آخر 10 مشاركات
نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          تملك الذئب (2) للكاتبة: Michele Hauf كاملة & رابط التحميل (الكاتـب : Gege86 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حبيبي .. أبقني قريبة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          أحلام مستحيلة (37) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : سما مصر - )           »          132 - قبضة من وهم - فاليري بارف (الكاتـب : حبة رمان - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-14, 11:11 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



جاسم عقله يرسل سيالات لازم يبي يستوعب وش يصير ولما استوعب: إيييييييييييييييش...

نور وهي تشهق: خالتها ..السم... ذبـ ....(ماقدرت تكمل)

أبو جاسم ما تحمل وعلى طول دخل وجاسم وراه بس اللي لحقوا عليه الجمعة اللي عند الكوشة والنساء اللي كلهم واقفين يطالعوا بس تفاجئوا ولما لقوا رجال يركض على طول للكوشة ويباعد أهلها ويطالع وانصدم: ريمـــــــــــــااااااااا ا ...

على طول مسكها وحطها بحضنه وصرخ: لياااااااااال .... ماي.. أي شيء .... بســــــــــــــررررررررر رعة.....

ليال تعبت وما قدرت تتحرك وبسرعة سجى راحت وجابت الماي بتستغربون إن سجى تساعد عشان ريما..... سجى صحيح حقدت عليها وإلا تطيقها بس لما شافت ريما وهي طايحه حست إنها بتموت فما تحملت هذي الفكرة نهائي وكسرت خاطرها واللي زاد عليها موقف جاسم اللي شكله جن جنونه وإلا عمها اللي حسته متبهدل حده... وبعد أقل من عشر دقايق ما سمعوا إلا صرخة والكل التفت إلا أحمد يركض ولما وصل شافها: ريمااااا ....

مسكها مع جاسم: قوم خلنا نوديها المستشفى ...

جاسم حمل ريما بين يدينه لوحده وأما أحمد ماسك طرحتها وراه وأبو جاسم وراهم وقدامهم أم جاسم اللي تفتح لهم الأبواب عشان بسرعة يطلعوا

النساء ظلوا في هول الصدمة من اللي صار وأما المصورة كانت حاطه كيمراتها في كل مكان فكان كل شيء مصور وحتى جاسم وهو حامل ريما اللي فاقده الوعي وما تحس بيهم..


انتشر الخبر عند الكل والشباب اختبصوا والأعمام كلهم صعدوا في سياراتهم ومشوا لمستشفى اللي أحمد وجاسم راحوا فيه

أحمد كان يسرع سرعة جنونية وأبو جاسم يقول له: خفف السرعة...مو ناقصين..

جاسم وهو يطالع ريما اللي مغمضه عينها وما فتحتها أبد: أحمد بسرعة... زيد السرعة

وهم في الطريق لحقتهم دوريه ولما وقفوا وعرفوا الوضع على طول الدورية مشت وراهم وكلهم وصلوا المستشفى للطوارئ





*************************




في القصر




كل النساء مجتمعين والجدة ذابحه حالها صياح والجد ماسك أعصابه ويتذكر وصية ولده

المرحوم ويتذكر حركات ريما وشقاوتها ونزلت منه دمعه ...وأما النساء أم جاسم وأم مهدي وأم

جواد وليال وهدى وروان اللي أول ما عرفت بس بدلت ملابسها وجات لهم وسجى أيضا اللي صارت تدعي من قلبها أن الله يقوم ريما سالمه

أم جاسم وهي تصيح: حسيتها ميته ... ميته ... وش هالخاله اللي ما عندها رحمه

روان باستغراب: كيف قدرت تدخل السم ... ووين كانوا الحارسات

ليال كانت تمسح دموعها وأما سجى جامدة وتدعي من قلب وأم جواد وأم مهدي يهدونها ويهدون الجدة...

الجد وأخيرا أحد رفع السماعة: جسموه ووجع إنشاء الله ... وش صار طمنا

فيصل اللي كان جوال جاسم عنده: آسف عمي بس أنا فيصل صديق جاسم ...

الجد: وين جاسم؟؟؟؟؟؟؟ .... (ماله خلق معذور)

فيصل: في العناية الدكتورة طلبت منه يروح لها ...

الجد أول ما سمع كذا حس بشيء ينقبض بقلبه فعلى طول طاح جواله من يده وحس مو قادر يتنفس... والجدة بدت تزيد صياح وأما سجى جلست وفتحت أزرار ثوبه الفوقية وشربته ماي والحمد لله رجع طبيعي


في غرفة الدكتورة





جالسه الدكتورة على مكتبها وهي متحجبة وتطالع الأوراق بعد 5 دقايق سحبت نظارتها الطبية وقالت وهي تطالع جاسم: العروس شربت سم...

جاسم بصدمه: سم....طيب قوي .....(هز راسه مو عارف يركز) كيف حالتها؟؟؟؟

الدكتورة ابتسمت: يا أستاذ جاسم ... إحنا بس نحتاج بس دعواتكم...الحين اهي الحمد لله انشاء الله تقوم سالمه...لان السم ماانتشر بالسرعه بس لو متاخرين ربع ساعه كان انتشر في كامل الجسم......الحمد لله الله ستر

جاسم بارتياح: يعني بتقوم سالمه ...

الدكتورة: إنشاء الله ..

جاسم: طيب.... متى تطلع؟؟؟؟

الدكتورة: يمكن بعد بكره بكره الليل على حسب استقبالها للعلاج ...اذا كانت قويه وتقبلة العلاج كان بها والا يمكن اسبوع او اكثر

جاسم : أقدر أشوفها؟؟؟؟

الدكتورة ابتسمت: بصراحة مفروض أقول لك لا ... لأنها نايمه من الإبرة المخدرة بس فحالتك إن ليلة زواجكم تصير هالمأساه ... ما أقول إلا تفضل ... وأتمنى ما تطول ...

جاسم على طول وقف وشكر الدكتورة وطلع وعلى طول بوجهه الكل ...

أبو جاسم: بـــــــشــــــــر ...

جاسم يطالع الكل: الحمد لله ... يمكن بعد بكره تطلع ...

علي: جاسم ... واالسم...

جاسم: قدروا يسيطروا عليه لانه ماكان من النوع القوي فكان شوي شوي ينتشر

أحمد بقهر: والله لتندم هالخاله الزفتتتتتتتتتت هذي ...

أبو جواد: أحمد.... عيب

أحمد: أي عيب يرحم والديك ... كانت بتذبحها ...

جاسم: العقاب لابد منه بس مع كذا ... الحمد لله إن نور قالت لنا على طول وإلا كان راحت علينا...

أحمد: خلاص.... الحين الكل ماله داعي يقعد هنا.... يالله رجعوا وطمنوا النساء ...

علي: يالله .... تصبحوا على خير... (وطلع)

الكل طلع وراه علي أخذ روان وصعدوا جناحهم وأما الكل تفرق وراح بيته



**********************



الساعة 11 ونص ظهرا فتحت عينها بتعب شافت الغرفة البيضاء.... استغربت وتوها بتجلس عدل حست بتعب من ابرة المغذي.. حست بحركة لفت وجهها ببطء وشافت النرس تشتغل تبي تناديها بس مو عارفه حلقها ناشف... النرس انتبهت لنظراتها

وقربت النرس بنعومة: الحمد لله على السلامة ... يا عروس ...

ريما بتعب وبالموت طلع صوتها: ماي ....

النرس اللي سمعت على طول صبت لها ماي وعدلتها وشربتها ما خلصت إلا انفتح الباب ريما على طول عينها توجه للباب والنرس كمان

ريما ظلت تطالع فيه : ؟؟؟؟؟

وفي نفسها (وش جايبه هذا ... )


النرس بابتسامه: تفضل يا سيد ..... (عدلت مفرش ريما وطلعت)

تقدم وعينه في عينها: الحمد لله على السلامة

ريما وتقلب وجهها : الله يسلمك ....

حس إنها متضايقة من وجوده بس مع كذا ما اختق جلس بالكرسي جنبها وحط الكيس اللي بيده على الأرض وبدأ يطلع اللي فيه

: هذي البجامه الوحيدة المستره .... وهذي الملابس وهذ...

ريما تطالع مستغربه: جاسم .... من وين جبتهم؟؟؟؟؟؟ ...

جاسم ببراءه: من غرفتنا ... المهم لا تقاطعي ... الفوطة بعد هذي قلت بجيب لك عاديه أحسن من روب كامل ... وهذا العطر (فتحاه وشماه) حسيت ريحته حليوه فجبته و ...

ريما انقهرت منه: أنت من سمح لك تفتش أغراضي ...

جاسم طالع فيها وترك اللي بيده : لا تنسي يا ماما ... أنا زوووووووووووووجك ...

ريما ما عرفت ترد وسكتت واللي أنقذ الموقف دخلت العم أحمد مع أبوه وأمه

الجدة على طول: ريما... (وحضنتها) الحمد لله على السلامة عمري

ريما ابتسمت: الله يسلمك...

الجد قرب: إيه شعليك أمس ماخذه الأضواء مثل ما سمعت ... جمال وأناقة وحلى... بعد وش تبي أكثر ...

ريما استحت: لا عاد مو لذاك الزود ...

ما مدى إلا الغرفة كلها مليانه الكل جاء يزورها من الأعمام والبنات وأما الأمهات فراحوا بيت

أبو جاسم عشان الناس اللي جايين يهنوا المعاريس ...

بعد انتهاء الزيارة راح جاسم للدكتورة سأل عن ريما هل تقدر تطلع قبل والا وهي ماعارضت لان حالتها مرررررره متحسنه وسجل الخروج لريما ودخل لها: ها جـ ...
(أنحرج وطلع)

ريما وهي داخل بعدها في الصدمة: نحييييييييييس .... (تكلم النرس) آآآآي ووجع.... (شدت على يد النرس) ...أحس بدوخه

ساعدت النرس ريما في اللبس لانها تعبانه موووووووووت و لبست عباتها وتغطت مررره وحده لأنها للحين منحرجه....

وكذلك جاسم اللي دخل وحتى بدون ما يطالع فيها : أنا بره ... (وطلع)

وهي على طول خذت شنطتها وطلعت بره وراه




****************************************





في السيارة




الجو هدوء ريما ساكتة ونفس الشيء جاسم المنحرج وبعد عشر دقايق قال بيقطع الهدوء: وش تحبي تسمعي؟؟

ريما وهي بعدها منحرجه ومنقهره منه نفسها تلفعه بجزمتها حقت العرس الشحاطه: ولا شيء ...

جاسم حس لها وابتسم: ترى عادي ... أولا وأخيرا أنا زوجك و ..

ريما بانفعال: قلة أددددددددب.... (نغزه) رجال آخر زمن.... ما يستحووووووووووون... يدخلون ولا أحم ولا دستور...

جاسم أنصدم: أنا قليل أدب ... وأنا ما أستحي ..

ريما مطنشه على قولت المثل الحقران يقطع المصران

جاسم يمثل العصبية: أقول ماما ... أنا زوجك ويعني حلااااااااااااااااااال ...وإذا ما علموك المدرسة أو أي أحد أنا أعلمك الحقوق الواجبة عليك تجاهي والأشياء المفروض تسويها عشان بس ترضيييييييييييني ...

ريما انحرجت أكثر من كلامه: لااااااااااااااااااااا ... هذي يسموها قلة أدب تدخل علي كذا لا أحم ولا دستور قلوا البيبان وإلا قلوا البيبان .... في شيء اختراع من الادااااااااااااب أسمه الإستأذان ...

جاسم: ما يحتاج أستأذن و ...

ريما انفعلت: ترضى أدخل عليك وأنت بحاله الله العالم بيها

جاسم: إيزي .... أنت مرتي...

ريما طاح وجهها وقلبت الألوان وتحلطمت: أي من الأدب الزايد ...

جاسم ويمثل إنه ما سمع: كأني سمعت شيء ...

ريما تأففت: أفففففففف ... ممكن تسكت مررره مالي مزاجك

جاسم يعاند: مرررره وأنا اللي ميت عليك ...

ريما شهقت: أنت ميت علي...

جاسم يبي يفشلها: أقول اللي يقول أنا ميت عليك ... أصلا أنت ولا شيء بالنسبة لي...

ريما حزت في خاطرها الكلمة (ولا شيء بالنسبة لي ) وظلت ساكته لين وصلوا وعلى طول نزلت ودخلت بيت عمها

جاسم يطالع طيفها : طالع ... تركت شنطتها ... (وبعناد) اللي يحملها لها
(وكفخ الباب وهو يسكره) طز بيها وبشنطتها (ودخل)

أول ما دخلت ريما كانت في الوجه عمتها اللي حضنتها وتحمدت لها بالسلامة وقالت لها تصعد جناحها ترتاح لأن في نساء وايد يباركوا وتركت الخدامة تدل ريما على جناحها الجديد ...


دخلت ريما الغرفة وظلت تطالع فيها


الخادمة سيتي: مدام .. أنا الحين يروح إذا بقى شيء ينادي أنا

ريما بسرعة وهي ماسكه الباب: طيب يالله ... روحي ...

(ما مدى الخدامة تطلع إلا على طول ريما سكرت الباب وقفلته هذي الغرفة غرفة النوم أما باب الجناح مفتوح)

وصل جاسم ودخل يطالع يمين شمال مالقى أحد استنتج إنها بغرفة النوم وظل ينتظر وينتظر من دخلت صار لها ساعة ولا حس ولا خبر وراح بيفتح الباب لقاه مقفل

جاسم بقهر: قفلته ... (يطق الباب بإزعاج) هـــــــــــــي فتحي الباب بجامتي ... أبيييييييييييها..

ريما بعناد: دور لك بجامه ثانيه ومكان ثاني ..

جاسم: بسرعة افتحي الباب مو فاضي لليهااااااااااااااااااااا اااااااال ... (قالها عشان يغيضها)

ريما شهقت: أنا ياهل ... (وبطريقتها العفوية اللي مثل اليهال تخصرت) خل الياهل تفتح لك الباب ...

جاسم بحده: ريما ... أنا ما أمزح...

ريما تقهره: الله السرير ناعم... (تمددت) يبي لي نوووووووووم عمييييييييييييييييييييييي يييييق ...

جاسم حب ينكد عليها: ترى بعد بكره امتحانات .... يا حلوووه (ومشى عنها)

ريما وتذكرت وعلى طول صاحت: ما بخلص المادة ..

وبسرعة للكبت(الدرج) تدور شنطتها المدرسية الحمد لله لقيتها وبسرعة طلعت الفيزياء وبدت تكمل المذاكرة وكل ما نعست قامت تتمشى وحتى لو متألمة وتعبانه لازم كلها آخر سنه

جاسم سلم أمره لربه وانبطح على الكنبة وغمض بس قبل ما تغفي عينه تماما سمع فتحت الباب فما حب يهجم عليها وسوى نفسه نايم

ريما بهدوء طلعت حاطه يدها على الجدار عشان تثبت ومو قادرة تتحمل التعب والارهاق أكثر شافت جاسم منبطح حز في خاطرها بس ما قدرت تروح له بسرعة راحت تشوف كيس ملابسها فتحته ومن التعب نثرت اللي فيه في الوسط وبدت تدور الدواء بس مالقته والألم زاد ظلت تأن من الألم والتعب..

قطع عليها جاسم اللي لما سمعها على طول قام لها: ريما ... وش فيك؟؟؟

ريما مسكت يده بلا شعور وبألم فضيع شدت على يده وغمضت عينها بقوه: آآآآآآآآآآآآآآآه ... تعبانه ...

جاسم خاف عليها : قومي ارتاحي في الغرفة و ...

ريما طالعت فيه وعينها كلها دموع: أبي الدواء.... تصرف ... (وبرجى) جاسم بليييييييييييز

جاسم خاف عليها وعلى طول طلع الدواء من الكيس نفسه لأن ريما وهي تدور من التعب والدموع المتجمعة ما شافته فعلى طول هو خذاه وجاب لها ماي وعطاها إياه

جاسم وحبة الدواء في يده ويمده لريما: خذي بسرعة شربيه ...

ريما شربتها وما تحملت أكثر شدت على يد جاسم: آآآآآه ...

جاسم بخوف غير طبيعي: ريما قومي ارتاحي ...

ريما شوي حست الألم خف عن أول: لا خلاص ... أبي أذاكر ...

جاسم: بكره لما تصيري زينه ذاكري ... يالله قومي ...

ريما وقفت جنب جاسم بصعوبة وهو دخلها الغرفة وبطحها على السرير وغطاها

ريما بتعب: جاسم ... جلسني من وقت بليييييز عشان أذاكر

جاسم: طيب ... طيب ... أنت الحين نامي وبكره أجلسك




********************************************



في القصر بيت الجد




جلسوا الصباح وفطروا وبدوا يشربوا الشاي

الجد: والله العظيم فيتها في البيت ...حركتها... شطانتها

الجدة: عبلتيها ... بجامتها أم الدببة ...

أحمد: هواشها معاي ... صراخها .... لاااااا واللي أهم طريقتها الطفوليه مثل اليهال

الجد: إيه والله... بنت ولا كل البنات

الجدة: الله يسعدها

أحمد وتذكر يوم الزواج: إلا يبه ... مابتقدم شكوى عن خالة ريما على اللي سوته

الجد وهو يحط كاس الشاي: ما أقدر أسوي شيء وريما ما تدري... أخاف ما ترضى

أحمد فار دمه: على كل اللي صار ما تتوقع ترضى...

الجدة: إيه أحمد... ريما ما تحب تسبب المشاكل... وأنا أقول خذوا رايها بالأول ... أحسن لكم ... ولها ..

الجد: صدقتي ... بس مع كذا إذا ما أخذنا حق اليتيمة في الدنيا بناخذه لها في الآخرة

الجدة: اللي يقول أنت اللي بتاخذ حقها

الجد: إلا ربها هو اللي بياخذه ... وحق بنت ولدي هو حقي ...

أحمد: إلا وش بيصير على اختباراتها اللي بكره ...

الجد: أنا بكلم مدرستها يأجلوهم لها ..

الجدة: إيه أحسن لها... توها طالعه من المستشفى ...

دخل أبو جاسم هالحزه: سلاااااااام

الكل: هلا والله.... وعليكم السلام

أحمد : أوه أخي أبو جاسم لدينا من الصباح ... يا للهول ... يا للهول

أبو جاسم ضحك على أخوه أحمد وعفويته: ههههههههههههه ... الله يخس شرك... إلا أنت متى تعرس وتفكنا

الجدة بغتها من الله: أي والله .. منى عيني أشوفه معرس وأزفه

أحمد عطى أبو جاسم نظره: شفت شسويت ... تصرف معاهم (وقام بيطلع وطلع)

أبو جاسم: شفيه هذا ... في أحد ما يبي يعرس ... ها شباب هالزمن

الجدة: أي والله

الجد: إلا ما قلت لنا .... شخبار عروسكم؟؟؟؟

أبو جاسم وهو يجلس: أوووه عال العال ... أشطر مني ومنك من الساعة 6 الصباح جالسه

الجد بصدمه: إيش ... وليه جالسه هالحزه ...

أبو جاسم: لا بس أمس لما رجعوا الساعة 10 على طول نامت وقالت لريلها يجلسها الساعة 6 فجلسها عشان تذاكر ...

الجد: وهو... وين راح؟؟؟

أبو جاسم: جلسها وكمل نومته ...

الجدة: مسكينة... كان جات هنا تذاكر على الأقل أنا جالسه لها

الجد طالع مرته بنظرات: يا أم محمد ... البنت معرسة الحين ...

الجدة بإحراج وفشله: أي وحتى ولو... عادي ...

أبو جاسم حس بأمه: المهم ... (يغير الموضوع) فطرتوا؟؟؟؟؟؟؟

الجدة: إيه... أنت ما فطرت

أبو جاسم: لا كنت أبي أفطر عندكم

الجدة: مو مشكله ... ميري ... (تصرخ) مييييييييييييييييييييييير ي وووووووووووجع ..

دخلت ميري: نعم مدام

الجدة: جهزي فطور لبابا أبو جاسم بسرعة ...

ميري: إنشاء الله مدام ... (وطلعت)




******************************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:12 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في قصر أبو جواد




جلس الكل من الساعة 10 الصباح فطروا جميع وكلهم جلسوا في الصالة يريحوا واللي يجهز أغراضه عشان الروحة لنسوان اللي بيباركوا والحالة لله ...

أم جواد: إلا ليال بتروحي اليوم بيت أهلك ...

ليال: أي...تعرفي مرت أخوي توها راجعه من المستشفى فلازم أروح لها

أبو جواد: بس أنا سمعت إنها تذاكر ما شاء الله عليها رغم الألم والتعب إلا إنها تذاكر

جواد وهو يرفع راسه من حضن أمه: أي عادي ... حتى مرتي ليالي كانت كذا ...

أم جواد: بس مرتك ما كانت بنفس وضعها عرسها قبل الاختبارات بيومين ولااااااا بعد اللي يزيد الخالة الجهنمية اللي تشربها السم ..

جواد اعتدل وطالع أبوه: يبه ... وش صار عليها بعدين؟؟؟؟

أبو جواد: كلمت عمك أبو جاسم وقال أول شيء ياخذوا راي ريما ... أحسن وهي تحدد إذا تبي يخبروا الشرطة وإلا لا ...

قاسم: يالله.... (توه جالس الأخ)

تحجبت ليال زين وهو دخل وجلس: أوه ... جوادوه هنا ... غريبة

جواد بعين وعين: أنت ما تحترم...

قاسم ببراءة: أنا... حرام عليك... أهو في أحد يحترمك مثلي...

الكل: ههههههههههههههههه

جواد يطالع ليال بعين وعين: تضحكي مع وجهك... دافعي عن زوجك ...

ليال ميته ضحك: ما أقدر ... ههههههههه ... معليش ...

جواد بزعل: شفت يا محمد ... شفت أمك وش تسوي بأبوك .. من الحين أحسبها عشان لما تجي تاخذ حقي زين

قاسم: بععععععععععععععععد ... سماه محمد ...

جواد: أي... غصبا عن اللي ما يرضى ويرضى ...

أم جواد: إنشاء الله بيصير ولد وما تصير بنت ...

جواد وكأنه تذكر إن فيه جنسين : يوه صح إحتمال بنت (يفكر) غدير ... أسم حليو ...

ليال تخصرت: لا والله ... تختار اسم البنت والولد ... وأنا... مو موجودة

جواد يصلح: أفا... أنت الأهم وإذا مو موافقة ما إخترنا الاسم ... شدعوه كل شيء ولا زعل الحلوين

قاسم: احم احم ... احترم أنا هنا

جواد: نعم... أحد كلمك ... أنا أكلم مرتي وش اللقافه

قاسم يأشر عليه وعلى أمه وأبوه: تغزلها وإحنا هنا ... صج ناس ما تستحي

جواد: لااااااا تركت الحيا لك ... مالت ...

قاسم: عليك... (وبحلس على أخوه)

جواد فتح عينه على أوسعهم : شوف الـ ... (ورماه بالمخده)

قاسم يمثل الألم : أأأأأأي ....

أبو جواد يهز راسه: خوش عيال ... لا احترام ولا أدب...




****************************************


في قصر أبو جاسم تحديدا جناح العروسين....لاااااااااااااا اا راح فكركم بعيد .......اكيييييييييييد... روان وعلي




جلست روان تسبحت وصلت وجلست تمشط شعرها خلصت رشت لها عطر وراحت تجلس علي اللي نايم بعمق ...

مسكت خصله من شعرها وقربتها من وجه علي وبدت تحركها وهو يحك وجهه في النهاية فتح عينه شاف روان ميته ضحك مسك خصلة شعرها وبنعومة

علي: طريقه سهله عشان تروح النوم .... (اعتدل)

روان بحب: صباح العسل ...

علي بمحبه أكبر: صباح العبير والياسمين والمحبة يا أحلى زوجه بالعالم

روان انحرجت: بالله عليك أحد يقول هالكلام ... أنت ما تعرف زوجات العالم

علي: ما يوصلوا... لمثل مستوى جمالك... ونعومتك يا حياتي...

روان بدلع: علي ... طيب مطول وأنت نايم ...

علي يتدلع عليها: يمكن ... (وانبطح)

روان بزعل: خلاص مالي إلا أنزل لعمتي .. (وتوها بتقوم إلا علي يسحبها)

علي بحده: على وين ؟؟؟

روان بخوف: كنت با ...

علي: ولا كلمه (وبحنان) الحين بقوم أجلس معاك ...

روان وقفت مبتسمة: يالله انتظرك ... (وبتهديد) إن رجعت نمت طلعت عنك

علي باعد المفرش وهو يضحك: لا تخافي ما برجع أنام... هذاني قمت ...

دخل الحمام تسبح طلع وصلى مشط شعره وراح غرفة الجلوس في جناحهم وجلس مع روان هدره وسوالف وبعضها غزل .... الخ




*****************************




في جهة ثانيه ... تحديدا جناح الزوج الثاني من العرسان......هههههههههه الحين جاسم وريما




الجو عندهم مختلف تماما عن علي وروان والحب والرومانسية ...

ريما تدور في الجناح مستانسه بالشب شب الجديد اللي لونه زهري (عجبها)... وماسكه الكتاب بيد والقلم باليد الثانية ورافعه شعرها مثل ذيل الحصان .....وبعد ساعة تمللت ودخلت غرفة النوم لقت جاسم بعده نايم مسكين تركته يسهر للساعة 6 عشان يجلسها وفعلا هي قامت وهو نام وشكله تعبان ... على طول جلست على التسريحة وسوت لها قرنين (تسريحه تعجبها) وحطت لها مكياج ناعم بلون البجامه الزهرية اللي صايره برمود مع بلوزه نص كم... خلصت سحبت كتابها وطلعت للصالة اللي في الجناح جات الساعة 11 إلا عينها بتسكر تبي تنام ... قامت خذت شيء تشربه بكون اللي في الثلاجة كله عصيرات شربت العصير ودخلت غرفة النوم وشافت جاسم نفس الشيء نايم انقهرت منه هو نايم وهي تذاكر مالها إلا تجلسه مو لله فالله عشان بس تتهاوش معاه ويصير في جو في المكان تحب تعانده تحسه وهو معصب حلييييييييييييو ...

ما فكرت كثير وراحت له كانت بتجلسه بهدوء بعدين فكرت وعلى طول جات الخطة ببالها راحت فتحت الستاير كلهم وبانت الشمس بقوة وصارت فوجه جاسم اللي غمض عينه بالقوة ...وفتحت النوافذ وطفت المكيف وجلست على الكنبة الموجودة في غرفة النوم وهي منبطحه عليها والكتاب في وجهها ماسكته وتذاكر

بعد مده ما سمعت إلا : أففففففففففففففففف ... سكري الستارة...

ريما فرحت أخيرا وبعناد: مــــــــــانـــــــــــا ااااااا ...

جاسم وصوته أخشن من العادة وكله من النوم: ما أمزح سكريها ...

ريما: آسفة... أبي أذاكر

جاسم عصب: ذاكري أحد منعك ... خلي غيرك ينام ...

