آخر 10 مشاركات
رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          رواية : بريق الماس من تأليفى "مكتملة" (الكاتـب : medowill1982 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]

قديم 30-04-14, 05:14 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي وجميل أنت يا سيدي الكاتبة / عروقي تحتويك , مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px groove crimson;"]





الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم حبايبي نقدم لكم رواية اماراتية ان شاء الله تعجبكم





قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:31 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~
غبار ملأ تفاصيل حكايتنا .. وذكريات تعشش بين جوانبها خيوط العنكبوت .. هكذا كنا وأصبحنا .. فمن أن لتقول أن الحب باقيا لا يموت !
إقفلتها لكي افتحها من جديد من اجل بعض التغييرات فعذروني ،،!
روايتي وجميلٌ انتَ ياسيدي اتركها بين أيديكم متأمله ان تعجبكم ..!
فلا تبخلو علي بالرد مدح كان او انتقاد ...!!
ملاحظة ؛ لا أحلل نقل الرواية بدون اسم الكاتبة عـروقيـ? تحتويـگ
عـروقيـ? تحتويـگ..

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 1
لا قـلــت احـبــك والله انـــي احبك وزود(ن)على حبي انا ميت(ن)فيك
الـشـاهــد الـمـعـبـود ربــــي وربك اني علـى طــول الدقـايـق احاتـيـك
ودي اشـيـلـك يـــا حـيـاتـي واذبك بين الـفـؤاد وبـيــن قـلـبـي وخـلـيـك
تحطب اضلوعـي والضمايـر مشبك تشعل بـهـا حب(ن)غـرامـه يدفـيـك


صدمة البداية ..!

نظرته وهي مب مصدقة الي يقوله ؛ ابويه انت شو تقول
؛ كلامي ما أعيده
شعور غريب جاء لها تشعر وكان الي يكلمها مب أبوها شخص ثاني شخص تجرد من الانسانية ؛ابويه انت مستوعب الي تقوله انت ترميني للهلاك
أبوها بقسوه ؛ لا والله لا يكون تريديني اخلي شركتي تخسر عشان خاطرج
نزلت دموعها على خدها وهي للحين مب مصدقة أن الي يكلمها أبوها ؛انا بنتك ابويه الفلوس مب كل شي
أبوها ؛ تبين تعلميني شو اسوي ولا شو ما اسوي يا بنت
كانت تحاول قد ما تقدر انها ما ترفع صوتها عليه في النهاية هو أبوها وهي تحترمة : ابويه هب قصدي بس الفلوس تتعوض وانا
قاطعها بحده ؛انا ياي اقولج الي عندي ما أتناقش وياج

.. نزلت على الارض وهي تبكي بشكل يكسر الخاطر تنهد أبوها وطلع من غرفتها بعد ما رمى عليها كلام عمرها ما توقعته منه ..!
سمعت صوت من ورآها يناديها بحنان ؛ Miss Shamma
قامت من مكانها والتفت للوراها وقالت بهدوء ؛Catherine I want to stay on my own
كاثرين بشفقه؛ ok

..، شما؛16 عاما بنت طيبه وحنونه ماتت أمها قبل 10 سنوات وهي تعيش مع أبوها وهي بنته الوحيدة أبوها مدلعنها كثير خاصه انهم عائلة غنيه شما الكل معجب فيها شعرها اسود طويل يوصل لركبها بشرتها بيضا وناعمة مثل الأطفال خدودها ورديات انفها صغير شفايفها ورديات صغار مثل الكوريين عيونها خضر ورثتها من أمها السورية رموشها طوال وحلوات طولها 160 وزنها 42 عندها غمازه وحده في خدها اليمين بشرتها شفافة لدرجه ان عروقها وأضحات ..،!
..، كاثرين 42 عاما مربية شما تحبها وايد وتعتبرها مثل بنتها ربتها من ماتت أمها ..!
..، محمد أبو شما 40 عاما رجال غني ويملك شركه معروفه في جميع أنحاء العالم طيب القلب يحب بنته ومدلعنها كثير بس شو الي خلاه يتغير مافي احد يعرف ..!

بعد يومين ..
سور كبير يحيط بذاك القصر الرائع قصر كالقصور التي لا نجدها الي في القصص الخيالية والروايات
قصر يبتعد بعض الكيلومترات عن مدينة أبوظبي ..!

ينادي الخدم بغضب ؛ Catherine
كاثرين ؛ Yes sir
نظر اليها لفترة لم تتعدى الدقيقة وقال ؛ Where's Shamma
كاثرين وقد بدا عليها القلق ؛Mr. Mohammed Shamma did not come out of her room of yesteryear
محمد ببرود قاتل ؛Why
كاثرين ؛Sir, yesterday you told her that news
محمد تنهد وحاول اخفاء قلقه الذي كان واضح بالنسبة لكثرين؛Did she eat
كاثرين فرحت بقلقه وجاءتها فكرة ان ربما سوف ينسى الموضوع ؛no sir
محمد عاد له البرود القاتل؛ Tell her to eat and I have not changed my opinion
كاثرين عادت ملامحها للحزن والعبوس والقلق من مستقبل انستها الصغيرة ؛ ok sir

غادرت كاثرين غرفة الجلوس ..!
محمد ؛ سامحيني يا بنتي بس ما عندي حل ثاني اذا رفضت بتدمرين اكثر ..،
..! صرخت بغضب ؛ مابي اكل طلعي برا
كاثرين بخوف عليها ؛ Please calm down
ردت عليها وهي تبكي ؛ مابي قولي لابوي اذا زوجني غصب عني بقتل نفسي فاهمة
كاثرين ؛ I do not understand what you are saying
جون ؛ What happened mother
كاثرين ؛ John the doctor
جون ؛ ok

جاء الطبيب وإعطاء شما أبرة مهدئة بعد معانه معها محد يلومها ..،
تنهد محمد بقلق ما يدري شو يسوي يحقق رغبه بنته ويخسر شركته وثروته كلها ولا يزوجها من رجال اكبر منه بكثير وهي بهذا العمر ..!
قلبه يقوله بنتك اهم من الفلوس ومن كل شي و عقله يقوله بتخسر فلوسك يا محمد البنت بتعيش عند ريلها معززه مكرمة ما بتخسر شي وبعدين اذا انت رفضت بنتك بتروح فيها اذا وافقت بتكون بخير وكالعادة العقل ينتصر على القلب ..! بس لين متى ؟
أبوظبي .....،
يالس جدام البحر وسرحان مب حاس بالدنيا ..! حس بأيد تلمس كتفه التفت وشاف صديقة يبتسم له ..
:شوفيك سرحان صار شي اتصلت علي وقلت لي تعال البحر شو صار يوسف
يوسف ابتسم لصديقه بس كان واضح انه متضايج من شي؛ لاااه ما صار شي حرام ايلس وياك
ارتاح شويه ؛ لاااه مب حرام بس مب من عادتك تيلس على البحر وتسرح جي
عدل من جلسته وجابله ؛سواف أقولك شي
سيف بهتمام ؛ شوه قول
يوسف رجع يجابل البحر ؛ تتذكر شما
سيف رفع حواجبه مستغرب ؛شما تقصد شما محمد ال.... ؟
يوسف ؛ هييه
سيف زاد استغرابه شو الي ذكر يوسف فيها ؛ شو فيها
يوسف ؛انت تعرف اني احبها
سيف ؛ هييه كنت تحبها
يوسف ؛ كنت ومازلت
سيف انصدم من كلام رفيجه ؛ من صدقك انت
يوسف ؛ سيف هذي الأمور ما ينمزح فيها
سيف ؛ ليش تقولي الحين
يوسف ؛لاني اريد أخطبها
سيف وقف من مكانه وقال بصدمة ؛ يوسف شو صاير لك انت البنت عمرها 16 وانت بعدك 19بعدين بعد الي صار مستحيل توافق عليك
يوسف ؛ ويعني بس بخطبها بعدين بنتزوج وبتوافق اكيد هي تحبني
سيف يلس يطالع يوسف وهو مستغرب منه ؛ وأهلك يوسف
يوسف استغرب ؛ شو فيهم
سيف ؛ اذا قالو لك من وين عرفت شما بتقول لهم الصج
يوسف بلع ريجه وهو ناسي أهله ؛شو الحل
سيف ؛ الحل انك تنساها
يوسف ؛ مستحيل انت تعرف اني اموت فيها كيف تريدني أنساها
تنهد سيف وهو ساكت يحاول يلقى حل لصديقه ...،

يوسف 19 شاب طيب وحلو هو من العين كان يحب شما وللحين يحبها عيونه بنيه وشعره اسود يوصل لنص رقبته طويل ووزنه 65 ..!
سيف 19 مشاغب بس طيب يحب يسوي مقالب صديق طفوله يوسف عيونه سود وشعره بني طويل شويه اقصر من يوسف بشويه ووزنه 68 ..!

السموحه لاني قفلت الرواية ورجعت انزل موضوع ثاني بس لازم أقوم ببعض التعديلات عليها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:32 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~
غبار ملأ تفاصيل حكايتنا .. وذكريات تعشش بين جوانبها خيوط العنكبوت .. هكذا كنا وأصبحنا .. فمن أن لتقول أن الحب باقيا لا يموت !
إقفلتها لكي افتحها من جديد من اجل بعض التغييرات فعذروني ،،!
روايتي وجميلٌ انتَ ياسيدي اتركها بين أيديكم متأمله ان تعجبكم ..!
فلا تبخلو علي بالرد مدح كان او انتقاد ...!!
ملاحظة ؛ لا أحلل نقل الرواية بدون اسم الكاتبة عـروقيـ? تحتويـگ
عـروقيـ? تحتويـگ..

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 1
لا قـلــت احـبــك والله انـــي احبك وزود(ن)على حبي انا ميت(ن)فيك
الـشـاهــد الـمـعـبـود ربــــي وربك اني علـى طــول الدقـايـق احاتـيـك
ودي اشـيـلـك يـــا حـيـاتـي واذبك بين الـفـؤاد وبـيــن قـلـبـي وخـلـيـك
تحطب اضلوعـي والضمايـر مشبك تشعل بـهـا حب(ن)غـرامـه يدفـيـك


صدمة البداية ..!

