آخر 10 مشاركات
مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-14, 07:27 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس
***********************************

في جازان

ادريس:مالي دخل ببلاويك


اسامه:اي بلاوي انته اقول لك موضوع ضروري لازم اطللع اليوم واوصل بكره

دخل اياس:ادريس جوالك يرن ب الصاله


ادريس طلع لصاله شال جواله:هلا وسهلا من يومين مما اتصلت قلت مضيع الجوال


نايف:هلا بك لا الجوال موجود بس انشغلت حبتين

ادريس:تزوجت يعني

نايف:فالك ماقبلناه لا رح اخذ رحله بكره ورح اجي مع اهلي لـ جازان


ادريس:ياا حياء الله بصقور نايف

نايف:هههههههههههههه والله بطيح نادر عند ابوك يربيه شوي حاس اني موقادر

ادريس:لا هااتيه وانا اطيحه عند جدي يربيه التربيه الصحيحه انتوا مدلعين عيالكم بزياده المهم انت كيف حالك الحين

نايف تنهد:خلها على ربك ما ادري وين اودي روحي احسني مضيع على وفاة ابوي مسؤليه وهم مدري احزن على

نفسي ولا على ابوي ولا على اخواني

ادريس:مارح اقول لك حاس فيك لان ابوي شايل كل شي الشي الوحيد الي اسويه اوصل اهلي مع عيال عمي
واجيب اغراض للبيت حتى السياره اذا اختربت هو يصلحها لكن الله يكون بعونك وحنا معك واخوك خله على جنب
اقضبه لا ينجلد


نايف:والله ابيه ينضرب قلبي مايطاوعني اضربه كل مارفعت صوتي عليه اتخيل ابوي يعاتبني فيه

ادريس: مراهق كلنا كنا مثله رح اكلم مدير مدرستك الحين


نايف:تسوي خير

ادريس:من ناحية المدارس لا تهتم

نايف:بروح اراجع الجامعه بموضوع النقل

ادريس:الجامعات والكليات عندنا نعمه وكل التخصصات موجوده


نايف:قسم كيمياء

ادريس:موجود عندك جامعة جازان وابوعريش وكلية صامطه ربع ساعه وتعليم كويس ودكاترة بشهادات عاليه
بنت عمي تدرس فيها

نايف:حلو بس الجامعه موراضيه تنقلها

ادريس:باقي على نهاية الترم الاول شهر واسبوعين

نايف:وش اسوي يعني

ادريس:اتركها تكمل الترم


نايف:وين اتركها معي عم واحد هو ومستحيل اتركها في بيته


ادريس:بها الوقت مستحيل انها تنقل لجامعه اوكلية ثانيه

نايف:الله يعين نحاول اخر مره

ادريس:يلا لله يعينك كلمني بعدين وقول لي وش طلع معك

نايف:ان شاء الله


ادريس:مع السلامه قفل جواله

اسامه:ساعه خللصنا يا اخي

ادريس:ما دخلني فيك انا قول زميلي مات وابي اروح اعزي اهله 4 ايام طسهم ب الشرقيه تكفيك

اسامه:موهو اسوي ب4 ايام ابغى اكثر اسبوعين




ادريس:لما توصل هناك دبر نفسك يجيك مرض ماتقدر تسافر

اسامه:ها يلحقني بويه على رجليه ركض

ادريس:هذا الي معي لما توصل هناك شوف لك حل اوراقك تنسرق بطاقتك الشخصيه ماتحصلها ولا قول فيك مرض
واكتشفوه الاطباء


اسامه:بس يصدق


***********************************


في الشرقيه

قفلت غدير الحافظه:خلاص شبعت

غاده:ب العافيه والله ودي ترجعي البيت رح اختنق وافجر بكل الي في البيت

غدير:ليه

غاده:مدري احس كل اهل البيت محتقرني عدا عمي وجلال


غدير:يتهيى لك لاتفكري بها الطريقه

غاده:لاجد مدري وش سالفة امهم دايم تناظر لي بشكل غريب احس بشرر من عيونها مو شرر الا براكين تبي
تقطعني


غدير:لاتفكري بها الموضوع طويل يتهيئ لك

***********************************

في الطريق مخرج الرياض


سندة راسها للباب((كل شي يصير ولا يشوف نايف دمعتك وهو معتمد عليك))>>صعب ان كل واحد يحبس الالم
وحزنهم على ابوهم من شان ما يحسس الثاني ب الضعف

قفلت عيونها((في المستشفى فتح لهم الدكتور الباب:ادخلوا


دخلت نرمين بدت ناهد بتدخل

سحب قاسم كتفها لبرا:ظلي هنا

سحبت كتفها من يد قاسم ودخلت على صراخ نرمين

وابوقاسم بيطلعها برا الغرفه:خلاص يا بنتي مات الله يرحمه

نرمين تصارخ:ابوي ما مات لسا عايش انتوا كذابين مامات


جت ناهد ركض لسرير تبعد الغطى البلاستيكي عن وجهه

سحبها قاسم لبرا:خلاص يا بنت الناس افهمي ابوك ميت من ثلاث ساعات

ناهد عطته كف على وجهه:ابوي ما مات سامع ما مات لسا عايش وغصب عنك لسا عايش

رد لها الكف ب اقوى منه صدمت ب الكراسي وطاحت عليها

لؤي دف قاسم:حيوان انت


ضربت راسها ب الكرسي وهي تبكي:اهااااااااااااا))

قطع عليها صوت نادر:تعبان اسوق بدالك


نايف:تونا طالعين من الرياض اهجد بس

نرمين:ناهد اعطيني المنديل

ناهد:خذيه عند رجولك

نرمين:موقادره هاتيه


ناهد:انا موقادره لا قدرتي انتي خذيه

نرمين بهمس:تعطيني ولا اقول لـ نايف عن محمد بغرفة دلال هاه

ناهد:قولي له مايهمني

نرمين:براحتك نايف اسمع بقول لك سالفه


نايف بملل:هاه

نرمين:ب اليوم الثاني من موت ابوي قبل لاتوصل لرياض كنا بيت عمي

نايف:اختصري كل هذا ولساتناا ببداية السالفه

نرمين:من شان تفهم انو بغرفة دلال كانت الانسه ناهد وبعدين


ناهد قرصت كتف نرمين وهي تجلسها جنبهاا ورمتها بكرتونة الفاين:اشش

نايف:وبعدين

نرمين:ابد سلامتك بس شفت بلوزه حلوه وودي بوحده مثلها


نايف:نوصل لجازان واوديك المول قبل لا نروح لشقه

ناهد رفعت رجولها وضمتها لصدرها((راميه نفسها على سرير دلال تبكي

احد دخل للغرفه ما اهتمت بين شهقاتها ودموعها الي ماتركتها تشوف كويس

حط يده على راسها تكورة على نفسها وهي تبكي


جلس عندها ومسح دموعها مرر يده على وجهها كانه بيعرف ملامحها وبس شلون عرف ان هذي ناهد ماتدري

دفت يديه عن وجهها وجلست

حط يديه على خدودها

دخلت دلال ماسكه نرمين بيغمى عليها:امشي معي لا تطيحي فتحت فمها:محمد



نرمين ترمش بسرعه

دلال تركت نرمين ووقفت محمد ركض لبرا الغرفه

دخلته غرفت لؤي))

فتح نايف الشباك وهو يطلع الاوراق:تفضل


شال الاوراق:هذا انتا

نادر:زيد

نايف:من وين تعرفه

نادر:هذا الي طلعني من المرور هذاك اليوم لما مسكوني


زيد:انتا نايف صح قال لي عنك ادريس

رجع الورق لنايف:درب السلامه انتبه على الخط

نايف:مشكور مع السلامه

حرك سيارته واصل الطريق

********************************


في جازان

جلست على كرسي ب الحوش رفعت رجولها عليه تلعب ب الجوال وترسل ب الواتس اب

حست ب احد شد اذنها:ارحمي عيونك


ميلت راسها لوراء ب ابتسامه:هلا ب اسامه عاش من شافك

نط جالس على الكرسي جنبها:والله يا اختي بصحه وعافيه بس مكروب حبتين

وعد قابلته:موهو جرا

اسامه:معي امانه لازم اوصلها لشرقيه وابوك مانعني اقرب لباب الشارع


وعد:قول له الصدق معي امانه ابغى اوصلها لناس مو قايل لا

اسامه:وان رفض

وعد:مو رافض دايمن يوصيكم ب الامانه بهاذ الوقت لمه يقول لا


اسامه:طيب قوليله انتي

وعد:مومصدقني قول له انت وخله يشوف الامانه وروح

اسامه:اصغر مني ب 8 سنوات وتعطيني نصايح

وعد:اقول اذلف بس عمري 18 مو صغيره


اسامه وقف:انا والحظ دواعتك

وعد:روح ان شاء الله ياخذ الصميل ويضربك>>الصميل عصايه طويل ورفيعه من خشب قاسي

اسامه:الله يردها فيك قولي امين 3مرات

وعد:هههههههههههههههه مارح اقول الا انشاء الله تنضرب




********************************

في الصباح

وصل نايف لجازان وقف عند الشقه:وصلنا بنات اصحوا نادر اصحى

يشخروا ولا واحد لتفت له


ناظر لمؤشرالحراره السياره حرارتها مرتفعه

قفلها وفتح الشبابيك :انزلوا وصلنا هي

هز نادر:ميت انت ووجهك قوم يلا

نادر:وووه طير من ناك

صفقه نايف على راسه:قوم يا الجرو


نادر:بعد عني يا اخي

نايف:اصحى بتنام في السياره لمتى ناهد نرمين يلا اصحوا

ما احد عبرة

نزل من السياره معه قارورة مويا يشرب منها فتح باب نادر ورش المويا بوجهه

ورش الباقي علة ناهد ونرمين


صحيوا بصراخ:اااااااااااااااااا

رما عليهم بـ القاروره والغطاء:اشش خلع يلا جوه وصلنا

طلع الدرج وهم يمشوا وراه


نادر:معك شقه مو بيت

نايف:امشوا بس

فتح الباب:جوه يلا

دخلوا استقبلتهم ريحة البخور مع الفل

نرمين:الله يا زين ذي الريحه


نايف يتلفت بكل الفله:بسم الله

نادر:بسم الله منك بس

نايف:انا ماتركت الشقه كذا

نرمين:لا تقول غلطنا ب الشقه





نايف:لا هذي شقتي بس كان فيه هناا ملابس وهنا لاب توبي وماكان هنا طاوله ولا كنب من وين جاء كل ها

الاثاث

نرمين:وملابسك مرمية بكل مكاان واغراضك مافي شي بمكانه وجزمك تحت لسرير وفوق لتلفزيون

نايف:لا




نادر:عايش بمزبله يعني والحين البيت مرتب بسم الله يعني فيه جن مخاويينك هنا


نايف دخل لغرفته فتح دولاب الملابس ملابسه مغسوله ومرتبه معلقه وفي نايلون حامي

والغرفه مرتبه وفيه فل معلق ب المكيف

طلع لصاله:فيه غرفتين فاظيه هذيك على اليمين الي مقابلتها على اليسار ناهد لك هذيك الغرفه واسعه شوي
ونرمين لك الغرفه الثانيه

نادر:توزع على كيفك وانا وش اسوي لي الله تبيني انام معك يعني


نايف:اقول انت اقلب وجهك لمجلس الرجال نام فيه

نادر:تبيني انام بمجلس الرجال وهم ياخذوا غرف

نرمين:بنام مع ناهد مارح انام هنا لوحدي

نايف:براحتكم


رجع لغرفته ورمى بنفسه على السرير ب اقل من ربع ثانيه نام

*************************************


في الشرقيه

نزل ب المهبط مستعجل يركض ركض:يا الله تاخرت

يحاول يوقف تاكسي ربع ساعه ويلا حصل تكسي ركب السياره وراح للمستشفى طول الطريق وهو يستعجل

السواق

دخل للمستشفى ولغرفة المدير على طول

*******************************

بغرفة غدير

ساعدتها غاده تبدل ورجعت لسريرها


دخلت غاده الحمام تجمع ملابس غدير

دق الباب


شالت غدير طرحتها ولفتها على راسها وغطت وجهها

فتح المدير الباب :عن اذنك فيه شخص جايب لك رساله من معارفك

غدير:مين مامعي اقارب


المدير:نسمح له يتفضل

غدير:ايه

فتح كل الباب تفضل

دخل يناظر ل الارض وطلع مغلف ابيض:توماس رسل بها الرساله وطلب مني اسلمها لك


تركها على الطاوله

غدير:توماس

اسامه:رح يطلع من السجن بعد 4شهور سمحوا له يطلع للمستشفى اسبوعين وتبرع لك بكليته صارة بقسم
الاعضاء رح تنزرع لك يوم الاربعاء هو طلب مني اظل معك واعطيه اخبارك بس اعذريني رح ارجع بعد العمليه

على طول مع السلامه

طلع قفل المدير وراه:فكر بعرض العمل بها المستشفى ورح نتواصل مع وزارة الصحه

اسامه:لا شكراً معي وظيفة مؤقته بقريتي لمدة شهرين و3 اسابيع رح اظل فيها بديل عن دكتور لم يرجع


**********************************

المساء جاازن


نايم ويشخر بصوت عالي شايل الغرفه على راسه

دخلت نرمين للغرفه:نايف نايف

هزته بقوه:نايف


فتح عين بصوت يختفي مع النوم:هممم

نرمين:ترا جوعانين نبي شي ناكله

نايف:طيب طيب


رجع يشخر

نرمين بصراخ:نايف

فتح عيونه:مرض

نرمين:جووووووعانين سمعت الحين جو عانين



نايف:طيب طيب رح اطلب لكم عشاء الحين يجي

نرمين:فيه مطاعم هنا

نايف:لا فيه ورشات تصليح سيارات بس انقلعي من هنا


نرمين:تبي اكل هاتي فلوس نرسل نادر



نايف:وين ترسلوه يضيع نرجع ندور عليه فتح جواله واتصل بدون ماينتبه لرقم:الو صديق

؟؟؟:......... لا رد


نايف:اسمع انا نايف اي شي جيبه لشقه مال انا

نرمين:ايش اي شي نبي بيتزا ونبي شورما دجاج ونبي سندوتش كباب ولا هنا مافيه

نايف:تبين شي ثاني يا السنتوريته

نرمين:ولو معهم هنا مطاعم يبيعوا فيه ورق عنب مافي مشكله وبيبسي لا تنسى

نايف :هاتي بيتزا ب الببروني وسط

نرمين:كبير

نايف:كبير وورق عنب صحنين وشورما وكباب والعصير بيبسي شورما دجاج


قفل الجوال

وحط راسه على المخده:انقلعي الحين

نام دقايق وهو يشخر


نرمين رجعت تصحيه:نايف متى رح يوصل الاكل

نايف:نرمين اتركيني بحالي يومين مواصل للخط من الفجر لليوم الثاني الفجر بنام زين وماخبطت فيكم ب اي شاحنه
بنام الحين صاحب المطعم وكل المطاعم عارفنيي رح يجيبوها بسرعه اطلعي الحين

نرمين:نادر يبي برجر دجاج


نايف سحب الجوال:الحين قال

رفع الجوال لـ اذنه:و2 برجر دجاج معك اسمع صديق فاتوره من كل مطعم ادفع من بطاقة صراف عندك اوك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




قريب من ها الموقف صار لي لما جو اقرباء امي من الخفجي وديناهم لراشد مول كاانوا يقولوا معكم مولات ما
اصدق معكم بيتزا هارت وليتل سيزر ومعكم هرفي وكودوا

********************************


قفل الجوال:الحين تقلعي تغطى ب البطانيه

نرمين:قلت من وين طلعت لك ها الشحوم من الاكل الي تبلبعه 24ساعه طلعت من الرياض نحيف رجعت مارك
هنري


نايف:اذا بقوم رح تبكي ترا

نرمين طلعت وقفلت الباب:رح يتاخر الاكل اكيد مامعنى الا نستنى

نادر:جيبي لي مفتاح السياره وانا اجيب العشاء

نرمين:روح خذه اانت كلنا نعرف عصبية نايف مو ناقصه يضربني من شانك

نادر:لو ابوي لسا عايش كان ماجينا لها المكان


ناهد:لو تفتح باب الشيطان شفيه ها المكان ماعمري شميت هواء وبارد من قبل فتحت الشبابيك فيه شجرة فل تحت
شباكنا جو روعه والغيوم شي ثاني

نادر:فتحتي الشبابيك لشارع يمكن احد شافك

ناهد:لا ما احد شافني صلاة المغرب والكل ب المساجد مافيه مخلوق ب الشارع لو ب الرياض كانت الزحمه

لفوق البيت

نرمين:جووووووووووووووووعا� �ه

ناهد:شوفي الثلاجه اذا فيها شي اكليه


نرمين:له اسبوع تارك الشقه اي شي في الثلاجه اخترب الحين

ناهد دخلت للمطبخ وفتحت الثلاجه:فيها من كل شي حتى نوتلا

جت نرمين ركض:نوتلا


شالت العلبه:من متى نايف ياكل نوتلا ولسا مقفوله

ناهد شالة علبة النوتلا ورجعتها الثلاجه وعطتها برتقاله:اكليها لما يوصل العشاء

نرمين بدلع:لااااااااااااا

ناهد:اصحي نايف يتفاهم معك ترا


نرمين:مين نايف الي تخوفيني فيه مايهمني ترا علم عليك ونايف ما يخوفني

نادر يلقد صوت نايف:يا بنات وينكم طلعتوا

طلعت نرمين ركض من المطبخ:لا هنا هنا ماطلعنا

نااهد ونادر فقعوا ضحك:ه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

من الربشه ماركزة على بحة صوت نايف واختلاف صوت نادر

نارد:وههههههههههههههههههه� �ه واهههههههههههههههاي هههههههههههههههه

تسطح على البلاط وهو يتقلب ويده على بطنه:هههههههههههههههههه واهاهههههههههههها


******************************

في الريااض

حاط يديه على الجدار يستند فيه لطريق غرفة دلال مسك الباب بيفتحه ترد

نزل الدرج لغرفة ابوه وامه فتح الباب


ام قاسم تمشط شعرها:هلا ب محمد

وقفت وجلسته على الكرسي:وش جابك على فجئه

اشر على الدبله ب اصبعه


ام قاسم:اممممم بتسال عن ناهد هي راحت مع اخوها مكان شغله ولسا ماحددنا يوم العرس 3 شهور يمكن بعدها
نحدده

محمد اشر(ومتى بترجع)

ام قاسم:الله اعلم رح تظل مع اخوها ماتبي تجي بيتنا ولا تظل معنا


محمد اشر(ليش)

ام قاسم:تروح مكان ماتبي رح يكلم ابوك نايف من شان العرس اليوم ويشوفوا صرفه معه

*********************************

في الشرقيه


بيت ابو غسان

رجعت غاده مع جلال يدها على راسها:صداااع جلال:نامي ورح يروح كله تعب

دخلوا لغرفتهم فسخت غاده عبايتها ورمتها على الارض

وتمددة تتغطى ب البطانيه


جلال:غاده شيلي عبايتك من الارض كل ي ترميه ب الارض انتي ماعدت احصل مكان احط رجولي فيه

غاده:بكره موقادره افتح عيوني الحين

جلال:بكره بكره نشوف


********************************

في جازان

يناظروا بعض من الطفش عداء نرمين مسويه الزعلانه


رن جرس الباب

نادر:هذا العشاء اكيد

فتح الباب بنت صغيره واقفه بكل براءه:السلام

نادر:وعليكم السلام يا هلا وش اسمك يا حلوه


جت نرمين:يا حلاتها يا كلبوشه يا قموره انتي و ش اسمك يا حلوه

تهز نفسها يمين ويسار بدلع:رتاج

نرمين:اسمك حلو مثلك انتي من اي شقه

راحت ركض لعند الدرج نرمين:تعالي هنا


نادر:وش تبي فيها ناقصنا حنا نشبه

جت ركض معها 2 كراتين بيتزا واحد كبير من ليتل سيزر والثاني وسط من بيتزا هت

مدته لهم


شاله نادر:من عطاك هذا

راحت ركض ورجعت ب اكياس واحد فيه صحون ورق عنب والثاني وجبه كامله من هيرفي حطته ب الارض
ورجعت ركض لدرج وجابت صحون فيها شورما وكباب مغطيه بنايلون:يقول لكم مافي سندوتشات بها لوقت بس هذا
حطته على الارض

ورجعت تركض بعلبة بيبسي عائله كبير اطول منها وحطته ب الارض:وخلاص


نادر:عندهم الاطفال هم يوصلوا الاكل

نرمين:تعالي حبيبتي وين بابا لازم ينشنق

رتاج:بابا مات من زمان كان عمري 5 وذحين5 ونص

؟؟:رتاج


رجعت تركض لوراء لعند الدرج ونزلت

نادر:تعالي يا بنت الحساب

طلع نايف من الغرفه دايخ:مافي هدوء ابداً انتي ادخلي من عند الباب

دخلوا العشاء:وصل


جلس نايف بينهم:اكلوه ساكتين

نادر:البنت ما اخذت الحساب

نايف:اي بنت


نرمين:وش ذا المكان الصغار شغاالين يوصلوا الاكل

نايف:اي صغار

نادر:وصلت الاكل بنت صغيره عمرها5 سنوات


نايف:اي بنت واي صغيره وين جوالي

رجع للغرفه وجاب الجوال فتحه حصل رساله ب الواتس فتحها رساله:قوم تعشاء لا تنام لحد ماتنتفخ

فتح عيونه على وساعه


وفتح المكالمات اتصل على ادريس على باله رقم اغا صاحب المطعم الي تحت:وصل الاكل

نادر:وش كل هذا قدامك

اتصل على رقم ادريس مشغول:لا اله الا الله

ناهد:نايف كل اي شي لاتنام على الجوع

نايف:بعدين

رجع لغرفته لبس بنطلون جنز وبلوزه ازرق على ابيض


نزل لشاارع المكان هادى مافيه مخلوق ناظر لساعة الجوال 12:45ضرب ب الجوال براسه ورجع لشقه

نادر يمطط جبنة البيتزا:الناس نايمه مافي مخلوق ب الشارع العالم في سبات بتزور مين بها الوقت

نايف جلس على الكنبه:خلص عشاك وروح نام

ناهد:اكل اي شي موجوعان يعني

نايف:خلصوا عشااكم بس


***********************************

في الشرقيه

المستشفى

سحبت الرساله من تحت المخده مافتحتها لسا مثل ماهي عقلها يمنعها وقلبها يقول لها افتحيها رجعتها تحت

المخده وهي تناظر للجدار دفنت راسها ب المخده وهي تشاهق قلبها يصارخ من جوه لو طلع ها الصوت من
جواتها كان هز اركان المستشفى

************************************


في الصباح جازان

نزل نايف معه نوم راسه يروح يمين ويسار


فتح السياره ضغط زر غطاء مقدمة السياره>>حن نقول له الكبوت >>بباقة اللهجات مدري اتحفوني كل منطقه
وش تقول له

فتح غطاء المحرك يناظر فيه

ادريس جلس على شنطة السياره:اجل صديق هاه


نايف طلع راسه:ههههههههه والله معلش خبصت ب الرقم على بالي اغار

ادريس:مليون مره قلت اسمه بيلو مو اغار ترا هذا اغار الزبال وانت بكرامه


نايف:طيب اسف ومعلش كم فاتورتك تعال وش مسوي ب الشقه

ادريس:وش دخلني هذي امي جيت بقفل الشقه شافتها بها المنظر صارخت مين الي عايش هنا 3 ايام وهي تكرف
فيها

نايف:اما مدخل امك شقتي


ادريس:اي شقه الحين صارة شقه ادميه الله يعينك عى نفسك بس عزابي يبي لك وحده تقضبك وتتعلمك السنع تصير
ست بيت 100% اقصد رجال البيت يعني رح احط فاتورة تنظيف الشقه على فاتورة الاكل ولا يهمك سيارتك تهرب
زيت

نايف نزل لـ الارض:يومين شغاله ماتنلام هاه كم طلعت معك الفاتورة


ادريس:استنى لسا احسب نقول العشاء ب218 يبي لي دفتر احسبها بعدين احسب واقول لك بيض وجهك قدام
اخوانك لا يدخلوا شقتك تجي لهم فوبيا من الشقق ودي السياره للورشه لساتهم مو مزحومين

نزل من على السياره:نحفت يبغالك كم كيلوا زياده

نايف:لا الله يرحم اهلك اخواني رايحين جايين يتمسخرون علي وصرة مارك هنري على غفله

ادريس رايح لبيتهم:تقصد هورن سواغل


نايف:يشبهلك

دخل لشقته شال المحفظه يطلع منها فلوس حطها في جيبه وغير بلوزته:نادر لاتطل ياويلك تعدي الباب اجلس مع
البنات شوي وراجع

نادر يقلب في التلفزيون بطفش:طيب


نزل نايف يشغل السياره اول مره ما اشتغلت عصد حواجبه وحاول مره ثانيه مارضيت تشتغل

ادريس طلع من بيته:دوس البنزين بقوه


نايف داس البنزين بقوه وحاول ما اشتغلت حاول مره ثانيه اشتغلت

طلعت بنت صغيره تركض وراء ادريس:ادريس نروح الالعاب

شالها ووقفها على سيارته:ماقدرة اليوم يوم ثاني

نايف نزل وفتح مقدمة السياره الكبوت:اظن اني خلصت عليها

جاء ادريس والبنت الصغيره تركض وراه:يا ليت يا ادريس لو تاخذنا رحله يا ليت نتمشى ونغير جو ملينا من جدران

البيت

ادريس لفها من كتوفها لباب البيت:روحي جوه بعدين

نايف:هههههه فصيحه البنت ذي


ادريس:تاثير اطفال ومواهب شالت الانشودة وقلبتها

نايف:تبين تطلعي رحله

ادريس:ما احد يعطيها وجه توني البارحه اخذتها هي واخواتها


للوادي

نايف:لااا صغيره خلها تطلع اختك هذي



ادريس:لا بنت عمي

نايف:قولي لبابا ياخذك


ادريس:عمي مات من 4 شهور

نايف:صدق الله يرحمه يلا نروح ل الالعاب

رتاج:لا

ادريس:ههههههههه رجعتها بوجهك

نايف رفع علبة الزيت:بنص وجهك ترا بعدين اول مره اشوفها معك


ادريس:توهم مخلصين العده ورجعوا لبيتنا كان بيتهم نهاية القريه

نايف شال رتاج:نروح انا وانتي رحله ونترك ادريس هنا قولي له مافي روحه معنا

رتاج:مافي روحه معنا

شالها ادريس ونزلها ل الارض:فك نفسك منها تنشب لك بنص حلقك ترا

نايف:دامها قالت لك انشوده ودها


ادريس:لو نظمت لي شعر ما اخذتها كل يوم هو لي اسبوع قد اخذتها لكل سوق ولكل حديقه ولكل مهرجان وكل وادي
وكل قريه ب الليل طلعه والعصر طلعه والصباح طلعه ولو بجيب اغراض اخذتها معي ماتمل من السيارات


نايف:حرام يتيمه

ادريس:لا

نايف:قولي له


رتاج:ياليت ي ادريس لو

ادريس قاطعها:اش اش خلاص صدعتيني

رتاج:لوداك الهرد من صغير الفعال طنش وخل النار تادل حطبها

نايف:اسحب


ادريس راح ركض وراء رتاج:تعالي هنا انا اوريك

دخلت البيت وقفلت الباب


نايف:اترك الصغيره بحالها

ادريس رجع يعدل جزمته:هذي فيها لسان اسامه ياكم مصيبه رحنا فيها بسبب لسانه

نايف:اسامه اخوك الي رجع قبل لا اسافر ليش

ادريس:مره قال قصيده في مدير مدرسته طلبوا كل قبيلتنا نقوم ب الصلح لان المدير من قبيله ثانيه وهو مسح بكل

المدرسه وجه المدير


نايف:شاعر يعني

ادريس:حبة الهيل هذي البارحه قايله لي ,,دام الشنب على حرمه ماله داعي تربيه احلقه والبس حلق وشيله تغطيه

نايف:اوخس اوخس هذي الصغيره هذي


ادريس:حبة الهيل هذي رح تبليني بمصيبه هي واسامه واحمد لسان واحد

نايف:هههههههههه غسلت اهلك ب القاع ههههههه

ادريس:لا تخليني الحق ب اهلك ترا


نايف:شاعر انت بعد بس عارف ما انت قدها

ادريس:امسك اي بزر هنا وسبه وشوف اذا ماطلع اهل اهلك وجدك مؤسس العيله وسحب لك اهل

الرياض كلهم ب7 ابيات


نايف:لا على كذ اسكت احسن لي رح اودي السياره للورشه ولساتني ساكت وكرامتي معي لاتلحق كرامتك
ادريس:امش بس امش

