آخر 10 مشاركات
ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-14, 12:35 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




++++++++++++++
//
أه يادنيا فيني وش تسوين ؟
سمعت انك بقلوب البشر دايم تلعبين
ماتوقعت اني اكون من هالبشر مادري ليه ؟
يمكن لانهم فيني يذبحون .. الا اكيد و ‘‘ إيه ‘‘
//
دق جرس الشقه .. وعرفت انه اخووها
شجون وهي ماسكه الابرهـ.. / خلك قويه ياشجووون ..!
وفتحت الباب و بدون ماتعطي اخوها اي فرصه يتكلم
غرست الابره وفضتها كلها بجسمه !
وقالتله / دقايق وبتصحى !
ودخلته نففس الـغرفه اللي كانت فيها غاده
و جلسته على كرسي
وربطته
وقفلت فمه بـ‘‘شطرطوون ‘‘
واتصلت على فارس .. رنه وفصلت
++++++++++++++
دارين / هلا دانا
دانا بصوت مبحووح / اهلين
دارين /وش فييك سلامات .. شفيه صوتك
دانا تنهدت وقالت /ابد ... الا شخبارك
دارين / لا تصرفين .. صدق وش فييك ..
دانا بدت تبكي / انا مظطره اقفل .. اناتعبانه يادرين
وقفلت
دارين / لا صدق البنت استخفت وقعدت
وبدلت ملابسها .. على اساس انها تروح لبيت دانا
+++++++++++++
هيا بعد ماخلص منها مشاري
هيا / انت حيوواان ...
مشاري / وانتي لذيذه ... محد قاالك من قبل ؟
مثلا محمد ؟!
هيا طالعت فيه بتعجب
مشاري / تحسبين مادري عنه ...
هييا تدور اي شيي ترميه مشاري لحق عليها ومسك يدها و دفها عالجداار
وقرب منها وقال بخبث / ودك .. نعيد اللي سويناه تو
صح
وباسها على رقبتها
هيا / الله يقررفك ..
ومسحت رقبتها بقرف
مشاري / ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
صح على فكره .. عشان تكونين زوجه شرييفه
مسحت رسايل محمد ‘‘ حقك ‘‘ و رقمه مره وحده
عيب علييك والله عيب !
اجل تبين بوسه منهـ! والمشكله انه
مو معطيك وجه ،، باختصار كاارهك
هيا فتحت عيونها عالاخر وقالت / اييه ابي بوسه وش دخلك انت !
بعدين باي حق تمسك جوالي وتفتش لا بعد تمسسسح رسايل وارقام
مو ناقص غير تاخذه
مشاري يبي يقهرها / وهو كذلك .. محتمل فيوم ماتلاقين جوالك ،،
اوه صح قوليلي
شصار بينك وبين محمد عشان تنفصلون ؟
هو صحيح من الاساس ماكاان شايفك
بس ،، كانه قلب عليك فجااه
هيا / ياليل مطوللك
تعرف تقلب وجهك ؟
مشاري / امرك ،، بس على أي صفحه ؟
+++++++++++++++++++
مشآري وهيآ .. ممكن يعتدلون ولو درى بسام عن اللي تسويه
هيا بزوجته وش بتكون ردة فعله ؟
شجون ،، ومخططها ،، راح ينجح او العكس ؟
سؤال مكرر : زواج دانا وسأمي راح يتم ؟!!

نهأإية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:02 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلآم عليكم ورحمة الله وبركأإته ،،!

//

{ 8 ]
الـِـِيوم الثاااني
العصر ~
صحت شجووون وهي تعباانه حدهها
وعلى طول تجهت عالحمااام !
و صحى بعدها فراااس على صوت تسكيرة الباب
وجسمه كله جروووح ،،، من توحش
شجون
++++++++++++++++
محمد .. كان يكلم غأإده !
محمد / ااااخ بااقي 3 ايام
بتمر علي كانها 3 سنوااات ....
غاده / لهالدررجـ..
محمد قاطعها / واكثر !
غاده / خلينا ناجل الزواج شوي
محمد بجنوون / لا والله بعد ماعلقتيني فيييك و بعد الصبر لمدة 5 شهور تبيني
ااجل الزواج
غاده / خاايفهـ مدري ليه
محمد / لاتخافين ولا شي ... مافي شي يخوف
بس دلع بناات
غاده /لا والله .. مو كذ1 .. بس.. خلاص اسكر الموضوع احسن
إلآ شخبار اختك هيام ؟
محمد / هيومه بتسافر بعد العرس بفتره بسيطه
للخارج
غاده / متى بترجع
محمد / والله مادري يمكن سنه سنتين أكثر شي 5 سنوات
غاده / وااو بتطول .. عالعموم ترجع بالسلآمه
+++++++++++++++
شجووون / هي انت .. رح افتح باب الشقه ابي اطللع
فراس / ومين قالك ،، راح تطلعين من هنا ؟
شجون / اقول رح طيير ،، بطلع و من فوق خشمك بعد
فراس / طالما كذا ،، ماراح تطلعين ابد من عندي ،،
ولا صح
بوديك اليوم لاهلك ،،تسلمين عليهم
بعديين بتجين تسكنين فبيتنا
شجون / انت شكلك مع ليلة البارح فقدت عقلك
فراس / بالعكس ،، كانت احسن ليله بحياتي
رغم تجاربي مع البناات بس هاليله كانت احسنهم
شجون بقرف / الحين خلصني خل اطلع
تجاهلها ودخل الحمام وانتو بكرامه
اول ماسكر الباب خذت جواله وطلعت الشريحه عالسريع
وخبتها بشنطتها
وخذت 4 مفاتيح كان حاطتها فراس على السرير وماجا على باله
انه ممكن شجون تاخذها
جربت 2 ومافتح
شجون / يااارب يفتح
دخلت المفتااح ،، فتحلها
وطلعت من الشقه بشويش
+++++++++++++++++
عالغدى !
عهود / ياهوو وين شجوون !
محمد وابوه طالعو ببعض
عهود / انا طالعه اشووفها ... وانادي دانا
مرت من عند غرفة دانا ...
سمعت صوت بكى ...!
واول مافتحت البااب صار بوجهها كذ1 ( !!!!!! )
++++++++++++++++++++
{ هيأإ ]
بسام / بتتزوجينه يعني بتتزوجينه فاهمه ولالا
هيا / لا والله .. بتغصبني اتزوج
حلووه هذي
سلمى / خلاااص يا بسام .. اختك مو راضيه لاتسون مشااكل على سبب تافهه
قوله مو موافقه وفكنا
بسام / يمه رجااء لا تدخلين وانتي ... واشر على هيا
ملكتك بعد اسبووع .. و بدون عرس
يعني على طول بيت زوجك
هيا / والله يابسام لو اخذته .. لاخلي حياتك جحيم فاهمنيي
بسام / هذ1 لو قدرتي .. المهم اني بلغتك
//
قطع عليها تفكيرها بهالموضوع اللي كل ماتتذكره تتكدر
اتصاال العنود وهي تبكي / هياا الله يخليك
بس حبه راسي بيتففجر ياهيا ارحميني
هيا بشر / حطيتي اللي قلت لك عليه بشاهي وعطيتيه لـبسام ؟
العنود / ...... ماقدررت ..
هيا / اظن اني خسرت نفسي .. مو عشان تقولين لي ماقدرت
وفوق هذا كله انا ارسلته لك .. مو انتي جيتيني
صدق مصخره و سكرت بوجهها
اما العنود .. خلصت كل المسكنات اللي بالثلاجه
مابقت شي ماخذته .. مع هذ1 عوار راسها مستمرر
العنود / حسبي الله عليك ... ياهيا !!
++++++++++++++++++++++++++
عبير / اوهوو ساره انتي وبعدين معك ؟
ساره / عبير الله يخليك ،، ابي احس اني بنت
ابي احس اني مثل غيري
يقولون فيه عمليه ،، تصلح الاخطاء المدري وش اسمها
عبير / خير ان شاء الله ربي خلقك كذا
خلاص ارضي باللي ربي خلقك عليه
ساره بحزن / طيب خلااص ابي ارووح اليوم وجوهـ
عبير / للمره المليون اقولك لاتحاولين تصيرين بنت ،، صيري ولد وفكينا
ساره / لا ماابي ،،
عبير / هبله ،، خلك عالموضه
الحين البنات نازلين فيها
ساره / مع نفسهم ،، ~
كملت بانكسار / انا حتى مادري يوم ارووح عرس محمد
ادخل قسم الرجال ولا الحريم
عبير / اكيد قسم الرجال بلا عباطه
ساره تقلدها / اكيد قسم الرجال بلا عباطه
++++++++++++++++++++++++
دانا / لاتقربين مني .. ترى والله اطيح نفسي ارجعي ...
عهود وهي تبكي / دانا انتي وش تسويين ؟
دانا / بنتححر .. خلااص ماعاد ابي هالدنيا
//
كانت دانا جالسه عالشباك
//
عهود وهي تمشي لناحية دانا / ياماما مافي شي يستااهل ..
دانا بصوت عالي / عهوود ارجعي ..
عهود طنشتها وكملت مشي
دانا بعصبيه وهي ترجف / قلت لك اررجعيي ...
قربت منهاااا ومسكتها وسحبتها باقوى ماعندها
ولطشتها ...
عهود بعصبيه / انتِ مجنووونه ؟!!
وضممتها
دانا دفت عهود / اوهووووووووووووووو
الحين انتي وش فيك قلبتيها مناحه
ابي اخرط عليكم مافي امل ،، مابي اتزوج ساامي
مابي مااابي ،، ترى لو زوجتوني ياه بنتحر صدق
وطلعت من غرفتها معصبه
+++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:03 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نرجع لهيا !
هيا / هي انت .. وتاشر على مشاري باستحقار
مشاري / وهو يلعب بليستيشن خييير
هيا / ابي ورقة طلاقي
مشاري باستهزاء / هههههههههههههههههههههه
عييب ماكملنا سنه
تبين الناس تتكلم فييك .. ويقولون
... اعوذ بالله !
هيا بقهر /اخر همي كلام النااس
مشاري / برحمك .. بعد كم شهر بتطلقين !
هيا / افف عاللي مايفهمون ...
ياليت تعجل .. وسكتت
بعدها قالت / ، انا بطلع .. سلا م
مشاري / مافي طلعه ..
هيا / مره وحده حبيت ابلغك .. بطلع وماعاد برجع
اروح لي فندق احسن لي من هالشقه اللي غرفتي
اكبر منها
مشاري / وش فيها الشقه .. مو عاجبتك ؟
هيا / لا هي ولا اللي فيها
مشاري / مو لازم تعجبك .. و قام ومسكها من يدها وقال
/ و مو لازم تطلعين ودفها على غرفة النوم وسكر الباب
++++++++++++++++++++++
شجوون / ضروري لازم اليوم اشووفك انا تحت عند بيتكم عجلي وانزليلي
غااده / طيب .. ماينفع بكرى ؟
شجون / لا اقووولك ... انا تحححت بييتكم
غاده / خلاااص طيب يالله نازلهـ وسكرت
شجون / ياحلاتك تسمعين الكلااام
غاده وهي عالدرج
شافتها تغريد وقالتلها بلقافهـ / ويين رايحه ،؟
غاده وهي تبتسم لها / بروح مع شجون مشوار
تغريد / ابروح معك ؟
غاده / مايمدي .. لو انك متجهزه من اول اخذتك
بس شوفي كيف حالتك حاله
والبنت مستعجله
يالله باي ~.
وطلعت
دخلت السياره وقالت / سلام ..
شجون / وعليكم السلام والرحممهـِ
غاده هاه وش الموضوع الضروري ..
شجون / خلنا نوصل البيت بعديين نتكلم على راحتنا هنا ماينفع
الغاده / البييت ؟
شجون / بيتي مو بيت اهلي
غاده من صدمه اكثر / بيتتك ؟!
شجون / اووه ،، شقه بعمارة ابوي
غاده / اهاا .. طيب !
{ شجون بنفسها ]
أإخ ياربي ساامحني .. بس لازم احررق قلبه
مثل ماحرق قلبي
حتى لو على حساب بنت خالتي
بس ياشجون هي شدخلها ...!
لآ لا دخلها ،،
طيب مافكرتي بالعواقب !!
اللي يصير يصير اهم شي انتقم
!
+++++++++++++++++++++++++
دانا من بعد ماطلعت من غرفتها راحت عند ابوها وبصوت عالي قالت / يبه انت ليه مو فاهمني
انا مابي ااتزووج هالساامي مابيه انتو تبوني اتزوجه بس لانه ولد عمي
لمتى هالعادات والتقاليد المتخلفه ؟
بو محمد بصوت هز اركاان اليت / يابنت ،، لاتعلين صوتك
دانا راحت عند ابوها وقالت وهي تمثل الحزن / يبه ،، الله يخليك
واللي يعافيك ،، يطول بعمرك يبه
هالشخص بالذات مابيييه ،، انتو بهالطريقه بتخلون حياتي جحييم
يبـ..
بو محمد يقاطعها / للمره الاخيره اقولك ،، كلمتي وحده مااثنيها
بتتزوجينه يعني بتتزوجيينه
وانتي بعناادك بتخليني اصر اكثر واكثر
دانا صارت تبكي بحررقه ،، طلعت لغرفتها
ووعدت نفسها تكون اخر محاوله مع ابوها
++++++++++++++++++++++++
اليوم الثاااني /
عند شجون ..
كانت تطالع ببنت خالتها اللي خدرتها
وحطتها عالسرير !
وزييينت الغرفه و نثرت ورد مجفف عالارض و بخت معطر جو وقالت /
يحلاا الجو لنااس .. ونااس النار بتشب بقلوبهم
ارسلت مسج لمحمد كاتبه فيه / لو تبي زووجتك
لحق عليها ... وتعالي
بـ******
محمد اول ماقرى المسج !
على طول طلع من غرفته ..وقلبه يدق طبول
بس اتصل على جوال غااده يبي يتاكد من اللي تقوله شجون .!
ردت شجون وقالت / اووه تحبك كثير لدرجة انها مسميتك ‘‘ حبي ‘‘
اسسم يضحك .. و المقصود فيه أإكثر تصدق
.. على فكره ... شكلك مو مصدق انها عندي
عسااك ماصدقت
اهم شي تعاال ...
محمد شااب شعر راسه ورمى الجوال عالارض من الحرره اللي فيه !
++++++++++++++++++++++++++