نظرته وهي مب مصدقة الي يقوله ؛ ابويه انت شو تقول
؛ كلامي ما أعيده
شعور غريب جاء لها تشعر وكان الي يكلمها مب أبوها شخص ثاني شخص تجرد من الانسانية ؛ابويه انت مستوعب الي تقوله انت ترميني للهلاك
أبوها بقسوه ؛ لا والله لا يكون تريديني اخلي شركتي تخسر عشان خاطرج
نزلت دموعها على خدها وهي للحين مب مصدقة أن الي يكلمها أبوها ؛انا بنتك ابويه الفلوس مب كل شي
أبوها ؛ تبين تعلميني شو اسوي ولا شو ما اسوي يا بنت
كانت تحاول قد ما تقدر انها ما ترفع صوتها عليه في النهاية هو أبوها وهي تحترمة : ابويه هب قصدي بس الفلوس تتعوض وانا
قاطعها بحده ؛انا ياي اقولج الي عندي ما أتناقش وياج

.. نزلت على الارض وهي تبكي بشكل يكسر الخاطر تنهد أبوها وطلع من غرفتها بعد ما رمى عليها كلام عمرها ما توقعته منه ..!
سمعت صوت من ورآها يناديها بحنان ؛ Miss Shamma
قامت من مكانها والتفت للوراها وقالت بهدوء ؛Catherine I want to stay on my own
كاثرين بشفقه؛ ok

..، شما؛16 عاما بنت طيبه وحنونه ماتت أمها قبل 10 سنوات وهي تعيش مع أبوها وهي بنته الوحيدة أبوها مدلعنها كثير خاصه انهم عائلة غنيه شما الكل معجب فيها شعرها اسود طويل يوصل لركبها بشرتها بيضا وناعمة مثل الأطفال خدودها ورديات انفها صغير شفايفها ورديات صغار مثل الكوريين عيونها خضر ورثتها من أمها السورية رموشها طوال وحلوات طولها 160 وزنها 42 عندها غمازه وحده في خدها اليمين بشرتها شفافة لدرجه ان عروقها وأضحات ..،!
..، كاثرين 42 عاما مربية شما تحبها وايد وتعتبرها مثل بنتها ربتها من ماتت أمها ..!
..، محمد أبو شما 40 عاما رجال غني ويملك شركه معروفه في جميع أنحاء العالم طيب القلب يحب بنته ومدلعنها كثير بس شو الي خلاه يتغير مافي احد يعرف ..!

بعد يومين ..
سور كبير يحيط بذاك القصر الرائع قصر كالقصور التي لا نجدها الي في القصص الخيالية والروايات
قصر يبتعد بعض الكيلومترات عن مدينة أبوظبي ..!

ينادي الخدم بغضب ؛ Catherine
كاثرين ؛ Yes sir
نظر اليها لفترة لم تتعدى الدقيقة وقال ؛ Where's Shamma
كاثرين وقد بدا عليها القلق ؛Mr. Mohammed Shamma did not come out of her room of yesteryear
محمد ببرود قاتل ؛Why
كاثرين ؛Sir, yesterday you told her that news
محمد تنهد وحاول اخفاء قلقه الذي كان واضح بالنسبة لكثرين؛Did she eat
كاثرين فرحت بقلقه وجاءتها فكرة ان ربما سوف ينسى الموضوع ؛no sir
محمد عاد له البرود القاتل؛ Tell her to eat and I have not changed my opinion
كاثرين عادت ملامحها للحزن والعبوس والقلق من مستقبل انستها الصغيرة ؛ ok sir

غادرت كاثرين غرفة الجلوس ..!
محمد ؛ سامحيني يا بنتي بس ما عندي حل ثاني اذا رفضت بتدمرين اكثر ..،
..! صرخت بغضب ؛ مابي اكل طلعي برا
كاثرين بخوف عليها ؛ Please calm down
ردت عليها وهي تبكي ؛ مابي قولي لابوي اذا زوجني غصب عني بقتل نفسي فاهمة
كاثرين ؛ I do not understand what you are saying
جون ؛ What happened mother
كاثرين ؛ John the doctor
جون ؛ ok

جاء الطبيب وإعطاء شما أبرة مهدئة بعد معانه معها محد يلومها ..،
تنهد محمد بقلق ما يدري شو يسوي يحقق رغبه بنته ويخسر شركته وثروته كلها ولا يزوجها من رجال اكبر منه بكثير وهي بهذا العمر ..!
قلبه يقوله بنتك اهم من الفلوس ومن كل شي و عقله يقوله بتخسر فلوسك يا محمد البنت بتعيش عند ريلها معززه مكرمة ما بتخسر شي وبعدين اذا انت رفضت بنتك بتروح فيها اذا وافقت بتكون بخير وكالعادة العقل ينتصر على القلب ..! بس لين متى ؟
أبوظبي .....،
يالس جدام البحر وسرحان مب حاس بالدنيا ..! حس بأيد تلمس كتفه التفت وشاف صديقة يبتسم له ..
:شوفيك سرحان صار شي اتصلت علي وقلت لي تعال البحر شو صار يوسف
يوسف ابتسم لصديقه بس كان واضح انه متضايج من شي؛ لاااه ما صار شي حرام ايلس وياك
ارتاح شويه ؛ لاااه مب حرام بس مب من عادتك تيلس على البحر وتسرح جي
عدل من جلسته وجابله ؛سواف أقولك شي
سيف بهتمام ؛ شوه قول
يوسف رجع يجابل البحر ؛ تتذكر شما
سيف رفع حواجبه مستغرب ؛شما تقصد شما محمد ال.... ؟
يوسف ؛ هييه
سيف زاد استغرابه شو الي ذكر يوسف فيها ؛ شو فيها
يوسف ؛انت تعرف اني احبها
سيف ؛ هييه كنت تحبها
يوسف ؛ كنت ومازلت
سيف انصدم من كلام رفيجه ؛ من صدقك انت
يوسف ؛ سيف هذي الأمور ما ينمزح فيها
سيف ؛ ليش تقولي الحين
يوسف ؛لاني اريد أخطبها
سيف وقف من مكانه وقال بصدمة ؛ يوسف شو صاير لك انت البنت عمرها 16 وانت بعدك 19بعدين بعد الي صار مستحيل توافق عليك
يوسف ؛ ويعني بس بخطبها بعدين بنتزوج وبتوافق اكيد هي تحبني
سيف يلس يطالع يوسف وهو مستغرب منه ؛ وأهلك يوسف
يوسف استغرب ؛ شو فيهم
سيف ؛ اذا قالو لك من وين عرفت شما بتقول لهم الصج
يوسف بلع ريجه وهو ناسي أهله ؛شو الحل
سيف ؛ الحل انك تنساها
يوسف ؛ مستحيل انت تعرف اني اموت فيها كيف تريدني أنساها
تنهد سيف وهو ساكت يحاول يلقى حل لصديقه ...،

يوسف 19 شاب طيب وحلو هو من العين كان يحب شما وللحين يحبها عيونه بنيه وشعره اسود يوصل لنص رقبته طويل ووزنه 65 ..!
سيف 19 مشاغب بس طيب يحب يسوي مقالب صديق طفوله يوسف عيونه سود وشعره بني طويل شويه اقصر من يوسف بشويه ووزنه 68 ..!

السموحه لاني قفلت الرواية ورجعت انزل موضوع ثاني بس لازم أقوم ببعض التعديلات عليها
عروقي تحتويك
وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 2


أنا آنتـظـرك قـبال بيـتك واتـصـل بـك كل يـوم
أنا احتقـر نفسـي مـعك وارضى ولـو بالمهـزله ؟
أنا احلم بلمسـة يـدك واصحـى علـى صوتك وانـوم
انا اتحـمـل من جـفاك الـلــي مـحد يستحـمـلـه ❤️

ثانوية التكنولوجيا رآك ..،
كانت تستمع لشرح الاستاذ بكل اهتمام هذي المادة الوحيدة الي ما تحوم جبدها يوم تحضرها كانت اشطر طالبه في هذي المادة تكتب كل الملاحظات الي يقولها الاستاذ بدون ما يطلب هذا الشي ..!
سمعت احد يهمس بسمها التفت لليمين وشافت صديقتها تناديها ردت عليها بهمس ..!
؛شويخ شوفيج تزاقريني
شيخه ؛شوق براويج شي طر قسم بالله
شوق بعصبيه لانها تناديها عشان توريها شي وأكيد شي سخيف كالعادة ؛ اوه منج بعدين خليني اركز
شيخه سوت لها مالت بيديها ..!

بعد الحصه ..!
شيخه ؛شوقي شوقي
شوق ؛ ها خير بلاج
شيخه ؛بحماس تعالي بوريج شي
شوق ؛ شو
شيخه ؛اقولج لقيت في النت شات طر اسمها شات الوصل
شوق تعرف سوالف شيخه دوم تريدها تدخل شات وهي ترفض ؛في أحلامج
شيخه ؛شوف بليز والله حلوة ولا تخافين ..
شوق بطبعها تحب التحديات ؛ما اخاف
شيخه بحماس : يلا سجلي
شوق ؛ أوك بس عشان ما تقولين خوافه

سجلت شوق وكالعادة شافت ناس يدردشون وكلامهم سخيف ..،!
شوق؛ سخافه وربي
شيخه ؛ والله حلوة دخلي كل يوم اوك
شوق ؛يصير خير

شوق 15 سنه بنت حبوبه وطيبه تعشق الانمي والتحدي بس خوافه شعرها اسود يوصل لآخر ضهرها ترفعه ذيل حصان عيونها بنيه وزنها 47 وطولها 159
شيخه 15 سنه راعيه مشاكل دفشه تحب تدخل الشات اربع وعشرين ساعة شعرها اسود قصتنه بوي عيونها بنيات وزنها 45 وطولها 160

بعيد عن الامارات وعن الخليج ...!
إيطاليا .. جامعة روما سابينزا ..!
في أحد مطاعم الجامعة كانو ثلاثة يجلسون مع بعض ويتكلمون عن أمور شتى وكان واضح من شكلهم انهم عرب ..!
ضحك على تعليق صديقة على واحد من الأجانب ؛ هههه الله يرجك وش تقول انت حمود أعقل
حمد ؛ لا صج شوفو كيف شكله عافانا الله تقول طالع من المجاري
محمد ؛ ايه لا تتكلم اكثر اخاف بعد كم دقيقة ألقى نفسي عند باب الجامعة مطرود
حمدان ؛ مدام حمد الي يحش اشهد ان مطرودين
حمد طالعهم شويه بعدين قال ؛ هب منكم من الي يريد يونسكم
حمدان؛ هههه خلاص يا رجل ما قلنا شي لا تزعل
محمد ؛ يلا شباب على المحاظرة لا نتاخر ما فيني على حشرة الدكتور ذا
حمدان وحمد؛ يلا لتس قو ��

في قاعة المحاظرة ..!
(الكلام بيكون بالإنجليزي بس انا بحطه بالعربي ...،!
الدكتور ؛ يا طلاب اليوم سيأتي إلينا طالب جديد رحبو به رجاء تفضل هذا هو وليد من قطر سوف يدرس معانا من الان
الطلاب ؛ مرحباً وليد
الدكتور ؛ حسنا لنرى اين ستجلس اممم نعم بجانب أصدقاءك العرب هناك (أشر على الشله )
راح وليد ويلس جنب حمدان حمد أشر له هاي �� خبل ذا الولد
الدكتور؛ حمد انتبه لا تكن مزعج
حمد ؛ أسف
حمدان ومحمد ؛ ههههههاي
حمد ؛ جب

حمد 18 شاب خبل ومرح ويحب يحش في الناس شعره بني فاتح وعيونه عسليات طوله 165 ووزنه 59
حمدان 18 هادي جدا بس مرات يستوي خريش مثل حمد شعره اسود طويل وحلو وكثيف وعيونه عسليات طوله 167 ووزنه 67 وسيم وسيم وسيم ��
محمد 18 ثاني أخبل واحد بس مب وايد خبل يعني بحدود هع شعره بني غامض وعيونه سود ووساع طوله 166 ووزنه 66
وليد 18 سنه شاب هادي جدا ضعيف شخصيه وفيه مرض انه يكون إنسان منعزل مب توحد بس قريب من التوحد عيونه بنيه وشعره اسود طويل لكتفه طوله 167 ووزنه 64 قطري
عودة الى الامارات ...!
العين ~ بوادي مول ~ ستاربوكس
سيف معصب من عناد يوسف ؛يوسف ��
يوسف ؛سيف تعرف اني احبها لين متى يعني لو راحت مني
سيف بنرفزه ؛تعرف شو روح أخطبها بس انا اريد اعرف اهلك شو بتقول لهم بتكذب عليهم يوسف
يوسف ؛ لا ما بكذب
سيف :شو بتسوي بتقول لهم الصراحه انك كنت ولد طايش وتعرفت عليها ورمستها وفي اليوم الي حاولت فيه انك تأخذ شرفها حبيتها
يوسف بضيج ؛ مابا اقولهم سواف ساعدني الله يخليك والله احبها
سيف حاس بالي في قلبه بس لو قال لأهله هو الي بيتضرر والبنت وياه؛انت اصبر وان شاء الله نلقى حل

ف ، ي مكان اخر ~ أبوظبي

فتحت عيونها بتعب وهي تحس بصداع مب طبيعي ضحكت باستهزاء اكيد بيصدع راسي صار لي يومين ابكي دخلت الحمام أخذت شور دافي طلعت ولبست قميص وردي عليه ورود يوصل لنص الفخذ وبنطلون يوصل للركبة رفعت شعرها وحطت روج وكحال على السريع قالت بينها وبين نفسها
تعبت من كثر البكي تعبت من احبس نفسي في الغرفة لين متى خلاص ابوي مستحيل يتراجع في قراره وأنا لازم اخضع للواقع ..!

نزلت الدرج بهدوء كانت الساعة 11 فليل وهي صار لها يومين ما كلت شي دخلت المطبخ ونادت وحدة من الخدم ..!
شما ؛ احضري لي بعض الطعام الى غرفتي
الخادمة ؛ حسنا آنستي

دخلت غرفتها ويلست على السرير وفجأة رجعت لها الذاكرة سنه وراء لما كان في حياتها يوسف
شما بصوت خافت ؛ الله يسامحك يا يوسف كنت احبك وأموت فيك طلعت واحد كذاب ..
تذكرت لما اتصل عليها ويلس يترجاها انها تسامحه وانه يحبها بس داست على قلبها وتركته نزلت دموعها بصمت ليش خليتيني امي محتاجه لج ابويه يريدني أتزوج واحد كبير انا بعدني صغيره ليش يصير فيني جي ليش ..!


في اليوم التالي ..،
إيطاليا .. جامعة روما سابينزا ..!
وليد كان يالس في المطعم روحه يتصفح رواية اجنبية لإغاثا كريستي جريمة في قطار الشرق السريع ومب منتبه للي حواليه فجاه حس ان في حد ييلس معاه رفع راسه وشاف الشله ..
حمد ؛ هاي وليد اخبارك ؟
وليد كان بادي عليه التوتر ؛ تمام
حمدان : ازعجناك
وليد ؛ لا عادي
حمد ؛ ليش نزعجه هو يحبنا صح وليدوه
محمد ضربه بالكتاب على راسه ؛ وليدوه في عينك عيب
حمد يحج راسه ؛ يا حيوان
محمد ؛ انت الحيوان
حمدان صرخ ؛ ايه جب عيب عليكم تتضاربون تقول يهال السموحه وليد
سحب حمد ومحمد ؛ يلا على المحاضرة
حمد بمرح ؛ وليد لا تتأخر
حمدان ؛ جب
حمد ؛ زين ياخي بلاك معصب

الامارات ~ دبي
يلست على سريرها وهي تبكي ؛ ليش اهلي ما يحبوني ليش يعاملوني جي انا بنتهم ليش
دخل أخوها ؛ صياحه وحده
ردت عليه بعصبيه ؛ جب اطلع برا
سالم ؛ وأي يا الدلوعه لا تموتين
قامت من مكانها ودزته برا وقفلت الباب
سالم من ورا الباب ؛ سلمى يا حيوانه انا اوريج
سلمى ؛ على تبن ~ تعجبني
سلمى وهي تمسح دموعها ؛ اوف يا ريتني مب بنتهم

سلمى 16 سنه بنت حلوة وايد وطيبه أهلها ما يعاملونها زين ما تعرف ليش شعرها اسود لين تحت كتفها بشوي عيونها بنيه طولها 164 ووزنها 51 ..
العين ~ فله يوسف ..!
سيف ؛ يا يوسف تراك رفعت ضغطي قلت لك بفكر بحل
يوسف ؛ لين متى يعني لو احد خطبها شو بصير ها
سيف ؛ يا يوسف يا روحي أسمع اهدأ اوك بقولك شي
يوسف ؛ قول
سيف ؛ باجر بنروح انا وانت نخطب شما
يوسف ؛ من صدقك وأهلي
سيف؛ بنحطهم تحت الامر الواقع
يوسف ؛ هييه بعدين منو بيخليني عنده بعد ما يتبرأ ابوي مني
سيف يوم سمع تعليقه نقع ؛ههههههههههاي لا تخاف
يوسف ؛ اخاف من أفكارك
سيف ؛ عيل خلاص خلها لين ما ايي احد ويخطبها قبلك
يوسف ؛ يخسي
سيف ؛ خلاص عيل
يوسف ؛ شوه بنقول حق أبوها
سيف ؛ لا تخاف خل كل شي على سيف
يوسف ؛ بنشوف

على فكرة يوسف بعد عائلته غنيه عشان جي هم فكروا ان أبوها ما بيرفض ..!

عودة الى رآك ~ في منزل شوق ..!
كانت يالسه تذاكر لانه ما بقى شي على الامتحانات النهائية بعد ما خلصت مذاكرة قررت انها تدخل الشات وتستكشف .. يا حب البنات للقافة ..!
دخلت الشات باسم ؛ A çяy σƒ ραi
كان كل الكلام نفس الشي .. شحالك .. شخبارك .. احبك .. ممكن نتعرف .. كم عمرك وجي .. الخ
شويه وشافت رساله لها على الخاص من شخص اسمه ؛ -¦ мαи ~ univeяse ¦-
-¦ мαи ~ univeяse ¦- ؛ هلا وغلا
A çяy σƒ ρα ؛ اهلين
-¦ мαи ~ univeяse ¦؛ شحالج الشيخه
A çяy σƒ ρα ؛ الحمدلله من صوبك
-¦ мαи ~ univeяse ¦؛ طيب طاب حالج انا عمر من الشارجه وأنتي
A çяy σƒ ρα ؛ شوق من راس الخيمه
عمر ؛ عاشت الأسامي شوق
شوق ؛ تعيش أيامك
عمر ؛ كم عمرج شواقي
شوق بينها وبين نفسها ؛ عاشو يدلع بعد ؛ 15 وانت
عمر ؛ 18 العمر كله غناتي
شوق ؛ وياك انا بروح الحين مع السلامة
عمر ؛ بحفظ الرحمان

شوق قفلت الشات ؛ خيبه كيف كلمته انا اوه طاف ما عليه خلني اذاكر احسن لي ..!
أبوظبي ~ عند شما ..!
نزلت من غرفتها بعد ما قررت انها تعيش حياتها وتنسى السالفه كانت لابسه فستان احمر يوصل لتحت ركبتها بشويه عليه طبقة شفافة وصندل احمر عليه لمعه حلوة وفاله شعرها حاطه مكياج خفيف شافت أبوها يالس يقرا الجريدة راحت عنده وبدلع ؛ شحالك بابا
محمد وهو فرحان انها رجعت مثل قبل ؛ بخير يا روح بابا حبيبتي ليش ما شفتج من يومين
شما ؛ سوري باباتي انت تعرف كنت متضايجه شويه
محمد ؛ والحين
شما ؛ عادي يعني
محمد ؛ الحمدلله المهم روح أبوها ما تزعل منه
شما ؛ مستحيل
محمد ؛ شما انا بسافر لندن ثلاث ايام عندي شغل مهم هناك
شما بضيج؛ اها
محمد ؛ لا تزعلين يا روحي كلها ثلاث ايام وبرجع اوك
شما ؛ تيب
محمد ؛ بتيلسين في البيت ولا بتروحين عند عمج
شما ؛ اممم بيلس في البيت انت ما بتتأخر صح
محمد ؛صح زين يلا الحين بروح الشركة مع السلامة
شما ؛ باي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:33 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـروقيـ? تحتويـگ
وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ ... 3
تلاقيني بدمع الشوق اذا ما جيت ببكيلك
حروف القاف لا شافتك من فرحه تغنّيلك
تهلّي بك وتنشد عنك يا قلبي: وش احوالك؟
عساك الدّوم بوصالي ولا تقطع مراسيلك

