آخر 10 مشاركات
سيدة القصر المظلم *مكتملة * (الكاتـب : CFA - )           »          236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-14, 02:33 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سارا ردي عاد تكفين

سارآ كاتمه ضحكتها تعرف رواح اشوي وتبكي تخاف بسرعه وظلت على صمتها : ...

رواح والعبرة خانقتها : سارآ

سارآ كسرت خاطرها وقررت ترد : ايه

رواح صرخت : سارآ يالتبن وحشتيني ليه كذا تسوي خوفتيني وش فيك وش صار لك

سارآ وهي فاقعة ضحك : هههههه وش فيك اشوي اشوي ما فيني شيء كيفك انتي اول

رواح اخذت لها نفس : الله ياخذك خوفتيني عالفاضي الحمدلله وانتي كيفك

سارآ : تمام .. تصدقين اشتقت لك

رواح : احم احم ادري .. هي تعالي ما قلتي لي وش فيك غايبة وما تردي علي .. ما تدرين انو لازم تداومي ما بقى عالاختبارات شيء

سارآ : كنت تعبانة وراميه الجوال ما انتبهت له والدروس عادي ما همتني اخر تفكيري

رواح : سلامتك حبيبتي

ورجعت تصرخ : ايه صح تذكرت يالتبن وش صار لك هذاك اليوم وش سويتي بالسيارة الي وقفت

سارآ ارتبكت وبتغير الموضوع وسوت نفسها
معصبة : انتي التبن رحتي وتركتيني ليه

رواح : حبيبتي والله امي اتصلت وما كنت ابيها تنتبه اني بالشارع وونفضح رحت اجري عالبيت واتصلت عليها قالت لي السواق بالطريق انتظرتك لين جيتي بس ما عطيتيني فرصه وطلعتي فوق رجعت البيت وانا شايلة همك
سارآ ولقت العذر : ايه عصبت منك وانتي وهالحركة بغيت اموت لحالي بالشارع خفت

رواح : وش يبي الي بالسيارآ وش صار لك معاه

سارآ ارتبكت : آ آ ايه يبي ذا ما صار شيء بس سآلني عن بيت اخفيت ملامح وجهي وقلت له انا مو من عيال هالحارآ وراح ويوم رجعيت البيت شفتك لابسه عبايتك وانقهرت طلعت وتركتك اخذت لي دش شفت اغراضك مو موجوده قلت اكيد رجعت

رواح ما مشت عليها الكذبه بس سكتت : وليش غبتي ؟

سارآ : قلت لك تعبانه يوم اخذت الدش نمت وشعري مبلول فاخذت برد

رواح : اجل خفت عليك عالفاضي مالت عليك
وعلى الي يخاف عليك

ضحكت سارآ : ههههههههه عرفت قدري عندك

.......وكملو سوالفهم


****


* بعد اسبوعين اختبارات *
-اخر يوو في جامعه شهد وغنج -

شهد : كيف كان اختبارك .؟

غنج تآخذ نفس : اوه ابد ما توقعته يكون بهالسهوله

شهد : الحمدلله

غنج : وناسسه اليوم اخر يوم ماني مصدقه بأفتك من الجامعه

شهد : لحضه لحظه وش تفتكين .. لا يكون لسه على قرارك

غنج : ايه بشتغل بالشركه قلت لابوي وهوا وافق

شهد : ياهو بس باقي ترم واحد بالسنه الجايه وافتكي مرآ وحده

غنج : لا والله ما فيني حيل آنتي كملي لحالك

شهد : افا وتتركيني لحالي * وبوزت *

غنج : اجل تعالي معاي باقول لابوي وراح يوافق

شهد : ماني غبيه مثلك باخلص اول وارتاح

شهقت غنج وأشرت على نفسها : انا غبيه هاه اوك اوك اصلن كنت عازمتك على مطعم بس كنسلته لانك ما تستاهلين تقولين عني غبيه

شهد ابتسمت لها وراحت حضنتها : وه فديت صديقتي وقلبي وحبيبتي الذكيه الي بتوديتي المطعم

غنج وتقلب وجهها : لا خلاص غيرت رآي

سحبتها شهد : اقول امشي امشي قدامي بس


****


* عند فيصل *

باقي يوم وينكتب ورقه وفاتي هه مين كان يتوقع اني اتزوج من بعدها سببت لي عقده من البنات الله يسامحك * اخد له نفس * الله يصبرني ويكتب لي الي فيه الخير ويسامحك ويغفر لك يارب .. ايه صح منو هي انا لسا ما اعرفها ممكن بنت عمي خالد لا لا ما اعتقد ممكن بنت عمي فهد ممكن او عمي ناصر * ضيق عيونه * لا مستحيل .. المهم اني اول ما ارجع اطلقها

*****

صصرخت : وش قاعد تقول ابوي انت منجدك

ابو رواح : ايه منجدي يعني امزح معاك جهزي نفسك بعد بكرآ بتسافرين

رواح : لا ابوي انت انجنيت الا اكيد انجنيت

ابو رواح وقف بعصبيه : احترمي نفسك يا بنت طول لسانك اشوف اسمعي هي كلمه وبس بعد بكرآ بتتزوجين وتسافرين مع ولد عمك ولا ابي اسمع شيء

رواح مي مصدقه : يبا انت بنتك بتبيعني بهالسرعه

ابو رواح : انا ما بعتك انا ابغا مصلحتك

رواح : مصلحتي هه اي مصلحه تزوجني في يومين وبعدها تسفرني معاه اي مصلحه تتكلم عنها يا ابوي