نايف:وخذها ل الالعاب حرام عليك


ادريس:فيه غيوم جايه من جبال الخوبه ان شاء الله مطر ونطلع للوادي واذا ماجاء مطر نروح لـ جيزان كادي مول
والراشد مول او القريه التراثيه والبحر

نايف:حلو بصلح السياره ورجع لك الا صح كم حسابك



ادريس:وش فيك اليوم مضيع روح صلح السياره وارجع نتفق جسمك هنا وعقلك ب الرياض يلا سلام

رجع للبيت:رتاج يا حبة الهيل

قابلته امه:ابغاك تروح مسوق ابغى حاجات كثيره للمغداء


ادريس:خلينا نعزم اهل نايف

ام ادريس:حنا رح نعزمهم بس هم مارح يجو

ادريس:ليه

ام ادريس:انت اعزمهم ورح تعرف ليه اذا هو عرفنا اهله مارح يعرفونا ولا رح يحاولوا يعرفونا لكن حياهم الله ان

قبلوا بس اشك رح يقبلوا

ادريس:امي لما كذا


ام ادريس:انت عارف كل غريب يجي لهنا لكن حاول مابنقول لا

ادريس:نايف هذا امي مايرفض

ام ادريس:اهله رح يرفضوا ورح تشوف

************************************

في الشرقيه

بيت ابوغسان


لبس غاده عبايتها:جلال صرة جاهزة

قفل اخر زر:مانسيتي شي

غاده:لا الاكل معي والمفتاح

جلال:اتفقنا البارحه ب الليل تنظفي الغرفه ما اشوفك سويتي شي


غاده:بعد ما ارجع انظفها

جلال:مافي بعد ما ارجع رح ترجعي تعبانه وبتنامي بروح الصيدليه وارجع حاولي ترتبي شوي من الغرفه



غاده:مووقتك ترا غدير اكيد جوعانه الحين لازم تفطر



جلال:لما كنت عايش لوحدي ب الغرفه كانت انظف من كذا اختك جوعانه مالي دخل نظفي الغرفه ودوري عن يد
الاكس بوكس لي ثلاثه ايام مولاقيها

غاده:اسمع اختي اهم


جلال:اني انام بغرفه مو بحضيرة غنم هذا اهم عندي واسمعي انتي نظفي انتي مو بنت

غاده:بنت مو خدامه

جلال:انتي لمي ملابسك من الارض بعدين قولي خدامه ارجع ابي الغرفه نظيفه او مافي روحه للمستشفى

غاده:مايهمني رح يوصلني عمي او السواق

جلال:مالك طلعه من هنا لان ابوي ب الشركه والسواق مع امي ب المستشفى ابي الغرفه نظيفه طلع وقفل الباب وراه

***********************************

ب المستشفى


صحيت على دخول الممرضه:انتا فيه غطي

غاده شالة طرحتها ولفتها على راسها وتغطت فيها


دخل الدكتور معه اسامه يتكلم انجليزي

الدكتور يعبي الابره(نعم فهمت)

اسامه شال الابره:قلل المحلول الابره 1 ملم

شال الدكتور الابره يقلل


اسامه:هذا يكفي

عطى غدير الابره

اسامهفل تمدها بمحلول ملحي لمدة ساعه ونصف كل 8 ساعات و3ملم من جرعة اضعاف المناعه ولتعقموا
الغرفه بشكل جيد)


الدكتور(فهمت تفضل)

طلعوا لبرا مواصلين كلام

سحبت غدير الرساله من تحت المخده قررة تفتحها

بس متردده قطعت الغلاف وطلعت الرساله بس رجعتها قبل لا تفتحها(لا لا لاتشوفي الي فيها هو الي خان ثقتك ولا

وفى بوعده رح ارفض كليته م ابيها مارح احن له واعيش ممنونه له )

****************************

في جازان

رجع ادريس من السوق معه رتاج قالبه السياره على راسه وتنشد مع المسجل


نزل ادريس يشيل الاكياس :انزلي يا هيله

دخل الاغراض لجوه وجاء يشيل الباقي

شالة رتاج كرتون ماجي>>قتلت نفسها

ودخلته لجوه طلع ادريس جواله وطلب رقم نايف:هلا بعيوني

نايف:هلا ببعدهم

سمع ضحك من عند نايف:معه حبيبه يغازل


نايف:اششششش

رجع لـ ادريس:هاه قررة وين بتروح بها الفصيحه

ادريس:لسا بدري ان جت الساعه4 وب اذن الله جاء مطر رح نطلع وادي قمر

نايف:قمر

نرمين:اسمها قمر



نايف:لحظه شوي

حط يده على الجوال وهو يفسخ نعاله رماه عليهم:انقلعوا هنا خلوني اكلم الرجال


رجع لـ ادريس:كانك قلت لي عنه


ادريس:رح اوديك تشوفه قريب غداك عندنا اليوم انت وصقور نايف

نايف:اسف معلش سوينا الغداء شوي ونتغداء

ادريس:غداكم على غدانا ونسوي عزيمه


نايف:هههههههههههه ودي لكن مره ثانيه

ادريس:الي يعجبك ترا كل شي موجود اليوم

نايف:مره ثانيه


ادريس:فيه مرقوق
نايف:رح اشوف لكن ما اوعدك

ادريس:حبيبي رح تجي اكيد مرقوق مايلعب


نايف:هههههههههههههه ان شاء الله

ادريس:مع السلامه

قفل الجوال ودخل باقي الاكياس والكراتين

دخل كرتون زيت للمطبخ:هذا الزيت وزيت هناء مثل ماطلبتيه وجبت كرتون ثاني لعمتي يكفي لشهر


ام ادريس فتحت الكرتون:جبت من كل شي اثنين مثل ماقلت لك

ادريس:من كل شي اثنين ولا نسيت شي ونايف جاي مع اهله

ام ادريس تقشر البطاطس:مارح يجو

ادريس:توه مكلمني وقال لي

ام ادريس:رح تشوف انه مارح يجي بعد ساعه اونص رح يكلمك ويعتذر


ادريس:رح تشوفيه داخل

ام ادريس:100% مارح يجي وانا متاكد وان ماجاء رح تاخذ ها الضعيفه المسكينه رتاج وتطلعها ل الراشد مول
تلعب والبطاقه من جيبك



ادريس:طيب تم اتفقنا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 07:29 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

**********************************

في شقة نايف

نايف طلع من المطبخ: ب اللهي جد


نرمين:مارح نروح

نااهد:عني مارح اروح لا تحاول

نرمين:وصلت الفكره

نادر:مارح نقبل عزيمتهم لانعرفهم ولا يعرفونا

نايف:انا اعرفهم

نرمين:حنا مانعرفهم اخاف

نايف:من ايش


نرمين:يضربوني او شي هذولا بدو مايعرفوا المزح

,,,,,,,,,,,,,>>>مو من عندي صار لي كذا لما طلعت ابها المستشفى الالماني من شان تخطيط القلب وقابلت ناس
من تبوك كانوا يضحكوا معي ويتكلموا وحنا ب الانتظار ولما سئلوني انتي من ابها قلت من جاازان ف سكتوا ولا عد
تكلموا اشتغربت ها الشي بعد التخطيط رجعت لـ الانتظار وجلست منتظره يجي دوري لتحاليل الدم ورجعنا نتكلم بس
عن الدراسه قالت لي زوجة اخوهم حسبتك ماتقبلي المزح لان كلكم بدو ومايقبلوا ها المزح)

**********************************

نايف:قولي قسم بس


ناهد:خلاص نايف حنا مانبغى روح انت

طلع جواله وهو يصر على اسنانه وطلب رقم ادريس

نايف:هلا ب الغلا

ادريس:هلا حبيبوا

نايف:هلا بك اليوم ما اقدر اتغداء عندكم مره ثانيه طيب


ادريس:طيب خلاص مع السلامه

قفل الجوال

نايف:اا

انقفل الخط رجع الجوال بجيبه:خلصوا غداكم وناموا شوي لـ اذان العصر
ناهد فتحت الاب توب:كم الباس وورد حق الشبكه


نايف:ناسيه

راح لغرفته

نرمين:هي بفتح الـ بيبي ام اعطني الباس وورد

نايف:لا تذكرة قلت لكم


قفل باب غرفته

نرمين:خير وش فيه معقوله يبينا نروح ناكل مع ها الناس

ناهد شغلت الاب توب:ان اكرمكم عند الله اتقاكم

نرمين:ما قلت شي وش قلت


نادر:اصلاً اكثرهم موسعوديين

ناهد:لافرق بين عربي واعجمي الا ب التقوى مو اي شي تسمعوه تصدقوه

نرمين:الله الله توك قايمه معنا والحين صرتي على الحياد ايش معك

ناهد:لما قلتوا انهم غرباء عنا كنت معكم اما ها النظره الدونيه انا ما اشجع عليها

********************************
بغرفة نايف


يرسل لـ ادريس ب الواتس يجيه ان الرساله وصلت ولكن ولا رد

حط راسه على المخده ويرسل ادريس ادريس ادريس ولا رد

جلس وطلع لصاله:يلا تجهزوا بنطلع

نادر:وين انا اسوق

نايف:رح نقبل العزيمه بفم ساكت بدون اعتراض

نرمين:مالنا راي يعني


نايف:انتي تسكتي ها الجماعه ساعدوني واكلوني وشربوني وبسببكم اجحدهم امشوا يلا ولا نفس ولا كلمه البسوا
عباياتكم ويلا


ناهد:الغداء على النار

نايف:اقفلوا الغاز يلا بسرعه قدامي

نرمين:احذفني من القائمه


نايف:رح احذفك من الحياه اذا ماتحركتي الحين

*********************************

في الشرقيه

غرفة غاده وجلال


رجع للغرفه حط كيس الصيدليه على الطاوله الغرفه مثل ماهي

جلال:غاده غاده

طلعت من غرفة النوم:همم

جلال:ساعتين مانظفتي فيها شي

غاده:لا مو انا لوحدي بها الغرفه مارح انظف الا لما تنظف معي

جلال:لا صدق


غاده:مارح احط يدي بشي لما تساعدني انت

جلال:مارح اساعدك بشي رح تجي زيبا تنظف الغرفه

غاده:قول من بدري تاخرة على غدير

جلال:مافي طلعه ولا فيه غدير ولا مستشفى جلستك هنا مارح تعدي الباب


غاده:لا يا شيخ احلف بس لا رح اطلع

جلال:وريني عدي الباب وانا بشوفك>>>الولد صار عاقل يا جماعه وش صار له

غاده:موبكيفك ورح اعلم عمي وتشوف اذا ماطلعت من عندك

جلال:قولي له يلا وانا بروح معك هو مارح يتدخل بينا ورح يقول لك تفاهمي معاه وبعدين ماطلبت منك شي كثير

اجمعي الملابس واعطي الخدم ورتبي الغرفه شوي ماطلبت منك تذبحي ذبيحه وتسويها عزيمه

غاده:انت خذ غرفه وانا اخذ غرفه وما لـ احد دخل بغرفة الثاني

جلال:لك غرفة بدار الايتام منتظرتك بترجعي لها

غاده:انت عمي الي رح يتفاهم معاك

جلال:اوك خلينا نروح


فتح لها الباب:تفضلي

غاده:خذ الغرفه لك مارح انام هنا مره ثانيه

طلعت وقفلت الباب وراها

**********************************

في الرياض

نزل قاسم لصاله وهو يكلم ب الجوال:دقايق وجايك طيب لا تطلعي لحالك

قفل الجوال ودخله بجيبه وفتح الباب


حط محمد عصاته على كتف قاسم

لف له قاسم:ياهلا ياهلا هاه تبيني اجيب لك شي معاه

هز يده بمعنى لا واشرله(بطلع خذني للعياده)

قاسم ناظر لساعته:الحين مايمديني اخذك للعياده مستعجل رح ياخذك لوي الحين اكلمه يوديك روح اجلس في

الصاله طيب

طلع وقفل الباب

جلس محمد ب الصاله منتظر

نزل لؤي يصارخ:وليه ماتوديه انت كل مره ترميه علي اسمع انا مادخلني قول ل الجن رح ترجع انت وتوديه انا
مامعي سياره ابوي نايم شوفلك حل يا اخي مالي دخل فيك وفيه


قفل الجوال:الحين يجي قاسم يوصلك 3دقايق ويجي طيب

طلع لغرفته

وقف محمد ومشى للباب وطلع لشارع وقف على الرصيف ورفع يده لسيارة تكسي


ماهي الا ثواني ووقفت له سيارة تكسي فتح الباب وجلس طلع ورقه من جيبه وعطى السواق شالها منه:عيادة
الحياه بشارع21 طيب قريبه من هنا

هز محمد راسه

***********‘*************************

في جازان


دخلهم لبيت ادريس:جوه يلا

اياس:تعال استاذ المجلس

نايف:بشوف اخوي وينه وارجع

اياس:كم عمره


نايف:ثور طول بعرض عمره 15

طلع يدور عن نادر:نادر نادر

شااف سيارة ادريس جايه وقف سيارته ونزل شايل اكياس:كل اغراضهم ب التقسيط كل شوي وراجع لسوق اوف بس

نايف:كل الحاره سمعتك


ادريس رفع راسه بنايف:الترلا

نايف:قبلنا عزيمتكم ترا

ادريس:وهذي المره الرابعه رايح لشوق يقسطوا الاغراض تقسيط

نايف:الي عندك عندنا مضيع ها الحمار كان وراي واختفاء اخاف ضاع بمحل

ادريس:مكيفات شقتك شغاله اكيد رجع لشقه ترك شي اوضيع شي

نايف:اطلع اشوفه

ادريس:اتصل على جواله وشوفه تفضل معي لجوه الحين

**************************


جوه

جت ام ادريس:ياحياء الله

ناهد ابتسمت:الله يحييك

سلمت عليهم:اجلسوا حبيباتي اجلسوا


جلسوا البنات

ام ادريس:رتاج نادي على وعد قولي لها تجي

طلعت رتاج ركض

ام ادريس:هاه بناتي كيفكم وكيف السفر معكم

نرمين تتصمق ب المجلس


ناهد:الحمدلله مرتاحين تغير علينا الجو شوي بس مرتاحين

ام ادريس:لحمدلله رح تتعودوا

دخلت وعد ب اذنها سماعات وعيونها ب الجوال وتهمهم:همممم

ام ادريس سحبت السماعاات والجوال:ارحمي عيونك من ها البلا وسلمي على الناس


وعد:اهلين

سلمت على ناهد ونرمين:شلونكم

جلست على الكنبه

ناهد:الحمدلله


وعد مسكت الجوال بتاخذه:جوالي امي

ام ادريس سحب:مافي جوالات

صاروا سحب عليه وعد تبوس ب الهواء:حبيبتي امي جوالي

ام ادريس سابت الجوال:مارح تشوفيه مره ثانيه اجلسي مع البنات


وعد:خليكي

ام ادريس:لاني من جيلكم ولاني من سنكم انتوا اجلسوا وتعرفوا على بعض

طلعت لبرا

وعد عقدة رجولها على الكنبه:انتي الاكبر صح

نرمين اصبعها على شفايفها مفهيه ب وعد


وعد ابتسمت بانت غمازتها:اختك اكيد عجبتها

نرمين:هاه لا انتي جازانيه

وعد:ايه ليش


نرمين:اااا لا ولاشي

وعد:ههههههه كنتي متوقعتني بشرتي سوداء وشعري مجعد وعيوني صغيره>>بدون اهانات

ناهد:لا اكيد

وعد:صار لي ها الموقف كثير لما نروح مكه وباقي المناطق طيب سؤال كل اهل الرياض بشرتهم بيضاء
نرمين:لا

وعد:حنا كذا فينا الابيض والي بشرته قمحيه والي اسمر مهما اختلفت لون بشرتنا حنا سعوديين صح او لا

ناهد:معك حق

وعد:انا وعد

ناهد:انا نرمين وهي نرمين اقصد انا ناهد وهي نرمين


وعد:تشرفنا

نرمين تاملت شعر وعد الناعم لفوق خصرها مظفرته بياض بشرته ونعومة ملامحها وشفتها المليانه من فوق
عيونها المتوسطه وغرتها مقصوصه على حاجبها

وعد:دقايق


ناهد:لا لا تجيبي شي

جابت ام ادريس المويا والعصير حطتها على الطاوله:قومي ظيفي على الناس مدري متى ازوجك وافتك منك

وعد:المشكله رح يرجعني ثاني يوم عارفه نفسي يمه ما انفع لشي خلوني عندكم احسن

ناهد ونرمين:هههههههههههههههههه� �ههه


ام ادريس:اعلمك الطبخ والسنع والي داعيه عليه امه وحظه مثل وجهه بيجي ياخذك هذا دلع ابوك خربك علي ولا
عرفة لك

وعد تتدلع وتهز راسها يمين ويسار وتنشد:انا البندوره الحمراء تاكل مني ماتشبع

ضربتها على رااسها:قومي ظيفيهم بلا سمجك


وعد وقفت:ولا يهمك يا الغاليه

طلعت ام ادريس تجهز الغداء

وعد:ههههههههه انا المضروبه ب البيت

ناهد:الله يخليها لك

عطت نرمين وناهد المويا:امين

نرمين:تدرسي


وعد:ايه ثالث ثنوي اخر سنه كاني اعرفكم من سنوات مو من 5 دقايق

ناهد ونرمين:ههههههههههههههه

وعد:انتي اكيد جامعه

ناهد شربت:باين على اني كبيره


وعد:ههههلا باين عليك انك مكروبه وش قسمك

ناهد:كيمياء

وعد:اووووه اينشتاين تشرفنا

ناهد:هههههههههههه ياليت


وعد:يارب اعطيها دفارة اينشتاين

نرمين وناهد:ههههههههههههههههههه

نرمين:انا ثاني ثنوي

وعد:علمي


نرمين:لا وين ادبي

وعد:انا علمي يلا مره ثانيه نكون سواء

ناهد:انتي الي عندك دفارة نيوتن اجل كم معدلك

وعد:في ثاني ثنوي كان 98,50


نرمين:حلو يا الدافوره معدلي حده ب ال89 مايطلع عنهم

وعد:اجل انا وناهد بنفس الصف دوافير

ناهد:مين كذب عليك وقال دافوره ناجحه ب الدف معدلي ب الجامعه 3,70 حددتي القسم الي بتدخليه

وعد:امي تبيني ادرس طب مثل اختي وانا نفسي اروح لقسم الانجليزي

ناهد:شوفي اقنعيهم برايك

وعد:ليه اقنعهم عادي اي قسم ابيه اختاره اهم شي مستقبلي مارح يعارضوا لو سجلت بشركة الفهاد

نرمين:وش ها الشركه


وعد:هههههههه شركة النظافه التابعه للبلديه توه ادريس قال لي روحي لشركة الفهاد

نرمين:ههههههههه اتخيل شكلك تكنسي الشارع يروح ها البياض كله

ناهد داست رجل نرمين

وعد تفرك خدودها:لا البياض اصلي مايروح


جابت رتاج السفره ركض:تقول لك عمتي افرشيها

وعد:وين بنات هنا ولا الصاله

نرمين:المكان الي يعجبك


وعد:هنا احسن بلا لفلفه

نرمين:هذي البنت الصغيره الي جابت لنا العشاء امس

وعد:اي عشاء

ناهد:لا سلامتك


نرمين:طلبنا عشاء من المطعم جابته لنا البارحه

وعد:البارحه كانت مع ادريس ماراحت مع احد ثاني رحتي عندهم حبيبي

رتاج:هذي البارح رحنا مطعم واكل كثير شلينا وجبناه لبيتهم الصغير في العماره

وعد:ادريس عطاني ورق عنب البارحه وانا قلت وين طلع بها الوقت المتاخر


نرمين:معكم مطعم

وعد:معنا محلات كثيره بس مطعم يقدم اكل شعبي ما يقدم ورق عنب وبيتزا

***********************************

في المجلس


طلع نايف الفلوس:هذي فلوس العشاء

ادريس:خلها معك ورح تعزمني على العشاء اليوم في مطعم البخاري طبعاً اعزم نفسي من الحين مافي سحب

دخل اياس :ادريس يقول ابوي دخل السياره المطر صار قوي

ادريس:من متى يمطر ماحسيت فيه


طلع للحوش شغل السياره ودخلها بعيد عن المطر:وش فايده ماطلعها السيل مطلعها

نزل

نايف طلع لسيارته ودخلها لقراج داخل العماره وغطى عليها بغطى بلاستيكي

رجعوا ركض للمجلس


ادريس ينفظ شعره:اليوم السيل قوي وش رايك اخذك لوادي قمر

نايف:وقت ثاني صعب شوي ماعادة حركتي خفيفه مثل قبل

ادريس:الله يا الترلا اصلاً احسن لهم يطلعوا يغيروا جو وحنا كل اهل البيت طالعين الصغير والكبير فحياك الله معنا
ولا وفرة علينا الاكل والشرب ورح يبقى معنا شاي مارح تشفط كل الثلاجه

نايف:رايح يا اخي رايح اكلتني


*********************************

حطوا الاكل وجلسوا

ام ادريس:اجلسي اكلي

وعد:لا مسوية رجيم


ناهد:مين انتي عظام صدرك اشوفها من عندي

ام ادريس:متفرغه ماوراها شي تسويه

وعد:شوفوا كل ها الكرشه

نرمين:اي كرشه انتي صدق سامجه مامعك كرشه انا الي معي كرشه وجسم كمان


وعد:ماتشوفوا كل ها الكرشه مسكت بطنها:شوفوها

ناهد:مامعك ولا كرشه مين قال لك هذي موكرشه

ام ادريس:عظام ظهرها على بالها دهون

نرمين وناهد:ههههههههههههههههههه� �هه


نرمين:تبين كرشه شوفيني وزني 62

ام ادريس:هذي مايتعدى وزنها الـ47 من ثالث متوسط وللحين مازاد غرام واحد وهي 6 وجبات تبلعهم ب اليوم


وعد:امي

ناهد:ماشاء الله تبارك الله 6 وجبات وما يبين فيك

ام ادريس:هذا الي تبلعه ب النهار مدري موهو تبلع ب امليل هي والجن حقها لساعه2 الفجر

نرمين:تم تفجير الجبهه

وعد:ولا اكل شي


ام ادريس:اصحى الصباح وكل المطبخ حوسه ولا قدر بمكانه واكياس الاندومي بكل مكان 5 كياس 6 كياس

نرمين:ماشاء الله ماشاء الله عليك انا سندوتشه تخليني اصير حسين الجسمي قبل الرجيم طبعاً

الكل:ههههههههههههه

ام ادريس:ماقلت لك عن علب الجبنه الفاظيه واكياس الخبز والعصيرات مخبيتها ودولاب غرفتها الي فيها مقاصف

ولا مقصف واحد

وعد جلست:وسعوا لي خلاص مافي رجيم صرة حاسه اني اسفنجه

الكل:ههههههههههههههه

وعد:هذي وراثة العايله طول ونحافه 47 والله اني سمينه


نرمين:اجل يا ليتني من عيلتكم

ناهد:اي سمينه 47 يعني في ال40 مو في الـ70 المفروض وزنك يكون اكبر من شان طولك

وعد:مافي فايده بس كرشه ولا زاد شي ثاني بجسمي

>>>طبعاَ هذي انا 47 مايزيد وزني عنها من 5 سنوات على نفس الوزن


********************************

في الشرقيه بيت ابوغسان

نزلت للحديقه:زيبا نادي سواق


وقفت عند السياره لما جاء السواق

غاده:يلا روح مستشفى

السواق:بابا جلال قول مافي ودي انتي اي محل


غاده:هاه امش بس ماعليك منه

السواق:لا بابا جلال فيه اعطي انا تاشيرة خروج

غاده:مارح يسوي لك شي مايقدر اصلا

السواق:لا انا فيه خوف

غاده:مايقدر عمي يوسف هو جابك


السواق:مافي

غاده:اقول لعمي يوسف يسفرك صدق

السواق:انا مافي دخل انا سوي هازا كلام قول بابا جلال

رجع لغرفته


غاده:مرض ان شاء الله لك ولـجلال

طلعت لبرا تدور تكسي وقف لها واحد فتحت شنطتها تدور عن الجوال مافيها فلوس تذكرة ان مامعها شي دورة
بكل الشنطه واشرة له يروح


رجعت للفله دخلت لغرفة جلال وهو يلعب بلاستيشن

وقف عنده:قول لسواق يوديني المستشفى

جلال ضغط زر ستوب وقف اللعبه:وليش

غاده:بروح عند اختي من الصبح مارحت لها


جلال ضغط ستارة وواصل اللعبه:بينا اتفاق

غاده شالت ثوب جلال عن الطاوله تدور ب الجيوب

جلال:المحفظه معي لا تتعبي نفسك


فتحت دولاب الملابس وطلعت على كرسي بتاخذ من الفلوس الاحتياطيه في الدولاب

جاء ركض وحط رجله على الكرسي:مستعده تطيحي

غاده تمسكت ب الدولاب:ياويلك يا جلال

جلال:سيبي الفلوس وانزلي


غاده تركت الفلوس بس موكلها:طيب خلاص

جلال:اتركي الباقي وانزلي ولا اطيحك الحين

تركت كل الفلوس ونزلت بشويش

جلال:هذي غرفتي لوحدي انتي اخذتي غرفه ثانيه يعني كل شي هنا لي منهم اغراضك ولا لك اي شي هنا

غاده:ملابسي

جلال:هذي غرفتي يعني تفضلي برا


غاده رمت شنطتها على المخده وفسخت عبايتها وصارة تلم الملابس وتفرش البطانيه على السرير

ابتسم ب انتصار>>>لا تفرح يا الحبيب

***********************************

في الرياض

طلع من العياده ووقف على الرصيف رافع يده مافي تكسي وكل الشوارع فاظيه ظل رافع يده نص ساعه ولا سياره

معديه

حول جسمه لليمين وواصل طريقه يستدل ب العصى بطريقه لف جهة الرصيف ورفع يده مره ثانيه سمع سياره
جايه بس تركته وراحت

رجع يكمل طريقه قطع الشارع للجهة الثانيه وواصل مشي كل ماسمع سياره جايه رفع يده بس مافي تكسي ولا
شاب وقف له


جلس على الرصيف ولسا رافع يده

طلعوا الي ب المحل الي وراه يقفلوا المحل:الحين يجي سواقي

شذا:اوك انا رح انتظر سواقي>>معهم محل نسائي

وقفوا منتظرين السواق

وكل ما مرة سيارة رفع محمد يده


وقفت سياره:يا ولدي روح بيتكم مافي تكسي الحين


محمد اشر(رح انتظر)

؟::يا حبيبي مايتكلم كمان

شذا:وانت وش عليك بتوقف توصله ولا تتفرج عليه

حرك سيارته وتركهم

********************************


في بيت ابوقاسم

تصارخ وتولول ب الصاله:ضاع محمد خلاص ضاع

رجع لؤي:مالقيته ب العياده

زادة بصراخها:ضاع ضيعتوه انتوا الله يرجعها بوجيهكم انتوا واخوك


لؤي:ليه تدعي علينا وش سوينا هو طلع من نفسه وش سوينا حنا

نزل قاسم:عرفت وين راح

لؤي:وين


قاسم:راح لنرمين

دلال وام قاسم ولؤي وابوقاسم:هاه

لؤي:كيف صار عندهم

قاسم:ماقلت راح مجرد تخمين بس رح اكلم نايف ورح المح له انا شاك انه راح لناهد

ابوقاسم:خلنا من غباوتك واطلع لشارع دور عليه


قاسم:برضوا رح اتصل بنايف

طلع لشارع جلس ب لسياره وهو يدور عن رقم نايف

*******************************

في المستشفى الشرقيه

جلست غدير وبيدها الرساله فتحت جزء منها مكتوب بقلم ازرق وبخط عريض ب العربي(غير مذنب)

قفلت الرساله ورجعتها تحت المخده ماتبي تقراها

دق الباب

اخذت طرحتها تتغطى دخلت الممرضه:انتا فيه حط غطاء

هزة راسها

دخل اسامه:قالت لي الممرضه تبيني

غدير طلعت الرساله:خذها وما ابي كلية توماس

اسامه:ابيك تثقي كل الثقه ان توماس بريء ومثل ما انا متاكد من ها الشي انتي لازم تتاكدي لانه مستحيل يسوي الي
اتهموه فيه انتي الي كان لازم تصدقيه موحنا لكنك اخترتي دور المجروحه وتركتيه ب السجن بس رح يطلع بريء
توماس وصاني تنزرع لك الكليه ورح تنزرع لان زوجك الكريم وقع على اوراق العمليه ورح تصير بكره وبعدها رح
ارجع لـ اهلي


