آخر 10 مشاركات
377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          375-فتاة لعوب- كاي سميث-مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          374 - حورية الغابة - ديبورا هوبر - م.د ( اعادة تحميل وتصوير بعض الصفحا)** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          373 - العش الدامي - ليندا بوشستر - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          371-بركان الحب -فران ريتشاردسن-مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          370 - لهيب الحب - باربارا بيكر - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          369-الحب الأبدي -كاي باسويل -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          368-كيد امرأة -بات جيل -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-14, 11:58 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في جازان
.............................................
قفل ادريس المخازن مع نايف :تترك امريكا وتجلس هنا مقابل العمال

ادريس:حصلت رحله وقلت ﻻ جواز سفري انتهاء من زمن جدي يمكن من 5 سنوات


رحت مع اسامه ماليزيا رحلة 4 ايام هو وزمﻻئه وعمري 16 سنه

نايف:جدده والحقهم امريكا هذي

ادريس:جازان حق اهلها ياسيدي جازان حقتنا انتا طلع جوازك وارحل

نايف:ياليت لكن الماده مافيه

ادريس:دام كذا اسكت

طلع توماس من البيت شايل شنطه وحطها بسيارة اسامه:هيا غابريﻻ اسرعي

ادريس:توماس وين رايح

توماس:عثرة على شقه واسعه جيده سا اذهب

ادريس:وبيتنا ما وسعك يا كالي

توماس:ﻻ لن اظل في منزلك 10 سنوات

ادريس:مفتوح لك ل100سنه مو10سنوات

توماس:لطف منكم استقبالي لكن مدرسة غابريلا بعيده جدا من هنا وعملي ايضا بعيد على ان اكون قريب من عملي او سا اعيش بسكن

الجامعه سيكون ذالك سيء جدا تمنى لي الحظ الجيد فهذا افضل للجميع

جو نادر واياس على سيارة ابوادريس نزل نادر:وصلت رساله ل اسامه من الشرقيه لبيت خالك

توماس اخذ الرساله:دعني اراء

فتحها وطلع شيك ب 20 الف:انه شيك

عطى الشيك نادر واخذ الظرف:سا اذهب اﻻن

طلع لسياره وراح بسرعه

نايف:ماكانه اخذ الظرف معه

ادريس:يمكن نساه بيده

طلعت غابريﻻ من البيت:توماس

نايف:ونسى اخته المهبوله كمان

ادريس: ﻻ ينسى اخته هذا محشش اكيد اياس اتصل عليه بسرعه جوالي ب البيت

---------------

في الشرقيه

وقف ابوغسان عند مركز المرور دقيقه وطلع غسان من المركز حالته حاله ازارير ثوبه طاير نصها ومفتوحه وشعره مبعثر وجيب الثوب مقطوع

وجيوبه طالعه لبرا وعقاله في يده وغترته على كتفه
ابوغسان فتح الشباك:اركب

غسان لف حول السياره وجلس جنب ابوه

ابوغسان حرك السياره شم حوله:وش ذي الريحه

فتح الشبابيك وتلطم ب الغتر

غسان:........................
...
حط يده تحت راسه راكيها للباب لحد ما وصل للبيت نزل سكوت وﻻ نطق بكلمه رغم اسالة ابو غسان المنواصله .

نزل للبيت ودخل للصاله وابوغسان يمشي وراه:غسان انطق بشي تكلم شفيك كذا

غسان مانطق بشي

ابوغسان: اشفيك تكلم يا عدير غدير

نزلت غدير بسرعه:جيتك عمي

،شافت غسان واقف بذا المنظر غدير:غسان وش صار لك

ابوغسان:ماتكلم من جبته

نزلت ركض لعنده:غسان روحي وش فيك قول تكلم

غسان ساكت

غدير:ياربي ليش ساكت

ابوغسان:مضيع هذا غسان انطق وش سوو فيك

غدير:عمي بطلعه يتحمم ويبدل يمكن يفوق شوي تعال معي غسان

ابوغسان :طيب خذيه

طلعته بسرعه لفوق وودته للغرفه:غسان قول لي وش صار لك

وﻻ رد

*********

في شيكاغو


جاء اسامه ومعه مصل مضاد لزكام:ناويه تمرضي وتبلينا فيك

وعد:روح بس

اسامه: وين اروح اخترق الجدار يعني هات يدك بس

عطاها اﻻبره:يﻻ السياره برا
طلعوا لسياره وراحوا للمستشفى


دخلوا لقسم التنويم اسامه يكلم ب الجوال جونثان :الست في المستشفى

جونثان:ﻻ لقد خرجت منذ نصف ساعه حصلت مشكله في المشفى الخاص بي سا اتي بعد ربع ساعه حسنا


اسامه:ساانتظرك الى اللقاء

قفل الجوال:غرفة احمد قدام

جو ناحية الغرفه ساري ومعه حسام جالسين

ساري:هذا عمي ابو احمد


حسام:من جد طلع احمد يشبه كثير نسخه منه

ساري:ﻻ تناظر اخواته معه
اسامه:قال غر فة 13 يمكن غلطان

ابوادريس:ﻻ ذا ساري عرفته

اسامه:ساري مين الفار القصير ماشاء الله ذا طويل واصل لسقف متاكد منه

ابوادريس: كبر الولد من كم سنه مااشفته ساري تعال

جاء ساري مؤدب ومنزل راسه حب راس ابوادريس:هﻻ عمي شلونك

ابوادريس:الحمدلله على النعمه وين غرفة احمد

ساري:هنا بس مانعين عنه الزيارات لسا الشرطه بيحققوا وهو تعبان ومحتاج راحة

ابوادريس:ان شاء الله خير

ساري:تفضل اجلس

*************
في الشرقيه

طلع غسان من الحمام مبدل مﻻبسه وطلع من غرفة غدير على طول لغرفة ابوغسان دخل للغرفه مافيها احد ابوغسان مو موجود

رجع لغرفة غدير وجلس على السرير

*****************
في مستشفى الصحه النفسيه

جالس ب غرفة الدكتور:ماتحسنت حالتها ولو شوي

الدكتور:مجرد تحسن بسيط واﻻستجابات بطيئه العﻻج ب اﻻدويه والكهرباء ضروري

ابوغسان:دلني على غرفتها محتاج اتكلم معها

حرر شيك لدكتور وطلع معه لغرفة ام غسان دخلوا وهي جالسه على السرير يد مرتكيه فيها ويد على بطنها

طلع الدكتور وقفل الباب

ابوغسان: وين البنت ياسميره

ناظرة له وقلبت عيونها:موعارفه

ابوغسان:ظلي هنا لماتعرفي
لف بيطلع دق الباب يفتحوه نطت ماسكه بظهره ورقبته : بقتلك يا حيوان

فك يديها ورماها على اﻻرض:انا الي بقتلك بعد ما القى بنتي
ل
مسكت على بطنها:ااااااااااه ااااه

***************

يوم الخميس السعوديه جازان

العصر شقة نايف
طلع المسدس من تحت المخده وحطه في جيبه ونزل لشارع جلس على طوبه عند الباب



*************

في الطريق
ابوقاسم ومحمد وقاسم ومعهم دﻻل ب السياره

قاسم:تدخلي تطلتي زوجة محمد وتجي بسرعه سامعه وفاهمه وحنا ب السياره بناخذها ونمشي بﻻ كﻻم فاهمه

دﻻل"؛طيب

وصلوا لعند المدرسه ونايف منتظرهم وقف ينفظ التراب من يده

فتح ابوقاسم الباب:نادي ناهد بسرعه
نايف:ناسيين الي اتفقنا عليه

ابوقاسم: التحاليل ماطلعت للحين

نايف:هذا اللعب مو علي عمي

ابوقاسم:استح على وجهك قلنالك ماطلعت التحاليل مارح نكذب عليك اسال المستشفى لو تبغى يﻻ بسرعه بنمشي
نايف:التحاليل موب مهمه

ابوقاسم :مارح يعقد لك احد بﻻ تحاليل

نايف فكر شوي وظل ساكت رح ينكتب العقد بﻻ تحاليل

ابوقاسم:ومن رح يعقد لك كذا

نايف:هذي علي انا معي المعقد

ابوقاسم:انت مسخن وما احد فاظي لك دﻻل روحي جيبي ناهد بنمشي بسرعه

نايف طلع المسدس من جيبه وعقشه: دامني مسخن ﻻ تستفزني عمي

قاسم:نايف احسن لك بعد ها المسدس

نايف:خوفتني قلت لك من قبل ان تاخذ ناهد بدون ما تعطيني دﻻل بقتل ناهد قبل ﻻ تطلع من باب العماره امش معي لجوه وانا بجيب المملك امش قدامي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-14, 01:49 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

****************

في الشرقيه

ابوغسان يكلم ب الجوال: انت متاكد طيب طيب

سحب ورقه يكتب العنوان:عارف ها المستشفى اسم صاحبه جونثان ارنولد طيب

رح اسافر وان شاء الله نحصل خبر

جلس جنبه غسان ساكت

ابوغسان قفل الجوال وحط الورقه في جيبه :شفيك تغيرة حالك من رجعت للبيت ﻻيكون سوو فيك شي

غسان:براسي سؤال من شهور يباااه ليش زوجتني من غدير وليش زوجة جﻻل ل غاده ليش وش السبب

ابوغسان:توك تسال لكن السبب رح اقوله لك بوقت ثاني

غسان:وين امي يبه مختفيه من شهور وينها

ابوغسان:امك ولدت بدري عن وقتها وسافرة تتعالج

غسان حط يده تحت خده :انت حصلت بنت وصاير اب مره ثانيه وانا متزوج 2 وﻻ جبت طفل واحد

ابوغسان:ايش حصل معك انت متغير وﻻ عاجبني حالك قول لي

غسان وقف:وﻻ شي بروح انام

ابوغسان:الله اعلم

شال مفاتيحه وطلع للمستشفى وقف عند الحضانه يناظر لكل المواليد جت الممرضه وفتحت له الباب

دخل ولبس كمامه ودته للغرفه الخاصه ب الاطفال الخدج سحب كرسي وجلس عند حاضنة بنته

*************(***********************************
في جازان

نايف دف قاسم لجوة الشقه

قاسم:انت اكيد جنيت

نايف:ماني ضارب عقلي من البدايه قلت لكم شروطي من اول ومانفذتوها يعني بترجعوا لرياض بدون مشاكل لما تتنفذ شروطي وبس

ترجعوا تاخذتوها اما كذا فمعلش مانتفاهم واذا موعاجبكم محمد يطلق ناهد ومانختلف

قاسم:ترا انت ما تخوفني بقطعة الحديد هذي

نايف:خل مرجلتك لنفسك قرروا ايش تيغون اما تطلعوا ب الكﻻم الودي واﻻ الرصاص حكم بينا وانا ماعمري خفت من احد

اتفقنا تتركوا دﻻل تاخذوا ناهد غير كذا ماعندي

ابوقاسم:مافي تحاليل

نايف: ﻻ تهتم ب التحاليل ماتهم اجيب المملك وتزوجوني دﻻل الحين ورح نتفق

ابوقاسم:مارح يزوجك احد بﻻ تحاليل ماتفهم

نايف طلع جواله:اششششششش

اتصل على ادريس:مرحبا خيو

ادريس:مرحبتين وينك

نايف:ب الشقه اذكر قلت لي خالك معقد يكتب عقود الزواج مملك يعني

ادريس:ايوه ليش

نايف:فاظي يزوجني

ادريس:الوضع فيه حشيش

نايف:ما امزح معك تقدر تجيبه الحين

ادريس:الحين

نايف:ايوه الحين بس معي مشكله ماطلعت التحاليل واعمامي مسافرين اليوم يساعدنا

ادريس:طيب خﻻص رح اكلمه واجيبه للشقه اعطني عشر دقايق العصر يكون ب حوشه

نايف:استعجل طيب

قفل الجوال :الحين يجي المملك ونحل الموضوع

قاسم:ماحنا بايعين اختي بها الطريقه سامع

نايف: وﻻني بايع اخواتي كذا صحصح معي ننهي ها الزواج وتتركوا ناهد او نرمين او نواصل واخذ دﻻل

******************************************

في شيكاغو

دخلت وعد غرفة احمد معها كوب فيه مويا ومصاصه ممدد على السرير بطوله متساوي على جسمه كامل شاش وجهاز جسر معدن من راسه ل اصابع رجوله مغطي كل جسمه شبه نايم حطت المصاصه بين شفايفه:احمد جبت المويا

شرب كميه بسيطه وبطل شرب

وعد:احمد شوي كمان

جت ام ادريس تطوي السجاده:ﻻ تزعجيه بعدي عنه

وعد:ﻻزم يشرب

تفتح عيون احمد : حنا هنا احمد فاكرني وﻻ ضيعت اصحى لنا

ام ادريس:وعد بعدي عنه بسرعه اتركيه تعبان


وعد جلست على كرسي:طيب

دخل اسامه:انتظروا بر ا شوي بسرعه يﻻ

طلعوا وعد وامها ودخلوا اطباء كثير

جلسوا برا

جاء ساري معه ابتهال طل ساري من الباب: وقت اﻻستشاره

ارتكى للجدار مر جونثان من عنده يدف طاوله : كن حذرا

ساري :ليش

جونثان دخل وقفل الباب

ساري ارتكى للجدار مره ثانيه يغكر ))(((وش قصده مافهمت ويوم الحادث قال انهم مايقبلوا تبررع الحوامل كبف عرف ان ابتهال حامل ومعرفته بموضوع السكن الي موراضي احمد يقوله )))))

مسرح اﻻخ ساري وهو يناظر ناحية وعد انزعجت كثير

ابتهال ﻻ حظت

مسكت شعر ساري وشدته:وين حاط عيونك هاه

ساري يفك يده:يا كلبه فكي شعري

ابتهال:وقدامي كمان ماعبيت عينك

طلع اسامه من الغرفه:خييير ايش فيه

ام ادريس وقفت وعد: راجعين لشقة




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-14, 05:01 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



**************************
في جازان
نايف جالس مقابلهم:ارجع لرياض يا عمي
ابوقاسم:انت مسوي ها المسرحيه من شان تخوفني بس تبي تتزوج دلال ما عندي مانع لاني عارف بضاعتي زين تبي تاخذها رح تاخذها
رن ادريس جرس الشقه فتح الباب مفتوح:نايف
نايف:ادخل
دخل ادريس:جبت خالي
نايف وقف:قلت له
ادريس:لا
نايف:جدي ولد عمي نسى تحاليل الزواج ب الرياض رح نجيبها لك بس تقدر تكتب لن العقد
ابوفيصل:لا فحوص الزواج ضروريه ولا رح اكتب شي بدون تحااليل
ادريس:خالي هذا نايف تعرفه منا وفينا رح تجيك التحاليل وانا ب الضمان والله نجيبها
ابوفيصل:لا
نايف:الله يخليك يا جدي ورب العزه نجيبها لك عمي راجع لرياض وصعبه يرجع مره ثانيه والله اجيبها لك وبضمان ادريس
ادريس:خالي لا تعقد عليهم بضمانتي
ابوفيصل:طيب خلاص بس مارح اعطيك العقد ولا ورقة ضمها لدفتر العائله الا لما تجيب لي التحاليل
نايف:مشكور عمي ورح اجيبها
ابوفيصل:ادريس اذا ماوصلتني التحاليل رح تتحاسب انت
ادريس:موافق اجلس خالي خلنا نبدا
ابوفيصل:وين شهودكم
ادريس طلع جواله:ب الطريق خلينا نبدي لما يجون الشهود
ابوفيصل فتح الدفتر:الله يكفينا شركم وبلاكم
يكتب:اتفقتوا على الصداق
نايف:ايه معي ب الغرفه 70 الف
ابوقاسم:اتفقت معك على 90
نايف:متى
ابوقاسم:ناسي الي اتفقنا عليه
ادريس:المهر كامل موجود 90 ب الغرفه
نايف:رح اجيب المهر
ادريس:اجلس بس انا اجيبها خلصوا وانا جاي
******************************
في شيكاغو
طلع جونثان من غرفة احمد يشيل الكمامه:ايها الفتى المتحذلق اتبعني
ساري اشر على نفسه
جونثان بحنق:اتبعني
دخل لمكتب وجلس عليه:اين الرسائل
ساري:اي رسائل
جونثان:لا تتظاهر ب الحمق تعرف ما اقصد اين الرسائل
ساري:لا اعلم عما تتحدث
جونثان:الرسائل التي كانت ترسلها طيبه ل احمد بمساعدة زوجتك
ساري:ايش
جونثان:اقسم اني شا احشر ساقي في عنقك اريد الرسائل لدفع عن احمد اين هي
ساري:وكمان عارف عن الرسائل انا الوحيد الي عارف عنهاا
جونثان:انت احمق وزوجتك اغبى منك هي تضع الرسائل عند الباب وانت تسرقها وتخبئها
ساري:كنت خايف على احمد من طارق
جونثان:طارق يعلم كل شي ويظن ان احمد يطارد اخته طيبه
ساري:كذب اصلاً طيبه تكتب رسايل ل احمد وتحاول تتقرب منه ولما طفشت من الرسايل بلا رد منه راحت واجهته وعلمته عن الرسايل وكل شي
جونثان:طيبه هي من اخبرة احمد عن حمل ابتهال يا احمق وفضحت كل شي هل هي من كانت ترسل الرسائل ام لا
ساري:هي الي كانت ترسل الرسائل وابتهال تحطها تحت الباب وانا كنت اشيلها من تحت الباب قبل لا يشوفها احمد
جونثان:يجب ان تهتم بشؤنك انت وزوجتك ولا تتدخل في ما لايعنيك اين الرسائل
ساري:حرقتها وتخلصت منها
جونثان:احسنت ايها الاحمق انصرف وابحث عن اي رسالة قديمه واحضرها
**********************************
في الشرقيه
غرفة غدير
غسان منسدح على السرير ويناظر لسقف مسرح
غدير جالسه على كرسي ب الزاويه تناظر له فعلا غسان تغير صاير مسرح يفكر 42 ساعه ما يتكلم معها او يناظر لها حتى فيه شي صار وهز كيانه كذا
غدير:غسان
غسان حط يده تحت راسه:نعم
غدير:وش صار لك انت ليش ساكت كذا طول الوقت تفكر
غسان مارد عليها:...........................
غدير:غسان اتكلم لك انا
غسان جلس يلبس صندله:رح اطلع تبين شي
غدير:غسان:ارجوك رد علي جاوبني وش صار
غسان طلع من الغرفه وقفل الباب
*********************************
في جازان
خلص كتابة العقد ورجع بطاقات عصام وحسين
دخل ادريس معه كيس ورقي حطه على الطاوله:هذي ال90 كامله
ابوقاسم سحب الكيس ناحيته وطلع الي فيه يعدها الف الف كامله ورماها جوت الكيس
نايف:كامله
ابوقاسم قلب وجهه للجهه الثانيه
نايف وصل ادريس وخاله والشباب لبرا سلم عليهم ورجع لشقه
جلس قدامهم وحط المسدس في جيبه:دلال وافقت تتزوجني بمجرد ماسالها
ابوقاسم:دلال صارة عندك طلع ناهد ورح نرجع بعد اسبوعين ناخذ نرمين
نايف:شايف الشمس هي اقرب لك من نرمين لا تحلموا في نرمين ابد لا تتاملوا بنرمين
وقف ودخل لغرفة ناهد
طلعت عبايتها من خزانة الملابس
نايف:ناهد الوضع مؤقت اسبوع ب الكثير ورح انهي ها الزواج
ناهد لبست عبايتها:نايف انسى خلاص الله يسعدك مع دلال
نايف:لا
ناهد باست راس نايف:لا تحقد على دلال ماتدري عن شي عقلها وعقل نرمين نسخه وحده
تغطت وطلعت لصاله ومنها لتحت والسياره على طول لطريق الرياض ماراحت لعند نرمين ولا سوت ولا ودعتهم
*****************************
في شيكاغو الفجر
رجعوا للمستشفى لان الشقه فاظيه
وعد نطت جالسه جنب احمد عيونه مفتوحه شوووي بس ماتعرفي انه صاحي الا من حرقة جفونة السريعه:أحمد احمد انت وش صار لك
نطق بصوت مبحوح تعبان وبعض حروف ثقيله:طحت عن دباب
وعد:هاه امي تعالي احمد وش صار لك
ام ادريس:بعدي عنه
وعد:امي اسمعي بس احمد وش حصل معاك
رد بنفس الاجابه:طحت عن دباب
وعد:اي دباب
احمد:وراء بيتنا طحت عن الدباب
ام ادريس:بسم الله عليه هو طاح عن دباب عمك وهو ب المتوسط قبل 10 سنوات
وعد:ضيع وعقله صفى وخلاص احمد انت فين الحين
احمد:في بيتنا
وعد:بيتنا فقد الذاكره ولا ايش
رجع ابوادريس من المصلى:وعد تبغين فطور
وعد:ابويه تعال بسرعه مسحت على وجه احمد الي بعض اماكن فيه متوره:احمد قول ل ابوي وش حصل معك
احمد:طحت عن دباب
ام ادريس:مفكر نفسه طاح عن دباب عمه قبل 10 سنوات
احمد:ما ابغى اجلس على دباب مره ثانيه
ابوادريس وقف وعد وجلس مكانها :احمد قول لي كم عمرك
احمد:انا
ابوادريس:ايوه انتا كم عمرك
احمد بعد سكوت طويل:نسيت
ابوادريس:عمرك 25 سنه انت تدرس ب ك مبتعث في امريكا
احمد قاطعه:دكتور جراحه عامه
ابوادريس مسك اذن احمد من وراء المعدن:انت عارف يعني وش تدرس ب اي سنه انت
احمد:السنه الخامسه المستوى ال12
وعد:وانت وش حصل لك
احمد:طحت عن دباب
وعد:فاكر كل شي وناسي الحادث وعلى باله انه طاح عن دباب
ابوادريس:ينسى الحادث احسن له لا تذكريه بشي رح يتذكر بنفسه لاصار احسن
************************
في دار المحكمه الجنائيه
اسامه جالس لمكتب يوقع الاوراق معه جونثان يقراء الورق وبعدين يعطي اسامه يوقعها
جونثان قراء ورقه 3 مرات:لا توقع هذه
قطع الورقه ورماها على محامي طارق:طارق هو من حطم السياره سوف يصلحها هو ويدفع ل احمد بدل الضرر 70 الف دولار كاش ولن نقبل بغير ذالك
طارق جالس بعيد شوي :ليش على بالك انا غني والفلوس تطيح من جيبي
جونثان:ستجد المال ف انت سعودي على اي حال
طارق:ليش مفكر ب حسابي براميل نفط لاني سعودي الدوله تدفع لي براميل نفط تنزلهم بحساباتي
اسامه رمى اخر ورقه على المحامي:رح نلقتي برا امريكا ورح تجرب احساس وزن 3 طن فوق صدرك ورجولك اوعدك رح تشوف ها اليوم قريب الدراسه قربت تخلص ورح ترجع لسعوديه ماوقعت ورقة التنازل هذي الي بطلب ابوي ورح نلتقي قريب
طلعوا هو وجونثان من دار المحكمه
جونثان:لدي سيارة همر بوزن6 طن ان احجتها سا اقدمها
اسامه:اترك المفاتيح بجيبك بنحتاجها
طلعوا بسيارة جونثان الفراري بعجلات ل الثلج ورجعوا ل المستشفى
************************************
في الرياض
وقفت السياره عند باب البيت كانت طول الطريق ساكته ومحمد جالس جنبها
طفى قاسم السياره فتحوا الابواب ونزلوا
نزلت متردده معهم
ابوقاسم:روحوا لجوه
محمد يدور عن يد ناهد لكنها تقدمت وفتحت باب البيت ودخلت قبل محمد
قاسم:انا برجع لنايف
ابوقاسم:نايف رح يرجع لك بنفسه المهم الحين ها البلا الي جوه خلنا نطلعها من البيت اول فحص الدم لسا اسبوع او اسبوعين لوراء
قاسم:طيب انا بصرفها
دخلوا للبيت ناهد واقفه ب الصاله
ابوقاسم:محمد دلها على غرفتك وين
طلعت ام قاسم من المطبخ:هاه رجعتوا
تلفتت ب الصاله:وين دلال تركتها عند نايف
ابوقاسم:بترجع لا تخافين
ام قاسم بصراخ:بدلت بنتي بها القمامه الي ماتسوى شي
ابوقاسم:خذ ناهد وروح غرفتك
ام قاسم مسكت ناهد من كتفها:ماارح تطلع لمحل رجعها وجيب لي بنتي
ابوقاسم:محمد خذ البنت واطلع
ام قاسم:والله ماتطلع لمحل الا ترميها على اخوها ترجع لي بنتي
ابوقاسم:اتركي البنت تطلع لغرفتها ما ابي اقوم احطك حشيمه لنفسك
محمد مسك يد ناهد وطلع الدرجات حبه حبه ووقف عند باب غرفته ساب يدها يفتح باب الغرفه
فتحه ظل واقف يبيها تدخل
ظلت واقفه تناظر له
دخل قدامها بيطمنها بس ترددة شوي وبعدها دخلت
جلس على كرسي للمساج بيريح ظهره ترك عصاته على الارض
ناظرة ناهد لكل الغرفه واسعه ومرتبه بشكل حلو
فيه كرسي قدام المرايه جلست عليه
دقايق سكوت
وقف محمد وجاء نحوها
تفاجئت انه جاي لها تمام كانه يشوف مو اعمى
استدل عليها بريحة البخور في عبايتها مع ريحة الفل
حط يديه على كتوفها خوف تملكها مع خجل\لكن خوفها كان اقوى انه ينتقم فيها من نايف
حط يديه على وجهها هذي طريقته ليعرف ملامحها يرسم صورتها ب خياله انفها طويله شفايفها صغيره عيونها صغيره حاجبها خفيف خدودها مليانه نزل الطرحه والنقاب عن راسها حط يده على شعرها شعرها قصير ناعم لامته في بكله
نزل يده لكتوفها وحظنها بقوه لصدره
**************************************
في الشرقيه
قفل ابوغسان شنطته واخذ جواز سفره ونزل لصاله بيطلع
قابل غسان راجع بيده كيس من الصيدليه:مسافر
ابوغسان:معي سفر ضروري 3 ايام وراجع انتبه للبيت وابيك كل 4 ساعات تروح تزور اختك ب المستشفى وزور الصغيره ب الحضانه
غسان:سميتها
ابوغسان:لا لسا ماسميتها اذا طلعتها من الحضانه بسميها
بدء بيطلع رجعه صراخ غاده وجلال
ابوغسان:لا اله الا الله
ترك شنطته وطلع دخل لغرفتهم
مضاربه ب الارض جلال عاض كتف غاده وغاده عاضه كتفه ساحب شعرها وهي ساحبه وجهه
ابوغسان ضربه بجلال وضربه بغاده ويفك يديها:فكو بعض كسر بيديكم فكو
غصب فكهم قطعوا بعض عض وسحب
ابوغسان:خير وش صاير بينكم صغار انتوا ولا ايش قصتكم احترموا بعض
غاده:هو بدء مايعرف يلعب بلاستيشن واذا هزمته قام يضربني اصلا حيوان مايفهم شي
جلال سحب شعرها بقوه:ما حيوان غيرك
ابوغسان ضرب جلال:اترك شعرها فك يلا
جلال ترك شعر غاده بعد ماشال منه في يدها
ابوغسان:اسمعوني زين يا اما تلقوا طريقه تتفاهموا فيها او مارح تعيشوا مع بعض والطفل الي جاي مارح تشوفوه ابد رح اخذه واعطي ناس غيركم يربوه لاعندكم مسؤليه ولا عندكم تفاهم
غاده:بنتي حقي انا هو خذه واعطي ناس يربوه
جلال:هي هذا ولدي انا سامعه
ابوغسان:لا حول ولا قوة الا ب الله صبرك يارب صبرك انتوا تسمعوني ولا اتكلم على غنم تتفاهموا مثل باقي الاوادم ولا رح افرقكم ولا الطفل الي رح يجي مارح تشوفوه ابد انا مسافر وراجع الاحسن تكونوا متفاهمين او رح افرقكم يعني رح تتطلقوا سامعين مالكم طريق مع بعض على كذا
*************************************
في شيكاغو
اسامه فتح النور على عين احمد:مافيه شي مجرد ان افكاره تشوشت من الارتجاج الي حصل معه في الحادث
وعد:رح يتذكر انه حصل له حادث وانه ماطاح عن دباب بعدين صح
اسامه:بعد فتره رح يتذكر اكيد
دخل جونثان:فل نذهب الان
اسامه حط النور بجيبه:يلا جاي ابويه رح اخذ كتب من بيت جونثان وارجع
ابوادريس:روح
اسامه:وانتي بعدي عنه اتركيه بحاله
طلع مع جونثان قابلوا ساري جاي
ساري طلع ورقتين من جيبه:هذي رسالتين بقت معي
جونثان شالها وحطها في جيبه:شكرا ايها الابله
ساري:وش انت مايفوتك شي
جونثان:لهذا حصلت على لقب برفسور ايها الفتى لقد احببت الفلسفه منذ كنت بعمر ال8 سنوات وذهبت مع والدي لمستشفى منذ كنت في ال10 سنوات الامر اني اجيد ربط الامور ببعضها فل تركز يا فتى فل نذهب لمكتب المحقق لنسلمه بعض الامور
ساري:ان شاء الله وظفت نفسك محامي ل احمد كمان
جونثان:اني محامي بارع اجيد هذا الدور بس
ساري:ما انت تعرف لكل شي فيه شي ب الحياه ماتعرف تسويه روح بشر امك بس
اسامه:عيب ساري وش بينكم اصلاُ
ساري:مستغفليني هو واحمد لكني رح اطلع كل القصه منكم
راح ناحية غرفة احمد
اسامه:شفيه كذا انهبل
جونثان:انه فتى به الكثير من الاضطرابات لم تحبه امه ب القدر الكافي
اسامه:ههههه حللت نفسيته
جونثان:يا بني لم احصل على لقب برفسور وجائزتي نوبل و33 شهاداة تكريم عن عبث هيا يا صديقي لنذهب
راحوا ب السياره لبيت جونثان عباره عن بيت اشبه ب القصر بخليط بين اسلوب فارسي قديم واسلوب معماري حديث مغطى برخام منقوش بنقوش قديمه فارسيه بزواياه مثل المأذن مرتفه ونوافذ زجاجيه ضخمه فتح البوابه بجهاز موجود ب السياره بمجرد ما دخل انقفلت البوابات العمال يزيلوا الثلج من ساحة البيت وبرشوا مويا حاره فيها ملح على الارض والثلج وينزلوا الثلج عن السقف ويغطوا المسبح بسياج حديدي
اسامه:هذا موبيتك
جونثان:لدي 3 منازل في هذه المنطقه انه منزلي الشتوي لقد ذهبت لمنزلي الصيفي والمنزل الخريفي
اسامه:عندك بيت لكل فصل من فصول السنه
جونثان:احاول الحصول على راحة راسي في الواقع لدي مشاكل مع الجيران اقوم ب اختبارات تقطع التيارات الكهربائيه تسبب في الحرائق تموت حيواناتهم الاليفه لذالك انتقل بين المنازل كل شهر اقضيه في منزل مختلف واعود بعد اصلاح المنزل من احتراقه او تاكل الحائط من الاحماض الحي الذي اسكنه به 3 اشهر وسيصبخ 70% من المنزل فارغه ومعروضه ل الايجار
وقف السياره وفك حزام الامان:ما المانع اني املك المال ولا اعلم من اعطي بعد وفاتي ف انا وحيد سا اصرفها على راحتي ورفاهيتي فل تنزل
نزلوا ودخلوا للبيت
فتح جونثان باب مكتب ضخم فيه حوالي 60 الف كتاب
وطلع سلم لرف بعيد سحب 3 كتب:التقط
رماها ل سامه مسك 2 وطاح 1 على الارض
جونثان:لو كنت تقدر العلم لما اوقعت الكتب
اسامه:لو كنت تقدره مارميت الكتب
جونثان رمى كتاب:التقط
مسكه قبل لا يطيح على الارض
جونثان رمى كتاب وراه كتاب:التقط مسك واحد وركض وراء الثاني مسكه قبل لا يوقع على الارض
جونثان:هذا الكتاب ثمنه 20 الف دولار امسك
رمى الكتاب لفوق
اسامه رمى الكتب وقفز وراء الكتاب ومسكه بعد جهد:بتعطيني كتب ولا تدربني على الالومبيات
جونثان:احصل على بعض الوقت الممتع فقط واضحك هههه
غير ملامحه لجديه ونزل عن السلم:ان غلاف الكتاب 99% ذهب صافي لاتمزقه
اسامه:اشتري كتاب ب 50 دولار اقراء فيه ليه اشتري كتاب غلافه ذهب
جونثان جلس على كرسيه الفخم للمكتب:كان على صرف 3 ملايين و260 الف يومياً لكي يبقى بحسابي المصرفي 201مليار احب المحافظه على هذا الرقم انه رقم حظي اجلس استرح
اسامه جمع الكتب من الارض وجلس على المقعد
قدامه لوحه ضخمه مرره على الجدار ل جونثان معه زوجته وبناته ال2
جذبته الصوره من الي فيها
جونثان لف ب الكرسي مكان نظر اسامه:انهما ابنتاي وزوجتي لو كانت احدا بناتي على قيد الحياه لكنت حصلت عليك
اسامه:ليش احد قال لك اني للبيع مثلا
جونثان:لقد جذبتك الصوره
اسامه:لا لكن لقد رايت
جونثان:رايت ماذا
اسامه:انسى ولا شي
جونثان:اخبرني ما الذي رايت
اسامه حك راسه:البنت الي على اليمين شفتها من قبل
جونثان:هل قابلت ابنتي لقد ماتت منذ عامين اين قابلتها
اسامه:قبل اسبوع في السعوديه
جونثان تراجع على الكرسي:حقاً
اسامه:يخلق من الشبه اربعين مجرد صدفه وشبه
جونثان:لا ربما ليست مجرد صدفه
اسامه:انسى الموضوع
جونثان:اسامه انت واثق مما رايته
اسامه:لا
جونثان:لدي ابنة واحده وهي جيني الفتاة الاخرى ناتالي التي قلت انك رايتها تركها احدهم امام المستشفى الخاص بي وعمرها 3 اشهر لقد ظلت تحت الثلج ساعه ونصف حتى كادت ان تموت عثرة عليها ممرضه لقد ظلت مريضه منذ ذالك الوقت لقد توقعنا وفاتها بعمر ال4 سنوات لقد اثر بقائها في الثلج على رئتيها لم تستطع التنفس بدون اجهزة تنفس والان تقول انك رايتها في السعوديه
اسامه:حصلتها عند مستشفى
جونثان:اين رايتها
اسامه:مجرد شبه صدفه
جونثان:ب كمرات المراقبه امراءة عجوز وضعتها على الثلج وذهبت بدون ان تلتف للخلف
اسامه:وش رح تسوي يعني بطلع لك 4 شباب يشبهوني
جونثان:لقد قلت انك رايتها انه ليش شبه عادي وطبيعي
اسامه:هذي نهاية الفلاسفه مجانين
جونثان:هل ابدوا لك كمجنون ارتدي جرابين بلونين مختلفه لا اقص او اسرح شعري وارتدي ملابس غير متناسقة الالوان
اسامه:لا بس تحط ابر كولجين حول عيونك من شان تبان اصغر هذا اسمه تصفيه مو بس جنون
جونثان:لا اعرف معنى معنى تصفيق هذه لكن لا امانع تدليل نفسي قليلاً فا انا فقط املك مال لا احتاجه
اسامه:احمد ربك وتبرع منه ومبين اصغر بس لشهور معدوده بكره تحط سيلكون تاكد بعدها رح ادخلك مستشفى مجانين بنفسي رح ارجع للمستشفى
جونثان:اراك ب المساء
****************************
في جازان شقة نايف
نايف جالس ب الصاله يفكر ب ناهد
طلعت نرمين من غرفتها:يلا روح داخل
ناظر لها بعدم مبالاه:خير
نرمين:روح جوه بنشوف مسلسل البنات زينة البيت
نايف:ومين مانعكم
نرمين:انت جالس هنا
نايف:وبعدين
نرمين:كيف بنشوف التلفزيون وانت هنا
نايف:ومين انا حارس العماره انا متزوجها ناويه تتغطى مني لازم اطلع من البيت من شان تاخذ راحتها الاميره
نرمين: ليش تعصب خلاص ماتبي تجلس معاك
نايف:يا سلام ماتبي تجلس معاي قولي لها تطلع من الغرفه لا ادخل اطلعها بشعر راسها
نرمين:نايف لا تصارخ على دلول احسن لك
نايف:رح تضربيني هذي بدل ماتدافعي عنها فكري ب ناهد
نرمين:ناهد طلعت مثل حراميه انا مزاعلاها مافكرة تكلمني كذا طلعت مارح افكر فيها ذحين بتروح لجوه او لا
نايف:لا
نرمين:بلا ثقاله
نايف وقف معصب وراح لغرفة نرمين
لحقته نرمين ماسكه ثوبه:نايف ياويلك تكلم دلال
دخل للغرفه وهي مشغوله ب الجوال
شافته انفجعت على طول رح تتصفق اكيد مارح يرحمها نايف ابد
مسك بلوزتها من وراء ووقفها غصب يسحبها وراه لصاله
نرمين تضرب بكتفه:سيبها نايف سيب خلاص
دفها على الكنبه قدام التلفزيون
وجلس بمكانه الاول
نرمين شالة مسند الكنبه ورمته على نايف:وجع ماتتفاهم
شال نايف المسند ورماه على نرمين:وجع بوجهك شغلي التلفزيون وفكينا
**********************************
في الرياض
فرشت ناهد بطانيه على الارض وشالت مخده عن السرير وحطتها على البطانيه بتنام عليها
محمد موموجود ب الصاله عند اهله
اخذت من الشنطه بلوزه وبنطلون ما اخذت معها الا قطعتين حق الطريق
راحت الحمام تتروش
وطلعت نعسانه بتنام حصلت محمد نايم على البطانيه على الارض
حطت يدها على خدها:كيف عرف عن البطانه ونام عليها
قربت منه:محمد محمد هذا مكاني روح نام على سريرك
هز راسه ب لا على انه مايبغى
ناهد:هذا مكاني سريرك هناك
هز راسه لا
موعارفه ان كان عناد او ما يبغاها تتضايق منه
حاسه بخجل مانعها تحاول توقفه او تتكلم معه اكثر
حط الخده تحت راسه الارض مو مريحته بس حاول ينام
ناهد جلست على المقعد تناظر لـ محمد
************************************
في الشرقيه
غرفة
دقت الخدامه باب الغرفه فتحت لها غدير:ايش فيه
الخدامه:هذا ايجي بريد
غدير شالت المغلف تقلبه ركزة على الخط مارح يغيب عنها ذا الخط ابد قفلت الباب بسرعه فتحت المغلف طلعت منه القلاده والسي دي الي اعطاه توماس ل اسامه يوصله ورفض اسامه
جلست على السرير تفتح القلاده صورتها مع توماس
رفعت السي دي تتاكد منه اخذت لاب توب ابوغسان وركبت السي دي شغلته شوي واشتغل زفتها مع توماس طلعوا من البيت يمشوا مع بعض القل واقف صفين متقابله لابسه فستان ابيض للمحجبات خيالي رهيب زميلاتها يساعدوها ب الفستان فارشين لهم سجاده حمراء تنتظرهم عربه يجرها حصان ابيض
ينثروا عليهم بتلات ورد حمراء وبيضاء
اسامه فاتح مظله لتوماس: اسمع وش حفظتهم كمان قايز 1 23
الكل:الف سلاه سلام حبيب محمد كلللوش
ماقدرة تمسك نفسها من الضحك:هههههه
توماس دف اسامه:هههههه
اسامه:الي قدرة اسويه في يومين
فتح لهم باب العربه طلعوا وجلسوا جنب بعض اخذتهم العربه للفندق الكل يمشي وراها لقاعة الاحتفالات ب فندق بلازا
دخلوا للقاعه على عزف الموسيقى
الطاولات والكراسي مفروشه ب ابيض بحدود حمراء افخم الاكواب والصحون والي مو مسلمين شمبانيا خفيفه جلسوا لطاولة العرسان
دخل غسان للغرفه قفلت الاب توب بسرعه ليش شغلت السيدي ماتعرف دخلت القلاده الظرف وحطته بدرج الكومندينه وقفلته
جلس غسان على السرير اخذ حبه من علبة دواء بجيبه وحط راسه على المخده يبي ينام
صار بارد مامهتم بشي ابد
اخذت الاب توب وحطته بدرج الكومندينه منتظرته ينام





