آخر 10 مشاركات
8 - حسناء الجزيرة - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          7 - المليونيرة المدللة - م.د *كاملة بتصوير جديد* (الكاتـب : monaaa - )           »          2- الحب والقدر - مركز دولي قديمة - روايات عبير جديدة (الكاتـب : samahss - )           »          1 - لا.. لن أبيع أحلامي - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          حلو و مُرّ - ق.ع.ج** (الكاتـب : بريق ـآلمآس - )           »          4 - زهرة في عاصفة - ماري ماكلاود - ق.ع.ج*كاملة* (الكاتـب : بريق ـآلمآس - )           »          3 - يقظه الشعور - روزانا مارشال - ق.ع.ج** (الكاتـب : بريق ـآلمآس - )           »          2-الرجل المخيف - مارغريت تاونسد - قلوب عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          شلالات القمر - جانيت غرين - قلوب عبير الجديدة(0) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-14, 10:53 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 لحظــــــــــــــ ــــــات.. لا.. تنســــــــ ــــــــــى للكاتبه m-s-m-x5-gtr مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

لحظــــــــــــــ ــــــات.. لا.. تنســــــــ ــــــــــى

للكاتبه m-s-m-x5-gtr





قراءة ممتعة للجميع ......

ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 10:55 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رابط لتحميل الروايه

https://www.rewity.com/vb/t299426.html#post9158421


(1)


في بيت يكسوه الطبع الفاخر والغناء الفاحش في أبهى حله وأرقى موضة توصل إليها العصر

وفي صالة ممزوجة بألوان الزهر والسكري المندمجان بشكل يوحي إلى الناظر بالارتياح

وتحديدا في جهة كان بها الرجل المقعد وهو يشد بيده على تلك العصا بقهر واضح وبكل غضب

يتمالك نفسه به كان يستمع لأبنه الذي عصاه بشيء وأتاه نادم بعد طول غياب دام لـ13 سنه

وأما الآن فقد استكشف غلطه وأراد أن يعترف أمام الجميع .......

: يبــــه ....... يبــــه ..... ( أخذ نفس عميق وطلعاه ) أنا عندي بنت اسمها ريما......

الكل سكت:........................................... ... .............................(من الصدمة)

والجد وقف معصب وعطى ولده كف محترم قدام إخوانه وعيالهم اللي كلهم في سن زواج

فكان الموقف محرج للجميع وخصوصا إن البنات موجودات فكيف يشوفوا عمهم ينهان قدامهم .....

الجد بتعب وعينه احمرت من الغضب: بالحرام..... يا.....

ما كمل لأن ولده بسرعة قال: لا .... حلال..... وقسم بالله حلال ... أنت يا يبه ما علمتني على

الحرام ومو من تربيتك تعلم الشيء الغلط .... بنتي شرعا واسمها ملاصق اسمي في كل مكان......

الجدة ارتاحت: يعني أنت كنت متزوج؟؟؟؟؟..... طيب ليه ما قلت لنا .....

نزل راسه بأسى: وش أقول .... أمها ولدتها وماتت ..... و

ما عرف يكمل ولف بيطلع إلا أبوه: ســـــــــــالم...

سالم ما لف لأبوه .... لأنه مهما يكون يحس بالخجل والإحراج بس وقف يحاول قد ما يقدر ما تطيح دموعه.....

أبوه: ســــالم.... من متى؟؟؟؟

سالم رفع راسه وطالع أخوه اللي أكبر منه أبو جاسم وقال وهو ياخذ نفس : عمرها ...... (طالع البنات المنصدمات) بعمر الزهور

أبو جاسم بصدمه: 18 سنه.......وماندري؟؟

سالم طالع فيه وبعدين نزل راسه: 17 سنه ....

الأم وبطبعها الحنون ما اهتمت للموضوع أهم شيء عندها: ســـــالم..... هاتها أبي أشوفها

الأبو مقاطع: حذاري ..... لو تعتب بيها باب البيت ليصير شيء ما تتمناه نهائي......

سالم انمحت الإبتسامه اللي انرسمت في وجهه لحظات من كلام امه

وطالع أبوه بحزن : ليه؟؟؟ ....... وش ذنبها؟؟؟؟؟؟ ....

الجد يأشر على بنات العائله: هم بنات العايله والورثة.......... بس هي..... بنتك ما تصير منهم...(ببرود غريييييييييييييب)

الأم: أبو محـ .......

ما كملت لأن أبو محمد قطع: لاهي حفيدتي .... ولا أعرفها .......

سالم ما تحمل وخصوصا بالشيء اللي يحس فيه من فتره فعلى طول وبدون شعور قال: يبه .... بنتي أمانه برقبتك ....أمانة.... (وطلع )

الأم وحست إن ولدها بيصيبه شيء صرخت: ســــــــــــــاااااااااا ااااااااااااااااااااااالم ....


&&&&&&&&&&&&


كل هذي الأحداث المأساوية وريما ما عندها خبر المسكينة عاشت مع أهل أمها وكان أبوها دائما يجي لها وباستمرار بس هالفتره انقطعت أخباره إلا لما كلمها من دقايق وقال لها بيجي لها .....

جدة ريما تناديها بصوتها الضعيف: يمه ريما أبوك وصل..........

ريما تنقز من الفرح: صحيح .....

وبسرعة طيران لأبوها وعلى طول لحضنه الدافي تاخذ منه حنان الأم المفقودة وعطف الأبو مره وحده

أبو ريما بفرح يبعد عنه اللي صار من شوي: كيف الحلوة اليوم.؟؟؟...

ريما بإحراج ابتسمت: على حال أبوها.... (وبتشكك) يبه فيك شيء؟؟؟

أبو ريما مسك وجهها يتحسسه ويتمعن فيه وابتسم غصبا عنه وهي تسيل منه دمعه

ريما خافت بجد أبوها حالته ما تطمن: يبه ..... (وبخوف) شفيك؟؟؟؟؟؟

أبو ريما مسح دموعه: المهم..... جهزي نفسك ... بكره بنسافر ماليزيا

ريما بعد مده: يبه إنت تعبان ؟؟؟؟؟؟؟

أبو ريما طالع في جدة ريما اللي دخلت بالقهوة: مشكورة خالتي.... المهم إجهزوا بكره عشان الطيارة الساعة 9 الليل .... (طالع بنته) بنروح ماليزيا ..... مكان ما تبي حبي بنتي ...(حبها فوق راسها)

ريما ابتسمت: مشكور يبه ..... الله لا يحرمني منك (وحضنته)

أبو ريما ومو قادر يتحمل هالشعور باعد بنته وطالع في عينها الرمادية اللي طالعه على عين أمها: يمه ريما .... أبيك توصلي للي تبيه .... فاهمه .... رغم كل اللي يصير فاهمه..

ريما زاد خوفها: يبـــــــه ...

سالم حضن بنته وحباها على راسها وودعها الوداع الأخير بنظراته لها وهو طالع ركب السيارة ومشى بغير مكان محدود .... مشى إلى المكان اللي اختاره له ربه المكان اللي تحدد فيه مصيره.... المكان اللي كل من هالوجود راح يوصل له بيوم من الأيام ..... راح وراحت أيامه وظلت ذكراه ..... وهو يسلم على الكل ....ويســـــــــــــــــــل م على القرااااااااااااااااااااا اااااااااااااء





**********************************



في القصر الفاخر




مرت حوالي 3 ساعات خلالها الكل صار يفكر باللي صاير والأم كلما تكلمت حصلت وفقها من زوجها وسكتت إلى أن دق التليفون ورفعاه ولد العايله الكبير: ألوو

: السلام عليكم

جاسم باستغراب يطالع نظرات أبوه والكل: وعليكم السلام

: هذا بيت سالم الـ ......

جاسم أول ما سمع اسم عمه عرف إن صاير شيء : خيـــــر...

: تعالوا مستشفى الـ .... إذا ما عليكم أمر..... ضروري...

جاسم وقف وبانفعال: شفيه عمي .... ألوو ... ألوووووووو (سكر التليفون )

طالع الكل اللي صاروا يطالعوا فيه وهو بس يطالع جده...

: يبه..... عمي في المستشفى

الأب بلا رحمه: بالطقاااااااااااق..

الأم ما تحملت وصرخت: ولــــددددددددددددددددددد ددددي..... (وطاحت منهار عليها)

أبو جواد وأبو مهدي راحوا لأمهم مع عيالهم وودوها غرفتها ترتاح

وأما أبو جاسم وقف: يالله يا جاسم .....

الأب بصيغة أمر: محمد..... لا تروح

أبو جاسم طالع أبوه وأخيرا تكلم في هذا الموضوع: يبه .... الولد تزوج بالحلال وبعدين إنتوا تتمنوه يعرس من كم سنه .... ولما عرس كذا تسووا فيه....

الأب: بس إحنا اللي نبي نعرف بنت من ماخذ .... وإلا تبي ياخذ بنت حيا لله

أبو جواد وصل وبعجله: يالله نروح المستشفى

وصل أبو مهدي: سيارتي جاهزة

جواد ومهدي وجاسم مع آبائهم كلهم مشوا والأب ظل في البيت يفكر بكلامهم ويحاتي ولده اللي حاس إنه فيه شيء ....




***************************




في بيت جدة ريما



ريما شوي وتستجن والجدة: يمه ريما هدي بالك

ريما بقلق: أبوي ما يرد علي.... ما يرد

(وترد تتصل لجواله مره ثانيه ونفس الشيء ما يرد )

الجدة: طيب يمكن عنده اجتماع.... وأنت تعرفي أبوك إذا عنده اجتماع ما يحب يلغيه

ريما تترك الجوال من يدها وتحطه على الكنبة اللي جالسه فيها: بس أنا حاسه إن فيه شيء وتجمعت الدموع بعينها .....

الجدة بحنان فضيع:أنشاء الله ما فيه إلا العافية

ريما بقلق كثير: إنشاء الله

(وسحبت السماعة تتصل مره ثانيه والجدة تهز راسها باستياء لحال بنتها اللي هي كل شيء بالدنيا لها) ....




********************************




في المستشفى




وصل الكل يتقدمهم أبو جاسم وراح وسأل عن أخوه وقالوا له في الطوارئ الكل أنصدم وراحوا وظلوا واقفين .......

وجاسم راح يكلم صديقه الدكتور عشان يسمح لهم يدخلوا لعمهم بس مالقاه ورجع لهم وبعد نص ساعة طلع الدكتور وشاف الكل بوجهه وأولهم صديقه العزيز: جــــــــاسم (مستغرب)

جاسم تفاجئ : عـــــــاااادل ..... كنت أدورك ..... شخبار عمي؟؟؟؟؟؟

عادل بصدمه: عمــــــــك !!!.....

جاسم استغرب: إيه هذا عمي..... ساااالم....

عادل طالع الكل وما عرف يرد ونزل راسه وأبو جاسم تقرب: يا وليدي .... شفيه أخوي.....

شوي دق الجوال اللي ماسكه الدكتور : الجوال ما سكت (مد الجوال لجاسم)

جاسم أخذ الجوال لأنه عرف إنه لعمه وطالع الاسم لقاه (( ريمتي يتصل بك))

أبو جاسم لما طالع ملامح ولده: بنتــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاسم طالع أبوه: أتوقع...

أبو جواد ما اهتم: دكتور... شخبار أخونا؟؟؟
الدكتور بكل قوته وبهدوء: أخوكم..(أخذ نفس).. يحتضر؟؟؟؟؟؟

الكل أنصدم وطاح الجوال من يد جاسم بس ما صار به شيء

الدكتور بصراحه : حالته سيئة..... الحادث ما خلى فيه عظمه سليمة

أبو جاسم أخذ نفس واستجمع قواه: أبي أشوفه......

الدكتور تغيرت تعابير وجهه وبعد مده: يمكن ما تعرفه و .....

أبو جاسم بإصرار: أبي أشوفه ....

الدكتور طالع الجماعة: بس أهو....

أبو جواد: أنا بعد.....

وقال الكلمة نفسها أبو مهدي بس الدكتور قال بس واحد لأن حالته ما تستحمل....

دخل أبو جاسم وأول ما شاف أخوه ما تحمل وصاح كان الحادث ما خلى فيه ولا شيء صاحي وكان نفسه مررررررررررره غير........

وبس يطالع السقف قرب أبو جاسم وبحنان الأخوة: ســـالم...

سالم سمع صوته وبصوت مبحوح: مـ .... محمـ .....

الممرضة: بدون كلام رجاااااء.....

سالم ما أهتم لها وقال: محمد.... أبوي.... أبيه يسامحني.... بس والله الشاهد علي .... بنتي حلال.... وقسم ....

ما كمل لأن إخوة قال بكل ضعف: مصدقينك .... مصدقينك

سالم من تعابير وجهه اللي ما يبين منها شيء حس بالراحة وبعد مده قال: وصيتي .... بنتي... (طالع محمد بصعوبة) ريمااا .... ريماااااا... ريمـ.....

ما كمل لأن روحه صعدت لسابع سما مودعه كل الكائنات اللي عاشت معاهم تلقي عليهم السلام بكل طمأنينة راحت الروح إلى بارئها وخالقها مثل ما الكل رايح ...........

أبو جاسم أطلق صرخة من الحزنن: ســـــــــــــــــااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااالـم .....

الكل اللي بره ما تحمل ودخلوا وانصدموا الأخوان دموعهم سيل والشباب صياح يقطع القلب والكل حوله يا عمي... ويا عمي...

والدكتور حاول يهديهم بس مهما يكون الموقف والشكل اللي سوى بعمهم كذا يخلي الواحد ما يتحمل....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-04-14 الساعة 11:50 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 10:57 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ت...ا...ب...ع

بعد ساعة والكل جالس بمقاعد الانتظار بانهيار دق جوال عمهم المرحوم مره ثانيه

مهدي بضيق: جاسم واللي يعافيك .... رد وفكنا ....

جواد: صح مو ناقصين إحنا ....

جاسم أخذ نفس ورد: الـ ....

ما كمل لأنه سمع: يبااااااااااااااااااااااا اااااااه .... (صرخة تقض الأذن) وينك فيه؟؟؟؟؟؟؟ ليه ما ترد علي؟؟؟؟؟ وإلا زهقت مني؟؟؟؟؟.... لكن هين سفرة بكره ماليزيا ما بروح معاك دور ربعك ( وتكمل)لالا لالا لا لا تحاول خلاص انتهت المناقشة ....(كأنه غاصبها او يترجاها)......

جاسم بهدوء: من معي؟؟؟؟؟؟ .....

فجأه تسكر الخط بوجهه وظل يطالع مستغرب وسكراه وبعد لا يقل عن 5 دقايق رد رن من جديد

رفعاه أبو جاسم: ألو

الجدة: السلام عليكم

أبو جاسم: وعليكم السلام ....

الجدة: جوال ســـالم.... أبو ريما...

أبو جاسم طاحت دموعه من جديد وتغير صوته: أي .... جواله

الجدة تطالع بنتها: إلا وين سالم.... ممكن نبي نكلمه شوي

ريما ما تحملت وسحبت السماعة على كلمة أبو جاسم: عطاااااااكم عمره......

ريما حست كأنها صمخت وقالت: وين أبوي؟؟؟؟؟؟؟

أبو جاسم وعرف إن هذا الصوت الملائكي الصغير صوت بنت أخوه فقال: وين إنت يا ريما؟؟؟؟؟؟

ريما: أبي أبوي....

أبو جاسم: أنا مثل أبوك ..... (طالع الكل اللي يطالعه)

ريما: أبوي الحقيقي.... يا عم

أبو جاسم غمض عينه بألم: وين إنت يا ريما؟؟؟؟؟ .... بجي لك

ريما بعدائيه: لا تتعب نفسك وتجي .... وين أبوي.؟؟؟...

أبو جاسم بعد مده أشر لإخوانه وش يرد عليها وهم قالوا له يسألها وين بيتها بيجي لها وقال لها وهي نفس الشيء تسأل عن أبوها في النهاية

أبو جاسم بألم وهو يوصل الخبر: ريما ..... البابا.....(احتار) عطاك عمره...

ريما فجأه طاحت وما حست باللي حولها...

وأبو جاسم سمع صريخ وحاله وما تحمل جلس على الكرسي وجاسم قرب وفتح أزرار ثوب أبوه اللي عند الرقبة عشان يتنفس

وبعد نص ساعة
أبو جواد: خلنا نرجع ...... ما في فايده من جلستنا هنا .....

أبو جاسم وقف: يالله..

والكل طلع على الساعة 1 ونص الليل والساعة 2 وصلوا القصر اللي الكل فيه منهم من نام من التعب والبعض الآخر سهران يطالع تلفزيون والبعض الآخر يحاتي والجد جالس في مجلس الرجال ينتظر عودة أولاده وحدددددددددده أعصابه تلفانه

دخل أبو جاسم والكل المجلس عشان ما يتعرضوا للأسئلة في الصالة بس لقوا الجد هو اللي موجود واللي أول ما شافهم قال: سالم... وينه؟؟؟(يحاول يعرف من ملامحهم)

أبو جاسم ما تحمل وغطى عيونه بالقترة حقته وهو يجلس على أقرب مكان

الجد طالع أبو جواد: سالم شفيه؟؟؟؟؟

أبو جواد طالع أبو مهدي وأبو جاسم بين دموعه: وصاني أقول لك سامحه (طالع أبوه) يبه سالم يطلبك السماح دنيا وآخره .... (وبهدوء) سالم عطاااك عمره .....

الجد ظل في صدمته وبعدها وقف بتعب: ولـــدي.....مــــــــاااااا� �اااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااات

تعالت الصرخات في القصر الفخم لانتشار الخبر والكل تأثر البنات ما سكتوا وحتى الأكل ما صاروا ياكلوا والشباب مالهم نفس شيء والجدة ظلت على سريرها من التعب حتى جابوا لها دكتور وقال عندها انهيار عصبي وطلبوا يودونها المستشفى بس أهي ما رضت وأنتشر اللون الأسود يغطي القصر الملكي من كل الأرجاء في الحديقة في الأشجار وفي الغرف والأماكن انتشرت صور ولدهم المرحوم وأقام العزاء عليه بتسألوا عن بنته .... البنت صارت حالتها حاله ما تتكلم وكل تطالع في الفراغ والجدة عجزت معاها وهي أبد مو معاها




**************************




بعد شهر




كان البيت هدوء وصاير مثل بيت الأشباح كله سواد والمكان فاضي إلا من الجد اللي كان جالس على الكنبة ينتظر أحد يجي له..

فجأه أنفتح الباب ودخل جاسم مع أخته ليال: سلام

الجد بدون ابتسامه: وعليكم السلام ....

ليال بحنان: كيف حالك جدي.... إنشاء الله تمام

الجد: الحمد لله.... الحمد لله على كل حال

جاسم حب يخفف على جده: يبه فطرت .... ترى أنا جوعان وقلت ما أفطر إلا مع جدي

الجد نزل راسه: مالي نفس ....

ليال: عشان خاطري يبه .... مو زين لك الانفعال ... بلييييييييييز (تترجى )

جاسم: يالله عاد يبه حتى ليال بنت محمد ترجتك .... ما يهون عليك ...

دخلت الجدة: حاولوا فيه ..... كم مره وأحاول فيه وهو أبد عمك أصمخ ...

جاسم بمرح: أي عم فيهم .... علمي فيهم كلهم سليمين الحمد لله

الجدة رغم عنها ابتسمت على شقاوة ولد أخوها اللي أول مره يصير كذا وخصوصا

وهو معروف عنه بالثقل والرزانة وهو كبير وعمره 29 سنه.... (عازب)

الجد: جاسم

جاسم: سم يبه

الجد: أتصل لأبوك أبيه ضروري...

جاسم وحس من كلام جده إنه جاد: طيب .... الحين أكلمه (ودق على أبوه)




**********************************************




في بيت جدة ريما




الجدة كانت جالسه في الصالة سرحانة على حال بنتها ريما اللي ما صارت مثل أول

... ريما صارت شبح لها ...... حتى ابتسامه ما تلاقي وكلمه بالموت تطلع منها

وأكل ما تاكل مره مره شربت ماي .... وباستمرار الصياح والجدة كل ما حاولت

فيها تعجز منها ما خلت طريقه ما استخدمتها منها التهديد والرجاء وكسر الخاطر

ووو .... المهم ما رضت وظلت على هذي الحال طول المدة وحتى صديقتها العزيزة

أشواق ما صارت تكلمها مع العلم إن أشواق صارت كل معاها 24 ساعة إلا وقت

النوم وأمها ما تقول لها شيء لأنها عارفة حالة ريما




************************




في القصر




الكل كان موجود والجدة لبست عباتها أخيرا بتطلع من البيت بس لووووووووين؟؟؟؟؟؟؟ ...

الجدة توها بتطلع إلا: أنتظر.... بلبس الغطا

الجد التفت وطالع مرته: وين على خير؟؟؟؟؟

الجدة تخصرت: تبي تروح لبنت ولدي العزيز وأنا ما أروح...

أبو جاسم: بس يا يمه إحنا ما نعرف وين البيت إحنا بندور ....

الجدة: ما عليه أدوره معاكم

أم جاسم: يا يمه هذا تعب عليك .... أتركي المهمة للعيال والرجال

الجدة عصبت: لا والله أنا أروح قبلهم.... كفايه ولدي وراح ... كفايه....... ما عدت أتحمل أكثر .... (وكملتها بصياح)

الجد وكسرت خاطره: خلاص... تعالي معانا... عشان تسهلي علينا الموضوع

الجدة مسحت دموعها بفرح ومشت قدامهم والكل ضحك عليها وطلعوا




*******************************************




عند البنات




بغرفه واسعة ومليانه أسره حقهم يوم اللي يصنفوا فيه إنهم يناموا بيت جدهم يناموا بهذي الغرفة

ليال: تتوقعي..... تجي معانا

روان أخت مهدي: غصبا عنها ..... تتوقعي جدي بيرضى تظل هناك

دخلت نور أخت ليال اللي عمرها 8 سنوات : وش السالفة ومن بتجي بيتنا

روان: بنت عمنا سالم الله يرحمه

نور بعدم تصديق: عمي عنده بنت..... وينها ..... قدي

روان: لا كبيره .... مثل ما يقول أخوي مهدي يوم الحادث لما كانوا في المستشفى

كل دقيقه تكلم ولما رد أخوك جاسم وسمعت إنه مو أهو سكرت في وجهه

ليال: يو الحمد لله ما يعرفها كان هزئها ..... جاسم ما يحب هالتصرف ....

دخلت العمة هدى اللي توها معرسة من سنه وعندها ندى بنوتتها: ها بنات وش اللي صار؟؟

ليال: تعرفي عمتي.... أتوقع ما بترضى تجي

هدى: أي تبي تموت .... وإلا تموت

روان: الله يعينها على جدي ....

هدى: أي والله أبوي عصبي (صاحت بنتها اللي عمرها 3 شهور) وراحت على
سرير ليال ترضعها وأما روان وليال قاموا بينزلوا تحت عشان أي شيء جديد يعرفوه وتوهم على الدرج إلا: بوووووووووووووووووو .....

ليال من الصرعة صرخت وتمسكت بالدرج عدل لأنها بتطيح أما روان على طول

رفعت عباتها وأفلت ركض تحت: خـــايفة

لفت ليال بقهر: قسموه يالدب ....

قاسم يجلس جنبها: مالت عليكم يالخوافات ....

ليال اعتدلت: لا ماشاء الله عليك يالمخاطر .... مالت (ومشت عنه)

قاسم: هـــــــــــــــــــــي هي احترمي أكبر منك وإلا....

ليال مقاطعة وهي تلف له متخصره: عشتو ..... (تأشر عليه من فوق إلى تحت) أنت أكبر مني

قاسم بفخر: عندك شك ....

ليال: شكوك.... (وحقرته ومشت)

قاسم يبي يحرق أعصابها: أي قولي غيرانة .... وإلا ميتة وإلا....

من وراه: فالك ما قبلناه .....

