آخر 10 مشاركات
ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          1127 - الرجل الغامض - بيبر ادامس - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree175Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-14, 01:32 PM   #51

mango20103
عضو ذهبي
alkap ~
 
الصورة الرمزية mango20103

? العضوٌ??? » 149861
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 529
?  مُ?إني » الجبيل الصناعية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond reputemango20103 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رواية راثعة ... سلمتى اختى وسلمت يداك ..... واتوقع ... انها كادى وهى اخدت الصور وتديهم لمشعل ...

mango20103 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-14, 11:36 PM   #52

noooor.23

? العضوٌ??? » 294833
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 206
?  نُقآطِيْ » noooor.23 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

noooor.23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-14, 06:38 PM   #53

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه ام مشعل ربنا أخد حق لوجين منها شربت من نفس الكأس شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-14, 07:46 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



33))من متى والغصن يختار الطيور؟!!
،


يمثلون اللامبالاه وهم ميتين فِ بعض،و يمثلون البرود وهم يحترقون غيره.
،

،
كانت جالسه ترتب ألبوم ذكرياتها مع اطفالها ..حابه توثق كل لحظاتهم وهم يكبرون….
ومن بين الصور ،صورة مشعل كانت طابعتها كذا نسخه لاولادها..
اخذت صورته وضلت تتأمل ملامحه وهي تحس بنيران داخلها.. قامت بغضب واخذت الولاعه اللي كانت جانب الشمعدان اللي كان قدامها ع الطاوله واحرقتها ودموع عينها تتسابق..
دخلت بهاللحظه لمياء وبيدها ساره ..شافتها تحرق الصوره وبتاخذ الباقيات وبتحرقهم/لوجيين وقفي
لوجين ما ردت عليها واخذت الصوره الثانيه بتحرقها..
لمياء نزلت البنوته من يدها واتجهت للوجين واخذت منها الولاعه والصور وجلستها تهديها/بنت وش فيك
لوجين بقمة انهيارها جلست وهي محبطه وتحس بضياع كل شي،انهارت بالبكاء..
لمياء فهمتها وحزنت عليها ضمتها/لوجين خلاص،مالك حق تزعلين،اللي سواه مشعل ماتعتبر خيانه،انتم منفصلين من زمان اذا تزوج فهذا حقه
لوجين بضعف تااام/أحبه يا لمياء أحبه،احببببه
لمياء مالقت لها رد غير انها تسمعها وبس..
لوجين وهي تحاول تتنفس/روحي بتطلع مني ماكنت متوقعه ان هالشي بيجيب اجلي ي لمياء، كل ما احاول انسى اتخيله يضحك معها او يضمها اوحتى ينام جنبها..حاسه بشي يخنقني
لمياء بكت وهي تشوف رفيقة دربها واختها تنهار قدامها، حست ببرودة يدها/لوجين بسس خلاص بليز
لوجين سندت راسها على يدينها و كملت بكاها بصمت..
،
،
،
،
في صالة البيت جالسه الجده وتشوف الاخبار.
الجده بانزعاج/روووبي فيين القهوه.. ي بنت لا يكون نمتي
روبي جاءت مستعجله وحطت القهوه/مانمت انشغلت بالمطبخ،ابي اسكر كل شي قبل نسافر
الجده/طيب فين لمياء وبنتها ماني شايفتها
روبي/راحت للوجين انتي عارفه انها ترضعها مع اولادها
الجده/الله يعين لوجين.. ويجزاها كل خير
روبي/امين، اصلا لوجين تعبت ومعاد فيها ترضع.. بس بتكمل رضعات ساره وخلاص..
الجده/احسن حاجه سووها خلي البنت يصير لها ارتباط فينا روبي صبت فنجان ومدته لها/تقهوي يا احلى جده
الجده تبسمت/بكاشه
روبي/ههههههههه
،
،
،
،
،
*
عدت ساعات ..
هدى وهي جالسه في الصاله ومعها لمياء/لوجين مو عاجبتني صايره حساسه وتجلس بغرفتها اغلب الوقت يبين انها تبكي.. لكن ان سألتها تقول ما كنت ابكي ..وكأني ما اعرفها..
لمياء بضيق/اكيد شايله هم اولادها..
هدى/اللي مجنني ليش فجأه انهارت.. هي من زمان منفصله عن مشعل وبينهم هجر ومشاكل.. ليه اللحين انهارت ومعاد تتحمل
لمياء تنهدت/عرفت انه تزوج وحده ثانيه
هدى تفاجأت/وهي كيف عرفت
لمياء بضيق/المهم انها عرفت وبس..
هدى بواقعيه/واذا تزوج ..بسلامته ..هي ومشعل منفصلين من زمان، فين المشكله
لمياء وهي تحاول تفهمها/افهمي يا خاله. البنت تحبه، الحب مايفصله الطلاق.. و المشاعر مافيه من يحكمها..
هدى حزنت من حال بنتها/اي والله.. عارفه انها تحبه.. المشكله دحين مسميه مشعل علشان تضل تقول اسمه وما يروح من حياتها..
لمياء/قصة حب مضطربه، مدري كيف صايره.. نفسي امسكهم بمكان واحد واقعد بينهم ونحط حل…
هدى بضيق/هالحل يمكن كان وارد قبل يتزوج مشعل لكن اللحين ما اظن ابد… وبنتي ماراح نجيب لها طاري مشعل بعد اليوم.. صحتها عندي بالدنيا كلها..
لمياء/شكلي بضل عندكم لين بكره.. ابي لوجين تكمل رضعات ساره بكره بنسافر..
هدى تذكرتها/هههه اللحين صرت جده لأربعة احفاد
لمياء/واحد منهم لي ههههه
هدى/قولي امين عساني اشوف اولادك ي لمو
لمياء استحت/امين
،
،
،
،
،
،
**
السعوديه..
وصلت المطار هي وزوجها.. وبنتهم..
عبدالرحمن وهو شايل بنته بيده/وين راح عزيز؟
الكادي تلفت تدوره و قلبها تتسارع نبضاته،لها زمااااان عن عزيز/..
عزيز من بعيد/عبدالررحممممن..
عبدالرحمن التفت وشافه/هذا اخوك جاء يستقبلك
الكادي ماقدرت تمسك نفسها وهي تشوف شكل اخوها متغير عليها مو الاولي، شافته يقترب منهم واتجهت له ركض وضمته وكأنها ام تحضن ضناها ضلت تبكي
عزيز حاول يضبط نفسه/الكادي انا بخير ..كاادي وانا اخوك ..
الكادي حاولت تهدأ وبصعوبه سيطرت على نفسها/اشتقت لك ياخوي..وش فيك.. ليه تقطعني من صوتك.. ليه يا عزيز ليه.. قلبي تقطع من خوفه عليك
عزيز باسها على راسها/اعذريني وانا اخوك.. اللحين انا قدامك وبخير تطمني..وين ألين ابي اشوفها
عبدالرحمن/وهاللي بيدي هههههه
،،



،

بعد كم يوم من الاحداث السابقه* *
**جده..
ابو روبين بهدوء/يا أمي انتي من جدك وافقتي ع هالكندي هذا
الجده/يا ابني هذا متجنس كندي مو اصله كندي بعدين انا طلعت اعرف اهل أمه هو ولد فاديه اللبان اللي تزوجت ابن جيرانهم التركي وهاجرت معه.. بنت العمده حسن اللبان في حارتنا القديمه لو تذكره..بصراحه الولد مؤدب وماعنده لف ودوران ..حب يتزوج البنت وتقدم لها زي العالم والناس..
ابو روبين بتردد/ايوه تذكرت عمي حسن اللبان بس يا أمي حفيده..مو سعودي.. اخاف تبعد عني روبي.. انا موجعني قلبي عليها وهي مسافره بعيد تدرس.
الجده/اصلاً فاديه حابه ترجع للسعوديه.. زوجها توفي وماضل عندها غير مراد.. والولد حاب روبي.. واكيد بيتفقوا بينهم بالمكان اللي حيعشوا فيه..
ابو روبين سكت وهو متردد/..
الجده ربتت على كتفه/توكل على الله وبارك زواج بنتك.. ولا تخاف ان برجع معاها لكندا.. ما راح اسيبها
ابو روبين/اتوكلنا على الله. انا موافق يا أمي.ههههه اصلاً انتي موافقه ومخلصه
الجده ابتسمت/ربنا يوفقها ويسعدها
/
/
/
/
/
الجنوب.. *
كان مار من غرفتها ووقف بعدما سمع صوت الطفل يضحك.. جننه وجذبه اتجه لغرفتها وفتحها ..
فاتن كانت جالسه تلبس ولدها وتلاعبه بنفس الوقت وهو يضحك.. وقفت فاتن وهي تشوف عمر يدخل عليها ..عمره ما سواها..!!!
عمر اتجه لهم وعينه ع الولد/كيف عبود اليوم؟
فاتن استغربت انه يدلعه/الحمدلله
عمر نزل لمستواه وهو يتأمله/سبحان اللي صورك
الطفل كان لابس افرول احمر ثقيل، حمله على يدينه وباسه وضمّه واخذه معه للصاله ..
فاتن كانت تشوف تصرفات عمر ويزيد احترامها له و تعلقها فيه ..فاتن اصلا تغيرت مو الاوليه ..
اخذت عبايتها الاسلاميه الساتره وطلعت/عمر انا طالعه المدرسه..
عمر/محتاجه شي؟
فاتن ابتسمت له بامتنان/لا انت مو مقصر معي..
عمر/ماقلتي وصلتي أي جزء اللحين؟
فاتن بسعاده/خلصت اربعة اجزاء..
عمر/ع القوه..دام كذا يبي لك عمره ولك مفاجأه ثانيه بعد العمره…
فاتن بسعاده/مشكووور يا عمر كنت اتمنى العمره من زمااان بس كنت مستحيه منك
عمر شاف لمعة الدمعه بعيونها وتاثر/المهم ابي تبشريني بختمة القرآن كامل.. واوعدك بالحج هالسنه
فاتن نزلت دمعتها من الفرحه/ان شاء الله … يلا عن اذنك.. ماراح اوصيك ع عبدالله
عمر ابتسم لها/محد يوصي اب على ولده..
طلعت فاتن بسعاده لحلقة تحفيظ القرآن اللي بمدرسة تحفيظ القرآن بنفس الحاره.. كانت تحس بسعاده عمرها ما حست فيها.. معاملة عمر لها خلاها تتوب لله توبه تغسلها من الذنوب..
رن جوال عمر و رد عليه/هلا مشعل
مشعل بالجوال/وينك ياخي مريت عليك بالمكتب مالقيتك
عمر/انا تو وصلت البيت و مقدر اروح لمكان
مشعل/دام كذا اشوفك بعدين.. انا اللحين رايح بيتنا سلام
عمر/سلام مشعل
،
،
،
،
،
،
،
في قصر ال عاصم.. *
كانوا البنات جالسات في الصاله.. والكادي كانت توها وصلت..
زينه/نورتي الديرره يالكادي اخيييراااً
الكادي/منوره بأهلها.. لكن ماقلتوا لي وين خالتي ام مشعل؟
زينه بضيق/بعدين اقولك
الكادي/متى بعدين؟ انطقي وين أمي
زينه/أبوي طلق امي..
الكادي تضايقت/طلقهاا؟!!!… وين راحت طيب
زينه/مشعل ماكان يبي احد يدري علشان خوالي مايسوون مشاكل.. لكن عرفوا مدري من مين.. واخذوا أمي غصب ..وهذا هي عند خالي فلاح في النماص.. مشعل راح يزورها وجاي بالطريق.. انا قلت له انك جايه
الكادي/وليش ابوي يطلق امي؟
زينه شافت مشاعل مقبله عليهم وتضايقت/اشش بعدين اقولك.. هذي مشاعل زوجة ابوي
الكادي التفتت وشافتها وانبهرت فيها وهمست لزينه/اللحين ابوي متزوج هذي
زينه/ايهه اسكتي
اقبلت مشاعل لابسه فستان قصير اسود.. وكعب طويل.. وفاكه شعرها ومثبته طرفيه ببنس.. ع الجنبين.وسلسال ذهب ابيض ع شكل حرف م بالعربي. اطلالتها دوم انيقه..
وقفت عندهم/السلام عليكم
الكادي وقفت تسلم/وعليكم السلام ..اهلين
مشاعل وهي تناظرها بنظره بانوراميه/اهلين.. ما تشرفنا؟
زينه/هذي الكادي اخت عزيز و…
انفتح الباب ..ودخل مشعل وكان يتبسم/زززينهه
زينه/انا هنا مشعل تعاال
مشاعل ابتسمت وهي تشوفه بنفس الوقت تخز الكادي اللي ما تغطت ولا شي..
اقبل مشعل وشافها ووقف/..
الكادي اتجهت له وضمته/اشتقتلك ورب البيت
مشاعل بتموووت من غيرتها وهي تشوف هالكادي تضمه.. /
مشعل/نوورتي الجنوب والله..
مشاعل وهي تتبسم له/من لقى احبابه نسي اصحابه.. لنا منك اسبوع ما شفناك
مشعل ناظرها بطرف عينه ورجع يناظر الكادي/..
زينه بابتسامه/نسيت اقولك.. الكادي اختنا بالرضاعه
مشاعل/اها
مشعل ماعطاها وجه، واخذ الكادي وراحوا يجلسون ويسولفون وزينه راحت تجيب قهوه/بشريني عنك وعن اخبارك
الكادي/اخباري تمام.. بس عندي لك خبر… بمليووووون دولار
مشعل/ههههه تعودتي ع الدولار
الكادي/المهم ان الخبر هذا مهممم و انا عارفه انك تنتظره من سنيييين..
مشعل حاول يفكر… التفت عليها بشوق بصوت ما يسمعه غير كادي/شفتي لوجين صح؟
الكادي صغرت عيونها/مممم تدري شلون… بعدين اقولك
مشاعل شافتهم يتكلمون بهمس ما ينسمع ،تضايقت وراحت..
محد انتبه لها وهي تروح..
مشعل رفع حاجب ونزل الثاني/كاااادي بتقولين وش عندك والا كييف
الكادي قامت/ابي اشوف قد ايش عندك فضول هههههه
زينه اقبلت وجلست عندهم وتصب القهوه/وش عندكم تكلمون بالهمس ..سمعووووني وش عندكم،كأن الكادي مخبيه شي
مشعل اخذ فنجان قهوته،ويتبسم/ماعندها سالفه ي زينه
الكادي/المفاجاه تخص مشعل،لكن دامه مسويلي فيها مو مهتم، بسكت وما راح اقول شي… خل الثقل ينفعك
مشعل ابتسم بدهاء يدري انها ماتصبر تخبي عنه شي/اوكي.. مو مشكله.. ماقلتي بتنامين هنا الليله
الكادي/لا.. عبدالرحمن بيجي بعد شوي ياخذني.. بتروح لأهله في النماص.. وبالمره بزور أمي
مشعل تذكر الخبر اللي عنده/ذكرتيني بالخبر اللي جاي ابشر زينه فيه.. ابشرك خالي فلاح وافق اني اخذ أمي معي.. باشتري لها بيت في ابها اذا حابه تروحين معها يا زينه
زينه/تعتقد ابوي بيوافق
مشعل/والله ما ادري.. لكن اقل شي أمي عندي وانا اهتم فيها.. مابيها بعد هالعمر ترجع لبيت اهلها بهالشكل أنا أولى في برها
الكادي بابتسامة رضا/ياخي ابي عيب واحد فيك..
مشعل بابتسامه رماديه/بني ادم كله عيوب يا اختي..لكن الموفق من ألبسه الله ستره وعفوه ،ربي يسترنا دنيا واخره..
الكادي بفخر/انت رجل مثالي بمعنى الكلمه
مشعل/هههه تقولين هالكلام لانك اختي.. لكن غيرك مايشوفني كذا.
زينه/شدراك
مشعل/اللحين خلونا من هالكلام الفاضي.. انا جوعااان متى عشاكم
زينه/هههه بدري
مشعل/وراي سفريه لجده.. عندي اشغال لين راسي..
الكادي/ليش كذا.. يوم جيت هنا ..تروح جده..
مشعل/كادي صدقيني هالفتره بالحيل مشغول.. انا قاعد انقل مكتبي والمقر الرئيسي لشركتنا لجده.. انتي عارفه التوسعات الجديد بتدخلنا في مستويات اعلى من اللي احنا وصلنا لها وبنتعامل مع ناس كبار واسواق عالميه
الكادي/الله يقويك وانا اختك.. لغة رجال الاعمال هذي ما افهمها
زينه/ولا انا ههههه
/
/
/
/
/
/
/
،،

صباح اليوم الثاني*
رن جرس البيت كذا رنه..
الجده من بعيد، اقبلت/مافي احد بيفتح الباب في هذا البيت
روبي نزلت تركض ولكنها تفاجأت بجدتها تفتح الباب قبلها/والله كنت بفتح هههه
،
الجده حصلت صندوق هدايا وبوكيه ورد ابيض جوري.. اخذتها ودخلت وشافت روبي قدامها/اخيراا نزلتي حضرتك
روبين وهي تعض اصبعها الصغير وتتبسم كنت نازله وانتي سبقتيني
الجده/تعاالي شوفي هذا الشي لمين
روبين/هديه لمين يعني.. ما اظن انها لي؟.. صديقاتي اخر مره اهدوني في حفلة الثانويه..ومره لمياء جابت لي دفتر محاضرات ومقلمه اذا يسمونها هديه… جفاف هدايا الله وكيلك..
الجده بتملل/وانا ايش عرفني ..اقرأي وشوفي بسرعه
روبين شافت الكرت اللي عالورد قرأته وتبسمت ووردت خدودها خجل [ما اعرف نوع الورد اللي تحبينه لكن شفت هالورد الابيض و ذكرني فيكِ يارب يعجبك..صباحك حب.. خطيبك "مراد"]
الجده شافتها تتبسم وهي ساكته/ايش بك تنحتي ي بنت من مين هالورد هذا
روبين بهيام وضح بصوتها/ مراد..
الجده ابتسمت وتركتها وراحت..
روبين صعدت لغرفتها حطت الصندوق ع السرير والورد مازال بيدها وتتأمل كلماته وتتخيل شكله..
رن جوالها وبعد كذا رنه ردت/الوه..
..بصوته الهادي/الو صباح الخير روبي
روبين عرفت صوته،لكن صوتها اندفن من الحيا/صباح النور.. متى وصلت؟
مراد تنهد بسعاده/البارحه
روبين/الحمدلله ع السلامه
مراد/الله يسلمك..
روبين سكتت ماعندها شي تقوله/…
مراد/ان شاء الله عجبك الورد
روبين/يب حلو.. احب الجوري الابيض..
مراد/ طيب والفستان
روبين استغربت/اي فستان
مراد/شكلك مافتحتي الصندوق
روبين قامت تفتح الصندوق والجوال باذنها/لحظه خليني اشوف…
شافت فستان لونه اوف وايت مع شوز وطقم حلق.. طلّعت الفستان وشافته عاري مو ستايلها وشهقت ..
مراد خاف/ايش بك ..ماعجبك؟ انا كنت حاب اشوفه عليك ليلة كتب الكتاب هذا الاسبوع..
روبين بنبرة الاطفال/يا قليل الاددب..تبيني ألبس كذااا
مراد كاتم ضحكته/ساعتها بكون زوجك رسمي
روبين بعناد/ولو ماراح ألبسه
مراد بهدوء/اوكي روبي ايش ماراح تلبسين اكيد بيكون حلو عليك حبيبتي.. انا بس شفت هالفستان وعجبني حبيت اشوفه عليك.. مو مشكله لا تلبسينه
روبين انحرجت من ذوقه،ونعمت صوتها حييل/مراد..
مراد فرح وتحمس اكيد بتقول كلمه تسعده/قلب مراد انتي
روبين وهي مسسستحيه/في شي كنت بقوله لك من فتره بس اسستحي منك
مراد تحمس اكثر/لا عادي.. قولي حبيبتي
روبين تشجعت وهي مستحيه/وين شالي اللي خذيته مني
مراد جاه احباااط/روووووبي.. لاااا
،
،
،
،
،
،
،

على سفرة الفطور.. *
تجلّس الكادي وزينه ومعهم بو مشعل.. *
اقبل بو مشعل وشافها جالسه و بابتسامه/حي الله الكادي
الكادي قامت وسلمت عليه/الله يحييك يبه اخيراً شفتك
بو مشعل/انا جيت متأخر البارح اعذريني
الكادي/انا البارح طلبت من عبدالرحمن يخليني انام هنا.. قلت مابي اطلع من هنا قبل اسلم ع ابوي شلونك يبه
بو مشعل بسعاده/عال العااال ابشرك
الكادي/عساه دوم ..
زينه/ابوي تبي قهوه والا شاي
بومشعل/قهوه… وين مشعل ما اشوفه..
زينه/الساعه 10رحلته ماحبيت اصحيه اللحين..
،
،
،
،

طلع من الحمام والفوطه مربوطه من خصره.. وبيده فوطه ينشف بها شعره.. وقف عند التسريحه واخذ مزيل عرق.. وبعدها بسرعه اتجه للدريسنغ يبي يلبس وياخذ اغراضه ويطلع.. ..وهو واقف ويفتح الباب.. تفاجأ بيدين تضمه واحد يلصق فيه من قفى!!.
همست له بصوت مبحوح/عنادك سحرني
مشعل قشعر جسمه وتجمد مكانه من مسكتها هذي.. اي واحد ممكن يضعف قدام بنت حلوه بهالشكل ..بلع ريقه من شدة خوفه.. موقفه اللحين صعب.. بغرفته!!
وبصوت يسحر/وافقت ع الزواج وكنت اظنك انت الخاطب.. مادريت اني بتزوج ابوك.. مشعل افهمني انا احبك…
مشعل وهو يتخيل لوجين وعرقه يصب، ويتخيل وش ممكن يصير...لازم يتعامل معها بالطريقه اللي تريحها..
ألتفت عليها بسرعه وبحركه هي ماتوقعتها،شدها لصدره العاري وعينه بعينها، وبنفس مستوى همسها/اول ما شفتك ما انكر.. عيونك سحرتني.. جذبتيني.. تمنيت تكونين زوجتي.. وياما حسدت ابوي عليك..
مشاعل راحت فيها بعد هالكلام/..
مشعل طبع بوسه على راسها/انا مثل رايك… احبك وابيك بس كنت اختبر حبك ..تدرين صعبه يصير بيننا شي في هالبيت..
مشاعل بهيام واضح بصوتها/وين تقترح يعني.. مشعل انا احبك تفهم
مشعل/انا اقترح ان كل مقابلاتنا ولقاءتنا تكون برا ..
مشاعل ماصدقت خبر/مثلما تبي..
مشعل وهو يمسح على شعرها ويده ترجف"كاره هالشيء" ابتسم بوجهها ابتسامه خلتها تنسى نفسها وتضمه بقوه/خلاص.. روحي اللحين ..واول ما ارجع من السفر لنا لقاء اوكي
مشاعل/اوكي..
تركته بصعوبه ومشت..
مشعل شافها راحت وضرب بيده ع الدولاب بقهر( الله لا يوفقك)..اتجه للحمام وفتح الدش ع البارد ووقف تحته شوي..
/
/
/
/
بغرفتها رمت نفسها ع السرير بسعاده.. والابتسامه مرتسمه ع شفايفها ..اليوم تحقق مناها وضمت مشعل.. وشافت ابتسامته لها.. (انت لي ..لي انااا)
/
/
/