العين ~ بيت سيف ��
تغطا كامل وهو متنرفز من اخته الي ازعجته وهو نايم سيف بصوت مبحوح من النوم ؛ ريماس طلعي برى
ريماس بدلع ؛ ثواف قوم ماما تئيدك .!. سواف قوم ماما تريدك
سيف وهو يقوم ؛ يالله منج يالحشرة روحي عند امي وفكيني
ريماس وهي تطلع ؛ تعال بسعه .!. تعال بسرعه
سيف ؛ ههه شو هاي ما تعرف تتكلم ..!!.. الحمدلله والشكر تراها ياهل

دخل الحمام اخذ شور على السريع ولبس كندورة وسفرة ونزل كانت أمة يالسه تشوف التلفزيون حب رأسها ؛ صباح الخير امايه
امه بعصبيه ؛ اي صباح خير والحين الساعة 12 ما تقولي اي صباح ذا
ضحك عليها ؛ ههه هدي ام خليفة ترى ما تليق عليج العصبيه
امه فولت منه ؛ يا الهرم جب يلا روح عند قوم عمك وقول لهم باجر عزيمة عندنا
سيف ؛ دقي لهم ليش اروح
ام خليفه ؛ سيف روح احسن لاا
سيف ؛ خلاص خلاص لا تعصبين فديتج يلا بروح مع السلامة
ام خليفه ؛ الله يحفظك ويهديك

راح سيف عند قوم عمه ودق الجرس فتحت له بنت عمه ؛ هلا سيف
سيف اوه انا شكلي ببتلي؛ هلا سارة قولي حق عمي باجر عزيمة عندنا
سارة ؛ ان شاء الله
سيف ناظرها كانت ابد ما ساترة نفسها ؛ يلا باي
سارة ؛ باي

سارة 18 بنت دلوعة وتموت في سيف تحبه ودايم تتلصق فيه بس هو ما يحبها شعرها بني عيونها عسليه طولها 161 ووزنها 59 ..،
رآك عند عمر
( عمر قال لشوق انه من الشارجة كان يكذب )
كان يكلم شوق الي صارت تتكلم وياه عادي مثل الأصدقاء ...،
شوق : قول والله
عمر ؛ والله حبيبتي حلو الموقف صح
شوق ؛ ههه يب
عمر ؛ فديت الضحكة أنا

دق فونه رد عليه : هلا وغلا
.....؛ شحالك
عمر ؛ بخير طال عمرج
.....؛ اوه مستأنس
عمر بخبث ؛ اكيد شوق بين أيديه الفضل يرجع لج شواخ
شيخه ؛ هههه شفت حبي اي شي تطلبه اسويه
عمر ؛ لا تخافين تعالي عندي باجر ولج ألفين درهم
شيخه ؛ من عيوني
عمر ؛ يلا باي
شيخه ؛ باي

ما اقول غير الله يعينج يا شوق من الي بيصير ...
عند شوق كانت يالسه تكلم نفسها؛ يا ربي أنا ليش تعلقت فيه جي

دبي دار الحي ..،
كان وقت الغداء الكل يالس الا سلمى ومحد مهتم لها كأنها مب وحدة منهم ..،
خالد بستغراب ؛ وين سلمى
سالم ؛ ما ادري عنها

طنش ورجع ياكل ولا على باله ..
عند سلمى ..،
كانت يالسه تكلم رفيجتها ؛ اقولج ريم مب طبيعيين كأني مب بنتهم
ريم ؛ سلموه عادي كل الأهل جي ما يريدون يدلعون بناتهم عشان ما يضيعن
سلمى؛ يا ريم فهميني هم حتى ما يهتمون
ريم ؛ اقولج طنشيهم عادي طاف
سلمى ؛ اوك بكلمج بعدين باي
ريم؛ بباي


عند سيف طلع من بيت عمه وراح عند يوسف ..،
سيف : شحالك الشيخ ؟
يوسف ؛ بخير يلا رحنا
سيف يريد ينرفزة ؛ اوكيه خل نأكل شي نشرب قهوة على الأقل
يوسف ؛ اوه متفيج انت رحنا بسرعة
سيف؛ ههه أعصابك يلا رحنا الي يسمع انها بطير


إيطاليا .. جامعة روما سابينزا ..!
المحاظرة بدأت من ربع ساعة والموضوع كان عن السينما ولأول مرة الكل يعطي الدكتور ويه
طبعا الكلام بالإنجليزي بس انا بخليه بالعربي ..

الدكتور : حسنا المشروع هو ان أقوم انا باختيار مجموعات كل مجموعة تقوم بتصوير فيلم من تأليفهم ومدة الفلم لا تقل عن سبع دقائق وطولة لا يتعدا النصف ساعة اوك
الجميع ؛ اوك
الدكتور ؛ جيد جدا المجموعة الاولى ..؛ آدم .. سام .. جولي ..آنا .. فيصل ..جون
المجموعة الثانية؛ حمد .. حمدان .. محمد .. وليد .. كريستينا .. مارك
المجموعة الثالثة ....الخ

حمد ؛ يس
حمدان ؛ فرحان انت وويهك
حمد ؛ اكيد كلنا مع بعض
محمد ؛ زين والله

الدكتور ؛ سوف يتم عرض جميع الأفلام بعد أسبوع والفائز سوف يعرض فلمه على الجامعة كلها وسوف ينشر ...
هع يليتني معاهم ..، (نحن سوينا فيلم في المدرسة بس دقيقتين �� )
عند يوسف وسيف ..،

وقف جدام باب البيت بس ما قدر يمشي حبيبته هني لو شافها شو بتكون ردة فعلها بتوافق عليه ولا لا ما يدري ..،
سيف ؛ يوسف بلاك
يوسف ؛ سواف انا خايف ترفضني او يصير شي
سيف؛ لا تخاف وتوكل على الله يلا

دق سيف الجرس دقيقة وفتحت الخادمة الباب ..،
الخدامة ؛ هاي تفضل
دخلوا داخل وراحوا المجلس ..،
سيف ؛ يوسف شكله محد في البيت
يوسف ؛ ما ادري

عند شما قلت لها الخدامة أن في أحد في البيت .. نزلت وهي لابسه جنز وقميص اخضر فاتح ورافعة شعرها وحاطه مكياج خفيف ... الله يعينج بس
دخلت المجلس ؛ السلام عل انصدمت يوم جافت سيف ويوسف ؛ شو تسوون هني
يوسف : شما آنا
شما بعصبيه ؛ اطلع برى

طلعت ركض لغرفتها ويوسف كان بيلحقها بس سيف مسكه ..
يوسف ؛ سيف فجني
سيف ؛ خبل انت تريد أبوها يشوفك ونروح فيها ها

دخلت الخدامة ...،
سيف ؛ وين ابو شما
الخدامة ؛ بابا محمد يسافر شغل

سيف ؛ اوه يلا يوسف رحنا
يوسف ؛ مب قبل ما أكلمها
سيف : يوسف عن الغباء تعال

سحبه معاه بالغصب في السيارة كان يوسف يشوف الطريج وهو ساكت ومب معطي سيف ويه ...
عند شما .... خلوها للبارت الجاي
توقعاتكم لأحداث الرواية ..،


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:34 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـروقيـ? تحتويـگ
وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ ... 4
كم قلت لك في غيبتك وش كثر ابيك
اشتقت لك تقول لي وانا بعد

شما ..،
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ودخلت في دوامة من البكاء وما كانت تحس بصوتها الي بدا يعلى ؛ ليش شفته ليش .. ليش هو هني اكيد يريد يقول حق ابوي عن كل شي اكيد ياي يدمرني ... / أعتقد انج فهمتي غلط يا شما ..،
سلمى ..،
كانت تشوف إخوانها وهم يلعبون بليستيشن
سالم ؛ سلمى اريد ماي
سلمى ؛ هكو الدرب
سالم التفت لها بعصبية ؛ لا والله اقولج روحي ييبي ماي
سلمى قامت واقفه ؛ اوه تريد ماي روح ييب حق نفسك اخدم نفسك بنفسك انا مب يايبه لك شي

ورحت غرفتها وهي معصبة منه ؛ اوف يقهر مالت عليه
وهي تصعد الدرج سمعت أبوها يناديها راحت مكتبه ؛ هلا ابويه ناديتني
ابو خالد ؛ هييه تعالي بقولج شي
سلمى ؛ امر
ابو خالد ؛ بروح المستشفى اريدج تروحين وياي
سلمى بخوف ؛ سلامات ابويه فيك شي
ابو خالد ؛ لا ابا اروح اسوي فحص
سلمى ؛ ان شاء الله
ابو خالد ؛ يلا روحي البسي عباتج

راحت ولبست جنز وقميص احمر عاري الظهر واليدين بس في الظهر فيه مثل الاكس ولبست عباتها والشيلة وحطت مكياج خفيف وأخذت شنطتها وفونها ونظارتها الشمسية ..،
سلمى ؛ خلصت ابويه
ابو خالد ؛ يلا رحنا

مشت سلمى وهي مستغربة شو هذي الطيبه الي نزلت على أبوها فجاءة ...،
رآك عند عمر وشيخة ..،
شيخه ؛ اوف عمر أنا مب ياية ايلس معاك وين فلوسي
ضحك ؛ هههه يا حبج للفلوس أخذي ألفين
شيخة ؛ بس شويه ألفين
عمر ؛ اربع الف يكفن ولا
شيخة ؛ هممم هيه زينات
عمر ؛ الا اقول
شيخه ؛ هلا
عمر ؛ شو صار حق موضوعنا
شيخه ؛ كل شي تمام المخدرات موجودات انت بس خلها تطلع معاك ههه
عمر وهي ييلس ويأخذ شيشه ؛ افا عليج هم بس كم يوم وتطيح في أيدي بعدين بخلي اخوها يعض أصابعه ندم على الي سواه
شيخه ؛ ههه اموت في الانتقام انا
عمر ؛ اقول روحي يلا خليني
شيخة ؛ طيب أعصابك حياتي باي
عمر ؛ بالقلعة الي تقلعج

عمر بخبث ؛ والله يا مايد بتندم على الي صار انت يبت المشاكل لصوبك ههههه ..
اممم خلوني اقول لكم شو القصه ولا اممم لا خلاص بتعرفون بعدين هع ..،
عند يوسف ..،
كان في أشد حالت التفكير كان يفكر في ذكرياته مع شما وأيام حلوة معاها بس هو دمرها بتهورة كان يفكر بعد الي سواه فيها بتوافق عليه ولا لا واذا ما وافقت بيغصبها ولا بينساها ضحك على نفسه وقال ؛ انسى روحي ولا أنساها يا رب ساعدني ما اعرف شو اسوي ..،

