آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-14, 09:18 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان / للكاتبة ḆŁάċЌ ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/70.gif');border:10px groove darkblue;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان
للكاتبة / ḆŁάċЌ


قراءة ممتعة لكم جميعاً......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-04-14 الساعة 05:06 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:20 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



//





جبرك الوقت ترجعلي جبـرك وجيتنـي ندمـان
دمرك الشوق يا خاين وجيـت تسابـق ظلالـك

عرفت الحب بغيابي؟؟عرفت انك معي غلطـان؟
تاكـد مـا يشرفنـي طريـق دربـه وصـالـك

تبي اخضع لاجل عينك وانا ما اخضع ومهما كان
أقـص الـراس قدامـك ولا اخضـع لاشكالك

لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
(نسيت الي يحبك موت وصار الغيـر يحلالـك)

اذا غيري تبي قربه وصرت في بحـره الغرقـان
نصيحه لا يموت الحـب ومـن قلبـي هنيالـك

نسيت انك تبيع الحب وتجزا الطيـب بالنكـران
لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة افعالـك

تشب النار في قلبي وتنسى انـي معـك انسـان
تخالط بالشقـى هيلـك وصـب الهـم فنجالـك

بعد ما انقلبت الدنيا تجينـي محتـرق ولهـان؟؟؟
تقول ارجوك سامحنـي وقلبـي بداخلـه شالـك

تبي قربي؟؟انا حاضر..ولكن بطلبك مـن شـان
تشوف اشلون لي عزه تـرد الجـرح لاشكالـك

ابي تبكي على شاني..ابي تصرخ من الحرمـان
لو انـي باخـر الدنيـا ...ابيـك تجـر موالـك

ابيك تصير مجنوني ومن شافـك يجـي شفقـان
يقول اشلون؟؟علمني وش الي غيـر احوالـك؟؟

ترى(هتلر)بعـد مجـده تخلـو عنـه الالمـان..
وانا من بعد حبـي لـك تركتـك تقعـد لحالـك

تدل الدرب من دونـي وقدمـك سكـه الاحـزان
توكـل لا تناديني..ويعيـن الله علـى حـالـك

وانا يكفينـي ذليتـك وحديتـك علـى الهجـران
تقول الموت من بعدك..واقـول هنـاك اشوالـك

غسلت ايديني من حبك وبرحل واهجرك يا فلان
فمان الله وباقيلـك نصيحـه وخلهـا فـي بالـك

ترى من يضحك الاول مصيره باللعب خسـران
وانا من يضحك الثاني ..عشان احطـم اماالـك

//










//




شجون بصعبيه / ممكن تطلع برى ؟؟



..../ لآتعليق



شجون / اقولك اطلع برى ..



..../ وليه اطلع برى انتي اختي لازم اسلم عليك كل يوم



شجون بضحكه استهزاء / هه اختك هاه .. انا مايشرفني انك تكون اخوي فاهم



..../ هههه انتي معقده



شجون / شتبغى ..؟



.../ ولا شي بس جاي اشوف غرفتك



شجون / محمد لو سمحت اطلع برى !



محمد / ماطلبتي شي



قبل مايطلع رمى عليها Cd



محمد باستهزاء / نسخه من الفيديو .. وهو يضحك : بس مع شوية تعديلات



شجون مسكت الابجوره و رمتها علييه .. بس هو كان اسرع منها



وطلع




++++++++



محمد وهو طالع شاف دانا بوجهه ... تطالع فيه بإسحتقار



محمد بخوف / خير ليه تطالعين ؟



دانا / مزاج



محمد / شيلي عيونك عني لا اشيلها لك الحين ..



دانا / انا اللي بشيل عيونك



محمد مشى وطنشها ..



بعدها دانا دخلت على شجون ..



شجون سمعت صوت الباب و حسبت انه محمد وقالت بترجي / خلاااص اطلع مـ..



دانا / انا مو محمد شجون سكتت ..



دانا / انتي ليه تخليه يهينك ليه احنا غير وهو غير ليه كل شي يبغاه تسويه حتى لو كان غصب عنك



شمعنى هو ؟؟؟



شجون والدموع بعينها / والله انتي يادانا ماتعرفي عن شي فخليك بعيده احسن لك



دانا / لو ان محمد جاء وقالك نفس كلاامي ماكان رديتي عليه بهالرد .. انتي تخافين منه



جبانه قدامه .. و ‘‘ ماحست غير بكف يصقع وجهها ‘‘



و شجون صارت تطالع بدانا نظرات غضب ....




++++++++++++++++++



بعرفكم عالعيله ،،



شجون / 20 سنه امها ميته من عمرها 10 سنوات و ابوها تزوج بعد ماتوفت امها بفتره بسيطه وهي عصبيه و فيه مواقف تكون بارده فيها .. بس الاغلب تعصب وهي مزاجيه بتحسون معها انفصام شخصيه



و طبعا مع هيا صديقتها غير جدا



[ مملوحه ويجي منها ماهي مره حلوه ولا مرره شينه ..]




دانا / اخت شجون و شقيقتها حساسه وماتبين هالشي



و عمرها 18 طالعه 3ث طيبه مره تحب شجون بس شجون



ماتقصر فيها خخخخخ وهي فرفووشه جدا اوقات لا شعوريا تعربج خخخ و تستهبل كثير



ويوم تعصب ماتعرف وش تقول اللهم ترمي كلام



[ بيضه وجهها مدور .. شعرها مموج لونه بني فاتح صابغة الاطراف بنفسجي و عيونها شبه مسحوبه يعني مو كثيير



و شفايفها مليانه لونها على بنفسجي فاتح > موف < ]



هيام / اخت محمد متزوجه عمرها 24



[ بيضه و شعرها سايح لونه اسود مخصله اشقر و عيونها واسعه لونها زيتي ]



محمد / ا كل اخواته من ابوه الا هيام عمرره26 ..



{ اسمر شوي .. شعره دوم سبايكي .. جسمه عضلي < مزيون ]



صالح [ابو محمد ] / طيب .. واوقات عصبي ،، ابنه محمد شي مقدس عندهـ



.. عمره 53



عهود / زوجة ابوهم ،،، وش اقولهم عن هالانسانه



هي نوعا ما عاديه .. تصرفاتها على حسب الموقف .. اما مع شجون فعاديه و تحب دانا موت



ماعندها عيال من ابو محمد عمرها 29 على قد الفرق اللي بين عمرها و عمر صالح بس تحبه



ويحبها



[ وجهها مدور و بيضه .. عيونها واسعه و رومشها كثيفه و عيونها مكحله و حواجبها مرسومه خلقه و شفايفها مليانه ولونها وردي شعرها سايح اسود ]



+++++++++++++




دانا وهي تبكي / كيف تضربيني ؟



شجون بصريخ / مثل ماهنتيني ماسالتي نفسك كيف تهينيني ؟



دانا / ماقصدت اني اهينك بس ماتحمل اشوفك تنهانين ومين يهينك



واحد انا اهينه ...



شجون سااكته



دانا /طلعت من الغرفه وهي معصبه



شجون .. مسكت الجوال ... تتصل على صديقتها



+++++++++++



هيا بضحكه / هههه عمرها طويل واللهي



شجون / هلا ...



هيا { حست انها كانت تبكي ] / هلاوات .. وش فيك ؟



شجون / { صارت تبكي ]



هيا / شجون وش صاير معك ؟؟



شجون / قالت لها كل السالفه .



هيا / خلااص بابنت الحلال هونيها وتهون ياما تحملتي يعني جات على اليووو..



شجون تقاطعها / انتي قلتيها ياما تحملت .. لمتى وانا اتحمل ؟



هيا بتملل من شجون / خلااص سووي طااف عااد



شجون وهي تمسح دموعها /



همي الوحيد محمد



هيا / ماعليك غير تقتلينه



شجون / ها ها هااي ضحكتيني ..



هيا بجديه/ والله مادري وش اقولك ... غير الله يعينك



بعد صمت ..



شجون / طيب الحين بقفل ... تبين شي



هيا / ابد سلامتك .. يالله باي



شجون / باي



{ هيا : كل اللي اقدر اقوله عنها انها صديقة شجون ... ]



++++++++++



عند محمد كان يكلم اخته هيام



محمد / والله ياهيام احس اني مدمرها وانها تستقوي



هيام / هههههه خليها احسن بس انا ابغاها تعلن انهزامها مابيها تستقوي



محمد / افا عليك وصية الوالده ،،



هيام / ايه والله .. الله يرحمك يايمه .!



محمد / امين ،، الا منتي جايه اليوم ؟



هيام / ان شاء الله بشوف زوجي وارد خبر



ويمكن مو اليوم .. يمكن بكرى



محمد / خلااص طيب .. ترى يمكن تجيبن وماتللاقيني



هيام / بتخليني مع المللعن زوجة ابوك وخواتك ؟



محمد / ماعندي خوات انا الا اانتي ،، بعدين تحمليهم



كل وحده اضعف من الثانيه



تقدرين لهم



++++++++++++++++++++



فبيت ابو محمد



عهود و دانا بالصاله يتفرجونT.v



عهود / وين شجون اليوم ماشوفها



دانا باستهزاء / هو اصلا احنا نشوفها طول الوقت حابسه نفسها بغرفتها



عهود / ماكلت ولا شربت شي لاتموت علينا



دانا / براحتها



عهود بإستغراب / وش فيك عليها ؟؟



دانا / معصبه .. عصبتني اليوم



عهود / ليه ؟



دانا وقفت .. وقالت وهي متجهه لغرفتها و بهدوء / ضربتني



عهود / دانـ..



دانا دخلت غرفتها و قفلت الباب بكل قوتها ..



وفتحت اللاب توب ... ودخلت عالمسن ..



دانا بملل / اوف 50 مسج .. ويوم افتحها كل مسج اسخف من الثاني



دخلت عليها دارين بسرعه ..



