آخر 10 مشاركات
مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          435 - حب فوق الشجرة - آن ماكاليستر (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          تحميل رواية أحببت بلا أمل / للكاتبة نهى طلبه ، مصرية(pdf) (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          روايه احببت بلا امل (نهي طلبه) (الكاتـب : مجرد قارئ - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree175Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-14, 10:22 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



18))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،

‏بين السلوم.. وبين عشق جنوبيه..
الحظ تردى بـ( لوجين) واعتزلهـا..!!

،
،
حالة استنفار في المستشفى، واغلب رجال القريه كانوا متواجدين والكل يبي يتبرع لمشعل بالدم بعدما طلب عزيز منهم الحضور..الكل يبي يفدي احسن شباب القريه..
وهناك في الممر اللي يؤدي إلى غرفة العمليات.. جالس على الأرض لاف وجهه بشماغه ومنهار..
عزيز اقبل من جهة المختبر وشاف اللي جالس ولاف وجهه بشماغ و حاول يوقفه ويكلمه/عُمر..!! عُمررر
عُمر ماكان يقدر يرد/
عزيز عقد حواجبه وهزه/عمررر وش فيييك.. مشعل بخير ليش تبكي،اللحين بتشوف ،مشعل قوي ما تذبحه كم رصاصه!!
عمر انقهر اكثر من "انهيار عزيز "اللي واضح من تفاؤله انه مو بوعيه.. . ابعد عزيز عنه وطلع.. ماقدر يتكلم ويرد عليه..
،
،
،
،
الخبر انتشر بالقريه…
بوعلي اتجه لبيت اخوه بو مشعل وكان خايف من ردة فعل اخوه اذا عرف ان ولده الووحيد بين الحياة والموت"!!
دخل ابو علي لأن البيت ما ينتسكر ونادا بصوته/با بو مشششعل… يا فيييصل
،
داخل..
ام مشعل خافت ما تدري ليه قبضها قلبها وراحت لزوجها/بو مشعل اخوك يناديك برا
بو مشعل ترك الجريده من يده وقام/ليه ما دخله عزيز!!
ام مشعل/وانا وش دراني عنه.. اطلع له الرجال يصرخ برا وقلبي قارصني.
بو مشعل بدون اهتمام/جهزوا لنا قهوه وارسلوها لنا
ام مشعل تبعته/طيب طيب..
،
تحت
بو مشعل نزل تحت و اتجه للباب الداخلي وفتحه وحصل بو علي قدامه/هلا بو علي. تفضل تقهوى
بو علي تردد/فيصل انا ما جيت ادور قهوه بهالوقت
بو مشعل خاف/بو علي تكللم وش صاااير
بو علي/ولدك مشعل…
بو مشعل خاف من الصدمه وحاول يستنطقه/ايوه.. وش فيه مشعل؟!!
بو علي/تعرض له واحد اليوم الصبح وهو رايح الدوام.. و صوبه بعدد من الرصاصات
بو مشعل وهو يحس بضياع وخربطه وفقدان شعور/مات صح؟
ام مشعل كانت قريبه وسمعت السالفه وصرخت صرخه مكتومه ودخلت. .
بو مشعل وكان يناظر اخوه بنظرات تفسيرها انه بدأ يهذي/هو ما مات صح
بو علي رحم شكل اخوه ومسكه/لا وا انا خوك بس حالته حيل خطيره، حولوه لمستشفى كبير في أبها..
بو مشعل تركه ومشى/وش تنتظر تعال ودني لولدي
بو علي/طيب قول لأمه واهله
بو مشعل/تعااال بس وش تنتظر..
راحوا وهم مسرعين..
/
/
نزلت من فوق تركض بعدما سمعت صيحة أمها/يماااه شفيك خوفتيني
ام مشعل وهي تندب حظها وتمسك راسها بيدينها/مششعل راح فيها يا زينه.. اخووك صوبوه برصاص اليوم اااااه يا ولدي
زينه ما صدقت وصرخت باسمه/مممششششعععللل اااا
،
كانت واقفه عند مرايتها وتتجهز للنزول تحت.. سمعت زينه تصرخ باسم مشعل وانقبض قلبها وخالجها خوف.. نزلت ركض وهي خايفه واتجهت لهم/خير يا جماعه خوفتوني وش فيه مشعل
ام مشعل ما قدرت تجاوبها،كانت منهاره/آآه يا حسرتي عليك يا ولدي
لوجين زاد خوها وهي تشوف انهيارهم، وقربت دمعتها/تككلللموا وش صاير.. وش فيه مشعل؟
زينه وهي تنهد وتمسح،دموعها/صوبوه برصاصات اليوم وهو اللحين في ابها بين الحياة والموت..
لوجين انهارت وجلست على اقرب كرسي وهي تحاول تتوازن،من الدوخه…
زينه اتجهت لها تمسكها/لووجين وش فيك
لوجين حاولت تصحصح من الدوخه/دوخه بسيطه
ام مشعل كل يوم تزيد شكوكها، بس حاليا مافيها تسوي مشكله وولدها هو الأهم...
لوجين بكت بصمت وهي مذهوله ومو مستوعبه الخبر!!
وتذكرت شي مهم وقامت واتجهت لغرفتها واخذت عبايتها وطرحتها ونقابها بسرعه .واخذت،شنطتها ونزلت وهي تكلم عزيز وتسأل عن اسم المستشفى/.
،
تحت..
لوجين كانت متجهه للباب وطالعه تبي تروح مع السايق.
ام مشعل استغربت/لحظه انتي وين رايحه؟
لوجين وعيونها تلمع دموع/اخذت اسم المستشفى من عزيز ورايحه لزوجي
زينه/لحظه انا بعد بروح معك
ام مشعل وهي تحاول تتماسك وتروح لغرفتها/وانا بعد.. انتظريني البس.

طلعت لوجين وتنتظرهم بالسياره وهي منهاره..
وطلعوا بعدها كلهم…
/
/
/
/
في المستشفى.. ،
الكل متواجد ..اهل وقرايب و اصحاب مشعل واللي يحبونه جايين يتطمنون عليه ويتبرعون له بالدم..
ام مشعل وهي جايه وتشوف عزيز من بعيد/عززيزز
عزيز اتجه لها/هلا خالتي ام مشعل
ام مشعل وهي منهاره/ولدي وش فيه يا عزيز قووول
زينه كانت جنب أمها وتحاول تمسكها لا تنهار/تكفى يا عزيز طمنا
لوجين كانت معهم وتنتظر الاجابه/..
عزيز وعينه بالأرض والعبره خانقته/ادعوا له ربي يلطف بحاله..
ام مشعل بخوف/شقصدك؟
عزيز تنهد وهو يتكلم/مشعل انصاب بعدد من الرصاصات بأماكن متفرقه بجسمه ونزف كثير… والدكاتره مو متفائلين ابداً..
لوجين مغصها بطنها مغص قوي بس ما بينت وحاولت تبعد شوي عنهم لين يخف ألمها..ماقدرت تتكلم من شدة الألم،..
محد انتبه لها وهي تروح. وتختفي.. الكل مشغول بمشعل.. ،



جلست في مكان استراحه نساء ومافي غيرها وثنتين
ظلت وهي تدعي ربي يلطف فيها.. ولا يعذبها( ياربي رحمتك.. يا رب مالي غيرك لا تحرمني من مشعل وولده بيوم واحد يا رب طلبتك يا رررب)
لوجين حست انها بتموت من الألم قررت تقوم وتروح.. خايفه احد يدري بها وهي مب مستعده.. ومشعل غايب عن الوعي وما يندرى عن حاله…
وقفت لوجين و حست الدنيا تدور فيها وطاحت من طولها..
الحرمتين اللي كانوا في الانتظار معها قاموا يسعفونها/يا اختي يا اخت..!!
وحده من الحريم لاحظت شي والتفتت على اللي معها/انا بروح انادي الممرضات وانتي خليك عندها..
راحت ركض.. ،
/
/
/
/
عند غرفة العمليات… ،
بعد مرور ساعه وساعتين..
ام مشعل لاحظت عدم وجود لوجين وتذكرت انها ما شافتها معهم من وصلت واتجهت لأبو مشعل/فيصل
بو مشعل كان واقف ومنهار/نعم
ام مشعل/انا من جيت ما شفت لوجين هنا.. وهي جايه معنا
بو مشعل/هالبنت ما وراها الا المصايب.. وين راحت يعني
ام مشعل/شدراني وين تروح.. ما احترمت وضعنا ولا الظرف اللي زوجها فيه...الله يستر مدري وين تروح ومع من بعد!!
بومشعل مو ناقص توتر/اقسم اني لأوريها الويل ان شفتها تلعب من وراء ولدي وتستغفله
ام مشعل/انا هالايام شاكه فيها
بو مشعل/وشووو؟
ام مشعل/اذا تأكدت قلت لك..
بو مشعل شاف الدكتور طلع واتجه له/الدكتور طلع خليني اسأله عن ولدي..
زينه كانت جالسه والحزن كاسيها ما تفكر غير بعزوتها واخوها اللي مالها غيره أحد.. الدنيا سودت بوجهها..
/
/
/
/
/
في غرفة الأشعه.. ،
لوجين كانت تبكي/دكتوره وش فيك ليش ساكته؟
الدكتوره كانت تدور بالجهاز على بطن لوجين وتحاول تلاقي شي/اشش خليني اشوف شغلي،انتي نزفتي كثير واحتمال انو كيس الجنين نزل منك وسقطتي..
لوجين جتها صدمه/بليز دكتوره قولي غير هالكلام..
الدكتوره ماقدرت تكمل وألتفتت عليها/يا بنتي اهدي شوي بس شويه،
لوجين كانت منهاره وارخت راسها على السرير وهي فاقده الأمل وابعدت عيونها عن شاشة السونار بفقدان أمل..
الدكتوره كملت شغلها وهي تدور/ايوه بعدما سكتتي وهديتي راح نشتغل
لوجين نزلت دموعها بسكات…. وتركت أمرها لله..
/
/
/
/
/
/
بعد ساعه..
عند غرفة العمليات.. *
لوجين تو وصلت وهي تلفت تدور أحد/وين راحوا؟
اتجهت لباب العمليات وناظرت تبي تشوف احد.. وصوت من وراها/اخذوه للعنايه المركزه
لوجين ألتفتت على الصوت وهي خايفه/عزيز!… كيف صارت العمليه ووش قالوا عنه
عزيز بألم/شالوا الرصاصات.. كانت بأماكن خطيره بجسمه ووحده بجانب الرئه والثانيه جانب الكبد وثنتين بذراعه ..يبي لها وقت علشان تطيب
لوجين وهي تضم راسها بيدينها/أرربعه يا ويل قلبي عليك يا مشعل
عزيز خنقته العبره/ادعي له وأنا اخوك
لوجين بلهفه/وين غرفته؟
عزيز/هناك روحي ولفي بآخر الممر وبتلاقين العنايه بس ترى ما راح يدخلونك عليه ممنوع..
لوجين/مشكور عزيز..
راحت وتركته..
عزيز وبقلبه من همومه جبال على اخوه ورفيق دربه"مشعل" جلوسه هنا ما راح ينفعه.. وما راح تطفي النار اللي بقلبه غير لمن يلاقي اللي تسبب في محاولة قتل مشعل.. القصه معاد ينسكت عنها… وش هالثأر اللي رفض ينتهي..!!!
/
/
/
/
خارج غرفة العنايه المركزه جالسين..
لوجين شافتهم بس اتجهت للزجاج اللي يفصل بينهم وبين مشعل.. ناظرته وقلبها يتقطع من الحرقه عليه..
بو مشعل شافها واتجه لها وهو مكشر ووقف جانبها وبصوت منخفض/وين كنتي فيه؟
لوجين ما قدرت ترد..بلعت ريقها وعينها على مشعل/الله يقومه بالسلامه
بو مشعل وهو يكبت صوته واعصابه/بتعلميني وين كنتي فيه والا اشوف شغلي معك..
لوجين بدون تلتفت عليه/كنت بدورة المياه
بومشعل شك فيها اكثر/مع من؟
لوجين ألتفتت عليه،بعدما سألها هالسؤال الوقح وخزته مقهوره لأنها صعب تقولهم وش فيها ومشعل بغيبوبه/..
بومشعل/يعني ما راح تقعدين 3ساعات في دورة المياه لحالك..
لوجين تركته ومشت بدون ترد عليه. لأنها لو بترد بتغلط عليه وبتخرب كل شي هي تحاول تبنيه في هالعايله..
بو مشعل اتجه لبنته زينه/قوومي ألحقيها وخلييك معها لا تروح منا ومنا
زينه تكره تصرفات ابوها وامها وشكهم الدائم في لوجين بس مضطره تطاوعهم وما تراددهم/ان،شاء الله يبه
راحت زينه… *
ام مشعل اقبلت من بعد ما راحت لوجين/شفت ان شكي كان في محله..
بومشعل وكان وده ان شكوك زوجته تكون كلها غلط وتكون بنت اخوه عند حسن ظنه/وش شفتيها تسوي
ام مشعل وهي تحرك يدينها دلاله على مصيبه/شفتها طالعه من الطوارئ ..وعرفت لك وش اخرها البنت كانت صدق تلعب بذيلها من ورانا.. حتى وزوجها طايح بين الحياة والموت تخونه!!!
بو مشعل جمع اصابع يده بقبضته وضرب بها ع الجدار بغضب/وش قصدك يا مرره
ام مشعل وهي تزيد النار حطب/سوااد وجه..وش تبي اكثر من كذا!!
بو مشعل/كلها ايام واعرف كيف اتخلص منها.. خليني بالاول اتطمن على ولدي
ام مشعل والشر بعينها/انت عارف انها ساحره ولدك ومن دخلت حياته وهي تتحكم في تصرفاته..هالموضوع حساس بالنسبه له.. ويمكن يضعف وما يسوي شي..
بو مشعل طلع وتركها وفكره مشوش/…
/
/
/
/
/
في مكان استراحتهم.. ،
واقفين عند الباب..
جابر وهو خايف ويتلفت/يا غبي وش جابك لهنا!!
حسين/ههه بقية الحساب يالحبيب والا ناوي تجحدني
جابر/بس ما اتفقنا ما عاد اشوفك بهالمكان والا ماتفهم يا غبيي
حسين/اللي افهمه ان لي عندك فلوووس ولازم تدفعها غصب عنك..
جابر بنظرات خبث/بس مشعل ما مات
حسين/ما اتفقنا على كذا..بعدين ما اعتقد انه بيفلت منها.. الرجال حالته حرجه وشبه ميت
جابر وهو ملاحظ ان في سياره تراقبه من بعيد/روح روح اللحين وبعدين نتواجه بمكان نحدده سوا..
حسين وهو يتلفت/علامك خفت
جابر/انا حاس ان هذيك لسياره البيضاء تراقبنا.
حسين حفظ شكلها/انا كأني شفتها ببيت عمك بو مشعل.
جابر ركز شوي وخاف/مافي غير عزيز اكيد هو.. لو شك فيك ما راح يخليك دقيقه وحده
حسين خاف/قصدك هذاك الولد
جابر بنص عين/ايهه هذاك واظن ان جريمتك بتصير مكشوفه..وانت خلال هاليومين او هالاسبوع بالكثير بتكون في الباي باي..
حسين بلع ريقه من الخوف/ما راح اكون لحالي هالمره.. وراح تكون انت معي
جابر بخبث/بس لا تنسى انه معك فرصه تصلح غلطتك.
حسين مسوي ما فهم/شقصدك
جابر/انت عارف زززين وش اقصد
حسين لمع الشر بعينه وهو فاهم قصد جابر/…
/
/
/
/
/


بالليل،
واقفه لوجين بحسرتها بالبلكونه الخلفيه للبيت اللي تطلع ع المزارع.. دموعها ما توقف مع بكاء صامت وهي تحس بالبرد يسري بجسدها.. واحساس بالغربه وهي تفقد وجود مشعل حولها وقربها.. اليوم اللي كانت تتمناه يجي وتفارق مشعل وحياته.. قتلهاا من الوريد!!.. هاليوم بس تأكد لها عشقها له...ولسان حالها يقول;
[[إي والله اني [آخافك وآمنك ]واني
احبك من اول آلدنيا ليآ../ آخرها

قل للزمن يبتعد.. لا يبعدك عني
وقل للمشاوير تووقف لا نسافرها !

وانقذني ارجوك من تخميني وظنّي ،
تعبت اكبّر وساويسي واصغرها ]]

*بوسط هواجيسها وافكارها الحزينه صوت الريح جاب لها صدى صوته يناديها.. تبسمت ووجهها مبللته دموعها وانفها الاحمر من كثر البكي.. مسحت دموعها وهي تلفت تدوره.. وطلعت من جيبها جوالها وناظرت الشاشه وتذكرت صوته وغيبوبته/آه يا دفى صوتك.
بهاللحظات هبطت يد قويه على كتفها وتلفها بقووه/ومن هو يا خاينه هاااه
لوجين وكأنها فقدت القدره ع الكلام/ءء
بومشعل ضربها كف ما توقعته/هذا عني ..
وضربها كف ثاني/و هذا عن ولدي اللي بين الحياة والموت
لوجين مو مستوعبه اي شي،حتى الكفوف ما حست بوجعها من ألم روحها/..
بو مشعل انقهر انها ما بكت وما دافعت عن نفسها/أمما شرف العايله راح انظفه بطريقتي الخاصه..و ليش خاصه.. طريقة اي رجال شريف عنده غيره على عرضه.. يا قليلة الشرف..
لوجين هنا تكلمت لأن هالموضوع يجرح العرض/لا يا عمي لا تقول عني كذا
بو مشعل ما عاد يطيق منها كلمه سكر فمها وحدها على الجدار بكل قوّه وصرخ فيها/ولا كللللمممه شرفي اللي لطختيه ما هو رخيص يا بنت ماجد...بكره اتصرف معك وأوريك الويل…
تركها بعدما دفها ع الجدار بقوه وتف بوجهها ومشى…
لوجين وهي تحس بألم في ظهرها اتجهت لغرفتها وتقفلتها وهي تحس بوحده عمرها ما شافت مثلها..
غسلت وجهها بدورة المياه وطلعت وجلست بنص السرير تبكي وتجمع حولها الاغطيه وتحاول تدفي نفسها ..
/
/
/
/
/
/

في ملحق القصر..
بنص الصاله.. واقف عزيز وبيده (مسدس ربع) اعطاه اياه عمه وهو مذهول من الكلام اللي سمعه ،مو مصدق ومصدوم بنفس الوقت/عمي انت اكيد تمزح.. او أنا في كابوس مزعج
بو مشعل بصوت زجر وحواجب مقطبه/أنا ما قد مزحت علشان تظن انها مزحه… بكره بالكثير تكون صرفتها.. فااهم
عزيز/بس يا عمي انت شلون متأكد من هالشي.. يعني علشان زوجته السابقه ما حملت معناته عقيم!!.. هذا ظلم
بومشعل بحسره/كان ودي انه صدق وتكون حامل من مشعل لكن… أنا شفت تقارير المستشفى اللي لقيتها في سيارته بالصدفه وتأكدت من المكتوب فيها.. بس ما كنت اقول له شي واجرحه.. والايام اللي راحت كانت رايحه جايه مع ولد خالتها زياد.. وهذا اللي خلاني متأكد..
عزيز عصب وولع غيره وبانت بملامحه العصبيه/لو كان هالشي صحيح يا عمي ذبحتها ما تكفيني فيها..
بو مشعل/ابيك بكره تبشرني بدمها
عزيز وهو يضغط بيده بقوه على المسدس/لا تشيل هم يا عمي .
بو مشعل/يعني اعتمد.. والا اسوي شغلي بنفسي
عزيز،وهو للحين مو مصدق كلام عمه/اعتمد..
بو مشعل/كفو..
/
/
/
/
/
/
/
يوم الأحد ....**
هو يوم الإجازه الرسميه في كندا طبعاً..الجو مشمس،ودافي.. وقفت لمياء على البلكونه وهي تتبسم بسعاده/يا جمال هالصباح يا رب ارزقنا الجنه
روبين من وراها جايبه معها القهوه/هههه كل يوم تقولين هالجمله..شرايك تهاجري هنا وتستقري
لمياء التفتت عليها وهي تصغر عيونها/تخيلي بسس اترك جِدّه مااااقدررر هههه
روبين/خلاص شربتي من بحرها هههههه
لمياء/يا زين بحرها
روبين/تعالي اجلسي لا يشوفك جارنا "سعود" ويقعد يقط حكي ماله داعي.. ترى نظراته لنا كل يوم تحرقني..
لمياء جلست/ماله حق يناظرنا باحتقار.. ما نزلنا متكشفات.. كلنا نلبس محتشم نفس المسلمات هنا.. بالطوات بنيه طويله واسعه وحجابات بيضاء وانتي بعد تتنقبين وش يعيب علينا.. و من الجامعه للبيت ..
روبين/الله يسامحه.. ماحب احد يناظرني بهالنظره
لمياء استرخت/اتركينا منه كل واحد حر في نظرته.. بس صبي لي قهوه بالله
روبين وهي تمد عليها فنجانها/طييب شرايك نطلع اليوم نتمشى
لمياء/ودي بس أنا وعدت اخوي ما اطلع بغيابه
روبين/وانا بعد مشكلة ان ولد اخوي المحرم في مونتريال
لمياء/مشكله والله..
روبين/طيب نطلع للحديقه العامه تراها قريبه في هالحي
لمياء/بتصل في زياد وان وافق رحت
روبين/تكبرين السالفه وهي كلها مشوار صغير
لمياء/لأني وعدته.. مابي اخلف وعدي وهو اللي كفلني عند بابا علشان البعثه
روبين/اوووكي سوي اللي يريحك
لمياء اخدت جوالها/…
/
/
/
/
/
/
/
صلّت الظهر وضلّت على سجادتها ودعت ربها كثير وألحت في دعواتها لسلامة زوجها.. وفكرت انها لو صلّت استخاره في امرها ومشكلتها مع عمها وزوجته.. ربي بيكتب لها النجاة منهم والخير لها.. كانت تحسن الظن بالله كثير وهالشي ريّحها ..و حياتها بهالبيت علمتها الصبر تحت الضغوط النفسيه وساعدها تتجاوز مشاكلها..
قامت تلبس وتتجهز تبي تزوره..
حست براحه يشوبها القلق من تهديد عمها لها..
،
،
،
،
في المستشفى.. ،
الدكتور المشرف على حالة مشعل كان يتطمن على حالته ولكنه ما شاف شي جديد على صحته!!
طلع وهو خايب.. ولقى بو مشعل قدامه ..
بومشعل/هاه يا دكتور بشرني عن مشعل اليوم
الدكتور/راح اكون صريح معك.. حالته مستقره يعني مافي جديد.. دعواتك له
بومشعل هز راسه وصد وتركه بخيبة أمل/..
الدكتور مشى..
لوجين اقبلت وشافت الدكتور ووقفته/بليزز دكتور طمني عن مشعل فيصل
بومشعل شافها تكلم الدكتور وعصصصب/..
الدكتور/شرحت الوضع لأبوه…مثل امس يعني مافي تحسن دعواتكم له.. عن اذنك
لوجين شافته راح و اتجهت لغرفة مشعل وقلبها يشتعل من خوفها على حياته تناظره من وراء الزجاج العازل وبخاطرها تقول ( سلامتك يا حياة الروح، سلامتك يا حبيبي)
من وراها ابو مشعل/يا بنت تعالي… وش جابك هنا؟
لوجين ماعاد تقدر تحمل نزلت دموعها غزيره و كانت مقصره صوتها وتترجاه/بربك يا عمي تقولي وش شايف علي؟.. وش جاك مني؟ وليه انت كارهني؟..بربك تقول
بو مشعل ما يطيق فعايلها وكل كلمه تقولها ما يسمعها/اول شي جاوبيني بالصدق.. وش كان بينك وبين زياد
لوجين تلعثمت وصدت من خوفها على زياد لان بو مشعل ينخاف منه/
بومشعل/جاوبيني ليش ساكته
لوجين بضيق/وش جاب سيرة زياد اللحين يا عمي
بو مشعل وبقلبه حقد/جاوبيني.. هو فعلا كان خطيبك مثلما قالت ام مشعل
لوجين تكره هالطاري/كان بينا خطبه شفهيه و مشروع زواج انتهى بعد زواجي من مشعل وهذا كل شي
بومشعل انقهر/وكل هالوقت تروحين وتجين معه وتتعذرين ببنت خالتك هااه!!
لوجين انقهرت لانها ولا مره حاولت تسوي اللي يفكر به عمها/عمي وش قصدك
بو مشعل/قصدي ان ولد خالتك خبيث وانتي اخبث منه.. لوجين انصعقت ويدها اليسار على جبينها من هول ما تسمع /الله يسامحك
بومشعل بعصبيه زايده/الله لا يسامحني ان خليتك عايشه بعد هالكلام… تعاااالي معي
لوجين خافت/ويين عمي ووين
بومشعل مسك يدها وجرها جر /تعااالي ولا تسوين فووضى بدون داعي
لوجين مشت معه منعاً للاحراج، ولانها بمكان عام/…
،
،
عند مواقف السيارات… *
توه عزيز موقف سيارته وشاف عمه وهو يسحب بنت واكيييد هذي لوجين ترك سيارته واتجه لعمه ويحاول يوقفه/عمممي
بو مشعل التفت عليه/عزيز ابعد عني احسن لك معاد اتحمل راح اذبحها بنفسي
لوجين بينهم وسااكته بإستسلام وكأنها تنتظر موتها/..
عزيز بعصبيه/عمي لا توصخ يدك بها.. خلها علي تكفى
بو مشعل/كيف برتاح منها قلّي كييف؟
عزيز/عمي السلاح معي بسيارتي خلني اخذها للبيت اللحين وبعدخا نخلص عليها الليله بعدما نرجع من الزياره.. انت خلك اللحين عند مشعل والليله انا وياك بالمزرعه..
لوجين تناظرهم وهم يتكلمون عنها وعن قتلها ببساااطه ومو قادره تفتح فمها بكلمه وحده.. حتى مواقف السيارت مافيها غيرهم وعامل نطافه يكنس من بعيد.. بو مشعل سحبها لسيارة عزيز وفتح لها الباب/اررركبي يالخاينه
لوجين ركبت وهي تتألم من جرجرته لها /..
ركب عزيز السياره ومشى بسرعه وهو ساكت ومو قادر يفكر..
لوجين كانت ساكته طول الطريق ودموعها مبلله وجهها ونقابها، عمرها مافكرت يجي يوم وتكون بهالموقف!!

كل شي تساوا بعيونها بعدما قال لها الدكتور ان حالة مشعل ما تغيرت.. اكيد ماراح ينفذ من هالرصاصات.. اكيد اذا هو مابعد مات وتبهذلت هالبهذله اجل لو مات وش كانوا بيسوون فيها!!..
عزيز اخيراً نطق/لوجين وش سويتي بنفسك وفيني
لوجين بنبره مبحوحه/عني ماسويت لك شي يا عزيز.. لكن عن نفسي ذبحتها.
عزيز ودمعه يلمع بعيونه/حديتيني على أسوأ شي وهو الموت
لوجين ببرود قاتل ودمع دفاق/مافيه أسوأ من الظلم للعرض النزيه يا عزيز..
عزيز رنة بأذنه جملتها/محتار من اصدق ومن اكذب
لوجين/عند الموت يتساوا كل شي.. الصدق والكذب يختلط وما يتبقى غير حقيقة الموت
عزيز احتار اكثر وسكت…
،

وصلوا القصر عزيز ولوجين.. بعدما طلعت ام مشعل وزينه ورايحات للمستشفى..
عزيز وقف والتفت على لوجين/انزلي
لوجين استغربت وناظرته/هنا!!
عزيز/اسمعيني ززين ولا تقاطعيني
لوجين سكتت تسمع/..
عزيز/انزلي ولمي اغراضك اللي تبين تاخذينها معك.. واطلعي للملحق بسرعه.. علبال ما اجهز لك حجز لـ( جده) تكونين خالصه مفهوم
لوجين مو مصدقه كلامه/عزيز انت مصدقني؟

عزيز وهو يتذكر جملة مشعل( لا تتهور يا عزيز وفكر دووم قبل كل شي تسويه علشان ماتندم ترى الرجال ماتحكم من الظاهر)../لوجين انا ما اصدقك وما اكذبك.. لكن اخوي مشعل للحين عايش وانا متأكد لو انه بوعيه اللحين ما راح يرضى اني اقتلك.. ولو كنتي تستحقين القتل هو اللي راح يقتلك مو أنا يا لوجين.. فهمتيني؟ انا مستحيل اطعن اخوي بقلبه وانا ادري انه… (تردد انه يقولها ان مشعل يعشقها وسكت ما قال)… ..اخاف ان صحى وعرف انك ميته يروح فيها..
لوجين كبر في عينها عزيز وابتسمت/اصيل يا عزيز
عزيز وبقلبه من همومه جبال/خلصي بسرعه الوقت مو من صالحنا..ابي اسفرك بسرعه اذا لقيت حجز
لوجين نزلت وراحت تسوي اللي قال لها عزيز… ،
رن جوال عزيز ورد بسرعه/هلا عُمر.. لا لا ماني مداوم اليوم. عندي معلومات اعتقد انها بتساعدنا نكشف القاتل اللي ترصد مشعل.. وان شاء الله ينمسك…
/
/
/
?
/

خارج اسوار القصر..
واقف ويترصد خطوات عزيز وهو يتبسم/وهذا انت بتروح وطي يا عزيز ههههه وش عليه هذا بسبب لقافتك لازم تدفع ثمنها..اان ما كان اليوم ..بكرااا
مشى وراح بعدما شاف عزيز طوول…
بهاللحظات شاف عزيز طالع بسرعه.. ورجع ولحقه ..
عزيز لاحظ وجود احد وراه وحاول ما يرتبك.. هذا نفس اللي يلاحق مشعل ويراقب البيت دووم.. عزيز تأكدت شكوكه عن حسين ..بس ينتظر يوصل لوجين المطار لأنه لقى لها حجز ملغي في طيارة جده.. يعني من حسن حظها…

نزلت المطار وووصلها لصالة المغادرين وهو في عجله/يلا يا لوجين اتركك هنا ..لازم امششي
لوجين بقلب مكسور/يشهد علي ربي ماحبيت اكون هاربه يا عزيز..
عزيز/انا وانتي مضطرين..
لوجين وهي متردده/ومشعل؟
عزيز/مشعل تحت رحمة رب العالمين وان ربي قدره وعافاه بيجيك اكيد أول ما يصحي من هاللي فيه لا تخافين
لوجين بلعة ريقها من خوفها لا يصدق اهله/وان ما جاني يا عزيز؟!
عزيز مالقى جواب/حاولي تنسينه احسن.. اعرف مشعل ما يترك حاجه إلا عايفها.. واعرفي انه بيكون قتالك
لوجين خافت اكثر لا يتركها مشعل، نبرتها تقطعت/عزيز.. قوله اني انتظره لو طول غيابه..قوله تكفى يا عزيز لا تخلي الظنون والعواذل تلعب به وتقهره مثلما ابعدتني عنه وقهرتني..
عزيز تقطع قلبه واستغرب جرأتها في الإفصاح عن حبها واهتمامها لمشعل/ليش توصيني وكأنك فاقده الأمل فيه
لوجين وهي تنزل الغطا على عيونها اكثر وتصد/مدري ليه اقولك هالكلام لكن هواجيس قلبي تحدني على البوح يا عزيز
عزيز/وحدي الله وانا اخوك…و روحي لطيارتك.. استودعتك الله واحفظي مشعل زين
لوجين فهمت قصده وراحت وتركته.. و قلبها متعلق بهالمكان… ودعت أبها تحت زخات المطر وكأن ابها تبكيها…!!
،
،
،
،
،
رجع عزيز وكان المطر حييل غزير بهذيك الليله.. وفيه صخور ترتمي على الطريق من شدت وقع المطر والرياح الشديده على الجبال..
رن جواله ورد بسرعه/ايوه يا عمر…. مسافة الطريق وجايك خلك في مركز الشرطه.. كلها دقايق واكون عندك
حسين كان بسيارته يمشي وراه وخايف من شدّة المطر/متى اتخلص منك واروح من هنا وارتاااح من هالموال
عزيز سكر جواله وهو يحاول انه يسيطر على سيارته ويتحاشى الصخور اللي بالطريق.. ولكن من شدت الرياح والانزلاقات والصخور المعيقه انحرفت بسيارته عن الطريق و عمل حادث…!!!
،
،
،
،

رجعوا البيت.. ،
زينه كانت مستغربه عدم وجود لوجين تحت/غريبه وين راحت لولو.. ما شفتها بالبيت اليوم ولا شفتها بالزياره
ام مشعل/اكيد نايمه.. ومطنشه زوجها والا رايحه مشوار من هنا والا من هنا..
زينه/يا شششين سوء الظن يمممه.. أنا رايحه اشوفها اكيد بغرفتها..
ام مشعل بلامبالاة /وانا رايحه غرفتي ارتاح..
،
،
راحت زينه لغرفة لوجين وتفاجأت انها مفتوحه ومحد فيها/لووجييين.. ووينك؟
محد يرد!!
اتجهت زينه للدولاب ولقت ان نص الاغراض مشيوله ... والتسريحه رايحه اغلب الاغراض اللي عليها.. ماعدا عطرين من عطوراتها/لووجيين وين ررحتي..
فتحت جوالها واتصلت بسرعه في لوجين وحصلت جوالها "مقفل"/يا حسرة قلب اخوي.. صدقت كل هواجيس امي وهربت لوجين ..
نزلت زينه تركض/يممممااااااهه الللحححقييي..
/
/
/
/
/
/

**مدينة جِـــدّه:
نزلت المطار.. وهي تناظر حولها وكأنها غريبه تمشي وهي تكلم نفسها(هالمدينه جوها الليله ماهو جوي..كنت اعشقها كانت لي سكن .. ليه احس هواها الليله يخنقني؟!!)

ضاقت بها الوسيعه وهي ما ودها تروح بيت اهلها اللحين!! تبي تختفي عن الانظار.. وعن كل العيون لفتره وعن عمها وجبروته.. بس مالها بد من بيت أهلها عزمت أمرها وركبت ليموزين واتجهت لبيت اهلها..
دخلت وهي تنادي ومتوجسه وخنقتها العبره( آهه يا بيت اهلي يا حلاتك ويا حلات اللي ساكنينك.. بس،وين اهلي؟)شكلهم برا!!
قالت بخاطرها هذي فرصه اخذ مفتاح بيت جدي الله يرحمه واروح له بدون احد يدري… اهم شي ما احط ابوي في مواجهه ثانيه مع عمي ويقتله بسببي…عمي لازم يفهم ان ابوي ما يدري وين هربت ..اعرف عمي فيصل مافي قلبه رحمه..

طلعت لوجين لغرفة مكتب ابوها وشافت شماغه معلقه على الشماعه ودمعت عينها وراحت تاخذها وتضمها وتشمها وتبكي بحرقه( ليه تركتني هناك وما سألت فيني ليييه ليييه يبه) تركت الشماغ مكانها بعدما باستها وتبسمت(تبقى حبيبي لو انك في النار ترميني يا اغلى رجال عرفته)..

*اخذت مفتاح بيت جدها ابو أمها* لانها تعرف وين حاطينه.. وطلعت مستعجله قبل يرجعون..
/
/
/


بعد يومين ع الاحداث السابقه''

يومين والدنيا مقلوبه على لوجين والكل يدور عليها…
بو فيصل كان مقهور من اللي صار والمشكله ان عزيز نايم بالمستشفى و بغيبوبه تااااامه وحالته حييل حرجه..!!
وهو محتار.. جاء عُمر وجلس جانب بو فيصل/شده وتزول يا عمي
بوفيصل/والله يا عمر معاد بقى براسي عقل.. اثنين يروحون مني مره وحده… هذي ضربه قويه
عمر/قول لا اله الا الله وخلك مؤمن..
بوفيصل/لا إله الا الله..
طلعت الممرضه من غرفة مشعل وهي مستعجله وراحت ..
عمر فز واقف/وش المشكله يا نيرس ؟!!
بو فيصل خااااف وما قدر يتكلم/…
لحظات وجاء الدكتور ومعه الممرضه ودخلوا غرفة مشعل/…
عمر/يا دكتور قول وش صاير!!!
الدكتور اشر لهم بيده وهو يدخل الغرفه يعني الحقوني..
دخلوا كلهم والخوف بادي عليهم..
/
/
/
/
/

كندا* *
بالليل والكل نايم والحي هادي…
روبين كانت جالسه على طاولتها وتحاول تنهي بحث بين يدينها...
فجأه سمعت صوت الجرس يرن وما يفصل و الباب ينضرب بفوضويه..!!
روبين هنا خااافت من جد وراحت تصحي لمياء وهي ترجف/لمييياااا.. اصحييي بسررعه قوومي..
لمياء قامت مع هالازعاج وهي تحاول تركز وتبعد اللحاف عنها وتقوم/خيرر رووبي ايش صار
روبين وهي قلقانه/ماني عارفه ..بس خاايفه
لمياء اخذت حجاب الصلاه اللي يغطي كامل جسمها واخذت معها عصى ضخمه حاطتها جنبها للضروره واتجهت للباب/تعالي نشوف مين؟
روبين بكت/لاااا من جدك تبين تفتحين الباب أنا خااايفه
لمياء/يا غبيه ما راح افتح.. بس أسأل وراح نكلم الشرطه لا تخافين.. يلااا
روبين/يلاا
اتجهوا للباب وتكلمو/Get out we call… i
صوت من الخارج قاطعهم/يا بنات تكفون افتحوا الباب فزعتكم انا جاركم سعود..زوجتي حيل تعبانه ومالي هنا غيركم
روبين ولمياء طالعوا ببعض مستغربات ومو مصدقات كلامه/… !!!


