آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-14, 12:18 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





انتهت ليلتهم بسلام
الليلة كانت ليلة جواهر حست ندى بالقهر لكن حتى ينجح اللي بالها لازم يكون بالها طويل وتصبر
وتحاول تكبح غيرتها اللي راح تموتها مع ان سلمان مايروح لجواهر لكن مايجي الجناح

بدخول سعاد ابتسمت ندى
سعاد بأعجاب:كل يوم تفاجيني
ندى بضحكة:ليش وش سويت؟
سعاد:انتي اللي ارسلتي لها حتى تجي تعمدتي هالشيء
ندى لفت وجهها:صرتي تفهميني ياسعاد المهم طلعت بنتيجة من اللي سويته الامير سعود ماراح يطالع بوجهه
عادله مره ثانيه وروز وصلت لها الرساله وسلمان اثبت له اني معاه للاخير ضربت عصفورين بحجر واحد
سعاد هزت راسها باعجاب:ينخاف منك والله
ندى بهدوء:اتركهم ينهوني والا يقتلوني غدر مثلا هاا
بسرعه نزلت راسها سعاد وسكتت

ندى بنظره:عرفت كل شيء صار بهالقصر كل قصة صارت خلال 36 سنه اللي ماتت غدر
من حريم الامير سعود وقصص كل واحد الاميره هيا وعائشه وقصة الامير سعود مع ام سلمان
والقصة الاكبر اللي زلزلت الدنيا وقامت ولاقعدت قصة الاميرة عادله والبنات الافغانيات اللي عينوهم مرافقاتي
وبعدين سحبوهم وانتي لما سحبوك ويظنون بهالطريقه بيضعفوني لكن الامير سعود وقف بوجيهم ورجعك

سعاد بسرعه:الله يخليك بعدي عن هالقصص والا راح يوجعك راسك ويمكن وسكتت
ندى بقوة وقفت:يمكن وش يأذوني اللي فيها خير تقرب مني ماصرت بس زوجة الامير سلمان ام لولده وام حفيد
الامير سعود وبنت سميرة هه مايهزوا فيني شعره اساسا انا ابغى انبش القصص القديمه واطلعها
وش راح تكون ردة فعل الامير سلمان لما يعرف ان الانسانه اللي ربته ويحترمها بمقام امه هي بنفسها كانت سبب
بموت امه
سعاد رفعت عينها فتحت عينها مصدومه:السبب بموت امه
وقفت عند الشباك وعينها برا على الحديقه:الاميره عادله تظن انه بتقعد على حالها قوية وظالمه وباطشه
تقطع ارزاق الناس وتدخل بيوتهم وتهددهم وتدمر حياة باقي ما انبنت بهمس:وتفرق بين اثنين لبعضهم من صغرهم
غمضت عينها وتنهدت بعمق آآه

:سلامتك من الـ آآه
لفت بسرعه كأنها مقروصه لايكون سمعها:سلمان متى جيت؟
ابتسم ورفع حاجب:من قلتي آآه
ابتسمت بخفه قرب منها وسعاد طلعت
ندى باستغراب:ليش جاي فيه شيء اقصد هالليله ليلة
حط سبابته على فمها:اششش
مسك يدها وقربها لصدرها :ماقدرت مااجي من سمعت الخبر وحاس نفسي بموت من فرحتي فجأة لقيت نفسي
عند باب جناحك
لمعت عينها بالدموع طوقت رقبته بيدها وبهمس:خير ماسويت لأني اشتقت لك وحضنته بقوه
ويدها متمسكه بظهره مسح على ظهرها ويد على شعرها بعد عنها بغمزه:ماراح نحتفل بهالمناسبه؟
اشرت على عيونها:دقائق وراح نحتفل مع بعض وراح انسيك كل شيء حتى اسمك
ضحك بقوة:ههههههههههه نشوف
ندى برفعة حاجب:راح تشوف وخرجت من الجناح جلس على الكنبه ويده ورى راسه رجع جسمه ومغمض عينه

اما جواهر فكانت واقفه قدام المرايه فسخت الديشنبور وعينها على القميص الاحمر الساتان الحرير لنص فخذها
وشعرها المرول مهما لبست له عيونه ماتشوفها نزلت دموعها صرخت بقهر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآ
اخذت عطر ورمت بقوة على المرايه اللي تكسرت طاحت على ركبها بالارض وتبكي بحرقه والزجاج متناثر بكل مكان

دخلت عليه ندى اعتدل بجلسته قربت وشايله بيدها الصحن اللي فيه كوبين عصير فراوله وكوكيز
بخجل:مالقيت غير هذا مدري
ضحك بخفه على عفويتها:هههههههه عادي احلى احتفال اييه ممكن افهم ليش ماعلمتيني بحملك
وكلامك العصر
ندى بثقل:حتى تحس شوي
سلمان بأستفسار:ليه انا ما احس فيك هذا قصدك؟
سكتت ندى تكلم:انا كنت معك واضح تتذكرين كلامي معك بشهر العسل قلت الاحترام اللي بينا اكبر
من أي شيء ثاني
ندى ما اقتنعت بكلامه سكتت وبداخلها السكوت افضل حل لو تناقشه بتخرب ليلتهم
عينه فيها:ليه ماتتكلمين؟
رفعت كتفها:وش اقول بيجي ولدنا وباقي مادخلت قلبك
سلمان بنص عين:وانا مادخلت قلبك لاتنكرين اعرف نظرات اللي يحب ونظرات المعجب
رفعت حاجب:اهاا على اساس اللحين عارفني
قرب منها وهي تشرب عصير :ايي
ارتبكت من قربه تحس شعر جسمها وقف بعد عنها تكلم بغرور:اصلا يكفيك ان زوجك الامير سلمان بن سعود
ندى بقهر:ويكفيك فخر اني بنت خالد وتربية سميرة وجدي طلعوا روحكم زمان
ضحك بقوة سلمان:ههههههههههههه مو بس هو حتى حفيدته مطلعه روحي "يقصدها"
رفعت حاجب:قدها !
سلمان بغرور:قدها وقدود وش بتسوين؟
ندى بسرعه رفعت كاس عصيرها ونثرته عليه ضحكت بقوة:ههههههههههه عشان ثاني مره ما
ما امداها تكمل كلمتها الا ناثر العصير عليها فوق شعرها صاحت بأعلى صوتها
سلمان بنرفزه:تستاهلين هههههههههه
ندى بداخلها"هين ياسلمان اعرف كيف اجيبك على راسك" قربت منه وبهمس:برد
ضحك سلمان وهو مغطى بالعصير:تستاهلين عشان ثاني مره تتوبين لو غيري كان لفك بكف بس مشكله قلبي حنين
ندى عضت شفايفها قامت:حظك والقلب دامه كذا
فقع ضحك على كلمتها:ههههههههههه
لفت رفعت حاجب:قلت شيء يضحك؟

سلمان وقف وصار قدامها وفارق الطول بينهم رجح كفة سلمان لوى يدها ورى ظهرها صاحت:آآي
سلمان بمزح:اعقلي ياندى اعقلي والا قسم لأطلع اللي براسي
صاحت بتوجع:آآ ماراح اعقل وش بتسوي؟
لفها عليه وماسك ذراعها حاس شعرها اللي غرقان بالعصير مسح يده بملابسها بقرف ينرفزها
طرطعت من حركته وصلت حدها منه حمر وجهها من العصبيه عبست ومنزله عينها عرف انها انقهرت وحتى يغيظها زياده
رفع وجهها بيده ويصفق خدها بخفيف مره وثنيتن وثلاث ماقدرت تتحمل حركاته انفجرت بكي بوجهه
سلمان بلعانه مثبت وجهها بيده:ما احلى شكلك وانتي تبكين ..بكت زياده
ضحك بقوة وخذاها لصدره ومسح على شعرها عض على شفايفه:فديت الحساسين انا جعلني فدا هالعيون
لاعاد تبكين طالبك ..تضحك وتبكي بنفس الوقت ابتسم وماحس على نفسه كم مر وقت وهو حاضنها
وهي ضاعت حست على نفسها بعدت عنه :احمم
سلمان يصرف نفسه:انا بدخل قبلك اتروش ..دخل
وهي تحس قلبها يدق بقووة حطت يدها على خدودها حاره ومحمره

^^^^^^^^^^^

اما بالقـــرية حدث ولاحرج طلع فيه قلوب عاشقه وماحست الا متأخر
فطومه الشقيه ذاك اليوم ماغفت عينها تدرون وش كانت تفكر فيه اقولكم والا خلونا نروح عند عريسنا

ومباركين عرس الاثنين ..يلا غنوا معي لمتعب اللي دخل غرفته اللي بتجمعه بمناير لطول عمره
والا اقولكم وقفوا شوي متعب قلبه فوق عند فاطمة

دخل فسخ بشته وحطه على التسريحه وبداخله لازم ينسى عفوا يتناسى فاطمة ومايظلم مناير اللي كانت
تموت فيه وياما تحلم تكون معاه وتحقق حلمك يامناير
جلس جنبها متوتر مو عارف وش يقول تنحنح:احمم الف مبروك
مناير بهمس:الله يبارك فيك
رجعت عينها بالارض جات عينه على لبسها قميص نوم سكري طويل علاق وشعرها منثور على كتفها
تفرك يده بتوتر وعينها بالارض:متعب ماراح انسى جميلك طول عمري
استغرب كلامها :أي جميل؟
مناير نزلت دموعها ورفعت راسها:تزوجتني وسترت علي
طلعت عينه الكلام طاح عليه مثل الصخرة بدون استيعاب:انتي وش قاعده تخرفين؟
مناير وعيونها متجمعه دموعه وبأستغراب:ليه عمي ماقال لك
انهبل وقف وبأستهجان:يقول لي عن وش انطقي
هنا مناير عرفت ان ماعنده خبر نزلت راسها وبكت قرب منها رفع دقنها بقوة ويتكلم من بين اسنانه:انطقي
مناير ببكاء:مو بذنبي خدعني وقال انه بيتزوجني وغدر فيني و
ماكملت كلمتها الا عطاها كف حار على وجهها بكت بقوة رجع لورى مو قادر يستوعب ان عمه وابوه غشوه
حط يده على راسه مو مصدق هز راسه بالنفي وبصوت رايح:سود الله وجهك سود الله وجهك
بكت مناير بقوة:والله خدعني
رفع سبابته على فمها وبحده:اووووص لا اسمع صوتك لا ابتلي فيك بهالغرفه الله يسود وجهك
ويسود وجيهم ليش انا هاا لييش منهو؟
بلعت ريقها بكت بقوة هزها بعنف:تنطقين والا اسيح دمك هنا

مناير بضعف:اخو رجل صالحه اللي بالشرقيه"اللي يبغى يخطب فاطمة"
ضحك بأستخفاف:ههه وش اسوي فيك اشل الفرد وافظيه براسك والا انحرك هاا المشكله ابوتس الرخمه
وابوي عندهم خبر وانا صاير كبش فداء هنا
طلع من الغرفه ويردد بصوت عالي:سود الله وجيهكم ..ومناير تبكي بقوة

خرج لأبوه وعمه اللي كانوا جالسين بالمجلس قرب منهم ويوجه كلامه لعمه:مايحتاج ادخل على بنتك
فيه من دخل عليها قبلي
سكت عمه ونزل عينه بالارض من الفشله

شافه ابو متعب وبنهر:ماهوب انت اللي تنزل راسك عشان بنت وانت "يوجه كلامه لمتعب"
بنت عمك سترك وغطاك ان ماسترت عليها من يستر الغريب؟

ضرب يده على صدره وفجرهها بوجيهم:بنت عمي وهي بوجهي وساتر عليها لين يوم الحساب وبخليها بذمتي لين يسمح ربي امرها
لكن مابعتبرها مره لي وحالها من حال الجازي وخواتي
سكتوا ماعرفوا وش يردون عليه

بالداخل بكت مناير بتوجع ونست قبل فترة كانت تشمت بفاطمة وكلمتها"روحي نظفي سمعتك بين
المجالس يالمعيوبه" وكانت اكثر وحده شامته فيها من اهل القريه

اما فاطمة فاختارت تناجي ربها بدل ماتحط يدها على خدها فرشت سجادتها بالحوش وصلت ركعتين تدعي ربها يسر حالها
ويهدي سرها سلمت جلست على السجاده تسبح وتستغفر والجو براد يريح ويشرح الصدر

^^^^^^^^^^^

اما عند ليلى كان نائم ريان بحضنها وهي غاطه بالنوم
فتح الباب بشويش وعينه على منظرهم الحميم نايمه على جنب وهو معطيه ظهرها وراسه على صدرها
فتح النور قرب منها وهزها بخفيف فزت بسرعه اشر لها بيده قامت بأمتعاض وتحاول تخبي لبسها اللي كان عباره عن روب
قصير خذته من الشغالات حاولت تغطي نفسها
جسار بأمتعاض:الحقيني وخرج
خافت غطت ريان لايبرد خذت عبايتها لبستها وتغطت خرجت له جالس بالصاله ويلعب بمسبحته ومقدم جلسته
يفك خرزه ويطيحها ويفك خرزه ثانيه قربت منه وبكرهه:نعم
مد لها الظرف بدون مايطالعها خذته منه فتحته
جسار بغصه وعينه بالارض:صدق اللي موجود بالظرف؟
ليلى عينها على الصور ابوه فيها وبحضنه بنت وصورة ثانيه يشرب ومعه مجموعة بنات سكتت مهما كان
صعبه الواحد يشوف الكمال في ابوه وفجأة يكتشف عكس هالشيء
هز راسه ضحك بسخرية:ههه اللحين حتى عرفت ليش كانت تبكي بحرقة "يقصد امه" موع شانه مات هه
رفع راسه وعينه فيها بضعف:ابوي كان شوفي مو قادر انطق هالشيء بلساني كان قدامنا يدعي المثاليه
كم صار له ها؟
وقف اشر بيده والعبره غاصته:لاتقولين "اشر بيده" لا لا لاتقولين
ابتسمت بداخلها واخيرا شفتك ياجسار مكسور الدنيا تلف وتدور ماصدقتني
اشر بيده:روحي عني اتركيني بحالي اصلا الصور مفبركه
ليلى بأستخفاف:دام الصور مفبركه ليش تسألني همم اللي بيته من زجاج لايرمي الناس بحجار
تصبح على خير مشت وتركته يتعذب من الشيء عرفه عن ابوه

دخلت الغرفه شافت ريان قربت منه حطت يدها على جبينه شافته يغلي شهقت بفزع فتحت النور
جرت له وتشوف وجهه محمر وحرارته مرتفعه نادته بصوت عالي :جساااااااار
لف على صوتها بسرعه راح لها دخل شافها تبكي بخفوت:ولدك حرارته مرتفعه مو زينه للي بعمره
جسار تنح لما قالت ولدك صاحت:جسار لا الله يخليك الا في هاذي ابوس رجلك الولد مرتفعه حرارته خلينا نوديه
للمستشفى
جسار بأستيعاب قرب منه لمسه شافه مثل الجمر بسرعه خذاه وبحده:الحقيني ما اعرف اتصرف معه
لبست عبايتها تغطت أي كلام ونزلوا السيارة من الربكه ركبت قدام معه وخايفه عليه حاطه يدها على راسه"
وهو يون بتوجع "
ليلى بحنان باست راسه:خلاص حبيبي بابا بياخذك للمستشفى
لف عليها ويشوف تعاملها معه كأنها حاسه انه ولدها ليلى تهدي جسار ماتدري ليه
:لاتخاف راح تنزل اللحين راح يعطونه سيروم
بغيظ:كله من هالخدامه تروشه وتطلعه برا اكيد لفحه هواء كم مره وانا اقولها لاتسوي هالشيء بس حضرتك اللي
موصيهم اني ما اقرب منه لا اروشه ولا البسه على اساس بأكله يعني بعدين انت ضميرك ميت ليه تحرمه من امه
مهما كان بينكم بس ماتحرمه منها وراميه ولا تسأل عنه هذا من لحمك ودمك تعرف وش معنى من لحمك ودمك
ماراح تحس فيه الا فقدته "غصتها العبره كملت بأنفعال" اصلا متأكده قاعده اقول هالكلام وماراح يفرق معك بشيء

فهى من انفعالها وصلوا المستشفى كان زحمه بس لما برز بطاقته دخلوه وبترحيب حار جدا
ليلى بداخلها"سبحان الله عشانه امير دخلوه لو انه مثلنا كان لطعوه للصبح" شافت اب يصيح عليهم
عشان جسار اخذ دوره
جسار بهدوء:ادخلي داخل لين ما اكمل بياناته ..
هزت راسها ودخلت عند الدكتورة جلست وهو بحضنها خذته الممرضه من حضنها وقاست حرارته
ليلى فوق راسها :ها كم؟
الممرضه:39 مرره هار ولد"مره حار ولد"
ليلى بخوف مسكت نفسها لاتبكي ضحكت الدكتورة:مالك يختي بتعيطي هما دول الغار لابد ترتفع حرارتهم
راح نعطيه خافض حرارة ونعطيه مغذيه

جسار انحاس رايح جاي ماعنده له اوراق ماقدر وش يسوي قرب من موظفة الاستقبال دق على رقمه

هو الثاني جالس مع زوجته شوي دق جواله
اسماعيل قام عنها ورد بعد مده:الو
جسار ماعرف وش يقول بس حمد بخاطره انه رجع البيت ذاك اليوم وماصار له شيء
جسار بتردد:اسماعيل محتاجك
اسماعيل بسخرية:اللحين صرت محتاجني وقبل استغنيت عني لكن انا مو مثلك ما انسى اليد اللي انمدت لي بيوم
رده عليه كتمه جسار:مشكور ماراح انساها لك
اسماعيل بضحكة:لا مع احترامي لك انتم تنسوها تنسون اللي يخدمكم سنين
جسار سكت بعدها شرح له الوضع وسكر منه
زوجته بقهر:بتروح له بعد ماطردك
عطاها نظره وخرج

ماعرف وش يسوي له ساعه برا تشجع ودق الباب فتحت له الممرضه الفلبينيه ابتسمت ودخل
شاف ليلى عينها على ريان اللي مغمض عينه تكلم:كم حرارته؟
ليلى لفت وبنظرة كرهه :39 ليتها فيك ولافيه بس دائما الضعيف اللي يروح فيها
جسار سكت مستغرب انفعال ليلى
جات الممرضه :لازم روش خفض حراره شوي
وافقت ليلى واشرت له الدكتوره يجلس رفض :انا بنتظر برا وخرج

والممرضه فسخت بلوزته وليلى تساعدها وقفت فجأة وعينها على الوحمه اللي تحت كتفه
الدكتورة بأستغراب:ايه مالك ياست انتي؟
ليلى بذهول وعدم تصديق لفت ظهره بقوة وشافت الوحمه عن قرب شهقت بأعلى صوتها نزلت دموعها
بدون سابق انذار صاحت بأعلى صوتها :آآآآآآآآآآآآآآ
رجعت لورى وعينها بعين ريان اللي خاف من صياحها بكت بقوة :اهىى اهىى لا لا مات مااات
خرجت بسرعه شافته واقف بعيد استغرب مشيتها السريعه وقفت قدامه وبصرخه:هذا ولد ميييين؟
ولدك انطق قوول ليش ساكت "تضرب بصدره وتصرخ"
مسكت يده وماقدرت تتوازن تمسكت فيه:هذا من ولده هاا قول ولدك
جسار بضعف:ولدك ياليلى مامات كذبوا عليك
وقفت متنحه ومصدومه ساعه ضحكت بعدم تصديق:ههه هذا "تأشر بأصبعها السبابه" هذا اللي نام معي واكل وشرب
طول الوقت ولدي انا
جسار هز راسه قربت منه "تفلت بوجهه " هاذي تربيتك انت واخوك ها انت أي نوع من البشر يانجس
جسار بيرفع صوته:وطي صوتك لا العن جدك
فجأة قلبت مثل اللبوه اللي تحمي صغارها بصرخه:لحد هنا وووبس سكت 6 سنين وانا محترقه بناركم
لكن الا ولدي الا قطعة روحي ماراح اسمح لك ولا له ولا عشر من اشكالكم يقرب له تفووو مافيكم نخوه
عائلة فاسده من كبيرها لصغيرها انت كيف طاوعك قلبك تسوي كذا هاا كيف ؟

اسماعيل كان واقف وشاف الموقف كله نزل راسه خجل مع انه ماله يد لكن خجل
اما جسار كان مو مستوعب ليلى الضعيفه اللي كانت مثل الحمل فجأة صارت مثل الاعصار ومثل الاسد اللي يزجر
بيتكلم رفعت يدها تسكته:لأبوك لأبو سلطتك فيك خير قرب مني والا من ولدي بس شوف وش راح يصير فيك

دخلت عند ريان شالته بسرعه والممرضه تنهرها صاحت بوجهها:بعدي عن وجهي
طلعت وشالته وراسه على كتفها وحاضنته بقوة تعدته ورمت عليه نظرات حقد وغيظ طلعت من المستشفى وببالها مكان واحد
راح تروح له وراح يأويها ويأوي ولدها مشت شوي سمعت صوت اسماعيل يناديها لفت بنفخه
:نعممم
اسماعيل بهدوء:وين راح تروحين هالحزه خليني اوصلك؟
ليلى سكتت مجبوره ماعندها خيار كمل:انتي مثل اختي والله راح اوصلك للمكان اللي تبغينه
هزت راسها بالموفقه فتح لها الباب الخلفي ركبت ومعها ريان قفل الباب
لف شاف جسار واقف وعينه عليهم مذهول مشى وعينها بالطريق وكل شوي تحضن ريان وتبوسه وتبكي
وتشكر ربها

بعد نص ساعه وقف اسماعيل عند حارتهم وخصوصا قدام بابهم بعد ماوصفت له
اسماعيل:اذا تأمريني بشيء رقبتي سداده
ليلى بممنونيه:مشكور اسماعيل ظلمتك لكن طلع فيك خير الله يجزاك الجنه ويوفقك انت ولد حلال
ابتسم اسماعيل من دعوتها ومنزل راسه نزلت وقفت قدام باب بيتهم كانت قبل توقف تحط فلوس لهم وتروح
على اساس انها فاعل خير هالمره راح ترجع لأمها وللميس اختها بعد فراق دام 6 سنــوات
جات عينها على بيت سامي عبست ودعت عليه من داخلها

قربت من الباب دقته بقوة وانتظرت حتى يفتحون دقت مره ثانيه
امها سكرت مصحفها وقامت :يالله جايه "حبت ظاهر المصحف وحطته على الكنبه"
فتحت الباب وبأستغراب من اللي واقفه وشايله ولد :من انتي؟
ليلى بغصه:هاذي انا يمه رجعت لكم

امها بدموع وذهول همست:ليـــلى !!

((رمضـــان مبارك علينا وعليكم يارب لنا لقاء بعد رمضان ان شاء الله))
"مـــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:08 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يسعد لي مسائكم يارب..
صيام مقبول وافطار شهي ووذنب مغفور والله يتقبل منا و منكم صالح الاعمال
شلونكم على الصيام اليوم ..لشونكم مع الحر اللي مو طبيعي؟
كله اجر ان شاء الله ..حبيباتي هالبارت لعيونكم وان شاء الله يعجبكم






البـــارت الخـــامس عشـــر

قراءة ممتــعه


واحيـــانا تعاكس الرياح اتجاهنا
ونتخبط بمشيـــنا ولاقربنا نوصل لخط النهاية نبتســم
لكن نجهل اللي مستخبي لنا بنص الطــريق!!



فتحت الباب وبأستغراب من اللي واقفه وشايله ولد :من انتي؟
ليلى بغصه:هاذي انا يمه رجعت لكم

امها بدموع وذهول همست:ليـــلى!!
فتحت الباب بكبره دخلت ليلى وشايله ريان لفت على امها
اللي عينها على ريان وتنتظر تفسير

بنزول لميس من الدرج برجه وقفت متنحه ابتسمت ليلى بداخلها رجعتها
راح تحرق الاخضر واليابس


امها بقهر ودموع:وين كنتي طول هالسنين ها صرخت:
وين كنتـي؟

ليلــى بكذب:تزوجت
قربت منها امه صفقتها وتفلت بوجهها غمضت عينها ليلى
امها بنهر:ولك عين جايه بعد مافضحتيني عند كل الناس رجعتي لأن سامي
شافك

ليلى بين ضحكتها:لا رجعت لأن لازم تعرفين بالحقيقه بس مو اللحين
لميس قربت منها وبدموع:ليلى "ضمتها"
بكى ريان رفعت راسه وبسرعه:لاتخاف حبيبي جدتك ماراح تخلينا
امها ولميس فتحوا عينهم على وسعهم من كلمتها نزلت راسها:تستقبلوني عندكم والا الشارع ارحم لي

امها بعصبيه:روحي يال ...
قفلت عينها على قوة الكلمه تسمع منها الغريب ولا من امها
لميس بسرعه وماصدقت انها ترجع:اكييد هذا بيتك صح يمه؟


امها عطتهم نظرة ازدراء وطلعت لغرفتها ..
زفرت ليلى:كارهه رجعتي
لميس بعقل:لاتلومينها ست سنوات تختفين وفجأة ترجعين ومعك ولد
ابتسمت :الا وش اسمه هالمكدش؟
ضحكت ليلى:ريان

دخلتها للمجلس وجابت لها مويه شربت ريان
ليلى بطولة بال:تبغين تعرفين ليه اختفيت؟
لميس بتردد:على راحتك بس


ليلى قاطعتها:عادي ماتفرق معي

وبدأت تحكي لها قصتها من الصفر الى هاللحظه
وبنفس الوقت منبهره من لميس اللي كبرت وزادت حلاوة

خلونا نتركهم شوي ونروح عند بطلتنا الثــانيه

^^^^^^^^^

عينها عليه يلبس شماغه ويظبطه عند المراية
جنتل مان بكل ماتعنيه الكلمه احيانا تحسد نفسها ان عندها مثله

بعد تردد قربت منه صارت وراه وعينه عليها بغصه:يعني لازم هالسفره؟
لازال واقف سحبها وخلاها قدامه وعينها وعينه بالمراية تكلم بحنية:لو بيدي ماتركتكم
لحظه وحده بس مجبور


زفرت وعينها بالارض دق جواله بعد عنها ورد:هلا عباس يلا نازل اللحين
قفل
"اول مره ماتبغاه يروح لمكان وتبغى يكون جنبها بسرعه":سلمان لاتروح والا والله
لأ اترك البيت


ضحك على نبرة صوتها قلدها:سلمان لاتروح هههه
قرب منها رجع شعرها ورى اذنها وبهمس ووجهه بوجهها
:فيك خير اطلعي من هالقصر لا اجيك جري من فرنسا اسحبك من شعرك رايح جاي
انتي وهالخشه سمعتي ؟
ندى بعناد وتعرف انه يمزح:لا ماسمعت



عينه البنيه فيها حرقها من نظراته خجلت وتحاول تصرفه
بهمس:لاتتأخر على الرحله
سلمان :انتبهي لنفسك واللي ببطنك امانه عليك واذا احتجتي شيء
ماراح يقصرون معك اللي بالقصر
ندى :لاتخاف تروح وترجع بالسلامه..قرب منها باس جبينها
وخرج تنهدت اما هو وقف بين سيب جناحه رجع

وبصوته الجهوري:ندى
لفت بسرعه:لبيه
سلمان بأبتسامه:احبك ..

ماقدر ينتظر زياده كانت على طرف لسانه "
ومن فترة تردد يقولها وخائف من هالشعور ناحيتها يكون وهم
خرج بسرعه خائف لاتصدمه بردة فعلها"

تنحت من كلمته تحاول تستوعب اللي قاله تبغى تقوله عيدها لكن خرج
وتركها بحيرته بسرعه راحت لجهة الشباك بعدت شيفون الستارة

شافته بطوله الفارع يركب السيارة ومعه عباس تركت الشيفون لفت
زمت شفايفها اخذت جواله اللي عطاها اياه ودقت عليه
رد بضحكة:امداك تشتاقين؟

ندى بضحكة:ههه تدري وش يقولون اهل امي ؟
سلمان يسايرها:وش يقولون؟
ندى:لامن حبوا واحد واعشقوه قالوا له يابعد حي العرب وانت يابعد
حيي وملي
توسعت ابتسامته :انتبهي لنفسك ودعتك الله
ندى بضيق:فمان الكريم..وقفلت

^^^^^^

واقفه عند الباب وتسمع كله كلمة قالتها بنتها واللي مرت فيه طول هـ 6 سنين تقطع قلبها
من اللي سوته فيها غادة"طبعا ليلى ماقالت للميس وين كانت فيه"

دخلت وهي تمسح دموعها وبغصه:صدق هالكلام اللي قلتيه؟
نزلت راسها ليلى قربت منها وبنهر:وليش ماجيتيني وعلمتيني تظنين مابوقف جنبك
وبرخصك هاا


ليلى بكت ماعاد تقدر تتحمل زياده

لميس بقهر عليها:يمه خلاص اللي فيها مكفيها

امها بعتب:تدرين كم مرت علي ليالي وانا عيني على الباب انشد نفسي متى بتدخلين
ماخليت لا حارة ولامكان الا واسأل عنك كل صباح لاشرقت الشمس اروح
ادور عليك ولامليت وكنت ادعي ربي كل صلاة ان يحفظك وين ماكنتي
تدرين وش قالوا لي الجيران لاعاد تدورين عليها يمكنها هربت بطوعها
واللي قال يمكن راحت عند ربها "رفعت صوتها" قاطعتهم وقلت هاذي تربيتي
ماتسوي الغلط ولايطلع منها العيب وين غاده؟

سكتت ليلى اصلا هي ماتعرف وين مكانها بعد ماداهموهم
بقهر:بجهنم الحمراء مدري وينهي

امها بسرعه:من ذا ولده انطقي؟
ليلى بقهر:لحد هنا وبس هذا ولدي شرعي تزوجت على سنة الله ورسوله
ويكون ولد الامير لؤي بن ...

لميس طارت عينها وامها تنحت وبغصه:ولد امير!!
لميس بضحكة:وناااااسه يعني انتي زوجة امير
ليلى بكرهه:كنت طلقني

امها هزت راسها وقامت عنها لاحظت ليلى ان امها متنفره منها بشكل

لميس برجه:ونااسه علميني كيف حياتهم بيتك قصر وفيه خدم وحشم
وتلبسين اغلى الماركات وتسافرين لأوربا كيف شكله مثل اللي نشوفهم بالتلفزيون ؟

ضحكت بخفه ليلى على سذاجة لميس حطت يدها على جبين ريان بدأت الحرارة
تنزل

لميس مدت بوزها:ماراح تعلميني كيف حياتهم "رفعت يدها" يارب يصير
لي مثل قصة ليلى
ليلى بسرعه نهرتها:من غير شر اعوذ بالله انا بروح انام تعبانه

سمعوا صوت الآذان رددت وراه ولميس عينها عليها
ضحكت ليلى:خلاص بكره اعلمك كل شيء


لميس بفرحه:وعد
ليلى :وعد ..
قامت دخلت غرفتها اللي كانت مع غاده كرهتها راحت لغرفة لميس فرشت لها
بالارض هي وريان دفته وراحت توضي
وعينها على لميس اللي تدقق بملامح ريان:ولدك ذا مهجن فيه عرق اجنبي
ضحكت ليلى من قلب على تشبيهها:هههههههه


لبست جلال الصلاة وصلت اول مره من 6 سنين راح تحط راسها وترتاح
ببيتها وجهلت اللي منتظرها من جسار


"بالجهه الثانيه شغال بتليفوناته"

ابتسم بخبث:بهالحاله حق الوصايه لنا
المحامي:حق الوصايه للأب وان علاه الجد وان علاه
جسار يختصر:يعني لاطعنت بحق وصايتها بالمحكمة راح اخذ الولد منها


سكت المحامي وبعد تردد:اكييد خصوصا انه ينتمي للعائلة الماللكه
جسار ابتسم بخبث:مشكور تعبناك معنا..قفل منه

لف بكرسيه الجلدي وبشماته:الا ما اطلع روحك ياليلى
جاه اتصال من رقم دولي استغرب رد:الو

لؤي بغيظ:جسار يالكلب انتي السبب باللي صار نفوني عشانك
جسار ضحك:يابابا انت نسيت انك عايش بالسعودية وتظن انك بامريكا احمد ربك
نفوك ولاعاقبوك بعدين انت عاهه ومرض معدي لعائلتنا

لؤي بحده:جسار مثل مالك صلاحيات بهالعائلة انا لي صلاحيات لاتنسى
ورحمة ابوي ما اخليك
جسار بحده:انت من تهدد شين وقوي عين
لؤي:جاك اللي عندي احذرك كل شيء الا ولدي


جسار بضحكة:ولدك بالحفظ والصون لاتخاف راح يتربى بين اهله وناسه بين هالعائلة
لكن امه

سكت لؤي ماعرف وش يقول جسار كمل:مستعد اني اتدخل بالموضوع واجيب لك
العفو من الديوان بنفسي الصباح بشرط تطلق ليلى لأن انا كذبت عليها
وقلت انك طلقتها القرار لك


سكت ثواني لؤي كمل جسار:ها وش قلت مو معقوله تتخلى عن اموالك وحلالك
وتخليها محجوره عشان وحده ماتسوى
لؤي بأكراه:موافق بس بالاول العفو بعدين توصلك ورقة الطلاق

ابتسم جسار بين كرهه له:لاتخاف لاعطيت احد كلمه ما اتراجع فيها
قفل بوجهه وبباله الف خطة وخطة حتى يوقع فيها ليلى

^^^^^^^^

بمطار الملك خالد الدولي ..
جالس بصالة الانتظار ويقلب بجواله دخل الواتس شاف صورة عرضها
عاديه بس التوبيك
"ظروف الوقت لو جارت وخلتنا نعيش ابعاد اكيد الوقت به ثغرة
تجدد للقاء ميعاد "

شافها متصل الآن


ارسل:ليش مانمتي؟
منسدحه على ظهرها بالسرير وتلعب بطرف شعرها ابتسمت لما شافته ارسل
ردت:مافيني نوم متى رحلتك؟
سلمان ارسل فيس يبتسم:شويات
بهباله:اتحداك ترجع
ارسل فيس رافع حاجب:لاتتحديني


ندى:ههه اتحداك ماتقدر
ارسل فيس ماد لسانه:لو مو بكره الحفل كان سويت اللي براسي نامي يلا ينادوننا
ندى:اوكي توصل بالسلامه باي
سلمان:هلا..وخرج توجه للبوابة 4 ومعه عباس

^^^^^^

اليـــوم يكون اول يوم بشهر الخير والبركة
شهر بدايته رحمه ووسطه مغفرة واخره عتق من النار
شهر رمضان) )


ليــلى بين اهلها امها واختها وولدها رجع لحضنها وماتبغى شيء
من هالدنيا غير هاللمه الحلوة وفرحانه بشكل لايوصف


وندى بعد ما اعترف لها سلمان صار قلبها يدق من جديد
فرحه لأعترافه لها ومن جهه حزن لسلمان اللي يحاول يخفي هالحب
واحيانا نتجاهل مثل ماتجاهلت ندى

قوله تعالي "وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا
لكم..وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم" صدق الله العظيم


فاطمة رجعت من القريه بعد ماودعت اهلها بس ماشافته وبقرارتها
"خيره لها وله"
ومع دليم وامها اللي طلعت متهاوشه مع زوجها اللي طردها من البيت
نسبيا علاقتهم تحسنت نسبيا لاحظوا مو كليا!