**********************************

في جازان

طلع نايف السياره

ادريس شايل فرشه وخزان مويا متوسط:خلها مارح اذا طاحت ب السيل مارح تطلع لك

نايف طلع راسه من الشباك:تقترح روح على رجولي


ادريس:لا طلع سيارة الجيب وخل نتسابق

نايف:دامها مو سيارتك ليه اخذهاا

ادريس:اسامه ذايب ب العسل مومشكله اذا اخذتها

نايف:خلني على سيارتي احسن رح اوريك ها القويه وش رح تسوي بتسابق سيارتك

ادريس:حبيبي هذي صالون لكزس الحقها اذا ب في سيارتك خير

نايف نزل من السياره:بجيب اغراضي وارجع ونشوف من رح يلحق مين

دخل للعماره وطلع لشقته نزل نادر يصور السماء والغيوم ويرسلها وااتس لقروب شلته

شاف سيارة نايف شغاله

جلس فيها ادريس يطلع الاغراض السياره


رتاج:تشبح هناك>>تشبح>>ناظر

نادر حرك السياره جاء ادريس ركض مسك الباب فتحه وسحب نادر لبرا السياره من رقبته وكتفه:وين على الله

نادر:اااا اانا اخو نايف


ادريس:لوشيخ قبيلته ماهبتا جابه من هنا>>ماتحركت منى هنا او سويت حركه

نزل نايف شايل ثلاجة الشاي:معي ضيافتي

ادريس:من الشبه هذ اخوك

نايف:وينك من الساعه12

نادر:على السطح ونمت هناك


نايف:قول والله

ادريس:امش الحين وبعدين حلفه على المصحف

نادر:رح اجلس مع البنات

نايف:البنات معي يعني رح تنطلق قبلنا


نادر:كيف

نايف:على فجئه صاروا نفس وقالوا خلنا نطلع اركب السياره يلا

طلع نايف ونادر وراء جنب ناهد:هي بجلس قدام ارجعي وراء

نايف:بضربك ب الجزمه اذا ماتنطم وتجلس ساكت نايم فوق السطح مامشيتها للحين ورح تقول لي وين كنت



نادر:ب السطح جلست فوق وعجبني الجو هربت مثلاً

نايف:وين لقيك ادريس

نادر:كنت بتمشى ب السياره مسكني قبل لا اخذها


نايف:ليته كسر يدك بس

حرك السياره لطريق وراه ادريس بعدين تقدمه صار ادريس قدام نايف

سندة ناهد راسها لشباك

رن جوال نايف رد عليه :هلا قاسم كيفك واخبارك اامحمد لا ليش ماجاء لهنا مالقيتوه وين راح ماتدرون أصلا وش جابه لجازان كلم معارفك يدورو معك اذا مالقيتوه رح ارجع لرياض ادور معكم مع لسلامه انا حاس انه قريب من البيت

دايم يطلع ويطول بس يرجع كلمني اذا ليقته

قفل الجوال

ناهد قفلت عيونها وهي تحط اسواء الاحتمالات براسها عن محمد

فتحتها وهي تشوف لوحه مكتوب فيها الخوبه



من تصويري المتواضع خخخخخ

قفلت عيونها الجو بارد تحس بنوم

تركوا الطريق المزفلت ونزلوا لطريق الترابي ثم نزلوا

للوادي

وقفوا السيارات ونزلوا

نايف:الجو مافي منه


https://up.graaam.com/forums/882530/11398162131.jpg



,,,,,,,














































بعض الصور من تصويري المتواضع بعضها سرقه من جوال اخوي وبعضها من لانترنت

اخيو معه موقع ينزل فيه الصور الي ياخذها مادامه من العائله حلال علي

*******************

دمتم بود وتوقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-14, 02:11 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت السابع

**********************************
رفع نايف راسه لسماء يناظر للغيوم الي مغطيه السماء ابتسم لا ارادياً وقطرات مطر بسيطه تنزل على وجهه


ادريس:لسا السيل مانزل

نايف:وكل ها المويا

ادريس:مجرد بوادي رح تشوف السيل لما ينزل من هذاك الجبل رح نفرش فرشتنا هناك بعيد شوي والسيارت نطلعها

لفوق لو كان السيل اقوى من المعتاد رح نطلع لفوق على طول

نايف شال الفرشه:يعني اطلق رجلك لريح

ادريس:هههههههههههههههه ايه


فرشوا لهم فرشه وجلسوا

فرشت ام ادريس الفرشه:تعالوا اجلسوا يا بنات


وعد جابت كامرا كانون من السياره ركض شغلتها عدلت الغالق وتصور

ام ادريس:ابعدوا عن الحافه شوي

ادريس جلس:وعد بعدي عن الحافه امسيل جاي اياس قول لهم يبعدوا

جاء اياس ركض:يقول لك ادريس بعدي عن المكان لا يجي يصفقك يحول عيونك هذي


وعد:سمعته يا كذاب يلا بنات

رجعوا لعند ام ادريس وجلسوا

ناهد شالت الكاميرا من وعد:احترافيه


وعد:ايه احترافيه

ناهد رفعتها تصور السماء:الاعدادت مختلفه عن نيكون

وعد:فيه كااميرة نيكون ب السياره اياس جيب كمرة احمد من السياره النيكون

ناهد:لا لا


وعد:مرمية ب السياره من سافر احمد نستفيد منها

نرمين تعدي على الصور في كمرة وعد المحفوظه:هذي انتي

وعد طلت على الكاميرا:ايه هذي من سنه اخذتها بزواج بنت عمي

نرمين:هذولا ااخوانك


وعد:ايه هذا الكبير احمد وهذا اسامه وهذا ادريس واخرهم اياس وهذي اختي الكبيره اثير

ناهد:ماشاء الله كلكم بحرف الالف الا انتي

وعد:ههههههههههههه لـ اسمي قصه طويله هههههه شوفي امي حمرة خجل

ام دريس:بطلي سمجك

نرمين:حمستيني وش هي

وعد:كان اسمي ارجوان وعمري 4سنوات ابوي غيره وعد

نرمين:قولي وش هي حمستيني


جاب اياس كمرة النيكون شالتها وعد وعطت ناهد:رح اعلمك اياس روح لـ ادريس واساأل عن عهود

اياس:مين عهود

وعد:روح بس وهو يعلمك

جاء ركض لـ ادريس:تقول لك اختك تذكر عهود


ادريس:ههههههههههههههههههه� �هههههه

نايف ماحب يسأل تكون اخته

ادريس:قول لها افتكرة


اياس:معكم جوالات ارسل لها وخلصنا

ادريس رمى اياس بحجر لما هرب

ارتكي للمركى جنبه:ههههههههههه والله ها القصه ماتنتسى ايام

نايف:اصب لك شاهي


ادريس:صب صب

**********************

نرمين:بسرعه وش هي القصه

وعد:كان عمري 4سنوات وكان وقت تطعيمات للكبير والصغير من 1سنه ل20 سنه بسبب مرض ناسيته وصلنا
للمستشفى تذكري امي عطوني طعم وادريس واياس خلصنا بنروح الا الممرضه تقول وين عهود حنا ما معنا عهود
قالوا معنا عهود ولها تطعيمه وطلعت اوراقها وامي شافتها وظنت ان ابوي تزوج عليهاا ومعه بنت يووووه على

ذاك اليوم

ناهد:هههه وبعدين

ام ادريس:ياسامجه فضحتينا

نرمين:حلوت ب اللهي تكملي

وعد:امي شالتنا ورجعت للبيت ماشيه على 12 سلندر ودخلت للبيت واخذت المكنسه وراحت لغرفة ابوي

ههههههههههههههههه وعلمت جدتي الله يرحمها كمان وجت تساعدها بزنوبة البيت الله يكرمك وصحوه وصارة
تساله وهو يحلف 100 يمين انه ماتزوج عليهاا وظلت امي اسبوع عند امها بعدين جاء ابوي واخذها للمستوصف
وطلعوا الملف وفتحوه وحصلوا اوراق عهود هذي وشهادة ميلاد وكرت التطعيم وشهادة لياقه وقبول مدرسه وكل
الاورااق ب الانجليزيه حاول ابوي يقراها كانت عهود 6 مرات كانت عهود ابوي يعرف انجليزي حاول وحاول
وبرضوا عهود


ولد عمي اسمه طاهر مدير مستوصف فتح الملف يدور عن ها العهود وامي مسويه مصيبه ل ابوي ب المستوصف
الا تخلعه اليوم ولا تظل معه ثم انكشق اللغز الكبير لغزعهود هذي

نرمين:قولي بسرعه حمستيني مين هي عهود ابوك متزوج صح

***********************************

نايف:ومين عهود

ادريس:لما دقق طاهر بها الاوراق كانت الجنس ذكر


نايف:ذكر اسمه عهود

ادريس:ههههههه لا اخوي احمد بس لما جددو ملف العائله اضافواحرف على اسم احمد فصار عهود

نايف فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه ايه وبعدين هههههه

ادريس:للحين ننادي احمد عهود>>>ها الموقف صار معنا قبل سنه حقيقي


نايف:مسكين اكلتوه

ادريس:ظلينا اسبوع بلا راحه ومشاكل وطلع احمد هو عهود لما دققنا ب الجنس وتاريخ الميلاد

***************************

وعد:كذا غير ابوي اسمي لـ وعد انا وعد لـ امي مارح يتزوج عليها ولا يفكر بغيرها

نرمين:اموووت على الرومنسيه زوجيني ابوك


ضربت ناهد نرمين

طلعت من نرمين بعفويه عضت اصبعها ماقصدة شي

ام ادريس:خذيه وفكينا من هرمه كفينا منه>>هرمه كثرة تدقيقه على كل شي وكثرة كلامه

وعد:وانا وعدك يمه بترمي وعده كذا افا يا ام عهود >احمد قصدها

ام ادريس:ازوجك والحقك ب اختك وارتاح منك وخذي ابوك معك

نرمين:افا و الحب والرومنسيه الي بينكم بترميها كذا

وعد:تراها متزوجته عن حب لا يفوتك

نرمين:قولي قسم

وعد:والله شافها بها المكان وهي مع اهلها

نرمين:تمزحي


وعد:وربي ذبحونا بقصص حبهم ترا شايفه الصخره الي هناك كانت امي واقفه عليها وهو شافها والمغرب شال امام
المسجد

ام ادريس:اشربي قهوتك وانتي ساكته

وعد:ان شاء الله

جاء اياس ركض:وصل السيل

وقف ادريس وهو يحط الكاميرا حول رقبته:لوشفت منسوب المويا عالي استعد نطلع لفوق

وصل السيل قوي غطى المكان فيه مسافه بينهم


اخذ ادريس صور كثيره

نايف:ها المنظر دايم معكم ليه تصور

ادريس يصور:انا مشترك بدورة تصوير احترافي رح اقدم هذي الصور في عرض مع فديو اخترت الطبيعه

مارح اصور سيارات ومدن وغيرها


نايف:ماشاء الله ها المناظر رح تفوز

ادريس:كنت فايز السنه الي فاتت ب المركز الاول عن احسن صوره

نايف:ووش صورة

ادريس يدور في الكاميرا:هذي الصوره

كانت صوره نزول مويا من اعالي الجبل مثل الشلال فتح صورة ثانيه :وهذي المركز الاول ب النسبه للبنات


نايف شال الكامرا يتحقق من الصوره كانت تشبه العين لكن زرقاء وتشبه الخرزه لكن مختلفه عن الخرزه:خياليه
الصوره بس وش هي

ادريس شال الكاميرا:هذي المغسله

نايف:هاه

ادريس:شوف هنا تنزل المويا هذي مويا وصابون>>كانت مشكله شكل عين او خرزه

نايف:خياليه الصوره لا تعرضها ب الانترنت يسرقوها شارك فيها بمعارض


ادريس:فازوا الاهل فيها ب 3 جوائز على مستوى جازان انا حدي جائزه وحده

اياس جاء:وين ابوي

تلفتوا حولهم يدوروا عنه

ادريس:ابويه ابويه

نايف:كلم على جواله

طلع ادريس جواله يتصل يرن الجوال

يدوروا حولهم

رد عليه:هاه

اادريٍس:ا

لحمدلله وينك


ابوادريس:فوق الجبل

ادريس يركب عدسه كبيره:فوق الجبل

مره العدسه كبيره غصب يرفعها


رفع الكاميرا لفوق:طيب يبه ب اي جهه

ابوادريس:يمينك اراك من عندي>>اراك>>اشوفك

رفع نايف مع ادريس الكاميرا لفوق

حصلوه جالس على حافة الجبل قريب من منزل السيل

ادريس:انزل ابويه لا يصير انهيار

ابوادريس:ما علي شي ساعه ونازل

ضغط ادريس على زر الكاميرا وصوره :انتبه لا تطيح


ابو ادريس:ولدك انا

قفل الجوال بوجه ادريس

**************************************

في الشرقيه

جلس على الكرسي وقربه للمكتب وفتح كتاب:رح تكون كل الاورده بوضع مقلوب رح ابداء الشغل من

قطعه دخول الممرضه:مس غدير اطلب انته

اسامه قفل الكتاب:لا حول ولا قوة الا ب الله هذي مارح اطلع من هنا لما اذبحها غثيثه استغفر الله بس


سحب معه ابرة عباها مهدئ:مارح تصحى الا بعد ما اخلص عمليتك وارتاح منك

دخل لغرفة غدير معه ممرضه فتح غطى المغذي وعطاها المهدى:هاه وش بغيتي

غدير لسانها ثقيل:م م ما ابي كككككك

ماعد طلع منها الكلام قفلت عيونها بسرعه

اسامه:جهزوها للعمليه عقموها واهتموا بمكان العمليه وقت العمليه 5 صباحاً


طلع من الغرفه ورمى الابره ب الزبله وهو يعدل جكيته

لفه غسان من كتفه له:من انت

اسامه ناظر لغسان من فوق لتحت تكلم له جيزاني:موهو تقول

غسان:هاه

اسامه:موهو تشاء منهو انتا

غسان:اي لهجه هذي انت من فين

اسامه:اسمع شبييك

غسان:هاه


تركه اسامه وكمل طريقه ل استراحة الاطباء قدر يخارج نفسه منه بدون مشاكل

**********************

دخل لغرفة غدير:من هذا

الممرضات يفكوا عجلات الكرسي:روه عن باب

طلعوا الكرسي لغرفة التعقيم

لحق غسان اسامه لغرفة الاطباء

اخذ كوب شاي حار شربه كله وترك الكوب بمره وحده


دخل غسان:انت تعال

اسامه(وش ها المصيبه)

غسان:شفتك طالع من غرفة زوجتي وش كنت تسوي هناك لوهي عاجبتك قول

اسامه فتح عيونه بوساعه على الاخر


غسان:خير ليش تناظر كذا

جاء دكتور:خير اخوي تبي استشاره

اسامه فتح الدولاب وسحب شنطت سفره منها وفتحها

غسان:ابي اعرف هذا وش كان يسوي بغرفة زوجتي ماخذ راحته على الاخير هذا

الدكتور:هذا طبيب جراحه عامه ومعه ماجستير ودكتوراه هو مشرف على حالة زوجتك ومعه تصريح من وزارة
الصحه ك استشاري


غسان:بس انا ماسمحت له يدخل غرفة زوجتي يخلي استشارته لنفسه طلعه ودخله من غرفة زوجي م ابي وش ها
اللهجه الي يتكلم فيها

الدكتور:اي لهجه يتكلم عادي ترا مع انه جيزاني لكن لهجته مثلنا

اسامه سحب جنبه من شنطته>>الجنبيه مثل الخنجر هي من اللبس الشعبي عندنا ولها حزام تنلبس حول الخصر

طلعها من من الحزام طويله عريض وفيها عكفه او ميلان بسيط رمى الحزام جوة الشنطه ومسك غسان من كتفه:الي

يتكلم عن عرضه دوثي وحنا عندنا نقطع لسانه

رزع غسان على الطاوله ومسك حنكه>>>اكلها

اسامه:نقص لسانه ونكفي اهله من شره

غسان مثل االي مو مستوعب

مسك يد اسامه يدف اسامه عنه


جو الاطباء ركض مصدقين

غسان بيدف اسامه عنه

واسامه يضغط على فم غسان لما فتحه:الي يتدخل بلحقه فيه

غسان مابين شفايفه:اان بقتل ك

اسامه:حنا قبايل مانلعب والي يتكلم عن عرضه يستاهل الموت تسمع الموووت قص لسانك مارح يكفيك تف عليك يا
دوثي


دف غسان على الارض:ولو اشق بطنك مارح يكفيك

وقفوا الاطباء غسان وطلعوه برا ركض وقفلوا على اسامه الباب

اسامه تف ب الارض وشال حزام الجنبيه وقفله على خصره ورجع الجنبيه فيها:وراك انا

*************************************

في الرياض


لسا جالس على الرصيف سمع سياره جايه رفع يده وقفت السياره ل البنات

فتحوا الباب وطلعوا لسياره

شادن:حرام خلينا نوصله نقعته الشمس

شذا:حنا ناقصين

شادن:ياعم جيبه وجلسه جنبك نوصله للبيت


نزل السواق ومسك كتف محمد يوقفه:تعال اوصلك تعال

فتح له باب السياره وجلسه:وين بيتكم

محمد طلع له العنوان من جيبه فتح السواق الورقه يناظر للورقه:قريب من هنا

***********************************

في جازان

قرب اذان المغرب وصار نزول السيل اهدى من قبل

ناهد ماسكه يد وعد بتنزل يدها ب المويا

وعد:هههههه يلا


ناهد وقفت وراء وعد:لا خلاص اخاف اطيح

وعد نزلت لـ الارض وعبت يدها مويا وقفت وكبتها على يد ناهد

ناهد:بارده

نرمين:وانا

*********************

نايف سحب بلوزة نادر:روح قول لهم يبعدوا عن الحافه

نادر:تبي اخوهم يذبحني


نايف:ارحمني يا الرجال انت توك ماطلعت من بيضتك يا الصوص

دفه :روح بس قول لنرمين وناهد يبعدوا عن الحافه

نادر:رجال غصب موعاجبك

جاء ابو ادريس:مين يقول انك مو رجال سيد الرجال انت

نادر نفش ريشه وصدره:ها الورع

نايف وهو يوقف:مين الورع يا رمه
ابوادريس:نايف اجلس تحط عقلك مع ها البزر

نايف جلس ودكى:افا وتوك تقول رجال والحين بزر

ابوادريس دق كتف نادر:هو الرجال من بعدك لا غبت انت هو ينوب مكانك عند اخواته مو صح

نايف:صح


ابوادريس:لا تتنافخ عليه وعامله معاملة كبار مارح يكبر وانت معامله كانه وحده من البنات

جلس نادر وجلس بين نايف ونادر:شوف ادريس عطيته مسؤلية البيت وعمره 13سنه وتعود وعرف كيف يداري
اهله ويهتم بدراسته وحياته بنفس الوقت لازم تعوده على المسؤليه وتعامله معاملة كبار وتتاكد انه قدها وحاسبه
على كل غلط لا تهمله فيقدر يفرق بين الصح والغلط ويحسب 1000الف مره قبل لا يسوي شي ويعرف انه غلط
وعلى كذا يسويه حاسبه ب الكلام مو بيدك تنزل قدرك عنده وتتركه يشيل بقلبه عليك انتوا اخوان ولكم احترام لبعض
مهما كان ترتيبكم ان كنت الصغير وهو الكبير او العكس

جت رتاج ركض ونطت على ظهر ابوادريس متعلقه بحلقه:ابغا اسكريم

ابوادريس:بهذا البرد لابسه ثلاث طبقات ملابس و تبغى اسكريم


تنطط بظهره:اسكريم هناك السياره جت

ابوادريس:مافي اسكريم بها البرد بيوم ثاني

راحت ركض لـ ادريس وهو يصور:ابغى اسكريم السياره جت

ادريس حط الكاميرا على رقبته وشال رتاج على كتفه:يلا نجيب لك اسكريم

***********************************


ب الشرقيه

طلع من غرفة الاطباء الا والشرطه داخله

غسان:هذا هو

جو لـ اسامه


اسامه:سلام يا ولد العم

الشرطي:وعليكم السلام يا ولد العم

فك حزام الجنبيه من خصر اسامه:رح تمشي معنا طيب ساعه ورح ترجع

غسان:هي هي انت وهو كان بيقتلني هذا

جاء ابوغسان:خير وش فيه

الشرطي:مشكله بسيطه ورح تنحل


غسان:هذا كان رح يقتلني ب سكينه

ابوغسان:اسامه كان رح يقتلك انت

اسامه:كنت رح اقطع لسانه لا اكثر مع كل احترامي يا عم انت ماربيت رجال ابداً وهذا القتل فيه حلال

ابوغسان:طيب وش سوى

اسامه همس لـ ابوغسان وهو تتغير ملامحه


لف لـ غسان بكل عصبيه وعطاه كف قوي:انت ماتستحي على وجهك ماعندك دم مين مربيك انت

رجع لشرطه تفاهم معهم وانهى كل شي

اخذ جنبية اسامه منهم وراح معه لغرفة غدير

***********************************

الرياض


دخل السواق السياره لحديقة البيت وفتح الباب ل محمد ينزل

نزل محمد

دخل قاسم للبيت والسواق طالع سد على قاسم الطريق فرجع السياره لشارع من شان يطلع السواق

قاسم:غريبه يمكن تكون صديقة دلال

وقف لما طلعت السياره

فتحت الشباك شذا:قاسم


شهق بلا صوت وطلع جواله:روحي من هنا روحي بسرعه روحي

دخل السياره للحديقه وهو يتصل على رقمها:وش جابك لهنا

شذا:اوووه هذا بيتك يعني الولد الاعمى اخوك

قاسم:لا مو بيتي بيت صديقي وانا جاي ازوره انتي وش جابك لهنا


شذا:حصلت اخو صديقك للبيت بعد مالقيته ضايع ب الشارع ونقعته الشمس

قاسم:ارجعي لشقه بسرعه قبل لايشوفك احد

*********************************

دخل محمد لصاله سمعوا صوت عصايته على الاثاث والبلاط وهو يستدل على الطريق

جت له ام قاسم بسرعه:محمد وينك وين رحت

لؤي:وهذا رجع اعطوه جوال وفكونا من ها الحاله


ام قاسم:الله لا يوريك خير لا انت ولا خوك يا الجبوري>>جبار يعني

***************************

في جازان

رجع ادريس ب الاسكريم عطى اياس يعطي البنات

وجلس بين ابوه ونايف:خلصتوا حش فيني ولا جيت قطعت عليكم


نايف:وش جابك خربت كل السوالف ترا

ادريس دف نايف:صب شاي بس

نايف فتح غطى الثلاجه:خلص الشاي

ادريس:كم كاس شفطت للحين


رن جوال ادريس بجيبه طلع ورد عليه:هلا بعز اهلي وبعد كل اهل ابوي بعد


ابوادريس رما ادريس بفنجان القهوه بنص االجبهه

ادريس مسك جبهته:اي ليش كذا هذا ولدك احمد ترا


ابوادريس:هات الجوال اسمع الهايت الثاني متى بيرجعون
ادريس وقف:يبي امي شوي وارجع لك راح بعيد يكلم احمد وعلامات القلق على وجهه انتبه له نايف ولحقه جاء

لعنده:وش صاير

ادريس قفل الجوال:احمد مريض وهذا زميله ب السكن ومن3 ايام مريض وب المستشفى وهو ماخبرنا ولا اتصل
علينا

نايف:خير ان شاء الله سهله مجرد زكام

ادريس:لا انفجرة الزايده عنده يوم الجمعه وسوو له عمليه بنفس اليوم مشكله لو ابوي او امي بيكلمونه وش بتعذر

فيه وهو من ثلاثه ايام ماكلمهم


نايف:نهاية السالفه رح يعرفوا الحين اوبعدين الاحسن تعلمهم انه تعبان بس تحسسهم انه شي موخطير

************************************

خلصت نرمين الاسكريم:اي اسناني

ام ادريس تفتح بطانيه وحطها على وعد تغطيها:بها البرد اسكريم


وعد:موبرد لها لدرجه

ناهد تتدفى بعبايتها:الايس كريم ماينرفض ههههه

وعد:ههههههههههههه معك حق اقنعي الوالد البطانيه معها وين مارحنا

ام ادريس تصب القهوه:اشربيها وانتي ساكته تزكمي وتتسدحي لي على الكرسي وامي امي تشغليني حتى عن
نفسي تعالوا يا بنات تدفوا هنا

دخلتهم ب البطانيه مع وعد



ناهد يدها على خدها:اي سني

ام ادريس:مالك اسنانك فيها سوسه

ناهد:لا


نرمين:قبل 4شهور سوت جراحه على ضرس العقل

ام ادريس:الحين نرجع للبيت

ناهد:لا لا

ام ادريس:اصلا بياذن المغرب راجعين راجعين


************************

تــــــــــــــــــــــــ ـــــــابع بكره الساعه 7

قراءة ممتعه بيشو



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 09:11 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكملة البارت السابع
***********************************


ام ادريس ترجع الفناجين واكواب الشاي لسله:ادريس ادريس يلا بنمشي للبيت
ناهد شدة على اسنانها:خلاص خالتي راح الوجع خلينا نجلس

ام ادريس:الشمس غربة الحين يوقع-ياقع كل الوادي ظلام>>ياقع يصير


حطت الثلاجات جوة السله وقفلتها:يلا بنات

وقفوا وحطوا الفرشه ب السياره جمعوا الشباب الباقي ادريس ونايف يرجعوا خزانات لمويا لثلاجه


شال نادر المدكى ورجعه لسياره

نايف:جيب ثلاجتنا هناك السوداء

جابها نادر وحطها ب السياره


ابوادريس:تعال تعال


نادر اشر على نفسه

ابوادريس:ايه انت

جاء نادر عطاه مفتاح السياره:وصلنا انت للبيت

نايف:لا عمي لا يصدم فيكم مره ثانيه


اياس:ايوه ايوه وانا

نايف:كل واحد اقصر من الثاني وتبون سيارات


نادر:انا طويل

جلس بسيارة ابو ادريس صالون لاند كروزر رجله ماوصلت للبنزين والفرامل

نايف:هههههههههههه


ابو ادريس قدم المقعد شوي لقدام وصلت اخيراً بس مايشوف زين ينطط

نايف:أنزل انزل فشلتنا



ابوادريس جاب المسند:وانت وش تبغى

نادر:راح وجهك مع جبهتك

جلس على المسند


ابوادريس:شغل السياره اضغط زر التشغيل وانت دايس البنزين

نادر شغل السياره ورجعها لوراء:اسهل من الكرسيدا

ابوادريس:ماصدقت الحين كلها مثل بعض الاختلاف ب الفخامه سيارات ها الايام شكل وبس خلونا نمشي الحين

ام ادريس راحت لسيارة ادريس ومعه وعد فتحت ا

لشباك:بنات تعالوا معنا خلونا نسولف


نرمين:ارحيمنا من فم نايف اذا بدء يحاضر مارح يسكت

وعد:لحظه اعلم ادريس

ناهد:والله ودنا نجي بس نايف مارح يرضى


وعد:استني بس طلعت جوالها

وكلمت ادريس الي يسولف مع نايف عند السياره


رد على جواله

وعد:ادريس قول لصديقك يترك اخواته يجو معنا ب السياره

ادريس:ب الله

وعد:موهو قول لو وبس


ادريس:قفلي الجوال قفلي

رجع الجوال بجيبه:تصليح السياره عليك الحقنا

جلس ب السياره:تبغيني اقول له هاتي اخواتك اوصلهم مع اختي وش متغديه اليوم شغل السياره وطلع على الطريق


الازفلتي وراه نايف وراهم نادر كاشخ ب لسياره

***************************


في الشرقيه

لبس ملابس العمليه يعقم يديه لبس القفازات

رفع الكمامه على فمه ودخل وقف عند بطن غاده(تعقيم )


مسحوا مكان العمليه بمعقمات ومحاليل

شال المشرط:بسم الله

شق فوق الكلية تمام


انفتح باب غرفة العمليات


ناظر ناحية الباب بعصبيه:قفلوا الباب

غسان:الحقني برا


اساميه:فاظي امزح معك انا اقول لك قفل الباب

غسان ارتكى على الباب

اسامه:لوثت الغرفه زوجتك الي بيدي ترا انت من ايش مخلوق الله يشغلك بنفسك ويرد كيدك عليك


