آخر 10 مشاركات
شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-14, 09:32 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 12:50 PM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اخذ تاكسي
وتوجه للعماره

نزل بعصبيه وغضب حط المفتاح بالباب
وفتحه طلعت عينه من الفوضى طاحت عينه على السكين الممتلئة بالدم وبركة الدماء السائلة على
الأرض تشنج

بالدور العلوي وبالشقه الاخرى..

زفرت بضيق وهي تحط ماسكرا وتتذكر
طيحة جسار اخر مره شفع لها الكثير اولها
انها سمعت صوت ريان ,امها,اختها

وكان وقتها معاه مجرد نزيف وانقطع وتر
لكن قام على حيله كشرت"مو ينادونه الضبع الاسود
اسم على مسمى"

سمعت صوت باب الشقه انفتح
حطت البلشر الوردي وعينه على المراية اللي
على جوانبها لمبات صفراء بدخوله
:السلام عليكم
التفت:وعليكم السلام

ابتسم قرب منها انحنى على ركبه باعد
خصله سايحه من وجهها:ماتعودت اشوفك الا بالكدش
حقك

ليلى بعصبيه:اسمه كيرلي مو كدش

غمز وبرواقه:حقك علينا ليش مسويه بشعرك كذا
"عبس" مايعجبني

وقفت بعصبيه تخصرت:حتى شعري بتتملكه

وقف قرب منها مسك ذقنها رفعه بيده
السمراء العريضه:مثل ماتملكتك

نزلت دموعها وبغبن:حرام عليك ياجسار انا آدميه
مثلك والله احس

مسح دموعها وبنبرة حنونه لم تسمعها من قبل
:لاتبكين يانظر عيني ..


وبحركة جريئة قرب شفايفه وطبع قبله عميقه على دمعه اوشكت
السقوط رفع عينه على عينها اللوزيه لايفصلهم
غير انفاسهم مسح على وجهها غمضت عينها
انتفظت من حركته وقف قلبها لاتشعر بنبضاته
تكهربت كل خلية بها

فتحت عينها ابتسم:
إنتى عيونك والعتيم .. سبحان رب خالقه
قصيدة لشاعر قديم .. عاشق وماحد صدقه

إنتي عيونك هالمدى .. بحر وطيور مهاجرة
تركت في شطه صدى .. صوتٍ تجرح آخره

بكت اكثر تعلقت دموعها برموشها وببحه موجعه
:ليش تسوي فيني كذا حرام عليك اهىى اهىى

حط اصبعه على فمها:اشش

صرخت بوجهه:حتى البكي والشكى مستكثره علـ

قاطعه كلامها قبله عميقه على شفايفها
قاومته وتضرب صدره لكن هناك شيئا ما
جعلها تستلم لتبادله نفس الشعور وضعت يدها
خلف شعره الكثيف ويده على خصرها..

قبله لاتحمل مشاعر الحب ..ولكنها تحمل عنفوان
القدر..لذاعة النصيب..واخيرا وليس
اخرا غــزو
((الشعــور المجهــــول ))

انتفظت وبعدت عنه خرجت من الغرفه
لغرفه ثانيه قفلت عليها الباب اخذت نفس عميق
ويدها تتحسس شفتيها بعدم تصديق
اول مره لم تقاومه ولم ترفضه..

اما هو ابتسم على جنب عض شفته ومرر لسانه
على شفاته يستشعر طعم روجها الذي طبع
على شفتيه لاذع كالفودكا ..خلخل اصابعه
بشعره الأسود الكثيف التفت للمراية طاحت عينه
على مكياجها واحمر شفاها ياله من مصيبه عندما
تضعه وكأنها تختم عليه ختم شهادة وفاة!!




بأمريكا..

لبست جاكيتها الفرو الابيض وتبكي بحسرة
اميرة بحزن:خلاص يالعنود ماصارت حرقتي قلبي
العنود ببكيه التفتت:وانا قلبي اللي مات وش اسوي
ليت ابوي نحرني ولارماني له اهىى اهىى

دخلت الخدامة تستعجلهم بالنزول ربتت على كتفها
:ابوك قلبك حنون ويحبك راح يرضى انتي افرحي

ضحكت بسخرية وتمسح دموعها:امحق فرحه
حتى الفرحه مستسخرينها فيني وكأن لي ذنب

اميرة وعينها تتفحص لبسها كل شيء مغطيته
حتى حلقها لافه سكارف:العنود حبيبتي ليه خانقه
نفسك بهالملابس الجو حلو برا

ماتعرف ليه تلبس كذا بس اللي تعرفه انها تحاول
تحمي نفسها بهالطريقه طاحت عينها على وجهها
المتورم هممت:حسبي الله ونعم الوكيل

نزلوا تحت واميرة ماسكتها من يدها وقف دليم
وابوها عينه في الارض ويلعب بمسبحته
بكت:يبه
بتروح له رفع يده واشر لها ماتقرب بكت بحرقه
:يبه ابي رضاك
رفع عينه المحمره:روحي الله لايرضى عن
قاطعت بصرختها:لااااااااااا ..جرت له طاحت عند
رجوله باستها:ابوس رجولك يبه الا هالدعوه اضربني
ولع فيني انحرني بس الا هالدعوه لاتوطي راسك والله
بنتك ماوطت راسك بطوعها والله اهىىى
دليم بقهر:انا بالسيارة..خرج بخطوات غاضبه
لايعلم يغضب من نفسه ام منها

دفها برجوله وتفل بوجهها:روحي الله ياخذ روحك
وياخذني معك كأنك حطيتي راسي بالارض بعد ماكان الكل يشهد
فيني "بصوت محتد" امييييييييييرة شيلي هالكلبه
من وجهي

قام وتركها بكت بقوة تخشع لها الجمادات واعين
الخدم لاتغيب عنها شعروا بألمها صرختها زلزلت
قلوبهم واخشعت صدورهم
هو من اغتالها..هو من هوي بها للجحيم دون
ان ترف له عين



رفعت راسها وببكاء يحرق وجنتيها المحمره
ودعت بدعاء نوح عندما اغرقت الكرة الارضية
اربع كلمات "ربي اني مغلوب فأنتصر"

ورددت"يارب انظر الى قلبي فأن وجدت هما اوضيقا
به فأنزعه عني وابدل همي فرحا وضعفي
قوة ودمعتي ابتسامة واسعدني يالله وكلتك امري
يالله "
بقيت متماسكه لأخر لحظه وهي تدعي ربها
تدعي بارئها هو وحده يعلم همها هو وحدها
مفرج لكربها ..لنحسن الظن بربنا مهما تغارقنا
موجات الحياة موجه تلو موجه
بالنهاية هناك شيء بالأخرة يستحق ذلك التعب
فهي لا اذن سمعت ولاعين رأت فأرزقنا يالله..

سندتها اميرة توقف حست بضباب لرؤيتها
ثواني حتى سقطت على الأرض بقوة
صرخت اميرة بفجع:العنووووووووووود

لف ابوها بفجع دخلت عليه المكتب تصيح
:صالح الله يخليك العنود طاحت
خرج بسرعه شاف عيونها مرتفعه ويدها ممدوه
على الارض وفاتحه فمها ..هالمنظر ذكره بوفاة
زوجته اضطرب قلبه

اميرة بتوسل:الله يخليك شيلها
صالح بقسوة:الله استجاب دعائي..

لبست حجابها بسرعه خرجت تناديه
جالس بالتاكسي ينتظرها شاف زوجة ابوها
خارجه تصيح نزل بسرعه توجه لها بخطوات
سريعه
اميرة بخوف عليها:اغمي عليها
دخل بسرعه جات عينه بعين ابوها الواقف وكأنه
يشمت بسرعه شالها بيخرج توقفته كلمه
:اذا باقي فيك نفس للحين فهو بفضلي انتبه
لنفسك لأني اخذ حقي بأبشع الطرق اللي ماتتصورها

بيرد عليه لكن اللي بين يده خلته يخرج
بتروح اميرة مسكها بقوة:وييين؟
اميرة بدموع:الله يخليك بروح اتطمن عليها
لف وصرخ بوجهها تنافظت مكانها:اعتبروها
ماتت سمعتي ؟
هزت راسها تركها ودخل مكتبه رمى الاغراض اللي فيه بقهر جاه اتصال رفعه:نعمم
الصوت الرجولي الأخر:سعود بروسيا
طلعت عينه وبذهول:وش جابه؟
الطرف الثاني:التقى بمحمد بعد
ضحك بقهر:هه ياحبيبي كملت بيرجعون ايام زمان

وولد سلطان وش صار عليه؟
الطرف الثاني:للأسف قدر يهرب منا
صرخ بغضب:شلون قدر يهرب منكم وهو جاي
عندكم برجوله ياكلااااااااب الشرهه علي اللي مأمن
على ناس مغفلين مثلكم ..قفل بوجهه

وهو حامق جاه فاكس رفعه من المنظمة
"عندما اقصد هنا منظمة ليش بشرط القاعدة
فهي تفرعت اكثر من منظمة"
ضحك بسخرية:ياحبيبي راح عمرنا واحنا نمول
فهالمغفلين بس لازم اجيب الاوراق من
مضاوي والا رحنا فيها ودي افهم وين خبتها



صقر بتساؤل:يبه ليه هالأوراق مهمه لهالدرجة؟
محمد بهدوء:فيها خطط وفيها مستندات تدين
ناس كثيره
صقر بفضول:وش هالخطط ومن هالناس؟
وقف وبتعب:لاعاد تتدخل بشيء مايخصك..