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-14, 05:16 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*****************************
في جازان
نايف لسا جالس ب الصاله يقلب الجوال بيده اتصل على ادريس
طول رد عليه:مساء الخير سهران للحين
نايف:قفلت المخازن
ادريس:قفلها مصطفى
نايف:انت في سياره
ادريس:طلعنا مع حسين وجماعتهم معنا تيس بنذبح ونطبخه في وادي رزان
نايف:ماقلت لي
ادريس:انت متزوج خلاص ماعدت تنفعنا
نايف:ب الله
ادريس:ان تاخرة معنا طردتك برا الشقه وتمشكلت معهاا خلاص انت تبرينا منك مالك لزمه
نايف:اقول فكنا بس وين الوادي
ادريس:بعيد 3 ساعات عنك صرنا واصلين خلاص والهي نسينا الحطب موهو ريك تجيب معاك حطب وتلحق
نايف:رح اتوه في الخط على كذا عقاب لكم مافي حطب ولا ني لاحقكم يمسكوكم المرور ان شاء الله ونومتكم ب التوقيف
ادريس:هههههههههههههه ارجع لك ولا يهمك
نايف:لا ترجع لي ولا شي ماني فاظي لكم وراي بيت ومدرسه مره ثانيه اروح معكم
ادريس:والحطب نقطع شجر وندبر حالنا
نايف:دبر نفسك مع السلامه
ادريس:مع السلامه
قفل نايف الجوال
طلعت نرمين شايله صحن كبير دلال تمشي وراها معها اكواب ومتمسكه في بلوزة نرمين
حطت الصحن على الطاوله حط فيه الملاعق
نايف:وش ذا
نرمين:عشانا اندومي
نايف:اندومي وهذا اسمه عشاء
نرمين:مافي غيره ناهد الي كانت تسوي العشاء
نايف:انتي ماتعرفي تطبخي
دلال تخبت وراء نرمين
نرمين:تكلم لي سيبها بحالها
نايف:اقوم اوكلك ب الجزمه انتي وهي انتوا الثنتين ماتعرفوا تسوو شي
نرمين:سويت 5 اندومي كل معنا
ناايف:اجيب لي سندوتشه من البوفيه ارحم من اني اكل هذا ريحته مثل بول الماعز
وقف رايح للباب
نرمين:مرض نايف الله يقرفك طيحة على الدرج ان شاء الله تنكسر رجلك
فتح باب الشقه:راجع لكم مارح اتاخر
طلع وقفل الباب
دلال:نرمين
نرمين:لا تصدقيه والله مايسوي شي على حاله نايف يتهدد ويتوعد كذا ولا يسوي شي لوكنت خايفه منه مارديت عليه كذا يهدد كذا
اخذ له 2 سندوتشات كباب وعصير مانجو طبيعي ورجع لشقه جلس يفتح القصدير عن السندوتشه:لسا تاكلوا
نرمين:كثير حسبنا حسابك وحساب نادر ماتبون تاكلون معنا
طلع نادر من غرفته:نايف هات 10 ريال
نايف:معك فلوس
نادر:من 500 ما ابغى اصرف من شان 10 ريال
نايف:من جد
نادر:10 ريال بس جوعان من الصباح ما اكلت شي جابولي مغص من الاندومي
نايف طلع 10 من جيبه وعطى نادر:لا تتاخر
***************************
في شيكاغو
ساري ازعج احمد يتكم ب اذنه:تقول لي يا حيوان يعني تقول لي يلا من البدايه افتح فمك
دخل اسامه:السلام عليكم
ساري:وعليكم السلام
اسامه:موهو تبغاه يقول لك
ساري:مايقول شي جالس لك هنا لما تقول
اسامه:احمد محتاج يرتاح ارجع له بكرا الكلام يتعبه والاسئله الكثيره تتعبه صدره تعبان خله يرتاح شويه وبكرا تعال يقول لك الي تبغاه
ساري:لا خلاص بكرا معي اختبار ورح اواصلها ليوم الاحد ارجع الاسبوع الجاي شال جكيته وطلع
اسامه:زعل جاء على باله اني طردته
احمد ضحك بثقل:هههه ضحكه خفيه مره ..حاتم دايم زعلان
اسامه:احمد هذا ساري مو حاتم
سحب البطانيه لعند رقبة احمد يغطيه:انت تعرف عن وش يسالك
احمد:لا
اسامه:ههههههه مسكين ضيع صوته على الفاظي
طلع من الغرفه لدكتور المشرف صافحه((متى نستطيع تحريكه والعوده للمنزل ))
الدكتور((انه متعب كثيراً ستحتاج لشهر وبعض الاسابيع لتحريكه فقط اما اخراجه من المسشفى ستحتاج لوقت طويل لفعل ذالك لقد بدء يتنفس بمفرده منذ يوم واحد فقط بدون جهاز لا نريده ان يتحدث كثيراُ لا تقوموا بسؤاله اسئلة كثيرة ولا ترهقوه ب الاجابه سوف يتحسن بسرعه ان ظل يحصل على الراحه الضروريه
****************************
في الرياض الصباح
صحي محمد ب الم في كل جسمه النومه على الارض كسرته
وقف بحرص وشال عصاته
تقدم لسرير شوي حط يده على السرير مافيه احد يدور مافيه احد فكر انها صحيت
واصل طريقه للحمام ترك عصايته عند باب الحمام ودخل
ناهد نامت جالسه على الكرسي عند المرايه
طلع يجفف وجهه متعود يترك منشفته على الكرسي
حطها فوق راس ناهد
صحيت شالت المنشفه عن راسها
حط يده على كتفها تاكد انها هنا
سالها بلغة الاشاره(نايمه هنا)
مافهمت عليه:هاه
وقفها بيدها يمشيها وراه لعند السرير وجلسها بكتوفها
بعدة يديه عن كتوفها بسرعه
تراجع لوراء خطوتين عنها
مايبيها تنزعج منه يبيها ترتاح له وبس
حرك يده بمعنى اسف
مافهمت مسك اذونه بيديه وهز راسه
فهمت انها اسف وضحك:هههه
عادها عشان تضحك اكثر بيترك لها مساحه ترتاح فيها صلى وبدل ملابسه بيطلع يدور عن عصاته وين تركها
شالتها ناهد وحطتها بيده شالها ونزلها ل الارض
راح لباب الغرفه فتح الباب بيطلع
ناهد:جوالك
مد يده يدور عن الجوال حطته بيده طلع نحو الدرجات حط يده على الجدار ينزل خطوه خطوه
خافت لا يطيح عن الدرج
نزلت ركض لعنده ومسكت يده تساعده ينزل الدرجات
*****************************
في شيكاغو
غيروا غرفة احمد
جاء اسامه ل ابوه:شفت جدول الرحلات بعد يومين فيه رحله لسعوديه
وعد:بنرجع
اسامه:انتي بترجعي وراكي مدرسه
وعد:ياسلام وانت مامعك وظيفه
اسامه:انا قدمت استقالتي خلاص حاولت امدد الاجازه رفضوا فقدمت استقالتي يعني انا عاطل بقدم ملفي لوزارة الصحه ب السعوديه ان شاء الله بس يوظفوني انتي وامي رح ترجعوا بعد بكره لسعوديه رح اشوف لكم مرافق
وعد:تشوف لنا مرافق
اسامه:ايوه مرافق شركة الطيران توفر مرافقين من المظيفات رح ينتظركم ادريس ب المطار وياخذكم للبيت ومتى ماحصلنا حنا فرصه رجعنا ب اقرب وقت ومعنا احمد
********************************
في جازان شقة نايف
رجع معه بغداء جاهز:نرمين نرمين تعالي حطي الغداء
ترك الاكياس على الطاوله:نرمين نرمين
دخل غرفة نرمين نايمين ويشخروا ساهرين طول الليل
قفل باب الغرفه وحط الغداء لنفسه تغداء وعطى الباقي العمال حالف مايحصلوا شي ياكلوه ها الثنتين

*************************
شيكاغو
بعد رحله طويله وصل ابوغسان للمطار
وتوجه ل المستشفى على طول
جونثان يراجع البحث ويسجل ملاحظات بدفتر مستقل
دق السكرتير الباب ودخل:هناك من يريد مقابلتك
جونثان:ادخله
دخل ابوغسان للمكتب وقفل الباب جلس منتظر جونثان يخلص
قفل جونثان الملف:اجل
ابوغسان طلع الصوره من جواز البنت:لقد ترك احدهم طفلة صغيره امام مستشفاك هذا قبل 17 سنه
سحب الورقه يشوفها مع ان الصوره مو واضحه:وما الذي تريده
ابوغسان(هل تعرف عنها شي )
قلب الورقه على الطاوله:لقد ماتت قبل عامين بمرض ذات الرئه
ابوغسان:ايش (انظر لصوره تاكد منها )
جونثان:هناك 3 اطفال وجدتهم امام مستشفاي وهي الفتاة الوحيده الي عرفتها لقد قمت بتبنيها وتربيتها لكنها كانت مريضه وماتت
طلع صوره من محفظته وتركها على الطاوله
شالها ابوغسان يناظر لها نسخه طبق الاصل من رزان لكن هذي بملامح تعبانه
جونثان:من انت هل تعرف عائلتها انهم يستحقون القتل
***************************
بعد شهر و4 اسابيع
*************************
الرياض
غرفة محمد وناهد
جالسه على بطانيه على الارض وتكتب ب الاب توب
دخلت ام قاسم:ناهد سويتي غداء لمحمد
ناهد قفلت الاب:ايوه صار جاهز منتظره بس يرجع
ام قاسم:محمد من ساعه جالس ب الصاله منتظر الغداء وانتي نايمه على هذا بيدك
ناهد وقفت بسرعه تلبس شبشبها:رجع بدري اليوم
ام قاسم:رجع بوقته الا هذا بيدك شايل عقلك
ناهد تجاوزتها ونزلت لصاله
محمد متمدد على الكنبه ماكفته طويل رجوله ب الارض
ناهد حطت سماعة الجوال ب اذنه:3 دقايق بس
شغلت له اشعار سالم السيار محمد يحب اشعاره واشعار ناصر الفراعنه
دخلت المطبخ تحط الاكل ب الصحون والباقي يتغدوا فيه الكل
رتبته على طاوله قدام محمد
شالت السماعه من اذنه:خلاص خذ الملعقه
جلس يدور عن الملعقه شالتها وحطتها بيده
تقرب الصحون وجلست ب الارض صارة متعوده على ها الجلسه ناظرة لساعتها:رجعت بدري
اشر لها انه خلص شغله بدري
صارة تفهم عليه شوي شوي:محمد انت ايش تشتغل
اشر على اذنه والجوال
ناهد:شركة اتصالات
هز راسه لا
حط الملعقه ب الصحن واشر(ارد على الاستلامات)
ناهد:مافهمت ترد على ايش
شال جواله وكتب ب الملاحظات عطاها
اخذته:ترد على استعلامات كيف
ضرب ب اصابعه على الطاوله مثل كيبورد
ناهد:ترد على الاستعلامات ب الرسايل
هز راسه
ناهد:انت تسمع الرساله وترد كتابه
هز راسه
صارة تفكر بها الشي وتصوغ الفكره براسها
طلعت لغرفتها وشالت الاب توب تخلص كتابه
10 دقايق وقفلته نزلت تلم الصحون بس محمد ماخلص الاكل ترك الصحون وجالس كذا
ناهد:ما اكلت ليش
هز راسه ب انه مايبغى وتشيله
ناهد حطت الملعقه بيده:يلا محمد
موراضي يمسك الملعقه اويقفل يده:محمد امسك
تجي اوقات تحس نفسها تتعامل مع طفل يعاند يحب الاهتمام يدور ااي سبب من شان تهتم فيه
تحاول فيه يمسك الملعقه موراضي يقفل يده
تركت الملعقه وشالت كااس مويا تحطه بيده:بااارد ااشرب
مارضى يقفل يده
ناهد:انت مريض بطنك يوجعك
هز راسه بلا
قربت الكاس لشفايفه شرب منه
تركت الكاس على الطاوله وحطت الملعقه بيده:محمد امسك
مارضى يشيلها يبيها هي تاكله بيدها
ناهد:شبعت يعني خلاص
شالت صحنين ورجعتها للمطبخ جمعت باقي الصحون ونظفت الطاوله
مسكت يده بتوقفه تساعده يطلع للغرفه سحب يده من يدها حط عصاته قدامه وراح ناحية الدرجات يطلعها درجه درجه وهي وراه رافعه يدها خايفه لو يطيح بتسنده بسرعه
وصل لغرفته فتح الباب ودخل وك عناد فيها جلس بمكانها على البطاانيه الي تنام فيها على الارض انسدح فوق الاب حقها
ناهد دخلت وقفلت الباب جت بتسحب الاب من تحته دامه انسدح هنا والله مايقوم ابد مهما سوت:محمد اعطني الاب توب اجلس شوي
ضغط عليه بجسمه
مسكة اطراف الاب تسحبه:اعطني الاب نام على سريرك هذا مكاني
مارضى يتحرك من مكانه ولو شوي
ناهد تركته:طيب نام على الارض دامها عاجبتك
جلست على السرير ماكانت عارفه سبب تصرفاته هذي لكنها ترااعي حالته وبس
شوي وجلس شال عصاته ووقف جاي ناحية السرير بعدة عن طريقه واخذت الاب توب ماتحاول تحتك فيه ب اي طريقه ان كانت قريبه منه حاول يحظنها فتبعد عن طريقه
**********************************
في الشرقيه
رجع ابوغسان من المستشفى شايل معه الصغيره
طلع لغرفته ونزلها ب كرسي اشتراه لها من اول شال جوال يتصل طلع من الغرفه وترك الباب مفتوح:الو ,,اايوه وصلت الممرضه الي طلبتها ,’متى ح توصل تاخرتوا طيب رح ننظرها لبكره المهم تكون بكره موجوده مع السلامه قفل الجوال
دق باب غرفة غدير
طلعت:هلا عمي
ابوغسان:تعالي معي
جابهاا لعند كرسي الصغيره
غدير:ي ربي تجنن تشبه جلال
ابوغسان:لا تعدميني من ها الخلفه من الحين
غدير:ههههههههههههه
شالتها من الكرسي:وش اسمها عمي
ابوغسان:ما في راسي اسم لها
غدير:كل ها المده ما اخترت لها اسم خلاص اسمها علي انا رح احصل لها اسم
ابوغسان:منتظرين الاسم منك اسمعي يا بنتي انا طالع وانتي خليها معك وراقبيها لا تغيب عينك عنها ان لاحظتي عليها شي غريب ماتتنفس تتنفس بسرعه قلبها مو طبيعي لون عيونها بكاها اي شي غريب عليها لا تنتظري احد خذيها ل المستشفى في منشفتها بطاقة برتقاليه بس يشوفها الدكتور رح يعرف يعالجها لا تطيح البطاقه
غدير:خلاص عمي فهمت
ابوغسان:خليها بهاا الغرفه لا تنقليها في البيت كثير من غرفه لغرفه يتغير عليها الجو بارد حار
غدير:رح نبقى بغرفت بابا صح
ابوغسان شال المفاتيح وطلع وصل لباب الشارع ورجع:غدير انتبهي اذا بتشيلها ليلى خليكي حولها لا تنصرع وتطيحها على الارض تفتح راسها
غدير:خلاص عمي ماعليك هي عندي وعيني عليها
****************************
في جاازان
نايف يعد الفلوس:هذي 3 الف
ادريس شالها:وصلت
نايف:باقيلك اكثر من 17 الف انت حطيت على المهر 20 الف
ادريس:من العاده معارف العريس يزيدوا مساعده على المهر 5 الف لذالك شيل 5 منهاا
نايف:تحطوا فلوس على مهر العريس
ادريس:قلت لك من قبل مساعده وكذا 10 الف هديه من كل العيله بدل العشاء اعتبرها عشااء عرسك وصل باقي لك 2الفين سددها بمهلك
نايف:من جدك تتكلم 10 الف عشاء
ادريس:عشاء الختان ب فوق ال30 الف ابوي قال نسويلك معشى كامل
نايف:وش معشى هذا
ادريس:حفل عشاء دق زلفى رقص والذي منو لازم نفرج فيك يا اخي مافي زواج كذا
نايف:مارح يصير اي زواج ذا المعشى ماله داعي
ادريس:المهم وصلت فلوس المعشى اذا سأل ابوي بهرها وحط توابل وقول سوينا وكذا ياخي نسيتني يقول لك ابوي بكره موعدك ب المحكمه تطلع الصكوك على الاراضي
نايف:انا نسيت صرة مضيع راسي
ادريس:فقدان الذاكره عندك وصل لمراحل متقدمه
نايف:شوي وراجع مدري الاوراق معي مدري مع ابوك
ادريس:استنى اتصل عليه
نايف:لا خلني اتاكد انها مو بشقه بيقوم يهزئني اني مضيع اذا مالقيتها اتصل عليك وانت كلم ابوك
رجع لشقه ودخل لغرفته يدور ب الادراج






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:24 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تعب نايف وهو يدور ب الغرفه عن
الاوراق
طلع جواله من جيبه واتصل على
ادريس:كلم ابوك الاوراق عنده
نايف:ماحصلت الاوراق هنا انا ما اطلع
شي من الغرفه اكيد عنده
ادريس:انت تتحمل التهزيئ ما دخلني
نايف:استنى ادور مره ثانيه
ادريس:شوف دور بسيارتك قبل تدور
بغرفتك نصيحه بس
نايف:احسك واثق ان الاوراق بسيارتي
يلا نازل الحين
ادريس:وانت نازل اتصل على نادر
وشوف وينهم هو واياس من الصباح
طلعوا على السياره ومارجعوا اياس
جواله ب غرفته
نايف:مو جالسين الا يوم ينضربوا
ادريس:اضربه اتورط فيه اشيل مفتاح
السياره احسن
نايف:اضربه بس
ادريس:لو على ضربه كنت ضربته من
يوم سافر ابويه رح يشتكي على اعمامي
واخوالي وجدي واتورط معهم يا انضرب
انا يا اتهزء لما الطى ب البلاط لمه احرج
نفسي اشيل المفاتيح واريح راسي
نايف:جيبهم ل الشقه اقفل عليهم الباب
واضربهم انا
ادريس:لا تتورط معاهم فكنا من شرهم
الحين عبد الرحمن ابن خالي ب شغله
على طريق صامطه ب امن الطريق رح
اقول له ان لقيتهم بصامطه للحجز على
طول ولا يطلعهم ابد
نايف:ولا هان يدعس في بطونهم
ادريس:عبد الرحمن مايصدق والله
يحجزهم ماطلعهم انت دور عن الاوراق
وانا اتصل
*************************
****
في الشرقيه
غدير شايلته البنت رايحه جايه في الغرفه
وتقول اسماء:تالا تالين وصال وئام والله
اسم وئام لايق عليك
تثاوبت ويدها على خدها
باست خدها:فديتو يا ناس لازم يشوفك
غسان مارح يصير شي ان طلعتك شوي
دخلت لغرفتها غسان نايم
غدير:غسان غسان
ضربت كتفه:غسان
صحي غسان:هممممم
غدير جلست عنده:شوف غسان
غسان جلس:بنت مين ذي
غدير:اختك ماتعرفها شوف تشبه جلال
صح
غسان ناظر لها:تشبه علبة المويا ابو
ريال
غدير ضربت غسان على كتفه:حرام
عليك
غسان:ماتشوفيها تشبه علبة المويا
ماعندك نظر انتي
غدير طلعت من الغرفه وقفلت الباب
رجعت لغرفة ابوغسان
*************************
*******
في شيكاغو
ساري قطع نفس احمد من الضحك يقلد
جونثان
جلس على مقعد وحط رجوله فوق
الطاوله حق الاكل:ساراي روخ جايب
فرض التشريخ
احمد فقع ضحك:هههههههههههههه
ساري:مايعرف يتكلم عربي قسم كانه
شغاله اندنوسيه اشتغل بجامعة الاميره
نوره 6 سنوات ماتعلم عربي زي الناس
احمد:هههههههه
ساري وقف عند لوح عرض الاشعه
يسوي يشرح:هنا سترا تكوين العضلات
حول القلب رمى ب قلم بيده على
احمد:ساراي استيقظ ايها الاحمق
اسامه يقراء كتاب وماسك ضحكه
غصب:ساري لا تضحكه كثير نص عظام
صدره مارجعت لمكانها للحين
ساري يفخم صوته من شان يشبه صوت
جونثان:توقف عن الهراء ايها البليد
بطيء الفهم
احمد:هههههههههههههههه
وقف جونثان وراء ساري
ساري رفع بنطلونه لفوق:استمع بحذر
ايها البليد انظر الي هنا هذه العضلات
تحمي القلب كما انها تساعده على ضخ
الدم ساراي استيقظ قبل ان اصعد الليك
اسامه غطى وجهه ب الكتاب وهو ماسك
ضحكه:هههههه
احمد سكت غصب
ساري:والله اني اشم عطر هو وراي صح
احمد هز راسه
ساري بيهرب تجاوز جونثان
حط جونثان رجله قدامه طاح على
الارض
مسكه ببلوزته من عند رقبته ووقفه
ببلوزته ضربه على راسه بقى يده بقوه
ساري مسك راسه:ااااه اي ياراسي
جونثان: توقف عن العبث في كل مكان
واذهب ل تدرس لديك اختبار سريع غداً
ولديك 4 كيلوا غرام لتخسرها فجسدك
الكسول لم يخسر سوا 3 كيلوا غرام من
اصل 2 عندما اقيس وزنك الاسبوع
القادم ومازلت محتفظ بهذه ال 4 سوف
تعود ل المستوى ال 07 عام كامل ل
الخلف هل تستمع
ساري:فهمت فهمت
شال جكيته وطلع قفل الباب
اسامه يضحك بصوت خفيف:هههه
جونثان جلس على كرسي:هل تستمتع
بوقتك
اسامه:ههههه لاحظ عليك عادات انا
درست عندك 0 سنوات مالاحظتها
جونثان:حق اا
اسامه:لما تفكر تحك جنب انفك لما
تعصب تضيق عيونك وتضغط على
اسنانك الاماميه لما تكون بردان تحط يدك
على شاحن الاب توب بس ضبط صوتك
عرف يقلدك ههههههه
جونثان:استماعك لصغار العقول هو ما
يجعل عقلك اصغر وتفكيرك ضيق احضر
لي قهوه ساخنه
اسامه قفل الكتاب:فيه نقطه هنا حددة
عليها بقلم رصاص ابغاك تراجعها وتركز
عليها
فتح جونثان الكتاب:سا انظر اليها
طلع اسامه يجيب القهوه
قفل جونثان الكتاب: ان طارق عرض
على لجنة اخلاقيه وستعرض لطرد لن يتم
حسبان دراسة هذا الفصل ولن يقبل ب
اي جامعه مجددأ
احمد:ليش
جونثان:هل تذكر حادث السياره
احمد:موكثير
جونثان:ماذا تذكر
احمد:بس احساس موفاكر شي غير
احساسي بضربه قويه في بطني وشي
ثقيل فوق صدري ورجولي بعدها كاني
اغرق في بحر او مسبح ونفسي ينقطع
الكل يقول حادث سياره بس مو فاكر اي
حادث
جونثان:شعورك ب الغرق كان امتلاء
رئتيك وصدرك ب الدم والسوائل بفعل
مرور جسدك ب الصدمه سا اقول لك من
الافضل ان يرحل طارق عن هنا انه يعتقد
ان هناك علاقة بينه وبين شقيقته وهذا
سبب تصرفاته
احمد:مافهمت هو طارق معه اخت
جونثان عقد اصابعه ببعض:الصبر الصبر
انه مريض لا اريد صفع راسه
احمد:افتكرة طيبه معه اخته اسمها طيبه
جونثان:اجل طيبه انه يعتقد ان هناك
مايجمعك بشقيقته انه يريد قتلك
احمد:انا
جونثان:هناك ماكان يجري من خلفك
طلع صوره من جيبه وحطها قدام احمد
نسخه من الصوره الي كانت مع احمد
توزعت ها الصور على كل طلاب الدفعه
الي كانت تناظر ل احمد وتبكي هي طيبه
جونثان:لقد حاولت تلك الفتاه الحامل ان
تكون صديقة جيده وتوصل الرسائل لك
من هذه الفتاه
احمد:ابتهال
جونثان:اجل لقد حاولت ان توصل رسائل
لك استغلت بذالك وجودكم بنفس المبنى
وقبل ان تنتقل لسكن بجانبك كانت تاتي
لزيارة زوجها بدون ان يعلم احد ب الليل
وتضع الرسائل تحت الباب صديقك
الاحمق البليد الغبى حاول ان يكون
صديق جيد وحاول حمايتك فكان ياخذ
الرسائل بعد ان تضعها زوجته ويقوم ب
التخلص منها كيف علمت ب حمل ابتهال
احمد:ناسي
جونثان:تذكر يوم التقاط هذه الصوره انه
يوم مرضك ويوم تقديم بحثك لقسم
الابحاث لقد تحدثت مع طيبه وكان طارق
يراك وقد حققت مع قسم الامن بتاريخ
هذا طارق هو من تقدم ب الشكوى عن
احضار برميل كحول لسكن
احمد:طيبه طيبه هي الي قالت لي
جونثان:لقد تحدثت مع طيبه لم تعترف
حتى هدتها ب سجن اخيها لقد استمرة
بوضع الرسائل عامين وعندما لم ترد
عليها واجهتك بذالك واخبرتك عن
الرسائل
احمد حاول يتذكر
))طلع من مبنى الابحاث يعدل شاله على
رقبته كاان يحس بمرض وسخونه
طلع جواله يناظر له منتظر رد من ابو
ابتهال
طيبه كانت جالسه بمدخل مبنى الابحاث
وقفت تبي تكلمه
بس هو كان مشغول ب الجوال ما انبته
لها
طيبه:احمد وصلتك الرسايل
احمد طلع دفتر المحاضرات:ايوه هذي
رسايل الامتحانات الاخيره قبل شوي
وزعها الدكتور
طيبه:مو هذي الرسايل
احمد:ماافي غيرها اذا نزلت رسايل جديده
رح اعطي طارق يعطيك
طيبه:الرسايل الي تركتها لك
احمد:لا ماشفت اي رسايل بتفقد ادراجي
رح نجرب دواء جديد في المختبر
واصل طريقه
طيبه:ابتهال حامل رح ترفضك لا تنتظر
رد من اهلها
احمد وقف ولف راجع لها:خير
طيبه:ابتهال حامل هي وساري يعرفوا
بعض من 2 سنوات وتزوجوا قبل سنه لا
تنتظر رد منها لانها متزوجه وحامل
وتقدر تسال الممرضه المسؤله عن سكن
البنات هي خبت موضوع خطبتك عن
ساري وعن الكل وساري معها بذا الوقت
في السكن
احمد تجاوزها طالع لسكن مافي حراسه
عند سكن البنات دخل بكل سهوله
بتذكر الاوقات الي ساري يجي فيها لسكن
ويترك احمد ينتظره برا بعذر ان الدكتور
رسله لسكن يجيب غرض او يوزع
جداول او منشورات
وقف عن جدار عليه لوحه كبيره توزيع
الغرف كل غرفه مين فيها
حصل رقم غرفه ابتهال وطيبه ومهم بنات
طلع الدرجات بسرعه لطابق الثالث وصل
ل الغرفه 04 ب
فتح الباب ابتهال وساري بسابع نومه
قفل الباب بسرعه
مشى مستعجل كم خطوه ورجع على
الارض يكح ويرجع شعور ب الغثيان
وشي يقطع جسمه من جوه جلس عند
الدرجات ب الارض:كح كح
طلعت ماسي وصديقها من غرفتها:احمد
ما الخطب
جيم صديق ماسي يدق خد احمد:هل
تسمعني احضري بعض المياه
فتح ازارير الجكيت وبلوزة احمد:اابقى
مستيقظ استمع لصوتي ولا تغب عن
الوعي
شال المويا يرش على وجه احمد:فل
تستمع لصوتي
طلعت بنت ركض:الامن هنا والراهبات
هناك تفتيش
ماسي راحت تدق على ابواب الغرف طلع
ساري من الغرفه بيطلعوا من سلم
الحريق
جيم:فل تساعدني هنا
ساري شهق:احمد
وقفه جيم:فل نخرجه من هنا انا سوف
اعاقب اما هو سوف يطرد
ساري سند احمد لشباك ساعده جيم
يطلعه من الشباك لسلم الحريق كان
طارق تحت منتظر
لمحه ساري:طارق قرب بسرعه
قطع افكار احمد دخول اسامه: معلش
تاخرة ماحصلت قهوه ب المشفى طلعت
للمحل المقابل لنا
عطى جونثان القهوه:بلاك كوفي ب
الحليب
جونثان شال الكوب:هو لا يعلم سبب
وجودك هناك ومع ذاك وضع لك الاعذار
كانت ممرضة سكن االبنات اقرب واراد
عرضك عليها لتقوم بفحصك امر مؤسف
انك سوف تخسره ل الابد عندما يعلم
السبب الحقيقي وامر الخطبه ساري
صديق جيد لكن الصديق الاحمق البليد لا
تتركه قريب منك
اسامه شال جكيته يلبسه:انا برجع لشقه
انام شوي ويجي ابوي ويجلس معك
جونثان:ان كنت متعب سوف اوصلك
اسامه تثاوب:مانمت من البارحه الصباح
رح اخذ تكسي ظل مع احمد لمى يوصل
ابوي مر ل مسجد يصلي طلع ساري
وجاني نوم ليتك تركته يسلينا شوي
احمد:خلاص روح نوم وانا بنتظر ابويه
جونثان:سا ابقى هنا معه حتى يصل
والدك هل تستطيع قيادة سياره
اسامه:وانا على رجولي اخبط في
الجدران رح اخذ تكسي احسن لي يلا
سلام
طلع اسامه فتح جونثان الكتاب يراجع الي
حدد عليه اسامه ويشرب قهوه
دق طارق الباب ودخل
جونثان حط الكاس على الطاوله:ماذا
تفعل هنا اخرج الان
طارق:جيت اتكلم مع احمد ما ابغى اقابل
وجهك احمد اربط كلبك بعيد عني
احمد:طارق احترم نفسك
جونثاان رمى الكتاب على الطاوله
ووقف:اخرج والا
طارق حس ان جونثان جاد بكلامه طلع
من الغرفه ساكت
قابل ابوادريس وهو داخل للغرفه مر من
عند ابوادريس وطلع من المستشفى
دخل ابوادريس للغرفه:جاء يزورك
جونثان يقلب صفحات الكتاب بعصبيه:انه افعى بشكل بشر
*************************
**********


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:30 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جازان
على الطريق
نايف ضيع طريقه وين يناظر حوله:قبل
شوي كنت على طريق احد المسارحه فين
رحت الحين
طلع جواله واتصل على ادريس
رد:الو
نايف:ترا ضيعت
ادريس:من جد فينك
نايف يلتفت حوله:مافي لوح
ادريس:شوف اي علامه مميزه مبنى
مدرسه مستشفى محكمه مسجد
نايف:ااااا كل البيوت تشبه بعض
الاختلاف ب اللون بس
ادريس:انت ب اسكان النازحين اسكان
الملك عبدالله
نايف:ليه عندكم نازحين
ادريس:حرب الحوثي
نايف:صارة عندكم حرب
ادريس:سلام الله عليك
نايف:صح صح شفت ب التلفزيون كان
الجيش يطلع من الرياض للجنوب حلو
الاسكان مرتب بشكل حلو البيوت
والشوارع
ادريس:شوف قدامك مسجد لونه ابيض
وماذنته طويله فيها نور اخضر شغال
نايف:هي قدامي تمام انت راسل خوياك
معي
ادريس:اايوه خويي جالس جنبك اكرمه
وشغل له بلقيس دقو خبيتي
نايف:اعوذ ب الله منك ومنه
ادريس:المهم ركز معي خلك طول امسك
طولك لا تروح يمين او يسار حتى تطلع
من الاسكان بعدها رح توصل ل احد
المسارح امسك الكوبري طول بعدها لف
يمين تدخل ل خط رمادة خلب تعرف
الطرق من رماده
نايف:خلاص عرفت الطريق
ادريس:اذا نسيت او ضيعت اتصل انت
ذاكرتك صارة مؤقته
نايف:لا خلاص عرفت مارح اضيع
اشتري غداء معي
ادريس:انا في المطعم اشتري كنافه رح
اشتري غداء معي
نايف:طيب خلاص وفرة علي يلا طلعت
من الاسكان
ادريس:ربع ساعه وانت عندنا مع
السلامه
نايف:مع السلامه
قفل الجوال
كلها دقايق ووصل حصل سيارة ادريس
عند الباب
نزل من سيارته ودخل للمجلس تغداء مع
ادريس
ورجع لشقته
نرمين جالسه ب الصاله تاكل قطعة
خياره:وين الغداء
نايف:مافي غداء
نرمين:جوعانين نبغى غداء ودلال
مريضه كيف نعطيها حبوب وهي جوعانه
نايف:مريضه وانتم الصباح قالبين البيت
صالح تزحلق فجئه صارة مريضه
نرمين:بتعطيك انذار انها رح تمرض
نايف:فينها
نرمين:وش تبغى منها
نايف:احطها بقدر واسويها مندي
دخل غرفة نرمين حصلها نايمه
حط يده على راسها موب ذيك السخونه
يعني خفيفه:من متى هي مريضه
نرمين:قبل شوي قالت راسها يوجعها
ومعها مغص
نايف صحاها:دلال دلال
جلسها لما صحيت:قومي اوديك
المستشفى
دلال مسكت راسها:ما ابغى
نايف:قومي بسرعه
نرمين:سيبها انا اجيب عبايتها
نايف:نزليها لسياره
انتظرهم ب السياره لما جو وراح
لطوارى مستشفى صامطه دخلهم لقسم
النساء وانتظر برا
شوي ويتصل على نرمين:ايش سويتوا
نرمين:قالت الدكتوره تسمم
نايف:تسمم ايش اكلتوا انتوا غير
الاندومي
نرمين:كل شي واي شي ب المطبخ
نايف:الله يبلاك بتسمم معها متى بتصيروا
حريم وتطبخوا ل انفسكم
نرمين:احسن من شان تجيب الاكل مره
ثانيه
نايف:بيسوو لها غسيل معده
نرمين:لا لانها رجعت كل شي ب الشقه
عطوها ابر ومغذي ووصفوا ادويه
يخلص المغذي ونمشي
اخذهم ورجع لشقه
دلال رمت بنفسها في الصاله اول ما
وصلت
نايف دخل المطبخ وفتح الثلاجه يدور بين
الاغراض الي فيها كل شي تمام
قفلها
شال علبة زبادي عن المغسله نصها
ماكول شال الغلاف يشوف تاريخ
الانتهاء:نرمين نرمين
طلع لصاله:علبة الزبادي هذي تاريخها
رايح
من ثلاثه ايام كيف اكلتوها
نرمين:ما احب الزبادي دلال اكلتها
نايف:تحبيها ماتحبيها تشوفي تاريخ
صلاحيتها رايح ترميها ب الزباله ما
تاكليها اللبن والحليب والزبادي تتاكدي
من تاريخ صلاحيتها يومياً مو تبلعيها كذا
وانتي ماحسيتي طعمها متغير
تجاهلت الرد عليه لانها مصدعه حيييل
*************************
*******
في الشرقيه
غطت الممرضه على عيون الصغيره
بغطاء قماشي ربطته حول راسها
وشالتها تعدل منشفتها
غدير:اعطيني
شالتها:يا قلبي انتي
باستها
دخل ابوغسان شايل سلم حطه قرب
الجدار وطلع عليه يشيل الانوار
ترك بس 4 انوار خفيفه
غدير:تحب الظلام لا تكون مصاصة دماء
بس
ابوغسان قفل السلم:ههههه لسا عيونها
حساسه لنور يقول الدكتور شبكة عينها
لسا محتاجه وقت طول الشهرين الي
فاتت كانوا قافلين عينها ب لزق لان
الشبكيه لسا ما اكتملت
الممرضه شالتها من غدير:وقت حمام
غدير:اجيب الشامبو حقها جبته من
الصيدليه الصباح
ابوغسان:خذي محفظتي وخذي منها
بطاقة سحب وروحي السوق جيبي لها
ملابس وها الاشياء االي تلبسها انتوا
تعرفوها
غدير:خلاص احممها واروح
ابوغسان:ماقلتي لي اسمها
غدير:وئام نسميها وئام
ابوغسان:حلو وئام وئام
خلصت حمام وئام مع الممرضه ولما
تاكدت انها نايمه
رجعت لغرفتها تاخذ العبايه نزلت لصاله
مستعجله
قابلت غسان راجع من برا:وين رايحه
غدير:بروح السوق اجيب ملابس ل وئام
غسان:مين
غدير:اختك وئام مين
غسان:ارجعي مافي روحه امها انتي
مسؤله عنها
غدير:غسان هذي اختك ومحتاجه ملابس
واغراض كثيره
غسان:اقول لك ارجعي لجوه الي خلفها
يشتري لها ملابس
غدير:وتظل كذا بدون ملابس
غسان:اطلعي فوق
دفها لقدامه: لفوق يلا
طلعها للغرفه قفل الباب:مافي اسواق فيه
غيرك يجيب لها ملابس
سحب يدها:سامعتني مافي اسواق
غدير سحبت يدها من يده:بعد يدك عني
يا مريض
غسان مسك وجهها:مين تقصدي ب
المريض
دفته لبعيد:لا تلمسني ولا تفكر تحط يدك
علي
غسان مسك شعرها وشده بقوه
ناحيته:ليش خايفه لا انجسك يا النظيفه
نفخاتك الكذابه هذي مو علي رح اذبحك
ذبح ب السكين ولاني مدورعنك طلعات
مافي ولا تحلمي تعدي باب البيت بعد
اليوم اذا كان هذاك الايطالي سايبك ب
الشوارع وانتي متحكمه فيه وممشيته
على كيفك ترا هنا رجال يحكموكي
ويحكموا اهلك يا السايبه
غدير:ولا فيك ذرة رجوله حرام شكلك هذا
فيك
ضربها بكف وحط فيها لكم وصفق
وتنتيف بشعرها
وهي تصارخ:اااه
:ما احد قادر عليكي يا سايبه
طاحت على الارض شاتها ببطنها
وسحبها بشعرها لحد ماوقفها مسك
وجهها:والله لربيك تربية ماعرفوا اهلك
يربوكي فيها
شال عقاله من الارض وضربها
جاء ابوغسان ركض على صوت
صراخها فتح الباب ودخل ركض:غسان
دف غسان لما كان بيطيح وبيشيل العقال
منه
غسان مسك يد ابوه ولواها وبيدف ابوه
ابوغسان مسك يد غسان وضربه على
وجهه بيده وطيحه على الكنبه:مفكرني
كبرة وماعدت قادر عليك يا الرمه نهايتها
تبي تضربني يا غسان روح حط قدرتك
على واحد بحجمك مو على الحريم لكن
انا اوريك وقف غسان بثوبه:الحين تنقلع
لبرا البيت وما ابغى اشوف وجهك ترجع
لهنا
دفه للباب:براا يلا
*************************
******
في شيكاغو
خل طارق لغرفة الملفات دور عن ملف
احمد سحبه طلع من اوراق وبدلها ب
اوراق كان مخبيها في ملابسه:طيب يا
احمد طيب انا احترم نفسي وتارك ها
الحشره يسبني
رجع الملف لمكانه وطلع بدون ما احد
يشك فيه لانهم يتدربوا مره كل شهرين
هنا
**********************
في غرفة احمد
طوى ابوادريس سجادته واحمد نايم
دخلوا الممرضات يدفوا عربه فيها ملفات
شافوا رقم المريض على السرير وحطوا
الملف على الطاوله جنب احمد وطلعوا
ربع ساعه ووصلوا الاطباء لغرفة احمد
صحاه ابوادريس:وصلوا دكاترتك اصحى
الدكتور)صباح الخير احمد (
احمد)صباح الخير(
الدكتور شال الملف:لقد طلبت فحوصات
لكي نقيم حالتك ونسمح لك ب التحرك
ونزيل الدواعم عنك لقد تحسنت كثيراا(
فتح الملف يقلب فيه التفت ل الاطباء الي
وراه)هل هذه تحاليل احمد (
تناقلوا الملف بينهم
احمد)ما الخطب(
دخل اسامه مانام كفايه وتعبان)صباح
الخير(
مشغولين ب الملف
ويتكلموا بنفس لوقت كلهم
ابوادريس:شوف مالهم
اسامه دخل بينهم)ما الامر(
الدكتور المشرف)لقد طلبت ليلة امس
فحوصات لكامل جسده وقد اظهرة نتائج
مفاجئه (
اسامه)مفاجئه كيف(
الدكتور)لديه اختلاف ب هرمونات الدماغ
وتشوه ب الاعظاء الحساسه(
اسامه)اي تشوه ليس لديه تشوه(
الدكتور)قد يكون الامر مفاجئ بناء على
البيئه التي تنتمون اليها ومجتمعكم لكن
احمد ثنائي الجنس يحتاج لجراحه لنعيده
لوضعه الطبيعي فتاة دماغك يطلق
هرمون الانوثه مع تشوهات داخليه انه
في خطر وحالته في تقدم علينا تحديد
جنسه (
اسامه ببحه))ماااااذا(
الدكتور)لا داعي ل العنف سوف نعيد
الاختبارات ونراجع النتائج((
*************************
***
في جازان
شقة نايف
جاب ادوية من الصيدليه كتبتها الدكتوره
وجاب الي صرفتها من المستشفى
وتركتها ب السياره
دخل لغرفة نرمين دلال نايمه
ترك كيس الدواء على الطاوله وطلع قفل
الباب
جلس ب الصاله يطلع صكوك الاراضي
مقسمه بينه وبين نادر وناهد ونرمين
شال جواله يكلم ابوادريس عطاه مشغول
رجع كلم ادريس:الو
ادريس:هلا نايف
نايف:اهلين ابوك قال لك شي عن الرجال
الي يبي يشتري الارض الكبيره
ادريس:ايوه اتصل البارحه وراح شاف
الارض ومكانها ب المخطط يبي يرسل
ابنه يخلص اوراق البيع معك
نايف:والسعر الي حدده
ادريس:ابوي تفاهم معاه على مليون
نايف شرغ:مم مليون ريال
ادريس:الارض داخله في مخطط بناء
لشركه والي رح يشتريها صاحب الشركه
هو عرض سعر وابوي عرض سعر
واتفقوا علي مليون ريال الارض كبيره
وتستاهل اكثر
نايف:رح تجيب اكثر يعني
ادريس:الطمع لا يلعب فيك سعر المليون
كويس ورح يشتري الارض الثانيه
الصغيره ب 27 الف يطلع نصيب كل
واحد منكم 467 الف كاش
نايف:متى رح اقابله
ادريس:متى ماوصل لجازان رح يكلمنا
ويااخذ موعد للمحكمه سوي توكيل من
اخوانك على الاراضي من شان تقدر
تبيعها بكل سهوله نايف ترا المليون
وال 27 الف كويسه ومارح يدفع اكثر
غصب رضى بها السعر
نايف:رح ابيعها بس يستعجل شوي لازم
اسدد فلوس عمي واشتري البيت واجهزه
ادريس:اشيل رقمه من ابوي واعطيك
تتفاهم معه بس بكره الصباح جيب
التوكيل
نايف:طيب انت كلمه وتفاهم معه لا
اخرب الدنيا
ادريس:تخرب الدنيا كيف يعني عادي
قول له متى بتجي وجهز اوراقك وخذه
للمحكمه
نايف:ما اعرف اتفاهم بها الامور ابوك
يتفاهم ب الطيب
ادريس:وانت تفاهم معه ب الطيب موهو
ناقصك عقل ومعاك
نايف:اخلي الموضوع ل ابوك احسن
ادريس:رح تنتظر كثير ابوي مارح يرجع
قريب لهنا الاحسن تدبر امورك بنفسك
وانا اعرف واحد يمشي معك ب المحكمه
وحده وحده ويدبر امورك
نايف:ماعمري بعت او اشتريت اراضي
ادريس:ماتبي شي بس ركز لا يلعبوا
عليك بس هذا ابوي ضامنه وعارفه
وتعامل معه كذا مره
نايف:انت بعت اراضي من قبل
ادريس:ابويه عطاني ارض صغيره كنت
ابي اسوي لي حوش نتسلا فيه انا وعيال
عمي وبعتها الموضوع مايبي له كل ذا
التفكير دامكم متفقين وكل شي ماشي
تمام
نايف:ان شاء الله خير
ادريس:طالعين بحر جيزان تطلع معنا
نايف:اليوم ما اقدر
ادريس:خلاص نطلع بكره اشغلنا عصام
يبغى يتمشى الفظاوه تلعب فيه
*************************
*******
في الرياض
بيت ابوقاسم المطبخ
قفلت النار عن قدر الملوخيه وشالته
نقلته ل الدولاب وحطت مكانه قدر
الشوربه تسخنها لانها بردة شوي ويرجع
محمد تركتها لم سخنت وقفلت النار
طلعت من المطبخ لغرفتها دخلت وقفلت
الباب حصلت محمد نايم على السرير
ناظرة لساعتها صار يرجع بدري
قربت منه تبي تصحيه للغداء
قربت من اذنه:محمد محمد
صحي ولف براسه لناحية الصوت
ناهد:قوم غسل وجهك واحط لك الغداء
هز يده ب لا على انه مايبي
ناهد:ليه موجوعان
هز راسه ب لا ورجع راسه على المخده
ناهد:انت تعبان
حط يده تحت خده على انه بينام وهز يده
تبعد بينام
تركته وتمددة على الارض بتنام شوي
محمد انقلب على جنبه الثاني ماجاه نوم
مع انه يحس بتعب
ناهد نامت مفكرها صاحيه
وقف ومشى ناحيتها عقلت رجله ب
التوصيله الي موصله لها الاب توب
بعدها عن رجله
وجلس جنبها وتمدد بينام حط يده على
يدها حركت اصابعها وهي نايمه وحركت
يدها
مد يده الثانيه ولمس خدها ووجهها
يبي يسالها ليش ماتحبه ليش تبعد عنه
ساب يدها ووقف حس انها نايمه
راح ناحية الكومندينه وفتح الدرج
طلع وجلس على السرير يفتحها دخل يده
فيها يدور
طلع اسواره قلبها بين يده من اشتراها
وهو يبي يعطيها لناهد من يوم ما تزوجوا
رجعها ل العلبه وقفل الدرج تمدد على
السرير
*************************
***
جلس وهو يحرك يده على السرير صغير
لشخص واحد شال عصاته ونزل لصاله
توهم راجعين من المحكمه بولا شي
تاجلت الجلسه وملامح الانتصار على
وجه شذا
محمد استدل على ابوه بريحة عطره
اشر له)اعطني بطاقة السحب الالي
حقتي(
ابوقاسم:تبي بطاقتك ليش
محمد))اريد اشتري اغراض(
ابوقاسم))وش هي وانا اجيبها لك(
محمد)))لا انا اجيبها اعطني البطاقه (
ابوقاسم:انا اجيب لك الي تبغاه ((
ضرب بعصاته في الارض ))اعطني
البطاقه(
ابوقاسم:محمد اايش هذي التصرفات الي
تبغاه رح يجيك لعندك
ام قاسم جابت مويا:شفيه محمد
ابوقااسم:يبغى بطاقة السحب
ام قاسم:اول مره يقول يبغاها بنت الامير
وش تبغاك تجيب لها
قاسم:يبه هذي فلوسه وهو حر فيها
اعطوه البطاقه ماعاده لوحده معه بني
ادم فوق مسؤل عنها وهو مو صغير
يصرف على نفسه
ابوقاسم:انت ما تتدخل الي يبغاه يوصل
له وخلاص
قاسم:صغير على صرف بنفسه ومو
صغير على الشغل هو يشتغل ويصرف
على نفسه وياخذ اعانة اعاقة وش
بتسوون بكل هذي الفلوس راتبه على
07 الف من الضمان الاجتماعي اعطوه
فلوسه
ام قاسم:مالك في الموضوع شي
قاسم:يمكن يبي اغراض خاصه يبي
فلوس يشتري شي وانتوا قامطين على
فلوسه ولا يبه تبغى تروح السوق تجيب
اغراض نسائيه من شان ماتعطيه البطاقه
ابوقاسم:انقلع لغرفتك قلع ذا الوجه
قاسم وقف ومسك يد محمد:امش امش ما
رح يعطوك شي
مشى محمد معه طلعوا من الصاله
قاسم:اامش بسرعه معي
دخل لغرفة امه وابوه فتح دولاب
الملابس يطيح الملابس في الارض
شال علبة ذهب امه فتحها طلع البطاقه
منها وحطها بيد محمد:خذها ولا ترجعها
ل ابوي ابد
رجع علبة الذهب:خلنا نطلع بسرعه
طلعوا من الغرفه وقفل الباب
محمد اشر له انه رايح
قاسم:خلني انا اهرب من البيت ضاقت
نفسي فيه اوصلك لمحل
محمد اشر)سوق اثاث(
قاسم:محل اثاث ايش تبغى فيه
*************************
*************
حل المساء في الشرقيه
غرفة غدير
غاده تمسح على كتف غدير:الله يجلعه ب
الموت ياخذه
غدير:اخذ جزاته وزود
سمعت بكاء وئام
غاده:بجيبها يلا فرصتي اتعلم فيها
طلعت وجابتها تبكي صوتها
لبرا:اووشش خلاص خلاص غدير
شالتها منها:وين الممرضه عنها
غاده:هذي من تصحى لما تنام تبكي اكيد
هربت
غدير:وسخت
غاده:غسلي لهاا انا اتفقت مع جلال هو
يغسل ويبدل الحفاظات ما دخلني
غدير:اتركيها تنولد بس بيسحب على
اهلك كلهم
غاده:يا ويله انتف اذونه وربي
غدير:رجلي توجعني غاده غسلي لها
انتي
غاده:وع ولا مارح اغسل لبنتي اغسل
لهذي نو وي مستحيل
غدير:وش بيصير لك يعني
غاده:وع مستحيل انتي تصرفي فيها
دروس الامومه الي اخذتيها في ايطاليا
وانتي حامل وين راحت نسيتيها
غدير:لا مانسيتها بس رجولي توجعني
ولا قدرة اوقف عليها مره وحده بس
غسلي لها واعطيك الي تبغينه
غاده:لو مال قارون مالمستها دبريها
انتي
غدير:نتفاهم بعد ما تولدي والله ارجعها
لك
شالت وئام ودخلت الحمام غسلتها وبدلت
لها
نامت بعدها
*************************
*******
في مستشفى الصحه النفسيه
وقع على الشيك وعطى الدكتور:فين
وصلت ب العلاج
الدكتور:حصل تحسن كويس وملحوظ بعد
العلاج ب الادويه وجلسات الكهرباء حنا
نحقق تقدم كبير
ابوغسان:ابغى اكلمها
الدكتور:اليوم هي في حالة اغماء بعد
العلاج الصبح تقدر تجي تكلمها
ابوغسان:رح ارجع الصباح
*************************
*****
في فلة ابوغسان
غدير تعطي وئام الرضعه بدء لونها يتغير
وبكت:واااااااااااا
غدير بعدت الرضعه وشالتها:بس بس
ايش فيك
صار لونها غامق وبطلت بكاء
غدير:ياربي ايش صار لها غاده يا غاده
وقفت وشالت عبايتها
وطلعت للحديقه ماحصلت السواق طلعت
ركض لشارع بتوقف تكسي بكت وهي
تحاول تصحي وئام:يارب اهاااااااااا
وقفت سياره
فتحت الباب ونطت جواتها:روح
المستشفى بسرعه
حرك السياره وهو يقفل بابها
رفعت وئام على كتفها تطق ظهرها:اسرع
شوي
داس على البزين
رفعت راسها وهي تتمسك ب الباب:موكذا
فتحت عيونها على الاخر:توماس
رجع القير على اول وخفف شوي
غدير:وقف السياره ونزلني
تجاهل كلامها وواصل طريقه
غدير بتفتح الباب بس مقفل:توماس افتح
الباب
*************************
****
في جازان بيت ادريس
نايف وادريس منسدحين على الكنب
متابعين التلفزيون وشاي ومعجنات
وعايشين الجو
ادريس:ياخي طفشت من باب الحاره خاتم
كل الاجزاء شوف لنا مسلسل ثاني
نايف شال الجهاز ورماه ل ادريس:خذ
شوف لنا مسلسل انت ما اعرف القنوات
على جهازكم
ادريس حط فلم لتوم كروز
نايف:يطفش ذا الفلم شوف غيره
ادريس غير القناه وحط المصارعه الحره
على الام بي سي اكشن:عاجبك ولا اغير
نايف:خلاص خله
ادريس:اليوم انت منفس ايش حصل معك
نايف:ولا شي اليوم سبت كل الشعب
منفس
ادريس:انت اليوم حاله خاصه
نايف جلس يرجع صحن المعجنات على
الطاوله:الي معه مثل نادر لازم يجيه كل
مرض اخذت المفاتيح
ادريس:ياوه اخذت مفاتيح السياره بكره
دوام ومو ناقص يهربوا من المدرسه
ويصيعوا في الشوارع فين رايح
نايف:معي نوم وتاخر الوقت
ادريس:بس 04 بدري اجلس بس
نايف:انت تنسدح لساعه 0 وبعدها تداوم
انا اذا تاخرة 2 دقايق صفني المدير مع
المتاخرين وضحك علي كل المدرسه
تصبح على خير
ادريس:مع السلامه
رجع نايف لشقه الصاله مظلمه شغل
الانوار
دلال نايمه على الكنبه جلس جبنها حط
يده على راسها صحيت ماكانت مهتمه
لانها مصدعه واصله حدها
نايف:ليش نايمه هنا
دلال:معي صداع
نايف وقف وجلسها:تعالي معي
دلال ترمي بنفسها على الكنب:معي
صداع
نايف:جلستك هنا بتزيد صداعك
وقفها غصب:تعالي
جابها لعند باب غرفة بيفتح الباب مقفل
دق الباب:نرمين نرمين
دلال بتعب:مارح تفتح تزاعلنا
نايف:تزاعلتوا ليش
دلال:مدري عنها
نايف دق الباب:نرمين افتحي احسن لك
نرمين فتحت الباب وهي نايمه
واقفه:ايش ايش انتوا ما احد ينام عندكم
نايف:لا جد
رمت بنفسها على السرير ونامت
نايف التفت لدلال:روحي نامي
راح لغرفته دخل وقفل الباب فسخ بلوزته
وفتح خزانة الملابس يطلع ثوب بيت ينام
فيه
بتفتح باب الغرفه مقفل دقت الباب
جاء وفتحه:هم
دلال:نرمين طردتني برا
نايف:ناقص عقولكم بذا الليل
طلع لغرفة نرمين دق الباب بقوه:نرمين
فتحت الباب خير
نايف دف راسها:ليش الغرفه لك لوحدك
تجلس فيها غصب عنك
نرمين:اقتلها وهي نايمه لو تدخل
وبراحتها
نايف:كف على وجهك اقلب عيونك الحولا
ذي وليش تطرديها من الغرفه
نرمين:مو راضيه تروح معي عند وعد
نايف:ليش مو راضيه تروحي معها
دلال:مو قادره تعبانه
نايف:هي تعبانه المفروض البنت تجي
عندكم
نرمين:مافيها شي تتدلع وعد هي الي
رجعت من امريكا حنا نروح عندها
نايف:خلاص مافي احد رح يروح مع احد
ومافي
طلعه لمكان جوه يلا نامو
نرمين:نايف انتا قلت روحي عندها
نايف:خلاص مافي روحه جوه يلا
دف دلال على نرمين لجوه وقفل
الباب:ناقصهم انا
رجع لغرفته
لبس الثوب يفك الساعه من يده دق الباب
رمى الساعه على السرير وفتح
الباب:علمكم الحين
دلال:طردتني مره ثانيه ليش اشتكيت لك
نايف:لا اله الا الله معي دوام بكره
ومامعي وقت لهبالكم الفاظي
فتح لها باب الغرفه:ادخلي نامي
دلال تراجعت لوراء:لا
فكتها جري لغرفة نرمين
نايف باس يده وحطها على
راسه:الحمدلله على نعمة العقل
قفل الباب ورجع لسريره نام
*************************
********