دارين كان نكها : مآبڹڪسر ڝآبر ڵۈ فرڝٺې ،، ۈآڵحظ ڵۈ عأإثـِـِـِر بڝڹع آڹآ حظې



و دانا نكها : آڷقــڷب طعڹٺه ۈخڹـچرڪ ڪــآڹ مسمۈم ،، ۈآڷچرح غآېر ۈآڷمــشــآعـر قٺـــېڷة



دارين / ياهلآ وغلآ مابغيتي تدخلين .. ولا شكلك ناويه تتصلين ولا شي



دانا / خخخ شكلك فايقه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:21 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دارين / فااايقه ولا فضضه هاهاهااي < تقصد مسلسل فضه قلبها ابيض



دانا / اقول لايكثر لا اجيك و اسوي بوجهك خرايط



دارين / مااقدر يالقوي ارحمينا بس



دانا / طيب ..



دارين / شكلك انتي ببقووووه مو فايقه



دانا / ابد ولا شوي



دارين / طيب كيفك



دانا شوي تكفخها / ( فيس معصب ) بخييييير



دارين تستعبط / دوم .. وانا بعد بخير .. دام عزك ونبض قلبك و غاليك و ..



دانا / تسمعين بالبلوك انتي ؟



دارين / ياخي طالما معصبه ليه داخله المسن



دانا / كنت داخله عشان افضفض لك وانتي تستهبلين ..



دارين خذت الموضوع بجديه / اها .. وش عندك وش فيك ؟



دانا / بقولك بس خلك جديه والله احس ودي اتوطى ببطنك



دارين / طيب خلااص ببطل اسستعباط بس انتي وش فيك ؟؟



دانا / اليوم شجون عطتني كف ( فيس يبكي )



دارين حطت فيس مصدوم وقالت / الله كف مره وحده



دانا / ايه تصوري بس !!



دارين / وش سويتي لها ؟



دانا / ولا شي بس عشان قلت لها .... { وقأإلت لها السالفه ]



دأرين / بصراحه انتي غلطانه اسلوبك معها جارح اجل تقولين لها هالكلام وتبغينها تسكت ؟



دانا / قاهرتني يا دارين قااهرتني ...



دارين / وانتي شعليك منها خلااص هي راضيه



دانا / لا ماهي راضيه صدقيني ماهي راضيه احد يرضى الذل لنفسه .. ؟



دارين / ماقدامك الا تعتذرين لها



دانا / أي اكيد



دارين / طيب ووش سالفة محمد ..؟



دانا / بصراحه .. انا حاسه ماسك عليها شي .. الا متاكده



دارين / واللي مخليك متأكده انه يهينها وهي ماتقول شي صح



دانا / عليك لمبه ..



دارين / اختك هذي حالتها صعبه ..



دانا / ايه والله .. بس فيه شي مزعلني



دارين / وشو



دانا وشوي تبكي / احسها تكرهني مع اني ماحب اسوي شي يزعلها واحبها مرره بس هي ماتعطيني وجه ولا احس بتفكر بيوم تعطيني وجه تخيلي انا ابي اساعدها تقولي خلك بعيده احسن ليه هي كذ1 ..؟؟



دارين / لاتعليق



دانا / والادهى انها كلنا تعاملنا بعصبيه و محمد احس مخليها تحت رجوله



دارين / اسمعي انتي لازم تعرفين وش المشكله .. وبعدين تحاولين تحلين فيها شوي شووي



وتفكين اختك من اللي هي فيه



دانا / ياليت اقدر ..



بعد صمت ..



دانا / انا الحين استأذن



دارين / بدري



دانا / تعبانه بروح اشوف شجون وارجع انام



دارين / والله انك رايحه فيها خليها شوي كان مافي بالبيت غير شجون



دانا / مهما يكون هي اختي ( وحطت فيس حزين ) .. يالله باي



دارين / بايات ولا تقطعين



دانا .. سجلت خروج و قفلت اللاب وراحت غرفة شجون



فتحت البااب بشويش ...



شجون / خييير شتبغين

دانا حست انها بتبكي .. قفلت الباب وراحت غرفتها تبكي



عالسرير ...



اما شجون .. كل يوم تتعجب من تصرفات اختها اكثر



رغم اللي تسويه فيها بس اختها ماتتوب عنها ~.



++++++++++++++




.
.
.




أجامل وابتسم واضحك وانا فيداخلي مقهور
...احاول اكتم احزاني ورى صدريوأخبيها





/




أحاول اكتم همومي واخبيها وأنا مجبور
...واحاول قد ما أقدر أبعد عنحراويها





/




لواني كنت بنطقها مع انها واقفة بالزور
...ولكنلازم اكتمها ولا ابين معانيها





/




ولوبعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
...أببلشفي شماتتها وابتعب من حكاويها





/




طبيعه ماتفارقهم طبيعة من قديم عصو
...ورا حكي القفى تطرد وتنبش فيخوافيها





/




واذا طاح الرجل مرة وصار من الزمن مكسور
...تجيله طعنه بظهره تفاجأ مادرىفيها





/




تفاجئ مادرى باللي بيصير ومن وراه يدور
...وخابت هقوته فيهم بعد ماكانهاقيها





/




لجلهذا كتمت الهم في صدري وانا معذور
...هموميفي وسط قلبي أخبيها واخليها





/




واذا زاد الحزن فيني كني وحيد بعالم مهجور
...كأني بدنيتي وحدي وكل الناسجافيها





/




واذا ودي أبوح بهم أبد ما اكتبه بسطور
...همومي بس في نفسي الحنهاواغنيها





/




مصير الهم يترحل وأعيش بدنيتي مسرور
...مصير الهمينسانيونفسي ما يعنيها





/




مصير القلب لو يظلم يجي يوم ويشوف النور
...مصير الناس تتبدل وتتغيرمماشيها





/




اذاصار الذي ودي أبيح خافي المستور
...واخليالناس تدري بي وبهمومي أبكيها





/





ولكن بكتم همومي واخبيها عن الجمهور
...وطبع الهم مايهنى بغير ظلوعراعيها



.




و يشرق يوم جديد .. و ناس تحس



بكل لحظة اشراق انها تموت الف مره



الساعه 3:30 العصر



دانا تطق باب غرفة شجون ...



شجون بتعب / نععم ؟



دانا / يالله الغدى



شجون / افففف مليون مره اقولك لاتصحيني عشان زفت غدا ... وش يخليني انام الحين هااه ؟



دانا بنفسها / وانا مليون الف مره اقول ،، انك بتتغيرين بس



شكله مستحيل



دقايق وكانت شجون مع اهلها عالسفره



شجون بصمت جلست .. ولا نطقت بكلمه



كانت تكتفي بنظراتها لاهلها اللي ماتدري وش سببها



ولا هم مايدرون وش سبب نظراتها هذي



شوي .. نزل محمد و هو عالدرج قال / اووهـ شجون



شجون ماعلقت خلصت اكلها و



وطلعت لغرفتها ..!.!



ابو محمد / هذي البنت الله يعيننا عليها مريضه نفسيا



عهود تهدي الوضع / اكيد تعبانه ان شاء الله مع الايام تتحسن



محمد / والله مو تعبانه ولا شي بس تبي تسوي شخصيه علينا ولا هي خرطي



دانا / يبه ممكن سؤال



ابو محمد / اسالي



دانا / ليه محمد يكره شجون ؟



ابو محمد / مايكرهها ولا شي ،، كلي وانتي ساكته



محمد / الحمد لله والشكر ،،



عهود تطالع محمد بإحتقار / ياخي حرام عليك مهما يكون



اخواتك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:22 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

محمد / شوفو مين يتكلم
ابو محمد / محمد ..
محمد حس ان ابوه عصب عليه فقالـ / ...انكت معها شصار ؟
ابو محمد / تنكت ولا ماتنكت ماهو شغلي
بعدها قامو كلهم من السفره ومابقى غير محمد
محمد / افف مابقى الا هي انا اتهزأ قدام دانا وعهود
+++++++++++++++++++++++
عند شجون .. فتحت المسج اللي مرسلته هيا
كأتبه / هاايو شجون شخبارك اليوم ان شاء الله احسن
المهم شفت اليوم شي خطير يعجبك خخخخ لابق على حالك صراحه =(
تعبت أشكي تعبت أبكيتعبت أحكي مآسي الروح . .


قتلني الوقت بضروفه ذبحني وجفف نهاري . .



أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح . .


أجامل وأرسمالضحكه وأنا قلبي على ناري . .



أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي لاأبوح . .


أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخباري . .



أقول بخير لكني جريح وفي حشاي جروح . .


صداها لو دفنتهيوم يبين سنين بأنظاري . .



صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح . .


ألا ياوقت وش ذنبي عشان الفيك باعذاري . .



تبعثر حلميقدامي وغديت بدنيتي منزوح . .


وقفت ولا قدرت أجمع مغير مشتته أفكاري . .



أمني النفس وأخدعها وأقول إن كربتي بتروح . .


وهيوالله مولوده قدر فأرحام أقداري . .



قتيل والبقا براسي في دنيامابها مصلوح . .


قتيل والقهر قاتل من اللي ياخذ بثاري . .



أبا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح . .


دعيت الليخلق يرحم رجيته ربي الباري . .




أبي أسعد أنا بلحظه قبل نزعهتوافي الروح . .


قبل مارحل عن الدنيا وأروح لاخر دياري . .



أنا بحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح . .


وإذاوافتني القدره ترى هالبيت تذكاري . .




رثاني دمعي الطاهر في صمتهمارضي بالنوح . .


رثتني قسوة الدنيا ورثتني حتى أشعاري . .




وجزت اللي ذبح قلبي وعشته بالخفا مشروح .

