آخر 10 مشاركات
وكأنها رملة..! (59) -قلوب نوفيلا- للآخاذة: eman nassar [مميزة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : eman nassar - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          213 - لم أعد طفلة - بيني جوردان (الكاتـب : PEPOO - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          4-عاصفة في عينيه-ليليان بيك-كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          سيمفونية الجليد والنار(117)-ج3 أسرار خلف أسوار القصور - noor1984*الفصل17ج1* *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-14, 09:14 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــــبــــآإرت الــــعشـــرين ~
مرت السآعآت سريعه عليهم والحين صآرت الساعه 5 العـصر ~
وبهآلوقت رنآ عند آمها ومعهآ الجدهـ و آم محمد و البنآت
رنآ ببرآءهـ : يآ نآسسسو فدييييت هالضحكه
آم رنا بضحكه : هههه بس خلآص يآ بنت
الجدهـ : يعلم الله يآ آم رنا اني من سمعت انك صحيتي من الغيبوبه وانآ فرحت لك فرحه مآ تتصورينهآآ
آم رنآ : الحمدلله لك يآرب
الجدهـ : يستآهل الحمد ربي
آم محمد : هآتي يآ حلا القهوهـ وصبي لي
حلآ تهمس لـ شوق : هذآ 10 فنجآن تشربه آمي
وضحكوآ البنآت لانهم سمعوهآ
آم محمد : هآآوو على وشو تضحكون ؟؟
نوف : لآ آبد يمه مآفي شي
الجدهـ بعصآتها : تشوفون هالبنآت يآ هم ملعوزيني بحلقي
فجر بعبآطه : آفآآ يآ جدهـ ليش وش مسوين آحنآآ ؟!
رنآ : آبد مآ سوينآآ شي شوفوآآ كل الملح والبرآءهـ فينآآ ههههه
آم رنا : عسى بس رنآآ مآ تعبتكم شوي
الجدهـ : لآ وش حليلهآ بس لآ آجتمعت مع البنآت عليك العوض فيهآآ
البنآت : هههههههههههههههههه
شوق توزع الحلآ على الكل ولما وصلت عند الجدهـ فتحت عبآيتهآآ ووضح البنطلون
الجدهـ من شآفتهآ ضربتهآ بالعصآآ : يآ قليلة الحيآآ لآبسه هالشنآقيط وجآيه المشفى فيهآآ
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههه
شوق تضآيقت : عآآدي جدتي انا برووح مع البنآآت بعد شوي للملآهي
الجدهـ عصبت : وبعد وبعد وين بتروحييين ؟؟
شوق بكذب : آقول بروح الشقه
آم رنآ بأستغراب : آي شقه تتكلمين عنهآآ ؟؟
نوف : خالتي سآره شوق تقصد بكلامهاا الشقه اللي احنا يالبنآت نجلس فيهآآ هالفترهـ بس
ام رنا بخوف : وبنتي معآكم ؟؟
رنآ : آيــوآ مآمي
آم رنا بزعل : لآ يمه لآ عاد تروحون لهآ خليكم في بيتكم آحسن وبيت الجدهـ وبيت آم بندر لي تروحون هنآك دآم في بيوت تجلسون فيهآآ
رنا تكلم روحهآآ : بلآك مآ تدرين وش اللي صآر
آم رنا ابتسمت : فجر وين آمج مآ جآت اليوم معآج
فجر بلعت غصتهآ : هآهـ آيه آمي تعبانه شوي رآسهآآ مصصدع هاليومين
آم رنا : سلآمتها وانا خالتج
الجدهـ : الله يسلمك يآ سارهـ
تلفت آم رنا : الأ صج تقولون تبون تروحون الملاهي
حلآ وهي تبلع بالحلآ : خالتي بعد المغرب بنمشي
آم رنا : رنو روحي معآهم يمه تونسي
رنآ بهدوء : لآ بجلس معك امس ما خليتيني واليوم بقعد معك وبسوي بعد شوي بطاقة المرافق
ام رنا : بس يآ بنتي
رنا مسكت يدها : ميمتي واللي يخليييك بجلس معك
ساره تحاول فيها : آبيج تتونسين مع البنآت
رنا كبتهآآ : آصلاً انا آخآف من الألعآآب ما ألعب بس آتفرج
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سآرهـ بضحكه : ههههه ولييه يمه تخفييييين هآآوو هي لعبه توسعين خآآطرك بس
رنآ بطفولهـ : طيب وش اسوي انا كذآ خووافه هههههه
جمآنه : يووهـ يآ خالتي لو تشوفيهآآ بالملاهي تلعب لعبه قويه تظل تصاارخ والكل يسمعهآآ
غلآ : فزيييييييييحه هالبنت
البنات : هههههههههههههههه
نوف حست بالشنطه تهتز تذكرت جوالها آكيد احد يتصل علي رفعت جوالها وشافت ( هوى الروح )
يآآآربي مو وقت اتصآلك زيآآد وش اسووي الحيين ماالي غير آعطيييه مشغوول وهو راح يفهم
آووهـ اشوآ مآ عآد الأتصال دقآيق الأ ارسل لهآآ مسج ( متى مآ تكوني فآضيه آتصلي علي ترآني مشتآآق لكـ وآيـد ... آحبكـ زوجكـ زيود ) ضحكت على خفيف وآنتبهوآ لهآ البنآت وضحكوآ هع هع

شوي الأ رجع جوالها يتصل فزت مع اول رنه ولآحظتها الجدهـ
الجدهـ : نووف وش فيييك آحسك مو على بعضك
نوف آرتبكت : لا آبد مآ فيني شي بس محمد توهـ اتصل علي يبي ننزل له تحت هو بأنتظارناا
آم رنا : يلا يممه رنآ روحي ويآهم
رنا بوزت : تيييييب
طلعوا البنآت ومآ بقى بالغرفه غير الجدهـ و ام محمد
آم محمد تعاتبهآآ : لييش يآ سااارهـ خليتي البنت تروح وهي ودهآآ تجلس معكـ
ام رنا بتعب : مآ آبيهآآآ تتعود على وجودي
الجدهـ عقدت حواجبها : وش هالكلام يا ساارهـ ؟؟
آم رنا بألم : تكفيييين يآ آم عبدالعزيز رنآ تعودت على وجود آهل طول هالسنوات يمهآ آبيج تنتبهين لهآآ وتحطينهآ بعيوونج
آم عبدالعزيز : لآ حول ولا قوة إلا بالله
سآرهـ مسحت دمعتها : الدكتور بلغني آنـ ... ي آنـ ...آآ ..........
آم محمد : بعد عمر طويل آن شاء الله
آم عبدالعزيز تطمنها : لآ تحآتين رنا بتم عندي إلين تطلعين بالسلآمه وتروح معك
سآرهـ : مع هالألآم اللي آحس فيهآ مآ آظن آني بعيش
آم محمد آخترعت : آستغفر الله ياربي لآ تقولييين كذآآ
سآرهـ : انا اللي عندي قلته رنآآآ آنتبهوآ لهآآ هذي وصآآيتي لج
آم محمد : طيب و خوالها و آعمامها وينهم فييه مو معقول مآ يسألون ولا يدورون عليهآآ
آم رنا : زواجي انا و طلآل الله يرحمهم محد كآن راضي فيه لآ آهلي ولا آهله
ام عبدالعزيز : ولييه مآ رضوآ الأهل ؟؟
سارهـ تنهدت وغمضت عيونها من قوة الألم ونزلت دمعتها ومسحتهآ : لآن طلال سعودي الجنسيه وانآ كويتيه شآفني مرهـ بشركة آبوي وكنت وقتهآآ انا بعد آشتغل آعجب فيني ولما قدم لخطبتي رفضوآ آهلي قالت لي آمي ولد آخوي هو شآريك ويبغآك وكويتي منآ وفينآآ رفضت ولمآ قابلت طلال قالي نفس الكلام آهله مو راضيين ويبون يزوجونه بنت عمه آستمر طلال شهر يروح ويجي للشركه عندهم صفقآت وكذآ وبعد هالشهر خططنآآ نروح المحكمه ونملك على بعض ولمآ آنتشر خبر خطوبتنآآ حاولوا آنهم يفسخونهآ لكن مآ قدروا لآننا متمسكين حيل ببعض وبالنهآيه عشان الناس وكلامهم عملوا لنآ حفله زواج كبيره ومن بعد هالحفله قالوا خلآص آبعدوآ عننآ وعيشوآ حيآتكم بروحكم مرت سنه بعد زواجنا وجبت البنوتة رنو وقلت خلني آروح لهم وآوريهم بنتي شلون حلوهـ وصعنونه مآ قصر طلال ووصلني لهم ولما شآفوآ آهلي رنآ آنجنوآآ وطردوني ومن بعد هاليوم ما راحت لهم وطلال الله يرحمه راح لآهله وقال لهم زوجتي ولدت وجابت بنوته هذي هي سمينآها رنآآ حنت امه عليه وجاءت بتسلم علييه لكن الأب صرخ عليييهآ و كآن بيطرد طلال وقال له روح للكويتيه خلهآ تنفعك اجل تبيع بنت عمك من لحمك ودمك عشآن هذي آكيد بنتهآ بتطلع مثلهآآ بكت آم طلال وجاء طلال لهآ بأسهاا وقال لها سآمحيني يمه وهي سآمحته وطلع من بيتهم ولا عاد جاء له فكرنآآ وين نرووح وكيف بنعييش وبنتنآآ كف راح تكون جيآتهاا وآشتغل بعدهـآ بفترهـ طلال بشركه وكانت هالشركه ملك لآبو محمد وآبو بندر وصآروا آصحآآب وبالذات هو آبو بندر وبعد سنه قلنا ليه مآ نروح نعتمر بمكه وندعي ربنآ يفرجهآآ علينآآ بس فكرنآ في رنآ لمين بنخليهآآ ومين هو اللي بيراعيهآآ إلين نرجع من العمرهـ قال طلال آنآ لي صديق آثق فيه بحط رنا عندهـ وهو آصلاً عندهـ بنت صغيرهـ فجر وولد آسمه فيصل آحترت بصراحه و خفت على بنتي بس لمآ صليت الأستخارهـ حسيت برآحه ووافقت وكلهآ يومين جهزنآ آغراضنآآ وآبو رنآآ كلم آبو بندر ووافق ورحنا نزلنآآ رنا عندهـ بعد مآ سلمنآ عليهآآ وآآآيد وبالذآت آبوهآآ حسسيت آن شوي ويقول لآ نأخذهاا معنآ بس دقآيق ودعنآهاا ومشينآآ بحآلنآآ وصلنآآ هنآآ مكه وآعتمرنآآ لكن بالطريق وآحنا طالعيين من مكه صار لنآآ حآدث وصار اللي صار طلال مات وانا بغيبوبه و رناا عاشت عندكم 20 سنه

آم عبدالعزيز دمعت عيونها : الله يآالدنيآآ مآ آحد يأمن لهآآ في لحظه تفرق نآس وتشتت نآس
آم رنا : الحمدلله على كل حآل
آم محمد : ويآ حليل رنآآ حسبتهآآ وحدهـ من بنآتي ولآ آفرق بينهم آبد
آم رنا : آيييه آنآآ شآآيفه رنآآ كيف مبسووطه معآآكم وبالذات البنآت وآيد يحبونهم
آم محمد : الحمدلله هذا من فضل ربي ~
..................**********.................
مـــــــــــلآهي الـــحكير ~

يآسر آخترع وحط يدهـ على رآسه : عز الله النآس اللي بالملآهي آنحآشوآآ
سعود : ههههههههه لآ مو آنحآشوآ قوول جآتيهم جلطه
بدر آبتسم : مشآء الله عوآيلنآآآ عددهم كم ؟؟
محمد : آنآآ معي 7 آحسبوآ عآد آنتم ؟؟
نواف يطالع فيهم وبشكل سريع يحسب عددهم : آتوقع 14 بنت
سعود بمزح : يآآآآبوووووي الليله
الشبآب : هههههههههههههههههههههه
يآسر : اجل 14 بنت واحنا بس 5 شباب
سعوود بضحكه : ههههه آقوول بس لآيضيعون علينآ ثم نبتلش فيهم وبالذات آنت يآ محمد ما شاء الله معك رعيه ههههههههههههه
محمد ضحك : ههههههه وش دعووه يضيعوون
بدر : اقوول فلوهآآ بس وخلوآ كل واحد يأخذ راحته
سعود : وآنت صاادق
نواف جآء وقال لهم يلآ نمشي وندخل خلآص حاسب لدخولهم كلهم
والناس ينآظرون فييهم وش هالمجموعه الكثيره اللي دخلت
سعود منحرج : يآ فشلآتاااه يآ شباااب الناس يطالعون فينآآ كننآ من كوكب آخر
يآسر يهايط : آنآ بنحآش من عندكم لآ آعرفكم ولا تعرفوني
الشباب : ههههههههههههههههه
نواف : آجل مآفي غير نأخذ لنآ جلسآت ووقتهآآ البنآت لوحدهم وآحنا لوحدنآآ
محمد يبي يفتك : آيييي آحسسسن يصرفون آعمارهم
الشباب : ههههههههههههههههه
........................*******.................
البنآآت ورى الشباب يمشوون
داليآآ آخت بدر : وراهم متفشلييين منآآ
شوق : من كثرنآآ اجل 14 بنت حشى نجآهد بس ولوو مآ فيهآآ شي نبي نونس آعمارناا
البنآت : هههههههههههههه
آسيل آخت سعود : صدقووني آكثر من يحش فينآآ آخوي سعود آعرفه آنآآ
حلآ نآويتهآ نيه : عآآآد هذآآ من اليوم آراقبه كله محشآت فينآ لكن هييين اليوم آورييه وتغمز لـ غلآ وضحكت غلآ فهمتهآ
آسيل : آحسسن علييك فيه
رنا : يوووومه بنآآت نآظروا بالشوآآيه تخووف
غسق آخت يآسر تمشي جنب رنآ ومعهآآ اختها حـور الصغيرهـ : هههه الييوم عرفت آنك خوافه
رنا آنحرجت : ههههه لا مو كذآآ بس الألعآب اللي كذآ مآ آحبهآآ
فجر بحمآآس: بنآآآآآآآآت مييين تلعب معي المقص ؟
ليآن و لين خوات سعود : نحن نلعبهآآآ دآآيم
فجر : ونآآآآسسه اجل اليوم نلعب سوآآ
رنا مسكت فجر : لآآآآ لاآآآ فجوره تكفييين والله هاللعبه مووت
فجر تعااند : لآ يختي بلعب يعني بلعب
رنا : بناااااااات شوفوهآآ تبي تلعب المقص
نوف بعدم اهتمام : عاااادي كل واحد يلعب اللي يبي
جمااانه : وانا بروووح ألعب الشوايه
رنا : جمموون هالشوآيه تتقلب إلين رااسك يفر فرهـ مو طبيعيه
جمانه معندهـ : لآ تحاااولييين مو طالعه من هالمكان الأ لمآأ ألعبهآآ
شووق :وانا آبي السفييينه مين بيكون ويآي
رنا حطت يدها على قلبهاا : يوومه شووق حبيبتي هاللعبه تطلعك لفوق وتنزلك لتحت تدوخيين بجد
شوق ضحكت : هههههه عاادي والله حلووهـ
رنا تطالعهم : يعني كلكم تلعبوووون ؟؟
البنآت : آيييييييييييييييوآآآ
رنا تحاول تكسر خاطرهم : وانا ؟!
البنآت : ههههههههههههههههه
حــور جات لها مسكتها من عباتها : خلاث انا بروح معك وتلعبيني
رنا نزلت لهاا : يآ بعد قلبو آنتي خلاص نروح سوآآ يلآ حطي يدك بيدي
مسكتها حــور وتمت رنا تطالع بعيونهآآ تحس في شي لكن وشو مآ تدري
غلآ : ومن قااال آنك راح تطلعييين من هالملاهي الليله بدون ما تلعبييين
رناا بخوف : كذآآ مو لآعبه كيييييفي
فجر : نشوووف نشووف
.....................********.....................
سعود لقط كلامهم : سمعتوهم يخططون وش يلعبون خخخخخ
يآسر يدفه : اجل متحلفيييين فيييك ههههه
سعود بتحدي : يبوو مآ يقدرون علي آنآآ سعوود
بدر : سعود آبو مفطح فرنسي
الشباب : هههههههههههههههههه
نواف : احس في زحمممه هنااا بالملااهي
محمد : انا برووح آقص التذاكر لهم بس مآ قلتولي كم بوك آخذ ؟؟
يآسر بتفكير : آمممم خذ 8 آبواك تذاكر للبنآت واحنا يكفينآآ 2 بس
نواف : واذا نقص شي بلغني
محمد آبتسم : لا ان شاء الله مافي نقص مآ آخذ آحتياطاتي كلهآآ آناا
سعود : كوويس
ياسر لف عليييهم : شبااب العشآآآ علي
سعوود طالع فيه : واناا الحلويآآت والآيس كريمآآت واي شي ينقص علي
بدر وقف وناظر بالجلسآت فوق ووجه كلامه لـ نواف : انا بروح آختار آفضل جلسآت
نواف : طيييييب
محمد : وانا بعد عن آذنــكم
نواف بثقل : بنكون هنآآ ننتظركم
يآسر تحمس : شباب نبي ندخل بيت الرعب المستوى الأخييير سوآ الثآلث او الرآبع
سعود : حلوو وآنآآ معك
نواف يفكر في فجر : لا انا بلعب المقص
يآسر بنص عيين : يعني ؟؟؟
نواف ضحك : هههه لا لا وشي بس كذآ عجبتني
سعود ضحك : هههه آيه صدقنآآك يالحبيب
.....................**********.................
فجر بهمس : يومآآ سمعتيه جموون
جمانه : آييه سمعته شكله راح يرآقبك واذا تلعبين هو بيكون معك يلعب
فجر : لا لا كذآآ قلبي بيوقف مو كفآآيه الموقف اللي آفتشلنآآ فيييه بالمجلس
جمانه ضحكت : ههههههههه لا تذكرييييني بلييييز وربي آحس آننآ مكشوفآت قدآمهم بفكرتنآآ
وصل محمد ووزع التذاكر عليهم شوي الأ بدر جاء لهم وبلغهم آنه حجز آفضل الجلسآآت
نواف بصوت عالي : سمعوووني كلكم تبون الحين نلعب والا نروح الجلسه شوي وبعدها نطلع للألعااب
البنااات ماعندهم وقت : لااااااااا لااااا نلعب الحييييين
سعوود : عووذآآ منكن فجرتوآ آذني
البنات والشباب : ههههههههههههههههههههه
يآسر : الحييين بنروح نلعب بييت الرعب مييين راح يلعب منكم كلكم ؟؟
البنات يتشاورون ووافقوا بعضهم والبعض الثاني بيروحون يلعبون ألعاب ثآنيه
رنا + داليآ + غسق + حلآ و غلآ + شوق + آسيل = كلهم يبون بيت الرعب
يآسر + سعود + محمد = بعد بيت الرعب
رنا : بس يعني مآ تخووف شووي
البنات : لآ لآ عآآآآديه مرررهـ تعااالي ويآنااااا
رنا بتردد : طييب معآآآكم
سعود بنذاله : المستوى الأخيير والقوي عطينآكم خبر ترى خخخخخ
رنآ : هآهـ معآكم بلعب خلآص
محمد : يلآ اجل وراناا تعآلووا
ولما وصلوآآ دفع سعود 100 ريال ودخلوآآآ
رنا خافت على طوول : يووومه الصوت يخرررع ولآ بعد آشكاالهم اللي عند الباب تموت رعب
آسيل : رنو فييك تتراجعي قبل نلعب
رنا تبي تقوي نفسهآ : لاا مآآنبيب راجعه
سعود : يلآآآآآآآآآ
دخلووآ وكل وحدهـ مآسكه عباية الثانيه لآن آخر مستوى و لآ يحتاج آتكلم عنه ^ــــــ*
رنا بتبكي : خلاااص خلاااص بررجع
يآآسر : آمشي قدااااام ماينفع تتراجعييين
رنا صارت تترجف يومآآآ يخووف والله
دالياا : رناا مسكي يدي
طلع لهم شبح يررررررررررعب وقرب من رناااا وخوفهآآ آكثر وصآآحت
رناااا : لآآآآآآآآآآ آبعد عننننني
حلآ وغلآ مره يضحكون ومره يبكون
شوق وآسسيل يحاولون يقوون آنفسهم لكن صيااح رناا زادهم خووف
دآلينآآ الوضع عندها إييييييزي وتضحك على البناااات
والشباب فآطسسسين ضحك عليييهم
سعود يزيدهم : جااااكم من ورااااكم جاااء
رنا : لآآآآآآآآآآآآآ
سعود : ههههههههههههههههه
وبدون قصد منها تمسكت رناا في شخص لكن ما تدري مين هوو من الشباب
رناا تبكي : تكككككفى طلعني من هناااا ماافيه آتحمممل آكثر من كذآآ
يآسر آبتسم وآنحرج مايدري وش يقول : مآآفي شي يخووف ترى كل هذولي الأشباح آشخآص والأصوات عآآدييه بس كنك تشوفيين فيلم رعب
رنا بعناااد : ماااالي شغل طلعني من هناااااا
لفهآ له ياسر ومسك يدهاا وغمض بيدهـ عيونهاا : خلااص كلهاا كم لفه ونطلع امشي بس معي آنتي
عند الباقيييين عااادي حلا وغلاا مسكهم محمد وسعود فآطسين ضحك عليييهم
شوق : آسييييل قدااامك آنتبهي
آسيل بغت تطييح : آآآييي وش ذآآ ؟؟
شوق بعد ما آكتشفته : آحد المجسمآت اللي هنآآ
آسيل : يعوور والله آخ يآ يدي
وكانت آخر لفه وطلعوآ من بعدهآآآ
رنا انحرررررجت على عمرهآآ وفكت يدهاا منه وبعدت عنه
يآآسر شآفهآ وضحك
الشباب فجورها بضحكه عاليه : هههههههههههههههههه
سعود يطالعهم : مااافي وربي شي يخوف ليييش تصيحوون
حلآ بقهر و تهمس لـ غلآ : دوآهـ عندي الليله ذآ الجحلطي
غلآ : وانا معك قلباَ وقآلباً خخخخخ
محمد : يلآ نكمل لعب
.........................*********................ .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:25 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــآإرت الـوآحــد والعشـــرين ~
رجـــــآل فــــآإرس ~

كمآل : طآل عمركـ آخر الأخباار وصلتني هو آنها بالملآهي الآن مع مجموعة بنآآآت
فآرس قمز من الكرسي وسحب الجآكييت وبآكيتين دخآن من الدرج وهو نآوي نيه شيييينه فيهآآ
فآرس : كمآآل جهز السيآرهـ بسرعه والحرس
كمال : بس مآ قلت وش بتسوي بالضبط ؟؟
رفع راسه وناظر وآبتسم آبتسآمه خبيثه : كل شي بووقته حلوو
خرج كمال ومعه 4 من الأفراد
فآرس يدور على الولآعه بالمكتب : آممم وين ولآعتي الحلوهـ هههه اليييوم الولآعه بس للحلوووييين وشآفها بين الأوراق خذهآآ وولعهآ وضحك : ههههههه اذا مآ حرقت قلبك يالشآيب اجل انا فاارس الراااشد آنرفض ولا من وااحد مآ يسوى عند آملاكناا شي ولآ عند مركزنآآ آبد
وخرج من المكتب وراح السياره فتح له الباب كمال ودخل
فارس بغرطسه : آقطع الأشارات اللي قدآمنا كلها ولا آشارهـ توقف عندهآآ
السآيق : بس مآ ينفع فيهآ غرامه وتوقيف طال عمركـ
فارس عصب : آنآ لآ قلت كلمه تنفذهآ بدون رد على كلآمي فآآهم
السآيق بضجر : تآمر آمر
وفعلاً اقل من 10 دقايق الأ واصلين للملآهي
كمآل : آممم دام انآ وصلنآ وش آول خطوهـ نسويهآآ ؟؟
رفع فآرس جواله وآتصل على الرقم حآفظه زين وآشر لـ كمال بالصمت وحآول مره ثانيه وثآلثه وعآشرهـ لكن مآ ردت آنقهر من تصرفهآآ وزاد الحقد بقلبه وكتبت لهآآ مسج ( يآ حلو ردي على آتصآآلي والأ بتشوفين شي مآ يسركـ )
بعد مآ نزلت من القطآر سمعت رنة مسج وفتحته جمآنه هنآ آترجفت من الخوف شنو هذآآ ومن يكوون وليش يهددني لآ لآ آكييييد غلطااان بالمسج آكيييييد
ثوآني بس وسمعت رنة مسج ثآآني ( جمآنه بنت حمد الــ ... عمركـ 24 سنه ..... لكـ فترهـ وآنتي سآكنه بفندق ميرديان .... والآن آنتي بالملآهي الحكير .... تريدين معلومآت آكثر ؟؟!! )
...............................*************...... ..............