إيطاليا..!
في احد شوارعها المزدحمة ستاربوكس ..،
حمدان وحمد ومحمد طالعين وسحبوا وليد معاهم بالغصب ..،،
كان الكل يسولف الا وليد نادر ما كان يتكلم ..،
؛
حمد ؛ اقول وليد
وليد ؛ هلا
حمد ؛ انت ليش جي حزين وما تتكلم وايد ؟
وليد سكت وما رد عليه
حمدان ؛ حمد انت ليش ملقوف ..؟
محمد : يبتها على الجرح هذا مب ملقوف هذا الي معلم البنات اللقافة
حمدان ووليد ؛ ههههه
حمد بعصبيه مصطنعة ؛ جب جب اصلن انا ما أحبكم وانت يا محمد ليش تسوي فيني جي تخوني تخوني وتضحك الناس علي ما هقيتها منك
حمدان ؛ هههه اي بطني روح صير ممثل الله يخليك راكب عليك التمثيل
حمد بثقه ؛ احم احم ادري
محمد ؛ ههه ابوك يا الثقة
حمد ؛ أعجبك
وليد وحمدان ؛ هههه
حمدان ؛ يلا بعقل ياربي
وليد ؛ تريد تعرف ليش انا حزين ..؟
حمد بلقافة ؛ هييه
حمدان : لو تعقل البشرية كلها هذا ما بيعقل
محمد ؛ هههه صدقت
حمد : وليد ما عليك منهم قول
وليد ؛ السبب هو


تعرفون في البارت القادم الله يرحم ايام سبيستون ههههاي يخدعون علينا هذا ما ستعرفونه في الحلقة القادمة ... هع
المهم توقعاتكم للرواية وقصص أبطالها .. عمر .. وليد ... الخ
البارت القادم غداً او الي بعدة ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:36 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ ... 5
لو يبيك ؟ مَ ترك ضيقك لغيره
مَ بخل عطفه عليك
لو يبيك ! داس من شوقه
على كبره وجآك هذا يعني لو يبيك *

مستشفى دبي ..!
عند سلمى دخلت مع أبوها المستشفى وهي متضايقة ما تحب المستشفى أبد ولا الي يصير فيها وريحتها تكرهها ..!
دخلوا غرفة الفحص فحص أبوها وبعدين قال لها تفحص استغربت ليش تفحص بس فحصت ...
بعد ساعة طلع أبوها من غرفة الدكتور وراح صوبها وقال لها من دون اي تردد ؛ سمعي انا مب ابوج ولا نحن آهلج انتي يوم كنتي صغيرة ضعتي وربيناج نحن هذي عائلتج
شعور غريب استغراب صدمة عدم استيعاب كل هذي المشاعر مرت عليها ؛ ابويه كيف يعني انا مب بنتك انت أبوي
ابو خالد ؛ انتي مب بنتي انا مب ابوج
أنتي مب بنتي
مب بنتي
مب بنتي

رجعت خطوة للوراء وهي تشوف العائلة تقترب التفت للوراء وركضت برا المستشفى بدون ما تحس بنفسها طلعت للشارع حست بان احد يمسكها ويسحبها لصوبه ابتعدت عنه؛ من انت أتركني ..،
ابتسم لها ؛ سلمى لا تخافين مني انا ابوج
سلمى ؛ لا أبوي داخل
ابو فيصل ؛ انا ابوج يا سلمى ابوج الحقيقي

ضمها لحضنة كانت تريد تبتعد بس ما قدرت ولا مرة احد حضنها جي وحسسها بالأمان اول مرة تشعر بان احد يعتبرها بنته تعلقت فيه وبكت ما تعرف دموع فرح لانها لقت أهلها الحقيقين ولا حزن لانها بتفارق الي ربوها صحيح انهم ما هتموا فيها بس لو احد ثاني ممكن كان رماها لدار الأيتام وما سأل عنها ..،
سحبت نفسها وراحت عند أبوها ابو خالد وقالت له تريد ترجع البيت ..،
..،العين دار المزايين ..،،!
صحت من النوم على صوت فونها أخذت الفون وردت وهي مغمضة عيونها ..،
بصوت مبحوح من البكي الي بكته قبل ما تنام ؛ الو
رد عليها الطرف الثاني ؛ هلا شما شحالج ؟
شما بستغراب ؛ منو معاي ؟
الطرف الثاني ؛ أفا ما عرفتيني
شما ؛ يوسف !
يوسف ؛ عيونه
شما بعصبيه ؛ انت ليش تدق علي شو تريد
يوسف ؛ شما انا احبج والله احبج
شما بجفاء ؛ الي يحب ما .. انقطع صوتها ما تقدر تتكلم للحين مصدومة من يوسف ومن الي كان بسويه

قفلت الخط وهي شوي وبتبكي دقت على أبوها وقالت له يرجع بسرعة محتاجه له ..!
...العين في مكان اخر ..!
قفل الفون ورماه بعصبيه على الارض ..،
التفت له ؛ يوسف بلاك عصبت
يوسف ؛ سيف هذي البنت بتجنني كم مرة قلت لها اني احبها وانا غلطت لين متى بتم اعتذر
سيف ؛ انت الغلطان
يوسف ؛ اوف

سيف طنشه ومسك فونه ولقى رساله من ولد عمه فيصل ..،
سيف شهق بقووة
يوسف ؛ شوفيك
سيف ؛ يوسف الحق
يوسف ؛ شو صار
سيف ؛ طلع عندي بنت عم
يوسف طالعة شوي وقال ؛ عن الغباء
سيف : لا يوسف عمي محمد طلعت عندة بنت بس كانت غايبة
يوسف ؛ خيبه قول والله
سيف ؛ هذا شي ينمزح فيه انت وويهك
يوسف سحب فون سيف وقراء الرسالة الي ارسلها ولد عمه ؛ هييه والله
سيف ؛ انا بروح أشوف شو صاير باي
يوسف ؛ باي

رجع يفكر بحل حقه هو وشما ..،

إيطاليا..!
حمد : وليد ما عليك منهم شو السبب ؟
حمدان ؛ حمود خل اللقافة عنك واترك الولد بحاله
حمد يقلد أسلوبه ؛ حمود خلك في حالك وأسكت عني
محمد ؛ حمود ورا ما تصير ريال
حمد ؛ حمود ورا ما تنفعنا بسكوتك
حمدان ؛ اوه جب انت وياه حشرة أعوذ بالله
حمد ومحمد يحبون يطفرون ب حمدان ؛ هههه فديته يوم يعصب
حمدان فول منهم ؛ جب
حمد ؛اوه وليد قول السبب
وليد ؛ لما كنت صغير كان أبوي يسكر ويضربني كل يوم ويعذبني بدون اي سبب وتعقدت وصرت منعزل هذا هو السبب
حمدان وحمدومحمد ؛ ����
وليد؛ شوفيكم
محمد ؛ ولا شي بس منصدمين
وليد ابتسم ..،

..،راس الخيمة ..،!
شوق بدأت تدمن الشتات طول اليوم تكلم عمر وهو يكذب عليها ويقول لها احبج وهي تصدقة ...
دخل اخوها مايد غرفتها ؛ شوق
شوق سكرت الشات بسرعة ؛ هلا
جلس جنبها؛ شوفيج هذي الأيام أبد ما تيلسين ويانا كله في غرفتج
شوق ؛ اسفه بس مشغولة بال امتحانات
مايد ؛ ادري يا قلبي بس ارتاحي شوي
شوق ؛ اوك
مايد ؛ يلا انا بطلع تبين شي
شوق ؛ لا سلامتك
مايد ؛ الله يسلمج

خلوني أعرفكم على مايد ..،
مايد 18 طيب وحبوب اخو شوق الوحيد شعره بني غامج وعيونه عسليات طوله 165 ووزنه 65 السبب الي يخلي عمر ينتقم منه ..،؛
عمر و مايد أصدقاء في الثانوية بس افترقوا والسبب عمر كان يغازل عكس مايد وفي يوم كان عمر يريد ينهي بنت بس مايد منعه وكان دائم ينصحه بس عمر ما يسمع منه ومن ذاك اليوم عمر يكره مايد ويحقد عليه ..،
بعد ما طلع مايد من عندها فتحت الشات ورجعت تكلم عمر الي كان مع بنت ..،!
..،العين دار المزايين ..،،!
عند سيف ..، خلوني أعرفكم شوي على عائلته
أبو خليفة 41
أم خليفة 39
خليفة 21
سيف 19
ريم 14
حميد9
ريماس 4

.. عمه أبو خلفان ..،
أبو خلفان 44
أم خلفان 44
خلفان 23
خالد 20
سارة 18
سلوى 15
نادر 8

.. عمه ابو فيصل ..،
أبو فيصل 47
أم فيصل 46
فيصل 24
فهد 22
فواز 19
الريم 18
(سلمى المفقودة ) 16
العنود 15
فارس 14

عند سيف كان يالس مع أهله وفيصل يخبرهم القصة ..،
فارس ؛يعني انا عندي اخت زيادة
فيصل ؛ هييه
فارس صفع نفسه كف ؛ انا ناقص
الكل ؛ ههههه الي يسمع

... عند سلمى ..،
كانت تودع أهلها خالص ما بتشوفهم بتروح عند ناس غير كانت خايفة وما تدري شو بيصير لها ... ودعتهم وهم عادي كأنه مب صاير شي الا سالم استغربت لما حضنها وبكى سالم الي عمرها ما حست انه اخوها بكى لانه فارقها ..،
ركبت مع أبوها الجديد أبو فيصل وراحت للعين مدينتها الجديدة ..،
سلمى بينها وبين نفسها ؛ أهل جداد مدينة جديدة بداية جديدة يارب ..،
رأيكم في البارت والسموحه على التأخير عـروقيـ? تحتويـگ..،


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:37 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ ... 6
متخيل ان كل العالم عاجز يعوضني عن الاحساس الجميل الي احسه معك ..��
العين دار المزايين ..،،!
وصلت سلمى لبيتها الجديد نزلت من السيارة بس ما قدرت تمشي خطوة وحدة من الخوف كانت تشوف السياير الي في البيت أبوها قال ان كل أهلها ياين يسلمون عليها التفت للشخص الي مسك أيديها ..،
أبو فيصل ؛ سلمى انا بروح المجلس انتي دخلي البيت
سلمى بان عليها الارتباك
أبو فيصل بحنان ؛ أمج ورا هذا الباب تترياج