ريما: لحوووووووووول ... أنت ما تسكت تخلي الواحد يذاكر

جاسم غطى نفسه عدل ووجهه خلاه داخل الغطى عشان ما يوصل له ضوء ويكمل نومته بس بعد ربع ساعة فطس: شغلي التكيييييييييييييييف ...

ريما حاقرته وهو فتح عين وحده عشان ما يطير النوم ويتأكد من وجود ريما شافها جالسه وتحرك رجلها يمين وشمال وشكلها مستانسه بالشب شب وحاقرته انقهر فيها وغمض عينه: رووووووووميوووووووووووه ... شغلي التكييييييييييييف

ريما تطالع فيه: أنا روميوه ...

جاسم بقهر: ومينونوووووووووه بعد ...

ريما فرحت أن رفعت ضغطه: أوكي نشوف من يشغل التكييف

جاسم عصب حده وشال الغطى عن وجهه واعتدل وبان صدره العاري
(حضرته ينام ببنطلون بجامه بس) : والنهاية ....

ريما طالعت فيه وحست بالإحراج فطالعة الكتاب: روح تستر ...ماتستحي من نفسك؟؟؟

جاسم حط صبعه عند عقله: حر ... كييييييييييفي ... عساي أطلع بدون شيء أنا حر

ريما: أي... من قلة الأدب ...

جاسم: لا خليت الأدب حقك ...

ريما قررت تحقره: ......................

جاسم بعد مده انقهر منها وأخذ المخدة الصغيرة وقطاها عليها

ريما وصادت المخدة صدرها وهي انصرعت على طول طالعت المخدة وشالتها وطالعت جاسم بشرر ... وعلى طول رمتها عليه وهو رمى عليها مخدة ثانيه وهي ترمي عليه وضلوا مدة عشر دقايق في النهاية استسلم جاسم وهو ميت ضحك: خلاص فكيييييييييني ... وش هالدعوه اللي أمي داعيتها لي من الصباح ... أحد يسوي سواتك ...

ريما وطار النوم بعينها وتاخذ نفس: أنت ... اللي يقول بزر ...
(حطت يدها على صدرها) آآآآآآآآآآآآآه تعبتني ...

جاسم يطالع فيها من مكانه وبنظرات قلق: تعبانه ...

ريما تطالع فيه وحست إنه خايف عليها وحبت تزيده: آآآآآآآآآآآآه .... (وبألم) بموووووووووووووووووت

جاسم انصرع وقام لها وحط يده على يدها: طيب شربتي أدويتك؟؟؟

ريما بكذب: أيوه ... عدل ...

جاسم وقف وتبهدل: نروح المستشفى ... أحسن ...

ريما ابتسمت: لا ما يحتاج خلاص صرت زينه

جاسم طالع فيها وعرف إنها تكذب عليه وعطاها نظرة شرر: تكذبـــــــــيــــــــــن ؟؟؟

ريما بتفكير: أسوي جو ... لنفسي... (وبحماس ردت لها روح المذاكرة) تعرف ... شجعتني على المذاكرة ...

جاسم بتحلطم رجع لسريره: أي وطيرتي النوم من عيني ...

ريما بحماس: ما عليه تحمل اختباراتي...

جاسم ينبطح: الله يعين

ريما استغربت وبعد مده: بتنام ..

جاسم : أحاول ..

ريما على طول خذت المخدة الجديدة وعلى وجهه وظلت تضحك حتى سكرت من الضحك

وجاسم عجباه أخيرا ضحكت معاه وصار في جو بينهم مع إن فارق السن كبير إلا وأن قدر يخليها شوي تميل له على الأقل بدت تستلطفه ... بس مع كذا رجع لسن المراهقة مع إنه ما توقع يرجع له بيوم من الأيام...

*******************************


بدت أيام الاختبارات ومن أول يوم ريما داومت الكل انصدم معلمات وطالبات وبالأخص اللي حضروا العرس وسمعوا اللي حصل وعرفوا إنها تنومت في المستشفى بس مع كذا المرشدة الطلابية خذت ريما لغرفة المراقبة عشان تمتحن بلحالها وخصوصا أن تجيها حالات التعب من الارهاق اللي بعده على نفس حالته .....

خلصوا امتحان الفيزياء والتوحيد أول يوم وكملوا باقي الأيام حق الامتحانات اللي صارت ريما ما تشوف جاسم إلا بالغلط لأن ترجع من المدرسة تنام للساعة 1 الظهر تجلس تبتدي مذاكره

وأما جاسم لغى الإجازة وبدأ دوام فصار يرجع الساعة 10 وساعات 11 فعلى طول ينام ....

وعلى فكرة أهو دوامه للساعة 3 الظهر بس زاد دوامه عشان ما يشغل ريما عن المذاكرة وخصوصا أن يشوف فيها الحماس أن تحقق حلم أبوها المرحوم...


أخيرا آآآآآآآآآخر يوم اختبارات

طلعوا البنات من القاعات مالقوا إلا ريما متكورة على نفسها بألم

أشواق بخوف: ريما... وش فيك ؟؟؟؟

ريما بتعب: حسبي الله على المادة... شكل انتهى مفعول الدواء... آآآآه

أشواق: قومي للمشرفة...

ريما وتحس نفسها مو قادرة راسها داير وبدت ترتفع درجة حرارتها والتعب وضح على ملامحها ...

وصلت لهم ساجدة: بنات الامتحان صعب مرررره ... وش هالمعلمات ما عندهم إحساس والـ .... (انتبهت) ريما ... وش فيك؟؟؟

أشواق بخوف: تعالي نوديها للمشرفة .... بسرعة

أشواق وساجدة ساعدوا ريما وودوها للمشرفة اللي على طول جلستها على الكنبة وريما خذت جوال المعلمة واتصلت على جوال زوجها

بعد مده سمعت صوت رجالي: الو...

ريما سمعت صوته حست مو قادرة تتحمل أكثر طاحت دمعتها ومسحتها بالسرعة وأما المعلمة طلعت تجيب لريما شيء تشربه

جاسم: الو ... (استغرب)

ريما بعد مده وبصوت مبحوح نوعا ما : جاااسم ...

جاسم يبي يميز الصوت : خير ... من معاي؟؟؟؟؟

ريما وزاد التعب عليها: جاسم بسرعة تعال لي المدرسة ... (وبصياح ) مو قادرة أتحمل بمووووت

جاسم انصرع وعرفها أكيد: ريما ... وش فيك ؟؟؟؟

ريما: تعبانه.... آآآآ ... .. جاسم بسرعة ..

جاسم بعجله: أوكي دقايق وأكون عندك ... لا تتحركي ... أوكي جلسي استريحي سلام (وسكر)

دخلت المعلمة على ريما اللي سكرت التليفون ودمعتها تنساب على خدها وبشوية قلق: ريما ... ريما...

ريما طالعت فيها والمعلمة: شربي عصير

ريما بتعب: ما أبي..

المشرفة: عشان صحتك... يالله ريما ...

ريما حطت يدها على راسها: راسي ... (وصاحت)

المشرفة حاولت تهديها بس مع كذا ما نفع وأما صديقاتها خايفين عليها يا رايحين أو جايين لها وفجأة دخلت عليهم المعلمه2 : وصل زوجك جاسم ...

المشرفة ساعدت ريما توقف ولبستها العباه ونزلت وهي ما سكتها ... كل البنات عينهم على ريما اللي شكلها صحيح يدل على التعب...

سلموا بطاقة الخروج لريما ووصلتها المشرفة لحد البوابة الخارجية

المشرفة: ريما.... تواصلي بلحالك وإلا تحتاجي من يساعدك

ريما بتعب: لا... بواصل..

فتحت المشرفة الباب ونادت الحارس وقالت له هذي زوجة جاسم وهو أخذ البطاقة وبعد ما

طلعت سكر الباب ولأنه شاف كيف ريما مو قادرة وما سكه الجدار طلع ونادى جاسم اللي جاء بسرعة ومسكها

جاسم وهو لابس النظارة الشمسية وماسك يد ريما: على طول للمستشفى ... فاهمه ..

ريما مالها خلق تتهاوش معاه فعلى طول صعدوا السيارة وللمستشفى ..




***********************************************




في قصر أبو جاسم




أم جاسم طول الوقت يا رايحه يا جايه وأما أبو جاسم سرحان يفكر وأما روان قلقانه على ريما وخصوصا لما كلمت صديقتها أشواق بعد ما رجعت البيت قالت لهم إن زوجها جاسم مر عليها فلما اتصلوا له قال هو في المستشفى

دخل وشاف الكل سرحان فعلى طول راح لأمه من وراها: بووووووووو

أم جاسم بفزع: بسم الله (وبقهر) علووه ما تعقل ... إحنا فأيش وأنت فأيش

علي يجلس وهو ميت ضحك: ههههههههههههههه ... شبلاكم ؟؟؟؟؟... وش اللي صاير ؟؟؟؟؟

روان: ريما تعبت في المدرسة واتصلت لجاسم يمر عليها والحين هي في المستشفى

علي بدهشة: الله.... كل هذا صار وأنا ما عندي علم

قطع عليهم صوت فتحت باب ودخول جاسم وهو ماسك شنطة ريما باليد اليسار ويد ريما من اليمين

أبو جاسم على طول راح لهم: خير ... ريما وش اللي صار؟؟؟؟؟؟

جاسم بهدوء: حصل خير ... (يكلم ريما) الحين على طول تنامي ترتاحي ولا أشوف وجهك إلا الساعة 9 ليلاااااااا .....فاهمه ...

أم جاسم بقلق واضح وهي جنبهم: وش اللي صار؟؟؟؟ ...

ريما وتوها بتروح تسلم عليهم بس جاسم سحبها وقال: شوي وبنزل ... (صعد معاها)

أبو جاسم يجلس: الله يكون بعونه ... وعونها ...




*************************************




في جناحهم




جاسم بهدوء: ارتاحي الحين ... طيب

ريما بتعب: جاسم ... أبي ماي ..

جاسم: طيب ... (وجاب لها وشربها) الحمد لله ..

ريما: الحمد لله (وبتساؤل) بتروح الشغل الحين؟؟ ...

جاسم يطالع الساعة يلاقيها 2 يعني ما بقى إلا ساعة: ليه أروح الدوام يخلص بعد ساعة ..

ريما: يعني ما بتروح ...

جاسم يغطيها عدل: لا ما بروح بنزل تحت ... إذا بغيتي شيء هذا التليفون جنبك رنه بس وطيران أجي ..

ريما بمزاح مع إن مالها خلق: في أي خطوط جوية...
(وغمضت عينها وراحت في سابع نومه من المخدر)

جاسم ابتسم ونزل بعد ربع ساعه وعلى طول أمه سحبته وجلسته جنبها: السالفة من ط إلى السلام

جاسم ابتسم: يمه الله يهديك أي سالفة كل ما في الأمر إن التعب زاد شوي ويعني بس غيرت لها الدكتورة وعطتها أدويه زيادة وقالت أن السبب النفسية وخصوصا مثل ما قالت أن الاختبار صعب اليوم فتعبت نفسيتها ويعني ...

أبو جاسم: الله يساعدها ..

أم جاسم: بروح أجهز لها شيء تاكله

جاسم: من الحين ... خليها بعدين أحسن

دخلت ليال اللي بطنها كبر شوي: سلام... ها أشوف متجمعين ليكون ما تبونا

نور من بعد ميل بصوت يقض الأذان: ليااااااااااااااااااااال .. أختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي... حبييييييييييييييييييييييب تي ...

ليال تمثل اللقاء: نوووووووووووووووووور... حبييييييييييييييييييييييي يييبتي ... كم اشتقت إليك ..

الكل: هههههههههههههه

علي وراها: خوش لقاء ..

أم جاسم: علاو ... وين مرتك؟؟

علي: راحت لأمها تزورها ... (وجلس) يا جماعه ... عندي خبر ...

الكل باهتمام: خير

نور بلا مبالاة: ليكون روان حملت ..

الكل طالع علي باهتمام هل صحيح الكلام أو لا بس هو أكد: لا... لا تخافوا مو اللي ببالكم .. احم ... احم ... بس بقول لكم أن... طلعت لي بعثه لأمريكا اليوم وبعد 3 أيام اسافر

ينتظر أحد يتكلم بس ما أحد تكلم من الصدمة وهو: إيش فيكم ساكتين؟؟

أم جاسم بإنفعال: وأنت مستانس وبعدين وش ناقصك ... الشركة موجودة و ...

أبو جاسم حط يده على يد مرته وبعقلانيه: الله يوفقك ... ويتمم لك على خير

علي ابتسم من ورى خاطره مو هاين عليه يفارق أهله بس الدراسة والشغل بس لازم يروح ويرجع بشهادة ترفع الراس وتخلي أبوه يفتخر فيه قام وحب راس أبوه : تسلم يا أغلى أبو ... في الدنيا ... (وصعد جناحه)

الكل ظل مده يستوعب وأم جاسم امتلت عينها دموع وطالعت زوجها: ليه تسوي كذا ... ليه تبعده عنا.؟؟؟؟؟؟؟؟.

أبو جاسم: يا مره هذا مستقبله ... لازم يبنيه بالطريق اللي يبي ..

أم جاسم: وتبعده عني

جاسم بعقلانيه: يمه ... علي مو صغير .. ما ينخاف عليه ... علي عدى مرحلة المراهقة والحين أهو متزوج وهو أعرف بمصلحته.. (وبحنان يحضن أمه) يمه ... لازم تشجعيه تحثيه على الحلم اللي يبيه وإلا ما تتذكري لما كان يقول بيصير مهندس قد الدنيا ...

أم جاسم تمسح دموعها: مو هاين علي ... كم سنه يروح عني ...

ليال بعد ما هدت نفسها: يمه... شجعيه ووقفي معاه ... يحتاج لك الحين أكثر من أي وقت
أم جاسم ابتسمت بين حزنها: أي ... صح ... (قامت) بروح أرتاح... (وطلعت لغرفتها)



******************************



الساعة 8 صعد جاسم الغرفة وأول ما فتح باب الجناح شاف ريما وهي منبطحه على الكنبة لفرد واحد ورجلها معلقه والتليفون اللاسلكي بيدها ومندمجة في الكلام: أي وبعدين ... (ضحكت) حرام عليك... هذا وهو ميت عليك... ما عليه... لا عاد ... مو لهذي الدرجة ... ههههههههههه


جاسم جلس على الكنبة اللي مقابله لها وهي مو منتبهه وناثره شعرها اللي كان موصل للأرض وهي منبطحه ويدها اليمين على زر البجامه واليسار تحوس شعرها وصايره فلته والسماعة حاطتها عند إذنها وثبتتها على كتفها

جاسم يتأمل اللي قدامه: يا ربي وش هالجمال ... تذبببببببح ... (حط يده على قلبه) هالياهل هذي .... تسحر ...

بعد عشر دقايق من التأمل: احم ... احم ..

ريما لفت وأول ما شافته على طول شهقت ووقفت وبسرعة للغرفة وعلى السرير وتغطت ... (يعني إنها نايمه)

جاسم حبس ضحكته على شكلها ودخل الغرفة : أنا مو قلت الساعة 9 تجلسي ... ما تطاوعي الكلام يعني؟؟؟؟

ريما بصوت خايف: والله ...والله شبعت نوم .. وبعدين أشواقوه
(شدت على الاسم وهي مغطيه على وجها) اتصلت وعفست نومتي

جاسم تكتف: طيب الحين أنت ليه متغطيه ...

ريما فتحت الغطى شوي وبانت عينها ونظراتها الطفوليه جاسم استجن عليها ومسك حاله لا يموت ضحك

ريما بخوف ورعب: عادي... أقوم ..

جاسم هز راسه بالمواقفه وهي بسرعة شالت الغطى وقامت بس توقفت لما سمعت جاسم يقول: بس بدون نزول لتحت ... يكفي تلويييييي في الجناح (تتحركي)

ريما بملل: أففففففففففف .... كل بها الجناح ... زهقت ..

جاسم: أنت كفاية عليك من إهمالك تعبتي اكثر ...

ريما بملل زايد: خلاص خلاص لا تكمل... عرفنا ... أفففففففففف .. ملحق تبي الإشارة عشان تمسك علي شيء ..

جاسم ابتسم: أقول .. (حب يحرجها) وش حلات روب النوم الزهري عليك......(غمز لها)

ريما انتبهت وانحرجت وجلست على الكنبة وحطت رجل على رجل وبغرور: أنا حلوه كل الأوقاااااااات (تبي تحرق قلبه)

ريما كانت لابسه ثوب نوم قصير لفوق الركبة بشوي وكان خيط ونوعا ما شفاف بس تبعه روب أكمام طويله وهو طويل يعني يغطي بالكامل وما يبين منه شيء وهو ربط عند الخصر ...

جاسم يجلس بتعب جنبها على الكنبة الطويلة: خلصتي امتحانات ..

ريما تحوس بأظافرها: يس .... yes

جاسم نغزه: يعني فضيتي ..

ريما: إيه... (وبعد مده على طول لفت وشهقت) لاااااااااااااااااااا

جاسم بابتسامه خبيثة: قلتي فضيتي ..

ريما بتوسل: حرام عليك جاسم ... والله و ..

جاسم يسمع لها: أي ... أي كملي ... (وهو يتقرب منها)

ريما تطالع يمين شمال: أ ... جاسم (وبنعومة) وش فيك؟؟؟؟؟ ... (تحاول تكسبه وتلين راسه)

جاسم: ولا شيء .. (سحبها من يدها)

ريما بتهديد: جاسم ... والله ترى أعلم عمي ..

جاسم فتح عينه على أوسعهم: إيش ... تعلمي من ؟؟؟

ريما وكانها لقت اللي بينقذها: عمي... أبووووووووووك

جاسم بسخرية: تعلميه على إيش؟؟؟؟؟ ..

ريما مثل اليهال: على اللي بتسويه ..

جاسم: أوكي ... قابل تعلميه.. وإذا أنت ما علمتيه أنا بعلمه باللي بسويه مع ان مايحتاج ...




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:15 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الصباح




الجد والجدة عملوا زيارة لقصر أبو جاسم عشان يتطمنوا على ريما الأهم وبعدين الكل فجلسوا كلهم جميع في الفطور إلا جاسم ... وريما... (نايمين في العسل)

الجدة بتحلطم: للساعة 11 وما جلسوا ..

أم جاسم تطالع زوجها: أي ... أكيد من التعب

الجدة: أي تعب الطل تعب... قولي أصلا أمس ما ...

أم جاسم مقاطعه: خالتي ... (طالعت نور بعينها)


أم جاسم تعرف عمتها إن تكلمت ما بتخلي شيء ما بتقوله ... فعشان كذا سكتتها لأن نور جالسه معاهم وتلعب ونور تفهم يعني مو صغيره وايد ..

الجد: أقول أم محمد... وش رايك نسوي رحله ونروح المزرعة ... كلها أسبوعين

الجدة: أي والله أنا نفسي أروح... نقول للكل يجهز ..

أبو جاسم: بس البنات عندهم دوام ... يعني إجازتهم كلها أسبوع فقط ..

الجد: خلاص نأجلها ...

الجدة: وليه تأجل ... نروح نرجع بعد أسبوع عادي...

أم جاسم: وأنا أقول كذا بعد ... يعني تغيير جو ..

أبو جاسم: بس علي بيسافر بعد 3 أيام ... ما يمدي نروح يومين ونرجع ...

أم جاسم وتذكرت كلام ولدها وتذكرت لما زوجها خبرها قبل ما تنام إنه يمشي بعد 3 أيام والحين أهم يجهزون فتضايقت وسكتت ...

الجدة بمواساة: ما عليه... بيروح وإنشاء الله يرجع بالسلامة ..

الكل: إنشاء الله..

دخلت روان ومعاها علي: سلااااااااااام ... (توهم راجعين من السوق)

الكل: وعليكم السلام..

الجد: ها ولدي علي... جهزت أغراضك ...

علي وهو جالس جنب جده: إيه يبه ... ما بقى غير أشياء بسيطة..


أم جاسم امتلت عينها دموع فعلى طول قامت وروان طالعت علي بحزن وبعدين قامت لعمتها...

أما البقية كملوا سوالف عن الشغل وأبو محمد ما قصر عطى علي نصائح يستفيد منها

وشجعاه وحتى جدته ما قصرت وهو ارتاح نسبيا لأن كلامهم كان بالفعل يحث الواحد على

المتابعة فزاد إصرار أن ما يرجع إلا بشهادة ..


على فكره نسيت أقول لكم أن ريما رفضت أن جدها وأعمامها يرفعوا قضيه على خالتها لأن مهم يكون تظل خالتها لو وش ما صار... لذلك سامحتها وقالت الله ياخذ حقها منها ....(شفتوا الناس الطيبه...)




******************************

جناح جاسم وريما




هدوء والمكان شبه مظلم إلا من نور الشمس اللي يظهر من جوانب الستاره والتكييف المركزي

كان هادئ والجو زين مو بارد ولا حار ... فتح عينه ببطء وأخذ نفس عميق وطالع يساره

ابتسم وقرب منها وهو يتأمل وجهها الملائكي مد يده وباعد خصله طايحه على وجهها وقرب منها أكثر وصار يحس بنفسها وهمس: أحببـــــــــــــــــــــ ك ...

وعلى طول قام من السرير وطلع له ملابس وأخذ فوطته وراح الحمام (يكرمكم الله) يسبح خلص طلع من الحمام وراح عند التسريحة مشط شعره وصار يتأمل وجهه وشعره طول بيروح يقصه حس بحركه لف يشوفها جلست.. لقاها بعدها ما جلست ابتسم وقال بيجلسها خلاص ما بقى شيء على الآذان جلس جنبها وهو يمسح على خدها: ريما ... ريما ... ريامي

فتحت عينها ببطء وطالعت فيه وبعدين غمضت من جديد وهو بهدوء ممزوج بحنان: ريما ... قومي ... صارت الظهر ...

ريما قلبت وجهها عنه تبي تكمل نومتها بس هو فكر ولقى حل هو صحيح بيعصب ريما بس حل جهنننننننمي... راح بسرعة ودخل الحمام مره ثانيه شغل على البانيو يعبيه ماي وبسرعة حط فيه رغوه كثير وغسل يده وطلع وطالع فيها بنظرات خبيثة ... أرويك ...

وقرب وبتهديد مزاحي: ريامي أن ما قمتي بعاقبك ...

ريما معطته طاف وهو استعد: ريما ... بحملك ..

ريما بملل وهي تتمغط: أووووووه جاسم.... روح زين خلني أنام ..

جاسم بعناد: قومي ..

ريما : جاسم والله تعبانه ... خلني أنام..

جاسم بإصرار: لاااااا ... قومي بسسسسسسسسسسسرعة ..

ريما ما ردت عليه شوي ما حست إلا أنها في الهواء وفتحت عينها على أوسعهم وشهقت: جــــــــاســــــــــــــ ـم ...

جاسم بخبث: أنا بجلسك عدل ..

ريما خافت وطالعت مكان ما بيوديها وكأنها عرفت حطت يدها على رقبته وراسها على صدره بخوف: لا جسووووووم ... تكففففففى ..

جاسم ولا كأنه يسمع وصل الحمام والبانيو كله ماي ورغوه وعلى طول تركها وهي على طول في الماي اللي طلع نصه بره والرغوة بعد طلعت... جاسم ظل يضحك وميت ضحك وريما اعتدلت وهي تباعد شعرها وبقهر: جسموه يالنحيييييييييييييييييييي ييييس ... (معصبه حدها)

جاسم حاط يده على بطنه من الضحك: آآآآآآآآي ... ما أقدر تحفففففففففه.. شكلك ..آآآآآآآآآه

ريما بنظرات غضب ظلت تطالعه وعلى طول بتطشر عليه ماي أهو فهمها وهرب وسكر الباب وراه وهي انقهرت وطالعت بثوب النوم القصير كلللللللللللله تبلل ..

ريما: حسبي الله على شرك يا جسموووووووووه ..

جاسم راح للكبت وطلع لها ملابس على كيفه وراح لبس ثوب عشان بيروح بيصلي بالمسجد تعطر وطلع ..

بعد ربع ساعة طلعت ريما وهي لابسه الفوطه لقت الغرفة فاضيه وشافت الملابس اللي جهزهم لها جاسم.... بس عناد راحت وطلعت لها ملابس ثانيه لبستهم وصلت وبعدين مشطت شعرها ولبست حجابها ونزلت لقت الكل جالس إلا الرجال ..

ريما وهي تدخل: سلاااام

الكل: وعليكم السلام

الجدة: حشى ما صارت هذي نومه

ريما انحرجت وما ردت بس نور جات لها: ريما ... تعالي شوفي لعبتي الجديدة...

ريما بكل طواعية راحت لها وشافت لعبتها واستانست وبدت تلعب معاها (مو ياهل)

بعد مده قامت نور بالأغراض توديهم غرفتها وأما ريما راحت وجلست جنب روان

ريما: جهزتوا أغراضكم وإلا ..

روان: جهزنا .. بس بقى شوي..

ريما: أها ... طيب تبي جزمه رياضيه

روان: أي بروح اليوم واشتري ... تعرفي هالصنف من الأحذية ما يتعب

ريما: طيب أنا عندي واحد أسود... خذيه

روان: بس ..

ريما مقاطعه: خذيه بجد أنا ما أبيه وما لبسته ولا مره... توووووووووه جديد ومررررره حليييييييو

روان: خلاص ... أشوفه

وظلوا هدره وسوالف إلى إن قطع عليهم فتحت الباب ودخل جاسم مع أبوه راجعين من الصلاة

جاسم على طول طالع ريما وابتسم لها وأما هي قلبت وجهه (زعلانه)

أبو جاسم: كيف حالك ريما؟؟؟؟؟ ..

ريما بإحراج من عمها لأنه سأل عنها هي دون غيرها: الحمد لله... (بعد ما سلمت عليه)

جاسم وقف جنبها وبصوت خفيف عشان تسمعه: عجبتك التجليسه ...(غمز لها)

ريما حقرته وجلست جنب عمتها: أقول عمه... ليال في الشهر إيش؟؟؟ ..

أم جاسم بتفكير: يمكن الرابع أو الخامس ... كذا يعني ..

الجدة: جهزتوا لها أغراض ... أكيد بعد بتجي هنا لما تولد ..

أم جاسم : أي جهزت بس أشياء قليله ... ما أدري عنها جهزت أغراض حق الياهل وإلا ..

جاسم يطالع ريما بنظرات قومي معاي وهي معانده وجالسه حاقرته ... عجز معاها ووقف: ريما ... تعالي شوي ..

الجدة وسمعته: نعععععععععععم ... أهي توها نازله... بعد ليش تركب؟؟؟؟..

جاسم يرقعها: إلا بس عندي جزمتي حق الرياضة مو لاقيها أبيها تدورها ...

ريما بنظرات تحرق الأعصاب: ليه... مو أنت حاطها في الدرج ... يعني تلاقيها فيه ..