يتبع.. ،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-14, 10:01 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


19))من متى والغصن يختار الطيور؟!!
،

ودايم قصة العاشق .. قديمه !
مثل كل الفصول / اللي على مر الزمن تنعاد!

عزانا .. والدموع جداد بأن ( الشمس وحده )
ويَ كثر المشارق "
،،،،
،،
،
،

لمياء من وراء الباب و بصوت حاد/وش درانا انك صادق… ؟!
روبين تأيدها/ايه وش درانا..
سعود توهق/احلف لكم بالله اني متزوج وزوجتي بالبيت وتعبانه… اظن بتولد.. دقيت ع الاسعاف بس بيتأخرون. انا ابيكم تجون عندها وتساعدونها ع الاقل لين توصل الاسعاف انا ماعندي خبره في هالامور
لمياء بتردد/شوف انا وصديقتي بنروح بس بشرط
سعود وهو مستعجل/وشو هالشرط؟ تكفون استعجلوا
روبين وهي تنغزها/يالهبله من جدك تصدقينه؟!!
لمياء/اسكتي خليني اكلمه.. يا اخ سعود
سعود وهو يناظر ساعته وباين انه مرتبك/سسمي
لمياء/انتا راح تظل بالشارع وما راح تدخل البيت معانا وقبل كذا لازم نسمع ونشوف زوجتك عند الباب علشان نطمن انك ماتكذب علينا
سعود/اوكي.. موافق بس تعالوا
لمياء/لحظات ..نلبس اغطيتنا ونجي
،
دخلت لمياء وهي مستعجله وبدأت تلبس البالطو والحجاب كامل/يلا يا روبي خلصي
روبين لبست وهي تحلطم/يعني لازم نروح في داهيه علشان حضرتك بتنقذي احد..
لمياء/يا روبي الناس للناس.. ولا تنسي احنا في غربه وهذول من ناسنا واهلنا..
روبين وهي خايفه/طيب افرضي انو بيكذب علينا ايش راح نـ…
لمياء سكرت فم روبي وبيدها وقاطعتها/اششش دوشتيني يا بنت اسكتي.. ماراح يصيبنا شي باذن الله ،بس تعالي.. انا شرطت انه ما بيدخل معانا.. وقبل كذا راح نتأكد اذا في البيت زوجه او لا… هيّا تعااالي
روبي راحت معها/الله يستر من هالمشوار
/
/
/

عند باب بيت سعود وقفت لمياء وهي تنادي/يا هوووه فيه احد
صوت انثوي يبدو عليه التعب مع صرخات ألم قويه/ايووه انا هنا تعالي اااا
دخلت لمياء وروبي ضلت عند الباب علشان تتأكد مثلما قالت لها لمياء..
لمياء تفاجأت بوحده حامل و جالسه بنص كنبة الصاله وباين انها حيييل تعبانه، لمياء اتجهت لها مسرعه/الله يولدك بالسلامه انا اختك لمياء
الحامل وهي يادوب تتنفس/انا ندى
لمياء/لحظه انادي صديقتي تركتها عند الباب.. بصراحه ماكنا مصدقين زوجك.. لان ما قد شفناك معه
ندى بكت من الألم/ااااه تعبااانه حييل
لمياء/لا تخافين انا وصديقتي روبي جنبك.. مابعد صرنا طبيبات لكن مشروع طبيبات باذن الله و راح نساعدك. رووووبي
روبي جات وهي متوجسه من الخوف/ايش صااير
لمياء وشكلها متفاجأه من الموقف/هذي ندى زوجة سعود.. زي منتي شايفه حالة ولاده
روبي ارتبكت من الولاده لان حالة ندى يرثالها/لمياء ليش هي تتألم هالقد
لمياء/بالله هذا سؤال وحده بتصير طبيبه.. تعالي ساعديني نوديها غرفه ونجهزها للولاده
روبين خاافت/ولاده!!!!
لمياء وهي تكشف على ندى/ايووه موية الجنين نزلت معاد يمدي توصل المستشفى..
روبين/طيب فيه حوض صغير بلاستك
ندى وهي تعض شفايفها من الألم/ايوه.. تلاقينه في المطبخ عند الغساله.. وادوات الصيدليه في درج الحمام
لمياء/حلو بسرعه روبي اغلي المقص وجهزي المعقمات واغلي كمية مويه وفيها ملح.. بسررعه
روبي رحمة ندى وهي تصرخ/طيب طييب
لمياء في داخلها خوف بس تحاول تتماسك علشان تساعد وتثبت جدارتها لنفسها قبل الناس/تعالي معاي نمشي شوي لين نوصل الغرفه هذيك
ندى وهي تبكي/ما اقدر
لمياء/لازم تحاولين انا معك.. مابقى غير شوي وتنتهي معاناتك وتحضنين النونو بيدك.. اقرأي سورة الزلزله واذكري ربك وباذن الله تخلصين
ندى حاولت تقوم معها وراحوا..
/
/
/
/
/

جــدّه*
صحت على صوت آذان الفجر اللي عطر كل الأجواء…
قامت وهي تحس بخموول فضيع.وصداع. ناظرت حولها وتلاقي نفسها ببيت جدها اللي مهجور من وفاة جدها من كم سنه وصلت البارح متأخره ومرهقه ونامت..
حست بغربه وهي تقوم من نومها وحيده في بلدها!!
استغفرت ربها وتعوذت من الشيطان وقامت تتوضأ وتصلي..
..
بعد الصلاة اخذت جوالها تبي تتصل وتفاجأت بالكم الهائل من المكالمات والرسائل!!
فتحت الواتساب وتشوف اول محادثه لـ زينه وانصدددمت منها!!!
[عمري ما شكّيت فيك.…
كنت دوم اتهم أمي انها ظالمتك..
صدمتيني يا لوجين..
اخوي ما يستاهل اللي سويتيه فيه..
حرااام عليك ليش تستغلين ظروفه وتهربين!!
خليتيني اكرهك.. ]
لوجين نزلت دموعها من قهرها…ظلموها و فهموها غلط!!
ومع ذلك ماتقدر ترد عليها…اغلقت الواتساب..
وطنشت بقية المحادثات والمكالمات اللي كلها من عند اعمامها ومعهم زينه..
قررت تغير رقمها افضل شي،وتذكرت من بيساعدها في هالظروف صاحباتها مسافرات للبعثه ومحد هنا تعتمد عليه غير ابوها اللي ماتبي تورطه مع عمها ،
وابتسمت وهي تلاقي الشخص المناسب..
/
/
/
/


في كندا.. *
و بالتحديد عند لمياء وروبين…
روبين واقفه عند الباب وتنتظر على نار ومغمضه عيونها/ايش صااار!!
صوت صرخات عاااليه وثم صوت بيبي…
روبين استااانست وسوت وضعية اللاعب اللي جايب هدف/ولدددت يا لموش؟
لمياء من داخل الغرفه/ايووه تعاالي بسرعه
روبين،خافت/لييش مو لازم
لمياء رفعت صوتها/تعاااالي يا بنت
روبين فتحت الباب ودخلت وهي خايفه/الحمدلله ع السلامه
ندى ببتسامه ذابله/الله يسلمك
لمياء كانت تمسح المولود بعدما انتهت من ندى/بسم الله ما شاء الله
روبين وهي للحين خايفه/نسيت اسأل ...ولد والا بنت!!
لمياء وهي تحمله وتعطيه أمه/ولد بسم الله عليه..
**صوت اسعاف برا..
روبين/وصلوا الاسعاف
لمياء/هههه ما عاد نبيهم بس دخليهم علشان معاملة تبليغ الولاده
روبين/اوكي
ندى وهي تناظر ولدها بدموع/مشكورات يا بنات… مدري وش كنت بسوي من دونكم
لمياء/عيب عليك احنا اهل وهذا واجبنا…
روبين بحماس/الباب ينطق.. بروح اشوف الاسعاف وابشر سعود علشان اخذ البشاره ههههه
/
/
/


/
بغرفة العنايه المركزه..*
شبه جالس.. وموصوله انابيب تنفس في انفه ومغذيات بيده متصله بعمود جانب سريره.. كان صاحي لكن سااكت ..ومانطق بكلمه وحده..
بو مشعل/يا ولدي شفيك ساكت!! ليش ماتكلمت من امس
عمر يناظره بنظرات الأخ اللي خايف على اخوه/خوفتنا عليك يا رجل.. بس الحمدلله ،ربي رحمته واسعه والا انت كنت رايح فيها..
بو مشعل انقهر من سكوت ولده/انا طالع…اهلك بيجون يزورونك بعد ربع ساعه
طلع وتركه..
مشعل بألم التفت على عمر واخيراً نطق/وين عزيز ما شفته؟
عمر ضاق صدره وصد وبعينه جواب السؤال/…
مشعل خاف وحاول يتحرك ماقدر/عمر انطق وين عزيز ليه ما شفته من فتحت عيوني!!
عمر بحزن/لا تتحرك يا مشعل جروحك توها طريه..
مشعل عصب ومايبي يسمع ان عزيز صابه مكروه/خلك مني اللحين وقول وين عزيز؟..وين مسافر وتاركني بهالحاله اكيد ما دري بي صح
عمر تنهد/مشعل اهدأ.. الزعل مب زين لك..
مشعل يتصنع الهدوء/طييب هديت، وين عزيز؟
عمر وهو ما يبي يقوله/عزيز صار له حادث قوي شوي..وانضرب في راسه ونزف ودخل حالة غيبوبه و محد يدري اذا بيقوم منها او لا
مشعل وكأن قلبه أنصاب من نصه/وشوو!!.. انت تمزح اكيد،لا تتفاول عليه
عمر حاول يضبط مشاعره/مشعل لا تصعّب الامور علي ،والله العظيم ما امزح..
مشعل سكت مذهول من الصدمه/..!!!!!
عمر خاف عليه وقرب منه ومسك يده/مشعل فيك شي؟!! تكلم مشعـ…
مشعل قاطعه/ودني له
عمر/وانت بهالحاله!!
مشعل بإصرار/قلت لك.. ودني له بسررعه
عمر/اذا سمحلك الدكتور ابشر.. لا تنسى ان رجلك فيها كسر ويدك كانت مصابه برصاصه. غير العمليات اللي سووها لك..
مشعل حاول يقوم من نفسه وما قدر ضرب بيده السليمه السرير بعصبيه وصد مقهور والدمعه تنزل من عينه/…
عمر رحم حاله وحاول يهديه/مشعل.. اذكر الله. انت كنت بحاله ما يعلم بها غير ربك.. والحمدلله اللي نجاك.. دعواتك لعزيز ينقذه ربي ويقومه من هالغيبوبه ..
مشعل دموعه العزيزه نزلت على عزيز وبيحت مكنونه ..وحاول يصدها لكن حزنه عليه اكبر من انه يكف دمعه..
بعد ربع ساعه
دخلت ام مشعل ومعها زينه/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام… شلونك خالتي؟
ام مشعل/بخير وانا امك..
عمر/الحمدلله على سلامة مشعل
ام مشعل/الله يسلمك ويحفظك
عمر/يلا يا جماعه انا استاذن..
**طلع وتركهم..

زينه اتجهت لاخوها وباست راسه ومسكت يده وباستها/سلامات ياتاج راسي،لا باس عليك
مشعل بصوت مبحوح بعد البكي على عزيز/الله يسلمك زينه
ام مشعل باست راسه وخده ويدينه وهي تبكي/الحمدلله ع سلامتك يا ضناي..
مشعل ببتسامه ذابله/الله يسلمك يمه.. انا بخير لا تبكين
ام مشعل/فديت رووحك يا عمري انت..ان مابكيت لاجلك اجل ابكي على من؟!!
مشعل ابتسم لها والتفت على زينه/شلونك زينه؟
زينه/بخير يالغالي لا تشغل بالك
مشعل لاحظ ان زوجته مو معهم وهو اللي كان يتمنى يشوفها اول وحده توقف جنبه وتتحمدله بالسلامه/وين"لوجين" ماشوفها معكم!!
زينه ماتبي تضايقه/لا تشيل همها هي بخير، انت بس بشرني عن صحتك انت،كيف تحس اللحين
مشعل شك انو حصل شي/ليه احس انك تهربين من الجواب
زينه ارتبكت/مين؟ أنا؟! ..لاا
ام مشعل بلا مبالاه/ولين متى بنخبي عنه يعني
زينه خايفه على صحة اخوها/يماااه بعدين يمااه
مشعل وهو يخز اخته/قوولي يمه ليه لوجين ما جات معكم
ام مشعل وهي تمثل دور المصدومه/زوجتك استغلت طيحتك وظنت انك متت وارتاحت منك و هربت من كم يوم،وللحين مختفيه محد يدري وينها!!
مشعل هالخبر نزل عليه مثل الصاعقه والتفت على زينه وكأنه يسألها/يعني قصدكم ان لوجين هربت!
زينه دمعت/للأسف ياخوي هربت واخذت اغراضها معها، استغفلتنا كلنا. ومن ضمنهم انا.. ماكنت اصدق انها تخون!!!
مشعل سكت من الصدمه و صد بوجهه للجهه الثانيه وهو يحس سكاكين الخيانه مغروسه بظهره، خصوصا ان زينه اللي تحب لوجين ودووم تدافع عنها ،تقول انها استغفلتها بعد/…
ام مشعل ببتسامة نصر/لا تخاف ويضيق صدرك بدال قليلة الشرف لوجين الف وحده تمناك

**زينه محد قالها عن حمل لوجين… لأن بومشعل وام مشعل تكتموا ع الخبر.. وقرروا ما يقولونه لأحد.. ويظل سر..

ام مشعل/بكره تطيب يا ولدي وترجع لنا و نسويلك احتفال طول بعرض يليق بك ياشيخ الشيوخ كلها
مشعل كان ساكت من هول الصدمات اللي سمعها اليوم ما كان منتبه لحكيها.. ،
اشتد راسه وهو يحس وكأن عرق بيتفجر فيه وحرارته ارتفعت وبدأت اطرافه ترتعش بدون ما يحس فيها وبدأ تنفسه يضيق ويرخي راسه على المخده/
زينه لاحظت الجهاز اللي موصل فيها تخطيط القلب يتسارع فيه النبضات ويصدر صوت تصفير وطلعت ركض/دكتوووووررر ..
ام مشعل خافت واتجهت لولدها/مشعل.. مشششعل وش فيك؟..رد علي.. انا أمك
مشعل كان مفتح عيونه بس ما يحس باللي حوله..!!
/
/
/
/


من جهه ثانيه..
في جده..
جالس ابو لوجين يدير اعماله بنفسه كعادته و يراجع اوراق عمل بين يديه.. ،
رن جواله ورد وهو مستغرب ان اخوه متصل/هلا فيصل
بو مشعل بصوته الكبير/لا هلا ولا مسهلا يا ماجد.
ماجد ما استغرب اسلوب اخوه معه/خير ياخوي وش صاير هالمره بعد!!
بومشعل/اللي صاير انت تعرفه زين.. لا تتغيشم
ماجد مو فاهم شي/يا بومشعل تكلم بوضوح.. انا مدري انت وش تتكلم عنه!!
بومشعل/طيب خل عنك الاستعباط وقول لي ليه ما كلمتنا اول ما وصلتك بنتك وهي هربانه!!
ماجد وقف على حيله ورسوم الغضب باينه في ملامحه/وش قصدك يا فيصل..
بو مشعل/بنتك استغلت ظروف زوجها الصحيه و هربت من كم يوم من الديره ..و…
ماجد رفع صوته بحده وقاطعه/فيصل بنتي كانت عندكم امانه وين وديتوها.. وش سويتوا بها..
بو مشعل/بنتك ماتربت.. لو انها متربيه ما سودت وجيهنا وهربت
ماجد عصب اكثر/وقف عند حدك.. ولا تطعن في عرضي تره عرضك بعد، ولا تخلي سواد القلب وحقدك يعميك وتظلم بنتي.. اقسم بالله ان صار لبنتي مكروه ما راح اسامح اي احد فيكم
بومشعل ببتسامه خبيثه/اصلا بنتك بالنسبه لي مهدور دمها من اليوم اللي هربت فيه.. حبيت احط عندك خبر بس
ماجد خاف ولكن مابين/مشعل تكلم وين اخفيتوا بنتي… بنتي لو بتهرب ..هربت من شهووور.. مب اللحين..اذا انت عارف شي ومخبيه.. تكلم لا تنسيك قسوتك انها بنت اخوك
بو مشعل بلا مبالاه/وش ابي ببنت اخو فاشله ما تعرف لا ذمه ولا شرف!!
ماجد احترقت اعصابه وتنرفز/وين بنتي يا فيصل،لا تسوي نفسك ماتدري وينها.. انا عارفك ززين يا فيصل
بو مشعل/انا حذرتك وبسس.. سلاام عندي اشغال..
،
،
/
/
/
/
طلع من مكتبه مستعجل وما يكلم احد.. كل اللي يحس به.. حرقه في قلبه وتأنيب ضمير يعذبه… بنته حبيبته عانت بسببه وتعذبت والسبب كله من سلبيته..واللحين ما يدري وين ارضها من سماها..!!
هذا كل اللي كان يفكر فيه ماجد…
وصل بيته وهو تايه الفكر وشارد… جلس في الصاله في نص البيت ..كان يحاول يتصل في "لوجين" ولكن جوالها مغلق.. رمى جواله على الطاوله وهو معصب/وين وديتها يا فيصل وييين!!
ام لوجين اقبلت وهي مستغربه صوت ماجد اللي يكلم نفسه بصوت عالي/ماجد ..ايش فيك؟
ماجد تردد انه يقولها عينه في الارض وتلمع وسااكت/..
ام لوجين ماقدرت تتحمل وخافت من سكوته،راحت وجلست جنبه/ماجد تكلم وش اللي صاير لا تغلي قلبي
ماجد بصوت باين فيه الضيقه/اليوم كلمني فيصل اخوي..
ام لوجين خافت لان عمره ما كلمه فيصل الا يصير مصيبه/ايوه ايش قالك هالمره
ماجد/يقول انو لوجين هربت من عندهم..ومو لاقينها!!
ام لوجين ماعلقت وكأنه انكب عليها مويه بااارده/… !!!
ماجد بحزن/هالمره عمها بيهدر دمها.. انا احاول اتصل فيها وجوالها مقفول!! اتعبتني
ام لوجين وهي مو مصدقه/بنتي لوجين ماضاعت ..حبيبتي.. ضي عيوني موجوده بمكان حولي هنا..اكيد مو بعيده
ماجد/المشكله وين راااحت
ام لوجين بدموع الأم/اكيد هي بمكان مافيه احد وتبكي مقهوره لحالها، آآآهـ يا قلبي عليها… يا ترى جوعانه والا شبعانه، يا ترى كيف صحتها اللحين،اكيد موجوعه.
ماجد عوره قلبه على بنته اللي حس انها حيل تعذبت بسببه. وقام يبي يطلع..
ام لوجين اتجهت له وهي تترجاه/ماااجد الله يخليك دور بنتنا.. لا تتخلى عنها، كفايه اللي صار لها،كفايه سلبيه، لازم تلاقيها وتعوضها عن كل هالألم اللي تسببنا فيه لها
ماجد مد يده ومسح دموع عينها/اكيد بدورها لكن بالأول بتجه للشرطه،
ام لوجين استغربت/ليش؟!!!
ماجد بحزم/لازم ابلغهم عن تهديد فيصل واهله لبنتي بالقتل.. هالمره ماراح ألملم الموضوع واشتري رضاهم… راح اتبع هوى بنتي وبس.. انا عطيتهم بنتي واهانوها وضيعوها واتهموها بشرفها.
ام لوجين استغربت/كيف يتهمونها بشرفها وولدهم ما لمس بنتي وما قرب منها
ماجد خاف/وش قصدك انه ما لمسها
ام لوجين/اللي اقصده ان مشعل ولوجين مابينهم علاقه زوجيه طبيعيه نفس الناسً،
ماجد استغرب/اجل ليش كل هالتهم والقذف بحق بنتي!! وليش مشعل يتعامل معها كأخت كل هالفتره
ام لوجين ضاق صدرها وهي صعبه تشرح له.. وبنفس الوقت ماكان عندها علم باللي جد في موضوع لوجين ..
/
/
/
/
/
/
/
نعود للجنوب..
وبالتحديد في المستشفى..
بعدما انتهت فترة الزياره وخرجوا من عنده في الليل اصحابه واقاربه…
كان شبه مستلقي على سريره في غرفة التنويم بعدما اخرجوه من العنايه المركزه..
كانت نظراته توحي بشي واحد بس ألم طعنات الغدر و الخيانه، اكثر من رميات الرصاص في جسمه..
نسى اللي حاول قتله وضل يفكر في "لوجين"..
تذكر مواقفه اللي جمعته مع "لوجين" و كلامها وابتسامتها البريئه اللي تحولت في مخيلته الى ابتسامات غادره وخبيثه!!
تذكر اخر مكالمه سمعها للوجين وهي تكلم بالجوال وهي تنفي حبها له.. وتتمنى الهروب !! تأكد له انها كانت تنتظر الفرصه المناسبه علشان تهرب.. وما اهتمت فيه اذا مات او عاش!!
حس وكأن شحنات غضب وحقد ونيران كراهيه اشتعلت بقلبه الموجوع..
فتح جواله و اتجه لرقمها واتصل فيها ولكن جوالها خارج الخدمه!! واتجه لرقمها بالواتساب وشاف اخر خروج البارحهه ،معناته هي بخير ومافيها الا العافيه، ولفت نظره البرسونال كاتبه في الحاله[ بعض الوجع م تسعف? نبرة البوح… موت المشاعر بعض الاحيان راح? !♡]
سكّر مشعل الجوال وهو يكبت غضبه بداخله…
/
/
/
/

يوم جديد في مدينة جدّه.... ،
في حي النهضه..
احد أرقى احياء جده.. منزل جد لوجين…
جالسه لوجين تنتظر اللي اتصلت عليها تزورها.. الوقت طويل.. وهي من امس ما ذاقت اكل ولا مويه..ومالها نفس.. كل اللي تفكر فيه "مشعل" وحياته.. تتساءل يا ترى وش صار عليه؟. نجى بحياته والا صار فيه شي لا سمح الله..!!
تساؤلاتها اتعبتها حييل فوق تعبها.. نست تاكل وتشرب! "
نست نفسها وهي تحس بإحساس التايهه في درب ماله نهايه وماله عناوين ومافيه احد ينقذها!!
شعور قاتل بالوحده..
**افزعها صوت جرس البيت**
فزت واقفه واختل توازنها لكنها قدرت توقف وتثبت نفسها واتجهت للباب وهي تترقب تشوف اللي يرن الجرس..
وصلت الباب بعد جهد وهي تتنفس بصعوبه/..
من وراء الباب/لوجيين افتحي الباب هذي أناا
لوجين فتحت الباب وهي تتبسم بذبول/أمي
ام لوجين ضمتها وهي مرعوبه ومبسوطه بنفس الوقت/لولو حبيبتي….ليش جيتي هنا؟. ايش فيك نحفانه ووجهك صاير اصفر..
لوجين يادوب تشيل نفسها/مافيني حاجه صدقيني انا بخير
ام لوجين مسكتها لانها لاحظتها مو طبيعيه/تعالي نجلس ونستريح والله شكلك منتي بخير يا بنتي..
لوجين راحت معها وجلست وارتاحت/كيفك يا أمي وكيف ابوي واخوي.. وحشتوني مرره
ام لوجين وهي تتفحص ملامح بنتها/كلنا بخير لا تخافي، متى جيتي واخذتي المفاتيح وكيف جيتي اصلاً عمك اتصل في ابوكِ وقال انك هربانه وقال في حقك كلام كبير ما ينقال، وخوفني عليك..
لوجين استرخت على الكرسي بضعف/اللحين انا صرت هربانه وصاروا يتكلمون في عرضي بعد!! آآه يا أمي
ام لوجين/ايش القصه يا بنتي ابوكِ نفسيته تعبانه علشانك وحاسس بالذنب، وانا كنت مرعوبه لحد ما اتصلتي فيا..
لوجين حاولت تركز/ابوي مابيه يعرف عن مكاني ابدااا ع الاقل هذا الوقت.. انتي عارفه عمي ايش ممكن يسوي علشان يوصل للي بباله.. ابيه يتأكد ان ابوي مالو دخل في اللي صار..خليني هنا لين يقوم مشعل بالسلامه وقتها راح يجي وارجع لهم وانا رافعه راسي..
ام لوجين/بس ابوكِ حاب انو يساعدك و..
لوجين وقفت باستنكار/لا يا أ….
طاحت فجأه واغمي عليها بين احضان أمها وصوت صرخاتها/لووولووو…
/
/
/



صباح يوم جديد في كنداا* *
كانوا البنات صاحيات بدرري على غير العاده قبل دواماتهم
لمياء واقفه بالمطبخ وتغلف الفطور وتحطه في حافظات الاكل..
نزلت روبين ومعها شنطتها وملازمها واغراض لمياء وحطتها على الطاوله/لمووش،خلللصت
لمياء/اجل تعالي شيلي معي الفطور والحليب مانبي نتأخر على ندى
روبين وهي تعدل نقابها/يلا انا جايه..
،،اخذوا فطورهم معهم واتجهوا لبيت ندى جارتهم اللي،قبالهم.. رنوا الجرس…
طلع سعود بهاللحظات وكان لابس رسمي وبيطلع/ياهلا بالجيران الطيبين..
لمياء وهي تصد عنه/السلام عليكم..
سعود/وعليكم السلام.. ليش تكلفون على انفسكم يا بنات ...انتم كذا تحرجوني
لمياء/ما فيه كلافه ولا شي.. ندى بحسبة اختنا ..لازم ترتاااح بعد الولاده.. وانا وروبين اتفقنا يوميا نسوي اكلها ونجيبه..
سعود وهو منزل راسه ويصد للجهه الثانيه وما يطالعهم/والله يا بنات اني عاجز عن شكركم ومدري كيف ارد معروفكم .. احرجتوني
لمياء فرحت انه تفهم وضعهم واحترمهم بعدما عرفهم/مانبي منك الا انك تكون سندنا واخونا في هالغربه.. اخوي يتردد علي بين فتره والثانيه واخو صديقتي اضطر يروح مدينه ثانيه..
سعود/انتم اثبتوا لي انكم كفو وغيرتوا فكرتي عنكم.. كنت غبي لين جربت اتعامل معكم.. لكن من اللحين انتم خواتي.. تفضلوا مابي ااخركم عن دواماتكم
لمياء دخلت/مشكور..
دخلت وراها روبين/..
سعود طلع واتجه لسيارته وهو مبسووط/والله كأن ربي،بيعطيني درس و خلاني احتاج لهالبنات علشان اعرف اتخلى عن سوء ظنوني. وما اعطي احكام مسبقه على ناس ماعرفهم..
/
/
/
/
/
السعوديه_ الجنوب
قصر بو مشعل*
بعد حوار ومناقشه…
ام مشعل ببتسامه/من جدك يابومشعل… يعني تقدر تسويها
بومشعل وهو يشرب فنجان قهوته/ايه اقدر ..الشغله سهله مايبيلها
ام مشعل/والله بتسوي في ولدك خير بعدما تفكه من هالبنت..
بو مشعل ببتسامه خبيثه/مثلما،ربطته فيها غصب اقدر افكه منها، وورقة الوكاله معي وقعها مع بقية الاوراق يعني اقدر اصدر له اي شي باسمه.. وكاتب العدل صديقي ما راح يطول السالفه علينا.
ام مشعل/ماتخاف يزعل!!
بومشعل/ماراح نقوله اللحين… ع الاقل الآن تعبان وفي حالة صدمه.. ويبي له مده علشان يستعيد عافيته ونشاطه.. وقتها،راح اقوله.. بعدين ما اظنه يبيها بعدما هربت.
ام مشعل/فديت ولدي،قولتك كم يبي له علشان يطيب
بومشعل/والله يبي له مده ماهي قليله حسب ماقال الدكتور..
ام مشعل بخبث/طيب ليش ما نقول له عن حمل لوجين.. يمكن يطلقها من نفسه وخليه يعافها مره وحده
بو مشعل بنظرات حاده/يا ويلك ان دري احد بسالفة حملها..لا البنات ولا مشعل..
ام مشعل/بس هي سقطت
بومشعل عقد حواجبه/هالموضوع ان دري به ولدي مات من قهره.. مابي اخسر ولدي علشان وحده ما راعت الحلال من الحرام.
ام مشعل/اي والله اخاف يروح ولدي فيها…
/
/
/
/
/
جده*،*
رجعت ام لوجين مع بنتها من المستشفى وكان صدرها ضايق.. وصلتها لغرفة النوم وخلتها تستريح وكانت ملتزمه الصمت ونظراتها للوجين ما تنتفسر..!
لوجين لاحظت نظرات أمها بتقتلها/ايش بك يا أمي
ام لوجين وهي تتأمل وجه بنتها/من متى انتي تخبين عني؟
لوجين/اخبي عنك ايش يا أمي؟
ام لوجين بنص عين/انك حامل
لوجين سكتت وصدت وجاها خرس مؤقت/..
ام لوجين/من متى رجعت علاقتك مع مشعل طبيعيه
لوجين تذكرت الذكريات الأليمه/ما رجعت طبيعيه،يا أمي
ام لوجين معصبه/مافهمت.. اجل كيف حملتي؟!!والا كلامهم عنك صحيح؟!! انطططقي<<<كانت واثقه في بنتها بس تحاول تستنطقها،وتقول اللي بقلبها
لوجين استحت تقول لها، حطت يدها على راسها تضغط عليه/انا تعبانه،يا أمي ممكن تخليني انام شوي
ام لوجين عقدت حواجبها/مو قبل تقولين لي ليش هربانه من زوجك
لوجين انهارت بكي وجلست امها تضمها بحنان وتسكتها/يا بنتي ايش صاير لك بالضبط.. ليش تبين تعذبين قلب أمك معك
لوجين وهي تحس ببرد وضياع/ضميني يا أمي ضميني برداانه..
ام لوجين ضلت عند بنتها لين نامت وغطتها… وطلعت وتركتها وهي تفكر شلون تنقذ بنتها من هالمشكله.. واضح ان لوجين تعبت حييل من حياتها،هناك والدليل جسمها اللي صار انحف من قبل..وتتساءل بداخلها(يا ترى اقول لـ ماجد عن مكان لوجين والا بعدين…. محتاااره)
/
/
/
/

**مرت ايام ع الاحداث السابقه.. "
كانت ام لوجين تتردد على بنتها وبدون احد يعرف حتى ابوها… ،
مشعل تقرر انه يطلع بعد كم يوم..
وعزيز ما زال تحت الغيبوبه..والاطباء مو متأكدين من صحته… ،
طبعاً حسين اختفى… ومحد يعرف له طريق..
،
،
،
،
في مكان آخر في جدّه:;
طلع جابر من الفندق اللي هو نازل فيه كان هربان من الديره ومن الشبهات هناك.. حاب يحتفل بانه انتصر ومحى كل دليل ضده.. حتى لو أنه ما انقتل مشعل يكفيه انه ضرّه!!