جسار بهمس:وين مقرهم بالظبط؟
اسماعيل رفع مأشر على المبنى الحكومي
طلعت عينه:بمستشفى
اسماعيل يراقب:ثلاثة ارباعهم اطباء
ضحك بسخرية:اطباء انت ناوي تلحس مخي؟

اسماعيل بهدوء:المنظمة عملها مايقتصر بس
على التفجير والعمليات الارهابية بعضهم متعاون
معهم بس بدون مايشيل سلاح يشيل لقب "دكتور"
او "ممرض" يمولونهم بالأدوية اللازمه لهم واذا
صار أي تفجير بهالمدينة لأي سياسي ينقلونه
للمستشفى العام وهنا يجي دور


قاطعه جسار:الجزارين بأسم الدكاترة والممرضين
ايووه اللحين فهمت "رفع حاجب" خلينا ننصف
هالمنظمه فيهم ذكاء بخبث الله يكفينا شره

دخلوا المستشفى وهو لابس اسود بأسود
ونظارة شمسيه ..واسماعيل على لبس
عامل نظافة
مارس سحره بأبتسامته المعتاده للمرضه:مرحبا
الممرضه بدلع:اهلا سيدي كيف اخدمك؟
جسار بلكاعه باس يدها:يالصباح موسكو الجميل
ضحكت بغنج ..بعد سوالف وخداعها
همست:لاتقل اني قلت لك ذلك هنا يرقد احد كبار
رجال المنظمة الذين شاركوا بالأنفجار
ابتسم بتشفي وبأستماله:مستحيل
طلعت عينها ابتسمت:اقسم لك
جسار:اين هو؟
الممرضه بخوف:ولكن
ضحك:لن آتي ذلك الأرهابي الملعون فقط
اريد رؤيته
الممرضه:انه بالطابق الأخير حتى لايصل اليه
احد
جسار بأبتسامه:اتمنى له موتا بطيئا
ضحكت بغنج غمز وخرج ويدها على قلبها..

رفع جواله:الو اسماعيل بالطابق الاخير
"وبصوت حذر" انتبه هاذي فرصتي الاخيرة
حتى اعرف حقيقة الخيانة
حس فيه اسماعيل قفل بدون مايعلق كلمه

رجع للسيارة ركبها رجع راسه لورى
وافكار تزوره..

سلطان وعينه على الرتبه اللي قلدوه اياها
ابتسم بفخر لولده باسه على جبينه وعينه تلمع
مسك وجهه وشده ناحيته:بعد هاللحظه ماعاد ابي
شيء من هالدنيا رفعت راسي
باس باطن يده وراسه نزل عند رجوله رفعه
سلطان وبصوت حاد:تكرم يالضبع الأسود
هز راسه:اكبر فخر لي ابوس ماطأك
سلطان بحرص:من هاللحظه صرت مو بس مسؤول
عن نفسك انت مسؤول عن امان هالبلد اللي كبرك
رد دينه وابتر يد كل من يطول امنه وادفن شر
كل من يضمر له السوء

غمض عينه رجع راسه وضربه مرتين
"ليتك تسمع وش يقولون عنك يبه يتهمونك
بالخيانة وانت اللي كنت توصيني على هالبلد"

صحا على صوت دق طفلة لشباكه تبيع ورد
فتحه ابتسمت ومدته له:سيدي اشتر هذه الوردة
لحبيبتك او زوجتك
ابتسم:ليس لدي حبيبة
الطفلة ببرآة:ولكن لديك زوجة؟
هز راسه هزت كتفها:اظن هي حبيبتك هل ستشتري
لها هذا الورد الجميل

فتح محفظته خرج مبلغ محترم ومد لها
شهقت البنت:ولكن ياسيدي ان ثمن الوردة
هو 15 روبل
ابتسم ونادرا يظهر ابتسامته :احتفظي بها
تنهدت البنت:حتما انها محظوظة
عقد حواجبه:من تكون؟
البنت بضحكة شقية:زوجتك حبيبتك التي تجهلها

مشت وهي مبسوطه وتوري امها الفلوس
سرح باله يوم قدر يهرب من المنظمه وتغافلهم
وراح لشقته كان كل تفكيره "يموت وهي بجنبه"
لما جلست وبان فستانها كانت فتنة آية من الجمال
كانت عيناه تغمض من الألم ثم يفتحها يسرق
نظرات مختلسه لايعلم هل سيدنو عزرائيل الآن
ويقبض روحه ..تذكر دموعها برآتها
برآتها التي تشابهه برأة طفلة الورد
ولكن ياليلى نحن كخط متواز لانلتقي ولانتقاطع
ابدا..






بعد ساعتــين بالتمام..


طلت براسها اشرت لها ساندي:مافيه بابا جسار ورح
ليلى بأمتعاض:احسن راحت روحه ..لفت ابتسمت
:قال متى بيجي؟

ساندي بتفكير:هو يقول مره طول برا يجيب اغراض بعدين روح وسأل عن انتي

ليلى لوت فمها:ولوى ان شاء الله وش يسأل عليه
تعال ساندي يابعدي والا اقولك جيبي القهوة نمخمخ
عليها ثم تعالي ابي اسولف معك

هزت راسها ساندي متحمسه:يلا فايف منت

بوزت ليلى:امحق لا خليها تطبخ زين ابي اشم
ريحتها بالشقه كلها بعدين علميني عن جسار كل
شيء
طلعت عيونها:كل شيء
ليلى بخبث:كل شيء ..

:

بالرياض..
جالسه عند رأسه تقرأ قرآن
رفعت راسها للصوت الأنين وقعت عينها
على شاشه تخطيط القلب ..بدخول الأطباء بسرعه
انتفظ الجميع ممرضه تخرجها وهي تلتفت
صرخت روز :لااااااااااا سلمااااااان
بدخول فواز ومعه اغراض لسلمان طاحت الكيسه
لما شاف الخط المستقيم لتخطيط صدى القلب
تراجع بسرعه سند ظهره للجدار وصدره يطلع
وينزل من الخوف
روز ببكاء يبكي الجمادات:سلمااااااان اهىى سلمان



جالسه بمصلاها وتقرأ القرآن بصوت خشع
جلس جنبها :صدق الله العظيم
قفلت المصحف ابتسمت:صح النوم
سلمان بأرتياح مع صوتها بالترتيل:صح بدنك
تدرين وش صحاني صوتك
نزلت راسها بسرعه:آسفه ماكنت ادري انه عالي
سلمان بصدق:ادعي لي بصلاتك ياندى

ندى بأبتسامة:وانا ادعي لك بكل فرض
سلمان بتحسر:ادعي الله يهديني واصلي قبل يقبض
روحي

شعرت بصدمه كأن من صفقها كف" "

نزل راسه وكمل:اصلي لكن مو بوقتها
ارتاحت نسبيا:آآه بغيت تجلطني ليش سلمان
مامع الواحد بقبره الا حسن صلاته الله يهديك..






سلمان بضحكة:بنت خلاص
منسدح بحضنها وتلعب بشعره رفع راسه
وبتهجم:وش قلت انا؟
خافت ثم ابتسمت :بكيفي يلا خلني العب
سلمان بأبتسامة تسليكيه:ليه قلت العاب الدنيا
تلعبين فيني يابابا؟

عرفت انه يسخر منها ضحكت بقوة:ههههههههههه
بس ما احب الا العب بشعرك اللي مليان قمل
رفع حاجب:اسألك بالله ها من احلى شعر انا
والا انتي
لوت فمها:لا يسأل بوجه الله الا الجنة
رفع اصبعه بتهديد:سألتك بالله
قامت:من زين شعرك
ضحك بقوة:هههههههه احمدي ربك عشان
لاجانا عيال وبنات بعدين يطلعون على ابوهم
تخصرت :وش فيه شعري؟
لواه وبعدم اعجاب:ماشي حاله
بقهر معطت شعره وعضت خده وهو يضحك
رجعت ظهرها على الكنبه تكتفت وهو يدندن
:منو زعلك منو بجاك الله يلعن ابو اللي زعلك
سدت فمه:نشااااااز هههههه


عينها على الكتاب وبتساؤل:كل اللي بالقصص
والأفلام يشتركون بشيء احنا وش نشترك فيه؟
ابتسم:يمكن نموت سوا
ضربته على كتفه:انت حيوان شرهة من ياخذ ويعطي
معك ليش تبغانا نموت سوا؟
تنهد باعد شعرها من على وجهها:عشان
ولا واحد فينا يجرب طعم الفقد..عشان مانترك
واحد فينا معلق لابين سماء ولارض ولابين حياة
وموت
دمعت عينها:خائفه
عبس:من الموت
هزت راسها:خائفه اعيش بدنيا بدونك وبدون ثقاله
دمك
ضحك بقوة:هههههه تبطين تعيشين من دوني..باس جبينها كأحترام وحب
لها

مخــرج

الحيـاة قصيرة فلا تقصروها اكثر بالنكد..
عندما تريدون ان تصرخوا اصرخوا لاتكتمون هذا
الصراخ لكي لاتتفاجأون يوما بأنكم لاتستطيعون حتى
"الهمس"
واجهوا متاعبكم ..تحملوا ثمن اخطائكم
ولكن لاتلتفوا ابدا للورى
وكونوا على ثقة انكم بهذه الحياة
ستعبرون نيران مهما كانت حرارتها
لاتستسلمون ابدا..


نلتقي مجددا بأذن الله



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 12:55 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صبـــاح الخير يا احلى واجمل متابعات.. مرحبا ملييون بالمتابعات الجدد شرفتونا
شاكره مروركم وتعليقاتكم اللي اسعدتني من قلب لكن لا يتنسى لي الوقت للرد
لكن انتن اجمل ماحدث لي من ورى هذه الرواية
لا اطيل عليكم هذا البارت

**البــارت الرابع والعشرون**

وعلمـني القدر مـا اسابق <الحنين
ولا ابكي بونين..
هو قدر انكتب محتوم..
ويا الله مانقول الا نسألك الثبات والصبر..

اخذ تاكسي وتوجه للعماره

نزل بعصبيه وغضب حط المفتاح بالباب
وفتحه طلعت عينه من الفوضى طاحت عينه على السكين الممتلئة بالدم وبركة الدماء السائلة على
الأرض تشنج
همس بعدم تصديق:ندى !!

روز بصراخ:لا سلمااااان
يمسكونها الممرضات تبكي وتصرخ

ضحكات ,بكاء,صراخ ,همسات
كل حياته تمر امام عينه ببطء كمشاهد السينما
صورة والده ..لحظاته مع روز بالجامعه..تخرجه
من الجامعة ووقوف والده والتصفيق له بحرارة كأفتخار به..زواجه من ندى
الأخيرة كانت بمثابة صاروخ ارض جو له
اختبار فشل فيه بكل جدارة..

التفت حول نفسها وعينها على المراية وتمسح
بيدها الاخرى فستانها الاسود المخمل اللي راسم
جسمها رسم مفتن لأبعد حدود
التفت رفعت كتوفها وعيونها للأمام غمزت واطلقت
ضحكة صاخبه تطايحت خصلات شعرها على وجهها
رفعت يدها على فمها تكتم ضحكاتها..