جاسم انقهر منها وعطاها نظرات توعد

وأم جاسم ابتسمت فهمت على ولدها فأم جاسم ردت: ريما يمه روحي مع جاسم شوفيها ... مو معقولة أنه ما حصلها يمكن رماها مني مناك ..

ريما تضايقت بس مع كذا: طيب عمه... (وراحت)




***********************************




في الجناح




أول ما دخلت ريما وراها على طول جاسم مستانس الأخ: شفيييييييييييييييك ؟؟؟؟؟؟؟؟.. (يحرق اعصابها)

ريما تجلس على الكنبة اللي في صالة الجناح: ولا شيء.. روح شوف جزمتك الــــــــ ريــــــــاضـــــــ ية
(بدون نفس تقولها)

جاسم جلس جنبها: طيب ليه زعلانه؟؟؟؟؟؟ ..

ريما بدلع: يهمك يعني..

جاسم قرب منها وهمس عند إذنها: أكيد يا عمري ...

ريما خلاص بتذوب بس مسكت حالها وقوة قلبها : يعني ما تعرف ...

جاسم ومد يده وعدل وجه ريما عند وجهه وهو يتأملها بنظرات حب: لااا ..

ريما توترت منه وحمرت خدودها ودزته: أروح أنزل أحسن لي ...

جاسم سحبها من يدها وحط يده الثنتين عند خصرها: لا ... أول ترضي ..

ريما بعناد: لاا..

جاسم بتهديد: ترى ما عندي فيها ... (نغزه) أنام من جديد

ريما ولع وجهها وسحبت حجابها وطلعت وهو ضحك عليها وبدل ونزل...




*************************************************




بعد يومين




سافر علي وروان وأم جاسم ظلت تصيح وبعدين هدأت وسكتت وبعد 4 أيام بدت الدراسة الفصل الدراسي الثاني ..




******************************




في المدرسة




في شلة الأنس اللي هم ساجدة وريما وأشواق بالإضافة لفاطمة مكونين حزب وشله شيء كل وناسه وضحك ومسخره ... من وحده لوحده

فاطمة: أقول سكتي سكتي... آخر من يتكلم ... الأخت متزوجة وفاكه عمرها

ريما تحرق الأعصاب: قولي من حرقة أعصاببببببببببك...

فاطمة: على إيش يا حضي ... أنت الحين مــــــــررررره مو بنننننننت ..

ريما: لااااااااااا .. حتى ولو أنا بنت رضيتي وإلا لا ...

أشواق بملل: أففففففففففف عليكم... خلااااااااااااااااااص ضجيتوا راسي ... كل مره على هالسالفه

ريما: هي المنحرقه أن أنا عرست وهي لا ... يمكن تصير عانس..

فاطمة بسرعة: يو إسم الله علي ... (وضربت ريما ضربه جامدة)

ريما بألم: ووجع.... آآآآح .. يعور ..

ساجدة بطناز: فاطمة ... أنت ما تفهمي... المرة معرسة

فاطمة ما فهمت: أي ... ويعني

ساجدة: يعني ممكن يكون في دادا في البطن ..

ريما ما انتبهت: أي أنا معرسة... بعد .. (انتبهت ولفت لساجدة وضربتها) عيييييييييييب عليك ... صج ما في حيااااااء

الكل : هههههههههههه

فاطمة: بالله عليك ريما ما حملتي..

ريما باستغراب: وش هالإهبال ... توني ... توني متزوجة

ساجدة: أقول في ناس من أول ليله زواجهم يحملوا..

ريما مستغربه من جراءة ساجدة: سجدوه ... ليكون معرسه وماخذه خبره ...

ساجدة انحرجت بس حبت ترد الصاع صاعين وتحرج ريما مثل ما حرجتها: أقول شدي حيلك وجيبي لنا بنوته صغنطوطه ... (وبسرعة قامت تهرب)

ريما وعينها مفتوحة على أوسعهم : طالع الـ.... (ووراها)

كل البنات استغربوا طالبات ثالث ثانوي مثل اليهال في النهاية ريما تعبت لأن ساجدة طويلة شوي ورجلها طويله فما تلحق تمسكها فرجعت للبقية وهي تلهث: حسبي الله على شرها ... النحيييييييييييييييييييسه ..

فاطمة: فشلتونا ...

أشواق تطالع يمين شمال: طالع البنات يطالعوا فينا ... تفشلووووون ..

ريما بإحراج: النحيسه تستاهل ... قليلة أدب ..

وصلت ساجدة وهي ميته ضحك: ها ما صدتيني ..

ريما بقهر: قلة أدب..

ساجدة ببراءة: ما قلت إلا الحق.. أنت ما تدري يمكن تكوني حامل سويتي فحص

ريما تطالع أشواق: هذي اللي بذبحها ... سكتوها لا أذبحهااااااااا

أشواق ضحكت: خلاص ساجدة سكتي... وبعدين عيب عليك ... مفروض ما تتدخلي بأمور المتزوجين

ساجدة تطالع ريما بنظرات: أي ...متزوجين...




***********************************




في نهاية الدوام




كلهم لبسوا عبيهم وطلعوا

أشواق: ريما مو كأن هذا زوجك ....

ريما تطالع: يووو ... مسكين ريلي منلطع ساعة ...

ساجدة: الله بعد ريلها حركات ... طالعي البنات يغازلونه

ريما طالعت مكان ما تطالع ساجدة وشافت بنتين قريبات مررررره من جاسم وكانت وحده تتكلم والثانية شكلها مو مقصودة في الكلام وخصوصا إنها لما قربت ما سمعت رد بس لاحظت إن جاسم يطالع جهتهم وبعد يلف ويتباعد وهم يقربوا له وصلت والشرر في عينها وقالت: جااااااااسم

جاسم يطالع فيها وأخيرا فرجت: هلااا ...

بس ما مدى بيمشون إلا الحارس طاب عليهم: خير أخوي

جاسم استغرب: خير بوجهك ...

الحارس: وش تبي بالبنت ؟؟؟؟....

جاسم زاد استغراب: لا بس ... بنمشي ..

الحارس: لا.. وكاله بدون بواب .. ليه وش تصير لها.؟؟؟؟؟؟...

جاسم انرفع ضغطه بس مع كذا فهم ليه الحرص الشديد وارتاح من الحارس لأنه عرف إنهم حطوا حارس قد المسؤولية وقال: أنا زوجها ...

الحارس: ممكن البطاقة...

جاسم طلع البطاقة من محفظته وعطاها الحارس اللي سأل ريما: زوجك ؟؟؟ ..

ريما كانت ناويه تحرق اعصابه وتقول لا ...بس كسر خاطرها...متعني لها.. هزت راسها بالإيجاب أما البنات اللي عرفوا إن هالشاب متزوج على طول تباعدوا متفشلين.... والحارس اعتذر من جاسم وعطاه البطاقة وجاسم شكر الحارس وركب سيارته مع ريما ومشوا

طول الطريق الهدوء سيد الموقف قطع

جاسم: شخبار الدراسة؟؟؟ ..

ريما وهي خلاص نعسانه حدها تبي تنام: تمام ...

جاسم استغرب طريقة ردها ولف يطالعها وبعدين رجع بصره للطريق: شفيك؟؟؟ ..

ريما مغمضه عينها: نعسانه ..

جاسم ابتسم: الحين بنوصل البيت

ريما طالعت فيه: جاسم إذا وصلنا جلسني ... (وغمضت عينها عشان تنام)

جاسم حب يخليها تتكلم عشان ما تنام في السيارة لأن ما بقى شيء ويوصلوا: ريما من البنات اللي كانوا جنبي

ريما ومغمضه عينها: بنات قليلات أدب

جاسم ضحك: ههههههههههههه ... غيرانة...

ريما اعتدلت وطالعت فيه: ليه قطوا عليك كلام؟؟؟ ..

جاسم بصراحة: بصراحة... بصراحة ... أي ..

ريما: وش قالوا؟؟؟؟...

جاسم: يعني ... وش هالجمال ... والوسامة... و ...

ريما: جسوم قول كل شيء قالوه لك .... بسسسسسسسسسرعة

جاسم: نسيت ..

ريما بقهر: جاسم ... وش قالوا لك بعد؟؟؟؟...

جاسم: صدقيني نسيت ... وبعدين أنا مو منتبه لهم ... أنا حاقرهم ...

ريما بإصرار: إلا... تعرف وش قالوا... بسرعة قول ...

جاسم: صدقيني ... ما ركزت على كلامهم

ريما أخيرا صدقته: طيب... (اعتدلت) اسمع جاسم هالمره سماح المرة الثانية لا تنزل من السيارة أنا بجيك ... فااااهم...

جاسم: غيرانة ...

ريما بدون ما تعطيه وجه: فاهم...

جاسم عشان ما يزعلها: فاهم فاهم ... على أمرك ... (يبي يغير جو) يا حلوك أنتي...

ريما استانست على كلامه وغزله بس سكتت ولا بينت ...

جاسم: عاد ردي علي ... قولي وأنت أحلى ... قولي يا قلبي... يا عمري .. نفسي أسمع كلمة غزل منك ..أبــــــــد... طماااااااااااااااااعة..

ريما بنعومة وصوت مليء بالدلع: معليش حبيبي .. أنا ما أعرف أقول كلام.. أخاف أنقص من حقك ... لأن ما في كلمه توصفك ... يا رووووووووووحي ..(مو تجاريه)

جاسم خلاص ما قدر يتحمل: سكتي سكتي يرحم والديك ... خلينا نوصل بسلامتنا ... أحسن .. لا ارتكب فيك جريمه ...

ريما ضحكت عليه: هههههههه ... طيب بكمل في البيت ...

جاسم فرح: يكون أحسن ...

وصلوا البيت ونزلوا فتح لهم الخادم الباب ودخلوا ريما وهي تفسخ عباتها: سلااااام

أم جاسم: وعليكم السلام ... ها عطوكم النتيجة؟؟؟

ريما: لا... بس عرفت كم نسبتي...

جاسم بحماس: كم؟؟؟ ...

ريما تحرق أعصابه: ما أعلم...

جاسم تفاجئ وقال: نععععععععععم ... أقييييييييين ... بتقولي وإلا بكرة مافي مدرسه ...

ريما تسوي حالها خايفه وتروح عند عمتها: شفتي عمه ... ولدك يهددني ... خفففففففففت(تحرق دمه)

جاسم: أنا ما أتطنز ... بجد ريما... كم ؟؟؟؟

ريما بحزن: يعني كم... 97

أم جاسم على طول: كلللللللللوش (وحضتنها) مبرووووك ...

ريما ابتسمت: الله يبارك فيك

جاسم: طيب ليه الحين أنت حزينة ... يعني تعابير وجهك مو ... مو فرحانة

ريما: لا بس لأن هذي المره نسبتي مررررررررره نازله ... يالله إنشاء الله أعوضها في الترم الثاني ...

جاسم: الترم الثاني مافي تعويض ... الترم الثاني أصعب

ريما بتحدي: في تعويض انشاء الله بحاول احافظ على نسبتي... وبتشوف...

أم جاسم تنهي الهواش اللي بيبتدي: أقول ريما روحي بدلي وتعالي تغدي ...

ريما: أوكي ... (وراحت تبدل)

أم جاسم: وأنت جسوم ... ما بتروح تبدل ...

جاسم: لا ... لأن بعد الغدى بروح الشغل مره ثانيه فماله داعي أبدل ...

أم جاسم: طيب أجلس هنا أنا بروح أنادي نور ...وأشوف جهز الغدى وإلا لا ...




**************************************************



في غرفة نور




رجعت نور من المدرسة ورمت مريولها وبدلت وعلى طول للكمبيوتر الخاص تحوس فيه

دخلت أمها وظلت تطالع نور وش تسوي وبعدين قالت: نور

نور لفت لأمها: هلا ...

أم جاسم بحنان: يمه وش تسوي؟؟؟ ...

نور باندماج: أصمم ...

أم جاسم: أهااااااا ... وكيف تسوي هالحركات ...

نور باندماج: أضيف أشياء مستحدثه أما من الكمبيوتر نفسه أو من الخارج... (لفت لأمها) تبي تشوفي تصميماتي ...

أم جاسم: أكيييييييييييييد ... يالله رويني

نور فتحت مجلد كامل كله فيه التصميمات وكانوا مره حليوين حتى أمها استانست عليها وقالت بتنمي موهبتها ... وبعد عشر دقايق دخلت ريما: ها وش تسوون ؟؟؟

نور: أمي تشوف تصميماتي ...

ريما: أها ... طيب خلصتي التصميم اللي قلت لك عليه

نور: أنا الحين أسويه ... تبي تشوفينه؟؟؟ ...

ريما: لا خلاص لما تخلصيه عطيني إياه ... أوكي ...




*********************************




في قصر الجد




الجد والجدة متفقين على ولدهم أحمد اللي اشتغل في شركتهم وصار مدير القسم المالي فيها على إنهم يزوجوه ...

أحمد بصدمه: إيش ...

الجدة: مثل ما سمعت... أنا خطبت لك ...

أحمد تخصر: نعم نعم ...

الجد: نعامه ترفسك قول آآآآآآآآآمين ... وش اللي نعم ... مثل ما سمعت خلاص إن ردوا على طول الملكة

أحمد بقهر: أنا ما أبي أعرس...

الجدة وتشرب الشاي برواقه: اللي صار صار

أحمد بعد مده ودمه يغلي: من عايلة من ؟؟

الجد: بعدين تعرف ....

أحمد: ومن اللي عرفكم عليها ...

الجدة: أنا أعرفها من زمان ... وعاجبتني

أحمد برجى: لا يمه ... تكفين .. خلي ريما تخطب لي أحسن

الجدة استانست من الداخل بس: لا ... خلاص... بكره بيردوا وأنت ...

أحمد:يمه... وش هذا ... وش هالحركات ذي ... قلت لك إذا ما تخطبها ريما وتشوفها ما أبيها ... طيب ... (وطلع)

الجد طالع مرته وابتسم: خوش خطه

الجدة: أعجبك أنا... (سحبت التليفون ودقت على جناح ريما)




****************************************




في جناح ريما




جاسم كان جالس على الكنب وبيده الرموت ويغير التلفزيون ورن التليفون ورد: هلااا ... (اعتدل) هلا والله بالطش والرش ... وش صاير علي اليوم حبيبتي تتصل تكلمني (نغزه)

ريما تسحب الثياب المدرسية على الأرض سمعت حبيبتي تركتهم على الكنبة وجلست جنبه تسمع وهو يبي يحرق أعصابها: لااااااا أفاااااااا علييش ... أنت تآمري أمر يا عمررررررررري...

ريما وصلت حدها وبرطمت وبان على وجهها وهو متحمس لردة فعلها وقال: لا معليش مو الحين ... لا بس تعرفي يا عمري حياتي بدون...

ما كمل لأن ريما ما تحملت وسحبت السماعة: الو...

سمعت صوت جدتها ارتاحت وطالعت جاسم بنظرات توعد وهو ميت عليها من الضحك .... واتفقوا على كل شيء وأما جاسم ما يعرف بالخطة .... نهائي...




***********************************




بعد شهر .... في المدرسة




ريما: وهذا كل اللي صار في هذا الشهر ... شرايكِ ....

أشواق: بصراحة ... يمكن فاطمة تناسب له ... يمكن لأنها أكثر رزانة مو مثل ساجدة هببله ...

ريما ضحكت ومن وراها لقت شدخه وهي متخصره: خيييييييييير ... أسمع تحشون فيني ..

أشواق تنقذ الموقف: لا... بس يا عمري أنا أقول لريما إن عندي مفاجأة لكم

ساجدة بحماس جلست: قووولي ...

أشواق ضحكت: طيب طيب... أممممم ... (تفكر وبعدين) أنتو معزومين بعد أسبوعين على ملكتي ...

ساجدة مثل المسبهه: هااا ... (شهقت) حلفففففففي...

أشواق نزلت راسها منحرجه: والله ...

ريما سحبت يد أشواق: لا تقولي الـ ....

أشواق هزت راسها بالإيجاب وبهدوء : خطبني ... وأنا اللي مفكرة بيخطب بنت عمته ...

ريما فرحت وحضنت أشواق وما لحقت إلا ساجده تدزها وتحضن أشواق: يا عمري اللي بتعرس ...

وصلت فاطمة: هاي بنات ... وش السالفة ؟؟؟

ساجدة بحماس: جهزي نفسك..... أشواقوه ملكتها بعد أسبوعين

فاطمة بفرح: صج .... مبرووووك

ريما كانت تطالع فاطمة وتطالع ساجدة بس عجبتها نعومة فاطمة مره حست إنها مناسبة بس ... ساجده غير فيها هبال وحركات نفس طختها وغيييييييير انها جميييييييييييله ...

ساجده تدز ريما السرحانة : يالأخت ... ليه ما تباركي لها وإلا ناس دون ناس ...

ريما انتبهت: خير...

ساجدة بتوضيح: فاطمة... خطوبتها بعد شهر ...

ريما طالعت فاطمة وبعدم تصديق: صحيح...

فاطمة بنعومة: أي ... باخذ ولد عمتي .... اسمه محمد ...

ريما فرحت لها وباركت لها وكلهم طالعوا ساجده بنظرات ..وساجدة استغربت وعلى طول فهمت: لا لا تخافوا ما في أمل ....

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

أشواق: طيب ليه ما في أمل....

ساجدة وهي تجلس جنبهم وبحماس: لان أنا يا حلوه.... أنا مو مخلصه دراسه ... ثانيا أخوي طايح الحظ اللي ما يستحي حساموه...(رفعت يدها تدعي عليه) الله لايبارك فيه.. ناوي علي ما يعرسني ... في سبيل العناد ... ثالث شيء مستحيل أعرس قبل نهاية هالسنه

ريما: طيب بس خطوبة عقد ...

ساجدة: بصراحه ما أبي ... أخاف أنشغل مني مناك ... خلني كذا أحسن

ريما حست ساجدة صحيح تفكيرها كبير وحلو وتفكر بعقل فقالت أهي أهي ما في غيرها أولا أخلاق مرره مره حليوه طيبه وحبوبه وما تزعل وثاني شيء جمال الكل يشهد له وثالث شيء نعومه بس الكل ما يشهد لها فيها لأن من حركتها تعفس النعومة

ريما نغزه: أقول سجود ... وش رايك أخطبك لعمي أحمد؟؟ ...

ساجدة وتاخذها قد عقلها وهي تطالع أظافرها بتأمل : وش يشتغل ؟؟؟

ريما: في الشركة حقت أعمامي...

ساجدة: كم عمره؟؟؟...

ريما: تقريبا... 29 ... 30 ...

ساجدة طالعت ريما وبعدين قالت: أنا ما أفكر في الزواج ....

الكل: ههههههههههههههه

فاطمة: وش معنى لما عرفتي العمر قلتي كذا

ساجده بعقلانيه: ترى أنا مو على العمر .... عادي يصير أكبر مني بكم سنه.. بعد أقول لك ما أبي وترى لو كنت أبي في واااايد تقدموا ورفضتهم وخصوصها أولاد عمي اللي ما الله مكثر إلا من هواشي معاهم ... يالله ما أطيييييييييييقهم

ريما ابتسمت: الله بلاهم بيك

ساجدة: قولي بلاني بيهم ... علللل ... اففففف

كل البنات ضحكوا على عفوية ساجدة: هههههههههههههههه




************************************




في قصر الجد




اجتمعت ريما مع جدتها ونسوان أعمامها عشان اختيار العروسة

الجدة: لا لا تاخذي وحده ربشه ... إحنا بالموت نعقله بعد ناخذ له وحده الله بالخير ...

أم جاسم: ولا تاخذي وحدة هي والكرسي واحد ...

أم جواد: أنا أقول تاخذوا وحدة تكون عفوية ...

أم مهدي: أي وناعمة وجميلة... وو ...

ريما بسرعة: العروس بهذي المواصفات عندي...

الكل يطالع فيها وبعد مده أم جاسم: من هي؟؟؟ ..

ريما تغمز لعمتها: أعزمها وتشوفوها ...

الجدة: طيب متى ؟؟؟

ريما بتفكير: بكرة...

أم جواد وأم مهدي: خلاص بكرة

دخلت ليال بدبتها اللي بانت أكثر: ليه ما تاخذوا وحده كبيرة ...

الجدة: لااااا ... خليها صغيرة أحسن...

أم جاسم تطالع ريما: أهم شيء عقليتها تكون رزينه مو ...

ريما بسرعة: لا تخافي عمه...موثوق منها... (وقامت) بروح أتصل لها أعزمها




************************************************** ******




في بيت ساجده المتواضع




جالسة ساجدة وحاطه رجل على رجل وتفسفس حب دق جوالها رفعته: هلااا ...
(وهي مندمجه بالفلم الآكشن) ...

ريما: مرحبا ... السلام ...

ساجدة: وعليكم السلام ...

ريما: سجود ... بكرة وش عنك ؟؟؟...

ساجده مو معاها: ولا شيء ... خير ...

ريما: أبغيك تجين بيتنا ...

ساجدة: يصير خير ... يالله باي ... (سكرت)

ريما تطالع جوالها: طالع الـ ... هين برويها ...




********************************




في المدرسة اليوم الثاني




مجتمعه الشله كلها في وسط الساحه وصاير شكلهم ملفت للنظر ...

ريما تضرب ساجده بخفيف على يدها: الحين أنا أكلمك تسكري الخط بوجهي

ساجدة تطالع فيها باستغراب: متى ؟؟؟؟؟؟

ريما بزعل: أمس .. أقول لك تعالي بيتنا تقولي يصير خير وتسكري ...

فاطمة وأشواق بلقافه: لحظه لحظه ... وش معنى العزومه لها

ساجده كانت بترد وتقول ليه العزومه الخاصه بس بعدين وبعفويتها : يا حبايبي الناس مقااااااااااامااااااااااا اااااات (تأشر لهم حرقه)

كل البنات ماتوا ضحك عليها:هههههههههههههههههه

وريما: المهم اليوم أنتظرك الساعة 4 فاهمه ...

ساجده: طيب وين قصركم ...

ريما: أتصلي وأدليك البيت ...

فاطمه بهدوء: ريام ... ريام

ريما انتبهت لها: خير

فاطمه: في وحده من بداية جلستنا وهي بس تطالع فيك ..

ريما بملل: يا كثرهم ... (وقفت) قوموا شوي نصعد الحين تصيح الصفيره ..

الكل: يالله ...




*******************************************




في الظهر




وصلت ريما وعلى طول راحت جناحها بعد ما سلمت على الكل ودخلت تسبح وأول ما طلعت لقت جاسم موجود ...

ريما باستغراب: جاسم ... انت متى جيت ؟؟؟

جاسم وهو جالس على الكنبه بتعب: توني واصل

ريما قربت منه وبقلق: تعبان ...

جاسم حس إنها خايفه عليه: لا تخافي تعب من الشغل ... إلا وش صار على عروسة حمدوه ..

ريما تجلس جنبه وابتسمت: اليوم بتجي بيتنا ... مو جدتي مو راضيه إلا تبي تشوفها أول ...

جاسم: أي أحسن بعد ... عشان ما يصير هواش معاها (حط راسه على الكنبه)

ريما حطت يدها على يده: جاسم ... قوم أرتاح على السرير ...

جاسم فتح عين وحده: ما بتنامي ...

ريما بشوية إحراج: وراي أشغال ... قد شعر راسي ...

جاسم ابتسم وقام: تصبحي على خير .... (وانبطح على السرير وعلى طول راح في سابع نومه)




**********************************************




في مجلس النساء الساعة 4 ونص




ساجده: يالله عاد ريا ... بس أشوفها ...

ريما بإحراج: أولا ريلي نايم فيها وثانيا عفسسسسسسه ...

ساجده تبي تزيد ريما احراج: أوووه ... نايم .... (عدلت جلستها) غريبه مو نايمه معاه ...

ريما على طول بالمخده لفعتها: غبببببيييييييه

فجأة انفتح الباب ودخلوا طابور الجده ووراها أم جاسم اللي وراها أم جواد وبعدها أم مهدي كلهم: سلاااام ...

ساجده تطالع فيهم مستغربه الجيش اللي داخل للمعركه ولما استوعبت وقفت عدل وأما ريما عرفتهم على بعض وبعد السلام جلسوا ... عاد ساجدة أبد من دخلوا ما سمعوا لها حس

الجده: أنت تدرسي يا.. ... (لفت لريما) وش أسمها ؟؟؟

ريما تبتسم: ساجده ...

الجده: المهم ...

ساجده بهدوء: إيه ... مع روميو ... (ما كملت إلا وصلحتها) مع ريما

أم مهدي: يعني آخر سنه

ساجده هزت راسها بالإيجاب وفي قلبها: الله يستر ...

بعد ما جلسوا مع البنات ساعة طلعوا وعلى طول ساجده سألت ريما: وش عندهم كل هالأسئلة ....لاااااااااااااااا ودخلتهم فكرت صرنا في برنامج اضحك معنا..هههههههههههههههههههه ه

ريما ماعلقت على مسخرتها: حبوا يتعرفوا عليك ... يشوفوا هبال صحباتي ...

ساجده على طول بالمخده على ريما: أنا هبله ...

ريما تشيل المخده من حضنها: قومي نطلع بره ...

ساجده أخذت عباتها وريما على طول: ما في أحد ... حماي مسافر مع مرته وزوجي في الشغل وأما عمتي مستحيل تطلع بره وخصوصا هالحزه ...

ساجده بتفكير: متأكده ما أحد يدخل ...

ريما: ثقي وتأكدي ...

المهم طلعوا الثنتين بره وعلى طول للمسبح اللي صاير يمين البوابة الرئيسية ..

ساجده وهي جالسة على العشب: الله ... حديقتكم مرره حليوه ... عليكم بالعافية

ريما ابتسمت: الله يعافيك .. (جلست معاها)

ساجده: أقول ريما ... ما عندكم عصافير ...

ريما: للأسف لا ...

ساجده: خسارة ...

ريما فتحت عينها بالقوه تطالع اللي ورى ساجده وتبلعمت وأما ساجده تشرب الشاي برواقه

ريما بخفيف: ساجده ..

ساجده رفعت عينها: خير ...

ريما بهدوء توقف: خلنا نقوم ...

ساجده استغربت: ليه؟؟؟ ...

ريما تحاول تهدي الوضع: بقول لك بس .... لا تنفعلي ...

ساجده ومفكرة كلام ريما مزحه: قولي ... ويا كثر ما تقولي ...(شربت شاي)

ريما أخذت نفس: ساجده ... وراك قطوه ... كبيييييييييييييره ...

ساجده بسرعه نقزت ولفت وبكل صوتها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه .... (وافلت)

ريما على طول وراها بس ريما على طول صرخت: ساجده تعالي هنا ندخل ...
(ما كملت إلا صرخت) يمااااااااااااااااااا ... (ووراها)

القطوه كانت تلحقهم فجأة ريما ضحكت: ساجده .... روحي يمين وأنا بروح شمال عشان نغويها ...