تحت عند العايله* **
،،لحظات ونزل مشعل/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
مشعل بابتسامته العريضه/اشوفك للحين عندنا مارحتي ما زوج الهنا
الكادي انبسطت بشوفته/صباح الخير
مشعل/هههه صباح النور
الكادي وهي مقهوره من بروده/وااضح ان عندك فضوول تعرف
مشعل/اووووه تصدقين نسيت
بو مشعل/ايش القصه
الكادي/القصه كل مافيها ان ابنك هذا بااارد ههههه
بو مشعل بابتسامه/ادعي ربك يرزقني بواحد غيره
مشعل يمازحه ومقهور ع حال ابوه/مهما كان ..ماراح يجي احسن مني
زينه/بدينا شغل غيره ههههه
الكادي همست وهي تقوم لمشعل/ تعال لبرا حابه اكلمك.. شوي..
مشعل قام معها/ عن اذنك يبه بتمشى مع كادي شوي قبل لا اروح المطار
بو مشعل/خذوا راحتكم
زينه جاها فضووول بس مضطره تقعد مع ابوها/…
،
،
في الحوش*
مشعل باستغراب/وش عندك ي بنت ..
الكادي انقهرت من بروده/اقولك عندي لك خبر بمليون دولار ..وبااااااارد
مشعل بلا مبالاه/اعذريني ،بس معاد فيه شي يشد انتباهي،
الكادي وهي تقصد لوجين/كله من سببها
مشعل سكت ما رد عليها وبباله "لوجين"…
الكادي طلعت ظرف من داخل جاكيتها/تفضل
مشعل استغرب/وش ذا
الكادي/ افتحه وشوف ياخي
مشعل فتحه واول ما لمحها ذاب قلبه وهو يحاول يركز، لوجين وبحضنها بنت وحولها ولدين.. والصوره الثانيه لوجين واقفه وبيدها احد الولاد وتبوسه.. لابسه فستان مبرز انوثتها الطاغيه ممسوك من النص بشريطه عريضه.. صايره كانها بنوته صغيره.. كانت متغيره بعد الولاده.. شعرها صار طوويل… نظرات عيونها فيها قصص واسرار ما انحكت..
الكادي/عرفتهم صح؟
مشعل حاول يضبط اعصابه و ردات فعله/لوجين بس مافهمت ايش قصة اللي معها بالصوره؟
الكادي/يا غبي ماعرفت احد منهم
مشعل تحمس ويطالع بالاطفال شافهم نسخة بعض والبنت تختلف عنهم،تغيرت نبرة صوته وتحمس/هذي بنتي صح اللي شايلتها لوجين.. اكيد
الكادي شافت كيف عينه تلمع/اللي بالصوره كلهم لك هذول اولادك.. لوجين كانت حامل بثلاثه.. ولدين وبنت .البنت انولدت مريضه بس الحمدلله شفيت..
مشعل انشغل بالصور اتجه لابعد مكان وضل واقف يتأمل اطفاله، شوي يتبسم لهم وشوي يحن ويشتاق للوجين اللي تتبسم في الصوره،ياااه عقب ما كان يائس من انه يخلف.. ربي رزقه ثلاثه دفعه وحده.. لكن ربي اعطى شي واخذ شي.. اعطاني عيال و افترقت انا وامهم..،مليون فكره جاءت بباله.. وده يكون بين اولاده اللحين شلوون وهو في شرق الكون وهم في غربه..
الكادي شافته راح ووقف بعيد عنها ومعطيها ظهره،لحقته ووقفت جنبه/وش قررت ؟
مشعل تفأجا فيها جنبه ومسح دموعه بسرعه/انتي هنا
الكادي ابتسمت ونزلت دمعتها/مارحت مكان يالغالي بس انت نسيت وجودي وانت تشوف صور عيالك
مشعل وهو يتبسم/وش اساميهم؟
الكادي/للاسف ماقدرت اعرفهم ..
مشعل/مافهمت ..انتي ما واجهتيها؟
الكادي/لا.. بعدما انت رحت انا رحت للوجين وكنت معصبه علشانك وغلطت عليها واظن اني جرحتها وخوفتها بكلامي.. ومثلك عارف نقلت وغيرت مكانها..
مشعل/اجل كيف وصلتي لها بعدين
الكادي/لحقت روبين صديقتها من الجامعه للبيت للمستشفى ..ماخلوني ادخل.. بس سألت عن لوجين بعد كذا في الريسبشن وبعد الحاحات جاوبوني..
مشعل سكت وهو يتأمل الصور بسعاده عمره ما توقعها ولدين وبنت حمد ربه وشكره..
الكادي/ماقلت لي وش ناوي عليه ..عيالك محتاجينك
مشعل ابتسم وعينه على لوجين وهي تحضن واحد من الاولاد/لوجين اللحين مرتبه حياتها ومخططه لكل شي ومو متوقعه ولا تبي تشوفني،مابي اخرب حياتها
الكادي انصدمت من كلامه عصبت/يعني شلون بتخلي عيالك يتربون بدونك.
مشعل التفت عليها وبنبرة صوت جديّه/كادي افهمي.. هالاولاد يخصون لوجين، محد يفهم طبيعة اللي صار بيني وبينها، انا وياها تعاهدنا وتفاهمنا، وهي لها الحق في هجري وحرماني بعد،
الكاديفتحت عيونها ع الآخر/بس مشعـ…
مشعل قاطعها/كادي طلبتك لاعاد تكلميني بهالموضوع مره ثانيه.. ولا تقولين لأحد عن موضوع عيالي.. خليهم سر تكفين.
الكادي نزلت دموعها قهر/تبي تجنني انت.. وش هالبرود اللي عندك
مشعل/كادي هذا مو برود انا اكثر واحد يعرف قيمة الولد ..وشعور الحرمان وانه مستحيل تكون اب ، لكن هذا عقابي لأني ما صدقت لوجين من البدايه.. هذا عقابي لأني اتهمتها بشرفها وبكيتها، هذي عقوبتي فهمتي..
الكادي ضمته وهي تبكي/انت تعاقبني معك.. ليش تبيني اسكت وما اقول لأحد.. ليييش
مشعل سكت وماقدر يرد.. خنقته العبره ولكنه بلعها ..
/
/
/
/
/
/
/
/
مرت الأيام سريعه.. .
اليوم هو يوم ملكة روبين ومراد.. *
حضروا جيران واهل واقارب..
وسط زفة كتاب عقد القران.. وصل اخيراً لروبين وتوقع تحت اسمها بسعاده.. واعتلت زغاريد البنات وصيحاتهم..
الجده/مبروك ي روبي.. الف مبروك
روبين بسعاده/الله يبارك فيك يا ستي
فاديه/مبروك يا بنتي
روبين/الله يبارك فيك..
فاديه باستها على راسها/اللحين اقدر اتطمن على ابني
روبين استحت
لمياء جات ومعها جوالها/رووبي هذي لوجين معي مكالمه فيديو ..تبي تشوفك..
لوجين بالجوال/هلووو رووبي.. مبروووك
روبين/الله يبارك فيك ..كيفك وكيف كتاكيتك
لوجين وهي تمازحها/كتاكيت مين.. شايفتني دجاجه.. معليه خليك ترجعين لي هنا بوريك
الكل/هههههههه
لمياء/انا هنا بوريك فيها بس خليها تنبسط الليله علشان ملكتها ههههه
لوجين وهي تغمز لها/ياهووو عطينا وجه.. ايش هالحلاوه هذي كلها.. فينك يا مراد من زمان
روبين/ي بكاشه انا كشخه من زمان
الكل/ههههه
فاديه جات واستاذنت الكل/دحين بيدخل مراد.. اللي مو محرم تتغطى ي بنات
روبين وهي تلفت حولها تبي غطى/لمياء بيجي وانا كذا
لمياء/بتجلطيني ..صار حلالك دحينه… انا رايحه البس واجي.. لوجين باااي
لوجين/ارسلولي صووووور
لمياء/اوكي حبيبتي باي..
،
ضلت روبين جالسه مكانها وخااايفه.. تمنت انها مالبست هالفستان العاري.. فستان لتحت الركبه..فتحة صدره واسعه.. ولآخر الظهر مفتوح من وراء .لكنها لبست شال مناسب معه.. لبست الفستان علشان مراد بس..
دخل بهاللحظات "مراد" وعينه ع اللي جالسه قباله ..ابتسم لانها لابسه الفستان اللي جابه لها..
اتجه لها بهدوء ومد يده ليدها الناعمه وقومها..
روبين رجلينها معاد تشيلها من الحياء بس تحاول ماتبين.. يادوب وقفت.. وعينها بالأرض..
مراد مد يده لدقنها و رفع راسها وطاحت عينها بعينه/مبروك علي انتي
روبين احمرت خجل وماقدرت تتكلم/..
مراد تفهم سكوتها هو اكثر واحد يعرف انها متحفظه جداً على نفسها ومشاعرها،طبع قبلها على جبينها وهمس/احبك
روبين ارتجفت وهي تسمع هالكلمه.. ودها تقول وانا بعد بس ماقالت…
قبلت فاديه بالعربه اللي عليه الشبكه وهدايا العروس ومعها اغنية زفه ايقاعيه.. "

لبسها مراد الدبله وباس مكان اصبعها مكان ما لبسها الخاتم.... جاء دورها ولبسته بسرعه من خوفها.. وسط صيحات البنات ووالتصفيق.. ونظرات مراد اللي اكلت روبين وفضحته قدام الحضور..
أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

ذايب بين ايديك القلب
من غيرك عليه يمون
حبي لك تعدى الحب
وكل شيء فيني بك مفتون

أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك

انا مااشوف بين الناس
سوا قلبك مع الاحساس
تصور افقد عيونك
اصير اخاوي الهوجاس

،،،
لمياء همست للبنات علشان يحرجونها وكلهم بصوت واحد/عايزين بووسه عايزيين بووووسه
روبين اتسعت عيونها ع الآخر وتلتفت عليهم تخزهم وتتوعد فيهم/..
مراد/شرايك في طلبهم.. انا اشوف اننا لازم ننفذه
روبين همست له/قليل ادب
مراد مد يدها ليدها وقربها منها وهمس بأذنها/ماااشي.. ابيك بكلمة راس، بعيد عن هاللمه ممكن
روبين بصفاء نيه وبراءه/ليه
مراد/بكلمك في موضوع مهم
روبين همست لجدتها واستاذنت انها بتروح لحالها مع مراد لمجلس الضيوف..
الجد أومت براسها بالموافقه ..وراحوا..
،
دخلوا غرفة الضيوف.. وسكرها مراد وقفلها..
روبين بلعة ريقها من طريقة قفله للباب/ليش تقفله ..لا تخاف محد بيسمع كلامك ..برا ازعاج..
مراد اتجه لها ونظرات عيونه متعلقه بعيونها/..
روبين بلعة ريقها من الخوف/مراد
مراد وقف قبالها وهو تقريباً لاصق فيها ونزع منها الشال/ما اذكر اني ارسلته مع الفستان..
روبين بعفويتها وعقدت حواجبها/ان شاء الله كنت تظن اني بلبس كذا قدام الناس..انا ما لبسته الا علشانك
مراد هذا اللي يحببه فيها،ماترد. وسوا اللي كان وده يسويه من زمان باسها وضمها بحراره..
روبين كان شعور اول مره تجربه.. صايره زي المصدومه.. ماقدرت حتى تبادله الأحضان.. كانت ترجف من الربكه والخوف..
مراد ما انتبه انها زي الميته بين يدينه، هو عارف انها راح تسوي كذا،همس بأذنها/احبك ..
روبين بضيق/مراد خلاص… ابعد
مراد حز بخاطره وابعد عنها/ظنيت انك بعدما وافقتي علي بدون تردد، انك تحبيني.. لا يكون تسرعتي
روبين عطته نظرة المستغربه/ايش خلاك تقول هالكلام
مراد وهو يعطيها قفاه بيطلع/مادري بس حسيت
روبين لامت نفسها على برودها واتجهت للباب ووقفت بينه وبين الباب/لحظه
مراد يحب عفويتها/ايش بك
روبين حست انها تورطت بس لازم تتشجع، ضمته بسكات وبدون تردد وهمست له/لا يجي ببالك و تقول اني ماحبك.. علّم احساسك اني اموت فيك..
مراد ماتوقعها تقول هالكلام.. بادلها الاحضان بسعاده/..
"
أحبك حب يامجنون ,, ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون ,, وروحي ماتبي غيرك


/
/
/
/
/
/
/
/
/

في جهه ثانيه.. *
كان يموت كل يوم… جلسات العلاج ما عادت تفيد معه..
كان يحس انفاسه تنسحب منه تدريجيا.ً
هنادي جنبه وتبكي/جابر الله يخليك رد علي.. جابر
جابر وهو يحس بوجع/محتاج لأمي ي هنادي.. ابيها
هنادي بكت اكثر ودموعها غرقت خدها، حطت راسها على صدره وهي تنهد/..
جابر/بردان
هنادي ضمته بقوه، تبي تدفيه
جابر وهو يبعدها بضعف/هنادي ابعدي عني لا تضرين نفسك
هنادي يزيد بكاها معه..
جابر ابتسم وسط دموعه/بموت وانا ماسمعت منك كلمة احبك.. ماظنيتك قاسيه لهالدرجه.. مع ذلك رفضتي الطلاق
هنادي و قلبها يحن عليه ويرحمه/جابر لا تقول هالكلام.. انا احبك..
جابر يدري انها تشفق عليه/انتي انسانه قليل اللي مثلك.. تزوجتك بابتزاز وغصب عنك.. وخليتك تتركين الجامعه ع اخر سمستر.. ..ومع ذلك انتي صبوره علي.. وواقفه معي بمرضي..
هنادي/جابر اسكت انت تعبت كثير اليوم.
جابر سكت وعينه بالسقف.. يتنفس بصعوبه..
/
/
/
/
/
/
/

في جده..
بعدما وداها تؤدي العمره.. جابها لجده يمشيها، من زماان ما طلع يسافر وينبسط..
منتزه الشلال..
عند احد الألعاب… نزل عُمر من اللعبه واخذ عبود منها و ويتكلم مع فاتن/اتحداك تلعبين في هذي
فاتن/هههه لا تتحداني بغلبك..
عمر بابتسامه/نشوف ورينا شجاعتك
راحت فاتن وركبت ..وبداوا الناس يركبون..
عمر راح وجلس على كرسي طوويل وعبود في حضنه.. وسمع نبرة صوت حافظها ومستحيييل ينساها.. وكيف ينساها وهي من سلبت قلبه للابد…
ألتفت عُمر وعينه تدور صاحبة الصوت من بين الناس.. ومن حسن الحظ جايين في نص الاسبوع وعصر.. في الشتاء الجو يكون لطيف في جده..
تفاجأ فيها جايه اشرح صدره وهو يشوفها هنا وبعد كل هالمده مع اخوها وامها.. ولكنه استغرب ،تدف عربة اطفال فيها بنوته ملامحها اجنبيه حييل..خاف عمر ان عيونه تفضحه.. ونسي ان معه ولد صغير، بكى عبود بصوت عالي..عمر ميت فضول يبي يعرف هالبنت لمييين؟!!
،
زياد/انا رايح اجيب تذاكر اجلسوا هنا..
قربوا لمياء وامها من عمر.. وجلسوا بالكرسي اللي جانبه..
ساره بكت من بكاء عبود.. وعبود سكت بعدما سمع صوتها..
ام زياد/يووه ي لمياء سكتي بنتك ترى دوشتنا
لمياء طلعت بنتها من العربه و وحطتها بحضنها/خلاص ي ماما.. خلاص..
سرعان ما سكتت ساره.. وعم الهدوء..
،
ع الطرف الثاني عمر حس وكأن اكسجين العالم يخنق وريده.. هالبنت لها.. تزوجت لمياء وجابت بنت بعد..تنهد بحزن ( آه يا حظك العاثر يا عمر.. ) تمنيت بس تكون هذي من نصيبي.. اكثر شي تمنيت احصل عليه هو قرب لمياء.. بس هذا هو هالحلم يتبخر مع الهواء في لحظه وحده.. ضاق صدر عمر وقام بيمشي..
،
لمياء التفتت بعفويه وهي تشوف عُمر يقوم من الكرسي ورايح وبيده ولد..!! خنقتها العبره ماتدري ليه، ضاق صدرها وهي تنزل بنتها في العربه ..وتحاول ماتبكي وأمها جنبها.. (آه يا حظك العاثر يا أنا.. عمر تزوج غيري ..عرف وحده ثانيه!!.. حملت منه!! هذا ولده" يا رحمة الله أوسعيني)..
التفتت لمياء على أمها/امي حابه ارجع البيت..
ام زياد/ايش صارلك فجأه
لمياء/حاسه بضيق.. تكفين يا أمي حابه ارجع البيت
ام زياد/انتظري شوي خليني ادق على اخوك..
جلست لمياء وعينها ما زالت تراقب عُمر وشافته متجه لزوجته مسكها بيده وراحوا..
لمياء هنا حاولت تنظم تنفسها.. احساس الغيره بيقتلها وتحاول تهدي نفسها(ماعشت معه وماعرفته غير من موقفين.. واحس اني بمووت غيره… الله يعينك يا لوجين)…
افترقوا هالاثنين في مدينة الالعاب…

وانتهت قصه ما ابتدت… او انها ناقصه مانتهت.. او مبتوره للاسف.. مثلهم كثير بيننا يعشقون بصمت ..يحترمون كل شي وينسون مشاعرهم… عمرهم ما بنوا قصور من طين غير في احلامهم.. حب راقي لو انه انولد وهو ميت في مهاده..
،

،

،

،
يتبع








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-14, 05:23 PM   #55

zahra.h
alkap ~
? العضوٌ??? » 243133
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 66
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » zahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond reputezahra.h has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




34))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،
حين تجبرك الظروف على فعل مالاتريد..وان تجبرك على ترك مبادئك النبيله .ماذا عليك ان تفعل؟..
هل تساير الموجه ..ام توقفها و تكون لك بصمه؟!!
،

جالس كعادته في مكتبه ومجتمع مع مدراء اقسامه..
كان منغمس في العمل.. ويجب ان لا يكون هنالك ما يفكر به غير العمل..
رن جواله كذا مره وكان بكل مره يسكره..
ضاق صدره.. وتشتت انتباهه وقرر ينهي الاجتماع/شباب شوفوا اللي تلاقون مناسب من هالعروض وقرروا انتم ..
رامي استغرب توقفه فجأه/مشعل فيه شي؟
مشعل وهو يفتح زر ثوبه من فوق ويقوم/لا ..بس تذكرت موعد مهم ..انا رايح
طلع مشعل و تركهم مستغربين!!
رامي وهو يلتفت للبقيه/يلا شباب مثل ما قال مشعل، خلونا نستعرض بقية الملفات .. ورانا شغل
كملوا اجتماعهم…
،
،
،
في سيارته كان ضايق ومهموم، نزل شماغه ورماه ع المرتبه اللي جنبه.. ويفكر باللي تبيه منه "زوجة ابوه"
ماتوقعها توصل معها لهادرجه.. توقع تكون اقل دناءه من انها تطلب منه ما حرّم الله..
مازال الجوال يرن.. رفع جواله وشافها تتصل فيه اخذ نفس طويل.. وتركه ع الصامت.. افضل ما يسكره..
..ضل يتساءل شلون بيدخل بيت ابوه بعدما عرف نوايا مشاعل ؟!.
تذكر دخولها عليه بالغرفه وتحرشها فيه.. وضاق صدره.. لانه اضطر يسايرها ويعطيها امل ..علشان تطلع بدون فضايح ولا يرتكب الحرام..فتح درج التابلون وشاف جواز سفره موجود.. وسكر الدرج..
(مافيه الا اني اهجر بيت ابوي.. لين ربي يفرجها.).
،
،
،
،
،
نزلت من غرفتها ..وهي حزينه وخاطرها عمس، توفي جابر، و مرت ايام العزاء بضيقه وحزن يختلج صدرها، جابر راح لكن بعدما ترك بصمه من عشقه لها.. رغم انها ماقدرت تبادله العشق ولا حبته.. لكن جابر كان عاشق لها وما رضى لها الأذيه بعد ما اصيب بالمرض ماكان اناني وما حب يلمسها ويعديها ..وهالشي يكفي لاحترامها له..
،
شافت هنادي"عمها جالس بالصاله ونفس حالتها.. بس حزنه اضعاف.. هو عرف نوع مرض جابر من المستشفى.. بعدما وداه اخر مره..
جلست عنده وهي تحاول تبتسم/عمو ليه الضيقه اللحين اذكر ربك..
بو علي ودمعته تعبر لحيته البيضاء وتبللها/لا اله الا الله… بس مستحي منك يا بنتي
هنادي رققت قلبها دمعة الشايب و قربت منه وجلست جانبه ومسحت دموعه و حبته على راسه وباست يده/ليه تقول كذا يا عمي.. انا بنتك
بو علي/انا عرفت نوع مرض جابر وكيف انتقل له..علشان كذا مقدر ارفع راسي.. واحمد ربي اللي نجاك منه
هنادي خنقتها العبره، لأن فكرة انه تكشف الناس ان زوجها خاينها بالحرام"تحرقها"../عمي اللي صار صار وانتهى ..و جابر تايب الله يغفر له ..ومن قبل اعرف.. جابر طلع له معدنه الاصيل هو ماكان أناني ومالمسني ولا حاول حتى، ماكان يبي يعديني. وهالشي ينحسب له..
بو علي/ي بنتي انا ماني حاب اخسرك بعد جابر.. شلون بعيش في هالبيت لحالي..
هنادي بابتسامه حزينه/هذا اللي جايتك هنا علشانه راح اقولك شي يسعد قلبك ان شاء الله
بو علي/وشو يا بنتي ترى حكيك وكلامك مثل البلسم على جروحي
هنادي بدأت تحكي له قصة زواج علي من اختها نسرين وعن اولاد علي.. وكيف جابر تعرف عليها..
،
،
،
،
،
،
،
بغرفتها تحترق من الانتظار. وتتوعد فيه لو رجع ..بعدما طنش مكالماتها وسحب عليها… كانت تتأنق كل يوم علشانه.. والليله كانت تحلم بلقاها فيه كيف بيكون ،بعدما صارحته بحبها له.. انتظرت ساعات وساعات…
وقفت عند الشباك تنتظره..
راح الليل وهو ما جاء.. انهارت بالبكاء وهي تتوعد فيه بداخلها( عمري ما راح اسامحك يا مشعل ع اللي سويته… تضحك علي انا مشاعل!!!… طاال الزمن والا قصر.. وربي لا وريك كيف مشاعل تاخذ حقها منك)..
شافت بهاللحظات ضوء سيارته وهو يدخل وفرحت..
من فرحتها طلعت من غرفتها وتركت بو مشعل نايم وسكرت الغرفه.. ونزلت تحت تستقبله..
دخل مشعل وشماغه على كتفه ،هو متأكد انها سهرانه علشانه/..
نزلت مشاعل وشافته ورجعت لها الروح، اتجهت له ركض تبي تحضنه.. اكيد هو جاء علشانها.. وتفاجأت بيده الممدوده توقفها..
مشعل مد يده يوقفها/..وقفي
مشاعل استغربت/وش فيك.. حبيبي انا..
مشعل قاطعها بصرامه/حدك يا بنت الناس ..
مشاعل لمعة عيونها وهي مستنكره تصرفه/تردني انااا !!
مشعل/حد الله بيني وبينك.. انتي زوجة ابوي. افهمي
مشاعل/بس انا احبك
مشعل/هالشي تنسينه.. ما بقلبي غير لوجين وبس
مشاعل بغيره/اعتبرني لوجين
مشعل ناظرها باحتقار وابتسم يغيضها/بس لوجين ماتخون زوجها.. انتي تخسين دونها تموتين ما وصلتي مواصيلها يا واطيه
مشاعل حست بطعنه ومدت اصبعها السبابه عليه بتهديد/وربي ما اخليك تهتني بحياتك يا مشعل .
مشعل طنشها واتجه للباب بيطلع/هههه اذا قدرتي لا تقصرين.. وانا تارك لك البيت.. بس جيت اقولها لك وجه بوجه.. يلا بدون سلام
مشاعل جلست ع الارض منهاره ومقهوره.. وهي تحس نفسها طايحه من فوق قمة جبل للقاع.. ذلها مشعل ..قهرها كسر قلبها ورفض حبها.. رفعت راسها لفوق وعيونها اللي صارت حمراء من البكاء ترسم الوعيد الشديد لمشعل.. ولو بعد حين..
،
،
،

في بيتها اللي استأجره لها ولدها مؤقت.. لحد مايضبط وضعه...
ام مشعل بتملل/حبيبي وش عندك جاي مستعجل وبعد رايح مستعجل وليه لابس هاللبس
مشعل/انا مسافر يمه.. كم يوم وراجع
ام مشعل ضاق صدرها/وتتركني لحالي هنا؟!من بيضل معي يونسني.. ياولدي انا ماتعودت اقعد لحالي.. وانا هنا ماعرف الجيران… معاد لي احد بهالدنيا غيرك.. بعدما ابوك منع زينه انها تعيش معي..
مشعل حس ان مسألت سفره تعقدت/تدرين شلون يمه.. ماني مسافر ..وبضل معك..
ام مشعل انبسطت وانشرح صدرها/الله يرضى عليك دنيا وآخره
مشعل ابتسم وبقلبه احزان مكبوته..كان وده يسافر يشوفهم ،صور اطفاله ولوجين تجي بباله وبتسم (استودعتكم الله،الذي لاتضيع ودائعه)
،
،
،
،
،
ودارت عجلة الايام..*
مرت سنين وقفتها سنين..
تزوجت خلالها روبين وانتقلت للعيش بكندا.. مع زوجها..
جميعهم تخرجوا ..واصبحوا اطباء مقيمين ..
لمياء اخصائية طب طوارئ ..روبين طبيبة باطنه..
لوجين اخصائية جراحة قلب وأورده وشرايين.. تخرجت الاولى بدفعتها عرض عليها العمل في مستشفيات كندا.. عملت فيها فتره ولكنها رجعت للسعوديه.. علشان تأسس حياتها هناك. ،

بالنسبه للبقيه..

هنادي كملت دراستها ورجعت تسكن عند خالها ابو عهود واهله.. وراح نعرف ايش صار لها..

زياد تزوج احد قريباته..

عُمر مازال باقي مع فاتن ومافكر ابداً يتزوج..
،
عزيز اصبح ذراع ايمن لمشعل ويدير فرع الشركه في الرياض،..قصته لم تنتهِ بعد مع زينه..
،
مشعل اخذ له بيت في جده وسكن أمه فيها معه…انغمس في عمله ووسعه و اصبح من كبار رجال الأعمال..رحلاته و جدول اعماله دائماً مشغول.. لم يسلم من منغصات مشاعل اللي كانت حجر عثره في علاقته بأبوه.. وصار ما يزوره الا نادراً..
،
،
،
،
الاحداث السرديه*
احد مستشفيات جده الكبيره"
بغرفة التعقيم بعد العمليه،،نزعت القفازات و غسلت يدها وتعقمت وطلعت.. باين بنظراتها الجديّه والمسؤليه..

الدكتوره سوزان وهي تهمس لزميلها/اذا حاب ادلك ع واحد ممكن يساعدك في مشكلتك مع الاداره مالك غير دكتوره لوجين
الدكتور مازن/من جدك والله
الدكتوره سوزان/اي.. الاداره مرشحتها للوزاره علشان تحضر مؤتمر اخصائيين جراحة القلب والشرايين بدول الخليج في دبي
الدكتور مازن/اجل شكله مالي غيرها..
الدكتور مازن "طبيب التخدير" لحقها يبي يكلمها..
لوجين مشت بدون تعطيه وجه التفتت على الممرضه/جهزي الغرفه من جديد.. عندي عمليه بعد 45دقيقه..
الممرضه/حاضر دكتوره
… .طلعت من قسم العمليات باتجاه مكتبها القريب من هالقسم/..
الدكتور مازن لحقها/دكتوره لوجين بليز،حاب اتكلم معك
لوجين وقفت عند باب مكتبها والتفتت عليه/دكتور مازن مامعي وقت لحل مشاكلك مع مدير القسم ،بصراحه انت انسان ماعندك احترام للمواعيد لاحظ انك تشتغل بمستشفى مو بورشة سيارات،مفهووم واللحين روح جهز نفسك بعد 44دقيقه بالضبط تكون الحاله اللي بالملف عندك تخدرت اوكي
الدكتور مازن تفشل/حاضر دكتوره..
لوجين تركته ودخلت المكتب وسكرت الباب ونزعت الكمّامه واسترخت على الصوفا اللي عند النافذه،غمضت عينها تحاول تسترخي شوي وهي تسند ظهرها..
شوي و دق الباب ودخلت الممرضه المصريه/دكتوره لـ..
لوجين بامتعاض/نيرس ساميه اليوم عندي عمليات ي ساميه، موعد المراجعات بكره وبعده.. ايش عندك؟
الممرضه ساميه/عارفه والله بس فيه حد جاي وعايز يشوفك ضروري
لوجين استغربت/مين طيب هو مريض عندي؟
الممرضه/اسمه عزام محمد
لوجين استقعدت باهتمام واتجهت لمكتبها فوراً /دخليه بسرعه.. وخلي الباب فاتح كالعاده
الممرضه استغربت اهتمامها/حاضر
لحظات ودخل رجل ببداية الاربعينات تظهر على ملامحه الهيبه بمعنى "جنتل مان"/السلام عليكم
لوجين/وعليكم السلام..تفضل عزام ،خير صاير معك شي
عزام جلس بهدوء/اسف جيتك من غير موعد بس..
لوجي قاطعته/بس انا قلت لك تعال بأي وقت.. قول عزام وش عندك
عزام بدأ يحكي لها…
،
،
،
،
،
،
،

