آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موعد مع الخزامى (5) للكاتبة: Tina Leonard .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          الجحيم هواك -ج3 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          اليوم العالمى للتراث (الكاتـب : اسفة - )           »          ملك الظلام (14)الجزء الأول- للكاتبة ندى حسين*مميزة*كاملة&الروابط (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


قديم 28-04-14, 09:28 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي عشقتك مره وكرهتك أكثر الكاتبة / مو سهله , مكتمله , كويتيه


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px groove red;"]






الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كييييفكم يا حلوات وقمرات قسمنا المفضل

نقدم لكم باقة جميله من الروايات وان شاء الله تعجبكم وتنال اعجابكم





قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 09:54 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كثيرا ما يجول في خاطري كلمات أحاول أن أجمعها في فكرة أو في قصة مؤثره حتى تصل للقارئ الكريم
أخي الكريم وأختي العزيزة لقد وعدتكم بعد رواية (( فتاة في عمر الزهور مع الحب المنثور )) أن أبدأ في رواية(( مذكرات راجو وميري )) ولكن لا أستطيع أن أنهيها لأني مشتركة مع ألعضوه (( حرم بدر )) في كتابتها وهذي عبارة عن قصه مضحكه لعائلة كويتية مرتبطة بعائلة هندية ولكن !!!! أنا انتظرك يا حرم بدر حتى انهيها وأمتع قرائي سأبدأ اليوم برواية (( عشقتك مره وكرهتك أكثر )) طبعا هذه الرواية ليست بالعامية بل باللهجة الكويتية البيضاء .

قرائي ألأحبه أشكر جميع من شجعني على مواصله الكتابة وسأواصل حتى أوصل رسالتي إلى العالم فمن يعلم يمكن أن أصبح الزابيث غرا هام !!

المهم هاذي الرواية تتكلم عن ثلاث عوائل رئيسية
وهم
عائلة بو خالد وعائلة بو فيصل وعائلة بو سارة
عائلة بو خالد تتفرع
الأب أحمد
الأم حور
خالد الولد الكبير وعمره 24 أعزب يشتغل بالمطار
بدريه البنت الوسطى وعمرها 19 تدرس في كلية التربية (( اجتماعيات ))
آخر العنقود محمد وعمره 16 يدرس في الثالث الثانوي قسم : العلمي ملاحظه محمد : دافور ههههه يعني شاطر على حد قول خالد


وهاذي عائلتهم البسيطه ?

نروح الحين لعائلة بو فيصل
الأب : عبدالله
الأم : سارة
شيخة البنت الكبيره وعمرها 18 في كلية الحقوق
فيصل وعمره 16 ويدرس بالثانوي قسم الأدبي
نوره وعمرها 15 بتروح الثانويه ومو مصدقه البنت هههه هذا حالنا لي بنروح الثانويه نسوي حفله ونسوي حالنا كبار
واخر العنقود جاسم وعمره 14 طايح حظه ومحتر انه نوره بتروح الثانويه واهو لي الحين بالمتوسط (( ملاحظه نوره وجاسم حيل متعلقين ببعض صج بينهم هواش بس اقرب ناس لبعض ))

واخيرا عائلة بو ساره
الأب : بدر
الأم : بدور
والبنت الوحيده ساره وعمرها 19 وتدرس مع بدريه في كلية التربيه ))

وبعد ما خلصنا العوايل ترى في ناس بتدش يعني تكون عوائل فرعيه بس الأساسيه اهم بو خالد وبو فيصل وبو ساره

للمعلومية : بو خالد أخو بو ساره وبوفيصل جار بو ساره
في بيت بو خالد

في غرفه ظلمة وبارده وواحد يتكلم بصوت خفيف وداخل الفراش
خالد : حبيبتي ترى والله بطيتي اذني سكتي اللي عندج وروحي بعيد
شيخة : هههههههههههههه لحظه دامك منزعج بسمعك غنية (( تحطله شيخة غنيه أخاف أحجي وعلي الناس يقلون شقولون ))
خالد : هبله زين طفي
شيخة بهبالها تغني معاه : شيقولون
خالد : ترى بسكره
شيخة : خلاص صج أذونك مو طربيه
خالد : مالت عليج زين عورتي راسي تدرين شيوخ خايف من شغله
شيخه : وت ذس ؟
خالد : إنج لي داومتي الكلية تشوفين نفسج علي
شيخه عمرها ما كانت جد طبعها والسانها مرح تاخذ الأمور بهبال : اشوف نفسي عليك ليش انا مو شايفه نفسي هههههههههه ههههههههههههه من زمان ههههههههههه تدري خلودوه ههههههههههههه واي بطني لحظه
شهيق زفير شهيق زفير 123 كيديدي

خالد : ويهد
شيخة : انا مو مصدقه لي الحين بدش الكلية ويبت نسبه ههههههههههههه جني مشتركه بحظ يا نصيب هههههههههههههههههههههههه
خالد : اثقلي زين كله تضحكين
شيخة : قول أعوذ برب الفلق
خالد : من الحين ما اوصيج
شيخة بصراخ : ادري ما اكلم شباب ولي احد قرب مني انزل عيوني وان كلمني اتفل بويهه ههههههه

خالد : هههههههههههه خبله والله خبله
شيخة : آآآه
خالد : سلامتج من الآآه شفيج يا عمري
شيخة : هههههههههههههههههههههه يحيى انا بحبك
خالد : يحيى منو
شيخه : لك شوبانا انا لميس
خالد : ههههههههههه مالت عليج
شيخة : نزين خلاص عطيتك ويه صكر التلفون
خالد : ميت عليج نزين وين بتطلعين
شيخة : اللي يقول من اول ما سقت السياره ادل بروح افر عند الجمعيه وارد
خالد : ايييج
شيخة : انثبر بيتكم اختي نوره بتييي معاي والبنت تفهم ترى تذكر يوم نتواعد بمحطه البانزين هههههههههه مسويه حالي يعني مره يوم قالي الهندي بطلي مال البانزين وانا بكل فخر واله ابطل الدبه ههههههههه توترت يوم شفتك شحلاتك مصيبه
خالد : هههههههههههههههههههه وانتي الهبله يكلمج وتطالعيني وتضحكين
شيخة : شسوي اخوي جسومي كان قاعد يمي انصرعت منه
خالد : انصرعت في احد يقول انصرعت خلج حضريه
شيخة : يا معود انا بدويه ولي الفخر مو عاجبك نتف حواجبك
خالد : افففف احبج
شيخة : ليش تقول اففف حر هههههههههههههههههه
خالد : يووووه بدت فصلتها
شيخة : ابشرك خلص الاشتراك هههههههه
خالد : شيخوه تبين شي
شيخة : اثنين مشكل وواحد بيبسي
خالد : ياام كرش باي
شيخة : باي
وهاذي محادثه شيخه وخالد وعلى فكره خالد متأذي من أسلوبها بس أسلوب شيخه دايم جذي حاولت تصير ذربه ما قدرت على قولتها السانها يحكها ههههه
في بيت بو ساره :
بدر : بدور وين ساره ما تبي تنزل تتريق
بدور : تدري اليوم آخر يوم لها بالعطله وباجر بتداوم خلها تستانس
بدر : بس لازم تتعود تقوم مبجر
بدور : صج بدر أبي فلوس
بدر شوي وبيكفخها بالنعل :امس ماخذه مني 500 دينار شتبين بعد ؟
بدور : لا تخاف مو انا اللي محتاجه الفلوس ساره تبيها نسيت انها بالجامعه وكل يوم تبي بدليه
بدر : افففف جم مره اقولها لبسي عبايه احسن محد يدري هاذي عبايه اليوم واله مالت امس ما تسمع الحجي
بدور : خلها تستانس
بدر : بنشوف اخر الدلع هذا جم تبي مدام ساره
وفجأة واله ساره تدش ومنزلة راسها تتصنع البراءه : بس 1000 دينار
بدر : بتشترين بدلة عرس انتي
ساره : بابا انا بشتري لي شهرين جدام مو وايد
بدر: الله يفكني منكم يارب
ساره : بابا اسمالله عليك
بدر : يا كبر بابا بحلجج
بدور: وييي بدر شوي شوي على بنتي ترى ما عندك غيرها دللها والخير وايد
بدر : بس لازم نوفر في ايام صعبه ما تدرين شمخبية لنا
ساره / ايييييي الحين عرفت منو مطلع حملة ترشيد انت بابا صح
بدر : اضحك يعني هاج الفلوس ومسكي ايدج شوي
ساره : بابا سيارتي خربانه بروح مع بدريه
بدر : روحي
بدور : عيل مره وحده انا بنام ولحد يقومني
بدر : هذا اللي فالحه فيه انا بروح الشغل الحين بوخالد يحط الحره فيني
بدور : دير بالك على عمرك
بدر : انشالله مع السلامه
ساره سيده تروح لبدريه وتتصل عليها : هاي بدوره شلونج
بدريه : يا صباح الفل والياسمين
ساره : عطاني الوالد 1000 دينار هههههههههه
بدريه : سوتها بنت أبوها
ساره : متى تمريني
بدرية : ليش وين سيارتج
ساره : خربانه ما ادري شفيها
بدرية : تدرين مالت عليج كنت أبيج تمريني لأن سيارتي هم خربانه خلاص بخللي واحد من اخواني يودينا وقالتها بخباثه تدري انه ساره تحب خالد
ساره بمستحى : خالد
بدريه : هههههههههههه أي ما عنده دوام اليوم
ساره : اوكي مثل ما تشوفين
بدريه : ههههههه شالذرابه هاذي ما اقدر عليج
ساره : باي ويعه
بدريه قعدت وراحت سيده لمنظرتها وتنهدت براحه : اشوه راحت الحبه قطيعه صايره فوق خشمي هههه يالله خل اروح عند خالد لا يطلع ويوهقني
طق طق طق
خالد تعبان ومنسدح ماله خلق : دش محمد
بدريه : غلطان يالأخو أنا بدريه
خالد مبتسم تذكر شيخه نفس اسلوب بدريه: دشي
بدريه : اخوي اللي احبه واعشقه وأهواه
خالد : جم تبين ؟
بدرية : لك تفوووو على المصاري انا بدي إياك انت يا عمري إنت
خالد : شيخوه شتبين
بدريه : شيخه منو
خالد توهق : لا لا غلطت توني اشوف مسلسل وضيعت وحده نفس اسلوبج وتأثرت فيها
بدريه : ههههههه صج يا حبي لها هالشيوخ صج نفسي اهي اهي اهي نزين ابو الشباب سيارتي وسيارة ساره خربانين نبي احد يوصلنا هي اهي اهي مافي احد غيرك انا بروح البس وساعه نبيك جاهز أحبك أي لف يووو ماي هوني
خالد استانس يدري بيت عمه بوساره يم بيت شيخه يعني بشوفها واهي قالت بتطلع
خالد : افا عليج طيران
بدريه الهبله راح فكرها بعيد وانه استانس اخوها عشان بشوف ساره
بدريه : طيب احجز يعني الحين
خالد : شنو تحجزين ؟
بدريه : انت تقول طيران ههههههههه
خالد : طلعي بره
بدريه : ههههههههههههه يالله البس وانطرك تحت
في بيت بو فيصل
شيخه : فيصل جعلك ما تعرس زين يالله منت رايح ؟
فيصل : يالبطه طلعي بره
شيخه : شوف من يتكلم عن المتن انا جسمي حلو اصلن اطلبوني بعرض ازياء بس الظاهر برضى
فيصل : يالمليغه شتبين ؟
شيخة : تعال بطلع وابيك انت محرمي
فيصل : شيخه ما نفع معاج الطق اللي امس طلعي بره بنام
شيخة : تبي تنام اوكي(( تروح وتبطل الدريشه وتبطل الاستريو وتعليه وتطلع بسرعه من كثر ا ركضت ما شافت جاسم وطااااااااااااح طووووووووح))
شيخة : يالاثول ما تشوف
جاسم : انتي مثل الثور الهايج هههه ما تشوفين امبيييييييييييييه شيوخ
شيوخ خايفه وقلبت هندي : شنو في
جاسم : والله دم من راسج والله
شيوخ خايفه : جمالي تأثر
تطلع نوره من الحمام وتشوف شيخه : اااح شيوخ شفيه راسج
شيوخ : نوره يا حماره تعالي وجيسي شعري في شي طاح
نوره : هههههههههههه والله انتي هبله لا بس في شقه وفلعه براسج
شيخة : كله منك يا عمر
جاسم : عمر منو
شيخة : اخوي انت عمر يوووه يعني انا لميس
نوره : الله انا منو
شيخة : رفيف ههههههههههههههههههههههه
وتطلع ام فيصل : انتو ما تسكتون شمقعدكم نامو وتنتبه على شيخه اللي تضحك واهي تنزف : يمه شفيج شيوخ منو معورج
شيخة برقالتها : هههههههههههههههههه لا تذكريني دعمت جسوم واله يطلع دم هههههههه واي بطني
ام فيصل : روحي غسلي نزين
شيخة : لا بصور نفسي وبعدين اغسل
نوره : شوشو
شيخة : ادري ادري الحين دلعتيني يتطلعين حتى انا كنت بسويها لكم مفاجئه
نوره : الله شنو
شيخة بصراخ : بريقكم بمطعم الجمعيه
نوره عبالها الافينيوز شي سوق والله لو سوق الحريم رضت بس ما تقول لا فيها طلعه : يالله بروح البس
شيخة : حتي انا يوووووه مالي خلق البس شكلي بلبس عبايه
نوره : هههههههههه يمه منج لمن ابوي يقولج لبسي تعصبين والحين تبين
شيخة : شسوي مالي خلق
نوره : كيفج
شيخة : ياحظج مو متحجبه تقدرين تطلعين بكشه انا لازم البس ملفع
نوره : هههههههههههههه يالله لبسي
شيخة : زين
نوره : لا وطنيه
شيخة : اووو اوووو تطورنا قمنا نملغ
نوره : ما عاشر القوم
جاسم : نزين وانا
شيخة : شوف اذا يييت تركب ورى انا ابي نوره يمي
جاسم : استرييييحي عاد شنو اقعد ورى

نورة : يعني انا اقعد ورى مابي
وتصير هوشه لمده نص ساعه راحت شيخة البست وخلصت ولبست عبايتها طبعا اهي مخصره المهم انها لبستها
شيخة : لي الحين تتهاوشون انا عندي فكره وتصرخ شيخه : عندكم دقيقه واللي ما اشوفه عند سياره بروح عنه وتصير هوشه عند الدري كل واحد يدز الثاني لمن وصلو بسلام لي باب بيتهم
توها شيخه بتطلع واله تشوف سياره خالد طبعا ولا مره خالد شاف شيخه بعبايه وشيخه توترت يوووه يعني بشوفني بعبايه يالله انا بطلع واللي فيها فيها
شيخة عطت نظره لي خالد وعلى طول خالد ابتسم لها واهي ارتاحت من الصوب الثاني
اركبت السياره وشغلت المكيف وحطت اصاله ونطرت جاسم ونوره يطلعون من الباب لانهم لي الحي يتهاوشون
بسياره خالد
بدريه : وااي شحلات البنت صح
خالد : ايي
بدريه انصدمت : شنو
خالد توهق : شنو شتبين
بدريه : ايي الظاهر سرحان اقولك في بنت يييران ساره توها طلعت ن باب بيتهم شكلها رزه ماشالله عليها شفتها ما ودي اشيل عيوني عنها تشبه لميس
خالد : تكفين لا تيييبين طاري هالمسلسل
بدريه : ههههههههههه ليش
خالد : تكفين سكتي
بدريه : زين
اهني كلهم سمعوا صراخ وهواش لفو صوب بيت شيخه واله واحد يمشع
راس الثانيه وعند الباب الثاني يتهاوشون منو يركب

خالد : الظاهرطابه هوشه
بدريه : هههههههههه منو يركب جدام تكفى قرب من عندهم بشوف
خالد يبيها من الله : نزين
شيخة تطلع بعصبيه لان فشلوها الحين اكيد خالد يقول عندهم مفقوعين
شيخة تمسك اخوها واختها وتدخلهم كلهم ورى وتسكر الباب بعصبيه وتصرخ : محد يركب جدام زين بخللي جنطتي جدام جنطتي ما تكلمت احسن منكم وراحت صوب بابها وما طالعت خالد لانها متفشله شوي وتبجي
بسياره خالد : ههههههههههههههههههه
بدريه : ههههههههههههههه هالبنت روعه والله ضبطتهم ماشالله عليها
خالد لي الحين يضحك شكل شيخه واهي معصبه اينن : الله يخليهم لبعض
بدريه : امين اففففف ساره وينها هاذي
بهاللحظه خالد مسكر الطريج يدري شيخة ما تحب الطريج الثاني يعني لازم تمر من عنده وشيخة ورى خالد ومستحيه تطق هرن انطرت واله تشوف بنت يييرانهم ساره طالعه وكاشخه ومتوجهه صوب سياره خالد ساره لابسه بنطرون جنز سكني وبدي واصل لي نص الفخد وضيق وحزام جنها مصارعه وكانت حاطه فل مكياج انقهرت شيخة وكشت على ويهها وقالت مالت علي
نوره وجاسم : ههههههههههههه شنو محتره
شيخة : جب انتي وياه
وبطلت دريشها وقالت لخالد : لو سمحت اخوي وخر بمر
اهني خالد شاف ويهها عدل وانصدم من الجروح اللي بويها ما تكلم بس اشر لها على البقعه الكبيره اللي براسها اهني شيخة بغى يغمى عليها لاااا وشاف عندي صعروره خلاص طار الولد
شيخة : بتمر واله لا
خالد تدارك الموقف وقلبه مشغول عليها : تفضلي اختي
اهني ساره شافت شيخة وخمت عليها لان العلاقه اللي بين شيخة وساره سيئه جدا خاصة بالمدرسه كله اهواش
خالد عصب من حركة ساره ومسك السكان حيل
عبالكم شيخة سكتت ههههههههههه لا هذا السانها والقبر طلعت راسها من الدريشه وقالت لساره : شوي شوي لا ينكسر الكعب وتطيحين اقول ساره ترى حمرتج عويه ههههههههههههههههههههههههه هههه وطلع جاسم من الدريشه الثانيه وقال : واااااااااااااااااااااااا ااااااااك اهني خالد وبدريه انفجروا من الضحك وابتسمت شيخة بانتصار ومرت على ساره وقالت لها : جازوره جازوره
ساره : الشرهه مو عليج على اللي ما عرفوا يربونج
اهني شيخه ما تحملت وتبي تطلع حرة ا لايام الخوالي وجاسم الاهبل يقولها ويزيد في نارها : شيوخ قومي كفخيها تسكتين لها افا يا اختي ما توقعتها منج تذكرين يوم تفشلج بالمدرسه وتكب عليج البيبسي
شيخة نزلت ومسكت عبايتها ورفعتها وطلعت البرموده وراحت صوب ساره طبعا ساره ولا وحده من رفيجاتها
معاها عشان تحتمي فيها وخرت شوي وقالت لها شيخة

شيخة : تعالي ليش خايفه وتمسك شيخة ملفع ساره وبوكس وتشوت وخالد منصدم من شيخه لهدرجه اهي وحشيه وبدريه ميته خوف تخاف تنزل وتكمل عليها.
ساره قدرت توخر عنها وسيده ركبت سياره خالد وقالت بخوف : امش امش هاذي مينونه دفشه

شيخة : مالت عليج لا تقربين صوبي مره ثانيه والله تنسين اسمج وطبعا نوره وجاسم نزلو يصفقون وشيخة تقولهم : لا داعي لا داعي بس زعلت شيخه الحين خالد شبقول عنها بس قررت حتى لو قالها مابي اكلمج بتتقبل ردة فعله بس شتسوي نرفزتها سويره .