اما بالقرية وتحديدا بمكان تحبونه متأكدة وتعشقه كل بنت برمضان
"المطبــخ" هههه مايحتاج حاسه بشعوركم

بروبها الحرير العنابي الكت والبناده الملونه الوان قوس قزح لامه فيها شعرها كله
المطبخ محيوس وحالتها حاله

الاواني ملأ المجلى والطاولات عليها كوم قدور وبقايا الفيمتو
المنتثر وكانت المحروسه جالسه بالارض وتسوي السمبوسه

رمت مفردة السمبوبه وصاحت:وجعاااه آآه ياكتفي اللحين انا وش دخلني
افطر مجاعة افريقيا ذولا ها؟


"العنود امها اخذت ملعقة حشوة السمبوسه وضربتها فيها بعدت وماجات فيها"

:وجع اللهم اني صايمه بس هذولا اوادم وش مجاعة افريقيا ياقليلة الحياء
تقولين عن اعمامتس واهلتس مجاعة افريقيا؟

الجازي ببكيه:يماه كتفي بينخلع صاحيه من الساعه 11 ولانمت الا الساعه
9 الصباح كله من عيال بناتك المحروسات اللي الوحده بيدها حناء ماكلفت نفسها
تجي تساعدنا وش يعني عندهم وغدان بيموتن يعني؟


العنود هزت راسها بعدم رضا:ماعليه من يتجمل قربنا ننتهي بعدين
احتسبيها عند الله لك اجر تفطير صائم

الجازي بتحلطم:قلتيها صائم مفرد يعني سنقل مو ذولا جماعة داعش
ضحكت امها وتهز راسها وهي تكمل تفرد السمبوسه

قامت امها وتسوي الفيمتو والتانج وتحطها بالثلاجه تبرد
طلت عليهم مناير وبغنج:اسوي معكم شيء ؟


تركت المفرده من يدها اللي متلطخه وروبها طحين رفعت يدها وتخصرت
الجازي:لا بسم الله عليتس بدري كان فنقرتي زياده ورقدتي
"صاحت بأستنكار" بدرررري الساعه 5 العصر



امها بنهر:الجازي ولعنه حطي لسانتس بفمتس الا تبغين تفطريني ذا اليوم
"جات عينها بعين مناير"
لا امي انتي عروس روحي انفداتس عند رجلتس
واجلسي سولفي معه كأن خاطره ماش هالايام

الجازي تحشي السمبوسه بصوت عالي متعمده:ما الومه من بعد ما اعرس
بتتكلم مناير سكتتها العنود:روحي يمه قربنا نخلص


مناير بطيبة متصنعه:اوكي عمتوو سي يو
وطلعت من المطبخ

الجازي تفلتها بالهواء:تفوو سيو جعل مالت عليتس صرتي تعرفين تهرجين
انقليزي ياللي شهادة الابتدائي ماهي عندتس
رفستها امها صاحت بتوجع:آآآآآ


امها"رفعت الملعقة الخشبيه اللي تحرك فيها الطبخ"

العنود: لسانتس ذا ان مافكيتيني منه
قسم لا اقصه لتس واطبخه

الجازي تفرك مكان الرفسه:احح يمه
"رمشت بغرور"
هو يحصل لكم بس تاكلون لساني اللي ينقط عسل

العنود هزت راسها بعدم رضا:يالله ياكريم بهالساعه الفضيله ان ترفع بلاها
وتعوضني بجنتك خير منها والا تزوجها واحدن باخر الدنيا يفكني منها


الجازي فقعت ضحكت على الدعوة:ههههههههههه ادعس يمه ماهقيتها والله
"بدأت تدندن ونست نفسها" ماهقيت ان البراقع تفتنني
صاحت امها:كملي صيامتس
فزت نست بسرعه:استغفر الله استغفر الله


:


بالجهه الثانية
وقف عند الباب وهي تسوي خلطة الباشميل للمكرونة لفت تاخذ
الصينية شافته فزت حطت يدها على قلبها:هذا انت خوفتني

قرب ويفتح الثلاجة شاف حلا والكريمه سكرها فتح القدور قفلها
وصفر:آآه كم لي ما اكلت مثل هالفطور



فاطمة بضحكة:باقي ماذقته شلون تحكم؟
رفع سبابته:من ريحته اللي تعوف انتي لك نفس بالاكل مثل جدتك الله يرحمها
ركى ظهره على الثلاجه عرفت ان عنده كلام بيقوله

دليم بعد تردد:ترا فيه ضيوف بيفطرون عندي


فاطمة صاحت بأستنكار:ليش ماقلت لي من بدري عشان احسب حسابهم
دليم فجرها:ما احد غريب اخوانك وحريمهم امك عزمتهم مو انا

وقفت متصنمه مكانها مو مستوعبه كلامه نزلت راسها وبهمس:هذا بيتكم
مالي حق حياهم الله بس طلبي الوحيد منك
دليم بسرعه:ابشري


فاطمة بغصه:كل يوم الحريم يسوون دورية بالمسجد ويفطرون انا بروح
افطر وبقعد اصلي التروايح مره وحده
دليم عرف اللي بخاطرها كسرته:ماراح اسمح لك "ابتسم" لأني عازمك
على الفطور برا انا وانتي وش قلتي وش اخذ رايك يلا اشوف البسي عبايتك
مافي وقت


فاطمة بعدم تصديق:من جدك بس ماخلصت من الاكل
مسكها من ظهرها ودفها برا المطبخ:يلا اشوف باقي ساعه غيري لبسك
ذا يفوح طبخ والحقيني لين ما احمي السيارة برا

ابتسمت بممنونية له وراحت تلبس

************
بعد ساعه
فرشت السفره وتحضر وهلكانه دق الباب كانوا حريم اعمامها وبناتهم
وعماتها وبناتهم صاحت دخلت الحمام تروشت خرجت جعدت شعرها لبست


تنورة سوداء طويلة وبلوزه طويلة فوشيه شفافه حطت قلوس ومسكره وتعرف انها بتدخل
المطبخ بعد ماتخلص فما تعنت
سلمت على حريم اعمامها وعماتها

الجازي بهمس:اكتملت رصة داعش
صالحه ماسكه ضحكتها:اسكتي بس لاتفضحينا

دقائق حتى اذن

على الفطور
مرت عمها ام مناير:ماشاء الله تبارك الله فطور يفتح النفس
العنود:بالعافيه

مناير بكذب:يمه وش رايك بالكنافه انا اللي سويتها
تشرب فيمتو شرغت كحت بقوة:كحح كحح


ضربت ظهرها صالحه رفعت عينها وبنص عين:من اللي سواها انتي
ياللي ماقمتي الا الساعه 5 العصر اصلا امداتس تسوين شيء فالحتن بس
تمطين بهالكحله انتي وهالعيون العمس ينقالتس تبان اللحين شينة الحلايا


العنود ترقع:ههههه ياحليلهم من حبهم لبعضهم يجاكرون
ام مناير ماعجبها كلام الجازي :ههه ايه خلاص صاروا خوات

الجازي بهمس:فالتس ماقبلناه
قبصتها صالحه توجعت رفعت عينها:خير


صالحه بهمس:ياطير فكينا من لسانتس ذا

خلصوا فطورهم وقاموا يشلون السفره ومناير جالسه على الكنب
حاطه رجل على رجل وتضحك مع خواتها
الجازي بملعنه:مناير تعالي سوي قهوة وشاهي رجلتس يبيها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:09 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مناير من طرف خشمها:جايه شوي
الجازي دخلت المطبخ رمت الاواني بالمجلى من القهر:لا هاذي ماعاد تنطاق
اولها تقول انها سوت وفعلت وتطلع بالجماله قدامهم واللحين تكلمني من طرف خشمها
الافطس جعله الكسر


صالحه بنهر:فكينا من مشاكلتس

بدخولها وبطرف خشمها:ليه ماتسوون له انتم مو خواته بعدين انا عروس
يعني استحوا على وجيهكم شوي


سكتت صالحه اما هي وصل حدها منها شمرت يدها وبقهر
:نستحي على وجيهنا ها ايه هالقريه طريقها مازلفتوه بس انا
بزلفت وجهتس وبسوي فيه شوارع المملكه اللحين


"طمرت عليها وتشد شعرها ومناير تصيح صالحه تحاول تفصل بينهم
ماقدرت بدخول العنود اللي سكرت باب المطبخ لايسمعهم احد وفكتهم"

وشعر مناير بيد الجازي اللي تحاول تهجم عليها
العنود بنهر:اقطعوا واخسوا الناس برا
وانتم تتضاربون هنا تقولن وغدان


مناير ببكاء مفتعل:خالتي يرضيتس انهان وتمد يدها علي
العنود بقهر وعينها على الجازي:وانتي مابتفكينا من مشاكلتس؟
مناير:اهىى شوفي وجهي كيف مخشته
الجازي بقوة:وبفقعه لتس


صاحت العنود:بسس انتي غسلي وجهتس واقعدي شوي واطلعي لأهلتس
ولاتعلمينهم وانتي"توجه كلامها للجازي" حسابتس بعدين


:
:


بمكــان اخر وتحديدا بقصر الامير سعود

جالسه بمكتبه وتتكلم بخوف ويدها ترجف
وسعود ساكت ويسمع لها وكل كلمة يحسها مثل الجمره تغلي بداخله

بجناح ندى
لبست لها جلابيه بيت سماويه بتطريز خفيف على الاكمام اليوم كل عيال
سعود بحريمهم كلهم وعيالهم وعماته راح يجتمعون ويفطرون مع بعض
تمنت ان سلمان معها على الاقل يشجعها لكن خاب املها

سعود مو مستوعب اللي يسمعه حط يده على راسه
خديجه بدموع تتكلم رفع يده تسكت سكتت اشر لها تطلع وقفت
وانحنت وخرجت

لبست عبايتها وتغطت نزلت قبل الآذان بدقائق شافتهم مجتمعين
بالمجلس اللي كان جالسين على امتداده فيه وجيه اول مره تشوفها من
حريم عيال سعود وكانوا"الاميرات" اللي كانوا ساكنين بقصور ثانيه
اما زوجاتهم العاديات فكانوا يحشرونهم بعيالهم بهالقصر

هيا بأبتسامه:ياهلا بندى تعالي حبيبتي
وقفت وعينها عليهم اللي عيونهم عليها وبقرارة نفسها
"ماراح تكون مهمتي سهله 11 امير بحريمهم راح يوقفون بوجهي"

دخلت سلمت على هيا ومها لفت على الاميرات اللي اول مره تشوفهم
رافعين خشومهم وببالهم هي تروح وتسلم عليهم سحبت عليهم وجلست
مكان عادله جنب سعود الكل استغرب من حركتها بدخول عادله طالعتها بقهر

بتتكلم بدخول سعود وقفوا كلهم كان وجهه مخطوف ومبين عليه الضيق

راحوا جلسوا على الطاولة بتجلس عادله رفع صوته وبأمر:
عادله قومي من هالمكان ندى تعالي مكانها
طلعت عينهم من حركته وندى جمدت مكانها عينه على ندى وبأستفسار
:سمعتي كلامي والا ماسمعتيه؟


ندى هزت راسها وقفت وعادله راحت مكان ندى
بلعت ريقها ندى وجلست وتشوف نظرات الكل لها غبط على حسد على حب

اذن المغرب سموا بالله وافطروا وعادله عينها عليها
وندى ترجف بداخلها ماتمنت ان الامير سعود يسوي كذا تمنت يجي ه
الشيء

على دفعات بلعت ريقها شربت مويه كأس ورى كأس ورى كأس
هيا بأستغراب:بسم الله عليك عطشانه لهالدرجه
مها:مو زين لك ياندى بيردك عن الفطور
سعود عينه بندى اللي قلبها طاح ببطنها من نظراته لها شكت بنفسها
رفعت عينها وجات بعينه لمحت النار فيها تشجعت ومانزلتها
الكل مستغرب من الوضع ابتسم سعود ونزل راسه يعرف انه اربكها


بس اكتشف انها ماتستسلم بسهوله بعد صحن الشوربه من قدامه:الحمدلله
انا عندي لكم بعض القرارات وبما ان الكل مجتمع ماعدا سلمان واخوه الله
يحفظهم راح اقولها
محمد ولدك تدرسه برا ويكون اختصاصه سياسه
تكلم ولده:بس ياجدي انا ما ابغى الا
قاطعه:ولا كلمه هالعائلة السياسة تجري بدمهم ابوي كان بالسياسه وانا
بالسياسه وعمك بالسياسه ماتبغى تكون مثلنا


ابوه محمد تكلم بسرعه:لا يبه محشوم هو يحصله يصير مثلكم راح يدخل
قسم سياسه واقتصاد ولايهمك
جات عينه بهيا:وهيا زواجها بالعيد ومها الطلاق ممنوع
نزلوا راسهم قهر من قراره كمل:عادله القسم الغربي تفظينه كله وراح يصير
لسلمان وندى


رفعت راسها توسعت ابتسامتها حريم عياله سكتوا كمل:ندى ادري جات متأخره
اطلبي اللي تبغينه مني راح يجي حفيدي من سلمان اخيرا
ندى بلعانه:أي طلب؟

سعود اشر على عيونه كملت:تسلم عيونك ابيك تكون سالم وغانم لنا والله
يديمك فوق راسنا وطلبي ان الله رزقني ربي بولد ان يشيل اسمك وان تأذن بأذنه
ويكون مثلك حكيم وطيب وقلبه وسيع

سعود بداخله ماينكر انها ارضت غروره بكلامها ابتسم وكمل فطوره
هيا غاصتها العبره قامت بسرعه مها بتلحقها نهرها:اتركيها ماتعرف
مصلحتها

اما ندى فكرهت هالجمعه اللي كانت تلمح شرار الحقد والكره كلن شايل بقلبه
وافتقدت لمتها مع اهلها امها وخواتها السنة اللي راحت كانت البنت العادية
البسيطه اللي كان اكبر همها يومها بالمطبخ


اما اللحين صارت تشيل بداخلها روح من ضمن السلاله الملكيه
وزوجة وكل الحيات والثعابين محاصرتها ابتداءا من يمين الطاولة الى نهاية يسارها
وحتى ماتكون الحمل الضائع قررت هالمره تكسب زوجات عيال سعود
وحده ورى الثانيه حتى تحمي نفسها من كيدهم وغدرهم

وقفت :الحمدلله دائمه
مها:ما افطرتي
ندى بهمس:لا الحمدلله عن اذنكم
مشت وطلعت للحديقه متأكده ان هيا موجوده فيها شافتها من بعيد
قربت كانت جلسه بالارجوحه وعينها بالعشب


جلست جنبها وبعد سكوت طويل تكلمت:اللي قاعده تسوينه ماراح يغير شيء
هيا بأستخفاف:حتى الواحد يحزن على نفسه حرام !
ندى تجاهلت نبرتها كملت:لا بس انتي بهالطريقه قاعده تعذبين نفسك
يعني انتي مو عارفه يمكن هالشيء خيره لك
لفت هيا وبقوة:راح يجبرني اتزوج وتقولين خيره انا وعدت المرحوم
ما اتزوج بعده


ندى بهدوء:لو تبدلت الادوار وكنتي انتي مكان زوجك من غير شر
وطولة العمر يارب وهو كبر بالعمر تظنينه مايبغى عيال وماراح يتزوج
ويبقى على ذكراك لاطبعا


هيا بخنقه:بس انا ما ابغى اتزوج ولابعد ابعد من ديرتي واهلي
ندى بأبتسامه:فرصه نجي نزورك بدبي وترا الطيارات توصل البعيد
ثانيا يمكن خيره لك ماتعرفين انا اول ماقالت لي امي ان سلمان خطبني
كنت خائفه وشيء بداخلي يقول لي لاتاخذينه
هيا بهمس:لأنك كنتي تحبين؟

رفعت حاجب وحكته بيدها:تقريبا لكن صليت واستخرت أي وكنت
اشوف حلم من فترة طويلة ولما فسرته كان زوج منصبه رفيع وكلام
وطلع سلمان انا ما انكر اني حسيت بخوف اول ما اجتمعت معه بمكان واحد
وحكمت عليه انهم مثل غيره راح ياخذ اللي يبيه ويرميني لكن مع العشره
اكتشفت اني كنت غلطانه وان مو لازم يكون الحب فيه اذا كان فيه الاحترام والتقدير
بين الطرفين راح يجي بعده كل شيء ياما ناس حبوا واخذوا عن حب وفشلوا
والعكس صحيح بالمختصر انتي ماتقدرين تعترضين على قدرك ابدا

هيا بخنقه:بس انا دفنت قلبي مع حسين ياندى تعرفين وش دفنت
قلبي معه ما انسى مسكة يده لي بالحادث كان يتشهد قدام عيوني
شفته لما ودع وطاح راسه على صدري وماكنت اقدر احرك رجوله او يدي
قعدت 3 شهور مكذبتهم واقول مامات 3 شهور تخيلي

ندى حست بخنقه اعتصر قلبها حزن من كلامها شدت على يدها
:اذا كذا كوني واثقه ماراح نتركك انا وسلمان وماراح تاخذين
احد بعد حسين همم
هزت راسها ودموعها تنزل حضنتها ندى

^^^^^^
اليــوم الثاني من شهر رمضان

كانت ليلى بالمطبخ مع لميس يجهزون الفطور وريان بالصاله يلعب
دخلت امها شافته صدت وجهها عنه وتكلمه:من انت ولده ياولد
ليش ساكت بعدين وش هالشعر معك ليه ابوك مايحلق لك

ليلى كانت بتروح تتفقده سمعت كلام امها ابتسمت ورجعت للمطبخ
تطمنت وهو معها
حطت امها على قناة دينيه وتتابع البرنامج وريان يلعب بالمكعبات الصغيرة

شوي شافت الولد نزل وراح لها رفع راسه ووجهه كان مزرق
صاحت بخوف:وش فيك ياولد؟ "طالعت بالمكعبات طار عقلها تحسبه
بلعها"


صاحت :ياليلى ياليلى تعالي شوفي ولدك اختنق
لميش شهقت اما ليلى رمت اللي بيدها وجرت له مسكته وتشوف وجهه خلاص
مزرق كأن بيودع ماعرفت وش تسوي خانتها يدها وقفت بعيد متصنمه
امها بسرعه دخلت اصبعها بفمه وخرجت هالمره ماكانت مكعبات لا تمرة


غص فيها كح ريان بقوة مسحت على ظهره وشلته بحضنها
:لميس جيبي مويه بسرعه
فزت لميس وراحت جابت له مويه شربته وخذت شوي من الموية مسحت على
وجهه وسمت عليه "شافت ليلى متصنمه رحمتها"
امها بأعراض:لاتخافين مافيه الا العافيه شوفيه
ليلى رجولها ثقلت عليها حست الدنيا تدور فيها رجفت بقوة لاحظت لميس
اللي خافت عليها بس ليلى هالمره خافت خوف الام على ولدها

قربت منه وشلته بحضنها وتبوس فيه ودموعها تنزل بصمت
حضنتها بقوة وكأنها خايفه تخسره مره ثانيه

^^^^^^^

بالقرية..

الجازي ماسكه الجوال من جهه وتقلي من جهه
الجازي بضحكة:ههههههه قسم انتس تسذوبه اجل ما احد
يشتاق للزين"تقصد نفسها"
فاطمة بغرور:مالت بس من الزين يابابا انا لو اجي محلك اخذ الزين كله

الجازي انتهت من القلي وحطت السمبوسه بالحافظة قفلتها عشان ماتبرد
:ايووه وش علومتس يالخكريه؟
فاطمة بغضب مصطنع:اقول لاتناديني خكريه رجاءا الا جرح المشاعر
الجازي:هههههههههه وانتي تحسين يافطيم

بدخول متعب ومعه اكياس جايبها من البقاله شكله تغير ذبل
وطلع له عارض عشوائي وحالته حاله
لفت الجازي:دقيقه فطوم
ابتسمت له:يعطيك العافيه ماقصرت
متعب باله مو معها مع اللي ضحكتها طالعه من الجوال
وتقول:قولي قسم تعرفين الذوق انتي
الجازي:اقول فطيم طمي طمتس بحر
متعب نزل راسه وخرج

تنهدت الجازي:قسم انه يكسر خاطري من جهه ويرفع ضغطي من جهه
فاطمه بأستغراب:ليييش؟
الجازي بصوت واطي:اسكتي ساكته مو كان عندنا اول يوم فطور
فاطمة:أي


الجازي:ماتهنينا فيه هالفطور صار بين متعب ورجل صالحه مهاوشه
المجلس قام وقعد كسروا الفناجيل واصواتهم ملأت المجلس بغوا يتذابحون
لولا لطف ربي
فاطمة بأستغراب:غريبه ليش طيب؟
تنهدت الجازي:والله ما اعلم لكن اللي صار عقبها ان متعب حرم على صالحه
تعتب الباب مع رجلها وخيرها يابين اخوها يابين رجلها

فاطمة برفعة حاجب:ياسلام وهو وشدخله الحمدلله والشكر بينها وبين
زوجها مايتدخل اخوك مع احترامي لك عقله قفل

فاطمة بدفاع:حرام عليتس بلاتس ماتدرين وش اللي صاير اصلا بعد ماطلعوا
الرجال متعب مسك صالحه بالحوش وقام يتكلم معها وشد على يدها
ولما دخلت بكت عندنا وقالت ماعاد تبي ترجع لزوجها وان متعب سنايدها
ماهي بحاجته ومتعب تكفل بعيال صالحه اصلا هو اللي يوديهم ويمشيهم
ويجلسهم على حضنه وقت الفطور

سكت فاطمة وبداخلها "ربي خلق وفرق فيه بنات مايخافون من هالدنيا
لأن وراهم ظهر اخوان يكونون سند لهم وعزوه وقت الحاجه والضيق
وفيه اخوان يكسرون الظهر نصين ولاكأنهم من بطن واحد"

الجازي:الووو وين شردتي؟
فاطمة بهمس:معاك
الجازي:وازدتس من الشعر بيت ان رجل صالحه رمى عليها اليمين
وقال عنها كلام ماهوب زين بغى يذبحه متعب واخواني لولا ابوي
لحق عليهم ونهاهم وحلفهم بربي مايمسونه

فاطمة بحزن:ياحرام حليلها والله ماتستاهل
الجازي :أي والله "بدخول مناير متكشخه على اخر شيء"

الجازي بأستغراب:ماشاء الله وش عندتس ؟
مناير تعرف انها تكلم فاطمة رفعت صوتها تقهرها:بروح عند حبيبي
تعووبي اصلا الزين زين من يومه

الجازي فشلتها:انا اقول وش في الطحين الكويتي مخلص اثاريتس
خلصتيه بوجهتس "من كثر بودرة وجهها"

فقعت فاطمة ضحك:هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه آآه بطني يلعنتس
ابتسمت الجازي ولازالت تكلم مناير:خير وش عندتس جايه هنا ؟
مناير بكرهه:هه ماتضحكين اباخذ لتعوبي كاسة موية

الجازي بأستغراب:ماهوب صايم؟
مناير بدلع:لا حبيبي اليوم اغمى عليه وفطر

الجازي بخوف:بس توه جاء ومعه اغراض مافيه الا العافيه
مناير برفعة حاجب:والله كله منكم هلكتوا الرجال تراه مو مكلف فيكم
صبت كاسة مويه بتخرج رفعت صوتها عشان تسمعها فاطمة

:أي صحيح ترا حتى انا فاطره
الجازي بكره:وش اسوي لتس؟
مناير بمصاخه:لا احد يزعجنا اووكي "وخرجت"

فاطمة سمعت والا ماسمعت طرطعت وصلت معها ردت على
الجازي بنفخه:مكرونتي احترقت تبين شيء؟
الجازي بأستغراب:لاسلامتس
فاطمة بقهر:الله يسلمك اقول الجازي لاتزعجونهم طيب
باي ..وقفلت
الجازي رفعت كتفها:جاتني متعب الثاني مزاجيه الاخت

ماتدري ليش حست بقهر رفعت صوتها:وانا وش علي منهم
بحريقه اووف
^^^^^^^^
بجهه ثانيه..

جالسه تقلب التلفزيون طفشت مو مصدقه متى تروح عند اهلها
قربت الساعه 5 ونص العصر
قامت لبست لها بنطلون جلد اسود من لويس
وبلوزة رماديه عارية الاكمام ساده لبست سلسال طويل اسود
وساعة سوداء ..اكتفت بمسكره وقلوس بينك ..استشورت شعرها
رفعت غرتها ونفختها شيء بسيط بالبنس وتركت باقي شعرها سايح
لبست صندل رمادي ربط واطي
اخذت عطرها المفضل بربري بخت شوي اخذت عبايتها ولبست
ونزلت

كان بالصاله حريم اخوان سلمان مجتمعين
نزلت وبأبتسامة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ندى بأبتسامة:بما انكم مجتمعين عازمتكم اليوم على السمره والسحور عندنا
تكلمت فوزية مرت محمد :حبيبتي ماله داعي هالكلافه
ندى بسرعه:اعوذ بالله وش كلافته اصلا الوالدة بلغتني اكلمكم وحده وحده
وتبغى تتعرف عليكم من كثر ما اسولف عن طيبتكم عندها

"خلونا نتعرف على اربع من حريم عيال سعود هم تقريبا الاغلبيه
بيكونون معنا "

فوزية:زوجة محمد من طبقة العاديه مثل ندى اكبر وحده بينهم
عمرها 38 ماشاء الله عليها اكييله ووزنها مره مرتفع احب شيء عندها الكنافه

سحر:اخت فوزية اكبر همها السوق
منال:من الطبقة العاديه كلها هاجسها المجوهرات
منى:نفس الطريقة من الطبقه العاديه واكبر همها انها تخلف
امراء

بهذاك اليوم كنت اغبط ندى كثير تدرون ليش لأن كل شيء كانت تسويه
كانت تفكر فيه وعلى قولة المثل الذيب مايهرول عبث خلونا نرجع
شوي قبل مالبست ندى ونزلت لهم..

ندى بأستغراب:فيه شيء قاعد يصير بالقصر الامير سعود
ماصار يضيق عادله اللي ماعاد خرجت من غرفتها
سعاد :ممكن اقولك شيء؟
ندى:قبل ماتقولين ممكن لو سمحتي تجلسين لأنك حسستيني
اني من هالعائلة ترا انا مجرد زوجة ولد ولا احب هالمعامله الرسميه
ابتسمت سعاد وجلست جنبها:ليشم اتستغلين الوضع لصالحك؟
ندى بأستغراب:مافهمت شلون؟

سعاد:انا اقولك زوجات عيال الامير سعود الاميرات ماراح يتركونك
بحالك خصوصا بعد ماصرتي زوجة الابن المفضله بهالقصر وهم مع
الامير عادله ليش ماتكسبين الزوجات العاديات اللي من هالقصر
مثلا فوزية تقديرت تكسبينها بعشى مرتب
وسحر تقدرين تكسبينها بهدية معتبره..ومنال بمجوهرات
اما منى فهي مسكينه الكلمه الطيبه تمشي معها

ندى ابتسمت:والله مانتي هينه بس لحظه ليش قلتي اسمائهم حاف
والاحظ ماينادونهم هنا اميرات رغم انهم جابوا جيش ماشاء الله

سعاد تنهدت:الاميره عادله هي اللي مخليتهم ولاشيء بهالقصر حالهم
حال الوصيفات لأن ازواجهم مهتمين بس بالاميرات وهم يجونهم حقين
فراش وبس
ندى بقهر:يلعن استغفر الله بفجر صيامي انا والله انا شفت هالاميرات
بس مايوصولن ربع جمالهم وتواضعهم امحق بس

نرجع للواقع..
ندى وعينها مركزه على منال اللي خجلت تكلمت:حلويتي منووله
منال وردت خدودها:صدق
هزت راسها ندى ..
فوزيه بهباله:اقول ندى الله الله بالحلا والكنافه

ندى اشرت على عيونها ..ابتسمت فوزية:فديت هالعيون انا

ندى بسرعه:باقي نص ساعه يادوب اقدر اوصل من الزحمه بنا
امانه عليكم تجون خلونا نغير جو من هالقصر"همست" ونفتك من عادله
البنات:هههههههههههه
اشرت لهم :يلا باي
البنات:الله معك

فوزيه بأرتياح:والله هالبنت تنحب
منال:أي والله الاميره هيا عرفت تختار هالمره
منى:صحيح ما احتكينا فيها كثير بس بنفس الوقت ماهي هينه ترا
سحر:عشانها كسبت قلب الامير سعود قبل الامير سلمان
انتوا تشوفون كيف يعاملها صحيح عمي طيب معنا بس مهتم فيها كثير

منى:رغم ان جمالها عادي جدا بس بردت خاطري بالمؤمياء"عادله"
فوزيه:بنات ليشم انكسبها بصفنا انتوا شفتوا كيف حقرت اميرات
ازواجنا

ضحكت سحر وتشوف كيف اختها تتكلم بقهر:ههههههه
جد والله عدتهم ولاكأنهم موجودين

بدخول عادله بنفخه:جالسين هنا وعيالكم برا تلوثوا بالطين
حريم فاسدات وضيعات اصلا حرام تكونون بهالقصر مكانكم شارع
وبس
سكتوا مو خوف منها من اللي راح يصير لهم اذا ردوا عليها

لفت وجهها وخرجت عادله:جيبوا فطوري فوق ما افطر مع هالاشكال
فوزية بقهر لفت عليهم:اسمعوا انتو اوياها هالبنت تنحب
غير كذا كاسره خشم عادله لازم نوقف معها
منى:وانا معك
منال:وانا بعد
سحر:وانا معكم
فوزية:هيين ياعادله يا احنا يا انتي


جزئية بسيطه لعيونكم..اذا تبوني انزل بارت عطوني خبر ووو فديتكمم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:20 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عشر

اوقات جميلة ..


اموت واعشقـكـ
وارجع اعشقك
واموت واحيا من آلموت لأجل
اعشقك ثاني..


بعد ما افطرت مع امها وخواتها دخلت المطبخ تجهز للسمره
وتسوي حلا ومعها ناديه
دق جوالها طلعته من جيب البنطلون استغربت رقم مها
عقدت حواجبها وردت:هلا والله

مها وعينها على سعود اللي يأشر تكمل:هلا حبيبتي
لايكون اشغلتك
ندى:لاشغل ولاهم يحزنون
مها:ندوي بغيت اسألك عن سلمان

طاح قلبها ببطنها كملت بخوف:وش فيه؟
مها بسرعه:لا مافيه الا كل عافيه بس من سافر ماكلمني
عتبانه عليه


ندى بترقيع:اكيد انشغل اصلا امس ماكلمني ولا اليوم بس يراسلني

مها تطمنت جزئيا:اها اوكي على خير تأمريني بشيء
ندى بسرعه:أي تعالي انتي والاميره هيا البنات بيجون عند اهلي
مها:مره ثانيه حبيبتي توصيني شيء
ندى :سلامتك..قفلت منها

ناديه بأستغراب:وش عندها؟
رفعت كتوفها ندى :مدري عنها..


مها فركت يدها بخوف:ما اتصل عليها بس تقول يراسلها
سعود لايكون صاير له شيء؟

سعود يحاول يبعد الشك عنه:لا مافيه الا كل خير بس مومتطمن
نزل عينه بالارض:ندى لاتشك بشيء راح اكلم عباس حتى هو مايرد
مها بخوف:سلمان فيه شيء حتى محمد سافر بعد الفطور امس
مباشره


بفرنســا ..

جالس وحاط رجل على رجل ابتسم بخفه ويلعب الشطرنج
مع اخوه اللي مبين عليه نظرات الحقد
رمى الملك:كش ملك ربحت للمره السابعه


محمد لف وجهه ضحك بسخرية:طول عمرك تاخذ كل شيء
عقد حواجبه سلمان:ممكن تفهمني وش سبب هالزيارة المفاجئه كل هذا
شوق لي؟

محمد بعصبيه رمى طاولة الشطرنج بالارض الرخاميه
وعينه تقدح شرار:لا جاي حتى انبهك ياسلمان الكرسي ماراح
اخليك تاخذه من بعد ابوك ياولد مضاوي مايستحقه الا ولد اميرة مثلي

سلمان طلعت عينه:محمد لاتخلي ابليس يدخل بيني وبينك احنا
اخوان واكبر من نتعادى عشان كرسي ووسخ دنيا

محمد بسخرية:سعود بن .. يفضلك علينا لأنك دخلت السياسه وطاوعته
ولا بعد صارت حرمكم المصون ماشاء الله صرتم حاكمين ذاك القصر
سلمان بصوت عالي:لاتجيب طاريها على لسانك


محمد بصوت اعلى:وش بتسوي؟
وقف سلمان وبنبره سخرية:مابسوي شيء لأنك اخوي الكبير عن اذنك
عندنا شغل عباس الحقني ..مشى رجع له
خرج سلاح عباس اللي يشله دائما ورماه عنده

وبضيق:يلا ياولد ابوي يا اخوي الكبير ياسندي ياعضيدي
خذ روحي يمكن تسهل عليك المهمه ويصير الكرسي
والقصر بكبره لك انتي وعيالك

عباس طالعهم بخوف ويشوف نظراتهم المتبادله
شرار على حسد على عتب


ابتسم بخفه سلمان:مثل ماتوقعت جبان وراح تصير طول عمرك
جبان بقولها بوجهك ولاعلي منك الرجال اللي يتبع شور وكلام الحريم
اللي يحرضونه على اخوانه مامنه خير"يقصد حريم محمد"


صحيح ماطلعنا 11 من نفس البطن وكل واحد امه غير اللي امه
من العائلة واللي من الشعب واللي اجنبيه لكن تربينا مع بعضنا
بذاك القصر للأسف الطمع بسط على قلبك وماعاد صرت تفرق بين
اخوك وعدوك ..مشى ضايق وترك محمد مصدوم مذهول


عباس خذا سلاحه ولحقه..اما هو من الضيق
واللي صار بينه وبين محمد ماقدر يتحمل خرج برا
يشم هواء مخنوق


فتحت باب مجلس الحريم وحطت المبخره وعليها العوده
ورتبت الخداديات الصغيرة جابت صحن الفناجيل وحطته على الطاولة
اللي تتوسط المجلس ..

دق جوالها ردت بسرعه مبتسمه:ياهلا
جاها صوته المتعب:ندى
اختفت ابتسامتها من نبرة صوته همست بخوف:سلمان وش فيك؟

سلمان بكذب:مافيني شيء
جلست على الكنب :ٍسلمان اعرف نبرة صوتك لاكنت متضايق
سلمان ماسك دموعه لاتنزل يحس روحه بتطلع:مافي شيء
لاتخافين بس ضغط العمل


ندى ارتاحت نسبيا ابتسمت:على هالحاله راح اصور لك الحلا والفطائر
اللي سويتها عشان اجاكرك البنات بيجوني شوي فوزية ومنى وسحر ومنال

عجبته عفويتها وهبالها:عليكم بالعافيه يعني اللحين انتي مو بالقصر؟
ندى:نوو ببيت اهلي

سلمان :باقي يومين وارجع ندى خليك ببيت اهلك لاترجعين
القصر
استغربت:ليش؟
سلمان بنرفزه:من غير ماتسألين فهمتي
كرهت تقلبه عبست:طيب
سلمان:اخبار اللي ببطنك؟


ندى بدلاخه:من؟
سلمان:ولدنا
ضحكت ندى:بخير بس مشتاق لأبوه يبغاه
سلمان:ان شاء الله يومين وراجع وراح اوديك تفتحين ملف بالمستشفى
لازم تتابعين مع دكتوره


ندى سمعت صوت امها ترحب بالبنات بسرعه تكلمت:اوكي حبيبي
جوا البنات تأمرني بشيء
سلمان بضيق:ابيك لاجبتيهم تكون قلوبهم على بعض
استغربت ندى كمل:يلا روحي انتبهي لنفسك اوكي
ندى:اوكي باي

راحت وقفت عند راس الدرج:يالله حيهم
فوزيه تطلع الدرج:الله يسلمك آآه فحمت لازم اسوي رجيم
ندى:هههههههه ترا مسويه كنافه
فوزيه عبست:لاخلص رمضان سويته
ندى ضحكت من قلب:هههههههههههه حياكم ..

^^^^^^

بالقــرية

فراشين بالحوش وجالسين يتقهوون

العنود تمد الفنجان لمتعب اللي ملاحظه عليه الضيق
خذا منها:اسلمي
العنود :ابوي متعب وش قومك يابعد عيني حالك ماعاد هوب
عاجبني؟

متعب ابتسم وبكذب:ولا شيء يالغاليه
بجية مناير متكشخه على الاخر:هاي
متعب بنرفزه:قولي السلام جعل فمتس اللواء

الجازي فجرت ضحكتها:هههههههههههه
طالعوها رقعت:ايه وش عاد سوت ياصالحه قسم اني قايله لتس
انهم مصفين؟
صالحه طالعتها بأستفسار همست الجازي:رقعي معي

الا جرى ولد صالحه:خاله خاله جوالتس يدق
عطاها حطت الشاشه عند امها:شوفي من متصل اذبحتني قسم

ردت وبتغلي:نعم وش عندتس ذبحتيني؟
فاطمة بقهر:ما ابيك ابغى خالتي العنود
الجازي بأستغراب:وش تبين بأمي؟
فاطمة بسرعه:بلا لقافه عطيني اياها بسرعه

الجازي مدت الجوال لأمها وبهمس:ذي فاطمة تبيتس

مناير زفرت بقوة ومتعب عدل جلسته
امها خذت الجوال وبالغلط حطته سبيكر:هلا ابوي
فاطمة بأبتسامة:مساك الله بالخير
العنود بفرحه:مساتس الله بالنور والسرور وشلونك يا ابوي؟


فاطمة:والله بخير مشتاقين لكم ورمضان مبارك عليك ادري
جات متأخره كل ماكلمت الجازي تقول انك مانتي جنبها

العنود:علينا وعليتس ياحبيبتي أي والله اني ماصرت افظى
من هالشغل
فاطمه:الله يعين خاله طالبتك
العنود بسرعه:عيوني لتس قولي
فاطمة بخجل:تسلم عيونك ودي تزورونا والله اشتقت لكم وللجازي

نزل راسه وابتسم بداخله على طلبها
نقزت الجازي:اييه شوفي يافطيم اقول لها وهي تعيي
طالعها متعب بنص عين رجعت مكانها

العنود :والله يا امي ماهيب زاينه
بعدين لحظه الجازي وش فيه جوالتس ذا

الجازي نست انه سبيكر ومتعب فيه نقزت وحطته عادي
بغى متعب يذبحها طالعها بقهر سولفت فاطمة شوي مع العنود
وسكرت

الجازي ببكيه:يمه تكفين خلينا نروح للمدينه منها نزور
خالتي مزنه ونزور فطيم تكفين
صالحه :أي والله حتى انا ابغى السوق
الجازي ماصدقت:حتى انا ناقصني اشياء كثيره يمهه تكفين اقنعي
ابوي

العنود سكتت تكلم متعب بعد تفكير:بتروحون
الجازي صرخت ونطت من الفرحه باست خده وراسه
:فديتك يا ابو مشاري

مناير بطرف خشمها:انا ماراح اروح لذيك اللي ماتتسمى
صالحه بسرعه:عندها اسم بعدين البنت وش سوت لتس عشان
تقولين عنها ماتتسمى؟

الجازي بقهر:الغيره احرقت قلبتس
مناير نست على نفسها:اشوا ان افتكينا منها وطلعت
نسيتوا كلام الحريم عنها بكل المجالس

العنود بنهر:مناير وش هالحتسي ماعمر حكوا عنها الحريم الا بكل
خير واللي تكلم بالشينه قليل اصل

اعتدل بجلسته لف عليها وبنظرة:الحقيني للغرفه
قام ومشى هي بلعت ريقها وقفت ولحقته

الجازي بقهر:شوفي نتيجة اختياركم الله والكشخه
اذبحت عمرها
صالحه:هههههههه اهم شيء نفخة البف اللي مسويتها بشعرها
وهي بالبيت
الجازي تسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
العنود بهمس:بس عيب عليكم لاتسمع وتزعل البنت الله يهديها
لنفسها

فتحت باب الغرفه شافته واقف ويده ورى ظهره
ومعطيها ظهرها:ادخلي وسكري الباب وراتس


سكرت الباب لف عليها وعينه عليها:تدرين اللي مثلتس مفروض
يحط عينه بالارض ولايرفعها لكن انتي وصلت فيتس الدنائه والحقاره
انتس عايشتن حياتس بالطول والعرض ولاكأنتس مسويه شيء

بتتكلم نفخ بوجهها:ولا كلمه لا اسمع صوتس بعدين وش هاللبس
ترا قطعتي عمرتس وانتي تتلبسين وتحطين كيلو هالمكياج
لتلفتين نظري ترا انا ماني يمتس ماني يم وحده باعت دينها وعرضها
عشان ابن كلب خدعها لو انك صغيره كان عذرناتس

نزلت دموعها وبقوة:مانت يمي صح اجل تفكر فيها
تفكر بذيك

متعب ابتسم وعشان يقهرها:عليتس نور واصلا موافقتي لروحة
المدينة عشان تتكحل عيوني بشوفتها واسمها فاطمة
ماهي بذيك اسمعي يابنت الناس انا واضح معتس قلبي وعقلي
ماهو معك ولابيكون ومهما لبستي من خلاقينك المتفصخه تغريني ترا

ماحركتي فيني شعره بالمختصر العربي وحده مفرطه بشرفها ماتزين
بعين المرأة لتزين بعين الرجال تقعدين هنا بأحترامتس والا بيت ابوتس

يتعذرتس وما احد يقدر يلومني على اللي بسويه وسكوتي لهالحظه
عشانك بنت عمي وعرضي"نطقها بسخريه"
واحمدي ربتس بس ان اخوانتس ماعندهم خبر والا كان اذبحوتس وابوتس
المسكين كل ماشفته لقيته منزل راسه بالارض بسببك لكن ما اقول غير حسبي
الله ونعم الوكيل

خرج وتركها بصدمتها كلامها ضرب بالصميم عندها
وكل شوي كلامه ينعاد بأذنها همست:يعني كل اللي اسويه حتى اغريه
مايبان بعيونه ..