لجل مااضعفبعين اللي نشدني كيفها أخباري . .
شجون / ايه والله لآيق و بقوه بعد
دانا بصريخ مع ابتسامه عريضه / وش هو اللي لايق
شجون / تسمعين باللقافه ؟
دانا / يقولون اني ملقوفه
شجون / واكبر ملقوفه
دانا / ههههه
شجون / الحمد لله والشكر شتبغين ؟
دانا / ابد جايه كذ1 استهبل
شجون / استهبلي .. بـ..
دانا قاطعتها / واااو حبتييين قالت لي استهبل قالت لي استهبل
حركاااات
شجون بصريخ و عصبيه / ماكملت كلآمي ...
دانا تجمدت بمكانها
شجون / لاتستهبلين فوق راسي ..
دانا / طيب خلااص حقك علي ،، ممكن نتكلم
شجون / لا .. اطلعي برى وفكيني من ازعاجك
++++++++++
طلعت دانا من غرفة اختها ..~
وبدت تحس ان الموضوع عادي و تقبلته بصدر رحب
اتصلت على دارين ..
دارين / ياهلا والله ياهلا
دانا / هلا بك شخبارك
دارين / زينه الحمد لله وانتي
دانا / ان شاء الله بكرى نروح الراشد هاه
دارين / مدري ليه احسك فاضيه
دانا / عاد يامليانه ارحمينا
المهم بكرى بمر عليك و نطس عالراشد
دارين / امري لربي ،، اقدر اقول لا
دانا / زين عارفه ~
//
(( نهأإية البارت ))




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:23 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني :
كأنت نازله من الدرج ولابسه عبايتها وبكامل اناقتها
وباين انها طالعه
محمد باستغراب / على وين ؟
شجون ببرود / طالعه مع صديقتي
محمد / مشاء الله .. و متى ترجعين ؟
شجون تطالع في ابوها ..
ابو محمد مايبي مشاكل فـقالـ/ لاتتاخرين ..
شجون / باي صديقتي تنتظرني
بعد ماطلعت شجون
محمد / احس انك مدلعها بزياده .. ماذكر هياام كانت زيها
ابو محمد / خلها تفكنا من شرها
محمد سكت ..
++++++++
عند هـِـِ]ـِـِـِيأإم
هيأم بدلع / خلوود ابي ارووح اليوم لبيت ابوي
خالد / طيب وانا ماعندي مانع
هيأم / بنام عندهووم
خالد يستهبل / تنأأمين عندهووم .. لآ
هيام / ليه ؟
خالد / اقعد لحالي انا ؟
هيام / بس اليووم لي فتره اصلا مارحت فخليني اضرب عصفورين بحجر
خالد / مصررهـ؟؟
هيام / ايه ..
خالد / طيب تجهزي
هيام / وهـ فديتك اصلا كنت داريه بترضى
باسته على خده وراحت تتجهز
++++++++++++
شجون / اقول وين رايحه انتي
هيا بتضجر / الشاطئ مول
شجون / لايكثر خلينا نروح الراشد احسن
هيا / بيطلع من خشمي هالراشد
شجون / لو ماتبينه نروح الظهران مول
هيا / احسن بعد .. مصطفى < السواق
مصطفى / نأم مدام < نعم مدام >
هيا / روح للظهران ..
وبنفسها / افف ياربي انا مو مصبرني عليك الا شي وااحد
++++++++++++++
هيام وهي نازله من السياره/ يالله حبيبي بااي
خالد / بااااي ،، وقبل ماتنزل سحبها من يدها
نزل اللثمه و باسها
هيام وهي تبعد وبخجل/ مو وقتك
دخلت البيت وصرخت / ياهل البيييت وينكم.. < لحجيه
دانا كانت نازله عالدرج وقالت / هلا
هيام بنفسها { وجع ماجات الا الهيكل العظمي ] < عشانها نحيفه مرره
هيام / هلا .. وين محمد و عهود وابوي ؟؟
دانا / محمد مدري عنه اظنه طلع .. وابوي وعهود فوق
هيام / اهاا .. زين طالعه لابوي
++++++++++++
بالظهران مول /
وسط كل الناس و الزحمه .. مسك يدها و حط فيها ورقه
ماستغربت الموقف دايما يحصل .. مسكت الورقه وشقتها ورمتها على وجهه
بهالوقت مرت مجموعة بناات صفقولها وقالولها باعلى صوى / اخخص يالقوووي
شجون بصوت اعلى / اكيييد قوي ..
الولد بعد ماطاح وجهه طالع فيها ومشى ..
شجون / الحمد لله والشكر
هيا / انتي اللي مسويه اغرائات
شجون / انا ؟؟ تلايطي اقول بس
هيا باستغراب / كل اللي بوجهك ،، و مو اغرائات
ولا العبايه ،، فستان مو عبايه
حتى الشيله لو تفصخينها احسن
{ شجون من النوع اللي يوم تطلع مولاات تحس انها رايحه عرس ،، عباايه مخصصره و الشعر نصه بره ووجهها الوان ،، واصبااغ وكاشفه وجهها ،، اوقات تتلثم]
شجون / تبغيني امشي مثلك ،، الللي يشوفني يقول رايحه عزى
هيا بنفسها / تدور احد يميل لها ،، مادري مين هذا الاحول
شجوون / امشي نقعد بستار بكس
هيا / بوكس مو بكس
شجون / اللي هو
هيا / ولا اقولك خل نروح تشيليز نحلي
شجون / يالله // اصلا انا مشتهيه ابل تارت
هيا / انا بعد .. و اصلا قرفت من ذ1
شجون تقلدها / وش هو اللي ذ1
هيا / ياشين الاستعباط .. المول يعني وشو
شجون / طيب اكلتينا ترى
هيا كانت ماسكه الجووال .. و تكتب مسج
شجون عرق اللقافه اشتغل عندها / لمين ترسلين مسج
هيا بعصبيه / بلا لقافه
شجون / بالله عطيني كف ..
فجأهـ واحد خبط بشجون
شجون / احوول انت ؟
الولد / لا .. بس شفتك انهبلت
شجون / وققح
الولد يضحك باعلى صوته / وقح هاه .. يعني بتفهميني انك مو اوقح مني < وشد ع كلمة اووقح
شجون تجاهلته ومشت متجهه للبوابه .. وهيا تتابع
الولد لحقها بسرعه ومسك يدها ولفها لجهته
قرب منها وباسها على خدها حس بكف جا على خده
وخر عنها و ابتسملها بخبث وقال / قلت اونسك شوو...
..... وهو يصفق/ روميو ووجولييت بس شكله من نوع ثاني
شجون شهقت وقالت / محممد !!
محمد يقول للولد / حلفت عليك ،، تخطفها
الولد / انا ماحب اغصب احد عالشي ،، انا احب اخذ الشي بالططييب
ومشى
شجون تطالع بهيا ... و بودها تساالها وش جاب محمد بهالوقت بالذات
مع انها تدري ماراح تلقى الاجابه عندها ..!
محمد يسحب شجون من يدها ... باقوى ماعنده
ويستصنع العصبيه ،، على قد مايقدر
شجون / وججع .. فكنييي وتسحب يدها
صارو الناس كلهم يطالعون فيهم
واللي مايشتري يتفرج ...
هيا مسكت يد شجون و مشت بسرعه
لين وصلت للبوابه
شجون بعصبيه / خير انتي الثانيه
هيا ماعبرتها و سحبتها من يدها لين وصلت للسياره
شجون تصرخ / سلآمات هيا وش صاير بالدنيا تجرجريني كذ1 ..
هيا عصبت وبصوت اعلى / عاجبك الناس تتفرج عليك انتي واخوك اللي مشاكلكم بكل مكان ... ..
بعد صمت ..
شجون / خلااص وديني بيتنا ،،
هيا ماعلقت
شجون بعصبيه/ وصليني البيت
هيا كمان مطنشه
شجون سكتت ...
بعدها نزلت من السياره وقالت / شكلك مطوله وسكرت الباب باقوى ماعندها
++++++++++++++++++
فـ بيت { ابو محمد ]
هيام و عهود و دانا كانو بالصاله ..
دخلت عليهم شجون فجأه .. و من قوة فتحتها للباب كان شوي ويتكسر بين يديها
هيام / وجع انتي فيه شي اسمه ‘‘ افتحي الباب بشويش ‘‘ !!.
شجون شوي عيونها تطلع من مكانها مشت لعندها و قالت بصوت واطي / مالك دخل لا اعطيك كف انسيك اسمك
هيام وقفت / يالله تعــ ... ماكملت كلمتها الا شجون معطيتها كف و من قوته
هيام طاحت عالارض
عهود شهقت !!.
شجون / هذا هو جاك .. و طلعت لغرفتها
هيام / بنت الكلبه
دانا التفتت لها مستغربه .!!
دانا / وش قصدك ؟
هيام بارتباك / مو قصدي شي
دانا / الا تقصدين شي ..
هيام بعصبيه والدموع بعينها / اقولك ماقصد شي وجلست عالكنبه وخبت وجهها
وصارت تبكي
راحتلها وضمتها ،، بس هيام ماعطتها فرصه انها تحس
فيه احد متقبلها بهالبيت ووخرت عنها
: طلعت هي وعهود
وهيام بقت لحالها تبكي
+++++++++++
اما هيا ارسلت لشجون مسج تعتذر فيه بعد ماحرقت الجوال تتصل فيها
و شجون ماعبرتها ..!
عند شجون ~.
قرت المسج وقالت بينها وبين نفسها / مشاء الله تجرجرني بين العالم والخلاايق
وبعدها تعتذر مايكفي محمد واللي سواهـ
قطع تفكيرها دخلت محمد عليها
خزته و رجعت تطالع بالجوال
محمد / ياليت تتركين حركاتك البايخه اللي تسوينها وسط الناس .. عيب
شجون / هه .. شوفو مين يتكلم عن العيب
محمد / بعد بالمره لو تخففين طلعاتك
شجون / والله انا اطلع واجي واروح بكيفي ،، ماطلبت رايك بالموضوع
محمد / هذا مو راي ،، هذا امر
شجون / هههه ،، امر ولا راي ولا بطيخ ان شاء الله
الزبده لاتحاول
محمد /يالحبيبه ،، انا اقدر اخليييك من هالبيت ماعاد تطلعين بسـ.
شجون قاطعته / وريني شطارتك
محمد ضحك ضحكة استهزاء وقال / بتشوفيين
شجون/ هه ،، اكيد بشوف
محمد / الحين انا بطلع باحترامي يا اختي العزيزهـ.. بس احب اقولك
أي شي تسوينه يوصلني واول بأول .. يعني لاتلعبين بذيلك هه ..
طلع وقفل الباب وراه
وشجون ... صأإرت تبكي ماتدري وش السبب
يمكن كلاام اخوها ،، المستفز ؟
او عشان تطلع غصة محبوسه بداخلها
تصيحتقول يا(حرمه)،تحسب إنك تعايرنـي!!
شنبك اللي تفاخربه..ترى اللي جابتهحرمـه