في شركة كبيره وضخمه وغرفه فاخره واللي يدشها يقول داش قصر مو شركه اهني يكون قاعد بوخالد (( أحمد)) وبكل فخر واعتزاز وغرور يدش عليه بو ساره اللي خايف منه لان شخصية بوخالد قويه حيييل وعصبي ومتكبر وما يحب يخالط ناس اقل منه
بو ساره : صبحك الله بالخير اخوي بو خالد
بو خالد بنفسيه : هلا هلا وانت كل يوم لازم متأخر وتقول ليش ما أعاملك زين
بوساره : سامحني يا اخوي المره قعدتني متأخر
بوخالد : زين زين لا تطولها واهي قصيره اليوم بلليل لازم تسافر وتروح تشوف أسهمنا اللي بقطر يقولون مرتفعه روح بيع لنا جم سهم وخلك على اتصال مع عبدالله
بوساره عصب ليش يعامل عبدالله الموظف العادي أحسن منه : وليش عبدالله ما يروح اهو يجابل اسهمنا
بوخالد : لا ترفع صوتك وروح الحين احجز لك اقرب رحله الوقت ما يسمح لنا
بوساره : انشالله يا أخوي
في اتصال اييي الحين لبو خالد يأشر بوخالد لبو ساره بأنه يطلع
بوساره راسه للأرض ويطلع بذل ما كنه له نصيب بنص الشركه
بو خالد : هلا يا خالد
خالد : هلا فيك يبه
بو خالد : ليش متصل
خالد متوهق : يبه انا كنت أبي فلوس الربع طالعين لرحله لمصر وودي أروح معاهم
بو خالد عصب : قلت لك تعال اشتغل بشركه أبوك أحسن من شغلتك هاذي بالمطار جنك ولد فقاره
خالد : يبه أحنا تفاهمنا على هالموضوع وانا أبي أشتغل وأخذ فلوسي بجهدي وتعبي
بوخالد : أي خلك على هالحجي جنك فقير جم تبي ؟
خالد : 100 وانت كريم وأنا استاهل
بوخالد : هههههههههههههههههههه بس هذا اللي تبيه انت طالع على منو بخليهم يحولون لك 1000 دينار واذا احتجت أكثر قولي
خالد : مشكور يالغالي والله لأني دفعت لاختي بدريه وانت تعرف بنتك لي راحت السوق تشتري للمنطقه كلها وانا الحمدالله ما عندي قصور
بوخالد : ماشي
خالد : فمان الله يالغالي
بوخالد : مع السلامه
صوب شيخة واهي لي الحين منقهره : يالله نوره نزلي وروحي يييبي ريوق لج ولجسووم
نوره تدري انه شيخه زعلانه : ولميس ماتبي شي
شيخة : لك اتركوني لحالي ما اريد
جاسم : لا وقلبت عراقي ما اريد

شيخة : ههههههههههههههههه يييبي لي عصير برتقال طازج
جاسم : حمدالله والشكر توج زعلانه
شيخة : جاسم والله عن جد احس اني متفشله انزل مع اختك تبيها تنزل بروحي اهناك شباب خلك محرم لها
جاسم : زين لا تصرخين

وسيده شيخة دقت على خالد تبي تعرف مصيرها

خالد : هلا والله برامبو القطعه
شيخة : هههههههههههههههههه بالذمه أدبتها بنت عمك واله لا
خالد : تدرين صدمتيني
شيخة : ولا يهمك انا سبع
خالد : هااا بو الشباب وينك الحين
شيخة : جب زين والله اني بنوته
خالد : أي تعالي شكلج بالعبايه روعه والله تيننين
شيخة : صج
خالد : والله طالع جسمج رهيب
شيخة : ويعه زين
خالد : أي حياتي ترى بسافر باجر
شيخة بزعل : وين
خالد : حياتي لا تقولين انج زعلانه انا قلت لج اني ماخذ اجازه وبطلع مع الربع وبستانس
شيخة : بس باجر بداوم بالكليه كنت ابيك تكون معاي أول مره أروح وأبيك معاي بالشده والضراء
خالد : اشتغلنا درس عربي
شيخة : على راحتك
خالد : لمن أرجع انشالله امرج الجامعه
شيخة : ماشي انا الحين بسكر لان اخوي واختي يوو
خالد : ههههههههههههههههههههههه اخوج واختج رهيبين
شيخة : باي باي
وعصبت مره ثانيه شيخه اكيد الحين يقول عنهم مفقوعين
طبعا عائلة بو فيصل عائلة متوسطه الدخل على العكس من بو ساره وبو خالد اللي ينتمون للطبقه الغنيه
صحيح منظقه سكن بو فيصل نفس منطقه بو ساره الا ان بوساره بيتهم يختلف عن بيت بو فيصل المتوسط المساحه

بعد مرور النهار ويطل الليل
يرن تلفون شيخه بنغمة راشد : ساعات ساعات أحس إنه الزمن قاسي ولا يمكن يلين ساعات ساعات أحس ان الفرح محال ولا يمكن يصير ))
شيخة : هلا خالد
خالد : هلا فيج شكلج لي الحين زعلانه
شيخة : لا عادي
خالد : تحبيني
شيخة : أي
خالد : أي شنو
شيخة : أي احبك
خالد : وانا بعد
شيخة : زين
خالد : والله احسج زعلانه
شيخة : خالد ممكن سؤال ؟
خالد : ممكن يا عمري
شيخة : راح تهدني في يوم من الايام ؟
خالد : لا طبعا لا يمكن انتي روحي وعمري وقلبي انتي هواي اللي اتنفسه

شيخة : زين
خالد : انتي شفيج اليوم ما سمعت ضحكتج
شيخة : خالد انا ابي اسكر تبي شي ؟
خالد درى انها متضايقه : ولا شي باي
شيخة : باي
وقعدت شيخة تفكر بينها وبين نفسها (( اااااااه يا خالد لو تدري شكثر احبك والله انت اللي حسستني بكياني اااخ يا خالد لو راح نفترق يوم من الايام شلون اتحمل بعدك والله علاقتنا غلط ياربي لو درى ابوي شراح يسوي فيني لو درت امي شراح تظن وشنو ردة فعلها ياربي انا عبدك وادري غلطت ياربي ساعدني ياربي ارشدني للطريج الصح ياربي وفقني بدرااستي ياربي سامحني اللهم امين ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 09:59 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

_____________________________________
في صباح مليىء بالعصافير المغرده وعطر الريحان الأخضر يفوح بكل مكان ويبعث الأمل والسرور


في بيت بو فيصل
نوره : شيخة قومي
شيخة : مممممممممممممممممم
نوره : شيخه قومي دوامج يبدي الساعه 9
شيخة : الحين جم الساعه
نوره : 6
شيخة : ودامها 6 ليش تقعديني ما تستحين على ويهج
نوره : ابيج توديني المدرسه مابي اروح مع ابوي واخواني عفيه ابي اكشخ فيج
شيخة : رفيف شنو وراج
نوره : وراي الباب
شيخة : للخلف در للأمام سر
نوره : شيووووووووووووخه عفيه امانه ابي اكشخ فيج وقومي مبجر احسن عشان تتريقين تلبسين وتتمكيجين شرايج
شيخة : أي صح وبعد وراي البس عدسات
نوره : خلاص انا انطرج تحت لبسي عبايه ولا تحطين شي لبسي نظارات والله محد بشوف عيونج
شيخة : مالت عليج انا حلوه وعيوني اللي تحليني واله اقولج ماني لابسه نظارات بخليهم جذي مراح اغسل وبطلع الغمص

نوره : هههههههههههههه وييييييييييييييييييع غسلي ويهج وتعالي
شيخة : زين بره
وتشوف تلفونها واله في مسجين ومكالمه لم يرد عليها أحد
المكالمه من فاطمة _______ (( خالد بس ترقيعته فاطمه ))
والمسج الأول منه يقول : (( وينج ))
المسج الثاني (( شيوخ دقيت عليج بس الظاهر نايمه انا رايح المطار اشوفج على خير ديري بالج على نفسج وشدي حيلج اليوم بيني لهم انج شاطره ومثقفه ))
زعلت طبعا شيوخ انه ما ودعته بس احسن يروح عنها وما يكون معاها بأول يوم بالكلية راحت لبست لها بنطرون وسيع وبدي جم طويل وملفعها وطلعت قذلة السعاده على قولتها يعطيها أمل انها بنت وخذت تلفونها ومفتاح سيارتها ولبست زنوبه اخوها بالغلط

نوره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شيوخ : ادري مبهذله امشي جدامي حمدي ربج بوديج
نوره : والله لو يشوفج فيصل لابسه زنوبته بوكلج اياه
شيخه : يووووووووووووه نحولت ولبست زنوبته
نوره : يالله ما عليه وديني يالله
شيخة : امشي جدامي
نوره : للأمام سر
شيخة : بنام
نوره : شيخة مو تدعمين علينا خلج منتبهه
شيخة : نوره جب امشي جدامي

وتروح شيخة توصل نوره المدرسه وطبعا بعد ما سوت عرس بسيارتها الأغاني حدها عاليه وحاطه غنيه عزاه بناءا على طلب نوره تبي تهز المدرسه شيخة واهي راده كانت سرحانه
وانتبهت اخيرا بهرنات صوتها عاليه وجدامها شبه بحركه سريعه تخطتها وحمدت ربها وشافت واحد يقولها هدي هدي شيخة نوعها ما تحب النصايح سيده مشت وخمت عليه هههه وراح الولد يلحقها لمن وصلت شيخة بيتهم ونزلت بعصبيه وقالت : نعم شتبي

الولد : ما ادري بس حبيت اتطمن عليج
شيخة : نزين انا بخير مشكور على الهرن قعدتني من أحلام اليقضه
الولد : عالعموم أنا أحمد
شيخة : وأنا صباح الشحروره شسوي باسمك ؟
أحمد : مممم عالعموم ديري بالج على نفسج مع السلامه
شيخة في نفسها الحمدالله والشكر امره غريب
في بيت بو خالد والعايلة متيمعه على طاولة الطعام الفخمه اللي يقعد فيها يحس انه في أحد قصور ألف ليلة وليلة
بوخالد : عبدو شيل الحليب أصغر عيالك انا صج عبد وما تفهم جم مره أقولك تحط العصير بس الظاهر انت كبرت وخرفت
عبدو : أنا أسف يا سيدي
بوخالد بطرف خشمه : دق على كل اللي بالبيت خلهم ينزلون تحت بسرعه
عبدو : حازر يا سيدي
بعد ما بلغ عبدو جميع اللي بالبيت (( بدريه وأم خالد )) طبعا محمد بالمدرسه
أم خالد : السلام عليكم هلا والله بوخالد شفيك مقعدنا من صباح الله خير
بوخالد : عسى ما عطلتج عن عرس
أم خالد : عرس الله يهداك في عرس الصبح
بوخالد : شنسوي يا حرمي المصون مافي الا هالوقت أشوفج فيه
أم خالد واهي كارهه عيشتها معاه دايم يذلها : خير بغيت شي
بو خالد : انا راح أسافر بعد أسبوع ومراح أرجع الا بعد مدة طويله عشان جذي انا قلت باجر نروح ونخطب لخالد ساره بنت أخوي ويملجون بعد ما يرد خالد من السفر
أم خالد : خاف ربك الولد ما فاتحنا بهالموضوع ونروح نخطب له واهو ما يدري مسافر ؟؟؟
بو خالد : مو بوخالد اللي ينطر كلمة من أحد انا قررت وخلاص ختمت الموضوع
بدرية تدش وابتسامتها شاقه ويهها : يبه لا تخاف خالد يحب ساره وساره تحبه بعد
أم خالد : بدروووو استحي
بو خالد بابتسامة رضى : تعالي يا بدريه محد فاهمني بالبيت غيرج
بدريه : هلا بابوي حياتي وبعد عمري
بوخالد بضحكته اللي تذكرني بالأوغاد الأغنياء : تبين شي
بدريه مدت بوزها : ما عندي فلوس
بوخالد : أفا مو بنتي اللي تقول ما عندي فلوس الفلوس تييي تحت ريولج وتدوسين عليها وتبين زود
بدريه : فديتك يالغالي
بوخالد : اليوم بخليهم يحولون لج مبلغ محترم
بدريه : مشكووور يالغالي

بوخالد يوقف والكل اللي معاه يوقفون وينزلون راسهم وياخذ البشت ويروح بسيارته اللوميزين للشركه
.................................................. .................................................. .................................................. .

في بيت بو ساره
بدر : يالله بدور يييبي البشت بروح قبل لا يوصل أخوي
بدور : هو هو هو حتى ريوق ما أكلت
بدر : لا يمعوده الحين بروح الشركه والعصر وراي طيارة
بدور : هونها وتهون
بدر : مع السلامه
في غرفه ساره
ساره تحط لها الميكب وتلبس هدومها وتكشخ أخر كشخه اليوم أول يوم دوام لازم تكشخ وتفتخر بعايلتها وشركاتها
يدق تلفونها بنغمه هيفا وهبي ما تقولش لحد
وبالشاشه مكتوب بدرية الهبله
ساره : هلا والله بالهبال كله
بدريه : واي ساره يبت لج خبر بمليون دينار
ساره : بس مليون دينار
بدريه : سمعيني انتي
ساره : تفضلي
بدريه : باجر في ناس بيون يخطبونج
ساره ببلاهه : منو
بدريه : يا غبيه باجر بييي انا وامي ونخطبج لاخوي
ساره ومو مصدقه وتسوي حالها مستحيه : منو
بدريه بهبل :أخوي حمود بنخطبلج له يالغبيه يعني محد اكبر منج الا خلود
ساره : وااي بدريه استحي يا حماره
بدريه : نزين شنو بتلبسين
ساره : الله يسلمج شفتي البدله اللي شريتها انا وياج امس الحمره
بدريه : يا حماره خذيناها للحفله
ساره : انا بلبسها اليوم
بدريه : من صجج شدعوه
ساره : من حقي اكشخ وانا بنت .............
بدريه : فديت العايله والله
ساره : نزين يالله سكري بكمل الميكب
بدريه : ماشي يا حلو سلام
ساره : باي
_________________________________________
في أول يوم بالجامعه ازدحام وحر

شيخة : وااااي منور لايعه جبدي
هاذي منيره رفيجة شيخة الروح بالروح مع بعض دايم وانقبلو كلهم بالكلية نفسها وزادت فرحتهم أكثر وأكثر
منيره : واااي أخاف افصخ هدومي
شيخة : ههههههههههه تخيلي نسويها
منيره : يابقره غيري ضحكتج ترى فضحتينا
شيخة : جب بالعكس عشان نسوي شعبية
منيره : الله يهديج واااي أحبج عطيني بوسه والله لج وحشه مو طبيعيه
شيخة : أجل صناعيه
منيره : هههههههههههههههههههه للحينج ما تغيرتي اثقلي احنا بجامعه تعالي وين عيونج
شيخة : كاهي يمه بسم الله
منيره : يالخبله حاطه عدسات مالت عليج عيونج العسليه احلى
شيخة : لا انا حاطه بنفسجي يعني اجنبيه هههههههههههههههههههههه
منيره : شوفي الولد الي يمنا قاعد ويخز وناسه اشتغلنا من اول يوم ههههههههههه
شيخة بفضول : وينه وينه ههههههههه خليني اخرعه
وبصدمه
واله يطلع أحمد لا ويبتسم
أحمد يتقدم صوبهم
منيره : يا ملحه
شيخة : جب يا حماره
أحمد : هاي
شيخة : هلا يبه بغيت شي
منيره : هلا والله
شيخة : لا تصيرين خفيفه
منيره : يوووه احنا بالجامعه خلينا ناخذ راحتنا
أحمد يمد ايده لمنيره ومنيره ما صدقت على الله مدت ايدها : مرحبا أنا أحمد والأخت
منيره وضحكتها شاقه ويهها : هلا فيك انا منيره وهاذي شيوخ
أحمد بابتسامه خباثه : أها عاشت الأسامي وانتي شيخة هااا ؟
شيخة : أي شتبي الحين لو سمحت احنا بنات محترمين خلك محترم
أحمد : وانا شقلت احنا زملاء لازم نتعرف على بعض
شيخة تصفق : كملت كملت انت معانا وأي سنه ياشاطر
أحمد عجبته شيخه اكثر واكثر : انا بثالثه وعلى فكره انتي معاي بالقائمه
شيخة : باجر بحول عيل
أحمد : ههههه أخاف مضايقج
شيخة : لا هدومي وسيعه
منيره وأحمد : هههههههههههههههههه
أحمد : دمج خفيف
منيره : مسويه رجيم
شيخة : هاهاهاها جب
شيخة تقول بدلع : منور يالله ورانا محاضره
أحمد : الحين ما في محاضره
شيخة متفشله : أدري بسوي حالي شاطره وبوقف عند الباب
أحمد : فرصه سعيده
شيخة : وأنا اتعس
منيره : يالغبيه ليش تقولين جذي
شيخة : هييي انت صيري ثقيله وانا مابي أخون خالد
منيره : أي خالد درى عنج وينه اللي بشجعج وبكون معاج
شيخة : مسافر حبيبي الله يرده بالسلامه انشالله
منيره : وااي منج امشي ناكل شي ترى مو متريقه
شيخة : منور اخاف اقولج وتصرخين بس هاذي عاده فيني ما اغيرها
منيره بصدمه : لا تقولين بجنطتج فلافل وجباتي
شيخة تهز راسها بفرح : هههههههه اييييي
منيره : يالغبيه لازم تتطورين لازم نشتري من الكفاتيريا نكشخ

شيخة : واااي منور والله يوم مريت صوب المطعم خشمي انفتحت فتحاته وصارت كل فتحه كبر صماخج
منور : امشي في زاويه اهناك انا بشتري العصير وانت خلج اهناك باكل معاج شهيتيني
شيخة : زيييين لا تطولين ترى اكله بروحي
منيره : نزين يالبطه
شيخة : تعالي منور يبوعون بالكافتيريا جبن قلاص
منيره : شيخة استريحي زين
وتروح منيره وتقعد شيخة بزاوية وتمارس هوايتها المعتاده التخزز بالناس
..................................................
بعد مرور يومين

في بيت بو فيصل
العايلة متيمعه على الغدا
عبدالله (( بوفيصل )) : شيخه يبه ليش ما تاكلين
شيخة : هااا لا قاعده اكل
ام فيصل : يمه اذا تعبانه قولي
شيخة : لا والله يمه مو تعبانه شوفي قاعده اكل
فيصل بصوت خفيف : سرحانه بحبيب القلب
شيخة : جب قليل الأدب
فيصل : أقول يبه
شيخة حاطه ايدها على قلبها اهو صحيح ما يدري عن العلاقه بس دايم يكبس على شيخه وشيخه تتوهق والمراهق يفهم أكيد هالحركات بس العلاقه سيئه جدا بين شيخه وفيصل الكره بينهم كبير حيل
بوفيصل : هلا فصوول
فيصل : بغيت فلوس بطلع مع ربعي
بوفيصل : انشالله ورى الغدا
فيصل عطى شيخة نظرة سخريه درى انها خافت انه يقول بللي يسمعه
شيخة : يبه انا بعد أبي بروح السوق
بوفيصل : منو بروح معاج ؟
شيخة : باخذ جاسم ونوره
ام فيصل : ايييي يا شيوخ انا بعد بروح ذكرتيني
بوفيصل : دام امج بتييي معاكم يالله روحو
شيخة : مشكور يبه
.................................................. .................................................. ...........................................
الغايب اللي غيابه ... زاد عن حده $$
ليته درى في غيابه... وين وداني $$
رغم الزعل والفراق ... والتغلي مده $$
حسافه يوم حبيتك ... ضاعت أيامي $$
تعبت من الألم يكفيني تعب قلبي ........ (( من أحزانه ))


بغرفة ساره تتكلم بالتلفون مع بدريه
ساره : بدريه يالله تعالي بيتنا اليوم
بدريه : سوسو والله مالي خلق
ساره : تكفين أبيج تشوفين النفنوف اللي بلبسه لخالد
بدريه : أي ذكرتيني بخالد امس داق معصب وقال خلوو ابوي يحجز لي اليوم برد وعاد ابوي حجز له وانشالله المغرب بييي
ساره : ليش عسى ما شر
بدريه : ما ادري بس امس سمعت ابوي يصارخ وما ادري شسالفه
ساره : وانتي يالغبيه ليش ما رحتي تتسمعين
بدريه : لا عيب شدعوه
ساره : الله يستر
.................................................. .................................................. ..................