في باحة المنزل الكبيره.. *
طفل صغير مشااغب فيه غمازه في خده اليمين شعره اسود نااعم وقصير غرته الناعمه توصل لحواجبه، يلبس تيشرت الهلال وشورت ابيض وجزمات سبورت، يركض وراء الكوره ويشوتها/ميدوو ثوتها علي
احمد صار عمره12سنه مبسوط مع هالاولاد ومجننينه،اخذ الكوره ومسكها/نايف خلاص مانبي نلعب كفايع
نايف زعل وجاء معصب بحواجب معقوده/ليييه.. خلينا نلعب بعد
احمد بهدوء/لا ..بعد شوي بتجي امك وبتبهذلنا،يلا انا بدخل، تعال
نايف عصب بس جاءت بباله فكره يقدر ينبسط فيها ويلعب/يلا مثينا..
دخل احمد واتجه لغرفته يبدل ويذاكر.. لكن نايف ضل برا.. اتجه للسلم اللي مسنود على الشجره والشجره جانب السور.. خطرت بباله فكره جهنميه واتجه للسلم يصعده..
،
،
،
داخل البيت.. *
طلعت هدى من المطبخ واستغربت وهي تشوف واحد من التوأم لحاله بالصاله يلعب بلايستيشن/نايف فين اخوك
مشعل الصغير وهو يحرك يدينه بتملل/يوووه انا ميشو
هدى/نسسسيت نايف هو اللي مستحيل يقعد ..انت بسم الله عليك.. طيب فين اخوك واختك
مشعل/نايف يلعب برا في الحوش مع خالو احمد.. وايمي بالغرفه مع ثاره وعندهم ثاندي
بهاللحظات دخلت لوجين وباين مرهقه/السلام عليكم
مشعل ترك اللعبه واتجه لها ركض/ماااماااا
لوجين جلست على ركبها واستقبلته بالاحضان/هلا حبيب ماما ..
مشعل الصغير وهو متمسك فيها/ثيليني معك
لوجين/حبيييبي ميشو انا مرهقه وحابه اناام. .بعدين
مشعل تمسك بيدها وتشبث فيها/مامااا حتى انا بنام معاكِ ..
هدى/بكاااش اتركيه بيزعجك وبس
لوجين بابتسامه حملته وضمته/لا يا أمي ميشو مايزعجني ..تعال نام معايه بغرفتي حبيبي..
هدى/بكيفك.. انا حذرتك
لوجين وهي تبسم/وين نايف؟
هدى/لي نص ساعه ادوره بالبيت كله ماني لاقيته..
لوجين خافت ونزلت ميشو/وين راح يعني.
راحت تدوره/نااايف… نااايف
طلع احمد من غرفته ع الصوت/ايش صاير
لوجين مسكته/ميدو شفت نايف
احمد/قبل نص ساعه تركته في الحوش يلعب كوره ودخلت اتسبح واذاكر ..قلت له يدخل
لوجين انرعبت عليه/ومادخل يا احمد.. مادخل
طلعت برا الحوش تدوره وطلع الكل يدوره..
هدى شهقت/مين اللي ترك السلم عند الشجره؟..لو تسلقها احد من الصغار..
لوجين طار عقلها وهي تشوف شوزه عند السلم طايحه/تسلقها يا أمي تسلقها.. ولدي واعرفه شوفوا جزماته هنا..
هدى/وين راح طيب
لوجين حست راسها بينفجر وهي تشوف علو الشجره واتصالها بالسور ،..جلست منهاره على الكرسي الموجود بالحوش بين الألعاب..
رن جرس البيت.. اتجه احمد للباب يفتحه.. وتفاجأ بابن الجيران الكبير جايب معه نايف.. وشكله مبهذل..
ابن الجيران/احمد انتبهوا ع ولد اختك هذا.. اليوم ربك ستر وما انكسر ولا صار له شي.. ماندري عن المرات الجايه
احمد وهو كاتم ضحكته/ان شاء الله ماكسر عندكم حاجه
ابن الجيران/لا.. اهم شي سلامته.. يلا سلام..
راح ابن الجيران*
احمد نزل لمستوى نايف ويطالعه بنطرات تهديد/يا وويلك من امك ، بتخاصمك..
نايف وهو خااايف/ميدو ،الله يخليك خبيني..
احمد بشماته/ي ليت اقدر والله بس حاب اشوفك تتبهذل هههههه
اقبلت لوجين بعدما شافته تأخر/ميدو شفت نايف
نايف ع طول تخبى وراء احمد..
لوجين اتجهت له بسرعه/ششفتك يا مفعووص،لا تتخبى
نايف وقف مكانه.. وناظرها ببرائه/ماما
لوجين مسكته من اذنه واخذته معها/بلا ماما بلا خرابيط لازم تتعاقب . وانت عارف عقابك..
نايف بكى/نو ماما بلييززز
لوجين بنبرة صوت صارمه/غرفة العقاب تنتظرك.. مافي games ولا Tv ولا خروج.. ودحين تعال اتحمم يا معفن.
هدى تناظر فيها وتصرفاتها مع ولدها وكاتمه الضحكه..
احمد بمزح/تمنيتها ضربته والا بهذلته،كنت حاب اشوفه يتهزا هالولد،.المشكله ماضربته ويبكي بالله هذا عقاب
هدى مسكت احمد بأذنه ومصعتها/انت خااله شلون تقول اضربوه…
احمد بمزح/هذا الولد خالي انا ..مو انا اللي خاله ههههه ..شاق الارض وطالع عفريت ..عكس اخوه واخته
هدى عصبت منه/بسم الله عليه.. انا رايحه اساعد اختك

،
،
،
،
،
،
رجع ابو مشعل من مجلسه.. وما لقى احد باستقباله.. استغرب يعني نايمات؟!!..جلس متضايق من عدم وجود ولده جنبه دايم.. تغير مشعل حيل وصارت زياراته له قليله.. وخارج البيت بعد..
لحظات واقبلت زينه بابتسامتها/هلا يالغالي متى جيت
ابو مشعل وباين عليه الضيق/توني وصلت يا بنتي.. وين مشاعل
زينه/فوق.. تبي شي يا الغالي..
ابومشعل وهو يقوم/لا وانا ابوك انا رايح انام..
طلع ابو مشعل.. وباين متضايق ومهموم..
زينه رحمته( ابوي مو الاولي ..تغير بالحيل.)
،
،
اتجه لغرفته.. واول ما قرب منها سمعها تتكلم بالجوال وتضحك وضاق نفسه وهو يسمع مكالمتها…
،
مشاعل وهي تضحك/اي زوج يا علياء .. ماعندي غير شايب منتهيه صلاحيته.. ما مصبرني عليه الا ولده مشعل..حاولت فيه مية مره ،ابي منه لو حضن،لكنه يصدني بكل مره يتحجج بأبوه وترك البيت علشاني.. لكن مصيره يجي محضره له مصيبه..
،
صوت شي يسقط ....!!
طلعت مشاعل ع الصوت ولقته طايح وصرخت/ي ويلي وش صارله هالشيبه.. ززينه.. ززززييينهه تعااالي
زينه خافت وجات ركض، وصرخت وهي تشوف ابوها ملقي ع الأرض/ابوووي… قووم ابوووي
مشاعل/انا بتصل في عظيم الدين يجي يساعدنا
زينه/لا انا بتصل في ساره خليها تجي مع زوجها ..
مشاعل/بسرعه طيب.
،
،
،
،
،
،
،
صباح اليوم الثاني ..*
طالع لدوامه.. كالعاده… وصله اتصال. . اخذ جواله ورد بسرعه لان المتصل "سالم زوج اخته ساره/الوه.. شتقوول انت… طيب كيف صحته اللحين.. اسمعني دبر له اخلاء طبي و قل لهم يرسلون تشخيص حالته بالفاكس لاحد مستشفيات جده الكبيره… .سلام..
ولعت الاشاره الحمراء ووقف مشعل وقلبه ينبض خوف على ابوه،حس بالحسره لانه مو موجود جنب ابوه في ازمته الصحيه..
الاشاره مزحومه ومطوّله.. ألتفت على جنبه باص روضه ..
شاف ولد يأشر له ويناديه"بابا" ابتسم له..اتفطر قلبه اكثر وصد عنه..لو اولاده معه اللحين كان صاروا بعمر هالطفل.. لين متى بيعيشون عياله بعيد عنه.. هذا عقاب قاسي…
،
فتحت الاشاره خضراء وانطلقت السيارات. وانطلق مشعل..
،
،
،
في باص الاطفال ..
نايف التفت على مشعل الصغير/ثفت dady؟
مشعل هز راسه بالنفي/no اثلن dady مثااافر
نايف/dadyرجع من الثفر.. انا ثفته قبل ثوي
مشعل فتح عيونه ع الآخر والتفت على ايمي اللي جالسه وراهم مع ساره/ايمي، نايف يقول dady رجع من الثفر
ايمّا فرحت ووقفت تسأل/طيب فينو
نايف بحماس/ثفته راح من هناك
ايمي التفتت على ساره ومدت بوزها بزعل/ثاره dady جاء بث ثافر مره ثانيه
ساره ببرائه/ليه
ايمي ببرائه/I don't know
نايف خزها /u don't know eny thing
/
/
/
/
/
المستشفى*
توها طالعه من غرفتها دوامها خلص بعد مناوبه ليليه و تبي تطلع..
"سمعت صوت المايك ينادي".. رجاءاً الدكتوره لمياء عبدالعزيز الرايد تتوجه لغرفة الطوارئ رقم 4
لمياء جاها احباط ورجعت.. بدلت واتجهت لغرفة الطوارئ ..
لمياء وهي تطلع ع الحاله وتشوف الاسم/ايش المشكله يا اخت فاتن
فاتن وهي تتلوى من الألم ببطنها/ما ادري لكن لي سنه اتألم بهالمنطقه.. ومن اسبوع ماتحملت الألم وجيت
لمياء وهي تفحصها سريرياً وتحدد ومكان الألم في بطنها.. طولت والتفتت ع الممرضه/عطوها مسكن علشان ترتاح و سووا لها هالتحاليل اللي بكتبها لكم كامله لها وابيها تكون جاهزه..
الممرضه/اوكي..
**اجروا لها تحاليل ورجعت من المختبر....
لمياء ضلت واقفه وتقرأ التحاليل…
فاتن بخوف/ايش المشكله يا دكتوره
لمياء بابتسامه/ما اقدر اقولك اللحين لازم نستوفي كل التشخيص.. ماقلتي لي انتي متزوجه؟
فاتن ترددت/ايوه.. زوجي واقف برا ويبي يدخل
لمياء/عادي خلوه يدخل يا نيرس..
لحظات ودخل عُمر والولد معه/خير دكتوره بشري
لمياء مستحيل تنسى نبرة صوته ألتفتت عليه وطاحت عينها بعينه، لمعت عينها وبلعة ريقها/
عُمر وقف مو مصدق عيونه/لمياء!!
فاتن سمعته يقول اسمها!!!
لمياء وهي تحاول تتجاهل هالشي نزلت عيونها بالاوراق اللي معها وبعد صمت دام ثواني تكلمت/أيوه دكتوره لمياء يا أخ..في الحقيقه الاوراق اللي قدامي تقول ان زوجتك عندها مشكله… لكن بنحددها باذن الله بعدما نسوي سونار..
*التفتت ع الممرضه ساعديها تروح غرفة السونار بليز..
اخذوها الممرضات لبرا..
عمر/دكتوره لمياء.. لو سمحتي
لمياء بدون تلتفت عليه/لا تخاف اخ عمر.. زوجتك بامان
طلعت وتركته..
عمر حس بضيقه وطلع..
،
،
،
وصلت مكتبها دخلت وسكرت الباب وجلست تحاول تكون طبيعيه وهاديه.. "ملهوف على زوجته.. باين ع وجه الخوف عليها.. "يحبها طيب طبيعي يسوي كذا واكثر وش دخلني انا"… هذا كل اللي يدور براسها/وانا ليش زعلانه اللحين.. انا ماعرفه اصلاً
قامت تلم اغراضها وترتب مكتب العياده و تفاجأت بالدموع الحاره تسيل ع خدها.. ومسحتها بسرعه بيدين مرتجفه… وحاولت تكون طبيعيه…
اخذت اغراضها بسرعه ومشت..
شافت الدكتور هشام عند الباب،وتنفست الصعداء/اخيرا ي دكتور وصلت الحمدلله
الدكتور هشام مصري بالخمسين من عمره/اسف يا بنتي ..انتي عارفه الزحمه عامله ازاي..
لمياء/عادي دكتور.. مافي مشكله.. انا تعاملت مع حاله قبل خروجي… انت كملها… التحاليل والاشعه موجوده ..وحاليا هم راجعين من السونار..
الدكتور هشام بابتسامه/ماتخافيش يا بنتي… روحي انتي البيت
طلعت لمياء وهي تدعي انها معاد تشوف عُمر مره ثانيه..
،
،
لحظات ودخل عمر العياده وتفاجأ بعدم وجود لمياء وعصب/وين الدكتوره اللي كانت هنا
الدكتور هشام/انا هنا بدالها.. وقالت لي استلم حالة مريضتكم
عمر بنرفزه/قلت وين دكتوره لمياء..؟
الدكتور استغرب/!!!
فاتن استغربت شكل عمر وهو يصر عليها/عمر خلاص
عمر/لمياء المفروض تشرف عليك.. مو هذا..
فاتن شافته شلون ينطق لمياء وتذكرت عشقه القديم واسم لمياء اللي كان يغلط ويقوله.. من كثر ما يفكر فيها/
الدكتور هشام/لو حابب الدكتوره لمياء تشرف على مريضتك.. استنى لين بكرا.. دوامها الساعه 8..انا هحولكم تنويم.. لغاية بعد بكره علشان تشوفكم الدكتوره لمياء،بكره يوم اجازتها
عمر كان متوتر/اوكي موافق..
فاتن استغربت اصرااره الغريب..لكن ماعلقت..
/
/
/
/
/
/
صباح اليوم الثاني*
وصلت لوجين بدري لأنه جاها اتصال بوصول حاله حرجه ولازم تكون موجوده ..دخلت عيادتها وهي تشوف ملف الحاله المرضيه قدامها..
دخلت الممرضه تستعجلها/دكتوره لوجين بليز..
لوجين رفعت راسها ونزلت نظاراتها/خير نيرس ساميه
الممرضه/المريض وصل بالاخلاء الطبي وحالته صعبه..
لوجين قامت بسرعه ولبست نظارتها لطبيه وكمامتها.. ولحقتها للطوارئ…
،
عند باب غرفة الطوارئ.. كان واقف سالم/دكتوره تكفين الحقي عمي..
لوجين وهي مستعجله/تطمن اخوي.. بنسوي كل ما في وسعنا ..عن اذنك
دخلت بسرعه للغرفه واتجهت للمريض، وما طالعت وجهه ..وقفت تناظر في العلامات الحيويه المسجله بالتقرير./قيسوا لي الضغط واعملوا له تخطيط قلب بسررعه..
الممرضين يقومون بعملهم..
لوجين مسكت يد المريض وتضغط على عروق معصمه وتتحسس النبض وتشوف ساعتها.. تفاجأت بيده تتحرك وتمسك يدها، رفعت نظرها باتجاه وجهه وعرفته، تركت يده بسرعه وهي مرعوبه ومصدومه/عمي!!
بو مشعل مايقدر يتكلم ولكن عيونه تحكي بدموعه الضعف وكأنه بدأ يفقد وعيه. .
لوجين ماتحملت تشوف بنظراته الانكسار،صرخت ع الممرضه ودموعها تصب/هاتوا لي ابرة ادرينالين بسررعه.. بسرررعه. وجيبوا لي جهاز الاشعه المتنقل بسررعه
اعطته هي بنفسها الابره واسعفته بالصدمات الكهربائيه.. وبفضل الله استعاد نبضه..
الممرضين عمرهم ما شافوا دموع لوجين على مريض.. الا هذا كانت يدينها ترجف…!!
لوجين اتجهت للتخطيط.. واطلعت عليه وانزعجت/مو معقول..
الممرضه/جهاز الاشعه وصل يا دكتوره..
لوجين جلست ع جهاز الاشعه بنفسها وهي تحاول تتأكد.. ضاق صدرها و رحمة عمها(شلون جاء.. وليه ما شافت مشعل موجود.. من هذا اللي واقف برااا؟)..
لوجين للممرضين وهي تهم بالخروج/بسررعه انقلوه لغرفة العمليات..
طلعت لوجين بهاللحظات لخارج الغرفه وتلفت تدور اللي كان مرافق مع عمها شافت حوالي خمسه واقفين بس ما تمقلت فيهم وبعضهم مشغولين بجوالاتهم.. واتجهت للريسبشن ومالقت احد واخذت المايك بنفسها تنادي/دكتور مازن لو سمحت اتجه لغرفة العمليات رقم2 دكتور مازن.. لو سمحت الحاله طارئه..
،
مشعل اللي كان من احد الواقفين التفت عليها وهي تكلم بالمايك وشافها تطلع جوالها وتقفله وترجعه لجيب بالطوها..
طلعت الممرضه من الغرفه تناديها/دكتوره لوجين
لوجين اتجهت لها/نقلتوه؟
الممرضه/توها خرجنا المريض.. ودحين هو بطريقه لغرفة العمليات..
لوجين/كويس.. خليني اشوف ولي أمره علشان يوقع لي ع العمليه..
وقف وراها وبصوته بحة عاشق/لوجين؟!
لوجين خافت تلتفت وتكون تحلم،لا اكيد حلم.. قلبها صار ينبض بسرعه عاااليه وكأنه بيطلع من صدرها ..كل شي حولها صار غريب إلا صوته اللي أسرها وهو ينطق اسمها..
الممرضه/دكتوره لوجين في حد واقف وراكِ بيكلمك
لوجين استوعبت الموقف وعرفت انه حقيقه والتفتت عليه بهدوء يسبق العاصفه ونظرات عينها له تفضحها/...
مشعل وعينه بعينها ونظرات اللهفه والشوق باينه،ضل ساكت/…
لوجين ودها انها بهاللحظه هذي تكون هي وياه لحالهم.. تبي تنتقم منه ..لكن الموقف والوقت ما يسمح..
مشعل بعفويه/ماني مصدق
لوجين حاولت تنكره وكأنها ماعمرها شافته/لو سمحت انت ولي امر المريض فيصل؟
مشعل استغرب رسميتها وانكارها له ولكن تعامل معها بنفس الاسلوب/ايوه.. كيف حال ابوي؟
لوجين وهي تضيع بعيونه نزلت عيونها ع الاوراق اللي بيدها تلهي نفسها/للاسف عنده مشاكل في القلب وانسداد بالشريان الرئيسي و محتاج عمليه قصدره واستبدال الشريان وتعويضه..
مشعل انصدم من حالة ابوه/انتي متأكده؟
لوجين تنرفزت من سؤاله/لو حضرتك منت واثق فيني بآمكانك تعرض الوالد على دكتور ثاني
مشت من قدامه..
مشعل مسك يدها/لا بالعكس انا واثق كل الثقه فيك..
لوجين وهي تأشر للاستقبال/رح هناك بيعطونك اوراق ضرووري توقع عليها بلييزز
مشعل وعينه بعينها ويدها مازالت تمسك معصم يدها/ابوي امانه بيدك..
لوجين ناظرته بنظرات ناريه/كل مرضاي عندي سواسيه.. وكلهم امانه عندي لين يطلعون من هنا..وثاني مره لا تمد يدك وتمسكني.. عساها تنكسر
مشعل فك يدها بسرعه استغرب قسوتها بالكلام،لكن اعجبه اعتزازها بنفسها..
اتجهت لوجين لغرفة العمليات وهي تتصل بالدكتوره سوزان بسرعه علشان تتجهز وتجي تساعدها.. كانت لوجين تدوس على مشاعرها وترفض تخضع لها ابد..
رن جوال مشعل ورد عليه وبصوت مرتاح/هلا رامي… ابوي دخل العمليات اللحين....انا بمستشفى….
،
،
،
،
،
باحد اقسام المستشفى.. *
فاتن وهي تشوف عمر واقف عند الشباك وساكت من بعدما شاف لمياء ابتسمت له/اخيراً شفت الاميره المجهوله
عمر التفت عليها مستغرب/ايش ؟
فاتن بذبول واضح في/اقصد لمياء.
عمر ناظرها بنص عين/انتي تستهبلين.. هذي متزوجه
فاتن استقعدت/يعني هي… طيب ليش انت معصب؟
عمر عقد حواجبه/من قال اني معصب
فاتن/هههه عمر انا وانت خمس سنوات مع بعض.. يعني يمديني اعرفك اذا عصبت واذا انبسطت..
عمر هدأ وجلس/فاتن لا تتكلمين عنها ..
فاتن/طيب ليش انت مُصر هي اللي تكمل الكشف علي
عمر تردد/..لانها دكتوره… مابي الدكتور يكشف عليك
فاتن فاهمته عدل/تغار علي والا مشتاق لها
عمر اتجه لها وقصر صوته علشان عبود موجود بزاوية الغرفه يلعب بلعبته/فاااتن قفلي ع هالموضوع
فاتن بنفس نبرته/شلون اقفله وانت تبي تفتحه اصلاً..عمر انا تهمني سعادتك وادري ان سعادتك عمرها ما كانت معي،ليه ماتتزوج يا حبيبي
عمر بغصه/بس ماقدر اتركك.. ولا اقدر اتزوج غيرك..
فاتن دمعة عينها/ليه تعاقب نفسك علشاني
عمر التفت على عبود/ما اقدر استغني عنه.. ولا ابيه يفقد حنانك
فاتن نزلت دموعها/ذبحتني يا عُمر ذبحتني
عبود التفت عليها وحزن/ماما ليه تبكين؟
عمر مسح دموعها بسرعه/ماتبكي.. بس زعلانه لانك ما سلمت عليها
عبود ابتسم واتجه لها وضمها..
فاتن التفتت على عمر وابتسمت له بإمتنان وهي ساكته/..
عمر/انا طالع لمشعل متصل فيني..
فاتن/الله معك..
/
/
/
/
/
/
في قسم العمليات..
كانت لوجين خايفه ومتوتره.. عمرها ما خافت انها تفشل ..حياتها المهنيه ناجحه والكل يضرب بها المثل.. عمرها ما خسرت مريض في عمليه.. لكن اليوم حاسه انها في اختبار صعب.. لدرجة انها قررت تترك الغرفه وطلعت ..
اتجهت لغرفة التعقيم.. وسط استغراب الطاقم الموجو معها..
وقفت عند المرايه ونزلت الكمامه. وتنفست بعمق..
تذكرت كل المواقف السلبيه اللي واجهتها في بيت عمها ايام كانت متزوجه مشعل.. تذكرت استحقار عمها لها… وضربه لها..
سوزان لحقتها/دكتوره لوجين.. فيه مشكله؟
لوجين وهي مشتته/هذا المريض.. عمي
سوزان/فهمتك..انتي خايفه عليه
لوجين/… .
سوزان/انتي لازم تسوين هالعمليه… انقاذ المريض هو عمل فما بالك بمريض وقريبك بعد.. لازم تتجاوزين مشاعرك وتسوين هالعمليه، اول مره تسوين عمليه لاحد من اقاربك.. لازم يكون هذا نجاح ثاني لنجاحاتك..
لوجين للحين متردده..وصورة مشعل بعد سنين الغياب تتوارد قدام عينها.. تضايقت اكثر..
/
/
/

يتبع












منتظرة النهاااااية بسرعة شكل الأحداث بدات تتعدل *و انت كرييييمة و نحنا نستاااااهل*
دمت مبدعة



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 27-12-14 الساعة 02:54 PM
zahra.h غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 06:53 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



35))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،
إن لم يزدك البُعد "عشقاً" فأنت لم تُحب حقاً.

،
السنين الماضيه ما زادت الحب الا عشق..بقلب كل عاشق ومفارق.. النظرات التواقه والأيدي المرتجفه ونبرة الحنين باصواتهم.. كلها دلالات ع العشق والشوق الدفين..
لكن هل جروح البعد سمحت للقسوه ان تغلف بعض تلك القلوب العاشقه ..؟!
،

الاحداث السرديه*
… . واقف طول ساعات العمليه عند باب قسم العمليات..الساعات طالت و الانتظار يحرقه… اليوم حزنه على ابوه منغص فرحته في لوجين وشوفتها..
سنيين غيابها عنه مازادته الا لهفه وشوق وحب يتجدد.. نظرات عيونها الحاده ونبرة كلامها الناشف والقسوه معه قبل العمليه، زادت حيرته..
حس بيد تربت على كتفه/الف سلامه للوالد ان شاء الله يقوم بالسلامه
مشعل التفت عليه/يا رب.. هلا رامي.. وش جابك هنا
رامي/جاي بوقف معك،شدعوه مشعل
اقبل عمر ومعه كوبين قهوه/اووهو جيت يا رامي.. ماجبت لك قهوه، اقعد بها
مشعل تنهد ومد الكوب لرامي/مالي نفس يا شباب.. خلوني شوي..
عمر /اكيد اللحين بيخلصون.. مرت ساعات.