لفت ليال ولف قاسم وراها وشهقت ليال وقلب وجهها أحمر وقاسم طالع فيها : بديـــــنا (نغزه)

: شلونك ليال..

قاسم بغيره: جوادوه ...... أنا قدامك.... أحترم شوي

جواد حقراه: ها صرتي ما تنشافي .....

ليال وبالموت صوتها يطلع: تعرف الفاتحة ويعني....

جواد التفت لأخوه اللي أكبر من ليال بـ3 شهور وهم نفس المرحلة ثالث ثانوي : أقول قسوم .... لا تعصب مرتي لا أرويك فاهم

قاسم بقهر: بــــــــدينا... أنا أروح لعمي أحمد(اصغر عم) أحسن من الجلسة معاكم

على فكره العم أحمد بنفس عمر جاسم يعني 29 سنه كان يدرس هندسه بلندن ولما

سمع بوفاة أخوه أخذ إجازة ورجع ...

جواد بنظرات الشوق: حرام عليك هذا كله تغلي....

ليال تطالع حولها:جوااااد..... مو وقته

جواد مسك يدها: لا والله.... تراك مرتي

ليال: بس بعدني خطيبتك....

جواد: المهم مرتي...

ليال ما عرفت ترد وأما جواد يكمل: اشتقت لك....(بهمس )

ليال ساحت من الإحراج ووجها كله أحمر إلا من صرخت جواد بألم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

ليال طالعت لقت عمتها أم جواد ماسكه جواد من إذنه: جوادوه وش تسوي

جواد بألم: يمه عاد...... تركي إذني ....

أم جواد: أنت ما تستحي.... على الأقل روحوا غرفة جانبيه مو علني ....

ليال ذابت في ثيابها من الحياء وجواد بزعل يحك إذنه اللي تألمه: عاد إنتوا تخلوا الواحد على راحته ..... أبد ... دائما وأبدا يمه أنت هادمة اللذات ..... (وانحاش)

أم جواد تضحك على ولدها وتطالع مرت ولدها المنحرجه: ما عليه ليال ... تحملي الخبل هذا

جواد سمع وصرخ: أنـــــــــا خبل.... (طالع مرته) وين الدفاع يا مدام

أم جواد بتهديد: جواد....

طلع أحمد مع قاسم من غرفته: ها ليــــــــال..... أشوفك هنا

ليال وراحت لعمها اللي تحبه: وش أسوي بعد..... من الحماس ... أخيرا بيصير فيه بنت معاي أنا وروان ..... يااااااااي حماس

أحمد ابتسم: خلها توافق تجي أول ....

أم جواد: بتجي يا أحمد .... بتجي إنشاء الله ...

قاسم: يمه.... متى الغــــــــــــدى

أم جواد: لــــين يوصلوا البقية

قاسم بإحباط: إيــــــــــش ..... لا ..... حـــــرام.....

ليال: تبي أمسح لك سندويشه جبن ....

قاسم: يالله أمري لله ....

ليال طالعت عمها: ها عمي..... أسوي لك ...

أحمد: مدام ما في غدى الحين ... أتحفينا بما لديك

ليال ابتسمت: أوكي ... دقايق (وراحت المطبخ)

أحمد بمحبه لبنت أخوه: الله يوفقها ..... (طالع مرت أخوه) أم جواد.... متى بتعرسي ولدك .... ما زهقتوا منه

أم جواد: بالزهق ما زهقنا .... بس وش أسوي أبد مو مهتم بالزواج كل ما حددنا

موعد نأجله عشان أهو ما يجهز أغراضه وإلا العروس جاهزة من زمان

أحمد: قولي لليال تقنعه وخلاص أهو ما يرفض طلب لها

أم جواد: بحاول فيه .... وأشوف .....




****************************




في السيارة حقت أبو جاسم




كان شريط القرآن مشغل والكل في أفكاره وصاروا يدوروا وما يحصلواشيء....

وسألوا

ناس كثير....

وأيضا ما حصلوه في النهاية وصلوا عند بيت كان بشكله فخم شوي بس مو مثلهم

قصر شافوا شاب عابر عنده سألوه وقال لهم هذا البيت فيه بنت وحده مع جدتها

وأبوها يجي بين فتره والثانية وقال لهم إن أبوها توه متوفي من شهر ما صدقوا خبر ونزلوا .....




************************************




في غرفة ريما




الجدة كالعادة : يمه ريما أكلي ....

ريما سرحانة تطالع الفراغ: ......................................

الجدة بحزن: ريما..... عشان خاطري .... تكفين

وكالعادة جرت أذيال الخيبة معاها ونزلت للصالة جلست فيها وبعد عشر دقايق

أندق الجرس استغربت وردت على الجرس: من؟؟؟؟؟؟؟ ....

الرجال: هذا بيت جدة ريما سالم الـ .....

الجدة استغربت: أي أهو.... خير ....

أبو جاسم : معاك أبو جاسم محمد الـ ..... عم ريما ....

الجدة شهقت من الصدمة: عم ريما

أبو جاسم: إذا ما عليك أمر .... ممكن تسمحي لنا .... نـ .....

ما كمل لأن الجدة بسرعة : تفضلوا ....

دخلت أم محمد البيت أول وحده وبكل لهفه وانصدمت ....




**********************************




في سيارة أحمد




وصل أحمد مكان ما وصف له أخوه أبو جاسم ولقى سيارة أخوه بره وكلهم عند

الباب نزل وانظم لهم ولما دخلوا كانت المفاجأة ....

البيت كان كله سواد وصورة سالم قبال البوابة فأول من يدخل يشوفها وكانت

ملامحه هاديه وكانت الصورة تدل على حدثها يعني ما خذت لها مده الجدة صاحت

وأحمد حضنها يهديها وسمعوا من وراهم صوت العجوز: تفضلوا .....

أم محمد وهي تطالع العجوز وبكل رجاء: وينها ....

الجدة اللي متغطية: دخلوا والحين أنادي عليها..... (وصعدت على الدرج المواجه لهم )

أبو جاسم مسك يد أبوه وجلساه في الصالة وأحمد مسك أمه وجلسها وجلس جنبها .....

بعد مده وصلت الخادمة وقدمت القهوة وأساليب الضيافة كاملة




*********************************




في غرفة ريما




الجدة جلست وبحنان فيض: يمه ريما .... توقعي من تحت

ريما طالعت جدتها وبعدها لفت وجهها وتكورت على نفسها وصارت تصيح....

الجدة وقلبها متقطع: ريما... جدك.... وجدتك تحت.... يبونك ...

ريما بسرعة لفت وطالع جدتها بصدمه والجدة ابتسمت: أم أبوك وأبوه وأعمامك تقريبا تحت

ريما وقفت ولبست غطاها وبكل هدوء طلت من الصالة الفوقية على الصالة التحتية

المفتوحة وشافتهم جدها اللي ماسك عصاته وهو سرحان وجدتها اللي شكلها عل

أعصابها عل نار وأبو جاسم اللي كان منزل راسه وأحمد اللي كان يطالع صورة

أخوه وفجأة طاحت عينه على بنت في قمة الجمال والروعة وكانت هذي صوره

ريما طفله وعمرها 3 سنوات وعلى طول في وجه الصورة ريما الأصلية اللي

واقفة تطالعهم وكان شكلها طفولي بريء

ما تحمل الصدمة ووقف: ريــــــــــما.....



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:00 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الكل التفت ما شافوا إلا وحده تركض وعلى طول دخلت غرفتها وقفلت الباب....

الجدة(بعد ماوصلت لها) : ريما.... ريما.... ريما أفتحي....

وصل أحمد فوق وقال: عنك خاله ...

(وبهدوء): ريما.... حبيبتي.... أنا عمك أحمد ...

وصلت أم محمد أخيرا وبلهفه: وينها؟؟ ....

الجدة بحزن: قفلت على نفسها الباب....

أم محمد بحنان: ريما.... حبيبتي.... أفتحي الباب....

ريما بين دموعها: ما أبي أشوف أحـــــــد....

أم محمد حز في خاطرها بس: أنا جدتك وأبي أشوفك....

ريما بطريقه عدوانيه: وأنا ما أبي أشوفك

شوي سمعت ريما صوت جدها: يا أم محمد تعالي بيتنا... يالله تأخرنا

أم محمد صاحت: ريما أفتحي... أبي أشوفك ... أشوف سالم فيك ...

أحمد ما تحمل طريقة أمه ومسكها من يدها : يالله يمه .... أحسن شيء نمشي ....

نزلوا كلهم والجدة مسحت دموعها وطقت الباب على بنت بنتها وبهدوء: حرام عليك ريما.... حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااام



****************************



كلهم وصلوا القصر اللي الكل مجتمع فيه والصدمة إن البنت مو معاهم حتى الشباب كانوا جالسين في الاستقباااااااااااااال

مهدي بقهر: خســــــــااااااااااااااا ارة ما رجعت.....

أحمد طالع فيه بنص عين: ليكون بتحط عينك عليها ....

مهدي: قبل ما أشوفها ما أتوقع

جاسم طالع مهدي : مو كأنك خاطب صديقة أختك مريوم ....

مهدي عطاه نظره : رجاء ..... لا تدلع مرتي قدامي ...

أحمد: شين وقواية عين

قاسم: خل الدور على غيرك وراك 3 .... كفايه عليكم أنتوا

أحمد وجاسم مع بعض: من الثلاثة

قاسم يأشر عليهم: أحمد ... جاسم .... وأناااااااااااااااااااااا ااااااااا

كل الشباب مره وحده : نعم نعم ....

أحمد: مو كأن الشباب بالعايله أكثر من البنات ....

جاسم: ما سمعت ليال (يضحك وهو طالع جواد) من الفرحة بيصير عندهم وحده بحزبهم

جواد: مسكينة مرتي على نياتها ....




******************************




عند النساء




هدى وهي تلاعب بنتها: ولا شفتي طله منها....

أم محمد: أحمد اللي شافها ولو ما صرخ بأسمها كان ما هربت لغرفتها ....

أم جاسم: طيب يمكن مستحيه

أم محمد: ليه جايين نخطبها ....

الكل: هههههههههههه

أبو محمد: إلا يا أحمد..... وش كنت تسوي لما كنا نكلم جدة ريما....

أحمد انكشف وكل الأنظار حوله وهو يحك راسه: ولا شيء ....

(طالع أخوه أبو جاسم اللي يعرف السالفة)

الجد بشك: أحمد ....

أحمد استسلم وما قدر يقاوم وطلع محفظته فتح البوك وقام عطى أبوه الصورة : أخذت هذي

الجد ظل يطالع وبعد مده شهق: ريـــــــــــــمااا.... (طالع أحمد) هذي ريما

أحمد برطم: أأأأأأأي ....

الجدة ما سمعت إلا على طول قامت خذت الصورة وشهقت : ريــــــــــمااااااااااا ....

والكل تجمع يبي الصورة والشباب متحقرصين لأنهم سمعوا عينها مثل جدها واللي

يقول نعومه.. واللي يقول ما شاء الله جميله.. وصلت الصورة لليال وبسرعة

سحبها جواد وبإعجاب: واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااو ....

ما كمل إلا انسحبت الصورة عند قاسم ومهدي وآخر واحد يفكر يشوفها جاسم اللي كان جالس جنب أحمد ....

أحمد: ما تبي تشوفها ....

جاسم: مصيرها وتجي هنا .... وبنشوفها ....

وصلت أخيرا الصورة عند أحمد وتوه بيدخلها محفظته إلا تنسحب من يده وتاخذها

أمه وتجلس على الكرسي وتظل تتأمل بنت ولدها المرحوم: كلها أبوها .... لا لا .... ناعمة.... وعينها .... وشعرها و....

الجد ابتسم: الله يخليها .... لنااااااااا ....

الجدة وقفت: لازم أروح لها....

أبو جاسم: يمه شفيك .... شوي شوي...

أبو مهدي: أمي مستعجلة ...

الجد: جلسي يا مره ... للحين البنت مو متقبله منا شيء ....

الجدة بأسى : الله يكون بالعون ...

أحمد في نفسه: أنا اللي برجعها قبل ما أسافر .... وبنشوف ...(وعد نفسه قبل اهله)




*********************************




بعد أسبوعين بداية الدوامات




الكل من صاحبات ريما بدى يجي يخفف عليها ومعلماتها ما قصروا معاها وحاولوا يرفهوا عنها

أشواق تطق ريما على راسها: وما قابلتيهم ....

ريما: أكيد لا.... تخيلي أنا حالتي حاله وأطلع لهم... بس فيه معاهم شاب ما أدري

منهو شافني وأول ما نادى على أسمي بسرعة هربت ... وقفلت الباب

أشواق: يوه يا ريما... لو طالعه لهم... يمكن خطاطيب ...

ريما طالعت فيها: هبله أنت.... هبله أقول لك جدي وجدتي وأعمامي ... ما تفهمي

أشواق: المهم لبسي عباتك خلنا نطلع .... أخيرا صارت نهاية الدوام

لبسوا عبيهم وطلعوا ريما ركبت سواقهم وأشواق مع أخوها جعفر

وصلت البيت استغربت وجود سيارة جنب بيتهم ما اهتمت ودخلت وعلى طول

الصالة لجدتها : سلااااااااااام وعلـيـ ..... (شهقت)

وقف وبابتسامه: وعليكم السلام... ريماااااااا

ريما توها بتهرب إلا في وجهها: وين؟؟؟؟؟؟؟

ريما ظلت تطالع فيه: أنت من؟؟؟.... وكيف تتجرأ و ....

الرجال سحبها من يدها وجلسها : أنا عمك أحمد مع وجهك..... (وطقها على جبهتها بخفيف)

ريما استغربت حركته وظلت ساكته وهو يفسفس حب : شخبار المدرسة....(رايق الاخ)

ريما تطالع عمها: تمام..(مو مستوعبه)

أحمد: بتظلي متحجبة وايــــــــــد .... تراي محرم لك ....

الجدة دخلت : ريما وصلتي ....

ريما تطالع عمها: أي...(بعدها مفهيه)

أحمد بحركه عفويه سحب غطاها وبان شعرها البني الناعم الطويل

أحمد غص وظل يكح... ويكح... في الأخير ريما خذت كاس ماي وشربته وبعد ما هدأ

ريما بخوف: فيك شيء....

أحمد طالع فيها وظل يطالع فيها بتمعن: من وين الجمال هذا كله؟؟؟

ريما انحرجت ووقفت وهو وقف: يالله يا جده ..... عن إذنك.. (سحب يد ريما ) وطلعوا بره

ريما: هــــــي... أنت وين بتاخذني ....(تخيلوا أول مررررره تشوفه ويسوي كذا)

أحمد لف لها وبنظرات غضب : ترااااااااي عمــــــــك ....وقلت لك أسمي..

ريما خافت وشوي بتصيح: وين بتوديني؟؟ ....

أحمد لف قلب وجهه عنها: بتمشى معاك .... حراااااااااام

ريما بعد مده: أنا ما أبي أتمشى...

أحمد لف لها: قولي والله

ريما ببراءة الأطفال: والله...

أحمد بزعل: خلاص روحي داخل أنا بطلع ولا بمرك يا بنت الأخو اللي ما تحب عمها ..... (ومشى )

وتوه بيفتح الباب إلا ريما : عمــــــــي .... (بنعووووووووووووووووووووو� �مه)

أحمد لف لها وبفرح : الله على النعومة ...

ريما انحرجت : انتظر بجي معاك ...

(ودخلت وهو فرح عدل وكلم أخوه أبو جاسم وقال له وذاك فرح مرررررررره )




******************************




في قصر أبو جاسم




سكر أبو جاسم التليفون وشكله مرتاح

أم جاسم :شفيك أبو جاسم؟؟ ... صاير شيء ؟؟...

أبو جاسم طالع جاسم اللي يشرب الشاي : أحمد ... (ضحك بخفه) طالع مع ريما .....

جاسم غص وظل يكح بقوووووووه

وليال بعد مده : عمـــــــي أحمــــــد .... (مستغربه)

أم جاسم : زين يسوي لازم أحد يتقرب منها .... لا سيما البنات

ليال : أول خلها تعطيكم وجه وبعدين تعطينا ....

نور بحماس: الله أبي أشوفها ....

وصل علي أخوهم اللي عمره 24 سنه ويدرس في الجبيل (مستقبلا)

أبو جاسم : ويمكن على طول .... (طالع ولده جاسم)

جاسم فهم قصد أبوه وترك الشاي : مع السلامة ... (وطلع للشغل)

أم جاسم: أنت وش فيك على الولد ...

أبو جاسم ويشرب الشاي : أبي أعرســــــــه..

نور : اللي يقول ما عرست علووووووووووووه (تقهر اخوها)

علي زقر عليها : نوووروووووووه أعقلي ... أصغر عيالك أنا ....

أبو جاسم طالع مرته : هذا واحد بعد شهرين عرسه ....

علي طالع أبوه مصدوم : حددتوا العرس ...

أبو جاسم : أي ... حددناه ... من الحين تجهز ...

علي على طول أخذ جواله : ببشر روان .... (وطلع وطبعا روان تصير خطيبته)

أم جاسم: شفت فرحة الولد ...

نور : كيف بيعرس قبل ليالوه

ليال: ليالوه بعينك يا أم لسانين ....

أبو جاسم : ليــــــــال .... (بتأنييييييب)

ليال بقهر: طيب خلاص ها سكتنا.......(تكتفت وبوزت)




***************************




في سيارة العم أحمد




ظل أحمد يهدر مع ريما وهي حسته قريب مره منها ويفهمها بسرعة وظل يتكلم

على عايلتهم من كبيرها لصغيرها ....

ريما تضحك بنعومة: يعني للحين ما تزوجوا....

أحمد: ليومك.... هذا

ريما تضحك: الله يساعدهم... إلا أعمامي ليه مو راضين يعرسوهم

أحمد : تصرفاتهم تقولي بزران ...

ريما: ما أتوقع على هذي السالفة...

أحمد : يمكن؟؟؟ ....

ريما بخجل: عمي... إنت معرس؟؟؟ ....

أحمد سكت وبعد مده: بالله عليك هذا... (يأشر على نفسه) وجهه واحد معرس ...

ريما ما تحملت وماتت ضحك وأحمد رد على جواله اللي دق : هلاااااااا جسوم...(يعله)

جاسم بقهر : وينك فيه إنت؟؟ ....

أحمد يطالع ريما اللي بعدها تضحك : خلصت النكته ....

ما قال كذا إلا ريما تموت ضحك من جديد:هههههههههههههههههههه� �....

جاسم يصرخ: أحمدوووووه يالدب ....

أحمد زقر عليه : جســــــــــوم ووجع ما تستحي على وجهك .... أنا عمك ...

جاسم : لا تحقرني ... وينك فيه...

أحمد يطالع المكان اللي أهو فيه: تصدق ما أدري...

جاسم : ضيعت ... عادي تعودنا ...

أحمد قلب جد : جاسم .... ضيعت الطريق ...

جاسم : تعيش وتاكل غيرها أحد قال لك .... (وسكر في وجهه)

أحمد : طالع الـ ....

ريما بقلق: عمي... ما تدل الطريق

أحمد : الله يطول عمرك أنا أدرس بلندن... ومو أدرس قولي بديت أشتغل كلها كم شهر وأخلص وأرجع فيعني ما أدل الشوارع زين

ريما خافت: والحين كيف نرجع...

أحمد: لا تخافي إن ما عرفنا الطريق رحنا لفندق وسكنا فيه....

ريما ضحكت على طريقة عمها المرحة وارتاحت....




********************************




عند جاسم




اللي جالس في الكوفي شوب مع جواد ومهدي وصديقه العزيز فيصل

فيصل: حرام عليك يا جاسم ... اتصل شوف وينه فيه ...

جاسم ويشرب على رواقه : لما تصير الساعة 12 اتصلت عشان يخاف ...

مهدي ضحك: عمي ما يخاف... (حافظين عمهم)

جاسم : بتشوف ...

جواد : مو كأنه معاه بنت عمنا ريما ...

جاسم التفت له : تصدق نسيت ... الله يعينها على غباء عمي ...

فيصل : أقول جاسم أتصل شوف وينه فيه ...

جاسم حن على عمه أخيرا ودق عليه وبعد مده رفعاه مستانس : هلا جسوم

جاسم استغرب : وينك فيه ...

أحمد يطالع المكان اللي أهو فيه: ما أدري... بس تصدق وناسه

جاسم : عمي بلا غباء .... وينك الحين...

أحمد: والله ما أدل...

جاسم طالع الشباب : وقف السيارة وأسأل

أحمد : زين قلت لي ... ذكرتني (وقف وسأل واحد ورد ): قال ما يدري

جاسم : سألت من ؟؟؟؟

أحمد: هندي....

جاسم عصب حده : أحمد وووووووووووجع .... ما أمزح ... أحد يسأل هندي (كل الشباب ضحكوا)

أحمد طالع في ريما اللي سمعت صرخت جاسم : سمعتي خوش أدب عند هالعيال ... قليل حيا يزقر على عمه ... مالت عليه (وسكر في وجه جاسم )


جاسم أنقهر مره وقام من عندهم لسيارته وظل يتمشى في الشوارع .....

وبعد ساعتين الساعة 12 ونص اتصل من جديد بعمه اللي ما يستغني عنه وظل يرن يرن ما أحد يرد

جاسم خاف وظل يدق.. يدق ..يدق لين رفعاه وصوته نوم : خييييير

جاسم بارتياح : وينك فيه؟؟ ...

أحمد: ما أدري...

جاسم : وش تسوي؟؟ ...

أحمد : نااااايم ...

جاسم أستغرب: نـــــايــــــــــم .... يعني في البيت

أحمد : لا .... في الفندق ...

جاسم : ومعاك البنت ....

أحمد : أكيد ... (طالع بنت أخوه ) مسكينة نايمه من التعب جنبي

جاسم ما تحمل غباء عمه : وينك بأي فندق ....

أحمد وعرف إن جاسم بيجيه : بكره لما أجلس أقول لك .... (وسكر )

الكل عرف بسالفة أحمد وماتوا عليه ضحك وأما جدة ريما عرفت من ريما اللي

قالت لها إنها متغويه مع عمها ضحكت عليهم وسكتت وما قالت لهم شيء لأن أهم شيء تطمنت




***************************************




في اليوم اللي بعده في الصباح




الجدة جالسه مع الجد يتقهوون وسوالف وهدره وجاسم معاهم

الجدة : أتصل شوفه وينهم فيه ...

جاسم ضحك : طيب .... (دق على جوال عمه بجوال جده عشان يرد عليه )




***************************************




في الغرفة اللي في الفندق




ريما: عمي أحمد.... أحمد ...

أحمد وهو ياخذ الشاور : خير ...

ريما: جوالك يدق...

أحمد: من المتصل ...

ريما: عمري يتصل بك...

أحمد: ارفعيه هذا أبوي...

ريما ابتسمت: طيب.....

(وردت ) : الووو .... (باحراج ونعومه صوتها الواضحه)

جاسم ظل مده ساكت طالع الرقم اللي دق عليه وطالع جده : من معي؟؟ ...

ريما استغربت : إنت أبو محمد ... إنت جدي ....

جاسم عرفها : لا ... أنا جاسم ... إلا وين أحمد...

ريما : يسبح ....

جاسم بتردد : في أي فندق أنتوا ....

ريما: ما أعرف....

جاسم : روحي عند التلفونات ... وشوفي وش الاسم

ريما راحت وشافت إسم هولندي إن (وعلى نياتها قالت له) : هولندي إن ....

جاسم وعرف المكان : طيب خلاص ... قولي له أمه وأبوه يحاتوه ...

ريما: طيب... (سكرت )

الجدة: ها بشر....

جاسم بسرعة وقف: بروح لهم .... سلام... (وطلع)



**********************



طلع أحمد من الحمام: وش قال أبوي...

ريما : كلمني واحد ثاني سألني وين أنتوا وقلت له وقال قولي لعمك أمه وأبوه يحاتوه

أحمد بصدمه : ليكون جسموه ... والله يسويها..

ريما استغربت: جسمـــــــوه...