الساعه 8 ليلا
خالد : يبه حرام عليك شلون تروح تخطب لي بدون لا أدري

بو خالد : انت ما تستحي ترفع صوتك على أبوك أنا ربيتك جذي
خالد : يبه انا ما أبي اتزوج وساره ما أبيها
بوخالد : لا تكون عاشق
خالد يصرخ: اييي اييي أحب
بوخالد مسك أعصابه : من بنته
خالد بعد ما توكل على الله وقال بقول لأبوه كل شي : يبه أنا أعرف بنيه من أربع سنوات كان عمرها 13 يعني طفله اعجبتني كلمتها وللعلم يبه اهي كلمتني واهي مغصوبه من تهديداتي ولمن عودتها خليتها تكلمني عادي وكبرت على ايدي يبه انا ربيتها حبيتها طفله بريئه كبرت جدام عيني والحين اهي وبكل فخر طالبه بكلية الحقوق يبه انا ما أبي غيرها لا تحرمني منها
بو خالد مسك أعصابه أكثر : من بنته قلت لك
خالد : بنت بو فيصل جار عمي بو ساره
بوخالد : هههههههههههههه تبيني أخذ بنت بو فيصل الريال الفقير المنتف ههاهاهاهاي تحلم يا خالد تحلم
خالد : يبه اهم عايلة زينه
أم خالد وأخيرا تدخلت : تقصد شيخة
خالد وكأن حصل له أمل يعيش منه : ايي يمه
أم خالد مبتسمه : زين ما أخترت انا اعرف امها يا بوخالد طيبه وحنونه على عيالها وتخاف ربها
بو خالد : انتي جب ولا كلمة وانت يا خالد يا الحلال وأمك وأبوك والعايلة الكريمه اللي انت عايشها واله شيخة
خالد : لا يبه لا تقول هالكلام انا ولدك مستعد أشتغل بالشركه أسوي اللي تبيه بس لا تخيرني بهالراي
بوخالد : والله والبيت اللي بنااه الله ان شفتك قلت تبي شيخه راح اتبرى منك ولا تعرفني ولا تعرف أهلك
بدريه تبجي : لا يبه لا تقول جذي
خالد يبجي : يبه
وبعد تفكير طويل استمر مع البجي وهالموقف الصعب اللي مر خالد فيه وبعد ما فكر بمصيره
بوخالد : مطولين يعني
خالد : خلاص يبه حددو موعد الزواج
بوخالد : وشيخه
خالد : ما أعرفها
بدريه تطالع خالد من تحت لي فوق وتهز راسها بأسى لهدرجه اخوها باع اللي يحبها عشان مال وجاه واهي كانت واثقه انه تهديدات ابوها بس كلام عشان يخوف خالد بس كسرت خاطرها شيخه اهي سمعت كل شي تذكرت شكلها البريئ الله يعينج يا شيخه
..................................................
شيخة قاعده بدارها وتسمع راشد الماجد واله يدق تلفونها ورقم غريب ما ردت لان اهي عوايدها ما ترد على أرقام غريبه ويالها مسج
(( ردي أنا بدريه ))

شيخة استغربت منو بدريه وهم ما ردت عليها
يالها مسج ثاني
(( يا شيخة أنا بدريه أخت خالد ))
شيخة توهقت يووووه شلون أرد عليها واي فشله وراحت عدلت صوتها وبكل نعومه ردت : الوو هلا
بدريه : هاي شيخه
شيخة : هلا والله هايات
بدريه : شلونج ؟
شيخة : الحمدالله وانتي ؟
بدريه : شيخه والله انا مفتشله منج
شيخة ساكته
بدريه : شيخة ممكن سؤال ؟
شيخة : تفضلي أول شي خالد فيه شي ؟
بدريه بقلبها وتسألين عن خالد يا شيخه : لا مافيه شي بالعكس توه رد من السفر واهو بخير
شيخة : رد عيل ليش ما كلمني ؟
بدريه : وهذا الموضوع اللي أبيج فيه
ملاحظه : بدريه حاطه سبيكر وخالد يمها
شيخة : بدريه وين خالد (( وتبدي شيخه تبجي وشهقاتها تقطع القلب حتى بدريه تطالع خالد بعين حاقده ومدمعه ))
بدريه : لا يا شيخه دموعج غاليه ابيج تكونين قويه سمعت انج بتصيرين محاميه كبيره
شيخة : بدريه شنو الموضوع اعصابي ما تتحمل أكثر من جذي
بدرية : يا شيخه باختصار خالد بيتزوج وأبوي خيره بينج وبينا وانتي تعرفين انه الموقف صعب يعني ما يقدر يبيع عايلته
شيخة : وانا
بدريه حاولت ترقع من الموقف : خالد راح وقال لابوي يبيج ويشهد الله علي بس انتي تعرفين موقف ال ممممم ما ادري شقولج انتي مو من مستوانا
شيخة كرامتها ما تسمح لها اكثر من جذي تكمل : بدريه خلاص انا فهمت بس ممكن توصلين لخالد شي ؟
بدريه وكل ما تسمع شهقات شيخه تكره عمرها اكثر وأكثر : شنو حبيبتي ؟
شيخة : ممكن تروحين يمه وتحطين سبيكر ابي أغني شي
بدريه : انتي تبين تغنين
شيخة : أي ممكن ؟
بدريه : شيخة خالد يمي تفضلي
شيخة بعد ما هدت : بدت بالغنيه وكلماتها
أوعدك ما يوم بنسى اللي في قلبي عملته لمن سلمته بدينك وانت قدامي ذبحته كان طيب كان وافي كان يحبك وانت قاسي كان ولما يحذرونه من هواك يقول كافي
بدريه : شيخه
شيخة : الله يوفقكم انشالله
بدريه : شيخه
شيخة : باي
وسكرت تلفونها وراحت تبجي دم بدال الدموع من كثرت ما بجت نست طعم الدمع بجت على حبيبها اللي راح بجت على حبيبها اللي ما حاول أكثر من مره عشانها خاف على نفسه وعلى الفلوس اهي تدري انهم أغنياء بس مو حقاره لهدرجه دشت نوره على شيخه وشافتها وانصدمت
نوره بقلبها (( هاذي شيخه اللي ضحكتها ما تفارقها شكل شيخه يكسر الخاطر قاعده بالزاويه ومنزلة راسها وتبجي ))
نوره : شيخه شفيج
شيخه : نوره انا تعبانه
نوره : ليش حبيبتي فيج شي أنادي أمي
شيخة : ايه
نوره : انشالله انتي هدي
نوره تطلع وتركض كأن شيخه بتموت وراحت صوب دار أمها واله فيصل أي
فيصل : شفيج تركضين هزيتي البيت
نوره : فيصل شيخه بتموت وانت تقول جذي (( وتطق نوره الباب على أمها ))
فيصل : أمي طالعه وين شيخة ؟
نوره : بسرعه فيصل أهي بدارها
ويروحون واله شيخه لي الحين مكانها وتبجي وماسكه تلفونها
فيصل : شيخه شفيج تقول نوره بتموتين
شيخة : فيصل تعال لمني
فيصل انصدم هاذي انهبلت : يوووه ترى اذا صادوه والله بكفخج
شيخة تصارخ : تعال لمني
فيصل متوتر : شيوخ شفيج
شيخة تقوم وتركض وتلم فيصل وتبجي
فيصل وصل حد الجنون هاذي شفيها مد ايده على شعرها ومسحها بحنان وقام يقرى بعض الآيات الكريمه نوره واقفه عند الباب وتبجي ولمن سمعت صوت امها وابوها وصلو راحت وركضت ولمتهم
أم فيصل : حبيبتي ليش هالدموع
أبو فيصل : لا يابابا دموعج غاليه علينا
نوره مع شهقاتها : ماما شيخه فوق تبجي
أبو فيصل : عسى ما شر

صوب شيخه وفيصل
شيخه بعد ما هدت نامت وعلى طول فيصل مسك تلفونها واله مسجين
من رقم غريب
(( شيوخ وينج ردي ))
(( شيخه والله ادري انها صعبه بس خلج قويه انا معاج وانا رفيجتج واختج صدقيني ما أخليج ))
راح وسيف رقم المسج وطلع بره وشاف امه وابوه

فيصل: زين يمه يييتي شيخه تبيج وترى كله تبجي ما ندري شفيها
أبو فيصل : روحي يا أم فيصل
أم فيصل : انشالله
..................................................
بعد ما مر يوووم

أهم ألأحداث
خالد ندمان على اللي سواه مو قادره ينسى بجي شيخه وشهقاتها وصوتها لمن تغني له
بدريه : ما داومت الجامعه تعبانه نفسيا وحاسه انه لو شيخه صار فيها شي دمها برقبتها
فيصل : محتار يدق على الرقم واله لا
شيخه : لحد الحين نايمه
نوره : ما داومت وقعدت يم شيخه
والباجي الدنيا ماشيه ....... ورى شغلهم

مشتاق لــــه يا ناس مقدر أخلـــيه
الله يرحم حالتي في بعاده

عيني وقلبي والروح تغليه
حـــبـــه بقلبي فارش له وساده
لا مر طيفه في خيالي وطاريه
شفت الحــيـــاه أجمل وزادت سعاده
بالجامعه بكلية الحقوق
منيره وقاعده بروحها ومبوزه ليش شيخه ما ترد عليها وما داومت هذا واهم توهم يدامون وقتها تغيب شافت احمد ياي صوبها استانست
أحمد : قوه منور شخبارج
منيره : هلا والله تمام انت شخبارك
أحمد : الحمدالله عيل وين رفيجتج النزغه
منيره : والله ما ادري عنها ما ترد علي
أحمد : اتصلي فيها الحين مره ثانيه
منيره : لا تقولي حبيتها هههههههههههه
أحمد : لا شدعوه مثل أختي
منيره : اها اوكي الحين بتصل
وتتصل على شيخه
نوره شافت تلفون شيخه على الأرض وراحت صوب تلفونها وشافت المتصل
توأم روحي
نوره عرفت انها منيره ردت عليها
منيره تساسر أحمد ردت
أحمد ابتسم وتطمن من الصوب الثاني
منيره : الوووو
نوره : هلا
منيره : نوره
نوره : أي
منيره : ليش مو مداومه ووين شيخه
نوره : منيره شيخه تعبانه وانا غايبه قاعده يمها أمس كله تبجي وحرارتها مرتفعه حتى أمس بلليل قامت وكله ترجع
منيره : خلاص نوره ما تشوف شر حبيبتي انا اخلص محاضراتي وأيييكم البيت
نوره : حياج الله
منيره : يالله مع السلامه
نوره : مع السلامه
.................................................. .................................................. .........
أحمد : خير عسى ما شر
منيره : تقول انها تعبانه وحرارتها مرتفعه وكله ترجع وتبجي بعد
أحمد خاف : عيل خلينا نروح لها
منيره : نعم نعم عبالك احنا بأمريكا لا انا بروح لها بعد المحاضره
أحمد : نزين أعطيج رقمي وتطمنيني عليها
منيره : اوكي
وتبادلو الأرقام
...........................................
خالد ترك شغله بالمطار وراح يشتغل مع ابوه بالشركه وكان هاليوم حيل كبير عليه ومتعب وشاق

بدريه تنطر أخوها يرد تبي تعرف موقفه الأخير
ساره بتزور بدريه مفاجئه
.................................................. ..............................
بعد الظهر وحزة العصاري في بيت بو خالد الكل متيمع
أم خالد : يمه حمود شلون المدرسه
محمد : الحمدالله عال العال
خالد : لا تخافين عليه يمه دافور
أم خالد : خلود ويهد قول ما شالله
خالد : وانا شقلت قلت عنه دافور مدحته
بو خالد : خالد انا بسافر بعد يومين باجر ملجتك
بدريه : بابا تو الناس
بوخالد عصب : نعم ؟
بدريه تداركت الموقف : بابا قصدي يعني ما شريت النفنوف تبيني أفشلك
خالد طبعا حالته حاله بروحه صايرله ثلاث ايام ما سمع صوت شيخه وحايس وبدريه تطالع خالد بنظرة عتب شلون أخوها بهالحقاره
بو خالد : باجر الملجه
أم خالد : يمه محمد روح كمل دراستك
محمد : انشالله يبه بعد إذنك يوم الجمعه الياي ما عندي شي وبطلع مع ربعي باليخت اذا ما عندك مانع
بوخالد : مسموح بس العقل
محمد : أنشالله
خالد : بعد إذنكم بروح أنام
بدريه : وانا بعد باي
خالد وبدرية كان بينهم موعد انه بعد ما يقومون يروحون غرفة بدريه بينهم سالفه
خالد : أدري يا بدرية إني طحت من عينج بس أنا بعد سفرتي الأخيرة وشفت ربعي شلون مستانسين حبيت أكون مثلهم أنا حارم نفسي من الفلوس وكله معتمد على حالي خلاص أنا هم بشوف الدنيا وببني لي شركه أبي أطلع وأسافر
بدريه منصدمه : وما فكرت بشيخه يا خالد انت تدري اللي أبوي يقوله كله كلام لايمكن يستغنى عنك كافي ينادونه بوخالد ما فكرت تقنعه بزواجك من شيخه ؟؟؟
خالد : أنا عارف هالشي وفكرت كثير يا بدريه كثير بس جد شيخه ما تصلح لي ولي خذيتها بتتعذب أكثر إنتي عارفه العايله وغرورها بعذبونها والبنت صغيره وبريئه
بدريه : وحبك ؟
خالد : هذا اللي معذبني ياليتني ما عرفتها
بدرية : ؟؟؟ انت طحت من عيني
خالد : أطيح بس راح أيي اليوم وتقولين كلامي صح
بدرية : ممكن تطلع بره أبي أنام
خالد : بدريه قبل لا أطلع مو ساره رفيجتج وحبيبتج ومثل أختج
بدريه : صح مثل أختي وهم إنها تحبك وأدري لاكن ساره مغروره وتقدر تلاقي غيرك لانها بنت عز والكل يبيها بس انا ما اقولك هالكلام يعني شيخه طايح حضها لا يا خالد انت غلطان شيخه بنت حلوه ومبين عليها ثقيله وخفيفة دم واهني تبتسم بدرية لمن تذكرت موقف السياره
خالد : أنا أحبها بس الفلوس أهم
بدرية : طول عمركم يا عيال ....... مغرورين
خالد : عن إذنج بنام
بدريه : سكر الباب وراك
بدرية انسدحت على سريرها ودمعتها بعيونها يارب ساعد شيخه واغفر لخالد وبهالوقت اييي لها اتصال من رقم غريب
بدريه : ألو
فيصل : مرحبا
بدرية : مرحبتين يا هلا
فيصل : أختي بغيت أسألج وصدقيني مراح أخذ من وقتج كثير ؟
بدرية : تفضل أسأل
فيصل : أنا اختي أمس تعبت وشفت مسجين على تلفونها وحبيت أعرف منو انتي وأبي أعرف شسالفه أنا أخوها وخايف عليها
بدرية : تقصد شيخه
فيصل : أي نعم منو انتي ؟ وشسالفتها أمس ؟
بدرية : أنا بدرية صديقتها وأسفه ما اقدر أقولك سالفه خاصه بيني وبينها
فيصل عض على شفايفه وقال بنبرة تهديد : والله ثم والله لو صار لها شي بتندمين طول عمرج
بدريه : ليش شيخه شفيها
فيصل : تقولين رفيجتها تعالي البيت وشوفي حالتها
بدرية : انا اسفه مو قصدي إني أتعبها

تبدي بدرية تبجي فيصل حن عليها
فيصل : عالعموم حصل خير
بدريه من بين شهقاتها : والله اسفه مو قصدي
فيصل : خلاص يا قلبي ولا يهمج
بدرية انصدمت قلبه
فيصل تدارك : سوري بس صوتج مثل صوت اختي لمن تبجي وما احب احد يبجي وانا اكلمه
بدرية ابتسمت شكله كيوت : اوكي باي
فيصل : بتييين بيتنا ؟
بدريه : ان شالله باي
فيصل ابتسم حس براحه
ملاحظه ما ننسى إنه بدرية عمرها 19 وفيصل 16 بس الطريف بالموضوع انه اللي يشوف فيصل يقول عمره 22 وفيصل وسيم وطويل وحنطاوي ونبرة صوته رجولية طبعا أكيد بتقولون الزبدة بنعرفها بعد ما تيي بدرية بيت بو فيصل ?
_ _ _ ----- __ ----- -____ -_ - ____-- --