**اتجه بسيارته نحو حي المروه وهو يكلم نفسه( ياترئ وش صار لعيال علي.. من زمااان ما جيتهم!!)
ناظر ساعته تشير للثالثه عصراً..
وقف عند البيت المطلوب لابس تيشرت بولو اخضر وبنطلون جينز..ونزل من السياره،واتجه لباب البيت.. رن الجرس وانتظرهم يفتحون/…
لحظات ويفتح ولد صغير عمره6سنوات الباب/نعم
جابر ناظر في الولد بابتسامه ونزل لمستواه/كيفك عمو
الولد استغرب وما رد عليه/..
جابر وهو يمسح على راسه/انت مؤيد صح؟
صوت جاي من ورا الولد/مؤوويد حبيبي مين عند الباب؟!
جابر رفع راسه لمصدر الصوت ويشوف بنت اول مره يشوفها هنا!!!.. بالعاده يشوف زوجة اخوه وتتلثم بعد..
البنت تفاجأت منه، كانت لابسه بنطلون سكري وبلوزه كت ورديه ورجعت بسرعه وراء الباب وطلت عليه بطرحه/مين؟
جابر بابتسامة خبث بعدما شافها/انا جابر ال عاصم
البنت بلهجة تريقه حجازيه/واخيررااً شفنا احد من بيت ال عاصم!!. ايش جاب لجاب؟!!
جابر بوقاحه/انتي اول مره اشوفك هنا.. من انتي؟
البنت/ايش دخلك مين اكون..صدق اللي استحوا ماتوا..
صوت من وراها يناديها/هنادي.. مع مين تتكلمي؟
جابر تعلق الاسم بباله(هنادي!!)
هنادي لفت ودخلت لأختها وهي لاويه بوزها/هذا اخو اللي ما يتسمى "علي"..
نسرين ارتبكت/اخو علي!!..خليه يدخل
هنادي/ما راح يدخل وماعندنا رجال ..ناسيه ان ابوكِ اتوفى الله يرحمه!!
نسرين ضاق صدرها/الله يرحمه، ايوه صحيح..
هنادي/روحي شوفي ايش يبغى واطرديه ترى سيرتهم تقرفني.. كفايه اللي سواه "علي" فيكِ
نسرين بطيبة قلب/يمكن علي حن لأولاده
هنادي/هههه حنّ!!.. وليش مايجي بنفسه.. ليه دوم يرسل اخوه!! .يا شيخه اتهدي قال حن قال ههه
نسرين/انا طالعه اشوف ايش يبغى..
هنادي/انتبهي منو، باين ان جابر هذا عيونو زايغه.. تغطي وخليك محتشمه لانو بصراحه نظراته تخوف..
نسرين تركتها وراحت تلبس وتطلع لجابر..
،،
،

/
/
/
/

طالع ابو مشعل من المحگمه.. وبصحبته اخوه "ابو علي" ..
بو مشعل كان حييل مبسووط باللي سواه..
بوعلي وهو متردد/ماتشوف انك تسرعت يا فيصل..
بومشعل/الا سويت الصح.. لكن ما راح ارتاح لين ألاقي البنت.. ابوها يقول انها ما جته..!!
بو علي/وانت مصدقه؟ اكيد جته لكنه يخبي
بو مشعل/ماظنتي انه بيخبي علي.. هالمره ماجد نبرته مو الاوليه.. حسيت انه صادق
بو علي/وكيف تتأكد!!
بو مشعل/الايام راح تكشف لنا.. يعني ماراح تتخبى كثير اكيد بتظهر بيوم من الأيام.. وساعتها يا ويلها
بوعلي/كفوو..
رن جوال بو مشعل وكان رقم زينه/الوه
زينه بالجوال وكانت مستعجله وخايفه/ابوي انت وينك؟
بومشعل/خير وش فيك يا بنت؟
زينه/الشرطه جايين البيت يدورون عليك
بو مشعل/وشوو!!!
/
/
/
/
/
/
الليل.. *
رجعت الساعه 11ونصف…!
كانت متضايقه لأنها تخلي بنتها لحالها في بيت جدها.. بس مضطره..
جلست في الصاله تبي ترتاح.. وعقبها تروح لغرفتها…
بهالأثناء نزل ابو لوجين من فوق وهو مستغرب/هددى!!
هدى خافت/هلا ماجد
ماجد/من وين جايه هالوقت؟!!
هدى خافت/كـ.. كنت عند اختي
ماجد بنظرات شك/كل يوم تروحين لها !!..صار دوام مو زياره.. لك فتره تروحين وماترجعين،غير متأخره!!
هدى ترددت/ايش قصدك يعني.. اكذب عليك؟!!!
ماجد/لا العفوو.. بس مستغرب
هدى قامت وهي مستعجله/انا رايحه غرفتي ارتاح..
ماجد/هدى انتي تخبين شي عني
هدى/لا ..ليش اخبي يعني
ماجد/ما ادري عنگ
هدى/عن اذنك انا مرهقه وحابه انام.. سلام
ماجد وهو مستغرب تصرفاتها وكلامها/سلام..
،
،
،
،
،
،
في بيت جدها..
جالسه لوحدها وتحاول تنام وماتقدر.. ودها تتصل وتعرف اخباره.. وتقول في خاطرها"اكيد مشعل مابعد صحى من غيبوبته.. او يمكن صار فيه شي..والا كان اتصل فيني ودور علي.. اكيد بيفقدني"
نازعتها نفسها تتصل عليه من رقمها الجديد اللي توها مطلعته.. ودقت رقمه بدون تردد.. وانتظرته يرد…
على الطرف الثاني رد مشعل بصوته الرسمي/الو
لوجين ماصدددقت انه رد عليها معناته هو صار بخير ومبين من صوته انه بصحه ممتازه،ما قدرت تتكلم وفهمت انه مطنشها وما فكر فيها وبالأصح"عايفها"
رجع مشعل ينادي/ألووه.. نعم ألووه..
وسكر الخط..
لوجين تركت الجوال وابعدت عنه وكأنها خايفه وهي شبه منهاره/لا يا مشعل لااا.. ليش تصدقهم لييششش
اخذت اللحاف وراحت بنص السرير وتتلحف وهي تحس ببرد قااارص.. وتردد/اكيد ما بعد دري بي...اكيد اكيد للحين بالمستشفى!!
،
،
،
،
،
،
،
اليوم الثاني،،
كان يجهز نفسه بيطلع من مكتبه.. وتفاجأ بالسكرتير يدخل عليه/استاز ماجد..
ماجد وهو يترك كرسيه بيطلع/نعم يا عماد.. الدوام خلص.. وش فيه
السكرتير/هاد ظرف من المحكمه جانا بالبريد اليوم ونسيت ادخله مع الاوراق… وشفته وانا ارتب مكتبي قبل امشي
ماجد استغرب/يا عماد.. انتبه ثاني مره..
السكرتير/ان شاء الله..
ماجد اخذ الظرف وهو متعجب/وش تبي فينا المحكمه.. عماد تفضل تقدر تروح..
طلع السكرتير..
ماجد فتح الظرف وعنده فضول يعرف وش داخله.!!!
قرأ المكتوب وهو مصدووم من اللي قرأه ومقهور.. لهالدرجه تووصل معهم..!!
جلس من ضيقه وهو يفتح ازارير ثوبه من فوق…
،
،
،
،
،
،
،
يتبع..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-14, 12:13 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


20))من متى والغصن يختار الطيور؟!!
،

‏مآ گسر ضلع الثقه غير الظنون ،
ومآ حفر قبر الودآع إلآ التغلي ..!!
،
،
،
"خوف من المجهول"..
كل شي مظلم حولها ..وماتقدر تشوف مستقبلها بعد اللي صار لها.. كل شي تغير.. هي ماعادت "لوجين" الأوليه..و اللي صار لها هدم ثقتها بنفسها وخيّب أملها..
حتى الحُب اللي كانت تظنه بيخلي مشعل يدور عليها تبخر وانتهى كل شي بالنسبه لها بعدما عرفت ان مشعل استعاد عافيته وما سأل عليها!! … ضلت حبيست غرفتها من الليله الماضيه… من بعدما سمعت صوت مشعل بالتلفون ضاقت بها الوسيعه..
،،
في منزل الجد في "حي النهضه"..،
ام لوجين دخلت وتنادي/لوجييين،حبيبتي.. أنا جيت وينك؟
مافيه رد!!
هدى خافت وراحت تدورها بالمطبخ وبالغرف والمجالس اللي تحت ومالقتها.. وقررت تصعد فوق تدورها/لووجيييين
ام لوجين اتجهت لغرفة لوجين وهي مستعجله وفتحتها بسرعه وارتخت اعصابها/لوولوو.. انتي هنا!! خوفتيني يا شيخه.
لوجين جالسه بنص سريرها وتضم رجليها لصدرها وساكته وكأنها سرحانه/..!
ام لوجين اتجهت لها وجلست عندها وربتت على كتفها/لوجين وش فيك؟ ..قلت لك لا تهملين اكلك.. و شكلك للحين ما افطرتي!! ..ناسيه انك حامل!! "
لوجين تتكلم بوادي ثاني/مشعل ما سأل عني.
ام لوجين/هو بغيبوبه يا بنتي شلون يسأل عنك لا توسوسين
لوجين بقلب محروق/بس أنا اتصلت فيه بدون اكلمه
ام لوجين/وش قصدك؟..يعني هو اتعافى و صحى من غيبوبته؟!!
لوجين وهي موجوعه نزلت دموعها/مشعل معاد يبغاني يمه اتصلت على جواله و رد علي بنفسه..هو صحي من غيبوبته ويرد ع الاتصالات و ماكان فيه شي..مشعل خلاص نساني يمه.. ويمكن اللحين يخطط يتخلص مني بعد آه يمممه
ام لوجين ضمت بنتها وتهديها/خلاص يا بنتي وكلي ربك.. يمكن هو مابعد عرف شي عن موضوعك..وبعدين لا تخافين لو فعلاً مشعل يحبك ما راح يقتلك حتى لو أمره ابوه..
لوجين مو مرتاحه ابد وضلت تبكي بقهر/اقولك رد علي بنفسه يممه رد علي بنفسه.وكان صوته طبيعي، ليه للحين ما سأل عني ودور علي لييه
ام لوجين حست ان لوجين منهاره فعلاً من رعشة يدينها وهي تضم راسها بيدينها وتضغط عليه بقوه/لوجين اذكري الله.. لا تخوفيني عليك،لا تنسين انك حامل وسبق ونزفتي.
لوجين كرهت سالفة انها حامل، تركت أمها وهي ساكته واتجهت للحمام.!!
ام لوجين قامت واتجهت لها/لوجين لا توججعي قلبي،لا تسوين بنفسك شي، انتي مو لوحدك ..أمك معك
لوجين ضلت جالسه على طرف البانيو و محتفظه بسكوتها وهي تحس انها خلاص خسرت كل شي،..
/
/
/
/
/
الجنوب**
رجع اليوم للبيت وكان ما وده انه يرجع البيت،لكن لأنه مريض ومحتاج رعايه لازم يرجع للبيت ويستريح..
دخل مشعل البيت ويادوب يمشي ،بجبيره في يده اليسار و جروح طريه بجسمه، وقف وهو مايبي يطالع بالاماكن اللي جمعته في لوجين"/السلام عليكم
ام مشعل استقبلته بالاحضان/هلا يا ولدي هلا.. توو ما نوور البيت يا بعد هلي وناسي انت
مشعل ابتسم ابتسامه خفيفه واختفت بسرعه/الله يبقيك يمه..
زينه باسة راسه/الحمدلله ع السلامه يالغالي
مشعل/الله يسلمك زينه
ام مشعل/يلا روح غرفتك ارتاح.. اللحين تعبان ولازمك راحه.
مشعل/لا خليني شوي
زينه/اللحين روح ارتاااح لأن بالليل جايين خواتك يتحمدون لك بالسلامه وبكره عندنا استقبال وعزيمه علشان حضرتك..يعني اليوم اخذ راااحتك
مشعل اصلاً حاس بتعب ووده يتمدد لان رجله ملفوفه بسبب تمزق عضلي ورضوض من السقوط عليها وقت ما أُصيب…
ام مشعل/يلا يا ولدي ادخل ارتاح.. وعلى هونك لا تضغط على نفسك واجد..
زينه قربت منه/انا بساعده.. هات يدك
مشعل مشى وتركها/ما يحتاج… انا اعرف امشي لحالي..
زينه رحمته وهو يكابر على جروحه/براحتك
ام مشعل/اتركيه وروحي جهزي القهوه لابوك وعمك في المجلس..
زينه/طيب..
/
،
مشعل صعد للدور الثاني بصعوبه.. و اتجه للجناح حقه هو ولوجين وقف وهو يتذكرها و تمر صورتها قدام عينه..
اتجه للجناح ودخل لغرفتهم وناظرها بنظره بانوراميه وتذكر كل شي صار بهالغرفه.. ابتساماتها ونظراتها الناريه وشكلها وهي تصرخ عليه وشكلها وهي تطرده من الغرفه وشكلها وهي كاشخه وواقفه هناك عند التسريحه وتتعطر..
وشكلها وهي تحاول تتقرب منه وهو يتركها ويمشي..!!
وهو ياما تقرب لها وصدته!!
أصلا علاقتهم كانت مضطربه من بدايتها!!
وآخر شي تذكرها وهي تلبسه الكبك في أكمامه ونظراتها الدافيه له.. استغرب من هذيك النظرات وماعرف وش تفسيرها.. وبالوقت نفسه كره هالنظرات اللي كانت آخر نظرات و من بعدها هربت…

/
/
/
/

جــده;
University mall*

كانت واقفه بمحل ومحتاره بين بلوزتين ايهم تاخذ!!
هي نفس الموديل بس الالوان تختلف.. تكلمت بدون تلتفت لصديقتها اللي جايه معها للسوق/شرايك اخذ اي لون والله محتاره
صوت رجالي من وراها/اخذي الزرقاء احلى على بياضك
هنادي ألتفتت وهي خايفه وانصدمت انه "جابر" وقصرت صوتها عن الفضيحه/وجع ان شاء الله يا وقح
جابر مبتسم ببرود/شتايمك اسمعها مدح مدري ليه
هنادي حاولت تبعد عنه بحذر/هذا لان ماعندك ذرّة رجوله،ابعد عن طريقي
جابر ابعد عن طريقها وهو هااادي ولا كأنه مسوي شي/...
هنادي طنشته ومشت باتجاه صديقتها وبنت خالها بنفس الوقت وهي معصبه وتهمس بأذنها/وين رحتي عني"عهود" انتي ليش تخليني لحالي!
عهود اللي تحط لثام/بسم الله عليك ..اللي يسمعك يقول تركتك بالصحراء لحالك!! ترانا بنفس المحل!
هنادي بتوتر/اقعد بصحراء لحالي.. ولا اشوف هالكلب الوسخ قدامي ..تعالي مشينا
عهود استغربت/مين الكلب ده؟.. وبعدين دووبنا جايين المول، وانتي عارفه انو السواق علّه مو بالساهل يجي
هنادي مسكت يد عهود/تعااالي بسرعه بسس ضاق صدري.
طلعوا من المحل.. و "جابر" يطالع فيهم من بعيد ويتوعدها بداخله..وبقلبه عليها نوايا شرّ وأذيه..
،،
،
،
،
،
اتجه مباشره لبيته… و دمه يغلي واعصابه مشدوده.. كل تفكيره منصب على بنته اللي ما يعرف مكانها.. ويناظر بالورقه اللي معه وهو مصعوق من اللي مكتوب فيها..
وصل البيت ولاحظ عدم وجود سيارة السايق!! /الوضع فيه إن يا هدى.. غيابك كل يوم عن البيت شي مو طبيعي..
طلع جواله واتصل في السايق/الووه.. سيف
السايق بالجوال/الو سير
ماجد/سييف انت وينك.. ليش مو موجود في البيت
السايق/انا في ودي مدام مشوار
ماجد/وين؟
السايق/هذا بيت ابو مدام
ماجد استغررررب اكثرر/سيف في احد موجود والا بس مدام
السايق/ايوه فيه..
ماجد وكأنه حس بسعاده/سيف مع السلامه…
سكر جواله اتجه مباشره لبيت "حي النهضه"..
/
/
/
/
/
/
ماصدقت انها وصلت البيت..
جلست ع اقرب كنبه في الصاله وهي تلتقط انفاسها وكأنها كانت "تجري"..
نسرين اقبلت وجلست قبالها ببتسامه/ايش صاير… اشوفك راجعه من السوق بدري!!
هنادي/مالقيت شي يعجبني
نسرين/ما امداكي ..لسه قبل شوي رحتي!! قولي لي وش فيك..
هنادي بتأفف/نسررريين بلا تحقيق في شي تافه.. وين مؤيد و مازن
نسرين استغربت تصرفاتها بس ماعلقت/نايمين
هنادي شهقت/نايمين هالوقت!!! بروح اصحيهم
نسرين/وانا بروح انام ..ويا ويلك ان ازعجتوني انتي والاولاد.. ترى انا صحيت بدري وبين غسيل وتنظيف.. ابي ارتاح شوي،
هنادي وهي رايحه/طيب..
/
/
/
/

الساعه5بعد العصر..
وصل البيت المطلوب ونزل مستعجل وقلبه يقوله بيشوف حبيبته نور عيونه.. دق الجرس بشكل فوضوي..!!
،
داخل البيت*
فزت ام لوجين من الخوف/لوجين انتي قايله لأحد عن مكانك؟
لوجين جالسه ببرود غريب/لا مين يعني بيجيني
ام لوجين/الله يستر من هذا؟
لوجين قامت/انا رايحه افتح الباب
ام لوجين/لااا استريحي اخاف يكون عمك مرسل احد..
لوجين/ما عاد يهمني
ام لوجين عقدت حواجبها بعصبيه/لووجيين اجلسي ما راح نفتح لأحد مهما كان
لوجين استرخت على الكرسي وهي تحس بخمول/براحتك
رن جوال أم لوجين وارتبكت/لوجين هذا ابوكِ
لوجين ابتسمت براحه وعيونها تلمع/اش قد اشتقت له هالرجال..
ام لوجين/خليني أرد عليه.. غريبه دق هالوقت علي!
فتحت جوالها وردت/الو
ماجد بالجوال/هدددى ليش ماتفتحون لي الباب تعبت وأنا ادق الجرس
ام لوجين وقفت وهي متفاجأه/يعني انت اللي ترن الجرس؟!!
لوجين عدلت جلستها و قلبها ينبض بشكل متسارع/ابوي!!
ام لوجين وهي تهز راسها للوجين/طيب حبيبي اللحين افتح لك
لوجين بدون شعور قامت بنشاط واتجهت للباب مستعجله وفتحت الباب وعيونها تدور وجه اعز انسان على قلبها،نطقت بصعوبه/ابووي
ابو لوجين دخل وسكر الباب وهو منقهر من شكل بنته الذبلان/رووح ابوها
لوجين نزلت ليده وباستها وضمتها لخدها اللي مبلوله دموع/اشتقتلك يالغالي
ابو لوجين رفع راسها وحط عينها بعينه وهو يتأمل وجهها النحفان وتحت عيونها أحمر ومبين هزيله ولونها مصفر، حس بالقهر وضمها وهو يتذكر لمن كان يضمها وهي صغيره وضحكاتها اللي كانت تتعالا،لكن اللحين يضمها وبصوتها نبره حزينه،ضمها وباسها على جبينها وهو يبتسم وسط دموعه/والله لو يقولون بحقك ما يقولون ما يوصلون لطهرك ولا مواطي اقدامك،و من رمى شرفك بالسيئه "الله حسيبه" وعساه يلاقيها بدنيته واخرته
لوجين فرحت من قلبها لأن ابوها ما صدق كلام عمها/ادخل ي الغالي وقفتك كثير
ام لوجين تناظرهم وتكفكف دموعها بسكات..
ابو لوجين/انا ماراح ادخل .لكن انتي بتدخلين تجيبين اغراضك، ويلا على بيت ابوكِ محضر لك اشياء تبسطك
لوجين بخوف/بس يا ابوي انا خايفه عليك من عمي لو عرف اني عندك
ابو لوجين وهو يمسح على راسها/لا تخافين هالمره ابوك تعلم الدرس.. وراح اوقف بوجه الكل.. وبديت بالشرطه وقدمت شكوى ضد بو مشعل ومشعل.. و طلبت من الشرطه انهم ياخذون منهم تعهد بعدم تعرض يعني اللحين انتي بحماية الحكومه.. محد بيقدر يأذيك يا بنتي
لوجين استغربت/ايش دخل مشعل مع ابوه!! ؟
بو لوجين وهو عاقد حواجبه بغضب/وش تنتظرين من واحد.. مطلقك غيابي!!
لوجين ما صدقت من صدمتها،وابتسمت وعيونها تلمع دموع/لا ماصدق مشعل ما يسويها..بابا الله يخليك لا تمزح
ابو لوجين طلع ورقه وفتحها ومدها عليها/اقري بنفسك الورقه..علشان تقتنعين
لوجين شافت الورقه وقرأتها بتمعن وطاحت الورقه من يدها وتركتهم ومشت بخطوات هااديه وغريبه، مشت باتجاه الدرج وكأنها تبي تصعد..
ام لوجين لحقتها/لوجين فين رايحه
لوجين أشرت لها توقف/خليني يا أمي انا رايحه ارتاح شوي.. انا في كابوس ولازم اصحى منه..
صعدت فوق وتركتهم..
ام لوجين ألتفتت على ابو لوجين/ليش طلقها بهالسرعه!! هدول الناس اشفيهم على بنتي
ابو لوجين بضيقه/كذا احسن حل.. مع ان طريقة الطلاق قهرتني.. إلا اني فرحت به..عسى في الأمر خير لها
ام لوجين جلست وهي تحط يدها على راسها/أي خيير بس اي خيير..
ابو لوجين استغرب/وش فيك.. صاير شي ماعرفه
ام لوجين التفتت عليه ودموعها تصب/بنتنا حامل يا ماجد
ابو لوجين سكت مصدوووم وماقدر يقول كلمه وحده!!..
/
/
/
/
/
/
/
/
على شرفة القصر ذات الاطلاله الساحره واقف ويطالع بمدرجاتهم الزراعيه اللي توهم انتهوا من حصادها.. واقف ويحاول يشم هواء نظيف بعد كمية الضيقه والحقد اللي لوثت صدره،
بعد لحظات برق ورعد.. امطرت السماء.. والمطر مثلما يقولون "يجدد حنين الفاقدين"
تذكر اللقاءت اللي جمعته فيها في هالشرفه"البلكونه"..
تنفس بعمق وغمض عيونه يتخيل ملامحها وحديثها معه...
تنهيده طوويله وهو يتخيل ابتسامتها ومسكتها ليده قدام العايله اذا أمه ضايقتها بالحكي..
"كل شي يذكره فيها"
ماتوقعها تتركه وهي اللي قد قالت له(روحي تعلقت هنا مابين المطر والغيم)..!!
… .صوت من وراه/مشعل
مشعل ألتفت عليها بهدوء/هلا زينه
زينه مدت عليه كوب قهوه/استريح ما يصير تضل واقف كثير
مشعل اخذ كوب القهوه وجلس وضل سرحان/..
زينه تناظر فيه بقهر وهي تشوف ملامح الحزن على وجهه وفي نبرة صوته/وين سرحان؟
مشعل ما سمعها/...
زينه ابتسمت/ياهووووه
مشعل انتبه لها/وش فيك
زينه تبي تمازحه وتغير نفسيته/ابد طال عمرك بس انت محسسني وكأني طاوله او مزهريه.. اجيك ابي اسولف معك وتسرح وما تطالعني حتى
مشعل ابتسم/قوولي وانا اسمعك..
زينه/شرايك نسافر
مشعل يمازحها/واثقه من نفسك.. من قال اني اذا سافرت اخذتك معي
زينه/يعني بالله من بيوسع صدرك وبيونسك بالسفر.. ترى انا فررصه لا تخسرها
مشعل/خفي علينا يا آخر حبه ههههههههههههه
زينه استانست انه ضحك/فديييت هالضحكه ههههههه
/
/
/
/
;

مروا يومين ع الأحداث السابقه… *
في بيت ابو زياد..
نازله ام زياد من فوق وهي لابسه وكاشخه بيدها اليمنى عبايه والثانيه شنطه…
زياد كان دووبه داخل و بابتسامه/السلام عليكم
ام زياد/وعليكم السلام ..
زياد/على وين النيه يالغاليه
ام زياد/رايحه لبيت اختي.. بنتها عندها اليوم
زياد ما صدددق/من جدك انتي؟..لوجين هناك ما اصدق
ام زياد/لا صدق.. هي عندهم وطلقها زوجها بعد
زياد الفرحه مو سايعته ابد/الحمدلله اللي رجعت خطيبتي
ام زياد/لا تأمل كثير بس… اجل ناوي تتزوجها وهي مطلقه!!
زياد استغرب كلام أمه/انتي تقولين هالكلام!! وهي بنت اختك!!
ام زياد/مو قصدي اني اقلل منها بس توقعتك بتكرهها بعدما تزوجها غيرك
زياد ضاق صدره/حاولت يمه اكرها ومع كل محاوله احبها زياده مو بيدي..
ام زياد/لوجين مافيها شي ينعاب.. لكن ماظنتي بتتزوج بعد كل اللي مرت فيه..
زياد جاه احباط وما علّق/…
ام زياد قامت وهي تلبس عبايتها/تأخرت تجي توصلني..والا اروح مع السايق
زياد/بوصلك أنا..
/
/
/
/
/

في غرفتها الصغيره بالدور الثاني من بيتهم المتوسط الحجم ..
جالسه هنادي وتذاكر وهي مركزه.. بكره عندها اختبار ومصممه تحصل الدرجه الكامله في هالماده بالذات خايفه من تهديدات الدكتوره، ومتضايقه/يالله وين ملزمتي عهود للحين ما ارسلت لي شي!!
**رن جوالها بصوت نغمه واتساب وافتحته.وقرأت المسج وهي مستعجله
[ ارسلت لك اللي تبين.. انزلي وتلاقين الاغراض،تحت]
سكرت هنادي الجوال و طلعت من غرفتها مستعجله،…
،
تحت عند باب البيت.. وصلت وفتحت الباب… وتفاجأت به واقف قدامها وماسك الملزمه حقتها!! ، واستنكرت/ااانت
جابر بإبتسامه تغيض هنادي/مسا الورد.. اخوص صديقتك ترك الكتاب هنا وراح
هنادي استوعبت و سكرت الباب بسرعه .
جابر مد يده ومنعها ودخل غصب عنها ومسكها قبل تهرب/ ليش يا حبيبتي تسوين فيني كذا
هنادي انقرفت من يده اللي تثبتها ع الجدار/حبك برص.. ابعد عني
جابر/انتي شفيك علي.. ليش من اول ما شفتيني تحتقريني
هنادي/شي طبيعي ما شفت قدامي رجال…
جابر ضربها كف/قليلة ادب
هنادي ضحكت تكيده/على اساس انو قمة الأدب اللي انت قاعد تسويه فيني… اتركني يا جبان
جابر/لا تستفزيني يا بنت ترى مو من صالحك
هنادي/لو عرف خطيبي باللي انت سويته ما راح يرحمك.
جابر انصدم وعقد حواجبه/انتي محد راح يتزوجك غيري مفهوووم
هنادي قالتها بقررف/نعم نععععم!!
جابر/شفيك ؟!!
هنادي/سلامتك. ..يلا يلا اتركني وروح واوعدك ان اللي صار بيكون سر وما بفضحك بس انقللللع برررررااا
جابر ببتسامة خبث تركها بقوه/انا بطلع لكن مو خوف لكن بنشووووف من اللي بيتزوجك يا انسه… انا والا خطيب الغفله اللي تتكلمين عنه
هنادي/اعلى ما بخيلك اركبه براااا
طلع جابر وهو معصب ع الآخر.. وكل الافكار الشيطانيه تدور برأسه ويتهدد (ان ما كسرت خشمها وجبت راسها غصب ما كون جابر)
.
سكرت هنادي الباب وهي تعدل قميصها القطني الطويل وتحاول تتناسى تهجم جابر عليها لأنه فقط عم (مؤيد ومازن) وهالأثنين نقطة ضعفها بهالدنيا تعشقهم هي اللي ربتهم مع اختها اللي كانت شاهده على معاناتها..
..دخلت غرفتها وهي تغلي،من حقدها عليه/جهنم اللي تحرقك يا واطي. ..
/
/
/
/


كندا* *
جلست بنات و قهوه عصريه في بيت سعود.. نفسية ندى تغيرت بعدما تعرفت على هالبنات..
لمياء وهي تشيل البيبي بيدها/يا حلات هالولد،يا ناس.. احسه ولدي مدري ليه ههههه
البنات/ههههه
روبين/يمكن علشانك اول من شاله وشافه بيديك ..
ندى ببتسامه/انتي العرابه حقت ولدي يا بخته..
روبين/المشكله ما يقرب لك يا لمياء.. اذا كبرتي وعجزتي ماراح تشوفينه هههههه
لمياء بابتسامه/من يقوول بس.. (متعب)راح ازوجه بنتي وبكذا بيكون ولدي ومحرم بعد ..
ندى/هههههههههه
روبين تستهبل/على كذا يبي لك تستعجلين شوي هههههه
لمياء/مدري ليه هالتوتو مخرفني هههههههه
ندى/كلما تقولين توتو احسه بنت ههههه
الكل/هههههههه
روبين قامت/يلا انا ورانا محاضره يا لمياء ترى ما تشبعين من متعب
لمياء قامت وحطته في سريره وباسته/باي حبيبي.. انا رايحه بس لا تخاف بجي اشوفك قبل انام
ندى بمزح/لااا انا كذا شكلي بغار
لمياء/احمدي ربك ما اخذته ونومته معي
روبين/ههههه تسوينها والله
ندى/اهم شي ترجعينه لي هههههههه
لمياء/اي عادي ارجعه بس خليك عاقله لا تخليني اسحب منك الامومه هههه
روبين وهي تمسكها/لمياااا مششينا يا عاشقة متعب
الكل/هههههههه
طلعوا البنات… وتركوا ندى اللي توها تعيش احلى لحظات حياتها… بعدما عاشت في جحيم سعود سنوات الغربه والتفكير المتحجر اللي ماخلاها تطلع تشوف الناس او تتمشى حتى!!..
/
/
/
/
/

السعوديه_جده

بيت ابو لوجين..

ام لوجين واقفه عند سرير بنتها/هيّا يا بنتي انزلي لخالتك وسلمي عليها… لمتى بتحبسين نفسك كذا
لوجين وهي تخفي وجعها/يا أمي انا تعبانه ومافيني اقابل احد بهالحاله
ام لوجين/بس هذي مو اي احد هذي خالتك الوحيده لا تكسرين بخاطري.. وتعالي معي هي حابه تطمن عليك
لوجين باستسلام/خلاص.. طيب انا راح انزل لكم.. اسبقيني انتي
ام لوجين انبسطت/الله يرضى عليكِ دنيا واخره..
لوجين اكتفت بابتسامه صغيره سرعان ما اختفت //.
راحت ام لوجين..
لوجين قامت من سريرها واتجهت للمرايه تدور لها ربطه علشان تلم شعرها واخذت ربطه ولمت شعرها بشكل ذيل حصان وهي تتأمل نفسها بهاللبس كيف نحيييفه ولونها باهت.. لابسه ليقنز أزرق وبلوزه سوداء طويله شوي..وشوز اسود…
نزلت وهي تحسب خطاها..
اقبلت عليهم وهي تحاول تبتسم وتفرد وجهها/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام زياد وقف لها بابتسامه عريضه/هلا بلوجيين
لوجين سلمت عليها بابتسامه/هلابك خالتي.
ام زياد وهي تمسح على راس لوجين وتجلسها جنبها/وش هالجمااال ..وتقولي أمك متغيره!! الا محلووه اكثر وكبرتي
لوجين ابتسمت/الجمال بعيونك انتي يا خاله
ام لوجين/خالتك تبالغ لا تفرحين انتي نحفانه بالمره
لوجين/ههههه قد ما اكبر اضل بعين أمي صغيره
ام زياد/الأم مهما كبروا عيالها تضل تشوفهم اطفال.. بكره تحملين و يجيلك اطفال وتعرفين اللي اقصده
لوجين عورها قلبها من هالسيره وماعلقت!!
ام لوجين لاحظت ربكت بنتها وتغير لونها/تفضلوا خلونا نتقهوا..
ام زياد لاحظت ان الجو تكهرب/!!
لوجين قامت وهي متوتره/عن اذنكم رايحه دورة المياه..
راحت بسرعه..
ام زياد/هدى اي فيها لوجين كأنها زعلت
ام لوجين باحباط/البنت حامل.. وبعدما انصدمت بالطلاق الغيابي كارهه نفسها وكارهه الحمل ومو طايقه الدنيا..
ام زياد/يا قلبي عليك يا لوجين.. طيب ايش ناويه عليه
ام لوجين/والله ماني عارفه.. لكن ابوها يقول مجهز لها مفاجأه ..راح تنسيها زوجها وكل شي..
ام زياد/الله يكون بعونها.
/
/
/

في دورة المياه..
واقفه لوجين عند المغسله وتغسل وجهها وهي تعاهد نفسها ماتبكي بعد هاليوم ابد.. راح تقسي قلبها وتدوس على قلبها وماتتذكر مشعل حتى بينها وبين نفسها..
شافت بطنها اللي مابعد برز في المرايه وانقهرت وعقدت حواجبها وهي تعقد النيه وعيونها لامعه كلما تتذكر طريقة طلاقها وترك مشعل لها بكل برود العالم تكرهه((ما راح تضعفني.. وراح انزلك قبل تكمل الشهر الثالث، لو ان روح لوجين متعلقه فيك يا حبيبي راح امحيك وياليت ينمحي حُب ابوك معك..))
/
/
/
/
/
/
/
أبها.. *
في غرفه شبه مظلمه ..نايم عزيز اللي غايب عن الوعي من اسابيع!!
واقف مشعل عنده وهو يحاول يضبط اعصابه وما يبكي، مد يده ومسح على راسه وهو يهمس له/سلامتك يا عز الخوي.. الله يقومك لي بالسلامه.. تدري لو قمت بالسلامه وش بسوي يا عزيز؟!
اقسم اني لا اسوي لك احتفال يظل اسبوع كاامل.. انت بس قوم لي.. قوم ترى حالي بعد مايسر ..
..
الممرضه من وراه/خلاس بابا.. زياره خلس
مشعل نزل راسه وقبل جبينه/استودعك الله.. انا لازم اطلع لكن اوعدك اني ما اقطع زيارتي لك لو صار ما صار.. ولا تخاف انا راح اسافر لأختك وبطمنها عليك..
طلع مشعل من غرفة عزيز… وفتح جواله واتجه لسيارته اللي يسوق فيه السايق..
تفاجأ برنة جواله رسالةsms.. وفتحها وتفاجأ من المرسل له
[من اخذ حاجه ماهي له.. لازم انه يتركها بيوم من الايام، والا هي اللي بتتركه، لا تحسب ان كل شي ينوخذ بالقوه يا مشعل.. شف زوجتك رغم كل اللي سويته تركتك علشان الشخص اللي هي تبيه وتحبه ورجعت الحقوق لأصحابها، يالشيخ!! ]..
،تنرفز من المسج واخذ الرقم ونسخه في النمبر بوك وسوى بحث ولقى الأسم مكتوب بأسم "زياد"
هنا مشعل ضرب بيده على الطبلون وصرخ بعصبيه غير معهوده في مشعل/..
السايق وقف والتفت عليه/ايش فيه سير؟
مشعل حاول يرجع يضبط اعصابه/ماعليك مني كمل طريقك
السايق استغررب عصبية مشعل الغير معهوده/..
/
/
/
/
/
/
في مكتبه ويكلم السكرتير/هاه اكدتوا على الحجز
السكرتير/ايوه.. اربع تذاكر
ابو لوجين/حلو… انا بكره رايح القنصليه الكنديه.. واخلص اوراق اعتماد الفيزا.. اسمعني هات لي البريد كله وكل الاوراق تبع مشروعنا اللي تو خلصناه ابيها تكون جاهزه عندي،ابي اخلصها قبل اسافر
السكرتير/حاضر…
طلع..
بو لوجين وهو يسترخي بكرسيه/هذا اللي كان لازم يصير من زمان..
/
/
/
/


يتبع

اهم التوقعات *






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 12:41 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


21))من متى والغصن يختار الطيور؟!!

ابتداءاً من هذا الفصل ستبدأ شخصيات جديده وهامه بالظهور على سطح الاحداث.. وسيبدأ الجزء الثاني من الروايه ..
،
،
،
في بهو الجامعه الكنديه..
البنت اللي صعب تمشي بدون صديقتها وبالاصح تحس بضياع بدونها اليوم داومت علشان البحث اللي اتعبها.. روبين تمشي وتسب لمياء اللي استغلت الفرصه وضلت عند جارتهم ندى( حسبي الله دخت في هالجامعه اثاريني خبله ما اسوى بدون لمياء.. الكل يناظرني وكأني نازله من كوكب ثاني!! أو كله علشاني منقبه!!! )
وسط نظرات الطلبه وبعضهم مستغرب لبسها والبعض عادي عنده..
تعثرت وطاحت وسط ضحكات الطلبه ..وبكت من الاحراج مو من الطيحه.. حست ان شكلها غبي وهي تطيح.. ماقدرت تقووم ..
تفاجأت بيد تمتد لها ..ورفعت راسها وشافت شاب طويل بعيون رماديه وبشره برونزيه فاتحه وشعر اسود.. ملامحه كانت شرقيه عربيه بحته/
الشاب/can i help u?
روبين ما مدت يدها وحاولت تقوم/no thanx
الشاب نزل ياخذ ملزمتها اللي ع الارض ..
روبين سبقته واخذت الملزمه وهي متوتره من الاحراج وصرخت بوجهه وعيونها تلمع دموع/go waay.. I don't need ur help
الشاب ضل يناظر بعيونها اللي تلمع وساكت/..
روبين مشت وتركته.. وسط دهشته..!!
/
/
/


السعوديه_جده..
جالسه على كرسيها المفضل بإسترخاء قبال التلفزيون في بيت اهلها ولكنها سرحانه بالتفكير في موضوع مشغل بالها…
ترددت كثير في هالخطوه.. تمنت ان صديقاتها معها علشان يقدرون يساعدونها.. لأنها مستحيل تطلب من أمها هالطلب..
على حد علمها ان صديقاتها راح يفهمونها اكثر.. وراح يأيدون الشي اللي هي ناويه تسويه…
فكرت من ممكن يساعدها هنا.. ؟!!