*بعد نصف ساعه زياده…
طلعت سوزان..
مشعل خاف واتجه لها/لو سمحتي شلون الوالد..
سوزان/لا تخاف ،اللحين بتطلع لكم الدكتوره وتشرح لكم كل شي
راحت سوزان..
طلعت لوجين ومعها ممرضه وكانت تكلمها بصوت غير مسموع..
مشعل شافها مطنشته ورايحه اتجه لها/دكتوره بشري
لوجين وقفت والتفتت عليه، وكلمته برسميه/ابوك بخير وحاليا بغرفة الافاقه.. اذا تعدى هالمرحله راح نوديه للتنويم… عن اذنك
مشعل ما تقبل اسلوبها الرسمي معه، ضيعت فرحته بابوه و ضاق صدره/لوجين لحظه.
لوجين ما ألتفتت عليه،مشت والود ودها ماتتركه،طلعت جوالها و كلمت طريقها /..
مشعل ضل واقف يشوفها رايحه مايدري وش يسوي.. ،
رامي اتجه لمشعل/ الحمدلله ع سلامة الوالد
مشعل/الله يسلمك
رامي وعينه على لوجين وهي رايحه/ما شاء الله ع هالدكتوره ،والله انها حشيمه
مشعل ابتسم وهو يأيد كلامه/انا اشهد
عمر جاء بعدما سكر جواله/مشعل حجزت لاختك وزوجة ابوك وبيجون ع اول طايره هنا
مشعل ضاق صدره من طاري زوجة ابوه/انا طالع امشي شوي

/
/
/
/
/
/
/
وصلت المستشفى واتجهت لعيادتها حطت اغراضها بسرعه.. وهي تتذكر مكالمة لوجين لها قبل شوي بالسياره..
طلعت بسرعه لعيادة لوجين بالقرب من اقسام العمليات..
اتجهت لعيادتها ..وفتحت الباب/لوجين وش صاير
لوجين كانت جالسه ع الصوفا وكأن مكبوب عليها ماء بارد،تجمد فيها كل شي بعدما شافت مشعل من جديد،احتياجها اكبر من قبل،شوقها اكثر من قبل، تجاهلت مشاعرها بما فيه الكفايه طول هالسنين،كانت بخير لكنه ظهر في حياتها فجأه وعفسها/..
لمياء اتجهت لها وجلست عندها/لوجين انتي بخير؟
لوجين هزت راسها بالإيجاب/
لمياء خافت/اشفيك سااكته.. كيف صارت عمليتك اليوم .عساها عدت ع خير
لوجين بهدوء مصدومه/المريض كان عمي فيصل
لمياء تفاجأت/من جدك؟
لوجين وهي تغمض عينها وتسند راسها وتتكلم براحه/كان بين الحياة والموت.. انا من 6ساعات بغرفة العمليات،كنت خايفه افشل مليون وسواس دخل براسي..نفسيتي تعبت كثير.. عمري ماكنت اخاف من عمليه اسويها.. الا هالعمليه اخذت من مجهودي النفسي اكثر من اي شي..
لمياء تعاطفت معها/حبيبتي لوجين.. اجل روحي ارتاحي بالبيت وش تنتظرين
لوجين كانت تبي تقولها عن مشعل وسمعت صوت احد يطق ع باب العياده واتجهت لمكتبها/نعم نيرس؟
الممرضه/دكتوره عايزاني احدد لك مواعيد بكره
لوجين بارهاق/نيرس ساميه وبعدين معك… بكرا الجمعه صحصحي شوي
الممرضه تفشلت/ايوه صحيح نسيت… بس
لوجين صارت تلم اوراقها وترتب شنطتها/لمو ،انا طالعه اتصلت بالسايق من ربع ساعه اكيد وصل
لمياء/لوجين انتي كنتي بتقولين لي شي،شفتي مشعل صح؟
لوجين وصلت للباب ووقف شوي،كانت بتحكي لها.. ولكنها كملت طريقها وطلعت من المستشفى وكأنه احد يلاحقها/..
،
لمياء حست ان الموضوع فيه مشعل (هاللخبطه والارتباك وراها مشعل اكيد.. غريبه هالسنين… بدل ماتقتل الحب تزيده وتلهب نيرانه.. نفس الشعور يا لوجين لكن وضعي غريب وصعب ابوح به)
،
،
،
،

وصلت بيتها.. نزلت بسرعه من السياره واتجهت للداخل تمنت ما تشوف احد قدامها ..كانت مستعجله
ايمي كانت جالسه تشوف افلام كرتون بالصاله وشافتها ولحقتها/ماماا…
لوجين ماردت عليها صعدت فوق ودخلت غرفتها بسرعه وقفلتها وانهارت بالبكاء..
ايما وقفت وراء الباب وتطقه بيدها الصغيره وتنادي/ماما افتحي
لوجين كانت تبكي جلست ع سريرها ويزيد بكاها وهي تتحسس معصمها بعد مسكت مشعل لها، معاد فيها على البعد اكثر..
ايمّا من وراء الباب بكت/ماامااا افتحي لي الباااب
لوجين قامت غسلت وجهها بسرعه وحاولت تهدأ علشان بنتها.. واتجهت للباب وفتحته/ايمّي
ايمّا اتجهت لها وضمت رجليها وهي تبكي/
لوجين نزلت لها وحملتها واتجهت بها للصوفا وجلست معها/البنوته الشاطره ماتبكي.. يلا اششش
ايمّا بدأت تهدأ وتذكرت السالفه/ماماا
لوجين وهي تبسم لها/ي نعم
ايمّا/بابا رجع من الثفر؟
لوجين استغربت/من يقوله؟
ايمّا/اليوم في باث الروضه نايف يقول ثاف daddy
لوجين خافت وما علقت/…
ايمّا/ماما فين بابا
لوجين بضيق/بابا قلتلك مسافر.. ليه دوم تسألين؟
ايمّا وهي تطالع في امها/بث.. ابي اثوفه خليه يرجع بثرعه
لوجين يغيضها هالطلب وتحس بغيره وكأنها مقصره ،ضمتها/وانا ماتبيني خلاص؟
ايمّا ضمتها/احبك بث ابي بابا بعد. قولي له لا يثافر مره ثانيه
لوجين بتنهيده/لو فيه قلب يحس ما تركنا كل هالسنوات ..آآه يا مشعل قد ما انا حاقده عليك واتمنى اقتلك قد ما انا اعشقك واموت فيك.. تعبت من هالحساب القديم ابي انهيه وارتاح
ايمّا مافهمت شي بس ضلت بحضن أمها وساكته..
/
/
/
/
/
/

نعود للمستشفى*
دخلت عيادتها وجلست بمكتبها ،اليوم مافيه حالات طارئه وقسمها هادي عكس العاده..
دخلت الممرضه تبي تفهمها باللي سواه عُمر بعدما راحت/دكتوره فاكره المريضه فاتن ..اللي باشرتي حالتها قبل امبارح..
لمياء مستحيل تنساها/ايش بها؟
الممرضه/محدش تابعها بعدك.. جوزها رفض اي حد يشوفها غيرك
لمياء عصبت وعقدت حواجبها/يعني ايش الكلام هذا بيعلمنا شغلنا.. والا كيف..
الممرضه/والله حاول الدكتور هشام يقنعه ولكنه كان معصب ومعند ..
لمياء تضايقت وتكلمت بصوت غير مسموع/هذا ايش يبي مني؟
شوي ودخل عندها/مساء الخير
الممرضه/اهوه وصل.. عن اذنك
لمياء بنبرة صوت جاده/خليك مكانك لا تطلعي… نعم اخوي؟!
عمر بابتسامه/لو تتذكري البارح ،قلتي أسمي من دون اذكرك فيه.. مع اننا اخر مره التقينا فيها من 5سنوات.
لمياء تذكرت اللي سوته البارح، شلون ما نسته/…
عمر ابتسم و بدون تفكير/ معقوله للحين مانسيتيني؟!
لمياء استحت من الممرضه/روحي انتي شوفي شغلك..
طلعت الممرضه وهي ودها تقعد من فضولها..
عمر ابتسم/كيفك لمياء؟
لمياء تنرفِزت من اسلوبه البارد وهي تحس كأنه يلعب بمشاعرها وهو متزوج/انا بعادتي ما انسى احد.. مو بس انت يا أخ عمر ، مثلاً جيراننا من 6سنوات كان عندهم كلب ومسمينه جوي".. هذا انا مانسيته للحين بالرغم من كرهي للكلاب.
عمر انصدم من هالتشبيه/اللحين انا والكلب سوى!!
لمياء وهي تلهي نفسها بملفات المرضى/انت شكلك مو ناوي تتكلم عن شي يخص عملي.. لو سمحت اطلع ماني فاضيه لخرابيطك.. زوجتك راح تتحول للباطنيه.
عمر جن جنونه وتصرف بغباء وتهور/وان قلت لك لا.. وش بتسوين؟
لمياء حاولت تهدأ و تصنعت الهدوء/سيد عُمر.. ممكن تتفضل برا، قبل ينزل بينا مستوى الحوار ،لأن واضح انك ماتدري ايش تبي،وعن ايش تتكلم
عمر حس بنفسه يغرق في بحر من الغباء.. وهو يستجدي منها الكلام ويحاول يطول معها الموضوع،رجع لعمر الحقيقي وصد/انا آسف لو كنت ازعجتك.. واسف لو احرجتك قدام الممرضه. انسي هالمقابله اعتبريها ما صارت.انا جد آسف.
لمياء تحب ذوقه وتعرف معدنه،لكن برضو ما ردت عليه، ووقفت وكأنها تبي تطلع..
،
طلع عمر بسرعه.. وهو ناقد على نفسه.. شلون سوى هالشيء.. من اعطاه الحق يناقشها بهالاسلوب..
،
لمياء جلست براحه و ابتسمت ماتدري ليه حاسه بسعاده بعد لقائه،تقلب شخصيته واصراره عليها، ان دل على شي.. فهو يدل على شي وااحد "..
رن جوالها وردت وهي تتبسم/هلا يممه..
ام زياد بالجوال/هلابك حبيبتي.. شلونك
لمياء بصوت مرتاح/مبسوووطه
ام زياد/باين بصوتك ،عساك دوم مبسوطه
لمياء/امين يا رب..
ام زياد/شوفي يا بنتي.. ترى زياد اخذ ساره معه مدري وين انا منعته بس هو قال بيمشيها..اخوك ما يعرف يتصرف مع الصغار
لمياء ببتسامه/بسيطه يمه يمكن بيوديها السوبر ماركت وراجع..
لحظات ودخلت الممرضه/دكتوره في حالة طوارئ
لمياء/يلا ماما عندي شغل ضروري اشوفك بالبيت سلام
سكرت جوالها وطلعت بسرعه..
،
،
،

في جناح ابو مشعل.. ،
في زيارتها اليوميه لمرضاها ،واقفه قبال سريره برسميه وساكته ماتتكلم الا مع الممرضه.. وتشوف وضعه من خلال اوراق الكشف حقته..
بو مشعل كانت حالته الصحيه مستقره لكن نفسيته كانت حيل مضطربه.. وهو يشوف البنت اللي كان ناوي يقتلها هي اللي اهتمت به وانقذت حياته رغم كل اللي سواه لها..
لوجين علقت الملف ع سريره ولفت تبي تطلع وهي حاسه بنظرات الحزن بعيونه بس ماتحب تشوف الانكسار بعيون احد..
بو مشعل بصوت أنهكه المرض/لوجين يا بنتي
لوجين وقفت بدون تلتفت وهي كارهه نبرة الضعف في صوته.. استغربت ان حقدها عليه راح بعد هالنبره.. كل المشاهد البشعه واساءاته لها راحت وهي تشوفه ضعيف وطريح الفراش.. وهي اللي منقذته بعد الله..
بو مشعل حز بخاطره وهو يتذكر اساءاته لها/معك حق تعطيني ظهرك.. وما تحترميني
لوجين لفت باتجاهه بهدوء/عمي لا تتكلم كثير ،حالتك ما تتحمل،جرحك للحين طري
بو مشعل نزلت دمعته/انا كنت ناوي اذبحك وانتي اللحين خايفه علي؟!!
لوجين قربت منه ومسحت دمعته اللي بللت لحيته البيضاء،تكره دموع كبار السن/ماتعودت اشوفك كذا… لا تخرب صورتك عندي…
بو مشعل/انتي تزيدين قلبي وجع بطيبتك هذي.. عاتبيني اجرحيني… عاقبيني
لوجين حبته على راسه/محشوم عن العتب واللوم.. وعفى الله عما سلف.. ماتدري وين كانت الخيره.. هذا انا صرت طبيبه ويوم انت احتجت لقيت بنتك تعالجك ..وان شاء الله معاد تحتاجني..
بومشعل/فعلاً الخيره فيما اختاره الله ،لكن دينك هذا برقبتي لين اموت..
لوجين ابتسمت تبي تصفي حياتها وتتصالح مع الماضي وترتاح.. كانت تفكر بأولادها.. وانه لازم يعرفون اهلهم..صارت اكثر نضج.. و تفكر بعقلانيه،باست عمها على راسها/أنا مابي منك غير تخلي لي من دعواتك نصيب..
بو مشعل بابتسامه/الله يسلم اللي رباك وخلاك دكتوره نفتخر فيها
لوجين بادلته الابتسامه/تقدر تقول هالكلام لأخوك.. واظن جاء الوقت اللي ترجعون اخوان مثل قبل صح؟ هالعايله لازم تكون مترابطه يا عمي..
بو مشعل/انا مستغرب ان ماجد ما زارني ..اكيد ما قلتي له
لوجين/بالحقيقه ماقلت له… وناويه اجيبه حتى لو انت ما طلبته..
بو مشعل سكت بابتسامه..
دخل بهاللحظات مشعل وانبسط بوجودها/السلام عليكم
لوجين بسرعه رجعت الكمام ع فمها وانفها بدون اهتمام لمشعل/يلا عمي ..انا طالعه وراي مرضى لازم اشوفهم
بومشعل/الله يوفقك يا بنتي..
طلعت لوجين بدون حتى تطالع فيه...
مشعل ما استغرب تصرفها بس ضاق صدره وراح لأبوه وهو ساكت وباين متضايق/..
بو مشعل فهم ولده/تستاهل
مشعل طالع في ابوه مستغرب/وش سويت
بو مشعل/تستاهل الصده .. واحد عنده مثل هالجوهره و يفرط فيها.. !
مشعل بضيق/يبه لا تنبش الماضي.. ترى ما فرطت فيها من كيفي انتم ماقصرتوا
بو مشعل/الرجال اذا ما حب يخسر زوجته بيقاوم كل شي وما يسمح لشي انه يفرقه عنها.. بس انا ماشفتك متمسك فيها ورحت تدورها وتستسمحها. وانت عااارف انها مستحيل تجيب الرديه.. ومستحيل تكون مثل ما ظنينا فيها..
مشعل انقهر من كلام ابوه/يعني بالنهايه طلعت انا الغلطان؟!!
بومشعل/انت كنت سلبي في كل القصه.. مع ذلك انا ما اجرد نفسي واجرد امك من الذنب.. كلنا اخطينا بحقها
مشعل انفجر زعله/تتهمني وكأني طلقتها غيابي..
بومشعل تضايق من نفسه وصد/الله يسامحني..
،
،
،
،

في غرفتها اللي متنومه فيها.. كانت فاتن تسمع كلام الطبيب وهو يقولها نتائج الفحوصات وهي منهاره من داخلها. نفسيتها صارت صفر.. فكرت ياللي سوته بحياتها و بولدها من بيداريه بعدها..!
الدكتور/انا ما كنت بقولك النتائج لولا اصرارك علي..
فاتن بهدوء مصدومه/ماتفرق دامني كذا كذا بعرف
الدكتور/احنا لازم نبدأ بجلسات العلاج من هذا الاسبوع.. استعدي ..
فاتن/دكتور ممكن اطلب منك طلب
الدكتور/ممكن
فاتن/لا تقول لزوجي عن نتايج الفحص
الدكتور/بس.. هو راح يعرف اذا خضعتي للعلاج و..
فاتن/ماراح اخضع لأي علاج
الدكتور انزعج/بس ..
فاتن بإصرار/ارجووكك.. ماني حابه اتعالج..
الدكتور/ليه تعاقبين نفسك، المفروض تقاومين علشان زوجك وولدك
فاتن سكتت وهي تقول بخاطرها( انا لازم اموت علشان عُمر يرتاح بحياته ويذوق السعاده اللي حرم نفسها منها..)
الدكتور طلع من عندها وهو متضايق من قرارها…
لحظات ودخل عمر ومعاه عبود.. واستقبلتهم بنشاط وابتسامه ولا كأن فيها شي..
،
،
،
،
في الصاله كانوا الصغار توهم راجعين من الروضه وبلبسهم الرسمي وجالسين مع جدهم اللي جالس ويشرب فنجان قهوته ونزله ع الطاوله وقام/يلا يا هدى انا رايح المستشفى
هدى استغربت/ليش؟
ماجد/لوجين متصله فيني وتقول تبيني بموضوع
هدى/ماقالت لك ايش هوه
ماجد/لا.. بروح واشوف ..
نايف انبسط/جدي بروح معااك
ماحد بابتسامه/لا حبيبي،انا عندي شغل غير مشوار امك
نايف ما رد عليه وجاته فكره…
قام بسكات من دون يحسون عليه وراح من باب المطبخ الخارجي واتجه لسيارة جده وركبها وتخبى بالمرتبه الخلفيه..
ماجد ركب السياره شغلها ومشى.. ماحس عليه..
نايف كان حريص انه مايحس فيه.. لانه عارف انه بينزله..
وصل ماجد المستشفى ونزل ودخل المستشفى..
نايف رفع راسه وهو مبسووط وهو راسم ابتسامة الانتصار.. فتح باب السياره.. ونزل ودخل ..
الريسبشن كان فيه موظفات يعرفونه/نااايف.. تعااال تبي ماما؟..انت نايف والا مشعل
نايف تلفت بخوف وهرب داخل.. داخ راسه ..ماشاف جده بأي اتجاه راح.
الموظفه نادته/ناايف.. مدري مشعل.. ماما من هنا..
نايف ما سمعها لانه ابعد.. بدأ يدخل بهالغرف يدور ويهرب..
،
،
،
،
،
بالسياره
راجعه من دوامها ..وهي متعبه ومجهده. كانت عيونها تشوف الاماكن ووجوه الناس، وتتبسم بتفاؤل بوجه الدنيا .مرت سنين على وفاة زوجها.. كملت دراستها وتوظفت معلمه في احد المدارس الخاصه بذوي الاحتياجات الخاصه.. تستمتع وهي تخدم هذي الفئه،تلقى راحتها فيها.. كانت تتصدق عن جابر كل ما سمحت لها فرصه.. تدعي له بكل وقت.. جابر حبها من جد.. وهي ما بادلته الحب لكن قررت تعطيه شي اغظم من الحب وهو الحسنات والصدقات الجاريه..
وصلت هنادي البيت.. ودخلت..
شافت خالها جالس يتقهوى مع زوجته واتجهت لهم وسلمت/مساكم الله بالخير
ام عهود/مساك الله بالخير يا أبلا هنادي
هنادي بابتسامه جلست/شلونكم
ابو عهود بابتسامته/بخير ،تأخرتي اليوم
هنادي/اليوم كان فيه يوم مفتوح.. والطلاب مبسووطين . مددوا الاحتفال ساعه علشانهم.. انت تعرف ظروفهم
ابو عهود/بس يا بنتي وش لك بهالتعب بس.. تعب وبس..
هنادي/خالو… انا مبسوذه بهالشي اللي اسويه.. صدقني
ابو عهود/دامك مبسوطه.. اجل الله دووم يسعدك
ام عهود غمزت له علشان يفتح الموضوع/اسمعي يا بنتي.. هالمره ابي افاتحك بموضوع مهم ولازم تـسمعيني
هنادي عرفت الموضوع وقاطعته/خاالي، مين الخاطب هالمره
ام عهود تحمست/بندر ابن حماتي
هنادي اعتفست/بندر عبدالرحيم؟ ماغيرو
ابو عهود استغرب ردة فعلها/ايوه هوو
هنادي قامت متنرفزه/هذا استحااااله اتزوجه
ابو عهود/طيب ليش يابنتي
هنادي/حاب تعرف ليش؟… أسأله مين كان يتعرض لي ويرسل رسايل صبيانيه مع اخته الصغيره.
ابو عهود/انتي بتجننيني.. انتي شكلك ماتبين تتزوجين
هنادي بحزم/شوف ي خالي رجل اقل من عمر36سنه مستحيل اتزوجه،انا تزوجت قبل كذا ومن حقي اللحين اقولك عن رأيي في اللي بيتزوجني..
ابو عهود جاه احباط/انتي تطلبين المستحيل
هنادي باسته على راسه/بالنهايه.. ماراح اخذ غير نصيبي.. صح؟
ابو عهود يسايرها/صح..
هنادي بابتسامه/ويمكن بعد نصيبي ما اتزوج ..واقعد عندك طول العمر.. يلا سلام حابه انام شوي قبل العصر
راحت هنادي..
ام عهود بابتسامه/احب هالبنت.. تحسها عاقله ومتفهمه الحياه الله يسعدها
ابو عهود/امين..
،
،
،
،
،
قسم التنويم..
حرصت ام مشعل انها تزور ابو مشعل في هالحاله الصحيه الصعبه.. تغيرت جداً ام مشعل. الفراغ بعد شتات العايله خلاها تفكر بطعم السعاده اللي كانت فيها بين عيالها وزوجها ببيتها.. لكن لا فات الفوت ما ينفع الصوت..
دخلت بكامل وقارها مع مشعل، وشافته ملقى ع سرير المرض وباين عليه الشحوب… تغير عليها حيل لها منه سنين ما شافته،قربت من السرير شوي علشان يسمعها/السلام عليكم يافيصل
بومشعل انتبه لها بعد نبرة صوتها/وعليكم السلام،هلا يام مشعل
ام مشعل خنقتها العبره/الحمدلله على سلامتك ي بومشعل طهور ان شاء الله ماتشوف شر
بو مشعل بحنين/الله يسلمك من الشر.. مشعل جلّس امك وصب لها قهوه
مشعل انبسط/ابشر يبه
ام مشعل/لا مافيه داعي انا جايه اتطمن عليك واتحمدلك بالسلامه.. وماشيه
بو مشعل/وان قلت علشان خاطر مشعل،..
مشعل وهو يبوس راسها/لا تفشليني يمه..
ام مشعل راحت وجلست/ليه كل هالمغذيات والانابيب.. عساها مؤقته
مشعل/ايه مؤقته..الدكتوره تقول بيشيلونها بعدما تستقر حالة جرحه
بو مشعل جالس يفكر بلوجين واللي سوته له، اعاد حساباته كلها من جديد.. اللي سوته لوجين معه خلاها اقرب شخص له.. غيرت قناعاته ونظرته لها وللواقع..
ام مشعل/الدكتوره قلت لي انها لوجين صح؟
مشعل وهو يمثل اللامبالاه/ايه هي..
ام مشعل/والله ونعم فيها.. هالبنت كفو.
،
لحظات ودخل عندهم نايف الصغير ،لابس لبس الروضه الرسمي شورت اسود وقميص ابيض كمه ربع وربطة عنق سوداء،ومعلق على صدره بطاقه تعريفيه كان خايف احد يكشفه.. وتفاجأ بالناس اللي بالغرفه ..
مشعل كان يغسل فنجان القهوه لأمه/وصلت ساره؟
ام مشعل ابتسمت/لا والله مب ساره...تعال ي حبيبي
نايف ارتاح لان الغرفه مافيها ناس كثير ارتاح للعجوز اللي جالسه
ابو مشعل/شكله مضيع.. تعال يا ولدي
مشعل طلع من دورة المياه والفناجين بيده/شفيكم تنادوني ..
ام مشعل/ههه مانناديك ننادي هالمزيون
نايف فتح عيونه ع الآخر وهو يلتفت صوب مشعل،اتسعت ابتسامته وتكلم بصوت غير مسموع وكأنه يكلم نفسه/بابا!!
مشعل نزل الفناجين واتجه لنايف/حبيبي شكلك ضايع من اهلك..
نايف انقهر وذبلت ابتسامته ،لانه يظن ان ابوه ينكره،ماتكلم…
مشعل انتبه للبطاقه التعريفيه اللي معلقه على قميصه "نايف مشعل ال عاصم" جاه خرس مؤقت وهو يتأمل ملامح الولد ..
ام مشعل/سبحان الخالق الناطق..ذكرني فيك وانت صغير لك صوره انت فيها نسخته.. ونفس مكان الغمازه بعد
ابو مشعل التفت عليها/عز الله صدقتي
مشعل امتلت عيونه دموع وهو يلمس خد الولد بحنان/أمك اسمها لوجين،صح؟
نايف مد يده ومسح دمعة ابوه/بابا ليه تبكي..انا احبك لا تثافر مره ثانيه
مشعل ضمه بقوه،ضمه بشوق السنين وعاطفة الابوه اللي حابسها له سنين ضمّه لين طاح عقاله وحمله من ع الأرض وهو يضمه لصدره بقوه وكأنه بيسكنه بين اضلاعه..
ابو مشعل وام مشعل ضلوا متفاجئين..
ابو مشعل حاول يستقعد ولكن ماقدر..
ام مشعل اتجهت لهم وهي تبكي من شكل مشعل يبكي بعمرها ما شافته هالشكل بعدما صار رجال/قلبي كان حاس،ارتحت اول ما شفته،الدم يحن
مشعل وهو /ولدي يمّه هذا نايف
ام مشعل مدت يدها لنايف/تعال ي حبيبي انا جدتك
نايف رفض ودفن نفسه بحضن ابوه/لا
ام مشعل ابتسمت بدموع/لك حق ترفض.. انا قد عذبت امك وهي حامل فيك..
مشعل ما يبي يتذكر اوجاع الماضي وولده بين يديه بعد،كل هالانتظار القاتل/نايف انت جاي مع مين؟
نايف/جيت مع جدي..هو ما يدري انا اتخبيت بثيارته.
مشعل انبسط بوجوده وضل يبوسه ويشمه مو مصدق ان ولده باحضانه( جابك الله يا روح ابوك،تمنيت هاللحظه وكنت مستعد انتظرها عمري كله )
،
،
،
،
،
بالممرات رايحين لقسم التنويم..
ماجد مو مصدق/شلون هذا كله صار وما قلتي لي
لوجين/ما امداني يا ابوي،جدولي مزحوم.وانت دوم مشغول بعد.قلت اليوم احجزك و اناديك اكلمك بالموضوع بالمستشفى علشان بالمره تشوف عمي..
ماجد ابتسم لها وناظرها بفخر/والله وحققتي حلمي وخليتيني افتخر فيك.. اللي سويتيه لعمك شي يرفع الراس، المسامح كريم
لوجين ابتسمت/خلاص يا ابوي ماعدت صغيره ،كبرت وصرت أم وانا بصراحه مابي عداوات مع احد من اهل اولادي..وناويه اخليهم يقابلون ابوهم. بس مو اللحين
ماجد/عين العقل يا بنتي
لوجين حاولت انها تكون متماسكه لان الوضع موترها هالايام بعد شوفة مشعل/يلا ابوي.. هذا جناح عمي.خلك هنا شوي وبناديك
،
انفتح الباب ودخلت لوجين ومعها ابوها/السلام عليكم..
الكل/وعليكم السلام
نايف خااف من امه وبسرعه دفن وجهه بحضن ابوه..
مشعل ابتسم وخبى نايف وراه عنهم وهمس له/لا تخاف
لوجين وعينها ع مشعل وهو يخبي احد،ماتوقعت1%انه ولدها،اتجهت لعمها/مساء الخير عمي.. شلونك اليوم
ابو مشعل/انا بخير يا بنتي
ام مشعل/هلا بلوجين.. شخبارك بنتي
لوجين مسستغرربه هاللطف منها بس تجامل/تمام.. ايوه عمي فيه شي يوجعك.. تحس بوخز محل الجراحه؟
ابو مشعل وهو يأشر عليه/ايه احس به من هنا
لوجين ابتسمت/لا تخاف ..هذا الجرح يلتأم وبتطيب ان شاء الله انت بس ريح راسك ولا تشيل هم شي ولا تتكلم كثير مثاما قلت لك.
ام مشعل/ما شاء الله صبرتي ونلتي..
لوجين ما ارتااحت من تصرفات مشعل لكن ماراح تكلمه مهما كان.. بس لمحت جزمة نايف وسمعت عطسته و خزت مشعل لان حركته مريبه/اشوف هاللي مغطي نفسه معك
نايف تشبث اكثر في مشعل وهو خايف/ماما انا
لوجين اتسعت عيونها من المفاجأه ماصدقت انه ممكن يسوي كذا/نااآيف!!
نايف التفت عليها،ويطالعها ببرائه/ماما انا اثف اثف
لوجين وهي تكبت غضبها من تصرفه اتجهت له ومسكته من معصم يده ونزعته من حضن مشعل/كيف جيت هنا؟!
اخذته وطلعت برا الغرفه/ان ما وريتك.. عقابك بيكون عسير
ماجد استغرب/اش جاابه هذا؟!!
لوجين/ابوي انت روح لعمي ينتظرك.. وانا بعرف بعدين كيف جاء هالنتفه لمكان شغلي.راح يتعاقب
مشعل شاف عمه ماجد ولكن لحق لوجين اللي تمسك نايف بقوه وهو يتألم/حصل خير لوجين، لا تعصبين عليه ا..
لوجين التفتت عليه قاطعته بعصبيه/مالك شغل انت..فاهم!
مشعل تلفت حوله محد موجود بالممر غيرهم/لوجين!!!
ام مشعل وابو مشعل حسوا ان فيه كارثه بتصير ومايقدرون يتدخلون خايفين تزعل لوجين مافيهم يتدخلون ابداً..