فجر: لين و ليآآن مو تبون المقص يلا
لين وهو تطالع باللعبه : لااا عاااد مو لهدرجه آخآطر بحياتي
فجر : يوووه مو قبل شوي تقولون عااادي
ليآن : لآ بجد تخوف
فجر : آهفففف مييين آجل يلعب معي
ليييين ولييان مسكوهآآ : صدقتي آنتي يلآ نروح نلعب بس
آبتسمت لهم : فديييت قلووبكن والله
والبنات الباقيااات جآلسآت على الطآولات
شوق : جموون فيك شي ؟؟
جمانه آرتبكت وضحكت : ههههه لا يا عمري مآفيني شي
لكن في شخص كآن يراقبها وهو متأكد ان بتصرفاتها وراها شي من طلعت من القطآر وهي بس مآسكه الجوال وتلتفت بخوف من حولهاا
نواف ضربه بكوعه : شوووي شوي على البنت آكلتها بعيوونك
بدر آنتبه على نفسه ونزل راسه
كآنت تخفي آرتباكها لكن فشلت لما اهتز الجوال بيدهاا معلن آستقبال وصول مسج لهاا فتحته وشافته من نفس الرقم الغريب ( يالحلوهـ نفذي كلامي اللي آقوله لك والآ والله لآ يندم آبوك على الساعه اللي رفضني فيهآآ يلآ كذآ خليك شطورهـ وطلعي برآ خليك عند البوآبه .. لكن لوحدكـ سآمعه ؟ )
يووهـ وش قااعد يقوول هالمتخلف مستحييل آسمع كلااامه آفضل شي اقفل الجووال واكمل لعب مع البنآآت
خذت الشنطه حلآ وطلعت المحفظه : بنآآت منو فيكن تبي شي تشربه ؟؟
غلآ : جيبي لي فرآوله
حلآ سحبتها : قوومي معي بس نشتري لهم ونرجع
غلآ بشهقه : يووه نسسيت طيب المحفظه بالسيارهـ
شوق : رووحي جيبيهآ
جمانه صرخت : لآآآآآآآآ مآ آحد يرووح
غلآ : بسم الله وش فيييك تصاارخيين ترى كلهاا محفظه اروح اجيبها وآرجع
جمانه مدت لها الشنطه : خذي محفظتي باللي فيهآآ بس تطلعين لآ
غلآ بنرفزهـ : يوهـ كم عندك ؟؟
جمانه طلعت كل الفلوس : فيهآآ 200 ريال
غلآ : بس محفظتي فيهآآ 350 وانا بونس روحي مآآبي شي ينقصني
جماانه يااربي وش اسووي لو طلعت غلآ راح يمسكهاا يحسبهآآ آنآآ ولو طلعت آنآآ راح انقذ آختي وآروح فيهآآ مآفي غير آنقذهآآ و اطلع والله يستر
جمانه بتهور : خلآص انا بروح اجيبها لك لكن أي وين مكانها بالضبط ؟
غلآ : ورى محمد بالضبط
رنا جات لهم ومعهآ كرسبي وبسبسي وشافت جمانه واقفه : وين وين
جمانه : دقاايق و برجع مآ راح أتآخر آن شاء الله
مسكت يد رناا وناظرت بعيونها : رنو آحسبي الوقت 5 دقايق بس اذا تأخرت بلغي محمد آني طلعت ومارجعت طيييب
رنا خافت عليهاا : لييه تتكلمين كذآ وآنتي وين بتروحين ؟
جمانه : قلت لك دقايق وبرجع
رنا : تبين آروح معك
جمانه بسرعه : لآآآ حيآتي ما راح أتأخر يلآ سيآآ
رنآ آستغربت : سيآآآ
غلآ : غريييييبه هالبنت
حلآ بتجلس على الكرسي آنتبهت لجوال جمانه : يووه نست موبايلهاا
رنا بفضول : هآتيييه بشوف شي
مدته لها حلآ وخذته رناا وشافت الوقت 11 بالضبط مو مرتااحه لخوف جمانه كلامهاا امممم مدري آروح اكلم نوف والا آنتظر مثل ما قالت 5 دقايق واروح بعدهاا اكلم محمد آهفف مدري مدري كيف بتصرف
جات لهم فجر : يووهـ شفييييكم كذآآ كل واحد فيكم مسرح
رنا ضحكت : هههه لا آبد مافي شي
غسق : وين البناآت البـ ... مآ خلصت كلامهاا الأ هم وراهاا
آسيل ولين وليآن و داليا : هااااي صبآآيآآ
البنآت : هآآيآآآت
دآليآآ : آممم وين جمون ؟
رنا تضيع السالفه : شوو بدكم تشربون ؟
جات حــور لهم تركض : يلآ الشباب يقولوا نروح الجلسآت ونتشعى ونحلي
رفعت بسرعه الموبايل وشافت ان جمانه لها 7 دقايق و مآ رجعت يعني لآزم محمد يعرف
فجر : بس شلوون نروح و جمون مو موجودهـ
غلآ : ننتظرها شوي آكيد حآست بمكان المحفظه
رنا سحبت نوف معاهاا وراحت بعييد عن البناات
نوف : آآآآي رنوو وش فييك ؟؟
رنا بتوتر : روحي لـ آخوك بسرعه وبلغيه آن جماانه مآ رجعت للحين
نوف كانت بترجع : يوه على بالي عندك سالفه الحين تحصليهآآ جآيه والا وقفت تشتري شي
رناا : لآآآآ جمون قالت لي اذا تأخرت زود عن 5 دقايق نخبر محمد
نوف : لحظه آتصل عليهآآ
رنا خلآص ما قدرت تتحمل برودهاا وصرخت : موبايلهااا معي نسسسته هي روحي بلغي آخوك
آنصدمت وشآفت الخوف بعيون رنآآ وراحت تركض لـ محمد
نوف بصرآخ : مــحمد مــحمــد
الشبآب كآنوا يمشون سمعوآ صوت وحدهـ من البنآت مآيعرفونهآ مآ عدآآ محمد عرفهآآ ولف جسمه لهآ : نوف وش فيييييك
نوف ودموعها على خدهآ : جمااانه آختفت
بدر طاح الآيس كريم من يدهـ : وشوووووو
................***********..............
بيت آبو محمد
دخلوآ فهد وبندر من البوآبه ووقف فهد السياره بالكرآج
بندر : عطني الأغراض آشيلهآآ عنك
فهد : لا والله كثيييره خذ بس هالكيس وخلنآ نفأجاهم
بندر : تتوقع راح ينبسطون جد ؟
فهد : آكيييييد يحبون الأطفال الألعآب
بندر : آجل يلآ نزلنآآ
ونزلوا و دشوآ البيت
فهد وبندر : السلآم عليــــكم
آبو محمد : وعليكم السلآم
بندر يلتفت : وين رآمي ؟؟
آبو محمد : بغرفته نآيم ليه تسأل ؟؟
رفع فهد الأكيآس اللي بيدهـ : لآن يبه شرينآآ له ولين شوي ألعآب وهدآيآآ
فرح آبوو محمد : زين مآ سويتوآ يآ عيآآلي
هند ناازله من الدرج ومعاها جوال ابو محمد : خذ هالجووال آزعجني من الييوم آتصآلاات
آبو محمد : خيير آن شاء الله
فتح المكالمآت لم يرد عليهآآ وحصل 20 آتصااال من ولدهـ فز قلبه لآ يكون فييهم شي كآآيد وآتصل علييهم على طوول من اول رنه رد علييه محمد ومبين آنه صوته يركض : يبــ ....ــه ويـ ....ــنك ؟؟
آبو محمد : خير يآبوي وش اللي حآصل ؟؟
محمد : تعااال آحنا بملاهي الحكييير بسسرعه
آبو محمد : آن شاء الله مسافة الطريق و آكون عندكم
سكر على طول بدون لآ يسمع رد محمد
آم محمد آخترعت : عياالي فييهم شي قلبي مو مطمني
آخذ عقاله وشماغه : بعدييين بعدييين
فهد : يبه بجي معك
آبو محمد :لا خلك عند آمك اذا صار شي بلغتكم
بندر : طمنآآ يآ عمي
آبو محمد وهو طالع : آن شاء الله
آم محمد بكت : يآ ويييييل قلبي على عياااالي ياااربي آحفظهم وردهم ساااالميييين يااارب
بندر : هدي يآ خااالتي آن شاء الله مآفيهم الأ كل خييير
ام محمد : فهد يمه وصلني عند آمي الحيين
فهد جلس عندهاا : لآ يمه الحيين جدتي تخااف وبيرفع السكر عندها
ام محمد تلفت تدور على جوالهاا خذت وآتصلت على البنات لكن كلهم مآ آحد يرد عليهآآ
وش يقولون لهآآ بنتك جمانه آختفت ولا حصلنآهآآ

آم محمد ضمت الجوال لصدرها وتبكي : ياارب آحفظهم وآحميييهم من كل شي ياااارب
.........................**********...............
( عنـــد جمآنــــه )
نزلت من السياره وسكرتها بخفه وبيدها البوك وتلتف يمين و يسآر خآيفه آن آحد يكون يراقبها
تطمنت ولكن وهي راجعه لطريقهآآ

جمآنه : آآآآآآآآآآآآآآآهـ
كماال وهو مآسك يدهاا بقوهـ : آسكتي و لآ كلمه وآمشي معي يلآ
حاولت تفلت منه لكن ما قدرت بحكم جسمها ضعيف عكس كمال صآحب العضلآت القويه سحبهآ بآقوى مآ عندهـ ووصلهآآ للسيآرهـ نزل فآرس وقابلهآآ وضحك ضحكة سخريه عليهآآ آنقهرت منه جمانه وصآرخت عليييييه
جماانه : من آنت وش تبي بالضبط مني ؟؟
فآرس بخبث : آبيك يآ حلوهـ
آقشعر جسمهآ وتمآلكت آعصابهاا لآ تنهآر : آنت مآ تخاف من الله ترى اللي تسويه في بنات النآس بآكر ربي يرددهـ في آهلك عآجل او آجل
فآآرس : هههههههههههههههههههههه
جمانه : آذآ آنت رجااال بجد آتركني بحالي
فآرس بعصبيه : رجاااال وغصب عنك اناااا يآ جماااااانه ترفضيييني
جمانه آنصدمت معقووله هذآ فاارس آيوهـ آكييد هو لكن شلون آنرفض معقول آبوي تراجع ورفضه لكن ليش كذآ بعيونه الشر حتى لو انه معصب للرفض الزواج مو غصب وموب بكيييفه كل شي بيدهـ يتنفذ
فآرس صفق يدهـ : كمال بسرعه ودي الفرآوله للسيآرهـ
حآولت تصآرخ لكن كتم صرآخهاا بيدهـ وبحركه سريعه ربط يدهآ وعيونهآآ بالشال
جمااانه : حقيييييير
فآآرس : قوولي اللي تقولييينه الحين لكن بعد بعد ما نكتب العقد لي تصرف ثآني معك آعلمك كيف تحترمين زوجك يآ حبيبتي هههههههههه
جماانه تقهرهـ : هذآ آذآ تزوجتك و آعلى مآ بخيلك آركبه
فآرس يبتسم : نشوف يآ عسل
جمانه بخوف : وييين راح توديني ؟؟
فآرس : على بيتنآ يالحلوهـ
جمااانه بكت يآ وييييييل قلبي اليوم لآ رحت فيهآآ عند هالخسيس لآ لآ وش قاعده تقوليين يآ جماانه آنآآ بنت حمد مستحيييل آستسلم بسهوله ياااربي ليييت خذيت معي جووالي
جموون وش فيييك آنهبلتي قآومي لآ تسلمييين نفسسك مهمآ يكون الثمن ولآ راح ابين له خوفي والا انهرت عنده وآرتجي فيه وهذآ الشي يحلم فيييه

فآرس ينآظرها بالمرآيآآ وشافها مسرحه وتفكر : حبي وش شآغل تفكيركـ ههههه
جمانه مآ آتحملت آكثر وبصقت بوجهه : اللي مثلك بحقارتك يستآهل كذآ و زود
.................. طرآآآآآآخ .................
...........*******..........
بالملآهي حآيسين كلهم يدورون عليهاا ومآلقوآ لهآآ آثر البنآت بدوأ يبكون والشباااب آبتلشوآآ فيهم
الوقت تاخر عليهم ووصل ابو محمد وبعد ما عرف آم لها ساعتين مختفيه ندم على على موافقته لروحتهم للملاهي
بدر عصب : بلغتوآ الشرطه والا لا ؟؟
آبو محمد : بلغت من اول مآ قلتولي
نواف معآه علبه مآء صحيه ولما شاف توتر وقلق وخوف آبو محمد مدهاا له : سم يآ عمي وهدي آعصابك آن شاء الله بنحصلهآآ
سعود : محمد رح شف البنات وهديهم
مآ فيه يتناقش او يقول لا بكمل آدور عليها راح على طول وسمع حلآ تنآديه
حلآ بأرتبآك : محمد ألحق بسسرعه
ركض لهاا : خيير وش صاااير بعد ؟؟
حلا مدت له الجوال : شوف مسجات التهديد اللي جات لـ جمانه والأتصآلات
مسك محمد الجوال وشاف كل شي ونط فيه عرق من هالوآآطي اللي يهدد آختي
تركهاا بسرعه وراح للشباب وآبوهـ يبلغهم
محمد : يبه جماااانه مختطفه من شآآب
آبو محمد بهدوء : وش تقول آنت ؟؟
محمد : تأكد بنفسك من هالمسج وآحكم وعلى فكرهـ مبين آن هالشخص يعرفك آكيد والا كيف عندهـ معلومآت عنهآآ من هالشاب يبه من هووو ؟؟
آبو محمد قرآء المسج مرهـ و آثنين و ثلآث وهنآ تآكد تهدييييد فارس لما ركز بالرقم زيين تأكد ان هو مآ غيرهـ : وصلت فيه المواصييل للخظف
نواف : تكلم يآ عم وش السالفه وآبشر ترانا كلنا في خدمتك
جلس آبو محمد على الكرسي : السآلفه هي ..................
...............*******...............
رنا : بنآآت النآس قلوآ هنا مآ عااد فيه آحد غيرنآآآ
غلآ تبكي : مآحناا طالعييين إلين نحصل جماانه آنآآ السبب انا اللي خليتها تطلع ياليييتني رضيت بفلوسهآآ ولا صار اللي صااار
آسييل : آستغفري ربك يآ غلاا مآيجوز هالكلام مكتوب لهآ يصير كذآ
غلآ جلست جنب حلآ : آستغفر الله ياااارب
داليا : طيب والله مو حلوهـ نجلس كذآ اللي رايح واللي جاي يتفرج علينآآ
حلآ : صحيح نروح بيوتنآ لازم وبعدين يآ غلا آمي هناك آكيد قالبتها منااحه
غسق : دقايق بس آكلم ياسر .... آلــو ... يآسر الوقت تأخر كلم واحد من العيال وتعال آنت وويآهـ وصلونآ بيوتنآآ يالبنآت وبعدين آرجعوآآ هنآآ
يآسر : طيييب طيييب سلآم
آبو محمد عرف وش يبون البنات ودمعت عيونه وهو يناظر فيهم تمنى جمانه معاهم : يلآ يآ بوي انت وهو وصل البنات البنات لبيوتهم
سعود : يلآ يآسر نروح ونرد هنا مره ثانيه
الأ وقفت عندهم دوريات الشرطه نزلوا منها 4 عسآكر و 2 ضبآط
بدر ومحاجر عيونه حمرت من القهر : والله العظيييييم لا تندم يآ فاااارس
نواف مسكه : بدر آهجد الشرطه هناا وهي راح تشوف شغلهااا
قام بدر من عندهم : انا حلفت وانا قد حلفي
محمد : ويين بدر رآيييح ؟؟
بدر بندم : بدور عليهااا بكل مكاااان آحنا آصحااب فكرة الملاهي وجمعة الأهل مع بعض لكن مآ كنا ندري آنه راح يصير كل هذآآ
آبو محمد : كل شي مكتوب يآ وليدي
مشى بدر للسياره شغلهآآ وحركهآآ بسرعه جنونيه
مآعاد بقى الأ محمد و آبوهـ ونواف مع رجال الشرطه يأخذون كآفة المعلومآت عن الخآطف
......................************................ ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:31 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــآإرت الــــثآني والعـــشرون ~
بعد يومين
( ببيت فآرس وبالتحديد بالملحق )
كآنت ضآمه بيدهآ ركبهآآ وتبكي
الملحق ذآ مظلم حيل ويخوف آكثر لمآ تشوف وجود فآرس فيه
يومين مرت وانا هنآآ يآآربي صبر آهلي وعينهم على هالمصيبه
قطع تفكيرهآ نور الشمس اللي عمى عيونهآآ حاولت تركز في الشخص الواقف
فآرس يضحك بصوت مزعج : هههههههههههههههه تصدقييين عااد ودي اشوف شكل آبوك لمآ يشوفكـ كذآ وآنتي بهآلحآله
لصقت جسمهآ بالجدار تحاول قد مآ تقدر تلم جسمهآآ عنه
قرب منهآ وبيدهـ سيجآرهـ : جربي بس هالمرهـ السيجآرهـ
ونفث في وجهها آنكتمت وكحت إلين تحاجرت عيونهآ دموع
فآرس بوقآحه : لآ لآ حبيبة فآرس تبكي ( ومد يدهـ يمسح دموعهآ )
جمآنه عصبت : تفووو علييييك يالوآآطي آنت آصلاً مو رجاااال ولآ فييييك ذرة رجووله آبداً آنت آنسآن وقح منحط قذر
مآ حست الأ بحرآرة السيجآرهـ على رقبتهآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
فآرس بخبث : هذآ بس عشآن تطولين لسآنك على آسيآدك
جمآنه : تخسسسسي تكون من آسيآآدي وانا بنت حمد
................ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. .................

فآرس : تبين بعد الثآلثه مآ عندي مآنع آنتي تآمرين آمر
جمآنه تبي تتكلم تبي ترد علييه مآ قدرت من الألم مسيطر عليهآآ
طلع من عندهآآ بعد مآ حس بالرضى وهو يشوفهآآ تتألم من ألم السيجآرهـ على رقبتهآ و رجلهآآ
الأ بدخلة شخص ثآني ووقف حآرس على البآب
جمآنه تصييح صيآآح يقطع القلب : تككككككفى نخييييييتك مآ نخيييت رخوووم
طآلع فيهآآ سيف وشآف شكلهآ كيف يرثى له بس قسى قلبه شوي : آششش ولا كلمه
جمآنه : واللي يخليك لأهلك كلهم بس آبي جوال آكلم آهلي
بشكل غير مقصود لفت رقبتها وشآف الحرق فيه وحزن عليها
جمانه شافت انها لازم تضغط عليه آكثر شكله كذآ بدأ يليين ويرحمني
جمانه : سآعدني عشآن ربي يسآعدك آحميني من فآرس عشآن ربي يحمي آهلك من هالذئآب
تذكر سيف خواته وان ممكن يصير لهم بيوم موقف مثلهآآآ
سيف رحمها آخيراً : خذي جوالي وكلمي آهلك لكن عجلي قبل فارس يمر من هنآآ واذا عرف والله لايكون آخر يوم بعمري
جمانه بفرح : لآآآ لآآآآ ما راح أتآخر
مسكت الجوال وبيد مرتجفه آتصلت على محمد آنتظرته يرد مره وآثنين وبالرنه الأخيرهـ رد عليهآآ
محمد بصوت مرهق : نعم
جمانه مشآعر الدنيآآ كلهآ حست فيهآآ بسمآع صوته : محمد آنآآ جمآنــه
فز من مكانه : جمآنه آنتي بخييير
شدت آعصآب بدر و نواف لمآ سمعوآ آسمهآآ
جمانه بكت : تعآآل خذني يآخووي عذبني فآآرس عذببببببني
محمد : ويييين آنتي طيييب
مدت الجوال لـ سيف وتترجآهـ : وصف لآ آخوي موقع هالمكاان تككككفى
تردد سيف بس لمآ شاف دموعهآآ وتوسآلآتها له وآفق وكلم محمد وخبرهـ عن المكآن وسكر الجوال وقف يطالع فيهآآ
جماانه غطت جسمهآآ ووجههآ بيدهآآ : لا تنآظر فيييني كذآآ غض نضركـ عني
سيف بحزم : آنآ طالع برآآ آنتظر آخوك والله يستر لو عرف الأستآذ فآرس راح يفصلني من شركته ~
جمانه : آنت سويت فيني خير وربي مآ راح يضيع آجرك ويرزقك بوظيفه آفضل منهآآ
طلع بدون لآ يرد عليهآآ وقفل الباب معآهـ
جمانه رفعت يدهآآ لـ ربهـآآ : الحمدلله لك يآرب آنك نجيتيني من هالعذآآب الحمدلله لك يآرب
................***********...............
بــــيت آم نــوآإف ~
رفعت شعرهآآ كله ونزل منه خصل عشوآئي
آم نواف : جوود خلصتي اللي بيدك
جود ترتب الطاوله : لآ يمه توي نزلت الصينيه بالفرن
آم نواف بضييق : تأخرنآآ الييوم عليييهم بالغدآآ
جود : مآ علييه يمه آنآ آعرف البنآت مآ يتغدون غير الساعه 3 العصر
آم نواف : آيييه بس آم محمد آبيهآ تأكل بعد قبل الحريم يجون ويسيرون عليهآآ ويضيقون صدرهآ بأسئلتهم اللي مآ تخلص عن بنتهآآ
جود تستهبل : يمه صح لييه آنت يالعجآيييز تتلقفون دآآييم في كل شي وتسوون بحث لآ صار ولا آستوى لآزم تعرفوون كل صغييره وكبييره بهالسوآلف و كل وحدهـ تدق الصدر وتسوي فيهآ بآت مآن آنها بتجيب آخبار الحي كله بفترهـ وجيزهـ و ............
قآطعتهآ امهآ بالكلام : ول عليييك من بنت ما خليتي شي
جود جات لهاا : ههههههههه آعجبك
آمها : هههههههههه لآ مآ تعجبيني
جود غمزت : آحلفي يمه آني مآ آعجبك
آم نواف : يا قليلة الحيآآ تعآآلي آورييك العلم السنع
جود قامت بسرعه : مشكله اللي تفكيرهم يروح بعيييد للصحرآء هههههههه
ام نواف تصارخ : ألحقي بس الغدآآ لآ يحترق ونتفشل عندهم
جود تركض : يووهـ لآ آن شاء الله
آم نواف : يآآآآرب يآ مثبت العقوول ثبت عقل بنتي وارزقها الزوج الصآآلح قريب يآآرب
سمعتهآ جود بالمطبخ وحبت ترفع ضغطهآآ : يمه عييدي دعآئك مرهـ حلو
ام نواف خزتها بنظرهـ : آنآ قلته بنتي مو عآجبتني
جود ببرآءهـ : لآ يمه مو حلو دعائك يآ مثبت العقول ثبت عقل بنتي بس
آم نواف بنص عيين : متأكدهـ آنك سمعتي بس هذي
جود آنفجرت ضحك : هههههههههههههههههه يآ حبييلك يمه


................**********...........

ببيت آم عبدالعزيز ~
لين نزلت من الدرج وشآفت امها جالسه بالصاله
لين : مآمآ انا زوعانه
مآ آنتبهت لأنها جالسه تفكر في كل ضاع منهاا
هزتها من كتفها : مآمآآ
آم بندر : هلآ حبيبتي
لين شكلها يكسر الخاطر : زوعاانه
مسحت على شعرهاا : تعالي نروح المطبخ سوآ وآسوي لك آحلا غدآآ
جلست ليين على الطاوله وتلعب بلعبتهآ العروسه وتنآظر آمها
لين : ماما وين بابا ؟؟
جمدت آطرافهآآ مآ تدري وش تقول لهآآ تقول اني تطلقت بس وش يفهمهآ هالصغيرهـ بالطلاق والا اقول لهآآ آبوك تزوج وترككم عندي والا اقول لهآ ضيعت بيتي وعيالي بيدي بعدم اهتماامي آنآآ
آهـ بس مآ عاد ينفع الندم مآ عاد ينفع

آم بندر : خذي لييونه آكلك
وطلعت برى المطبخ
لين : ماااماا مآ راح تأكلين معي ؟
وقفت طالعت فيهآآ ورجعت لهآآ
آم بندر : وييين رآمي آخوك ؟؟
ليين : عند عموو حمد
آم بندر : اذا رحتي لهم شوي العصر جيبيه لي بسلم عليييه وهو وبندر
لين بهدو : بس بندر سمعته انا قال آنه ما راح يجي هنآ مره
نزلت ملعقة الأكل من يدهآآ ورجعتها لمكانها بالصحن لهدرجه عياالي مآيبووني


...........................**************......... ............