أحمد بسرعة : بسرعة جهزي بلبس وبطلع بسرعة ...

وبدوا يتجهزوا ولما جهزوا بعد نص ساعة سلموا الفلوس وطلعوا عند السيارة إلا

أحمد يلف لريما: بسرعة دخلي قبل لا يوصل.... بسررررررررررررعة

ريما ركبت السيارة وتوهم بيمشون إلا ينفتح باب أحمد ويطالع : جســــــــوم ...(متفاجىء)

جاسم يطالع عمه بتوعد : بتهرب هاااااا ....

أحمد ما عرف يرد: أصلا.... (وبقهر) تباعد وخلني مع بنت أخوي...

جاسم طالع ريما اللي متغطية بالكامل : كيف الحال ريما؟؟ ...

ريما بخفيف: الحمد لله...

أحمد تخصر: والحين مطولين ...(وهو عند باب السياره)

جاسم طالع عمه : أركب سيارتك وألحقني ....

أحمد: آآآآآآآسف أنا بروح مع ريما....(مسوي نفسه زعلان منه)

جاسم طالع عمه باستغراب: وين؟؟ ...

أحمد : بنروح نفطر بمكان كذا على مستوى ... ويعني ...

جاسم : أصعد سيارتك وألحقني ... (ومشى عن عمه)


أحمد صعد السيارة منقهر ومشى ورى جاسم لين ما وصلوا الكوفي ودخلوا ثلاثتهم وجلسوا بطاولة وكان جاسم مواجه ريما ....

أحمد طالع جاسم : جسموه تعال مكاني..

جاسم استغرب وأحمد كمل : عشان البنت تاخذ راحتها

وجلس أحمد في الوسط بين ريما وجاسم وكل هدره وسوالف مع ريما اللي تتكلم

بخفيف ما ينسمع إلا همسها وجاسم مثل الأطرش في الزفة ....

بعد مده قام جاسم وأحمد : وين يالأخو؟؟ ....

جاسم : طالع ...

أحمد: أدري إنك طالع بس على وين؟؟...

جاسم : للبيت ....

أحمد: إحنا ما خلصنا...

جاسم : لما تخلصوا ... رجعوا .... (ومشى )

أحمد بسرعة قام وراه ومسك يده : جسوم شبلاك؟؟ ....

جاسم بقهر: جالس معاكم مثل الأطرش في الزفة هبل ولا كأني معاكم ولااااا ...

ما كمل لأن سمع صوت ريما تنادي: عمي...(بخوف)

الاثنين لقوا الشاب اللي واقف جنبها وشكله يغازلها بعد.....

جاسم وأحمد على طول عنده جاسم مسكه من بلوزته وأحمد مسك بنت أخوه اللي

كان خايف عليها لأن صياحها ملى المكان ....

جاسم : يالحيـــــــــوااااااااان .... وش سويـــــت؟؟؟(سوري للقراء بس هذا تبع الحماس)

الشاب بخوف: وقسم بالله ولا شيء

أحمد بتحريض: البنت ذابحه حالها صياح وأنت ...ماعليك منه جسوم كفخه...

الشاب بخوف: بس قلت لها الآنسة.. متزوجة

جاسم يشد على بلوزته : وأنت وش دخلك؟؟؟؟ ....

الشاب : أعجبت فيها وأبي أخطبها رسمي ...

جاسم سكت وأحمد استغرب : نعععم .... وليه إنشاء الله شايف منها شيء

الشاب: أأأي.... لمحت عينها بالغلط وهي تكلمك (يأشر على أحمد )

أحمد طالع ريما اللي ترجف: ريماااا....

ريما بعدم تصديق: كذاااااااااااااااب... أنا حتى ما فتحت غطاي ....

جاسم طالع الشاب : أسمع يا ابن اللذين ... إن مره ثانيه قربت من بناتنا أو حتى بنات الناس بتلاقي وفقك مو مني بس حتى منهم ..... فاهم يا حيواااااااااان (ورماه على الأرض)

وطبعا بنية جاسم الرياضية تساعده كثير فعلى طول طلعوا كلهم .... والشاب تفشل وطلع من المحل.....




****************************




وصلوا بيت جدة ريما




نزلت ريما ورجع أحمد مع جاسم بيتهم والحكاية كلها بالتفصيل عند أمه وأبوه اللي ماتوا ضحك ومسكوا على جاسم تبيها وتبيها وهو مثل الأطرش في الزفة

ليال بمرح: خلاص جدي أخطبها له ........

الجد: ليه ويحتاج سؤال...

جاسم منقهر ومنحرج: قلت ما أبي أعـ ....

ما كمل لأن جدته حطت في فمه قطعة تفاحه : سمعتوا .... ما رد يعني راضي

أبو جاسم طالع ولده اللي يأشر لا وسكت عنه وقال : خلاص الملجه يوم الخميس

الكل : هههههههههههههه

جاسم بعد ما خلص أكل التفاحة : ما أبي...

أم مهدي : جاسم تراك كبير ....

هدى : إلا ولد أخوي صغير توه بزر عمره خمس سنوات.. (نغزه)

جاسم طالع عمته بنظرات التوعد وأشر عليها : هيييين...




**************************************




بعد أسبوع في مدرسة ريما




كان الجو كئيب ريما من توفى أبوها صارت هادئة وما تسوي لهم جو مثل قبل

وأشواق صديقتها تحاول فيها بس لا حياة لمن تنادي...

أشواق بنظرات الرجى: يالله ريما عاااااااااااااد ...

ريما تطالع أشواق : مو فاضيه ... (تكمل) تعرفي عمي أحمد بيسافر بكره

أشواق بتفهم: طيب ويعني...

ريما : وتعرفي إن خالتي أم فواز تبي جدتي تروح لهم في البحرين وتسكن معاهم ...

أشواق شهقت : إيــــــــــــش ... طيب والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريما نزلت راسها وحضنت رجلها بيدها : أنا ما أقدر أروح معاها ... تعرفي ليه؟؟؟؟؟

أشواق بصدمه : خالتك ما تبيك

ريما طالعت أشواق ونزلت راسها والدموع تجمعت بعينها وهي تقول : عمتي قالت إنت عندك أعمامك روحي لهم وفكينا منك ... ما صدقنا على الله تروحي لهم وتتركي أمي ترجع لنا

أشواق وخلاص الكلام أثر فيها: بالله عليك.... هذي خاله

ريما تطالع أشواق بعين دامعه: ما أقدر أتركها.... أموت بدونها

أشواق بحزن: ريما.... لازم تتأقلمي.... تعرفي خالتك زين ما عمرها حبتك.... وكفايه اللي حصلتيه منها من الضرب والشتم ... (وبنصيحة أخويه) ريما روحي لبيت أعمامك.... روحي لجدك .... لا تذلي نفسك لخاله ما تسوى

ريما بحزن: كيف... أقط تقسي عليهم... (مسحت دموعها) اليوم بتجي خالتي الساعة 3 العصر .... أنا خااااااااايفه ...

أشواق بقهر: ما عليك منها روحي بيت جدك وجدتك وإذا على خالتي حصة (جدة ريما) أنشاء الله تزوريها من فتره للثانية ....


على البيت نهاية الدوام لبسوا ريما وأشواق عباياتهم وطلعوا




********************************




عند البوابة الرئيسية




أشواق: شكله أخوي ما جاء...

ريما : سواقنا بعد .... (انتبهت وشهقت) عمي أحمد..

أشواق لفت لها : وش فيك؟؟؟.... (تطالع مكان ما تطالع صديقتها): وش السالفة ؟؟؟

ريما بفرح: عمي أحمد هنا....

أشواق: وينه؟؟

ريما تتباعد وتروح وبنعومتها الدائمة: عمي....وش هالمفاجئه

أحمد انتبه لها وابتسم: هلا والله... وينك توك طالعه ... يالله نمشي..

ريما: لحظه عمي.... ممكن توصل صديقتي وإلا...

أحمد طالع جهة أشواق : مو مشكله بسرعة .... (وصعد سيارته الجديدة الـbmw )




*************************************************




عند البنات




أشواق : لو تعطيني عطيه .... ما ركبت معاه

ريما برجى : عاد شوقي .... كلها وهذا عمي .... بليــــــــــــز

أشواق بإصرار: مستحيل....

ريما برطمت من تحت الغطى وبان على صوتها : طيب بتظلي واقفة

أشواق: لا.... وصل أخوي

ريما طالعت وشافت سيارة أخو صديقتها: طيب سلمي على أمك... ( ومشت)

ركبت سيارة عمها وهو سألها : وينها؟؟

ريما: خلاص أخوها جاء لها

أحمد: ليـــــــه يعني أهو اللي يمر عليها.... داااائما

ريما: أيه

أحمد بعد مدة صمت: تعرفي خالتك بتاخذ جدتك ...

ريما بعد مدة صمت: عارفة.... اليوم الساعة 3 العصر

أحمد بجديه أكثر : خالتـــــــــــك وصلت .... و .... خذت جدتك

ريما بصدمه لفت له : إيـــــــــــــش .... كيف يعني .... (تدحرج صوتها): وأنــــــــا

أحمد : أنتي معاي .... مع أهلك ...

ريما بانفعال : وهي أمي اللي انحرمت منها ..... (صاحت) كيف تروح معاها وأناااااااااااااااااااااا ااااا ...

أحمد حز بخاطره بنت أخوه وخلاها تصيح على راحه لين وصلوا القصر ونزل

أحمد وفتح لها الباب وبجديه أكثر : لازم تعرفي أنك مو بلحالك يا ريما ... لازم تعرفي عندك بيت وعائله.... ناس يحبوك... لازم تعرفي في ناس يحبونك مثل مافي ناس يكرهوك .... فاهمة علي

ريما زادت صياح: أعرف خالتي تكرهني... وش سويت لها.... وش ذنبي

أحمد: ريما.... إنت مالك ذنب ... (وما عرف كيف يهديها )




*****************************************




في داخل القصر الفخم




الجدة: كأني سمعت صوت سيارة...

الجد: يمكن أحمد جاي ... وتعرفينه كالعادة جايب معاه الحلويات والبسكويتات شايفنا روضه يسكتنا بالحلا و ....

دخلت الخادمة تاتي : مدام ... بابا أحمد بره مع مره تصيح

الجدة ما سمعت مره إلا وقفت : شين وقواية عين .... (وراحت له )




***************************************




عند أحمد




يحاول بريما : يالله عاد عشاني ... مافي أحد هنا

ريما: ما أبي

أحمد يجلس على ركبتيه: أرجـــــــــــوك ... رموي

من وراه سحبت أذنه : رموي بعينك ...

أحمد بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .... يمه...

الجدة : إنت ما تستحي ... بزر إنت .... ما تفهم

أحمد: وش سويت...؟؟؟؟

الجدة تطالع ريما بنظرات حقد : جايب معاك بنت لبيتنا ... ما تستحي

أحمد سحب نفسه من أمه وراح بعيد شوي : يمه هذي رموي ....

الجدة تطق على صدرها: نعم نعم.... وجايب رامي ولد أخوك أبو جواد وملبسه عبايه صح ما تستحي ....

ريما ما تحملت وضحكت على ظرافة جدتها وعمها وأما الجدة اكتفت تطالع فيها

وبعد مده قربت من ريما وسحبت الغطى وشهقت : ر ..... ر ..... ريـ ..... ريـــــــــــمااااااااااا ااااا...

ريما نزلت راسها بحزن ونزلت دمعتها على خدها على طول حضنتها وصارت تحبها وتشمها وصاحت لأنها تذكرت ولدها ..... سااااااالم

بعد عشر دقايق صياح من ريما وجدتها قامت الجدة بفرح مسحت دموعها ومسكت يد بنت ولدها الجديدة ودخلت وسكرت الباب في وجه أحمد اللي تألم وصار يحك خشمه من الألم ...

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:02 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الصالة




دخلت الجدة والإبتسامه من الشام لعمان من الفرح والجد استغرب : خيــــــر ...

الجدة سحبت ريما من وراها : تفضلي ... حياك هذا بيتك الجديد

الجد استغرب بس تفاجئ وطاحت الجريدة من يده وهو يشوف اللي ورى مرته

ريما بإحراج من الموقف: ســـــــــلاام....(منزله راسها للأرض)

الجد بلع ريقه: وعليكم السلام .... (ظل يتأمل وجهها ) من ؟؟ ....

ريما نزلت راسها بحزن والجدة : ريماااا ... ريماااااااااا سالم الـ ....

الجد على طول وقف وابتسم بفرح وفتح يدينه بالكامل: تعالي.... لحضني

ريما ما تحملت وصاحت وراحت بسرعة لجدها وهو حضنها وحباها ونزلت دمعه منه لأنه تذكر سالم وخصوصا إنه محمل نفسه ذنب وفاة ولده..

بعد ربع ساعة وأحمد زهق من الصياح أهو الوحيد اللي ما كان يصيح صفق بيده

احمد : خلاص يالله كفاية دموع ...

(وبمزاح) : رموي روحي سوي لي شاي بسرعة ......

الجد وهو ماسك يدها بقوه: روح سو لنفسك....

الجدة بفرح : أكيد توك راجعه من المدرسة ... صح ؟؟

ريما بإحراج: أي...

الجد: الغــــــــــــــدااااااا ااااااء (بصوت عالي عشان الخدم يسمعوه)

أحمد تخصر : نعم نعم ... أنا اللي أرجع من طلعتي الساعة 4 أبي غداء ما ترضوا واهي بسرعة غداااااااااااء ... ما أقبل

الجد يغيضه : النـــاس ... مقـــــامــــــــاااااااا ااااااااات

أحمد برطم : هيــــــــــــــن (وتقدم وسحب يد ريما ) : يالله بنروح ننام

الجدة بحنان كبير : أي ودها غرفتها تنام وبعدين تتغدى

الجد: لا لا...... تتغدى وتنام ...

أحمد: بدينا بالهواش .... أقول الشور شورها ....وش رايك.؟؟

ريما ما عرفت ترد: بكيفكم ...

الجدة وقفت : خلاص تتغدي وتنامي .... بروح أقول لهم يحطوا الغدى لك

أحمد : وأنا معاها ... لا تنسي

بعد الغدى صعدت ريما مع أحمد وعرفها على كل ركن بالقصر ووراها جناحها في البيت وعجبها لأنه كان مره ناعم ويناسب مزاجها وألوانه تحبها تدل على الأنوثة نامت وأحمد طفى الليت وطلع ...

أما عن الجد والجدة ما تركوا أحد ما قالوا له والكل قال بيجتمع في الليل.... بس أحمد على طول قال لهم مو الليلة عشان بس تتأقلم فقال لهم الأحسن بعد أربع أيام اللي أهو يوم الجمعة الأساسي لاجتماع العايله كاملة والكل وافقه الرأي ....




*********************************




في قصر أبو جاسم




الكل مجتمع في الصالة الفوقية ومستمتع في الكلام عن عرس ليال وجواد اللي تحدد وبعد 5 شهور...

أم جاسم: لازم تبتدي تجهيز من الحين

أبو جاسم : أي تبتدي من الحين الله يسلمك ... أخوي ما أخذ له 3 شهور على وفاته

أم جاسم : أي صح ... خلاص بعد شهر

أبو جاسم: خلاص بعد شهر .... إلا جواد ما أشوفه معانا

نور: أي مع ليال في غرفتها ...

دخل جاسم عليهم : ســـــــلام ... (استغرب) غريبة الجمعة هذي بها الحزه .... وش اللي صاير؟؟؟؟؟

أم جاسم بدت : أنت تعرف وش صاير ... كله في الدوام ما ترجع إلا الساعة 12 والساعة 6 طالع الشغل حتى إحنا ما نشوفك إلا نادر...

أبو جاسم: بكره يعرس ويعقل ... ويصير ما يفارق البيت

أم جاسم بشك: أما ما يفارق البيت .... كثر منها

جاسم ابتسم: تصبحوا على خير .... (وقف)

أم جاسم: اسمعني يا جسموه .... بكره بروح للخطابة .... وقــــــــول أمي ما قالت ....

نور ماتت ضحك وجاسم ابتسم: ليه؟؟ .... قلوا البنات؟؟؟؟؟؟؟

أم جاسم: من اللي بتقبل بواحد اليوم وبكره بيصير 30 ....

جاسم بروح الدعابه : حرام عليك يمه توني داخل 29 وشهر

أبو جاسم: شفتي .... ولدك شباب .... مو مثلنا عجز

أم جاسم: تكلم عن نفسك .... أما أنا توني شباب .... (الكل ضحك عليها)

بعد دقيقه وصل جواد ووراه ليال: وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟ ...

جاسم بتفاجئ : وش تسوي هنا؟؟؟ ....

جواد يحرق أعصاب جاسم: والله جاي لخطيبتي ... ليـــــــــــــــالي

جاسم بعدم اهتمام: أقول ... روح بيتكم نام أحسن ... (ومشى عنهم)

جواد بقهر: والله العظيم يقهر.... ما يحرق أعصابه .... ولا يهتم ...

ليال: عــــــادي.... تعودنا عليه ....




********************************




في صباح اليوم اللي بعده




جلست ريما غسلت وسوت شعرها ذيل الحصان ومن طوله كان يغطي للركبة

أسفلها بشوي ....

وأما الثياب أخذت ثياب عمتها القديمة وكانوا أوساع عليها عدل وخصوصا إنها عصاه بس طولها زين

أنطق عليها الباب وسمعت صوت عمها المرح: لا تحاولي يمه.... لمتى بتنام دجاجه أهي؟؟؟؟

الجدة: حرام عليك أتركها ترتاح...

فتحت الباب في وجههم: أنا جالسه....

أحمد ظل يطالعها من فوق لتحت بتأمل : وش هالملابس ...

ريما إنحرجت لأن كان القميص واسع وخصوصا أهي مقاسها xs وعمتها مقاسها L

الجدة تتأمل جمال بنت ولدها : أكيد بيصيروا الخطاطيييييييب على الباب ......

أحمد لف لأمه: هـــــــذا وقته؟؟؟ .... (لف لريما ) : سمعي لبسي عباتك بوديك السوق

ريما: ما يحتاج و....

أحمد بدون ما يناقش: أنتظرك في السيارة... (ومشى )

الجدة: إيه يمه روحي أشتري لك.... ملابس...

ريما: بـــــــــس ما أبي...

الجدة: عشان خاطري.... (وطلعت غرفتها تجيب الفلوس)

ريما دخلت ولبست عباتها وتوها بتنزل إلا جدتها عطتها الفلوس وهي لأن ما تملك

إنحرجت بس بتشجيع من جدتها فخذتهم ونزلت سلمت على جدها وقالت له بتروح

مع أحمد وهو ما قال لها شيء وطلعت




*****************************




في السوق




كل ما دخل أحمد مكان شرى لبنت أخوه ثياب بس كان صعب يلاقي مقاسها

أحمد للبائع: xxxs (ماسك ريما مسخره)

البائع: ما في... في Sآخر قطعه

أحمد: جيبها نشوفها...

جاب البائع القطعة وكانت واسعة على ريما فما أخذها وراحوا مكان ثاني وكان من

الصعب يلاقوا اللي يبوه بس خذت ريما برمودا مقاس S وأخذت حزام عشان تثبته

بيه وشرت بدي ألوان كثيرة مختارها عمها وقمصان وتنانير وحتى الصنادل

ريما: هات مقاس 35

البائع: مافي ..... في 37

ريما بملل: أففففففففف....

أحمد: أنت لازم كل شيء نوصي عليه حقك

ريما انحرجت وعمها : أمتني شوي يالعصا ...

ريما باحراج: يوووووووووه... عمي ... (لفت للبائع) هات مقاس 37

بعد ما خلصوا وعلى الساعة 5 المغرب..

دق جوال أحمد ورفعاه: هلا جسوم..

جاسم ماسك أعصابه: أنا مو قلت لك لا تروح مكان وأنا مو معاك ... بالله عليك وإذا ضعت...

أحمد: لا تخاف... بتصل فيك إذا ضعت .... (وسكر في وجهه)

جاسم انقهر من أحمد ورمى جواله وكسراه من القهر وهو يصرخ: غبي ... غببببببببببببببببببببي ...افففففففففففففففففففففف

ليال بخوف: جاسم ... خل عمي يتعلم ويكتشف المكان بلحاله

جاسم: عمك غبي .... غبي ...تفهمي وش معنى هالكلمه

أبو جاسم: جـــــــاسم ..... أحترم عمك

جاسم: نحترم الأعمام العقل مو اللي مثله ... (وطلع)


الساعة 6 وصل أحمد مع ريما ودخلوا بعد ما دار راسهم وهو متغوين لوما تبرع

شاب يدليهم ومو عشان أحمد عشان عيون ريما اللي كان يتأملها وهي لابسه

النقاب بالموت تبان عينها منه ومغطته بعد...

أحمد على طول نثر الملابس في الصالة وعشان يخلي امه تشوف : شوفي هذي ... وهذا و....

الجدة تطالع بإعجاب: حليوين ...

أحمد يطالع ريما: ذوقها.... شيء...

الجد ابتسم: أحمد متى طائرتك؟؟؟؟

أحمد: الساعة 10... (وبصدمه) يـــــــووووو ما بقى شيء.......

وبسرعة قام يجهز أغراضه وريما شالت العفسه وبمساعدة الخادمات صعدوهم

فوق في غرفتها وهي راحت لعمها تساعده رتبت أغراضه..... وجهز كل شيء ودخل يسبح وهي راحت غرفتها تسبح جهزت ولبست برمود بيج واسع لأنه رياضي مع حزام حركات كله كرستال بطريقه حلزونية مع بدي بني فوقه بلوزه بيج شفافة كت ولبست حلق بني ناعم وشبشب بني ناعم وسوت شعرها لورات ومسكته بعضاضة فوق وصاير شكلها بنوته صغيره بس على الموضة وما حطت في وجهها شيء لأتها ما تحتاج شيء يضيف جمال لها كفاية أهي جميله...

ونزلت مالقت أحد راحت المطبخ خذت لها بيبسي وتوها بتطلع حست بحركة ظلت تمشي... وتمشي... لين وصلت للصالة مالقت أحد وخايفه تلتفت وراها فعلى طول تركت البيبسي على الطاولة وبدون ما تلف أخذت نفس ولما حست بخطوات وراها وقربت منها... على طول ركضت بس اللي ما كان في الحسبان دخول الشخص اللي
قال على طول بدون ما ينتبه لها : ســــــــــــــــــــــــ ـلاااااااااااا .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (وطاح وريما فوقه )

ريما تألمت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...(بص وتها الناعم)

أحمد وصل وشهق: جا .... جــــــاااااااااسم .... ريـــــــــماااااااا....(كل شوي يلف لواحد فيهم)

ريما طالعت اللي دعمت فيه واللي كان يطالع فيها بتفاجئ ودهشة وتأمـــــــــــــــــــل.. . وعلى طول قامت وصعدت فوق من الإحراج وأحمد مات ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

جاسم بعد مده استوعب وحك راسه : آآآآآآآي ..... يألم يا حمااااااار وأنت تضحك

أحمد: تستاهل .... (وبحلس عليه وصعد)

جاسم وقف وحط يده على ظهره: آآآآآآآآآه (شاف جدته) هلا والله بأم محمد

الجدة بابتسامه: هلا فيك .... من متى وأنت هنا ؟؟؟؟

جاسم: من 5 دقايق .... تقريبا...

الجدة باستغراب: ما سمعتك وأنت تدخل... المهم تعال أجلس وأستريح




******************************************




في غرفة ريما




ريما دخلت وعلى طول قفلت الباب وهي ميته إحراج وخوف من اللي بيصير ...

وصل أحمد وطق الباب ما فتحت له وقال عشان تفتح: بروح المطار مع جسموه الحين ما بتسلمي علي...

ريما على طول فتحت الباب وهو أول ما شافها مات ضحك:ههههههههههههههههههههه ويــــــــــلللللللللللي.. . شافوها

ريما انحرجت ودزت عمها: عمي ... أهو ما يفهم يستأذن...