مشت متوجهة للباب وهي تشوف أبوها واقف ينتظرها تدخل دخلت كان ممر فارغ ما فيه احد بس انتبهت للحرمة الي واقفة ومعاها بنتين الحرمة مشت وحضنت سلمى وهي تبكي وتبوسها على رأسها وخدها ؛ انا أمج يا روح أمج الله يسامح الي حرمني منج يا قلبي شحالج يا روحي
سلمى بادلتها الأحضان ونزلت دموعها ؛ انا بخير

بعد عشر دقايق من الأحضان والدموع اقتربت البنت الكبيرة وضمت سلمى ؛ اخبارج حبيبتي انا اختج الريم سلمى ؛ بخير وإنتي
الريم ؛ بخير مدام أمي فرحانه بوجودج
بعدت عنها الريم وحضنتها العنود؛ انا العنود اختج الصغيرة عمري 15 والريم 18 وعندنا خوان بعدين بتعرفينهم ..،

مسكت ام فيصل أيدها ؛ تعالي يا بنتي سلمي على اهلج
سلمى سلمت عليهم وهي مستحية منهم ومن ترحيبهم الحار بس استغربت جفاء سارة وياها بس طنشت ..،
يلست مع أهلها ساعتين بعدين راحت وسلمت على عمها ابو خليفة وعمها ابو خلفان بعدين رحل الكل .،
كانت يالسه مع أمها وأخواتها وفجأة انفج الباب بقوة ودخلوا ولدين راحوا عند سلمى وضموها مرة وحدة بقوة .،
أم فيصل ؛ وأي حسبي الله عليكم من عيال شوي شوي على البنت
ضحك واحد منهم ؛ هلا والله باختي نور البيت والله نور انا فهود اخوج قولي لي فهودي أوكيه عمري 22
ورجع يضمها وسلمى صارت طماطه من الأحراج ..،
الثاني دز فهد ؛ خوز خلني اسلم على أختي انا فواز اخوج الحلو الكتكوت عمري 19 قولي فوازي
يا واحد من ورآهم وضربهم على رأسهم خوز انت وياه خوفتو البنت ؛ انا فيصل اخوج الكبير عمري 24
يا الأخير ؛ وانا فارس اخر العنقود عمري 14 قولي فروسي
ام فيصل ؛ خلصتو خوزو عن ختكم ذبحتوها
فيصل ؛ هههه اماية وين ذبحنها ختنا وفرحانين فيها
ابو فيصل ضم سلمى المنحرجه منهم ؛ ههه زين جي مخلين البنت تستحي
سلمى ابتسمت على حركات إخوانها الجداد ..،


راس الخيمة ..،!
كان منسدح وفي أيده المدواخ ومشغل الأغاني على الاخر ويفكر بشوق وفي الي بيسويه فيها ..،
سمع صوتها من ورا الباب ؛عمر حبيبي قوم صلاة
عمر يرفع صوته ؛ زين

سكر الأغاني وراح يشوف اذا راحت سكر الباب وقفل النور ونام مطنش شي اسمه صلاة كأنه نسى انه بيتحاسب عليها ..،

راس الخيمة ..،!
كانت ضامة دبدوبها وخايفة عليه صار له يوم ما كلمها هذي شوق صار عمر يملك تفكيرها وإحساسها ومشاعرها ..،

العين دار المزايين ..،،!
ضمت أبوها بعد ما رجع من السفر ؛ هلا بابا
ابو شما ؛ هلا حبيبتي اخبارج
شما بدلعها المعتاد ؛ تمام باباتي اشتقت لك
ابو شما : وانا اشتقت لج بعد يا روح ابوج
شما ؛ أبويه يبت لي هدية من بريطانيا ولا نسيت
ابو شما ضحك عليها ؛ ههه من ينسى هدية قلبه

عطاها الهدية وهي فرحانه وبعدين راح غرفته يرتاح انسدح وهو يتنهد تذكر ذاك اليوم ..،
قبل أسبوعين كان ابو شما في مكتبه دخل عليه رجل عمرة في الأربعين ..،
ابو شما : امر اخوي
الرجل ؛ انا ابو نادر
ابو شما ؛ هلا فيك تفضل
ابو نادر ؛ اسمع يا محمد انا أريدك تزوجني بنتك انت إنسان غني بس انا اقدر اخلي ثروتك تتطير ..،
ابو شما ؛شو تقول انت
ابو نادر ؛ الي سمعته صدقني انا ما امزح زوجني بنتك سمعت انها ملكة جمال بتعيش بهنى بس اذا رفضت بتعيش انت وبنتك في الشوارع .،،

طلع بو نادر وخلى ابو شما في حيرة لقى معلومات عنه وصدقة اذا ما زوجه بنته بيروح فيها ...
رجع للواقع ؛ سامحيني يا بنتي سامحيني يا رزان (أم شما السورية )

العين دار المزايين ..،،!
أبو فيصل ؛ بس سهر يا عيال خلوا أختكم ترتاح
أم فيصل ؛ يلا يا الريم ودي سلمى غرفتها عشان ترتاح
الريم ؛ إن شاء الله

راحت سلمى مع الريم لغرفتها عجبتها وأيد كان لونها بنفسجي فاتح وابيض يرد الروح وسرير كبير مثل الأميرات خزانه بنفسجية مع الأبيض وتسريحة ومكتبه ..،
سلمى نقزت على السرير ونأمت بدون ما تحس بنفسها ..،
في اليوم التالي ..،
دخل بيت عمه وشاف الكل يفطر سلم ويلس يفطر معاهم ..،
فهد يمزح معاه ؛ اوه سواف انت كل يوم عندنا
ابو فيصل ؛ انت شو عليك بيت عمه وكيفه
الريم ؛ طارت الجبهة مالت اخويه
الكل ؛ هههه
فهد ؛ جب
سيف ؛ هيه صدقة عمي بيت عمي وكيفي ايي متى ما اريد
فهد ؛ زين يبوك كلتني

نزلت سلمى وسلمت على أبوها وأمها ..،
ام فيصل ؛ سلمى حبيبتي هذا سيف ولد عمج
سيف ابتسم لها ؛ شحالج سلمى ؟
سلمى بخجل ؛ الحمدلله

كملو فطورهم سيف من شاف سلمى وهو يحس انه يحبها بس طنش الشعور ..،،
دق فونه ؛ الوه
يوسف ؛ سواف تعال عندي بنروح نخطب شما بليز تعال
سيف ؛ زين يأي

قفل منه ؛ عمي يلا انا بروح يوسف محتشر ..
ابو فيصل ؛ انتبه لنفسك وسلم على يوسف
سيف ؛ يوصل مع السلامة
الكل ؛ الله وياك


العين دار المزايين ..،،!
وصلوا بيت ابو شما ..،
يوسف ؛ سيف لو أبوها ما رجع من السفر
سيف ؛ اوه انت الي حشرني ندخل ونشوف
يوسف ؛ أوكيه

دخلوا داخل وراح ابو شما عندهم ..
ابو شما ؛ حيالله من يانا
سيف ويوسف ؛ الله يحيك عمي
ابو شما؛ تفضل يا ولدي أكيد شي سبب ورا زيارتكم
سيف ارتبك ؛ هيه والله يا عمي الصراحة اليوم انا اقصد نحن يعني نريد القرب منكم ونريد بنتك شما ليوسف ..


نهاية البارت توقعاتكم ..،!
شو بيقول ابو شما لهم ؟
شوو بتكون ردة فعل يوسف ؟
حب سيف لسلمى حب حقيقي ولا إعجاب ؟

عروقي تحتويك ..،


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:38 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 7
حضنك ! وعطرك وايدينك البارده ؟ أنا بس اللِي أبيهم ..,
العين دار المزايين ..،،!
رفع راسه بصدمة من الكلام الي سمعه التفت لصديقة عشان ينـكر الي سمعـه بس للأسف كل شي مثل ما سمعـه قام من الـكرسي وطلع وهـو تحت تأثير الصدمة ..,
سيـف وقف وسلم على أبـو شما وطلع ورا يوسف وقـف قدام السيارة وهو يشـوفة حاـط راسه على الجـامة ومغمض عيونه كانه يريد يـكون الواقـع مجـرد حلم ويصحى منه ويصـير لحبيبـته وتصير له ركـب السيارة ومشى بـدون كلام ما يريـد يكلمة عن الموضوع لانه للحين مصدوم ويعرف أنه يحاول يـستـوعب الي سمعه من أبـو شما ..,
يوسف يسترجع الي صار قبل شوي بعد ما قال سيف أنه يريد شما ليوسف سكـت أبـو شما شوي وبعـد فترة قال أن شما مخـطوبة وبتتزوج بعد شهر آه يريتنكـ رفضتني بس ما قلت الي قلته نزلـت دمعه على خدة بعدها دموع سيف خلاه هو يدري كيف يوسف يحب شما وصعب تعرف أن الشخص الي تحبه بيـكون لغيرك قطع حبل أفكارة صوت يوسف الهادي : مـنـو ؟
سيف التفت له بعدين رجع يشوف الطريج : شـو منـو ؟
يوسف بهدو مب طبيعي : من بتتزوج
سيف أستغرب سوالها : ما أدري ما سألت
يوسف : اها
رجع يوسف يغمض عيونه بس هذي المرة أستسلم للنوم لعله يـرتاح من الصداع الي ياه بعد ما عرف أن حبيبته بتـكون لغيرة ..