بيت آبو محمد

.......... جمااااااااااااانه بخيييييير ....... جماااااااااانه بخيييييييير ...........

الكل راح يركض لجهة هالصوت العاالي : وش تقوليييين آنتي
حلآ نزلت دوع الفرح على خدهاا : توهـ آبووي يقوول آن جمآنه حصلوهآآ وهي بخييير
آم محمد تهلل وجهها : يعني بيجيبونها الحييين هناا
حلآ تغيرت ملامحها : لا يمه الحين راح يودونها المشفى
آنقبض قلبهآآ نوف : وليش مو توك تقولين بخير !!
حلآ : آييه آبوي يقول كذآآ بس هم لازم يتطمنون عليهآآ آكثر بالمشفى
آم محمد : يآآرب ترجعهآ لنآ سلآمه يآآآرب
البنآت : آميييييييييييين
الجدهـ سمعت اصوآتهم في بيتهم وجآت لهم تمشي بعصآتها : وش تقولون آنتم ولييش هالصرآخ ذآ كله هاااه يلآ فهمووني
فجر آبتسمت : عمي توهـ آتصل يقول انهم حصلوآ جمانه وهي بخير
الجدهـ بفرح : الله يبشرك بالجنه
طلعت من مخبآهاا فلوس : خذي هذي تبع البشآرهـ

البنآت شهقوآ : و احنا يآ جدهـ
فجر تغآيضهم ورقصت قدآمهم عنآد هآع
ضربتها الجدهـ بعصآتها : يآ قليلة الحيآ آرقصي قدام رجلك مو قدآمي
البنآت فطسوآ ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
غلآ : لقطي وجهك لقطييييه
شوق بهبال : يووه شووفي خشمك هنااك لقطيييه
البنآت : هههههههههههههههههههه
آم محمد : نوف يممه ليييه مآ رحتي مع رنآآ لآمهاا ؟
نوف وهي جايه ومعها القهوهـ وصحون الحلآ : والله يمه حاولنآآ فيهم كلنآآ ورفضت تقول لآ خلييكم عند خالتي آكيد تحتاج شي والا شي
آلجدهـ : الله يحفظهآآ هالبنت وين مآ كانت ويرزقهآآ الزوج الصآلح
حلآ زلت لسآنها : وانا يآ جدهـ آدعيلي
البنات : ههههههههههههههههههههههه
الجدهـ خزتها : بنآت هالزمن مآ يستحون
حلآ خدودها حمرت : مآ قصد وربي
البنات : هههههههههههههههههههه
ومن بين هالسوالف كان موبايل نوف يهتز بيدهآآ والمتصل كان زيآد
ام محمد : يمه نووف شوفي جوالك آنحرق اليوم من كثر الأتصالات
نوف خذت نفس وقالت لازم آخبرهم عن الموضوع عشآن يكلمون آبوي فيه انا ما اقدر افاتحه آستحي وآنحرج حيييل
نوف بهدوء : هذآ زوجي زيآد يمه
طآح الفنجآن من يد جدتها : هو طلع من السجن ؟
نوف : آيوهـ طلع له اسبوعين وشوي
امها فهمت وش تفكر فيه بنتها : آرجعي له يمه وشوفي رجلك وولدك وبيتك
رفعت راسها ودموعها بعيونها : وآبوي يمه تظنين آنه نسى سواة امه فيني والمذله اللي ذقتهآ منهاا
فجر تخفف عليها : اللي فآت ماات يآ نوف
الجدهـ سآعدتها : خلآص وانا جدتك روحي الحين آتصلي عليه وآتركي هالموضوع علينآآ نكلم ابوك فيه وان شاء الله مآ يردنآ
امها ناويه تحرجها : للحين قآعده قوومي شوفي رجلك تلآقينه مشتآق لك ولصوتك الحلو
نوف آنقلب وجهها ألوان : يمه لآ تحرجيني زود
البنات : هههههههههههههههههههه
قامت وخذت موبايلها معاها وطلعت لغرفتهآآ وسكرت الباب وآتصلت عليييه

......................**********..................

بالمستشفى ( بغرفة سآرهـ )

مآ شاء الله اليووم وجهج منور
رنا : وشلون مآ ينور دام اني مقآبله هالوجه الحلو
تبسمت سآرهـ : يمه كيف احوالج بالبيت عندهم صارحيني لآ تخبين علي
رنا بهدوء ونطرها متعلق بباقة الورد اللي جابتها لها : زينه والحمدلله
سآرهـ بشك : متآكــــدهـ
رنا آبتسمت : لييه يمه مو مصدقتني افآآ بس فآآ
سآرهـ : الله يريحج مثل مآ ريحتيني
رنا بتردد : يمه وين عمآني و خوالي مآلهم طآري آبد
سآرهـ بأرتبآك : لييه هالسؤال الحين رنآآ
رنآ : آبي يكون لي مثل هالنآس آهل و عزوهـ وسند وظهر ينشد فيهم
سآرهـ عرفت ان لازم تخبر بنتها بكل شي خلآص انتهى وقت التخبي عن الحقآيق
سارهـ : فيج حييل تسمعين كل اللي بقوله
رنآ شدت اعصابها وتحسمت : آكيييد
وخبرتهآآ بكل شي قبل زواجهم وبعد زواجهم وتعامل الأهل معآهم
رنا بذهول : معقوول يمه هالكلام
سآرهـ تنهدت : آيييه وهذي السالفه كلهاا
رنا بعنآد : من هاليوم لازم ادورهم واقول لهم عني وعنك
سآره بخوف : لااا واللي يخليج مآ نبي مشآآكل
رنا : يمه يمكن ندموآ والحين هم نفس الشي يدورون علينآآ
سآرهـ : يآبنتي حكمي عقلك لو يبونج كان بحثوآ عنج مو مخلينج 20 سنه
رنا : ولو يمه هذولي من لحمي و دمي
سآرهـ : يمه آناا خآآيفه عليج من هالزمن مآ ينضمن على الأقل آنآ مرتاحه لما تكوني عند ام عبدالعزيز اخاف لو رحتي لآهل ابوج يعذبونج بسببي ولو رحتي لآهلي نفس الشي عشآن آبوج
تنهدت رنا : يمه المكتوب على الجبين بتشوفه العين رضينآ والا مآ رضينآآآ
غيرت السالفه : آحكي لي رنآ عن طفولتك وشقآوتك وكل شي تبي تقوليه قولييه لي
حكت لهآآ رنا عن مواقفهآآ بالطفوله وسوالفهآآ مع خالد وفيصل والبنآت كلهم ومرهـ يضحكون سوآ
ومرهـ يبكون سوآ هذي هي الحيآهـ مهي دآيمه للفرح ولا دآيمه للحزن

مسحت امها على راسها وضمتها له : يآ قلبي عليييك كل هذآ صآير لك
مسحت دمعتها : الحمدلله على كل حال آهم شي عندي الحين وجودك بحيآتي هذآ يكفيني عن الناس كلهم
سآرهـ تلمح لهآآ : مآ آحد دآيم لأ آحــد ~
رنا مآ فهمت عليها : صحيح يمه
حست آمها بالأم بدأ يغزوهآآ بس جالسه تتحمل قدام بنتهآآ
رنا : بتصل على فجر بشوف كيف حال خالتي
آلـو ... هلآ فجر ... كيفك ؟ .... آيه الحمدلله زينه ... وش آخبار خالتي الحيين ؟؟ .....
رنا بفرح : لآ من جـدك ... الحمدلله الحمدلله ...ومتى راح ترجع لكم .... طيب طيب .. كلهاا ساعه وأرجع لكم .. يلآ سلااام ....
سآرهـ : آشوفج فرحانه بشريني
رنا بفرحه : حصلوآآ جمااانه قبل كم سآآعه
سآرهـ مآ قدرت تستحمل الألم آكثر من كذآ : روحي لهم الحيين وش تنتظريين
رنا : نو بجلس معك إلين نهآية الزيآرهـ وبطلع
سآرهـ بسرعه : لاا يمه الحيين آحسن وخذي معج حلآ بالطريق لهم
رنا وقفت : تأمرين آمر يلآ آجل بطلع وآنتبهي على نفسك يآ حيآآتي
سآرهـ تبتسم : من يحتآج هالوصآآيه
رنا : هههههههه كلنااا
سآرهـ : سلميني عليهم
رنآ : آن شآء الله
و بآست رأسها ويدهآآ وخرجت من الغرفه الأ آمها على طول ضغطت زر الندآء تحتاج مهدئ للألم
مشت رنآ بالممرآت وتفكر لييش مآآطلع آمي من المشفى على مسؤوليتي آنآ آحس آنها مهي بحآجتها الحين لآنها آحسن بوايد آمممم آحسن شي آروح للرسيبشن وآكلمهم ينآدون لي د . آمين وآتفآهم معآهـ ووصلت عند الرسيبشن وشآفت يآسر صديق ولد خآلتهآآ والشبآب يووهـ فششله الحيين رآح يعرفني
آهففف آنآ وش علي آهم شي آمي عندي وبس
رنآ : السلآم عليــكم
يآسر شك بصوتهآآ : وعليكم السلآم آي خدمه ؟

رنا : ممكن آشوف الدكتور د . آمين المسؤول عن حالة المريضه سارهـ الـ .....
يآسر : بصفتك مين ؟
رنآ بهدوء : بصفتي بنتهآآ رنآ طلال الـ ....
آنصدم يآسر صدمــة عمرهـ مو معقوول هالمفآجــآهـ يعني رنآآ هذي هــي ..............
رنآ شآفت شكله كيف مصدوم يوهـ وش فيه هذآ بتلف نظرهآآ الأ شافت البطآقه عليييه آسمه
لآآآآآآآآ لآلآلآ بعد هالسنييييين مستحيييييل
دموعهااا غطت وجههاا وهربت من عنـــدهـ وطلعت برآ المشفى تدور ليموزين وحالتهاا حاله من قوة الصدمــه
...................**********..................
( بمستشفى حــرآء )
ضرب يدهـ على الجدآر آآآآخ يالقهررر وصلت فيه الموآصييييل يحرقهآآ بالسجآير
نواف : بدر بس هدي من اليوم وحآلتك كذآآ
بدر ضرب بصدرهـ : نآآر شآبه بصدري مآ طفت للحييين
نواف : الحيين كل الطق اللي آخذهـ فآرس منك مآ طفت النار اللي بصدركـ آنآآ آظن مآ بقى مكآن بجسمه سآلم
بدر بحقد : من الحآل و آردى
نواف : خلآص آسكت محمد جآء يمنآآ
محمد حركـ شعرهـ بيدهـ : خلصت موضوع آختي مع الشرطه
نواف : اهم شي مسكوآ فآرس وراح يأخذ جزآهـ بأذن الله
مآسك الجوال بيدهـ الأ آبوهـ يتصل عليه : آلو هلآ يبه ... آيه آنهيته خلآص ... وشووو .. شلون تطلع على مسؤوليتها ... لا يبه مو بكيفهآآ .... خلاص اللي تشوفه ... طيب تأمر .. سلآام
حس نوآف بالأحراج وان مالهم دآعي الحيين مآ تحركوآآ
وقف نواف : يلآ آحنآ نستأذن محمد
محمد : وين بدري يالأخوو ؟؟
بدر : بدري من عمركـ بس عندنآ شوي آشغآل
نواف : مع السلآمه
محمد : الله ويآآكم
وجع محمد لـ آبوهـ و جمآنه وهو معصب على الأخر
جمانه تبتسم : وهـ يالبي هالفيس
ضحك من كلمتها : مآ تخلين حركآتك آنتي لآ شفتيني معصب
جمانه حركت يدهآ ونست وجود المحلول : يوهـ محمد خلهم يطلعوني ملييييت
محمد : نعبنو إبليسك لك يوميين مآ آكلتي شي خلييه شوي يفيدك
جمانه بطفش : تكفى لآ تقول لـ آمي ثم والله لآ تعبي بطني كله آكل
حركـ حواجبه بنذآله : آبشري باللي يقول لهآآ اول مآ نوصل
جمانه : آبووك يالنذآآله
محمد : هههههههههههههههههه
محمد : الأ صح آبوي وينه مو كآن هنآآ قبل شوي لمآ كلمني
جمانه : الآ بس طلع شويآت وراجع
محمد : يلآ بس بروح آنآدي النيرس تطلع المحلول ونطلع
جمانه بفرح : بسسرعه تطلعه آحس آني برووح البيت ركض
محمد ينكت عليها : هههههههه لآ تسوين حآدث يآ بنت من سرعتك مآ حنا نآقصيين
جمآنه : ههههههههه


.................*************...............

آفففففففف
شوق : وراك تتآففين
حلآ بفضول يقطعهآآ : نفسسسي آعرف وش قآعدهـ تهذري نوف مع زيآد ذآآ
فجر تضحك : هههه خليهآآ وش حآآرق بصلتك
غلآ طفشت : سآعتييييين تقرقر سآعتييييييين
شوق : طييب و آذآ سآعتين ترى عاادي زوجهاا
حلا ملت منهم : خلآص آكلتوني بقشوري
غلآ لمحت رنا جات لهم مبين عليها ضآيقه : سلآماااااااات حبيبي مو على بعضك سلآماات
رنا بأبتسآمه بآهته : وين جوجو ؟؟
فجر : جآيه بالطرييق
حلآ بأستغراب : وش اللي بيدك ؟
رنا مدت الكيس لها : خذي هالحلآ وخليه شوي للقهوهـ
خذته وراحت للمطبخ
شوق : خالتي بالمطبخ من اليييوم تسوي عشآآء
فجر قامت : يلآ نروح نسآعدهاا
رنا حركت يدها : بروح آبدل ملآبسي وآجييكم
وكلن راح للمكان اللي يريدهـ
بالمطبخ دخلوآ البنآت كلهم ورى بعض
ام محمد : بناااات يلآ طلعوآآ لآ تزعجووني
فجر ضحكت : ههههه نبي نسآعدك
طلعت الصينيه اللحم بالبطاطس من الفرن وصآرت جهازهـ : آنتم مآ تسمعون كلامي يلآ طلعوآ آقول
غلآ : طيب بس نسوي فطآير مع الشآهي
آم محمد : خلصت آناا كل شي وسويته
شوق : يعني آكييييد مآفي شي تبين نسآعدك فييه
آم محمد بعصبيه : آنتم شنوووو مآتفهمون الكلام يلآ برآآآآ
البنـآت : هههههههههههههههه
حلآ تستهبل : كل هالنشآط مآ شاء الله اليوم عشآن حمد حبيب القلب ولآ الأكل المفضل له بعد
ألتفت ام محمد تدور شي تضربه في حلآ ولمآ شآآفوهآآ البنآت هربوآآ وهو فآطسيين ضحك
رنآآ : هههههههههه غربل الله إبليسكم
حلآ: ههههههههههههههه سمعتي صح ؟
رنا بعبآطه : لآ العصفور الأخضر جآء وعلمني هههههه
غلآ : بنآآت ترى نوف مصختهآآ جد
حلآ تركض : والله لا آروح لهآآ الحين وآكسر الباب عليهآآ بنت اللذين مآ شبعت منه للحييين
البنآت : هههههههههه يلآآآآ
وقفوآ كلهم عند البآب وهآتك طق وضربآت ورفسآت بالباب بقوهـ الباب بنفسه يقول آرحموني هع هآع هوع
فتحت البآب بقوهـ : خيييير آن شاء الله
حلآ بهآيط : الخير بوجهك لكن آشتقنآآ لك
غلآ بنعوومه : مآ شبعتي من عين السييح
آستحت نوف : بنآت بلآ مصآآخه
شوق بلقآفه : مآ قال لك متى ترجعون لبعض ؟؟
نوف آبتسمت : قريب آن شاء الله
رنآ : كششش بس علييييك وعليييه
نوف بوزت : ليييه حرآم عليييك
رنآ : بفقدك يآ دوبآآآ
ضمتها نوف : يآ قلببببي حتى آنآآ بفقدك
دمعت عيونهم البنآت وضموآ نوف مو متخيلييين آنهآ راح تتركهم مرهـ ثآنيييه
جمانه مكتفيه يديهآ ببعض : آمبيه آمبييه آحلى فيلم هندي شفته بحيآآتي
لفوآ البنآت صوبهآ وصرخوآ : جمااااااااااااااااااانه
ركضوآ لهآآ كلهم بونآسسسه
جماانه : بشوويش كسرتوآآ عظآآمي تهئ تهئ
حلآ و غلآ يغنون والبنآآت فيهم اللي يرقص وفيهم اللي يصفق وجمانه ميته ضحك هذي هي الحيآهـ السعيدهـ بوجود كل آحبآبهااا
حلآ و غلآ : هلا باللي لفاني يا هلا بـــــــــــــه
هلا باللي بعد والشوق جابــــــــــه

ضوى خلي علي في الليل ســاري
رجع لي من بعد غيبة حبيبـــــــي

هلا بنور الصبح ليمن تبســــــــم
هلا بريح الصفا ليمن تنســـــــــم

تعال عيني ولهت وانت كحلهــــــا
عزيزة الروح وانت مثلهـــــــــــا

هلا باللي ربى في وسط جوفـــــي
أحبه بس من حبه يا خوفــــــــــي

عدد دقات قلبي في غيابـــــــــــــه
عليم الله قلبي ما صخى بـــــــــــه

ينيره جاي لي منه سرابــــــــــــه
وقلبي كم تحمل في غيابــــــــــــه

لقاني مقبل يمشي هبابــــــــــــــه
يا حلوه ربي يحفظ له شبابــــــــه


شوق جلست قبال الطاوله وقلبتها دق سآمري ههههه
نوف تهز جسمهآ وتتمآيل : عآشوآآ صبآآيآآ
جآت الجدهـ لهم من وراهم : نعنبو دآر دآر إبليس رجيتوآ رآس البنت
حلآ ترفع يدهآ وتكمل : جييييت وش جآبك حبيبي من بعد طول المغيبِ والأ نآوي يآ حبيبي
البنآت بونآسه وتصفيير : تغرق الغرقآآن آكثر
ضربت الجدهـ عصآتها بالطآوله وهجدوآ البنآت : آنثبروآ يلآ بنآت آخر زمن
لفت صوت جمانه وتسمح على شعرهآآ بحنيه : يآ جعل عيني مآ تبكيك يآ بنيتي
رنآ مدت بوزهآ : لنآ آحنا التهزيء وغيرنآ الحب كله
حلآ كشت على نفسهآ : ماااالت بس عليييينآآآ
جمآنه سمعتهم وتبي تقهرهم : آووف من العذآآآل
حلآ و رنآآآ : ههههههههههه
الجدهـ جلست : آحكي لي وش اللي صآر لك بالتفصييل
نوف تعآبط جدتها : والا تأخذين فترة راحه وبعدين تقوليين اللي تبين
الجدهـ ناظرتها بنص عين : آنآآ قلت الحين بفهم وش جرى لهآآ ؟؟
فجر تأشر عليهم : كلنآآ آذآن صآغييه غردي مآ لدييك هع
تنهدت جمانه وهي تتذكر اليومين الي مرت عليهآآ : آسمعوآ كل السآلفه ....

....................************.................. ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:32 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــآإرت الثــآإلث والعــشرون ~
بعد آسبوع في بيت الجدهـ والوقت السآعه 10 مساًء ~
آنآآ آقوولك مضطر آرجع آكمل درآآسستي
آمــه بشهقه : وشووووو
عبدالعزيز نزل عيونه : صدقيني غصب عني عشآن آكمل باقي لي سنتين وآجيب شهآدتي
آم بندر : يآخوي انا فرحنآ بجيتك وترد تقول برجع
عبدالعزيز كتف يدهـ : طيب وشهآدتي يعني تبون آجلس هنآ وآضيع درآستي
أمـه : كآن سمعت كلآمي من آول ودرست هنآ في بلدكـ
عبدالعزيز : هنآآ غيييير وهنآآك غييير يمه الله يهديك الدرآسه باالخآرج بمعنى الكلمه مو مثل هنآآ فروق كثيييررره بينهم ولا تقآآرن بالدرآسه هنآآ آبد
آم بندر : طيب تزوج وروح
آمـه مؤيده كلآم بنتهآآ : صآدقه تزوج آول
توهق عبدالعزيز وبعدين وآفق آهم شي مآ يضيع مستقبله
آم بندر : آجل مين تكون سعيدة الحظ يمه
آم عبدالعزيز فكرت دقايق وآبتسمت : حصلتهآآ يعلم الله آنهآآ بنت الأصول والأجواد
عبدالعزيز بهدوء : من هي يمه ؟؟
آم عبدالعزيز : بعديييين تعرفهآآ مو الحيين
آم بندر : طيب آنآ آعرفهآآ
آم عبدالعزيز : و عز المعرفه بعد
آستغربت وسكتت
قآم عبدالعزيز : يلآ عن آذنكم بروح للشباب بالأستراحه
آم عبدالعزيز : لآ تطول يآ وليدي
عبدالعزيز بأس راسهآآ : تآمرين آمر .. يلآ سلآآآآآم ....
آم عبدالعزيز : بحفظ الله
طلع عبدالعزيز وألتفت آم بندر لـ آمهآآ
آم بندر دمعت عيونهآآ : يمه وش السوآهـ في اللي ندم من اللي فآآت
آم عبدالعزيز : اللي فآآت مآآت ويتصلح الجآآي آحسن
آم بندر : عيااالي آبيهم حولي يمه
حطت يدهآآ على كتفهآآ : آن شاء الله بيكونوآ عيالك حولك بس عطيهم فرصه يتقبلون وضعهم الجديد
نزلت رأسها بألم : يارب كون بالعون ~
آم عبدالعزيز بتردد : حتى رنآ بجيهم هنآآ في بيتي
طالعت فيهآ بسرعه بتتكلم لكن سكتت لما شافت نظرات آمهآ فيهآ حزن ~

........................*******................

