آخر 10 مشاركات
عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          217 - سيد الصقر - جينيفر تايلور (تم تعديل الصفحات والروابط) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الحب الضائع (97) لـ:مايا بانكس (الجزء الثاني من سلسلة الحمل والشغف) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          4– البديلة -فيوليت وينسبر -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > ديكور المنازل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-14, 03:39 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
New1 أفكار كي تتقبّلي منزلك بالألوان





عام بعد عام تغزو الألوان صيحات الديكور، وتدخل الى كلّ غرف منزلك، ولم يبقَ سوى أن تفتحي لها انت الأبواب! ولكن قد يحدث أنّك وككثيرات، تحبّين الألوان على صفحات المجلات وفي منازل أخرى بعيداً عن بيتك. ولكن في هذه الأيام والغاليريهات تنضح بالألوان وبالأثاث النابض بالحياة حان الوقت كي تتخطّي خوفك منها.

- إذا كنت تخافين من أن تعصف الألوان الصاخبة بغرف منزلك، وأن تشعري أنّك غريبة في بيتك حاولي أن تتبنّي الألوان في غرفة واحدة أو في زاوية صغيرة كمدخل المنزل، أو غرفة الطّعام مثلاً أو حتّى زاوية صغيرة في الصالون. فتكون هذه الخطوة أشبه باختبار لك إذا كنت ستتأقلمين مع الصيحة التي أصلاً تنال إعجابك.


- لأن البرتقالي بمفرده قد يبدو لك قاسياً أو غريباً، ننصحك بأن تخففيه بالألوان الهادئة والغامقة كالبيج أو البنّي. المقصود هنا أن تُدخلي اللون القوي والفرٍح بتوازن مع الألوان المضادة له.


- إذا كان المطبخ مثلاً بلون داكن أو جدرانه منقوشة بلونين أو أكثر، لست مجبرة على اختيار ألوان غرفة الطّعام تتماشى معه. لأنّ الصيحات في عالم الديكور اللون تختلف مع تلك القديمة التي تعتمد على الألوان نفسها لكلّ المنزل.

- كي يصعب عليك الاكثار من الألوان في غرفة واحدة خصوصاً إذا كنت ذات شخصية كلاسيكية، فهنا ننصحك أن تختاري لوناً واحداً ولكن أن تعددي من تدرّجاته؛ كي تكسري روتين الألون الواحد وفي الوقت عينه تكونين حافظت كلاسيكيتك بأناقة.




أفكار ملوّنة لمنزل حيّ!





لون واحد ينير الأبيض





أدخلي الألوان بالأكسسوارات





الجأي الى الألوان الهادئة





جنون الألوان لغرفة واحدة فقط!





لون واحد وتدرّجات متعددة




  رد مع اقتباس
قديم 23-04-14, 12:32 AM   #2

Belespoir

مشرفه قسم الديكور وقسم الأعمال اليدويه والتطريز والكروشيه وصاحبة رد مميز في القسم الطبي وعضو فعال في مطبخ روايتي وفراشة متالقة بعالم الازياء الاناقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Belespoir

? العضوٌ??? » 231244
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,989
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Belespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond reputeBelespoir has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   danao
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
ارقى الناس ...اقلهم حديثا عن الناس ....اذا لم تدخل على احد فرحا ،فلا تقطع على احد فرحته!...كثرة الذكر تخفف على العبد ثقل المصائباسرع طريقة لحل المشاكل : الابتسامة !اذا نصحك شخص في الخلوة ، وسترك في الجلوة فاعلم انه ناصح امين !اكرم انسان هو ا
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا عزيزتي على هذا العالم الجميل بالاوان




Belespoir غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 23-04-14, 01:46 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.