آخر 10 مشاركات
أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          92 - حنين -روايات أحلام قديمة (كاملة) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-14, 07:14 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــآإرت العـــآإشـــر ~

مرت الوقت عليهم وصارت الساعه 7 المغرب
تحديداً بغرفة البنات ~

فجر تصارخ : بنااااات انا جبت معي لب ستك فوشي وينه فيه ؟
جمانه : لآ تسآليني انا بروحي مدري وين آكسسوآري
جود تذكرت : لحظه جوجو آنتي الأكسسوار تبعك لونه رملي على بني وفيه آكسسوآر بني بحرفكـ g
جمآنه : آيوآآ هو وينه ما حصلته على التسريحه
جود بندم : عطيته لييييونه عشآن تعطيك آيآه بس للأسف ما وصلته لك
جمآنه : يآآآربي الحييين وين آدور ليونه
حلآ دخلت عندهم : سمعت آسم ليونه وجيت اذا تبونهآ تحصلونها بمجلس الرجااال
جماانه عصبت : وانا وش يوديني هنآك آكيد احد من الرجال هنآك
غلآ تكحل عيونهآ بـ آيلآينر : انا متأكدهـ ان مافي آحد وترى على فكرهـ آذن العشآء مآ آذن للحين يعني عندك وقت تروحين تأخذينهاا
رنا وشايله بيدها كومة ملآبس : بنات شنو آلبس يعني لبس نآعم والأ آوفر
شوق قربت منها : رنوو وين ديكولتيه القصير لبسيه وآعطيك انا كوتشي حلوو وفخم
رنا بحيره : اووك وشعري شنو آسوي له ؟
فجر حطت حرتها فيهاا : والله لو ما رحتي ودبرتي عمرك لآ آوريك كلن مشغوول بنفسسه ما احد فينآآ جهز للحين
بوزت وراحت عنهم تتمتم بكلمات : يعني اسيحه والا اجعده والا اسوي كيرلي والا وشوو
فجر تطالع بالبنات : والحيييين وييين لب ستك الفووشي اللي خذته تطلعه يلآ
غلآ : والله مو انااا
جود وهي تضبط الفلآت : ولا انااا
جات لهم حلآ وتستعرض قدامهم بحركاتهاا وتبتسم : شو رآيكن صبآيآآ آهبل موو
شوق تصفر : وآآآآوو شو هالحلاا يآ حلوو
غلآ بتصيييح : يالخآآيييينه انا وش قلت لك نلبس سوآ ونستعرض كلنا سوآ قدآمهم
جمانه تكلم غلآ : هذي مو كفوو الواحد يتفق معآهآ بشي
حلآ بدلع : وآآآي كليتوني بقشوري هف بس
جود : غلآ وش تنتظرين قومي لبسي بشوفكم سوآ بنفس اللبس بجد بتطلعون وآيد كييييووت
قامت غلآ وخذت ملابسها بيدها ومرت على حلآ : دقاايق بس وآغطي عليييك
حلآ بنعومه : مآ تقدرين لآن حلآ آسم على مسمى
فجر آنتبهت لـ لب ستك حاطه منه حلآ على شفآيفها : حلووو من سمح لك تأخذين لب ستك تبعي
قربت حلآ منها وبأستها على خدهآآ : آخر مرهـ يآ قلبي والله آخر مرهـ
فجر ابتسمت : آنزييين
دخلت عليهم غلآ وهي كآشخه على الأخر وقفت بكل ثقه وتكلمت بدلع وغنج
غلآ : و عيونهآ عيون حوريه ومنها الحور آتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديهآ

البناااات صرااااااااخ وتصفيييييق لهااا
شوق : ما آقدر صرآحه وش هالجماااال غلوو
غلآ بثقه وهي تناظر حلآ وتضحك : عشآن بس يعرفون بعض النآس ان غلآ مآ آحد يغطي عليهاا
رنا بنعومه وضحكه : غلطآنه قصدك رنآآ ما آحد يغطي علي جمآلهآآ
لفوا البنات وناظروهاا وآنصدمووا منهاا
جماانه : رنآآآ آنتي بعقلك لابسه هاللبس ؟
رنا بقوهـ : آيه وبكآمل قوآي العقليه بعد
حلآ ترفع حاجبها : آمممم آجل تحملي كلام جدتي لكـ
رنآ بوزت : حرآآم والله حلوو علي
فجر بجديه : هو حلوو ما قلنآ لآ بس مو قدام الحريم كلهم بجد مو صآحيه آنتي نآويه على عمرك اليوم
رنآ عندت : والله عااد بكيفهم هذآ لبسي آنآ وانا حرهـ فيه
جود آنقهرت : لا مو لبسك كذآ رنو
رنا تناظر في اللبس ( شورت قصير يوصل لنص الفخذ لونه آسود جلد ضيق وبلوزه فرنسيه فيهآ آكسسوار آسود على الصدر وطالعه رنآ بلبسهآ جريئه وآآآيد )
رنآآ : مع آني مو رآضيه بس عشآنكم بغيرهـ لكن وربي اللي إلبسه الحين ما اغيره لو وش مآيكون
وصف لبس البنات ~
نوف : طقم رسمي مميز من 3 قطع من اللون الابيض
تنورة قصيره من الكتان بقصة بحرية من الاسفل وتدخيله باللون الابيض
وجاكيت رسمي من الكتان وزيج الساتان الابيض اللامع
ميك آب نآعم وسوت شعرها كيرلي وطلعت خيااااااال


جمآنه : فستان بسيط ناعم ذو لون رملي بأنصاف كم بازره وحزام
اسفل منطقة الصدر مزين بورود باللونين البني والرملي
ميك آب برونزي وشعرها كله تجعيد بجد بتجنن


جود : فستان باللون الأصفر من طبقتين علويتين وطبقتين سفليتين
آخر طبقه في الاسفل بتدخيلة اللون الأبيض
ميك آب ثقييل وشعرها فردته بس وطلعت حلوهـ


فجر : تيير من اللون الأبيض والفوشي من قماش الشيفون
البلوزة بنصف كم مع قصة صدر واسعه يحيط بأسفل منطقة الصدر
خيط من الساتان الرفيع باللون الفوشي والتنورة بقصات فرنسيه قصيره
ميك آب هآدي مرهـ وشعرها كله مصفف على فوق وطلعت روووعه


رنآ : طله من عقد السبعينات مميزه بشورت قصير باللون الازرق مع الطول في قصة
الخصر للشورت وبلوزه من اللون الاحمر بخطوط عرضيه بتدخيلة الابيض عند منطقة الصدر
سوت ميك آب وتسريحه سبعينيه نآعمه


حلآ وغلآ : فستان باللون الأسود بقصة الكوكتيل مع خطوط متوازيه باللون الذهبي مع حذاء اسود
ميك آب عليييهم برونزي يخقق وشعرهم بحكم انه قصييير حيل سووا له فرد على جهة اليمين بس


شوق : فستان بسيط باللون الأبيض والزمردي والقطعه العلويه باللون الأبيض
ميك آب خفيييف شعرهآ قصة إيمو رتبته وطلعت كيييوت


نزلوا البنآت مع بعض وراحو لمجلس الحريم حصلوا جارات جدتهم سلموا عليهم وآطلعوا على طول
جمااانه شهقت : يووه آكسسورآي نسيته بروح آجيبه
فجر لحقتها : آنتظريني بروح ويآك
رنآ وقفت : يعني صرآحه خيآنه عيني عينك يروحون بدوننآ
شوق تتريق : مو هم رآيحين يتمشون ترى كلها آكسسوار يأخذونه ويجون لنآ
رنآ بعبآطه : آن شاء الله لو شباصه نروح كلنا ونجي كلناا
جود تتمصخر : خير يالأخت رايحين حرب آحنآآ
رنا تتفلسف : آنتم مشكلتكم ماتعرفون وش معنى التضآمن والتعآون الأخوي
غلآ تدزهاا : آيه صح والدليل آنك رحتي المشفى ومعك بس جمانه و فجر واحنا يآ غافلين لكم الله
رنآ : خلآص ابشروآ المراجعه عندي بعد اسبوع تروحون كلكم معي
حلآ تضحك : ههههههه آييي لعييوونك الحلوهـ يآ رنو اننا نجنن الأطبااء
جود : هههه آتخيل اشكآلنا واخوي نواف طاردنا برى المشفى
البنات : ههههههههههههههه
نوف : من قاااال ان الكل يرووح انا بس معك والباقيين يجلسون بالبيت نعنبو دآراكم مآ خليتوآ مكان ما فشلتونآ فيييه
رنآ تضحك : هههههه آنزييين خلونا نروح الصاله الصغيره ونجلس فيهآآ
جود : صح مو حلوه واحنا واقفين كذآآ
غلآ تناظر حلآ وشوق ونظرته فيهآآ تحدي : انا بسبقكم وبجلس على الغنفه بكبرهآآ
حلآ وشوق يصارخون ولحقوها : لااااا انااا اول
يتسابقون على طول وكل وحده فيهم تقول لآ آنآآ قبلك

نوف و جود و رنا : هههههههههه

.............******..........

جمانه وفجر يمشون رايحين للمجلس الرجال
فجر بخوف : آنتي متأكده ان المجلس فآآضي ؟
جمانه : آيوه حتى شوفي مآفي ولا سياره هنآ بالكرآج
شآفوا قدامهم لين جآيه مسرعه لهم
لين تتخصر : ليش آنتم هنآآ
جمانه : تعآلي يالأموره وين آكسسواري ؟
لين ببرآءه : يوه نسيته بالمجلس فوق الطاوله
فجر : طيييب لين في آحد هناك بالمجلس
لين تلعب بشعرها : لآ مافي آحد بس آكيد هم بالطريق
جمانه بقهر : روحي لآ آشوتك اليوم هالمرمطه كلها بسببك
لين بعبآطه : مآ سمعت عيدي وش حكيتي ؟
فجر سحبت جمانه وراحوا يكملون طريقهم
فجر ضمت يديهآ لبعض : الجو يآ جوجو بآآرد حييل
جمانه لمست أنفهآا وحصلته بارد : ههههه آنفي بآآآررد بس بعد البرد حلوو
فجر : تصدقين عااد ودي بعد انام الليله هنآآ عند جدتي القعده معهآ مآ تنمل
جمانه بحب : ليه ليله بس ؟ انا ودي آجلس معآها العمر كله
فجر وقفت : العمر كله لآ تضحكيني بس واللي يعآفيييك
جمانه : ليييه وانا صادقه والله
فجر بألم : بس آنتي سمعتي كلام نوف اليوم الفجر آنك انخطبتي معناته راح عمي يزوجك سوآ رضيتي او لآ !
جمآنه نزلت راسها : آيه سمعت كلامها بس مآ آهتميت آآهـ بس ليت كل شخص بالحيآهـ يتأخذ قراره بنفسه بدون تدخل من آحد او آجباره على شي مآ يريدهـ
فجر : فيه يآ قلبي نآس كذآ بس آحنا محيط عايلتنا لآ وخصوصاً الزواج ينآظرون آن قرارهم هو الصح واحنا الغلط لآ قلنا مآ نبي
جمانه عصبت : بس صدقيني مو جمانه اللي تنغصب علي شي مآ تبيه آسوي المستحيل بس المهم قراري آنآ اللي يمشي
فجر مسكت يدها : صدقيني كل البنات معك
سكتوآ إلين وصلوا المجلس فتحت فجر الباب بهدوء : بسم الله
جمانه دخلت وراها تطالع بالمجلس : يآ حلوه هالمكان له ذكريآت مآ ننسآها مع جدي الله يرحمه
فجر : آتركي الذكريات على جنب وخلينا ندور الأسوره
وبحكم ان طاولات كثيره بالمجلس فكل وحده تدور في جهه
جمانه بوهقه : يآآربي مآحصلتها آبد
فجر : بجد غلطنا ما سحبنا لين مع شعرهاا وخلينها تطلعها لناا
جمانه بغصه : وبعدييين هي بالقوه تنشآف الأسوره مرهـ نآعمه حيييل
فجر تهديها : ندور مره ثانيه وعسآنا نحصلهاا
ثوآني الأ سمعوآ آصوات بوآري السيارات وهي دآخله البيت
فجر بصدمه : جمآآآنه الرجااااال جآيين هنآآآ
جمااانه بخوف : ويين نرووح ويييين
فجر بتبكي : مدررري مدري جماانه وش السوآه
وراحت تركض بسرعه للشباك فتحت بسيط منه : هذي سيارة نواف ومعه شخص ثآني مدري منوو
جات جمانه لها وسكرت الشباك : يآمجنووونه تبينهم يشوفونآآ
جماانه : فجووره آخوي محمد معآآهم شفته معاااهم
فجر تطالع بالمجلس بنظره خاطفه وسريعه : تعاااالي نتخبى خلف الستااره
جماانه : يوه هالستااره يآما كلمت جدتي عنهآآ عشآن تغييرهآآ كنت اقولها طويله مو حلووهـ لكن ما سمعتني ورفضت والحين جد ندمت لأنها من جد مخبى زييين لنااا
فجر سحبتهاا : بعديين هذري على كيييفك مو الحييين
ركضوا بسرعه ويتخبون ورى الستاره ووقفوا جنب بعض ومتوطين الستاره من تحت عشان يغطون آصابع رجولهم
فجر تدعي : ياارب مآ ننتكشف يآآرب
جمانه :: يعني معقووله بنجلس كذآ متخبين آكثر من 3 ساعااات
فجر بتوتر : لو نجلس 6 سآعآت مو 2 بس المهم ما ننكشف
جمانه خافت : صح صح صادقه فجر
فجر : اسمعي الحين بيدخلون الرجال هنا ولا كلمه جوجو ولا همس ولا نفس بعد لآن أي حركه بسيطه بنروح فيهآآ شوربه
جمانه ضحكت : ههههه حتى نفس ترآ راح نمووت كذآآ
فجر عصبت : انا الغلطااانه جييييت معك هنآآآ
جمانه انصدمت : من اول موقف صار تقولين كذآ يآ فجر
فجر دزتها : لا تصدقيييين عااد ترى ذآ بس من الخوف والا اذا تبين الجد احنا مع بعض في كل شي واللي يصير لك يصير لنا
جمانه آبتسمت : الله لا يحرمني منـ .....
آنفتح باب المجلس وآنقطع كلام البنات
محمد يرحب فيهم : يآ هلآ والله بالضيوف الله يحيييكم
نواف : الله يبقيك يالغآلي
بدر : تسلم والله يآ محمد
محمد : المعذره منكم آبوي وعمي طلع عندهم آجتماع ضروري بالشركه ومآ قدروا يحضرون ويتعذرون منكم
نواف : مآ عليه معذروين والله والجايات آكثر آن شاء الله
محمد : آن شاء الله
نوآف بإبتسآمه : شخبارك يآ محمد عسآك بخير
محمد : نحمد الله بخير ونعمه
نواف : يستآهل الحمد ربي
محمد ألتفت له : وانت شخبآرك يآ نواف
نواف : الحمدلله تمام
محمد : دوم يالغآلي
طالع في بدر : وآنت شخبارك يالحبيب
بدر وهو يعدل شماغه : الحمدلله بخير
محمد : عسآه دوم
بدر : يدوم عزك
محمد ضحك : وعزك يآ بدر
بدر : تسلم والله
محمد آبتسم : يلآ عن آذنكم شباب بروح آجيب آلقهوهـ
نواف : آذنك معك محمد
طلع محمد من المجلس وترك وراه آرواح تنفست بخروجه
جمانه تهمس لـ فجر : فجوره هذا صوت بدر صح خوي نواف ؟
فجر ترد وتهمس لهآ : آيه صوته مبين فخم مرهـ
جمآنه تأخذ نفس : يومه محمد من دخل آحس كتم على آنفآسي
فجر ومازالت تدعي : الله يستر عليناا
جمانه بغصه : تعبت وانا واقفه
فجر ضحكت : ههههه تخيلي ان هالوقوف في طابور مدرسه
جمانه : ههههه طابور المدرسه انا بالأخير دآيم عشآن آجلس ما احد ينتبه لي
فجر : تعلميني فيييك يآ آنك جننتي المعلمآت آنتي
جمانه تكتم ضحكتها : انا جوجو مو حيا الله

...........*******..........

بدر بصدمه : نوآف بالله هذآ آخو جمآنه
نوآف ضحك : هههه آيه لييه مو مصدق آنت ؟
بدر : لآ يعني بس مدري كيف آقولك
نواف : هههههههه تخربط في الكلام الرجال آقول بدر
بدر : هلآ
نواف : قفل الموضووع لآ يسمعك الحين محمد
بدر فضح نفسه : آهـ بس وربي حبيتها
نواف عصب : ووجع يآ بدر قلت لك قفل مو عبر عن مشآعرك
بدر : تكفى عآد آنت اللي متحكم في مشاعرك
نواف بربكه : على الأقل آحسن منك كاتم هالحب ولآيعرف عنه مخلوق غيرك آنت وآختي
بدر خربهاا : آقووول وش رآيك نخربهاا الحين آنت آخطب فجر وانا بخطب جمآآنه
نواف ضحك عليه : ههههه ياليت نقدر بهالسهوله

................*******..............

ورى الستآرهـ فيسآت مصدومه من الكلام اللي آنسمع
جمانه : سمعتي اللي سمعته
فجر بذهول : سمعت وطاح قلبي
جمانه : يحبني ابن الملوح من متى ههههه
فجر : آسكتي لآ آحد يسمعك
وفي هاللحظه ماقدرت جمآنه تكتم العطسه
جمانه وشكلها يبين لو تبي تعطس
فجر بخووف : لاااا لاااا تكفييييين مو الحيييين تكفيييين
جمانه تأشر لهاا بمعنى مآآقدر
جمانه : آتشوووآآ آتشووآآآ آتشوووآآآ
فجر حطت يدها على وجهها وبدت تبكي