تغني بصوت عالي:انا الأبيض اذا غيري تلون
عاشواااااااا ..تحرك كتوفها

تشرب الكوفي وبعين مشككه:ماعاد صرت ترسم؟
رفع ضغطها:والله في ناس تلهم وفي ناس ما تشجع
رمت كوب الكوفي بقوة على الارض تكسر
قامت لفت عليه وبغضب:وفيه ناس تستحق ناخذ
ونعطي معها بالكلام وناس ماتستحق

بلع ريقه بتوتر بخروج الدكتور اللي وجهه مسود
نزل راسه :قدرنا ننقذه باللحظه الأخيرة

زفر بقوة وكأن من اعطاه روح من جديد
من الصدمة ما شلت رجوله جلس على الكرسي
نزل راسه سقطت دموعه لا اراديا لأول مره يختبر
شعور فقد الأخ كم هو مميت كم هو موت ببطء
بحد ذاته
رفعت راسها:لك الحمد والشكر ياربي
لك الحمد

غمزت وترفع فستانها التيفاني:ولد ابوك خرجني
من هذا "اشرت لعقله" وقتها راح اذبحك بيدي الثنتين
ابتسم ورفع حاجب:مغروره
قربت منه وبهمس:فيك ايه يحق لي الغرور انتبه
على قلبي ..اشرت على صدره

فواز عينه عليه وكأنه يصارع كوابيس
ويجهل انها مجرد ذكريات تغزو سلمان بوقت كان
سيستلم للموت ولكن شيء ما جعله يقاوم ربما
جنونها..تملكها..ايا كان فهو يخصها هي وفقط..

اقترب بخوف بخروجها انتفظ رعب وعينه بعائشه
الغارقه بدمها
مضاوي بين قهرها:كانت ناويه تذبح ندى

طلعت عينها بعدم تصديق ولا يحمل ذرة شك تجاهها

آمن عليها اكثر وحده بالقصر معتمد عليها بكل
شيء هز راسه :مستحيل

مضاوي بقهر وعلى ملابسها دم:مشكلتك ياسعود
دائما تختار الناس الغلط ليكونون جنبك..
عصب:وين ندى؟

اشرت براسها على غرفه تجاوز عائشه غمض عينه
من المنظر فاتحه عيونها وواضح انها كانت تقاوم
فتح الباب المردود انتفظت بقوة وعيونها خرجت
اشر لها بيده المرتعشه:لاتخافين

جات عينه على يدها الملطخه بالدماء شك بداخله
من اللي قتلها هي او مضاوي؟

تكورت حول نفسها وتهز راسها ودموعها تنزل
جلس جنبها على السرير حط يده على كتوفها
:ندى تسمعيني؟

تهز راسها بقوة وترجف عرف انها بحالة صدمة
حط يده على رأسها وبدأ يقرأ بصوت خاشع
{إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا فَأَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَمْ تَرَوْهَا}

{هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَانًا مَعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا}


بعد سـاعة..
سعود بتنبيه:مثل ماوصيتك ما احد يعرف
انها جريمة قتل مو ناقص اهلي يتمرمطون
بالشرطه وتحقيقات وسين وجيم عاد الروس ياحبهم
للفضائح..
هز راسه عباس اخذ بطانية لفها فيه وتوجه
لأقرب مستشفى

مضاوي بكره:ماتت؟
سعود بتنهيده:لا باقي فيها نفس
مضاوي بحقد:ان شاء الله تطلع روحها قبل
ما يلحقون يوصلونها
سعود بتعجب:ليش تكرهينها لهالدرجة؟
فجرتها بوجهه:مثل كرهي لك دخلت عند ندى
صفقت بالباب زفر بقوة الا بتجبره يسوي شيء ما يرضيها

فتح الباب وبحده:لاتحديني اطلع غبني وجنوني فيك
وقفت تكتفت:يلا طلعه 35 سنه ماكفتك حتى
تطلعه؟
سدت اذنها اخر شيء تبغى تسمعه هو مهاوشتهم
منظر عائشه وهي تنطعن ماغاب عن بالها لحظه
يتكرر اكثر من مره وصراخها وخروج مضاوي بأخر
لحظه متسحبه حاولت تقاومها وجرحت خد مضاوي
وهي واقفه بعيد من الصدمه ماقدرت تتحرك
رجولها خانتها تبغى تصيح مو قادره انقطعت احبالها
الصوتيه وصار اللي صار بأقل من دقيقة لكن
كانت مضاوي تطعنها بكره بحقد فجرته طلعت قهر
كل هالسنين فيها وتصرخ بجنون عليها
بعدها اغمي عليها وماحست على نفسها الا بدخول
سعود
صرخت بصوت عالي:خلاااااااااااااااااص خلاااااااص
بتموت بتموووووووت آآآآآآآآه ياربي ياااااااااااااااربي
آآآآآآآآآآآآآآآه

كانوا واقفين محمد وصقر برا لما سمعوا صوت
الصراخ دخلوا بفجع
اتسع بؤبؤ عينها ويشوفها وقفت على حيلها
وبدأت ترمي كل شيء عليهم وتصيح وتضرب
صدرها ونفس غير منتظم مره تنادي ابوها
ومره تنادي سلمان ترجف بقوة وتبكي بقوة تخشع
لها الجمادات ..

واقف بعدم تصديق ويتفادى رميها البنت اللي كان"
يشوف فيها قوة هالعالم ويحسدها عليها انهارت بكل
بساطة <<والموقف بسيط ياسعود ؟

قرب منها:اهدي
طالعته وعيونها بتخرج من البكاء وبصوت مبحوح:بتموت؟
سعود بصدق:مابتموت
بغير وعي:ليش تذبحني انا وش سويت؟
بحنية افتقدها منذ وفاة بناته رفع يده يهديها
:دام فيني نفس ماعاد أي مخلوق يقدر يأذيك
همم
بضعف:وين سلمان؟
هنا تربطت يده وبكذب يعرف ان يألمها
لكنه الافضل لها:مايستحقك نصيبكم مو مع بعض
بكت بخفوت:بس انا محتاجته
سعود بمسايره:راح يجي هدي
ابتسمت بين دموعها:انت تكذب علي خلاص سلمان
ماعاد بيجي تركني مثل ابوي
مضاوي بعدم تصديق:من سلمان؟
التفت له وبغضب:سلمان مات

تهاوت على ركبها بسرعه مسكها سعود
وبحده لمضاوي:جيبي مويه
خرجت وهي حامقه شافت محمد رمت عليه نظرات
متوعده
ماغابت هالنظرات عن صقر اللي بعد عينه
طاحت على ندى وهي متهاويه بحضن سعو
اخذ مويه ويرشها على وجهها اغمضت عينها
محاولة الفرار من هذا الكابوس
من هذا الحدث ..ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ياندى ..
ذلك الحلم وزمجرة الأسد خبأ لك عن زواج
تحلم بها جميع بنات حواء..ولكن خبئت ايضا
عن نيران قدر وجب عليك ان تعبرينها سواء اردتي ام لا؟

:
:

زفر بعمق نزل من السيارة رمى الوردة
على الأرض وداسها بكل قوة وكأنه يحكم
على علاقته ..
هناك موضوع اهم منك ايتها الفتاة الغجريه..
يامن تحملين ملامح الشرق وسحر الغرب ..
جمالك ممتزج بين الأثنين وشتان مابينهما
مال بالي لايهدأ عن التفكير بك ايتها الشابة اللعينة!!

هز راسه دخل من باب المستشفى الخلفي
الخاص بدخول عمالة التنظيف ومسؤولين المطبخ
اخذ لبس احد عمال التنظيف لبسه خرج البطاقة
المزوره بأسمه قرأ الأسم "جان عبدالملك " ضحك
بخفه على تخفيه بجنسية افغاني
هز راسه:الله ياخذك يا اسماعيل ودي تشتغل
مره مثل الأوادم

شاف اسماعيل من بعيد اشر براسه اخذ ادوات
التنظيف فتح الأصنير دخل ومعه دكتور ضخم جدا
مقارنة بحجمه رغم ان ليلى تبدو بجانبه مثل النملة

هز راسه بعنف ليلى لاتخرج من راسه منذ ايام
فتح الأصنير دف عربة التنظيف
وقف بوجهه شرطي روسي:انت ماذا تفعل هنا؟
جسار بهدوء:انظف هذا الطابق وهذه الغرفة
الشرطي برفعة حاجب:ولكن لم يقل لنا احد بتنظيف
بهذا الطابق
واحد من الشرطه:دعه يارجل ينظف الا تشم رائحة
نتنه تصدر من غرفة ذلك الملعون..

بعد عن طريقه فتح الباب وبعد ماتأكد من الهوية
مطابقه له:فقط 10 دقائق ..هيي جيم لنذهب
ناكل شيئا انتبه خلفك ايها الأحمق اسمعتني

بغضب مكبوت:حسنا سيدي سأفعل..
نزل واحد للكافتريا طل براسه بقي واحد

دخل قفل الباب وراه وعين الشرطي عليه
زفر بهدوء خرج من ادوات التنظيف مسجل صغير
لبس القفاز الجلدي الأسود قرب بخطوات واهنه
وعين الرجل عليه وعليه جهاز تنفس
ابتسم ويبطن قهره وغيظه بانت صفة اسنانه
:الحمدلله على السلامه ياناصر
عيناه محدق به يعرف تلك العينان جيدا اليس
ورثها من والده سلطان وقبضة يده التي تشبهه
سعود عندما يقبض يده بغضب بصرخ كان اقرب

حط يده على فمه وكتمه خرج سكين صغيرة
قربها من نحره وبفحيح:سؤال واحد وماراح اعيده
من اللي تبلى سلطان بن عبدالعزيز بالخيانة؟

بيصرخ كتم على فمه زياده قرب حده السكين
دمي جزء من نحره كمل بهدوء:شوي شوي وراح
تطيح هالسكين على الوريد فأفضلك لاتختبر صبري
وتكلم من اللي ورى اتهام ابوي بالخيانة؟
زغلت عينه ويهز راسه رفع حاجب:ببعد يدي لكن
لو تصرخ راح افصل جلدك عن عظمك سمعتني ؟
هز راسه صرخ كتمه هنا وصل ذورة غضبه
حد السكين سمع اسم بعد السكين همس بأذنه
:صالح
عقد حواجبه وشد شعره بقوة من الغضب:من صالح؟
بدأ يفقد وعيه ضربه بخفه على خده:اصحى خلك معي
من صالح؟

بتعب:صالح ال ...
بعدم تصديق:وش يقرب لعادله؟
ضحك بخفه:مايقرب لها
بعدم تصديق:من يكون؟
كح بقوة:ماعرف كيف عرفها لكن هي اللي تساعده
وتعطيه الفلوس وبدوره كححح كحح يعطي المنظمه
لكن مو لحالهم محمد مشترك معهم
رفع حاجب وبشك:من محمد؟
كح بقوة وبضيق تنفس:ولد الامير سعود !!