تصدق كذبتك دايم ،، مبـادئ حيـل تقهرنـي
(نقص عقلك مع دينك)،،ترىمليت هالكلمـه

ياجاهل فتح عيونك..ياويلك لـوتصاغرنـي
غضب،،تهديد،،وإستلمّه..وسمّ ه اللي تبي سمّه

أنا مليت من ظلمكيا(آدم) وش تصورنـي!!
أذا إني ناقصه بعينك،،وداعي منتهي الحكمـه

ترانيساكته بكيفـي ،، نصيحـه لاتفجرنـي
غضب شيطان ماميز ،،مابين الخال والعمـه
++++++++++++




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:23 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دانا كان تكلم دارين ..
دانا / المهم بكرى لاتنسييين تجيني هاه
دارين / خلااص بجييك شفييك ..
دانا / يالله سلام
دارين / بايو .. الا قبل ماقفل علوم اختك ؟
دانا / والله اليوم رجعت من الظهران و صفقت هيام كف
دارين / كاااي اليم .. وش تحس فيه اختك ؟
دانا / بقوه كاي .. اما بالنسبه لسؤالك مدري وش الاجابه !
دارين / وليه صفقتها طيب
دانا / .. جات معصبه و هيام تحرشت فيها و تعرفين شجون ماتقصر
هيام دخلت على دانا وقالت بصوت عالي/ ايه هيام هي اللي دايما غلطانه صح .. و شجون سبحان الله ماتغلط
دانا ارتبكت / هاه .. ايه انتي تحرشتي فيها احد قالك تستعبطين معها
هيام / هييي وش تحسبين نفسك انتي ؟
دانا / انا ولا انتي ... جايه هينا تسوين مشاكل مع كل من تهاوشتي مابقى غير تتهاوشين مع ابوي وعهود
هيام / صدق ماتربيتي
بهاللحظه تدخلت عهود
عهود بعصبيه لاحظتها هيام / يا تجلسين بادبك .. يابيتي يتعذرك مو يعني انك ببيت ابوك تسوين مشاكل بكيفك و على الرايح والجاي
هيام / اصلا الغلط عاللي يفكر يزوركم ..
عهود/ ماطلبنا زياراتك
هيام / الظاهر البيت كله خرباان ..!
شجون دخلت غرفة دانا بعد ماسمعت الكلاام اللي دار مابين عهود و هيام
شجون / مو خربان ولا شي اللي مخربه وجودك انتي واخوك ولو ان انت مو عايشه معنا بس رحمه .. وانتظر اليوم اللي بيطلع اخوك من حياتنا
هيام / مشاء الله صرتو كلكم ضدي ..
شجون / هو اصلا فيه احد معك عشان يصيير ضدك ؟
هيام خذت عبايتها و شنطتها وكل اغراضها وراحت
لبيتها مع ‘‘ السواق ‘‘
وهي بس تلعن بشجون واختها
شجون / حاسبه حسابها انها تنام عندنا الليله .. التفتت لعهود و دانا وقالت
انا رايحه انام ... وطلعت
اما عهود ودانا نزلو للصالهـ..
دانا والدموع بعينها / بصراحه لو انتي مو موجوده مادري وش كان صار فيني
عهود ابتسمت لدانا وضمتها ..
دانا / والله جد .. شوفي كيف اخواني يعاملوني .. حتى شجون
عهود / شجون تعبانه اعذريها
دانا / انتي دايما تقولين لي تبعانه .. ويوم اسالك وش فيها ماتجاوبيني
هي اختي .. من حقي اعرف وش فيها صح ولالا
عهود حزنت على دانا / ايه والله من حقك ..
دانا / طيب قوليلي وش فيها الله يخليك
عهود / انا نفسي ماعرف
دانا / صدقيني تعرفين ولا ليه يوم زمان اسالك تسكتين
عهود / دانا ترى بزعل علييك .. والله العظيم ماعرف
دانا /طيب بكرى دارين بتجيني .. و بنروح الراشد
عهود / طيب حبيبتي .. بس تنتبهون على نفسكم
دانا /اكيدوون
عهود / ه حلوه بس لاتعيديها
دانا / ياحبك للتكسيح
عهود / ههههه .. اقول يالله روحي نامي
دانا تستعبط / أي والله ذكرتيني فيني نوم
عهود / اوه حتى انا ذكرتيني ...
دانا وهي عالدرج / تدرين
عهود / وشو ؟
دانا / انا خريجة جامعة الاستهبال
عهود / والله .. أي تخصص
دانا / تخصص عبط . ههههههههههههههههه
عهود / لا والله منتي صاحيه ..
دانا / نسيت اقولك دارين اول عطتني شي ابيض زي البودره لو شميته اروح عالم ثاااني مره ثاني
عهود تجاريها/ اوه ليه ماجبتيلي ،، وكملت وهي تضربها على كتفها / خااينه
دانا / هههههههههه اهم شي زوجة ابوي الفااسده
عهود / افا عليييك ،، لزوم الفسدنهـ
+++++++++++++
اليوم الثاني
الساعه 4 العصر
دانا سمعت الجرس وهي بغرفتها طيرااان راحت تفكه
دانا / لالالالا لاتفكييييه
عهود / بسم الله من متى صاحيه
دانا وهي تفتح الباب / تووي
دانا / ياهلا دارين .. { تسلم عليها ]
دارين / هلاوات
دانا / شخبارك
دارين / وش تشوفين .. عساك بالماغص دخليني جوى حر
دانا / هههههههههههههه طيب طيب لاتاكليني عاد
دانا / حياك منوره
دارين / اوخص يادانا والله تعلمتي الكلام الزين
عهود / ههههه شفتي كيف بنتنا .. وش اخبارك ؟
دارين / الحمد لله تمام .. انتي علومك ؟
عهود / والله تمام ..
دانا / ياسلام انا خلوني على جنب .. امشي قدامي لاارفسك الحين اطيرك لمدري وين وتأشر عالدرج
دارين / يمه منك .. ياخي خلك ناعمه شوي
دانا ترمش بعيونها / وش تبغين اكثر من هالنعووومه
دارين / من جنبببها
بغرفة دانا ..
دانا / هااه ترى من الحين اقولك
الحين الساعه 4 .. عالساعه 6 ونص نكون بالراشد
دارين / اقوووول نروح وقت مانروح
الحين روحي جيبي شي ااكله ،، لاافقع وجهك
دانا / تؤ تؤ ،، تو تقولي خلك ناعمه
عالعموم انا مابي اتاخر بالراشد ،،
دارين / سبحان الله الادب نزل فجاه
دانا / احم احم ،، هو دايم نازل علي
++++++++++++++
الذكرى الأليمه~
محمد / شجون يالله الحين بنطلع البسي عباتك
شجون بابتسامه / طيب ،، شوي بس
محمد / الحين بسرعه .
شجون / طيب طيب .. راحت بسرعه لبست عبايتها !!
وطلعت مع اخوها
محمد / قربنا
مسك الجوال واتصل على واحد كان ودها شجون تعرف مين !
محمد / خلااص وصلننا
وسكر الجوال !
محمد وقف السياره / يالله انزلي
شجون / انزل وين ؟
محمد بعصبيه /انزلي من السيااره بسرعه
شجون بارتباك نزلت وماتعرف وش يدور براس اخوها
كان المكان عباره عن عماير مبين عليها قديمه
الا 4 كان مبين عليها جديده .. و تصميمها كان حلو من الخارج
وبنفس الشكل
مسكها محمد من يدها و دخلها عماره .. من بين الـ 4 عماير !
وقالها بنبره حاده / انتظري !
مسك الجوال مره ثانيه و اتصل على نفس الرقم و قال / كم رقم الشقه وباي دور
...../ الدور الارضي .. شقه رقم 2
محمد : سكر الجوال مره ثانيه بدون مايقول شي
وناظر الشقتين اللي قدامه .!!
ومسك يد شجون مره ثانيه و اتجه للشقه !
وقبل مايوصلون انفتح الباب .!
اللي فتح الباب كان واحد من بين مجموعة الشباب اللي بالشقه
وكان عددهم 13
وكلهم سكرانين الا شخص واحد
كان يحاول انه يكون سكراات
شجون
حست انها عرفت ليه جايبها اخوها !!
فكرت و قالت بينها وبين نفسها / أكيد لا انا اخته وشلون يسوي فيني كذ1
قطع تفكيرها واحد سحبها من يدها وهي تسحب يدها وتطالع على محمد اللي يضحك على منظرها !!
وتطالع باللي يسحبها بخوف
سحبها لين وصل لغرفه كان ديكورها حلو والكلمه قلييله تنقال
دفها عالسرير ويوم جا يسكر الباب
محمد بصوت عالي / لاتنسى الكاميره يابو الشباب
فارس / هههههههههه
شجون .. صارت ترجف خايفه من اللي بيصير
اما فارس كان يفتح الادراج وتوضح انه كان يدور على شي
شويات ولقى الشي اللي يبغاه !!
لف لـشجون و كان بيده ابره
فارس يطالع فيها بعيونه الحمره كانها جمر وقال و على وجهه ابتسامة خبث / تصدقين انك حلوه
//
شجون ماعرفت وش تسوي تجمدت بمكانها خلااص صار هو يقرب منها
وهي تطالع فيه وترجف
قرب منها لحد انها تستشعر انفاسه الكريهه
شجون اخيرا نطقت بصوت متقطع / لـ.. لا .. لــأ { وتبكي ]
لاشعوريا صارت تصرخ وتبكي / بععد عنيي .. تبي تقوم من السرير
ولاكن تحس كان احد ماسكها
فارس / لا لا لا .. شغل الصريخ انا ماقبل فيه
مسك عباتها وباقوى ماعندهـ نزعها عن جسمها
وغرس الابره بيدها وفرغ كل مافيها
تخدرت ماعاد تحس بشي ...
امـِـِـِأ اخوها ..
كان كل شوي يجيه واحد من الشباب
يقول له ابي هالحلوه .. وواحد ساله مين هذي وكيف تعرفت عليها
ماكان يقول اختي
بس يسكتهم بـ/ وحده وبس
و حتى لو ماجاوب اتوقع مابيفرق كل واحد عقله طاير اكثر من الثاني
وبعد 3 ساعات
فارس طلع ومحمد قال / اللي بعده
واحد من الشباب ( فراس )قال / اناا < اخو فارس
فراس طلع محفظته و رمى عليه 10 الاف على محمد
محمد انقهر من حركته و مسك الفلوس ورماها بوجه فراس وقاله / الخير موجوود
الحيين انا طالع ،، بكرى بجي اخذها ،،
فراس / لالا اجل الليله حلووه على كذ1
و مشى وهو يخبط نفسه بالجدار يحاول يظبط الدوور متجه للغرفه اللي فيها شجون
سكر الباب باقوى مماعنده
و عالصوت صحت شجون خايفه !!
شافته متجه لها !
صارت تبكي اكثر وأكثر ،
قرب منها .... ودخل ايده بين خصلاات شعرها وقالها /
انا مو جاي اسوي بك شي
بس جاي اساعدكـ،،
نزل راسها بقوه وقالها / الا شجايبك هنا ؟
شجون ماردت عليه اكتفت بانها تصدر ‘‘ الشهقاات ‘‘
فراس / لاتسوين لي فيها انك ندمانه ،،
شجون وبصوت متقطع / انا لو ابي اندم ،، بندم على شي وااحد
فراس / بلا هذره زايدهـ،، مسك عبايتها اللي كانت مرميها عالارض
ورماها بوجهها وقالها / اخلصي البسيها
شجون وهي تطالع بعبايتها / وش البس فيها ؟
( وتشهق )
فراس بصراخ وعصبيه جمدت شجون بمكانها /
البسيها وخلاااص ،،
لبست عبايتها وبدون حتى ماتقفل الازارير
قامت وهي تشووف قطع ملابسها مرميه عالارض
سحبها فراس من ايدها باقوى ماعندها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:24 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




