آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-14, 01:09 AM   #61

مريم مح

? العضوٌ??? » 317135
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 146
?  نُقآطِيْ » مريم مح is on a distinguished road
افتراضي


متي البارت طولتي 😢😢😢



مريم مح غير متواجد حالياً  
قديم 08-04-15, 11:12 PM   #62

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت الخامس والعشرون(25) .

بيت ابو عبدالملك- تحديدا عند ميار وأمها
من يوم ما سافر وهي في مناحة بكا ، مو مستوعبة انه راح وتركها مثل ما راح أبوها ..
كانت جالسة بالصالة وهي تبكي بألم
جاتها أمهاوهي مصدعة من صوتها قالت بتأفف: ميار خلاص أسكتي، ولا انقلعييي لغرفتك ابكي فيها براحتك ..
ما ردت عليها وهي تزيد في بكاها
ارتفع ضغط أمها ، تقدمت لها وهي تضربها من كتفها: قلنا أسكتي خلاص انتي ما تفهمي ، حسبي الله عليك صدّعت والسبّه انتي
قامت وهي معصبة وعيونها منتفخة من البكا : انتي ما تحسّي ! حرااام عليكيي والله حرام !.. اخوي راح وما نعرف له ارض من سما حتى أتصال ما اتصل وانتي ما تحرك فيك ساكن !
ناظرتها بحدة وهي تجلس على احدى أفخم الكنب حولها: اخوك وكبير وعقله براسه، موب صغير اجلس الاَحق ورآه وين راح وين جا!
بدورها مسحت على شعرها بهوآن وهي تناظر أمها بعتب الدنيا اجمع: صدقيني ما اعرف اللي مثلك وش ينرد عليه.. بس دامك مو قد المسؤولية ليش جبتينا؟ ما اقول الا الله يسامحك
وتركتها بصدمتها من هالكلام الجارح!

نروح لمكان اخر ..
نزلت وهي تصرخ بطفش: لااااانااا لياااان ميريي احد يجي يرد على هالتلفون صك براسي
ما حصّلت مجيب بهالحالة مالها الا ترد ، جلست على اقرب كرسي للتليفون وردت بطفش: هلا
: السلام عليكم أسفه اذا ازعجناك !
استغربت من نبرة الصوت اول مرا تسمعها ، ردت بعد ما تنتّحت: لا ازعاج ولا شيء تفضلي حياك!
ابتسمت وهي تدعي ربي يجعل بهالمكالمة خير لها ولولدها: السلام يا ام ليان، انا ام بدر ال .... جارة لكم من بعيد واتقابلنا اخر مرا بجمعة لام رائد ، ما ادري اذا تذكريني ؟!
عقدت حواجبها باستغراب : أسفة بس ما اسعفتني الذاكرة، والله ما أذكرك!
ابتسمت: معذورة، على العموم ما ابي اشغلك، بس والله اني متصلة وودي بطلب وأتمنى ما ترديني
استغربت اكثر: ما عاش من يردك يا ام بدر
: انا جايتك طالبة يد بنتك ليان لولدي بدر ، وخذوا الوقت اللي يريحكم ، والولد عندكم حقّكم تسألوا عنه
ابتسمت بفرحة: أكيد ان معدنه طيب مثلك، بس تعرفين الشور والرأي بالنهاية للبنت، وانا على العموم بقول لابوها والله يقدم اللي فيه الخير
تنهدت براحة والابتسامة ما فارقتها: أمين، وعاد السموحة ان انا اللي متصلة بس عاد تدرين زوجي متوفّي و..
قاطعتها بابتسامة: الله يرحمه. وماله داعي الاعتذار حبيبتي
: عاد ما أطول عليك، ومثل ما قلت خذوا راحتكم ، والله ان احنا طمعانين بالقرب، وما ظنتي بلاقي أحسن من بنتك لولدي
: الله يسلمك ما تقصرين
: أشوفك على خير ، مع السلامة
: فمان الله
قفلت السماعة والابتسامة ما فارقتها ، وهذه الأيام تجري جري وهذه بنتها اللي كانت بيوم تلعب بحضنها الحين صارت عروس والكل ودّه فيها ، قامت من مكانها وهي تتجه لزوجها تقول له عن السالفة!