تتوقعووون وش يصييييييير


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:21 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــآإرت الــحآدي عشـــر ~
بدر و نوآف سمعوآ صوت العطسه
بدر آستغرب : نواف انت عطست ؟
نواف : تنكت انت ووجهك انا قدامك وسمعت مثلك الصوت
بدر : اجل الصوت جاء من يمك
نواف بضحكه : ههههه ما جنبي غير ستاااره يآ بدر
فجأه تحركت الستاره وطلعت اصابع رجل وحده فيهم وكانت تحاول تغطيهاا
بدر طالع في نواف وسكتوآ آستغربوا
نواف بصرامه : مين خلف الستارهـ ؟
هنا جمانه و فجر بكوآ بصوت عالي
بدر خذآ الموضوع بمحمل الجديه
بدر : بتقول والا نجي عندك ؟؟
فجر تكلمت بسرعه : الله يخلييكم نبي نطلع من هنااا تهئ تهئ
نواف عرف نبرة صوتهاا هذي فجر قلبي ما غيرهاا يالبي صوتهآ يآنآآس
نواف بحنيه : فجر آنتي فجر صح ؟
فجر تورطت : آيه نعم انا فجر ومعي جمآنه
بدر آنصدم معقووووله جماانه هناا يعني آكيد سمعت كلامي كله وآعترافي بحبي لهآآ
جمانه متوترهـ : طلعوناا قبل اخوي محمد يكشفناا
نواف قام وفتح الشبااك وشاف محمد جاي ومعه القهوه
ورجع مكانه على طول : ولآ كلمه محمد جاء الحين وبشوف لكم صرفه عشان تطلعون
....................******..................
بالصاله الصغيرهـ
جود : بناات بكره عندكم شي مشغولين مثلاً او زيارات مثلاً شي مثل هييك يعني
نوف بطفش : لآ آبد فااضيين بس لييه سؤالك ؟
جود : ودي آروح سوق الضياافه تروحون معي ؟
غلآ برجه : الله يهديك هذي مآ يبي لهآ سؤال آكيييد نروح معك
شوق تخصرت : آن شاء الله تبون ندخل السوق واحنا 8 بنآآت
جود: آييييي عآآدي تصيير في آحسن العآئلآت
حلآ بتفكير: آممممم بس آنآ عندي فوكرهـ حلوهـ وآكيد تنآسبكم
نوف : شرفينآ بأفكآرك يآ ست حلآ
حلآ تبي تكسر خآطرهم : يعني صرآحتن آنآ طفشت كل ما نروح السوق اشترينا وخرجنا ملل كذآ مافي شي يونس الخلق
شوق : بلآ مقدمات واللي بعدوو
حلآ : آممم دولاب ملآبس جدتي موجود وعندها من الملابس اللي تكفي الحي بكبرهـ والشيلآت والبرآقع كثآر كثآر وآجد والمطلووب هو آن كل وحده من هالفيسآت الحلوهـ تأخذ لها ثوب قديم مع شيله ومسفع وبرقع وسروال سنه هههههه وتلبسه ونروح سوى مهرجآن بالسسووق الضياافه
البناات : هههههههههههآآآآي
غلآ تصفر : يقطع شيطانك حلوه فكرتك ختيييييره
رنآ : لآ وانا آتخيل شكلي لآبسه كل ذآ قسم مضحكه هههههههههه
نوف عصبت : بس آنآ مو معااكم
جود عجبتها الفكره : نوف يا قلبي آنتي وش فيهآ لو فليناهاا مره وحده والعمر ترى واحد واحنا وش بنسوي يعني كله لبس حريم كبار لآبسينه بسس يعني شي عآدي
نوف بتردد : خلاص طيب
شوق : طيب جوود متى نروح السوق يعني الوقت بالضبط
جود : الساعه 5 العصر واحنا ماشيين السوق لكن بلآ تأخير زيآده
حلا تضحك : ههههههههه آووووم الفلللللله وربي
رنا قمزت : يلآ وش ننتظر نروح غرفة جدتي ونأخذ كل اللي نبيه
غلا بهبال : انا أشهد ان جدتي من تشووف دولابها فاضي بتعرف ان ورى السالفه آحنا هههههههه
نوف : آكيييد 8 بنات وكل شي بيكون على عددنا من كل اللي موجود بغرفتهاا
شووق طلعت الدرج : لحقووووني
راحوا البنات وراهاا لغرفة الجده ام عبدالعزيز وهم نآوين يفضون غرفتهاا ودولابهاا من كثر الأغراض اللي يأخذونهاا
...............********..........
بمجلس الرجال
جماانه بهمس : وش راح نسوي فجر
فجر بتردد : مدري الله يستر
جمانه : تتوقعين محمد يدري عناا
فجر : لآ تسأليني جمون و ترى اللي مكتوب لناا بيصير غصب عن الكل
جماانه : يااربي نطلع من هناا بسسسلآم
دخل محمد ومعه القهوه
محمد : يالله حيييهم
بدر بربكه : الله يبقييك يآخوي
مد محمد فنجان القهوه لنواف ثم بدر
نواف : محمد ولا عليك آمر ممكن كأس مآء
محمد وقف : آبشر يالغآلي
طلع محمد من المجلس والتفت نواف للبنات
نواف : فجر و جمانه انا بطلع انا وبدر برى المجلس وانتم آطلعوا بعدنآآ
ولا آنتظر يسمع ردهم وطلع وبدر وراه برى المجلس
جمانه : يلآ فجر خلينا نطلع
فجر مسكتها : لحظه أتأكد انهم مو هناا
حركت فجر الستاره وناظرت من بعيونها وتفحصت المجلس زين وتأكدت انهم طلعوا
فجر : يلآ وراي جموون
مسكت جمانه كتف فجر : من وين تبين نطلع احنا ؟
فجر : كيف من ويين من هالباب نطلع منه
جماانه : لا يآ غبييييه مستحيل نطلع مع هالباب لآن وبكل بساطه هما قدامناا من جهه واخوي محمد من جهه وبكذآ نقول على آنفسنآ عليها السلآم
فجر تطالع بالمجلس ووقفت نظرها على الشباك : من هناا صح ؟
جمانه : آكييييد من الشبااك نطلع يلآ بسرعه ترى تأخرناا
ركضت فجر ومعها جمانه فتحوا الشباك
جمانه : اطلعي انتي قبلي
فجر : طيب بس ساعديني ومسكيني زين آخاف اطيح
جمانه : انزيييين
فجر وهي تتماسك زين ونزلت رجولهاا: آآآي يعور هالشباااك
جمانه : ما عليه ما عليه تحملي شوي إلين نطلع
فجر : الحيييين بنزل ....... غمضت بقوه ....... طرآآآآآآآخ ........... آآي
فجر متعوره : يووه يومه يوووماا طيحه قويه يآ جمااانه
جمانه : سكتي خليني آنزل بهدوء
فجر تمد يدها لها : تمسكي زين لآ تطيحين مثلي
جمانه .. بسم الله .............. وطاحت على الأرض .......... آآآيييي
فجر : هههههه قلت لك مو بقوه بس آنتي ماسمعتي كلامي
جمانه دمعت : فجووره شووفي يدي آنجرحت
فجر : ههههههههه هذا جرح عااادي بس لصق وبس مآ يحتاج هالصيحه
جماانه ماسكه يدهاا : بس يعوور والله
سحبتها فجر معهاا : عن الهذره الزايده و خلينا نروح للباب الخلفي للمطبخ ومن هناك نروح للصاله عند البنات
جمانه تركض : آجل سريع قبل آحد يحس فينآآ
ركضوا إلين وصلوا المطبخ دخلوه بهدوء كاتمين آنفآسهم
جمانه : تتوقعين فقدونا البنااات
فجر لثقه : آكيييييد مليييون بالمييييه الحييين تشوفينهم بالصاله كلهم يحاتونااا
جمانه شربت مآء ونزلت الكوب : يلآ نرتب آنفسنآ آول ونأخذ 5 دقايق تهدأ فيهآ آنفآسنآآ
فجر ضحكت : ههههههههه آوووخصصص يآ آنفآسنآآ آنتي
جمانه : هههههههههه
فجر بأرتبآك : يلآ كذا نبتسم عشان لآ يشكون فينآآ ونروح لهم
جماانه تبتسم : كذآ تمااااام
فجر ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه حشى البقرهـ الضآحكه هههههههههههههههه
عصبت جمااانه وبعدهآآ ضحكت معاهاا
كلهم : هههههههههههههههههههه

................******...............

نوآف : بدر مآ آحد طلع منهم
بدر آستغرب : غريبه والله
نواف : آقول شكلنآآ نتهيأ آصواتهم من حبهم
بدر بضحكه خفيفه : ههههه آو يمكن بسم الله طلع لنآآ
نواف فز : بسم الله ربي يكفينآآ شرهم
بدر : ههههههههه يلآ لابس ندخل قبل محمد يجي ويشوفنآآ و آحنآ كذآ واقفين
نواف فتح الباب بشويش ويطالع بالمجلس
نواف عقد حواجبه : بدر شوف الشباك مفتوح
بدر مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه
نواف بعجله : بروح اسكره بسرعه
بدر آعجب فيهم : والله خطيييرات طلعوا من الشباك آجل
نواف تخيل فجر وهي تنط من فوق
نواف : هههههههههههههههههههه
مندوب " سيقنال تو " لو شاف ضحكتك
............آبرم معك " عقد الدعاية " .. بـ مليون
ورسم على المعجون " سنّك و شفتك "
............حتى بها يجذب .. أحاسيس وعيون .!
والناس لآ شافوا .. جمال إبتسامتك
............شروا من المعجون مليون " كرتون "

بدر : آمووت يآخي و آعرف وش اللي خلآهم يدخلون المجلس يعني لآ في مبخرهـ يبخرون المجلس مثل اللي نقرآهـ بالروآيآت و لآ شي
نواف وهو يمشي راجع لـ بدر حس بشي تحت رجله رفع رجوله وشآف الأسوره
نواف ضحك : هههههههههه هنآآ السر في دخولهم
بدر : ههههههههههه
بدر : عطني آشوف شكلهآآ
آخذها نواف شافها وآعجبته
بدر : ههههههههههههه آسورة جمآنه
نواف بسخريه : كيف عرفت يالذكي
بدر : حرفهآ g معلق فيهآآ
نواف بينرفزهـ : تصدق آن آسمها حلوو
بدر يصرف الموضوع : نواف وين محمد تأخر علينآآ
نواف غمز لهـ : حلووه التصريييفه بس جد والله تأخر هالرجال
مآ خلص كلامه الأ بدخول محمد عليهم : آعذروني تأخرت شوي
بدر تذكر الموقف : لآ عااااااادي خذ رآحتك
محمد : سم يآ نواف المآآء
نواف : سم الله عدوك تسلم والله
محمد : الله يسلمك
جلس محمد يمه وبدأ نواف بالموضوع : يالغآلي آنا قبل كم يوم آقترحت على آصحآبي سعود و يآسر و هالوجه السمح بدر آننآ نطلع كلنا مع ألأهل للملاهي منها يتعرفون على بعض ويستآنسون ومنها آحنا يالشباب نلعب بعد ملآهي و نوسع صدروناا ونبي منك تخآوينآآ مع الأهل ومن يعز عليكم و آتمنى منك مآ ترد طلبي
محمد آستآنس على آقتراحه : وآنآ موووافق وفكرتك حلوه
بدر طار من الفرحه آنه بيشوفها مره ثانيه : نخليها الأسبوع الجاي يوم الخميس بعد المغرب نمشي
نواف عارف صديقه واللي بباله ما راح بعيد عن نواف الحال واحد : ههههههههه متحمس بدر
محمد : ههههههه
وقضوا الشباب وقتهم بالسوالف والضحك
........................************.............. .........
نِبيَ نضحك نبيّ نفرح نبيهآ هبآلْ وَ |[ فلـه!
يكفينآ كآبـه وَ ‘‘ هـم ’’ ترآ حِنـآ بعدنآ ( صغـآر ) . .

نِبيّ نغنيّ نبيّ نسعد . . نبيّ نطير و / نبعـد ؛
ونكون مِن الحزن [ أبعــد ] .. مِن أبعد شيء فـِ / الدنيآ . .

نِبيّ نوسع الخآطر و نعيش بـِ / يومنآ’’ بسمـه ‘‘
لـِ / أجلْ تتحقق الآمآلْ لـِ / أجلْ نفآرق هـِ / الحزن إلىّ طـآل .


شوق تصآآرخ : آنآآآآ آبي هالثوب لونه الأزرق
جود واقفه عند المرآيآ تطالع في نفسهآآ وتشوف البرقع حلو عليها والا لا : وانا بعد آبي هالبرقع
غلآ بإعجاب : ما شاء الله على جدتي عندها ذوق في ملابسهآآ
رنا : صحيح والدليل شوفي هالشيله الناعمه ومزخرفه بخيوط ملونه
نوف مبتسمه : انا ملاحظه اصلاً من اول لأن كل عجوز تجي تحسيهآ حآيسه بروحهاا
اوماا جدتي لااا ذووق في اختيار الملابس

حلآ ضحكت : هههههه لاا وبعد عندهاا رزه نعبنوهاا من رزه
البنات : هههههههههههههههههههههههآآ آآي
غلا لآبسه الثوب والشيله والبرقع وقف عند وقومتها معهاا : يلآ نبي نمثل مسلسل بدوي لجمهورنا العزيز
حلا بهباااال : يآ وووووولد وآحلى مسلسل يلآ نبدأ
غلآ راحت لبعيد وجات لها
حلا تقلد : يالله حيي من لفاانااا
غلا جلست وتربعت : تحيين وتدوومين يآ بنت الشيخ تحيين وتدومين
حلا جلست يمهآ : الله يحيييك من ملفاك لملقاك
حلا بصوت عالي : يا مززنه هاتي القهوه لضيفتناا
غلآ بكت : آنآ داخله على الله ثم عليييك يآ بنت الشيخ آنك تكلمين
الشيخ نطيحان آنه يبعد زواد عن اخوي مطلق مانبي المشاكل بين القباايل

حلا شهقت : الشييييخ زواد ما غييييره
غلآ : تعرفيييينه الشيخ زوآد
حلآ : عووذآآ من ما يعرف هالششيخ قبيلتة قويه ومنيعه من ما يعرفه من بين هالقبايل
حلآ مسكت يدهاا : آشربي قهوتك يآ نجلآ وطلبك من هنيآ اقولك انه بينفذه الشيخ نطيحاان
غلا : كفوووو والله كفووو
البنآت طآحوآ من الضحك : هههههههههههههههههههآآآآآآ ي

...............**********...........
آستغربت جمآنه : غريبه وينهم هالبنات ؟
فجر : يمكن في آحد الغرف فوق
جمانه : طلعنا لهم
يمشون ويتعدون الغرف وسمعوآ آصواتهم في غرفة جدتهم
فجر: وش مسوين هالمره
جمانه : هههههههه آكييييد في بآلهم شي
دخلوا وأتفأجاوا من اشكال البنات وغرفة جدتهم اللي صارت حوسسه بمعنى الكلمه
شوق برجه : تعاااالووا خذوآ مثلنآآ
جمانه عقدت حواجبها : وش نأخذ ؟؟؟؟
جود بفرحه : انا قلت لهم نروح بكره السوق و قالت حلآ اننا نأخذ ملآبس من الجده وبراقع وشيلآت ونسوي مثلهم
حلآ تدزها : ههههه يعننا عجآيزز
غلآ : ههههههههههه خطييييره الفكررره موو هههههه
سكرت فجر الباب بقووه من عصبيتها : آنتم بعقلكم شي ؟؟
شوق : ليش معصبه ريلآكس يآ حلوه تراها فكره لا راحت ولا جات
جمانه وقفت قبال حلا وتكلمت بهدوء : تبين الصراحه حلآ ؟
حلآ بأبتسآمه : نعم ولا آريد غير الصرآحه
جمااانه مآسكه آعصابها لا تنفلت : آنتي وش مستفيده من هالفكره ؟
حلآ : الونآسه فقط لآ غير
فجر بصرآخ : قصصصصصدك تونسسسين الخلق علييييييك
حلآ رفعت حاجبها : مآ آسمح لك فجر
فجر : مآيهمني سمحتي والا لآ يآ حلاا من الحييين آقوولك اناا مو معااكم بالفكره واصلاً مآ راح تتنفذ فآهمـه
جمآنه : ولا آنآآ
سكتوآ البنات منصدمين من آنفجار فجر وجمانه عليهم
جمانه بواقعيه : صح كثير استهبلنا وآستعطبنا وكلنااا نحب الفله و الونآسه بس ترى كل شي له حدود
فجر بسخريه : مآ آحلى آشكالنا داخلين 8 بنااات السوق وكل وحده تضحك آكثر من الثآنيه و فوق ذآ كله سوق دولي حطي خطين على دولي وترى اذا من جد تبون تضحكون آضحكوا بين بعضكم مو تخلووون
اللي يسوى واللي مآ يسوى يضححححححك عليييكم

جمانه تخصرت : مابقى غير نسوي مهرجانات بالأسواق
حلآ كتفت يدها : اذا خلصتوآ كلامكم خبروني
جماانه بصوت عالي : حــــــــــــــــــــــــ ـلآلآلآ
حلآ : نعععععم من اليييوم حلآ و حلآ آنآ اللي برآسي بسويه واللي مآيبي بكييفه ما آجبر آحد انا والحين يلآ اللي تبي تروح معي تحكي
طالعت فيهم وكلهم سآكتين : آحكــــوآآ يلا
نواف : بصرآحه مدري انا وين عقلي لما وافقت وانا اعقل وحده فييكم المفروض آنصحك ما تسوين كذآ
حلآ بعدم اهتمام لرأي نوف : اللي بعدهآآ
جود ندمت : آنآ مع كلاام فجر وجماانه
حلآ اللي بعدهآآ
رنآآ : كلاامهم سليم 100%
عصبت حلآ : واللي بعدهآآ
غلآ : انا مععععك يآ تؤامي
آستآنست حلآ ان خطتها بتمشي
حلآ تطالع في شوق : وآنتي يآ آخت شوق
شوق : انا معااااكم يآ حلاا
حلآ نطت من الفرحه : حلووووو آحناا 3 ونكفي و زود بعد و رأيي يمشي غصب عن الكل
نوف : واذا قلت ان هالفكره والله ما تسويهآآ
حلآ بعنآد : ومن تكونين حتى تحلفين علي ؟!
نوف آنصصصدمت من رد حلا عليهآآ : حلاا وش قآعده تقولييين آنتي
آنآ نووف آختك اللي عمرك مآرفعتي صوتك علي ولا عصيتي كلامي
الحين الجايه تقولين لي من تكونييييييييييييين ؟؟؟؟!!!!!!

سكتت حلا ونزلت رأسها : آنآ آسسفه مو قصدي آزعلك بس والله كان قصدي كله آستآنس بالفكره ونونس خوآطرنا شوي من الهموم اللي كل وحده فيناا تحااول تخفي اللي بداخلهاا ( صوتها أترتفع ) إلييييييييين متتتتتتى يعني نضيع منا فرص نحااول نوسع صدورناا فيهآآ واحناا نقووول لااااا ولاااا مآيصيييير
( بكت ) طفشنااااا والله يعني الهم يجيك لحدك لكن الونآآآسسسه لآ آحناا ندور علييييهآ
.................................................. ................. الونآسسسسسه لآ آحناا ندووور عليييييهآآآآ
.................................................. ................................................ الونآسه لآ آحنا ندوور علييهآآآ
حسوآ شوي في آنفسسسكم ترى آتعبتوهآآ من موآآآجعععكم وهممممومكم
ونسوآآ آروآحكم عشآآن تقدروون تستقبلوون فيهآآ هموووم ثآنيييه
لو وححححده فيييكم تحاااول تتذكر اللحظاات الحلوه ما بتحصلهاااا تعرفوون ليييييييييش
لآن ( تأشر على قلبهاا ) لآن هالقلب آمتلى بالألم والأهااات مآنبي آحناا لحظه وحده تذكرنآآآ بذكرى مؤلمممه لنآآ ونكدر آنفسنآآ ترى والله اللي فينآآ يكفييييييناااا سنيييييين
.......................................... والله اللي فينآآ يكفيناااا سنييييييييييين
.................................................. . والله اللي فينآآ يكفييييينآآآ سنييييييييييين

آرتمت بحضن نووووف وجلسوآ يبكوون
دمعت عييييونهم البناات وخرجت رنآآآ من عندهم ودمعتهاا على خدهـآآآ


ما زال بداخلي دمعة وجرح وصرخة مكتومة
ما زال الألم غافي وبكلمة يصحى من نومه
هدوئي الظاهر يخدع هدوء إنسانة مصدومة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:28 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــآإرت الــــثآإنـــــي عشـــر ~
بمجلس الحريـــمـ
بعد مآ تعشوآ الحريم طلعوا ومآ بقى غير آم نواف معااهم
ام نواف : لآ ويخيتي مثل ما قلت هالكريم نفع ركبي و زين له والا انا من اول ما انام الليل من وجعهاا ولا اقدر امشي عليييهاا
ام عبدالعزيز : ترى كل علاجات هالمستشفياات ما منها منفعه وتضر فيناا احس شي هالفكس من بعده ما تحسين بوجع
ام محمد : هو زين يمه بس الفكس يكتم الصدر من قوة ريحته و انتي ما تقدرين تتحملينه
ام عبدالعزيز : خلونا من هالسالفه وقوليلي يآم نواف تدرين عن اخبار جارتنا ام سلطان بعد ما طلعت من هالحي ما نعرف عنهاا شي
تضايقت من سيرتها ام نواف : لو خليتينا في سالفة الفكس آرحم من سيرة هالمره
آم بندر تضحك : هههههه صآدقه والله
آم عبدالعزيز : طيب مآتعرفييين عنهاا شي
آم نواف : لا والله ما اعرف وآعتقد بعد مااحد يعرف شي عنهاا تخبرين هالحريمات مبتعدات عنهاا وعن مشااكلهاا من النااس
آم بندر : آفضل شي انها طلعت من هالحي
آم عبدالعزيز : الله يهدي المسلمييين
آم محمد قامت : عن آذنكم وليدي محمد آتصل علي يبيني آطلع له
آم نواف : خذي رآحتك يآ فاطمه
طلعت وقابلت ولدهاا بالصاله وهو طآير من الفررحه
آم محمد بونآآسه : يمممممه غمضي عيوونك شووي
ام محمد غمضت بسرعه : الله يستر منك
محمد : ههههههههههههههه
دخل وراه خاله عبدالعزيز وقرب إلين لأخته مسك يديهاا وحط يده على راسهاا
عبدالعزيز : فتحي عيونك يآ عيون عبدالعزيز
آنصصصصدمت ام محمد وفتحت عيونها وشآفت اخوهاا قدامهاا
ام محمد : آنت عبدالعزيز آخوي آنت ويييييينك يآخوووي 5 سنييين مآ شفنآآك
ضمهآ لصدره : السموحه يالغآليه بس وش اسوي هذي دراسه مو شي عآآدي
آم محمد بلهفه : مآ عليييييه قووولي آنت شخبآآرك وكيف آحووالك ؟
عبدالعزيز آبتسم : بخييير يآ وجه الخيير آنتي
آم محمد : تفضضل آجلس هنا بالصااله بروح آناادي لك آمي وهند
مسكهاا بسرعه : لآ تروحيييين آناا برووح لهآآ بنفسي
ام محمد : بس فيه عندنآآ آم نواف
عبدالعزيز عقد حواجبه : مين آم نواف ؟؟
ام محمد : جآرة آمي حرمه كبيره
عبدالعزيز وقف : آجل بععععدي عن طريقي بروح لأمــي
ما قدرت تمنعه وجلست تكفف دموعهاا بكفهآآ
عبدالعزيز بصصصصصوت هز البيت هز : يييييييممممممه يآم عبدالعزييييييييز ويييييييينك انااااا ولدك يممممممه جيييييت لك جييييييت
آم عبدالعزيز سمعت صوت ولدها ودمعت عيونها قالت بنفسها هذا اكيد من كثر ما احاتيه وآشتاق له
آم بندر : يمه هذآ صوت عبدالعزيز
آم نواف : قوومي و قري عييينك بشوفة ولدك
طالعت فيهم مو مصدقه يعني ما أتخيل يعني ولدي جآي لي و أمتلت عيونها دموع قالت بهمس : وليدي
دخل لهم عبدالعزيز يركض نآظر في آمه على طوول وقف ودموعه نزززلت على خده
ام عبدالعزيز بضعف وجسمها يرتجف : تعال يآ نظر عيني بحضن ميمتك
ركض لهآآ بسسرعه وحضنهاا : يممممممه
ضمته بين آحضآنهاا ودموعها سألت ضمتتته بقووه تخااف تفقد وتفقد زوله
=< ما ألومك والله يآ ام عبدالعزيز فرحانه بشوفة ضناك بعد الغربه اللي تغرب فيهآآ 