^^^^^^^

عند ليلــى ..

جالسه عند التلفزيون غلبها النعاس ونامت
ريان استغل الفرصه وفتح الباب وخرج..

بجية امها من برا مسيرة شافته خارج يركض
راحت له بسرعه ومسكته وبنهر:وش مخرجك ياولد وين امك عنك؟

دخلت فسخت برقعها وبصوت عالي:يالميس يالميس
نزلت لميس بسرعه:هلا يمه جيتي؟

امها وماسكه ريان بيدها:ايه ولقيته طالع الشارع
شهقت لميس

رفعت صوتها :قولي لها اذا ماهي كفو تربيه ليه جابته؟
ليلى صحت من سمعت امها تنادي ليمس سمعت كلامها زفرت بضيق

لميس برجاء:يمه لاتسمعك
امها بصوت اعلى :خليها تسمع انا بروح اقرأ لي قرآن انتبهي له

طلعت الدرج بجية ليلى اللي ميلت على الجدار:شكلنا ثقلنا عليها
ماصارت طايقتني ابدا
لميس :ماعليه هي ماخذه بخاطرها شوي
ليلى بتعب:مو لهالدرجه يالميس ولاكأنها شايفتني

وانت"توجه كلامها لريان اللي يمص حلاوته"
ماراح تريحني يعني لازم عيني عليك كل شوي
نفخت:يا اخي ارحمني ماني ناقصتك


لميس مسكت يد ريان:هيي ليلى انهبلتي تراه بزر

طنشتها راحت للصاله جلست زفرت بضيق
لميس برجه:اشتقتي لأبوه

رفعت راسها وبسرعه:الله لايرد لاهو ولا "سكتت وجاء صورته ببالها
نفظت الافكار من راسها"

ميلت راسها بتعب:احس مخنووقه "نزلت دموعها عشوائيا"

ريان ترك يد لميس وراح لها وقف عندها
ويطالعها بأستغراب مسح دموعها بيده الصغيرة :لاتبكين
عيب
ليلة تذكرت جسار وكلمته صرخت بوجهه:لا ماهو عيييييب
يعني اللي بكي يبعد عنه الضيق حراااام

بكى ولدها خوف لفت وجهها كانت بحاله يرثى لها
لميس خذته وتهديه وبخوف:من طلعتي اليوم وانتي مو عاجبتني

ليــلى وتتذكر اللي صار لها بالظهر لما خرجت
تجيب اغراض من البقاله

خرجت وبيدها المحفظه فتحتها يادوب تكفيهم لأخر الشهر
رفعت عينها على السيارة السوداء اللي واقفه بعيده ومغيمه
وعين واحد عليها طالعت فيه لف وجهه بسرعه

مشت بسرعه دخلت البقاله اخذت الاغراض بتحاسب بمدة
يد واحد رفعت عينها عليه
كان

كان

كان


رجب شهقت بأعلى صوتها اشر لها بالسكوت:اشش ياحلوه
ليلى بخوف:انتم كيف عرفتوا مكاني وش تبغون مني؟
رجب برفعة حاجب:انتي اللي بلغتي علينا
طلعت عينها خوف منهم:لا والله مو انا


قرب منها رمى ورقة :هالمره راح امشيها لك لأنك كنتي تدخلين لنا
ذهب ياشهرزادي هذا عنواننا الجديد مشتاقين لك خلينا نشوفك
بيخرج لف:ايي الحمدلله على سلامة ابنك
ليلى بحقد:ياكلب يا
اشر بيده:اشش لاتنسين اذا ماجيتي راح اضيع عمرك وابلشك
بالفيديو لايكون نسيتي انتي اللي ذبحتي .. و..

صاحت ليلى:كذب انتم لؤي بن هو اللي ذبحها
ضحك رجب:لاتنسين الموعد ياحلوه شطوره

ركب مع اللي كان يراقبها بالسيارة ..حست بكمية خوف
مو على نفسها على امها اختها ولدها

^^^^^^^^

اليــوم الثاني ..

صحت من الأرق والقلق شافت الساعه 9 الصباح
طلت على لميس اللي متكشفه غطتها وعينها على ريان
نائم بكل برآة نزلت لمستواه باست خده وبهمس:كل اللي بسويه عشانك

دخلت توضت صلت ركعتين قرأت لها شوي من القرآن شافت الساعه
10 تشجعت لبست عبايتها وتغطت اخذت شنطتها ونزلت تحت

البيت هادي جدا كلهم نايمين خرجت شافت اسماعيل واقف ينتظرها
نزل راسه لما شافها قربت :السام عليكم
اسماعيل منزل راسه:وعليكم السلام

ليلى:اعذرني تعبتك معي
اسماعيل:تعبك راحه تفضلي ..
ركبت ورى ومشى عينها على الطريق وزحمة السيارات

وصلت للمكان المعني قصر الامير جسار
اللي رتبت موعد معه بعد ماطلبت اسماعيل
نزلت زفرت بخوف تشجعت وقفت عند الباب فتحت لها خدامه
فلبينيه مبتسمه واشرت على مكتبه

مشت معها وقفت عند باب مكتبه تحس قلبها بيطيح من مكانه
دقت الباب جاها صوته الرجولي اللي يرهب كل عظمه بجسدها
:تفضل

فتحت الباب الخدامه ودخلت ودخلت معها
عينه على اوراق كثيره مبعثره بالمكتب ومحيوس فوق حدر
وتحفه مكسوره بالارض وزجاجها متناثر بشكل العام المكتب بفوضى
وشكلها جاته بوقت غلط..

اشر بيده للخدامه تخرج سكر الملف بقوة عض شفته السفليه
من القهر حركته اربكتها بلعت ريقها نزلت راسها بالارض وتفرك يدها
ببعض ضحك بسخرية:والله شكلك تعلمتي كورسات تمثيل بالحياء يامريم
الطاهره

تأففت اذا كذا من البداية لقائه كيف نهايته رفعت راسها:انا جايه
اشر لها تجلس عندت:شكرا
جسار بأستهزاء:مو عشان سواد وجهك واقفه قدامي كأنك شيطان
رجيم اجلسي
ليلى بداخلها" الله واعلم من الشيطان بصورة انسان"

ليلى بسرعه:ابغى اوصل للؤي
ضحك جسار بقوة:ههههههههههههه
هههههههههههههههه لؤي هاا لؤي بحح خلاص
عقدت حواجبها:وش تقصد؟
جسار فتح درجه طلع ورقة طلاقها ورماها بوجهها:لؤي كعادته
يغلط غلطه ويهرب واحنا نتحمل
ليلى بقهر قطعت ورقة الطلاق ورمتها بوجهه:ماهمني ولا انت هميتني
جيت هنا حتى اذكر لؤي ان عنده ولد لكن طلع مو كفو وانت بما انك
عمه فصرت ملزوم تحميه
فور من حركتها بس استغرب كلمتها "تحميه"
حك ذقنه:احميه من من؟
ليلى بعد تشجع:رجب امس اكتشفت ان مراقب بيتنا وهددني بريان
جسار مايدري ليه طقت فيه حميه على ريان:والله من امه الشريفه

صاحت ليلى بوجهه:كافي خلااااااااااااص تتهمني بشرفي وانت
ماتعرف شيء انا مالمسني غير اخوك وغصبا عني


تنح جسار من كلامها ضحك بسخرية:ووكر الدعاره همم؟
ليلى قربت منه:ابوك قبل لايموت ماحللوا دمه
جسار بغيظ من ذكر ابوه:منشطات
ليلى بضحكة:ههه غيره


جسار بدون استيعاب:مستحيل مستحيل هو ياخذ حبوب مهدئه
ليلى بتألم:لا ابدا انا كنت احط بعصيرهم منوم واخليهم يتوهمون
انهم "سكتت ماعرفت وش تقول" لكن انتبه انا مو لحالي
يا الغراب الاسود

طلعت عينه من لقبه السري اللي يستخدمونه بعملياتهم
متعاونين مع المباحث

تكلم بصدمه:من انتي؟ وش اللي عرفك عني؟

"رفعت عينها فوق وتحاول تمنع دموعها لاتنزل"

ليلى:انا وحده
عفيفه قبلت اكون بمكان قذر ووسخ عشان تراب الارض اللي انا
عايشه فيها ماني بنت ليل وهوى واذا مو مصدقني اسأل رئيسك
وراح يعلمك بالحقيقه اللي كتمتها طول هالست السنين
واللي انجبرت اقولها لك لأن نظراتك وكلامك ماتخليني اذوق النوم
ولا اعرف طعم للراحه
جسار بعدم تصديق:معناته هذا كلام لؤي عنك بس ابوي ليه

طالعت فيه بعمق هز راسه بشك:لا لا كذب ابوي فنوا روحه لهالارض
ليلى :صحيح لكن بالنهاية غدر وكان يخطط لأنقلاب بهالعائلة
وكان موصيني عليه من زمان حتى ادخل فلته واقدر ادخل
مكتبه بالفترة اللي بيكون فيها نائم لأوصل الاشياء اللي مخبيها

حس الدنيا تدور فيه مو مستوعب ان العمليه الاخيرة اللي استبعدوه
منها وزارة الدفاع متعاونه مع المباحث عشان ابوه غطوا على الامر
واوهموه انه بحاجة لأجازه مفتوحه مكافآة له والسبب الحقيقي حتى يبعدونه عن العملية

ضحك بعدم تصديق:ههه ابوي انا يخطط لأنقلاب
تقدم ناحيتها وهي ترجع كتف يده وبحركه سريعه سحبها ناحيته"
فتح غطاها رمشت بخوف من قربه وعيونه المحمره تكلم بغضب
:مين انتي حتى تقولين عن الانسان اللي كان يغيب شهور عن عياله عشان
يخدم هالوطن


ليلى تتصنع القوة وهي بتموت بداخلها:انا اللي كشفت خيانته

رفع يده غمضتها بسرعه لايصفقها سحبها لصدره همس بأذنها
:ريان راح يرجع بين اهله غصبا عنك اما انتي عندك خيارين
ياتكونين معه مع اهلي بصفتك مربيه ولا يعرفون انه ولدك
او تكونين معه بصفتك امه اللي ترعاه لكن تحت عيوني لأني ما اضمنك

ليلى بخوف رمشت اكثر من مره وعينها متعلقه بعينه :انت
وش تقصد؟
جسار وانفاسه تلفح انفاسه:قصدي هو

بفتحة الباب وبفرحه:سبرايز
لف لخواته اللي واقفين مصدومين وعينهم على منظره
ليلى قريبه منه وجسمها ملاصق لصدر جسار اللي مساك عضدها
بقوة ووجهه بوجهها
قمر وريم بذهول:جسار !!

^^^^^

ومرت الايام سريعه دون شيء يذكر

طالعه من المبطخ وبيدها صحن فيه عصيرين برتقال
حطته بالارض ونزلت للسرداب كان المكان مظلم يتوسطه اناره
صفراء خفيفه فوق الباب اللي عليه سلسله

فضول راح يذبحها لتفتح هالباب اللي متأكده ان وراه شيء كبييييير
والا ماكان الامير سعود مقفله البقيه يظنونه مستودع وماعطوه
أي اهتمام لكن هي قدرت تستوعب من تحركات عائشة له كل يوم
ونزول الامير سعود من فترة لفترة له يدخل

قربت من الباب وماصار يفصلهم غير السلسله
حطت يدها عليها ومسكتها امنيتها تدخل هالمكان اللي كان محيط اسرار

وفعلا ماكان ظن ندى خايب ..

بداخل السرداب امرأة بالعقد 60 من العمر مربطه يدها
وتبتسم بخفه وتهز راسها وبيدها لفة طفل رضيع بيضاء
كانت بحالة يرثى لها قابعه بهالمكان المظلم من سنوات

بعدت يدها من السلسله وبصوت واطي:راح ادخلك واعرف
الاسرار اللي مخبينها داخل

لفت مشت وطلعت الدرج اخذت الصحن وطلعت من طابق الخدم
والسرداب كان اخر طابق..

طلعت الحديقه اللي كان جالس فيها سلمان وعينه على
القمر جلست وما انتبه عليها ابتسمت وناولته العصير:يحق له
القمر تسرح فيه

لف عليها وابتسم ذيك الابتسامه اللي تولع شرارة الحب في ندى
وتخليها سرحانه وبداخلها سؤال واحد
وينكـ من زمان عني ياسلمان؟

اخذ العصير وشرب شوي رفع الكاس ويأشر للقمر:تدرين
تأثيره كبير على الرجال
ندى تعرف لكن حبت تستغبى قدامها بالاحرى تبغاه يسولف معها
ومايسكت:مافهمت شلون؟
سلمان بضحكة:يعني مو بس الحريم اللي تجيهم ال تعرفين

"حمر وجهها ونزلت راسها"
ضحك:حتى الرجال يعني مو مثلكم لا طريقه ثانيه يعني يتأثر مزاجهم
ونفسياتهم بيوم 13 و 14 و15 ويصيرون اما سالب او موجب

ندى بذكاء:يعني بالعربي الفصيح يامروقين يا رافعين خشومهم
ضحك :هههههه بالظبط وهنا يجي دور الحريم الذكيات
اما تكسبه لها طول هالشهر اذا فهمته او بيكون ناشف معها لأنها تدخلت
بمزاجيته وتجهل هالشيء ويبدأ يفسر عقله الباطني بأنها مصدر لتعبه
مو راحته

ندى بأعجاب:وااو ان شاء الله انا من اللي يكسبون طول هالشهر
نزل كاسة العصير وقف جلس جنبها بالكرسي اللي يتسع نفرين
وعينه تتفحصها

"لابسه فستان ابيض علاق قصير وحزام ذهبي دقيق يتوسطه
وشعرها اللي صار تحت كتوفها بشوي منسدل ومكياجها
البرونز "

قلبها دق بقوة واطرافها بردت ورجفت اعصابها من قربه اولا
ومن نظراته ثانيا بلعت ريقها بصعوبه لاحظ حركة بلع ريقها
حط يده على يدها البارده وشد عليها:

مهرتن صعبة على كل خيال
لكن تسهل عليك يابن سعود

لفت وجهها بأعراض:عز الله بهاذي ماصدقت هالمهره ان طال بك
الزمان وان قصر مابتتروض

ضحك على ردة فعلها:ههههه ليش هالانفعال كله مو فاهم همم؟

لفت وجهها ناحيته:اجل اسمع ذا البيت يقولك

ويل قلبه لامن شاف رمش عيني
بطوله وعرضه تضيع علومه..يا ابن سعود
مالك بالطويلة مهرتك ماهي عندك وديعه

:احممم
لفوا سوا ابتسمت ندى:هلا فوزيه تعالي معنا
فوزيه بأحراج:لا كثر خيركم بس كنت اسقي الوورد نسيت عنه
عن اذنكم ..ودخلت

سلمان بغمزه:مانتي بهينه
حطت رجل على رجل وبغرور:ابدا لاتشك بهالشيء
كل يوم ينجذب لها وكأنها مغناطيس

فوزيه جمعت البنات عندها..

سحر:هيي فوفو وين رحتي من جمعتينا وسرحانه
فوزيه بحزن:صار لي بهالقصر "نظراتها تتنقل على الغرفه"
20 سنه وبعمري ماسمعت كلمة طيبه والا جلست مع محمد بالحديقه
ونسولف لحالنا والا قال فيني بيت شعر

منى بأستغراب:وش صار لك هيي؟

فوزيه بسرحان وتتذكر شكل ندى وسلمان وهم جالسين مع بعض
ونظراته لها وضحكت ندى اللي كانت ملأ الحديقه مبسووطه

فوزيه بدموع:ماكنا زوجات الا بوقت فراغهم وطفشهم ونجيب بهالامراء لهم
حتى صرت اشوف هالوصيفات احسن منا لهم الدلال واحنا
مالنا غير نطالع ببعض كل وحده تواسي الثانيه ونحط راسنا
ومانقدر ننام من الضيق والتفكير بحالنا محبوسات بهالقصر ومحشورين
لو شفتوت اللي شفته اليوم كنت راح تحسون بضيق

"وقالت لهم عن كل شيء شافته"
فوزيه:ماني حاسدتهم والله يزيدهم حب لبعض لكن ربي خلق وفرق
منال بسخرية:حبيبتي اطيب واحد وكفو من عيال الامير سعود هو
الامير سلمان مايبغالها أي كلام

منى:أي والله رغم انه تربية عادله
البنات:هههههههه
فوزيه بنص عين:ومن قالك ان عادله اللي ربته جدته ام امه
هي اللي تكفلت بتربيته لين صار عمره 9 سنين وخذاه الامير سعود
بس علمته من صغره الرحمه والانسانيه اللي مفتقدينها ازواجنا

بجنــاح ندى

منسدح على السرير جاته رساله فتحها
"اذا تبغى تعرف الحقيقه قابلني بالمزرعه ..روز"

تنهد بضيق زفر بقوة ورمى الجوال لمحته ندى
لكن تفكيرها مو معه لا مع ثامر اللي مازال يرسل لها رسائل
وصور فاضحه بالواتس رغم انه رقم سلمان هنا بس عرفت
انه مرسول من عادله

هالمره قررت انها تعطي خبر لسلمان قامت وجلست على طرف
السرير وبتردد:سلمان
طالعها بضيق مدت له الجوال:افتح الواتس واقرى الرسائل

استغرب يظن احد ازعجها من طرفه فتحها طلعت عينه
عدل جلسته بسرعه وكأنه مقروص طلعت عينه وبهدوء
:من ذا؟
ندى بخوف باطني:ماغيره سلمان انا مو عارفه كيف قدر يوصل لرقمك
سلمان يده على فمه وبتفكير رفع راسه:من يعني يكون؟

بلعت ريقها وبتردد :مدري
قرب منها :رديتي عليه؟
ندى بسرعه:ابدا
سلمان بسرعه:خير ان شاء الله

استغربت هدوئه بالاحرى خافت منه كثييييير
سلمان بسرعه:افتحي الدولاب بتلقين كيسه جيبيها
قامت وفتحته جابته له طلع كرتون ابتسمت:لبى جالكسي فايف

مده لها:نسيت عنه هذا لك جبته معي وشكل الخدم رتبوه
والشريحه بكره راح تجيك لكن هالكلب ما انقرص فصلناه من دوامه
وماافتهم

ندى فتحت عينها على وسعها:فصلته من دوامه لييييش؟
سلمان برفعة حاجب:خايفه عليه؟
ندى بقوة:مو خوف عليه لكن قطع ارقاب ولاقطع ارزاق

قامت من عنده بضيق منه وهو ارسل لروز
"مايحتاج خلي البير مطمور لأن ماعاد صار يفرق عندي
ورجاءا لاترسلين"

روز غصت وهي تقرأ كلمات رسائله عادته مره ثانيه وثالثه
بكت بقوة


اليــوم الثــاني

ندى""
بعد الفطور طلعنا نريح اما هو كان جالس يتابع التلفزيون
وسرحان وواضح عليه ان وراه شيء

قام بسرعه دخل اخذ له شور سريع وطلع لبس ثوبه وشماغه
وظبطه قدام المراية تردد يحط له دهن عود وبالاخير حطه

رفع عينه وبجمود:انا طالع اخليك تعيشين مع خوفك على
الحبيب
ندى ببرود:خير ان شاء الله
"لفيت وعطيته ظهري واشغل نفسي بالتسريحه وعينه علي هاللي ناقص
بعد اقدم له اعتذارات بكيفه عساه مايصدق كل شيء الا الثقة خط احمر
اذا مو واثق من نفسه لاينتظر مني ابرر له واقوله انه مافي احد بحياتي
غيره صحيح ملت له لكن اشوف عيونه باقي ماحبني يكذب على نفسه
وعلي"

سمعت صوت صفقة الباب وانا متأكدة انه بيموت من القهر

"سلمان"

ياهالندى اللي اذبحوني فيها قالوا وقالوا وماشفت غير وحده متبري
منها لسانها وعنيييدة وداهيه كانت نار مو مثل روز اللي كانت مثل الجنة
قمت امشي بالسيب وانا عقلي مو معي مو مستوعب الحركة اللي سويتها
قبل ما اسافر اعترفت لها اني احبها ياناس احس لساني تبرى مني
ندى احترمها واي رجال ينفت فيها بس قلبي انا مع روز
روزي اللي عشت اجمل ايام عمري معها ووقف بوجهي ابوي وعماتي
رغم توسلاتي وهي بكل بساطه تركتني ليشم اوقفت ذاك اليوم
وسمعتها ليش احس ان اللي حولي سبب بأنهم بعدوني عنها خرجت
من القصر اللي صار يكتم نفسي وتوجهت للمزرعه "

بمكان ثاني ..

جالسه مع اختها ريم وتشوف مزرعتهم اللي رجعت تدريجيا لحالتها
كانت مرزعتهم بسيطه وميسورين الحال عكس المزرعة اللي جنبهم
أي مزرعه ماخذه مساحة الطريق كله كانت مثل البراري جنة الله
على الارض

ريم بشك:ليه اصريتي نجي للمزرعه؟
روز بكذب:كذا نغير جو
ريم وتشوف انوار المزرعه ولعت جهة قسمهم :شوفي يمكن
احد جاي
فزرت روز بسرعه"لا مو معقوله جاي عشاني انا فقدت الامل وجاء
يارب يارب اكتب لي اشوفه لو اخر مره قابله"

سلمان..
بعد جهد طويل وطريق مظلم وصلت للمرزعه انا صايبني جنون"
استخفيت وش اللي جابني هنا مو معقوله اللي اسويه
بس لازم اعرف كل شيء منها لازم "

نزلت من السيارة وكان ابو جود بأستقبالي رحب فيني
ودخلت معه المجلس وتقهويت ومشى الوقت وانا عيني بالساعه
كيف اقدر اشوفها واللي عرفته انهم هنا كيف ياروز؟"

على الساعه 2..
قدرت روز تدخل للمزرعه بعد ماطلبت تقابل سلمان
واستغلت نوم ابوها وانشغال ريم مع عيالها..

خرج بثوبه الابيض وشماغه طوله وقفته رزته
تخليني مجبوره اطالع فيه بلعت ريقي واشوفه جاي لي
سلمان:احمم "وبثقل" طلبتي تشوفيني ؟
روز "ضاع مني الكلام ياناس هذا سلمان اللي كنت احبه
واعشقه بشحمه ولحمه واقف ماني اتخيل"
روز :ممكن اكلمك على انفراد؟
سلمان بسرعه:آسف وقتي مايسمح لازم ارجع للمدينة
روز بضيق:انا احبك ومانسيتك
لف بسرعه ضحك بأستخفاف:بذمتك لاتضحكيني
روز بدموع:مو ذنبي ياسلمان وربي عماتك اللي وقفوا بوجهي
عمتك هيا اللي استغلت الوضع اللي كنا فيه وعطت ابوي الفلوس
غرقتنا بفلوسها وما اكتفت بطريقة قدرت تكسب فارس وتزوجني
ابوي غصبني عليه والا عمتك مها اللي كانت تحرص انها تبعدني عنك
وكانت تقول عنك اشياء لابالعقل ولا بالخاطر حتى ابعد عنك وابوك

لف عليها وصرخ:بسسس "مو مستوعب اللي قاعد يسمعه
كل اللي فرقه عنها اهله عماته !!
ابتسم بسخرية:وليه ماجيتي وقلتي لي همم ليه ؟
روز ببكاء وانفعال:سلمان انا مو قد ابوك وعماتك احنا ناس على قد
حالنا
"اول مره يكرهه حياته لهالدرجة الناس لعبه عند اهله"
روز ببكاء:تحبها ياسلمان!!

سلمان بين نارين نار حبه وعشقه روز روزه وردته
ونار ندى اللي كان يستمد منها قوه وقت ضعفه ندى اللي مسكت
يده ووثقت فيه وكنت كان ابوه يشك فيه زوجته اللي راح
تجيب بنته والا ولد يشيل اسمه تذكر نظراتها وكلامها
ليش يجرحها وهي مالها ذنب طيب وش ذنبه حتى هو يرتبط فيها
لا لا ياسلمان انت جيت تبغى تستغنى عن ندى عشان روز
انجنيت"
لف عليها وابتسم:ما احبها ايه بس متولع فيها
ماعشقتها ايه بس استحاله هذا يبعد عنها "اشر على عقله"
روز بغصه:شلون تقدر تكمل حياتك معها وانتم اتحبها
ضحك بخفه:ياروز مو شرط كل من تزوج لازم يحب الحب
والكرهه بيد العالمين ايه ماحبيتها لكن احترمها واقدرها تاج
على راسي راح تصير ام عيالي هي الانسانه اللي مسكت يدي
واوثقت فيني الانسانه اللي قدرت تملكني دون ما احس
ماعاد ابغى وقتي يمر وهي مو معي ولا اتخيلها بعيدة عني
روز بنحيب:بس انا احبك تطلقت عشان اكون معك
"مسكت يده وشدت عليها غصت" :ابيك لي لوحدي

رفع يده مسح دمعه من عينها وبهمس:آسف ياروز هالمره
مالي حيله ..لف بيمشي انصدم انصعق انصرع من اللي شافه!!


ندى""

خروجه من القصر بذيك الطريقة ماكانت مريحتني ابدا
لحقته مع السواق ولاني شايفه احد بس ابغى اعرف
وين رايح؟

تفاجأت بالمرزعه اللي دخلها خليت السواق
يوقف على جنب دخل وطول انتظرت ساعه ساعتين ثلاث
لين صار الساعه 2 ..
طفشت وانا انتظر احس نار بصدري قررت ادخل واللي فيها فيها
لما شافوا السواق وعرفوه وعرفوا اني زوجة سلمان دخلوني دون تردد

مشيت بهالمزرعه وعيوني تدوره بكل مكان احس نار بصدري
اصعب شيء انك تختبر الثقه بهاذيك اللحظه خربت كل شيء
وكدافع احمي مملكتي الصغيرة اللي تعذبت لأبني اول طوبه فيها
لقيت نفسي غير مو ندى لا
شفت واقف معها ويمسح دموعها يآآآآآه ياحسيت روحي طلعت من مكانها
كأن من نزع قلبي بقوة تمنيت اني مت بهاللحظه اندفنت
وصرت تحت التراب ولا اشوف هالمنظر حسيت الدنيا انصكت
بوجهي وعيوني تحيط بها غشاوة ودخلت دوامه مالها بداية ولا نهاية
ولما التفت لي وقتها عرفت اني اخطيت بهالزواج وان اللي قدامي
مجرد رجل اسم والا الرجوله وينها عنه وهو بين احضان عشيقته
ويخون زوجته !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:24 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





هاهي العشر الأواخر من الشهر المبارك قد أظلتنا
وهاهي نفحاتها قد هبت علينا ترجو منا
البر والوفاء والإجتهاد مع الخوف والرجاء
هاهي تفتح لنا ذراعيها عسى أن نعوض مافاتنا من أجر
وأن نجبر ماأصابنا من كسر
إنها الأيام المباركة التي فيها ليلة هي خير من ألف شهر.




البــارت السابع عشر..

قرأة ممتعه

قاعدة تقول:
اما يغلبٌك الكلام ويفيض
واما يغلبك الشعور وتنخرس..(حقيقة لن نستطيع انكارها)



بلع ريقه ويهز راسه بالنفي اللي يخطر ببالها
روز نزلت عينها ..
اما هي فكانت مثل الصقر اللي مصوب عليه الشوزن

حتى بضعفها وانكسارها رافعه راسها وماقبلت تنزله
قربت منهم وسلمان حاط يده على شعره ويد على خصره

قربت من روز وصار مايفصلهم شيء رفعت سبابتها وتأشر عليها
مبتسمه بسخرية:هاذي اللي بعتني عشانها وحده ماتسوى ظفري وهو ظفري!!

سلمان بسرعه:ندى انتي فاهمه غلط
لفت عليه وصرخت وجهه:ولك عين تتكلم شفتك قدام عيوني
تخوني هااا يا ابو الثقه يا ابو الشرف ياولد الامير سعود ياللي الكبره
وشوفة النفس ماخذتك تخوني ومع وحده مثل هاذي

روز حست بأنتقاص ندى لها رفعت راسها:لاتتكلمين عني بهالطريقه
ما اسمح لك

قربت منها وعيونها تقدح شرر خافت روز بلعت ريقها
وندى تراجعت وابتسمت بخبث:بس تدرين تعرفين ان اللي بمكانة سلمان
لازم يكونون عنده وصيفات وو متعه له"مطت الكلمة"
غمزت وبضحكة:متعتيه ياعمري لأن اللي مثل سلمان نجس مايشبع
بسهوله


طلعت عينه من كلمتها صرخ:ندى امسكي لسانك
لفت عليه وبضحكة:ههههههه والا وش بتسوي يارجال هاا


طلعت عينه من كلامها بيرفع يده مسكتها وبقوة:احذر ياولد سعود
ماني أي احد حتى ترفع يدك هالنجسه فيني انا بنت احرار ومابقبل
الخطيئه من كان يكون ..ترك يده

بتمشي مسكها من ذراعها ولفها له بقوة وبعين تقدح شرار
:لاتنسين نفسك ياندى انتي ماتسوين شيء انتي من العامه
ولانتي قدي ولايمكن تطوليني بيوم


ضحكت ندى: فعلا انك زلابه ماتسوى ريال بمجالس الرجال

"هالمره ماقدر يتحمل صفقها بقوة لكن تفاجأ انها ثبتت
وجهها قدامه بقوة رمشت اكثر من مره وبسخرية":يد المرأة
احسن من يدك

"صفقها مره ثانيه يبغاها تصحى على نفسها من كلامها اللي مثل
الخناجر تغرز بقلبه بس مايعرف اذا ندى لاعصبت وحقدت
اهلها وهم اهلها ماتشوفهم وتبيع عمرها بس ماتضعف"

ندى بضحكة:مايحتاج تثبت لي انك رخمه لاتنسى عاشرتك وعرفت معدنك
صح بالنهاية


صاحت روز بأستنكار لف سلمان وبغضب:انقلعي من وجهي

مشت بسرعه روز وتبلع ريقها ويالله تجر رجولها من اللي قاعد
تشوفه نيران تتأجج قدامها طلعت من المزرعه بسرعه
وخائفه بتدخل شافت فارس واقف عند مزرعتهم وعينها عليها
شدت العباية عليها وطلعت عينها

"سلمان"

عيني بعينها ماني مصدق هالآدميه اللي واقفه بوجهي
مو ندى لا لا لا حتى عدوي مايسوي كذا.. كان صدرها يطلع وينزل وعيونها
شرار ونظرات حققققققد مثل الجمل بحقدها وكلامها اللي شق قلبي
نصين واقفه بكل ثبات قدامي ولا اثر فيها كف هاذي آدميه ياناس
والا ابليس تطعني برجولتي وتشككني فيها والمجالس ادرى منهو سلمان
بن سعود انا خرطي بدون ابوي اجل؟

"ندى"

احس لو اوقف ثانيه راح افضح نفسي ودي اصرخ بأعلى صوتي
واقطع ملابسي اللي بديت احسها تحرقني ودي ابكي بصوت
عالي وانحره وانحرها بيدي انا مرره بالنهاية ماني قادره اتحمل
طعم الخيانة وعلقمتها تمنيت ربي خذا امانته ولاشفت هاللحظه
مره ثانيه انكسر وماصرت اشوف شيء احاول افتح عيوني
لكن كل شيء اسود قدامي "


نفظ يدها بقوة وضرب بيده راسها بأستخفاف:اصحي من اللي انتي فيه ارجعي عقلك
عطاها ظهره بيمشي سمع صوت ارتطام قوي على الارض لف بسرعه
شافها طايحه مغمي عليها بهلع:ندى !!

:
:
:

"انقلاب عسكري"

جالس بمكتبه اللي كان كعادته محيوس ومكركب
ماسك القلم الذهبي يلعب فيه يضغطه يفتحه ويقفله
وعيونه بالفراغ اللي قدامه وعقله مع "ليلى"

قبل فترة ..

"جسار"

مو مستوعب اللي قاعد اسمعه منها ابغى اسيح دمها
ابغى افصل لحمها عن عظمها على كل كلمة تقولها مو مصدق
ابوي اللي فنى روحه حتى يخدم هالوطن يكون خائن!!

قمر وريم بذهول:جسار!!
ارتبكوا اثنينهم بعدت ليلى وجسار متنح بلع ريقه توسعت ابتسامته
:الحلوات شرفونا تعالوا حياكم

دخلوا بهدوء وعينهم على البنت اللي واقفه وشعرها الكيرلي
منثور على كتفها وحدقة عينها البنية المائلة للعسليه متسعه
ومبين عليها الصدمه والرجفه ..

سلموا عليه خد التفتوا عليها ريم بأستفسار:جسار من هاذي؟
ليلى حست اكسجين الغرفة انعدم بحح وخصوصا بعد ماعرفت
انهم يقربون له من سلامه الحار لهم بتطلع مسكها من يدها وخلاها جنبه

جسار ويده على كتفها حاوطها توسعت ابتسامته:اعرفكم على زوجة اخوكم
ريم وقمر بسرعه:زوجتك!!

لفت ليلى بسرعه عليه وعينها عليه عطاها نظرة بمعنى كملي هالمهزله
والمسرحية رجعت شعرها ورى اذنها وعينها بالارض وتفرك يدها
ببعض لمحت نظرة الاستحقار من جسار

جسار يحك ذقنه اللي غزاه قليل من الشعر:ما اشوفكم فرحتوا؟
قمر باستغراب:لا فرحنا بس متى تزوجتها "عينها عليه"


ريم كانت عكس قمر فرحانه مسكت يد ليلى:ياعمري وش اسمك؟
جسار بأبتسامة ومط اسمها:ليلى
لف عليها:ليلى هذولا خواتي قمر وريم

"اما هي كأن من هوى فيها من فوق جبل بلعت ريقها "
ابتسمت لريم اللي حضنتها وبعدت غمزت لجسار:اللحين عرفنا سبب
غطاتك الشهرين اللي راحت عشان الحب جننتك

رفعت عينها على جسار وبسخرية بداخلها " لا انتي الصادقه
عشان السجن اللي كان حابسني فيه ولعبه دور الجلاد والسجان
والقاضي بنفس الوقت "

جسار بضحكة بصوت عالي:ههههههههههههه "عينه فيها غمز
لخواته" وش اسوي جننتني

بلعت ريقها ليلى" الله واكبر عليك ياجسار الله واعلم من اللي مابقى
عقل في الثاني عرفت تحبكها وتلعبها زين ولو اني مثل اخلاقك
ومثلك كان نكرت الصفه اللي انتحلتها لترقع سواد وجهك لكن
ماحبيت تطيح بعيون خواتك مثل ابوك "

ليلى بهمس:تشرفنا
"توها تتذكر تعريف جسار لخواته"
ضحكوا البنات استغربت رفعت حاجب بعفوية:قلت شيء غلط؟
قمر بغمزه:ايه الارسال عندك وصل متأخر
ريم :ههههههههههه
"سكتت مستغربه بعدين استوعبت حسبي الله بس ياجسار مابقيت
فيني ذرة عقل من سواياك معي"


:
:



يونيو ..حزيزان 14

الذين سرقوا لي حياتي تركوا لي سبيلا واحدا في الحياة

(الانتقام)

وانا صغيرة فكرتي عن الانتقام كانت فارغه
مثل الخطب الدينية بيوم الجمعه والوعظ للتسامح
شعارت اخلاقية مثل:

*عامل الآخرين كما ان تحب يعاملوك*

*وخطئان لايؤديان الى الصواب*

ولكن لايمكن ابدا لخظئين ان يؤديا الى الصواب
لأن الخطئان لايتساويان ابدا !!

بالنسبة الى المظلوم يمكن ان تجد الرضى الحقيقي في واحد من الأمرين
1/الغفران التام
2/ او الانتقام الدنيوي
وهذه ليست حكاية عن الغفران ..

يقال ان الثأر كوجبة طعام تأكل باردة
ولكن احيانا يكون دافئا كطبق حساء..
حين يسلب منك منك كل ماتحب احيانا لايتبقى لك سوى الانتقام


ختمت اخر لمساتها من المكياج الهادي وشعرها الأسود
على كتوفها العارية وكأنها دمية باربي
وتمثال عرض بأحدى واجهات محلات الفاشن بفرنسا الفاتنه

نزلت من الدرج اللؤلبي وصوت دقات كعبها النحيل يصدح
بالارجاء رافعة راسها وكتفها للأمام
اصوات الموسيقى المرتفعه وضحكات النساء العالية

والخدم المتوزعين كالنحل يقدمون اجود انواع النبيذ الأيطالي
والجبنة الفرنسية ..والمقبلات الهولندية
ممتهنين حرمة شهر فضيل "رمضان"

اصوات مجون هنا..واصوات رحمة ومساجد بالطرف
الآخر ..واقع مرير

"ليــلى"

بهاذيك الليلة اشفقت على ليلى البريئة الطاهرة
الحنونة وهي تضع قدمها اخر درجة
وتختلط بين ضيوف الحفل اللي كانوا ابناء رجال مرموقين لهم
مراكزهم بالدولة وبنات صهيونيات وفارسيات من ايران
وقروب بنات من دول الخليج ..

"مهلا لاتحاسبونني على تلك السطور هنا وهناك
لاتوجد دولة كاملة يخيمها الشرف ايا كانت اقطارها ..بلادي حبيبتي
محبوبتي.. العلانية محيت من واقعنا نعم ولكن السرية
لازالت تتربى بكنف الحرام لتكبر يوما وتعلن تمردها لتصبح جهرا
تحت مبدأ حرية!!
وارجو ان لايصيب ذلك لكي لانلبي اصوات
مسوخ اعتنقت الألحاد تحت شعار "ديموقراطية"

خذت كأس موية ومشت بين الحضور راسمه اجمل ابتسامة
وبالسماعات تتلقى تعليمات هامه..