ابو رواح عصب من استهزائها واعطاها كف قوي : كلامي وصلك وبعد بكرآ المغرب اشوفك جاهزه ولا ابي اسمع لك نفس .. وطلع

رواح مقدرت تتحمل وبكت : يمزح معاي يمزح اكيد يمزح اخذت جوالها واتصلت على سارا من اول رنه ردت رواح : الحين الي سمعته صح ولا يمزح علي قولي يمزح تكفين

سارآ حزنت عليها : ايه حبيبتي بس لا تبكين خلاص اهدي

رواح ببحى بكي : لا لا قولي لا ما ابي مالي دخل ما ابيه

سارآ كسرت خاطرها : حبيبتي حتى هوه مغصوب بالسالفه وما يبي خلاص لا تبكي عاد

رواح : ما اصدق ما اصدق ابوي يسوي كدآ فيني ماني مصدقه

سارآ تآسفت وحاولت تنسيهت بعد ما حاولات على انها تنسيها : اقول رواح بريطانيا برد وش رآيك نروح السوق ونشتري كم غرض

رواح : انتي مرآ رايقه انا لسه ماني مستوعبه وانتي تقولي السوق

سارآ : طيب ابي انسيك وش اسوي

رواح : يعني بهالسرعه خططو وحجزو من غير من يستشيرونا ولا شيء

سارآ : من اسبوعين ادري* مسكت ع فمها*

رواح : احلفي وليه ما قلتي ليه هاه لا لا اكيد هادولا عقلهم طار اقول سارا يلا باي انا بعدين اكلمك

سارآ : بتروحين وترجعين ولسه ما استوعبتي اعرف...... طوط طوط طوط

ناظرت الجوال : اححح قويه


*****

كانت جالسه بغرفتها وتشوف جوالها يرن برقم غريب تنهدت هذي مو اول مرا شكله يعرفني اويمكن منال بس برقم ثاني تذكرت السالفه وحست بشيء يخنقها ودمعتها تنزل على الفضيحه : يارب انك تستر


******


* عند سحر وسمر بالمطعم *

سمر : واخيرآ حضرتك تكرمتي وعزمتيني على مطعم

سحر : اقول سمر لا تخليني ارجعك الحين

سمر : بتذليني عشان مطعم سمعو صوت خلفهم والتفتو : انتي سحر صح

سحر : افا بنت عمك وما تعرفيني

ابتسمت : الا بس قلت لازم اتآكد ايمكن اكون مشبه عليها ، كيفك انتي ؟

سحر : الحمدلله ، الا وش تسوي هنا

ضحكت : الواحد وش بيسوي بالمطعم

سحر ضحكت بفشله : هههههههه ، منو هادي الي معك م عرفتينا عليها

مسكت يدها وسحبتها جنبها : هذي صديقتي واختي وكل اهلي شهد

ابتسمت شهد على كلامها ومدت يدها وسلمت عليهم

غنج : وهذي سمر صح

عقدت حواجبها : وش عرفك فيها

غنج : هههه لا بس سمعتك تقولي اسمها

سحر : ايه طيب اجلسو تفضلو وش فيكم.واقفين

غنج : مشكوره حبيبتي بس انا عازمه شهد عالغداء اليوم خليها مرا ث

سمر : هههههه وش فيهم بنات الاعمام اليوم يعزمون

كلهم : ههههههههههههههههههههه

غنج : يلا الحين اترككم مع السلامه

سلمو على بعض وراحو


*****


* عند احمد وزوجته - منى - *

منى : يعني بعد بكرا فيصل بيروح هو ورواح

احمد تنهد : ايه ومرا رافص فيصل هالفكره ابوي بالغصب جبره

منى ابتسمت له : الله يسعدهم ويهنيهم ايمكن خيره لهم

احمد : لولا اختك كان اخوي عايش حياته مثل الناس

نزلت راسها : الله يرحمها ويغفر لها

احمد حس انه ضايقها : حبيبتي ما اقصد ازعلك قاطعته منى بضحكتها ومسكت بطنها

احمد عقد حواجبه بعدين انتبه وضحك حط راسه على بطنها : حبيب ابوه وش يسوي

* منى بنت ناصر عمرها 27 بنت مرآ جميله بيضا وعيونها حلوه ولونها سود ورموشها كثيفه مزوده جمالها متزوج هي واحمد من 2 سنتين وتوها احملت احمد شافها بالغلط وقال لامه تخطبها وتزوجها *

* احمد بن عبدالله عمره 29 مملوح ويعتبره يجنن عيونه وسط وانفه سله واسمراني ومعظل على خفيف متزوج منى ومرا يحبها ومرتاح بحياته مع منى وفرحو كثير لما سمعو بخبر حملها *

******


* عند شهد وغنج *

غنج : شفتي ولد عمي الي حاكيتك عنه اول

شهد وهي تختار الاكلات من الدفتر : ايه وش به

غنج : هدي اخت خطيبته الي توفت

شهد ناظرت غنج : جد

غنج : ايه والله

رفعت نظرها لسحر وسمر وهما يسولفون : بس احسها مو مثل اختها

غنج تنهدت : الله يرحمها

امنت بعدها : الا اقول وش تبين انا ابي باستا وكولا وابي بعدها كيكه عشانه اخر يوم وعشانه على حسابك

ضحكت عليها غنج : احلا كيكه لاحلا شهود

شهد قامت وباستها : انا قايله مستحيل احصل مثل غنج ونادو الجرسون وطلبو .....