قطع عليها صوت أمها/غيري المحطه،مالقيتي غير افلام الاكشن علشان تتابعينها
لوجين انتبهت لأمها ببتسامه/ما يروق لي غيرها
ام لوجين جلست وهي تصب الشاهي/تبين كاسة شاهي
لوجين/ياليت، بس تكون بدون سكر
ام لوجين استغربت وخافت/ليش؟ بسم الله عليك
لوجين وهي تحاول تعدل جلستها بكسل/مادري بس ماعدت احب السكر والحلى
ام لوجين ببتسامه/شكلك بتجيبين لنا ولد
لوجين ما فرحت ابد و ابتسمت مجامله/ماراح اجيب شي
ام لوجين عقدت حواجبها/نعم؟ ماسمعت
لوجين حاولت تدارك غلطتها/أ..اقصد ما ادري وش بجيب.. يمكن ولد ويمكن بنت
ام لوجين ما ارتاحت لنبرتها وشكت في نيتها/تدرين كم انتظرت سنه علشان احمل فيك؟ ضليت 5سنوات انتظر واتعالج وبكل مره افشل وما احمل.يمكن كانت الفتره اللي تأخرت فيها مو طويله لكني كنت احسها دهوور. كنت اخاف اني اضل كذا وما اخلف. كنت كل شهر يمر بدون حمل انهار وابكي، ضليت كذا لحد ما الله كتب لي و حملت فيك تغيرت حياتي للافضل وصار لها طعم ثاني انا وابوك صرنا اقرب لبعض بوجودك.. انتي كنتي ومازلتي بعيوني اجمل ما خلق ربي.
حلو انك تجربين هالشعور يا بنتي..
لوجين دمعت من تأثرها ومن حالها لأنها انفصلت عن مشعل وابتسمت تخفي وجع/حلو هالشعور.. ياليت اقدر اعيشه. بس ما يمديني خلاص انا و مشعل افترقنا قبل ينولد ولدنا…وبطلاق غيابي بعد والسبب انه شاك فيني وان هاللي ببطني من واحد ثاني…يعني هالحمل مرفوض وغير مرحب به اصلا!!
ام لوجين حاولت تواسيها/بس…
لوجين قاطعتها ببتسامه باهته/لا تخافين يا أمي أنا مرتاحه كذا.. لأني عرفت قيمتي عند مشعل بدري. قبل يروح العمر ع الفاضي.
بهاللحظات دخل ماجد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ماجد بابتسامه اتجه للوجين متحمس يشوف ردة فعلها و مد يده بظرف/تفضلي
لوجين استغربت/بابا ايش هذا؟
ماجد/افتحيه..
لوجين فتحته وهي تترقب وتطلع منه تذاكر سفر من جده الى تورنتو "كندا" ومعها جوازات السفر والفيزا ماصدقت ورفعت ناظرها لابوها مو مصدقه/ايش هذا
ماجد بابتسامة الأب الحنون/دامني خليتك تفوتين بعثة الحكومه، قلت أسفرك على حساب ابوكِ الخاص وتكملين الطب هناك وهالمره كلنا معك..بس بشرط ابيك تكونين احسن طبيبة جراحه ما اقبل اقل من التميز
لوجين خنقتها العبره وقامت تضمه وتبكي بصمت/الله لا يحرمني منك..
ام لوجين فرحت من قلبها/الله لا يحرمني منكم كلكم
أحمد دخل وبيده الكوره/ايش صاير قولولي
لوجين/ميدوو راح نسافر كنداا
احمد انبسسط وفكر انها اجازه فقط/هيييييياااااااا اخيرا باخذ اجازه وبنسافر
الكل/ههههههههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
في غرفه فندقيه...
فز جابر" من نومه علئ صوت جواله يرن من زماان..
استقعد وهو يبعد شعره الطويل وراء اذنه وطفشاان فتح الجوال ورد وبصوته النوم/نعم يبه
بو علي بالجوال/ وحطبه ان شاء الله…كل هذا نوم!! اتصل من صباح ما ترد غير ف العصر!! يعني لا صلاه ولا عباده!!
جابر تأفف/يبه وش تبي مني ،تراني توني قايم من نوومي ومابعد روّقت
بو علي/اللي عطى اخوي فيصل ولد كفو ماعطاني مثله.. لكن الله يعوضني بس..
جابر/يا هالمشعل اللي ذبحتنا فيه
بو علي/اقوول اخلص بسرعه وتعال.. ماتقولي وش موديك جده ووش مجلسك فيها للحين
جابر/اتمشى يبه..فيها شي بععدد!!
بو علي/ايهه انت لا شغله ولا عمله بس فالح لي في السفريات.. لو انك ماسك الشغل عني ومريحني بهالعمر.. لكن ماقول الا الله يعيني
جابر/اللي يسمعك يقول مؤسسة عمي فيصل.. ترى كل اللي عندك شركة بناء صغيره وسقالات..
بو علي/اخوي فيصل كان شغله اصغر من شغلي لكن عنده ولد كفو مريحه وماسك شغله وطوره وصار ينافس مزارع المنطقه ومن كبار موردين الفاكهه فيها وصار تاجر له صيت في ابها كلها ،لكن الدنيا حظوظ
جابر تأفف/الزبده يبه انا ماني جايك قبل اسبوع.. وابشر بمسك الشغل عنك..فيه شي ثاني بعد
بو علي عصب/لا تنفخ وانت تكلم ابوك… ويلا سلام
جابر سكر الخط قبل يسمع ابوه/
تذكر "هنادي" وتبسم (اخخخ منك ..وربي لو ما قدرت أوصلك بالطيب. لأوصلك بالغصب.. وأوريك وقتها من هو جابر ووش يقدر يسوي يا هناادي)
/
/
/
/
/
/
/
/

في بيت نسرين واختها.. *
هنادي وهي تلبس اجمل ثيابها فستان زهري نعووم مصنوع من الدانتيلا والشيفون وبدون ميك اب!! وتاركه شعرها منثور على طبيعته، وتناظر نفسها بالمرايه ببتسامه بطبيعتها انسانه بسيطه لكن شخصيتها اقوى من شخصية اختها ولها موقف ومو اي شي يرضيها..
عهود دخلت تستعجلها/هنادي ابووي يسأل عنك.. يقول الخطيب مستعجل
هنادي التفتت عليها وهي خجلانه/عهود انا خايفه
عهود وهي تناظرها ببتسامه/غرريبه اخيراً اعترفت هنادي انها تخاف.. لازم نسجلها بالتاريخ
هنادي من جد متوتره/يوووه والله انك راايقه… شرايك بشكلي توقعين بيعجب فارس
عهود وهي تناظرها بشكل بانورامي/ايوه لا تخافين.. بس ليش مو حاطه ميك اب؟!
هنادي بثقه/متعمده..بعدين انا مو متعوده احط غير ماسكار وروج بناتي.. وماحطيتها.
عهود/براحتك يا عنيده، بس تعالي ترى ابوي بيعصب
هنادي اخذت طرحتها ولحقتها/هيّا…
،
،
تحت*
في مجلس الرجال جالس ابو عهود وعن يمينه فارس.. وعن يساره هنادي ساكته وصاده بوجهها للجهه الثانيه وحاطه طرحه على راسها ومع ذلك شعرها مبين من تحت..
ابو عهود مبتسم من حركات هنادي وهي مو مبينه منها شي.. وملاحظ فارس محبط وساكت.. قام ووقف/يلا انا رايح استعجلهم بالشاهي دقايق وراجع البيت بيتك يا فارس..
هنادي ارتبكت وهي تشوف خالها طالع وتاركها لحالها مع الخطيب..
فارس استغل الوضع ورفع راسه وناظرها/كيفك هنادي؟
هنادي بصوت دفنه الحياء/بخير…
فارس حاول يشوف ع الاقل وجهها/لا تستحين حنا مخطوبين من مده كافيه ومتفقين بس للحين ما شفتك.. وريني هالجوهره!
هنادي ماتطيق التميلح التفتت عليه بنظرات ناريه وهي متلثمه، وناسيه انه خطيبها وهم جالسين علشان يتفقون ع المهر وموعد العرس/احترم نفسك
فارس استغرب/ماقلت شي غلط!!
هنادي فزت واقفه ولفت تبي تطلع وتخليه.. وتفاجأت بطرف الطاوله تعثر بها و كانت بتطيح وطاحت الطرحه وانتثر شعرها….
فارس تداركها ومسكها بيدها وثبتها واقفه/سمي بالله… لا تعصبين تكفين.. والله ماقصدت اهينك او شي من هالكلام الفاضي
هنادي انحرررجت ووردت من خجلها لأن فارس شافها وهي تتعثر… وما قدرت تتحرك وهو انسان لبق ويحق له يشوفها لانهم بيتملكون بعد اسبوع وهو مابعد شافها نظره شرعيه من عنادها، ولولا ان خالها اقنعها ما نزلت تشوفه!!
التفتت عليه ببتسامه وابعدت طرف شعرها خلف اذنها بأصبع يدها اليسار/ممكن تفك يدي؟!!
فارس فتح فمه.. عمره ما شاف بنت كذا ع الطبيعه، علاقته بالجنس الناعم تقتصر على أمه وجدته فقطط/سبحاان الخالق!!
هنادي خجلت زياده بس تكاابر و بإصرار/فك يددي
فارس فك يدها وصد عنها مستحي/اسف يا هنادي قسم اني ارتبكت ماتعودت ما ادري وش المفروض اسوي
هنادي ابتسمت برضا و طلعت بدون ترد عليه.. اعجبها ببساطته وعفويته..
فارس جلس وهو مبسوط ويدعي( يارب تمم على خير.. تسلمين لي يالوالده اختيارك يالطيبه مثل قلبك نادر )
،
،
،

داخل البيت..
عهود ونسرين ينتظرونها ع احر من جمر…
اقبلت هنادي وهي عاقده حواجبها وتمثل الزعل وجلست وحطت رجل على رجل..!!
البنات ضلوا يناظرون بعض ومستغربين!!
نسرين/بشررري حددتوا الزواج؟
عهود/قوولي متى بسرعه
هنادي ناظرتهم بنص عين ورافعه حاجب ومنزله الثاني/اقول صبوا لي قهوه بس..
نسرين عصبت/لا تقولين لي بعد كل اللي سويناه انك تخليتي عن فكرة الزواج من فارس!!
عهود تهورت/انتي ع ايش شايفه نفسك هاااه؟ فارس اكثر انسان محترم في الحاره والكل يشكر فيه و توه متخرج ضابط شرطه قد الدنيا.
هنادي ابتسمت/مدري ليه ماخذين عني فكرة اني شايفه نفسي ومايرضيني شي!!..
نسرين انبسطت/يعني عجبك فارس؟
هنادي ابتسمت بحالميه/فارس اكبر نجاح بحياتي،طهر ذاته تحسينه من بريق عيونه وسمار وجهه اللي كواه الشمس. باختصار قربه لي جنة الدنيا. .يا رب اجمعنا على خير
عهود فرحت لها/امممييين ..مبرووك يا حبيبتي
نسرين/الف مبرووك
هنادي وهي تتخيل وجه فارس قدام وجهها/مشكورات الله يبارك فيكم..
عهود/انا رايحه اسوي شربات ههههه ماني مصدقه
هنادي ونسرين/هههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
اليوم الثاني.. ،
واحداث جديده .

كندا.. *
خلصت لمياء من محاضرتها وطلعت ع موعدها تنتظر صاحبتها اللي راحت للمعامل علشان بحثها اللي مو راضي يخلص..
جلست لمياء وهي تتأفف وبردانه وتطلع جوالها من شنطتها/الله يهديك يا روبين مو وقتك تتأخرين علي
رنت الجوال عليها وما ردت/كذااا..وما تردين بعععد!! حسابك معي عسيير
،
،
في المعامل…
واقفه روبين وعينها بالمجهر وتكلم نفسها/يارربي من ساعه وانا ادور بهالعيّنه شي من كلام الدكتور و ماني لاقيه.. احولت عيوني ع الفاضي!!..
رفعت راسها وهي زهقانه وتفاجأت بشاب واقف عندها ويناظرها بابتسامه دافيه/hi
روبين تلفتت تبي تشوف احد غيره حولها ،الكل خلص وطلع بدون ما تحس ومافي غيرها وهالشاب ابو عيون رماديه وشعر اسود يلمع وبشرته برونزيه فاتحه هو نفسه الشاب اللي امس"احراااج" وتقول بخاطرها وش يبي/hi
الشاب بابتسامه/بالبدايه كنت اظنك كنديه مسلمه لين سمعت لغتك اللحين وانتي تكلمين نفسك،معك مراد دانيال مسعود .. امي سعوديه وابوي كندي من اصل تركي ولا تسأليني كيف
روبين وهي تحاول تسلك له وتلم اغراضها علشان تطلع/تشرفنا
مراد لاحظ انها مرتبكه وسقطت منها بعض الاوراق ونزل يلمها معها/انتي سعوديه صح؟
روبين ماعمرها احتكت بالرجال غير محارمها و دكاترتها وكلهم قد ابوها/بلييزز لو سمحت لين هنا وبس ما اقدر اوقف واحكي معك، بليزز اعذرني..
مراد بوادي ثاني/عدسات عيونك تقول انك اجنبيه بس لهجتك حجازيه زي امي.. قولي لي بس انتي سعوديه؟ طيب قولي وش اسمك
روبين لمت اغراضها بسرعه وهمت بالخروج بدون ما ترد عليه بكلمه وحده زياده/…
مراد ابتسم وهو يشوف "حيائها" منه وكأنها متبرجه،مع انها محتشمه وما يظهر غير عيونها ويدينها فققط..!!
،
،
،
ساحة الجامعه الخارجيه وبالتحديد على كرسي طويل..
جالسه لمياء وتنتظر روبين/وين رااحت هالبنت الله يستر بس والله هالبنت المفروض ما اخليها لحالها..
اقبلت روبين و جلست تتنفس بسرعه..وكأنها كانت تركض/السلام عليكم
لمياء/وعليكم السلام… ووينك يا شيخه.. انتظرتك كثير هنا
روبين/اشغلني هالبحث وطير لي عقلي… واللي زاد الطين بله اني نسيت نفسي بالمعمل وخرجوا كل الطلبه وضل طالب واحد وحاول انه يتكلم معي بس صديته وماجاوبت على اسئلته الكثيره..
لمياء/كويس انك ما اعطيتيه فرصه
روبين وهي متفشله/تدرين من طلع؟
لمياء استغربت/مين؟
روبين وهي منحرجه/اللي حضر الطيحه العظيمه امس اللي قلتلك عليها
لمياء تذكرتها/هههههههههههههه يمكن يبي يتطمن اذا ما صار لك شي ههههههه
روبين صغرت عيونها وهي تخزها وقامت/باااايخه
لمياء قامت ولحقتها وهي مواصله الضحك/تعاالي كيف شكلو هههههه
/
/
/
/
/
/
/

السعوديه-جده..
،
*و لما تجي عيني على صورتك
مليون أحبك قلتها لك من غير صوت *
..
بغرفتها وهي شبه مستلقيه على سريرها وتتصفح جوالها.. بعدما جهزت شناطها واغراضها للسفر بكره..سرحت كثير في صور الجنوب...وبالصدفه مرت من عند صورتها مع مشعل "سيلفي" في حديقة ابو خيال، مستحيل انها تنسى من جذبها بأخلاقه وبجمال معاملته ورجولته قبل وسامته وأي شي ثاني ..ابتسمت وهي تتذكر هذاك اليوم وتتذكر مواقف جمعتها في مشعل مستحيل تنساها… ظلت تتأمل ملامح مشعل و بداخلها له من الشوق مالله به عليم، لكنها تعاهد نفسها انها تنساه وتنسى اهله(راح انزل هاللي ببطني اول ما أوصل كندا..أوعدك انساك واعيش حياتي بدون ذكرياتك… لا تظن انك بعدما تركتني بموت حسره عليك!! ..شكك فيني هدم كل صروح الحب ) تذكرت ورقة الطلاق وحست بحرقه في قلبها ورغبة انتقام ..بهالأثناء حست بلوعه من الوحم" واتجهت لدورة المياه بسرعه تستفرغ و بكت من قلبها الموجوع..
/
/
/
/
/
/
/
/
بكره ناوي يرجع للقريه… لذلك قال بخاطره لازم يمر "هنادي ويذكرها فيه… بحجة عيال اخوه" وهو يفكر بخباثه وخطه…
نزل من سيارته واتجه للباب ورن الجرس… وبعد دقايق…
صوتها من وراء الباب/ميييين؟
جابر ابتسم لسماع صوتها/جابر يا هنادي
هنادي/هففف.. اشوف زياراتك كثرانه هالاسبوع !
جابر/اشتقت لأولاد اخوي.. وجاي اشوفهم
هنادي/ليه ما معك ساعه تشوف الوقت… اولاد اخوك نايمين من ساعتين.. يلا مع السلامه
جابر/تطرديني من بيتك؟
هنادي/ولو ودي سويت اكثر.. يلااا وثاني مره شوف الوقت مناسب للزياره والا لا
جابر نرفزته نبرة كلامها وبكل مره يزيد تعلقه فيها لأنها غير عن البنات اللي قد عرف.. هذي متحفظه وماتعطيه ريق حلو و بالأصح "ماحصل عليها" /اسسمعيني يا هنادي انا جاي بموضوع مهم
هنادي/قوله بوقت ثاني ..يلا سلام
جابر/انا حاب اخطبك اذا ماعندك مانع
هنادي/ههههههه الله حسيبك جاي بهالوقت تبي تخطب ههه!!
جابر عصصب/انا ما قلت نكته.. انا قلت ابي اخطبك.. احمدي ربك اني فكرت فيك كزوجه مو كـ شيء ثاني
هنادي بسخريه/الحممدلله فيك الخير والله اقوول انقلع من قدام الباب لا اشتكيك للشرطه بس
جابر/انا مسافر بكرا علشان كذا جيت اقولك عن هالموضوع المهم.
هنادي/انت لو تبوس السماء ترى اقرب لك مني انا انخطبت لواحد ارجل منك
جابر بخبث/اجل اسمعي الموضوع الثاني اللي جيت علشانه
هنادي ببتسامه سخريه/قول بسرعه الوقت متأخر
جابر/قررت اخذ اولاد اخوي يعيشون في ديرتهم.. علشان كذا ابيكم تجهزونهم المره الجايه اخذهم معي
هنادي انصدمت/نعم نعم… ماسمعت!!
جابر خزها بنص عين/لا سمعتي ..انا هالمره مستعجل وما اقدر اخذهم لكن المره الجايه راح اخذهم
هنادي/انت مالك حق تاخذ مؤيد ومازن
جابر ابتسم بخبث/بموجب توكيل من اخوي اقدر اخذهم غصب عنك… خصوصا اذا جبت دليل ضد اختك بيسقط منها حق الحضانه.
هنادي تفاجأت من كمية الخبث والوساخه اللي يفكر فيها/انت انسان وضيع!!
جابر بابتسامة انتصار/بعض من ما عندك
هنادي قربت تبكي من قهرها/شمعنى اللحين تبغى تاخذهم؟!.. وهم من انولدوا ما اخذتوهم .مو معقوله نزلت عليكم الحنيه فجأه كذا!!
جابر بإصرار/مالك دخل انا قلتلك باخذهم يعني باخذهم
هنادي بغصه/انت كذا بتقتل أمهم من القهر
جابر بلا مبالاه/انا ماعلي من اختك....لكن انتي تقدرين تساعدين اختك.. وانتي فاهمه وش اقصد
هنادي فهمت قصده وانقهرت/حقيييررر وربي انك حقيرر
تركته خلف الباب المقفل ودخلت.. تبكي..
جابر ضحك ضحكات انتصار انتقاميه و ركب سيارته ومشى
/
/
/
/
/
/
/


طلع من القريه بنص الليل..*
اتجه للمطار وقلبه ينازعه ..ما يعرف هو ليش رايح؟!
لكن شي بداخله يقول "لا تتركها"..طاوع قلبه وسافر لها.. جلس في مكانه في الطياره وانتظرها تقلع.. كانت يده اليسار ملفوفه.. ناظر بساعته في يده اليمين وتشير للثانيه عشر وكم دقيقه… انتظر اقلاع الطياره على احر من الجمر.. دقايق الانتظار هذي تسلب من عمره كثير.. تخيل لوجين واستقبالها له وصوتها اللي يطرب مسامعه ونظرات عيونها اللي يعشقها..
،
،
،
،
،
،
،

جده*
في دورة المياه،… واقفه تحت الشور وتستحم وما جاء على بالها شي.. خلصت وبدأت تتنشف وتلبس روب الاستحمام الأبيض ،تذكرت انها نسيت فوطة الراس وطنشت علشان تحط على جسمها لوشن وسبراي.... بعدها طلعت وهي خايفه من البرد لأن غرفتها ثلج من المكيف… تفاجأت ان النور مطفي من الغرفه!!
اتجهت لمفاتيح النور وولعت النور. ولفت تبي تاخذ ريموت التكييف وتقصر في درجة التبريد..
وتفاجأت بوقوفه قدامها متكي على الدولاب وبلعت ريقها من الخوف واختلاط مشاعرها/مـ.. مشعل!!
مشعل كان متكي واتجه لها بهدووء/ايه مشعل.. ليش خفتي
لوجين وهي تحاول تبعد عنه/وش تبي
مشعل بهدوءه المعتاد/أبيك
لوجين حست بالبرد يلسعها زياده مع برودة الغرفه،لفت الروب حولها بقوه وهي تخفي توترها/..
مشعل وصلها ومسكها بيده اليمين ويحاول يثبتها/ليش هربتي وتركتيني؟
لوجين رفعت عيونها اللي تلمع حب/مشعل صدقني انا ماهربت.. هم اللي ماخلوا لي مجال ثاني.. اتهموني وكانوا بيقتلوني.. حتى اسأل عزيز..
مشعل يمسح على شعرها ببتسامه ويضمها لصدره/مصدقك يا عمري.. مصدقك
لوجين ارتاحت وهي في حضنه ترجف/مشعل احبك ورب الكون احبك
مشعل/وانا بعد..
لوجين لفت وناظرته بابتسامه وعيونها تلمع سعاده/عرفت اني…. <<استحت
مشعل وهو يحاول يستنطقها/انك وشو؟!!
لوجين بلعت ريقها من الحياء ونزلت عيونها/أني حامل
مشعل ابعد يده منها وابعد عنها خطوتين وهو يناظرها بنظرات ماتنتفسر/...
لوجين خافت/مشعل ماتسمع انا حامل
مشعل ارتفعت نبرة صوته شووي/سمعت سمععت ما يحتاج ترفعين صوتك
لوجين استغربت/حبيبي المفروض تكون مبسوط
مشعل حاول يسيطر على نفسه لف عنها وطاحت عينه على صوره للوجين المبروزه على التسريحه اخذها ورماها على الأرض/مبسووط لو كان مني أنا،،لكن
لوجين خافت وقربت تبكي/لكن ايش يا مشعل
مشعل من بين اسنانه/من ابوه؟
لوجين انصدمت من السؤال،انربط لسانها ونزلت دموعها غزيره وهي تحس بضياع وحياه سوداويه، ما قدرت ترد عليه..
مشعل ضربها كف ماعمرها توقعت وضل يضربها وبالأخير طلع مسدسه من جيبه ..وأشهره في وجهها..
،
صررخت لوجين وهي تقول "لا يا مشعل.. لاااا"
دخل ابوها مستعجل واتجه لها ركض/لوجين حبيبتي
لوجين وهي مغمضه عيونها وتضم المخده/لا يا مشعل لااا قسم بالله اني مظلومه
ماجد انقهر من حالتها الصعبه… اخذ شوي مويه ومسح على وجهها/لوجين حبيبة ابوها
هدى دخلت/بنتي شفيها
ماجد/اظن تحلم بكابوس
لوجين فتحت عينها اللي غرقانه دموع، وشافت ابوها جانبها و ضمته وكأنه في احد يلاحقها/ابوي لا تخليني لحالي الله يخليك..
ماجد ضمها يهديها/بسم الله عليك.. اذكري الله يا بنتي..انا وأمك جنبك.. من قالك اننا بنخليك!!
لوجين تتنفس بسرعه وتخاول تهدي نفسها بعدما عرفت ان اللي كان قبل شوي كابوس..
هدى/قومي يا عمري غسلي وجهك وخلينا نمشي طيارتنا بعد ساعه
ماجد وهو يساعدها تقوم/يلا قومي حبيبتي
لوجين حست براااحه وهي بين أمها وابوها ابتسمت ببرائه وهي ساكته وحاولت تقوم..
ماجد ببتسامه باسها على راسها/يلا وانا ابوك ننتطرك تحت لا تتأخرين
لوجين/ان شاء الله
طلعوا امها وابوها وخلوها تتجهز..
لوجين اتجهت لدورة المياه وناظرت نفسها بالمرايه وتشوف بطنها اللي للحين مابرز/اللحين تأكدت اني لازم اتخلص منك،بأسرع وقت.. مابيك
/
/
/
/
/
/
/
/
في غرفتها.. جالسه ومقهوره..
تحاول تنام وماتقدر تنام من اللي سلبها راحة البال..
طلعت هنادي من غرفتها وهي تفكر( خليه ياخذهم معاه ..انا وش دخلني؟…راح يرجعون اكيد ما راح ياخذهم للأبد.. بس هذول ما يخافون الله يمكن يحرم اختي من اولادها وتموت قهر.. وهي مو ناقصه.. حياتها كلها كانت جحيم بسبب علي الله لا يسامحه، اخاف اذا اخذوا اولادها تموت حرّه… !! باين انهم ما يخافون الله وبإمكانهم يضحون بأي شي علشان يوصلون للي يبونه.. حسبي الله ونعم الوكيل.. يا ررب ساعدني.. واكتب لي الخيره)..
دخلت غرفة أولاد اختها.. وشافتهم نايمين وابتسمت بدمعه واتجهت لمؤيد وباسته وبعدها راحت لمازن باسته ونامت معه في سريره وهي تحضنه…
/
/
/
/
/
/
/
*مطار الملك عبدالعزيز (جـدّه) *
في صالات المطار…
رحلات مغادره ورحلات قادمه..
ماجد وهو واقف مع زياد/مشكور يا ولدي.. ما قصرت
زياد وعينه على لوجين/حاضرين للطيبين يا عم
ماجد/وبالنسبه للمياء لا تشيل همها خلاص.. مثلها مثل لوجين، كلهم بناتي
زياد/ثقه يا عمي مافي كلام
هدى/يلا زياد سلم لي على أمك
زياد وعينه تبي لوجين وبس/بيوصل ان شاء الله.
*لوجين جالسه لحالها وبهمها،..
زياد شاف ماجد انشغل راح يدور احمد واتجه للوجين وجلس جانبها/حتى بزحمة الناس سرحانه!!..
لوجين التفتت عليه بكسل ووقفت بعدما شافته جالس جنبها/لا ماني سرحانه..
زياد وقف ببتسامه/المفروض اللحين تكونين مبسوطه، انسي الماضي وفكري بمستقبلك بس، انسي مشعل وايامه، ترى فيه غيره يموت فيك ويتمنى رضاك.
لوجين كانت تبي تلحق ابوها وامها، لكن وقفت و التفتت تبي توقف زياد عند حده،وما يتمادى/شكراً على اهتمامك يا زياد ،لكن مهما كان ما اقدر أنسى ابو ولدي.
زياد وكأنه مكبوب عليه ماء بااارد/انتي حامل؟
لوجين هزت رأسها بالإيجاب/يب حامل..
زياد سكت وهو يصد مصدوم وقالها بدون نفس/مبروك
لوجين ما تبي مباركة احد على جنين "ناويه تسقطه" علشان كذا ما ردت/اوكي،عن اذنك.
مشت وتركته مو مصدق من المفاجأه اللي ما توقعها.
،
جلس زياد شوي وهو مصدوم لكن حاول يواسي نفسه.. (راح تكونين لي يا لوجين ،راح انتظرك . واذا كنتي حامل من مشعل؟..مايهم.. دامه طلقك..راح احب هالولد لأنه ولدك و راح تحتاجيني و تقبلين فيني، راح تفهمين حبي بيوم من الأيام.. وراح تعرفين انه أنا الوحيد اللي حبيتك رغم كل شي. انا راضي بكل ما فيك)..
رن جواله وناظر شاشته وابتسم وقام بيروح/هلا لموش
لمياء بالجوال/السلام عليكم..
،
،
بهاللحظات مشعل دخل الصاله وشاف زياد قدامه.. مستحيل ينساه…
زياد كان يكلم وهو ماشي..
مشعل تمنى لو انه شاف زياد بالشارع علشان يذبحه.. اتجه له ومشى خلفه.. لدرجة انه يسمعه وهو يكلم اخته…
ضل يتبعه علشان يمسكه برا المطار..
،
زياد يكلمها وهو مبسوط/حبيت ابشرك.. انا بالمطار و توني وصلت لوجين لطيارتها رحلتها كانت قبل شوي
لمياء بالجوال قربت تبكي/احححلللف كذاب ماني مصدقه هي من زمان ماكلمتني
زياد/اقسم بالله اني توني موصلها المطار و بكرا جااايتك.
لمياء صرخت من فرحتها/يا عمررري لوووجي اااااا
زياد بسعاده وأمل/بس شووفي بوصيك عليها
لمياء تبي تحره/لا يكون زوجتك ع غفله.. روووح عني بس هههه ناقص تقول حبيبتي
زياد بيقهرها ويضحكها/ايه ذكرتيني حبيبتي لوجين حامل وتعبانه شوي ابيك تنتبهين لها لا أوصيك فيها وفي الولد.. اخاف يأثر على الولد وعليها ..نبي نفرح عاد.
لمياء صرخت زياده وتنادي/رووووبييييين تعاااالي . زياد حسستني انه ولدك ههههههه
زياد كاتم ضحكته/ولدي و لازم اوصيك فيه
لمياء/مجنوون ههههههههه
زياد/ههههههههههه
،
،
هنا مشعل وقف وما كمل مشي وراه بعدما سمع كلام زياد عن لوجين بهالطريقه ويتكلم عن حمل لوجين وكأنه ابو الولد… لأن مشعل منصدم أصلاً انها حامل ..لأن محد قاله عن حملها أي شي.. وعرف ليش اهله ما قالوا له عن حملها، الحمل طلع من زياد.. وبعد هالتوصيات وكلمة حبيبتي لوجين ماتطيح من لسانه..
جلس على اقرب كرسي انتظار مقهور وحاسس بالخيانه وحرقه في داخل صدره ولسان حاله يقول:
[[رحلَت وفي يدي قلبٍ على كثر الوله "منصاااب"
وتركَت لخطوتي كلّي .. لأي درب توديني..]]

،،


يتبع… ،








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 12:48 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


22))من متى والغصن يختار الطيور؟!!
،

صار اللي صار ، و انتهينا على خير
عيوننآ ععآاشت ، و شآافت ، و دارت
مو كل شيء بَ : كيفناا لازم يصير
اشيااء وااجد مَ نبيهاا : و صــاارت '
،،
،
،

وصل لباركينج السيارات التابع للمطار ودخل يده في جيبه يبي يطلع المفتاح ومالقاه، دور مره ثانيه ومالقاه/يالله ،ضيعته!! وين بلاقيه اللحين؟!! استحاله ألاقيه بوسط زحمة هالمطار ..
التفت زياد وراه وتفاجأ باللي واقف بوجهه/مـ.. مششعل!!
مشعل ابتسم وعيونه حمراء/شفيك ارتبكت اول ما شفتني؟!
زياد بلع ريقه من الخوف/لا ما ارتبكت.. بس ما توقعت اشوفك
مشعل وهو يحاول يضبط اعصابه/معك حق،انت الظاهر كنت تظن اني مثل أي شخص عابر يمر بحياتك والسلام
زياد وهو يحاول يتهرب منه لأن نبرة مشعل في الحديث تخووفه/لا مو هذا القصد بسس.. انت ايش جابك لهنا
مشعل بهدوء مصطنع/كان عندي شغل مهم هنا بس خلاص بعدما وصلت هنا صار غير مهم وتافه بعد.
زياد ماعنده كلام يقوله/…
مشعل ناظره باحتقار/يعني ماراح تعزمني في بيتك و لا حتى فنجان قهوه!!
زياد بتوتر/ء ء تفضل حياك
مشعل/هههه توك تذكر… ع العموم أنا اصلاً لحقتك بعدما شفت المفتاح حقك طاح من جيبك وانت كنت تكلم بالجوال.
زياد استغرب اكثر وخاف من طاري المكالمه/!!!
مشعل طلع المفتاح اللي يتدلأ منه ميداليه فضيه مكتوب عليها "زياد الرايد"ومدها له/ومكتوب عليها اسمك بعد!! الظاهر عندك نسبة نرجسيه وتحب تتملك الأشياء اللي تحبها،صح؟
زياد بان عليه التوتر وابتسم يخفي توتره/تفضل معي يا مشعل..
مشعل وهو يخزه بنظرات ناريه ويقرب منه/اكيد بروح معك مشينا
زياد خاف اكثر/تفضل اركب معي
مشعل ركب معه بالسياره وهو للحين يتحكم في اعصابه/
زياد ركب السياره وشغلها ومشوا و السكوت يعم السياره/..
مشعل لاحظ ميداليه ذهبيه معلقه على المرايه الصغيره الأماميه وفيها حرف الـ "l" بالخط الروماني.. صار يغلي من غيرته الجنونيه المكبوته..
/
/
/
/
/
/

‏*جنون عاشقه،
قلب جريح
عقل مشتت
تجربة قاسيه
حُب من زمن البياض.
وجع من صدمات الحياة
دمعة مختبئة تحت الكبرياء
بسمة مغتالة وسهر طويل هذا أنا .// ≈>لوجين
،
هناك على متن الطياره المتوجهه إلى كندا..
الرحله طويله والركاب نايمين.. إلا وحده بس.. ماتقدر تنام وماتقدر ترتاح… تفكيرها باللي ظن فيها بالسوء اتعبها، كلما حاولت تتناسى يرسخ بذاكرتها اكثر.. حست باللوعه تبي تستفرغ وفزت واقفه واتجهت للحمام..
استفرغت وخلصت وطلعت وهي حيل تعبانه،تفاجأت ببنت قدامها ..
البنت لاحظت ان لوجين مو طبيعيه حاولت تبعد علشان تمر/اسفه
لوجين شافتها ابعدت عن طريقها ومشت بدون ترد عليها وراحت لمقعدها وجلست بإسترخاء.
البنت ظلت تناظر فيها لين جلست ..
،
،
هدى لاحظت ان لوجين مو مرتاحه ابد… والدليل كل شوي رايحه دورة المياه.. ودايماً يدها ماسكه ظهرها أو بطنها.!!
حطت يدها على كتف بنتها وهمست لها/لوجين حبيبتي
لوجين كانت مغمضه تحاول تنام وفتحت عينها بكسل وألتفتت على أمها/هلا يمه
هدى بحنانها واحساس الامومه/انا حاسه انك مو مرتاحه بنتي، فيه شي مضايقك؟
لوجين تنهدت وهي تتذكر مشعل واسطنعت الابتسامه،علشان ماتخوف أمها/لا يا أمي لا تخافي ماني متضايقه.. بس يمكن ارهاق السفر وانا حامل واحس بثقل
هدى استغربت/بس انتي ببداية حملك كيف تحسين بالثقل.
لوجينّ حبت تفضفض/حتى انا مستغربه من نفسي.. ليش احس دوم بثقل مو طبيعي وألم بأسفل بطني وطول ظهري..
هدى ابتسمت لها/يا عمري بنتي.. صارت حامل و تشتكي لي من الوحم وثقل الحمل بعد هههه
لوجين استحت/وبتصيرن جدّه عجوز بعد
هدى ضربتها على يدها بخفيف تمازحها/هذا اللي ما احبه
لوجين/هههه
هدى بجديه/أخاف ان السفر هو السبب.. اخاف يأثر على حملك
لوجين تنهدت/ياليييت.. خليني افتك من ولد مشعل
هدى خزتها بنظرات ناريه وهي ساكته/…
لوجين حست بنظرات أمها ومسكت يدها وباستها/امزح يا أمي أمززح ،
هدى سحبت يدها بهدوء من يد لوجين/اتمنى انك فعلا ً تمزحين.
سكتت لوجين وصدت للجهه الثانيه بدون تعليق على كلام أمها.. سكتت وبقلبها ألف سؤال حول الحبيب اللي بكل برود طلقها غيابي و ما سأل فيها !!تبي جواب يقنعها ليه يصدق الناس ويكذبها هي وهو يدري بطهارة عرضها ووعدها ما يصدق العواذل اللي تبي فراقها!! ...نزلت دمعتها وكان لسان حالها يقول;
[[ ‏كنا أنا وأنت والثالث الليل
ويضيع كل الليل بيني وبينك
حنا تعودنا على بعضنا حيل
هذا أنا والليل بس -أنت- وينك؟]]
/
/
/
/
/
/

في مدينة جده وبالتحديد منزل ابو زياد… ،
الجو كان متكهرب في مجلس الرجال.. زياد صب فنجان قهوه ومده لـ مشعل/تفضل
مشعل اخذ الفنجان وهو يخز زياد وملاحظ توتره وساكت/..
زياد للحين خااايف/مرحبا بك تو مانورت جده
مشعل شرب شوي من فنجانه ونزله وتصنع الابتسامه/جده منوره بأهاليها
زياد وهو مرتبك/ترى الليله بتنام هنا وبكره واجب ضيافتك
مشعل سكت شوي وقام/مشكور يا زياد، لكن انا ماجيت اتضيف عند احد ..كنت جاي وبالصدفه شفتك قدامي
زياد قام معه/يا رجل اقعد ماراح تطلع في هالليل
مشعل للحين قلبه يغلي وهو للحين يكبت.. مستغررب شلوون سكت عن زياد للحين..!!..
طلع للحوش برا وهو يحاول يهدي نفسه وما يضربه/..
زياد استغرب ولحقه/مشعل شفيك سكتت؟!!
مشعل وقف فجأه وألتفت و حط عيونه بعيون زياد وبنظرات ناريه، يبي يحاسب زياد ومايبي الفضيحه.. بس دام ان زياد داس ع شرفه بيدوس عليه بنص بيته/زياد ممكن اسألك سؤال
زياد هنا خاف بس توقع يسأله عن اماكن في جده/أسأل!
مشعل وهو يجمع اصابعه في قبضة يده/ليش تلاحق وحده متزوجه؟!!
زياد حاول يعقد حواجبه وينفي ويعصب/وش قصدك انا ما…
مشعل ماتحمل زياد ومسكه من ياقة ثوبه بكل قوه/ماتعلمني وش بينك وبين لوجين يا خسيس
زياد حس انه بينخنق لكنه بيغيض مشعل وبيقهره دام انه عرف بالقصه/بيننا الحب العفيف
مشعل ضربه وصرخ بوجهه/كذاااب حب قذر وهي اقذر منك وانتوا الثنين زباله
زياد وهو يحاول ما يتألم من الضرب/احترم نفسك
مشعل رماه ع الأرض بقوه و تف بوجهه/هذي ماهي سوات الرجال ويدي عيب انها انمدت عليك يا شبيه الرجال.. حتى ماقدرت تدافع عن نفسك يالرّمه.
زياد انكسرت يده من الطيحه وضل يتألم بسكات/..
مشعل بقهر انتبه لمقص الزرع الكبير اللي على طرف حوض الزراعه القريب منهم واخذه واتجه له وحطه عند رقبته/ما يكفيني فيك غير ذبحتك.. لكن مب اللحين… حسابي معك للحين ماخلص يا الرخمه..
زياد كان مييت من الخوف والسكين برقبته، لكن مُصر يقتل مشاعر مشعل تجاه لوجين/لوجين ماتبيك،اتركهاا تعيش بكيفها دامها هربت منك ماتطيقك ليش انت تلاحقها
مشعل فلتت اعصابه وضربه/من قال أني ابيها!! انا مثلي مثل اي رجال حُر عنده كرامه يبي ينظف شرفه وبس..والا قصة اني ابيها لا يا روح امك، عافها الخاطر
زياد يبي يعصبه زياده/لوجين سافرت واتحداك تلاقيها.. تركت السعوديه بكبرها بسببك انت يالهمجي، لوجين مستواها أعلى من انها تتزوج قروي فلاح مثلك
مشعل اعطاه رفسه بكل قوته وناظره بتهديد/اوعدك انك تشوفني مره ثانيه .بس وقتها راح اذبحك بعدما اصفي حسابات ثانيه…
طلع من عنده ونيران العالم تتقد بصدره، وكل اللي يشوفه بعيونه "مقتل لوجين" وبس.. قلبه حيل مجروح منها ..وهو صاير مثل الجريح اللي يكابر وجرحه ينزف ..!!