في الرياض الصباح
صحيت ناهد على دق قوي في باب
غرفتها
التفت ل جهة السرير محمد مو موجود
وقفت وفتحت الباب
ام قاسم:نايمه ماسويتي فطور لمحمد
طالع جوعان راجع جوعان نايم جوعان
وصاحي جوعان كيف عايش للحين
ماندري اقل شي سويله سندوتشه جبنه
يبلعها ويروح لشغله
ناهد:انا اسفه عمتي مانمت زين البارحه
اذا عمي جوعان اسويله فطور
ام قاسم:روحي سويله فطور لاني
ماسويت
ناهد:اغسل وجهي وانزل للمطبخ
قفلت الباب ودخلت للحمام)الله يكرمكم(
غسلت وجهها
ونزلت للمطبخ تسوي الفطور
دخل محمد للبيت استقبلته ام قاسم:محمد
مارحت شغلك
محمد اشر لها:روحي الغرفه معي عمال
برا
ام قاسم:عمال ايش
محمد اشر)ناهد في المطبخ اشم طبخ(
ام قاسم:ايه ب المطبخ ايش العمال الي
جايبهم
محمد اشر لها)بيركبوا اثاث لغرفتي
روحي جوه بسرعه(
ام قاسم:اثاث من وين لك الفلوس
دخل قاسم يجمع الغتره فوق راسه:الناس
مو فاظيه لك بسرعه
محمد اشر على امه
قاسم مسك كتوف امه يمشيها قدامه:يلا
امي العمال برا منتظره
دخلها للغرفه وقفل الباب:يلا انده عليهم
طلعوا كل الاثاث الاول للحديقه وركبوا
الاثاث الجديد
ظلوا ساعه يركبوا الاثاث
******************
ب المطبخ حر وخنقه خلصت طبخ
وجلست تمسح عرقها:ي الله وش ذا الحر
طلعوا العمال وهي واصله حدها بتنفجر
فتحت ام قاسم الباب:راحوا العمال انتي
ليش موعاجبك اثاث غرفة محمد جديد
ماله سنه من اشتريناه
ناهد:انا ما قلت شي عن الاثاث وش فيه
ام قاسم:انتي موب سهله الله يستر منك
ناهد:ايش سويت
دخل محمد يدور عن ناهد
ناهد:تبغى فطور
مشى على صوتها ومسك يدها يمشيها
معه لبرا المطبخ
طلعها معه لفوق
ودخلها الغرفه
غرفة نوم بني مع ابيض فخمه
جلسها على السرير واشر عليها
ناهد:لي بس ليش غيرتها
اشر عليها
ناهد:من شاني بس ليش غرفتك هذي
تكتف بعصبيه
ناهد:طيب وين رح تنام انت نقلت اثاث
غرفتك لغرفه ثانيه
جعد وجهه بعصبيه
ماقدرة تكتم ضحكها كان شكله
يضحك:ههههههههه
رفع عصاته على انه بيضربها
ناهد:لا خلاص خلاص والله اسكت
نزل عصاته وجلس عندها
قابلها وحط يده على وجهها
ناهد بعدة يده:برتب الغرفه والملابس
وقفت
مسك كتفها وجلسها بقوه
ناهد:اي كتفي
اشر لها لكنها مافهمت
ناهد:مافهمت
رمى بجواله ضرب ب الجدار وتكسر
رمى عصاته لبعيد
ناهد وقفت بسرعه وبخوف وبعدة عنه
يا شر لها بكلام يبيها تفهم مافهمت ولا
شي
ناهد التزمت الصمت
*************************
*
في الشرقيه المستشفى
وقفت غدير عند شباك الحضانه
توماس شايل وئام راسها على صدره
كانها لعبه بين يديه وب النسبه لجسمه
الضخم
ركب ل انفها انبوبة اكسجين صغيره
شايلها بيده ورايح جاي ب المكان
غدير كانت مشاعرها ملخبطه غضب مع
شوق مشاعر ماقدرة تفسرها
توماس باس راس وئام فكرها بنت غدير
لوعاشت بنتهم كانت اكبر من وئام
دقت غدير على الشباك تبيه يفتح الباب
جاء للباب دخل بطاقه للقفل الالكتروني
انفتح الباب
رجع البطاقه بجيبه
وجلس على كرسي هزاز يمسح على
راس وئام ويطبطب على ظهرها
غدير بتشيلها من توماس
مسك يد غدير بقوه ورماها لبعيد يمكن
شوفتها مع من يظن انها بنتها خلت قلبه
يقسى
غدير:انت وش جابك هنا انا طلعتك من
حياتي خلاص وجودك ماعاد يعني لي
شي اصلا انت مجرد مدمن كذاب فسيب
البنت احسن لك
يهز الكرسي بكل برود خده براس
وئام:وانتي مجرد خائنه سيئه محبة للمال
تسعين للحصول على الكنوز الكبيره امل
انكي تزوجتي رجل ثري لتمتصي دمه ثم
تتخلصين منه احصلي على مال وفير قبل
ان يكتشف حقيقتك ومن انت
غدير:احترم نفسك توماس انا شابعه من
الفلوس اكثر منك تكذب علي وتخوني
وجاي تحاسبني
توماس:انا لم اكذب ولم اخنك انتي من
فعل ذالك اخبرتني انكي تحبيني وكذبتي
لقد استبدلتني بعد ان جمدة الدوله حسابي
المصرفي تاتين تحملين ابنتك وتتحديثين
عن الخيانه انتي لم تفارقي خيالي ثانيه
واحده لقد تجاوزة مبادئي من اجلك
وفعلت المستحيل من اجلك لقد ضحيت
بكل شي اليس هذا اساس الزواج
التضحيه من اجل سعاده بعضنا
غدير:وانا ضحيت فيك من شان سعادتي
توماس:وانا ضحيت ب حبك لم تعودي
تعنين لي شي تستحقين ما فعله بك
غدير مسكت يدها المورمه من اثر العقال
وكدمات
توماس:انتي تستحقين ذالك ما اتمناه
اليوم ان يطعنك في قلبك البارد مثل الجليد
بسكين ايتها الساقطه
غدير بتضربه كف بس ميل الكرسي
لوراء شوي وتلامس يدها خده
عدل الكرسي:كوني حذره فلم اعد لطيف
بعد الان سا اعلمك درسك ب الطريقه
الصعبه تعرفين من انا وما استطيع فعله بك
*************************
********
في شيكاغو
نزل جونثان من المصعد يتثاوب وبيده
قهوه شرب منها شال قبعته الصوف عن
راسه يرتب شعره
حصل ساري وحسام واقفين عند الباب
جونثان:اليس لديكم اختبار
ساري:مافتحت موقع الجامعه
جونثان:انه موقع سخيف صنعه حمقى
بمراهقين ب السنه الاولى
ساري شغل الايباد وعطى جونثان
شاله جونثان وهو يتململ وسع عيونه
وفتح فمه:تباً من نشر هذا الكلام احمد
فتاة من قام بكتابته
ساري:مدري دخلت الموقع الفجر حصلت
ها الخبر قدامي
جونثان دق الباب
ساري:مارح يفتحوا لك مارضوا يفتحوا
لنا
جونثان طلع جواله ورسل رسال دق
الباب مره ثانيه اقل من دقيقه فتح الباب
اسامه دخل جونثان وقفل الباب قبل لا
يدخلوا ساري والبقيه:ماذا حدث
اسامه:مثل ماقالوا لك برا كل الجامعه
تبي تدخل لهنا
جونثان:هل تعرف من نشر هذا الخبر
اسامه:مدري مين جو الاطباء وقالوا من
الفحوصات احمد جسمه يرجع لطبيعته
بنت
جونثان:انه هراء فارغ من حمقى
براسهم جلو بدل الدماغ سوف احضر
هلكوبتر وسا انقله ل مستشفاي الخاص
الان لن يبقى هنا اين والدك
اسامه:في المصلى يصلي الضحى
جونثان:غطه جيداً واستعد لنقله
اسامه:يجي ابوي وناخذ اذنه قالوا حالة
احمد مستعجله لازم يبدوا بعمليات تغيير
الهوية الجنسيه
جونثان:انهم حمقى يسعون خلف مالكم
فقط بما انكم تدفعون المال سوف يفعلون
اي شي للحصول على المال الاظافي فقط
ثق بي احتاج ل التحدث مع والدك ل
بعض دقائق
اسامه:شوي ويرجع اجلس
جونثان التفت ل احمد نايم:الجميع بورطة
بسببه وهو نائم
اسامه:مامعه الا المسخره يصحى
يتمسخر ويرجع ينام
جلسوا على الكراسي جنب بعض
اسامه:مامعك محاضرات اليوم
جونثان:لدي 6محاضرات من ال 8 حتى
ل 00 ومن ال 00 حتى ال 04 ومن
ال 0:37 حتى ال 4:27
ولدي مسائي من ال 3 حتى ال 2:37
واخيره ب ال 0 حتى ال 0
اسامه:ماترتاح كثير كذا انت مو صغير
بعد اليوم
جونثان:مازلت شاب اً
اسامه:طيب يا الشباب قلل محاضراتك ل
2 على الكثير وحط وقت بين كل محاضره
ومحاضره مو كذا وحده بوحده عليك ان
تفرغ من وقتك القليل من اجل عائلتك
جونثان:لم يعد لدي عائله انا وحيد في
قصر
اسامه:سوي لك عائله صعب ها الشي
شوفلك بنت الحلال وجيب لك درزن عيال
وعيش حياتك مو صعب على بروفسور
عالم كبير وفيلسوف بشهادات الكتب
والقراءه مالازم تاخذ كل حياتك
جونثان:لهذا اصبحت ابله تركت العلم ل
تركض خلف النساء ان النساء
اسامه قاطعه:من انجبتك امراءه لا تسئ
لها
جونثان:لم اكن سا اقلل من احترام
المراءه
انهن نصف المجتمع ان النساء سبب
نجاح الرجل كل شخص مهم خلفه امراءه
من جهة اخراء النساء تكره بعضهن
البعض احصل على امراءة واحده تصبح
ناجح
اسامه:الي يسمعك يقول رح اتزوج اربعه
جونثان:لا انت لن تتزوج ليس هذا العام
ولا بعد 2 اعوام
اسامه:احسك واثق بكلامك
جونثان:انا حصلت على تلك المراءه التي
جعلتني ناجح لكني فقدتها قبل سنوات اما
انت لن تحصل عليها ان كنت تخاف من
الاستقرار انك تحب كونك رجل حر يذهب
اينما يريد بدون قلق من تركها خلفك انا
واثق انك لن تتزوج باكر اً
اسامه حك جبهته:احب التنقل لكنك لم
تصب الحكم علي
دق الباب
اسامه:هذا ابوي
فتح الباب دخل وقفله
جونثان:كنت انتظرك
*************************
*******
في جازان
شقة نايف
دلال ونرمين جالسين ب الصاله
دلال انسدحت على الكنبه:قولي لنايف
يجيب غداء معاه
نرمين:مارح يجيب شي بيتغداء مع
صاحبه ويرجع ينام يا اما احنا نطبخ ولا
مارح يجيب شي
دلال:يستريح مارح نطبخ شي
نرمين:نروح نتغداء عند وعد
دلال:حلوه ذي حنا شحاتين
نرمين:انقلعي بس عادي بروح اتغداء
معها معي فكره لقيتها نخلي نايف يجيب
غداء ملوكي كمان
دلال:ايش ذحين
نرمين شالت الجوال:شوفي بس
اتصلت على نايف
رد عليها:خير
نرمين:خلصت
نايف:لا باقي ربع ساعه
نرمين:بقول لك بس معنا ضيوف جايين
وعد وامها بيتغدوا عندنا شوي ويجوا مر
على مطعم وجيب شوية غداء
نايف:الغداء بيتاخر متي جايين
نرمين:نص ساعه او اكثر
نايف:طالع للمطعم ذحين
نرمين:مفتاح المطبخ وينه انت قافل
المطبخ
نايف:الحين امر اعطيكم المفتاح
قفل الجوال وطلع من المدرسه لسياره
جلس بالسياره وحركها لسوق اتصل على
ادريس
شوي ورد عليه:مروح
ادريس:صاير ب ابوعريش
نايف:خلاص حنا نتغداء ب مجلسكم
والاهل في الشقه
ادريس:مجتمعين على الغداء
نايف:انتوا بتتغدوا عندنا
ادريس:باين الاهل اتفقوا مع بعض وحنا
طوب المجلس مفتوح وانا بمر اشتري
عصير منكه
نايف:أنا خذلي كودرد منكه واذا وصلت
البيت كلمني
ادريس:اقل من نص ساعه وانا عندك
نايف:الله يحفظك
قفل الجوال
*************************
***
في بيت ادريس
وعد نايمه بغرفتها وام ادريس ب المطبخ
اتصل عليها ادريس:امي انتوا اتفقتوا مع
اهل نايف تتغدوا عندهم ماقلتوا لنا
ام ادريس:لا ما كلمتهم هذي وعد اكيد
قالت لهم
ادريس:البقره هذي لازمها ضرب جهزوا
لكم غداء خذوا غداكم وروحوا لعندهم
ام ادريس:الله يصلحها وبس خفف
سرعتك على الطريق لا تسرع
ادريس:ماشي 27 الطريق زحمه اصلا
قفل جواله
*************************
**
في الرياض
رتبت ناهد الملابس في الخزاين وقفلتها
ورتبت الغرفه تحممت طلعت من الحمام
قفلت الباب
محمد نازل ل الارض يدور عن عصاته
يتحسس الارض يدور عنها
جت ركض شالت العصايه وحطتها بيده
شالها ووقف طالع من الغرفه
ناهد مسكت يده:محمد تعال
جلسته على مقعد وسحبت كرسي قابلته
حطت ب النص طاوله دائريه صغيره
حطت عليها دفتر ملاحظات
مسكت يد محمد وحطت فيها قلم:تعرف
تكتب
محمد اشر لها)من ولادتي ابكم واعمى(
ناهد:اكتب
ترك القلم على الدفتر ووقف
ناهد مسكت يديه وبطل طاعه جلس
ناهد:حاول تكتب لاني عارفه انك تعرف
تكتب شفتك تكتب ب ورقه في المطبخ
مسك القلم وقرب الدفتر يكتب فيه
قلب الدفتر
شالت الدفتر وفتحته
ضحكت:ههههههههههه محمد ايش هذا
مو فاهمه شي
رماها ب القلم حط في جبهتها
ناهد:اااي راسي ليش كذا
شال الدفتر وقطع الصفحه عكسها بيده
ورماها ناحية ناهد مسكتها ب
الغصب:محمد ليش معصب وزعلان انا
احاول افهمك
قربت له الدفتر:حاول تكتب
سحب الدفتر ناحيته شال القلم وكتب
قرب لها الدفتر شالته الخط مامعه شوي
مايل عن السطر:ايش تبغين انا بطلع
ناظرة لمحمد:انا ايش ابغى ابغى افهم انتا
ليش زعلان ومعصب بس ابغى افهم
شال الدفتر من يدها وكتب رجعه لها
شالته:تفهمين ليش زعلان او تفهميني
محمد الاثنين
شال الدفتر كتب ورجعه
شالته:كذابه ليش حكمت علي خلاص
شال الدفتر كتب ورجعه:انتي ماتهتمي لو
معك اهتمام كان حاولتي من قبل
ماتوقعت ان محمد صار يكرها لها الحد
ناهد:كل هذا حابسه بنفسك انا سويت لك
كل شي
اشر عليها وشال خداديه يرتبها ورجعها
مكانها
ناهد:انا ارتب
هز يده بلا رتب الخداديه مره ثانيه
ناهد:ارتب خدامه انا خدامه
هز يده ب لا
ناهد عطته الدفتر:اكتب
رمى الدفتر على الطاوله هز يده ب لا
رتب الخداديه وهز يده ب لا
ناهد:انا خدامه
اشر بيده ب ايوه اشر على نفسه مرتين
ناهد:انا مو خدامه انا حقك انت
هز راسه ب ايوه
حست ب احراج وخجل ابتسمت بخجل
اشر على عيونه وعلى النور
ناهد:نور عيونك
اشر على عيونه قفلها وفتحها واشر على
ناهد
ناهد:نظر عيونك
ترك عصاته على الارض واشر على ناهد
وعلى كل الغرفه
ناهد:ماعدت تعتمد على لعصى بطريقك
تعتمد علي انا
اشر على ناهد وعلى راسه ثم على فمه
دور اصبعه ب الهواء ورجعه على ناهد
ناهد:اقدر افهمك بدون تعليم لكني ما
حاولت افهمك
هز راسه ب ايه
شال يدها وباسها بوسه طويله حط يدها
على خده
مسحت على شعره
*************************
******
في الشرقيه
بقت غدير ساكته لدقايق:مارح اوقف هنا
واجادلك في من خان من ومن كذب على
من
توماس:ان لم تلاحظي انتي من خان
وكذب هنا
غدير:انا ماكذبت عليك انا فعلا كنت احبك
وركز على كنت احبك انت معك ماضي
حتى امك ماكانت رح تصدق انك بريء
توماس:انا بريء
غدير:ما احد يتخلص من عاداته بها
السهوله انسى وروح واصل حياتك
توماس:سا اتابع حياتي بعد ان انتقم
منكي لم اتي لهنا لاني احبك واريدك فقط
اريد الانتقام منك وسا افعل
غدير:انت قابلت زوجي غسان
توماس يهز الكرسي مسح على راس
الصغيره:لا لم اقابله فقط رايته يخرج من
المنزل لقد احسنتي الاختيار رجل يموت
ببطء ستحصلين على ارث كبير
غدير:غسان مريض
توماس:انه على حافة الموت يائس من
حياته
وصل ابوغسان يدور وقف عند نافذة
الحضانه ودقها:غدير
توماس طلع البطاقه ووقف فتح
الباب:انها بخير
ابوغسان شالها من توماس:وش صار
لها
توماس:اختنقت ب الحليب عليك اختيار
زجاجة الرضاعه ب حذر يجب ان يكون
الثقب صغير جداً سا اعطيك واحده من
المستشفى
ابوغسان:شكر اً
طلع توماس وقفل الباب
ابوغسان:انتي هنا من الفجر وماكلمتيني
غدير:اسفه عمي ما اخذت شي معي الا
عبايتي وطرحتي وين غسان
ابوغسان:قلعته الله لا يرده وين مايكون
ليش تسالي عنه
فكرة ان توماس يكذب مارح تهتم بكلامه
*************************
***********
في جازان
بيت ادريس
صحت وعد غصب:قومي وعد انتي قلتي
ل نرمين بنتغداء عندهم اليوم
وعد تتمطط ب السرير:لا
ام ادريس:افتكري زين
وعد تتقلب ب السرير:لا ما قلت لها
ام ادريس:من راسها ضربت كذا قومي
بناخذ غدانا ونتغدا عندهم
وعد:معي نوم انتي تغدي عندهم
ام ادريس سحبتها لما وقفتها:قومي
الناس منتظرينا غسلي وجهك يلا نرمين
منتظرتك
وعد:امي
ام ادريس:وعد بسرعه
وعد:طيب
غسلت وجهها صحصحت شوي حطت
عبايتها على كتفها:موفاكره اني قلت لهم
بنتغداء عندهم حتى لو مزح
ام ادريس:الناس مستنيه نجي مين قال
لهم غيرك
وعد:والله مو انا
اياس شال صحون الغداء مع نادر رايحين
لشقه
وعد رنت الجرس ودقت الباب
جت نرمين ركض تفتح الباب تعرف دقت
وعد:وعوده
وعد تتمطط:اااه معي نوم
نرمين:يلا اشيلك للكنبه
وعد:شيليني
نرمين:المهم خفيفه
بدت تشيل وعد
ام ادريس مسكت كتف وعد:فكينا من
ابوها لو طاحت سوء لنا ليلة ما تنطوي
نرمين:اقدر اشيلها شوفي
شالت وعد
وعد تمسكت فيها تصارخ:اااه لا لا
نزليني
نرمين نزلت وعد:والله ثقيله ومو باين
عليك ماشاء الله
وعد دفت نرمين:وخري كذا يا الدب
نرمين:ادخلوا ادخلوا
قفلت باب الشقه:تعالي تشوفي دلال
وقفتها قدام دلال:وعد دلال
وعد صافحتها:تتشابهوا
هههههههههههه
دلال:عارفين ليه تضحكي
وعد:مسكين اخوك حظه مضروب
نرمين دفت ناهد على الكنبه حتى
جلست:طسي بس شفيني حلوه ودلال
احلا الشبه استدارة الوجه والانف بس
اهبل انا اهبل
وعد:هلا هلا انتي هبله ما تهبلي
نرمين:شكرا
وعد:باين امس رديت عليك وانا نايمه
وعزمت نفسي على الغداء عندكم
دلال:لا
وعد:اتصل اخوك على اخوي وقال له
نرمين:ههههههههههههههههههه� �ههه
ههاييي من جد
وعد:ايش فيكي
نرمين:سر اقول لك بعدين يا حياكم يا حيا
وزود الغداء
دخل نادر شايل الصحون:وين حطها
نرمين:ب اي مكان
وعد:اياس المطبخ
نرمين:حطها هنا لمطبخ مقفول ب
المفتاح والمفتاح مع نايف
وعد:ليش قفله
نرمين:بسبب الثوره هذي اكلت زبادي
صلاحيتها رايحه ومرضت ومستشفى
وعلاج وليله سودا
وعد:من جد يا قلبي سلامتك
دلال بدون نفس:الله يسلمك
نرمين:كيف امريكا والجو
وعد:نووم من اصحى ربع ساعه بعدها
وانام برررد مو طبيعي
نرمين:احسن من نظام الشوايه الي
عايشين فيه
وعد:هههههههههههههه انسي رجولك
حتى المشي على الارض ماتقدري تمشي
رجلك تتحول لقطعة ثلج ماتقدري ترفعيها
وعلى السيراميك انسي ان معك رجل
نرمين:نفسي اسافر لهناك وازور امريكا
توسطي لنا وخل نروح
وعد:نكلم اخوانا يتفقوا مع بعض
دلال:مو روحه لمكه عمره هذي سفره ل
امريكا مين يتفاهموا
نرمين:والله لو قال ادريس ل نايف رح
يقول نايف يلا نروح توسطي لنا وعد لا
تنسي
وعد غمزة لها:ولا يهمك يرجع احمد ولك
الواسطه
دلال:واسطة كيف وايش
نرمين:دلال خليكي ساكته اعتمد على
الواسطه
وعد:من عيوني تلهفي الوسط وش حظك ذا
دلال:نرمين وقاسم
نرمين:روحي انتي وقاسم حقك هاه اعتمد
وعد:اعتمدي ادريس بصحن حلا ياخذك ل تركيا مو بس امريكا واحمد بصحن كبسه ياخذك ل استراليا مو بس امريكا
عايله تحب كرشتها
نرمين:جد وعد لازم نسافر امريكا
وعد:خلصي اختبارات وانا اضبط احمد
وياخذنا انا وانتي الى امريكا راحلون
نرمين:هههههههههه خلاص ضبطيه اذا مانفع شوفي غيره اسامه ادريس بس يغير ادريس اسمه يفجع
وعد رمتها ب الخداديه:وجع يا كلبه احسن من اسمك ادريس اسم جدي واسم نبي من الانبياء
نرمين:يا اختي ادريس مدري مدري
وعد:كان اسمه حافظ بس ابوي غير
اسمه ادريس
نرمين:ابوك سخن جته سخن من حافظ ل ادريس
وعد سحبت شعرة نرمين وتهز راس
نرمين بشعرها:حدك عن ابويه اشيل راسك وترا اهون عن احمد
*************************
******
في شيكاغو
حط اوراق التحاليل ب الماسح الضوئي
ونسخها للكومبيوتر غير الوقت وبيانات
الدم وفحص الهرمونات
طبعها وخباها في ملابسه طلع لغرفة
الملفات دخل سلم على الموظفين
استغفلهم وحط التحاليل ب الملف وطلع
كل طلاب الدفعه حوالي 074 واقفين عند
غرفه احمد كل واحد شايل شي بيده كيك
وصحون حلويات واكلات مشروبات
وقصاصات ورقيه ملونه
ساري يولع الشموع فوق القاتو ب اذنه
الجوال:امسكي كويس ماسي
طلع اسامه وقفل الباب:ايش فيه
ساري:معنا عيد ميلاد افتح الباب
اسامه:شارب
ساري:افتح بس
اسامه فتح الباب:لا تسوو صجه
دخلوا شايلين القاتو يغنوا وواحد يعزف
على الغيتار قفلوا الانوار :هاابي بيرثي
تو يو هابي بيرثي تو يو
صحي احمد على الصوت:موهو فيه
جونثان:يا فتيان للخارج ليس عيد ميلاد
احمد
وقفوا حول جونثان:هابي بيرثي ايها
العزيز جونثان هابي بيرثي تويو
حطوا قبعه على راس جونثان:طفي
الشمعه
جونثان:ماذا تفعلون
ساري:ناسي عيد ميلادك طفي الشمعه
جوعانين حطينا شمعتين من شان ما احد
يعرف عمرك الحقيقي
جونثان:شكراا لكم
طفى الشموع
صفقوا كلهم:هيييييييييي
نثروا القصاصات الملونه فوق جونثان
جونثان:اششششش
الكل:ااشششششششششششششششش
*************************
*******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:40 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جازان
خلصوا الغداء ورفعوا الصحون
دخل اياس مستعجل:هذا المفتاح
زلق المفتاح على الارض وطلع
وعد:تعبت نفسك يا العنز
نرمين شالت المفتاح وفتحت باب المطبخ
يدخلوا الصحون
جلسوا ب الصاله
ام ادريس لبست عبايتها:ارجعي بسرعه
للبيت
وعد:شوي والحقك
رجعت ام ادريس لبيتها
نرمين تصب عصير كاديه ب الاكواب لها
ول وعد ودلال
دلال:نايف جاب المشروبات هذي
نرمين:صار حافظ كل الي نطلبه يشتريها
4 كاديه 4كودرد 4 بايسن والثلج
وعد شالت الكوب:مانقدر نشربها بنيه
صافيه لازم ثلج وجو
نرمين:هههههههه انتي بس توسطي لنا
عند احمد ولك كل يوم جو غير
وعد:ههههههههه وانتي توسطي عند
نايف ولك كل اخواني
دلال:احم
وعد:هههههههه نسيت معلش نمزح
نرمين:كل كلامنا مزح عادي تعالي زوجه
ثانيه
وعد:نعم زوجه ثانيه لا حبيبتي ابغاه لي
وحدي كل اهتمامه لي ما احب المشاركه
نرمين:لو انا الرابعه اخذ احمد ماعندي
مانع
وعد:صامله الاخت
دلال:قاسم احلا 077 مره من القروي
الي تتكلمي عنه
وعد:نعم
نرمين عطت دلال الكوب:حتى انتي
طقيتي تمزح
دلال:رح تاخذي قاسم لا تنسي هاه
نرمين طلعت لسانها:من قال رح اخذ
قاسم انا ما وافقت شوارب حموده تسوا
طقت قاسم كلهم
وعد:زودتيها اسكتي خلاص المهم
نخلص الامتحانات ونبدا معركة الاقناع
بسفره ل شيكاغو
نرمين:نايف مارح يقتنع الا لما يقولوا له
اخوانك او ابوك يلا نروح
وعد:عن ابوي مافي مشكله المشكله في
اسامه
نرمين:وييه اسامه قسم كيوت الي تبينه
يسويه لك
وعد:الا يخاف علينا لا رحنا لهناك اي
وحده محجبه تصير لها مشاكل كثيره انا
لبست عبايتي بس لفيت حجاب ما غطيت
وجهي ورموني ب اكواب القهوه في
حديقة المستشفى
نرمين:من جد ووش صار
وعد:تخانق معهم اسامه وضرب واحد ب
الجوال بوجهه بس
تدخلوا زملاء احمد وقفلوا المشكله لو مو
اسامه كنت مارجعت من امريكا تصير
مشاكل كثير مع المسلمين هناك
نرمين:لا تنفريني من الرحله خليني
اسافرها ولو خيال
وعد:هههههههههههههه تخيلي براحتك
بلحق امي
نرمين:اجلسي نسولف بدري
وعد:بروح اغسل المواعين
نرمين:كذابه اتحدا لو تغسلي مواعين
وعد:ذحين امي تغسل المواعين وانا
العب هنا ومالي ما اغسل المواعين اميره
شغالتنا سافرة خلاص وانا توظفت
الشغاله الجديده
نرمين:اجلسي ياميري امك ماتغسل
المواعين الحين
وعد:امي لو تشوف كاس برا الدولاب
لازم تغسله وترجعه الدولاب مره ثانيه
تعالي انتي يلا باي
لفت طرحتها ولبست العبايه:جيبي معك
كودرد وبايسن انا ابوي منعه عن البيت
خلاص
سلمت على نرمين:باااي
صافحت دلال وطلعت
نرمين:باااي
وعد:باي
قفلت نرمين الباب
دلال وقفت تشيل جوالها عن
الطاوله:نظفي مكان الغداء
راحت للغرفه
نرمين:نعم تعالي وين رايحه تعالي نظفي
معي
دلال دخلت وقفلت الباب
نرمين:دلال تعالي
*************************
***
في شيكاغو
قطعوا القاتو ووزعوه
ساري جلس ب الارض عند جونثان عقد
رجوله وياكل من الحلا
جونثان يحرك الملعقه فوق قطعة
الكيك:على قدر ما يسبب لي الالم والكره
شكرك لكن شكر اً
ساري:عارفين انك تحبني لا تكابر اصلا
ما احد قد رسب في ماده عندك
جونثان:لتصحيح اكرهك وثانياً من اخبرك
انهو لا احد يرسب في مادتي لماذا انتم
074 طالب في قاعة واحده ومن انتسب
لصفوفي منكم فقط 66 طالب
ساري حك راسه:الا عن جد
جونثان:العام الماضي رسب 32 طالب
في صفوفي وهذا الفصل استطيع رؤية
اسمك اعلا القائمه لذالك كن حذر
ساري:انتا تحبني ما رح اخاف
جونثان:اجل لا استطيع تعبير عن حبي
فقط اتمنى ان ياتي اليوم الذي تكون فيه
على طاولة التشريح في صفي واشق
جسدك واخرج اعضائك بيدي واعبث ب
قلبك وانتزعه ل اترك طلاب الطب السنه
الاولى يتعلمون على جسدك
ساري شرغ والملعقه في فمه:كح كح
جونثان:اتمنى ان تختنق حتى الموت
ساري بصوت مبحوح:مشكور
شال صحنه وراح لعند اسامه يوكل احمد
بقطع صغيره ببداية الملعقه:افتح فمك
اكل احمد
ساري:ايش فيه هذا علي ياخي يكرهني
بشكل غريب
اسامه:جونثان مايكره حتى النمل اذا كان
قاسي عليك بساعات ولين بثواني فهو
يحبك
ساري:يبغى يشوفني على طاولة التشريح
ويترك طلاب السنه الاولى يشرحوني
طلاب السنه الاولى مايعرفوا وش شكل
المشرط
اسامه:هو مهتم بدرجاتك ودراستك
اعرف انه يحبك لا تتحسس لكنه يكره
هذا اليوم
ساري:ليش
اسامه:زوجته ماتت بمثل هذا اليوم قبل
3سنوات ناظر له شكله مكتئب اصلا ساري:بس كل سنه المستوى ال 04
يحتفلوا بعيد ميلاده
اسامه:شي حلو ترفهوا عنه ينسى بس لا
تحتك فيه لا اليوم ولا بكره اتركه بحاله
لاني حاس فيه شي شايله عليك
ساري:برفسور جونثان
جونثان ناظر له يتململ
ساري:لا خلاص ولا شي
جلس جنب احمد يجمع شعره بيده:احد
معه شباصه
احمد ضيق عيونه وهو يناظر لساري
ساري:نعم
سحب البكله من شعر اسامه وهو يوكل
احمد
اسامه:شعري
ساري يلف البكله في شعر احمد:معلش
اسفين
ينفش شعر احمد:حتى لو يعني ما اقول
انك بنت حتى لو جاء يوم وصرة بنت
وتحجبت
احمد تف على ساري:تف عليك يا زباله
انقلع
ساري يمسح بلوزته:يازفت
*************************
*********
في الرياض
غرفة محمد
ناهد نايمه طلع محمد من الحمام يجفف
يديه صدم ب الكرسي تراجع لوراء هذا
مو مكان الكرسي الي متعود عليه شال
الكرسي وتقدم 3 خطوات نزل الكرسي
تغير الاثاث لكن اماكنه ماتغيرة
مشى لجهة السرير جلس عند ناهد فتح
درج الكومندينه طلع قلم خطاط فتح
الغطى لمس جبهتها وكتب عليها
صحيت ومحمد يكتب على جبهتها
مسكت يده:محمد
ضحك ووقف
جلست بسرعه تمسح جبهتها:وش
تسوي
شالت مناديل تمسح جبهتها
جلس عندها
سحب انفها واشر على الكرسي
ناهد:مكانه احسن هناك
اشر لها ان كل شي في الغرفه مكانه
محدد لانه رويتن متعود عليه وكذا يستدل
على طريقه
ناهد:خلاص رح يبقى في مكانه
طلع العلبه من الكومندينه فتحها طلع
الاسواره
مسك يد ناهد ودخل الاسواره في يدها
عدلها من شان تجي على يدها
باس راحت يدها ثم خدها وحظنها ارخت
راسهاعلى كتفه
*************************
*********
في الشرقيه
اخذوا وئام ورجعوا للبيت
نيمتها غدير ب كرسيها
اخذت الجوال عن الطاوله وطلبت رقم
غسان رن ورن لكن مافي رن بمجرد ما
قفلت الجوال رن برقم دولي
ردة:الو
توماس:من الجيد انكي مستيقظه
غدير:وش تبغى
توماس:هل تبحثين عن زوجك اعرف اين
هو
غدير:من وين جبت رقمي
توماس:من هاتف زوجك
غدير:توماس
توماس:ان هاتفه سامسونج اسود اليس
كذالك
غدير:وين غسان
توماس:ههههههههه لن اخبرك الى
اللقاء
قفل جواله
غدير رجعت اتصلت على رقم توماس
مارد عليها
اتصلت على رقم غسان
رد توماس:اجل
غدير:وين غسان
توماس:هل تاكدتي ان هاتفه معي الى
اللقاء
قفل الجوال
غدير اتصلت على رقم غساان لكن مافي
رد
*************************
******
حل المساء
جازان
رجع نايف لشقه معه سندوتشات و 4
عصير
طلعت دلال من الغرفه تسحب شنطتها
على الارض:رجعني لرياض
نايف:الرياض ليش
دلال:نرمين ماتبي تتزوج قاسم تبي احمد
ليش ابقى هنا
نايف:خير
نرمين طلعت ركض من الغرفه سحبت
شعر دلال لجوه:يا حيوانه يا غبيه
قفلت باب الغرفه
نايف ساب السندوتشات على الطاوله
ودق الباب:نرمين افتحي
نرمين دفت دلال وضربتها:يلع#ن شكلك
حنا نمزح انا ووعد نمزح وش الغباء الي
فيكي تتكلمي قدام نايف الله يلع#ن ك
دلال:عارفاكي وعارفه مزحك متى يكون
كلامك مع ها الغبيه مو مزح
نرمين:نمزح الله ياخذك نمزح وش رح
يفكنا من نايف ذحين
دلال:ذحين اسمها الحين يا القرويه
نرمين دفت دلال
فتحت الباب لنايف
دلال استلمته من الباب:ترجعني الرياض
الحين سامع دام نرمين مارح تتزوج
قاسم انا مارح اجلس هنا
نايف:حنا نلعب ولا ب اليا نصيب
دلال:مايهمني ترجعني لرياض
نايف:صحصحي معي وافهمي حنا
مانلعب هنا مارح ترجعي لمحل دام ناهد
في بيتكم
دلال:عارفه طريق المطار اروح لوحدي
مارح انتظرك
نايف:نرمين برا
نرمين:نايف لاتسمع لها
نايف:اقول لك برا
نرمين:تهايط على الفاظي
نايف دف نرمين لبرا وقفل الباب ب
المفتاح
************
نرمين نفظت كتفها:احسن المهم نسى
موضوع احمد
جلست على الكنبه وشالت جهاز تحكم
الرسيفر رفعت صوت التلفزيون
***************
دلال بتوصل للباب بس نايف يوقف
قدامها
تروح يمين يروح يمين تلف يسار يروح
يسار
دلال:رح ترجعني لرياض وغصب عنك
دف راسها لما كانت بتطيح:احسن لك لا
ترفعي ضغطي دخلي براسك ان مافيه
رجعه لرياض
دلال دفت نايف:روح هناك
مسك يديها وشد عليها:احسن لك لا
ترفعي ضغطي
تسحب يدها بقوه من يده:رح ارجع
عجبك او لا
ساب يدها طاحت لوراء على السرير
جلست بغضب:رح ارجع اليوم
دفها لوراء طاحت على السرير
مسك وجهها:احسن لك تبقي ساكته
وتجلسي ب ادبك
عضت يده
فك وجهها ومسك بلوزتها وحط ركبته
على رجلها ضاغط عليها
دلال بسرعه:لالا معي الدوره
نايف ب ابتسامة سخريه:ليه الي معها
الدوره الرجال ما يلمسها
سحب بلوزتها بقوه
دلال بصراخ:لا لا خلاص والله ما اروح
الرياض
نايف بكل رواقه مسك ازارير بلوزتها
يفكها:متاكده
دلال ماسكه ب البلوزه:والله والله
نايف:وان تطلعي من باب ها الغرفه
دلال:وربي ما اطلع
وقف ينفظ يده:خليكي قد كلامك
فتح الباب وطلع من الشقه
*************************
****
في شيكاغو
المستشفى
جو الاطباء عطوا الملف جونثان:ان
مستويات الهرمون مرتفعه يجب ان نقرر
الجراحه الان انه في خطر
جونثان:شا اسألك هل يبدوا لك هذا الجبل
كفتاة تحسس بشرته هل هي ناعمه انظر
ل عينيه هل تبدوا لك كعين فتاة لقد تم
فحصه هل بداء لك كفتاة
الدكتور:انت اكثر شخص تعرف ان
الفحص ليس نهائي فحص الهرمون
جونثان:هل يملك صدر لتقدر فحص
الهرمون الهرمونات ستظهر له صدر
ستجعل بشرته ناعمه سيكون حساس
ستجعل مشاعره تتغير سحب الرجال
وليس النساء
رمى على الدكتور ب الاوراق:لا اهتم
بهذه الاوراق سا اقوم بفحصه بنفسي
وسترا ان هناك خطب ما بهذه الاوراق
اشعر بذالك الان اذهب
الدكتور:سنقوم بفك الجسر
جونثان:كنت انتظر ذالك احضر طاولة
الادوات ولنقم بفكه لنستطيع نقله
لمستشفى اخر
دخل لغرفة احمد كا العاده نايم
جونثان:استيقظ
ابوادريس كان نايم جالس بس
صحي:ايش فيه
جونثان:سنفك الجسر
جابوا الطاولات وبدوا يفكوه من رجوله
وبعدين بطنه وبعدها صدره ورقبته
يحرك جونثان راس احمد يمين
ويسار:هل تشعر بشي
احمد:اصابعك البارده
جونثان ضرب راس احمد:اقصد عظامك
احمد حرك رقبته يمين ويساره اخير اً
جونثان:سوف نجلسك الان استعد
مسكوه اثنين من كل جهه يجلسوه ببطء
احمد وجعه ظهره:اااه اااااه خلاص
خلاص
جونثان:تماسك احمد
احمد:ااااااااااه خلاص لا خلاص
جونثان:تمالك نفسك يا رجل فقط ثواني
حسنا
عدلوا جلسته:سيحتاج لعلاج فزيائي
احضروا الدكتور سوين
احمد:ااااه ظهري
جونثان:تمالك نفسك ل دقائق ستكون
بخير بعد 2 جلسات علاج فيزيائي
ستجلس ل 02 دقيقه ستعتاد الامر
ابوادريس يمسح على راس احمد:اجلس
شوي
*************************
*
في السعوديه الرياض
تقلب محمد ب السرير صحي حط يده على
السرير جنبهما حصل ناهد
جلس بسرعه سمع صوت المويا
وقف بسرعه شال منشفه حطها على
كتفه يغطي صدره
دق على باب الحمام ماحصل رد
دق مره ثانيه بقوه
ناهد:رح اطلع
دق الباب بقوه
ناهد:محمد مافيني شي رح اطلع
وقف عند الباب ربع ساعه
لحد ماطلعت من الحمام
حط يده على خدها ويده الثانيه مسك بيها
يدها
ناهد:مافيني شي
حطت يدها على خد محمد:مافيني شي
تركته وطلعت لها ملابس من الدولاب
بدلت روب الحمام ب بجامه
محمد يدور عنها بكل الغرفه
ناهد:هنا
استدل على صوتها
مسك يدها وجابها لكرسي جلسها
واشر لها تعبانه
ناهد:لا
ارتفع اذان الفجر
وقفها وجابها لسرير اشر لها تنام وهو
بيتروش ويطلع للمسجد
*************************
********
في جازان
يتجهزوا لدوام المدارس والجامعات
شقة نايف
عدل غترته ورش العطر شال كتبه والاب
توب
وطلع من الغرفه قفل باب الغرفه وقفل
المطبخ وشال المفتاح:نادر نرمين
بسرعه يلا اطلعوا
***********
نرمين تمشط شعرها قدام المرايه:طيب
جايه
صحيت دلال وجلست:حيوانه
نرمين:اصبحنا واصبح الملك لله
دلال:انا اكرهك يا حيوانه تتركيني مع
نايف
نرمين:وش دخلني بينكم زوج وزوجته
دلال:وع ما بقى الا نايف يحلم اني اصير
زوجته وتتركيني لوحدي وتنامي لوحدك
ب الصاله
نرمين لفت ل دلال:نايف احسن من اخوك
الي كان وجهه فطيره محروقه بعدين قلت
يمكن يغير نايف رايه ويرجع لك ب الليل
دلال:قاسم احلا من هذا الحمار
نرمين:ما الحمار الا وجهك يا حيوانه
دخل نايف للغرفه:خفضوا اصواتكم
سمعوكم الجيران خير ايش بينكم
نرمين شالت العبايه وشنطتها:ولا شي
طلعت مع نايف تلبس عبايتها:وعد
منتظرتني نطلع سواء
نزلت لشارع
حصلت وعد تمشي مع اياس قطعت
الشارع لعند وعد:صباح الخير
نرمين:صباح النور هاه ايش حصل معك
وعد:ابويه يقول افتقدني وياليت ارجع
واسامه يقول اقتلك ب المطار
نرمين:ليش كذا مقفلينها
وعد:احمد اسبوع ب الكثير وراجع مع
ابوي رح يبقى هنا ل 3 رمضان بعدها
راجع امريكا نتعلق فيه نور بروبلم
نزلت قطرات مطر بسيطه
نرمين:بيمطر
وعد:استعجلي قبل لا نغرق
نرمين تكشي بسرعه:خلينا نطلع مع
نايف
وعد:وين نطلع مع نايف امشي بس
دخلوا المدرسه وركض لساحه تقوى
المطر اكثر
*************************
****
في الشرقيه
رايحه راجعه ب الغرفه تتصل على رقم
غسان لكن مافي رد
طلعت رقم توماس الدولي واتصلت علي
رد عليها توماس:اجل
غدير:وين غسان
توماس:اني اوصل غابي للمدرسه وسا
اذهب ل عملي ليس لدي وقت ل الدردشة
معك الى اللقاء
غدير:تومااااس
قفل الخط بوجهها
شالت عبايتها ووئام
وطلعت للمستشفى الي راحته مع توماس
معه بطاقة دخول الحضانه وبصمته ب
الجهاز اكيد يشتغل هناك
*************************
*
في الرياض
سوت ناهد الفطور وطلعت لغرفتها تجمع
الغسيل وترتب
رجع محمد للبيت
مسكته ام قاسم من عند الباب:ليش راجع
مريض
هز راسه ب لا اشر لها اخذت اجازه
ام قاسم:اجازه انت تدوام اصلا كل شوي
وراجع للبيت
محمد اشر لها بنطلع السوق
طلع لغرفته
دخل للغرفه ناهد ترتب خداديات الكراسي
وقف وراها
شالها من يدها ورماها على الكرسي
ناهد شالتها ورتبتها
شالها من يدها ورماها
ناهد:محمد بطل
راحت للمرايه ترتب الاغراض على
الطاوله يبعثر كل شي من شان يحصل
شي واحد
وقف وراها كل ماحطت شي على الطاوله
يبعثرها
مسكت يديه وضربتها:بعد يدك
رجعت كل شي مكانه
بعثرها مره وحده
بتنتف شعرها:محمد
رجع رتبها هو بسرعه
ناهد:مشكور
شالت المشط من الارض رجعته على
الطاوله
لزق صدره بظهرها شم شعرها وباس
خدها ورقبتها
دقت ام قاسم الباب:محمد تعال لهنا
محمد اشر على الدولاب وطلعي عبايتك
ناهد:عبايتي ليش
فتح لها الدولاب
يحط يده على الملابس يدور عن العبايه
سحب العبايه عرف قماشها حرير
سحب ناهد وراه
فتح الباب وطلعوا
اشر ل امه مع السلامه
ونزل الدرج
*************************
**********
في جازان
مدرسة البنات
المدرسات قفلوا باب الساحه لان البنات
بيطلعوا للحوش بعد ماوقف المطر
نرمين:وعد خلينا نطلع
وعد:يلا فيه باب خلفي
طلعوا ركض لساحه الخارجيه
نرمين:الله الجو رهيب
وعد:مرره دلال لسا مريضه
نرمين:دلال تكرههك مدري ليش
وعد:هههههههه من شان نيوفي
نرمين:من شان نايف
سمعت صوت تكسر خشب
طاحت وعد لتحت في بيارة صرف صحي
بس مو مستخدمه
\
نرمين:وعد
وعد تصارخ:نرمين
نرمين تمد يدها لتحت:امسكي يدي
وعد:ما اشوف شي
نرمين تبكي:وعد اسمعي رح اجيب