طالعه بعدم تصديق ..وذهول نطق بخفه:محمد
شد على قبضة يده وصر على اسنانه:ايا الكللللب
نزل راسه لشحمة اذنه وبتردد:وليلى من تكون؟
كح وماسك يده:حاولوا يرمونها بطريقك لتنشغل عنهم
جسار بجنون:منهم من؟
تكلم بصعوبة:صالح عرف بوجودها بالفله
لما كانت مرسوله تجيب اوراق مهمه كحح

مسك يده وبتوسل:وش صار تكلم؟

انقطع نفسه وبصعوبه:وقتها عرف وقت جيتكم
للفله وكان متأكد من لقائك فيها استبدل المنوم
بمنوم ثاني جرعته زايدة حتى يرمي التهمه عليها
وتنشغل عنه وتظن هي السبب

تراجع للورى بعدم تصديق حط يده على راسه
كمل:كان يعرف انها تشتغل بالمخابرات طول المده
اللي كانت فيها حاول يلوي يدها بالشريط المفبرك
اللي انقتلت فيه البنت بسبب لؤي لكن ماقدر
حاول يخليها عملية مزدوجه بس رفضت كانوا يهددونها دائما لكن ماتسمع لهم غرقوها بالفلوس لكن
كانت ترفض في كل مره كححح كحح

جسار بتردد :بس هي مثل اللي كانوا ببيت الدعارة؟

هز راسه بالنفي:بالعكس انظف واشرف بنت بهذاك
البيت اللي انجبرت تجلس فيه كانت تنفذ مهماتها
وبس ماعمر احد لمسـ

همس بتوجع من قذفها لشرفها وتشكيكه بطهارتها
:اسككت

دق جواله رفعه وبصوت متعب:جاي يا اسماعيل
التفت عليه اخذ المخده وخنقه فيها وهو يقاوم
كل ماتذكر ابوه كتمه زياده فصل الأسلاك عنه
رفع المخده ماعاد قاوم معناته مات تفل بوجهه
:الله ياخذ روح كل واحد مثلك ..
عدل راسه على المخده حتى مايثير شبهه

خرج وعين الشرطي عليه:هل انتهيت ؟
هز راسه دخل الاصنصير فتح الشرطي الغرفه
شافه نائم طبيعي قفله


نزل جسار ركب السيارة وبعدم تصديق ضرب راسه
بالدريكسون بقوة وصرخ بقوة:لييييييييييييش يااااربي
ليييييييييييييش؟





الأخلاص..وش معنى هالكلمة الكبيرة "الأخلاص"
الأخلاص:هو الكتمان والمحافظة السر
والمحافظة على هالصمت حتى لو نعرف انه راح
يخرب كل شيء..
الأخلاص مثل الموت تماما..مافي مكان للمساومة
اذا تجاوزت فيه الخط الأحمر مره مافيه رجعه..
ابدا
ابدا
ابدا




بالقرية..
دخلت الغرفة اللي مايدخلها شمس من القصدير اللي على الشباك
مبعثره كلمه قليله بحقها كوب العصير منثور بالأرض وقشار الحب
مرمي بالأرض وشيبس مفتوح وملابس منثوره
عشوائيا ولا غرفة شباب


ماشافتها على السرير عقدت حواجبها ضربت
صدرها وبراعه :يمه بنتي
صاحت :صالحه ياصالحه
جات بسرعه وبخوف:وش فيك يمه؟
العنود بخوف:اختس الجازي مالقيتها صار لي
يومين ماشفتها

بتتكلم صالحه شافت البطانية اللي تحت السرير تتحرك
تكتفت واشرت بيدها:شوفي المقروده وين نائمه؟

العنود بعدت مفرش السرير وطلت براسها شافتها
فاتحه فمها ونص البطانية تحتها وشعرها منكوش
وشخيرها واصل لأخر الدنيا صاحت بفجع:الجيييييز

فتحت عين ومغمضه عين وسعابيلها تتقطر
فركت عينها:وش فيكم ما احد يتهنى بنومه ؟

العنود بقهر :اخرجي من تحت هالسرير تقولين
قطو حاشرينه بسررررعه اخرجي
طفشت سحبت شعرها صاحت:آآييي طيب بخرج
العنود بقهر:وش مرقدتس تحت؟
الجازي بتثاوب:والله ياكوتش جاي ببالي انام
تحت طقت براسي فيه اعتراض؟

صالحه كشتها:ما اقول الا مالت قل وساع هالغرفه
عشان تنامين تحت السرير

خرجت شهقوا سوا وعينهم على جسمها
صاحت صالحه:يمه بنتس قلب لونها اسود؟
فركت عينها ولازالت مغمضه تمغطت:ذا اسمه
تان وش عرفكم فيه؟
العنود ضربت صدرها:حسبي عليتس كان بتجلطيني
ياذي البنت عمتس جاي هو واهله
الجازي بطفش رمت نفسها على السرير ومنسدحه
على بطنها:واذا جاء؟
فجرتها صالحه بضحكة:اليوم خطبتس
نطت على طولها وصاحت بحده:آآآآآآآآآآآآ
يمااااااااااااااااااااااه
شهقت العنود وصالحه ويشوفونها تصرخ
طمرت من السرير وجرت ضربت كتف صالحه
وجرت تعركظت بالصاله على وجهها ماهمها
المهم توصل لأبوها بأقصى سرعه

فتحت باب المجلس الخارجي شافت ابوها صاحت
عنده ببلاهه :يباااه وراك ترجع بكلمتك

ابوها طاح وجهه ويأشر لكن مسكت خط:انا من
زمان قايله لك ما ابغى اعرس ولا ابغى ولد اخوك
الأخجم امحق يبه انت شفت وجهه يشبه وجه
الشمبانزي حتى الشمبانزي اكرم منه يبه رجاءا
ما اكسر خاطرك يبه بقعد اخم لك هالبيت كله بدقيقتين



مو تناديني يالذيبه اشوف هان عليك وتبغى تستغنى
عنها..."يعننها تشمر ورافعه يدها" شوف يبه
سالفة انك تتحكم بنسلي لااااااا والف لاااا هذاني اقولك
نسلنا من غير شيء مروح تخيل عيالي يجون مروحين مثلنا
ابغى عيالي يطلعون طخوم واحفادي بعد رجاءا لاتظلمني ولاتظلم احفادك مستقبلا واذا عندك اعتراض
خلنا ناخذ ونعطي اما انك تزوج الجيز حبيبة قلبك
اللي تمسد رجولك كل ليلة وتطبخ لك عشاك اتحدى
الشيف رمزي يصير زيي اصلا يبطي المهم ما ابغى
اتزوج والله ثم والله لأرجع لك من ثاني يوم وش قلت؟

اما الطرف الثاني حط الشماغ على وجهه يكتم
ضحكته لفت بقوة:وراك انت تضحـ

تجمدت مكانها من الرجل الغريب جات عينها بعين
ابوها اللي خذا الدله ورماها بقهر بعدت بخفه
خرجت بسرعه شافت العنود وصالحه بالمطبخ جرت
لغرفة جدتها فتحت الباب بقوة وسكرته وبخوف
:نصيتك يابنت وش اسم جدي "حكت راسها"
الجده بسرعه خافت وخبت الصورة وراها
رفعت حاجب:وش عندتس خائفه؟
الجده بحده:وش مدخلتس علي بهالطريقه ياقليلة
الحياء ؟
الجازي بلكاعه:ماعليه انا مفصوخة الحياء بس وش
مخبيه وراتس جده اعترفي احسن لتس؟
الجده بصيحه:وش مخبيه حناء ابي اعجنه لأجل
احني يداتي ورجولي
اشرت بيدها:جده هاتي احسن لتس
الجده بتشتم رفعت حاجب:تظنين ما اعرف بحركاتس
تالي الليل انتي وابو معيوف عند الدرايش ترا كاشفتس من فتره ومشيه الأمور على مزاجي

الجده بخوف:والله انه فقير جايب لي حناء من المدينة
يوم راح هو عياله

انبسطت بدور المتحكمه رفعت حاجب:جده وراتس
تخبين علي انا حبيبة قلبتس الجيز اعترفي يشحن لتس
خدمة حقت شهر لأني كل ماكلمت بجوالتس عيا رصيده يخلص

طلعت عيونها الجده وبقهر:معناته انتي اللي تخلصين
شحن جوالي تفووو عليتس

غمضت عينها:يجي منتس اكثر بس شوفي انا
في وضع ما اقدر اتستر عليتس لذلك راح تصير
بينا مساومه ظبطي لي اظبط لك تكتي لي اتكتك لك
غيره احلمي والله مايردني غير ابوي تريه بالمجلس ومعصب "غمزت " وش قلتي؟

الجده بقهر:ماعادني بقايله تبتزين جدتس ياقليلة
الحياء؟
رفعت كتفها جلست على طرف سريرها حطت
رجل على رجل:والله صارت كذا الحياة مع الآسف
ياتيته "باستها بالهواء"

الجده بغبن:وش تبين اسوي لتس؟
بتتكلم سمعت صوت ابوها صاحت وسكرت عليها
بالمفتاح لفت بفجع:اول شيء تفكيني منه دخلت
المجلس وماكنت ادري ان عنده احد انفداتس ان
تفزعي لي

الجده بنذاله:ماني بفازعه لوحده مفصوخة حياء
تطامر عند مجالس الرجال ولاتدري اذا بوه احد
والا مابوه
الجازي بقهر رفعت حاجب:بوه والا مابوه هااا يعني
كذا طيب بطلع له وخليه يمردغني لكن "رفعت حاجب
بشر" بعلمه عن ابو معيوف هاا وش قلتي؟

تفلت بوجهها:ماتنتخين بساعدتس
الجازي برفعة حاجب ومسحت وجهها بتقرف:باقي شرطين
الجده بطولة بال:اخلصي علي
الجازي بضحكة:تفركشين هالخطبة ويكون لي
عمله من الضمان حقتس لاتخافين بس 200
100 بخليها اشحن خدمة شهر اكلم فيها براحتي
و100 الثانية بروح اشتري فيها سمره شيبسات ومكسرات باجه وفروتز ومالتيزر عشان سهرتي
تالي الليل تخبريني ضعيفة الله ماعندي شيء اسويه