( بغـــرفــة نــــــــــوفــــــ )

ضربت رجلها على الأرض : لآآآآآآآآآ حرآآآآم علييييييكم فآتني مقدمة الفييلم
جمانه : لآ تقولين عيدوهـ والله مآ نعيييده لك
حلآ بسخريه : يختي ليش جآيه عندنآآ يلآ يلآ رووحي كملي مسجآت مع روميو
نوف : حلووو خليييك بحاالك يالدوبآآ
فجر معآهآآ آكيآس الشيبس : وخروووا يلآ بحط الشيبسآت
غلآ : يلآ كل وحدهـ تأخذ العصير اللي تبيه
شوق : والحلويآآت متى ؟
رنآ : خليييهآ شوي عند الفليم الثآني مع القهوهـ
نوف تحمست : وش عندكم من شكولآتآآت ؟؟
رنآ تطالع بالكيس : كل اللي تتمينينه هالحظه تويكس و كتكآت و جالكسي و سنيكرز و توفي و مآرس وغير ذآ كله التورتآت الصعننه اللي جبتهآآ معآآى
حلآ : من وين شريتيه ؟
رنآ تأكل شيبس دوريتوس : من حلويآت سعد الدين
نوف بضحكه : ههههه آضمن لكم من بعد هالليله آن وزني زآيد 6 كيلو
حلآ تبسمت : لآ تنسين خوآتك في الله حلآ عطيهآ 3 كيلو و غلآ نفس الشي
غلآ تطالع بروحهآآ : صج والله نبي نسمن
فجر رفعت عصير السفن آب بيدهآآ : عآد آنتم السمنه حآلفه يمين مآ تجيكم
البنآت : هههههههههههه
شوق : سكتووآآ بس نبي نسمع ونفهم زين قصة هالفيلم
جمانه : ترى بعد ما يخلص نبي رعببببب ررررعب
رنآ بسرعه : لآآآآآ خييير وانا ويين آروح
تأشر حلآ للسرير : روحي نآآمي
رنآ : مآآ يصييير والله بنآآت قولوآ آكشن نقول آوك قولوآ مكسيكي نقول حلو قولوآ هندي آحلى و آحلى لكن رعب بالمشمش
شوق : بالأول سكتي جووالك من اليوم آزعجنآآ قومي آشحني بطآريته لآ يقفل
مسكت رنآ الجوال وقفلته : خلييه يوولي مآفيني حيل آدور الشاحن وآشحن
حلآ بحمآس : بسس بسس جآء الرقص الهندي آسكتوآآ
غلآ : حلآ نركز زيين عشآن نقلدهم الحييين
حلآ : ههههههه طيييب
3 دقآآيق وقآموآآ يقلدوون نفس الرقصه يهزون رؤسهم ومسك, خصرهم وهآتك يآ هز وميلو شعورهم وسوآ حركآت الهنود
وبالنهآيه غمزت حلآ بضحكه : ههههه
رنآآ هزت لهآ رأسها : شكريآآ شكريآآآ
البنآت : هههههههههههههه
و مر الوقت علييهم بسرعه بوسط الضحك والفرفشه بينهم وصارت الساعه 2 الفجر
رنآآ : بنآآت ولا آول مرهـ آعرض لكم خدمآتي مجاناً يآفرحة كبودكم والله خخخخخخخ
فجر : قولي بس ترى موافقين من الحييين
رنآآ رفعت حآجبها : تعلميني فيكم هههههه
رنآ : سمعوآ خلآل 10 دقآيق سوف يكون بين آيديكم قهوهـ من صنع يديني وهـ فديتني
آطلبوآ اللي تبون من القآئمه والرجآء يكون طلب واحد تهئ هع
( قهوه عربيه او قهوهـ تركيه او فرنسيه او كآبتشينو بنكهة الفآنيلآ او كآفيه ميلآنج بنكهة البندق
مع طبعاً كآفي مآيت او كآفي مآيت بالبندق او كآفيه كريمر)

جمانه بطمع : صرآحتن عرض مغري
غلآ : آيه بالحيييل
رنآ : يلآ عااد آختآرووا
شوق بضحكه : هههه مآينفع كلهآآ تسويهآآ
رنآ و يدهآ على رأسها : منتي بصآآحيه كلهآ تبين نشربهآ في بطونآآ
نوف : ههههههههههههههه
فجر : خلااص كلنآآ قهوهـ
قآطعوهآ البنات : قهووهـ عربيييه
رسلت لهم بوسه بالهوآ : فدييييتكم والله
حلآ : يآ بعد عمممري آنتي
غلآ مآسكه خط : يآ حيآآآتي وقلبي
شوق : يآ روح روحي
جمآآنه: الحمدلله والشكر بدأ تأثير الفلام الهنديـه
البنآت : هههههههههههههههههههه
فعلاً مثل مآ قالت رنآ 10 دقايق وجابت لهم القهوهـ وقهوتهم
رنآ : هههههههههههههههههههه
فجر آستغربت : وش فييييييك
رنا : ههههههههههههههههه
مآ قدروا البنآت يمسكون آنفسهم وضحكوآ معآآهآآ
البنآت : هههههههههههههههههههه
نوف : بنت قولي وش اللي ضحكك
رنا مآسكه بطنهآآآ : ههههههههههههههه
جماانه : رنوو ترى برمي الفنجآآن على وجهك
رنا : ههههههه آووهـ يآ بطني تقطع من الضحك
شوق : وشوو سبب الضحك ؟
رنآ بعفويه : مدري بس حسيت آني ودي آضحك
مآ خلصت كلآمها الآ كيس الشيبس بوجههآ : آآآآآآييييي
البنآت : ههههههههههههههه تستآهليين
حلآ : آقووول بكلم محمد يجيب لنآآ وجبة حرآق من البيك
نوف شهقت : بننننننت والأكل ذآ مو عآآجبك
حلآ : لآ يختي انا ودي في وجبه حرآآق الحييين آبي شي حآر بمعدتي هع

........................**********................ .........

وبالأسترآحــــه عند الشبآآب ~

شبااااب نبي تحدي نبي حمآآآس نبي دووري الحييين
نوآف : تبآري يآ محمد
محمد : قدآم يلآآآآ
وبجهه ثآنيه بدر ويآسر وسعود
بدر نزل من يدهـ الورق : سعود ووجع رد على جوالك آزعجنآآآ
سعود و محمد جوالاتهم مثل بعض عشآن كذآآ آخذ سعود جوال محمد ورد على طول مآ آنتبه للمتصل منو ؟!
حلآ تتمصلح : حبيبي حموودي ممكن طلب
سعود سبل مآ يدري وش يسوي
حلآ : حمودي وش هألأزعآآج عندكم ؟؟
وطلع سعود برآآ وقف عند المسبح : هلآ
مآ ميزت الصوت حلآ : محمد تكفى طلبتك
سعود : آمري
حلآ : آبي تمر البيك وتجيب لي انا والبنآآت وجبة حرآآق وربي مشتهيتهآآ مووت
سعود سكت ولآ رد عليهآآ
حلآ بدلع : لآ تقول لآ ترضى يعني تزعل آختك حلآ
مسك نفسه من الضحك آجل هذي حلآ الشقيييه
عصبت عليه : ووجع يوجع بطنك اكلم جدآر آنآآ
سعود آنفجر : هههههههههههههههههآآآآي
تجمدت آطرآآفهآآ وحست جمسهآآ كله مخدر وتكلمت بخوف : مين آنت ؟
سعود آبتسم : معك سعود خوي محمد
شهقت وبكت : تكككفى لآ تقول لـ محمد شي والله لآ يذبحني
سعود : آبشري
سكرت المكآلمه على طول وظلت تمسح دموعهآآ
البنآت : هههههههههههههههههه
حلآ بخوف : خلآص والله هالأكل اللي قدامي يكفي بطني آسبووع بعد
البنآت مآتوآ ضحك :هههههههههههههههآآآآآي
حلآ آرتبكت : تهقون يخبر محمد ؟
نوف : دآم آنه قال آبشري يعني تطمني مآ رآح يتكلم

جلست حلآ تتذكر كل كلمه قالتها وشهقت : يآويييييييييييلي قلت يآ حبيبي تهئ تهئ
نوف : حلآ بس خلآآآص آنتي مو غلطآآنه هو اللي غلطآن يرد على جوال مو جواله
حلآ مآ صدقت : صح صح صدقتي
غلآ : يلآ نرجع لمحـور حديثنآآ

............................*************......... .............

بالأسترآحـــه
رجع سعـود لـدآخل وجلس جنب بدر
بدر طالع فيه : بلآك وجهك لونه مخطوف
سعود ووجهه آصفر : هآآه
يآسر : دآم فيهآآ هآآهـ يعني ورآك سالفه
آبتسم سعود : لآ و لآ شي آبد
ورجع جوال محمد لمكآنه الأ آنه يتصل آرتبك ونآد محمد له
نواف متحمس : محمممد مو ووقته نخلص هالشوط وبعدين آتصل عليييه
محمد وقف اللعبه : لآ يمكن شي ضروري دقآيق بس آرد و آجيك
عقد حواجبه لمآ شاف الرقم وقال بنفسه اللهم آجعله خير يآرب
محمد : آلـو .. وعليكم السلآم .. آيه نعم معك محمد ... وشششووو .. لآ حول ولآقوة إلا بالله .. خلآص جآيين الحيين ... سلآم ......
تنهد بقوهـ وحس كنه الروح بتطلع من قوة التنهيدهـ نزلت دمعته وبسرعه مسحهآآ دخل ببيت الشعر آخذ مفتاح السياره وطلع
بدر باستغراب : وش فيه كذآ قلب 180 درجه
نواف قام : بروح ألحقه
طلع نواف ووراه الشباب ولحقوه عند السياره وهو راكب فيهآآ
نواف : خير وش صآر ؟؟
محمد بضيق : آتصلوآ على المستشفى يطلبون رنآآ تشوف آمهآآ قبل .. قبل ..
سعود فهمهآ : لآتقوول يآ شييخ
محمد : آي والله .. يلآ عن آذنكم
وحركـ سيارته بسرعه جنونييه وآختفى من نظرهم
نواف : الله يصبرهآ ويكون بعونهآآ
بدر يحرك بيدهـ يآسر : يآبو الشبآب وش فييك بعد آنت ؟
طنشهم وراح لسيارته ومشى عنهم
سعود : برووح ورآهـ
نواف : كلنآآ معك
........................*******................... .

وقف محمد سيارته وغمض عيونه بقوهـ يآآربي شلون بوصل لهم الخبر مآلي غيير نوف تسآعدني
ورفع جواله وآتصل عليهآآ ومن اول رنه ردت علييه
نوف : هلآ
محمد كل شي بجسمه يرتجف وضاع الكلام ولايدري وش يقول
حست نوف آن في شي مو طبيعي وقآمت من البنات وجلست بالصاله
نوف : محمد وش فيك ؟
محمد : تجهزي آنتي والبنآت بنروح مشوآر
نوف آستغربت : آنهبلت انت وش مشوراه عند قرآب الفجر
محمد : آم رناا تعباانه وآتصلو علي يبونهآ تجي تشوفهآآ
نوف شهقت : قصدك ....
قآطعهآ : آيوآ يلآ عجلي آنآ تحت آنتظركم .. و سكر الأتصال ..
قامت و راحت بسرعه للبنآت : يلآ وييين العبآيآآت نبي نطلع شوي
جمانه : خيييير وين نطلع والفجر باقي عليه نص ساعه
نوف تورطت : مدري محمد تحت يقول نبي نتمشى شوي قبل شروق الشمس
حلآ آنسبطت : الله ونآآآسسسسه اول مرهـ يطلعنآآ هالووقت
آبتسمت نوف غصب : طيب يلآ عجلن
بدلوآ ملآبسهم ونوف فوق راسهم هذآ مآ يصلح وهذآ ملفت لونه وهذي الشنطه فخمه وبالأخير طلعوآ من البيت وركبوآ السيارهـ وكآنت هدووء لآن صوت القرآن يعم بالسيارهـ
غلآ بلقآفه : ويين بتودينآآ
سكت ولآ رد عليهآآ شوي الأ قال : رنآ وين جوالك ؟
رنآ بهدوء : مقفل
هز رآسه وسكت مآيدري كيف يوصل الخبر لهم وبالذآت رنآآ
مرت ثلث سآعه وكنهآ سنه على البنآت مآيعرفون وين بيروحون غير نوف وهو نفس الحال متوهق ووصلوآ البنآت استغربوآ وبنفس الوقت خآفوآآ وش صآآير ؟؟
طف السيارهـ وتنهد شوي وتكلم : رنآ تدرين آن ربي خلقنآ لعبآدته وانه له بنرجع صح والاا لآ
رنآ عقدت حواجبها : صح كلامك
محمد بصعوبه : وكلن يومه مكتوب .. والموت حق علينآ جميع
رنآ نزلت دموعهآ وتكلمت بهمس : آمي فيهآآ شي ؟؟
محمد : آنزلي لهآآ تبي تشوفك
فتحت الباب ونزلت بسرعه وصوت شهقآتها تعلى
محمد : آنزلوا معآهاا الحين جآيكم اناا
نزلوا البنآت وراها وكانوا جداً هاديين على غير عادتهم
وقفت بالممر وهي تشوف دكتور طالع من غرفتة امها و دكتور داخل
رنآ بصرآخ : يــــــــــــمه
وراحت تركض لهاا حاولوا يمعنوهآآ مآ قدروا
رنآ تبكككي ومسكت يدها وبآستهاا : يمه تكفيييين لا تخليييني آصحي قوومي آنتي ماافييك شي لما جييتك الييوم
ساره وهـي تحتضر ودموعها على خدها : جيتي متأخرهـ يابنتي متأخرهـ
رنا : يمممه لآتروحيين الله يخليييك لآ تروحييين انا من لي بععععععدك مآ آحد لي يمممه مآ آحد
نزلت دمعتها سارهـ : آنتبهي لنفسك وخلييك قويه بعد فرآقي لآ تنهارين يمه آصبري وآحتسبي عند ربك
رنا تهز راسها بمعنى لآآآآ وحطت يدهآ على آذنها ماتبي تسمع زود : يكككفي يككككفي فرآآآآآق
آبوي و خالد وفيصل و انتي بعد يمممه لااا يمه مآبي آفقدك آنتي كل شي بحيآتي

سآرهـ : آدعي لي يآ بنتي لآ آوصيك مآآبي غير الدعآآء
رنآ تشآهق وتصييييح بصوت عااالي : رنــــآآآ من لــهآآآ عقب فرقـــــآآك من لهــــآآ عقـــب فرقــــآآآك
سآرهـ : عندك رب العآلمييين مآ ينسى آحد وجلست تشهق .. آحبك يمه آحبك ..
رنآآ : آنتي الرووح انتي الهوآآ اللي آتنفسه آنتي آمي آفدييك بروحي يمه آفدييك
يَـآربْ تَرحمنٍي ليـآ قِيل مَن رآق ~
فِي سَـآعةٍ تصْعب عًليّ بلعَة الرٍيق
لآ جآ الوَعد وإلتَفت السَآق بٍـ آلسآق
وأتلًى الكًلآم الغرّغَرهـ والتِشآهيـق
يالله عسَآنآ يَوم نشفَآت الأريـَـآق
أنـآ ومٍن يًـقرآ كلآمٍـي معَــآتيــق !!


سآرهـ مسحت بيدها دمعة رناا ونزلتهاا ورفعت السبابه : أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
رناا بصوت هز المستشفى : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ

حآولت النيرس تطلعهآآ لكن رنآآ مو يمهآآ وحالتهآ يرثى لهآ وهي بحضن آمهاا
دخلت نوف وجمانه وفجر والباقيين برآ يبكككون
نوف مسكت ذرآعهاا : رنا مآ يصيير كذآآ مآ يصييير
رنآ آعصابها آنهآآرت : راااحت آمي رااااحت يآنووف وهدتني
فجر : و آحناا ويين يآ رناا كلنا حوولك
رناا : هذي آمــي يآ نآآس آمــــي
وقفوهآآ البنآت وبالقوهـ طالعوهآآ لبرىآ ولمآ شافت البنآت يبكون صآحت آكثر
نوف تمسح دموعها : آن لله وآن إليه رآجعون
سندت جسمهآآ على الجدآآر وطاحت على الأرض تبكي
من بعييييد كآنوا العيال واقفين يطالعون فييهم
سعود حط يده على كتف ياسر : رووح لهآآآ
نآظر في محمد وهز راسه له يعني روح له انا مالي حكم عليهآآ دآم آنك .........
تقدم لهآآ ووقف قدآمهاا رفعت عيونهآآ وشآفته ومد يدهـ لهآآ وقآمت ضممممته
البنآت وعلى رآسهم علآمة أستفهآم ؟؟؟؟؟؟
رنا : عممممممي آمي يآ عمي مآآآتت وتركتني بهالدنياااا لوووحدي
ياسر يحااول يهديهااا : قولي الله يرحمك يمه هي الحييين محتااجه دعااائك
رناا مآ وقفت بكآآ : انااا يتيييييييييييمه رآحووا وهدووني برووحي
ضمهآ لصدرهـ بقوهـ وجلس يهدي فيهآآ ويحآول قد مآ يقدر مآ يفقد آعصابه وينهآر قدآمها كيف لآ وهذي سارهـ زوجة آخوهـ يالله لو عرفوآ آهلي باللي حصل الله يصبرنآآ جمييييع

نآدى محمد وجآء له : آتصل على ابوك وبلغه نبي نخلص الأجرءآت بدري عشآن الدفن
محمد وعيونه حمرآآء و متلثم بشمآغه ويبكي : آن شاء الله
رنآ ألتفت وعيونهآ مليآنه دموع : تدفنون آمي خلآآآآآص يعني رآآآحت رآآحت مآ بترجع
ضمهآآ له بشدهـ وجلس يهدي فيهآ ويقرء عليهآآ
يآسر يكلم البنآت : يلآ آرجعكم البيت وبرجع بعدهآآ هنآآ

تحركوآ البنآت وتكلمت رنآ : .... ذآإكـ آللي يسـمونه ودآإع حـطمـ آعمآإقـــي
.................................................. ............. ذآإكـ آللي يسـمونه ودآإع حـطمـ آعمآإقـــي
.................................................. ................................. ذآإكـ آللي يسـمونه ودآإع حـطمـ آعمآإقـــي

طآلعوهآآ كلهم بنظرآت ألـــم ~
...........................*********.............. .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:34 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــآإرت آربــــعه والعشـــرون ~
يآربّ .
مُتعبه بـ حقَ ’
ف آشرح لي صدري
......... ويسّر لي أمريُ !
يآربّ .
وإن ضآقت فيني الوسيعة ،
لن التجئ إلا إليك .
يارب عوضنيّ خيراً ، وآغفر ليَ !


مــرت آيآم العزآآ ثقيله على الكل وبالذآت رنآآ اللي كانت تستقبل المعزيآت ورجع لغرفتهآآ ورافضه الأكل نهآئي وكل وقتهآآ على سجآدتها تصلي وتدعي ببكآء
وبعد ( شهر ) الأحوال مثل مآ هي مآ عدآ رجوع بنات ابو بندر لـ ( بيت الجدهـ )

بالعـــــــــــــــصر ~

صحى عبدالعزيز وهو نآووي خلآص يخطب ويكلم آمه ويرتآآح
ونزل لهآآ تحت وشآف العآيله كلهآ متجمعه
عبدالعزيز بأبتسآمه : السلآم عليــــكم
الكل : وعلييييكم السلآم
جلس جنب فجر ويطالعهآآ بنظرآت ما فهمتهآ
آم بندر : لك شهر مآ فكرت بالموضوع
عبدالعزيز ضحك : هههههه كنك حآسه اني بتكلم فيه
آمه بحنيه : عسى آنك موافق
عبدالعزيز آبتسم : مواافق يالغآليــه
فجر و شوق مستغربآت مآيدرون وش السالفه ؟؟!!
شوق : وش القصه ؟
آم بندر بفرح : خالك رآح يخطب
فجر آبتسمت : وآآآوو من سعيدة الحظ
الجدهـ : جود مآ غيرهآآ
فجر : هههههههههههه لآيقين على بعض
عبدالعزيز يغمز لهآ : حلوهـ مثلي ؟
ضربته آمه بالعصآ : عييييب تقول هالكلام يآ ولد
عبدالعزيز تفشل : آسف يمه
آم بندر : ومتى تبينآآ نخطب يمه
الجدهـ : قومي يآ فجر هآتي رقم بيتهم بكلم آمهآآ و آخذ منهآ موعد للزيآرهـ
فجر : دقآيقز جدتي آشوف الرقم بجوالي
ثوآني والجدهـ تكلمهآآ وآتفقوآ على الموعد بعد يومين
شوق : يلآ رآمي و لين نطلع لـ رنآ لفوق
عبدالعزيز وقف : لآ لآآآ انا طالع برآ وبطول بعد خذوآ رآحتكم
لين : طيب آنى بروح آنآآديهآ
وطلعت لهآ فوق ..طق .. طق .. طق ..
نزلت بديل الزيت من يدهآ وفتحت البآب
رنآ بفرحه : ليييوون وحشتيييني يالبطه
لين ضمتهآآ : وانا بعد وحشتيني
رنآ : تعاالي دخلي الغرفه
لين تمسكهآ : وش تسوين هنآ تعالي تحت متجمعين كلنا
رنا : آنتظري شوي آكمل تجعيد شعري وآنزل
لين : طيب انا بجلس هنآ وننزل سوآآ
رنآ آبتسمت لها : آوكيك دقايق بس
شوي الأ شافتهم ام بندر نازين : يآ هلا في رنآآ
رنآ آبتسمت و آرتاحت لتغيرهآآ معها : هلآ فيك خالتي
جلست جنب شوق وهمست لهآآ : خآلو عزوز يبي يخطب جود
رنآ تفأجات : من جدكـ
شوق : آيوه توهآ جدتي سكرت من ام نواف
رنآ بونآسه : تستآهل جود وربي آنهآ عسل هالبنت
فجر وكأنها تذكرت : جدتي شلون نسينآ ان خالو عزوز بعد اسبوعين رآح يرجع يكمل درآسته
الجدهـ مآ عندهآ مشكله خخخ : مآ فيهآآ شي يخطبهآ ويروح ثمن لآ رجع بالسلآمه نسوي زوآجهم
آم بندر : الله يتمم على خير ~

.....................**********................... ..

عند آم نوآف ~
آستحت جود من كلام امها وطلعت لغرفتهآآآ
نوآف فآطس ضحك : هههههههههههههههههههآآآي
آم نواف آبتسمت : والله وصرتي عروس يآ جود
نواف : عبدالعزيز والنعم فيه
آم نواف : اهم شي رأي آختك روح لهآآ وخذ رآيهآآ ولآ تضغط عليهآآ آذآ قالت لآ يعني لآ واذا كآنت موافقه فرحت قلبي
نواف قآم من عندهآ : آبشري يمه
جود بغرفتهآآ طلعت الكلينيكس من الدرج ومسحت فيه دموعها سمعت طق الباب وفتحته
جود : هلآ بأخوي نورت غرفتي المتواضعه
نواف لآحظ آثار دموعها : خليييك من الغرف وتعآلي آجلسي بكلمك
مسكهآ من ذرآعهاا وجلسوآ على الغنفه
نواف بحنيه : ليه هالدموع يآ وردتي آذآ ما تبين ورافضته قولي مآ عآش اللي يجبرك على شي مآ تبيه واذا تبين تفكرين خذي رآحتك
مآ قدرت تتحمل حنية آخوها لهآ وبكت ضمهآ لصدرهـ ومسح على شعرهآآ
نواف : قولي وش اللي بخآطرك الحين ؟
جود : نواف آنآ لو وافقت بطلع من هالبيت اللي كل زوايه فيه له آحلى ذكرى بحياتي بفقد آمي بفقدك انت
آنت آبوي وآنت آخوي آنت مصدر آمان لي

نواف بلع غصته هذي جود اللي تربت على يدي من هي صغيره واليوم صايرهـ عروس : ومن قال آنك راح تفقدينآآ آحنا دوم حولك ومتى ما تبين نكون يمك
جود بحيرهـ : مدري مدري آتركوني آفكر شوي
نواف : تأكدي ان قرارك هو اللي يمشي زين
جود : زين
نواف مسك خشمهآآ : يالبي اللي يبكون وتحمر خشومهم الحلوهـ
جود : هههههههههههههههه
نواف : آنزلي يالدلوعه لـ آمي ترى بآلهآآ مشغول عليك شوي
حركتـ يدهآ : روح وانا بنزل وراك
طلع وسكر الباب وقالت جود : الله يحفظك يآخوي ويسعدك وين مآ تكون

..................********.................

برآآآآآآآفـــوووو بنآآآآآآت

صمنوآ حلآ وغلآ ألتفوآ وشآفوآ آبوهم ومعآهـ محمد
محمد بضحكه : ههههههه آكششششخ طلعتوآ رقصآآت
آبو محمد طالع فيه : آستح يآ ولد
حلآ و غلآ : هههههههههههههههههه
آبو محمد : نشوفكم فرحآنين فرحونآآ معآآكم
غلآ تركض له : يبببببه البشآآآآرهـ
حلآ سبقتهآآ : قدمنآآ على معهد فنون المسرحيآآت
محمد : حلوو وآنتم عاد تؤام منآسب لكم
غلآ عصبت : حلآ طيييييرتي علي البشآرهـ
آبو محمد : ههههههه تعالوا عندي بنآتي
تسآبقوآ وجلسوآ جنبه
محمد : مآ آقول غير الله يعينهم مدري شلون يفرقون بينكم آنآ وهو آنآ آخوكم مآآعرفكم غير بالشآمه اللي بيدك يالمرجوجه
غلآ بدلع : يآآآربي مآ يكفي آني مجننه العآلم جآت الشآمه وجننتهم زود آهف بس
محمد : آقوول لآيكثر يآ مريآم فآآرس
حلآ تدآفع : تخسسسسي مريموهـ عند تؤامي غلوو
غلآ : يالبيييييه يآ سنآيدي
مسك آبو محمد راسه : الله يعيني علييكم رجيتوآ رآسي
محمد : الأ آقوول وين نوف وجمآآنه
غلآ : جمون على المسن تكلم صحبآتهاا
محمد : آهـآآآ طيب و نوف ؟؟
حلآ تأشر لها يعني آسكت لآ تسأل عن نوف
مآ فهمهآ محمد وسأل مره ثآنيه : وين نوف مآ شفتهآآ من دخلت البيت
حلآ يآآربي ذآ مآ يفهم درج : آمم آعتقد آنهآ بغرفتهآآ
محمد عقد حواجبه : غريبه نوف مآ تجلس بالغرفه الأ اذا كانت بتنآم بس
غلآ و حلآ توهقوآ : يمكن نآيمه
آبو محمد بشدهـ : ليه آنت مآ تدري ان هالحزهـ آختك تكلم زوجها زيآد
محمد بدهشه : وشـووووو
شهقوآ البنآت وسكتوآ من الصدمه
آبو محمد : آنآ رايح آشوف حل للموضوع ذآآ
وطلع لغرفة نوف
غلآ : برووح آعلم آمي
محمد مسك حلآ قبل تروح مع غلآ : تعآلي تعآآلي
حلآ بلعت غصتهآآ وآرتبكت : آنآآ مالي شغل لآ تعصب علي
محمد : مو مصعب بس بفهم السآلفه منك
حلآ آقول شكلي بخربهآآ واللي فيهآ فيهآآ : تييب

....................**************................ ..