أحمد : هذا بيت العايله ... ما أحد يستأذن في الدخول بس الحين أنا أعلمه (وطلع)




***********************************************




في الصالة




دخل أحمد وعينه على جاسم: وصلت؟؟؟ .... (مسوي حاله ماشافه من شوي)

جاسم بإحراج: من مده ...

أحمد يجلس مواجه له: طقيت الجرس؟؟؟؟ .... استأذنت؟؟؟؟؟

جاسم نزل راسه وحك شعره: لااا ....

الجدة شهقت وطالعت أحمد: ريــــــــــــــــماااااا ....

أحمد : شافها وخلص ...

الجدة تطالع جاسم: شفـــــتها؟؟؟ ....

جاسم ما عرف يرد وأحمد يبي يحرجه: أي .... وكان يتأملها اللي ما يستحي (يبي يورط جاسم)

الجدة طالعت أحمد وبعتاب: وأنت وين كنت.... ها ....(انقلبت ضده)

أحمد فتح عينه على أوسعهم: الحيــــــــــــن أنا اللي ....

الجدة: الغلط منك...

أحمد برطم: خير تعمل شر تلقى...

جاسم بعد مده: ما قلتوا إنها جات هنا

الجدة: قلنا بس أنت يمكن اللي ما دريت ... المهم أحمد روح نزل شنطك بخلي السواق ياخذهم

أحمد: أي الحين أنزلهم ... (طالع جاسم) جسوم قوم معاي ساعدني ...

صعدوا الشباب لغرفة أحمد القريبة شوي من غرفة ريما شالوا الشنط والشنطه الكبيرة بيتعاونوا الاثنين عليها صعدوا وحملوا الشنطه الكبيرة

جاسم: أحمدوه روح أنزل أنت ...

أحمد: لا يا حبيبي أنت أنزل.... أول ...

جاسم بتعب: يالله أحمدوه .... خلص

أحمد بعناد: جاسم والنهاية طاوع كلام عمك ....

ريما سمعت الحوار لبست عبايتها وهي متحجبة ومنحرجه...... وطلعت وطبعا هذا

من جدتها اللي قالت لها عيال أعمامك تحجبي عنهم لأنهم كلهم خاطبين بس كذا

واحد ومثل بنات العايله يتحجبوا فتحجبي وهي ما عرفت ترد وصار لازم تنفذ اللي قالته جدتها

أحمد من بعيد لمح ريما وترك الشنطه وأشر على ريما: رموي تعالي معانا ...

ريما قربت وما طالعت إلا شافت عمها.... وعلى الدرج جاسم اللي صار الثقل كله عليه وما تحمل

جاسم صرخ: أحمـــــــــــــــــــــد ووووه يا حمـــــــــــاااااااااااا ااااااااار ....(انقطع نفسه)

ريما انصرعت وأحمد انتبه ومسكاه عنه جهة ما ترك وجاسم عصب فيه وترك الشنطه

جاسم بتعب: غبي أنت غبببببببببببببي .... (ما انتبه لريما)

أحمد بتأسف: آآآســــــــــــــف جســــــــــوم ...

جاسم ولأنه معصب حده: روح عني لأألفك كف على وجهك (ونزل)

أحمد طالع بنت أخوه بخبث: أنت السبب....

ريما برطمت: أنا..... حرام عليك

أحمد: تعالي ساعديني ...

ريما: ما أعرف.....

أحمد تخصر: لا والله ...

ريما: والله...

أحمد استعيز: خلاص بخلي السواق يجي يحملها

ريما بسرعة: خلاص خلني أجرب أحملها....

واستعدت وحملتها وكانت ثقيلة مرررررررررره

بس وصلت العتبة الثانية اللي تطل على الصالة إلا تنفلت الشنطه من عندها وعلى

الدرج كله لين آخر عتبه وصارت على الأرض... وجاسم والجد والجدة جاوا
مستغربين وأحمد صفع على راسه: تكسروا .... تكسررررررروا

ريما طالعت عمها وهي منحرجه: آآآآآسفة ....ماكنت اقصد

أحمد بعفويه: بالله وين أصرفها.... (وراح لشنطته يشوف تكسر منها شيء والا..)

الجدة: أحمدوووه.... مخلي البنت تحمل شنطتك ...

أحمد: أهي اللي عرضت مساعدتها.... صح؟؟؟؟؟

جاسم كان يطالع ريما وبعد مده طالع عمه وباستخفاف: غبي ...(مشى متجه للصاله)

أحمد عصب: جسموه ولعنه .... استحملتك وايد ...

جاسم بملل: بدينااااااا ...

الجد: ريما عسى ما تألمتي .... من الثقل

ريما بهدوء ممزوج بالخجل: لا.... عادي

أحمد يقلدها: لا عادي .... (وبصوته الطبيعي) أصلا أهي حملت شيء... أخاف عطري الجديد انكسر ....

الجدة: يفداها .... تعالي يمه تعالي ....

ريما قربت من جدتها اللي على طول حضنتها وقالت: ما عليك منهم.... شباب العايله مخرفين...

أحمد وجاسم طالعوا في بعض وتخصروا: نعم ..... نعععععععععععم ...

أحمد: جاسم سمعت شقالت؟؟؟؟ ....

جاسم: أي ... وش العقاب الصادر ...


أحمد ساسر جاسم واتفقوا وعلى طول راحوا لجدتهم وأحمد دلدغها وجاسم على طول حملها ودار بيها كم دوره وهي تصرخ: هونوا .... عقلوا .... يا بو محمد

أبو محمد (الجد): الله يكون بعونك .... (ودخل الصالة)

وتوها بتمشي ريما إلا أحمد يحملها: تعالي يا ماما ....

ريما صرخت صرخة قضت أذن أحمد وعلى طول نزلها وهي تجمعت الدموع بعينها
أحمد بأسف: أوووووه .... آآآآآآآسف

الجدة بعد ما نزلها جاسم من سمع صرخة ريما: والله ما تستحوا ... ولا كأني داخله لعبه...(حطت يدها على راها...) آآآآآآآآخ يارااااااااااااااااااسي

أحمد يطالع بريما مفكرها زعلانه وفي النهاية ريما عطته نظرة غرور ومشت وهو إنخبل عليها : طالع الـ .... ........رميوه (ووراها وهي تركض)

دخل الكل فجأه وسمعوا الصريخ: وش السالفة؟؟؟؟؟؟؟

ما سمعوا إلا أحمد : برويك هين باخذ حقي منك .... صبري

أبو جاسم: شفيه حمود ...

ما مداهم يتكلموا إلا ريما على طول في حضن جدتها : يماااااااااا بيذبحني ...

أحمد يلهث: أنا... أنااااااا تسوي لي كذا.... هين

أبو مهدي : وش تسوي حمود؟؟؟؟؟؟ ...

أحمد معصب: طالعوا بنت أخوكم.... رامي...

ريما انقهرت وتخصرت: أنت رامي ... أنا أسمي ريما ...

الكل يطالع فيها منصدمين (أول مره يشوفونها)

أحمد بعناد: رامي.... رااااااااااااااااااااااام ي... رووووووووووميو...

ريما بزعل : أنا ريما ... وإذا ما علموك إياه أنا أعلمك إياه

أحمد تخصر: كيف يعني يعني بتعلميني؟؟؟؟ .....

ريما: صبر صبر.... (طالعت جدتها تستأذن) : عادي

الجدة ميته ضحك من زمان ما صار فيه هالهواش والمنيقر .... : ممكن يا عمري...

أحمد عناد وتخصر: نعم نعم ... أقول أنا اللي مفروض تدلعيني موهالشيفه(يأشر على ريمااااااااا)

الجدة على طول: وي أسم الله عليها (وتحب ريما في خدها) قمر ... ملكة جمال مو أنت

أحمد على طول: والله هذا إنتاجكم .... وش أسوي بعد...

الكل مات ضحك وجاسم حضن عمه: شفيك هد أعصابك.....مررررررررره كبرييييت

أحمد وهو معصب يطالع ريما بنظرات توعد: هين...صربي...(لخبط بالكلمه)

جاسم يطالع مكان ما يطالع عمه ويشوف حركات ريما اللي تحرق الأعصاب: أتركها بعدها ياهل....

ريما على طول: ما ياهل إلا أنت وأهو ...

الكل من الصدمة: .........................................

أحمد تخصر: لاااااااااا يا حبيبتي ...

ما كمل لأن ريما: حبك برص.... (بطريقة الأطفال)


نور بفرح: الله في وحده مثلي .... كلللللللللللللللللللويش اخيرا ربي استجاب دعائي

الجدة: تعالي ريما معاي ولا عليك منه .... هذا ما يكبر

ريما تحرق أعصاب عمها: أي صح... ما أحط راسي براس يهااااااااااااال (تحرق اعصابهم)

قالت هالكلمه ومشت للصالة وأحمد قول يسكت: لا يا حبيبتي .... (ووراها) ما ياهل إلا أنت يالسوسه

ريما بصدمه ممزوجه بالبرائه: أنا سوسه...

أحمد: أي ....... سوسه ....

ريما تنرفزت: وش بقيت لنفسك ..... يالشبببببببببببببببببح

ليال وروان ما قدروا خلاص فجلسوا على الأرض يكملوا ضحك..... ومهدي وجواد متفرجين وقاسم فرح بجد في ناس بهباله وقال بيشترك معاهم

قاسم: أيوووووه يا بنت العم..... تعجبيني ....

ريما طالعت فيه مستغربه وعلى طول اندعست عند جدتها خايفه منهم لأن الكل يطالعها ونظراتهم ما تعرفها

أحمد : قسموه .... لكن صبر علي إلا يوديك باسكن

ريما على طول: أنا أبي...

الجدة بفرح تسحب خدود بنت ولدها المرحوم: مثل اليهال ...

أحمد ويحرق أعصابها: جسوم .... تعال نروح نشتري من باسكن....

جاسم فهم لعمه: يالله ...

ريما تدز جدتها وبخفيف: أبي ...

جدتها بحنان: ما عليه عمري.... الحين أخليهم يجيبوا باسكن للبيت...

الجد: كل شيء ولا ريما....

أحمد بقهر: رااااااااامي... روميو....

ريما: حمدمد .... حمدان .... حمسان

أخيرا الأمهات ما تحملوا اللي يصير والكل مات ضحك ....

وأبو جاسم قرب من ريما وتوه بيمسكها بسرعة راحت لجدها خايفه

الجد بعطف: ريما.... هذا عمك أبو جاسم ...

ريما تطالع عمها: عمي....

أبو جاسم أبتسم: تعالي معاي نروح لباسكن ....

ريما بعقلانيه: ما أروح مع واحد غريب ....

أبو جاسم: بس أنا عمك ....

ريما تأشر على أحمد: بروح معاه ....

أحمد تخصر: لااااااااا يا عمري .... ما نستضيف متطفلين

ليال بحماس: عمي أبي أروح...

أحمد: عندك ريلك خليه يوصلك .... (طالع الساعة) طالع الساعة 9

جاسم: تأخرت

أحمد بصدمه: الطائرة ....

(وبدأ الكل يتحرك يساعدوا العم أحمد عشان بيسافر وريما راحت معاه في غرفته تحط له أكل وشبسات احتياط لو جاع )

ريما: تبي برينقلز ....

أحمد: أي .... وين الجالكسي؟؟؟؟؟؟ ....

دخل جاسم: تبي سنكرس ... (انتبه لريما) آآآآسف على المقاطعة

أحمد سحب يد جاسم : تعال شوف هالجزمه ما أعرف أربطها

جاسم عدل الربطة عشان ما تنفك وعدل أحمد شوي: يالله أنت جاهز

أحمد: لا مو جاهز .... شعري... (لف لريما) هاتي الإستشوار ....

ريما ابتسمت: تعال معاي أسوي لك ...

أحمد: يالله .... (وطلعوا لغرفة ريما وبعد 10 دقايق نزلوا والكل تفاجئ )

روان: الله الله عمي صاير بنيه على غفلة ....

أحمد يطالع ريما ويحط يده على خشمه : البركة في رموي وكريماتها .... الـــــــــــــــــــــــ ـــــله ريما وش إسم هاللوشن هذا ...

جاسم بتعجب: تحط لك لوشن ... كان حطيت لك روج وظلال أحسن

الكل ضحك وأحمد يحرمصه: من الحررررررررررررررررقة ...

المهم الكل سلم عليه ولما وصل لريما صاحت وهو يهديها وفي النهاية قال بيجيبها

معاه في الإجازة يعني بعد شهرين .... وهي فرحت مره وودعته بحب وهو طلع مع

الشباب وظلوا البقية مع الجد والجدة وريما صارت جنب جدتها وصايره منعزلة ولا احتكت فيهم أبد ....

هدى وصلت على ركبت أخوها السيارة سلمت عليه ودخلت لأهلها وشافت بنت أخوها واستجنت عليها تهبل ونعومه وو .... الخ




**********************************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:04 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند الشباب بسيارة الجيب حقت جاسم سيارته الثانية




مهدي: ويعني أنت صادق بتوديها لك في الإجازة

جواد: أكيد يخرط.... وإلا معقولة....

أحمد: ما أكذب... إذا جسموه بيجي مثل كل سنه يجيبها معاه ...

جاسم يطق أحمد فوق راسه: جسموه بعينك .... وبعدين أنت عاقل أجيبها معاي

أحمد: أي عادي

جواد باستغراب: بلحالهم؟؟؟؟؟

أحمد: أي عادي ... ينخطبوا ويجوا شهر العسل ...

قاسم : خوش فكره ......

الكل:هههههههههههههههه (ما عدى جاسم)

سافر أحمد للندن عشان يكمل اللي باقي له من 6 شهور وأما الشباب رجعوا قصر جدهم وجلسوا مع الكل في الصالة إلا ريما ما كانت معاهم

قاسم: إلا وين ريامي ...

أبو جاسم: أنت ما تعقل .... وبعدين مو عيب عليك ...

قاسم استغرب: وش قلت أنا....

هدى : لا أبد ..... بس ريامي ...

الجدة: أي والله... على أي أساس تدلعها ....

قاسم: أهي بنت عمي المرحوم.... يعني عادي

أبو جاسم بتهديد: صحيح عمك سالم الله يرحمه بس أنا موجود وأي أحد (طالع البنات) يزعلها .... يويييييييييييله ...

روان بتحلطم: حتى لو ريلها ...

أبو جاسم: حتى ولو ريلها (طالع جاسم)

الكل طالع جاسم اللي كان يحوس بجواله ولما حس الكل ساكت رفع راسه واستغرب
جاسم: شفيكم؟؟؟؟ ....

الجد نغزه: لا بس نتكلم عن عرسك...

جاسم تملل ووقف: أنا طالع .... (وطلع)

مر شهرين فيهم انتهى العام الدراسي وصاروا الناس في عطله 3 شهور وأول شيء خطط له الجد أنه يسافر مع بنت ولده المرحوم للندن وحتى لو كان فيه تعب عليه...

جاسم : يا يبه الله يخليك .... والله بتتعب ... السفر والنزلة والروحة و...

الجد بعناد الأطفال: قلت با أروح ....

أبو جاسم: يبه ... أسمع كلام جاسم لـ ....

الجد بعصبيه: آخر شيء أتوقعه منك تمشي كلمة ولدك علي...

أبو جاسم نزل راسه وجاسم يرقعها: يا يبه أبوي ما يقصد و ....

الجد: بروح.... ومع ريما ... (طالع جاسم) بكره أحجز بسرعة

أبو جاسم وجاسم انصدموا وطالعوا بعض

جاسم: طيب خلها بعد يومين عشان أحجز لي معاكم

الجد بعناد: بكره نمشي ... (وقام طلع من الصالة رايح لغرفته)

جاسم من القهر وقف: يعني إيش .... أشق ثيابي ... كيف أوفق بينهم وبين الشغل ....

أبو جاسم: قول لجواد أو مهدي يروحوا ...

جاسم: مو المشكلة جواد أو مهدي المشكلة إن أنا اللي ماسك كل شيء وأبوي أبو محمد ما يبي إلا أنا أروح معاه ....

أبو جاسم: خلاص يا وليدي .... سو مثل ما قال وأنت أحجز لك معاهم وإذا على الشركة أنا وأعمامك موجودين ....

جاسم بعد مده: بس ....

أبو جاسم: قوم أحجز لا يخلص الحجز وتتوهق ....




*********************************




في غرفة ريما




ريما تكلم أشواق من ربع ساعة على سالفة الخطيب المتقدم لأشواق صاحبتها

ريما: أشواقوه فكري عدل .... يعني مو عدله تلطعيهم 4 شهور وفي النهاية رافضه وليه بس كذا ....

أشواق: يرحم والديك.... يعني مختق أهو .... أنا أعرفه ولد عمي طايح النص ما يهتم

ريما تضحك على صديقتها: هههههههه بس ولو هذي عشرة عمر مو يوم وليله

أشواق بعناد: أنا اتخذت القرار.. اللي بيسويه يسويه .... (بتحلطم) قال إيش مصيرك وتكوني لي إذا مو اليوم بكره ...

ريما: هذا كلا...... (انطق الباب) من ؟؟؟

الجد: رموي ممكن؟

ريما بسرعة تقزت وفتحت الباب وهي تعدل شعرها: هلا يبه ...

الجد: أشوفك اليوم كله بالغرفة.... ليه ما تجي معانا تحت

ريما: ليه من تحت ؟؟؟؟؟

الجد: عمك أبو جاسم مع ولده جسموه ....

ريما بضيق: لا يبه ... أجلس في الغرفة أحسن وبعدين أنا أكلم صديقتي و ...

الجد: سلمي عليها.... المهم ما بطول جهزي ثيابك بكره بنسافر ....

ريما: نسافر ؟؟؟

الجد: ما تبي تروحي لأحمدوه .....

ريما بفرح: بروح لحمووووووووود .... (وصرخت) ياااااااااااااي (وحضنت جدها)

تحت جاسم سمع الصرخة طالع أبوه: الله يعيني عليها وعلى الجد العنيد

أبو جاسم: هد بالك يا جاسم .... أنت قدها ...

جاسم: قدها الطل قدها .... شكلي راجع لك وأنا مجنون

الجدة وهي داخله تضرب على صدرها: أسم الله عليك وعلى شبابك..... عدوينك إنشاء الله ...

المهم تحدد موعد السفر في اليوم اللي بعده في الليل من الحماس ريما ما نامت

وظلت تتكلم مع أشواق على الأشياء اللي تحتاجها والجد ولا كلف حاله جاب له

الخدامة ولمت أغراضه أما جاسم أخذ شنطة سبورت صغيره وحط فيها كم لبسه له

ليال تطالع أمها: وش معنى يعني.... جدي يروح مع ريموه وإحنا لا ....

أبو جاسم بتأنيب: ليال .... عيييييييييييييب

نور بقهر: ريموه .... ريموه .... ريموه ...

أبو جاسم زقر عليها: نور ... إن ما عقلتي يويلك ....

نور خافت: إنشاء الله

دخل جاسم وحامل شنطته وأمه وقفت : ليه يا يمه تروح .... أجلس معانا

جاسم طالع أبوه : لو علي من زمان جالس .... بس حكم القوي على الضعيف

أبو جاسم وقف: يالله جدك توه داق يقول للحين ما جيت ... الطائرة ما بقى إلا ساعة عليها....

أم جاسم تحضن ولدها وتحبه وهو حباها فوق راسها: يالله في وداعة الرحمن ....
(وسلم على أخواته وطلع)




**********************




في القصر (الصالة)




دخل جاسم وهو حامل الشنطه وكان لابس بنطلون أسود واسع مع بلوزه كت سوداء وقبعة سوداء ونظاره شمسيه عشان لما يوصل هناك وفي شمس هذا غير الجوتي السبورت فصاير بكل معنى الكلمة شيء ....

أما ريما اللي ما كانت حاسة باللي وراها كانت لابسه برمود أسود وبلوزه كت سوداء مع بوت أسود يوصل للركبة وحزام ذهبي على الخصر وقبعة سوداء وساعة سوداء وجوالها شرت له غلاف أسود ولامه شعرها الطويل على جنب وتحاول تسكر ذيك الشنطه ....

الخادمة اللي ما انتبهت لجاسم: ماما .... الشنطه في يخترب ....

ريما بعناد: لا يا حبيبتي.... مو على كيفها .... (وتحاول) عساها ....

ما كملت إلا الشنطه إختربت وظلت ريما تطالع مده ولما استوعبت : أفففففففففففففففففففففففف ففف .... ناقصة أنااااااااا

دخلت الخادمة الثانية وهي حامله أغراش بيبسي وليز كبير وجالكسي وسنكرس : تفضل مدام..

ريما بفرح قامت: يا هلا بالحامل و.... (طالعت الخادمة) المحمول فقط....

دخلت الخادمة اللي وراها: ماما .... هذا ما يستوي ...

ريما سحبت البالطوا اللي حقها: ويش .... (وشهقت) وش سويتي (طالعت الخادمة ) ما تشوفي.... هنا الشق مو هناك .... حوله أنت حوله ...

(ورمت البالطوا وجلست على الكنبة بضيق) الحين كيف أروح ...

الخادمة: أكو ألبس ملابس ماما ....

ريما تعتدل وتطالع الخادمة: بالله عليك أروح.... (تأشر على لبسها) كذا ....

الخادمة الأولى : أي مدام .... والله جميل وااااااااااايد حلييييييييييييييو .....

الخادمة الثانية: أنت ملكه جمال مدام

ريما وتطالع السماعة : أففففففففففففففففف متى نمشي (مو مختفه بكلام الخادمات)

أخيرا جاسم تنحنح: يالله......

ريما تبهدلت ولفت شافت ظل وبسرعة انخشت ورى الخدامة وهي تقول للثانية: روحي جيبي عباتي .....

دخل الجد وشاف جاسم واقف: شفيك واقف؟؟؟؟؟

جاسم يحاول يحرج ريما اللي توها طالعه تروح غرفتها: لا بس ناس بلا عبي

الجد طالع ريما: ريامي جاهزة

ريما بإحراج واضح من صوتها: أي....

الجد ه وصلت بتحلطم: يبي الفكه مني ... أدري عنك

جاسم باس راسها: كيف حالك يمه ؟؟؟؟

الجدة: أي حال بس.... يبي يسافر ويتركني ... قلت أبي أروح معكم وهو إلا يبي أهو معاها بس ..... (تذكرت) إلا أنت وش بيوديك

الجد مقاطع: بل عليك من مره .... (طالع جاسم) يالله يا وليدي خذ شنط بنت عمك ....

جاسم : طيب وينهم ....

الخادمة عطت جاسم الشنط وهو ركبهم وحس إنهم ثقال فقال بينه وبين نفسه
(أكيد مدام معبين خرابيط) ....

أخيرا أقلعت الطائرة متجهه للندن وكانت ريما عند النافذة

(إختارها لها جاسم مفكرها تحب تطالع المناظر ما يدري إنها ميته خوف)

وكان الجد جنب ريما وجاسم في المقعد الخلفي لريما مباشره

وصلت المظيفه وقعدت تخربط بالإنجليزي وبكون الجد نايم ما في إلا ريما اللي

ظلت تطالع بلبسها ومكياجها وشعرها وبعد مده سمعت شاب جنبهم

الشاب: تقول وش نفسك فيه ...شراب

ريما التفتت للشاب وطالعت فيه وهو ابتسم لها وما حسوا إلا جاسم اللي كان يغسل وجهه عشان ما ينعس طال عليهم: خييييييييير

المظيفه اللي انهبلت بجاسم: أوه sorry أ ..... (وحاولت تبرر ما في أمل)

جاسم بحده: what

ريما وحست بجاسم نفسه يلفع الشاب على هالإبتسامه : no, things

المظيفه تكلم جاسم ونظرتها غريبة : pleas sedawn

جاسم ما عبرها وجلس ونظره كله على الشاب اللي ظل كل بين فتره والثانية يطالع ريما

بعد ما وصلوا نزلوا وهم على الدرج اللي ينزل من الطائرة وقفت ريما تتأمل المكان وقطع تفكيرها: عجبتك البلاد؟؟؟ ...اول مره تجي لندن؟؟؟؟؟ ...

