آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          381 - الانتقام الاخير - كيت والكر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          402 - خذ الماضي وأرحل - مارغريت مايو (الكاتـب : عنووود - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروس للقبطان - كاى دايفز - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-14, 01:24 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العاشر
**************************
في جازان


العصر

اسامه جالس عند احمد شال جهاز قياس الحراره وحطه ب اذن احمد شوي وشاله يناظر له:38,12


طلع لغرفة ابوه دق الباب ودخل:رح اخذ احمد للمستشفى يمكن نتاخر لنص الليل

ابوادريس جلس:استنى اروح معاك


اسامه:لا لا نروح انا وادريس رح نكفي يمكن تعيس الحظ يرجع اشك انه راح فرسان

رجع للمجلس:احمد احمد


جلسه:صحصح شويه

طق خد احمد بخفه:هي صحصح معنا شويه يا ادريس ادريس اياس

جاء ادريس:هاه


اسامه:ارفعه معي شويه


ادريس ساعد اسامه ووقفوا احمد

ادريس:باين لا علينا ولا حوالينا

اسامه:رجع رجع

رجعوا احمد على الكنبه:اعطني مقص بشيل الغرز

ادريس:هنا


اسامه:رح اخفف كمية الصديد الي حول الجرح مع جرعة مضاد حيوي نخفف لضغط عليه تنخفظ حرارته شوي

ادريس:استنى

جاب ادريس مقص طهر المقص


كب اسامه معقم على يد ومطهر حول الغرز شال المقص وفتحها

جمع بيده مناديل معقمه وضغط حول الجرح بعدها ضغط على الجرح نفسه:قرب سيارة من الباب


ادريس شغل السياره ووقفها بمدخل باب المجلس


رجع ل اسامه:يلا جاهز

اسامه يغمس شاش بصحن كله مطهره ومعقم ويحطها فوق جرح العمليه:فيه شي تحت الجلد لازم نشيله

ادريس:قفل الجرح خلنا ناخذه لسياره


اسامه ربط شاش حول بطن احمد يثبت الشاش لي فيه المعقم وقفوه كل واحد من جهه وجروه جر لسياره

اسامه:اجلس جنبه وامسكه للمستشفى

******************************



في الشرقيه جالس على اعصابه يفرك يديه ببعض ثم



يوقف يلف حول نفسه بدون اي نتيجه

جاء المدير ب اورق:قبل 17 سنه ماكان عندنا كل ها الاجهزه للكشف وشبه مستحيل تبقى ملفات كل ها الفتره الي ظل
معنا ها النسخه من جواز السفر المولوده انثى العلامه الفارقه وحمه على جانب الرقبه الايمن

شال الورقه يناظر لها نسخه لجواز سفر الصوره مو واضحه :ووين سافروا


المدير:سافرة لحوالي 8 دول

****************************

الرياض

غرفة دلال


متمدده على السرير تلعب ب الجوال لعبة فان ران

طفشت:بشوف ها الحمار صحيت ولا لا

اتصلت على نرمين ردة عليها من اول رنه:الو

دلال:وينك يا حمار اتصل عليك من الصباح طفشت لوحدي


نرمين:كان عندنا ضيوف وكنت مشغوله

دلال:ومين ذولا الضيوف تعرفتوا على ناس هناك

يعني مين هم

نرمين:قلت لك عنهم

دلال:ايوه صح الجوازنه ايوه وش يسوو عندكم الظهر


نرمين:جو عندهم ضيوف وجابوا الغداء ناكل سواء

اسمعي بقول لك

دلال:اسمع

نرمين:انتي قلتي لمريم اني ماعندي ذوق حتى ملابسي انتي تشتريها لي


دلال:بسم الله الرحمن الرحيم انا متى قلت اصلاً

نرمين:البارحه في المدرسه قبل الطابور

دلال:اولاً انا متى اجي للمدرسه قبل الطابور اجي الحصه اولالى اتاخر معاك والحين اتاخر مع نفسي مين قال لك

نرمين:قالت لي مريم


دلال:ومن متى انا اتكلم لمريم وامثالها هين انا اوريها اذا مادعست خشتهاا في القاع لا تقولي صدقتيها

نرمين:لا قلت خبصت من بعدي

دلال:ههههههههه والله اني صايره مخبصه وحشتيني يا بنيه جد ايوه ووش تغديتوا ذبايح

نرمين:يووه من كل شي فاتك كل شي ببالك اكلنا منه


دلال:امممم كنافه

نرمين:فيه كنافه ب القشطه شي خيال تجنن

دلال:ورق عنب بيتزا


نرمين:ورق عنب 4 صحون وصورتها ورح ارسل الصور ب الواتس وصحن فيه فطاير مشكله بكل الحشوات وفيها
بيتزا متوسطه وابشرك كباب كمان الي بقي من ورق العنب صحنين في الثلاجه في الواحد30 قطعه والمعجنات ب
الفرن

دلال:حيوانه حيوانه حيوانه


نرمين:انقلعي بس

دلال:جوعتيني حرام عليك

نرمين:رح ارسل لك الصور ثواني

دلال:انقلعي لا ترسلين شي


نايف من الصاله:نرمين نرمين

نرمين:لحظه اكلم نايف وارجع لك

دلال:اوك واسمعي ابوي معه سفر لشغل مستعجل مارح نجي يوم الخميس
نرمين:لاااااااااااااااااا� �اااا

دلال:روحي كلمي اخوكي ثم تحسري


قفلت الجوال

طلعت لصاله وهي ترسل الصور للواتس:همم

نايف:وين عطري فرزاتشي ماحصلته


نرمين:لا نسيت

نايف:وش نسيتي

نرمين:اخذته وعطرة الصاله بعد الغداء


نايف:خيير

نرمين:بس نسيت وين حطيته

نايف:اعطوني جزمه لهذي

نرمين:معك 3 عطورات غيره

نايف:يعجبني هذا العطر ابغاه الحين تروحي تدوري عنه واذا ماطلع رح اكسر يدك

نرمين:يووه طيب

دورة ب الصاله ورجعت للمطبخ

رن جوال نرمين ردة عليه وعد:السلام

نرمين:هلا ب الغلا وعليكم السلام

وعد:هلا بك ااممم اخوكي ب البيت

نرمين:مين نايف ولا نادر بتجي


وعد:لا جاء على بالي راح مع اخواني المستشفى لان كلهم تركوا جوالاتهم ب البيت

نرمين:المستشفى سلامات وش صار


وعد:اخوي الكبير تعبان خلاص اتركك تنامي

نرمين:استني خليني اسأل نايف

طلعت لصاله

نايف يعدل بلوزته:وين العطر
نرمين:ادور عنه اسمع عرفت شي عن اخو صاحبك كلمك يعني


نايف:عن ايش تتكلمي انتي

نرمين:وش اسمه


وعد:احمد

نرمين:هذا صاحبك كلمك من المستشفى عن احمد

نايف:عن ايش ووش معهم ب المستشفى

نرمين:حنا بنسالك تعب وودوه المستشفى ونسيوا جولاتهم ب البيت كلمك قال لك شي


نايف:لا اسأليهم اي مستشفى

نرمين:لا مايدري عن شي ب اي مستشفى

وعد:ماندري خلاص رح يطلع ابوي المستشفيات يشوف وينهم مع السلامه ارجع اكلمك

نرمين:طيب


قفلت الجوال:مايدرون ب اي مستشفى

نايف:وش حصل

نرمين:ماقالت لي بس تعب وطلعوه للمستشفى

نايف:قفلي الباب من وراي واذا تبون شي ارسلوا نادر او اتصلوا علي


طلع وقفلت


نزل لشارع ابوادريس شغل سيارته وعدا من عند نايف لشارع العام


نايف رفع يده ياشر لـ ابوادريس يوقف بس ماشافه

طلع سيارته وراح لشارع

******************************

في ايطاليا


طلع من سيارة التكسي لقدام دار الايتام

دخل وجلس ب الانتظار

شوي وجاء شرطي اطلاق السراح المشروط نيومن معه اخت توماس غابريلا

غابريلا جت ركض:توماس


وقف وحظنها وهو يرفعها:اشتقت لك بشدة

غابريلا:انا ايضاً

نزلها ل الارض:هي لقد كبرتي واصبحتي ثقيله

غابريلا:توقف عن الكذب لم تمشي سوا 5 اشهر


توماس:ازداد بها وزنك بشده

غابريلا:مازلت اكرهك

توماس جلسها وهو يجلس:مازلت اعلم كيف حالك الان غابي


غابريلا:المكان سيء جداً والاولاد لئيمين بشده انهم يضربوني

توماس:ماذا

غابريلا:اخبر المساعدات يقولون ان الاولاد الاخرين يحاولون اللعب معي

توماس:اللعب بماذا بضربك

غابريلا:اخرجني من هنا توماس

السيد نيومن:لا يستطيع اخذك معه المطلق سراحه بشروط ليس مؤهل لرعاية اي شخص


غابريلا:توماس اريد الخروج

توماس مسك وجهها بين راحة يديه:استمعي الي شهرين فقط وسا اعود ل اخذك

غابريلا:ارجوك لا ترحل الان وتتركني هنا خذني معك

توماس:سا اتحدث مع المدير لن يضربك احد بعد الان ثقي بي فقط

غابريلا:عام واحد وسا اصبح في ل18 وسا ارحل ولن تراني مجدداً

توماس:ههههه اهدئي يا ملكة الدراما مازلتي في ال17 اليس كذالك فل تحتملي الامر شهرين ربما اتدبر اموري قبل

ذالك وسا اعود ل اخذك اعدك بذالك ب اذن الله سوف يكون كل شي بخير ومن يحاول ضربك

غابريلا:سا احطم انفه اعدك

ضم يدين غابريلا الصغيره بين يديه الضخمه:سا اتحدث مع المدير حسناً فل تااكلي جيداً وتنامي جيداً وادرسي بجد
لتحصلي على منحة الجامعه


غابريلا:حسناً

السيد نيومن:انتهت الـ10 دقائق

باس يد غابريلا:اذهبي الان


راحت مع المساعده لداخل الدار

الشرطي نيومن:لا تعلقها ب امل كاذب

توماس:لست افعل سيد هلا تحدثت للمدير


الشرطي:عد لمنزلك سا اهتم ب الامر انها شقيقتك ب التبني وليس هناك مايربطك بها فقد اتركها واذهب

توماس:هذا امر لا يعنيك سيد

****************************

في السعوديه الشرقيه

المستشفى



طلع الدكتور من بنك الدم وهو يكلم ابوغسان:محتاجين دم لـ المدام غدير

ابوغسان:رح نوفره لها معنا اختها

الدكتور:الاخت هي غاده سوينا تحليل الصباح من شان سحب الدم مانقدر ناخذ منها الابعد شهر

ابوغسان:ليش


الدكتوره:كرات الدم البيضاء مرتفعه بدمها ف لـ الاحتياط مارح ناخذ منها دم

ابوغسان:هي مريضه يعني

الدكتور:لا ارتفاع الكريات البيضاء ب الدم دليل على حدوث حمل رح ننتظر اسبوع ونعيد التحاليل لتاكيد الحمل

ابوغسان:احتمال حمل


الدكتور:لسا ببدايته بعد اسبوع نعيد التحاليل ب الاسابيع الاولى مافي شي مضمون النتيجه النهائيه رح ناخذها بعد
اسبوع


ابوغسان:ان شاء الله خير

رجع لغرفة غدير طلعت غاده شايله ملابس غدير تحطهم في كيس

جلال يكلم ب الجوال وقفله:هذا جدي

وقف ابوغسان:وش يبي كل ها الشي صار لنا ولا واحد جاء يسأل


جلال:يبيني اطلق غاده

غاده قفلت الكيس ورجعت للغرفه

ابوغسان:لا تتكلم بها السوالف قدامها بس مو مشكله

راح لغرفة رئيس قسم التنويم

جلس للمكتب يكتب شيك دخله بملف ودف الملف لدكتور:ابيها تظل ل الغرفه لوحدها ولا احد يدري عنها لا تسجل

اسمها بملف اقفل عليها باب الغرفه واعطيها اكلها وبس لا هي موجوده ب المستشفى ولا احد يدري عنها لا ابوها
لا اخوها ولا عمها شقلنا نتفق من هنا ولا لارح اسافر وهي طلعت من المستشفى

سحب الملف شال منه الشيك وحطه بجيبه:نقول تم


****************************

في الرياض

بيت ابوقاسم


رجع قاسم من القهوه وجلس عند امه ب الصاله:مساء الخير

ام قاسم:يا هلا مساء النور عشنا وشفناك بعد الساعه8 راجع للبيت ب العاده رجعتك وجه الفجر

قاسم:ههههههههه لا رح تشوفيني كثير


ام قاسم:هات قول لنا وش عداء مابداء

قاسم:لا ولا شي بس الدوام كل يوم اروح متاخر قلت انام بدري واغير الروتين

ام قاسم:ايه زين ريح جسمك شوي


قاسم:يمه تذكري الصوره الي عطيتك الي لقيتها ب الارض

ام قاسم:ايه شفيها

نزل محمد عن الدرج يده على الجدار ينسند عليه

حط رجله على درجة والثانيه بيحطها على الدرجه الثانيه بس عليها شبشب داس عليه انزلقت رجله


وطاح

سمعوا خبطته على الدرج طاح على ظهره

ام قاسم صرخت وهي توقف :محمد


وقف قاسم ركض مسك محمد يوقفه:صار لك شي

ام قاسم تهمز كتف محمد:بسم الله عليك بسم الله

قاسم جلس محمد على الكنبه:تحس بشي يوجعك بيظهرك برجلك


يده على ظهره وهز راسه ب ايه

ام قاسم:ودي اخوك المستشفى شيله

قاسم:وش اشيل يمه وزنه 3 اضعاف وزني وش اشيل


ام قاسم:حسبي الله عليك من عينك من عينك طاح حسبي الله على ابليسك


قاسم:ي الله قولي الاحتباس الحراري بسببي بعد شقلت انا شقلت قوم امشي معي لا تقول جدي مات بسببي

**********************




في جازان



صامطه __طريق الامير سلطان

وقف عند الاشاره يناظر يمين ويسار وين يدخل على يمينه مستشفى السلام وعلى يساره مستوصف الهلال الاحمر

شاف سيارة ابوادريس طالعه من مستشفى السلام وراحة يمين


ناظر ل الاشاره يعد على اعصابه بس صارة خضراء رجعها على الاول وبتفحيطه قطع الخط ب الطريق الي راحه

ابوادريس يلحقه لحقه اخيراً واقف عند المستشفى العام منتظر الحاجز يرتفع وقف نايف وراه ارتفع الحاجز دخل
وراه نايف وقف في المركن



نزل من السياره وقفلها

قفل نايف سيارته ويمشي بسرعه وراء ابوادريس:لقيتهم

التفت له:انت جيت ادريس كلمك

نايف:لا ماكلمني

ابوادريس:امش امش

دخل الطوارى جاء للموظف يطلع دفتر العايله:احمد عادل عبدالله الهاشمي هذا رقم سجله المدني

شال الدفتر دق الرقم ب الكومبيوتر:ب الغرفه 26


روح من هذا الممر طول بعد الطوارى لف يسار ورح تحصلها اول غرفة على شمالك

شال الدفتر وراح مواصل الطريق

حصل ستار وراه باب خشب دخلوا على صوت الاجهزه ماقال له انها غرفة صدمات لطوارى

نايف:هنا 26

فتحوا الباب


مجتمعين عليه

اسامه يقول لدكتور وش الي يسويه:عندك تحت الجرح شق عندك بحجم 2 ملم وجهز ملقط

اما احمد في عالم ثاني نايم


ابوادريس:اسامه

اسامه لف ب الكرسي:ابويه


وقف وطلع معه لبرا

ابوادريس:موهو وقع لكم انتوا

اسامه:ولا شي الشيخ حقك مسخن


ابوادريس:معايه عيون وهذاك مو مسخن

اسامه:حرارته 39 مسخن نبي نخفف حرارته بمحلول بس مو متوفر ب المستشفى راح ادريس يجيبه من ابوعريش
مستشفى الملك فهد

نبي ننظف الجرح ونقفله ويكون له فايده الشيخ يتعلموا عليه طلاب الطب


ابوادريس:حاط اخوك لعبه بيديهم

اسامه:ياخذ اجر


ابوادريس:هات اسم دواك وانا اجيبه خلصوا صلاة العشاء وبعده مسخن

اسامه:سخونه سخونه سخونه مو ملاريا تراه بس مسخن ادريس صار ب المضايا نص ساعه يكون هنا ولا عليه
شي الشحوم بجسمه ترد عنه رفعناه على ميزان وزنه 78

ابوادريس:الله واكبر عليك جت عينك عليه خلاص تقلع روح تشبح له وتعال


اسامه:طيب طيب

دخل وقفل الباب:هاه قلصتوا قطع هاتي ملقط

اخذه ودخل ب الجرح الي سواه الدكتور وسحب قطعه بلاستيك شفافه رفعها لنور


الدكتور:وس هذا

اسامه:الي تشوفه راس جهاز شفط الدم انكسر وقت العمليه وانغرز بجدار الامعاء

حطه على الطاوله:حطوه بعلبه خلونا نرسله للمستشفى بشيكاغو ونكتب تقرير هاتو انبوب اخراج الصديد


*****************************

في بيت ادريس


وعد جالسه ب الصاله تكلم ابوها:طيب خلاص


قفلت الجوال:بس مسخن ورح تنخفظ حرارته

ام ادريس:الله يحفظه ويعافيه


شالت كوب مويا:امين

اندق الباب

وعد سابت الكاس:حاسه انهم نرمين وناهد


ام ادريس:روحي بسرعه يا ليت يكونوا هم

جت ركض للباب بتفتحه بس وقفت:مين

ايمن:وين ابوك


وعد:مو موجود

رجعت لصاله:يمه هذا ايمن

ام ادريس وقفت تشيل طرحتها:وش جابه الحين

جت للباب:نعم


ايمن:عمتي عمي موجود

ام ادريس:لا راح المستشفى

*****

وعد تراسل نرمين(جاء الشيخ)


نرمين(ختيبك كل يوم جاي )
***************************

جت ركض لشباك وفتحت الستاير تشوف:شفته


ناهد:ابعدي عن الشباك

نرمين:طيب

وعد(لسا واقف)


نرمين(ايه لسا واقف ويتكلم)

وعد(اوف منه بس هذي امي جت لسا واقف )

نرمين(ايوه كانه حيران بيدق الباب ويرجع لسياره ثم يرجع بيدق الباب )

وعد(وش يبي مافي الا انا وامي ب البيت)


نرمين(باين بيشوفك يا هبلا)

وعد(شافه عزرائيل قولي امين)


نرمينامين استني ارسل نادر)

وعد(لا لا)


نرمين(لسا واقف استني بس نادر تسكتيه بعلبة عصير)

دخلت ركض لغرفة نادر:هي روح بيت جيرانا فيه رجال واقف برا مدري وش يبي)

نادر:وانا وش دخلني


نرمين:يمكن رح يسرق البيت او يسرق حلال ابوهم الي ب الحوش الي وراء

نادر وقف يلبس جزمته:اووف

نزل لشارع ايمن مرتكي لسياره يكلم نفسه


نادر:هي يا الاخو بغيت شي

ايمن:وانت مين بعد

نادر:لا توقف قدام بيت الناس كذا روح روح

ايمن:

انتا وش دخلك وش تبغى اصلاً

نادر:اقول روح من هنا

ايمن:اقول ظف وجهك لا اوكلك التراب

نادر:انت توكلني التراب انت حدك رضيع ويخربش وجهك بعد


ايمن:امش من هنا لا تشوف شي موعاجبك

نادرخف علينا يا فلم ثلاثي الابعاد طس من هنا يلا

جاء شاب في نهاية العشرين:خير شفيه


ايمن:وانت وش دخلك بعد الكل هنا ملاقيف

نادر:هي تكلم مثل الناس لا افرك وجهك ب سيارتك الحين

ايمن:انا هذا ساكت لك وقلت بزر


قاطعه الشاب:هي تكلم هنا حركاتك مو علينا وقفتك عند الباب ماعجبت احد تدري الي يوقف عند الباب بها الطريقه
وش نسوي فيه انت شايف ان مافي سياره عند الباب يعني مافي احد جوة البيت انت وش تسوي هنا خلاص مافي احد
تنطم وتنقلع من هنا

ايمن:ووش بتسوي

الشاب:هذا بيت جيرانا وسمعت جارك من سمعتك يعني رح اسدحك ب القاع شافوك الشباب وقلت لهم مافيها شي

خطيب بنتهم لكنك زودتها وهم قالوا لك مافي احد هنا يا اما تمشى الحين يا اما اترك اهل القريه يورونك وش بيسوون

نادر:ايوه مثل ماقال امش يلا

ايمن لعب ب المفتاح بيده وجلس بسيارته وحركها وراح

نادر:يا ناس عالم ماتدري من وين يجون>>احلف بس


رفع حاجب ب استنكار وراح دخل بيتهم

نادر رجع لشقه:خلاص راح

نرمين:لا رجال نعتمد عليك

نادر:رجال غصب عن الكل

ناهد:اكيد رجال سيد البيت انتا خذ اثوابك واثواب نايف للمغسله مامعكم اثواب نظيفه تلبسوها لدوام بكره

نرمين:اعطيك مريولي تكويه معكم


نادر:يا سلام تبينه يشوف مرويلك ويكويه ويعلقه بين الاثواب

نرمين:ليه رح اكون لابسته وهو يكويني مع المريول

ناهد:غسل اثوابك انت ونادر وانتي مريولك نظيف واذا لازم اتركيه اغسله ب بعدين

******************************

الرياض

بيت ابوقاسم


رجع قاسم معه محمد:مافيه شي جننتونا على الفاظي

ام قاسم:اجل ليتك انت الي طحت وتكسرة مو محمد تعال اجلس يا حبيبي تعال

قاسم:روح اجلس عندها روح حنا بيضه فاسده


طلع لغرفته وجلس على السرير طلع جواله ودخل لصور صوره وحيده فتحها نرمين مع ناهد صورها بجواله

*******************************

في الشرقيه

المستشفى

غرفة غدير

جلست غاده عند غدير:اووف وش هذا متى بتطلعي


غدير:روحي للبيت

غاده:اي بيت البيت احترق حنا جالسين بفندق

غدير:عارفه ماجنيت لسا بعقلي ترا كلمي جلال يحصل لكم بيت

غاده:حتى مصروفه ياخذه من ابوه اي بيت خلينا بفندق احسن


غدير:لوقلتي له كان جاب بيت روحي كلميه

غاده:تركنا بيت توماس واسع وحلو ويطل على بحر وجينا لها االمكان الشمس قطعت جلدي ماعمري تعودة على
الحر اصلاً شوفي الحساسيه اكلتني


غدير:سكرنا باب توماس خلاص

غاده:وان كان توماس بريء وصادق بكلامه فيه احد دس المخدرات جواة سيارته وفي البيت

غدير:مارح اصدقه لانه كذاب قبل لا يدخل الاسلام كان مدمن كحول مارح اصدقه مهما حلف يمين

غاده:وانتي قلتيها قبل لايصير مسلم ترك كل ها الاشياء من 6سنوات

*******************************


في جازان

بيت ادريس المساء

رجع ابوادريس للبيت وقف سيارته برجعة نادر شايل الاثواب والغتر من المغسله

نزل ابوادريس وقفل باب السياره :نادر تعال

جاء نادر ركض:جيت

ابوادريس:اخوك نايف رح يتاخر شوي اقفل الباب هو معه مفتاح


نادر:طيب عمي فيه حرامي كان رح يسرق بيتك

ابوادريس:مين الي رح يسرق بيتي ماسمعت بسرقه هنا من 60سنه

نادر:أنا شفته واقف عند باب البيت بس انا تهاوشت وياه وراح

ابوادريس:خير ان شاء الله انت روح بيتكم واجلس مع اخواتك وذاكر زين الامتحانات جايه


نادر:انا اذاكر

ابوادريس:خلص ها السنه ورح اوديك للمرور ونطلع لك رخصة سواقه مؤقته

نادر:بس مايعطوني رخصه الابعد ال18

ابوادريس:يعطون ورقة ترخيص سواقه لـ الي اعمارهم تحت ال15 مؤقت اذا وبس كان يعرف السواقه بكفالة شخص

كبير لازم نجدده كل سنه

نادر:ويعطوني عادي

ابوادريس:لازم كشف من المستشفى ولازم اختبار


نادر:اخلص الامتحانات وشهر وادخل ال16

ابوادريس:بس هاه ابغى درجات عاليه اقل من 96 ما اقبل

نادر: اجيب اعلا من كذا

ابوادريس:نشوف كل مادة تمتحنها اعرف درجاتها بنفس اليوم يلا روح ادرس


نادر رجع لشقه

دخل ابوادريس للبيت قفل الباب

دخل لصاله وعد وام ادريس جالسين عند التلفزيون:السلام


وعد ام ادريس:وعليكم السلام

وعد:هاه ابويه وين احمد

ابوادريس:يبغون حرارته تنزل ويخلونه يروح البيت الساعه 12 يكونوا هنا روحي جيبي محفظتي وجوالات اخوانك

وعد نطت واقفه:عادي افتش فيها



ابوادريس:يخلونها لك مفتوحه

وعد:احاول

راحت تجيب المحفظه وتجمع الجوالات

ابوادريس:احد دق على الباب العصر


ام ادريس:ايوه اجى ايمن يبغاك قلتوا لوا انك مش هنا

ابوادريس:ههههه نادر قال حرامي وتكاسر معها

جت وعد تحاول في الجوالات:مافيها كلمات سر كلها مفتوحه

ابوادريس:خلي لقافتك وخلي مجوالات


وعد:هذي الثلاثه حق ادريس وهذا جوال اسامه البلاك مافيه شحن فاظي وهذي جوالات احمد

ابوادريس:جوال الفيصليه معايه من 10 سنوات وعيالك كل واحد معاه 5 و6 جوالات

وعد:هذا ظلم انا معي جوال واحد مافي ابغى جوالات زياده ولا عيالك مزودين عني بشي لا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-05-14, 01:25 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ابوادريس:انجحي واجيب لك جوال جديد


وعد:انا اجيبها الاولى على دفعتي يعني جوال جديد

ام ادريس:ذحين خلي دلعك لوقت ثاني وجيبي العشاء لـ ابوك جوالك هذا جديد شاريينه ب الفين من شهر بس

ابوادريس فتح المحفظه:لا تحطيه رايح للمستشفى لهم ب المستشفى من العصر رايح المطعم اشتري لهم عشاء واجيب
لهم الي ناقصهم ورح اترك مفتاح سيارتي هنا لا بغيتو شي ارسلوا اياس


ام ادريس:مارح نبي شي بها الليل روح وطمنا على احمد لايبغون شي وما معهم جوالات او فلوس

*******************************

في ايطاليا _لاس ب الماس


يقلب الاوراق:فقط 38.77

جورج:ماذا افعل لقد كنت اانام 3 ايام في صالة سوق البورصه لقد تم ركلي وضربي على وجهي وقد نفذت مني
جميع الاموال لقد افلست وانا اشتري لك الاسهم من الافضل ان تصمت الان اظني كسرة سني

توماس:جورج انت لست تفهم احتاج لهذه الاسهم انها تذكرة خروجي من هذه الحاله السيئه


جورج:الست تفهم لقد افلست السهم الواحد ب 108 دولار لقد انفقت 94الف دولار يجب ان تفهم اني افلست

توماس:ارجوك جورج ان غابريلا تتعرض لضرب كل يوم

جورج:لقد فعلت ذالك ليس من اجلك لكن من اجل غابريلا لقد قمت ببيع منزل والدي لـ اشتري هذه الاسهم وانفقت
كل بنس املكه لـ احضر لك هذه الاسهم سامحني توماس لم اعد املك المال لـ احضر الطعام لمنزلي مابالك لـ اشتري
سهم يرتفع ثمنه كل ثانيه احصل على المال وسوف احضر لك باقي الاسهم اني اذهب كل يوم لدار الايتام لـ اطمئن

على غابريلا لم اعد املك الا منزلي لـ اقايظه ب الاسهم

توماس:حسناً لا تقل المزيد سا احضر المال

جورج:من اين لقد جمدة الحكومه كل حساباتك ايها الوغد

توماس:سوف يتم تحويل مبلغ لحسابك عند السادسه صباحاً انتظر فقط

********************************


في الشرقيه

المستشفى

غاده:طيب فكري شوي


غدير:خلاص ما ابغى افكر شي تريني على ذمة رجال ثاني

غاده:اوف من ذي الحاله لوكنا ببريطانيا الحين


غدير:يعني انتي ماتحبي زوجك

غاده:لا احبه ولا اكرهه عادي

غدير:كيف يعني عادي

غاده:يعني عادي هو يهتم فيني ويحبني

غدير:وبعدين


غاده:ما احس ناحيته ب اي شي ماقدرة اتخيل حتى انه زوجي

******************


برا في الممر

طلع غسان من غرفة ليلى قابله الدكتور:لوسمحت انت زوج غدير الـ

غسان:ايه انا

الدكتور:عبي ها الاوراق رح نرسلها لبنوك الدم لنحصل لها متبرع

شال غسان الاوراق:طيب

حط الورقه على الورقه يكتب كتب بس اسم غدير ولا يعرف وش اسم ابوها:لحظه شوي

دخل لغرفة غدير


غدير:يحبك يحترمك ويوفر لك كل شي تبينه

غاده:عارفه جلال نعمه ب


مسكت غدير يدها تسكت غاده حطت الطرحه على راسها:اطلع يعني


غسان:معي اوراق لك لازم اخلصها الحين وش اسم ابوك

غدير:ويليام رافل جاكسون

غسان يكتب ناظر لها:ابوك اجنبي


غاده:بدري

غدير قرصتها


غسان:مكان ميلادك

غدير:الولايات المتحده الامريكيه شيكاغو مستشفى سانت ميوريل

غسان:تاريخ ميلادك

غدير:1 اغسطس 19__

غسان:يعني كان البارحه


غدير:ايوه

غسان:فئة الدم

غدير:اي موجب


قفل الورق وطلع

****************************

جازان _صامطه المستشفى العام

مسح على جبهة احمد:الحمدلله انخفظت حرارته

ادريس:وجهه كله احمر


اسامه:من دواء الفروليتين رح يرجع طبيعي بعد يومين اوثلاثه

رن جوال اسامه طلع من الغرفه:هذا رقم توماس ولا انا غلطان

رد عليه(السلام عليكم)


توماسوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته)

اسامه(كيف تعيش الان)

توماسلا تسأل انا ميت لست على قيد الحياه الان)

اسامهانت بخير تماسك فقط هل تحتاج لشي ها ينقصك شي)


توماس(في الواقع احتاج للمال)

اسامه(سا اوفر لك المال هم تحتاج)

توماس(الكثير من المال قبل ال6 صباحاً)


اسامه(ب الطبع سوف ارسلها ب اقرب فرصه)

توماس(الن تسال بماذا احتاج المال)

اسامه(هذا شي لا يعنيني لن اسأل لاني سوف احرجك ولن تستطيع الاجابه اما ان اعطيك ماتحتاجه او اصمت هذا اقل
ما افعله لقد اسديت الي خدمه وانا اردها لك الان اعطني رقم الحساب فقط)


توماس(شكراً اقدر لك ذالك سوف اعيدها ب الضعف ساارد لك ضعف المبلغ)

اسامه(اعد الي المال الذي اعطيك اياه لا اريد المزيد سيكون ربا اعوذ ب الله منه اهداء ونم فقط الوقت مبكر جدأ على
ازعاج الناس تصبح على خير)

توماس(لك ايضاً)

قفل الجوال


جاء نايف معه العشاء:خلنا ننزل للكفتيريا تاكلوا شوي

اسامه:بوقتك يا اخي جوعان وواصل حدي نادي على ادريس


نايف فتح الباب:تعال تعشاء معنا

ادريس:يلا جاي

طلعوا نازلين عن الدرج قابلوا ابوادريس طالع معه اكياس فيها عشاء:وين رايحين


اسامه:نازلين الكفتيريا ناكل الله عشاء زياده ربي زيد وبارك ان شاء الله اياس وراك معه زياده

نايف:لا حول ولا قوة الا ب الله انت لوحدك رح تخلي دوله بكاملها تصيبها مجاعه

اسامه شال الاكياس من ابوه:الله واكبر من عيونك بسم الله والله واكبر منك عينك ترد عليك

ادريس:عيونه بارده يا نزار تعال ابويه تعشاء معناا


نزلوا للكفتيريا جاب اسامه صحون ورتبها على الطاوله فتحوا العلب يحطوا الاكل

وبداء ياكلوا

اسامه:ابويه محتاج فلوس


ابوادريس:عندك الخزنه خذ منها الي تحتاجه بدون كلام

اسامه: معي مصروفي ابغى فلووس كثيره

ابوادريس:كم يعني

اسامه:يعني 300

ادريس:100ريال كثيره
اسامه:الف

نايف شرغ وادريس كح:كم


ابوادريس:100الف مره وحده لمه تبغى تشتري طياره

اسامه:لا مو طياره بس صاحبي محتاج فلوس ولازم احولها اليوم ورح تتحول من ريال لدولار رح تسوى اقل من

50 الف دولار

نايف:انت واثق فيه تعطيه كل هذي الفلوس

اسامه:توماس طلعني من حريق سكن الجامعه كنت نايم وصار حريق ب السكن وماصحيت الا ونص السقف طايح

على الارض هو تسلق 4 طوايق ودخل من الشباك من شان يطلعني من وصلت بريطانيا وانا اعرفه صداقة 12سنه

نايف:ما قال لك وش يبغا فيها

اسامه:ماقال وانا ماسالته احرجه بدون سبب هو معه ملايين بحسابه بس الحكومه جمدة حساباته لما تنفتح حساباته
رح يحول المبلغ


ابوادريس:حول له المبلغ الي يبغاه وقول له هديه لا يرجعهم

اسامه:البطاقه

ابوادريس:خذها من ادريس لاني عطيته البطاقه يسدد الفواتير


نايف:عمي انت تشتغل

ابوادريس:تقاعدة من التدريس قبل 3 سنوات وذحين ابيع حبوب اتاجر ب الابل والاغنام ومعي محلات خضار ومطعم
وبقالات

نايف:حبوب


ادريس:اسمع اسمع يقول مخدرات

نايف دف ادريس:كذاب لا تصدقه

ابوادريس:قمح يعني حنا نقول له خضير هذا موسمه موسم الامطار ومعي مخزنها من الموسم الي فات معي اراضي
كثيره ازرع فيها وبعض احيان اشتري من باقي الي يزرعوا ب المواطير والجبال


نايف:ماشاء الله وتربحك كثير

ابوادريس:الحمدلله نعمه

ادريس:ناوي تشاركه وتشتغل معه

نايف:والله افكر اذا تربح كثير ندوس معكم


ادريس:ب اليوم ابوي يدخل 40 الف 50وشويه

نايف طلع الرز من فمه:كم ماشاء الله ليش بيع الحبوب كم يكسب


ادريس:الكيس ب300 او400 وشويه المخابز تاخذ ب اليوم 6 اكياس يعني الفين وشويه واحسب على 16 مخبز

تجي تاخذ كل يوم على اهل البيوت الي تجي تاخذ كيس واحد واكثر يخزنوها والمطاعم تاخذ ب الاسبوع 33كيس

وتاخذ ب الاغنام ذبايح لطبخ واذا ابوي تنازل وباع ناقه وحده 70 الف حواليها وعايشين

نايف ساب الملعقه:هات يدك مشاركك هات هات

اسامه وادريس:هههههههههههههههههه� �


اسامه:لا تحط يدك بيده ترا عينه حاره يطيحك وانت جالس

ابوادريس:انا ماشفتها تجاره صحتي كلها بسبب ها الحلال الي معي تخليني اتحرك واروح واجي لو بعتها كنت
انسدحت وعظامي صارة ضعيفه وطاحت على الامراض مثل كل الي بعمري

نايف:ايه والله معك حق عمي اصغر منك ويلا يجلس بسيارته بس اذا تبي شريك انا موجود




اسامه:انتبه منه بويه رح يخليك تطب ساكت



نايف:انت متى حددتو عرسك

اسامه:انا مو ناوي اتزوج ها السنه بعد سنتين اخلص عقدي ب ايطاليا وارجع لسعوديه


نايف:اهلي قالوا لي انك خطبت

نايف:انا متى
ادريس:لا احلف ماتدري

اسامه:وووي من خطب لي ما احد قال لي من خططك صح اعترف


ابوادريس:خايف منك من خططي ازوجك غصب عنك ولا سأل فيك


اسامه:الخبر مفبرك اجل

ادريس:لا مو مفبرك امي راحت تخطب لك من شهر في جميله

اسامه:مين جميله لا تكون بنت عمي ابوفهد الي قبل كم سنه كنت اشيلها للبقاله اجيب لها بطاطس وعصير تستهبلون

انتوا

ادريس:عن اي جميله تتكلم رح تتخرج هذي السنه من الكليه قسم انجليزي باين متذكر جميله غلط

اسامه:لا فاكرها اصلاً مافي في العيله جميله غيرها
ادريس:الا فيه جميله بنت خالي فيصل


اسامه:الا هي خبصت صح

اسامه:انت تبغى بنت 17 بس



اسامه:امسح يدي بوجهك الحين استنى اتصل على امي

ابوادريس:امك نايمه وانت لمتى بتجلس هايت ضايع كذا تزوج دامك هنا 3 شهور وخذها معك وسافر


نايف:قول له كم جميله تعرف يمكن تعجبه وحده منهم

اسامه:قول له كم جميله تعرف يمكن تعجبه وحده منهم

نايف:خلني على جنب انا خلوني الحق على مصاريف اخواني عشان ازيد عليهم مصاريف بعدين انت دايم بوضع

مشكوك فيه عارف كل القريه ليه


ادريس:انا اسمي سيارة العايله روح جيب فلانه ووصل علانه تقدر تقول جدول العيله كلها عندي هاه متى العرس ان
شاء الله

اسامه:انا رح اختار بنفسي لو سمحتوا لاتقرروا من وراي اي شي

ابوادريس:مارح تشوف ولا ريال الا لما تقرر مين رح تاخذ


اسامه:هاه

******************************

في الصباح


الشرقيه

طلعوا كيس دم لغدير وطلعت الممرضه ثواني ودخل غسان استغربت وجوده

غسان:ابوي سافر


غدير:ماقال لي

غسان:رح يتاخر على الرجعه

غدير:الله يحميه


غسان:يبون يسوون لك سونار

غدير:عادي هم يسوونه كل يومين تقريباً غاده جت

غسان:لسا بدري على الزياره


دخلت الممرضه تدف العربه:يلا اجلس هنا

************************

جازان

بيت ادريس


طلعت وعد للحوش تلبس عبايتها رفعت الجوال لـ اذنها:انا عند الباب

نرمين:عدي للعشره تحصليني نازله

وعد:استعجلي باقي خمس دقايق على الطابور لا نتوقف مع المتاخرين


نرمين:لبست عبايتي يلا

وعد:والله انك مالبستي جزمتك للحين

نرمين:يلا لبستها

وعد:اطلعي يلا


نرمين:فتحت باب الشقه نادر يلا

وعد:بطلع لشارع الحين باااي

قفلت الجوال وحطته تحت الكنبه وطلعت لشارع


نرمين ونادر طالعين من العماره قطعوا الشارع لعند وعد وهي تمشي صافحت نرمين:صباح الخير

وعد:صباح النور غريبه مداومه مشي

نرمين:نايف مارجع للبيت من البارحه والمدرسه قريبه نطقها كعابي ننحف

وعد:انا مو محتاجه انحف


نرمين:انتوا ببيتكم معادله غريبه كلكم نحاف حتى ابوك نحيف وامك مو نحيفه ولا سمينه لكن يطلع واحد بينكم بس
سمين واحد بس

وعد:هذا احمد كان نحيف وعمره 3شهور مرض وقالت وحده لـ امي حطي له حلبه بارده وخليه يشربها تعرفي
الحلبه صح وامي سوت الي قالته لها الحرمه وبداء يسمن ويسمن كل ما كبر كل مازاد وزنه بعد ال12 سنه نحف
بس رجع سمن وعمره 16 وصار وزنه 66 وللحين يسمن بعدها ينحف


نرمين:لا خليه سمين ما احب زوجي يكون اانحف مني


وعد:هههههههه مو هنا المشكله ترا المشكله لو تزوجتيه ونحف رح يقولوا ما توكله ماتشربه مامنها فايده موتته
جوع


نرمين:يووه من الناس كم سنه وينحف احسب حسابي

وعد:من وعمره 16 ماعاد نحف بس انتي وحظك اذا قال بيسوي رجيم خربي رجيمه


نرمين:لا توصين حريص

دخلوا للمدرسه

وعد تفسخ عبايتها:ان شاء الله تتزوجيه ونفرح فيه امي جابته وهي يائسه تحمل مره ثانيه

نرمين:ليه


وعد:امي تسقط كثير قبل اسمه الكبير واثير سقطت 4 مرات وبنعمة من ربي ولدته وسقطت بعده 3 مرات وجابت
احمد بعد 5سنوات وسقطت مرتين بعد وقالت لها الدكتوره لا عاد تحمل بعد3 سنوات جابت ادريس انا حملت فيني
بدون تسقيط بس اياس سقطت قبله 3 مرات وابوي رفض تحمل مره ثانيه بس جااهم التيس اياس وماعاد حملت بعده

نرمين:يوووه امك عاشت معاناه


وعد حطت عبايتها ب الشنطه:اختي اثير مثلها سقطت 3مرات قبل حملها ببنتها الكبيره

نرمين:لا لا تكوني مثلها

وعد:انا شرطي الاول لا بزارين 4 سنوات

نرمين:صدقتك رح تجيبيهم غصب ادخلي بس


وعد:لقيت عطر بين الصحون لما رجعنا البيت

نرمين:فرزاتشي

وعد:ايوه فرزاتشي


نرمين:احلفي هذا عطر نايف رح يقتلني

وعد:انتي الفاغره الي حطيتيه بكيس الصحون

نرمين:امشي امشي بعدين امر بيتكم اشيله


******************************

العصر

المستشفى


نايف متمدد نايم على السرير الي جنب سرير احمد

ادريس جالس على كرسي متكتف ونايم جالس

صحي احمد على صوت رنين جوال نايف

يحس عيونه تقفل نفسها غصب فتحهاصحي نايف وجلس يطلع الجوال من جيبه رد عليه:ايوه ناهد طيب خلاص رج

اجيبها معي

قفل الجوال

ادريس صحي يتمطط:نفسي مستشفى يكون هادى

نايف نزل من السرير:ب الاحلام


دخل للحمام يغسل وجهه

ادريس:صباح الخير يا الحب

احمد:الساعه كم


ادريس:5 المغرب قوم اجلس ابوي جاي خله يشوف ان مافيك شي

احمد:دايخ

ادريس يمسح وجه احمد:شوف شلون متعرق الجو بارد ولا انت ب مسخن

احمد:اشوف لجهة الوسطى ماسكه معك صاحبك هنا

ادريس:لساني ماهو اسوي



احمد:جيب لي ملابس خلني ابدل احس ان احد راش علي مويا

ادريس مسك يد احمد يجلسه:جبت شنطتك بكلها

طلع نايف من الحمام يمسح وجهه:هلا صحيت

ادريس حط المخدات وراء احمد ورجعه عيلها :يتدلع علينا بس مشتاق لدلع


فتح الشنطه

احمد:بعدين

ادريس:نايف رايح لمحل

نايف:بعد الصلاه تبغى شي اجيبه


ادريس:ابغى اكرشك برا موعارف يستحي لا يبدل ملابسه قدامك خجول الاخ

نايف:جبتها من الاخر طالع بلا طرده

ادريس:هي ياويلك تروح اخلي الباب مفتوح اشوفك اذا رحت لمكان


قفل الباب شوي ورجع يفسخ بلوزة احمد:البارحه الظهر قلنا خلاص انتهيت

احمد:اريتوا احلام غريبه>>اريت>>شفت

ادريس:مثل ايش

احمد حط يده على راسه:ناسي بعضها راسي يبغى ينفجر خلاص

ادريس دخل يدين احمد ببلوزه:استنى افتح لك مويا


قفل 4 ازرار من البلوزه وطلع مويا من الكيس يفتحها عطى احمد يشرب

اتصل عليه اسامه رد ادريس:احمد ذحين قام ياخي تعال شوفه متعرق ودايخ عادي من الانبوب الي بطنه ابويه يسال
ليش ماروحنا للبيت لذحين طيب تصرف فيه انت كيس الصديد استنى


بعد البطانيه عن بطن احمد انبوب طويل طالع منه لكيس في النهايه ينزل الانبوب الصديد للكيس:واصل عند3
فاصله18 طيب خلاص شوف الدكتور المسؤول عنه ااذا يطلعه اليوم خلاص مستنيك ترد خبر


مستنيك>>منتظرك

قفل الجوال

وفتح الباب:احسبك بس هربته ادخل ادخل

جلسوا حول احمد

دخل ابوادريس معه مويا وعصيرات:متى طلعتكم انتم
ادريس:ب انتظار الدكتور الكريم

نايف ناظر لساعته:ابغى اروح الحق اشتري اغراض للبيت قبل الصلاه


ابوادريس:ذكرتني طلع ورق من جيبه:رةح جيب هذي من الحكمي او بنده

ادريس فتح الورق:هذي طلبات امي معروفه اما هذي طلبات البقره معروفه

ابوادريس:خذ من كل شي اثنين واعطي عمتك مو ترجم بها عند مباب دخلها لمبيت > ترجم>ترمي

ادريس:طيب طيب نمشي سوا

نايف:يلا


طلعوا سوا

ابوادريس طلع علبة عصير مانجو يفتحها ويشرب احمد:مو هو صار لك

شال العصير



احمد:التهب الجرح بس


رجع يشرب احمد:يلا خيره ان شاء الله اخر الالم

خلص العصير

احمد رجع راسه على المخده:تعبان يا ابويه تعبان


ابوادريس:بسم الله عليك موهو يضرك _يضرك يوجعك من صامطه والاحد يقولوا يضرك باقي المناطق لها كلمات
ثانيه

احمد:كل شي

ابوادريس:ان شاء الله خير جرحك مو سبب تعبك فيه شي ثاني شاغلك


**************************************
ايطاليا لاس ب الماس

دخل جورج وقفل الباب:حصلت عليها


توماس:هم

جورج:10% احضرة العدد المطلوب

توماس شال الاوراق يقلبها:شكراً شكراً


جورج:ماخطوتك الثانيه

توماس:لم يحن الوقت بعد هل بقي شي من المال

جورج:4 الف

توماس:خذها كدفعة اولا لك


جورج:هل تبقها معك واحضر بعض الهدايا ل غابريلا وفل تسرع بمخططاتك

*****************************

في جازان


رجع ادريس ب الاغراض للبيت

دخلها كلها جاه ايمن وهو يشيل كرتون الصابون:السلام

ادريس قفل الباب بكتفه:وعليكم السلام


ايمن:وين عمي

ادريس:مو هنا


ايمن:اذا رحع قول له حصلت استراحه

ادريس:احمد تعبان وابوي كلم ابوك واتفق معاه الملكه بعد شهرين بعد الامتحانات لان بهذا الوقت ما احد فاظي

يعرس لكم سلام

دخل للبيت

*******************************

بعد مرور شهرين


في ايطاليا >لاس ب الماس

المحكمه

دخل القاضي الكل وقف توماس يقفل جكيته

جلس القاضي وفتح ملف:يستم اطلاق سراح السيد توماس جونيور ادم لعدم توفر ادله اسقطت القضيه


جورج فتح فمه على الاخر

طلعوا من قاعة المحكمه:ماذا فعلت لعدم توفر ادله لقد وجدوا في سيارتك 6 كيلغ كوكايين


توماس:ليس هناك ادله

جورج:اخبرني ماذا فعلت لماذا طلبت مني اعادة فتح القضيه


توماس:اذا اختفت المخدرات فليس هناك قضيه


جورج:لم افهم

توماس:سا اذهب لـ اخذ مكاني بشركة ارامكوا سوف يرسلوني لسعوديه ببعثة تنقيب عن اماكن النفط شكراُ

جورج:عد الي هنا واخبرني ماذا فعلت منذ البدايه

توماس طالع من المحكمه:لا حقاً

**************************


السعوديه الشرقيه

نزلت الدكتوره البلوزة عن بطن غدير:مكان العمليه انقفل وصار احسن

غدير وقفت تنزل عبايتها

الدكتوره جلست لمكتبها:حسب ماسمعت انتو عرسان جدد


غسان بدون نفس:ايه

الدكتوره:حالياً تقدروا تواصلوا حياتكم بشكل طبيعي كزوجين لكن موضوع الحمل ممنوع عليها تحمل الا لبعد سنه او

سنتين لازم تواصلين على الادويه بحسب المواعيد وب الانتظام

غدير:ان شاء الله

اخذت وصفة الدواء وطلعت مع غسان اخذ منها الوصفه وراح لصيدليه وهو يتصل على ابوه:الو

هلا يبه. ايه وديتها المستشفى انا موفاظي لها كل شوي اخذها لعياده مستشفى وراي شغل السواق موجود بسكت
طيب اخبار امي يبه ليه ماتكلمنا الو يبه الو ناظر للجوال:قفل الخط


عطى الصيدلي الوصفه

***********************

ب الفله الجديده ابوغسان


جالسه متابعه التلفزيون دخل جلال شايل صينيه فيها عصير برتقال وسندوتشات نزل لها الصينيه:خذي



غاده حطت يدها على بطنها وقلبت وجهها:جاني غثيان بعده


جلال:انتي قلتي انك جوعانه

غاده رمت الصينيه بعيد:معدتي قامت علي خلاص ما ابغى شي

جلال:خذيلك اي شي موكذا

غاده:ما ابغا ما ابغا ما ابغا خلني بحالي

وقفت تلبس شبشبها:بشوف اذا غدير رجعت
طلعت من الغرفه


******************************

في جازان


جالسن في الشباك مقفول بس يناظرون لبرا

وصلت سيارات كثيره وراء بعض تضرب الزمور والعاب ناريه ترتفع لسماء واصوات دق وزغاريط
وقفوا السيارات ونزلوا استقبلوهم الكل ودخلوا للبيت

نزلوا الاغراض لجوه عربه مرتب فيها هدايا و3 شنط لجوة البيت وكراتين علب عصير ومويا

واكياس فيها تمر وحلويات


نرمين:كل هذي لك

وعد:فيه الي لي والي رح نوزعه على الناس

ناهد:يا قلبي عليك زعلانه


وعد:خلاص وش رح اسوي المملك تحت وشوي وجايبين الدفتر اوقع عليه

ناهد باست خد وعد:احس رج تنفرج عليك ادعي ربك ورح يكون كل شي بخير


وعد:ان شاء الله

***********************


في الشرقيه

المستشفى

القسم النفسي


تمشي بكل الغرفه وجلست يدها على بطنها البارز

تمددة على السرير وهي تسمع صراخ من برا ودقع وضرب ب الجدران غمضت عيونها(الله ينتقم منك يا مها حتى
وانتي ميته تدمري حياتي)

سمعت قفلت باب جنب غرفتها واصوات


:وهذي الغرفه

:مافيها احد خلنا نشوف الغرفه الثانيه

جلست بسرعه وجت للباب تدقه بس مافي كل المرضى صاروا يدقوا الباب مارح يرد عليها ااحد

******************************


فلة ابوغسان

غاده:لازم تشربي كل ها الادويه

غدير غسلت وجهها بصابون:ومؤبد كمان

غاده تمددة على سرير غدير:الله يعينك



طلعت غدير تجفف وجهها:هي بتنامي روحي غرفتك ناقصه زوجك يجي يدور عنك

حطت المخدة تحت راسها:هههههههه خليه يجي نطردك من الغرفه

غدير:اقول روحي لزوجك لا تبلشينا نامي عنده خايف على البيبي حقه قسم فجعني وهو يصارخ يوم دراء انك حامل

حسبت جني دخل فيه

غاده:هههههههههه حرام عليك فرحان

غدير:الله يزيده فرح ووناسه قومي قومي برا اشوف عيونك ترف مارح تنامي هنا وتبلشيني مع زوجك


غاده جلست:الطرده طرده ولا الشيخ حقك جاي



غدير طوت المنشفه:لا وروحي تلايطي بغرفتك


دق الباب









غدير:شفتي شرف حضرته

انفتح الباب

غاده:جلال ارجع

بس الي دخل غسان

رفعت غاده الطرحه على راسها:شرف هاه


وقف غسان برا لما طلعت غاده ودخل للغرفه

غدير ترتب اغراضها ب الدرج


غسان بيده كرتونة دواء:هذا الدواء ماكان موجود ب المستشفى فجبته من الصيدليه

لفت له واخذة منه الدواء:عمي متى رح يرجع طول بسفره

غسان:كلمته ور يرجع بكره ويسافر بعد اسبوع

هزة راسها وراحت للكومندينه حطت الدواء بين باقي الادويه


********************************

في جازان



خلصوا الناس العشاء ورجعوا لبيوتهم

جلس ايمن رجل على رجل:اسامه نادي وعد

اسامه يجمع الفناجيل:نايمه


ايمن نزل رجله:هاه نايمه

احمد شال ثلاجات القهوه:تعبانه ونايمه صاحيه من الصباح
راحوا ب الاغراض المطبخ

رجع ابوادريس من برا بعد ما وصل الضيوف
جلس يشرب قهوه



ايمن:عمي نادي على وعد



ابوادريس حرك حنكه وهو يهز فنجان القهوه:ماسمعتهم قالوا لك تعبانه ونايمه

ايمن:من وين سمعتهم

ابوادريس:من حارة 15 تعال اسامه جيب القهوه لـ ايمن

ايمن وقف:لا خلاص شربت راجع للبيت اشوفها بكره في الاستراحه


ابوادريس:مع السلامه

طلع وقفل باب المجلس


**********************

في شقة نايف

قفلوا الشنط نرمين جلست على السرير:يا قلبي على وعد كسرة خاطري لو بيدي كنت فجرة راس الايمن هذا


ناهد:وش نسوي هذا نصيبها يفرجها الله

نرمين:يارب تفكها منه ومن شره

ناهد:امين يارب

نايف دخل:ناموا من شان نمشي الصباح


ناهد:طيب لا تاخذ اشياء كثير لان اكثر اغراضنا لسا في بيتنا ب الرياض

نايف:تاكدي من نادر ولا تخليه ياخذ البلاستيشن

راح لغرفته ينام


******************************

في الرياض

غرفة قاسم

تمدد على السرير وهو رافع الجوال ويناظر له لصوره قفل الجوال ورماه جنبه وهو يناظر لسقف يفكر شوي


جلس ونزل لصاله حصل امه جالسه بمكانها

جلس عندها

ام قاسم:اجيب لك العشاء

قاسم:لا يمه شبعان تذكري الصوره

ام قاسم قاطعته:الصوره الي جبتها ولقيتها ب الارض ذليتنا بسالفه ها الصوره شعندك خصلنا


قاسم:ماتعطوا احد فرصه يتكلم البنت الي ب الصوه مع دلال مين هي

ام قاسم:قول كذا من البدايه هذيك نرمين بنت عمك الصوره قلبت عقلك ولا نرمين

قاسم:هذيك نرمين

ام قاسم:خير يا طير شعندك


قاسم:لا ولا شي بروح انام

طلع لغرفته وقفل الباب:نرمين هذيك نرمين

***************************

في الشرقيه فلة ابوغسان


غرفة ليلى

فتحت العطر الي يحبه غسان من ديور وبخته بكل الغرفه وحطت على المخده شوي لانه قوي

قفلت الغطى ورجعته على الطاوله

وجلست على السرير تعدل شعرها قصير مره


*********************************

غرفة غدير

ماتدري ليش لسا واقف مكانه اصلاُ اول مره يدخل غرفتها حطت خاتمها على الطاوله:فهمت كلها من 3 جرعات الا
البيروفين مره وحده ب اليوم انا بنام يعني لو تقدر

عطاها ظهره وكمل طريقه لبرا قفل الباب


قفلت بااب الغرفه ب المفتاح تمددة بسريرها وقفلت النور

*******************************

الصباح جازان

نايف يطلع لشنط لسياره شاف ايمن وقف سيارته ونزل دق باب بيت اهل ادريس

جاء نادر ركض من المدرسه:نجحت


نايف:تعاال اشوف

شال الشهاده من نادر:اوووه المعدل 98 من متى

نادر:هاتيها ابغى اعطي عمي يشوفها

نايف:روح بدل ملابسك وتعال اعطه بسرعه يلا


******************

في بيت ادريس

دخل احمد غرفة وعد:زوجك ب المجلس

وعد:اوووف بس اووف

دخلت ام ادريس:اختك اثير ب المينا مين راح يجيبها


احمد:ادريس واسامه راحوا لها من الفجر

ام ادريس:زين احط لها الفطور قبل لا توصل النقاشه

دخل اياس:روحي انتي كلمي هذا الحمار صجني كل شوي يقول نادي وعد

وعد شالت طرحتها:احمد خلك معي


سحبت احمد بيده للمجلس

دخل ودخلت وراه جلست جنب احمد

تكتف بعصبيه يبي يجلس معها لوحدها

وعد طلعت جوالها تلعب فيه >>احسنتي يا فتاة


اندق باب الشارع

وقف:بروح اشوف الباب

طلع يفتح الباب نادر شايل الشهاده:وين عمي

احمد:راح الميناء 10 دقايق وهو هنا صار ب احد المسارحه

*******************


ايمن حصلها فرصه:كيفك وعد

وعد مشغوله ب الجوال

ايمن:وعد

رفعت راسها له:هم

ايمن:قلت كيفك

وعد:تمام زينه


رجعت للجوال

وقف وجاء لها سحب الجوال من يدها ورجع جلس مكانه

وعد:لوسمحت ممكن جوالي

يضغط ب الجوال:كم الباسوورد


وعد:وش تبي فيه هاتي الجوال

ايمن:قلت لك كم الباسوورد


وعد:رجع جوالي لو سمحت

ايمن:مومرجعه قبل لا اشوفه

وعد:قدها

ايمن تعدل بجلسته:لسانك طويل


وعد:ماشفته على حقيقته للحين

وراحت للباب وقفت عنده وصرخت:ااااااااااااااااااا احمد

وقف بسرعه:هي شفيك انتي


وعد:احمد واااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

ايمن مسك كتفها وسحبها لعنده:خير انتي شفيك

دفته لما كان بيطيح على الكنبه:يا احمد

مسك يدها:يا هو

وعد زودت العيار وبصوت اعلا:يا احمد تعال يا احمد الحقني احمد


حط يده على فمها:مجنونه انتي

********************

احمد يشوف شهادة نادر:درجتك ب الانجليزي مو حلوه

نادر:جت حظ

سمع صوت وعد راح ركض ناحية المجلس


نادر مايدري يلحقه ولا لا بس لحقه

دخل احمد للمجلس عند الباب واقفين يده على فمها:اسكتي خلاص

احمد:ايووه طلعت على حقيقتك الحين

ايمن ترك وعد:هــ

ماكمل الاوجته ضربه على وجهه طيرة عيونه:انا اوريك يا ابن الكلب

شال الطاوله وعلى وجهه طاااااااخ طيره على الارض


مسكه بثوبه ورفعه لفوق ورماه على الجدار وصفقه بكوعه على وجهه مسك وجهه ب اظافره:اذا ماتربيت انا اربيك
وخبط راسه ب الجدار