******


عند رواح ويالي للحين بتنفجر من قرارهم وانهم م اهتمو لارئيها رمت نفسها على سرير وتنهدت : نعم يعني الحين بيرخصوني وبيوم وليله بيبعوني له انا ما راح اسكت مستحيل كدا يصير

قامت وراحت عند امها شافتها تشوف tv واخوانها يلعبو جلست جنبها ولفت عليها بقوه : ايش هذا يالي سمعته

ام رواح : خلاص حبيبتي هذي الحياه قسمه ونصيب

رواح : وش قسمته ونصيب كذا تسون فيني ترموني

ام رواح : حشا وش نرميك انتي الكبيره والغاليه وكلنا نحبك ومستحيل نرميك

رواح عصبت : يما وش ذا الكلام الي م يدخل الراس انا الكبيره م تسون كدا بدل م تفرحو فيني كدا تسو منجدكم انتو

ام رواح بزعل : انا راضيه بهذا الشيء بس والي يسعدك سوي الي يبي ابوك ولا تعانديه

رواح تهدي نفسه وبنكسار : يما والله م ينفع هذا الكلام

مسحت على رآسها بحنان : كلكم انغصبتو ولد عمك عبدالله م رضى يسافر الا وهو ومتزوج

رواح : وما فيه بنت بالعالم غيري صح

ام رواح بهدوء : عمك طلب من ابوك وصعب نرده ....
حطت يدها على شعرها وصارت تلعب فيه : اول م ترجعي راح نسوي لك عرس نخلي الكل يتكلم فيه عشان ارضيك وش تبي بعد

دفنت وجها على صدر امها تبي تحس بالراحه : بس ي يمه مو مرتاحه خايفه

ام رواح : اذكري الله حبيبتي # الا بذكر الله تطمئن القلوب #


******


* بالشركه عند خالد - ابو غنج - *

ايه وابيك تضبط لها وترتبه

رعد : تآمر امر عمي اوامر ثانيه

ابتسم ابو غنج على رعد الي يحترمه ويعزه كثير : رعد بطلب منك طلب اتمنى م تردني

رعد باحترام : ان شاء الله عمي الي باقدر عليه بسويه وش تآمر فيه

خالد : من ناحيه تقدر هو تقدر بس القرار يرجع لك ... ابيك تكون انت الي تهتم ابيك تكون سكرتير بنتي مو قصدي بنفس المعنى بس ابيك تهتم وتعلمها طريقه الشغل كيف اعرف ان قدرك اعلى من كدا بس انا ابي آمن على بنتي واخليها بإيد امينه وناس مثلك محترمه

رعد بارتباك : بس ي عمي المشروع انا مهتم فيه كيف اتركه

ابتسم خالد : فيصل بيسافر بعد بكرا وبيهتم فيها وبكل شيء

استسلم رعد للآمر م يبي يرد عمه الي يعتبره ابوه يالي توفى من هو وصغير ورباه خالد واعتبره مثل ولده : خلاص عمي موافق وولا يهمك بسوي الي اقدر عليك وباعلمها وبساعدها واي شيء تبيه بسويه

وقف خالد الي انعجب بكلامه : كفو ي ولد الله يسعدك ويوفقك ونشوفك معرس ان شاء الله

ابتسم له رعد : ان شاء الله

* مشى لعنده ومسك يده * : يشهد الله اني اعتبرك مثل ولدي واكثر وهنا عشمي فيك

رعد باس راسه وابتسم له بآدب : لولا ي عمي كنت مدري وش اسوي انت يالي ربيتني وعزيتني واعتبرتني واحد من عيالك وكنت لي سند وعون بعد وفاه الوالد وم اقدر ارد لك جميلك والله لو اقدر اسوي الي تبيه

خالد : ابوك اغلى واعز صديق عندي الله يرحمه ونشوفه بالجنه وم راحت فيه التربيه ابد واضح كل شيء فيه فيك الله يسعدك

رعد : امين ومشكور عمي ... تآمر على شيء باروح اقلهم يرتبونه ويضبطون المكتب

خالد : سلامتك ي ولدي

باس رعد راسه عمه وطلع

* رعد بن صالح عمره 27 سنه توفى ابوه وهو عمره 12 سنه وتولى تربيته وتعليمه خالد الي الحين يعتبره رعد مثل ابوه مواصفاته ابيض ومعضل على خفيف عنده غمازه خفيفه على خده اليسار عيونه حلوه وفيها لمعه انفه سله سيف وشفايفه عاديه ضابط سكسوته ووسيم بشكل جميل *


*****

- اليوم الثاني -

كانت ساره جالسه عند امها في الصاله : يعني الحين بكرا المغرب رحله فيصل ورواح

ام فيصل : ايه الله يوفقهم

ساره : اجل يمه باروح عند رواح اليوم بساعدها تجهز اغراضها وبنروح المول نشتري اشياء ثقيله عشان الجو

ام فيصل : ايه حبيبتي روحي ساعديها الله يجزاك كل خير

قامت ساره اتصلت على رواح اول م ردت : الو

رواح : هلا ساره

ساره بهبال : كيفها العروسه

رواح : زفت يعني ايش تبغي

كشرت ساره : اقول يلا قومي ألبسي عبايتك

رواح : ليه وش فيه ؟

ساره : بنروح السوق نشتري لك اغراض

رواح بتنهيد : تكفين وخري ع بالي عندك سسالفه

ساره : اقول قومي ولا بيجي اسحبك من شوشتك اشوي وانا عندك اجهزي وسكرت بوجها : انتصرت ورديتها لها هههههههههههه