مشعل وقف مصدوم من نيران الحقد والكراهيه اللي يشوفها ببريق عيونها وكلامها القاسي معه…!!
لوجين اتجهت له بالكلام وبنبرة تهديد/صحيح يحمل اسمك"للأسف".لكن هذا عمره ماراح يعطيك حق ولا يشفع لك بعد كل هالسنين تدخل بيني وبينه..
ماجد يسمع ومو مصدق كلامها.. ماكانت تسب مشعل وعمرها ماكنت قاسيه مع اي انسان.. ليش مشعل!!
لوجين مشت وهي تشيل ولدها وتركت مشعل واقف مكانه مذهول من اللي سمعه منها.. زاد قهره اكثر.. لأنه ضحى طول هالسنين ومنع نفسه يشوف عياله علشانها طلبت منه ما تشوفه.. وهي ماقدّرت هالشيء.. !!
ماجد ربت على كتفه/ماعليه يا ولدي ..اعذرها
مشعل التفت عليه وعينه تحكي قصص من الحرمان/عمي قول لي انا وش اخطيت عليها فيه؟..كل اللي سويته اني نفذت كل شي هي طلبته مني،حرمت نفسي من عيالي علشانها .طلبت مني اشيل نفسي من حياتها وهالشي صار… ولكنها للحين ماتبي تسامحني ولا شي..،
ماجد/خلاص هدي اعصابك ي مشعل
مشعل بانفعال/شفتها كيف تنزع الولد مني ،محسستني وكأني خاطفه!! عمي هو اللي دخل علينا الغرفه،لا يكون تظن اني بروح وباخذ عيالي من وراها!! وحتى لو باخذ… باخذهم كلهم ماباخذ واحد واخلي البقيه.. الواحد يفكر بمنطق شوي
ماجد/مشعل يا ولدي انت منت عارف مشاعر الأم تكون حساسه شوي.. هي فتره وتعدي صدقني.
مشعل/اسف يا عمي طولت صوتي عليك،وضايقتك
ماجد/مو مشكله.. تعال خلنا ندخل على ابوك واسلم عليه
مشعل/تفضل انت ي عمي.. انا عند اجتماع مهم ولازم اروح
ماجد/طيب.. موفق
مشعل/مشكور..
دخل ماجد الغرفه…
.. وضل مشعل برا ويفكر بطريقه ثانيه يقدر يتعامل فيها مع لوجين،خصوصا بعدما لمح الكراهيه بعيونها، عقد العزم بينه وبين نفسه ومشى ،بعدما شاف ولده اللي خلاه يندم على كل لحظه مرت من حياته وهو ما كان مع اولاده.. ندم انه سمع أوفى بعهده لها وطلع من حياتها..!!!
،
طلع مشعل وعند باب المستشفى شاف زياد يدخل ومعه بنت صغيره...وناظر بتساؤل معقول زياد تزوج .. بس ليش جاي بالبنت لحالها لهالمستشفى بالذات!!
زياد شافه وماصددق ابداً/مشعل!! السلام عليكم
مشعل بنظرات حارقه،وبنفس هدوءه/وعليكم السلام.. زياد
زياد/عسى ماشر.. ليش جاي المستشفى
مشعل/ابوي مريض ومنوم هنا… وانت؟لا يكون البنت فيها شي
زياد ببتسامه وهو شايل البنت/لا والله ..بس أمها موظفه هنا وحبت تشوفها
مشعل تذكر بنته.. وخاف لا تكون هذي بنته اللي بيد زياد،
زياد ابتسم وهو يتذكر الماضي ولاحظ نظرات الشك بعيون مشعل/يلا اشوفك ع خير
مشعل ضلت عيونه ع البنت اللي تناظر فيه بابتسامه بريئه، كره نفسه هاللحظه، عمره ما حس نفسه غبي مثل اليوم.. اليوم اللي لو يشوف بنته او ولده ما يعرف انهم عياله...شي يحرق قلبه ويحسسه بالغبينه..
طلع مستعجل.. وهو ما يدري شلون يتصرف..

،
،
،
،
،
في فرع المؤسسه في الرياض اللي يديرها عزيز*
في مكتب كله بلاك اند وايت.. مودرن يدل على استقلالية صاحبه وذوقه.. واقف عزيز يسمع موظفه وهو مو مصدق وباين مصدوم/انت متأكد من هالكلام يا خليل
خليل بخوف/ايه ..الدفاع المدني جالس يطفي نيران المخازن. .وللحين ماطفت النيران..
عزيز فك زر ثوبه من فوق وهو يحس بالاختناق.. ثقة مشعل راحت في الهواء.. كان يخطط يكسب ثقة الجميع فيه ويطور من نفسه..
استلم فرع رئيسي وكبير… ولكنه اللحين يخسر بحرائق المستودعات، طلع مستعجل يشوف الوضع كيف صار..
،
،
،
،
،
،
،
،
بغرفة ابو مشعل.. وبعد السلام واللقاء الحار بين الاخوين.. ام مشعل اتصلت بالسايق وجاء ياخذها،استحت من اللي سواه ولدها.. شلون تركها لحالها وراح…!!
بو مشعل والتعب باين في نبرة صوته/ماجد ياخوي.. انا خربت حياة ولدي.. عذبته معي..
ماجد ما علّق/..
بو مشعل/مدري وين كان عقلي..لوجين سامحتني.. لكن من اللي صار قبل شوي واضح انها ماراح تسامح مشعل..
ماجد/اسمحلي ياخوي.. لكن الحق كلّه على مشعل. البنت طبيعي بتحكمها عواطفها. لكن هو وين كان عقله وحكمته. ..فيصل انا شفت بنتي تنهار قدامي.. تمثل القوه بعز ضعفها.. اضطريت اسوي كل شي هي تبيه.. وما اتدخل بحياتها لأني شفت مشعل يتركها ومو مهتم ..مستحيل اتكلم معها عن واحد مو سائل فيها..مع اني ضد ان الاولاد يتربون بعيد عن ابوهم.. لأني أب وعارف شعور الأبوه..
بو مشعل اقتنع بكل كلمه قالها ماجد. وسكت سوي وبعدها نطق/أنا السبب… وأنا اللي بصحح هالغلط.
ماجد/وشلون..
بومشعل/طلقتها من مشعل غيابي وبتوكيل!! وبرجعها له.
ماجد ابتسم بدون أمل/لا تتعب نفسك.. لوجين ماراح تقبل.. خلاص..
،
،
.
،
.
طلعت لمياء من غرفة الطوارئ وعيونها تلمع وقفت عند الباب وهي تحس باختناق/..
لحقتها الممرضه/دكتوره انتي كل مره بتشوفين حالات صعبه وتتأثرين
لمياء/الولد بعز شباب يفقد نفسه ويحرق قلب اهله والسبب تفحيط بسياره بلحظه يبي ينبسط فيها.. هذي لعبة الموت…
الممرضه/هذول الشباب مستحيل تتحكمين في تصرفاتهم
لمياء مشت متجهه لعيادتها/هذي عاشر حاله اشرف عليها خلال اسبوع..والعدد يزيد الله يستر
الممرضه/انا اللحين استراحه،حابه اشرب قهوه دكتوره اجيبلك
لمياء دخلت عيادتها/Noشكرا
راحت الممرضه.. وجلست لمياء ع كرسيها باسترخاء.. وشافت ظرف سماوي تحت قلمها،استغربت وفتحت الظرف بسرعه تبي تشوف وش مكتوب فيه.. وعقدت حواجبها بامتعاض بعدما قرأت المكتوب/……
،
،
،
،
يتبع.. '








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-14, 08:47 AM   #57

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم يمينك شخصيه بارات راااائع
ام مشعل وابوه
الحمد لله انهم عرفوا خطاهاهم ولو متأخروأكيد مثل ماخربوا
حياة مشعل بيحاولون يدخلون ويصلحونها وإن شاء الله
ما أدري ليه عندي أحساس إن تعب أبو مشعل سببه
إكتشافه حقيقة مشاعل يمكن ما أحد يعرف هذا الشيء
ولا أظن هوبيصرح بهذا الشيء ماهوسهل على الرجال
يكتشف خيانة زوجته له لكن اللي محيرني كيف عرف ؟؟؟؟
سبحان الله أتهم لجين بالخيانه وأبتلى بزوجته

مشعل
وعده للجين نابع من أحساسه بظلمه وظلم أهله لها فحب
يريحها بتنفيذ رغبتها ويعاقب نفسه لكن شوفته لأبنه
وإحساسه بعدم تقدير لجين لتضحيته راح يخليه ينسى
وعده ويطالب يشوف اولاده ولورفضت بيهدد بأخذهم

لجين
تعاملها القاسي مع مشعل بسبب كلام الخبيثه مشاعل لها
وظنها إنه تزوج وفقدت الأمل فيه لكن لما تعرف إنه ماتزوج راح
راح يتغير تعاملها معه وما أظن ترفض ترجع له خاصه لوتغيرت
معاملة أهله لها
أم لجين وأبوها
أكيد بيوقفون مع مشعل ويساعدونه في رجوع لجين له
خاصه بعد تغيرتعامل أمه وأبوه وحتى يربون أولادهم
مع بعض ولأنهم متأكدين من حبهم لبعض
لمياء وعمر
أتمنى يكونوا لبعض وسوء الفهم بينهم يزول الإثنين طيبين
ويستاهلون بعض يمكن لورجعوا مشعل ولوجين لبعض هماللي يقربون بينهم لما يعرف عمر إن البنت ماهي بنتها وإنها ماتزوجت أكيد بيتقدم لها خاصه إظن فاتن مصابه بالسرطان
ويمكن تموت وأكيد بقلوبهم المليانه حب بيربون ولد فاتن واليتيمه اللي مربيتها لمياء أحسن تربيه

مشاعل
أكيد أبومشعل بيطلقها وبيرجع لأم مشعل اللي صانته
منتظرين بيقية الأحداث بفارغ الصبر

شكرا لامارا على النقل المميز لاخلا ولا عدم منك يارب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-14, 10:14 PM   #58

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



36))من متى والغصن يختار الطيور؟!!

هذا الفصل إهداء إلى الاخت الجميله "وردة شقى" ..

ان شاء الله يعجبك..ويعجب القراء… وقراءه ممتعه لكم يا رب.. *
"""""""""""""""""""""
،
ماني الأول ..حيل تغيرت ..!
،
*
فجأه كل شيء يكون ضدي.. المحاولات الحوارات.. اللقاءات العابره..كل شيء..!!
،
*
أمر بحالة يأس واحباط وكأنني امشي على رمال متحركه لا استطيع عبورها او الخروج منها!!
،
*
الموت يكمن أحياناً في شوق مكبوت يقابله شوق مكبوت.. يكابر كل منهما.. وينتصر الفراق!!
،

،
*الأحداث السرديه"..
.. جلست لمياء ع كرسيها باسترخاء.. وشافت ظرف سماوي تحت قلمها،استغربت وفتحت الظرف بسرعه تبي تشوف وش مكتوب فيه.. وعقدت حواجبها بامتعاض بعدما قرأت المكتوب/هذا جنوون!!
بهاللحظات دخل زياد ولكن ساكت ويناظرها باستفهام/.
لمياء حاولت تخبي الظرف بسرعه وتلعثمت/هـ اهليين
زياد وبعيونه نظرات شك/السلام عليكم
لمياء قامت واخذت ساره منه وحضنتها/وعليكم السلام.. هلا بسوسو حبيبت ماما
ساره ببرائه/انا وخالي ذياد روحنا الثوبر ماركت
لمياء تبسم وهي تكلمها بنفس كلامها/روحتوا الثوبر ماركت.. طيب ايش جبتوا لي معاكم
ساره مدت عليها حلاوة مصاص/هذي
لمياء باستها بقوه/فددديتها ينااااسووو عليها
زياد واقف وملتزم الصمت ويتفقد جو العياده ويناظرها بشكل بانورامي ويمشي ويجلس على كرسيها/..
لمياء بيوقف قلبها من الخوف وهي تشوفه يجلس بكرسيها والرساله بالدرج لو فتحه بيشوفها علطوول/ماقلت لي زياد شلون الشغل معك..
زياد وهو يطالع بالاوراق اللي على مكتبها بدقه/الشغل ماشي ماعليه…
لمياء تحاول تشتت انتباهه بأي وسيله/زواج سعد ابن جيراننا الاسبوع الجاي وماقلت لي ايش راح تقدم له انت وبابا
زياد فتح الدرج، وهو يكلمها/راح احجز له قاعة في فندق هيلتون على حسابي
لمياء بغى يوقف قلبها بهاللحظه( وش هالورطه؟!!)
زياد رن جواله بهاللحظه ،وسكر الدرج/هذا ابوي يتصل
لمياء تنفست براحه،وهي تشوفه يسكر الدرج ويقوم يرد عالجوال.
زياد ألتفت عليها بعدما كلم ابوه/لمو انا رايح ابوي يبيني بشغل ضروري.. عادي اخلي ساره عندك؟!
لمياء وهي تخزه/انت بس تبي تعطلني.. مو مشكله روح..
زياد/لمو.. والله لو مو ابوي استعجلني والا اخذت ساره… يلا سلام
لمياء/الله معك..
ساره ميّلت راسها على كتف لمياء بدلع وهي ساكته/..
لمياء ابتسمت،تموت على هالحركه باستها وراحت تجلس وتحطها جنبها بكرسي ثاني/فديت بنتي ي ناس اجلسي هنا.
ساره مدت بوزها بزعل/ماما بجلس معاكِ
لمياء طلعت كراسة ساره اللي دوم حاطتها بمكتبها وحطتها قدامها واعطتها الألوان/انا مشغوله حبيبتي انتي ارسمي.. يلا ارسمي شجره
ساره ببرائه/ماعرف ارثم ثجراااه
لمياء/طيب ارسمي بيت
ساره شهقت/بث مااعرررف ارثم بييييت
لمياء/يالله اجل وش بترسمين؟
ساره بعد تفكير ثواني/برثم عثفور
لمياء/ههههههه طيب ارسمي عصفور..
جلست شوي وتذكرت الرساله وطلعتها وهي تفكر فيها..
/
/
،
،
،
،
،
توه واصل مكتبه.. ماقدر يجلس أو يرتاح… وهو يحس بنيران الغضب تتقد بصدره… عقد العزم انه يغير كل شي ماراح يتنازل بعد هاليوم،
وهو يقول بخاطره (انا الغبي بالنهايه.. خسران كل شي.. ومالي حق بأي شي.. انا ولا شي يا لوجين هاه؟!! راح تندمين لانك استخفيتي فيني)
جلس مشعل وهو يحاول يهدي نفسه ويفكر شلون يبدأ، رن جواله.. شاف المتصل "عزيز" و رد بسرعه/هلا عزيز..
عزيز بالجوال وباين بصوته متغير/السلام عليكم
مشعل/وعليكم السلام.. كيفك عزيز
عزيز وبصوته التوتر/ماني بخير… مشعل نصف مخازنا احترقت..
مشعل وقف على حيله وهو معصب/شلوون تحترق وانا مستخدم فيها اعلى درجات السلامه
عزيز/ما دري.. التحقيق جاري.. زين اللي لحقناها قبل تحترق كلها وتصير كارثه
مشعل ضرب بقبضة يده ع الطاوله/متى هالشي وليه ماعطيتني خبر من بدري
عزيز/انشغلت.. ما قدرت اكلمك لين طفوا الحرايق
مشعل وهو يحس بتشتت/عزيز انا الليله اذا لقيت حجز باذن لله بكون بالرياض واذا مالقيت حجز الليله بجيك بكرا. وبنشوف وش نقدر نسوي.. يلا سلام..
سكر مشعل جواله .. واتصل بالسكرتير/اسسمعني ابيك تحجز لي للرياض الليله واذا مافيه بكرا بالكثير… وعطني الاوكي..
سكر التلفون و حاول مشعل يسترخي ويهدي باله ويريح نفسه لكن هيهات "يرتاح".. طرأ عليه موضوع مهم و فز واقف وطلع مستعجل..
،
،
،
،
،
،
،
،
بالمستشفى..
اتجهت لمياء للريسبشن وبالها مشغول.. هي شاكه بموضوع "فاتن" وكانت تبي تتأكد "يدفعها الفضول"..
الموظفه واسمها نور/امري دكتوره لمياء
لمياء/نور أبي تطلعين لي ملف المريضه فاتن عبدالمجيد محمد
الموظفه/ماتعرفين رقم الملف
لمياء/No المرضى كثير الله يشفي الجميع وش احفظ واخلي.. بعدين عطيتك الاسم طلعيه لي بسرعه بليز
الموظفه بابتسامه/ان شاااء الله بس يبي وقت..
لمياء وهي تأشر لساره تجي/تعالي ماما ساره لا تروحين بعيد،..خذي وقتك نور
الموظفه خلصت ومدت عليها الملف،و بفضول وهي تشوف الاختلاف الكبير بين لمياء وساره/ دكتوره عندي سؤال محيرني،والبنات كلهم متحديني وانا كذبتهم
لمياء بابتسامه/هههه أسألي يا نور.. لا تموتين علينا من الحيره
نور ابتسمت/ساره بالمره ما تشبهلك..يقولون انك متزوجه اجنبي؟
لمياء ماتوقعت انها تنسأل هالسؤال،لكنها ماترددت بالاجابه،ماتبي احد ينظر لساره اللي تعتبرها بنتها ومن روحها بنظرة شفقه/يب… "كنت" متزوجه كندي ومات.. وهذي بنتي منه.. ارتحتي يا نور،اروح اشوف شغلي؟!
نور ماكانت مصدقه/والله ماكنت مصدقه.. لان وحده جات وسألتنا وماقدرنا نجاوبها .و..
لمياء انتبهت لكلامها/مين اللي سألت عني؟
نور/وحده كانت منقبه ماعرفناها.. بس قالوا لها البنات انك كنتي متزوجه
لمياء شكت في فاتن علطووول/اوكي عن اذنك نور… ساااره تعالي ي ماما..
راحت عيادتها وجلست تفتح الملف بفضووول… وبدأت تتصفح الاوراق وبانت الصدمه على ملامحها!! واللي ادهشها انها شافت ورقة تصريح لها بالخروج من طبيبها!!!
فزت واقفه ورسوم الغضب باينها عليها.. اتجهت لعيادته.. وهي متنرفزه.. دخلت قسم الباطنيه وبنتها وراها تمشي.. وشافت الممرضه/نيرس وين دكتور أسامه
الممرضه انبسطت بشوفة ساره وشالتها/هنا في عياده رقم 1
لمياء بسرعه اتجهت للعياده وشافت الطبيب ورمت الملف ع طاولته/… .
الدكتور اسامه يبي يبتسم ويعصب مب فاهم/هلا دكتوره لمياء
لمياء بدون مقدمات/تقدر تشرح لي كيف دكتور محترم وله خبرته مثلك يسمح تصير هالمهزله؟!!
الدكتور وهو عاقد حواجبه زعلان/اي مهزله ي دكتوره
لمياء/افتح الملف وشووف… انت شلوون تسمح لخروج وحده مريضه بالكانسر وبمراحله النهائيه.. شلون تبيها تقضي بقية ايامها؟!! بعذااب؟!!
الدكتور وهو يهديها/لمياء اسمعيني ا..
لمياء قاطعته بجديّه/دكتووووره لمياء لووسمحت..
الدكتور اسامه/يا دكتوره انا حاولت اقنعها بالعلاج ولكنها رفضت.. وبعد رفضت اقول لأهلها..وانتي عارفه اهم شي في علاج هالمرض.. نفسية المريض..
لمياء/عارفه هالشي.. لكن انت ماكلفت على نفسك تقول لأهلها دامها رافضه.. هذا شي ضروري وما ينتخبى عن الاهل علشان يساعدون المريض و يتشجع يا دكتور..
الدكتور اسامه سكت وهو حاس بالذنب..
لمياء اخذت ملف فاتن وطلعت بدون تقول كلمه زياده..
الدكتور اسامه وهو يكسر قلم الرصاص بيده/رااحت علي..
،
،
وصلت عيادتها..
جلست لمياء في مكتبها ورجعت تتصفح ملف فاتن تبي بيانات تخصّها ..وشافت رقم "عُمر" واسمه الكامل عُمر سعد الفهّاد ...تنفست بعمق ودقت رقمه وهي متردده،وأشرت لبنتها تسكت...انتظرته يرد..
وعلى آخر رنه.. رد/ألوه
لمياء حاولت تكون رسميه/الأخ عمر ؟
عمر وكأنه عرف صوتها بس مو مصدق/نعم أنا.. من معي؟
لمياء/الدكتوره لمياء الرايد..
عمر ماصدق/هاه!!
لمياء بارتباك/ اتصلت فيك بخوص زوجتك فاتن ..
عمر استغرب/ليش؟ وش فيها؟
لمياء/ي ليت تجي حالاً ..اذا تقدر طبعاً في موضوع يخص حالتها الصحيه ولازم تطلع انت عليه
عمر/اوكي انا كنت بسافر اليوم لكن دام الموضوع ضروري.. انا جاي حالاً
لمياء/اوكي انتظرك…سلام.
،
،
،
،
مؤسسة ماجد.. ابو لوجين..
دخل مشعل وهو عاقد العزم انه يبدأ قبل يسافر/السلام عليكم
ماجد ابتسم/هلا وعليكم السلام.. تفضل مشعل.. كنت بتصل فيك.. زين اللي جيت
مشعل جلس وهو مو عارف شلون يبدأ حديثه/بصراحه عمي.. انا جاي اكلمك بموضوع ..وابيك توقف معي هالمره و تنصفني.. وثق تماماً اني ماراح اخيّب املك
ماجد بعد سكوت لثواني/شوف يا ولدي.. انا ناوي اوقف معك.. لكن ما اضمن لك النتايج.. انا صرت ما اعرف لهالبنت
مشعل انبسط انه بدأ( انا اللي عرفت لها.. وبوريها مشعل اللي استخفت فيه كيف يذوقها من نفس كاسها)
،
،
،
،
دخل واتجه لعيادتها مباشره ..مو مصدق انها دقت عليه وطلبته.. للحين صوتها بأذنه مثل حلم.. سمع صوت طفله صغيره وهو واقف عند باب العياده..
ودخل لأن باب العياده مفتوح وشافها تتكلم مع البنت اللي جالسه بحضنها وبانت به الضيقه/السلام عليكم
لمياء التفتت عليه وكانت تبتسم واختفت ابتسامتها/وعليكم السلام ..تفضل
دخل عُمر وجلس وعينه ع البنت الصغيره اللي تتبسم له/..
لمياء لاحظت نظراته لساره وحبت تقوله،صوت داخلها يقول ريحيه من هم السؤال وصوت ثاني يقول ماله داااعي وايش المناسبه علشان تقولين،حطت ساره بالكرسي اللي جانبها و طلّعت ملف فاتن وحطته قدامها/..
عمر/ممكن اعرف ليش اتصلتي بي
لمياء وهي تعدل نظاراتها/فالحقيقه اخ عمر انا ماني عارفه كيف أبدأ معك و اقولك هالخبر.. لكن اللي اعرفه انك لازم تعرفه..
عمر/خير دكتوره وش فيها فاتن؟
لمياء/يؤسفني اقولك انها مصابه بالكانسر في الامعاء..
عمر انصدم وبان بوجهه علامات الخوف/وشوو
لمياء/مثلما سمعت… وللاسف المرض بمراحله النهائيه.. ومدري شلون تحملت كل هالوقت وما راجعت المستشفى..
عمر ضاق صدره وصد وهو ينفث الضيقه بتنهيده/لا حول ولا قوّه إلا بالله
لمياء/في الحقيقه هي رفضت العلاج و طلبت انو مانعطيك خبر… بس انا ما طاوعتها هي لازم تخضع لجلسات العلاج.. حتى لو حالتها متأخره.. لازم تكسب وقت.. علشان ولدك وعلشانها
عمر رفع راسه عند كلمة ولدك/طيب لأي درجه متأخر مرضها..
لمياء حزززنت من شكله وهو حزين/حسب التقارير اللي بين يدي مرضها متأخر حيل..
عمر وهو يمسح على وجهه بضيق/وش السوات اللحين؟
لمياء وهي تتغاضى عن تعاطفها معه/ياليت تجيبها للمستشفى بأقررب وقت.. حاول تقنعها بالاول تجي هنا وبعدها انا بقعد معها وبقنعها تخضع للعلاج
عمر قام و تكلم بامتنان/مشكوره ماقصرتي يا دكتوره
لمياء رن جوالها بس قفلته بدون تشوف المتصل،واهتمامها كله كان منصب ع عمر /لا تشكرني قبل ماتجيبها لي، رقمي عندك، اذا وافقت عطني خبر نجهز غرفتها..
عمر لاحظ اهتمامها وما علّق/ان شاء الله توافق.. يلا بأمان الله
لمياء وهي تشوفه مقفي وطالع، همست/بأمان الكريم..
طلّعت لمياء الرساله وقرتها مرّه ثانيه وهي متعجبه"
[السلام عليكم..
مرحبا د/ لمياء
امم ماعرف اكتب رسايل و بصراحه عمري ماكتبتها .. لكن انا اليوم مضطره اكتب لك هالرساله،وماني ابداً مبسوطه للي راح اقوله لك.. لكن هذي الحقيقه،
انتي عملتي حاجز بيني وبين عمر من بداية زواجنا… كان يغلط ويقول اسمك..لدرجة كنت اظن ان له علاقه جديّه معك.. لكن مع مرور الوقت اكتشفت انه مايكلم بنات!! ولا هو من هالنوع اللي يستمتع بملاحقة البنات..
غير كذا… عرفت انك انتي مجرد حلم يحلم فيك زوجي وكان دووم يتمناك ..
و من بعد هذاك اليوم بالطوارئ أول مانطق اسمك بدون تردد و بدون ألقاب.. عررفت انه انتي لمياء المقصوده من نبرة صوته!!.. ومن تهربك انتي من نظراته!!
يمكن تقولين مجنونه بعد الكلام اللي بتقرينه.. لكن من جد. يا دكتوره لمياء انا حابه ان عُمر يرتبط فيك..دام هالشيء بيسعده.. لأن هالرجل يستاهل الحب والاحترام والتقدير..وانا ما جبت له غير الاكتئاب والمرض ،انا اكره اقول هالشيء لكن حبي لـ عُمر واللي سواه علشاني يجبرني اتمنى واطلب منك "اذا ماكنتي مرتبطه بثاني" لا تردينه خايب..
اختك /فاتن]
لمياء سكرت الورقه وهي محتاره من طلب فاتن وتقول بخاطرها (مجنونه)!!
،
،
،
،