ممرضه اتصلي ب الامن غطوا الجرح

غسان:اطلع لي لبرا

اسامه:شوفوله صرفه هذا

*******************************

في بيت ابوغسان


نزلت غاده ركض:جلال خلصت صلاتي وينك

جلال من الغرفه:دقيقه واجي

طلعت لها ام غسان تناظر لها

غاده حقرتها وواصلت لبس عبايتها ولا كانها تشوفها :جلال غاده بغرفة العمليات بسرعه

ام غسان يزيد الكره بقلبها على ها لانسانه الي قدامها هذا الوجه سرق منها كل شي عاشت مع جسم بلا قلب ولا
عقل ولا مشاعر ياحقدها على ها الملامح شبية امها من جت قلبت حياتها


مدة يدها ناحية غاده الي تراجعت لوراء:ايش فيه

ام غسان مثل وحش مسكت رقبة غاده

غاده تدف يدها:اايش فيك

ضغطت بيدها على رقبة غاده الي بدة ب تصارخ:ااااااااااااا


طيحتها على الكنبه وهي مصممه على قتلها

نزل ابوغسان بيشوف مصدر الصوت شاف ام غسان نزل ركض

مسك يدها وفكها من غاده لفها له وضربها بقبضة يده على وجهها ودفها على الارض مسك شعرها:كم مره قلت لك
لا ترفعي عينك بعينها


نزل جلال ركض:وش فيه

ضرب راس ام غسان ب الارض:رح ارجع اتفاهم معك بعدين

جلال يبعد يد ابوه:خلاص يبه سيب امي




وقف غاده وسحب جلال لبرا

غاده يدها على رقبتها طلعت من البيت

جلال سحبهاا ناحيته:وش صار

ابوغسان لف لهم:الامراض النفسيه وراثه بها العايله يلا بنتي خلونا نروح


طلعوا السياره لما وصلوا المستشفى

وصلوا على الشرطه عند الباب

ابوغسان:خير اللهم اجعله خير


دخلوا للمستشفى راحوا ناحية غرفة العمليات

غاده جلست عند الغرفه:يارب

جاء مدير المستشفى:استاذ يوسف ممكن تتفضل معي

ابوغسان:اكيد جاي


راح معه للمكتب دخل وقفل الباب

جلس المدير لمكتبه:بعد العمليه خذوا بنتكم وانقلوها لمستشفى ثاني

ابوغسان:ليش

المدير:المشاكل العائليه حنا مالنا فيها ومن تاسس ها المستشفى ماصارة مشاكل فيه ومشاكلكم العائليه رح تسبب

لنا فظايح

ابوغسان:للحين ماافهمت وش القصه


المدير:ابنك زوج المريضه غدير اقتحم غرفة العمليات وسبب مشاكل كثيره رح تبداء العملية مره ثانيه الحين بعد
تعقيم غرفة العمليات رح ارشح لكم مستشفيات مرتبه

************************************

في الرياض


حي من الاحياء السكنيه

وقف سيارته ونزل منها بكل عصبيه راح ناحية الباب وهو يطلع مفاتيحه من جيبه ويحرك حنكه بعصبيه فتح
الباب ودخل:شذا شذا

طلعت من المطبخ تشرب قهوه:همممم

قاسم:انتي وش طلعك من البيت كم مره قلت لك لا تطلعي


جلست على المقعد بهدوء وحطت رجل على رجل:معي بوتيك ولا ناسي فلوس البوتيك هي الي عايشه عليها للحين
ماقلت لي متى رح اقابل اهلي

قاسم:انسي مارح تقابلي احد اتفقت معك من 4 سنوات انك تظلي هنا ووافقتي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني
رح تندمي انتي ماجربتيني للحين

*********************************


في جازان

شقة نايف

جلس ب الصاله وهو يشرب من علبة مويا حط المويا على الطاوله واخذ الرموت وشغل التلفزيون شاف الكاميرا
على التلفزيون وقف وشالها رجع جلس على الكنبه شغلها راح للمموري يشوف الصور لسيل والوادي والسماء:ناهد
ناهد


طلعت ناهد من الغرفه:جايه

شهقت جت ركض وشالة الكاميرا منه:لا تشوف

نايف:ايش الجبال والمويا

ناهد:صور اهل صديقك ب الكاميرا شفت شي


نايف:بايخه اكيد لا

ناهد تناظر لصور:الحمدلله

نايف:من وين جبتيها الي اعرفه كمرتك انكسرة من سنه

ناهد:عطتني البنت اصور فيها وانقل الصور لجوالي


نايف:هاتيها ارجعها

ناهد:رح انقل الصور واعطي نادر يرجعهم

راحت الغرفه فتحت لاب توبها طلعت الوصله

جاء نايف:خلصي بسرعه شوي وبروح لهم

ناهد:طيب


نقلت بس صور الوادي لـ لاب توبها

طلعت الذاكره من الكاميرا>>>ام الثقه

طلعت لصاله ونايف متمدد على الكنبه يتابع مسلسل باب الحاره


ناهد:خذ رجعها

نايف:اعطي نادر يرجعها ويجي بسرعه

ناهد:طيب نادر نادر

مارد عليهم دخلت لغرفته يلعب اكس بوكس:خذ الكاميرا ورجعها ل الجيران

نادر قفل الاكس بوكس وهو ينط واقف ويشيل الكاميرا وطلع ركض

صدم في نرمين لي طالعه من المطبخ:وجع ماتشوف

نادر يلبس جزمته:بوجهك


نرمين:مارح يعطوك سياره روح بس

نايف خفظ صوت التلفزيون:دقيقه وتكون هنا سمعت

نادر قفل الباب ونزل الدرج ركض

حصل واقف عند سيارة شاص واياس جالس فيها

ادريس:ارجع وراء ثم لف يمين وواصل لعند البقاله

اياس:فهمت


نادر جاء:كمرتكم

ادريس شالها:وعليكم السلام ورحمة الله

نادر:اسف السلام

ادريس شغل الكامرا:وصل


بس ماحصل فيها ذاكره وهي فاظيه مافيها صور

لف لـ اياس:يمين يا حمار ماقلت لك يسار احول انت

اياس وقف السياره ورجع لوراء لف يمين وواصل طريقه


ادرس:رجعها على الثاني قلت رجعها على الثاني


طلع ابوادريس:هي العباد صحيوا على صوتك

ادريس:هي حاجه وحده اياس احول


ابوادريس:والله عيونك الحولا اشوفه يسوق السياره احسن منك

نايف فتح الشباك:نادر اطلع بسرعه

ادريس بصوت عالي:السلام لله

ابو ادريس:قدر وغطاه انت وهو نفس العقل الله يرزقكم بس تعال معي

نادر:انا

ابوادريس:لا الحمار الي جنبك


ادريس:الله يسامحك بس

ابوادريس:خلك ب اياس وعلمه زين وكلم القدر اني ب اخذ اخوه معي لسوق

ادريس:رح اكلمه الحين


ابوادريس عطى نادر المفتاح:روح جيب السياره

ادريس طلع جواله واشر على الجوال

نايف جاب جواله ووقف ب الشباك رد على ادريس:شفيك

ادريس:اسمع ياقدري ابوي بياخذ نادر معه لسوق


نايف:قدرك جيعان انت قول له نادر معه مدرسه لازم يذاكر

ادريس:تعال قول له انت انا مادخلني اخوك ولا اخوي تعال كلم ابوي انت ولا اعطيه لجوال

نايف:لا خلاص خله يروح


ادريس:هههه انحشرة الحين معي خط ثاني هذا احمد انتظر ون منت

رد:الو

ادريس:صباح اومساء الخير

احمد:مساك هناء وراحه


ادريس:لا الصوت حلو اليوم مرتاح

احمد:رح اطلع من المستشفى بكره

ادريس:اي بكره من 3 ايام مسوي عمليه

احمد:رح تصير لي 5 ايام بكره ورح اطلع


ادريس:لا تصدق ترا انت تعبان

احمد:عارف عارف انا ادرس جراحه وعارف رح اخذت رحله بكره ورح اوصل يوم الاثنين

ادريس:والله انك مسخن بعد شهر تعال مو بكره


احمد:موقادر امشي حتى ملابس ماعاد عندي البسهم كل ملابسي مرميه ب السكن وكل زملائي معهم امتحانات مافي
احد فاظي لي يسوي لي اكل ويهتم بكل اموري برجع ارتاح عندكم شهر وارجع ل امتحاناتي

ادريس:جيب ممرضه وخدامه
احمد:وش تسوي ممرضه وخدامه بشقة عزابي اخاف على نفسي منها

ادريس:انت وقف على رجليك وبعدين فكر بها الاشياء

احمد:تراهم فتنه اذا مضيع


ادريس:جيب حبشيه افريقيه اي شي ومارح تخاف

احمد:قصر هرجك الحين افتح غرفتي وشوف امي حولتها مخزن ولا لسا

ادريس:اولاً انت معك بيت روحه مانبيك

احمد:كل شي بحسابه لما ارجع المهم شوف غرفتي وفيه اغراض ابيها من لصيدليه برسلها لك برساله


ادريس:طيب رح اجيبها بنتظرك ب المطار ماعلمت احد عنك للحين اعطني خبر قبل لاتوصل بساعه ورح اتفاهم مع
ابوي وامي

احمد:طيب مع السلامه

رجع ادريس لـ نايف:طولت عليك


نايف:نايم ب الشباك انا

ادريس:اسف اسف رح نلعب العصر كورة ناوي تلعب

نايف:نلعب ليش لا

جت له ناهد يدها على خدها:سني توجعني



نايف نزل الجوال:شوي بس

رجع لـ ادريس:بساًلك فيه مستوصف قريب


ادريس:اليوم الجمعه المستوصف مقفل

نايف:طيب مستشفى عام خاص طوارئ

ادريس:ايه فيه سلامات انت مريض


نايف:لا الاهل دلني عليه


ادريس:انت اطلع واانا اكلمك ب الجوال وادلك


***********************************

في الرياض

محمد رايح ناحية الباب مسكته امه:وين رايح

اشر لها(عيادة التاهيل)


ام قاسم :رح يودونك اخوانك او ابوك مارح تروح لمحل لوحدك تضيع مثل البارحه


جلسته ب الصاله

جاء ابوقاسم:تبين شي من السوق

ام قاسم:ايه كتبتهم لك بورقه وصل محمد معك للعياده وقبل لا انسى كلمت نايف بزواج ناهد ومحمد


ابوقاسم:لسا بدري

ام قاسم:لا مو بدري حددوا وقت للعرس ب اقرب وقت لازم اليوم تكلمه


ابو قاسم:بعدين مو الحين بعدين

ام قاسم:مالها داعي التاخير الرجال ومات خلنا نفرح بولدنا وهم يريحوا على اخوهم من همهم

********************************

في الشرقيه

طلع من غرفة العمليات يفحط يجري ويضرب بريك وملابس العمليات عليه دخل غرفة الاطباء وهو يفسخ قفازه

المعبى دم ورماه ب الزباله وسحب شنطته وطلع لباب المستشفى ركض ويردد:رحلتي رحلتي رمى ب الكمامه في
الزباله عند المخرج وطلع يدور عن تكسي وملابسه كلها دم وعلى خده ملطخ طلع لشارع يركض:رح اواصلها
للمطار كعابي >>مين رح يوقف لزومبي ب الشارع


واصل ركض بكل سرعته في الشارع وشنطته على ظهره:وقعت كل الاوراق وجهزة الادويه كويس مانسيت شي


وقف عند اشاره السيارات كثير ماقدر يقطع الشارع

توه تذكر ملابسه وجزمة المستشفى برجله فسخ اللبس يكورة بيده لما صارة الاشاره حمراء قطعها ركض للجهه

الثانيه:الحين من فين المطار

شاف تكسي جاي وقف بنص الشارع لما وقف ركض ركب معه:المطار بسرعه معي 7 دقايق قبل لا تطير الطياره
طيران وصلني رجاءً

******************************


في جازان اسواق الحكمي

عطى نادر ورقه:خذ شوف وش فيها ها الاشياء ما اعرفها اكلكم يا جيل ها الايام ماا عرفته

نادر:هههههههههههه سهله كرون فلكس ,خبز توست ب الحليب, خردل ,نقانق ’برجر دجاج
خبز ,خبزللبرجر ,وجبن للبرجر بدون لاكتوز كاتشب, خلطة البروست , مرتدلا , عجيبنة سمبوسه


,كرسبي حراق ,وخلطة الفلافل, بطاطس ليز كبير, عصير سفن اب عائله, فيليه الدجاج حراق, جبنة كريم لايت فيلاديلفيا, قهوه كلاسيكيه سريعة التحضير, كرتونة اندومي ب الكاري, دجاجه ب البهار ,ومكرونه, وشوكلاته كت
كات تورتينا لوكر نوتلا,وام اندامز, زبده علبة جلاكسي وعلبة توكس علبة كندر.كرتونة مالتيزرس,خليط كيك

شوكلاه’ دريم ويب,

اوف ناوي تسوي عزيمه اليوم


ابوادريس طلع ورقة ثانيه:هذي اول ورقه بس جيب كل ها الاشياء وروح للمحاسب وانا بجيب الباقي خضار فواكه
رز هذا الشي الي ينفهم مو ها الطلاسم

راح ابو ادريس

نادر:هههههههه

رن جواله طلعه نايف رد عليه:هلا


نايف:وينك

نادر:مع ابوصاحبك ب السوق

نايف:ابيك ترجع للبيت تجلس مع نرمين بودي ناهد المستشفى


نادر:حنا بعيدين نص ساعه ولسا ما اخذنا اغراض البيت من السوق

نايف:اعتذر منه وارجع

نادر:انا رايح معه بسيارته كيف رح ارجع وكيف هو رح يرجع خذ نرمين معك او خذها لبيت هذولا تظل مع بنتهم

نايف قفل الجوال


نادر:مع نفسك

**********************************

في بيت ادريس

فتحت ام ادريس الباب


نايف دخل نرمين:بروح مشوار وارجع ما ابيها تظل ب الشقه وحدها

ام ادريس:بعيونا بنتنا هذي روح الله يسهل امورك


قفلت الباب:تعالي وعد ب المطبخ

دخلتها لـ المطبخ وعد جالسه عند الفرن بفمها الملعقه منتظره البيتزا

نرمين فجعتها:بوه

وعد طاحت على رجولها:بسم الله

نرمين:ههههههههههههه


وعد ضربت نرمين على كتفها:فجعتيني

نرمين:ههههههه قسم شكلك تحفه ليتني صورتك بس

وعد:ارجعها لك ولا يهمك

نرمين:الله وش ها الريحه طباخه


وعد:شكرا اكيد رح اعجبك جيتي بوقتك سويت بيتزا وشاي

نرمين:ههههههههههه الساعه12 الظهر

وعد:عاتي عاتي الشاي ينشرب ب اي وقت

نرمين:والبيتزا

وعد:فطوري هههههههه اسكتي لا تسمعك امي قلت لها فطاير دجاج


نرمين:رح تطلعينها وتشوفها
وعد:نطلع الصينيه وركض لغرفتي لا تشوفها ولا تشوفنا خليكي نسمة هواء ركض على طول


نرمين:ههههههه بديت احس ان معنا ممنوعات


وعد قفلت الفرن:مارح نشم ريحتها لاجت تقول لو اكلتوا ها الشي مارح تاكلوا الغداء لمين سويته


اخذت قفاز الفرن وطلعت الصينيه:خذي براد الشاي والحقيني ركض

دخلوا غرفة وعد ركض وقفلو الباب

نرمين:هههههههههههههه نطت جالسه على السرير والله حسيت ان معنا مخدرات

وعد شالت السكينه:هههههههه والله جت نفسي فيها اعرفها امي مارح تحط بفمي الا بعد الغداء ومارح ينحط الغداء
الا برجعة ابوي واسامه يعني بموت ولسا ماوصلت على البيتزا



صبت الشاي لـ نرمين

نرمين:معك اكواب هنا


وعد


معي مطبخ خاص فيني هنا شرقته من مطبخنا طبعاً ل الاحتياط معي صحون صغيره ملاعق شوكه وسكين واكوب
قهوه وكواب شاي لان بنات عمي يجو يناموا عندي تاركه كل شي لهم هنا


قطعت لـ نرمين من البيتزا وعطتها

نرمين جلست تااكل:لا موهوبه موهوبه

وعد:ثانكيو الشاي كله سكر اذا ماعجبك نسوي غيره

نرمين:لا عادي حلو خساره راحت البيتزا على ناهد


وعد:صح وينها ناهد

****************************

في شيكاغو (امريكا

يمشونه بممرات المستشفى بيده مستوعب طالع منه انبوب موصل لبطنه مكان العمليه يسحب الصديد من العمليه
رجعوه لغرفته جلس على السرير


طارق:الله يهداك يا احمد ليش بتسافر

احمد:برجع لـ امي مافي احن علي منها

طارق شال علبة حلاوة ياكل:قول انك مدلع

احمد:اكيد بس من وين ها الحلويات


طارق ياكل:هذي من جسيكا وهذي من ايمي

احمد:متى جو

طارق:هي مجرد هدية الحمدلله على السلامه الرسول قبل الهديه ترا شلتها منهم وانت نايم يرسلوا لك تحياتهم
وتمنياتهم لك ب الشفاء العاجل ولازم تمشي


احمد:تعبان الحين وقت ثاني

*******************************

في جازان

رجع نايف بنفس الوقت مع رجعة ابو ادريس


طلعت ناهد لفوق

فتح ابو ادريس شنطة السياره ينزل الاغراض

جاء نايف:يلا امش للبيت


نادر شال كرتونة الاندومي:لاحقك

نايف شال كرتونة صلصه وحطها على كرتونة الاندومي وصندوق طماطم وحطهم فوق الصلصه:روح يلا

نادر بيطيح

دخل الاغراض للحوش ثقيله موقادر يتحرك يحس يده ببتقطع دخل بباب الصاله علقت رجلة ب سجادة صلاه


وطاح على الارض


ماسمعوا الا الخبطه على البلاط تناثرة الطماطم بكل البيت


طلعوا ركض من المطبخ والغرف

نرمين جت ركض:نادر

وجهه ب البلاط اظن خشمه انكسر

جلسته نرمين:صار لك شي

وعد:اشوف يدك صار لها شي

ام ادريس:في عدوينك ان شاء الله


طلع ابوادرس من المخزن:سلامات سلامات

ام ادريس تدلك راس نادر:ضرب براسه في البلاط

وعد:امي شوفي رجله

ام ادريس:سليمه سليمه انخدشت من الطيحه بس

ابوادريس:اوقف على رجولك


نادر ماسك ركبته:مافيها شي

ابوادريس:ليش شايل كل هذي

ام ادريس:خل عتبك الحين اجلس اجلس وعد روحي لصديقتك


جابت له مويا تشربه:ادريس رح يدخلها ليه شايلها

نادر:نايف اعطاني


ابوادريس:ماتشليهم كلهم مره وحده لا عاد تسويها

طلع لنايف ماحصله عند السياره رجع لشقته

**********************************

جاء العصر


طلع ادريس لسيارته رن جواله طلعه رد:هلا عيونو

نايف:هلا خل نادر يرجع للبيت

ادريس:والله نادر عند ابوي ومارح اطرده من بيتنا على شانك

نايف:بلا مزح قول له كلم اخوك

ادريس:طاح طيحه الله لايوريك راسه صاير كوره من كثر ما ورم رح تحط له الوالده ثلج ونرجعه لك الحين بجيب

اخوي من مطار جيزان وراجع لك ساعه وراجع

نايف:رجع ها الارنب للبيت وروح مكان ماتبي

ادريس:بشغلك بلغز لما ارجع\خمسة وخماستين وخمسطعش مرتين


نايف:ايش
ادريس:يلا يا مدرس الرياضيات حلها كم تطلع رح ارسلها لك برساله


*****************************

الشرقيه

فتحت علبة مويا فيها سائل مائل للبرتقالي بريحه فواحه وكبته بكل ركن ب المكان

.......................................


قراءة ممتعه+توقعات



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 08:08 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[SIZE=6]

البارت الثامن
*************************************

بعد ماخلصت من رش كل الاركان بها الماده فتحت الشباك من شان تطلع ها الريحه القويه من الغرفه اخذت الي

بقى بها العلبه وطلعت من الغرفه وقفلت الباب


*****************************

في جازان شقة نايف

جالس يحسب :5 ومثلها مرتين تصير 15 ومثل ال15 مرتين يعني ثلاثين على 15 تصير45


اخذ جواله وكلم ادريس:عرفت الاجابه 45

ادريس:غلط حاول مره ثانيه

نايف:لا متاكد منها


ادريس:غلط اجابتك حاول مره ثانيه انا راجع بعد نص ساعه جهز اجابتك ولا رح اخسرك كثير و3 ايام غداي عليك
وفطوري وعشاي بعد

نايف:واثق من الاجابه انت تعال بس

قفل الجوال رجع يحسب مره ثانيه فتح الحاسبه بجواله يتاكد


****************************

في الرياض

رجع محمد من العياده معه ابوه يرن جواله شاله:هاه جبته معي قلبتي راسي قفل الجوال


جلس محمد في الصاله

جاء لؤي:محمد جبنالك هديه

محمد ابتسم


لؤي طلع جوال من كرتونة وحطه بيد محمد:هذا جوال خاص للي احم مثلك يعني كل الاوامر فيه صوتي بما انك
ماتتكلم فيه لوحة مفاتيح تنطق كل الحرف مثلاً أ اضغط رقم واحد ب اضغط رقم 2 رح تتعود عليه سجلت لك ارقام
اهل البيت كلهم مثلا ابوي اضغط1 وهو رج يستعرض لك كل الاسماء بها الحرف لما تسمع الاسم الي تبيه اضغط
رقم واحد وهو رح يعطيك خيارات اتصال ارسال رساله رقم تعديل اسم تبي اتصال اضغط واحد وتقدر تعرف
الفلوس الي بيدك كم لما تفتح الكامرا وتحط الفلوس قدامها

محمد هز راسه


*********************************

في جازان


بيت ادريس


دخلت وعد مفحطه:بويه الاغراض ناقصه

حط فنجان القهوه على الطاوله:وش ناقصك كل الي ب الورقه جبناه لك

وعد:كثير اغراض ناقصه نص الورقه مو موجوده


طلع الورقه من المحفظه:ابقيها معي لا تجاكريني وش ناقصك

وعد:الدريم ويب وام اند امز والمالتيزرس وخلطة الكيك ب الشوكلاه والاندومي وخلطة البروست

ابوادريس:كلها جبتها



وعد:مالقيتها


ابوادريس:شوفي حاط عليهم خط يعني كلهم عندك الولد طاح بكرتونة الاندومي

وعد:مالقيتها

ابوادريس:اسالي امك عنها يمكن دخلتها للمخزن

وعد:امي ماشافتها بعد

ابوادريس:دوري ب المطبخ او خلي ادريس يدور ب السياره

وعد:انت قلت نزلته وينها


ابوادريس:عالم الغيب انا استغفر الله روحي دوري عنها

وعد:طيب طلعت من المجلس

دخل ادريس من باب مجلس الرجال شايل شنطة اسامه:ابوي هنا تعال

دخل اسامه يمشي على جهه وحده:سلام


ابوادريس:وعليكم السلام ورحمة الله

باس راسه

ورمى بنفسه على الكنبه متمدد :اااااااه

ابوادريس:مالك>شفيك وش فيك زي كذا

اسامه:مغص وصداع ودوخه

ابوادريس:من الجوع اكلت شي من طلعت من عند الناس

اسامه:ااااه لا

ابوادريس:قول لـ امك او وعد يحطوا اكل له

ادريس:الحين اقول لهم


دخلت وعد ركض وراء رتاج:تعالي يا كلبه

اسامه:راسي اااه مو تشين منها انتي


تخبت رتاج وراء ابوادريس تحشي فمها من حبات المالتيزرس

وعد:سحبت كل اغراضي لبيتهم الحراميه الحيوانه هذي

ادريس:صغيره ماينقال لها شي

وعد:صغيره عليك ترا انا ابي اغراضي بسوي تورته نوتلا ابي كل شي سرقته لبيتهم الحين

ابوادريس:وعد ذي يتيمه خليها تشيلها حلال عليها ذحين ادريس يروح يجيب كل شي ناقصك

ادريس:ذحين ضارب مشوار من جيزان روحه ورجعه تعبان بكره اروح اجيبها لك


وعد:جهزة كل الاغراض من شان اسوي الكيكه

ادريس:قدريني تعبان

اسامه:وانا الكنبه مستني تسلمي علي طلعتي موشايفه الا الكيكه

وعد:هلا ب طارق العلي الحمدلله على سلامتك


اسامه:الله يسلمك

ابوادريس:جيبي له تفاحه او اي شي ياكله لما يجهز غداه

وعد:وانا

ابوادريس:رح يجيك كل شي لعند رجليك

وعد:نتفق على كذا

ابوادريس:وين ها الولد نادر


اسامه:مين

وعد:بغرفة اياس يلعبوا فيفا

ابوادريس:روح ادريس شوفه اذا جوعان خل امك تحط له عشاء

وعد:من ساعه متغدي مالحق يجوع الحين

طلعت للمطبخ

اسامه:مين ها النادر

ابوادريس:صديق اياس اخو الي جاي من الرياض


اسامه:كم عمره

ابوادريس:خلك بنفسك ولا تتهرج>>تتكلم كثير المفروض الساعه 2وانت بنص البيت مو الساعه8 ب الليل وينك
للحين


اسامه:اااااااا تاخرت الرحله ساعه ونص

ابوادريس:وبعدين

اسامه:واضطرينا نوقف ب الرياض بسبب عطل فني تاخرنا ساعه >>الله اكبر بس


ابوادريس:وبعدين هذي ساعتين ونص

اسامه:وبس على ساعه منتظر ادريس ب المطار وساعه ثانيه ب الطريق يعني 4 ساعات ونص وخلاص

ابوادريس:مع اني مو مصدقك لكن يلا بكره اعرف وين كنت للحين مارح تبعد عني

اسامه:يعني اكذب انا اكذب


ابوادريس:بكره اطلع منك كل شي ب امصميل>>عصايه طويله غليضه تضرب فيها حمار يموت

اسامه:صدقني مره وحده

جابت وعد صحن الفواكه:ربع ساعه ونحط لك الاكل


ابوادريس:اجلس خذ تفاحه

اسامه جلس وشال الصحن اخذ تفاحه وهو ياكلها يناظر بكل المجلس((يمكن احد قايل له شي والله رحت فيها دعس
حتى الموت ))


*******************************

في شقة نايف

يتابع التلفزيون ناظر لساعته:الساعه 8

اخذ جواله اتصل على نادر رن لما انقفل ما احد رد عليه اتصل على ادريس رد عليه:هلا بعيونوا

نايف:هلا ب العز هلا قول لنادر يرجع البيت زودها ترا


ادريس:نادر يلعب فيفا مع اسامه

نايف:رح اجي اقتله داخل بيتكم اذا مايجي الحين

ادريس:خف علينا يا هتلر الحين عرفت حل اللغز ولا لا

نايف:45


ادريس:غلط

نايف:حسبته 10 مرات 45 دقيقه وابيه قدام البيت ترا

ادريس:اولاً اجابتك غلط ثانياً ابوي في البيت يا هتلر اتحداك تدخل البيت اصلاُ

نايف:خايف من ابوك انا الحين جايك

ادريس:وانا منتظرك بالمجلس والاجابه 90

نايف:وانا اقول 45

ادريس:5+55 تساوي 60


نايف:لحظه من وين جت ال55

ادريس:خمسه وخمستين يعني 5 معها 5 تطلع55 نكمل 15 مرتين فيها 30 حط ال60 على ال30 تجيك 90هاه كيف

نايف:انت ضيعتني



ادريس:للغز تكمله و3 و2 بس اختصرته لك الحيله في وخمستين لوكنت حطيت لك 23 كنت ضيعت اكثر دامك
حال غلط يعني نادر متى ماخلص لعبه وشبع لعب وجاه النوم رجع للبيت دامه عاقل ليش تبي تخربه اتركه يحصل

اصحاب وبتعود على المكان ماتحس انك كاتم على نفسه حبتين هنا امان وماعليه شي يروح ويجي وقت مايبي
انت جهز نفسك للمدرسه طلع كتبك ودفاترك واغراضك سلام


نايف:مع السلامه

*********************************

في الشرقيه


غاده نايمه جالسه

جلال:بنرجع للبيت يبه

ابوغسان:طيب روح واذا لقيت غسان قول له ينتظرني ب البيت


جلال:طيب غاده غاده

صحيت :همم

جلال:اصحي خلينا نرجع البيت


غاده عدلت جلستها:بجلس هنا لما تصحى غدير

جلال:رح نرجع وهي صاحيه

غاده:لا ما ابغى بجلس هنا

ابوغسان:روحي ارتاحي ب البيت مارح تصحى غدير الا بعد 6 ساعات

جلال وقفها بيدها:رح نرجع الساعه 8الصباح قبل لاتصحى يلا


طلع من المستشفى

غاده:جلال

جلال فتح باب السياره:معي نوم موقادر ارفع راسي ولا افتح عيني خلينا نوصل البيت على خير وبعدها يجيب لك
السواق الي تبينه