المديره
***********************
طلع نايف من المدرسه لشقه دخل وراح
لغرفة نرمين دخل للغرفه حصل دلال
نايمه او مسويه نايمه
طلع من الشقه راجع للمدرسه سمع
الصراخ القوي من مدرسة البنات
طلعوا المدرسين والمدير ركض لمدرسة
البنات
نايف راح ركض حسبها حريقه ونرمين
جوه
فراش المدرسه يوقف اي احد في الشارع
يساعدهم
نايف مسك الفراش:ايش حصل
الفراش:طالبه طاحت في بيارة الصرف
الصحي
نايف:ايش وين
فتح لهم باب المدرسه وعطى خبر
للخالات ان البنات يدخلوا
كل البنات كانوا مرعوبين خوف
طلعوا ركض وصراخ لساحه الخلفيه
المدرسات الي تبكي والي تصرخ ظنوا
بعضهم ان بنتها هي الي طاحت في
البياره
)))القصه حقيقه وصارة قبل سنتين في
مدرستنا رررعب هذاك اليوم رح
تحصلوها في الجرايد اخلاء 277 طالبه
بعد سقوط احداهن في بياره ((
دخلوا لساحه الخلفيه
نايف راح ركض لناحية البياره معه
المدير وشوية مدرسين
سمع صوت نرمين من شباك فوق :نايف
نايف
وقف نايف ورفع راسه
نرمين:وعد ب البياره نايف
نايف سبقهم كلهم للبياره
طل على البياره ظلام ويسمع صوت بكاء
وعد
*************************
*****
يلا لما تصحى الاخت بيش المتوحشه
المشكله ما اقدر اتحارب معها لاني رح
انضرب انا دامها مريضه هي البنت
المدلعه
توقعوا
ايش بيحصل مع وعد^_^
*************************
*
في شيكاغو
جاب ساري معه الفطور ل احمد واسامه
دخل للغرفه
اسامه يعدل لبس المستشفى الي على
احمد:صاحي بدري
ساري يحط الاكياس على الطاوله ويطلع
العلب:وحاجز لكم الفطور من امس ب
الليل
اسامه:ان شاء الله مايكون بايت بس
ساري:لا وش بايت طابخينه قدامي
عطى اسامه كيس
وفتح كيس يوزع علب وصحون الاكل
على الطاوله:لحم مقدد مع بيض بانكيك
وحاجات ثانيه نااسي اسمها ااكل وصحي
جسمك شوي
اسامه رفع كرسي احمد شوي وفتح
العلب شال الملعقه يوكل احمد:صاحي
بدري فيه شي دوام الجامعات يبداء
الساعه 0 ايش فيه
ساري سحب كرسي وجلس:ولا شي نايم
بدري امس
اسامه:اكيد
دق الباب فتحه ودخل عبيد معه
فطور:ساري غريببببيه صاحي بدري
اسامه:ادخل واقفل الباب الجو بارد
عبيد قفل الباب:هذي بقايا البرد مو البرد
ماجربت حرارة 2 تحت الصفر
اسامه:سكنت هنا 0 سنوات و 3 شهور
جربت البرد الحقيقي ليه كل عائلة بارني
الدينصور صاحيه من صباح ربي
عبيد:ولا شي نمت بدري
اسامه:كلكم نايمين بدري اكيد معكم
امتحانات
ترك الصحن على الطاوله:رح اجيب
حليب وراجع
احمد:طيب
طلع اسامه وقفل الباب
عبيد:تكلم
احمد:حسيت ان معكم سالفه
عبيد:تكلم
ساري:طيب احمد انا سبب عداوة طارق
لك
احمد:قصة الرسائل وابتهال وطيبه
عارفها
ساري:يؤؤؤ من وين عرفت وكيف ومتى
وليش
عبيد:فكنا
ساري:عرفت قبل 3شهور لما شفتها
تحط الرسايل وصارة بينا مشاكل كثيره
كانت رح توصلنا ل الطلاق
احمد:قديمه غيرها
ساري:اانت من وين تجيك الاخبار
جونثان الراديو صح
احمد:غيروه
عبيد:خلك من الخزان ذا احمد قول
بصراحه وش نظرتك عني
احمد:نظرتي عنك
عبيد:كيف شايفني يعني
احمد:يوم المخابيل العالمي ولا ايش
القصه
عبيد:قول ما امزح معك
احمد:طيب متفهم مصلي وصايم
عبيد:شفت
ساري:بس
احمد:وش عندكم اليوم
ساري:قول قول الصدق
احمد:وهذا الصدق بس فيه اشياء
ماتعجبني فيك
ساري:ِشفت
عبيد:وش فيني غلط
احمد:تدور عن القيل وقال وتراكض
وراءالكلام
عبيد:انا
احمد:ايوه انتا
ساري:قلت لك
احمد:وش قلت له وش بينكم
ساري:لا ولا شي
احمد:اخلصوا علي وش الهرجه
ساري:ياخي ولا شي بس جونثان جايب
لنا الصرع اليوم معنا امتحان في 3
فصول وبعضنا ما ذاكر لو تشوف له
صرفه
احمد:هذا خبركم جونثان مارح يداوم
الجامعه اليوم وكتب لكم ملاحظه في
القاعه انه موجاي للجامعه اليوم
ساري:فين ماشفناها
احمد:بعضكم نايم مو بس مذاكر جونثان
فوق سطح االمستشفى يجهز الهلكوبتر
بينقلني للمستشفى عنده
ورح يبقى معي طول اليوم ليش ماتذاكر
وش شاغلك انت
ساري:ما امداني ما حصلت وقت
احمد:وش شاغلك ماحصلت وقت لا
وظيفه معك شاغلتك ولا شي منسدح قدام
التلفزيون طول اليوم روح ذاكر ولا عاد
تجي تزورني شيل كتبك اتصل على
وخلاص لا تجي
ساري:تطردني انت ووجهك
احمد:ايوه اطردك الحمدلله وانت فهمتها
يلا توكل معك اليوم بس خذ كتابك وذاكر
عبيد:لا تتعب نفسك معاه والله مايذاكر
ساري:ارحمنا يا مقطع الكتب
احمد:جبتوا لي صداع برا يلا شيلوا
عفشكم وبرا بسرعه
ساري:طالعين يا الكلب طالعين اخرتنا
تطردنا انت قوم قوم وهاتي فطوري جحا
انا اذا جبت لك فطور مره ثانيه اخرتك
لابس عبايه
احمد:انا اوريك يا زفت خذه معك جونثان
يجيب لي استكوزا وروبيان وكافيار وانت
جايب لي بيض اذلف بس اذلف
ساري ضرب احمد على بطنه بقوه:خله
يحشي فيك ويسمنك زياده تحت قطار انت
وياه
طلعوا وقفلوا الباب
احمد ماسك بطنه ويضحك:ههههههه اااه
يا بطني انا اوريك
*************************
***
الرياض
مكتب المحامي
بصمت ناهد على الاوراق
شال المحامي الاوراق:رح ارسلها
للمحكمه الجزئيه ب جازان ورح تكون ب
انتظار نايف لحتى ياخذها
ناهد:ما محتاج توقيع زياده
المحامي:لا خلاص هذي كل شي عمولتي
477 ريال
طلعت ناهد محفظتها
بس دفع له محمد قبل ناهد
طلعوا من المكتب
ناهد:نايف كلمك
محمد هز راسه ب ايوه
طلعوا ل التكسي
ناهد قفلت االباب محمد طلع ورقه من
محفظته وعطا السواق
وداهم للمول
نزلوا من السياره
ناهد:تبي شي من هنا
اشر لها بس نتمشى
دخلوا ناهد:امممم ماعاد المولات عوائل
ترا تقدر تروح لوحدك
اشر لها انه كان قبل يدخل بدون عايله
لانه من ذوي الاحتياجات الخاصه
ناهد ضربته في كتفه:جاي تغازل هاه
ضحك لما شبع ضحك وهز راسه لا
ناهد:مارح احط ثقتي فيك ابد
وصلوا لدرج المتحرك
ناهد شالت عصاة محمد:انتبه حط رجلك
هنا
محمد وقف على الدرج
ناهد وقفت جنبه
شال عصاته منها وفكها طواها 2 مرات
لما صارة صغيره وعطى ناهد
حطتها في شنطتها شابك يديها في يده
نزلوا ب الطابق الثاني
توجهت لجهة المطاعم لطاوله سحب
كرسي حطت يد محمد عليه
جلس على الكرسي
جلست وحطت شنطتها على
الطاوله:جوعان
اشر لها انه شبعان
جلسوا وراهم شوية بنات مراهقات جايين
سوا
وسامت محمد معروفه
صارة وحده تتكلم بصوت عالي شوي
:شوفوا بس وش بسوي الله يا لبيه
الطول بس
ابتسم محمد لانه سامعهم وقصدهم به
ناهد تقراء قايمه مشروبات
شال من يدها القايمه يبيها تنتبه
ناهد:رح اخذ كوكتيل تبي
هز راسه ب لا
وقفت وراحت تجيب عصير
طلع نظارته الشمسيه ولبسها
تنهدة البنت بصوت عالي:يا لبيه يمه يهبل
حطت يدها تحت خدها تناظر له
هو مو شايفها ولا يدري عن ارضها وين
رجع ظهره على الكرسي متكتف
لوحت له بكل مياعه
ناهد دفعت الفلوس وشالت العصير
ورجعت
شافت البنت تتميع قدام محمد ولا هو
داري على ارضها بس وجهه ناحيتهم
رمت العصير ب الزباله
وجت مدرعمه مسكت اذن محمد وسحبته
لما وقفته هو فين وهي فين يضحك من
قلب
ناهد:جالس تتميع مع ها البزران
))ملاحظه محمد اعمى هااه( طاق ضحك
على ناهد
ناهد:انتي ارجعي لمدرستك حدك سادس
ابتدائي هذا اعمى مو ملاحظه عليه
سحبت محمد ب اذنه وراها:طلعت اسمج
مهنم يا السامج
ماسك ضحكه غصب
محمد فك يد ناهد غصب
وضرب على عيون ناهد بخفه
ناهد:لا انا موعمياء
شالت نظارة محمد الشمسيه:انت ما
تلبسها حتى في البيت ممنوع تحطها على
عيونك مره ثانيه
طلعت عصايته من الشنطه تفكها:خذ
عصاتك
تجاوزها وراح وهي لسا تفك
العصايه:محمد ارجع
هو بس يلحق ريحة الاكل والخطوات
ناهد لحقته بسرعه ومسكت يده:ماشاء
الله وحافظ المول متر متر طالع راعي
بنات
سحب يدها ناحية المطعم
ناهد:صبرك وين تبغى
رفع يدها لجهة محل سوفليه
ناهد:وين محل السوفليه تبغى سوفليه
هز راسه
مشت عند المحل مع محمد
طلع فاتوره صاحب المحل:بعد 07 دقايق
يكون جاهز
ناهد:نروح ونرجع
*************************
************
في جازان
صحيت دلال على اصوات الدفاع المدني
والاسعافات رايحه ناحية المدرسه
نقزة من السريرتفتح الشباك وتناظر لبرا
*********************
يسمع صوت صراخها وبكاها
تحت:اهاااااااااااا ابويه
شال غترته عن راسه وتركها على
الارض
المدير:مارح يكفيك تنزل
نايف جلس على الارض
ونزل يده لتحت:نطي وامسكي يدي
وعد حطت رجلها على قطعة حديد من
اجزاء البياره ماطاحت لتحت علقت ب
نص الطريق بين حديد نطت لفوق
اصابعها لامست يده
صارخت:اهااااااااااااااا
نايف:حاولي تمسكي بيدي بسرعه
كحت من الكتمه تحت:كح كح
رفعت رجلها لحديده اعلا شوي
ونطت لفوق مسك اصابعها اول ما
لامست يدها يده
وعد:اااااااااااه يدي
ساب يدها لا يكسر اصابعها
نايف:حاولي مره ثانيه
بترفع رجلها بس مريولها من تحت حالق
بحديد تقطع وعلق بحديد
حاولت تفك المريول تسحبه
نايف:بسرعه حاولي
سحبته بقوه تقطع بس ما نفك من الحديد
لكن تقدر ترفع نفسها شوي
رفعت نفسها ونطت
مسك يدها بسرعه:مسكتها مسكتها
سحبها بسرعه لفوق بس مريولها عالق
وعد:يدي اااه
مسكوا ناايف من كتوفه وسحبوا معه
لفوق
تقطع المريول اخير اً
سحبها لفوق بسرعه سحب غترته على
راسها ووجهها يغطيه حط يدها على
الغتره تمسكها
دخلوا الاسعاف والدفاع المدني اخذوها
للمستشفى
************************
في الشرقيه
دخلت غدير للمستشفى وراحت ل
الاستقبال:قسم الاطفال وين
مشغول با التلفون:قدام بعدين يسار معك
موعد
غدير فتحت منشفة وئام وطلعت البطاقة
الصفراء ب المنشفه:فيه هذي
وقف من شان يقراء البطااقه:الدكتور
حسن قسم الاطفال الغرفه 20
جلس ورجع لتلفون
غدير:فيه دكتور عندكم اسمه توماس
جونيور ادم
قفل سماعة:بقسم الجراحه لسا دكتور
جديد
غدير:وين احصله
شال السماعه يطلب رقم:ماوصل
للمستشفى اتصل وقال انه رح يتاخر فيه
مشكله ب مدرسة اخته تهاوشت مع بنات
غدير:غابريلا تتهاوش مع بنات
قفل السماعه:وانا وش عرفني ب غاب مدري وش اسمها طفحته
غدير:خلاص اسفه
جلست ب الانتظار من شان تشوفه اول مايدخل
*************************
*****
في الرياض
محل ملابس رجالي
شالت ناهد جكيت:ارفع يدك
لبست محمد فيه وقفت قدامه تعدل
الجكيت:صغير شوي
يميل عليها عناد فيها
ناهد دفته:محمد استح على وجهك
فسخ الجكيت
شالته ورجعته وشالت واحد مقاس
اكبر:رفع يدك
شال الجكيت من يدها ويجعده يكوره بيده
ناهد تسحب الجكيت:محمد اايش تسوي
فك الجكيت
شالت الجكيت غصب:الحين غصب عنك
رح تشيله وانت سويت فيه كذا
حطت الجكيت على طاولة المحاسب:ادفع
هز راسه ب لا
بتشيل المحفظة من يده رفعها لفوق
فتحت شنطتها وطلعت المحفظه فتحت
مسك يدها شال المحفظه من يدها بسرعه
ناهد استسلمت من تصرفات محمد اذا ما
سوا الي يبيه مارح يصير غير الي يبيه
فتح محفظته هو ودفع ب البطاقه
شال الكيس
مسك يد ناهد وطلعوا من المحل
ناهد سحبت محفظة محمد من يده
بيشيل المحفظه بعدتها
طلعت البطاقه:اليوم رح يتحول رصيدك
ل 3 اصفار
ضحك بسخريه
سابت يد محمد وراحت ل جهاز الصرف الالي
دخلت البطاقه تدق الرقم السري
وقف وراها
ناهد:شفتك وانت تكتب الرقم السري
ذاكرتي قويه ههه
ضغطت على استعلام:رح اسحب كل الي,معك
طلع رصيده: 02 الف وشويه
ناهد:محمد من وين لك ها الفلوس انت كمان تبيع مخدرات
ضحك يدور عن يدها
ناهد تبعد يدها كل مايبي يمسكها:سهله
على بنت تصرف 02 في ساعه وحده
بس كيف رح احطها في الشنطه لا نسينا السوفليه
طلعت البطاقه:مارح تشوفها بعد اليوم تبيع مخدرات هاه
مسكت يده وراحوا لمحل السوفليه
جلسوا على طاوله فتحت له غطاء العلبه
وعطته الملعقه
طلعت البطاقه تلعب فيها:افكر وش
اشتري من الحين
اشر لها)من وين رح تاكلي وتلبسي اذا ضيعتي كل الفلوس(
ناهد:معك راتب هذي فلوس مخدرات لازم تروح
فتح علبة المويا يبي يرشها عليها
ناهد رفعت شنطتها بسرعه قدام
وجهها:لا لا
نزل علبة المويا
ناهد رجعت الشنطه على الطاوله:لازم
اعرف وش نوع المخدرات الي تبيعها
يمكن اشاركك
ابتسم وهو ياكل
ساب الملعقه واشر لها)مين دفع مهرك وذهبك (
ناهد:مهري كان من فلوس مخدرات
اشر لها)كل شهر اخذ 07 الف من الدوله
ل المعاقين انا اندرج تحت قائمة معاق
و 6الف راتبي (
ناهد: 07 الف على 6 يعني في السنه 400 مجمعهم
محمد اشر )))ماصرفت منهم شي
ناهد:لازم تتصدق من فلوس المخدرات تحللهم
خلص محمد السوفليه
ونزلوا طالعين
ناهد شدة يد محمد:ابي اخذ بلوزة لنرمين تحب ها النوع من البلوزات هناك
دخل معها للمحل شالت بلوزه بيضاء
عليها رسمه سوداء لبنت ناعمه البلوزه
ناهد:اخذ وحده لدلال لا يتضاربوا عليها
ابتسم
اخذت 4 بلوزات و 4 بناطيل 4جكيتات
واخذت جزم كمان ظنت ان مقاس نرمين
ودلال واحد
وسلاسل واسوارتين
ورجعوا للبيت
محمد شايل كل الاكياس ناهد ماسكه
كتفه:الدرج عندك
ام قاسم طلعت من المطبخ:ناهد الغداء
ناهد:يلا جايه
ودخلت للغرفه تفسخ عبايتها
رمى محمد عليها ب الاكياس
ناهد:اي حطهم ب الارض مو علي
علقت عبايتها وجمعت اكياسها
رمى محمد بنفسه على السرير
ناهد فتحت الباب طالعه
حست بدفتر الملاحظات ضرب في راسها
ناهد لفت لمحمد شالت الدفتر من
الارض:ترمي بشي ثاني رح يرجع عليك
اشر لها وين رايحه
ناهد:اسوي
محمد))مافي غداء تعالي نامي هنا جنبي(
ناهد:يا سلام وامك وابوك وش يتغدوا (
جلس واشر لها)فيه خدامه تسوي الغداء انتي لا(
ناهد:انت نام ورح تصحى وغداك جاهز(
اشر لها)فيه خدامه انتي لا وانا شبعان ما ابغى(
ناهد:وابوك
وقف وقفل باب الغرفه سحبها ببجامتها
وراه صدم برجله في المقعد وفي السرير
لكنه ماوقف كمل طريقه صار متعود
جلسه على السرير
اشر لها)انتي متزوجه مين انا ولا ابوي اقول لك لا يعني لا (
ناهد:لا تدخلني بمشاكل
محمد اشر لها:ما دخلك بهم هم لحالهم وانتي لحالك
ناهد وقفت:لا خلني اسوي الغداء
شالها لفوق وطيحها على السرير
ناهد يدها على ظهرها:ظهري
*************************
******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:43 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الشرقيه
دخل توماس للمستشفى ماسك منديل على
جبهة غابريلا والدم نازل على خدها
شفتها مجروحه ومعها كم خدش في
وجهها
غدير وقفت بسرعه:توماس
توماس يمشي مستعجل:ليس الان
غابريلا:حقيره
دخل غابريلا لغرفة الضماد
نظف جرح جبهتها وحط غرزه صغيره
نظف الخدوش في وجهها:ان كنتي لا
تعرفين القتال فلا تقاتلي
غابريلا:استطيع الشجار افضل منك ايها
الضعيف لكنهم 2 اكثر مني عاهرات
توماس:صوني لسانك ايتها الشابه
اتعرفين كم ادفع شهرياً لهذه المدرسه
لتدريسك
غابريلا.:لا اريد هذه المدرسه ان الفتيات
هناك لئيمات هنا
توماس:ستعودين لهذه المدرسه وهذا
نهائي
غابريلا:لا لن افعل
توماس:بلا سوف تفعلين انها المدرسه
الوحيده لهنا لتدريس الاجانب
غابريلا:لا اريد دراسه الانجليزيه ف انا
اعرفها سا ادرس في مدرسة عاديه
توماس:انتي لا تجيدين قول 3 كلمات
عربيه وكل المواد العاديه ب العربيه انتي
ب السعوديه بحق السماء
غابريلا:حسناً سا اتعلم ان اعدتني لتلك
المدرسه سوف اقتل احدا تلك السافلات
توماس:انهم ابناء بلدك بريطانيات
وامريكيات
غابريلا:هذه المشكله لا اريد الدراسه مع
بنات بلدي اكرههم بكل سهوله
توماس:سا اقتلك قريباً ثق بي
طلع وقفل الباب وطلع جواله يتصل على
مديرة المدرسه
غدير:توماس وين غسان
توماس قفل جواله يفرك جبهته:لدي
صداع على الاعتذار اهالي الفتيات التي
ضربتهم غابريلا ليس لدي وقت للجدال
مع احد اذهبي لذالك الرجل هناك وهو
سوف يخبرك اين هو
رن جواله برقم مديرة مدرسة غابريلا
رد وراح يمشي ب الممر وكل شوي
اعتذر
غدير تركته وراحت ل الاستقبال:عندكم
مريض اسمه غسان يوسف ال.......
شغل الكومبيوتر ودق اسم غسان طلع
اسمه:في قسم العنايه الفائقه
غدير بصدمه:ايشششش
الموظف:عنده روماتيزيوم ب القلب
محتاج عنايه خاصه لتنزل السخونه عنه
غدير:من متى هو هنا
الموظف:جابته الشرطه قبل شهر وكم
اسبوع وقبل يومين جابه واحد حصله
مغمى عليه في مطعم
************************
في جازان المستشفى العام
جاء نايف معه نرمين سابقته نرمين
ودخلت لقسم النساء تفتح الستاير:وعد
طلعتها ام ادريس من الحمام ماسكه وعد
روشووها
نرمين جت تراكض:وعد
وعد:صبرك صبرك لا تطيحيني
نرمين:كيف حاسه
وعد تمددة على الكرسي:كاني طلعت من
علبة تونه
جت الممرضه تدف عربه فيها انبوبة
اكسجين ركبتها لوعد
سمعوا صوت المشاكل برا
نرمين:هذا صوت نايف
ام ادريس:وهذا صوت ادريس
نرمين راحت ركض للباب تلحق الاكشن
بس نايف قفل الباب منع مندوبين وزارة
التربية التعليم لا يدخلون عند وعد
ادريس:البياره ما عاد استخدومها من 0
سنوات وتاركينها مفتوحه 0 سنوات ما
احد قفلها
نايف:انتوا عارفين ان البياره 47 متر لو
كانت طاحت لتحت كانت انكسرة رقبتها
مغطيين بياره بقطعة خشب وماتبون احد
يطيح فيها هذي مدرسه فيها 277 طالبه
377 ابتدائي اطفال منتظرين احد يطيح
فيها من شان تقفلوها تجي الوزاره تحقق
ما عندنا غير ها الكلام توكلوا روحوا الله
يستر عليكم
نرمين:احسن وان شاء الله يفصلوا مديرة
المدرسة
خلص الاكسجين ورجعوها للبيت سليمه
اول ما وصلوا البيت الا باصين من وزارة
التربية منتظرهم عند الباب
فيها اداريات
ادريس نزل وعد:اتصلي على ابوي
وعد:طيب
دخلت للبيت
*************************
*
في شيكاغو
صار احمد ب مستشفى جونثان
دخل جونثان للغرفه:هل اخذوا العينات
احمد:اخذوها
جونثان جلس وفتح ملف يطلع الاوراق
اخذ قلم ارجواني يصحح:يا اللهي اول
ورقه كارثة
احمد:اختبرتهم اليوم
جونثان:اعطيت الاورق لدكتور فورس
ليقوم ب اختبارهم لقد اعطيتهم مهلة ل
يدرسوا 3 ايام ولم يتحسن مستواهم حتى
02 سيء جد اً / الان 0
احمد:وساري
جونثان يدور بين الاوراق:ساراي اين هو
طلع ورقة ساري يصحهها:ايها الغبي
راح لسؤال ثاني:غبي
راح سؤال ثاني:ابله انه فاشل
احمد:برفسور
جونثان:انظر الاجابه في السؤال مرض
يصيب عظلات القلب ب اعتلال قد يؤدي
الى الموت ان لم يتم علاجه له مضاعفات
ك تباين نبض القلب وعدم القدره على
التنفس ماهي الاجابه
احمد:ماحضرة ها المحاضرات
جونثان:انت ايضاً نقل لك عدوة الحماقه
الاجابة هو اعتلال عظلة القلب الم يستطع
نقل الاجابة من السؤال انه ميؤس منه
02/ لقد اجاب ثقب ب القلب درجتة هي 0
فقط 0
احمد:برفسور
جونثان:انه لا يدرس لا اعلم لماذا لديه
دماغ ولا يستخدمه في الدراسه لا
استطيع مساعدته اكثر انه لا يساعد نفسه
حتى تهجئته خاطه من علمه الانجليزيه
بهذا الشكل كيف قبل في البعثه
احمد:درجته في الثنويه 077 % ومعدل
الجامعه قبل الابتعاث 2 كامله
جونثان:ستقول الان اني السبب في تندي
مستواه الدراسي
احمد:لا بس اكيد معه مشاكل
جونثان طوى ورقة ساري وقطعها
ورماها في الزباله:اخر فرصه او سوف
يعود ل بلده بعد الامتحانات النهائيه
مشكله تلك الفتاة السيئه
احمد:برفسور
جونثان:لن اعتذر
دخل اسامه يفسخ جكيته:متى رح يجي
الصيف
جونثان:مازلت في الربيع
احمد:وش صار
اسامه:وصلت ابوي للمطار حصلنا رحله
بعد 2ساعات قال رح ينتظر في المطار
احمد:ينتظر اربع ساعات
اسامه:قلت له قبل ساعه من الرحله
اجيبك للمطار مارضى بيرجع لسعوديه
احمد:راجع للفلبينيه حقه
اسامه:انت تنازل عن حقك اما البقره
مارح يتنازل رح يكتب برقيه للوزاره
يقفل المدرسه بظرف اسبوع
*************************
*****
الرياض المساء
جابت ناهد كومة ملابس
محمد جالس يسمع ل سالم السيار
حطت الملابس قدام محمد:تقدر تعرف
ملابسي من ملابسك ورينا شطارتك
شال السماعه من اذنه
شال بلوزه لناهد رماها عليها
وشال بلوزه يلقبها بيده يفرق بين
القماش او يدور عن خرزه يعرف لبسها
من لبسه
ناهد رجعت البلوزه بين الملابس: اطويها
معك طيب تعرف تطوي الملابس
رمى عليها البلوزه
ناهد شالت البلوزه:اطويها بسوي العشاء
نزلت للمطبخ تسوي كبسه
نزل محمد للمطبخ
بيحط يده على كتفها وهي عاطيته ظهرها
لفت لما سمعت صوت عصاته على لبلاط
جت يده على صدرها
دفت يده بسرعه وجهها احمر
كعادته السامجه بيمسكها مره
وهي تبعد من قدامه تجاوزته
مد يده كان بيمسك القدر على النار
ناهد:محمد لا النار
سحبته ببلوزته لبرا المطبخ وجلسته في
الصاله
رجعت للمطبخ فتحت الثلاجه وطلعت
طماطم
وقف وراها مسك خصرها وباس خدها
ناهد دفت وجهه:محمد بعد
حط يديه على الثلاجه معترض طريقها
ناهد انحنت بتطلع من تحت يده
نزل يده يوقفها
ناهد وقفت:ايش تبغى
قرب لها خده يبيها تبوسه
ناهد:بعد
قرب خده اكثر
ناهد تدف محمد لوراء:بعد
لزق فيها والله مايبعد
دخل ابوقاسم للمطبخ ورجع لبرا دق باب
المطبخ:محمد لؤي بيروح للحلاق روح
معه خله يقصر شعرك
ناهد تدف محمد:خله يحلقه كله مكينه
لاتبقي ولا شعره
باس خدها بقوه لما صار احمر:محمد
دفته بقوه
ام قاسم دخلت ومسكت احمد تسحبه
لبرا:خل البنت تشوف شغلها يا قليل الحيا
*************************
****
في جازان
شقة نايف
نرمين لبست عبايتها وطلعت تدق على
باب غرفة نايف:نايف ابغى اروح عند
وعد
نايف من ورء الباب:قولي لنادر يوصلك
نرمين:طيب
فتحت الباب وطلعت حدها لانها عارفه ان
نادر مو هنا قفلت الباب ونزلت لشارع
طلعت دلال من غرفتها
ودقت باب غرفة نايف
نايف:نرمين
دلال:لا انا دلال
نايف:وش تبغين
دلال:ابغى اسافر لرياض
وقف وفتح الباب:الرياض
دلال:ابغى اروح عند امي
نايف:ليش
دلال:وليش اجلس هنا حتى نرمين تغيرة
علي
نايف:نرمين كانت تقول لي كلام عنك
صورتك اميرة زمانك وطلعتي عكس
كلامها 077 درجه توقعت شي وطلعتي
شي ثاني
دلال:اشتقت ل امي برجع ل امي
نايف:طيب اجمعي اغراضك رح ارجعك
بكرا لرياض لا تتركي اي شي هنا
دلال:ليش
نايف:الاحسن انك تبقين عند اهلك دامك
مارح تتفقي مع نرمين
دلال:انااا
نايف:ناهد رسلت لكم هدايا رح توصل
بكره ناخذها قبل لا نطلع من جازان
*********************
فتح اياس الباب لنرمين
دخلت نرمين:وين وعد
اياس:تتدلع ب الصاله
نرمين:هههههه حقود
دخلت لجوه
ام ادريس تظفر شعر وعد وتمشط اطرافه
وعد:ابغى اقصه لا تتعبين نفسك فيه
ام ادريس:ادبعيه موس وارتاحي
وعد:هههههه
كملت تظفير وشالت البكله تلفها
دخلت نرمين:الله على الدلع على بالي
جاك ايفون 2
وعد:تعالي اجلسي ابويه جايب لي ايفون
وهو راجع
نرمين جلست وهي تدف وعد بحظن
امها:وماتذكرتيني ب ايفون
وعد:نتشارك فيه يوم عندي ويوم عندك
نرمين:ذهبي
وعد:ذهبي
نرمين:خلاص ولا تسحبي لما يجي
وعد:اتفقنا اخبار دلال لسا مريضه
نرمين:مثل الحمار مافيها شي
وعد:حرام عليك وعيب وش سوت لك
نرمين:تقول لي يا القرويه
وعد:قرويه ليش
نرمين:مدري عن شكلها
وعد:حصل بينكم شي اكيد
اميييييييييييييييي
ام ادريس:هاه علمك
وعد:عادي اروح مع نرمين بيتهم
ام ادريس:اخوها وراه شغل وبينام
نرمين:نايف مو مشكله اقلعه لعند ادريس
ام ادريس:مو انتي رجلك تضرك
وعد ضربت برجلها في الارض:خلاص
عدلتها والله نص ساعه وارجع بس
نجيب دلال وركض نرجع
ام ادريس:ترجعي بسرعه وانا جالسه لك
هنا
وعد:يلا نرمين قبل لا تقفل امي باب
الشارع
وقفوا ركض لغرفة وعد يشيلوا عباية
وعد
نرمين اتصلت على نايف:اذا مو نايم شيل
نفسك واطلع من الشقه معي حريم جايين
نايف:انتي وين والحريم وين
نرمين:ههه يا خفة دمك بسرعه اطلع حنا
ب الطريق
*************************
*******
في شيكاغو
جاء ساري معه كتبه لعند احمد دخل
للغرفه:سلام
اسامه نايم على سرير ثاني
احمد:وعليكم السلام
ساري:غريبه مو نايم
احمد:ماجاني نوم
جلس ساري وترك كتبه ساكت
احمد:ايش فيك
ساري:خلها على ربك وبس
احمد عدل جلسته:خوفتني عليك وش
حصل معك
ساري:برجع لجده الاسبوع الجاي من
شان صك الطلاق
احمد:طلاق طلاق مين انتا
ساري:انا خلاص طلقت ابتهال
احمد:طيب ليش
ساري:كبرة بينا المشاكل بسبب طيبه
اخت طارق وضربتها اتصلوا الجيران
على الشرطه وكبرة القصه
احمد:انت تخاف من ظلك تروح تضرب
زوجتك الحامل بسبب بنت تافهه
ساري:أنا حذرتها من طيبه كذا مره ترا
طيبه تشرب دخان كذا مره شايفها تدخن
ب الحديقه لكذا خبيت الرسايل عنك
احمد:والمشكله
ساري:انا قلت لها لاتكلم طيبه بعد اليوم
وتركتني لما انام وراحت السكن لطيبه
ايش تجلس معها بعد ماسحبوا مفاتيح
السكن من طارق وطلعوه من الجامعه
صحيت مالقيتها انتظرتها لما جت
خاصمتها شوي قامت تنافخ علي وتذب
بوجهي ضربتها شوي الا والشرطه تدق
على باب الشقه
احمد:متى حصل كل هذا
ساري:قبل اسبوعين وكم يوم
احمد:تستاهل كف على كذا
ساري:هذي فيها جنون الارتياب انت تبي
تحبسني عن زميلاتي وانت تبي تقفل
على انا ما احب الحكره تستاهل الحزام
الي جاء على ظهرها
احمد:ساري انت انهبلت ضاربها بحزام
ساري:على كذا انا ما اقدر اعيش معها
تظن اني رح اتحكم فيها
دخل جونثان:الابله هنا الم اطلب منك
الدراسه
احمد:خله لحاله معه مشاكل
جونثان:اعرف كل الجامعه تعرف انهوا
بخوض حرب طلاق لقد انتشر الخبر منذ
اسبوعين عندما جاءة الشرطه لشقته من
يريد الغداء انه على حسابي
احمد:برفسور
جونثان:انه على حسابي سا اقدم لكم
الكافيار انه نادر بهذا الجو ثمن الطبق
67 الف دولار
احمد:برفسور جونثان
جونثان:حسناً استمع يا فتى في السنه
الاولى من الزواج تكون صعبه فيها
عقبات كثيره ولايجب ان تستسلم عليك
الحفاظ على منزلك انت وهي تعودتم على
الحريه ف ارتباطكما مع بعضكما سيقلل
الشعور ب الحريه وتحكم احدكما ب الاخر
عانيت من هذه المشكله اول 3 اشهر من
زفافي كنت اقضي ليالي كثيره في
الاجتماع والخروج وتوسعت دائرة
المشكله ثم حلت بعد 3 ايام لماذا لاننا كنا
نحب بعضنا ولا نستطيع الابتعاد عن
بعضنا فل تسعى ل اصلاح المشكله
والطلاق ليس حل انه بداية المشكله
اصبح بينكما طفل يجب عليكما رعايته
والاهتمام به اطعامه وبناء مستقبله حسناً
انتهيت
احمد:مشكور على ها الخطبه المبتوره
جونثان عدل جكيته:الان من يريد الكافيار
ساري شال كتبه:برجع الشقه استعد ل
الاختبار عندك احمد تغداء معه
جونثان:فل تجلس سا اساعدك ب
الدراسه
ساري:تدرسني
جونثان:بل احمد وانت سوف تدرس معه
احمد:ب الحزام
جونثان:ماهذا
احمد اشر على خصره:بلت
جونثان فك حزام البنطلون وضرب به
رقبة ساري
ساري مسك رقبته:اااااااي
جونثان يلف الحزام على يده:سيساعدك
على الفهم بسرعه
*******************.........
في الشرقيه
اخذت غدير ابوغسان معها
للمستشفى:غسان هنا عمي بها الغرفه
بس مافي زيارات بها الوقت
ابوغسان:متاكده انه هنا كيف لقيتيه
وعرفتي انه هنا
غدير:رسلوا صورته واتس اب وان الي
يعرف عايلته يبلغهم عنه
ابوغسان:انتظري هنا مع وئام وانا ادور
عن دكتور
غدير:طيب
راح ابوغسان لمكتب المدير
وئام بكت حاولت غدير تسكتها
طلع توماس من قسم العنايه الفائقه
مشغول ب الجوال:يا اللهي
حط الجوال على اذنه:انا قادم انا قادم
قفل الجوال يشد شعره:ماذا اافعل
غدير رفعت وئام لكتفها تهديها:روح من
هنا
توماس:اصمتي حسناً لدي 04 شخص
لكي اعتذر منهم حالياً اعاني من الضغط
وغابي لوحدها في المنزل ولدي عمل
كثير لذالك اصمتي تذكرة ان اتصل على
غابي
رن جهاز لنداء الاطباء في جيبه
سحبه وطاح كل شي في جيبه على
الارض
توماس:ااه هذا ما احتاجه الان عملية
اخراج رصاصة طارئه
نزل ل الارض يجمع اغراضه مفاتيح
فلوس وبطاقة شحن جوال قلم فيه نور
ودفتر وصفات
نزل ابوغسان ل الارض وشال بطاقة
تعريف اسامه على انه طبيب جراح
6:من وين لك هذي × وصورته 6
توماس شالها من ابوغسان:انه عرابي
ابوغسان:عرابك عراب ولا عربي
توماس:انه افضل اصدقائي لقد سافر ل
يبقى مع اخيه في المستشفى وتركها في
سيارته انا اسف لدي عمل كثير وضغط
وتوتر شديد علي الذهاب
ابوغسان:اهدى شوي وخذ نفسك
توماس:على اخراج رصاصه بصدر
شرطي انا اسف علي الذهاب
راح مستعجل
غدير:هذا تاثير المخدرات
ابوغسان:كيف يعرف اسامه
كلن بعالمه
غدير:عمي ماكانه اخذ مخدرات هذا
ابوغسان:من
غدير:لا ولا احد بروح للحمام ابدل ل وئام
ابوغسان:طيب وانا رح انتظر المدير هنا
ان شاء الله مايكون غسان الي جوه
*************************
***
في الرياض
رجع محمد من عند الحلاق ماقص شعره
بس حط فيه جل وجعده ورجع لؤي
يمشي وراه شايل الاكياس:يا هو فكنا
وشيل اغراضك صارة معك فلوس مو
تشغلني حمال لك
محمد شال الاكياس من لؤي وطلع لفوق
لؤي راح لصاله ام قاسم وابوه جالسين
ام قاسم:وش جاب
لؤي جلس:مابقى شي لا وشاله ذهب
ملابس واخذ عشاء كمان ماعطاني حتى
صحن شورما وانا امشي وراه كاني
خدامه
ام قاسم:همك صحن الشورما
ابوقاسم:يصرف بغير المعقول وش
بيسوي لو خلصت فلوسه بعدين
ام قاسم:كيف الملابس الي اشتراها
*************************
*****
نزل الاكياس عندها على السرير
ناهد:ماحلقت شعرك قلت لك مكينه كله لا
تترك ولا شعره وجعدته زياده
جلس يكب كل الي ب الاكياس ملابس
وعلب ذهب
ناهد:لحظه لحظه
كب اخر كيس وشال علبه صغيره فيها
خاتم فتحها وشال الخاتم
يدور عن يد ناهد مسك اصبعها يدخل
الخاتم
ناهد سحبت يدها:محمد ليش جايب كل ها
الاشياء
يجمع الملابس ويعطيها على انها لها
ناهد سابت الملابس على جنب:محمد
شال علبة فتحها طلع لها سلسال الماس
على شكل فراشه وفيه احجار كريمه
حمراء
ناهد مسكت يد محمد:اسمعني محمد ليش
جبت كل ها الاشياء معي ملابس كثير
ومعي ذهب ماكان لازم تشتري كل ها
الاشياء
شال فستان يعطيها
ناهد شالته:حلو وعجبتني كلها ماقلت
ماعجبتني
زعل قلب وجهه شال عصاته وقف رايح
ناحية الباب
لحقته ناهد:محمد
مسكت يده تمشيه معها ب القوه شوي
يوقف وشوي يسحب يدها
جلسته غصب لبست اسواره وحطتها عند
وجه محمد:كبيره على يدي
مسك يدها من فوق الاسواره وباس
راحت يدها
ورمى بنفسه لوراء على السرير
ناهد:ايش فيك
حط يده على بطنه على انه جوعان
ناهد:ههههههههه استنى شوي احط لك
عشاء
*************************
في جازان
شقة نايف
دلال جالسه في غرفتها سمعت باب الشقه
ينقفل عرفت ان نايف طلع تنهدة بضيقه
سمعت باب الشقه انفتح
نرمين:دلول فينك دلول
دلال طلعت من الغرفه:نعم
نرمين:نعم نعامه
وعد فسخت طرحتها:قالت نعم سبتك ولا
ضربتك
دلال:بلا ذوق
وعد:لا عن نرمين لاتتكلمين ابداً ممنوع
نرمين:فديتش
وعد:جايين نسرقك لبيتنا لان اخوها يبي
ينام
دلال:ليش ماتحبي تشوفي نايف
انا اوريك يا خوله نتفاهم بعدين
*************************
*
وعد ضحكت على بالها ان دلال
تمزح:ههههههههههه وش اشوف كرشه
وشويت شحوم امشي بس جيبي عبايتك
بكره المدرسه مقفوله والشكر لي طبعاً لو
ابغى اشوف انبوبه بلا طول بس مع
عرض اروح المطبخ
نرمين:وعدوه انا اوريك
وعد هربت تركض ب الصاله ونرمين
وراها:ههههههههههههههههه وربي
امزح خلاص امزح امزح
نرمين:نايف انبوية وهو طلعك قبل لا
تنكسر رقبتك احلا منك نايف يا عصقوله
دلال:يعني موعاجبك ب اي طريقه
نرمين سحبت دلال لجوه:شيلي عبايتك
بسرعه
دلال:ليش اروح معكم
نرمين:رح اسهر عند وعد الا اذا تبين
تبقين هنا لوحدك
دلال:روحي انتي اسهري معها انا رح
اشوف التلفزيون وبعدها انام
نرمين:قلت لوعد انك ماتستاهلي احد
يجي لك ماصدقتني
طلعت لغرفة نارد جمعت اشرطة
البلاستيشن وطلعت:يلا جاهزه
وعد:ودلال
نرمين:اتركيها ماتبي تجي تعبانه
طلعت دلال تلبس النقاب
وعد:بتجين معنا
دلال:ووش شايفه
وعد:تمثلين دور الوحش بمسلسل رعب
نرمين:ههههههههههه عيونك لحاالها
تخرع غطيها غطيها قبل لا تفجعي
البزارين وامشي
وعد:لحظه معك شوكلاه
نرمين:معي شراب شوكلاه معك كيك
وعد:الي بخاطرك وايس كريم علبة كبيره
دخلت نرمين للمطبخ جابت شراب
الشوكلاه يلا لا يرجع ناايف ويرجعنا
رجعوا لبيت وعد سرقوا بلاستيشن اياس
والتلفزيون الي ب الصاله وحطوه بغرفة
وعد جهزوا بسطتهم وجلسوا
*************************
*****
في الشرقيه
سمح مدير المستشفى لشخص واحد
يدخل يتعرف على غسان
دخل ابوغسان ثواني وطلع
غدير:هو غسان
ابوغسان:لا حول ولا قوة الا ب الله ايوه
غسان كلمت على جلال يجي ياخذك للبيت
وانا رايح اتكلم مع الاطباء عن حالته
*************************
*********
في جازان
بيت ابوادريس
يلعبوا قراند حرامي السيارات وعد
ونرمين
وعد:الحقي بسرعه
نرمين تاكل من الاسكريم بيد وتلعب
بيد:وصلت لك
وعد:وصلتي لبطنك
رن جوال نرمين برقم نايف
نرمين:هذا نايف
دلال:سوي الي دايم تسويه تطنشي
الجوال وبعدين تقولي كان على الصامت
وضايع
وعد:ردي ردي بيقتلك من الجوال
نرمين شالت الجوال:بيقول لنا نرجع
البيت اكيد
ردة على الجوال:الو
نايف:ارجعي للبيت
نرمين:شفتي قلت لك طيب راجعين
نايف:بسرعه بنام انا الساعه 04 والناس
معها دوامات
نرمين:طيب جايين
نايف:انا واقف لك برا الشارع مافيه
مخلوق
نرمين:طيييب يؤؤ
قفل نايف الجوال بوجهها
نرمين:نايف واقف برا
وعد:قولي له تناموا هنا
نرمين:بيعطيني كف يطير رقبتي عن
راسي بس رح ارجع للبيت ليش لان بكره
عندنا يعني تجي غصب عنك او انتف
شعرك
وعد:واذا بكره مدرسه
نرمين:بيسوا صيانه للمدرسه لا تقلقي
مافي مدارس يلا دلول
لبسوا عبايااتهم وطلعوا نايف منتظرهم
عند الباب وصلهم لشقه
قفل باب الشقه:قلت لك لساعه 07
والساعه 04 الحين انتوا ما وجه احد
يخليكم تطلعوا يلا روحوا ناموا
نرمين:طيب
دخلوا وقفلوا باب الغرفه
راح نايف لشباك وفتح الستاير الجدران
صارة مرفوعه وعليها حاجز حديد ما
تشوف الا نص سطح بيت ادريس قفل
الستاير ورجع لغرفته
*************************
*******
شيكاغو
كتب جونثان اسئله في ورقتين وعطى
احمد وساري قفل القلم: 3 دقائق
شال ساري الورقه يحلها
جونثان يعد على ساعته حتى خلص
الوقت:اتركوا الورق
شال ورقة ساري:جيد جيد هنا اجابتك
ناقصه لم االحويصلات الصغيره التى
توجد ب الرئه
لتنقيتها لكن اجابه كافيه
قلب ورقة احمد:انها فارغه
احمد:يمكن لانوا باقي معي ظلوع ما
رجعت لكانها ولو قدرة احرك يدي كنت
اكلت نفسي وانا جوعان
ضرب راس احمد ب القلم بقوه
احمد:اااي
جونثان:العجز في دماغك وليس بيديك
احمد:رح اتذكر هذا
جونثان فتح الكتاب:الوحده 6 الفصل
الاول الشكل الخارجي للقلب السليم فل
ترسم القلب
ساري رسم قلب عادي زي القلوب الي
حنا نرسمها وحط فيه سهم
شال الورقه وحطها على صدره