،عند الباب..
ابو زياد وقف سيارته وشاف مشعل طالع من البيت ومبين على ملامحه رسوم الغضب..
مشعل ما انتبه له ومشى…
بو زياد دخل مستعجل واتجه للداخل وشاف ولده طايح بالحوش يتألم/زياااد من هاللي سوا فيك كذا
زياد وقف وحاول يتسصنع اللامبالاه/لا يهمك
بو زياد/انت بتقولي من والا شلون
زياد وهو يمسك ذراعه المكسوره/هذا مشعل طليق لوجين
بو زياد عقد حواجبه وطلع جواله يبي يتصل بالشرطه/وطليق لوجين علباله ان الدنيا فوضى مثلما قاعد يصير في قريته!!
زياد جلس على حلفة حوض الزراعه وهو يحس بألم قوي بذراعه/…
بو زياد/ماتعرف بأي فندق نازل؟!
زياد/اللي اعرفه انه بيرجع للجنوب بكره اذا مو الليله بالطياره.
بو زياد/انا اعرف كيف اتصرف مع هالاشكال..
/
/
/
/
/
/
صباح يوم جديد ..،
نازله من فوق مستعجله وتنادي/روبييين انا طااالعه ما راح استنااكِ
روبين جات تنزل مستعجله/لحظظااااا..
.. وتعثرت وطاحت من أول السلم لين وصلت تحت… وضلت مكانها..!!
لمياء وقفت وهي ماتدري شلون تتصرف كانت متفاجأه وبعد دقيقه اتجهت لها/روبي فيك شي؟
روبين فزت واقفه بسرعه مبتسمه ولا كأنها طاحت/شرايك في الحركه
لمياء ضربتها على كتفها/حسبي عليك خوفتيني
هههههههههههههه
روبين وهي تعدل نقابها/هههههههه الحمدلله جات سليمه
لمياء ابتسمت/بسم الله عليك..
روبين وهي تناظر الساعه/خلينا نروح المطار بسرعه نستقبل لوجييي
طلعوا مستعجلات…
،
،
،
،
،
،
مطار تورنتو بييرسون الدولى*
لهم ساعتين واقفات البنات..اشكالهم وهم واقفات مثل الجمارك يناظرون اللي داخلين من بوابات القادمون!
روبين جلست في اقرب كرسي انتظار بملل/مافي احد؟!!
لمياء جلست معها وهي مفتشله/وش هالغباءحتى مانعرف على اي خطوط جايين واي رحله
روبين لفت عليها معصبه/هالغباء عندك انتي ليه ما سألتي
لمياء/لا والله. وليش ما ذكرتيني انتي
روبين/لا تحطين اللوم علي، اخوك مكلمك انتي بالغبيه ماكلمني أنا
لمياء بتذمر/يالله وش نسوي
روبين/تكلمي عن نفسك… انا بروح الجامعه عندي محاضره
لمياء/يعني ماتقدرين تسحبين عليها اليوم
روبين وهي تقوم من كرسيها/لا والله!!… هالدكتور ما ينمزح معه، تأخرت عن محاضرته خمس دقايق وكلفني ببحث يجيب المرض.. عاد اذا غبت وش بيسوي فيني
لمياء قامت معها/اجل اخذيني معك ماراح اقعد هنا لحالي.
/
/
/
/
/
**مطار جده..
يمشي وهو متوتر وشايل بصدره قلب ينبض جريح...بيده تذكرته و يتألم من يده الثانيه لأنه ما تركها تطيب…
عند بوابة الخروج للطائره تفاجأ بالطابور قدامه واستغرب!!
وقف مشعل ينتظر دوره وكان حيل مررهق/..
موظف المطار وجانبه شرطي/لو سمحت وقف
مشعل وهو عاقد حواجبه/نعم؟
الشرطي/الهويه لو سمحت
مشعل طلع هويته ومدها عليه/تفضل
الشرطي ناظر بالهويه وناظر بوجه مشعل/اخ مشعل ممكن تتفضل معنا
مشعل بهدوء واثق/ليش؟
الشرطي مسكه بذراعه اليسار/فيه بلاغ ضدك.. تعال معنا مركز الشرطه وتعرف كل شي هناك
مشعل تألم من يده اللي فيها تمزق بس مابيّن/طيب اترك يدي انا رايح معكم مافي داعي للمسك
الشرطي لاحظ في وجه مشعل واسلوب كلامه الهيبه والثقه واستغرب كيف هذا مطلوب/طيب تفضل معنا
مشعل مشى معهم ويده اليمين ماسكه ذراعه اليسار /..
الشرطي/اخ مشعل يدك فيها شي،محتاج مستشفى؟
مشعل مستحيل يبين شي/لا مافي شي..
/
/






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 12:48 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


/
/
/
/
من ساعه ونص وصلوا تورينتو…انهوا اجراءات القدوم.. وركبوا ليموزين ومباشرتاً اتجهوا لبيتهم اللي اشتراه ماجد وقرر الاقامه فيه مع اهله.. وبالنسبه لعمله راح يسافر علشانه ويرجع ..الأهم عنده "لوجين" وحالتها النفسيه خصوصا انها حامل ..

دخل أحمد وهو نشيط ويلف البيت لف قبل يدخلون وشاف لوجين توها دخلت/لوجي ترى غرفتي اللي فووق لحالها مالي دخل
لوجين بكسل وقفت تناظر فيه ورمت شنطتها الصغيره/اااه يا حظك نايم طول الرحله جالس تراكض
هدى ببتسامه/لولو بلا حسد وروحي انتي نامي وارتاحي
احمد/ماما ابي العب براا
دخل ابو لوجين/لاااا اللحين العالم ناايمه..خذ اغراضك و روح ارتاح ورتب غرفتك ..بالليل مافي خروووج
احمد راح لغرفته يتحلطم..
لوجين اتجهت للسلم تبي تصعد تدور لها غرفه وترتاح فيها/..
ماجد/لوجين قلبي
لوجين ألتفتت عليه بكسل وهي تمسك بطرف الدرابزين السفلي/
ماجد اتجه لها ببتسامه حانيه/غرفتك هي اللي بآخر الممر.. اللي فيها بابين
لوجين استغربت/وانت ايش عرفك بالبيت يا بابا
ماجد مسك خدها وقرصها وكأنها طفله صغيره/هههه انا شريته اكيد بيكون عندي علم فيه.. واخترت لك هذيك الغرفه
لوجين ابتسمت/الله لا يحرمني منك
ماجد ببتسامه طبع بوسه على جبينها/ولا منك يا بنتي.. يلا روحي وارتاحي..
هدى شافته كيف يعامل بنته وكأنها طفله ما كبرت يوم واحد وكبر بعينها اكثر من قبل.. وقفت تناظره ببتسامه وساكته/…
ماجد التفت عليها بعدما راحت لوجين وشافها تتبسم وتناظر فيه، وابتسم لها نفس ابتسامتها/..
هدى همست من بعيد وتحرك شفايفها بدون صوت/أحببك
ماجد فهم عليها واتجه لها وهمس لها بصوت تسمعه هدى/وانا بعد
،
،

لوجين راحت لفوق واتجهت لغرفتها.. فتحت الباب بإبتسامه عريضه وهي فرحانه باختيار ابوها، ناظرت الغرفه بنظره بانوراميه، لها ثلاث اطلالات وشبابيك ضخمه تغطيها ستاير بيضاء.. مع باقي الأثاث الابيض.. واغطية السرير الزهريه.. ولفت نظرها بالجهه اليسار مكتب دراسه انيق وعملي جداً ومزود بكمبيوتر مكتبي جديد..
دارت في الغرفه وهي تأملها بضيق( هنا بنام لحالي.. بدون مشعل وعطر مشعل وصوته الدافي.. كنت اتمنى لحظة فراقك من اول يوم عرفتك ويوم جاتني لحظة فراقك كانت مووجعه وقاتله يا مشعل..مضطره اتخلص من ولدك علشان ماتقتلني ذكرياتك باقي العمر)..
دارت شوي و رمت شنطتها وفصخت جزمتها وطرحتها وجاكيتها الطويل ورمت نفسها على السرير وهي حيييل مرررهقه..
،
،
،
،
،
،
،
،
،
في مكان آخر من كندا.. *
راجعه من عند ندى الساعه10..دخلت البيت وهي تنادي/روووبي
روبين طالعه من المطبخ معها كوب عصير و ترد عليها/نعععم
لمياء اخذت منها العصير وجلست وهي تسولف بحماس/فااااتك تووتوو اليوم يجنن
روبين ناظرتها بنص عين/اقوول مو كأنك زودتيها مع توتو حقك هذا.. ليش كل شوي رايحه لهم،فشلتينا ايش بيقولوا عنك
لمياء بلا مبالاه/ما بيقولوا شي يالمعقده تعالي اوريك هذي الصور بس
روبين/مابي اشوفها.. ولا انا احب الاطفال بعد
لمياء/اجل فقدتي لذة الحياه.. ااااخخخ لو يرزقني ربي نونو
روبين خافت/من جدك ودك تتزوجين
لمياء خزتها/مين جاب طاري الزواج دحييين!!! قلت ابي نونو
روبين بغباء/مافهمت يعني تبين نونو من دون زواج؟
لمياء/غبيه طول عمرك..
روبين ببلاهه/مافهمت عليك.. بس عموما لوجين جايه وهي حامل انبسطي يا ستي
لمياء تذكرت السالفه/اي والله هذا الشي اللي مبسطني
روبين اخذت كوب العصير منها/اروح انام احسن لي وانصحك تتزوجين ما راح يخلون اولادهم عندك طول العمر
لمياء رمت عليها المخده الصغيره/انقلللعيي بسس
روبين/هههههههههههههه
،
،
،
،
،
،
،
اليوم الثاني… *
جدّه
في قسم الشرطه بالتحديد..
دخل بهدوءه وجلس على كرسي جلد اسود قبالة المحقق..
ابو زياد كان جالس ومعصب وجانبه ولده/..
المحقق اللي هو الملازم "فارس" وهو يكلم زياد/هذا هو الشخص اللي انت ادعيت عليه
زياد/ايه هذا هو..
مشعل ناظر زياد بنظرات سخريه واحتقار/..
المحقق/اخ مشعل انت متهم بضرب المواطن زياد عبدالعزيز الرايد هل هالإدعاء صحيح
مشعل بثقه/اي نعم صحيح
ابو زياد/كذا بدون خجل بعد
مشعل بصوت رجولي/انا ما سويت شي اخجل منه يابو زياد
المحقق استغرب سرعة جوابه وعدم التلاعب بالكلام/لو سمحت ابو زياد اتركني اكلمه ..مشعل انت متأكد من جوابك يعني نعتمده
مشعل ناظره بنظرات ناريه/انت سألت وأن جاوبت بوضوح.. انا ضربت زياد الرايد وماني ندمان ع اللي سويته
المحقق التفت لصاحبه مستغرب ورجع يناظر مشعل/طيب وش الاسباب اللي دعتك للإعتداء عليه
مشعل/خلافات شخصيه بيننا
المحقق/بس هو قال انه مابينكم خلافات
مشعل/وجهة نظره مالي دخل فيها…
المحقق/اشرحلي طيب
مشعل/اعذرني اشياء خاصه مراح اقولها..
المحقق قام/انا رايح شوي علشان اعطيكم فرصه تتفاوضون وانتم خذوا راحتكم وحلوها بينكم وديه افضل.
طلع المحقق..
ابو زياد التفت على مشعل معصب/مهما كان السبب مايحق لك تعتدي على زياد
مشعل/انت لو تعرف السبب كان قتلته مو بس ضربته
زياد/احترم نفسك
مشعل بسخريه/قليل الشرف والكرامه ما يحق له يتكلم مع الرجال
زياد/زودتها عاد
مشعل بهدوءه اللي يقتل زياد/يا عم عبدالعزيز اقضب هالمنفلت ،ترى لولا وجودك كان علمت ولدك مكانته.
بو زياد شك ان زياد مرتكب شي كبير وسكت/..
دخل الملازم فارس وهدأهم،/لو سمحتوا مايصير اللي قاعدين تسوونه… خلاص… يا اخ زياد لو سمحت تفضل تقدر تروح اذا منت متنازل عن حقك
زياد قام بيطلع ومر من عند مشعل وهمس/تخسي وتعقب اتنازل عن حقي.. خليك تعفن في التوقيف
مشعل همس بنفس نبرة زياد المنخفضه/انقلع انا ما اكلم واحد ماعنده كرامه يلاحق وحده متزوجه.
زياد عصب وطلع متنرفز ولحقه ابوه/..
مشعل مسك اعصابه وما بين غضبه قدر المستطاع..
الملازم/للأسف يا اخوي مشعل مضطرين نحبسك هنا لين ترسل للمحكمه
مشعل ما بين شي/مو مشكله..
الملازم فارس/تقدر تكلم الأهل و توكل محامي
مشعل بضيقه/اللحين مابي اكلم احد خلوني عندكم
فارس/لو حاب نتصل في اهلك
مشعل/مو اللحين لوو سمحت انا قادر اني اتصرف لحالي.. راح اتصل برفيقي عمر لكن بعدين
فارس/مثلما تبي.. يا عسكرري تعال اخذ الموقوف مشعل ال عاصم
العسكري/امررك
/
/
/
/
/
/
فزت من نومتها وهي مرعوبه وتتصبب عرق وتنادي/مششعل
وبعد دقيقه تأكدت انها كانت تحلم..
ضاق صدرها حييل وهي تشوف نفسها لحالها بهالغرفه الكبيره.. نزلت من سريرها وهي تشوف كم الساعه/يالله ..شلون نمت كل هالوقت!!
*راحت دورة المياه وتغسل وجهها وتتوضا..
لحظات وتسمع ضجه تحت وكل شوي يقترب صوت الضجه..وبعدها انفتح باب غرفتها وابتدا صراخ روبين ولمياء/لووووجيييييينن
لوجين ماصدقت انها شافتهم خصوصا انها ما اتصلت عليهم من فتره/بناااات
ضموا بعض وسلموا وحكوا كثير..
لمياء قرصتها/يعني لو ما كلمتني خالتي كان ما ودك تقولين لنا هاااااه
لوجين/بالعكس.. كنت بتصل فيكم بس والله في الفتره الاخيره تعبت كثيير
روبين غمزت لها/اي صحيييح مبروووكك الحمل
لمياء بحماس/اي مبرووووك
لوجين استغربت/بسم الله وانتم ايش عرفكم
روبين/زياد كلم لمياء وقال لها
لوجين ضاق صدرها من طاريه/اهاا..
لمياء لاحظت لوجين تغير لون وجهها وكأنها مو مبسوطه/لوجين فيك شي
لوجين ببتسامه/لا مافيني.. بس انتظروا شوي رايحه اصلي وراجعه.. فاتتني صلاة الظهر..
روبين/اوكي.. صلي ،بننتظرك تحت عند خالتي،هدى تعالي لموش
لمياء ناظرت في لوجين ببتسامه/متغيرره يا بنت،كل هذا علشان الحمل
لوجين بابتسامه ذابله/شايفه كيف صاير وجهي
لمياء تحاول تدقق/بس والله محلوه
روبين بحماس/صادقه لموش انتي بالمره محلوه
لوجين خزتها/ايوه بلشي كذب انتي وياها.. اقوول انززلوا تحت انتي وياها خلوني اصلّي والحقكم.
روبين ولمياء طلعوا وهم يضحكون..
/
/
/
/
/
/
اليوم الثاني،،
على سفرة الفطور يشرب قهوه ويخز ولده/ماتعلمني وش صاير بينك وبين مشعل ال عاصم
ام زياد ساكته وتسمع مستغربه!!!
زياد وهو مرتبك/ولا شي.. سوء تفاهم
بو زياد استغرب/سوء تفاهم على ايش؟!! وانتم ماتعرفون بعض
زياد سكت ماقدر يرد/..
ابو زياد/لا يكون القصه تتعلق بـ لوجين زوجة مشعل
زياد توتر/هو طلقها وانتهى من حياتها وهي سافرت وتركته
ام زياد هنا تدخلت/بس البنت حامل وانت لازم تتقبل هالوضع… انسسى لوجين وطلعها من راسك… البنت قررت تكمل دراستها وماظنتي بتفكر بالزواج مرّه ثانيه قبل التخرج، طيع شوري وخليني اخطب لك
زياد قام معصب وطلع..
بو زياد تضايق حييل/هالولد زودها.. انا حاس انه مو طبيعي.
ام زياد/ياليتني ماعلقته في لوجين ولا خطبتها له من اساس كان ما انقهر..
بو زياد/المفروض هو ينسااهااا.. مايصير يراكض وراء وحده متزوجه.
ام زياد سكتت مالقت تعليق..
/
/
/
/
/
/
/
رجعت هنادي من الجامعه وفصخت نقابها وعباتها ورمت ملزمتها على جنب وهي بالها مشغوول وتفكر معقوله جابر بينفذ كلامه ويجي ياخذ اولاد اختها!
..صعدت فوق وهي تنادي/مؤووويد… ماااازززن
طلعت نسرين من غرفتهاوهي،حيل متضايقه ودمعتها على خدها…
هنادي هنا خااافت/نسرريين وين مؤيد ومازن
نسرين وهي تجلس مثقله بهمها/بغرفهم نايمين
هنادي/الحمدلله… خوفتيني ايش فيكي زعلانه؟
نسرين ببكاء مكتوم/اليوم كلمني جابر.. وقال انه بياخذ الأولاد بعد يومين
هنادي انقهرت/الحقيرر
نسرين نزلوا دموعها/هنادي قولي لي ايش اسووي الله يخليك.. مقدر اعيش من غير اولادي.انتي عارفه لو اخذوهم ايش ممكن يصيرلي يمكن اموت قهر،اصلا ماكان مصبرني غير اولادي
هنادي نزلت دمعاتها وراحت تضم اختها وتهديها/تطمني يا نسرين ماراح ياخذونهم لا تبكين
نسرين/اقولك هذول ناس ما يخافوا الله.. كيف ماتبيني اخاف
هنادي وقلبها يتقطع/راح احلها ،لا تخافين..
نسرين استغربت/كيف بتحلينها يعني
هنادي اسطنعت الابتسامه لعيون اختها/بكرا تعرفين كيف.. انتي قومي توضي،وصلي ركعتين وتعوذي من الشيطان ونامي.
نسرين قامت ببتسامه/مادري من غيرك كيف بتصرف، تصبحين على خير
هنادي تذكرت شي/وانتي كمان.. نسرين هاتي جوالك
نسرين ما جاء ببالها/حطيته عندك ع الطاوله بعدما كلمني جابر..
هنادي/يعني اخر من اتصل فيك جابر
نسرين/ايوه..
هنادي/اوكي خلاص روحي نامي انا شوي واروح انام ..
راحت نسرين وضلت هنادي جالسه وتفكر باللي راح يصير لها من بعدما تنفذ شروط جابر (الله حسيبك يا جابر)
/
/
/
/
/
/
*كندا*
على العشاء.. كل العايله مجتمعه،وياكلون بصمت..
أحمد بتذمر/كنت مفكر اننا بنسافر اجازه.. واثاريكم بتخلوني ادرس واعيش هنا
ابو احمد ببتسامه/أسفين اخ أحمد ما كان ودنا نزعلك
لوجين كاتمه الضحكه/صحاب مين انتا لسى ما طلعت من ثانيه ابتدائي ..
احمد/بالله عليكي يعني انتي مبسوطه لان صحباتك معاكي
لوجين/ميدوو بكرا تلاقي اصحاب احسن منهم
احمد/ككيف بتعود عليهم
لوجين/لا تخااف راح تتعود عليهم وتحبهم..
هدى/يلا يا ولد قوم نام بكرا اول يوم دوام وبيروح معك ابوك
احمد قام/طيب
هدى/تعاال فين رايح.. الواحد ايش بيقول بعد الاكل
احمد/الحمدلله…
هدى/هيّا اديني بوسه وروح غسل ونام
احمد باس أمه وراح ينام..
لحظات صمت….
تكلم ماجد/كلمني ابو زياد
هدى/ايش اخباره؟
لوجين ساكته وتشرب من كاسة الشاهي/..
ماجد/يقول انه صارت مشكله بين زياد ومشعل..
لوجين التفتت على ابوها بعد أسم مشعل"/…
هدى خافت/وايش صار
ماجد/مشعل ضرب زياد وتسبب في كسر يده.. لكن لآن ما نعرف السبب.
هدى/الله يكسر يد مشعل
لوجين تضايقت من دعوة امها عليه بس مالها حق تتكلم،ضلت ساكته وقلبها يغلي تبي تعرف وش صار لـمشعل..
ماجد/لا تدعين عليه.. هو حاليا بالشرطه موقوف.. زياد اشتكى عليه وهالاسبوع بيحيلونه للمحكمه.
هدى/احسسسن عساهم يسجنونه.. ليش قليل اللي سواه في بنتي.
لوجين ماقدرت تتحمل تسمع المزيد، قامت وهي متضايقه/الحمدلله..
ماجد/لوجين بنتي
لوجين/روحها
ماجد/ترى لازم تداومين بكرا وتاخذين اوراقك وتشوفين وضعك بالجامعه
لوجين/اكيد بداوم بابا اكيد.. يلا تصبحون على خير
ماجد وهدى/وانتي من اهله.
طلعت لوجين وتركتهم…
ماجد/شكلها ضاق صدرها من الخبر
هدى/ماعليك منها.. هي اللحين مو مستوعبه شي، الحمل مخلي تفكيرها مشوش وعاطفي..
ماجد/هدى انتي انسانه فاهمه لا تنسين ان مشعل مهما كان ابو ولدها.. لا تضايقينها بسيرته ولا تسبينه عندها
هدى/اي والله شكلي زودتها حبتين..
/
/
/
/
دخلت عزلتها بغرفتها الكبيره.. حست بالبرد يلسعها.. قامت وسكرت كل الشبابيك ورجعت تسترخي على سريرها. وتفكر فيه. . بعد اللي سمعته من ابوها..طلعت صورته اللي بجوالها وتناظر بملامحه، رق قلبها له.. ضاق صدرها، هي تعرف مشعل وحكمته.. عمره ما أذى احد ودايماً حكيم مستحيل تطلع منه الشينه وهالتصرف غريب منه.. واكييد فيه سبب قووي خلاه يمد يده ويأذي انسان.. ،
طلعت رقم لمياء بدون تردد واتصلت فيها وانتظرتها ترد/..

لمياء بالجوال/مرحبا..
لوجين/السلام عليكم لموش
لمياء/وعليكم السلام…لوجي في شي؟ايش عندك متصله هالوقت
لوجين/لا مافيني شي بس.. ابي منك رقم زياد
لمياء استغربت/رقم زيااد!!.. ليشش؟
لوجين وهي متوتره/شغله مهمه بعدين تعرفينها.
لمياء/الشغله تخص مشعل صح؟.. أمي قالت لي اللي صار
لوجين تضايقت وقاطعتها/لميااء بتعطيني الرقم والا لا
لمياء/اوووكي سجلي عندك
لوجين بدأت تسجل الرقم وخلصت/يلا باي اشوفك بكرا ان شاء الله.
/
/
/
/
/
/
/
اليوم الثاني ..
السعوديه*
في ربوع الجنوب ..
زينه واقفه ومتفاجأه من كلام أمها/وش هالكلام يممه!!
ام مشعل/قلت لك جالك عريس وابوك موافق عليه
زينه هالخبر شل تفكيرها/شلون يمه؟! طيب ليه يوافق وانا حتى ماعندي علم من اللي خاطبني؟! وكيف انخطب واخوي مشعل بهالحاله وعزيز في غيبوبه!!
ام مشعل استنكرت كلامها/وانتي شعليك في عزيز.. انتي ماعليك من احد وبتتزوجين غصب عنك
زينه باحباط/يعني سمعتي اسم عزيز وماسمعتي اسم مشعل!!
ام مشعل/حسبي عليها بنت الجازيه خربتك علينا والا من متى البنات يناقشون اهلهم
زينه عصبت بس ما رفعت صوتها/بس صاحبة الشأن واللي بتتزوج أنا،طبيعي اني بتكلم
دخل ابو مشعل وبصوته الجهوري/معاد الا هي يا زينه بتعصين كلامي هاااه
زينه نزلت راسها وهي تكلم ابوها/العفو منك يبه… لكن هذا ظلم.. لا تظلمني يبه
ابو مشعل بنبرة أمر/أنا قلت بتتزوجين يعني بتتزوجيين جهزي نفسك بعدما يرجع خطيبك خالد من بريطانيا في الصيف بتتزوجين
زينه شهقت وهي مو مصدقه/خالد اللي دوم مغترب !! ابن خالتي خديجه!! بس هذا طول عمره برا وما نعرف عنه شي.. كيف بتزوجوني له؟!!.. انا ماني موافقه عليه
ابو مشعل/موو بكيفك ،عادي شغله هناك بالسفاره والرجال ما يعيبه شي
زينه تضايقت من سيرته/يبه ماراح اتزوج وعزيز للحين غايب عن الوعي
ام مشعل انقهررت/رجعت ثاني مره تقول عزيز.. وش عليك بالصبي حقنا…
ابو مشعل بصرامه/تبينا نأجل زواجك علشان صبي!! الله يفشلك صدق
زينه انفجرت من زعلها/لا تقولون صبي.. حرام عليكم انا وياه ربينا سوا.. عشنا سواا وانا وياه نفس القبيله بعد.. ليش تحبون تصنفون الناس بمزاجكم والا علشان ابوه وجده زماان كانوا مزارعين بمزرعتكم.. ترى حتى انت مزارع وجدي بعد.. ليش تتكلمون عنه بهالطريقه وهو بين الحياة والموت..!!
ابو مشعل ضربها كفف كانت متوقعته/بسس.. لوجين ماراحت الا بعدما درستك فنون التمرد
زينه ابتسمت ودموعها تغسل وجهها/ما ادري من الظالم ومن المظلوم.. انتم والا لوجين… اللحين بس عذرتها يوم انها هجت وتركت لكم البيت..
تركتهم وراحت لغرفتها رركض وتقفلتها…
،
ابو مشعل/ليتني اقدر اوصل للوجين واقص رقبتها.. بس ااااخخ اخوي صار ضدي وتمرد مع بنته وشكاني للشرطه وخلاني اوقع عدم تعرض..
ام مشعل/مصيبه جتها هالبنت صايره ملسونه…
ابو مشعل التفت عليها/ماقلتيلي.. اتصل مشعل فيكم اليوم؟
ام مشعل/لا ما اتصل.. بديت اقلق عليه
ابو مشعل/ياخوفي انه رايح يدور لوجين ويكتشف اني طلقتها غيابي بالتوكيل اللي اخدته منه وهو بالمستشفى
،
من اسفل السلم كانت ساره نازله ويدها على بطنها اللي صار بارز حيل.. وانصدمت من اللي سمعته من ابوها… سوت نفسها ماسمعت.. ودخلت وهي تحنحن ..ولاحظت ربكتهم/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ابو مشعل خزها/من متى وانتي جايه
ساره جات وجلست/البارحه جيتكم يبه.. سالم مسافر الرياض مهمة عمل
ابو مشعل خاف لا تكون سمعته، وقام/عن اذنكم انا رايح المجلس بيجيني رجال…
ام مشعل هي الثانيه قامت/وانا رايحه اشوف لي شغله..
راحوا كلهم وضلت ساره بالصاله جالسه ومصدومه من امها وأبوها، وحززنت على حال اخوها وزوجته( حسرتي عليكم يالوجين ومشعل.. رحتوا بالرجلين!!)
،
،
،
،
،
جده.. *
مركز الشرطه..
فارس جالس ويسولف مع مشعل بعدما جاء طبيب كشف على يد مشعل ولف عليها.. لان فيها تمزق عضلي..
مشعل بابتسامته الهااديه/ماقصرت يا ملازم فارس.. رايتك بيضاء
فارس/حاضرين للطيبين يابو فيصل..
مشعل يتضايق من كلمة ابو فلان لأنها تذكره بجرحه وعجزه/مشكور
فارس/يابن الحلال اترك الرسميات ونادني فارس والا ابو عبدالله
مشعل/ههه ماطلبت شي يابو عبدالله
فارس/والله لو بيدي فكيتك واطلقت سراحك وبنفس الوقت مابي افكك، اخاف معاد اشوفك
مشعل/هههههه عساني ما اشوفك في المركز.. انت زورني في الديره بعدما اطلع ان شاء الله وابشر بسعدك
فارس/خلنا نتأهل ونتزوج ويصير خير هههه
مشعل وهو يقوم/الله يوفقك .
فارس/ووين.. ارتاح الدكتور يقولك ارتاح
مشعل/معليش برتاح في التوقيف.. مابي اشغلك ادري انك مشغول وودك انك تكرمني بس العمل أهم وانا اخوك
فارس ابتسم برضا/الله يفك اسرك اشهد انك كفو..
مشعل ببتسامه/الكفو ما يشهد له الا كفو
فارس/الله معك يا بوفيصل
مشعل/يلا سلام
فارس/يا عسكري اخذه وانتبه له تراه مصاب.
العسكري/ابشر طال عمرك
راح مشعل وجلس فارس مبهور في شخصيته.. ،
،
،
،
،
،
،
في مكتبه ..جالس ويباشر عمله…
رن جواله ورد وهو مو مستغرب الرقم دولي ومن كندا حفظه من كثر ما تدق اخته عليه/هلا
لوجين بالجوال/مساء الخير زياد
زياد وقف على حيله،مو مصددق/هلا وغلا لوجين مساء النور
لوجين تضايقت من ترحيبه المبالغ فيه/كيف صحتك ان شاء الله بخير
زياد/تمام الحمدلله انتي بشريني عنك، كيف كندا معك
لوجين تبي تقصر الكلام/كل شي تمام ..زياد بغيت اطلب منك طلب..دامك تعزني
زياد/عزيزه وغااليه بعد… آمريني بس وش بغيتي؟
لوجين ترددت/ما يامر عليك ظالم…
زياد/تكلمي قوولي وش تبين.. والله لأسويه لعيونك
لوجين حيل متردده بس ماتقدر ترتاح وهي عارفه ان مشعل محبوس وراح يتحاكم ويتبهذل بالمحاكم علشان مضاربه/تسلم يا زياد… بغيت اطلب منك تسقط الدعوى اللي رفعتها ضد مشعل انا ادري انه أذاك ويمكن عورك.. لكن سامحه هالمره.. دام لي معزه وقدر عندك
زياد هنا انصدم من الطلب/بسس!! هذا هو طلبك.. كنت اظن حاجه اكبر من كذا
لوجين/زياد اذا طلبي مزعجك خلاص انسى انك وعدتني وكأن ولا شي صار
زياد تضايق بس مابين/لااا انتي عارفه ان زياد مستحيل يقول شي ويتراجعه عنه
لوجين فررحت/يعني بتتنازل عن مشعل ؟
زياد/اكييد دام هالشي بيسعدك
لوجين/ااالف شكر لك يا زياد مستحييل انسى لك هالموقف النبيل هذا..
زياد/حاضر لك يا بنت خالتي تامرين علي آمر
لوجين تكره تماديه معها بس مضطره علشان مشعل ما يتبهذل/مشكور يا زياد.. يلا مع السلامه
زياد بضيقه/مع السلامه..
زياد وقف وهو متضايق( حتى وهي في آخر العالم وهو مطلقها، تفكر فييه؟!!..أي سحر استخدمته فيها يا مشعل).شلون وافقت اطلع مشعل ..شلووون.
/
/
/
/
/
/
/
طلعت من الجامعه و ركبت باصها وجلست وهي شارده الذهن..
عهود صديقتها جلست جانبها وهي تسولف/اليوم بالمرره حرر اففف.. الله يعيننا بس.. لا وورانا محاضره في المساء هفف ما يمديني اسحب على شي ودي اتخرج بسرعه ليتني مثلك اخذت اترام صيفيه.. هذا انتي بتتخرجبن هالسمستر
عهود لاحظت انها تتكلم لحالها وهنادي مو معاها/هناادي!!
هنادي سرحاانه/… ..
عهود نغزتها بوه في كتفها/هناااادي وين رحتي
هنادي انتبهت لها اخيراً/هلا
عهود ببتسامه/مرحبا ههه.. وين رحتي يا بنتي لي ساعه اررغي لوحدي وانتي ولا هنا!!
هنادي/بالي بالمره مشغول ،باقيلي مادتين.. في هالسمستر.. ابي اخلصهم قبل اتزوج
عهود استغربت/بتخلصينهم بدررري انتي ناسيه ان زواجك بعد كم شهر يعني يمديك تخلصين وتجهزين لزواجك وتشبعين نوووم قبل الزواج..بعدين انتي لا تشيلين هم دام عهود بنت خالك معهم..
هنادي بضيقه/بس انا يمكن اتزوج بعد اسبوع واحد فقط..
عهود/ليشش.. ومحد قالي. فارس شكله مره مستعجل.
هنادي نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه/ما راح اتزوج فارس.. اللي راح اتزوجه واحد تاني.
عهود سكتت متفاجأه وبققت عيونها/..!!!!!
/
/
/
/
/
/
/
في زياره خاطفه له…
مشعل رفض يستقبل زياد..
زياد أصر انه يكون متواجد ..
الملازم فارس/انت متأكد انك تبي تتنازل وما توصل قضيتك للمحكمه
زياد من وراء قلبه/ايه متنازل.. ومسامح مشعل
الملازم فارس فرح طبعاً لانها انحلت في مركز الشرطه/بيض الله وجهك...اجل لحظات والشباب يجهزون الاوراق علشان توقعها… ونطلع مشعل
زياد/انا منتظر مشعل هنا ما يحتاج
فارس/دام النفوس هدأت خير ان شاء الله.. يا عسسكررري
العسكري دخل ومعه الاوراق جاهزه/سم طال عمرك.. جهزنا الاوراق حقت التنازل
الملازم فارس/حلو ..روح طلع لي الموقوف مشعل ال عاصم
العسكري/امرررك
فارس مد الاوراق على زياد/وقع هنا لإنهاء الدعوى
زياد وقع وهو مو وده، بس لعيون لوجين/…
،
و بعد لحظات ثقيييله على قلب زياد..
دخل مشعل وهو عاقد حاجبه وتجاهل زياد وسلم ع الضابط/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام.
الضابط بابتسامه/ابشرك يا مشعل ..زياد تنازل عن الدعوى.. ووافق ع الصلح.. لذلك انا اقول خلوكم مع بعض وتكلموا شوي على ما ارجع عندي شغله بسيطه برا..
طلع الضابط…
مشعل اتجه لزياد بنظراته الناريه/ وش عنده هالرخمه متنازل..
زياد حاول يضبط اعصابه/لو علي ما تنازلت عن حقي لو تبوس السماء
مشعل ابتسم بخبث وجلس/اجل وش جد بالقضيه
زياد وهو يرد الابتسامه/تدخلت اللي ما اقدر ارفض لها طلب وتوسطت لك.. وطلبتني اتنازل عنك
مشعل عرف من هي وما حب يتكلم.. لأن كرامته بدأت تنزف. .زوجته خانته وهربت وتاركته وبعد تكلم غيره وطلعت حامل.. كل هالاشياء سببت داخله تراكمات صعب يتحملها رجال..
زياد شاف انهيار مشعل قدامه وانبسط/اشوفك ما سألت عن اللي توسطت لك؟!!
رن جوال زياد بهاللحظات وكانت لوجين تبي تطمن انه سحب القضيه/هذا هي جبنا سيرتها واتصلت..هلا لوجين
مشعل حس سكاكين الغيره تقطعه تقطيييع.. وهو يشوف رجال غيره يكلم زوجته قداامه.. جمع قبضة يده ورص على اصابعه بقووووه يحاول يكبت غضبه ولا يتهور وهو بمركز الشرطه..
زياد وهو يحاول يغيض مشعل/اي خلاص مثلما وعدتك.. تنازلت عنه.. ادري انه كسر خاطرك بعدما تركتيه لحاله..
لوجين استغربت كلامه/زيااد هو عندك؟
زياد كان بيرد عليها بس تفاجأ بيد مشعل تسحب الجوال منه ويحط الجوال عند اذنه وسمع صوتها تنادي زياد،واتجه لغرفة دورة المياه حقت الضابط وتقفلها علشان زياد ما يسمعه/لا تحسبين انك تفضلتي علي يومنك تطلعيني من الحبس.. ولا تحسبين اني بسكت عنك… ثاري منك راح اخذه حتى لو بعد سنين يا لوجين حتى لو فيها اعدامي… يعني ما راح تضلين طول عمرك هربانه في كندا
لوجين ودموعها تنزف من نغمة صوته اللي تعشقها وبنفس الوقت من تهديده لها بالموت حاولت تفهمه/مشعل اسـ…
مشعل قاطعها/ولا كلمه يا خاينه.. خلي ابو ولدك ينفعك.. طول عمري ما شكيت فيك طول عمري ضد اهلي ومعك.. لكن توصل للشرف و انك تخونيني هنا يوقف قلبي وتموتين انتي.. فاااهمه
سكر الخط بوجهها..
زياد كان ينتظره.. خايف يطب الضابط في اي لحظه.
فعلا دخل الضابط واستغرب/وين مشعل
زياد بابتسامه مصطنعه/في دورة المياه اللحين بيطلع
فارس استغرب وجلس ينتظره..
طلع مشعل هاللحظات وهو يسطنع الهدوء واتجه لزياد/مشكور يا زياد ماقصررت..
زياد استغرررب وماقدر يرد/… .
مشعل اتجه للضابط/وانت يا ملازم فارس بعد ماقصرت.. ومشكور ع كل اللي قدمته لي.
الملازم فارس/حاضرين للطيبين ..
مشعل/واللحين اسمح لي..
الملازم فارس ببتسامه/الله معك
زياد طلع وهو مستغرب ردة فعل مشعل الهاديه بعد غضبه العارم قبل شوي!!
/
/
/
/
/
عهود بصراخ/انتي اكيد انجنيتي مافي كلام
هنادي بضيق/انتي منتي فاهمه شي خليك ساكته احسن
عهود/يعني ايش تضحين بنفسك هااه.. وش الثمن دامهم اخذوا اولادهم..
هنادي بدمعه/صحيح هم اولادهم.. لكن امهم اختي.. اللي ياما شفتها تبكي بسبب ابوهم.. ياما جرحها واذاها.. صبرت على جحوده لها.. وبكل مره يظهر للناس على انه عازب وهو متزوج منها!!.. ماراح اخليها ترجع تتعذب مره ثانيه دامني اقدر ابعد هالعذاب عنها..
عهود انقهرت/مجنووونه مجنووونه..و راح تندمين
هنادي/يمكن زواجي هذا يكون خيره على غيري. لكن انا راضيه ماني ندمانه على مساعدة اختي.
،
،
،
،