حزّة المغرب*،*
بسيارة المؤسسه.. توهم وصلوا من المطار..
مشاعل بقهر/اللحين ليش مشعل ما جاء ياخذنا بنفسه من المطار..
زينه وهي تفكر بابوها/هذا هو ارسل لنا سايق وسياره من الشركه.. وش تبين بعد..
مشاعل/ليش انتي معصبه، المفروض ما يتعامل معنا كذا
زينه وهي تخزها بنص عين/ايه صاادقه انا وانتي محـااارم مشعل،بس مدري ليه يتعامل معنا كذا...تهقين ليش؟
مشاعل حست انها مقصوده بس تجاهلت كلامها/اففف هنا حررر يازين الديره بارده
زينه بس تبي تكاجرها/المكيف شغّال.. وثلج..وين الحر والله انك غريبه
مشاعل لفت عليها معصبه/وانتي عسى ماقول كلمه الا علّقتي عليها؟!!
زينه مبسوووطه انها نرفزتها ومستمتعه/عادي مرت ابوي واجاكرك، بعدين ماقلت شي يعصّب..ليش انتي مولعه نار وكل كلمه تنرفزك
مشاعل تصنعت الهدوء وصدت عنها وهي تطق بأظفرها على جوالها بتوتر/…
زينه بانتقاد/انتي ليش موسعه لثامك.. مايصييير.. البسي نقاب احسن من هاللثام الواسع هذا
مشاعل خزّتها بطرف عينها وصدت عنها/والله ماطلبت رايك
زينه/هذا مب رأيي هذي نصيحه.. مايجوووززز
مشاعل تأففت بدون اهتمام/اوكي مشكوره ع النصيحه..
زينه خزتها وصدت عنها ناقده/ياصبر الأرض عليك
مشاعل تنرفزها ذبات زينه بس تحاول تكون ريلاكس وماتخرب برستيجها ..كانت تحسب الدقايق وتشوف اللي ذبحها صدوده..
وصلوا البيت ونزلوا..
سبقتها زينه وهي مشتاقه تشوف أمها لانها من شهور ما شافتها..
نزلت مشاعل بتوتر ماتبي تشوف أم مشعل كانت/الله يعدي هالليله على خير..
،
بالداخل*
زينه وهي تحضن أمها/اشتقت لك ياحلوة اللبن
ام مشعل صايره حساسه تبتسم وتدمع/ماكبرتي يا زينه
زينه وهي تبعد شوي عن امها وتمازحها/وش اسوي؟أمي مب عندي تأكلني وتشربني..
ام مشعل تدري انها تمازحها ولكن هالمزح يحرك حزنها وهي بعيده عنها،رجعت تضمها واجهشت بالبكاء/حبيبتي
زينه بكت ماتحملت/يممه شوفيني وش حلاتي وبخير كنت امزح والله امززح
ام مشعل وتبكي وتحاول تتماسك ماقدرت/كل مره تجين تزوريني و تروحين عني اتعب وكل مره اشوفك فيها كأني انولد من جديد.. زينه قلب أمها ماعدت اتحمل تروحين عني انتي القعده
زينه ماقدرت تتكلم خنقتها العبره من أمها اللي تغيرت 360درجه.. عجّزت بسرعه وهي لحالها ،نفسيتها تعبت.
مشاعل كانت واقفه عند الباب وتتفرج عليهم وتنتظرهم ينتبهون لها.. بس محد دري عنها/احم..
ام مشعل التفتت عليها واشمئزت منها/..
زينه/ايهه نسيت اقولك ان مشاعل معي
ام مشعل بضيق/يالله مساء خير.. هذي وش جابها معك
زينه. وهي تقصر صوتها/تزور ابوي
ام مشعل بغيره مكبوته/زينه انا ماني طايقتها.. شوفتها تجيب الكآبه
مشاعل باستهزاء/انا اللي شوفتي تجيب الكآبه يا هالكهله
ام مشعل وهي تتبسم/تحسبين ان طول عمرك شباب..ترى نهايتك كهله.. بعد وش بتصيرين
مشاعل/ماراح ارد عليك
ام مشعل/غصب عليك ما تردين.. هالبيت بيت ولدي و بيته يُعتبر بيتي.. يعني لا تتكلمين اذا ما سمحت لك.. اجلسي باحترامك ..والا توكلي
نزل بهاللحظات مشعل..وشاف أمه متضايقه/خير وش صاير
ام مشعل/ولا شي يمه ..لا يضيق صدرك.. بنتي عندي وهالشي يكفيني
مشعل وهو يتبسم لزينه/هلا بالزين…
زينه اتجهت له وسلمت بابتسامه/هلا بالشيخ..شلونك اخوي
مشعل/انا بخير شلون خواتي ساره والكادي
زينه/الكادي راحت مع زوجها للرياض من اسبوع وساره يمكن بكره او بعده يجون
مشعل/انتي شلونك بشريني عنك
زينه/بخير.. ماقالت لي صحيح اللي سمعته من أمي
مشعل والابتسامه تعلو وجهه/ايه..و قرريب بتشوفينهم
مشاعل شافته مو معبرها انقهررت/شلونك مشعل
ام مشعل طنشتها ومشت/ انا رايحه فوق.. زينه تعالي
مشعل التفت عليها.. لاهو حاب يشوفها ولا حاب أن أمه تتضايق منها.. اتجه لها ووقف عندها/هلا مشاعل..
مشاعل وعينه عليه بنظرات اعجاب مفضوحه/هلا روحها
مشعل/ماراح تنسين
مشاعل قربت منه خطوتين تتمخطر بدقات كعبها وهي تتبسم وتعض طرف شفتها السفليه/مثلك ما ينسي..
اردفت وهي تدقق في تقاسيم ملامحه وجسمه بنظرات اعجاب وغمزت له/زاايده وسامتك.مع نهاية الثلاثين
مشعل يتصدد عنها بعيونه ويرجع يكلمها/هيييه انهبلتي انتي؟!
مشاعل وهي تلفت تناظر بالبيت بنظره بانوراميه/حراام كل هالسنين ساكن هنا لحالك!!
مشعل قرر يمسكها بيدها وياخذها لبرا/تعاالي معي
مشاعل ماتقدر تعبر عن سعادتها بهالشي/آآه شوي شوي.ماراح اطير.
مشعل فك يدها لانها فهمته غلط/تعالي اركبي السياره بوديك مشوار
مشاعل بابتسامه تعبر عن سعادتها/مشواار أنا وانت!!! وين؟
مشعل/انتي اركبي وبس.. وين شنطتك
مشاعل وهي تأشر عليها/هذي
مشعل اخذها وحطها بالسياره والتفت عليها/اركبي وش تنتظرين.. افتح لك الباب؟
مشاعل بسعاده/لا بس ماني مصدقه.. طيب وين بنروح؟
مشعل ابتسم بخبث/اللحين بتشوفين وين
مشوا…

،
،
،
،
،
في بيتها..*
بهدوء جالسه بالصاله تشرب قهوتها بعدما ناموا اطفالها واطمأنت عليهم.. حاولت تسترخي من عنى يوم انهكها.. وتستمتع باجازة الويكند.. تفكر باللي صار اليوم وشكل مشعل ومعه نايف..تنرفزت من الصوره وحاولت تناساها..
اقبل ابوها وجلس قبالها ويخزها/…
لوجين عدلت جلستها و التفتت عليه مستغربه لانه ما سلم/بابا فيه شي؟
ماجد بهدوء/المفروض أنا اللي أسألك "وش فيك؟..وش تبين بالضبط؟
لوجين وهي تحاول تستغبي/ابوي.. ايش صاير لك الليله
ماجد وهو يخزها/حيرتيني معك ..مدري وش تبين؟!!
لوجين بان عليها التوتر وكأنها عارفه وش بيقول/…
ماجد كمل كلامه/خليتيني محتار مادري وش اقول لمشعل وهو يسألني ليش تسوين فيه كذا.. وهو ماقصر معك!!!
لوجين نزلت قهوتها من يدها وقامت/أنا رايحه انام نعسانه
ماجد/لا تتهربين من الإجابه،اللحين ابي مبرر واااحد لمعاملتك مشعل بهالطريقه الغريبه.. وليه اليوم تاخذين ولده منه بهالشكل؟ وهو ما أذاك ولا شي!!..نسيتي كلامك عن العقل وانك كبرتي واولادك لازم يشوفون اهلهم..؟!!
لوجين وهي تكبت مشاعرها، وتحس بتششت/ابوي افهمني.. ليش انت واقف ضدي اللحين!!
ماجد استغرب/انا قلت انك تعديتي هالمرحله ونضجتي لكن لا ماشفت غير البنت الطايشه وكأنك تووك صغيره، لين متى تبيني اسكت و اغطي على تصرفاتك الغبيه مع مشعل..
لوجين انصدمت/انت شايف ان تصرفاتي غبيه؟!
ماجد/اي نعم غبيه ،عدلي معاملتك مع ابو عيالك… اصلاً هو مايبي منك شي ولا منتظر منك شي..مشعل صبر عليك كثييير وانا بعد صبرت على امل انك تنضجين و تعقلين.. لكن اشوفك مع انك صرتي دكتوره كبيره الا انك مازلتي الطفله المدلله اللي تعاند بكل شي و ترفض تكبر..
لوجين انقهرت/وش قصدك ابوي؟
ماجد بجديّه/انا و مشعل اتفقنا وسمحت له يزور عياله وياخذهم وقت ما يبي ويرجعهم وقت ما يبي، هو له الحق مثلما لك انتي . وما اسمحلك ابداً ترفضين او تكسرين كلامي.. انا مابي احفادي يروحون ضحية مزاجيتك..
لوجين حست باحباط ووقفت باعتراض/ابوي لا.. ما..
قام ماجد/اللحين مافيك تعترضين على كلامي خلاص..
تركها واتجه لغرفته وهي واقفه مصدومه بالصاله..
لوجين ضلت مكانها شوي وهي منفعله وتكبت صرختها الرافضه.. و رمت كوب القهوه ع الارض وانكسر..
،
،
،
،
،
،

بمكان ثاني من السعوديه..
الرياض.. *
بيده سيجاره يتنفس سمومها و ينفث دخانها وشرارات الحقد ترسلها عيونه.. له فتره طالع من السجن.. ومصدوم بوفاة أخوه.. وطرد ابوه له بعدما عرف عنه سواياه..ما سأل في احد.. كل همّه ينهي مشعل اللي بنظره هو سبب فشله بحياته..
**البعض يبلغ به العجز والحقد مالا يدركه عقل سليم، وكأنه مريض بمتلازمة تحميل الغير "فشل نفسه"..!!
،
جالس "علي"في احد مقاهي الرياض وهو يتبسم بنصر وهو يولع سيجارته ويشفط منها وينفخ دخانها( هذي البدايه يا مشعل.. كل شي بنيته راح احرقه واحرقك معه.. راح استمتع بالبدايه بحرق اعصابك هههه)
اقبل صاحبه مفلح وجلس قباله/هاه وش ناوي عليه
علي بنظرات استفهام/وش تقصد؟
مفلح/منت ناوي تشتغل؟
علي/ماني متحمل فكرة اني اشتغل عند احد،تركت العمل
مفلح ابتسم بسخريه/منتف وشايف نفسه بعد!!
علي ناظره معصب/مفلللح
مفلح/اقوول لا تنفخ بوجهي.. كلنا بهالوا سوا.. ابوك طاردك وحارمك من كل شي..ماحيلتك حاجه..
علي وهو ينفث دخان سيجارته/شغلة السكيورتي ماتناسبني،
مفلح/شوف انا لقيت لك شغل بس مدري يناسبك أو لا
علي/وشو..
مفلح/بالفندق اللي اشتغل فيه،عندهم شاغر وظيفة مشرف عمال اذا انت حاب تقدم قولي علشان اقدم لك
علي والغرور باين في نبرته/والله وصرت أنا والعمال شي واحد.. هزلت
مفلح زهق منه وقام/انا رايح وراي شغل.. حاولت اساعدك بس انت ماتبي بكيفك..
علي/افاا يا مفلح بتخليني
مفلح/شووف يا علي.. انا اساعدك بحكم انك ولد قريتي وبس والا انت منت كفو.. انا رجال تااايب.. ومتزوج وانتظر مولود وأكد على عايله.. ماني مثلك هايم بهالدنيا واحرق نفسي بالكراهيه ومالي هدف غير انتقم من خلق الله
سلااام
مشى مفلح وترك علي مصدوم!!
علي" فكر بكلام مفلح وتذكر اولاده، مفلح قلقان على ولد مابعد جاء.. وانت يا علي عيالك ماتدري عنهم كيف عايشين..!!
ترك علي هالتفكير العقيم بنظره (مصيره بيجي مشعل للرياض وبيشوف مسرح الجريمه.. راح اكون منتظرك يا ولد العم، خلك جاهز لهاللقاء.. هههه)

،
،








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-14, 10:34 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،
،

وصلوا عند فندق هيلتون جدّه*
مشعل التفت عليها/انزلي
مشاعل وهي تشوف هالفندق الكبير وتلتفت عليه/هنا؟!
مشعل نزل وطلب من العامل يشيل شنطة مشاعل وياخذ السياره..
مشاعل قربت منه ومسكت يده..
مشعل حاول يفك يدها من يده بهدوء لان المكان عام/اتركي يدي.. خايفه تضيعين يعني؟!
مشاعل وهي تلصق فيه و تهمس له/لا تستحي اي حبيبين يمسكون بعض كذا.. مابي اي وحده هنا تفكر تناظر فيك بنظره من اي نوع
مشعل عرف انها فهمته غلط مرّه ثانيه وسكت/..
**وقفوا عند الريسبشن ..

بهاللحظات طلع زياد من صالة الفندق اللي حجزها لزواج صاحبه وابن جيرانهم كهدية منه له ..و كان بصحبة موظف الفندق يتفقون على الترتيبات.. استغررب من مشعل والبنت اللي ماسكته بهالشكل وكأنها زوجته، لبسها ما عجبه واستغرب اكثر انها تكون مع مشعل بهالعبايه (اخس يا مشعل تتزوج هذي بعد لوجين؟!!..وش صايرلك يا مشعل بس)
،
عند مشعل بعد ماخذ لها جناح ..
اتجهوا للمصعد..
بالمصعد كانت واقفه جنبه/مشعل ماني مصدقه.. قد ايش انتظرت هاللحظه..
مشعل كان صامت طول الوقت وهي تتكلم.. ..
،
عند الجناح*
دخل مشعل ومشاعل والعامل حط الشنطه وطلع وسكر الباب..
مشعل مشى واتجه للشرفه اللي كلها زجاج وتطل على البحر و كان معطيها ظهره ويتكلم/شوفي يا بنت الناس.. لين هنا وبس.. انا جبتك هنا مابي صدر أمي يضيق.. ومابي مشاكل.. انا حاب..
مشاعل بسرعه فتحت اللثام وفصخت العبايه وفردت شعرها من بعد الطرحه وهي تناظر فيه ومطنشه كلامه.. اتجهت له بشوق متناسيه كل القيم والاخلاق والدين..
مشعل كان بيلتفت عليها ولكنه تفاجأ بها تضمه من وراه وتصنم هو مكانه/
مشاعل وبصوت مبحوح/وغلاتك عندي،اعشق ريحتك يا مشعل.
مشعل بلع ريقه ومد يده ليدها يبي يفكها ويبعدها/يا بنت تعوذي من الشيطان
مشاعل لفت عليه وعينها اللامعه بعينه وبنبرة صوتها المبحوحه/مشعل فكرة اني محرمه عليك تذبحني.. انا مانتظر منك زواج.. ولا ارتباط.. لو عطيتني هالليله من عمرك..اعيش على ذكراها طول عمري..
مشعل صد بوجهه عنها،وهي تضغط عليه..
مشاعل، مدت يدها لخده وهي تقرب من دقنه وتغمض تشمه وتستنشق عطره/من ذاقت خمر رجولتك مستحيل تنساك..
مشعل زادت انفاسه تحت ضغطها،بليس معها..
قربت مشاعل لشفايفه وزاد تنفسها وانتظرت المبادره منه.. ولكنه كان جامد… حاولت تبدأ هي..
مشعل ابعدها عنه بهاللحظه ودفعها/اعوذ بالله منك ومن شيطانك.. ماتفهمين انتي
مشاعل ولعت غضب وعصبيه،صرخت بوجهه/لا ما افهم.. ما افهم.. افهم شي واحد وبس ..احبك ومقدر اعيش مع ابوك وانكرك.. صورتك ماتفارقني..انت رغبتي وبس
مشعل اتجه لها وسكر فمها/لا تتجرأين و تنطقينها حتى ، الله يفكني منك ومن بلاويك… انا جبتك هنا ابي افتك منك ومن وسوستك.. لكن شيطانك ما ييأس.. حركاتك هذي حرمتني بيت ابوي ..وابوي اللي ماقمت ازوره الا نادرا.. وللحين ما يأستي مني..
مشاعل نزلت دموعها وهو ساد فمها بيده/..
مشعل ورسوم الغضب باينه على ملامحه/لين هنا وبس يا مشاعل،افهمي يا بنت الناس انتي من محارمي.. وحرااام اللي تفكرين فيه.. حتى لو طلقك ابوي.. مستتحييل يكون بيني وبينك ارتباط ..ابيك تقتنعين من نفسك بس ما اقتنعتي ..واللحين انا طالع من هنا ومابي مشاكل بكره تجيك زينه بالسايق وياخذونك.. وع فكره انا راح اجيب اولادي و زوجتي للبيت ومابي اي شوشره فاااهمه…
تركها ومشى..
مشاعل زاد بكاها ودموعها/لا تعتقد اني بشوفك مع زوجتك وبسكت.. انا حتى خواتك اغار منهم اذا قربوا منك
مشعل التفت عليها وهو عند الباب وناظرها باحتقار/مرريضه
طلع وسكر الباب.. *
مشاعل جلست ع السرير منهاره وتاكل بعمرها من الحرّه.. اتقرب لك وتصدني يا مشعل.. طيب… يصير خير..


،
،
،
آخر الليل..
في شقته اللي استاجرها مؤقت علشان علاجها بجده..
جالس قبالها ومقهور وهو يشوفها تتقطع من الألم/فااتن لا تجننيني.. قومي معاي للمستشفى
فاتن تهز راسها بالنفي وهي/لا خلاص اخذت مسكن.. كل شي بيكون بخير لا تزعل نفسك حبيبي
عمر بضيق/انتي ليش تسوين كذا ليييه
فاتن وهي تدمع من شدة الألم/كلما زاد الصبر على شدة الألم كلما زادت الحسنات ومحيت السيئات.. هذي نعمه من ربي
عمر لمعت عينه/بإذن الله ربي يغفر لك ويسامحك..
فاتن هنا بكت وقلبها يتقطع عليه/عمر
عمر أصغى لها باهتمام/سمي..
فاتن نزلت دمعتها وهي تحس براحه من بعد المسكن/أحبك.
عمر بام من عندها معصب/لو تحبيني قومي معي المستشفى
فاتن/طيب حبيبي بس مو اللحين… انا عندي مشوار بكرا لوحده من صاحباتي هنا… اذا خلصت منه.. اوعدك اروح معك المستشفى
عمر/اكيد؟
فاتن/اكيد..
/
/
/
/
/
/
صباح اليوم الثاني.. *..
كانت طالعه من عيادتها كعادتها.. مرت على مرضاها ومن ضمنهم عمها..
دخلت واستغربت وجود مشعل نايم وهو جالس متكتف ومسند راسه على ع الصوفا السوداء، حاولت تتجاهل وجوده واتجهت لعمها شافته نايم ومرتاح..
والتفتت غصب تجاه مشعل تنهدت وهي تقول بخاطرها(آه ياكثر ما احبك)..كانت بتطلع بس لاحظت شي عند ياقة ثوبه باللون الأحمر..
قربت منه ونزلت راسها لتقرب اكثر تبي تشوف وتتأكد..
مشعل بهاللحظات فتح عيونه بكسل وانتبه لها،لكنها ماشافته يفتح عيونه/اكيد انا احلم.
لوجين ابعدت بسرعه وهي منحرجه/مشعل
مشعل شافها تناظر فيه وعدل جلسته/..
لوجين دققت للي بياقته كان واضح انه "روچ"، حست بنار داخلها تتقد ..
مشعل وقف/صباح الخير
لوجين وهي تحاول تكون هاديه وعاديه/صباح النور
مشعل استغرب نظراتها الاستفهاميه/فيني شي،غريب؟
لوجين ناظرته باحتقار و مشت..خايفه لا يصحي عمها وهم يسولفون.
مشعل لحقها/لوجين لحظه
لوجين بعدما طلعت لصالة الجناح التفتت عليه وهي تشوف اثآر الروچ على ثوبه/انت شلون تتكلم مع ابوي عن اولادي
مشعل/لا تنسين اني ابوهم
لوجين ماعجبها رده/اكرهك
مشعل بلامبالاه مصطنعه/مشكلتك
لوجين كانت بتطلع بس ماقدرت تسكت رجعت له وهي تناظره بقرف/ثاني مرّه شوف نفسك في المرايه قبل تطلع من عند المدام
مشعل استغرب/مدااام!!
لوجين/لا تستهبل علي.. ادري انك متزوج من زمان فلا تنكر
مشعل/انا مالي زوجه غيرك
لوجين بعصبيه/انا طليييقتك افهمم.. بعدين دام ماتزوجت بعدي اجل وش تفسر لي وجود اثآر هالروچ اللي على ثوبك
مشعل ارتبك وتلعثم وهو يتذكر مشاعل البارحه/هااه..؟!!
لوجين ولعت نيران غيرتها/ليش ساااكت؟..برر موقفك،لا تقول ماعطيتيني فرصه! اانطق من صاحبة هالروج وكيف وصل لهالمكان.
مشعل تردد ما قدر يصرف او يرقع الموضوع/…
لوجين بنظرات احتقار/مشعل اشفييك، انت ماكنت كذا!! معقوله تطلع مع بنات مثل المراهقين؟!! ..لا وجاي تطالبني بالاولاد بعد!! اي نوع من الأباء انت؟!!
طلعت من عنده مصدومه..**
رجع مشعل ودخل دورة المياه بسرعه وشاف ثوبه في المرايه و انقهر اكثر و يتحسب بداخله( الله لا يوفقك يا مشاعل، ناويح تحولين حياتي جحيم )
اخذ جواله واتصل في زينه علشان تجيب له معها بدله..
،
،
،
دخلت عيادتها وهي مقهوره والعبره تخنقها سكرت الباب وجلست تبكي...
صوت احد يطق الباب..!
لوجين مسحت دموعها بسرعه وحاولت تحنحن علشان مايبين على صوتها بحة البكى، قامت وفتحت الباب/لمياء!!
لمياء تعرفها من نظره وحده/السلام عليكم،
لوجين دخلت وجلست/وعليكم السلام
لمياء جلست/شفيك ؟!
لوجين حاولت تصطنع الابتسامه/مافيه شي انتي وش عندك جايه من صباح
لمياء رفعت يدها اللي تمسكك كارت دعوه زواج/ابداً فرحانه،ولد جيراننا البزر بيتزوج وامه طلبت مني اعطيك هالكرت واعزمك
لوجين ماقدرت تبتسم/مبروك
لمياء/شفيك تقولينها بدون نفس،لا يكون بعد شفتي مشعل وضاق صدرك
لوجين قربت تبكي/رحت لعمي كالعاده في الصباح وشفته نايم عنده
لمياء/طيييب،يعني وش مزعلك بالموضوع.. لايكون منعتوا عنه المرافق، و
لوجين باندفاع وبنبره توضح الغيره اللي ماقدرت تكبتها/ي لمياء شفت على ياقة ثوبه رووچ بنااات
لمياء ماقدرت تمسك نفسها/هههههههه يعني بالله في روج للشباب.. انتي هالفتره صايره خبله ههههههه ركزي شوي ههههه تراك طبيبه جرّاحه.
لوجين ناظرتها بنص عين/انا اتكلم جد وانتي تستهبلين
لمياء وهي تكتم ضحكتها/زين ..قولي كلام معقول علشان ما اضحك.. اها.. وش اللي يزعل بالموضوع.. اكيد هذا من زوجته
لوجين عطتها نطرات ناريه/…
لمياء تستهبل عليها ومستمتعه وهي تشوف غيرتها المفضوحه/اها نسيت انو مشعل هو الحب تبعك
لوجين رمت عليها القلم بغيض/حبك برص، اوكي
لمياء مسكت القلم وهي تضحك. تذكرت كلام زياد/تعااالي، زياد اليوم الصبح ع الفطور قالي انه شاف مشعل في فندق هيلتون ومعه وحده واضح انها زوجته يقول متعلقه بذراعه و كنها خايفه احد يخطفه ههههه بعض الزوجات خبلات
لوجين تنحت وكأن الدنيا توقفت و الدم تجمد بعروقها،"تذكرت ان مشعل يقول انه ماتزوج بعدها"اجل هذي ميين؟..غيرتها وصلت للتوب خلاص مافيها تتحمل، ومع ذلك هي من النوع اللي صعب يعبر عن مشاعر حبه بسهوله،معاد حست بشيء حولها/…… .
لمياء، خافت من سكوتها المفاجئ واتجهت لها،هزتها/لوجين.. لوجيين ردي علي… لوجين!
لوجين جالسه مثل الصنم وماتحس فيها،وبعد دقيقه صحت على نفسها/
لمياء بدأت تنرعب/ليتني سكت وماتكلمت.. لوجين ردي
لوجين التفتت عليها وبعيونها دموع ترفض النزول/مافيني شي.. ابعدي عني
لمياء/لوجين..!!
لوجين قامت وتركتها واتجهت للممرضه برا/اليوم ماعندي عمليات..بس عندي 9مراجعين اتصلي عليهم او ارسلي مسجات وعطيهم مواعيد بكره لا تأخرينهم لموعد ابعد من بكره.. فاهمه.. واذا فيه حاله طاااارئه اتصلوا
الممرضه/حاضر دكتوره.
لمياء لحقتها/لوجين تعااالي
لوجين اخذت اغراضها وخلصت و التفتت عليها وهي تصطنع القوه/لا تخافين..ماني هبله علشان أأذي نفسي بسبب تافه.. انا بس حابه ارتاح شوي
لمياء ماصدقتها/اكيد!!
لوجين/اكيد.. يلا سلام..
،
،
لمياء رجعت لعيادة لوجين تبي تاخذ جوالها و تسكر العياده..
لفت وتفاجأت برجال واضح انه هيبه وجنتل من اناقته ولباقته..
لمياء استغربت هالرجل/نعم اي خدمه
الرجل هو نفسه عزام/وين دكتوره لوجين؟
لمياء/مو موجوده.. روح واخذ لك موعد اذا حاب تشوفها..
عزام اول مره يتضايق ،لأن عمره ما جاء الا ويلاقيها قدامه/لا لا ..راح اجي وقت ثاني.. سلام
لمياء وهي تسكرب باب العياده/ سلام…
/
/
/
/
/
/
/
المساء*
كانت زينه عند ابوها.. وتسولف عليه وتنسيه وجعه..
بو مشعل بجديّه/زينه يا بنتي
زينه وهي تصب له ماء/لبيه
بومشعل/زعلانه مني يابوك
زينه استغربت/لا حبيبي.. ليش ازعل من أبوي. .انت كسّر راسي اذا انا مزعلتك
بومشعل/اخاف اكون ظلمتك ..انا حرمتك من الزواج.. رفضت كل من تقدملك بحجة انه مايصلح ومهو من مقامنا
زينه بابتسامه/اصلاً مابعد جاء النصيب… اكيد اذا جاء نصيبي ماراح ترفضه
بومشعل/هالمره الراي رايك لحالك.. ان بغيتي تزوجي وان بغيتي تجلسين عند ابوك تراه بالحيل يحبك ومايستغني عنك
زينه وهي تمازحه/ههههه مثل اللي يقول لا تزوجين
بومشعل/وين مشعل؟
زينه/راح للرياض عنده عمل ضروري مع عزيز
بو مشعل ابتسم بحنين/يالله.. عزيز!!.. هالولد،اختفى مرّه وحده..سمعت من مشعل انه صار رجل اعمال ناجح وهو معاد رجع للجنوب.. والله ان له فقده هالولد
زينه ابتسمت ومالقت لها تعليق..
بومشعل/شخباره هو.. تزوج والا لا
زينه تسوي نفسها ماتدري/مادري عنه..
بومشعل/له حساب عسير هالولد،شلون يقاطعني وانا مربيه مثل ولدي وبمعزّة مشعل..
زينه تختبره/يمكن انه تغير ومعاد يبينا
بومشعل ببتسامه/لا نا اتوقع انا متأكد 100%انه يحبني حتى مع قسوتي عليه احيان.. الا انه عارف اني احبه.. عزيز مب من النوع اللي ينكر اهله..
زينه قامت وباسة راس ابوها/فدديت لحيتك ي هالشايب
بو مشعل/ههههههه
زينه/نسيت اقولك… تراني نسيت امر مشاعل واجيبها معي
بومشعل يكره طاريها/ليش وين هي فيه؟
زينه/مشعل اخذها للفندق.. مايبيها تضايق أمي
بومشعل/من معاها هناك
زينه/محد.. بس لا تخاف بمرها وانا رايحه واشوفها،وبكرا بتجي معي..
بومشعل سكت وهو يفكر باللي سوته مشاعل والكلام اللي سمعه منها وهي تكلم بالجوال.. وحديثها عن تحرشها بمشعل وعشقها له.. كان قلبه ينفطر لأنه كان عايش بـ وهم، وخرب عايلته علشانها، تذكر ليش كان ولده مايجي للبيت كثير ..وكان يحب يقابله بالمجلس اكثر شي..
تذكر رفضه انه يوديها مشاوير… كل هالاشياء خلته يشوف بوضوح كمية الغفله اللي كان عايش فيها..
،
،
،
،
*بيت ابو زياد*
رن جرس الباب.. فتحت الخادمه..ودخلتها للصاله وراحت تنادي ام زياد. … ،
كانت فاتن تحس بسعاده وهي تحاول تفرّح قلب عُمر..
اقبلت أم زياد بابتسامتها/اهلا وسهلا… حياك تفضلي
فاتن/زاد فضلك خالتي..يمكن ماتعرفنا سلفاً اسفه على جيتي بدون موعد
ام زياد/مافي مشكله تفضلي..
جلست فاتن وهي تحاول ترتب الكلام اللي في راسها وتقوله لأم زياد..
ام زياد/يا عاايدااا هاتي القهوه بسرعه
فاتن/اسمحيلي يا خاله اعرفك بنفسي.. انا اسمي فاتن.. وجايتك بموضوع يخص اخوي. ومستعجله شوي
ام زياد استغربت/اخوكِ؟!!..ايش الموضوع يا بنتي
فاتن/انا طالبه بنتكم لمياء لاخوي عُمر..
ام زياد استغربت/…
فاتن كملت/اخوي بصراحه شافها بالمستشفى وانا تعاملت معاها وحبينا نجي من الباب ..مثلما الناس تسوي يعني.. ايش قلتي يا خاله..
ام زياد تفاجأت بالموضوع/والله يا بنتي انتي عارفه الخطبه مو شي سهل نوافق عليه من البدايه ..انا راح اقولها الموضوع واخوها وابوها ..ونسأل بالأول ..وبعدها نرد
فاتن/اخذوا راحتكم من هالناحيه… لأننا بصراحه شارين لمياء وحابين نناسبكم..
ام زياد وهي للحين مستغربه/خير باذن الله… تقهوي يا بنتي..
فاتن شربت فنجانها وهي مبسوووطه بهالشي.. وتتخيل مدى سعادة. عمر اذا قالت له اللي صار..