يتمسخر:دق دق دق دق
احمد مسك ضحكه لكن غصب
ضحك:ههههههههه
جونثان فك حزامه وضرب ساري في
ظهره
نقز ساري واقف:ااح اااح ااح
بيضربه مره ثانيه هرب ساري:ذا
ماينمزح معه
جونثان:فل تجلس هنا
ساري:خلاص بس لا تضرب
جلس وهو مستعد لضربه غادره
جونثان:ارسم القلب بسرعه
اخذ ساري قلم رصاص يرسم وجونثان
يتابعه:يوجد صمام هنا وشريان هنا
ارسمه بحذر
احمد:برفوسور وش صار على مؤتمر
اطباء حول العالم
جونثان:لقد انسحبت وسحبت بحثي لقد
كبرة على هذه الامور يجب ان افتح
المجال ل الاصغر سن اً
احمد:ليش سحبت مشاركتك ولا تتعذر ب
السن انت لسا صغير
جونثان:عمري الحقيقي 26 اني عجوز
الان يوجد اطباء صغار ب السن فل نترك
لهم فرصة ب المشاركه
ضرب راس ساري:مكان الصمام هنا
امسح هذا وفل ترسمه هنا
احمد:رجع بحثك ل المؤتمر فيه دكتور
عمره 00 سنه ويشارك كل سنه
جونثان:ليس لدي دعم هذه السنه انت
هنا
احمد:عندك ساري
جونثان:هذا الابله انسى الامر
ساري:هي انا هنا تكلم من وراء ظهري
احسن راعي شعورنا يا اخي
جونثان ضربه على رسه:فل تركز على
الورقه افضل اخذ ماسي عن هذا الشخص
احمد:ماسي مارح تروح معك معها
تمارين كوره لا تنسى انها في فريق
الفوتبول مامعك الا ساري خذه او اتركه
*************************
******
الصباح الرياض
جوال محمد يرن وينطق اسم
المتصل:مركز التاهيل يتصل بك
وهو نايم ولا عليه منه
طلعت ناهد من الحمام تجفف
شعرها:محمد جوالك رد عليه
سحب الجوال وطيحة في سلة الزباله
جت ناهد طلعت الجوال من سلة الزباله
جلست فوق ظهر محمد:اصحى
تنططت على ظهره:اصحى بسرعه
بيدفها حطت الجوال بيده:مركز التاهيل
رجع الجوال بسلة الزباله
قرصته بظهره مو لابس بلوزه جت
القرصه قويه
جلس بسرعه طاحت لوراء:اي رقبتي رد
على جوالك بسرعه
انقفل الجوال ورجع يرن مره ثانيه مركز
التاهيل
سحب البطانيه ورماها على ناهد وسحب
ناهد لعنده
ناهد تبعد البطانيه لانها مغطيتها كلها
محمد دكى على ناهد
ناهد:ااي محمد وخر عني
جمع االبطانيه كلها عليها ومغطيها
وشال الجوال ضغط رد اشتغلت الكاميرا
لانها مكالمة فديو
:محمد وينك من 3 ايام ماجيت للمركز
محمد اشر له
رد بعصبيه:ماعدت تبي تجي للمركز ليش
احد ضايقك ب المركز
هز يده ب لا واشر له انه مو محتاج يجي
مابقى شي يتعمله
:محمد البس ملابسك وتعال للمركز
موتعلمت ترد على الرسايل خلاص انت
مو محتاج تعليم زياده تعال للمركز لا
تتاخر
اشر محمد انه يمكن يجي ويمكن لا
وقفل الجوال
شال البطانيه عن ناهد
ورجع بينام
ناهد سحبت يده وجلسته غصب:رح
تروح مركز التاهيل
حط راسه على فخذها وتغطى ب البطانيه
بينام
ناهد:سامعني رح تروح مركز التاهيل
طنشها
سحبت اذونه بقوه:رح تقوم ولا لا
قومته غصب تروش وبدل ملابسه
ناهد تقفل له ازرار البلوزة:المركز على
طول
شالت جكيت ازرق:ارفع يدك
لبسته ب الجكيت وعطته عصاته
مسك يده وااشر لها تجي معاه
ناهد:اروح معك مركز التاهيل لازم اسوي
الفطور وغسل الملابس مايمديني
جلس على كرسي مارح يروح وهي هنا
ناهد تسحب يده بتوقفه:يا عنادك روح
ويوم الاثنين اوح معك
لزق ب الكرسي مارح يقوم
ناهد:طيب خلاص بروح معك
اخذت عبايتها ولبستها عدلت نقابها
وطلعت معه
قفلت باب الغرفه
نازلين على الدرج حط يده على كتفها
ينزل يعرف الدرجات من خطواتها على
الدرج
وصلوا لباب الشارع
ماسك عبايتها يرفعها على راسها
ناهد:محمد هذي عباية كتف ماتنرفع على
الراس
اشر لها انها مارح تطلع بها العبايه تروح
تشيل عباية راس
ناهد:مامعي عباية راس عباية الراس
حقي في جازان والعبايه الثانيه كتف
مثلها
اشر لها تاخذ عباية امه
ناهد:البس عباية امك لا يعني امك مامعها
مشاوير خلاص انت روح لوحدك ومره
ثانيه اشتري عباية راس
سحب يدها واشر نروح نشتري عبايه
*************************
********
في جازان
طلع نايف للمدرسه اخذ اجازه يومين
ورجع لشقه
دلال جمعت اغراضها ونرمين نايمه
طلعت لصاله تسحب الشنطه على الارض
ثقيله ماقدرة تشيلها
جاء نايف وشالها عنها: البسي عبايتك
بسرعه
فتح الباب انفجع شوي:بسم الله الرحمن
الرحيم نمار واقفه بوجه الباب
نايف:متى جيتي هاه
شالها ب اليد الثانيه تعالي ارجعك للبيت
نزل لشارع حاس ان فيه شي غريب في
الشارع والسيارات تمشي بشويش على
47 ورايحه جايه وكل واحد فاتح الشباك
ويتلفت ب الشارع كله
نايف:ايش صاير
قطع الشارع اياس يدور تحت
السياره:نمار
نايف وقف وراه:اياس ايش تسوي
اياس لف براسه بيتكلم مع نايف:استاذ
نمار
وقف بسرعه وشالها:ندور عنها من
الساعه 4 ب الليل استاذ فين لقيتها
اسامه:عند باب بيتي
اياس دخل ركض لجوه:اثير اثير لقيتها
انهز جوال نايف في جيبه لانه صامت
طلعه مكالمه فائته من المدير فتح الواتس
اب رسايل كثيره من القروبات
شوي ووصل ادريس وقف السياره
ونزل:مشكور يا نايف وانت لقيتها من 8
ساعات وحنا ندور عنها
نايف:لقيتها واقفه عند باب الشقه
ادريس:اخر مره شافوها ناس ب السوق
رايحه للوادي الحمدلله ومافي ذيب او
ثعبان او كلب قطعها ما ادري مين ساب
باب الشارع مفتوح وطلعت
نايف:حصل خير ورجعت للبيت ليش ما
اتصلت علي وصلتني رسايل ب القروبات
انها ضايعه
ادريس:اتصل عليك الساعه 3 الفجر
نايف:لو ضاع نادر كنت رح اتصل عليك
لو 2 الفجر كلمني قول لي الي اعرفه انها
في فرسان
ادريس:وصلوا امس على عباره ادخل
لجوه
نايف:لا رايح لرياض مره ثانيه
ادريس:راجع قريب
نايف:راجع راجع مشوار يوم ونص
ادريس:على كذا بتترك نادر هنا
نايف:بتركهم هنا بس يوم وانا هنا والله
يستر لا يحرقون العماره او يتهاوشون
يلا اتركك
ادريس:يلا الله يحفظك ومشكور مره ثانيه
نايف:امين والعفو مع السلامه
حط الشنطه ب السياره
وشغلها منتظر دلال تنزل تاخرة
*************************
*****
في الشرقيه
اخذت غدير فطور واخذت وئام وطلعت
للمستشفى
جلست ب الاستقبال وكلمت ابوغسان
يجي يفطر
مر توماس من عندها يمشي خطوات
ثقيله ويحرك راسه يمين ويسار باين
عليه انه تعبان
جاء ابوغسان ووقف توماس:انت
الجراح توماس صح الي غطيت صمامات
قلب غسان التالفه رح تتحسن حالته صح
توماس يشوف ابوغسان 3 يتكلمون
تكلم بصوت ثقيل:فل يتكلم شخص واحد
ابوغسان يناظر حوله:مين تقصد
توماس:الذين يشبهونك
طاخ مغمى عليه فوق ابوغسان
ابوغسان حاول يمسكه توماس جسم
طول بعرض بيطيح ابوغسان:وش صار
لك يا ولد
وصار ينادي:تعالوا اي احد يساعدنا
طاح قلب غدير بين رجولها ماقدرة توقف
خلاص
جابوا نقاله ركض وتساعدوا رفعوا
توماس ومددوه على النقاله وسحبوها
ركض لغرفة الطوارى يفحصونه دخل
معهم ابوغسان
*************************
****
في شكاغو
دفع طارق فلوس لعامل النظافه وشال
منه مفتاح غرفة الملفات مع العلم ان كل
مستشفيات امريكا خاصة او عامه
تستخدم نظام واحد في الاداره
دخل لغرفة الملفات دور عن اسم احمد
سحب الملف فتحه بيحط التحاليل بس
الاوراق مختلفه اوراق مستشفى جونثان
بلون اصفر وعلى التحاليل ختم خاص ب
جونثان
طلع جواله وصور الورق من شان يسوي
مثله
قفل الملف وطلع من المخزن
*************************
*******
غرفة احمد
جونثان نام جالس من التعب
ساري قفل الكتب:ااااه ياراسي ويارقبتي
احمد بهمس:خفض صوتك ماباقي الا
بطنك ورجولك ماشكيت له
ساري:اااه يا بطني وااااه يارجولي يا
اخي جوعان
احمد:اشش انزل الكفتيريا وخذ الي تبغى
ساري:الاكل هنا غالي حتى اسم الاكل
موعارف انطقها صحن كانبول مدري
كانبولي ب 08 دولار وش بقى معي
للعصير الاكل هنا ماتقدر تقاومه من
احسن الطباخين في امريكا لكن غالي يا
اخي
احمد:خذ السماعه وكلم الممرضه ورح
يجيبوه مجان اً
سااري شال كتبه:لا خلاص رح اسوي
عشاء لنفسي في البيت
رجع اسامه من برا:خلصتوا دراسه
ساري:لا بطارية البرفسور خلص شحنها
اسامه:وجع الله ياخذك عليك عيون الله
يستر منها
ساري:ماشاء الله
احمد:بدري
اسامه صحى جونثان:برفسور برفسور
فتح نص عيونه
اسامه مسك يده وقفه:امش معي
ساعده يتمدد على السرير الثاني
غاص في النوم
ساري:يلا تصبحوا على خير كوابيس
تعيسه سلام
اسامه:الله يحفظك
رن جوال اسامه طلعه ورد عليه:هلا بو
جلال
ابوغسان:هلا فيك كيفك وسلامة اخوك
متاخره شهر
اسامه:هههههههههه لا وصلت وصلت
الله يسلمك الحمدلله صار احسن ورح
نرجع لسعوديه
ابوغسان:الحمدلله واخر الالم
اسامه:ان شاء الله
ابوغسان:ابغى اسالك سؤال واتمنى
مايزعجك
اسامه:ولو اسال
ابوغسان:تعرف واحد امريكي او من
هذي الدول اسمه توم مدري تومي بس
في اسمه سين صعب شوي
اسامه:قصدك توماس ايوه اعز اصحابي
ليه حصل له شي جاء لعندك او شي
ابوغسان:لا تعبان مالحقت اتكلم معه الا
وطاح علي وقالوا حالته حساسه شوي
اسامه:رحمتك يارب وش صار معه كان
بصحه مافيه شي
ابوغسان:ماقالوا لي شي لاني لا من
اقاربه ولا اعرفه
شفت بطاقتك معه قلت يمكن تعرفه
اسامه:ي الله عمي ما ابي اتعبك
ابوغسان:قول الي تبغاه
اسامه:لوتقدر تدخل الغرفه عنده وتقول
له اني عرفت عن مرضه وان ادريس رح
يجي له ولو قدرة تعرف ايش فيه اكون
شاكر لك
ابوغسان:وصل 07 دقايق واتصل عليك
اسامه:مشكور مشكور الله يجزيك خير
ابوغسان:انا الي داين لك لا تشكرني مع
السلامه
قفل الجوال
*************************
**
في الشرقيه غرفة توماس
جهاز غسيل الكلى موصول ل بطنه
وشغال
بعد ماطلعوا الاطباء والممرضين دخل
ابوغسان
شاف ان توماس نايم
حط يده على راسه مسسسخن حرارته
عاليه
فتح توماس عينه بتعب يشوف ابو غسان
3 شوي و 2شوي
اابوغسان:تسمعني
هز راسه
ابوغسان:تفهم علي
هز راسه مره ثانيه
ابوغسان:كلمت اسامه ويقول لك ان
ادريس جاي لك ب اقرب وقت وايش هو
مرضك
توماس يحس بعطش وشفايفه جافه يتكلم
غصب:لدي كلية واحده وقد توقفت عن
العمل وامتلى جسدي ب السموم حتى
ضعف الجهاز المناعي اخبر اسامه اني
مريض جداا وقد اموت
مد يده ومسك يد ابوغسان
يدور في جيب بنطلونه طلع قلم فتحه
غصب وكتب ب يد ابوغسان:هذا عنوان
شقتي اختي هناك لوحده عندما يحضر اخ
اسامه ادريس اعطه العنوان ليذهب
لياخذها من الشقه انها وحيده
ولا يوجد جيران في الطابق الذي نسكنه
ابوغسان:تبيني اروح اجيبها لك لهنا
توماس:لا لا اريدها ان تراني هكذا
ابوغسان:بس تبقى بشقه لوحدها كذا
خطر ويمكن ينقص عليها الاكل او
الشرب لو صار حريق لو دخل احد الشقه
توماس:احضرها لكن لا تخبرني عني او
تحضرها لهذه الغرفه فل تبقى بعيده عن
هذه الغرفه
ابوغسان:صار ارتاح
طلع من الغرفه واتصل على اسامه
رد عليه اسامه بسرعه:كيف حال توماس
ابوغسان:معه كلية وحده حصل لها شي
وتوقفت عن العمل جسمه امتلى سموم
وجهازه المناعي تدمر
شفته تعبان كثيير
اسامه:رحمتك يارب
ابوغسان:متى رح يوصل اخوك
اسامه:اذا سياره يومين اذا طياره بينتظر
اسبوع من شان الحجز
ابوغسان:اخته ب الشقه لوحدها رح
تنتظر يومين بلا اكل بلا شرب بشقه
لوحدها وهو مايبغاها تدخل للمستشفى
وتشوفه كذا
اسامه:غابريلا رح تطلع لشارع ماعندها
خوف ولا تردد عمي والله عاارف اني رح
اتعبك
ابوغسان:لا تعب ولا شي هذا دين
وارجعه لك
اسامه:مو عارف كيف اشكرك
ابوغسان:ارجع لك جمايلك ولا يبقى في
رقبتي لك شي
اسامه:مشكور عمي اسمها غابريلا وهي
مسيحيه اذا ماعندك مشكله بها الشي
ابوغسان:لا ماعندي مشكله
اسامه:حاول فيها تلبس عبايه قبل لا
تطلع وعرفها بنفسك واني اتا وتوماس
راسلينك يمكن تهاجمك بسكينه لما تفتح
لك الباب
ابوغسان:هههههه خلاص صار معي
العنوان رايح اجيبها للمستشفى
*********************
في الرياض مركز التاهيل
ترك محمد يد ناهد واشر لها تروح قسم
الاطفال
ناهد:اوك رح انتظرك
دخلت لقسم الاطفال الي يعلوهم نساء
نزلت
بنت عمرها 0 سنوات تحبوا على الارض
وتتلمس بيدها تدور عن شي
ناهد دورة حولها حصلت عروسه لعبه
بعيد
شالتها وحطتها قدام البنت
شالتها البنت وجلست تلعب فيها
ناهد مسحت على راسها:ش اسم الحلوه
جت وحده:اسمها رتال وهي ماتسمع
بسبب نقص الاكسجين اثناء الولاده
حالتها زي حالة زوجك محمد
ناهد:كيف عرفتي اني زوجة محمد
هزة راسها وهي تضحك:شفتك من
الشباك داخله مع محمد وش اسم الحلوه
تقدري تشيلي نقابك مافي رجال هنا
ناهد ابتسمت وهي تشيل النقاب:انا ناهد
جلست ب الارض عند ناهد تسمح على
راس البنت الصغيره:فاطمه
ناهد:تشرفت فيك
فاطمه:انا اكثر
البنت وقفت تمشي لعند ولد وسحبت
شعره وتضربه ب اللعبه
فاطمه:لا
وقفت بسرعه وشالت الولد وبعدته عن
البنت
ورجعت لناهد
ناهد:ليش كذا
فاطمه جلست:تتوقعين ها الشراسه فيهم
والهجوم عند الاطفال المهمشين الي
اهلهم مايهتموا فيهم يتركونهم مهملين
ويهتموا ب الاطفال السليمين الكاملين
ويعاملوا المرضى بقساوة على كل
تصرف غلط مع انه موبيدهم مثل كسر
صحن مزهريه كاس محمد كان اشرس
منهم وهو صغير كسر يد واحد من
زملائه وغرز قلم رصاص بخد طفل ثاني
ناهد:معقول محمد سوا كذا انتي كنتي هنا
فاطمه:لا امي هي علمته بس كنت دايم
معها بها المكان من طفولتي كان مجرد
طفل وحيد واهله جابوه للمركز متاخر
حنا نبداء بعمر ال 3 سنوات وهم جابوه
بعمر ال 8 سنوات لكنه تعلم بسرعه تعلم
امور نعلمها ل الاطفال بعمر ل 02 سنه
وجهك صار اصفر محمد مستحيل يحاول
او يفكر مجرد تفكير انه يأذي كانت حالته
النفسيه سيئه وهو كمان حصل حصته
من الاذيه تسكرة من اصابع رجوله
وانقفل الباب على يده كذا مره
ناهد:لو صار شي
فاطمه:مستحيل يسوي شي غلط يضرب
او يمد يده على احد هذي مارح تصير حنا
دربناه على الدفاع عن نفسه وبس لو
حس بحب وحنان واهتمام يصير يتصرف
مثل الاطفال يحاول يحصل رضاء ها
الشخص ب اي طريقه ويتقرب منه اكثر
يعناد ويخرب بعض اشياء بس من شان
يجذب الاهتمام اكثر واكثر له لا تزعجك
بعض تصرفاته لو تبين تغيريها بس
بعدي عنه وحسسيه انك رح تتركيه بعدها
رح يغير تصرفاته وعاداته هذي
ناهد:لا ب العكس احب تصرفاته هذي
بعض احيان طفل امه زعلانه عليه يدور
رضاها وبعض احيان يتصرف بعناد من
شان انتبه له
فاطمه:رح تبداء هذي التصرفات رح
تضايقك بعد فتره لازم تغيريها لازم
يتعداء مرحلة الطفوله ويفهم ان وراه
مسؤليات
ناهد:ب العكس محمد وقت الجد جاد
ومركز ووقت المزح يمزح بطريقته
فاطمه:قلت لك لان كثير بنات سليمين
تزوجوا من شباب المركز ورجعوا بعد
فترة يشتكوا من ازواجهم
ناهد:ان شاء الله ما اكون منهم
خلص محمد التدريب ظل لمدة 3 سااعات
بعدها رجعوا للبيت
*************************
******
*************************
******
على الطريق
السياره هادئه لا كلمه ولا نفس ودلال
تناظر لشارع نطقت بضيقه:وين صرنا
نايف:طلعنا من جده
دلال بتردد:نقدر نرجع ل جازان من هنا
نايف:نعم لنا 6 ساعات ونص على
الطريق وتبين ترجعين
دلال مالت على الباب:وحشتني نرمين
وبس
نايف:ما انتي لك يومين صاجتني امي
وامي والحين تقولي لي نرمين ما انتي
ماتطيقي نرمين نزلت المحبه عليك فجئه
دلال سكتت
لف نايف ب السياره وراح لطريق الرجعه
*************************
********
في الرياض
رجعوا للبيت ناهد نامت على طول
محمد ظل جالس
قدامه بطاقات ب اشكال واحجام وانواع
والوان مختلفه يشيل البطاقه يتحسسها
يعرف نوعها
ويرتبها بمجموعه خاصه فيها
طفش قام يصحي ناهد يضرب على كتفها
لحد ماصحيت وجلست:شفيك
محمد اشر لها)نطلع
ناهد ناظرة لساعه بيدها:الساعه 0
الظهر وين نروح
شالت البطاقات:معك غلط في البطاقات
بعضها ماحطيتها ب المكان الصح ارجع
رتبهم
حطت راسها على المخده
بعثر البطاقات ورجع يرتبها خلص منها
ورجع يصحي ناهد
عرفت انه لا رح ينام ولا رح يتركها تنام
جلست وشالت البطاقات تقلبها:محمد فيه
2 بطاقات غلط مو بمكانها ايش حصل لك
عرفت ملابسي من ملابسك ماعرفت
ترتب بطاقات
شالها من يدها بعثرها ورجع يرتبها
رتبها كلها صح وب اماكنها
ناهد شالت البطاقات:شاطر محمد رتبتها
ماتبي تنام
حط يده على بطنه على انه جوعان واشر
نروح مطعم نتغداء
ناهد:اسوي غداء ونتغداء هنا احسن من
المطعم
سحب يدها وهو ياشر ب لا نروح مطعم
وقفها غصب
ناهد:اكل البيت احسن من المطعم اطبخه
بسرعه طيب خلاص خلنا ناكل هنا
هز يده ب لا معطم
شال عبايتها من على الكرسي
*************************
*********
في الشرقيه
يحس كان جحيم مولع بكل جسمه يتحرك
يمين ويسار ب السرير
يحس بجهاز غسيل الكلى يقطع جسمه
من جوه
حابس الالم بداخله
دخلت غدير للغرفه وقفلت الباب خافت لا
يرجع ابوغسان:توماس
توماس ضغط على بطنه بيده:غابي غابي
غدير:توماس اسمعني
توماس:انا غبي لقد وثقت بك واحببتك
وضحيت بكل شي من اجل شخص كاذب
ولم اراء من يحبني لقد ضحيت ب
صحيتي من المفترض ان ابداء حياتي
وابقى مع غابريلا لرعايتها والاهتمام بها
لكني لم افعل اهتميت بشخص كرهني
وتركت من احبني لن اسامحك على ذالك
غدير:لا توماس انا لسا احبك لكنك
جرحتني وكسرة كل شي فيني
ماتركها تكمل كلامها:اخرجي من هنا
اخرجي
*************************
****
ابوغسان
وقف عند العماره معه الخدامه:انزلي
نزل وطلع ب المصعد لطابق ال 6 ونزل
الشقه 04
صوت الموسيقى صاخبه وعاليه
جاء لباب الشقه دق الباب انفتح الباب
مفتوح
دف الباب ودخل دق الباب مافي رد
رن الجرس ودق الباب برضوا مافي احد
طلع او رد عليه
دخل لجوة الشقه لاحق مصدر الموسيقى
لغرفه كبيره وواسعه شاشه ضخمه عليها
برنامج رقص راب وغابي ب الوسط تقلد
الرقصات بكل خفه متناغمه مع رقص
الفرقه ب البرنامج
بتدور لكن زلقت رجلها وطاحت
وقفت بسرعه وكملت رقص
دق علي الباب بقوه
توها انتبهت
شالت جهاز التحكم وقفلت الشاشه:من
انت كيف دخلت لهنا
شالت الجوال تتصل على الشرطه: انتظر
عندك
شوفوا الذكاء تبغاه ينتظر حتى تتصل
على الشرطه
ابوغسان:انتي اخت توماس
غابريلا:اجل اين توماس هل حصل له
شي ما اخبرني
ابوغسان:توماس مافيه شي بس يبغاك
تجي معي للمستشفى
غابريلا:لماذا اذهب معك
ابوغسان:لان اسامه
غابي قاطعته:اسامه هنا انتظر ثانيه سا
احضر حذائي هل سنذهب لمطعم يجب ان
اتانق وارتدي ملابس جيده على
الاستحمام
ابوغسان:لا لا بس عبايتك
غابريلا:حذائي والعبايه هل اخذ بعض
الملابس
ابوغسان:خذي ملابس
لبست جزمه وعباية وشالت كيس لمحل
ملابس وجت تراكض
نزلت الدرج بدل المصعد 6 ادوار نزلتها
وابوغسان وراها يمشي ويكاهج:انتظري
والمصعد
غابريلا:اعاني رهاب الاماكن المغلقه لا
استطيع الدخول للمصعد
ابوغسان:لكذا تركتي باب الشقه مفتوح
غابي:لا اغلق اي باب ابد اً
ماوصل لطابق
الاول
رح يطيح هو من النزول على الدرج
جلس ب السياره شال علبة مويا يشرب
غابريلا جلست جنبه:اريد بعض المياه
رجاء
ابوغسان طلع علبة مويا من كيس
وعطاها
شالتها تشرب
حرك السياره
تلعب ب المرايه وتعدل شعرها الاشقر
عدلت غرتها وطلعت مرطب شفايف من
شنطتها تحط على شفايفها:هل جاء
اسامه مع عائلته
ابوغسان عدل المرايه:لسا ب الطريق
يمكن معه عايلته ربطت شعرها ذيل فرس
لفوق تعدل اطرافه:اعتقد جاء مع عائلته
انه لا يسافر بدونهم
حكت طرف عينها:العدسات الاصقه
تزعجني
طلعت علبة العدسات عدلت المرايه عليها
وشالت العدسات من عينها
ابوغسان بيعدل المرايه انعكس وجه
غابي عليها
عيونها سودا مش زرقاء بعد مارفعت
وشعرها وجهها صار وضح اكثر
لف ب السياره يسار كانت رح تصدمه
سياره كبس فرامل
غابريلا:بحق الاله لدي رخصة قيادة
سياره سا اقودها عنك ان لم تكن تجيد
القياده
حرك السياره ناحية المستشفى
************************
في شكاغو
غرفة احمد جونثان نايم
واسامه واحمد جالسين يتكلمون
اسامه:خلنا نخلص الاوراق ونرجع
احمد:رح نرجع وتوماس ان شاء الله
انتكاسه بسيطه
اسامه:اقول لك كليته توقفت خلاص
والسموم تراكمت ب جسمه وهو ماحس
ب اختلاف الا بوقت متاخر احتمال لها
يومين على ها الحاله
احمد:روح احجز لنا تذاكر وبكره تطلع
التحاليل اخذ جدول علاجي ونرجع على
طول
اسامه:اي تحاليل ننتظرها وهي معروفه
انك ذكر صاح سليم خلنا نمشي وخلاص
احمد:طيب رح نمشي جهز شنطي وكل
اغراضي اقفل الشقه وخل نطلع
اسامه:رح اروح اخذ الاشياء المهمه
ملابسك واي شي ثاني
احمد:لاب توبي وخذ كتبي كماان رح
ادرس ترب صيفي والنماذج والمخططات
اسامه:وش رايك اخذ لك التلفزيون على
كذا يبي لي شاحنه انقل اغراضك انت
مارح ترجع مؤبد خذ اشياء خفيفه
احمد:لا تتناكد ليش ذاب علي كذا يعني ب
العقل رح تااخذ ملابسي الصيفيه بس
والصيف عندهم شهرين وبس يعني قليله
والكتب كلها 04 كتاب ورح يقتلك الاب
توب حطه بين الملابس
اسامه:ارقد وريحنا من اذاك نام
احمد:والله انت موب صاحي
اسامه:بطلع اجمع كل شي ساعه او
ساعتين وراجع
احمد:روح ونام ب الشقه لو تبغى
جونثان هنا
اسامه: طيب خلاص رح انام ب الشقه
وانت نام ورانا سفر طويل
طلع لشقه جمع الملابس وكل شي
محتاجه احمد حط الشنط عند الباب سمع
صوت خصام وباين المشكله كبيره
فتح باب الشقه وطلع كان الصوت من
شقة ساري
سمع صوت ساري:انا الغلطان الي
اتصلت عليك
ابتهال:ليش اتصلت اجل ناوي تعتذر
مارح اقبل منك اي اعذار تضربني
وتهيني قدام كل الي في الجامعه والحين
تتعذر ب حملي وناوي تصالحني
ساري:انتي الي السبب انا ماعمري
ضربت احد ب امراضك النفسيه هذي
خليتيني اكره حتى نفسي لكن رح نتطلق
وافتك منك
ابتهال:لو كنت وافقت على احمد
وتزوجته ماكنت بليت نفسي ب انسان
معقد مثلك
ساري:احمد
ابتهال:ايوه احمد خطبني واحسن منك
دين واخلاق مو مثلك معقد وفيك مليون
عله ترا احمد خطبني ياشيخ وابوه تكلم
مع ابوي لكني الحيوانه الي ربطت نفسيي
فيك
ضربها بكف وفتح باب الشقه ورمى
ابتهال لبرا
طاحت على الارض وقفل الباب
رجع اسامه لشقة احمد وقفل الباب
*************************
**
في جازان
طلع ادريس من بيته بيقفل الباب طلعت
نمار
ادريس:داخل يلا
مارضيت تدخل
رجعها لجوه بيقفل الباب طلعت كان رح
يضرب وجهها ب الباب
ادريس شالها ودخل للبيت نزلها في
الصاله وطلع وقفل الباب طلع لسيارته
وراح
وصل نايف وقف السياره كان معصب
وواصل حده:انزلي
فتحت الباب ونزلت طلعت الدرج لشقه
حرك السياره بيروح يجيب له شي ياكله
من الصباح ما اكل شي
فتحت منار الباب ل نمار وطلعتها لشارع
وقف عند تقاطع طرق شاف من المرايه
منار ونمار ماسكين يد بعض ومدري
لوين رايحين
دق لهم بوري وفتح الشباك:تعالوا تعالوا
جت منار تركض وهي تسحب نمار تبغى
تيطحها
نايف:ارجعوا البيت بسرعه
منار:لا
نايف:اضربك
منار:مع نفسك
فجرة وجهه والله
نايف فتح باب السياره مسوي بينزل
يضربها:انا اوريك
منار هربت على طول وتركت نمار
نايف:البيت ي الله
نمار ظلت واقفه مكانها
نايف:البيت
ماتحركت من مكانها
شالها وجلسها ب السياره جنبه
لف ب السياره ووقف عند باب البيت
شالها ونزلها
فتح الباب ودخلها لجوه بيقفل الباب وهي
بتطلع ضرب راسها ب الباب ب الغلط
ماشافها
شالها بسرعه:لا تبكي لا تبكي
راسها ورم وهي مابكت ولا انهزت ولا
نزلت من عيونها دمعه
يمسح على راسها مكان الضربه:ما
وجعتك
بعد الشعر يشوف المكان بدء يطلع منه
دم بسيط:بتسوين لي مصيبه اليوم
شالها لسياره وراح للمستشفى رسل
رساله ل ادريس ان نمار معه بس ما قال
له انه ضرب راسها ب الباب
*************************
******
في شيكاغو
الصباح
صحي جونثان على وقته 6 الصباح
متعود على ها الوقت من 37 سنه
تقلب في الفراش شاف انه في المستشفى
مو في غرفته
جلس يبعد عنه البطانيه
عبيد يعطي احمد فطوره:صباح الخير
رفع خصله عن عيونه:صباح الخير
عبيد لف ل احمد:محتاج شي ثاني
احمد:لا مشكور تعبتك معي
عبيد:لا تشكرني ولا شي كلنا اصحاب
اجيب ملابسي من المغسله وارجع لك
احمد:طيب انتبه لطريق
عبيد:ان شاء الله
طلع وقفل الباب
غسل جونثان وجهه وشال مناديل
يجففه:يبدوا انك لم تنم طول الليل
احمد:ماجاني نوم وانت تنادي وتتكلم
وانت نايم
جونثان:انا اتحدث وانا نائم وانادي من
احمد:مافهمت شي من كلامك
جونثان جفف يده:جيد اذاً اكمل فطورك
احمد:رايح للجامعه
جونثان:ساا اعود لمنزلي استحم واغير
ملابسي هل تحتاج لمساعده
احمد:لا شكر اً
طلع جونثان من الغرفه وقفل الباب بس
رجع مع اسامه:كما اخبرتك
اسامه:احسها صعبه شوي
جونثان:على الاطلاق خدعة صغيره لن
تضر احد
دخلت الممرضه تركض بسرعه))سيد
جونثان هناك من حطب نافذة سيارتك
وحطم الزجاج((
جونثان))انا قادم اتصلي ب الشرطه(
التفت ل اسامه:تذكر ذالك
اسامه:طيب
طلع جونثان
جلس اسامه عند احمد:ابيك تركز معاي
احمد:عارف رح نرجع انتظر شوي يجي
ساري اودعه ونمشي
اسامه:ساري مارح يجي ولا رح تشوفه
احمد:ايش حصل
اسامه:كنت رح اقول لك بس وقت ثاني
خلص فطورك ونبدل ملابسك
*************************
*****
في الشرقيه
جلست غابريلا في غرفة الانتظار من
ساعتين لا احد جاء ولا احد كلمها
*************************
*
رجع ابوغسان من عند رزان لاقته
غدير:عمي
ابوغسان:ليش انتي لسا هنا
غدير:جلال ماجاء للحين
ابوغسان قاطعها:شفتي البنت الي جبتها
معي الي شعرها اشقر البريطانيه
غدير:غابريلا
ابوغسان:ايوه ما لاحظتي فيها شي
غريب ملامحها
غدير:مثل ايش
ابوغسان:من بنتي رزان
غدير:انا موفاكره ملامح رزان كويس
قابلتها مرتين وما عارفه ملامحها
ابوغسان:البنت ذي تشبه رزان بطريقه
غريبه نخلي شعرها الاشقر على جهه
بس ملامح الوجه
غدير:ويخلق من الشبه اربعين مافي شي
غريب غابريلا صح ماسكنت معنا لان ابو
توماس كان عايش وغابي معه
ابوغسان:انتي ايش تقولين
غدير حست على نفسها وسكتت:لا ولا
شي بس مجرد شبه عادي
ابوغسان:يمكن
غدير:الي اذكره ان غابريلا تصبغ شعرها
كل شهرين
ابوغسان:كيف تعرفي ها الشي عنها
غدير:لا باين شعرها مصبوغ بروح
اشوف جلال
بدت تمشي مسك يدها ورجعها
لوراء:انتي تعرفي البنت هذي اكيد من
وين تعرفيها
غدير ترددة:غابريلا اخت طليقي
ابوغسان:ها البنت يعني توماس هذا هو
طليقك
هزة راسها بتردد
ابوغسان:روحي للبيت بسرعه
غدير هزة راسها شالت وئام من الحضانه
وراحت للبيت
دخل ابوغسان ل الانتظار وجلس مقابل
غابي:معك علامة سودا برقبتك
غابريلا:كيف عرفت لكن ابي ازالها لي
بجراحه
ابوغسان:معك اب
غابريلا:اب ب التبني لقد تركت في
المستشفى بعد الولاده
ابوغسان:وش لون شعرك قبل الصبغ
غابريلا مسكت شعرها:لا اصبغ شعري
ابوغسان:بس فيه احد قال لي انك
تصبغيه
غابريلا:لا لا اصبغ شعري
ابوغسان:فيه جذور سودا هنا
طلعت المرايه تناظر لشعرها:اين
ابوغسان:يعني لون شعرك اسود
غابريلا قفلت شنطتها:ان اخبرة اسامه ان
شعري اسود وعيني ليست زرقاء سوف
اقتلك هل تفهم
ابوغسان طلع ورقة من جيبه:انولدتي في
بريطانيا
غابريلا:لا امريكا لماذا هذه الاسئله
ابوغسان فتح الورقه:تقدري تشوفي ها
الصور
غابريلا:لا لا اضع عدسات وليست لدي
نظارتي الطبيه الان
ابوغسان:الصوره مهمه شوفيها
غابريلا:قلت لا
طلعت جوالها تتصل على اسامه
ابوغسان:مارح تاخذ منك ثواني
رد اسامه:الو
غابريلا:اسامه انا مختطفه
اسامه:مخطوفه فين ومين خطفك
غابريلا:ب المستشفى رجل عجوز يبدو
لثيم وشرير وخبيث
اسامه:انتي من جدك مخطوفه كيف
تتكلمي ب الجوال وانتي مخطوفه اقفلي
الخط واجلسي عاقله بس
غابريلا:لقد احضرني من الشقه والان
يقفل على الباب ويسالني اسالة مريبه
ويعطيني صور ل انظر اليها سا اخرج
مسدسي من الحقيبه بعد 3 ثواني
اسامه:غابريلا اقفلي الخط واجلسي
عاقله بلا مسدسات بلا كلام فاظي اكلتي
شي من الصباح
غابريلا:لا اني اتبع حمية صحية
اسامه:حمية غذائيه روحي خذيلك اكل
من الكفتيريا ولا تتصلي على مره ثانيه
قفل الجوال
غابريلا قفلت الجوال:هل هو غبي
رجعت اتصلت عليه مره ثانيه الخط
مشغول
*************************
*******
في شيكاغو
جو زملاء احمد كلهم يودعوه قبل لا
يسافر قال لهم جونثان انه رح يطلع
صف طويل يسلموا عليه:الله يوفقك
وترجع لنا سالم
احمد :مشكور
جت ماسي وعطته ورد:حظ موفق
احمد:ثانكيو
اسامه:يلا نطلع
دخل جونثان يقلب ب الملف:لسؤ الحظ
لن تسافر اليوم
احمد:ليش
جونثان:لقد ظهرة نتائج العينات انت فتاة
الكل فتح فمه:ايش ..وات
اسامه:دكتور جونثان
جونثان:عليناا اجراء جراحه لهو اليوم
سوف يعاني من نزيف داخلي بسبب تقلب
الاعضاء الداخليه سوف تستغرق 6
ساعات في غرفة الجراحه لنحولك لفتاة
كامله وسنبداء ب جرعات الهرمونات منذ
الان
احمد:لا مارح اسوي اي عمليات
اسامه:انتظر اكلم ابوي صعبه يتركه ولد
ونرجعه له بنت
جونثان يعبي ابرة مخدر:ليس لدينا وقت
من يريد المشاركه في الجراحه ليرفع يده
احمد:مارح اسوي اي جراحه خلاص بنت
راضي بنفسي كذا بعد عني
جونثان قرب من احمد:لن تستيطع انكار
الواقع
غزه ب الابره في رقبته بسرعه فظاها
وطلعها:اعطيته جرعة تستطيع اسقاط
فيل الان لدينا 2 ساعات لننجز الاساسيات
لنسرع
*************************
*******
في جازان
الطريق
نايف راجع من المستشفى نمار واقفه
وتناظر من الشباك لبرا ساكته لزقت
وجهها من القزاز
نايف مسك يدها:اجلسي لو اكبس فرامل
تطيري من الشباك تبعد يده عن يدها
منزعجه منه
مارضى يتركها الا تجلس يحاول يجلسها
تفك يده:اااااااااااااااااههاا� �
سابها:خلاص خلاص
سكتت تناظر للخط
راح نايف يمين
نطت ماسكه فيه وتبكي:اهاااااااااا بيت
بيت بيت
نايف يبعدها عنه شوي ويصدم ب
الرصيف:نمار اجلسي رح نروح البيت
مسكت وجهه بيدها:بيت بيت بيت
ااااااااااه
بعد يدها عن وجهه:طيب طيب
رجع لوراء ولف يسار:هنا مارح يوصلنا
للبيت البيت من هناك
رجعت تلزقت ب القزاز تناظر لبرا
نايف:وين رح يودينا هذا الخط ضايعين
ضايعين
شوي الا وهو داخل للقريه
يناظر حوله:من وين جينا بسم الله
الرحمن الرحيم
وقف عند باب بيتهم وشالها ونزل
فتح الباب ودخلها لجوه وها المره قفل
الباب بحذر وبشويش لا تطلع بوجهه مره
ثانيه
ركب سيارته ورجع من الخط الي جاء
منه:وش ذا الخط مختصر واول مره
اشوفه طلع من الخط لصامطه على طول
ب 07 دقايق:سريع ها الخط
اتصل عليه ادريس رد على الجوال:هلا
ب الطالع من ديرته
ادريس:من طلع من داره قل مقداره
نايف:روح مكاان ماتبي صار معي جهاز
جي بي اس جديد مارح اخاف اضيع
ادريس:ركبت جهاز تحديد موقع يعني
نايف:لا نمار خلتني اشوف طريق
يرجعني بسرعه للقريه وانت مااتعرفه
ادريس:اي خط الي يجي من وراء
الخزان الكبير
نايف:تعرفه
ادريس:اعرفه بس انتبه كله حفر لا تطيح
ب حفره ما انت بطالع وترا الخط مسكون
نايف:اللعب غيرها
ادريس:ههههههههه ابي اخوفك يا اخي
نايف:الطريق كله بيوت فيه قرى وناس
رايحه وجايه ومارح اصدقك
ادريس:ههههه لنا فرصه ثانيه انا طلعت
الطياره وابوي وصل ل المطار
نايف:من جد مين رح يجيبه اروح له انا
ادريس:حسين كان راجع من الجامعه
ومر يجيبه نص ساعه وهو عندكم افتح
المخازن وصحي العمال يلا سلام
نايف:جيب لنا معك هديه لا تنسى
ادريس:هههههههههه نشوف الي يطلع
معي
*************************
*******
في الرياض
دخلوا لمطعم عوايل وقفوا عند مكتب
الاستقبال عطاهم المنيو:اطلبوا الي
عاوزينو
ناهد فتحت المنيو:وش تبغى
محمد اشر لها الي تطلبه هو رح ياكل منه
ناهد:رح اختار
شال دفتر يسجل:ايوه يا مدام
ناهد:كبسة دجاج وكباب سطلة
وقفوا عندهم 3 بنات وشالوا منيو
ثاني:هي صديق سجل
المحاسب:دقايق يا اختي
ناهد تجاهلتهم:باشميل
بنت من الي جو:شوفي المملوح الي
وراها
الثانيه:يكفيك طوله باين هذي القرده
زوجته من العبايه واضح انها شينه
البنت الاولى:غمزة مني اخليه يدخلها
غرف العوايل ويرجع لي
ناهد سمعتهم قفلت المنيو:كنسل الطلب
مانبي الشي بنروح
المحاسب:ليه يا مدام عندنا كل الاطباق
العربيه والاجنبيه
مسكت يد محمد تسحبه وراها لبرا
التاكسي منتظرهم
جلست فيه وجلس بعدها محمد وقفل
الباب
ناهد:روح للبيت الي اخذتنا من عنده
حرك السياره لطريق
محمد فتح محفظته يدور بين قصاصات
الورق الاماكن الي كان يروحها شباب
وبس طلع عنوان المول ومدها لسواق
سحبتها ناهد:لا خلاص نرجع البيت
صمم محمد يروح المول
ناهد:مافي شي ب المول غير البرجر
والبطاطس اسوي غداء في البيت احسن
شابك اصابعه ب اصابعها يهديها شوي
معصبه وزعلانه ومو عارف السبب
ناهد:فيه حلاق قريب هنا
اشر لها حلاق ليش
ناهد:رح احلق شعرك كله
ضحك لانه عرف ليش هي زعلانه
ناهد سحبت اذنه:ليش تضحك
اشر لها انا حلو حتى لو شوهتيني
ناهد شدة اذنه:مافيك اي حلاوه من
ضاحك عليك ويطيب خاطرك انت مشوه
ومو محتاجه اشوهك انفك لحالها يبي لها
2 عمليات تجميل
ضحك من قلبه عليها
وقف صاحب التاكسي عند صالون
حلاقه:هنا
ناهد:تنزل تحلق شعرك وترجع
شال عصاته فتح الباب ونزل
السواق نزل يساعد محمد بدرجات المحل
بعدها راح للبقاله يشتري مويا وجلس
يسولف مع صاحب البقاله وظلت ناهد ب
السياره
ربع ساعه وطلع محمد قص شعره لنص
رقبته بعد ماكان لكتوفه
فتح باب السياره جلس وقفل الباب
ناهد:لا تحلقه كله مكينه ماتترك ولا
شعره فيه
اشر لها بتريقه اكيد صرة احلا من قبل
ناهد جمعت شعر محمد بيدها:هذا كله
شيله مكينه انزل يلا
فتحت له الباب:انزل
بقلة حيله منه نزل ورجع للحلاق مره
ثانيه يبي يرضيها ب اي طريقه
نص ساعه ورجع قص شعره لنهاية
رقبته
جلس ب السياره وقفل الباب
ناهد:لا قلت لك كله
فتح محفظته على ان الفلوس الي معه
خلصت
ناهد:مو مشكله فيه جهاز صراف هناك
اسحب منه
رجع سواق التكسي:نمشي
ناهد:لا
محمد اشر لها بعدين يرجع اشر لسواق
يروح
رجعهم للبيت
طلعت ناهد للغرفه
اام قاسم استقبلت محمد:كيف غداكم ان
شاء الله تهنيتوا فيه وش حصل لشعرك
محمد اشر لها بعدين وطلع لغرفته
فسخت ناهد عبايتها وعلقتها في الدولاب
دخل محمد وقفل الباب
جلس على الكرسي هو متضايق من
رجعتهم كذا لكن تفكيره بزعل ناهد
جلست ترتاح على السرير
وقف وجلس جنبها ما حست الا وعض
كتفها بقوه
ناهد:اي
دفت راس محمد تفرك يدها:ايش صار لك
انت
محمد اشر لها انه جوعان ومستعد ياكلها
اذا ما حصل شي ياكله بس طلعت مالحه
ناهد:انا مالحه روح عند امك تحط لك
غداء
راحت للحمام غسلت وجهها
ويدها
طلعت من الحمام محمد مو في الغرفه
يمكن نزل ل امه تحط له الغداء
تمددة على السرير ونامت
*************************
*******