عند كورنيش شرم أبحر في شمال جده..
واقف بثوبه اللي يصفق به الهوا.. وشعرها القصير اللي يتلاعب به هوا البحر.. نززع الضماد اللي في يده اليسار وطلع كرت صغير من محفظته.وطلع بيده الثانيه ولاعه..اشتراها خصيصا لهالغرض..
تأمل الكرت الصغير اللي بيده وهو عباره عن كرت العائله اللي يجمعه بـ"لوجين" ومكتوب جانب اسمها "زوجه"..
اشعل الرلاعه وقرّبها للكرت وبدأ يحرقه..
قرر يمحي كل شي يتعلق فيها ..اللي بينه وبينها استحاله يرجع لوضع الطبيعي بعد كل اللي صار…
هالنهايه نزعت قلبه من مكانه.. وماهي غريبه هالفراق يهز كل رجال لو هو بمكانه.. لكن الحب مجنون وذكرياته جارحه بدون شعور..
جلس على جال البحر ولسان حاله يقول:

[[كنت اذكر اني كنت واقف قبالك ..
و أثرك تركت معذّب القلب و أقفيت
وانا أتأمل واتلمسّ خيالك . .
واخذتلَي سجّه هواوِي و سجّيت

قلت انت لي ؟ وقلت كلي حلالككَ
قلت انت صادق ! قلتلي وخالقَ البيتْ !
كل الدّلال اللي تشوفهَ .. دلالك ْ
اطلب .. وألبّي منوتكْ لآ تمنّيت ,

وأبطيت أفكّر و أذكّر جمالككَ
كل ماذكرت الموقف اقول ياليتْ !
واذكر كلام العِطر , الأطرافْ , شالككَ
واذكر عيونكْ بالحيآ كل ما فضِيت ,

واذكر حلاكَ , ميلتكَ , و اعتدالككَ ,
واذكر شمُوخك لا وِقفت وتعَاليتْ
واذكر نتيجةْ كلمةٍ قِلتههَا لككَ
يوم انتبهت ل,كلمتيِ ثُم لدّيت ,

يمّي بعينك جِعل عيني فداَ لككَ
واقفيت عَن عينيِ و انَا عقبُك اقفيتْ ,
غريق بَحْرك وانتَ تقصّر حبالك ,
وانا على موج الهَوا مَ استعدّيت

هالك جيِتْ وقلتلي طاب فَالكك !
ليتني هِلكت ولا وِصلتلك ولا جيت ,
خذني عن درُوب الضّما والمهالككَ
يكفيني انِي عشتَ غُربه و تشْتيتْ

أنا دِخيلكْ ما أبِي إلا وصالككَ
وصلك هُو الّي يحرق الحيّ و الميّت
ما عاد يشْبّع شوقْي الا زلالكْ ,
وما ارتوِيتْ فِي ذمّتك لو توفيّت *!
.

يتبع.. ،







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-14, 09:40 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


23))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،،
،
،
بعد انقطاع آخر شعره في علاقتهم المضطربه من بدايتها..
بدأت لوجين تحاول انها تستعيد نفسها وتعيش حياتها بعيد عن كل شي ممكن يضايقها او يجرحها..لأن مكالمة مشعل الأخيره لها كانت مثل القشه التي قصمت ظهر هذه العلاقه… اتهامه الصريح لها و عدم اعترافه بحملها قتلها في الوريد بدم بارد..
،
أروقة الجامعه الكنديه*
طالعه من المستشفى الجامعي و تناظر ساعتها وباين مستعجله/ياررربي مابقى غير 10دقايق قبل المحاضره..و في المبنى الثاني بعد..
مشت مستعجله وهي تثبت حجابها وهبت رياح قويه وطيرت بعض أوراقها، والتفتت تبي تحاول تمسكها/يالله
بنت متحجبه،جايه من وراها لحقت الأوراق ومسكتها وجمعتها لها واتجهت للوجين/تفضلي
لوجين ببتسامه سريعه وتحاول تتذكرها" شكلها موغريب علي/مشكوره..
البنت بابتسامه/انتي.. اللي كنتي بالطياره صح؟
لوجين وهي تناظر ساعتها/ايوه.. معليش عندي محاضره عند دكتور رايموند
البنت/وانا بعد.. تفضلي خلينا نلحق أسمي وئام
،
دخلوا القاعه في آخر لحظه وكانت لوجين تلتقط انفاسها بصعوبه..
الدكتور وهو عابس/تأخرتما..
لوجين وهي تحاول تصلب طولها/بقي دقيقه دكتور ..لم نتأخر
الدكتور/لا اسمح بدخول احد بعدي
وئام بترجي/دكتور اعذرنا فصديقتي حامل وكانت لدينا مناوبه صباحيه في المستشفى لذلك اضطررنا على التأخير
لوجين استغربت وئام/..!!
الدكتور رحمها ودخلها/حسنا تفضلا..
لوجين تبسمت بإمتنان/شكراً دكتور…
وئام دخلت ومعاها لوجين/عدت على خير..
لوجين سكتت وجلست مكانها وهي ملتزمه هدوئها/..
/
/
/
/
/
/
/
في البيت*
أم لوجين في المطبخ وتسوي لها قهوه وتفكر وبالها مشغوول ببنتها واللي حصل لها.. خايفه هالشي يأثر على دراستها وتفشل وتدهور صحتها ونفسيتها..
دخل ماجد من دون تحس ولاحظها سرحاانه/السلام عليكم
هدى انتبهت له/وعليكم السلام
ماجد جلس ويريح/اشوفك سرحانه
هدى صبت له كوب قهوه ومدته له واخذت قهوتها وجلست قبالته/اي والله يا ماجد، خايفه على بنتنا تتأثر باللي يصير لها
ماجد/بالعكس انا زادت ثقتي فيها
هدى استغربت/كييف
ماجد/انتي منتي ملاحظه هدوئها و صبرها!! هذا مريحني حيل كنت خايف ان حالتها المرضيه ترجع مع كثرة الضغوط اللي تعرضت لها بس اللي صار العكس.. الحمدلله
هدى/بهذي صدقت.. بس في شي ثاني مقلقني
ماجد شرب من فنجانه وهو يتبسم لها/ياكثر ما تقلقين،، وشو بعد اللي مضيق صدرك؟
هدى/نحفت كثيير و حملها ثقييل وهي توها ببدايته!!!!
ماجد ناظرها بنص عين/هههه الله اعلم طالعه لمن
هدى/ماجد انا ما امززح.. اتكلم من جد
ماجد/خلينا من لوجين اللحين،بنتنا بخير وماعليها بس انتي الظاهر جلستك لحالك خلتك تتخيلين اشياء غريبه ..وشرايك انتغدا براا.. وين حابه تتغدين؟
هدى استنكرت/وأولادي مين بيطبخ لهم الغدا؟
ماجد جاه احباط/هدى لا تعقدينها اولادك كبروااا بيدبرون انفسهم، بعدين احمد بيطلع العصر ولوجين بترجع المساء يعني ريحي راسك
هدى قامت/دام كذا طيب..
/
/
/
/
/
/
طلعت من القاعه وهي تتمنى ما يلحقها كالعاده.. خايفه يسبب لها مشاكل هي في غنى عنها.. ضلت تستنى لمياء في مكانهم المعهود كل وحده تخلص تجي لها المكان يجتمعون فيه ثم يروحون للبيت..
جلست روبين وهي حاسه ببررد مع اقتراب الساعه للخامسه عصراً..حست بواحد يجلس بنفس الكرسي الطويل الي هي قعدت عليه وكان نازل من دباب،
التفتت عليه وتضاايقت ووقفت وفضلت تنتظر وهي واقفه( ايش يبغى هذا اللي بس ملاحقني.. والله مابي مشاكل مع احد)
مراد قرب منها وبينهم مسافه بحيث تسمع صوته/السلام عليكم
روبين بدون تلتفت ردت السلام لأنه واجب/وعليكم السلام
مراد سكت وهو متعجب من تحفظها على نفسها وعدم مخالطة احد غير رفيقتها"!!
روبين حاولت تتحاشاه/…
مراد/اجلسي ..ليش وقفتي
روبين وهي تتمتم بهمس/اللهم طوّلك يا روح.
رن جوال مراد وطلعه و صد يرد عليه/Hi mom
.
اقبلت لمياء وجلست تستريح شوي/شفيك واقفه كذا
روبين وهي تخز مراد وهو مقفي/هالآدمي ما خلاني ارتاح..
لمياء التفتت بحماس تبي تشوفه/فينو
روبين بدون نفس/اقوول قوومي بسس تراني انتظرتك هنا كثير
لمياء/بالله عليك وريني هو.. حابه اشوفه
روبين مشت وتركتها/فمان الله.. التاكسي وقف
لمياء لمت كتبها ومشت/روووبي،وقفي..
مراد شافهم راحوا و لحقهم وهو يصرّف أمه بالجوال... ركب الدباب ولحقهم..
،
في سيارة التاكسي;
لمياء/شرايك اليوم نروح نسهر عند لوجين
روبين وعينها على المرايه العاكسه وتشوف "مراد"على دبابه يلاحقها/وش يبي مني هذا
لمياء استغربت/مين هوا؟
روبين بخوف/مراد يلاحقني
لمياء التفتت وهي تحاول تشوف/مراد!!.. اي مراد هذا
روبين/هذاااك اللي قلت لك عنه من قبل
لمياء/للحين وراك!!
روبين/ايه يحاول يتكلم معاي وانا ما اكلمه
لمياء/يبي له وااحد يوقفه عند حده.. مافيه غير عمو ماجد يفزع لنا
روبين بجديه/لااا يا لمياء بلا فضايح بلييزز
لمياء/طيب لين متى بيضل لاحقك.. اجل لو مو متنقبه وش بيسوي!!
روبين/لو سويت زيك انتي و لوجين وتحجبت بس يمكن ازين
لمياء/انا و لوجين من اول ما نتغطى في الجامعه بس من نطلع بالشوارع نتلثم ..لكن حجابنا ساتر. مو اي كلام
روبين/ماقدرت اتعود بصراحه.. وما راح انزل النقاب علشان هذا
لمياء/لا لا تنزلينه خليك مثلما انتي لو اننا مو محتشمات كان قلنا ماشي.. لكن محتشمات ويلاحقنا !!!

*وصلوا و وقف التاكسي..
وقف وراهم مراد ونزل وضل واقف يطالعها.
لمياء نزلت من السياره و شهقت /شوفوا اللي،ما يستحي لاحقنا لين هنا!!
روبين هنا ماقدرت تتحمل، خافت لا احد يشوفهم بالحي اللي فيه عرب بعد وسعود لو شافه وش بيقول عنهم..
مدت كتبها على لمياء وشنطتها/امسكيها
لمياء اخذت منها الكتب والشنطه/وش ناويه عليه
روبين اتجهت له ووقفت قباله وهي معصبه/انت ماتقولي ليش تلاحقني من مكان لمكان.. وصلت لين بيتي بعد !!
مراد/أنا…
روبين/انت انسان وقح.. ايش تبغى مني؟!
مراد استغرب/!!
روبين وهي تحاول تفهمه/تبي تعرف اذا سعوديه يب أنا سعوديه اصلاً وكل اجدادي سعوديين خوال وعمام وما لي اي عروق اجنبيه.يعني عادي سعوديه و عيوني ملونه ما يمنع... يعني لا تركيه ولا كنديه ولا جنيّه يعني لا تشبه علي أحد من اهلك، مفهووم؟.. اتركني بحاالي الله يخليك. مابي فضايح ووجع راس
مراد بنبرة المعجب المنبهر/فهمتيني غلط..انا ما اشبه عليك احد ومابي افضحك او اجيب لك وجع راس
روبين عصبت/اجل ايش تبغى فهمني انا تعبت وانا اسكت لك واتحاشاك. قول لي دحينه ليش تلاحقني؟
مراد خاف يتهور بس دامها عصبت وانفجرت بيتكلم وبيحكي واللي فيها فيها/أحبكك
#من الجهه الأخرى سعود طالع من بيته وشاف الشاب يتكلم مع روبين.. وملاحظ ان روبين تتحاشاه وهو يلاحقها!! #
روبين تفاجأت من الكلمه وظنت انها تحلم او ما سمعت كويس، عطته ظهرها بتمشي/..
مراد تهور/سمعتيني؟..قلت احبك واذا حابه أنا ناوي اتقدم لك واخطبك بعد
روبين لفت عليه لا شعورياً ومدت يدها بكف قووي.. ،
هنا تدخل سعود وضرب مراد كف ثاني وأبرحه ضرباً وهو يتمتم بشتايم بالانجليزي طبعاً كان يظنه اجنبي!!
مراد ماهمه الضرب بس يناظر فيها يبي يشوف ردة فعلها..
سعود ألتفت عليها وهو ماسك مراد بياقة جاكيته/غلط عليك؟
روبين وبنظرات ناريه لمراد/ايه غلط كثير يا سعود وابيك تفكني منه.
مراد استغرب جوابها وسكت واستسلم لضرب سعود..
سعود والشر طلع من عيونه/خلاص روحي ادخلي انتي وانا بشوف شغلي معه.
روبين تركتهم ومشت ودخلت البيت وريحت ع اقرب كنبه في الصاله/هفففف
لمياء جاتها معصبه/انتي ايش سويتي براا..
روبين/ابي اوقفه عند حده
لمياء/انتي كذا بتورطين سعود.. ناسيه ان مراد هذا كندي!!..
روبين/واذا كندي.. خليه يتأدب
لمياء/يعني لو اشتكى على سعود راح تصير مشاكل ياغبيه احنا عرب وأي شي صغير يقلبونه ضدنا
روبين بدأت تخاف/يعني تظنين انه بيشتكي؟..
لمياء جلست وهي خايفه/والله ما ادري..
روبين قامت تطل من الشباك وتشوف الناس تفرق سعود ومراد/يا ويلي ذبحه يا لمياء.. ذبحه بالضرب
لمياء/خليه يضربه مو هذا اللي تبينه يصير!
روبين سكتت وراحت لغرفتها وهي تحاول تتناسى كلام مراد وطلب الزواج الغرريب، ومستغربه كيف يبي يتزوجها وهو من مجتمع منفتح وهي بنقابها وحشمتها/…
/
/
/


بعد العصر.. *
طلعت لوجين"من الجامعه بصحبة الرفيقه الجديده"وئام"
وجلسوا بالكافي اللي في الشارع المقابل..
وئام وهي تنزل فنجان قهوتها ع الطاوله/اليوم اخر يوم دوام وين بتروحين في الويكند
لوجين تذكرت اللي هي قررت تسويه/مادري للحين ما قررت يمكن اقضي وقتي بالبيت تعرفين فاتتني محاضرات واخذتها تسجيل من الطلبه…
وئام/الله يعينك بعد انتي حامل.. حاسه فيك والله
لوجين استغربت/ههه يعني قد جربتي الحمل قبل كذا؟!
وئام ببتسامه/يب، عندي بنوته عمرها سنه تقريبا
لوجين استغربت اكثر/كيف حملتي وانتي تدرسين كيف قدرتي توفقين بينهم
وئام/حملي جاء فجأه لأن ماكنت مخططه له ابد، لي سنتين ونص متزوجه واستخدم موانع حمل كنت حابه اخلص دراستي وبعدها افكر بموضوع الحمل بس الحمدلله نسيتها ليلتين وحملت بالبدايه زعلت وكنت ابكي وقت المذاكره وانتي عارفه دراسة الطب.
لوجين بفضول/مافكرتي تنزلينه؟!
وئام/هههه ايوه فكرت وقلت لاهلي بس زوجي منعني و كان معي لحظه بلحظه.. وما خلاني اشيل هم شي.. حتى المحاضرات يكتبها لي ويسهر معي وقت المذاكره ..والله مرت ليالي كنت ابكي فيها من الضغوط وكان يبكي معي من الطفش ما يدري وش القصه هههه.. لكن كلها ايام وعدت بسلام وجبنا بنوته.. وصارت حياتنا احلى
لوجين كانت تسمع تجربتها بإهتمام/ما شاء الله.. الله يتم عليكم سعادتكم.
وئام/امين وانتي؟
لوجين وهي تشرب قهوتها/وأنا أيش؟
وئام ببتسامه/قوليلي كنتي مخططه تحملين والا نسيتي تاخذي موانعك مثلي
لوجين ابتسمت تخفي همومها/لا هذي ولا هذي
وئام/هههههه اجل
لوجين وهي تتذكر ايام مشعل وتبتسم/ما ادري.. فجأه صرت حامل وبس..
وئام/اها.. انا شفتك بالطياره مع أمك.. بس ما شفت زوجك شكله ما جاء معكم او هو اصلا هنا؟
لوجين ببتسامة عاشقه حزينه/أنا وزوجي منفصلين
وئام تأثرت/اسسفه.. الله يعوضك باللي احسن منه
لوجين بعفويه/بس بقلبي مافيه احسن منه
وئام/تحبينه وهو مطلقك؟!!
لوجين مسحت دمعتها أول ما نزلت من عينها/وأحبه لو أنه ذبحني بعد.. العشق ما تمحيه الرياح العابره
وئام/يارب يرجعك
لوجين عدلت جلستها وهي تنفي/هههه لا مو لهالدرجه
وئام استغرربت/مافهمت!!
لوجين/نهاية علاقتنا ما فيها خط رجعه..
وئام/طيب ليه
لوجين سكتت وصدت ما تقدر تقول اي شي زياده..
وئام احترمت رغبتها وما ألحت في سؤالها/طيب الله يكتب اللي فيه الخير ..يلا لوجين انا استأذن زوجي وصل، سلام
لوجين/سلام
راحت وئام وضلت لوجين جالسه بالمقهى المفتوح لحالها.. شوي وهبت نسمة هواء ثلجه وحست ببرودتها اللاسعه .حاسبت عن قهوتهم ومشت.. وببالها تتصل في لمياء علشان تروح معها، بس قررت تترك لمياء ووما تاخذ أي احد معها..
،
،
،
،
،

في بيت ندى وسعود..*
ندى وهي تصب القهوه للبنات/ياهلا بالكادي اخييراا زرتيني
الكادي وهي تبتسم/هلا فيك يا ندى.
ندى وهي تناظر يمينها/أعرفك على جاراتي روبين ولمياء طالبات طب ولهم مواقف ماتنسي معي
لمياء/هلا بالكادي.
الكادي/تذكرت.. انتي اللي ساعدتي ندى بالولاده ،صح؟
ندى بابتسامه/ايوه هي
روبين بخفت دمها/وانا اللي جلست اتفرج عليهم
الكل/هههههههه
لمياء/صحيح نسيت أسأل… ماقد شفناك هنا
الكادي/انا وندى تعرفنا على بعض من ازواجنا.. يعني ازواجنا بالاصل اصحاب بعض.. لكن من شهرين انشغلت في دورة لغه انجليزيه مكثفه مسوينها الجامعه.. تعبت من لغتي المكسره قلت اقويها.. بما أني مطوله بهالديره، وباقيلي شهر واخلص الدوره
لمياء/شي حلو والله..
روبين/انتي من وين بالسعوديه
الكادي/الجنوب
روبين/ونعم فيك
الكادي/ونعم بحالك.. انتم من لهجتكم باين حجازيات صح؟
لمياء/يب..
ندى تذكرت/صحيح يا بنات وين رفيقتكم اللي قلتوا لي عنها
لمياء/لوجين.. اللحين مشغوله بترتيب وضعها بالجامعه.. انتي عارفه فاتها بداية السمستر ولازم تعوض صايره تداوم صباحي ومسائي ، ان شاء الله بتشوفينها بعدين
ندى/الله يعينها
الكادي وهي تنزل بنتها جنبها/ندى وين ولدك خلينا نشوف اذا حلو يمكن نخطبه هههه
لمياء بحماس/ايواا ذكرتيني بـ توتوو حبيبي
ندى/هههه بقوم اجيبه
لمياء قامت/لا لا خليييك انا برووح بنفسي اجيب توتو
روبين تناظر لمياء بنص عين/من تسمع بأسم طفل تصير خفيفه هههههه
الكل/ههههههه
لمياء طنشتها ومشت/…
ندى/الله يرزق لموش بالذريه الصالحه
الكل/امييين

،
،
،
السعوديه* *
مدينة جده.. ،
مسكت جوالها وهي تكتم بكيتها.. مسحت دموعها وطلعت رقم "فارس" واتصلت عليه وانتظرته يرد عليها..
فارس في الجوال/الوه
هنادي/السلام عليكم
فارس فرح بصوتها وبانت السعاده في نبرته/وعليكم السلام، هلا هنادي
هنادي/هلابك فارس.. <<<<"سكتت!
فارس ظن انها بتعاتبه على عدم اتصاله فيها، وبادر هو بالكلام/كيفك هنادي؟
هنادي ترددت كثير ودموعها تنزل/الحمدلله..
فارس ما تطمن من نبرة صوتها/فيك شي؟
هنادي/لا.. لا مافيني شي بس فارس حبيت اقولك شي..
فارس/تكلمي انا اسمعك
هنادي/فارس انت شاب خلوق ومافي مثلك كثير هالايام.. وانا وافقت عليك لأنك ما تنرد ابد…
فارس هنا مبسوط بس خايف من هالديباجه/هنادي في شي؟
هنادي خنقتها العبره/فارس انا آسفه.. ما اقدر اتزوجك
فارس انصدم/ايييشش؟!!
هنادي وبنبرة صوت باكيه/مابيننا نصيب ..وانا اسفه لو ضايقتك بهالشي.. حبيت اقولك بنفسي لأني عارفه ان خالي يحبك و صعب يقولك هالكلام.. واللحين اسمح لي لازم اسكر الخط
فارس حاول يستنطقها/طييب لييه.. ايش سويت؟ ايش الغلط اللي انا سويته
هنادي/حاشاك من الغلط.. بس ظروفنا ضدنا… يلا يا فارس سلام..
سكرت هنادي الخط.. ورمت الجوال قدامها وهي منهاره من داخل وضلت تبكي حظها..
/
/
ع الجهه الثانيه في مكتبه..
ضل فارس جالس ومصدووم من اللي سمعه من هنادي.. مو مصدق.. ان حلمه انهار في البنت الوحيده اللي خطبها وتمناها… في شي غلط ..ليش فجأه رفضتني.. ووش هي ظروفها اللي وقفت ضدها!!
/
/
/
/
/

كندا_تورينتو.
بعيادة احدى المستوصفات في المدينه..
الدكتوره وهي تكرر سؤالها بإلحاح/انتي متأكده هل فعلاً تريدين الاجهاض؟!!
لوجين بإصرار/نعم..
الدكتوره/حسناً..كم مدة حملك؟
لوجين وهي تحاول تتذكر /اظن 7اسابيع
الدكتوره ترددت/تظنين؟!..يجب علينا معرفة في اي اسبوع الآن بددقه.. سوف نجري لك أشعة سونار لمعرفة عمر الجنين لنعرف ماذا سوف نعمل بعدها
لوجين تعبت نفسيتها ماتبي تتأخر ثانيه،علشان ماتغير رايها/هل ذلك ضرورياً
الدكتوره قامت من مكتبها/بالطبع… هياّ تفضلي معي لجهاز الأشعه..
لوجين وكأن على صدرها صخره تكتم نفسها اتجهت لسرير الاشعه.. وبدات الدكتوره بإجراءات البحث وتفاجأت/هل أجريتي فحصاً قبل ذلك؟
لوجين مستلقيه بتوتر وعينها بالسقف بدون تناظر الشاشه/لا
الدكتوره/لدينا مشكله هنا
لوجين خافت والتفتت على الدكتوره/ما المشكله؟!!
الدكتوره وعينها بالشاشه/للأسف هناك اكثر من كيس داخل الرحم!!
لوجين وكأنها فهمت بس تحاول يكون احساسها خاطئ/ماذا تقصدين؟
الدكتوره/انتي تحملين اكثر من جنين!
لوجين لفت وحطت عيونها على الشاشه مصدومه وتكلمت عربي/لا مستحيل.. لا لا…
الدكتور حاولت تهديها/لا تخافين عملية اجهاضهم سهله ولكن ستستغرق وقتاً..ستضطرين تنامين هنا يومين
لوجين جاها احبااط وهي تناظر الشاشه وتبكي وهي تحس بإحساس اليأس والضعف..
،
،
،
،
،
،

في بيت هنادي.. ،
صوت عالي من اقاصي الصاله اللي بنص البيت/انتي مفكره الدنيا لعبه.. علشان بين يوم وليله تغيرين رايك وتتزوجين واحد ثاني
هنادي جالسه تسمع هواش خالها وشايله بقلبها وساكته ماتقدر ترد/…
ابو عهود/ليه ساكته؟!!تكلمي ممكن تفسرين لي تصرفاتك اليومين هذي..
هنادي وقفت بهدوء/مابيني وبين فارس نصيب
ابو عهود/طيب قوليلي.. ليششش دحيين؟ ليش،مو قبل نحدد الملكه
هنادي تفكر لو خالها عرف بموضوع جابر ما راح يقدر يسوي شي لأنهم بالاساس ما سووا في "علي" شي.. ومحد وقف مع اختها.. لذلك قررت ما تبوح بالسبب اللي تزوجت جابر علشانه/خالي اذا باقي لأمي تقدير ومعزه في قلبك تعال الخميس الجاي علشان تكون وكيلي في الملكه..
ابو عهود/يعني هذا اخر كلام عندك
هنادي هزت راسها بالإيجاب/ايوه
ابو عهود جلس وهو محبط/انا لله وانا إليه راجعون..
،
،
،
،
،
،
،
،
الجنوب"
مشعل وهو طالع من المستشفى بعد زيارة "عزيز"..
رفع جواله واتصل في عمر وحصله مغلق وترك الجوال وقرر انه يرجع للبيت..
بطريقه للبيت شاف لوحه على جانب الطريق مكتوب عليها *منتزه أبو خيال*.. وبهاللحظات تذكر لوجين وهذاك اليوم اللي قضوه فيها.. يومها قالت جمله مستحيل ينساها (لا توعدني بشي ماتقدر تسويه)..
غمض عيونه وصد وكمل طريقه.. للبيت.. ،
وصل البيت وكان كل شي هادي مثلما تركه ..
دخل وهو ينادي اللي يرتاح لشوفتها اذا ضاق/زينـــه.. وينك
جلس بالصاله ينتظرها ورمى شماغه جنبه..
،
زينه كانت بالمطبخ وتسوي قهوه سمعت صوته وارتسمت على وجهها احلى ابتسامه.. اخذت القهوه وأشرت للخادمه تجيب الحلى معها/لبيه يا تاج راس زينه
طلعت له زينه وجلست عنده/هلا بالغالي..
مشعل ابتسم براحه/هلابك ..وش هالحلى الزين
زينه وهي تاخذ من صحن الحلى وتحط له بصحن/حلى جديد مسويته علشانك
مشعل/تسلم يدينك
زينه اخذت الدلّه وتصب القهوه وتمد له الفنجان/الله يسلمك… تفضل
مشعل وهو ياخذ الفنجان منها/زاد فضلك
زينه عارفه انه جاي من المستشفى،عينها صارت تلمع/بشرني عن عزيز كيف صارت حالته
مشعل/والله مادري شقولك.. الطبيب يقول ان مافيه تحسن في النشاط الدماغي لحد الآن..ادعي له
زينه ضاق صدرها/الله يشفيه ويقومه لنا بالسلامه
مشعل/آمين
اقبلت ساره وباين بطنها حيل بارز وشكلها تعبانه/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام.
مشعل بابتسامه/هههه هلا بأم كرشه
ساره جلست بصعوبه/هههه هلابك
زينه/ياربي متى تولدين انتي نبي بزراااان
ساره/لا تستعجلين
مشعل/هههه صادقه زينه نبي بزران.. عجلي علينا
ساره/انا لله.. بتطفشوني من اللحين..
الكل/ههههههه
ساره/زينه ترى أمي موصيتني اناديك لها
زينه/وتوك تتكلمين… يا بررردك
قامت زينه ورااحت..
مشعل كمل فنجان قهوته.. بسكات..
ساره ناظرت فيه وهي متردده تقووله عن اللي سمعت والا ماتقوووله/!!!
مشعل لاحظها/ساره فيه شي
ساره بعد تردد/مشعل أنا بسألك سؤال
مشعل/إسألي
ساره/انت تدري أبوي وش سوى بالوكاله اللي انت عطيتها له؟!!
مشعل استغرب سؤالها/ليه؟ وش مناسبة هالسؤال؟
ساره/انت جاوبني بس
مشعل وهو يحاول يتذكر/مشى فيها الشغل
ساره استغرربت وانقهرت بنفس الوقت/يعني ماتدري أنه راح للمحكمه وطلق زوجتك غيابياً وأرسل لها ورقة طلاقها وانت باقي بالمستشفى؟!!
مشعل انصددم/شقصدك
ساره وهي تكتم ألآم مغصها/قصدي انت فاهمه زوجتك ماتركتك من كيفها.. اكييد القصه فيها شي غللط.. وانت لازم تعرفه
مشعل صار فكره مشوش وتلخبط من جديد/هي بالاساس ليه تروح وتتركني
ساره حست بألآم قويه بظهرها/يعني انت تعرف زوجتك اكثر مننا.. لا تظلمها يا مشعل
مشعل تذكر انها حامل وضاق صدره/انتي ماتعرفين شي..
ساره وهي تكتم ألآمها/اللي اعرفه ان لوجين تحبك.. والحب مثل نور الشمس ماتخفيه كثرة الغيوم..
مشعل هنا تلخبط/.
ساره صرخت وهي تضغط على بطنها بقوه/آآآآااااااهه
مشعل خاف وقام لها/سااارره وش فيك
ساره/مشعل ناد لي أمي بموووت من الألم
مشعل اتجه لأمه ركض وهو ينادي/يمممااااااه
/
/
/
/
/
/
/
كندا… *
وصلت الساعه عشره ..
هدى جالسه في الصاله وقلقانه حيل.. وقفت تناظر من الشبابيك وما شافت أحد!!
قربت تبكي وهي تفكر بـ لوجين اللي للحين ما رجعت للبيت!!
فكرت انها تكون عند صديقاتها.. واتجهت للجوال تبي تكلمهم.. وتتفاجأ بالجوال يررن.. وتلاقي المتصل "روبين" وردت بسرعه/هلا روبي
روبين بالجوال/السلام عليكم خالتي
هدى/وعليكم السلام يا بنتي.. كيفك
روبين/الحمدلله ..خالتي بغيت أسألك فين لوجين؟ ليش مقفله جوالها
هدى خافت اكثر لأنها كانت تظن انها عندهم/والله علمي علمك.. انا كمان أتصل فيها وما ترد عليّا!!
روبين/يعني مش موجوده بالبيت
هدى/لا!!
روبين/يالله.. طيب اذا رجعت اتصلي فيا
هدى/ان شاء الله..
سكرت هدى الجوال وهي شوي وتبكي..
هدى دوبها بتروح تصحي ابو لوجين وينفتح باب البيت/..
دخلت وهي يادوب تمشي وعلى ظهر كفها اليسار لصقة جروح..ابتسمت لهم اول ما شافتها/السلام عليكم
هدى اتجهت لها وهي خايفه وضربتها كف/وين كنتي فيه لهالوقت؟!!
لوجين استغربت الكف من أمها/أمي أنا كنت..
هدى قاطعتها وضمتها لصدرها وبكت/خوفتيني عليكِ ،ليش مقفله جوالك ومتأخره عن البيت في هالبلد الغريب
لوجين باست راس أمها/انا اسفه.. ادري اني تأخرت كثير .
هدى بجديّه/وين كنتي فيه لين دحين؟!!
لوجين خافت/انا تعبانه.. حابه اروح ارتاح
هدى خافت/ليش ايش صار لك؟!
لوجين راحت وجلست تبي ترتاح/كنت بالمستشفى
هدى خافت اكثر/ليييه.. ايش صارلك اتكلمي وليه مكلمتينا؟! وليش رايحه للمستشفى
لوجين استحت من امها ونزلت راسها/امس اخذت موعد للإجهاض اليوم.. ورحت لهم ع الموعد..
هدى انصدمت عصبت وصرخت عليها/انجنيتي انتي؟!! حرام عليك يا بنتي.. كنت فرحاانه
لوجين نزلت دمعتها وبدأت تنزل بغزاره/لا تخافين.. مانزلت الحمل
هدى جلست جانب بنتها وتهديها/الحمممدلله… طيب ليه تبكين؟ الحمدلله.. خلاص يا بنتي لا تزعلين نفسك انا وابوكِ جنبك.. ما راح نتركك.. بس شوفي انا ابيك تسمين الولد "نايف"
لوجين نزلت دمعتها والعبره تخنقها/والباقين وش نسميهم؟
هدى استغربت/مين اللي باقي؟ مافهمت!!
لوجين بكت وضمت أمها..
هدى مافهمت القصه بس ضمت بنتها وحاولت تهديها.. ،
/
/
/
/
/
/

أبهاا*
بالمستشفى ..
زينه ومشعل واقفين عند أم مشعل اللي تمسك بين يدينها "ولد ساره" وكلهم يناظرونه ومبسوطين فيه..
زينه وهي تلمس اطراف اصابعه/يمه الولد صغيييرر مرره
مشعل وهو يتبسم/هههه كأنه لعبه
ام مشعل تناظر فيه وهي مستغربه مشاعرها وهي تحضنه/هذا لأنه ما كمل 9شهور..
زينه وهي تنغز مشعل علشان يشوف/يماااه اشوفك ما خليتي لنا مجال نشيل ولد ساره..
ام مشعل تبسمت/صدقوا اللي قالوا ما اعز من الولد الا ولد الولد..
مشعل وهو يطالع زينه/شايفه يا زينه يعني ما في أمل نشيل هالبزر ..
زينه/يماااه عطيني اياه ببوسه بس بوسه وحده
ام مشعل/اقوول روحوا منااك بس سويتوه ساالفه.. مايصير بزرر تووه صغير ..مايتحمل مرمطه باليدين
زينه ومشعل/هههههههههه
زينه/لو تسمع كلامك ساره ما راح تصدق انك انتي أمي
ام مشعل تذكرت كلامها القاسي لساره وسكتت/… .
مشعل/ايهه صحيح متى بتطلع هي
زينه/بعد يومين اظن..
مشعل/سالم مااصددق ان ساره ولدت.. احسه انقهر ما اعطوه اجازه ما يقدر يجي ويترك شغله
زينه/من جد مسكيين طاافه النونو.. الا صدق لين متى بنسميه نونو هههههه
مشعل ابتسم/ابوه وأمه ادرى فيه… يلا عن اذنكم انا طالع مع عمر
ام مشعل/ووين خلك شووي معنا
مشعل/ضروري يمه،رايح احجز بسافر لـ كندا الاسبوع الجاي اذا لقيت حجز.. مثلك خابره اخت عزيز مو مصدقه الكذبه اللي كذبناها عليها
زينه عورها قلبها من طاري عزيز/ليش انتوا وش قلتوا لها؟
مشعل/قلت لها ان عزيز دخل الجيش وفي دوره عسكريه لمدة 6شهور…
زينه/الله يقومه بالسلامه..
مشعل/اميين يا رب.. يلا عن اذنكم..
طلع مشعل وهو يذكر هذاك الموقف اللي مستحيل ينساه الموقف اللي جمعه بزوجته السابقه "أميره"..كانوا راجعين من مشوار مع بعض.. يومها "اميره" صدمته بهالخبر..
*فلاش باك*
اميره وهي متردده/حبيبي
مشعل وهو ينتبه للطريق ويسوق السياره/سمي
اميره طلعت اوراق من شنطتها ومدتها عليه/اخذ
مشعل استغرب/وش هذي؟
اميره/تذكر يوم نروح انا وياك نسوي فحوصات طبيه علشان الحمل
مشعل/ايه صحيح ..ايش صار فيها؟ اخذتي النتايج؟
اميره بضيق/ايهه وهذي هي قدامك
مشعل/انتي قولي.. وش فيها؟ ان شاء الله سليمه
اميره حطت الاوراق بينها وبينه/مادري وش اقولك
مشعل/ماعليك يا قلبي.. كل شي يتصلح انا مو مستعجل على الاطفال قدامنا العمر
اميره/لو المشكله فيني ما زعلت حبيبي.. كان بقولك تزوج وشوف اولادك.. لكن… .<<سكتت
مشعل خاف/وش فيك سكتتي؟ المشكله فيني صح؟
اميره هزت راسها بالإيجاب/حبيبي انت العدد عندك صفر.. يعني… <<سكتت مرّه ثانيه
مشعل بابتسامه تخفي انكسار رجل/يعني استحاله أكون أب.. صح؟ وبتتخلين عني اكيد علشان الاولاد
اميره/ولا يهمك حبيبي.. انا بكون معك.. ما ابي الاطفال اذا منت ابوهم..
مشعل ابتسم لها وصد يكمل طريقه...
،
رجع مشعل للواقع وهو يلعن كل شي… ومن ضمنهم لوجين اللي تحول عشقها لرغبة انتقام..
/
/
/
/


كندا**
في نص سريرها بقميصها القطني القصير تحاول ترتاح وتهدا بعد البكاء والصدمه اللي صارت لها اليوم.. كانت ساااكته.. وأمها عندها تشوفها تتكلم معاها لكن ما تسمع شي غير نبضات قلبها وصوته…
استأذنت أمها وطلعت تنام…
كانت لوجين بوادي ثاااني،وتفكر ايش بيصير معها هي واللي ببطنها!!
كنت بهم واحد.. واللحين كومة هموم..
/
/
/
/
/
/
/
الجنوب*
في مكتب السياحه والسفر ..،
عُمر وهو باين مب مقتنع بالكلام اللي سمعه/ما اقدر يابن الحلال
مشعل بإصرار/كيف ماتقدر؟!! انت ماتحتاج اجازه علشان تسافر انت صاحب اعمال حر.. عمر طلبتك انا محتاجك معي.
عمر خزه بنص عين/قول الصدق انت ليش اللحيين تبي تسافر لكندا.. ليش ما سافرت طوول الزمان يا مشعل
مشعل وهو يخز عمر بنفس نظراته/قد قلتلك اني رايح ابي ازور الكادي
عمر /مشعل لا تتعذر بالكادي وانت ناوي تلاحق "لوجين"
مشعل/لو ابي ألاحق لوجين ما جلست انتظرك تروح معي
عمر/طيب احلف لي أنك ما تلاحق لوجين وماتتعرض لها
مشعل/انت انهبلت
عمر/اجل دور لك خووي غيري
مشعل بضيق/اقسم بالله ما راح ألاحقها وانت معي"ارتححت"؟
عمر ابتسم/ايه ارتحت دام انك حلفت.
مشعل قام وباين معصب/اجل دبر لنا حجز ابي نسافر هالاسبوع
عمر بنص ابتسامه/ابشر
مشعل/عن اذنك طالع..سلام
عمر/الله معك.. سلام
/
/
/
/
/
يتبع*

… ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 05:07 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


24))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،
يحتار عقلي ولكن القلب متعلق في هواها.. وان غطت عيون الحقيقه رماد.. يبقى عشقها واضح في عيوني..
مهما تغافلت عن ذكرها.. كل شي حولي يجيب لي طاريها!
كأن الأماكن تقول مستحيل يا "مشعل" تنساها..!!..