ساجده طالعت ريما: أوكي .... (وراحت يمين)

ريما بدت تركض ووصلت لجهة الدخول ووقفت لفت ما شافت ساجده نادت: سااااااااااااااااااااااجد ه

فجأة ما شافت إلا وحده على طول جات من جهة الألعاب وعلى طول حست رجلها دعمت في شيء وما طالعت ورى إلا وتدعم قدام بجسم ارتدت وعلى طول طاحت بس بألم: آآآآآآآآآآآآآآآآى ... ووجع....(حطت يدها على رجلها)

بسرعة ريما جات: سجود ..

ساجده بألم: رجلي ... يماااا ...


صوت رجالي: وش السالفه؟؟؟ ... خير ... (قرب يشوف رجلها)

ساجده مثل اليهال تصيح: يعور .... آآآآآآي ... (طول الوقت مغمضه عينها)

الشخص لمس رجلها وهي على طول صرخت : آآآآآآآى ... طاااااااااااااااااااخ (ضربته)

رفعت راسها وطالعت وجمدت ودمعتها تنساب على خدها وفجأة حطت يدها على فمها: ريماااا ... (تأشروببراءه) ريااااااااااااااااااااااا ااااااال ...

ريما استوعبت: ..... أ ... أحـــــــمــــــ ....

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:17 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ساجده فجرتها صياح من الإحراج اللي زاد عليها وأما ريما قالت لعمها أحمد يدخل داخل بسرعة وهو دخل وهو مستغرب ... وفي باله (ياهله)

ريما تمسك ساجده: قومي .. قومي ...

ساجده: ما أقدر ... رجلي ...

ريما: ليكون انكسرت...

ساجده بسرعه: لا إنشاء الله ... (وعلى طول وقفت)

ريما بعين وعين: الحين هذا الصياح كله عشان رجلك تألمك ...

ساجده مبرطمه وهي تمسح دموعها: لا مو كذا بس ... (ضربت ريما بخفيف) فشلتيننننننننننننني ... أقول لك بلبس عباتي قلتي ما في أحد ...

ريما مبتسمه: ما عليه غلط مطبعي ... نسيت أن عمي أحمد يجي اليوم هنا ...

ساجده بصدمه: هذا عمك أحمد ...

ريما تحقرها وتمشي: أي ... وعلى فكرة مو معرس ...

ساجده فهمتها وانحرجت ومشت وراها وضربتها بخفيف: نحيييسه ... اللي يجي بيتكم بعدين ..




************************************************




في الصاله




أول ما دخل أحمد الكل جالس في الصاله من النساء: سلاااام

الكل: وعليكم السلام

أم جاسم بتفاجا: أحمد ... من وين دخلت؟؟؟؟ ...

أحمد يأشر: من الباب ...

أم جاسم: لا قصدي ..

أم جواد فهمت وشهقت: والبنات ...

أحمد وهو يجلس وبلقافه: من الياهله اللي هنا ...

الجده باستغراب: ياهله .... ما في يهال ...

أحمد: إلا فيه وحده بره ..

أم جاسم: ليكون تقصد ريما وصديقتها ...

أحمد فتح عينه على أوسعهم من الصدمه: صديقتها ... (ابتسم بعدم تصديق) لا هذي ياهل مو ...

دخلت ريما متخصره: أحمدوه ... (وراحت له) كيف تدخل كذا لا احم ولا دستور ...

أحمد: ريما ... من الياهل اللي معك؟؟؟

ريما بقهر: هذي مو ياهل ... هذي صديقتي ... وبعدين شفت كيف أوجعتها

أحمد بتحلطم: ما أحد قال لها تدعم فيني ... ليه حوله ما تشوف ... زين مني ما طحت ... كان تتوصخ البدله ...

ريما بعصبيه: أحممممممممممممممد ...

الجده: ليه دعمت فيه؟؟؟...

ريما: مو لحقتنا قطوه واحنا هربنا ... وهي دعمت فيه بالغلط

أحمد بإنتقاد: قولي لها إفتحي عيونك و شوفي دعمتي في من ؟؟؟ ... أبد تبتدي صياح ورجلي أتألمني .... لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا وبعد تعطي كفففففف .....زين ما رفعت يدي وكفختها الـ...

الجده بتهديد:أحمــــــــــــــد. .

أحمد: خلاااااااااااااااااص ...(حط يده على فمه): وهذي سكته

ريما بتهديد: أحمدوه ... ما أسمح لك ... (ولفت بتطلع) رجااااااااااال آخر زمن

أحمد يبي يقهرها: إلا وش إسمها؟؟؟؟ ...

ريما لفت وعطته نظرة تهديد ومشت وأما الجده: عجبتك؟؟؟ ...

أحمد مسوي حاله عاقل: ليه أنا طالعت فيها أصلا...

الجده: أي ... صدقتك .. المهم لو كنت شفتها فهذي النظرة الشرعية

أحمد: أي عادي ..... مو مهتم أنا بـ .... (فتح عينه على أوسعهم) إيش ...

الجده تشرب الشاي: مثل ما سمعت ... هذي بتكون زوجتك المستقبلية ....

أحمد بسرعة: لاااااااا ما أبيها ... هالياهل ما ناقص إلا تسوي عبلتيييييييييييين

الجده بتهديد: يا هي ... يا أنا أختار...

أحمد بسرعه: لاااااا أهــــــــي أهـــــــــي ... (وبتحلطم قليل) لو أعرف هذي خططكم ما جيت ... (وقف) ...مع السلامه.... (وعلى طول طلع)




****************************




في المجلس




جهزت ساجده وسلمت على ريما وطلعت وريما وراها لازم توصلها وهم ماشين كان أحمد ماسك القطوه ويلاعبها والقطوه أول ما شافت ريما والبنت عرفتهم وقالت بتكمل لعب معاهم فبسرعة نطت من أحمد وراحت لهم

ساجده وهي تطلع جوالها: أقول ريما .... لا تقولي لأحد ترى والله أزعل عليك

ريما ضحكت: لا تخافي ... سلمي على أمك ...

ساجده: الله يسلمك من الشر ... (لفت وشهقت وعلى طول ورى ريما)

ريما بخوف: يماااااااااا (شافت أحمد وشكله حابس الضحكه صرخت)... أحممممممممممممممد ...

أحمد ما قدر يتكلم بس أشر يصير خير وتقدم وسحب القطوه وساجده على طول طلعت لأخوها حسام اللي ينتظرها بره ...

أحمد يحط القطوه بوجه ريما وهي تصرخ ذيك الصرخه اللي تقض الأذن وبسرعه تدخل داخل وأحمد مات ضحك إلا بدخلت جاسم: سلااام ... (استغرب) وش تسوي هنا ؟؟؟؟؟؟...

أحمد يترك القطوه لأنه خاف من نظرات جاسم: لا ألعب ...

جاسم عرف السالفه: هددت ريما بيها ...

أحمد بلع ريقه: لا ...

جاسم بنظرات تهديد: تكذب ...

أحمد: ... أ ... (ما كمل لأن جاسم سحب إذنه)

جاسم: خوش عم ... إدخل بس ...

أحمد بألم: جاسم ما يصير كذا ... كل مره تسوي كذا ... يعني بصراحه أنا عمك وأصغر منك بـ 7 شهور مو زين كذا ...

جاسم: عشان مره ثانيه تتأدب ...


*************************


بعد أسبوعين اتصلت أم جاسم وكلمت مرت حسام بكون أن أم ساجده متوفيه وحتى ابوها وقالت لها أنهم يبوا يخطبوا ساجده رسمي وأما أحمد عارض بشده وقلب وجهه وكل ليه عشان بيزوجوه ياهل... وبعد شهر ردت ساجده بالموافقه بس بشرط الملكه والخطوبه كلها في الإجازه يعني ولا شيء الحين ...

أحمد يوقف متخصر: نعم نعم ... آسف ما أقبل ...

ريما توقف: عمي وش اللي ما تقبل؟؟؟؟

أحمد: مو على كيفها تبي كل شيء بعد العام الدراسي ... لا يا عمري ... أنا أبي قبل ... بعد أسبوعين الملكه وأسبوع منها الخطوبه وأسبوعين الزواج ...

الجده شهقت وبسرعه: جنيت أنت .. البنت آخر سنه

أحمد: أنا حر .... مو أنتو خطبتوا لي ياهل ...

ريما انقهرت من عمها: لعلمك هالياهل هذي تحلم فيها أصلا ... ولعلمك أنت مفروض تصلي صلاة شكر لأنها قبلت فيك وتركت اللي تقدموا لها منهم الدكتور والمحامي وغير وغيره ... وفي النهايه وافقت عليك ... (ومشت من القهر)

أحمد حز في خاطره كلام ريما وهذي المره لف لأمه: يمه ... الملكه بعد 3 أيام وقد أعذر من أنذر ... (وطلع)

الجده: يا ويلي بيفشلنا ... و ...




***********************




في جناح ريما تكلم ساجده




ريما: وش رايك ؟؟؟؟؟....

ساجده والصدمه لجمتها: مستحييييييييل ... ريما بليز قولي له لا يكلم أخوي ... ترى والله أخوي على طول لو عليه يقول بكره العقد ... أقنعيه

ريما: حاولت ... حاولت كثير يا ساجده ... بس هو راكبه راسه ...

ساجده: بلـ .... لحظه شوي ... (تكلم اللي دخل) حسام خير

حسام بحده: سكري السماعة ...

ساجده عرفت أكيد في سالفة جديده متهمها فيها: ريما ... بعدين أكلمك باي ... (سكرت) خير ...

حسام تقدم وبقهر مكبوت في صوته: أنت وش متفقه معاه؟؟؟ ...

ساجده بلعت ريجها: متفقه ... مع من ؟؟؟

حسام بقهر سحب شعرها وهي تتألم وتصرخ عليه: مع الخطيب ليه جاي يقول يبي العقد بعد 3 أيام ... ها ...

ساجده وهي تصيح: والله ما أدري ما أدري ....

حسام: إلا تدرين ...

ساجده تحاول تحرر شعرها : ما أعرف شيء ... تباعد ..

حسام بعد ما ضربها وبرد علته تركها : جهزي ... العقد بعد بكرة ... (وطلع)

ساجده انفجعت وراحت عند المرايه شافت وجهها أوه الضرب باين وقلب لون بنفسجي وشعرها الطويل لنهاية الظهر كش من يد حسام ... بس ما كان لها أحد فصاحت على حالها وعلى الأخو اللي أبد ما يرحم ...

دخل عليها ولد أخوها الصغير اللي عمره 3 سنوات : عمه عـ ... (استغرب) وس فيس تسيحين؟؟؟؟؟؟ ...

ساجده تمسح دموعها: ولا شيء حبيبي ... خير مازن

مازن بطريقة الأطفال: أنا أحبك وايد ... عمه (يخفف عنها)

ساجده وقفت وابتسمت: وأنا بعد ... يا عمر عمه ...




*****************************************
في بيت ام فواز..


ام فواز رايحه جايه قلقانه من اللي عملته وفوق هذا ان مااعطى المفعول اللي تبيه..دخل فواز راجع من السهره مع اصحابه:ســـــــلام

ام فواز:وعليكم...ها بشر وش اللي صار؟؟؟؟؟

فواز بلا مبالاة:يمـــــه ...كل اللي سويتيه وناويه تسوي بعد...

ام فواز: هذا جزاتي ابي اخذ حقك من لما رفضتك..

فواز :يمه..انتي تعرفي من قبل اني ماكنت اتمنى ريما زوجه لي....وبعدين انتي صاحيه تسمميها...هذي بنت اختتتتتتتتتتك...امانتك

ام فواز وماعجبها الكلام :خذلك عاد...هالبزر جاي ينصحني...اسمممممممممممع الكلام اللي بقوله ...مو انت اللي تعلمني وش اللي اسويه ولا....

الجده وسمعة الكلام ودخلت منصدمه: سممتـــــــي ..ريما

ام فواز : اففففففففففففففففف ...هذا الكلام للعقل مو للمجانين امثالك...

الجده بقلة حيله: حسبي الله عليك من بنت...كل هذا من دلع ابوكي لك...حرااااااااااااااااااا� �ااام اللي تسويه ...

ام فواز وترفع صوتها على امها: هـــــــــــــــي ...انتي..لاتقعدين تبربرين وتنفخي راسي ...

فواز بعصبيه وحده: يمــــــــــــــــه.... لاتقربي من ريما ... مو ناقص كلام الناس عنك...يكفي

اللي سويتيه... بلله ماتقولي لي كم وحده رحنا نخطبها ورفضوا ...تعرفي ليه... بسببك

انتي...انتي خربتي سمعتنا وصرت بنظر الكل مثلك...ولاتخافي مو معرس لان مافي وحده عاقله تبيع بنتها على عمه مثلك...(قال كلامه وطلع)

الجده: شفتي ... حتى ولدك ..بدء يعيفك....من اللي بيبقى لك؟؟؟.....(طلعت لغرفتها وهي تصيح على حال بنتها واللي وصلت له)

ام فواز جلست على كرسيها وجاتها الغبنه وفكرت ...ياربي ليه انا حقوده ...ولدي اللي هو ولدي احسن مني ...ليه مااقبل نصيحة احد...ليه...(وصاحت)

**************************



اليوم الثاني




ما داومت ساجده المدرسه وظلت في البيت وخصوصا إن حسام ما نعها من الروحه عشان ما

تشوف بنت أخو خطيبها وتوصل لها كلام مني مناك فمنعها والشيء الثاني الضرب اللي باين في وجها

ريما أول ما وصلت البيت حاولت تكلم ساجده بس ما حالفها الحض يا نايمه أو تسبح أو طالعه .... (وكله كذب)




*********************************




يوم العقد




ساجده ما راحت أي مكان وطول الوقت بغرفتها وتصيح وفي الليل دخل عليها أخوها حسام وهو ماسك الدفتر: وقعي ...

ساجده ظلت تطالع في حسام وبعدين الدفتر بنظرات خوف : ما أبي

حسام ماسك أعصابه: سجود ... خلصي لا والله ثم والله ما تعدي الليله على خير

ساجد لما حست أخوها جاد في كلامه وقعت وطول ما هي توقع حست روحها بتطلع ولما طلع أخوها زادت صياح من القهر اللي فيها ..




*********************************




في مجلس الرجال




دخل حسام مصطنع الإبتسامه وعطى الشيخ الدفتر وهو على طول بارك لأحمد : مبروك أحمد ...

أحمد بجديه: اللي يبارك فيك ....

وبدء الكل يبارك لأحمد وأما حسام كان بس يطالع أحمد بنظرات تقدر تقول عنها غيره ...

الجد: حسام ...

حسام انتبه ولف للجد: هلا ...

الجد: والولد يبي يشوف البنت ...

حسام انصدم وطالع أحمد لقاه يكلم أصدقائه ومنسجم معاهم رد: والله يا عمي خلها مره ثانيه ... البنت تعبانه ...

الجد بقلق: البنت تعبانه ... ليكون بها شيء....

الكل من كلام الجد التفت لحسام اللي تدارك الوضع: ما عليه يا عم البنت مو تعبانه مريضه لا ... بس راسها شوي ... وإذا تبوا يشوفها مو مشكله ما عندي مانع ... الحين أخليها تجهز ..

دخل حسام على ساجده اللي حاضنه دبدوبها وقال: ساجده ... قومي سوي شاي حق عريس الغفله ...

ساجده بصوت كله حزن وصياح: ما أبي ..

حسام بدون أي كلام تقدم وعلى طول سحبها من يدها: قومي ..

حاولت ساجده معاه بس ما تركها ووداها المطبخ وهي وكلت أمرها لربها وبدت تسوي الشاي ..

بعد الدقيقتين حست بحركه وراها لفت وشهقت توقفت الدقائق والثواني عن الحركة ... أنا وش اللي أشوفه ... أنا

حسام قطع: أحمد ... شفتها ؟؟؟؟...

ساجده أخيرا استوعبت وبدون مقدمات طاحت مغمى عليها

أحمد بحركه سريعه راح لها ومسكها وأما حسام ضحك بسخريه وطلع

أحمد بحنان فضيييييييييع : ساجده ... سجود ... (احتار... يبي غرشة عطر بس ... )

بعد خمس دقايق أوتعت ساجده فهدئت وطاحت دمعتها على خدها بس ما كملت مجراها كالعاده للأرض لا ... هذي المره انمسحت في خدها فتحت عينها ببطيء وظلت بس تستوعب اللي قدامها ....

أحمد بإبتسامه: كيف حالك؟؟؟؟؟؟ ...

ساجده على طول اعتدلت وبسرعه طلعت من المطبخ ووجها شاب نار وأما حسام دخل لأحمد شافه بلحاله: وينها؟؟ ...

أحمد ابتسم: قلت لها تروح ترتاح ... (وطلع)

حسام شك بالسالفه بس سكت ...

طبعا العقد كان كله رجال وأما النساء كانوا مخططين يجون بعد كم يوم ... بس أحمد سوى لهم فزيعه (البنت تعبانه لا تروحوا لها)

ريما أول ما سمعت من عمها على طول دقت على ساجده وعلى آخر رنه ردت.. فريما على طول: سلااااااااام يا عروس ... (حطت سبيكر عشان عمها)

ساجدة اللي كانت توها بتنام: وعليكم السلام ...

ريما: سمعنا إنك تعبانه...

ساجدة وهي نعسانه حدها: ريما .... بكره إتصلي ... بروح أنام ... مالي خلق أكلم أحد ...

ريما تطالع أحمد: ما عليه يا مرت عمي .... لكن الكل يسمع حتى زوووووووووووجك ...

ساجدة: ............................ (من الفشله)

أحمد ينقذ الموقف: ريموه .... أحد يتصل لأحد هالحزه ...

ريما فتحت عينها على أوسعهم: نعم ... طالع توها الساعة 11 الليل تو الناس ...

ساجده بدون رد على طول سكرت السماعة وريما انقهرت منها وتحلفت فيها




************************************************** *




بعد أسبوع




قال حسام لأحمد يجي للبيت معزوم على غدى وطبعا صارت السالفة مفاجأة لساجدة ...

ساجده بصدمه: لاااااااااا .... حراااااام ...

مرت حسام شجون: هذا اللي قال لي إياه ...

ساجدة تأشر على ملابسها: بالله كيف أدخل وأنا ... طالعي شكلي وريحتي طباخ و ...

شجون: إنت الحين بسرعة روحي سبحي وجهزي وأنا بكمل شغل الغدى بسرعة

دخل حسام: ها ما ... (طالع أخته) ناويه يطلقك على هالشكل

ساجده انقهرت من كلامه ومشت لغرفتها تجهز




*************************************




في مجلس الرجال




أحمد جالس ويطالع كل زاويه بالبيت زين مو قايم ولا طايح ... وفيه لمسات نعومه واضحة ... قطع عليه: مرحبا ...

أحمد طالع البنوته الصغيرة: هلا ... كيف حالك ماما ...

البنت بنعومة وبراءة الأطفال: زينه ... أنت منو؟؟؟؟

أحمد ابتسم: إسمي أحمد ...

البنت بصدمه: أحمد ... (وتغيرت تعابير وجهها) أي أحمد ؟؟؟

أحمد ضحك لأنه أول شيء فكر عرفته بس عرف إنها ما تعرفه رد: إنت من؟؟؟؟ ...

البنت: أسمي رغد

أحمد بحنيه: هلا برغد ... وش هالحلاه ...

رغد بخجل: شكرا ... الكل يقول أنا حلوه بس سجود أحلى مني بوايد ...
(وبحركه بريئة وعفويه) ما شفتها وش لابسه اليوم ... تجنن ... تبي تعرف وش كانت لابسه ... (وبدون ما يرد كملت) كانت لابسه تنوره تحت الركبة لهني ... (أشرت) مع بوت أسود حركاااااااااااااااات (أحمد مات ضحك) وحاطه لها مرطب ... قلت لها حطي لي ما رضت تقول بس للكبار بس ما عليه ماما تحط لي .. أما بابا يقول أنت أحلى من عميمه ساجده
(تسوي حالها تساسر أحمد) ما عليك منه كذاب أبوي ... أعرفه ...

أحمد دمع من الضحك على دخلت ساجده اللي ظلت تطالع في رغد

أحمد رفع عينه وانتبه وقف وهو منبهر بساجدة وفي قلبه يا رغد إنت ما وصفتي شيء ...

ساجده بخجل: سلااام ...

أحمد: وعليكم السلام ... كيف حالك ساجده ؟؟؟

ساجده تطالع بنت أخوها: الحمد لله ...

رغد تسحب ثوب أحمد: أحمد... وش رايك مو حليوه؟؟؟؟ ...

ساجده انحرجت وأحمد سحب خد رغد: وش رايك انتي؟؟؟ ...

رغد تطالع عمتها: عمه... قلت لأحمد إنك حليوه ... (ولفت له) تعرف ذاك اليوم دخلت عليها وهي تبدل وشفتها لابسه ...

ساجده بسرعة: رغد ... (من وين طلع الصوت)

رغد تلف لعمتها وأحمد معاها وهي قلبت ألوان ونزلت راسها للأرض ونفسها تاخذ رغد وتدوس ببطنها ... الغبية..

أحمد فهم الحركة وسكت وأما رغد: أسمع أكمل ... كانت لابسه ...

ساجده وقفت: رغد ... تعالي معاي ..

رغد: لحظه شوي ... اسمع أحمد وكا ...

ساجده مقاطعه: رغد ... والنهاية ...

أحمد حس إنها انحرجت منه كثير فقال: رغد روحي لعميمه شوفي وش تبي ...

رغد قامت: أنا بطلع بس مو لها ... لأمي ... بااااااااي ... (وحبته في خده وطلعت)

أحمد حط يده على مكان حبت رغد وهو مبتسم (البنت هداره ... وفضيحه ... وحليوه ...)

ساجده توها بتطلع: وين؟؟ ....

ساجده بدون ما تلف: راجعه .... (وطلعت على طول للمطبخ)
شجون لحقي علي بمووووت ...

شجون ابتسمت : شفيك؟؟؟؟؟ ...

ساجده بعصبيه خفيفه: بنتك الفضيحه ... كانت بتقول له دخلت علي ذاك اليوم وأنا أبدل ولا بعد بتقول له وش اللي شافته (جلست على الكرسي) والله وجهي إحترق ... أحس مو قادرة بموووووت إحراج ...

شجون ماتت ضحك وجلست جنبها: حلفي قالت له كذا .... حمااااااااااااس

ساجده على طول خذت علبة المناديل وعلى مرت أخوها وقامت: مالت على اللي يكلمك ... (طلعت)

أحمد ظل ينتظر جات نصف ساعة وما أحد معاه استغرب كل هذا إحراج شوي دخلت ساجده وأول ما طالع فيها ذكرت رغد وكلامها وقلبت ألوان ...

أحمد: إلا رغد كم عمرها؟؟ ...

ساجده: 5 سنوات ...

أحمد: ما شاء الله عليها ... عطيتها أكبر من عمرها ...

ساجده: لا هي هداره ... (عفويه قالتها وبعدين سكتت)

أحمد شوي ويضحك على ساجده وقال: جاهزه للإمتحانات وإلا ...

ساجده وكأنها تذكرت: يووووووو ...

أحمد: وشووووو

ساجده انتبهت له: لا ولا شيء ...

أحمد ضحك عليها: المهم ... يوم الخميس بنروح الشاليه ... وأبوي وأمي يبغوك تروحي ... العزيمة منهم قبل ما تكون مني .... وطبعا بنااام هناك

ساجده: إيش ... ننام ..

أحمد: أي .. ننام ... وبعدين الشاليه مو هنا بعيد شوي ... يعني يحتاج له وقت

ساجده بحيرة: ما أدري ... أشوف أخوي..

أحمد: عادي أكلمه ...

ساجده: لا عادي ... بكلمه أنا ... (وبتردد ) ريما بتروح ؟؟

أحمد ابتسم: لا تخافي ... هذي اللزقه فكل مكان .. الله يعين ريلها عليها ...

دق جواله وقال: الطيب عند ذكره ...

ساجده ماتت ضحك وهو رفعاه: هلا ريامي ... (حطاه سبيكر)

ريما بقهر وبصراخ: حمدوه ... يالنحيس .. رايح لصديقتي ولا تقول عندك بنت أخو ... عزيزه غاليه تاخذها لصديقتها مو الشره عليك الشره علي اللي عرفتك بها مالت عليك ...
(وسكرت الجوال بوجهه)

ساجده ما تحملت ودمعت من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههه

وأما أحمد ابتسم: أي وش عليك زوجك يتهزأ وأنت تضحكي ...

ساجده بعد مده: والله ريما فلته ...

أحمد: طالعه علي ... (غمز لها)

ساجده بعد ولعت من حركته ....




*********************************************




في جناح جاسم وريما




كانت ريما زعلانه من جاسم ليه يدافع عن عمه أحمد ...

جاسم يحاول يراضيها: يالله ريما ... بلييييييييز

ريما حاقره وتقرأ الروايه وهي منبطحه على السرير

جاسم بحنان: ريامي ... أهون عليك ...

ريما: .........................

جاسم على طول دلدغها وهي ماتت ضحك ولما تركها قلبت وجهها: أحسن لك أعقل ...

جاسم ابتسم لأن ما يناسبها تسوي حالها جديه: إيش ...

ريما سكرت الكتاب وعلى طول اعتدلت وقامت لتسريحه حطت الكتاب وعدلت شعرها ورجعت على السرير طفت الأبجورة عشان تنام ...

جاسم يتغطى: الله أنا أحب النوم واااااايد ... (نغزه)

ريما: ..................... (حاقره)

جاسم اعتدل وشغل الأبجوره: ريما ... والنهايه ...

ريما: ..................

جاسم يقرب ويشوفها: طالع ... نامت ... مالت علي اللي أراضيها




********************************************



يوم الخميس




الكل راح الشاليه من الصباح الساعة 8 وأخذوا معاهم عفش حق يومين ...

الكل توزع في السيارات الجد والجدة مع أحمد وجاسم مع ريما وساجدة بسيارة وأبو جاسم وأم جاسم مع مهدي بسيارة والبقية مع السواقين ...




****************************************




في سيارة أحمد




أحمد طول الوقت ساكت وأمه حست له وأما أبوه: إلا وش فيك قالب؟؟؟

أحمد بزعل: ولا شيء ...

الجدة: أي ... كله عشان قلت لها تروح مع ريما ... والله هي اللي بغت

أحمد: حتى ولو أنت مفروض تقنعيها تجي معاي مو تروح مع ريمو ...

الجد: والله على الغيارة ... من الحين .. أقول ما يستاهل إنك تعصب

أحمد: إلا يستاهل ... ليه الحين الكل بيفكر إن إحنا زعلانين و ..

الجدة: منو قال ... وبعدين الكل يعرف إن أنا اللي قلت لها تركب مع صديقتها و ...

أحمد بصدمه: يعني أنت قلتي لها ..

الجدة تنقذ نفسها: قصدي يعني ...

أحمد مقاطع: أي ترقعيها يعني ... (سحب الجوال واتصل)
هلا جسوم ... وقف السيارة على جنب ... قلت لك وقف ...