بمكان اخر ..
خارج نطاق مملكتنا الحبيبة!
طلع من العيادة وهو حاضن مرته بيد وهي منهارة وتبكي واليد الثانية شايل فيه ولده النائم
مو مستوعب اللي قاله الدكتور ، ولده بِكره ما يسمع وتقريبا الأمل في اعادة السمع لديه شبه معدوم !
الا بعملية مكلّفة لو اشتغل طول عمره وما دفع لنفسه وأهله الا كسرة خبز ياكلوها بالليل ما جمع ربع تكلفتها!
يالله ! بيوم ها لمبلغ كنت العب فيه لعب وارشي فيه الناس لأجل مصلحة ابيها، واليوم انا بعز حاجتي لها وللاسف ما حصّلتها !
وصل لسيارته ونوّم ولده بالمقعده الخلفية ، ورجع ركب هو بعد ما ساعد مرته المتعبة بالركوب ، كانت تبكي بصمت ، وهي تتراجف ، نزّل شماغه من عليه بتعب وهو يحرك السيارة بهدوء
لازم ألاقي حل لازم!!

خرجوا من هالمكان المشؤوم وكل واحد منهم متألم على حال ولد عمهم
اليوم كانت محاكمة احمد اللي أنحكم له بالسجن لمدة10 سنين!!
يالله ! من يتخيّل ان ممكن يصير كل هذا ؟ صدق ما بين غمضة عين وانتباهاتها يغير الله من حال الى حال !
التفت لعمّه بتعب: ما كلمت القاضي عشان يخفف عقوبته؟
نزّل غترته على كتفه بتعب : لا ، موب راضي للأسف
هز كتفه بصمت ولا رد
الا ان قاطعه خالد: عمتي درت!
ابو ليان: لا ما أضن ، بس مردّها بتدري، الله يصبر قلبها .. ولا فقد الزوج والابن مرا وحدة يا هي شينة! الله يكون بعيونها
الكل: أمين
خالد باستغراب: الا وينه فهد ؟
الكل باستغراب: ما ندري
..... عند فهد .....
تحايل على القاضي لأجل يدخّله عند احمد وبعد صراعات رضي له بس لمدة ما تتجاوز 3 دقائق ..
وصل لزنزانته وهو يناظر له من خلف القضبان، حلف بداخله ان اللي يشوف منظره الحين مستحيل يقول ان هذا احمد اللي يهتم بنفسه ومن أوسم شباب العائلة ، ثوب مبهدل، شعر معفوس، ذقن طال بغير اهتمام .. هالات سوداء غامقة تشكلت تحت عينه ، سكت وهو يناظره بانكسار ودمعته معلّقة بطرف رمشه ..
دخل عنده وهو ما انتبه ، كان يناظر بالفراغ وساكت
تنتح بهدوء: احمد !
رفع عينه الدامعة جهته وهو يقوم بهدوء، تحرك ناحية فهد وهو يناظره بانكسار، وشوي ما حس الا وهو طايح بحضنه
بكى بشكل هستيري ، شيء يحن له الصخر! كان يصرخ بألم : يبببه وينكك تعااالل لا تروح انا اروح بداالك بس انت لا .. يبه انا ضايع بدونك، يبه انا حرمت الكل منك من دون وعيي، ارجعع تكفففى ارجع
بدوره حاوطه بيدّه اكثر وهو يكتم عبرته داخله: هذا يومه يا احمد لا تعترض!
ناظره بانكسار: بس انا السبب يا فهد انا السبب
بهذا الوقت دخل رجل من الأمن يبلّغه ان موعد الزيارة انتهت
احمد بألم تكلم وهو يحضن كف فهد بيدّه: أبيك تعتذر لي من الكل ، ادري ما يفيد الاعتذار بس ما ادري( حرك كتفه بتعب)
ابي تحط أمي وخواتي بعيونك، ابيك تقول لهم اني بطلع! وبعوّضهم عن كل شيء! وقول لهم بعد اني أسف
لحقتها شهقة مكتوبة لتجعله طريح الارض ، صرخ فهد وهو يحاول يصحّيه بس الواضح انه فاقد للوعي ، اقتربوا الحراس وهم يبعدوا فهد ويخرجوا برا الزنزانة لحين ينقلوا احمد للمستشفى الخاص بالسجن !
خرج فهد وهو يداري صيحته ، المنظر اللي شافه كفيل بانه يقتله سنين!! مسك يدّه مكان ما كان احمد حاضنها وشكله المؤلم للان ما فارق خياله
ليه يا احمد ليه؟!!..