صارت تحاول تستر نفسها بنفسها وتقول لفراس بترجي / الله يخليك عطيني شي استر نفسي فييه
فراس كان يسحبها كانها خروووف
اصلا مسوي انه ماسمعها
وظل يسححبها لين ماوصل عند باب الشقه
كانو الشباب يرمون عليه كلام واساله
الزبده / ليه ماخذها ؟
طلع وهو متاجلهم
شجووون / تكففى ،، ابي اروح بيتنا
كمان متجاهلها ،،،
وصلو عند سيارته فتح الباب الخلفيي
ورماها بدوون رحمه
وشجون ماوقفت بكي
ولااراديا كانت ترتججف
ماتدري وين بتروح ،، ولا وش بيصير فيها

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صـاغ معناهـا
مشينا دون لا ندري شربنا من بلاهـا كـوب
وهذي حـال هالدنيـا رمتنـا مـا رميناهـا
تضحّكنا تبكّينـا تمشّينـا علـى المطلـوب
على كف القدر نمشـي دروبٍ مـا رميناهـا
من الكاسب من الخاسر من الفايز من المغلوب
مع الأيـام تحصدنـا وحنّـا مـا حصدناهـا
وأنا واحد من الآلاف أعيش بعالمي مرعـوب
أحس الأرض مهزوزة من أدناهـا لا أقصاهـا
نظرت الناس من حولي وكم بالناس من منكوب
حوادث هزّة الوجدان أجل بالعيـن شفناهـا
ألا يا عمري الفاني ألا يـا حقـي المسلـوب
متى عيني بليل اليـأس حلـو النـوم يهناهـا
متى حظّي يحالفني يصحّح وضعـي المقلـوب
يعدّل قسـوة الأيـام وغلطـات ارتكبناهـا

حست ان السياره وقفت ،،
قاامت من بعد ماكانت منسدحه ،، تحاول تقاوم الالم
اللي على جميع انحااء جسمها مسيطر
شجون بصوت بالكاد يطلع / وين ااناا ،؟
هذا مو بيتنا ،، وين جايبني
ولا شعوريا دموعها صارت تصب كانها نهر
نزل من سيارته ،، و فتح الباب الخلفي وجرها
ونظراته لها شوي بتاكلها
دخلو استراحه ،، عنوان للفخامه
كانت شجون تتامل فييها ،،
وسط ذهولها ،، تحس بايد فرااس تشد اكثر وتسحبها
لين وصلها لغرفه كبييره
فيها مرر يدخل على غرفه مبين انها حقت نوم
دفها عالسرير وقالها /.....
+++++++++++
(( نهاية الباارت ))

توقعااتكم للبارت الجااي ~
//





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:24 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//


{ 3 ]

حست ان السياره وقفت ،،
قاامت من بعد ماكانت منسدحه ،، تحاول تقاوم الالم
اللي على جميع انحااء جسمها مسيطر
شجون بصوت بالكاد يطلع / وين ااناا ،؟
هذا مو بيتنا ،، وين جايبني
ولا شعوريا دموعها صارت تصب كانها نهر
نزل من سيارته ،، و فتح الباب الخلفي وجرها
ونظراته لها شوي بتاكلها
دخلو استراحه ،، عنوان للفخامه
كانت شجون تتامل فييها ،،
وسط ذهولها ،، تحس بايد فرااس تشد اكثر وتسحبها
لين وصلها لغرفه كبييره
فيها مرر يدخل على غرفه مبين انها حقت نوم
دفها عالسرير وقالها / افصخي ملابسك
شجون بدت
دموعها تطيح
فرااس وهو يقرب منها و يقولها بخبث / شووفي ،،
انتي الحييين خربتي ،، باختصار منتي بنت
عشان تفهمين اكثرر فقدتي العذريه
فاذا تبيني استر عليك سوي اللي ابي منكـ بدون اعتراض
كان هالكلاام الجارح كانه خناجر على قلب شجون
فراس كمل /
انتي تحتاجين من يستر عليك وانا اقدملك هالعرض
وبطلب ممكن اقول عليه ‘‘ سخيف ‘‘
شجون / انت تشوف هالطلب سخيف بس ماتدري وش عظمه عند ربي
فراس / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههه
للمره المليون ،، اقولك لاتسوين لي فيها
شجون / والله العظيم اني مادري وش جابني هالشقه
فراس / والدليل دموع التماسيح ،، المهم
الحينن بتعطيني اللي ابيه بالطييب
وتاخذين مكافأتك ولا ...؟
جات بتتكلم بس قاطعها وقال
وترى انا من النوووع اللي ‘‘ قوول وفعل ‘‘
فراس توقع انها تقول لا ،، فكان حاط فراسه انه بيطلع منها
وياخذ اللي يبيه بالغصب و يرميها بس تعجب يوم قالت وهي تبكي /
خلااص موافقه
..
و تذكرت كيف انها فكرت بعقلها خارج عن حدود الدين
رجعت تتذكر ،، وتتخيل بشاعة الموقف
وهي تمسح دموعها
//
صحت اليوم الثااني ومالقته بالغرفه
توقعت انه لعب عليها ،، قامت مثل المجنونه
واللحاف تغطت فيه بطريقه تفضح اكثر مماتستر
وصارت ادورر علييه بكل مكاان بالاستراحه
بس مالقته تاكددت انه لعب عليها
صارت تبكي بحرررقهـ والدموع انهاار
دخلت مره ثانيه الغرفه اللي كنت فيها
دقايق وما حست الا باللي يلف ايده على خصرها
فراس / خفتي اني مانفذ اتفاقنا صح
ماخبي عليك ،، انا توقعت انك ترفضين
واتخلص منك بسهوله
بس طلعتي ذكيه وحسبتيها صح
تركها وصفق ثم قال / براااافووو
بس فيه حاجه نسيت اقولها
شجون بخوف / وشو ؟
فراس / زواجنا ببيتم بالسر
شجون / ليـ،،؟
فراس يقاطعها / من غير ليش
والله لو شفت انك تستاهلين حبي
واني ارتحت لك ،، راح يصير اللي تبينه
مع اني مااظن ،، لاني بتزوجك وبعد كذا تنسيني
شجون على طول وافقت لان ماكان قدامها الا هالخيار
//
بعد هالقصه الطويله
شجون .. ماصارت تفرق بين اللي يحبها
واللي مايحبها .!
خصوصا انها كانت متعلقه بمحمد كثير ..
صاارت حتى اللي تحبهم ماتثق فيهم ولا حتى
تعطي نفسها مجال انها تثق فيهم
حتى هم ماتبيهم يرتاحون لها
او يتعلقون فيها ،، ثم ينصدمون
ومع ذلك اوقات تحس بالندم لسوء معاملتها للناس
ممكن نقول عليها
صارت تتصنع انها بلا مشاعر


::