المخبر:صاحب البدلة الرمادية وجنبه الفارسية لابسه فستان
جلدي احمر لايغيب عن نظرك ابدا
ليلى بهمس:تمام

قضت سهرة من ابشع واقبح ماتكون وصاحب البدلة الرماديه
بيده كأس وسيجارة بنفس الوقت واوراق لعب ويصرخ
بأستهجان لتفوقه الدائم

مرت ساعه بالتمام والكمال وليلى جالسة بكنبة منفردة
مخمليه سوداء بفستانها جلد الافعى الممزوج باللون الأسود
والرصاصي سادة بدون اكمام يخصر جسمها
بفتحه نص الساق من الجانبين وشعرها الاسود "تركيبه"
كتفها الايمن وكتفها الايسر تغطيه طبعة تاتو فراشات
ومكياجها البرونز الهادي "

قام الرجل يرنح خرج للبلكونه المفتوحه
وقفت لحقته بهدوء ..ساند يده على السور ويستفرغ
لفت وجهها بقرف من المنظر سكرت الستارة حتى مايشوفهم احد

وقفت وراه حس بحركة لف ابتسم وبقايا استفراغه بطرف فمه
صفر:هلا بالحلوة

طلعت من صدرها منديل ابيض مطرز حوافه بأحمر وبالوسط
منقوش اسمها بالانجليزي..مدته له خذاه
قرأ الاسم "شهرزاد" مسح فمه بحركة مقرفه ونظراته
تمسحها من رأسها لأخمص قدمها..

جلس على الكرسي بكرشه ومبتسم بخبث:شهرزاد
تعالي اجلسي جنبي "اشر بيده على الكرسي "

المخبر بهمس:ارفضي عرضه واستدرجيه لفوق
توسعت ابتسامتها وبانت صفة اسنانها اللؤلؤ ويتوسطها فص
كرستال قربت منه اخذت المنديل اللي بيده من الجهه النظيفة
طبقته على شفايفها ببطء وبان اثر الروج رمته بأهمال بحضنه ولفت عطته ظهرها ومشت
بخطوات مدرسه بقوامها الممشوق
تستدرجه

صرخ بأعلى صوتها وقف يترنح ولحقها
طلعت الدرج وهو وراها وعينها تغزي جسدها المتناسق
وصلت للغرفة النوم الرئيسية فتحت الباب بخفه ودخلت
لحقها رفس الباب برجله وسكره وراه وقفت عند الطاولة اللي فيها عصير

جلس على السرير وهي فتحت الدرج اخذت الحبة وحطتها بالعصير
استغرب برنحه:وشش وش حطيتي؟
لفت مبتسمه غمزت وتأشر على الكأس:راح ترجعك عشرين سنة ورى
صاح بأستهجان ..عطته العصير يشربه فتحت الشباك تتنفس براحة

ثواني حتى سمعت صوت ارتطامه على الارض
تنفست بعمق لفت عليه قربت منه نزلت لمستواه همست بأذنها
:احلام سعيدة ..تكلمت للمخبر:أمان انتهت المهمه الرجل
بين يدكم الآن..

مشت من فوقه وخرجت بهدوء نزلت وحتى ماتلفت نظر
جلست دقائق مبتسمه هزت رجولها بتوتر وعينها بالارض س
سرحت بريان ولدها وشقاوته..وامها اللي مو راضيه عليها
ولميس الساذجه اللي تفكيرها سطحي بس ماتنلام تظن الحياة
مثل ملعقة العسل كلها حلاوة ماتوجع

جات عينها على الرجول اللي واقفه قدامها رفعت راسها
بسرعة بهمس:هذا انت؟
مد يده واشر:تسمحين لي "رفع حاجب سخرية"
:متأكد دربوك حتى بهاذي
بلعت ريقها بصعوبة والانظار اتجهت لهما حتى لاتجلب الشك
مدت يدها النحيلة وقفت معه على انغام اغنية

"شاين وورلد"


Breathless

منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

If our love was a fairy tale

إذا كان حبنا حكاية جنية

I would charge in and rescue you

أنا سوف أقتحمها وأنقِذُكِ

On a yacht baby we would sail

مسك اصابع يدها بقوة وضغطها لدرجة بيكسرها "
رفعت راسها بشموخ وثبات ونظرات شراريه متبادله من الطرفان"

وسوف نبحر يا صغيرتي على يختٍ

To an island where we’d say I do

إلى أي جزيرة نريدها

And if we had babies they would look like you

وإذا كان لنا أطفال يشبهونكِ

It’d be so beautiful if that came true

سيكون جميلا ً جدا ً لو تحقق ذلك

You don’t even know how very special you are

أنت حتى لاتعلمين كم أنت مميزة

"ابتسم بسخرية وميل فمه"

Chorus
You leave me breathless

أنت تجعلينني منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

You’re everything good in my lif

.أنت كل شيء جيد في حياتي
You leave me breathless

أنت تجعلينني منقطع النفس(أتنفس بصعوبة)

I still can’t believe that you’re mine

أنا لازلتُ لا أصدق أنكِ لي

You just walked out of one of my dreams

وكأنك خرجتِ من أحد أحلامي

So beautiful you’re leaving me

تتركينني جميل جدا ً

Breathless

منقطع النفس ( أتنفس بصعوبة)

And if our love was a story book

.وإذا كان حبنا قصة كتاب

We would meet on the very first page

نحن سنلتقي مؤكداً في الصفحة الأولى

The last chapter would be about

الصفحة الأخيرة ستكون عن

How I’m thankful for the life we’ve made

"شد على خصرها وقربها له اكثر وصدرها ملاصق لصدره
واصابع يده تهشم اصابعها النحيله"

كيف أنا سأكون شاكراً للحياة التي صنعناها (جمعتنا)

And if we had babies they would have your You must have been sent from heaven to earth to change me

مؤكد أنك بُعثتِ من السماء إلى الأرض لتغيريني

"لفها بقوة وشدها له مايفصلهم غير اعينهم تكلم بحمق"
:ماسمعت ردك؟

لمعت عينها ورمشت وهو الاخر نظرات عينه تخترقها
وتحرقها من داخل..

"رجعت الذاكرة فيها لورى بعد اخر موقف جمعهم"
ريم :احمم شكلنا عطلناكم تعالي قمر نتركهم على راحتهم
احنا بالصاله ياحلوين همم ..ابتسم مجاملة خرجوا سكروا الباب

لف عليها وبسرعه:المهزله اللي صارت لازم تتصلح والا راح اخسر الكثير
بسببك يكفي خسرت ابوي
ليلى بضعف:مالي ذنب
صرخ بوجهها تطاير شعرها وغمضت عينها خوف لما شافته رافع يده
حط يدها على رقبتها ومسكها بقوة قرب فمه لأذنها وصرخ مثل المجنون
:ماراح اصدق قناع البرآة مهما سويتي وراح توافقين على هالزواج غصبا عنك
ولاتفرحين راح اتركك زوجة اسم مثل ماغيري تهنوا صدقيني راح اخذ اللي ابيه
بالطرق الهمجيه اللي ماتتصورينها

"عودة للواقع"

وقفت قدام بثبات تركت يده قربت منه:آسفه انت مو من مستواي ياجسار بن ..
مستواي فووق فووق "تطق اصابعها" مو واحد مريض نفسي عنده انفصام شخصية و الغدر يمشي بعروق عائلته
مايشرفني اوافق عليه ..صدمت بكتفه ومشت خرجت من الفلة

وهو واقف مكانه مذهول مو مستوعب اللي كانت واقفه قدامه من لحظات
البنت اللي كان يلقى لذته ويستمتع بتعذيبها وضربها وحبسها
ومعاملتها احيانا بلطف ورأف ليخرجها من طورها ويجننها ترفض عرضه بكل بساطة!!

فتحت باب الفلة خرجت بهدوء ومشت بين اشجار الحديقه
فجأة حست بيد تكتم فمها وتسحبها لورى صاحت بخوف
سحبها لورى طلعت عيونها ونزلت دموعها
لؤي بهمس:لاتخافين لاتخافين هذا انا

وعينه بعين جسار اللي خرج ويدورها والشرار يتطاير من عيونه
همس بحقد:طول عمرك مستهين فيني وتظني قدمت لك الحمل
على طبق من ذهب يالضبع الاسود ونسيت ان الحرب خدعه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:26 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^تبا لقوانين تجعلني بعيدا عنكي^

اذن المغرب سموا بالله
خذا تمرة بيحطها بجوفه للحظة طرت بباله

"اول ماجات القرية ووقوفها قدامه وردها عليه المضحك
"منوره بأهلها" ولما شافها بغرفته وعيونها المدمعه وصرختها
اللطيفة على مسامعه..ووقوفها برا يوم زواجه ولما شاف عيونها المتكحله
وشكلها البريء لما غرقت بالغدير وخرجها ..وضحكتها العالية
ونقزتها لما صاحت وقالت"قدعه ياتومي" الوحيد اللي كان واقف يشوفها
يوم زواجه وهي تنط بكل حيوية

بلع غصته ماقدر يأكل شرب مويه وعينه بالارض ومحمره
رفعها لمناير اللي تاكل بكل حرية هي الوحيدة المستفيدة من هالصفقة
والزواج مرتاحه والأبتسامة شاقه حلقها ماحس نفسه الا رافع كأسة المويه
اللي بيده ونثرها بوجهها شهقت بفزع والكل وقفوا اكل

متعب بقهر مكبوت وعيونه بتخرج:انقلعي من وجهي لا اشوفك
"ويأشر بيده" صرخ :انقلعي ماتفهمين انتي

صالحه بخوف وقفتها معها وقاموا الكل استنكر حركته
لكن مايدرون براكين بصدره راح تنفجر بوجيهم يوم

العنود بخوف :متعب وش فيك؟
رفع عينه عليها وبضيق:ضايق يمه ضايق

ابوه نزل راسه يعرف حجم الغلطة اللي ارتكبها بحق ولده
حرمه من الانسانه اللي اختارها ولما صارحه رد عليه
بساطة "مطلقة ماتنشرى بريال"

ضحك بخفه وعينه بأبوه:اللحين من اللي ماتنشرى بريال يا ابو سالم
بنت اخوك والا المطلقة؟

قام عنهم وخرج صفق الباب بأقوى ماعنده

العنود بدموع مهما خبى الا تشوف شكله اللي ذبل وكأنه"
يقيم حداد على نفسه لا اكل ولاشرب زين ودائما سرحان وعصبي"

العنود بلؤم:
وش صاير ياابو سالم ليه ولدك بهالحاله ليه تخبون علي؟

زوجها بنفخه:مافي شيء ولاتتدخلين بشيء مايخصك يامره


"قام هو وخرج شاف متعب واقف بالحوش ويشفط سيجارة
استغرب متى متعب يدخن وهو اكثر واحد يهاوش اخوانه عن التدخين
قرب منه لاحظ وجهه المائل للسواد وشعره المبعثر خذا رشفة رماها بالارض
وداس عليها برجله لف شاف ابوه ابتسم بخفه وعدم رضا من ابوه
ودخل للمجلس الخارجي"


اليــوم الثاني..

لابسين عباياتهم اليوم بيرحون للرياض بيفطرون عند خالتهم مزنه
ودليم عازمهم للعشاء

مناير بخوف:خاله اخاف يسوي لي شيء؟
العنود تهديها:مابيسوي لاتخافين
دخل وعينه فيهم ابتسم لأمه وباس راسها:سامحيني على اللي صار امس
ماخليتكم تتهنون بفطوركم


العنود بحنية همست:احد يزعل من ضناه ان كان لك فيها نصيب
مافي احد بهالدنيا بيمنعك منها

"حس قلبه تقطع من سيرتها صارت تحتل تفكيره ليل نهار
لدرجة احيانا صار يطلع لبيت عمتها بالليل ويوقف عند الصخرة
متأمل انها ممكن تطلع من هالبيت واغلب وقته يكون عند الغدير
ويسأله كأنه انسان ..

متعب بضيق:تذكرها كانت بوسطك وكنت ناوي تاخذها
"ضحك بخفه" بس ماسمحت لك هالمره

رفع راسه للسماء ويدعي..قام من عنده وبباله يروح يراضي
امه بعد اللي صار امس ماخلاهم يتهنون بالفطور

صحاه من سرحانه صوت بنت صالحه الصغيرة اللي تمسك
ثوبه:يالله نلوح "نروح"
شالها بسرعه عض خدها:ما احلا هاللحمة بأكلها كلها لي
ضحكت :ههههههه

العنود عينه عليه وتدعي ربي يهدي سره..
جات عينه بمناير بسرعه لفها بكررره وحققد
:
:
بمكان اخر وتحديدا بالمزرعة..

فتحت عينها بصعوبة تحس راسها ثقيل بتقوم رجعت لها دوخه بسيطة
رجعت راسها على المخده فركت عينها بأصابعها واحداث البارح
ماتفارق عينها وكأنها لقطات سينما

دمعت عينها قامت بسرعه تمالكت على تعبها
فتحت الباب وخرجت للصاله شافته واقف ويكلم جوال ومعطيها ظهره
جات عينها على الشمعدان الابيض الكبير على الطاولة اللي بجنبها
شلته ورمته بقوة على ظهره لف بفزع وطلعت عينه من حركتها

"سلمان"

لما شفتها طايحه بالارض مغمى عليها حسيت الدنيا انصكت بوجهي
اول مره احس بخوف فظيع على انسان لهالدرجة يمكن لأن امرها
يهمني ولما جاتها طبيبة وكشفتها قالت عندها انخفاض بالضغط هي تظن
اني اخونها حطيت نفسي بموقع شبهه ..خليتها بالغرفة لين تصحى

وببالي ماراح تعتب خطوة وتشبر متر برا هالمزرعة قبل ماتسمعني وتصدقني
سهرت وانا جنبها ولاطب عيني النوم ودق علي عباس وطلعت اكلمه
حسيت بضربة بظهري بتخترق قفصي الصدري لفيت بفزع شفتها
واقفه ببنطلونها السكري وبلوزتها السوداء الشفافه وشعرها مبعثر
على وجهها المصفر ومبين عليها البكاء وعيني على الشمعدان اللي بالارض"

تكلم بعدم استيعاب:عباس بعدين اكلمك ..قفل وعينه عليها بذهول
دخلت الغرفة لبست عبايتها راحت للباب بتفتحه لقته مقفل

راحت للباب الخلفي مقفل لفت عليه ورمت شنطتها صرخت
ندى:افتح لي الباب ياعديم الرجوله

خلاص طفح كيله منها تهينه وتهين رجولته وترفع يدها"
ابتسم بسخرية ويقرب منها"

:ماراح تطلعين من هالمكان الا لتسمعيني
انا
حطت يدها على اذنها وسدتها وترفع صوتها:لب لب

"حس بقهر وهي تسوي هالحركات حتى ماتسمعه قرب منها ومسك يدينها
وبعدها عن اذنها وهي تدفه وتقاومه :بععععد عني


عرف انها ماراح تجي بالطرق السلميه قرب فمه لأذنها

سلمان بقهر:اللي ببالك غلط يامرييضه ماخنتك ماخنتتتتك"صرخ بالكلمة الاخيرة"
نزلت راسها حتى ماتسمعه ويقرب فمه لأذنها تدفه وهو ماسكها
فرق البنية بينهم غلبها ضربته على صدره وبقوة

ندى:كذااااااااب كذااب شفتك بعيني
"رفعت عينها عليه وعينه العسليه فيها تكلمت بحرقه"

ندى:كيف قدرت تسوي فيني هالشيء هاا كيف طاوعت
هذا "وتضرب جهة قلبه" انا وش سويت لك همم سهرت على راحتك
بالغربة وقفت معك لما كان الكل ضدك حطيت يدي بيدك وكنت معك بكل
صغيرة وكبيرة صحيح وشايله بداخلي روح منك
ماصار لنا الا ثلاث شهور لكن ماعمري قللت
من احترامك ابدا كيف اهىى اهىى ...

"نزلت راسها على صدره اللي تضربه بيدها النحيله
وتبكي بحرقة وتوجع تحملت كل شيء صار لها من اول
مادخلت لهالعالم ابتداءا من فصل امها وسجن ابوها
ومعاملة اللي بالقصر لها واخيرا وليس اخرا موقف الأمس"

تردد يرفع يده ليمسح على ظهرها ..رفع يده بيحطها
على ظهرها فيه شيء اجبره على التراجع بطبعه عاطفي وحنوون
مايتحمل يشوف دموع احد قدامه هالمره دموع ندى
همس بضعف:لاتبكين على شيء مايستاهل

بعدت عنه وطلعت عينها المتورمه من البكاء:مافي شيء يستاهل
انت امس دفنتني وانا حيه نحرتني من الوريد للوريد

"رجعت لطبيعتها تكلمت بسخرية" بس تعرف مابلومك
اصلا كلكم ماتحسون عالمكم المقرف ماراح تحسون باللي نحس فيه
ياتربية عادله

طفح الكل منها:هيي الزمي حدك
ندى بقوة:والا وسب تسوي بترميني مثل ماترمون الحريم
اللي مثلي والا بتوديني في ستين داهيه لحظه يمكن تفصلون امي
وتسجنون ابوي هههههه "عضت شفايفها" نسيت ان صار لهم هالشيء
بفضلكم سمووك

"سلمان"
لا لا هاللي قدامي مو طبيعية اللي يشوف شكلها الخارجي
يقول انثى بكل ماتعنيه الكلمه لكن مثل اللبوة هجومها علي وضربها لي
حسيت وجع بصدري من ضرباتها..والا كلامها اللي مثل السيف
واحد منه وسخريتها مني ونظراتها خلتني اتهور وما احس بنفسي الا
ساحبها من ذراعها واجلسها غصبا عنها على الكنبه

تضربه وتقاوم وتحاول توقف وهو يثبتها لتجلس
ترافسه برجولها دفها بقوة على الكنبة وصدره مقارب لصدرها
وجالس نص جلسه يبغى يكتم فمها اللي بدأت تخرج كلام
مثل ..يا ابن الشوارع.. يا..

بدخول خادمة التنظيف شافت وضعهم هو فوقها شهقت
نزلت راسها بسرعه:اوبس سوري سير
لفت وخرجت بسرعه

صرخت ندى بقهر:راح تظن شيء ثاني
تركها وبعد عنها وقف مشمئز منه وقميصه متقطع وحالته حاله
ويتنفس بصعوبه :واذا ظنت مو انا زوجك؟

عدلت جلستها وترجع شعرها المبعثر على وجهها وتعدل بلوزتها
اللي انفرطت من البداية للنهاية وصار البدي طالع وجهها محمر من العصبية
بقهر:كنت


كان معطيها ظهره لف ويتنفس بسرعه رفع سبابته:اطلعي على حقيقتك
انتي وكلامك السوقي الهمجي في احد بعمرك وبنت تقول هالكلام الفظ
على لسانها هذا عالمكم البسيط اللي ذبحتيني فيه يطلعكم بهالطريقة

لفت وجهها وبسخرية:اعذرنا سموك نسينا انكم متعودين على
ابشر سم طال عمرك هه "صرخت" من زين عالمكم اللي كله نفاق ورقه وعبوديه

يأس منها ومن لسانها شاف حطت رجل على رجل ولافها وجهها
فجرها بوجهها:ما انتي كفو احد ياخذ ويعطي معك بالكلام ياجاهله

مشى وتركها ..حطت يدها على راسها وهزت رجولها بتوتر
وتفكر بالخروج من هنا بأي طريقة



الطرف الاخر..

اذن المغرب وهي جالسه برا
طلت عليها ريم وبصوت عالي:يلا اذن تعالي افطري
تنفست بعمق هزت راسها ودخلت وتفكيرها عند سلمان
وفارس اللي
^
^
^
^
"خرجت بسرعه شافته واقف نطقت اسمه بذهول
:فارس!!
قرب منها والشرار يتطاير من عينه:وين كنتي يامدام يامحترمه
رحتي له رحتي لأمير احلامك وواقعك
روز بخوف:فارس لا رجاء لاتفكر اني
قاطعها ورافع اصبعه وحاطه على فمها:اشششششش
ماابغى اسمع اكاذيبك يكفي عشت معك 7 سنين وانا مدفون
رحتي له؟
نزلت راسها ضحك بسخرية:تدرين ليش جاي اول مره يدخل رمضان علي
بدونك وبدون عيالي وقررت ادوس على كرامتي وارجع عائلتنا من جديد
ونصير سوا مع بعض "طالعها بحسرة" لكن مثل ما انتي ماتغيرتي
ولا راح تتغيرين ولا اظن بيوم راح تكونين لي


نزلت راسها وشاده على عبايتها وتسمع صوت سلمان اللي يصيح
على الحرس اللي عند البوابة لفت بخوف واتسعت عينها
خوف ان فيه شيء لا اراديا لفت بتروح مسكها فارس من عضدها
وبرجاء:لاتروحين اذا موعشاني عشان العيال اللي تشتتوا
واحنا بعيد ماني بأمير ولا عندي ربع اللي عنده لكن عطيتك
اثمن شيء بهالدنيا عيالنا هذا مايساوي شيء بعيونك


نزلت دموعها قدر يخترق نقطة ضعفها همست
:اترك يدي يافارس ما انت محرم لي
نفظ يدها وبقرف:ماني محرم "رفع صوته" وهذاك ابن سعود
وش يكون لكك هاا ياهانم جاوبي ؟
صرخت بوجهه:احببه ارتحت احبه ولابعمري نسيته ولا راح
انساه ولو يدفنوني تحت التراب اعرف ان حبي له راح يندفن معاي
وما احد يقدر ياخذ مكانه بقلبي لأنه له وبس

صحت من سرحانها على صوت الملعقة اللي طيحتها تولين
على الارض ابتسمت بألم وتنفست بتألم وتسمع ابوها يقول
:اليوم فارس بيرجعك الله يصلح مابينكم يابنتي

"غصت باللقمة ومنزله عينها بصحن الشوربة اللي قدامها
وماتبغى تفضح دموعها اللي حفرت وديان على خدها
المورد وعين اختها ريم عليها حست بشفقه وحزن ..روز
ضحت اكبر تضحية عشان اثنين بس تولين وولدها الصغير
رفعت عينها على تولين اللي تشرب عصير ومبين عليها الفرحه
برجوع ابوها وامها لبعض جات عينها بعين ريم لفتها بسرعه "


بالطرف الأخر..
الخدامه تحضر الفطور شرب كأس مويه وشد قبضة يده عليه
ومو متصور ان اللي يفصله عن ماضيه وقديمه سياج حديدي
لكن هالمره فيه جدار امتن من السياج "ندى"

جلست على طرف السرير بعد ماشربت مويه ومو عارفه
اذا افطرت او لا تقول الخدامه انهم عطوها ادوية بعد الفجر
فضلت تختلي بنفسها وماتشوفه

"ندى"


وقفت قدام المراية وشعري مفتوح وعيني على نفسي
تتفوق علي روزه بجمالها المفتن وهداوتها ونعومتها ..هه
لكن انا ندى تربية سميرة اللي كبرت وانا اشوف قوتها وتهكمها
على ابوي المسكين ..كنت طفلة تراقبها و اوقف قدام المراية واقلد حركاتها
ونبرة صوتها ومشيتها لين صرت "سميرة المصغرة"
لكن سميرة خسرت زوجها انا ممكن اخسر سلمان بهالطريقة

لفت بسرعه وتكلمت بصوت مسموع:لا مستحيييل اللي مثل سلمان
وخائن ماعلى فرقاه حسوفه

"رجع صوت من جديد بداخلي ..بتكونين غبية اذا قررتي
تستسلمين بهالسرعه وتسمحين لهم يجتمعون مع بعض
وتفرحين عادله وتشمتين الاميرات فيك اصحي لنفسك لاتخسرين
اللي بنيتيه خلال هالثلاث شهور"

حطيت يدي على رأٍسي واحس صداع فظيع بيذبحني
بيقتلني مو قادره ابلع طعم الخيانه طعمها مررر
ولاسع يحرق رفعت راسي على صوت دق الباب وجاني
صوته الجهوري:ندى افتحي الباب

جرتني رجولي بالقوة وقفت عند الباب وفتحته
لقيته واقف نزلت دموعي عشوائيا واحس بألم يفجر
راسي مد باطن يده ومسح دموعها ..غمضت عينها بتعب
تكلم بعد تردد:باقي مو مصدقتني؟

"لاتستغربون تصرفاتي مثل سلمان اللي يظنون انهم يملكون
الناس اللي مثلي يستحقون اكثر من اتفل بوجهه ماتعودت
على الذل ومن من ..من سلمان ووردته اقصد شوكه
عسى الشوك يغص بحلقها وحلقه دفيته من وجهي مو طايقه اشوف
وجهه المزيف يحسسني لحظات اني حياته كله وساعات يخليني
يندم كثر شعر راسي اني وافقت على هالزواج النحس ياما نصحتني
امي لكن قلت لا انا قدها وفعلا انا قدها ..يمين معظم ياسلمان
بن سعود لأخليك حديث العائلة المالكة وبعرفكم من تكون ندى "

سلمان""

"هالغبية راح تجنني بتصرفاتها حسب ماعرفت من الدكتور
الخاص بالمزرعه ان ضغطها منخفض ومو زين للحامل
وعطيناها سوائل وفيتامينات وحديد من يصدق اللي قدامي هي
ندى نفسها اللي شليتها بنفسي كانت مثل الريشه اصلا تغيرت
بعد الزواج كانت عيونها فيها لمعة لكن ذبلت ظلمتها لما قررت
انتقم لروز واظن اقهرها بهالطريقة اصلا كنت بطلقها بعد 3 شهور
لكن حملها خرب كل مخططاتي انا سلمان اللي ماتعودت الا على
الحرية هالمره قيدتني ندى "


رمت نفسها على كنب الصاله بأهمال رافعه رجل ورجل منزلتها
ومرجعه راسها لورى وعينها بالسقف تحس وجودها معه بنفس
المكان يخنقها خصوصا انه جنبها ..شعور صعب ومر تحس
بطعم الخيانة لكن اللي يذبح هو انك تعطي لأنسان كامل الثقة
وتطيح عليه بموقف يفقدك ثقتك فيه ماعاد تحس معه بأمان


اشر للخدامه تحط لها الأكل قدامها
حطته الا بنفختها:شيييييييليه من وجهي
وقفت الخدامه مبهته بخوف مازدها تصرخ بالخدامه هي انسانه
مالها ذنب تكمل النقص اللي فينا لكن اعصابها انهارت بشكل فظيع ماتقدر تتحمل ..

ندى بسرعه طالعت بسلمان اخذت الصحون ورمتها عليه
بعد بسرعه وعيونه بتطلع كملت بسخرية:لاتلعب دور الزوج المهتم
هنا مافي سعود بن .."قالتها بسخرية"
سلمان بطفش منها رفع سبابته بتهديد:اذا مشيت لك
كل هالمهزله اللي مسويتها فعشان اللي ببطنك والا انتي
ينعاف معك كل شيء ويكون بعلمك راح اتزوجها ومجرد ماتولدين
راح تذلفين وراح اربي ولدي بنفسي
ندة بقهر تحاول تكتمه ضحكت بسخرية:الله يقويك اجل بس مو انت
اللي بتمسكني مع اليد بتوجعني تدري ليه لأنك بكل بساطه رخمه

"خلاص ماعاد يقدر يتحمل ماحس نفسه الا ساحبها ناحيته من بلوزتها وبغيظ"
بصرخه:لحد هاللحظه ماسك نفسي ومحترمك لكن طلعتي ما انتي وجه حشيمه
وش شايفه نفسك عليه هاا الحمدلله والشكر
ماتوصلين ربع اظفرها وهو اظفرها اجمل منك واهدى منك
ومؤدبه لكن انتي ماتفرقين عني بشيء شنب بهيئة انثى "يقصد روز"

"حست قلبها تقطع اشلاء والدنيا ظلمت بعيونها من يقدر يتحمل
هالأهانة ولايقارنها بوحده ماتسوى"

ابتسمت بخفه:
والله على الاقل هالشنب ارجل منك ياللي سعود يحركك يمين
وشمال
طلعت عينه دفها على الكنب لف بعصبيه وصرخ:
ماراح تطلعين من هالمكان لين ماتتربين على يدي يازفت ندى
وراح اقطع عن كل وسائل التواصل وقتها نشوف يا انا يا انتي


"خرج وموصل حده منها شالت جره فيها ورد وانكسرت بالارض
سمعت صوت الجره تفلت بالهواء وصرخت بقهر رحموها الخدم
رمت نفسها على الكنبه وتكورت وبكت حررقه وشاده على بطنها
اللي تحسه يتقطع"

:
:
:

بالرياض..

وصلوا اهل القرية بسلامه وافطروا عند خالتهم مزنه
ويتجهزون للعشاء اللي سواه دليم

كانت بالمطبخ متحمسه لجيتهم كثير من ظهر وهي تصلح صواني
حلى وكب كيك وفطائر وسلطات اشكال وانواع للعشاء

طل دليم عليها استغرب حماسها وهمتها حتى الفطور شربت مويه
واكلت حبه تمر ونقزت على شغلها اشر على اخته
:ماشاء الله والهمه وش عندها؟
ضحكت امها:عشان صديقتها الجازي
ابتسم دليم وجلس على الكنبه:ماكنت متوقع كل هالحب لهم
على العموم وديت التيس للمندي عشان ترتاحون
ابتسمت:جعلك ذخر لنا

بالجهه الثانيه..
كانت تتمكيج ومتحمسه:واخيرا بشوف هالخكريه قسم انها
وحشتني
صالحه بأستنكار:بنت لاتقولين عنها تسذا بعدين تزعل
الجازي تغيض مناير:لا فديتها قلبها وسيع وتنحط على الجرح
يبرى مو مثل غيرها

مناير قلبت عيونها وترسم عيونها
:

"الجازي"

خلصت كل شيء حضرت الحلا بصحونه والفطاير
وجهزت القهوة والشاهي ماباقي لها الا تلبس
نقزت بسرعه للغرفة تجهز لها ملابس وتسمع دليم يغايظها
يرفع صوته:الله وش زينه هالحلا بخلصه كله

فتحت الشباك اللي يطل على الصالة لأنه بيت شعبي
وبقهر:اذا اكلته راح اخنقك بيدي الثنتين
دليم من المطبخ يغايظها يرفع صوته:يازينه زيناااااااه هممم
صاحت بأستنكار:لااااااااااااا حلااااااااي

خرجت من الغرفة مثل الصاروخ وكأن ام خائفة على
ولدها "تشبيه متعوب عليه ههه"

دخلت المطبخ وفيها بكيه :لااااا ..
سكتت لما شافته يضحك بقوة ولابيده الحلا ولاهم يحزنون
اشر عليها:بخيله ما انيتي زي خوالك
لفت وخرجت رفعت صوتها:الا بتعبي رجاء

اخذت شور سريع خرجت نشفت شعرها استشورت شعرها
وبنص هي تستشور انفجر الفيش بوجهها صاحت ورمت الاستشوار
بدخول دليم :سلامات وش فيه؟
فاطمة ببكية :اكيد خرب الاستشوار لعن او الحاله

رفع حاجب دليم:ماخفتي على نفسك تخافين على استشوار؟

قربت فاطمة وفيها بكية:تدري وش معنى هالحياة والبشرية بدون
استشوار نهاية حياة البنات واملهم وكل شيء يااربي وش اسوي
بيجون اللحين

دليم متعجب :لاحول ولاقوة الا بالله كل ذا يسوي الاستشوار ؟

عرفت انه يتمسخر تخصرت:تتهزىء فيني قول لي اللحين
انا وش اسوي
دليم بدلاخه:خليه كذا والله زين والا خذي المكوى واكويه

طارت عيونها :احلف قول قسم شق مستشور وشق لا
تقول طالعه من مستشفى شهار

دليم هز راسه:والله انكم يالحريم نشبه الحمدلله ماني مره
ولاتزوجت كان بنهبل

خرج وتركها بين حيرتها رمت نفسها على ملابسها المنثوره بالارض
وصاحت بأعلى صوتها


لبست وخلصت امورها هالمره رجعت تاخذ لها شور وتجعد شعرها
القصير رفعت شعرها بطوق مخمل فيروزي
وفستانها كان قصير طايح اكمامه لونه بني مموج بفيروزي
ومكياجها كان درجات البني ماكثرت ..

سمعت صوت امها ترحب فزت وخرجت من الغرفة ..

ام فاطمة:ارحبوا يالله حيهم
دخلت العنود ووراها صالحه والجازي
سلموا عليهم قربت الجازي من فاطمة:وش ذا الخلاقين ياوجه الله؟

فاطمة فرطت ضحك"تتهزىء بكلام عمتها"
فاطمة:ههههههه استغفر الله المره ميته
الجازي بسرعه:ايه استغفر الله كله منتس لاشفت هالوجه
احس اني بخاوي ابو لهب بجنهم
صاحت صالحه:هاذي اللي بتكفرنا اللحين
الجازي بسرعه:اعوذ بالله استغفر الله ياربي لاتؤاخذني

قربت من فاطمه اللي سافهتها:عطيني خشمتس يالخكريه
فاطمة بهبال:كل ماسلمت عليك خشم يحكني خشمي
صالحه:هههههههه انقصفت الجبهه

الجازي بنص العين:ماعليه اني بوريتس شغلتس بس مو اللحين
بصوتها المزعج:اووف مطولين على هالحاله

"لفت فاطمة وانصدمت من وجودها نست اليوم ان متعب تزوج
ولا من مناير اللي ياما نشبت بحلقها بالقرية وياما تدقها بالكلام
بمجالس الحريم تغير لون وجهها ولاحظت صالحه"

فاطمة بهمس وخجل شوي:تفضلي يالله حيهم تفضلوا
دخلت مناير بالكعب على الفراش بلمت الجازي:ذي ماتعرف الحياء
تدخل بوسط البيت بكعبها
فاطمة بأبتسامة باهته:وش صار يابنت الحلال عادي اللحين كل الناس
كذا
صالحه بفشله:ولو ماهي عندنا هالعاده

دخلوا مجلس الحريم وفاطمة اخذت عباياتهم وعلقتها
وشوي جابت القهوة والتحضير اللي سوته وصبت لهم قهوة وجلست جنب
العنود والجازي

صالحه:ماله داعي كل هذا؟
ام فاطمة:والله ماهو من واجبكم واعذرونا على التقصير
الجازي بغمزه:انتي مسويه كل ذا؟
فاطمة :ايه
الجازي:وعند الرجال مثله؟
فاطمة بأستغراب من اسئلتها:ايه اكييد
الجازي بضحكة:عز الله اللي ماسرينا ذا الليل
استغربت فاطمة وماعلقت مافهمت كلام الجازي اللي كانت تلمح لمتعب

العنود حطت يدها فوق فخذ فاطمة وبحب:وشلون زينة البنات؟
فاطمة بخجل:الحمدلله بخير انتم اخباركم وكيف اهل القرية؟
العنود :مشتاقين لتس يا امي لما عرفوا اني بزورتس بلغوني السلام
فاطمة:جعلهم يسلمون
العنود بصوت مرتفع:اقول يا ام عدنان مالكم حق يوم خذيتوا بنيتي مني
انشهد ان القرية بدونها ماصارت تسوى تعودت كل يوم اصبح وامسي
بوجهها السمح

"حمرت خدود فاطمة وحست بخجل فظيع ياما حبت العنود اللي
اعتبرتها مثل بنتها ولافرقت بينهم حتى تحس احيانا انها احن
عليها من بناتها"

ام فاطمة بضحكة:ماعندي الا هي الله يحفظها ماعاد اتركها

"رفعت راسها فاطمة مستغربه كلام امها من متى نزلت الحنيه
عليها قامت تصب لهم ويوم وصلت لمناير"

مناير بدون نفس مدت الفنجان:اكرم ماعاد ابي منتس شيء
فاطمة بلمت والعنود انصفق وجهها وصالحة والجازي افتشلوا

ام فاطمة بنص عين:وش في بنتي يوم ماتبغين منها شيء؟
العنود بفشله:امسحيها بوجهي ياوخيتي البنت دفشه وماتقصد

مناير بقوة عين:لا اقصد ياعمه وانا مابي منها شيء ماهو من حبي لها يوم
جبتوني هنا غصبتوني والا انا اكرم من هالاشكال

تفشلوا من كلامها سكتوا دقائق..
فاطمة غيرت الجو ابتسمت:اخبار البنات ياخاله؟
امها عطتها نظره وحسستهم بأن صاير شيء
العنود بحزن على فاطمة اللي كانت تبلع حتى تمشي حياتها
:بخير يا امي يسلمون عليتس

وتعشوا ذيك الليلة وكانت الاجواء مشحونه ..
فاطمة اللي كان الحماس يملاها صارت بارده وتجامل
قد ماتقدر وتسمع سواليف مناير عن متعب وتتكلم بتفاصيل
مالها داعي خاصه فيهم..

اما متعب خلوني اروح له واعلمكم عنه

جالس بصدر المجلس وعينه على اخوان فاطمة"
من برا يبان انهم رجال ولكن خرطي الاول مبين عليه
ضعيف شخصية والثاني انتهازي ..
لكن مو هم اللي يشغلون باله لا الانسانة اللي داخل ياما دعى
ربه بصلوات التروايح وبكل فرض بالغربه ان ربي يطلعها بطريقه
ماكان يبغى يرجع لاخلص كان ناوي يشتغل هناك اضمن لكن
قرار الشيخه اللي نزل جاه مثل الصاعقه خصوصا ان ابوه تنازل
عن الشيخه له وشيء كبييييير بأسلومهم وان رده معناته خائب
لكن شافها اول مره وهي مو منتبهه بالعزومه اللي سووها له

الجازي بأبتسامه:هنا القبلة تبين جلال الصلاة
فاطمة بخجل منها:لا تسلمين متعوده اصلي بعبايتي

كان يكلم خويه فجأة شاف حورية طفللة جمييلة
الجميلات بتنورتها السوداء الطويلة والبلوزه السكرية الشفافه
وشعرها البني ..وقفت قدام المراية وتظبط روجها طبقت شفايفها
غمزت وتكلم نفسها:خقه توومي

ومره ثانيه زارتهم وكانت مع الجازي بالحوش
لابسه فستان مشجر قصير كت ومطلعها قمة البرآة

صحا على صوت دليم اللي قلطهم على العشاء
وبباله راح يسوي اللي في راسه ضيعها منه مره ماراح يضيعها
مره ثانيه واللي فيها فيها لا شيخه يبغاها ولاهم يحزنون



اليوم الثاني..

قرروا يروحون السوق هالمره العنود رفضت تروح معهم
وجلست مع اختها ومعها مناير اللي مو عارفه من اللي راح يروح
مع البنات..