صقر / اقول نوف
نوف بصوت عالي / هاااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
صقر / اعوذ بالله ..
نوف / خير شتبغى نعم ؟
صقر / وين صديقتك اللي مدري وش اسمها بيصير لي سنه وانا كل يوم اطر ايميلها
نوف / من بعد تفكيرك الشين بطلت اعطيك ايميلها .. وبعدين شلوون بتضيفها وانت ماعندك لاب
خخخخخخخخخخ مسكيييين
على دخلة دارين وقالت / خيير .. يانعم وش اللي صديقتك .. وتفكير شين سلامات ياقدعاان
صقر و نوف / سلامتك .. وياشين اللقافه
دارين / خلااص اقلبو وجيهكم
صقر / ماطلبتي شي بس على اي صفحه
دارين / ياخي عطوني جزمه
صقر / تلاقين برجولي وحده ..لو تبين اعطيك فرده !
داررين / هه والله انك شبشب
صقر ونوف طالعو ببعض و ضحكو / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شبشب .. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
دارين / الشرهه علي جايه اضحك معكم
نوف / نمزح يااخت !
دارين / مزحكم ثقيل يابو ..
نوف / عاد تحملي وحطت اغنيه لتامر حسني ‘‘ كل اللي فات ‘‘
وعلت الصوت
ورررررررررى عليهم
..... اول ماشفت عنييك .. ياحبيبي اااه هعيش معاك طول الحياااه
دارين / دا اللي زيك يتشال عالراس وماينزلشيي
صقر بصووته ‘‘ انواع النشاز ‘‘/ دا اللي زيك انتا يؤمر وكلامو كلو يمشي
دارين ونوف / اقووول اسكت انت وصوتك ذ1
صقر / خلااص طيب اكلتوني افف
++++++++++++++
//
أه يادنيا فيني وش تسوين ؟
سمعت انك بقلوب البشر دايم تلعبين
ماتوقعت اني اكون من هالبشر مادري ليه ؟
يمكن لانهم فيني يذبحون .. الا اكيد و ‘‘ إيه ‘‘
//
دق جرس الشقه .. وعرفت انه اخووها
شجون وهي ماسكه الابرهـ.. / خلك قويه ياشجووون ..!
وفتحت الباب و بدون ماتعطي اخوها اي فرصه يتكلم
غرست الابره وفضتها كلها بجسمه !
وقالتله / دقايق وبتصحى !
ودخلته نففس الـغرفه اللي كانت فيها غاده
و جلسته على كرسي
وربطته
وقفلت فمه بـ‘‘شطرطوون ‘‘
واتصلت على فارس .. رنه وفصلت
++++++++++++++
دارين / هلا دانا
دانا بصوت مبحووح / اهلين
دارين /وش فييك سلامات .. شفيه صوتك
دانا تنهدت وقالت /ابد ... الا شخبارك
دارين / لا تصرفين .. صدق وش فييك ..
دانا بدت تبكي / انا مظطره اقفل .. اناتعبانه يادرين
وقفلت
دارين / لا صدق البنت استخفت وقعدت
وبدلت ملابسها .. على اساس انها تروح لبيت دانا
+++++++++++++
هيا بعد ماخلص منها مشاري
هيا / انت حيوواان ...
مشاري / وانتي لذيذه ... محد قاالك من قبل ؟
مثلا محمد ؟!
هيا طالعت فيه بتعجب
مشاري / تحسبين مادري عنه ...
هييا تدور اي شيي ترميه مشاري لحق عليها ومسك يدها و دفها عالجداار
وقرب منها وقال بخبث / ودك .. نعيد اللي سويناه تو
صح
وباسها على رقبتها
هيا / الله يقررفك ..
ومسحت رقبتها بقرف
مشاري / ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
صح على فكره .. عشان تكونين زوجه شرييفه
مسحت رسايل محمد ‘‘ حقك ‘‘ و رقمه مره وحده
عيب علييك والله عيب !
اجل تبين بوسه منهـ! والمشكله انه
مو معطيك وجه ،، باختصار كاارهك
هيا فتحت عيونها عالاخر وقالت / اييه ابي بوسه وش دخلك انت !
بعدين باي حق تمسك جوالي وتفتش لا بعد تمسسسح رسايل وارقام
مو ناقص غير تاخذه
مشاري يبي يقهرها / وهو كذلك .. محتمل فيوم ماتلاقين جوالك ،،
اوه صح قوليلي
شصار بينك وبين محمد عشان تنفصلون ؟
هو صحيح من الاساس ماكاان شايفك
بس ،، كانه قلب عليك فجااه
هيا / ياليل مطوللك
تعرف تقلب وجهك ؟
مشاري / امرك ،، بس على أي صفحه ؟
+++++++++++++++++++
مشآري وهيآ .. ممكن يعتدلون ولو درى بسام عن اللي تسويه
هيا بزوجته وش بتكون ردة فعله ؟
شجون ،، ومخططها ،، راح ينجح او العكس ؟
سؤال مكرر : زواج دانا وسأمي راح يتم ؟!!