*******************************************




في سيارة جاسم




بعد ما سكر حاول يوقف على جنب وريما: ليه موقف ما وصلنا ؟؟

جاسم: عمك والأجر على الله ... طالعي وصل (نزل من السيارة) خير

أحمد حقراه وفتح باب ساجده: قومي معاي ...

ريما لفت: نعم نعم ... أقول حمدوه روح أحسن لك

أحمد لأول مره زقر: ولا كلمه ... (معصب عدل)
ساجده يالله معاي ...

ساجده لما حست إنه صحيح معصب نزلت بطواعيه وهي ماسكه شنطتها وهو على طول سحبها وسكر الباب ولف لجاسم: مشكور ...

ركبوا السيارة إلا الجد والجدة نزلوا: بنروح مع جاسم ... (يعني هم زعلانين)

أحمد: يبه ... يمه ..

الجدة: لا تكلمني .. يالله ... (وراحت لسيارة جاسم وصعدت مع ريما ورى)

أحمد تنرفز وصعد سيارته وبعد مده: تعالي قدام ...

ساجده: ...................

أحمد: ترى أنا مو سواق ...

ساجده خايفه فقامت وجلست جنبه وهو على طول مشى ...

أول ما وصلوا كلهم رتبوا أغراضهم وجلسوا ساعة كامله ...

جاسم: شباب ... وين أحمد؟؟ ...

جواد: أخذ المره ... ونسى حاله ... (الكل ضحك)

مهدي: بدق أشوف وينه في ... (اتصل) هلا أحمد (استغرب) وينك أنت؟؟؟ ... (شهق) إيش ... وش وصلك هناك .... يخلف الله عليك .. أقول أرجع بس ...

جاسم ضحك: عطني إياه .. (خذ الجوال) هلا أحمد ... وينكم؟؟ ... يخلف ربي عليك .. أنا مو قلت لك بعدك ما تدل الأماكن ... تعال بس اسمع أنا الحين بجي لك ... أقول أنتظر لا تروح فيها سلام (سكر)

الجد: ضاع ...

أبو جاسم يشرب الشاي: أكيد كالعاده ...

الكل: هههههههههههه

أما أحمد وساجده ظلوا يلفوا على المكان نفسه يمكن 4 أو 5 مرات

ساجده حفظت المكان وأما أحمد مسوي حاله يدل في النهايه أشر جاسم لأحمد يتبعه بالسيارة

وصاروا وراه مباشره وما وصلوا إلا الساعة 12 وساجده دايخه من الدواره ...

ريما تستقبل ساجده: يو .... صديقتي عمري ... الله يساعدك ... لعب عليك عمي ...

أحمد من وراها طقها على راسها: ما أسمح لك ...

جاسم طقاه على راسه: تطق مرتي وأنا موجود ...

أحمد قلب وجهه بضيق: لقافه ... أقول سجود ... تعالي غرفتنا هناك ...

ما قال كذا إلا الكل يطالع فيه وهو انتبه: قصدي غرفتي هناك ...

ريما بعين وعين: تعالي معاي غرفتنا ... (خذتها)

أحمد يطالع طيفهم : طالع الـ ... هين ... (وتوه بيلحقهم إلا)

جاسم سحبه من رقبته: تعال للشباب مو للحريم ...




***********************************




في الغرفه اللي فيها ريما وساجده




ريما ميته ضحك وساجده: سكتي بس ... أقول لك حفظت المكان وما أكذب عليك كل شوي يمر عليه ... وأنا مو قادره أتكلم منحرجه أخاف أحرجه ...

ريما: ما عليك .... عمي غبي ...

ساجده طالعت ريما بنظرات: ترى ما أسمح لك ...

ريما: نعم نعم ... تراه عمي

ساجده تخصرت: وهو زوجي ... (حطت يدها على راسها) راسي داير ... ما يسوى علي هالكم لفه في الشمس

انبطحت ساجده على السرير: رموي بنام بعدين جلسيني ... أحس روحي هلكانه

ريما ابتسمت: تعرفي عاد عذرك معاك .... (وقفت) بروح أشوف ريلي يبي شيء ما شيات ...

ساجده نغزه: أي .... روحي ... يمكن محتاج شيء وإلا ...

ريما فهمتها ورمتها بالمخده طلعت عنها وساجده على طول تغطت عدل ونامت ...




************************************************** *****




في قسم النساء




كانت الجلسة حلوه نوعا ما... منها الذكريات وغيرها مواقف والضحك ...

ريما تمسح دموعها: خلاص عمتي ... لا تكملي ... ما أتحمل ...

ليال: شعليك ... كل شيء وعرفته عن ريلك ...

الجدة: أي لازم تعرفه أنه مشاكس ... يا خوفي عيالك يطلعوا كذا يا ريما إلا يشيبوك ...

ريما بإحراج: لا إنشاء الله ...

ليال بخفيف: ريما ... ما حملتي ...

ريما صبغت ألوان: لا ... وبعدين خلنا أول نخلص منك ... أنت متى تولدي ؟؟؟

ليال بتحلطم: قالت إيش تخلصي مني ... ما أدري قاعده على قلبكم

الجدة: ريما.... ما حملتي ؟؟؟

الكل التفت لريما بعد سؤال الجدة وهي انحرجت: لا تو الناس ...

الجدة: أي تو الناس ... الحين كم صار من تزوجتوا ...

ليال: يمكن 4 أو 5 أو يمكن 6 شهور ...

الجدة: يا بنيتي يا ريما ... ترى العيال نعمه وإذا الله كتب لا تقولي ما أبي ... ما تعرفي الريال ما يزيد حبه للمره إلا بالأولاد ...


ريما بدت تفكر وفي نفسها: كيف راحت عني هذي ... جسموه حتى ما يسمعني كلمه غزل ... ليكون ما يحبني ... معقوله ... لا لا ما أوقع ... ليش لا ... وإذا ما حملت أكيد أكيد بيطلقني ... (شهقت والكل التفت لها)

أم جاسم بقلق: ريما فيك شيء؟؟ ..

ريما بسرعة قامت: لا ... ولا شيء ... (وطلعت)

بعد عشر دقايق وصلوا الشباب: سلااااااام

الكل: وعليكم السلام ...

جاسم باستغراب: وين ريما ؟؟؟...

أم جاسم: يمكن راحت ترتاح ...

أحمد: ومرتي ...

الجده بدت: تسأل عن مرتك بعد ما تعبتها ... يلف ويطوحن ويغويها وبعدين يسأل عنها ...

أحمد لف ليال: وينها ؟؟؟...

ليال ابتسمت: راحت تنام من التعب ...

جاسم طالع أحمد: شفت وش سويت ...

أحمد يحك شعره: يو ... ما كنت عارف ...

دخلت ساجده ووراهم وهي متغطيه: سلاااام ...

الجده بترحيب: يا هلا .. يا مسهلا ... تو ما نور المكان

ساجده بالفعل انحرجت كل هذا الترحيب لها: هلا عمه ... (سلمت على الكل وجلست)

أحمد على طول راح وجلس جنب ليال اللي مواجهه لساجدة وليال ضحكت عليه وأما جاسم سأل: يعني ريما نايمه ...

ساجده باستغراب: ريما ... ريما أصلا مو بالغرفة ...

أحمد وجاسم طالعوها: ؟؟؟؟؟

جاسم : وينها يعني ...

ساجده تطالع الجده: أصلا أنا ما شفتها ولا شيء ..

أحمد: يمكن مع أعمامها ...

جاسم طلع بدون أي كلام معاهم وراح لأعمامه شافهم نقاش حاد على الأسهم والشباب جالسين

شوي بعيد استغرب وراح مره ثانيه للنساء نادى على أمه: يمه ... يمه

طلعت أم جاسم: خير جاسم

جاسم: روحي غرفة البنات وشوفي ريما .... الله لا يهينك...

أم جاسم: إنشاء الله (وراحت دخلت استغربت ما في أحد طلعت وقالت له)

جاسم بصدمه: إيش ...

أم جاسم بخوف: شوفها يمكن في الزراعة ...

جاسم: يمه ... أي زراعة... من حب ريما الزايد للحيوانات ... (ومشى)

طلع أحمد: أم جاسم ... وش السالفة ...

أم جاسم بقلق: ريما مو لا قينها ...

أحمد بصدمه: إيش .... (وعلى طول مشى يدورها)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:19 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ظل أحمد وجاسم يدوروا على ريما وكانوا خايفين ما يلاقوها وخصوصا أن الشاليه كبير مررره

ويضيع .... وبعد نص ساعة أتصل جاسم لمهدي وجواد وقالوا لهم ودروا الأعمام وقاموا مع بعض..

وأما النساء ....

الجده تطق على صدرها : يمه .... بنت ولدي ...

أم جواد: يا عمه أهدي... وبعدين إنشاء الله يلاقوها ...

ساجدة خافت عليها وطلعت مع أم جاسم يدوروها ....

جاسم كان يتصل بجوالها وما أحد يرد ومشى لين وصل للبحر وبدأ يمشي عنده ويطالع يمين ويسار وباله كله مشغول بالتفكير فيها ..

وبعد مده لمحها جالسة على الرمل وشكلها سرحانة أرتاح نسبيا وقرب وجلس جنبها وظل ساكت وهي ما انتبهت له

وهو بعد مده: كان قلتي لي أجي معاك بدل ما ننشغل والكل يدورك

ريما التفتت له : جاسم ...

جاسم ابتسم: ليه توقعتي أحمد ؟؟؟...

ريما تطالع البحر مره ثانية: لا...

جاسم بعد مده: وش فيه الحلو ...

ريما: ولا شيء...

جاسم يغيضها: أحد قال لك أنك أنت الحلوه ...

ريما طالعت فيه وبعدين طالعت البحر: ...............

جاسم طالع البحر: ريما ... في شيء صاير؟؟؟......

ريما: لا.... (وقفت) برجع الشالية ...

جاسم يطالعها: زهقتي مني ... وإلا لأني هنا...

ريما مالها خلقه ما ردت عليه تركته ومشت وهو زاد استغراب....




**********************************************


في اليوم الثاني




قامت ريما وجلست ساجدة من الساعة 8 الصباح وعلى طول جهزوا أغراضهم وطلعوا للمسبح النسائي وظلوا يسبحوا .... ساجدة كانت تعرف شوي أما ريما أبد .... ولا شيء ...

ريما بصراخ: لاااااا ... سجدوه عقلي ... يماااااا .... حشى بموووووووووووووووووووت .... لحقيني

ساجدة بعاند: تعلمي السباحة

ريما وخلاص مو قادرة: ساجدة ... بليز شيليني ... ترى ...

ريما: أنا .... (بلعت ماي) حامل ....

ساجدة لحظه لحظه تجمع الكلام ولما استوعبت شهقت وعلى طول سحبت ريما وهي بدت تكح ومو قادرة تتنفس من الماي لين طلع كله

ساجدة بخوف: ريمووووووه ... صج أنك حااااااااااااااااااااااام ل ...

ريما فتحت عينها وبخفيف: أي ...

ساجدة بفرح: يااااااااي ... وناسة ..

ريما دزتها: سكتي ... أنا ما قلت لأحد ... حتى جاسم .... فاهمة قصدي

ساجدة غمزت لها : فاهمة ...

وصلت أم جاسم: ريما وساجدة ... ما شاء الله عليكم من وقت جالسين من متى أنتوا هنا؟؟؟؟ ...

ريما: من الساعة 8 ونص ...

أم جاسم: ها ... تعلمتي السباحة يا ريما

ريما بإحراج: لا ... ما أبي أتعلم ... أخاف أغرق ...

ساجدة: أي... كل شيء ولا ريما .... (عطتها نظره)

وصلت ليال: خونه .... خونه .. ليه ما قلتوا لي أجي معكم

ريما: أنت كذا كذا ما بتسبحي

ليال: حتى ولو ... أراقبكم ...

ساجدة: أما أنا مفروض ما تخافوا علي ... أعرف أسبح

ريما: مررره ... أقول ... لو ما بالدف كان ما تعلمتي ...

ساجدة تخصرت: أحسن منك ...




**************************



الساعة 1 الظهر طلعوا من النادي الصحي النسائي ورجعوا لقوا الكل يتغدى جلسوا مع النساء ...

أم جواد: أي والله أنا بعد نفسي أروح ...

ريما: وين؟؟؟ ...

ليال: هذا يا طويلة العمر في واحد يأجر قوارب ... فيبوا يروحوا ...

ريما بحماس: الله بروح ...

ساجدة دزتها وبخفيف: هــــــــي إنت حامل

ريما بخفيف مثلها: جب ولا كلمة ... (تعلي صوتها) خلاص أنا بروح معاكم

ليال: قولي لجاسم يسأل صاحب القوارب عن السعر

ريما: أوكي ...


بعد الاقتناع واللح رضى جاسم يسأل البائع اللي قال له الساعة بـ 100 ريال وجاسم مع اللح والتوسل من ريما وافق وأول شيء قال بيصعد معاهم بس لما عرف إن ساجدة مع ريما غير رايه ...




************************************************** *******




الساعة 4 العصر




ركبت ريما مع ساجدة وليال القارب والنساء الكبار بقارب

أحمد: أقول انتبهوا لأعماركم .... ولا تبتعدوا ...

الهندي: بعد ساعة يجي هنا ... خلاص فنش ....

ريما عطت جاسم شنطتها: خذ الشنطة وحملها عندك لين أجي ..

أحمد يعاييها: اللي يقول فيها كنز

ريما على طول سحبت شنطة ساجدة ورمتها بوجه أحمد اللي لقفها وهو يضحك

أحمد: ما تبي أخليها عندي (يكلم ساجدة)

ساجدة بشوي إحراج: عادي ...

ليال واللي مسويه حالها الكابتن: يالله ... (ومشت)

الجدة ونسوان أولادها ركبوا قارب الهندي كان معاهم وهو اللي يسوق عشان على مهلهم وأما البنات فلتوا فلته مو طبيعية

جاسم ضحك: شكلهم ما صدقوا على الله ...

الجد: أكيد ريما ... أعرفها ...




*****************************************




في قارب البنات




ريما: أيواااااااااا .... حمااااااااااااس

ساجدة بشوية خوف: ليال ... خففي شوي ...

ليال خففت وتجي ريما: قومي قومي أنا باخذ مكانك ...

ليال قامت وريما جلست مكانها وبدت تسوق وساجدة وليال لزقوا مكانهم ...

ساجدة بصراخ: ريموه .... خففي السرعة ...

ريما تزيد السرعة : fear factor

ساجدة: حماتك حامل

ريما تذكرت: يوووووووووو ... صح .. هي على وشك ولادة


ليال: عادي سرعي كان الله يكتب وأولد اليوم أو بكرة

ساجدة ضحكت: زهقتي ...

ليال: طفشت ... إلا ما دريتي يا ريما ...

ريما: إيش ؟؟؟؟

ليال: روانوه ... حامل

ريما بفرح: حلفي ... من متى؟؟؟ ...

ليال: مثلي ... اليوم وبكرة تولد ... بس ما قالت لأحد غيري مفاجأة

ساجدة: وأنت خربتيها ...




*******************************************




عند الرجال




أحمد يطالع الساعة : مو كأن تأخروا ...

جواد ضحك: أقول أنت تحاتي المرة ... ها شغلتك ...

أحمد بجدية: مفروض يوصلوا من ربع ساعه

جاسم: لا تخاف ... تلاقيهم في طريق الرجعه

أحمد ما تحمل يستنى ووقف: بروح أنتظرهم مع الريال ... (ومشى)

أبو جاسم: شفيه أحمد ...

جواد: يحاتي مرته مع البنات ما صارت ربع ساعة تأخروا ...

الجد بقلق: ليه ما وصلوا ...

جاسم: الحين يوصلوا ... إلا يبه متى تبوا نبتدي شواي؟؟؟

أبو جاسم: إسأل أعمامك

أبو مهدي: أنا أقول لو نخليه بعد صلاة المغرب على طول عشان نرجع بيوتنا من وقت ... مدارس ...

أبو جواد: وأنا بعد أقول نفس الشيء ...




********************************************




بعد صلاة المغرب




جاسم أخذ جواله ودق على أحمد: أحمد ... وينكم في؟؟؟ ...

أحمد بصراخ: ضاااااااااااااااااااااااع وا ... ضاعوا البنات ... (سكر)

جاسم استغرب وش اللي ضاعوا ... ليه شيء صغير ما يبان فعلى طول راح لجهة القوارب ...
أول ما وصل جاسم لقى أحمد يتهاوش مع الهندي ...

جاسم مسك أحمد اللي شوي ويصفع الهندي : أحـــــــــــــــــــمـــ ـــــــــــــد

أحمد لف لجاسم: خييييييييير ..

جاسم: وش فيك ؟؟؟... يمكن حبوا يزيدوا الوقت ...

الهندي بتحلطم: في ياخذ ساعتين يدفع 200

أحمد: أنت جب ولا كلمه .... خلنا نحصلهم ...

جاسم: عطنا قارب نروح ندورهم ...

الهندي: ما في قارب ... ما في فلوس ...

أحمد شوي ويلفع الهندي وجاسم قال: في فلوس بس أول يروح مع قارب أنت ...

الهندي هز راسه: أوكي ... تعال ...

صعدوا جاسم وأحمد القارب مع الهندي بعد ما لبسوا زي الإنقاذ ....




**********************************************




جهة النساء




الجدة: كأنهم تأخروا ... ساعة يعني بعد صلاة المغرب .. هم هنا طالعوا صارت الساعة 6

أم جاسم: يمكن الحين هم في الطريق مع جاسم وأحمد وجواد

وصل جواد: إلا وين جاسم ؟؟؟

أم جاسم: ليه مو معاكم؟؟؟

جواد: أحمد راح للهندي عشان البنات والظاهر جاسم راح له غريبة ...
(سحب جواله ودق على جاسم) هلا جاسم وينكم؟؟ ... كيف ؟؟؟.. وليه ما أخذتوني ؟؟؟؟... طيب أروح أدور معاكم ... (بخوف) ضاااااعوا (طلع عن النساء)

الجدة: صج هبالة .. ضاعوا ...

أم جاسم تذكرت ليال وهي في شهرها الأخير وعلى طول قامت والجدة تذكرت أن ساجدة امانه عندهم فقامت وأم جواد قامت عشان ولدها أكيد يحاتي وأم مهدي قامت معاهم ... ما أحد فكر في ريما ...




************************************************** *********




عند البنات




لما صارت الدنيا ظلام ما عرفوا الطريق حق الرجعه وخصوصا بعد اللي زاد عليهم وهم صقعوا في حجرة في وسط البحر وقف القارب من قوة الصدمه وصار القارب يهتز بقوة.. وساجدة وليال مسكوا بعض بقوة وأما ريما من الإهتزازه القوية طاحت في البحر ...

ساجدة بعد ما هدأ القارب عن الإهتزاز فتحت عينها وطالعت شهقت: مااااااااي ...

ليال بصدمه: بنغرق ... (طالعت يمين يسار وبخوف) ريماااا ...

ساجدة تطالع: ريما ...

ما سمعوا إلا صرختها : ساااااااااااااااااااااااج دة .... ليااااااااااااااااااااااا ال ...انقــــــ....(انقطع الصوت)




*******************************************




في قارب الهندي




أحمد واقف ويطالع يمين يسار وأما جاسم واقف مع الهندي ويقول له روح مني ودور هنا وما إلى ذلك .... وظلوا حوالي ساعة ونص وحتى أبو جاسم وجواد دقوا عليهم ولما عرفوا أن ما لقوهم خذوا لهم قارب وبدوا يدوروا عليهم

بعد نص ساعة فجأة الهندي لمح إشارة أستغاثة




*************************************




عند البنات




ريما بتعب: خلاص ما أقدر .... بطــــــــنـــــــــي ... بموووووووووووت

ساجدة وهي ماسكه الخشبة ومادتها على ريما ما مسكتها بكل قوتها وبدت تضعف وشوي شوي تزحف يدها : ريما ..... (تصيح) تمسكي عدل

ريما ابتسمت: ساجدة .... خلاص نهايتي الحين .... بموووووووت ... أنا حاسه

ساجدة صرخت: ريموه إنطممممممممي ... (لفت لليال) ليال..

ليال وهي تكلم: أي ما أعرف (تصيح) ريما طاحت ... بتموووت ..لاا ...

قطع عليها صرخت ساجد بكل صوتها: ريماااااااااااااااا

الجوال طاح من يد ليال وقربت وشهقت: ريما ... وينها؟؟؟؟ ... (تطالع ساجدة )

ساجدة خلاص إنهارت على الماي اللي في القارب: ماتت ... ماتتتتتتتتتتتتتتتت .... ما ...

قطع عليهم: ليال .... ريما .... ساجدة

التفتوا وليال على طول: عمي ... (تأشر ) ساعدونا ....

من وقفت ليال إهتز القارب وجاسم على طول صرخ: ليال ... توازني ... (مد يده) تعالي مسكيني ...

ليال بخوف : جاااسم ... أنا خايفة

جاسم صرخ: خلصي ...

ليال مدت يدها وعلى طول سحبها جاسم مع أحمد وبعدين أحمد مد يده لساجدة اللي كانت تصيح وذابحه حالها صياح وهي بس مدت يدها كانت بتطيح بس هو على طول حط يده على ظهرها وسحبها وجاسم بعد مده : ريما ... (استغرب)

ساجدة بصراخ لأحمد: غرقتتتتتتتتتت ... ماتتتتتتتتتتتتتت .... طاحتتتتتتتتتت ... هــــــــي ...

جاسم ما سمع كذا إلا على طول قفز البحر يدورها وأحمد وراه.. والهندي بالمصباح يدور.. قارب أبو جاسم مع جواد وليال كانت منهارة فلما سألوا ما أحد رد عليهم وفهموا أن ريما طاحت في البحر ...

أبو جاسم : جواد .. خذ البنات وصلهم للنساء ...

جواد: بس يا عمي ...

أبو جاسم مسك أعصابه: أنا بجلس معاهم أنتظر ..

المهم جواد خذ البنات اللي بالموت رضوا عشان يرجعوا وخصوصا الجو اللي بدأ يبرد بشكل فضيع فما كان زين لليال وخصوصا أن ملابسها كلها ماي ...

أول ما وصلوا والكل عرف إن ريما غرقت والجده بدت تصيح وتصرخ وأما الأعمام بسرعة قاموا والجد على أعصابه وأم جاسم كل شوي تصل لجاسم ما يرد (ناسي جواله) وتتصل لأبو جاسم ما يرد عليها

الهندي: خلاص تعالوا ما في شوف أكيد موتتتتتتتت ...

أبو جاسم صرخ: جب ولا كلمه .... جااااااااااسم ... جاسم ...

الهندي يأشر: هناك محيط ... في سمك قرش وموت ... إرجع يا جاسم ... ما في يحصل ... خلاص

جاسم متسند على بقايا القارب ياخذ نفس وصلوا فرقة الإنقاذ وأما جاسم على طول كمل سباحه يدور وأحمد راح مسافة وبعدين رجع من التعب وأنه إنجرح في صدره بجرج من الحجر فصار ينزف ...


أسمعتم يوما بمعنى فقدان الأمل .... إحساس أن لا وجود للشخص ابتسامته ... كلامه ... ضحكته .... حركاته ... مواقفه ... كل هذا في المخيلة ... ألن يجرحكم ذلك على أن تنزفوا دموع حارة ... لذكريات مرت فقط لا غير ... يجن جنونكم أن تصدقوا ما يقال ... صعب التصديق ... قبل قليل معي ... والآن ...

استمر البحث للساعة 11 ونص جاسم هلك وجلس في القارب وأبوه جنبه يهديه لأنه كان شبه منهار وأحمد كان يعطي مواصفات للإنقاذ على وين كانوا والخ ...

جاسم وقف وتوه بيمشي لقارب الإنقاذ لفت نظره اللمعه البسيطة على الحجر اللي في البحر شاف أسود لامع فكر إنعكاس القمر مسبب هاللمعه بس قبل ما يمشي لمح مثل اليد الصغيرة

لف بجسمه ككل الصورة مو واضحة على طول قفز للبحر وأبو جاسم صرخ: جاسم ... جاااااااااااااااااااااااا اااااسم

وصل جاسم للحجر وظل يطالع وكله أمل أن تكون هي هنا شاف الأسود يروح ويجي لف بكامل جسمه لجهة الأسود وتفاجئ : ر ... ريماااا ..

قرب جاسم لريما اللي كانت فاقدة الوعي ووجها أزرق وشفايفها بنفسجية أنصدم من شكلها ما كانت متمسكه بالحجرة ... لاااا... العباه اللي لها متعلقه بالحجر وأما هي ما كانت حاسه بالعالم حولها ...على طول جاسم مسكها وتفاجئ من البرود الغير طبيعي بجسمها خاف عليها أكثر من أول وكل ما يكلمها ما تسمعه صرخ بأعلى صوت يقض الآذان: يبااااااااا ... لقيتها بسرعة إسعاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااف

أبو جاسم حول المصباح اللي بيده لولده وشاف ريما فعلى طول قال لفرقة الإنقاذ وبسرعه هم وفي لمح البصر صارت ريما في قارب الإنقاذ بس ...

جاسم يطالع: يالله ... سووا لها الإنقاذ ...

المنقذ: بس هذي شكلها مييته ..

جاسم مسكاه من رقبته وهو خايف ينهار لو صار لها شيء: أنت ما تعرف أنا أعرف أنقذها ...

قرب جاسم لها وسوى لها تنفس إصطناعي ووصل أحمد ومعاه بس أحمد كان ماخذ مفرش كبير وغطاها بيه عشان تدفى بس حتى هو حس أن ريما فارقت الحياه فدمعت عينه ...

جاسم كان يحاول ويحاول مثل المجنون الكل يقول له خلاص ماتت وهو مصر إلا حيه هو حاس بكذا ...

وصلوا فرقة الإنقاذ والكل للشاطئ وعلى طول صعدوا ريما في سيارة الإسعاف ومعاها جاسم بملابسه المبلله ومشوا للطوارئ ...

الجدة انهارت على الأرض من عظم الصدمة وخصوصا أنهم كانوا كلهم على الشاطئ وسمعوا واحد من الإنقاذ يقول: هي ميته ومتعب عمره هالشااب هذا ...
الشاب الثاني: بس هذا زوجها
الشاب الأول: بس خلاص... ما يقدر يسوي شيء .... كل شيء الله كاتبه

الجدة ترددت الكلمة: ميته ... ميته .... مييييييييييتتتتتتتتتتتتتت ه (طالعت ولدها أحمد اللي رجع وعلى طول ما طالع في أحد دخل غرفة الشباب بس على السريع وطلع وكانت عينه حمراء ) أحمد

أحمد بدون ما يلف: خير يمه؟؟؟ ..

ساجدة راحت له ومسكته من بلوزته وهي تصيح: أحمد ... ريما شفيها؟؟؟

أحمد غمض عينه وما عرف يقول لهم الخبر بس أكتفى: اللي الله كاتبه بيصير .. (ومشى)

الجد والأعمام كلهم على طول صعدوا مع سيارة أبو جاسم وكلهم راحوا المستشفى وأما النساء تكفلوا بيهم جواد ومهدي على ما يلموا العفسه ....