من قوة الموقف دمعت عيون ام نواف ومسحتها بشيلتهاا وام بندر بكت من الفرحه وراحت تخبر البنات برجوع خالهم عبدالعزيز دورتهم بالصاله ما حصلتهم وطلعت للغرف فوق وشافت غرفة امها نورها ضآوي
وراحت فتحت الباب عليهم

ام بندر بضحكه : هههه تعالوا يآ بناات سلموا على خااالكم
البناات آنصدمووا : خاالناااااااااا ..!!!
آم بندر : خااالكم رجع من السفر رجع
صرخوآآ البناااات من الفرررحه
نوف : عن إذنك جوود بنروح نشوف خالي
جود وهي فرحانه لفرحهم : الله ويآكم انا شوي كذآ وبروح البيت ما أقدر آطول آكثر
فجر وهي طالعه : بيننا آلوو آوك
جود : آوك يآقلبي
طلعوا بسرعه البنات يركضون على الدرج نازلييين
ام بندر بصووت عاااالي : رنــــــآآ وقفي مكـــآآآنك
رناا : لييش يممه بروح آشووف خااالي
آم بندر بسخريه : تقولين خآلك هه هه !!
رنآ : آيييييه يمه خآآلي
آم بندر عطتها ظهرها : آنآآ مو آمــــك لآ آسمع من فمــك كلمة يمـــــه
رنآآ والصصدمه شلتهآآ وصآر الكلام يتردد في مسآمعهاا
.......................... آنآآ مو آمــــك لآ آسمع من فمــك كلمة يمـــــه
............................................. آنآآ مو آمــــك لآ آسمع من فمــك كلمة يمـــــه
.................................................. .............. آنآآ مو آمــــك لآ آسمع من فمــك كلمة يمـــــه
فجر بذهول : يمه وش هالكلام اللي قلتيه ؟؟
نوف مسكت كتفهاا : خاالتي شلون يعني مو ام رنااا آنتي ؟؟؟!!!!!!
هنـد تطالع في رنآ بأستحقآر : رنــــآ مو بنتي مو بنتي مو بنتي
رنآ مسكت الجدار وتسندت عليه وبصوت كله ضعععف : آنآ منـو ..... آنا منــووو
آم بندر جلست على الغنفه وعيونها على البنات : آبو بندر له صديق عمر وهالكلام من20 سنه المهم ان صديقه نوى يروح العمره مع زوجته وكان لهم بنت عمرهاا سنه اللي هي رنآآ قال لأبوووكم هالبنت آمانه عندكم اذا صار لهآآ لنآ شي خذاها ابوكم عندنا و في ليله جآءه آتصال وقالوا له آن صديقه طلآل توفى بحآدث مع زوجته آبوكم وقتها راح لأخته اللي هي عمتكم وقال لهآ ترضع رنآآ لأن عمرها سنه ما كملت رضاعتها
خذتها عمتكم فآيزه ورضعتهاا بس تعبت وماتت بمرض وجآبها عندي البيت وصآر خالهاا ابو بندر
وبس من يومهآآ للآن و رنا عآيشه معنآآ مآ قدرت آني ما اقول حقيقتهاا لآن مآيجوز تقاابل خالك يآ نوف

رنآ ودموعهاا شلآل على خدهاا : والحيييين توى صحى فيك احسآس الضمير وجآيه تقولين لي مآ يصير ومآ يصير ( وصرخت ) لييييش مآقلتي لي طول هالسنين اللي طآفت من عمرري يعني آنآآ يتيمه آبوي و آمي مآتوا بحآدث ليييييش مآ قطيتيني بدآر الأيتآم آحسن من معآملتك معي آنتي و زوجك لييييه تعآمليني كني خآدمه لك وهو مآ قصر صآن الأمانه اللي وصآها له صديقه صآر يطقني لييل نهار
آنهد حيلهاا ونزلت للأرض مسكت الكنبه تستمد منها القوه
جمانه غرقت عيونها دموع : حرآم عليييييك يآ خالتي سويتوآ فيهآآ كذآآ
فجر رآحت لـ رنآآ وضمتهآآ : لآ تبكييين تكفيين وربي دموعك تعذبنآآ كلناا
رنآآ تصييح وتشآهق من البكآآ : هدييييييني يآ فجر هدييييني وتضرب على صدرهآآ
هنآآ نآآر بصدري آحرقتني نآآآآآر بضلوووعي
غلآ : بسم الله علييك يآ رناا
رنآ طالعت فيهآآ : انا آمي شنو آسمهآ ؟؟
آم بندر بقوة عين : وش تبين في آسمها ماتت آمك بس اسمها ساره خلآص
رنا آبتسمت من بين دموعها : يآآآآهـ آسمها سارره و ابوي طلآل
ورجعت تبكي : بسس وييينهم رآحوووا وهدووني برووحي مييين لي بهالدنيآآآ ميييين يعوضني عنهم

طالعت بالبنات وصرخت : فيييييصل المززعووم آنه آخووي رآآح و خااااالد بعد وآمي وآبوي
تككككككفى يالمووووت خذني لهم مآآبي شي من الدنيآآآ مآآآآبي
رآح الحنآآآآن رآآح الأماااان رآآح السسسند رآآح العزوه وش عاااد بقى يآ دنيآآ

نوف : آستغفري ربك يآ رنآ وآصبري ولك الأجر
رناا بوهن : مااعااد والله فيني حيييل للصبر قوليلي بسسس
اناااااا من ليييي من ليييي آآهـ تهئ بناااااات انا شآكه من الحلم آييييه من الحلم كان يأكدلي بس قلت لجدتي وآرتبكت آييييه جدتتتتتتي آكييييد تعرررف لااازم آروح لهاااا

شوق تخرعت : البنت لآ يكون صآبهااا شي
حلآ قمزت : برووح وراااهااا
لحقوها البناااات ما عدآ فجر
آم بندر تطالع في فجر : روحي لحقيهم ليش وآقفه كذآ ؟
فجر تبتسم إبتسآمه مآيله : حبيت آهني ضميرك اللي صحى توهـ
آم بندر رفعت حآجبها : والله وطلع لك لسآن وصرتي تردين علي
فجر بنرفزهـ : يمه دآم آن مافي آحد هنآآ غير آنآ وآنتي كذآ بلغيني من الآن آنآ بنتك والا بعد نفس سالفة رنآآ يعني آريحك من الحين عشآن لاتصبرين 20 سنه ثآنيه وتجين تسوين فيني مثل مآسويتي في رنآآ
................ طرآآآآآآآآآآآآآآخ ....................
آم بندر : علمتك رنآ الحيووآنه آنك تردين علي آيه آكيد هي
فجر حطت يدها على مكان الكف وبسخريه : بجد عآد آحزن على رناا آنهاا عآشت عند آنسآنه ماتعرف للرحمه مكآن بقلبهآآ لو آنها عآشت بدآر الأيتاام كآن آفضل هآآ وتعرف آنها يتيمه من صغرهآآ لكن آنتم خدعتوهآآ بزعم آنهاا بين آب و آم لكن للأسف طلعوآ مزيفيييين
ام بندر : فجر آنتي مطروده 3 آيآمـ من البيت من هالليله
فجر ضحكت من الألم اللي بقلبهآآ : عسى مآ تكلفتي بس يآ يمه خليهآ آسبوع آسبوعين والا شرآيك شهر ترى مآ عندي مآنع تعرفين ليش مآ يهمني لآن البيت ضآيع متشتت وآنتي السبب آييييه آنتي السبب مع آبوي طبعاً الكل في البيت تآآآيه لآ حب لآ حنآآن لآ آمااان و لآ حتى كلمه حلوه نسمعهاا منكم لآن تعرفون آنتم الكلام الحلو بالمقلوب وتدعون علينآآآ تقولون الله يأخذكم آحنا نقول آمييييين
تقولون الله يحرقكم هم بعد نقوول آميييين كل الدعآآوي تقولونها لنا و نرد وراكم ونقول آميين تعبنآآآ يييمه نبي نحس آن عندنآ آم و آبو آبييييك لو مرهـ تضميني وتحسسيني آن الدنيآآ بوجودك بخييير آبي آحس آني مثل البناااات يحبونهم آمهاتهم يشتاقون لهم يسألون عنهم يخافون عليهم يسمعون مشكالهم همومهم كل هذآآ يمممه مآ حسيآنهـ كلناا معااااكم 22 سنه مآ عمرك ضميتيني 22 سنه مآقلتي لي وش مضآيقك22 سنه ما اهتميتي فيني وش عآآآد آرتجي من بعد هالسنيييين ( رفعت كتوفها ) ولآ شي ولآ شي ولآ شي
تدرين يمه ان ما في فرق بيننا وبين رنا لآن آحسآسنآ باليتــم وآحـــد
....................... لآن آحسآسنآ باليتــم وآحـــد
..................................... لآن آحسآسنآ باليتــم وآحـــد

تركت امها ومشت بطريقها بعد ما فجرت كل المكبوت بداخلهاا
..................*********............
نزلت رنآ من الدرج تركض والبنات ورآهااا
رنا تصارخ : جدتي ويييييييينك تعااالي قوووليلي صدق والا كذب
طلعت لها ام محمد مستغربه حالتها وشكلها : رنا وش اللي صابك ؟
رنا قربت منها : انتي قولي صدق كلامها والا لا
رفعت فاطمه يدها على جبين رنا كانت تظن ان رنا تعباانه وتهلوس : آي كلام تقصدينه ؟
رنا مسكت يدها تترجاها : انا صح يتيمه انا ابوي و امي ماتوا بحادث امي ساره وابوي طلال خلوني هنا عندكم زمان لما كأنوا يأخذون عمره بس ماتوا كلهم صح ؟ انا مو بنتكم والا امي ام بندر امي صح والا لا
انصدمت ام محمد ماتوقعت ان هالسالفه ممكن ترجع وتسمعها مره ثانيه
رنا من شافت صدمتها تأكدت ان مو كابوس اللي اللي هي فيه لا حقيقه و بتذوق مرهاا
شوق مسكتها : رنآ آرحمي حالك يآبنت
جمانه بأسف : حتى انتي يمه عارفه و سآكته حرام وربي حرآآآآم
فاطمه : يعلم الله عديتها حسبة بنت من بنااتي
رنا : وييييين جدتي آنآ مااالي غير جدتتتتي
ركضت لها ودخلت المجلس وحالها يرثى لهاا
رفعت الجده رأسها : وش فيييييك يمه حالك كذآآ ؟؟
رنآ وهي متسنده على الجدآر وعيونها عليها : تذكرين لما جيت وقلت لك عن الحلم ويتكرر علي ارتبكتي وقتها وقلتي لي طنشي وآنسي السالفه لكن الييييوم عرفت ميين اناا عررفت بعد هالسنين
ام عبدالعزيز : قولي وش عرفتي ؟
رنا مشيت لعندها ونزلت لركبهاا وطالعت فيها : عرفت اني عآيشه مع نآس مو آهلي
عرفت اني آتكشف على شخص بعزم انه آخوي عرفت انكم خدعتوني
عرفت ان امي مو امي عرفت ان ابوي مو ابوي عرفت ان خواتي مو خواتي
وصآرخت : عرررررررررفت ان ابوي طلآل و آمي ساره مآتوا بحآدث من 20 سنه وانا بنتهم آخر من يعلم عنهم لو قطيتوووني بدآر الأيتاام عآيشه فيهآآ كآن كبرت وعرفت من اسمه آني يتيمه لكن لآ انتم خليتوني هنآ وبأخر تقولون لي والله انتي مو بنتنا و اسمك رنآ طلال الـ .... مو رنآ حسن الـ ....
صعبببببه والله صعععععععبه علي

الجده بتردد : و آذآ قلت لك ان امك مو ميته !!!!
رنآ بصصصصدمه آكبر : مو ميته شلون يعني ؟؟؟؟
الجدهـ بغصه : هي ميته و مو ميته
رنآ آنجنت وصرخت : فهميييييييييني شلوون تقولييين مييته و مرره تقوليييين لاااا آمي وينهااا فيه يآ جده
الجدهـ بحدهـ : آسمعي الكلام للآخر و آفهميه آمك مو ميته ولآ آحد يدري غيري آنآ و خالك ابو بندر بسس
آروح لها دايم آزورهاا و آقولها عن آخبارك و آنك كبرتي وصرتي بالعشرين

رنا تضآيقت : تعرف اخباري وآني ضايعه بدونها طول هالسنوآت ولآ قدرت تجي وتشوفني لهدرجه ماتبي بنتها
الجدهـ حزنت : وآعليه عليآهـ وين تجي تشوفك يآ بنتي
رنا مستغربه : هنآ يآ جدتي كيف وين تجي ؟؟
الجدهـ : ساره لما صآر لها الحادث مع طلال ما ماتت لآ بس آبوك مات لكن امك دخلت بغيبوبه وللحظه هذي هي بالغيبوبه
رنآ شهقت : ولييييش منعتووني عنهاا ليشش مآ خليتووني آشوفهآآ ليش حرمتووني من آمي مستحيييل آغفر لكم هالخطيييه فييني ذبحتووني بسوآآتكم آنتوا شنوو مستحيييل تكونوا بشرر بفعلتكم مستخسريييين فيني يووم وآحد آقضييه مع آمي و آكوون جنبهاااا 20 سنه تعرفيييين شنو 20 سنه
يعني عممممر و رآآح رآآآح لآ يمممكن يرجــع
.................................... يعني عممممر و رآآح رآآآح لآ يمممكن يرجــع
.................................................. .............. يعني عممممر و رآآح رآآآح لآ يمممكن يرجــع

و في هاللحظه سمعوآ هوآش وصرآخ برى بالصاآله
الجدهـ : لآ إله إلا الله وش اللي صآير بعد في البيت
طلعت الجدهـ وتركت رناا متكورهـ على نفسهآآ تبكي =((
آبو بندر بأعلى صوته : آنآ حذرتـــــــــــك لكن مآ يفيـــد فيــك التحذيــر
آم بندر بأبتسآمه آنتصار وشموخ : آعلى مآ بخيلك آركــبه
................. طرآآآآآآآآآآآآخ ................
البنآت شهقوآ من قوة صوت الكف
آم بندر بقهر : كل هذآ عشآن وحدهـ مآ تسوى
آبو بندر : لآ تطرينهآآ على لسآنك مره ثآنييه
آم بندر بسخريه : مآ عاد يهمني دآم آنها عرفت مين هي ههههههههههه
و الحيين طلقني لآني عآيفتــــــكـ
آبو بندر : ليه وآنا آنتظر منك طلبك آآآكيد بطلقك آآنتي
شوق: لآ آآآآآ يبه تكفي لا
أم بندر عصبت : شووووق خليك بعيد أحسن ( قربت منه ) يلآ طلقني وريحني منك
شوق تمسك آبوهآآ : يبه خلك من آآمي فكر في رآآمي ولين
ويــن يرحوون بعد كل آللي بالبيت تشتت يبه تري رآآح يضيعوون وآآنتم السبب
أم بندر بعصبية : شوق طلعي فووق قبل يجيكـ اللي مايسركـ
الجدهـ : ياعييلي ألعنوآآ الشيطآآن لاآآ يفرقــكم
أم بندر : يمه والله ماآجلس عندهـ دآآم متزوج وحدهـ غيري
أبو بندر بهدووء : أم بندر أنتي طاآآلق ... طآآآلق
بكت شوق وآلتف شآآفت لين متوزيه في المطبخ ومآآسكه عروستها
بحضنهآآ كاآنهآ تدور حناآآن من هآآللعبة

أم محمد سمعت كل الصرآآخ وجلست على آآخر كنبه و حطت يديها
على رآآسها من صدمتهآآ

فجر كآآنت عند الدرج وشآآفت كل شي نزلت ومآآسكه نفسهآآ لاتصيح
عند آآخر درجـــه من الدرج صفقت بيدهأأأ

فجر : رآآئع جدآآ هالمسلسل أأدوآآر الابطآآل كآآن جدآآ وآآآآو
وأنتم يآآبناآت وش رآآيكم بآآلحلقــه الاخيـــرة عجبـــتكم آآكيد
عآآد أنآآ مااحزني غير الضحايآآآ اللي رآآآح يشرفون بالجــزء الثآآآني من المسلسل

آآبوو بندر بعصبيه : فجر لو ماسكتي تري
فجر قطعت كلآلآمه : تري بيجيني كف عآآآرفه تري من اليووم وأنآآ
آآخذ أجمل الكفووف مآآ رآآح يأثر فيني شي تدري ليش لآني تعودت

ام بندر بصرآآخ : فـــجـــــــــر


بنآآآآآت ويييييينكم ؟؟
آبد آبد مآفي شي يشجع آني آكملهآ لكم الروآيه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:35 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــآإرت الثأألث عشـــر ~
فـــجر تصآآرخ وتشاآآهق : كل وآحد فيكم فكر بس ينتقم للثاني لكن ما فكرتوا في هالطفله

(مسكت لين بيدها ) لين مسكينه وين تروح كل يوم عند واحد فيكم والا رامي الصغير كيف بيعيش حياته والا بندر
اللي مفروض يكون محط آنظاركم لايحرفونه الشباب الضايعين
احنا عاااد كبرنآ مو محتآجين حق آحد فيكم كل وحدهـ فينآ عرفت تربي نفسهآ بنفسهآ
طلعت في ابوها و تبكي : آتمنى بس يبه آنك ما تكرر الخطأ بخطأ مثله اليوم انت تزوجت بكره
يكون عندك أطفال لآ تضيعهم مثل ما ضيعتناا
و من اليوم و رآيح آخواني تحت نظري انا و شوق معي ونحاول نلبي لهم كل اللي يحتاجونه
لكن رنآ خلاص لآزم تدور اهل امها و اهل ابوهآ آي شخص يقرب لهآ وتكمل بآقي حيآتها معززهـ مكرمه
طلعت رنآ وسمعت كل كلمه قالتها فجر آبتسمت لها
رنآ : آمي بأي مستشفى ؟!
آبو بندر : بمستشفى النور التخصصي لكن هي
رنآ بقهر : آدري آدري آنها بغيبوبه
رنآ بسخريه و عيونها عليه : يآ حسآفه مآ صنت الأمانه اللي آمنك عليهآ آبوي طلال
لفت وطالعت بجمانه جالسه على الدرج
رنآ : عفيه جمانه عطيني عباتي
نوف مسكتها : وين بتروحين هالحزهـ والساعه 12 بالليل
رنا رمت يدها : برووح لهاا بروح آشوف حنآن الكون
آبو بندر : ممنوع تدخلين هالوقت رنآ خليهآ بآكر وانا خالك وانا اوديك لهآآ بنفسي
رنآ بغصه : 20 سسسسنه تروح انت والجده مآ خذيتوني والحين تقول آنآ آوديك بآكر شكراً آنآ آعرف آتصرف بنفسي بدون مسآعده آحد
جمااانه مدت لها عباتها : مستحيل تروحين لوحدك بهالوقت
رنآ : تعآلوا انتم يالبنآت ( وشددت بأسنانها) بس آنتم معي
طلعوا البنات يركضون لفوق وكل وحده جابت عبايتها ولبسوهآ بسرعه
آبو بندر : ممنوع الزياره يآ رنا ما تقدرين تدخلين يمنعونك
رنآ بتحدي : من هاللحظه ولا مخلوق يقدر يمنعني من شوفتهآآ
وقف بسرعه ابو بندر ووصل للبآب ومقفي ظهره : وهذي الثآلثـــه ..... آنتــي طآآآآآلــــق ....
طلعوآ البنات وراهـ وكل وحده فيهم ماتبي ترجع للبيت مره ثانيه كرهوهـ اليوم بعد الأحداث اللي صارت


حلآ : بنات آحنا كثآر آي سياره بتكفينآ ؟
نوف : نأخذ ليموزين سيآرتين آحسن لنآ
غلآ مشيت قدامهم : آجل نطلع للشآرع الرئيسي
مشوآ كلهم ووصلوا الشارع الرئيسي
شوق : بنآآت هذآ مو سيارة اخوكم محمد ؟
حلآ رجعت ورى نوف : شوفوآ كيف قرب السياره مننآ آعتقد انه كفشنآآ
محمد كان بيتعدى من عندهم بس شآف انهم 7 بنآت وشك آنهم خواته وبنات خالته
آشرت له نوف بيدها ووقف على جنب ونزل لهم
محمد عصب : خيييير آن شآء الله طالعين بهالليل
نوف : محمد وصلنآآ الحيين مستشفى النور
محمد هدأ : فييكم شي ؟؟؟ صآر شي لآ آحد ؟؟
رنآ بللت دموعها غطاها : واللي يخليييك وصلني بروح آشوف آمي
محمد عقد حواجبه : خآلتي هند ليش وش فيهآآ ؟؟
رنآ : مو خالتك آمي هذي آمي انا بالمستشفى بغيبويه
محمد مو مستوعب شي : مآ فهمت شي من كلامك آحد يوضح لي السالفه
جماانه طفشت : يآ آخي آنت وصلنآآ واحنا نقولك كل شي
محمد آستسلم : يلآ اطلعوآ بسرعه
طلعوا ورى بعض الأ نوف ركبت قدام جبن محمد
فجر : آحنا بنروح لكن ما أعتقد آنهم راح يدخلونك رنآ لآنو بجد بجد ممنوع
طنشت رنآ كلامها وسرحت بالناس اللي تشوفوهم من الشباك
حلآ : محمد شغل لنآ قرآن نبي نسمع
محمد : آن شاء الله
ثوآني الأ صوت القرآن عم السياره وبدأ الهدوء على الكل لآن سبحآن الله هالشيخ صوته بقراءة القران تهدي
النفسيه وتريحهآ الله يطول بعمر الشيخ مآهر المعيقلي بطاعة الرحمن
ربع سآعه فقط وهم وآصلين المشفى الأ محمد قال لهم : الحين آنتم كلكم وين رايحين ولمنو ؟
مسك محمد يد نوف : نوف فهميني آنتي السالفه آحسن من هالبنات مآ ينخذ منهم علم زين
فتحت رنا الباب ونزلت والبنات كلهم تسحبوآ وراها
غلآ : يآ خوفي آن كان ما يدخلونآ يآ رناا
طالعت فيها رنا وسكتت كملت طريقهآآ
حلآ : هييييه آنتم لحظه ننتظر نوف ومحمد
سفهتهآ رنا ودخلت من عند البوابه تمشي والهوآء كاان قوي و تطايرت عبايتها ولا اهتمت لهآ لآن بالها مشغول شلون بشوف آمي ؟!