غاده:مارح اروح معك وانت تمشي نايم مو مستغنيه على روحي


جلال:اعذار وبس امشي بسرعه

غاده:لا


جلال:وبعدين مورايق لك بنام يلا
غاده:هناك فندق


جلال:هذا هو ناويه تبقي هنا ب اي طريقه


غاده:مارح تخسر شي

جلال:رح احجز لنا غرفة ب الفندق لكن لو تنزلي للمستشفى وانا نايم اكسر رقبتك

غاده:امش بس


جلال قفل السياره وطلع مشي على رجوله مع غاده برات المستشفى مقابله فندق

دخل للفندق عطاء الاستقبال بطاقته شالها بناظر لها رافع حاجب:مامعك مدرسة بكره

جلال:افندم


يدق السجل المدني ب الكمبيوتر:غرفة منفرده

جلالرمى له ببطااقة السحب الالى:جناح ملكي

شال المفتاح واشر لغاده تلحقه طلع ب المصعد للجناح

دخل وقفل الباب:بنام لا اسمع حسك ولا تطلعي برا

غاده:رح اطلب لي عشاء انت نام بس

*************************************

في جازان شقة نايف

الباب يندق


جاء نايف يفتح الباب مستعد يضرب نادر ويدبسه الباب

فتحه بوجه ابوادريس معه نادر:روح نام يلا


نادر تجاوز نايف للغرفه


ابوادريس:بكره الصبح الساعه 8 ابيك تجي

نايف:معلش بروح المستشفى ب اختي
ابوادريس:طيب خلاص روح المجمع الطبي فيه اطباء معهم خبره


نايف:ادريس قال لي عنه بروحه لان المستشفى الي رحت له عطاني 3مواعيد بينها فترات طويله

ابوادريس:الله يسهل عليكم مع السلامه

نزل الدرج ونايف قفل الباب

دخل لغرفة نادر لقاه يطلع اشرطه من علب ويدخلها ب الاكس بوكس

نايف سحب توصيلة التلفزيون:الساعه 11 نام يلا ما ابي اسمع الاكس بوكس شغال

نادر:بجرب الشريط بس


نايف:بكره جربه قفل روح لسرير يلا

**********************************

في الشرقيه

فتحت شوي من باب الغرفه وهي بيدها شمعه الغرفه مظلمه

نزلت الشمعه على الارض بمجرد لمس لهب الشمعه ل الارض حتى اشتغلت نار فظيعه انطلقت ب الغرفه مثل نسمة

هواء

***********************************

جاء الصباح جازان

نزل نايف مع ناهد شاف سيارات كثيره مصفوفه عند بيت ادريس حوالي 9 او11 سياره

فتح لناهد الباب:اقفلي باب السياره لما اجي


دخل لمجلس الرجال كله رجال وكاشخين وبخور

ابتسم ببلاهه وهو لابس بنطلون جنز وبلوزه:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

ادريس:تفضل نايف يا حيا الله

سلم عليهم كلهم وجلس عند ادريس بهمس:وش ذي الفشله


ادريس بنفس الهمس:مزه انت مو محتاج تتكشخ

دخل ابوادريس للمجلس وحط فلوس على الطاوله قدام الضيوف:وهذا مهركم لي دفعتوه مثل ماهو ماصرفت منه
البنت شي

ابوايمن:حنا مانبي المهر نبي البنت ونبي نواصل العرس

ابوادريس:اعذرونا الزواج نصيب وكل واحد له نصيبه وايمن ماله نصيب مع وعد


ايمن (العريس):انا مستعد انفذ لها كل شروطها الي تبيه رح يتنفذ

ابوادريس:يا حبيبي البنت فكرة وتراجعت عن موافقتها انت رجال ودكتور جامعه لكن هي ما ارتاحت بمواصلة ها
الزواج

ابوايمن:الملكه بعد اسبوع وش بنقول لناس

ابوادريس:قول لهم ماصار نصيب من متى نهتم ب الي يقولوه اليوم يتكلموا بكره ينسوا


ابوايمن:مايصلح يا حبيبي رح نعطيكم وقت ل الاسبوع الجاي تفكر فيه بنتكم

ادريس:حنا شرطنا عليكم شرط تسكن معها هنا وتد صغيره وماشاء الله ايمن عمره 34 اكبر منها ب10 سنوات
واكثر يمكن 11 حنا نبيها قريبه منا هنا عند امي كافي اختي اخذها اخوك وبرضوا شرطنا تسكنها هنا وانتوا
كسرتوا الشرط وهي ساكنه بفرسان شرطنا بوعد مارح يتغير


ابوايمن:طيب موافقين ومارح ينكسر الشرط وبنص القبل لو تبون>>القبل- حوش

ابوادريس:حنا مانبي الكلام نبي الفعل نبي نشوف حنا شبعنا من كلامكم ولا رح نرجعكم مثل مارجعنا الي قبلكم
توافقوا على الشرط ما اختلفنا

ابوايمن:يا حبيبي مو زين للبنت كل ماجاء عريس رجعتوه كلام الناس مارح يرحمها

ابوادريس:والله يا حبيبي بنتي اميره مو ولدك ولاغير ولدك يستاهلها معززه مكرمه حساب ب البنك ومسجل 80%
من املاكي لها ولزمن مو محتاجه احد معها اخوانها الي يحفظها لهم ومعها الي يعززها بدون ولدك الدكتور

ابوشهاده عاليه

ابوايمن:اخر كلام عندك

ايمن:خلاص لا تحرقوا الدنيا مايستاهل الموضوع رح اجهز لها بيت هنا وعند بيتكم الباب ب الباب تستاهل وعد
والمهر موعاجبكم نزيد عليه


ابوادريس:كلام كلام انا ابغا فعل

ايمن:خلاص من بكره رح احصل بيت اوشقه

ابوادريس:70 الف الي جايبها خذها معاك


ابوايمن:لا كذا كثير

ابوادريس:الذهب ب 80 مارح اتنازل عليه والمهر برا الذهب المهر لوحده انا ابغا ذهب كامل مع حزام مع قناع
الضمره ومصاريف المقيل نتفاهم عليها بعد الملكه وهنا اخرة الكلام


ايمن:عمي كثير كذا

ابوادريس:لسا ماصارة الملكه م انت ملزوم

ابو ايمن:رح نكتب لك شيك ب المهر والذهب


ابوادريس:ما اتعامل ب الشيكات بيدي تسلموها تفضلوا الفطور جاهز

ادريس وقف:تفضلوا

ابوايمن:ماحنا متفضلين مانبي فطوركم



ابو ادريس:جيب الشاي خلهم يحلوا شوي

ادريس:ان شاء الله

سحب بلوزة نايف وهو يوقف

وراح للمطبخ لحقه نايف:وش فيه


ادريس يوزع الاكواب ب الصينيه:ابوي وصل حده اليوم دقيقه ويقوم يصفقهم كلهم ب مصميل

نايف:انا مافهمت السالفه

ادريس:هذولا عيال عم ابوي الي كان ب الزاويه خطيب الاهل ابوي شرط عليهم شروط قبل 6شهور بيت هنا

وتكمل دراستها مايبيها تسكن بعيد لها

معزه خاصه عند ابوي هذي الدب وهم خلفوا ب الشروط وامه قالت مارح تدرس

نايف:سلامات ليه ماتدرس

ادريس:حاس انه خايف لا تجيب شهاده اعلا منه

نايف:الي سمعته انه دكتور جامعه


ادريس:بسبب الي اكبر منها دكتورة جامعه طب

واليوم االثاني كلمت امه وعد تسال عنها وقالت لها رح تسكني عندي مالها داعي تدرسي اجلسي معي نتونس ب
البيت المفروض انهم اليوم جايبين معهم الذهب ونملك يوم الجمعه لكنهم جايين يستعجلوا الزواج لنص الشهر
الجاي ومستحيل ابوي يترك وعد تسكن مع امه


نايف:بديت اشك بها الناس ولهجتهم موجيزانيه

ادريس:هذولا من نجران الكبيره كانت ساكنه معهم كل يوم بمشاكل مع امه وصلت لشد شعر وضرب

نايف:ضربوها

ادريس:مين ضربها ضربت اخواته على زوجات اخوانهم قفلت عليهم الباب ومردغتهم كلهم على امه العجوز

بعصاية المكنسه هذي ورجعت للبيت منتصره ولسا للحين يحاولوا تترك وضيفتها بكلية الطب هي دكتور تدرس
بكلية جازان

نايف: لا يا اخو وعد بصراحه الحق مع ابوك

ادريس:احلف ب براد الشاي على وجهك يا اخو ناهد ونرمين

نايف:والله اني الي بمردغك


ادريس:لا ترمي الناس بحجر وبيتك قزاز معي المخابرات بـ البيت شيل الصينيه واني بجيب الثلاجات

نايف:قول لـ ابوك يردهم مو لها الدرجه ساكت وبيزوجهم
ابوي له طريقته مع اقرباءه اذا ماقدر يقول لهم لا ينفرهم من العرس ب المصاريف رح يتصلوا بكره يعتذروا عن

العرس

دخلوا للمجلس يصبوا الشاي ويقدموه مع معجنات

رن جوال نايف طلعه ناهد تذكر انها ب السياره:استاُذن انا مع السلامه


الكل:ب امان الله , مع السلامه

************************************

ب لشرقيه


ب المستشفى

رايح جاي ب الممرات رح يجن رح يشيل شعر راسه

جو ركض بحوض كبييييير يمكن 3 متر كله معقم ودخلوه لغرفة الصدمات ركض

حط يديه على راسه يضرب راسه بيديه يبي يركز


سمع صراخ رزان من جوه:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ا

طلع من المستشفى للفله بسرعه لسا الدفاع المدني شغالين ب الفله يجعوا اغراضهم

ابوغسان:هاه وش صار


الاطفائي:اذا كان ولدك وزوجته جوه فهم صاروا رماد بس حنا ماحصلنا اثر اني فيه اشخاص كانوا ب الفراش
والغرفه رح يبقى اثر جلد عظم لحم دم على مكان ماكانوا بس مافي اثر


طلع جواله:يارب رحمتك وعفوك يارب سترك ياارب

اتصل على جوال جلال يرن :يارب عفوك ورحمتك يارب

رد جلال بنوم:.هممم

ابوغسان:وينك يا كلب

جلال:نايم يبه بفندق ليش


ابوغسان:الحمدلله الحمدلله الفله احترقت جاء على بالي انك انحرقت فيها

جلال:وامي وغسان ورزان

ابوغسان:ب اي فندق

جلال:رح اجيك يبه انت وينك


ابوغسان:لا لاتجي روح للمستشفى على طول

جلال:يلا جاي ربع دقيقه واكون ب المستشفى

************************************

جاء المساء بجيزان


الفضول موهو الي

سحب نايف لبيت ادريس

دخل لمجلس الرجال

فتح الشنطه لـ ابوادريس:هذا الذهب مثل ماطلبته ومو ب80 ب 100 كامله وعليها 4

شال حزام ذهب يقلبه بيديه:خفيف


ابوايمن:اي خفيف عيار 21

نايف:سلام

الكل:وعليكم السلام

ابوادريس:تعال يا نايف


نايف جلس عنده:جيتك

ابوادريس مد لنايف اسواره :شوف لي الي مكتوب وراء الاسواره
نايف شال الاسوره:ان شاء الله


قلبها يناظر لها

ابوادريس قفل الشنطه:اياس روح اعطي امك

نايف:21

ايمن:بنغشك يعني تستاهلها وعد


ابوادريس شال الاسواره:ان شاء الله

ابوايمن:ومين هذا اختك معها اولاد كبار

ابوادريس:هذا نايف واحد من عيالي

ايمن:عمي انت مامعك نايف

******************************


ام ادريس فتحت الشنطه:شوفيها

وعد شالت الاساور تضغط عليها بقوه

ام ادريس:موهو تسوين

وعد:انا اوريهم استني بس اعطيني باقي الاساور

ام ادريس:موهو تفعلين فيها


وعد:تشبحي بس موهو شا اسوي

خلصت خططها الشريره:اياس تعال

عطته الشنطه:قول لـ ابوي دخلت الاساور بيدها انعجنت وانكسرة

اياس:طيب


رجع لهم ب الشنطه:الاساور دخلتها ليدها انكسرة

ابوادريس فتح الشنطه يطلع الاساور على الطاوله:هذي تغيروها والكف يتغير >>الكف اسواره مع خواتم متصله
فيها

يدور ب الشنطه:وين برقع الذهب لضمره


ابوايمن:ماصار احد يسوي ضمره ها الايام

ابوادريس:انا بسويها لبنتي وين البرقع الي طلبناه

ابوايمن:هي بتلبسه يوم واحد ومستحيل نحصله بها السهوله هذي الايام ب الاسواق ماعاد موجود اكيد

ابوادريس:دوروا ورح تحصلوا انا ابغى كل شي موجود قبل يوم الملكه روح دور عنه ورح تحصله


ايمن:يا عمي والله ماله داعي مارح تستفيد منه

ابوادريس:على اساس وعد تستاهلها غير معك ها التعليقه ماعجبتهم

ايمن:ان شاء الله

نايف:عمي التكاليف شوي مرتفعه يعني نراعي انهم وراهم حياه مع بعض

ابوادريس:البرقع+او القناع مارح ياخذ منهم 20 الف


نايف:لا على 20 الف رخيص جاء على بالي انه غالي يعني 50 او زي كذا مارح ياخذ منكم كثير على تغيير
الاساور والتليقه

نظرات شرار ونار نحو نايف

ابوادريس:وين العشاء

نايف:ادريس وينه


ابوادريس:راح يجيب اغراض لـ اخوانه اياس جيب العشاء
*************************************


في الشرقيه

المستشفى

جاء غسان بعد اتصالات طولت من حظه ان ابوه نسى كل شي

جاء له جلال:وينك فيه


غسان:وش صار على رزان

جلال:حروق من الدرجة الاولى والثانيه بـ30% من جسمها

غسان:وامي

جلال:كانت برا الفله وقت الحريق الحمدلله


جلس ابوغسان راسه للجدار تنهد بقلة حيله

جلس عنده جلال:ايش يبه

ابوغسان:الحمدلله على كل حال رح ياخذوا شوي من جلدها للمختبر ينموه يبي 3 اسابيع او4 من شان يجهز يغطي
اماكن الحروق جلدها السليم مارح يكفي ياخذوا منه يغطي كل الحروق

جلال:طيب نعطيها جلد انا وغسان وغاده


ابوغسان:ماينفع الحين واحد منكم يروح للفله يشوف الاطفاء خلص شغله ولا لسا

جلال:ليش هم هناك للحين

ابوغسان:يحققوا ب اسباب الحريق روح اجلس معهم ليروحوا

********************************


الرياض

بيت شذا

جالسه على الكنبه تتابع التلفزيون رن جوالها برقم قاسم ردة بلا نفس:هاه

قاسم:انتي ب البيت


شذا:ايوه في البيت توني قافله البوتيك

قاسم:لا تطلعي من البيت سامعه

شذا:متى رح اقابل اهلي

قاسم:مارح تقابلي احد ورح تجلسي منثبره ب البيت ياويلك تحاولي توصلي لهم ادفنك وانتي عايشه

قفل الجوال بوجهها





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 08:12 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شذا رمت الجوال على الكنبه:طيب مارح انساها لك

********************************
في جازان

رجع نايف من المكتبه معه اكياس كثيره وثقيله


لمح ظل شخص جالس على الجدار بيده جوال

اقترب من ها الشخص ما لمح الا شعره الطويل لتحت كتوفه لان المكان شوي معتم


رن جوال ها الشخص

رد عليه وهو ينط ل الارض بحوش بيت ادريس

عصد حواجبه ورجع لشقته


********************************

ب الصاله

وعد منسدحه على الكنبه ورجولها ب الارض تنافخ خصلها


دخل اسامه وقفل جواله:انتي بلوه

وعد ناظرة له بملل:انتا وجهك خير
اسامه جلس بعد راسها بشوي:مافي مصيبه تجي الا من وراك


وعد: اسكت بس لا اقوم افضحك

اسامه:اوووه يا الارنبه تهددي وش تفضحي

وعد تلعب بـ اظافرها:هي ثلاث كلمات توماس زوجته وقضية مخدرات


اسامه حط يده على فم وعد:من وين عرفتي يا الارنبه

دفت يده عن فمها:عرفت من الطرد الي وصل يوم الخميس

اسامه:اي طرد

وعد:اخذت طرد من البريد قبل لا ياخذه ابوي كان اسمك عليه ومرسول من توماس جونيور ادم وكان لازم افتحه

واعرف الي فيه موجود بغرفتي

اسامه:روحي جيبيه يا حشريه يا ملقوفه

وعد:لساني يحكني لازم اعلم ابوي هو معصب عليك لانك ماكنت موجود من الصباح انت الكبير يا العجل

اسامه:قومي يا الارنبه جيبي الطرد بسرعه

وعد:ماعليه الراتب بعد بكره لازم اسكت لما اخذ منك الفلوس


اسامه:رح اعطيك الي تبينه جيبي الطرد بسرعه

وعد نطت واقفه:طيب

راحت لغرفتها وجابت الطرد عطته

اخذه يفتحه

طلع ادريس من المطبخ معه كوبين كبيره فيها شاي:انت قلت لـ ابوي رح تداوم المستوصف بكره



اسامه:ايوه لنهاية الشهر الجاي
ادريس:انت جاي اجازه ولا جاي تشتغل

اسامه:اشتغل قدمت بدل دكتور سافر لما يرجع


ادريس:اي دكتور انت جراح عام وش تسوي بمستوصف

اسامه:اتابع تلفزيون واكل اي شي لما ينتهي ها الشهر والي يبي استشاره يحولوه لي


ادريس:مامنك فايده ولا راس مال

طلع لشارع جلس على سيارة نايف واتصل عليه:انا تحت على سيارتك ههههههههههه لا مارح اكسرها

قفل جواله وانتظر لما نزل نايفه ناوله كاس الشاي :مساء الخير


نايف شاله:مساء النور هاه وش اخر الاخبار

ادريس:مارجعوا للحين

نايف:انتوا مو ملزومين تزوجوه ليش موافقين وتسحبون

ادريس:لان جدي وراء ها الزواجه وكلام جدي يمشي على الكل هو الكبير قبايل حبيبي


نايف:هههههههههه قسم انفقعت مرارتي وهو كل شوي يقول يا حبيبي ادريس بسالك شفت واحد جالس على
الجدار ونزل لبيتكم

ادريس:هذا اخوي اسامه هربان من ابوي الي يبي ينتفه اليوم كله غاط عند مندوب وزارة الصحه يضبط اوراقه

ومارجع الا قبل ساعه انت تجهزة للمدرسه

نايف:كل شي جهزته ولسا منتظر رد من جامعة الاميره نوره على النقل

ادريس:اذا وافقوا نشوف احد من الجماعه يسجلها بكلية صامطه

نايف:ماتقصر ومين هذولا الجماعه قبيلتك


ادريس:كل جازان قبايل لو اعدهم لبعد ساعه ماتلحق عليهم بس موعارفهم كلهم يمكن اعرف بس 32 قبيله

نايف شرب من الشاي:لكن المهر عندكم نااااار

ادريس:اغلب المنطقه قبلي ف اغلب عليهم الزواج بين الاقارب او نفس القبيله عندك مثلاً ال حازمي مايزوجوا من
برا العايله مهما يكون نادر جدأ عندنا ان واحد يزوج من برا العايله او القبيله وب العكس المهر عندنا زي اي
منطقه ثانيه صح فيه تصير بعض احيان يرتفع شوي لكن يكون 70 الف 80 الف ان كثر90 الف وحنا نساعد
ااقرباءالعريس يساعدوا العريس بتاثيث بيته يساعدوه ب المهر بتكاليف الزواج على الفلوس يوم العرس تجيه

مديه حنا نسميها مديه لما الضيوف يعطوا العرسان فلوس امي وهي ام العروس رجعت من العرس معها 17الف


نايف:ماشاء الله وكم طلع لك منها

ادريس:صار معها 3 بنات والرابع جاي نسيناها

نايف:على عرسك ان شاء الله بجلس جنبك واشوف كم يجيك

ادريس شرب اخر شي ب الكاس:ارجع نام وراك دوام بكره

نايف:بس هذا الي جابك


ادريس:الطفش وش نسوي وانت صرة ب البيت ماتطلع كنا الحين جايين من جيزان

نايف:استنى انت ذكرتني انت تقول مطار جازان وتقول نروح جيزان ايهم صح

ادريس:كلها صح لما نقول جازان يعني كل مناطق جيزان قرى ومدن وكل شي ولم نقول جيزان يعني مدينة جيزان
بنفسها المدينه الاساسيه

نايف:اه فهمت طيب انت قلت ان المستوصف وراء السوق


ادريس:قلت لك وراء المغسله هناك شايف العلم الاخضر هناك هذاك المستوصف يلا تصبح على خير


نايف:مع السلامه
رجع للبيت


اسامه يقراء الرساله ناظر لجوات الطرد

وعد:وش حصلت

اسامه:ولا شي يا الارنبه

وقف وراح لغرفته


جلس على السرير يكب الي ب المغلف على السرير كان فيه دبله زواج وسلسال على شكل قلب وسي دي شال
السلسال ينفتح فتحه صورة لتوماس مع غدير قفل السلسال:استغفر الله

شال الرساله مره ثانيه يقراءها يبي يفهم وش يبي توماس منه يسويه ب الضبط عصد حواجبه وهويعض شفايفه
بقوه

*************************************


في الشرقيه

جاء جلال معه واحد من الشرطه:يبه يبي يكلمك

ابوغسان:روح شوف زوجتك وينها وقف ورح مع لشرطي:خير اخوي صاير شي


الشرطي:من شان حريق بيتك بعد الفحص الحريق كان متعمد بداء بغرفة ولدك الصغير وانتشر بكل البيت لقينا اثر
بنزين بكل الغرفه خاصة

الجدران

حللنا عينه من كل البيت


طلع بنزين 3 مرات رح نسوي تحقيق لنعرف مين حرق البيت

ابوغسان هز راسه:اذا فيه شي بساعدكم علموني عليه

رجع للكرسي وجلس قفل عيونه بقهر لويعرف الي سواها وحرق بنته ليذبحه ذبح الكلاب

***********************************

الصباح جاازان


شقة نايف

ناهد راميه نفسها على الكنبه وجهها مورم

طلعت نرمين تقفل عبايتها وحطت شنطتها على ظهرها:لسا فمك يوجعك

ناهد يدها على راسها هزة راسها


نرمين:انتظري اجيب لك المخدر

طلعت علبة مخدر من الثلاجه وجابتها لناهد

جاء

نايف يطلع الغتره من العلاقه:بسرعه نرمين اوصلك للمدرسه

نرمين:وناهد


نايف:حنا رح نطلع وهي رح تقفل باب والحصه الثالثه فاظي ارجع اخذك للمستوصف

نرمين:تعبانه كيف نتركها لوحدها

نايف:رح تاخذ مهدى وتنام

لما نرجع

نرمين:نتركها لوحدها شمعنى انا ماخليتني لوحدي

هنا


نايف:هي رح اتركها لانها لاهي حارقه الشقه وكل العماره ولا رح تفجر الشقه او تسوي مصيبه مثلك انتي عز الله
انطردة من القريه بسببك نادر روح حمي السياره لما احط المخدر لناهد

نرمين:استنى رح ابقى اليوم مع ناهد وبكره اروح المدرسه


نايف:طيري لـ السياره قبل لا ارميك من الشباك يلا
نرمين:طيب طلعت من الشقه


ناهد شالت المخدر من نايف واشر ة له خلاص روح

نايف:حاولي تنامي لساعه 10 وكل ربع ساعه رح اجي اشوفك وارجع المدرسه تحت الشباك افتحيه تشوفي مدرسة
نرمين ومدرستي طيب

طلع من الشقه وقفل الباب


نزل لتحته نادر ونرمين مضاربه ب السياره

نرمين تضرب نادر بكرتونة الفاين ونادر يرميها ب الدفاتر والكتب

نايف فتح الباب:كسر بيديكم خير بنص الشارع تتمبزرون

نرمين:هو بداء

نادر:هي رمتني ب العطر وقالت لي رجعه الدرج

نايف:عيدوا ها الحركات مره ثانيه وانا اوريكم


*******************************

في الشرقيه

المستشفى

لبسو غاده لبس عازل فوق العبايه وكمامه عقموا يديها فتحوا لها باب غرفة غدير

دخلت ماسكه الكمامه على فمها:صباح ا

الخير يا سكر


غدير فتحت عيونها :وين انا

غاده:بسم الله عليك بغرفة معقمه لان مناعتك ضعيفه وجرح العمليه خايفين عليه لا يتلوث

غدير:وين توماس

غاده:توماس باين المخدر لعب بعقلك


غدير:توماس خلاص انسيه لا تدخلينا بمشاكل ماحنا ناقصينها زوجك اسمه غسان

غدير:شفته يا غاده كان واقف هنا يتكلم معي
غاده:اسكتي غدير الله يرحم اهلك لايسمعك احد الحين بيدخل عمي وزوجك بيشوفوك قفلي موضوع تومااس هذا


*********************************

في جازان

رجع نايف لشقه ناهد نايمه

نايف:ناهد اصحي نروح للمستوصف


جلست يدها على خدها هزة راسها موقادره تتكلم

غسلت وجهها لبست عبايتها ونزلت معاه لسياره
دخل المستوصف وراح لغرفة الملفات:اااا اعطني ملف جابر نايف الــ>ابونايف اسمه جابر


رجع كرسية ووقف:كم رقم الملف

نايف:اااااااااااا والله ناسي

السكرتي:هنا 11 الف ملف لكل عيله ملف ورح ادور بينها عن اسم جابر

نايف:هو فتحه لنا ادريس


حط قلمه على الطاوله:قول كذا من بدري ادريس ابن عادل

نايف(ناسي ااسم ابوه):ايه هو

شال القلم:متاكد ادريس ولد عادل الهاشمي

نايف:ايه هو ((والله مدري))

طلع الملف من الدرج وقفله:هذا ملفك


نايف قراء الاسم:ايه هذا هو مشكور
طلع وعطى ناهد جابت ورقة لدكتور الاسنان


دخل عنده حظهم مافي احد:السلام عليكم

وقف وصافح نايف:وعليكم السلام ورحمة الله اتفضل
ناهد تمدة على الكرسي


فحص اسنانها

نايف:سن العقل كان مضايق الاسنان ب العرض ماطلع فوق اللثه سوو عمليه وشالوا جزء من اللثه وعظم الفك من
شان يطلعوا السن وامس قالوا لنا نجي للمستوصف تشيلوا الغرز شالوه يوم الجمعه

الدكتور:انا شاف اللتهاب وبرضوا الجرح ينزف لدلوقت

نايف:لسا ينزف


الدكتور:حصل اللتهاب بس النزيف لازم اشعه

نايف:يعني ايش

الدكتور:ان شاء الله شي موخطير كم اخذت الجراحه من وقت

نايف:ربع ساعه ماطولت مافي شي خطير


الدكتور:لا ان شاء الله لا معنا اليوم طبيب جراح عام شاطر اطلب استشارته قدم بحث قبل سنه على جراحه صمام
القلب وفاز بحثه ب المركز الاول

نايف:هذا قلب وهذي سن

الدكتور:هو جراح عام مابقى تخصص الا درسه وكتب بحوث فيه نطلبه يجي مارح نخسر شي

نايف:هو موجود خله يجي

فسخ القفاز:الحين اطلبه

طلع من الغرفه


نايف تراجع على الكرسي:وش ها الحظ

***********************************

مكتب اسامه

جالس ب الارض ومدكي ياكل ويتابع التلفزيون


دخل الدكتور:السلام

اسامه حط الملعقه ب الصحن:اهلا بسيد الرجاله اهلا

الدكتور:يدوم عزك يا هلا بيك عوزك عندي ب العياده

اسامه:اسنان

الدكتور:التهاب بعد عملية اخراج ضرس مطمور

اخذ منديل يمسح يده:احسن من الجلسه طلع مطاطة شعر من جيبه ورفع شعره فوق نص راسه

لبس جزمته شال قفاز وكمامه وخافظة الاكل الطبقات كل طبقه فيها وجبه:ما احد يرمي النعمه