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:01 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الساعه 9 مساءا
في بيت بو خالد ::
بو خالد : شخبار أبوج يا ساره
ساره : الحمدالله عمي
بوخالد بابتسامه : جهزتي للملجه لباجر ؟
ساره باستحياء مصطنع : ايه عمي
بوخالد : يا عبدووو
عبدو : نعم يا سيدي
بو خالد : اتصل على بدرية وخالد قولهم ينزلون
ساره بقلبها واااي امبيه
بوخالد : انا أترخص يا ساره ياحرم ولدي خالد قصدي يا أم أحمد
ساره : أذنك معاك يا عمي
خالد ونازل طفشان وماكان يدري انه ساره عندهم راح للصاله وقام يغني غنية وحشتيني
ساره : احم احم نحن هنا
خالد منصدم : إنتي اهني
ساره بصدمه : ليش متضايق مني
خالد : لا شدعوه اخذي راحتج
ساره : وين رايح
خالد بعصبيه : نعم
ساره : يعني الساعه 9 وين بتروح ؟
خالد : ماما ساره بروح الجمعيه اهىء اهىء أروح واله لا
ساره : انت ليش تكلمني جذي
بدرية : سارة خليه على راحته أهو تعبان روح يا خالد
خالد : باي
سارة : بدرية ليش أخوج يعاملني جذي في واحد باجر ملجته يعصب على زوجته المستقبلية
بدرية : ما ادري يمكن تعبان مثل ما قلت لج
ساره وحاسه كرامتها انداست على الأرض : نزين بدرية دقيتوا على عماتي وقلتو لهم عن باجر
بدرية : أبوي ما قصر سوى بالواجب وأكثر
ساره : نزين وين ضحكتج أنتو شفيكم اليوم ؟
بدرية : تعبانين يا شيخه
ساره : الله يقطعج شالاسم هذا شنو شيخه
بدرية متوهقه : لا سوري غلطت
ساره : اليوم انتو حالتكم حاله
بدرية : الله يعين يا ساره
..................................................
بعد مرور شهر

أهم الأحداث :_
شيخة ردت للجامعه وحاولت تنسى خالد بس ما تقدر كل من حولها يذكرها بخالد
أحمد : يحاول يسعد شيخة بملاغته
منيره : تعرفت على صديق أحمد بندر وبينهم علاقة أعجاب
خالد تزوج ساره
بدرية حبت فيصل كان بينهم اتصالات وحتى شافوا بعض
بوفيصل : متوتر يفاتح شيخه بموضوع الخطبه ولد عمها خطبها
أم فيصل دشت النادي
أم خالد بهالدنيا
بو خالد : يمارس طغيانه
محمد : ماشي بهالدينا
فيصل : تأخر عن دراسته الحب شاغله
نوره : تعرفت على بنات صيع

بالجامعه (( كلية الحقوق ))
القروب ويتكون من (( شيخه ومنيره ومها ويارا وأحمد وبندر وسالم ))
أحمد : أنتو يا سنه أولى ما تعرفون شي
منيره : هييي أنت شنو سنى أولى أحنا فرقة أولى
بندر : شنو فرقة ميامي ههههههههههههههه
شيخة : بعد بعد كثر ملاغه ترى عن جد زهقت
أحمد : نزين شوشو انا يبت لج مفاجئه
شيخة بابتسامه : ادري
أحمد منصدم : شنو تتوقعين
شيخة : يعني لابس جنز ضيج وطالع نص القلاص الجبن وماتبيني أشوفه
منيره : هذا وانا قلت مها ويارا يعزمونه
مها : جب ما نزل المعاش
يارا : أنا بيييب لكم ماي
سالم : انا هاذا الكورس اخر كورس لي بفتك منكم
شيخة : استريح ميتين عليك
سالم بزعل : صج عاد أنا مضايقكم
شيخة : لا والله عسل على قلبنا
سالم : مشكووره
بندر : أحم أحم بقولكم شي
شيخة : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
بندر : شفيج سكتي لا تملغون هاللحظه
والكل يطالعه شنو يبي
يروح بندر صوب منيره ومنيره يحمر ويهها اكثر واكثر وينزل صوبها كأنه يركع
بندر : تتزوجيني منيره
مها : اووووووووووووو كلولولولولولوولولولوش
يارا : لا توكم صغار
شيخة بوناسه : كلولولولولوس ما اعرف ايبب هههههههههههههه مبروك يا حياتي
بندر : صج دفاشه أبي أسمع رايها
منيره : جعلك ما تعرس هههههههههههههه فشلتني
بندر : تتزوجيني منور
منيره : تعال بيتنا أول
وقامت عنهم والكل يصفر ومستانس
أحمد : عيل الفال لي
شيخة من قلب : آآآآآآآآآآآآآآميييييييييي ين
أحمد بخباثه : مستعيله
شيخة : شوف والله لو مو قلاص الجبن اللي في جيبك كان ذبحتك
أحمد : هههههههههههههههههههه

شيخة : ههههههههههههههه
سالم : أخيرا ضحكت حيزبونه
شيخة : لا تكفى الا هاللقب
أحمد : ليش يذكرج بأمجادج القديمه

شيخة سيده تذكرت موقف اهي وخالد يوم كانو بالجمعيه اهو وراي ويقول : شيخه اخذي لي بيبسي
شيخة : ههه مابي
خالد : يالحيزبونه
شيخة : أحبك هههه
خالد : نزين ليش تضحكين
شيخة : ههههه ما ادري
خالد : حمدالله والشكر
شيخة : الله ياخذك ههههه
خالد : نزين لا تضحكين الناس تشك
شيخة : هههه ما اقدر ههههه
خالد : أموت بضحكتج تعالي قربي مني ما يصير جذي كله لاحقج
شيخة : لا يويلك ان قربت
خالد : بمسك ايدج
شيخة : فيها شيره
خالد : ويهد سوي حالج بتاخذين شي وبالغلط امسكها
شيخة : لا أخاف
خالد : حياتي إذا تحبيني
شيخة : زين باخذ بيبسي
خالد مسك ايدها واهي كانت ترجف وكانت ايدها بارده واهو دافيه وطول بهاللحظه شيخة فزت من السرحان بعد ما مد احمد ايده على ايدها
شيخة : ليش تمسك ايدي
أحمد : صارلي ساعه اسولف بروحي الكل راح وانتي سرحانه أكيد سرحانه فيني
شيخة عصبت : عندي محاضره باي
أحمد : عالعموم الله يحنن قلبج علي
_-__-______-_____--___--
في بيت الجد لعائلة بو خالد

وتتكون من أسرة رئيسية وهي (( بو خالد )) و (( بو ساره ))
وعائلة فرعية وهي (( العمه مريم )) والعمه (( حصه )) والعمه ( ريماس)
العمه مريم وعندها ولد واحد وهو : علي وعمره 23 يدرس في كلية الطب
حصه : بنتين توأم والعمر 3 سنوات
العمه ريماس متزوجه وعمرها 25 ولكن ما تيييب عيال وبالعكس عايشه مع زوجها فهد بحب وسعاده

العمه مريم : هاا يا ساره مافي بيبي بالطريج
ساره :. وييي عميمه توني
العمه مريم تغمز لسارة : شدي الحيل هااا
ريماس : بس يا مريم شوفي البنت ويهها أحمر
مريم : عقبالج يا بدريه
بدريه : لا انا تو الناس بكمل دراستي وبشتغل بعدين أفكر
أم خالد : أي عنسي أحسن
مريم : هههههههههههههههههههههه شدعوه يا أم خالد بدرية قمر
بهاللحظه يدش علي احم احم
مريم : يمه أدخل
علي : السلام عليكم
الكل رد : وعليكم السلام
حصه : هلا بزوج بنتي
علي : ههههههههه عميمه أي وحده فيهم
حصه : اختار هاذي شعرها قصير وهاذي طويل
علي : ولا يهمج عميمه باخذهم لولدي
حصه : امين
مريم : اللي يقول عوانس بناتج الحين ههههههههههههه
بدرية : عن أذنكم
اهني بهاللحظه راحت ساره ورى بدرية لان هالايام بدريه مو معاهم كله سرحانه ومهمومه وتفكيرها كله مشغول

بدرية تكلم فيصل : هلا فيصل والله العظيم في بيت يدتي
فيصل : كل هذا نزين أبي أشوفج
بدرية : باجر بالمارينا الصبح
فيصل : وراي مدرسه نسيتي
بدريه : واي لا تذكرني
فيصل : اذا متوهقه يا بدريه واله تندمتي انج كلمتيني قولي وانا مراح اضرج بشي
بدريه : لا حبيبي أنا أحبك ولا يمكن أهدك مستعده أبيع أهلي عشانك
فيصل : أحبج
بدرية : وانا اكثر أرد البيت وأكلمك
فيصل : ماشي يا حلوه باي
بدرية : باي
وأول ما انتهت بدريه لفت وانصدمت من ساره اللي تطالعها بحقد وعصبيه
بدرية بعصبية : انتي من متى اهني
سارة : عسى بس ما ضايقتج
بدرية : لمن أتكلم بالتلفون من الذرابه انج ما تتسمعين واله هاذي عاده فيج ما تتغير
سارة بمكر : منو فيصل
بدرية : انا قلت فيصل لا تتبلين علي
ساره : أنا أتبلى عليج لا حرام حرام لا تقولين جذي
بدرية : واي صج هيليقية حسافه يا ساره اني في يوم من الايام حبيتج واعتبرتج مثل اختي
ساره : كل هذا عشان قلت لج منو هذا
بدرية: اولا ما يخصج ثانيا انتي تغيرتي من اول ما تزوجتي خالد وصرتي مغروره اكثر واكثر
ساره : تدرين انشالله تروحين معاه في ستين الف داهيه باي
بدرية : الله ياخذج
تروح بدرية وتدق على شيخة العلاقه اللي بينهم زينه يعني صديقات بس مو مقربات اللهم سلام
شيخة : هلا بدريه
بدرية : هلا فيج شيوخ انا متضايقه
شيخة : عسى ما شر ؟.
بدرية : ممممم باجر عندج شي ؟
شيخة : لا ما عندي شي
بدرية : ممكن أمرج ونروح أي مكان محتاجه اتكلم
شيخة مستغربه : وشمعنى اخترتيني انا
بدرية : اذا ما تبين قولي ومابي اضايقج
شيخة : لا بس مستغربه عالعموم أقول لابوي وأمي وأردلج خبر
بدرية شيخة كبرت بعينها أكثر وأكثر ماشالله عليها تستأذن عشان تطلع !!! : أوكي حبيبتي ورديلي خبر أوكي
شيخة : اوكي
بدرية : تبين شي ؟
شيخة : لا سلامتج
بدرية : باي
شيخة : باي
ابتعد عني ما أحبك وش تبي بي
قدرك العالي رميته في الثرى
واحسايف قولتي لك : يا حبيبي
يوم قلبي مولع بك ما درى
إنك الغادر وقصدك تلتهي بي
ون عاطفتك تباع وتشتري
انس وقت فات مالك به نصيب
لا تذكر لا تذكر ما جرى
يوم هفت شمس حبك للمغيب
استرحت وعاد لي طيف الكرى

في غرفة شيخة كانت سرحانه بمكالمة بدرية لها وبهاللحظه يدق تلفونها
انصدمت بللي متصل

ما توقعت

بعد هالغيبه


وهالتغلي


والنسيان


أقصد حاولت يعني

شيخة ترد برجفه : خا اا ااا ل ل لد
خالد : شلونج شيخة
شيخة : ..................
خالد : معاي شيوخ ؟

شيخة : ليش متصل ؟
خالد : لو أقولج بتستغربين
شيخة : قول ؟ ما اظن بستغرب اكثر من جذي
خالد : اشتقت لج
شيخة : اااااااااااااااااااااااه
خالد : سلامتج من الآآه
شيخة : توك توك يا خالد تركتني على كيفك وتبي ترد بعد على كيفك توك تذكرت ان كان لك حبيبة اسمها شيخة لحظه انا قلت حبيبه قصدي لك وحده تبي تلعب معاها وبعدين تهدها لانها مو بمستواك
خالد : اسف
شيخة : انت حقير
خالد : شيخة خلاص عن الغلط وانا مستعد أردلج بس بشرط
شيخة وكأن بيغمى عليها : بعد تبي تشرط
خالد : أي بدون زواج
شيخة : وبتظن بكلمك أنا تبيني أكلمك أنت
خالد مستغرب : انا جني مو عاجبج
شيخة : أسفه يا خالد ما أقدر أكلمك كرامتي ما تسمح لي باي
خالد : شيخه لحظه
وسكرت في ويهه رمت تلفونها وراحت تبجي بجى الام لمن تفقد ضناها وحبيبها بس بجت بعد من القهر يبي يرد لها بسهوله بعد ما جرح كرامتها بعد مراح تزوج بعد ماخان زوجته بعد مو قادره تتحمل شيخة تبي تموت ولا تشوفه في يوم يكون جدامها عندها تذبحه ولا تصافح يده
لا والذي صورك مالاق للعين
غيرك ولاسوى بي أحد سواتك
انت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك
وانت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك
أحب فيك الحب يا جامح اثنين
الزين وطبوع تكمل حلاتك
واحب فيك العطف واللطف واللين
واحب فيك رضاك عقب زعلاتك
واحب هاك الجيد بين الجديلين
واحب ما تخفيه طرقة غطاتك
ياجارح المجروح لا تودع البين
يقضي على بغيتك وسفراتك


أول شي سوته شيخة بعد البجي راحت وغسلت ويهها وتوضت وصلت ودعت ربها انه يغفر لها وينسيها خالد تبي تنساه تبي تكرهه

-___-
_
-_
-
-

بعد هاليوم العصيب تلفون شيخة ما سكت قامت واهي منزعجه تبي تنام مو قادره شافت 30 مكاملة لم يرد عليها أحد و5 مسجات
10 مكالمات من بدريه
4 من فاطمه (( خالد))
2 (( يارا))
2 (( مها ))
12 من (( منيره ))
المسجات الاول من خالد
أحبج ردي علي والله تعبان بدونج والله أسف انتي هواي اللي اتنفسه
بكل سهوله مسحت المسج وشافت ثلاث مسجات من بدري هوكله تقول وينج وليش ما تبين تكلميني ردي ضروري وهالسوالف
والمسج الأخير من منيره
صباح الخير يا قشطه بدون سكر وينج ما صبحتي بويهي اليوم اليوم خطبتي ابيج تكونين معاي زين أحبج أموووه ويع خدج في حبه هههههه أحبج لا تنسين
ابتسمت شيخه من سوالف رفيجتها منور وراحت لامها وابوها تستأذن تبي تشوف بدريه وبعدين تمر رفيجتها منيره
__
-_
-____
_
-_
-
-_

في غرفة خالد (( ))
ساره : خالد قوم يالله وراك دوام
خالد : نزين لا تصرخين
ساره : يووووووه كيفك زين
خالد : وين تلفوني
ساره : هذا اللي يهمك تبي تلفونك
خالد : يووووه
ساره : لا تنافخ اليوم بروح السوق
خالد : روحي
ساره : ابي فلوس
خالد : اخذي اللي تبينه من بوكي بس فكيني منج
ساره : والله انك حاله
خالد بقلبه : الله ياخذج
.....................
بستار بوكس قاعده بدرية تنطر شيخه ولمحتها واشرت لها سلمو على بعض
بدرية : اول شي شنو تشربين ؟
شيخة : سلامتج انا مستعيله وراي خطبة رفيجتي
بدرية بزعل : يعني انا بعطلج صح
شيخة :لا شدعوه تفضلي شنو الموضوع
بدرية : وقسم بالله يا شيخة مفتشله منج
شيخة : اذا عن موضوع خالد خلاص يا بدريه ربج يسهل انشالله
بدرية : انا اسفه يا شيخة
شيخة بابتسامه : (( إن الله مع الصابرين ))
بدرية : ونعم بالله
شيخة : عشان تعرفين انج مثل صديقتي طلبي لي دونت وبيبسي
بدرية : ههههههههه من عيوني
وطلبو وكلو
شيخة : مشكوره يا حياتي بس ما قلتي الموضوع
بدرية : شيخة مممم والله متوتره
شيخة : ترى خوفتيني
بدرية : انا احبج أخوج فيصل حيل شوفي ان ضحكتي واله ان عصبتي عن جد بزعل
شيخة بصدمه : فيصلو تحبينه
بدرية : أي
شيخة : بدرية انتي تدرين جم عمره
بدرية : عارفة والله عارفه
شيخة : شلون والله السالفه صعبه وانا منصدمه الصراحه وانصحج تهدينه يمكن اول مره تحبين ومرحلة مراهقه وعلى فكره راح يكون مصيرج مثلي وراح تذوقين العذاب اكثر واكثر هديه يا بدريه وانا بسوي حالي ما سمعتج وهالخبل انا اوريه
بدريه : لا لا لا شيخة تكفين انا احبه والله ادري اني اكبر منه واني بتعذب بس دامني معاكم راح اكون بأمان
شيخة : والله أمرج غريب
بدرية : شيوخ أبيج توقفين معاي لو صار أي شي تكفين أوعديني
شيخة : شساعدج فيه ؟
بدرية : اذا احتجتج أبيج تسمعيني وتوقفين معاي
شيخة : ولا يهمج يا بدرووو الهبله نزين ههههههه

بدرية : هههه أي ضحكي لا توتريني
شيخة : نزين انا بمشي لان تدرين بروح خطبة رفيجتي
بدرية : اوكي مبروك انشالله
شيخة : الله يبارك فيج باي
بدرية : باي
...... .. ._.._ ._._... ..._._._______--- ._._.
...... .. ._.._ ._._... ..._._._______--- ._._.
بخطبة منيرة
ومره وحده ملجة منيره بناءا على إلحاح بندر لها

داخل غرفة منيره
منيره : شوشو خايفه
شيخة تبي تصرقعها : حتى أنا
منيره : وانت شكو
شيخة: مو أنا بدش معاج أكيد بستحي
منيرة : قلتي لأمج ونوره ايووون
شيخة : أي سألتيني مليون مره وترى مها ويارا بره معاهم بالصاله
منيرة : أي زين
أم منيرة : يالله يا بنااات
منيره : لا اله الا الله لا اله الا الله
شيخة : لا تخافين منور عادي جنج داشه محاضره وناس وايد موجودين والشيخ دكتورنا ههههههههههههههههههه

منيره : ههههههههههههه الله يغربلج ههههههههههه

شيخة : يالله امشي ننزل
منيره : يالله
منيره تنزل على الحان راشد الماجد وأحلام باغنية أحلى عروسه

شيخة وراها يالله تلحق على منيره تمشي بسرعه اهي لمن تتوتر تمشي بسرعه
شيخة بصوت خفيف : منيره يالهبله شوي شوي الناس تضحك عليج
منيرة تلف على شيخة وتقول بصراخ : شنو
شيخة بصدمة وتخز بعصبية : يالخبله امشي مثل ما علمتج المدربة
منيره : هههههه نسيت
شيخة : هههه ههههههه والله انج رقلة
وفجأة يدق تلفون منيره على نغمة راح البصره ونساني
شيخة : كملت وماسكه تلفونج بعد
منيره : مو ماسكته بس خاشته ب ........
شيخة : امبيه الناس تطالع والله جنها تقول الحمدالله والشكر
منيره : اطلعه يعني
شيخة : أٌقول كملي سيده لا والله ارفسج
منيره : ههههه نزين