إيطاليا..!
اليـوم هو يوم عرض كـل مجموعة فلمها مجموعة أبطالنا كانـت أخر مجموعة تعـرض وفلمهـم كان روعه والـكل صفق لهـم ..,
هذا الفليم هع :
‫ط§ظ„ظ…ظ‚ط¹ط¯ | The Desk . ظپظ?ظ„ظ… ظ‚طµظ?ط± ظ…ط?ط±ط¬ظ…‬â€ژ - YouTube

الكـل صفق لـهم على الفليـم الرائع الي سووه طبعا حمد بدأ يتخقق عليـهم .., هع فديته
وبـعد ساعة تـم أعلان النتيجـة وفلـمهـم طـلع ثاني أجمل فيلم ..,
حمد ياه أحباط لانه صار في المركـز الثاني والي معروف عن حمد ما يعـترف الا بالمركز الاول ..,
حمدان : بلاك حمود المركز الثاني أحسن من ولاشي
محمد : هيه صح ليش زعلان حمود
حمد وباين أنه متضايج : مب زعلان
وليد : ما عليه حمد نعوضه في السنة الياية
حمدان : صح كلام وليد يلا الحين نروح ناكل لاني يوعان
حمد أبتسم لهم : هههه بليس ما يشبع
حمدان : هههه جـب

وهم يمشون ..,
محمد : وين تريدون ناكل بيتزا
حمد : اممم ما ادري أمكـن

الكـل مستغرب منهـم لانهـم خسروا وعادي عندهم ما يدرن أن الاكل اهم أقصد الصداقة هع ..,
العين دار المزايين ..،،!
دخـل البيت بهيبـته المعتادة والخدم واقفين يحيونه بكـل أدب وأحترام شاف بنته وولدة يالسين في الصالة يشوفون التلفزيون ..,
نادا عليهم : نادر تعال أنت وأختك مكتبي
نادر : حاضر

دخـل أبوهم المكتب ودخلوا وراه ..,
نادر : أمر الغالي
أبـو نادر : أنا يا عيال بتزوج بعد شهر
نادر بصدمة : شو أبويه أنت تتكلم جد
أبو نادر : وأنا من متى أمزح
نادر : بس أبويه منو بتتزوج
أبو نادر : بنت أسمها شما عمرها 17
نادر زادت صدمتة : أبويه يعني أصغر عني ليش
أبو نادر : البنت حلوة وعجبتني خلاص لا تناقش في الموضوع أنا قررت
نادر : أن شاء الله

نادر ما كان عجبنه قرار أبوه لأنه بيظلم بنت صغيرة معاه بس طنش لانه يعتقد أنها وافقت عشان فلوسه ما يدري أنها مثلهم ..,
العين دار المزايين ..،،!
فـتح عيونه بشويش وهـو يحس بصداع مب طبيعي في راسه : أه أنا وين
يلس عداله : يوسف أنت في بيتي
يوسف غمض عيونه : سيف أريد بندول راسي بينفجر
سيف عطاه الدواء أخذة ورجع ينـام ..,

،راس الخيمة ..،!
ثآنوية التكنـلوجيا ..,
الـيوم الامتحان الاخير شيخة خلصت وطلعت قبل شوق بعد شوي طلعت شوق وراحت عند شيخة بس قبل ما توصل لها سمعت شيخة تقول للي تكلمه في الفون : أقولك المخدرات عندي هههه هييه ما عليك أنت بس ييبها وبنخليها مدمنة وبتنتقم من أخوها ... ههه أعجبك والله
قفلت شيخة الفون والتفت وشهقت يوم شافت شوق وراها ...,
شيخة تلعـثمت : شوق أنا
شوق منصدمه منها : أنتي شو مخدرات شيخه هذا اخر شي اتوقعه منج
مشت شوق مطنشه شيخه الي تناديها وهي تحلف انها تقطع علقتها بشيخه ..., مسكينه يا شوق ما تدري أنا الي كانت شيخه تكلمه هو عمر ...,

عــــنـــد عــمـر تأفــف وهـو يشـوف شوق تدق له ...,
عمر : هلا حبيبتي
شوق تشهق وتبكي بدون ما تتكلم
عمر : حياتي شوفيج
شوق : اهى تخيل صديقتي شيخه طلعت تكلم شباب وتعطيهم مخدرات عشان يورطون بنات الناس تخيل اهى اهى
عمر بينه وبين نفسه : شت رحت فيها : شوق حبيبتي طنشيها يا قلبي
شوق : بس هي تريد تخرب حياه بنت
عمر نجح بأنه ينسيها الموضوع عشان ما يتورط هو بعدين .., وهو يتوعـد لشيخه الغبيه ..,

عــــنــد سيــف ..,
كان يحــاول يطلع يوسف من الجوء الي دخل فيه وهـو يعرف أنه بيفــشـل ..,

سيف : يوسف أنت أخوي وصديقي وحياتي كلها وأنت تعرف معزتك عندي عشان خاطري أنسها هيه خلاص بتكون لغيرك
يوسف : سيف كيف أنساها قولي كيف أنسى البنت الي اعشقها الي جننتني الي ملكت قلبي الي ما قدرت ولا وحدة تملكه كيف
سيف ما رد عليه أو بالاحرى ما لقى اجابه الشي الوحيد الي متأكد منه أنا قلب يوسف ملك لشمه مب ليوسف ..,
يوسف وقف على النافذة ويلس يطالع برى وسرح بذكرياته مع شما تذكر يوم طلعوا للبحر مع بعض وفي ذاك اليـوم وعدها بأنه أول ما يتخرج من الثانوية بيخطبها ..,
شما : هههه يوسف حبيبي شو تقـول
يوسف ببتسامه باهته : شو بعد بخطبج وبنتزوج وبنكون لبعـض يوسف لشما وشما ليوسف صح ؟
شما : أكيد أنا لك وأنت لي ..,
يوسف : أوعدج يا روح يوسف لما أتخرج من الثانوية بخطبج أوك
شما : اوك ..,

رجع لللواقع وقال بهمس بس سيف سمعه : أخلفت بوعدي شما مب ليوسف ولا يوسف لشما ..,
يوسف سحب فونه وراح للاسماء وأرسل رسالة لشما : شما تعرفين اليوم رحت لابوج عشان أخطبج عشان أوفي بوعدي ولاني أحبج بس تعرفين شو صار قال أنج لغيري قال أنج بتتزوجين بتكونين لغير يوسف تعرفين شما يوسف اليوم مات صح له قلب ينبض بس يوسف بلا روح بلا أحساس خلاص مات ..,

عــــنــد شمـا ..,
شهقت بصدمة من الرسالة ..,
لااه لااه الا يوسف ما أريدة يعرف ما أريدة يـنجرح أحبه بس ..بس ما أقدر أقول خلاص شما مب ليوسف ولا يوسف لشما جلست على الارض تبكي مثل الطفل الي ضاع عن أمه ..,

نهاية البارت ..,
توقعاتكم ..,

يوسف + شما ..؟
سيف +سلمى ..؟
وليد بتنفك عقدته ولا بيصير شي يوقف في ويهة ..,

عروقي تحتويكـ ..,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:38 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 8
فاقدك ۈ الشمس : تسألني عليك
ودها من شوق?ا تجلس معك ، الصباح
الورد ، وانا نحتريك .. ننثرك لهفه ونرجع
نجمعك انت اول شيء - والباقي يليك
من نهايتك , لزمرة مطلعك .
شفت عصفور الصباح يموت فيك
انت لا غردت يسكت ويسمعك , كل
وينك تختصر جداً أبيك .. وينك ؟
اشياائي تبي تجلس معك ♡ '

أسبوع مر على الأحداث الاخيرة أدرك سيف انه يحب سلمى وربما هي بأدلته الشعور نفسه بينما سارة زاد حقدها عليهما اما بنسبه لأبطالنا فيوسف اصبح منعزل عن العالم بعدما عرف بان حبه الاول والأخير اصبح لغيرة اما شما فقد تبقى عن زفافها أسبوعين فأصبحت تلازم غرفتها تبكي طول اليوم وهي تدعي بان يحصل شي يقف في وجه الزواج وتصبح ليوسف .. شوق قطعت علقتها بشيخه التي رميت بالسجن بعد ألقى القبض عليها وقد ازداد حب شوق لعمر الذي كان في كل يوم يخبرها بانه يعشقها وشوق مسكينة كانت تصدقة اما بالنسبة لحمد ومحمد وحمدان ووليد فصداقتهم قد زادت وأصبحوا متعلقين في بعضهم البعض اكثر وما يزل خبرنا السعيد ان وليد خرج من عزلته لكن هل يدوم هذا الخروج ...؟

العين دار المزايين ..،،!
كان نائم على جنبه وسرحان بذكريات لن تنتهي مع حبيبته وعشيقته شما .،
قطع حبل أفكارة صوت الفون رد بدون ما يشوف الاسم .. آلو
الطرف الثاني بصوت حزين ؛ يوسف انا احبك يوسف قسم بالله احبك صح انك غلطت بس سامحتك يوسف اعرف اني بكون لغيرك ومب من حقي أكلمك بس هذي بتكون اخر مرة أكلمك وأقول أني احبك مع السلامة

قفل المتصل وهو للحين مب مستوعب انا شما كانت تكلمه الفون للحين عند أذنه سحب الفون واتصل عليها بس .. المتصل الذي تحاول الاتصال به مغلق .. يعني خلاص ما بيسمع صوتها يعني خلاص ما بيشوفها يعني خلاص شما مب ليوسف ..!
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد


دار المزايين ..،،!
دخل بيت عمه وهو خاطرة يشوفها صار مجنون سلمى ضحك وقال بينه وبين نفسه والله طحت ومحد سمى عليك يا سيف تذكر يوم قال هذي الجملة ليوسف قبل سنه وشوي تنهد بضيق على حال صديقة وأخوه بس شو يسوي نجح في كل شي الا انه يطلع يوسف من حزنه ..،
ابتسم يوم شافها وأقفه قدامة ..، ؛ شحالج سلمى
سلمى بخجلها المعتاد ؛ الحمدلله انت شحالك
سيف بزله ؛ بخير يا روح سيف
سلمى ركضت لداخل ضرب رأسه وقال ؛ غبي
سمع ضحكه من ورآه ؛ الحمدلله والشكر مجنون تكلم نفسك
سيف ؛ لا والله محد غيرك المجنون
فواز ؛يلا رحنا ليوسف عافانا الله هههه
سيف ؛ جب


دار المزايين ..،،!
دخل غرفه اخوه بدفاشه ؛ يوثف ثواف وفواث هني
يوسف رغم حزنه ما قدر يمسك نفسه من كلام اخوه ؛ هههه تعال حبيبي
ركض ويلس في حضنه وتعلق برقبته
يوسف باسه على خده ؛ حبيبي ياسر كم عمرك
ياسر ؛ ثنين
يوسف ؛ هههه فديتك يا روح اخوك تعال نروح عند سيف وفواز
ياسر ؛ احنا ../ رحنا

وهم ينزلون الدرج ياسر قال ؛ يوثف
يوسف ؛ هلا حبيبي
ياسر ؛ يوثف ماما تسيح قالت يوثف مليد وما يقول ثو فيه ماما وائيد ذعلانه ../ يوسف ماما تصيح قالت يوسف مريض وما يقول شو فيه ماما وأيد زعلانه
يوسف ابتسم بحزن ؛ أمي قالت جي
ياسر ببرائه ؛ هيه قالت حق بابا وانا سمعتهم
يوسف ابتسم وما علق راح عند سيف وفواز وراحوا السينما وأخذ ياسر معاه عشان يؤديه الألعاب ..،


راس الخيمة ..،!
شوق كانت تكلم عمر هذا الشي الوحيد الي كانت تسويه في هذي الإجازة اخوها لاحظ تغيرها بس فسره على انها تريد ترتاح من المدرسة بعد ما بدأت الإجازة ..،
عمر؛ شوق حبيبتي
شوق ؛ هممممم
عمر بكذب ؛ شوق انا احبج
شوق بدلع ؛ وانا احبك اكثر حبي
عمر ؛ فديتج أنزين حبيبتي
شوق ؛ هلا
عمر ؛ ابي اطلع معاج ولا مرة شفتج
شوق بخوف؛ لا ما اقدر
عمر بزعل كاذب ؛ أفا ما في ثقه
شوق ؛ حبي اثق فيك
عمر ؛ خلاص عيل اليوم الساعة سبع بمر عليك
شوق بتردد ؛ آوك

ويلست تسولف وياه لين الساعة ست بعدين قالت بتروح تتجهز ..