وعد متلزقه ب الباب بتنجن وش تسوي

نادر ماسك بلوزة احمد:خلاص خلاص


فتح باب المجلس المطل على الشارع

نايف جالس ب السياره منتظر

نادر:يا نايف نايف

انتبه نايف فتح الشباك

نادر:تعال بسرعه


فتح باب السياره وطلع ركض منها

احمد بركبته في بطنه ورماه على الارض داس في بطنه وجلس عليه يصفق بوجهه في القاع

ايمن يحاول يدافع عن نفسه ويدف احمد


مسك احمد راس ايمن ونطحه نطحه سمعوها الجيران حتى هو داخ

ماسك وجه ايمن ب اظافره ونازل فيه صفق

دخل نايف ركض:احمد احمد

يسحب احمد بكتوفه:خلاص احمد


احمد بعصبيه وصراخ:بعد عني

***********************************


دمتم بود


بيشو



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-14, 09:37 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر
*****************************
في الشرقيه


نزل من الطياره وركب سيارة تكسي للمستشفى اول دخل لعند الدكتور وجلس:بشرنا صحيت ولا لسا

الدكتور:لـ الاسف سوينا اشعه لدماغها معها شحنتين مختلفتين ب الدماغ والاسم العملي لها الحاله انفصام الشخصيه
وحالتها متقدمه جداً اظن بداء معها من عمر ال7سنوات


ابوغسان:ماجبت شي جديد ماهي مريضه من يوم

عرفتها تكلمت عن البنت وين تركتها

الدكتور:ماقالت شي ولا تكلمت طول الوقت تكون وعلى سريرها وتجيها دقايق تصارخ وتصير تضرب على الباب


ابوغسان:اربطوها بسريرها لو لزم الموضوع هي حامل

الدكتور:رح نهتم ب الموضوع وان شاء الله مايصير للحمل شي لوقت الولاده مارح تأذي جنينها لا تقلق استاذ بعد
الولاده رح نبداء علاجها ب الادويه والصدمات الكهربائيه

ابوغسان:وزودوا لها العيار

وقف وطلع لسياره راجع للبيت

*********************


في جازان

كسر راس ايمن من كثر ما صفقه ب القاع وضرب بيديه لكمه ب اليمين وصفقه ب اليسار

وعد راحت ركض لجوة البيت تنادي امها

نايف لف يديه حول صدر احمد وسحبه لوراء طاح على الارض واحمد عليه ظهر احمد ببطن نايف

احمد بيوقف يبعد يدين نايف عنه:فك يدك اقول لك فك

نايف شد بيديه على صدر احمد:خلاص بس كافي


ايمن يتقلب على الارض يده على انفه >>يستاهل احمد بيجلس بيوقف بس نايف ماسكه:اقول لك بعد عني فك يدك
احسن لك لا الحقك فيه

ايمن وقف يده على انفه فرصته ونايف ماسك احمد

داس ع صدر احمد ومسك شعره>خربت السبايكي

ايمن:ماتستاهل احط يدي عليك>>غلطت عمرك لقد اطلقت ثور هائج^_^


نايف:خلاص

ااحمد شات لفوق جت بنص راس ايمن طيحته فوقهم هو ونايف

مسك براس ايمن ونطحه مره ثانيه ودفه لبعيد

ضرب نايف بكوعه على وجهه لما سابه

نط على ايمن بركبته في بطنه

نادر وقف بنص الشارع يوقف اي سياره>>احسنت


احمد ماعنده تفاهم يشيله بثوبه ويصفقه ب الجدار>>الشحوم هيبه خخخخخ

وشاله مره ثانيه ورماه على الارض داس على ظهره وسحب يده لوراء ظهره:انتا تحط يدك على يارمه يا حثالة

ايمن يصارخ:اااااااااااااااااا


نايف وقف يسحب احمد:سيب الرجال خلاص

***********************

وقف سياره فيها ولدين و4 بنات جايين من السوق:وقف وقف وقف


وقف وفتح الشباك:خير انت

ناادر:ساعدنا رح يقتلوا بعض جوه

اشر على الباب:هذا البيت

فتح الباب ونزل بسرعه:بيت ادريس متاكد


دخل للمجلس ركض لحقه ركض

يسحبون احمد وايمن

وصلوا ابوادريس مع بنته وعيالها واسامه وادريس<<احلوت جد
معترضه طريقهم السياره الي بنص الطريق واقفه

ادريس طلع راسه من الشباك:بعد السياره

نادر:روح روح الحق

ادريس:خير

نادر:احمد قتل خطيب وعد جوه

فتحوا الابواب ونزلوا ركض لجوه


احمد ماسك برقبة ايمن في الارض وجالس عليه وهم يسحبوه عنه:سيب الرجال خلاص احمد خلاص>>>ماعنده
تفاهم ابد

دخل ابواديس بينهم:وسعوا كذا

سحب احمد من بلوزته:فلته خلاص

احمد صفق ايمن على وجهه:يديه يبي لها كسر

ابوادريس:ماتسمع مهرج فلته احسن لك

مسك شعر احمد ورقبته وسحبه عن ايمن ورماه على الكنبه وضربه على فمه:ماعدة تسمع احد في راسك حبه
ماتتقشر

مسك حنك احمد:الي اقوله لك تسويه

ضرب راس احمد:اجلس مكانك وخلني اشوفك تتحرك من مكانك اكسر ظهرك

ادريس يرش مويا على وجه ايمن:مات خلاص مات

اسامه:انفه مكسوره جيب السياره جيب شيلوه

***********************

في الريااض

جلست دلال ب الصاله:لؤي جهزة الاكل رح يوصلوا ب الليل >>ايه هين نايف مضروب

لؤي:لسا الطريق مطول بدري اذا وصلوا قربت لهم الفطور


دلال:جهزه وكلم المطعم من بدري

لؤي:فاظيه انتي ماوراك شي تسوينه

دلال:وش قلنالك الحين ماا احد يقدر يتكلم لكم اووف

طلعت لغرفتها وشالت جوالها ترسل رساله لوعد:وين صرتوا )

*********************

الشرقيه جلس ابوغسان ب الصاله نزل جلال وباس راسه:تاخرة يبه

ابوغسان:الطريق مزحوم وين غاده


جلال:نايمه من دقيقه نامت


ابوغسان:اهتم فيها كثير وخلها تاكل زين

جلال:ماتاكل شي طول اليوم جالسه تبي اكل وجوعانه ولما نجيبه لها ترميه ب الزباله

ابوغسان:معلش فترة بسيطه وتعدي


جلال:وين امي ماجت معك

ابوغسان:لا رح تتاخر مارح تجي قريب وين اخوك

جلال:في غرفته ماطلع اليوم

ابوغسان وقف:انا بطلع انام واريح والعصر ابيك بموضوع تعال لغرفتي

جلال:ان شاء الله

******************

جازان

بيت اهل ادريس نرمين وناهد نزلوا لجوة البيت

اسامه يحرك اصابعه على خد نايف تحت عينه بشوي:تحس بشي

نايف:ااه احس بيدك

اسامه:كويس ان حنكك ما انكسر للحين كيف ضربك

نايف:كنت ماسكه وضربني بكوعه على وجهي

احمد جالس بزاوية المجلس فوق راسه بروق ورعود متكتف ورافع رجوله على الكنبه

ادريس:رح نمسكه لك وانت خذ حقك منه

نايف:لالالا شكراً مسموح مسامحينه

اسامه:ههههههههه خايف منه رح نمسكه لك انا وادريس لا تخاف قادرين عليه قوم ادريس نمسكه

نايف:لا خلوه بحاله يكفيه التهزيئه الي اخذها من ابوك

اسامه:موعده مع الضرب اليوم ابوي مايهزء وخلاص الضربه لوحده منه تخليك تطيح ساجد لجهة القبله وانت مو داري هي وين

نايف:ما اظن ابوك يضرب احد احسه مدري كيف انسان عاقل

ادريس:احضر اليوم جلسة تخريج الجن من احمد رح ينفظه نفظ يطلع كل الي فيه

نايف:لكن هذاك يستاهلها بصراحه لازم تنكسر يده

ادريس:انخلعت يكفيه

نايف:احسن ابوك مارجع

ادريس:قال صار بمدخل القريه المصيبه الاستراحه اليوم الملكه فيها الي مادرى عن الي صار رح يروح الاستراحه

اسامه:الحين الخبر عند الملك عبدالله مو اهل القريه بس

فتح ابوادريس باب المجلس المطل على الشارع ودخل بيده عصايه طويله غليظه يرتكي عليها >امصميل

قفل الباب

ادريس:مستعد لجلسه استراج الجن

نايف:ياهو

جلس ابوادريس مقابل المكيف:جيب لي مويا

ادريس طلع يجيب المويا

ابوادريس حط العصايه بحظنه:بيسوون عملية يرجعون عظام انفه لمكانها

احمد صد عنهم يناظر للجدار

ابوادريس:حنا نتكلم لك لا تخليني اقوم اعدل وجهك

نايف:عمي عن يستاهلها ترا يستاهلها احمد بالغ معليش بس لو كانت وحده من اخواتي كنت ما اطلعه من البيت الا

وقاطع يده ب السكين جاء وانت مو موجود واستغفلك وما احترم البيت الي هو فيه والي فتحتوا لهم بابه وتجراء على هذي التصرفات

ابوادريس:خلصت فلسفتك خلاص كذا خلك ساكت>>تم قصف الجبهه بنجاح

اسامه:خلك من احمد نتكلم معه بعدين اهل الشيخ ايمن مو ساكتين ورح يجو ب اي دقيقه كيف رح نتعامل معهم هذي يبي لها تفكير وحساب

نايف:فكر بكلام اسامه>>باقي لك جبهه تعزز بعد

ابوادريس:اذا جو انا رح اتعامل معهم انتوا لا تتدخلوا


*****************

بغرفة وعد

متبطحه تحت البطانيه وتبكي


نرمين يدها على ظهر وعد:ماصار شي وهذي رح تفتكي منه صار معكم عذر تطلقوه

فتحت ام ادريس:تعالوا يا بنات اجلسوا معي ب الصاله

ناهد:جايين


تركوا وعد وطلعوا قفلوا الباب

جلسوا ب الصاله

ام وعد:شر وانزاح ان شاء الله

جلست اثير وهي تعطي ولدها امير الرضعه:ان شاء الله

نرمين:ليه زعلانه على كذا صار معها عذر صح

دقعتها ناهد بكتفها

اثير:زعلانه لان احمد تورط كلها 10 دقايق والشرطه جايه تاخذه

ام ادريس:بسم الله عليه الله لا يوفقهم ويبقي الشر بينهم وانتي وش قال زوجك

اثير:للحين ما اتصل ولا تكلم مع اخوه ب المستشفى يبون له تمريخ من ضرب ايمن تحت بطنه جاه فتاق


نرمين:ولا يقوم منه

ناهد دفتها بمعنى اسكتي>تذكرني بنايف^_^ تعزز

اثير:امين له ولـ اخوه

ام ادريس:فيه وحده تدعي على زوجها


اثير:نسخه من بعض مايفرقون الله يكسر يده هو على اخوه

ام ادريس:لا يكون يضربك

اثير:ههه ويقدر والله لا اطلع عينه قال يضربني ايه هين فيه هو واخوه اوريكم فيه

ام ادريس:يا بنت لسانك هذا اعرفه لا ترفعي صوتك عليه


اثير:هاه شقلتي يمه مو كافيك الي صار اليوم والله اذا ما خلية امه تنزل من نجران لهنا ركض على رجليها ما اكون
اثير

ام ادريس:انتي حافظي على بيتك ومادخلك معك4 عيال وكل يوم وانتي وياه بمشاكل

اثير:لاني اعرفه يبيني كل سنه احمل واولد من شان اترك الجامعه لكن بعيد عن عينه


ام ادريس:اي حمل توك والده من 3شهور

اثير:يقول لي بدال ماتحملي كل 3 سنوات خلينا نجيب اخ لـ امير وهو ولد بين 3 بنات

ام ادريس:قلع بعينه ياويلك سامعه ترجع لك حالة التسقيط هذي اذا بتخلفي كل 4 سنوات 3سنوات غيرها مافي
وخليه ولد بين 3 بنات وانتي بنت تربيتي بين 3 اولاد وخير


اثير:ولا سأله عليه

نرمين سحبت ناهد لعندها:والله قويه تعلمي منها لـ محمد بعدين

ناهد دفت نرمين:اشش


*****************************

ب المجلس

ادريس بهمس:ماعدت بتسافر


نايف بنفس الهمس:تاخر الوقت مايمديني وحنا لمتى رح نظل مرابطين هنا على الحدود

ادريس:لما يتعب ابوي ويروح ينام هو منتظرنا نطلع ويصفق احمد اجلس بس ربع ساعه ويطلع

اسامه دقع ادريس بكتفه بمعنى اسكتوا

***********************


في الشرقيه المساء

طلع نادر من غرفة ابوغسان:طيب يبه رح اسوي الي تبيه

ابوغسان:روح نادي لـي اخوك غسان


نادر:الساعه 10 ينام

ابوغسان:من متى

نادر:مدري

ابوغسان:كيف شفت تصرفاته مع غدير


نادر:ولا شي

ابوغسان:كيف يعني

نادر:ما يتقابلوا اصلاً هو ينام عند ليلى والصباح يروح الشركه ويرجع المساء عند ليلى وخلاص

ابوغسان:انت متاكد


نادر:غاده عند اختها طول اليوم اصلاً مايدري عنها وين غرفتها

ابوغسان:روح دق على باب غرفته وجيبه لي 3 دقايق وهو عندي

نادر:طيب

جاء لباب غرفة غسان يدقه:غسان غسان

غسان فتح الباب وهو ياكل بيده صحن:خير انت

نادر:كلم ابوي يبغاك قال 3 دقايق والله وانت ادرى

رجع لغرفته غسان ترك صحنه على الطاوله ودخل لغرفة ابوغسان :السلام

ابوغسان:وعليكم السلام


غسان جلس:قال لي جلال تبغاني
ابوغسان:انت مزعل غدير

غسان:لا اكيد لا

ابوغسان:اليوم عند مين تنام


غسان:ليلى

ابوغسان:وكل يوم عند مين تنام

غسان:بين الثنتين


ابوغسان:عطيتك فرصه تقول الصدق لكنك تلف وتدور وتكذب انت تعدل بين الثنتين او لا

غسان:هاه

ابوغسان:خير قول مع اني عارف كل شي بس ابيك تنطق

غسان:اخاف لا ازعجها وهي توها مسويه عمليه و

ابوغسان مقاطع:هذي اعذارك مافي غيرها انا متابع علاجها وحده بوحده اذا فيه شي ثاني قوله خلنا نشوف نصيبها مع غيرك اذا ماكنت تنفع

غسان:لا يبه وش تقوله لا

ابوغسان:اذا ماتبيها ترا فيه من يبيها قبلك قول

غسان وقف:لا كل مشكله وتنحل وصارة بينا مشاكل

ابوغسان:ايه قلت لي مشاكل

غسان:رايح انام تصبح على خير

طلع لغرفة غدير دخل وقفل الباب لف يدور عن غدير مستعد يصفقها خلاص لقيها نايمه


وقف متكتف:اوووف وش ذي البلوه

جلس على السرير يسحب البطانيه تمدد وتغطى بينام عاطيها ظهره

صحيت لفت براسها لوراء جلست بسرعه

غسان عاطيها ظهره:اقفلي النور


نزلت من السرير وبعدة عنه

غسان:قلنا اقفلي النور

قفلت النور


وطلعت من الغرفه للممر:وش يبغى ذا

******************

في الرياض

دلال جلست عند ابوها:يبه كلمهم شوفهم وين البنات مايردوا على جوالاتهم كلم نايف

ابوقاسم:الحين قفلت من عند نايف ماقدروا يطلعوا بدري رح يطلعوا الفجر على الساعه5

دلال:يعني مارح يطلعوا اليوم

ابوقاسم:لا مارح يطلعوا اليوم

دلال:طيب وش صار معهم

لؤي:يووه من اللقافه خلاص صار لهم ظرف قفلي السالفه

دلال:انت ما اجد تكلم لك

ابوقاسم:بس خلاص ناقصكم انا

ام قاسم:كفو ابوكم من شطانتكم وانت وش قررة تسوي رح تفاتح نايف بموضوع الورث

ابوقاسم:اول مايوصل رح نتكلم فيه

دلال:الورث لهم معه ولدين يصير الورث لهم بس

ام قاسم:ابوك كان مشارك اخوه ببيع وشراء ارض كانو رح يبنوا عليها محلات له من الارض نصها

دلال:وبعدين

ام قاسم:وش يعني ابوك يبي حقه

محمد اشر (اتركها لهم ماصار معهم احد يصرف عليهم رح يحتاجوا كل ريال)

ام قاسم:معهم نايف مثل الثور يصرف عليهم مومحتاجين احد

دلال:يمه وش فيك احسك تكرهي نايف مدري ليه

ام قاسم: لا اكرهه ولا ادري عن هواه كيف لكن اكره خلقه على اقل شي يثور ويقلب الدنيا

لؤي:ب العكس نايف رايق ولا يعصب بسهوله ويهداء بسرعه

ام قاسم:لا نايف انا اعرفه زين انتوا ماتعرفونه من برا هلله هلله ومن جوه يعلم الله

********************

في الشرقيه

دخلت غدير للغرفه على بالها غسان نايم وهو صاحي ماجاه نوم ب الغرفه جديده عليه

جلست على الكرسي(وش جابه اليوم لغرفتي)


مسكت رقبتها(ماحصل غير اليوم تعبانه حدي )

وقفت وجت نحوه بخطوات خفيفه طلت عليه حسبته نايم

راحت للجهه الثانيه لسرير بعدة البطانيه بهدوء وتمددة على السرير وتغطت بحرص

فتح عينه شاف بس ظهرها

ماجتها راحه ابد


ناظر للجدار ورجع ناظر لها(ويعني زوجتي وش فيها حقي هذا)

قفلت عيونها وهي تقراء اية الكرسي وتستغفر تبي تنام تحس بتعب بس مافي راحه

مد يده وحطها على كتفها انفجعت من قلب

ارتكى وقرب منها باس خدها حست ب انفاسه على خدها

تبي تخلص نفسها مسكت مكان العمليه وصارخت:ااااااااااااي

جلست وهي ماسكه على مكان العمليه>>مكشوفه ترا حده باس خدك

غسان:وش فيك

غدير وقفت:بطني

طلعت من الغرفه وقفلت الباب واطلقت رجلها ركض تنزل على الدرج حاست في الصاله ودخلت المطبخ

تنفست براحه وجلست ب الارض

********************

في جازان

لسا جالسين

نايف:خلصنا مرابطه ولا لسا


اسامه:تبينا نفترق على دوريات

ادريس:ابوي روق خلاص بس منتظر ابو ايمن واخوه اكيد رح يهجموا ب اي لحظه

نايف:رح يجوا وهم والقبيله اكيد


ادريس:هم مولدهم وعيشتهم كلها بنجران مامعهم بيت هنا وقبيلتهم قبيلتنا مارح تنقسم القبيله على كذا رح يكون الحق
مع البنت ورح يتحاسب ايمن

اندق باب المجلس

ادريس:شفت شرفوا


فتح باب المجلس دف ادريس ودخل:وينه هذا الحيوان وينه

احمد وقف:هنا خير تبي تلحق ابنك

ابوادريس:قلت لك خلك ساكت


ابوايمن:لا خله يتكلم قليل التربيه لا انت ولا اهلك فيكم خير تضرب ايمن هذاك الضرب والله لوكافر ماسوى فيه كذا
وش سوالك

احمد:والله تربينا احسن تربيه وغصب عنك وعن عيالك اصلاً من انت عشان تتكلم على تربيتنا شوف عيالك وتعال
تكلم بعدها

ابوادريس:اسكت واخر مره رح اقول لك اسكت


ابوايمن:يوريك بتربيته الي كبرتها عليه لاعرفت تربي ولا عرفت تعلم ولا عرفت تسوي بحياتك شي طلعت بهايم
مامنهم فايده

احمد:وانت اكبر دليل على كذا درسك هو وطلعك بهيمه

نايف سحب احمد:برا امشي

ابوايمن:حنا ما لنا كلام معكم لـ اخليك تشوفه والشرطه تسحب فيه من نص بيتك ويهينونه ويعرفوه قدره ها الحيوان


احمد:روح بس روح لا انت ولا مليون مثلك وخل الشرطه تفيدك معنا الي اكبر منهم روح جيب صقور نايف لو تبغى
وانا منتظرك عند الباب

ابوايمن:نشوف يا ولد ابوك لما تجي الشرطه وش بتسوي


احمد:الي تقدر عليه سويه وانا جالس لك هنا وعلى فكره قبل لا توصل لمركز الشرطه ترا حنا رافعين عليكم قضيه
اعتداء ومحاولة اغتصاب فلا تقول لهم عن مكان ابنك لا يسحبوه من المستشفى ووحده بوحده حق عليكم وحق علينا
ولا تنسوا مين احنا قبل ولا شي باقي معك ولدين لا تخليني الحق فيهم اخوهم واحد وراء الثاني كلهم رمه عظامهم
ضعيفه وما منهم فايده كف واحد يغمى عليهم واعتبره تهديد والي تبغاه وانا ما اقول الا اسوي الي يضرب براسي ف

امسك عيالك عندك بحظنك ومدري يمكن على الصباح تضرب براسي واجي لك للبيت ومارح يمنعني شي لا انت ولا
الشرطه حقك والله معاك روح جيب الشرطه وانا جالس


جلس وحط رجل فوق رجل:يلا لا تنتظر نص ساعه وانام تكفيكم مسافه الطريق

خرجوا وضربوا الباب بقوه

اسامه شات احمد لبرا المجلس وقفل الباب

نايف:مارح يسوو شي اكيد

ابوادريس:خذ احمد معك لشقتك ولا تخليه يطلع منها

طلع من المجلس لشارع

ادريس:وش رح نسوي

نايف:رح اخذ احمد لشقتي ينام عندي اليوم


اسامه:اذا جت الشرطه رح اصرفها انا

ادريس:وبعدين

نايف:تعالوا كلكم ناموا بشقتي
ادريس:واهلك يا الحبيب

نايف:رح يبقوا مع اهلك هنا وكلنا نروح لشقتي اسامه بس تصرف الشرطه تعال لشقه


*******************

جوه

قفلت ناهد الجوال:نايف يبينا ننام هنا
نرمين:هاه وش الي قلتيه

ناهد:اش لا ينتبهوا


نرمين:اكيد نايف مسخن وش صار له

ناهد:احسن خلينا نظل جنب وعد ونجلس معها نرمين:بس امها تبيها تظل لوحدها

ناهد:بس لما تهداء معنا رح تزيد بقى اذا بكت رح ترتاح ما اصدق انه سوا كذا مع وعد

نرمين:والله احس فيه شي ب السالفه


ناهد:سالفة ايش

نرمين:مدري عقلي يقول ايمن حقير اصلاً وقلبي يقول فيه قصه مختلفه


**************

ب الشارع

طلعوا احمد يسحبوه سحب لشقة نايف وهو يسحبهم ال3 لجوة البيت:اقول لكم بعدوا عني

اسامه:امش بس امش

داس رجل احمد وسحبه بقدرة قادر دخلوه للعماره وبعدها طلعوا لشقه

******************

في الرياض

الحوش

طلع قاسم وامه تسقي الزرع:يمه

قفلت المويا:هلا يمه

قاسم:ابيك تكلمي ابوي

ام قاسم:عن نرمين دام نايف واصل بكره

ام قاسم:شفيها نرمين شصار عليها

قاسم:يمه

ام قاسم:يا خيبه نرمين ماتصلح لك

قاسم:وليش ان شاء الله ناقصها ايد ولا رجل

ام قاسم:نرمين صغيره لا هي حق زواج ولا شي عقلها على قدها همها لعب وطلعه ودخله وينها ووينك استنى علي يومين وانا اشوف لك وحده جامعيه تناسبك تفهم عليك

قاسم:ما ابغى الا نرمين الجامعيه خليها للؤي اخطبولي نرمين ولا غيرها انسوا


ام قاسم:وش سوت لك نرمين انت مربيها ناسي لما ماتت امها كان عمرها 9 سنوات وظلت عايشه بها لبيت 4

سنوات ماطلعت منه الا وهي بنت ربيتها انت واخوك

قاسم:هذا كله ماضي مايهمني ابغى نرمين زوجوني نرمين وخلاص ماعليكم

***************

في ايطاليا

خرج من مخبر التدريب والطلاب يوزعوا اوراق(كل طالب عليه الحصول على منشور بسرعه)

دخل بينهم ولانه طويل مررره وجسمه ضخم اخذ من كل المنشورات وطلع

راح يمشي ب الممر ويقلب ب المنشورات:صحراء امريكا الشماليه لبنان العراق السعوديه

اخذ منشور السعوديه ورمى باقي المناشير ب الزباله

وفتح منشور السعوديه اماكن التنقيب كل الحقول موجود يتهجى الحروف:حقل الغوار العقبه

طلع جواله يدور عن اسامه اتصل عليه

رد عليه اسامه بنوم(الو)

توماس:استيقظ ايها النعسان

اسامه:هل تعرف الساعه كم الان

توماس:مازال الوقت مبكر الان اريد سؤالك اين تعيش الان اقصد غدير

اسامه:منطقة تدعى الشرقيه

توماس:اسم مدينه

اسامه:الفتاة قد تزوجت وذهبت ماذا تريد منها الان

توماس:الوضع معقد

اسامه:لا

توماس:الخفجي

اسامه:بعيد جداً

توماس:القصيم

اسامه:بعيد جداً جداً

توماس:هلا ساعدتني هنا

اسامه:لا لان ماستفعله تدمر عائلتها وتسبب المشاكل والاهم حرااام انت تحفظ القران كاملاً فحرام حرام حرام ستذهب للجحيم

توماس:اذن انت اين تعيش

اسامه:الجنوب

توماس:عسير

اسامه:جيزان

توماس يدور في المنشور:يوجد فرع بجازان لشركه

اسامه:لماذا السؤال

توماس:انا قادم

اسامه صحصح:قادم

توماس:جهز ماتسمونه ابيحه وانا قادم

اسامه:قصدك ذبيحه ليش جاي

توماس:ماذا اطردني اليس افضل قل لا تاتي ولان اتي لزيارة افضل اصدقائي

اسامه:تراني عارفك زين

توماس:ماذا

اسامه:اعرفك اكثر مما تعرف نفسك فقط لتاتي لن اطردك مرحباً بك ومنزلي مفتوح لك سا اسهل دخولك لسعوديه

توماس:لن اتاخر يومين فقط الى اللقاء

اسامه:سا انتظرك

قفل الجوال


**************

في الشرقيه اشرقت شمس الصباح

غدير جالسه في المطبخ سمعت الخدامه داخله للمطبخ وقفت وفتحت الثلاجه تطلع العصير كانها توها جت اخذت
العصير وطلعت لفوق فتحت باب الغرفه بهدوء سريرها فاظي مافي احد

قفلت الباب وقربت من باب الحمام مافي احد


قفلت باب الغرفه بـ المفتاح ورمت نفسها على السرير بتنام

****************

في غرفة جلال وغاده

تحوس ب الغرفه رايحه جايه

طلع من غرفة الملابس يعدل غترته


غاده دت بسرعه ومسكت فيه:جلال خلنا نطلع لـ اي مكان احسني مخنوقه

جلال:لازم اقابل ابوي في الشركه ما اقدر

غاده:اقول لك مخنوقه مو طايقه نفسي ولا طايقه ريحة البيت ابغى اطلع



جلال:اذا رجعت طلعنا والله مشغول ابوي طالبني في الشركه

غاده جلست على السرير:خلاص روح انقلع لـ ابوك

جلال:تقلعيني
شالت المخده ورمتها على الارض ورمت بنفسها على السرير:روح بس


قرص كتفها وجلسها غاده:اي اي يدي وجع

بتشوته مسك رجلها وضغط عليها بقوه:تعيدي ها الحركات بتندمي ترا ببطنك بني ادم وانتي تسوي كذا

سحبت مخده وضربته على وجهه:انقلع ما ابغاك

وزادتها تبكي :اااااااااااااااااااااااه� �اااااااااااااااااااااااا ا

تشيل المخدات وترميها على جلال دفنت راسها في البطانيه:اااااااااااااااا� �اااااااااا

جلال:غاده خلاص

غاده ماعبرته وواصلت بكاء :اااااااااااااااا

انحنا وباس راسها بوسة حنونه لكنها دفت راسه لبعيد:بعد

*******************

في جيزان

بيت ادريس

طلع نايف بعد ماعكى اخواته فلوس وطمن ابوادريس ان احمد نايم ولا طلع يتمشكل معهم

يمشي قاطع الشارع

سمع ركض وضحك وراه

ابتسم وكان بيمسكها ويشيلها لكنها رجعت للحوش وراء

نايف:تعالي يا بنت

طلت من وراء الجدار وهي تطلع له لسانها:ااااااا

نايف:تعالي

هزة راسها بـ لا

نايف:معي حلاوة ومارح اعطيك

طلعت لسانها يمكن عمرها 4 او5سنوات

نايف:خلاص مافي حلاوه

كانت قمة في الجمال بشعر اسود طويل لخصرها واطول مفتوح وحاطه طوق وردي فستانها ابيض مع وردي لنص

ركبتها ولابسه شراب ابيض على جزمه بيضاء وجهها مليان وخدودها حمرررا مره عيونها صغيره بفم صغير

دخ للعماره يشوفها تلحقه بخطوات حريصه وبطيئه كل خطوه تحسبها

وصل لدرج حصل نفس البنت واقفه على الدرج تهز نفسها يمين ويسار ببطئ

ناظر لوراه نفس البنت تمشي وراه بتدخل للعماره رجع للبنت الي قدامه نفس الشكل نفس اللبس بس البنت مصنمه

وتناظر للفراغ وشعرها بني مختلف عن البنت الي وراه:بسم الله بسم الله وش اسمك يا حلوه