نهأإية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:36 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



معلييش ><" حطيت البارت الـ 8 مرتن اخرى
//
{ 9 ]

فاارس وهو يتفصح الشقه / ويينها ..
شجوون / استريح الحين .. ودقايق و ادخلك
فارس وهو يطالع بشجون / لو انك بنت ... كان الليله حليت
بس مشكلتك .. اني خربتك
ههههههههههههههههههههههههه
شجون انقهرت بس ماعلقت
راحت للمطبخ خذت كااس مويه
واتجهت لمحمد ..
شجون / هي انت .. قووم
محمد /..................
شجون / عساك ماقمت
كبت المويه بوجهه
وقاام مفزوووع !
محمد / اممممم امممم < يحاول يسب بـ شجون بس مايقدر
شجون / اقول اسكت لا الحين اسكتك بطريقتي
وقالت بصوت عالي وهي تتبسم بوجه محمد / فاااااااااررس !
ودخل ... الغرفه
محمد بنفسه /
والله لو يطلع اللي ببالي صح ياشجون .. لااوديك ورى الشمس :@
شجون وهي طالعه وكأن شريط الذكريات يمر قدام عيونها قالت / لاتنسى الكاميرا يافارس
وزادت / ظبطهاا عدل وياليت محمد يظهر فيها
++++++++++++++++++++++++
العنود ودموعها على خدها والصدااع بيقتلها / يارب سامحني .. وتقلب الشاي حق بسام !
خلصت وحطتهم بـصينيه
ومتردده ترووح .... تفكر بالعواقب
قطع تفكيرها صوت بساام
بسام / عنووووودهـ.. كانك تاخرتي !
سالت نفسها / هذي جزاته .. وهو طيب معي ؟!
راحتله و ودها تقتل نفسها 100 مره
بسام اول ماشافها خاف وقال / عنود وش فيك ياقلبي .. تبكيين !!؟
العنود / لا بس تعبانه
بسام / تروحين المستشفى ؟
العنود بخووف وارتباك / لالا ... خلااص بنادول واخف ان شاء الله
بسام ابتسم وقال / براحتك عالعموم سلامتك
العنود وهي تاخذ كاسة الشاي / الله يسلمك ...
بسام مد يده يبي ياخذ كاسة الشاي الثانيه
العنود / لا .. ماتاخذ هالكاسه
بسام سحب كاستها وقال / اجل ناخذ كاستك !
العنود بتعب / اييه فاهمني ..
بسام / عسسل .. والله عسل
+++++++++++++++++++++
{ هيـِـِـِـِأإ /
العنود / اهــ يارااسي !
سلمى / سلامات ييابنتي وش فيك ؟
العنود / احس راسي شوي و يتفجر !
سلمى / خذي مسككنات
العنود / من اليوم اقول باخذ ولا اخذ
عجزانه
سلمى / هههه .. العجز
يالله انا بقوم .. ورااي طلعه
هيا / بحفظ الله
وهيا انتهزت الفرصه وقالت للعنود / تدرين .. رغم المشاكل اللي بيني وبينك
بس صعبتي علي !
انا عندي دوا والله لو تاخذينه معد تشكيين من راسك
وفتحت شنطتها
العنود بسلامة نيه مدت لها يدها !
هيا عطتها وقالت بنفسها /
عممى ان شاء الله مابغى هالراس يتالم !
ازين شي اني موجودههـ ولا كان انتظررت شهوور ثانيه
العنود وهي قايمه / بروح المطبخ اجيب لي كاسة مويه
هيا / لالا خلك مكانك انا بروح !
العنود جلست وهي مستغربه !!
هيا بنفسها /دمرتها دمرتها .. اخيرا انا قدرت لها !
++++++++++++++++++++++++++++
خذت ولاعه .. وقالت / انتهى وقت الاستراحه
واتجهت للغرفه وهي متلثمه !
وفقلبها نااار !
دخلت شافت منظر فارس و غاده تقززت وقالت لفارس / كمل شغلك كملل !
ولعت الولاعه وقربتها من خد محمد وقالت له وهي تشيل الشطرطون / اوووش !
ولا كلمه
محمد اول ماتحرر قال / عمري مابنسالك هالهديه !
شجون تفجرت فيها قنبلة الضحك / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
انا ماقلت لك لاتكلم ؟
ههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلصت ضحك .. بطريقه جنونيه قالتله / لاتنساها .. وهذا المطلوب !
اشرتلله على فارس وقالتله وهي تضحك باستهزاء / وش رايك فيه ياعريس ؟
محمد ماعلق ولاكن .. كان يطالع فيها بحقد !
شجون بعصبيه / لاتطالع فيني كذا .. صفقته كف وكملت / يوم اكلمك تنزل عيونك
تذكر قبل سنتيين ؟
1428/5/20
وصرخت بوجهه / تذكر ولا اذكرك ؟
محمد يبي يقهرها طالع فيها و مايبي يبين لها انكساره فـقال / اذكر .. هه يوم دماارك ؟
شجون / سمه اللي تسميه .. مافرقت معي !
بس لعلمك .. كل اللي صار فيني .. بيصير فيها
وتاشر على غاده
وقداام عيونك !
عشاان بس تحس .. بالالم اللي انا حسيته !
محمد بصوت عالي / سوي اللي تبين بس مو على حسابها تفهمين
صفقته كف ثاني وقالت / لاتعلي صوتك .. وانا حرره
بنتقم بالطريقه اللي تعجبني وعلى حساب اللي ابي !
سكتت ثم قالت / تدري .. لي سنتييين وانا انتظر
هاليوم .. سنتيين وانا ابي ادمر اللي تحبها قدام عيونك
عشان تدمر انت معها
سنتيين اصبر .. واقول خلااص قريب بيصير اللي في بالي
وقالت بشر / وصااار .. بس ماكتمل !
كملت ودموعها على خدها /
كل ماالي .. هديه له تدري لييه
بس لانه خلااني اشوف الدموع بعيونك
محمد بقههر / لاتخاافين عليه .. مايحتـ
شجون قاطعته وقالت /
بس سؤال واحد ..
لييه ؟
ليه دمرتني .. ليه انا اختك .. والله اختك
كييف بس تتجرأ ؟!
محمد بابتسامه/ .. هذي وصية الوالدهـ ..
.../ انقتمولي منها .. ولو ماقدرتو لها !
من بناتها
خربتلي بيتي حسبي الله ونعم الوكيل !
دخلت على حياتي وخربتها !
هي اللي فرقتني انا وابوكم ..
لازم تدمرون فيها !
لآزم
هيام &محمد
كانو منهارين .. و من بعدها اصرو ينتقمون