دليم بصوت عالي وطفش:فاااطمة اخلصي ماصارت
جات بسرعه وتلبس نقابها:جييت ضاع نقابي وش اسوي
يالله لقيته

خرجوا وراحوا للمجمع ومتواعدين مع بعض ..
متعب ينتظرهم بالسيارة طالع بساعته يحس الوقت ثقيل عليه
الجازي دقت صالحه اللي تسكتها والجازي تضحك على شكله
صار مفضوح هو وفاطمة ..

الجازي بلعانه:يالله نفسي بحلا وفطائر فطومه
لا اراديا ابتسم ويلعب بمسبحته ويتذكر كيف امس اكل بدون تملل
خصوصا انها من يدها..

وقفت سيارة دليم اشر لمتعب اللي رفع يده يسلم
وقف السيارة دليم وقفلها بتنزل مسك يدها وحط الف ريال بيدها
رفعت عينها عليه وبسرعه:والله ما اخذها
دليم بسرعه:لاتحلفين علي هاذي كسوتك للعيد تقضي منها واذا بغيتي شيء
قولي لي سمعتي؟

"ابتسمت بممنونيه له لمعت عينها شكر وعرفان له الأنسان اللي وقف
جنبها وصرف عليها ومايقصر ولاحسسها انها ثقيله وعبء عليه "

فاطمة:كثر خيرك ماقصرت ارجعها لك بالافراح
دليم غمز:بعد مانخدمك بزواجك..نزلت راسها

نزلوا والجازي اشرت لفاطمة اللي ضحكت على هبالها
دخلوا المجمع وكانوا قدامهم دليم ومتعب..
ماقدرت تنزل عينها عليه نحف مو مثل اول وشكله تغير
لكن باقي هيبته وطبيعته البدوية المستمده من الصحراء
الممتزجه مع حضارته وشكلت منه فارس احلام لكل بنت..

لف متعب وبضحكة:انتشروا عليكم اللعنة
دليم بضحكة:ههههه لعن عدوك وش سووا لك؟
متعب وعينه عليها راح لخواته بعدت عنهم وعينها بعين دليم اللي يغازل
وحده معها ولدها وحامل بنرفزه:تراها متزوجه
فز دليم:لايروح تفكيرك بعيد بس شوفي كيف كحلتها مثل كحلتك ذي
كأنكم الجنيه اللي بمسلسل توق ههههههه

شهقت وضربته بكتفه:بسم الله علي لاحبيبي هاذي راسمه عيونها كلها
بالسوق خير رايحه زواج الاخت انا ما ارسمها الا بزواجات مناسبات كبيرة
دليم ينرفزها:اييه صدقتك اقول فاطمة خذي لك درازن كحل قالوا خلص كحلك
وسويتي مناحه بالبيت ههههههه ..
لفت بوزت وهو فقعها ضحك يعرف تحب شيء اسمه كحل
تعشقه:ههههههههههههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-14, 08:29 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بالجهه الثانيه..
واقف مع خواته ويوصيهم وينبههم
متعب للجازي:غطي عيونتس مابقى احد الا وشافها
الجازي بنرفزه:اووف طيب ها ..سحبت الشيلة وغطتها
متعب برفعة حاجب:خايف تصرعين اللي بالسوق مو عشان جمالك الرباني
اخاف لاشافوك حطوا رجلهم ثم ندخل بحقوق وجيهان
صالحه:هههههههههههه حرام عليك
ابتسم متعب وقرص خدها من ورى النقاب :امزح معتس
يلا روحي تقضوا اللي يلزمكم وانتبهوا من عيال الحرام واذا ناقصكم شيء
قولوا لي ولاتتأخرون

راحوا البنات سوا ومتعب ودليم راحوا للكوفي
الجازي رفعت عيونها:اييه تسذا الناس تشوف اقول يالخكريه
وصلوح وين تبونا نبدى؟
فاطمة بنرفزه:قولي خكريه قسم لا امسح بشوشتك هالبلاط
واخليه يلمع
صالحه:هههه بدأو توم وجيري

تسوقوا وخلصوا بعض امورهم
صالحه تمشي بكرشتها ما انتبهت للأرض المبلوله وينظفونها
ماحست نفسها الا طايحه على ظهرها صاحت فاطمة ورمت الاكياس
وراحت لها والجازي
فاطمة بهلع:انتي بخير؟
ماسكه ظهرها:بخير قوموني بس
الجازي بسرعه دقت على متعب وجاها صوته الرايق
بسرعه:متعب الحق علينا
متعب بخوف:وش فيكم؟
رفعت عينها الجازي وبلمت شهقت بأعلى صوتها:اوييييل حالي ويلاااااه
ياوجه الله يااااوه يااوه



متعب بخوف صرخ:وش صاير؟
الجازي بلمت وعينها قدام:لعننن ابووهم ياويلي
متعب انصرع صرخ لدرجة دليم حس ان فيه شيء
:وش صاير؟
الجازي توها تصحى وتستوعب:محل زارا مسوين تخفيضات 70 بالمئة
تخيل
متعب قهر تفل بالجوال وبقهر:يلعن من اللي يرد عليتس ياملعونة الخير
الجازي بخوف باطني:آسفه والله ما اعودها مرتن ثانيه
متعب بنرفزه:وينكم فيه؟
الجازي وعينها على فاطمة اللي تخصرت عرفت وش بيرضيه
:باقي مع فطييم قروشتنا الا تشتري لها فستان احمر
متعب بترقيع:اييه ماعليه خلوكم معها مسكينه يكفي سحبتوها
اليوم
الجازي برفعة حاجب:ها امبااع"تقلد صوت الخرفان"
متعب برفعة حاجب :وشهوو؟
الجازي بسرعه:لا اقول وووواع هنا محل عارضين بضاعتن تسد النفس
متعب بطولة بال:لاتطولون اخلصوا ورانا سحور ..قفل

طالعت بالجوال وبهمس:زيين طلعت طايح عليك وما احد مسمي
شافت فاطمة معصبه منها وصالحه اللي مساكه ظهرها
وكرشتها مترين :هههههههههههههههه قسم ان طيحتس توحفه
ليت معي كييك وانزلها فيه وش فيكم تطالعوني تسذا
ترا ماذبحت احد؟
صالحه بتوجع:عديمة احساس مااهتميتي لي مثل فطومه
يعطيها العافيه
الجازي بسرعه:يختي متعوده عليتس بعدين ذا سابع بطن
لتس يعني لو خسرتيه عادي ترا عندتس قبيلة وداعش لاتخافين
بس انشهد ان وجهي وجه سعد شوفي ذا المحل الفنان عليه
تخفيضات 70% قسم انه اهم منتس يا اختي ولاتزعلين

"فاطمة طلعت عينها وتشوف الجازي اللي شوطت المحل وصالحه دخلت معها
وببالها تبغى تشتري هدية لخالها ومافي احسن من العطور راحت
محل العطورات وتسأل وش اللي نزل جديد ناويه تاخذ بنص المبلغ اللي
معها عطر لدليم..اما متعب كان ناوي ياخذ له عطورات ودليم تكاسل يروح
معه وفضل يجلس بالكوفي

اول مادخل رحب فيه البائع:يا اهلا وسهلا
فاطمة تشم ريحة عطر:لا مره قوي
قدر يعرفها من عبايتها استغرب انها لحالها
اخذ البائع عطر وبخ على يدها المفتنه اللي طلعت وحاطه مناكير
سوداء حس بغييييييييرة فظييعه بتذبحه
بصوته الجهوري:السلام عليكم
البائع نفسه:يا اهلا شو ائدر اخدمك"اقدر"
لفت فاطمة وشافته واقف بطوله وعينه عليها بلعت ريقها
لفت ماشافت خالها همست:عطني واحد ثاني
البائع بأبتسامه:ولو تكرمي من عنيا ياستي
متعب بسرعه ونرفزه:مايحتاج هالمقدمات عطها اللي تبيه
وكرمنا بسكوتك

"طلعت عينها كيف يتصرف هالتصرف الهمجي ماله أي حق واي سلطه
عليها قلبت عينها"

فاطمة تغظيه:تسلم عيونك
متعب بضحكة:ماشاء الله عاجبتس الوضع؟
لفت عليه فاطمة وتنرفزه:كثييير وش عليك انت خل سلطتك
وتحكمك بخواتك ومنااااير"مطت اسمها تقهره" يااستاذ
متعب بهدوء:حقتس علينا يابنت الناس آسفين ..كلم البائع يعطيه
عطره المفضل فيرزاتشي

"حست انها مصخته بزياده معه ولو ماترد عليه بهالطريقه همست"
:آسفه ..خذت الكيس من البائع بتخرج لف بسرعه
:طالبتس غطي عيونتس لا احد يتعرض لتس
"لأول مره بحياتها تنصاع لأحد غطت عيونها وخرجت اما هو ابتسم
مشت بالمجمع وتحس قلبها يرقع طبوول ومستوى الادرينالين مرتفع
ماعاد تقدر تتحمل هالشعور ..تحاول تكذب نفسها لكن لما تشوفه وتكون
قدامه تضعف ..حبته ايه حبته شافت فيه اللي ماشافته بالانسان اللي ارتبطت
فيه من قبل ولا بأخوانها..بدوي بكل ماتعنيه الكلمه لكن بداوته بحضاره
متعلم ومثقف وكلن يحسب له الف حساب كرييييم جداا وسخي مع خواته
ويخاف عليهم وللأسف افتقدت هالشيء بأخوانها هزت راسها
لا ماتحبه هي معجببه وبس ايي معجبه ..شافت الجازي

ضربتها على كتفها بقوة:وش فيتس تهزين هالرأس تقولين
بنغاليه؟
فاطمة بشرود:مافي شيء
الجازي شافت واحد شهقت:صلاة محمد شوفوا ذا الطخمه
رفعت حاجب فاطمة:الجازي انتي راعية هالحركات؟
غمزت الجازي:من عاد بنت ماهي من راعية هالحركات لا بس احب امتع نظري
صالحه :استغفرك يارب الناس بعشر اواخر تدعي ربها وذي تقز
الجازي بطفش:ياناس مو بيدي فيه ناس جمالهم يشدك غصب شوفوه

لفوا سوا شهقت صالحه وبسرعه:هذا اخو مسفر"زوجها"
الجازي بلمت:المزيون اللي يبغى يخطب فطييم؟
صالحه بسرعه:اييه بس وش جابه هنا" عقدت حواجبها بأستغراب"
لفت الجازي وغمزت:انشهد ان طلقه كلاشنكوف شوفي احد يحصله
هالزين ويرده
فاطمة بضيق لفت:الله يوفقه مع وحده ثانيه الجمال مو كل شيء
"ماتدري ليه جاء ببالها متعب اما صالحه نشفت مكانها خافت يشوفه
متعب والله ان يذبحه ويسيح دمه يكفي انه متوعد فيه"

بخروجه من المحل وماسك جواله يشيك عليه رفع عينه شاف خواته
واقفين معها ابتسم لكن تحولت الابتسامة الى تكشيره لما شاف
عدوه
الانسان اللي كلفهم شرفهم
اللي اعتدى على عرضهم ..


شهقت فاطمة:يارب استر لفت بخوف:راح يذبحه
"استغربت فاطمة ولاغاب عن بالها نظرات متعب المليئة بالحقد
ثواني حتى انقلبت الدنيا وانخبصت وكلمة "متعب ذبحه"
تتردد بذهنها ..


^^^^^^^
صار لهم اسبوع بالمزرعة محبوسة مقفل عليها "
وحرمها من أي وسيلة اتصال اكتفى بكذبة على اهله
واهلها انهم يبغون يجلسون فترة بالمزرعة لحالهم..

بهالفترة قدر يضمن حبيبته وعشقه وردته روز
تدخل باللحظة الاخيرة لما بغى زوجها يراجعها وقدم ضعف
مهرها مرتين وخطبها رسمي وراح يعقد عليها اليوم"..

واقف قدام المراية يتكشخ ويظبط شماغه ويدندن مبسوط
اليوم راح يجتمع بحبه الاول روزه اللي التقى فيها بالجامعة
وسحرته بأنوثها وجمالها المفتن لكن جشع ابوه وحقد عماته
فرقوه عن روحه نبضه الاول ..كشر لكن هالمره ماراح يسمح لأح يتدخل


اما ندى..
فحدث ولاحرج جالسه بطفش وتقلب بالقنوات ومو عارفه
اللي مخبيه لها سلمان وعقوبة الأعدام اللي مجهزها لها سلمان

خرج وعينه عليها طالع بالصحن مثل ماهو من اسبوع ماتأكل
بس تشرب مويه بنبرة لؤم:خافي ربك مو عشان سواد عيونك
عشان اللي ببطنك
لف ومعطيته اشكل ابتسم خبث:اقول جهزي نفسك اليوم محضر لك
مفاجأة راح تكون من العيار الثقيل بتحبينها
ندى بسخرية:هه انتظرها على احر من الجمر ياروحي

ابتسم بسخرية وخرج وتركها ضائعه مثل الحمل بوسط الصحراء
يصارع قسوتها وظمأها ..

**
**
بمكان اخر ليس ببعيد ..

لفت على اختها ريم ومسحت على فستانها الاحمر
وبتوتر:كيف طالعه؟
ريم بأنبهار:تجننين اصلا من يحصله روز "غمزت لها"
حمرت خدودها

هذا هو دربي ونصيبي بمشي كل عمري معاه..
هو بسمة حياتي ..مالي في الدنيا سواه
هو لي فرحة بزماني..بعطفه وغلاه
تضحك الدنيا بوجوده وانا بحيا في رجائه ..

"حست قلبها يرقع طبول لما شافته موقع وابوها يقولها توقع
مسكت القلم برجفه ووقعت بفرحه ممزوجه بخوف بارك لها ابوها ورجع لمجلس الرجال
وتسمع تباريكهم لفت لأختها مو مصدقه انها صارت له ملكه
مو مستوعبه انها انجمعت فيه بعد كل هالسنين راح تكون تحت سقف واحد
مع محبوبها معشوقها اللي ياما تمتمت بأسمه ليالي وكانت تخاف
هالمره حلالها ابتسمت"

ضمتها ريم بقوة بعدت:قلت لك راح تكونون لبعض
روز بعدم تصديق اخذت نفس يدها ترجف:مو مصدقه ياريم
غمزت ريم:مو مصدقه ان الحب صار زوجك
روز رجفت من هالكلمه بلعت ريقها ومنزله عينها سمعت صوته
بنتها وولدها عبست
ريم بسرعه:اقول فكينا روقي اليوم اللي كنتوا تنتظرونه

"بينما روز وسلمان غرقانين بالتباريك وتغمرهم الفرحه


كانت ندى سجينة لسلمان قبل المزرعه حست بطفشت خرجت للحديقة
وتمشت فيها بعد ماتغافلت الخدم واخذت المفتاح وخرجت ..
وقفت عند البحيرة اللي فيها البط نزلت على ركبها وحركت الموية الباردة
بيدها وابتسمت للبط :ووق ووق

رفعت عينها للمزرعه اللي ماشافتها زين كانت وااااااااااسعه قليله بحقها
كانت جنة الله على الارض بعمرها ماكانت تتخيل انها راح تدخل
مثل هالمكان وتكون زوجة اميير ..غصتها العبره اميير
الكل يتمنى يكون مكانها ويبغطونها انها ماخذه امير لكن اللي يعيش
حياتها يتمنى الموت ولايدخل هالحياة اللي لازم الواحد يكون
قدها ويدوس على قلبه ومشاعره عشان يتكيف معها "


كان جالس بالمجلس ومعه ابوها واخوانها
اللي قاموا وتركوه يحس بتوتر فظييع يده خانته جات بباله
ندى كشر ونفظ الافكار من راسه ..
رفع عيونه على حورية روزه وردته اللي ياما حلم بهاللحظه وتمناها
لكن الظروف عاندتهم حبه وعشقه وشرايينه ونبضه
كانت لابسه فستان احمر طويل علاق ساده ورافعه شعرها ومكياجها
درجات الفوشي ويزين نحرها السلسال اللي اهدائه لها ابتسم لاشعوريا
وقف لها ودخلت وعينها بالأرض متوتره قربت منه

مانزل عيونه ماصدق بهاللحظه ناداها بهمس:روز
رفعت عينها بسرعه ونزلتها قرب منها رفع ذقنها بيده
توسعت ابتسامته وبانت رصة اسنانه باس جبينها
وبهمس:واخيرا روزي

بالجهه الاخرى..

فتحت البوابة لجيب اللكزس عرفوه الحرس ودخلوه
وقف السيارة ونزل وقف وعينه تتنقل بأطراف المكان
صار له سنين ماجاء هالمكان ..حسب ماعرف من ابو جود
ان سلمان قاعد يملك ومو بعيد بالمزرعه اللي جنبهم ضحم بأستخفاف
طالما كان سلمان الطفل المدلل اللي يسوي اللي براسه وبس

مشت ونسمات الهواء تلفح وجهها اللي بهت
وبان عليه التعب قطفت لها ورد كثير جمعته وضمته على صدرها
كانت تحب شيء اسمه ورد تمووت فيه ..حست انها تأخرت قررت ترجع
عشان سلمان لايجي ومايلقاها بيحط حرته بالخدم رحمتهم
رجعت نفس الطريق اللي جات منه

دق جواله طلعه من جيبه ورد:ياهلا ومسهلا
امه بسرعه:جسار وينك فيه؟
جسار عينه على المزرعه:رايح لهم
امه بفزع:جسار فكنا من المشاكل ارجع
جسار بضحكة استخفاف:وش بيسون فيني حالي حالهم
قلنا لازم نشوف العم ونسلم على عياله بنصير قليلين اصل وهالايام
ايام عتق من نار
امه بخوف:جسار ان ..قاطعها:مو بصاير الا كل خير لاتخافين
انا بقفل ..
سكر قبل مايسمع ردها يعرف انها بتمنعه لكن هذا حقه ولازم يرجعه
مهما كلفه

قربت من البيت ويدها الثنتين على صدرها ماسكه الورد
خايفة لايطيح شهقت لما شافته معطيها ظهره
بسرعه بتدخل مع لفته شهقت بأعلى صوتها:اهىىى
لا اراديا طاح الورد على الارض وعينه بعينه متنحه ماقدرت تتحرك
تحس رجولها خانتها ..

اما هو لف على صوت الشهقة انصدم من وجود البنات
اللي ضامه الورد لصدرها وكأنها طفله شعرها القصير مبعثر
وعيونها بعيونه الحادة اللي مثل الصقر ماشاف الا غبارها
حطت رجلها وجرت للباب اللي قفلته ابتسم بخفه ماعرف من تكون
حسب معرفته عمه خسر بناته الثلاث بحادث شنييع جدا جدا
ومن بعدها عمه انعزل على الناس وصار متغيير كثير وبسبب اللي فيه
جات هالقطاعة

هز راسه ودخل المجلس الخارجي ..اما هي حدث ولاحرج
تنافظت من نظرات عيونه كأنها فريسة سندت نفسها للباب
وبلعت ريقها اخذت مويه وشربتها ونظرات عيونه لاتغيب عن بالها لحظه

^^^^^^
بالعاصمة..
جالسه وتسمع خالها يتكلم بالموضوع اللي ماتوقعت بيوم تسمعه

متعب تقدم لها ..
دليم بسرعه:تبين رأيي متعب من خيرة الرجال ماينعاب فكري وعطيني خبر

خرج وتركها مصدومه مذهوله حائرة ..
متعب خطبها
متعب خطبها
متعب خطبها

غمضت عينها وفتحتها مره ثانيه ضربت راسها تبغى احد يجي
يقولها انها ببرنامج الكاميرا الخفية
عبست "بس متعب توه طلق مناير حسب ماعرفت من الجازي
وصارت مشاكل هناك ليش خطبها معقولها تلميح صالحه
والعنود لا لا مو انتي اللي تسعين ورى خراب البيوت يافاطمة بس هو طلقها
وظلت طول هاذيك الليلة تصارع عقلها وقلبها مابين مؤيد ورافض للفكرة
وقدر يتخارج منها والا كان بينسجن خصوصا بعد ماصار بالمجمع"


الجازي وصالحه منكمشين على بعض ويصيحون
ومتعب طايح فيه ضرب والناس تجمعت تحاول تفك بينهم بس
ماقدرت خلاااص من عاد يتحمل اللي يشوف الشخص اللي كلفهم سمعتهم وعرضهم
قدامه بدون مايذبحه ..
طلعت جوالها وترجف خوف ودقت على دليم اللي جاء
وبدل مايهديه فزع له ..جات الدورية وفكوهم غصب
وخذوهم للقسم..

متعب بنرفزه يكلم العسكري:ياخي فك بنودي اهلنا حريمنا ينتظرونا
العسكري:اقول امش متضارب لي بنص المجمع ومسوين هيمنه
متعب بقهر:اقولك حريمنا ما احد عندهم

خذوا تاكسي وراحوا لبيت فاطمة ماتعرف الا وصف بيتهم
وانتظروا للفجر والعنود بغت تنجن لما عرفت لكن تنازل اخو مسفر
وخرجوا ..

زفرت :ياربي اكتب اللي لي فيه خيره

^^^^^^

حس بملل فظيع طالع بساعته تأخر الوقت
بدخول سلمان اللي استغرب زيارته وبوقت حرج
ابتسم:حيا الله ولد العم
قام جسار سلم عليه وبعد السؤال عن الحال
جسار تكلم:اولا جعله مبارك توي عرفت

"سلمان بلع ريقه يبغى هالموضوع شر عشان يجي العيد
ويفجرهها بوجهه ابوه وعماته وندى وفيه احلا من وقت العيد
اللي يجتمعون كل العائلة من كبيرهم لصغيرهم وراح يعلمهم من سلمان
وراح يطلعها قدامهم بأول يوم بالعيد ولازم يخبي هالزواج عنهم كلهم"

الله يبارك فيك
جسار بضحكة:ما انت عاقل ياولد العم
سلمان بضحكة:مثلك
ضحك بقوة:هههههههههههه ..لف مسبحته
:لا من هالناحيه تطمن عقلنا انا جاي وكلي امل ترجع علاقتنا
تتصلح مع بعض احنا عيال عم وبينا دم وهالقطاعه ماترضي الله ورسوله
وماظنتي ترضيك

مر الوقت اذن الفجر ماشافها من راح
فتح باب الغرفه شافها منسدحه وعينها بالسقف قرب منها
وجلس بالجهه الثانية وحتى يستدرجها:ندووي
لفت وعينها بعين وبدون نفس:خييير
"وده يصفقها على ردها لكن تمالك نفسه بقرارة نفسه ماراح يأدبها
الا روز"
سلمان بأبتسامه باهته:ليش قاعده لحالك؟
ندى خطرت ببالها فكرة جهنميه رمشت بعينها اكثر من مره
وبدلع:طفشت لحالي ليش رحت وتركتني همم؟
تنح ويحاول مايبين ياهالرمش اللي ذبحه كمل بهدوء
:كان عندي شغله لازم اخلصها تعالي ..قربت منه
خذاها بحضنه وهو بباله شيء بيكسر شوكتها اما سلمان
هالمره طاح وما احد مسمي عليه ولايعرف جهنم
اللي تنتظره

سرح برجعة جسار للساحة من جديد مو مرتاح من كلامه
ولا مصدق يرجع المويه لمجاريها بعد قطاعة استمرت 20 سنة
ولاشافوا بعض الا بالمقبرة لما دفنوا عمه وبعض المناسبات بالعائلة
جسار الشخصية الصعببببه والقوية يشبهه شخصية ابوه

اما ندى فكانت تبتسم وببالها قرصه لسلمان راح تحرق قلبه
وتخليه لابين حياة ولاموت رفعت راسها له وبأبتسامة شامته
:مبروك ماسويت
تنح بكلمتها كملت مبتسمه:الامير سعود راح يفطر معنا بكره
تغير لون وجهه وانخطف ..بعدت راسها من صدره قامت
طلعت جواله من درج الكومدينه رمته عليه وبضحكة:ثاني مره
تفقد اغراضك ياعمرري كيف طلعت عروستك؟
قربت منه نزلت لمستوى اذنه:بكره راح تقوم الدنيا وماراح تقعد
ويمكن سعود بن .. يتبرى من ولده المدلل اذا فتحت فمي بكلمة
يازوجي العزيز وشكل العيد راح يصير بدري همم
مسك عضدها بقوة وسحبها وصار وجهها بوجهه تكلم بحقد
:انتي وش قاعده تلعبين بذيلك علي؟
ندى بسرعه:قايله لك انا ندى مو حي الله ماراح احط يدي على خدي
واتركك تحرق قلبي وتتشمت فيني انت وجزمتك
"نفظت يده بقوة وقفت رفعت راسها وبأنتصار"
:تصبح على وجه سعود بن .. هههه باي
خرجت وقفلت الباب وراها وتحس بنشوة الانتصار وهو جمد مكانه
ندى خربت كل مخططاته

:
:
يوم جديد وشارفنا على انتهاء شهر المغفرة والرحمة



رريحة عطرهااا تغلغلت بخلايااا راسه...ومشية كعبهاا ترررن
متغطرسه ..قوية ..لئييمه
فظييعه ..جذاااابة
الموت الأبدي لكل من يحاول يسرق نظرة من عيونها السوداء الناعسه
مشيتها ورافعه راسها فوق وكتوفها ويا ارض اشتدي وما احد قدي

هذي اللي قااال عنهاا نزار انهاا احررقت روما كلهاا عشان تشعل سيجارة

كفي عن المشي على اعصابي المنهارة..
ماذا اسمي كل ما فعلتيه ؟
ساديه..نفعيه..
قرصنه..حقاره..
ماذا اسمي كل مافعلتيه؟
فأنني لا أجد العبارة..
احرقت روما كلها لتشعل سيجارة!!

يقال ابشع الجميلات مثل الحوريات بعيون الرجال!!
حقا..

"ندى"
خذيت شور طووويل ونثرت الورد على جسمي المرهق
والعطورات الشرقيه ريحتها تملأ الحمام"وانتم بكرامه"
رجعت راسي لورى غمضت عيوني المتعبه لازم اعيش نفسي حياة الملوك
انا ندى انا اللي استحق مو هاذيكك شوكه صباره..


نشفت شعري وقفت قدام المراية وعلي الدينشبور القطني السكري
وطاحت قطرات مويه على رقبتي ووجهي بسبب شعري المبلل
وببالي ماراح اخليك ترتاح ياسلمان انت اعلنت الحرب ومادرست
خصمك زيين وثقت بنفسك كثييير الغرور اعماك ونسيت ان بسبب حواء
انزل آدم من الجنه ..وبسبب حواء قتل هابيل قابئيل او العكس
ونسيت قوله الكريم "ان كيدهن لعظيم"
لفيت وعيني على الشنطة اللي حضرتها لي سعاد بعد
ماوصى سلمان عباس اللي لازم اضمنه معي واخليه جنبي مو هاذيك العقرب..


لبست فستان احمر مخمل قصير مبين تفاصيل جسمي
اكثر خصوصا من الأرداف والصدر وقصته كت
رفعت شعري لفوق ببنس ونثرت خصل عشوائيه وبرمتها بيدي
ومكياجي كان هادي جدا درجات البرونز مدري ليه احبهاا
احسهاا تعبر عني اكثر ملامحي تصير حاده فيها اكثر تجذبني
وتخلي فيني كاريزما غرريبه ..وختمتها بعطر سينما هالعطر
المفضل لي وانا بنت احسسه يدوخني يجذبني فما بالكم بواحد مثل سلمان
هههههههه ..
خرجت من الغرفة امشي بتبختر مو يقولون الشياطين مصفده
برمضان مدري ليه احسها تتراقص جنبي وانها مجرد تلاميذ لي ..
اول ماوطت رجولي للصاله شفته جالس على التلفزيون ويقلب بالقنوات

رفع عينه علي مستغرب مذهول..ههه مو قلت لكم الرجال ابشع مره تقدر
تجيب راسه لافتنته بس انا مو بشعه انا اللي كان ثامر وسلمان يتغزلون
فيني مافيني ذاك الجمال الخارق لكن فيني فتنة تهلك قلوب
تنرفزتوا مني ليش؟؟

انا وحده واثقه بنفسها وواثق الخطى يمشي ملكا
سميره ماكبرت على الفاظي كانت تعلمنا وتشتري لنا كتب تطوير الثقه
بالذات وكيف تصبح صاحب كاريزما وتعلمت وهالمجتمع المخملي فادني
اكثر صرت اشوف واتعلم..
فتحت باب الثلاجه كان المطبخ مفتوح على الصاله
انحنيت اخذ مويه وعارفه هالفستان يفضح اكثر مايستر
رفعت راسي وقفلت الثلاجه وسندت ظهري عليها فتحت قارورة المويه
الثلج اللي احسها تبرد كل خلية بجسمي ورميت عليه ذيك النظرة
الخبيثه والأبتسامة اللي راح تجيب راسه ورأس من خلفه ويجي
ذليل مكسور "

"سلمان"
بلعت ريقي وانا اشوف فتنة الله على الله
مو يقولون فتنة بني اسرائيل "النساء"
انا تعلقت عيوني عليها وماقدرت انزلها احس بكهرباء تسري بجسدي

لا لا لا لا
لا لا

لا يروح تفكيركم بعييد وحده مثل ندى اللي ما اكتشفت انها بس داهيه
طلعت اوم الخبث والخبائث بعد حركتها امس وقفت كل شعره بجسمي
لما قالت ان ابوي واللي بالقصر راح يجون المزرعه بهاذيك الليلة
ماقدرت انام من القلق كيف اواجههم وش اقولهم
كسرت كلامهم وعقدت على روز؟
لكن طلع كل هذا مقللللللللب من الشيطان اللي متلبس بهيئة امرأة
ماعمر احد سوى فيني ربع اللي سوته ..بأٍسبوع كانت النار
بعد ماكنت اشوفها الجنة ..نظرتها اللي تخترق الشبكية بعيني
والا ابتسامتها اللي تخليني مثل المفهي والضائع
مو يقولون كل رسام وفنان عنده من يلهمه انا عندي اللي يضيعني
اللي يبعثرني عندي ندى ياربااااااااااه وقفتها بكعبها العالي والا جسمها
كـأنه تمثال منحوت الفستان اللي ماخذ منها حلاوة وعكس بياضها "

صحا على جلوسها على الكنبة المنفردة وعينها بالتلفزيون
لفت عليه ورمت ذيك النظرة اللي تخليه يتراجع عن اللي براسه
سلمان بجمود:غيري لبسك
طالعته ببرود ولفت سفهته
سلمان بسرعه:قوومي غيري لبسك
ندى بهدوء:ماراح اغيرها
ابتسم بخبث:اجل تحملي نتيجة بلاهتك وغبائك ياهانم

^^^^^

فركت يدها بتوتر مو عارفه وش تقول واليوم منتظرين الرد منها
طلعت برا شافت دليم وامها يتسحرون
رفع راسه وياكل:تعالي تسحري قبل لايأذن
تحس بجوع بيذبحها بس من عرفت ان متعب خطبها لا ليلها ليل
ولانهارها نهار ودائما سرحانه ولاتأكل مصعبه عليها الوضع بس هي خايفه

أي خايفه مرت بتجربة صعبه انخذلت فيها ماتت روحها
وبقيت بجسد دون روح كانت طير يرفرف في الافق البعيدة وطاح
هالطير وانقتلت برآتها وطهارتها لأنها بكل بساطة

انثى..عندنا يحاولون بكل الطرق يمنعون الطلاق حتى لو هالشيء يضر
ليش عشان الناس لاتتكلم اولا ..ثانيا عشان العيال لايضيعون
طيب من اللي بينتهي من راح يضيع من اللي بيندم قد شعر راسه
انه استمر..هالمره خايفة تعطي نفسها فرصه وتعيش مثل أي بنت
طبيعية تجتمع تحت شقف واحد من انسان يحبها يخاف عليها
يحرض عليها ويكون سندها بعد الله في هالدنيا اللي تخوف

فاطمة بهمس:انا استخرت
رفعوا راسهم بأهتمام كملت وتحس قلبها يدق مليون مره
في الثانيه :انن انا موافقه
ابتسم دليم وامها رفعت صوتها:جعلها مبارك انا بكلم الحريم
دليم غمز:لازم اكلم هالمروح تلقونه نشف ينتظر الرد
امها:ههههههههههه
ماتعرف ليه حست بخجل فظييييع لكن لما صلت الاستخارة ودعت ربها
ارتاحت كثييييييير ..

بس السؤال هو فعلا هالخطبة راح تتم يافاطمة
والا احلام اليقظة راح تقتلها حقيقة الواقع؟؟

ليالي فضيلة واخيرة ..عتق من نار
لاتنسوني من دعائكم ..دمتم بود


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-14, 02:43 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن عشر..

"كل عام وانتم بألف صحه وسلامه
ينعاد علينا وعليكم بالخير "

وان سألوك عني ..
قول لهم روح بلا جسد ينتظر الفرج..



واقفه وعينها على السياج الحديدي اللي يفصلها عنه
تحس بحرقة فظيعه انه ممكن يكون جنبها هاللحظة ويضحك معها
مع الشيطان المتلبس بهيئة انثى
هي احق فيه..
هي اللي اول من مسكت يده وشدت عليها
واول من غاصت بين محيطات عيونه العسليه ..
هو المفروض يكون لوحدها

"روز"

احس بقهر بيذبحني غيرة بتموتني
ايه اغار عليه مو سلمان لي وبس مو هو حبيبي
اللي بعت هالدنيا كلها عشان اكون جنبه..
لفيت على صوت تولين وريم اللي ماسكه يدها كنت راح اخسرهم
لولا تدخل ابوي وطلبه من فارس انه ماياخذهم الا يوم الزواج
ووافق
فارس هه!!
مسكين هالأبله يظن اني ممكن بيوم ابادله شعور الحب والعشق
مايعرف ان العشق هو لسلمان وبسسس!!
ابدا ماكنت متوقعه ولامتخيله ذاك اليوم
اللي كان اخر يوم في عدتي وكان فارس بيراجعني كنت قابله
ارجع له واعيش بدون حب عشان عيالي لكن تفاجأت بوجود


:السلام عليكم
قاموا الرجال بسرعه ويعرفون انه الامير سلمان بن سعود
واللي يكون جارهم بالمزرعه
فارس تغيرت ملامح وجهه بهت ويحس عروقه بتتفجر من الغيظ
سلم عليه وصافحه واثنينهم يتبادلون نظرات شرار

سلمان بعد الجلسه والسواليف:مالنا بالطويلة يا ابومحمد "ابو روز"
انا جاي لعندك وكلي امل ان نناسبكم وناخذ منكم انتم ناس اجاويد
وطمعانين بالقرب منكم وش قلتوا؟
بهتوا اخوان روز وفرحوا بداخلهم"الطمع للأسف"
ابو روز :هاا "توسعت ابتسامته" واحنا لنا الشرف
بنشاور البنت الصغيرة مابقى الا هي
قاطعه سلمان:لا ياابو محمد اذا ربي كتب انا ابغى بنتكم
الكبيرة على سنة الله ورسوله

صاح فارس:انت وش تقول انجنيت ذي مرتي وام عيالي
وانا جاي اردها يالخسيس
سلمان شد على مسبحته وحس انها بتنقطع تكلم بقهر
:لو مالحشيمه لأهل هالمجلس كان علمتك من الخسيس
قام فارس بيتهجم عليه قاموا اخوان روز ومسكوه من ثوبه
ابو روز بأنفعال:روح الله يسود وجهك مالك شيء عندنا
"فارس طلعت عينه ضحك بأستخفاف"
:موافقين عليه طمعانين بفلوسه صح؟

"كانوا ريم وروز واقفين ورى الباب ويسمعون اللي قاعد
يصير روز جمدت مكانها وتحس الدم نشف من عروقها
مو مستوعبه...مومصدقه.. سلمان يبغاها زوجه وحليله!!

طلعوه برى وهددوه انه مايعتب بابهم مره ثانيه
وتحلف بالعيال وانه بياخذهم ..وبذيك الليلة اللي صار
كل شيء مثل الحلم وافق ابو روز وطلب مهرها وسلمان دفعه
ضعفه مرتين واتفق معهم على موعد الملكة بعد ثلاث ايام
وبهالطريقه ..قدرت روز تدخل حياة سلمان من جديد
بعضكم يستغرب كيف قدرت تتملك عليه هي تطلقت من فارس
من ثلاث شهور وقبل عدتها بيوم كان بيراجعها لكن صار اللي صار
ولما خلصتها استغل سلمان الفرصه وملك عليها..
روز بقهر:تهني فيه هاليومين مصيره بيكون لي العمر كله

"ضحكت بخفه
وواثقه كثير بنفسها ماعرفتي ياروز من خصمك ماعرفتي من الانسانه
اللي راح يرميك حظك المشؤوم عليها..ماعرفتي ان الزمن يدور
وان حوبة فارس ماراح تروح بعيد عنك"

بالجهه الثانية..


انكمشت على نفسها وعينها على النار اللي شابتها
بعز هالحر بس تحس ببرودة بأطرافها ورجفه

خرج من الغرفه ببنطلونه الرصاصي والتشيرت الاسود اللي ماسك على عضلاته
وعيونه اللي مثل العسل الذايب عليها..
رحم حالها مهما كان الا انها بالنهاية انثى قاروة ضعيفة
جات عينه بالنار ضحك بأستغراب ..بردانه بعز هالحرر
حر الرياض اللي يهلك..لكن غريبة اطوار فعلا !!

حس بحيرة شديدة ماعنده كلام مناسب يقدم لها اعتذار
عن الأذى اللي لحقها بسبب تهوره واندفاعه لكن حتى هي كانت سبب
بالحاله اللي فيها..

رفعت عينها عليه وجات عينه على الخدوش اللي برقبتها
ويدها اللي فيها رضوض غص تمنى يده انسكرت ولا اجبرها
على شيء ماتبغاه..

لفت وجهها على النار اللي شابتها بالمدفئة وضمت رجولها
لبعض خوف منه ومن نظرات وقربه كان معها مثل الهمجي
جلس جنبها :ندى انا ماخذيت غير حقي
ندى:...........
سلمان بقهر:انتي تحدين الواحد سمعتي كلامك لي والا شفتي نظراتك
ندى:..............

انقهر من سفهها له عصب:تكلمي عصبي قولي اللي تبغينه بس لاتسكتين
صار لك ثلاث ايام على هالحاله حتى لبسك ماغيرتيه وين ندى اللي لسانها
مترين وتضحك هاا؟
"حط يده على يدها بسرعه بعدتها"
قام وبطفش:ماراح اعتذر لأن هذاك الشيء حقي الطبيعي

خرج رفعت عينها عليه رجعت عينها مره ثانيه على الحطب
شافته مر من عند الشباك ووقف يكلم جوال ومبسوط ويضحك
اكيد معها مع شوكه وصباره ..