طلعت على الدرج وقدامهم 4 آشخآص رجآل الأمن
تقدم لها شخص ووقف قدامها : على وين آختي ؟
رنآ بعدم آهتمام : بروح لآمي
هنآ تجمعوآ حولها البنات ولحقوهم نوف و محمد
السيكورتي : مو وقت زيارات و ممنوع من الأصل دخولك في هالوقت
كتفت يدينهآ معصبه : و بأمر مين تمنعي عن شوفتهآآ
تقدم السيكورتي الثآني ووقف جنب صآحبه : آختي روحي الحين وتعالي بآكر شوفيهآ
ضحكت رنآ والدمعه بعيونهآ وألتفت للبنات : سمعتوآ وش يقول يقول تعآلي بآكر
وردت وجهها له : آتصل على مدير المستشفى خليه يقآبلني الحين
السكيورتي : آختي الوقت ..
قاطعته رنا : آن شاء الله لو 4 الفجر تتصل عليه
بكت رنآ وتوسلت لهم : تكفون آمي بالغيبوبه و آبي آشوفهآآ 20 سنه محرومه منهاا ولا عمري شفتهاا
واليوم توي دريت انها هنآا مافيي آصبر إلين بآكر آبي آشوفهآآ الله يخلي لكم آمهاتكم

السيكورتي ومبين في وجهه الطيبه : لآ حول ولآ قوة إلا بالله
محمد : يالطيب دخل بس هالبنت مآ آحد راح يكون معآهآآ
السيكورتي : تعآلي ورآي آنآ بتحمل كافة المسؤوليه لدخولك بوقت مآ يسمح
مآصدقت رنا ان ربي فرجهاا عليهاا
شوق مسكت عباتها : رنآآ هآتي الشنطه والموبايل لآنه خطر وممنوع بعد
رنآآ مدت الشنطه لها : خذي ..... بس مآيصير وحده فيكم تروح معي
نوف : ودي آكون معآك بس آحنا يالله قدرنا انك تدخلين آنتي
رنآآآ نزلت دموعها : آدعوولي
فجر جلست على الكرسي : الله يصبرك ويكون بعونك
راحت رنا مع السيكورتي وقفت عند الرسبيشن
رنآ مرتبكه : آخوي لو سمحت بعرف وين غرفة المريضه ساره عبدالعزيز الـ ....
الموظف : بإي قسم ؟؟
رنآ : بقسم العنآيه المركزهـ
رفع حآجبه وطالع بالسيكورتي غمز له ومشى الموضوع
الموظف : بغرفة 18 الدور الرآبع
رنآ : آها مشكور
السيكورتي : تبين آوصلك لغرفتهآ بالضبط ؟
رنآ متوترهـ : ياليت آخوي
دقآت قلبهآ زآدت بقربهآ لوصولهآ لآمهآ ساره مدري آبكي آن السنين راحت وانا موب قربهآ
والا آفرح آني بشوفهآآ وبكون ويآهاا كل العمممر
آهـ يابوي لو تعرف شكثر بنتك تجرعت الألم والمرآرهـ من صغرهآ الله يرحمممك يبه ويسكنك الجنه يآرب

السيكورتي : وصلنآ وهذي هي الغرفه
مآ آنتبهت له رنآ لانها كانت سرحآنه
السيكورتي عرف انها ما سمعته ورفع صوته : آختي سآمعتني ؟
رنا ألتفت له بسرعه : سوري آخوي شنو قلت ؟
السيكورتي يأشر لها : شوفي غرفة امك هذي هي لكن واللي يخليك لآ تطولين ما ابي اتورط بدخولك هنآآ
رنآ : لا آن شاء الله مو مطوله ومشكور على وقفتك معي
السيكورتي : العفو ....... تركهآ و مشى
رنا بهمس : يمه بنتك ضي عينك هنآآ
مشت وتحس خطواتها ثقيييله و زاد التنفس عندها
قابلتها النيرس حاولت تمنعها ما قدرت
رنا : انا في دخول هنا شوف ماما
النيرس : مآفي ممنوع ممنوع يلآ روح برآ
رنآ عصبت : والله ما يطلعك برآ غير آنآ
النيرس تتأفف : آنت مافي يسمع كلاام
رنآ : لآ يكثر بس لآيكثر وقولي لي وين قآون عشآن إلبس وادخل جوآ غرفه
النيرس عرفت ان مستحيل رنا تتحرك من مكانها : خلآص الحين انا في جيب لك قاون
ثوآني بس ورجعت وعطت رنا اللبس لبسته وفتحت رنا الباب
غمضت عيونها بقوه وخذت لها نفس عميق ودخلت

يآيمـةْ ضآقت أ?فآ?ي ?أح? إ? آلج?د ذبلآ?

آآآهــ هذي ريحة الغالييييه نزلت دموعها لا شعورياً
قربت منهآ وشآفت كيف الضوء خآفت بالغرفه طالعت بأمها على السرير الأبيض
والألم مبين عليها وتجاعيد وجهها بينت من الألم مسكت يدينها ومسحت عليها و بآست عليها
رنآ بغصه : يمه
يآآهـ آكثر من مليون مره قلت هالكلمه لآم بندر لكن ما عمري حسيت فيهآآ آبد
واليوم وآنآ آقولهاا حسيت بقيمة حرف حرف فيهآآ

قربت الكرسي وجلست عليه وكان قريب حيل من امها عشان تحكي لها كل اللي بخاطرها
رنا انهارت خلاص ما قدرت تتحمل وتمسك دموعها وشهقاتها
رنا : يمه انا انا بنتك رنا يمه ما تتذكرين رنا بنتك
رنا اليوم عرفت كل شي كان مخبى علي من سنين تدرين يمه ان من 20 سنه تخيييلي
يممه من 20 سنه كانوا يزورونك وانا مآ آدري يمه خدعووني يمه قالوا ان امك و ابوك هنا واخواتك وعآيلتك
كذبوآ علي طوول هالسنووات بس تدرين يمه آني شكثر فرحآنه اني يمك وجنبك وآحاكيك
صح آنك ما تتكلمين معي بس تسمعيني آكيد
هنا رنا تحكي وتلمس اصابع امها ساره : يييمه سااره انا بدوونك ضاايعه والله ضاايعه
تايهه بالدنياا حآآيره مدري وش اسوي وين آروح تكفييين يمممه آصحححي فووقي من الغيبوبه شووفي بنتك رنااا شكثر تعبااانه يممه مآ طفشتي ييممه 20 سنه وانتي بغيبوبه
خلااااااص يكككككفي آبووووس رآآآسسسك يممممه فوووقي فوووقي
يمه انا من اليوم بجي عندك هنا إلييين تصحيين وتشووفين بينتك رناا
رفعت يديهاا وباستهاا وترد تبوسهاا مره ثاانيييه
رناا : الله لآ يخليييني منك يآ روح رنآآآ

قامت رنا و ماا ودها تتركها لحظه وحده لكن تذكرت السيكروتي مآ يستآهل آني ارد جزاه فيني بالتأخير زياده وانا ان شاء الله بيكون وقتي هنا دآيييم
طلعت من الغرفه بسرعه قبل لآ تتراجع و ترد لها مره ثانيه ووقتها مستحيل تتحرك
سكرت الباب وراها وصارت ما تشوف شي من دموعهاا

ومآفي شي تردد بداخلهاا غير الله يشفي مرضى المسلمين
......................................... غير الله يشفي مرضى المسلمين
.................................................. . غير الله يشفي مرضى المسلمين

5 دقايق وخرجت رنا من المشفى وشافت قدامها البنات كانوا ينتظرونهاا
فجر بسرعه : رناا شفتي امك ؟؟
ضمتهاا رناا وبكت
ألتموا حولها البنات يهدونهاا
نوف : بنات يلآ نروح السياره مو حلوه وقفتنا كذآ قدام النآس
رنآ : رآحوا انتم آنآ ببقى هنا وانتي يآ شوق جيبي لي بعض الأغراض اللي تحسين آني احتاجهاا
حلآ تخصرت : خير آن شاء الله رنووو بتجلسين هنآ آحنا قلنا لك بنجيبك لهنا وبنرد بس
رنآ تطالع بالناس اللي يطالعونهم وبصوت كله ألم : وين تبيني آروح ؟؟
ما أحد يريدني يآ حلاا ليش آقط نفسي عليهم
ورجعت نظرها لـ حلآ : قوليلي وين آروح ؟؟ انا ببقى هنآ على الأقل آمي عندي آطلع لها و آسولف عندهآآ
نوف : مآ ندري وش نقولك لكن انتي تعرفين آن جدتي لو عرفت رآح تزعل علينا كلنا عشان هديناك بروحك
رنآ : لآ عادي قولي لهآ رنا مو ضآيعه تعرف تتصرف وين تروح وعشآنكم انتم بقول لكم اني راح ابقى بالمصلى قسم النسآء تبع المشفى واذا بغيتوآ تجوني تعالوا المصلى وبتحصلوني
جماانه رفعت حاجبها : هزلت والله تبقين لوحدك آقووول ترى بعلمك بتروحين معنا غصب عنك رضيتي والا لا
حلآ سحبتهاا : يلآ بسسرعه محمد من أول كسر جوالي بالأتصالااات
رناا : آفففف برووح خلاااص الله يعييييني عليييكم
قاموا كلهم من عند الكراسي وراحوا لمواقف السيارات
نوف بمزح : قرآر آدراي الكل الليله ينام في بيت ميمتي
رنا : بس انا ما معي ملآبس آبي آخذهاا كلها الليله من بيتكم يآ فجر
فجر طالعتها : اللي تشوفينه يريحك سويته
شوق : آووه نسيييينا احنا طلعنا والبيت مقلووب عند جدتي
فجر فطست ضحك : لايطووفكم انا مطروده من البيت 3 آيااام
البنات : ههههههههههههه
حلآ : اجل تعالي عندنا بالبيت
فجر : آمممم مدري لما طردتني امي قبل تتطلق الحين خلاص اروح البيت لكن مالي خلق ارجع البيت بجي عندكم
غلآ : آووووه الحااال آبد مآ يسر
شووق بهباال ورفعت يدها : فلووووووهااااا وربكم يحلهااااااااا
البنات : ههههههههههههههههه
غلآ : اووماا شكلك وانتي رافعه يدييينك تحححححفه هههههه
حلآ بمزح : انا لما شفتها تصااارخ بغيت انحآآش
شوق دفتها : بلآ نصب يالدوبآآ
وصلوا للسياره ودخولها كان الجو سآكن بينهم لأن كل وحده فيهم بالها مشغول في اللي تفكر فيه

نوف : اليوم اللي حصل لـ رنآآ ممكن يصير لولدي مشعل ويكذبون عليه ويقولون امك ماتت ليش لآ تسويهآآ آم زوجي زيآد يالله كيف الحين ولدي مشعل نايم والا مريض والا وش يسوي آهـ يآ صبر قليبك يآ نوف 4 سنوات آختفى وليدك من نظر عينك يآرب آحفظه لي وآحميه من كل شر وترده لميمته
جمآنه : يووهـ آحرااج اللي حصل اليوم لي وآعتراف بدر بحبه لي ولآ بعد وده يخطبني هههه لكن ما أظن آني لك يآ بدر آنآ آنخطبت لولد صديق آبوي بس مدري ليش آحس آني في شي بيصر الله يستر بس ^^
فجر : فرحت اليوم بأعتراف نواف بحبه لي دآيم كنت آحسب انه مغرور لكن اليوم بين لي آنه مافي آحسن منه لكن طلاق آبوي وآمي خرب فرحتي والحين صار لآزم آشيل مسؤولية اخواني الصغار بس انا اليوم بجد تعديت حدودي مع آمي و أبوي بكلامي صح آني كنت مقهوره من زمان من تعاملهم معنا وكل يوم آقول الحال بيتصلح لكن للأسف يارب كون بالعون وسآعدناا
رنآآ : اليوم انا معاهم ووقفوآ معي لكن ما احد يدري بآكر يمكن آهلهم يمنعونهم يكونوآ معي حتى انا المفروض آشوف لي مكان آسكن فيه ما عاد لي مكان عندهم الجده ورجع ولدها لها وصعب آجلس عندها
لازم من بآكر ادور احد من قرايبي صح آن صعب مره احصلهم بهالسهوله لكن مو مستحيل
آهـ بس آهـ يارب آشفي لي آمي

حلآ وغلآ : تفكيرهم وآحد وكانوا يفكرون كيف يطلعون هالبنات من هالحاله وينسون شوي همومهم ويستآنسون
شوق :يآربي كيف بعيش من اليوم في بيت بدون آمي صحيح انها ما قد آهتمت فينآ لكن وجودها ضروري لو مو لي لآخواني الصغار يآآربي كان المفروض يصلحوون الأمور مو يعقدونها زود
قطع تفكيرهم محمد : يلآ آنزلـوآ
نآظروا البنآت وشهقوآآ
...........................***********............ ............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:41 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــبـــــآإرت الـــرآبــع عشــر ~
محمد : يلآ آنزلــوآ
نآظروا البنآت وشهقوآآ
نوف : وين جآيبنآ آنت ؟؟
محمد يتمالك أعصابه : يعني وين آنتم وين وآقفين ؟
جمانه مستغربه : عند ميرديان مكه !!
محمد صرخ عليهم : خلآص آنزلوا طفشتووني
حلآ : لآ يآ شيييخ ننزل ليش نبي نروح بيوتنآآآ
محمد : وين تروحون والدنيآ مقلوبه هنآك خآلي عبدالعزيز آتصل علي وخبرني آشوف لكم سكن كم يوم إلين تهدأ الأوضآع شوي
غلآ : بس مآ معنا ملآبس نجلس كم يوم هنآ يآ محمد
زفر تنهيده : مآ عليه بس الليله و بآكر الصبح بدري تروح ثنتين فييكم بسس تجيبون أغراضكم
والحين يلآ نزلوا بوريكم الجناح اللي حجزته لكم
آنزلوا البنات من السياره ودخلوا الفندق وراح محمد للرسيبشن
شوق : آمبيييييييه بنآت قهوهـ هع
حلآ : برووح آخذ لي فنجآن آكيف راسي
سحبتها غلآ : آنطقي لا تفضحينآ مشفوحة قهآوي
جمااانه : بنااات بجد اموت وآعرف وش اللي حاصل هنآك بغياابناا
نوف : يمكن آشتدت شوي الخلافات بينهم
فجر : حلوو نغير جو هنا هههههه
شوق : هدوء آخوكم جآء
قرب محمد وناد نوف له
نوف : هلآ
محمد : يلآ خذي البنات و طلعوا للجناح الملكي رقم 435 الدور 18 اول ما تطلعين من المصعد لفي على اليمين هي مقابلتك طيب
نوف : آن شاء الله
محمد بحرص : قفلي الجناح زيين ولا تفتحون لآي آحد واذا صار شي عطيني بس رنه
نوف وعيونها بعيونه : علمني وش اللي صار في بيت جدتي وش الشي اللي حدكم و خلاكم تسكنونآ بهالفندق
محمد وعينه على البنات : بصرآحه خالي خبرني ان خالتي هند ما تبي تشوف رنا آبد و انتي تدرين انها خلاص الحين راح تسكن عند جدتي يعني رنا وين بتروح وبعد آكيد ان الكل بالحي راح يعرفون سالفة رنا
عشان كذآ قلنا رآح نخليكم كلكم معاهم هالفتره إلين نعرف نتصرف بالموضوع

نوف بتوتر : الله يعيين زين ما سويتوآ
محمد جاء للبنات : يلآ بنات وراي
دخلوا كلهم المصعد الأ حلا مرواقه على الأخر : محمد تكفى طلب صعنون
غمض عيونه : وربي مو فايق لك
نوف : خلاص حلآ وش تبين آنتي
حلآ : يمه أكلتوني بقشوري
غلآ مسكت يد حلا : محمد تكفى بس نبي طلب حلآ
محمد : وآنتي وش عرفك بطلبها
غلآ بضحكه : يآ عيب الشوم نحن تؤام
حلآ : نبي بس آيس كريم بنكهة التوفي من بآسكن روبنز
رناا بنفسهآآ يقطع شياطنك وربي نفسي فيه
شوق : آيه تكفى ولد خالتي نبي كلناا
محمد : بكرآ آن شاء الله آجيب لكم
جمااانه : ليييييييه بكرآآ
محمد بسخريه : آبشري طال عمرك الحين نخليهم يفتحون عشآنكم بس
نوف : ههههههههههههههه
محمد : شوفوآ الساعه كم وبعدين آطلبوآ
غلآ : آنزيييين هآت لنا آكل من المطعم تحت ترى الكل بجد جوعآآآن
محمد : طيب
رنا : انا لآ تحسب حسآبي لآني بنام على طول
وفتح المصعد وطلعوا منه
محمد واقف : يلآ شوفوا هالجناح على يمينكم هي لكم
راحوا البنات كلهم ما عدا نوف
محمد مسكها من كتفها : نوف مثل ما وصيتك قفلي الباب زين وأنتبهي زين لـ حلا وغلا و شوق
نوف : طيب بس آنت ما قلت لي متى راح تجي الصباح يعني الساعه كم بالضبط ؟
محمد بتفكير : آمممم الساعه تسع كويس
نوف : آوكيك بس بعد لآ تنسى آن في مشوار ثاني بعد الظهر لـ رنآآ
محمد : لآ لآ مو نآآسي يلا سسلام
نوف : سلاام
وراحت نوف فتحت الجناح ودخلوا البنات معاهاا
جماانه : بسسسرعه جووله سرييعه
تفرقوا كلهم وكل وحده رآحت جهه
فتحت رنا الباب : بنااااااات هنااا غرفة النوووم تـ .... ما كلمت كلامهاا الا التؤام وشوق عندهاا
رنا شافتهم حولها : هنقلعوآ كلكم
البنات : ههههههههههههههههههههه
غلآ : موب منقلعه بشوف وين سريري
شوق : وانا بعد بختار مكان استراتيجي للسريري
حلآ تصارخ : بناااات تعاااالوووا بسسرعه هنااا بسررررعه
نوف و فجر و جمانه جايين من الجهه الصاله : وش فيييييكم
حلآ ترفع حاجبهاا : آبد آدخلووا شوفوا غرفة النووم بس 2 آسرهـ
نوف : طيب وهذا اللي خلاك تصارخين كذآ !
حلا: لآن يآ عمري آنآ لي سرير وغلا معي آمآ آنتم شوفوا حالكم
جمانه تخصرت : هزلت هزلت
نوف : المفروض تحترمون الكبار وآنتم بالبزران تشوفوآ حالكم
رنا بعدم اهتمام : انا عاادي اذا هنا او بالصاله آنآم
شوق : يلآ عاد مو معقول كذا نتهاوش والساعه 2 وربع الفجر
رنا خذت غطآ ووسآده : انا برى بنآم
نوف : انا مستحيييل انام مع التؤام راح يجننوني بطلع بعد برى انام مع رنآآ
جمانه بضحكه : هههه شرآيكم آنتم يالتؤام اطلع والا انام معآكم
حلآ رمت عباتها وطرحتها : لا لااا تكفيييين خليييك معآآهم
جماانه : يكوون آحسسسن وطلعت وراهم
غلآ : وآنتي يآ ست الحسن والدلال فجوره
فجر تتثأؤب : آششش بنآآآم هنآآآ
شوق بهمس : اووم القلق
فجر انتبهت لها : وشوووو
شوق آبتسمت: لا سلآمتك يآ حياااتي آنتي
التؤام : هههههههههههههههههه

.......................***********................ ..

