آخر 10 مشاركات
منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          [ تحميل ] عابرات فـوق السنة النيران ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : اسطورة ! - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عالم الأناقة والأزياء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-14, 03:07 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Elk كلاتشات وأحذية تناسب سهراتك في صيف 2014


لكلّ منّا مناسباته الخاصّة ولا بدّ من أنّك تحتاجين إلى حقيبة مميّزة تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك يرافقها حذاء ملفت يزيد إطلالتك أناقة، لذلك، ننصحك باختيار الكلاتشات والأحذية الميتاليكيّة أو من الترتر أي بموضة الـ Sequin أو باللون الذهبي أو الفضي أو بالكعب الميتاليكيّ أو حتى باللون الأحمر.

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يطلعكِ على أجمل موديلات كلاتشات وأحذية تناسب سهراتك، مجموعة اخترناها لكِ من أهمّ الماركات العالميّة أمثال Gianvito Rossi، Gucci، Prada، Sergio Rossi، Chanel، Saint Laurent وغيرها ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية والكلاتشات؟

من المهمّ جداً أن تدركي أيّة ملابس تختارين لسهراتك إلى جانب إختيارك الأحذية والكلاتشات المناسبة، فاكتشفي في ما يلي، بعض اللوكات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الكلاتشات والأحذية.


1- الــ Jumpsuit: اختاريه حريرياً أو جلدياً وارتدي معه الأحذية المروّسة الميتاليكيّة أو بموضة الـ Cap Toe أي التي تأتي بلون ميتاليكيّ من الأمام.


2- الفساتين بالقصّة المستقيمة: لإطلالة رسمية، اختاري الفساتين بالقصّة المستقيمة Pencil Dresses واحرصي أن تكون هذه الفساتين متوسّطة الطول وارتدي معها الأحذية المروّسة أو الأحذية المفتوحة المزيّنة على الكاحل واختاري الفساتين إما بقصّة عارية الظهر أو بقبّة عنق على شكل V أو بقصّة منخفضة على الصدر أو بأكمام من الدانتيل أو أكمام شفافة.


3- الفساتين الواسعة Flared: لإطلالة عفويّة وأنثويّة، اختاري الفساتين بقصّة واسعة أو مثنيّة أي Pleated وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي وزيّني هذه الفساتين بقلادات مميّزة ضيقة على الرقبة أو بأقراط ملفتة.


4- التنانير بالقصّة المستقيمة أو الواسعة: لإطلالة رسمية، اختاري التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt وارتدي معها القمصان الحريريّة أو قمصان الشيفون أو الدانتيل وضعيها تحت التنورة ، أما لإطلالة حيويّة، فارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة مع التوبات القصيرة Cropped Tops واختاريها إما جلديّة أو مخمليّة أو ارتدي التوبات التي تأتي على شكل كورسيه.

5- الفساتين الطويلة: احرصي أن تكون الفساتين الطويلة بشقّ على الساق لكي يظهر الحذاء أو اختاريها بقصّة غير مستقيمة A Symmetric أو شفافة في الأسفل أي بقماش من التول.





بالصور، إليكِ مجموعة كلاتشات وأحذية تناسب السهرت





من الكلاتشات المناسبة للسهرات، كلاتش Balmain




تألقي بحذاء Blumarine المروّس في سهراتك




تألقي في سهراتك بكلاتش شارلوت أوليمبيا




تألقي بكلاتش دولتشي آند غابانا في السهرات




من موديلات الأحذية المناسبة للسهرات، الأحذية المروّسة بموضة الـ Cap toe





تألقي في سهراتك بحذاء Giuseppe Zanotti المميّز





لمناسباتك، اختاري كلاتش قوتي الميتاليكيّ





من أجمل موديلات الأحذية لمناسباتك، أحذية الترتر، فاختاري حذاء Jimmy Choo




من موديلات الأحذية التي تناسب سهراتك، الأحذية بالكعب الميتاليكيّ




من موديلات الأحذية المناسبة لسهراتك، الأحذية الميتاليكيّة





من موديلات الكلاتشات المناسبة للسهرات، الكلاتش على شكل صندوق




  رد مع اقتباس
قديم 23-04-14, 03:11 PM   #2

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووعة

سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 04:36 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 06:37 PM   #4

lala905

نجم روايتي وأستاذة ومحررة لغوية ومترجمة بمنتدى وحي الخيال وفي منتدى قلوب احلام ومحللة أدبية بنادي كتاب قلوب أحلام ومحللة سياسية في قسم الأفلام الوثائقية وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lala905

? العضوٌ??? » 136394
?  التسِجيلٌ » Aug 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,182
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Lebanon
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond reputelala905 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

موديلات رائعة للأحذية والحقائب...
شكراً عزيزتي


lala905 غير متواجد حالياً  
التوقيع



سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضا نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 02:25 AM   #5

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.