لارادايا طاحت عيونها على الشيفونات السكرية المنثوره بأهمال على الكنب
بطريقة تزينه .. البني الفخم

جمعتها بسرعه ورمت نصها بالحطب ونصها الثاني على السجاد
الفارسي وتشوف كيف النار تحرق الشيفونات ووصلت للسجاد
اللي بدأ يحترق ويطلع دخان وجاء على الكنب
راحت عند الباب وقفلته من داخل ورجعت وقفت بالوسط ..

بخروج الخدامة اللي صرخت بأعلى صوتها لف سلمان من الشباك
وجات عينه بعين ندى اتسع بؤبؤ عينه ويشوف عيون ندى
اللي على النار صرخ بأعلى صوتها:لاااااااا ندى


دخل بسرعه لقى الباب مقفل دقه بقوه:يامجنووووونة افتحي الباب
لاتسوين بنفسك شيء يامجنونة ندى
راح لجهة الشباك ويضربه بقوه ويصيح خوف:لاااااالاتسوين كذا
ركض بأسرع ماعنده لورى ودخل من باب المطبخ دخل للصالة


شاف الكنب احترق وندى تتوسطه والنيران تحاصرها ماعدا جهه اللي بدأت
تشتعل بسرعه دخل وسحبها لبرى ..
لف بسرعه ودخلوا الحرس وطفوا النار بطفاية حريق وبموية
ويحاولون ان النار ماتوصل لأي جزء ثاني
من الاثاث غير الكنب ..


لف عليها وصرخ بوجهها بحده:انتي مجنوونة
عينها بالارض مسك كتوفها وثبت يدها بقوة عليه
رفع راسها تفاجأ من الأبتسامة اللي راسمتها بكل خبث
همست:خفت !!

طلعت عيونه تكلم بغير تصديق:انتي طار عقلك كنتي راح تحرقينا
معك كنتي بتموتين!

قربت منه شلت يده اللي على كتفها وحطتها على صدرها
تكلمت بلؤم:هاذي النار اللي شفتها داخل ولاشيء مثل النار
اللي هنا "تأشر على قلبها"
هاذيك النار كلت الخشب لكن انا اخاف من النار اللي بداخلي
تنهيك وتنهيم

طالعها بخوف وعدم تصديق بلع ريقه حط يده على وجهها
:ندى انتي اكيد بحاله صدمه مو عارفه وش تقولين
ندى بهدوء:احذر ياسلمان انا نبهتك انت شعلت هالنار تحمل
نتجية غلطتك معي ..مشت من جنبه
وراحت لعند البحيرة وهو واقف وفاتح فمه مو مصدق اللي قاعد
يصير
ندى تهدده والا تحذره!!

"سلمان"
عيوني كانت تراقبها لحد ما بعدت واختفت
لو تشوفون مشيتها ياناس وهي بهالحالة ياجبل مايهزك ريح
حتى وهي مو بعقلها.. مشيتها اللي رافعه فيها راسها وكتوفها
تحيرني..والا كلامها انتم سمعتوا تهديدها؟
هذا تهديد والا تحذير؟

في انسانة بقواها العقليه بتسوي اللي سوته
كنت اكلم روز اللي احس من اسمع صوتها ارتاح من هم
المشاكل اللي بيني وبين ندى..فجأة سمعت صوت صراخ

خدامة لفيت بسرعه للشباك شفتها بعيني الثنتين تناظر النار
وتبتسم لها تقولون كأنها حليفتها..
كأنها صديقتها..ماخافت ولاهابت وتشوف السنة النار بدأت تتصاعد
تدريجيا صرخت بأعلى صوتي ابغاها تسمعني بس مرررريضه

ماسمعتني خبطت على الشباك بأقوى ماعندي انادي اسمها
واقولها يامجنونة ماسمعتني ماحسيت نفسي الا اركض لورى
وادخل الصاله واشوف النار بدأت تاكل الكنب والخشب ماعاد صرت افكر

صرت مثلها مجنون طبيت بوسط هالنار وسحبتها لبرى واشوف الحرس
يصيحون وكل اللي بالمكان استنفروا ..لكن كانت عينها بالارض
وبكل برووووووود تبتسم لي بخبث !!

مو قايل لكم انها اخبث ماخلق ربي ماشميت ريحة الخوف منها
ولاهمها والا كلامها لي وحده حاااااققققده بقووه مثل الجمل لاحقد

لمحت الشرار من عيونها الناعسه المرسومه وكأنها لوز
قلت ابوي وعماتي اخبث ماخلق ربي لكن طلعوا ولاشيء جنب هالشيطان
جات عيني بعين الحرس اللي خرجوا وقالوا انهم قدروا يسيطرون على الحريق
حمدت ربي لأن لو صار شيء بالمختصر العربي سعود بن .. راح يخليني
خروف العيد "

وقفت عند البحيرة والشمس تعكس شعرها المتلاصق على وجهها
روح بلا جسد!!

وان سألوك عني ..
قول لهم روح بلا جسد ينتظر الفرج..


"جلست على الأرض وضامه رجولها لبعض وعينها
على البط اللي يتحرك بالموية بكل اريحيه ..لكن هي حبيسة بهالمزرعه
حبيسة للخيانة ..حبيسة للذل اللي ذاقته منه بحق "حقوقه"

نزلت دمعه حاررررقه لاذعه مرررره اخترقت خدها المحمر
من الشمس ..تتمنى بهاللحظه حياتها اللي قبل
حياة البنت البسيطة اللي كانت تعيش اجمل قصة حب ولولا خبث وحقد
عادله وتوريطها لثامر كانت صارت له ..انسان بسيط بيعيشها اميرة ذاتها
مو انسان امير بيتوجها اميرة بمجرد ماتجيب له الولد او البنت

انسان له تجارب كثيرة بالزواج قد شعر راسه من وصيفات للبنات اللي
كانوا معه بالدراسة بالخارج اللي ياما كان يتكلم عنهم ليالي وانهم يحاولون
يتقربون منه بكل طريقة ..يقولها بكل غرووور وعنفوان بس هيهات
هو عند ندى اللي تخليه يشوف نفسه بطوله وعرضه ولاشيء حتى
حفنة التراب اهم من وجوده بهالبشرية..


سابقا..

سلمان بغرور:تصدقين انك محظوظة انك خذيتيني يمكن
امك داعيه لك بليلة القدر
ندى بسخرية:هه وش دراك يمكن داعيه عليه
اشر على نفسه:وحده مثلك يحصلها زوج مثلي؟
اعتدلت بجلستها لوت فمها بخبث وابتسمت:حبيبي انت مثل التمثال
اللي من برا الكل يطالعونه بأنبهار بس من داخل ولاشيء خرطي
هذا انت يمكن الشيء الوحيد اللي يشفع لك هو رزتك لكن تدري

"قربت منه بحيث ماييفصلهم شيء والشموع تتمايل بسبب هواء
البلكونه المفتوحه"

يمكن انت المحظوظ انك لقيتني اخيرا هه اكيد ماوصلت
لهالعمر بدون ماتستقر على زوجة الا انك مالقيت اللي تكمل نصك الثاني

"طالعها بحقد ممزوج بجاذبية تسحبه ناحيتها مثل المغناطيس
مثل جوزة الهند من برا صلبه قووية ولاكسرتها وشربت مويتها مررره بس
طعم ثمرتها غيرررر تضج كل خلية بجسمك تعجبك لكن
بعد ماتتعنى لتوصلها "

^^^^^^^

"الحكــاية"

بالمجلس الخارجي وتحديدا بالمشب..
جالس مع اخوانه اللي اصغر منه بس متزوجين
صك عمره للـ 35 ماتزوج يمكن لأنه مالقى الانسانة اللي مالقاها ..

الحكاية إنك أجمل
من تفاصيل الحكاية
وإنك أكبر من كلامي
وكل ما تكتب يدي

كل يوم أحبك انتي
من البداية للبداية
أبتدي بك وابتدي بك
وابتدي بك .. وأبتدي

انتي اللي ما ألاقي
فيك أبد حد الكفاية
وانتي اللي بك ألاقي
كل لحظة موعدي

هاذيك الكلمات اخترقت مسامعه وتخللت بأعماقه
وحفرت صورتها بباله ياويل من حب الرجل البدوي لامن حب
وعشق ينجن..

"متعب"

جالس وصوت ابو نورة يطربني ونسيت بنفسي وسرحت
وراح عقلي بعيييييييد اظنكم تعرفونه اييه يم الحظر "عندها" مثل ماتقولون
هاذي اللي ابو نورة قال عنها انها اجمل حكاية !!

النهاية ما أعرفها
والهوى ما لا نهاية
أعرف إني كل موتي فيك
يعني مولدي

ياويل حظك يا ام سالم ولدك طاح بشباك بنت الحظر ولا احدن مسمى عليه
ذيك العيون الكحيله اللي تزينها الرموش كأنها سعف نخل بكثرها
عيونها اللي تطعني من داخلي لامن شفت العيون تأكلها والا الأصابع
تأشر عليها ودي اهشمها ..
متى اكون لي سلطه عليها واخذها من هالناس واخبيها عنهم
واخبي ذيك العيوووووون ..

قد علمتكم عن عيونها
اللي طيحتني على وجهي وضيعت علومي وغديت كأني وغد"بزر"
متعلق بأمه يراقبها لاتضيع ..فاطمة يالله يارب تسامحها مثل
ماهي تغزي عقلي صرت اسهى بالصلاة صارت طيفن مايفارقني

حطيت يدي على المركى وتكيت وعيني بعين الورع
عبدالله اللي حاط لي اغاني بشهر فضيل صحت بوجهه:هيي
انت ماتخاف ربك ياقليل الحياء؟

التفت لي الورع وبخرعه:وش سويت هذاك انت متكي وحاطن يدك
على خدك وتبوسم"تبتسم" وعاجبنك الوضع عقلك ماهو يمنا يم الحظر

احذفت عليه"رميت" بيالة الشاهي اللي قدامي صد عنها وقلب القناة وشبك البلاستيشن

سالم اخوي الكبير بضيق:ماودنا بهم لكن يسامح منهو السبب

"عدلت بجلستي لاذولي مصخوها وش شايفيني مسوي
لايكون ذابح لهم احد رفعت حاجب"

متعب :وش مقصدك ياسالم من هالكلام؟
سالم بضيق:شفت حتى ماصرت تهرج مثلنا من رحت
تدرس برا وسكتنا لكن تطلق بنت عمك وتخطب لك وحدتن
غريبه لاهي من ثوبنا ولافوقها مطلقه

متعب بضحكة: اولا وش فيه كلامي زود عنكم اتوقع اتكلم عربي
مو عبري والا انجليزي ثانيا وش لك ان درست برا تراني ماخذيت
من حلالك ريالن واحد ولامن حلال الوالد
ثالثا وش فيها هالبنت وش يعني مطلقه يعيبها هالشيء قسم انها اطلق
من "سكت ولو هاذي بنت عمي ولا ابي لها المضره"
بعض بنات البدو

سالم بغيظ:ولو كان خليت بنت عمك على ذمتك وكان خذيت اللي تبي
ولو خذيت وحده من اهلنا كان احسن لنا ولك

"اييه هذا اللي بيطق صدري صح من طلقت ذيك اللي ماتتسمى
والكل محاربني لا اخوانها اللي مسوين لي هيمنه ويبغون يمدون يدهم
لكن قدرت الويها لهم ولا من ابوي اللي صاد عني حتى اخواني معارضين هالزواج
وكأنه نهاية الدنيا كأن فاطمة وحش ماهي آدميه مثلهم"

متعب بطناخه:ماخذنها غصبا عن اللي يرضى واللي مايرضى واللي بيعترض
يضرب راسه بالجدار هبت فيكم الفزعه لبنت عمك اشوفك ماخذيت وحده
من بنات عمك وخذيت بنت وافي "راعي الغنم حقهم"
سالم انتفض وبسرعه:وش جاب لجاب لاتقارن اللي خطبتها بنت الحموله و الشرف
لبنت ال..

"ماحس نفسخ الا ماسكه من ياقة ثوبه وشاده عليه وعروق عيوني
بتتفجر"

متعب:وش فيها كمل كلامك يمين معظم ياسالم لو ماحشيمتن لك
وانك اكبر مني كان بيجيك اللي العن من كذا لكن ذي اللي ماهي بعاجبتك
راح تدخل ذا البيت وتشبره قدام عيونك الثنتين رضيت والا مارضيت
وجعل بنت عمك بحريقه لاني ماني مكلف فيها

خرج بسرعه وخاطره ضايق وصدره يطلع وينزل من العصبيه

بصوت امه شايله بيدها دلة قهوة :متعب يمه ابيك
متعب بطولة بال:بعدين يمه بعدين
العنود بسرعه:موضوع مايتحمل التأجيل يخص ضناك
لف بصدمه وذهول:ضناي!!

ابتسمت العنود:ايه يمي طلعت مناير حامل وكود هالطلقة
ماوقعت فيها

"دارت الدنيا فيه سود كل شيء بعيونه واقف متجمد
مو مستوعب اللي يسمعه ..مناير حامل !!
ومن من؟ من اخو مسفر الكلب ..لعبتها بنت الحرام
وبلشت اللي ببطنها فيه وهو اللي بعمره مالمسها من تزوجها
كان يقرف القرب منها بأي طريقه كانت تغويه وتغريه بس كان يمسك نفسه
تطلع حامل !! "


^^^^^^
بقصر الامير جسـار بن ..

جالس بالصاله وعينه على ريم وقمر اللي يسولفون بخفه
ويضحكون وعينهم عليه اكيد يتكلمون عنه..

"جسار"
عيني طول الوقت بالتؤام الشقي اللي يتهامسون يظنون
موحاس فيهم

لف وبرفعة حاجب:خير ان شاء الله؟
ريم بكذب:لا ولاشيء بس شعرك ماكأنه طال
"تلمس شعره بيده فعلا طال وصار تحت رقبته "
بضحكة:بالله!!

قمر بسرعه:جسار وين زوجتك؟
تنافظ وبسرعه لف تطمن ان امه مو موجوده بغضب:وانتي وش عليك؟
:مو من حقنا نفرح بعد هالحزن

لف وعينه على امه مو مستوعب ابدا تخلصت من اللون الاسود"
بلبسها وكانت لابسه جلابية بيت كمونيه ..جلست مريم
جنبه "
مريم:وش اللي سمعته ياجسار انت متزوج من وراي؟
"سكت ماعرف وش يقول"

جسار بضيق:لا ..وقام
استغربوا خواته..اما مريم لحقته لمكتبه
دخل وسكر الباب جلس على الكنبه دخلت رفع عينه
ونزلها جلست جنبه:من تكون؟ "تقصد ليلى"

جسار بضحكه:اللي كشفت لي قناع زوجك المبجل
المحترم

"بلعت ريقها يوم قال عنه كذا معناته عرف "

رفع عينه عليها وبحسرة:معناته الدموع ذيك ماكانت عشانه
لأنه عيشك بجحيم وكنتي ساكته "انفعل" ليش ماجيتيني
كان عزيتك من الذل والمهانه انتي وخواتي

مريم بكذب حتى ماتشوه صورة ابوه اكثر:بالعكس كان طيب معي
بس عيبه الوحيد هو "غصت بالكلام"
جسار:انه مثل ماقال عنه عمي سعود
"رجع راسه لورى وزفر بقوة وضيق"

جسار:عمي سعود طلب نعيد معهم اول يوم كلنا
انا والبنات وانتي عشان العده سمح امرك
مريم بخوف من هالطلب:وبتروحون؟

جسار هز راسه:مجبور كل العائلة مجتمعين عنده
واذا مارحت راح يطولني كلامهم ولاظنتي ترضين يمسني اذى منهم
مريم بسرعه:لاا اكيد بس ماني مرتاحه جسار ليه تبغى ترجع العلاقات
انت وش اللي براسك؟

سرح جسار "اخذ حقنا من سعود وعياله خصوصا محمد
اللي هو السبب بالحال اللي وصلت له صرت مريض
ومثل المجنون "
ابتسم بخفه:ماببالي غير ننهي هالقطاعه ونصل رحمنا يالغاليه
مريم بتطمن:زين الله يكملك بعقلك ياولدي هذولا اهلكم
يعني ذيك البنت مابينك وبينها شيء؟

طلعت عينه ضحك:هههه ابدا هي تكون طليقة لؤي وعندها ولد
سالفة طويلة وعريضه بالمختصر خذوه منها وانا رجعته لها

"من الكذب والله ياجسار عزرت فيها"

مريم بحزن:يامسكينة لؤي الله يهديه مابيعقل
جسار بأنفعال:قلعته .."تذكر شيء فجأة لف على امه"

:الا بقولك عمي سعود عنده بنات غير اللي توفوا؟
مريم بأستغراب:لا الله يرحمهم هم الوحيدات بنات وباقي خلفته
عيال ليش تسأل؟
"توسعت ابتسامته" :ولاشيء يالغاليه بس سؤال
قامت:انا بروح اشوف البنات وبعلمهم بالخبر ان شاء الله يرضون

خرجت وهو سرح بعيد بذيك البنت اللي شافها بالمرزعه "
كان يكلم واحد من اصحاب مزايين الأبل يبغى يشتري
منه حلاله لف شاف بنت بأوائل العشرينات من عمرها
مجمعه الورد ..الاحمر..الوردي..الابيض
وشايلته بيدها الثنتين على صدرها وكأنها طفله خائفه يطيح منها
والهواء النقي حرك شعرها على وجهها ..شهقت بقوة
ورمت الورد بسرعه وطاح بالارض وبسرعه دخلت لداخل
وماعاد شافا غير باب يتسكر ..ابتسم ورجع يكمل مكالمته"

حط يده على ذقنه :من تكون غريبه؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:41 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بالمزرعه..
اليوم كان يوم 29 من شهر رمضان الناقص

طفش من الجلسة بالمزرعه لكن يهون هذا كله بس عشان
يجننها يخليها تروح عند اهله بكره معه وتنكسر شوكتها قدامهم

"سلمان"
شفت روز تتصل عطيتها مشغول مو فاظي لها فيه اللي اهم منه
الكائن الحي اللي داخل واللي عارف انه يتربص لي بشباك حتى اطيح
سكوتها وهدوئها بدأ يخوفني بعد اخر مره لما حاولت تحرق البيت
تقولون ليش اخاف مو انا رجال؟

بقولها لكم بالعربي المختصر "لأنها مجنونة مرفوع عنها القلم"
وحضرتها تتأمر علي عن طريق الخدامه اجيب لها اغراض من الصيدليه
ماتجرأت تكلمني..

اما ندى
انتهت من نتف جسمها بالحلاوة كامل وسوت حواجبها بنفسها
حطت القناع الطيني على وجهها ماعدا عينها
فركت جسمها بالصنفره مع الليمون ..لبست الديشنبور الابيض
الساتان ..
طلت شافت الخدامه دعتها وسألت عنه قالت خرج له مده
ابتسمت يمديها تدخل المطبخ وتاخذ لها اكل وتدخل

مشت بتلصلص وتراقب المكان طلت مو موجود
شافت الكنب اللي بدلوه بسرعه ودهنوا الصاله جننتهم ذاك اليوم

دخلت المطبخ المفتوح على الصاله فتحت الثلاجه
وقفت محتاره وش تاخذ شافت سلطة فواكه ماتدري ليش
اشتهتها خرجتها وخرجت لبن وكورن فليكس وسوت لها
صبت عليه الحليب خوشت بالأكل بس ماتدري ليه نفسها تاكل كل هذا

جلست على الكرسي وتأكل بنهم وشراهه ومتلذذه
تغمض عين وتفتح عين ..

"سلمان"

شفت اتصال من عباس يبغى مفاتيح تخص القصر نسيتها معي
وسولفت معه شوي يوم دخلت شفت مشهد مضحك مبكي بنفس الوقت
تأكل بنهم ومستمتعه وانا اللي قاعد الوم نفسي طول 10 ايام
انني السبب بحالتها طلعت مو ناسيه عمري

بصوته الضخين :شوي شوي الاكل مليان ماراح يخلص

تشرب لبن شرغت بقوة وطاحت عينها عليه "
بلعت ريقها وتكح بقوة وعيونها بتطلع اما هو اكتفى انه خرج لها من الثلاجه
مويه ومده لها وميل بجلسته ومكتف يده وعينه عليها وفيه ضحكه"

نزلت المويه وبعدت صحن الفواكه من قدامها مسحت فمها بالمناديل
ابتسم بلؤم:هه انكشفتي!!

رفعت كتفها بغرور:حسستني اني سويت مصيبه وكشفت شيفرة دافنشي
ضحك بسخريه:هه مايضحك بكره بنروح نعيد بالقصر

قامت وتعدته مكرهه بلعانه مد يده على الفوطة اللي بشعرها
وسحبها طاحت بالارض لفت عليه وطاح الديشنبور وبانت كتوفها
العارية مسكت يدها بسرعه الديشنبور وعدلته وبحقد:سذاجة

بتمشي لفها من يدها له وتكلم من طرف خشمه:لوين راح توصلين هاا
ما انكسرتي ما انهانت كرامتك ليش تكابرين؟

ضحكت بسخرية وبانت صفة اسنانها:من اللي انكسر هنا وانهانت كرامته
انا ما اظن اظنك تتكلم عن اللي راح يصير لك بكره راح تصير مهزله ياسلمان
بن سعود حتى السفهان من عيال اخوانك بيعيبون عليك فما بالك بالكبار

سلمان بغضب:ما اشتقتي لي؟
ندى رفعت حاجب:مو اشتقت لك بس ودي اضمك والمك
وارميك بأقرب زباله لأنك صاير نجس

"ماسكتها الا رفعة يده يبغى يصفقها دفها من طريقها
وبصراخ"
:ماراح اطيح بشباكك يالشيطان الرجيم انتي تبغين تستفزيني
عشان امد يدي عليك واتهور عشان يشوفونك بكره ويكونون معك

ندى بأسف:ياحرام ياسلمان فعلا حرام الشهادات اللي خذيتها
واحد مثلك يظن اني افكر بهالطريقة تخسي وتعقب مو انا اللي راح
اسمح ليدك ذي تنرفع علي دام فيني نفس ولو ابغى اطبق ذاك القصر
فوق راسكم واحد واحد كان ماترددت لحظه لكن يمدحون الطبخة على نار
هادئة
سلمان بعدم فهم:انتي وش تقصدين؟

ندى بغمزه:والله اللي اقصده بكره راح يكون يوم عظيم مبجل
وبينكتب بالتاريخ وراح اكون انا ضمن اللي سجلوا هالأرث بعائلتكم
الموقره يلا حبي تشاو وراي شور طووويل "مططت الكلمة"
تعرف لازم نسترخي بكره العيد عفوا العيدين ..نزلت بخفه للأرض
واخذت الفوطة وعطته ظهرها ومشت..

وهو واقف مصنم
ويسمع صوت الذئاب اللي تملأ المكان وكأنهم يهتفون لها
على خبثها ومكرها وكيدها ..

دخلت الغرفة رمت الفوطة بالارض دخلت الحمام"وانتم بكرامه"
وتشوف البانيو اللي حضروه لها جلست على طرفة لمست اطراف اصابعها
الموية اللي كانت فاتره..
وقفت فسخت الديشنبور اللي طاح على الارض بأهمال ودخلت البانيو
رجعت راسها لورى ونزلت راسها للمويه كاتمه نفسها
والصابون يغطي جسمها ..

وهو واقف عند باب غرفتها قدم للتسريحة اللي حاطه فيها
اغراضها طاحت عينه على عطرها"سينما" اللي يضعفه ويحس انه
يجيب اجله كل ماحطته ومشت فيه يفوح بكل مكان ويتغلل بأعماقه
ويتلف خلايا مخه ..مسكه ورماه على الارض وانكسر

رفعت راسها من الموية بسرعه فتحت عيونها بفزع وتسمع
صوت التكسير وكأنه يعلن عن الجوله الأولى من الحرب
النفسيه..

حط يده على مسكة الباب بيفتحه تردد
وهي اتسعت حدقة عينها وهي تراقب متى يفتح الباب
عليها رفع يده زفرت بقوة وغمضت عينها وتسمع صوت خطواته
وهو يخرج من الغرفة..رجعت راسها مره ثانيه وغاصته تحت المويه
ماتعرف ليش هالحركه تريحها من ضمن الاشياء المجنونة اللي تستهويها..

"فجر يوم العيد"

هو فرحة لقدوم العيد وحزن لغياب شهر فضيل..
الاجواء مغيمه وملطفه للحرارة
وزقزقة العصافير بالأرجاء تبعث الانشراح والفرح انه "فجر يوم العيد"
ياسادة..

خلصوا الرجال من صلاة العيد ويسلمون على بعضهم
في هذا اليوم استوى الجميع (الفقير_الغني) ..
(الشاب_العجوز) ..

واقف عند سيارته المرسيدس السوداء بثوبه الابيض
وشماغه ولابس النظارات الشمسيه..
لمحه من بعيد قرب سلمان ابتسم:حي الله ولد العم
توسعت ابتسامة جسار:الله يبقيك
"سلم عليه خشم"
سلمان بغمزه:ناقصك المره بس
جسار بمزح:على ايدك يارجال
سلمان بسرعه:ابشر طب واختار واحنا معك لو عندنا بنات
مايغلون عليك
جسار بضحكة:جعلك تسلم اخبار ولد العم افاا وجهك ماهو عاجبني
مقلوب كأنك متضايق؟

سلمان بنفسه"حسبي الله ونعم الوكيل ياندى لهالدرجة مبين
علي كيف متعبتني بس ماعليه اليوم ببرد على خاطري"

زفر سلمان:مالك بالمره
ضحك جسار من قلب:ههههههههههههه
ههههههههههههههههه افاا وش في علومك خربت توك تقول ناقصنا المره
اجل بلياها مابنعرس
:
:
:
بالمكان الاخر..

واقفه عند المراية وتبخر شعرها وقفت وعينها على نفسها
لابسه جلابيه زيتيه اللي يشوف شكلها يعطيها اصغر من عمرها
سواء من اهتمامها بشكلها الخارجي حتى الداخلي
في بعض الحريم يظنون مجرد ماتتطلق من رجال او تطلب الخلع
منه الدنيا وقفت خلاص لاااا هي غيرر تضج شباب ممزوج برشد
غريب شخصية تملك العقل والجمال الداخلي قبل الخارجي

حازمه جدااااا وصارمه لكن هذا اللي مظبط بناتها ماعدا
وحده اظنكم عرفتوها هاذي قلبت حياتها من هي وصغيرة
كيف لا وصورة ندى وصراخها واستنجادها وهي صغيرة مو قادرة تغادر عقلها ابدا
هي رافضه رفض تام ان بناتها ياخذون اللي اعلى منهم ماديا لأنها
متأكده ماراح يتوافقون ابدا ..لما عرفت ان ناديه جاها نصيبها فرحت
كأي ام بس تجاهلت الفرحه لما عرفت هوية المتقدم وفكرت بمنطقيه اكثر ..لكن
لما جاء الدور ندى كان الموضوع ووجهة النظر مختلفه تماما


هالعيد اشين عيد مر عليهم ..هالعيد خالد مو معهم ولا صوت ضحكه
ولاترحيبه لاشافها اقبلت زفرت وتدعي ربي يفرج عليه

بدخول سميه ومعها بنتها اللي لابسه فستان ابيض قصير وحاطه
ربطه فيونكه فوشيه على شعرها ..

سميه تنعم صوتها:سوفي دده "شوفي جده"
راحت لها سميرة وشالت حفيدتها قلبت عيونها:باقي شباب
ضحكت سميه:هههههههه احلا شباب "باست راسها تعيد عليها"
سميره بحب:علينا وعليك ياعمري
وبسرعه:وين سامي؟
سميه :تحت يبغى يعايد عليك
سميره بسرعه:خليني اروح اقلطه فشله..
:
:

بقصر الامير سعود بن ..
وصلوا للقصر مالقوا احد باقي بدري يتجهزون
طلع سيده للجناح اللي ابوه فظاه لهم كانت مثل الضربه اللي موتت
عادله وهو ماله حيل ولاقوة لكن اليوم سلمان عريـــس !!

"سلمان"
الليلة ياهي فرحه ..الليلة ياهي متعه
اليوم بالذات راح اشفي غليلي من ندى وارد اعتباري
واشوف وجهها بس..بدفع نص عمري واشوف تعابير وجهها لما

تتفشل قدام حريم اخواني اللي رافعه خشمها عليهم رغم انهم
بنات العائلة وماتعرف من اللي بجناحي

اللي قفلته هههه..بس لحظه لحظه انتم تسمعون هالصوت اللي اسمعه

لفت على صوت مشيه توسعت ابتسامتها فتحت يدها
وبصوت فرح:حبيبي اخيرا جيت!

"انا طار عقلي والا اتهيأ لي هاذي اللي مارضت تطلع من ذيك
المرزعه الا بعد حرب الداحس والغبراء تفتح لي حضنها وبكامل
اناقتها

انا مو رميت ذاك العطر ليش اشمه ؟
ليش احس راح اخنقها كل ماشيمته فيها؟

تقدمت له بتنورتها السوداء الجلديه اللي تحت الركبة
والتوب التفاحي وشعرها سايح على كتوفها ومكياجها
درجات الفوشي الهادي والرسمة العريضه والصندل الاسود العالي
والخلخال اللي برجولها يتحرك معها ..

صارت قدامه ومايفصلهم عند بعض غير انشات بسيطه
وبحركة لعانه رفعت نفسها بسبب طوله وباست بنعومه
خده اللي مسويه ديرتي..مسكت يده وشدت عليها:كل عام وانت بخير
تنح من حركتها بثقل:وانتي بألف صحه وسلامه

"بعد عنها لأنه يعرف قربه منها بشكلها هذا وعطرها اللي
مايدري كيف طلع راح تصير علوم مايبغاها وهو يخطط لهاليوم
من سمع روز تقوله الحقيقه..اما هي اكتفت بأبتسامة خفيفه
وتشوفه ينزل شماغه بعناية على السرير ويشيك على جواله
خلصت نفسها من بدري طالعت بالساعه 7 ونص خلاص بيجتمعون
كلهم على الساعه 8 لكن قررت هالمره تزور واحد وتسلم عليه
قبل الكل "

بتطلع الا بصوته:وين رايحه؟
ندى ببرود:بروح اسلم على عمي
سلمان بسخرية:ونعم زوجة الأبن
ندى بغرور:طبعا تبغى شيء
سلمان بدون نفس:لا ..كشرت حتى سلامتك ماقالها
بس ماعليه ياسلمان بنشوف من بيربح..

اما سعود..
كان جالس بمكتبه اللي مايفارقه وعينه على الصورة اللي مطلعها من خزنته
ضمن الاشياء المهمه له..
عينه تتنقل على بناته الثلاث اللي اخذهم الموت وهم بعمر الزهور
موتهم كسره نصين خلاه يشيب ضعف عمره مرتين..
راحت الذاكرة فيه لورى..

بنته:يبه الله يخليك سافر معنا ترا راح تكون اخر سفره
لي معك
سعود بسرعه:من غير شر
بنته:اقصد خلاص بتزوج بعدين ابغى رأيك في الفستان
سعود بعدم اهتمام:يصير خير بشوف اذا خلصت اموري لحقتكم..

بالمقبرة..
متلطم بغترته وينزل بناته وحده ورى الثانيه لقبرها ..
ماتوقع يخسرهم الثلاث بلمحة بصر وهل في اب بهالدنيا
يقدر يتحمل موت 3 من صلبه ودمه ويكون مثل ماهو والا
روحه متعلقه لابين لاحياة ولاموت ؟

طلت براسها شافته ماسك الصورة ودموعه تنزل على خده اللي كسته
التجاعيد وارهقه الزمن
ندى:احمم
مسح دموعه بسرعه ودخل الصورة بالخزنه لف عليها
ابتسم:تعالي يابنتي
دخلت بعد تردد راحت له باست راسه ويده:آسفه اذا ازعجتك دقيت
الباب بس شكلك ماسمعتني
تكلم وعيونه مدمعه:يمكن ..
ندى:كل عام وانت بخير
سعود بفرحه :وانتي بصحه وسلامه يارب"ابتسم" اول مره
وحده من حريم عيالي تجي تعايدني من نفسها
ندى بسرعه:انت ابونا الله يجعلك ذخر لنا..

هز راسه وقعد يسولف معها ويعتب عليها انها راحت وماعطتهم
خبر ماحبت تعكر عليه فرحة ليلة العيد لكن لازم ماتحقق منوة سلمان
انه يكسر ابوه يظن انه بيكسرها صحيح هي انكسرت وخلصت لكن ابوه
مابيتحمل هالخبر وبيوم مثل هذا اللي الكل مجهز له لم شمل بعد قطاعة
دامت 20 عاما..ساكت منصدم من افعال سلمان ماعمره توقع انه بيكسر كلمته
استغرب عدم اهتمام ندى لكن مايدري ان هالنيران اللي بصدرها بتحرقها قريب..

بعد ساعة..
تجمعوا عياله وحريمهم بالمجلس ..جسار اعتذر وبيزورهم بالليل
هو وخواته والباقيين خلوها عشى..

كلهم جالسين متحجبين ماعداها متلثمه استغلوا غياب سعود اللي كان عنده
صديقه وحطوا الاستيريو على اغنية ابراهيم الحكمي"الله يجازيك"

تطلم ولد محمد ويرقص مع اعمامه والكل مبسوط
هي نست كل شيء بمجرد ماسمعت الطق والوناسه متعوده تفللها رقص
يوم العيد مع خواتها..

ولد محمد رفع عقاله ومتطلم قرب منها ويرقص لا اراديا اندمجت ونست
نفسها صاحت:عاااااااااشوااااا "وتصفق بقوة وهباله وميانه"
انبسط ولد محمد ويرقص عندها وهي تصفق بهباله :وهوووووووه
ولد ووووووولد ايوووووااا

"كان جالس بصدر المجلس جنب محمد ويتقهوى ويشوف رقص
اخوانه اللي بالثانوي والجامعه ضحك على هبالهم لكن اللي هبله
الشنب اللي معهم تصفق بقوة وتصيح بحماس طلعت عيونه ويشوف
ولد محمد ماخذ راحته ويرقص عندها وهي تصفق له وكأنها تنقط
ماقدر يكلمها بالها مو معه وجنبها فوزية ومنى تفشل..

فوزية بضحكة:ههههههههههههه ندى طبي معهم بالملعب
ندى بهباله:والله لو مالعيب كان طبيت
منى:هههههههه البنت فصلت هذا اثآر المواصله

شوي قاموا اخوان سلمان وخرجوا وبقى هو وولد محمد اللي انبسط
ومكيف صحيح بنيته صغيره بس كبير مو صغير..
سلمان بقهر:ماودك تلحق ابوك لمجلس الرجال
افتشل ونزل راسه وخرج..
فوزيه بقهر:كسرت بخاطره ياسلمان

سلمان وعينه على ندى اللي فسخت اللثمه وتحرك شعرها من الشيله
:رجال طول عرض ويترقص مجالس الرجال ابرك له ندى الحقيني

قام وهي استغربت عقدت حواجبها ولحقتها
وقفها عند الممر رفع سبابته بتحذير:لو عاد اشوفك مسويه هالمهزله
مره ثانيه تصفيق لأكسر اصابعك ذي اخليك تعرفين تصفقين صح

ندى برفعة حاجب وتمط الكلام:عييييد ترا عيييييييد يعني وناسه ضحك هباله
ترا متعوده ببيت اهلي كذا

سلمان بسخرية:فاهمه العيد غلط ياهانم ثانيا قلتيها يوم كنتي عند
اهلك مو هنا كل حريمهم "يقصد الاميرات" جالسين عاقلين
وانتي كأن نافظك الكهرب تصفقين عاجبك الوضع

ندى تخصرت ومسكت خط:والله حبيبي اسمح لي حريم اخوانك هم والجدر واحد
هااا شوف "صفقت الجدار بيدها" قد ذا ابرك منهم جالسين الوحده
ماده بوزها مترين تقول داخله عزاء ليه ما احنا قد المقام على رأسهم ريشه
الوحده شالتها الكبره وشوفة النفس ترا ماتعودنا على كذا تعودنا على الهبال
والدجه والرقص والضحك وش ذا العيد معكم كأنكم معزين

سلمان برفعة حاجب:عجييييييب والله اجل انتي اللي خربتي هالوضع
واقترحتي فكرة الرقص وهز الوسط "قالها بطريقة مضحكة"

ندى:ههههههههه "كتمت ضحكها بيدها وزادت بالضحك لما
شافت عادله من المراية اللي عاكسه مسكت يده وبصوت عالي
:ههههه فديتك حبيبي آآه بطني تقطع من الضحك تعود على الضحك والوناسه
احنا ناس نحب اللمه والجمعه مانحب نفرق بين خلق الله
عقد حواجبه بأستفهام:انهبلتي انتي؟
ندى وشافت عادله راحت ومتقصده تقول هالكلام عشان تسمعها
وكل ماتذكرت اللي بيسويه سلمان يضيق صدرها قالت بضيق
:تبغى شيء؟
استغرب ردات فعلها المتغيرة قبل شوي تضحك مثل العصفور
المرفرف واللحين مثل الحمل المذبوح:لا ما ابغى مشاكل..مشى وتعداها

:
:
بالقرية..

جالسه تغسل الحوش وشمس العصر صفقتها
الجازي بملل وعصبيه:حسبي الله ونعم الوكيل هذولا الخوات يفرخون
بهالعيال وتعالي يالجازي نظفي وراهم

"خرج من المجلس ويسمع صوت تحلطم اما هي رمت الطشت
وتكلمه وكأنه آدمي"

الجازي:لعن امك وراك انت ترا كسرت ظهري قسم شيبت براسي
ما انت ناوي تتعبى ماء

ضحك بخفه يقدر يعرفها من نبرة صوتها هالمره مقفيه ومعطيته ظهرها
لفت بتاخذ المكنسه صاحت ولا اراديا شلت الطشت اللي تعبى نصه مويه
وانثريها على وجهه وثوبه وفحطت داخل..

اما هو فتح عيونه على وسعها مصدوم !!
مذهول ..مو مستوعب!!