الجده بتتكلم رفعت اصبعها:فكري بعرضي احمدي
ربتس انتس طحتي على يدي لو غيري تعرفين وش بيسوون صحيح ياتيته هههههههههههه

دق الباب بقوة التفتت بفزع وبنبرة خوف:
مالنا غير بعض ابيتي والا رفضتي



فتحت الباب الجده فسخ عقاله صاحت
احتمت ورى ظهر جدتها وصاحت:والله والله
اللي طوى هالأرض اني ما اعرف ان عندك احد يبه

ابوها بغضب:وقص لسانتس وش مدخلتس علي
ومعي رجال وبهالخلقات فشلتيني الله يفشلتس طاح
وجهي مدري وين بلقاه؟

الجازي برجه:تحت المركى خخخ
صاح:وشهوو؟

ارتبكت كرهت لسانها اللي يجيب لها مشاكل""

الجده مسكت يده وباستها:انفداك اتركها عوينها
المسكينة خبل ماتدري وين ربي حاطها وجهي عندك
اتركها

باس راس امه وبنظرات شراريه للجازي:عشان
خاطرتس والا كان ودي تتمردغ بهالعقال يوم خطبتها

دقت جدتها بكوعها
الجده بنذاله:ايي ماراح يعقلها الا العرسه
رفعت حاجب وبداخلها "كذا طيب طيب"
رفعت صوتها:يبه تعرف ابو معيوف

"طارت عيون جدتها "

ابوها بحمق:وش فيه لايكون مهببه ومسويه لي
مصيبه ياملعونة الوالدين؟

الجازي بضحكة تخصرت ورفعت حاجب:لا ماهوب
انا بس يقولون

الجده بصيحه:آآآ ياركبي آآه
ابو الجازي بضيق:يمه الله يهدي كم مره
اقولتس لاتوقفين واجد على حيلتس

الجازي بلكاعه:يمكن ابو معيوف عنده الدواء
رفع راسه ابوها:انتي وراتس تخربطين بأسم
الرجال من اليوم ؟

الجازي بتشجع:يبه انت لازم
صاحت الجده:ابي اكلمك كلمة راس
ابو الجازي:ماتتأجل

الجده بكره:لا ماتتأجل ابيك ..خرج وهو يقول خير
ان شاء الله..رفعت حاجب الجازي ومبتسمه
كشرت الجده ولحقت ولدها

دخلت المطبخ عند امها وصالحه اللي تقطع سلطة
جلست فوق طاولة المطبخ اخذت خيارة كامله
ماغسلتها مسحتها ببلوزتها وكلتها
صالحه بقرف:ياقرفتس ياشيخه؟
الجازي ضيقت عيونها:ها ها ها ماهو من زين
عيالتس اللي لاشافوا النمله بالأرض كلوها حسبالهم
حلاوى

ضحكت العنود وتكبس لفت على الجازي

اللي تكلمت:من اللي كان عند ابوي؟

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

وقفت الخياره بحلقها وغصت كحت بقوة
:كحححح كحححح كحححح ..وجهها حمر
وصفر
صاحت العنود :يمه بنتي..راحت وضربت ظهرها بقوه
وصالحه عطتها مويه شربتها دفعه وحده وتناثر
نص المويه رفعت عينها وبفجع يالله
تخرج نطق الحروف من مخارجها:امم ام اميير

صالحه بضحكة ضربتها على ظهرها:هههههههه
وراتس مرتاعه أيه امير وش تشوفينا نطبخ
الذبيحه منهو له وبعد عازمينه اهل القرية للعشاء
عيوا الا يمسي هالليل عندهم وبكره يتوكل

صرخت الجازي بقهر:لاااااااااااا
مطت شعرها الطاير:راح مستقبل بنتس يالعنيد
راح اويللللللللللي اهىى اهىى فارس احلامي اللي اتخيله كل يوم وارفض الخطاب لأجله طار من بين
يدي ياخرااااابي "ترفع يدها وتضرب راسها"

قربت منها العنود ورافعة الملعقة اللي تحرك
فيها المرق حديد وكبييرة :شفتي ذي اقسم لتس بالله
انها بتوقع بجبهتس "وبصرخه" قومي اذلفي تروشي
وغيري ملابتس ذي تقولين شحاذه ماعندتس ملابس؟

صالحه وعينها على شكل الجازي منكوش شعرها
والجزء الثاني ناشب فيه علك وبجامتها قدييييييييييييمه صار لها معها 6 سنين هلكت
امها ماتحب الا هي رغم انها منسله من جهة الركب
وطرف البلوزه مبقع بشكل عام شكلها مبهذذذذل
على الأخر,,

الجازي ببكيه:وش اسوي يماه من قرادة الحظ
كل يوم امط بهالكحله ولاجاء هالفارس لكن يوم
طفشت وقلت عيني من الله خير يابنت ولاتخلصين
كحلتس الزوين وسويت هالتان وممرخه جسمي
بجلووسيد دخلت وجهي بوجه فارس احلامي
شاف الجيز اللي يضرب بها الجمال بكل مكان
لو اطلع اصلا اغطي على انجلينا جولي بس مقيوله
حظ الملايح في الارض طايح وحظ القبايح في السماء
لايح

صالحه بمسايره:أي بسم الله عليتس الله لايضرتس
اقري على نفستس كل يوم خائفه عليتس من العين

الجازي ضيق عيونها قفلت معها وبمحارشه:وش قصدتس يماه تقول عنتس ما انتي زينه ولاطبتس
الحلا

صالحه فنجلت عيونها وبراعه:انا قلته؟

نزلت من الطاولة تخصرت:بطريقة غير مباشرة
اللي يقول عني كأنه يقوله عن امي "رفعت حواجبها
بخبث" مو يقولون اني طالعه على هالمزيونه

راحت للعنود اللي تذوق المرقه باستها بقوة
دفتها وسدت انفسها:وش ذا الله يخستس؟

الجازي برجه:يماه وش ذا يعني نشا خالطته مع
الجلوسيد بس مدري ليه ريحته مخيسه شكله منتهي

العنود بشك:منين خذيتيه؟

الجازي بغباء:كان على الطاولة


العنود بخوف من اللي ببالها صحيح:كيسته صفراء
توسعت ابتسامتها الغبيه:الله الله عليتس نور

صاحت وحطت يدها على راسها:ذا دواء النمل
اللي ادور عليه من صبح

طلعت عينها وصرخت:آآآآآآآآآآآ وشهوو

صالحه فرطت ضحك:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه..

:
:

بالجهه الثانيه..

مناير بخبث:يعني اللي جاي عند عمي امير
امها:ايي وحطوا غداء الرجال هناك والعشاء
قالوا بيفرشون عند مدخل القريه عشان الجو زوين
مناير برفعة حاجب:زييين

جرت بسرعه رفست الباب وما اهتمت لولد
صالحه اللي بيدخل فكت الدش ودخلت تحته
وتنقز بينه
صالحه عند الباب تسدحت ضحك
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

العنود ضربت راسها:ياربي رحمتك يالله بهاليوم
الفضيل ان تزوجها عاجلا غير آجلا ..بصوت عالي
يالجيز بطلع لتس منشفتس وملابستس

هزت راسها وهي تحت الدش بملابسها
تفرك جسمها كرهت شيء اسمه خلطات ونمل
بالذات نمل كررررررهته تفرك نفسها

العنود بنظرة لصالحه:خلصتي ضحك تعالي ساعديني
ياربي رحمتك من هالبنات ..قفلت على الجازي

اللي بسرعه فصخت ملابسها وتفرك بنفسها خلصت
سائل الاستحمام كله والشامبو وتبكي تحت المويه
اليوم "منحووووووووووووس"

بالعصـر..

جالس مع رجال القرية ابتسم على سواليفهم
قلوبهم على بعض تذكر المشوار اللي كان يبغاه
برى الرياض وفجأة تعطلت سيارته من حسن حظه
كانت قريبه من عند القريبه شاف شيخ القبيله سابقا
مثل مايقولون عنه وحلف وطلق الا يقومون بواجبه

وسط ماكان جالس مع الشيخ لحالهم قبل حزة الغداء
وقبل مايجتمعون شاف كائن غريب عجيب
منكوش شعره داخل ويصارخ ويعترض ويحتج
على نسل عياله المستقبليين ماقدر يرفع راسه
من الضحك تغطى بالشماغ يكتم ضحكه
لكن هالكائن ماكان عاجبه التفت عليه وكمل
الدور ماسمع الا صوت ضربة الدله والصرخه
شيء عجيييييييييييب غرييييييييب بنفس الوقت
رحم هالكائن الغريب وقعت فيه الدله والا لا ؟

تغدوا وكان الغداء بيت لذيييييذ قليل عليه
قيل بالمجلس لكن وقت ماقيل شاف ظل

بيوقت جواله على صلاة العصر
واقفه عند الغسيل وتنشره بتملل رافعه شعرها
لفوق وعليه البندانه ورافعه الروب ورابطته وتعلك بقوة وحاطه السماعات بأذونها
رفعت بلوزه بيدها وتحركها بالهواء وتهز خصرها
ببراعه

لف وجهه لكن المنظر شده هز راسه بالنفي
هل هذا جزاء كرم الرجال حتى يشوف اهل بيته
لكن كانت مزعجه طمر عليها قطو صاحت
لفت عليه تخصرت وكأنه انسان:وراك انت ماتشوفني
انشر غسيلاتي "طقطقت بالعلك" شرايك بالتان عجبك
همم؟
تعداها القطو كشرت:ماهو من زينك اصلا ذا يسمونه
تان مو مثلك اسود ماتبان الا عيونك هالعمس..

طلعت عيونها بعدم تصديق هاذي مجنوونه والا
وش وضعها تكلم القطو وكأنه انسان

زغرطت بقوة:ورئصني ياقدع "رقصني ياقدع"

كتم ضحكته ويسمع وحده
تصيح عليها وتهاوشها عرف انها امها
انتهت من نشر الغسيل اخذت عصا وطلعت الدكه
المرتفعه بأخر الحوش

وتغني بصوت عالي شوي..