وتصير الملجه وتوقع منيره على موافقتها وراحت تشوف بندر بالصاله الثانيه
(( منيرة وبندر ))
بندر : هلا وغلا بالحلا كله أموت بالشعر الأحمر
منيره برقالتها : ههههههههه عاد تدري متهاوشه مع امي على هاللون
بندر : لا حلو عليج
منيره بمستحاا : صج
بندر : أقدر أسلم عليج يعني
منيرة : شلون يعني
بندر : منوووور لا تستهبلين
منيره : والله ما استهبل شلون يعني
بندر : بطقج ترى
منيره يدق تلفونها مره ثانيه وهالمره تفشلت شلون تطلعه

بندر : شالصوت
منيره : ههههههههههههههههههههههه تلفوني
بندر : اوكي ردي

منيره : لف ويهك بالاول
بندر : ليش
منيره : ههههههههههه خاشته بمكان
بندر بنظرة خبث : أساعدج وأدور عليه
منيره : انقلع
بندر : نزين في أحد يحط هالنغمه
منيرة : انا وشيوخ نحطها ونفصل عليها
بندر : أها نزين بلف يالله ردي أبي أكلمج

منيرة : ههههه نزين

-------- - - -- - -
بالصالة الثانيه

أم علي تساسر حصة : يالله يا حصه نمشي
حصه : يا أم علي مو انتي تبين بنية لولدج علي يالله شوفي البنات والله كل وحده تقول الزود عندي
أم علي تطالع وتدور أخر شي اثبتت على بنية وراحت لها تشوفها تسولف مع مره كبيرة وبنات صغار حواليها
أم علي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم فيصل : هلا والله تفضلي
أم علي ابتسمت مبين عليها أم البنية طبعا عرفتوها شيخة
أم علي : يزيد فضلج هاذي بنتج
شيخة بابتسامه وودها تنفجر من الضحك تدري تبي تخطب هاذي سوالفهم
أم فيصل بابتسامه : أي والله
أم علي : ماشالله عليها
شيخة : تسلمين يا خالتي
أم علي : مخطوبة ؟
أم فيصل : لا والله ادعلي لها
شيخة : يماااااه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
أم علي : شدعوه البنت حلوه ما تعرفنا على بعض ؟
أم فيصل : أنا أم فيصل و هاذي بنتي شيخة
أم علي : عاشت الأسامي والله وانا أم علي بنت ..........
شيخة كأن أحد طقها طراق تعرف هالعايلة أكثر من عمرها ايييي تذكرت خالد مره قالها عن ولد عمه الدكتور اللي أبوه كله يقوله ليش ما تصير نفسه وترفع راسي
ابتسمت شيخة بنصر : أي أعرفكم تصير لكم بدرية أحمد ال ............
أم علي بفرحه : ايوه هاذي بنت أخوي
شيخة : صديقتي ماشالله عليها من ناس محترمين
أم علي: ما عليج زود
شيخة ردت بابتسامه
أم فيصل : يالله يا يمه يا شيخة نبي نمشي
أم علي : وين تو الناس لا لازم يكون بينا زياره
أم فيصل : والله هاذي الساعة المباركة حياكم بأي وقت
شيخة وكأن بيغمى عليها من الوناسة أخيرا تبي تنتقم بزواجها من علي نست مبادئها ونست أخلاقها غايتها الانتــــــقـــــــــام

أم علي : لا تواخذيني يا ويختي بنتج تدرس
شيخة بفخر واضح عليها : بكلية الحقوق يا خالتي
أم علي بوناسه لان كان شرط علي يبي بنت تدرس ومؤدبة وحلوه : ماشالله
أم فيصل تطالع جرئة بنته الزايده : حياج الله يا أم علي
أم علي : يمه شيخة عطيني رقمج ورقم أمج عشان نحدد يوم الزيارة
شيخة : تامرين أمر يا خالتي
-
-
بصوب ثاني منيره طالعه من عند بندر والويه أحمر وتروح صوب شيخة بدفاشه : شوشو تعالي بسرعه داري

شيخة : عن أذنكم
وتروح صوب دار منيره
شيخة : واي منور اليوم مستانسه
منيره ولي الحين الويه أحمر
شيخة : هههههههههههههه شكلج مسويه بلوه
منيره : بسته هههههههههههههههههههه
شيخة : ههههههه عادي زوجج
منيره : اييي بس خد ما رضيت أكثر من جذي
شيخة : ههههههههه والله هبله عادي زوجج
منيره : نزين ليش مستانسه

شيخة : هههههههههه في مره تصير لعايلة خالد المحترمه خذت رقمي ورقم امي شنو يعني
منيره : امبيه يعني بتخطبج
شيخة : أي وشفيني أنا الحلا مبتليني
منيره : يالمغروره وخالد ؟
شيخة : تزوج والله يوفقه
منيره : شيخة انتي طول عمرج تتمنين تتزوجين واحد يحبج وتحبينه
شيخة : هذا اهو خالد حبيته شخذيت منه تكفين
منيره : والله حاسه بتسوين مصيبه امبيه شيوخ لا يكون انتقام
شيخة بعصبية : منيره خلاص المهم انتي فرحي يا حرم بندر
منيره : لمن تردين البيت غصبن عليج تدقين علي
شيخة : واهي تيقي يا حببتي
منيره : يالله يا حرم منو ؟
شيخة: علاوي
منيره : وندلع بعد ؟
شيخة : تدرين حبيت علاوي قبل لا أشوفه هههههههههههه
منيره : يالنصابه روحي يالله بكلم بندوره
شيخة : عبالي جزره هههههههههههه
منيره : بره
شيخة : يالله باي يا قمر
منيره : باي يا توأم روحي
شيخة : أحبج اموووواه امسكي البوسه رايحه صوب الدريشه
وبحركه خبال تسوي منيره حالها مسكت البوسه وحطته صوب قلبها
شيخة : فديتج باي
منيره : باي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:05 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.............
بسيارة شيخة

أم فيصل : تعرفين صج أنتي أهل بدرية زينين
شيخة : أي يمه عايلة محترمه
أم فيصل وتذكرت شي : ويييييي شيوخ
شيخة بخرعه : شنو
أم فيصل : نرد البيت ونقولج أنا وأبوج
شيخة : الله يستر انشالله
وصلو البيت استأذنت أم فيصل شيخة وقالت لها قعدي بالصالة عبال لا أنادي أبوج وشيخة كل ماله وتتوتر
ومرت نص ساعه وأبوها ياي وويهه أصفر وأمها مبين عليها خايفه
بو فيصل : شيخة يبه أبي أكلمج بموضوع ضروري وأبيج انتي اللي تتخذين رايج وصدقيني اني مراح أزعل وهذا رايج
شيخة : شنو شسالفه ؟
بو فيصل : يبه ولد عمج تركي خطبج ؟
شيخة وخذت مده تفكر : لا يبه مابيه
بوفيصل : يا يبه انا مابي ردج الحين ؟ تو الناس وعندج وقت طويل تفكرين فيه
شيخة : يبه تركي أكبر مني ب 8 سنين اوكي انا العمر مو مهم عندي بس أنا احسبه مثل أخوي الكبير يعني مابيني وبينه أي مشاعر ثانيه
بوفيصل : مشاااعر .؟؟؟ انتي مراهقه يا شيخة شنو مشاعر اذا قصدج حب بييي بعد الزواج
شيخة : يبه استغفر الله شنو حب انا مو مال هالسوالف بس انت مو قلت تبي راييي
بوفيصل : أي يبه والراي يرجع لج
شيخة : اسفه يا يبه مابيه
بوفيصل : على خير انشالله وتأكدي يا بنتي أني مو زعلان وبالعكس أنا أتمنى لج السعاده
شيخة مدمعه : مشكور يبه وراحت حبت راسه وقالت له : أحبك يا بعدهم كلهم
بوفيصل : مسح على راس بنته بحنان وترخص عشان ينام وراه دوام
ام فيصل : هههههههه زين سويتي يمه ام تركي هاذي ما اواطنها
شيخة بابتسامه : كلن ياخذ نصيبه يمه
أم فيصل : صدقتي يمه انا بروح انام تبين شي ؟
شيخة : سلامتج يا الغالية
أم فيصل : يالله تصبحين على خير
شيخة : وانتي من اهله يا وجه الخير
______________ _ _____ - ____- -
في بيت أم علي
علي وناطر أمه عند الباب
أم علي : ههههههههههه عليوي شتسوي ؟
علي بخجل : يمه لقيتي اللي أبيها
ام علي : هو هو هو وينج يا حصه شوفي الولد المطفوق
علي : يمه
أم علي : خذيت رقم البنت وأمها بعد
علي: أوصفي لي ؟
أم علي: واااي يا علاوي انا تعبانه بروح أنام
علي : يمه تكفين
أم علي مبتسمه ولدها كبر : يمه البنت حلوه ماشالله عليها شعرها كستنائي طويل وبيضه وعيونها والله ما ادري عدسات واله لا بس المهم عسلية وطويلة بس اقصر منك بشوي وتدرس بالحقوق وعمرها مثل ما قالت لي امها 18 ومبين عليهم أوادم زينين
علي : شسمها
أم علي : شيخة يا يمه بروح انام تعبانه
علي : يا زين اسمها
أم علي : شوف الولد ههههههههه مداك حبيتها
علي : يمه هاذي أم عيالي
أم علي : هههههههههههههههه انشالله تكون من نصيبك
علي : تسلمين يا الغالية
.................... . . .. . . . . .............. . . .
بعد مرور أسبوع

بدرية تتصل على شيخة تتأكد من خبر أن عمتها بتيييهم الليلة
شيخة بضحكه يوم شافت بدرية تتصل وترد بكل نعمومه : هلا والله بدوره
بدرية : هلا فيج
شيخة : همممم
بدرية : شلونج
شيخة : تمام
بدرية : ممم شيوخ صج عمتي مريم اليوم بتزوركم وتبي تخطبج لعلي ؟
شيخة : اوووه سوري انا ما قلت لج
بدرية : يعني السالفه صج ؟
شيخة :أي بدوره صج
بدرية : مبروك يا شيخة
شيخة : الله يبارك لج الفال لج
بدرية : مشكووورة بس ممكن سؤال
شيخة وعارفه شنو سؤالها : تفضلي
بدرية : انتي بتاخذين علي انتقام صح ؟
شيخة بعصبية : شنو انتقام انا باخذه على سنة الله ورسوله
بدرية بارتياح : الله يوفقج انشالله يالغاليه
شيخة : امين حبيبتي
بدرية : يالله مع السلامه
شيخة : مع السلامه حبيبتي
____---____--_-

بدرية لقتها فرصه تبط جبد ساره وراحت صوبهم بالصاله كان خالد ماسك الريموت مبين عليه طفشان وسارة تفر بالمجله
بدرية بوناسه : هاي
خالد : هايات
بدرية : ما دريت خلوود
خالد : شنو يا أم الأخبار السعيده
بدرية : اووو ساره انتي اهني لا خلاص مراح أقول
ساره : يعني نغزة أروح
بدرية : واله أقول بالعكس انتي تقدرين توضحين لخالد أكثر
سارة : شنو
بدرية : خالد تذكر شيوخ بنت جيران ساره
خالد متوهق : اييي اللي طقت ساره هههه
ساره : ههاهاهاها ما تضحك شفيها هالهبله
خالد : شالألفاظ هاذي
بدرية بانتصار : اليوم بتروح عميمة مريم وتخطبها لعلي شفتو لايقين على بعض كلهم حلوين واهي ماشالله عليها بنت مؤدبة
خالد والصدمه باين عليه
وساره اللي منقهره من حظ شيخة
بدرية : وااي شفيكم جنه ميت لكم أحد
خالد : عن أذنكم
ساره خزت خال شفيه قام وليش تضايق
بدرية : وااي لحقي ريلج شكله يغار
ساره : يغار ليش
بدرية : وييي ما تدرين انتي خلج نايمه احسن
ساره : انام ؟؟؟؟ شالسالفه والف سالفه خطرت في بال ساره
وهذا اللي تبيه بدريه تبي تنتقم من ساره اللي تغيرت عليها من اول ما تزوجت خالد وصارت تفضحها عند اخوها حتى قروبها اللي بالجامعه تخلت عنهم من سبة تهديدات خالد

في بيت أم علي
بو علي : يالله يا مره تأخرنا عن الجماعه صارت الساعه 8
أم علي : وييي اصبر شوي بتبخر
بو علي : عرس مو خطوبه
أم علي: وييي يا بوعلي ما يحقلي
بوعلي يغازلها : يحقلج يا قمر
أم علي : وييي فديتك
علي : تتغزلون في بعض روحوا اخطبو لي
أم علي : ههههههههههههه مستعيل الولد شفت يا بو علي كبر الولد
بو علي : خليه يحقله
ويروحون كلهم لابوفيصل

في غرفه شيخة
شيخة : منور انا حلوه
منيره : حلوه يا لميسوو
شيخة : صج منور بعجبهم
منيره : أكيد بتعجبينهم تعالي ما قلنا للشله
شيخة : لا لا باجر بنقولهم مفاجئه
منيره تدري انه احمد باين عليه حبه لشيخة وودها تقول لشيخة لا تتسرع بس ما تبي تخرب فرحتها باين على شيخة مستانسه حيييل أكثر من أي أحد بوفيصل متفشل من اخوه لمن قاله بنتي ما تبغى ولدك وفي ناس جاييين يخطبونها موافقه عليهم وام فيصل مرتبكه كل ساعه تكشخ وتزين بالمكان لان كان شكل ام علي حيييل فخم وكاشخه وشيخة متوترة لأنها شارطه على ابوها تشوف علي وفيصل بيقعد معاهم تبي تدرس اخلاقه بخمس دقايق خخخخخخ
توصل أم علي وحصه بيت أم فيصل وتقوم أم فيصل بالترحيب وام علي حييل انسانه متواضعه وحبت ام فيصل وحستها مثل ما قالت ام خالد عنها ام حنونه على عيالها وحصه عجبتها ام فيصل
وتنزل شيخة تقدم لهم العصير وكانت حدها كاشخه لابسه تنوره قصيره وردية ذربه عليها وبدي أبيض جبنيز وفاله شعرها اللي يسحر ومتعطره عطر هادي
أم علي : ماشالله الله يحرسج يا بنتي
شيخة : مشكوووره يا خالتي
حصه : ماشالله عليج يا أم علي عرفتي تختارين
وحبت حصه تلطف الجو : ام فيصل عندج صبيان اعمارهم على 9
ام فيصل مستغربه : لا
حصه : ويييي ابيهم لبناتي اعمارهم 3
ام فيصل :هههههههههههههههههه يا زين سوالفج
بوفيصل يستأذن أم فيصل عشان تنادي شيخة تدش
شيخة عند باب الدوانية
فيصل يشوفها ويطالعها من فوق لي تحت : بتدشين جذي
شيخة منقهره منه : ايييي
فيصل : بس انتي ما ملجتي عليه روحي لبسي عبايه وخففي الحمره ودشي
شيخة : فيصلو راح نملج الاسبوع الياي وهاذي نظره شرعية يعني عادي وانت بتكون محرمي لا تخليني انادي ابوي ولبسي محتشم مافيه شي
فيصل بقهر : دشي الله ياخذج
شيخة : اكسكيوزمي
فيصل : مالت
علي كان متوتر ويدعي انها تكون حلوه وتكون نفس الي يحلم فيها يوم دشت شم عطر هادي اكيد مبين عليها ذربه رفع راسه وناظر ريولها ثم رفع لحد ما وصل ويهها تنهد براحه
شيخة كانت متوتره ونظرة علي لها اربكتها حيييل واهي ما توقعته مزيون لهدرجه خالد كان يقول عنه جيكر شايف نفسه على شنو؟؟؟ بس شافت علي غير اسمراني وطويييييل وعيونه رمادية وشعره والدشداشه والغتره عليييه روعه توترت ما تقدر تقعد لمن دزها اخوها وقعدها وقعد فيصل يخزهم ومو عاجبه الوضع
علي : شلونج شيخة
شيخة بقلبها يارب اتكلم بدون بدليات يارب : ت تت مام وو وو انت ؟
علي ابتسم لمن شافها متوتره وخجلانه ومبين عليها مرتبكه : الحمدالله طيب انتي في أي سنه <<<<<< اهو يدري بس حب يسمع صوتها أكثر وفيصل مضايقهم حيييل كل ما تكلمو بقق عيونه
بعد مرور أسبوع
بدرية تتصل على شيخة تتأكد من خبر أن عمتها بتيييهم الليلة
شيخة بضحكه يوم شافت بدرية تتصل وترد بكل نعمومه : هلا والله بدوره
بدرية : هلا فيج
شيخة : همممم
بدرية : شلونج
شيخة : تمام
بدرية : ممم شيوخ صج عمتي مريم اليوم بتزوركم وتبي تخطبج لعلي ؟
شيخة : اوووه سوري انا ما قلت لج
بدرية : يعني السالفه صج ؟
شيخة :أي بدوره صج
بدرية : مبروك يا شيخة
شيخة : الله يبارك لج الفال لج
بدرية : مشكووورة بس ممكن سؤال
شيخة وعارفه شنو سؤالها : تفضلي
بدرية : انتي بتاخذين علي انتقام صح ؟
شيخة بعصبية : شنو انتقام انا باخذه على سنة الله ورسوله
بدرية بارتياح : الله يوفقج انشالله يالغاليه
شيخة : امين حبيبتي
بدرية : يالله مع السلامه
شيخة : مع السلامه حبيبتي
____---____--_-
بدرية لقتها فرصه تبط جبد ساره وراحت صوبهم بالصاله كان خالد ماسك الريموت مبين عليه طفشان وسارة تفر بالمجله
بدرية بوناسه : هاي
خالد : هايات
بدرية : ما دريت خلوود
خالد : شنو يا أم الأخبار السعيده
بدرية : اووو ساره انتي اهني لا خلاص مراح أقول
ساره : يعني نغزة أروح
بدرية : واله أقول بالعكس انتي تقدرين توضحين لخالد أكثر
سارة : شنو
بدرية : خالد تذكر شيوخ بنت جيران ساره
خالد متوهق : اييي اللي طقت ساره هههه
ساره : ههاهاهاها ما تضحك شفيها هالهبله
خالد : شالألفاظ هاذي
بدرية بانتصار : اليوم بتروح عميمة مريم وتخطبها لعلي شفتو لايقين على بعض كلهم حلوين واهي ماشالله عليها بنت مؤدبة
خالد والصدمه باين عليه
وساره اللي منقهره من حظ شيخة
بدرية : وااي شفيكم جنه ميت لكم أحد
خالد : عن أذنكم
ساره خزت خالد شفيه قام وليش تضايق
بدرية : وااي لحقي ريلج شكله يغار
ساره : يغار ليش
بدرية : وييي ما تدرين انتي خلج نايمه احسن
ساره : انام ؟؟؟؟ شالسالفه والف سالفه خطرت في بال ساره
وهذا اللي تبيه بدريه تبي تنتقم من ساره اللي تغيرت عليها من اول ما تزوجت خالد وصارت تفضحها عند اخوها حتى قروبها اللي بالجامعه تخلت عنهم من سبة تهديدات خالد
في بيت أم علي
بو علي : يالله يا مره تأخرنا عن الجماعه صارت الساعه 8
أم علي : وييي اصبر شوي بتبخر
بو علي : عرس مو خطوبه
أم علي: وييي يا بوعلي ما يحقلي
بوعلي يغازلها : يحقلج يا قمر
أم علي : وييي فديتك
علي : تتغزلون في بعض روحوا اخطبو لي
أم علي : ههههههههههههه مستعيل الولد شفت يا بو علي كبر الولد
بو علي : خليه يحقله
ويروحون كلهم لابوفيصل
في غرفه شيخة
شيخة : منور انا حلوه
منيره : حلوه يا لميسوو
شيخة : صج منور بعجبهم
منيره : أكيد بتعجبينهم تعالي ما قلنا للشله
شيخة : لا لا باجر بنقولهم مفاجئه
منيره تدري انه احمد باين عليه حبه لشيخة وودها تقول لشيخة لا تتسرع بس ما تبي تخرب فرحتها باين على شيخة مستانسه حيييل أكثر من أي أحد بوفيصل متفشل من اخوه لمن قاله بنتي ما تبغى ولدك وفي ناس جاييين يخطبونها موافقه عليهم وام فيصل مرتبكه كل ساعه تكشخ وتزين بالمكان لان كان شكل ام علي حيييل فخم وكاشخه وشيخة متوترة لأنها شارطه على ابوها تشوف علي وفيصل بيقعد معاهم تبي تدرس اخلاقه بخمس دقايق خخخخخخ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:06 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