++++++++++++++++++++



بالظهرأإنـ مول ّ. من الساعه 6 الى 11 اليل
كانت متلثمه ولابسه عبايه مخصره مره .. وملفته للانتباه
كل من مرت من جنبه يطالع فيها .!
و ناس ترمي عليها تعليقات
ناس تهزء فيها وناس تمدحها
وكانت كل ماتمر من جنب واحد تمسك يده بكل جراءه وتحط فيها رقم
لو ماخذ الرقم تقول له / ليه ياحلو الكسحه
طبعا اكيد عرفتوها دانا .. بالنسبه لدارين / والله العظيم لو ماتوقفين لانتي صديقتي ولاعرفك ،،
دانا / هاهاها ،، ضحكتيني ~
دارين باستغراب / انتي مجنونه ولا تحاولين ؟
دانا / مشكلتك ماراح تصيرين صاييعه
دارين / اقوول انا بسحب علييك سيفون ،، ومشت
دانا وهي تمشي وراها / افا يادارييين ،، ماتوقعتها مننك ~
بالسيارهـ~
دارين كانت تعطي محاضرات لـدانا : عيب ،، مايصير
خافي على نفسك ،، الخ
دانا / اوهوووووو وانفتح الراديو
دارين / شوي وبيتسكر ،، سكتت ثم قالت
اليوم رقم بعدين تقابلين بعدين شقق هاااه
دانا / ههههههههههههههههه
لالالالا هذي اللي من جد ماتوقعتها منك
لهالدرجه وقاحه ،، وعيني عينك المشكله
دارين / والله لو ماتعتدلين بيجيك مخمممس
يحبه قلبك
دانا / خلاااص طيب ،، ياشينك !
واصلا انتي لو تعرفين الرقم اللي عطيتهم ياه
050 والباقي انت خمنه
دارين ماعندها تفاهم قامت ترقع بـ دانا
دانا / عمى ان شاء الله ،،
كملت وهي تعدل الشيله / مو لهالدرجه جنوون
دارين / والله تسوينها ،، خابزتك يالغلا
دانا / والله شوفي ،، انا ماقولك مستحيل اسويها
بس احتمال 99% ،، إني ماسويها
يعني 1% .. إأني اسويها
دارين / اقول ضفي وجهك
دانا / وين اضفه ؟؟
اوه وصلنا ،، يالله سلام
ونزلت من السياره قبل ماتسكر قالت لها دارين /
انتبهي على نفسك هاه
دانا وهي ترمش / اكيييد
+++++++++
عند دارين
دخلت البيت ولاحد درى عنها
.. بعيدين عن بعض .. { مشتتين ]
بس علاقتها مع { نوف ، اسماء ، فراس ، صقر ]
ممكن نقول تمام
اللي برى البيت واللي مايرجع الا عالفجر
وغير اللي فجاه مايلاقونه بالبيت .. و يكتشفون بعدييين انه مسافر !.
عائلة دارين /
امها { حنان ] / 59 سنه
راعية طلعات
ابوها { عبد الرحمن ] / 64 سنه
تاجر
اخواتها /
حنين / 23 سنه مثل امها راعية طلعات
اسماء / 20 سنه .. حطوها عند الكتب والدفاتر { دافوره وتحب المذاكره]
ولو اجازه تلاقونها بس تقرى كتب بإختصار عبقريه عبقريه
جوري / 19سنه
اختصاصها إجرااام ،، بالشباب
نوف / 15 حياتها نت × نت
و دارين صديقة دانا من ايام الروضه
اخوانها /
حمد / 31 سنه متزوج ..
فراس و فارس توأم / عمرهم 26
اختصاصهم البناات
واللي مو حلو فيهم انهم عنيفين .. يعني لو احد فيهم عصب و ضرب
تحس ان الضربه مدبله
باختصار مايشوفون شي قدامهم
خاصه فراس
صقر / اصغرهم عمره 14 مثل نوف

طول الوقت عالنت
::


++++++++++++
بعد اسبوع .. يوم الجمعه الساعه 8:30
هيا & شجون
وفغرفة شجون
هيا / انتي للحين شكلك زعلانه
شجون / هه من وشو ازعل ؟
هيا يعني ذاك اليوم بالمول
شجون / اها انا انسيت .. وانتي عادك تذكرين
خلااص غيري الموضوع
هيا بنفسها / اوووف ياربي اشووهـ،،
توجه كلاامها لشجون / وين طالعه اليوم ؟
شجون / مابي اطلع
هيا / ليه
شجون / مثل كل مره يطلع محمد بوجهي .. ويسوي فضايح
وانتي عارفه وشايفه اتوقع
هيا / اصلا مادري كيف يعرف مكانك
شجون / هذ1 اللي محيرني .. بس اكيد يتجسس الاخ
هيا / ... أكـِيد .. بس انتي وش عليك منه ماتسوين شي غلط
شجون / هههههه .. اصلا حتى لو اسوي بكيفي
انا حره محد له دخل فيني
هيا / وش فيك اليوم .. مزاجك مو تمام .. عالاقل روحي غيري بجامتك ذي
شجون / جايتني على فجاه و تتكلم
هيا / طرده يعني
شجون / اسكتي واللي يرحم والديك
وطلعت لها بنطلون جينز و بلوزه سوده
ودخلت الحمام تبدل ..!
و تركت هيا ،، تحس بتغيرها عليها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 09:25 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



++++++++++
اما دانا .. مندمجه مع دقات قلب
شوي تدخل بالتلفزيون
دانا / شف الحماره .. ليه تتزوج جميل ليه ليه
عهود / خلها بالطقاق اللي يطقها ..
دانا / قهر قهر ..
عهود / بس ترى جميل هو اللي يحبها .. صحيح كينان بعد يحبها
بس اوقات احس معه انفصام بالشخصيه
دانا / اوه المعلومه مغبره
عهود / الزبده اسكتي لافقع وجهك خل اشوف
دانا / يمه .. زوجة ابوي صارت معربجه
عهود ماقدرت تكتم ضحكتها وضحكت باعلى صوتها /ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
دانا /اقول اسكتي لافقع وجهك الحين ..
عهود وهي تضحك .. خزتها
دانا / كيف تجي تضحكين وتخزين مرتن وحده
عهود / هههههههه و .. ههههههـــ بعدييـ ههههههههههه ـو بعديين معك
أأأأأهـ..
يالله جد اسكتي
الحمار يتكلم
دانا / ايام زمااان بس على فكره اسمها نطق الجميع و سكت الحمار قائلا ..
عهود /هههههههههههههه .. عارفه نفسك ....
دانا / ايه والله ...
و أخير بعد ‘‘ عرأك ‘‘ مدري وش يبي من الحياه < قأأط
سكت الجميع
+++++++++
عند دأرين جالسه بغرفة اسماء ..
عاللاب .. بتاع اختها
< طبعا قلت لكم اسماء حطوها كنت الكتب والدفاتر فـ اللاب حقها زينه
اللهم يوم تنقصها معلومه تدخل فيه ..
دارين / اقول اسوم ..
اسماء/ ......
دارين / يا بنت
اسماء /....
دارين بصراخ / اسمااااااااا...
اسماء / يووووووووه .. قاعده اقرى اف يوم اكون فاضيه كلميني
دارين / هو انتي فيه وقت اشوفك فيه منتي ماسكه كتاب .. معجزه معجزه
شوفي لو لمدة 3 ايام مامسكتي كتاب بشتريلك بلاك بيري..
اسماء بعد ماخلصت الصفحه / اولا انا اشتريته يا مكحكحه ثاني شي يا تقعدين بادب يا تطلعين خليني اقرى
دارين / بطلع بطلع بس سؤال .. انتي وش تستفيدين يوم تقرين
اسماء / معلومات .. سؤال ثاني ؟
دارين / لا .. اطلع بكرامتي ياهانم احسن لي
بس ابي اللاب
اسماء / خذيه .. حقك ملكك اففف
دارين / لا بس هالفتره لين مايحن قلبي لجهازي

++++++++++++++++
محمد .~!
كان ماسك جواله و يرسل مسجات ..
لوحده من بين مئات البنات اللي يعرفهم ..!
بس هذي غير ..
اول مسج ارسله لها :.
وين طالعه اليوم ؟؟
ردت عليه :.
ماراح تطلع اليوم ..
اررسل لها :.
متاكدهـ
ردت :.
ايه .. افا عليك انا اكذب عليك ؟
ارسل لها :.
كفوو والله كفوو
طالما انكم مو طالعين اليوم ،، خل نتعشى سوى
ردت /
لا مايمدي اليوم ~
ارسل /
ترديني اجل ؟
ردت /
مو عن ،، بس خلها مره ثانيه

::
بعد ساعتين من هذ1 كله
هيا راحت بيتها ...
{ شجون و عهود .. ] نامو
باقي دانا .. تو حطت راسها بتنام الا
ارسلت لها دارين مسج
{ دنادين بكرى تعالي عندي .. سهرتنا صباحي
وجيبي مستلزمات النوم بعد ترى كلها بجامه ]
دانا ارسلت لها / دنادين هاه ،، الزبده يصير خير الحين بنام و بكرى اشوف
الوضع
++++++++++++++++++
+ اليوم الثاني +
الساعه 3 العصر ..
شجون / حطو الغدااااا
عهود / روحي المطبخ خذي تصبيره
شجون /.. ابي اشوف الغدى عالطاوله
عهود / دبري نفسك ..
شجون / انتي طابخه شي
عهود / لا
شجون / ياليييييييل ،، شكلكم مطوليين
وطلعت غرفتها
~
شافت الجوال ،، وتذكرت شخص
ودها تقتله لو كان اللي ببالها صحيح
قالت بينها وبين نفسها / احس اني سكت عليها كثير
بس بسكت .. ولاخر مره .!
ونشوف لو الاخت تتوب ولالا
و حطت الجوال عالطاوله
رجعت اخذته / خل المح لها
.. و هي تدور على اسمها قالت / لآلآ اعطيها فرصه احسن .. بس مو عشانها
بس عشان اتاكد ،، مابي هالاشكال تاخذ مقلب بنفسها ،،
نفس الشخص ارسلها مسج ،، ~
زعـلان منـك حيـل وشايـل لـكـ بقلـبـي عـتـاب..

واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــكـ..

ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب..

ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســكـ زيـن اعصـابـكـ..

تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب..

واحبـابـكـ هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـكـ..

وش الــي غـيـركـ فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب..

انـا بسمـع كـلامـكـ زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـكـ..

رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـكـ مـا قفـلـت الـبـاب..

ويـوم اخطيـت فـي حقـكـ قفـلـت فوجـهـي ابـوابـكـ..

رخصـت الغالـي لعيونـكـ حنيـت لخـاطـركـ ارقــاب..

رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولاتحنـيـهـا ارقـابــكـ..

كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب..

ترى من عاب في غيـركـ ولـو طـال الزمـن عابـكـ..

ولا تفكر في يـوم انسـاكـ او يشغلنـي عنـكـ غيـاب..

انــا اتنفـسـكـ اهــواكـ وفـيــكـ امـــوت واحـيـابـكـ..

انـا مـا شـوف احـد غيـركـ جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب..

انـا إعجـابـي فيـكـ اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـكـ

انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي.. بكلـمـه مـنـكـ احـسـه ذاب..

انا من زود عشقـي لـكـ عشقـت العطـر فـي ثيابـكـ..

انـا ياليـت مـغـرم فـيـكـ انــاكـلـي فغـرامـك شــاب..

احـسـكـ جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـكـ..

ولا قد طـاب لـي جرحـكـ ولـو جرحـي لذاتـكـ طـاب..

عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـكـ..

ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب..

إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــكـ..

ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب..

إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـكـ..

ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـكـ غـرسـت الأنـيـاب..

انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـكـ..

تجافيـنـي ولا هـمـكـ ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب..

وانا من زود عشقي لكـ اصونكـ واحسـب حسابـكـ..

ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــكـ الأصــواب..

وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـكـ..

أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب..

اذا هــذا مـعـي طبـعـكـ اجــل وشحــال اغـرابــكـ..

تـمـرد كــان يحـلـى لــكـ تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب..

ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـكـ..

حقيـقـه اكتشـفـت انــكـ سخـيـف بطبـعـكـ الـكـذاب..

وانـي كـنـت لــكـ لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـكـ..

انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـكـ والله خــاب..

ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـكـ..
شجون / ذي غبيه ولا تستغبي ،،، الحمد لله والشكر ~.
ومسحت المسج ،،،
تو حطت الجوال ،، ويتصل فيها شخص
عزيز وغالي على قلبها ‘‘ ح‘ـِـِيل ~ ‘‘
...../ ياهلا بالقااطعه
شجون / هلا فيكك ،، انا القاطعه ولا انت ؟
...../ ولا يهمك ،، انا ~
علومك ؟
شجون / تماام انت ؟
...../ دوووم يارب ،، انا اكيد تمام
دامني سمعت صوتك
شجون / نويصر بلا مصاخه عااد
ناصر / شقلت انا ،، انتي اللي تفهمين غلط ،!
شجون / احلف انت بس
ناصر / والله
شجون / شكلك تبي تسمع صوت القطاار
نااصر / اشوف عجبك الوضع كل ماتصل تسمعيني صوت القطار
ماشوف غير اللي مسكر السماعه بوجهي
صدق قلة ادب
شجون / ،، الزببده ~
ناصر / هو انتي خليتي فيها زبده ،، ؟
شجون / لا بس الفوول
ناصر / ماتعرفين تنكتين
شجون / الحين انت شتبي داق ؟
ناصر / جيت اقول ،، واعترف للمره المليون
بحبــ...
شجون تقاطعه / وانا للمره الترليون ،، اقولك انا مانفع تحبني
للاسف ،، مو تخصصي
مره ثانيه لابغيت تكلمني ،، قول شي عدل ولا لا تتصل من الاساس
و سكرت بوجهه
رغم انها تدري ومتاكده من حبه لها ،،،!
بس نقصها مايساعد على انها تحبه
//
يمكن أإحبك و لآكن ما اظن
يمكن انا لاحبيتك يزيد
الهم والغم
كلمة احبك ،، من لساني لك ~
مستحيل
يمكن ،، من قلبي لقلبك
يكون الح‘ـِـِل ؟ الاكيد ؟
انا لاقلت لك ‘‘ راجع احساسك ‘‘
هذ1 لمصلحتك ،،
تدري اني اقولها
وانا متاكد من اخلاصك
يمكن أإحبك و لآكن ما اظن
يمكن انا لاحبيتك يزيد
الهم والغم
اخاااااف ياقلبي ،، هالحب يكون عنوان للندم ~

//
++++++++++

دانا وهي نازله من الدرج / يالله .. انا بروح عند دارين
السهره صبااحي .. ترى ماقلد
عهود / متى راجعه
دانا / نايمه هناك يا معووودأأأهـ
عهود / يعني ؟
دانا / يمكن ارجع بكره الظهر ..
عهود/ اها .. طيب انتبهي على نفسك

++++++++++

نهأأية البارت :.

واتمنى اشوف ردود تحمس

~ وماتخلى من توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 12:29 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