دخل قدام الدكتور:السلام

نايف:وعليكم السلام

ترك الحافظه على الطاوله يلبس القفاز والكمامه

نايف:سعودي

الدكتور:ااه هو سعودي

يناظر لشعر اسامه هو ناعم بس مكانه غلط شو بيصير بجبهته يضحك

سحب كرسي وجلس عند راس ناهد:ااااه

شاف مكان العمليه:سد الرجال معك خلطة عشبة الدانر ولا العشبه نفسها

الدكتور:معي الخلطه

طلعها من الدرج وعطاء اسامه


فتح العلبه :رح نحط منها و10 اذا ماوقف النزيف رح نسوي اشعه

ناهد عرفت اسامه على طول من الصور الي شافتها مع وعد

اسامه دف الكرسي للمكتب رمى القفاز ب الزباله ورمى الكمامه شال الملعقه يكمل اكله خلص كل الي ب الحافظه
وهو يسولف مع الدكتور قفلها وفتح الدرج:سيد الرجال تحب التوكس هاه

شال توكس وكندر

الدكتور:دي من العبال الصغيره الي تجي بيعطوني هدايا


اسامه فنحها ياكل:حطهم ب الثلاجه مره ثانيه ياسيد الرجال

الدكتور:هي حاجتين انت مابتعرفش اسمي يا انك تمشيها بس

اسامه بلع:اسمك عبد الرحمن شعلان محمد ابوك كان دكتور هنا وطلع تقاعد واخوك يشتغل في حائل وزوجتك
دكتوره في جامعة جازان صح او لا>>ها الحركه سواها ابويه في الدكتور

الدكتور:ااااه صح انت بتعرف منين

اسامه:ولو نعرفكم خلصت الـ10 دقايق


الدكتور:باقي دقيقه

اسامه:شوف وقف النزيف
شاف فم ناهد:هو وقف خلاص


اسامه مسح يده في البالطوا ولبس القفاز:احتياط مارح نشيل الغرز اليوم بعد يومين

اخذ علبة البنج:شوف السن الـ12 يمكن هي سبب الالتهاب

شال البنج من اسامه:ان شاء الله

اسامه فتح الدرج يدور اخذ توكس فتحها ياكلها

نايف متضايق منه لانه سعودي لكنه ماعرفه انه اخ ادريس:انت من جلست تاكل وقفت تاكل شوف سنها



اسامه اكل الباقي بلقمه وحده يكور الكيس بيده:ان شاء الله ولا تزعل يا الحلو

نايف:الحلو
اسامه:فديتك انت وها المبسم الحلو ولا تزعل

ناهد ماقدرة شرغت وهي تضحك:هههههههههههههه

نايف ناظر لها بنص عين


اسامه:اكيد اكيد انت من الرياض تعجبني نعومتكم



اسامه:تستظرف

اسامه حط يده تحت خده مبتسم:لا اكيد لا بس احوووبك


ناهد موقادره تسكت:ههههه

الدكتور:اهدي شويه

نايف حاس ان ها الولد مايع:طيب

اسامه:انت حلقت ذقنك الصباح شايفه ناعم وكذا يعني


نايف:ويعني

اسامه:لا ولا شي بس اقول


نايف:وش تقول

اسامه:ولا شي بس عاجبني

نايف:لا ياشيخ

اسامه:اعطني رقم جوالك

نايف وقف:امشي نرجع للبيت ماني راجع مره ثانيه لما ترمي ها الاشكال برا

اسامه:حلاق هو ترا رحت رجعت مافي اشكال

الدكتور:هو يمزح معك لاتصدقه اجلس

اسامه نط عن المكتب وباس خد نايف:حبيبي لا تزعل


نايف دفه:بعد عني لهناك

ناهد:ههههههههههههههه حطت يدها على فمها ضرسها وجعها

نايف:قومي بسرعه


اسامه سحب نايف:امزح معك انا ادريس قال يعجبك المزح طلعت بصله على زيت

نايف:ادريس

اسامه:اجلس اجلس بس امزح معك

نايف:هنا كلكم تعرفوا بعض

اسامه:ادريس اخوي الصغير

نايف:انت احمد

اسامه:اسامه

نايف:اسامه الي كان جالس على الجدار البارحه


اسامه:متى شفتني
نايف:مع السلامه يلا نرجع البيت

اسامه:اجلس بس رح اقتلك انا


نايف:انت اخوه

اسامه:ليه ما اليق بمقامه

نايف:لا ماتشبهوا بعض

اسامه:موشرط اخوي اشبه له مثل شبه نادر فيك مكشر زعلناك يعني

نايف:لا


اسامه:هههههههه رح يضحك عليك ادريس لـ10 سنوات لقدام

نايف:لا لاتقول له

اسامه: مالك مكشر مالك ماتعين قدايه

نايف:مالي مكشر مالي

اسامه:يعني ليش مكشر ليه ماتنظر لي او لجهتي


نايف:ايوه قول كذا

اسامه:عُين مشا افلتك الليله وانتا مطنقر

نايف:عيني


اسامه:ههههههه

نايف:ايش الي قلتاه

اسامه:عين يعني شوف ما اشا يعني ما بغى ا


فلتك يعني اتركك الليله معروفه اليوم وانت مطنقر يعني وانت معصب و زعلان

نايف:قول كذا من البدايه كل الي هنا يتكلموا معي عادي مو ب اللهجه هذي


اسامه:حنا نتكلم برا عادي شرقي على غربي على شمالي نجدي مع بعضنا في البيت نتكلم بلهجتنا احنا مع الغرب

نتكلم بلهجتهم نفهم بعض نتعلم كل للهجات نفهمكم لانكم مافهمتونا ادخل البيت واسمع لهجتنا بحق اما معك ب اي
لهجه اتكلم لك

نايف:بدون زعل كلامك شوي فيه صعوبه

نايف:مافيه ا ي صعوبه من طريقة نطق لكلمه تعرف معناها لو قلت لك انتا موهو تشاء

نايف:موهو عرفتها مثل ايش


اسامه:تشاء

نايف:اااام تشاء


اسامه:لو لقيتك برا وقلت لك موهو تشاء

نايف:تشبه تبغى صح

اسامه:صح هذا معناها

الدكتور:معها بداية تسوس على السن الي قبل الضرس رح نعالجه بعد اسبوعين لحد ماتشفى الجراحه


نايف:طيب خلاص شكراً خلصت

الدكتور:خلاص خلصت

اسامه:نلتقي مره ثانيه رايح البيت اشوف الغداء

نايف:اذكر الله توك اكلت عن 7 اشخاص


اسامه:مو لي ماشاء الله بس من عينك رح اخذه لـ اعمامي وارجع اتغداء مع ابوي

نايف:لو بيدي كنت عطيتك عين وسدحتك هنا


اسامه:الله واكبر مو خايف منك محصن نفسي يلا سلام

**********************************
في بريطانيا لاس ب الماس
السجن
الزنزانه رقم 7

على السرير العلوي لان الاسره طابقين متمدد وهو يناظر لسقق رفع صوره لفوق يتإملها

انفتح باب الزنزانه:توماس ادم

تعب من منادات توماس وهو لم يسمع:توماس ادم سيد ادم الست تستمع


شعر توماس ان احد ب الغرفه جلس ليرا الحارس

الحارس:انزل من عندك لجنة اطلاق السراح المشروط تريد مقابلتك اتمني ان لا تخرج وتظل هنا

**********************************

في جازان


المساء

جلست ب الحوش مشغوله ب الجوال فتحت الواتس جتها رساله من نرمين(يا حيوانه ماقلتي لي انك مخطوبه)

وعد رسلت فيس خجلان(ماقلت لك)


نرمين(لا خايفه عليه هاه لا تخافي مارح نعطيه عين)

وعد(وجع يا ليت تجيه عين ونخلص منه)

نرمين فيس شرير(من قلبك )


وعد:اي من قلبي وجع بقلبه

نرمين(احلفي بس زوجك هذا)


وعد(حول بعيونه قولي امين)

نرمين(لا تخافي لا تخافي مارح نعطيه عين اي وش يشتغل)


وعد(دكتور جامعه)

نرمين(ي حظك دكتور جامعه مره وحده)


وعد(مجنونه انا اتزوج دكتور جامعه)

نرمين(لييييييييييه دكتور جامعه طول بعرض)

وعد(لا والله ما اخذت دكتور جامعه مغزلجي راعي بنات)


نرمين(من وين لك ها الافكار يدرسك تستفيدي منه)

وعد(معروف عنه انه مغزلجي وراعي بنات كل محاضراته غزل في الطالبات)


نرمين(وجع وجع وجع مرض بوجهه سمعتي محاضراته من قبل)

وعد(اصلا ماصدقت الا لما حضرة له محاضره مع بنت عمي يدرس تحرير عربي كل الامثله مش من المنهج يجيب من اشعار نزار قباني وابيات الغزل القديمه ويدخل
الخاص لكل طالبه ويسالها وش اسمها من كنت ب اول ثانوي قلت لـ اهلي ما ابغاه الا جدي الله يصلحه وعد لـ ايمن بنشوف عيالهم)


نرمين((وووووع حامت كبدي منه اخذت نظره من الشباك كان وسيم بس تحت السواهي دواهي)

وعد(اخوه الي اكبر منه ب3 سنوات متزوج 4 وحده بنت عمه و3 طالباته ب الجامعه وعمره 37 بس لا ويسبب مشاكل معهم من شان يطلق وحده ويتزوج وحده

ثاانيه )

نرمين(لاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا وجع مايشبع)

وعد(لكن اختي ضبطت زوجها كل مالف يمين او يسار داست على خشته ومشته على الدرب مايحيد عنه امه تقول لـ امي بنتك ساحره ولدي قولي لها تطلع السحر)


نرمين(ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه فقعتي بطني ضحك خطيره اختك تعلمي منها تشيكي له وتهنتكي على سنقة
عشره ودوسي خشته))

وعد(((وووع اختي بيدها تصفقه لما تقلب عيونه لو الحب يهون)

نرمين(اووووووووووووو مين الحب وطلعتي تحبي)


وعد(قلت لو الحب يهون لسا منتظره الحب يجي)

رن جوال وعد برقم احمد ردة عليه:هلا ب السمن البلدي

احمد:هلا ب الفلبينيه كيفك

وعد:الحمدلله صحه وسلامه وحلويات


احمد:ههههههههههه هذا الي شاغلك حلويات وين ادريس

وعد:افا مو متصل على شاني بس مومشكله ترجع وكل شي بحسابه ادريس نايم ليش

احمد:روحي صحيه

وعد:الساعه 2:36 اذا ما مسكني ابوي وفصع رقبتي وانا اصحيه رح يرفسني ادريس ويوصلني الجدار


احمد:قولي له انا بمطار الرياض الدولي ساعه وربع رح اكون بمطار جيزان خليه يقابلني يا الفلبينيه ونامي انتي والجن صاحيين بها الوقت

وعد:صدق انت جاي قول والله الحين اصحيه انتظرني شوي

قفلت الجوال ودخلت ركض لجوه


دخلت غرفة ادريس تهزه بقوه:يا تيس يا تيس قوم

فتح عيونه بثقل:هـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــاه

وعد:احمد طالع من مطار الرياض لجيزان

ادريس:قال يوم الاثنين


وعد:الساعه2 صرنا الاثنين من ساعتين قوم بدل وتجهز ساعه ب الطريق رح توصل قبله يمكن ب10 دقايق

ادريس:اه معي نوم ماقدرتو

وعد:تخليه مرجم بو ب مطار

دخل ابواديس:وعد لما صاحيه روحي ارقدي

وعد:احمد ب المطار وادريس ماقدر يجيبو


ابوادريس: احمد غريبه موهو جابو الشهر ذا امتحانات

وعد:ذحين بدل ماتفرح بو طرده قبل لا يوصل جازان

ابوادريس:فرحانين فيه بس مو من عادته ينزل بها الشهر هو مريض فيه شي


ادريس جلس يبعد البطانيه:يمكن اشتاق لكم اروح اجيبه

ابوادريس:صحي امك تسوي له شي ياكله اكيد جاي جوعان

وعد:انتو سيم سيم بنفس الغرفه ليه انا اصحيها وانتا


ادريس:لا تصحوا احد اكيد اكل كل مطبخ الطياره قبل لايوصل المطار

دخل ادريس يتروش

جلست وعد بغرفتها حصلت رسايل كثيره من نرمين(وينك


وين رحتي

الووو

وعد

نامت البنت)

رسلت لها وعد(لا انا هنا موجوده)


نرمين(جاء عبالي نمتي بيدك الجوال

وعد(ما انام الا لما اخبي الجوال تحت الفراش تحصله امي تحوله 120 قطعه ماتصدق وتتخلص منه بس اخوي اتصل وهو ب المطار يبي الي يجيبه)

نرمين فيس مصدوم(معك اخ ثاني مسافر الا صح خبرتيني عنه الي يناديك فلبينيه)

وعد(هههههههههههههههههههه ايه هو اسامه يناديني الارنبه لاني امشي بسرعه وادريس لاني اناديه تيس يقول لي يا بقره واحمد الفلبينيه لان عيوني صغيره

وعيونه شوي كبيره وامي السامجه وابوي الجنيه كل ما صحى حصلني قدامه ب الصاله او المطبخ))

نرمين فيس يضحك(هههههه انا بس يا هبله يا مصفيه)

وعد(ههههههههه لازم ولا ما يرتاحون انتي وش مصحيك بها الوقت


نرمين:ابد جاني نوم الساعه8 وتوني صاحيه حصلتك متصل قلت اسولف لـ اذان الفجر )
وعد(لا يصحى اخوك ويسحب الجوال منك )


نرمين(نايف صاحي من قبلي طول بعد المغرب وهو يشخر لساعه 1)

وعد:وش النوم العجيب ذا كل البيت تناموا ها النوم المتقطع


نرمين:هذا جدول نومنا ايام الدراسه ومايتغير الا خميس وجمعه نفلها لساعه3

******************************

طلع ادريس لشارع يفتح سيارته لقى القزاز الامامي مكسور:سيارتي

طلع ابوادريس:خذ فلوس معك جيب اكل من المطعم

ادريس:كسروا قزاز سيارتي مره ثانيه مالقيو مكان ثاني يلعبوا فيه الا قدام بيتنا



ابوادريس:قلتو لك الساعه 10 دخل مسياره كل يوم اقول لك وماتدخلها تستاهل ماني مصلحها لك صلحها من جيبك كل اسبوع اصلحها لك
ادريس:رايح اجيب احمد من مطار كيف اقول ومقزاز مكسر

ابودريس:روح شله سيارتي

ادريس:اشغلها تصحي كل ااهل مقريه بصوتها

ابوادريس:شيل الصالون مو مصغيره

اخذ المفتاح ودخل للحوش ركب سيارة ابوه الاند كروز شغلها ورجعها لوراء ماسمع الا الخبطه طااااخ داس فرامل صدم سيارة اسامه سمع االانذار اشتغل طوطو طو
طو طو


طلعت وعد ركض ووراها اسامه وامه

ام ادريس:منهو في مسياره

اسامه:سيارتي


ادريس من جوة السياره:طلعوني هيه


جاء اسامه ركض فتح باب السياره كيس الهواء انفتح بوجه ادريس

اسامه:جيبي لي السكين بسرعه

صوت سيارة اسامه لشارع الثاني


فتح نايف الستاير

شاف الجيران طالعين من بيوتهم ركض لبيت اهل ادريس

نزل بسرعه:نرمين قفلي الباب وراي

********************************

دخلت وعد وامها وقفلوا الباب


دخلوا الرجال للحوش:وش صار

اسامه:احد معه سكين

كيس الهواء ضاغط على صدر ادريس ووجهه ب المقعده
دخل نايف:وش صار

شال جنبيه وغرزها بكيس الهوء بيقطعوه موراضي ينقطع او يتفرغ من الهواء كل واحد مسكه من جههه وراحوا تقطيع في الكيس غصب انقطع جزء بسيط يطلع منه

الهواء وبودرة تخفيف الصدمات

يضغطوا عليه خف شوي حصلوا فرصه سحبو ادريس لبرا مره وحده

اسامه قفل سيارته صوتها جاب كل القريه:مشكورين واسفين على الازعاج


سلم عليهم وشكرهم:الحمدلله على السلامه

قفل الباب

ابوادريس:انكسر بوجهك شي


ادريس حرك حنكه:لا سليمه

اسامه بيشوت ادريس هرب منه:ماتشوف سيارتي وراك كسرة سيارتي وسيارة ابوي ماصار لها شي هذي كلها ماشفتها

ابوادريس:اششش خلاص كلها سياره اخوك اهم منها يمكن ماشافها


اسامه:اوراق السياره ب بريطانيا كيف بصلحها لازم اجيب ورقه من المرور من شان اصلحها

ابوادريس :مش لازم روح بها مورشه هنا وهم يصلحوها

اسامه:كل هذا يبي لها الوكاله

ابوادريس:انا صدمت بها ب خط الساحل وصلحتها هنا بمورشه ورجعتوها جديده

اسامه:نعم نعم ومتى صدمت بها لي 3 ايام الف فيها بكل مكان ماشفتوا شي تغير فيها

ابوادريس:ابشرك غيرة الصدام والمكينه ومكيفك خربان ماعجبني وغيرته وغيرة المرايه اليمين وسلك الرديتر انفصل وغيرته والكفرات الاربع غيرتها هو وحد انفجر
بس قلت اغير الاربعه صارة متمحصه والبواجي غيرتها

اسامه:على كذا شاري لي سيارة جديده يصلحها التيس هذا من اولها لـ اخرها من جيبك ابيها جديده


ادريس:اذا خلف مجلجلان>>مثل لو حجت البقره على قرونها يعني

ابوادريس:خلاص حنا نصلحها لك فكنا شرك بذا الليل وانتا روح جيب خوك من مطار

اسامه:اي اخ انا هنا

ابوادريس: خلفتوك ونسيتوك مافي الا انتا جبتوك


ادريس:هههههههههههههههه تم قصف الجبهه طيب ذحين ابغا سياره سيارتي القزاز مسكور سيارة اسامه مارح توصلني لجيزان سيارتك يبغى تصليح للكيس
والبوري ذحين

اسامه:شلا سيارة احمد وكسرها باقي هي


ادريس:ابويه مفتاح سيارة احمد

ابوادريس:اخر مره جاء ماعطاني المفتاح يمكن في غرفته

ادريس:مامعي وقت ادور عليه لازم الحقه المطار قبل لا يوصل

اسامه:الهايلوكس


ادريس:استعارها ابولوجين ينقل فيها علف امس ومارجعها

اسامه:مادامك كسرة الدنيا شوف لك سياره وروح جيب احمد رايح ارقد وانتا دبر نفسك

ابوادريس:ارقد هدبه وانتا طلع سيارة عمك فيصل وروح جيب خوك يلا بسرعه


طلع ادريس شاف نايف جالس ب الشباك شال الجوال واتصل:عااشق وتسوي حركات المسلسلات الاجنبيه

نايف:احمد ربك وانت طلعت براسك من السياره

ادريس:الحمدلله اممم ابغى سيارتك ساعتين

نايف:اكيد خذها ب اي وقت ارميلك المفتاح من الشباك حركاات روميو وجولييت


ادريس:الاختلاف هنا انك بعد10 عشر رح تحصل حجر بنص راسك ادخل جوه لا يشوفك احد ويطلع يساويك مع الشباك مارح يرضوها الجيران

**************************

في الشرقيه


في الانتظار

واقف ابوغسان في الاستقبال منتظر وصلوا الاطباء من المختبر سلم عليهم:تقدروا تاخذوا عينه من شخص ثاني اذا ماكفة كمية الجلد الي اخذتوها منها


الدكتور:لازم تكون عينة الجلد مطابقه لها مثلاً تكون اختها التؤم

ابوغسان:اخت تؤم

الدكتور:معها اخت تؤم

ابوغسان:لو كان معها اخت تؤم رح يفيدنا ها الشي

الدكتور:اكيد هذا شي كويس نقدر ناخذ منها عينات تكفي نغطي كل اماكن الحروق ب اسرع وقت ممكن


*******************************


في مطار جازان
وصل ادريس بسيارة نايف نزل وراح لبوابة الواصلين >القادمين


وقف بين الناس منتظر دقايق ودخل من كل الجنسيات انتظر لما الكل راحوا لتفتيش ماطلع احمد فتح جواله يتصل عليه مغلق
راح لعند الشرطي:كل الي ب الرحله 131 وصلوا

الشرطي:الرحله التابعه للمطار الدولي لا باقي واحد رح يساعدوه ينزل ذحين طلبوا له كرسي متحرك


ادريس:هذا اخوي تقدر تدخلني اساعده انا

الشرطي:رح اسأل وارد لك خبر

شال الاسلكي:المبتعث الي جاي من بريطانيا نزل ولا لسا


؟؟؟: صرنا بسيارة النقل رح نوصل لباب القادمين الحين

ادريس:شكراً

رجع للبوابه

انتظر دقيقتين دخل المضيف يدف كرسي متحرك


انحنى ادريس ودخل من تحت الحاجز

ساند راسه بيده وجهه ذابل وملامح التعب بوجهه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 08:13 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لهالات السوداء انرسمت تحت عيونه

ادريس:مشكور رح اخذه من هنا
المضيف:الله يشفيك


احمد رفع راسه:شكرا

ادريس دف كرسي احمد:ماتوقعتك مريض لها الدرجه


احمد:اقدر امشي بس ماقدرتي انزل عن درج الطياره

ادريس وقف كرسي احمد عند الانتظار:رح اجيب شنطتك وارجع وين جواز السفر والتذكرة وكشف ب اغراضك

احمد:كلها تركتها ببريطانيا بس جبت شنطه وحده فيها ملابس لونها اسود رياضيه متوسطه


ادريس:خلك هنا لما اجي


احمد:كاني رح اروح لمحل

خلص ادريس كل الاوراق كل ماكلم احد لازم ياشر على احمد يتاكدوا منه

جاب الشنطه:انت ختمت اوراقك من سفارة بريطانيا

احمد:ختمها لي زميلي طارق

ادريس:زميلك هذا كذا ماختم لا اوراق خروجك ولا اوراق الجامعه ماتركوني امشي الا لما كلموا السفاره وعمادة

جامعتك لازم نرجع لهم بكره مع تقرير طبي نرسله للجامعه

احمد:اشترى لي التذكره وقال خلص كل شي وتكلم مع الجامعه التقرير الطبي معاه قال انه سلمه للجامعه واخذ لي
اجازه شهر


ادريس:كذب عليك مامعك الاجواز السفر طلعك من بريطانيا ولا عند السفاره خبر برجعتك اصلاً وتقريرك الطبي معاه
الحين حرقه ولا خباه ولا رماه ليش وثقت فيه انت تعرف ناس كثير غيره ليش هذا ب الذات

احمد:بطني قايم على بدونك لاتحرق اعصابي زياده يمكن نسى شي طارق انا رح اتفاهم معاه رح نطلع تقرير طبي

ثاني من هنا خذني للبيت الحين

ادريس:طيب خلاص وقعت تعهد عليك نرجع نكمل اوراقك بكره


طلع لموقف السيارة مسك يد احمد اليسار ووسنده يوقف جلسه ب السياره ورجع المقعد لوراء قفل الباب

ورجع للقريه وصل على طلعت الناس من المساجد وقف السياره عند الباب نايف جالس على درج العماره منتظرهم
شاف سيارته جايه وقف جاء لهم

نزل ادريس وفتح الباب لـ احمد:اعطني يدك تعال يا الترلا شيل لنا الثور هذا


نايف وهو جاي ناحيتهم:خف علينا

احمد عطا ادريس يده اليسار وهو يوقف:لاتسحب

ادرييس:ثقيل ثقيل


احمد:استظرف برحتك جوه>>احمد جسمه مليان عكس اسامه وادريس الي نحاف مره بنحافة وعد

نايف:بعد كذا يا النحيف بعد سند احمد عن ادريس

ادريس شال الشنطه:هو الوحيد السمين ب العايله امي تقول بادلة فيه ب الحضانه استنوا اقفل باب المجلس

دخل قفل الباب بين مجلس الرجاال والبيت لاتجي امه


دخله نايف وجلسه

احمد:اول مره اشوفك

ادريس رجع:صاحبنا اجيب مويا عشاء

احمد:لا رح اخذ غفوه صحني بعد ربع ساعه

ادريس:يومين بطياره وتبي تاخذ غفوه


احمد:تكون الولده صحيت بسلم عليها اسمع ادويتي رح توصل العصر رفض المطار ايطاليا اخذها معي قبل الفحص
رسلوها لما كنت ب الرياض تقدر تجيبها

ادريس:خلاص رح اجيبها قبل اذان العصر انت ارقد وريح للعصر


احمد:ربع ساعه وصحيني لاتنسى

قفلوا الانوار وطلعوا قفلوا الباب:قلت ل اهلك

ادريس:لا وليه قفلت الباب لايكبسوا علينا زين وابوي يتاخر في المسجد مع اسامه ولا كان مسكنا يصحى احمد

ويعلمهم بنفسه

**********************************

في الرياض


غرفة قاسم

دخلت دلال راسها من الباب قاسم موموجود يتروش

دخلت بسرعه بيدها صورة لها ولنرمين

حاست بكل الغرفه وين تحطها رمتها على المخده:لا مشكوفه


شالتها ورمتها على الارض جنب السرير:كويس طلعت ركض من الغرفه قبل لا يرجع ويلقاها

***********************

ب الصاله


محمد يفطر حط الملعقه ب الصحن ويدور عن كاس الحليب على الطاوله

نزلت دلال ركض وجلست لطاوله:صباح الخير يا الحلو

ابتسم وهو يدور شالت الكاس وحطته بيده:اليوم ناهد صارة احسن كثير راح ورم وجهها

ترك الكاس على الطاوله واشر لها(وش فيها ناهد مريضه)


نرمين(ماقالت لك امي ولا احد من البيت )

اشر لها(وش حصل مع ناهد)

نرمين:مسكينه سوو لها جراحه على ضرس العقل الثاني لانه كان مايل لتحت باقي الاسنان اسناني وجعتني لما قالت
لي نرمين انهم شالوا من عظام الفك من شان يطلعوا الضرس بس اليوم صحيت وصارة احسن صار الالم اخف والورم

تقريباً راح بس لسا معها صداع وكل اكلها سوائل

محمد اشر (تبين تزوريها)

نرمين:ياليت والله وحشوني كثير راحت عادة بنده كل يوم جمعه وكل طلعاتنا صرة حبيسة البيت بس الحين يتزوج
قاسم نرمين ومارح اظل وحدي بس ابوي مارح يرضى ومدرسه


محمد اشر(نروح انا وانتي )

نرمين:بس ابوي يدري تصير مشاكل


محمد(رح اخذ اذنه )
نرمين:ايه ايه قول له اليوم وشوف وش يقول


***********************************

دمتم بود بيشو




قراءة ممتعه



تصبحون على خير بنفض فراشي وانام فداء لعيونه انتي الحارسه ب الروايه ممنوع السوالف والتسيب

اوك




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-14, 06:10 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟


آيار يأتي ....
وفينا الحزنُ والأملُ
آيار يأتي ...
وفي الضدين نشتعلُ
آيار يأتي ....
وأيدينا مكبلةٌ
والأرض تبكي دَمَاً
قد خطّه الأجلُ




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-14, 06:19 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع

****************

في الشرقيه

خلص كتابة الرساله دخلها ب الظرف وقفلها سلمها ل الاستقبال هم رح يهتموا ب ارسالها

رجع ل قسم المنومين

دخل غرفة ام غسان سحب كرسي وجلس مقابلها:وين البنت


ام غسان:اي بنت

ابوغسان:مره ثانيه رح اسالك وين البنت لـ اخر مره بعدها رح يجيك شي مارح يعجبك ابدا اخر مره رح اسالك ب
الكلام بعدها مدري رح تصحين بكره او لا وانتي تعرفيني زين


مسك وجهها:وتعرفين الي رح اسويه فيك من شان اعالج بنتي مارح اطلعك من ها الغرفه الا لثلاجة الاموات

ام غسان ضحكة ب استهزاء:البنت ضمانه عندي مارح تشوفها مارح افرط بضمانتي بها السهوله