،
،
،
،
،
الريـــاض*
وهو بطريقه للمكتب.. جالس مشعل بالسياره يفكر ..من هاللي حاول يأذيه… ليه بعد كل هالسنين المستقره يطلع شي ينكد عليه ..واضح انه عمل تخريبي وبس..
عزيز التفت عليه/وشلون عمي فيصل
مشعل وباله مشغول/بخير ..
عزيز/شلون الاهل
مشعل التفت عليه/من بالتحديد؟
عزيز استغرب/اهلك تراهم اهلي.. لا تقعد تفلسف علي
مشعل ابتسم وهو رافع حاجب/وصرنا نتكلم بثقه بععععد
عزيز/ههههههه
مشعل بشويّة جديه/اذا انتهيت من هالمشكله تفرغت لحياتي
عزيز/وش السالفه.. ناوي تتزوج
مشعل/قسم بالله انك رايق.. سوق وانت ساكت بس
عزيز بمزح/هييي لا تظن اني سايق عندك.. ترى اسفط ع جنب الخط وانزلك
مشعل التفت عليه بنص عين/المهم وش سويت
عزيز/علامك معصب وحاسك متوتر.. صاير شي
مشعل بنبرة تعب/راسي فيه مليون شغله.. وتعبت ،ابي ارتاح.. احس وكأني طول عمري اركض ابي استراحه من هذا كله..
عزيز/شرايك تسافر بعدما نخلص اوراق المخازن
مشعل/هذا اللي افكر فيه.. الحمدلله اني مسوي تأمين والا كان خسايرنا وش بيعوضها.. بس
عزيز/بس وشو يابن الحلال
مشعل طلع جواله وفتح ع الاستوديو وهو يشوف صورة "نايف" ويتبسم وساكت..
عزيز شافه سكت والتفت عليه/وش فيك تبسم لحالك،انا اكلمك وانت حالتك حاله وبالنهايه تطالع بالجوال وتاركني
مشعل بسكات لف بالجوال لعزيز/تعرفه؟
عزيز/لا ،مشعل اخر مره شفت بزر من كم سنه.. عايله فقر بزران
مشعل ابتسم/يعني ما شبهت عليه؟!!
عزيز بابتسامه/ملامحه مألوفه.. شكله مملوح وينحب،لا يكون ولد ساره
مشعل/ياغبي هذا نايف ولدي
عزيز اخذ الجوال منه ووقف وهو يطالع بالصوره والفرحه ما توسعه/قل قسسسم.. اسمه نايف بعد!! ما شاء الله اخيرا شفت ولدك
مشعل اعجبته ردة فعله واكتفى بابتسامه/..
عزيز وكأن الولد له هو/هالخبر والله ما يعدي بهالسهوله.. والله لتدري الديره كلها بحفله ماصارت ولا استوت.. خلنا نرجع لها بس بعدما نخلص وبتشوف.. هذا ولد مشعل مب حي الله
مشعل بابتسامته/كفو يا عزيز..
،
،
،
،
،
،
بغرفتها جالسه مستلقيه على سريرها ..وصدرها حيل ضايق ليه شافته مره ثانيه.. ليه طلع بحياتها.. ضاق الكون فيها.. وهو بعيد شاغلها وهو قريب قاهرها.. ليه ما ينتهي عنه قلبها..ليه ما ينسى.. وتفكر دامه ماتزوج.. من هي هذيك البنت اللي شافها معه زياد؟!..
شلون صرت كتلة نار مشتعله.. ليه اعشق شوفته واذا شفته يغلي دمي واتهاوش معه.. ؟!
معقوله انا مثلما قال ابوي متردده وماعرف وش أبي؟!!معقوله اكون متهوره واتصرف بتصرفات مراهقه مع مشعل؟..يمكن زياد بعد يكذب، او ما انتبه له..بس وش تفسير أثآر الروچ على ثوب مشعل.. مافيه تفسير ثاني.. له علاقه..
افففف تعبت من هالتفكير المزعج..
رن جوالها والتفتت بهدوء تشوف مين المتصل واستقعدت وهي ترد بسعاده/روووبي
روبين في الجوال/السلام عليكم لوووجي
لوجين بابتسامه دامعه/وعليكم السلام ...اشتقتلك روبي
روبين خنقتها العبره/والله انا اللي اشتقت لك وللمياء وللسعوديه بكبرها..
لوجين/حبيبتي وش فيه صوتك،انتي فيك شي
روبين/لا تطمني بس انتي عارفه الغربه.. لي سنتين ما نزلت للسعوديه.. قلبي محروق بس وش بيدي
لوجين رحمتها/تعالي زياره طيب..
روبين/اترجى مراد ننزل ورافض.. ببني وبينك يأست منه دوووم مشغول وانا دوووم مشغوله.. مانلتقي الا المساء ونكون تعبانين.. الله يعين
لوجين/هذي هي الحياه.. وش نسوي
روبين/المهم طمنيني عنك وعن الاولاد اشتقت لهم اللحين كبروا صح؟
لوجين/يب صاروا طلاب في الروضه ههههه.. وعندي هالمشااغب
روبين قاطعتها/ناايف صح؟..
لوجين/ايه.. يختي قالب الدنيا.. يسوي اشياء اخوانه ما يفكرون يسوونها..الله يصلحه بس
روبين/هههههههه
لوجين/بشري ..فيه شي بالطريق
روبين/لا طبعاً
لوجين/يا بنت للحين رافضه فكرة الامومه
روبين/ماطيييق البزرااان.. ياااع اشوفهم من بعيد بس اهتم فيهم ويزعجوني لااااا
لوجين ماعجبها تفكيرها/ولين متى بيصبر عليك مراد
روبين/اذا حاب يصبر..
لوجين/انا اشوف انه بيكون أب مثاالي.. دام انه اصبر عليك كل هالسنوات.. عاد شكله يجب الصغار
روبين/مشكلته مو مشكلتي...انا ما اشتقت صدق الا لساره هالبنت تعلقت فيها وراحت مع لمياء
لوجين تستفزها/جيبي لك طفل احسن لك بس
روبين/لووووووجييين اشوفك قلبي زي ستي
لوجين/ههههههههههههه
،
،
،
،
،
،
،
،
كـــندا*
سكرت روبين الجوال ..وتنهدت كانت جالسه عند المدفئه التفتت على النافذه بعدما سمعت صوت صفير الريح "انتبهت للثلوج تهطل بغزاره.. اتسعت ابتسامتها واتجهت لمكتب مراد اللي يفتح على الصاله/مرااد تعاال برا ثلج
مراد وعينه ع الاوراق اللي بين يديه/روبي ماتشوفيني مشغول
روبين اتجهت له ولفت من وراء الكرسي اللي يجلس عليه وحاوطت رقبته من وراء بذراعها وهي تضمه/حبيبي اليوم اجازه ليش جالس بمكتبك..
مراد ،مايتحمل دلعها لكن حاول يبعد يدينها/قلت لك مشغوول ماتفهمين انتي؟!!
روبين كانت مصرّه وباسته في خده/مراااد الله يخليك تعال معي نلعب بالثلج في الحديقه من زمااان ما لعبنا
مراد/روبين ابعدي عني ترى ماني رايق لك،تعبان ومجهد..
روبين عرفت انه جاد بكلامه دامه قال "روبين"بدال "روبي" سحبت يدينها وتركته ومشت وهي متضايقه من بعده عنها بالفتره الاخيره..
قام مراد واتجه لغرفته بينام..
روبين لبست جاكيت ثقيل و طلعت لحالها بالثلج ووقفت تحته… جمعت منه حفنه ورمتها… وضلت واقفه لحالها تناظر زخات الثلج اللي بدأت تشتد غزاره.. طرأت ببالها فكره..اخذت ثلج ودخلت مباشره لمراد وهو نايم معطي ظهره للباب.. مشت بهدوء..
مراد حس بخطواتها وظن انها جايه تنام...طنشها
روبين قربت من راسه من وراء سحبت البجامه وكبت الثلج بينه وبين ملابسه وهي ترسم ابتسامة المكر..
مراد فز واقف بصراخ /ااااااااح
روبين هربت مثل الهواء وهي ميته ضحك/خليك تصحص يالكسلان
مراد لحقها لبرا ..وذبحها بالثلج يلخذ من الارض ويرميها وهو معصب/والله لخليك تندمين تلعبين بالثلج مره ثانيه…
روبين صار اللي تبيه ولقت من يلعب معها ماقدرت توقف ضحكها…لان خطتها نجحت…
،
،
،
،
،
،
،
السعوديه*
الريــاض..
متجه مشعل وعزيز للمخازن.. وقفوا يعبون بنزين من محطه قرريبه حيل من المخازن..
عزيز نزل/انا رايح اجيب مويه..
مشعل وهو يكلم بالجوال/طيب..
نزل عزيز…اخذ مويه ورجع…
احد عمال المحطه ولابس يونيفورم العمل انتبه لمشعل وهو يتفحص ملامحه اللي مسستحيل ينساها.. لمعت عينه والتفت على صاحبه/مشعل..
صاحبه اليماني التفت عليه/ايت واحد فيهم
العامل فز واقف واتجه لسيارتهم وهو يشوفها تتحرك وينادي/مششعلل… مششعل..
عزيز ما انتبه للي يناديه.. ولف ع المخازن..
مشعل وهو يشوف المناظر من مسافه ومنقهررر من الدمار…
،
وقف عزيز السياره ونزلوا كلهم..
مشعل وقف شوي يطالع وهو يتساءل/انا متأكد انها بفعل فاعل..
عزيز/حتى تقرير الدفاع المدني يقول هالشيء..
مشعل دخل وهو يتفقد حجم الاضرار/حسبنا الله ونعم الوكيل ..
عزيز/زين اننا مسوين تأمين..ضاع عن بالي والله.. كنت منصدم ونسيت سالفة التأمين لين ذكرتني بها.
مشعل التفت عليه بابتسامه/اساسيات العمل التجاري انك تتوقع الخساره مثلما تتوقع الربح.وخلك مصحصح
عزيز/ههههه مشعل ترى ماني قدك
مشعل سمع صوت واستغرب/عزيز فيه عمال هنا!!
عزيز/لا.. اعطيتهم اجازه اسبوع لين تخلص مشكلة
مشعل وهو يلتفت ناحية الصوت/اجل وش هالصوت اللي اسمعه
عزيز حاول يسمع..
عامل المحطه كان لاحقهم وبما انهم وقفوا قريب لحقهم..لاحظ مشعل وعزيز واقفين هناك وبينهم مسااافه.. واتجه لهم ركض وبالطريق لمح واحد مصوب مسدسه تجاه مشعل…!!
ظهر لهم "علي" بلبس العمال وناداه بابتسامه/مشششعللل هذي نهايتك صدقني
عزيز ومشعل ماقدروا يقولون كلمه..
*صوت طلقة رصاص*.. دم انتشر مع سقوط مشعل. . وصراخ عزيز اللي هز المكان..
،
،
يتبع*








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-14, 03:24 PM   #60

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



37))من متى والغصن يختار الطيور؟!
،
.
،
ظهر لهم "علي" بلبس العمال وناداه بابتسامه/مشششعللل هذي نهايتك صدقني
عزيز ومشعل ماقدروا يقولون كلمه..
*صوت طلقة رصاص*.. دماء.. وصراخ..
… دفع مشعل بقوه وطاح على الواح خشبيه وانجرحت يد مشعل بشكل كبير.. بس ما انتبه لها… كان فيه شي اكبر من الجرح ،وهو الشاب اللي دفعه أُصيب برصاصه في كتفه.. وهو يحاول ينقذ مشعل!!
عزيز بعدما استوعب اللي صار خلال ثواني،اتجه ركض لعلي اللي كان واقف ومنقهر انه ما صوب مشعل،رمى طلقتين ولكنها طايشه،عزيز اقترب منه ودفعه ارضاً وانهال عليه بالضرب المبرح وهو يصرخ بوجهه/متى الله بيفكنا من شرك متى.. اجل تبي تذبح مشعل!! الله لا يوفقك
،
مشعل وهو يحاول يسعف اللي انقذه طلع جواله واتصل بالاسعاف ويناظر بوجه المصاب وشافه يتبسم/لا تخاف اللحين، يردون الاسعاف..
المصاب/ماني خايف يا خوي مشعل
مشعل انقهر ان الاسعاف ما رد عليه،ونفس الوقت استغرب/تعرفني؟!!
المصاب هز راسه بابايجاب وهو يحس بدوخه من النزيف/اعرفك ومستحيل انساك..يمكن انت ماتعرفني.. لان انت شفتني وانا صغير.. قبل خمس سنوات انا ناصر
مشعل للحين مايذكر/لا تتكلم واجد.. الاسعاف بيتأخر اللحين باخذك للمستشفى وباذن الله ما يصير الا كل خير،وبعدها بحاسبك ع التهور اللي سويته هذا ..
مشعل نزل وترك جواله طايح مكانه ،شاله وهو يسنده ونادا عزيز/عزيز هالحرامي اللي عندك اتصل بالشرطه بسرعه وبلغهم.. ومافيه تنازل لو يخيس بالسجن..انا بودي هالمصاب وببلغك اي مستشفى
عزيز/طيب..
،
،
،
،
،
،
،
جدّه..*
قرّب دوامها يخلص .. بس ودها تروح وتزور عمها قبل تطلع.. وتشوف زينه لأن عمها قالها انها تزوره كل يوم…
اتجهت للتنويم و دخلت الغرفه وشافت وجه جديد عندهم/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
زينه ماصدقت اتجهت لها ركض وضمتها/لووجييييين
لوجين اتسعت ابتسامتها وهي تضمها/هلا زينه. وحشتيني وحشتيني
زينه نزلت دموعها/وانا بعد.. سامحيني يا لوجين تكفييين
لوجين مسحت دموع زينه وهي تتبسم/زييينه يكفي دموع ماصار شي..
زينه/يا طيبة قلبك يا عسل
مشاعل واقفه وتطالعها ومب عاجبتها/..
لوجين/ابعدي عني بسلم على عمو.. اليوم ما شفته.. شلونك عمو..
بو مشعل/هلابك يا بنتي.. وينك اليوم
لوجين/اليوم والله مافضيت ..كان عندي عمليات. بس قلت قبل اطلع اشوفك..
مشاعل وهي تهمس لزينه/من هالدكتوره؟
زينه بفخر بنفس همس مشاعل/هذي لوجين زوجة اخوي و بنت عمي
مشاعل ضلت تناظر فيها وتخزها/..
لوجين وجود هالمشاعل رفع ضغطها،من هذي ووش تبي جالسسه هنا وكاشفه.. لو جاء مشعل وهي كذا وشافها..ولعت غيره..
بو مشعل وهو يكلم زينه/زينه وين مشعل اليوم ما شفته
زينه راح للرياض البارح ..وما كلمني..
بو مشعل/اتصلي فيه قلبي مو مطمن،مب عادته يمر يوم ما يكلمني
زينه اتصلت فيه..وانتظرته يرد/مادري شفيه ما يرد.. بتصل مره ثاني/الوووه مششعل…شفيه صوتك ما اسمعك.
عزيز بالجوال/انا عززيز مب مشعل
لوجين قررت تطلع،مشت خطوتين/..
زينه خافت وهي تسمع صوت الاسعاف/عزيز وين مشعل.. ليه ما يرد ع جواله.. ليش ترد انت..
عزيز/هدي يا بنت مافيه شي
زينه بكت/قووولي وين اخوي طيب هاته خلني اكلمه
لوجين رجعت لها بسرعه وهي خايفه/وش صااير ي بنت
زينه صارت ترجف وهي ماسكه الجوال/اخوي فيه شي انا متأكده..
بو مشعل تعبت نفسيته منها/زينه لا تجلطيني
لوجين اخذت الجوال منها/غبيه انتي. .الو عزيز السلام عليكم
عزيز/وعليكم السلام..
لوجين وهي تبلع عبرتها وتحاول تحبس دموعها/عزيز، قول الصراحه وين مشعل عن جواله؟
عزيز/اقسم بالله مافيه الا العاافيه، طمنيهم.. زين اللي كلمني واحد عاقل…
لوجين وهي تلتفت في عمها/عمي. تطمن ..مشعل بخير.. لا تخاف بس ناسي جواله عند عزيز..
بومشعل ارتاح/الحمدلله
زينه ومشاعل/الحمدلله
لوجين ابعدت عنهم وهي تقصر صوتها لعزيز/عزيز.. استحلفك بالله تقول وش صاير
عزيز/انتي لوجين صح؟
لوجين ابتسمت بدمعه/ايه.. انا..
عزيز /هلا لوجين.. بصراحه وانا ومشعل رايحين نتفقد حريق المخازن.. طلع لنا علي مدري من وين.. وصوب مسدسه تجاه مشعل وكان بيذبحه لولا ان الله خلا واحد يفزع له وفداه.. مشعل اخذ المصاب للمستشفى وانا لقيت الجوال مكانه.. وعلي سلمته للشرطه طلع هو اللي محرق المخازن.
لوجين قربت تبكي/ومنهو هاللي فداه تعرفونه؟
عزيز/حسب ما سمعته منه يقول انه يعرف مشعل، قبل خمس سنوات.. يقول ان مشعل مسوي فيهم معروف ماينساه ابد.. ومستعد يفديه.
لوجين خنقتها العبره/طيب مع السلامه اللحين.. وبحفظ الله
سكرت الجوال واتجهت لزينه ومدت عليها فونها/بعدين بيكلمكم مشعل.. يلا استاذن
بو مشعل/استني شوي.. مابعد امدانا توك جايه
لوجين وهي تصدد ماتبي دمعتها تطيح قدامهم/راح اجي اكيد يلا سلام..
طلعت مستعجله..
مشاعل تطالعها وتتمنى لو تذبحها ،وتصد(بدون سلامه)
زينه حززنت على حالها..
بو مشعل تأكد له حبها لمشعل،مابعد هالصدق في النبره ولمعت عيونها ورجفة يدينها (كل شي واضح يا فيصل.. اللي سويته ببنت اخوك.. رده ربي في زوجتك.. انا السبب،عسى مشعل يرجع بسرعه)..
مشاعل قربت خطوتين منه/حبيبي تبي قهوه
بومشعل عطاها النظرات الناريه لأول مره/لا
زينه تكره ميوعتها مع ابوها قدامهم/انا طالعه
بومشعل/لا يا زينه خليك جنبي يا حبيبت ابوك
زينه ببتسامه،فررحت بطلبه لها قدام زوجته اللي ياما شافت بلاويها وتسكت غصب،تسوي نفسها ماتشوف شي/ابشر يا بو زينه..
مشاعل استغرربت معاملته لكن ما اهتمت راح تجلس وتريح..
..
،
،
،
،
،
،
وقت المغرب ..بيت ابو زياد..
جالسه مع امها يتقهوون.. ام زياد كانت متردده.. ولكنها لازم تتكلم/اقول لمياء
لمياء وهي تعطي ساره عصيرها/قوولي يا أمي اسمعك
ام زياد/بصراحه اخاف افتح الموضوع وتقفلينه زي كل مره
لمياء ابتسمت/اجل الموضوع فيه خطبه؟
ام زياد/مشكلتك تبتسمين لي بالبدايه وترفضين بالنهايه.. ترفعين الضغط.
لمياء تجاريها بالكلام وماراح توافق بس بتدردش،اخذت فنجان وصبت لها قهوه/ايوه و مين الخاطب؟ نعرفه؟
ام زياد/لا مانعرفه...بس اخته تقول انكم تعرفتوا بالمستشفى..
لمياء وكأن الموضوع شدها/وأخته ماقالت اسمها؟
ام زياد/اسمها فاتن.. وطلبتك لأخوها عُمر الفهاد
لمياء طاح فنجانها من يدها بعد سماع اسمه/هااه
ام زياد/اشفيييك.. بسم الله عليك.. انكسر الشر يا بنتي
،
،
.

عند عُمر..
… طاح فنجانه وهو متفاجأ من اللي سمعه منها والتفت/انتي انهبلتي.. ليش تسوين كذا ؟!!
فاتن وعينه تناظره بعشق نقي/علشانك.. ابي افرح فيك
عمر مسكها من ذراعها/يا غبيه
فاتن وهي تتبسم/قووول اللي تقوله.. انا خطبت لك وانتهى الموضوع ..واكيد اللحين لمياء عندها خبر.
عمر جلس يفكر وهو يحاول يكون هادي..
فاتن قربت منه وهمست له تبي تحرجه/اشووف السعااده بانت بعيونك
عمر التفت عليها وهو عاقد حواجبه/اول مره اشوف وحده مبسوطه انها خاطبه لزوجها
فاتن تناظر فيه تشوف فيه اجمل ما خلق ربي،اخلاق تربيه وكمال رجوله/ولو اقدر اسوي شي يسعدك اكثر من الزواج من لمياء كان سويته.. عمر لو اعيش عمري ارد جميلك معي ما قدرت ارد ربعه
عمر وهو يناظرها بنص عين/يعني انتي،جالسه تردين الدين.. بس؟!
فاتن وعيونها بعيونه تحكي قصص عشق صعب تنقال باللسان/لا مو بس رد دين..ولكنك تستاهل يا عمر،
عمر مد يده ليدها وضم كفها بكفوف يديه/تغيرتي حييل يا فاتن
فاتن سرحت شوي بعيونه وبعدها سحبت يدها بهدوء وهي تتهرب من مشاعرها وتبعد عنه وتجلس بالكرسي البعيد نوعا ما عنه/انتبه لاتخليني اغير رايي
عمر ابتسم لها وهي تبعد عنه وواضح انها منحرجه/تظنين انها بتوافق؟
فاتن اخذت فنجانها وغمزت له/ومن تقدر ترفض عريس مثلك..
عمر/اشوفك ماخذه دور أمي الله يرحمها هههه
فاتن بابتسامه/غصب توافق لا تخاف.. هي تحبك
عمر مو مصدق/شدراك انتي..شفييك متحمسه..والله شكلك بتوهقيني وبس
فاتن غمزتله/حنا حريم ونعرف بعض.. مالك شغل عرفت وبس..
عمر مب متفائل/الله يستر من تاليها… يلا انا رايح مشوار.. بس تعالي، قوليلي شلون دليتي بيتهم..
فاتن وهي تسند ظهرها ع الكرسي،وتسوي نفسها ذكيه/بسيطه.. لحقتها مره وهي طالعه من المستشفى وعرفته ما يبي لها ..
عمر/يعني خلاص حطيتها ببالك
فاتن/وماراح ارتاح لين تحطها انت في كرتك
عمر ابتسم لها وطلع..
فاتن شافته يطلع ويسكر الباب وانهارت سدود عيونها وانهال الدمع من محاجرها وهي تتوجد عليه( ياصعبها علي يا عمر وانا اخطب لك.. لكن لازم ادوس على قلبي ونفسيتي دامك قد ضحيت علشاني ودست على قلبك وحياتك علشاني وولدي)..
،
،
،
،
،
،
،
،
عند لوجين* *
الليله.. اللي كانت حييل طويله عليها..ماقدرت تنام..طلعت من غرفتها و اتجهت لغرفة اولادها.. شافت كل واحد نايم بسلام في سريره.. اتجهت لمشعل الصغير باسته ومسحت على شعره بنعومه تأملته شوي هالولد اللي يذكرها بهدوء مشعل ورزانته.. تركته و اتجهت لـسرير نايف تبسمت له هالولد الشقي اللي راح برجليه لأبوه..تذكرت شكله وهو بحضن ابوه وتحس بحزن وهي اللي حارمته من هالحضن ..
كيف كان قلب مشعل عايش،وهي تلمح بنظراته لمعة الحرمان وهو يناظر بنايف بعيون تنطق سعاده.. شلون طاوعها قلبها وهي تاخذ ولدها من ابوه اللي كان دوم يحلم يعيش بين امه و ابوه مثله مثل بقية الاطفال..
نزلت دمعتها حاااره وهي تتخيل لو مات مشعل اليوم لاسمح الله و ما شاف و احتضن ايما ومشعل الصغير… عمرها ماراح تسامح نفسها… مجرد الفكره ارعبتها..
باست عيالها وطلعت واتجهت لغرفة ايمّي اللي جنب غرفتها ودخلت ونامت جنب بنتها بالسرير وهي تمسح على شعرها البني الغامق اللي يوصل كتوفها (آه من ابوكِ هالبارد..)
حاولت تغمض وتنام.. ولكن هيهات.
سمعت صوت وقع المطر.. وابتسمت وفزت من السرير وطلعت وكأنها طفل فرحان بالمطر، مدينة جدّه قليلة الامطار.. وياحلو المطر بعد غيبه..وقفت تحت المطر وهي تتبسم.. المطر اشتد غزاره. وتذكرت هذيك الليله بالجنوب وقت ما غامرت هي وزينه بالجبال.. والتوت رجلها.. وحملها مشعل على يديه.. غمضت تستحضر عيونه وملامحه وكيف كان شادها لصدره يدفيها عن البرد.. وخايف عليها.. اختلط دمعها مع المطر ..فتحت عيونها وهي تناظر للسماء.