توصل أم علي وحصه بيت أم فيصل وتقوم أم فيصل بالترحيب وام علي حييل انسانه متواضعه وحبت ام فيصل وحستها مثل ما قالت ام خالد عنها ام حنونه على عيالها وحصه عجبتها ام فيصل
وتنزل شيخة تقدم لهم العصير وكانت حدها كاشخه لابسه تنوره قصيره وردية ذربه عليها وبدي أبيض جبنيز وفاله شعرها اللي يسحر ومتعطره عطر هادي
أم علي : ماشالله الله يحرسج يا بنتي
شيخة : مشكوووره يا خالتي
حصه : ماشالله عليج يا أم علي عرفتي تختارين
وحبت حصه تلطف الجو : ام فيصل عندج صبيان اعمارهم على 9
ام فيصل مستغربه : لا
حصه : ويييي ابيهم لبناتي اعمارهم 3
ام فيصل :هههههههههههههههههه يا زين سوالفج
بوفيصل يستأذن أم فيصل عشان تنادي شيخة تدش
شيخة عند باب الدوانية
فيصل يشوفها ويطالعها من فوق لي تحت : بتدشين جذي
شيخة منقهره منه : ايييي
فيصل : بس انتي ما ملجتي عليه روحي لبسي عبايه وخففي الحمره ودشي
شيخة : فيصلو راح نملج الاسبوع الياي وهاذي نظره شرعية يعني عادي وانت بتكون محرمي لا تخليني انادي ابوي ولبسي محتشم مافيه شي
فيصل بقهر : دشي الله ياخذج
شيخة : اكسكيوزمي
فيصل : مالت
علي كان متوتر ويدعي انها تكون حلوه وتكون نفس الي يحلم فيها يوم دشت شم عطر هادي اكيد مبين عليها ذربه رفع راسه وناظر ريولها ثم رفع لحد ما وصل ويهها تنهد براحه
شيخة كانت متوتره ونظرة علي لها اربكتها حيييل واهي ما توقعته مزيون لهدرجه خالد كان يقول عنه جيكر شايف نفسه على شنو؟؟؟ بس شافت علي غير اسمراني وطويييييل وعيونه رمادية وشعره والدشداشه والغتره عليييه روعه توترت ما تقدر تقعد لمن دزها اخوها وقعدها وقعد فيصل يخزهم ومو عاجبه الوضع
علي : شلونج شيخة
شيخة بقلبها يارب اتكلم بدون بدليات يارب : ت تت مام وو وو انت ؟
علي ابتسم لمن شافها متوتره وخجلانه ومبين عليها مرتبكه : الحمدالله طيب انتي في أي سنه <<<<<< اهو يدري بس حب يسمع صوتها أكثر وفيصل مضايقهم حيييل كل ما تكلمو بقق عيونه
شيخة : انا مو سنة أنا بفرقة أولى <<<<<< وقت رقالتج يعني
علي وده يضحك بس خاف يحرجها : طيب
شيخة : وانت <<< زين تكلمتي
علي : انا شنو <<<< يا واد اتأل بأه
شيخة : يعني أي صف <<<<<< صف بعينج
علي : انا مو بصف أنا بآخر كورس لي
شيخة : ههه طيب <<<<< يلعن ام التقليد
فيصل جنه مصخوها : اقول شيخة روحي خلاص
علي بغى يذبح فيصل ووده يقول والله اجيب الشيخ واتزوجها لا تخليها تروح
شيخة تطالع فيصل بقهر الولد مزيون خلني اخذ راحتي : زين مع السلامه
علي : مع السلامه
بو فيصل توه بدش واله يشوف شيخة تركض ابتسم على خبالها لي الحين ما عقلت
ودشت دارها بسرعه جنونية وشافت نوره ومنيرة يلعبون اونو
منيره : حمدالله والشكر شنو شفتي يني ويييتييي عندنا
شيخة : اااااااخ منور الولد يذبح اجنن بموت تعالي مسكيني
منيره : يا بنت اثقلي
نوره : صج شلون شكله
شيخة : توم كروز اسمر
منيره : هههههههههههههههه عنده شعر
شيخة : وييي لابس غتره شلون اشوف
منيره : مالت عليج المفروض تسوين فحص
شيخة : وهالخبل فيصل قاعد معانا بغى يموتني
نوره : دخلتي بهاللبس
شيخة : يوووه سكتي بغى يشوتني فيصل يوم حطيت ريل على ريل وصلت التنوره لي فخذي ههههههههههه
منيره : ههههه وناسه الحين يقول اغراءات
شيخة : ذلفي زين واي بنات الاسبوع الياي ملجه يعني بطيحه في حبي على كيفي
واييي اتصال من بدرية فيديو
شيخة ردت بفرحهه : هلا بدريه
بدرية : يلعن خيرج كل ماله وتحلوين
شيخة : تسلمين حبيبتي
بدرية : هااا شلون علاوي
شيخة : شنو علاوي انا اقولها
بدريه : عاشو عاشو غيره
شيخة : بسكر بويهج ترى
بدرية : فيصل وينه
شيخة : بالدوانية ليش
بدرية : ويهد يعني ما تدرين
شيخة : هههههههههههه عصافير الحب
بدرية : باي باي
شيخة : بايات يا حلوه حلايا الكشه ههههههههه
بدرية : استريحي

شيخة : هههه باي
بدرية : باي
منيره : هاذي بدرية صح
شيخة تخز منيره : اييي رفيجتنا
نوره : يعني الحين باجر اقول لرفيجاتي انج بتتزوجين
منيره : ويهد ههههههههههههههههه

شيخة : يعني هم بتكشخين فيني
نوره : حبيبتي انتي بتاخذين ولد ال ...... شلون ما اكشخ
شيخة بغرور : ودامني حرم علي ال .... طلعو بره
منيره بزعل : والله عاد جد
شيخة : لا ياعمري اتغشمر نزين نامي عندي
منيره: شايفتني بزر الحين انام عندج
شيخة : ودي نسهر
منيره: لا يبه نامي مبجر ورانا باجر ثلاث محاضارت ولا تنسين بنفرح الشله
شيخة : اوكي يا عمري
منيره : يالله بروح تبون شي
نوره : سلامتج
منيره : وااي تبين الفكه أي ما الومج غلبتج اربع مرات
شيخة : اييي ابي منج تلميني وبوسه
منيره : بس جذي هذا اختصاصي
شيخة : يا رقلج
منيره : يالله مع السلامه
والكل ينام الا واحد وهو خالد بالبحر

خالد يساسر نفسه : ااااخ هذا علي ولد عمتي من عايلة اغنى منا ابوه ما رفض ياخذ شيخة ومستانس بولده اكرهك يا علي دايم انت تاحذ كل شي تخرجت من الثانويه وانت من الاوائل وانا نجحت بالحفه دشيت طب وانا تجاري وخذييييييييييت اللي احبها شوشو ليش يا شيوخ تاخذينه ليش نسيتي حبي اكيد تبين تنتقمين بس مو جذي مو علي يا شيخة مو علي تبين تقهريني تبين تموتين كله منك يا بوخالد كله من غرورك وكبريائك كاه عمي مشاري خله علي ياخذ شيخة ومفتخرين اااااااااه يا يبه اااااااااااه وايييله تلفون شاف رقم ساره وعطاها طاف ماهو فاضي لها الحين ويفكر خالد اتصل في شيخة يمكن تحن له واهو مستعد يطلق ساره ويروح يكمل شغله بالمطار وياخذها حتى لو ابوه حرمه من الورث والأموال
شيخة : نعم
خالد : شيخة مو علي يا شيخة ادري تبين تنتقمين
شيخة بخباثه : انا ابي انتقم ليش انا بتزوج على سنة الله ورسولف واله تبي تمنعني بعد
خالد : بس انتي تدرين اني اكره علي
شيخة : يا سلم ودامك تكره انا ارفضه اقول روح عند سوسو ونام عندها وراك دوام بالشركهه
خالد : تغيرتي يا شيخة صرتي قاسيه
شيخة : لا ما صرت قاسيه الحين انا قويه واقوى وحده بهالدنيا الحين انت اللي تنذل وتبيني وعلى فكرة انا باجر بغير رقمي اخاف تزعجني وانا بتزوج علي وما ابي اخونه بعيش معاه على الحلوه والمره وابي اكون له نعمة الزوجه الريال ما يستاهل أخونه والصراحه كل اللي قلته عن علي غلط الريال الصراحه مزيون وفوق كل هذا أخلاقه عاليه
خالد : لا يا شيخه أنا أحبج مووت
شيخة : وانا كنت أحبك والحين انت ماضي والله بقدرني إني أنساك يا خالد مع السلامه
خالد : لا شيخة لا تسكرينه
سكرت شيخة الخط ودزت مسج لكل اللي عندها انها بتبيع رقمها وباجر بتشتري لها رقم جديد
........ ........... ............ ............ ..........

في يوم جديد بعد يوم متعب قاس على من يملك الهم
كلية الحقوق
الشله قاعده ويايه من صباح الله خير
الا شيخة اللي تأخرت
منيره : يوووه هاذي وينها تأخرت
أحمد : حدها
منيرة : خل أدق عليها
أحمد : ها ردت عليج
يارا : أحمد بالمطفوق ما لحقت تدق رقمها
منيرة : مغلق
مها : يمكن نايمه
سالم : عفية نوم
بندر : عاد انت عينك والقبر الحين تموت هههههه اقول حبيبتي منور يالله نروح نتمشى
سالم : أي خلاص تمشوا صرتوا بالحلال

الكل : ههههههههههههههه
شيخة : مرحبا
منيرة : انتي ليش جهازج مغلق
شيخة: اول شي سلمي قولي وينج حبيبتي
منيرة : خلصينا مو متفقين انا وياج نقولهم الخبر السعيد
شيخة: تأخرت لاني رحت أشتري لي خط يديد الخط القديم امسحوه
سالم : انتي عطينا الخط القديم عشان نحط اليديد هههههههههههههه
شيخة : خطي للبنات فقط
سالم : على راحتج يبه
منيره : يا جماعه بنقولكم خبر حلو

شيخة : أي قولي بسرعه هههههههههههه
منيرة : هههههههههههههه شيخة انخطبت
شيخة : هاااا شرايكم
سالم وبندر مع بعض : كلولولولولوش ما بغيتي يالعانس
شيخة : استريح
مها : مبروك يالبطه
شيخة : هههه الله يبارك فيج
يارا : ولد منو
منيره : هاذي المفاجئه
بندر : منو منو
منيرة : ولد ال ..............
يارا : حلفي صاحب الأملاك والشركات
منيره : نطري هذا ابوه لو اقولج خاله منو ؟
يارا : قولي
منيره : ولد ال ......
مها : شيوخ مبروك البي أم من الحين
يارا : أي بي أم قولي فراري همر
شيخة : ههههههههه شدعوه بتزوجه عشان فلوسه انشالله بنكون زوجين رائعين
سالم : اشتغلنا حصة عربي
أحمد : مبروك يا شيخة
شيخة واللي نست أحمد وتذكرت لمن منيره تقولها انه أحمد أكيد يحبها لفت صوبه وشافت عينه حمره وشكله مكسور ندمت على حركتها واهي مبينه
لهم انها مستانسه وما يدرون اهي محترقه من داخل ما يدرون انه حب خالد لي الحين بقلبها وتبي تحاول تنساه وتدعي كل يوم الله يقدرها على نسيانه
شيخة : الله يبارك فيك الفال لك
أحمد بقلبه الفال لي وانتي خليتي فيها فال الله يسامحج يا شيخة الله يسامحج انتي معقوله ما انتبهتي شكثر أنا أغليج خلاص راحت أحلامي
سالم : يالله يا جماعه بدت محاضرتي
شيخة : تعالو صج ترى الاسبوع الياي الملجه
أحمد : أنا أترخص محاضرتي بتبدي
بندر : تعال وين مو الحين المحاضره
شيخة : أي صج أحمد بكلمك بموضوع يالله يا جماعه أترخص انا بعد
بندر : عيل منور يالله امشي نتريق بره
منيره : يالله
مها : يارا امشي نطر أحسن
يارا : ههههههههههههه

صوب شيخة وأحمد

شيخة : أحمد ممكن سؤال
أحمد : تفضلي
شيخة : مممممم انت زعلان ؟
أحمد : ليش
شيخة : ما شفت الفرحه بعيونك مثل الكل
أحمد : لا كنت تعبان وانا أتمنى لج الخير يا شيخة والله يوفقج وأي شي تحتاجين له أنا بالشوفه ترى
شيخة ابتسمت براحه : قلبك كبير يا أحمد يا بخت اللي بتاخذك
أحمد : المهم مبروك ويالله ييبي أحمد الصغير
شيخة استحت : الله ياخذك
أحمد : ههههههه يا حظ زوجج
شيخة : أحمد بطقك بس شوف قبل لا تتزوج قولي انا اختارها لك نزين
أحمد : ماشي يالغلا
شيخة توترت أكثر : يالله باي
أحمد بابتسامه : باي
................. ................... ...................... .................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:10 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد مرور أسبوع يوم ملجة شيخة
طبعا الملجه شيخة توهقت فيها يالله لحقت تفصل النفنوف ومع الحنه وصل وكاهي تحط لها مكياج طبعا اللي تحط لها خبيرة مكياج لبنانية
طبعا الملجه في فندق 5 نجوم والكل معزوم كأن عرس طبعا العرس غير والملجه غير
منيره رفيجتها تقول لها اذا ملجه فندق أجل العرس وين ؟؟؟!!!!
الكل بالفندق ينتظر ومنيره وبدرية وام فيصل مع شيخة
شيخة : احس اني بموت من الرعب منيره جم عدد اللي بالصاله
منيره : زين تدشين ناااس وايد كأن عازمين الكويت كلها
شيخة: يمه لا تخوفيني
بدرية : لا تخافين شيوخ عادي خلج رلكس
منيره محتره من بدريه صايره وايد مع شيخة : شوشو حبي تخيلي نفسج في محاضره والشيخ دكتورنا واله نسيتي
شيخة : هههههه منور لميني وين أمي
منيره : يا عمري بس لمه امج بالحمام تكرمين
شيخة : ناديها أبيها
بدرية : أنا أناديها
منور : لا أنا أناديها شيخة قالت لي
شيخة : يمااااااااااااه
أم فيصل : هو هو شيخة يمه شفيج تصرخين
شيخة : يمه خايفه
أم فيصل : هو عادي وع قطع ام تركي موجوده
شيخة : هههه عادي يمه
أم علي : السلام عليكم
شيخة تقوم وتبوس راسها وتقول : هلا خالتي
أم علي : هلا والله بمرت ولدي ماشالله يا أم فيصل بخرتي شيخة وقريتي عليها ما الناس تحسدها عيون الناس ما ترحم
أم فيصل : صاجه يا أم علي
حصه : السلام عليكم ماشالله لا اله الا الله
شيخة استحت اهي تحب الناس تمدحها بس مو جذي
حصه : يالله يا بنات الحين الزفه
بصاله الفندق كان الديكور حيييل رومانسي مايل بالذهبي والعنابي والكوشه حيييل مبين عليها ذوق والمكان واسع
شيخة بفستانها الذهبي الناعم وحاطه مكياج برونزي على وردي خفيف كانت حيييل حلوه وشعرها كان مو متكلف عليه وايد وما حبت تسوي تسريحه عشان ما يخرب طول شعرها تبي تسحر علي بشعرها
دخلت شيخة على غنيه حاضرتها ريما الشعار مطربة شيخة المفضله
دشت وبدت عيون الناس اللي تحسد واللي تسمي واللي تنقد وهذول أهم الناس أنواع وأجناس
شيخة تمشي وعيونها تلمع تحلم بليلة تجمعها مع خالد خالد حبيبها اللي مو قادره تنساه حلمت انها اذا وصلت الكوشه تشوفه ويمسك ايدها ويمسح عليها بحنان ويقول للناس شوفو شيخة حبيبتي شوفو اللي ملكت قلبي صحاها من حلمها أصوات التيبب لمن وصلت الكوشه شافت مكتوب علي وشيخة اختفت بسمتها وتذكرت واقعها خلاص اهي تزوجت لمن تركها خالد لمن خانها عشان الفلوس تركها تركة الجلب لازم تنتقم لازم تذوب علي في حبها لازم
ترجع كرامتها اللي انداست قعدت شيخة والغرور باين عليها وتبتسم بسمتها الجذابه بس الخبيثين يعرفون لها

منيره : مبروك يا حبيبتي
شيخة : الله يبارك فيج
أم فيصل : مبروك يا حبيبتي
شيخة : أحبج يا يمه وين نوره ما شفتها اليوم ؟
أم فيصل : الحين اناديها
أم علي : تعالي يمه يا شيخة أقرى عليج
شيخة : ههههه شدعوه يا خالتي
وتبدي الناس تهلي وتسمي وتسلم على شيخة وأهلها وتبارك
لحد ما وصلت زفة علي على شيخة
لبست شيخة طرحتها وغطت نفسها عدل
واللي كانوا عند الباب علي وبو علي وخالد لان خالد حب يشوف شيخة لآخر مره وطبعا ربع علي موجودين وعمامهم وكانو مثل الجيش والشباب عيونهم على البنات هاذي حال الدنيا