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:37 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++
دارين / يعني مو ناويه تقولين وش فيك ؟
دانا / قلت لك تعبانه .. فلازم ابكي
دارين / طيب تبكين بس مو لدرجة عيونك تصير جمرر
قطع حوارهم اتصال
دانا شافت الرقم عطته بيزي
دارين حبت تغير الجو قالت / اكيد واحد من اللي جاهم رقمك بالظهران مول
آقصد .. خمن رقمك صح
هههه صدق مجنونه انتي
دانا / .......
دارين / اكيد نسيتي ،، مصخرة ذاك اليوم
دانا / هه حلوه مصخره
دارين / ياخي قولي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
مو هه
دانا تتصنع الضحكه / ههههههههههههههههههههههههه
دارين خزتها وقالت / من قلب !
دانا / خلااص مابي اضحك
دارين / يالله اتوقع عطيتك وجه
وبجديه قالت / وش فييك يادانا .. وين دانا اللي تضحكنا مو احنا نضحكها
لا بعد تضحكنا من قلب ..
دانا / دارين ،، انا ماابي اتزوج ولد عمي ( وصارت تبكي )
دارين / ياقلبي هالموضووع مر عليه شهور ،، والحين تبكين عليه
دانا / كل يوم يمر كنت احاول فابووي
ينهي هالزوااج
بس مافي امل ،، هو اللي يبيني اتزوجه اصلا
دارين / صدقيني ماغصبك على الزواج الا وهو يبي مصلحتك
دانا / اذ1 كانت مصلحتي بزواجي منه ،، فإنا مابي مصلحتي
دارين وهي تمسح دموع دانا / خلاااص
انتي الحين هدي ،، وصدقيني لمصلحتك
+++++++++++++++++++
العنود وهي تبكي وتشاهق ( تكلم فون ) / والله انه طيب معي .. مايستاهل اللي كنت بسويه فيه
صالحه / اي اشوهـ.. خلك وفيه وانا صديقتك وبكرى بمر عليك تتعالجيين
العنود / لا .. ماابي وش بيقول علي بسام
او كيف اصارحه كيف اقووله انا مدمنه
مابيه ينصدم فيني .. ولا بعد يوم يدري ان اخته هي راس البلا
انا مو مستعده اعيش بدونهـ..
بسام كان من ورى الباب يسمعها ونزلت عليه كلمة ‘‘ مدمنه ‘‘ مثل الصااعقه
و حس بان الدنيا تدور فيه ... يوم درى ان اخته هي السبب ‘‘
طاح عالارض من الصدمه ..
صالحه/ صدقيني بيفتخر فيك .. طالما انك قررتي تتعالجين
العنود / اي يفتخر فيني يابنت الحلال .. لاتضحكين علي
صالحه / الحين خله يدري .. ونششوف ردة فعله
العنود / اخخخ خايفه والله خايفه
صالحه / توكلي على الله مافي شي يخوف بعدين اللي بتسوينه خير
ماهو شر
العنود / خلااص .. طيب بحاول اكلمه يالله انا بقفل
صالحه / ايه كذا مو تخافين .. سلام
++++++++++++++
نرجع ~.{ لـشجوون !
شجون / اجل مالومك لو طلعت خبييث
اذا امك .. تبي تنتقم وهي ام .. وش بيطلعون العيال ياحسرهـ..
محمد / يعني تبينها تمشي الموضوع عـ
قطعه فارس وقال /اااااخ ،، خويتكم ذي عليها جوو
ولا بالخياال
شجون تبي تعصب محمد / أكيد لك بااك ..
فارس يجاريها / أكييييد .. الحين استراحه
ههههههههههههههههههههه
شجون التفتت لمحمد وقالتله وهي تشوف الدمووع متجمعه بعينه / يازين الرجال يوم يبكي
صدق مذلهـ
عالعموم ... زوجتك هذي للحين ماخلصت منها
وانت طبعا ماخلصت منك كذلك
فـِـِـِ
قاطعها محمد / الظاهر اللي تتكلمين عليها بنت خالتك ...
ليتك احترمتي عالاقل القرابه
شجون / اووووهــ شوفو من يتكلم ،، عاد انا اللي ماكنت اختك ؟
محمد بتملل / اووهـ .. كل ماقلت شي بتربطينه بنفسك ؟
شجون / شرايك يعني... طالما هذي بنت خالتي ..
انا اختك !
بس خلاااص الحين مافي شي يربطني فيك
محمد بنفسه / احسن بععد !
شجون تكمل / انا الحين بطلع ..و حطت شطرطون على فمه
ولاسمع لك حس !
و لاتحاول اصلا انك تتكلم ولا تعب نفسك لان اصلا العماره مافيها احد < توهمه
وطفت النور وسكرت الباب بالمفتااح
وشالت اللثمه
راحت للصاله لقت فارس < نشبه
شجون / لو تبيها .. رمتله مفتاح الغرفه !
وياليت مايصير تسريب ....
فارس / ههههههههههه لالاتخافين
مجنووون انا اهربها ... اما محمد فذا خله يولي
ماالي وماله !
شجون / تعجبني .. يالله انا بطلع !
فارس بنفسه / اوقات احسها تتكلم معي ولاكان سويت لها شي
واوقات .. تكلمني كانها تستحقرني !
ماعرفت لك ياشجون
+++++++++++++++++
العنود ..
مجمع للـ { الم + وجع + الــأهـ. }
بعد ماخلصت بكى ... ومن دموع تسيل على خدهاا
ملت .. نزول !
مع انها تنزل غصب عنها..
مشت متجهه للباب .. وقبل ماتفتحه
انفتح !
وشافت بسام .. يطالع فيها
فسرت نظراته ‘‘ استحقار وتعجب ‘‘
من خوفها قررت تطلع برى الغرفه
وهي طالعه مرت من جنبه .. مسك يدها بقوه ظغط عليها و دفها عالارض
وقالها بصوت يسمعه الاطرش / بدال ماتروحيين تتعالجين .. وتعبين نفسك
انا اللي بعالجك بنفسي
وصاار يضربها بجنووون
اما العنود .. كانت تصرخ ومع كل ضربه صرختها تعلى !
و صار انفها ينزف
وتقوله / حرام عليك انا ماإلي ذنب ...
++++++++++++++++++++++++
دارين / لا ماقدر ابات !
دانا / لالا تقدرين ..
دارين / ههههههههههه .. خلاص موافقه
دانا / قلت لك انا اللي بخليك توافقين
دارين / اقوول خلينا ننام احسن
دانا / صراحه اليوم غيرتي النفسيه
دارين / افا عليك اعجبببك ..
دانا / ياليتك دايم كذا فرفوشه بس مالت ..
عليك
دارين وهي تسدح على سرير دانا و تتغطى /ايه والله انا المفروض اكون كذ1 دايم .. الحين بتنامين ولا شلون ؟
دانا دفت دارين و رمت نفسها عالسرير وقالت / خلااص بنااام
دارين / مين بيطفي النور ... مثلا انا يعني ؟
دانا / اقووووووول كانك زودتيها نامي بس !
دارين / { تشخر ]
دانا / هذا اللي فالحه فيييه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
توقعاتكم { بسآم & العنود ْ }
{ شجون & محمد & فآرس & غ‘ـِـِأدهـ }
نهاية الباارت ~!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:37 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{ 10 ]

//

دخلت بيتهم بهدووء
و مزاجها عال الع‘ـِأل ..
طلعت غرفتها ،، وماتبي احد يحس
لان بيسلتلمها بالاساله
،، جات بتفتح باب غرفتها ،، لقته مسكر ~
المشكله حتى مفتااح مو معها !
شجوون / اوهوووو وقته هو
نزلت لمجلس الرجال ،، ونامت فيه
وعليها عبايتها
+++++++++++++++++++
اخذ جوالها و
طلع من الغرفه .. وسكرها بالمفتااح !.
العنود بصراخ ودموعها على خدها / انا مالي دخل .. مالي ذنب تفهم
روح اسال اختك وش هببت بي !
ولا تمد ايدك علي مره ثانيه .. رجااء
ساامعني
ولا تفكر بهالطريقه تبي تعالجني ..
وقالت وهي تضرب الباب و بصووت اعلى / افتتح البااااااااب ..
وظللت تصرخ .. ولااحد جنبها
حتى حماتها .. طالعه
استسلمت ،، للوضع اللي هي فيه
وراحت عالسرير .. مسكت راسها بجنوون وحست بان الصداع زااد
اكثر .. وكل ماله يزيد !
العنود بصووت متققطع من كثر الصريخ وتضرب راسها بيدها / ارحموووني شووي
خلاااص راسي بيتفجر .. ارحمووووووني
+++++++++

اليووم الثااني ~.!
الساعه 3:44
العصر اول ماصحو دانا و دارين قالو / زههق !
بعد صمت دام لمدة 5 دقائق
دارين طرت على بالها فكره عجيييبه وقالت بصوت عالي / دانا
دانا / هااااااااااااه
دارين / هوى .. تذكرين بالعيد الوطني يوم اشترينا الكدش الاخضر ؟
دانا/ اييه
دارين / وينهـ .. انا اذكر حقي عندك
دانا / ايه عندي دقيقه اجيبه .. وقبل ماتقوم قالت / وش ناويه علي ؟
دارين / الحين انتي روحي جيبي اللي قلت لك عليه
وجيبي اللاب
دانا خزتها وقالت / عيب عليك اللاب تلاقينه تحت السرير بعد اجيبه لك
دارين / ههه طيب لاتخزين .. عمى و نزلت راسها عشان تجيب اللاب
دانا / انا برووح اشرب موويه ،، شوي واجي هاه
+++++++++++++++++++++++++++++++

صحت هيا من نومها وصحى الشر معها ..
بدون حتى ماتروح الحمام مسكت جوالها
وارسلت مسج للعنود
سلام ..
وش صاار على بسومتك ؟؟ سويتي اللي قلت لك عليه
ولا بعد ،، احذرك تقولين لا
بالنهايه كتبتلها
‘‘ والله وطحتي بشبااكي يا زوجة اخوي العزيييز ‘‘