مسحت دموعهآآ : يبببه واللي يخليك لآ تحرمني منه
آبو محمد : وش تقوليين آنتي آحرمك من زوجك وش هالكلام هذآ زوجك
نوف بفرحه : يعني آرجع له
آبو محمد بهدوء : آتصلي عليه وخليه يجي هو يرجعك وانا مآ عندي مآنع لو بكرهـ
آبتسمت له وقآمت بآست يدهـ ورآسه
آبو محمد : اهم شي عندي فرحتك بهالدنيآ يآ بنتي
نوف : ربي مآ يحرمني منك يالغآلي
آبو محمد : ولآ منك ... يلآ انا بقوم انام وآنتي خبري زوجك بكلامي
نوف : آن شاء الله
طلع من غرفتهآآ وقآبلته زوجته وعياله آبتسم طالعهم وطلع نوف وكمل طريقه لغرفته
آم محمد بذهول : مآ قال لك شي ولآ عصب
نوف : ههههههههه
جمآنه بلقآفه : بالله وش قال لك ؟
نوف آنحرجت لمآ شآفت محمد قدامها : وآفق آني آرجع له
حلآ نطت من الفرحه : هيييييييييييه
............ طرآآآآآآآآآآخ ..........
محمد عصب : عمـــى عــــمى يآ حلآ
البنآت : هههههههههههههه
آم محمد : وش هالرجه يآ بنت
حلآ : آآآي رجوولي كله من فرحتي بهالخبله نوف كسرت الكووب
محمد : ومآلقيتي تسكرينه الأ علي بعد
حلآ بهبال : نتقآسم الألم يآ آخي العزيز
محمد ضربهآ بيدهـ على رأسهآ : مآ آدري متى تكبرين وتعقلييين مآ آدري
حلآ بلكآعه : اذا حجت البقر على قرونهآآ
البنآت : هههههههههههههههههههه
محمد : آقوول آطلع آحسن قبل مآ آستخف معك
آم محمد : وانا بعد بروح آنام
حلآ : حشى صرت عدوى وانا مدري
البنآت : ههههههههههههههه


................**********.............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:35 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــآإرت الـــخآمس والعشـــرون ~
بعــــد 3 شـــهور بذكر لكم الحداث اللي حصلت خلآل هالشهور اللي طآفت ~
1 ـ ملكة عبدالعزيز على جـود وسفرهـ بعد الملكه بأسبوع
2 ـ تطنيش زيآد على نوف لآ رجعهآآ ولا يرد على آتصآلاتها ولآ مسجآتها آبد
3 ـ ملكــة كلـن من ( نواف ـ فجر ) ( بــدر ـ جمآنه )
{ عــــند الــجدهـ }
صحت من النوم ومزآجها متعكر على الأخر بدلت ملآبسهآآ ولبست بنطلون وآسع آسود
وتيشيرت رمآآدي فيه رسومآآت باللون الأسود رفعت شعرهآآ ونزل منه خصل عشوآئي وعطآهآآ شكل طفولي

رفعت موبآيلهآآ وآتصلت على فجر ومآردت وبعد جمآآنه نفس الشي
رنآآ : آفففف لو آنا نواف والا بدر ردوآ علي من آول رنه آووووف
آنزل آسوي لي كآفي آحسن آعدل هالمزآآج الخآيس
نزلت للمطبخ وقآبلت بطريقهآآ شوق ومعهآآ آكيآآس
رنآ مستغربه : وش في يدك ؟؟
شوق رمت الأكيآس بطفش وتنآثرت المجلآت في كل مكآن : آبد مجلآت الأزيآء بختآر لي موديل لزواج فجر وجمآنه مآ بقى عليه شي
تغيرت نبرة صوتهآآ : آهآآ انا بروح للمطبخ آسوي لي كآآفي تبي ويآآي
شوق : آكيد مآ يبي لهآآ كلآم
دخلت المطبخ وسخنت المآء وطلعت الكنكه وحطت لهآآ3 ملآعق قهوهـ تركيه وكوفي مآيت وقليل من السكر
وحطت الكنكه على نآر هآدئه شوي ولمآ شآفت الرغوهـ كبتهآ بالأكوآب الصغيرهـ
وعلى طول شربت منهآآ : آآآآآآي يآ لسآني

شوق وآقفه عند باب المطبخ : هههههه من العجله مآ فيك تصبري شوي
رنآ : تهئ بحط ثلج يبردهـ
شوق وفيهآآ الضحكه : رنوو غرفتك فيهآآ صوت
رنآ آستغربت : صوت ؟!
شوق : آي روحي شووفي
خآفت رنا : صوت مثل وشو ؟
شوق : سوالف وضحك بغرفتك
رنآ شهقت وحطت يدهآآ على قلبهآآ : يووومـه بسم الله الرحمن الرحيم
مسكت نفسهآآ شوق لآ تفجر ضحكتهاا : تعاالي معي نروح نشووف
رنآ وقفت : آصبري بقرء على نفسي
شوق سحبتها : تعآآآلـــي بس قسسسم آنك خوافه
فتحت غرفتهاا بهدووء الأ اليد اللي سحبتهآآ بقوهـ وقفلت البآب
آخترعت لمآ شآفتهم لآبسآت عبآيآآآت وبكت
حلآ و غلآ : ههههههههههههههههههههههآآآ ي
جمآآنه : يآ خوووآآآفه
رنآ تفأجاات : شووق كذآآ تسووين فيييني
شوق : والله مو فكرتي فكرتهم هم ههههههههههههههههههههههه
حلآ : شرآيك رنو بالمقلب هههههه
رنآ عصبت : سخيفآآت بالحييييل
البنآت : هههههههههههههههههههه
عصبت من ضحكآتهم ومسكت الخدآديآآت ورمتهآآ عليييهم
غلآ تضبط نفسهآآ : حرآآم كشختي عدمت
جمانه : هههههههههه
رنآ : تستآهليين هذا من فعآيل يدك
رنا بنص عين : آنسي القهوهـ يآ حبي مآ آحد يشربهآآ غيري
وفزوآ بسرعه يتسآبقون وصلوآ المطبخ
البنآت شهقوآ كلهم
فجر نزلت كوب القهوهـ : خير وش فييكم ؟
رنآ بقهر : يآآآربي وش آسسوي آنآآ بعمري الييوم كل وحدهـ فييكم نآآويه تذبحني
فجر ببرود : ليييه وش صاير لك اليوم ؟
رنآ بسخريه : آبد سلآمة عمرك مآ صار شي اليوم ذآ كله اصلاً كله ونآآسه
البنآت : هههههههههههههههه
فجر : جوجو وين نووف ؟؟
رنا : صح ليه مآ جآت معآكم ؟
جمانه بألم : مسكينه يآ نوف من بعد مآ وافق آبوي وخبرت زيآآد مآ عاد سمعنآ له طآآري آبدا آنشغل بآلهآآ نوف عليه و 24 سآعه تتصل عليه ولآ يرد عليهآآ صارت البنت حآبسه نفسهآآ بالغرفه ودمعتهآآ على خدهآآ
حلآ بعصبيه : بكلم محمد يشووف لهآآ حل مآ صآرت لهآ شهرين وهي على هالحال
.. آووف مآفي هنآآ شبكه بطلع برآآ آدور .....

....................********................

قبآل الشآطئ كآنوا الشباب متجمعين سعة صدر وسوالف ~
محمد : الأ آقول يالنسيب
بدر آبتسم لمآ طرت على باله جمانه : هـلآ
محمد بعبآطه : من اليوم آشوف الجوال بيدك مآ ودك تريحه شوي
فهموهـ الشباب : هههههههههههههه
آنحرج ونزل الجوال : بس حبيت آتطمن عليهآ بنفسي بس
سعود يتريق : وآضح يآ رجال مسج ورى مسج
الشباب : ههههههههههههههههه
يآسر ضغط بيدهـ على العصير : الأ آقول يآ سعود متى نآوي تسآفر ؟
تغيرت وجيهم من سالفة سفر سعود الوجه السموح
سعود ببحه : بعد زواج حبآيب قلبي نواف وبدر
بدر : يعني بعد 3 آسآبيع
هز سعود رأسه بمعنى آيوآ وكل فكرهـ في آنسآآنه حبهآآ من كل قلبه بأسلوبهآآ وشقآوتهاا وعفويتهآآ
يآآهـ شكثر هالمخلوقه ملكت قلبي آآهـ بس لو آقدر آعترف لهآآ

ودي اعرف وش اللي خلاني {أحبك}
ودي أفهمـ ليش ع ـقلي منشغل فيكـ
رغ ـمـ بعدكـ..!!
ليهـ أحلآمي تذكرني بقربكـ
ليهـ كل مآ أمشي دروب ترجع عيني لدربك
في {..النهايه والاخير...}
لازم تع ـرف إني [أنآ]
..~موت احبك..~

محمد : شبآآب بروح للمطعم الي مقآبلنآآ بشتري لنآ آكل بسيط
بدر : خذني معكـ
محمد يستهبل : مو لسـوآد عيوني تجي معي بس يلآ بمشيهآآ لك
يآسر : ههههههههه الليله محمد نآوي يرفع ضغطك يآ بدر
بدر يغمز له : ولوو كله بيهون لخآطرهآآ
نواف : آووخص
سعود : هههههههههههههه
رآحوا العيآل الأ قام نواف من الجلسه
يآسر : وين يآبو الشبآب
نواف آرتبك : آبد خآبر السيارهـ فيهآ شي بروح آجيبه
يآسر غمز له : آجل السيآرهـ هاه هههههههههههههه
سعود : آتركه يأخذ رآحته
يآسر : الحين كلن رآح تبي تروح معي آنت
سعود بهدوء : وين ؟
يآسر : بأخذ هالترمس آعبيه قهوهـ وآرجع
سعود بضيق : لا مآلي خلق آقوم بجلس هنآآ
يآسر : برآحتكـ يلآ سسسلام
سعود : سلآم
تنهد ونزل رآسه مسك الحصى ورمهآ بالبحر يآآربي آنآآ ليش آفكر فيهآآ دآيم خلآص المفرووض آمسحهآآ من ذآكرتي و آركز بسالفة عملي آحسن
قطع تفكيرهـ صوت نغمة الجوال رفعه وشآف المتصل ( حلآ الدنيآآ )
آرتبك وعرف آن هذآ جوال محمد تهور ورد عليهآآ
سعود بصوت متقطع : آ..لـــ ...و
حلآ : هلآ محمد
سعود يآآربي آنآ ليش مآ آقول لهآآ كل اللي بدآخلي وآرتاح
حلآ : آحلى وش هالهدوء آسمع صوت البحر
سعود : حلآ انا مو محمد
آرتفعت حرآرة جسمهآآ وتحس آنها مخنوقه لآ لآ هالصوت آعرفه زييين آيه هذآ سعود
آآآهـ ليش تبي تودع وتروح وانت ملكت القلب ليش تبي تختفي من عيوني

إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ , يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ|[ أبيك ] | ردّ كل الكوَن حوٌليْ : مآإْيـصيـرُ . . !مآإْيـصيـرُ . . !

سعود بحنيه : ليش البكآ الحين ؟
حلآ يآربي مهمآ كان المفروض مآ آكلمه آبد وتكلمت بقسوهـ : مآ كان لك حق ترد على جوال مو جوالك وتكلمني كأنك محرم لي
تفأجا من ردهاا وقال : مو انا اللي رديت لآ قلبي هو اللي رد عليك
نزلت دمعتها ومسحتها : مع السلآمه
سعود بسرعه : حلآ آنا آحبك والله العظييييم آحبك
سكرت الجوال ومرته بقوهـ على الجدار ونزلت رأسها على ركبهآ تبكي بصمت
غلآ متسندهـ على الجدار وتنآظر فيهآآ : تحبينه ؟!
رفعت عيونهآ : وش هالكلام يآ غلا
غلآ جلست جنبهآآ ومسكت شعر حلآ ورفعته : آنآ ما جبت شي من عندي الحب واضح بعيونك له
حلآ تبرر : تتوهمين آنتي
غلآ : آكيييد عرفتي آن بعد زواج آصحآبه بيسآفر للرياض
قآطعتها حلا : وانا وش يخصني فيه ؟
غلآ تطالعها : يعني مآ رآح يكون لهآ آثر هنآ آبد
سكتت وطاحت دمعتهآ لآ شعورياً

{..??ر? ?ش أ?ثـر شـ? ?فـتـ? [بالـحيأهـ ] إ?ـ? تـغـي? ورجـعـ?ـ? ?ـس?حيـ?ـ ?

غلآ رفعت حآجبها : آجل انا آتوهم يآ حلا ؟!
حلآ : كآن لازم آنكر بس آنتي تؤامي كآشفتني دوم
غلآ بضحكه خفيفه : ههههه
حلآ بضيق : غلو رجاًء لا آحد يعرف من البنات عن شي ~
غلآ بنذاله : ليه هو في شي اصلاً
رمتها بالشال وراحت تتحلطم : انا وش خلآني آعلمك استآهل اللي يجيني منك
لحقتهآ غلآ ومسكتهآآ مع كتفها : حلو يالدوبآآ لآ تزعلين ولا تضيقين خلقك و صدقيني اذا ربي آراد آنه يكون من نصيبك راح يكون غصب عن اللي يرضى واللي مآ يرضى


........................************.............. ....
نواف بحدهـ : ســـــــعــود
سعود بقهر : سمعت كل شي صح ؟
نواف : ما كآن المفروض تعترف لهآآ وتعلقهآ فيك زود
سعود بزعل : ولا كآن المفروض تتجسس علي
نواف بعصبيه : ســــــــــــعود
سعود وقف : بلآ ســعود بلآ هــــم
نواف مشى له بسرعه ووقف قدامه ومسك كتفه ولفه له كآن بيهزءهـ لكن آنصدم لمآ شآف دموعه مآ عمرهـ شآف صديق عمرهـ بالضعف مثل كذآآ سعود القوي ينهزم قدام الحب وش صآر بالدنيآآ
{ .. الآ يـآ سآعة ..
الفرقى فضحتي لوعـة ~ المشتآإأق ~ ..
جبرتي دمعـة تنزل وهو ودهـ ..
يخبيهـآإأ..!
{ ..الآ يـآ سآعة ..
عزت دقايقهـا على ~ العشآإأق ~ ..
تمنوا هـ .. / العمـر يرحل ولا ترحل ..
ثوانيهـآإأ ..!

لف وجهه للجهه الثآنيه : آتركني يآ نواف
نواف : ليه آنت مكبر الموضوع
سعود بسخريه : تقول مكبرهـ ؟!
نواف : آي يآ آخي كلم آمك وتعآلوا آخطبوهآآ
سعود وعيونه على البحر : مو المشكله آن آمي خطبت لي بنت آختها بدون شوري
نواف بصدمه : شتقوول آنت ؟؟ كيف يعني بدون شوورك ؟
سعود : اللي سمعته والحين آتركني بمشي بروحي
نواف : بس بـ ...
رفع يدهـ له بمعنى .. لآ ..
نواف : الله يكون بعونك

....................************.................

قبل آسبوعييين بالضبط عن زواج البنآت وآحتآسوآ البنات بالأسواق رآيحين رآدين من محل لمحل واليوم آنتهوآ من كآفة الأغراض ~
آم بندر : فجر يمه متاكده مآ بقى لك شي تحتاجينه
فجر بيدها الشنطه ترتب ملآبسهآ : لا يمه الحمدلله خلصت كل شي
آبتسمت لها بحب : بفقدك وبفقد لسآنك الطويل ههههه
قامت من مكانهاا وحبت رأسها : وانا بعد بفقدك وبفقد حنيتك يمه
فجر دمعت عيونهاا : سآمحيني يآ قلبي سآمحيني على كل كلمه قلتها لك تكفييين يمه السموحه
ضمتهآ لصدرهآآ وتسمح على شعرهاا قالت بنفسهآآ يآآهـ شكثر كنت محتاجه هالحضن منك يمه لو تغيرتي من زمان ما كان صار اللي صار كان كلنا عيله وحدهـ مو مثل الحين كلنا متشتتين
آآهـ وينك يآبوي آختفيت تعال شوف بنتك اليوم عروس تعآل يبه محتآجه لك
وفي زحمة آفكارهآآ نآمت بحضن آمهاا



..........................********..............


في بيت آبو محمد

كآن يحااول يكلم آخوهـ لكن مآ يرد عليه مطنشه آرسل له مسجآت لكن معند
..... آآآخ يالقهــر بس آآخ .....
آم محمد عطته مآء : خذ بس هدي على عمرك
آبو محمد : قآآهرني عآآرف ان زواج بنته قرب ويقول بيسآفر حتى ما كلف على نفسه يقول لهآ مبروك وش هالقلب اللي فيه
آم محمد : لآ مآآآ يييصير لازم يحضر زواجهآآ
مسك الجوال وآتصل عليه وآخيراً رد عليه : هـلآ
آبو محمد بسخريه : بدري !!
آبو بندر : رجاًء اذا تبي تتكلم وتقول تعال من الحين آقولك انا مو فآآضي
آنصدم من كلامه وش اللي مو فآضي هذآ زواج بنته المفروض يكون آول الحآضرين
آبو محمد : حرآآم علييك مستخسر عليهآ فرحتها بوجودك
آبو بندر : يووهـ بجد ترى انا بسآفر يعني مآ عندي وقت
آبو محمد مصمم : طيب تعال لهآآ شوفهآآ قبل تسآفر
آبو بندر بطفش : خلآلآص يصير خير بجي هاليومين
آبتسم بألم : فمأن الله
سكر على طول منه تنهد وحط يدهـ على رأسه
طلت عليه جمانه وفيهآ الضحكه : مآ عآآش من يضيق خآطرك يبه
آخترع : بسم الله على آخوي
بصــدمه : عمي حسسن ؟!!
غيرت آمها السالفه : تعالي يمه هنآآ جلسي جنبي
مشت لعندهم وجلست ومسكت الخداديه وتلعب بالكرستآل : آممممم
دخل عليهم محمد : مدآم فيهآ آممم آكيد عندك طلب قولي بسرعه
آبو محمد : سلم بالأول يآ ولد
طاح وجهه : السلآم عليييكم
الكل : وعليييكم السلآم
جماانه : هههههههههههآآي لقط وجهك
آم محمد : قولي جمون وش بغيتي ؟
جمانه بأستعطاف : تعرفون آنتم آن ما بقى غير آسبوعين وبروح عنكم وبتوحشوني كثير
محمد قآطعها : الزبدهـ بس
كملت كلامها وطنشته : يعني مثل ما انت عارف يبه وانتي بعد يمه انو انا ما عندي غير هالطلب بس وبيكون آخر طلب آطلبه وانا بالبيت ويآآكم
كسرت خاطرهـ بنته : خلاص وانا موافق وانا ابوك على طلبك بدون ما تقولينه وروحي الحين سوي اللي تبغينه
محمد بذهوول : مآ عرفنآآ وش تبي هذيك كلهآآ مقدماات بس لطلبهآآ
آم محمد : خلااص يآولدي واحنا موافقين
نطت من الفرحه : يسسسسسسس
محمد طالع فيهآآ : طيب بس علميني وشو طلبك بس بعرفه ؟؟
جمانه تركض رايحه للدرج : بعدييين بعديييين

................**********..............

بغرفة نوف
وقفت قدام المرآيآآ تطالع بوجههآ وآنصدمت من شكلهآآ وش هالهآلات اللي فيني يوهـ شكلي ذبل حيييل
لآزم آهتم بنفسي شوي قبل الزواج والا بصير حديث المجلس وش اللي فيهآآ ؟ وكيف صار جسمهآ نحييف ؟
سوالف حريم تجيب المرض يحللون الوحدهـ من رأسهآآ لرجولهآآ هههههه

لفت بنظرهآآ بشكل سريع لغرفتهآ وآنعفس وجههآ لازم ارتبهآ آنآآ مدري كنت متحمله شكلها كذآآ
لكن بالأول برسل مسج لزيودي حبيبي

صعبه اعيش ايـام {عمري} بـليـاكـ
وانت الحياة بدون شوفك كآبــه!
تعال {خـذني}لاخـر حدود دنـيـاك
مليت اقاســي من زماني عذابه !!


حطت الجوال على الكومدينآآ وبدت تنظف غرفتها وخلصت منهآ الأ سمعت نغمة جوالها
عرفت من المتصل وشلون ما تعرفه وهي مخصصه نغمه خآصه له

عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني
والله وغيابك طال مدري وش اسبابه
وان غاب صوتك خيالك باقي ابعيني
ان كنت زعلان قلي شنهي اذنوبي الكون يزعل الكون يزعل ولا تزعل يامحبوبي
اضيع من دونك واضيع اجمل ادروبي يخوفي تنساني وتنسى كل عناويني
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني
بالحيل محتاجك تعال وغدر ظروفي فيني هموم او مالقيت الي معي يوفي
وينك تعال ابعد همومي وهمي وخوفي وصوتك يا اجمل حب ياعمري يكفيني
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني

رفعته بأصابع مرتجفه : هلآ
سمعهآ زياده وضغط بيدهـ على رأسه من الم هذآ وبس قالت هلآ ولخطبت كيآني : حبيبتي نوفو
نوف مسحت دمعتها : عيون نوفو آنت
زيآد وهو جالس بالصاله جنبه آمه اللي تكفف دموعهآآ ومآسكه مشعل بيدهآآ
زيآد بألم : سآمحيني يآ روحي
نوف بكت : وييينك زيوودي طولت الغيبه عني بشوفك وبشوف ولدي تكككفى
زيآد بجديه : خلاص انا جايك قريب
نوف بأصرار : قولي متى بالضبط ؟؟
زيآد : قلت لك قررريب
نوف بوزت : مو تطول علي
زيآد قرب مشعل وجلسه جنبه : لآ آوعدك اني بجي وبخلي مشعل عندك بعد
مآ ركزت نوف بكلامه : وآنآ بأنتظآركم
طالع زيآد بالساعه وشآفها 9 بالليل وقت دوآءهـ : طيب نوف آكلمك بعدين
نوف آبتسمت : آوك عنوني
سكر الجوال حطه على الطاوله وقام وهو يتألم وضآغط على رآآسه
آم زيآد : يآآويييييلي على وليييدي آنهككه التعب والمرض
مشعل يطالعهآآ وهو مو فآهم شي : دآدهـ بآبآ ليس يبتي ( ليش يبكي ) ?
آم زيآد تهرب من الجواب : تعال يآ عيون دادهـ تأكل عشآء وتنآآم
راح لهآ مشعل بدون لا يحصل جواب لسؤاله !!

...........................**********............. ........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:37 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــآإرت الســآإدس والعشــــرون ~
قبل الفرح بيومين وبالتحديد ببيت آم نواف
الســآعه 10 صبآحاً ~
آكششششششخ يالمعرس والله بتطلع جنتل مآن
نواف ضحك وهو يرفع آخته بيدهـ : ههههه فديييتك جوويد
جود مسويه نفسهآ معصبه : جويد بعيينك يالدوب
نواف فطس ضحك : هههههههههههه يآحبي لك لآ عصبتي
جوود : آيه آنت تستآنس لآ شفتني معصبه
نزلها نواف على الأرض وقرصهآ بخدهآ : لآنك تجننين اذا عصبتي
جود مسكت خدهاا : آآآآي خدي عورتني وجع
ضحك عليهآآ نواف وسكتته آمه بنظرتهآآ
آم نواف تأشر بعصآتها عليهم : آليوم آنت وويآهآآ ذكرتوني لمآ كنتوآ صغآر وتتنآقرون
جود بقهر : آييييه كل مرهـ نواف الدوب ينتصر علي
نواف : ههههههههههههههه
آم نواف بحزن : يآوليدي مصمم على سفرتك هذي
تذكر نواف وناظر في جود لمآ سمعت كلام آمها وقآمت لغرفتهآ تركض وتسمح دمعتهآآ
تنحنح وقال : آهم شي دعوآتك يالغآليه
هزت رأسها عرفت آن الكلام ماعاد له فايدهـ : الله يوفقكم ويحميكم

...................********.............