يوم آخر والكل منهم يتمنى ان هاليوم غير بحياتهم ويحمل فيه فرح لهم
السآعه 30 : 8 صبأحاً ( ببيت آبو محمد )
آبو محمد على طاولة الفطور يفطر ومعآه زوجته وعيالهم مع بندر و رامي
آبو محمد : يآ ولدي نفذت الكلام خالك عبدالعزيز ؟
محمد ويصب له مآء بالقلآس : آيه يبه
آبو محمد : لآ تنسى تلبي لهم كل أحتياجاتهم
بوز محمد : تأمر آمر
آم محمد : خذني معك يآ محمد ودي آشوفهم
محمد : آن شاء الله
آبو محمد لف جسمه لـ : بندر آنت رجال ويعتمد عليك آكيد صح والا انا غلطآن ؟
بندر بقوهـ : لآ مو غلطآن يآ عمي
آبو محمد آبتسم : والنعم فيك آجل آسمعني زين آنت الحين مسؤول عن خواتك و امك
آبوك خلآص تزوج وقال لي آنه راح ينتقل لمنطقه ثآنيه
بندر بقهر : خوآتي بعيوني يآ عمي
آبو محمد : كفو هذآ العشم فيك واذا آحتجت شي لآ يردك الأ لسآنك
بندر : تسلم مآ تقصر
آبو محمد بحدهـ : و آنت يآ فهد
فهد من الخرعه طرح التوست من بيدهـ : سم يبه
آبو محمد : خل عنك لعب البلآستيشن وآعطيه رآمي يلعب فيه
فهد طالع في بندر وبندر نفس الشي
فهد : آن شاء الله
رآمي ببراءه : عموو
آبو محمد ضحك : تعاال عندي يآ عيييون عموو
محمد ينآظر في آمه : كح كح كح
آم محمد تأشر له بمعنى آوريك هههههههه
وقف رآمي من الكرسي ووقف عند عمه
آبو محمد : آطلب يآ رامي وش تبي وانا آجيب لك اليووم
رآمي : آبي سيكل ألعب فيه
آبو محمد مآ آعجبه طلب رآمي لآنه خآيف عليه يلعب بالشارع وفيه سيارات رايحه جآيه
آبو محمد : رآمي السيكل مو حلوو يعورك لآ طحت آنآ بجيب لك ألعآب كثيرهـ وتعلب فيهآآ
رآمي مبسووط : آنآآ آحبكـ عمو
كلهم ضحكوآ على نطق رآمي لكلمة آحبكـ ههههههه
قآم ابو محمد و نآدى وراه زوجته
آبو محمد : آسمعيني زين يآ فاطمه
آم محمد : آمرني
آبو محمد جلس على الآريكه : الشاب اللي تقدم لـ جمانه اللي هو فآرس ولد صديقي
تضآيقت آم محمد : آيييه وش فييه بعد ؟؟؟
آبو محمد : تخبرين عطيتهم كلمه آني موافق لكني ترآجعت
فرحت فاطمه لكن ما بينت له : هآآآو ولييش ؟؟
آبو محمد : آكتشفت آنه كآن بيسرق آوراق للشركه وكانت مهمه هالمستندات لكن عشآن الأحترام اللي بيني وبين آبوه فضلت آستر على هالخبر بس قلت آني آهم شي مآ ورطت بنتي بهالزواج
آم محمد تهلل وجهها : الحمدلله والشكر لك يآرب الله مير يخلييييك دووم لنآ يآ حمد
آبو محمد : آي والله يستآهل الحمد ربي
وقف وراح عند المرآيآآ يعدل شمآغه : اليوم بكلم آبوه بالجوال وبقول مالكم نصيب عندنآآ والله جمآنه بنتي تنحط على الجرح يبرى مآني مستهين فيهآآ عند هالشآب
آم محمد : زين مآ تسوي
آبو محمد : يالله آنآ طالع الشركه و خبري محمد آني معطيه آجازهـ من الشغل هالفترهـ
آبيه بس يشوف البنات وش يطلبون وينتفذ لهم

فاطمه : بوصله هالكلام
آبو محمد قرب منها : تسلميلي يآعمري آنتي
آستحت فاطمه وحمر وجههآآ
طالع فيهآ حمد ورفع راسهآ بيدهـ
حمد : فدييييت اللي يستحوون
فاطمه آنحرجت : حممممد
حمد بحب : عييوونه و رووحه و قلبه
فاطمه تبتسم : يلا عاااد تأخرت على الشركه
حمد : آهـ بس شلون بصبر على فرقاااك هالسآعااات
فآطمه ضحكت : ههههه كلهآ كم سآعه و ترد
آبو محمد بهيآم : الله يصبرني بس
من بدآية الموقف بينهم كآن في شخص يشوفهم ويبتسم
فاطمه : خلااص عآآد روح دوآمك
حمد : تأمرين آمر
فآطمه بغيرهـ : آيييه لآ تنآظر عيوونك لآ يمييين ولآ يسآر
حمد يضحك : هههههه مآفي آحد يملي عيوني غيرك يآ عيوني
محمد مآ قدر يمسك ضحكته وفجرهآآ
محمد : ههههههههههههههههههههههههه آآآآي
محمد : مآ آقدر صرآآحه على روميو و جولييت ههههههه
آبو محمد يتصنع العصبيه : يآ ولد بلآ قلة آدب وقدامي يلآ روح للبنات
محمد آبتسم : على هالخشم
محمد يطالع آمه يبي يحرجهآ : وآنتي يمه مآ توقعتك تستحييين وتغآرين على آبوي حركتآت يمه
فآطمه آرتبكت : محمد آسمع كلام آبووك وآطلع برآآآ
محمد تقدم لهم : ترى كنت جآي فقط آخذ مفتاح السياره كان هنآ على الطآآوله
آخذهـ و غمز لهآآ وطلع بسرعه برآ البيت


..........................***********............. ..........
بيت آم عبدالعزيز
عبدالعزيز نآزل من الدرج وقآبل آخته
عبدالعزيز : صبآإح الخيير
آم بندر : هلآ صبآإح النوور
آمه كانت ماره وشآفته : هلآ بوليييدي تعال وانا امك تقهوى معي
عبدالعزيز : الله يخليييك لي يمه يآآهـ يآ زييين ريحة القهوهـ آشتقت لهآ يمه في الغرربهـ
آم عبدالعزيز : من هاليوم وانا راح اسوي لك من هالقهوهـ خلآص ما عاد في ديار غربه
رفع عيونه وطالع فيهاا ويكلم روحه لو تعرفين آن باقي لي سنتين من الدراسه وش بيصير حالك ..؟!
عبدالعزيز : آيه آن شاء الله
آم بندر بفرح : والحين بنشوف لك بنت الحلال بنزوجك ونفرح فيك
آم عبدالعزيز : آي والله يمه آبي افرح قلبي بشوفتك عريس
عبدالعزيز تورط : يصير خير
هند بفرحه : يعني موافق نخطب لك
عبدالعزيز بنص عين : ليت الأهتمام ذآ كآن بعيآلك
هند تضايقت : عياالي و عياااالي وش فيهم مأكليييين شآربيين وش عآآآد يبوون يحمدوون ربهم
آم عبدالعزيز بحزن : آهـ بس خلآص قفلوآ السآلفه لآ تعورون قلبي من يوم و آنتم صغآر كنت شآيله همكم ولمآ كبرتوآ بعد آشيل همكم متى بتريحوني يآ عييلي
عبدالعزيز : يمه لآ تحاتين آحد كل واحد منآ مسؤول عن تصرفآته
و كآن ينآظر في آخته هند يعني آفهمي كلآمي
آمـه : يمه عبدالعزيز بغيتك توديني شوي لـ آم رنآآ بشوفهآآ
عصبت هند : مآ مليتي يمه منهآآ آنآآ طشفت من هالبنت و آمهآآ اللي مدري شلون طلعت لنآآ
آم عبدالعزيز : عممممرك مآ تتعدلييين مدري متى ربي يصلحك


.................***********...............


في بيت آم نوآفـ
جود مآ نمت من التفكير معقوله اللي سمعته في بيت آلجدهـ مدري آحس آن كل شي كآبوس مخيف وش هالقلب اللي فيهم سنين يحرمون البنت من آمهاا مو معقوول في بشر كذآ والا فجر وصرآخها اللي سمعته مسكينه كآنت كاتمه كل شي بدآخلها ومآقدرت تتحمل آكثر وآنفجرت ياربي كون بعونهم
مر نوآف من عندهآ وشآفها سرحآآنه
نواف : جوووييييد
وبعد جود مآ كانت معه ولا سمعته
نواف قرب منها وحركها : جوود
جود آنتبهت له : هلآ هلآ نآديتني
جلس جنبها نواف : لآ آنتي فييك شي
جود بتنهيده : لآ مآ فيني شي بس قآعدهـ آفكر
نواف هز راسه : تفكرين في اللي صآر آمبارح ؟؟
جود : آيوهـ
نواف : آنآ بصررآحه آنصدمت لما قال لنآآ محمد السآلفه وكآن معي صديقي بدر
جود : متى قال لكم محمد ؟
نواف مسك الصحيفه يتصفحهآآ : جآنا هنآك بالأستراحه وشفنآ شكله حسينآ آن في مصيبه حصلت طلعنآه معنآ برى وقآل لنا و كآن حيل متضآيق
رجعت رآسها لورى : الله يعييين في هالدنيآآ في لحظه ينقلب حال الأنسآن آمآ لـ شي يفرح خآطرهـ والا ينكد عليه حيآته
نواف : الله ينجينآ من مصآيب الدنيآآ
نوآف آبتسم لهآآ : جوود حبيبتي ودي في شآهي من يديكـ
جود ردت له الأبتسآمه : تآمر ياقلبي
ضحكوآ : هههههههه
سوت له الشاهي له بسرعه و وجآبت له
مد يدهـ نواف : الله لآ يحرمني من جوويد
طالعته بنص عين لكن تذكرت آن لآ هآوشته مو من صآلحهآآ فقالت آمشهيهآآ له وبعديين لآ سمعتهآ منه آوريه هههههه
جود : عآآآآدي جوويد جوويد وش المشكله
ضحك نواف : هههههه والله من المصلحه
جود وجع كآشفني هالدب : لآ ولوو آنت تنآديني باللي تبي
نواف : آيييييه هييين جود بنت فهد تسكت عن اللي ينآديهآآ جويد
جود تتملصح : لآ انت عاادي لكن غيرررك لآآآ
نواف : زيييين زييين في تطور هع
جود : يلآ ترى تأخرت عن دووامك
نواف ناظر ساعته وحصلهآآ 8 وربع : آووه تأخرت ربع سآعه
جوود خذته من الصحيفه : طييب وش تنتظر رووح يلآآآ
قآم نواف : بروح بس لآتنسيين آمي تصحينهآآ على الفطوور
جوود : آنزييييييين
خرج نواف من البيت ومسك جواله آوه في آتصال مآدريت عنه من ميييين ؟؟
و عرف من المتصل وضحك وأتصل عليييييه
نواف : هلآ بحبيب إلبي
بدر عصب : لآ يآ شييييخ بدري كآن مآ آتصلت
نواف : هههههه وربي مآ شفت أتصالك غير توي
بدر : وينك فيه ؟؟
نواف بغرور : يالله مشكله اللي مآ يتحملون غيآبي
بدر : مشكله والله باللي وآثقيين في آنفسهم
نواف : قولي وش فيه ؟؟
بدر بطفش : آبد بس بعرف وينك فيه لآنك تأخرت عن الدوام
نواف : كنك تقوول تأخرت يآنواف عن المدرسه و الطابور المدرسي
بدر : ههههههههههه الله يرحم زمآن آول
نواف ركب سيارته وحركها : بدر تصدق مآ نمت آمبارح
بدر تنهد : ولا آنآ يآ نواف
نواف أستغرب : لآ تقول تفكر في اللي آفكر فيه آنآآ ؟؟
بدر : ليييه وش تفكر فيه آنت ؟؟
نواف بجديه : بخطبهآ خلآص
بدر : متى ؟
نواف : مدري بس قريب حيييل
بدر آبتسم : وانا معك بخطب
نواف : حلوو آجل آخليك الحين واذا وصلت الدوام نحاول نتقابل ونتفآهم بالموضوع
بدر : في آنتظارك
نواف : فمأن الله
بدر : فمأن الكريم
.................................***************** .............................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:42 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ آإرت الــخآإمــــس عشـــر ~
( عند البنآت )
رنآ بالمطبخ تسخن المآء وطلعت الكنكنه تبي تسوي لهآ نسكآفيه
نوف توهآ صحت من النوم وجات لها : رنو شو تسوي ؟؟
رنا : بسوي نسكآفيه تبي معي ؟؟
نوف : ليه تسوين نطلب من الكوفي تحت آحسن
رنآ بوزت : لآ مآبي من عندهم شي آسوي بنفسي آحسن و آضمن
نوف : طييب من وين جبتي النسكآفيه ؟؟
رنا طلعت آظرف الأكيآس : شوفي هالقهوهـ آنا مشتريه كرتون كآمل وحآطته معي بالشنطه كل ما احتجت طلعت ظرف وسويت لي و على فكرهـ معي مثلهآآ قهوهـ فرنسيه او تركيه
نوف تقلب بالقنوآت : طيب آحسبي حسآبي معك
رنآ : آوكيك بس آتصلي على اخوك آبي آخذ آغراضي بدري
نوف تأكل بسكوت دآيجستف : طيب آنآ مآ صحآني غير آزعآج محمد وآتصآلاته قال آنه بالطريق جآي مع آمي وراح يبون لنآ فطور
رناا حطت يدها على بطنها : كويس لآني مييييته جوووع
جمانه وهي نعسآنه : نحن هنآآآ
رنآ بضحكه : يعني ههههه
جمانه : يعني آبي قهوهـ مآ صحآني غير ريحتهآ الحلووهـ
رنا و نوف : هههههههههههه
صحت فجر و على طول للمطبخ : وآنآ بعد آروحت ريحتهآآ وقسم تكيف بالرأس زين لآ تنسيني فيهآآ
رنا بنذآله : آقول مآ ودكم نصحي النآيمآت الحييين
جمآنه فزت : الا وربي ودي آنرفز هالتؤام و شوق بعد
رنا آبتسمت : نووف خلي بآلك من القهوهـ
و طلعوآ من المطبخ يتسآبقون وبسرعه دخلوآ عند البنآت وسكروآ التكييف وفتحوآ لهم الستآير والشبآآك
فجر كآنت تأشر لهم هنآ هنآ الغطآآ نشيله
رنا ــ حلآ
جمآنه ــ شوق
فجر ــ غلآ
كلهم بصووت وآحد : آصحووووووآآآ
فزوا كلهم من الخرعه
حلآ : وش فييييه وش فييييه
غلآ : حريييقه شبت
شووق : ميييين مآآآت
رنا وجمانه وفجر : هههههههههههههههههههآآآآي
رنا تضحك : هههههههه تبون قهوه من يديني الحلوهـ
جمآنه : لآ مآ يبوون بس آحناا
طلعت فجر : مو لآزم يأخذون هالبزرآن تركوهم نآيمآت آحسن
رنآ : آيييه صح صآدقآت يلآ نطلع
جمانه بنذاله : آسفيييين كملوآ نومكم
البنآت وراهم : لآلآلآلآآآآآآآ صحينآآآ
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
خرجوا كلهم من الغرفه وطلعوآ الصاله
حلا متنرفزهـ : الله يقطع إبليس شيطآنكم والله فيني نووم
غلآ تتثأؤب : يآ زييين النووم زينآآهـ
رنآ تضحك : هههه والله القهوهـ طعمهآآ يجنن آهـ ريحتهآآ شي ثآآني
شوق : عطوونآآ طيب والا نروح نكمل نومنآآ
نوف بصرآمه : مآفي نوم آمي بالطريق هي و محمد
حلآ بعفويييه : لآآآآآ ما نبيهآآآ تجي لو جآآت قالت يلآ البييت هنآ رآآحه
غلآ ضربتها بكوعهآآ : تمزح حلآ تمزح
جمآآنه : آنتم يالتؤام يلآ آسكتوآآ والا نآموا آحسن لآ ترجون رأسنآآ
فجر مسكت الوسآدهـ بقهر : بنآآآت ودي آتسبح
شوق : كلناااا بس ننتظر متى تجي الملآبس
حلآ فطست ضحك : آجل ريحتنآ زفررر ههههههههههههههههه
غلآ : من آمباارح وخلصنآآ ههههههههههههه
جمآنه بصرآخ : خلآآآآآص سكتووآآآ بس
حلآ تهمس لـ غلآ : آختك ذي وش فيهآ علينآ اليوم ؟!
غلآ بنفس الهمس : مدري عن آختك
التؤام بوقت واحد : هههههههههههههههههههه
شووق تغيرت ملآمحها : رنوو القهووهـ مرررره حيييييل
رنا : لازم تتعوديين على المر لآن مو دآيم راح تحصلين السكر
شوق ببراءه : بس انا ما آحب القهوهـ كذآآ وفي سكر بالمطبخ
نوف : لحظه آنآ فهمت المقصد اللي هو عن الحيآهـ
رنا : بالضبط هذآ مقصدي ( وطالعت بشوق ) القهوه مو مرهـ صح ؟
شوق : صح
رنآ : اجل لازم كل وحدهـ فينآ تتعود آنها تشرب القهوهـ وهي مرهـ لآن مرارتهاا هي اللي تخليك آنك تدروين السكر وتحلينه فيهآآآ تخيلوآ معي آن القهوهـ هي الحيآهـ والمر اللي نتذوقه هي الموآقف اللي تصير للشخص وتكدر عليه بحيآته والسكر هي فرحته وسعآدته مو كل شخص بيحصل على السكر ويسعد بحيآته لاا
آقرب مثال آضربه لكم كلام حلآ توهاا قالت لآ مانبي آمي تجي لو جآت تبينا نروح البيت هنآ رآحه
علميني حلآ وين الراحه وانتي ترفضين السكر بالقهوه تبين يعني تذوقين مرارتهاا وتروح امك عنك لآ سمح الله والبيت والعيله كلهم هنآ بتكون رآحه لك والا لآ ؟؟

حلآ : لآ بصرآحه
رنا : شفتي شلون كنتي بتتخلين عن السكر وكثير نآس تدور عنه مآ حصلته وانا اقرب مثال لكم
جمانه بتفكير : كلام حلو بس ليش آنتي اقرب مثال واحنا حواليك كلنا
قآمت رنا : آنتوا على عيني ورأسي بس في فرق وآيد لما يكون عندك آبو و ام و آخو يعني آسرهـ كامله
اليوم آنتوآ معي وبكرآ معي لكن مآ آنتم دآيمين لي