عند لانا
كانت بغرفتها تجهّز أغراضها للسفر،، واخيرا أحلامها توّجت بواقعها، وهذه هي الحين ترتب اغراضها لبعثتها
الحمدلله انه أبوي وافق ، صدق انه نشّف ريقي الى ما رضي بس على الأقل هذا هو بسافر ، يالله شكثر متحمسة لتركيا .. أمم نسيت اقول لكم اني قررت ادرس تصميم ازياء باسطنبول.. والرحلة بإذن الله بعد أسبوع ويومين تقريبا!
على كثر حزني اني بفارق أهلي وناسي الا اني مبسوطة اني بابتعد عن هالجو شوي، مدري ليه صار يخنقني.. ودي ابتعد عن هالمكان ، ابي أعيش شيء جديد ينسّيني تعب اللي راح كله!
مشعل وعبد الملك!
كل منهم شكّل نقطه تحول بحياتي ، وتركوا بصمة فيني ما يمحيها مكان او سنين..
للان منيب مستوعبة فكرة ان هالاثنين شيء من ماضي ما يتكرر بواقعي ابد
يااههه،،صعبة والله صعبة!
مسحت دموعها اللي نزلت بتعب ، لعل الجاي أحسن من اللي راح؟!

وصلت للمستشفى وهي تجر ذيل الألم والخيبة وراها، هنا أيقنت بان الدنيا دوارة ، وان كل شيء تسويه مردود لك بشرّه وزينه ، وصلت لعيادته حتى بدون ما تأخذ موعد او ملف ، دخلت وهي تسمع السب والشم من الأشخاص اللي ماخذين دور قبلها وهي تدخل باردة مبرّدة . وقفت أمامه وهي تناظره بتوهان وألم، بادلها نظراته وما خفت عليه تقاسيم وجهها المتعب ، أخفى ابتسامة الشر داخله وهو يسمعها تقول
: فيك تبدأ جلسات الكيماوي اليوم !!



يتبع ......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 08-04-15, 11:13 PM   #63

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة البارت آلخامس والعشرون(25)
ركّز عيونه لجهتها وبداخله احساس يقول -لا تتهور- انتبه للهالات المتشكلة تحت عينها مما اخفت جمال هذه العينين، هذه اللي ما تمشي بمكان الا وتكسر برقاب خلق الله ، ويلتفّوا حولها رجال رجال.. هذه هي الحين عنده وبين يديه تطلبه يداويها! طيب وهو من يداوي لوعة وحسرة فراق حبيبته بسببها؟ مين يغنيه عن ضمتها الحانية لا صارت الدنيا جليد ؟ من يغنيه عن حنّيتها لا مرض لا تعب لا تألم لا اشتكى؟!! هز رأسه تحت محاولات فاشلة منه للتغلب على صوت ضميره الرافض اللي يصير تماماً وصوت قلب لأعين أنعمت من الانتقام ، قام وهو يشد على قبضة يدّه بحيث صارت عروقه واضحة .. تقدّم ناحيتها وهو يتجاهل شكلها المكسور أمامه ، يدري ان اللي بيسويه عواقبه وخيمة! ويدري بعد انه من هاللحظة أضاف لسجلّه " خرّيج سجون " ويدري ويدري... بس هذا انا وهذه هي وما بيننا عاقبة ماضي!!
تكلّم بهدوء وداخله بسمة لا يزال يخفيها: بس هذه مسؤولية وتتطلّب موافقة ولي أمرك!
ناظرت له بعيون أغرقتها دموع كبرياء رافضة النزول: مو بنت ال.... اللي يحكمها قانون او بند ، وبعدين انا راضية بهالشيء، ومستعدة أتحمل كل المسؤلية
ابتسم ب شر : على هالحال بتوقّعي على ورقة إخلاء مسؤولية!
جلست بضعف وهي تجيب: طيب
رجع لمكتبه وهو يحوس بالأوراق الى ما لقاها مدّها لها وهو يعطيها القلم: يلا وقّعي ، وبنبدأ بالعلاج اليوم ! بس بذكّرك انه هالعلاج يحتاج له تنويم ، يعني بتطلعي من هنا الا على 2 الليل
غمّضت عينها بشدة وهي ترد بتعب : ما في مشكلة !
ابتسم لها بدوره وهو يرجّع ظهره لورا ، ناظر فيها بسخرية وهو يتمتم بصوت خفيف : لازم نصفّي حسابنا، لازم!!