***********************************************




في الطوارئ




أول ما وصل جاسم حمل ريما وبطحها على السرير وهم بدوا الفحوصات ويسألوا وش اللي صاير وهو مره يجاوب ومره يصيح منهار في النهايه طلعوه يجلس بره وأبوه وأحمد والكل وصل له ...

أبو جاسم بحنان: جاااسم ...

جاسم أخيرا لقى أحد شوي يحس له ولا بعد أبوه على طول إرتمى بحضنه: راحت .... رااااااااااااااااااااااحت يبه

أحمد صرخ على جاسم: ماتتتتتتتتتتت .... مستحييييييييييييييييييييي ل ...

الجد طاح عليهم ونقلوه غرفة ثانيه وتبين أن نزل السكر عنده




*********************************************




في القصر




الجدة تصيح وأم جاسم تحاول تهديها وساجدة منهارة هي مع ليال وطول الوقت صياح وأم جواد وأم مهدي يحاولوا يتماسكوا وكل شوي يتصلوا للرجال ما أحد يرد بعد لا يقل عن ساعة ونص طلع الدكتور أخيرا ...

جاسم كان جالس ما عرف يقوم يحس أنه لو سمع خبر موتها ... يموت على طول ... وكان جنبه أبوه وأحمد هو اللي وقف: دكتور ... بشررررررر

الدكتور بأسف: إحنا سوينا اللي علينا والباقي على الله ... (مشى)

أحمد جلس على الكرسي جنب البقية والكل ساكت يستوعب ...

بعد عشر دقايق طلع الدكتور وقرب: أنتوا أهلها ...

جاسم اكتفى بس يطالع الدكتور وأبو جاسم بالموت طلعت منه: إيه ...

الدكتور ابتسم: الحمد لله لحقتوا عليها .... (الكل طالع فيه) هي بتصير تمام بس ...

أحمد: بس إيش؟؟؟ ....

الدكتور يطالع جاسم: عندها نزيف حاد ... يبدوا إن المدام كانت حامل ... (ابتسم) يالله الله يعوض عليكم ... (وتوه بيمشي)
جاسم بسرعة وقف: دكتور ... يعني بتعيش؟؟؟ ...

الدكتور: أيوه .... حتعيش ... بس بتظل عندنا كم يوم وبعدين تطلع .... (ومشى عنهم)

جاسم ظل يستوعب : عندها نزيف ... (لف لأبوه) يبه ... كيف صار لها نزيف؟؟؟
أبو جاسم ما حب يزيد على ولده بس مهما يكون لازم يتقبل الواقع: يعني ... (نزل راسه) ريما كانت حامل والحين ... (ماعرف يكمل)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:21 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ماقبل الاخييييييييييييييييييييي ييييييييير وصل .....انتظروا النهايه القريبه للحظـــــــــــــــــــــ ـــات ..لاتنســـــــــــــى...






جاسم فهم وظلت ملامحه جامده وأبو جاسم حس له وحاول يخفف : الحمد لله إنها عايشه ..

أحمد على طول راح وحضنه جاسم بفرح: الحمد لله ... الحمد لله ...

وبدت التهاني توصل لجاسم وانتشر الخبر والكل ارتاح وقال بيزورها بس أبو جاسم قال للكل إنها في العناية وتحتاج كم يوم ترتاح فيهم ....

اليوم اللي بعده بس راح جاسم وكان مصر إلا يدخل لها ومع الإقناع والحاله ما رضى الدكتور له وقال له: ما يصير ....

بس طبعا العناد رضا يدخله

دخل جاسم غرفة العناية ريحتها كلها تعقيمات والأجهزة في كل مكان محاوطه ريما المغدي بيد والتنفس بجهة والنبض في جهة وغيرة من الأجهزة وصل جاسم لريما كانت مغمضة عينها في عالم النيام وشعرها كله على جنبها اليمين وكان شكلها يبين إنها تعبانه

قرب وهمس : ريماا

ريما: ....................

ظل مده بس يتأمل فيها لين دخلت ممرضه وأنصدمت بوجوده وبسرعة طردته وهو ما عارض أهم شيء تطمن عليها ...

بعد يومين طلعت ريما من العناية ونقلت غرفة عادية والكل سمع الخبر وفرح وعلى طول كلهم راحوا لها ...

دخلت أم جاسم بدلة الشاي والقهوة وكيس فيه صفاري الأكل (عامله حساب) : سلااااااااام

ريما بتعب واستغراب: وعليكم السلام ... (قربت عمتها وصارت تحبها)

أم جاسم: سلامات يمه عمري عدوينك إنشاء الله

وراها ليال: عاد يمه ... خذتي الوقت كله .. عطلتي الطابور ...

تباعدت أم جاسم وبدأ الكل يسلم على ريما ويستحمد لها بالسلامه

دخلت ساجده مع أحمد وعلى طول لريما: ريمووووووووه ... وحشتتتتتتتتتتتتتتيييييييي يييني

ريما ابتسمت: كيف حالك سجود؟؟؟؟؟ ...

ساجدة تمثل الزعل : كذا ... كذا خوفتيني عليك ...

أحمد: أحم أحم .... أنا هنا ...

ريما طالعت عمها: هلا أحمد ...

ظلوا الكل مده هدرة وسوالف لين انتهت الزيارة فالكل رجع أما جاسم راح للدكتور وسأله متى الخروج وقال له بكرة إذا استمرت نفسيتها تمام وما صار لها شيء ...

طلعت ريما من المستشفى بس المتحانات على الابواب وعلى طول بعد 3 أسابيع الإختبارات فكانت كله مرهقه نفسها تذاكر وكل ما أحد قال لها إرتاحي تقول لهم كلها أخر سنه..

بين الفترتين ريما حاطه يدها على بطنها من الألم وما تبي تقول لأحد وتضحك: أقول أشواقوه متى عرسكم؟؟؟ ...

أشواق انحرجت: تو الناس ...

ساجده مع ريما بصف: لا يا حبيبتي ... يكفي هالكم سنه منلطع لك ...

أشواق: حرام عليكم مفروض تقولوا لي خليه ينتظر أكثر ليييييييييييييييين يمل ...

ريما شهقت: وش اللي يمل ... تبيه يطلقك؟؟؟؟؟ ... (دق الجرس)

ساجدة بخوف: بنااااااااااااااات ... قوموا ... الرئااااااااااااااااااااا اااااااااااسة تنننننننننننننننننتظر ..

الكل وقف:ايه والــــــــله

وكلهم راحوا لقاعاتهم عشان الإمتحان ...


1.2.3...................الى آخر يووووووووم امتحانات..(فترت الامتحانات ما احب اتكلم عنها لان الكل مجربها...)

بعد ما خلصت الإمتحانات قرروا الجماعة العايله الكريمه يسافروا كلهم وأما ريما قالت بتظل عشان تسجيل الجامعه فأظطر جاسم يظـــــل معاها....

وبعد ماتحدد السفر ..سافر الكل بعد 3 أيام من إنتهاء الإختبارات وكلهم كانوا رايحين المدينه زيارة للرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام




******************************************




في جناح جاسم وريما اللي في القصر




ريما تمشي وحاطه يد على بطنها ويد تدور فيها رقم سجود وعشان تتصل تهدر معاها عشان تضيع الوقت ...

بعد ساعة دخل جاسم الجناح وشاف ريما وهي منبطحه على الكنب ولابسه برمود وجنز وبلوزة بدي سوداء أول ما شافته سكرت من ساجدة : الناس يسلموا ...

جاسم ابتسم: اللقافة ... حتى ما مدى أسلم ...

ريما: لا فكرتك نسيت ... (بعد مده) تبي عشا؟؟؟ ...

جاسم بتعب وهو يجلس جنبها: يا ليييييييييييييت ...

قامت ريما على طول نقزت وأول ما نقزت حست بتنفجر من الألم بس مسكت حالها وراحت المطبخ الزينه(مطبخ الديكور ...يعني مو للطباخ لتجهيز الاشياء الخفيفه) اللي عندهم وحطت عشا جاسم بسرعة ...

وأما ريما لما كانت تصب العصير حست بتقلص في معدتها غمضت عينها واعتفست ملامحها من الألم بس قطع عليها : ريــــــــمــــــــا ...(بخوف)... وش فيك؟؟؟ ..

ريما تطالع جاسم اللي واقف جنبها : ولا شيء ... (وبدت تكمل شغل ... )

جاسم سحب يد ريما اللي ماسكه بطنها: ريما ... بطنك يألمك؟؟؟ ...

ريما : شوي ... الحين يروح ... (لفت تكمل شغل)

جاسم بسرعه : اتركي عنك هذا والبسي بوديك المستشفى ...

ريما بسرعة : لااا ...مايحتــــــاج

جاسم نهى النقاش: عشر دقايق بالكثير ما وصلتي ... يا ويلك ... (نزل)

بعد ربع ساعة طلعت ريما وعلى طول للمستشفى وانتظروا دورهم

بعد مده.. دخلوا للدكتورة اللي كشفت على ريما وصدمتها بالخبر: مبرووووووك مداااااااام ... أنت ....حــــــــــــــــاااااا ااامـــــــــــــــــل ...

ريما من الصدمه بس ظلت تطالع في الدكتوره وبعد مده: أكيد أنت غلطانه ... أنا توني قبل شهر ونص صايبني نزييييييييييييف ...

الدكتورة بعد مده: خلاص ... هذي ورقة روحي سوي تحاليل..عشان نتأكد

قامت ريما وأول ما طلعت جاسم بقلق: شقالت؟؟؟؟؟؟ ...

ريما مدت له الورقة وهو عفس حواجبه: تحاليل ... يالله قدامي ...

ريما بمعارضه: لاا ... ما أبي ... ما ..

جاسم سحب يدها مقاطع عيارتها : ياللــــه ..

بعد التحاليل والفحوصات ريما سوت له سالفة ومرضت حالها عشان بس تطلع ولا يعرفوا النتيجه خايفة تكون النتيجه موجبه وتكون حامل فما راحت للتحاليل...

تتوقعوا حامل ...؟؟؟؟ والا غلطت الطبيبه في التشخيص...




************************************************




بعد يومين




جلس أحمد مع ساجده في قصر أبو جاسم



أحمد: إقنعيها ... قال إيش توها مخطوبه ...

ريما: عاد سجود .... شوفي مسكين عمي حمسااااااااااان يبي يعرس ...

أحمد: أي والله ... حتى الشهادة وأخذتها ..

ساجدة بعناد: لا .... أول أدرس الطب وبعدين

أحمد تخصر: نعم .... من قال بتدرسي طب ... أصلا حدك حاسب

ساجدة تخصرت: لا والله ... نسبتي 98 % وتقول لي كذا ... ما أقبل

أحمد: أقول ... ريما 99,95 % وما قالت مثلك

ساجدة : ريما ريلها حاكمها ...

أحمد: لاااااا ... وأنا مو ريلك؟؟؟؟؟؟ ...

ريما تقطع النقاش: أحمد .... ساجد.... والنهايه ... خوش مخطوبيييييييييييييييييين ... الله يعين عيالكم مستقبلا

ساجد انحرجت وسكتت أما أحمد دزاها: سمعتي ... سمعتي شقالت .... عيااااااااااااااااااااااا لــــــــــنـــــــــا ...

ساجدة بإحراج: يوووووو ... أحمد والنهاية ...

أحمد حب يزيد إحراجها: يا عمري على الخجلانين ...

ريما: أحمد أحمد ..... (انتبهوا لها ..وهي وقفت) بروح أجيب قهوة ... (طلعت)

ساجدة لفت لأحمد منحرجه وبعصبيه: شفت وش سويت؟؟؟ ...

أحمد وهو يتأملها حتى هي انحرجت أكثر من الأول: أمووووت على اللي يستحون ...

ساجدة بدلع: أحمممممممممممد ... والنهاية ..

أحمد بخفيف: سجود ... خلنا نطلع أحسن ...

ساجدة فهمته: لاااا ... آسفة بظل مع ريما ...

دخلت ريما: وهذي العصيرات لكم ... وش تشربوا ؟؟؟؟...

أحمد: أما أنا برتقال ...

ساجده: أبي جوافه ...

أحمد دزها: قولي تبي برتقال نفسي ... عشان نصير مطقمين

ريما ضحكت على عمها: أحمد ... أترك البنت تختار على هواها ...

أحمد: مالك دخل ...

بعد المناقر وتغيير الجو بالنسبة لريما اللي جالسه بلحالها وجاسم في الشركة طلعوا ...ظلت بلحالها حست بشوية تعب راحت غرفتها ترتاح انبطحت على السرير وظلت تفكر ... معقولة ... أنا حامل ... لا لا ... مستحيل ... أنا بكرة لازم أروح المستشفى أشوف التحاليل .... بس خايفة يكون كلامها صح ... ويعني ... كلها حمل ... والله كاتب لي وش أسوي بعد ...

بعد التفكير العميق نامت ريما وجاسم دخل بعد نص ساعة وشافها نايمه طلع تعشى ورجع نام على طول من التعب ...




************************************************** ****




في اليوم التالي..




ريما على طول أول ما جلست بعدما طلع جاسم راحت المستشفى للدكتورة وقالت لها على التحاليل وظلت تنتظر لين أنطق الباب ودخلت الممرضة بالملف وعطته الدكتورة اللي بدت تفتحه صفحه... صفحه تطالع وش فيه وفي النهاية وقفت على ورقة لونها أبيض كلها إنجليزي وبعد مده رفعت راسها (ريما بلعت ريجها)

الدكتورة بإبتسامه : نفس الشيء ... إنت حامل يا مدام ...

ريما طاح قلبها ببطنها: دكتورة ....تأكدي ... أنا توني صايبني نزيف و .........

الدكتورة: عارفة ... وعلى فكرة ... أتوقع أن الحمل هذا من أول .... يعني ممكن تكوني حامل بتوأم .... الأول مات والثاني عايش ... (ريما تسمع بإنصات وهي تحس حالها تبي تصيح) لا تخافي يا ريما .... الحمل طبيعي ... وعلى فكرة لازم الحين تهتمي بنفسك أكثر من أول ...

ريما بعد مده: كم شهر ؟؟؟

الدكتورة: شهرين ونص ...

ريما حطت يدها على بطنها وغصبا عنها طاحت دموعها: متأكدة دكتورة ...

الدكتورة وقفت وراحت جلست جنبها وابتسمت: أيوه ... أخيرا يا أمر حتبئي أم ....

ريما زادت صياح والدكتورة حضنتها وشربتها ماي وبعدين عطتها نصائح لا تاكلي ولا تشربي ولا تحملي ثقيل ولا ولا .... كل النصائح




*************************************




بعد شهر ...(يعني ريما 3شهورر ونص..)




: وااااااااااااااااا وااااااااااااااااا (صوت صياح ياهل)

جاسم بفرح: يا عمري ... ولد إختي ... يغغغغغ ... حيدور عمرررررري ...

ليال بإبتسامه: جاسم ... ما يفهم لك ...

دخلت أم جاسم وهي جايبه رضعة حيدر: يالله عقبال ما نفرح بعيالك

جاسم: إنشاء الله ... يمه ... متى بتسبحوه ...

ليال: تونا سبحناه قبل ما نرجع من المستشفى

دخلت ريما وهي لابسه جنز أزرق ضيق: (عناد).. أخيرا صار عندنا نونو في البيت ... (نقزت على سرير ليال)

أم جاسم: عقبالكم ...

ريما: لا ما نبي الحين ... تو الناس ... (مسويه الخبر مفاجأه)

جاسم: أقول مو على كيفك ... أنا أبي ولد ... كيييييييييييييييييفي ...

ريما بتحدي: نشووووووووووف ...

الجدة من وراهم وهي بالعكاز: تباعدوا تباعدوا وسعوا طريق ...(وصلت للكل) ... يا عمري حيدور ....




************************************************** *****




في الليل




الكل جاء يستحمد لليال بالسلامة وخصوصا إنها توها راجعه من المستشفى وساجده جات مع أحمد وجلست شوي معاهم بعدين صعدت لريما اللي كانت بجناحها

ساجدة بصدمه: حلففففففففففففي ...

ريما بإحراج: والـلـــــــــه ...

ساجد بدهشة تنزل صوتها: يعني الحين 3 شهور ونص ...

ريما: أي ..

ساجدة تطالع بطن ريما: ريموه ... ما يبين أبد ..

ريما: مو هذا اللي ساعدني في المفاجأة ..

ساجدة حضنت ريما: مبروك عمري ... عقبال ما نشوفه بينا ... (تباعدت عنها)..إلا أقول تحسي بحركته ..

ريما: للحين بس قالت الدكتورة بعد أسبوعين أحس فيه

ساجدة بفرح: وااااااااااو ... مو مصدقة ..

ريما: بس ها ... ما أوصيك ... ما أبي أحد يعرف .. نهااااااااااااااااااااائي ..

ساجده غمزت لريما: سرك في بير ..




*************************************************




بعد أسبوعين ... في جناح جاسم وريما ...




كانت ريما جالسه تشاهد فلم كرتوني أنا ستازيا .... (أحبه هالفلم الكرتون).. ومندمجه فجأة حست بضربه خفيفة في بطنها حطت يدها عليه وحست بضربه ثانية خفيفة فرحت من قلب وظلت بس حاطه يدها على بطنها طول الوقت لين دخل جاسم شالت يدها

جاسم: أشوفك جالسة تطالعي ... (هز راسه على التلفاز)

ريما بحماس وبراءه: جسوم تعال طالع ... والله حليييييييييو ...

جاسم: لا ... خليه لك أحسن ... (وراح غرفة النوم يبدل)

ريما قامت طفت التلفاز وقالت بعدين بتشاهده وراحت غرفة النوم لقت جاسم توه بينام ...
ريما تجلس جنبه على السرير وتتلمس شعره: جسووووووووم ...

جاسم مغمض عينه عشان على طول ينام : أمممم

ريما: حبيبي قوم أجلس معاي شوي ...

جاسم يقلب وجهه عنها: معليش مرة ثانية

ريما انقهرت: لا ... إجلس معاي الحين ... أنت كل مره تقول لي كذا ... والله زهقت ... لمتى يعني ؟؟؟؟...

جاسم: لين تحج البقر على قرونها ...

ريما بعناد: جاسم ... قوم أجلس معاي ...

جاسم تنرفز وخصوصا توه راجع من الشغل وماله خلق صقر عليها: ريما رجااااااء ... روحي شاهدي فلم الكرتون حقك ... وخليني أنام ...

ريما جاتها الغبنه أنه زقر عليها بس قامت خذت أغراضها اللي هو الفير والبكل والحاله ... عن الملل تمشط شعرها وتسويه حركه ..




*************************************************




في غرفة ليال ... الساعة 1 الليل



حيدر ذابح حاله صياح ..حتى جدته سمعة صوته وراحت الغرفه لبنتها

أم جاسم دخلت لبنتها : ليال .... ليه يصيح حيدر؟؟؟ ...

ليال وهي محتاره معاه: ما أدري عنه ... يمه ... تعبت خلاص أبي أنام على الأقل 4 ساعات بس ...

أم جاسم رأفت على بنتها : خلاص هاتيه عنك وأنت إرتاحي ... (خذته)

دق جوال ليال وهي رفعته: هلا جواد ... ها ... لا الحمد لله ... لا بس تعبانه شوي ... ما تركني أنام ... الله يعيني .... بكرة ... أوكي حياك الله ... مع السلامه (سكرت)

أم جاسم: بيجي؟؟ ..

ليال: كان.. بس لما عرف أني بنام قال بيجي بكرة يتغدى عندنا ...

دق تليفون البيت ورفعته أم جاسم وبفرح: هلا والله حبيبي علي ..

ليال بحماس: ولدت روان ...

أم جاسم بفرح: صج ... مبروك ... يتربى بعزكم ... وش سميتوه .. سجاااااااااد ... الله يخليه لكم ... متى بترجعوا؟؟؟..... بعد ... (بحزن) الله المعين ... وش اخبارها الحييييين؟؟؟ ... طيب يمه سلم عليها ... وبارك لها ... يالله سلام ... (سكرت)

ليال بفرح: روانوه جابت سجاد ...

أم جاسم ابتسمت: شكله الإنتاج كله صبيان مع إن ماالله مكثر إلا منهم ...

ليال: إنشاء الله ريما تجيب البنت ...

أم جاسم من قلب: ياااااااااااااااااااااارب ... الله يسمع منك

ليال: إلا يمه .... ريما ما حملت ...

أم جاسم: لا ... يا ليييييييييييييت تحمل ... بعد النزيف اللي صابها صارت نفسيتها تتعب بس الحين صايره تمام ... الحمد لله ...

ليال: الحمد لله على كل حال ...

أم جاسم: يالله ليال نامي الحين مدام حيدور معاي ... وإذا بغيتي شيء دقي علي بجوالك ... (طلعت)

ليال انبطحت على السرير وراحت بسابع نومه ...




*******************************************




تحدد يوم زواج ساجدة وأحمد وصار بعد 5 شهور ...




ساجدة بدت تستعد للزواج وصارت كل تطلع مع ريما يشترون حق الزواج والترتيبات ..وأما

ريما نست إنها حامل ومو زين لها الحركه وايد.. وأما ساجدة طول ما أهم في السوق تقول لها

إرتاحي وأنا بختار بس ريما ورايحه سوق تنسى العالم ... كلللللللله ...




**********************************************




عند محل الأطفال




ساجدة وريما وقفوا يطالعوا بدلة مواليد مرره تجنن وعجبتهم ..

ساجدة: ريموه ... بنت وإلا ولد ..

ريما ببلاهه : ولد ...

ساجدة : خسارة ... كنت آخذه لها ... يالله نشتري حق الياهل ...

ريما فهمت: هــــــــي ... أنا أساسا ما سألت ..أبيها مفاجأة ...

ساجدة تغمز لريما: يا عيني ... إلا كم بقى لك؟؟؟ ...

ريما: متى زواجك ...

ساجدة بتفكير: بعد أسبوعين ...

ريما: إذا بقى أسبوعين ... إلا على طاري ... وش مسويه بعمي ؟؟؟.....

ساجدة انحرجت: ما سويت فيه شيء ...

ريما: إلا ... هو قال أتوسط عشان تغيري رايك تكلميه مسكيييييييييييين ..

ساجدة بعناد: لا يحاول ..

ريما: وليه إنشاء الله ؟؟؟؟؟..

ساجده: عشان ما يمل مني ... أنت ما تعرفي للمخطوبين ..

ريما: لا .. أنا ما جربت ... (ومشت)

بعد ساعتين ونص أتصلت ريما لجاسم وقالت له يمر عليها وهو قال لها مشغول وقال لها تدبر حالها ..انقهرت منه وخصوصا أن هالفترة حتى ما سأل عنها ولا كأنها زوجته فسكتت ..ولا دقت على السواق أخذت تاكسي صعدت فيه مع ساجدة ووصلت ساجدة بيتهم وخلته يوصلها بيتها ...




************************************************** ****




في الصاله




دخلت ريما وهي خلاص تعبانه حيييييييييييييييل ما نفسها تكلم أحد من التعب

جاسم بقهر: ريما ... مع مين رجعتي؟؟؟ ... (ماسك حاله)

ريما تطالع الكل: سلاااااام .... ثانيا مع التاكسي ... (ومشت وصعدت جناحها)

جاسم عصب حددددددددده وأمه حست له: ما عليه هي ما تدري و ...

جاسم وقف: ما تدري .. أنا أدريها ... (وصعد غرفتهم )

أول ما دخل جناحهم على طول لغرفة النوم لقى ريما منبطحه على السرير بتغمض

جاسم: أنا مو قلت ما تجي مع تاكسي ... والسواق وش وظيفته؟؟؟؟؟ ..

ريما مالها خلق نهائي: جاسم ... أجل هدرتك بعدين ... أنا الحين مو فاضيه لك تعبااااااااااااانه

جاسم عصب أكثر: نععععععععم ... مو فاضيه لمن ؟؟؟؟؟؟..

ريما بتأكيد: مو فاضيه لك ... لو سمحت أطلع ... أبي أرتاح

جاسم بأعلى صوت عنده: بعععععععععد ... شين وقواية عين ... الحين أنا تطرديني ولااااا بعد عشان إيش ترتاحي .. وأنت يا هانم ما حسيتي بروحك وأنت حارقة دمنا .. هاا ..

ريما خلاص طفشت من الحالة وخصوصا الفترة الأخيرة جاسم يدور الإشارة عشان يتهاوش معاها وأغلب شيء يكون على سالفة اليهااااااااااااااال .. جاسم يبي وريما لا

ريما: جاسم والنهاية .. أنت كل مشغول ولما أقول لك مو فاضي وفي النهايه تقول لي كذا.. ولاااااااااااا بعد تصرخ علي ... ليه أصغر عيالك أنا..وإلا عشان ما عندي أحد يدافع عني والـ ...

جاسم: مو عذر ... انا مو راضي عليك على ركبت التاكسي .. وإلا هذا بس عناد عشان قلت لك مو فاضي أوصلك ...

ريما والحمل مأثر عليها هو تعب وإلا مالها نفس: أففففففففففففففف جاسم ... والنهاية .. كل مرة على هذا الموال ... أنت ما طفشت .. أنا زهقت ملييييييييييت حرام عليك ... (قامت) أروح أجلس في الصالة مع الكل أحسن (وطلعت من جناحهم)




*******************************************




في الصاله




دخلت ريما بتعب واضح جداااااااا وجلست مع الكل في الصالة ..

أبو جاسم: يبه ريما ... وش بلاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...

ريما تحمل حيدر إلا ليال جابته وراحت موعد للمستشفى حقها : ولا شيء .. إلا وين ليال؟؟؟ ... (حيدر يصيح ويرافس في بطنها وهي مو حاسه)

أم جاسم تدخل بالرضاعة وتعطيها ريما: خذي شربيه ...

بدت ريما تشرب حيدر الرضاعة وبعد ربع ساعة دخل جاسم وهو كاشخ

أبو جاسم بإستغراب: وين يا جاسم الساعة 11 ؟؟؟..

جاسم: أي ... بروح مع الشباب للبحرين بنجلس يومين وبعدين نرجع

ريما طالعت فيه وبعد مالتقت النظرات هو قلب وجهه ومشى وهي انقهرت منه عدل ... يعني كل هذا عشان بس أصحابه ولو هي اللي قايله ما رضى ... قهررررررررررر




ظلت ريما طول هاليومين على أعصابها جاسم ما أتصل ولا سأل وهم كل ما يتصلوا يرد عليهم ولما تتصل ما يرد فزاد قهرها وتحلفت فيه لما يرجع توريه شغله



وبلمح البصر بعد اليومين رجع جاسم وعلى طول دخل ينام ولا كلم ريما نهائي ولا عطاها وجه وهي نفس الشيء ... حاقرته .. ومو معطته وجه

راحت ريما بيت ساجده وتحنت هناك وأما أهلها ظلوا في قصرهم يتحنوا

الجدة: إلا أنا حاسه إنه فيهم شيء ..