لت لازم يردون
وين مني يروحون
هذا طبع الي يحبون
يردون
الفراق ويلي منك يا الفراق
تخلي الدمع حراك بالعيون
يردون
انا وقلبي على نار
ومدري بيهم اشصار
سهر ودموع وافكار
عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

مندمجه مع الاغنية مغمضه عيونها وتحرك
كتوفها رغم حرارة الشمس اللي تصقع الرأس

اما هو كان ميت يبغى النوم لكن شوفة هالمشهد
طيرت النوم من عينه ضحك من قلب عليها
طلع وحب يفجعها تأكد مافي احد
سحب دخان من الباكيت طلع الولاعه الحديد
والفخمه وتحمل نقوش بأسمه

دندن بصوت عذب يشد الأنتباه

عل نار
عل طول معاهم بالي مشغول
يا رب الفراق ما يطول
يردون ويردون
قلت لازم يردون
هذا طبع الي يحبون
يردون

فتحت عيونها على وسعها شهقت بفزع
وصرخت
طلعت عينه ارتبك طفى السيجارة بسرعه
اشر بيده تهدى ماهدت سمع صوت جاي بسرعه
جرى سحبها من ذراعها اختل توازنها سحبها لورى البيت دخلوا غرفة تعتبر مخزان للبيت

بتصرخ كتم يده على فمها وبتوسل:الله يخليك انكتمي
ماراح اضرك بشيء بس لاشافونا راح تصير مصيبه
اهدي ببعد يدي ولاتصيحين طيب

هزت راسها وماتشوفه زين من الظلام بعد
يده بتصرخ حط يده مره ثانيه وبتأسف:انتي
اللي تحديني والله يذبحوني ويذبحونك تحسبين
هالسالفه لعب وما ابي اطيح بيد اخوانك والا ابوك
يكفي وجووهم البشوشه "قالها بسخرية"

تعلقت الدموع برموش عينها نزلت على يدها
بحنان وبنظرات متوسله:واللي خلقك وخلقني
ماراح اضرك بشيء بعدين انتي مهبوله احد
يطلع يغني بعز هالشموس

سمعوا الصوت اختفى بعد يده من فمها
جرت بتخرج لفت وبحقد صفقته كف بأقوى
ماعندها

وبحقد:ماهو من زين عطرك يالمخيس
وش دخلك اغني بالوقت اللي ابيه هذا بيتنا وش عليك
هاا بعدين احترم راعي البيت اللي اكرمك وش بتشوف
نفسك عليه عشانك امير "كشته" هاا جعلت مالت
ثم جعل مالت من حلايا هالخشه


ماعمر احد داس لي بطرف حتى تكتمني بيدك
ذي المروحه جعلك مانيب قايله يالثور يالتيس الأربد
يالعنز المضيع امه

"طارت عيونه ويده تتحسس خده مو مصدق
ماعمر احد رفع يده عليه حتى تجي مره
وبزر مثل ذي اووم لسان تصفقه كف"

ضيقت عيونها:وراك انخميت مقيوله تحسبني مثل
بنات اللي بالروايات تحسبني بخق عندك ماجبت
خبرك يالعنز ما احنا مثل بناتكم بنات المدن ظلك
وهو ظلك لو يطول ظلي وهو ظلي اعدمه سمعتني
يالله لاتبلانا من هالأشكال بس ..

خرجت تمشي بسرعه وغضب شلت الغسيل اللي
على الحبل بقهر تظن انهم راحوا نست كلام صالحه
بسرعه حطته بالطشت مفوره منه بتدخل تذكرت
كلام صالحه

صالحه بضحكة:امير من ال ينقاله فواز بن سعود ...
مضيع الدرب وخربت عليه السيارة وابوي قلطه

طاح الطشت من يدها ضربت وجهها


:انا وش اللي ساويته حطيت راسي برأس امير

بكت بقهر"آآآه يارب رحمتك وش هاللي قاعد
يصيبني وش هاليوم النحس حسبي الله"

اما هو خرج من المخزان وجهه محمر استشاط
غضب وصلت حده بقهر:مابقى الا هي مره
ترفع يدها علي جعلها كسر جعلها بتر والا اللسان
لعنبوا هاللسان ساطور متبري منها بنت ابوها
ماغيرها اللي دخلت اليوم عن عشر رجال
ملعونة الوالدين

سمع صوت عبدالله الصغير:يقول ابوي خلنا
نصل جماعه
ابتسم بمجامله:يالله

بيخرجون شاف عبدالله نص الملابس طايحه بالارض
بـأمتعاض:الله ياخذتس يالجيز
التفت ويسحب منه الكلام:شغالتكم
ضحك:ههههه تقدر تقول كذا بس بدون
استقدام وبدون راتب لا اختي الجازي نناديها
الجيز اليوم خطبتها من ولد عمي



رفع حاجب:اهااا ..وبداخله "ما اقول غير الله يكون
بعون اللي بياخذها انشهد انه بيذبحها من اول
ساعه "

توجهوا للمسجد اللي مايبعد كثير باللفه بدخول
كبار بالسن ورجال وصغار ماشين بوقار
دخل صلى تحية المسجد ثم اقيم الأمام

:
:

بروسيـا..

فتح باب الشقه وامواج التفكير تقذفه هنا
وهناك ..اصبحت رجل انهزامي
اجزم بأن الرياح الآن تستطيع ان تحركني يمينا وشمالا اصبحت اضحوكة اخدوعة
طليت علي كذبة ابريل هه!!

سمع صوت ضحكها بالبلكونه رفع راسه للدرج

سامحيني ياطفلتي يامن اغتلت برآتك ..يامن
شككت بطهارتك..لما لم اصدق نظرات عينيك
الصادقتين ..كنتي تصرخين وتبكين وتدافعين
بكل عنفوان عن شرفك ولكنني "ضبع اسود" مثل
مايقولون لم التفت ..انا وانتي ضحايا
زجوا بنا باللعبه حتى يقعوا بنا..لكي لانلتفت للحقيقة
انا وانتي جعلوا مننا خصوما ونحن لانعلم
ارادوا الهائي بواسطتك ..هل الآسف يجدي نفعا ؟

طلع بخطوات بطيئة للبلكونه اللي تطل على الشارع
العام ..

لابسه بلوزة سوداء شتوية طويلة لنص الفخذ
وجنز اسود لامه شعرها لفوق ورافعته بطوق
ابيض تغطي كفوفها الصغيرة وبيدها كوب
من القهوة رفعت عينها ابتسمت:الطيب عند ذكره

ابتسم بتألم لأبتسامتها سيفتقدها عندما تعرف
بأنه يعرف حقيقتها جلس وبهمس:تحشون فيني؟

رائحة عطره عانقت انفها البارد حتى رائحة عطرك
تجعلني اخاف منها تبعث بداخلي شيئا من الخوف
شيئا من التيهان ,والضياع..

غمزت:ساندي كانت تحش فيك

طلعت عينها ساندي اللي واقفه ضحكت بقوة
ليلى شرغت بالقهوة وانتثرت عليها ضحكت
بقوة اكثر حطت راسها على الطاولة وتضربها
من الضحك

ضحك على ضحكها:هههههههههههه
ههههههههههه نثرتي على نفسك القهوة

لازال راسها على الطاولة:ههههههه مو قادره
اتحمل "رفعت عينها" بروح الحمام مزنوقه

كشر وبضحكة:اووف والريح طلع روحي يلا
جرت لتحت وتضحك رفع صوته:لا احد يطيح
وابتلش فيه

ابتسمت على كلمته "بقاموسك ياجسار معناته
انتبهي لنفسك "

رفع عينه على ساندي وبرفعة حاجب:وش كنتوا تقولون؟

ساندي بكذب:مافي شيء بابا يبغى كوب قهوة ؟

جسار بأستغراب:ليش تشربون القهوة العربية
بأكواب؟
ساندي هزت راسها:مافي فنجان عربي
هز راسه :جيبي لي ..بتمشي وقفها صوته

بهدوء:خلاص مايحتاج بشرب من كوب مدام
ليلى

طلعت عينها رفع حاجب نزلت وهي تكتم ضحكتها
عينه على روجها الفوشي المطبوع على الكوب

رفعه بتردد هو من يفتخر دوما بأن النساء وجودهم
اكبر ضرر لهذا الكون الفسيح
هو من يحب ان يقتبس دائما "انتم تكفرن العشير"
"ناقصات عقل ودين" دون ان يلتفت لتفسيرها الحقيقي

ينفر من حساسيتهم المفرطة,ومن دموعهم التي تسقط
دون سابق انذار سواء بسبب او بدون سبب
هو من كانت عقليته المتحجره تؤمن بأن المرأة
خلقت لكي تنجب ,تربي,تدير شؤون بيتها
فقط لا اكثر!!
حتى عندما كان مرتبط بجسيكا كان لايظهر عواطفه
الا مرة بالسنة وكأنه يأزر الصحراء بندرة سقوط
الأمطار عليها..

بلع ريقه بعده بطفش وقعت عينه عليه مره ثانيه
التفت تتفقد عيناه بوجودهم رفعه لشفايفه
غمض عينه ليس تقرفا ولكن كان يرى هذا التصرف
ضعف من قبله ارتشف قليلا ,طعم القهوة بارد
ولكن شفتاه ترغب بتذوق مكان ماتذوقته شفتاها

رماه بقوة انكسر وتحول الى فتات من الزجاج
كانت خلف الستاره تراقب منذ سمعت بأنه يريد
بأن يشرب من بعدها اتاها فضول لترى ماذا سيفعل
كان متردد جدا بالبداية..وكأن هناك من يجبره على تذوق سم ما,ابتسمت بنشوة لما غمض عينه وشرب
قليلا مكان ماشربت منه هذا مايبدو ولكنها عبست
عندما رمى الكوب ليعلن ان تغطرسه حالة دائمة
مستحالة علاجها..

دخلت حامقه من تصرفه عينها على الكوب
الذي توزع بكل الارجاء التفت بغضب لتجده
جالس مباعد ساقيه عن بعضها يد على الطاولة
ويد يلعب بمفتاحه رفع عيناه السوداء الحادتين
تلك العينين كانت ترتعب منها بالماضي ولكن
الآن لاتشعر بشيء فهو لم يعد يخيفها مثل اول

مركز عيونه بعيونها العسليه يشم رائحة
ارتجاف رموشها بالخوف لتسقط تلك العينان
الشبيهه بالسحابة دموعا اليس يطابق
قولك يانزار قباني ,عندما اعلنت انهزاميتك
وانسحابك بالمعركة الكبيرة امام بنت حواء التي
كانت سببا بأنزالنا من الجنة للأرض .. وجهنم
ضاقت من عددهم اليس هم من خلقوا لكي
يثيروا المتاعب لنا..