رواح : بنت الذينا الي م تستحي وقامت تغسل وجها وغيرت ملابسها وتجهزت عارفه ادا ساره قالت شيء بتسويه


******


كانت حابسه نفسها بالغرفه بعد الي صار لها وتناظر للفراغ رجع جوالها يرن وبنفس الرقم تنهدت وقررت ترد اخدت لها نفس عميق وبهدوء : الو

سمعت صوت رجولي : وينك وتصل عليك من اول تكفين ردي علي الله يخليك سامحيني اترجاك تسامحيني انا بيجي وبصلح غلطتي بس آنتي سامحيني

نزلت منها دمعه خوف والم : انت اخدت اغلى شيء عندي تعرف وش هو انا الي اتعذبت مو انت الله يوريك مثل م سويت فيني

سيف بارتباك : تكفين لا تقولي كدا لا تدعي تكفين انا اوعدك اني بيجي وبصلحها وارجع كل شيء مثل ما كان بس انتي سامحيني انا م كنت بوعي هذاك اليوم جرفوني وخلوني اشرب وسويت الي صار وانا م ادري بروحي تكفين سامحيني اترجاك

نيهال : وانا وش ذنبي قول وش ذنبي وصرت تبكي بصوت يقطع القلب وهو يسمع شهقاتها وقلبه يعوره

جت اخته وعرفت انها ردت من شكله تخذت الجوال بسرعه من يده : الو نيهال حبيبتي فيك شيء نيهال ردي لا تخوفيني

نيهال ببطئ وانفاسها بدت تنقطع : ت ت ت ععال ي مم م حتاا ا ا جتك ك ك ........


******


بالسوق رواح تسحب ساره : تكفين خلاص وش ذا مرا كثير . . . . ******



- نهايه البارت الرابع -

اسسفه عالتآخير وان شاء الله يعجبكم البارت وترا طولته عشان التاخير واسفه مرا ثانيه وان شاء الله تكون م فيه اخطاء

اعطوني توقعاتكم وارائكم على البارت وان شاء الله اوصف لكم الشخصيات بالبارتات الجايه

الاسئله ؛

1- تتوقعون بتيجي شخصيات جديده مهمه وبوش يكون دورها ؟

2- سحر على بتعقل وتبطل حركاتها وتقنعها سمر ؟

3- نيهال ، سيف ، منال ، و فيهم ؟؟؟؟؟

4- رعد هل بيكون له دور مهم ؟

5- منى واحمد ؟

6- ساره وش سالفتها ووش صار لها بالضبط وهل كذبت ؟

7- شهد وسمر وش منتظرين منهم ؟

8- واخر سؤال فيصل ورواح - والملكه - ؟

________

تهمني ارائكم وتوقعاتكم

واذكرو الله - استغفرلله ، الحمدلله ، لا إله إلا الله ، والله اكبر ، واشهد ان محمد عبده ورسوله -

الله يسعدكم

ودي لكم + عويششآن





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 16-07-14, 07:56 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


- البارت الخامس -


و يحملنِي الحنين إليك طفلا
و قد سلب الزمَان الصبر منِي
و القي فوق صدرك امنِياتِي
و قد شقِيَ الفؤادُ مع التمنِي


-

* بالسوق *

رواح تسحب ساره : تكفين خلاص وربي تعبت مرا كثير هيا كلها اسبوه واسبوعين وجايه

ساره : مين قالك اسبوعين واسبوعين قولي شهر شهرين

رواح شهقت : لا مو منجدك

ساره : والله جد

رواح والدموع بعينها : ليه طيب اووف مو داخله مزاجي هالسالفه مابي اروح

ساره دفتها : اقول قدامي بس خنكمل وفري حزنك بالبيت

رواح : ابي ارتاح اول واكل شيء على شحمه بطني

ساره : والله وانا بعد .. يلا آجل نروح قسم الاطعمه بعد طويل نمشي هذا كلو ،

مشو لين وصلو وبالزود لقو مكان يجلسو فيه رمت الاكياس رمت الاكياس عالطاوله وتنهدت : اه تعبت

رواح : وش هالزحمه بعد غصب نلاقي مكان

فتحت ساره شنطتها واخذت الجوال ناظرت لساعه الي وصلت لثالث ارباعها : صارت تسعه نبي نتعشى وبعدها نكمل باقي الاغراض ونرجع البيت وتنامي عشان ترتاحي وراك مشوار طويل

رواح كشرت : طيب طيب غيري الموضوع الحين مابي افكر وش تبي تآكلي

رفعت ساره رآسها وشهقت شهقه قويه من الي شافته


*****


* عند منال *

ققوم قوووووم شغل السياره

سيف مرتبك : ليه وش فيه وش صار ليه قفلتي

منال تاخذ نفس : مدري مدري وش قوم الحين بآلبس عبايتي وديني لها

سيف : الوقت م ينفع متآخر لييييه طيب

منال م فيها حيل : اقولك قوم وديني لها قالت محتاجاتني وقفلت مدري وديني لها

سيف خاف : طيب قومي انا تحت

راحت لبست عبايتها بسسرعه نزلت وشافته منتظرها بالسياره ركبت وانفساها متلخبطه : اسسرع ع بيتهم