جــــــــــــــــود
دخلت لغرفتهآآ شآفت موبآيلهآ 4 مكآلمآت لم يرد عليهآآ طالعت بالرقم آستغربت لآنه خآرجي
توقعت آنه عبدالعزيز مآفي غيرهـ آكيد
ثوآني الأ موبآيلهآآ يهتز بيدهآآ رفعته وتكلمت
جود : آلـو
عبدالعزيز بهيآم : آحلى آلو سمعتهآآ بحيآآتي
جود ولعت خدودهآآ : هههههه
عبدالعزيز : آمممم منتي موآفقه نخلي زوآجنا مع الشباب ونفرح سوآ
جود بخرعه : لآآآ ويين بدري
عبدالعزيز : ههههههههههههه
جود عضت على شفآيفهآآ : عزوزي تعآل الزواج بشوفك
عبدالعزيز بنذآله : ودي لكن مآ آقدر
جود آستغربت : ليه ؟؟
عبدالعزيز وهو وآقف عند الشبآك ويطالع بالثلوج اللي آمتلت الشآرع : بصرآحه بصرآحه
جود : آيه قوول
عبدالعزيز بكذب : لي زميله هنآ فرنسيه موت حلوهـ ومآ آقدر يمر يوم ومآ آشوفهآآ آحس لو شفتهآآ يومي بيكون حلوو
جود تضرب رجلهآآ بالأرض من القهر : آآآيييه كمل وشنوو فيهآآ بعد
عبدالعزيز : وش آقولك البنت غزااااال شششي فضييييع
جود رآفعه حآجبها : مآ عليك غير تجيب الملآك وتملكون وبكذآ تكون كل الوقت عندك
عبدالعزيز مآسك ضحكته : يووهـ فكرهـ ليش مآ فكرت فيهآآ والشرع مثل مآ آنتي عآرفه حلل 4
جود تكتم غيضهآ : آييييه هذآ اللي آنتوا فالحين فييه يالسعوديين وحآفضينه عن ظهر قلب
( وتقلدهـ ) الشرع حلل 4
عبدالعزيز يكمل ويزيد : جودي وش تقترحين علي آشتري لهآ هديه
جود بعصبيه : بعيييير خذ لهآآ بعييير
وسكرت السمآعه بوجهه وبكت
عبدالعزيز : ههههههههههههههههآآي مجنووونه وربي مجنووونه
رآح وجلس على الكرسي وحط رجل على رجل وآتصل عليهآ وردت من اول رنـه
جود بنفسهآ هين يآ عزويز هين : نـعم
عبدالعزيز : ليش سكرتي مآ كملت كلآمي آنآآ
جود : خير وش عندك بعد ؟
عبدالعزيز رفع حآجبه : وش هاللهجه الجديدهـ ذي يآ جود آنآ زوجك !
جود ضغطت بيدهآ على الوسآدهـ ودمعتهآ بعيونهآآ : آذآ في كلام قوله لآني مصصدعه وبنآآم
عرف من صوتهآ عبدالعزيز آنهآ تبكي ومآ هآنت عليه : جوجو حبيبتي ليش تبكين ؟
جود تنكر : من قآل ؟!
عبدالعزيز : من صوتك مبين آسمعيني جود لو آلف هالكون كله مآ آحد يملي عيني غيركـ
جود عصبت : وآآآضح والدليل الفرنسيه
عبدالعزيز : ههههههههههههآآي وآنتي صدقتي ؟؟
جود : ...........
عبدالعزيز تنرفز لمآ مآ سمع ردهآآ : ردي علي ؟!!
جوود : ................
عبدالعزيز : يعني مآ آنتي وآثقه فيني ؟
جود بحدهـ : آصلاً مآلكم آمآن يالرجآل
عبدالعزيز : آهـآآآآ
جود وقفت وراحت للدولآب تجهز ملآبسهآآ : عزوزي
عبدالعزيز آبتسم : يآلبيــه
جود : آوعدني آن هالشقرآ آو القشرآ بمعنى آصح مآ تطآلعهآآ
عبدالعزيز مآت ضحك على كلمتهآآ ( القشرآ ) : ههههههههههههه يالبي قلوبهـم الشقر
جود هنآ نطت شيآطين الدنيآآ بوجههآ : مع السلآمه وخليييهم ينفعوونك
سكرت بوجه ورمى عبدالعزيز الجوال وهو غآرق بضحكه وفجأهـ نزلت دمعته ومسحهآآ : يآآآآهـ وربي
مشتآق لديرتي وآهـلهآآ و نآسهآآ وجوهآآآ
لآزم الحييين آقوم و آشوف آجرآءات السفر بسويهآآ لهم مفأجآهـ ~


......................*********................


( بــبــيـت آلـــــجــدهـ )

جيتها ماشوفها ! من دمع عيني !
أشتكي دنيا قست مايوم ... لانت !

قلت مدري وش أبي ! لكن عطيني !
وامسحت دمعي وقالت : أص هانت !


فكرتي بالموضوع زين قبل تقولينه لي ؟!
رنآ بغصه : آيوهـ يآ جدتي ويعلم الله آنه يعز علي فرآقكم
الجدهـ : والبنآآآآت ؟!
رنآ طالعت بالحوش وكل مكان فيه له ذكرى حلوهـ بقلبهآآ : ببلغهم بطريقتي
الجدهـ بتردد : بس آمك الله يرحمهآآ وصتني عليك
رفعت رأسها : بس آنآ مآ رحت لنآس غرب هذولي آهلي وجآء الوقت آني آعيش وسطهم وآحس بالأمان والحنآن معآهم البنت شنو تبي بالحيآهـ غير هالأمرين من آهلهآآ والحمدلله ربي رزقني بـ عمي يآسر
ضمتهآ الجدهـ لصدرهآآ وبكت وبكت معآهآآ رنآآ
البنآت كآنوآ واقفين ورآهم وسمعوآ كل شي وجلسوآ ينآظرون بعض
شوق تقدمت لهم : مآ عآد رآح يبقى آحـد هنآآآ
............................................. مآ عآد رآح يبقى آحـد هنآآآ
.................................................. .................. مآ عآد رآح يبقى آحـد هنآآآ

لفت بسرعه رنآآ وشآفتهم و نزلت رأسهآآ بحزن
غلآ و عيونهآ بالسمآء : كنآ سبعه بنآت و24 سآعه مع بعض سمينآ آنفسنآآ ( قروب سفن آب )
لآننآ سبعة بنآت والحين وينهم هالبنآت ؟
كل وحدهـ بتسلك طريق حيآتها وبنودع بعضنآآ


بكوآ البنآت وضموآ بعض وظلوآ يشآهقون وببكآء مرير
آنسحبت الجدهـ وفي بآلهآ فكرهـ ونآويه تسويهآآ لهم بعد الزوآج


......................***********................. .

( نـــــــــــــــــوف )
الســآعه 5 العصــر ~
وقفت عند المرآيآ ونآظرت بشكلهآآ وآعجبهآآ للمليون آيوهـ هذي نوف اللي الكل يعرفهآآ
مسكت عبآتهآآ ولبستهآآ ونزلت من الدرج بسرعه ووقفهآآ صوت آبوهآآ

آبو محمد يدآري غصته : نوف روحي للمجلس يبه
نوف آستغربت : ليش يبه ؟؟
دخل محمد الصاله وآشر له آبوه يستلم عنه موضوع نوف وطلع بسرعه برآ
طالعت في آخوها مستغربه : محمد وش فيه آبوي ؟ وليش آروح المجلس ؟؟
كآن يحآول مآ ينآظر فيهآ ولآتجي عيونه بعيونهآآ ويبكي قدآمها
تقدمت له نوف وقلبهآآ يضرب طبول : فييكم شي اليييووم آي والله فيييكم شي خبرووني وش فييه
مسكهآ من ذرآعهاا وسحبهآآ لعند بآب المجلس
فتح لهآ البآب بهدوء وكآنت نوف تنآظر فيه مرهـ ومرهـ على المجلس
مآ قدرت تتحمل آكثر وصرخت بوجهه : والله مآ آتحرك إلا ...........

شفتـــه عقب غيبــه طويـله و فـزيت
لـحـظــه بحيـاتي من زمان احتريهــــا

كنت انتـظرهـا وطـال صبري ومليت
صدفـــه بثمن عـمـري كـلـه اشتريهــــا


ظلت مصصصصدوومه من اللي قدآمهآآ رمشت بعيونهآآ مرهـ مرتين ثلآث
تحس آنهآآ بحلم وبتصحى منه وش اللي آشوفه
زيـــــــــــــــــــــــ ــــآآآد
والا ظل زيـآد ليييييه كذآآ متغيررر حيل ونحفآن وحالته حاااله

وقف زيآد وعينه مآ نزلت منهآآ ويكلم روحه نوفو حبيبتي ذبلت مو الأنسآآنه اللي آعرفهآآ
الهآلآت حول عيونهآآ وعيونهآآ تحكي بالألم وحزن آآآهـ مآ آلومك والله يآ نوف البعد شين علينآآ كلنآآ
تعذبنآآ و ذقنآ الويييل لكن ودي آعوووضك بس مآ آقدر لآن الأيآآم الحلوهـ مآ ترجع آبد آبد

نوف آنتبهت لطفل صغير عرفت آنه ولدهآآ مشعل بكت وركضت له ضمته من كل قلبهآآ
مآ كآنت تدري هي دموعهآآ فرح بشوفته والا حزن على السنوآت اللي رآحت بدونه
ظلت متمسكه فيه بقوه وتبوسه : شعووولي ولدي شعولي آنت طيب يآروح مآمآآ

مشعل عيونه تحكي فرآآغ سآكت مآيدري وش يقول
نوف : قوول مآمآآ
مشعل ببرآءه : مآمآآ
ضمته وصآرت تشآهق من البكآآ الموقف كآن صعب على زيآد ومحمد اللي بكوآ معهآآ
جآء محمد قدام مشعل وقآمت نوف من مكآنها مثل المجنونه : لآ تأخذهـ مني يآ محمد هذآ ولدي ومن اليوم والله مآ آحد رآح يأخذهـ مني آنآآ آمـه
ووجهت كلامهآآ لـ زيآد : حتى آنت مستحييل تحرمني منه
زيآد بصوت مبحوح : آوعدك ان مشعل بيكون عندك لوحدكـ
سمعت آخر جمله ولفت له : لوحــدي ؟! وآنت ؟! مو رآح نرجع لبعض وبيكون مشعل بيننآآ
آشر بيدهـ زيآد ان محمد يأخذ مشعل لـ برآ ويخليه مع نوف لوحدهم وبسرعه طلع محمد ومشعل بيدهـ
نوف : تكلم قول شي لآ تسكت
مسكهآ من كتفهآآ وجلسهآآ جنبه وظلوآ يطآلعون ببعض
والعيون تحكي ( آلــم .. ضيآآع .. حب .. شوق .. حزن .. شتآت .. هيآآم .. آهآت )
كل المشآعر في هاللحظه كآنت تحتويهم

تنحنح زيآد : نوفو مآ آدري وش آقول آو كيف آبرر لك تصرفي ؟؟
رفعت آصآبعهآ النآعمه على فمـه : لآ تقول شي و ترى اللي فآت مآت وآحنا عيال اليوم مشعل آنحرم مني و جآء اليوم اللي بنعوضه بوجودنآ آثنينآآ
آصعب موقف مر على زيآد آآهـ يآ حلوو كلمة آثنينآآ لكن مكتوب لمشعل يعيش عند واحد فينآآ بس
زيآد : نوف بتكلم معك بجد وآبيك تفهميني زين وتركزين في كلآمي
هزت رأسها بمعنى كمل كلآمك : نوف حبيبتي آنآ مشعل آمانه عندك آنآ عندي شغل هالفترهـ بروح وبرجع لكم بأذن الله
نوف بذهول : ششششغل ؟؟ وش شغله ذآ اللي بيشغلك عني ؟ زيآد قولي آذآ مآ تبيني لآ تتهرب مني
تنهد ورجع رآسه لـ ورى آهـ يآ نوف وش آقولك آقولك آني مريض بالسرطآن وآنتشر بجسمي كله
زيآد ببحه : وآنتي تتوقعين آني مآ آبيك ؟
نوف رفعت حآجبهآ : آجل وش تسمي غيآبك فترهـ بدون خبر ؟!
تككككككفييين لآ تزيدينهآآآ علي آنآآ مو نآآقص مو نآآآآقصصص
زيآد : جآآوبي تتوقعين آني بتركك ؟؟
نوف بأبتسآمـه : آكيد لآ لآنك تموت بحبي
آبتسم آبتسآمه مآيله وانا مآعذبني غير حبك يآحبي آنتي
فز من مكآنه بسرعه : آنآآ بروح الحين وآسآفر للشغل وبرجع لك نوفو آن شاء الله
قامت نوف وبآسته على خدهـ : مو تطول على نوفو تعرف آنهآآ بدونكـ مآ تعيش
غمض عيونه بقووهـ يحآول يقوي نفسه لآ ينهآر ويعلمهآآ بكل شي لكن اللي زآد الطين بله

آن ضمته نوف قال بنفسه هذآ بس قلت لهآ بسآفر وبرجع آجل لو قلت لهآ آني يمكن مآ برجع وش بتسوي
نفض هالكلام من رآسه و تعوذ من إبليس


أنا اعشقك واحترق لك شـوق واعانـي
واقول وانا احبك .. بس هه يعنـي ...!!
وأضمه وانثــر اجمـل طيـف باحضانـي
وليا انتثر قال تكفـى جمعنـي
رحت اجمعه واطلـب الرحمـن ياقانـي
نـــــــار المفـارق ولا انـه فيـه يفجعنـي
اللي كـــما الـدم يجـرى وسـط شريانـي
اخـر بشــــــــــــر آتمنـى انــه يودعـنـي
اشهـــــــدك يـارب لــو راح وتنسـانـي
انـه معـي ليــــــــن ذكـر انـا تشيعـنـي،،ــ،،


زيآد بغصه ونزلت دمعته : آنآ طالع للمطآر بآقي سآعه على الرحله
زيآد : نـــــــــــوف
نوف عضت على شفآيفهآآ : عيون نوف
زيآد مآ يبي يطالع فيهآ و يتعذب آكثر : آمي يآ نوف تطلب منك السمآح آذآ تحبيني يآ نوف سآمحيهآآ وانا بعد
هنآ حست آن في شي يخوف لكن مآ تبي تهوجس : وتظن آني قآسيه لهدرجه حتى مآ آسآمح آم زوجي
زيآد يلعب بجواله حتى يبعد عنه التوتر : لآ لآني آعرف قلبك صآفي ولآ يحقد آو يزعل
طلع زيآد برآ المجلس ولف جسمه على صوت نوف المكسور بالحزن : ودعني و روح
آهتزت هالكلمه بدآخله وصآرت في آذنه مثل الصدى .... ودعني و روح ... ودعني و روح .... ودعني و روح
مد يدهـ لهآآ وركضت له تصييح الأ فتح محمد البآب عليييهم
محمد بسرعه : زيووود يلآ باقي نص ساعه وتطير الطيآآرهـ
تركوآ بعضهم وطلع زيآد بسرعه ورآح ورآهـ محمد وقال له : مآ عرفت صح ؟
زيآد قبض يديه ببعض : مآ قدرت يآ محمد مآ قدرت دموعهآآ كسرتني
محمد : ليييه مآ قلت لهآ لو تدري منك آهوون من آنها تدري من غيررك
ضرب برجله السيارهـ وهو معصب : لآ مآ تقولوون لهآآ آنا قلت لها شغل وبرجع قلت لهآآ برجع
يآ محمد وآنآ المرض آنتشر بجسمي كله صدقني بتحمل الكيمآآوي لعيوونهآآ هي هي وبس

سمعوآآ صوت شي طآح وآنكسسسر آلتفتوآ لمصدر الصوت كلهم
وتألقت عيونهم ببعض
نوف بضيق : ليه مآ خبرتني بالحقيقه ليييه تخلييني آعآتبك ؟
زيآد حب ينهي النقآش بسرعه مآ فيه يتحمل آكثر قرب منهآآ وهمس لهآآآ : آنتبهي لنفسك ولولدنآ .... ضمهآآ له بقوهـ وهمس بأذآنهآآ .... آحبك يآ روح ونبض زيآد ...
وبسرعه رآح وتركهآآ تطالع بالفرآغ وظلت تردد هالكلمه على مسمعهآآ : رآآآح .. رآآآح .. رآآح .. زيآآد يآنوف رآآح ...

مححححححتآآجه آضممكـ و أتركـ آلدمع ينسسسآآب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:38 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

............................********.............. ..........
البــــــــــــآإرت الـــسآبـــع والعشـــــرون ~
يــــــــــــــــــــوم آلــــــــــزوآج
هاليــوم لنآس .. فــرح .. ولنآس .. حزن .. ولنآس ... فرآق ... ولنآس ... ذكرى
كلهآ مشآعر مختلطه آجتمعت في قلوبهمـ
السآعــه 2 ظهراً في كل بيت حوسه وحالة طوارئ وهذآ شي طبيعي
في الصآلون البنآت كلهم آجتمعوآ مآ عدآ العروسآت يشرفون متأخرآت
رنآ و حلآ يتصفحون مجلآت الميك آب والتسآريح
شوق وغلآ يتنآقشون في تسريحه نآعمه آختلفوآ فيهآآ
نوف كآنت هآديه بمعنى آصح جسد بلآ روح سآكته ونظرآتها بعيييد بعييييد لمكآن تواجد زيآد حاولت تظهر للنآس لكن مآ قدرت لآنه مسيطر على تفكيرهآآ

وينك ؟! ...
ياللي تزول بكلمتك ضيقة البآل ..!
ياللي تحس بضيقتي دون مآأحكي ..
سآعآت أحس إني عن النآس حــآل ..
وسآعآت أضحك ..!
من قسى الوقت و أبكـي ‘‘


الكوفيرهـ إلين جآت تمشي لهم : منو فيكن طلبت تسريحه ويفي
رنآ قآمت : آنآآ اللي طلبت لكن بدي تكون آكثر فخآمه
إلين تبتسم لهآآ : تفزلي خيتو
رآحت رنآ تزين حآلهآآ إلا جآت للبنآت الكوفيرهـ رندآآ
رندآ بأنطلآق : هآآي عسولآت
حلآ آنبسطت عليهآآ : هآيآآت يآ حلوو
رندآ عجبتهآ شوق وصآرت تكلمهآآ : بصي بئآ آنتي صغيرونه كدآ وآمورهـ بعمل ليكي تسريحه نآعمه آوي آوي وبتخلي النسوهـ يتقننوا عليكي يعني آنآ بوصف ليكي التسريحه حتى يكون عندك فكره عنهآآ برفع لكي شعركي على خفيف كدآ يعني ... وجلست تشرح لهآآ
غلآ شوي وتضحك : حلوو هذي المصريه الحين وش يسكتهآآ
حلآ ببرآءهـ : ربي العآلمين هو اللي يسكتهآآ
غلآ : هههههههههههههآآي
خزتهم رندآ بعيونهآآ وسكتوآآ
شوق : آوكـ الحين نبدأ لآن لازم نطلع من الصالون بدري
رندآ مسكت يد شوق وقومتهآآ : دي آنتي حتطلعي نجمة الحفل يآ آمورهـ
ورآحوا من هنآآ وفطسوآ البنآت ضحك
نوف عصبت عليهم : مآ خلصتوآ للحين تريقه ؟؟
خآفوآ منهآ وسكتوآ خخخخخ

.............................************......... ..................


( بــبـــيـــت الـــجـــدهـ )

جمآنه : ههههههههههآآآآآي
فجر وهي خآيفه : بسسسس بسس جموون وش هالضحك اللي نآزل علييك اليوم
جماانه تدور بالغرفه : سكتي خلييني آضحك على كيييفي مآآبي آفكر بشي
فجر قآمت من سريرهآآ وراحت بسرعه للمغسله ورجعت ( الله يكرمكم )
خذت لهآ كلينكس ومسحت فمهآ : نفسي آعرف آحنآ ليش وآفقنآ نتزوج هذا اللي خذينآهـ الحين تعب من اليوم وحالتنا حآله
وقفت جمآنه : مآفي آمل نفركش كل شي
فجر ترتجف : يالييييت لكن على قولتهم طآح الفأس بالرأس
دخلت آم بندر و آم محمد وسمعوآ كلام فجر وجلسوآ يضحكون عليهم
جمآنه تنرفزت : آييييييه وش عليييكم آضحكوآ وآستآنسوآ وآرقصوآ وآفرحوآ وتكشخوآ
فجر تتغطأ بغطآ السرير : من جد وش علييكم الخوف والقلق والتعب فينآ آحنآآ
آم محمد بهدوء : بنآآت وش صآبكم ترى الزواج مآيخوف لهدرجه آهدوء بس وهدوء آعصآبكم
فجر قامت : يمه تعالي شوفي بالله مو مرتفعه حرارتي
قربت منها وحطت يدها على خدها ورأسها : فجر لآ تهلوسين مآ فيك شي
فجر دمعت عيونهآآ : والله احس بسخونه حتى آني بردانه الحييين
آم بندر : هذآ كله من الخوف لآتحآتين بس آقري المعوذآت ومآيصير الأ كل خير
جلست جمآنه على الكنبه : طيييب آنآ بطني يعورني وش آسوي ؟
آم محمد قربت منهآ وصآرت تقرء عليهآ وتسمي
قطع عليهم السوالف نغمة موبايل فجر رفعته وهي تضحك لكن لمآ شآفت الرقم آنمحت الضحكه
وآرتبكت ترد آو لآ بالأخير ردت عليه
فجر بتلعثم : آ..لــ..ــو
المتصل : آنزلي بسسرعه وتعالي عند الباب الخآرجي بسلم علييك وبسآفر
سكر الأتصال بوجههآآ
آنصدمت من حركته وقآمت تركض لبست عبايتهاا : جموون لبسي عبااتك وتعالي وراي بسسرعه لآ تتأخرين
قمزت جمانه وعرفت آن صآير شي لبست عباتهاا ونزلت وراها
آم محمد : لآ إله إلا الله آستخفوآ البنآت وين رآيحيين هالحيين
ومآ حصلت رد من ام بندر وشآفتها واقفه عند الشبآك تنآظر و رآحت لهآ وعرفت وش سبب نزول البنآت
فتحت بآب الشآرع بقــوهـ وصرخت : يــــــــــــــبـــــــــ ـــه
سلم عليهآ بسرعة البرق وشآف جمانه وراها تسمح دموعها وسلم عليهآ وبآرك لهم ورجع لسيارته يبي يمشي ويروح
ركضت له فجر : يييييييييبه وين بترووح وبتخليييني اليوم فرحي تعاال يبه آبيييك تكون موجووود بينهم
آبو بندر بدون آهتمام لمشآعرهآ : بسآفر بعد سآعه
فجر صآبتها هستيريآآ : بتسآاااااافر ويييييين ؟؟؟ آنآ مآآ صدقت آشوووفك ولمآ شفتك تقول بسآآآفر ؟؟
وانآآ يبببه ؟؟ وخوآآآتي ؟؟ محتآجيين لك والله يببه تكككفى لآترووح وتخلينآآآ

آبو بندر : عندكم عمكم ملبي كل طلبآتكم وش تبون بعد آحمدي ربك آني جيت لك اليوم والا اصلاً مآ كنت نآوي آشوفكم بس وش آسوي في عمك آصر آني آجي هنآآ المهم تبين شي قبل آروح ؟!!!!
فجر نزلت رأسها سآكته وتدآري دموعهآآ يقول تبين شي الظآهر مكتوب علينآآ الشقى والألم بهالدنيآ الرديه

م? أبي منگ ?ي ـن ???إأا أبي أي ح?جه ..
ب? ?بيگ تح? في [ق?ب بنتگ] ??ي ..

ضأيعه م? بين دِمع ? ق?ب متعگ? مز?جه ..
تأإآيههـ م? بين غص?ت ? قه? ? ني??ن تگ?ي ..

?ن??خ ق?بي تگ?? من ??أ?م گنه زج?جه ..
ض?قت ??دِني? ?ض?إاقت گ? ?نف??ي ع?ي ..

م?بقى ?ي ?ني? ???بقى ?ق?بي ?ف?جه ..
تحطمت أح??إاآم ق?بي ?ين فگ?ت ?نط?ي ..

ح? في بنتگ ت??ه? ز?دِت به? ??ضي?جه ..
ع?يفهـ .. دِني? تعي?ه ?حظه? فيه? ?دِي ..

ع?ي?هـ .. بتعذيب بين ظ?م?إأت ب?ي?جه ..
?خفي ??ي فق?بي ??حط ?جهي بين يدِي ..

?بگي من ق?بي ?دِمعتي تححح?ق فج?جه ..
ح? في بنتگ ت??ه? من عن?ه? ت?تگي ..