+++++++++++++++++++++++++++
بجهه ثانيه ْ بعد توها تصحى من النوم / اوووووهـ يمديها الحين صحت المطفوقه اففف
رآحت الحمام عالسريييع و
خذت سكينه وخبتها بشنطتها
شجون وهي ماشيه / اوف نسيت الشرييط :@
خلااص بكيفهم شريط واحد يكفي لـفارس
وقالت بخبث / اما المجموعه الباقيه .. فـ اشرططه مو شريط واحد
وهي طالعه كانت دانا نازله
دانا باستغراب / شجوون ؟؟
شجون / ياليييييييييييل
دانا اجلي كلامك بعدين الحين انا مشغووولهـ
وهي طالعه قالت / ودوري مفتاح غرفتي هاه ...
طلعت من بيتهم وحمدت ربها انها شجون مو ابوها !
دانا / طول عمررك عجييبه
شربت مويه .. ورجعت صعدت
شبكت السماعات بالـاب
وحطو على روسهم اكووس كدش مخضر ،، وشوية اصبااغ ببوجههم
وحطو اغنية دور بنفسك جو نفسك لأحمد مكي
متحاولش تبقى اى حد تانى غير نفسك
YEAH
دور بنفسك جوا نفسك
متكسلش قوم قلب و دور هتلاقى ميزتك
صدقنى هـ هـ هتلافى ميزتك
دور بنفسك جوا نفسك
متحاولش تبقى حد تانى غير نفسك خليك واثق فى نفسك
قوم دور بنفسك جوا نفسك هتلاقى حاجة محدش فيها هينافسك
متحاولش تبقى اى حد تانى غير نفسك
دور بنفسك جوا نفسك متكسلش وقوم قلب ودور هتلاقى ميزتك
ميزتك فى صوتك او فى رسمك
متستبعدش تبقى ميزتك حركة بيعملها جسمك او فكرة fantastic فى مخك
ممكن تكون كمان مميز فى الطب والحساب او ميزتك نفسك فى طبخك
ممكن ميزاتك تطلع فى لوحة او كتاب ممكن تكون ميزتك لياقتك
ميزتك انك قلب ميت تقدر تضرب كل الناس ( بادى جارد )
او تكون ميزتك سياستك
ميزتك انك رومانسى ومأفور فى الاحساس او تكون ميزتك فراستك
ممكن ميزتك تكون قلب ابيض او حنون ممكن تكون ميزتك حماشتك
فى ناس تعرف تفصل لبس الناس بكل احساس مهما كانت خامة قماشتك
وناس بضربة فاس تحول تربة قلقاس (او اناناس) بفضل ربى مش بفضلك
ولو فى يوم لبس قضية فى ناس ميزتها هى (هى ايه ) ميزتها انها تجيب برأتك
بس ركز فى اللى جى
لا ركز
محدش عجبه حاله حالة غيره اللى بتحلاله
دايما شرقى بيغرب وايسر نفسه يبقى ايمن
التخين بيخسس والتانى رفيع نفسه يبقى يتخن
اسمر بيفتح ابيض نفسه يبقى بلاك فحما
من خلفله بنت بيزعل نفسه يخلف واد
ايون ايون ايون
انسى انك ترضى بحالك دايما عاجبك حال الغير
مهما تكون حالتك دايما باصص للتغير
صدقنى لو بصيت جواك هتلاقى ياما كتير
قدرات مميزات ان كنت غنى او فقير
متقللش من نفسك ده انت لنفسك طاقة غير
هتحقق اللى فى نفسك واللى يمسك خلية يطير
ارضى ياابن ادم باللى اتقسم عليك
ولاونى عارفك مش هترضى غير بتراب فى عنيك
ربك ميز كل واحد منا بحاجة
فالناس فعلا لبعض دايما محتاجة
دور والقى ميزتك حاول حافظ عليها
طورها اتميز بيها حياتك هتلاقيها
فى الاول ماشية صح طول ما انت راضى بيها
ارضى بحياتك انت واقبلها باللى فيها
ده الرضى نعمة كبيرة احمد ربك عليها و خدها منى كلمة مافى حاجة بتساويها
حد يترجملى بيقول ايه الواد ده
اني اقولك عيقول متحاولش تبقى حد تانى تانى غير نفسك
خليك واثق فى نفسك واء ولا
قوم دور بنفسك جوا نفسك هتلاقى حاجة محدش فيها هينافسك
سواه سواه واه واه يا بوى
لو ملكش عازة مكنتش اتخلقت ولا اتحسدت من الناس ولا اترزقت
حمااااااااااس اجل كل هذا يطلع منك مو مصدقه *دانا /
دارين لان الصوت عالي ماسمعت فاشرت لها بيدها يعني{ وشو ماسمعت ]
دانا بصوت عالي / اقووووووول حمااااااااااااااااااس
دارين / ههههههههههههههههههههههه ادري ادري
اما دانا من كثر ان الوضع عاجبها .. جابت كاميرتها
و صارت تصور نفسها و دارين معها ترز الفيس !
دانا بصوت عالي / عااشو عاااشو ... حبتيييين
دارين بصوت اعلى / اقول يالمطفووقه ذ1 مصري مو خليجي
دانا بصوت اعلى واعلى / بالطقاااااااااق ياعميي
+++++++++++++++++++++++++++++
كأن نايم على الــكنبه اللي بالصاله وحالته حاله ..
صحى على مسج فجوال زوجته ،،
بسام / يالله صبااح خير .. طالع بالساعه وقال / الله .. قربت الساعه 4
دخل حمام الضيوف .. ويوم طلع اخذ جوال العنود ،، يبي يشوف المسج
+++++++++++++++++++++
فتحت باب الشقه بهدووء ،، و سمعت صوت شهقاات غاده
شجون بقهر / توقعت انها صحت ،،،
مشت بهدو اكثر .. لناحية المطبخ وخذت مخدر وطلعت متجهه للغرفه اللي فيها غاده ومحمد بس قبل ماتفتحها طلعت السكينه من شنطتها
وقالت بخوف / بسم الله الرحمن الرحيم
وفتحة الباب بالمفتاح الاضافي بسرعه .. لان كذ1 ولا كذ1 بيسمعون طقة المفتااح
ودخللت ... لقت غاده ملتفه باللحاف و متجهه لمحمد تبي تحرره
حمدت ربها 1000 مره انها لحقت
شجون راحت لغاده ودفتها عالارض وقالت بصوت عالي / خييييييير ؟
غاده اكتفت بنطراتها اللي تعبر فيها عن حقدها على شجون ..
شجون خزتها و عطتها ظهرها وقالت / نعم .. في شي ؟!
اما محمد ،، كان ودهـ يقتل اخته حاقد عليها حقد كان اقوى
من حقد غاده على شجون !
شجون / اشوف سكتي ،، اووه المفروض تكوني بـصالون عالاقل ياعروسه
ههههههههههههههههههههههههه ه
راحت لشجون و صارت تضربها على ظهرها ،، وتلعن فيها / الله يلعنك ،، حسبي الله ونعم الوكيل ،، حسبي الله ونعم الوكيل
اما شجون كانت صااامدهـ ،، خلتها تضرب بمزاجها ماتكلمت ولا كلمه ولا حتى نطقت بحررف
وهذا اللي ولع غادهـ،،
و رمت نفسها عالسرير
اللي كانت قرفانه منهـ وصارت تبكي بحرقه
//
+++++++++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:38 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