ماجاوبته بس تناظر للفراغ ولا احد حواليها

حط يده على قلبه وهو يذكر الله:بسم الله بسم الله

تجاوزها وطلع الدرج

لدور الثاني شقته طل لتحت البنت الي لحقته من الشارع طلعت لسانها

فتح باب الشقه ودخل بسرعه وقفل الباب

اسامه طلع من المطبخ:بسم الله عليك وش فيك وجهك احمر ومتعرق

نايف بصوت مخنوق:جنيه

اسامه بفرح ومسخره:قول والله وينها من زمان نفسي اشوف جن بس اسمع عنهم ب القصص

نايف:مهبول انت

اسامه:وسع وسع بشوفها

نايف:ادري انك تتمسخر لكني شفتها جنيه وعلى الدرج

اسامه:وسع وسع

فتح باب الشقه وطلع يدور:وين مافي احد

نايف:على الدرج

نايف طل لتحت:مافي احد

نايف:اكيد راحت

اسامه:وين شفتها


نايف:عندك تحت على اول3 درجات

اسامه فقع
ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

ماعاد سكت ابداً

نايف:بسم الله انت وش وقع معك

اسامه دخل يضحك بيطيح منحني ل الارض

بيطيح:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

طلع ادريس من غرفة نايف:وش معكم

اسامه مسك في ادريس:امسكني لا اطيح هههههههههههه

ادريس:لا جد وش فيكم


اسامه:ههههههههههههههههههه� �هههههه جنيه جنيه ههههههههههههه

ادريس:بسم الله من ذا الصباح لساتنا الفجر وش جنه انتم
اسامه:على الدرج واقفه جنيه

ادريس:قل اعوذ بر الفلق بسم الله لا تكون دخلت فيك

اسامه:روح شوفها روح

فتح ادريس باب الشقه وهو يقراء المعوذتين

طل لتحت:وين

اسامه:على اول 3 درجات

ادريس فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه

رجع بيطيح من الضحك ههههههههههههه

طلع احمد يلبس بلوزته من الحمام:هي احد منكم شرب شي

اسامه ماسك بطنه ووصدره من الضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههه جنيه جنيه كح كح كح

احمد:اي جنيه الشقه مسكونه يعني

ادريس:هههههه تحت فيه جنيه على الدرج

احمد:لا والله انكم مصيفين اليوم

اسامه:اطلع وشوف جنيه اقول لك ههههههههه

نايف حس بخجل يتمسخرون عليه

احمد طلع:وين

ادريس:شوف تحت

احمد:ههههه ومن قابلها ذي الجنيه

اسامه:نايف

احمد:تعالوا يا جنيات تعالوا اطلعوا لهنا

شوي وطلعوا نفس البنتين ماسكين بيد بعض نسخ ولصق الا لون الشعر وحده بني ووحده اسود

اسامه:الجنيات ذولا بنات اختي تؤم منار ونمار

نايف:عن جد

ادريس:وانت مو شايف انهم تؤم متطابق

نايف:الا

اسامه:على بالي صدق جنيه ياخي حسستني على الفاظي
نايف:والله انك موصاحي

احمد:عادي وش فيها الي يخاف من الجني يطلع له وعن انا قابلت واحد فوق جبل

نايف:اعوذ ب الله منك ومنه

اسامه:جنيه هههههههه استنوا احط لكم الفطور بس

نايف:ما نبغى فطورك مشكور

اسامه:باااارد لا تخاف ماحصلت بسباس بثلاجتكم

نايف:بس ايش

ادريس:فلفل حار يعني

اسامه دخل يجيب الفطور

فتح نايف الثلاجه وطلع علبة فيها حلاوة جلاكسي

اخذ قطعتين ورجع العلبه الثلاجه

طلع لصاله احمد يلاعب الي شعرها اسوده يرفعها لفوق ويدور فيها وهي تضحك:هههه اطيح اطيح

جلس نايف عند الثاني الي شعرها بني ومد يده فيها الحلاوه:خذي

تناظر للفراغ بدون رد

نايف:خذي ياشطوره حلاوه خذي من يدي

ادريس جلس جنبه:لا تتعب نفسك مارح تاخذها

نايف:ليه

ادريس:معها توحد

نايف:لا اله الا الله توحد

ادريس:الحمدلله على كل شي تؤمها طلعت سليمه

نايف:الله يشفيها

ادريس:منار قولي لمنار تاخذ الحلاوه

نمار جلست على كتف احمد:نمار خذي الحلاوه

وقفت وقابلت نايف اخذت وحده من يده

نايف:ليه تسمع لكلام اختها بس

ادريس:مااعندك ادب ليه ماتسلمي

منار:نمار سلمي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-14, 09:38 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدة يدها وسحبت يد نايف تصافحه وعطته خدها

نايف باس خدها:ماشاء الله عليك مين احلا انتي ولا هي

منار:انا


نايف:شعرها بني مثل شعري عاجبني اكثر منك

منار كشت على نايف:تش عليك نمار اعطيه تف

ادريس مسك فم نمار:ياويلك عيب

نمار تفت بيد ادريس


منار:هههههههههههههههههه

ادريس:وجع على وجع

مسح يده في فستان نمار

فتحت فمها تصارخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااا


احمد:حمار انت

شال نمار يمسح فستانها ببلوزتها:اشششششش


موراضيه تسكت:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااا
اسامه


طلع من المطبخ:رجعها للبيت تبدل امها الفستان مارح تسكت على كذا

منار:نمار اسكتي

نمار تضرب رجل منار وتبكي:ااااااااااااااااااا� �اااااااا


احمد:برجعها تبدل لها الفستان

نايف:ابوك قال ممنوع تطلع هاتيها انا ارجعها

احمد:سجين انا


اسامه شال نمار الي تصارخ وعطى ادريس:روح ركض تبدل لها الفستان ولا رح تبكي لبكره بدون ماتحس

انسحبت من يد ادريس ورمت نفسها على الارض تتقلب:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااا

نايف يحاول يمسكها:تعالي تعالي

مسكها ووقفها انسحبت من يد نايف


نايف وقف وشالها:اظنها كارهتك

ادريس:الراحه منها

نايف:اروح ارجعها وش اسمها

اسامه:هذي نمار

نايف:االي شعرها بني نمار والي اسود منار حفظتهم


منار نزلت ركض من احمد ونقزة فوق نايف من شان يشيلها

نايف مسكها ورفعها:ااه ثقال

ادريس:قول ماشاء الله توهم صغار لا يموتوا من عينك

نايف:على تبن بس


طلع وقفل الباب نزل لشارع


نمار تصارخ ماسكتت نايف بيفتح الباب بس مقفل دق الباب يحاول يسكت نمار:بس بس بس

جاء رجال:من انت

نايف:جاي لي وتسالني من انت


منصور:شايل بناتي وتتفلسف

نايف:ذولا بناتك اسف

منصور بيشيل نمار وهي تضرب يده وتصارخ ماتركته يشيلها:اااااااااااااااااا� �ا

نايف:قولي ل منار تروح مع بابا


منار:انا منار هي نمار

نايف:طيب اسف قولي لها

منار:لا

انفتح الباب اياس:نماره وش فيك

شالها من نايف



نايف:تفت بيد ادريس ومسحه بفستانها


اياس:خلاص اسكتي ادخل خلنا نفطر سوا

نايف:لا معنا فطور ب الشقه

نزل منار وهي تتنقز عليه تبيه يشيلها

نايف:روحي بدلي مع اختك


رجع لشقه

منصور:مين هذا وكيف تسمحون له يشيل بناتي ومن وين جايبهم من الشارع

اياس لؤى فمه:هذا نايف صاحب ادريس واحمد واسامه واستاذي ب المدرسه ولا ماطلعوا لشارع اخذهم ادريس معاه



روح من هنا لا يشوفك احمد ويوكلك الازفلت الي انت واقف عليه

قفل الباب بوجه منصور

دخل نايف لشقه واسامه يرتب صحون على الطاوله شكشوكه وطبخ فاصوليا وادام تونه غير خبز وجبن وزيتون
وبازلا:هاه وصلت

نايف:ايه وصلت وقابلت ابوها عند الباب مارضت يشيلها


احمد وقف:وينه

ادريس:يا هوه يا ويلك ترا تنزل

وقفوا ادريس ونايف واسامه حراس على الباب:ياويلك تحاول تطلع لمحل



احمد:بعد عن الباب لا اصفكم كلكم الحين


نايف:لما مارضيت البنت تروح معه ركب سيارته وراح


احمد:لا تكذب

نايف:والله شوف من الشباك

جاء لشباك فتح الستاير مافي احد برا

احمد:اشوف كل بيتنا من هنا الحوش ومدخل البيت


نايف حك رقبته:ام الورطه

جاء ادريس وفتح كل الستاير:اشوف بيتنا كله جد

>>اااه يا نايف ونقول وش تسوي جالس على الشباك ب الليل والفجر مافيه الا الجنيه وعد صاحيه

ادريس بتفكير:هذا الدور الثاني اكيد رح يكشف على الحوش لازم نرفع جدران بيتنا

احمد:ونقفل هذا الشباك وكل الشبابيك الي حوله


لف لـ نايف حاول نايف يستعد لمعركه طاحنه يمكن يصفقه احمد ب اي وقت

ادريس:نرفعها بطوب ولا نجيب تغطيه حديد


احمد:اول نرفعه بطوب وبعدين نزيده بحديد

********************************

في ايطاليا بشركه ارامكو الفرع الامريكي

دخل بكل فخر وكبرياء


توجه لمصعد ضخم ودخل

نزل في الطابق ال22 دخل مكتب المدير بدون استأذان والسكرتير يركض وراه:سيدي توقف

حط اوراق على مكتب المدير:فل توظفني بهذا الفرع جازان

شال الورقه:لماذا افعل ذالك


توماس:املك نصف اسهم شركتكم لي الحق ب التصرف في مجلس الاداره الان احتاج لذهاب خلال يومين سا احزم
امتعتي واتي في الصباح الباكر اريد طائرتي جاهزه في ال7 صباحاً

*****************************

في الشرقيه


جالس ب الصاله يلقب بين الاوراق بسرعه:اولاً امريكا شيكاغو بعدها لاس فيغاس

نزلت غدير بخطوات سرحانه انتهت لعمها صحيت من سرحانها:صباح الخير عمي


ابوغسان كومالورق على بعض يخفي ملامحها:صباح النور

غدير جلست وشالة ورقة لا ارادياً متعوده تساعده:سانت ميوريل تصدق ان هذا المستشفى الي انولدة فيه توسعت
عيونه بصدمه:هذا المستشفى


غدير ب ابتسامه لعبوه:ايه اشتقت لـ امريكا كثير

بلع ريقه((حسبي الله عليك ياسميره)):وب اي شهر انولدة

غدير:صار عمري 22 سنه قبل شهرين

ابتسم براحه بنته عمرها 17 كيف غاب عنه ها الشي


غدير:هذي الورقة ب اسم نوره مين نوره

جمع االاوراق بسرعه وهو يوقف:وحده ماتعرفيها بروح شركتي مع السلامه

********************************

في ايطاليا دار الايتام


خرجت تركض بسعاده وفرح :توماس توماس




قفزة فوقه شالها ويدور بمكانه:اشتقت الليكي ايتها القرده الصغيره

باس خدهاا بقوه:افتقدتك

انزلها لـ الارض

غابريلا:اعطني ظهرك


توماس:لماذا تريدين ركلي

غابريلا:سوف تحملني للمنزل


نطت على ظهره طويل وضخم ب النسبه له


رفعها على ظهره:اطلبي ماتريدينه ايتها الاميره انهو يومك


غابريلا:مثلجات وفلم بيتزا

توماس يمشي ب الشارع والكل يناظر لهم



توماس:اطلبي اي شي ايتها الاميره سوف يتحقق ومعي مفاجئه لك سوف نذهب لزيارة السعوديه ومكه ونقوم ب
الحج

غابريلا بغضب:توماس انا مسيحيه ولست مسلمه لا اريد الذهاب

توماس لزق راسه بخدها:فل تصبحي مسلمه لقد اعطيتك كتب




غابريلا:سا احتفظ بديانتي لم اقراء الكتب لست مهتمه

توماس:لماذا لا تريدين ان تدخلي الاسلام ستتحسن حياتك صدقيني



غابريلا:6اعوام ً ومنذ دخلت الاسلام وانا اخبرك لا اريد الاسلام لقد ولدت مسيحيه وسا اموت مسيحيه لذالك انسا



الامر


توماس:غابريلا لماذا

غابريلا:لا اشعر ب شي الان وانت لاتعرف الاسلام الصحيح لاتحاول معي كل ماتعرفه من صديقك اسامه صلاة


وقوف وجلوس ومنع نفسك من الاكل والشرب يوم ثاني الاستيقاظ في ال2 فجراُ لتقف وتجلس حتى ال5 فجراً انت
غريب


توماس:ربما لم اولد مسلم ولكن شعرة كاني ولدة من جديد تركت الشرب والعلاقات العابره انا بخير


غابريلا:لقد تبنتي عائلتك وعمري 6 اشهر وعشت معك بمنزل واحد 17 عاماً اعرفك جيداً توماس لقد تغيرة كثيراً
لم اعرفك لكن دعنا لا نتحدث عن الامر مجدداً اشعر كاني غريبة عليك ولا اعرفك وكاننا لسنا اخوه لنترك الامور

كما هيا الان لسعادتك فقط سا اذهب معك لسعوديه لكن اريد كبسه مثل كبسة صديقك اسامه انها لذيذه وحاررة جداّ
ولاذعه جدا

توماس:لا اعرف طبخها لكن سوف نذهب لسكن في منزله وسوف تاكليها كل يوم حسناً


**********************************

في جازان



استعد نايف وجمع شنطه:هذا مفتاح الشقه

شاله ادريس:موفقين

سلموا على بعض نايف:وياك

نزل لشارع يفتح سيارته ويكلم البنات


جت 3 جيوب شرطه من بعيد






قفل جواله يتصل على ادريس بسرعه

وقفوا عند بيت ادريس


ونزلوا اثنين يدقوا الباب


*************************************

في مكان بعيد في مكه الحبيبه

صرخ ب الم بصوت رجولي وسط ظلام الغرفه

نقز واقف شغل النور يده على خده الي تنزل دم وعلامات الاظافر بكل وجهه ورقبته وصدره


ويد في شعره الي قطعته من السحب

لف لها بعصبيه:متزوج قطه انا مامعك الا تخربشي المفروض انا عرسان تزوجنا من اسبوع ولا عرفت اقرب منك
مره وحده


لفت نفسها ب البطانيه بخوف اكيد رح يضربها الحين


فتح درج الكومندينه وطلع مقص




سحب عنها البطانيه لابسه ثوب نوم ابيض ناعم ولايق على جسمها المنحوت نحت

سحب يدها بيقص اظافرها




تسحب يدها بدلال ودلع:لااااااااااااااااااا� �اااااااااااا



اظافري كل شي الا اظافري

صدح صوته بغضب:اششش

قص كل اظافرها المدرمه بعنايه وفيها مناكير ورديه هاديه


بدلع تتلوى حوله:اظافري سيب اظافري

خلص قص كل اظافره ونفظ الفراش جمع شعره في بكله من بكلاتها البنيه:والله لو تحطي يدك بشعري ياويلك

تجمع البطانيه حولها:شوف وش سويت ب اظافري

ساري ياشر على جسمه:شوفي وش سويتي فيني انتي واظافرك هذي ..تلمس شعره:صرة اصلع بسببك



تلعب ب اظافرها:تعبانه بنام

عدلة جلستها وتغطت ب البطانيه لراسها


********************************

دمتم بود بيشو






هذا اخر بارت انزله امتحاناتي رج تبداء يوم 19
الاسبوع الجاي اعذروني اخلص امتحاناتي يوم 23 وارجع لكم
ررح توحشوني كثييير



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-14, 01:28 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثاني عشر
***************************
جازان


نايف واقف عند السياره بعد 3 رنات رد عليه ادريس:الو

نايف:الشرطه عند الباب

ادريس:خلاص انت روح والابواب مقفله وما احد يدري عن احمد انه جوه


نايف:اكيد

ادريس:اكيد روح الله يسهل عليك

نايف:انتبهوا كويس

قفل جواله وجلس ب السياره منتظر البنات


فتح لهم اياس الباب:ايوه

الشرطي:وين احمد عادل الهاشمي

اياس:مارجع للبيت من البارح


الشرطي:قول له يطلع

اياس:مارجع للبيت من البارحه وابوي يدور عنه اكذب عليك انا ولا كيف

الشرطي:افتح الباب

اياس:وين افتح لكم الباب الاهل جوه صاحي انت جيب سجانه وتعال افتح الباب اما انك تدخل لبيتنا ومامعك سجانه

اسف ما اقدر


الشرطي رمى بورقه على اياس:قول له يجي المركز بنفسه ولا مارح نرجع بسجانه رح نرجع بمكافحة الشغب
ونسحبه للمركز

راحوا لسياراتهم

اياس:والله خفت من ذي الوجيه كلكم ناعمين



دخل وقفل الباب

******************************

ب الصاله


رايحه وجايه تضرب رجولها ب الارض وتصارخ:اااااااااااااااااا� �ااااااا



شالها ابوادريس:خلاص خلاص وش فيها


اثير:ما ادري مرجعينها منطلقه لشارع كل ماتركناها بتطلع لشارع قفلنا كل الابواب ظلت تبكي هنا

ابوادريس:انا بطلعها


فتح باب الشارع تصارخ:ااااااااااااااااااا

سكتت

مسح دموعها:تعجبك الشوارع هاه نزلت من يده راحت نحو سيارة نايف

ابوادريس:تعالي يا بنت تعالي نمار

وقفت عند سيارة نايف


طلعوا البنات لسيارة

فتح لها الشباك:اهلاً اهلا

بعدها عن الباب وفتحه وشالها لجوة السياره جلسها على المقعد جنبه:وش مطلعك

ركز بوجهها شوي:انتي نمار

ناهد:معها توحد

نرمين:قلبت البيت جوه تبي تطلع


مدة يدها له

نايف:هم وش تبغين

فتح ابوادريس الباب:قولي تبين تطلعين بسياره

نايف:اسوي لها لفه لما الرياض وارجعها يوم الخميس تشبع من السفر

ابوادريس:هههه ما انت بقدها رح ترميها من نص الطريق يلا تعالي


نايف:تبغى شي بس مافهمت ولا هي تقول وش تبغى

لسا ماده يدها لنايف
ابوادريس:انت عطيتها شي اليوم البارحه

نايف:بس حلاوة جلكسي صغيره معي كثير ب الثلاجه


ابوادريس شالها:رح اجيب لها من البقاله الله يحفظكم

قفل باب السياره وراح ناحية البقاله جلسها على الثلاجه:وش تبغين ورينا لف لصاحب البقاله معك هذي الي اسمها
جلاكسي صغيره حباة صغيره


جاب له البايع علبه وعطاه

ابوادريس:هات كل الي عندك

وقفت على الثلاجه تاشر لبعيد

ابوادريس يدور عن وين تاشر:ايش هذا


اخذ لها بطاطس وكيك كل شوي واشرة على شي

عبى اكياس وشالها راجع للبيت
وقفت سيارة ابو ايمن عند الباب ونزل من سيارته


قابله ابوادريس:السلام

ابوادريس:مابينا سلام

سحب نمار من يد ابوادريس:روح جيب باقي عيال ولدي وقول لبنتك تجلس عندكم ماعدنا نبيها خلها عندكم وهات
عيال ولدي بسرعه


ابوادريس سحب اذنه كانه بيسمع:عيد ماسمعت الي قلته

ابوايمن:الي سمعته جيب العيال وخل البنت عندكم مانبيها

ابوادريس سحب منه نمار غصب:روح روح لا اطلع لك اخوانها يساووك مع التراب


دخل بيقفل الباب

دف ابوايمن الباب ودخل :اقول لك جيب العيال بسرعه

خرج اياس من البيت:ابوي امي تبيك


ابوايمن دف ابو ادريس:جيب العيال يلا

اياس:هي لا تحط يدك على ابوي

***********************************

شقة نايف


فتح احمد الستاير

لمح ابوايمن بنص البيت شال اياس حجر من الارض وصفق ابوايمن في راسه

فتح احمد عينه على الاخير


طلع ركض من الشقه


ادريس:هي على وين


*****************

ابوادريس ضرب اياس:وش سويت

اياس:يستاهل الرمه

ماسك راسه :اااااااااااااااه الله لا يوفقكم جيب العيال بسرعه جيبهم لا اجيب الشرطه تسحبهم منكم قدام الخلايق


********

شال ايمن عصايه من الارض وجاء ناحية السياره وحط فيها تكسير القزاز المراياة

فتح الباب وحط فيه شوت لما كسره سحبه ورماه على الارض

نزل ادريس يمسك احمد:بطل يا كلب لايشوفك احد


رمى احمد العصايه ودف ادريس:بعد كذا

مسك السياره وقلبها
فتح ابوادريس باب البيت ودف ابوايمن لبرا:ماعندكم عيال عندنا وفهم ابنك هذا الشي


احمد:كبير العيله هنا

ابوايمن:وين رجولتك لما جتك الشرطه هربت وما التقيت

احمد سحبه بثوبه: ولساتني هنا قول لي تبي تلحق ابنك حنا ناخذك للمستشفى ولا تبي سيارة الشرشوره تاخذك >><>سيارة نقل الاموات الشرشوره
ابوادريس:ياويلك تمد يدك عليه هذا الي ربيتك عليه تمد يدك على شيبه
احمد:عمرك طويل روح على رجولك لبيتك يلا
*****************************
الشرقيه


غرفة جلال

غاده لاحقته بكل الغرفه:خلنا نطلع البحر او نطلع المول او نطلع حديقه

جلال جلس وشال يد البلاستيشن:كل يوم طلعه كل يوم طفشت مافي روحه لمحل ابغى ارتاح


غاده تسحبه من يده توقفه:قوم خلنا نطلع جتني خنقه من البيت

جلال:موقادر تعبان مريض انا مريض موقادر اسحب معك ب الاسواق موقادر

غاده:جلال انا تعبانه ومريضه والبيبي متعبني بطلع من البيت قوم جيب مفااتيح السياره


جلال:افهمي معنى تعبان

غاده:خلاص ما ابغى اروح لمحل

طلعت وضربت الباب بقوه


جلال:يا ليل العنز ناقصها هذي خلوها بترجع بنفسها

********************************

في ايطاليا


دخل للحمام وقفل الباب شغل الدش يتحمم



حط شامبو بشعره وقفل عيونه يغسله

الحمام واسع بلون ابيض وتأثيث فاخر

فتح عيونه على احساس ان احد في الحمام


لف منشفه على خصره وفتح ستارات البانيو مافي احد طلع من البانيو شاف ظل مر من قدامه

التفت بسرعه ل الستاير فيه من ركض من وراء شباك الحمام

غابريلا من وراء الباب:يا اللهي توماس توماس


فتح الباب وطلع ركض:غابريلا

طلعت من غرفتها ركض:توماس انظر


شايله بيديها اكياس هروين وكوكايين

توماس:ماهذا

غابريلا:لقد رماهم شخص ما من المدخنه لم يكن يعلم اني عدة للمنزل لقد القاهم من غرفتهم


اندق الباب:توماس ادم جنيور افتح الباب

غابريلا:رحمتك يا الله


توماس:انا ب الحمام سوف اخرج


غابريلا دخلت الاكياس في ملابسها الداخليه السنتيان لان الاكياس صغيره

عدلت ملابسها:افتح الباب

جاء للباب وفتحه

دخلوا ركض(فتشو بحرص وافحصوا ماء التواليت والخزان الكبير ربما تخلص منها)


توماس(ما الامر)

الضابط طلع ورقه(امر ب التفتيش )

غابريلا(هل يمكنني الحصول على كوب ماء )


الضابط1:ليس هناك داعي للخوف انستي الصغيره ب الطبع يمكنك)

غابريلا(شكراً)


دخلت للمطبخ فتحت الثلاجه بسرعه

طلعت دجاجه مجمده تفتح كيسها وطلعت اكياس الحبوب تدخلها جوة الدجاجه بسرعه قفلت الكيس رجعتها وسط
الاغراض واخذت كاس المويا تشرب