بيت ابو احمد
كانو جالسين حول طاولة الطعام مغصوبين من أمهم ، والأكل برد ولسا ما احد مسّه
ام احمد وهي تناظرهم بحدّه اصطنعتها: لمتى هالحال يعني؟ ما تشوفون نفسكم صايرين جلد على عظم!
مدى بتعب وهي تمد يدّها لصحنها وتبعده عنها : يمه والله منيب مشتهيّة
ام احمد ناظرت لرغد اللي مسرّحة بأكلها وساكته: وانتي ؟
التفتت لها وهي تنزل الملعقة من على يدّها : وانا بعد منيب مشتهيّة
مدى تكلمت بعيون فاضت بالدموع: تعودت نأكل مع بعض انا وأنتم وابوي" وبغصّة كملت" واحمد .. وشوفوا الحين السفرة ما صفيت الا لنا!
التفتوا حولها بفجعة وهي تقوم من على كرسيّها بغضب: لا تطرين اسمه على لسانك، هالحيوواان اللي حرمنا من ابوي ورمّل أمي وهي توّها ! هذا هو اللي حرمنا من جمعتنا وحرمنا امانه، الله يااااخذهه يااارب ولاااا يردًّه !
قامت من مكانها وهي تناظر بنتها بقهر ، يا قو قلبها يوم اتحملت وفاة زوجها مالها قوّة تنحرم من ولدها بعد !
ردّت عليها بغضب اكبر : استححي على وجهكك وثمني كلامك قبل ما تنطقي، هاللي تتكلمي عنه اخوك ، وماله سبب في موت أبوك، اللي صار مقدّر ومكتوب وما كان هو الا سبب..
قاطعتها وهي تتراجف من البكا وبالغضب ذاته: الا له سبب ، أبوي ما مات الا من قهره .. ولا ولده يشرب وفاتح استراحات دعارة وزاني بعد هذه من يتحمّلها؟
اقتربت منها وهي تصفعها كف ظهر صداه بالمكان ، مهما يكون هذا أخوهم الوحيد وسندهم بعد الله ما تبيهم يكرهونه ، بس يا انها جابتها بالصميم ! زاني!يا كبرها من كلمة ويا وجعها من معنى، لهالحال وصلت فيك احمد !: ااانكتتمممييي هذااا اخوككك ما تفهمييين يعني؟؟ لاااا تقوليين كذا
كانت تتابع بصمت لحين ما أمها فقدت أعصابها وضربت اختها، قامت على حيلها بهلع وهي تتوسّطهم، وتوجّه كلامها لامها : يممه استهدي بالله لا تتعبين عمرك ! وانتي يا رغد اطلعي على فوق
مسكت خدها مكان الكف واللي علّم على وجهها: تضربيني عشان خرّيج السجون هذا ؟ بس ماش ما الومك دائم كلام الحق ينزعل منه
وتركتهم وهي تجري ودموعها تسبقها ..
عند مدى التفتت لامها بحزن : يمهه لا تزعلين ولا تتعبين أعصابك، بزر ما ينشره عليها
ضمّتها أمها وهي تشاهق بوجع ، لا موب بزر بس انا اللي رفعته فوق قدره ، لآني ام ! ولان ما ابي للحقد بداخلكم مكان ،
تكلمت بين شهقاتها: 10 سنين يا مدى 10 سنين!! ما هيب يوم ولا يومين !! يالله يصبرني على فراقه
نزلت دموعها غصب من حال أمها : بيرجع يمه بيرجع، وبتحتضنه كتوفك ، انتي قولي ان شاءالله بس
ما ردت عليها وهي تزيد ببكاها ومدى يأست بألم بعد محاولاتها الفاشلة في تهديتها!

بيت ابو ليان
دخلت مدرعمة على اختها اللي كانت سرحانة بس فزّت على طول من ازعاج لانا
: ما تعرفين تدقي الباب يعني؟
لانا جلست على السرير امام اختها :المفروض تعودتي يعني ، وبعدين تحمليني كلها أسبوع وبتفتكين مني
تجمعت بعينها الدموع فور ما تخيلت انه بعد كم يوم بتفقد حس اختها الوحيدة وبيصفى البيت لها : لسا مصرّة تسافرين ؟
ابتسمت بألم على منظر اختها وتكلمت وهي تتصنع العفوية: يااالليللل النشبة ابي افتك منك يختي
ضربتها على كتفها بمزح : وجع
لانا صرخت فور ما تذكرت هي ليش جاية : صحح يالخااااينةة تنخطبين وانا أختك اخر من يعلم ؟ وتلوميني لا قلت ابي أسافر واتركك
حمرت خدودها بخجل وتكلمت بصوت منخفض: تو بابا قال لي
لانا : الله الله ، فديت الخجلان انا
ليان : لانا خلاص
لانا : طيب بتوافقي ؟
ليان ناظرتها بتوهان ، واجابت وهي تحرك كتفها : مدري
لانا : الله يكتب اللي فيه الخير ، انتي استخيري وشوقي
ليان: ان شاءالله
قامت من السرير وهي تقول لاختها: قومي نجلس عند ماما شوي، خبرك ابي اشبع منكم قبل ما أسافر
تصنعت الابتسامة وهي تقوم بدورها : طيب يلا
وخرجوا الاثنين من الغرفة متوجهين لأمهم..