ريما انصرعت من الصوت القريب مره عليها لفت وشافت الشاب نفسه اللي أفصح عن أسمه: أسمي وليد ....

جاسم وراه : تشرفنا .... لما نبي شيء ننادي عليك....

وليد انقهر مره من جاسم بس ابتسم ابتسامه غيض: عندي معلومات سياحية

جاسم بحده: حتى زوجها عنده؟؟ ....

وليد أنخطف لونه: متزوجة...

جاسم ابتسم بانتصار: أي وهي جايه له ..


وليد ظل يطالع ريما اللي من شكلها توها صغيره ومو وجه زواج وبعدين طالع جاسم ومشى ...

الجد ابتسم: تعجبني ...

جاسم ما عطى نظره لريما المصدومة ومشى عنها قدام وهي ظلت مع جدها

أخذوا تكسي وراحوا على طول لشقة أحمد اللي ما يدري إنهم جايين له مسوينها مفاجأة.....سبرااااااااااااا� �ااااااااااييييز




************************************************** *********




في القصر




الكل متجمع مع الجدة عشان ما يحسسوها إنها وحيده

أبو جاسم: أقول فرح الولد وعرسه ...

أبو جواد: خلني أعرس الكبير وبـ ....

قاسم: جوادوه عرس بقى أنا

أبو جواد: وأنت ما تستحي على وجهك... شين وقواية عين

جواد ابتسم: شباب هالزمن ...

أبو جواد: خرطي

جواد بدون ما ينتبه: أي والله.... (انتبه) بعضهم ...

الكل: ههههههههههههه

أبو مهدي: جهزتوا عشان أعراسكم

جواد: بقى... وولدك...

مهدي يعطيه ضربه على ظهره: مو كأن أنا مجهز معاك ....

أم مهدي: طيب والعروسات... ما أشوفهم

أم جاسم: تعرفي بعد بنات هالزمن ما يبوا أزواجهم يشوفوهم مده

أم جواد: أي والله... كم مره ولدي يروح بيتكم وتخليه يرجع مسكين

النسوان ظلوا يضحكون وكل وحده تتكلم عن بنتها وإلا ولدها والخ ....




******************************************




في شقة أحمد




جالس أحمد بشورت بس والكتب على السرير بطوله وبعرضه ومنشغل بالتفكير ويدق جواله


أحمد: هلا سلمانوه وين وصلت .... (وبإحباط) أقول مالنا إلا نبرشم (وبتحنطب) وش يخلص هذا الكتاب كله .... حرام عليهم كل هذا نحفظه.... أي أي .... لا أشطر منك ولاهم يحزنون.... كلنا في الهواء سواء .....

أحمد يكمل: سلمانوه .... أنت متزوج خل مرتك تسهر معاك .... وشوا منخمده .... توها يا حبيبي .... ليه تعلف عليها خلها تحس شوي بيك .... أقول ما يسوى عليها الحمال هذا ... إلا متى تولد... بعد كم يوم .... الله يسهل عليها ... المهم روح كمل المذاكرة.... أقول لما تنـ .... (ما كمل سمع شيء طايح) سلمااان .... (بخفيف) انتظر ...

وقام أحمد شوي شوي وراح فتح الباب خفيف وسكراه وراح للجوال : سلمااااان .... (بخفيف) في حرامي .... إيه ... لا انتظر أشوف ...

وبسرعة وبخفه طلع وعلى طول للصالة وهو متخصر: خيييييييير ... (انصدم) .......


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:05 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجد: مو ناوي تسلم .... (يأشر) وش هاللبس .... (يأشر على ريما) عندنا بنات هنا .... استح على وجهك

أحمد ما اهتم وبفرح: رمووووووووووي ....

ريما بسرعة حضنته: وحشتنننننننننننننننني ....

أحمد: وأنت أكثر .... (وحب أبوه فوق راسه)

دخل أخيرا جاسم وهو ينافخ: يبه وش حاط بها الشنطه .... (انتبه لأحمد) حمدمد .... (وتحاضنوا)

بعد مده ريما قامت وراحت غرفة أحمد رمت كل العفسه اللي على السرير على الأرض وفسخت عباتها وانبطحت وتغطت ونامت ....




******************************




في الصالة




الجد: إلا وين الحين تشتغل ما أدري تدرس

أحمد: في الشركة نفسها عاد تعرفوا هذا الأسبوع علي اختبار

جاسم: روح ذاااااكر ...

أحمد: ريما نايمه ... أخاف أجيب أغراضي هنا وما أعرف...

الجد قام و : أروح أنا بغرفتي ....

(وراح لغرفته المخصصة اللي كل إجازة يجي لولده فيها)

وظل جاسم يسولف شوي مع أحمد على اللي صار وبعدين جاسم عطى أحمد تهزيئه عشان يذاكر وهو راح الكنبة اللي في الصالة وانبطح عليها وكان طويل عليها فرجله طالعه ومن التعب على طول نام ....




****************************




في اليوم اللي بعده




أول وحده جلست نشيطه ريما اللي نامت براحه طلعت شافت عمها أحمد يسوي له كوفي

أحمد بابتسامه: عسى أرتحتي بالنومه ....

ريما وهي تطالع جاسم النايم على الكنبة ومستغربه منه: إلا الحمد لله ...

أحمد: أسوي لك .... كوفي

ريما ابتسمت وبحماس: أنا بسوي ...

أحمد يغيضها: آآآآآآآآسف ما أحب يد عامله تلمس أغراضي ...

ريما تخصرت: لا والــــــــــــــلـــــــ ـــه ... أحمدووووووووه ...

أحمد: نعم .... (انتبه) إيش أحمدووووووه في عيييينك ...

وبدأ المناقر بين أحمد وريما لين جلسوا جاسم اللي راح غسل وصلى وأخذ كوب أحمد يشرب منه وذاك قام وسوى له واحد ثاني ورجع

ريما: متى الاختبار...؟؟؟.

أحمد يطالع الساعة: الساعة... (طالع الساعة وشهق) ... يوووووووو الاختبار

وبسرعة دخل غرفته وطلع ملابسه وراح الحمام ...

جاسم واللي متعود: غببببي ...(ويشرب من الكوفي)

ريما ظلت تطالع حوسة عمها وابتسمت وفي بالها خطة وقامت: عمي ... عمــــــــــــــــــــي

طلع أحمد بسرعة ودعم في ريما وهي ارتدت بس هو مسكها: خييييير

ريما بفرح وابتسامه: بروووووووح معاك ....

أحمد: إيش .... (طالع جاسم) جلسي معاك جاسم هنا ...

ريما برجى: تكفى عمييييييييييييي ... طلبتك ...

أحمد بعد تفكير: يالله بسرعة ...(كسرت خاطره)

ريما فرحت وبسرعة دخلت غرفة أحمد وقفلت الباب لبست وخلصت وطلعت..

وأحمد أنبهر فيها لابسه بنطلون سبورت أسود فضفاض وبلوزه سوداء فضفاضة كبيره عليها وحجاب أسود بس كانت ناعمة وبين بياضها وعينها الجذابة..

أحمد يحط يده على قلبه واليد الثانية ماسكه الكتب: يوييييييل حالي كم خاطب اليوم ...

ريما انحرجت ودزت عمها وهي تطلع قدامه: يالله نمشييي ...

أحمد: انتظري جسوووووووووووووووم .... (صرخ) جااااااااااااااااااااسم ...

ما سمع إلا أبوه: ووجــــــــــع ... ما تستحي و ..... (بدأ التهزيء)

طلع جاسم ميت ضحك وكان لابس جنز أسود وبلوزه كت سوداء وطلعوا..


في الطريق للشغل كل الشباب عينهم على ريما وكل البنات عينهم على جاسم

واحد من الموظفين: متزوجين؟؟؟

الثاني: ما أتوقع.... بس يمكن ....

جلست ريما مع جاسم في الكوفي على ما يخلص أحمد الامتحان ....

جاسم يبي موضوع يفتحه مع بنت عمه وهو مو متعود يتكلم إلا مع أخواته وأمه فموا لاقي كلام يتكلم فيه وبالموت طلعت منه: كيف كان السفر ... تعبتي منه؟؟؟

ريما تطالع الرايح والجاي: حلييييييو .... وبجهة تعبت ... تعبت منه ...

جاسم: عمي ما سافر معاك .؟؟؟..

ريما: كنا نسافر... بس مو للخارج يعني أغلب شيء بالسيارة لأني أستمتع بالسفر في السيارة

جاسم: غريبة ... عادة البنات يحبوا الطائرة....

ريما طالعت فيه وبخجل: إلا أنــــــااااا.... إلا وش أخبار لياااااااااال متى عرسها؟؟...

جاسم استغرب: تعرفي ليال؟؟؟ ....

ريما: عمي قال لي عن كل واحد فيكم...(وبحماس ) جهزت أغراضها؟؟؟؟؟

جاسم: أي .... تقول كل شيء جاهز .... بعد أسبوعين الزواج فلازم شوي تطلع أشياء ناقصة هنا أو هناك

ريما: الله يوفقها...

جاسم: تحبي تتمشي؟؟ ...

ريما طالعت فيه: أنت تعرف الأماكن هنا؟؟؟...

جاسم: تقريبا إلا إذا غيروا مكان شيء ...

ريما وقفت ومسكت شنطتها الصغيرة: ياللـــــه ...

وظل جاسم يتمشى وعلمها الأماكن لين وصلوا لقاعة أحمد

جاسم بحماس: شوفي أحمد ...(اشر لها)

ريما قربت وطالعت أحمد وفرحت وهي تشوفه يحاول يسترجع المعلومات وعقله تعب من التفكير....

ريما: يحاول يتذكر...

جاسم: الكساله ... أمس أقول له روح ذاكر قال إيش حافظ المادة .... مااااالت

في هذا الوقت أحمد رفع راسه وشافهم عطاهم ابتسامه وأشر لهم ينتظروا شوي وبعد ربع ساعة طلع

أحمد: سؤال صعب حييييييل

ريما: وش حليت فيه ؟؟؟

أحمد: كتبت كل شيء خطر في بالي....

قطع عليهم البنت اللي جات وكانت مبتسمة وهي تشوف أحمد وأما ريما كانت تتأمل لبسها من التنوره اللي فوق الركبة بأمتار يعني لو تفسخها أريح لها للبدي اللي فوقه بلوزه شفافة للبوت اللي يغطي الركبة والمكياج الفاقع في وجهها

البنت: أحمد شحليت ...

جاسم وريما : ؟؟؟؟؟؟

أحمد طالع جاسم وريما: الحمد لله .... وأنت؟؟؟؟؟؟...

البنت: تعودت أرسب في المادة... عاااااادي

أحمد: جوليا .... أعرفك بنت أخوي ريما وولد أخوي جاسم

جوليا فهمت غلط: مبروووك..... مبروووك

ريما طالعت جاسم وأحمد: على إيش؟؟؟؟؟؟ ....

جوليا تطالع أحمد: مو متزوجين؟؟؟؟ ...

ريما طاح وجهها من الإحراج وأما جاسم ابتسم بسخرية وأحمد ضحك: لاا ... أولاد عم

جوليا انحرجت: سووووووري ...ماكنت اعرف...

وصلوا مجموعه من البنات لأحمد والتموا عليه وكل وحده تكلمه بكلمه مني وإلا مناك

ريما بعد مده عرفت إن الكلام يتكلموا عنها بس وش يقولوا ما استوعبت
أحمد من بين كلامه معاهم طالع فيها وابتسم وهي عطته نظرة سخريه ومشت

جاسم مشى وراها وأما أحمد حاصروه البنات من كل جهة (المعجبات)

وصلت ريما للشقة دخلت وشافت جدها يشرب الشاي ابتسم لها....

وهي بقهر اللي حبسته المسافة كلها وبغيره واضحة: شفت ولدك... عنده معجباااااااااااااااات ..والله قهر (نست جاسم اللي وراها) تركنا وراح لهم ... (تجمعت دموع بعينها)

الجد يحاول يهديها: هدي يمه... هدي ...

ريما نزلوا دموعها: ماااااناااااااا ...

دخل أحمد فجأة مبتسم: سلاااااام... (انصدم) ريمـــــــا ... (طالع جاسم الواقف) شفيها؟؟

جاسم هز أكتافه بعلامة الله أعلم

أحمد قرب وجلس جنب ريما وهي دزته وبقهر: رووووووح كمل معاهم الجو ...
(وبقهر تكمل لجدها) تخيل جات له وحده شعرها أحمر.. فاقع عداد.. والتنوره إلى هني
(أشرت فوق الركبة) والبلوزة شفافة وتتمايل ووجهها كأنه رسمه و ...

أحمد ضحك : كل هذا فيها ...

ريما بقهر: وأكثر... (تكمل) ولا قاعد بعد يغازلها

أحمد فتح عينه على أوسعهم وجاسم ضحك بخفيف والجد طالع أحمد بصدمه: تغــــــــــــااااازل

أحمد يحاول يدافع: كذاااااااااااااااابة(السم� �حه من القراء)

الجد بتأنيب: أحمد ... كم مره أقول لك عيب هالكلمه عيب يابابا عيييييييييييييييييييييب

جاسم: أقول يبه .. متى ناوي تطلع تشم هواء؟؟؟

الجد بتعب: أنا ما أقدر أطلع... تعرف ما بقى كثر اللي راح

ريما بسرعة صرخت : لاااااااااااااااا ... (حطت يدها على إذنها) يكفي ... ما أبي أسمع.... (طاحوا دموعها) واحد ويكفي... أبوي وأمي.... لااااااااااا ... (وبسرعة دخلت غرفة عمها)

بعد هذا اليوم صار 3 أيام ريما ما تطلع ولاحتى تجلس معاهم كله في الغرفة أكثر شيء تصيح وساعات قليله تكون سرحانه ولا شك في خاصة صورة أبوها اللي تاخذها بأي مكان ....

الجد: أحمد.... تصرف أخذها معاك تتمشى ...

أحمد: أنت تعرف يبه إن حاولت فيها كذا مره ... وأصلا حاليا ما أقدر بقى يوم على الاختبارات لما أخلص أحاول مره ثانيه...

الجد: على ما تخلص ضاعت البنت.....




*******************************




في المطبخ عند جاسم




جاسم وهو يكلم وحاط الجوال عند إذنه وبأيده الثانية يضرب الهريس: أي وبعد من..........إيه ..... طيب .... أحط دهن .... أوكي (ضحك) إلا بتترك الطباخ إذا حصل لها ... أي عشان على طوووووووووول طلاق.... أوووه وينه... هلااااااا يبه .... (ضحك) شفت عاد.... أي الحين أحطه بالصحون ... (بخفيف) للحين على نفس الحالة ... أي




********************************




في قصر أبو جاسم




الكل كان جالس في الصالة وليال حاطه رجل على رجل وتطالع المسلسل الخليجي جبروت امرأة ونور جنبها ومندمجين وأبوهم يكلم جاسم ...

أبو جاسم: حاولوا فيها تآكل .... لازم تطلع من العزلة اللي هي فيها...

أم جاسم: قول له يطلعوا يتمشوا معاها ...

أبو جاسم: قول لها توديها سينما .... شيء كذا...

أم جاسم سحبت السماعة : هلا جاسم .... (وبدت تفهمه) البنت في سن حرجه لازم توقفوا معاها وحط في بالك إنها يتيمة .. طيب حبيبي ... سلام... (سكرت)

ليال لفت: شفيه جاسم ؟؟؟؟....

أبو جاسم بعتب: جاسم يطبخ لهم هريس وأنت حتى كاس شاي ما تعرفي

نور تكملها : ولا بعد كم أسبوع بتعرس ....

ليال وزهقت من المحاضرة المعتادة وقفت: أنا بروح أرتاح.... (وطلعت غرفتها)

أم جاسم: شفت شسويت ..... الحين ارتحت....

أبو جاسم : أكيييييييييد .... إلا وين ولدك سجاد؟؟؟....
(سجاد أخو جاسم أصغر منه عمره 22 سنه أغلب الأوقات في الرحلات الشبابية )

أم جاسم: وأنا شعرفني وينه ....

أبو جاسم: خوش أم ..... (وقام منقهر)

*************************


بعد المحاولات والإقناع أخيرا وافقت ريما تطلع مع جدها وجاسم وأما عمها ما طلع عشان باقي له امتحان ....

الجد وهو يطالع تحفه كبيره وكانت فضيه مليانه كرستالات ويغطيها طابع الأنوثة : وش رايكم؟؟؟؟؟

ريما وهي منبهرة: شـــــيء راقــــــي....

جاسم ابتسم على كلمتها: راقي .... هذي تحفه عالميه.... وسعرها لا يقل عن

بدون ما يكمل الجد: أشترها يا جاسم ....

جاسم فتح عينه على أوسعهم : إيش .... يبه مبلغـ .....

الجد: أشترها....

جاسم بطواعية: إنشاء الله

بعد ما شروها طلعوا للحديقة يتمشوا والجو كان مررره حلو فريما انبسطت على الآخر وأما جاسم جلس على الكرسي يتأمل كل شيء حوله وناظر في الأطفال وابتسم

الجد انتبه لبتسامة جاسم: نفسك فيهم ؟؟؟

جاسم وبعده يطالعهم وهم يلعبون: أكييييييييد

الجد: إذا تزوجت بيجيك كذا ...... وقد ما تبي

جاسم لف لجده وهو يوقف: بروح أتمشى ....

الجد تفهم إن هذا هرب وسكت عنه

مشى جاسم وهو يتخيل نفسه بعد هالعمر هذا يصير أبو .... ابتسم لهذي الفكرة وطالع جهة اليهااااااال على طول نظره راح لريما اللي رايحه تكلم طفل من الأطفال

ريما بهدوء: وش أسمك.؟؟؟..

الياهل: ... ؟؟؟؟ ....

ريما: what is your name?

الياهل: my name is jon

ريما: oh your name is beautiful

الياهل: بخجل: thanks....

تقدمت أم الطفل وعينها شرر: what

ريما انصرعت منها وعلى طول قالت: no… Thing

وتوها بتمشي إلا تنصرع بجاسم وراها أهي على طول نزلت راسها وأما أهو: وش فيها ذي على قلبت الوجه ...

ريما أخيرا تكلمت معاه: ما أدري ...

جاسم طالع فيها: وش قلتي للطفل

ريما: بس سألته عن أسمه

جاسم ضحك بخفيف: شكلها فكرتك بتسرقي الطفل

ريما رفعت راسها وطالعت فيه: من صجك أنت ..... (وماتت ضحك)

ظل جاسم يتكلم مع أم الطفل اللي شيئا فشيئا ابتسمت واعتذرت من ريما وبعد مده وصل الجد وقال يبوا يرجعوا ....

طبعا هالسفره هذي تغيير الجو ارتاحت فيها ريما ليلة السفر .....

أحمد: أنا لازم أخليكم اليوم يوم ما ينسى

جاسم بمزاح : وش بتسوي .... ليكون بتجيب لنا مهرجين سوري مو ناقصين يكفي عندنا واحد وبالمووووووت قادرين عليه..
(جاسم ماله خلق لأن راسه داير)

أحمد: أنت مالك دخل .... Ok


ريما بحماس: طيب يالله عمي ...

المهم بعد ساعة الكل طلع بيروحوا السينما إلا الجد اللي قال ماله خلق وأما جاسم شرب حبوب حق الصداع وراح معاهم




*****************************




عند الإستراحه




أحمد: ما بقى إلا ربع ساعة

ريما بحماس: عمـــــــي... بندخل الفلم الثاني؟؟؟

جاسم وماله خلق : رجااااااء .... هذا الفلم ونرجع
ريما راح الحماس من ملامحها وأما أحمد: مالك دخل.... (وقف بروح أشتري فشار)

ظلت ريما تنتظر عمها وجاسم مغمض عينه وبعد مده فتحهم لاحظ ملامح ريما متغيره استغرب وطالع جهة ما كانت تطالع وشاف 4 شباب وكانت عينهم على الطاولة وخصوصا على ريما وشكلهم من العرب ...

جاسم وقف: ريما .... يالله قومي

ريما رفعت راسها وباستغراب: خيييييير (ببرائة الاطفال)

جاسم: ما بقى على الفلم ... أحمد يدل الطريق .... يالله

ريما ما عارضت ومشت معاه ودخلوا القاعة حقتهم

جاسم أول ما دخل دق على أحمد وقال له وبعد عشر دقايق وصل أحمد ووزع عليهم البيبسي والفوشار وهو جلس جنب ريما

بعد ما بدى الفلم ربع ساعة وصلوا مجموعة من الشباب

سلمان: خالد … خلود يالدب …. (صوتهم شوي عالي)

خالد: سلمانوه إنطم الناس تشاهد …

عادل: خلصونا الريال من زمان ورانا الأماكن …

حسام: أنا أبي أجلس جنب خلود الدب

خالد: هه بايخه …. أضعف منك …

المهم جلسوا في أماكنهم حسام بخفيف وهو يطالع جهة خالد: البنت مره متحمسة

خالد بخفيف: أسكت أحسن

بعد نص ساعة لفت ريما بتاخذ شنطتها وكان الفوشار بيدها وأول مالفت وطالعت على طول انصرعت وصرخت والفوشار كله على وجه الولد …

جاسم من الصرعة وقف وأحمد بعد

جاسم طالع الشباب وأحمد: خييير أخوي ….

خالد بدفاع: هذي البنت ما تشوف …. ما عندها عين...عميا

ريما تجمعوا الدموع بعينها وأحمد: ما عليه مسامحه … ما كانت تدري

خالد: لهذي الدرجة أنا مرعب …

جاسم وحس بنظرات خالد لريما: خلاص مو مشكله ريما جلسي مكان أحمد وأحمد أجلس مكان ريما …

خالد انقهر: لا عادي حصل خير …

أحمد عرف قصد جاسم: ريما جلسي مكاني ….

المهم صار الترتيب جاسم جنبه على اليمين رجال وعلى اليسار ريما وبعدها أحمد

وبعدين الشباب وبعد ما خلص الفلم على طول طلعوا

أحمد: وش سوى لك ….

ريما تتذكر: صرعني … لفيت كذا باخذ منديل و …(توصف وهي مومصدقه مبين من كلامها عفويتها)

جاسم : خلنا نرجع شكلهم الشباب مضيعين بيتهم …

أحمد وريما طالعوا شافوا الشباب وكـأنهم يتكلموا على طول ريما قالت: نرجع أحسن …




************************************************** ***




في القصر




الجدة: بكره الكل يكون هنا … نبي نسوي حفل استقبال

سجى بنت أبو مهدي الكبيرة اللي درست طب في كندا وتوها راجعه وعمرها 23 سنه وتحب جاسم حب مو طبيعي: أكيد يمه فيها شك …

أبو مهدي: بكره أنا بروح لهم المطار …

مهدي: يبه الله يهداك ما يحتاج … إحنا الشباب نروح أحسن

أبو جواد: صادق يا مهدي كلامك صدق … خلاص يا أبو مهدي ماله داعي إحنا جواد وقاسم ومهدي يروحوا …

الجدة: أنا أبي أروح معاكم

سجى: أقول جدتي لهذي الدرجة مشتاقة لجدي … خوش رومانسيه (غمزت لها)

الجدة انحرجت: أقول أنت سكتي … فيك خير عرستي مو فاضيه لهذي الهدره

سجى حز في خاطرها الكلام بس ما اختقت وسرحت تفكر إن جاسم طول هذي السنين ينتظرها وإلا يعني معقولة ما يعرس للحين وهو يحبها ....




********************************




في بيت خالة ريما




أم فواز: وش قلت؟؟...

فواز ولد خالة ريما واللي عمره 27 سنه : يمه قلت أبي عروس مو بزر

أم فواز: يالذكي ريما هي عروس وهي بزر 2 في واحد

الجدة اللي سمعت بنتها: أم فواز احترمي نفسك... البنت يتيمة ومالها أحد

فواز بسخرية: وليه يعني بأكلها ...