بهدوءه المعتاد انتهى من لبسه وتذكر ساعته نزل يده وأخذها ولبسها وناظر فيها "الساعه8 الصباح" طلّع جواله من جيب ثوبه واتصل في "عُمر" وهو طالع من غرفته/السلام عليكم
عمر بالجوال/وعليكم السلام.. هلا مشعل
مشعل وهو نازل من الدور الثالث/هلابك عمر.. هااه بشر لقيت حجز؟
عمر/والله مدري وش اقولك لقيت بعد اسبوعين مافي بعد اسبوع
مشعل تضايق/يالله… طيب حاول بأي خطوط
عمر/احمد ربك اني لقيت بعد اسبوعين.. المفروض انت قايلي بدرري مو اللحين
مشعل شاف الشغاله متجهه لغرفة "لوجين" وعقد حواجبه/طيب طيب عمر اكلمك بعدين.. سلام
سكر الجوال واتجه للشغاله وهو معصب وعاقد حواجبه/هيي انتي ووقفي
الشغاله خافت منه ووقفت/نعم سير
مشعل/ليش رايحه هالغرفه.. <<<مايبي يقول اسم لوجين!!
الشغاله/مدام كبيير قولي تنظيف وشيل كل اغراض مدام لوجين براا
مشعل استغرب وعصب اكثر/يلاا هذي الغرفه ماتجينها ثاني مره ولا احد يحرك فيها شي مفهوووم
الشغاله مافهمت شي..
زينه جات ركض/وش السالفه مشعل ليش تصرخ ع هالمسكينه مو من عوايدك
مشعل وهو متوتر/اسمعيييني يا زينه فهمي الشغاله ماتجي جناح "لوجين" ولا تحرك شي فيه.. مفهوووم
زينه استغربت/ابشر ابشر.. بس لا يضيق صدرك
التفتت زينه للشغاله /تعاالي ابيك بشغله.
،
مشعل حاول يهدي نفسه واتجه لجناحه هو ولوجين ..دخله وسكر الباب وراه..
كل شي يذكره فيها.. حتى شذى عطرها "للحين"عالق في المكان
راح للماستر روم وفتح دولابها وشاف اغلب أشيائها مكانها.. كل شي مرتب مكانه ومنظم.. اخذ بلوزه شيفون زهريه كانت معلقه وقربها لأنفه وشمها وهو مغمض عيونه. واخذ نفس عميق وتخيل نفسه يضمها.. ونزلت دمعته اللي حبسها كثييير..
اتجه للتسريحه بعدما رجع البلوزه مكانها..ويشوف قلم روجها المفضل من "ايف سان لوران" أخذه وهو يتحسس يدينها تمسكه.. كان دوم يشوفها تحط منه.. تنهد ورجعه مكانه..
وفتح درج التسريحه وتفاجأ بشيء أبيض صغير طول الاصبع وبطرفه مستطيل صغير وفيه خطين حمراء!!.. ما عرف هالجهاز واستغررب وجوده وتملكه فضول يعرفه لكن مستحيييل يسأل احد عن خصوصيات "حبيبته" راح يقفل هالغرفه مثل الصندوق ويحتفظ بكل شي فيها..
وطبعاً ما جاء بباله أن الشيء الغريب اللي لقاه هو جهاز تحليل الحمل تبع لوجين !!! ..
تذكر مشعل موضوعه المهم وطلاق ابوه للوجين بالوكاله اللي معه وكلام ساره .. طلع مستعجل..
،
،
،
،
،
،

كندا* *
بعد الخبر اللي صددمها ،قررت لوجين انها تعطي الجامعه تقرير عن وضعها الصحي وعن اللي راح تمر فيه… وبهالشي راح تلاقي منهم تعاون في تنظيم جداولها واختباراتها ..
طلعت من المحاضره وكانت معها لمياء اللي تناظرها مستغربه وساكته/..!!
لوجين لاحظت سكوتها/وش فيك ساكته وتناظريني كذا
لمياء بفهاوه/لوجيي انا ملاحظه انو بسرعه طلع لك بطن!!
لوجين خافت وناظرت بطنها/اي والله ..بس مو كثير صح؟
لمياء/يعني اللي بيشوفك بيقول في الشهر الرابع..
لوجين بابتسامه/طبيعي يطلع لي بطن يا غبيه.
لمياء/بس انتي توووك ثلاث شهوور
لوجين/بصراحه لمووش في خبر ما قلته لأحد غير أمي.. انا كنت متضايقه ساعتها بس بعدها تقبلت الوضع
لمياء استغربت وذبحها الفضول/ايش هالخبر
لوجين أشرت عليها بثلاثة أصابع يدها اليمين/انا حاامل بثلاثه توونززز
لمياء ماصدقت/كذااااااابه مستحييل اصددق
لوجين ناظرتها وهي تصغّر عينها/اجل انا كذابه هاااه.. اوكي ثانكس
لمياء وقفت شوي واستوعبت/ 3تووونززز
لوجين وقفت والتفتت عليها/اشفيك وقفتي؟..تعاالي يا هبله ههههههه
لمياء لحقتها وهي مو مصدقه/لووجين من جدك انتي..
لوجين/يب من جدي… وحطي ببالك انتي راح تهتمين بواحد وروبين واحد وأمي واحد مفهووم؟!!
لمياء فررحت/واااااو بيجيني نونو ههههه
تذكرت لمياء ان لوجين وزعت الاطفال عليهم وتخصررت/لا والله ..وانتي حبيبتي ليش ما تاخذين واحد تربينه. ليش وزعتيهم كلهم
لوجين/انا مااابيهم.. بعدين احمدي ربك حققت لك أمنيتك واعطيتك وااحد.. ترى بغير رايي
لمياء/بعد بتذلينا؟!!…هههه اخاف اذا ولدتيهم تنسين هالتقسيم هههههههههه
لوجين من زمان ماضحكت بهالشكل/هههههههههههه.
سكتت لوجين من ضحكتها وهي تتبسم.. وتلاشت الابتسامه من خوفها اللي ملازمها ..!!
،
،
،
،
،
،
،
جدّه_السعوديه
بغرفتها ..،
تركت كتابها وحطته جانبها..وقامت لجوالها اللي فوق الشوفنيرا "موصول في الشاحن" و يرن بدون توقف…
شافت رقم المتصل وردت بزفره/نعععم!!
جابر في الجوال/اعصاابك يا عمرري
هنادي بنرفزه/الله ياخذ عمرك.. انت ايش تبغى بعد؟
جابر بقلّة ادب/افااا في وحده كيوت ووجهها ملائكي زيك تتكلم مع خطيبها كذاا!!
هنادي/الملكه بعد بكرا، تتصل اللحين ليييش؟!!
جابر بيغيضها بس/حاب اتطمن عليك
هنادي بانفلات اعصاب/دامني بتزوجك.. فتأكد ان ماني بخير
جابر/انتبهي حبيبتي لألفاظك
هنادي/اوكي ممكن تهويني حابه اذاكر
جابر/مو لازم تذاكرين حبيبتي راح تكونين زوجتي
هنادي/ماله داعي تذكرني كل شوي اني بكون زوجتك.وماله داعي تكلمني قبل مايصير بيننا شي رسمي. واللحين.. يلا سلام
جابر/راح نتواجه اكيد.. سلام
سكرت هنادي الجوال وهي قرفانه منه…
لفت باتجاه المرايه وهي تناظر ملامح وجهها/راح اوريك كيف تدمرك صاحبة الوجه الملائكي، وربي ما اخلي فرصه وحده إلا وراح استغلها علشان انتقم لي ولاختي منك ومن اخوك..
/
/
/
/
/
الجنوب..
دخل على ابوه في مجلسه بعد تردد… وما لقاه.. عرف من السايق ان ابوه في المزارع.. واتجه فوراً للمزارع..
،
كان واقف ومتكي بعصاته البنيه و المزخرفه بزخارف عثمانيه ويكلم العمال..
وقف مشعل وراءه وحاول يضبط نفسه/يبه
بو مشعل ألتفت عليه واستغرب عقدت حواجبه مع نبرة صوته/نعم ..شبلاك تنفخ
مشعل حاول يكون هادي/العفو يبه.. بس حبيت اتكلم معك بموضوع
بو مشعل/بالأول خلني افهم هالعمال ..ما يفهمون.. اشوفهم حاطين
مشعل قاطعه/يبه الله يخليك لي.. اترك العمال يسوون شغلهم..و تعال انت ابيك بموضوع مهم
بو مشعل خاف بس مابين/ووش موضوعك؟!
مشعل بضيق/يبه الموضوع ما ينقال هنا
بو مشعل/تكلم هنا ماعندي وقت
مشعل قرر يتكلم احسن/يبه تقدر تقول لي وش سويت بالوكاله اللي اخذتها مني وانا بالمستشفى.
بو مشعل ترك المكان ومشى/اكيد مشيت فيها الشغل يعني وش بسوي فيها..
مشعل مشى وراه ويكتم عصبيته/وش بعد سويت فيها
بومشعل وقف والتفت عليه عاقد حواجبه/بس هذا اللي سويته.
مشعل/وتطليقك لزوجتي غيابي و من غير علمي من الشغل ؟!
بو مشعل سكت/…
مشعل/ليش يبه تغلط هالغلطه ليييش؟!!
بو مشعل بصوته الجهوري/كان لازم يصير هالشي..
مشعل/ومن عطاك الحق تطلق زوجتي؟!
بو مشعل/انت ماعندك كرامه.. اقولك البنت هربت وتركتك وانت جالس تناقشني وتقول ليش تطلقها!!
مشعل انقهر/طلاق زوجتي بيدي أنا وبس… انت ليش دوم تحقرني قدام الناس!! ليه دوم مستضعفني وتتحكم فيني؟ يعني حتى زواجي غصب عني! تزوجني بكيفك وتطلقني بكيفك؟..هاللي سويته يبه ما يرضي الله ولا خلقه..
بو مشعل ببرود قاتل/هذا جززاااي اللي ابي أرد لك كرامتك
مشعل بعيون لامعه تكلم بأسى/ومن قالك ان كرامتي مسلوبه،علشان تردها؟!!..أنت قتلتني يبه،قتلتني
بو مشعل/لا يضيق صدرك على قليلة الشرف هذي و..
مشعل قاطعه/لا يبه لا.. لا تطعن في شرفها.. هذي بنت عمي قبل تكون زوجتي.. وشرفها من شرفي
بو مشعل ناظره بنظرات ناريه/بعد كل اللي سوته؟
مشعل بإصرار/ايه يبه تضل بنت عمي ..واللي يمس شرفها يمسني ، دامها زوجتي اقص لسان اللي بتكلم بعرضها
بو مشعل/انت للحين تقول زوجتي!! شكلك ناوي ترجعها!!!.. انت ماعندك كرامه ولا ذرة رجوله،حسافه انك ولدي الوحيد
مشعل ماعنده شي يقوله… كان مشتت بين كلام امه وابوه وبين كلام ساره.. ومابين قلبه اللي ينبض بحب هذيك الغايبه…
ترك ابوه ومشى وهو مغبون ومقهور..
دنياه للحين ماصفت له، كل ما قربت تزين حياته ترجع تصير أتعس… والسبب تدخل أمه وأبوه فيه.. مايبي يزعلهم وبنفس الوقت ماتعجبه تصرفاتهم معه.. ويتساءل، ليه يدمرون أي شي يسعده؟ بالرغم انه ماقد عصى لهم أمر!!
زوسط معمة هواجيسه،،رن جواله وكانت الكادي،ماقدر يكلمها وهو بهالوضع، خاف يبين بصوته وتتضايق، ترك جواله يرن بجيبه وركب سيارته ومشى/…
،
،
،
،
،
،
،
بعد كم يوم مروا على الجميع بثقل.. ،
جده*
ترتيبات حفله صغيره…و الكل صدره ضايق ومهموم والفرحه مالها مكان بينهم..
وهي بغرفتها،واقفه بعدما انتهت من كل شي، تلبس سلسالها النااعم وخلصت من لبسها.. وتسدل شعرها الأسود على كتفها اليمين… وتناظر بشكلها النهائي في المرايه… لابسه فستان أسود أنيق وناعم.. عاري الاكمام…و كانت متعمده تلبس الأسود
دخلت بهالأثناء نسرين وهي تحبس دموعها/خلصتي؟
هنادي وهي تسطنع ابتسامه/يب خلّصت.. شرايك فيني؟
نسرين ماقدرت تتحمل وهي تشوف اختها تضحي علشانها، تكلمت بغصه/هنادي انتي بتذبحين نفسك
هنادي بنفس ابتسامتها المزيفه/بالعكس… لا تخافين على اختك انتي بس انتبهي على اولادك..
نسرين وهي تربت على كتفها/هنادي انتي متأكده
هنادي/يب،انتي بس ادعيلي بالتوفيق.
نسرين مسحت دموعها وضمتها/الله يوفقك ويصبرك على اللي حطيتي نفسك فيه
هنادي حاولت تمنع دموعها ولكنها نزلت ومسحتها بسرعه/يلا اخذي بس ساعديني ونزلي شنطتي معي..
،
،
،
تحت ..
صالة البيت تحت ..فيها باب يؤدي للمجلس...
يجلس جابر بالنص وهو كاشخ بالثوب والغتره البيضاء ،ويناظر بساعته بتوتر وينتظرها على أحر من الجمر..
بالجهه الثانيه ابو عهود وخال هنادي/..
لحظات وتدخل هنادي بشموخها وبكامل اناقتها/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
جابر وقف مبهور فيها وبنفس الوقت معصب من لبسها الاسود/اهلا
ابو عهود من وراء قلبه/مبروك يا بنتي
هنادي/الله يبارك فيك خالي
ابو عهود بضيقه/انا طالع ..
جابر شافه طلع وانبسط/تفضلي حبيبتي
هنادي ناطرته باحتقار/انت عارف اني ماني طايقتك، بلاش من المجاملات السخيفه.
جابر وهو يقرب منها/بس أنا ما اجاملك.. انتي فعلا حبيبتي.
هنادي ابعدت عنه خطوتين، بضيق/حبك برص
جابر انقهر من صدودها/اذا ما حسنتي ألفاضك معي بسود لك عيشتك
هنادي/اكثر من كذا سواد مافيه
جابر/بعدين ليه لابسه لي اسود هاااه
هنادي خزته/لأنه اليوم أعلنت الحداد على سعادتي. انا ماني طايقتك.. انا تزوجتك بس علشان خاطر اختي وأولادها اللي انتي ماسويت لهم خاطر وهم أولاد اخوك...وألا انت نكره مافي اي وحده بتقبل تتزوج واحد تافه ومافيه رجوله مثلك
جابر مد يده بكف قوي/بسس
هنادي ابتسمت ويدها على خدها/ههه قلت لك مافيك رجوله.
جابر سحبها/يلا امشي قدامي البسي عباتك خلينا نروح البيت،حسابك معي بعدين.
هنادي راحت معه وهي تكتم اهآت قلبها…
،
،
،
،
،
،

في مكتبه في المؤسسه اللي سواها من الصفر بعدما كانت مجموعة محلات ماتتعدى الثلاث.. ،
جالس مشعل ويتابع اسهمه ،بالاموال اللي خصصها للتداول في البورصه من خلال الكمبيوتر..
كان منسجم ومركّز في عمليات البيع والشراء،رفع السماعه للسكرتير/حمزه وين اوراق استثمارات البورصه
حمزه بالتلفون/شكلك نسيت ..حضرتك بتخلي الاوراق دي عندك في الخزنه..
مشعل تذكرها/ايوه صحيح… اوكي ارسل لي فنجان تركش كافي
حمزه/اوكي حضرتك..
سكر مشعل التلفون.. واتجه للخزنه ..فتحها واخذ الملفات وهو يدورها.. وحصل عليها بملف ازرق.. اخذه وسكر الخزنه.. كان ناسي بعد الاصابه والمستشفى ..
فتح الملف وتصفح الأوراق وتفاجأ بأسم لوجين على نصف الأسهم، وتذكر أنه أشترى لها اسهم أول ما تزوجها وكان مخبي عليها، ضاق صدره وهو يتذكرها، ويفكر يشتري الاسهم منها وينتهي من طاريها بقية حياته…
بهاللحظات دخل عمر مبسوووط بعدما طق الباب طقتين/السلام عليكم
مشعل قام يسلم عليه/وعليكم السلام..
عمر جلس وهو مبين انه مبسوووط/شخباارك بو نايف
مشعل جلس بضيق/انا بخير بس لا عاد تقول بو نايف ولا بو فيصل واللي يرحم والديك تكفى
عمر بابتسامه/أفاااا ليييش.. انتهت الدنيا يعني
مشعل/بالنسبه لي موضوع الزواج ألغيته من راسي خلاص
عمر بمزح/ولوجين وش اخبارها..؟
مشعل بضيييق/طلقها أبوي وانا نايم بالمستشفى بالتوكيل اللي كان معه
عمر عدل جلسته وتكلم بجديّه/وش تقول انت؟!! هالكلام صدق؟يعني لوجين ماهربت بكيفها
مشعل/اي والله صدق.. وانا توني ادري
عمر انقهر مثله/وانت وش ناوي تسوي
مشعل بيأس/وش بسوي يعني
عمر/بتسكت.. يعني ما راح تسوي شي
مشعل سكت ما قدر يقول لعمر ليش ابوه سوا سواته/…
عمر/انت كذا منت رفيقي اللي اعرفه… يعني درينا انك ماتبي تعصى ابوك بس مو على حساب حياة انسانه ثانيه مالها ذنب
مشعل/عمر بالله قفل ع الموضوع ترى صدري ضايق
عمر/وانت ضيقت صدري وانا كنت جاي ابشرك اني قررت اتزوج
مشعل ابتسم بذبول/مبروك
عمر/الله يبارك فيك..
مشعل/خلنا من موضوعي ..وقول لي متى الزواج..
عمر/حددته اختي بعد ثلاث اسابيع… كله ببركات اختي رحاب
مشعل تذكر السفر/طيب والسفر وكنداا
عمر/يبي لك تأجلها اذا تبيني اروح معك
مشعل/اجل بكلم الكادي وبشوف اذا تسمح لي
عمر/الكادي ما راح ترفض دامها تدري اني بتزوج
مشعل خزه/اقول لا تطيح الميانه مع اختي
عمر/اقول اسكت ترى كنا نلعب سوا كلنا انا وانت وهي.. وزوجها بعد ههههههه
مشعل تذكر هذيك الايام وابتسم…
عمر/كانت راعية الفزعات وياما انقذتنا من اهلنا هههههه
مشعل تنهد/يازينها من ذكريات، كبرنا و دارت بنا الدنيا..
عمر/اقوول بس لا تقلب علينا دراما… ترى وراي زواج ووراي ترتيبات.. يبي لنا نروح للرياض
مشعل بابتسامه/ابشر طال عمرك.ماطلبت شي.. اخيرا بنزوجك وبنفتك منك
عمر/هههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
/
قصر ابو مشعل.. *
تحرك ملعقتها في كاسة الشاي وتتكلم مع بنتها بحماس، و ناويه على نيه/ساره
ساره وهي تشرب كاستها بهدوء/لبيه يمه
ام مشعل/تعرفين بنات إمام الجامع
ساره استغربت/قصدك بنات الشيخ راجح
ام مشعل/ايهه الشيخ راجح..
ساره/شفيهم يمه
ام مشعل/والله يا عندهم بنت اسمها مشاعل أرمله وصغيره وعندها ولد صغير.. بس وشو البنت تهبلل وش هالشعر الطويل ووش هالجسم السنع ووش هالوجه الزين..
ساره خافت/شقصدك يمه
كان ابو مشعل بيدخل وسمع بالبنت ومواصفاتها ومن بنته لان صوت ام مشعل كان عالي، تحنحن ودخل/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام..
ام مشعل/هلا بو مشعل
بومشعل وهو يتخيل شكل البنت/هلابك… صبي لي قهوه
ساره خافت من تفكير أمها وتمنت لو تقدر تدخل بموضوع مشعل ولوجين وتجمعهم ببعض،بنظرها لوجين مستحيل تكون بنت سيئه،اكيد في شي محد يدري عنه..

/
/
/
/
/
/
/
/
بسيارتهم متجهين للجنوب.. *
الطريق صار مظلم وكل ماله يبرد الجو… سكوت جابر عن الكلام يخوفها...في ضل هالصمت بإمكانها تسمع ضربات قلبها…وتحاول تخفي خوفها بقلبها وتظهر الشجاعه بوجه جابر..
ألتفت لها جابر وخزها بنظرات تخوووف وهو ساكت..
هنادي خزته بنفس النظرات ولا اهتمت فيه..
جابر/لا تناظرين فيني كذااا
هنادي بسخريه/اقوول بس انتبه لطريقك بس
جابر/غرورك ما راح يطول كثير
هنادي/هذي ما يسمونها غرور.. هذي قوّة شخصيه و عزّة نفس.. وهالثنتين انت ماتعرفها..
جابر وقف السياره ببريك قوووي والتفت عليها و مد يده ليدها ولفها وضغط على معصمها بقوه/انتي وبعدين معععكك، قلتلك غيري اسلوبك معي
هنادي تألمت بس مابينت/لا
جابر ضغط اكثر يبي يسمع منها الآه او صرخه ولا سمع شي..
هنادي ببرود/اكسر يدي واخذها احسن، شكلك محتاجها.
جابر فك يدها بقوه/اسكتي ولا تتكلمين.. انا الغلطان اللي اكلمك
هنادي ناظرته باحتقار وهي ساكته/..
جابر ينجن ويخاف من نظراتها/لا تناااظرريني كذاااا
هنادي ابتسمت نص ابتسامه و صدت عنه/…
جابر رجع يسوق ويكمل طريقه/..
،
،
،
،
كندا* *
جالسات البنات وضحكاتهم تتعالا..
لوجين فتحت عيونها ع الآخر وهي مو مصدقه/امممااا كل هذا يطلع من روووبي ههههههه
لمياء/ياما تحت السواهي.. اقولك ضربته هذاكرالكف اللي خلاه ينخرس هههههه ماعرفتها ساعتها
روبين تناظرهم وهي تشرب قهوتها ومبوزه/معليييه يا لموش مصيري اشوفك بموقف بايخ واتفرج عليك
لمياء وهي تمازحها/يا غبيييه يقولك احبك وتعطينه كف!! ههههه
لوجين تجاري لمياء/بهذي انتي صدقتي.. غبيه.. فيه احد يترك اللي يحبه
روبين تحمست شوي ونست نفسها/اتركه من اللحين احسن من انه يتركني بعد الزواج ويطلقني غيابي وانا حامل بولده بعد
لوجين عرفت انها تقصدها و ضاق صدرها وما قدرت ترد/..
لمياء غمزت لروبين تسكت وتأشر لها وتهمس/غبيه
روبين تذكرت انها جابت العيد/يا اللّــــه ما اغباني يا لوجين اسفه ماقصدتك. زل لساني ماكنت اقصد ازعلك
لوجين ابتسمت بوجهه لكن دمعتها نزلت حااره على خدها الناعم/بس انتي ماقلتي شي غلط.. هذا الواقع..
.
.





بالليل… ،
في بيت كبير يبعد عن قصر ابو مشعل 9دقايق بالسياره ..
واقف ابو علي، وهو مصدوم بكلام ولده اللي سمعه/انت شلون تتزوج من وراي وتاخذ وحده الله اعلم عن اصلها!!
هنادي اللي كانت توقف بجانب جابر، تضايقت من هالكلام الجارح بس ما قدرت ترد هاللحظه.. تفاجأت بالرد اللي جاء من جابر..
جابر بقلّة ادب/مو مهم اخذ رايك بزواجي.. هذا انا نفذت اللي تبيه واشتغلت بمؤسستك وش تبي بعد…
ابو علي حس راسه يوجعه من الضغط/استح على وجهك يا قليل الادب..
جابر/بالله عليك اترك عنك هالمثاليه اللي ذبحتنا فيها وعطني مفتاح خزنة المكتب بسرعه
هنادي ابعدت عن جابر وهي مستنكره تعامله والفاظه مع ابوه،لاحظت ان ابو علي بدأ لونه يحمر وهو يضغط على راسه/جااابر عيب عليك هذا ابوك
جابر مدها بكف طرحها ارضاً/حتى انتي بتعلميني الأدب، شووف يالشيبه.. ارجع والقاك مجهز لي مفتاح الخزنه مفهوم.
طلع وسكر الباب بقوه وراه…
هنادي مو مصدقه ان فيه احد بهالوقاحه يكلم ابوه كذا/!!
ابو علي ماقدر يتوازن وكان بيطيح/…
هنادي فزعت له بسرعه وسندته ومسكته قبل لا يطيح/بسم الله عليك يا عمي… انتبه
ابو علي كانت دمعته بتطيح ماصدق ان وحده غريبه تحن عليه… وأولاده ما يحنون عليه، ماقدر يتكلم وهو توه سبها قبل شوي..
هنادي وصلته للكنبه/استريح يا عمي
جلس ابو علي وهو يتنفس بصعوبه ويأشر على جيبه/..
هنادي/انت تستخدم دواء؟
ابو علي حاول يطلعه من مخباته وماعرف/..
هنادي ساعدته وطلعت حبوب الضغط ومدتها عليه وصبت له من الجيك اللي ع الطاوله/قول بسم الله..
ابو علي تمتم بسم الله واخذ دواه واستراح بعد شوي وناظرها بعين دامعه.. في وجه جعدته سنوات العمر/بارك الله فيك يالاصيله
هنادي ابتسمت وهي ترحمه بكبر سنه ما ارتاح/الحمدلله ع سلامتك يا عمي شكلك نسيت تاخذ الحبه
ابو علي/سامحيني يا بنتي غلطت عليك قبل شوي وانتي سكتتي وما رديتي علي.. مو مثل ولدي لسانه سليط
هنادي/انت بمقام الوالد الله يرحمه… مايجوز لك الا كل احترام وتقدير
ابو علي احترمها اكثر وحاول يقوم بعد الاحراج والدرس اللي اخذه من هنادي وأدبها/اخذي راحتك بالبيت انا طالع ..
هنادي وقفت تناظر فيه وهو طالع مكسوور وحالته حاله من ولده اللي احرجه قدامها..
دارت هنادي بعيونها البيت بنظرات بانوراميه…
سمعت صوت دربكه داخل وخافت/بسم الله مين هناا
طلعت فلبينيه لابسه ليقنز اسود مشجر وبلوزه حمراء، و رابطه شعرها مثل ذيل الحصان وحاطه روج،الفلبينيه انزعجت اول ما شافتها، وتكلمت بعربي مكسر/انتي اكيد أروسه جابر!!
هنادي استنكرت لبسها وشكلها واسلوبها بعد/انتي مين؟!
الفلبينيه بدلع/انا روزانا
هنادي قربت منها وناظرتها فوق تحت/وليش كل هذا.. في بيت كله رجال!!
الفلبينيه ناظرتها بابتسامه ساخره وطنشت/تبين غرفتك روهي فوق اول غورفه ع اليمين..
راحت وتركتها* *
هنادي استغررربت تصرفها وبنفس الوقت مقهوره من جابر واسلوبه مع ابوه.. هذا ما احترم ابوه اجل كيف بيحترم باقي الناس!! تهددت بداخلها انها تأدبه.. لأنه بعد هاللي شافته منه ماراح ترحمه لو مثقال ذرّه..
،
،
،
،
،
،

مرت اسابيع ع الآحداث السابقه.. ،
تزوج خلالها عُمر في الرياض وفرح له مشعل من كل قلبه…
تركه حوالي اسبوعين ..على وعد انه يجي ويسافرون لكندا..
،
هنادي وجابر / هنادي بقوّة شخصيتها فارضه اسلوبها على جابر ورافضه تنحني له.. وساعدها وقوف ابو علي معها ،لأن عمره ما شاف البر من عياله لكن شافه منها.. وهذا اللي خلاه يلين لها..
والخادمه الفلبينيه تحاول تتدخل في خصوصيات هنادي لكنها صاحيه لها..
،
،
،
في كندا..
لوجين بدأت الامور تصعب عليها لكن ماتبين ضعفها مهما كان، اوقات تيأس وتحس بالضيق من حالها وتبكي .. لكن عاهدت نفسها تكون قويه أمام الناس وأمام طموحها و تكمل مسيرتها وتحقق حلمها وحلم ابوها..
،
لمياء الانسانه الجميله الخدومه والمحبوبه من الجميع تدرس وبس هذا اللي حاطته ببالها.. وتكوين العلاقات والامور اللي ماتناسب دينها بعيد عن تفكيرها.. هي وروبين الانسانه الخوافه والمتردده رفضوا يسكنون مع لوجين وهلها لكن ابو لوجين. وام لوجين كل يوم يطلون عليهم… هم حسبة بناتهم..
،
،
،

نرجع للاحداث السرديه*
في الجنوب..
في مجلس يكتض بالرجال عند احد اعيان القريه..
تعالت الاصوات بالتبريكات/مبرووك يا بو مشعل مبرووك
بو مشعل يتبسم/الله يبارك فيكم..
الشيخ راجح/اجل الزواج متى تحب يكون يابو مشعل
بو مشعل التفت على ولده/هاه يا ولدي وش رايك
مشعل بابتسامه باهته/متى مابغيت انت..
بو مشعل/اجل خله لين ترجع انت من كندا… وش رايك
مشعل/شورك وهداية الله..
بو مشعل/الله يتمم بخير..
مشعل من وراء قلبه/امين.
،
،
،
،
،
،
،
كندا،، ويوم العطله الاسبوعيه..
لمياء عزمت البنات وجمعتهم كلهم عندها.. ومن ضمنهم الكادي اللي صارت جزء منهم في هالغربه..
روبين وهي تصب القهوه/حي الله هالبنات
الكل/الله يحييك
لمياء قطعت الحلى ووزعته ..
هدى/بنات تبون مساعده؟!
روبين/مشكوره يا خاله ..بس وين لوجين ليه ما جات
هدى/عندها محاضره.. وبترجع مرهقه وبتنام
لمياء رحمتها/الله يعين لوجين من جد ارهااق عليها صايرين ما نقعد مع بعض كثير
الكادي مابعد تقابلها/هي بأي شهر؟
هدى/مادري ،بالسونار قالوا لها بتخلصين الرابع ..بس شكل بطنها بالخامس
الكادي/هذا اول حمل باقي وراها مشوار هههه
روبين بلقافه/لا حبيبتي هذا اول حمل واخر حمل.. ماهي شغله هي
الكل/ههههههههه
ندى توها وصلت ومعها صحن لقيمات/انا جيييت
لمياء/كان نمتي احسن..
ندى/بكى توتو حبيبي
لمياء/لا بسم الله عليه نام
هدى/ما شاء الله على جمعتكم يا بنات.. ترد الروح
لمياء/بوجودك تحلى الجمعات ياخالتي…
جلسوا يسولفون..وضحكاتهم تتعالا…
رن جوال الكادي بهالأثناء وابتسمت/من السعوديه ي بنات
هدى/الله يالسعوديه اشتقنا ..
ندى/ردي.. وش تنتظرين..
الكل سكت..
الكادي لمعت عيونها حب وشوق/هلا مشعل حبيبي

روبين همست للمياء جنبها/توقعينه مشعل طليق لوجين؟!
لمياء ألتفتت عليها بنظرات ناريه وهي تهمس لها/لا تجيبين طاريه الحمدلله ان لوجين ماسمعتك بس
روبين/بسم الله ماقلت شي
سكرت الكادي الجوال والتفتت عليهم مستغربه/شفيكم كنتوا تودودن وفجأه سكتّوا
لمياء وهي تخز روبين/عندها فضول زايد عن حده حبتين
الكل/ههههههه
الكادي بابتسامه/بنات انا حابه اعزمكم الويكند الجاي تسهرون عندي ..ولا وحده تتعذر
روبين/اوكي ليش لا… بس نبي كبسه
لمياء وهي تخزها/مفجووعه
الكل/هههههههههههههه
الكادي/بس يا خاله هدى.. لازم تجي لوجين بالغصب.. مافي اعذار… قابلتكم كلكم الا هي بس اسمع عنها!!
هدى/ان شاء الله
/
/
/
/
/
/
في جدّه…
مطعم Romero*
في اجواء قمة الفخامه…جالسين في مكان مريح للنظر وللجسم والذهن.. ينتظرون اكلهم وكل واحد قدامه اس عصير بعدما تعشوا..
مشعل بفضول/غريبه شلون وافقة العروس تخليك تجي
عُمر بلا مبالاه/عادي
مشعل استغرب/شلون عادي.. ؟!..هههه تصدق اني خفت انك تسحب علي ولا تسافر معي
عُمر/اترك الدنيا علشانك يالخوي.
مشعل/طيارتنا باقي لها ساعه تهقى يمدينا نقعد شوي والا نروح المطار
عمر ناظر ساعة يده/ما يمدي ..اخاف الطريق زحمه بعد وتفوتنا الطياره..
قاموا واتجهوا للمطار..
*ظل عمر باله مشغول بالعروس اللي صدمته في ليلة الدخله… وتذكر هذيك الليله بكل تفاصيلها…!