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:51 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شيكاغو غرفة العمليات
في الطابق الثاني مغطى بزجاج لطلاب
الطب يراقبوا العمليات ويتعلموا منها الكل
في تردد وخوف
خلص جونثان مرحلة الاستئصال وبدا
مرحلة الترميم استمر الوضع 2 ساعات
فسخ قفازه:انتهينا ايها الطلاب رحبوا
بصديقتكم الجديده سا اسميها ماري حتى
تستيقظ وتحصل على اسم جديد القوا
التحيه على ماري
طلع من غرفة العمليات يدفوا الممرضات
الكرسي وراه
وقفه قدام الطلاب وشال مسدس وحط فيه
حلق وركبه ب اذنه:قولوا الى اللقاء
ماري
اخذوا النقاله لغرفة الافاقه
*************************
*****
في الشرقيه
دخل ابوغسان لغرفة الانتظار
غابريلا منتظرته كانت:احذرك املك
مسدس في حقيبتي سوف ارديك قتيلا ابوغسان:لا مسدسات ولاغيرها اريدك
تزورين شخص
غابريلا:لا
ابوغسان:رح اعلم انك حاطه عدسات
وتصبغين شعرك
غابريلا:لا اهتم اين توماس من المفترض
ان يقابلني منذ 2 ساعات
ابوغسان:في عملية رح تطول تعالي
دقيقه بس وتقدري ترجعي
غابريلا:لا انت مثير لريبه والشكوك
وتبدوا شرير وخبيث
ابوغسان:دقيقه وتقدري ترجعي بس
زوري شخص دقيقه
غابريلا:لا ما الذي سيظمن لي انك لن
تقتلني
ابوغسان:اقتلك وليش اقتلك وش بيني
وبينك من شان اقتلك ابيك تزوري شخص
تتعرفي عليه دقيقه وارجعي اجلسي هنا
غابريلا:لا ليس بدون توماس
ابوغسان:هو بعمليه رح تطول كثثير
يمكن حتى الفجر
غابريلا:ماهذه الجراحه التي ستاخذ يوم
كامل
ابوغسان:عملية طويله
غابريلا:فصل تؤم ملتصق صحيح انها
تستغرق 08 او 47 ساعه
ابوغسان:يمكن
غابريلا:كاذب توماس لا يقوم بعمليات
فصل التؤم اين هو ايها الكاذب قبل ان
اتصل ب الشرطه هل قتلته وتخلصت من
جثته كيف ومتي واين
ابوغسان:تروحي معي عند غدير
غابريلا:غدير تلك السافلة العاهره لقد
فطرة قلب توماس ووضعته في خلاط
ومزقته ارباً لا لن اذهب واتمنى ان تموت
بشكل شنيع
*************************
***********
في جازان
شقة نايف ظلت دلال جالسه ب الصاله
طلعت نرمين من الغرفه تفرك عيونها
توهامصحصحه من النوم:دلال متى
رجعتم انتم مو كنتوا رايحين الرياض
دلال وقفت ودخلت الغرفه قفلت الباب
دت نرمين للباب تدقه:دلال افتحي الباب
بسرعه
مافتحت دلال
نرمين:دلال افتحي الباب
*************************
الرياض
رجع محمد شايل اكياس الغداء طلع
لغرفته وقفل الباب وراه
صحيت ناهد على قفلت الباب جلست
محمد جلس ب الارض فرش سفره وكب
فيها الرز وجلس يتغداء
يفتح العلب والاكياس الي طلبته ناهد
باشميل وكباب وروبيان
ياكل من كل شي
ناهد جوعانه هي كمان ماتغدت
وقفت وجت ناحيته هي بس قربت
وهو جمع الاكياس وحطها جنبه
حست انه مايبغاها تاكل معه
مدة يدها مسك يدها ضربها عليها ودف
يدها
ماتركها تمسك شي او تشيل قطعه صغيره
ناهد بتشيل كيس وتهرب هي مسكت
الكيس وهو مسكه على طول سحب عليه
قدر يشيله منها
ناهد:جوعانه
اشر لها تروح
ناهد:محمد
حط الاكياس قدامه من شان ماتاخذ شي
منها وظل هو ياكل
ناهد:خلهم لك انا اسوي غداء لنفسي انا
اوريك ارجعها لك ب الليل
طلعت من الغرفه ونزلت للمطبخ تجيب
لها شي تاكله
*************************
********
في جازان
رجع نايف وراح لغرفته على طول ينام
ويرتاح
بمجرد ما قفل عينه الا ونرمين تدق الباب
نايف:نعم
فتحت نرمين الباب ودخلت:دلال زعلانه
نايف:ووش اسوي لها
نرمين:وش قلت لها
نايف:اخرجي اتركيني انام فاظي لها على
كيف اامها امشي 6 ساعات على الخط
وترجعني اطلعي راسي بينفجر من النوم
*************************
**
في شيكاغو
انفتح باب غرفة الافاقه ودخل طارق
وقف عند الكرسي:هههه تستاهل الي
جرى لك مفكر انه اذا طعنتني في ظهري
واناا مامن لك على كل حياتي وتسوي
فيني كذا داري على نفسك الحين ارجع
لقريتك بذا الشكل لو تقدر
*************************
********
في جازان
بيت ابوادريس
تو ابو ادريس واصل ودخل للبيت
استقبلته وعد تركض:ابويه
تعلقت فيه
ابوادريس باس خدها:هلا ب بنتي هلا
باست راسه:وحشتني استوحدوا فيني
عيالك
ابوادريس جلس وجلسها عنده:قوليلي
عنهم واحد واحد وانا اوريك فيهم
اثير جت شايله نمار:بديتي ب
المحارشات لسا ما اخذ نفسه
باست راس ابوها
وعد:هذي هذي تقول يا ليتك لما طحتي
انكسرة رقبتك
ابوادريس:تنكسر رقبتك انتي على رقبة
زوجك ورقبة عيالك معك
وعد:ايوه اطردها لفرسان مانبغاها
ابوادريس:خذي عيالك وبيتك يلا اخرجي
اثير:تطردني من شان عود الكبريت هذي
متعبه نفسي وحاجزه ب 877 ريال تذاكر
وجايه اشوفها
وعد:خلاص مانبغاك روحي
ابوادريس:خليها تجلس نستفيد منها
وعد:تنظف البيت مجاناً جبت لي الجوال
ابوادريس شال شنطته:جوال وكل الي
تبغينه
وعد:يس
فتح الشنطه وطلع كيس:وهذا جوالك
وعد شالت الكيس:ايفون مو مثل جوالك
عمره اكبر من عمرك
اثير:معي راتب اشتري احسن منه و 6
مو 2
وعد:اذا اشتريتي علميني رح اخلي
نرمين تشوفه
راحت تركض لغرفتها تصوره لنرمين
ابوادريس:تعالي اجلسي
اثير جست عنده:شايلاها لك الطرده هذي
ابوادريس:قوليلي رجعتي تمشكلتي مع
زوجك
اثير:لا ماعدنا تكلمنا بها الخلافات
فجعوني زميلاتي على عود الكبريت هذي
طاحت ومدري ايش صار فيها الي تقول
في العنايه والي تقول مدري ايش صار
فيها حجزة مستعجل وجيت لقيتها في بيت
جيرانا تاكل ورق عنب السامجه هذي
ابوادريس:قولي الحمدلله انها بخير
اثير:الحمدلله تبي شي اجيبه لك
ابوادريس:مويا
اثير جلست نمار بحظنه وراحت تجيب
مويا
ابوادريس شاف اللزق بشعرها:من
جرحك كذا هاه طحتي
نمار تكلمت وهذاشي نادر يصير:نايف
نايف نايف
ابوادريس:نايف جارنا
جابت اثير المويا وعطت ابوها:كيف
احوال الي جاي من عندهم
ابوادريس:الحمدلله كلهم بخير مين
جرحها كذا
اثير:انقفل الباب على راسها ب الغلط
رجعها هذا الي اسمه نايف وبيقفل الباب
طلعت وضرب براسها
ابوادريس باس خد نمار:سلامات سلامات
اثير:اعطها هديه وبعدين قول سلامات
ابوادريس:ماجبت لكم شي
*************************
*******
في الرياض
خلص محمد الغداء وراح انسدح بينام
وترك الباقي لناهد تلم الاكياس وتنظف
الارض
اكلت ناهد من ادام سوته ام قاسم ورجعت
للغرفه تارك لها كل شي ب الارض تنظفه
ناهد جت لعنده وضربت على كتفه:قوم
لمه يلا
حط المخده تحت راسه
ناهد سحبته بيده لما جلسته:ما احد قال
لك تاكل ب الغرفه وما تروح المطبخ قوم
نظفه
تغطى ب البطانيه بينام
ناهد:ااوك براحتك
طلعت من الغرفه وقفلت الباب وهو حط
راسه ونام
*************************
****
في شيكاغو
طارق:والله المسخره عليك ماتنفع وانت
مغمى عليك كذا
فتح جونثان الباب ودخل:مرحباً مرحباً
من لدينا هنا
طارق:ازور صديق اقصد صديقه ما اظنه
ضد القانون
جونثان:يصبح ضد القانون عندما يكون
هناك امر تقييد ضدك من المحكمه وهو
امر بعدم الاقتراب 277 متر بحقك بمعنى
اخر سوف تحبس في السجن لانك خرقت
امر عدم الاقتراب
طارق:ما يهم حصل الي ابيه وحققت
انتقامي الشخصي
جونثان:هناك سؤال بديهي هنا دعني
اريك شي ما
شال قناع الاكسجين لونه ازرق مغطي
ملامح وجهه
والقبعه الطبيه الي مغطيه شعره طاح
الشعر لكتوفه:هل يبدوا لك هذا المختل
احمد
طارق انفجع:مين هذا
جونثان:مايكل ماري 37 عام اً اراد ان
يصبح فتاة لم يولد ب اعضاء ولد تناسليه
لكن مع اختلال بسيط
و احمد مازال فتى لقد خدعت بكل سهوله
وقمت بتسجيل كل كلامك في شريط
المراقبه اتمنى من كل قلبي البارد ان
تسجن لباقي حياتك البائسه عرفت سبب
محاولتك المشاركه في عملية ازالة زائدة
الدوديه كنت انت من ترك راس جهاز
الشفط في معدته
ضغط زر نداء الممرضات دخلوا رجال
الامن
*************************
*****
في طياره ب الجو
صحي وراسه مصدع ويحس بغثيان من
المخدر
فتح عيونه بصعوبه يناظر لسقف الطياره
ظل دقايق كذا وهو ممد على سرير طبي
الا تذكر كلام جوثنان والابره دف البطانيه
الي عليه يفتح زر البنطلون
فتح اسامه الستاره:عن ايش تدور في
بنطلونك
احمد:انت وهو
اسامه:بدلناك بشخص ثاني في غرفة
العمليات ولما خلصت الجراحه طلعناك
انت
احمد مسك اذنه
اسامه:فتح لك جونثان حلق بس قفلناه
بعملية ترميم بسيطه
احمد:فجعتوا اصلي انت معاه
اسامه:خلاص اسفين لو قلنا لك قمت
تضحك وتتمسخر نبي ردة فعل حقيقيه
احمد:لي الله فاكين حلق ب اذني وتقولون
ردة فعل حقيقيه
اسامه:جونثان اصر على كذا يقول شاك
من شي ويبي يتاكد
احمد:احس بعطش
اسامه:لا تكثر من شرب المويا
شال علبة مويا يشرب فيها احمد
قفل علبة المويا
احمد:وش صار مع ساري
اسامه:ماكان موجود ما اظنه جاء بعد
الي صار امس
احمد:ليش كذا
اسامه:شلت حقد على هذيك الانسانه
احمد:انت رحت له
اسامه:رحت لشقته ماحصلته فيها
احمد:الله يعين
*************************
*******
في الرياض المغرب
صحي محمد وجلس شم ريحة الاكل لسا
ب الغرفه
وقف رايح ل الحمام داس على صحن
فاظي
تراجع لوراء نزل ل الارض وحط يده
على السفره والصحون لسا ب الارض
وقف ودار بكل الغرفه يدور على ناهد
يحط يده على االكراسي الارض السرير
لكنها موب الغرفه
طلع من الغرفه ونزل ل الصاله حصل
ابوه جالس يحاسب لفواتير الكهرباء
والمويا
حط عصاته على الطاوله ينتبه له ابوه
ابوقاسم:شفيك محمد
محمد اشر له ناهد وين
ابوقاسم:ما ادري حسبته بغرفتك لانها
لاسوت الغداء اليوم او نظفت البيت
تركه محمد وراح لغرفة نوم امه وابوه
دخل الغرفه وامه جالسه تشوف
التلفزيون
اشر ل امه:ناهد وين
ام قاسم:ما ادري مو بغرفتك ماشفتها
اليوم الا وقت رجعتكم من برا
تركها وطلع الدردج لفوق قابلته
شذا:محمد امشي بشويش على الدرج رح
تطيح
محمد اشر لها على الخاتم ب ااصبعه
شذا:زوجتك ناهد
هز راسه ب ايوه
شذا:جاء لها اخوها واخذها معه
اشر لها تعيد الي قالته
شذا:ناهد جاء اخوها وراحت معه
تجاوزها وهو يراكض على الدرج لفوق
زلقت رجله وطاح على صدره بس
وقف بسرعه وكمل ركض للغرفه يصدم
بكل شي لكنه مايهتم صدم بباب الغرفه
بعدين قتحه ودخل
يدور عن جواله على الطاوله طلع رقم
ناهد يتصل عليه
ماردة عليه اتصل 07 مرات ماردة عليه
دخلت ناهد للغرفه والجوال يرن ب يدها
لف لصوت الجوال
ناهد:رح تلم السفره او لا بسرعه لمها
ترك الجوال ونزل ل الارض يلم السفره
جابت له كيس زباله يرمي بكل شي في
كيس الزباله
ناهد:باقي رز ب الارض
خلته يجمع الرز حبه حبه من الارض
ناهد:يمين فيه رز
جمعه كل
ربطت كيس الزباله:ارميه برا
شال الكيس
وطلعه لشارع ورماه بصندوق الزباله
ورجع للغرفه وناهد تبخر الغرفه
قفل الباب
وجلس عاقل على الكرسي ولا حركه
طلعت ناهد البخور برا ورجعت لجوه
قفلت الباب
وجلست مقابلته
اشر لها)ليش سويتي كذا
ناهد:لانك اذا زعلتني مره ثانيه
رح اتركك واروح
اشر لها بس انا احبك
ناهد حست بخجل وش بترد عليه الحين
مسك وجهها وباس جبهتها كانه يطلب
السماح منها
*************************
في جازان
شقة نايف
طلع نايف من غرفته يدور عن مفتاح
السياره حصله على الطاوله شاله وبيطلع
نرمين طلعت ركض من الغرفه:نايف
نايف نايف جيب عشاء معك
نايف:طيب
نرمين:انت وش قلت لدلال زعلتها
نايف:لو اوصل لها كم كف اخليها تزعل
صدق
طلع من الشقه وقفل الباب
نزل لشارع وفيه عمال عند باب
ابوادريس وجوة البيت
جاء لعنده:السلام
ابوادريس:وعليكم السلام والرحمه
التفت للعامل:خليها متساويه مع الباب
نايف:ايش هذا
ابوادريس:ممر للكرسي المتحرك من
شان احمد وااصلين بكره
نايف:جد الحمدلله على سلامته
ابوادريس:الله يسلمك ويرزقنا بشوفة
عيالك عن قريب
نايف:لا ارحمنا من العيال مانبيهم
ابوادريس:اول مره اسمع واحد يقول
مايبغى عيال
نايف:لا وقتهم ولا احد رايق لهم قال
مريض يبي مستشفى جيب حليب
وحفاظات ملابس تطعيمات
ابوادريس:لما تشيل ولدك بين يديك وقتها
رح يتغير تفكيرك هذا
نايف:العيال مسؤليه وانا موقد المسؤليه
لا نصها ولا ربعها
ابوادريس:جيلكم مافيه خير لانصكم ولا
ربعكم الواحد مو عارفين فين يحط راسه
جيب لي نادر وبس ابغاه يروح معي
السوق
نايف:ههه عمي لا تظلمني مو وقتهم
العيال انا اروح معك نادر حبسته ب البيت
غصب يذاكر
ابوادريس:الله يصلحه ويهديه بس
يخلصون العمال من هنا ونطلع
نايف:منتظرك
*************************
*******
في الشرقيه
نامت غابريلا على الكراسي من التعب
حطت شنطتها تحت راسها ونامت
ورجولها ب الارض
*************************
وصل ادريس للمستشفى
استقبله ابوغسان وجابه لغرفة
الانتظار:المسكينه نامت على الكراسي
تبعت وهي تدور عن توماس
ادريس:خلاص انا اهتم ب الموضوع
شكراً تعبناك
معنا
اابوغسان:العفو بس ابي اسالك عنها
غابريلا وين انولدة
ادريس:ليش السؤال
ابوغسان:شاك بشي وابي ادفن شكوكي
مع موت بنتي
ادريس:موت بنتك ووش دخل غابريلا
فيها بس انولدة في امريكا حسب ما
اذكره من كلام توماس انهم تبنوها اول
ماجو عائلة توماس ل امريكا من شان
دراسته كان عمرها 0 او 6 سنوات
ابوغسان:في اي مدينه
ادريس:اسامه درس في شيكاغو هناك
قابل توماس
ابوغسان:شيكاغو ويعرفوا اهلها
ادريس:لا مايعرفوهم احد تركها ب
المستشفى وراح وتبناها ابو توماس من
مدير المستشفى الحكومه رفضت رعايتها
فظلت مع مدير المستشفى لحد ماجاء ابو
توماس وتبناها يكفيك كذا
ابوغسان:معك صورة لها وهي صغيره
ادريس:لا يمكن مع توماس صور اذكر
مع اسامه صور له ولتوماس يمكن غابي
اخذت صور معهم
ابوغسان:كل الصور الي معنا احترقت في
البيت ووجه رزان مايساعد احد يتعرف
عليه
ادريس:رح اكلم اسامه واشوف اذا معه
صور
ابوغسان:الصور الي معي بجوالي لعمر
04 سنه 03 سنه
ادريس:ان شاء الله تهبط الطايره واتصل
عليه
*************************
******
في جازان شقة نايف
جلست نرمين مع دلال في الغرفه:انا
طفشت منك تقولي لي ايش فيك او اتركك
وامشي
دلال:نرمين اسكتي خلاص
نرمين:تقولي لي اسكتي يا حيوانه ليش
رجعتي هاه
دلال:خلاص نرمين اتركيني بحالي
دلال:لا تقولي لي يعني تقولي لي
دلال:ان رجعت لرياض صرة بين امي
وناهد وشذا يعني بوسط الحرب
والمشاكل ورح اصير لكلام البنات في
المدرسه كل بنات قروب فصلنا مفكريني
بشهر العسل مع نايف
نرمين:هذا عذرك البايخ والله فكرتك
تحبي ناايف ومو قادره تفارقيه
دلال:انتي فين وانا فين
نرمين:اقول انطمي بس بروح اشوف
جوال وعد
طلعت من الغرفه وقفلت الباب
*************************
*********
الرياض
شالت ناهد البطانيه طوتها مرتين
وفرشتها ب الارض وحطت مخده بتنام
على الارض حست ب مغص ورح تجيها
اليوم او بكره
طلع محمد من الحمام وتمدد على السرير
تغطى ب البطانيه مد يده على المخده
جنبه مافي احد
يدور حوله ماحصلها
ناهد:انا هنا
جلس ومد يده لقدام جت على كتفها
ناهد:رح انام هنا
مفكرها زعلانه منه
تمدد مره ثانيه يتغطى ب البطانيه لازم
يتحرش فيها ب اي طريقه
مد يده وسحب كتفها
ناهد:محمد بطل بنام
شوي ونغزها بخلفها
ناهد:محمد
طفشت وقفت وسحبت بطانيتها بعيد
شوي
وحاولت تنام
شال عصاته ومدها ناحيتها جت في
رجلها
ناهد مسكت العصايه وسحبتها هو مسك
فيها بقوه
سحب عليها هي تسحب وهو يسحب
سابتها ضربت ببطنه لانه كان يسحبها
ناهد:احسن ان شاء الله وجعتك
حاولت تنام
مسك طرف البطانيه الي هي نايمه عليها
وسحبها
حست ان احد يسحب البطانيه
يقربها من السرير
نقزة على يده وعضتها بقوة
سحب يده من بين اسنانها ماسك علي
مكان اسنانها
ناهد سحبت بطانيتها لبعيد وتمددة عليها
بتنام
وقف وجاء تمدد قدامها على البطانيه
وشال يديها وحطها عليه
ناهد:محمد معي مغص ايش تبغى
حط يدها على راسه
ناهد مسحت على راسه:ارتحت
هز راسه ب لا
ناهد:قوم من هنا بنام يلا قوم
شابك يديه على صدرة يعني انه مارح
يقوم ابد
ناهد:طفشتني روح هناك ابي انام
عطته ظهرها:رح انام مرتاحه في بيتنا
اخذه على انه تهديد بتتركه وتروح
وقف ورجع لسريره نام عليه هادئ
*************************
*******
في شيكاغو
خلصت محاضرة جونثان وطلعوا الجميع
ناظر لساعته 8 مساءً
جمع الاوراق والملفات
دق ساري باب القاعه
ناظر له جونثان:يا للهول هل انت مريض
يا بني
طلع ساري درجات القاعه وجلس ب
الصف الثالث
نزل جونثان عن المنصه وجلس ب
الصف الثاني:ما الامر
ساري:حياتي كلها خبصه
جونثان:لحسن الحظ لا اعرف معنى هذه
الكلمة لذالك سا اسال مرة اخرى ما
المشكله
ساري:حياتي كلها مشكلة بداء ب زوجتي
ونهاية ب اعز اصحابي
جونثان:يابنتي اتعرف معنى كلمة فينا
اموريس
سااري:لا كملة فرنسيه
جونثان:لا اغريقيه هذه الكلمة وجدت منذ
مئات السنين الاغريق هم اول من وضع
خاتم الزواج وقد وضع في الاصبع الرابع
من اليد اليسرى اتظن لماذا
ساري:مدري
جونثان:يوجد بهذا الاصبع عرق يوصل
الاصبع ل القلب تستطيع ان تشعر بنبضه
عندما يخفق قلبك بسرعه فينا اموريس
تعني عرق الحب وهو موجود بهذا
الاصبع لذالك نضع الخاتم بهذا الاصبع
فهو يرمز للحب ليس مجرد خاتم زواج
بني ان كنت تحبها لا تقاوم الامر اذهب
واصلح حياتك ثم اعد جمع اصدقائك
حولك فلا حب بدون اصدقاء هم
الاشخاص الذين يمنحونك الدعم والحب
بدون مقابل لن نستطيع مواجهة الحياه
بدون اصدقاء
ساري:واحمد راح و
قاطعة جونثان:احمد لم يرتكب شي سيء
ولم يفسد حياتك او يفتعل هذه المشاكل
لقد ساعدك بشراء هذه الشقه البائسه ل
تعيش معها بسعاده حماك وحماها من
الرسوب قام ب اصلاح علاقتكم وحل
مشاكلكم لم يكن يعلم ب علاقتك بها فهو
لن يتعدا عن شي ملكه صديقه لم انسى
تلك التفاهة التي قلتها كنتم بحضانة واحد
هذا مثير لشفقه لكنه لم يفسد حياتكم
حاول اصلاحها لايمكنك كرهه قد تغضب
منه لانه حاول الحصول علي شي كان لك
يوماً لكنه دعمك بقرارك وكان لك نعم
الصديق وجعل حياتك افضل لذالك كف
عن جعل نفسك مثير لشفقه واحمق
واجمع شتات حياتك من جديد اخرج الان
علي اقفال القاعه والعوده لمنزلي
*************************
******
الشرقيه
مستشفى الصحه النفسيه
فتح له الدكتور باب غرفة ام غسان
دخل وقفلوا الباب وراه
كانت جالسه على طرف السرير وقفت
وهي فرحانه:يوسف
جت له:يوسف جيت اخيراً شلونك وش
صاير بحياتك
*************************
*************************
**********
في الرياض
جهزة ناهد الفطور شوي لها ولمحمد
والباقي ل للي ب البيت اخذت الفطور
وطلعت للغرفه ولسا محمد نايم
تركت الفطور على الطاوله
وجت تصحيه هزة كتفه:قوم الفطور
جاهز
عطاها ظهره
ناهد تسحبه عن السرير:قووووم ثقيل
ومو باين عليك قوم معك موعد بمركز
التاهيل
متمسك ب السرير وهي تسحب فيه
ناهد:سامج
جلست عنده حطت اصبعها على خده
تنزلها لرقبته:لو كنت صاحي كنت عطيتك
بوسه على خدك وقفت اصبعها بنص
رقبته:وهنا عطيتك بوسه ثانيه هديه
لف لها بسرعه بيمسكها
نطت واقفه بعيد عنه يدور عنها بيده
ونادته بصوت ناعم:محمد
وقف يدور عنها وهي تتراجع لوراء:هنا
محمد
لحد ماوصلت لباب الحمان فتحته
بشويش:محمد اسرع شوي
لما قرب من باب الحمام)اكرمكم الله(
دفته لجوة الحمام وقفلت عليه
الباب:غسل وجهك بسرعه
جلست تفطر
*************************
****
في جازان
نايف فتح علبة الحبر لنرمين:ابصمي هنا
نرمين بصمت على كل الورق
نادر جاء:وانا
نايف:تعال بعد نرمين انت
نرمين:خلاص
نايف:خلاص تعال انت
بصم نادر على كل الاوراق
وشالها:رح اروح المحكمه اجلس في
البيت لا تروح ولا محل
نادر:اياس منتظرني تحت من شان نجيب
الضيافه من السوق
نايف:ضيافة ايش
نادر:رح يوصلون اخوانه العصر او
الساعه 4 والكل جاي لازم ضيافه يعني
نايف:تجلس هنا لما ارجع مارح اطول
شال كل الاوراق ونزل لتحت راح مع
ابوادريس المحكمه باعو كل الاراضي
استلم المبلغ كامل ورجعوا
كلهم واقفين لنايف عند الباب
حده دخل سحبوا الشنطه من كتفه
وراحوا ركض
نايف لحقهم:هي تعالوا لهنا
نطوا على الكنبه وفتحوا الشنطه
دلال:هذي الفلوس كلها لنا
نرمين:لتوضيح لي انتي مالك اي شي
نادر:ابغى سياره من فلوسي
نرمين:ابغى جوال زي وعد وابغى
توديني السوق وابغى تشتري لي لاب
توب وابغى انترنت لي لوحدي ونسافر
امريكا وتطلع ها الحشره من غرفتي
نادر:وانا ابغى اشرطة بلاستيشن وجوال
وايباد
نايف:صبركم صبركم
شال الشنطه لعنده:اسمعوا شوي عمي له
دين من هاذي الفلوس لازم ندفع له
تقريباً 002 الف
نرمين:انتي لازم ابوكي ياخذ فلوس منا
نايف:نرمين بس اسكتي هذا حقه دافع
نص قيمة الارض
دلال:اذا على نص قيمة الارض لازم
تدفعوا له نص مليون صح
نرمين:شايف الحيوانه هذي
نايف:بس خلاص فكونا منها لازم نشتري
بيت
نادر:نشتري بيت بمليون وشوي كذا
الفلوس خلصت ابغى سياره لي لوحدي
نايف:مانقدر نبقى هنا مؤبد الشقه
صغيره ماتكفينا كلنا وعمي ابوادريس
رح يبيع مني البيت ب 07 الف
نرمين:يس يعني رح تبقى معنا فلوس
نسافر امريكا
نايف:صبركم شوي مو ظلم اخذ بيت دفع
على بناه هذاك المبلغ ب 07 الف لازم
نعطيه قيمة البيت الرجال ماقصر علينا
بشي نسرقه بقيمة البيت
نادر:وكم حضرتك رح تعطيه
نايف:حضرتي رح اجيب واحد يحط قيمه
للبيت وانا رح ادفع بها الشنطه مليون
ونص ناقصه عنها 077 الف رح تكفينا
باقي الفلوس
نرمين:بس ان حط قيمة البيت 077 الف
رح تدفعها مارح نسافر امريكا على كذا
وبعد ماندفع لعمي مارح تكفي باقي
الفلوس
نايف:ان شاء الله تكفي
نرمين:البيت يبغى اثاث وتصليح يعني
طارة باقي الفلوس وخلاص شطبنا وش
نبغى جالسين هنا قومي قومي
نايف:رح اجيب لكم الي تبغونه واليوم
انزلكم السوق والي يجي بخاطركم جيبوه
نادر:بس انا ابغى سياره
نايف:نوفر من الفلوس ونشتري لك
سياره تروح عليها الجامعه
نادر:متى الجامعه بعد 2 سنوات
نرمين:ماعندنا مانع نبقى ب الشقه هذي
خلاص راضيين نبغى نسافر امريكا
نايف:البيت مهم اكثر من السفر يكون
معكم مكان تسكنون فيه مضمون بدل
الشقه الايجار هاذي حوش تطلعون فيه
تشمون هوا غرف كثيره مجالس لضيوف
الواحد يعرف يتحرك فيها لو صار لي
حادث ومت او صار لي شي كيف رح
تدفعون اجار الشقه هذي
نادر:معنا بيتنا الي في الرياض
نرمين:صح بيتنا الي في الرياض
نايف:بيتنا الي في الرياض رح تسكنون
فيه او تاجرونه من شان تحصلون منه
مصرف مين رح يصرف عليكم عمي
يصرف من جيب قاسم ومحمد
دلال:احترم نفسك
نرمين:انتي اسكتي لا اضربك على وجهك
الزقك الجدار نايف نبي نسافر امريكا الله
يخليك امريكا لو تركيا قريبه
نايف:اوعدك اذا بقت معنا فلوس لو
477 الف رح اسفرك امريكا
نادر:وانا برا الحسبه
نايف:انت سربوت احد يترك واحد
سربوت وراه
نرمين:الحشره هذي مارح ناخذها رح
نتركها عند ابوها صح
نايف:نرمين هذي الالفاظ والتصرفات
كلها مو عاجبتني ما ابيها بها المكان
سامعه جهزوا انفسكم بعد المغرب انزلكم
السوق وخذوا الي محتاجينه بس الي
محتاجينه وخذوا اغراض لرمضان
ماباقي عليه شهر ويمكن يجي ما معنا
فلوس
نرمين:اختار اثاث غرفتي كمان
نايف:نختارها ولسا معنا فلوس
نرمين:وهذي مومعنا اكيد
نايف:حقها تروح معنا
نادر:تشتري من فلوس ابوها
نايف:تشتري من فلوسي انا مسؤل عنها
انتوا ماتتدخلوا فيها
*************************
**
في الجو
المضيفه تقيس ضغط احمد)فل تاخذ
انفاس طويله(
فجئة اهتزة الطياره
المضيفه تركت احمد وراحت تركض
لغرفة القياده
جاء اسامه بسرعه يربط احزمة الامان
على احمد وثبت السرير ب ارضية
الطياره
احمد:ايش صار
اسامه:عطل مفاجئ ب المحرك الايمن الله
يستر بس
احمد:وين صايرين
اسامه:عكس الطيار الرحله لمصر يمكن
نهبط اضطراري فيها فيه مطار قريب
احمد:حنا الركاب الوحيدين بها الطياره
اسامه:لا بس الدرجة الاولى محجوزة
كلها لنا هذا الي همك الحين ادعي الله لا
نلحق الطياره الماليزيه ونصير مفقودين
بنص البحر
احمد:الله كريم
اهتزة الطياره مره ثانيه ومالت للجهة
اليمنى
جلس اسامه وقفل حزام الامان حول
خصره
*************************
*********
في الشرقيه
صحيت غابريلا وطلعت برا غرفة
الانتظار رايحه ل الاستقبال تسال عن
توماس
وقفت عند الطاوله ودقتها:عفواً اين اجد
الجراح توماس هل هو هنا
يطلع ورق من الدرج:في غرفة المراقبه
44
غابريلا:هل سيبقى هناك كثيراا متى
سينهي جولته على المرضى
دخل ادريس للمستشفى وشافها جاء
لعندها:غابي ارجعي لغرف الانتظار
غابريلا:اين هنا اين اسامه وباقي عائلتك
ادريس:ما وصلوا للحين تعالي خذي
فطورك وارجعي للغرفه
غابريلا:لا استطيع اكل هذا الطعام اتبع
حمية عذائيه
ادريس:طيب اجيب لك غيره وش تبغين
تاكلين
غابريلا:سياتي توماس وناكل سوية
ادريس:توماس فطر من الساعه 2 الفجر
شوفي الساعه كم 07 قولي الي تاكلية
ورح اجيبه لك
غابريلا:احضر لي خبز اسمر وكوب
حليب خالي من الدسم وبعض البروكلي
والخضروات
ادريس:هذا فطورك
غابريلا:احاول خسارة الوزن احضرها
بسرعه انا جائعه
رجعت ل الانتظار وجلست تناظر لساعتها
بعدها طلعت جوالها تعلب ب الالعاب الي
مخزنتها فيه لما يجي الفطور
*************************
**************
في الرياض
خلص محمد فطور
طلعت ناهد من الحمام بعد ماتروشت:بدل
ملابسك بنروح لمركز التاهيل
هز راسه ب لا
ناهد:رح تروح
هز راسه ب لا
ناهد:لا تنسى الي اتفقنا عليه اذا زعلت
رح اروح ومارح ارجع
تكتف بتحدي
ناهد:انا اقدر اطلقك من المحكمه يعني
مارح ارجع القاضي من المحكمه رح
يطلقني منك حتى بعدم رضاك مارح ارجع
لبيت اهلي وبس
شال الصينيه ونزلها للمطبخ وبعدها رجع
لبس ملابسه وجهز نفسه بنفسه
جابت له ناهد عصاته:خذ وانتبه وانت
نازل او طالع على الدرج
مسك يدها يبغاها تروح معه
ناهد:طيب رح اروح معك بس لان حبيت
الصغار الي هناك
جابت عبايتها لبستها وطلعوا للمركز
دخلت لعند الصغار على طول في
ملامحهم برائه وجمال غير طبيعي تحس
ب الراحه لما تشوفهم
كانت فاطمه ماسك يد بنت تحرك اصابعها
لغت الكف:هذا حرف الميم وهذا السين
وهذا الطاء وهذا الراء وهذا الهاء لما
نوصل الكلمه مع بعض ايش تطلع
مسكت البنت يد فاطمه وعادة الحروف
واشرة بلغة الاشاره مسطره
فاطمه:ايوه حبيبتي شاطره مسطره
ناهد:السلام
فاطمه:وعليكم السلام
جت جلست مع ناهد:وجهك تعبان اليوم
سبب لك مشاكل صح
ناهد:معي مغص ويعني عناده يزيد
مايوقف
فاطمه:انتي حامل
ناهد:لا مو حامل بس مغص محمد حتى
لو لمحت له اني بروح دقايق مايسوي
شي اي شي ابيه يسويه وبعد دقايق
يرجع لعناده القديم واذيته
فاطمه:انتي اقفلي عيونك لدقايق واقفلي
كل الانوار ب الغرفه جربي الحين
ناهد:ليش
فاطمه:جربي وتعرفي
ناهد
قفلت عيونها:وش كمان
فاطمه:لا تتكلمي واسمعي
كانت ماتسمع الا الهواء ب الغرفه وبين
ثانيه وثانيه طقع الالعاب فتنفجع
فاطمه:حسيتي بشعور محمد تخيلي طول
حياتك تعيشي في 2جدران مظلمه يمكن
حياة محمد ظلام وخوف وهذا سبب
شراسته في طفولته كان مستعد يهاجم
اي شي يلمسه وخاصة وان اخوانه كانوا
يجوا من وراه ويطيحوه على الارض
وهذي حالة كل الاطفال الي حولك لكن لما
كبر تعلم يعيش مع هذا الظلام والخوف
وصارة عنده شجاعه يروح للمجهول
انتي ب النسبه لمحمد نور وسط الظلام
رح تحسي ب راحه لو وسط هذا الظلام
كان فيه نور يعني حياة جديده بس هو
شايف نفسه ناقص ومختلف حياته هادئه
بعيده عن الصخب شايف ان نقصه ياثر
عليكي انتي يجيكي ملل من حياته الهادئه
ف يعناد ويخرب اي شي تسوينه يسوي
صخب وحركه من حولك ويكسر الملل هو
يعبر عن نفسه بطريقته هذا شي مزعج
صحيح حاولي تسمعيه موقصدي ب
الكلام سولفي معه هو رح يسمعك وانتي
حاولي تفهمي عليه مارح يترك عادة
ازعاجاته لم بسهوله خصوصاً انه متعود
على كذا ف كل ما زود تصرفاته المزعجه
او تمادئ فيها تصرفي كانك رح تتركيه
وتبعدي عنه ورح يترك ها العادات ب
التدريج
ناهد:رح احاول معه
رن جوالها ردة عليه:الو
نايف:هلا هلا ب الي ناسية اخوانها
ناهد:ههههههه والله انشغلت وما اتصلت
اليوم اسفين تدري اسفه لوحدها كذا
تجرح الكرامه
نايف:هههههههه لا جد اعطيني رقم
حساب محمد رح ارسل لك نصيبك من
الفلوس
ناهد:لا لا لا لاترسل شي اشتري فيها
البيت والي يبقى اتركه معك
نايف:رح تحتاجيها بعدين ما احد يظمن
الايام
ناهد:محتاجه اشوف اخواني في بيت
وسفرة ل امريكا
نايف:اووه قالت لك نرمين
ناهد:حرام تبغى تسافر امريكا نقلت لي
تقرير مفصل عن اجتماع توزيع الفلوس
نايف:انتي الي تبي تروحي مو نرمين
ناهد:احد يقول لا ل امريكا وانا ابي
اشاركم بدفع ثمن البيت
نايف:يمكن تحتاجيهم بقي معك لو شوي
فلوس
ناهد:خلها معك ما ابيها سبب مشاكل
نايف:مشاكل مع من
ناهد:انت عارف خلها معك واذا احتجتها
طلبتها منك
نايف:رح اسوي لك حساب ب البنك
واحط المبلغ فيها واذا احتجتيه خذيه
ناهد:حطلي بس 47 الف والباقي ادفع
بها مع فلوس البيت خلاص كذا
نايف:طيب رح احط لك المبلغ الي تبينه
بس اذا احتجتي اكثر ب اي وقت اتصلي
علي
ناهد:اتفقنا انتبه لنرمين ب السوق لا
تضيعها زي المره الي فاتت