دخلوا 3 ضباط معهم كلب


الشرطي3:هل يمكنني الحصول على الماء

غابريلا:ب الطبع

فتحت باب الثلاجه طلعت مويا وعطته


الشرطي:شكراً
غابريلا:العفو

قبل لا تقفل الباب جاء الكلب ركض ونط لثلاجه:هوهو
الشرطي:ابتعدتي انستي
غابريلا:ماذا انهو كلب وهذه دجاجه
شالت الدجاجه تفتح الكيس:انظر مجرد دجاجه
مافيه اي شي
الضابط2:اخرجوا هذا الكلب
طلعوا من المطبخ
تنهدة براحه رجعت الدجاجه لمكانها الدجاجه الي فيها المخدرات وراء الاغراض
جلست ب الصالون
خلصوا تفتيش وطلعوا:اسفون على الازعاج سيدي
توماس:افهموا الامر لست مروج مخدرات لست بائع او مشتري ولست مدمن اتركوني وشاني
ضرب ب الباب في وجيهم:سنخرج من هنا بسرعه لا تحملي معك اي شي فقط ملابسك وهاتفك المحمول سا ارتدى ملابسي وسنخرج من المنزل هناك من سيحرص على عودتي لسجن
غابريلا:يجب ان نبقي هنا ونعلم لماذا فعل ذالك
توماس:لن اعود لسجن خذي هاتفك المحمول ولنخرج
*******************************
في جازان
شقة نايف
طل احمد من الشباك دورية شرطه واقفه عند باب البيت الي فيها ياكلون سندوتشات ومنتظرين احمد يمسكونه
فتح اسامه باب الشقه ودخل قفل الباب ب المفتاح:صار لهم جالسين من الصباح
شاف ولد عمره 12 سنه جالس على الكنب يتابع التلفزيون سبونج بوب
اسامه:احمد مين هذا
احمد:هذا فايز
اسامه يتذكر:فايز فايز
شهق بصوت عالي:حسبي الله عليك خطفت الولد هذا مو اخو ايمن ومنصور الصغير
احمد:الا
اسامه:ليش اخذته الله ياخذك قوم حبيبي قوم ارجعك للبيت
احمد شال كيس بطاطس ليز كبير ورماه للولد فايز:مارح يروح معك
فتح الكيس وياكل ويشرب عصير ويتابع التلفزيون
اسامه:الولد مايتدخل بينا الكلام بين الكبار رجعه للبيت
احمد:انا ما اخذته غصب هو جاء معي بنفسه صح يا فايز هاه وصلوا اهله
اسامه:انت راضع مع ابليس خاطف طفل هذا يعتبروه طفل
احمد:ويعني اسمع بسالك انت واثق بهاذا نايف
اسامه:ايه واثق فيه اذا قصدك ب الشباك اصلاً ماقد شفته قرب لشباك او وقف عنده
احمد:غريبه
اسامه:ترا انت عرفته زين
احمد: لكذا سألتك
*********************
يدقوا الباب بقوه
فتح اياس الباب:خير
منصور:قول لـ اخوك يطلع فايز احسن له
اياس:فايز ولا خاسر ههههههههههه ماعندنا لا فايز ولا احمد ما انت شايف الشرطه يعني هم نوت هير بمعنى مو هنا سلام
قفل الباب بقوه ثم قفله ب المفتاح ودخل ركض:ابويه ابويه
ابو ادريس يشرب مويا ترك الكاس:مالك
اياس:احمد اخذ فايز اخو ايمن الابكم وجو يبون ياخذونه
ابوادريس:اخذ فايز
اياس:واقفين برا يبونه
ابوادريس:جيب جوالي لا بارك الله في شيطان هذا الولد مابقى احد ماسلم من شره
اثير:احسن خلهم يخيسون برا وهم منتظرينه
ابوادريس:اسكتي انتي هذا اسمه اختطاف ضارب رجال ومكسره , ومكسر سياره والحين خاطف طفل من ذوي الاحتياجات الخاصه وين عقله هذا وين بيودونه هذا قصاص ولا جلد
اتصل على جوال احمد مقفل:قافل جواله الحمار
اياس:الشرطه برا ماتقدر تروح لشقه
رن جوال اثير ب اسم زوجها منصور:الو
منصور:وين اخوك احمد والله لو يسوي ب اخوي شي لا اطلقك واكسر راسك
اثير:خوفتني يمه صايره ارتجف طلق طلق ترا غيرك عشره خايفه منك طلقني خطابي عند الباب كثير انا دكتوره جامعيه معي شهادات مو بحاجت كرمك الزايد ظف وجهك بس
قفلت الجوال وحطته بحظنها
ابوادريس:وش قلة الادب هذي تتكلمي لزوجك بها الطريقه الي مافيها ذرة ادب
اثير:لعبة انا بيده كل شوي قال بيطلقني ب الناقص منه موبحاجته انا ولد امه
ابوادريس:هذا زوجك من 9سنوات حقه اذا طلقك بقلة ادبك هذي
اثير:خله يطلق اخواني اهم منه هو غيره عشره اما اخواني مايتعوضون
ابوادريس:مربي سوقيين ومجانيين مو اوادم ابداً
********************
في شقة نايف
احمد:ارمي لي بجوالك
اسامه:ليش
احمد:بسرعه هاتيه
طلعه اسامه ورماه لـ احمد
مسك الجوال وفتحه واتصل على منصور:الو
منصور:اسمعني زين وربي رح ابكيك دم انت واخوك احمد
احمد:اسكت اسكت مافي الا انا سمعتك يا الرمه ركز معي زين لان اخر مره اتفاهم معكم ب الكلام اخوك ايمن يطلق وعد اليوم باقي 3 سااعات وتقفل المحكمه ابغى صك الطلاق قبل الساعه 2 ولا الموت هو واحد وانا ما اخاف من الموت اخاف من ربي الي خلقني واخواتي اهم فهمت علي
منصور:والله يا احمد
احمد قاطعه:لا تحلف انا رح احلف عنك والله االي لا اله الا هو منزل كل الاديان ورافع االسماء وباسط الارض والي نجى يونس من بطن الحوت ونشر الاسلام ونصر محمد >>جتني رعشه والله
والي نجى ابراهيم من النار مخرج الحي من الميت وكاتب ارزاق كل الخلايق الا اخليكم تندموا على كل دقيقه تمر ووعد لسا زوجة ايمن ورح اطاردكم واحد واحدوابداء فيك انت واقطع رجولتك واخليك ماتسوى شي انا دكتور جراح مو محتاج تدريس زياده لا اقطعها لك واتحدا ب اي عمليه تقدر ترجعه دورك جاي الساعه 3 جايك يا الحيوان اذا ماوصل صك الطلاق الساعه2 وانا قد حلفت رح اسوي كل الي بيضرب براسي وجايك جايك
قفل الجوال
اسامه:اوقسم ب الله انك مجنون ومحتاج دكتور نفسي
احمد جلس وهو يفتح كيس بطاطس وياكل:على الاقل اسوي شي مو مثلك واقف تتفرج ووعد تبكي ليل نهار دم بدل الدمع
اسامه:مابقيت محكمه الا ودخلتها
احمد:خلك يا بو المحاكم كل شي عندي بس انت روق
****************************
في الشرقيه
غرفة غدير
صحيت وغاده نايمه جنبها
انقلبت على ظهرها:مشاكلهم ماتخلص
نزلت للحمام غسلت وجهها وتوضئت خلصت صلاه
نزلت للمطبخ تسوي سندوتشه
جلست ب الصااله تاكلها شغلت التلفزيون على قناة ام بي سي دراما تتابع مسلسل سوري
دخل غسان للبيت وقفل الباب شافها
دخل لصاله بخطوات يمثل انها متعبه
جلس قريب منها على الكنبه تجاهلت وجوده وواصلت اكلها
حاول يفتح موضوع:انتي ابوكي اجنبي
غدير:ايوه امريكي ب اصول بريطانيه
غسان:يعني انتي كوكتيل ابوكي امريكي ب اصول بريطانيه وامك سعوديه يمكن ب اصول سوريه
ضحكت غدير:هههههههههههه ايه كوكتيل بس امي اصولها سعوديه مافي سوري
غسان:من المسلسل حكمت غلطنا
غدير:رح اشوف مسلسل سعودي اجل
اخذت جهاز التحكم وغيرته على قناة السعوديه
غسان:من شان اول يوم تقابلنا فيه
غدير اكلت من السندوتشه:نسيت خلاص
غسان:نسيتي
غدير:مافكرة في الموضوع
غسان:انا اسف
غدير ابتسمت:ولايهمك نسيت كل شي ((والله لا انتقم منك يا زباله مو انا الي تنهان كرامتي واسكت لك)
غسان قرب منها بدفاشه لازق فيها اخذ السندوتشه من يدها:غداكي على اليوم
غدير:بنطلع لمطعم يعني
غسان:مافي مطعم مفتوح بها الوقت الا البوفيات
غدير:قول عشاكي علي
غسان:نفطر بفندق 5 نجوم جربت عشاهم
ما يتعوض
طلت ليلى من السور:غسان تعال بسرعه
غدير:رح انتظر عشاي
غسان:جاي ,انا بعد الساعه9 تكوني جاهزه
هزة راسها ب ابتسامة تسليك
طلع مع ليلى حده دخل الغرفه ضرب ب الباب بقوه:وش تبي منها
غسان نزل غترته عن راسه:وش ابي منها
ليلى:انت فاهم قصدي اليوم عندي ولا ناوي تتسحب لها بنص الليل
غسان:وطي صوتك لا اكسر طقم اسنانك الحين وش تبي منها زوجتي وانا حر فيها انتي وش دخلك ب الموضوع وش حاشرك روحي جيبي لي مويا بسرعه
*****************************
في جازان
طل احمد من الشباك وقفت سيارة منصور ومعه سيارة شرطه
نزل يدق الباب بقوه
فتح ابوادريس:خير
منصور:هذي ورقة طلاق وعد وقول لـ ابنك يبعد عني احسن له ويرجع فايز للبيت كفنا شر ها البني ادم
ابوادريس يطوي صك الطلاق:كنت رح اقلعه لجامعته لكنكم اشتكيتوا عليه ومنعوه من السفر
منصور:يا اخي متنازلين والله رح نتنازل بس بعده عنا الله يشغله بنفسه
ابوادريس:لا تدعي عليه احسن لك
منصور:رايح اتنازل عنه الحين ونلغي الشكوى بس خلصنا منه
ابوادريس:على كذا رح احجز له رحله واقلعه ب اقرب وقت لجامعته
قفل الباب بوجه منصور
احمد رمى الجوال على اسامه:شايف ماقلت لك
اسامه:كم دعوه قد طاحت على راسك انت قدها
احمد:دعوة الظالم مو مقبوله
اسامه:امش خلنا نرجع للبيت
احمد:بدري حاس انه فخ من شان ادخل للبيت وتمسكني الشرطه رح ننتظر وبعدين اتصل على فيصل الي بمركز الشرطه واسأله عن الشكوى
*****************************
في الرياض المساء
وصل اخيراً للبيت
ناهد نطت لبرا السياره:يوه اخيراُ
نايف نزل وفتح باب البيت:ادخلوا يلا
دخلوا للبيت بسرعه وحشهم موووووت بعده مثل ماهو
نرمين:ي الله توني حسيت شقد وحشني البيت
ناهد:انا كمان
طلعت ركض لغرفتها فتحت الباب ورمت نفسها على السرير:وحشتنيني
********************************
في ايطاليا المطار
اتعبهم الانتظار اخيراً انطلق النداء على الرحله
توماس:هيا غابريلا
طلعوا لطياره وجلسوا بمقاعدهم
غابريلا:اريد تبديل ملابسي ولا املك شي
توماس:سنشتري ملابس عندما نصل فقط اهدئي او نامي
غابريلا:لمااذا نهرب
توماس:لقد سقطت بيدك 5 اكياس مخدرات وتسالين فقط اهدئي لتنطلق الرحله
ناظر لساعته:انهو وقت الصلاه انتظري حتى اعود
*********************************
في السعوديه جازان
شقة نايف
خلص احمد الصلاه جلس على الكنبه
شغل جواله اول ما اشتغل ثواني ورن برقم دولي
رد عليه:الو
رد بلكنه انجليزيه:هلو
احمد(مرحباً من معي)
جونثان(انا البروفسور جونثان هل احمد هنا)
احمد:مرحباً برفسور انا احمد كيف حالك)
بصوت كله سعاده(احمد اخيراُ انا بخير مرة شهرين اين انت هل انت مريض)
احمد(لا انا بخير برفسور لا اعاني من خطب فقط والدي رفض عودتي مرة اخر)
جونثان(لماذا انهوا مستقبلك احمد ان مستقبلك زاهر وباهر ب النجاح ب النسبة لي )
احمد(انهو والدي لا استطيع معاارضت اوامره )
جونثان:بقي 3اسابيع على الامتحانات عليك العوده بسرعه واريد البحث من المفترض ان تسلمه منذ شهر)
احمد(الم يعطك طارق البحث لقد اخبرني انهوا اعطاك)
جونثانلا لم يعطني اي شي لقد قدم لي بحث يشبه بحثك لحد كبير لكن ينقصه الاسلوب والنتائج والعلاج والملاحظه بحثك انت اكتشاف جديد بجراحة المعده لكن بحث طارق ينقصه الادله لقد نسخ ملاحظاتك)
احمد(هل انت واثق بروفسور سا اتحقق من الامر البحث الاصلي في جهازي المحمول سا اطلبه من شخص احضاره لك)
جونثان:لقد حاولت الحصول على جهازك المحمول لكن صديقك طارق خبئه وقال انك اخذته معك)
احمد(لا اقسم لقد تركته في الشقه)
جونثان(اعلم انا من اوصلك للمطار وقد كنت تحمل حقيبه فيها 3 قطع من الملابس وبعض اغراضك لكن صديقك خبئ الجهاز ورفض اعطائي بحجة انه معك على الحصول على البحث وتقديمه مع رصد درجتك ب الغد الساعه ال10 مساءً هل يمكنك فعل ذالك)
احمد(اجل استطيع احفظ البحث في فلاش ميموري معي )
جونثان(سجل ايميلي وارسل البحث عليه هل البحث على جهازك مكتمل )
احمد(اجل لقد شفرة ملف البحث لا يستطيع احد فتحه بدون كلمة مرور)
جونثان(لهذا بحث طارق ناقص لانه لم يستطع الحصول على بحثك احذر منه حسناً يبدوا شخص سيء ب النسبه لي سا احاول الحصول على جهازك المحمول لـ اتاكد الا يحصل على بحثك الكامل )
احمد(سا افعل وسا احاول القدوم خلال هذا الاسبوع)
جونثان(لقد جعلتني سعيدأ الان سا انتظرك لتناقش بحثك في مؤتمر اطباء حول العالم وارجوا الا تمانع اخذة رقمك من السفاره السعوديه)
احمدشكرا ولا امانع على الاطلاق الى اللقاء)
قفل جواله:لعنة عليك ياطارق
طلب رقم طارق رن ورن ورن حتى اخر رنه
رد بنوم:يووووه ازعجتني انت عارف الساعه كم عندنا
احمد:اقصر الهرجه انت سلمت بحثي لدكتور جونثان او لا
طارق:لا ما سلمته ماعرفة كلمة سر فتح ملف البحث واتصلت عليك كنت تعبان وبطارية الاب توب فاظيه وانت عطيت ساري الشاحن حقك يستخدمه وساري سافر شهر عسل لمكه
احمد:نفس قصة والمفتاح عند العروس والعروس تبغى الفلوس والفلوس عند الخباز والخباز يبغى الحليب والحليب عند البقره والبقره وش تبغى يا الثور
طارق:تستهبل على وبعدين قلتها غلط
احمد:اسمع رح يجي البروفسور لشقه اعطه الاب توب ياخذه
طارق:اقول لك مقفل برمز سري
احمد:هو يعرف الرمز السري لانه هو الي شفر ملف بحثي انت بس اعطه الاب وهو يتصرف فيه
طارق:وانت وش دراك انه جاي ياخذه
احمد:يا ليل الابل وانت وش عليك اعطه الاب توب بفم ساكت وتراني راجع خلال ها الاسبوع مع السلامه
قفل الجوال
بيطلع سيارة الشرطه قدام البيت واقفه رجع وكلم اسامه:الو
اسامه:هلا
احمد:جيب لي الاب حقك محتاجه
اسامه:الاب حقي ب المستوصف والمستوصف مقفل
احمد:دبر لي لاب توب وانترنت بسرعه معي بحث لازم ارسله
اسامه:البحث معك هاتيه ارسله
احمد:معي فلاش ميموري في شنطة ملابسي الجيب الصغير الجانبي
اسامه:استنى ادخل غرفتك
*****************************
دخل اسامه الغرفه وسحب الشنطه من تحت الكرسي
وفتحها:فين
احمد:على جنب
اسامه:يمين اويسار
احمد:يسارك
اسامه سحب فلاش ميموري مع صوره:لقيتها
ناظر لصوره كل طلاب دفعة احمد لابسين البالطوا وملابس المستشفى وواقفين جنب بعض ووراء بعض
كانت صوره عاديه البرفسور واقف جنب احمد حاط يد على كتف احمد ويد على قلبه كانه يقول شوفوه الا لما ركز فيها بنت واقفه جنب احمد سعوديه لابسه عبايه ولافه طرحتها على راسها تمردة بعض الخصل على حاجبها وخدها تناظر لـ احمد نظرة انكسار وحزن ملامح حزينه ودمعه بتنزل
احمد:لقيته
اسامه:ايه لقيته ولقيت صوره
احمد:هذي صورة لمجموعتنا
اسامه:انت قد شفتها
احمد:لا حطوها لي في الشنطه وانا طالع الطياره اسمع فيه ورقة بين ملابسي ورقة ملاحظه صفراء
اسامه دور بين الملابس شالها وفتحها : لقيتها فيها رقم جوال دولي وايميل
احمد:ايه هذي خذها وارسل الملف الي ب الفلاش ميموري الي الايميل
اسامه:الحين ارسله انصحك تشوف الصوره ب اقرب وقت
**********************************
في الشرقيه
غرفة غدير
غاده جالسه تاكل نوتلا على سرير غدير
طلعت غدير من الحمام تجفف شعرها:لساتك هنا
غاده وجهها كله نوتلا تاكل بيدها:لا اطرديني
غدير:ايوه اطردك برا يلا روحي لزوجك مسكين حايس برا الغرفه
غاده:ما ابغى
غدير:اقول برا يلا برا
غاده جلست:كش عليك انتي وغرفتك رح ترجعي لي
طلعت وقفلت الباب
غدير:ههههههههههههههه والله اني شفقانه على زوجك ولا ماكنت طردتك
جلست على المقعد تجفف شعرها
دخل يعدل غترته:لسا ماجهزتي
غدير:بس ابدل مارح اخذ وقت
اخذ ملابسها عن السرير وراحت للحمام
قفلت الباب زين ب المفتاح وبدلت ملابسها بنطلون جنز سكني وبلوزه حمراء على جسمها
طلعت من الحمام لبست صندل اسود كعب عالي
يراقب كل حركااتها
شالت عبايتها :صرة جاهزه
غسان وقف يحط المفاتيح بجيبه:غيرك الساعه 12 ولساتنا هنا تحط مكياج
غدير:ما احب المكياج
غسان:انتي حلوه بدونه
دقت الباب بقوه
جاء غسان فتحه
ليلى:انت الليله تنام عندي مو تودي هذي المطاعم
غسان:قلت لك ما دخلك طسي لغرفتك يلا
ضربت الباب بقبضة يدها وراحت لجناح ابوغسان
غدير ما استعجلت لبس عبايتها على رواقه تمشي
طلعت شنطتها حطت فيها الجوال ونزلت نقابها وطرحتها من علاقة الملابس
تزرر عبايتها برواقه
لما جاء ابوغسان ليلى:تكلم له خالي
غسان:قلت لك طيري من هنا
ابوغسان:اليوم انت عند مين
ليلى:عندي
ابوغسان:عند ليلى يعني تبقى عند ليلى وبكره روحوا انتو وغدير المكان الي تبونه
غسان:هي وش دخلها
ابوغسان:الشرع كذا قال ولازم تعدل بين الثنتين خلاص بكره روحوا انتا وغدير مارح تزعل
غسان ناظر لليلى:طيب
قفل الباب
غدير فسخت العبايه:مو مشكله لا تقول شي خلاص خلها بكره
غسان:رح نروح اليوم مثل ما وعدتك
غدير:لا خلاص بكره احسن ونرجع بدري من شان دوامك
غسان:طز ب الدوام ربع ساعه ونروح
غدير:ارجوك غسان خلاص خلها بكره وانا اليوم تعبانه اصلاً لاني ماشربت مويا كثيره
غسان:براحتك ارتاحي لبكره
**************************
في الرياض الصباح
صحي نايف على صوت جرس البيت
نزل يجر نفسه من التعب فتح الباب وهو مغلق عيونه من الشمس
الرجال:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
الرجال:انت نايف ولد جابر
نايف:ايه انا هو
الرجال:انا معي شركة بيع ادوات بناء وابوك اخذ منا ادوات بناء بقمية 12 الف عطانا 6 الف وبقيت معه 6الف
نايف:ابوي متوفي من 3شهور
الرجال:عارف لكذا جيت لك
نايف:معك ايصال او اي ورقه
الرجال:معي ايصال البيع وابوك موقع عليه
نايف شال الايصال:طيب استنى اروح الصراف واسحب لك فلوسك
دخل بدل ملابسه وطلع:تجي معي
الرجال:نجي معك
ركب مع نايف وراحوا لـ اقرب صراف الي
دخل البطاقة ودق الرقم السري
كتب سحب 6000 الف استنى شوي طلع له لا يمكنك اتمام العمليه
حط اسعلام عن رصيد طلع له 4الف و300ميه
سحبها كلها وفتح محفظته يدور طلع 700ريال يعد الفلوس:امم هذي 5 الف وميه باقي لك 900مية ريال ارجع المساء اعطيك
الرجال:هذي تكفي والباقي مسموح فيه دنيا واخره
نايف:مشكور
رجع للبيت وطلع لغرفته يطلع ملابسه من الشنطه ويدور في جيوب اثوابه كل شي يحصله يطلعه ريالات عشرات خمسين ميه
فتح الادراج يطلع كتبه ويدور فيها
جلس على السرير يعد الفلوس:156 ماتكفي حتى لليوم
طلع لغرفة ابوه دخل ظلام وهدء غريب شغل الانوار
ناظر للغرفه ونزل تحت السرير سحب الخزنه لبرا ضغط الرقم السري وفتحها
يطلع الاوراق لبرا يدور عن فلوس ماحصل شي
بداء يفتح الاوراق صك ب ارض طولها 130متر
وصك ب ارض ثانيه 40 متر
فتح ورقه قرض من البنك بـ170 الف
فتح عيونه على الاخر:170 الف
ظل يدور بين الاوراق لو ورقه تسديد لكل القرض مافي ولا شي
شال الورق ونزل لصاله رمى الورق على الطاوله وحط فوقها الفلوس
وجلس على الكنبه:170 الف قرض ومامعي الا 156 ريال حلو على كذا مولاقي حق فطور بكره وش الي خلاني انساء ما ادور على الديون الي على ابوي قبل لا ارجع لجازان
نزلت ناهد:سمعت الحركه قلت اكيد انا الوحيده الصاحي
نايف مسرح
ناهد:نايف نايف
ناظر لها وهو ساكت
ناهد:وش صار لك
نايف رجع لعالمه بدون اي رد
ناهد جلست عنده:جوعان اسويلك فطور
نايف:لا ما ابي شي
ناهد:بذمتك قول لي وش فيك
نايف:لا ولاشي شوفي نادر ونرمين اذا صحيو وش يبو يفطروا
ناهد:لا تاخذني على قد عقلي قول لي وش فيك
نايف:شي مالك فيه خلاص روحي شوفيلك اي شي تسويه




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 23-05-14 الساعة 01:48 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-14, 02:13 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

******************************
في جازان
رجع اسامه يعدل جزمته دخل للمجلس:مشيت على كل شركات الطيران وفيه رحله لبكره وحده كانت بتسافر وجتها ولاده والغت رحلتها ف اخذتها لـ احمد
ابوادريس:زين اجمعوا اغراضه ووصلوه المطار
اسامه:حظه حظ اخذ رحله درجه اولى
ابوادريس:انت بس اقلعه من هنا وخذ رحله درجة رجال اعمال وطير وراه الحقه
اسامه:ومستغني بعد مومشكله منقلعين من عندك
ابوادريس:متى وقت الرحله
اسامه:الساعه 6
ابوادريس:اجل اقلعوه الساعه4 تلحقوا الطريق تصير زحمة موظفين الساعه 5
اسامه:رايح اقول له
ابوادريس:وقول لـ امك بعد وب الليل خله يجي ابي اكلمه
اسامه:وش صار مع احمد وانت منعته لا يسافر مره ثانيه
ابوادريس:ماصار معه شي خفت لا يمرض مره ثانيه الحين اقلعه خله يمرض
*********************************
في مطار الرياض الدولي
هبطت الطياره بعد رحله22 ساعه
نزل منها وغابريلا تمشي نايمه:دعني وشأني
توماس:اسرعي يا فتاة
سحبها لحد السياره الي توصلهم لداخل المطار
عطوها عبايه
وقف بصف العمال الي جايين معه من شركة ارامكو
وقع معهم
رجل من الامن:رحلتكم لجازان جاهزه في البوابه 3 تقدموا رجاءً
توماس:هل يمكنني استخدام الهاتف
********************************
مطار جازان
اسامه رمى الشنطه على احمد:خذ شنطتك ومع السلامه
احمد:وش سويت لكم تطردوني بها الطريقه
ابوادريس سحب احمد بكتفه لبعيد:اسمعني زين سكن الجامعه ممنوع تدخله لو دخلته انا متبري منك معك شقه ابقى فيها اما السكن تدخله فلا ترجع للبيت فهمت علي
احمد:فهمت
ابوادريس:ان شاء الله تكون فهمت روح الحين الله يستر عليك ويبعد عنك عيال الحرام
احمد شال شنطته وراح لتفتيش
اسامه:يبه قول لي وش صار
ابوادريس:يعني لو تكلمت له صار شي خلاص فيه مصيبه امشي خلنا نرجع للبيت
رن جوال اسامه طلعه من جيبه:السلام
توماس:وئليكم السلام
اسامه:هلا بتوماس
توماس:مرحباً بك لقد اصبحت في السعوديه
اسامه:احلف ب اي مدينه
توماس:العاصمه الرياض سا اصعد لطائرة الذاهبه لجيزان الان لا اعلم كم سيتطلب الامر لذالك اكتب عنوان منزلك
اسامه:انا في المطار رح انتظر بتاخذ الرحله ساعه ونص او اكثر سا اكون عند الباب حسناً الى اللقاء
قفل جواله:ابويه هذا توماس صديقي رح يوصل من الرياض يبي يزورنا
ابوادريس:مسلم
اسامه:ايوه مسلم من 6سنوات
ابوادريس:زين اجل نستناه
**********************************
في الشرقيه المستشفى
دخل ابوغسان للغرفه:مساء الخير
رزان ب ابتسامه:يبه
باس يدها وهو يجلس:شلون اميرتي اليوم
رزان:زينه
غطت حروق في جبهتها وفوق حواجبها احترق نص اليمين واليسار مافي شعر ابد مجرد اثار حروق
على خدها اليسار ورقبتها ب اسواء حال وصدرها ويدهاورجولها مركبين لها اكسجين يساعدها تتنفس
ابوغسان:محتاجه شي
رزان:لا كل شي عندي بس امي ماجت تزورني وينها
ابوغسان:سافرة ترتاح
رزان:نفسي تولد اليوم مشتاقه اشوف طفل
ابوغسان:يلا هانت دخلت ب السادس قبل ايام
رزان:يعني استنى 3 شهور او4 كثييير
ابوغسان:واستني بعدها 3شهور وتولد زوجة جلال ورح تشبعي من الصغار
رزان:يا ليت كلهم يولدون اليوم والله طفشت من الجلسه هنا
ابوغسان:رح تطلعي ما عليك لا تستعجلي
رزان:تذكرة يبه الدكتور يبيك قال لي ب الوقت الي تجي ارسلك له
ابوغسان وقف:يمكن بيطلعوك
طلع لمكتب الدكتور المشرف على رزان
دق الباب ودخل:السلام
وقف الدكتور وصافحه:وعليكم السلام تفضل
جلس ابوغسان:طلبتني
الدكتور:ايه لانه لازم نسوي عمليه مستعجله لبنتك في القصبه الهوائيه والبلعوم
ابوغسان:فيه شي خطير
الدكتور:الحريق برقبتها كان قوي كثير وسبب احتراق اجزاء داخليه في البلعوم وسوينا عملية بنفس اليوم الي جت فيه ترميم للبلعوم والقصبه الهوائيه لكن بوقت الشفاء والنقاهه صار تلازق بين جدران البلعوم وبداية القصبه الهواائيه اذا استمر الوضع كذا مارح تقدر تتكلم او تتنفس خلال وقت بسيط
ابوغسان:هاتي الاوراق نوقعها
الدكتور:انت محتاج جراح انف وحنجره وحنا هنا وحده عناية ب الحروق
ابوغسان فكر شوي:معي جراح مناسب رح احاول اجيبه ب اسرع وقت

***************************
في الرياض
طلت نرمين من السور:نايف تغير وش صار له
ناهد:من البارحه وهو كذا فيه شي حصل معه
نرمين:وس صار حاط هاا الورق على الطاوله ويناظر لها كذا كانه عدوه ويبي يقطعها
اندق الباب جلس وراح يفتح الباب
ابوقاسم:السلام عليكم
نايف بدون نفس:وعليكم السلام تفضل عمي
ابوقاسم دخل:زاد فضلك
جلسوا ب الصااله:الحمدلله على السلامه
نايف:وصلنا البارحه الله يسلمك
ابوقاسم:قلنا نتركم ترتاحوا والحين فطوركم معنا امش انت واخوانك
نايف:رح اخلي نادر يوصلهم للبيت
ابوقاسم:معي موضوعين بنتكلم فيهم
نايف:تكلم عمي قول
ابوقاسم:اول موضوع انا وابوك الله يرحمه اتفقنا نشتري ارض هو دفع نص المبلغ وحنا دفعنا النص واشترينا الارض نسوي فيها مجموعة محلات تجاريه بس ابوك مات قبل مانسوي شي
نايف:ابوي اشترى مواد بناء جاي صاحبها يبي فلوسه البارحه والحين عمي والمطلوب
ابوقاسم تجاهل وقاحة نايف:خلنا نكمل المشروع مع بعض او نبيع الارض وتعطيني فلوسي منها
نايف:رح اقسم الورث وابيعها واعطيك فلوسك كم دفعت
ابوقاسم:النص 170 الف
نايف:ههههههههههه احلوت
ابوقاسم:وش الي حلوات
نايف:غيره عمي الموضوع الثاني
ابوقاسم:شفيك اليوم
نايف:مانمت كويس عمي مانمت وش موضوعك الثاني
ابوقاسم:نرمين كبرة وصارة عروس ماشاء الله عليها
نايف:انت تتكلم عن اختي نرمين صح
ابوقاسم:ايه اختك انت تعرف نرمين غيرها هي كبرة وقاسم ناوي يستقر بحياتها ويتزوج ومافي انسب من نرمين تكون زوجته
نايف:نرمين عمرها 17 سنه اي عروسه واي كبرة حتى ملابسها ماتعرف تغسلها كبرة وزوجه اي زوجه نرمين بعدها بزر صغيره عمرها17بس 17 اقوم امسكها وارميها في بيت واقول خلاص انتي صرتي كبيره ومسوؤله
عن بيت وزوج
ابوقاسم:نايف لا تعقد الامور انت شايفها صغيره لكن ماشاء الله صارة عروس كبيره
نايف:لا عروسه ولا بطيخ نرمين صغيره الي يشغلها الاكل واللعب والطلعات هذا همها الوحيد ما اقدر امسكها وارميها في بيت مع زوج ولا رح اعذبها ها العذاب قاسم اذا يبي يتزوجها يصبر لحد ماتتخرج من الثانويه وبعدها يصير خير قول له يصبر واذا موقادر مستعد انا ادور له عن عروس ادميه وبنت ناس
ابوقاسم وقف معصب:مو بكيفك تتحكم بحياتها كذا
نايف:ومن انت عشان تقول مو بكيفي انت مجرد عمها وانا اخوها مو بكيفك انت ومارح ازوج نرمين وهي بعدها صغيره من شان ارضيك انت وابنك
ابوقاسم:واذا هي بتتزوج غصب عنك تتزوج ومو بكيفك
نايف:ههههه والله لو لها الكلام مارح توافق على قاسم ابو نفس خايسه مايعرف كلام الا الصراخ ومدلل لازم كل شي يصير مثل مايبغى والا مارح يصير خير تبي موافقه نرمين ولا يهمك
صارخ بصوت عالي:نرميييييييييين
*****
واقفين على السور
نرمين تضرب وجهها:وش اسوي وش اسوي
ناهد:انزلي بسرعه لا يطلع يسحبك من شعرك انزلي
نرمين:خايفه لا يضربني
ناهد:مارح يضربك انا موجوده روحي بسرعه
نزلت نرمين بشبه ركض
نايف:نرميييين وينك
نزلت ركض:انا هنا انا هنا
نايف:قاسم خطبك موافقه تتزوجيه
نرمين:هاه
نايف بحده:موافقه ولا لا
نرمين: م م م مدري