ابوغسان:10 دقايق ورح اخليك تنطقين بكل شي


*************************************

في جازان

حط يده على راس احمد مسخن صحاه:احمد احمد


فتح عيونه بتعب :هم


ادريس:امي صحيت اناديها

فرك عيونه:ايوه جيبها


طلع ادريس للمطبخ لقيها تسوي العجين

ادريس:امي احمد يسال عنك

ام ادريس:قام سيد قلبي هو جايته ذحين

غسلت يدها وراحت للمجلس

طلعت وعد من غرفتها تقفل ربطة المريول:ادريس روح للبقاله وجيب لي كودرد


ادريس:البقالات مقفله بها الوقت

وعد:بس توه صاحبك جاب ل اخته عصير من البقاله طلعت مفتوحه

ادريس:واي صاحب هذا يمكن جابها من السوق

وعد:نايف وجابها من البقاله الي عند عمارتهم


ادريس:والي مايبغى يروح

وعد: ذحين يروح يشتري لي ابوي مو بحاجتك

دخلت غرفة ابوها:ابويه شوف ادريس يقول ماقدر يروح مبقاله


ابوادريس يلف الغتره على راسه عماني:قولي له يروح لا اجي اكسر ظهره

وعد:طيب


طلعت لغترة ادريس:يقول لك ابويه روح مبقاله لا يجي يكسر ظهرك

ادريس:ب الله خلاص قد رحتي له


وعد:وش اسوي انثى بين الرجال مظلومه

ادريس:انتي انثى اياس فيه انوثه اكثر منك قال انثى اقول يا بو محمد موهو تبغين من مبقاله بس

طلع يشتري للبقاله جاب عصير برتقال وحليب بدل الكودرد والعلك

رمى الكيس على وعد:خذي


وعد:هي قلتولك كودرد وعلك موهو ذا

ادريس:حليب وعصير انتي كودرد كبير عليك

وعد:ابويه


ادريس:ناديه ناديه خلينا نتفاهم عنده

طلع بيده باكوره>تشبه عكاز العجايز ولابس الوزره والسميج الي هو لبس جيزاني تقليدي:مالكم من ذا
الغبش>>الغبش الصباح او وقت طلوع الشمس

وعد:تشبح يا باه تشبح قلتو له كودرد وعلك جاب لي حليب وعصير

ادريس:الكودرد يجيب القلب ويخرب الكبد والكلي ويجيب عقم ويجيب جلطات وهي 6 علب تشربها في اليوم هذا
احسن لها ولا لا


ابوادريس:بعد عنك فلسفتك وجيب لها الي تبغاه

وعد:ههههههههههههه اي بطني

ابوادريس:وانتن ذى البلا الي تشربيه معد ابغى اراه في مبيت الي يشتريه لك مارقد الا مضروب


ادريس:معرفنا نشتري لها ولا لا

ابوادريس:لا تشتري لها شي من ذي البلاوي مشروبات الطاقه لاتجيبها لمبيت

ادريس:وصلت

جت ام ادريس وصفقت ادريس على راسه وكتفه تضرب فيه:احمد مريض ماتقول لنا مسوي عمليه

ادريس:اي خلاص هو قال لي ما اقول لكم شي

ابوادريس:اي عملية مسوي

ادريس:زايده مو خطيره ولا شي يوم ويطلعونه من مستشفى روحوا تشبحوا لو مافيه حاجه


صفق وعد على راسها وهو داخل لغرفته يلبس للجامعه

**********************************

في شقة نايف


ناهد تحط الفطور طلع نايف يعدل غترته:كيف اسنانك اليوم

ناهد:احسن مااعاد توجعني لا لما ارد على الجوال


نايف:اتركي الجوال

طلعت نرمين ترسل على الجوال:نادر نادر

طلع من الغرفه بسروال وفنيله:خييييير

نرمين:روح بيت جيرانا

نايف:خير من ذا الصباح الناس نايمه


نرمين:ابي مجلة من عندهم ب اخذ منها مقال ل الانشاء

نادر فتح باب الشقه:وش اسم المجله

نايف:هي تعال وين رايح كذا بسروال وفنيله

نادر:عادي ابوسروال وفنيله وصل لفرنسا


نايف:والله جزمتي رح تلحقك ل امريكا البس ثوب مرض

نادر قفل الباب ورجع لبس ثوبه دخلت نرمين وعطته فلوس:اسمع روح البقاله خذ 2 كودرد واحد بايسن واعطي
وعد

نادر:ليش

نرمين:هذا لوعد اشتري وحطها بكيس وروح اعطها

نادر حط الفلوس بجيبه:طيب


طلع من الشقه

نايف يفطر:رفضت الجامعه النقل

ناهد:باقي شهرين وينتهي الترم رح ااجل هذا الترم وادرس ب الترم الجاي موبعيد

نايف:باقي على الدوام شهر كامل بتجلسي ب الشقه لوحدك


ناهد:ام صاحبك تجي لعندي من الساعه 8ل10 وترجع لبيتها وانت تخلص بدري على الساعه 10ما اجلس لوحدي

نايف:تجي عندك

ناهد:جت عندي السبت والاحد وساعدنتي ب الغداء

وعدتني البارح انها رح تجي اليوم


*****************************

جاب نادر العصير ودق الباب فتح له اسامه الباب:هذا انتا حسبتك المكنينكي لا متكشخ ادخل خل اياس يشوف
النشيط وهو نايم للحين


نادر:رسلوني اجيب مجله من عندكم

اسامه:ادخل ورح اشوفها

دخله لعند مدخل البيت ودخل:وعد وعد هاتي المجله

دخل للمطبخ يشرب شاي


جت وعد ركض معها مجله:جبت العصير

عطاها المجله شالت الاكياس طلع اسامه من المطبخ:يا الارنبه تعالي تعالي وش معك

وعد:عصير


اسامه شال الكيس اخذ بايسن ورجعه لها:خلاص روحي

وعد:بفلوسي هذا هات هات

اسامه:بعدين اعطيك ريالين روحي بس


دخل لغرفة اياس:يا اياس قوم لا ادخل لك ترا

*******************************

قابل نادر ابوادريس وهو طالع لابس ها اللبس التقليدي تعودا عليه بثوب اولبس رياضي وهو يلعب كوره

نارد:السلام

ابوادريس:وعليكم السلام ورحمة الله هاه كيف المدرسه معاك


نادر:تمام كل شي طالع السوق

ابوادريس:اليوم سوق الاثنين

نادر:سوق الاثنين


ابوادريس:ايه سوق الاثنين يجو التجار والبايعين من كل مكان بكل بضاعه ويجتمعوا بساحه وحده في صامطه
ماتحصل الا ها السوق الا كل يوم اثنين ب الاجازه اخذتك معي واعلمك عنه يلا ذحين روح مدرستك

****************************

في مجلس الرجال

وصل اسامه مغذي ليد احمد وشال اللزق عن مكان العمليه:لسا يطلع صديد


اخذ معقمات ينظف مكان الجرح:ادريس جيب ورقه وقلم بكتب على ابر مضاد حيوي تجيبها من الصيدليه

ادريس راح يجيب القلم ودفتر

اسامه:ليش شالوا الانبوب ولسا كمية الصديد مرتفع ومطلعينك من المستشفى

احمد:مافيني شي ترا انخفظت كمية الصديد وطلعوني من المستشفى


اسامه:كمية الصديد هذي رح تجيب لك تسمم داخلي

احمد:انت تبالغ الصديد طبيعي رح يروح من نفسه

اسامه:انت مامعك خبر اصلاً دارس طب فضاؤة مدري ليش خلك ساكت العصر بنروح المستشفى


****************************

في الشرقيه

فتحت عيونها بها الظلام والجو البارد

ناظرة حولها ظلام ماتشوف شي وبرررروده غير طبيعيه

تسمع دق تتلفت بكل مكاان مفجوعه خايفه رح تنجن

ابوغسان:سميره


ام غساان:فينك انا وين طلعني من هنا طلعني من هنا

ابوغسان:انا وعدتك مارح تطلعي من الغرفه الا لثلاجة الاموات قدامك 10 دقايق قبل لا نغير درجة الحراره ل2 تحت

الصفر

انجنت تضرب بكل مكان وتتقلب:طلعني من هنا طلعني بسرعه يوسف طلعني

ابوغسان:تصبحين على خير

ام غسان:استنى استنى هي مو ب السعوديه


ابوغسان:وينها فيه

**********************************

في الرياض


جلس مع ابوه ب الصاله مسك كتفه من شان يناظر له واشر له(ابغى اسافر)

ابوقاسم:وين تسافر اجازه يعني

هز يده بمعنى لا واشر(بروح زياره لنايف)


ابوقاسم:ليه

محمد اشر(بدون سبب)

ابوقاسم:ههههههههههه بتروح لناهد هاه طيب رح نروح سوا بس مو اليوم يوم الاربعاء من شان نرجع السبت

طيب كذا )

محمد هز راسه وهو مبتسم

ابوقاسم:ورنا جوالك العجيب هذا ورنا عرفت تستخدمه

محمد طلع الجوال من راسه وهو ياشر(ايه وسهل)


*******************************

في ايطاليا لاس ب الماس

فك السلاسل الحديديه من يديه ورجوله(ادخل)


دخل لغرفة فيها 5 اشخاص:صباح الخير وقفوا:صباح الخير سيد ادم اجلس

جلسوا بنفس الوقت

تكلمت بنت:هل تعلم من نحن

توماس:لجنة اطلاق السراح المشروط

رجال:سيد توماس لقد مررنا على الكثير من السجون التي تحتوي على المدمنين والقتله الذي يتاظهرون ب السلوك

الحسن من اجل ان يخرجوا لكن سيد انت مميز يجب ان تقضي نصف عقوبتك بسلوك حسن من اجل ان تحصل على
اطلاق االسراح المشروط ربما 12 سنه بما انك حكمت ب 23عام لكنك لم تقضي الا 5اشهر هل تعلم لماذا اخترناك

توماس:في الواقع لا


البنت:ان سجلك نظيف لم تشرب كحول منذ 9سنوات والمخالفه الوحيده التي حصلت عليها هي عدم ربطك لحزام
الامان والامر المذهل الذي فعلته قمت بمنح كليتك لزوجتك السابقه لقد اعطيت كليتك لطليقتك انا فخورة بك سيد
توماس هذا فعل نبيل منك


ستحصل على اطلاق السراح المشروط والان ارحل من هنا قبل ان اغير رايي

توماس:شكرا جزيلاً

البنت:سوف ننهي اجراءة خروجك وسنعين لك مراقب فل تتصرف ب استقامة سيد توماس


توماس:ب الطبع سا افعل شكراً جزيلاً لكم

*****************************

في جازان



احمد نايم في مجلس الرجال صحي على دق في باب البيت ماقدر يقوم يفتح الباب قفل عيونه وتجاهل الدق على
الباب


دخل اسامه للمجلس وقتح الباب الي مفتوح لشارع لطريق مجلس الرجال سلم عليهم:هلا عمي

ابوايمن:افتح لنا الباب

اسامه:رح افتح باب مجلس عمي اخوي جوه وتعبان


ايمن:جينا نعطيكم الذهب وماشيين مارح نزعجه

اسامه فتح الباب:تفضلوا


دخلوا وجلسوا احمد مطنش الدنيا نام وتركهم

ايمن فتح العلبه:هذا قناع الضمره

اسامه شال العلبه وطلع القناع او البرقع منه:رح اعطي الاهل وارجع لك


طلع لصاله :امي امي

ام ادريس:انا في المطبخ

دخل للمطبخ:جابو قناع الضمره


غسلت يدها وجففتها وجت اخذت العلبه وطلعته:متاكد من هذا ذهب

اسامه:وش عرفني ب الذهب انا

ام ادريس تقلبه بيدها:بخلي عمتك تشوفه الهيهم شوي لما ارجع

اسامه:هذولا الناس غاثيني من صغري رح احبهم واجلس معهم الحين



ام ادريس:5 دقايق بس روح

*******************************

بمجلس الرجال

رجعت وعد من المدرسه ودخلت من باب مجلس الرجل الي طال على الشارع


قفلت الباب وهي تسحب نقابها:اوووف حر

رمت ظفيرتها لوراء وهي تفتح سحاب العبايه فسخت الجزمه ورمتها لعند الباب

ورايحه لباب الصاله الشيخه


سمعت كحه ونحنحه

لفت لوراء جالسين واخذ النظره ببلاش

اطلقت رجولهاا لريح ودخلت لصاله وقفلت الباب

صدمت في اسامه


اسامه مسك عبايتها:تعالي انتي من فين جيتي

وعد:بيت عمتي ليش

اسامه شال شبشب من الارض


وعد هربت للمطبخ:امي

رماها ب الشبشب:اوريك بعدين روحي بس

دخل للمجلس:ارتاحوا


جلس عند احمد وحط يده على راسه مسخن

احمد بعد يد اسامه ورجع نام

*******************************


في شقة نايف

تقطع البطاطس وتناظر لشقة الفاظيه بطفش سمعت جوال نرمين يرن بغرفتها

تركت الصحن وراحت للغرفه شالة الجوال:تؤم روحي

ابتسمت وضحكة :هههه


ردة:هلا دلول

دلال:هلا ب الغلا كيفك

ناهد:الحمدلله وانتي


دلال:تماموز نرمين لسا مارجعت من المدرسه

ناهد:تحصليها تمشي على البيض في الشارع وتسولف مع صديقاتها

دلال:اختك خاينه حيوانه سحبت علينا ب اول اسبوع وتعرفت على صديقات جدد لكن هين بنتفاهم لما تجي بيتنا
انتي ذحين كيف حاسه


ناهد:الحمدلله احسن بكثير اخبار امك

دق باب الشقه

ناهد:هذي نرمين جت


فتحت الباب دخلت نرمين تفسخ طرحتها قفلت الباب

ناهد:خذي دلال

نرمين تاشر لا ماتبي تكلمها


ناهد اشرة لها بليش

نرمين تاشر بلا وبس

ناهد رجعت الجوال ل اذنها:نرمين راحت للحمام الله يكرمك شوي وتكلمك


دلال:جت محشوره البنت قولي لها رح نجي نزوركم كلنا يوم الخميس

ناهد:جد وحشتوني كثير متشوقه لجيتكم

دلال:حبيب القلب وراء ها الجيه


ناهد:مين

دلال:اووووه مين هاه حمودك جاي كمان بيتطمن عليك

***********************************


في بيت ادريس

دخلت وعد لبيت عمتها من الباب الي بينهم

رتاج تلعب ب الصاله وطفله صغيره عمرها 7شهور تزحف ب الارض :امي امي


دخلت لغرفة نوم تقلب البرقع بيدها:لا هذا ذهب عيار 18

ام ادريس:شاكه انه ذهب

وعد:وش سر ها الاجتماع


ام ادريس:وصل البرقع

وعد:وقته الحين يكفيني مزاجي عاطل

ام ادريس:عاطل هاه

ام رتاج:لا هو ذهب ارسليه لمحل الذهب يتاكد منه بس ابصم لك ب ال10 ذهب


ام ادريس قفلت العلبه:نستنى ابوها يدور لنا صرفه

ام رتاج:ايمن ولد طيب وحبوب وعلي نياته سيد الرجال ودكتور جامعه


وعد:بس بس عمتي مافي الا انا سمعتك خلينا ساكتين احسن

************************************

في الشرقيه


المستشفى غرفة ليلى

جلس عندها راسها كله ملفوف ب الشاش:بشرينا عنك الحين

ليلى:احسن من قبل احس بكل شي تغير وين رزان


غسان تنهد:ب الانعاش حالتها صعبه

ليلى:وكيف صار الحريق

غسان:ما احد يدري المهم:متى رح يطلعوكي


ابتسمت بحنيه:قريب

*******************************

في غرفه ثانيه


رماها على السرير:خذي راحتك ولا تصدقي اني رح انسى واسكت من هنا

*************************

في الرياض


طلع محمد من عيادة التاهيل ووقف على الرصيف منتظر السياره تجي تاخذه للبيت

طلعت من البوتيك معها كراتين فاظيه ترميها ب الزباله نفظت يدها وعبايتها بعد مارمت الكراتين بترجع للبويتك
لمحت محمد واقف وكل شوي يرفع ساعة يده لـ اذنه ويرجعها


قطعت الشارع للجهه الثانيه ووقفت جنب محمد:فيه سياره جايه

تذكر الصوت بس ناسي وين هز يده لا اشر علي عيونه

شذا:ممممم سؤال بس معك اخ اسمه قاسم


هز راسه ب ايه واشر ب ليش

ابتسمت بخبث ومكر:سياارتي وصلت

قطعت الطريق لجهة البويتك(رح تندم يا قاسم وبتشوف)


**************************

في جازان


شقة نايف


رجع لشقه يتمطط نرمين تاكل الغداء:تاخرة


نايف رمى الكتب على الطاوله:كانت علي المناوبه اليوم نايف تغداء

ناهد:لسا ماجاء هو مو معك


نايف:ماجاء شفته طلع قبل ساعه من المدرسه

ناهد:بس مارجع لهنا

نايف طلع جواله:لازم اضربه ها الحمار ولا مارح يفهم

اتصل على جوال نادر يرن ب الغرفه

قفل ورجع اتصل على ادريس رن مره وحده وعطاه مشغول

نايف:غريبه بيتصل مره ثانيه وصلته رساله(انا ب القاعه)

نايف(اجل بتصل عليك لما يطردك الدكتور):رح ادور عنه ب الشارع

نزل لشارع يدور مافي احد الصغار من المدرسه لبيوتهم


جاء لبيت ادريس دق باب المجلس

فتح اسامه:ادخل من الشمس الباب مفتوح

دخل نايف:ادور عن نادر جاء لعندكم


اسامه:لا شفته الصباح جاب عصيرات واخذ مجله وراح

ابو ايمن:السلام لله

نايف:اسف ماشفتكم

سلم عليهم :لو شفته قول له يرجع للبيت


اسامه:وجهك صار اصفر وين رح يروح يعني شوف ب البوفيات عندهم عاده طلاب الثنويه يروحوا المطاعم
والبوفيات ويقطوا ويشتروا غداء ويتغدوا سوا

نايف:وين يجتمعون


اسامه:تعال انا ادلك اياس معهم اكيد عمي 3 دقايق وراجع
طلع مع نايف سيارته:روح لسوق

وصلوا لسوق المطاعم مزحومه

اسامه:اياس يجي هذاك المطعم دايم



دخلوا يدورا بين الطاولات

طاوله بنص الزاويه مجتمعين عليها وياكلوا نادر ياكل كبسه ويشرب بيبسي معبيين الطاوله كبسات وادامات

ومنسجمين ياكلوا

نايف:حمار مايتغير

اسامه:خلاص ارجع للبيت

نايف:ارجع للبيت هذا اكسر رجوله واخليه هنا


اسامه:وش سوا جاء يتغداء لا تفشله قدام اصحابه وتسبب له مشاكل معهم ماسوى شي غلط طلع مع اصحابه زي
اي ولد بسنه دامك شفته وموجود ومافيه شي اتركه وامش رجعني للبيت

نايف:حسابه ب البيت ماخلص

رجعوا للبيت دخلوا للمجلس وجلسوا


اسامه:معلش تاخرة عليكم كلمت ابوي وهو طالع من صامطه الحين

ابو ايمن:ووش اشترى



اسامه:ماسألته بس البارحه قال بيشتري اضحيه للعيد

مابقي وقت للعيد

ابوايمن:انتوا معكم حوش فيه 300 راس

اسامه:من بعد مامات عمي باع ابوي كل الغنم ب الحوش وقسم الفلوس نصين بينه وبين عيال عمي


ابوايمن:مادخل عيال عمي ب الي في الحوش

اسامه:عمي كان له فيهم كم راس وابوي ناسي كم عمي ترك فيهم فباع كل الي ب الحوش وقسم الفلوس ب النص

ابو ايمن:من عرفت نفسي والحوش ل ابوك من متى عمك له شي بينهم كم جابت ل ابوك

اسامه:ما ادري ابوي قال عمي ترك عنده كم راس قبل لايموت بشهرين


ابوايمن:قلت لي وزوجة عمك وين عايشه الحين

اسامه:ماعندها احد تروح له يتيمه >>شدد على كلمة يتيمه بقوه_ساكنه ببيت جدتي عندنا


ابوايمن:ايوه ساكنه عندكم وعيالها معها

اسامه:اكيد معاها ابوي بيصرف عليهم ويربيهم كلهم 5 بنات صغار ليش تسال عمي

ابوايمن:لا نستفسر لاني سمعت ان ابوك بيتزوجه من شان بنات اخوه

اسامه ب استهزء:كذاب عمي الي قال لك كذاب زوجة عمي تكون اخت ابوي ب الرضاع والكل عارف ها الشي

يعني قول ل الي قال لك انهم اخوان

*******************************

في الرياض بيت ابوقاسم


رجع من دوامه رمى غترته وعقاله على السرير وجلس عليه يفسخ جزمته شاف الصوره ب الارض شالها ناظر
لها عرف دلال بس الي جنبها تامل ب الملامح وجهها صغير خدودها شوي مليانه عيونها بنيه وانفها وفمها
صغيره شعرها الكيرلي منسدل على كتوفها(مين هذي الي مع دلال)>>اول اسأل وش جاب الصوره عندك


دخلت دلال بعربجيه الغرفه:قاسم ابوي يقول جيب محمد من عيادة التاهيل

قاسم خبى الصوره بجيب ثوبه:طيب الحين اروح

دلال رفعت حاجب ب استنكار لا عصب ولا صارخ ولا قال شوفوا غيري يجيبه:طيب

طلعت وقفلت الباب نزلت لصاله وجلست جنب امها:بتروحي معنا


ام قاسم:لا وش موديني معكم

دلال:تغيري جو تشوفي نرمين وناهد

ام قاسم:بكره وهم عندنا رح تنتهي الدراسه ورح يرجعوا يقضوا الاجازه عندنا مارح يطولوا هناك ابوك رايح يحدد

عرس محمد

دلال:متى رح يتحدد

ام قاسم:رح يحدده ابونفخه نايف هذا من يوم يومه مايتفاهم

دلال:نايف على قد حاله عايش ب الدنيا موموجود كلمه تجيبه وكلمه توديه مافي مشكله اذا على نايف


ام قاسم:بتشوفي مين رح يبدي ب المشاكل نايف راسه طوب مايتفاهم لا يقوم يفتح لنا باب طلبات جديد ويقوم هو
يبي فلوس من المهر

دلال:فلوس من المهر كيف يعني


ام قاسم:رح يطلب فلوس من ابوك وانا حاسه

نزل قاسم:دلال جيبي مفتاح سيارة ابوي سيارتي الكفر مافي هواء

دلال:طيب

دخلت غرفة ابوها جلس قاسم عند امه تردد شوي بس طلع الصوره:لقيتها مرميه على الارض


شالتها:عمى يا ها البنت ماتترك شي بغرفتها

قاسم:احم يمه بسألك

جت دلال:يقول ابوي عبي السياره بنزين


شال المفتاح طيب

ام قاسم:وش كنت تبي تقول


قاسم:بروح اجيب محمد تبين شي

ام قاسم:لا حبيبي ما ابي شي

قاسم:طيب خلاص

طلع وقفل الباب


ام قاسم رمت الصوره على دلال:احفظي الصور بغرفتك

شالتها دلال:من وين جبتيها

ام قاسم:لقيها اخوك قاسم ب الارض


دلال نطت وهي تصارخ:وووو اخيراً طلعت ركض لفوق وشالة جوالها

*******************************


في جازان

بيت ادريس

رجع ابوادريس من صامطه

طلع البرقع من العلبه:وبكم جبتوه


ابوايمن:ب37الف من تبوك

عطى نايف:شوفه لي وعساء ماتعبكم بس

ابوايمن:تظن

نايف يقلب البرقع يدور عن الرقم المحفور انكسر جزء منه بيده


فتح عيونه على الاخر مع شهقه

ابو ادريس لف له:مالك


نايف:ااااا الــ >>ترا وعد الي كسرته

ابوادريس:مالك انحصرته كم طلع معك

نايف:احم ااا بدون قصد انكسر


ايمن:كسرته

دخل اسامه يحط دواء بعلبة المويا قفلها يرجها

شرار يتطاير ب المكان


نايف:ماسويت فيه شي فجئه طاحت بيدي القطعه هذي

********************************

شقة نايف

جوال نرمين يرن على الطاوله برقم دلال

ناهد:ردي على جوالك


نرمين:ما ابي ارد

ناهد:من الصباح وانتي تتهربي من الرد عليها ليش

نرمين:ولا شي كذا نفسيه ما ابي ارد عليها


ناهد:براحتك كلمي نايف واسأليه لقى نادر او لا

نرمين شالة الجوال منتظرة دلال تقفل

ناهد:وش صار بينكم تزاعلتوا

نرمين:لا ماتزاعلنا

ناهد:بيجو يوم الخميس لهنا


نرمين:يجو متى مابغوا

ناهد:احس صااير بينكم شي كثير

نرمين تدور عن رقم نايف:مافيه شي بس بسوي فيها مقلب نمزح مع بعض


***********************

في ايطاليا

فتحوا بوابة السجن طلع شايل شنطته معه سجان

وصله لسياره واقف عندها رجل:سيد نيومان هذا السيد توماس


صافحوا بعض:تشرفنا سيد توماس انا الحارس المسؤل عنك سوف نضع سوار حول قدمك نحدد موقعك يسمح لك
ب العمل ويجب ان تكون ب منزلك قبل الساعه الثامنه او سوف ارسل الشرطه تحضرك جراً للمنزل يمنع عليك
الاختلاط ب المجرمين وان حدث سوف تعود لسجن ي

منع عليك الخروج المنزل بعد ال9 وقبل ال6صباحاً يمنع اصطحاب فتاة للمنزل وتناول الممنوعات او سوف تعود

لسجن بدون ذالك مرحباً بك سيد توماس في الخارج

توماس:شكراً هل يمكنني التحدث لشقيقتي غابريلا

*******************************


دمتم بود

بيشو



التكمله الساعه 7





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-14, 07:33 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت الـ9
********************************
في جازان
بيت ادريس


ايمن:شفيها يدك انت

شال ابوادريس البرقع من نايف:يتصلح لحام بسيط وتصلح

رجعه ب العلبه


نايف:وربي ماكان قصدي طاح كذا ماسويت فيه شي

ابوادريس:خلاص ماتستاهل كلها قطعه وتنلحم ماصار شي


نايف:عن اذنكم

ابوادريس:اجلس وتغداء معنا

نايف:بروح اتغداء مع اخواني استاذن

ابوادريس:غداك معنا اجلس بس




***********************************

في ايطاليا لاس ب الماس

طلع المفتاح من جيبه


الحارس نيومن:سوف اراقب وجودك في المنزل عبر كمرا وسوار الكاحل سيد لا تقم بشي غبي تبدوا لي كرجل
محترم ولا يلايق بك سجل مع اني رايت سياسيين كثر ب السجن يبدون محترمين اكثر منك وانا لن اتاخر دقيقه عن
اعادتك لسجن لا تقل كلام بذيء على الهاتف فنحن نستمع لمكالماتك لا تغازل اي فتاة على الهاتف يكفيني ماسمعته
حتى الان من بعض المنحرفين جنسياً عد لمنزلك الان

توماس:حسنا شكراً

فتح باب البيت ودخل:ماهذا الم يصمت لثانيه


اقفل الباب فسخ جزمته وهو يدخل لصاله

تنهد وهو يقفل عيونه لسا البيت مثل ماطلعوه منه الشرطه ماتغير فيه شي


فتحه وهو يشوف المخدات ممزقه وكل لريش منها طالع بكل الصالون والاثاث مرمي على الارض بسبب التفتيش
الي صار بـ البيت

نزل ل الارض وهو يرفع المزهريات على الطاوله جمع المفارش ورجعها على الطاوله يرتبها

رفع المخدات على الكراسي مع ان كلها ممزقه

جاب المكنسه وشغلها ينظف الريش والتراب طلعوا الاشجار من الاوعيه الخاصه فيها والتراب رموه بكل مكان

وكسروا نص الاوعيه تصميم بيته والديكور يجنن وفخم الا ان الشرطه اتلفت كل اثاث البيت وقت التفتيش

رتب الصاله وجمع المخدات ب اكياس زباله ورماهم برا

دخل غرفة النوم وارتكى على الباب كل ملابسه مرميه بكامل الغرفه والفراش على الارض والبطانيه على مقعد
صغير دوالايب الملابس مفتوحه والادراج مرميه على الارض مزهريه مكسوره والورد الطبيعي الي كان فيها طايح

ذبلان على الارض


تقدم من دولاب ملابس غدير مفتوح ومافيه اي لبس عداء قطعة كماش متدليه منه جزء ب الارض سحبها:هذا
حجاب غدير


قربه لـ انفه لسا ريحة عطرها وريحة الشامبو مختلطه فيه

بعده عن انفه وهو يناظر له ضمه بيده حطه حول رقبته وربطه مثل شال

**********************************

في السعوديه


الرياض

بيت ابوقاسم غرفة دلال

لسا للحين تتصل ونرمين ما ترد عليها:يوووه وش فيها ها الحيوانه ماترد لاتكون طلعت من الحمام ونامت بعد لا
مايمديها تنام الحين رجعت اتصلت على نرمين مره ثانيه وهي مطنشتها