نايف:لا تذكريني رح اربط فيها وفي نادر
خيوط كل ماراح احد لبعيد اسحبه
ناهد:ما انت لاحق بنرمين نادر رح يعرف
يحصلكم اخر مره ضيعت نرمين 6
ساعات وجوالك ب السياره انتبه لها
ناهد:ماسكها ها المره لا تخافي تبين
اجيب لك شي من السوق وارسله هديتك
تذكرتها اليوم وجبتها
ناهد:كل شي معي مو محتاجه اذا عجبت
نرمين ودلال خبرني لا يسلكون
نايف:اعطيهم واشوف ناهد ااذا صارشي
اتصلي علي
ناهد:لا توسوس مارح يصير شي هم
بحالهم وانا بحالي انتبه لنرمين طيب
نايف:طيب طيب مع السلامه
قفل الجوال
*************************
****
في جازان شقة نايف
وقفت نرمين عند الشباك تناظر
لبرا:اخوانك مارجعوا
وعد:لسا ماوصلوا ابوي يتصل عليهم
بس جوال اسامه مقفل واحمد جواله راح
ب الحادث
نرمين:يمكن لسا ماهبطت الطياره
وعد:يمكن تاخرة رحلتهم شوي
نرمين:خلاص خلينا نروح السوق مع
بعض
وعد:ما اقدر اعمامي واخوالي بدو يجوا
يتطمنوا على احمد
نرمين:ايش ذا نادر انكسرة رجله ما احد
سال عنه ليش عندكم كذا
وعد:هنا الناس لبعض مو عندكم ما احد
يدري عن احد بكره نروح او بعده
انتظري شوي معي خط ثاني رقم طويل
مو مسجل عندي
نرمين:ردي عليه
وعد:لا اعطي ابوي يرد عليه انتظري
على الخط دقيقه
نرمين:لا تنسيني
وعد:مارح انساك يا النعجه
*************************
****
طلعت ركض لصاله:ابويه خذ رد
فتحت الخط
ابوادريس حط الجوال على اذنه:الو
اسامه:وعد وعد وعد
مايسمع كويس تشويش
ابوادريس:اسامه هذا انت
اسامه:ابويه ما اسمعك
ابوادريس:موفاهم عليك ايش تقول
اسامه:ابويه اذا تسمعني حنا في مصر
يمكن بكره نوصل لعندكم
ابوادريس:انتوا فين
اسامه:مصر مصر جوالي في الطياره
ابوادريس:وش موديك هناك
اسامه:عكسنا رحلتنا ل مصر رح ننطلق
بكره يمكن نوصل على 2 الفجر
ابوادريس:ما اسمعك يا اسامه
اسامه:ابويه اقفل الحين واشتري جوال
ثم اتصل عليك معي شريحة احتياط ب
المحفظه انتظرني نص ساعه واتصل
عليك طيب مع السلامه
قفل الخط
ابوادريس:اسامه اسامه
وعد:فينه
ابوادريس:يقول مصر عكسوا رحلتهم
وعد:عكسوها لمصر ايش حصل طلعوا
طياره غلط او ايش
ابوادريس:الله اعلم قال بيتصل مره ثانيه
وعد:نرمين
شالت الجوال وجعت نرمين للخط
نرمين:بدري كان طولتي شوي
وعد:هدي اعصابك
*************************
********
نرمين جلست قدام التلفزيون:مارح
يرجعوا اليوم
وعد:لا
نرمين:كيف عكسوا رحلتهم لمصر
وعد:ما ادري
نرمين:يعني اليوم نروح السوق
وعد:ما ادري
نرمين:وعد خلينا نطلع مع بعض وكل
شي على حسابي
وعد:ههههههههههه مشكوره يا روحي
بس مامعي الا ابوي في البيت وهو
منتظر مكالمة اسامه ومايشوف كويس ب
الليل يسوق السياره ادريس الي يوديني
سافر
نرمين:ووووعد حاولي
وعد:ابوي مايشوف كويس ب الليل وش
اسوي
نرمين:نروح الحين العصر
وعد:والرجعه مارح نرجع الا 8 ب الليل
نرمين:شوفي انا معي حل من شان
تروحي معي
وقفت دلال قدام نرمين
نرمين:لحظه شوي
نزلت الجوال على كتفها:خير
دلال:هذي وعد لا تعزميها تجي معنا
نرمين:وانتي وش دخل اهلك
دلال:نرمين احسن لك تتكلمي معي
بطريقه احسن وش سويت لك انا
نرمين:معاملتك الزفت هذي لنايف وش
اسمها كانك مجبوره عليه
دلال بصراخ:وانا مجبوره عليه
نرمين بنفس الصراخ:اجل وش مجلسك
هنا انقلعي روحي لبيتكم ما احد ماسكك
اطلعي من هنا ماعدتي مجبوره فيه ورح
اكتب في قروب فصلنا انك تطلقتي من
نايف وش تبغي كمان من شان تنقلعي
من هنا انتي ماتبينه خلينا نزوجه وحنا
معنا فلوس انسانه احسن منك مو حشره
مثلك
فتح نايف باب الشقه ودخل:خير خير
اصواتكم لتحت ايش حصل
بكت دلال ودخلت للغرفه ركض وقفلت
الباب
نايف:ايش سويتي لها
نرمين:ولا شي تبغى ترجع الرياض عند
امها قلت لها نايف رح يكسر رقبتك سوت
هذي الدراما
نايف:نرمين
نرمين:خلاص انا كذابه روح اسالها وانا
رح احاول مع وعد تجي معنا روح
استفسر منها ان كنت جرحت مشاعرها
الرقيقه رجعها لرياض وفكنا منها
نايف:انتي بعدين اتفاهم معك
*************************
***********
في الشرقيه
خلصت غابريلا الغداء وحطت شنطتها
تحت راسها وتمددة على الكراسي شايله
المرايه تعدل خصلها على حاجبها:متى
سيصل تاخر
طلعت مرطب من جيبها وحطت على
شفايفها عدلت رموشها ب اصبعها:ربما
على الاستحمام سيمر الوقت بسرعه او
الاتصال على توماس لم ياتي لرؤيتي منذ
البارحه لا بد انه ينهي عمله لكي نذهب
مع اسامه لكنه تاخر
دخل ابوغسان ل الانتظار:يا بنت
غابريلا نفثت خصلها بطفش:اسمي هو
غابريلا ايها المختل
ابوغسان:صعب وما اذكره رح اناديك ب
الاسم الذي يخطر على بالي بسرعه
غابريلا:لا اريد شتمك ماذا تريد انت
ابوغسان:تزوري شخص لدقيقه
غابريلا:لا اظن ذالك لن اخرج من هنا
لمكان مريب مثلك
ابوغسان:مارح تخسري شي
غابريلا:سوف تقتلني انت مثير لشكوك
والريبه وتبدوا ماكر جداا اذهب
*************************
***********
الرياض
خلصت ناهد كتابة على الاب توب وقفلته
بدت بتنام رجع محمد من شغله قفل الباب
وجلس على الكرسي يفسخ جزمته
ماقدرة تقوم وتحط له الغداء سوت نفسها
نايمه
بدل ملابسه وتمدد جنبها يتغطى ب
البطانيه بينام حس انها نايمه
خافت لو جوعان وما رح يقول لانها
نايمه
جلست تعدل شعرها:محمد جوعان
اشر لها شبعان ومايبغى شي
عطاها ظهره مايبيها تنزل للمطبخ او
تتعب نفسها بشي
ناهد:اكيد
اشر لها ان بطنه مليان اكل ورح يرجع
لو اكل شي ثاني وهي بطنها يوجعها تنام
يروح الوجع
ناهد:خلاص وجع بطني راح وش اكلت
انت
محمد عطاها ظهره بينام ويطنشها
ناهد:محمد اجيب لك غداء
هز راسه لا
ناهد:اجيب لك كبسه عارفه تعجبك
الكبسه
جلس ودفها على السرير تنام وعطاها
ظهره بينام
ناهد:لو جوعان قول ما ابيك تنام جوعان
لف لها مقابلها واشر على خده
ورقبته:ان باقي له بوسه برقبته وبوسه
بخده
ناهد:نام بس نام
عطته ظهرها:لو جوعان المطبخ عندك
انزل والغداء ب الفرن
قرص رقبتها وقرص خدها بمعنى
بياخذها بعدين
*************************
**********
في جازان
بيت ابوادريس
خلص مكالمته مع اسامه وقفل الجوال
اثير:هاه ايش صار
ابوادريس:مجرد عطل فني بسيط وهبطوا
في مصر مو على مسارهم لكن الاقرب
لهم بكره رح يرجع
وعد:الحمدلله يعني نقدر نروح السوق
ورح ناخذ معنا قرود اثير الاربعه
اثير:انتي القرده يا البقره عيالي احسن
منك
ابوادريس:ما اشوف زين ب الليل
اوصلكم لراشد رح اضيع الخط ماتشوفوا
انفسكم الا ب اليمن او عمان
وعد:انا عيونك انا اشوف لك الطريق
واقول لك
اثير:وعد يكفينا الي فينا مانبي حوادث
زياده
وعد:بسم الله علينا رح ناخذ القرود حقك
ترا ترتاحي شوي وتاخذي كذا حمام سونا
وسنفره وقت لنفسك وكذا
اثير:مارح تروحي
وعد:طيب معي فكره نادر الي يسوق
السياره اانت تخليه يوصلك هو يسوق
السياره وانت اجلس معه قدام ونظره
6 ايش رايك ×6
ام ادريس:خذي نفسك واجلسي مو
ضروريه الروحه اليوم
وعد:مارح يرجعوا السوق مره ثانيه بس
اليوم بيروحوا ابويه خلنا نروح ومارح
نتاخر
ابوادريس:الشرط شرط ماتتاخري
وعد:واللع بسرعه لفه على كم سوق
وعشاء ونرجع للبيت
ابوادريس:كذا متفقين وانتي اثير شيلي
عبايتك وعيالك وخذيهم نلعبهم شوي
وعد:قومي جهزي قرودك بسرعه نطلع
تجهزوا على السريع وطلعوا ب الروحه
ابوادريس ساق السياره وكان يمشي
وراء نايف لحد ما وصلوا
اول من نزل وعد ونرمين وراهم نادر
لفوا على كل المحلات
والباقي طلعوا فوق لمحلات الالعاب
والمطاعم شحنوا بطاقات العاب لصغار
ولال جلست مع اثير وام ادريس ماراحت
تجيب اي شي
ساعتين وشوي نزلوا من المصعد كل
وحده تدف عربه قدامها الاكياس لفوق
وبرضوا بيديهم اكياس يدوروا عن الكل
حصلوهم جو بسرعه:سلام
ام ادريس:وش ذا كله
وعد:بريئة منه ل نرمين واخوها انا لي
بس 0 اكيااس بلوزتين و 3 عطورات وكم
جزمه
ام ادريس:ليه كذا يا بنتي
نرمين:مو لي لوحدي ل نادر كمان
وعد:رح اروح ليتل سيزر احجز لك معي
بيتزا
نرمين:ايوه ب الببروني لحظه اجيب
فلوس من عند نايف
راحت ل الالعاب حصلت ناهد يلعب مع
نمار شالها وجلسها في القطار وربط لها
الحزام
نرمين جت بسرعه:نايف نايف فلوس
نايف:فلوس ايش عاطيكم انتي ونادر 6
الف ريال وينها
نرمين:خلصت من زمان واخذت من وعد
377 ريال اعطيني بسرعه
نايف:لا انتي تستهبلي
نرمين:خلصت جبت فستان ب الف وميه
نايف:الف وميه ومن شان فستان انا
افصل ثوب ب ثلاث مية ريال وفستان من
شان ايش مافيه عرس قريب
نرمين:عجبني واخذته
نايف:كنت حاس لازم اروح معكم مارح
اعطيك اي ريال زياده
نرمين:نايف:اخذت من البنت فلوس
نايف طلع محفظته وفتحها طلع منها
277 ريال:اسبوع كامل مارح تشوفي ولا
ريال لا تجي تطلبي اي شي
نرمين:طيب طيب
جت لعند وعد وراحوا يطلبوا بيتزا
وهم راجعين شافوا بنت صغيره باين
اجنبيه عند الدرج تبكي وفي فمها حلاوه
مصاصه))هذا الموقف صار لي ولكم
الحريه ب التعبير (
جولها بسرعه
نرمين:باين عليها ضايعه
وعد شالتها:خلينا نسلمها ل الامن بدو
يمشوا الا واحد لاحقهم ويقول:ي بنت
سيبيها نزليها
نرمين لفت براسها ورجعت لوعد:هذا
سعودي وش يبي ب البنت
وعد:رح نسلمها ل الامن امشي بسرعه
ولا تلتفتي
تعب من الركض وراهم ويقول لهم
سيبوها
مسك خمار وعد:سيبي البنت
وعد صرخت ونرمين ضربته ب شنطتها
الي كانوا يشتروا من المطاعم عندهم
مسكوا الرجال وحطوا فيه ضرب وشوت
اكلوه الرخام
كل المول اجتمعت عليه يضربوه لحد
ماجت الهيئه تفرقهم هربوا نرمين ووعد
شايلين البنت لطاولتهم
اثير:مين ذي
نرمين:وش ذي المشكله
وعد:نعطيها الامن ونمشي ومادخلنا
نرمين بهمس:وان عرفونا
وعد:متغطيين حنا مين رح يعرفنا امي
بسلم البنت ل الامن ونرجع
اثير:تفهم عربي
نرمين:لا مااتفهم مدري وش اصلها
ام ادريس:روحي بسرعه قبل لا يرجع
ابوك
وعد:حاسه بمصيبه بسرعه يلا
شالوا البنت يدوروا عن رجل امن بس
صادفوا رجال اجنبي فيه شبه من البنت
الي معهم يدور تحت الطاولات ويفتح
المصاعد
سحبت نفسها من كتف وعد وراحت
تركض لعند ابوها:باابا
نرمين:خلينا نرجع بسرعه حاسه بمصيبه
جاهزه وجايه
بدوا بيروحوا جو الهيئه ماسكين الرجال
حالته حاله من الضرب انفه تنزل دم
وخده ومن عند عينه واثار الجزم في
جسمه كل
وعد:يمه اهربي اهربي
راحوا ركض لطاولات
البنت نزلت من يد ابوها وراحت تركض
وراهم
وقف ابوها يتكلم مع الهيئه مع مترجم
يترجم له الكلام
******************
جلسوا عاقلين على كراسيهم
اثير:وين البيتزا
نرمين:لسا ماجهزة
جت البنت ركض ووقفت عندهم تعطيهم
الحلاوه
وعد:روحي ل ابوكي
نرمين:وش ذي النشبه انقلعي روحي
هناك تلزقت فيهم وماراحت
اقل من دقيقه وجاء ابوها معه الهيئه
يدور عن بنته:جيني ))كان اسمها جنجر
حسب ما اذكر ((
ناداها ظلت متلزقه شوي
طلع لها حلويات وراحت تركض لعند
ابوها شالها
نطق الرجال:قلت لكم اني سواقه من
شركة مع المترجم وظاعت بنته رحت
ادور عليها هذولا الثنتين اخذوها وهربوا
نرمين:يا نايف عرفنا
وعد:اسكتي رح نقول مو احنا لا تتكلمي
المطوع هزه من كتفه:هذا مايفسر
تحرشك ب البنات لان الفين شخص شافك
وعد:يا مصيبتاه يا مصيبتاه انذبحنا اليوم
*************************
*
اترك لكم حرية التوقعات وبشويش على
جبهتي
عارفه مو طويل بس اوعدكم بكره طويل
ورح اكتب فيه من الحين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-14, 11:53 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في شيكاغو
قفل جونثان جهاز البروجكتر وجمع كل
اغراضه بيطلع
دخل ساري للقاعه:موعارف كيف انت
اقنعتني اروح اصالح الكلبه ذي
جونثان:انا فيلسوف استطيع اقناعك بقتل
شخص في دقيقه استمع لي بحذر ماعليك
فعله
ساري:ما ابغى نصيحه مجنونه مثلك
جونثان:لم اكن سا اعطيك نصيحه
ساري:انت ناوي تخرب بيتي
جونثان:بيتك لم يكن عامراً ل يتدمر اغلق
باب القاعه خلفك علي العوده للمنزل
*************************
********
في جازان ^_^
كان المترجم يترجم لرجال الكلام الي
ينقال
نرمين:وعد فضحتنا هل الزفت شوتيها
لطاولة الثانيه بسرعه
ام ادريس:انتوا موهو سويتن
اثير:يا تيوس موهو سويتن
وعد تدف البنت من شان تروح لكنها
لازقه فيهم
وعد:روحي
جاء ابوادريس معه لعبة ل منار ويمشيها
غصب وهي تبي تشتري سياره:ماما ماما
شالها وجلسها بحظن امها
المطوع:هو حاول ياخذ منكم البنت او لا
جاء ابوادريس مستغرب:موهو فيه
وعد تبغى تهرب عند امها بس نرمين
متمسكه فيها
وعد:فكيني
المطوع:بناتك
ابوادريس:بناتي ماهو وقع
المطوع:سوء فهم بسيط ونبغى الحقيقه
لا نظلم احد كل الي هنا ضربوه لانه
تحرش ب البنتين لكنه يقول عكس هذا
الكلام انه حاول يوقفهم لما شالوا البنت
هذي لما شافوها ضايعه وراحوا
ابوادريس:وهو وش علاقته ب البنت
الرجال وهو معصب:قلت لكم انا موظف
من شركة ارامكوا وهذا رئيس قسم
وهذي بنته وانا جايبه اليوم السوق مع
المترجم وضاعت البنت صرنا ندور عنها
لقيتها هذولا البنات اخذوها وهربوا ولما
حاولت اوقفهم اخذ البنت جمعوا على كل
الي في السوق يضربوني هم اخذوها
وهربوا لحقتهم انا ابغى حقي من هذولا
الثنتين
ابوادريس:دام انتهت على كذا خلاص
محلوله
راحوا على جهه يتكلموا ويتفاهموا
شوي وجاء نايف يتكلم معهم
عطى نرمين نظرة حاره ورجع يتكلم
معهم
وعد:انا اليوم انتهيت
نرمين:انا مقتوله مقتوله كله بسبب ها
الزفت وعد غطي علي والله اقتلها
سحبت البنت ببنطلونها لعندها
وعد:يا هي ابوها يشوفك اتركيها
نرمين:ليش لاحقتنا كتبتي لنا ب الموت
اليوم
اثير:شوفي عبايتك يا فالحه
وعد شافت ظهر نرمين:ييييع
نرمين:ايش
وعد سحبت حلاوة المصاصه من عباية
نرمين:لزقت حلاوتها بظهره وتركض
وراك تبيها
نرمين:وربي ما اطلع من هنا الا واناا
ضاربتها لما اكسر رقبتها
ام ادريس:خلوكم ساكتين لاتنقتلوا اليوم
انتي معها
تفاهموا مع بعض وحلوا الامور كلها
وتفرقوا
جاء نايف شال البنت ورجعها ل ابوها
راح ابوادريس مع نايف ينزل نمار من
القطار
جاء نادر يلعب ب الايباد الجديد الي توه
اشتراه:نرمين فلوس
نرمين:انقلع بس انقلع ناقصتك انا
ام ادريس:عيب تقولي ل اخوك كذا
نرمين:مامعي فلوس روح من هنا
نادر:شفت نايف يعطيك 277 طلعي
بسرعه قال مافي فلوس غير كذا
نرمين فتحت شنطتها: 27 ريال وبس
نادر:طلعي 027 بجيب غطاء ل الايباد
وعشاء
نرمين:البيتزا حقنا
وعد:همك البيتزا انا صرة ابغى الحمام
نرمين:انتي ماله داعي تخافي ابوكي
مارح يسوي لك شي انا هذي وجبتي
الاخيره بيتزا اذا صحيتوا بكره على خبر
وفاتي تاكدي ان نايف هو الي قتلني
اتهنى ب اخر وجبه لليوم نادر هذي
فواتير البيتزا روح جيبها واعطيك 477
وعد:نرمين ابوي يحبني بس عند الغلط
مايرحم احد والله يشرحك تشريح انتي
توك خايفه وتبغي تبكي
نرمين:لاني عارفه رح انقتل يا اما طعن
ب السكين او ضرب ب السلك يعني
المووت انتي ضرب عادي يمشي الحال
وعد:والله ماشفتيه وهو يضرب تعرفي ان
النهايه قربت صح
نرمين:خلاص اكتبي وصيتك جوالك
الايفون لي وكل اجهزتك تصير لي
وروحي لبيتكم
وعد:لو معي كنوز ماعطيتك
نرمين:براحتك
جاب نادر البيتزا
نرمين تحشي بفمها:عبي بطنك وانتي
بكره رح تمثلي دور الزعلانه من اهلك
ومارح تاكلي شي
اثير:ياااااا برودك
*************************
*
في الرياض
قفلت ناهد قدر الضغط وخفظت النار تحته
طلعت لغرفتها فتحت الاب توب
ماهي الا دقايق معدوده الا وداهمت ام
قاسم الغرفه:ناهد
شالت ناهد سماعة الاب توب من اذنها:
ايش فيه
ام قاسم:ايش فيه تعالي اوريك ايش فيه
سحبت الاب توب من يد ناهد وسحبت
ناهد من كتفها لتحت المطبخ:شوفي
كان قدر الضغط مرمي على الارض والرز
واللحم بكل مكان
ام قاسم رفعت الاب توب:هذا الي شاغلك
ومضيع عقلك
رمته ب المغسله وشغلت عليه المويا
ناهد صرخت بفجعه:لالالالا
سحبت الاب توب من المغسله:لاب توبي
ام قاسم شالته ورمته ب المغسله
وضربتها على راسها ثانيه:اسمعيني
الشي الوحيد الي تسوينه تطبخي لا وراك
عيال ولا وراك شي ها الحديده ما ابغا
اشوفها بيدك مره ثانيه
دفت ناهد وطلعت للمطبخ
حبست دموعها وضعفها بنفسها حاولت
ماتبكي لكنها انفجرة ب البكاء:اهااااااااا
وجلست على ارض المطبخ تبكي
*************************
*****
في الشرقيه
انقفل جوال غابي خلص الشحن وهي
بنص اللعبه تشوت الارض:تب اً
فتحت شنطتها تدور عن الشاحن تركته ب
البيت ونسيت
غابريلا:ما هذا اليوم
طلعت لبرا غرفة الانتظار حصلت ادريس
جالس على مقاعد ب الممر ويتصل على
اسامه بس جوال اسامه مقفل
غابريلا:هل معك شاحن لهاذا الهاتف
ادريس شال الجوال:يبي له شاحن كبير
انتظري اشوف في الشنطه
وقف ادريس وراح للفندق الي مقابل
المستشفى
دخل ابوغسان ومر من عند غابريلا
وطلع الدرج بيده كيس كل شوي فتحه
شاف الي فيه ورجع قفله وكمل طريقه
جاء فضول ل غابريلا طلعت الدرج وراه
لحقته
لطايق الثاني وبعدها مشت وراه ببطء
دخل لقسم الحروق
وقفت وراء باب القسم:انه مريب جداً
ماذا يفعل هنا ولده الحقير في العنايه
الفائقه عرفت انه ماكر جداً ويخطط لشي
ما
دخلت للقسم ولحقته عند غرفة كان
جالس عندها ممرض يتصفح مجله ترك
المجله ووقف لما شاف ابوغسان جاي
سلم عليه
ابوغسان:شلون رزان
الممرض:الحمدلله خضعت اليوم ل اول
جلست علاج ب الليز لكن استجابة جلدها
بطيئه نمو الجلد جداا بطيئه ونسبة
الكولاجين في جلدها ضيعفه لكن رح
نحقن الجلد بكميه منه ونشوف اذا تقبله
جلدها او لا
ابوغسان:ان شاء الله نحصل نتيجه زينه
رح اشوفها دقيقه
الممرض:ممنوع الزياره مسموحه يوم
واحد في الاسبوع وحنا سمحنالك ب
مرتين
ابوغسان:دقيقه وحده بس اعطيها شي
واطلع
الممرض:والله ما اقدر سمحت لك تشوفها
البارحه بهذلني الدكتور الممرضات هنا
فتنه اي شي يوصلوه لرئيس القسم
ابوغسان:طيب اعطها الكيس هذا واكون
شاكر لك
الممرض شال الكيس:رح اعطي الفلبينيه
توصله لها
ابوغسان:شكراً مع السلامه
نزل لتحت وطلع من المستشفى
جت غابريلا تمشي بسرعه ووقفت عند
الممرض:انت من يوجد ب الداخل
شال المجله يقلب فيها:بنت
غابريلا:فتاة ماذا تفعل هنا
ناظر ل غابريلا بطفش انتي مو بنت
توماس صاحبة المشاكل
غابريلا:انا شقيقته لست ابنته من هنا
ولماذا هي هنا
الممرض رجع لمجله:بنت صار لها
حريق نقلها ابوها لهنا قبل شهر تسوي
جراحه بقناة التنفس شبعتي خلاص انزلي
من هنا
غابريلا:ذالك العجوز الذي خرج من هنا
هل هي تعرفه
الممرض:بنته وش خصك بها الموضوع
وش شاغلك
كشرة غابريى في وجهه:وغد
اخذت الكيس وهربت
الممرض وقف ركض وراها:هي انتي
تعالي رجعي الكيس
نزلت الدرج ركض لتحت وهو يركض
وراها رجعي الكيس يا سارقه
دخلت لغرفة الانتظار وقفلت الباب ب
المفتاح
جلست على المقاعد تاخذ نفسها وتفتح
الكيس
يدق الباب:افتحي يا سارقه بسرعه افتحي
الباب
طلعت كيس بلاستيكي ازرق فتحته فيه
افلام وبطاقات شحن وعصيرات فواكه
سحبت الكيس الكبير الي كان فيه ب اخر
الكيس حافظة اكل طلعتها تفتحها فيها
مرق دجاج هذي الاكله تحبها رزان
سمعت صوت ادريس برا:خير يا الطيب
ايش فيه هذي استراحة نساء
الممرض:البنت الشقراء
لي جوه سرقت كيس تركه واحد لبنته
وهربت
ادريس: غابريلا
دق الباب:غابي افتحي الباب بسرعه
جاء ابوغسان بيحاول مع غابي زي كل
يوم:ايش حصل هنا
الممرض:الكيس الي عطيتني انسرق
والي اخذته جوه
ادريس:غابريلا اخذته
ابوغسان:خلاص انت اطلع لمكانك وانا
رح اجيب الكيس
ادريس دق الباب بقوه:غابريلا افتحي
الباب بسرعه
مارضت تفتح لهم
*************************
*******
في جازان
الراشد مول
جمعوا اغراضهم وصاروا طالعين
اثير شالت ولدها امير:حكوا جلدكم
وخلوها تستعد لضرب من ذحين
نرمين سحبت يد وعد:غطي علي
وعد:ايش بتسوي
نرمين:من جلست وانا اراقب الكلبه هذي
انتظري اوريك فيها
راحت نرمين ركض ل الالعاب الصغيره
تلعب وابوها منتظر ب الصف يشحن
البطاقه من شان يلعبها
حدها نزلت من لعبة القطار مسكتها
نرمين من شعرها وضربتها بقوه في
ظهرها وسحبت شعرها
فتحت فمها بكت:وااااااااااااااااا بابا
هربت نرمين على طول من المكان قابلت
وعد وسجبتها معها هربوا
وعد:ايش سويتي
نرمين:ضربتها
دخلوا المصعد ابوادريس يسحب منار
يطلعها من السياره لكنها متمسكه
فيها:لاااا امي امي
ابوادريس:الله يتعبك اتركي السياره
داست على الزر الي يحرك السياره طلعت
السياره على رجل ابوادريس
جاء نايف:اتركها انا اطلعها شال عقاله
عن راسه
تركت السياره ونزلت منها ركض للمصعد
وراء امها تتخبى
ابوادريس مسك رجله:ااح
نايف:انجرحت
ابوادريس:خدش صغير
نايف:نشتري لها لسياره بكم هي
ابوادريس:معها اكبر منها بفرسان
اشتريتها لها يوم ختان امير لا يتزعج
الناس وما لعبت فيها الا ساعه ورمتها ب
الشارع خلنا نمشي
نادر:انا اسوق السياره
ابوادريس عطاه المفاتيح:اسبقنا لسياره
وشغلها
طلعوا للمصعد ورجعوا للبيت
اول ماوقف نايف السياره عند الباب
نزلت نرمين ركض لفوق تتصل على ناهد
فتحت باب الشقه ودخلت
ردة ناهد وهي تبكي
نرمين:الو ناهد
جابوتها ب بصوت بكاها
مسك نايف راسها:تعالي وين رايحه
نرمين من الربكه ماعرفت تتكلم:ننننننن
نطتق غصب
نرمين:ناهد تبكي
نايف:اكسر رقبتك الحين
نرمين:ناهد تبكي اسمع تبكي
حطت الجوال على اذن نايف
نايف دف نرمين على الكنبه وشال
الجوال:ناهد ناهد ايش فيك ناهد
قفلت ناهد الجوال
حاول يتصل عليها كذا مره لكنه مقفل
نايف:وش قالت لك انطقي وش قالت لك
نرمين:ولا شي والله ولا شي بس كذا
تبكي
نايف التفت ل دلال على طول
نرمين نسيت الخوف ونقزة قدام دلال:ترا
ما دخلها بشي وما نعرف السالفه كلها
نايف بعد نرمين من قدامه
براسه يقتل دلال يعني يقتلها
*************************
*******
في الشرقيه
فتحت الباب غصب
ادريس:رجعي الكيس بسرعه صايره
تسرقي كمان
عطت ابوغسان الكيس ورجعت للغرفه
جابت الحافظه لحست غطاء الحافظه
ورجعتها ل ابوغسان
ابوغسان فتح الحافظه:اكلتي كل الي فيها
ادريس:غابريلا ايش ذي التصرفات
غابريلا:شكرا على العشاء سا احتفظ ب
الكروت ل هاتفي
ابوغسان:اتصل على الشرطه لانها
سارقه
ادريس:رح اجيب الشرطه لها من شان
يرجعوها لبريطانيا
غابريلا:احضرهم
ادريس:يعني حنا نمزح معك انا مادخلني
بها جيب لها الشرطه رح ارجع للفندق
راح وتركهم
ابوغسان اشر ل الامن:تعالوا امسكوها
حتى تجي الشرطه
غابريلا:هي ادليس
ابوغسان:ادليس هاه ب مركز الشرطه
نتفاهم
غابريلا:لا يهم لدي حصانة دوبلماسيه
ابوغسان:الحصانه ل الرؤساء والامراء
والملوك والسفراء وانتي مو وحده منهم
يعني رح تروحي السجن ليش سرقتي
الكيس
غابريلا:ل احذرك
ابوغسان:تسرقي المرق وتاكليه من شان
تحذريني طيب رح اتنازل عنك بس بشرط
غابريلا:ازور ابنتك التي تعرضت للحريق
لا لن افعل انت مختل انت من احرقها
اليس كذالك ساابلغ عنك الشرطه
*************************
*********
في الرياض
رجع محمد للبيت معه العشاء مو داري
عن شي
طلع للغرفه لغرفته اول مافتح الباب سمع
صوت بكاء ناهد قفل الباب ساب الاكياس
وجاء ناحية السرير مسك كتفها
وجلست حط يده على خدها الي غسلته
الدموع
اشر لها ايش حصل
ناهد بكلام متقطع مابين شهقه
والثانيه:امك
رمت الاب توب حقي في المويا وضربتني
وهي
الي كبت الغداء على الارض
اشر لها انتي حساسه بزياده
ماتوقعت ها الرد منه ابد ماتوقعته منه
*************************
********
ب الصاله
كلهم جالسين يتعشوا
رن جوال ام قاسم برقم دلال
ردة عليه:الو
جاها صوت دلال تبكي وتصارخ:ليش
ضربتي ناهد حرام عليك
ام قاسم:دلال ايش فيك ليش تبكي
دلال:اهاااااااا بسببك انتي نايف ضربني
ليش تضربين ناهد اااااه ظهري امي
شاتني بظهري وضربني بعقاله كسر
ظهري برجوله
*************************
*******
في الشرقيه
يسحب غابريلا معه وهي تسحبه
لوراء:لا اريد
ابوغسان:مركز الشرطه قريب منا
وكروت الجوال الي اخذتيها قيمتها 477
ريال ف امشي وانتي ساكته
الممرض مااكان موجود فتح الباب
ودخلها قدامه:ادخلي بسرعه
دخل وراها وقفل الباب
غابريلا مسكت خدها:ب التاكيد هذا مؤلم
حسنا سا اخرج الان
ابوغسان وقف قدامها:وين رايحه ارجعي
يلا
غابريلا:سوف اراء الكوابيس لمدة عام
بعد رؤية وجهها
ابوغسان:مو بكيفك
غابريلا:هذا سوء معاملة ل الاطفال
ابوغسان:انتي مو طفله شوي وتصيري
بالغه قانوني اً
غابريلا:اذا هو سوء معاملة للمراهقين لا
استطيع البقاء هنا
ابوغسان:بس هي نايمة مارح تتكلمي
معها
غابريلا:لا لا اريد ان اصبح مرافقة ابنتك
الشخصيه
ابوغسان:مارح تصيري مرافقتها لان
بكره يجي اسامه يسوي لها العمليه
الثانيه وانتي ترجعي معهم ل جازان رح
تنتهي فترة مراقبتها بعد اسبوعين
غابريلا:طبيبها اسامه وهو سيبقى هنا
ابوغسان:ايوه
غابريلا:محاولة جيده لن ابقى معها
ابوغسان:اذا صحيت من النوم رح اقول
لها انك زورتيها
غابريلا:لا يهم
فتحت الباب وطلعت قفلت الباب
*************************
*****
في الرياض
غرفة محمد وناهد
ردة فعله كسرة شي بنفسها ثقه فيهبس
انكسرة
حاول يشرح له ردة فعله دفت يده:روح
من هنا
مسك يديها يبغى يفهمها فكت يديها من
يده:روح خلاص
اشر لها افهمي بس
ناهد:ما ابغى افهم بعد من هنا
سمعوا الصجه والحرب الي قايمه تحت
شوي وفتحت ام قاسم باب الغرفه ودخلت
وراها ابوقاسم
مسكت كتف ناهد:رحتي تتشكي ل اخوكي
وتكذبي عليه
مسك محمد يده وفكها من ناهد رجع امه
لوراء ووقف
ام قاسم:انت ماتتدخل اطلع لبرا يلا
محمد اشر لها لا انتوا بحالكم وحنا بحالنا
ام قاسم:محمد انتا ما تتدخل بسبب ها
القمامه الي قدامك نايف ضرب دلال قتلها
ب الضرب
محمد اشر لها انتوا ماتتدخلوا هذي لي
انا زوجتي انتي الي بديتي بها المشكله
ناهد ما لها دخل انتوا ملكم دخل
مسك يد ناهد ووقفها يمشيها وراه
بسرعه سحب عبايتها عن الكنبه وطلع
من البيت
*************************
******
في الصباح
هبطت طياره تابعه لمصر في مطار
الرياض الدولي
عليها اسامه واحمد وباقي الركاب
*************************
****
قدام بيت ابوقاسم
وقفت سيارة نايف المسرعه قدام الباب
وصوت كفراتها عالي
نزل بسرعه:انزلي يلا
فتح الباب الثاني ونزل دلال وهي تبكي
سحبها براسها لجوه فتح الباب ودخل دف
دلال قدامه:امشي نادي امك بسرعه
ناديها
دلال:اهااااااااااااا يمه يمه
نزلوا كلهم مع بعض
نايف مسك راس دلال ورجعه لعنده
ام قاسم وهي تنزل الدرج:حسبي الله
عليك الله لا يوفقك بحياتك
نايف:احمدي ربك وانا رجعتها لك على
رجولها تمشي مارجعتها لك مكفنه جاهزه
ماعليكم الا تدفنوها بسرعه جيبي ناهد
قاسم نزل:نايف انا محترمك للحين اترك
دلال لا ارجع لك الكف كفين
نايف:روح بس لا تتدخل انت حدك كف
تدوخ بسرعه خلي ناهد تنزل لهنا
ام قاسم:الله لا يوفقك ولا تشوف خير
بحياتك سيب بنتي
ابوقاسم مسك نايف:اترك دلال ناهد مو
هنا طلعوا هي ومحمد من البيت
نايف:احلف ب الله شايفني بنقالي عندك
ابوقاسم:دور بكل البيت اذا لقيتهم حقك
علينا
نايف دف ابوقاسم لبعيد:روح لهناك
شايفه بنتك شوفيها كويس لاني مارح
ارجعها لهنا مره ثانيه الا بكفنها
سحبها قدامه لبرا وهي تنادي:امي امي
لحقوه قاسم وابوقاسم لبرا
*************************
*****
في جازان
طلعت نرمين من الشقه مع نادر لعند وعد
دخلوالغرفة وعد وقفلوا الباب
نطوا جالسين على السرير نرمين:هاه
وش حصل
وعد:ابوي ماقال شي وانتي
نرمين:نايف ما ضربني سافر الرياض
اول ماوصلنااا
وعد:ليش ايش حصل
نرمين:مشكله بسيطه مع ناهد واهل
زوجها
وعد:قوليلي ايش صاار
نرمين:رح اقول لك بس يمكن انام عندك
وعد:ب اي وقت حياك غرفتي غرفتك
قوليلي ايش حصل بسرعه
نرمين:عمتي المصون اخذت لاب توب
ناهد ورمته ب المويا وضربت ناهد وعلى
كذا تكب الغداء على الارض وتقول ناهد
وعد:الله يكسر يدها وياخذها اخذة عزيز
مقتدر تريلا يارب تكسر عظامها تكسير
وتفصل لحمها عن عظمها
نرمين:امين تمعصها معص هذي انسانه
مريضه اصلا كان فيها مس من جن وحنا
صغار عذبتنا عذاب وتعالجت عند شيوخ
وشفيت لكن باين رجع لها الجني براسها
مره حرقتني ب ملعقه حاره جاء نايف
وقلت له كنت صغيره 0سنوات شال
جزمته وصفقها وصفقها وصفقها لما
صحيت
وعد:ااااااح يا بطني تستاهل برد بطني
فيها الله يوفقك يا نايف
نرمين:ابغاه يرجع دلال معه
وعد:اخذ دلال معه لرياض بيتركها هناك
نرمين:مدري يمكن يرجعها ل اهلها
وياخذ ناهد
وعد:مع اني احسها تكرهني لكن
ماتستاهل كذا
نرمين:دلال كذا تكره الغرباء وماتحب
تتعرف عليهم اكره فيها تصرفها مع نايف
تخليني اشيل عليها كره وحقد مستحيل
اشيله حتى على غريب
وعد:وهي ايش تسوي
*************************
******
في الرياض
في شقق
استاجر محمد لهم شقه كبيره شوي ل
عايله
دق باب غرفتها يبيها تفتح مو راضيه
تفتح الباب
واصل دق حتى ضجها وفتحت
اشر لها نايف هنا تحت
ناهد شالت عبايتها لبستها وطلعت مع
محمد
مسك يدها وقابلها اشر لها:مارح تتركيني
