آخر 10 مشاركات
همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          220 - همسات - جيسيكا ستيل (الكاتـب : monaaa - )           »          416 - عصفورة النار - هيلين بروكـس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          347 - ثم عاد الأمس - هيلين بروكس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-14, 03:25 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Icon26 إستعملي في مكياجكِ أفضل كحل سائل!


لمكياجٍ جذاب وساحر عليكِ التركيز على العيون فهي أساس الوجه والعنصر الواضح، ولعيون ساحرة وخاطفة عليكِ تحديدها بالكحل الأسود فلا تستعملي أي كحل سائل بل إختاري فقط الأفضل من هذه المجموعة من الماركات العالمية التي نعرضها عليكِ فإستفيدي من هذه النصائح وإحصلي على أجمل مكياج!

الكحل السائل من ماكس فاكتور
إختاري الكحل المثالي من Max Factor لعيون رائعة ومكياج خلاب، فهو سهل الإستعمال ويمكنكِ أن ترسمي فيه الخط رفيع للغاية وقريب الى خط الرموش! فلا تترددي بإختياره وإحصلي على نتيجة رائعة!




ايلاينر من ماك
هذا الايلاينر من ماركة MAC لا يزول بسهولة ويدوم طويلاً، يمكنكِ إستعماله في جلساتكِ التصويرية أو نزهاتكِ الطويلة كما أنه يتميّز بلونه الأسود القوي واللماع ويمكنكِ أن تجديه بألوان أخرى!





قلم الكحل من ماركة بورجوا
إستعملي هذا القلم السائل من ماركة Bourjois الفرنسية في مكياجكِ وإحصلي على نتيجة ممتازة، لأنه سهل التطبيق بفضل ريشته الرفيعة كما يدوم طوال النهار وفي الوقت نفسه فإن إزالته سهلة قبل النوم ولا يتركِ لكِ أثاراً غير مرغوب بها!





الكحل السائل الأسود من ريمال
شركة Rimmel تسميّه بطل أقلام الكحل السائل، لأنه بواسطة ريشته المتينة يمكنكِ تطبيقه والحصول على خط مثالي حتى لو كنتِ تجهلين كيفية تطبيق الايلاينر! فإستعمليه في مكياجكِ وإحصلي على إطلالة خلابة!




الكحل السائل الساحر من توب شوب
إستعملي قلم الكحل الرائع من ماركة Top Shop العالمية وإحصلي على عيون ساحرة، فهو سهل الإستعمال ؤيدوم لحدّ 24 ساعة من دون أن يسبب لكِ أثار جانبية!





قلم سائل من كريستيان ديور
ريشته الرفيعة تمكّنكِ من إستعماله يومياً لإطلالة ناعمة كما أنه يدوم ويعطيكِ عيون جذابة وناعمة، كثفي رموشكِ بالماسكارا وإحصلي على أجمل مكياج مع قلم Christian Dior الجديد!






  رد مع اقتباس
قديم 23-04-14, 08:48 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 04:35 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.