دش علي بفرقة بداوية واللي ورى علي يرقصون وقلبو الصاله هبال
وصل علي لعند شيخة ومو قادر يشيل عيونه وشيخة ميته ضحك تقول بقلبها شكله الولد خيخه ههههههه
علي راح وباس راس شيخة
والنيران حول خالد مو قادر يتحمل يبوس راسها بعد لا ومسك ايدها مو قادر والله حرام طالع بدرية وامها وامها حزنانه على خالد اللي مبين مكسور خاطره وبدرية تطالع خالد بحقد وتقول بقلبها : طبخ طبخته يا خالد أكله
علي : مبروك يا أحلى عروسه بهالدنيا
شيخة : الله يبارك فيك وبهاللحظه لمحت خالد ونزلت دمعتها غصبن عليها مو قادره تحس انها مشتاقه لها تعوذت من الشيطان ولفت صوب علي وابتسمت له وشدت ايدها على ايده حيييل كأنها محتاجه تعوض الشي اللي فاقدته غصبن عليها
خالد عرف انه شيخة تحبه لي الحين من دمعتها من الحزن الواضح من عيونها ودع عيون شيخة واتجه نحو الباب بعد ما بارك وطلع
انتهى هاليوم والكل راح بيتهم ماعادا شيخة وعلي اللي قضوا اليوم كله بالغرفة الخاص بالفندق
علي : شيوخ يعني خلاص اقدر اكلمج كل يوم الله يخليج يارب لي وأوعدج يا شيخة إني بحطج بعيوني وأي شي ينقصج قولي
شيخة : الله يخلينا لبعض انشالله
أم فيصل : يالله يا عيال يالله يا شيخة
شيخة :يالله مع السلامه
علي: تعالي سلمي علي
شيخة : اوووه نسيت
وسلمو على بعض خد وراح كلن في حاله
____________- ___-- _-
بعد مرور اسبوع

في بيت بو خالد

أم خالد : ألف مبروك يمه ساره تستاهلين كل خير
ساره : الله يبارك فيج يا خالتي
أم خالد : لو درى بو خالد والله بتكون له فرحة كبيرة
سارة : عيل خلودي خالتي شبسوي
خالد : السلام عليكم
أم خالد : هلا بو أحمد والله
خالد : بو أحمد لا تفاولين يمه هههههههههه
ساره بعصبية : انا حامل يا خالد
هذا اللي ما توقعه خالد أبد انه ساره تحمل اهو صج نام معاها بس كان بحالة سكر واهو متفق مع ساره انه ما يحملون تو الناس عليهم الظاهر انه ساره غشته
خالد : انتي حامل ؟؟؟؟

ساره : ايه جنك مو مستانس
خالد صحى من الصدمه لا يعني انا بيييني ياهل من ساره
خالد : لا
ساره : شفتي يا خالتي اهىء اهىء (( دموع التماسيح ))
أم خالد : تعوذ من الشيطان يا خالد في أحد يرفض إنه يكون أب
خالد : يمه انا مو رافض الفكرة بس أنا ما أبي الحين
ساره : قصدك تبي بس مو مني
خالد : شقصدج ؟
ساره : انت عبالك انا ما اعرف أي شي أنا ادري انك تحب شيخة يا خالد وشيخة منو شيخة عبدالله بنت الحافي المنتف كفوك كفوك كفوك انت أصلن احمد ربك خذيتك
خالد بعد ما عطاها كف محترم : يا محترمه لمن تكلمين خالد أحمد ال ......... تنزلين راسج وتبوسين ريلي الظاهر يا ساره يا بنت عمي بدر أبوج ما رباج عدل ويااا الوقت اللي تذلفين فيه بيت أهلج لأن الصراحه وترى الصراحه ما تخووف أنا أكرهج وكل يوم أكرهج أكثر واللي في بطنج تنزلينه
أم خالد : خلصتوا ؟؟؟؟ ما بقى احترام لي يعني
خالد راح باس راس امه : يالغالية انتي فوق راس الكل وأولهم هالحشره
ساره : وع قطيعه انا كنت أحبك بس الظاهر حبي كان حب مراهقه حب يقولون بنت العم لولد العم أنا اكرهك يا خالد واكره أمك وأبوك وأختك الخايسه حبيبة فيصل ما تعرفه فيصل أخو شيخة يا شاطر ربي أختك بعدين قول عني مو متربية وانتي يالعيوز ربي عيالج عدل
خالد بكل عصبية والشرارة تطلع من عيونه ياخذ ساره ويطقها طق السنه بساعه ويسحبها بالدري وينزلها غصب وسارة تون وتقول : خالد بطني خالد لاااااااااااااااااااااااا خلاص خلاااص خاااااااالتي
أم خالد : يا ولدي هاذي خبله ياهل تعوذ من الشيطان يا خالد المره حامل حرااام
واهني ساره تكون متغطية من الدم وتطيح غشيانة وخالد يروح كلية بدرية يبي يعرف سالفة فيصل
_ _ _ _ _ __ _
في كلية التربية

خالد يمشي بعصبية ما خلا واحد بحاله ما تهاوش معاه ويقول ياما حذرتج يا بدرية بس الظاهر انتي تبين المعاملة الثانيه
خالد بصراخ : بدرية بدرية
بدرية بصدمه : خالد شتسوي اهني
خالد : امشي جدامي قبل لا أسويلج فضيحه ما تنسينها
بدرية : خالد نزين وطي صوتك
خالد : امشي سيارتي كاهي دخلي
بدرية : وسيارتي ؟
خالد : الله يلعنج ويلعن سيارتج
بدرية : خالد شصاير ؟
خالد يعطيها كف وصراخ يقول : وتقولين شصاير بعد يا أم المصايب يا قليلة الأدب لكن أنا اللي بربيج يا بدرية
بدرية : خالد تطقني ؟
خالد : واكسر راسج بعد
بدرية : انزين أنا شسويت ؟
خالد : منو فيصل هااا
بدرية : أي فيصل
خالد : الظاهر في أكثر من فيصل
بدرية درت انه ساره الحقيره قالت له : خالد انت مالك شغل أبوي اللي يكلمني مو انت
خالد : تكلمين ريال مو عيب
بدرية : وشيخة مو كنت تكلمها
خالد : شيخة مالج شغل فيها اهي أشرف وحده
بدرية واهي تبجي : والله علاقتي بفيصل محترمه مثل علاقتك مع شيخة والله ياخالد
خالد سفط سيارته ولف على بدرية بهدوء : انا بسكت وقولي كل شي يالله
بدرية لي الحين تبجي
خالد : خلاص بدرية تكلمي مراح أسوي لج شي
بدرية : خالد تذكر يوم أكلم شيخة عشان تهدك البنت حرارتها ارتفعت وطاحت عليهم واسبوع كامل مرضية ما داومت اخوها شاف رقمي بتلفونها وعرف انها طاحت بعد ما كلمتني ودق علي رديت وقال انه فيصل اخو شيخة ويبي يعرف السالفه انا ما قلت له طبعا قلت انه هوشه بسيطه وبدى يهدد ان صار شي لشيخة بودينا في ستين الف داهيه انا طمنته بأن السالفه عاديه ومع الايام انا رحت بيت شيخة عشان أزورها لانها كانت تعبانه حييل والله يا خالد انه شيخة تحبك ولي الحين شفت فيصل أكثر من مره وبدت تكثر زياراتي ما كنت متوقعه انه فيصل عمره 16 وبدت علاقتنا وبدينا نتكلم بالتلفون بس والله ما سوينا أكثر من جذي
خالد : فيصل عمره 16 ؟؟؟؟؟؟؟؟
بدرية : باجر عيد ميلاده يصير 17
خالد : بدرية انتي عمرج 19 ؟؟؟
بدرية : يعني انت تبيني اكلم أكبر يا خالد الحب مو بالعمر كا انت عمرك 24 وشيخة 18 بينكم 6 سنوات
خالد تفهم الموضوع وانه اهو العادة السيئه اللي خلت اخته تقلده بكل شي
خالد : رقمج تغيرينه وفيصل تقطعين علاقتج فيه خلاص بحسبها مرحلة مراهقه وبتروح وأبي بدرية أختي الحلوه المليغه ترد مثل أول والسوالف هاذي هديها البنت شرفها تاجها يا بدرية مسحي دموعج
بدرية وتزيد بالبجي
ويرد خالد البيت ومعاه بدرية اللي آثار البجي واضح عليها
وعند المدخل يشوف أبوه والشرر يطاير من عيونه عرف خالد بأن أبوه درى عن كل شي
بوخالد : هلا والله بولدي المحترم
خالد : قبل كل شي سارة غلطت عليك وعلى أمي وأظن يا يبه راح تعذرني
بوخالد : ماعاش من يغلط علي صحيح يا أم خالد
أم خالد : أي والله يا بوخالد قالت انها تكرهكك وتكرهني وغلطت علينا وااايد <<<<<<< (( الفتنة أشد من القتل ))
خالد مبتسم وراح يبوس راس أبوه ويقوله : اللي تامرني فيه أسويه يبه
بوخالد : دام السالفه جذي أنا راح أتفاهم مع هالحشره والحيوانات
خالد : ليش ساره وين ؟
أم خالد : ساره بالمستشفى والجنين مات يمه ميخالف الله يعوضك خير
خالد : هههههههههههههه من قال أبي ولد من وحده ما تحب ابوي ولا تقدره (( طبعا خالد نافق عشان يكسب ثقه أبوه من الأول ))
طبعا أم خالد استأذنت تبي تروح تشوف سالفة بنتها ................
في بيت أم علي
أم علي : يا بو علي والله ودي أسافر بهالصيف أروح العمره
بو علي : والله ودي أنا بعد خلاص انشالله نروح
علي : يبه نسيت عرسي بالصيف
بو علي : ههههه عرسك يا وليدي شهر 8 واحنا انشالله بنروح شهر 6 عادي
علي : ممممم شيخة تييي معانا
أم علي : يا ولد استح
علي : يالله عن جد يمه
أم علي : خلاص انا أقول لأم فيصل نروح كلنا العمره وجذي يكون أحسن
علي : خلاص يالله انا بروح تامرون بشي يالغالييين ؟
أبو علي : سلامتك يا ولدي
أم علي : أبي بوسة راس ماعليك أمر
علي : بس جذي والله لو تبين روحي أعطيها لج وانا مغمض
أم علي : تسلم روحك يا ولدي فمان الله حارسك ربي
علي : يالله مع السلامه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:11 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

........................................
بسيارة علي فكر يتصل بشيخة وطبعا شيخة مو فاضيه عندها امتحان بأصول القانون ولازم تراجع أكثر من كتاب وأكثر من سايت بالأنترنت

شيخة شافت تلفونها يدق وشافت علي ابتسمت لان علي حيييل رقيق معاها
شيخة : هلا علي
علي : هلا فيج شلونج ؟
شيخة : تمام بخير وانت ؟
علي : الحمدالله مممم عندج شي ؟
شيخة بزعل وبدلع : اييه عندي امتحان الله ياخذهم
علي : هههه ليش تدعين زين
شيخة بلهجه طفولية : والله تعبت كله ادرس من الصبح والحين داشه النت وشوف جم سايت أراجع منه تعبت والله حبيبي تعبت
علي : ااااااااااه واخيرا قلتيها
شيخة واهي منصدمه شلون انطقت كلمة حبيبي وهالكلمة ما تنطقها الا لخالد : علي تبي شي ؟
علي : أحبج
شيخة أول مره تسمع علي يقولها : باي
وسدته ويهها احمر ودقات قلبها تزداد وتردد مع نفسها : لا يا شيخة خلج قويه لا انتي ما تحبين علي لا انتي تكرهينهم كلهم لا يا شيخة لا تحبينه
علي دز لشيخة مسج يقول
لمني في محجر عيونك حبيبي وخلني
خلني أشوف نفسي في عيونك واطمئن
دامك ان سلهمت بالرمش الظليل تفلني
لعنبو ذا الرمش كيف اني من اسبابه اجن
حبك اللي تل قلبي من بعد ماتلني
صدق انا ميت بحبك كأنها عيونك كفن

أحبج باجي الغنيه مو حافظها هههه انتي كمليها
شيخة ابتسمت وردت عليه
اجمع اللي باقي مني شتات ودلني
شوفني ذاك الغريب اللي يدور عن وطن
صدك اللي هد حيلي والجفا لي علني
ليه قلبين المحبه بالمحبه مالتقن
قلت أبصبر والصبر من زود صبري ملني
وقلت أبنسى وأثر طيفك صار له عقلي سجن
ضاعت دروب المحبه والحزن ما ضلني
ياحسافه ذي الليالي ذي اللياللي ما انصفن
لاتهل دموع من عينك أخاف تهلني
خايف أطلع من عيونك لامن فيوم بكن

وهذا أنا كملت لك الغنية والحين أبي ادرس لا اسقط وأطيح بجبدك ههههه
ودز لها مره ثانيه : أوكي حياتي أحبج ولا تنسين هالشيي وشدي حيلج باي
______-___--__----

يا زمان العجايب وش بعد ما ظهر
كل ما قلت هانت جت علم جديد
ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر
بين قلب عطيب وبين راس عنيد


أم خالد : لي متى تبجين خلاص
بدرية : يمه والله اسفة
أم خالد : أنا راح أسامحج يا يمه بس توعديني توخرين عنج هالسوالف
بدرية : والله راح أبتعد بس ممكن أتصل في فيصل وأقوله يمه تكفين والله أخر طلب تكفين يمه
أم خالد : حسبي الله ونعم الوكيل اتصلي انا بطلع وبرد وخطج هذا تغيرينه
بدرية تمسح دموعها وتبوس راس امها : سامحيني يالغالية
وتطلع أم خالد
بدرية تتصل في فيصل
فيصل : هلا بللي ملكت قلبي وانحاشت وغابت
بدرية : فيصل
فيصل: شفيج بدرية ليش تبجين
بدرية : فيصل أهلي جكوني
فيصل : شلون دروا
بدرية : من ساره الحيوانه بنت جيرانكم
فيصل والحقد مالي قلبه : حياتي تبين اييي اخطبج قولي شنو تبين عشان أريحج
بدرية : لا يا فيصل انت بالقلب ومهما راح ابتعد عنك والله أحبك
فيصل : يعني راح نفترق
بدرية : لا تقول جذي أنت بقلبي فيصل شد حيلك بالدراسه ومثل ما وعدتني تدش حقوق وتصير محامي كبير بنطرك فيصل
فيصل : انشالله يالغاليه وانتي بقلبي وانشالله ادرس واتخرج وايييج
بدرية : أحبك
فيصل : أحبج
بدرية : فمان اللله يالغالي
فيصل: فمان الكريم
وخذت بدرية خطها وكسرته ومسحت دموعه وحلفت ووعدت نفسها انها مراح تتزوج الا فيصل وراح تنطر فيصل لو يكون عمرها 40 وبتتحدى الكل عشانه
بعد مرور شهرين
أهم الأحداث
في بيت بو خالد
بو خالد : تفاهم مع بدر أخوه وفل الشراكه وصار بدر لحاله وبو خالد وحلال خواته لنصيبه
ام خالد : تحن على خالد يتزوج بعد ما طلق ساره
بدرية : رفضت ثلاث رياييل وحجتها تبي تكمل دراستها وتشتغل
محمد خلص أول كورس وياب امتياز واهو الأول على صفه
في بيت بو ساره
بدر : فتح له مجمع وداير حلاله بنفسه وهذا اللي مريحه
ام ساره : توفت بسبب مرض السرطان اللي اكتشف متأخر ورفضت انها تتعالج وخبت على بو ساره عشان ما يوديها المستشفى ويحرمها من بنتها
ساره : عايشه بجو مكالمات الشباب ومو هامها أحد وتكمل بالكلية والكل خذا عنها فكرة سيئه لانها بعد موت امها داومت بعد اسبوع ولبسها مكياجها على حطته ما تحترم حتى امها وحتى تراب امها ما نشف
بيت بو فيصل
بوفيصل : زادت فلوسه خاصه يوم شرى له اسهم بالبورصه

أم فيصل : مع عيالها
نوره : بعد ما جكتها شيخة تكلم أدبتها وصارت مثل نوره الأولية وقامت تكون كله مع شيخة
فيصل : مهتم بدراسته وخذا امتياز
جاسم : مهتم بدراسته اقتداء بفيصل
الجوانب الفرعيه
منيرة : تزوجت بندر واخيرااا
سالم تخرج من الكليه وراح يكمل دراسته بره الماجستير والدكتوراه
مها ويارا انخطبو
بندر : مثل ما قلت تزوج منيره
أحمد : لحاله
وبوعلي وام علي وحصه والعايلة الكريمه بخير

ودامنه الحين عطلة الربيع فالكل يا بيسافر اول بيقعد بالديره

في غرفة شيخة
شيخة تتكلم بالتلفون ونوره تسمع اغاني
شيخة : نوره طولي عىل الغنيه احبها
علي : شنو الغنيه
شيخة : هههه اسمع
علي : وليش تضحكين
شيخة : هههه ما ادري
علي : حمدالله والشكر
شيخة تذكرت بمكالمتها مع علي مثل مكالمتها مع خالد وقال بقلبها : الله ياخذك يا خالد أبي أنساك
علي : وين رحتي
شيخة : بجو الغنيه
علي : ما اسمع شي
شيخة : طوووولي نوووووووووووووروووووووووو وووه
نوره : زين ويعه
وطولت واله اغنية هلي لراشد الماجد
شيخة : عاشو ورىىىىىىىىى
علي : شيخة اعقلي تعالي صج اليوم بتروحين مكان
شيخة :لا
علي : أمرج نتعشى بره
شيخة : اقول لامي وابوي واقولك
علي : أنا زوجج شكو تستأذنين
شيخة : أدري يا ريلي بس من الواجب اقولهم
علي : على راحتج حبيبتي
نوره : بروح معاكم
شيخة : بل قاطه اذونج عندي
علي : هاذي الرقله اختج
شيخة : يس ههههه
علي : سلمي عليها
شيخة : استريييح
علي : ههههههه اخت زوجتي عادي
شيخة : قلنا استريييح
علي : افففففففففف متىىى اييي شهر 8
شيخة: هههه احنا شهر 2
علي : أمانه خلينا نجدمها
شيخة : حياتي لا انا اخلص من الفرقة الاولى شهر 6 يعني يبيلي هم مده عشان اتزهب للزواج
علي : اففففف
شيخة : شنو حر
علي : ههههههههه يالله قولي لهلج عشان امرج
شيخة : اوكي انا ونوره وجسوم بنييي وافكر ايييب فيصل
علي : يرحم امج فيصل لا
شيخة : ههههههههههههه زين
علي : يالله تبين شي
شيخة : لا انقلع
علي : ههههههههههههه خبله يا ام كشه زين ذلفي
شيخة: باي هههه
علي : باي
شيخة :هههههههه
علي : وبعدين

شيخة : هههههههه
علي : يالمينونه اعقلي

شيخة :هههه باي
علي : باي
.................... ............... ....................... ..............