إيطاليا..!
وليد كان بالمكتبة يقرا كتاب عشان المشروع والشلة كلهم مب مداومين مالهم نفس للدراسة يلس واحد قدامه ..،
الشاب ؛ مرحباً وليد
وليد ابتسم ؛ اهلن أدم كيف حالك
أدم ؛ انا بخير ماذا عنك
وليد ؛ بخير
آدم بخبث ؛ أين أصحابك
وليد بدا يرتبك حس انا ورا آدم شي ؛ ليسو هنا
آدم ؛ حسنا تعال معي

سحب آدم وليد لصاله كرة السلة ما كان في احد الا آدم ووليد و مايكل وسام أصدقاء آدم ..،
سام ؛ وليد العب معنا كرة السلة
مايكل ؛ ههه هيا نحتاج ان نكون اربعه

آدم أخذ الكورة ورمى وليد على رأسه
سام ؛ هههه لعبه جميلة أليس كذالك وليد
سام أخذ الكورة وضرب وليد مرة ثانية وبدوا يضربونه في كل أنحاء جسمه لحد ما طاح للأرض تركوه وطلعوا ..،
التفت ادم لوليد وغمز له ؛ أرسل لحمد تحياتي ههههه
نهاية البارت ..،
ادم سام مايكل ؟
وليد شو بيصير فيه ؟
ادم وحمد شو القصه ؟
شما ويوسف ؟
سلمى و سيف ؟
وعمر وشوق شو بيصير بينهم هل قرر عمر ان اليوم هو يوم الانتقام ولا ؟


تحياتي عروقي تحتويك ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-04-14, 05:40 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وجميلٌ انتَ ياسيدي ~ .. 9
*يَ صآحبيْ لآ مآ تضيق آلوسيعه
أجل وش آلليْ يربط آلنآس بـ آلنآس !
آلضيق مآهو فَ آلأوآدم , طبيعَه
و آلآدميْ لآ ضآق , تغنيه : لآ بآس !
و آللي يضيّق خآطرك فيْ صنيعَه
حآول تمثّل ” كن مآ عندك إحسآس ” !


إيطاليا..!
بموت الحين خلاص أنا أنتهيت أه ياربي ساعدني يارب !!
أغمض عينيه وسقط على الارض ميت أو حي لا أحد يعلم فقـط هكـذا ..,
نطق بينه وبين نفسه : وين أنا غريبه ريحه معقم من وين اه بطني يعورني من مسكر على عيوني راسي يعورني ..
سمع أصوات من حوله : هذا صوت حمدان
مد أيده ومسك أيد أحد جنبه سمع أحد يقوله : وليد صحيت فيك شي قولي وليد شوفيك
وليد بصوت واضح عليه التعب : حمدان وين أنا ليش مسكرين على عيوني شو صاير
حمدان أرتبك ما عرف شو يقول : وليد أنت في المستشفى تتذكر شو صار لك في الجامعه
وليد وهو يلتقط أنفاسه بصعوبه كانه خلص من سباق جري : أنا ما أتذكر شو صار حمدان ليش مسكرين على عيوني
حمد نطق : وليد في أحد ضربك على راسك في منطقه حساسه وأنت الحين ..
وليد بخوف : حمد وأنا شو تكفى كمل
حمد بلع ريجه واحاول يتماسك : أنت الحين فقدت بصرك بس وليد صدقني هذا موقت صدقني
وليد ما رد عليه والتفت للجهة الثانية وهو ساكت
محمد يسأل الدكتور : ما به
الدكتور : أنه مجرد صدمة من الخبر ف إستقبال خبر كهذا ليس بالامر الهين كما تعلم
وليد بدون ما يلتفت لهم : ممكن تتطلعون برى
حمدان : يلا طلعنا خلوه يرتاح
حمدان ومحمد طلعوا ..,
حمد : وليد اذا بغيت شي أنا موجود و صدقني الي ضربك بيندم على الي سواه
طلع حمد وهو حاقد بقوة ويحاول يتذكر الناس الي ما يحبون وليد ويريدون يأذونه بس الي يعرفه أن الكل يحبه وما توقع ولا يا ع باله أن أدم يسوي فيه جيه ..,

راس الخيمة ..،!
في أحد المطاعم المغلقة المخصصه للعائلات ..,
عمر : فديتج حلوة
عمر بينه وبين نفسه: يلعن حضك يا ميود عندك أخت حلوة
شوق بحب : شكرا حياتي من ذوقك
عمر : حبي خلينا نروح بيتي ناخذ رحتنا
شوق بخوف : لا عمر ما اقدر
عمر بحزن كاذب : شوقي ما تثقين فيني حبيبتي
شوق : لا اثق فيك طبعا بس خلنا هني
عمر : حبيبتي أنا ما أحب المطاعم خلينا نروح البيت وناخذ راحتنا
شوق : لا مابي عمر بليز
عمر : أوك خلاص بنيلس في السيارة
شوق بتردد : بس في السيارة
عمر ببتسامه ماكرة بس بنسبه لشوق كانت ابتسامه حب : أكيد قلبي يلا رحنا
شوق : يلا

ركبوا السيارة ووقف عمر عند البحر ..,
طلع عمر سجارة ويلس يدخن مد لشوق : جربي قلبي
شوق : لا مب زين
عمر : عشاني بس وحدة
شوق اخذتها : كح كح
عمر : هههه هذا بس بالاول بعدين بتتعودين
سحب سجارة ثانيه ومد لها وهي اخذتها ودخنت ثلاث سجارات في ساعة وحدة
شوق : عمر ابي روح البيت
عمر : من عيوني توعديني بطلعه ثانيه باجر
شوق : اكيد

وصلها البيت ومشى وهو يضحك بخبث : والله ورحت فيها يا مايد ..,
دار المزايين ..،،!
دخلت غرفتها ورمت شنطتها وعباتها على السرير ودخلت الحمام تاخذ شور كانت طول اليوم في المول تشتري لعرسها ما كنت تريد تروح بس ابوها غصبها وستسلمت له ..,
طلعت بعد ساعة ولبست قميص نوم ورمت نفسها ع السرير ونامت من التعب وهي تفكر بشخص واحد يوسف ..,

دار المزايين ..،،!
كان يفـكر فيها بعدين قرر قرار مستحيل يتراجع فييه راح لعند امه وابوه دخل غرفتهم ..
امه : ها بلاك ياي عندي
...هو : أمايه أنا أريد أتزوج
أمه : خيبه مستعيل الشيخ بعدك صغير
هو بترجي : أمايه الله يخليج بس خطبه بليز بليز
أمه : ومنهو تريد أن شاء الله
هو ببرائة : سلمى
أم خليفه : منو سلمى
سيف : أمي سلمى بنت عمي بعد من
أم خليفه : هههه بلاك عصبت أنزين يا بوك بخطبها لك هي بنت زينه يعلها تخليك تعقل
سيف : هههه أمي أنا ما أعقل أنا أجنن بلد
أم خليفه : عيل خلاص ماشي زواج
سيف : لا لا أمي أمزح والله بعقل يلا دقي حق خالتي أم فصول
أم خليفه : خلني أكلم أبوك أول ع شو مستعيل
سيف : أنزين بسرعه لاه
حب راسها وراح غرفته وهو يغني ويرقص وأمه تضحك عليه ...,

دار المزايين ..،،!
كان يسبح في مسبح بيته صار له ساعتين وكان يفكر وما حس بالوقت رفع راسه وهو يشعر بقطرات المطر تنزل على الارض تحيي الزرع دعى أنها تكون سقيا رحمه من ربه طلع من المسبح وراح غرفته دخل البي بي ويلس يقرا كل محدثاته هو شما الي احتفظ فيهم ..
سـكـر الفـون وغمض عيونه وسرح في ماضـي لم ينـتـهي منـه أبد..,

إيطاليا..!
بعد أربع ساعات من الاحداث السابقة وليد في حضن حمد يبـكي وهـو يقولـه : حمد ساعدني أخاف من الظلمة والله خايف ابي أموت
حمد حزين على حال صديقة بس راضي بالي كتبه ربه : وليد حبيبي الله كتب لك أدعي ربك يشفيك وأستغفر ربك
وليد : أستغفر الله
حمد : حاول تتذكر شو صار لك منو ضربك وليد قولي الله يخليك
وليد وكانه تذكر : أدم
حمد : شو ؟!!
وليد : أدم رماني بالكورة هو وربعه وبعدين قال .... سكت بعد ما استوعب
حمد : قال شو وليد شو قال أدم
وليد : قال أرسل لك تحياته
حمد تذكر كل شي صار أول السنه لما صديقة أدم صارت تتعلق بحمد وأدم كان حاقد عليه بس ساكت ..
حمد قال لمحمد ييلس مع وليد وطلع ووليد قال لحمدان يلحقه لانه متهور وبيسوي مصيبه ..,

عند سارة
كانت مع وحدة في بيتها ..,
الحرمة أنتي متاكدة من أنج تريدين تسوين السحر
سارة : أكيد أريد سيف يحبني ويكرهها فاهمه
الحرمة : أنزين من عيوني ما طلبتي

مسكت الحرمة قميص سيف وسلسله سلمى ويلست تقول كلام مب مفهوم وسارة تضحك بنصر وتتوعد لسلمى ..,
نهاية البارت توقعاتكم ..,
سارة ؟إإ
يوسف شما؟
سيف سلمى ؟
أدم حمد ووليد ؟
عمر وشوق و مايد ؟
تحياتي
عروقي تحتويك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.