إستعملت معك..
كل الأسلحة التقليدية
وكل الأسلحة المتطورة
من قوس النشاب...
إلى الخنجر اليماني..
إلى الرمح الإفريقي
إلى الصاروخ العابر للقارات.
إستعملت حتى أظافري
لكسر جدار كبريائك....
2
وبعدما خسرت خيولي..
وجنودي..
وأوسمتي..
قعدت على مدافعي أبكي
لأنني اكتشفت
أن جميع خرائطي قد سرقت
وجميع برقياتي السرية قد كشفت
وأن أشجع رجالي
تركوني
والتجأوا إلى عينيك السوداوين.

لما ياقباني تفشل ابناء جلدتك ؟
لما تعلن انسحابك خاسرا من هذه المعركة
رغم عدتك وعتادك ..من رفعت الراية البيضاء
لها بالحرب عيناها سوداتين..
ولكن التي تقف امامي عيناها عسليتين
وكأنها بحيرة _لافا البركانية_
مجرد ان ارمي عليها نظراتي تنفجر
حامقة,غاضبة, لولا ان حكاية مصاصي الدماء
خرافة لقلت انها تتوق لشرب دمائي بليلة اكتمال القمر
تقعني بفخ ذلك الجسد تبا له ..
ولذلك الشعر الغجري تبا تبا له ..
كررتها مرتين وسأضيف الثالثه
تبا ..تبا ..تبا لعيناك ايتها اللعينة البريئة ؟

تكتفت بغضب وزامه شفايفها من القهر
ورجولها تضرب بالأرض :ممكن تفهمني ليش
تكسر الكوب بهالطريقة؟
رجع ظهره للكرسي رافع حاجب اشر على عقله
وكأنه طفل:بكيفي حلالي اسوي فيه اللي ابي لو احرقه


رفعت حاجب وتحاول ان تخفف ضغطها اللي ارتفع
من حركته وبنرفزه:كان كوبي

فتح فمه بعدم المعرفة اكمل بتمثيل:اووه يلا
اللحين اخلي ساندي تجيب لك كوب ولايهمك

بأمتعاض قربت منه انحنت لعنده رفعت سبابتها
:ما ابغى شيء لأنك بكل بساطة سديت نفسي
انت سويت هالحركة قاصد تعرف ان هذا كوبي

ابتسم لقربها:غير صحيح

صرخت بأستهجان:هاا اللحين تتكلم فصيح
برد عليك يمكن تفهمني بالصفحى اكثر من العامي
ذلك الكوب اللعين اللي كان بمتناول يدك يكن لي
وكنت مستمتعه جدا ارتشف به قهوتي

"ابتسم لصراخها وغضبها تقدم بجسمه "

وبلكاعه:آسف جدا سيدتي على ذلك ..رفع يدها
وباسها برقه "وبغمزه" هل تسمحين لي بأن
اعوضك بعشاء معي ؟

تنرفزت اكثر من حركته سحبت يدها بعدت عنه
وتحس بأنفاسها اختنقت :ماني مثل هالروسيات اللي تسهر معهم كل ليله حتى تضحك
علي بهالكلمتين

وقف مشى ناحيتها وهي تبعد اصطدمت بالسياج
اللي يحول بينها وبين السقوط بفرنسية بحته
je suis desolé:

بلعت ريقها ماعرفت وش يقول
قرب من اذنها:هي بالسنه مره اقول لأحد آسف
تقبلتيه كان بها ماتقبلتيه بكون شاكر لك لأنك راح
بتبينين حجم لطفك..

غمضت عينها بأمتعاض منه صرخت بوجه لأول
مره:حتى بأسفك مغرور متعالي تشوف الناس
اللي حولك ولاشيء "دمعت عينها"
ليش
اتعب نفسي انا احلف انسان مثلك ماراح يفرق معه
الكلام اللي اقوله اللحين اصحى لنفسك ياجسار
الواحد لا اعتذر ماينقص من قيمته وقدره بالعكس
يعكس اللي بداخله

قرب وبتألم:وانا آسف آسف آسف آسف

صرخ:آآآآآآآآسف ليت اجتمعنا بغير هالظروف
ليت اول مره شفتك فيها كانت هاذيك الفله

بتتكلم حط يده على فمها:لكن انا مؤمن بأن
كل شيء صار معنا قضاء وقدر والانسان مايقدر
يرد قدره

ليلى بتوجع ودموعها اعلنت انهزاميتها:
يقدر بالدعاء



نزل راسه فجرهها بدون مايحس على نفسه
:خلينا نبدأ صفحة جديدة مع بعض ونمحي اللي صار
قبل "بصوت ضاعف تائه" سامحي ياليلى سامحي

طلعت عينها ضحكت بين دموعها وبحقد:اسامح هه
جسار اللي بيني وبينك لو يتوسط كل واحد
في هالبشريه ويطلب اعفي عن كل ضرب اكلته منك
من كل سب وشتم ماسامحتك ولامحيت ذره شفت

"جمعت اصابعها ببعض" شفت لو مثل ذي
ماكان سامحتك لو يقولون مايتصكر قبره الا
لاحللتيه ماحللتك

جسار بصرخه غضب:لأنك حقوووووده قلبك اسود

لأول مره ليلى الضعيفه الحنونه تتجرأ تصرخ
بجسار :مثل سواد قلللللبك وقساوته لما كنت اطيح
عند رجولك واتوسل لك تتركني وترحمني كنت
تزيد جرعة مدة يدك كنت تتفنن كنت اشوف ضحكتك
وشماتتك فيني وكنت طول عمري انتظر هاللحظه
حتى اقولك انك مجرد نكرة تحاول تثبت للي برا رجولتك على مره ضعيفـ




سكتها كفه القوي اللي اختل توازنها مسكها
من عضدها بقوة واليد الثانيه سحب ذقنها
وبفحيح سام:ماهو انتي اللي تحكمين على رجولتي
اللي برا اخبر بمن يكون جسار بن سلطان سمعتي
يابنت ابوك ؟

تساقطت امام عينيه كرات مالحه على خدها الوارم
اليست هذه الدموع التي اجزم انها ستسقط
باتت تؤذيه وكأن من غرز وتد اخترق قفصه الصدري
فسامحيني مرة واحدةإذا انا خرجت عن حرفية القانون /فما الذي أصنع يا ريحانتي ؟ /إن كان كل امرأة أحببتها صارت هي القانون
ولكنك تعديتي القانون واصبحتي السلطة بحد
ذاتها وهذا مايضيقني مايخرجني عن اطواري

مسحت بهدوء دموعها اسمح لي هذه المرة ياحفار قبري فدموعي غالية
ونفيسه حتى تتساقط امام مرآى عينيك المتلاعبه
اذهب .. اذا يوما مللت منى../و اتهم الاقدار و اتهمنى/اما انا فانى ساختنق بدمعى و حزنى/فالصمت كبرياء و الحزن كبرياء
سأظل ادعي في سجودي وعند نومي وعندما
يتساقط المطر بأن لاتكون نصيبي بهذه الدنيا
ان لايطيل وجودك بحياتي..

بعين ترمي شرار:ما اعتبرك غير مصيبة وابتلاء
من ربي العالمين لأثاب عليه وهالكف وغيره مجرد
اختبار لي..

تعدته صقعته بكتفه بقوة
نزلت تحت بتدخل الغرفه حست معدتها تقلب
عليها دخلت الحمام استفرغت كل اللي كل اللي اكلته
فتحت المويه استفرغت مره ثانيه تحس روحها بتطلع


نزل بخطوات غاضبه استوقفه صوتها وهي تأن
بقوة وتستفرغ بأستغراب دق الباب:ليلى انتي بخير؟
صرخت بين دموعها:الله ياخذك روح عني مو طايقه
اشوفك اهىى اهىى

تجاهل كلامها وبأصرار:افتحي الباب اذا تعبانه
اوديك المستشفى
بكت بقوة:تعبانه من وجودك بحياتي اطلع منها
انا اكررررهكك ابغضك ماتفهم ماتحس

كلامها ضرب الوتر الحساس عنده لأول مره
يتنازل عن كبريائه:لاتحبيني ولاتكرهيني ماطلبت
منك تبادليني أي شعور لأني "تردد بقولها"
لأني ما احمل لك أي شعور لاحب ولاكره افتحي
هالباب وخلصيني لا اكسره فوق راسك


السـاعه السابعة صباحا بتوقيت المثيرة
"موسكـو"

انتهت ليلة مخيبة للآمال كثيرا..وموجعة جدا
وعلى أجنحة الظلام أمنيات وآمال والشمس تستأذن الظلام هل يمكنني أن أظهر ؟

جالس بالصاله مقدم جلسته وضام كفوفه ببعض
وعينه مثبته حول نقوشات السجاد الفارسي الممتزج
الوانه بين الأسود والعنابي ..

اما بالغرفة الأخرى..
جالسه امام النافذة ضامه رجولها لبعض
وعيناها متعلقه بالسماء التي تسمح للأشعه الذهبيه
ان تنفذ وتحتل المكان اختفى ذلك القمر الذي كان
يقبع خلف الضباب..

زفر بضيق وعدم رضا على مصير هذه العلاقة
التي بينه وبينها يجب الآن ان يحددون قبل ان
ينتهي بهم المطاف بعيادات النفسيه او مثل
اولئك الذين ينتظرون الليل بشغف لكي يختفون
عن مرآى العالم لكي يبكون يتألمون من
آفة "الفراق"

ولكن هناك جليد لايذوب بينه وبينها بعد
"الأعتراف الصريح" منها هو ابتلاء ترجى
من الله الثواب لتحمله..