نايف:ماتدرين
ابوقاسم:اعطها فرصه تفكر
نايف:قولي الحين موافقه او لا خلصينا
ابوقاسم:اعطها الوقت رح ارجع بكره حبيبتي طيب
نايف:خذها مني مارح توافق على قاسم ابونفس خايسه
ابوقاسم:هذا الي تقوله عمتك عنك تعالي انتي واختك افطروا عندنا
نايف:مايبغون شبعانين
ابوقاسم:يمكن انت شبعان اما هم لا وعارف وش براسك مارح تغصبها على الرفض
نايف:وانت مارح تغصبها على الموافقه
نرمين:حنا فطرنا نايف جاب اكل جاهز من المطعم مانبغى فطور
طلعت ركض
ابوقاسم:عاجبك بنفسك الخايسه هذي خوفة اخوانك منك ودمرة نفسيتهم مارح استغرب اذا جتهم امراض نفسيه من تصرفاتك الي ماتعجب احد لكن رح يرتاحون منك لما نحدد عرس ناهد ونرمين ويفتكون من مقابلتك ونفسك المريضه هذي
طلع وقفل الباب
نايف رمى الطاوله على الارض وكسر 3مزهريا رماها على الجدار وقطع الاوراق
وقف يطلع الدرج:نرمين نرمين
دخل لغرفة ناهد متخبيه وراء ناهد وترتجف خايفه
نايف:اجمعوا كل اغراضكم بسرعه رح نطلع من هنا
راح لغرفته لبس ثوب وطق الغتره والعقال شال شنطته و3 اثواب ونزل لسياره:يلا بنات
طلع نادر:وش فيه وين رايحين
نايف:مارح ياخذكم واحد مني غصب اركب السياره بسرعه رح تسوق انت يلا ناهد نرمين
طلعوا كلهم السياره
نايف:روح للبنك
نادر:بدري على البنك
نايف:روح بسرعه قبل الزحمه
دخل للبنك وهو ينتفظ من العصبيه
جلس ربع ساعه لما جاء الموظف جلس بسرعه لمكتبه يرجع الورق الي قطعه ببعض:هذي معامله لقرض بمبلغ 170 الف اخذه ابوي وهو توفى ورج اسدده انا بس ابغى وقت
الموظف:دام ابوك توفى خلاص القرض يسقط عنه
نايف:جد
الموظف:معك شهادة وفاته
نايف:ايه معي
الموظف:رح اخلص الاجراءات دامه توفى صاحب البنك مسامحه دنيا واخره
نايف:ريحتني الله يريحك دنيا واخره طيب انا اقدر اخذ قرض
الموظف:اكيد معك مشهد براتبك
نايف:معي ب السياره كم بياخذ وقت لاني محتاجه ضروري بس20 الف
الموظف:اسمعني اخوي القرض مو مضمون يمكن يرفضوه ويمكن يوافقوا عليه بس ياخذ وقت اسبوعين شهرين
نايف:حاول انا محتاجه ضروري
الموظف:لو بيدي كنت سلمتك الحين يد بيد لكن هذي الاجراءاة
نايف:شكراً
**************************
في الشرقيه
طلع من غرفة ليلى متلهف ويمشي بسرعه
دخل لغرفه غدير غاده جالسه تاكل نوتلا
رفعت طرحتها على راسها:غدير
غدير طلعت من غرفة الملابس وطلعت لغسان برا الغرفه:صباح الخير
غسان:صباح النور اختك عندك
غدير:صارة مشكله بينها وبين جلال قبل شوي وجت
غسان:ومتى بتروح
غدير:اذا جاء لها جلال تروح معه واذا ماجاء تنام عندي بجيب لها مويا من كثر اكل النوتلا صارة تعطش كثير
دخلت للغرفه
غسان راح لغرفة جلال دق الباب طلع جلال معصب:خير
غسان:روح خذ زوجتك
جلال:خلها تنتقع عند اختها لما تعفن
غسان:اقول لك روح خذ زوجتك ا بي اجلس مع زوجتي شوي وهي جالسه ب الغرفه ماتطلع
جلال:خلها تنقلع عند اختها وانتوا اجلسوا ب الصاله
قفل الباب بوجه غسان
*************************
في جازان المطار
وقف اسامه عند خط القادمين مافي الا هو و2 رجال
سطع ضوء اخضر فوق البوابه وانفتحت
دخلوا كلهم رجال شايلين شنطهم
اسامه كان لابس بنطلون جنز اسود وبلوزه بيضاء كم طويل ولاف غتره سودا على رقبته
شاف توماس داخل من البوابه والي يميزه غابريلا لانها البنت الوحيده على الرحله كلهم رجال
المشرف يوقفهم بصف االي هم الرجلين:قفوا هنا رجاءً
اشر اسامه لتوماس
ترك الصف:مرحبببا
جاء حظن اسامه ورفعه لفوق ونزله 3 مرات اسامه نحيف صح طويل لكن توماس اطول منه واسمن
رفع اسامه وينزله وهو حاظنه :افقدتك ايها النحيل
بعدوا عن بعض وهم يضحكون:ههههههههههههه
غابريلا مدة يدها بتصافح اسامه:مرحبا مر وقت طويل
اسامه سحب غترته ولفها على يده بعدين حط يده بيد غابريلا
غابريلا تناظر للغتره الي غطاها اسامه على يده بحيث انها ماتلامس يده يد غابريلا:لسيت يدي قذره لتفعل ذالك
توماس:انهو لا يصفح الناس يا ملكة الدراما لا باس هيا لنذهب
اسامه:وين اغراضك خل نجيبها
توماس:لم احضر اي شي انتظرني ثانيه اوقع الاوراق
راح توماس يوقع الاوراق
اسامه يناظر ل الارض مارفع عينه ب غابريلا
حطت طرحتها على رقبتها تحركها يمين ويسار:اوووف هل منزلك بعيد
اسامه:ربما مسافة ساعه
غابريلا:لاااااا اريد النوم
جاء توماس بيده جهاز:سوف يطلبوني عندما يحتاجوني هيا
اسامه يمشي مع توماس:هلا ابقيت ديانة اختك سر
توماس:ديانة غابريلا لماذا
اسامه:تحسباً فقط ربما لكيلا يغضب ابي
توماس:حسناً سا احاول
اسامه:هذا ابي
جابهم لـ ابوادريس:هذا ابوي ابويه هذا توماس واخته غابي
توماس صافحه:تشرفنا
اسامه:قبل راسه
ابوادريس:ما يحتاج امشي لسياره
اسامه:تفضل معي لسياره
**************************
في الشرقيه
يدق غسان على باب جلال
فتح له:خير انت خير قربت اختم شريط ريزندة ايفل
غسان سحب جلال ببلوزته:جيب زوجتك قبل لا اتوطاك هنا
سحب جلال لعند غرفة غدير:بسرعه خذ زوجتك
جلال:لا خلها عند اختها وهي بترجع بعدين
غسان:فكنا منها طلعها وخذها ل اي مكان وخلها تخيس فيه روح
جلال:اووووف بس غاده غاده تعالي ابيك
غاده:لا
جلال:اطلعي بنروح المول بجيب شريط جديد
غاده:ما ابغى
جلال:موقلتي تبين جوال جديد
غاده:ما ابغاه انسدت نفسي
جلال:خلاص بروح لوحدي اشتري ملابس البيبي كمان
جت بسرعه وفتحت الباب:ملابس البيبي انا بشتريها لا تتدخل
جلال:انتي مالك دخل هذا ابني انا
غاده:بنت رح تكون بنت وهي بنتي انا كمان
جلال:ولد
نزل الدرج
لحقته غاده:مارح تروح السوق بدوني
دخل غسان وقفل الباب قبل لا ترجع غاده
غدير قفلت المجله وعدلت جلستها
جلس غسان مقابلها على المقعد:تحبي المجلات
غدير تركتها على الطاوله وشالة البراد تصب نعناع لـ غسان:وقت الفراغ اشوفها بس
عطته كاس شالة وشرب منه:اااممم طعمه حلو
غدير:سوته الخدامه
لقاء عادي هادئ جداً
غسان:برضوا حلو
غدير:هههههه
غساان:تدوم الضحكه طيب غدير نبداء من جديد معك هوايات
غدير:اممم هوايات احب القراءه كثير قصص روايات وكتب مفيده لتثقيف وكمان اربي القطط
غسان:تربي البساس
غدير:في ايطاليا كنت اشتغل في محل لبيع الحيوانات الاليفه اربي القطط
غسان:لوكنتي زوجتي ماكنت سمحت لك تشتغلي ها الشغل
غدير:زوجي اقصد طليقي هو الي حصل لي ها الوظيفه لاني كنت اجلس ب البيت لوحدي وجارنا واحد مدمن وكانت غاده تروح للمدرسه مع اخته غابي فدبر لي ها الوظيفه اتسلا فيها لما يخلص شغل ويرجع ياخذني
غسان بحنق وغضب:ووش سبب طلاقك
غدير:مجرد مشاكل كبرة وصارة بلا حل
غسان:كم ظليتوا متزوجين
غدير:سنه وشهرين
غسان:مامعك عيال
غدير:كنت حامل ب الشهر السادس بس مات الجنين ب بطني
غسان:سعودي
غدير:لا ايطالي الام والاب وجدته امريكيه
غسان:وش كان يشتغل
غدير:رئيس قسم الجراحه في مستشفى القديسه هيلانا ومعه شركات ابوه وامه ويربي اخته غابي
غسان:كنتي تحبيه
ناظرة له غابريلا بعيون حيرانه:وليه انا مطلقه ان كنت احبه
غسان:انتي زوجتي الحين
غدير:انتهى دورك جاء دوري ليلى
غسان:شفيها
غدير:معها هوايات تحب شي
غسان:ماخلصت المرحله الابتدائيه بسبب صرعها ما اظن معها هوايات اسألي عني
غدير:طيب معك هوايات
غسان شرب من النعناع:ايه معي اقراء كتب كنت ارسم لكني انشغلت ب الشركه وماعدة رسمت
غدير:تحب الافلام
غسان:احب الاجنبيه افلام ومسلسلات
غدير:تتابع انمي احب الانميات
غسان:لا ماعمري تابعت انمي
غدير:اكيد تابعت المحقق كونان
غسان:من كم سنه كنت اصغر يعني
غدير:كم راتبك
غسان:14الف
غدير:حلو
غسان:انتهى وقتك
غدير:باقي فيه اشياء كثيره ماعرفتها عنك
غسان:وانا بعد بس قطعتيني
غدير:طيب جاء وقتك
غسان:تعرفي تطبخي
غدير:ايه اي وجبه اطبخها
غسان:مندي
غدير:اعرف اسوي مندي معتبر ملكي
غسان:منتظر اذوقه احب المندي والسمك تحبيهم
غدير:احب المندي لكن السمك اكره ريحته استغفر الله وغاده معها حساسيه منه
غسان:تعرفي تسوي اكل صيني
غدير:اكل صيني لا اي وجبه ايطاليه رح اسويها لك
غسان:حلو امم تحبي السفر
غدير:كثيير
غسان:الاسواق
غدير:مو كثير يعني اوقات تصنيفات
غسان:اعتبريني معجب وانتي تكرهي الاسواق
غدير:هههههههههه انتهى وقتك دوري تكره الاسواق
غسان:كثيييييييييييييييييي� �ر
غدير:ههههههههههههههه تعرف تطيخ
غسان:بس اندومي
غدير صرخت:اااااااااا تحب الاندومي
غسان:اششش
غدير حطت اصبعها على شفتها:اشش تحب الاندومي لا انت رجل استثنائي بصراحه اعتبرني معجبه تعرف تطبخ مندي
غسان:لا
غدير:تسوي شاي
غسان:اعرف
غدير:تسوق سياره
غسان:هههههههههههه اسوق سياره وقتك تسوقي سياره
غدير:اسوق سياره والعب ب الطاره وافحط واخمس واسوق دراجه ناريه واسوق عربة ثلج ووش بعد
غسان:بس بس خلاص انا تخطيت مرحله الاعجاب وصلت للحب
غدير:هههههههههههههههههههه تلعب بلاستيشن
غسان:تتحدي فيفا
غدير:اودي الاكواب المطبخ وارجع اكسر راسك
غسان:قويه
*******************************
في جازان
الطريق
غابريلا منسدحه على المقاعد الاخيره الثالثه ورجولها على القزاز فمها مفتوح وسعابيلها نازله على المقعد
وتوماس على الثانيه وراء ادريس يناظر لطريق
ناظر لوراء:غابريلا انتي تحرجيني
طلع منديل من جيبه يمسح فمها:اغلقي فمها
ابوادريس:سيبها تنام براحتها
توماس:فل تغلق فمها سوف تبتلع حشره وهي نايمه
ابوادريس:وين تعلمت العربي
توماس:بعضه من القران ثم من اسامه وتزوجت فتاة عربيه وعلمتني العربيه
اسامه:يبه ماكانه يشبه ريكي مارتن
ابوادريس:مين هذا
اسامه:ريكي مارتن الي يحبه اياس ويسمع له بس توماس عيونه زرقاء
ابوادريس ناظر من المرايه:الا يشبه له وهذا شعره طويل
توماس:انا ريكي مارتن
اسامه:احسك تشبه له كانك تؤمه
توماس:لا تقل ذالك امام غابي اوسوف تضحك عام كامل
اسامه:والله تشبه له بس قص شعرك وحط عدسات سوداء وشوف وجهك في المرايه تطلع تؤمه صدق
وصلوا البيت
توماس رفع المقاعد وطلع شال غابريلا ونزل
ابوادريس:اعطهم غرفتك ونام بغرفة احمد
اسامه:رح ينام بغرفتي وغابريلا تاخذ غرفة احمد
ابوادريس:وكذا احسن حط له غداء بروح ازور ايمن
اسامه:وش تبي فيهم اجلس بس
ابوادريس:ارجع لهم المهر والذهب واتطمن عليه وارجع يلا مع السلامه
توماس:الي اللقاء
دخلوا للمجلس نزل غابريلا على الكنبه
وجلس تحت المكيف:الجو حار جداً
اسامه:فسخ الملابس الثقيله هذي اجوائنا دافيه
توماس فسخ جكيته:على احضار ملابس جديده ارتدي هذا الزي منذ يومين
اسامه:ماتنفع لك ملابسي ابداً رح اشوف ملابس اخوي احمد يمكن تجي مقاسك
*********************************
في الشرقيه
غرفة غدير
يلعبوا وطاقه ضحكك:ههههههههههههه خسرة خسرة
غسان مركز ب القوه:لسا المباراه ما انتهت
غدير:3 معي و2 معك
غسان:هدف واحد وتعادل
غدير:باقي دقيقه
سحبت علبة النوتلا حق غاده عن الكومندينه وفتحتها تلعب بيد وتفتح العلبه ب الثانيه:شلت الكره منك شلتها
غسان:بعيده عليك اصلا انا تركتك تسجلي
غدير سحبت الملعقه تاكل:10 ثواني 9 8 7 6 5 4 3 2 1 0 انتهاء الوقت هههههههههه
غسان ساب اليد:رح ابقي الروح رياضيه مبروك
غدير:الله يبارك فيك مشكور على الروح الرياضيه لطخت فمها نوتلا:رح تفوز مره ثانيه
مسك يدها وقربها له باس شفتها
غدير بعدة عنه ووقفت:ماعلي صلاه
غسان:لعبه ثانيه نرد ماء الوجه بس
غدير:ههههه انت وحظك ترا لاعبه محترفه كنا طول اليوم انا وابوي وغدير نظل لعب كوره وكل مره ننهزم ونرجع مهزومين هههههههه
****************************
جازان
بيت ادريس المساء
طلعوا من البيت اسامه وتوماس:رح اوديك السوق ناخذ لك ملابس تعرف مقاسات ملابس غابريلا
توماس:سا احضر لها قطعتين حتى الصباح ونذهب لـ احضار ما ينقصها
دخل نايف لشارع يسوق بسرعه مررره مسرع ماسح الطبلون وقف عند الباب بتفحيطه
اسامه:خير اللهم اجعله خيرا توماس تعال معي
جو لسيارة نايف
نزل منها ورمى المفاتيح لنادر:اطلع افتح الشقه
اسامه:نايف
نايف لف لهم ومبتسم غصب:هلا السلام عليكم
يسلموا على بعض:هلا بك هذا صديقي توماس
نايف صافحه وسلم عليه:تشرفنا
توماس:الشرف لي سيد نايف
اسامه:وش فيه اشوفك منزعج
نايف:لا مو منزعج ولا شي
اسامه:مبين من وجهك مفضوح ترا والطريقه المتهوره الي تسوق فيها
نايف:كنت تعبان وخفت لا انام قلت اسرع يروح النوم
اسامه:امش معي للمجلس مو بس ادريس يطلع منك الكلام
نايف:والله معلش تعبان
اسامه:تعال معي
سحبوه للمجلس وجلسوه
ناظر ل غابريلا الي نايمه على الكنب يدها على الارض وتسعبل على الكنبه
اسامه:وش صار معك رجعتك تقول غير الكلام الي تقوله
نايف:ولا شي بس استعجلت من شان المدرسه
اسامه:علينا مستحي من توماس ترا يفهم كلمه ويضيع سطر
نايف:ههههه لا مو على كذا بس صارة مشكله بيني وبين عمي اضطريت ارجع
اسامه:يا رجال ومزعل نفسك على كذا ماهي كبيره ها الشي والله جاء على بالي شي كبير
نايف:عن اذنك بروح اريح شوي
اسامه:نوم العوافي وتقوم اسمن ان شاء الله
نايف:هههههههههههههههههه لا خلني انحف شوي يلا مع السلامه
اسامه:بحفظ الله يلا توماس نجيب الملابس
*****************************
في امريكيا شيكاغو
بسبب اختلاف الوقت ال3 ظهراُ
دخل من بوابة القادمين وهو يقفل ازرار جكيت اسود ثقيل لابس بنطلون بني وبلوزه بيضاء وجكيت بني عليه جكيت ثقيل اسود والملابس ثقيله
وقف ب الصف ختم جوازه وقدم الاوراق راح لمحل الشنط اخذ شنطته
سمع صوت يناديه
التفت جاء يركض ويسحب وراه شنطته:احمد الحمدلله على السلامه
سلموا على بعض:الله يسلمك بعد عنه
ساري:ماشاء الله اشوف صحتك احسن
احمد:لله الحمد
ساري:تاخرة سمعت ان ابوك رفض رجعتك
احمد:من مين
ساري:طارق
جت تسحب شنطتها:ساري خذ الشنط
ساري جاء واخذ منها الشنطه ومسك يدها:امشي معي
جاء احمد غثيان حط يده على فمه
ساري:وش صار لك
ترك شنطته وراح للحمام ركض
لحقه ساري
رجع احمد في المغسله وشغل المويا:كح كح
ساري يدق ظهر احمد:متاكد انك كويس
احمد هز راسه ورجع بزياده
ساري:تعال اشوف لك دكتور
غسل فمه وشال مناديل:لا انا كويس بس من البرد
ساري:اخر مره رجعت كذا انفجرة زائدتك الدويديه
احمد:شوف مافيني شي بس من البرد جاي من حراره 50 لحرارة 3تحت الصفر
ساري:بذي معك حق بس صدق مافيك شي
احمد:الحمدلله مافيني شي اكيد رح ارجع لشقتي
ساري:خلنا ناخذ سيارة تكسي وحده نوفر
احمد:ما ابغى اضايق عليكم توكم عرسان وصعب اكون مع زوجتك بسياره وحده
ساري:ظليت معنا بنفس القاعات 5سنوات انت اجلس قدام وانا اجلس معها وراء
احمد:طيب
رجعوا شال شنطته
ابتهال:وش صار عليك احمد
احمد جاه غثيان مره ثانيه مايدري هو من صوتها او من وجودها مع زوجها حوله
حط يده على فمه:ولا شي الحمدلله زين
طلعوا لبرا المطار حصلوا تكسي طلعوا فيه:423 شارع الورود
وصلهم لشقق طلع احمد قبلهم بسرعه يبي يتفاداهم وبس
طلع مفتاح الشقه فتح الباب جته ريحة قويه ومعفنه غطى انفه:وش ذا
شغل الانوار كان بينجلط وسخ بكل مكان ماتشوف الارض من القوارير وعلب الاكل والعصيرات المرميه ب الارض الاوراق وبقايا الاكل والملابس بكل مكان والجزم والشراب
وبنص كل ها الاوساخ نايم ب الارض
متغطي بجكيته
احمد بصراخ:طااااااااااااارق
صحي مفزوع:بسم الله
احمد:وش مسوي بشقتي
طارق يفرك عيونه:انت رجعت
احمد:اقول لك وش مسوي بشقتي حسبي الله علي عدوك
طارق يفرك عيونه:كنت رح انظفها
احمد:وش تنظف حسبي الله عليك من كم شهر مانظفتها وش ها الريحه
شات زبايل ب الارض:وش ذا عايش فيها كيف
طارق:يوووه لا تصارخ
احمد مسك بلوزة طارق:لا اصارخ امش معي امش
سحبه للباب دفه لبرا وقفل الباب
طارق يدق الباب:احمد افتح الباب برد احمد افتح الباب
طلعوا ساري وزوجته ابتهال:وش فيك طارق
طارق:احمد طردني برا الشقه احمد افتح الباب حرام عليك جمدة من البرد
ساري:احمد عيب افتح الباب
طارق:ايوه احمد عيب ترا افتح الباب والله برد
احمد حايس كيف رح ينظف ها المكان:روح دور لك شقه ثانيه حسبي عليك بس
دخل للمطبخ حالته حاله ماتنوصف حالته ابداً:يا الله
سحب اكياس زباله يجمع الزباله من الارض عبى 4 اكياس من الصاله بس
جاب المكنسه الكهربائيه
ساري دق الباب:احمد افتح انا ساري طارق زعل وراح
فتح احمد الباب
غطى ساري انفه:وش ذي الريحه
احمد:بيتزا مخيسه من اسبوعين تحت الكنبه ولا ريحة جزمته المخيسه ولا بقايا الاكل بكل مكان زعلت جدي يروح بلا رجعه
ساري:حرام عليك مجرد وسخ يتنظف
احمد:تفضل نظفها انت تدري بكم اشتريت هذي الشقه دفعت 100الف دولار بها الشقه ومتسلفهم من ابوي من شان مايجي واحد ويطردني منها لاني مسلم شوف وش سوى فيها حتى غرفتي ماسلمت من يده استنى
دخل ورجع شايل اكياس الزباله:وش رايك
رمى الاكياس برا:ولسا مابديت انظف الباقي
ساري:رجعه ورح ينظف كل شي
احمد:خله يتأدب احسن لما مارح يستقبله احد رح يرجع اذا معك بخور هاته بسرعه لانه رح يغمى علي بعد 4 ثواني
رجع لجوه يجمع الملابس بسلات ويدخلها لغرفة الغسيل
رجع يجمع الاوراق ويفتحها حصل تقريره الطبي واوراق خروجه وانذارات له من الجامعه ماخبره عنها
دخل ساري بمكنسه وقفازات واكياس زباله:رح اساعدك
احمد:روح لزوجتك بعدك معرس ونسيت مبروك
ساري:الله يبارك فيك وزوجتي تكرف ب شقتنا ترا مو احسن من هاذي رح انظف المطبخ
احمد:انصحك لا نظف اي غرفه
ساري:جاي ومعصب عليها لا كذا كثير
احمد شال كيس ودخل للمطبخ يجمع صحون الاكل البلاستيكيه واكياس الاكل
***********************
في السعوديه
الشرقيه
جلست على الكنبه:رح انام هنا لا ازعجك
قفل النور وهو ماد البوز شبرين
غدير(بدري عليك رح العب فيك على الهادي))
تمددة على الكنبه وتغطت ب لبطانيه
قفلت عيونها تذكرة توماس((جالسه قدام التلفزيون تتفرج على فلم
رجع من شغله علق البالطوا عند الباب
وقف قدامها:قفي
غدير:ابتعد عن التلفاز
توماس:قفي
غدير:رح تبعد
وقفت بطفش
توماس:اليدين الى الاعلى
غدير:زودتها
توماس:اليدين الى اعلي
رفعت يديها لفوق
شالها بسرعه على كتفه
غدير ترافس:توماس نزلني خلاص
توماس شال شنطتة:
غدير:مو وقتك ترا نزلني
توماس
دف الباب برجله ودخل للغرفه:لا
وقفله برجله:لست استمع
غدير:خلاص نزلني
رمى الشنطه على الارض
ونزل غدير على السرير مسك يديها لا تجلس:ماذا ستعطيني لـ اتركك
غدير:مارايك ب العشاء
توماس بتفكير:لا )
شالة جوالها من على الطاوله وفتحته تدور بين الصور
غسان:غدير
نزلت الجوال:هلا
غسان:قفلي الستاير
جلست وراحت تقفل الستاير
رجعت على الكنبه قفلت الجوال وحاولت تنام
*******************************
الرياض
وصل ابوقاسم لبيت نايف معه امام المسجد وكم شيخ قبيله بتوسط فيهم عند نايف
دق الباب:نايف
رن الجرس
قاسم:يبه الانوار مقفله مافي احد في البيت
ابوقاسم:اتصل عليه
قاسم اتصل على نايف
رد بدون نفس:الو
قاسم:وينك
نايف:في شقتي بجازان ليش
قاسم:رجعت جيزان يبه رجع جيزان
نايف قفل جواله:نااس فاظيه
حط راسه على المخده ونام
*****************************
امريكا شيكاغو
خلص تنظيف كل شي طلعوا اكياس الزبايل لبرا
فتح مبيد للحشرات وصار يرش النمل والصراصير:صارة الشقه مركز تربية كل انواع الحيوانات
ساري يمطط ظهره:تعب يا اخي بروح انام
احمد:مشكور على تعبك تصبح على خير
خرج ساري:وانت من اهله
قفل احمد الباب ودخل لغرفته يفسخ جكيته رمى بنفسه على السرير وتغطى ب البطانيه الجو باررد
حس السرير مبلل
وقف وشال البطانيه يحط يده على السرير:من وين ذا البلل اكيد كب مويا هنا ونام على الارض وغرفته تاركها نظيفه ما وسخها انا اوريك يا حيوان
رن جرس الشقه
جاء وفتح ساري معه فنجال:سكر لو سمحت
احمد شال الفنجال:جايب هذا جيب كاس تكفيك
دخل للمطبخ عبى الفنجال سكر وجابه
ابتهال فتحت باب شقتهم:وشاي
ساري:وشاي
احمد:على اساس بتنام
جاب علبة الشاي وعطاه:تبي البراد وانبوبة الغاز كمان او معاك
ساري:اترك باب الشقه مفتوح اذا احتجت شي دخلت اخذته
طلت ابتهال من الباب:مافي معك ملاعق جيب ملعقه
احمد:استنى اجيب لك انبوبة الغاز
ساري:هات ملعقتين وبكره ارجعهم
احمد:استنى
دخل وجاب ملاعق وعطاه:اي طلبات ثانيه
ساري:اشوف وارجع لك
قفل احمد باب الشقه جاه غثيان راح للحمام
ورجع في المغسله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-05-14, 02:18 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*********************************
في جازان العصر
نزل نايف من شقته مسرح ويتعثر ببعض خطوات
راح وراء بيت ادريس الحوش الي يجلس فيه ابوادريس دايم ماقدر راح لهناك الا مرتين الصباح لانه يحاول مايحتك في ابوادريس كثير
شافه جالس على كرسي يشرب شاي جنبه نادر
والعمال يشتغلوا ينقلوا اكياس والي يعطي الابل والاغنام والابقار علف والي يجمع شجر الحب ويحطه ب اكياس ويضربوه بعصايه يطلعوا منه الحب
نايف:السلام
ناظر له ابوادريس:وعليكم السلام اجلس هناك خل اخوك يجلس
نادر يعد فلوس:طيب
نقل لكرسي ثاني
جلس نايف:من وين لك ها الفلوس
ابوادريس:عطيته يرتبهم ويسجلهم في الدفتر خلك منه رجعت بسرعه من الرياض وش صار معك
نايف طلع ورق من جيبه:ولا شي انا ماعندي معرفه ب الصكوك والاراضي تقدر تشوفها
شال الورق فتحه:لمه كذيه مقطعه
نايف:غلطه
وزعها على طاوله يرتبها:هذي ارض شمال العليا40 متر ملك لـ ابوك صح هذا كروكي الارض زين ان حدودها متساويه
رتب الباقي:وهذي ارض في جنوب شرق مخطط العليا بعد كبيره وواسعه ماشاء الله ماعجبتني حدودها في الجزء الشرقي لكنها حلوه بموقعها
نايف:لو ابغى اقسمها بيني وبين اخواني
ابوادريس:هي 130 معاد نقسمها على 4
نايف:وش المعاد
ابوادريس:يعني متر حصة البنات لو جمعناها
نايف:نقدر نخلي حصص البنات مثل حصص الاولاد يعني متساويه
ابوادريس:تقدر بس الشرع حلل شي غير كذا
نايف:خلنا نحاول
ابوادريس:رح يكون لكل واحد منكم 32 معاد
نايف:32 حلو
ابوادريس:والـ40 معاد 10 معاد لكل واحد
نايف:لو رحت المحكمه وخلصت تقسيم الورث وابغى ابيعها
ابوادريس:الارض كبيره ماشاء الله واكيد سعرها عالي
نايف:يعني تجيب سعر كويس
ابوادريس:لو تبي تبيعها قول لي وانا ابيعها لك لا يلعبوا عليك انت حط سعرك
نايف:يعني شي يسكت عمي ويكفينا لفتره
ابوادريس:500 الف
نايف:تجيب 500 الف
ابوادريس:اقدر ابيعها لك ب700 الف
نايف:بيعها
ابوادريس:خلصوا تقسيم اول من شان نشتري حصص اخوانك منهم ونبيعها لشخص واحد ب السعر الي يدخل مزاجك ارض ب الرياض الي يشتروها منتظرين
نايف:اروح المحكمه بكره واضبط اموري
التفت لنادر متكور على نفسه يعد الفلوس سحبها من يده:كافي انحولت كافي
رجع الفلوس لـ ابوادريس:رح يضيعها
ابوادريس:لا نادر يشتغل عندي من شهرين ينتبه للعمال ويسجل حساباتي واعطيه راتب
نايف:هههههه وانا اقول وين يقضي فترة العصر وكم تعطيه
ابوادريس:مثل الي اعطيه للعمال 150
نايف:ب الشهر
ابوادريس:لا ب اليوم
نايف رفع حاجب:150 ب اليوم
ابوادريس:شوفهم يشتغلون من الصباح للمساء
نايف:نادر يجي عندك بس العصر
ابوادريس:يروح معي السوق ويبيع كويس ونمر نشتري من اسواق الخضار يتعب معي اكثر من العمال اعطيه150
نايف:وين تودي الفلوس
نادر:اجمعهم ابي اشتري سياره
نايف:لا والله
ابوادريس:اول ناوي يشتري ابل ويبيعها مني
نايف:هههههههه ناوي ينصب عليك كم معك للحين
نادر:معي الفين و700
نادر:2000الفين مره وحده على كذا انا بشتغل معك
ابوادريس:شريك ولا عامل
نايف:وش اسهل شي
ابوادريس:مافي شي سهل حالياُ شريك لا لكن عامل مستعد ناقصني عمال
نايف:لا ابي اشاركك
ابوادريس:اذا نزل مطر تشاركنا
نايف:ليه
ابوادريس:ينزل السيل وتتخصب الارض انت تجيب العمال وانا اجيب العده والحبوب ونزرع ونحرث ولما ينضب الخضير حصدناه وبعناه ونخزن منه لباقي السنه ولك النسبه الي تبيها
نايف:سهل وموافق
ابوادريس:لازم تجيب للعمال مويا كل 4 ساعاات وفطورهم وطلباتهم الي تكسر الظهر لحتى نحصد الخضير
نايف:برضوا سهل موافق
ابوادريس:روح غير ملابسك وساعد العمال دخل الحب للمخازن واجعموا القصب ولك250
نايف:ليش 250
ابوادريس:عامل عادي مثل نادر150 مسوؤل عن المخازن والعمال250
نايف:عن جد
ابوادريس:استنى يا مصطفى مصطفى
جاء واحد صومالي
ابوادريس:كم انا اعطيك فلوس
مصطفى حس في السؤال شوية غرابه وتاشير ابوادريس
مصطفى:350 يا عمي
نايف:ايوه انصب
ابوادريس:روح روح خربت علينا النصبه
نايف:مافي طلع علينا 350 تنصب علي قال 250 300 جديده وابيها تقرطس من البنك
ابوادريس:روح لا قدرة تشيل كيس حبوب تعال كلمني عن 300 ميه
نايف:راجع ونشوف
راح لشقه
ابوادريس وقف يمشي بين العمال:مافهمت اقول لك500ريال وتقول 350
مصطفى:مافهمت عليك يا عمي
ابوادريس:500 ريال افهمها مره ثانيه
رجع جلس بمكانه
جاي نايف ببنطلون بيج وبلوزة رمادي
ابوادريس رمى له ب القفاز:شيل شيل
نايف لبس القفاز:رح اشيلها كلها
ابوادريس:انتبه على نعومتك لا تروح مع العرق
نادر يضحك وياشر على نايف:ههههههههههههههه
قفل نايف القفاز وشال الكيس يدخل للمخزن
ابوادريس:دخلوها للمخازن قبل المغرب