ض?ميه من حبگم ب? ق?بي في نض?جه ..
أ??ي نف?ي بنف?ي ?من ??ضم?إ ??ت?ي ..

ح? في [ ق?ب بنتگ ] م? يبي غي? ح?إآجه ..
حن?ن أب? منگ ?حب ص?دِق م? بين ??خ?ي



حركـ سيآرته ورآح عنهآآآ
جمآآنه ضمتهآ لصدرهآآ وتصيح فجر : حتى مآ كلف على نفسه يسمع ردي هئه
لييييييييته مآ جآآآآآء مآآغيييير فتح لي جروووح و ررآآآح


.....................*********.................

مرت السآعآآت سريعه على البعض وبطيئه للبعض

وصآرت الســـــــــآعه 9 مساًء

( بقــــآعة الــــزوآج )

بقســـم الـــرجآل ~

وآقفين العرسآآن ( نوآف ـ بدر ) يستقبلون المعآزيم والضحكه مآليه وجيهم وجنبهم آبو محمد ومحمد
سعود بفرحه : لآ مآ آقدر آنآآ وش الخقه يآ شبآب
ضحكوآ علييه الشباب وتكلم بدر : سعود ووجع قول مآ شاء الله لآ تصكنآ بعين
سعود سلم عليهم بأقوى مآ عندهـ مآ يتخيل ان هالليله هي آخر ليله تجمعهم مع بعض
يآسر بمزح : بس يآ رجال خلي لزوجآتهم شي يضمونهم فيه
الشباب : ههههههههههههههآآي
نواف يعدل البشت : عقبآلكم سعود و يآسر ولآ بعد بيوم وآحد
لمحة حزن مرت على وجه سعود لمآ طرى على باله حلآ ومآ خفى هالشي على نوآف اللي آنتبه له
بدر وهو حآيس بالشمآغ اللي مو متعود عليه بطبيعة عمله : شبآب حلو كذآ شكلي
سعود بضحكه : هههه يآآي يجنن
الشبآب : ههههههههههههههههآآي
نواف بحب : مستحييل آنسى كلمتك يآ سعود مفطح فرنسي
الشبآب : ههههههههههههههه
سعود بضحكه ممزوجه بألم : مو مهم مآ تنسى الكلمه المهم مآ تنسى قآيلهآ
يآسر وهو يفرك بيدهـ السبحه يحاول يشغل فكرهـ بأي شي ولا يتذكر فرآقهم المؤلم : رجاًء خلو هاليوم ضحك وونآسه لآحقين على الحزن والكلام المؤلم مو الحين يآ شبآب آتركونآ ننتهز كل دقيقه في فرح إلين وقت الودآع آوكـ
الشبآب : آوكـ
بدر يحاول يلطف الجو : شبآب مو كآن الوقت صآير طويل
سعود نزل فنجآن القهوهـ على الطآوله وغمز لـ بدر : وش معجلك ؟!
الشبآب : هههههههههههههههههههه

..............................************........ ............

بقــــسم النســـآء ~

آهل العرسآن والعرسآن وآقفآت يستقبلون المعآزيم
آم بندر تحركت بفستآنهآآ الفخم الفيروزي لـجهة آختهآآ : يآ آم محمد السآعه 10 الأ ربع والبنآت مآ شرفوآ للحين
آم محمد : والله مدري وش فيهم آكيد بالطريق جآيين والا آقولك بروح آتصل علييهم آحسن
وقفت بكل بهدوء ورآحت للمرآيآآت تطالع بشكلهآآ وآبتسمت برضآآ على فستآنها الذهبي الممزوج باللون البني
طالعت زين في بنآت مقربآت صوبهآآ وعرفت آنهم حضروآ
خآفت من نظرآت الحريم عليهم وطلعتهم لفوق بغرف العرآيس
آم محمد بخوف : بنآت قريتوآ على آنفسكم
حلآ بدلع : آكيد مآآمي
آم محمد تناظر فيهم منبهرهـ من جمآلهم : بعد آنآآ بقرء عليكم مرهـ ثآنيه
بدأت بـ نوف اللي سآكته وهآديه على غير طبيعتهآآ والحزن مبين بعيونهآآ بفرآق زوجهآآ
آنتهت منهآ ورآحت لـ رنآآ الي حست بنظرآتهاا آنهآ ضآآيعه ومتشتته بالدنيآآ
وكملت ورآهآآ حلآ و غلآ و شوق

رنآ بهدوء : خآلتي يلآ ننزل
غلآ بقهر : يالله السآعه 10 رآح الرقص علينآآ من الليل
طالعوآ في بعض وضحكوآآ
شوق : تونآآ السهرهـ مآ بدت للحين ههههه
نزلوآ لصآلة النسآء وكل من شآفهم سمى الرحمن عليهم
كآنوآ يمشون ورى بعض ووصلوآ لجدتهم سلموآ عليهآآ وكآنت تخزهم بعيونهآآ على لبسهم هههههه
والبنآت كآتمين ضحكهم قدآم النآس

ورآحوا يكملون سلآمهم للمعآزيم ألتفتوآ على صوت تصفييير
البنآت بصرآخ : وآآآآوووو
كآنت طاولة البنآت ( لين و ليآن و آسيل و دآليآ و جود و غسق )
ركضت رنآ لعمتهآآ غسق وسلموآ على بعض بحرآرهـ
وجلسوآ كلهم على طاوله وحدهـ رغم الكل ينآظرهم وش هالبنآت كثآر على طآوله وحدهـ
بس البنآت معطينهم طآف خخخخخخخخ


غنت المطربه وصوتهآ يهز الأرض من كثر السمآعآآت

آلله يآشَوقيٍ عَلى آلغَربيه ..
آلي بهآ كثْر آلغَرآم شوٌيه ..

طيبْه آهَلهآ يآغَلآهآ طيبْه
لو درٌتْ كل آلكونْ مآفيَه زيه ..

لآغبَتْ قَآلو آرجَع وَدحينْه
مَره كتيَر آلشٌوقْ حآرقْ فينْآ !!

آرحَم شٌويه آنْ شِفَتنآ حنْينْآ ..
وآلشٌوقْ جوٌه آلقلبْ وَآلحنْيه ..


آسيل وقفت : بروح آرقص مين فيكم تجي معي ترآقصني ؟
على طول حلآ تكلمت : يلآ آسيل
والبنآت كلهم رآحوآ ورآهم
وصآرت الكوشه بس همـ لوحدهم *ــــ^

مكَه لوٌ آبعَد عنْهآ هِيٍ جنبْي
وَآهَل آلمًدينه سآكنينْ بقَلبيْ ..

جده فديتْ آروَآحهآ يآربَيْ ..
وآلطآيفْ آحَلىْ وردٌه وجوٌريه ..

آلشٌوق حبَه حبَه ويتَبخر ..
يرجَع كمآنْ بمشٌيتو يتمَخطر ..

يحقَلو قَلبيٍ اذا يتفشَخر
هَوآه غَربي وروٌحو سٌعودي


..........................**********.............. ...........

محتاره ما أدري كيف أبـــــارك لكم وأهنيكم ....
بالورد والا بالشعر والقصايد
كـل التـهاني يا عرسآنآآ ما توفيـكم
فرحه فؤادي بالغلا لكم تزايـد ....

دآيم آوقآت الفرح تمر بسرعه وهنآ الليله مرت السآعآت بفرح على الجميع
وصآرت الساعه 2 فجراً وقت زفـــــة العـــــروستيــــن ~
دخلوآ نواف وبدر وكل وآحد عند عروسته وجلسوآ نص سآعه في تصوير *ـــ*==< كنت بدش عليهم بس خفت من طرآقهم هههههههههه
وطبعاً العروسآت كآنوآ بقمة الجمآل والأنآقه بوآآيد
حآنت وقت الزفه الأولى طبعاً ( نــــــــوآف ــ فــــجر )
دخلت وكآنت زفتهآ آسطوريـــه

هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
......................................هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها

هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
...............هلا فــــجر ومثل فــجــر بالدنيا أثنين مافيها

نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
....................................وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها

عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
...................................وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها

أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
.....................................سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها

وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
...................................يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها

و فـجــر أذا رخت رموشها وسلت
......................................تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها

و فـجـر مثل القمر عيونا منها ماملت
.......................................عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
............................ليله من العمر صارت فــجــر اللي تحليها


وصلوآ للكوشه وفجر لآ تسألون عنهآ كل المشآعر بدآخلهآآ لكن اللي طمنهآآ آكثر آن نوآف متمسك يدهآآ بيده
جـود وآقفه جنب آخوهآ وعينه عليه وقآلت هالكلمآت له

مبروك يا " نـــوآف" عسى الله يرعاك
............................. وعسى حياتك كلها سعيدة

عسا الولي يتم فرحتنا وياك
............................ ياقاك رب البيت رازق عبيده

يزهاك لبس البشت ياخوي يزهاك
................... وإختك تراها بشوفتك هي سعيدة


ربع سآعه وطلع نوآف لـ برآآ وقربوآ البنآت منهآ يسلمون عليهآآ ويرقصونهآ شوي
فجر بتعب : نوف قلبو طلعيني فوق آحس آني مخنوقه شوي
وقفتهآ نوف ومعهآ آم بندر وطلعوهآ لغرفتهآآآ
الــــــــــــزفــــــه الثآنيـــــــه ~
طلعت جمآنه ومعهآآ بدر
جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره

الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره

القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره

عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره

ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره


وبسرعه وصلوآ للكوشه من الأرتبآك والخوف اللي بدآخل جمآنه
و مآ بين زغورتة الحريـم تهـور بدر وبأس جمآنه على شفآيفهآآ ~


القآعه كلهآ رجت على هالحركه : وآآآآآآآآآآآآوووووو
هنآ ذآبت جمآنه بمكآنها من الحيآآ وبصوت وآطي ودمعتهآ بعيونهآآ : بدر
بدر بهيآم : عيونه
داليآ شآفت وضع آخوهآآ وراحت له قبل لآ يتهور بجد
داليآ بهمس : آقول آطلعوآآ بسرعه فوق
بدر ضحك : ههههه يكون آحسن
مسك يدهآآ يبيهآ تروح معه وفكتهآ دآليآ : وين يآبو الشبآب مأخذهآآ معك آهلهآ هنآ يبون يسلمون عليهآآ رح آنت توكل بس
طالعهآ بدر ورآح وهو يسب ويشتم في داليآآ ==< ههههههههههه تستآهل
بس رآح من هنآ آستلموهآ البنآت تعليقآت وضحك على بدر
وطلعتهآآ آم محمد بسرعه لغرفة فجر وكآنوا البنآت خوآتها وبنآت خالتهآآ معآهآآ
وعلى طول سكروآ البآب وجلسوى يرقصون من الفرح
جمآنه دمعتهآ نزلت : بنآت شفتوآ وش سوآ بدر فيني
البنآت مآتوآ من الضحك : هههههههههههههههههآآي
فجر : ليش وش سوآ ؟؟
نوف تغمز بعيونهآآ : بآسهآآ على شفآيفهآآ
فجر ماتت من الضحك : ههههههههههه الحمدلله آبو الشباب عندي ثقل مآتهور مثله
سكتوآ البنآت لمآ سمعوآ صوت طق خفيف على الباب
فتحت شوق البآب وطلت منه جديتهم وصرخوآ البنآت وضموهآ يبكون
الجدهـ بعصآتها : بعدوووآ عني آنآ آبي العروسآت اليوم وينهم
ركضوآ لهآ وضموهآآ
الجدهـ بغصه : يآ ويلكم لو بكيتوآ وعدمتوآ مكيآجكم
طلعوآ حلآ و رنآ و نوف من الغرفه وظلوآ يمسحون دمعآتهم
حلآ تقآبلت مع آسيل وسلمت عليهآ آسيل قبل لآ تروح
آسيل بعجله : آشووفك حلآ آن شاء الله قريب بخطووبة سعود على بنت خالتي
حلآ مآ آنتبهت : آيه آن شاء الله آسوله
رآحت آسيل وظلت تعيد حلا كلامها في مسمعهآآ خطوبة سعود على بنت خالته !!
لآ لآآآآ مستحييييل هو قاال لي آحبببك حلآ ليييش يكذب علي ليييش يعلقني بهوآهـ وبحبببه
جلست بأقرب كرسي لهآآ وحطت رأسها على الطاوله وتركت دموعهآ تعبر عن مشآعرهآآ المجروحه

ماآإ أشره عليگ اشره على اللي يحاكيگْ 00
ويحطْ لگْ بين المحّبين قيمـةْ ~~
منت گفو للي يحبگ و يغليگ 00
الحب خلّه للقلوب الرحيمـةْ ~~


رنآ طلعت لـ برآآ وجلست بالسآحه تبع الفندق والهوآء كآن بآآرد وقوي مآ حست فيه من حرآرة دموعهآآ ولآ آنتبهت للشخص اللي قدآمهآآ ينآظرهآآ
يآسر تقدم لهآآ وبأستغراب : مين .. رنآآ ؟
مسحت بكفهآ دمعتهآآ وآبتسمت له : هلآ عمي
جلس يآسر مقآبلهآ : وش فيك ؟! في شي مضآيقك ؟! محتآجه شي ؟!
رنآ نزلت رأسها : لا مآفي شي بس حبيت آطلع وآستنشق هوآء
عرف آنهآ تكذب عليه ومشآهآآ لهآ : طيب دخلي دآخل الجو بآرد عليك وانتي لآبسه كذآآ
رنآ آرتبكت : هههه آي آن شاءالله
قبل تدخل نآدهآ يآسر
رنآ : هلآ
يآسر بحنيه : لآتنسين بعد يومين موعدنآآ
هزت رأسهآآ بحزن وراحت عنه

مدَآمْ ـآلسَآلفِـهi صَآرتْ " ? ـهَآيـهْ ]
{ مُؤلِـِمَـهْ .. و جِـِرَآحْ ~
ـإبيْ منـك طَلَبْ وآ?ـدْ .. تِكفَيىْ !
{ لآ } .. [ تـذكرّنيْ ~!
.....................************................. .

نوف ومآ آدرآك مآ نوف
كسرت جوالهآآ بالأتصال على زيآد لكن مآ يرد آبد آرسلت له مليون مسج لكن مآ يرد عليهآآ
قررت آنهآ تكتب هالرساله وترسله المسج

بذمتّك. . !
لآ صرت ضآيق ومحتآج. .
آستفزع بـ قلبي. .
وأنـآ أجيك كلي
لآتقول:
مآ ودي آسبب لك إحرآج,’
, , لآجلك يهُون آلصعب !
ومهمـآإ حصل لي!
يزعجني آلعآلمّ و لآ منك إزعآج!
{ . . هممميّ رضآك ,
يَ بعد كل من لي

دقآيق الأ هو آرسل لهآآ مسج
دآ’مِ اللقّـاء شي صٌصعًب تـصَبحَ علىِ خيرَ
. . . . . . . . . . . . . خلّ ـآلعَيونْ الليَ تبيّ شوُفك ,
تنَــآم .. ‘ !

يمكٌن " قـدر " هـآلحَبْ عنْ غـًيرنآ ( غييييير )
. . . . . . . واللهَ يعوَضنـٌا نتِلاقـىا / بـالأحَـلاِمْ ... !!!

نزلت الجوال من يدهآآ وغطت وجههآ بيدينهآآ وصآحت من قلب يحمل كل آلم و حزن
مرت الجدهـ من عندهآآ وشآفت كيف حآلهآآ يقطع القلب وظلت تدعي ربهآآ آنه يصبرهآآ

القـــــــــــــــــآعه فضت من المعآزيم مآ بقى الأ آهل الزوآج
هنآ جود قآمت من بعد العشآء وراحت لجهة المغآسل غسلت وطلعت الروج من شنطتهآآ وعدلته
: آمــــــــــــوت آنآآ على القـــمر ~
آخترعت من الصوت وصآرت تركض مآ آنتبهت للمآء وكآنت بتنزلق الأ آن في يد كآنت آسرع وآنقذتهآ
جود بصرآخ : آآآآآآآي
عبدالعزيز بخوف : فيييك شي ؟؟
آنتبهت جود آنهآآ للحين في حضن عبدالعزيز وآنحرجت حيل
جود بحيآء : بعد عني
هنآ طق في عبدالعزيز عرق النذآله وقربهآآ بشدهـ لصدرهـ وبآسهآآ على خدهآ بقوهـ
صمنت جود من الصدمه ==< ههههههههههآآي زوجك مآ يستحي مآ يراعي مشاعر الغير =< كف خخخخخ
عبدالعزيز بأبتسآمه : آحـــم آحـــم نحن هنـــآآ
نآظرت فيه جود وضحكت : هههه عزوز
عبدالعزيز سحبهآ لجنبه : آحبــــكـ

أسمعكـ كمل كلامك
بعد [ احبك ] ايش قلت ؟!
تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ماسمعك ..!
اسمعك .. اسمعك
لا وربي ماتنهدت ماتصدد ماثقلت
اسمعك واشوف غيرك
واحمد الله اني معآك ..( اني معآآآك )


جود آستحت : ممكن تبعد شوي آخآف آحد يطل علينآآ
عبدالعزيز : وآذآ وش عليهم منآ زوج و زوجته مآلهم شغل
وظلوآ ينآظرون ببعض بشوق وحب و .... *ــــ*
........................................*********. .....................................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:39 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــــآإر ت الثــــــــــآمن والعشــــرون ~
آقتَربَ ( موُعدِ ) يومآ كُنآ نخْشىَ قُدُومَه ,
( نخْشىَ ) آن ّنقعْ وَ لآ آنستَطيعْ آلصمُودّ !

نخْشىَ مِن آلقَدرْ ’ وَ مِمّآ ( يَخبيِهْ لِنآ ) ,
لآ انرِيدْ آن ّنتْبع ذلِكَ ( آلآلَمْ ) حتّى آلنِهآيهْ ,
نرَيدُ ( آلهَرووبُ ) / آلهرَوبَ فقِطَ !

( بعــد يوميــن بـبـيـت الـجـدهـ )
السآعــه 10 الصبح بغرفة ( رنـــــــآ )
طلعت رنآ الشنط من فوق دولآبهآ ونزلتهآ على السرير فتحتهآآ الشنآط ورتبت ملآبسهآ كلهآ وقفلتهآآ
تنهدت ورمت حآلهآ على السرير
دخلت عليهآ شوق : رنو جهزتي آغراضك خلآص
طآلعتهآ بنص عين : لآ بآآآقي كثييير كثيييير
شوق آبتسمت : عيل تعآلي تحت نفطر سوآ
رنآ بتعب : لآ قلبو هآتي الريوق هنآ على بال مآ آخذ لي شور سريع
شوق : آنزين
خرجت شوق وقامت رنا بسرعه شالت الكيس مآ كآنت تبي تشوق تشوفه قبل الحفله
وطلعت لهآ بيجآمآآ وآسعه وراحت تأخذ لهآ شور


.......................********..............

تحت بالصآلـــــــه ~

دخلوآ البنآت ( حلآ ـ غلآ ) من الباب الخلفي وشآيلين آكيآس بيدهم
حلآ بعجله : غلوو وين نخبي اللي معنآآ ؟
غلآ تناظر بالبيت : آممم شرآيك نخبيهآ في غرفة جدتي
لفت حلآ وجههآ لـ غلآ : آنتي صآحيه تبين جدتي تشوفهآآ مآ صآرت مفأجئه
غلآ : ههههههههه طيب نروح غرفة الضيوف فوق ونخبيهآآ
حلآ تركض : قدآآآآآم
وصآروا يركضون بسرعه ودخلوآ غرفة الضيوف وقفلوهآآآ
حلآ و غلآ : هههههههههههه
طلعوآ عبآيآتهم ورموهآ على السرير وخبوآ آغراضهم بدولآب وقفلوهـ
غلآ بحزن : مو مصدقه آن هاليوم هو آخر يوم نجتمع فيه
سكتت حلآ وجلست يمهآ : ولآ آنآ يآ غلآ مآ فكرت آن ممكن يجي يوم وكل واحد منآ بطريق
طآلعوآ ببعض وسكتوآ مرت عليهآ دقآيق وهم سآكتين يفكرون بحآلهم
حلآ تغير الموضوع : غلوو تعالي نطلع نشوف آهل البيت
غلآ آبتسمت : الحين بيقولوآ متى جيتوآ ههههه
غلآ و حلآ : هههههههههههه
مشيوآ بالممر الأ سمعوآ صوت بداخل غرفة رنآآ
حلآ فتحت البآب بقوهـ : بووووووووووووم
شوق ورنآ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غلآ و حلآ : ههههههههههههههههه
بردت آطراف رنآ وطالعت فيهم وبعدين في شوق وضحكوآ كلهم
البنآت : هههههههههههههههه
شوق مآسكه بيدهآ توست : تعآلوآ آفطروآ ويآنآآ
غلآ برجـه : هههه مآ نقوول لآآآآ
حلآ : ههههههههآآي
رنآ آستغربت : الأ وين نوف مو ويآكم ؟
غلآ تصب لهآ بالكأس حليب : تقول بتجي العصر مو الحين
شوق : لآ وين العصر آتصلي على محمد يجيبهآآ
غلآ : وبعد محمد مو هني راح المطآر يودع سعود صآحبهم
حلآ كأن آحد كب عليهآ مويه بآردهـ
أدعي علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتروح
طال السفر يابعد عمري همني
شلون أودع بالمطار أغلي حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب
أبي أتثر قدام عينك لمني
وأبي أسألك هل نلتقي عما قريب؟؟؟؟


.......................************............... .......

( بـــآلــمــطــآر )

حآنت اللحظآت الحآسمه لآ تفرق بين آصحآب تعآهدوآ على المحبه والأخلآص والوفآآ اللي ندر بهالزمن
مآ آقول بس آصحآب لآ آخوهـ تقآسموآ الفرح والحزن ~

نواف طق اللطمه وغطآ وجهه مآيبي آحد يشوف دموعه بودآع صديق عمرهـ
يآسر تحآجرت عيونه ونزل الكاب على وجهه
سعود وآقف قدآمهم وكتف يدهـ وينآظر فيهم يمكن يشبع من شوفتهم مع آن هذآ مستحيل
كآنوآ وآقفين جنب بعض مآ عدآ سعود قبآلهم
سعود بغصه : مآتبون تسلمون علي قبل لآ آروح
مآ تحركوآ الشبآب من مكآنهم وكل وآحد يتجآهل نظرآت الثآني
محمد يتكلم ورآسه بالأرض : سعود الطيآرهـ بتطير ألحق عليهآآ
سعود دمعت عيونه : والله مآ آتحرك الأ لمآ تودعوني
فتح يدينه لهم : سلموآ علي يمكن مآ رآح تشوفوني بعد هاليوم
بكلآمه هزهم وطآلعوآ فيه تقدم له نواف وضمه بقوووهـ
ثوآني الأ الكل يسلمون عليه ويبكون بشدهـ

من يقول آن الرجال عيب يبكي !!
لآ مو عيب الرجال هو آنسآن له مشآعر ويحس بالألم
ودمعة الرجال تلوي القلب من الوجع
الرجال مآ يبكي الأ لسبب وسبب آكيد قووي
آآهـ يآ شين دمعة الرجال بالحيل تألم .. تألم .. تألم ..


سعود بضحكه : خلآص مفطح فرنسي الحين مآفي
الشبآب : ههههههههههههآآآي
سعود يلطف الجو : تصدقون عآد توني آدري آني غآلي عندكم
بدر : من يوم يومك غآآلي
سعود : المهم لآ تخلوني بالرياض لوحدي تعآلوا زوروني
يآسر يربت على كتفه : وش دعوهـ نخليك كل آسبوع انا ومحمد عندك
سعود : وآنت يآ نواف خلاص بتسآفر خآرج المملكه
نواف هز رأسه بألم
وضمممه سعــوود بقووهـ وبكوآآ
سعود بضيق : يلا شبآب مع السلآمـه
سلم عليهم ومشى وكل شوي يتلفت عليهم ويكمل طريقه شوي الأ صرخ بأسم نواف : نوووووووآآآآآآآف
الشبآب كآنوا مآشيين لفوآ صوبه ورآح له نواف يركض
نواف بخوف : خيير سعود فيك شي ؟
سعود نزلت دمعته ومسحهآ بكفه : نواف آنآ بعطيك شي وآمآآنه توصله لصآحبته
نواف بأستغراب : مين ؟؟؟؟
سعود نزل راسه وطلع كيس صغير : خذ وصلهآ لـ حلآ
نواف عصب : سعوود وش هالكلام ؟؟؟
سعود يترجآهـ : تكككفى نوآف بس وصلهآ لهآآ بس مآ طلبت انا شي صعب
حزن نواف عليه : آبشر راح يوصل لهآآ
سعود آبتسم : مشكور يالغآلي
نـوآاف : العفـو
سعود : ودآعــــة الله
نواف حط الكيس بجيبه : ودآعـــة الــرحمن ~

.........................*************............ ..............