*****************************

في الشرقيه

مختبرات عياداة التجميل

دخل لـ الاستقبال:الدكتور عبد العزيز


الموظف:انتظر دقيقه وهو يجيك الحين

جلس ب الاستقبال

دقيقه وجاء مغطى بلبس واقي ازرق كامل نظاره عازله وكمامه


نزل الكمامه وصافح ابوغسان:لسا بدري على الجلد محتاجين 3 اسابيع

ابوغسان:اذا كان تؤمها ولد ينفع

الدكتور:ولد ااا لا فيه اختلاف بين جلدالبنت والولد انت قلت معها تؤم بنت


ابوغسان:صراحة ماحنا متاكدين

الدكتور:يعني ثنائية جنس لا بنت ولا ولد

ابوغسان:لالا

الدكتور:مافهمت عليك خنثى يعني


ابوغسان:لا لا بروح الحين وارجع لك بوقت ثاني
عقد حواجبه ب استغراب وعدم فهم
***********************************


في جازان

شقة نايف

جت ناهد للباب:مين

وعد:هذي انا افتحي


ناهد فتحت الباب:وعوده

وعد:عارفه عارفه نورة البيت ويا اهلا وسهلاً فيني

ام ادريس:ادخلي بس خلينا ندخل

جت نرمين ركض من غرفتها:وعد


ناهد قفلت الباب:توكم راجعين من المدرسه ومتقابلين

ام ادريس:فضاوة

ناهد:تعالوا اجلسواا

وعد:اتركي الباب مفتوح يجيب اياس الغداء

ناهد:غداء

وعد:رح نتغداء عندكم الكل يتغداء ببيتنا

فرشوا السفره


دق اياس الباب جت وعد ركض فتحته

شالة منه الصحن:واحد بس كلنا 4

جابت صحن مندي

وحطته على السفره

نرمين شالت صحون مشويات ومعجنات:مافي ورق عنب


ناهد دقعتها بكتفها بهمس:اسكتي

وعد:اكيد فيه
جابت باقي الصحون:يلا اليوم غدانا على حساب اسامه

نرمين:غداء ثاني نعمه

وعد:تغديتوا


نرمين:انا بس الباقي اناقه منتظرين نادر يلا الاكل على حساب زوج المستقبل

ناهد ضربت نرمين:نرمين

ام ادريس:وهو يستاهلك

وعد:ياليت تاخذيه كل بنات المنطقه رافضينه


نرمين:ما دام رافضينه خلوه لكم ما ابيه

ام ادريس:دامك قلتي تبيه من نصيبك خلاص

وعد:ما اقول الله يعينك عليه بنت عمه رفضته قبلك

نرمين:لا خلاص ما ابيه حلفت تدوروا له غيري


وعد:لا مافي ماعليه ضمان ان خرج مايرجع

ام ادريس:صح كلام وعد مافي ماعاد يرجع اذا طلع من كرتونته مايترجع

نرمين:مافتحت الكرتونه للحين نرجعه لكم بقراطيسه


وعد:اذا طلع من البيت مايرجع خلاص وشبكتكم علي

نرمين:مادام بنت عمه رفضته وش ابي فيه انا

وعد:وابشرك مو وحده 4 من بنات عمه رجعوه


ام ادريس:زودتيها وعد وحده خطبتها انا له وهو ما يدري للحين ماعنده خبر ماتبي تسافر معه تبي تظل هنا لسا
ماكلمناه بموضوعها

وعد:انا ابداً مارح امدح اخوي دمه ثقيل وماعنده تفاهم يده تسبق كلامه على طول ويغار غيرته تخنق يغار بشكل
وطلعه معه ماتمشي يدك عيونك واذا التفت احد لجهتك مو لك لجهتك قوم الدنيا وماقعدها وياويلك تمشي قدامه اما

جنبه او وراه بس على ذا كله يطبخ وينظف عليه طبخ يتحداء طبخ امي وينظف البيت يساعد بشغل البيت تجي
عندنا العصر تحصلينه ينظف الحوش

نرمين:يغار ينظف ويطبخ مايتفوت اما انه مايتفاهم ويضرب لا خلوه لكم ما ابيه

ام ادريس:اجلسوا اكلوا

وعد تشيل القسطير عن صحن:هذا طبخ اسامه يمكن تغيري رايك الباقي كله من المطعم بس الادام والكبسه الي ب

الصحن الصغير طبخ اسامه

نرمين:احم نذوق وش علينا والمندي هذا

شالت ملعقه واكلت من الادام:الله يجنن بس حار مره


وعد:هو يحب الاكل حار مرره ياكل الفلفل كذا المندي جاهز

نرمين تشرب لبن:وووه لا خلاص كنت بستفيد منه في الطبخ بس ما ابيه خلاص خلوا بنت عمه تاخذه كلنا ما نقبل
الاكل الحار

ناهد:الشطه ماتخليني انام الليل


وعد:انا اشرب الشطه بدل العصير روحي بس

نرمين:كذابه

ام ادريس:وقت الغداء وكل يوم تغلط بعلبة الشطى وتشربها بدل العصير


وعد:رح اعودكم على الاكل الحار حطوا يديكم بس

*********************************

وقف ادريس سياارته

ودخل للمجلس:السلام


الكل:وعليكم السلام ورحمة الله

ابوادريس:غسل يدك وتعال تغداء

جاب اسامه طاوله من داخل وحطها عند احمد:يا هو اصحى تغداء

احمد بعيون مقفوله ونوم:شبعان ما ابغى


ابوادريس:قوم يا حمار تغداء

اسامه جاب صحون يحط فيها من الغداء حط من كل شي ورتبها قدام احمد ضرب كتف احمد:قوم

احمد:ما ابغى خلاص

ابوادريس تقرب من احمد وهو جالس ب الارض وصفق احمد على راسه:قلنا لك قوم


فتح عيونه غصب

وجلس غصب

حط اسامه الملاعق وكاس عصير ليمون:اشربه كله


احمد:الحين هذا كله اشرب عصير ليمون تسمم غذائي هذا


اسامه:فيه دواء رح يقتل الجراثيم الي ببطنك يا ثور
ابوادريس:خلص غداك وارجع نام نوم الظالم عباده



الكل:ههههههههههههههههههه

جلس اسامه ياكل معهم

قرب الصحن من نايف:خذ من طبخي


نايف:جد

قطع من الخبز واكل من الادام :لا موهوب

قرب له الكبسه:تفضل

نايف اكل 4 لقمات توه حس انه حار


اخذ علبة العصير يشرب:احم

شرب كل العلبه عيونه يحس بتدمع خلاص

ادريس:نايف انقلب لونك احمر


نايف فتح علبة عصير:احم كح كح لا ولا شي

ادريس:اكيد


نايف:كح كح كح ايه اكيد

اسامه ماسك ضحكه غصب قسم فلفل احمر ,حنا نقول له بسباس احفضوها هاه بسبساس

يناظر لنايف وياكله كذا


نايف عيونه دمعت :كح كح

ايمن:هي هي حلقك ترا بشويش

اسامه بلع:نسيت ايام السكن

ايمن:مو ناسي كنت اكله بس مو مثلك


ابوادريس:جيب حليب لـ نايف قوم

ادريس راح مدرعم للمطبخ


ابوادريس:خفف بشويش

اسامه شرب لبن:مخفف مخفف

جاب ادريس حليب لنايف:اشربه

نايف شاله يشرب

ابوادريس صفق اسامه بقوه على راسك:كنت بتموته طبخك خله لك كم واحد طبخته مع الرز

اسامه:ااااا 5 او6

ابوادريس صفقه على راسه:عجبك مارح تقوم اليوم الا واكل كل الي طبخته:اكله يلا

اسامه:طيب طيب خلاص


ادريس:هاه احسن

نايف:الحمدلله

ابوايمن:اسامه كم عمرك الحين اشوف الشيب معبي شعرك

اسامه:والله ناسي ماعدى حسبت عمري ابويه كم عمري ذحين


ابوادريس:اظن صرة داخل ال33 او32

اسامه:اوووو33 تخرجت وعمري 27 واشتغلت 4 و7شهور ودرست سنه زياده علاج طبيعي وي صار عمري 32

نايف:لحين فيه احد مايعرف عمره


اسامه يتريق يديه على خدوده:32 راح العمر راح

ادريس:ياشيخ

اسامه:وكل ماشفت ها الشيب بشعري اقول وراثه

ابوايمن:زوج ولدك وشوف عياله ليه مضيعه كذا

ابوادريس:متى ماحصلنا بنات الحلال زوجناهم

ابوايمن:وبنات اخوانك واخواتك بنات العيله ماعجبوك بنات اخوي بناتي


ابوادريس:متى ما بغى هو يتزوج وامن لنفسه بيت واستقر في مكان واحد خطبنا له وش اسوي انا امشي معه لبيت
البنت واخطبها وارجع انسدح وش علي

ابوايمن:لا يكون شايف له شوفه من ذولا الخواجات الي يشتغل معهم

اسامه:الخواجات


نايف:قصده الاجانب يعني

اسامه:اوووه معهم بنت اسمها غابريلا شي ثاني بس صغيره حبتين 17 سنه لسا 3 سنوات قبل مايسمحوا لي
اتزوجهاا الزواج بسنها ممنوع يحاسب عليه القانون

ابوادريس يدور عن صحن


عطاه ادريس صينيه

هرب اسامه من المجلس بس لحقه الصحن طاير بنص ظهره

طاح على ركبه


اما احمد خارج نطاق التغطيه اكل لقمه وحده وانسدح رقد بعدها

*********************************

الرياض


رجع محمد للبيت:تعال حطت امي الغداء

محمد اشر(مرهق وبنام )

قاسم:طيب روح نام

طلع لغرفته وجلس قاسم ب الصاله جت ام قاسم:حطينا لكم الغداء قوموا

قاسم:محمد مايبغى غداء


ام قاسم:محمد يتغداء مع ابوه العصر كل يوم قوم انت تغداء وخلني انادي دلال


قاسم:انا تغديت مع الشباب في الشغل





ام قاسم:طيب قوم نام لصلاة العصر

قاسم:مامعي نوم بجلس اشوف التلفزيون ومتى ماجاني النوم رحت اانام

*****************************


في الشرقيه

المطار


واقف بغرفة مدير المطار

دخل المدير:اجلس يوسف



ابوغسان جلس:وش طلع معك

جلبس وراء مكتبة وشغل الكومبيوتر:فيه رحله لقيتها لـ ام زوجتك قبل 17 سنه وكان معها طفل او طفله الام


زوجتك اما اسم الاب كان اسم ثاني غير اسمك انت

ابوغسان:ماتاكدتو من الطفله


المدير:لا تنسى انها كانت متزوجه قبلك وتطلقتوا وتزوجت بعدك وتطلقت ورجعت لك اظن المولود كان ب اسم واحد
من ازواجها الي راحوا رح ادور لك ب النظام

ابوغسان:ما احد كان يذكر ان كاان المولود ذكر او انثى

المدير:لا بس رح نراجع سجلات النظاام وتكون موجوده بس فيه شي مافهمته المولود معه شهادة وفاة ليش تدور

عنه

ابوغسان:والي يقول لك اني اكتشفت انه ماتوفى وش بتقول


المدير:رح احاول اساعدك ب الي اقدر عليه


**********************************



في جاازان

لموا الصحون والسفره

غسل نايف يده ورجع جلسوا

ايمن:برقع الضمره وصار عندك نتفاهم على الملكه


ابوادريس:الملكه بعد الامتحانات بشهر 2

ايمن:لا عمي ماينفع

ابوادريس:ب الاجازه بين الترم الاول والثاني

ايمن:بها الوقت نسوي العرس مو الملكه


ابوادريس:والله اشوفك جاي بوجهك وين المهر يا فالح اجمع المهر وتعال

ايمن:سحبت المهر كامل قبل لا اجي

ابوادريس:100 الف كامله

ايمن:ما اتفقنا على 100 تكلمنا ب 80


ابوادريس:متى انا قلت لك 80 اصلاً رجعت ال70 اخذ منك 80 ليش زيادة10 الف اسمع المهر 100 روح
اسحبهم وجيبهم




ايمن:اخذت زياده 20 احجز القاعه رح احطهم على على ال80 وصارة لك 100

ابوادريس:روح جيبهم وارجع نتفاهم على القاعه والذي منه






طلع لسيارته وجاب مغلف ابيض من السياره عطى ابوادريس شالة ورماه لنايف وادريس يعدوهم

فتح نايف المغلف


ادريس بهمس:كاني اشوف ايفون اس فايف الذهبي

نايف بنفس الهمس:اسكت لا يسمعك ابوك وعد الفلوس وانت ساكت__ابوادريس متعمد يهين ايمن وابوه بها
الطريقه


ايمن يناظر لنايف:انتبه ليدك ها المره لا تنقطع الفلوس بدون قصد


ابوادريس:خلك معي هنا اي قاعة حجزة




ايمن:كلمت صاحب قاعة المراسيم على خط احد المسارحه وفيه يوم فاظي يوم 29/2

ابوادريس:شوفلك غير المراسيم ماعمره عجبني احجز بقاعة المعالي الذهبي على طريق الجاضع


ايمن:طيب قاعة المعالي قاعة المعالي

ابوادريس: الدقاقه مانبي اي وحده تجيبوها نبي هذي الي اسمها دخان

ادريس:دخون

اسامه:بس وعد قالت اشواق السامري


ابوادريس:مومشكله الزواج اشواق السامري والمقيل دخون

ايمن:وين ذولا



ادريس بحظنه رزم الفلوس>>>عطني شو يعد الفلوس:ينزلوا من جده وعد قالت تبي اشوق السامري وامي دخون

خلاص جيبوهم كلهم


ايمن:انت تعرفهم

ادريس:الي جت لعرس بنت جدي في ابوعريش


ايمن:الله هذي الي دقت 3 ساعات ب 28 الف

ادريس:وصلت هذي هي وتذكرة الطياره عليك واذا سياره الباص عليك


ابوادريس:ولا تنسى معشى الرجال والنقول ب الهديا والبيت الي ماشفته للحين ودخون لازم تجي للمقيل

ايمن:يا عمي والله كثير المصاريف مو ملحق عليها توني ما اثثت البيت وراحت قرابة ال200 الف الدقاقات
بياخذون قرابة ال60 الف دخون وحدها تاخذ25 واشواق السامري 28 الف الصاله العرس ب20 وطالعه والعشاء

والمعشى حق الرجال الذهب لوحده كسر ظهري

ابوادريس:ابوك معه ارض تساوي مليون ريال بيعها وتعال نكمل باقي المصاريف لساتنا ب العرس ما اتفقنا على

الكوفيرا والنقاشه والفستان ووين رح تسافروا بعد العرس ويوم المقيل الفستان والفل والضيافه يوم العرس ويوم
المقيل ويوم الملكه

ابوايمن:على وش كل هذا مصاريف مالها داعي وتحرش ولدي علي يبيع ارضي من شان يدفع مصاريف بنتك ترا
هذا اسراف حرام حرام مايجوز لاتعسر على بنتك وعلي ولدك


اسامه:ابويه نسيت العضايه الي تسوي الفل

ابوادريس:لا مانسيتها رح نتفق عليها بعد الملكه


ايمن:عمي والله التكاليف مرتفعه كل الي جمعته ب5 سنوات صرفته ب3 ايام بفم ساكت لان وعد تستاهل متسلف


من اخواني حوالي 70 الف وقدمت على قرض من البنك ومو ملحق على ولا شي



ابوايمن:هي كلمتين قولها تبي تزوج بنتك ولا لا الي بيزوج بنته مايسوي كل ها الشي

ابوادريس:لو بمنعها من الزواج مافتحت لكم الباب هي ليله وحده وابيها تفرح فيها صح ولا لا


نايف:صح>>وتعزز بعد اسكت

ايمن:يا عمي تفرح ما اختلفنا وانا ابي افرحها ابي هذي ليلتها ولا احد قدها بس موبها الطريقه تعقد علينا حياتنا
بعدين

ابوادريس:كل طلباتها تتنفذ كل طلباتها ايش


ايمن:تتنفذ بس مو كذا فيه اشياء رح اوفرها لها بعدين ورانا حياه

ابوادريس:هرج البنقله مو علي ترا مجربينكم من قبل

ايمن:وش سوينا لكم



ابوادريس:الهرج هذا مو علي ما ظليت ادرس 44سنه من شان يلعب علي ولد بطني ابوك هذا انا درسته 3 سنوات
وراء بعض ب المتوسط روح العبها على جدك بنتي وهذي مصاريف عرسها عاجبك كملنا مو عاجبك خذ فلوسك
ورح نرجع ذهبك وروح


ايمن بقلة حيله:عاجبني عاجبني

ابوايمن:وش حادك انت

ابوادريس:وانت موعاجبك خذ ولدك وروح دور له من بنات اخوانك وش حادك على بنتي

ايمن:لا عمي معك رح نمشي ب المصاريف كلها فلوس تروح وترجع

نايف:هذي 25 وهذي25


شال الرزم ابوادريس:50 الف


نايف: يجمع الباقي:هذي 25 وهذي19

ابوادريس شالها:ناقصه 6 الف وينها


حط الفلوس على الطاوله

ايمن طلع محفظته:معي 6

يعد الفلوس الي ب المحفظه:يبه الف وست ميه



ابوايمن طلع المحفظه وهو يتحلطم وعد الف وست ميه وعطى ايمن

جمعها على الفلوس الي معه عطى ابوادريس عدهم وحطهم على باقي الفلوس:كذا مهرك وصل روح احجز الصاله
واحجز الدقاقات والذبايح وجهز المعشى من اوله ل اخره ل الملكه ابيك تفرش الحوش الي برا وتجهز الطاولات

والكراسي ولا تنسى الاناراة والكوشه

اسامه:مارح يكفي لكل الحريم احجز استراحه

ابوادريس:صح احجز استراحه

ابوايمن:بس الملكه عليكم انتوا تحجزوا الاستراحه

ابوادريس:بدينا بشغل الغلبه ابي استراحة مرايا السحاب روح احجزها شوف اي يوم فاظيه وكلمني نجهز كل شي


ايمن:يوم الملكه رح احدده انا

ابوادريس(ولا رح تصير هين بس):حدده انت ب اليوم الي يعجبك وحنا وراك

نايف:بتجيبوا دقاقات ليوم الملكه ولا المقيل والعرس بس

اسامه:اكيد دقاقات


ايمن:حنا معنا عبارة لفرسان بنلحقها

اسامه:خلونا نتفاهم على الدقاقه ليوم الملكه دخون ولا اشواق

ادريس:لا تذكر الي جت لعرس اثير وش اسمها عذوب


اسامه:صح الي جبناها من المطار انا واحمد تنزل من جده ب 27


ادريس:وين هذا قبل 4 سنوات اظن تاخذ ضعف ها المبلغ اليوم


ابوادريس:خلاص رح نتفق معها حنا

ايمن:طيب خلاص

ادريس:لان رقمها عند الحريم رح نتفاهم معها لكن الدفع عليكم

ابوادريس:وصلوهم للباب يلحقوا العباره


ادريس:معكم سياره ولا نوصلكم

ايمن:لا معنا ومشكور

ابوادريس وقف:اجل تفضل

طلعهم يوصلهم لسياره


ادريس يشيل فلوس من المهر:هذي تجيب لي جوال ايفون ولاب توب جديد نعمه

نايف:رجع رجع لا يجي ابوك يكسر يدك رح يرجع لهم المهر لاتلعب فيه

اسامه:اشوفه قاط بوجهه مارح يتراجع

ادريس يعد من رزمه بيده:وصل لحافة الانهيار ترا طلب واحد ويطب ساكت استنى على ابوي بس ههههههه


نايف تراجع على الكنبه((متكلف على نفسه لها الدرجه وش قصته ووش السبب ))

رجع ابوادريس وجلس يرجع الفلوس ب المغلف:خذها وحطها ب الخزنه

اسامه سحب الفلوس من يد ادريس وشال المغلف يرجع الفلوس ب المغلف:ذحين احطها

نايف:بروح الشقه مع السلامه


ادريس:وين وين رح تغسل المواعين ولا تاكل وتمشي يلا المطبخ قدامي يلا

نايف:بشوف نادر رجع ولا لا وبغير الثوب شوفه كيف صاار طالع شحات كله ادام ورز وعصير

ادريس:ب 5 ريال غسيل وكوي روح بس اذا مارجعت لاحقك ترا


ابوادريس:روح ريح ونام عن الشمس والروحه والجيه فيها

نايف:ان شاء الله

*********************************


في شقة نايف

جالسن حول التلفزيون نرمين ووعد وناهد ساندين ظهورهم للكنبه وياكلوا ورق عنب ويشربوا بيبسي

نرمين:ااااااااه بطني ماقدرة اكل زياده خلاص

ناهد:خلاص لا عاد تاكلي شي


وعد:ماشاء الله عليك واقول انا الي اكل كثير طلعتي تاكلي اكثر مني

نرمين:ماعاد قدرة خلاص بنفجر

وعد تاكل شربت ببسي:عندكم قناة زي الوان حطي عليها يمكن اعادة مسلسل انهار ذحين

نرمين:يا كلبه حتى انا اتابع انهار بس يعيدوه الساعه 11 الصباح


وعد:لااااا ماشفت الحلقه امس اسامه كان يتابع مباراة برشلونه

نرمين:لا خطيبي يشجع برشلونه انا مدريديه خلاص ما ابيه خلينا نشوف الي بعده

وعد:ههههههههههههه احمد يناسبك


نرمين:اي واحد الي قاص شعره سبايكي ولا الي انفه طويله

وعد:الي قاص سبايكي هو احمد

نرمين:حليوه ماعنده شياكه كذا

وعد:شخصية وثقل بس مايهتم ب الطلعات او المهرجانات او الاسواق


نرمين:يطبخ وينظف

وعد:اكيد عايش برا يغسل ويطبخ وينظف


نرمين:والله لازم افكر يعني ثقيل وشخصيه

طلعت ام ادريس من المطبخ:وين تحطي الفيري

ناهد:لا عمتي

نطت واقفه:ممنوع تحطي يدك بشي من البيت انتي بس اجلسي حنا رح نغسل كل شي بعدين

ام ادريس:نجس نوسخ البيت ونمشي طيب وين ثلاجات القهوه انا مايرد راسي الا قهوة بن قويه


ناهد:ههههه الحين اسوي لك قهوه من عيوني

ام ادريس:لا انا ااسوي قهوتي بنفسي

دخلوا للمطبخ


نرمين شالت جوالها عن الطاوله وحطته صامت

وعد:ردي عليه

نرمين:هذي دلال


وعد:تؤم روحك ردي عليها


نرمين:بعدين



وعد:وش حصل بينكم قالت لك كلمه غلط

نرمين:لا بس البارحه كنت اكلم زميلتي على الواتس



وعد:وبعدين

نرمين:دلال قالت عني ب المدرسه ان كل اغراضي هي اشترتها لي ماعندي ذوق ولا بشي حتى الملابس هي
اشترتها لي


وعد:وانتي صدقتي الي تنقل الكلام ما تثقي فيها وفي كلامها ويمكن مافهمت قصد دلال وفهمت الكلام من راسها هي
وقالت لك الي هي فهمته وهو عكس كلام بنت عمك ردي عليها وقولي لها انتي قلتي عني كذا واسمعي وش تقول لك


دخل المفتاح ب الباب وفتحه بيدخل


طلعت ناهد ركض من المطبخ:ارجع ارجع

رجع وقفل الباب


وعد وقفت ركض للمطبخ

ناهد:انتي ماتشوفينه داخل مااتسمعين


نرمين:ماسمعت من التلفزيون

ناهد قفلت باب المطبخ وفتحت الباب


نايف:مين هنا

ناهد:الجيران جو يتغدوا عندنا الي تبيه اجيبه لك

نايف:ابغى ابدل ثوبي ونادر رجع

ناهد:لسا مارجع ادخل واطلع بسرعه المطبخ حار خلنا نركب مكيف ب المطبخ

نايف دخل:ان شاء الله


نرمين مددة رجولها:نايف شيلني ماقدرة اقوم


نايف رايح لغرفته:ب اللهي شيلي نفسك

قفل الباب وطلع بلوزة وبنطلون من الدولاب بدل الثوب

وقف عند المرايه يمشط شعره تعطر


وطلع من الغرفه

نرمين:نايف جيب بندول معك

نايف:ذكريني لا انسى

فتح الباب بوجه نادر بيدخل البيت:ماشاء الله فينك لذا الوقت


نادر:رحت اتغداء

نايف ضرب نادر على راسه ومسك شعره:والله ان تطلع مره ثانيه بدون ماتقول لي رح اسلخ جلدك سامع

نادر:وين رحت يعني اشرب حشيش ولا ادخن


نايف:اسمعني زين انا موفاظي لك اركض وراك بكل مكان ادور ما انت بطفل عمرك 5 سنوات

نادر:وانت قلتها انا مو طفل اروح وارجع عمري 15 اقدر ادافع عن نفسي ولا رحت بعيد اشوف العماره من باب
المطعم


نايف:انت تدافع عن نفسك والله يدعسوك دعس برجولهم ماقدرة تسوي شي انقلع لجوه ولا اشوفك تطلع لمحل
بدون ماتقول ل احد

طلعت نرمين من المطبخ:ايش فيكم سيب شعر نادر

نايف دف نادر لجوه:خلني ارجع وما احصلك هنا


ناهد:علي وين خذه معك نادر كبير مو ببزر يجلس بينا

نايف:اي كبير هذا السربوت بعده بزر رح ينام الحين مارح يجلس بينكم


طلع وقفل باب الشقه

**********************************

في بريطانيا لاس ب الماس

خلص توماس تنظيف الغرفه حط المخدات على السرير ورمى بنفسه عليه:اااااه


رن جرس البيت

جلس بتعب وجاء للباب فتحه:مرحباً

حظنوا بعض


توماس:كيف حالك جورج

قفل الباب

جورج:انا بخير


جلسوا ب الصاله:كيف تشعر الان

توماس:افضل اشعر بشعور جيد الحريه

رن تلفون البيت

شال توماس السماعه:نعم سيد نيومان لا انهوا جورج المحامي لا انهوا محامي ليش مدمن مخدرات وليس مجرم
سابق او حالي اجل الى اللقاء


قفل السماعه



جورج:سجن اخر


توماس:افضل من لاشي


جورج:ماهي خططك الان

توماس:سا اذهب للبحث عن زوجتي



جورج:الزوجه السابقه ولقد طلقتك لم تهن كرامتك فقط بل قامت بتطليقك بعد3 اسابيع من دخولك السجن كما انها
تكرهك ومتزوجة من رجل اخر استفق توماس

توماس:يجب ان تعلم اني بريء

جورج:لن تصدقك ثم كيف ستذهب لسعوديه انت مطلق سراحك بشروط لاتستطيع الدخول للحمام دون اخذ اذن من

ضابط اطلاق سراحك المشروط

توماس:ليس بهذه الطريقه

جورج اخذ سماعة التلفون:نعم سيد نيومن سا ادخل الحمام ل5 دقائق قد اتاخر 7 دقائق حسب حالة هضمي شكراً


توماس:هلا توقفت عن حماقاتك


جورج:فقد انسى الامر واجعل الامور تمضي بسلاسه لتذكيرك فقط انت في سجن لكن اسرع ولن تستقبل بلد محافظه

ك السعوديه رجل متهم ب الخطف والترويع وتجارة المخدرات

توماس:اناا بريء



جورج:احزر امراً لا احد يصدقك بكل صدق انت غبي مازال لديك عام كامل لتصبح حر

توماس:سوف احصل على الحريه بعد شهرين لدي خطه ناحجه واحتاج اليك
جورج:ماتحتاج اليه هو طبيب نفسي


توماس:احتاج لصديقي وليس لـ محامي الخاص لدي خطة ان اموالي جمدتها الحكومه لذالك سوف تقوم انت بكل
شي وااعدك سا ااعيد ضعف اموالك اليك

جورج:لا

توماس:ارجوك اتوسل اليك



جورج:لا لا لا لست تتوسل

توماس:اتوسل اليك




جورج:توقف توماس

توماس:اتوسل لـ اعز اصدقائي ارجوك احتاج للقيام بذالك الامر

جورج:اصمت وقل لي ماذا تريد


توماس:ثق بي واذهب ل البورصه غداً اشتري اسهم شركة ارامكوا يجب ان تكون 40.18%

جورج:ماذا

توماس:ثق بي مهما تكلف الامر قم بذالك لدي خطه جيده وسوف تنجح اتوسل اليك لتفعل ذالك من اجلي








********

دمتم بود بيشو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.