*فلاش باك*
الرياض في فندق "أوبير"
جناح العرسان.. دخل عُمر بسعادة الدنيا مثله مثل اي شاب يكمل نص دينه ويتزوج ويكون عايله.. طاحت عينه على على الصوفا البيضاء ويشوف بنت انيقه جالسه لابسه فستان زواج فخم شوي و مثقله الكحله بعينها وباين من ملامحها انها متوتره ..
اتجه لها عمر وجلس جانبها وهمس/السلام عليكم
البنت/… !!!
عمر قرر يبادر هو، قرب ومد يده ولف وجهها بنعومه لين صارت عيونها اللامعه بعيونه وابتسم/فاتن ليش هالدموع؟ انا ماني بعبع.
تنهدت فاتن وزادت دموعها ونزلت راسها/…
عمر استغرب/افاا انتي تبكين؟
ظن عمر انها خايفه ومرتبكه حاول انه يقرب منها ويهديها.. لكنه تفاجأ فيها توقف وتمنعه يقرب/!!
فاتن بصوت يرجف/لا تقرب "طلبتك"
عمر استغرررررت وزادت حيرته/وش فيك؟ قوليلي اذا خايفه مني او متوتره انا حاب اريحك واطلع
فاتن سكتت…
عمر فك زر ثوبه من فوق وجلس متضايق وصد عنها/..
فاتن قررت تتكلم/كنت مخطوبه ومتملكه انا وولد عمي
عمر التفت عليها وشافها تتكلم وهي معطيته قفاها، وبنفس الوقت انصدم لان محد قاله انها مطلقه/..!!
فاتن والعبره تخنقها/انا وولد عمي ما تزوجنا.. لان بيوم زواجنا صار له حادث ودخل غيبوبه ..
عمر شدته القصه وفضّل انه يسمع بدون تعليق/…
فاتن كملت بحزن/ابوي طلب من الطلاق لي.. وطلقوني منه وهو بغيبوبه..و ألغوا عقد الزواج،لكني حلفت ما اكون زوجه لغيره ..لو اموت.
عمر بفضول/وابن عمك اللحين وينه؟
فاتن استغربت منه انه ما صرخ فيها أو بهذلها/له ثلاث سنوات بغيبوبه ..
عمر عصب/ليش محد قال لي!! وانتي ليش مارفضتيني يوم خطبتك،هالشي مايجوز انا ماكان عندي خبر انك كنتي متزوجه.. والا عادي عندك؟!!
فاتن بكت/محد اعطاني فرصه، حتى جوالي اخذوه مني.. مايبوني اكلم احد يبوني انسى..
عمر جلس بعيد هناك وهو مقهور من اللي صار له.. ليش استغبوه، كيف اهل هالبنت كذبوا لين تزوجها..
فاتن خاافت من سكوته…
عمر بعد دقايق تكلم/شووفي يا بنت الناس اللي صار صار وتزوجنا..
فاتن خافت/وش قصدك
عمر بتردد/انا وانتي اللحين متزوجين ..ان تفاهمنا مع بعض كملنا مع بعض وان ماتفاهمنا فتسريح باحسان.
فاتن جلست وهي متضايقه.. وخايفه..
،
مشعل لاحظ شرود ذهن عمر وابتسم/ههه لو اني داري كان خليتك عند العروس
عمر انتبه له والتفت عليه/مشعل لا تستلمني اللحين
مشعل/ههههه
لحظات ويسمع صوت انسان يكرهه ويكره طاريه.. ألتفت مشعل يتأكد وضاق صدره/وش جاب هذا
عمر /من هذا ؟
مشعل بضيق/زياد
عمر/علامك تضايقت
مشعل/ولا شي
عمر ابتسم بخبث/ولا شي هاه
مشعل/ان ما سكتت ذبحتك هنا… انسى
عمر/سكتنا ولكن عساك انت تنسى .
مشعل سكت وفي خاطره من جحيم الكراهيه براكين..(والله ان امووت مانسيت…ليش رايح لكندا زياد..اكيد علشانها)
،
،
،
يتبع… ،





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 01:58 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




25))من متى والغصن يختار الطيور؟!

في مواقف نمر فيها.. تصرخ الكرامه وكبرياء النفس يرفض ان يقبل بالذُل.فالعشق لا يبرر الأخطاء،العشق والحب يتبعهما الثقه بين المُحبين..
فإنه لا يجتمع عشق وشك في علاقه واحده..
العلاقات القويه اطرافها اقوياء يتحدون كل المشكلات مع بعضهم… بعكس العلاقات الهشه التي يكون احد طرفيها تحت تأثير ظروفه ومن حوله ممن يحاولون إفشال تلك العلاقه…!!
،
،
،
الأحداث السريه*
الساعه الآن السابعه. .
نزلت من غرفتها وبيدها ملزمه وشنطتها واتجهت للمطبخ كعادتها…
تركت ملزمتها واغراضها ع الطاوله واخذت لها كاس وصبت لها عصير توت بري من الثلاجه.. سكرت الثلاجه وهي تحاول تركز.. شوي وسقط الكاس من يدها وانكسر وانكب العصير ويدها ترجف..!!

هدى اتجهت للمطبخ بعد الصوت/ايش صار حبيبتي
لوجين راحت تجلس ع كرسي وتضغظ على راسها بيدينها/بسم الله
هدى/انكسر الشر يا حبيبتي.. راسك يوجعك.. او حاسه بحاجه..
لوجين بابتسامه/لا.. الظاهر ارهاق..
هدى/واضح من لون بشرتك ان عندك فقر دم.. انتبهي لأكلك.. لا تنسي ببطنك ثلاثه.. راح تهلكين منهم اذا ما اكلتي..
لوجين اخذت كتبها/ماما لا تشيلين همي انا بخير
هدى/اجلللسي بصب لك عصير واحط لك شي تاكليه
لوجين وهي تقوم/لا تتعبين نفسك يا أمي.. انا طالعه
هدى مسكتها وجلستها غصب/اقووول اجلسي احسن لك
لوجين جلست وهي تتبسم/اوكي..
هدى وهي تصب العصير وتمدها لها/اسمعيني ترى عندك موعد عند دكتورتك بكرا لا تنسين تروحين بعد محاضراتك
لوجين/اذكر ما راح انسى ان شاء الله.
هدى/كويس انك تذكرين خايفه تنسين نفسك بالدراسه وتهملين نفسك.
،
،
،
،
،
،
،
المطار…
نزل و قلبه بدأ يضطرب… فكرة ان حبيبته بهالمكان تربكه وتوتره بعد..
عمر وهو يشيل شنطته/يلا مشعل.. لقيت سايق
مشعل/يلا مشينا..
ركبوا السياره متجهين لمقر اقامتهم..
عمر/هاه بتروح لها الليله؟ والا تنتظر لبكره..
مشعل وقلبه مع لوجين/ودي.بس اخاف تكون نايمه
عمر وهو يقصد الكادي/انا بعد من رايك.. روح لها تلقاها تنتظرك على جمر..
مشعل سرح وهو بوادي ثاني/…
عمر ابتسم ونغزه/تراني اقصد الكادي.. ما اقصد غيرها.
مشعل عصب/من قالك اني افكر بـ لوجين
عمر/ههههههههههه انت قلت
مشعل عطاه نظره"يعني اسكت"..
عمر ماقدر يسكت/هههههههه قسم بالله تضحك..
مشعل/اقول خلنا نروح نرتاح وبكره بروح لها..
ركبوا السياره.. ومشت..
عمر/الساعه 9 ترى يمديك تلقاها مابعد نامت
مشعل/لا يابن الحلال صعبه… خلها لبكره
عمر/بكيفك.
سكت مشعل وهو شارد بأضواء هالمدينه وشوارعها.. هالمدينه فيها "اجمل حب"..
،
،
،
،
،
،
الجنوب..
يوم جديد… *
صحت من نومها بخوف… على اصوات اطلاق نار من رشاشات اوتوماتيكيه ..للحظه ظنت "هنادي"انها تحلم!!
فزت من سريرها وهي مرعوبه واتجهت للنافذه اللي تطل على حوش كبييير كله اشجار ليمون ورمان واكواخ عنب يتوسطها رصيف لسيارات البيت..
لاحظت واحد ماسك الرشاش قبال جابر و يطلق الرصاص في الهواء.. وباين "مبسوطين" من وجيههم..!!
لحظات ووقف اطلاق النار..
الرجل اللي اسمه "مفلح" رفيق جابر وعلي/الللف مبروووك يا بو علي ..منك المال ومنها العيال....
،
هنادي فهمت السبب وسكرت الشباك/اجل هذا الازعاج بمناسبة الزواج ههههه… والله لو تموت يا جابر ما شيل في بطني اولادك.
دخلت و غيرت بجامتها ولبست فستان تركي نعوم لتحت الركبه وشعرها ممسوك بربطه فووق مثل ذيل الحصان ونزلت تحت تدور ابو علي في الصاله تبي تصبح عليه، ماشافته( بروح اجهز القهوه علبال مايجي عمي واتقهوا معاه)
.
اتجهت للمطبخ بتفطر ..وانصدمت بلبس الفلبينيه "برمودا ابيض ضييق وبدي اصفر"!!!
الفلبينيه بابتسامه/صباح الخير أروووس
هنادي بقرف/اي صباااح اللي بشوفك فيه لابسه هالشكل!!
الفلبينيه/انتا مالك دخل مدام
هنادي اتجهت للثلاجه تاخذ مويه/ياااااع وش هالقررف اللي انتي لابسته.. بعدين عييب البيت كله رجال..
بهاللحظات دخل جابر وما انتبه لهنادي/وين القهوه يا روزي..
هنادي اخذت كوب ماء وتشرب وهي تخزه من بعيد بنظرات ناريه/
روزانا بابتسامة خبث/موجود هبيبي كلو جااهز..
جابر ناظر شكلها بابتسامه/شلونك روزي،اشتقتلك
روزانا وهي تناظر هنادي بنص عين وتحرها/كوويس هبيبي
جابر قرب لخدها بيبوسها/
هنادي ماقدرت تتحمل اتجهت للزباله واستفرغت/… .
جابر تفاجأ بوجودها.. ودف روزانا بعيد عنه واتجه لهنادي وهو خايف/هنااادي وش فيك؟
هنادي استفرغت وخلصت وتمسحت..
جابر مد يدها لكتوفها ومسكها وهو خايف/هنادي فيك شي؟
هنادي ابعدت يدينه عنها بقرف وهي تخزه بنظراتها الناريه/ياااع لا تلمسني
جابر يخاف دووم من نظراتها/لا تناظريني كذاا نزلي عيوونك
هنادي وعينها ما زالت تخزه/كنت اظنك مجرد انسان حقير ويستغل الفرص لنفسه وبس.. طلعت زياده على ذلك انسان ررخييص وقذرر و بدون وازع ديني!!
طلعت هنادي من المطبخ وتركته..
جابر اول مره يسكت وما يرد على احد يسبه!!
روزانا اتجهت له تبي تستغل الفرصه وربتت على كتفه/دونت ووري هبيبي انا موجود.. انا اعرف هذي مافي كويس rozy is ur love
جابر اخد القهوه و راح لمجلس الرجال من دون يرد عليها…!
روزانا بنظرات خبيثه/I will show u mis hanady
،
،
،



قصر ابو مشعل*
رجعت ام مشعل من زيارتها لاحد الجارات وكانت حيل متوتره وعيونها تلمع دموع…رمت عبايتها على جنب و جلست وهي مو على بعضها ..
نزلت زينه وشافت "أمها مو طبيعيه/يمه بسم الله عليك وش فيك
ام مشعل وهي معصبه/وين أبوك
زينه/ما ادري… يمه ليه انتي معصبه
ام مشعل كانت بتتكلم وشافت ابو مشعل توه يدخل/..
ابو مشعل/السلام عليكم
زينه/وعليكم السلام
ام مشعل ماقدرت تسكت اتجهت له وهي مو مصدقه/صحيح اللي سمعته يا فيصل
ابو مشعل ابتسم بخبث وجلس/ووش اللي سمعتيه يالكهله
ام مشعل وهي تخفي جرحها/انت صدق تبي تتزوج علي؟
ابو مشعل/اي نعم بتزوج.. عندك مانع
زينه/!!!
ام مشعل خنقتها العبره/موصحيح يا فيصل اكيد تمزح
ابو مشعل/انا ما امزح والزواج بعدما يرجع مشعل من سفره ان شاء الله
ام مشعل لمعت دمعتها/عاد مالقيت غير مشاعل بنت راجح!!
ابو مشعل ناظرها وهو يبتسم بسخريه/يقولون البنت حلوه وصعيرة سن بعد.. لا يكون عندك مانع والا شي بس!!
ام مشعل بدمعة قهر/عقب هالسنين يا فيصل تتزوج علي؟!
ابو مشعل/انتم يالحريم عجيبين..هذا انتي خربتي بيت مشعل وبعد تبين تزوجينه مره ثانيه علشان تقهرين طليقته.. و ماتبيني اتزوج عليك.!!
ام مشعل ماقدرت ترد،،
ساره تبي تلطف الجو و ما تدري وش تسوي هذي أمها وهذا أبوها/..!!!
ام مشعل قامت وراحت غرفتها متضايقه..
ابو مشعل وهو يخز بنته/مافي مبروك يا يبه ولا شي
ساره وهي خايفه/مبروك يبه.. بس
ابو مشعل/بس ايش
ساره بتردد/ماتلاحظ انها اصغر كثيير منك
ابو مشعل/الرجال مايعيبه شي..اجل تبيني اتزوج كهله كبر امك!!
ساره/بس انت اكبر كثيير ؟من أمي!
ابو مشعل/ساااره..
ساره وهي تنزل راسها/اسفه يبه.
،
،
،
،
،
،
،

يوم جديد في (توينتو) كندا.. . ،
طالع من الفندق وهو لابس قميص رسمي اسود ومفتوحه ازاريره من فوق وبنطلون اسود انيق وبيده جاكيته الرسمي الاسود ولابس نظارات سوداء .. اتجه لبيت الكادي بعدما اتصل في زوجها واخذ منه العنوان..
رن الجرس ونزل نظاراته وانتظرها تفتح له..
شوي وفتحت الباب وصرخت/ااااا ممشششعععللل
مشعل بابتسامته الهاااديه/السلام عليكم
الكادي ماعطته فرصه تعلقت برقبته وهي تبكي من فرحتها/كنت جالسه انتظررك حبيبي اشتقتلك ..<<<خنقتها العبره
مشعل بابتسامه/خلاص كاادي ليش تبكين
الكادي حاولت تسكت وتبتسم/اعذرني ياخوي ماني مصدقه اني شفتك عقب كل هالغياب.. بشرني عنك وعن صحتك وكيف عزيز و الاهل والديره
مشعل وهو يمد يده و يمسح دموعها/كلنا بخير لا تشغلين بالك…
الكادي/تفضل وش موقفك
مشعل/لا مابي اجلس بالبيت ودي اتمشى وجيت اخذك معي انتي وألين ..صحيح وينها ابي اشوفها
الكادي/مايصير منت طاالع.. اذا جاء زوجي وما لقاك بيعصب
مشعل/ولا يهمك بالليل نرجع ونتعشى هنا يكون هو وصل
الكادي/دام كذا انتظرني لحظات واجيب ألين
مشعل جلس ينتظرها..
،
،
،
،
،
،
،
في بيت البنات..
لمياء وباين في نبرتها الزعل/زيااااد الله يخليك مابي اي شي يزعل رفيقتي. وش صار لعقلك انت؟
زياد بدون تفاهم/وانا وش قلت يعني… لمحي لها والا تراني بتولى المهه بنفسي
لمياء وقفت باعتراض/افهههمم البنت حاامل و انت تدري ان خطبة الحامل ما تجوز واصلا لوجين صديقتي واعرفها "فگرة الزواج مو في بالها ابداً" هي توها طالعه من علاقه فاشله مابي اضيق صدرها بالكلام عنك..
زياد قام وهو زعلان/طيب يا لمياء.. مشكوور دامك ماتبين تساعديني.. انا بتصرف
لمياء لحقته/زياااد .لحظه وقف ززيااادد لا تروح لها
زياد ركب سيارته وراح..
لمياء تضايقت من هالموضوع اللي جننها..
روبين نزلت وهي تنادي/لمووووش راح اخوووك
لمياء بضيق/ايووه رااح.. تعالي
روبين/ايش فيكم تووه جاي وصراخكم واصل اخر الحاره
لمياء جلست تحاول تسترخي/اخوي بيجنني يا روبي بيجنني..
روبين/الله يهديه..
لمياء/توقعين وين راح؟
روبين/اللي اعرفه ان لوجين بعد الجامعه عندها موعد في العياده… ان شاء الله ما يلحق عليها بالجامعه وتكون طلعت
لمياء بقلق/ان شاء الله… لان هالبنت مو ناقصه ضغوطات.
روبين تذكرت/لموش وش قلتي؟ نروح للسوق بعد العصر
لمياء بضيق/لازم يعني
روبين/ايوه لازم… محتاجه كم غرض
لمياء/طيب بس مو نتأخر لأن وراي مذاكره
روبين/اكيد ما راح نتأخر.. حتى انا وراي مذاكره
لمياء جلست وهي تفكر بـ لوجين… وتصرفات اخوها الغبي.
،
،
،
،
،
،
،
في مكتبة الجامعه..
نزلت كوب قهوتها على طاولتها وهي تناظر بالكتاب اللي قدامها..وتكتب ملاحظاتها والملخص..
رن جوالها وطنشته..
وئام لاحظت ان الكل يلتفت عليهم ونغزت لوجين/لوجين ردي على جوالك ازعج الطلاب
لوجين انتبهت وفتحت الشنطه/يووه نسيت
وئام/ردي بسرعه
لوجين فتحت الجوال وردت/الوه.. حاضر يا أمي.. لا مانسيت ..اوكي دحين اروح..
سكرت جوالها وهي ماده بوزها/يالله
وئام/وش صااير وش تبي الوالده
لوجين/أمي متصله تذكرني بموعدي بالعياده.
وئام/وليش زعلانه يعني.. المفروض من نفسك تروحين انتي اللي حامل ولازم تهتمين
لوجين وهي تتصنع اللامبالاه/عندي اللي اهم
وئام تناظرها بنص عين/انتي تبين تجلطيني قوومي خلينا نروح، وش اللي اهم من صحتك
لوجين قامت ببطنها اللي صار باارز بشكل ملحوظ/اووكي خليني أجمع اوراقي
وئام ساعدتها وطلعوا…
،
طلعوا ووصلوا الرصيف يوقفون تاكسي..
هاللحظات وقف بسيارته ونزل لها/
لوجين تضااايقت وهي تحاول تسوي نفسها ماشافته/هذا بعز ايش جاااابه
وئام استغربت/وش تقولين انتي؟
وقف قبالها بوقاحه/السلام عليكم
لوجين وهي تتتصدد عنه/عليكم السلام
زياد بابتسامه/ايش بنا يا لولو.. مافيه الحمدلله ع السلامه ولا شي!! انا توني واصل البارح
لوجين بضيق/زياد وش جابك وراي هنا
زياد/جاي اشوفك..
لوجين التفتت عليه بنظرات ناريه وصدت/وئام مشينا
وئام همست لها/هذا زوجك؟
لوجين تذكرت مشعل وقارنته بزياد،فرق شااسع بين الثريا والثرى.. مرت صورة مشعل قدام عينها.. و ركبت مع اول تكاسي وقف. وما ردت عليها…
وئام لحقتها وركبت معها ومشوا..
زياد بابتسامة خبث/ان ما ضبطتك ماكون زياد.. انا وراك وراك.. ركب سيارته..
،
،
،
في الانتظار تبع العياده*،*
وئام بفضوول/لوجين ماجاوبتيني.. هذاك كان زوجك؟
لوجين ردت بقرف/لا طبعاً مو زوجي..
وئام استغربت/من جد حقير ليش مطيح الكلفه بينكم
لوجين بضيق/بليزز وئام انسيه احسن انسيه..
وئام ربتت على كتفها تهديها/اوكي لا تتوترين مايصلح تتوترين.. قومي الممرضه تنادي عليك.
لوجين قامت بثقل و يدها على بطنها،وحست بشد/آآه
وئام قامت معها تساعدها/سلمات ،تحبين ادخل معك للدكتوره؟
لوجين وهي تكتم ضيقتها/لا، حابه ادخل لحالي
وئام/براحتك.
،
،
،
بعد الكشف وقراءة التحاليل.. الدكتوره نزلت نظاراتها وهي تكلم لوجين بجديّه،/مدام لوجين هناك امر مهم يجب عليك معرفته الآن
لوجين خافت/مالأمر دكتوره؟ هل هناك مشكله
الدكتوره/هي ليست مشكله.. في الحقيقه الأجنه تكبر وسوف تزدادين ثقلاً في الأيام القادمه وسوف تصعب عليك ممارسة نشاطاتك اليوميه العاديه.. هذا عدا انك ضعيفة البنيه وجسمك لا يحتمل حمل التوائم لتسعة اشهر..
لوجين زاد خوفها/ماذا تقصدين بذلك؟
الدكتوره/يجب عليك ان تخضعي لولاده قيصريه عند اتمام الشهر السابع من اجل صحتك
لوجين خافت اكثر/والأجنه ماذا عن صحتهم
الدكتوره/الاجنه كل منهم في كيس ومشيمه لوحده.. اي ان احدهم سيكون ضحيه للأثنين الباقيين.. لذلك يجب علينا تفادي ذلك..
لوجين زاد خوفها وسكتت وهي تمسح بيدها على بطنها بخوف (الله يحميكم)..

وقفت لوجين/شكراً دكتوره..
الدكتوره ببتسامه/لم تسأليني عن انواع الاجنه؟
لوجين بدون اهتمام/لا يهم
الدكتوره/حسناً..اهتمي بنفسك بقي شهرين ونصف على موعد العمليه.. استخدمي الفيتامينات والحديد و لا تنسي ان تزوريني كل اسبوع ..
لوجين طلعت وحزن هالعالم يعتريها… ليه ماتفرح مثل كل وحده حامل لأول مره!! ليه كلما بغت تفرح تضيق..
كل يوم تحس بثقل مع تقدم المراحل وكبر البطن وهالشي يزيد من احباطها.. لو بتشتكي لأحد كان ضاق الكون من ضيقها.. لكنها تكبت كل شي.. وتكتفي بدمعات تنثرها على وسادتها كل ليله قبل تنام....
شافتها وئام ولحقتها/لوجين!!
لوجين كانت سرحانه ومو بالعالم/… ..
وئام/لوجييين
لوجين انتبهت لها وردت بصوت مبحوح/هلا وئام
وئام/صوتك مو عاجبني.. قالت لك الدكتوره فيك شي؟
لوجين اسطنعت الابتسامه وعيونها تلمع/لا.. بالعكس طمنتني.. تقول مارسي حياتك بشكل طبيعي
وئام/الحمدلله
لوجين/وئام خلينا نطلع للحديقه العامه نتمشى شوي ضاق صدري من هالمكان
وئام/مثلما تبين.. يلا..
،
،
،
،
،
،
بيت ماجد.. ،
هدى وهي تصب الشاهي وتمد الكاسه/تفضل ماجد
ماجد اخذها/زاد فضلك..
هدى/ماقلت لي متى ناوي تسافر للسعوديه
ماجد/بعد يومين ان شاء الله.. وين لوجين..
هدى وهي تنزل كاستها/رايحه لموعدها وطلعت بعده تتمشى مع صاحبتها "وئام"
ماجد/ليش ماتروحين انتي معها للعياده؟
هدى بابتسامه/هههه انت ناسي انها خلاص بتصير أم.. بطل تعاملها وكأنها طفله صغيره
ماجد وهو يتذكرها وهي صغيره ويلعبها وتجلس بحضنه وتضحك من قلب، لمعت عينه/ما عاد صرنا نجلس مع بعض.. اشتقت اشوف ضحكتها الصادقه ،احس تحولت ضحكاتها لابتسامات مجامله..
هدى/صدقت.. من بعدما عرفت ان اللي ببطنها توأم ما ودي انها تداوم لين تولد
ماجد/لو حابه ترجعون للسعوديه علشان تولد هناك ماعندي مانع
هدى/قلت للوجين نسافر بس رفضت بشده انها تولد بالسعوديه، تبي تولد هنا علشان ياخذوا أولادها الجنسيه الكنديه.
ماجد فهم قصد بنته/حلو انها فكرت بالاولاد.. معناته هي متقبله وجودهم
هدى/اكيد الحمدلله..
،
،
،
،
،
،
،
في الحديقه العامه..
كان جالس على كرسي طويل وبحضنه"ألين" بنت الكادي وجنبه الكادي.. ومندمج معها بالسوالف.. ونسي العالم معها.. طول عمره مع الكادي اخته بالرضاعه وصديقته بنفس الوقت.
الكادي بعد تردد/ماقلت لي وش اخبارك؟
مشعل وهي يلهي نفسه بـ ألين/قلتلك اخوك دخل الجيش وساره جالها ولد وابوي بيتزوج.. وزينه جالها عريس ..هذي هي اخباري
الكادي/بس زوجتك ماجبت طاريها!!
مشعل بلامبالاه/انفصلنا وانتهينا
الكادي تفاجأت/معقووله مشعل!! ماصدق
مشعل بضيق/وليش ماتصدقين يعني.. عادي
الكادي/شلون عادي وانت كنت تقولي انك تعشقها ..
مشعل رفع حاجب ونزل الثاني وهو يكتم غيضه/كننت ..لكن اللحين لا
الكادي/مستحيل اصدق يا مشعل.. وش صاير بينكم ياخي، تكلم
مشعل وهو يبتسم لألين بحضنه ويلاعبها/كاادي خلاص قفلي هالسيره لا تضيقين صدري بها
الكادي سكتت/بعدين لي معك تصرف ثاني.. ماراح اخليك لين اعرف كل شي
مشعل ابتسم/محققه من يوم عرفتك
الكادي/ماعلي منك..
مشعل/ههههه علميني بس شسويتي بالانجليزي ان شاء الله افلحتي.. ؟
،
،
،
ع الطرف الثاني بنفس المكان تتمشى لوجين ومعها وئام، و يسولفون..
وئام بفضول/اللحين ماقلتي لي الدكتوره وش قالت لك بالضبط؟
لوجين بابتسامه/يا فضوليه قلت لك كل شي تماام
وئام بشك/ما ادري ليه احسك مخبيه عني شي..
لوجين/ههههه تعالي بسألك انتي من مسلطك علي اليوم؟! ليش ماترجعين بيتك، تلاقين زوجك ينتظرك وبنتك تبيك
وئام/حبيبتي البنت اليوم من اختصاص ابوها.. انا اليوم free يعني حررره اقضي وقتي معك…
لوجين/ههههههه.. ابي اجلس واريح شوي
وئام مسكتها بيدها/اقوول بس امشي امشي يا السلحفاه مع هالكرش هههه
لوجين مدت بوزها/وئاااام لا تحبطيني..
وئام/ههههههه
لوجين تبي تغير هالموضوع/وئام اسمعي مني هالخبر انا نجحت باختبار السواقه و بكراا بطلع رخصة قياده. وبفتك من المواصلات
وئام/مبروووووك.. حظظك انا زوجي منعني يقول انا اشتغل لك سايق
لوجين ابتسمت لها و صدت عنها وهي تتمنى لو معها مشعل ويمنعها تسوق "..مدت نظرها تبي تنسى.. ولفت نظرها الكرسي اللي قدامها على طرف الممشى من يمين. ..هالشخص تعرفه ومستحييل تنسى تفاصيله..ليه جاي هنا ومتى جاء وليش؟،و جالس مع مين؟.. شافته وهو يشيل بيده بنوته صغيره ويلاعبها ويضحك مع أمها، مستحيل يكون "مشعل"
لا شعورياً اتجهت له!!
وئام لحقتها/لوجيين وقفي وين رايحه انتي؟!!
لوجين ما ردت عليها ،كل تفكيرها فيه وبس.. وصلت له و وقفت قباله تبي تتأكد/مشعل.. ؟!!
،
مشعل من جهته رفع راسه وطاحت عينه بعينها وهو مو مصدق انه بيشوفها هنا… وما كان مخطط لهالشي بسبب حلفه لعمر!! ..ضلت عينه بعينها تحكي "قصص من الغربه" ووقف العالم دقيقه..!!
الكادي استغربت وقوف هالبنت/هييي لو سمحتي!!
لوجين ناظرت الكادي باحتقار ورجعت تناظر مشعل وعينها تلمع وكأنها تسأله من هالبنت،خنقتها العبره وماقدرت تتكلم/..
مشعل وعينه على بطنها شوي وشويات بعيونها مو مصدق انه يشوفها قدامه/انتي؟!!
لوجين تركته ومشت مستعجله وهي تدعي ربها انه يشفي قلبها منه وبكت حيييل وهي تشوف مشعل مع غيرها!!
وئام لحقتها/لوجيييين..!!
،
الكادي تذكرت الاسم وتساءلت/مشعل تعرفها؟
مشعل ما رد عليها ،نزل البنوته وقام يلحقهاـ..
الكادي ضلت مكانها وهي مستغربه/مششعلل. لا تتأخر علي
،
لوجين كانت مسرعه تبي تهرب منه.. اكيد جاي يبي يذبحها.. كانت تتذكر كلام عزيز لها(مشعل راح يكون قاتلك)..
وئام وهي مستغربه/لوجيين من هذاا،وليش تتهربين منه؟!
لوجين وهي تلفت تدور لها سياره وقلبها يدق بسرعه/وئام امشي بسرعه بعدين اقول لك
وقف زياد سيارته قدامهم وهو يتبسم/اكيد محتاجين توصيله؟
لوجين سوت نفسها ما شافته وهمست لوئام اللي واقفه جنبها/وئام احقريه ووقفي لنا تاكسي
وئام مو فاهمه شي/طيب
،
زياد نزل من سيارته واتجه لها/وش فيك لوجين؟باين كنتي تركضين
لوجين كررهت زياد بهاللحظات والتفتت وراها تتمنى ان مشعل ما يكون لاحقها لين هنا..
مشعل وقف وهو يشوفها مع زياد،ناظرها بنظرات احتقار ناريه وتمنى بهاللحظات انه مات وما شاف زياد مع لوجين..
زياد شاف مشعل واقف هناك وراهم و عقد حواجبه/هذا وش خلاه يلاحقك لين هنا هالفاشل
مشعل ماسمعه لانه بعيد شوي، تركهم وهو يتوعد بداخله انه ينتقم/..
زياد اتجه للوجين/لوجين لا يكون زعلك بس هالحقير
لوجين عيونها تلمع بدون ماتحس لفت على زياد و رفعت يدها وسطرته كف ما كان يتوقعه منها/من انت علشان تشتم مشعل؟.. من؟..تدري من هو الفاشل؟ "انت".. وانت الحقير بعد..
زياد انصدم من جرأتها وهي تضربه كف وتشتمه/كذا يا لوجين! بهالبساطه
لوجين بانفلات اعصاب/ايوه وابسط من كذا بعد.. اطلع من حياتي الله يخليك ي زياد.. انا مو ناقصتك
تركته وراحت تركب التاكسي اللي وقفته وئام..
زياد انقهر وركب سيارته ومشى وهو معصب/..
،
،
،
،
،
،
،
،
وصلت بيتها وهي تكتم بكيتها دخلت وهي ساكته و ماقدرت حتى تنطق السلام وهي تشوف أمها وابوها جالسين...واتجهت لغرفتها مباشره..كانت مستعجله..
هدى استغربت/يا بنت حااسبي على مشيتك انتي حامل
لوجين كرهت هالكلمه اكثر من اي وقت راح ..دخلت غرفتها وقفلتها ورمت حجابها وجاكيتها وانتثر شعرها اللي صاير طوويل.. كل شي قدامها رمته ع الأرض.. واخر شي جلست عالارض ترتاح ووسندت ظهرها عالجدار و بكت بكل جوارحها وهي تحس بالضياع..
ثواني وتحرك بطنها ،وبدون شعور ضربت بطنها بقووه وكأنها تنتقم لكنها تألمت كثييير وضمت بطنها من شدّة الألم ونامت مكانها على الأرض ودموعها مغرقه وجهها..
لحظات وأمها تنادي من وراء الباب وتطقه/لووجييين انتي بخير.. لوجين افتحي الباب
لوجين تسمعها لكن ما ردت عليها، سوت نفسها نامت،ماتبي امها او ابوها يشوفونها تنهار ..
،
،
،
،
،
،
آخر العصر يعني قبل المغرب بنص ساعه.،
يتمشى لحاله وقرر ياخذ هدايا لزوجتخ و لأخته رحاب وبناتها.. فكر "عُمر" وش ياخذ لهم وقال بنفسه يتمشى ويشوف ..
دخل محل ..وضل يتفرح بالمعروضات.. ويشوف "هذا يناسب بنات رحاب.. بس رحاب يبي لها شي غير.. وفاتن مايعرف ذوقها.. لفت انتباهه صوت بنت والتفت اتجاه الصوت وهو معجب بلبلسهم..وشبه على لمياء"وجهها مألوف ومو غريب عليه" ..

لمياء التفتت وشافت "عمر" يدخل هي شاكه انها شافته قبل كذا بس ما جاء ببالها انه هو نفسه"صاحب مشعل"..
قامت تناظر الساعه بتملل وهي تنتظر روبين تحاسب/رووبي خلصي بسرعه
روبين وهي تشيل بيدها كيس وتطلع من المحل معها/اشفيك مستعجله انتي؟
لمياء/بيأذن المغرب بعد نص ساعه وبتفوتنا الصلاه وحضرتك ما خلصتي
روبين/اي والله نسيت.. طيب باقي الاغراض متى ناخذها
لمياء وهي ملاحظه اثنين ومعهم بنت معترضين بالطريق/بكرا ..
روبين/تظنين ان خالي بيعصب اذا دري لاني ما انتظرته يوديني السوق
لمياء خافت/اظن انه بتصير مصيبه بسبب هالروحه ناظري هاللي ما ينتسمون قدامنا..
روبين تبي تتكلم ووقفوهم…
لمياء حاولت تتحاشاهم بدون تكلمهم لأنها شافت اساور يدينهم تحمل علم اسرائيل..
روبين وهي تشوف طواقي اليهود عل رؤوسهم/يهود يا لمياء
لمياء/احقريهم.. الحقيني بس
روبين/كيف؟
لمياء اتجهت للبنت اللي واقفه معهم ودفتها ومشت/تعالي روبي
واحد منهم سحب حجاب لمياء بقوه طاحت وانكشفت..
لمياء صرخت فيهم وهي تحاول تاخذ حجابها..
كان عُمر يمشي،وراهم وشاف كل شي بس ماتوقع توصل فيهم الحقاره لحجاب البنت.. جاء ركض وبعدهم عن لمياء وهو منقهر نزل لمستواها بالارض ونزل شاله وحطه عليها،شاف وجهها غرقان دموع وعيونها تحكي قهر، ورفيقتها تناديها "لمياء انتي بخير"علطول تذكرها هي نفسها صاحبة الهويه اللي سبق ولقاها هي نفسها بنت خالة لوجين/لا تخافين باخذ لك حقك..
التفت عليهم عمر و ضربهم ضرب.. وجاء واحد ثاني وساعد "عْمر" كان دوووم وراء روبين..
روبين ماصدقت وهي تشوف "مراد" يضربهم بهالقوه..وتتساءل "ليه ما قاوم سعود هذاك اليوم؟!!
،
،
،
،

يتبع*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 09:41 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.