فجر تذكرت كل اللي سوته وندمت : بنااااااات رجاُء غيروا الموضوع خلااااص
حلآ : نوووف جووالك من اليييوم هزاز ردي على المتصل
نوف شالت جوالها : رقم غريب !!
جمآنه بأستغراب : لآ حووول فآضيين للمعآكسآت من الصباح
نوف : لا لا آعتقد هالرقم يعرفني 5 أتصآلات كلهآ في آقل من 3 دقايق
رنآ : طنشي يآ معودهـ بس لو آحد يعرفك بيرسلك هالمسج
غلآ : ترى هذي حركآتهم يزعجونك بالأتصالات وبالنهآيه والله احنا شآكيين بالرقم آنت منو ههههههه
شوق : الله من التحشيش متصلييين و يقولون آنت منو ههههههه
فجر : بتعيشون وبتشوفون من هالحركآت و زود
حلآ : هههههههههههه يعلهم مآ يفيدووون
البنات : ههههههههههههههههههههه
دقايق مرت الأ المتصل رجع يتصل هالمرهـ
نوف : بنآت برد عليه وبشوف وش سالفته ذآ
حلآ : لآ لآ لآ
نوف : سكتي
فتحت السبيكر وتبي البنات يسمعون ويآهاا
المتصل: السلآم علييكم
لحظة صمت مرت لما عرفوآ ان المتصل رجال
المتصل : مآ آخبرك آنك ما تردين السلآم يآ نوفو
عرفت نبرة الصوت نوف بدوون شعور نزلت دموعهاا بصمت
المتصل : عيوني نووف ردي علي
نوف بصوت كله شوق وهيآم : لبيه يآ نبض قلب نوف
المتصل بهمس : وحشتيني
نوف : آنآ مت من الوحشه لك
المتصل : بسم الله علييك
توها حست نوف آنها بين البنات ويطالعونها سكرت السبيكر وقامت من عندهم
جمانه : عرفتوهـ صح ؟؟
حلآ بقهر : الحيين جآآي ليششش مو كفآآيه اللي صآر فيهآآآ
شوق : مبين من صوته انه طلع من السجن ووضحت براءته
غلآ تشد شعرهآ : موب نآقصييين آحنا مشآآكل ثآنييييه
رنآ : عااادي خلوهآآ ترجع لزوجهآآ وولدهآ
فجر : الله يعينها على ام زوجها لو رجعت نوف مدري شلون راح تستقبلها بعد ما طردتهاا
جمانه : آكيد شي صعب بعد 4 سنوآت يتلآقون
فجر : آممم بس شي حلو انها تشوف ولدهآآ
رنآ تتثأؤب : خلونآ من سآلفة نوف وخلوكم فيني
شوق حطت يدها على خدها : وانتي شوبك يآ عمري
رنآ بتبكي : آبي آناااااام بس مو قآدرهـ آبي آناااااام سمعتوووني
جماانه : تعآآلي عندي ألعب بشعرك وصدقيني بتنآميييين
قآمت رناا و رفست على طريقهآ التؤام وضحكت عليهم هههههههههه
رنآ: هوووص نوم نوم رجاًء
فجر : ليه مآ نمتي آمبارح
رنا : لييه هو آنآ قدرت آناام من التفكييير
جماانه : خلآص يلآ غمضي عيونك ونآمي
رنا : طفوآ الليت بلييييز
حلآ عصبت : رنوو نآمي بالغرفه نبي نشوف المسلسل الحين راح يجي
رنا : لا لا احس النوم وصلني هنآآ مآفيني آمشوره هنآك ثم يطييير
غلآ : آووف قصه هذي خخخخخ
شوق ضربتها : مهآيطيه هالبنت ههههههه
رنا نعسآنه : آوششش بنآآآم
جمانه : رنو لكـ 5 دقايق مآ نمتي آقوومك من على رجولي
رنآ غمضت عيونهآآ : خلاص بنآم بس ألعبي بشعري
حلآ تكلم فجر : فجورهـ
فجر : آمممم
حلآ بفضول : مو كأن نوف تأخرت
فجر : لا عآدي مشتآقه لزوجهآآ من سنين عآدي تكلمه لو يوم كآمل
حلآ بنذاله : لو آنتي مثلاً تزوجتي وبعد زوجك عنك فترهـ بتقعدين مثلهآ تكلمين يوم كآمل ؟؟
فجر تذكرت نواف في بالها لو يكون زوجها كح كح آستحي يآبت : مو يوم وآحد لا آسبوع كآمل
حلآ : الله من زود الهيآط عندك ههههههههههه
فجر : ههههههههه
شوق تهمس لـ غلآ : غلوو مو كأن خآلتي تأخرت ودي آفطر جوعآآنه يختي
غلآ متابعه المسلسل : هصبري ربع ساعه وتشوفيهآ قدامك
شوق : بس بطني مآفيه صبر
غلآ بهبال : آربطي بطنك شوي هههههههه
شوق : ههههههههههههه
........................**************............ ............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:43 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــآإرت الـــسآدس عشـــر ~
فتحت نوف الباب بقوه وبصوت عااالي : بناااااااات برجع لزيووودي حبيبي
جمانه مسكت الوساده وحذفتها عليهاا : سسسكتي رنوو نآآيمممه
نوف حطت يدها على فمهآ بخفه : آووه سوري
نزلت جمانه رنآ من على رجولها وحطت لها وسآده و عطتها فجر الغطآ وغطتهآآ
قآمت حلآ وطفت النور وآشرت لهم نوف بمعنى تعآلوا وآري
رآحوا كلهم وسكروآ الغرفه
نوف تدور حول نفسهآ مستآنسه : حييييييل آنبسطت لما سمعت صوووته
غلآ كتفت يدها : آهم شي انك تشوفين ولدك مشعل
حلآ تنرفزت : كله من آمه حرمتك منه عسآهآآ مآ تفييد
وقفت نوف : لآ حرآآآم آمه الحين تعبآنه ومسكينه ودها تعتذر مني بعد
فجر حزنت عليها : يآررربي
جمانه بقهر : وعسآآك بعد بتسآمحيهآآ ؟
نوف : آكييييييد هذي آم زوجي
شوق : يآ خبله آنتي هذي عقربه حرمتك من مشعل 4 سنوات عآرفه وش 4 سنوآت
الحين لو تشوفينه مآ تعرفينه وبكل بسآطه تقولين آكيد بسآمحهاا

نوف : خلآص عآد اللي فآت مآآت لآ ننبش فيه الحيين دآم آني برجع لزوجي وولدي ليش آكدر على نفسي وآجلس آتذكر سواة أمي فيني
غلآ حطت رجل على رجل وتكلمت بهدوء : تتوقعين آبوي يخليك ترجعين لهم بعد المرمطه اللي آكلتيهآآ ؟!
نوف بألم : مآ آدري بس زيآآد بيجي هاليومين وبيتفآهم مع آبوي
جمآآنه : مآ عليك لآ تحزنين اللي كآتب ربي بيصير
نوف : والنعم بالله
حلآ : خلصوني الحين وآتصلوآ على امي شوفوآ هي وين وآيد تأخرت

جمانه وقفت : جوآلي بالصاله برآآ
غلآ : يوه لو آتصلت مآمي بتصحي رنو من النوم
قآموا البنات فتحوا البآب وشآفوا رنآ تكلم بموبايل جمون
رنآ : آن شاء الله خآلتي
رنآ طالعت فيهم : لا لا كلنآ صآحيات
رنا : طيب مع السلامه
غلآ جات لها : لآتقولين آنها بتطول بعد
رنآ عدلت جلستهآ ورفعت شعرها عشوآئي : لآ وصلت
على طول ركضت شوق وفتحت الباب وشآفتها قدامهاا
آم محمد مبتسمه : السسلآم علييكم
البنات : وعليييكم السسلآم
دخلت ام محمد ومعهاا الفطوور للبنات
فآطمه : قومي يمه رنو خذي هالفطور ودخلي انتي وشوق عند البنات بالغرفه محمد معي جآي ينزل لكم أغراضكم
رنآ فزت : آن شاء الله خآلتي
آم محمد وقفت قبال رنا : آبي دايم اسمع هالكلمه من فمك ( خآلتي )
رنآ ضحكت : هههه تأمرين
آم محمد : يلآ قلبي دخلي دآخل
راحت شوق وراها وتموآ بالغرفه الأ البنات جوآ وجلسوآ يفطرون كلهم
حلآ تطالع البنات بجوع : مآفي وحده فيكم تتبرع لي بفطورهآآ
غلآ تستعطف البنات : آنآ نفر واجد مسكين ماما
رنا : آنآآ متوقعه انكم راح تسمنون زود
حلآآ : نسمن نسمن عآآتي وش ورآنآآآ
غلآ تتخيل : يآ محلآناااا واحنآآ تؤااام دببه ههههههه
البنات : ههههههههههه
شوق : يالبي قلب خآلتي جآت آغراضنا مره وحده بدون نروح آحنا ونتعب ونجيبهآآ
رنآ بسرعه : آووول وحده آتسبح

فجر : ثآنيي وحدهـ
جمااانه : ثآلث
شوق رفعت يدها : رآآآبع
نوف بعجله : سآدس لآ لآ خآآآمس
غلآ عصبت : قسسسم مآ يستحون يآ حلآ يعني وش بقى سآدس و سآبع
حلآ : لآ اناا آبد برووح آتسبح بالسطح آول وحده خخخخخخ
غلآ : اجل آنآ السآدس
حلا شهقت : يالمفترييييه يا الخآآيسسه
البنات : ههههههههههههههههههه
غلآ : وش تبين آنتي يعني نتسبح سوآآ
حلآ بتمثيل : ويحك يآ فتآة العرب
غلآ بعبآطه : آجل تلآيطي عني
البنات : هههههههههههههههههههههه
رنآ : سررريع سرريع فجووره وجموون مآآبي اتآآخر لوو دقيقه على مآمي
فجر طالعت ساعتها : الحين الساعه 10 باقي ساعتين وشوي
رنا : الووقت بيروح بسرعه على ما بال نتسبح ونتجهز
قآموآ البنات ورتبوآ ملآبسهم ومر الوقت عليهم
وصـــــــآإرت الســـآإعه 12:30 ظهراً
رنآ تصآآرخ : فجرررر يلآ واللي يعآآفييك آخلصي
نوف : شوي شوي ترى آحنا بفندق مو بالبيت تصآرخيين
رنآ تضآيقت : وش آسووي مآ بقى وقت على الزيآره وتبدأ
فجر جات وبيدها الشوز : خلآص جييييت
رنآ : وييييين جمون الدوبآآآ
جماانه تدور بين الطرحآت : آدوور طرحتي ضيعتهآآ
نوف : خذي طرحتي اناا شوفيهآآ بالدولآب
رنآآ : يآآربي لو درييت كان من السآعه 11 قلت لكم تولموآآ
حلآ تقهرهآ : خلييييك آنتي تبين فجر وجمانه تحملي غثآهم لو آنآآ وعين السيح كآآن من اليوم جهزنآآ
رنآ بسخريه : آي هين كآن طلعنآآ من هنآ الساعه 2
غلآ بعدم آهتمام : كيفك آجل تحملي هالمصآفيق
آم محمد بأمر : خلآص البنات يجلسون
رنآ بأستغراب : ليش خآلتي ؟!
آم محمد : انا بروح معك يمه خليهم يجلسون
رنآ مآ صدقت : يلآ خالتي نمشي
فجر تخصرت : شف شف شف خاتلي وش سوت قعدتنا وبتروح
ام محمد وهي طالعه : نوف آنتبهي للبنآت زين يمه
نوف : آن شاء الله
جمانه جات لهم : آوم السحبه ههههه
رنا : روحي دوري لك شوز بعد يلآ مع السسلآمه وسكرت الباب وراها
وطلعوآ برآ الفندق ووصلوآ سيارة محمد وركبوهآآ
وحركـ سيارته متوجه لمستشفى النور التخصصي وربع سآعه وصلوآ ونزلوآ كلهم
رنآ :يلآ خالتي نروح نأخذ لنآ بطآقة الدخول
ام محمد : لآ محمد يروح يجيبها لك آنتي وانا بتم هنا انتظرك
رنآ تمسكت فيهآ : لآ خآلتي تعآلي ويااي بلييييز
آم محمد : يآ بنت انا قلت لك بنتظرك خلآص عااد آنتي روحي لها سولفي عندهآآ وش هي غير ساعتين بتمر بسرعه خليك يمهآ لآ تضعيين دقيقه وحدهـ يلآ روحي لهآ يآ بنتي
خذت ام محمد البطاقه من ولدها وآعطته رنآآ ورآحت
طلعتهآ قدام السيكورتي شآفهآ ودخلت المشفى وعلى طول طلعت الدور الثالث دقآيق الأ هي قبال غرفة آمهاا
فتحت الباب ودخلت شآفت امها قبآلهآ ركضت لها وبآست رأسهآ ويدهآآ
رنآآ : يممممه جييتك بعد اليووم وانا وآيد مشتآآقلك ييمه آنا آحبببك وآآآيد يلآ عااد آصحي وشوفي رنوو الصغيره شلوون كبرت يمه سآآره لآ تروحييين مثلهم كلهم رآحووا وهدوني برووحي
مآآلي آحد يممه مآآلي آحد ويين عمآآني وخوآآلي وجدي وجدتي وينهم عني وعنك آصحي تكفيييين ييمممه ضمييييني دفييني في حضنك خآآيفه من هالزمااااااان مآحد بيضمني غيررررك يممه

رناا تكفف دموعها بطرف عباتهاا : يممه والله مآ آتحمل آشووفك كذآ على السرير الأبيض خلآص عآآد آصحي آصحي آصحي ( وبكت زود )

ألتفت على السرير وآنتبهت تبع حالة امهاا قامت بسرعه وفتحته وقرأت اسم الطبيب المسؤول عن حالتها
وطلعت من الغرفه بسرعه تدور عليه وراحت للرسيبشن : لو سمحت آخوي ممكن تنآدي لي الدكتور آمين

الموظف : لحظه شوي
ثوآني مرت الأ جاء د . آمين
د . آمين : آي خدمه ؟
رنا متوترهـ : دكتور انا بنت المريضه ساره الـ ... بقسم العنآيه
د . آمين : آيوهـ آفتكرتهآآ
رنآآ : آي آبي آعرف عن حالتهآآ الشي الكثير ممكن تشرح لي وضع آمي يعني طول هالسنين ما تحركت او تحسنت حالتها او آنتكست لآ سمح الله
د . آمين : آهـ فآهمك دي والدتك بئآ ليه ما شفنآك طول هالمدهـ ؟
رنا بحدهـ : ممكن تجاوب على سؤالي
د . آمين : آسمعي بئآ يآ بتني والدتك آصيبت بحآدث وآثر عليها بشكل كبير على مخ عندها
عشآن كدا هي دخلت غيبوبه لكن آكون معك صريح لأبعد درجه والدتك متوفيه دمآغياً

رنآ بصدمه : شلون يعني مآ راح تصحى آبد
د . آمين : بالدعآء صدقيني يآ بتني بالدعآء لهآ و بقدرة قادر اذا فآقت
تجمعت دموعها بعينهاا وفضلت السكوت
د. آمين : سجلي رقمك عندنآ لآن اذا حصل شي مستجد لآ آمك راح نخبرك وتجي فوراً هنآآ
رنآ بهدوء مسكت القلم وسجلت رقمهآآ
د . آمين : مشكورهـ على تعآونك معنآآ
سفهته ورجعت للغرفه فتشت الغطأ
رنآ : يممه ودي آجلس معآك آكثر لكن الحين راح تنتهي فترة الزيآرهـ لكن آوعدكـ ان كل يوم وانا عندكـ إلين تطفشين من سوآلفي وتصحين
رفعت يدهآآ وبآستها : آستودعكـ الله يمه ~
......................*********................... ....
بالمكتب عند نواف و بدر

بدر : بس يآ نواف مو كأن كل تبيه بالأستعجال
نواف : مووب كيفي آنت نآسي آني مقدم على بعثه آكمل فيهآ دراستي بالطب
بدر بصدمه : لآ تقول آنك راح تتزوج في آقل من شهرييين
نواف : يسس آذآ وافقوا آهلهآآ ليش نتأخر آكثر
بدر : خلآص وانا معك بخطب جمآنه
نواف وقف : شرآيك نروح لهم بعد آسبوع وشوي عشآن تكون بعد روحتنا للملاهي موافقني
بدر آبتسم : موافق ليش لآ
نواف : يلآ انا دوااامي آنتهي بروح البيت تأمر على شي
بدر مآسك الملفات ويطالع فيهآآ : لآ سلآمتكـ

................................**********........ .................

( بالشركه تبع آبو محمد ~

آبو محمد : يآ نديـــم قلت لك انا مو فآآضي عندي آجتمآع بعد شووي
نديــم : طال عمركـ بس الشاب رآفض جداً آنه يروح يبي يقآبلك ضروري
آبو محمد بطفش : خلييه يدخل وآشووف وش عندهـ ؟
نديــم : تأمر آمر
طلع وقآبله عند المكتب
نديـــم : تفضل آبو محمد سآمح لك بالدخول
فآآرس بغرور: لآن هذآ غصب عنه هههههه
دخل فآرس على طول لمكتبه
فآرس : السلآم عليـــكم
آبو محمد منزل راسه يرتب بالأوراق ولا آنتبه له : وعليكم السلآم
فآرس بقهر : آنآآ فآرس الرآشـد آنرفض على الزواج
رفع آبو محمد راسه وهو معصب : ومن تكون حتى مآ تنرفض شوف يآ فارس آنآ تكلمت مع آبوك وتفاهم الموضوع معآي والزواج قسمه ونصيب وانتا مالك نصيب عندنآآ هي بالغصب السآلفه
فآرس بتحدي : جمآنه لفـآرس و فآرس لجمآنه
آبو محمد وقف وبصآرخ : آحلم على قدك بنتي مآ آزوجهاا شاب معروفه سيرته على كل لسآن مآفيك آمل تتعدل يآ فاارس تعبت آبوك و آمك معك آعتدل وشوف آخطآءئك وخلك رجال يمدحونك النآس
فآرس عصب : رجآآل غصب عنك
آبو محمد بأمر : فآآرس برآآ الشركه يلآ برآآآآ
فآرس بتهديد : و حيآة هالشارب آنك لآ تعرف مين بيكون فآرس الرآشد وبتشوف يالشآآيب
آبو محمد : آعلى مآ بخيلك آركبه
آبو محمد يصآرخ : نديــم يآ نـــديم
نديــم جآء يركض له : سم طآل عمركـ
آبو محمد : هالشاب لآ آشوفه مره ثآنيه يعتب باب الشركه بعد اليووم فآآهم وبلغ الأمن بهالقرار لو شوفته بيكون فصل لك و لهم سآآآمع
نديــم خآف : تأمر تأمر
جلس آبو محمد على كرسيه بحيل مهدود : الله يستر