دخلت وسكرت عليها الباب لطمت وجهها:ياوجه الله ياوجهي
وين اوديه ياويلي لو درى عني متعب ان يدفني هنيا

صالحه اللي فكت الكحله السائلة عنها بلمت:هي انتي وش بلاتس؟
"الجازي تصفق وجهها":وش بلاني الحقي على اختتس ياصلوح ماظنتي
بتغرب الشمس الا وانتم معزين فيني

صالحه بخوف:وش سويتي من غبره؟

الجازي بلعت ريقها:مو امي خلتني اغسل الحوش عقب ماوسخوه
الوغدان "الصغار"
صالحه نشفت مكانها:هيه طيب؟

الجازي مطت السالفه:والضيفان الرجاجيل اللي كانوا عند ابوي ومتعب راحوا

صالحه تلفت اعصابها:حسبي عليتس كأنتس بتذبحيني ايه وش صار؟
الجازي فجرتها:نثرت طشت ملأ ماء بوجه واحد من الرجال طالعن بوجهي

"صالحه ضربت صدرها وبهلع" :ويلي منتس من يكون؟
الجازي تفرك يدها بتوتر:مدري مدري


اما هو وقف مكانه وفضل يخرج راح لبيتهم مالقى احد
اهله عند اخته بالخرج ..
طالع بثوبه اللي غرقان ابتسم "والله كل مالتس تزينين يالجيز"

بالمدينة..

متعب ساكت ودليم مد له الفنجان :بذمتك ذا وجهه واحد جاي شوفه شرعيه؟


متعب بضيق:لاتلومني يادليم مفتشل منك كان ودي اجي ويجون اهلي
معي لكن تعرف الظروف انا ماقلت لك الا اعرفك خوي"طبعا هو قاله
ان ابوه حطه تحت الامر الواقع بس ماعلمه بسالفة بنت عمه"

دليم:يارجال ازهلها بتزين ماعليك انت "قلبها جديه يبغى يرفع ضغطه" ترا ماعندنا بنات
ينشافون بالنظرة الشرعيه

متعب فز:قسم ان ذا الفنجال يصفق بجبهتك شارد من عادات ذولاك"يقصد اهله"
تجيني انت
دليم برفعة حاجب كتف:بس هي ماتبي رافضه
متعب برفعة حاجب:وش على كيفها هو

دليم طير عيونه:بالله عليك!

متعب فقعها ضحك:ههههههههههه يلا اشوف توكل شوف لنا
درب وراي مسرى للديره

"راح دليم يستعجل فاطمة اللي كانت مرتبكه بشكل فظييييع
اما متعب فغلبه الضيق من بعد اللي سمعه مناير حامل
يظنون منه وش يقول لأبوها بنت حامل بالحرام بتجلطه وبيموت
وبتصير مشاكل وقطاعه لكن هو يعرف يدبرها بطريقته..
اليوم يومه ماتمنى تكون خطوبته كذا بس هم حدوه"

فاطمة بخوف وربشه:خلاص ما ابغى هونت

دليم برفعة حاجب:تبغين ذاك المروح يموت علي بالمجلس
ثم ابتلش فيه "يقصد متعب"
ضحكت بخفيف:هههه
دليم غمز:باقي ماشفتيه وضحكتي اجل لو صار لك وش بتسوين؟
كشرت وحمر وجهها:انقلع

ضحك:هههههه امشي يلا بس ..بتقوم وقفها
:لحظه يالابو اشوف المكياج لا مو مكثره اشوف اللبس

دفته فاطمة صاح:اعقبي قد ودها بالعرس بنتك ذي مستعجله
ضحكت امها:ههههههه دليم حليلها نشفت دمها

"دخلت عليه متوتره وخائفه اول مره يشوفها
عينها بالارض جلس دليم على الكنبه المزدوجة ولصقت فيه
مابانت لأن بنيتها صغيره ومتعب يحاول يسرق لمحه منها طفش مغطي عليها دليم "

متعب بطولة بال:اقول ماودك تخليني اشوف محروستكم؟

"بلعت ريقها بخوف وتحس بطنها بيتقطع من المغص والادرينالين وصل
لذروته واعلى لما سمعت صوته "

دليم لف عليها حط يده ورى رقبتها وقدمها وماسكها:هاا شفها ياذا المفضوح
ماقد شفت خير كأنك اول مره تشوف مره ما الومك من البعارين للقرية
لأمريكا للقرية

متعب:ههههه اقطع واخسى ما انت بواصل مواصيلنا فك البنت اوجعتها
دليم برفعة حاجب :والله قد تخاف عليها وماهي لك "لف عليها ويمثل
الجديه" قومي قوومي يالله ماعندنا بنات للنظره الشرعيه

"دمعت عينها تعرف انهم يمزحون بس مزحهم ثقيييييييييييل
هي بتموت وهم مكيفين يطقطقون وسبت دليم يوم مسكها من رقبتها
وقدمها كأنها تيس بينذبح لا اراديا قامت وخرجت ماسكه دموعها"

دليم قرحها ضحك:ههههههههههههههههه
ههههههههههههاي هههههههه اويلي ويلاه صدقت هالخبله

متعب بحقد:لعن ذا الخشه تقول كأنه خشة ضب الرماح
قامت بسببك
دليم ماسك بطنه:ههههههه آآه يابطني عادها دميعه تلقاها
تبكي اللح ههههههه اللحين ههههههه

متعب:ههههههه كلب ماعليك شرهه

اما هي دخلت على امها وبكت
امها بفجع:وش فيه وش صاير؟

"على جية دليم شافها والا ماشافها فقع ضحك"
ههههههههههههههههه ههههههههههههاي
هي ليه خرجتي
فاطمة لوت بوزها بزعل:من زينك انت وخويك

دليم :ترا كنت امزح معك يختي انتي ماتوفرين هالدموع دائما
عند مخزون احتياطي المهم مبروك الله يتمم عليكم بخير بكره بنروح
نحلل وبتطلع بنفس اليوم كلمت واحد من العيال اعرفه والملكه
على الاسبوع الجاي



صاحت بأستنكار:ايييييييييش؟
صالحه فتحت فمها:متى رحت وخطبت وشفتها نظرة شرعيه

دليم ببرود تكى:اليوم خطبتها رسميا وشفتها وحللت باقي هي تحلل
والملكة الاسبوع الجاي
الجازي بذهول:بهالسرعه والكلبه ماقالت لي هيييييين يافطيم
والله لأوريتس

ميل متعب وبوعيد:فيتس خير قربي منها
صالحه بضحكة:ههه اووخص قدنا حميه عليهم

متعب برفعة حاجب:حلالي وش عليكم انتم؟

"العنود اللي ماعجبها حركة متعب تهور ثانيا كسر كلمة ابوه
وحطهم ولاشيء"
:الله يوفقكم يارب
متعب بضيق:افا يمه شكلتس ما انتي راضيتن على هالزواج
هاذي وهي فاطمه حبيبة قلبتس

العنود بحنية: جعلني فدوتها شيخة البنات
مامنها ثنتين وماني بلاقيه لك بنت حلال ازين منها
جمال وادب واخلاق لكن يا ابوي تمنيت اني رايحه معك وخاطبتها
مو تعلمني مثل أي غريب..


"قام متعب باس راسها ويدينها وشدها عليه" :الجنة تحت رجيلتس
انفداتس ماعقبها شيء والله انتس ببالي طول اليوم وابشري
بالعوض يوم ملكتي تحضرين وتلبسينها بنفستس الشبكه وش قلتي؟
العنود ابتسمت:راسك العوض تستاهل بنت محمد

:
:

بجناح سلمان القديم..

هزت رجولها بطفش وملل من جات مع عباس الفجر مع صلاة العيد
واللي خلاها سلمان تدخل بدون ما احد يحس عليها وهو تاركها هنا
ويسرح ويمرح
"وقفت عند الشباك اللي يطل مباشرة على المجالس الخارجيه شافت
زحمة سيارات داخله وخارجه وعيال كبار وصغار عقدت حواجبها بأستغراب"
روز :غريبة وش عندهم!!

اما سلمان فحدث ولاحرج جالس بين ولد عم ابوه ومحمد
اللي كارهه القعده لكن مجبور بروتكولات نفاق بنفاق
هالضحك كلن بالنهاية يطمع بالكرسي يطمع بالأسم اللي بينكتب
بيوم بكتب التاريخ

بجهة الحريم..
دخلوا قمر وريم ومستوحشين المكان اول مره يدخلون قصر عمهم
انبهروا من كبره ومساحته استقبلتهم فوزية والبنات
وبعد فترة دخلت عادله وموع اجبها الوضع بالأحرى كارهه البنات
من كرهها لأبوهم مو هو الوحيد اللي وقف بحلقها ونشب لها بزواج
سعود منها مو هو العشيق الاول لها!

اما ندى..
القت اخر نظرة على شكلها اللي مبينها انها امييييرة عن حق
وحقيقي بدون مبالغه

"لابسه فستان نيلي قصير تحت الركبه موديله من جهة الصدر
فرنسي ويتوسع على اخره كسرت لون الصندل بالسكري
ومكياجها درجات الفوشي رفعت شعرها بف بسيط بالبنس وسيحت الباقي
ولبست اكسسوار بسيط بلون السكري "

نزلت لهم تحت وسلمت عليهم ماتوقعتهم بهالكثر
جلست جنب منى اللي اشرت:شفتي هذولا البنات
ندى بأستغراب:أي وشفيهم؟
منى بهمس:هذولا بنات اخو الامير سعود اللي توفى من فتره
"تنهدت بحسره" مساكين تيتموا وهم صغار
"ندى ماتدري ليه بهاللحظه قلبها قبضها تخيلت نفسها مكانهم
تخيلت ابوها ينزل عليه حكم القصاص وش بتسوي بعدها"
انتفطت وكأنه واقع:لا لا
منى بخوف:وش فيك بسم الله عليك
ندى بترقيع ابتسمت :ولاشيء بروح اجلس عندهم واتعرف عليهم
مساكين شوفي كيف خائفين

وبالفعل جلست جنبهم بالبداية ما احتكوا كثير فيها لكن
دجوا معها وصاروا ياخذون ويعطون بالكلام انبسطوا حييييل فيها

بجهة الرجال..

شوي ويقلطونهم للعشاء ..شاف ساعته سلمان وطالع في ابوه
واخوانه وابتسم بتشفي ابوه راح يطيح وجهه قدام الناس بيحطه
تحت الامر الواقع يكفي انه كان سبب بالعذاب اللي عاش فيه طول 6 سنين

سلمان بصوت عالي:دام الكل مجتمع ورجعت المويه لمجاريها
عندي
قاطعه ابوه بصوته الجهوري:لامن تواجد الكبير يسكت الصغير ياسلمان
حياكم على العشاء ولاهو من واجبكم لكن هالثلاث الذبائح لثلاث مناسبات
الاولى للم شملنا "هنا ضحك جسار بسخرية بداخله" والثانيه بمناسبة تخرج
ولد محمد والثالثة "عينه مركزه على سلمان" لولدنا سلمان اللي تزوج
على سنة الله ورسوله "وبتهكم" وكسبنا نسب ناس اجاويد

طالعوه اخوانه بصدمه !! بذهول!!
وهو طلعت عينه تفاجأ من كلام ابوه خلاه ولاشيء
قدر يكسب مثل كل مره وطلع بالجماله قدام الناس

باركوا له وقلطهم محمد للعشاء ووجهه سلمان مايتفسر وابوه بنظره
خلاه يختبص وبباله سؤال واحد بس كيف عرف؟

قمر بضحكة:امم يعني انتي زوجته هذاك المزيون؟
ريم دقتها بكوعها تسكت ضحكت من قلب:هههههههه
عادي خليها أي زوجته عقبالكم
قمر تنهدت:آمييين
ريم بنقده:وجع استحي
"ندى اللي نست وجعها والمها وثقل هاليوم اللي بيكون اول ايام عزاها"
:وش دعوه عادي خليها تاخذ راحتها "غمزت" بظبط لك
قمر بضحكة:كفوو هههههه

شافت جوالها يدق وقفت:بنات انا استأذن هاذي اختي الكبيرة
بكلمها وارجع
ريم وقمر:خذي راحتك
حست بعطش بنفس الوقت راحت للمطبخ واخذت لها موية وخرجت
من الباب الخارجي للمطبخ اللي يطل على الحديقه
ردت :هلا سميه
سميه بصراخ:لاااااااااااا بدرررررررررري ياهااااانم

"بعدت السماعه عن اذنها" :ترا فقعتي طبلتي وش فيك؟
سميه بأستغراب من حالها:انا اللي وش فيني والا انتي صار لك
10 ايام لاتدقين ولاتسألين حتى العيد ماعيدتي علينا "بضحكة"
لهالدرجة الحبيب ماخذك منا

عقدت حواجبها:أي حبيب؟ "تذكرت سلمان كشرت"
يخسي ماعاد الا هو يبعدني عنكم

سمية بتفاجأ:بنت خوفتيني وش صاير؟
ندى بكذب:مافيش ياستي اليوم مسوين لم شمل لقطاعه صارت 20 سنه
اخوان
سميه بسرعه:الله واكبر 20 سنه وش هالدنيا

ندى زفرت:هذا عالمهم ودك على شيء يسوى عشان اراضي وصكوك
وخذي وخلي بس اخبار امي والبنات وعدولي؟

سميه:بخير كلهم يسلمون عليك قاعده اكلمك من السطح ناديه تشب الجمر
وانا توي خلصت من تتبيلة الدجاج قلت خلني اشوف اخبار هالغاطه

"رفعت عيونها لفوق وتحاول تمنع الدموع لاتطيح على رموش عينها
ودها بهاللحظه معهم تشوي وتستهبل تعودت هي تشب الفحم
وترفع ضغط سميه لاتبلت وتحط جوالها على اغاني موضي وترقص بهبال مع
عادل وامها تصيح عليها لاتفضحهم عند الجيران بس تعند حنت لذيك
الايام كثييييير تمنت لو لو تفتح عمل الشيطان انها ترجع حياتها البسيطه
بعيده عن التكاليف والمظاهر اللي تحاسب على ادنى شيء لأنها زوجة امير!!

سميه:ياهووو هييه انا بروح احط الدجاج امي ترا زعلانه منك
وماخذه بخاطرها لأنك ماعايدتيها
ندى بسرعه:سلمان يناديني يلا باي ..وقفلت

تمردت دمعه يتيمه على خدها وثواني حتى تمردت بقية
الدموع معلنة الاستسلام والخضوع..لوجع ذاك اللي يسمى "القلب"

غسل يده جهة مغاسل الرجال شاف محمد ماسك سلمان وبينهم
تتش مبين عليهم من انفعالاتهم ضحك بخفه"الله كبييير ياعيال سعود"
من زمان مادخن خرج سيجارة ومشى شوي بعيد عن المجالس

بعد السيجارة عن فمه نفث دخان كثير بالهواء سمع صوت انين وراه
التفت بأستغراب
جالسه عند الورد وتبكي بضيق ويدها على صدرها ماسكته
تحس بوجع يذبحها ضربات قلبها كل مالها تبطء ..الموت
يداهمها ..مسحت بكف يدها دموعها وكأنها طفلة
رفعت عينها لفوق وتكلم نفسها:لاتبكين اهىى اهىى لاتبكين لا تخليهم
يلمحون ضعفك انتي بنت خالد وتربية سميرة ايه انتي تربية سميرة
اهىى آآه

"سمع صوت سلمان جاي بسرعه لف على الجدار"
اما هي سمعت صوت خطوات بأتجاهها رفعت راسها بثقل وتعب
تفاجأت بوقوفه ويطالعها بأستغراب..

بسرعه وقفت وصارت قدامه
سلمان برفعة حاجب:ليش تبكين؟
لفت وجهها للناحية الثانيه وحتى مايشوفها زين من الظلام:هه وش اللي يبكيني
"سلمان استغل قهره من ابوه واخوانه وفشه فيها" :يمكن لأني كسرت راسك
وخذيت عليك مره ومو أي مره الحب القديم

"كلامه يطعنها من داخل هي انثى بالنهاية ماتقبل أي رجل يساويها
بأنثى اخرى" ضحكت بسخرية:لاطرت ولاوقعت عندي انت وياها يكون بعلمك
زباله ولقت غطاها

حس بقهر كتمه ضحك:ههه الغيره وماتسوي متأكد ان هذا يذبحك "وحط يده
على صدرها ويأشر على قلبها نفظت يده بسرعه وبضحكة"
:غلطان ياولد سعود ماهو انا اللي بتضيق فيني الدنيا والوسيعه عشان
رجال تراك لارحت ولاجيت وبدال الرجال الف رجال لاتخاف

انقهر من ردها:نفسي افهم وش شايفه نفسك عليه ها الحمدلله والشكر
اتركي فساتين الماركات والذوق لأهلها يابنت سميرة وفكي عنك شوفة هالنفس اللي
مدري وشهي عليه؟

ندى برفعة حاجب:والله اقولها طنخه ومن رأس مغرور اكبر كنوز الارض
مطاي فيها

ضحكت بأستخفاف:والله على الاقل سميره ربت وتعبت لكن الرجال
اللي ماقدر يربيه رجال وش نقول عنه؟

"ماحس نفسه الا رافع يده وصفقها بقوة "

وشد على اسنانه:اقطعي واخسي انا رجال قبل ما اشوف ذا الوجه
قلع الله هاللسان اللي يبغاله قص ويلعن يوم شفتك فيه وربطت نفسي فيك

"حست بمرارة وهو يقول هالكلام لكن مو هو اللي يذلها ويهين كرامتها"

تكلمت ببرود:وش رايك بعيديتي لك

؟"تقصد موضوع روز اللي عرفه ابوه"

قبض حواجبه بعد عنها وبأستغراب:انتي اللي وش عرفك ها؟

رفعت كتفها وراسها بشموخ قربت منه وجهها بوجهه
:ماهو انت اللي تذلني وتكسرني ياابن سعود خذها مني وعلمن
يوصلك ويتعداك تراك بهالطريقة ماكسبت غير كره ابوك لك وخسرت كل
اللي حولك عشان حب تافهه اما انا فكسبت منهو اللي كسر راسك الثاني
اللحين ها هه مسكين اشفق عليك

سلمان بصرخه خلت شعرها يتطاير:انتي آدميه والا ابليس؟

ندى بأستفزاز وتخبي خوفها:انا تربية سميرة اما انت تربية عادله مابشره عليك
يلا تصبح على خير ياعريس ايه صح نسيت ترا الزباله حقتك ناقعه من الفجر
فوق ياحرام روح "غمزت" عادكم عرسان

مشت ودخلت وتركته بخيبته وفشل
محاولاته بتأديبها وكسر غرورها رجع لمجلس الرجال

اما جسار فبعد ماتأكد انهم مو موجدين خرج وصفر بأعجاب نفسها
هاذي اللي شافها بالمزرعه
مسحت كرامة سلمان واهله بالأرض خلته ولاشيء
شيء عجييييييييييب بعد ذاك الضعف والأنكسار وقفت بوجهه
وعطته درس ماراح ينساه..
كان يظن انه الوحيد اللي يحمل الضغينه والكرهه لعمه وعياله طلع
له شريك بس من تكون اكييييد زوجته ومن كلامه خليها لاهلها
اكيد من العامه "ابتسم" من العامه وسوت فيهم كذا..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:45 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




سيدي..سجاني..جلادي
هل اخبرتك عني من قبل؟
هل اخبرتك؟
اتعلم مالذي يقبع خلف ذاك الوجه الجميل
وحش يعيش بظلام مستميد..
ايا روح اناضل من اجلها؟

ايا حاضرا ومستقبلا احارب من اجله؟
ارجوك امهل نفسك ثواني وانت تقرأ سطوري ..
اتشعر بأحساسي ؟
اتحس بأنتفاضة قلبي قبل قلمي؟
كيف تشعر بي وانت من انزل بي حكم اعدامي!!


بين جدران القصر البارده والمظلمه الخاليه من أي
نوع من الارتياح قصور غلبها الفخامة والرفاهة ولكن
سلبت منها طعم الراحة..

فتح البلكونه سند يديه السمراء العريضه بالسياج احلام
لاتنفك ترواده البنت الذي رماها بطريقه الزمن وكانت وسيلة لأفراغ
بقايا الحطام الذي يتربع بداخله..

قبل 7 سنوات..
وبموسكو وتحديدا بمسرح "البلوشوي"
جالس بالمقدمة ويراقبها وهي تقدم عرض راقص باليه
مع المجموعة انتهت الفرقة وقف مبتسم وصفق بحرارة

بعد برهة من الوقت..
خرج وشاد على كتوفها والابتسامة لاتفارقه
جيسيكا "روسيه من اصل مغربي" :هل اعجبتك الفقرة كنت سأتعثر
ابتسم بحب:خطفتي انظار الجميع ماذا تريدين بعد؟

"وقفت فترة سكتت حس بالكلام اللي تبغى تقوله كالعاده
انه يعترف بزواجهم لف بأعراض"

:لن تنسي ذلك ..بعد عنها
مسكته من طرف جاكيته وبعيون دامعه:ارجوك جسار لما لاتريد
ان يعرف والدك بأمر هذا الزواج هل لأنني غير مسلمة؟

جسار بقهر واضح:قلت لكي اغلقي تلك المسألة لن اناقشها معك

صرحت بوجهه:حسنا اذا كنت ستعود من اجل الزواج من واحده
من عائلتك سأقولها لك اذهب ولاتدعني ارى وجهك ابدا وسأرفع
قضية الطلاق وسنرى ..مشت وتعدته وقف مقهور منها

لمعت عينه بكرهه:محمد الكلب ساعدتها لتكسرني وتسحب نص
ثروتي وصفيت على الحديده لولا لطف ربي بس ماعليه الايام بينا

:
:
بتطلع للدرج وقفها صوت:احمم

لفت بفزع شافته وبأستغراب:فواز " اخو سلمان اللي يدرس ببريطانيا
تعرفت عليه اليوم بالصباح"

فواز حك راسه بأحراج:شفتي سلمان الوالد يبغاه ومختفي

ندى بكرهه واضح:بحريقه مو عارفه وين ذلف

"فتح فمه استغرب كلامها لف على الصوت عرف بتصير مصيبة بهالوقت"

سلمان برفعة حاجب وقهر:منهو اللي بحريقة؟

لفت ندى وبسخرية واضحه:واحد ينقال له سلمان بن سعود
سلمان بغرور:اسمه يكرم لتنطقينه بلسانك

ندى بقهر:تراه زلابه لاراح ولاجاء
فواز بسرعه:ياجماعه صلوا على النبي

لف عليه سلمان وبنفخه:وانت وش موقفك هنا؟
فواز بقهر:بحريقه تحرقك حلال اللي تسويه فيك
ومشى ولحقته ندى بيلحقها سمع صوت عادله وراه اللي ابتسمت

قربت منه :مبروك ماسويت ياولدي

سلمان بنبرة سخرية:لاتغترين بهالزواج تراه بس عشان اكسر رؤوس هالعمات
وزوجك المصون واللي منثبره فوق "يقصد ندى"

عادله بلمت هاللي ماحسبت حسابه:يعني انتي متزوج روز عشانهم؟
سلمان بقهر واضح:عليك نووور ولشيء ثاني احتفظ فيه عن اذنك
تركنا العروس ..مشى وهي مصدومه
:
:


هيا بقهر تكلم:شفتي اللي سواه سلمان فينا
مها تهديها:يابنت الحلال هدي خلوه على راحته

صاحت هيا:وش خلوه على راحته اصلا سعود بينفجر وناوي له
على نية قشره وانتي تظنين سكوت بنت سميرة على الفاظي والله انها بتجرجره

مها بخوف:لا ان شاء الله انها عاقله بعدين هي تعرف هالشيء عندنا مو من
حقها ترفض
هيا بضحكة:طلقت ثنتين من حريمه بتخلي ذيك اللي ماتتسمى نتفي شعري
اذا ماكانت تخطط ووراها بلا وسكوتها ذا ماهو لله

مها:الله يستر انتي استعديتي لزواجك؟
هيا بكرهه:فكينا يامها من هالطاري جهزت له بش شكله بيتأجل سعود
سكوته محيرني

مها تبغى تخنق اختها على هالمعانده:هيا خلاص ماصارت تدفنين عمرك
يمكن خيره لك ماتدرين

هيا بسخرية:خيره وانا بذلف بعيد عند اهلي يرحم والديك صكري على
هالسيرة صارت تمغثني
:
:
جلست بتملل من هالوضع من بعد اخر موقف جمعها بلؤي وهي حالفه
يمين معظم ماتخرج واللي فيها فيها واخر عملية راح تكون
بعد بكره بس تحس الوقت طوييييل عليها..
لفت شافت لميس تلعب ريان اللي بدأ يتعود على الوضع الجديد رغم
انه يردد اسم امه الاجنبية بعض الاحيان..

بدخول امها :السلام عليكم
لميس وليلى:وعليكم السلام

حاسه ان امها كارهه الجلسه معها ففضلت تاخذ ولدها وتطلع فوق
مسكت يده بتمشي:وين رايحه؟
ليلى بهدوء:بطلع اغير ملابسه
امها وعيونها مركزه عليها:خلي لميس اجلس ابغاك بموضوع

"بسرعه طالعوا بعض لميس وليلى مو متوقعه ان امها اللي من
جات وهي صاده عنها تبغاها بموضوع"
لميس بسرعه:تعال ريانوه نطلع نروشك ..خرجت معه
جلست وبتوتر:خير ان شاء الله
امها هزت راسها:كل خير اليوم قابلت زوجك لؤي
"انصدم وجهها وتغير" همست:طيب
امها بهدوء:ناوي يرجعك وانا وافقت
مطت عيونها وبصدمه:ايييييييش؟

:
:
واقفين ربع ساعه برا ينتظرون نتائج التحليل
جاء دليم واشر على الورقة مبتسم:متوافقين

امها بفرحه:صدق
حمر وجهها ونزلت عيونها وخرجوا ودليم دق على متعب

دليم حط سبيكر:شوفوا وش بسوي فيه ان مانشفت دمه هالشيخ المهايطي

"ضحكت فاطمة بخفه من خبث خالها"

جاه صوته الرايق:هلا ابو نواف

دليم:هلا فيك ابو مشاري وش علومك؟

متعب اللي اشر لأخوه ينزل الذبيحه:ابد سهود مهود وش علومكم؟

سكت دليم فترة ويمثل بأسى:مدري وش اقول لك يامتعب اليوم طلعت
نتائج التحاليل

كان يمشي فجأة وقف وبخوف من نبرة صوته:ايه طيب
دليم بكذب:هذا نصيبكم ربي ماكتب
سكت متعب لفترة ثم قال:الحمدلله على كل حال الله يوفقها مع ابن الحلال
اللي يستاهلها

"ماتعرف ليش حست بضيق يمكن لأنه استسلم بهالسهوله"

دليم بضحكة:هههههههههههه اقول ننتظركم الاسبوع الجاي

متعب سكت ثم صرخ بقهر:لعنبوووووك انت بتخرج عيوني في ذا العرسه

دليم:ههههههههه تراهم يسمعونك "يقصد فاطمة"
متعب بهدوء:احمم
دليم :اقول ماودك تظف وجهك
دليم بقهر:ماعليه يادليم مصير الايام تدور

حست بأحراج فظييييع يمتلكها قعدت تلعب بجوالها وتشوف دليم اللي بعد
السبيكر و يطالعها
بطرف عينه من المراية ويضحك بقوة حست انهم زودوها


:
:
من بعد ماكلمت امها اللي عاتبتها وزعلت منها بس لما علمتها
بزواج سلمان هدت وصارت تهديها وتقول ان الدنيا ماوقفت على رجال
وانها ماتنقهر وتطلب طلاقها وتجي عندها بس هي رفضت مو حبا له
لا في شيء براسها بتسويه قبل ماتخرج من هالقصر..

ندى""

من بعد ماقفلت من امي وانا يالله امسك دموعي ياربي وش صار فيني
صرت دميعه على اتفه شيء تنزل دمعتي يمكن من هالحمل
احس بألام ببطني تروح وتجي بس ماتوازي الالم المدفون بقلبي

لبست عبايتي ورميت الشيله على كتوفي كرهت كل شيء
مالي نفس اتغطى الود ودي امشي وانا عاريه حتى ابرد احس
هالملابس اللي علي تحرقني مثل الجمر صادفت فوزية واختها سحر
صديت بسرعه ما ابغى نظرة الشفقه والحزن بعيونهم

نزلت تحت شكلهم مجتمعين
سمعت اصواتهم المتحمسه محمد وفواز والكريه اللي ابغضه من كل قلبي
لو الموت بيدي كان هديته له بطيب خاطر ..دخلت
فجأة عم المكان الهدوء وسكتوا

"سلمان"

استغليت سفرة ابوي لواشنطن اللي جات مستعجله
وخليت روز تنزل وتتعرف على البنات وكانت مجرد مستمعه بينا
بدخولها رفعت عيني مو مستوعب هاذي انجنت داخله علينا وشعرها
مفتوح على كتوفها ويحركه الهواء
صرخت فيها:برااااااا

فزت من صرخته انتبهت انها قدامهم وشعرها مفتوح
بسرعه خرجت وراحت للمر طالعت بنفسها بالمراية ما انتبهت
صايره تمشي بدون وعيها عقلها مو معها..

بجية احن قلب في هالقصر لايغركم المظاهر "منال"
منال بخوف:ندى حبيبتي

لفت وبهدوء:ماكنت اقصد

منال برحمه لحالها اللي انقلب 180 درجه:ادري حبيبتي تغطي وتعالي
اجلسي معنا ولد محمد بيسافر بيروح بعد ساعه
تلثمت بسرعه كارهه الرجعه بس تحب ولد محمد ولازم توادعه

دخلت:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

جلست جنب فوزيه اللي جنبها ولدها وشافت روز مسكت يد سلمان
بسرعه وكأنها خائفه تفقده وهو يهمس لها ويبتسم

آآآآآآآآآآآآآآه ياناااااااااااس ناااااااار شابه بصدري نااااااار خائفه تحرق
ناس قبل ماتحرقني

قامت سحر وصبت قهوة مدت لها همست:اسلمي
فواز برجه:اقول ندى والله ان اليوم الغداء ماله طعم من دونك
الدنيا ظلمت وانتي مو معنا
حمر وجهها ياهالفواز مؤدب اخلاق غييييير عنهم غييير
:مايحتاج نورك يكفي يا ابو سعود
ابتسم ويشرب قهوته ..

لفت على ولد محمد قربت منه:متى سفرتك؟
ابتسم:بعد ساعيتن "يرقص بحواجبه" بروح عند المزايين

ابتسمت بخفه:الله يوفقك اذا احتجت شيء لاتتردد علمني
غمز ويطالع بأمه رفع صوته:وتلوموني فيها

فوزية ضحكت من قلب:ههههههههههههه
سحر اللي كانت جنبه ضربت كتفه:وخالتك وش لها؟

توجع من الضربه:آآح مالك الا "غمز" خالي نايف
حمر وجهها:قليل ادب ماتستحي
ضحك بقوة :ههههههههههههه

"عينه فيها طول اليوم تقرب من فوزيه وتهمس لولد محمد
اللي يغمز لها ويضحك وده يقوم يمسح فيها الارض ماخذه راحتها
وفاكه الميانه بقوة"

روز وقفت بصوته اللي واضح عليه الانزعاج:على وييين؟

روز انصدمت همست:بروح احضر لك عشاء مو قلت جوعان
سلمان بقهر:ماهو انتي اللي تروحين ندى

لفت وعينها بعينه زفر فواز اللي عرف ان بتصير كارثه اليوم
:قومي سوي لي عشاء

فوزيه تدخلت:تعشى معنا ياسلمان كلها ربع ساعه ويجهز

سلمان حط رجل على رجل وبعناد:وانا قلت ابغى اتعشى اللحين
ماسمعتي قومي

ندى بقهر واضح:والله جنبك المحروسه حقتك خلها تقوم
روز خافت ماتبغى مشاكل:خلاص انا بر

قاطعها صرخته:قلت تقوم ورجلي على رقبتها وانتي"يوجه
كلامه لندى" مثل ماهي محروستي انتي بعد تراك زوجتي لاتنسين


ندى تحس بقهر:لامانسيت الظاهر انك نسيت اني زوجتك وترفع صوت
علي وتتأمر لا يا ابن سعود ماجابته امه اللي يمشيني على كلمته
وكلمتي ما اثنيها ماني متحركه من هالمكان ووريني وش عندك


طلعت عيونه تكلمه بهالطريقه قدام اخوانه قام وفسخ عقاله
وقرب منها ضربها على يدها قام فواز ومسكه صرخ:انا يالكلبه ترفعين حسك
علي يالنجسه ؟

محمد قام:سلمان اذكر الله
نايف:هدوا ياجماعة الخير مايصير كذا
سلمان بعصبيه وعيونه حمر:قسم بالله ياتربيتك انها على ايدي

ندى بخوف باطني ووجع من ضربته:اللي ماتطوله بيدك طوله برجولك ماناقص
الا انت تربيني ماخذ راحتك بيدك يوم انك داري ابوك ماهو فيه ليوقفك
عند حدك

بيتهجم دفه فواز اللي صرخ بقهر:صاحي انتي ترفع يدك على مره
نسيت اللي ببطنها

سلمان بغبن واضح رفع سبابته:والله واللي رفع ونزل سبع
ان هاللسان مصيره ينكوى "لف على روز صرخ" انتي امشي
الحقيني

مشت معه وتحس بخوف شافت نظرات الشفقه والرحمه بعيونهم
صحيح البنات حالتهم مو بأحسن منها بس على الاقل ولاوحده
منهم انصفقت والا انضربت وانهانت مثلها..

بدخول هيا ومها اللي عليهم عباياتهم توهم واصلين مبتسمين
لما شافوا الكل واقف وندى متمسكه بفوزيه بلموا

هيا بفجعه:وش صاير؟

مسكت نفسها لاتبكي قامت بسرعه من عندهم ودخلت المطبخ"
جلست على الطاولة وعينها على ضربة العقال اللي علمت بيدها
بكت بتوجع رحموا حالها الخدم اللي سمعوا صوت الصراخ"

مها انقبض قلبها:تكلموا وش فيه؟

فواز بضيق:ولدك اخوك المصون ضرب مرته بالعقال
هيا بهلع:من سلمان؟

روز بغصه:حرام اللي سويته
لف عليها ورافع حاجب:نعم وش تفضلتي وقلتي؟

روز بدفاع:الله مابيرضى بالظلم لأرضي فيه سلمان حرام اللي سويته
تراها مسكينه مافيها الا لسانها ونسيت انها حامل

سلمان صفق:برافوو كملت والله "صرخ بوجهها" ومن عينك محامي
دفاع عنها؟

روز بغصه:ما ادافع عنها ولو وحده بمكاني كان تشمتت وفرحت
لكن تراك محاسب حرام تمد يدك عليها وهي ضعيفه لاحول ولاقوة

قرب من سلمان رمشت بخوف اكثر من مره همس:اهتمي باللي يخصك
وبس سمعتي
روز:....
صرخ:سمعتي

تنافظت:سمعت سمعت ...خرج وتركها تأففت وانا وش دخلني بحريقه
لو صار العكس ماكان دافعت عني وكان فرحت

:
:
ليلى بعدم تصديق:يمه وش اللي تقولينه؟

امها:اللي سمعتيه ياترجعين لزوجك ياتوافقين على ذا
اللي تقدم لك

"كل ماتذكرت لؤي واللي سواه فيني اكرره ودي اذبحه
واشرب من دمه الموت ارحم اني ارتبط فيه مره ثانيه توه يحس
توه يعرف ان عنده زوجه وولد هه أي ولد اللي جاء من اغتصاب حمدت ربي
الف ان كان فيه بذرة خير ذاك الوقت وعقد علي طلعت غلطانه
مو خير الا خائف من الفضيحة خائف اهله لاينفنونه برا السعودية
وماعاد يرجع"

رفعت راسي:ماراح ارجع له وموافقه على هاللي تقدم لي

امها بهدوء:ماتبغين تعرفين منهو

وقفت وانا مو مهتمه:مو لازم

"طلعت الدرج وانا احس بنار تكويني لييييييش كل شيء ضدي
انا ليلى اللي قبلت ادخل ذاك الوكر وكر الدعاره حتى اخدم
وطني انا اللي قدرت احمي بنات هالبلد واخليهم يتراجعون
من انهم يدخلون هالعالم القذر عالم شبكات العصابات
شفت لميس تلبس ريان وهو يضحك يآآه هالولد يمكن هو اكبر
نعمه لي عوضني ربي فيه بعد كل هالعذاب "

:
:
هيا بهدوء:وينه هو؟
محمد:طلع هو ومرته الجديده

هيا برفعة حاجب:نعم قد ست الحسن والدلال تتمخطر بهالبيت
نايف زوج سحر:ياعمه زوجته ترا

هيا بقهر على ندى:لا ماعنده غير زوجه وحده

وانت "جات عينها بعين فواز" جاي من لندن ولاقلت اسلم على عماتي
اعايدهم
فواز عرف انه اكلها لعن سلمان الف مره:هلا عمتي يالله حيها كل عام
وانتي بخير

قام باس راسها بعدت عنه:بدري توك تتذكر؟

حك راسه:وش اسوي وصلت ليلة العيد الله وكيلك

مها بحب له:وش اخبارك هالمره طولت علينا

فواز :نحمد الله باقي كورس ونعدي
غمز لهيا:اييه الحلاوه دي يابت ائمر

جلس جنبها وهي لافه وجهه قرب:قالوا انك عروس

لفت بسرعه وعطته نظرة ضحك من قلب:هههههههههههههه
وش اسوي حرمتينا من هالوجه السمح

هيا دفته:يلعن هالولد يعرف كيف يطيح اللي بالراس اللحين
فهمت ليش نقعت هناك مو عشان دراسه"بنص عين" عشان الشقر

قرحها ضحك:ههههههههههه انشهد انك دائما فاهمتني

بدخول ندى اللي معها دلة القهوة ووراها الخدامه شايله حلويات
وفطائر
رحبت بحرارة:يالله حيهم
قاموا هيا ومها سلموا عليها وهيا احتضنتها بحرارة

طالع فواز بأخوانه مستغرب منها توها كانت مثل الطير المذبوح
واللحين جبل مايهزه ريح
جلسوا صبت لهم قهوه ورحبت

مها كل مالها تكبر بعينها :وش اخبارك ياندى وش هالغطه؟
ندى بأبتسامه تخفي الوجع:الحمدلله بخير

بدخوله:غطينا لنتمم عرسنا يالله حيهم
نقدوه على كلمته قامت مها وسلمت عليه وهيا جالسه عرف انها
متضايقه منه رفع جواله:انزلي تحت ..وقفل

شوي بدخول روز:السلام عليكم

ردوا السلام بتقوم مها تسلم عليها مسكت يدها هيا وجلستها
قامت مها وسلمت متفشله من سلمان..