في بيت الجدهـ ( بآلصآلــــه )

الحــريم بجهه والبنآت بجهــه ~
آم نواف تعدل شيلتهآآ : آي والله حآولت فيه مير آنه مصمم على رأيه
آم بندر : آن شاء الله يغيرون رأيهم ويجلسون عندنآآ
آم محمد توزع الفطآير : عآد هذي هي الحيآهـ مو كنآ نبيهم يتزوجون هذآهم تزوجوآ الحين ويبون يسآفرون
الجدهـ هي مقابله البنآت في جلستهآ : هالبنآت اللي كآنوآ مالين البيت علي الحين مآ عاد به آحد والله آنهم كآنوا يزعجوني من هوشآتهم وصرآخهم ويصحوني من النوم وآقعد مقآبلتهم
والحين البيت ذآ بكبرهـ بيفضى منهم

آم نواف بغصه : الحمدلله على كل حال الحمدلله على كل حآل

{ البــــنآآت }
آآآييي طيب يالخآآيسه آنآآآ وش دخلني
غلآ : هههههههه مو قصدي آضربك
فجر بضحكه : آي هييين مو قصدك
رنآ بنذاله : لآ قصدهآآ عشآن نواف يشوفهآآ
البنآت : هههههههههههههههههه
جمآنه جات لهم ومعهآ حلآ موس بالشكولآته وبالتبسي آكوآب قهوهـ تركيـه
البنآت كلهم هجوم عليهآآ : آنآآ آبي آكثرر .. لآ آنآآآ .. لا والله آنآآ لآني آكبركم
شوق : آكشششخ نوف تقول آنآ آكبركم مرهـ وحدهـ
جود بتريقه : بس منشأن القهوهـ ترى وبعدين تصير آصغرنآآ
البنآت : ههههههههههههه
حلآ بلكآعه : آقول فجـر وجمآنه
البنآت : هلآ
حلآ بضحكة نذآله : آشوف الزواج حلآلكم آكثر من آول
آستحوآ البنآت وظلوآ ينآظرون بعض
والبآقيآت فآطسآت ضحك عليهم : هههههههههههآآآآي
نوف بـ لعآنه آكثر : شآيفه آنتي آنو حلو يلآ جربي وشوفي حلآ
حلآ قمطت وجههآ وسكتت
البنآت : ههههههههههههههآآآي
قآمت جود : يلآ بنآت آنآ آستأذن
البنآت كلهم : ويييين بدررري ؟؟؟؟
جود آبتسمت : بدري من آعمآركم بس آكيد الحين نواف بيرجع البيت وبجلس معه آنآ
نوف قآمت معهآآ : كآن ودي تجلسين معنآ آكثر
جود : الجآيآت آن شاء الله آكثر يلآ مع السلآمـه
الكل : مع السـلآمه
طلعت من هنآ جود وآنسحبت رنآ من هنآآ وورآها حلآ و غلآ طلعوآ لفوق
صارت السآعه 6 الأ ربع آذن الأذان وصلوآ جميع
وبعدهآ بـ نص سآعه الجدهـ نآدت البنآت كلهم للحوش برآآآ
نزلت رنآ ومعهآ الكيس الكبير شوي الأ غلآ و حلآ قدآمهآ ومعآهم آكيآآس
حلآ بلقآفه : رنو وش معك ؟؟
رنآ ضحكت : بالأول آعرف آنتي وش معك
غلآ : لآ لآآآ مو لاازم تعرفوون كلكم خلوهآ وقت الحفله آحسن
رنآ : آوكيك يلآ نروح
طلعوآ البنآت وآنبهروآ في التجهيزآت والطآولآت وآنواع الأكل يعني على كيف كيفك هع هع
فجر بدهشه : جدتي منوو مسوي كل هذآآ ؟؟
الجدهـ وهي جآلسه على الكرسي ومبتسمه : آنآآ وآمك وخآلتك هذآ كله اللي تشوفونه لكم آنتم
صرخوآ البنآت من الفرحه ورآحوآ بآسوآ جدتهم و امهم وخآلتهم
رنآ بصوت عآآلي : بنآآت سمعووني شوي ممكن
جمآنه وهي وآقفه جنب فجر : تكلممممي رنوو
رنآ : آحــم آحــم بمآآ آن آحنا كلنآ سمينآ آنفسنآ { قروب سفن آب } حبيت آهديكم تيشريتآت
مطبوع عليهآ عصير سفن آب والأكيد آنهآآ رآح تعجبكم

حلآ و غلآ وشوق : وآآآآآآووو
طالعتهآآ رنآ ووزعتهآ على البنآآت ولبسوهآآ كلهم وهي معآآهم
آم محمد : مآ شآء الله شكلهآ مرهـ حلو رنوو
رنآ آنبسطت : عيونك الحلوهـ خآلتي
شوي الأ حلآ وغلآ طلعوآ هدآيآ بكيس صغير وفيهآ علب مغلفه بدآخلهآ آسورهـ فيهآ آسم القروب { سفن آب }
ومن الخلف مكتوب فيهآ آسمآئهم

شوق بدلع : وآنآ هديتي لكم غييييير
ورآحت بسرعه وجآبت معآهآآ تورته كبيرهـ وآيد شكلهآآ عجيب وغريب وكآن مطبوع فيهآ صورهم وهم صغآآر وتحتهآآ مكتوب { قروب سفن آب } آتصوروآ كلهم مع هدية شوق

حلآ تطالع بالتورته : بسم الله آشكآلنا تخرع كانت
البنآت : ههههههههههههههههههههآآآي
رنآآ : لآ لآ يطووفكم شوفوآ شكلي كيف هههههههههه
فجر : آمبيييييييه والخلفيه كآنت كوم ثااني
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
غلآ : مدري شلون اللي طبعهآ على الكيك مآ آنحآآش
البنآت : ههههههههههههههههههههه
نوف : وآنآ هديتي آكوآب قهوهـ هههه آعرفكم مدمنآت قهوهـ عشآن لآ تقهوينآ منهآآ نتذكر بعض
ضحكوآ جمانه وفجر وطآلعوآ بالبنآت
فجر بفرحه : بنآآت في شي كنآ نتمنآهـ من زمآآن ومآقدرنآآ نحصله تفتكرون وشو ؟
رنآ : وشو قولي
جمانه تقرب لهم شوي : ولآ كاانت رنآآ و حلآ يتمنوهـ آكثرر
حلآ : آمممم مآ فيني آفكر
قآموا جمآنه وفجر وجآبوآ معهآآ كيس كبييييير وآآيد
شوق : آوووب وش ذآآ
جمآنه : ههههه مفرش سرير اللي كنآ نبيه لنآ كلنآآ
حلآ صرخت : لآ تقوووولووون
فجر : آيووهـ هو يلآ الحين آستلموآ هدآيآكم تحصلوهآآ بغرفة رنآآ
المفرش لونه آبيض وقمآشه حيل نآآعم وفيه صورة سفن آب ومعه الوسآدات شآفوهـ مرهـ حلآ و غلآ بالسوق لكن مآ قدروآ يأخذونه الأ لهم كلهم ولا يطلبونه طلبيه ويأخذ مدهـ لوصوله لهم
الجدهـ بصوت عالي : تعآلوا هنآآ يآ بنآت قطعوآ التورته
ركضوآ كلهم وصوت ضحكهم عااالي و في داخلهم يتمنون لو بقوآ آطفآآل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-14, 09:40 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــآإرت الأخـــــــــــير ~
التـــــــــآسع والــعشـــــــرون ~
آم محمد شغلت الفيديو وبدت تصورهم وهم يركضون لجهتهم
آجتمعوآ كلهم ومتمسكين آيد بعض
آم بندر آبتسمت على صدق محبتهم وقلوبهم الصآفيه : مين رآح تقطع التورته
البنآت كلهم بصوت وآحد : جدتنآآآآ
الجدهـ : هههههههههههه
رنآ بهدوء : آمممم آآآهـ آهـ للآ لللآ آآآهـ آهـ للآ للللآآ
البنآت : آمممم آآآهـ آهـ للآ لللآ آآآهـ آهـ للآ للللآآ
رنآ : بنآت بصوت وآحد يلآ نبدأ
وين آيــآمنآآ وين ؟؟
وين قضينآهآ
رآحت في غمضــة عين
يآ مآ حلآ ذآكرهــــآآآ
لآ شعورياً هنآ نوف نزلت دموعهآآ وغمضتهآ بقوهـ طالعوهآ البنآت وتمآسكوآ آنفسهم لآ يبكون
آمممم آآهـ لللأأ للأأأ آآآهـ آآهـ للأأ للآآآ آآممم
ويـــــــــن آيــآمنــآآآ وين ؟؟
وين قضينــآهآآ
رآحت في غــمضة عيين يآ مآ حلآ ذكرآهــآآآ
آبــــكي على الأحبــآب
و دمــعي علــى الــخدين
والله يآ آصحآآب آيـــآآمـــكم مآ نسآهــآآ
................................. والله يآ آصحآآب آيـــآآمـــكم مآ نسآهــآآ
.................................................. . والله يآ آصحآآب آيـــآآمـــكم مآ نسآهــآآ

ضموآ بعض وظلوآ يشآهقون من البكآآ
آم بندر تبي تهديهم : بس يآ بنآت نبي هالليله ضحك وونآسه
آم محمد بحنيه : يلآ حبآيبي مسحوآ دموعكم
جلسوآ على الطآولآت وخذو لهم قطع تورته وكل وحدهـ معهآ صورتهآآ بالكيكه وهي صغيرهـ يطالعون فيهآآ
ليه كلٍّ لاتذكّر ذكرياته ..
يشعر إنها ( .. أحلى أيام ..)
.. / بـ " حياته "

بس يتنهد .. / وهو يحكي .. و[ يذكر]
حلوها مع مرّها وشلون جاته .. }

يتذكّر .. / بعض الأشيا .. ويتبسّم ..}
من يصدّق إنها ../ من ذكرياته ..؟

هالمواقف بعضها .. / كانت [ كبيره ]
بعضها خلاّه .. / يتمنّى ( مماته )

وبعضها للحين لاتذكّره [ يضحك ]
كيف "ذاك الشي" .. / " ذاك اليوم " فاته ..

شوق : يلآ نحكي مواقف حصلت لنآآآ
رنآ بتفكير: آممممم يآكثرهآآ المواقف هههههههه
نوف فطست ضحك : هههههه تكككفون قولوآ موآقفكم لمآ كنتوآ بالمصعد
البنآت : ههههههههههههههههههههههآآآ آي
نوف : الحمدلله آنكم سكرتوآ المصعد ولآ رحت معآكم
رنآ برجـه : بقوول هالموقف لكن مو لكم لآ للي بتآبعون روآيتي هههههههه
هالموقف كآن بالطآيف عروس المصآيف خخخخخ
المهم آحنآ كنآ تونآ وآصلين للفندق ....
طبعاً لآن اهلنآ عآرفين رجتنآ وهبآلنآآ و فرقونآآ
صآر خالي آبو بندر حآجز شقتنآآ فوق وخآلي آبو محمد تحت
مآ آلومهم والله من آزعآجنآآ رآح يفضى الفندق هههههههههههه
حلآ بطفش : حشى لآزم تشرح لهم آقول آسدحي لهم الموقف وبس هع
رنآ ضحكت : ههههه المهم طلعوآ لنآ فوق حلآ و غلآ و جمآنه وقآلوآ يلآ ننزل تحت سهرهـ وكذآ حركآت بنآت
شوق : فينآ طآآقه تونآآ وآصليين ونسوي سهرهـ وشيبسآت وعصيرآت وحركتآت
رنآ تكمل : عآد مآ صدقنآآ وطلعنآآ كآنت نوف ويآنآآ وآحنا بس كنآآ نركض من الهباال شفنآ قدآمناا
مطوع وهدينآ سرعتنآآ خخخخ مآ آنتبهنآآ للمصعد اللي عندهـ وكملنآ طريقنآآ ودخلنآآ ممر طويل
وعلى طول ركض ودخلنا المصعد نوف كآنت ويآآنآآ سوينآ فيهآآ نذاله وسكرنآآ المصعد
وخلينآآهآآ تنزل من الدرج

البنآت : ههههههههههههههههآآآييي
فجر : آوووهـ يآ بطني تعبت من الضحك
رنآآ : وآحنآآ بالمصعد صرنآ نضبط آشكآلنآآ هههههه وبعدين هههههههه
فتح المصعد الأ هذآك الهندي اللي بوجهنآآ نآظر فينآآ وفطس ضحك
البنآت : هههههههههههههههههههه
رنآ مسكت ضحكتهآآ وهي تتذكر : قال لنآ آيسسس كلآم هزآآ مصعد حق زبآآيل آنت آيس يسوي هنآآ
البنآت فجروهآآ ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههآآآآآيييي
رنآآآ : آجل ناازليييين من مصعد زبااااااااااايييييل وآآآآآك يآ بطنيييي
حلآ تمسح دموعهآ من الضحك : وآنآ آقول وش هالمصعد اللي تقولون مخصص لنآ مآفي آحد نازل طالع منه غيرنآآ
جمانه تضحك : ههههه الله من الفشله فشلوتنآآ عند متآبعين الروآيه خخخخخخ
فجر : طيييب يلآ مووقف ثآآآني
حلآ على طول فطست ضحك : ههههههههههههههههه
شوق ضحكت معاها على ضحكتها : قوولي وش الموقف اللي تذكرتيه وضحكتي
حلآ : آحــم آحــم هذآ الموقف لمآ كنآ بالمدينه
بعد صلآة الفجر جآلسآت كلناا جنب بعض ننتظر آحد من عيالنا يجي لنآآ الأ شخص تعدى منآ وميل رأسه
رنآ بصرآخ : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نواف آستغربت : وليش لآآآآ
رنآ آنحرجت : لآ بليييز حلوو قولي غير هالموقف
حلآ ضحكت بنذآله ورفعت حآجبهآآ : وربي رآح آكمله لهم .. المهم بعد مآ ميل رأسه راسه الرجال وعيونه كانت علينآآ وجلس يعد فينآآ
1ـ 2 ـ 3 ـ 4 ـ 5 ـ 6 مآ شاء الله عليكم آهب عليكم
البنآت : ههههههههههههههههآآييي
فجر : مآ آنتبهت له آنآ كنت نآيمه على كتف نوف بس سمعت آحد يقول آهب عليكم وفزيت
شوق بغبآء : رنو وليش آنتي مآ كنتي معنآآ وقتهآآ ؟؟
فهموهآآ البنآت وضحكوآ : هههههههههههههههههههه
رنآ آستحت : بسسس فضحتينآآ يختي قدآمهم
شوق فهمتهآ لكن متأخر : ههههههههههه سوري رنوو سووري
رنآ ترقع لنفسهآآ : لآيروح فكركم بعيد ترى بس كنت نآيمه من التعب
حلآ حركت حواجبهآ : من وشو تعبآنه ؟؟
البنآت : ههههههههههههههههههه
رنآ عصبت من آحراج البنت لها : آنتوآ آحد سلطكم اليوم علي يآ نذلآت آن مآ سكتوآ ترى بقوم وآتوطى في بطنكم شوق و حلآ
البنآت : هههههههههههههههههههه
وهذآ جزء من سوالف البنآت وضحكهم وصآرت الساعه 9 بالليل

ودآعـــيــــــــــه يآ آخـــر ليـــــله تـــجمعـــنآآ
.................................................. .................. ودآعـــيــــــــه
ودآعـــيــــــــــه يآ آخـــر ليـــــله تـــجمعـــنآآ
.................................................. ................... ودآعـــيــــــــه
ودآعـــيــــــــــه يآ آخـــر ليـــــله تـــجمعـــنآآ
.................................................. ................... ودآعـــيــــــــه

كلهم جآلسآت حوالين جدتهم ويبكون من قلب
الجدهـ مآ تدري تخفف عنهم والا عنهآآ : يآ بنآتي مآ يصير كذآ اللي تسوونه آنتم رآح تشوفون بعضكم آن شاء الله وتكلمون بعض ليش كل هالبكآآ
رنآ تسمح دموعها بطرف كمهآ وترد تنزل : وشلون مآ يصير نبكي واحنا مآ راح نشوف بعض مثل اول
يآ جدتي وين البنآت اللي يجتمعون مع بعض يأكلون سوآ يرقصون سوآ يطلعون سوآ ينآمون سوآ
وملآبسنآ سوآ وكل يوم نشوف بعض بأي وقت فجر ضحى ظهر عصر مغرب عشآء آخر الليل
آيييييي وقت والحيييين وينهم يآ جدتي وينيييهم

غلآ : جدتي من يوم فتحنآ عيوننآ بهالدنيآآ وآحنآآ مع بعض يد وحدهـ دآيم نزعل لآ زعلت وحدهـ منآآ
نفرح لـ فرحت وحدهـ منآآ شلون بصحى بكرآآ الصبح وانا مآ آحصل آحد فيهم
فجر حضنت جدتهآآ : صدقوني آنآ آكثر منكم على الأقل آنتوا راح تشوفون بعض لو مرهـ بالأسبوع
آو بالأسبوعين لكن آنآآ هناك بالغربه لو آحتجتكم مآ بلآقيكم
هدت شوي آنفسهم وسكتوآ دقآيق وقآموا جمانه وفجر
سلموآ على البنآت وودعهم وطلعوآ من البيت اللي حضنهم من يوم كآنوآ صغآر
وبعدهم وقفت رنآآ بعد مآ جآء لهآ مسج من عمهآ يآسر آنه ينتظرهآ برآآ
جمعت آغراضهآآ كلها ونفسيتهآ حيل تعبآنه
نزلت لتحت وسآعدوهآ البنآت وشآلوا شنآطهآآ
آم بندر بحنية الكون كله : بنتي رنآآ
ألتفت لهآ رنآ مصدمه : مييين آنآآآ ؟؟
قربت منهآآ آم بندر وحضنتهآ بقوهـ : سآمحيييني يآ بنتي سآمحييني
تدري وش احلى شـي في « الدنيا »
[ انسآن ] لا شدك ولمـّـك بحضـنّه . . ]
. . تّدمْـع عيُـوووونّك من قـوة حنـّـانّـه . .

رنآ بهدوء : اللي فآت مآت يمه
تجمدت رنآ مكآنها انا قلت لهآآ يمه معقووله آنآآ قلت لهآآ يمه كنت آظن آن هالكلمه
مآ رآح آنطقهآآ آبد

بآستها رنآ وراحت لجدتهآ بسرعه وسلمت عليهآآآ مآ طولت عشآن لآتضعف وتصيح
وطلعت للحوش شآفت البنآت قدآمها وسلمت عليييهم بقوهـ
رنآآ بغصه : رآآح آشتآق لكم كل ششي رآح آشتآآآق له
بسسرعه ركضت وطلعت برآ البيت ورجعت لـورى ونآظرت فيه نظرة ودآع آخيــرهـ
رنآ : ذآإكـ اللــي يســمونه ودآإع حــــطم آعـــمآإقـي ~
........******......
6 شــــهــور مرت على آبطآلنــآآ ~
نوآف وفجـر : في آمريكآآ بسبب درآسة نواف وعآيشين حيآتهم ببسآطه رغم آن هنآك مشآكل بينهم بسبب عنآدهم لبعض الأ هالشي مآ يأثر على حيآتهم الحلوهـ
بـدر و جمآنه : سآفروا لمنطقه الشرقيه ومبسوطين وآيد بوجود ( البيبي ) بحيآتهم
سعود : بعد مآ سآفر للريآض حاول يشغل نفسه وتفكيرهـ بالتدريس لكن مآ قدر لآن حب حلآ في قلبه مآ زال رغم آنه مملك على بنت خآلته لكن مآ قدرت تستحل قلبه لآن القلب مآ يضم غير آنسآنه وملكته حلآ
نوف : حآلهآ آزدآد سوء وآهملت مشعل وصآرت امها هي اللي تهتم فيه وتدآريه
وطول وقتهآ بغرفتهآ لمآ عرفت آن زوجهآ حالته ساءت صآرت بس على سجآدتهاا تصلي وتدعي له آن ربي يشفيه وترجع الضحكه على محيآهآآ

محـمد : صآر هو ويآسر ربع وعلآقتهم قويه ببعض وحآول كذآ مرهـ يخطب رنآ من يآسر لكن جوآبهآ الوحيد آنه مثل .. آخوهآآ !
حلآ : مآ صآرت تكلم آحد او تطلع من غرفتها ظلت حبيسة الغرفه وبيدهآ دآيم رسآلة سعود والسلسآل لهآ
كل مآ تشوفهآ تبكككي مآ كآنت تتوقع آنها تكون سجينة الحب الأسير

غلآ : عآيشه حيآتها بالطول والعرض طول وقتهآ على النت او برآ البيت مع صديقآتهاا فترة 6 شهور وتغير حال تؤامها حلآ وبعدهآ عنهآآ تغير حالها هي بعد ~
شوق : مرت هالشهور عليهآ كنهآ سنوآت نست الضحكه والفرحه فكرت آنها تكمل درآستها وتدخل الجآمعه على الأقل تشغل نفسهآآ بشي آحس من الفراغ اللي بيقتلهآ بعدم وجود البنآت حولهآآ
رنآ : تعععبت من نفسيتهآآآ وتعب يآآسر معهآآ عشآن تطلع من الحاله اللي هي فيهآآ عآشت 6 شهور في بيت جدهآآ كنهآ سنين حست بعذآآب مآ حست فيه بحيآتهاا مآ كان لهآ وجود بالبيت آبد معذبينهآآ ويشتمونهآ ويعآيرونهآ في آمهآآ مآآحد كآن معهآ غير يآآسر وآقف جنبهآآ ويحآول يحميهآآ منهم
حتى غسق تغيرت عليهآآ وصآرت تكرهآآ
قآمت على حيلهآ ونثرت الأوراق في غرفتهآآ وهي تضحك وتبكي بوقت وآحد دخل عليهآآ يآسر
يآسر آنهبل : رنآآ وش تسوين ؟؟
رنآ : هههههه ( وبكت ) آبد آنثر آوراق روآيتي { ذآإكـ آللي يسمـونه ودآع حطـم آعمآإآإقــــي ..~
تعآل آقراءهم تررررررى خلآآآآص آنآآ نثرتهآآ للكل ~
آنهيت روآيتي بحمد الله وفضله ~
كآنت البدآيه بالدفتر بتآريخ : 28 / 7 / 1431 هـ

والنهآيه 29 / 12 / 1431هـ

للعلم فقط آن شهر رمضآن وآيآم الحج موقفتهآآ !!
و بــ word ~
البدآيه 1 / 1 / 1432 هـ
النهآيه 15 / 2 / 1432 هـ
كنت نآويه آنزلهآ لكم من آول مآ آنتهي منهآ لكن حصلت لي ظروف كآنت آقوى مني وتأخرت زود
وآيضاً كآنت آوقآت تنزيل البآرتآت غير مرتبه كنت آغيب فترة آسبوع وآرجع لكم بكذآ بآرت كل يوم
لآني كنت متخوفه آغيب فترهـ تكون خآرج آرآدتي وتنتظروآ التكمله ..~
وبالختـــآم ...~ْ
آحب آوجه آحلى تحيه لــ { قروب سفن آب } المتآبعين لروآيتي
و آهدي ورد جوري لكل من سآندني وشجعني في آستمرآر الروآيه سوآء بالدفتر او بـ word
وبعد مآ آنسى قرآء الروايه آشكركم جزيل الشكر لمتآبعتكم
معي وآهدي لكـم ( كوب تركش كوفي )
و جد بتأسف لكم لو كآنت روآيتي مآ عجبتكم ولآ تنسوآ آنهآ الأولى ...~ْ
يعني للآن مآ آحترفت الشي الكثير
آمآمي مشوآر وآن شاء الله آذآ ربي كتب لي عمر رآح تكون لي روآيه ثآنيه بمنظور مختلف جداً
آو تكون هالروآيه { ذآإكـ اللي يسمونه ودآإع حـطم آعمآإقي } هي آخر بصمه آضعهآ
بين آيديكم و آرحل
ومآ آتمنى منكم غير آنكم تذكروني بالخير وتدعون لي بظهر الغيب ..~ْ
و قبل الودآع حآبه آخبركم آني : آحبكم وآآآآييييد وآآآيد وآآآيد فوق مآ تتصورون
آستـــودعــكم الله آحبــتي ~
آختـــكم .. آلكآتبه : عيـونهآآ تحـكي آلـمـ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.