[[ريح المطر ؟! ،، جَدّد حنين الفاقدين
،، كلن توجّه ناظره يمّ السما

كلن تذّكر في حياته مبعدين
،، القاع ممطوره ​وداخل?م ضما !! ]]

/
/
/
/
/
/
كندا.. *
كانت بدورة المياه.لابسه شورت جينز ضيق وقميص ابيض واسع وخفيف اكمامه طويله ومنفثتها.ونص ازرار القميص مفتوحه ومعلقه بصدرها سلاسل نااعمه.. وشعرها مسدول على طبيعته،و تناظر نتيجة التحليل بجهاز تحليل الحمل وهي بحالة احبااط لمعت دمعتها وهي تشوف النتيجه السلبيه بكت ولكنها كعادتها غسلت وجهها وحاولت تخبي حزنها عن مراد وعن العالم.. نزلت تحت للمطبخ بتسوي الغداء..
.. سمعت صوت الباب ينفتح.. والتفتت واستغربت انه ما دخل عليها وما سلّم كالعاده/مرااد..
خافت يكون صاير له شي وطلعت وشافته جالس بالصاله ومسترخي،وعصبت/ليش ما رديت علي وانا اناديك؟خفت عليك!!
مراد بدون يطالع فيها/it's ok
روبين وهي عاقده حاجبها/حاكيني عربي.. اظن ما حولنا اجانب،ليش تأخرت لهالوقت؟و انت طالع من دوامك من نص ساعه.
مراد ناظرها ببرود وصد واخذ الريموت وفتح التلفزيون.. وحط الريموت ع الطاوله..
روبين ماقدرت تحمل صدوده اتجهت للريموت وطفت التلفزيون/لمن اكلمك لا تصد عني فااهم
مراد سفهها واخذ الريموت وشغله مره ثانيه بدون يرد عليها.. وخلا الريموت بيده علشان ماتطفي التلفزيون/ابعدي عني
روبين بانفلات اعصاب اتجهت للتلفزيون وفصلته/هاه ارتحت..
مراد انفجر من عصبيته واتجه لها وعينه بعينها وكأن بينهم ثأر قديم/ليه تسوين كذا يا مجنونه
روبين وهي تخزه وتحس بضعف لكن ماتبينه/انت قلتها مجنونه، محد يسأل مجنون عن افعاله
مراد وهو يتصدد عنها ما يبي يزعلها/احسن لك ابعدي عني هاللحظه
روبين مدت يدها وضمت وجهه بيديها الثنتين وثبتت وجهه وخلته يناظر فيها غصب/لا تصد عني.. وواجهني.. اش فيك.. ليش متغير علي هاه،ليش صاير تبتعد عني؟
مراد مايبي يجرحها وبنفس الوقت هي رافعه ضغطه/انا ماتغيرت علي.. انتي اللي ماتبيني
روبين استغربت/أنا ما ابيك؟!!.. متى قلت هالشي؟!!
مراد/وش تفسرين رفضك تحملين !!
روبين هالموضوع يجرحها بصميمها وخاايفه يفرقها عن حبيبها، تجمع الدمع بعيونها ويدها ترجف وصدت عنه/ومن قال اني مابي منك طفل؟!..اصلاً اكثر شي تمنيته بحياتي هو قربك. وحصل،لدرجه كنت اظن اني بحلم حلو.وخايفه اصحى منه بأي لحظه.. عشت معك سعاده عمري ماتوقعتها.. يمكن علشان أمي وابوي منفصلين، لقيت معك دفا العايله الكامله..
مراد يسمع وهو متأثر.. /طيب ليه خايفه من الحمل مافهمت!!
روبين وهي تحاول تحبس دموعها وجلست ماقدرت توقف على رجليها اكثر/ومن قال اني مابي احمل..مراد انا لي سنتين تاركه موانع حمل..و انت ماتحس فيني كل شهر كنت اظن اني بحمل.. وما يصير حمل كنت ابكي بكل مره اسوي تحليل ويطلع سلبي.. كنت استخدم ادويه من وراك.. وأمنّي نفسي بالطفل.. بس ماحصل وانت كنت تسمّعني كلام ليل نهار وتلّح على مسألة الاطفال ماكنت ابي ازعلك او اخسرك… <<بكت..
مراد حس بالذنب.. وهو كان يتهمها بالبرود اتجه لها وجلس عندها/حبيبتي خلاص لا تبكين..
روبين رفعت عيونها الدامعه له وكأنها طفله تنهد/..
مراد/ليش ماقلتي لي انك تركتي الحبوب من زمان و تتعالجين
روبين وشفايفها تتحرك من البكي/كنت اتمنى احمل وافاجئك بالخبر.. لكن ماحملت و العلاج يبي له فتره اطول.
مراد مسح دموعها وهو ندمان/خلاص روبي
روبين بغباء/خلاص ماتبيني؟!
مراد يحب فهاوتها، مسك ارنبة أنفها بابتسامه/لا ياغبيه.. مقدر اعيش من دونك والا كان
روبين خزته ومسحت دموعها بظهر كفها ومسكته من ربطة عنقه وسحبته/كان اييشش؟!!
مراد قرب منها واختلطت انفاسهم وعينه شوي على قميصها الخفيف وشوي على شفايفها اللي تتكلم ببرائة و ترجف.
روبين تكمل كلامها/قوول وش بتسو..
مراد قاطعها بقبله حاره خلاها تسكت.. #..
،
،
،
،
،
،
،
السعوديه.. *
الريـاض-
بعدما اتطمن عليه كان واقف عند سرير الشاب اللي أنقذه ويبتسم/شلونك اللحين
ناصر بابتسامه/انا بخير..
مشعل/لازم تعرف ان اللي سويته شي خطير..لا تعيدها.. ربك ستر
ناصر بنفس الابتسامه/انا مستعد افديك يا مشعل.
عزيز واقف جانب عزيز ومعجبه كلام ناصر وافعال مشعل اللي ترفع الراس/..
مشعل/ناصر انا ماعرفك،
ناصر/بس أنا اعرفك ..انا الولد اللي ساعدته ودفعت عنه دين البقاله وساعدته بمبلغ وقدره وهدايا.. أسعدت قلب اهلي..ضليت تدعمنا لين تعدلت اوضاعنا.
مشعل دعم ناس كثيرين علشان كذا مب متذكر زين/طيب ذكرني انت وين ساكن
ناصر/كنت في ابها.. ولكن من سنه جيت هنا اشتغلت في المحطه اللي هذاك اليوم عبيتوا منها جنب مخازنكم.. لحقتكم ابي اشوفك واسلم عليك واشكرك والحمدلله اني لحقتك
مشعل ابتسم له بامتنان وحمد ربه انه للحين المعروف مايضيع سدى، وان الناس فيها خير مهما كان/انا اللي بشكرك يا ناصر.. انا اللحين تذكرتك....ماقلت لي ليش تشتغل عامل محطه.. انا ما اقلل من قيمة عملك بس ليه منت بالجامعه
ناصر/يا شييخ ادرس علشان اصرف على اهلي.. انا خلصت ثانوي بس ماعندي قدره ادخل الجامعه الحكوميه لانك مثلما انت عارف ماني سعودي..
مشعل/انت حاب تكمل
ناصر/هههه اتمنى لكن ما باليد حيله لازم اشتغل
مشعل ألتفت على عزيز/هالولد لازم يشتغل عندنا..
عزيز/انا اتفق معك
ناصر ماصدق/انت تقوله صاادق
مشعل/بتكون مدير المستودعات.. لكن بشررط
ناصر خاف/وشو الشرط
مشعل/تكمل دراستك.. وعلى حساب المؤسسه بعد..
ناصر ابتسم ولكنه خاف/ايه بس
عزيز/مايمديك ترفض يا ناصر
ناصر/وكفيلي..
مشعل/بتفق معه وبنقلك لكفالتي وبتشوف،راح اكون معك..
ناصر مب مصدق/الحمدلله ع دعوات الوالده
عزيز وهو يربت على كتف ناصر/بصراحه انا ومشعل نبي خوة الرجال الثقه مثلك..وانت يماني اصييل مافيك كلام
ناصر/بيض الله وجيهكم...قد قالت أمي مرّه "لو خليت يا ناصر خُربت"
مشعل/الله يحفظ لك الوالده..واضح من تربيتها لك انها بنت اجواد..
ناصر/تسلم..
عزيز/يلا يا مشعل طيارتك بعد ساعتين ..اطلع من اللحين قدامك زحمه بعد..روح مع سايق الشركه انا بهتم بالباقي
مشعل/يلا شباب اشوفكم على خير.. سلام
الكل/سلام..
عزيز/انتبه على جرح يدك.. ارفق عليه
مشعل ابتسم له وطلع..
،
،
،
،
،
،
،
،
المساء*
جده*
الاخوين جالسين ويتكلمون مع بعض.. وواضح بينهم اسرار..
في صالة الجناح جالسه زينه ومشاعل ومعهم ساره..
دخلت عليهم لوجين وهي تنتظر تشوف مشعل لكن ما شافته/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ساره وقفت لها واتجهت لها بابتسامه/عرفتيني
لوجين شافت بطنها الكبير وهي تتبسم/لا…زينه مين هذي
الكل/ههههههههه
ساره ضمتها ونزلت دمعاتها/الحمدلله اللي رجعت اشوفك مره ثانيه
لوجين وهي تمازحها/ابعدي عني..اكره الحوامل
ساره/هههههه يحق لك والله..
لوجين وهي تخزها/انا تاركتك وانتي حامل ..وشفتك بعد كل هالسنين حامل ههههه.. بالله علميني كم ولد صار عندك هااه
ساره/هههههه والله العظيم هذا ثاني حمل..
زينه/هههههههه
مشاعل بس تخز لوجين مب معجبتها/..
ساره وهي تتبسم للوجين بسعاده/هنيالك.. 3في حمل واحد..الله يحميهم
لوجين حست نبرتها تغيرت/امين.. ساره لا تبدأين مناااحه بلييز
ساره وهي تمسك يدين لوجين وتترجاها/طلبتك ابي اشوف اولاد مشعل.. تكفييين لا تفشليني
مشاعل هالموضوع يحرقها احراق وتتذكر كلام مشعل عن عودت زوجته واولاده..
لوجين/ساره لا تترجين.. انتي من حقك تشوفينهم.. انا ماني حابستهم.. بس صعبه اجيبهم المستشفى،باذن الله اول ما يطلع عمي بالسلامه ارسلهم لكم يزورونكم ويزعجونكم بعد.
ساره/فدديت ازعاج عيال مشعل
لوجين تحاول ما تبين مشاعرها اذا جاء طاريه/من عند عمو؟
زينه/عنده عمي ماجد
لوجين/حلو.. انا رايحه لهم.
دخلت ..
،
بعد لحظات دخل مشعل لابس بنطلون اسود وتيشرت عنابي كمه ربع عليه كتابات بالذهبي/السلام عليكم
زينه وساره استغربوا لبسه ومشاعل خقت/وعليكم السلام
ساره وزينه قاموا وسلموا وساكتات/..
مشعل/شخبارك ساره..
ساره/بخير ..!!
مشعل استغرب نظراتهم/شفيكم تناظروني كأني نازل من الفضاء
زينه وهي تهمس له/وين الثووووب؟
مشعل ابتسم من نبرتها/زينه انا تووني جاي من المطار ..لبست اللي قدامي وجيت.
مشاعل قربت منه وتمسك يده بلهفه/حبيبي شفيها يدك...بسم الله عليك
مشعل ابعد يده عنها/عادي..
زينه تكره تصرفات مشاعل التفتت عليه/وش فيها يدك؟
مشعل/داخل فيها مسمار صغير وعالجتها لا تخافين
مشاعل وعينها عليه/سلامتك
مشعل ناظرها بطرف عينه/الله يسلمك..زينه صبيلي فنجان قهوه ابي اصحصح…
،
،
بو مشعل وهو يتبسم/هلا بدكتورتنا الغاليه
لوجين/هلا بعمي
ماجد/كأنك طالعه
لوجين ببتسامه/اي والله طالعه بس كنت جايه ابشر عمي
بومشعل/بشري
لوجين/انا سمحت لك بالخروج.. بعد بكره.. بس بشرط ما تساافر خلييك هنا ع الاقل اسبوعين لان لك موعد بعدها
بومشعل/مب مشكله ..اقعد اسبوعين امرك
ماجد/ززينها من بشاره..
بومشعل/يابوك انا ادري اني اخطيت بحقك.. لمن تجرأت وطلقتك غيابي من مشعل.. وحاب اصلح هالغلط..
لوجين جات بتتكلم/بس ياعمي..
بومشعل قاطعها بهدوء/انا ما اجبرك على الرجوع لمشعل.. بس ع الاقل خليني ابري ذمتي.. واذا حابين تنفصلون من نفسكم بعدها.. بكيفكم.. بس تكفين يا بنتي لا ترديني خليني ارتاح من هالهم
لوجين تفاجأت وماقدرت تتكلم،تمنت انها توافقه كلامه بس مو اللحين..ما تتمنى احد يطلبها كثر ما تتمنى تسمعها من مشعل بنفسه..
بو مشعل/وش رايك موافقه؟
دخل مشعل بهاللحظات وطاح جوال لوجين من يدها بسبب الاحراج والربكه..
مشعل ناظرها ببرود وصد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام.
لوجين ضلت تناظر بيده المصابه ونست جوالها..
مشعل حب على روسهم/شلونكم
ماجد/بخير الحمدلله
بو مشعل/الحمدلله ع سلامتك ي ولدي وش فيها يدك؟
مشعل اتجه للوجين وعينه بعينها،
لوجين خاافت وهي تشوف نظرات غريبه قدام عمها وابوها/..
شوي ونزل ياخذ جوالها من الأرض ومده لها/جوالك
لوجين حاولت تتجاهل نظراته الغريبه لان يده باين تنزف/مشعل يدك تنزف
مشعل/ماعليك منها.. عالجتها
لوجين مدت يدها ومسكت يده/خلني اشوف
مشعل حاول يسحب يده/يا بنت الحلال مافيه شي
لوجين ثبتت يده وهي تشوف الشاش مليان دم وشوي ويطيح/متى اخر مره غيرت ع الجرح؟
مشعل/بالرياض قبل اجي
لوجين ناظرته معصبه/غبي
بو مشعل وهو يكتم ضحكته/ماجبتي شي جديد..
ماجد/لااا مشعل محشوم
مشعل خزها و سحب يده منها وهو يحس انها توجعه/ابعدي عني.. انا رايح بعد شوي للطوارئ اغير الضماد
بومشعل/لا تقعد هنا ثاانيه وحده روح وغيره اللحين وبعدها ارجع لي.
مشعل طلع مستعجل وهو يكبت عصبيته من لوجين اللي صار يتنرفز اذا شافها.. مر على البنات وكأنه ما شافهم كان مستعجل..
لحظات….
وطلعت لوجين وراه ونفس الشي.. كانت مستعجله*
/
/
/
/
بومشعل وهو يبتسم براحه/الحمدلله انها وافقت يا ماجد
ماجد/مبروك
بومشعل/الله يبارك فيك، بس طلبتك بكره تجيب المأذون هنا
ماجد/وليش ما تأجلها لين تطلع احسن
بومشعل/لا هالموضوع مابي أأجله اكثر ..مرت سنين يا ماجد كفايه عاد.. والعرس بيكون في أبها باذن الله
ماجد/باذن الله..بس تظن مشعل بيوافق على شرطها اللي توها قايلته
بومشعل/من هالناحيه لا تخاف..
/
/
/
/
/
بمكتبها وتفكر بالكلام اللي. صار وخطبة فاتن، كانت معصبه.. وكرهت نفسها لان عمر عرف رقمها بعدما اتصلت فيه تخبره بحالة فاتن.. رغم انه ما يتصل عليها ولا شي.. بس كرهت نفسها،وتحاول تبرر لنفسها (حااله انسانيه.. مافيها شي.. ماسويت شي غلط.. ياربي دخييلك من هالقلق)
لحظات ورن جوالها بنغمة واتساب وفتحته.. وماستغربت من كمية الأدب .. [السلام عليكم،دكتوره لمياء.. فاتن اقتنعت انها تتعالج.. وبكره بتجي المستشفى.. عمر]
… ..وهي تتمتم بداخلها( آآه ودي ما ارفضك… بس ماقدر اقبلك بعد وحده غيري..)
،
،
،

الطوارئ.. غرفة الضماد..
مشعل وهو يحاول يكبت الألم ،جالس على سرير الضماد وينتظر الممرضه الفلبينيه اللي واقفه عند الطاوله المقابله تناظر فيه بابتسامه بلهاء وتجهز عدتها..
بهاللحظات دخلت لوجين"/هاي كاتي
كاتي بابتسامه/هاي دكتور
مشعل ناظر فيها وصد عنها..
لوجين بالانجليزيه/كاتي انا اعفيك خذي استراحه قليله.. واذهبي.. سأعالج هذا المريض بدلاً عنك
كاتي بابتسامه خاقه/لااا ليس الآن.لماذا لم تأتي من قبل. .ارجوك دكتوره هل ترين انه وسييم
ومشعل يسمعهم ويطالعهم ومتفاجأ بـطلب لوجين !!
لوجين ابتسمت لها/عزيزتي كاتي انه يتحدث الانجليزيه، انتي في ورطه
كاتي حست باحرااااج/ماذا؟ كيف عرفتي؟
لوجين وهي تاخذ العده منها/انه قريبي
كاتي تلون وجهها/انا.. اسسفه اسفه جداً
طلعت منحرجه..ولوجين سكرت الباب وراها..
لوجين اخذت العده واتجهت لمشعل/هات يدك
مشعل بنظراته الناريه ومن بين اسنانه/خير.. ليش جايه
لوجين ناظرته بحنان وهي ودها تضمه/أنا اولى من الممرضه
مشعل/اقول ابعدي عن وجهي وناديلي ممرضه بسرعه
لوجين ناظرته بهدوء/راح اتغاضى عن هالكلام.. ماكأني سمعته، هات يدك بسرعه جرحك متلووث
مشعل استسلم ومد يده لها/خلصيني
لوجين بدأت تفك الشاش وهي تشوف عمق الجرح وتلوثه/ما يوجعك؟
مشعل يكابر/لا
لوجين بتريقه/وااو بطل
مشعل/تتريقين انتي.. شايفتني بزر عندك
لوجين وهي تنظف جرحه بهدوء/البزران احسن منك، اولادك مايسوون اللي انت تسويه
مشعل سكت عند طاري اولاده واستغرب هدوئها/…
ضلت لوجين تعقم الجرح،لاحظت هدوءه بعد طاري الاولاد/انا حبيت اقولك اني قررت اخليك تشوف الاولاد..
مشعل بنفس هدوءه/غصبن عنك..
لوجين ارتفع ضغطها وضغطت على جرحه وتمثل الهدوء/لا موغصب عني ،انا قررت هالشيء بنفسي
مشعل تألم من ضغطها/انا اصلاً اتفقت مع عمي اخذهم.. ماني منتظر موافقتك يا دكتوره
لوجين ضغطت على جرحه بقوه/لا تعاند والا قسماً لا اسوي شي يطير لك عقلك.
مشعل سحب يده من بين يدينها وهو يتألم/وش بتسوين يعني
لوجين بابتسامة خبث/حبيت اقولك،عيالي معهم الجنسيه الكنديه…يعني مكالمه وحده مني للسفاره..شكوى وحده تحرمك منهم طوول العمر…
مشعل ارتفع ضغطه وانصدم من تهديدها ونزل من السرير ووقف بوجهها/اتحداك تسوينها ماتقدرين
لوجين وهي تبعد عنه بتهديد/لا تتحداني يا مشعل،ترى والله أسويها.
مشعل اتجه لها وهو يناظرها بنظرات صعب تفسيرها/اشوفك قلبتي علي،قبل شوي كنتي بتخليني اشوفهم!
لوجين وهي تبتعد على وراء/لأنك شخص مستفز
مشعل وهو يحدها/طيب دامني "شخص مُستفز" ليش لحقتيني لين هنا.. وش تبين مني؟
لوجين وقفت لأن الباب وراها مسكر/وش ابي منك يعني.. مابي شي.. ووقف مكانك لاتقرب اكثر ،خلاااص
مشعل قرب منها اكثر بسكات وعينه بعينها/
لوجين تبي تنسيه اللي صار/شوف خلني اكمل لك لف الجرح..
مشعل بصوت فيه بحه وهو يحدها ع الباب/اشش ولا كلمه
لوجين مدت يدها من وراها لعروة الباب تبي تفتحه وتهرب.
مشعل،لاحظها ومسك يدها/بتروحين بدون تخلصين شغلك يا دكتوره؟
لوجين بلعة ريقها بخوف/يا ويلك لو سويت شي..
مشعل وهو يمسك يدها/شوفي انا بديت احس بدوخه يا بنت لفي يدي بسرعه خليني امشي
لوجين نست اللي صار واخذته لسرير الضماد، وبدأت تكمل شغلها وهي تحاول تتجاهل كونه الحبيب/يوووه التهب جرحك بعطيك ابرة مضاد وراح ألف لك الجرح..كلها فتره وترجع يدك طبيعيه ان شاء الله..
مشعل كان دايخ وما رد عليها..
لوجين بعدما خلصت/يلا تقدر تروح
مشعل قام واتجه للباب ..
دخلت موظفة الاستقبال/دكتوره لوجين..
لوجين كانت تناظر في مشعل وهو طالع من عندها وقلبها يعورها عليه/نعم ي نور
الموظفه/جاء الاستاذ عزام وهو اللحين ينتظرك بالعياده.
لوجين مشت بتروح عيادتها/..
مشعل ماقدر يروح ناداها بصوت حيل منخفض لانها كانت تمر من جانبه/لوجين.. وين رايحه.. ومن هذا؟
لوجين ابتسمت له وقربت منه علشان محد يسمعهم/موو شغلك اووكي؟.. سلام
مشعل ناظرها وهي رايحه وتاركته( نشووف)..
،
،
،،

عند لمياء…
*وصلت البيت ..
اتجهت لغرفتها ..ارتاحت شوي بجلستها وكأنها كانت تركض..سمعت صوت أمها تناديها،اكيد بتسألها وش خلاها ترجع بهالسرعه من المستشفى..
قامت بسرعه واتجهت لحمامها فتحت الشور ع البارد وجلست تتفرج بالمويه وهي تنزل.. كانت ماتدري وش تسوي.. بس تحس ببعثره..و فوضى مشاعر داخلها..
سمعت صوت امها تدخل غرفتها وتطلع..
فكت شعرها و فتحت ازرار بلوزتها وهي تنزلها وعلقتها وذهنها شارد..ووقفت تحت الشور وهي تشهق من برودة المويه..لكن عاندت نفسها وضلت تحت المويه البارده وهي ترجف. .!
،
،
،
،
بالطريق رايح مشعل وماجد لبيت ماجد.. ماجد طلب من مشعل يوصله للبيت بسيارته..
مشعل مرتبك وللحين مب مستوعب انه بيشوف اولاده/..
ماجد/انت شفت نايف الملقوف… باقي مشعل وايما
مشعل استغرب والتفت عليه بنظرات استفهام/مشعل!!
ماجد بابتسامه/ايه مشعل.. على اسمك..حاولت اغير راي بنتي علشان تغيره ولكنه كانت مصرره عليه...
مشعل ابتسم بعدما عرف ان لوجين مسميه على اسمه هذا اكبر دليل انها تحمل له مشاعر..

،
..

بالليل كان جالس في حديقة المستشفى.. هو و"عبود" هالطفل اللي رباه وكأنه ولده.. كان جالس على كرسي حجري من كراسي الحديقه.. ويناظر "عبود" يلعب بالكوره قدامه..
و سرحان يفكر بحياته البارده..، واللي ضيّق صدره اكثر ان "لمياء" ما ردت على المسج اللي ارسله اليوم.. واستغرب انها استأذنت من دوامها للضروره و طلعت بدرري على غير العاده..!
هنا تذكر فاتن ع الطرف الثاني.. وحالتها المتدهوره، هذا مو وقت خطبه وزواج لكن فاتن تهورت ودخلته في دوامه من التفكير خوفاً من رفض "لمياء" له..
..
،
،
،
،
اصوات ازعاج اطفال.. تعم المكان.. فوضى ألعابهم في الحديقه.. لكن مافيه احد يلعب فيها..اجل وين موجودين؟
في الحوش الخلفي ..عند بركة المويه المسور بسور حمايه الاطفال.. في حوض الماء اولاد لوجين..
جالسه قبالهم على الطاوله جدتهم وتراقبهم وهي تناظر الساعه/يلااا خلاص حبايبي اطلعوا..
ولا احد يرد عليها/..!!
رن جوال هدى وكان داخل ..وقامت تبي ترد/نااايف مششعل ايما يلا برااا المسبح بسررعه
ايما/طيب طييييب ثوووي
هدى وهي تنادي الشغاله/سااااندي ،تعاالي اجلسي عندهم بروح اكلم
الشغاله جات وجلست عندهم.. وهدى راحت..
ساندي بحزم/يلا نايف.. يلا ميشيل اند ايمي
نايف وهو عاقد حواجبه/ثااندي روحي نامي يلا
ساندي/ههههه
قامت ساندي وشغلت سيارتهم بالريموت علشان تغريهم يطلعون..
نجحت الخطه وطلع مشعل ونايف وراحوا لساندي اللي لبستهم اروابهم واشتغلت باللعبه معهم..
لكن ايمي حست انها في ورطه محد عندها!! قررت تطلع .
ولكنها ماتعرف لازم مساعده.. تركت الطوق اللي هي متمسكه فيه.. تبي تطلع ولكنها ماتعرف تسبح.. صارت تصارع تبي تطلع وماقدرت ..حست المويه تدخل بانفها وتعجز عن التنفس..

،
عند باب الفيلا.. نزل ماجد ومعه مشعل اللي كان مرتبك وشعوره لا يوصف بهاللحظات اللي بعدها بيشوف اولاده كلهم قدام عينه وبيحضنهم..
دخلوا ..
ومع دخولهم سمعوا صرخة "ساندي"..
،
بهالأثناء..
لوجين كانت بالطابق الثاني تحاول ترتاح بعد دوامها المرهق، فز قلبها مع صرخة الشغاله وقامت من سريرها ونزلت تحت تركض/يمماا
،
ماجد طار عقله/الصوت جاي من وراء البيت شكل الصغار عند المسبح.
مشعل ما رد عليه واتجه لخلف البيت وشاف ساندي عند طرف المسبح وتصرخ وعندها هدى جايه تبي ترمي نفسها بالمسبح..
لكن مشعل سبقها وقفز وطلّع "ايما" بسرعه وجلس عند طرف المسبح وهو يضغط على صدرها وعيونه مليانه دموع.. هذي بنته اللي ما قد حضنها من انولدت.. هذا هو جاي يحضنها وهي تموت.. حاول ينقذها
لوجين وصلت،ووقفت مذهوله من المشهد.. مع تعاملها لاصعب حالات المرضى وماتضعف ولا ترتبك.. الا هالحاله بالذات ماقدرت تمسك نفسها هذي "بنتها"قطعه منهت.. صحت على نفسها واتجهت لمشعل و حاولت تبعده عنها/ابعدد انا بسعفها اببعد،مشعل.. مشعل
مشعل بهاللحظه ما يسمع احد..كل شي فيه تجمد ..
لوجين قامت وصارت جالسه قباله والبنت بينهم..ابعدت يدين مشعل عن ايما و صارت تحاولت تسعفها ودموعها تنزف وتناديها/ايمي حبيبتي قومي.. ايمي هذا بابا.. انتي قلتي تبين تشوفينه هذا هو جاء.. ايمي..!..ايمي!
ايمّا/…… مافيه رد..
مشعل شاف لونها يتحول للازرق.. اخذها وضمها على صدره وهي مثل الخيوط بين يديه ضمها وربت على ظهرها بشويش ما يبي يوجعها ربت عليها وكأنها بتنام،حضن اللقاء هو نفسه حضن الوداع..
لوجين حالتها حاله انهارت وقربت من مشعل وهي تمسح على شعر بنتها، وتمسك يدها اللي كانت ثلجه وتفركها تبي تدفيها/..
،
.
،
.
،
.
يتبع..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.