سيف : طيب طيب

منال : والله ي سيف لا صار لها شيء لتتحمل الذنب انت

سيف ناظرها وماهو قادر يستوعب هالشيء

*****

* فيصل *

جالس بمكتبه يرتب الاوراق الخاصه بالسفر : متى الرحله ؟

السكرتير : عالمغرب لازم تكون هناك عشان تمشي عالفحص لازم وبيآخذ وقت

فيصل : يعني عالصلاه العشاء

السكرتير : تصلي العشاء وتقلع الطايره طال عمرك

فيصل : طيب خلاص تقدر تتفضل الحين

السكرتير : تآمر ،، طلع

فيصل كمل الاوراق الي يحتاجها بالصفقه وقف واخذ الاوراق والمحفظه والمفتاح ورجع عالبيت عشان ينام ويتجهز لبكره لسفر والحفله البسيطه الي حلف ابوه انه يسويها


*****


* عند سارا وراح *

رفعت راسها وشهقت شهقه قويه من الي شافته

رواح تفشلت وضربتها على كتفها : فضحتينا قدام الخلق وش فيك تصارخي

سارآ كانت مفهيه بالي ققدامها وأشرت بيدها : هووه والله هووا قسم بالله هوا

التفت رواح تناظر للمكان الي تناظر فيه : منو هوا

سارآ وعلى وضعها : هذا هو نفسه هذا آ...أ أ
.ا ليي ..
انتبهت على نفسها : ههههههههه هذا اقصد يعني شوفيه يشبه الممثل الي الهندي هو نفسه ايه شوفيه يشبه

رواح : الحين الشهقه والفضيحه والفشله عشان يشبه ممثل بس صدق سامجه

سارآ ترقع والارتباك مصيطر عليها : وش اسوي اتفآجت لما شفته م انتبهت لنفسي

رواح : طيب الحين قومي اطلبي لنا من اي زفت

سارآ وقفت وتشوفه يناظرها ومعد عرفت وين هي كانت بتروح صارت تكلم نفسها وتهذر : يارب م يعرفني يارب لا يارب غمضت عينها بقوها وفتحتها بشهقه


*****

جالس مع خويه ويشوف وحده تآشر عليه عقد حواجبيه - احسني شفت هالعيون من قبل ، ي ربي ميين !! ، ايمكن تقرب لي ، جاني فضول - التفت لخويه الي يكلمك : هيه وش تناظر انت استح اشوي

هو : م اناظر شيء وش اناظر

خويه : اقوول جالس تناظر البنت وتقول وش

هو : لا م ناظرت ولا شي - شافها قامت وقف معها -

خويه : هيه وين !

هو : اشوي وجاي ولحقها ...

يارب م تفشل بس احسني اعرفها شفتها قريب ذاكرتي قووويه ومتآكد بعد



* نرجع لها *

فتحت عينها وشهقت شافته قدامها : مين انا اعرفك صح ؟ * باي وجهه تسآلها *

سارآ من الربكه دمعتها وصلت لرمشها : لا م تعرفني وش تعرفني انا م اعرفك والله م اعرفك وخر عني ما تعرفني

انخرع : طيب وش فيك قمتي علي بسم الله

دفته سارآ من طريقها الي سدده وشافت نفسها بعدت عن الناس : وخر عني

مسكها ولفها عليه وانتبه لنفسه على طول وخر إيده : آس آسف م اقصد م انتبهت بس ياختي لقافه بس احسني اعرفك منو انتي

سارآ دمعتها نزلت خلاص م قدرت تمسك نفسها من الربكه وصارت تقول بكلام مو مفهوم : طيب انا م سويت شيء م رحت مكان مو عيب هو الا عيب بس مدري قلت اجرب ليه تقولي عني كدا والله حرام وطلعت منها شهقه من البكاء

بقق عيونه وخاف : بسم الله اختي مريضه تعبانه وش فيك علي بس سآلتك خلاص اسحب السؤال

سارآ : ابعد عن طريقي لاني مريضه ولاني اختك ابعد

ناظر في عيونها وحس انه يعرفها ابصم بالعشره اني اعرفها بس وين تذكر يلا وين هذي مو اول مرا سكت وريح عظلات وجه وابتسم : انتي نفسها الي بالثوب

سارآ خلاص تحس الدم انشفط كله من جسمها م تحس بنفسها بس الخوف يداهبها هزت رآسها ب - لا - : مو آنا لا مو انا

فواز م قدر انفطس ضحك عليها : اجل هذي انتي ههههههههههههههههههه

سارآ من ضحكته انقهرت : منو قال انا لا اصلن منو انت

فواز ناظرها باستحقار : اقول وخري انتي بس احمدي ربك اني اعطيتك وجهه وستر عليك ربي

سارآ دفته وراحت تجري عند رواح


******

* عند بيت نيهال *


كانت منال تدق باب البيت بقوه لين جت الخدامه وفتحت الباب : مين ابغا

منال بعجله : وين ماما نيهال

الخدامه : ماما نيهال غرفه هوا

* بالقرب من الحدث *

وكعادتها تكلم تركي : هههههههههههههه ايه وانا بعد كدا قلت ، تروكي اشوي واكلمك

تركي : ليه وش فيك !