...........***********...........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:44 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــآإرت الـــسآبــــع عشــــر ~~
السآعه 36 : 3 آذن العصر
{ عنــــد البـــنآإت }
شووق : مآ شوفتوآ اليوم البرنآآمج بصرآآحه طآآفكم
فجر بفضول : برنامج شنو ؟؟
شوق تحمسهم : مآآفي إعآدهـ له قهرر بس لو تآبعتووهـ مآ بتنسوهـ آبد
غلآ: عن شنو طيب البرنآآمج
شوق تزيدهم : معلومآآت كثير مهمه لكل فتآهـ
حلآ نطت عندهآآ وغمزت : عن وشو مثلاً آحم آحم خخخخخخخ
نوف ضربتها على رأسها : منحرفه هههههههههه
رنآ : طيب آحكي شووقوهـ
جمانه : آي والله شوقتني
شوق لمآ شآفت آشكالهم متحمسين مرهـ فجرت ضحكتهآآ : ههههههههههههههههههآآآي
شوق بعبآطه : صدقتوآآ آنتم آنآ حبيب بس آهآيط فوق رآسكم خخخخخخخ
قآموا التؤام : وييين بتروحييين منآ بتأخذين طق يعني بتأخذيين طق
شوق قآمت بسرعه وطمرت فوق الكنب : ترى مآ يسوى كل هذآ
فجر : قولي والله مآ يسوى حمآس وبالنهآيه تكذبين
شوق خآفت : نووف بليييييز عقلييهم
نوف بعدم آهتمام : تستآهلين اللي يجيك
حلآ و غلآ يركضون وراها وهي تصآرخ وتستنتجد بالبنات
مسكوهآ وطقوهآ طق إلين قآلوآ بس ههههههه
شوق تتآوهـ : آووهـ يدي تعورني لآ لآ شعري قطعتووهـ تهئ تهئ
البنات : هههههههههههههههههه
جمانه : آجل شووق وش هو البرنآمج ههههه
شوق بضحكه : آبدآ آنآ صرت برناامج لحاله هههه
البنات : ههههههههههههه
جماانه بصوتها العالي خرع البنات : نسسسسيناااااا
نوف فزت : بسم الله وش فيييك
جماانه : مو بعد بكرآ على حسب مآ فهمت من محمد آن في طلعة ملآهي كلنآ حتى جود و آخوهاا وآصدقآئهم وآهلهم يعني ونآسه لمة بنآت وفله
رنآ تذكرت آمها وتضآيقت وقآمت : آنآ آعذروني مآني رآيحه
حلآ : لآ تكفيييين ونسي روحكـ معنآ
رنآ لفت وجهها عليها : يلآ ياقلبي مآ يمديني اصلاً انا كل يوم عند آمي من آجي هنآ آكون تعبآآنه حييل وانام مآ فيني للملاهي وصجة نآس وآزعااج
فجر حكمت : دام آنتي مو رآيحه كلنا آجل معكـ
رنا جلست : شوفوآ حبايبي انتوا مو ملزومين آنكم تقعدون معي روحوا ونسوآ آنفسكم
غلآ بتركيز : بنآآآت آسسمع نغمة جووال شوفآ جوالاتكم بسسرعه
قآموا يدورون الجوالات وكل وحدهـ قالت
نوف : ما آحد آتصل علي
شوق : ولا آنآآ
جمانه : مثلكم
رنا تطالع فيهم : لحظه مكآلمه لم يرد عليهآ
حلآ : منوو ؟؟
رنآ آرتبكت : رقم المشفى
غلآ جآت لها : خير آن شاء الله وش صآير
رنآ بتوتر : مدري مدري
نوف : طيب ردي علييهم
رنآ : لآ لآ اخااف صاير شي مو زيين
فجر : عطييني طيب آنآ آرد عليهم وآشوف وش فيه
شوق : ردي يآ بنت
رنآ بغصه : آلـ ـ ـ و
المتصل : السلآم عليـكم
رنآ وعيونهآ على البنات : وعليكم السلآم
المتصل : بنت المريضه سآرهـ
رنآ : آيه نعم
المتصل : طيب لو سمحتي تعالي المستشفى
رنا وقلبها يضرب طبول : خير آخوي وش فيه ؟؟
المتصل : والدتك الحمدلله فآقت من غيبوبتها فيك تجي تشوفيهآآ
رنا من الفحره طاحت دموعها : الله يبشرك بالجنه
المتصل : والمسلمين آجمعين يلآ آختي مع السلآمه
رنا : مع السلآمه
جمانه : وش السآلفه ؟
رنا بكت : مآآآمي فآآقت يآ بنااااات آمي خلآآآآص صحت صحت
فرحوآ البنآت معاها : الحمدلله والشكر لله
رنا تدور عباتهاا : يلآ بروووح لها الحيين لازم احضر المستشفى
غلآ مسكت الجوال : آنتظري آكلم محمد يجي يأخذناا
رنا بسرعه : لاا وش دعوه نأخذ لنآ ليموزيين آسررع
قآموا بسرعه ولبسوآ عبايآتهم وطلعوا من الفندق حصلوآ لهم سيارتين وراحوا كلهم ربع ساعه بس ووصلوا
نوف : كم حسآبك
صآحب الليموزين : 30 ريال
نوف طلعت المحفظه و حآسبته
نوف : يلآ بنات وراي بسرعه
دخلوا وراحت رنا تكلم الرسيبشن
رنآ : السلآم عليييكم
الموظف : وعلييكم السلآم
رنا : ممكن تنآدي لي الدكتور آمين
الموظف : شوفيه قدامك بالممر
راحت رنا عنه ووقفت قبال آمين هع
رنا : دكتوور صحيح امي فآقت
د . آميين : آيوآ تعالي شوفيهآآ
راحت رنا ووراها البنات
د . امين : دخلي شوفيهآآ ولكن آهم شي هو آنك تبتعديهاا عن الكلام بكثرهـ ولا تطولين رجاًء عندهآآآ لآنو تعرفي هالشي بيأثر عليهآ زيآدهـ
رنا بعجله : طيب طيب
طالعت في البنات : تعالوا معي
نوف : آنتي اول وبعدين احنا بنجييك
رنا : آوكـ
دخلت رنا ومعها النيرس فتشت الطرحه وطاحت عيونها على آمهاا وهي بعد تنآظر في رنآآ
تمآسكت آعصآبها : يمــه
آم رنا طالعت فيهاا وتركز في كلمتها قالت يمه مين هالبنت مبين عليهآآ غلطآنه
سآرهـ بتعب : شكلك غلطآنه يآبنتي
رنآ قربت منها ومسكت يدهآآ وبكت : لآ مو غلطآآنه آنتي آمي سارهـ وانا بنتك رنآآ آيه رنآآ يمه مآ تتذكريين لما كنت صغيرهـ رحتي مع آبوي العمرهـ وخليتوني عند صديق آبوي وآنا كان عمري سنه
آم رنا تحاول تتذكر وناظرت فيها : كم لي بالغيبوبه ؟؟
رنا : يمه لكـ 20 سنه وآنتي على هالسرير
آم رنا نزلت دموعها : آبوك وينه ؟؟
رنا نزلت رأسها : مآ بقى لي بهالدنيآ غيركـ يمه
عرفت سآرهـ آن زوجها رآح لربـه اللي هو آرحــم منهآآ
سآرهـ لآمست يدهآ وجه رنآآ وتحرك شعرهآآ بيدهآآ
سارهـ : كبرتي يمه كبرتي
رنآ : السنين يمه تمشي
آم رنا : آحكيلي يمه كيف كنتي عآيشه مبسوطه والا لآ عمرك تضآيقتي والا حزنتي والا البسمه على وجهك
رنآآ آهـ بس يمه وش آقول وش آخلي تعذبت يمه في بعدكـ آنتي و آبوي آهـ بس قولي وش شفتي من عذآب بحيآتكـ
رنآ تخفي ألمهآ بأبتسآمه : لآ آبد يمه مستآنسه حيل معآهم بالذآت البنات والله يمه طيوبآت حييل وينحبون من اول مرهـ تشوفينهم
قآمت رنا وفتحت الباب : تعآآلوا لآ توقفون برآ كذآآ
دخلوا البنآت وحدهـ ورى وحدهـ
البنات : السلآم علييـكم
آم رنآ : وعلييكم السلآم
نوف : الحمدلله على السلآمه خآلتي
والكل تحمد لهآ بالسلآمه
ام رنا : الله يسلمكم
نطت رنا ووقفت بينهم
رنآ تأشر لأمها : يمه آعرفك عليييييهم
هذي نوف آكبر وحدهـ فينآآ هي اللي تنبهنآآ على الخطأ والصح مرهـ طيووبه وترى هي متزوجه وعندها ولد
ضربتها نوف بكوعها
رنا : آآآي مآ عليه اللي بعدهآآ
هذي جمآآنه شوفي يمه مآ آحلاهاا تهبل
آبتسمت لها جمانه
رنا : بس مو آحلى مني ههههههه
واللي جنبهاا فججر نعوومه حييل وعسوله وقلبهآ آبيض
آستحت فجر وضحكت
رنا : وع مو لايق عليك الحيآ خخخخخ
والتؤام حلآ و غلآ مشآغبات حيييل بس مآ عليه يونسون الخآطر
ضحكوآ وردت لهم رنا : بسم الله جنيات ههههههه
وهذي الصعنونه شوق مهضومه كتير هع
آبتسمت سارهـ : ما شاء الله عليهم مبين عليهم حبوبآت
رنآ بونآآسه : فووق مآ تتصوريين يممه موواقف نسويهآ مآ تخطر على باااالك مجننين الخلق من رجتنا هههههه
سارهـ : لآ يمه آعقلوآ مو زين كذآ وش يقولون علييكم النآآس
جمآنه : خآلتي وش علينآ من النآآس وكلامهم ترى كلامهم لا يودي ولا يجيب
غلآ بهبال : آييييه ونعطييهم بلووك وديلييت بعد
فجر : آحنا يآ خالتي لو قعدنآ على كلام النآس كان مآ سوينآآ شي آبد
آم رنا عرفت آن مآفي فآيدهـ معآهم : الله يهدييكن بس
وقفت النيرس وقالت لهم خلآص آطلعوآآ طولتوآ عندهآآ
رنآ : بس آنآآ مافي يطلع
النيرس عصبت : مافي يجلس آنت برآ يلآ كلكم برآآ
حلآ تولعهآ : آهآآنه قووويه لنآآ وبالذآت لك يآ رناا لآ تسكتين هههههه
البنات : هههههههههههههه
رنآ : وانا قآعدهـ على قلبك انا هنآ عند آمي
النيرس دفتها من كتفها : مآآفي يلآ روح روح
رنآ عصبت : رآحت روح الشيطان قلت لك آنآ مافي يطلع بس هذآ بنات يروح انا لآ والف لآ
نيرس خافت منه : يعني انت مرافق مافي مشكل
رنا بصوت واطي : غصب عنك مافي مشكل
البنات : ههههههههههه
النيرس : طيب روح سوي اوراق انت مرافق واخذ بطاقه لك
قامت رنا وتكلم امها : يمه انا بروح آسوي الأوراق واجيك
آم رنا : لا يمه روحي مع البنات هنا الغرفه بارده وتمرضين
رنا بتبكي : يمه مافي روحه عنك بعد اليوم ببقى معك إلين تطفشيين مني
سارهـ تعبت : نوف سمعيني آنتي والبنات
نوف : آمريني يآ خاله
سآرهـ : بنتي رنآآ تطمنت عليها بعد مآ شفتكم آماانه معااكم لا صآر لي شي لآ سمح الله تنتبهون لهآ ولا يكدرها شي ولا يضآيقهآآ شي ولا تبكي هذي وردهـ حرآم تذبل
رنا بخوف : يمه وش هالكلام الله يطول لي بعمركـ آنآ مآ صدقت تصحين وترجعين لي وبالنهايه توصين علي تكفييين يمه اذا تحبيني لا اسمع منك هالكلام
آم رنا : انتي اذا تحبيني صدق روحي مع البنات وبكره وقت الزيارهـ تعالوا كلكم و اذا تأخرتوا دقيقه وحدهـ آزعل علييكم
رنا بعدم رضآ : اللي تشوفينه يآ نور عيني
بآست يدهآ و رأسها وطلعت ورى البنات يمشون بالممر
فجر بهدوء : رنآآ
رنا : هلآ
فجر بتردد : سألتك خالتي عن حياتك كيف معنا صح ؟
رنا عرفت مقصدها : سالت وقلت لها اني مع البنات الدنيا بخير بعيوني
فجر : لا آقصد معاملة ابوي و امي لك ؟
رنا طالعت فيها وتكلمت بألم : لآ مستحيل اقول لهاا مهما كان ما انكر الأيام الحلوهـ اللي قضيتها معاكم
آبتسمت فجر وردت لهآ الأبتسآمه رنآآ
غلآ شهقت ووقفوآ البنات
نوف آتخرعت : وش فيييك ؟؟
آشرت غلآ لشخص قدامهم جآي بالممر
شوق : آسكتي فضحتينا كان آشرتي بدون شهقه
حلآ بلمت : يحق لك تخقيييين عندهـ مليون آلف خقه
جمانه ضربتها وسحبتها
رنا : آمشوآ بسرعه ترى آنتبه لنآآ
قرب الشاب من عندهم وآبتسم ووقف قبال غلآ
الشاب متعدم لآبتسآمة سيجنال : خير آختي مضيعه شي بوجهي
غلآ برجه : بس سؤال يعني
نوف قآطعتها : معلييش غلطانين آخوي
الشاب : لآ عاادي مآ حصل شي
غلآ رآكبه رآسها : لحظه لآ تروح هو سؤال بس
الشاب آبتسم : آمري
غلآ تضحك : ههههههه آي صالون صلحت عنده السكسوكه
الشاب ماات ضحك وجلس على الأرض ومآسك بطنه من الضحك
نوف مسكت غلآ من الفشله وآسرعوا في مشيتهم إلين طلعوا من المشفى
البنات فجروهآآ ضحك : ههههههههههههههههههههههههآ آآي
حلآ : آوووهـ يآ بطني تقطع من الضحك
رنآ : آجل سؤال انا حسبت شي مهم هههههههههههه
جمانه مآسكه بطنها : لا وبالنهآيه آي صالون حلقت عنه وسويت السكسوكه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
غلآ متفشله : آنآ شلون قلتله صالون كان قلت له عسى مآ شر وش جآبك هناا
نوف : بعد بعد ورى مآ تقولييين الشماغ هذآ علييك آقووى شي
غلآ بهستررهـ : وآنتي خليتيني آقوول شي
نوف عصبت : غلاآآآآآ ترى زودتيهااااااا
فجر : حسبي الله على إبليسك آمداه الرجال صابه شي من الضحك وتنوم
غلآ : هههههههههههههههههههه
شوق تأخذ لها نفس : يوومه وش هالضحك ذآآ
غلآ ترجع في مشيتها : برووح آتنووم معه ههههههه
البنات : ههههههههههههههه
نوف : فجر و جماانه تعالوا ندور لنا سياره نروح الفندق
راحوا معاهاا وكملوا البنات ضحك وسووالف
......................*********...................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 07:45 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــآآآآت الثـــآمن عشــــر ~
في الأستراحه عند الشباب
يآسر : هلآ هلآ يآ مطووليين الغييبه
نواف و بدر ضحكوا وسلموا على الشباب ووصلوا عن سعود
سعود بضحكه : رواحوا انا مخصمااكم
بدر ضحك وشد يدهـ قومه وسلم عليه وضممه
سعود بعدهـ : حشى زوجتك وانا مدري
الشباب : هههههههههههههههه
طرى على باله جمانه وآبتسم : لآ تصدق نفسك عآآد
سعود : انا قلته انكم مو وجه صدآآقه
نواف : سعوود
سعود برواقه : هلآ حبيبي
نواف ضحك من سعود عمره مآ يترك حركآته وهباله : لآ يكثر بس
يآسر : تعآلوا هنآ شبآب نجلس
وجلسوآ نواف وبدر جنبه
سعود مسوي نفسه زعلآن : الحين وانا ورى مآ قلت لي تعال آجلس معنآ
بدر يمزح : لآ فكه منك يآ رجال خخخخخ
الشبآب : ههههههههههههههه
يآسر : حلوهـ وبالوجه بعد خخخخ
سعود تنرفز : قسم آنكم جحلط و سملق بعد هنقلعوآ يلآ
بدر : طآقتة آوم العبيد
يآسر يزيدهـ : آيه لآ عصب مآ يدري وش يقول
نواف : آرحمنآآ يبو هههههه
قآم سعود وهو مطنش كلامهم وطلع برآ عند المسبح
لحقوهـ آخويآهـ وهم يضحكون عليه
يآسر : سعوودي
سعود بنص عين : آصغر عيآلك آنآآ
بدر : هههههههههههههههه
نواف جلس جنبه : لآ جد سعود وش فييك مآ كنت كذآ تتضآيق من آي كلمه نقولهآآ صآر لك فترهـ وانت تحسس من كلامناا علمنآآ وش بدآخلك
سعود : مآفيني شي وآتركوني لحآلي هنآآ ودخلوآ عند الشبآب
يآسر بجديه : سعود خآلتي والأهل فيهم شي ؟
سعود وهو يعدل الكأب : لآ لآ
بدر مد يدهـ : تعآل تعآل معي سعود
رفع نظرهـ : وين آروح معك ؟
بدر : نبي نتمشى شوي يلآ
قآم سعود : آوكـ
بدر : يلآ شباب تعآلوا معي سيآرتي
الشبآب : مشينآآآ
ركبوآ كلهم وحركـ بدر وطلع برآ منطقة الأسترآحات
نواف : نتمشى كذآ و آحنا بالسيآرهـ والا نطلع لمكآن
بدر : مدري بس المهم نطلع نروح آي مكان
يآسر : مآ تحصل غير الكوفيهآت كل الأمآكن عوآيل
نواف يلطف الجو : سعود تبي مفطح فرنسي وتروق
الشبآب : ههههههههههههههه
سعود دمعت عينه : مآ آصدق آني بفقدكم وبفقد لمتكم الحلوهـ
وقف بسرعه جنونيه بدر في مكآن بر
نزل سعود على طول من السيارهـ ونزلوآ الشبآب معه
بدر بصدمه : وش قلت آنت توك ؟
يآسر : آنت صآدق بكلآمك والا تمزح مثل كل مرهـ ؟
سعود يتنهد : يآليتني آمزح
نواف : ليش تفقدنآآ وين بتروح آنت ؟
سعود : نقلوآ وظيفتي للريآض والتدريس بيكون هنآآك
يآسر : متى صآر هالكلام ؟
سعود : قبل آسبوع بس مآ حبيت آخبركم
بدر : الدرآسه بآقي لهآآ فترهـ طويلهـ
سعود : يعلم اني من الحين فآقدكم شلون لو رحت هنآك مدري شلون تتأقلم حياتي بالرياض
يآسر يحآول يغير مودهـ : شبآب شرآيكم بكرآآ طلعة الملآهي
ضحك سعود : هههههههه آي والله جآآت بوقتهآآآ
بدر مبتسم : آحــم آحـــم شباب
يآسر : قول وش عندكـ
بدر : بصرآحه نوينآآ آنآآ ونوآف نخطب ونتزوج
سعود يقلد : كلوووووش
نواف مات ضحك على سعود : هههههههههههههههههه
يآسر : مبرووك والله مبرووك مآ بغوآ شيآبنآآ يتزوجوون
بدر تنرفز : شآيب بعيييينك
سعود : يالله بالتووفيق شباب وخبرونآ آول بأول عشآن نأخذ خبرهـ ( غمز لهم ) خخخخخخخ
نواف : لآ يكثر بسسس
الشباب : ههههههههههههههههههههه
بدر : و آنت يآسر مآتبي تتزوج
يآسر : لآ يآ معوود مآلي خلق للزواج هالفترهـ
سعود : الله يعييين
نواف : و آنت يآ سعوود
سعود بتفكير : مدري والله آموري هالفترهـ ملخبطه شوي
بدر وقف : ربي يسهل علينآ كلنآآ
الشبآب : آميييييييييين
سعود : الجو حلوو والهوآء بآآرد شووي
نواف سند ظهره على السيآرهـ وينآظر بالقمر : صدقت سعود
يآسر : مطولين يالربع والا نمشي
بدر : السآعه 11 تبون نروح الكوفي والا بيوتنآآ
سعود : لآ نروح الكوفي نتسلى شوي
نواف : تكككفى لآ تقول بصووتك العآآلي : آبي مفطططح فرنسسسي
الشباب : هههههههههههههههههه
سعود : اصلاً هالكلمه بتذكركم فيني ووقتها تقولون وين سعود يقولهآآ
بدر : الله لآ يحرمنآآ منك يآ وجه السعد
سعود : ولا منكم يالغوآآلي
نواف يأشر لهم لحظه آكلم موبايل
نواف : السلآم عليييكم
محمد : هلآ والله وعلييييكم السلآم
نواف : آخبآرك يالحبيب
محمد : آخباري زينه انت وش علومك ؟
نواف : الحمدلله علومي تسرك
نواف : الأ اقول محمد
محمد : سم حبيبي
نواف : آنآ والشبآب قدمنآآ موعد الملاهي لبكرآآ وش رآيك آنت ؟؟
محمد : مدري والله يآ نواف يمكن آجيكم ويمكن لا
نواف : لآ طلبتك يآ محمد تعال آنت والأهل كلهم يغيرون جو شوي
محمد : خلآص تم يا رجال
نواف آبتسم : تسسلم والله
محمد : الله يسسلمك الغآلي
نواف : يلآ تأمرني شي
محمد : لآ سلآمتك
نواف : فمأن الله
محمد : فمأن الكريم
بدر آبتسم آبتسآمتة العريضه : كنت تكلم محمد
نواف ضحك : آيووهـ
بدر : يالبييه بس
سعود و يآسر مو فآهمين السالفه !!
سعود : فهمونآآ وش فيه ؟؟
نواف ضحك : آبد مآ غير بدر ضحك لمآ عرف آني آكلم محمد
يآسر يطالعهم : طيب وليش ضحك بدر ؟؟
بدر : لآن هو آخوي زوجتي مستقبلاً
سعود و يآسر : هههههههههههههههههه
يآسر : قوول كذآ من آوول
نواف ركب السياره : يلآ على الكوفي شبآب
الشبآب : قدآآم

...................***********.................


( بيت الــجدهـ )

دخل عبدالعزيز الصآله وشآف آمه وآخته جآلسآت
عبدالعزيز : السلآم عليـكم
ردوآ عليه : وعليييييكم السلآم
جآء لـ أمه وبأس رأسهآآ وقعد يمهآآ : كيفك ميمتي اليوم ؟؟
امــه : بخير يآ وليدي بخيير
لف عبدالعزيز لـ آخته ومد لهآ الظرف : خذي آستآنسي وكملي ونآستك بشوفتهآآ
آم بندر بأستغراب : شنو هذي ؟!
عبدالعزيز بسخريه : ورقة طلآقك خذيهآآ
مدت يدهآآ وخذتهآ منه : متى سلمهآآ لك ؟؟
عبدالعزيز : آليوم المغرب شفته وسلم علي و آعطآنيهآآ ووصآني على عيآله وراح لطريقـه
الجدهـ عصبت : هذولي عيآآله شلوون يروح ويخليييهم
عبدالعزيز تنهد : بنتك هي اللي هدمت بيتهآ بيدهآآ تتحمل الحيين نتايج قرارهآآ
ام بندر : عيالي بيعيشون عندي عآآدي
الجــدهـ : البنآت وينهم يآ عبدالعزيز ؟؟!!
عبدالعزيز وقف : بالحفظ والصون يلآ عن آذنكم بروح انام
طالعوهـ وهو طالع الدرج وآختفى من عيونهم
قامت هند : يمه آنآ بروح لـبنتي ليـن
ام عبدالعزيز : روحي الله يصلحك ويهديكـ

....................***********................... ...