//
+++++++++++++++++++++++++++
عند الثنائي .. بعد ماخلصو استهبال
دانا / ااخ تعبت بس صراحه اوم الفله
دارين / افا عليك اعجبك !
دانا بحزن / دارين ،،
دارين / هلا ؟
دانا / تصدقين توي شفت شجون ...
دارين / طيب وش الغريب ؟
دانا / ماقلت لك .. لها تقريبا يومين مدري يوم برى البيت
دارين / طيب وش جايه تسوي هنا ؟
دانا / حلوه وش جايه تسوي هنا
عالعموم ماادري ،،،
+++++++++++++++++++++++
دخل جوالها بجيب بنطلونه اللي ناام وصحى فيه ،، وحدهـ ‘‘ معصب ‘‘
بسام وهو ينزل عالدرج / ماتوقعتك بتسوين كذا ياهيا ،، ماتوقعتها منك
حتى يوم سمعت العنود .. فكرتها جاهله اللي تقوله
وتذكر العنود يوم تقوله وهو حابسها / انا مالي دخل .. مالي ذنب تفهم
روح اسال اختك وش هببت بي !
تمنيتها ماتكون صادقه .. ماتوقعت لهالدرجه الحقد فيك
+++++++++++++++++++++++
عند عهود ،، اللي كانت متجهه لغرفة المعرس 
لقت فتات جوال محمد منتثر قدام غرفته وقالت بعصبيه / شغالات اخر زمن ماينظفون زين
دخلت غرفته ومالقته فقالت بعدم اهتمام / اصلا انا الغبيه .. اجل ادور على واحد اليوم عرسه
خل اروح اشوف ،، دانا
++++++++++++++++
ددانا /.. تصدقين اول كانو بيخلون زواجي وزواج محمد بنفس اليوم
بس انا قلت لا مابي .. لين لقيت خطه رهيييبه !
تخليه هو بنفسه يطلقني .. مو انا اطلب الطلاق
داري بحماس / وشوو ؟!
دانا / بحط له اهداء ‘‘ بحبك ياحمار ‘‘
وقالت بضيقه / فيوم عرسه
على دخلة عهود
دارين تصرف / هههههه قويه صراحه هالحرمه .. مادري شلون تجرات وجات هالفكره براسها
دانا تجاريها / اي والله .. النت عليه قصص كششخه يابت !
عهود بارتياح / ايه احسب !
دانا / اجل تتصنتين
عهود / بالصدفه .. وبعصبيه متصنعه / بعدين ليه ماشوفك تتجهزين ؟!
ترى عرس اخوك ماهو ابن الجيران
دانا بعدم اهتمام وبنرفزهـ بنفس الوقت / شووي اتجهز .. لاتعصبين
عهود انحرجت فقـالتـ / طيب .. !
وطلعت من غرفة دانا ..
دارين بتعجب / وش فيك عليها ؟
دانا / مدري .. اوقات احس اني بقلب عليها .. من يوم مادريت اني بتزوج هالشيفه
او صرت زوجته !
اول كنت اقول يمكن تهيالي .. بس الحين احس لها يد بالموضوع
او انها تدري وماقالتلي .. ياربي
كارهه نفسي
داارين وهي زعلانه على حال دانا / والله يادانا شوفي ،، اللي يحبك احسن من اللي تحبيه !
فـ تزوجيه احسن لك
دانا / مو داخل مزاجي .. مابيه كذا من الله
وسكتو .. وبفترة السكوت جاها مسج من سامي
أبحكيكـ عن احوالي وابيك تشوفلي صرفة
خيالك دايم ف بالي واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر و يجيب و شوقي لك معنّيني
لانك عني لما تغيب تضيق الدنيا في عيني
وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
كثر شوقي لك اتصور ,, اشوفك حتى في نومي

تعب حالي و قلبي ضاع يشيلك سر في صدري
وانا من زحمة الاشواق اخاف اموت وما تدري
و من حبك وتاثيره فؤادي ينبض بطاريه
صعب يهوى احد غيرك و هو ميت اساساً فيك

دانا بعصبيه/ بكره الاغنيه ... و ردت عليه وقالته
اقول ضف وجهك !
كرهت الاغنيه من بعد مارسلتها لي
الله يقرفك !
وبالاخير كتبت / الغبي طول عمره غبي
دارين / دانا !
دانا /و لعنه ؟
دارين بضحكه / تلعنك .. وش فيك وش فيه المسج
دانا / كلاام فااضي
دارين / مثل
دانا / المسطول مرسلي ابحكيلك عن احوالي
دارين بتعجب من دانا / سامي ؟
دانا وهي تطالع بدارين ثم تخزها / فيه غيرهـ،؟
دارين تغير الموضوع / الحين بتجهزين بعرس اخوك ولا شلون ؟
دانا / مابروح ،،!
دارين / امممممممممممممما ذي قوووووووويه
دانا / لاقويه ولا شي .. مالي خلق .. عزمتي امك !؟
دارين / محلاني اقولها
دانا / طوووز
دارين / دانا خلااص عاد لاتعكرين مزاجك .. توه عال العال !
دانا / مو جات المسطوله الثانيه و قلبته
دارين / افا ماتوقعتها منك
دانا / لا توقعي .. واي شي بعد !
دارين / لا من جد انتي انهبلتي ..
دانا ماعلقت
دارين / بعدين تعالي وش قصة .. بحبك ياحمار ؟؟
دانا / ابي احطها ،، ابي اهينه
دارين / لا ياآآوم الشباااب ،، وعلى فكره لو هو يحبك
كذا ولا كذا ماراح يطلقكـ
لو وش تسوين
دانا بصوت عالي / خلآص كنسلت الفكره ارتحتي
دارين بإبتسامهـ.. / آكيد ،، =)
++++++++++++++++++++
شجون بعصبيه وصوت زلزل ارجاء الغرفه / بس خلااص اقرفتيني ببكاك
اسكتي
غاده بنبره حاده / وين جوالي ؟؟
شجون /موجود
غاده / عطيني يااهـ
شجون باستفزاز وتطالع بمحمد / مممممم تبينه هاه ،، طلععته
من جيبها ،، و رمته عالارض
مسكت الحطام ورمته بوجه غاده
وقالت بإبتسامه مجروحه مقنعه بالـخبث/ يالله امسكيه
تو غاده بتكلم بس قاطعتها شجون /
عالعموم لاتخافين بعووضك
غاده بنفسها / ااهـ يا يمهـ تعالي شوفي وش صار فيني من تحت راس بنت اختك
شجون بملل / اليوم ضيعت وقت كثير معك ..
انا بطلع .. بس قبل ماطلع بعطيك هديه
غاده / مابي منك لا هدايه ولا بطيخ فكيني خلـ...
غرزت المخدر بايدها ..!
شجون وهي تمشي تجاه محمد / ام انت يالحبيب فـ لازم اغير مكانك و سحبته وهو بالكرسي
و تتامل شكله التعبان
شجون بخبث / عسااك دوم بهالحال !
وتجره بااقوى ماعندها لين وصلت لباب الغرفه المجاوره لـلغرفه اللي فيها غاده فتحت الباب
ودفت الكرسي برجولها بقوه اقوى !
لدرجة ان الكرسي طاح و محمد تعور ونزل من فمه دم
طلعت من عنده و قفلت الباب وصارت تضحك / ههههههههههههههههه
وبصوت عالي / بس عشان شكلك ههههههههه تصدق ضحكني !!
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشت للباب و هي تلبس عبايتها ..
فتحت الباب كان فارس بوجهها
شجون/ بدري كان ماجيت
فارس /راحت علي نوومه
وشجون/ سلم على محمد تراهـ بالغرفه هذي وتاشر عليها
وهي نازله مسكها فارس من ايدها ولفها له
وصار يقترب منها بهدوء
شجون صارت تطالع فيه بدون حتى ماترمش ..
كانت نظراته لها نفس النظرات اللي كان بأإول ‘‘ لقى ‘‘
بس خالطها نسبه من نظرات الشووق !
فارس / ابيك انتي ،،!
وصار يقرب منها اككثر وأكثر
بنفسهـ /
ياربي اتامل بعيونها
ولا اتامل بخدودها اللي توردت ..
اللي كل شوي تزيد من شوقي لها
ولا .. اتامل في وش
وباسها .. على جنب شفايفها ~
وحس بحرارتها ... وتوترها !
اما شجون من الصدمه ثبتت فمكانها
فارس وهو يسندها عالجدار / صدقيني ،، ابيك انتي !
حست الكوون يدور فيها وقالت بهدوء / ابي اروح‘
فارس و هو يظغط على يدها بقوه / لا
فك عبايتها و طبع بوسها بصدرها
شجون وهي تحاول تخلص نفسها منه وبهدو اكثر / لك اللي تبيه !
بس مو الحين
فارس باستغراب واصرار / لا الحين
شجون دفته و هي تنزل عالدرج قالت / انت تمكنت مني مره .. مستحيل ماتقدرلي مره ثانيه
فارس سكت وماعلق !
منصدم من شجون اللي استسلمت له ~~!
ماتوقعها ابد بترضى بهالشيء بالذات

+++++++++++++++++++++++





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:38 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



+++++++++++++++++++++++
هيا /اوهوووو قم افتح الباب انحرق الجرس
مشاري بتعب / وش وضيفتك بالبيت انتي ؟
هيا وهي تقوم من السرير / اف ياربي اف ..
مشاري يفكر بهيا ويقولـ بنفسه/ ياحبني لك بس لو تتركين عنادك شوي
قطع تفكيرهـ صووت بسام يصرخ على هيا !!
قام من السرير متجه للصوتـ..
شاف بسام يضرب بهيا بجنونه المعتاد يوم يضرب
مشاري وهو يفك هيا وبعصبيه / عسى ماشر ؟!
بسام ياشر على هيا / اسالها
+++++++++++++++++++++++++++
عبير / بتروحين؟
ساره وهي تقلب بالتلفزيون /وين ؟
عبير / الصالون يعني وين
ساره/اكيييييد ايه
عبير / احسن لك لاتجين وش تقول الناس عليك
وبعدين نسيتي بتدخلين قسم الرجال
ساره / اففف لا ماابي بروح قسم الحريم يعني بروح !!
ثاني شي ماسالتي نفسك ولد لابس فستان شلون تجي
عبير / مجهزه لك كل شي
ساره / مشكورهـ.. وضفي وجهك
عبير وهي تمسك شعر ساره وتجرها / وشو ؟
ساره / ههههههههه ياهبله تعوريني !
عبير وهي تفكها / الحمد لله والشكر ،، ولاعاد يطول لسانك
ساره / وغيره
عبير / رووحي جيبي عبايتي و شنطتي و البسي عباتتك
ساره وهي تصعد الدرج / افف ياربي ،، اخت تجيب الـهم ~.!
ناصر / ايه والله ،،
بعد سكوت ~.!
ناصر / ماتخييل ان اليوم عرس محمد .. هذ1 الطايش بيتزوج
مستحيل
عبير حست بـرجفه يوم سمعت اسمه .. وجسمها ‘‘ كش ‘‘ .!
وقالت وهي تتصنع الضحكه رغم الدموع بعينها / ههههه .. مو لايق عليه
وبنفسها / لو تدري وش اللي سوااه ماغير تقتله باييدك