صح مارح تروحي مع نايف
فكت يديه من يدها ونزلت الدرج لتحت
لحقها محمد لتحت
حصلت نايف ب الاستقبال
نادته:نايف
جاء لعندها بسرعه:حصل لك شي يعورك
شي
ناهد:لا مافيني شي
نايف:تعالي نطلع
طلعوا من العمار لسياره
مسك محمد يد ناهد
نايف:روح ل اهلك ايش تبغى هنا اذلف
يلا
ناهد:نايف محمد ماا دخله
نايف:تعال خذ اختك معك
محمد اشر ل ناهد يبغى يروح معها
ناهد:نايف محمد رح يجي معنا
نايف:لا
ناهد:نايف حرام عليك والله محمد ماله
دخل
رن جوال نايف طلعه نايف بعصبيه
ورد:نعم
اسامه:هههه اعصابك اعصابك ماسويت
لك شي ولا بيني وبينك شي
نايف مسح رقبته ب احراج:معلش والله
اسامه:سؤال وارجع لمضارباتك تعرف
فندق قريب من المطار لو ربع ساعه
ماحصلت غرف في الي عند المطار
نايف:انت في الرياض
اسامه:ايوه
نايف:انا جاي لك المطار
اسامه:انت في الرياض
نايف:ايوه وصلت قبل ساعه بيتنا قريب
رح اجي اخذك
اسامه:لالالا اعطنا بس اسم فندق وحنا
نروح
نايف:والله ماتنزل الا في بيتنا
اسامه:والله خايف لا تضربني بس قول
لي اسم فندق
نايف:مافي فنادق جاي لك خلك قريب من
البوابه اتفقنا مع السلامه
قفل الجوال:اطلعي السياره وانت ارجع ل
اهلك مالي كلام معك
ناهد تركت يد محمد وجلست ب السياره
وقفلت الباب
فتح محمد الباب وجلس جنبها
نايف حرك السياره:ما ابغى اتاخر على
الرجال بكلامي مع واحد مايفهم اي شي
راح لبيتهم نزلهم ب البيت
وراح للمطار
*************************
*****
في الشرقيه
بيت ابوغسان
نزل عن الدرج لصاله غاده وجلال
يفطروا
ابوغسان:اليوم هدوئكم مو عاجبني ايش
فيه
جلال ياكل من السلطه:معي اختبار
غاده:سهرة مع غدير طول الليل ومعي
النوم ومو رايقه اتهاوش معه
ابوغسان:الله يكثر اختباراتك وانتي ماعاد
تنامي ب الليل ابد خلص بسرعه وروح
لمدرستك
طلع اول شي لمستشفى الصحه النفسيه
فتح له الدكتور باب الغرفه دخل قفلوا
الباب وراه
جالسه وتطوي شرشف السرير
ابوغسان:سميره
وقفت وهي مبسوطه وفرحانه::يوسف
ابوغسان تكتف:اشوفك مبسوطه اليوم
رتبت الشرشف على السرير:زي كل يوم
فيني شي متغير
ابوغسان:ماتذكري يعني
ام غسان:انت دايم تسالني ماتذكري وانا
احس عقلي مقفل ما ادري فيه اشياء
غايبه عني مو متذكرتها
ابوغسان هز راسه ب قلة صبر
طلع وقفلوا وراه الباب
طلع ل المستشفى عند رزان وغسان
دخل للمستشفى قابل ادريس طالع من
المستشفى:صباح الخير
ابوغسان:صباح النور غابريلا جوه
ادريس:نايمه رايح اشتري لها فطور
وشاحن لجوالها
ابوغسان:انا رح اروح اشوف عيالي
ادريس:الله يشفيهم وترجع لهم عافيتهم
مع السلامه
ابوغسان:مع السلامه
*************************
************
في شيكاغو
مكتب جونثان
رفع رجوله على الطاوله يقراء كتاب
دخل ساري للمكتب وقفل الباب:برفسور
جونثان ناظر لساري من فوق
نظارته:كان يمكنك قرع الباب
ساري جلس:ابغى منك نصيحه ومو
نصيحة مسخره ك عادتك نصيحه من
قلبك يعني
جونثان:اتصل ب محامي وابداء ب
اجراءة الطلاق انها نصيحة من قلبي
الصغير
ساري:برفسور
جونثان تافف وهو يقلب عيونه:انظر
هناك في معطفي الاسود
ساري وقف وشال المعطف:وش رح
يفيدني فيه معطفك
جونثان:ضع يدك في الجيب الايمن
ساري طلع علبة مخمليه سودا
جونثان:كنت سا اقدمها هديه في زواج
صديقة لي لكنك تستحقها اذهب اليها
واعتذر
ساري فتح العلبه اسواره الماس رجعها
في جيب المعطف:مارح اشيلها
جونثان:لدي اموال لشراء مناجم الماس
اعتبرها هدية تفوقك او يمكن دفع ثمنها
لي وشرائها ب التقسيط سيكفي الاعتذار
مع الهديه
ساري:انا ابغى نصيحة انتقم منها على
خيانتها مو هديه صلح
جونثان نزل الكتاب على صدره:خيانتها
لك هل خانتك
ساري:خطبها احمد وما قالت لي
جونثان:وان اخبرتك ما الذي سيجعل
الامر مختلف الان خسرة صديق وزوجة
ثم ستخسر نفسك انظر لنفسك انتقام انت
صدقني انت لطيف جداً ولست جاهز ل
الانتقام من احد وان اخبرتك هل كنت
ستتركها ليتزوجها احمد لن تفعل ابداا فقط
انسى الامر واصلح الامور وان خطبت
الفتاة مره او مرتين ذالك ليس امر مهم
زوجتي الثالثه تزوجت 2 مرات ولم يشكل
لي الامر مشكله
ساري:انت مطلقها من سنوات
جونثان:خلاصة الامر يا فتى وان خطبت
اين المشكله انها لم تخبرك وماذا ستفعل
ان اخبرتك انتم ي فتيان هذه الايام حمقى
من الدرجة الاولى زوجتك بغيضه وانا
اكرهها حتى الموت لكن ذالك لم يمنعني
من الاصلاح بينكما الان اخرج من هنا
لدي ما اعمال كثيره
*************************
*****
في الرياض
وقف نايف سيارته قدام البيت
فتح اسامه الباب:بيتكم كبير
نايف نزل يطلع كرسي احمد من
الشنطه:هذا البيت ابوي بناه قبل
07 سنوات
اسامه:لا تبيعه اتركه تسكنون فيه ب
الاجازه
نايف:ماكنت رح ابيعه يبقى ل اخواني
وقت الحاجه
انتظروا شوي
دخل للبيت تو ناهد مخلصه تنظيف
المجلس ومحمد يلف وراها وين ماراحت
يمشي وراها كانه بزر
دخل نايف:ناهد المجلس جاهز
ناهد:خلاص جاهز
طلعت من المجلس لغرفتها فوق لحقها
محمد لاقى صعوبه يتحرك في البيت لانه
جديد عليه
**********************
تساعدوا وجلسوا احمد على الكرسي
دخلوه للبيت وجلسوا ب المجلس وقف
الكرسي جنب الكنبه جلس جنبه
نايف:الحمدلله على سلامتك لا نحفت
احمد:هههههههه الله يسلمك لاحظت اني
نحفت 03 كيلوا
نايف:لا صاير نحيف مره شوي وتوصل
ل نحافة اسامه
احمد:لا لا خلني كذا احسن اسامه لو يهب
عليه هواء يطير
نايف:ههههههههههههه قصف جبهتك
والله
اسامه:احسن من الشحوم الي كنت
مكدسها لكن الحمدلله عرفنا نشوف
عيونك الحين بدل ماكانت مدفونه بوجهك
ناايف مانبغى لا غداء ولا عشاء نبغى
بس ننام لموعد الطياره
نايف:يعني اتقلع اطلع من الغرفه
اسامه:لا روح جيب بطانيتين وفراشين
ومخدتين وجك مويا وقفل نور المجلس
وبعدها لبرا
نايف:ههههههههههههه طيب طيب
جاب البطانيات والمخدات وفراش لكل
واحد:انزل لكم الشنط من السياره
اسامه:كل الضروريات بها الشنطه الي
معي لا تتعب نفسك بشي ولا تجيب شي
شال البطانيات من نايف يفرشها على
الفراش وحط المخدات
قفل فرامل كرسي احمد:يلا
احمد:على الارض مارح اقدر ظهري
ورجولي
اسامه:بها الوقت تكلمت
نايف:معنا كنبه لما تنفتح تصير سرير
اسامه:بتروح تسحب الكنبه لهنا
نايف:معناها انقلع اجيبها
اسامه:ههههه لا لا من جدك تسحب
الكنبه لهنا هذا يتدلع ومتعود على الراحه
رح يقوم الحين
نايف:لا تغصبه الحين اجيب الكنبه صبرك
اشتريتها بس من شان انسدح عليها
والعب بلاستيشن
طلع ورجع يسحب الكنبه قدامه ساعده
اسامه وحطوها ب نص المجلس
وفتحوها رتبوها وحطوا عليها مخده:يلا
قوم
قربوا الكرسي وساعدوه يتمدد عليها
نايف قفل انوار المجلس وطلع قفل الباب
*************************
**
غرفة ناهد
جلس على سريرها وشال شباصة شعرها
عند المخده
ناهد جلست على كرسي ب اخر الغرفه
تجمع ذكرياتها في ها الغرفه
اشتاقت لجدرانها وصوت ابوها يدعي لها
ب الرضى والتوفيق
وقف قدامها محمد ومد يده لها
رفعت راسها فيه ودفت يده
مسك يدها غصب ووقفها قدامه من شان
تدله على الطريق
ناهد:روح لوحدك
تركت يده بس مسك يدها بقوه
ورجعها قدامه
تفك يده من يدها لكنه ماسك يدها
قابلته وهي تسحب يدها:فك يدي الباب
قدامك اطلع وتلاقي الدرج الي ينزلك
للمجلس
اشر لها ماتبغي تتركيني وتبغين تزعلين
مني
ناهد سحبت يدها ورجعت جلست على
الكرسي تتجاهل وجوده
*************************
********
في الشرقيه
خلص ابوغسان توقيع على الاوراق
وسلمها ل الاستقبال
جاء رجال ووقف عند طاولة
الاستقبال:ادور عن واحد ايطالي اسمه
توماس جونيور ادم
الموظف:في غرفة المراقبه
مسح الرجال على راسه:يارب عفوك
ورحمتك
راح للغرفة فتح الباب بيدخل رجعته
الممرضه:ممنوع ممنوع هذا فيه حاله
حساس وخطير ممنوع
الرجال:بس انا لازم اتكلم له ضروري
قفلت الباب بوجهه
جلس قرب الباب ينتظر
*************************
طلعت غابريلا لقسم العنايه ب الحروق
حصلت الممرض جالس عند باب الغرفه
ناظرة حول المكان تدبر خطه تبعد
الممرض عن الباب
ابوغسان لفها له:ايش تسوي هنا
غابريلا تورطت:ااااا
مدة رجلها:فقط امدد ساقي اااه سا امشي
فقط
تجاوزته ونزلت لتحت
*************************
*******
في جازان
بيت ابوادريس
كملت ام ادريس تظفير شعر وعد الطويل
وحطت لها البكله:اطول مني وماتعرفي
تظفري شعرك
وعد:ما ابغى اتعلم
نرمين سحبت وعد على الارض وجلست
مكانها:انا ظفري لي شعري
وعد رمت نرمين بعلبة الكريم:وتسحبيني
كذا على الارض
ام ادريس شالت المشط تمشط شعر
نرمين:تستاهلي
وعد دكت ب الارض:الشي الوحيد الي
استاهله الحب
نرمين:رح يجيكي الحب لا تستعجلي عليه
ام ادريس:انبسط لا اجتمعتوا تعبوا علي
البيت حس وحركه
وعد:خل ناخذها تعيش عندنا
ام ادريس:الدنيا سايبه لنا ناخذها تعيش
عندنا
وعد:معك ثلاثه قرود صايرين عجايز
خذيلها واحد وجلسيها مؤبد عندك نعبي
لك البيت نفس وصجه اثير والقرود حقها
نايمين ما يخلونا ننام الليل والنهار كله
نايمين كانهم خفافيش
ام ادريس:وانتي جالسه عيونك فيهم ولا
عاج تقولي قرود لا يمسخ ربي عيالك
انتي قرود
وعد:بسم الله على عيالي الي توهم ماجو
نرمين:بسم الله على عقلك بس
وعد:بديتي تسوين فيها حركات
المتزوجات عقلتي وخلاص
نرمين:اقول طسي بس
سمعت صوت ابو ادريس:وعد يا وعد
وقفت وعد:جايه جايه تزحلقت على
البلاط للحوش:جيت
ابوادريس:قولي للبنت الي عندك تعطينا
رقم تلفون بيتهم
وعد شهقت:ناوي تتزوج
ابوادريس صقعها بعصايته على
راسها:قفلي فمك وروحي جيبي رقم
تلفون بيتهم اسامه واحمد عندهم وجوال
اسامه مقفول
وعد:وهذا اخوهم وش اسمه نايف
ابوادريس:مايرد على جواله يمكن
مضيعه او ناسيه ب الشاحن
وعد:ذحين اجيك
دخلت لجوه:بسرعه بسرعه رقم تلفون
بيتكم
نرمين:التلفون ليش
وعد:بسرعه كم قولي
نرمين:مع مفتاح
المنطقه************
وعد سجلته في جوالها وطلعت تتزحلق
لبرا:جبت الرقم
شال جوال وعد:وقفي هنا
اتصل على الرقم بعد 2 رنات ردة ناهد
عطى وعد الجوال ترد:الو
وعد:نهوده وحشتيني يا حيوانه
ناهد:وعد هههههه وانتي اكثر ايش
مسويه
وعد:تمام التمام مشتاقه لك
اشر لها ابوادريس تختصر
وعد:صح ناهد اخواني نازلين عندكم
ناهد:ايوه نايمين في مجلس الرجال
وعد:في سبات اغمى عليهم خلاص
ناهد:تعبانين اول ما وصلوا ناموا حتى
نايف يشخر من دخل لغرفته
وعد:الله يعينهم على انفسهم يحشوا
بكرشاتهم ورموا ب ارواحهم ناموا
ناهد:هههههههههههههههه
وعد:استعجلي روحي وحشيتني كثثيييير
ناهد:وانتي والله لك وحشه ان شاء الله
ارجع وطفشي مني
وعد:روحي بس مارح اطفش منك
منتظرتك اوكي انتي روحي ونامي
وادخلي في سبات
ناهد:هههههههههه ان شاء الله
وعد:بااااي
قفلت الجوال:نايمين من وصلوا لا تفكر
ولا تقلق ولا شي
ابوادريس:ارجعي لصاحبتك
وعد:طيب
رجعت لجوه
*************************
*****
في الشرقيه المساء
تروش ابو غسان وطلع من الحمام)الله
يكرمكم(
بدل ملابسه وبداء بينام الا ورن جواله
شاله من على الطاوله ورد عليه:الو ايش
شنقت نفسها
جلس بسرعه:كيف شنقت نفسها
*******************
*************************
*******
في الشرقيه
طلعت الدرجات على اطراف اصابعها
تخبت وراء الجدار وطلت لجهة الباب
ممرض غير الاول كان جالس ومشغول
بجواله
طلعت ومشت من قدامه ما انتبه رجعت
على اطراف اصابعها تبي تفتح الباب
التفت ناحيتها
عكست طريقها وكملت مشي كانها بس
معديه ماتبي تدخل الغرفه
رجعت لوراء الجدار وتخبت منتظره
الممرض يروح
*************************
*****
في الرياض
دخل نايف لمجلس الرجال شغل الانوار
هز اسامه برجوله:صلاة هي صلاه
اسامه ضرب رجل نايف وجلس راسه
يروح يمين ويسار شال ساعته من تحت
البطانيه يناظر لها فرك عيونه:الساعه
00 ذحين تصحيني ل الصلاه
نايف:فكرتك صحيت وصليت ورجعت
نمت الا انك تشخر وفمك مفتوح 3 متر
اسامه سحب شنطة ادوية احمد ورمى
نايف مسكها نايف
اسامه وقف:تعال انا اوريك
راحوا مطاردة هو ونايف ب المجلس
نايف:لا خلاص امزح
اسامه وقف يلبس جزمته:الحق اصلي
قبل لا يفوت الوقت
نايف:بسرعه بسرعه وصحي احمد معك
اسامه:طيب
طلع نايف لغرفة نرمين الاولى فتح الباب
دلال جالسه تطوي الملابس وتحطهم ب
الشنطه
نايف:خلصتي
دلال:وجهي يوجعني من ضربت الباب
نايف يقلدها:يا امي
دلال:ان شاء الله تطيح على وجهك
نايف:لثواني صدقتك وشفقت عليك
دلال:حرام عليك ليه تكره امي كذا
نايف:خلصتي جمع الملابس
دلال رفعت بلوزة نرمين:مدري هذي لسا
تلبسها
نايف:لا هذي صارة صغيره عليها
رجعيها
دلال:ضربت وجهي ب الباب مارح انساها
نايف:ماشفتك انتي ورقه اسحبك يمين
تطيري يسار
دلال رمته ببنطلون طوته:انا ورقه يا
انبوية الغاز
نايف:انبوبة غاز
دلال:عجبني ولايق عليك يا انبوبة الغاز
نايف:وكيف لايق علي
دلال:عرض مع نص طول صديقة اختك
حطت لك ها اللقب ولايق عليك يا انبوبة
الغاز
نايف:ما اعرف الا بنت جيرانا صديقه
لهاا وعد
دلال تطوي الملابس:لو تقدر كنت
نايف:لو قدرة كنت ايش
دلال:الخلاصه ابغى كودو بعد البكاء احس
نفسي جوعانه فدبر نفسك وجيب كودو
من اي مكان
نايف:كودو بها الوقت
دلال:يا سلام تبي تجيب ل الي في
المجلس عشاء وانا
نايف:عندك المطبخ دوي فيه عن اي شي
وابلعيه
دلال:البيت فاظي من 2 شهور ظنك فيه
شي ينبلع يلا بسرعه جيب عشاء دبر
نفسك عندك ضيوف ولازم ياكلوا
نايف:ماقدرة اطلع اجيب شي رح ارجع
انام
قفل باب الغرفه ورجع لغرفتة يدور عن
المحفظه
دخلت لغرفته:اسمع انا تجيني حالة
هستيريه اذا كنت جوعانه فجيب عشاء
نايف:نعم ووش رح تسويين
لف شعرها على يده:اشيل راسك سامعه
دلال:امزح امزح معك
نايف ترك شعرها:ايوه تمزحي هاه
قبل شوي وهو يضحك معها والحين قلب
عليها
بتطلع لف يده على بطنها وسحبها ناحيته
دلال برعبه:ايش فيه
نايف:وانا ابغى امزح معك مافي الا انتي
تمزحي
دلال تفك يده ويدها ترتجف:فك فك فك
شالها لفوق:اششششش خلينا نمزح
شوي
جمعت كل صوتها بصرخه
وحده:اااااااااااااااااااا� �ااااا
نزلها ل الارض وحط يده على فمها يبيها
تسكت:اسكتي شوي اسكتي
دقت ناهد الباب:نايف اطلع لي ابغاك
شوي
دف دلال وطلع قفل الباب
ناهد:واقسم ب الله لو تضرب دلال مره
ثانيه تزعل يكفي الي شالته منك للحين
نايف:ماضربتها ماضربتها هذا شكل
وحده مضروبه
ناهد:انا قلت ووصل
نايف:روحي بس وش تبغون عشاء
ناهد:اي شي جيبه وبكره اشتري اغراض
لثلاجه
نايف:بكره رح نرجع جازان
ناهد:لا ارجع انت مع دلال رح ابقى بها
البيت
نايف:مستحيل اتركك هنا
ناهد:هذا بيتنا حنا وما احد له يد علي هنا
ومعي محمد
نايف:ترجعي معايه غير هذا الكلام
ماعندي
ناهد:لا نايف وما محمد وظيفته هنا
ومركز التاهيل
نايف:ايش تبغين فيه يرجع ل اهله
يهتمون فيه انتي في بيت لوحدك مع هذا
لو دخل حرامي البيت او صارة حريقه او
ضربة الكهرباء كيف رح يعرف تجلسي
هنا لوحدك لا
ناهد:مارح اجلس لوحدي انا اروح معه
لمركز التاهيل
نايف:ووظيفته تروحي معه الشركه
تجلسي جنبه تصبي له المويا والقهوه
ناهد اسمعي الكلمة انتي الي رح تتعذبي
مو هو لو مرضتي ب الليل كيف رح
يتصرف يطلع الشارع يوقف سياره من
شان ياخذك للمستشفى صعب عليك انتي
تعيشي بها الطريقه في ها البيت الكبير
لوحدك هواساساً رح يرضى يبقى بها
البيت لا رح يرجعك لبيت اهله لانه معتمد
عليهم في اكثر اموره لمتى رح يصبر هنا
3 اسابيع اسبوعين
ناهد:ليه تتكلم عنه كانه معاق محمد معه
عقل يفكر ويعتمد على نفسه ومو محتاج
ل احد من اهله عن السياره قدمنا على
سواق وسياره ورح يجون
نايف:خلاص براحتك لكني منتظر اتصالك
وانتي تشتكين وتبكين من شان اجي
واخذك
ناهد:لا تقلق علي وروح جيب العشاء
جوعانين
نايف:خلي محمد يجي معي
ناهد:نايم
نايف:خايفه عليه لا ارجعه ل اهله خليه
عندك الفرص كثيره
نزل لتحت شال مفاتيح السياره من فوق
التلفزيون وطلع
*************************
*********
في الشرقيه
تراقب الممرض اخيرا راح للحمام
طلعت ركض بسرعه فتحت باب الغرفه
ودخلت رزان نايمه
فتحت قلم كحل سائل رسمت سهم على
الجدار من فوق راس رزان وكتبت كلمات
ب الانجليزيه مع كلمه عربيه قفلت القلم
وخرجت
*************************
***
مستشفى الصحه النفسيه
وصل عليه ملابس البيت وشبشب البيت
الكل مجتمع على باب الغرفه دخل بينهم
ووقف عند الباب ماقدر يدخل
طلع الدكتور على سلم للمروحه طلع
مقص وقص الشرشف ب التدريج
الممرضين ماسكينها لحد ماقطع
الشرشف شالوها ومددوها على النقاله
غطوها وطلعوها لثلاجة الموتى
جلس ابوغسان ب الممر لحد ماجاء
الدكتور
ابوغسان:كيف شنقت نفسها وهي عندكم
كيف كذا
الدكتور:اهداء يا عمي هذا قدرها تموت
اليوم اختلفت الاسباب والموت وحنا
مانقدر نراقب كل المستشفى هذي اول
حالة انتحار تصير من تاسس ها
المستشفى
ابوغسان:عن اي قدر تتكلم انت انتحرت
شنقت نفسها قدامك 37 حمار ب
المستشفى ما احد قدر يراقبها تاركين
مريضه نفسيه بدون مراقبه وتقول اول
حالة انتحار
الدكتور:يا عم اهدى شوي نتكلم
ابوغسان:موتها بسبب اهمالكم انتوا
طلع من المستشفى وهو ماحي اماله انه
يعرف الحقيقه
*************************
***
في الرياض
رجع نايف ب العشاء
دخل للمجلس كلهم رجعوا ناموا
ترك الاكياس على الارض وصفر بصوت
عالي
اسامه بنوم:نايف اقوم رح تنقتل اليوم
نايف:خف علينا يا رامبوا قوم العشاء يلا
اسامه ناظر ل الاكياس:وين الصحون
وين التقديم اغنام حنا انت ووجهك
نايف:ما قدامك الا السفره كب الاكل فيها
وابلع مامعنا صحون قوم اجلس ابلع
طلع لصاله وترك كيس على طاوله ودخل
للمطبخ
جاب صحون واكواب وعصير طلع من
المطبخ:ناهد
عشاك هنا
دخل للمجلس فرش السفره يرتب عليها
الصحون وكب العشاء فيها يعدله
شال الاكياس لبرا ورجع
اسامه نايم
نايف جلس عند اسامه:اجلس تعشاء رح
تموت
اسامه:قد ظليت صاحي 23 ساعه
نايف:لا
اسامه:اجل ما انت حاس ب الصداع الي
براسي نووووم يا اخي قلنالك مانبغى لا
عشاء ولا غداء بس ننام
نايف:اجلس اكل لك شوي ماارح ياخذ
منك وقت
سحب اسامه من كتفه لما جلس غصب
قرب له السفره
نايف:احمد احمد
اسامه:لا تصحيه ها الاكل رح يضره بعد
النزيف الداخلي صارة تجيه اضطرابات
بمعدته وهذا كله زيوت لو قربت له له
السفره رح يغسل الصحون بلسانه
نايف فتح علبة فيها سلطة زبادي
وخيار:هذي مافيها زيوت والزبادي خالي
من الدسم
اسامه شال العلبه وملعقه بلاستيك
وجلس عند احمد يصحيه:احمد احمد
احمد جوعان
احمد وهو نايم:بنام موجوعان
اسامه:ماتبغى سلطه
احمد تحرك بطفش:بعدين بعدين
اسامه: بعدين برحتك
رجع جلس مع نايف
*************************
**
شالة ناهد الكيس فتحته صحن بروستد
واحد
ناهد:جايب بس هذا وش حط لضيوف لا
يكون مثله
طلعت لغرفتها محمد نايم على سريرها
حطت الكيس على الطاوله وشالت الجوال
تتصل على نايف رد عليها
ناهد:جايب بس بروست من جدك حطيت
هذا لضيوف
نايف:لا جبت كثير من كل شي
ناهد:وش معنى تركت لي صحن واحد
نايف:ابلعيه ونامي لا تحاسبي
قفل الجوال
ناهد جلست وفتحت الصحن تشيل
بطاطس وتاكل
ناظرة لمحمد صاحي
ناهد:تبغى محمد جوعان
هز راسه لا
ناهد:موجوعان ماتبغى
اشر انه مايبغى
ناهد وقفت وجت جلست عنده حطت حبة
بطاطس على شفايفه:ماتبغى
بعد يدها
ناهد رجعتها على شفايفه:موجوعان افتح
فمك
انقلب للجهة الثانيه وعطاها ظهره
طلعت على السرير وقربت حبة البطاطس
من فمه:افتح فمك
عاندها ودف يدها
ناهد:ماتبغى بوسه اعطيك بوسه اذا
اكلتها
طنشها
ناهد:محمد لا تصير كذا انا من غير
سماجتك بطني يوجعني خذ افتح فمك
دف يدها
ناهد:لوكنت جوعان كان اكلت
جلست على الكرسي وكملت اكل
*************************
*******
اسامه اكل شوي وشال مناديل يمسح يدك
نايف:كمل اكلك
اسامه:لا شبعت
نايف:الي اكلته 3 ملاعق رز ب العاده
انت اول الجالسين واخر القايمين
اسامه:احس معدتي مقفله عن كل شي
يكفيني الي اكلته
نايف:استنى انا اعرف علاجك
يدور في العلب طلع بسباس احمر:تفضل
علاجك
اسامه:هههههههههههههههه
شاله من يد نايف:اخبيه لسفر بكره
مشكور على الهديه
نايف:رح احط كل الصحون ب الغرف
واغطي عليه اذا انفتحت شهيتك قول وانا
اجيبه لك
اسامه:شكرا على تعبك وكل شي
نايف:العفو نرد لكم شوي من تعبك
وواجبنا نام وريح متى رحلتكم
اسامه:الساعه 0 وانت متى رح تمشي
من هنا
نايف يجمع الصحون:بعد بكره او بعده
رح ابقى شوي هنا
اسامه جاء يساعده بجمع
الصحون:ديرتكم حر يا اخي
نايف:هههههههههههههههههههه� �ه
خل عنك بس رح اجمعها انا حر الرياض
ما انت بقده
اخذ نايف الصحون للمطبخ
دخلت ناهد للمطبخ بشهقه:هذا كله
وعاطيني صحن بروست كبسات
ومشويات سمك وادامات ومعجنات
وعاطيني هذي
نايف:حنا 3 انتي وحده كم رح تاكلي
والحين عندك ما احد اكل شي الي يعجبك
اكليه
رجع للمجلس عطاه اسامه باقي الصحون
ياخذها للمطبخ
رمى السفره وطلع لغرفته
اخذت ناهد صحن صغير وحطت فيه
كبسه
طلعت لغرفتها عبت الملعقه رز وقربتها
من فم محمد:كبسه محمد الي تعجبك
طنشها وعطاها ظهره
ناهد:بكيفك
رجعت الصحن للمطبخ
ورجعت للغرفه سريرها صغير بس كفاهم
تمددة وتغطت ب البطانيه سحب المخده
من تحت راس محمد وحطتها تحت
راسها
نامت
محمد ماجاه نوم فبدا ازعاجه
انقلب على جهتة الثانيه ناهد كانت رح
تطيح عن السرير
تمسكت في الكومندينه:ماتعرف تنام
بدون حركات السندوتشات هذي
عدلت نفسها بتنام
حط رجوله على رجولها باااااااارد رجوله
ناهد شاتت رجله شوته محترمه حتى
ورمتها
جلس ماسك رجله ضاغط عليها
ناهد عدلت مخدتها ونامت
*************************
في شيكاغو
دخلت ابتهال لمكتب جونثان تركت كتبها
على الطاوله وهي تاخذ انفاسها:طلبتني
دكتور
جونثان:فل تجلسي
جلست تمسح عرق جبينها مع ان
الحراره في 08 تحت الصفر
جونثان:تعانين من الحمى والزكام
ابتهال:مجرد لفحة برد طلبتني
جونثان:اجل فل ننتظر زوجك
ابتهال:ساري وش تبغى فيه
دخل ساري
جونثان:تعال لتجلس هنا
ساري جلس مقابل ابتهال:ليش جايبها
جونثان:انتم بحاجة لجلسة استشاريه قبل
ان تجعلاني افقد صوابي او يقتحم احدهم
مكتبي في منتصف الليل لا تعد لزيارتي
مجدد اً
ابتهال:ها ال
قاطعها جونثان:لا تشتمي امامي يا فتاة
او سوف تندمين الان المرحله الاولى
ساراي اصفعها على وجهها
ابتهال:خير جايبني من شان يضربني
جونثان:اسكتي اصفعها على وجهها
بسرعه
ساري حصلها فرصه وعطاها كف حااار
طلع كل الي بصدره فيه
جونثان:اااااه هذا يعطي شعور رائع
ابتهال اصفعيه على وجهه
ساري:خير
ابتهال الدموع بوجهها تبي تبكي فسخت
جزمتها بوت كعب عالي بتضرب ساري
جونثان:لالالا لا نستخدم ادوات حاده
صفقت ساري على راسه ب الكعب
وضربته كف ونتفت شعر راسه
جونثان:جيد هل مازلتم تكرهون بعضكم
ب الطبع ستكون الاجابه نعم انتم تكرهون
بعضكم بشده
ساري:جايبنا هنا نضرب بعضنا وتقول
تكرهوا بعض
جونثان:في الواقع انهوا علاج ل الازواج
ليخرجوا ما في داخلهم ضد شركاائهم الا
انهم يستخدمون مخدات لضرب بعضهم
لكن رايت ان بعض الصفعات ستكون
جيده لكليكما الان ركزوا معي
رما عليهم اوراق:لديكم نسختين
متطابقتين عن اسئله فل تحلوها
فتحت ابتهال الورق: 3 اشياء تحبها في
شريك حياتك
جونثان:اذكري ثلاث اشياء تحبينها
بكيس القطن الذي يجلس بجانبك
ابتهال ابتسمت مابين بكاء
حابسته:يضحكني
جونثان:دورك
ساري:تحبني مع اني اشخر ب الليل وانا
نايم
جونثان:مقرف فل تخرجا من هنا
وتتشاركا ب حل الاسئله للخارج قد
تحتاجون لعلاج صفعات اخر فقط تذكر
الامور التي جعلتكم تتزوجون الصفات
التي تحبونها في بعضكم الامور الجيده
التي قام بها كل منكم ل الاخر انتي اذكري
امر جيد قام به كيس القطن من اجلك
ابتهال:ماتركني دقيقه يوم ماتت جدتي
جونثان:كيس القطن يكفي انها تعيش
معك في منزل واحد هذا اكثر امر جيد
قامت به فل تخرجا وان انتهيتم فل تعودا
لهنا او لا تعودا ارحلوا فل تموتوا فقط
انتم سيئون ومزعجين
*************************
******
في الرياض الصباح
وصل نايف ااسامه واحمد ل المطار
ودعهم عند البوابه:نلتقي ب جيزان
اسامه:منتظرينك
سلم عليهم ورجع للبيت
اخذ اغرضه ب الشنطه وقفلها
طلع من الغرفه وقفل الباب:ناهد ناهد
طلعت ناهد من المطبخ:هلا نايف
نزل نايف لتحت:كل شي موجود جبت من
السوق الي متعود اشتريه دايم
ناهد:كل شي موجود لا تقلق مافي اي
شي ناقص
نايف:طيب انا رح طالع الحين اذا حصل
شي اتصلي علي
ناهد:ان شاء الله مايصير شي الله يحفظك
نايف:مع السلامه بدا بيطلع
ناهد:لحظه دلال
ناهد:اتركيها عندك تبقوا مع بعض اذا
طلع محمد ل شغله
ناهد:نايف وين تعال هنا كيف بتتركها
نايف:وليش اخذها ماتبينها يعني
ناهد:لا ما ابيها خذها معك
نايف:وش ذا الحقد
ناهد:موحقد بس خذ زوجتك معك
نايف:قولي لها تنزل انا في السياره
طلع لبرا وانتظر دلال ب السياره
شوي وجت جلست وراء
نايف نااظر لوراء:احد قال لك اني سواق
عندك تعالي قدام بسرعه
نزلت دلال ركض وجلست جنبه قفلت
الباب
*************************
****
في جازان
وصلوا للبيت الاهل والجيران استقبلوهم
وتطمنوا عليهم
*****************
في الصاله
فتح اسامه الشنطه قدام اثير يطلع الادويه
:ركزي معي
اثير:يعني انا ما اعرف الادويه
اسامه: ل الاحتياط فقط لازم اطلع بعد 2
ساعات للمطار تعرفي تستخدمي
المضادات الحيويه الابر تعطيه جرعه كل
يومين في عظلة الكتف والمكسنات
جرعتين في اليوم فيه مسكن قوي
للحاجه وبس وارفعي الادوية لا ياكلوها
عيالك على انها حلويات رح اتروش
واتجهز جيبي لي مفتاح سيارتي عند
ابوي
وقف رايخ يتروش
قابلته ام ادريس:تعال وين مسافر ما
جلست ما ارتحت
اسامه باس راسها:راجع يا امي بس رح
اطلع توماس على مسؤليتي وراجع لك
مؤبد حتى تطرديني من البيت اخر سفر
يوم ب الكثير وانا هنا جوعان شوي ابي
شوربه شوي بس
*************************
***********
في الشرقيه
طلع ابوغسان الدرجات لقسم الحروق
جاء ناحية الغرفة ورئيس القسم مجمع
الممرضين والاطباء ويهزئهم
ابوغسان:ايش فيه
رئيس القسم:افترقوا
وقف جنب ابوغسان:احد الموجودين هنا
يمزح وكتب رساله على جدار غرفة بنتك
رح نمسحها بها الدقيقه لا تقلق
ابوغسان:وش هي الرساله
فتح الباب ودخل يناظر للجدار سهم على
راس رزان:هذه الفتاة سوف تقتل
الرئيس:لا تقلق مجرد مزحه سخيفه
رزان:يبه وش مكتوب
ابوغسان:انك اجمل بنت هنا
لف لرئيس القسم:امسحوها
طلع من الغرفه ونزل لتحت حصل ادريس
يطلع شنطة غابريلا وشنطته من الانتظار
ابوغسان:غابريلا هنا
ادريس:ايوه جوه
ابوغسان:ابغى اتكلم معها شوي
ادريس:طيب غابريلا غابريلا تعالي لهنا
طلعت من الغرفه تلعب ب الجوال
ابوغسان:لش كتبتي ها الرساله في
غرفة رزان ناويه تقتليها
غابريلا:سكيوز مي اي رساله
ابوغسان:الرساله الي لساتها على الجدار
غابريلا:معك دليل انها انا
ابوغسان:ايوه معي كمرة مراقبة الممر
صورتك وانتي تتسحبي لغرفتها
غابريلا:هل ماتت هل قتلت
ابوغسان:ايش
غابريلا:لم تمت اذا ليس ب الامر المهم
ابوغسان:انتي مريضه هذي الوراثه اثرة
فيك
غابريلا:لا تستطيع الكلام معي هكذا
ابوغسان:لما تهددين بنتي اقدر اقتلك
غابريلا:لم اهدد اي احد فقط احاول جعلك
تبتعد عن وتتركني وشاني انتي تزعجني
وتطاردني بكل مكان ايها الغريب فل تقل
انها مزحه ولننسى الامر
ابوغسان:لا مارح انسى الموضوع انتي
محتاجه علاج وبسرعه
ادريس:يا عمي لا تعصب رح تعتذر
ابوغسان:هذي لازم تتعالج بسرعه شلون
ساكتين عنها
ادريس:علاج ايش مراهقه وتمزح مالها
داعي ها العصبيه
انتظروا حتى وصل اسامه لشرقيه
وقفه ابوغسان قدام الجدار
اسامه:هذه الفتاة سوف تقتل معقول
غابريلا كتبت كذا
دخلت غابريلا معها سطل فيه مويا
وصابون وليفه من شان تمسح الجدار
اسامه:نظفيه بسرعه واعتذري منهم
غابريلا:انا اسفه
حطت السطل ب الارض تمسح الجدار
اسامه اخذه على جنب:انا جد اسف عقلية
وتصرفات مراهقه رح تتعاقب
ابوغسان:لازم تعرضها على طبيب نفسي
اسامه:طبيب نفسي مقدر قلقك بس مالها
داعي طبيب فترة مراهقه طيش
الهرمونات مرتفعه عاديه ها التصرفات
انا كنت اولع طراطع داخل سيارة عمي
ابيها تنفجر ان شفت انها صارة عنيفه
بتصرفاتها رح اعرضها على طبيب نفسي
ابوغسان بقلة حيله:جبت معك الصور
اسامه طلع الصور من جيبه:معي 3 بس
بعمر ال 04 وال 03
شال الصور يقلبها بكل الصور صابغه
شعرها وحاطه عدسات
ابوغسان:مامعها صور بدون صبغات
وعدسات
اسامه:صبغات وعدسات
ابوغسان:شعرها الاشقر صبغه وعيونها
سودا مو زرقاء
اسامه:ما لاحظت ها الشي من قبل مامعي
لها الا هذي الصور لازم نستاذن منك رح
نسافر رحلتنا بعد ساعه ونص
شال الصور وراح ناحية غابريلا:اسرعي
نظفي بسرعه
غابريلا تفرك الجدار بقوه:حسناً حسناً سا
انتهي
اخذوا غابريلا ورجعوا ل جازان
*************************
****


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.