سحر : لا م فيه شيء اشوي واتصل عليك

تركي : اوك انتظر اتصالك

راحت تشوف مصدر الازعاج متعوده عالبيت هادئ

* منال *

جت بتطلع الدرج شافت سحر طالعه : منال انتي الي كنتي تدقي الباب

منال : ايه انا وين نيهال وش فيها

سحر : في غرفتها ليش وش الي صاير ؟

منال : اختك يالهبله وتقولي وش فيها

سحر : هيه نعم وش هالالفاظ وبعدين وش يدريني عنها بالغرفه 24 وساعه

منال مشت وتركتها وهيه تقول : ماشاء الله عالاخوه القويه الي بينكم وش الفايده منك اجل ...
طلعت تمشي متوجه لغرفه نيهال دقت الباب م جاوبت م عندها صصبر اكيد صاير لها شيء

جربت تفتحه لقته مفتوح دخلت ودخلت وراها سحر جتهم صدمه لما شافوها مرميه عالارض

حالتها يرثى عليها الغرفه ممبعثر كل شيء فيها راحو لها واخدتها منال بترفعها وتضرب خدها

منال : نيهال .. نيهال حبيبتي .. نيهال

سحر م تدري وش تسوي ناظرت لها وافكارها متلخبطه هيا الوحيده الي بقت لها بتضيع م فيها حيل تستوعب ظلت واقفه تناظر تحاول تزن افكارها

رفعت راسها صرخت عليها وهي واقفه م تسوي شيء : جيبي عبايتها بسرعه

راحت سحر اخدت عبايتها واعطت منالي تلبسها وراحت تجري لبست عبايتها

بعد م لبستها اتصلت على سيف يقرب السياره عند الباب عشانه موقفها بعيد
وبالزور اقنعهم يدخلونه من كثر الحرس المشدده الي مخليهم عمهم

اخدوها سحر ومنال ومساعده الخدامه لتحت وركبوها السياره وركبو معها ..

سحر ، دمعتها خانتها ونزلت من بقى لي بعد الله غيرك بالبيت من لي انا - دعت بنفسها ام ربي يستر ويطلع م فيها شيء -

منال ، اه ياخوي اختي مالقيت غيرها اختي الي م جابتها امي ، حرام والله حرام الي ففيها تزود عليها بحركتك الغبيه


سيف ، مرتبك م ادري وش بيديني غير اني استر عليها والله مو بيديني يوم سويتها م كنت بوعي - يارب انك تقويني وتستر على هالشيء -


******


رواح شافت ساره جايه لها وشبه تركض ويدينها م بها شيء عقدت حواجبها

ساره اخدت الاكياس الي بالطاوله : يلا مشينا

رواح : يما وش مشينا وش فيك وين الاكل

ساره وماسكه اعصابها لا تنفجر :العشاء بالبيت والاغراض الباقي ماهي مهمه مرا ولا اخلي اي احد يجيبهم ..

مشت ولحقتها رواح مستغربه من تقلب مزاجها : وش بها هاذي بعد ..

مشو لين وصلو لسياره وركبوآ التفت عليها رواح : ترا حالتك هالايام ماهي عاجبتني وش فيك من متى تخبي علي

تجاهلتها ساره لتقول لسايق : وصل رواح اول بيتهم

بققت عيونها : هيه جد ترا وش فيك سلامات

سارآ بهدوء : م فيني شيء ابد ..

سكتت اشوي وقالت : وحده سامجه صقعت فيني وقامت تهذر علي بكلام ماله داعي

رواح تميل شفايفها : بالله الحين هذا الي زاعجك يعني ،،

التفت للشباك : اذا لقيتي عذر كويس ولا قررتي تقولي انا موجوده

قلبت وجهه هي معها للجهه المعاكسه وظلت ساكته لتروح بتفكيرها .


*****


* عند غنج وابوها *

طرقت الباب ودخلت : هلا ابوي نادتني الخدامه قالت تبيني

ابوها : ايه جيتي .. اشر لها تجلس .. جلست بهدوئها

قال : خلاص ضبطت الاوراق وكل شيء ومن بعد بكرآ يبدآ دوامك

غنج وقفت وبفرحه : جد يبآ واخخخيرآ

ابوها : ايه جد كم عندي غنوجه انا

غنج ضحكت وراحت بتجاهه : وحده بس .. وباسته على رآسه : الله يخليك لي ويحفظك

ابتسم لها وباسها بخدها : امين ويخليك لي .. والشغل ان شاء الله راح تتعودين عليه مع الايام

غنج بوزت : والله م اعرف فيه شيء يخرطي كله

ابو غنج ضحك عليها : هههههه لا تخربي لنا شغلنا واصلن خليت لك احد يشرف على تعليمك اذا غلطي ويساعدك باشغالك
غنج رفعت حواجبها : واحد !!

خالد : واثق فيه ، اهم شيء تكوني واثقه وقدها وممتازه بشغلك وتتقبليه بسرعه

غنج بسرعه : ولا يهمك اكيد قدها م دامني بنتك افا عليك

ضحك : الله يسعدك ، الوقت تآخر يلا حبيبتئ اطلعي نامي

غنج : من عيوني تآمر على شيء يبا

ابوها : سلامتك لا تنسي اذكارك حافظي عليها وعلى اليمين

غنج باسته برآسه : ان شاء اللله ، لله ي خليك لي

ابتسم لها وهيا طلعت وكمل شغله ..


*****


* بالمستشفى *


الدكتور : انت زوجها ؟

سيف آرتبك وهز رآسه بايجاب : ايه انا فيه شيء دكتور

الدكتور : تعال عندي المكتب ..