أم جاسم بدفاع: لا .. يمكن بس مشكله صغيرة ..

الجدة: أقول ... أنا عارفة أنك حاسة بهذا الشيء ... بس ساكته .. أقول الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش ...

دخل جاسم: سلام ..

الثنتين: وعليكم السلام ..

الجده: جاسم ... وين ريما؟؟؟؟؟ ..

جاسم بلا مبالاه: ما أدري .. (وصعد جناحه)

أم جاسم بحيره: معقوله .. بعد هالفترة ... سنة ونص يصيروا كذا ..

الجدة: مو قلت لك ... ما طعتيني ...




***********************************




الساعة 12




وصلت ريما وكان الحنى بيدها دخلت وسلمت وعلى طول صعدت اليوم انكرفت عدل كل يا رايحه ويا جايه وما ترتاح إلا دقايق تحس حالها هلكانه بجد

دخلت الغرفة لقت جاسم حاط رجل على رجل ويشاهد التلفزيون ..

ريما بدون ما تعطيه وجه: سلااااام .. (ودخلت غرفة النوم)

جاسم وقف وعلى طول: وعليكم . (راح لها وحط يده على خشمه ) وش هالخياس؟؟

ريما بلا مبالاه: حنى ...

جاسم بقرف: وييييييييييع ... أفف خيستينا ... روحي غسليه

ريما بعناد: مااااااااااااناااااااااا ... مو على كيفك ...

جاسم عصب حده وعناد: ريما ... أنا ما أحب هالخياس روحي غسليه..

ريما بعناد: قلت مااااااااانا ... روح نام بره ... مع أصدقائك ..

جاسم صرخ: أصدقائي الجلسه معاهم ترد الروح...... مو الجلسه معاك تسمممممممم البدن ..

ريما شهقت: جااااااااسم ... أنا الجلسه معاي تسم البدن؟؟؟ ...

جاسم وبدون شعور للي يقوله: أي تسم البدن وترفع الضغط ... (وبسخريه) ما أدري كيف أستحملتك طول هالفترة ...(مو قويه)

ريما خلاص دار راسها حست روحها بتطيح بس مسكت حالها وقالت: ليه مستحمل طول هالمده؟؟؟ .. طللللللللق ... أفضل ..

جاسم بسخريه: يعني الحين خوفتيني ... لعلمك كنت أفكر بهذا الموضوع هالأيام ... (وطلع)

ريما ما تحملت وجلست على أقرب كرسي مغمضه عينها وتتذكر كلام جاسم حرف حرف تحس قلبها ينزف ... صاحت بقوه وقامت دخلت الحمام تكمل صياح
(مع إنه مو زين الصياح في الحمام) ولما هدت غسلت الحنا وعلى طول راحت على السرير وانبطحت تنام ... ودموعها على خدها ...

**********************

اليوم اللي بعده


كان إستراحه بين يوم الزواج ويوم الحنا عشان الكل يرتب أغراضه وفي هذا اليوم زاد هواش ريما مع جاسم اللي ما أحد يدري عنهم إلا ربببببببببببهم ..

أم جاسم: أي والله ... الأولاد نعمه ..

ليال: تعرفي يمه .. أحس حيدر قربني من جواد أكثر ..

الجدة: شيء طبيعي الولد يزيد علاقة المره بزوجها ...

ريما تسمع وساكته ودخل جاسم: سلااام ... أبي غدا ...

ليال: بل عليك ... توك راجع ... المهم قول لمرتك ...

جاسم وما طالع حتى بريما اللي منزله راسها: قلت أبي غدا ... يا أنتوا أو الخدامة تحطه ..

ريما بسرعه: الخدامه لا .. أنا بحطه ... (ووقفت)

جاسم طالع فيها: ما يحتاج تتعبي عمرك ... أنا أنسدت نفسي ... (طالع الحنه) الحمد لله
(وصعد غرفته)

ريما انحرجت منه مرررررررررررة وخصوصا قدام أمه وأخته بس ابتسمت غصبا عنها ومشت

وليال كانت بتلحقها بس أمها منعتها وقالت: خلهم يتفاهموا ... بلحالهم ..

دخلت غرفتها وراحت غرفة النوم لقته يفتح المفرش بينام

ريما بهدوء: بتناااااااام ..

جاسم حاقرها: ...............

ريما انقهرت: أنا أتكلم ... من الأدب أنك ترد علي ..

جاسم عصب وطالع فيها: ليه أنا قليل أدب؟؟؟؟؟

ريما بلا مبالاه: أنا ما قلت أنت اللي قلت ..

جاسم على طول راح لها ومسكها من يدها: ريما ... لا تختبري صبري ... ترى أكثر من كذا بتلاقي شيء ما يسرك

ريما ببرود: مثل إيش يعني ... (بتحدي)

جاسم أخذ نفس: طلعي وخليني أنام ..

ريما بعناد: وهذي جلسه ... (جلست)

جاسم بهدوء غريب: ريما .. أتق شر الحليم إذا غضب ..


ريما انفعلت: كل هذا اللي سويته وتقول حلييييييييييييييييم ... وش خليت حق الغضب يا ... (وبسخريه) ولد أمك وأبوك ...

جاسم قلب وجهه ألوان من العصبيه: ريما ... تعرفي ... أنا ساكت عنك عشان بس عمي المرحوم ... وإلا كان وريتك شغلك صح ..

ريما ابتسمت: وليه تتعب نفسك ... أبوي مات الله يرحمه ... وما يقدر يسوي لك شيء ... (وبتحدي) بعدك لاحق

جاسم ظل يطالع فيها مده وبعدين قال: خسارة أن تنهي حياتنا على هذا النحو ... خسااااااااارة

ريما بعناد واصرارغريييييييب: طلقننننننننننني ..

جاسم ضحك: بها السهوله ..

ريما: النفس عافتك يا جاسم ..

جاسم: الشعور متبادل ..

ريما: إذا أنت رجااااااااااااااااااااال ... طلقني .. (السالفه تحدي وهي واثقه انه مستحيييييييييييييييل يطلقها بس..)

جاسم بعد مده أخذ نفس: أنا رجال يا ريما ... رجال .. وعشان أثبت لك ... (تأملها فتره) ريما ... أنت.. طـــــــــــــــااااااااا الـــــــــق ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طــــــــــــالق...طــــال� �...طالق..........سمعتوو ووووووووووووووه ..طلقها...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:23 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ريما من قوة الكلمة غمضت عينها وبعد مده فتحت عينها ولا كأنها تشوفه وطلعت ..



ريما على طول راحت غرفة ليال القديمه وكانت مغبرة وحالتها لله دخلت وقفلت عليها الباب وظلت تصيح ..وتصيح لين نامت ...




**************************************




عند جاسم




أول ما قط الكلمة وطلعت تنهد وجلس يفكر ... وبعد مده قال خلاص النفس عافتها ما يبيها ...

صارت تصرفاتها لا تطاق ... بالبته..(الحمل ..وفعايله) ... قام وراح على السرير وانبطح ونام ...




********************************************




يوم الزواج




الكل جلس من وقت عشان يروح ويجهز... وأما ريما جلست الساعة 10 مخنوقه ومو عارفة

تتنفس قامت وعلى طول فتحت نافذة الغرفة دخل هواء مغبر أكثر فضلت تكح ..وتكح وبطنها

ألمها وهي على طول طلعت من الغرفة ونزلت تحت شافتها الخادمه وخافت عليها لأن وجها قلب ألوان من ضيق التنفس ...

قدمت لها كاس ماي شربته وظلت مده لين رجعت ألوانها طبيعية ولما حست في حركه على طول قامت ورجعت لغرفة ليال القديمه

دخل جاسم المطبخ واستغرب: ما في يجلس أحد؟؟ ..

الخادمه: في مدام ريما يجلس .. وبعدين يروح ..

جاسم: أها ... المهم لما يجلس ماما قولي لها تدق علي .. (طلع)

جلست أم جاسم ولما نزلت ما لقت أحد استغربت وقالت لها الخادمه تتصل لجاسم واتصلت له وقال لها بعض المعلومات وسكرت ..




**************************************



الساعة 1 الظهر




الكل كان جالس على الغدى إلا ريما ..

الجدة: جاسم ... وين ريما ؟؟..

جاسم ما عرف يرد: ها ا.. نايمه

أم جاسم باستغراب: لها الحزه ... غريبه ...

جاسم وقف: الحمد لله ... يالله بروح مع أحمد ... تبوا شيء ..

الجده: أي .. روح جلس ريما..

جاسم ما عرف يرد إلا دق جواله وكان أحمد فبدون ما يرد: أحمد مستعجل ... باااااااي .. (طلع)




************************************************** *******




عند ريما




ما سمعت حركه راحت لجناحها مع جاسم وخذت أغراضها حق العرس وطلعت ..

في الصالون ...

كانت ريما مع ساجده جهزت ريما قبل ساجدة بس مالبست ملابسها وظلت تنتظر ساجدة لييييييييييييييييين تخلص ...


الساعة 7ليلاا..




جهزت ساجده حست أن ريما فيها شيء ومو طبيعي .... بس سكتت كفاية عليها اللي هي فيه ...
******

الساعة 9 وصلوا العروس مع وصيفتها ريما للصالة ... وكان كل شيء مرتب وعدل دخلوا غرفة العروس و ...

ساجدة مسكت يد ريما: ريما ... وش بلاك؟؟ ...

ريما ابتسمت مجامله: لا ... ما شيء ...

ساجده بشك: متأكدة؟؟؟؟؟

ريما ترقع السالفة: ساجدة ... أنت اليوم عروس ... يكفي تحاتي نفسك ..

ساجدة بتوتر واضح: أي والله ... ريموووووه ... عدله أنا ... حلييييييوه ...

ريما : والله أنك جمييييييله ونعومه .. الله يهني عمي فيك (غمزت لها)

ساجدة وحمر وجهها: ريما ... والنهااااااااااااية

ريما ضحكت: يا حلات اللي يستحون ...

ساجده: يووووو ... ريمووووووه ... (تضيع السالفه) كيف حال ولي العهد؟؟ ..

ريما تحط يدها على بطنها وبحزن تخفيه: تماااااااام ..

ساجدة تحط يدها على بطن ريما: ما رافس ..

ريما: توه شوي رفس ... الحين نام أكيد عشان يخلي طاقه حق الرقص ...

ساجدة وريما: هههههههههههه




*******************************************




على الساعة 11




دخلت ساجدة وكانت بالفعل قمر الكل انبهر فيها وخصوصا اللوك اللي حقها وطبعا كان من

إختيار ريما وكان أيضا الفستان الأبيض مبهر الجمال وباقة الورد الروز البيضاء اللي صايره

كأنها سله كانت مره شيء ... دخلت على موسيقى هادئة بخطوات ثابته وفي قلبها تصلي على

النبي (توصيات الأمهات) ولما وصلت للكوشه لفت للكل وعطت أحلى إبتسامه وبعدها تقدموا

أهل أحمد يسلموا عليها واختلطت الأجواء بالرقص والفرح والتلبلب ...

ساجدة تدور بعينها: وين ريما؟؟ ..

أشواق: تلاقيها تجهز عمها المصون ...

فاطمة: مبروك سجوده ... منك المال ومنه العيال ...

أشواق تضربها على راسها بخفيف: العكس يالهبله ...

فاطمة تصلح: أي صح منك العيال ومنه المال ...


في جهه ثانيه..

ام فواز بندم واضح: سامحيـــــــــــني يابنتي ..سامحيني ...والـلــــــه الشيطاااااااااااان كان اقوى مني...سامحيني تكفييييييييييييين


ريما ودمعتها تسللت على خدها وهي تتنهد وفي قلبها تقول اسامححححححححك...انتي ماسويتي مثل اللي سوااااااااااه ..(مسحت دمعتها) ..:الله يسامح الجميع..

ام فواز وشدت على يد ريما: حلليني..

ريما: محلله ياخالتي...محلله..

ام فواز على طووووووووول حضنت ريما وصارت تحبها وتتأسف منها..


**********************************************




على الساعة 1 ونص




دخل أحمد وجنبه أبوه ووراه أمه وبنات أخوانه أول ما وصل الجد على طول سلم على ساجدة

وبارك لها ولما قرب أحمد على طول ريما قالت له: إفتح الطرحه وحبها فوق راسها ..

أحمد وهو منبهر بجمال ساجده فتح الطرحه وحبها فوق راسها وبارك لها ووقف جنبها وبدأ التصوير والجد

أخذ له كم صورة معاهم وطلع وبقى الكل يكمل السهرة ...




*******************************************




الساعة 4 فجراااااا




طلعوا المعاريس عشان يروحوا يرتاحوا وبعدها بيروحوا أسبوع عسل لهم في باريس وبعدها

بيرجعوا عشان شغل أحمد ...




***************************************




الساعة 5الفجر




الكل لم أغراضه وطلع وأما ريما طلعت وهي زايده تعب أكثر من أول بس ساكته

أم جاسم شافت ريما: ريما ... ما طلعتي ؟؟...

ريما وتحس إنها تدور مثل راسها: لااا

أم جاسم بقلق: ريما فيك شيء ؟؟..

ريما: لا ... (جلست على أقرب كرسي)

أم جاسم ما علقت وجهزت كل شيء ولموا أغراضهم وطلعوهم للسيارات .. أما ريما ما رضت تركب مع جاسم وركبت مع عمها في سيارته ..

أبو جاسم طالع من المرايه لورى وبقلق: ريما فيك شيء؟؟ ...

ريما بصوت تعبان: شوي دايخه ...

أبو جاسم: أكلتي شيء ...

ريما: مالي نفس ...

أبو جاسم: بس يا بنيتي لازم تاكلي ..

ريما: ما عليه عمي ... لما أوصل البيت آكل ..




*******************************




في سيارة جاسم




جاسم ما أستغرب تصرف ريما بس ظل ساكت وأما أمه مو مقصره ما خلت شيء ما قالت له عنه... في الأخير: جاسم ... متهاوشين؟؟ ..

جاسم اللي كان سرحان: ها ... خير ..

أم جاسم: أنت ... متهاوش مع ريما؟؟ ..

جاسم بسرعة: لااااا ...ليه السؤال ؟؟..

أم جاسم: لا ... بس صعدت مع أبوك وأنت ما ...

جاسم: عادي ... يمكن عشان جدتي وكذا يعني ...

أم جاسم بعدم إقتناع: أي ... يمكن ...

وصلوا البيت ونزلوا وظلوا ينتظروا أبو جاسم وبعد نص ساعة دخل: سلااااام ...

أم جاسم: وعليكم السلام ...(استغربت) وين ريما ؟؟؟

أبو جاسم : أصرت عليها أمي تنام هناك ... فما خالفت ... إلا وين جاسم؟؟ ....

أم جاسم: توه صعد ينام ...

أبو جاسم: أم جاسم ... ما حسيتي إن ريما تعبانه ...

أم جاسم: إلا حسيت ... بس قالت إنه راسها داير ...

أبو جاسم: إنشاء الله ما فيها شيء ... يالله نروح نرتاح ...




******************************************




في قصر الجد اليوم الثاني




من الساعة 7 الصباح جالسه ريما يعني ما نامت إلا ساعتين جلست وبدت تدور في البيت

راحت ونظفت المكان عن الغبار وطلعت تسقي الورد لين الساعة 10 جلس الجد مع الجدة

وكلهم جلسوا في الصالة ...




*************************************




الساعة 2 الظهر




نزل أحمد وجلس معاهم وأما ريما صعدت لجناح المعاريس طقت الباب ولما سمعت الأذن دخلت

ريما بإبتسامه: كيف حالك سجود؟؟؟ ... إنشاء الله إرتحتي ..

ساجدة بخجل: الحمد لله ..

ريما: جهزتي أغراضك وإلا؟؟ ..

ساجدة: أي كل شيء جاهز ... (وبشك) ريما ... إنت تعبانه؟؟ ..

ريما: لا ... أبد ... من الحين أقول لك لا تتأخري ... تعرفي ما معاي أحد لما أولد ...

ساجدة ابتسمت: ولا يهمك ... أصلا لو تولدي اليوم ... أكنسل السفره كل عشانك ..

ريما ابتسمت: تسلمي ... (وسكتت)

ساجدة وهي تمشط شعرها حست إن ريما سرحانه تركت اللي في يدها وراحت لريما استغربت دمعتها على خدها وباستغراب: ريماااا ...

ريما على طول قامت وبحركه سريعه مسحت دموعها : يالله ... جهزي عشان السفرة (وعلى طول طلعت)

بعد 5 دقايق دخل أحمد بابتسامه: صح النوم ...

ساجده مو معاه أبد ...

أحمد يحرك يده قدام عينها: سجووووووود ...

ساجدة انتبهت: هلا ...

أحمد بشك: فمين سرحانه؟؟ ... أتوقع مفروض يكون فيني وإلا ...

ساجده انحرجت وأحمد: جهزتي الأغراض ...

ساجده طالعت أحمد وبعد مده: أحمد ... أنا ما أبي أسافر ...

أحمد بصدمه: ايش...ليه؟؟؟

ساجده:اسمع ..انا مالي نفس اسافر الحين اجلها مده ...اسبوع اوو اسبوعين..

احمد ينهي النقاش: ساجده ..قومي نروح نسلم على الكل ...عشان نلحق على الطائره



الساعة 5 المغرب طلعت ساجدة لبيت أخوها تسلم عليه قبل ما يسافروا الساعة 12 وكان

موصلها أحمد ...في طريق الرجعه رن الجوال وكان المتصل ..




**************************************




عند ريما بغرفتها





حطت يدها على بطنها بألم ..ودموعها على خدها ومو قادرة تتحمل بس ساكته ... ما أحد في

البيت حتى جدها وجدتها طلعوا لبيت أبو جاسم عشان الضيوف وهي بحالها في البيت تتصل لمن ... لمن ... ما في غيره ...

دقت على الرقم وعلى طول: أحمممممممد ... الحقننننننننننننننني ...(طاحت)


**********************



وصل أحمد ومع ساجدة وعلى طول راحوا لريما كان الباب مقفل أحمد على طول كسراه ..

وشاف ريما على الأرض طايحه وشكلها مو قادرة تتحمل الألم والحاله.. وهو خاف عليها عدل

ولف لساجده: ساجده بسرعه عباتها

ساجدة بسرعه جابت العباه وتساعدوا ولبسوها وعلى طول طلعوا للمستشفى




************************************************** *****




عند الرجال




كانوا كلهم جالسين ينتظروا المعرس اللي بيجي وظلوا للساعة 9 وبعدين دقوا عليه جواله

مغلق خافوا عليه وجاسم حرق الجوال وما أحد يرد ... خاف عدل وطلع يروح يشوفه في بيته ...




************************************************** *********




عند النساء




ما كان الجو أقل منهم أم جاسم كم مره تدق على ريما وهي ما ترد عليها في النهاية كلمت جاسم وقالت له وهو خاف يعني أكيد في شيء صاير ... ريما وأحمد ...




*********************************




في المستشفى




أول ما وصلوا الساعة 11 على طول دخلوا ريما الطوارئ وأحمد خلاص قلبه شوي ويوقف وساجده على أعصابها

أحمد: وش فيها؟؟؟ ..


ساجده بخوف: ما أدري ... ما .. (أشرت له) أحمد الطبيييييييييييييييييب ...

على طول أحمد راح للدكتور: بشر دكتور ...

الدكتور بعجله: حالة ولادة ...

أحمد بصدمه : إييييييييييش ؟؟؟

الدكتور: لازم الحين تولد لأن إذا تأخرت بتموت هي والجنين ...
ساجدة: ليه ... شفيها ؟؟؟؟؟؟...

الدكتور: صابها نزيف داخلي ... لازم الحين تولد ... (ودخل مرة ثانيه للغرفه)

أحمد لف لساجده: ريما ... بتولد ... ليه هي حامل أساسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟(مو مستوعب)

ساجده بخوف: أي ... أي حامل يا أحمد ... الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتر ...




*******************************************




في صالة القصر حق الجد




دخلت عليهم أم جواد: ما سافروا ...

الجد بقلق: ولدي ... ليكون صار له شيء ...

أبو مهدي: يبه الله يهديك الشباب كلهم طلعوا يدوروا عليه




********************************************




الساعة 2 الفجر




دخلوا الشباب وكلهم نفس الحاله معفوسين وحالتهم لله وجاسم أول ما دخل جلس على أقرب كرسي ... منهااااار ..

أم جاسم: جاسم ... ما لقيت ريما؟؟ ..

الجد وتوه يعرف إن ريما بعد مو لاقيها: ريما بععععععععد ... لا أكيد صار لهم شيء ... الله يستر ..


ظل الكل للساعة 6 ونص الصباح كلهم كانوا جالسين على الكنب وحالتهم لله اللي نايم واللي ماسك عمره أكثر عشان يواصل وبس يعرفوا خبر ...

وعلى الساعة 7 انفتح الباب ...

كل الأنظار صارت على الباب دخل أحمد ووراه ساجدة مرته وكان كله ثوبه دم ...

الجدة شهقت: يمه ولدي ... (وراحت له) وش فيك ؟؟؟؟؟؟..

أحمد بتعب: تعباااااااااااااااان ...

جاسم وبكل عصبيه اللي فيه: أحممممممممد ... ليه ما رديت علينا أنت ما تفهم حرقت دمنا ؟؟؟؟؟؟...

أبو جاسم بهدوء: أحمد ... وين كنت؟؟؟

أحمد طالع أخوه أبو جاسم وبعد مده: مفروض جاسم اللي يسأل .. مو أنت يا أخوي

جاسم استغرب: أنا ... وش دخلني ؟؟؟

أم جاسم: أحمد ... ريما فيها شيء؟؟ ...

أحمد أخذ نفس ولف لمرته: روحي ارتاحي ...

(صعدت ساجده وهو جلس على الكنبه بتعب واضح)

الجده نشف دمها: ريما ...شفيها؟؟

أحمد نزل راسه وبعدين رفعها وطالع جاسم: مبروك يا جاسم ... صرت أبو ...
(الكل في الصدمه).. جات لك بننننننت ... بعد ما طلقتتتتتتتتتتتتتتتها ... (وقام على طول لغرفته عشان ما يتهاوش معاه)

الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟

الجدة: طلقتها .... من هي ؟؟؟

جاسم بعده في الصدمه والجده بفرح: ريما .. ريما ولدت ...

أم جاسم طاحوا دموعها من الفرح وعلى طول حضنت ولدها: مبروك جاسم ... مبروك تتربى بعزك ...بس كيييييييييف حامل ؟؟..مابين عليها شيء؟؟؟؟؟

جاسم وكأنه مخدر: في أي مستشفى ...

الجدة وكأنها تذكرت: صج ... نسينا نسأله ...(توها بتركب)

الجد يوقفها: أم محمد ... اتركي الولد ... شكله منهار من التعب ...


كلهم تفرقوا ورجعوا بيتوهم وأما جاسم راح الساعة 8 البيت وما جات الساعة 1 الظهر إلا هو في بيت جده دخل: سلام ... ما جلس؟؟؟؟؟؟

الجده: حرام عليك توهم معاريس ....




******************************************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:25 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في جناح أحمد وساجده




بعد ما جلس أحمد شاف ساجده جالسه وتمشط شعرها راح لها وبحيره: كنت تعرفي ؟؟؟

ساجده: إنها حامل ... أي ... بس تطلقوا .... لا ... (تركت المشط) أحمد والحين وش بتسوي؟؟ ...

أحمد جلس على طرف السرير: أنا محتار وش أسوي ... هي ترجتني ... تخيلي لما دخلت لها في الغرفة قبل الولاده ... قالت ما تبي تشوفه ... وأنا بصراحه ... محتار .... معاهم ...

ساجدة تجلس جنبه: أحمد ... ريما منهاره ... لازم توقف معاها

أحمد: كيف قولي لي؟؟؟؟ ...

ساجدة: اسمع يا أحمد ... اليوم تروح المطار وتحجز لنا بعد أسبوعين لثلاث أشخاص ... عشان ريما تغير جو ...

أحمد: بس ريما ما بتـ ...

ساجد : هي اللي قالت لك بعد ما ولدت ... وإلا أنت ناسي ...

أحمد: بس جاسم بيعارض ... وأنا أعرفه ...

ساجدة: كل هذا ... لمصلحتها .. لازم تكون نفسيتها تمام وخصوصا في هذي المرحلة الحين هي أم ... وأنا بحسب اللي اسمعه في فترة الولادة النفسيه للوالد تكون زفت وحساسه بأقرب شيء وما بتتقبل أي شيء ...

أحمد بعد مده: خلاص بحاول أقنع جاسم ... وأمري لله ...


************************


: مستحيييييييييييييييل

أحمد وقف: جاسم ... مو كفايه اللي صار؟؟؟؟؟ ...

جاسم لف له: مستحيل اللي تقوله ... أخليها تسافر ...

أحمد: هذي لمصلحتها ... كفايه إنها كانت بين الحياة والموت

جاسم: ولو .. ما تسافر ... وبعدين إذا تبي تسافر... البنت تظل هنا ...

الكل انصدم من كلام جاسم وأبوه: جاسم ... وش تقول؟؟ ..

الجده: تمنع الأم من بنتها ...

جاسم: أنا ما منعتها بس إذا تبيها ... تظل معاها وإلا ما فيه ...

أحمد توه بيمشي: أحمد ... في أي مستشفى؟؟ ..

أحمد بدون ما يلف: مستشفى الأ ... وأتمنى أنك ما تروح الحين ... يكفي اللي هي فيه منك... (طلع)




*****************************************




الساعه 4 العصر




الكل كان في المستشفى ودخلوا غرفة ريما اللي كانت نايمه ومو حاسه بيهم وبعد نص ساعه الكل طلع يشوف البنت ...

جلست الساعة 10 ونص في وجهها كانت الممرضه اللي ابتسمت لها : الحمد لله على السلامه

ريما: الله يسلمك ... ممكن ماي؟؟ ...

الممرضه عطت ريما الماي وشربتها وبعدها بدت تكمل شغلها تحط لها مغدي ثاني ... وبعد ما خلصت

ريما: وين البنت؟؟ ...

الممرضه ابتسمت: إذا تبيها نجيبها بس مو الحين بعد إنتهاء الزيارة ...

ما كملت جملتها إلا الجيش كله دخل وأول ما شافوا ريما على طول راحوا لها : سلامات ... مبرووووووووووك ... بنتك تجننننننننننن ... (كلمات متفرقه)

الممرضه: رجاء ... الزيارة انتهت الحين ..

جاسم من ورى الممرضه: الحمد لله على السلامه ... ريمااا ..

ريما أول ما طالعت فيه على طول قلبت وجهها ما تبي تشوفه ..

أم جاسم أشرت للكل يطلع والممرضه نفس الشيء طلعت وظل جاسم مع ريما ...

جاسم جلس على الكرسي : ليه ما قلتي لي؟؟؟؟؟ ...

ريما ومالها خلقه: جاسم ... أطلع بره ... ما أبي أشوفك ...