اليوم موعد خروجها من المستشفى اللي قضّت فيه اكثر من 6 شهور
لبست عبايتها وتحجبت وهي تطلع لفهد اللي ينتظرها برا
ناظرها بحب وهي ابتسمت بخجل ، الأيام اللي مضت زادت الحب بينهم وخلّتهم قراب من بعض .. لدرجة ان كل واحد فيهم ما يكتمل يومه الا اذا كلّم الثاني وسمع حسّه ..
فهد وهو يخرج من جيبه نقاب : البسيه
أخذته بانصياع ولا مانعت لبسته وهي تبتسم
حط أيده على قلبه وهو يتنهد : الله يحمي مبسمك كثر ما فتن قلبي
من الخجل ما عرفت وش تسوي مشيت وهو ضحك ومشي وراها
الى ما وصلوا للسيارة ، حط أغراضها ورا وركب السيارة ، أشر لها انها تيجي تركب جنبه ، وركبت بعد ما غاصت بعبايتها من الحيا
حرّك السيارة بهدوء وهو يلتفت لها : الحمدلله على سلامتك يا بعد هلي انتي
ردت بصوت يكاد لا يسمع : الله يسلمك ، وادري تعّبتك معي
ناظرها بابتسامة: وانا راضي بالتعب دامه منك
سكتت شوي وبعدين تكلمت بتردد : بطلب منك اخر طلب
: آمري
: امم ، ابي أتنازل عن الدعوة ضد أهلي ، ابيهم يخرجوا من السجن
وقف السيارة بطريقة فجائية مرعبة : لا وألف لا ، انتي شفتي اللي سووه فيك ، دخّلوك بغيبوبة وما كسروا بقلب الا قلبي ، والحين تبي تخرّجيهم باردة مبرّدة
بكت بصوت مسموع وهي تقول : بس مهما كان هم أهلي ومالي غنا عنّهم ، والله انا أضيع من دونهم ، ما ابي اتيتم منهم وهم عايشين
سكت وهو يناظرها بحزن وقلبه مكسور من بكائها
ناظرته بعيونها الغارقة بدموعها : ها بتودّيني؟
حرّك رأسه بايه وهو يتصنع الابتسامة: ما عاش من يردّك يا بعد عيني
لف بسيارته ومشى لمكانهم

عند فارس
كان معزوم عند صديقه فواز والجلسة باحلى ما يكون
فواز وهو يقرّب له فنجال القهوة : سم
اخذه: سم الله عدوك
فواز رجع لمكانه ويأخذ كاسة الشاي: الله لنا لا تسأل ولا شيء
ابتسم بتعب : المعذرة ، بس تدري توفّى ابو احمد وكنت واقف معاهم ملزوم أهلي
فواز : ايه، رحت أعزي اليوم الثاني بس ما شفتك ، الا صدق شصار على ولده
فارس بضيق على حالهم : أنحكم بالسجن 10 سنين
ضرب أيده على رأسه : الله! معقول
هز راسه ولا علّق
فواز بأسى : الله يكون بعونهم ويصبّرهم
فارس : أمين
وسكت شوي : تدري رجعت أخطب مدى
فتح عينه على وسعها : صدق !!
فارس ابتسم : ايه والله ، بس دعواتك توافق
فواز بفرح لصديقه : ان شاءالله ، وترجعون مثل قبل وأحسن بعد
فارس وهو يشرب قهوته : أمين !
فواز : طيب خطبتها من مين ؟
فارس : أمها
فواز : إها
فارس بابتسامة متعبة : الى يومك وانا عمره ما فرقت معاي المسافات ، لأني اعيشها وين ما كانت.!!

تم البارت
توقعاتكم للبارت الجاي؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 16-07-17, 12:44 AM   #64

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,582
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي روايه رائعه

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.