رآكان : تبي الصرآحـه يآ محمد
محمد بسخريه : قول آحب آنآ الصرآحه
رآكان : تغيرت آحس علينآآ مآ آنت محمد اللي كآن يجينآآ كل وقت ويشيش معنآآ ويدخن ونأخذ من هالشرآب الحلو
مهند بتريقه : يمكن الرجال تطوع
الشباب : ههههههههههههه
محمد : لا بس آنآ حبيت آبعد عن الدخان والشيشه والله دمآر يآ شبآآب لكن مآ يصدق إلين يجرب ويطيح تعبآآن منهآآ

رآكان : صدقت يآ مهند شوف جآنآآ المطوع ينصح
الشبآب : ههههههههههههههههههههههه
مهند : خذ بس هالرأس خلصه وبعدهـ اذا تبي تترك آترك بكيفك
محمد يبعدهـ بتقزز : لآآآ لاآآآ مآآآبي خليييه لك
جآسم : غريبـه مو هذآ محمد اللي نعرفه وكآن يخلص كم رأس بالسآآعه
رآكان يستهزء فيه : تحصله بكرآآ يشتغل بالهيئه
الشباب : هههههههههههههههههه
قآم محمد من عندهم وهو حآلف مآ يجي عندهم من بعد هاليوم
محمد وهو طالع : الله يهديكم قبل فوآت الآون
مهند مآ آهتم لكلآمه : سكتوآآ خويتي آتصلت علي
رآكان : تكفى آبي آسمع صوتهآآآ
مهند : وش تبي في صوتهآآ ترآهـ يخرع بلد بس قآعد آجآملهآ آنآآ
جآسم غمز له : آهم شي لآ تنسى آصحآآبك معك
مهند رفسه برجله : هذي مآ فيهآآ كلام يآ جآآسم
جآسم يتمآيل بجسمه من تأثير الخمر : يلومووني فييييك يآ حبيبي ههههه
كآن هالمنظر المحزن قدآم محمد تأسف لحآلهم وطلع من بيت خويه وهو نآدم على كل لحظه ودقيقه قضآهآ معآهم فعلاً هالأشكال هم أصحآب السوء اللي يجرونك لمصآيب يدني لهآ الجبين
الله يهدي شباب المسلمين لطريق الحق ~



.........................************............. ....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 08:50 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــآرت التــــآسع عشــــر ~
فتحت نوف الباب ووراها البنآت دخلوآ
جمآنه مآسكه رآسهآآ : يالله رآسي يدور كذآآ يدور كذآ يدور كذآآ ( وتمثل لهم بيدهآآ )
رناا : سآعتييييييييين لف برآسي لفه مجنووونه
غلآ تمسك راسها : احنا لو قلنآ للشآب اللي شفنآه بالمشفى كان بنص سآعه وصلنآ هنآآ
نوف ضربتهآ بشطنتها : شب شب غلوو
حلآ : وهي صآدقه اجل يكذب علينآ صاحب الليموزين ويقول عآرف و بالنهآيه تورطنآ فيه
شوق وهي مغمضه عيونها : وصلوني للسرير مآفيني آتحركـ
رنآ تستهبل : نوف روحي جيبي تريلآ تشيلنآ كلنآ لغرفتنآآ
البنآت : هههههههههههههههههههه
فجر : لا انا رجولي تكسرت و تورمت صارت ريحتها وعععع
حلآ : قررف يآ وصصصخه آنقلعي عنآآ
فجر : هههههههههههه آبي آتسبح آنآ الحييين
نوف : لآآآآ اناا اول
راحت رنآ تركض ودخلت الحمام ( الله يكرمكم )
فجر آنصدمت : وش تسسسوين آنتي ؟
رنآ بنذآله : بتسبح ههههه
نوف آنقهرت : لااا مآ يصييير
طنشتهآ رنآآ وكلمت جمآنه : جمون هآتي لي ملآبس من الدولآب
جمآنه : مآآآبي
رنا : حلوو آنتي آحسن وحدهـ فيهم عطيني بيجآمآآ
حلآ : مآ نييييب قآآيمه لك
رنآ : بنآت يلآ عااد بلآ دلع قوموآ
البنآت : مآآآآآآآنبي
طالعت رنآ بالحمام حصلت برنص تبعهآآ
رنآآ : مآآني بحآجتكم لقيت برنص هههههههههه
حلآ : النذآله تمشي بعروقهآآآ
رنآ سمعتهآآ وفتحت البآب : من زمآآن توك تكتشفين
غلآ : لآ بس قلنآ يمكن آعتدلتي
رنآ : آحلمـوآ ههههههههه
شوق علت صوتها : خلصي بس وراك آمة محمد كلهآآ
فجر أمر : ربع سآعه بس وآن مآطلعتي آطفي عليك الليت
رنآ : لاآآآآ خلااص الحين 10 دقايق وآطلع وقفلت الباب
غلآ بضحكه : صدقت كلامك ههههههه
حلآ : انا آخر وحدهـ بتسبح لو آجلس سآعتين و يآويل اللي يقول طلعي
جمانه شهقت : يوووهـ محمد آتصل علي 3 مرآت ما رديت
نوف : آتصلي علييه
جمانه اتصلت عليه ورد عليها من اول رنه
محمد : بدرررري تو النآآس
جمانه آبتسمت وبكذبه قالت له : كنت آتسبح ما دريت عنك
محمد : آهآآآ طيب آسمعي ووصلي الكلام للبنآت
جمآنه : شنوو ؟؟
محمد : بكرآ طلعة الملآهي آجيكم بعد المغرب من عند المشفى ونروح آوكـ
جمآآنه بونآآسه : تأمر آمــر حبيبي
محمد : مع السلآمـه
حلآ بطفش : ونسسسينآآ معك
سكرت جمانه الأتصال : وآآآآآوو بكرآ بنروح كلنآ للملآهي وآ خيييييراً
فجر تسألها : متى نروح ؟؟
جمانه : يقول المغرب نمشي
غلآ : الله ونآآآسسسسه جد
شوق مسكت الريموت تقلب بالقنوآت : بس آي ملآهي نروح لهآآ ؟؟
جمآآنه تفكر : آمممم مدري بس آعتقد مآفي غير ملآهي حكير
نوف : و رنآ كيف رآح تسوي ؟
سمعتهآ رنآ و هي طآلعه : عآآدي آنتوآ رآحو وانا بقعد عن آمي
غلآ تستهبل : وانا معك مآ يصير آخلييييك لوحدك
نوف بنص عين : صح مآ يصير تخلينهآآ لآزم تروحيين وتشوفيين اللي صقعك بكهربآآء
غلآ تهز رأسهاا وتضحك : هههههه وآحلى صقعة كهربآآآء
البنآت : هههههههههههههههههههه

حلآ : لآ تكفووون خلونآآ نروح الملآهي و نونس آنفسنآآ ونطلع كل صرآخناا اللي مكبووت بدآخلنآآ ومآ علينآآ من آحــد
فجر تصفر : آموووت انا ياللي مكبوت بدآخلنآ خخخخخ
حلآ بأستهبال : لآ بغيتوآ تسمعون الكلمآآت باللغه العربيه تعآلوا عندي قآموس هالكبر برأسي بسم الله علي رآسي
شوق : الأ قوولي عندك بهالرأس الرجه والصرقعه
حلا تدفهآآ : سلآمتك يآ بعدي
شوق : خلاص خلاص الحآل من بعضه ههههههه
غلآ تخزهآآ بعينهآآ : رحـــم الله إمرء عرف قدر نفسه
البنآت : هههههههههههههههههههه
رنآ رآحت للمطبخ : مييين فيكن بدهآ قهوهـ ؟؟
البنآت بصوت وآحد : كلنآآآآ
رنآ تبتسم على جنب : كلكم آجل ؟!
جمآنه تطآلعهآآ : آشــم ريحة خيآآنه
رنآ تدور حول نفسهآآ : اللي تبي قهوهـ تسوي بيدهآآ انا بسوي لروحي بس
شوق بقهر : حرررآآم بس شهيتينآ على الفآآضي
نوف قآمت : طيب يبقى معك آظرف قهوهـ ؟
رنآ مسكت 3 مغلفآت : بس هالثلآث
فجر : عآآدي يكفون
غلآ تمددت على الكنب : مين بسويهآآآ انا حدي كسلآنـه
حلآ : آنآ بسوي
وقفت ورمت عبآيتهاا على الكنب ورفعت شعرهآآ بالشبآصه وراحت المطبخ خذت المغلفآت من عند رنآآ و سوتهآآ وجآبتها لهم بالأكواب
شوق : تسسسلم هالديين الحلوهـ
حلآ آنحرجت : الله يسلمك حيآتي
غلآ تحآرشهآآ : عسى آن شاء الله دووم كذآ مطيعه وهآآديه
حلآ : ههههههههه
غلآ : يآآآربي مت ضحك على السآيق الهندي آفتر
رنآآ : ههههههههههههه آنآ ضحكت آكثر شي لمآ قآل ان آسمه آفتر
حلآ : عسآآهـ الفرهـ اللي تفر رآسه مثل مآ فر رآسنآآ
نووف تضحك : ههههه خووش دعووهـ
البنآت : ههههههههههههههه
جمانه : تعآلوآ بنآت نجلس هون ونعدل جلستنآآ
قآمت فجر وجلست مقآبله جمآنه
اومآ البنآت الباقيآت جلسوآ جنب بعض
شوق تطالعهم وتضحك : ههههه مو حلووه كذآ صآفيين جنب بعض
طلت حلآ برأسها : ليييه لآ يكوون آحنآ بمنآسبه ههههههههه
رنآ : لآآآآ جآلسين نستقبل المعآزيم هههههه
قآمت نوف من عندهم وجلست لوحدهآ على الكنبه
غلآ : آجل بعدووآ آنآ بروح آجلس في الدولآب فوق ههههه
مسكتهآ حلآ : لآ تكفيييين آرحمي الدولآب لآيطيح علينآآ
غلآ : آنجلعي بس
رنآ تقلد : آيس كلآم هدآ مآ يسير
شووق : لآآآآآآ آفتر هنآآآآ بعد تهئ
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فجر بونآسه : قومي رنآ و غلآ مثلوآ لنآ كيف كان يسوي آفتر
غلآ : عز الطلب ههههه
رنآ طلعت شبآصتها وتركت شعرهآ مسيح وسوت مثل الهنود خخخخخ
وغلآ تقلد صوت نوف وشكلهآآ
رنآ : آنت فيييين يبقى
غلآ : يآ محمد قلت لك الوصف تبع السكن فندق ميرديان
رنا تبتسم مثل السايق صآف سنونه خخخخ : آنآ مآفي مهمد انا آفتر
غلآ بصوت وآطي : الله من زين الأسم
رنآ : طيب آنت قول فين هدا ميدان مكه
غلا حطت يدها على رأسها : ميرديااااان مو ميدااان
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
غلآ : روح شاارع الملك عبدالعزيز حي آجيااد هنآك
رنا : زديد هدا فندق
غلآ بصوت وآطي : الله من البلشه من ذآ الهندي آبتلش فيه هالبلد توهـ مستقدمينه ومضيع الدنيآآآ
البنآت : هههههههههههههههههه
تهز راسها : آيس كلام آنت
غلآ : آفتر وقف على جنب خلاص ننزل احنا ندور سياره ثانيه
رنآ : علي الهرآم مآفي ينزل
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حلآ : آووهـ يآ بطني كملي كملي
شوق : ينعن آوووم التقلييييد هو الحييين يعرف علي الحررام ههههههه
جماانه تحمست : كملوووا بنآآآت
غلآ : آنت الحين روح حي آجيآآد وهناك لا شفنآ الفندق نعرفه
رنآ : مسكل مايعرف انا وين هي ازياد بس دقيقه انا اكلم صديق هو يعرف
رنا رفعت الجوال : هللللللوووو صديق
حلآ فطست ضحك : ههههههههههههههه هلت سنوونك يالدووبآآآ ضبطتي الدووور صح
البنات : خخخخخخخخخخخخ
رنا تكمل : صديق وين هزا ميدان مكه
غلآ بسرعه : لاآآآ ميرديااان مكه
شوق فجرت ضحكتها : لآآآآآآآآآآآ ماا اقدرر لما قااال ميدااان مكه مسكت بطني بس الحييين ما اقدر ههههههههههههههههههههههههه
فجر : بس بسسس بطني تقطع من الضحك
غلآ : كل هذآ كوووم والكووم الثآآني لماا يقول لناا اذا في مشوآء نكلمه يجي لنآآ
جماانه : قطييييييييعه هذا اللي بقى ندوره تووبه والله نختار لنا ولد هالبلد آحسن من هالضايع
قامت رنا وخذت الكوب و راحت للمطبخ
فجر تتثأؤب : يلآ عن آذنكم بروح آتسبح و آنااام
غلآ : يووه السآعه 12
حلآ وهي رآيحه : سي يو سليييب
جمانه : سي يوو
رناا : نووم نووم نوووم
شوق : نووم نووم نووم
غلآ : نووم نووم نووم
نوف : حلووه النغمآآت
البنآت : ههههههههههه
طفوآ الأنوآر وكل وحدهـ منهم رآحت في سبآت عميق ==< برآآ هع هوع هآع


....................********.................

آذآن الفـــجر ~

الله أكبر ، الله أكبر
الله أكبر ، الله أكبر
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد ألا إله إلا الله
أشهد أن محمداً رسول الله
أشهد أن محمداً رسول الله
حي على الصلاة، حي على الصلاة
حي على الفلاح، حي على الفلاح
الله أكبر ، الله أكبر
لا إله إلا الله


آم محمد ولآبسه جلآلها قامت تصحي زوجها للصلاهـ
ام محمد : آبو محمد قوم آصحى الصلآه الحين تقووم
آبو محمد قآآم وتعوذ من إبلييس
آبو محمد : آعوذ بالله من الشيطآن
آم حمد : آيوهـ تعوذ منه لآ يغطك بالنوم
قام وراح تؤضآآ
آم محمد : الحمدلله على نعمة الأسلام
سمعت طق خفيف على الباب وفتحته شافت ولدها محمد قدامها لابس ورايح المسجد
محمد بأس يدهآ : صبحك الله بالخير يمه
آمــه آبتسمت له : صبحك الله بالرضآ والسرور
محمد : قولي لآ آبوي آني سبقته للمسجد
آمــه : آن شاء الله
راح من هنا محمد وطلع آبوهـ متوضي
آبو محمد : بعد الصلآهـ آبي دلة قهوهـ
ام محمد : بروح الحين آصلحهآ لك وترى ولدك محمد سبقك للمسجد
بو محمد : طيب طيب
نزلت ام محمد من الدرج ولسآنها يردد آذكآر الصبآآح
آما بو محمد طلع من غرفته و راح لغرفة فهد وبندر يصحيهم للصلآه
آبو محمد دخل وشافهم نايمين وصرخ عليهم : يآ عياااال قوموآآ صلووا هدآكم الله قوموآآ
بندر وصوته كله نوم : عمي تكفى خلني شوي بس شوي
آبو محمد : لا وانا عمك قوم صل وبعديين تعآل كمل نوومك
بندر رمى الغطآ : آ ن شآء الله
ألتفت شاف ولدهـ فهد باقي ناايم وبعصبيه : فههههد قووم الصلآه يآ ووولد
فهد قمز من نومه : آن شاء الله يبه
ولف شاف بندر قاعد على السرير ونايم ضحكه بنفسه : بندر آصحي يلآ
بندر وقف : حآضر حآضر
قآموا العيال وراحوا يتؤضون وطلع ابو محمد من البيت راح للمسجد

...............**********.............


{ فـــــــــآإرس و رجـآإلــه }
جآلس بمكآن موحش وحواليه كل رجال وآشكآلهم تخرع بلد هذا غير عضلآتهم وكلهم لا بسين آسود × آسود
والسلاسل على ارقآبهم والجوالات بيدهم

فآرس لآبس بنطلون جينز وتيشيرت آبيض وفآتح ثلآث آرباع التيشيرتت
هذآ غير السلآسل الي معلقهاا عليه

الرجل الأول : آستآذ فآرس آنآآ آؤيد فكرتكـ
الثآني : بس آحس آنها صعبه خآصه وان المكآن عآآم
الثآلث : آنآ من رآيي آننآ نقتحم جناحهم بحكم مافي رجال عندهم
فآس وبيدهـ السيجآرهـ وبتفكير : يآ حبآيبي آنتم الموضوع يبي له شوي تخطيط عشآن مآ ننكشف
الثآني بخبث : من نظرآتك آعتقد ان في بالك خطه خطيرهـ
فآرس بضحكه : ههههههه حبيبي آنت
الثآني : آمرني وانا آنفذ لكـ
فآرس ينفث الدخان من فمه : لآ آنت خلك معي وهم اللي ينفذون
الشباب : تأمر آستآذ فآرس
فآرس بقوهـ : آبي مرآقبه شديدهـ عليهم وبالذآت هي ترآقبونهآآ وين تروح ومن وين تجي لكن الحرص وآجب مفهوم
الشبآب : مفهوم طآل عمركـ
فآرس بسخريه : يلآ عطوني عرض آكتآفكم
رآحو مجموعة شباب عددهم 4 للمرآقبه
ومآ بقى عندهـ غير شخص وآحد
آستآذ فآرس آتريد تنفيذ الخطه الليله
فآرس آبتسم : آكييييد و آحلى شي لآ كان الووووقت توهـ بدري
تذكر شكل آبوهآآ لمآ يعرف باللي آسويه في بنته آنآ متأأكد من يدري يحب رجوولي ويطلبني لهآ للزواج منهآآ
ووقتهآآ يآ فآرس آرفضه و آخلي هالرآس اللي رآفعه علي وفرحآن فيه ينزل وهو مآيشوف دربه

بصوت عالي وبضحكه خبيثه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
...........................************........... ........


بفندق ميرديآن

فجر خلصت الصلآهـ ورجعت السجآدهـ لمكآنهاا
نوف من وراها : تقبل الله
فجر : منآ و منكم صآلح الأعمال
نوف : تعآلي نصحي البنات قبل يوفوتهم الوقن
فجر : آوكـ انا بروح آصحي جمانه و رناا
نوف : الله يعييين عن التؤام وشووق
دخلت نوف للبنات وراحت لـ حلآ : حلووو يلآ آصحي
حلآ تتكلم وهي نعسآنه : وليييه يعني آحصى يختي يآ حبكم للأزعااج آنتم
نوف أستغربت : يعني الحين آصحيك لصلآة الفجر وتقولييين آزعااج
حلآ فزت : يوووه سووري على بالي تتنذليين فيني
حركت حواجبها : كلن يرى النآس بعين طبعه
و راحت لـ غلآ و شوق لآنهم جنب بعض
نوف بصوت عالي شوي : يلآ نرووح الملااااااهي
صحوآ البنآت بسرعه : مـــــن جــــد
حلآ : ههههههههههههه
نوف : لآآآ لآآآ ههههههههه
غلآ بقهر : وليش طيب تصحينآآ ؟؟
نوف : صلآة الفجر يآ حلووهـ
شوق قامت : طيييب
رآحـوا صلوا كلهم
فجر : جموون رنووي يلآ عاااد آصحوآآ مآ صآآرت من الييوم آصحي فييكم وما آنتم راضييين تقوموون
رنآ بعتب : بقوم بس رجاًء لا عاد اسمع منك كملة رنوي بعد اليوم
فجر بأسف : آوك بس مآ صدت آذكرك بشي
قامت بسرعه رنآآ : ليه آنآآ نسيت أصلاً بس كذآ مآ آبي آسمعه
ودخلت وسكرت الباب وراها
فجر راحت جلست على طرف الكنبه : جمون لايكون زعلت مني رنآ ؟
جمآنه عدلت جلستهآآ ورتبت شعرها : كان المفروض ما تقولين لهآ رنوي آبد بس عآآدي آنتي مو قآآصده وبعدين آنتي سمعتيهآآ تقول ليش آنآ نسيت يعني هي بس تتنآسى
فجر تنهدت : آوكيك يلآ صلي قبل الوقت ما يضيع
جمانه : آن شاء الله
مرت ربع ساعه وخلصوا البنات صلاتهم وجلسوا بالصاله
نوف : آمممم تبون نطلب لنآ فطور والا نكمل نومنآآ
البنآت بسرعه : لا نكمل نومنآآآ
نوف قآمت : اجل نوم العوآفي يآ حلووين
....................*************...............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.