الجدة: ريما ما تناسب لك...

فواز ضحك باستهزاء: ليه تناسب لمن يعني؟؟؟؟... (وبعناد).. يمه خطبيها لي

أم فواز فرحت من قلب: حبيبي ولدي...


*********************


الجد من السالفة اللي صارت على طول قال لريما تتغطى حتى من أولاد عمها... أول ما وصلوا المطار على طول الكل في الاستقبال من الشباب....

جواد: الحمد لله على السلامة

علي: إجازة سعيدة وممتعه للأطفال

ما كمل لأن جاسم طقاه فوق راسه: ما طفل إلا أنت

قاسم: كيف حالك ريما ...

ريما بخجل وبالموت ينسمع صوتها: الحمد لله ...

الجد مسك يدها: يالله ...

أول ما وصلوا جلسوا شوي وبعدين صعدت ريما ترتاح وأما الجد راح غرفته ينام وأما جاسم على طول رجع بيتهم وسجى عصبت فيه بس ما عليه يصبر




***********************************




بعد يومين




الكل مجتمع في الصالة من الأعمام والجد والجدة... وريما
ريما بصدمه: إيش؟؟؟؟؟

أبو جاسم: خالتك أم فواز جايه اليوم تخطبك رسمي

ريما بعد ما استوعبت وقفت: لاااااا... ما أبي... أنا لسى صغيره

أبو جواد مسك يد ريما: يمه ريما ليه التوتر... هي بس جايه ...

ريما مقاطعه: جدي (راحت له) تكفى... ما أبي... ما أبي خالتي... خالتي ما تحبني عشان تخطبني كذا ...(تترجاه)

الجد: بس ما أقدر أعارض وهي خالتك...

ريما حاولت وحاولت بس الكل كان يقول لها ما يقدر يرد لأنها خالتها في النهاية لما عجزت منهم صعدت غرفتها تصيح

أبو جاسم : البنت شكلها معارضه نهائي

أبو مهدي: ما نقدر نسوي شيء... هذي خالتها ...

الجد: لا... إذا البنت مو قابله ... ما يحتاج حتى نسأل أو ناخذ رايها البنت بنتنا وإحنا المسؤلين عنها

أبو جاسم بدى يفكر ويفكر ... إلى أن....(لقى الحـــــــــــــل.....)




*******************************




في الليل




الجميع أجتمع من الأمهات والآباء والرجال الكبار أما البنات ما همهم في السالفة شيء وكانوا الرجال مع خالة ريما وزوجها وفواز في الصالة وهم يتفاهموا أحتد النقاش بينهم.....

الخالة: بنت أختي وأنا حرة

الجد: لما تكوني أمها أو أبوها أو ولية أمرها... البنت رافضه

فواز: مو على كيفها ... غصب عنها توافق

عند الدرج تطل وقلبها يرجف : ياارب ... ياااااااااااارب ... (طاحت دمعتها) وينك يا أبوي

(ما تحملت النقاش الحاد اللي صار وحتى الجد تعب وضلت تصيح وهي جالسه على الأرض عند الدرج) بس اللي سمعته خلاها توقف وتطالع وتشهق: جدددددددي...

الجد طاح عليهم من التعب وأولاده كلهم قاموا له وريما شافت كذا ما تحملت وصرخت

ريما بصراخ: مااااااااا أبيه... أكرهه (وطاحت)


والصدفة وما تفعل وهو طالع يركب الغلاف لجواله شافها انصدم وعلى طول ترك جواله بلا شعور وراح مسكها يحاول يصحيها: ريمــــــــا .... ريماااااااااا

ما ردت احتار وش يسوي ... ماله إلا يحملها حملها بين يدينه وراح على طول لغرفتها وبطحها وشاف جيك مويه صب لها في الكاس وقرب وحاول يشربها بس ما شربت ولا كأنها معاهم هو خاف بجد وش فيها هذي ....

وصلت الجدة بعد تعب ودخلت وشافته منصدمه: جسوووووووم ....

جاسم بقلق: جدتي ... ما ترد...

الجدة طقت على صدرها : إيش ...

قربت وحاولت فيها...: جاسم جهز السيارة لازم نوديها المستشفى ...

جاسم بسرعة نزل والكل نادى عليه وهو راح وقال: ريما .... طاحت وما ترد

الجد بعد ما صار زين شوي: ر... ريما...

أبو جاسم على طول صعد فوق مع إخوانه وبعد مده وصل جاسم انتظر بره عشان أعمامها يلبسوها العبايه ويغطوها بس مع كذا نادوا على جاسم يحملها وخصوصا إن كلهم ما فيهم قوة مع إنها ريشه

نزل جاسم وشاف بوجهه فواز: هـــــــــــــــــي أنت ... ما أسمح لك تلمس مرتي ...

أبو جاسم: هذا إذا ما صارت مرته ....( حقروه وطلعوا)




****************************************




في المستشفى




الكل كان ينتظر على نار والجدة تدعي إلى أن طلع الدكتور

الطبيب: انهيار عصبي حاد... (وبتساؤل) تعرضت لصدمه قويه لو تعرضت لها مرة ثانيه لا سمح الله... قد تؤدي بحيتها

الكل من الصدمة سكت والطبيب: شيء ثاني.... البنت ما تآكل نهائي... تقلصت صارت عظم وهذا أكثر عامل يساعد على المرض...

أبو جاسم: الحين كيف حالها؟؟؟؟ ...

الطبيب: إنشاء الله تكون تمام... (وبتساؤل) كم عمرها؟؟؟ ..

الجدة: 28.... 29 .... يمكن ؟؟

أبو جاسم يصلح لأمه: قصدها 17 أو 18 سنه ...

الطبيب بصدمه :يعني كبيره .... (ومشى وهو مو مستوعب....كل هانعومه ...)

جاسم: شفيه هذا ...

أبو جاسم: من نعومتها .... ما تبين أنها بهذا العمر...

أبو مهدي: وهو الصادق .... كأنها ياهل ...

وصلت الخالة وتمثل الخوف: وينها بنت أختي .... وينها ...

أبو جاسم بنظرات الشرر: رجاء ... ماله داعي هالتمثيل كله ... وعلى فكرة أبوها وصاني عليها ومدام إنها وصيه عندي أنا أقول لك ... ريما مو من نصيب ولدك

الخالة بقهر: بنشوف يا سيد ... ريما ما راح تكون لغير ولدي

أبو جاسم تنرفز منها وعصب ولف لولده: حلفتك بالله يا جاسم إلا تعرس على ريمـــــــا ورضاي بهذا الأمر ...

الكل انصدم وانعقد لسانه والكل في قلبه : طلبت الأمر المستحيل ومن من ..جاسم ؟؟؟

جاسم نزل راسه وأبو جاسم خاف ولده يفشله ومع كذا قال
أبو جاسم: تكسر كلمة أبوك..(مومصدق ان جاسم مارد بلسرعه)

الخالة: الولد ما تجبره.... ليه هو صغير تتحكم فيه وفي شريكة حياته

جاسم طالع فيها بس هو مو صغير عشان ما يفهم الكلام وقصدها منه فعلى طول قال: يبه ما عاش من يكسر كلمة لك (طالع الخالة) إذا تبي من بكرة أتزوجها على سنة الله ورسوله ... وأنا ما بلاقي أحسن من بنت عمي المرحوم ....

الكل: .................. ؟؟؟؟ .....(مو مصدقيييييييييين)


&&&&&&&&&&&&&&



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:06 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أبو جاسم ابتسم وبرضى بعد ما حس إنه كسر أم فواز: كفو وأنت ولدي...هذا ولدي وسندي

أم فواز وعندها أمل: لكن سبحان الله.. البنت إنشاء الله ما توافق

الجدة بدفاع: بتوافق... ما في شيء يمنعها عن بيت عمها ... وهي تحبهم مثل ما يحبوها...

بعد كذا انتشر الخبر عند العايله مثل المطر الكل عرف وانصدم

سجى وهي تصيح: بس أنا أحبه... حراااااااام عليه

ليال تواسيها: معليش يا سجى .... أخوي ...

سجى بقهر: لا ... سكتي عني ... حتى لو تزوجها .... بيطلقها ... وهذا اللي بيصير وبتشوفــــــــــــــي

ليال خافت من نبرة سجى بس سكتت عنها




******************************




في غرفة ريما في المستشفى




الكل أحتار كيف يقول لها السالفة بس بعد مالهم إلا يقولوا وأبو جاسم قال لها بلحالهم..... وبعد مده

أبو جاسم: وش قلتي .... جاسم أو فواز؟؟؟؟؟؟

ريما طاحت دموعها: بس أنا صغيره ..(طالعت عمها برجى)

أبو جاسم: ما عليه كل صغير يكبر ... ليال نفس العمر انخطبت وحتى روان وشوفيهم عايشين حياتهم وما بقى إلا كم أيام ويعرسوا ...

ريما مقاطعه: عمي مو على كذا .... بس ... (بعد مده) خلاص عمي....(اخذت نفس) ... أنا موافقة

أبو جاسم خاف: على فواز ...

ريما بسرعة: لاااااااااااااااااااااا ...(باحراج وتوتر وهدوء..). جـــــــاســــــم ... (وسكتت)

(من من الاعضاء اللي توقع ترفض ومع المحاولات توااااااااااااافق؟؟؟؟)

أبو جاسم ارتاح وبان على ملامح وجهه : طيب ... والعقد... بكره ؟؟؟

ريما نزلت راسها: بكيفك ... عمي ...




طلعت ريما باليوم الثاني على طول وأول ما طلعت راحوا للشيخ وعقدوا وما طولوا لأن على طول رجعوا عشان ريما اللي مو قادرة تتوازن من التعب والإرهاق ...

الجدة: ألف الصلاة والسلام عليك يا...

أم جاسم بفرح: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش

الجدة على طول حضنت ريما: ما عليه ريامي ... الله يوفقك وإنشاء الله سعادتك على يد جسوم

أم جاسم راحت وحضنت مرت ولدها: مبرووووووووووووووووك عمري ...

ريما بخجل: الله يبارك فيك...

أبو جاسم اللي ورى ريما: خلاص خلوا البنت تاخذ نفس وترتاح ... ريما صعدي غرفتك

ليال تخصرت: لحظه لحظه ... أنا ما باركت لمرت أخوي... (سلمت عليها وباركت ) إلا جسوم ما بيجي يشوف النظرة الشرعية ...

ريما توترت إنه يوافق بس أبو جاسم قطع عليها بحده وحزم: لااااا .... أنا ما سمحت له

أم جاسم بدهشة: أهو قال يبي يشوفها وأنت منعته؟؟؟؟

أبو جاسم هز راسه بالنفي: أنا على طول عطيته إياه في وجهه قلت له ماله داعي نظرة شرعيه........ وأنت شفتها فرررررررررررررري .... (غمز لريما)

ريما من الإحراج قلب وجهها ألوان ومشت غرفتها ترتاح...

: سلااااااااااااااااااااااا م

الكل التفت ورى وليال شهقت وبسرعة تغطت عن لايشوفها

جواد بعين وعين: ليالــــــــــــــوووه ... ليه متغطية؟؟؟ ... ترى أنا زوجك

ليال تحقره وعلى طول صعدت غرفة عمتها هدى

جواد بقهر: مشت عني... لكن هين بس يومين...

دخل جاسم عليهم : ســـــ ....

ما كمل إلا أمه ونور: كلللللللللللللللللللللللل لللللللللللوش

جاسم ابتسم وأمه حضنته: عقبــــــــــــال عيالك ...

جاسم: إيش؟؟؟ ... أي عيال حرام عليك توني خااااااااطب ..

أبو جاسم: وما بتطول ... كلها كم شهر وأنت معرس ...

الجد: أي لازم نزوجهم.... أنت ما تعرف هالخاله ذي وش تسوي ...

أم جاسم: لازم من الحين نحجز ... تبي صالة الأندلس ....

جاسم تخصر: أقول مو كأن أنا المعرس وإلا ....

الجدة: الحين ما علينا من جسوم علينا من ريما .... البنت تعبانه وما شرت حق عرس ليال وجواد... وش الحل ؟؟؟؟

جاسم: بكرة أوديها مو مشكله (قالها عفويه)

الكل بعين وعين: خييييييييييييييييييييير ...

جاسم انتبه للي قاله: قصدي ..... إممممممم (انحرج من نظراتهم)

الجد: مو مشكله بكره تروح هي مع السواق ...

جاسم: بلحالها .... لااا ..

أم جاسم: أنا بروح معاها ... وش قلت ؟؟؟

جاسم: طيب مو مشكله ...




************************




اليوم اللي بعده




في الليل الساعة 8 طلعت ريما مع عمتها عشان تشتري للعرس وكل شيء ما

يعجبها يا الألوان أو الموديل لأنه غير ساتر وإلا .... الخ

أم جاسم بتعب: يمه ريما ... أنا بجلس أرتاح شوي وأنت اختاري ...

ريما وهي حامله أكياس الإكسسوارات اللي شرتها: لا خلاص نجلس نرتاح (وجلست ترتاح)

بعد مده دق جوال أم جاسم وردت: هلا والله بالغالي ... ها ... لا ... بعدنا ... (طالعت ريما) ذوقها صعب... الله يكون بالعون ... والسواق... أها ... طيب لما نخلص أدق عليك ... باااااي (سكرت)

ريما وتطالع مكان قدامهم وشكله مرة شيء: عمـــــــــه... هذا المكان...(أشرت على المكان)

أم جاسم وتطالع وبإبهار: مرررره هالفستان حليو ... (وقفت وراحت مع ريما)




*************************************************




في المحل




أم جاسم: وش رايك؟؟؟ ...

ريما بإبهار: مررررره فضيع ... بس..

أم جاسم: بس إيش ...

ريما تتركه: مررره عااااااري...

أم جاسم: حرام عليك كله شفاف عند البطن

ريما: حتى ولو... ما أحب ألبس كذا ... أصلا هو هالفتحه اللي قدام وايد كبيره مو بعد شفاف ولا بعد اللي يزيد ما فيه شيء يمسكه عاري فوق....

أم جاسم: حرام عليك ... كل هذا فيه وبعدين شعرك طويل وناعم ما شاء الله يغطي وبعدين الفتحة لتحت الركبة وثالث شيء البطن شفاف بلون البشرة يعني ما أحد بيميز ...

ريما: بس...

أم جاسم حقرتها: بناخذه إذا مو للعرس حقك أيام زواجك ...

ريما انحرجت وسكتت خذوا الفستان اللي كان بيج وداخل فيه الأخضر والوردي بس البيج غالب عليه والألوان الثانية في الذيل وكله مليان كرستال وصاير مررره فخم وسعره يضرب على الراس بس أم جاسم مدام عجبها ما يهمها السعر ...

خلصت ريما أخذت الفستان والإكسسوارات وأيضا الصندل اللي كان قريب يكون طقم مع الفستان وشرت لها شنطة اللي يشوفها يقول أطفال لأنها صغيره ونعومه حيييل بس لأن عجبتها فخذتها وبعد ما خلصوا أم جاسم حقرت جاسم واتصلت لعلي ولدها وقالت يجي لها وهو ما تأخر وجاء لها ...

ركبت ريما ورى وسلمت وعلي : حيا الله مرت أخوي ... (لف لأمه) وش أسمها؟؟؟؟

أم جاسم: يخلف الله عليك ... ريما... ريمــــــــــا..

علي يضرب على جبهته: أي صح .... ريما شخبارك؟؟؟

ريما بخجل: الحمد لله...

فجأة رن جوال علي ورفعاه: هلا جسوم ... ويني؟؟؟...أبد أوصل أمك ومرتك المصون
(باعد الجوال عن إذنه) حشــــــــى ... (رجعاه) شفيك؟؟؟ ... أنت... أمي... هذي هي
(عطى أمه الجوال)

أم جاسم: هلا جسوم ... إيش .... وليه أتعبك ... لا بالله عليك وش تستفيد إذا هي ما تبي تشوفك ... لا أهي ما قالت أنا قلت... والنهاية جسوم .... مع السلامة
(ما عطته وجه وسكرت في وجهه) أولاد آخر زمن....مايستحون

علي ضحك: كل هذا لأني موصلكم ...

أم جاسم : أي ... يبي يشوف ريما ... يسلم عليها ويعني ...

علي: أها ... معاه حق مرته ... وإلا وش رايك ريما؟؟؟؟؟؟

ريما من الإحراج ما عرفت ترد وظلت طول الطريق ساكته ...




*****************************************




يوم الزواج




الكل انشغل اللي في الكوافير واللي يجهز البيت بالبخور وغيره ...وغيره




*********




في قصر الجد




جلست ريما الساعة 1 الظهر صلت ومشطت شعرها سوته قرنين وصارت مثل اليهال وعلى طول نزلت ....




*******************




في الصالة




الجد: جاسم أترك عنك هالأمور وأسمع كلامي ... روح الحين شوف وش ترتيبات عرس أختك ... وبعدين روح لمهدي وأما على الغداء يا تلحق يا ما تلحق

جاسم بملل: مره عاد من غداهم العدل

الجدة بعتاب: جاسم ...

جاسم: طيب طيب ... الحين تبوا أجيب الصحون هنا وإلا على طول أوصلها بيت عمي

الجد: لا جيب هنا صحن والباقي وده هناك...

جاسم: أوكي ...

طلع جاسم ومن هذي الجهة وعلى طول ريما نزلت من الجهة الثانية: سلاااااااام

الجد ظل يفتح ويسكر عينه: نــــور ...

الجدة ضحكت ولبست ريلها نظارته وهو على طول شهق: ريمـــا ... (ضحك) فكرتك نور على هالشكل ... مرررره ياااااااهل ...

ريما بملل: عاد يبه ... يعني أنا كل ما أسوي كذا أسمع منكم إني مثل الياهل ...(برطمت...)

الجدة تأشر على بجامة ريما: أبد يااااااااااهل ...

ريما تطالع بجامتها البرمود الوردية الواسعة عليها مررررره: أنا ياهل ... (تخصرت) لاااا ... كل هذا الطول وتقولوا ياهل ...

الجد يجلس على الكنبة: كل هذا ... أنت بس أطولي شوي وامتني

ريما تكتفت وبرطمت مثل اليهال: بالله عليك الطول من الله ....وبعدين جسمي وعاجبني ... طالع كاني عارضة ازياء..(لفت حول نفسها)

الجدة: بس مو حليو .... مره أعظم من العصفور حلاة البنت فيها جسم مو ...

جاسم وراها: أي والله ...(متكتف)

الكل لف وريما شهقت وحطت يدها على صدرها: بسم الله

جاسم ابتسم: لهذي الدرجة أخرع ... شبــــــــح مثلااااا

ريما من الصدمة: .................................................. .....

الجدة: ها جاسم جبت الصحن ...

جاسم وهو يعبر من جهة ريما : أي ... ما بقى شيء ... ها تبي أجيب لكم شيء وإلا ...

الجد: عطاك الله الصحة والعافية ..

الجدة: عسانا بالغين في عيالكم ...

ريما تبخرت ولا اللي زاد نظرات جاسم لها

جاسم:بذمتك ... هذا شكل وحده بتروح ثالث ثانوي

ريما في عقلها: لحظه لحظه ... إهانة علني ... (تخصرت وعلى طول) ليه شايفني ياهل؟؟؟؟؟؟ ....

جاسم يبي يحرق أعصابها وتقرب منها وسحب واحد من القرون حقها: أي... وإلا هذا شكل وحده كبيره

ريما بألم: أأآآآآآآآأي ... (بنعومه ورقه ...كعادتها قالتها)

جاسم حبس ضحكته: تألمتي ... آآآآسف فكرتك نووووووور ... (شد على الاسم)

ريما بقهر: ليه أحول ما تشوف عدل...

جاسم مستغرب جرأتها: خييييييييير ...

ريما قلبت وجهها: بالإذن... (وتوها بتصعد)

الجدة: يمه ريما تعالي تغدي ...

ريما لفت وطالعت جاسم وبطريقه تحرق الأعصاب: ما عليه ... ما أبي آكل عشان جسمي ما يتغير... تعرفي أحافظ على الرشاقة (وبسرعة صعدت)

جاسم فتح عينه على أوسعهم : طالع الـ ........... ما ينشره عليها.... ياهل ...


ريما من فوق وبصوت يسمعه الكل:ماياهل الا ......أنتتتتتتتتتت

جاسم غصب نفسه لايفطس ضحك وفي قلبه ......أكيييييييييييييييييييي يييييد ياهل...الله يسامح ابوي




************************************************




في غرفة ريما




دخلت ريما بقهر وسكرت الباب بقوه حتى اللي في الصالة سمعوا صوت الباب

وهي على طول جلست على السرير... وبعد كذا خذت الجوال اللي عطاها إياه جدها

وانبطحت وهي تتصل لصديقتها أشواق ...




*************************




في الليل الساعة 9




أخيرا خلصت ريما وعلى طول لبست وطلع عليها الفستان خياااااااااال وخصوصا بعد

التضييق وسوت شعرها بالفير وهذا اللي أخرها بس صار كله مغطي ظهرها وآخر

شيء جلست على السرير وربطت الصندل وكان مررره ناعم وقفت وأخذت عطر

ورشت طالعت نفسها آخر نظره وعلى طول طلعت




***************************




في الصالة




الجد جالس ينتظر والجدة لبست وجهزت وجاسم يحوس بجواله من الملل حكم عليه الجد إلا يوصل الجدة وريما ...

دخلت ريما بسرعة وصرخت: أنا جييييييت ...

الكل منبهر ويطالع وجاسم حللها تحلل وهي مو منتبهه لجاسم وخصوصا جالس بمكان صاد شوي

الجدة بإبهار: ما شاء الله .... كل هالجمال وإحنا ما نشوف

الجد: إلا نشوف وما نحاسب على الملكة اللي عندنا

ريما بإحراج: يالله عاد ... (وبتحلطم) أصلا عاري مرررره .. أنا لازم آخذ شال ... لازم .. (وبتفكير) يمكن ما عندي اللون ..

جاسم من وراها: ما يحتاج عادي شعرك يغطي ...

ريما لفت وانزهقت: بسم الله... من وين طلعت؟؟؟ ..

جاسم يأشر على الكنبة اللي كان جالس عليها: هناك...من الكنبه السحريه ...هاهاها...(يسوي حاله نفس المارد)

ريما عطته ظهرها بلامبالاة وغمضت عينها ما تبي تشوفه منحرجه مررره وبدت

تعدل شعرها ورى عشان ما يبان شيء من ظهرها

جاسم وحس بإحراجها: لا وبعد الصبغ واااااااااااااايد .....(فكرته بيمدح بس..)......... يخــــــــــــرع

ريما فكرت بيمدح وبس سمعت كذا لفت وبقهر تخصرت: ما أحد طلب رايك

جاسم ابتسم ابتسامه تقهرها وقال: أنا بره إن ما خلصتوا في عشر دقايق مشيت ... سامعه يا.. (يحرق أعصابها) حلوة...

ريما على طول قلبت وجهها وطلعت وهو وراها هي راحت تلبس عباتها وهو طلع ينتظرهم بره

ريما وهي تلبس العباه وتتحلطم: أنا أرويك ... لازم يحرق أعصابي ... هيييييييييين

ظل جاسم ثلث ساعة ينتظر في النهاية ركبت ريما ورى

جاسم لف لها: ليه مفكرتني سواق

ريما تقهره: أوووه... فكرتك السواق ...

جاسم عدل نفسه ومشى والجدة طول الطريق ساكته وفي نفسها لازم أحد يفهم ريما الحياة الزوجية وهذي الأمور ..... الخ




**************************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:07 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وصلوا الصالة ودخلوا وعلى طول الغرفة الخاصة بالعروس لقوا ليال موجودة والكل انبهر فيها صايره مررررررره ناااااعمة

ليال بإعجاب: ريمـــــا.... مرررره تهبلي

ريما ابتسمت بإحراج وهي تسلم على ليال: أنت ملكة جمال.... اللهم لا حسد..