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:13 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد ما استأذنت شيخة من أمها على انها تطلع مع علي راحت تسوي لها خطه تبي تبط جبد علي فيها
راحت صوب غرفة فيصل
طق طق طق
فيصل : يالمؤدب دش
شيخة : فصولي حبيبي عندك شي ؟
فيصل : دشي
شيخة : تحبني واله لا ؟
فيصل : بدينا خبال يعني
شيخة : يوووه ترى انا اختك الكبيره
فيصل : أي شتبين
شيخة بهبال : شوف الله يسلمك انا بطلع مع علي ومع نوره وجسوم وابيك معانا
فيصل : وليش بالله أي خلاص هذا زوجج
شيخة : ياأهبل ابيك تيي تبط جبد علي
فيصل باستغراب : ليش ابط جبده
شيخة : لانه اهو يكرهك مو يعني يكرهكك يكرهكك يعني ما يحبك تضايقنا
فيصل بخباثه : اضايقكم بشنو ؟
شيخة : بلا هبل زين
فيصل وعجبته الفكر : نزين نزين شسوي ؟
شيخة : ابيك تقعد جدام لمن نطلع وابي كل ما اتكلم تسكتني وابيك تسوي ملل بالسياره ولي كلمني علي انت ترد يعني ما ترضى اختك ترد زين ؟
فيصل : اوبس قوية
شيخة : تبي تسويها واله لا ؟
فيصل : يالله شورانا
شيخة : بروح البس عيل خلص انت بعد

وتروح شيخة ركش للباب وبما أن الأرضية بيتكم سراميك كان جسوم يمشي وينقط ماي طبعا من القلاص مو شي ثاني ههه
وتطيح شيخة
طوووووووووووووووم طاااااااااح طيييييييييييييح
جسوم : هههههههههههههه يالخبله لا تقولين انا بعد ههههه
شيخة بحقد : انا متعوره وانت تضحك
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه في فلعه والله فيه
شيخة : ومستانس بعد ههههههههههههههههههههههههه هههه
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شيخة صوت القنبله من سبتج هههههههههه
شيخة : اقول البسوا وخلصوني ااااه ما اقدر اقوووم
جاسم : وتعرج وتبي تطلع بعد
شيخة : يوووووووووووه خلصوني
جاسم : نزين وين نبي نروح
شيخة : بقوله المدينة الترفيهيه ودي العب
نوره : توج طايحه
شيخة : كيفي خلصوووووووووووني
نوره : نزين لا تصرخين
شيخة يالله تقوم وتدش وتبدل حاسه انه ريلها مكسوره وظهرها زين متحملها بس اللي تسوي خطتها تبي تضحك اليوم وراحت ولبست وكشخت وتمكيجت مكياج خفيف ودقت على علي
علي : هلا والله بالقمر
شيخة : هلا فيك انت وينك ؟
علي : كاني خمس دقايق وعند بيتكم
شيخة : أي زين عبال ما ننزل
علي : اوكي
شيخة : يالله باي
علي : باي حياتي
شيخة تروح وتنادي اخوانها واختها
وينزلون ينطرون الهرن يبون يعرفون علي شبسوي لو درى انه العايله الكريمه كلها بتييي

وحان الوقت
شيخة تطلع من الباب ويبتسم لها علي بابتسامه عذابه وتطلع وراها نوره ويبلعها علي وجاسم قال كملت وطله فيصل هالمره اختفت الابتسامه وعصب وواضح عصبيته من حواجبه المعقده
شيخة تركب ورى اهي ونوره وجاسم وهالمره شيخة قعدت بالنص عشان ما يقدر لا بالمنظره اليمين ولا اليسار يشوفها تبي ترفع ضغطه ههههههه

فيصل : هااا شلونك يالنسيب
علي يرد عليه كأنه مغصوب : زين وانت ؟
فيصل : عال العال هااا وين بتودينا خلصنا ترى ورانا شغل
علي ووده يزنطه : وين تبين شيخة
فيصل : نبي المدينة الترفيهيه
شيخة ترسل لفيصل مسج
(( شوف قول انا الريال مره ثانيه كلمني انا ما يصير تكلم شيخة معانا بنت مراهقه ))
فيصل يقرى المسج وميت ضحك : شوف علاوي حبيبي اذا مره ثانيه تبي تتكلم كلمني انا تدري معانا نوره ومراهقه عيب بينك وبين اختي الكبيره
شيخة تحس انها مخنوقه تبي تضحك وهاذي عادتها بس كله تقول مع نفسها اصبري يا بنت اصبري
شيخة : فيصل الحين وين بنروح
علي توه بيتكلم ونطق : بن
فيصل يقاطعه : بنروح المدينه
شيخة : اها اوكي
فيصل : نزين سكتي لا تتكلمين
شيخة ارسلت لفيصل
(( قول ما نبي نروح المدينه نبي الشعب زين خلينا نينن علي هههه شكله يموت ضحك ))
المصيبه انها ما ارسلته لفيصل ارسلته لشخص ثاني ألا وهو

علي يوصل له مسج بطل تلفونه وشيخه تبي تطالع منو اللي دزله علي يقرى المسج
علي : هههههه
شيخة : منو اللي ارسل لك المسج
علي : ناس
شيخة : كلها مسج واحد صارو ناس
فيصل : شيخة خلاص
شيخة ببراءه : انشالله يا اخوي
علي : شرايكم تروحون الشعب
شيخة انصدمت توه فيصل ما قال شي
تبي تصحح غلطتها ارسلت لفيصل
(( فيصلو يالخبل ليش ما قلت قبله قول نبي نروح حولي بارك ))
بس هالمره كان صح فيصل
فيصل : اليوم المسجات اكثرت اعذروني
علي بابتسامه خبيثه : لا عادي اخذ راحتك
فيصل رد على شيخة
(( انتي ما قلتي لي اقوله تبين الشعب ؟؟؟؟ ))
شيخة : (( أمبله قلت لك توني دزيت المسج قبل لا يقول علي ))
فيصل : (( ما وصل شي تأكدي يمكن ما أرسل ))
شيخة تروح تشوف الرسائل المرسلة وتنصدم بأنها راحت عند علي هالمره ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل : وجع ليش تضحكين
شيخة : ههههههههههههههههههههههه فيصلو علي كشفنا ههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل : يالخبله يكشفنا بشنو
علي : اكشف بأنها لعبة اللي سويتوها وشيوخ تقدر تكلمني انا زوجها
فيصل : والله اسف يالنسيب هاذي خطتها
علي : الجذب حبله قصير
شيخة : صح السانك
جاسم ونوره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
علي : الحين وين بتروحون وعلى فكره فيصل بالرده شيخة تركب جدام
فيصل : افا عليك انشالله
شيخة تمرر ايدها حول رقبة علي متعمده تبي تتحرش وبتسوي حالها تتمغط
علي وحس انه داخ ويحس برجفه وحراره مو طبيعه هالهمر حط المنظره على ويه شيخة يبي يشبع منها طول الطريج

شيخة : يالله كل هذا مدينة
علي : مو قلتي تبين الشعب
شيخة : لا مابي ابي المدينه وابي اركب الجندول مابي مابي

علي : نزين يالياهل ههههههههههه
نوره : قال عنج ياهل وساكته
شيخة : يمون
علي : امون هاااا
جاسم : والله دوختوني
علي : اسف عمي جاسم
جاسم : لا باطه جبدي نوره صوتها عالي اهي وشيخة ترى يحشون فيك
علي : صج عادي اخذ حسانتهم
شيخة : اقول استريحوا علي حط اغاني
علي : من عيوني
فيصل : اقول اخوي سوق وانت ساكت
علي يمد له لسانه : زوجتي كيفي
فيصل ابتسم وتذكر بدرية علي فيه حيل من بدرية يشبهون بعض والسمار مشترك بينهم
علي : تبين راشد شيخة
شيخة : أي عندك هلي
علي : لا عندي منوعات
شيخة : يايبه بجنطتي هاك
علي : حمدالله والشكر ههههههههههه
شيخة : أي عادي كاسيت سبير هذا خله لك
علي : ثانكيو يا انسه
شيخة : العفو يا محرمي
علي : صج
شيخة : علي استريح معانا يهال
فيصل : يهال بعينج
شيخة : هههه نوره وجاسم مو انت
جاسم : لا انا مو ياهل انتو تغازلون بعض
شيخة ويهها احمر وسكتت
والك سكت
جاسم : هههه سكتهم
.................................................. .................................................. ......

في بيت بو خالد
بدرية تلعب بالرموت وطفشانه
خالد يدش : السلام عليكم
بدرية : هلا
خالد : اووو شكلها البنت مالها خلق بالمره
بدرية : خلوووود والله مالي خلق
خالد : شرايج نسافر باجر بعد كلية وخلصتي الكورس
بدرية : أي والله محتاجه اسافر
خالد : وين تبين ؟
بدرية : ابي اروح كندا
خالد : ماشي الحين بدور احلى حجز لأحلى بدوره
بدرية بابتسامه : الله يخليك لي
خالد : بدووره تدرين شنو ودي بس ما تضحكين
بدرية : شنو ؟
خالد : اروح المدينة الترفيهيه وافصل
بدرية : الله انا ودي بعد
خالد : عيل روحي لبسي
بدرية : وناااسه اوووكي انفخ خدك
خالد ونفخ خدوده : امووووووووووووواه
خالد : روحي يالله لبسي
بدرية : اوكي
(( بيت بو بدر ))
بدر : سااااااااره ساااااااااااااره
ساره : نعم
بدر : نعامه ترفسج ليش ما تردين أي لاهيه بالتلفونات صارلي ساعه ادق عليج مشغول
ساره بتوتر : أي والله العظيم اكلم رفيجتي
بدر بشك : بس انا ما سألتج
ساره : نزين شتبي ؟
بدر : أطر منج انا ابوج
ساره : شنو يبه
بدر : بسافر اليوم الليله على الساعه 12 وبرد بعد اسبوع دقي على وحده من عماتج تييييج البيت تسليج
ساره وعجبتها الفكره : لا عادي عادي انا بروحي او اقول لرفيجتي تنام عندي
بدر : ماشي المهم وحده تكون معاج لا سمح الله صار فيج شي
ساره : ماشي يبه تروح وترد بالسلامه
بدر : الله يسلمج مع السلامه
ساره : مع السلامه
...
تروح ساره وتكلم واحد من اللي تعرفهم
ساره : الووو
فرحان : هلا والله بهالصوت
ساره : فوفو بقولك مفاجئه
فرحان : فرحيني واكون صج فرحان ولد بو بدر
ساره : ابوي بسافر اليوم وببقى بروحي شرايك تيي اليوم تسهر عندي
فرحان : تتكلمين جد
ساره : جد الجد
فرحان : اليوم الليله انا عندج
ساره : اوكيك باي
فرحان : باي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-14, 10:16 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالمدينة الترفيهيه
شيخة : وااااااااااااااااااااي ودي العب بعيد أيام الطفولة ولحد يعلق سيده ابي عالم المستقبل
نوره تساسر : هاذي اللي بتفشلنا
جاسم : ههههههه تبي المستقبل ختروح الماضي هاذي خخخخ
شيخة تطالعهم بطرف عين : شتقولون انتو ؟
نوره : ولا شي وين علي وفيصل
شيخة : أي صح وينهم
علي اييي ويطق ظهر شيخة على خفيف
بس بالنسبة لشيخة جايده لانها طايحه ويالله تمشي وردت علي : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
وبدت شيخة تبجي اللي تفهم الموضوع فيصل لانها طيحتها كانت حيل كبيره
علي : شيوخ اتغشمر
شيخة : اا أأ أأ أأ
علي : شيخة تكلمي شفيج
فيصل : علي توها طايحه شيخة علينا بالبيت وظهرها يعورها
علي يلتف يبي مكان لقة انه في كراسي شال شيخة وراح يقعدها
جاسم ونوره فاتحين حلجهم شلون يشيلها ؟
فيصل مبتسم على رومانسية علي
شيخة ويهها احمر بنفس الوقت مستانسه
علي يحط ايده على ظهرها ومسحها ويطقها على خفيف (( شغل دكاتره ))
علي : الحين يعورج ظهرج
شيخة مستحيا : لا خلاص
علي : شيوخ اذا صج يعورج قولي لي ما اوقف مو تستحين يالله ترى نرد البيت
شيوخ : يعور شوي
علي متوهق يقول لها واله لا
علي : شيخة ممم ابي اشوف ظهرج مورم واله لا
شيخة : هااا
علي : عشان اعرف يقول فيصل انج طايحه
شيخة تبجي مثل اليهال : انا كنت امشي اهىء اهىء وكان جاسم ينقط من القلاص ماي وطحت
واهني تطيح شيخة على صدر علي وتبجي

فيصل : هاااذي اللي تبي تفضحنا الناس قاعده تطالع
علي : شوفو انا بروح انا وياها السياره وانتو روحو لعبو بشوف ظهرها واييي
فيصل : شنو
علي : فيصل انا دكتور وقبل كل شي انا زوجها
فيصل يبتسم : لا مو قصدي بس عبالي انكم بتروحون
علي : يالله شيخة
شيخة قامت : ااه
علي : تقدرين تمشين
شيخة : ايه
واهم رايحين كانت شيخة تسند نفسها بعلي وعلي يساعدها توهم بيطلعون واله خالد وبدرية جدامهم
صوب بدرية وخالد
بدرية : هاذي شيخة وعلي ويي شيخة شفيها بروحها
خالد يطالعها ويشوف علي شلون واضح الاهتمام فيها وده يروح يلمها وده يمسكها تعوذ من ابليس وراح صوبهم
شيخة :أي ما اوصيج لعبي الجندول بدالي
علي : شفتي يا بدرية ما تيووز
بدرية : هذا اللي حلو فيها
خالد : السلام عليكم
شيخة قلبها بدى يدق بدت ترجف مو قادره توقف لا وجدام منو جدام حبيبها الأولي حبيبها اللي خانها
...............................
علي : وعليكم السلام شلونك خالد ؟

خالد بنفسية : الحمدالله
علي : هاذي شيخة زوجتي
خالد في نفسه جعلك الموت قبل لا تقول زوجتي ااااخ يا كرهك
خالد : أهلن
شيخة والكلمة تطلع بالغصب والويه أحمر : هلا فيك
علي : يالله نمشي شيوخ
بدرية : ما تشوفين شر شيوخ
شيخة : الشر ما يييج حبيبتي
خالد : عسى ما شر
تلاقت عيونهم وكل عين تقول للثانيه لج وحشه مشتاقه لج وينج وينج من زمان
شيخة : الشر ما يييك وتلتف صوب علي : علي
علي : عيونه
بدرية : يؤيؤيؤ انا بروح يالله خلود
خالد : يالله بالإذن
علي : اوكي احنا بنروح شوي وبنرد
بدرية : يالله نشوفكم
علي : فمان الله
خالد يساسر نفسه : دفعة مردي
بدرية : سمعتك عيب
خالد : امشي لا أفصل عليج
بدرية : ههه يالله
(((((((((((,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,)))))))))))))
صوب شيخة وعلي بعد ما قعدها بالكشن اللي ورى والجو متوتر بينهم
شيخة : علي والله ما لا داعي انا بخير
علي : ادري انج مستحية وما اقص عليج انا متوتر بس انا خايف عليج انا بشوف ظهرج وبلمسه والمكان اللي يعورج قولي لي عشان اشوفه خطر واله لا
شيخة : يعني اللي نسويه مو عيب
علي : انا زوجج يا شيخة
شيخة : مممم
علي يبلع ريقه : ممكن تلفين
شيخة : اوكي
وتلف بهدوء
يرفع علي البلوزه واهو مغمض هههه ويحاول يتوصل وين العوار
شيخة : هههههههههههههههه
علي : شضحكج يا هبله
شيخة : أحس انك تدغدغني
علي : شيوخ اتي عياره عيل
شيخة : ههههههههههه خلاص والله ما فيني شي امش نروح
علي : الشرهه علي زين هههههههههه
شيخة : والله كان يعور واسأل اخواني طحت
ولفت عليه وقالت : بس من لمستني احس اني شفيت علي
علي وحس انه دااايخ حيل : همممم ؟
شيخة ومتردده ومتوتره بس بتقول له كلمة ماهي طويله ولا قصيره قالت له
الحين عادي ألعب
علي واللي كان متوقع كلمة أحبك هههه وحتى انتو هه : عادي امشي
شيخة : شيلني
علي : شكلج تعودتي
شيخة : هههههههههههههههههه لا خلاص يالله نروح
علي : يالله
شيخة : عطني ايدك
علي مبتسم : يالله نروح
شيخة : شوف اول شي نروح لعبة الصاروخ بعدين اللي تلف اللي يمها نسيتها جنه عاصفه الصاروخ ووو ...... و ............... و ............ وقرقة شيخة كأنها ياهل
علي يسمع ومبتسم وشيخة تسحبه من مكان لي مكان اخر شي شافو فيصل وجاسم ونوره صافين دور للجندول
شيخة بصراااخ : علااااااوي اخواني كاهم
علي يضحك : هبله امشي معاهم
شيخة : يالله
بعد ما مر ثلاث ساعات
علي : شيخوه والله تعبت شوفي اخوانج واختج والله تعبو
شيخة تطالعه بطرف عين : نوروه بعذرها لابسه كعب وانتو بالله اعذركم بشنو
علي : انتي شلابسه بريولج
شيخة بأتكيت : حذاء
علي : نزين ما تبين تتعشين
شيخة : جم الساعه الحين
فيصل : يووووه الساعه 11 انا ميت يووع وبنروح انا وجاسم ونوره ناكل وانتو كيفكم
شيخة : عيايز زين
علي : يالله يا عمري ناكل وبعدين نكمل
شيخة : زين
علي : لا وطنية
شيخة : شوف لي قلتها انا تضحك بس انت قلتها بااايخه
علي : عااادي
شيخة : لا اتوماتيك هههههههههههههههههههههه
علي : سخيفه
شيخة : جعلك ما تعرس زين
علي : لا تكفيييين انا شصبرني 6 شهور
شيخة : مو شايف خير ههههههههههههه
علي : اكيد مو شايف وحده بجمالج
شيخة مبتسمه : نزين عادي نروح نركب انا وياك المنخل تكفى اخر مره والله وراها نتعشى وما نلعب الا سندباد هاذي ما تتعب فيها تكون كله قاعد واهي تمر على وحوش كبيررررررررره وصغيييييره
علي : الله يعطيج العقل امشي حلفي انها اخر لعبه
شيخة : والله
علي : يالله امشي يا بقره
شيخة : نزين يا ثور
علي عصب : عيب
شيخة : استغفر الله اذا انا بقره منو زوجي يعني خروف اكيد ثور اففف
علي : امشى الله يصبرني
شيخة : يووووووووووووووه شوف الطابور والله لو نناقز سنه مراح نوصل
علي ووده ياخذها من راسها ويسحبها المطعم يوووعان : خلاص نتعشى ونييي
شيخة : اففف يالبطيني يالله وين بنتعشى
علي : راحو اخوانج ماكدونلز
شيخة : واو عليهم ذوق يالله خلنا نروح
ومشى علي قدامها
شيخة : بصراااخ : علييييييييي
علي لف مخترع : شفيج ؟
شيخة : تعال امسك ايدي ووديني انا مو زوجتك
علي مبتسم على خبالها : امشي يالله
شيخة بابتسامة رضى : يالله عيل
وبعد ما قضوا اليوم كله ردوا البيت تعبانين وفيصل ما خلى شي ما قاله لامه وابوه عن شيخة وخبالها اللي مو راضيه تعقل كلش
وشيخة مقتنعه بنفسها اهي ظريفه على قولتها
نوره نامت اهي وجاسم ولا حسوا بالدنيا من التعب
علي اتصل في شيخة وسهروا بالمكالمات لي الساعه 6 الصبح
وبالأخير علي مراح الكلية ولا شيخة راحت :> الكل نايم بالعسل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.