لحقه سيف ودخلو جلس سيف والتوتر مسيطر عليه : ايش فيها

الدكتور ابتسم له : مبروك زوجتك حامل

وقف بخوف وصار الي م يبيه : كيف حامل ؟ اقصد من متى حامل ؟

الدكتور استغرب رده فعله : الاسبوع الجاي يكتمل شهر ، لو سمحت ياخوي لا تتعبها لان الولد بتظظر اذا استمرت بالاهمال وعلى هذا الحال

سيف سكت ثواني مرتبك تتلخبط عليها افكاره : طيب ي دكتور متى بتطلع ؟

الدكتور : بكرآ او بعده نحدد الوقت ونعطيها خروج

استآذن منه وطلع جلس على اقرب مقعد مسك على رآسه وكان شيء ثقيل فوقه : يارب لا يارب انك تسامحني على الذنب الي ارتبكته يارب مالي غيرك يقف معاي مالي غيرك يارب انك تستر على المصيبه الي اصابتنا يارب انك غفورآ رحيم .. وقف متوجه للغرفه الموجودين فيها

- بالجانب منه بالغرفه -

منال والي مضايقه من نظرات العتب الي تجيها من نيهال ياهي قويه منك على قلبي طق الباب وقفت لتشوفه : باروح اشوفه عن اذنكم

مجرد م سمعت طاريه شيئ في قلبها عورها اكيد بتكره اكيد بتحمل مفاهيم الحقد فيه م جربو شعورها م جربوه ، اه ي منال الله يسامحك مالك دخل لاكنه اخوك مهما حصل هذا قطعه منك م اقدر اتخيله م اقدر اتخيلكم وانتو نفس
وانتو نفس الشيء هو اخوك وانتي اخته .. انتي اختي !!

الله يسامحكم مهما يكون بقابل الاسائه منكم بالاحسان .

حست مسكت اختها بيدها رفعت رآسها
سحر : تبي شيء محتاجه شيء

ابتسمت لها ابتسامه صفرا : لا حبيبتي م ابي غير سلامتك

سحر : طيب انا ببرجع البيت منال حلفت علي انها بتقعد معك والزمتني ارجع ومالك الى الصباح وانا عندك

نيهال تضايقت انها بتشوفها طول الفتره : طيب انتبهي لنفسك

سحر : ولا يهمك ، قامت باستها وطلعت لسواق الي اتصلت عليه من اول

- برآ -

منال : وش قال الدكتور ؟ متى بتطلع !

سيف منزل رآسه : هاليومين
سكت اشوي وقال : حامل

شهقت ومسكت على فهمها : ححححامل كككيف ؟؟ .. الله يسامحك الله يسامحك الله على الي سويته .. تعرف وش سويت انت .. تدري وش سويت

سيف والي دمعته بتخونه سكت وما زال موجه نظره للآرض : الي فيني كافي

منال بعصبيه وتحاول تكتم صوتها : وش الي ففيك وش البنت داخل بتموت وانت الي فيني كافي حسبي الله عليك حسبي الله

سيف وعيونه محمره : لا تتحسبين علي لا تتحسبين تكفين

منال : غلطتك تسويها فاهم اليوم تصلح غلطتك باي شكل تصلحها قبل م يبين لا والله لا انت اخوي ولا اعرفك

سيف قلبه يعوره على كلمات اخته الي تجرح فيه اكثر واكثر : بآروح عند عمها وباحأول اعجل بالزواج

منال راحت وهي تدعي - يارب عونك على هالمصيبه -

دخلت الغرفه لقتها سادحه وعلى طول وجهت نظراتها لها اول م شافت منال قلبت عالجهه الثانيه وغطت نفسها

مررت 5 دقايق وهدوء ..

منال جلست عالكرسي الي قريب من السرير وهمست بخفيف : نيهال

لا رد ،

مر بعدها ال10 الدقايق والربع حتى نطقت : متى بطلع ؟

منال : هاليومين ان شاء الله

وظلو ساكتين لين غالبهم النوم .....



******

* اليوم الثاني * - العصر -

رواح : يما والله م اصدق الي يصير

ام رواح بحنيه : يا قلبي اصبري وراح تنالي الاجر وان شاء الله الاحسن

رواح : وش ي يما ! انا مو داخله رآسي سالفه انكم رميتوني له بهالسرعه م كآني بننكم وحيدتكم الي مفروض تدلعوني ويصير لي الاحسن منه كدا

ام رواح : حشا نرميك لا تزعلي ولا تضايقي ولا يهمك وراح تردي مناك ونسوي لك احلى عرس بس لا تزعلي

رواح باستهزاء : وشلون م اضايق وانتو مزوجيني واحد عنده حاله نفسيه شديده

ام رواح عصبت : احترمي نفسك واحترمي الي بيكون زوج.. قطع عليهم دخول ام فيصل وهي تناظر رواح نظره زعل نزلت راسها رواح وعرفت انها سمعتها فشله قويه هجمت عليها اكيد بتزعل هذا ولدها وقفت وراحت لها باست رآسها : اسفه خالتي المعذره عالي قلته بدون قصد طلعت عفويه مني .. باست يدها

مسكت يد رواح ومسحت على بحنيه ونظرات العتاب بعينها : الله يرضي عليك لا تزعلينه وخليه يتقبلك غصب عنه قبل هالزواجه مجبور خليه يطلع منها خليه يرجع لنا فيصل الاول حاولي تغيريه

رواح تضايقت عليها وابتسمت لها : ان شاء الله خالتي باسوي الي اقدر عليه

ام فيصل حضنتها : الله يسعدكم ويوفقكم



******


* بمجلس الرجال *

كان المتواجدين فيه الاقارب الاعمام والاخوال و الجيران واقرب صديق لفيصل

يدعي من كل قلبه م يصير هالزواج وافكار تروح وتيجي ويغير فكرته ، بس مو كآني طولت على هالحال طفشت منها ،

حس بصديقه يخزه : وش فيك يالآخو

فيصل : م ادري م فيني شيء

وليد صديقه : طيب عالآقل ابتسم جامل لهالناس عسآ م تشك

يحاول يظهر فرحه قدام الناس ، ورجع لسرحانه صمت 10 دقايق اخذ له نفس وتنهد : تتوقع تكون غير واتعلق فيها