ليال انحرجت: صحيح ... الحمد لله في وحده مدحتني

روان تضربها على كتفها: يعني إحنا ما كنا نقول انك حلييييييوه... حتى صوتي راح فيها من كثر ما أقول تهبلي وتجنني وو ... الخ

ليال تغمز لريما: بس من ريما غيييييييير....

ريما انحرجت ونور دخلت عليهم: يالله الحين الزفة ...

ليال بتوتر: يمه خايفه ...

روان ضربتها على خفيف: بلا دلع زايد ... (وطلعت عنها)

ليال برجاء: ريما بليييز طلعي معاي ...

ريما ابتسمت: أوكي ما طلبتي بس أنت هدي بالك وشربي ماي ... (وعطتها ماي)




*************************************************




عند الرجال




مهدي: مبرووووك ... منك المال ومنها العيال

جواد ابتسم: تسلم... عقبالك ...

جاسم وهو يسلم على الناس: مو كأن المعازيم كثار منهم نعرفهم وكثير لاااااا..

مهدي ضحك: ما دريت أن أبوي وأعمامي كلهم نشروا في الجرايد وعلى فكره الدعوة عامه ...

جاسم وجواد بصدمه: أحلللللللللللللف ...

وصل فيصل: أفاااااا وأنا اللي أقول رزة عازميني وخصوصي في النهاية حتى قناة الأخبار أعلنت على الزواج ... مالت علي ما عمري أفرح فرح كامل

جاسم: تعرف أن أنا ما أدري أن الدعوة عامه ...

جواد توهق: ليكون النساء نفس الشيء ... أي عشان ليال تقلب الوجه زيادة...

جاسم: الله يعينك

فيصل: يالله عقبال عرسك جسوم ..

جاسم: تو الناس بعد سنتين إنشاء الله
من وراه: بعد 4 شهور

لف جاسم وبصدمه : يبـــــــه .... (طالع بأبوه وبعدين جده)

الجد: تجهز من الحين ما بقى شيء...

جاسم: بس ...

أبو جاسم: البنت بتجهز نفسها وأما أنت جناحك في 3 شهور يخلص ... (ومشوا)

فيصل بطنازه وبعين وعييييييين: وش قلت؟؟؟؟... سنتين..... أشك ...




***************************




عند النساء




تحولت الأنظار لجهة الباب اللي تدخل منه العروس وأول ما فتح بينت ليال

بابتسامتها الهادية دخلت شوي وكان قدامها صديقاتها اللي لابسين زي صيني

ومسوين كل شعورهم صينيه وكانوا 6 بنات فسحوا الطريق لليال وعبرت صعدت

الممر وبدت تمشي بغرور ودلع وابتسامه تذوب وتركت عنها التوتر على جنب وكل

ما تطالع جهة تشوف أحد من أهلها تبتسم له...... لين وصلت للكوشة وقفت

ودارت شوي وعلى طول بدت أغنيه صينيه بدوا صديقاتها يسووا الحركات اللي

اتفقوا عليها وكانت الحركة مناسبة للكوشة اللي فيها من الطابع الصيني حتى

طاولات الضيوف كانت ستايل صيني وفي كل طاوله شموع فخمه مذهبه....

نتكلم عن العروس شوي طبعا العروس كانت مسويه تسريحه رافعه شعرها كله

ومنزله خصل بسيطة وحاطه مكياج للعرايس وكان مررره ناعم (طلبها) وعينها

راسمتهم بالكحل السائل بشكل مو طبيعي اللي يشوفها ينبهر فيها وطبعا مع نظرات

الغرور وخر عنها وكان فستانها أبيض بدرجه أولى منفوش من بداية البطن بس

النفشه نازله مو صايره دائرة وكانت الطرحة طويلة مررررره وكلها كرستال على

الفستان المليان كرستال اللي كان عاري الصدر ما يمسكه شيء والبطن شفاف

والظهر نصه طالع.. والباقة كلها روز أبيض وتخللها الورد الأصفر القليل.... الكل انبهر

فيها من النساء ومن جمالها وحتى غرورها والكل قال معاها حق وصارت الأنظار

بس فيها وحتى حركاتها ضحكتها مشيتها حفظوها

بعد 5 دقايق وصلت أم جواد وسلمت على العروس وجات روان خطيبة علي ونفس الشيء واجتمعوا الأهل .... كلهم إلااا ريما ...

الجدة وهي ماسكه ليال عشان الصورة الجماعية: لحظه لحظه وين ريما ؟؟؟؟؟

الكل انتبه لغيابها وسجى بسرعة: أكيد مشغولة فشيء ثاني أهم من عرس حماتها... ما تدري يمكن طالعه مع أحد ...

الجدة لفت لها وبعصبيه : ما أحد طلب رايك

سجى تفشلت وسكتت وأما أم جاسم قالت: بروح أشوفها ... (ونزلت من الكوشه)

ظلت أم جاسم تدور ريما لين لقتها في غرفة العروس استغربت ولما قربت شافتها جالسة وتصيح

أم جاسم انصرعت: ريمــــــا .... وش فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريما تمسح دموعها بخفيف عشان ما يخترب المكياج: ها ... لا ولا شيء... (توها بتقوم)

أم جاسم وهي تمسك يد ريما وتجلس جنبها: ريما .... اعتبريني أمك ... خبريني وش فيك؟؟؟

ريما بشوية إحراج منها تمسح دموعها اللي طاحوا من جديد: لا ... بس شوي تعبانه

أم جاسم بقلق: من إيش ... شيء يعورك ...

ريما تحط يدها على راسها: لا .... بس شوي راسي ...

أم جاسم: تشربي حبة فيفادول .... بس يروح الألم

ريما هزت راسها بالإيجاب وأم جاسم عطتها الحبة ......

وبعد 5 دقايق دخلت نور بسرعة: ماما ليال تقو.... (ما كملت وظلت تطالع ريما تفتح وتسكر عينها)

أم جاسم ابتسمت على شكل بنتها: خييير نور

نور اللي نست اللي بتقوله: تجنن.... تهببببببببل ... حلييييييوه ...

ريما انحرجت منها وأم جاسم: قولي ما شاء الله

نور بإحراج: ما شاء الله

أم جاسم: سلمتي على مرت جاسم

نور بإحراج أكثر تقدمت ومدت يدها: سلااام

ريما ابتسمت: وعليكم السلام... نور

نور طالعت فيها: نعم..

ريما بلطف: اسمك حلو...

نور: أنت أحلى ...

أم جاسم: نور وش بغيتي ؟؟؟؟؟

نور تذكرت وطقت على راسها: يوووو ... خالتي نوال تقول لك ليال تبيك

أم جاسم وقفت وطالعت ريما: يالله ريما ...

ريما وقفت: طيب... (راحت عند المرايه شافت شكلها النهائي ومشت)

دخلت أم جاسم القاعة عند النساء وأما ريما ظلت شوي منحرجه مو عارفة كيف تدخل ... وحاسه نفسها بتطلع من نظرات الخادمات اللي يتأملوها بإعجاب

نور مسكت يد ريما: يالــــــلـــه

مشت نور وهي ماسكه يد ريما وريما ابتسمت لها ومشت معاها وأول ما دخلت على طول صعدت على الممر مع نور وراحت لليال ...

الجدة بفخر وخوف عن الحسد : ما شاء الله ... لازم تشببي نفسك يا ريما

ريما انحرجت وأم جواد: ما شاء الله عليك ريما... من وين هالجمال هذا كله ؟؟؟؟

ليال وهي تسلم على ريما حضنتها وقالت: الله يهني أخوي فيك ...

ريما من الكلام ساحت والمصورة لما عرفت أن هذي خطيبة أخو العروس قالت

بتاخذ لها صور معاهم كلهم سلمت ريما على الكل ولما جات لسجى لاحظت نظرات القهر والغضب والعصبية نفسها تاخذ الجزمه وتلفعها

ريما ابتسمت ببراءة: سجى محلوه اليوم

سجى بدون نفس: من زمان أنا محلوه ... وبدون ما تقولي كل يوم أنا حلوه...

ريما ما ردت عليها بس ظلت تطالعها عجبها ستايل سجى الفرنسي وشكله فخم مره

خذوا صورة جماعية وكلهم تفرقوا ما بقوا إلا البنات

نور تسحب يد ريما: رقصي معاي ...

ريما بخجل: ما أعرف...

ليال: بخلي جسوم يعلمك ...

نور بحماس: يوووه علوووووه وجسوووووووم رقااااااااصااااااااات إنما إيه ....

ريما ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ه

على طريقة نور في الكلام وخصوصا كلمه رقاصات ...




*********************************




في جهة النساء




1. ما شاء الله ... مرررره مرررره حليوه ... إلا بنت من هذي
2. يمكن بنت أبو مهدي
3. لا ما أتوقع يمكن بنت سالم المرحوم...
4. مخطوبه هذي وإلا ....
1. إنشاء الله مو مخطوبه ما بنلاقي أحلى منها لولدي بدر ...
2. راحت عليك سمعت أم جاسم تقول لصاحبتها إن هذي خطيبة ولدها جاسم
1. خسارة... راحت علينا ....


الساعة 1 ونص كان بيدخل أبو جاسم بلحاله عشان يصور مع روان وريما وبعدين يدخل علي معاه وأما جاسم ما يبي يدخل ...

دخل أبو جاسم وجنبه مرته وأمه وراه مع الجد وكلهم صوروا جماعة

الجد يمسك ريما ويبتسم لها: ها ريما.... وش الحلاه

سجى بلقافه: وش رايك جدي فيني.... (ودارت قدامه)

الجد ابتسم: كلكم شمعات ...

سجى تسحب يد جدها: يالله جدي بصور معاك ...

مشى الجد مع سجى وظلت ريما بلحالها عمها يصور مع بنته وزوجته ونور

وهي ما بقى لها أحد بعد مده قالوا أخو العروس بيدخل فالكل تغطى ... دخل
علي وهو ماسك يد خطيبته روان اللي كانت ناعمة ولابسه فستان برتقالي
وشعرها فالته وبس استشوار وكان يوصل لتحت الكتف بشوي ولامه على جنب شعرها وحاطه ورده ومكياجها كان ناري ...

علي وهو يحب راس أخته: مبروووووك .... منه المال و منك العيال

ليال ابتسمت بخجل: عقبالكم ...

علي يطالع روان: قريييييييب ... هي بس خلها ترضى..

ليال بصدمه: روان ... ما قلتي إنك رافضه ...

روان بإحراج: أنا مو رافضه بس ... تو الناس ...

علي: ما بقى إلا 6 شهور ويصير سنتين على خطوبتنا... ما صارت

ليال ضحكت: ترى أخوي مستعجل...

أبو جاسم: دائما وأبدا

علي برطم: أي تقصوا علي .... مره بعد شهرين والحين 6 شهور والله العالم بكره متى ...

أم جاسم بحنان: لا لا تخاف ... مع جاسم بليله وحده ...

علي بإحباط: نعم ... الله يساعد ... 10 شهور زيادة...

أبو جاسم: 4 شهور بس

علي بفرح: صج ... (وبشك) يبه رجاااااااء لا تحبطني بعدين

أبو جاسم: روان جهزي نفسك ... فاهمه

روان بأدب: إنشاء الله عمي

أبو جاسم: يالله علي ... قد آوت

علي تخصر: ليه إنشاء الله ...

أبو جاسم: أبي أصور مع ريما ...

علي: صورت وخلصت معاها ...كاشفك انااااااااا(غمز لابوه)

أبو جاسم عطاه نظره وهو على طول أستأذن وطلع وأبو جاسم نادى نور وقال لها تنادي على ريما بعد عشر دقايق وصلت ريما

ريما وهي حاطه يدها على صدرها من التعب لأنها جات مسرعه: هلا عمي

أبو جاسم ابتسم: شفيك الله يهديك .... خفي على نفسك ...

ريما: لا... بس .... (خذت نفس) خيييييييير ...

أبو جاسم: خير بوجهك أبي أصور معاك ...

بعد دقايق قالوا للكل تغطوا في مفاجأة وأبو جاسم اللي عارف المفاجأة قال لريما ما يحتاج تتغطى ..

ريما وهي مستعجلة: عاد عمي... بسرعة قبل ما ...

ما كملت إلا بدت دخلة العم مع ولد أخوه وريما أول ما شافت عمها أحمد شهقت وبخفيف: عمـــــــــي.... أحمــــــــــد ..

أبو جاسم ابتسم: وحتى جاسم معاه ...(ينبهها)

ريما ما انتبهت بس طاحوا دموعها من الفرح ولما صار عمها في الوسط ما

تحملت تصبر أكثر وبسرعة رفعت فستانها وعليه شوي وتتعكرف وتطيح بس

لوما الله ستر وأحمد وجاسم مسكوها مع بعض جاسم من خصرها وأحمد من يدها ...

ريما بعدم تصديق: حمدمد ... عمييييييييي .. (وحضنته)

أحمد حباها فوق راسها: اشتقت لك موووووووووووت

ريما طالعت فيه وهو مسح دموعها: ليه الدموع؟؟؟...

ريما: دموع الفرح... عمي ... (طالعته من فوق لتحت) صاير مرررررررره حليو ...كأنك معرس

أحمد طالع جاسم اللي طالعاه بنظرات : أقول ريما ... ترى خطيبك معاي

ريما طالعت وشهقت: جسموه... (طلعت عفويه)

جاسم وكأنه ما سمع: إيش ... إيش ناديتيني؟؟؟؟؟ ...

ريما وكأنها تذكرت إن لبسها شوي عاري تيبست لو ما عمها اللي سحبها

أحمد: يالله ريما ...

ريما بإحراج: عمي إتركني .... بطلع

أحمد بعناد: لااا .... جلسي معاي بصور معاك كم صورة ...

وصل أحمد سلم على ليال وبارك لها وبعدين جاسم سلم عليها ووقف على اليسار وأما ريما ماسكه يد أحمد طول الوقت ...

أبو جاسم: ريما ... أتركي أحمد شوي وعطي وجه لجاسم ...

ريما طالعت جاسم لقته قالب وجهه عصبت فيه وهي قلبت وجهها وأحمد لاحظ الإثنين وضحك وليال معاه وأبو جاسم ابتسم ...

ليال تبي تحرج ريما شوي: جاسم ما تبي ترقص شوي مع ريما ...

ريما سمعت طالعة في جاسم اللي طالع فيها نظره وقلب وجهه: لاا ...

ريما ابتسمت وفجأة ضحكت:ههههههههههههه

والكل طالع فيها وجاسم: على إيش إنشاء الله؟؟؟؟

ريما ميتة ضحك:هههههههههههههههه تذكرت كلام نور وهي تقول علي وجاسم رقاصات ...

الكل مات ضحك:ههههههههههههههههههههه� �

وجاسم انحرج وطالع في نور بنظرات توعد ...

أحمد يحاول يصالحهم: ريما.... جاسم ... و ...

جاسم بجد كان معصب عشان مو معطته وجه على الأقل قدام الناس بس وهي أبد مو مختقه وأما ريما مو فاهمه شفيه بس قالت يتغلى أنا بعد بتغلى عليه ...أهو احسن مني باييييييييييييش

بعد ربع ساعة طلع أحمد مع جاسم وعلى طول بعدهم دخل جواد مع أبوه وصل سلم على ليال حبها فوق راسها رفع الطرحة اللي تغطت بها وابتسم في وجهها وبارك لها وأبوه بعدين سلم عليها وأخذوا صور تذكاريه وطلعوا لغرفة الخاصة للعروس وطبعا فضت الصالة شوي ما بقى غير الأهل ...

روان تقدمت لريما: ريما ... تعالي نرقص شوي..

ريما: ما أعرف

روان مسكت يد ريما : بعلمك شوي ...

وقاموا على الكوشه روان ترقص وأما ريما ما تعرف فأغلب الأحيان تطالع روان وبعد كذا وصلت نور وإلا غصب طيب ريما ترقص معاها وعشان خاطرها رقصت شوي......

وبعد شوي الكل قال بيمشي خلاص صارت الساعة 4 الفجر ما بقى غير ساعة على الأذان فبدأ الكل يلم أغراضه وأما ريما اللي مو متعودة على الرقص راسها دار أكثر وزيادة بطنها ألمها فضلت على كرسي من الكراسي مده

الجدة: قولوا للسايق يجي

أم جواد : عمه السايق موجود ...

الجدة: يالله نطلع ...

الكل لبس عباته وطلع ما بقى غير ريما اللي ما تحركت وانطفت أنوار الصاله

وهي انصرعت وخصوصا إنها كانت منبطحة على السرير اللي في غرفة
العروس ومطفيه الليت ونايمه فالكل ما دخل هالغرفة لأن أغراضهم كانت بغرفة
ثانيه فما أحد حس فيها وحتى المشرفة للصالة كانت في البوفيه فما سمعت طق الباب

ريما لما عجزت بدت تصيح أهو من راسها وإلا من بطنها اللي زاد وإلا من

نسيانها فضلت تصيح مده تقريبا نص ساعة وبعد كذا حاولت تقوم وطاحت ...




*****************************************




في القصر




دخل الجد وعلى طول جلس على الكنبة منهلك وبعده الجدة التعبانه وأما أحمد

طلع مع الكل من الشباب كالعادة حق يهيصون ويستانسون

الجد: إلا وين ريما؟؟؟...

الجدة: يمكن فوق نايمه ...

الجد: إيه الله يريحها ... تعرفي اليوم ما صدقت لما شفتها صحيح كانت أجمـــــــــــل البنات كلهم ....شببتيها

الجدة: أكيد وقريت عليها المعوذات قبل ما أطلع من البيت...

الجد: إلا وين ميري خلها تجيب دواي ...

الجدة تنادي: ميري .... ميري ...

دخلت ميري: نعم ماما ...

الجدة: روحي جيبي دواء بابا كبير وبعدين روحي شوفي ريما نامت وإلا بعدها ...

ميري: إنشاء الله ماما ... (وراحت تنفذ الأوامر)

بعد 5 دقايق دخلت ميري بفزع: ماما ... بابا... ريما مو موجود ...

الجدة وقفت بصدمه: إيش ...




*************************




في قصر أبو جاسم




أم جاسم كانت في غرفتها تمسح دموعها وتدعي لبنتها الله يوفقها في حياتها

ويرزقها الذرية الصالحة دخل عليها أبو جاسم وشافها وابتسم: بدينــــــا ...

ما قال كذا إلا أم جاسم كملت نياح وهو راح لها يهديها وبعد عشر دقايق ما

سمعوا إلا نور تطق الباب بقوة ودخلت تلهث: يبه ... يمه الحقـــــــــووا

أبو جاسم انصرع: خير نور ... وش السالفة ؟؟؟؟؟؟؟

نور بخوف: جدتي تسأل عن ريما... تقول مو عندهم ...

أبو جاسم جمد: إيش .... كيف؟؟؟؟؟؟؟ ... (وبسرعة نزل يكلم أمه) وأم جاسم على طول راحت وراه




************************************************** ******




في قصر أبو جواد




أم جواد وأبو جواد توهم بيناموا إلا سمعوا صوت فزيعه وصراخ فبسرعة نزلوا

أبو جواد: شفيكم .؟؟؟؟؟؟..

قاسم بخوف: يبه جدي متصل يسأل عن ريما ... يقول ما رجعت ...

أبو جواد: طيب يمكن عند هدى...

قاسم : ما أدري .. جدتي خايفه عليها موت ...

أم جواد بقلق واضح: سمعت أم جاسم تقول إن هي اليوم تعبانه .... الله يستر

أبو جواد على طول صعد غرفته بدل وعلى طول طلع...




**************************************




عند المعاريس




ليال وجواد مو حاسين بشيء الليلة ليلتهم وكانوا غايصين في الرومانسية وكل

ساكتين وتاركين المجال للعيون حق تتكلم وتعبر ...
جواد بعد مده: أحبك...

ليال بإحراج: وأنا بعد...

جواد مسك يدها: ليال ... ما أصدق صرتي مرتي ... لي ... لوحدي ...

ليال انحرجت أكثر: جواااااااااااد (صوت دلع)

جواد بحب كبير: عمره... حياته.... روحه.... نفسه .... آمري

ليال: أستحي...

جواد: وأنا أموووت على اللي يستحون ...

ليال ما تحملت ووقفت: والنهاية....

جواد مسكها من يدها وحس إنها ارتعشت...




************************************




عند الشباب




خلصوا الهيصه والكل رجع بيته أحمد أول ما دخل شاف إخوانه كلهم موجودين

وجاسم كان معاه استغربوا ...

الجد بقلق: وين ريما؟؟؟؟؟...

أحمد فتح عينه على أوسعهم: ريما.... بس ريما طلعت مع أبو جاسم

أبو جاسم: ريما ما كانت معاي ...

جاسم بصدمه: إيش .... وينها الحين؟؟؟؟ ...

الجدة ما تحملت وصاحت: ويلللللي عليك يا ريما .... دورووووووووها ...

أحمد بسرعة سحب جواله ودق عليها: اتصلتوا بجوالها ...

الكل تجمع عليه وظل يرن ويرن ما أحد يرد...

جاسم جن جنونه : وين راحت؟؟؟؟؟؟؟؟ ...

وصلوا الشباب مهدي وقاسم أخيرا انظموا والكل توزع على مجموعات عشان يدوروها وهذا كله بعدما دقوا على هدى وقالت لهم إنها ما شافتها




******************************************




في سيارة جاسم




جاسم يسرع سرعة جنونية يبي يوصل للصاله قبل لا يسكروها وأحمد يدق

على جوال ريما وما ترد وأما أبو جاسم دق على صاحب الصاله وقال له يسأل

المشرفة ولما دق عليها قالت ما في أحد وهنا الكل جمد وأما جاسم ما أهتم

عنده إحساس إنها في الصالة منسيه أو شيء كذا فقال لهم يفتحوا الصاله

وصلوا الصاله بعد نص ساعة وانتظروا نص ساعة كاملة على ما وصلت

المشرفة وفتحت الباب وهم دخلوا شافوا الصاله صارت مرتبه شوي أقل عفسه وراحوا البوفيه ما شافوا أحد

أحمد: طيب ما في غرف هنا

المشرفة: غرفة العروس وغرفة أهلها فقط

جاسم: نبي نشوف الغرف

المشرفة: غير مسموح... الغرف فاضيه و ...

أحمد: ما عليه يمكن أهي هناك..

المشرفة: ليه هي نمله ما نشوفها...

جاسم عصب: لو سمحتي فتحي الغرف بالطيب لا أكسر الباب ولا عندي فيها ...

أحمد مسك يد جاسم: جاسم هدي أعصابك ... ريــــــق

جاسم على طول مشى والمشرفة تبعته فتحت غرفة الأهل وقالت: شفت ؟؟؟

جاسم طالع الغرفة المقابلة: وهذي ...

المشرفة: غرفة العروس الخاصة و ...

أحمد مقاطع : فتحيها ...

المشرفة: ممنوع... (معانده الأخت)

حاولوا فيها جاسم وأحمد ما رضت تفتح تقول فيها أشياء خاصة بالعرايس وحالة وآخر شيء قنعتهم وقرروا يطلعوا ...


في هذي الأثناء ريما فتحت عينها وتحسست موضع الدم اللي نتج من الطيحه

على زاوية التسريحة وسمعت حس أحمد بالموت وباليالله نادت بخفيف: أحـمد ... جـاااسـم ... أحمـ ... أحمد .... (حست ما بيسمعوها)

وصرخت بأعلى صوتها

حتى حنجرتها كانت بتقتلع من مكانها وهي تصرخ : جـــــــــــــــــــــــا اااااااااااااســـــــــــ ـــــم ...

جاسم توه بيركب السيارة سمع صرخة وطالع أحمد وشافه مستعد بيركب قال يمكن خرف بس اللي أكد لما سمع صراخ مرة ثانيه ينادي : جاســــم .... أحمـــــد ...