:. 4 .:
شجون دخلت من باب بيتهم وهي معصبه اتجهت للصاله مالقت عهود ..
وتوقعت انها بالمطبخ .. و فعلا لقتها بالمطبخ
شجون / وين السواق ؟
عهود / دانا توها طلعت معه لبيت داريين
شجون / اففف .... طيب
عهود / ليه معصبه خلااص شوي ويرجع
شجون تجاهلتها ،،، و طلعت لغرفتها
//
بسام على دخلته للصاله / سويتي غدى ؟
هيا/ لآ .. واشرت بقرف على العنود وقالت / هذي وش تسوي هنا ؟
العنود زعلت شوي بس ما حبت تبين فقالت بمزحـ/ هذ1 اللي ناقص اخر عمري ادخل مطبخ
هيا / هههههههههههه
شكلك نسيتي اياام الكررف اللي اخووي انقذك منها ~
بسام يطالع باخته يعني اسكتي وصرف الموضوع / يعني لمتى بنجلس على اكل الخدامه ؟
هيا / وش دراني انا
بسام / لا فوق هذ1 كله .. يوم الاكل محروق و يوم مو مستوي ..
بعد سكوت من الجميع
بسام / وين امي ؟
هيا / مدري
بسام / وش اللي ماتدرين
هيا / وش دراااني انا رح دور عليها
بسام / انتي الكلام معك ضايع وهو طالع عالدرج
هيا / ايه تذكرت .. قالت بتروح ايكيا
تتغدى هناك مع صديقاتها
و تبي تغير اثاث غرفة نومها
بسام / نااس بطرانه .. الاثاث اللي بغرفتها
ماصرله 3 شهور
هيا / وش دخلنا فيها براحتها ..[ وقالت بسخريه ] اقول العنود ماتبين الاثاث القديم حق غرفة امي
لبيتكم ؟؟
العنود بعصبيه / مايحتاج وطلعت لغرفتها
بسام مسك ايد اخته بقوه وقالها / احترمي نفسك لايصير لك شي ماتحبينه ..
هيا / اقول فكني يالعبد <لآن بسام شوي اسمر
.. وماتحس الا بكف يصحصحها شوي ْ ..
بسام بصوت عالي / لعلمك ،، انتي لو مو امي موجودهـ
كان مكانك الشاارع
هيا بخوف والدموع بعينها من كف اخوها / شقصدك ؟
بسام ماعلق ...
{ عايلة هيا ]
امها { سلمى ]
تقريبا مثل ام داارين .. تحب تطلع وتتمشى
بس بأخف .. و اهم شي عندها الاثاث والديكور
ابو هيا/ مطلق سلمى
ابو بسام / متوفي
بسام / الاخ الكبير والوحيد لهيام و من امها عمره 31 متزوج
العنود / زوجة بسام عمرها 25 ..
طبعا هي عادي مع هيام بس تعصب منها
لان هيام تستحقرها كثير
هيام / بتستغربون كيف هي تعاملها مع العنود كذ1
بس مثل ماقلت لكم تستحقرها كثير لانها بنظرها
مو من مستواها .. مع ان الخير اللي هي فيه
كله خير ابو بسام ..
بس مايندرى ليه شوفة النفس ~
++++++++
دانا / اقول انا طفشانه
دارين / حتى انا
دانا / يعني وش نسوي ؟
دارين بكسل / ولا شي امشي نطلع الحوش
دانا سبقت دارين وهي ماشيه سمعت صوت مفتاح باب الحمام .!
توقعتها وحده من اخواتها .. و كملت مشي قاصده الدرج
انفتح باب الحمام .. !
و شافت فارس < ضاعت علومها
{ كان طالع من الحمام و لاف منشفه بيضه على خصره و شعره اللي لين كتفه تقريبا { مبلول ]
باختصار دانا شافته و خقت
طبعا هي بنفس الوقت ارتبكت ماتدري ترجع ولا تنزل !
على طلعت دارين من غرفتها
فارس طالع بدانا وابتسم وبعدها انتبه لدارين .. دخل مره ثانيه الحمام < وانتو بكرامه
اما دارين تسطحت ضحك / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههه
دانا / سخيفه .. مافي شي يضحك يالله امشي ==
دارين / ههههههه ادري عجبك
دانا / قولي قسم
دارين / قسم ..
دانا / هذا فارس ولا فراس ؟
دارين / فارس
دانا / مشاء الله مدري كيف تعرفينهم
دارين / اخواني بعد ماعرفهم مصيبه
دانا / مممم .. بس تبين الصراحه اخوك ذ1 انواع الخققان
دارين / ادررري .. بس ماشفتي فراس شي ثاني
مع انهم توم بس فراس احلى
وفارس حاط برقبته وشم ،، هذا قرب شي عشان نميزه
دانا / اها .. لا خليني على فارس
دارين / بالتوفيق قيد هو راعي بنات خخخخ ..
دانا بقهر / مشااء الله
دارين وهي تسكر باب بيتهم / اقول روقي المنقا
دانا / عطيني يدك
دارين / وشو ؟
دانا تسحب يدها و تجرها لين المسبح و تدفها فيه
دارين / بلى ان شااء الله ( وتصرخ ) لان المويه باردهـ..!
دانا / احسسن يالله سي يو
دارين / هي هييي .. لاتخليني بروحي
دانا / بالطقاااق .. وهي طالعه لفت على دارين و طلعت لها لسانها
دارين / حركات بزارين
دانا وهي تطفي الانوار/ انتي ودك تعيشين فلم رعب
دارين / لالالا خلااص اسفه اسفه ..
دانا / مره وحده اقفل الباب عليك ....
دارين وهي تطلع من المسبح / مجنونه انتي تسوينها
دانا / ترى مابيمديك تطلعين
وسكرت الباب بالمفتاح
دارين خلااص الدموع بعينها / دانا انتي انهبلتي
دانا / لا لسى
دارين تضرب الباب / فكيي الباب
دانا تستهبل معها / يالله باي
دارين / دانا .. من جدك رحتي
دانا ساااكتـِـِـِـِه
دارين صارت تصرخ / دانا والله تشوفين .. << تكمل بكى
دانا / شوفي عندي لك حل
دارين < يقال انها تستعيد الامل / امري .. اطلبي
دانا / قولي دانا انتي تاج راسي
دارين / .......
دانا / يالله اشووف
دارين / دانا عن المزح البايخ
دانا / بتقولين ولا من جد اروح
دارين بتردد / دانا .. انتي تااج ....
دانا / تاج وشوو
دارين / تاج راسي
وبنفسها تقول { والله لاخليك مفطح بس افتحي الباب انتي ]
دانا / كح ادري بس بقول شي ثاني
دارين / هاااه
دانا / انتي اغبا انسان شفته بحياتي ..
دارين / ليه ؟
دانا / الحين تعرفين ليه
راحت لها من الجهه الثثانيه واللي كلها شبابيك و بالاخر باب اضافي
وفتحت الباب الاضافي ..
وقالتلها / عرفتي ليه انتي اغبى من عرفت
دارين / ايه والله اعترف بهالشي ..
وصارت تركض لناحية دانا
ودانا على طول حطت رجلها < ياما تحط رجلها هالبنت
دانا وهي تركض / ماراح تمسكيني اتحدااك
دارين / اااااههههب حشى مو انسان .. اركضي بشويش
دانا / تفو تفـ..ـوو وججججع ان شاء الله
دارين وهي تصرخ / انتبهي قدامك
دانا من غبائها الزائد ماتطالع قدام .. قاعده تطالع ورى / يالله بس تبين تمسـ..
..... بعصبيه / حوله انتي ؟
دانا من قوة الصدمه اللي يقال كان وسط سباق السيارات / انا الحوله ولا انت .. عمى ماتشوفني اركض
...../ شين وقوي عين والله !
دانا تقلده / شين وقوي عين
دارين .. تتابع بصمت
......./ اقول احترمي نفسك
دانا / انت اللي احترم نفسك
..../ مو شاطره غير تعيد الكلام
دانا / على تبن
...... يرفع حاجبه / عجيييب .. اقول انقلعي عن وجهي لا الحين يجيك كف محترم
دانا / جرب وريني اشووف !
.../ خلصتي كلامك ؟
دانا / شرايـ..
..../ طرأأأأخ !
دانا تحس الدنيا تدور فيها ،، ماتعودت تاخذ كفوف من غير شجون ~<!
وهذ1 جاي يعطيها كف .. من النوع المحترم
دانا والدموع بعينها / ياحيواان كيف تضربني انا ..!
...../ هههه انتي قلتي جرب .. هذي مجرد تجربه
وقرب منها وقال : التجربه طيحتك عالارض .. !
ومشى ..
دارين منصدمه من اللي سواه اخوها !
لحقته وقالت / فارس !!
فارس وهو معصب / خير ؟
دارين وشوي تكفخ فيه / فارس كيف تضربها .. هذي صديقتي
فارس / احد قالها تطول لسانها ؟
دارين / طيب عالاقل تخاصمها مو تضربها
فارس طالع فيها بنظارت حااده / سكري الموضوع
ودخل البيت
اما دارين رجعت تدور دانا
.. مالقتها !
دارين / يالييل وشو .. وين راحت !
++++++++
هيا / مممم انتي وين ؟
شجون / شدخلك
هيا مستغربه / طيب اعصابك
شجون / الحين انتي من يوم اتصلتي علي .. و جالسه تقولين اشياء بايخه
قولي شي عدل ولا قفلي
هيا / انتي فيك حاجه اليوم ؟
شجون / لا .. بس مفقوعه مرارتي منك
هيا / باااي
الشي الوحيد اللي مصبرها على شجون هو اخوها محمد
اول مره شافته ،، عجبها
بدون ماتكلمه ويكلمها وماكانت تعرف غير اسمه
لان شجون ماتححب تتكلم عنه كثير
بعدها صارت تكثر زيارتها لشجون بس عشان تشوف محمد
لين مالقت فرصه وخذت رقمه ،،
صارت تكلمه ويكلمها بعدها قالتله احببك ~.
بدون أي مقدمات
ومحمد خلااها خاتم باصبعه
++++++++++++
{ دانا ]
رجعت بيتهم عالساعه 10...
و دخلت البيت وهي تبكي ..
عهود خايفه / دانا وش فييك ؟!
دانا طنشتها و ركضت عالدرج متجهه لغرفتها
عهود حاولت تلحقها ..!
بس دانا كانت اسرع
عهود من ورى الباب / دانا افتحي الباب
دانا / خليني لوحدي ممكن ؟
عهوود / طيب قوليلي وش فيك وبخليك لوحدك
دانا / مافيني شي ...
عهود عرفت انه مافي امل .. تركتها و نزلت مرتن اخرى
عهود بقلق / وحده راجعه تبكي .. والثانيه طالعه من العصر وللان مارجعت
على كلمتها دخلت شجون البيت
شجون بفرح / هاااي
عهود / ياهلا ..
شجون تجلس .. / وين دانا
عهود باستغراب / فوق .. ليه
شجون / ابد بس عادتها تكون فيذ1 ..
يالله انا بطلع اناام حدي تعبانه
عهود / طيب ..
{ عهود ]
كان ودي اعرف وش اللي مغير اسلوبها 180ْ و مفرحها لدرجة انها تسال عن دانا
مو حسد بس ماتعودنا نشوفها تتكلم معنا بهالطريقه .. وتسال عن احد
++++++++++++++++++
//
يمكن الصدف تجمعنا ؟؟
بعد شتات سنين
//
دخل بيتهم
لقى دارين تطالع T.v
فراس وهو مبسووط / سلالااام يا مبووووز
دارين بزعل/ وعليكم ..
فراس يجلس جنبها / خير وش فيك زعلانه
دارين / ولا شي ..
فراس / عليناااا .. ماهو لايق عليك الكذب
دارين تخفي بسمتها / فراس وخر عن وجهي
فراس / لييه وجهي بوجهك مثلا
دارين ماقدرت تمسك نفسها / هههههههههه
فراس باستهبال/ ايه كذ1 الناس تستقبل الناس الثانيه
يالله الحين قولي وش مزعلك
دارين بعصبيه / اليوم اخوك ضرب صديقتي
فراس / مين اخوي .. ومين صديقتي
دارين / افف استهبال .. اخوك فارس .. ضرب دانا
أأه ياقلبي
فراس / اهااا ..
دارين / عشان طولت لسانها بس هو بدى قالها حوله انتي
فراس يطالع باخته ...
دارين / خير
فراس / ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
حلووووووه حووله انتي
خليني اجرب
وقف و حول عينه و اشر على دارين وقال وكانه سكران / حوله انتي
دارين / اوهوووووو .. مامنك فايده
فراس بجديه / طيب صديقتك اكيد زعلانه صح
دارين / ايه
فراس / طيب اتصلي فيها .. وحطي سبيكَر
دارين / لا والله
فراس / اتصلي وفكينا
دارين / طيب ....
اتصلت وعلى طول ردت عليها دانا
دارين / يا هلا
دانا بصوت تعبان ومبين انها كانت تبكي / اهلين
دارين تطالع فراس قصدها وبعد ماتصلت وش اسوي !
فراس اخذ منها الجوال و بما ان نبرة صوته قريبه من نبرة صوت فارس
فراس / اححم .. انا اسف
دارين تحاول تكتم ضحكتها .....
دانا / لاوالله بعد ماضربتني تقولي اسف
فراس بدا يلطش بالكلام / اصلا مادري كيف قلت لك حوله كذ1 من الباب للطاقه
دانا / { ماعلقت ]
فجاه ماتشوف غير الباب ينفتح !
شجون تتبسم / معليش خوفتك
سمعت انك ماجلستي بالصاله قلت مو بالعوايد
بعدين انتبهت لوجهها ... دانا وش فيك تبكين
فراس من يوم سمع صوت شجون قال بنفسه !
{ معقووول تكون هذي هي البنت ،، اللي ...]
قاطع نفسه بالتفكير و قالت
و اشر لدارين عالجوال قصده مين ؟
دارين بحركه فهمها فراس تقصد فيها { بعددين ]
{ طوط طوط طووط ]
اما دانا فتحت فمها للهوى
شجون تقول كيذ1 !!
دانا / وشوو ؟
شجون بابتسامه مافارقتها / وش فيك زعلانه
دانا / ابد انا ماني زعلانه
شجون / متاكده ؟
دانا / ايه ..
شجون / طيب اجل بروح انام ...
تشاااو
قبل ماتسكر الباب نادتها دانا / شجوون ~
شجون / هلأ؟
دانا باستغراب اكثر / وش فيك اليوم ؟
شجون ولا شي بس قلت احاول اجرب الاسلوب الزين
وطلعت
++++++++++
فراس / اها يعني اسمها شجون ؟
دارين / ايه
فراس / كم عمرها هذي ووش تصير لصديقتك
دارين / آآآآ هذي اتوقع عمرها 20 او 19 يمكن 21
بس الاحتمال الاكبر 20
وهذي تصير اخت دانا
فراس / اهااا ،،
ققام من عند اخته والتفكير يودي به ويجيب
دارين / وين ؟
فراس / بروح اناام ،، لف لها وقال/
شرايك بكرى تروحـ.. ولا اقول خلااص
طلع عالدرج وهو متعجب من هالصدفه
فراس بنفسه / وانا شعلي منها ،،، زوجتي وخير ياطير
سنتين مادري عنها شي
فرقت الحين يعني
+++++++++++++
( نهاية البارت *)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.