وليد :حبيبي من هالناحيه انا انصحك تتعلق وتغير فكرتك مو كلهم زي بعض فيصل : بس ايمكن م تكون يعني تكون مثلها

وليد : انت توكل على الله ولا يهمك شيء ، وبعدين وش هالافكار تتعلق ووتغير وش فيك انشهد ان عقلك طاير هذا الي يقول - يقلد صوته - اول م ارجع بطلقها هههه

فيصل : ههههههههههه وش اسوي من الافكار الي تجيني التوتر وفعله

وليد ابتسم على ضحكته : ههههههههههه ايه اضحك ورينا بضحكتك مو مسنتر لنا 24 ساعه مكشر

فيصل : هههههههه المزاج مشقلب

سكت لفتره وبعدها تنهد : بس اخاف تطلع غير الي ابي

وليد : م اعتقد والله دامها بنت عمي ففهد فهيا بنت اصول م عليها شيء

لمحت عليه الذكرى وحاول يتجافاها مرت خمس دقايق قال : بس تصدق احس ان هالزواج بيغيرني كثير

وليد : شوف حبيبي الي ربي كاتبه بيصير خليه ايمانك فيه قوي وان شاء الله يرشدك لطريق الصح

فيصل : الحمدلله على كل شيء ..

قاطعهم وقوف المملك : المعذره بس متى تبونا نبدآ عشان والله مستعجل عندي موعد

وقف ابو فيصل باحراج : معذور اسفين والله يلا الحين نبدآ ،

جو اجتمعو وتكلمو على م انتهو وهدوء فيصل مسيطر عليه وقع عند اسمه ووقف سلم على ابوه وعمه واخد ابو رواح الكتاب لرواح عشان توقع


******

* بالمستشفى *

بعد م راحت منال البيت وجت سحر وتبادلو الادوار ..

كانت نيهال ماده رجلينها لقدام وتفكر باشياء كثيره م تدري وش الي بيصير بالسنين الجايه ، الله معاي بتوكلي عليه هذا يقويني

سحر همست : نيهال

فزت نيهال ..

استغربت سحر خوفها : بسم الله عليك وش فيك

رجعت نيهال لوضعيتها :ولا شيء كنت سرحانه انرعبت .. بين نفسها - صرت اخاف من كل شيء ي سحر هذا الي كنت قويه انا صرت اخاف من ابسط الاشياء -

سحر وباين في فمها كﻻم وتفكر كيف تقوله

انتبهت لها نيهال وبحنيه : عندك شي تبي تقوليه ؟

سحر تلعب بصابعها : تدري انو اليوم ملكة فيصل
رفعت نيهال راسها : اوووه جد ، على منو

سحر قالتها بقهر : على رواح ، صح المفروض يتزوج بس م ابيه بنفس الوقت

نيهال رفعت حواجبها : بالعكس خليه يعيش حياته مع غير رزان هيا غلطت وماهو اشوي ، وليه م ي تزوج يعني توقف حياته عليها وهي سوت هذا كله وش فيه عقلك حتى ولو هي اختنا بس هي غلطانه والي سوته مو شوي

سحر بتافف : طيب طيب

نيهال : الله يرحمها ويغفر لها

سحر بتذمر : امين .. قامت متوجه للكفتيريا

نيهال التفت لها : سحر

لفت عليها : هلا

نيهال ببتسامة : لا تحماي حقد عليها كثر هي محتاجه لداعنا الحين .. والحين اتصلي ع عمي اعتذري له ان م جايين

سحر بستهزاءءء : خليها بس ..

وعمي هذا اذا تذكرنا اساسا ياحظي خليه بس م حدق

نيهال : حرام عليك ياسحر بالعكس عمي فهد مره طيب ﻻ تقولي عنه كذا هوا اقرب شخص لنا .. اصلن مالنا غيره

سكتت سحر ورجعت جلست بهدوء

لاحظت نيهال تقلب مزاجها : وش فيك

سحر اه ي قلبي م قواك .. اردفت ببحة الم ونزلت راسها بحزن : اشتقت لهم يا نيهال والله اشتقت

جلست نيهال بتعب وحظنت سحر : خﻻص ياقلبي ﻻ تبكين

سحر م قدرت تتحمل اكثر من كدأ وهي تكتم : اابيييهههم يا نيهههال ابببيهم والله الحياه صعبه بدونهم ..

قربت منها وشدتها على حظنها

سحر : هي السبب هي الله يذوقها مثل م ذقناه

نيهال بكت معها : خﻻص يا سحر هذا قضاء وقدر حرام تدعي عليها وهيا ميته

سحر بشهاق : وش الي بيصبرني ببعادهم وش

نيهال حطت راسها ع كتف سحر ومسحت على شعرها وتحاول تهديها الا ان فارق السن بينهم لكن نيهال ظلت متماسكه لو بكت محد بيهديهم

*******


* عند العروسه *


جالسه بفستانها السكري وتفكيرها لبعددين وش بيصير ، صحت من سرحانها على دق ....



- انتهىء

ان شاء الله يعجبكم ويكون عند حسن ضنكم ؛

ارآئكم بالشخصيات ؟
بالبارت ؟
توقعاتكم ؟
مهمين "(

رواح ، سارآ ، فيصل ، سحر ، سمر ، غنج ، شهد ، احمد ، منى ، سيف ، منال ، نيهال ، الاعمام ؟؟ والي انذكرو قريب ؛ رعد ، فواز ، وليد !

ودي لكم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لإ اله الا الله استغفره وآتوب إليه .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.