جاسم على طول راح لسيارة المشرفة وقال لها تعطيه المفاتيح وهي انقهرت

من إصرار جاسم وعطته وهو بسرعة دخل وأحمد وراه

جاسم يصرخ: ريمـــا .... ريمـــا... (جن جنونه)

سمعوا صوتها التعبان: أحمد... جا ... جاسم ...(آخر قوتها...قالتها بصوت أخف من قبل)

أحمد يأشر : من غرفة العروس ...

المشرفة انصدمت وجاسم فتح الباب وانصدم: ريمـــــــــــــــااا ...


&&&&&&



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-04-14, 11:09 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أحمد وجاسم على طول مسكوها وهي أبد ما تتحرك دموعها على وجهها فتحت عينها وابتسمت بتعب وأغمى عليها

جاسم: أحمدووووووووووه... روح أفتح الباب وأنا بحملها ......بسرعة(يصرخ عليه)

طلعوا كلهم بعدين وأحمد وجاسم على طول حملوها وركبوها السيارة ومشوا




*****************************




في القصر




الكل كان منصدم من اللي سمعوه ... صارت الساعة 6 ونص وأخيرا لقوا ريما وفي وين ناسينها؟؟؟؟؟؟؟ في الصالة أم جاسم كانت معاهم وكانت خايفه عليها وخصوصا من تعبها ....
انفتح الباب والكل وقف دخل أحمد وهو بخفيف: أدخل وعلى طول وصلها الغرفة حقتها ....

جاسم بخفيف: تعال عشان تفتح الباب ...

قربت الجدة وبخوف: شفيها ..... (خافت عليها)

أحمد يأشر لها: أصصصصصصصص ... (وبخفيف) نايمه ... (وصعد مع جاسم)

دخل جاسم وبطحها على السرير وغطاها وتأمل فيها شوي وما حس إلا بواحد يشد على إذنه بقوه

جاسم بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي (حط يده على فمه وطالع أحمد وأشر له يهدده )

أحمد مسوي حاله: قوم ما عندنا رجال يشوفوا حريمهم وهم نايمات ناس ما تستحي ...(عطاه نظره)

بعد كذا الكل راح بيته أخيرا عشان يرتاحوا ويريحوا أعصابهم




*****************************************




بعد 3 أيام




سافر أحمد مره ثانيه وقال إنشاء الله بيرجع ويحضر عرس جاسم وريما وعلي وروان وبدأ

العام الدراسي بعد أسبوعين من الزواج وأما ريما ما صارت تفكر إن بعد أقل من 4 شهور

زواجها بس كانت تفكر إن هي آخر سنه ووعدت أبوها المرحوم إن تحقق أمنيتها إلا وهي

تدرس إدارة أعمال




**********************************************




في المدرسة




أشواق: أقول ريما.... ما شريتي لزواجك شيء ؟؟؟؟

ريما وتذكرت : تصدقي راح عن بالي هالزواج ...

أشواق ضربتها على راسها بخفيف: ما ينشره عليك نايمه في العسل ...

ريما ما ردت عليها ولا قالت لها إن طول هالمده متهاو شه مع جاسم مع إنه ما سوى شيء بس ليه يحملها اللي ما يستحي لا وبعد قدام جدها وجدتها وأعمامها كلهم..... فشله ...

أشواق تكمل بحالميه: يا ربي متى أعرس أنا بعد ... متىىىىىىىى ...

ريما وانتبهت لها ودزتها: هــــــــــي استحي على وجهك ... صج بنات هالزمن ما يستحووووووووووون (وعطتها عين)

وصلت ساجدة: مرحبا ... كيفكم بنات؟؟؟.... (صديقتهم الثالثة)

أشواق: أقول مو تقولي بنات وتعممي وقولي يا آنسه أشواق ومدام ريما ...

ساجدة باستغراب: مدام ريما .... وليه إنشاء الله؟؟؟؟؟؟ ...

أشواق بعين وعين تطالع ريما: لا بس ريما خلاص أقل من 4 شهور بتتزوج

ساجدة من الصدمة شهقت: بذمتك... تكلمي ريما

ريما بإحراج: امممم ...

ساجدة: صحيح يعني...

ريما هزت راسها بالإيجاب وساجدة تربعت في وجهها : قولي لي وش صار وبالتفصيل بسررررررررعة ...

ريما: ما في سالفة بس.... ولا شيء أساسا

ساجدة بعين وعين: طيب من هو المعرس... تكلمي

ريما بإحراج: يعني منو ...

ساجدة: لا تقولي فوازوه اللي ما تطيقينه... واااي كيف قبلتي فيه

ريما بسرعة: فالك ما قبلناه ... أي فواز يرحم والدينك

ساجدة: منو المعرس إذا ...

أشواق: واحد من أولاد عمها الجدد...

ساجدة رفعت حاجب: أولاد عمها الجدد... من متى صار عندك أولاد عم

ريما بملل: يا ربي سجدوه .... تباعدي مالي خلق أعيد وأزيد بنفس السالفة

ساجدة: طيب مو مهم أنت تقولي (لفت لأشواق) قولي السالفة من ط إلى السلام




**************************************




في قصر أبو جاسم




الكل جالس في الصالة إلا أبو جاسم وعلي اللي يشتغلوا بجناح جاسم ....

وأما جاسم كان بالصالة الرياضية لأن اليوم عنده أجازه فلازم يستغلها فشيء مفيد فدائما يروح الصالة الرياضية لذلك جسمه بالنسبة لريما عملاااااق ... جسم رياضي بقووووووه ... حتى اللي شافوهم بالعرس قالوا كيف ياخذوا وحده عصا لواحد عملاق ما يناسبوا ...

دخل أبو جاسم أخيرا وجلس على الكرسي يرتاح: أخيرااااااا

ليال اللي جايه بيتهم تتطمن على أهلها : قواك الله يبه

أبو جاسم : الله يقويك ... إلا وين زوجك؟؟؟

ليال بإحراج خفيف: بعدين بيجي

علي دخل وهو ماسك المنشفة: ما يسوى علينا ..... هو في الصالة الرياضية وإحنا ...

أبو جاسم عطاه نظره وعلي سكت وأما أم جاسم: تبوا عشا وإلا ...

أبو جاسم بنظرة حنان لمرته: يا ريت ... حدددددددي جوعان ...

أم جاسم بابتسامه ترد الروح: ما طلبت كلها دقايق والعشا جاهز

( وتوها بتقوم إلا ليال قامت عنها وقالت للخادمات يحطوا كل شيء ويجهزوه)



*****************************



طبعا صار نقاش حاد جاسم مو موافق يأجل الزواج وريما زعلت وعصبت لأن الزواج قبل الاختبارات النصفية للفصلين بثلاث أيام ... فقط

ريما ظلت في غرفتها وتصيح وأما الجد والجدة يحاولوا في جاسم وهو رافض ويقول مو مشكله عنده (كل هذا عناد لها)

كل شيء تحدد والزواج قبل الامتحانات وريما عجزت معاه وحتى الجد والجدة وهو أبد مصر ...

أحمد خلص شغل وتطبيق وأخذ الشهادة الكبيرة وقرر يرجع قبل العرس بأسبوع وأما ريما من القهر وعناد جاسم بعد حبت تعاند فما شرت شيء حق الزواج ولا جهزت شيء نهائي حتى فستان العرس بس اختارت القطعة وحتى الموديل ما حددته ...




**************************




قبل الامتحانات بأسبوعين




الجدة: صج .... (تحبها) مبرووووك الله يتمم لك على خير ...
(طالعت أم جاسم) من قدك بتصيري جده

أم جاسم طالعت ليال المنحرجه: أي بعد كبرونا ...

الجدة: ما تدري يمكن بعد شهر بعد تصيري جده ثانية وثالثة بعد

أم جاسم ابتسمت: علي وروان يمكن بس جاسم وريما .... ما أتوقع

ليال تخصرت: وليه إنشاء الله على راسها ريشه

أم جاسم: ريما توها صغيرة ياهل بس أنتوا كبار ...

ليال: أنا مو كبيرة كلها عمري 20 , 21 سنه يعني مو كبيرة

أم جاسم: بس ريما عمرها 17 , 18 سنه ... يعني أصغر

الجدة: بس ولو... أذا الله كتب على طول بتحمل

ليال: إلا جدتي وينها الحين ...

لجدة: فوق تذاكر... (لفت لأم جاسم) تصدقي إلى الآن ما شرت شيء البنت معانده الولد عناد مو طبيعي

أم جاسم: يهــــــــال ... حتى جاسم أحاول فيه أجل مو راضي يقول خلها تتحمل عنادها

دخل جاسم لهم: وأنا أقول عيني ترف في ناس يتكلموا عني بسوء....(طالع امه بنص عين)

الجدة بعتاب: أي خلك تستاهل أحد يسوي سواتك ... البنت امتحانات في آخر سنه وأنت ...

جاسم مقاطع: بروح أرتاح في غرفتي .... (صعد منهي النقاش)




************************************




في غرفة جاسم




بدل ولبس البجامه وظل يفكر بكلام الكل البنت امتحانات ... آخر سنه ... تحديد مستقبل... أرحمهااااااااااا ...

تعب من التفكير وما تغير شيء وكان مصر أكثر من أول وخصوصا بعد ما أتصل اليوم بيت جده ورفعته ريما

ريما بصوتها الناعم الطفولي: الو

جاسم بصوته الرجالي: سلام

ريما وبين الضيق من طريقة كلامها: وعليكم.... خير ؟؟؟

جاسم ما حب طريقتها : أحد يكلم زوج المستقبل كذا ... ما علموك كيف تـ ...

ما كمل إلا ريما تسكر الخط بوجهه وهو إنقهر وعناد لها ما أجل



*********************


وصل أحمد البلاد والكل فرح برجعته سالم بس أيضا الكل انشغل للعرس اللي ما بقى له غير يومين

أم جواد تكلم أم جاسم تليفون وبصدمه: من صجك إنت ... كيف ما جهزت ... العرس بعد يومين فقط لا غير

أم جاسم: هذا اللي صار ... عشان كذا قلت نروح أنا وأنت والبنات وكل مجموعة تتكفل بشراء شيء... وش رايك ؟؟؟ يعني نقسم الأعمال مثلا المكياج على البنات مع العطورات وإحنا النسوان اللي تشتري لها بجامات نوم وملابس وذهب والعفسة الثانية وش قلت؟؟؟؟؟ ...

أم جواد بتفكير: خوش فكرة ... بس هي يمكن ما يعجبها ...

أم جاسم : أصلا هي ما تطلع ولا تشوف شيء كل تذاكر ما شاء الله عليها والله تعرفي حتى عمها يقول بيظلمها ولدي إذا ما كملت دراسة ولا جابت نسبه

أم جواد: أي والله ... المهم أنا بكلم جواد يفضي روحه عشان يوصلنا ومره وحده ناخذ ليال تشتري لها ملابس النوم وإحنا نتكفل بالذهب والملابس العادية والبنات المكياج والحركات ... طيب

أم جاسم: أوكي وإذا ما رضى أشوف معرسنا الثاني علاو .... أوكي

أم جواد: أوكي .... سلام ... (سكرت)

دخل جواد مع ليال توهم راجعين من الموعد حق الاطمئنان على الحمل ووضعية الجنين: سلااااااااااام

أم جواد: وعليكم السلام ... جيتوا والله جابكم ...

جواد وليال باستغراب: خير

أم جواد: سمعوا السالفة... (وقالت لهم بكل شيء)




***********************************




في القصر




كان المكان كله مليان زينه ومشغل على موسيقى هادئة قطع هالهدوء صرخت ريما معترضة: أنا ما أحب الحنااااااااااااااااااااا ااااااااا ....

أشواق صديقتها: بس كل العروسات يتحنوا بعرسهم و...

الجدة: حتى جاسم يحب الحنا ...

ريما بغيض: وأنا ما أحبه... وحتى لو كنت بتحنا مدام جاسم يحب الحنا ما بتحنااااااااااااااااااااا اا ...
(وجلست على السرير قالبة وجهها)

الجدة عجزت معاها والحناية تحت وذيك رافضة في النهاية طلعت وتركت معاها أشواق صديقتها ...

أشواق تحاول تهدي ريما المعصبة حدها: ريما ... هدي بالك وسمعي ...

ريما تحط يدها على إذنها عشان ما تسمع: ما أبي أسمع كافي خلاااااااااااااااص زهقت ...
(طالعت أشواق) تبي تتحني روحي (خذت كتاب الرياضيات) أنا بقى لي فصل كامل على ما أخلصه ... وأراجعه وأبتدي التوحيد

أشواق بعد ما عجزت نزلت وتحنت والكل اجتمع في الليل في قصر الجد والخادمات محاوطين المكان وملبين جميع الاحتياجات وروان تحنت والنساء اللي حضروا مدحوا فيها يمكن لأنهم ما شافوا ريما ...




************************************************** *********




قبل العرس بيوم




جالسه ريما تحاول تستوعب مو قادرة تركت مادة الفيزياء اللي بدتها بهذا اليوم تبي تخلص
منها على الأقل فصلين عشان يمديها تخلصه أيام الامتحانات بس ما قدرت من التفكير والخوف

من بكرة ... يوم الزواج وهو حلم كل فتاة تنزف لزوجها حبيبها اللي بتكمل معاه بقية عمرها ... بس ريما كانت خايفة من اللي قالته خالتها لها لما كلمتها اليوم

أم فواز بحقد: سويتيها يا بنت اللذين ... هين يا ريموه ... هين بنشوف وش بيصير بكرة ... بنشوووووووووف ...

ريما حست إنها مو قادرة توقف من التعب وكثرة التفكير فعلى طول انبطحت على السرير ونامت ....

الساعة 8 الليل تقريبا النسوان مجتمعين في القصر ...

أم مهدي: والله روان قلت لها إلا تنامي اليوم طوله وترتاحي .... كفايه التفكير متعبها

أم جاسم: وعلي طاير من الوناسه ... رايح جاي لأخوه ويتهاوشوا من جناحه أحسن في النهاية جاسم يطرده ويرجع هو غرفته يجهز أغراضه ويطالع جناحه ويحلله وهذا غلط وهذا صح

أم جواد: الولد متحمس للزواج...

الجدة: معاه حق ... ما صدق على الله من زمان يطحن يبي يعرس ... آآآه بس أسمع روان وعلي يفتحوا النفسية ويردوا الروح ... أتذكر ريما تسد نفسي لا أكل ولا نوم وكله سهرانه تذاكر ... الغريبة إنها هالحزه نايمه ...

أم جواد: من التعب يا عمه ..

أم مهدي : غير التفكير ... الله يعينها هي تلاقيها من التفكير بالدراسة أو من الزوااااااااااج ...

أم جاسم: أي والله ... إلا أم جواد قلتي لقاسم يودينا ...

أم مهدي: إلا وش بقى ..

أم جاسم: قولي وش ما بقى ... ليال وهدى توهم اليوم رايحين يشتروا لها ملابس النوم وحتى المكياج والعطورات وأما الملابس العادية والأحذية شيء يناسب مو لذاك الزود يعني يحتاج شوي ... حتى صديقتها أشواق شرت لها بعض الأشياء والإكسسوارات والشنط ... ما قصرت هالبنت والله

الجدة: إنشاء الله نرده لها بعرسها ...




***************************************




في غرفة ريما
ما جات الساعة 9 إلا ريما جلست والبيت فاضي ما أحد فيه الكل راح السوق وهي نزلت خذت لها تفاحه وصعدت مرة ثانية تكمل مذاكره .....




************************************************** *****
يـــــــــــــــــــوم الــــــــــــزواج

جلس من وقت الساعة 9 الصباح عنده مشاوير كثيرة نسى يشتري له ساعة جديدة ومحفظه

جديدة وأهم شيء النظارة الشمسية مع قبعة ... (لزوم الكشخه) فطلع من الصباح وأما علي

جلس الساعة 11 فطر مع أمه وأبوه وأخته نور بعدين أخذ أغراضه وطلع للشباب ...

روان جلست الساعة 9 الصباح فطرت حيا لله شيء وراحت الكوافير تجهز وكانت معاها ليال

أم جاسم بخرت البيت وخصوصا جناح العرسان والساعة 12 طلعت وراحت مع نور الكوافير

أم الجدة فجالسه في البيت تفهم الخادمات على اللي مفروض يصير من ترتيبات أما ريما ...

ريما محور الحديث ما جلست إلا الساعة 2 لأنها ما نامت إلا الساعة 11 ونص وكل هذا تذاكر.

وأصلا لو ما جات لها الخادمة تجلسها وإلا ما جلست

ريما فتحت عين وحده: ميري ...

ميري: ماما ... في سوي مكياج تحت ...

ريما اعتدلت: وصلت الكوفيره ...

ميري: يس مدام ...

ريما قامت وغسلت وصلت ونزلت للكوفيره اللي على طول بدت تعدلها ...

الكوفيره: وينوا فستانك ...

ريما وبالموت تفتح عين وحده: ما أدري...

الكوفيره بصدمه: لك.. ما عندك فستان؟؟؟

الجدة مقاطعه : إلا عندها وهو في الطريق جايبينه ...

ريما طالعت جدتها: من بيجيبه ...

الجدة: قلت لقاسم يجيبه .... بعد هو الوحيد اللي أفضى من غيره...

ريما ما استحملت غمضت عينها ونامت والكوفيره استغربت بس قالت بتتركها ساعة وبعدين تجلسها وتكمل شغل ...




*******************************




في الطريق المؤدي من الرياض للشرقية




: يعني وش بتسوي

: ما تعدي هالليله على خير ... مستحيل أخليهم يستانسوا بهذا الزواج ... ريما ما صارت لك... ما تصير لغيرك ....


وصلت وفود من المدعوات للزواج في الصالة وبدأ المكان يمتلي ووصلت العروس الأولى اللي هي روان دخلت غرفة المعاريس وجلست بتوتر ...

روان بنعومة: ليال شكلي عدل ...

ليال بملل: للمرة المليون أقول لك.... قممممممممممر..

دخلت أم جاسم وهي لابسه جلابية خضراء فخمه مره حقت مناسبات وبتوتر: يا ربي .... ليه متأخرة ...

ليال بقلق: يمه... وش السالفة؟؟

أم جاسم تجلس بالكرسي الجانبي: ريما للحين ما وصلت اتصلت البيت ما أحد يرد

روان: يمكن بالطريق ...

ليال: ليه من بيوصلها ؟؟...

روان: كأنه عمي أحمد وإلا ...

دخلت أم جواد: يالله روان ... الحين دخلتك

أم جاسم طالعت الساعة 11 إلا ربع ... تأخرت




***********************************




عند النساء




في طاوله من الطاولات جالسه أم فواز وعينها ما تفارق أم جاسم منقهره منها حدها وتتوعد فيهم إلا تقلب عليهم الليلة .... يا قاتل يا مقتول ... (وشدت على السم )

دخلت روان بعد ما طفت الإضاءة على موسيقى هادئة وكانت توزع ابتسامات وحاولت تقلل من

التوتر الظاهر بمشية الدلع والإبتسامه والنظرات الذباحه وصلت للكوشة سلمت عليها أم جاسم

وحبتها وجلستها وبدأ الكل يصور واللي يرقص والجو كان وناسه وذيك الجدة كل شوي نادت أحد يشوف وين ريما .....




**********************************




عند الرجال




جاسم بصدمه: إيش ... ليكون بعد ما تحضر ... والله ثم والله تحكم على حالها بالمووووووووووت
(معصب حده)

جواد ويمسك يد جاسم: جاسم ... هد أعصابك أنت معرس ...

جاسم لف وجهه لجواد وبقهر: أنت ما تسمع وش يقولوا ...

قاسم: طيب ... أنا بدق أسأل أحمد ...

ما مداه إلا وصل أحمد : سلااااااااااااااااااااااا اااااااااااام

جاسم عطاه نظره: وين كنت لهذي الحزه؟؟؟ ...

أحمد: أتمشى مع بنت أخوي ... حرااااااااام(تخصر)

جاسم بقهر: لو ما إن الناس الغرب هنا وإلا كان عرفت كيف أرد عليك ...

أحمد يحرق أعصابه: ههه خوفتني ... (وراح يجلس جنب أخوانه)


**********************************



أم جاسم أول ما سمعت عن وصول ريما على طول راحت لها ولقتها بلحالها وكانت قمة في الجمال غطت على روان الموديل والمكياج والنعومة وكل شيء فيها يصرخ أنا ملكة جمال

أم جاسم بابتسامه حلوه: مبرووووك يا عروس

ريما بتوتر وقلبها فوق وتحت: عمتي... في وايد ناس ...

أم جاسم تحاول تهديها: لا تخافي الحين بتطلع روان لأن علي بيدخل لها الحين وأنت تدخلي على طول بعدهم ... رخي أصابك أوكي ... (طلعت)

ريما جلست على السرير الموجود في الصالة وتذكرت لما نامت في السرير في عرس ليال ونسوها لوما الله ستر وعمها وجاسم دوروا عليها ... قطع تفكيرها اللي دخل عرض تهديد خالتها حست قلبها انقبض فسمت بالرحمن وصلت على النبي وحاولت تتناسى


دخل علي وجنبه أمه وراه أخواته وصل للعروس أول سلم على جدته وحباها فوق راسها وهي باركت له وبعدين سلم على روان وصور معاها شوي ربع ساعة وطلعوا ... وعلى طول بعدها مباشره بدت الموسيقى اللي في البداية لما انفتح الباب وأول ما دخلت رجلها على طول بدأ الشعر اللي مع الموسيقى وكان الشعر من عمها أحمد كتباه لها في لندن وقال بيهديها لها في الزواج فعلى طول راح لمكان صوتيات وسجلاه بصوته وهو صوته كله عذاب مررره رهيب

وكانت داخله ومبين عليها التوتر بس هذا اللي يلاحظ أما البقية الكل يتأمل هالعروس أو الملكة الجميلة الفائقة الجمال الجدة بدت تقرى المعوذات على بنت ولدها المرحوم ومستانسه حيل لأنها غطت على الكل موديل الفستان كان مره حليو كان كله ذهبي وكرستال منثر بطريقه مرتبه والطرحة نازله من الشعر للكتف اليسار مرورا بالخصر اليمين إلى ورى الفستان وكان الفستان كلمه رهيب قليل عليه والباقة كانت ملتفة حول يدها اليمين وبعدين نازله للفستان وكلها أبيض...

كل النساء قالوا هذي ياهل وعاد هي من الطول الزايد لبست لها شحاطه موصيه صديقتها أشواق تجيبها لها فصايره كأنها قزمه ....

وصلت للكوشة ولفت وعطت الناس ابتسامه وظلت تطالع كل الناس وتشوفهم يتهامسون وهم يطالعوا فيها بس في الأخير وقف نظرها وحست روحها بتطلع لما شافت خالتها تصعد على الكوشة بابتسامه مزيفه ...

ريما قبضها قلبها وحست بيصير شيء ... هي متأكدة

أم فواز وهي تحضن ريما مصطنعه المحبة: مبروك حبيبتي

ريما استغربت منها وردت لها الإبتسامه بابتسامه أحلى: الله يبارك فيك ... خالتي ...

أم فواز تكلم المصورة: صوريني مع بنت أختي ... صوري ...

خذت المصورة عدة صور حق الكل مع ريما ...

والساعة 3 ونص خلاص صار وقت دخول المعرس لان الصاله تقريبا فضت ماباقي الا طاوله وحده فيها اهل المعاريس وطاوله فيها شوق وساجده صديقاتها ...

والكل اعترض لأن ريما من دخلت ساعة ونص بس .... بس مع كذا الكل تغطى وأما عند البوابة الخارجية

أم جاسم: مستعد يا جاسم ...

جاسم أخذ نفس: إيه .... إلا وين عمي أحمد؟؟؟...

أبو جاسم: عمك بعدين بيجي ...

فجأة ما سمعوا إلا صريخ وتعالت الصيحات بشكل فضيع انصرعوا

جاسم بخوف: وش صاير .... (طلعت مره وعبرت جنبهم وهم استغربوا)

انفتح الباب ونور صرخت: ماتت.... ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ... (وبصراخ أكثر) ريماااااااااااا ماتتتتتتتتتت

ماتتتتتتت ريما



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.