قربت من هيا مدت يدها رفعت عينها بقهر:مابيني وبينك سلام

فوزيه تلطف الجو:يالله تأخرت على رحلتك
قام ولدها سلموا عليه واحتضنته وتبكي وتوصيه

وصل عند ندى اللي قربت منه وهمست له:اللي ماعطاني بهالدنيا
اخو بس انت مثل اخوي الصغير انتبه لنفسك ولدراستك

ابتسم واشر على عيونه
سلمان بجديه:لاترجع لنا الا وانت رافع روسنا بالشهادة مو تلعب "يقصد فواز
اللي تأفف من هالطاري "
هز راسه وخرج بعد توديع وبكاء فوزيه

سحر تمسح دموعها:الله يستر عليه
سلمان بجمود :تراه مو رايح يجاهد بيروح يدرس

"طالعته بحقد طول عمره واطي ودنيء يظن الناس مثله ماعندها مشاعر
شافته مركز عينه تحت طالعت بطرف كمها المرتفع ويدها طالعه ومبين
الحمار والضربه بسرعه نزلت كمها ولفت وجهها بحقققد وغل تجاهه"
:
:

اليوم الثاني..

صحيت من النوم واشوف ريان يناظرني مدري وش
فيه كأنه خائف قربت منه وطبعت قبله قويه على خده وامسح شعره

لعب بطرف روبي القصير:بابا

كشرت فجأة وصار يردد اسمه بدخول لميس اللي تلهث
:الحقي
قمت مفزوعه:وش فيه؟

لميس بحيره:شكل اللي تقدم لك تحت
فتحت عيوني بوسعها ودي احد يصفقني:وشووو؟

ضحك بخفه:صدقيني ياخاله مابلقى ناس اجاويد وطيبين مثلكم

ام ليلى اللي متغطيه من راسها لرجولها ويالله تبان:الله يقدم اللي فيه
خير ياولدي

لميس بتردد:يقول اسمه جسار وو يكون اخو طليقك

"هنا صحت لااااااااااا خلاص هالمهزله اللي تصير ماني قادره اتحملها
ماحسيت نفسي الا لابسه عبايتي وتلثمت أي كلام المهم اشوفه ابغى
امسح فيه الارض لهنا وبس تحملت ظلمك وجبروتك ياجسار و اغتريت بضعفي
ماراح اسمح لك تربطني معك طول عمري يالنجس"

بتتكلم امها بدخول شيء اسود ويهجم عليه ويرفع صوته:انت
وش اللي جابك هنا؟

رفع حاجب بأستخفاف

امها بنهر:ليلى ياقليلة التربية امسحها بوجهي ياولدي

قاطعتها وهي تصيح:ياكله تبن من يكون تتعذرين له هذا هو
اللي تبغين ترميني له؟

جسار بهدوء:وطي صوتك عيب اللي تسوينه

ليلى لفت ورفعت صوتها:انت اوووووووص ولاكلمة يلا قم شل قشك
واطلع برا ما احنا بحرى جمايلك يالتعبان يالمريض

عصب لهنا وبس:امسكي لسانك قبل

صاحت:قبل وش وش بتسوي ها حبيبي ان سكت له قبل مابسكت
اللحين
امها بعصبيه:ليـــلى !

جسار برفعة حاجب:انا اترخص والمعذره ان كان وجودنا ضايقكم
لكن مابخرج من هالباب الا وولدنا معنا

سكتت و بسرعه شلت ريان اللي كان وراها وماسك طرف عبايتها
بقهر:مابتاخذه الا على جثتي

امها بتعب:فكينا من المشاكل يابنتي الرجال شاريك ويبغى يضم ولد
اخوه اللي مادرى عنه وين بتلقين احسن منه زوج لك

"طالعت بأمها اللي عيونها مكسوره وتترجاها بنظراتها كفاية
اللي يصير لهم بسببها اصلا من رجعت وهي جابت لهم الهم والغم
وعرف رجب مكانها ممكن تسبب حياتهم بخطر
طالعت بريان اللي متمسك برقبتها بقوة وكأنه خائف
يفقدها"

نطقت بهمس:موافقه ..

"طالعها بأنتصار حقق اللي يبغاه هو اللي كسب بالنهاية فجر قنبلته
قبل لايطلع"

جسار بثقه:اليوم بنعقد ومهرك مابيسري هالليل ان قاله الله الا
وهو بيدك

ليلى فتحت عيونها وتحاول تخبي قهرها حتى مايستمتع وتعرف
انه بيترقص من الفرحه:موافقه

جسار وقف:اجل انا استأذن وبعد المغرب بجيب المملك
بعد مانمر الوالد بالسجن ليوافق
:
:
مطيت عيوني بذهول وانا اسمع ان ملكتي صارت بعد يومين
صرخت بفجع:متى يمديني اتجهز وش على كيفهم هم؟

دليم رفع كتفه:والله ذا الشيخ متعب ولاقال تسرين معه بس رفضت
مو على كيفه

عصبت وصرخت:ياكله تبنننن

دخلت وصفقت بالباب واسمع صوت ضحكهم هييييين"
ياسيد متعب على كيفك هو تحسبنا مثلكم كل شيء يتم بلمح البصر
اصلا كنت بقولهم ابغى زواج مختصر بس دام حطني تحت الامر الواقع
يبشر يجهز فلوسه لأني بالعربي المختصر راح اكسر ظهره بالعرس اللي راح
اسويه بأكبر قاعات الرياض كلها..تأففت وانا اشوف جوالي يدق
دلال التبن مقيوله اخواني ماوافقوا على هالعرس وتذكروني الا لمصلحه بعد ماعرفوا
ان ابو متعب واهله عندهم خير واجد مزارع بالقصيم وحائل والرياض"


صالحه بروعه:انت صاحي تحسب علومهم مثل علومنا؟

تكى متعب:وليش وش بنا فرق كلنا آوادم

امه بطفش:ايه مير كل قبيلة ولهم سلومهم تظن مثلنا يجهزون بيومين
والملكة والدخله بليلة وحدة

متعب رفع حاجب وابتسم بخبث:وش اسوي مشتاق يمه

الجازي حست بحرارة تلفع وجهها قامت عنهم وهو يعلق:مصيرتس
تلحقينها ترا

صالحه حطت يدها فوق بعض وبنقده:وش قومك انفداك خبلت؟

غمز:قومي انفداتس انها جنت على نفسها من زينها

ضحكت امه من خبثه :هههههه هي نظره وسوت فيك كذا اجل لو هي حولك
وش بتسوي؟

متعب بيتكلم سكت لما شاف صالحه:بعدين اقولتس "وغمز"
لفت وجهها صالحه حمر وجهها وهو يضحك


بالقرية لكن بمكان اخر..

تخصرت :مالقيت غير الجيز تاخذها جعلها اللواء
عصب:لواء يلوي فمتس يالخايسه ايه باخذها وش عندتس؟

"مناير بقهر ان خطتها ماظبطت وانها كذبت انها حامل عشان يرجعها
متعب اللي بدوره اخذها هي وامها وابوها للرياض وحللت وطلعت تكذب"

:عندي انها ماتناسبك دور غيرها
نواف كتف يده يده وبغيض:وماني ماخذ الا هي وغصب عن ذا الخشم

قامت معصبه منهم وتسب وتلعن بتموت قهر خصوصا بعد ماعرفت
ملكة متعب وفاطمة

فاطمة""
قعدت ارتب بأغراضي رفعت صورة يوم زواجي اللي كان مختصر
جدا بسبب بخل اخواني بس لبست فيه ثوب ابيض امحقق الا كفن ابيض
يآآآآه ياذاك الماضي يا انه يوجعني حمدت ربي وشكرته ان طلع
بوجهي متعب كشرت فجأة لما تذكرت اللي سواه من البداية يبغى يمشي
كلامه طناخه بسبب مكالمتي له

قبل يومين ..

الجازي بشرهه:يامال الضعفه يارب يالسلقه لييييييييييش؟

بعدت الجوال عني صوتها اخترق طبلة اذني:وش عندك؟

الجازي بقهر واضح :يخطبتس اخوي ويشوفتس شوفه شرعيه
ولاتقولين لي بذمتس انتي في وجهتس سحى

ضحكت من قلب معها حق :هههههههههه سوري

الجازي بصرخه:وشهووو

فاطمة تمثل كلامهم:السموحه منتس انفداتس

الجازي كبر راسها:ايه تسذا مرت الاخو السنعه الا اقولتس
كيف كانت الشوفه؟

حمدت ربي بداخلي انها نست اني ماعلمتها:ابدا تسد النفس

الجازي:افا وش هالعلم انتي وهالوجه تقولين ركبة بعير

فاطمة بثقه:لو شفتي اخوك كيف يقزني مععجبببب ماكان قلتي كذا


الا انسحب الجوال من يد الجازي وبرفعة حاجب:عجيب منهو ذا اللي
قزتس؟
طاح قلبها ببطنها لا اراديا صاحت:آآآآآآآآآآآ

بعد السماعه وغمض عيونه:وجعه والصوت ماهيب بنت ناقة
الجازي فرطت ضحك :هههههههههههههه

فاطمة بقهر سمعته:لو سمحت عطني الجازي

الجازي تحاول تاخذ الجوال وهو يحط يده على وجهها يمنعها
:اجل اقولتس تجهزي لأن بنملك بعد يومين محسوبك ماقدرت اقزتس
صح من الخوف اللي فيتس

فهت وبصدمه:مستحييييييل
متعب يقهرها:جاتس اللي عندي هاا خذي الخبله حقتس

اليوم الثاني..

دخلت عليها الله والنومه نايمه على بطنها وتحتها المخده وفاتحه
فمها هزت راسها بأسى كيف بتنام عنده..

هزتها من رجولها:فطيم فطيييييم

لفت وجهها بنوم:هااااااه ابغى انام

امها بصرخه خلتها تفز:ورانا مقضى وسوق وانتي تبغين تنامين
يلا اخلصي غسلي وجهك والبسي عبايتك قد خالك يحمي السيارة

"طلعت امي وانا آآه ياناس ما ابغى الزواج ابغى النوم
النوم يازينه اهم من العرس ومن وجه متعب كشرت وصحيت
وش فيني عليه بس انا اكرهه اللي يمشيني على شوره ولا ماخذها طناخه
هين ياولد العنود بتشوف ان الطوله لي تتعب وراح اقسم ظهرك نصين
لا بالمهر اللي بشرطه ولا بالتجهيز علي نذر ما اخذ الا اغلى الماركات
حتى الجزم "تكرمون" اطلع هالطناخه من عينه حط الملكه بعد بكره
يتحمل اجل..

:
:
لميس بهدوء:يعني اجلتوا الملكه

ليلى ماصدقت السفر اللي طلع لجسار فجأة
:احسسسن

امها بنص عين:لاتخافين كلمتني امه بتزورنا نهاية الاسبوع
طاح قلبي ببطني:لا لا

امي بنص عين:وش لا احمدي ربك بس فيه من بيضمك انتي وولدك

لميس بقهر:يمه بس هم عايشين بقصور واهل عز يجون هالبيت
اللي فرشه قد بهت لونه

طالعت بلميس فعلا صادقه وعاد هالطبقه يآآه انهم يحبون المظاهر
وجسار اللي مابيصدق يمسكها علي شماته مدري ليه خطرت ببالي فكرة
مجنونة اني ارجع انفظ البيت كله واصبغه واثثه بتقولون من وين
لا لا مو من الزفت رجب من لؤي!!

رجعه لورى..

همست بخوف:لؤي

اشر لها تسكت وعينها بعين جسار اللي اختفى رفع حاجب
:ليه ماقلتي لي انك بالمباحث

طيرت عيوني فيه:وش دراك
ضحك بمكر:للأسف مستهينه فيني يامدام
تكتفت:خير ان شاء الله؟

لؤي بقهر واضح:هاذي اخر مهمه تروحين لها
كلمتهم وقالوا استغنوا عن خدماتك

صحت بوجهه :مو من حقك توقف رزقي

نفخ:أي رزق يامدام اللي يخليك ترتزين قدام رجال اجانب عنك
وبكامل زينك"طالعها بتأمل"

حست نظراته ماتبشر بخير من يومه كلب شهواته تغلب عليه
:انا بروح..بتمشي

وقفها ومسك يدها وبهدوء:كيف هو ولدي؟

ليلى بسخرية واضح:لاتخاف مافقدك اصلا هذا اذا كان
يحس ان عنده ابو

وبداخلها "وانا اكذب ياما سمعته ينطق اسمه واعصب
عليه واصارخ من قهري وانسى انه طفل جاهل بس كله من هاللؤي
اللي لو يوقفون العباد كلهم اللي ظلمهم عند ربهم ويسامحونه ماحللته"

لؤي بأنكسار واضح وهاللي شفى انش انش فقط من غليلها
:احسن له انا بوصلك

جت بتعترض اشر لها بالسكوت:احنا بوضع مايسمح تعترضين

وصلها للبيت جت بتنزل مد يده لها بطاقه
اخذتها قلبتها:وش ذي؟
لؤي:بطاقة صراف

ليلى بسخرية:ادري وش لزومها؟

لؤي وده يعطيها كف يعدل ملامح وجهها من اسلوبها
الخايس من ركبت معه وهي تذكره بكل شيء سواه وهو اللي انعزل
عن ماضيه وتاب:هاذي لولدي

ليلى رمتها بوجهه:ماهو بحاجتك

جات بتنزل مسك يدها وشدها ويتكلم بين غضبه:لهاللحظه وانا
امشي على كيفي خذيها لاطين عيشتك تالي هالليل قلت لك
لولدي ماهي لك

خذتها مجبوره ونزلت صفقت الباب بقوة وصرخ وراها:الله يكسر
هاليد يارب
وشافها تمشي تجاه بيتها وقف بأول الحارة عشان لا احد يشوفهم
ويشك بوضعهم

بالسوق ..

فرفرت ومالقت شيء اعجبها امها اوجعتها رجولها وجلست
على الكراسي ومشت مع دليم اللي سحبها غصب لمحل فساتين سهره

فاطمة بتوجع:آآي وش فيك؟

دليم بقهر وجهه محمر:وش فيني هاا صار لي ساعتين ونص افرفر
ولاعجبك شيء

فاطمة رفعت كتفها ببرآة:والله ما اعجبني كلها يامبالغ فيها
يا عاديه جدا ماتناسب ملكة

دليم بطولة بال:اخلصي شوفي هالمحل "بقهر يشد على اسنونه"
وماراح تطلعين منه الا ومعك الفستان عجبك اهلا وسهلا ماعجبك
اضربي راسك بالجدار

مشت من جنبه وتضحك هاللي تبغى توصل له ترفع ضغطه
محسوبه موافق على شور متعب وخالص ومعه بكل شيء يتحمل
هو بعد مشت تتأمل الفساتين وقفت عند واحد انشدت له ابتسمت
بحماس ورفعت يدها بأنتصار:لقيتك يسسسسسسسس

خلصوا اغراضهم وجلسوا بجلسات العوائل طلبت لها آسكريم
بينك بيري وامها ذره ودليم اكتفى بقهوة تعدل راسه اللي شوي
وينفجر

طالعها بطرف عينه:الله لايجعلني بنت واقعد افرفر بهالاسواق
"نعم صوته يتهزى فيها" لا هذا شفته على فلانه لا هذا موديله مرره
قديم لا هذا مبالغ فيه لا هذا مو ذاك الزود

فاطمه بنص عين:وش همك انت رجال لو تلبس ثوب قد له 4 سنين
ما احد درى بس احنا غييييييير

امها رفعت يدها:جعل ماتمر السنه الا واشوف مرته حوله يارب
انتفظ بسرعه:الله لايقوله "وبأنزعاج" يلا مشينا

لاحظت فاطمة وعرفت ان فيه بلاااا


بعد يومين ..

لبست فستانها وخرجت والكوافيرة انتهت منها وتلم عدتها
رفعت عينها وبأعجاب:صلاة النبي عليكي يابتي
"ابتسمت بحب لها وهي بادلتها بدخول امها اللي ماسكه البخور
وتستعجلها بتخرج مسكت يدها فاطمة وبأمل انها تكون ام مثل اللي
تقرأ عنها بالروايات وتسمع عن امهات صديقاتها"

فاطمة بغصه:يمه ما اعجبك شكلي؟
امها بأستعجال:قلت لك ستري الاكمام عاري يلا خلصي وخرجت

"حزنت على حالها هاذي هي من يومها ماراح تتغير وخصوصا
بعد الزوج الموقر اللي جاء اليوم وبيرجعها وبترجع لحياتها
القديمة كالعاده وتنسى ان عندها بنت اسمها فاطمة"

بمجلس الرجال..

جالس متعب وجنبه بصدر المجلس ابوه واعمامه اللي جوا حتى ماتطيح
وجيهم وانحطوا تحت الامر الواقع خلاص
ويسمع شروط فاطمة ومهرها اللي بيكسر ظهره صح 100 الف
صحيح عندهم اراضي بس هالايام صارت ناشفه وماعاد تطلع
ارباح مثل اول ابتسم بخاطره "تردينها لي يابنت المدينة وماتغلى عليتس
100 الف انتي مهرتن تقدر بمليون واكثر"
تكلم بثقه:موافق
دليم اللي نشف دمه من هالشرط ابتسم مجامله يخفي التوتر


بجهة الحريم..
صالحه بهمس:شفي حريم اخوانها ما ارتحت لهم
الجازي خزتهم:هذولا اللي طردوها جعلهم البلاء سبحانه
سيماهم بوجوهم

شوي وجاء وقت الجد دق دليم الباب وراحت له اخته
عطاها العقد توقع دخلت على فاطمة اللي كانت مرتبكه حييييل
خصوصا بعد جية خالته اللي ساكنه بالرياض وامه وخواته
وقعت بسرعه وهي ترجف حست بالموت ..طلعت امها وعطت دليم
وزغرطوا الحريم كعاده انها وافقت..

لحظات حتى استأذن منهم متعب وبيدخل يلبسها الشبكه
مشى مع دليم اللي يعلق عليه وهو يحس برجفه ويده تخونه
دخلوا المقلط اللي جهزت فيه فاطمة طاولة وعليها اقمشه منثوره
فوقها لونها تفاحي وفوشي
وشموع صغيرة وعصيرين فراولة وقاتوه

العنود والبنات:كلوووووووووش

استغرب من عدم وجودها وقف وثواني بدأت اغنية اليسا زفه
دخلت بهدوء بفستانها التفاحي عاري الاكمام ضيق من جهة الصدر
ويتوسع من تحت بنفشة بسيطه وشك فوشي من بداية الصدر للنهاية
وتسريحتها مرفوعه وخصل متطايحه بأهمال ومكياجها ثقيل درجات
الفوشي والتفاحي كانت غيييييييييييرررر عن فاطمة المعروفه


مشت بهدوء لهم سلمت على العنود وحبت راسها وسلمت على البنات
قربت منه ومنزله راسها الحياء بيذبحها مدت يدها وصافحته لكن تفاجأت
باليد العريضه اللي سحبتها وسلمت عليها خد وابتسم:مبروك
وجهها بهاللحظه ولع وحمر همست:الله يبارك فيك
سحبت يدها من وسلمت على دليم اللي ابتسم بحب لها..

متعب فهى اشرت له صالحه الطقم اخذ العلبه من امه وخرج عقد
الذهب الناعم وعلى شكل فراشات صغيرة بيلبسها رجف بقوة
والكل لاحظ توتره بلعت ريقها وتشوف قربه بتمووووووت خلاص انتهى
الاكسجين لما لبسها السلسال عينها بالارض اخذ الاساورة ولبسها
والدبله اخذت الدبله الفضيه ولبسته لين نص اصبعه وشلت يدها بسرعه
ابتسم على توترها وكمل لبسها..

العنود:كلووووووووش
بالغلط جات اغنية دنيا بطمه "بدري"

بدري عليهم يضربون العلاقه
بيني وبينك ياحبيبي ويبطون..

انضرب وجهها وتشوف الاغنية اللي حملتها امس مع اغنية زفتها
وكل ماسمعتها تذكرت مناير

شافته يبتسم على جنب قربه لأذنها
وبروقان:واللي خلقتس يبطون

انتهت الاغنية وحمدت ربي سلمت عليها العنود وبعين مدمعه
:سبحان من سخرتس وجيتي لنا للقرية وانتي غريبه وبترجعين
لها وانتي زوجة ولدنا

استحت من كلامها وباست راسها وباركوا لها
الجازي قزت دليم اللي يقزها ويرفع حاجب

الجازي بهمس:قطع بهالوجه شوفي كيف يطالع قليل الحياء
ولا احترم خويه

لفت صالحه وتشوف عيون الجازي المكحله وطالعه فاتنه ورى البرقع
وبسخرية:قومتس يالشيخه من هالكحله اللي ماطتها

الجازي قلبت عيونها:غيرة ياكافي

بحركة لعانه غمزت له"
طار عقله ونزل راسه صالحه شافتها وخزتها ودقتها بكوعها "
وبهمس:دواتس عندي بالبيت هين تغازلين الرجال

الجازي بتوجع:آآي ماغمزت له ابغاه يستحي على وجهه

صالحه بقهر واضح:أي ماشاء الله واضح ماعليه ان ماخليت
عيونتس تتفقع ما اكون صالحه
"حست بطنها مغصها وسبت اللي قدامها الف مره
شويات وتركوهم لحالهم"

دليم بنذاله واقف عند راسهم ويأشر على متعب:شفتي ذا اذا سوا لك
شيء بس ناديني اجي اكفخه لك

رفع حاجب متعب وكيف:بالله ماودك تظف وجهي ابغى اقعد
مع مرتي

"مرتي حست الكلمة قوية انعصر بطنها خوووف وطول الوقت عينها
بالارض بلعت ريقها مصرين الا يجيبون اجلها بحركاتهم
السامجه"

دليم قرب وبرفعة حاجب:يلا قم لبستها وخلصت وش قاعد له؟

متعب بضحكة:هييي لاتحدني اخليها تسري معي تراها ملكي

دليم بغمزه:اشهدي يافطيم وش يفكر فيه هالمروح

"خلاص دمعت عينها تبغى تصيح تبغى تنزل كعبها وتصفقهم"

متعب بضحة رجت المكان:هههههههههههههههه
هههههههههههه ياشين نوايك يالمروح حتى لو بغيت مالك كلمة

دليم شاف وجهها حمر وتفرك يدها بتوتر حب يحرجها
:اجل خلاص بتسري معك

رفعت عينها صدقت دمعت عينها وبترجي نطقت بخوف:لااا
شافوها والا ماشافوها انفجروا ضحك الاثنين:هههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

دليم يمسح دموعه بطرف شماغه:آآه هههههه ماقلت لك
انك تزوجت دميعه ترا عندها عرض الدمعه الثانيه مجانا
متعب بضحكة:ههههههه تعقب الشيخه مافيها كلام

دليم برفعة حاجب:اهوووه قدهي شيخه من ذي فطييم شنب لايغرك هالنعومه
متعب تذكر الايام اللي جمعتهم همس:انشهد

دليم ماصدق يمسكها:هههههههههههههههههه� �ههه
ههههههههههه بطلع ما اعرفك ترا من الأخ ؟

متعب اللي زل بالكلمة وتورط:حسبي على ابليسك تسانك تبي تفرقنا
ومالنا غير ساعه انجمعنا

طلع دليم ويأشر بيده ويضحك وهي خلاص وصلت معها اجل انشهد هاااااا
حس انها بوزت لطف الجو:اخبارتس يابنت المدينة؟

فاطمة بقهر:الحمدلله
استغرب رد:جعله دوم ماني بمصدق نفسي قدتس حلالي ورأس مالي
"من قال هالكلمة بطنها مغصها وصار خلاط
متعب لعن دليم الف مره لابالخطبه ريحه ولابالملكه تكلم"

بقهر واضح:خالتس ذا زلابه ماهوب خالي من حركاته السخيفه
"ضحكت بخفه ومدنقه توسعت ابتسامته يوم شافها تبتسم حط يده"

على يدها وبهمس:جعلني فدا هالثغر المبوسم فاطمة
همست :لبيه
تنهد براحه:جعلتس تلبين بمنى اقربي ابي اقولتس شيء
استغربت كمل:اقربي

قربت منه شد على يدها بقوة :بألاول ارفعي عيونتس دخيلتس
لاتحرميني منها بالبليا يالله اصبر حالي لين يجي هاليوم واشكر ربي
واحمده انه جاء خليني اتكحل بشوفتها

"كلامه ذوبها جننها بعرثها رفعت عيونها وجات بعيونه غاص فيها
مو هالعيون اللي كانت تحرمه من النوم ليالي مو هالعيون اللي
خلته يسهى بصلاته"

تكلم بأعجاب واضح:صلاة محمد عليتس "صلوا عليه"
اسمعيني يابنت الناس من هاللحظه وانتي صرتي رأس مالي ولتس غلا
مايشيلونه هالناس بهالكون كله وعهدن علي من هاللحظه ما شي يضيمتس
وانتي معي وعسى الله يقدرني واسعدتس طول العمر ان قالها الله

"ابتسمت بخجل ممزوج بفرحه وحب.. عمرها ماتوقعت هاللحظه
لكن ربي عوضها "وبشر الصابرين" آية كفيله ان تبعث بالنفس
الارتياح والانشراح فقط وكلوا امركم لبارئكم وقولوا ياااااااارب
ولن يخيب دعوة من رجاه مثل فاطمة بالظبط"

الجازي بهبال وتاكل القاتوه:تتوقعين وش يسون هاللحظه؟

صالحه بسخرية:مشروع انجاب وغدان وش يسوون يعني

الجازي بضحكة ونص عين:ههههههههههه لاتضمنين اخوتس
تراه من شاف هالفطيم غدى كأنه خبل

صالحه هزت راسها ولفت راسها تسولف معهم والجازي تموت وتعرف
وش يدور بينهم "ملقوفه الاخت"

شوي طلعت فاطمة وجلست معهم وعين العنود المعجبه ماتفارقها
تمنت الارض تنشق وتبلعها

الجازي تتفحصها:لفي خدتس اشوف
استغربت لفت خدها

الجازي :لفي الثاني..مسكت وجهها ولفته
الجازي بتفحص :روجتس زين مالطختيه معناته ماخربتوها

مطت عينها بذهول وصالحه ضربت صدرها وبراعه:حسبي عليتس
يالخايسه وش تفكرين فيه؟

الجازي بطفش:اوووف وش يعني عادي احسب اخوي رومنسي وش صار؟

فاطمة برفعة حاجب:ماصار شيء سولفنا عادي عطاني الجوال والشريحه
والساعه وطلع

الجازي بنص عين:وغيره ليه رقبتس محمره هاا؟

فاطمة بربكه بسرعه حطت يدها على الحمار:يمكن شيء قرصني
الجازي بضحكة:وهالشيء اللي اقرصك اسمراني وطويل
وله سنون

فاطمة بقهر:وش دخلك هاا؟

الجازي فرطتها ضحك والكل طالعها:ههههههههههههه
امها نقدت كتمت ضحكتها قربت لفاطمة وبهمس:مقيوله
تطلعين من عند متعبوه اللي هايم فيتس سالمه ماظنتي

فاطمة طاح وجهها وبصدمه:الجازي انبهلتي
الجازي اخذت العصير وشربته وتضحك:ههههههه
ابدن سلامتس ..

ومضت ليلة من اجل ماتكون لفاطمة..
وهادئة نوعا ما لليلى..
ومخيفه لروز..

نائمه بسلام فتحت الباب ودخلت
تقلبت للجهه الثانيه قربت منها بهدوء اخذت مخده جنبها وخنقتها
بقوة تقاومه وتصيح وهي تخنقها
صاحت بفزع:لااااااااااااااااااا� �ااا

قام سلمان مفزوع وبقلق:روز وش فيك؟
تصبب العرق من جبينها ويدها على قلبها سمت بالله:بسم الله
سلمان بحنان:تعوذي من ابليس ضغائن شيطان

طالعته بهدوء وهالشيطان كان بحلمها هدت وشربت مويه ورجع سلمان
ينام ماعاد جاها نوم فتحت البلكونه وشدت الديشنبور الذهبي الحرير عليها
وعينها على القصر اللي يسوده الهدوء الا من صراصير الليل وصوت البومه
والحشرات بدخول سيارة سوداء مغيمه للقصر نزلت منها رفعت راسها
وشافتها ركزت عينها عليها ونظرات نارية متبادله وكأنها تعلن عن اعصار
قادم قاتل مدممممرر من قبلها

تممت بخوف روز وعينها على ندى:يارب تكفيني شرها يارب

:
:

لاتسألني ماهو الحاضر!
انه حدث مرتبط بك,خبأته حينما تجمعنا قناديل القدر
وهبته لك !..
ووهبتني اسوء مالديك ..
رسمت السعادة كشيء مستمر لكنني نسيت انني في
عالم مبطن بالقذارة !
معادله تجمعني بك واعجز عن حلها..
اشياء تحدث لاتفسير لها.ولنفسك نصيب مما يعتري الخراب
في لوحة مايتبقى من حياتي..لاحب يبقى
بل انني اتذكر جرائم ماترتكبه نفسك بحق نفسي الضائعه..

"كاتبة الخاطرة انصحكم بمتابعة حسابها جميلة جدا خواطرها"
Saden11111


مرت يومين الاجواء هادئه نوعا ما بالقصر وهاللي بث الشك
والتساؤل بسلمان اللي صار ينام عند روز ويطلعون ويخرجون

دخل البيت ولا احد متوقع وصوله غلبه العمر واصبح يكافح
فقط من اجل حماية مستقبل العائلة ومستقبل هالوطن يحميه
تعرض لليرز بأحد الاجتماعات الدولية بواسطة قلم فقط لأنه
داهيه ..نابغه لامثيل له بالسياسة الخارجيه واصيب من بعده بمرض
الرعاش سخر منه اليابانيون ونسبوا هذا المرض لشدة ذكائه!!

منسدح على السرير ويسولف معها
سلمان بضحكة:تتذكرين ذيك الايام ايام الدراسة؟
روز بهمس ونعومه:كيف ما اتذكرها مو هاذي اللي جمعتني فيك احمد
ربي كل ثانيه عليها
كشر وبداخله فرق بين اسلوبها الناعم الهادي واسلوبها الاخرى
الدفش والغرور ويتذكر كلامها"يمكن امي داعيه علي يوم خذيتك"

نزلت بهدوء ولابسه عبايتها وشيلتها على كتوفها تحسبا لوجود
احد تحس بالوحدة والضيق بهالقصر اللي صار يكتم على انفاسها
جلست على الكرسي بالمدخل رجعت راسها لورى وتصارع
مشاعر سلبية بداخلها غيييرة قهرر نزلت دمعه وكأنها تجبرها على الاستسلام
ثواني حتى نزلت بقية الدموع ..

بخروجه من المجلس اللي توقعهم مجتمعين فيه خاب ظنه توقف
على منظرها جورية ببداية الذبلان عقد حواجبه بأستغراب ماتعود
يشوفها بحالة الضعف كان يشوف فيها ارادة وقوة صدمته بضعفها
قرب بوهن منها وهي مو حاسه مغمضه عينها
مسح دمعه قاربت السقوط بيده فتحت عينها بفجع وخوف
بسرعه قفت واتسعت عينها بشوفته توه خطر ببالها واجاب القدر
دعوته تمردت دموع طاحت عند رجوله ومسكتها وببكاء
:دخيلك خرجني من هالقصر ماعاد لي طاقة اتحمل اكثر هالوجع
ينهش قلبي ما ابغى هالحياة ابغى حياتي الاولى "ًصرخت بقهر
ممزوج ببكاء" انا آدميه وش ذنبي انا حتى ترموني على ولدكم
وتعرفون قلبه وعقله عند وحده ثانيه اهىى اهىى
مد يده لها وبأمر:قومي
رفعت عينها اللي غرقت دموع كرر كلمته:قومي
رفعها من كتفها وبسرعه باس راسها كتقدير لها فتحت فمها
سعود ربت على كتفها:لاتظنين انه ولدي برضى بالغلط روحي غسلي وجهك
والحقيني المجلس اشر لها بعيونه مشت من جنبه بوهن وهو يراقبها

حضنته وبدلع:تحبني؟
سلمان خق:احد مايحب ..ما امداه يكمل كلمته الا دق
الباب زفر بطفش:نعمم
دق الباب مره ثانيه قام موصل معه بيلعن خير اللي قطع عليه جوه
فتح شاف فواز صرخ بوجهه:خيييييررر
فواز كشر:امحق ابوي يبغانا كلنا تحت
فهى متى وصل ويبغاهم:يبغانا!
فواز برفعة حاجب:انتي ومصونك الجديدة الكل تحت ننتظركم

دخل بسرعه ودقائق حتى نزل ومعه روز اللي متمسكه فيه خائفه
من لقائها بسعود تهابه تتمنى عزرائيل ولاتشوفه..

الكل جالسين بدخوله وهو ميت خوف سلم ووراه روز
اشر لها تبعد عنه لكن تمسكت فيه اضطر يجلس بعيد شوي عن اخوانه
رفع عينه يدورها مالقاها اكيد لها دور كبير بهالجمعه بالوقت المتأخرة
ومو أي دور "دور بطولي"

طالع فيهم واحد واحد نطق بحسافه:ليت كل خلفتي كانت بنات يمكن كان
ارتحت من غثاكم
بهتت وجيهم وتغير لونها..
كمل بغيض:سلمان
رفع عينه وبسرعه:سم
سعود بأمر:طلق ندى
طارت عيونه بفزع:على جثتي اطلقها هالكلبه
صرخ لدرجة انتفظوا:اقطع واخسى مالكلب غيرك يالعاصي "جات عينه بروز
رفع عصاته ويأشر على سلمان" شفتي ذا اللي شاده فيه الظهر
مارجع عشان سواد عيونك ولا حبا فيك عشان يكسر خشومنا وياخذها
معانده والا كان طلق بنت الحمائل وام عياله بكل برود

دمعت عينها وانتفظت بقوة ومسكت يد سلمان اللي شد عليها

سلمان بعصبيه:يبه ماله داعي هالكلا
صرخ سعود:لامن تكلمت تسد فمك وتاكل شحم

نزل عينه بقهر يتكلم عليه قدام اخوانه وحريمهم وروز صعبببه
سعود جات عينه بعين عادله:ها طاب خاطرك وفرحتي يالساحرة؟
شهقت والبنات كتموا ضحكتهم

بنبرة امر:فوزية نادوا ندى خلوها تجي لازم تسمع الكلام اللي بقوله
قامت فوزية ونادتها ودخلت بعد صعوبة كانت واقفه برا وتسمع
المشاده اللي صارت..

دخلت بهدوء وشافته يطالعها بحقد وروز بعد طنشت جلست جنب
سعود اللي قال بنبرة غريبه:بنت خالد ماتنضام وهي ببيتي واليد
اللي تنرفع عليها ابترها مو اكسرها وانت "يوجه الكلام لسلمان"
خذ هالخايسه اللي معك واطلع بيتي يتعذرك

شهقوا قف محمد اللي شاف سلمان عصب ووقف ويصارخ
على ندى ويقول:عاجبك يابنت الكلب

ندى بقهر:الزم حدك ما اسمح لك تتكلم على ابوي كذا

بيتهجم صرخ فواز ودفه وبقهر:يدك شغاله هاليومين اطلع ياسلمان
سعود اللي قاعد وعينه عليهم اول مره يشوفهم بهالحاله

تكلم بعصبيه:تبغى تمد يدك وانا موجود يالعاصي روح الله لايبارك فيك
ماهي بحاجتك تفوو
انصدم سلمان ويشوف ابوه يرجف تكلم بهدوء وخوف
:بطلع بس هد نفسك
سعود بعصبيه الكبر باين عليه من رجفته:اطلع يالكلب
تضيم بنت الناس الله لايبيحك لادنيا ولا آخره
فواز بخوف على ابوه مسكه ويهديه:اهدى يا ابو محمد
سلمان بخوف على ابوه همس لمحمد:اكيد ضغطه نزل
محمد بهمس ويدفه:اطلع انت هاليومين لين يهدى

واقفه وترجف بقوة حست الدنيا اسودت بعينها شافته يطالعها بحقد
وحسرة وطلع وماسك بيده روز جات عينها بعين سعود
نزلت راسها وخرجت بسرعه

يحط ثيابه بالشنطه ويصرخ بجنون لعنت وسبت ندى
الف مره كل اللي صار بسببها
طلعوا بوقوفها عند الدرج وكأنها تنتظر احد بيروح لها
مسكته روز وبهداوه:اتركها ماتستاهل
قرب منها ويصر على اسنانه:ارتحتي هالمهزله وصارت وفرقتي
بين اب وولده
رفعت عينها وابتسمت بأنتصار:تتذكر لما قلت راح اجيب لك
الولد وبعدها راح ترميني تغديت فيك قبل ماتتعشى فيني
وهذا ابوك اللي كان يفضلك بينهم طردك من هالقصر ياشماتتي
فيك يا ابن سعود هه تظن زواجك بهاذي "رفعت سبابتها بأنتقاص"
راح تكسر شوكتي وربك لو تصف عشرين وحده مثلها جنبك
ماجبت خبرك
سلمان بصدمه:انتي مو ندى لا لا
ندى بقهر:قلت لك بأمكاني اكون جنبك ونارك وللأسف انت حديتني
على الاخيرة
سلمان بقهر:اجل السالفه كذا هااا؟
رفعت حاجب بسخرية ماحست الا باليد اللي تسحبها بالدرج
وهي تصيح :اتركني يامجنون
لف عليها وصرخ بوجهها تنافظت:لا اسمع حسسسسسسسسك انكتممي
صاحت بقوة:عميييييي
روز تنزل الدرج وتبكي بقهر:سلمان
خرج محمد وفواز على اصواتهم رفع يده:ابعدوا عن طريقي
بعدوا عنه ويشوفون حالته المزريه سحبها لبرا فتح باب السيارة
ورماها وركب السيارة وشخط فيها بقوة ..
فواز بقهر:ليه مامنعته اكيد بيسوي فيها بلاء
محمد :زوجته يربيها على كيفه مالنا حق..ودخل

"بكت روز بخفه ناظر فيها رحمها حتى هي مالها ذنب
انانية وجشع سلمان بأن يكسر راس اهله ويربي زوجته سمحت له
يظلمها بعد هز راسه كرهه هالرجعه من اساسها "

يسوق بسرعه وهي خائفه يصرخ عليها ويسب يشتم
وهي مو ببالها غير خوف على حياة اللي ببطنها
دخل الطريق السريع ويسرع شافت شاحنه"تريله" قدامهم وهو مسرع
صرخت بفزع ومسكت يده وشدتها بقوة:لاااااا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.