غصب أضحكـ / غصب أفرح , ولكن الجروح كثآر ,,

أحآول أبتسمـ / أمرح ’ وصوت الحزن يرثيني ..,,


تهيج بــ دآخلي عبرهـ أعآلجهآ مع الأسحآر ! ,,

أمد كفوفي لــ ربي و سوآد الليل يخفيني .. ,,


تعلمت الصبر لكن ] بدآ في دآخلي يـنـهـآر ,,

سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني ! ,,

تصب مجرى الدموع وضاق صدري والسنين أقدآر ,,

كفآيهـ من جروحي بس / ودمعي اليومـ يعصيني ! ,,


أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر .. ,,

ولآني قآدر أحكي / وش اللي هو مضآيقني ,,

خذيت ( العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ,,

تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديني ,,

تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر !

وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني ,,


ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر ,,

ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني ! ,,

طلبتكـ كآن لي خآطر دعآء بــ حزةالأسحآر ,,

أنشهد بالدعآ واللهـ / أحس انكـ توآسيني ,,

++++++++++++++++++++
بجهه ثاانيه .. وبعيده جدا !
منيره وصوتها راح من البكي / يارب احفظها ،، يارب احفظها
تلتفت على تغريد / ماقالت لك وين رايحه .. ماشفتيها وهي طالعه ماسالتيها ؟
تغريد تمسح دموعها / لآءا
منيره / حتى جوالها مغلق ،، يارب وين بتكووون ؟!
معاذ بعصبيه / من الليل قلت لك اتصلي عليها شوفي وين رااحت
بس شوفي نهاية اهمالك
منيره / معاذ رجاء اللي فيني مكفيني ،، وبعدين
انا توقعت ان فيه شي نقصها .. حبت تكمله وراحت السوق مع وحده من صديقاتها
ماتوقعت انها بتروح وماترجع !
معااذ / خلي توقعاتك تنفعك !
وكمل باستهزاء/ هه ،، اصلا البنت لها يومين برى البييت ياهااانم
الكل سكت ..
بعدين قالت تغريد بصوت عالي / اخر مره شفت شجون
قبل امس .. وهي نازله عالدرج قلتلها وين رايحه
معاذ و منيره باندماج / بعديين ؟
تغريد / قالتلي رايحه مع شجوون مشوار ... انا قلتلها ابغا اروح معك بس
قالتلي ماينفع اروح معها ،، لاني ماكنت متجهزهـ !
وشجون كانت مستعجله
منيره مسكت جوالها تدور رقم شجوون وتظغط الازارير باقوى ماعندها
بعد مابحثت قالت بقهر / مو عندي ..
معااذ بانفعال / اتصلي على ابوها ولا على اختها ،، !
ويعطونك رقمها
عالساعه 9 و بقصر الافراح ~
منيره متووتره ..
اخذت رقم شجون ،، وحرقت جوالها من كثر ماتدق عليها
بس شجون لاحياه لمن تنادي !
كانو المعازيم بوقت عن الثاني يكثروون ..
هدى / الحين لازم نلاقي اي شي نسكت المعازيم فيه
سالفتكم بتصير ‘‘ على كل لسان ‘‘
منيره اللي راسها صدع من كثر ماتفكر / آآهـ ،، والله مو عارفه وش اسوي
انا
اسكت الناس .. ولا ادور بنتي .. ولا احاول اتصل فبنت اختي
اللي مادري متى بتررد
بعد هالحوار
قامت منيره متوجهه للكوشه
خذت المايك من اللي تغني و قالتلهم يوقفون !
وقالت / من الحين اقوول .. وللجميع !
اللي يبي يتكلم فينا يتكلم .. واللي يبي يكتب بالجرايد بعد يكتب
هدى هنا عيونها طاارت !!
منيره / بنتي .. لها يومين برى البيت مادري وينها
شهقات وتعليقات الحاضرين بهاللححظه كثرت !
وبدت تغطي على صوت منيره
فقالت بصوت اعلى / يعني لو كل وحده تحترم نفسها و تروح بيتها يكون احسن
ورمت المايك
اما عهوود .. كان اللي قالته منيره { طامه‘ !

/ هههههههه مجنونه هذي ؟؟
/ اكيد ممجنونه

/ الحمد لله والشكر ..
/ يالله مشينا ،، مشكلتنا نجي اعراس ناس مو محترمه

/ شكلها اول مره تجرب شعور الابتعاد عن الابنااء
/ هههههههه بقوه بعد !

/ حششت و جااات !

/ صدق ام مهمله اجل بنتها يومين برى البيت وماتدري عنها
/ ايه والله .. استغفر الله

كانت هالتعليقاات تسمعها وتحس كان خنااجر تنغرس فيها
مع ذلك تمالكت نفسها
هدى وهي تحس راس منيره / انتي فيك شي؟
منيره / لآ !
وبدأ الناس ينصرفوون ،، !
وعلى وجيههم علامة { اسفهام & تعجب }
حتى هدى .. وهي اغلى صديقه لمنيره ..
طلعت ~.
على دخلة ساره و عبير !!
اللي صدق انصدمو يوم شافو القصر يفضى
راحو لـمنيره وقالو بتعجب / خير عسى ماشر ؟
منيره ماعلقت اتصلت عالسوااق
و راحت تاخذ عبايتها
عبيير / شكل المكان مسكوون
ساره / احتماال
عبير / لالا نرجع البيت احسن
ساره / اكيييد ... اتصلي على ناصر بسرعه
عبير وهي تطلع جوالها من الشنطه / طيب لا تاكليني افف
//
حتى اليوم
خذى من قسى الهموم
اعيشه وانا
مدري وش بينكشف لي من عنا
كل العيون فيه ساهره كل العيون
كل القلوب منه صارت تشتكي كل القلوب
//
توقعاتكم لو كل عيلة شجون تدري باللي سوته فبنت خالتها؟
ووش ردة فعلهم لو يعرفون ان شجون متزوجهـ بالسر ؟
شي بين بسام و مشاري ،، راح ينكشف شي بسيط منه بالبارت الجاي
وش راح يكون بتوقعكم ؟

نهاية الباارت !

//

ملآحظهـ،، : أتمنى الاقي تفاعل آكثر من كذا ،، حسستوني اني جالس اكتب واحط لنفسي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:39 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الحأأدي عشر ~.
//