جاسم بعد مده: وش رايك بإسم سعاد؟؟؟(ماقال الاسم ..الااعناااااااااااااااااا د ..يبي يستفزها) ..

ريما على طول لفت: خيييييييير ... أنا اللي بختار أسمها .... لأن أنا أمها

جاسم بهدوء: وأنا أبوها ...

ريما : أيووووووه ... أنت نسيت أنك مطلقني ... ما يحق لك أنك تدخل علي كذا ..

جاسم: يمكن نسيتي أني ما القيت ثلاث مرات الطلاق وهذا كله دليل على أن ممكن أرجعك ..

ريما بعناد: وأنا ما أبي أرجع .. أرسل ورقة الطلاق .. اليوم قبل بكرة

جاسم أخذ نفس عميق عشان يهدي أعصابه: وش تبي أسميها؟؟؟؟؟ ..

ريما بعد مده: دانه ...

جاسم وقف: يصير خير ... (طلع)

بعد ساعة ريما قالت للنرس عشان تجيب لها البنت وأول ما شافتها ريما على طول صاحت مو مصدقه صارت أم ... الممرضة ساعدتها عشان تعتدل وعطتها البنت عشان ترضعها ..

بعد ساعة ثانية انفتح الباب ودخل ..وريما من الزهقه: بسم الله ... (وبعصبيه) صرعت البنت ...

دانه بدت تصيح (تحس بأمها)

جاسم: أوووووه .... آآآآآآآآآسف ... (سحب الكرسي وجلس)

ريما بقهر: أنا مو قلت ما أبي أشوفك ... ما تفهم ..

جاسم: مو على كيفك ... أقول خلصي رضاعة بسرعه عشان بحملها ..

ريما تحرق أعصابه: آسفه ما أخلي بنتي جوعانة .. لما تشبع عطيتك إياها ...

ظل جاسم ساكت وبعد ما خلصت ريما رضاعة دانة حطتها على المفرش وعلى طول جاسم أخذها وبفرح: دندن .. عمري ... أغغغغغغغ

ريما جاتها الضحكه وسحبت دانة من جاسم: ترى البنت نايمه ... خلاص لا تتعب عمرك
(ضغطت زر النرس)

بعد ثواني كانت النرس عندها: خيييييييير ...

ريما: تعالي خذي دانة ...

جاسم بإحباط: لا ... بعدين ..

النرس اللي تنفذ كلام الأم : أوكي ...

سحبت سرير الطفلة وجاسم انقهر في ريما عدل ولما طلعت النرس لف لها: خليها ترجعها ...

ريما تعدل مخدتها: آسفه ... على العموم لما تطلع طف النور ... (وتغطت)

جاسم بقهر: قولي أطلع علني ..

ريما: أطلع ..

جاسم بقهر: ما بطلع ... عناد ...(جلس عشر دقايق لين زهق وطلع راجع لبيتهم)




*****************************************




اليوم الثاني في الليل




طلعت ريما وراحت بيت الجد كل هذا لأنها ما تبي تشوف جاسم نهائي ..

ساجده فارشه الأكياس على سرير ريما: شوفي وش رايك بهذا المفرش حليو وناعم؟؟؟ .... وإلا هذي البدله .. والـ ..

أحمد: ساجده ما تركت شيء بالسوق ما خذته ... للأسف لو عندها فلوس أكثر كان أخذت ...

ساجدة: شوفي شوفي هالبكل ... حليووين ...

ريما ابتسمت: ساجده مشكورة ..... بس ليه تكلفي على نفسك؟؟؟؟ ...

دخلت أم جاسم وماسكه أكياس: وسعوا وسعوا ...

أحمد: وصلوا السوق...... وصل البــــــــــيـــــــــــ ــــــــــاع ....وســـــــــــــــــع (طلع)

ريما ضحكت على تعليق عمها وأما عمتها بدت تطلع الأغراض اللي شرتها لبنت ولدها دانة

وأما السرير جابه جاسم لها وساجدة وأم جاسم اتكفلوا بالتزيين الغرفة وصار المكان رهيييييييييييييييييييييب وكله عشان دن دن

ساجده: جربي هالكبوس عليها ... (تاخذ دانه وتلبسها ) يا عمري صغيرة مررررررره ...

أم جاسم: حتى أصغر مقاس كبير عليها ... أي إذا أحنا ما حسينا أنها حامل ... إلا ريما وين كنتي مخبية البنت؟؟

ساجده: أكيد في بطنها ...

ريما: يمكن؟؟ ... (وبتعب) بروح أسبح الحين ... مدام البنت نايمه

أم جاسم: أي روحي وأنا بظل هنا عشان متى ما جلست ..

ساجده قامت : أنا بروح أشوف أحمد ... (طلعت)

أم جاسم بدت ترتب الأغراض وبعد ربع ساعة دخل جاسم ومسوي حركه : بوووووووووووووو ....(صارت نفسيته تمااااااااااااااااااااااا ام ..من صار ابو)

أم جاسم نقزت: بسم الله (وبعصبيه) : جاااااااااااااااااااااسم والنهاية ...

ما كملت إلا وتسمع البنت تصيح وتروح تحملها : يا عمري دن دن ... خلاص ماما خلاص ... (وبعصبيه على جاسم) شفت صرعت بنتك ..

جاسم يحك شعره: كنت ناوي أخرع ريما ... مو ..

أم جاسم: اسكت بس اسكت ... (ظلت تحاول تسكتها وذيك ميته صياح)

جاسم: وين ريما؟؟

أم جاسم: تسبح

جاسم راح وطق باب الحمام: ريما ... دانه تصيح وذابحه حالها من...

ما كمل إلا ريما فاتحه الباب وكانت لابسه بجامه حرير سكريه ولافه شعرها بالفوطه

ريما باستغراب: جاسم ؟؟؟

جاسم: ريما ترى ..

ما كمل لأنه ريما حست وعلى طول راحت لبنتها: عمه شفيها دانة ؟؟؟؟؟؟...

أم جاسم: أبوها اللي بيجيب لها المرض ... (عطت ريما دانه) خذي رضعيها ...

(وراحت لولدها وبدت تهزيء)

ريما اللي فهمت عصبت: جاسم ... مو تصرف تخرع البنت ... لو صار لها شيء ..

جاسم وحس بالذنب: طيب والحين ... رضعيها خلها تسكت ..

ريما تعدل لها المخده وهي حاضنه دانه : خلاص ماما .. خلاص حبي ..

جلست وبدت ترضع بنتها وأما أم جاسم تركتهم وراحت تجهز ملابس بنت ولدها عشان بتسبحها الحين ..

جاسم بعد مده: متى بترجعي بيتنا؟؟؟؟؟؟ ...

ريما طالعت فيه: بيتنا ... من متى؟؟ ... صار لي معاك بيت ... أقول جاسم ... لا تنسى أنت مطلقني .. ومو لأني معطتك وجه برضى عليك ...

جاسم حاقرها: كذا كذا أنت مرتي ... ودانه بنتي ... وعلى فكرة ... أنا بغير أسمها لحصه..(مو معااااااااااااااااااااااا ااااند)

ريما شهقت: إيش ... حصصصصصصصصصصصه .. أحلامك ..

جاسم حبس ضحكته: وليه إنشاء الله .... أنا حر .. بنتي وحر فيها ..وبعدين جدت جدتي بهاالاسم..اتوقع بيصير مناسب لها..

ريما بقهر:..مابقى الا اهي...لو أمووووووووووووووووووت ماسميتها هالاسم


دخلت أم جاسم وريما على طول وفيها الغبنه خصوصا هالفتره صارت حساسه اكثر: عمتي ... سمعتي وش يقول؟؟؟؟؟ ...

أم جاسم بقلق: ريما ... شفيك؟؟؟ ..

ريما تأشر على جاسم: بيسمي بنتي ... حصصصصصصصصصصه

أم جاسم أول شيء ظلت تستوعب وبعدين ضحكت :هههههههههههههه إيش... من دانه... لحصه معقوله ...
(بعد ما خلصت ضحكت) ما عليك منه يكذب عليك ...

ريما طالعت جاسم وهو كان ماسك ضحكته ولما تغيرت ملامح وجهها للعصبيه هاجت فيه: نحييييييييييييييس ..

ما قالت كذا إلا ودانه تصيح عدلتها ريما عشان تكمل رضاع

وأما جاسم اكتفى يطالع ريما بنظرات هي فهمتها وانحرجت وأما أم جاسم : لما تخلصي من رضاعتها قولي لي عشان أسبحها ..

ريما: طيب عمتي ..

أم جاسم: لا تقهر المره ... فاهم ..

جاسم ما رد وأمه طلعت وهو على طول قام وجلس على سرير ريما: خلصي بسرعه رضاعة أبي أحمل دن دن ...

ريما تحرمصه: لا ... ما في تحملها ..

جاسم: مو على كيفك ... إلا ... ريما يكفي أسبوع تجلسي هنا وبعدين ترجعي

ريما طالعت فيه: نسيت أني بسافر مع عمي ...

جاسم: بس أنا زوجك .. وما تروحي بدون إذني ...

ريما: أنا بروح مع عمي ... وكلامي ما ينعاد ...

جاسم وقف: إذا سمحت لك مشيتي ... (طلع)

ريما انقهرت وصاحت بس بسرعه مسحت دموعها خايفه على بنتها تحس لها وخصوصا أن

دانه نامت توها ..عدلت سريرها وحطتها عليه وغطتها وناموا الثنتين ..

بعد مده دخلت أم جاسم ولما شافت ريما نايمه راحت لدانه وشافتها نايمه قالت خلها لما تجلس تسبحها ....


بعد أقل من أسبوعين جهزوا تذاكر السفر وأما جاسم بالموت اللي رضى بس شرط شرط وقاله لأحمد

ريما بعصبيه: مستحيييييييل.. لو بيعطيني وش ما يبي ما أقبل

أحمد يهدأ ريما المنفعله: ريما ... رجاء أنت تعبانه ... اسمعي هو

ريما لفت لعمها معصبه: أنت تعرف وش يقصد ... يبي يرجعني له ... أنا ما أبيه ... خلاص ليه حياة الناس لعبه يطلق ويرجع على كيفه

ساجده: ريما ... بس هو أبو البنت ... وأنت أحمدي ربك ما قال لك سافري وتركيها معاه

ريما تخصرت: نعم نعم ... ليه هو قال كذا ...

أحمد: أي من أول قال كذا ... وش رايك تسافري وتتركي البنت أو أنك ترجعي له بعد ما نرجع ...

ريما بعد تفكير: خلاص ... أنا قررت ... البنت تكون مع أبوها ...

ساجده شهقت: ريما ... هذي بنتك ... وهي ما تشرب رضاعات

ريما بعناد: مو هو يبيها ... أنا ما أهدم حياتي عشـ ...

أحمد: بس هذي بنتك ... قطعه منك ... لا تنسي اللي مريتي فيه عشانها وبكل السهوله تتنازلي عنها ...

ريما على طول صاحت مو متحمله: ما أقدر .... ما أقدر آخذها ... أنا ما أبي جاسم ... النفس عافته صرت أكرهه ...

ساجده بحنان تجلس صديقتها جنبها: ريما ... عشان دانه ...

ريما بقهر: لا ... خلها معاه (وقفت) بجهز أغراضي عشان السفر .... (طلعت)

أحمد جلس: عنييييييييييده ... وهو أعند منها ..

ساجده: تعرف ... أحس ريما بترجع لجاسم ...

أحمد: يا لييييييييييييييييييت ...




*******************************************




يوم السفر الساعه 8 المغرب




ريما كانت في الغرفة ترضع بنتها والكل بره جالس في الصاله مع أحمد يعطيه توصيات على ريما والحاله النفسيه لها


ساجده كانت جالسه مع ريما وتشوف كيف ريما تتأمل بنتها وشوي تبتسم وتطيح دموعها وهي تحضنها ما تبي تتركها بس مهمه يكون ما تبي ترجع لجاسم ...

وخصوصا بعد ما اتفقوا هي معاه أن أول ما توصل يكون مطلقها ...


ساجده تسحب ريما من يدها : ريما ... يالله ... تأخرنا ..


ريما وهي تحب بنتها اللي نايمه ومو حاسه: خليني أحبها ... أشمها ... بنتي هذي ... بنتتتتتتتتتتتتي ...

ساجده طاحوا دموعها: ريما ... (وجلسوا الثنتين يصيحوا)


دخل أحمد عليهم وحز في خاطرة شكل بنت أخوه وكيف كانت توصي عمتها على بنتها وو ... الخ ...




***********************************************




في الصاله




أبو جاسم: جاسم ... أترك البنت مع أمها ... مو زين اللي تسويه ...

جاسم راسه يابس: شرطي الكل عارفة ... تبي البنت ترجع ..

الجده: وتحرم البنت من أمها ...

جاسم: أنا ما حرمتها .... هي اللي ما تبي بنتها ...

دخلوا الجماعة ريما متغطيه وأحمد : يالله مع السلامه

وقف الجد وبحنان : ريما ...

أم جاسم: لا تخافي ... دانه بتكون معانا ...

ريما ما عرفت ترد على طول طلعت والكل حس لها إنها مو قادرة تتحمل ....

طلع أحمد مع ساجده ما مداهم إلا يسمعوا صياح دانه ...

ليال على طول قامت لها وتحاول تسكتها بس ما في فايده وحاولوا وحاولوا ما في فايده ..

في النهاية دخل جاسم سحب دانه من حضن أمه وبدون أي كلام سحب شنطتها اللي جاهزة عشان بياخذوها بيت أهله عشان تكون مع أمه تظل وعلى طول طلع ...

أم جاسم بقلق: أبو جاسم ... شوف ولدك ...

طول الطريق روحتهم للمطار وريما تصيح وأحمد وساجده سكتين عنها.. وصلوا المطار وما بقى إلا ساعة عن إقلاع الطائرة ظلوا في الإنتظار ... وبعد مده سمعوا الإنذار حق الطائرة قاموا وريما تجر خطواتها ... وبعد مده سمعوا ...


: ريـــــــــــــمـــــــــ ـــــــااااا ...


ريما على طول لفت لقت جاسم يلهث وهو حامل دانة اللي ميته صياح ريما ما تحملت وعلى طول راحت لبنتها وخذتها تحبها وتحضنها وهي تصيح ..بعد مده

جاسم: خذيها معاك ...

ريما طالعت فيه بعين حمره: إيش ...

جاسم ابتسم: ما عليه ريما ... خذيها ... ولما ترجعوا يحلها ألف حلال ...

أحمد دخل خط عرض: يالله بسرعة الطائرة بتقلع ..

ريما حقرت عمها: وأنت؟؟؟؟ ...

جاسم: بظل في البيت ... أنتظر رجعتكم ...

أحمد: أوكي سلام ... (سحب ريما) يالله


سافرت ريما مع بنتها مع أحمد وساجده وظل جاسم بحاله حس بالوحده وحس بقيمة ريما

وتمنى إنها ترجع مثل أول ومن التفكير صار يتعب لين صار عنده فلونزاااااااا حااااااااااااده

أم جاسم: عجزت مع الولد ... صار أعظم من اليهال ...

أبو جاسم: تركيه ... مصيره ويقوم يروح الطبيب

الجده: وكأني حاسه أن اللي بيشفيه رجعة ريما ودانه ..

أم جاسم: إنشاء الله ...




*****************************************




في باريس عند أحمد وساجدة وريما




أحمد وساجدة طالعين يتمشوا وبقت ريما مع دانه بنتها تسبحها لما خلصت رضعتها وبطحتها جنبها حاضنتها تذكرت جاسم وموقفه كبر في عينها ....

ما تنكر إنها للحين تحبه.. بس ..لازم يعرف أن اللي سواه غلط ... بس شعور غريب انتابها ..احساس غريييييييييب.. واتصلت

بعد مده: الو ..

ريما استغربت: جاااسم ...

جاسم صح صح: ريما.. هلا .... آآآآآآآآشو ...

ريما بسرعه: أنت مريض ؟؟؟؟...

جاسم بتعب: لا ... أنتوا شخباركم؟؟؟... شخبار دوني ؟؟؟؟؟؟..

ريما ابتسمت: بخير ... تسلم عليك ...

جاسم: صاحيه وإلا ...

ريما: توها نايمه ... صايره صيووحه ...

جاسم: عادي مثل أمها ...

ريما: ما أسمح لك ... حلاتها وهي صيوحه

جاسم: لا... شـ .... آآآآآآآشو ...

ريما بقلق: شكلك مرضان ...

جاسم: لا بس زكام شوي ... (خرااااااااااط من فلونزا للزكام)

ريما: أها ... يالله ما تشوف شر .. سلم عليهم ...

جاسم: الله يسلمك وياه من الشر ... سلمي عليهم ...

ريما: يبلغ ... (سكرت)




***********************************




اليوم الثاني على المغرب ... في جناح جاسم وريما




أبو جاسم: قوم يا ولدي ... روح المستشفى ...

جاسم وحرارته مرتفعه : ما يحتاج ... الحين أصير بخير ...

الجده: أي خير وأنت مرضان ... قوم يمه ... الله يرضى عليك ...

جاسم: ما يحتاج ... (تغطى عدل) أبي أنام .. طلعوا وطفوا الليت ...

الكل انصاع للأمر لأنه جاسم عنيد ما أحد يقدر عليه كلهم طلعوا




*******************************************




الساعة 12 الليل في الغرفه




جاسم حس بحركه فتح عين وحده يحاول يستوعب.. إلا يسمع نص ضحكه

وما اكتملت استغرب الساعه 12 من اللي داخل غرفتي ... قام من مكانه وعلى طول راح بخطوات بطيئة للصاله فتح الباب فجأه كذا

وما سمع إلا شهقه: بسم الله ...

جاسم ظل يفتح ويسكر في عينه وبعد مده: وش تسوي؟؟؟؟ ...

ما كمل إلا بصيح الطفله وريما انقهرت: جاسم ... ليه تزهق البنت؟؟؟؟ ...

جاسم بتعب: أنا وإلا أنتوا ... متى رجعتوا؟؟؟؟ ...

ريما: تونا ... (تسكت بنتها) خلاص دونه خلاص ... (لفت لجاسم) شفيك ؟؟؟؟؟؟

جاسم: لا ولا شيء ... (قرب) عطيني دونه ...

ريما على طول باعدت البنت وحطتها على مرقدها على الأرض وراحت لجاسم

ومسكته من يده وشهقت: جاسم ... أنت معاك انفلونزا؟؟؟؟ ..

جاسم: مو مهم ... (توه بيروح لدانه إلا تسحبه ريما)

ريما: وين؟؟؟ ... تبي تعدي البنت؟؟؟ ... تعال بس تعال ... (دخلته غرفة النوم)

ريما راحت بطحت جاسم وغطته وعلى طول نزلت جابت كمادات وراحت تحط لريلها وأما دانه جالسه ساكته تتأمل المكان وهي على المرقد

جاسم بتعب: ليه ما قلتوا لي عشان أمر عليكم؟؟؟ ...

ريما: أنت اسكت بس .. حالتك حاله ... (سمعت صوت دانه تصيح)

ريما: جاسم بروح أرضع دانه وبرجع ... يا ويلك أن قمت ... (وطلعت)

وريما جالسه على الأرض ترضع دانه إلا تشوف بوجهها جاسم ماسك طاسة الكمادات

تقدم وجلس جنبها وحط الطاسه وتسند على الكنبه اللي وراه

ريما سحبت مخده من على الكنب وحطتها عن فخذها: انبطح

جاسم على طول أنبطح وهي بدت تحط له كمادات.. ودانه ترضع خلصت دانه ونامت.. إلا ريما بطحتها على مرقدها وحطتها على الكنبه وبدت تسوي الكمادات لجاسم وسوت له عصير برتقال والحاله وهو نام وهي ظلت يا مع دانه يا معاه ...




*********************************************




في الظهر




صعدت أم جاسم لولدها وعلى طول دخلت ولغرفة النوم ما فتحت الباب إلا انحرجت وتوها بتطلع: هلا يمه ..

أم جاسم من الإحراج وفرح داخلي كاتمته : ما أدري أن ريما رجعت ...

جاسم اعتدل: أمس وصلوا الليل ...


أم جاسم دخلت مرة ثانيه لقت ولدها عاري الصدر وجنبه ريما الي باطحه بنتها على صدرها ونايمه معاها ..

أم جاسم قربت: ريما ...

ريما فتحت عينها: هلا عمة ... كيف حالك ؟؟؟..

أم جاسم وتحمل دانه النايمه: الحمد لله ..وأنت؟؟؟؟؟

ريما تعتدل: الحمد لله (تعدل نفسها) شخبار عمي والكل ؟؟؟؟؟

أم جاسم: الحمد لله ... شخبار دانه ... استانست ؟؟؟؟...

ريما: عدل ... (تمددت وقامت تغسل) ...

تقدم جاسم وجلس عند أمه يطالع بنته وأمه: وش فيك ؟؟؟...

جاسم يطالع بنته وبحسره: متحسر ... أبي أمسكها ...

أم جاسم: طيب ليه ما تمسكها ...

ريما ترد: لأنه مريض ... ممنوع يلمسها ...

جاسم وقف: بس أنا صرت زيييييييييين ...

أم جاسم تمد يدها على وجه ولدها: لا اليوم أحسن ...

جاسم: شفتي ... يالله عطيني إياها ...

أم جاسم: ها أعطيه إياها ..

ريما قربت وحطت يدها على رقبة جاسم : لا اليوم أحسن ... عطيها إياه

جاسم مسكين فرح وعلى طول حمل بنته وجلس على السرير وأم جاسم قالت عندها شغل فنزلت

ريما: جاسم ...

جاسم: خير ...

ريما بإحراج: طلعت لأمك ... (تأشر من فوق لتحت) كذا ... موكأن ... عيييييييييييب

جاسم بلا مبالاه: أقول هي أمي وأنت مرتي وبعدين كلها لابس شورت

ريما بإحراج: ولو ... أنا استحيت منها ...

جاسم: عجل لو شافتني دانة بكرة لما تكبر ...

ريما: نعم نعم ... أحلامك أخليها تشوف أبوها كذا ... عييييب ...

جاسم: لا عيب ولا شيء ... عادي هذي بنتي

ريما: حتى ولو ... فيها إحراج ... أصلا حتى أمك أحسها منحرجه

جاسم: تعيش وتاكل غيرها ... (ايزي)

************************



أما ريما حياتها صارت حليوه أكثر لأن انشغلت ببنتها وصحيح تأكدت من الكلام اللي يقول أن

العيال يحببوا الزوجين من بعض أكثر لأن علاقتها مع جاسم صارت مررره حليوه



بعد كم سنه..



جاسم: ريما تعالي خذي الولد ... جنني .. حسبي الله على شره

ريما تجي بسرعه: وينه؟؟؟ ... عمرررررري ... حياتي قسوم... بااااااااابا ... ماااااااااما (تلاعبه)

قاسم كان يضحك على حركات أمه ودخلت على طول دانه: يماااااااااااا .. يمااااااااااا ... شوفي حدور ... يطقني

جاسم وقف: تعالي الحين أرويك فيه ..

الجده بأذى: حسبي الله على شركم من عيال ... تعالوا خذوا أولادكم ...

سجاد: يمه عوده ... يمه كبيرة ... ماما كبيييييييييير ...

الجده بقهر: ووجع ... روانوه تعالي خذي ولدك لا الحين أضربه بالعكاز ...

روان دخلت وهي ماسكه بنتها زهراء اللي عمرها 6 سنوات: سجاد

سجاد: نعم ماما

روان: لا تسوي كذا بجدتي ..

سجاد بطواعيه: أوكي يمه ..

دخلت دانه: سجاد ... أبي أسكريم من سيارة الاسكرييييييييم

سجاد: ليه جات السيارة ؟؟؟؟؟

دانه: أي


جاسم: أولاد ما تستحي ..(مخلص تهزيء)

دخلت ليال: جاسم ... ليه تزقر على الولد؟؟؟ ...

جاسم: عشان مرة ثانيه يطاوع خاله ..

دخلت ريما وهي حامله قاسم ولدها: يالله غدا ...

روان: بس للحين المعرس والعروس ما وصلوا ..


دخل قاسم: أحد طرى المعرس ... تراني وصللللللللللللللت ..


الكل بدأ يبارك لقاسم وعروسته جهان وبدأ الكل غدى وكانت اللمه حلوه

وفجأة انفتح الباب: مبرووووووووووووك قسوم ..

الكل انصرع: مهددددددددي ...


والكل راح يسلم عليه وأمه على طول راحت خذت حفيدها جعفر الصغير مستانسه أخيرا


دانه عمرها 11سنه وحيدر وسجاد كانت أعمارهم 12 سنه وأما سجاد عنده اخته زهراء عمرها 6 سنوات وأما حيدر عنده أخواته ملاك ومريم وأعمارهم 8 سنوات وأما دانه عندها أخوها قاسم بو شهرين وعندها أخوها الثاني صادق وعمره 5 سنوات ...

دخل صادق: دانه ... ورانا مشاوير بسرعه ..

دانه بتسائل: وصل عمي أحمد .؟؟؟؟؟..


دخلت شهد: ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب اللـــه محمد ...

هي مع دانه: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللوش


شهد: أمباركين عرس الثنين ليله ربيع ليلة قمره واللي جمع بين قلبين الله يطول في عمرة

ما مداها إلا أبوها: شهد والنهايه ... سببتي إزعاج

شهد: يو يبه لازم ..

دخلت أمها: سلام ..

الكل: وعليكم السلام

ريما: تعالي سجود ... وين ولدك ناصر ؟؟؟...

دخل ناصر: أيوه أيوه (يدق رقبه) كملي شهد كملي

شهد تطق على الباب : ياويلي.. ياويلي ياويلي.. ياويلي ..حسن النبي الهادي جنني ياويلي... ..

ناصر: أيوه ... (يرقص الأخ)

انظموا حيدر وسجاد ودانه معاهم: يا سلام ...


والآباء والأمهات يطالعوا في عيالهم : يخلف ربي عليكم

دانه: أقول ... (الكل انتبه لها) فيكم طررررررررررب؟؟...

كلهم لعيال: أيووووووووووووووووووه ...

دانه: فيكم وناسه ...

الكل: يالله ...

ريما بلا حول: يالله يا كريم تمم العقل لهم ... يارب يا كريييييييم

جاسم مات ضحك:ههههههههههههه طالعي قسوم ...

ريما ما طالعت ولدها إلا على طول ماتت ضحك: طالع متسانس الأخ

ما كملت إلا تجي دانه وتسحب أخوها: يا هلا.. يا هلا... كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللللوش

جاسم عصب: دانه تركي قاسم لا يطيح ...


شهد: يا دار لا هنتي ولا هان راعيش... لا هان شعب كرموه راية الدين

الكل: لا هان شعب كرموه راية الدين

شهد: حنا لآل سعود لذرعـ...


دانه مقاطعه: كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل لوش ...




*************************************************




تمت النهايه بحمد الله وتوفيقه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-06-14, 03:48 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي












فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-12-23, 04:45 AM   #20

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية جميله ورائعه


شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.