رن جوال نايف رد عليه:الو
ابوقاسم:وينك فيه بيتي
ابوقاسم:ليش رحت بدون مانعطي خبر ارجع نتفاهم على كل شي
نايف:اذا بتاخذ نرمين لقاسم ف انا رح اخطب منك دلال ابنك ياخذ نرمين وانا رح اخذ دلال مفهوم عمي
*****************************
في الشرقيه
رجع غسان من الشركه غدير منتظرته عند الدرج مرتكيه لسور:تاخرة
غسان اشر على نفسه:انتظرتيني
غدير:تعال ابيك تشوف شي
مسكت يده سحبته للغرفه دخلت وقفلت الباب
شالة كيس:هديه
غسان شال الكيس:جبتي هديه
غدير:مجرد بنطلون وتي شرت روح البسها بسرعه بشوفها عليك بسرعه
دخل للحمام وقفل الباب
دقيقه وطلع بنطلون جنز قصير لحد ركبته مع حماله وبلوزه بيضاء اكمامها لتحت الكتف:ما احب ها الملابس
غدير دخلت للغرفه لابسه نفس اللبس الي لبسه غسان بس انثوي شويه قصة الاكتاف والصدر نازله
تسوي عرض ازياء لفت بسرعه شعرها ضرب بوجهها
غسان:هههههههههههههههههههه� �هه
غدير:شرايك
غسان:اقدر افسخهم الحين
غدير:ماعجبك
غسان:عجبني اكيد حلو ذوقك
غدير:ماعجبك صح سوري بعض احيان ابالغ بتفكيري
غسان:لا حلو وعاجبني لساتني بتحمم واتغداء
غدير:مو مشكله فسخهم
دقت الخدامه الباب:مس غداء جاهز
غدير:فسخهم وانزل
غسان:استنى نازل معك
نطت جنبه وهي مشابكه يدها في يده:ننزل
نزلته لصاله معها
ابو غسان ناظر لهم من تحت لفوق:طقم فناجين
غدير:ههههههه مولايقين على بعض عمي
ابوغسان:سعيد ولقى سعيده
غدير:نتغداء
ابوغسان:منتظركم يا التؤم المختلف
غدير:هههههههه يلا عمي
جلسوا لطاولة الاكل
غدير:وين جلال وغاده وليلى
ابوغسان:رسلت لهم الخدامه
نزلت ليلى:معلش عمي غســ __بتقول غسان تاخر
فتحت فمها
غدير حطت له الصحن فيه مندي وقربت اللبن مسحت الملعقه وعطته:تبي شطه
غسان:شوي بس
حطت له وقفلت العلبه تغطيها
عدلت شعر غسان رتبته
غسان عبى الملعقه رز:اكلي
غدير اكلت من يد غسان
ابوغسان:يا التؤم المختلف حنا على طاولة اكل
ليلى سحبت الكرسي وجلست مقابله غسان
نزلوا جلال وغاده
غاده:ابي كرسي البيبي وردي لانها بنت
جلال:ولد ورح نجيبه ابيض وازرق
غاده:هلالي انت
سحب لها الكرسي وسحب كرسيه وجلس:ايه هلالي
غاده:مو بكيفك
ابوغسان:اكلوا وانتوا ساكتين مثل طقم الفناجين
جلال وغاده ناظروا لـ غسان وغدير
غدير مسويه كانها ماتشوفهم تقرب لغسان كل الاكل
غاده:فيه فيوز ضربت براسها
**************************************
شيكاغو /امريكا
طلع من شقته يقفل معطفه من البرد وشايل بيده كتب ومحاضرات ودفتر
طلع ساري يقفل بلوزته بيده الجكيت:انتظر احمد
احمد:تاخرنا اصلاً ولازم نمشي على رجولنا
ساري:يلا انتظر ابتهال بسرعه
طلعت تعدل حجابها وردي غامق مع بني تنورتها طويله وملابسها ساتره ب اكمام طويله
تقفل معطفها الطويل لتحت ركبتها
قفلت باب الشقه:جيت جيت
ساري:نسيت المحاضرات
احمد:افلحت
دخلت لشقه وجت تركض شايله الكتب قفلت الشقه
نزل احمد قبلهم لتحت
يمشون وراه همس ساري لـ ابتهال وضحكوا:ههههههههههههه
جاه احساس قوي بـ غثيان مسك نفسه غصب لا يرجع
ساري:قربي بقول لك
همس لها وانفجروا ضحك:هههههههههههههه
مااعاد قدر
ركض لـ اقرب صندوق زباله طلع كل شي في بطنه فيها
لحقه ساري ركض:احمد انت اكيد مريض خلنا نمشي للمستشفى
رفع راسه وطلع علبة مويا صغيره من جيب المعطف وشرب منها:انا مافيني شي من البرد بس
ساري:ظليت 3 شهور ترجع كذا لما اغمى عليك وعرفنا ان زائدتك الدوديه انفجرة خلنا نفحصك يمكن فيك شي
احمد:والله مافيني شي بس من البرد وكل ملابسي غسلتهم الفجر بسبب هذاك الزباله طارق ولسا بعضها مبلله بكره اتعود ولا علي شي جالس شهرين وكم اسبوع بحرارة 50 امش خلنا نلحق المحاضره لا ننطرد برا
يمشي بخطوات سريعه
يحاولون يلحقوه دخل للجامعه ثم للقاعه فسخ جكيته وحطه على الكرسي جنبه وهو يجلس فتح الكتب
جلس جنبه ساري وجنب ساري زوجته ابتهال
فتحوا كتبهم دخل الدكتور جونثان:صباح الخير جميعاً
الكل:صباح الخير
عطى احمد نظرة غريبه فيها غضب
نزل لوحة وشغل جهاز عرض البرجكتر
يشرح فتح احمد دفتره واحذ قلمه يكتب مع الدكتور ويحدد معه
ساري يناظر لدفتر احمد ويحدد وابتهال تناظر لدفتر ساري وتكتب:كبر خطك شوي
ساري:استني شوي الحق عليه يكتب بسرعه
جلس طارق جنب ابتهال وفتح كتبه
ناظر له ساري:خير روح هناك
طارق:ليش
ساري:روح هناك اجلس ب اي محل ثاني
طارق:من جمالها يعني تشبه لك وجه بوجه ابغى دفترك بعدين
سارى نزل راس ابتهال ودف طارق لما طاح عن الكرسي
جونثان شال مساحة اللوح ورماه على ساري والقلم على ابتهال:اين تحسبون انفسكم تجلسون في الشارع احمد اجلس هنا اماامي
احمد:حسناً
شال كتبه ومعطفه ونزل الدرجات للمقاعد الاماميه وجلس
جونثان:اني اراقبكم
خلص شرح قفل البرجكتر
احمد قفل دفتره
جونثان طلع الابحااث من شنطته:هل تعلمون كم يبلغ عددكم
ساري:اااا 102 طالب
جونثان:اجل 102 وكلكم سرقتم بحث الطالب احمد 44 طالب قدموا بحث احمد
طارقربما احمد سرقه)
كلهم ناظروا لطارق
جونثان(بل انت من سرقته لاني قد اشرفت على بحث احمد بنفسي وقد وظفته بمناوبات معي في المستشفى وقد سجل ملاحظات بغرفة العمليات وانتم سرقتم بحثه من حسن الحظ ان كل ابحاثكم ناقصه وبحث احمد هو الكامل اذا هل ارفعكم للجنة تاديبيه او اعطيكم فرصه اخرى
الكل:فرصه اخرى
جونثان:4 ايام واريد ابحاث اخرى او الجميع راسب انصرفوا الان الكل عدا احمد
اخذوا كتبهم وطلعوا
عدا طارق يمشي بشويش بيسمع وش بينهم
ساري ماطلع مع اابتهال
جونثان:هل تحتاج دعوه
وقف مع زوجته
ماقفلوا الباب طالين منه
نزل من مكتبه لعند احمد كان بيضربه بكف قوي لدرجة احمد قفل عيونه
وقف يده عند خد احمد بس دفه بقوه كاان بيطيح:لقد خاب ظني بك احمد انت لم اظن انك ستنحط لهذا المستوى فقط اغرب عن وجهي
احمد(ماذا فعلت اخبرني لي الحق ب الدفاع عن نفسي )
جونثان(اختك الكبرى واخيك الاكبر اسامه لقد درستهم كلهم ولم يكونوا ب المستوى الذي انحدرة اليه لا استطيع الكلام اكثر)
احمدارجوك اخبرني لدي الحق ب الدفاع عن نفسي)
سحب لاب توب احمد من الشنطه شغله
حوله لـ احمد وشغل مقطع فديو
احمد غمض عيونه وعطاه ظهره:استغفرالله استغفر الله استغفر الله
جونثان:ماذا ستقول الان انك لاتعرف هذا الفديو هناك الكثير على جهازك
احمدلا لا لا ليس انا صدقني )
جونثان:انظر لي وانا اتحدث اليك
احمد(اطفى هذا الشي اولاً)
طبقت غطى الاب توب بقوه(الان اخبرني فسر)
احمد قابله(هذا ليس انا مستحيل )
جونثان(ماذا ايضاً كل شي واضح في كل مقاطع الفديو)
احمد(ليس انا اقسم بربي العظيم ليس انا سا احضر القران واقسم عليه لن اتصرف هكذا لم استخدم الاب توب سوا في ابحاثي )
جونثان(لا استطيع تصديقك فقط اخرب عن وجهي وخذ هذه القذاره معك)
رمى ب الاب توب على احمد
********************************


دمتم بود
بيشو
boshra
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-14, 06:05 AM   #28

الوحدانيه"!

? العضوٌ??? » 319386
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » الوحدانيه"! is on a distinguished road
افتراضي

روايتك مره روووووووووعه ومنتظرتك تكمليها ومره متحمسه لها وماشدي لها الا الاسم بذات فيها جزان الصراحه:-)

الوحدانيه"! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-14, 08:17 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نبداء رحلتنا ب اسم الله

وادي قمر >>ومعه اسماء ثانيه

































التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-14 الساعة 05:00 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-14, 08:23 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت 13
********************************
احمد مسك لاب توب وشال كتبه وطلع بسرعه
قفلوا الباب
ساري:اكيد فيه غلط
ناظر لطارق يستند للجدار ويتمطط:والغلط يعرفه طارق
طارق ناظر لـ احمد وفك جري
رمى احمد كتبه والاب توب ولحق طارق يركض وراه:وقف عندك احسن لك
طارق دخل الكفتيريا يركض(ساعدوني رجل مجنون ساعدوني )
الكل يناظر لهم
خرجوا من باب الثاني لبرا الجرم الجامعي
ساري لحقهم:احمد طارق فضحتونا
طارق تخبى وراء اثنين جايين يتكلموا مع بعض:عبيد ايهم بوزاتكم من احمد
عبيد:وقف احمد عندك بوزاتنا ترا
احمد:بعدوا
ايهم:خلاص بوزاتنا اذا حصلته لوحده اضربه براحتك
احمد دفهم الاثنين سوا ومسك طارق سحبه من جكيته
عبيد وايهم مسكو طارق:قلنالك بوزاتنا خلاص
احمد يسحبه:راجع لكم ودايسكم وراه كذا كذا مضروبين
ساري:لا تتهم احد خلاص اتركه
احمد يسحب طارق وراه:انا اطلع منه الهرجه
وقف عند نافوره نصها متجمد:من صور الفديو بلاب توبي
طارق:اسمه لاب توبك اكيد انته
احمد:جاك الموت يا تارك الصلاه
دف طارق بوسط النافوره تكسر الثلج وهو يوقع فيها
وطلع على حافتها:بتقول ولا لا
طارق يرتجف الثلج يقفل حوله:اححححح مد ححححراام عليك
احمد دف طارق برجله لتحت المويا:تقول ولا لا
ساري سحب احمد لتحت ينزله عن حافة النافوره:مات تحت يدك قرب يده لطارق:تعال اطلعك
احمد:بعد ولا ارميك معاه خله يقول
طارق:رح اقول سويت حفله ل الهلوين في الشقه واستخدمنا لاب توبك نشغل الاغاني بعدها اخذته كمبرلي من محاضرة علم النفس ورجعته بعد شهر
احمد سحب طارق لبرا النافوره بجكيته:اوريك يا حيوان اذا ماكسرة كل عظمة فيك امش معي لدكتور جونثان وقول له
سحبه وراه لجوة الجامعه فتح بابا المكتب وهو يسحب طارق:قوله
طارق حكاله كل القصه(لذالك لم اعطك الاب توب لانه لم يكن بحوزتي بل اعطيته لكمبرلي)
قفل قلمه بعصبيه(اغرب من وجهي )
احمد شات طارق لبرا طلع وقفل الباب
**************************
في الشرقيه
غرفة ليلى
سحبت ملابسه من الدولاب:خذ بدل
غسان:ليش
ليلى:للحين ماتروشت انت ترجع من الشركه تتروش على طول
غسان فسخ شبشه وتمدد على السرير:اذا صحيت تروشت بنام الحين تعبان
ليلى:مارح تنام بها الملابس فسخها يلا
غسان:وش عليك من ملابسي خلاص مرتاح فيها وبنام فيها قفلي النور واطلعي برا سيبيني انام برا يلا
تغطى ب البطانيه ونام
*********************************
في جازان
بنزلوا اكياس من شاحنه نايف عطى ظهره للعامل حط الكيس على ظهر نايف شاله ودخله للمخزن
جاء ادريس يشوت كوره:يلا نايف تلعب معنا
نايف ابعد خصل مبلله عن جبهته:لا مشغول شوي
ادريس:كلها نص ساعه مو قاتلتك
نايف:شايف كم شاحنه هنا ننزل منها وكم شاحنه نطلع لها بكره ان شاء الله ونطلع للخوبه بعد
ادريس:بكره الخميس ابوي يطلع لسوق الخوبه يا انك منكرف كرف وش جابك تشتغل عنده
نايف:نقول بنشاركه
ادريس:هههههههه تشاركه اجل شيل الاكياس بس شيل
نايف دف راس ادريس وطلع
ادريس لحق نايف طلع لشاحنه وانسدح علي اكياس الحب:بها الوقت انا وياك صايعين في صامطه ولا جيزان ولا العين الحاره ماعدة تفظى ابد
نايف طلع وسحب كيس من تحت ادريس:لانك انت فاظي ماوراك شي اشوفك اذا تزوجت رح تفظى او لا
ادريس:ههههههههه انا اتزوج بعد 15 سنه ان شاء الله
جاء اسامه معه توماس:وش معكم يا ضايعين
نايف رمى الكيس لتحت ونزل يشيله:الحمدلله انسان مستقيم لكن المشكله في اخوك
اسامه وتوماس:ههههههههههههههههه
ادريس:يعني انا الضايع الحين
نايف دخل الكيس لجوة المخزن:دور لك شغل اشتغله
ادريس:بعد 4 ايام الجامعه مافي شي يشغل غير كذا
نايف طلع لشاحنه:اوقف خلني اخذ الاكياس تحتك
ادريس:شيلني انا بدل الاكياس
جاء ابوادريس معه نادر:اسامه روح جيب الشاهي
نايف:تعال عمي شوف ادريس
ادريس نط واقف:اسكت مرض
ابوادريس:مالو ادريس فيانو ادور عنو من الظهر
نايف:هنا يعطلنا عن اشغالنا
ادريس نزل من الشاحنه:رحتو البريد جيزان عمتي طلبت لرتاج ايباد من جده ورحت اجيبه
جت شاحنه وقفت نزل الي فيها:ياولد جيب 10 اكياس حب ابيض و2 حب احمر
نايف:طيب واسمي نايف بلاش يا ولد
ابوادريس:سلم قبل كل شي وهو مايشتغل عندك
بمسخره:اسفين يا نايف والسلام عليكم طلعهم لشاحنه
ابوادريس:تبغى الحب شيله بنفسك نايف موفاظي لك 12 كيس ب4 الف و800
طلع محفظته:حاضر بس ماكنك مغلي شوي عمي
توماس:انه وقح
اسامه:هذا سعر السوق وعندنا ارخص
عطى ابوادريس الفلوس:خذ هذي الفلوس كامله ومعنا عرس لـ اخوي الكبير بعد اسبوعين وبناخذ الذبايح من عندك
ابوادريس عطى نادر الفلوس:متى ماجاء عرسكم تعال خذ الذبايح
اسامه:ايوه وكم راس تبغى
هز راسه بحيره:اسأل ابوي واقول لك بس اتوقع 14 راس للملكه والعرس
اسامه:الراس بـ800 يعني كلها بـ11 الف و200 ريال
فتح عيونه على الاخر:اووف اووف مررره غالي
اسامه:والله روح سوق الاثنين وشوف السعر الراس ب الف ريال وزياده البارحه اشترينا واحد صغير ب الف وميتين ريال
توماس:تريد فل تاخذ لا تريد فل تذهب
ادريس:التعزيز عندك هاه
قفل محفظته:اجلس ب المخبز8 ساعات ولا اكسب الف ريال يلا موافقين بكره اجيب الفلوس
طلع شاحنته قفل نايف باب الشاحنه
راح
رجع نايف للمخزن
ادريس:ابويه انت تتعب نايف ب الشغل
ابوادريس:ولا قلت له اشتغل اجي اجيب براد شاي واناديه يجلس يسولف معي لـ اذان المغرب لكنه شايل شغله بجد ويسوي كل شي بنفسه لساته يتعلم
ادريس:من دخلت وما جلس رايح جاي ناده خله يجلس معنا ويرتاح
ابوادريس:اتركوه يتعب ويجي يجلس من نفسه
ادريس:والله زهق توماس مشغول
اسامه:وين موديه خله هنا
ادريس:شرايك نروح العين الحاره
توماس:ماهذا
ادريس:جبل به بركان يخرج مياه ساحنه
توماس:ينابيع مياه ساخنه
ادريس:تقريباً خلنا نروح سواء اجيب لك مثلجات على حسابي
اسامه:لا تسمع له
توماس:رائع انا معك سوف ابدل ملابسي
ادريس:يلا جاي معك اجيب الفرش وشاي وقهوه
اسامه:رح يصير صايع الحين
****************************
دخلت اثير للمجلس معها صينيه فيها غداء رز وملوخيه وادام ومرقوق وكاس عصير وكاس مويا
غابريلا نايمه على الكنبه
نزلت اثير ل الارض:نسيت اسمها:غابرل لا غابريلا غابريلا استيقظي لتاكلي غابريلا
ولا سمعت ولا صحيت
تركت الاكل عندها ودخلت للبيت
دخل توماس من بعدها يفتح اكياس الملابس
راح ادريس يجيب الاغراض
بدل توماس ملابسه بنطلون برمودا بيج وبلوزه بيضاء على صدرها رسومات ب الاسود حط قبعه على راسه
********************
ابوادريس حاب يريح على نايف:يا نايف تعال
طلع نايف يركض يفسخ القفاز:نعم عمي
ابوادريس:روح الحق ادريس قبل لا يطلع وقول له يروح لحوش عمه ابوفيصل ويسأله عن سرور
نايف:سرور
ابوادريس:وروح انت معاه تطمن على سرور وارجع قول لي
نايف:وش سرور
ابوادريس:الناقه حقي روحوا شوفوها وارجعوا
نايف:ان شاء الله
حط قفازه على الجدار وراح ناحية السياره مافيها احد
دخل للمجلس:ادريس
توماس يبلس الجزمه:انه في الداخل
غابريلا انقلبت على جنبها
صارة بطرف الكنبه
نايف:انتبه اختك رح تطيح على الاكل
توماس:غابريلا
انقلبت مره ثانيه خلاص بتطيح
ركض نايف مع توماس ومسكوها قبل لا تطيح على الصينيه
سحبوا الصينيه من تحتها
توماس:قلبي هي استيقظي انكي تنامي منذ البارحه هيا افتحي عينيكي
تركها نايف ووقف
دخل ادريس شايل فرشه وخزان المويا وثلاجة شاي وكيس فيه اكواب:يلا توماس نايف بتروح معنا
نايف:لا وصاني عمي نروح نشوف سرور
ادريس:رجع لنا سرور بنقطع مشوار نتطمن عليه
توماس وقف غابريلا:اذهبي لتغسلي وجهك بسرعه
دخلها من باب الصاله
ادريس:كنت تركتها تنام
نايف:خلنا نروح
ادريس:يلا تومااس خلنا نروح
توماس:وغابي
ادريس:عند عائلتي ااتركها يلا
*************************
الشرقيه
بيت ابوغسان
صحي غسان من النوم غسل وجهه تروش وبدل بثوب للبيت
طلع من الغرفه قابلته ليلى:وين رايح
غسان:عند ابوي خير شعندك
ليلى:وانا بعد كنت رايحه عند ابوك
غسان:وش تبين منه
ليلى:ولاشي بس اتطمن عليه
غسان:طيب
رايحين لطريق غرفة ابوغسان
رمته بمشط في ظهرها
حط يده على ظهره ولف لوراء
تاشر له
ليلى لفت دخلت غدير للغرفه قبل لا تشوفها ليلى:وش فيك
غسان شال سماعة التلفون يدق رقم:روحي شوفي لي بطاقتي الشخصيه بدرج الكومنديه
دخلت للغرفه تدور
غسان يمشي بشويش:دوري ب الدولاب بسرعه
ليلى:يلا الحين اجيبها
دخل لغرفة غدير وقفل الباب:ايش فيه
غدير:ولا شي بس جاء على بالي اشوفك
غسان رفع حاجب مع ابتسامه لعوب:تشوفيني بس قولي اشتقتي لي
نزلت راسها لـ الارض تلعب بيدها:طيب اشتقت لك
غسان رفع راسها وعض خدها بعفويه
ليلى:غسان وينك
تخبى وراء الباب حط اصبعه على فمه
فتحت غدير الباب وليلى طاله من السور لتحت لفت لغدير:غسان موجود
غدير:غسان لا كنت بسوي اندومي تبي معي
ليلى:لا ما ابغى
غدير نزلت الدرج
ليلى فتحت باب غرفة غدير مافي احد
قفلت الباب
ونزلت تدور ب الصاله
خرج غسان من الغرفه على اطراف اصابعه وبهمس:غدير غدير
مالقاها
***************************
في الرياض
دخل قاسم للبيت:جهزة السياره لسفر
ام قاسم:يعني مصمم تروح
قاسم:ايوه مصمم انا ابونفس خايسه ما اتفاهم ولا هو مريض بحب نفسه مايهمه شي الا نفسه الي يقوله يمشي غصب
دلال:خليه يروح يتفاهم معه ويحصلوا حل مايروح تعبي كذا
ام قاسم:اي تعب
دلال:تعب السفر
قاسم:مارح تروحي معي بنروح انا وابوي ومحمد نحدد زواجي وزواج محمد ومارح نرجع كذا قولي لـ ابوي يمشي بسرعه نلحق قبل الفجر
**************************
في جازان
حوش ابوادريس
اسامه جالس مع ابوه:كلمت احمد
ابوادريس:اتصل على الساعه3 الفجر وكان توه صاحي
اسامه:ماعدنا سمعنا حس منصور مارح يجي يشوف عياله
ابوادريس:خايف من احمد قلنا له سافر ماصدق
اسامه:ههههههههههههه والله احمد زط العيله كلها
ابوادريس:عسا يتزوج ويبطل جنانه هذا
اسامه:احمد بتهرب منه في الفندق قال يتزوج
ابوادريس:وانت متى بتتزوج الشيب في شعرك اكثر من الي في شعري
اسامه:وراثه يبه وراثه مو شيب حق العمر
ابوادريس:خلاصة الكلام متى بتتزوج
اسامه:قريب ان شاء الله
رن جوال اسامه
طلعه من جيبه ورد عليه:الو
ابوغسان:السلام انت اسامه عادل هاشمي
اسامه:وعليكم السلام ايه انا اسامه مين معي
ابوغسان:انا يوسف هذال تذكرني سويت عمليه لزوجة ابني
اسامه:ايه تذكرتك هلا عمي صار لكريمتكم شي
ابوغسان:لا الحمدلله هي بصحه بس معي بنتي صار حريق ب البيت قبل شهرين وكم اسبوع ومحتاجه عمليه مستعجله في حنجرتها والقصبه الهوائيه وحياتها بخطر
اسامه:القرار بيد ابوي استنى اسئاله
نزل الجوال:ابويه هذا واحد يقول محتاجني اسوي عمليه لبنته في الشرقيه اروح
ابوادريس:لا مافي دكتور غيرك
اسامه رجع الجوال لـ اذنه :ابوي رفض اسفه شوف جراح ثاني
ابوغسان:اعطني اكلم ابوك
اسامه:يبه يبي يكلمك
اخذ ابوادريس الجوال:الو
ابوغسان:السلام عليكم
ابوادريس:وعليكم السلام
ابوغسان:رح اهتم في ولدك واجهز له مكان يسكن فيه وينام وادفع له حق تعبه من الالوف لـ ملايين لو يبي
ابوادريس رجع الجوال لـ اسامه:لا تروح
اسامه رفع الجوال لـ اذنه وابوغسان لسا يتكلم:رح اوفر له حتى اكله وشربه بس انا محتاجه
اسامه:اسف عمي ابوي رافض
ابوغسان:اعطني اكلمه مره ثانيه
اسامه:مااقدر رح يعصب
ابوغسان:علي ها المره
اسامه:ابويه ملزم يكلمك
ابوادريس شال الجوال:الو
ابوغسان:اسمعني يا الطيب اكيد انت معك بنات ورح تحس ب الي انا حاس فيه لو صار لبناتك مثل الي صار ببنتي صار حريق في البيت واحترقت جواته كنت حابس انفاسي طول شهر وانا اقول رح تموت والاطباء يقولون لي ليل نهار حالتها خطيره وعلاجها صعب والحمدلله تحسنت وسمحوا بزيارتها مره وحده بس في الاسبوع والحين هي بخطر ولازمها عملية في بلعومها والقصبه الهوائيه لترجع تتنفس بدون اجهزه وتتكلم وانا محتاج لولدك يسوي لها العمليه وان قلت شي غلط فـ انا اسف
ابوادريس:رح ارسله لك ولا تحاول تشترينا ب الفلوس
ابوغسان:ماحاولت بهاا الشي لكنه رح يشتغل ولازم ياخذ تعبه
ابوادريس:مادرسته على شان الفلوس رح يوصلك متى ماحصل رحله
رجع الجوال لـ اسامه
اسامه شاله:هلا عمي ان شاء الله اذا حصلت رحله قريبه اخذتها وجيت مع السلامه قفل الجوال
ابوادريس:روح لـ امك وجيب لي دفتر الحسابات
اسامه:يلا الحين اجيبه
***********************************
جوه ب البيت
جلست وعد ب الحوش على مقعد فوقه مظلل تراسل نرمين(وش تسووين)
نرمين(ولا شي جالسين عند التلفزيون انا وناهد)
وعداووف والله طفش)
نرمين(اي طفش شفت واحد اشقر عيونه زرقاء وطويل ومليان طالع من بيتكم من وين يجيك الطفش)
وعد(ههههههههههه ماشاء الله قزيتيه قز مابقيتي فيه شي)
نرمين(هههههههههه ايه وجواله ايفون وملابسه جديده وجزمته بيضاء)
وعد فيس يضحك(هههههههههههههههههههه� �ه وش بعد ايه ولون شعر رجوله)
نرمين:هههههههههههههه يمكن شفتها شقراء اقول يمكن)
وعد:هههههههه الله يا نرمين(ولون شفايفه)
نرمين(توت حمراء مرررررره معه احد ولا جاء لوحده)
وعد(هههههههههههه معه اخته )
نرمين(تشبه له)
وعد(م ادري ماقد شفته بس شعرها اشقر وشفايفها مليانه ومعها شامه فوق شفتها عيونها صغار وانفها صغيره وخدودها مليانه وحمراء )
نرمين(باين انها حلوه كثير)
وعد(الحلوه حلوه وكثير بس ماتصلي )
نرمين(كيف ماتصلي يمكن معذوره)
وعد(لا مو معذوره بس ماتصلي ابداً جبنا لها محرم وسجاده تصلي جلست علي السجاده وتغطت ب المحرم)
نرمين(يمكن عندهم مايعرفوا السجادات والمحارم)
وعد(باين انها مو مسلمه معلقه صليب في رقبتها اثير صلت قدامها يمكن تعرف لكنها ولا مهتمه)
نرمين(معقوله مو مسلمه طيب شوفي جواز سفرها يكتبوا فيه الديانه)
وعد(اخوها مسلم يروح للمسجد حتى قبل اخواني لكن هي تصرفاتها غريبه)
نرمين(غريبه اخوها مسلم وهي على ديانه ثانيه)
وعدحتى انا استغربت بس لو يدري ابوي يقلب الدنيا قلب على راس اسامه)
نرمين(حتى لة كانت مو مسلمه ليش ابوك يعصب)
وعد(اسامه قال له انهم مسلمين يطلع كذاب قدام ابوي يسود عيشته لو كتابيه يمكن مايعصب كثير لكن تخيلي تطلع هندوسيه اوبوذيه)
نرمين فيس يضحك(ههههههههههههههه وين يا وعد هي مو جايه من الهند ترا جايه مدري من وين)
وعد(ههههههههههه من بريطانيا)
نرمين:استني شويه وجايه عندكم بشوفها افتحي لي الباب)
وعد(اوك)
*******************************
في العين الحاره
وقف ادريس:يلا انزل توماس اوريك ب العين
نايف:هي وناقة ابوك
ادريس:روح لها مشي من هنا شايف على يمينك انزل عن الكبري وامشي شوي يعني حق نص دقيقه تحصل راعي معه ابل اسأله عن سرور وتعال حنا رح نشوف العين
نزلوا ادريس وتوماس للعين
الناس كثير ومزدحم
ادريس:المويا مره حاره
توماس:لن تحرق يدي
ادريس:لا مو بها الحراره شايف الناس يجون من كل مكان ب المملكه من شان ها المويا
توماس:هل هي علاج
ادريس:ايه الي معه مرض جلدي ياخذ منها يقولوا انها تشفي بس انا ماجربتها صحتي كويسه والحمدلله
توماس:لدي حساسيه بيدي سا اجرب وسا اغسل يدي المكان جميل هنا
ادريس:رح اوريك بوادي رح يعجبك البارحه نزل مطر على الجبال ان شاء الله يكون نزل سيل سا احضر زجاجه نحط فيها المويا
رجع نايف قاطع الخط
ادريس يقفل علبة المويا :لقيت سرور
نايف:مالقيت شي
ادريس:غريبه دايم يكونوا بها المكان استنى اتصل على الراعي اشوفه وين
توماس يرج المويا في العلبه:سا اجربها الان
فتح العلبه ويكب المويا على يده
ادريس قفل الجوال:امراعي نزل لموادي
نايف:اي وادي المكان كله وديان
ادريس:وادي سردوح
نايف:ايش
ادريس:هههههههههه امزح معك وادي القفل
نايف:القفل
ادريس:اركب نلحقه قبل لا يبعد لمكان ثاني باقي ساعه من الاذان
توماس:اريد المثلجات المجانيه الان
ادريس:ههههههههههه ماتنسا
******************************
في الشرقيه
جلس على السرير يكمل اوراق
وليلى متمدده بتنام بس بتنتظره لا يطلع من الغرفه وهي نايمه
طول ب التوقيع هي غفت فيها عيونها
شال غسان علبة الدواء عن الطاوله:يقولوا مفعوله بعد ربع ساعه هذي مبققه عيونها من ساعه ونص
قفل الملف وطلع من الغرفه قفل الباب وراح لغرفة غدير فتح الباب واقفه على السرير:غسان غسان حشره
غسان:وين
غدير:عند الطاوله هناك
سحب منديل من عبلة المناديل
وجاء لطاوله رفعها حصل جراده شاله ب المنديل فتح الشباك ورماها لبرا قفل الشباك:كله خوف من حشره انزلي
غدير:يمكن اختها موجوده
غسان:هههههههه اختها لا مافي شي على اساس انتي تربي القطط تخافي من جراد
غدير:القطط اليفه اما الجراد يمكن تدخل ب اذني لا اخاف منها يمكن تقرصني
غسان:ههههههههه الجراد مايقرص واكبر من انه يدخل في اذنك انزلي
فتح لها حظنه:يلا انزلي
غدير:الجراد يقرص ويدخل في الاذن
غسان:خلاص الجراد يقرص ويدخل في الاذن وانا معك في ها الشي انزلي يلا
غدير:طيب بعد من شان انزل
غسان:وبعدنا انزلي
نزلت لـ الارض وجلست على السرير:تحب البيتزا
غسان:يعني موكثير
غدير:جت علي بالي بيتزا ولازانيا
غسان:البسي عبايتك نروح اي مطعم
غدير:الساعه 5 العصر اي مطعم هذا
غسان:الدواء رح ينوم ليلى ساعتين نطلع فيها
غدير:لا تقول اسمها في غرفتي لوسمحت
غسان:تغارين منها
غدير:ايه اغار عندك مانع او اطلعك لليلى حقتك
غسان:يؤ غيرتك دمار طيب مارح اتكلم عنها
غدير:كويس جيب بيتزا ولزانيا بس الحين من وين تحصلهم بننتظر لبعد صلاة العشاء
غسان:خليها على وانا اجيب لك
*****************************
في جازان
نزلوا من السياره
توماس:جميل يوجد لديكم نهر هنا
ادريس:هههههههههه لا ليس نهر هذه المياه تنزل من الجبل بعد المطر لـ4 او3 ايام ربما اكثر
توماس نزل يده في المويا:باررررده
فسخ جزمته
ادريس:وين
توماس:سا اجرب الماء
ادريس:ناوي تسبح فيها يعني اقول اهجد بس
توماس نزل رجوله في المويا:بارررده
ادريس مسك يده:انتبه
كان جريان المويا عادي وهادئ
توماس رش على ادريس مويا:ههههههههه رائع تعجبني هذه المياه
نايف:ادريس وين الراعي
ادريس:يا النشبه استنى
اتصل على الراعي:جيب سرور لعند شجرة المنقا الكبيره ايوه
قفل الجوال:جايك الراعي صدعتني
نايف:تراني اخذ من ابوك350 ريال على 3 ساعات ونص لازم اشتغل
مسك يد توماس بيديه الثنتين:اشتغل يا اخي مين منعك خلنا نطلع ها البزر من المويا الحين
نايف:ههه ها البزر انت جايبه طلعه بنفسك كم باقي ليوم25
ادريس:اسبوعين اليوم حنا 13 ليش
نايف:لا ولاشي وين مكتب البريد عندكم اكيد وصل الملف من جامعة الاميره نوره
ادريس:نروح بكره الساعه 8 وقت فتح مكتب البريد
شوي وجاء راعي معه ناقه كبيره وسمينه
ادريس:هذا سرور تطمن عليه
نايف:وش اتطمن عليه خلاص اشوفه وامشي
الراعي:يقول لكم عمي فيصل يبغى سرور اسبوع زياده ويرجعه لكم
ادريس:طيب خلاص ياكل زين يشرب لو مرض ابوي يقلب عيشتكم ترا
الراعي:ياكل ويشرب ومرتاح
ادريس:زين على كذا خلاص رجعه للحوش
نايف:شمعنا ها الناقه ب الذات
ادريس:لوتحطني فوق جبل وسرور ها الناقه على جبل طلع ابوي لسرور وتركني
نايف:تمزح ابوك يفضل عليك ناقه ماشاء الله معه كثير حوش مليان ابل شمعنا سرور هذا
ادريس:لا سرور غير يبيعني ويشتري علف لسرور اسكت بس مظلومين حنا عند سرور
نايف:هههههههههههههه شفقت عليك يا حرام امسك البزر هذا لا يطيح منك
رن جوال نايف طلعه من جيبه ورد:الو
نرمين:نوفي نبي نروح عند وعد
نايف:مين وعد
لف له ادريس:مين
نايف:لا ولا احد اتكلم مع الاهل
نرمين:اخوها عندك اسمع بنروح عندها نص ساعه بس ونرجع
نايف:ولا ربع اجلسي ب الشقه
نرمين:بنروح انا وناهد ومعنا نادر بيلعب بلاستيشن مع ولدهم
نايف:لا
نرمين:نايف حرام عليك طيب ربع ساعه اخذ مريولها من شان اشتري مثله نبي نطقم ب المراييل على الترم الثاني والله شوي ونرجع والله خلاص الله يزوجك نايف خلنا نروح
نايف:وجع بوجهك روحي بس 10 دقايق خذي المريول وارجعي لشقه
نرمين:طيب عشر دقايق سلام
قفلت الجوال:متى بنرجع
ادريس:طلع ثلاجة لشاهي وصب كاس
نايف:طيب يا اخو وعد
ادريس:يا ابن اميره خلك ساكت ترا انا وصلت ملف عايلتكم للمستوصف اعرف مو بس اسم امك اسم ام امك وام امها وام ابوك واخواتك كلهم وتواريخ الميلاد كلها وكروت التطعيم لا تبداء فيها ترا
نايف:خلاص اسكت احسن لي
*******************************
بيت ادريس
دخلت نرمين طيران وراها ناهد:فينها فينها
وعد:اشش تفهم عربي شوي لاتسمعك
نرمين:ادخلي بس بشوفها
وعد:تحوس ب البيت ماتجلس ادخلوا قفلت الباب ودخلتهم لصاله:بغرفة احمد تعالوا
دخلوا لغرفة احمد تناظر من الشباك لبرا
وعد:غابريلا
لفت لهم:اجل
وعد:انهم جيراننا نرمين وناهد
غابريلا جت لهم تصافحهم:مرحبا سررت بمعرفتكم
نرمين:وحنا كمان
غابريلا:اسمي غابريلا اعلم انه طويل لذالك لتناديني غابي اسهل اجمل
ناهد:طيب يا غابي
وعد:خلونا نجلس في الصاله وانتي قولي لي عن خطيب الغفله
نرمين:لا تذكريني ابغى انسى كل شي ما ابغى اتذكر اي شي ابد
جلسوا ب الصاله وعد:ليش
نرمين:صرة ارجف الله لا يوريك وش الي صار كنت بقول لا لكن لساني قال ما ادري لاتذكريني بشي خلي الموضوع على جنب خلينا فيك كيف احساسك وانتي طلعتي من الهم والنكد
وعد:يووووه شعور ب الحريه مطلقه احسن من زوجة ايمن باشه كنت بسوي حفله
نرمين:وحنا هنا خلينا نسوي حفله وذكريني بمريولك رح اخذه افصل مثله
وعد:لساته ب الكيس مثل ماجبته من الخياط رح احطه عند الباب لا ننساه وش افكاركم عن الحفله
ناهد:عني ورق عنب وعصير كاديه
الكل:ههههههههههه
نرمين:ماعندها هذي انا عندي الخطط جهزي ورقه وقلم وخلينا نسجل