الساعه 3:46 الفجر
دخلت البيت .. مامداها تسكر الباب وتاخذ كفف
‘‘ ع‘ـِـِنييف ‘‘
قدام كل العيله اللي كانو مجتمعين فبيت ابوها ~.
بطلب من ابو محمد
ابو محمد / الحييين اطلعي فووق ويصير خير
تجاهلت كلاام ابوها و دخلت المجلس
منيره / كله من تحت راس بنتكم
عهود بعصبيه / وش معنى شجون ،، ؟
تغريد / قالتلهم وش صارب اخر مره شافت اختها فيها
و دانا كان موترها نظرات سامي لها !
فـحبت تنصرف !
دانا / هذا مو سبب كاافي .. يالله ساره امشي معي
بصعد .. دارين فوق !
على دخلة شجوون
منيره اول ماشافتها قامت عليها مثل المجنونه
حاولت تضربها
بس شجون اقوى منها ،، عطت خالتها كفف
وقالتلها / ترى انتي مو بقوتي عشااان ،، تضربيني
اذا حاابه تعرفين وش صار فبنتك ،، انا اقولك
بإختصاار
فرااس يقاطعها / بإختصاااار ،، هالبنت زوجتي
وياشر على شجون
وبتعييش معي وببيت اهلي
رمى عليهم ورقه وقال / نسخه من عقد الزوااج
الكلل بحالة اندهااش
دخل عليهم فجاه .. وبكل بساطه يقول هذي زوجتي
؟ < ارتسمت هالعلامه على وجووه الكل
فراس وهو يسحب شجوون / شكلك ماستعديتي
شجوون / وخرر عني
انا ابي اتطلق ،، ماابيك ابيك تطلقني
فراس / هالكلااام جا متاخر ياحلو
وقرب منها بدون خجل من الكل وقال /و ولا يهمك ،، انا مجهز لك كل شي
نااصر / هيي انت ،، شتحسب نفسك
فراس ياشر لشجون على ناصر / مين ذا بعد ؟
ماردت علييه ،، وطالعت فيه بكرهـ
جا بيعطيها كف ابو محمد مسك ايده ونزلها وقاله
لاتدخل بيوت الننااس وتهيين
دانا بنفسها / هذا فارس ،، الا هو
وقالت له / انت مريض نفسيا ولا شسالفه ؟
أي بنت قدام وجهك تضربها ؟وين عايشين
فراس / هه شكلك مشبهه علي .. عالعموم انا ماراح اتكلم معكم اكثر
سحب شجوون اللي صارت دموعها تنزل وطالع فابوها
تبي تستنجد به
بس ماباليد حيله هو زوجها وماراح يقدرون يسوون شي
++++++++++++++++++++++++
هيا وهي تبكي/ الله يخليك فكني .. خلااص انا بنفسي بعالجها
بيصيرلك يوم كامل .. وانتي تضرب فيني
خلاااص
بسام بقهر ويطالع بمشاري / خلاااص طلقها !
مشاري بحده / لـآآ
بسام / وش اللي لا يالطييب ،،
احنا متفقييين ،، اني يوم اقولك طلقها تطلقها
هيا وقفت بصعوبه وعلى وجهها 100 علامة استفهام
مشاري / ماراح اتنازل عن هيا
زوجتي عندك مانع ؟
بساام بعصبيه / يااصديقك ،، وقال باستهزاء / او زووجتك
مشاري / زوجتي
بسام / بكييفكـِ خل تنفعك
و طلع !
وهيا .. رمت نفسها باحضاان مشااري
مشاري وهو يمرر يده بحنان على ظهر هيا / جهزي نفسك ،، عشان بكرى نروح لبيت
وكمل ببتسامه / غرفة النوم فيه اكبر من جناحك
حست بخجل منهـ وبنفس الوقت مستغغربه !
++++++++++++
حس بدموع القهر على خده تسيل وقال / ااه يالقهر ..
ناصر / الله يلعن .. هالظرووف القاهره
مسح دموعه وطلع من المطبخ .. !
وهو بطريقه لسيارته قال لنفسه / اخ بس ،، هذا لو ماكانت وقال بغصه / متزوجه
من قبلها ~ّ
نرجع للي بداخل البيت
منيرهـ/ انا طالعه ،، ولاكن بظل طول عمري حاقده عليكم
اصلا انا مدري شلون وافقت ان بنتي انا
تتزوج ولدكم ،،
عهود / بالسلامه والباب يوسع جمل
منيره ماعلقت خذت بنتها و مشت ولا عليها
من احد
::
مازالت عيونها على وليد .. اللي من يوم جا وعيونه عليها !
وهي عيونها عليه
لاهو راضي ينزل عيونه ولا هي راضيه
كااانه تحدي
صحيح نظراته توتر بس ماهتزت فيها شعره
وليد / غريبه ماعندك خبر عن محمد ( يوجهه كلامه لـ عبير )
عبير / لا للاسف .. ماخذ اخبار ناس وقـحـ...
وماكملت
وليد فهمها وقالها بصوت واطي / نفس طينتك
وطالع فيها من فوق لتحت
عبير بنفسها وتدعي من قلب/ الله ياخذك يامحمد .. الله يااخذك
{ عند البنات ]
طلعت دانا لدارين
وحكت لها كل السالفه
دارين / انتي وش فيك انخبلتي
مره تقولين شفتي شجون ،، الحين تقولين شفتي اخوي فارس !
سلامات ؟
دانا / الحين مو وقتك ،، ابعرف شلوووون اخووك متزوج اختي ؟
شلون تجي ذي
دارين / اندري عنك كل يوم تخرفين لي سالفه
شجاب لجاب ؟
بس تذكرت الفتره اللي اخوها كان يسالها عن شجون ،،
وكانه مهتم فيها قالت لنفسها
معقوول ،،.. لالا لازم اروح اشوف الوضع بنفسي
دارين / انا بروح البيت
دانا / ويين بدري
دارين / انتي تقولين قال بيعيشها معنا صح
دانا / اييه
دارين / خلااص بروح واشوف الوضع وارد لك خبر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 01:39 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


++++++++++++++++++++
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
يالله على ايدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
فديتك قد ماتقدر !
تغزل فيني دللني ~
وخليني معااك اعرف فنون الح‘ـِب واصوله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
كذا خذني مثل طفله .. حبيبي برقه عاملني
وحفظني كلام الشوق .. وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك .. ونظراتك تذوبني
وابي انسى بك العالم ... وابقى بك مشغوله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
فديتك نسيني نومي !
وخل طيفك يسهرني ~
معاك الليل لو طول .. ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي .. رجيتك يالله جنني
وخلي الدنيا ذي تدري .. باني فيك مهبووله
يالله على اييدك .. حبيبي يالله علمني
دخلت بمدرسة حبك .. وتوني بالسنه الاولى
مشاري وهيام ~.!
كان حاط راسها على رجله ..
ويتحسس خصلآت شعرها
هيا ابد ماكان عاجبها الوضع
بس كانت متحملهـ..
معذوورهـ،،
مشاري رفعها بمستوأإهـ..
وقرب منها .. وباسها
بس هيا على طول وخررت
رغم انه كبر بعينها ،، بس ماتدري ليه فيه شي
تحس يمنعها عنه
++++++++++++++++++++++
فرااس / يالله انزلي
شجون / مابي
فراس بدون نقاش نزل ،، وراح لها ونزلها بعنف
وقال / اللي مايمشي معي بالطيب ،، تعرفين كيف امشيه
دخل ودخلها
معه
،، وبعده بدقايق دخلت دارين ورااه
على طول طلعت لغرفته ،، فتحت الباب ،!
وشافت فراس حاضن شجون
وشجون تحاول تخلص نفسها منه
فراس / هيه يابنت ماتعرفين تطقين الباب ؟
سكرت الباب باقوى ماعندها
وتحس ان الارض فيها تدووور ~
شجوون / وخررر عني خلاااااص
+++++++++
دارين بنفسها وهي متجهه لغرفتها / مستحييل اللي قاعد يصير
اتصلت بدانا ،، وقالت لها اللي ماكانت متوقعته يصير
دارين / ليته فارس يادانا ،، كانت تنبلع
هذا فراس مو فاارس
دانا / انا بس ابي اعرف وش جاب اخوك عند اختي
دارين / هذا السؤال اللي ماله اجابه
دانا / دارين ،، مهما يصير
لانخلي مشااكل تافهه حنا مالنا علااقه فيها تفرقنا
دارين / اكـِيد ..
++++++++++
مر اسبووع .. قااسي عالكل
بالاخص على غاده و محمد
اللي تغير شكلهم 180ْ
شجون تكلم فارس عالجوال / خلاااص قلهم يجون الساعه 7 اليل ..
فارس / خلااص هالوقت اوكي
شجون / ولاتنسى الكاميرات ،، امااانه يافاارس
فارس / لا اكيد مابنساها
شجون / بعد مايخلصون منها تحررها ،، هي ومحمد
فارس / اكييد مايبيلها كلاام
كان الصمت سيد الموقف .. لدقايق
ثم قال فارس / وين اللي قالت
انت تمكنت مني مره .. مستحيل ماتقدرلي مره ثانيه؟؟
شجون سكتت
فارس / لمتى بضل اقوولك .. اني ابييك ياشجون ؟
شجون / خلااص قلت لك اللي تبيه بيصير ..
بس مو الحين
وسكرت الخط بوجهه .... وهي تحس بالغباء
+++++++++++++
الساعه 7 ~
عهود و ابو محمد كانو لحالهم
فستغلت الفرصه عهوود .. و كلمت ابو محمد
عهود / صاالح
صالح / يالبيه ؟
عهود / انا من فتره ابي اكلمك .. بموضوع
بس ماكان يمدي
والحين جا الوقت اللي اقدر اكلمك وعلى راحتنا
صالح وهو يحط الجريده .. ومبين عليه الاهتمام و الانصات لـعهود
عهود / انت لازم تشوف حل للمشاكل اللي تصير
صالح / وانا وش بايدي اسوي ؟
عهود / لازم تقتل البرود اللي فيك .. كله كووم
واللي سويته بدانا كووم ثااني
كييف اب .. يزوج بنته بهالطريقه
ولا شجون .. اللي طلعت و بعد متزوجه بالسر وانت .. مسوي طاف للموضوع
ولـ
قاطعها صالح / انا والله ماكنت ابي هالطريقه اللي تزوجت بها دانا
والله عالم .. بس هي راكبه براسها .. ماتبيه
عهود / مو هذا القهر .. ماتبيييه كيف تفهمون ؟
صالح / ماراح ينفعلها غير سامي
يحبها .. وانا ادرى ~َ
وهي اجبرتني استخدم هالطريقه معها
مع الايام بتعرفين ان كلامي صح
عهود / وشجون ؟
صالح / شجوون هذي .. لو اشوفها
راح اقتلها .. وطت راسي لا بارك الله فيها من بنت
عهود / وينك عن هالكلام من اول قدام عمامها؟ ؟
صالح / باي وجه اتكلم ؟ ولا باي عين قويه !





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.