في شيكاغو
في المكتبه
اخذ كتب كثيره جلس يفتح اول كتاب ويدور
جلس جنبه(كنت اعلم انك هنا)
احمد ترك الكتاب(مساء الخير برفسور)
جونثان(هل هو وقتي لـ اعتذر)
احمد(اعتذار مقبول)
جونثان شال الكتاب(هذا ليس بمنهجك انه لمناهج طلاب الباطنيه)
احمد(احاول تشخيص مرض ما)
جونثان(ماهو اعراض هذا المرض هل تشعر ب الم في منطقة معينه)
احمد(ليس مرضي انا لا شخص اخر)
جونثان(ما الذي يشعر به هذا الشخص الاخر)
احمد(غثيان والم في المعده دوار قوي ارتعاش ب اليد اليسرى والساق اليسرى مع عدم انتظام بضربات القلب مثل نوبات الذعر والم ب الرقبه من الخلف)
جونثان(كان يفترض ب هذا الشخص الاخر الذهاب الى المستشفى عند الشعور بنوبات الذعر لانها خطيره لكن كان سيعود لمنزله لانه لا يعاني من مرض جسدي بل مرض نفساني )
احمد(لا ليس ذالك)
جونثان(اما ان يكون هذا الشخص الاخر حامل وهذه اعراض الحمل عدا نوبات الذعر التي تكون عدم انتظام بضربات القلب مع ارتعاش الجزء الايسر من الجسد او انه يعاني من مرض نفسي )
احمد(مرض نفسي)
جونثان(اذا احمد من هذه التي تسبب لك نوبات الذعر)
احمد(هاه)
جونثان(لست حامل اليس كذالك اخبرني من هي هذه الفتاة هل هي بنفس صفك)
احمد قفل الكتب وجمعها(لا احد لدي دراسه على الحاق بها انا انا متاخر عن الفصل الدراسي)
جونثان(لم اسألك عن وقت الغثيان اليس عندما تقابلها مع رجل اخر لقد صادفت بعض هذه الحالات سا ابحث عنها)
احمد(لا تفعل فقط انسى الامر ارجوك )
خرج من المكتبه
************************************
في الشرقيه
رجع ب الاكل دخل وقفل الباب حصلها نايمه عرض على السرير
ترك الاكياس على الطاوله:غدير غدير
هز كتفها:غدير
صحيت وجلست
غسان:اكليه بعدين نامي
غدير:نعسانه غسان موقادره اكل شي بنام وبس
غسان:اجلسي اكلي من شان تاخذي جرعات المساء
غدير:رح اخذ جرعات المساء بعدين بنام الحين
غسان:انتظري لا تنامي
يدور ب الادراج حصل الادويه يفتح العلب والكرتونات يصب صب مويا
راميه بنفسها ونايمه
ترك الادويه على الطاوله وجلسها :اصحي غدير شوي خذي الادويه يمكن تواصلي نومه لصباح
عطاها كل الادويه رجعت رمت بنفسها ونامت
************************************
في جازان
رجعوا من الوادي بعد صلاة المغرب صلوى على الطريق
دخلوا ادريس وتوماس ونايف راح للحوش الي وراء
كله انوار
قفلوا باب المخازن وعطوا ابوادريس المفاتيح جاء نايف:اسف عمي تاخرة
ابوادريس:لا تاخرة ولا شي وصلت بوقتك خذ مفاتيح المخازن وخلهم معك بكره الصباح الساعه 5 افتح المخازن فيه خزانات مويا جوه خذها وعبها مويا وثلج وحطها للعمال يشربوا منها بعدها رح نطلع للخوبه مصطفى والبقيه رح يعبون شاحنه حب وشاحنه اغنام اذا جهزة نادني
طلع 500 من جيبه:هذي حقك وحق اخوك تصحى من صلاة الفجر مو تتقلب بفراشك لساعه 8 اعرفك انا اليوم امسك اخوك نادر وسمع له سورة الممتحنه نايف:ليش
ابوادريس:سجلته بحلقة تحفيظ القران لكنه باين عليه متهرب منها امسكه وسمع له خله يحفظ زين
نايف:نادر وحلقة تحفيظ قران هذا يا دوب يحفظ رقم جواله
ابوادريس:سمع له ورح تشوف انه يحفظ متذكر حسابات الشهر الي فات كلها قول له يعطوا هدايا جوالات وايبودات هذي والف ريال للي يحفظ 20 جزء من القران وهو رح يحفظ
نايف:ليه سجلته عمي وانت عارف انه يستلعب
ابوادريس:كيف رح يتعلم الصح والخطى والحلال والحرام المدرسه ماتعلمهم كل ها الاشياء لما يكون ب الحلقه احفظ له من الشوارع لاتدوسه اي سياره ويحصل اصحاب صالحين يسحبوه للخير ما يسحبوه لشر ادريس تخرج من الحلقه قبل 5 شهور من عمره 6 سنوات وهو بحلقة تحفيظ وختم القران 4 مرات واسامه واحمد كلهم سجلتهم من عمر ال6 سنوات لكن احمد شياطينه ما احترقت
نايف:ههههههههههههههه خلاص رح اشد عليه حتى يتمسك ب الحلقه
ابوادريس: ب الترغيب لا ب الترهيب رج تنفره كذا من الحلقه رغبه فيها قول له يحطوا هدايا وفلوس هو يجمع الفلوس ويلعب فيها توه شاري جوال بـ3 الف واشرطة بلاستيشن بـ700 مارح يجمع شي
نايف:الزفت هذا سألته عن الجوال قال معي من زمان اشتراه لي ابوي
ابوادريس:خله يشتري الي يبغاه مارح يجمع شي لسياره وكلنا نرتاح بس رغبه ب الحلقه وبعد كم شهر رح يروح لها بنفسه بدون مايقول له احد
نايف:ان شاء الله رح احاول معه مع السلامه
ابوادريس:الحافظ الله
رجع نايف لشقه نرمين لابسه مريول وعد مررره ضيق عليها
ناهد:حلو فسخيه لا يتقطع عليك كيف دخلتيه فيك
نرمين:غصب
ناهد:فسخيه بسرعه لا يتقطع
نرمين:كيف الموديل
نايف ينفظ ملابسه:حلو مريول مين هذا ضيق عليك
ناهد:قول لها تفسخه بسرعه حق الجيران لا يتقطع عليها كيف بنرجعه
نايف:حق الناس غيريه بسرعه
نرمين:أنا مو بها السمنه لكن البنت نحيفه كانها عود كبريت
نايف:روحي غيريه لا ارميك ب الفازه الحين
نرمين دخلت للغرفه وقفلت الباب بقوه
ناهد:ههههههههههه زعلت
نايف:كلمه بترضى
نرمين من الغرفه:استنى تودي المريول للخياط
ناهد:للحين ما اشتريتي مريول يا فاغره
نرمين:صح نسيت استنى تروح تشتري مريول مثل حق وعد استنى
لبست بجامتها وطلعت ركض:اشتري نفس القماش ووديه للخياطه هذاك الي عند البقاله الي وراء المغسله
نايف:ارسمي خريطه احسن وش عرفك عنها
نرمين:وعد استنى اعطيك المقاس حقي
جابت مريولها الاول:هذا المقاس وهذا الموديل وخله يطوله شوي من تحت
نايف رما ب المراييل عليها :بدخل
اتحمم واكتبي كل شي بورقه
راح لغرفته اخذ ملابس ودخل يتحمم
ناهد:صدعتيه
نرمين:وين كان نايف متعرق وملابسه وسخه وحالته حاله
ناهد:ما ادري
**************************************
جاء الصباح
بعد صلاة الفجر
طلع من المسجد للخازن العمال واقفين منتظرين عند الابواب فتحها لهم قربوا شاحنه يعبوها اكياس
شال 5 خزانات كبار ووداهم للبقاله:اعطني 5 اكياس ثلج
فتح الفريز يطلع الثلج نايف يفتح الاكياس ويكبها ب الخزانات:واحد مايكفي جيب 5 ثانيين
عبى كل الخزانات ثلج طلعها لسياره ورجع بها للحوش ينزلها:مصطفى من وين اعبي مويا صحيه لشرب
مصطفى:خزان كبير ابيضي هناك
عبى كل الخزانات مويا وحطها للعمال:ب العافيه
قفلوا الشاحنات
دق على باب بيت ادريس:عمي كل شي جاهز
طلع لابس الوزره والسميج وعاصب على راسه الغتره عماني معه عصاية امصميل
نايف:الشاحنات جاهزه
ابوادريس عطاه دفتر وشنطه تنحط على الخصر:خلنا ننطلق
طلع نادر يركض من العماره:جيت جيت
نايف:انت وش جابك
ابوادريس:قلت له ان حفظ سورة الحديد كامله يجي معي
نايف:تظل واقف معنا تروح لمحل اكسر رقبتك اطلع لسياره يلا
نادر:اسوق الشاحنه
نايف:ماا احد طلب منك تقلع لسياره
طلعوا لسيارات هم طلعوا لخط الخوبه
وصل قاسم وابوه ومحمد
يكلم ب الجوال:دلال قالت لك هنا متاكده
دلال:ايوه هنا قرية الطوال قرب مدرسة الاولاد والبنات قاسم:سألت عن المدرسه دلوني على ها المكان وش لون عمارتهم
دلال:ابيض شقة ب الدور الثاني
قاسم:رح اشوف هنا اسأل عنه يمكن يعرفه احد
قفل الجوال
توماس واسامه راجعين يمشوا من السوق
اسامه:خوفتني عليك توماس معك عداوت مع احد لدرجة يحط مخدرات في نص بيتك
توماس:لا لم اعادي شخص في حياتي
وقف عندهم قاسم وفتح ابوقاسم الشباك:عيالي تعالوا شوي ب اسألكم
توماس:حسناً
قاسم:اجانب
اسامه:هلا ب اهل الرياض امرني عمي
ابوقاسم:شعرفك حنا من الرياض
اسامه:عرفت من اللهجه بغيتواا شي
ابوقاسم:ندور على ولدنا مدرس من الرياض اسمه نايف جابر
اسامه:نايف جابر عبد الرحمن
ابوقاسم:ايه هو تعرفه
اسامه:اكيد اعرفه انت من اقربائه
ابوقاسم:انا عمه وين شقته
اسامه:واللهي نايف طلع للخوبه يمكن يرجع الساعه10 او12 تفضل معي للبيت
ابوقاسم ناظر لقاسم
قاسم هز راسه ب لا
ابوقاسم:بس دلنا على شقته
اسامه:ما اقدر يلا توماس خلنا نرجع للبيت
ابوقاسم:ليه ماتقدر ماتعرف وين شقته
اسامه:عارف بس ما اقدر اقول لك اهله لحالهم في الشقه وانت
معك عيالك ماشاء الله لا رجع قابلوه وهو ياخذكم لشقته
ابوقاسم:عمهم انا موغريب
اسامه:برضوا اسف ما اقدر رح اتصل عليه وان قال لي وديتكم
طلع جواله وطلب رقم نايف:هلا بنور العين
نايف:هلا بك حبيبو
اسامه:عمك هنا مع عياله
نايف:وش جابه
اسامه:يبي يروح لشقتك
نايف:لا لا توديه بياخذ اخواتي ترا
اسامه:طيب طيب
قفل الجوال:استنوا نايف لما يرجع سلام
اخذ توماس ورجعوا للبيت
ابوقاسم:وش ذولا الناس
قاسم:هناك رجال خلنا نسأله
وقفوا عند ادريس>>خخخخخخخخخ
وهو يطلع نمار تشمي ب الشارع لما تتعب
قاسم:يا الطيب تعرف واحد من الرياض يدرس هنا اسمه نايف جابر
ادريس:عبد الرحمن ايه اعرفه ليش
قاسم:الحمدلله وين شقته
ادريس:نايف طلع للخوبه موموجود يمكن يرجع الساعه12 او10 حسب السوق
قاسم:طيب دلنا على شقته
ادريس:وش تبون بشقته والرجال مو فيها استنوه لما يرجع وهو يدخلكم
ابوقاسم:انا عمه مو غريب وابي شقته
ادريس:دامك عمه اتصل عليه وهو يدلك على شقته
ابوقاسم:شفيكم انتوا عمه وبزور شقته احد قال لكم حرامي انا مجرم او شي
ادريس:هدي اعصابك وش قلنا لك دامك عمه اتصل عليه هو يدلك على شقته مع السلامه
شال نمار وراح للبيت
قابل اسامه طالع معه امه:وين
اسامه:روح اجلس مع توماس لما ارجع يلا يمه
دخلوا لعمارة نايف:طلعيهم بسرعه امي
ام ادريس:مشاكل بينه وبين عمه حنا مانتدخل
اسامه:بعدين امي بعدين طلعيهم بسرعه
دقت ام ادريس الباب
جت نرمين ركض ضربت بريك:مين
ام ادريس:انا ام وعد حبيبتي جيبي عبايتك انتي واختك وتعالي معي للبيت
نرمين فتحت الباب:اقول لنايف دقيقه بس
ام ادريس:نايف يدري حبيبتي يلا ركض
نرمين:طيران ناهد يلا بسرعه اجري بنطلع
طلعت ركض تلبس النقاب وتعدل طرحتها طلعت وراها ناهد تقفل باب الشقه
اسامه واقف برا بمدخل العماره طلعوا مشى قدامهم للبيت
جت سيارة ابوقاسم وواحد يمشي قدامهم يدلهم
نرمين:عمي وقاسم
اسامه:اشششششش
ناهد:خفظي صوتك
دخلوا للبيت وقفلوا الباب
نزل قاسم مسك يد محمد ونزله ابوقاسم قفل باب السياره:مابغوا اخيراُ احد وصلنا
قاسم:ناس غريبه شقته رقم 5
طلعوا الدرج لفوق:هذي الشقه
دقوا الباب مافي رد دقو ودقو ودقو لكن مافي رد
قاسم:مافي احد هنا
نزلوا لشارع مسكو ولد:ب اي صف انتا
الولد ثالث متوسط
قاسم:تعرف الاستاذ نايف
الولد:ايوه يدرسني
قاسم:هو ساكن هنا وين شقته
الولد:ايوه بهذي العمار الشقه رقم 5
قاسم:لكن مافي احد ب الشقه متاكد رقم 5
الولد:ايوه اذا مالقيته بشقته روح هذاك البيت لانه يجلس هناك كثير
قاسم:وش يسوي هناك
الولد:اصحابه بها البيت يجلس معهم نص اليوم
قاسم:طيب شكرا حبيبي خلاص روح اظن انه متخبي هناك وموراضي يطلع لنا
ابوقاسم:روح دق الباب واسأل عنه
قاسم دق باب المجلس فتح له اسامه:تفضل
قاسم:هذا انت نبي نايف هو جوه
اسامه:لا نايف راح سوق الخوبه قلت لك من قبل وتفضل جوه
قاسم اشر لـ ابوه ومحمد يجون
فتح لهم اسامه الباب:حياكم الله اياس جيب مويا بسرعه
دخلهم:تفضلوا اجلسوا
قاسم:وين نايف
اسامه:بسوق الخوبه ورح يرجع تفطروا معنا
*********************************
في الشرقيه
غرفة غدير
نايمه بسابع نومه وقف جنبها وانحنى طبع على خدها بوسه فتحت عيونها بنوم
حط اصبعه على خدها:عليك دين البيتزا والازانيا الي ما اكلتيها
ابتسمت وهي تعدل راسها على المخده:عطشانه
عبى كاس مويا وجابه لها:خذي اشربي
غدير اخذت الكاس وتركته على الطاوله:المويا حاره رح ابدل وانزل للمطبخ واجيب مويا
غسان:رح اجيبه انتي صحصي بس
طلع وقفل الباب
جلست وهي تناظر للباب:بردها لك ورح تندم
*********************************
في شيكاغو_امريكا
خلص صلاه وقف وهو يطوي سجادته حطها على السرير جلس على مقعد وفتح كتابه والدفتر يراجع التحديد في الكتاب وكلام الدكتور
رن جرس بيته
ترك الكتب ووقف جاء يفتح الباب ساري وايهم وعبيد معهم طارق
احمد ناظر لسقف ورجع ناظر لهم:جايين زياره ولا وساطه
ساري:وساطه
قفل الباب بوجيهم
ساري يدق الباب:شوفوا قليل النخوه تقفل الباب بوجه ظيوفك
جلس واخذ الكتاب:مو انتوا جايين وساطه يعني مو ظيوف
ايهم:بوحميد افتح الباب
احمد:لا
ساري:ترا جمدنا من البرد
احمد:شقتك على بعد 6 خطوات ادخل وتدفئ كويس
ايهم:وحنا تاركين موعدنا ب الملحقيه من شان وجهك
احمد:وجه طارق لتصحيح فقط
ساري:والله يا احمد ازعل منك وماعاد اكلمك
احمد:انت مادخلك يا ساري مايهون على زعلك ترا خلك برا الموضوع
ساري:طيب يا احمد ياويلك تتكلم لي مره ثانيه ترا
احمد قفل الكتاب:قلت لك مادخلك خلك برا موضوع طارق يكفيني الي صار منه للحين دمر لي الشقه ولا قدم تقريري الطبي للملحقيه ولا اعذاري للجامعه وفوق هذا خرب الاب توب حقي وتصورة فيه افلام وسخه وكسرته بسببه وصار بحثي عند كل الجامعه قبل التسليم عطى كتبي لكل الطلاب كانها كتب اخته خلك برا الموضوع يروح لسكن الجامعه مارح استقبله في جامعتي بعد اليوم
ايهم:انت تدري وش يصير بسكن الجامعه ومجرب بعد وواحد مسلم بسكن الجامعه تخيل بس الي رح يصير فيه
احمد:خذه لشقتك خله يسكن معكم
عبيد:شقتنا فيها 6 اشخاص
احمد:اجل يروح للملحقيه تدبر له سكن مع مبتعثين
ايهم:على مين نكذب رح يطردوه ثاني يوم طارق فوظوي مايعرف يسوي شي وفي السكن المشترك لازم يساعدهم ب الطبخ والتنظيف لذالك افتح الباب
احمد:اخر كلام طارق مو داخل لشقه ابد وان دخل رح اقتله وارميه من الشباك
ساري:احمد ترا والله زودتها ماعرفناك كذا خلاص يا بو عادل فكنا وافتح الباب كأنا شحاتين عند باب شقتك
ترك الكتاب على الطاوله ووقف فتح الباب: لانك قلت اسم ابوي بس ادخل
طارق:خل شقتك لك ما ابيها
نزل الدرج
ساري:طارق ارجع يا زباله
احمد:جت منه خير وبركه ادخلوا
ساري:ليش كذا جرحت كرامته واهنته
احمد:رح يرجع بعد ساعه لما يحس بلسعة البرد رح يرجع اشتريت مكينة كابتشينو جديده بدل الي خربها الاخ طارق
ساري:سوي لي كاسين لما ارجع
راح لشقته
رجع نفس الصداع والغثيان لـ احمد
دخل وتركهم عند الباب
ايهم:وين احمد
جلس على المقعد:لا ولا شي
عبيد:وجهك انقلب لونه صار اصفر بعدك مريض
احمد:لا مافيني شي كيف تبون الكبتشينو
ايهم:لا خلاص نرجع بعدين نشرب معك
احمد:صدق مافيني شي بس تغيرات الجو علي
عبيد:على كذا ابغى موكا حاره
احمد وقف:موكا حاره ب8 ريال يعني 3 دولار وكابتشينو برغوه بـ2دولارين
عبيد وايهم:هههههههههههههه
جلسوا يشغلون التلفزيون:جيب بس جمدنا من البرد


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.