لماذا تغيرت رائحة الأزهار ؟
إلى دماء تسبح في الظلام يا له من كابوس
في لحظة تغير كل شيء الحلم إلى كابوس البنفسج إلى الأحمر وأشباح قد دخلت الظلام دون استئذان , وخربت كل شيء الجمال , السعادة وحلقت البومة لتنشر الكآبة والحزن وتخفي الخيال وتبث الرعب في ذاك المكان , وأقول في نفسي ماذا حصل ؟ ‏
لما اشعر بأنني توقفت عن التنفس؟
لما اشعر بأن دورة الحياة توقفت بالنسبة لي؟
هل انا "بشـرية" ام مصاصة دماء ستحترق
بمجرد خروج ضوء النهار

هاهي الشمس تشرق لما جسدي لايحترق ؟
لما انا هنا..مالذي أتى بي ..
اريد ان اعود طفلة اكبر همها شعرها المجدل
اريد ان اصرخ لأنني فقدت لعبتي لتحضنني امي
وتعدني بأنها ستجلب لي اجمل منها وعندما
يحدث ذلك سأنسى ألمي على تلك اللعبة
اريد ان اعود مراهقة بعمر 15 اكبر مايهمني
هو متابعة "ممثلي الوسيم"

ان اقرأ تلك الروايات
التي تبدأ بمعاناه لتنتهي بسعادة لكي اتخيل
نفسي واحده من ذلك لما ..لما كل ذلك اختفى
لا اريد ان اصبح بعمر (25) انه قاسي
مؤلمة هذه المرحله
تكـ..تكـ..تكـ.. وابتداء العد التنازلي بعد ثوان قليلة
سأصبح بـ (25) من العمر
ولدت والشمس تعانق السماء بيوم مثل هذا اليوم





فتح بيده العريضه الباب المردود رفع نظره لنفسه
قميصه مشمر عن ساعديه وخارج عن بنطاله
وشعره مهمل بطريقة جاذبة نوعا ما..

على حالها منذ تركها امس بعد مساعدته لها
استفرغت كثيرا لدرجة البكاء من جرح حلقها
هادئة كثيرا تغيرت عن المتنمره التي كادت ان تقتلع
عينيه بسبابتها

بصوته الجهوري:ليلى
غرزت يدها بشعرها وشدته:تصور اليوم عيد ميلادي
هه صار عمري25

ابتسم :كل عام وانتي بخير

رفعت راسها وشكلها يوحي بالذبول:قل آميين

ردد وراها بحسن نيه:آميين

ليلى بدموع:ماتمر السنه الجايه ومثل هالوقت الا
ويبلغونك وفاتي لكن طلبي الوحيد منك انك ماتحضرها
سواء كنت على ذمتك اولا يكفي انك اصدرت شهادة
وفاتي بهالسنة خصوصا هالشهر ونص خليتني اعرف
مدى قذارة ابوي اللي سمح يزوجني لأنسان مثلك
ماسكني من اليد اللي توجعني


هاهي من جديد ترمي السهام على قلبه لايتحمل
لايتحمل بغضب:انتي وافقتي بنفسك لاتحطين اللوم
علي ولا على ابوك ما احد جبرك يا آنسه

ضحكت بقوة:ههههههههههه بعدك انت واخوك
صرت مدام رسمي نسيت؟ "رفع حاجب بسخرية"

فكرة تخيل انها كانت مع اخوه تثير جنونه
بغضب مكبوت:سالفه وانتهت انسيها لأنك بتتعبين
و بالأخص بتتعبين اللي حولك اكثر جهزي نفسك
راح نطلع نفطر برا ومنها نتسوق

خرج دون ان ينتظر اجابتها نعم& لا
لايهم لديه هو من يقترح وهي مجبره ان تنفذ
بأمكانها ان تقلب هذه الشقة عزاء ولكن لها
رغبة كبيرة للخروح وتنفس هواء طبيعي ورؤية
ناس جدد غير جسار المعتوه !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 12:56 PM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


:

عودة لبلادي مرة اخرى..

على الطريق المؤدي للقرية التفت عليه
سوف يقارب لهم يوم ونصفه غير مبالي
غير مكترث لزعلها ..لغضبها منه

دق جوالها رفعته لعلها تريح نفسها بهذه المكالمه
من التفكير بردة فعلها تجاهها
نظرت للأسم رقم والدتها ارتفع صدرها
لا اراديا اطلقت تنهيدة وصلت مسامعه ولكنه

اظهر اللأمبلاة
رفعته وبعدم اهتمام:نعم !!
لتجد صوتها المبحوح :فاطمة بنتي

انقبض قلبها من صوته المبحوح بلعت ريقها
وبخوف:يمه وش فيك؟

بكت بقوة حتى ظهر صوتها بالجوال
نزلت دموعها على بكائها:عمك طلقني واخوانك
ولا واحد فتح لي الباب

آمنت بأن الحياة لاتقبل انصاف الحلول فهي
اما ان تأخذ& او تعطي
قبل اشهر وضعت بمكان والدتي
والفرق هنا انني طردت بطريقة مهينة مهينة جدا
لاتخطر بالبال فتشت بأغراضي والقيت بكيس زباله
ونفيت الى قرية لوحدي ..فتاة لوحدها
هاهي والدتي تعيد تجربتي وتذيق ماذقته

بصوت باكي:مالي غيرك يابنتي امك بالشارع

احقا اعترفت بي الآن اردت ان اصرخ بصوت عالي
واين انتي عني منذ ان كان عمري "13" عاما
لم تنتهي عدتك لتخطفي رجلا لكي لاتتحملي مسؤولية
تربيتي

التفت لها يسمع البكاء من خلف جوالها وهي عينها
على الطريق سحبه ورد بعبوس دقائق
حتى عرف بالقصة اقفل وهو يطمئنها
التفت عليها تنظر للطرق لم تصرخ لم تبكي لم
تصدر أي حركة انفعاليه شك بوضعها

انتبهت لتغيير مسار الطريق التفت وبأستفهام
:وين رايحين؟



عينه عليها شد على يدها واليد الأخرى ماسك
الطارة:بنروح نجيب ام الغاليه

(الغالـية)
لاشعوريا سقطت دمعة احتبستها منذ ان سمعت
صوتها الباكي ..هل انا غالية
كنا على وشك الأقتراب من القرية بمسافة بسيطه
رجع لأجلي هو يحببني جدا هو اصبح ابي ..اخي
..زوجي ..كل صلة قرابتي هو عوض ربي لي
كم اعشق فزعته البدوية كم اتيم بشهامة رجولته
بلا استحالة يتسيد رأس الرجال جميعهم ..

بعد مشوار متعب ومنهك
وصلنا للمكان المنشود بعد توصيف مني طويل عريض لمتعب اللي كان يجهل الموقع ويحاول يهديني ويذكرني بأن احتسب لكن كل هذا كان مستحيل بالنسبه لي هنا قضيت اسوء اسوء ايام عمري
ببيت "الساحرة"


عفوا ولكن لا اعرف ان هناك رجلا يسكن
بل دميه تحركه مخلوق طفيلي يجلب كل انواع
الأمراض,والآفات,بل هو جاذوم بحد ذاته
يدعى "دلال"


لكن مو هذا اللي شد انتباهي اللي شده هو المره
اللي جالسه على عتبة الباب وعلى الدرجتين
وتبكي ومعها شنطة ..
نزل متعب واخذ شنطتها وسلم عليها
عرفت ان هالمره تكون "امي" شعور مرير
محرق تمنيت لو بيدي بنزين وكبريت واولع في هالبيت وعسى اللي فيه يحترقون من كبيرهم لصغيرهم
نزلت وبست راسها اول مره تحضني بحياتي مثل
هالمره
متعب بأحراج لنظرات الماره:اركبوا السيارة

وفعلا ركبنا بيحرك لكن دعواتي اجابت صرخت بقوة
:ووووووووووووقف


"متعب"

من حركنا وهي ساكته كان سكوتها يخوفني
حاولت اصبرها بأن تحتسب اجرها عند الله
اعرف كل شيء صار لها من خالها دليم
وبعد تسحيب كلام من الجازي لأن اللي عندي
بالعربي الفصيح "كتومــه"


عرفت انها ذاقت اصناف الويل من اخوانها وحريمها
ابتداءا بأنتهاكهم لورثها بحجة قعدتها على الفاظي
أي اخوان من نفس البطن يسوون كذا
غير تركها للدراسة وشغلها بالمشغل تخيط
حتى تدفع تكاليف جامعتها ..وقتها عرفت ان اختياري
ماكان عبث لأن معي "مره عصاميه" تعرف تستر على بيتي بغيابي لو يحضر الموت مابخاف لأني اعرف
انها بتربي عيالي احسن مني بألف مره ..دخلنا الرياض وفعلا ما ادل فيها كثير ضيعت ووصلت بعد شق الأنفس وياليتني ماوصلت اول ماشفت مره عند
الباب تحت الشموس وتبكي عرفت انها "امها"
لفيت ابغى اشوف ردة فعلها وكأن من صفقها كف
نزلت وركبت لكني اللي وقفني الصوت اللي خلفي
صرخ بأعلى صوته:ووووووووووقف!!

"فاطمة"

ماعاد صرت اشوف الدنيا انعميت شوفة امي بهالطريقه خلتني اتمنى شوفة دلال بهاللحظة

وربي حقق دعوتي نازله ست الحسن من تاكسي
ومعها عيالها شكلها جايه من سوق هالحزه الله لايبلانا
ماحسيت نفسي الا فاتحه الباب ونازله معطيتني
ظهرها لفيتها بقوه خرجت عينها وبهمس:من انتي؟
صفقتها كف بأقوى ماعندي وبعدها ماعاد حسيت
الا اضرب فيها وانكشف شعرها طلعت قهري
قهر وحرة السنين طلعته واخيرا
لكن في يده سحبتني بقوه حتى حسيت يدي انخلعت
لفيت وصدري يطلع وينزل من الغضب صرخ بوجهي
:اذلفففففففففي للسيارة

لكن قبل ما اروح لأزم اعلمها قدرها ضحكت بأستخفاف
:وين قوتك يابنت ابليس اختفت تحسبيني ساكته طول
السنين اللي راحت خوفا منك يالكلبه لا تخسين كنت مضطرة هاللي ماقبلتي تدخلينها ماتسوين ماطاها
وجعلك نذر على رجلي ورجولها

صرخ متعب بوجهي بقوة:انكتممممممممي

ماشاف فيني فائدة سحبني بقوة للسيارة فتح الباب
دفني وصفق الباب وراي راح للي ماتتسمى رمى عليها شماغها تستر عمرها الله ياخذها اخذ عزيز مقتدر حسبي عليها الله لايريحها لادنيا ولا اخره
عزرت فيني الله يوريها الضيم بأشكاله والوانه
والله يمدها بالعمر لأشوف انتقام ربي فيها..




امي تضرب حضنها بيدها:ياويلي على هالمصيبه وين
نودي وجهنا من هالناس والا من رجلك

تكلمت بتشفي:قليل ماجاها هالكلبه

امي هزت راسها:الله يهديك هذا اللي بقوله تضربينها
قدام الله وخلقه

شفت متعب يساعدها توقف هنا ركبتني الجن والعفاريت
يساعد اللي مصت كل دمي اللي حرقتني وكوتني
واللي خلت سمعتي بالأرض سكر الباب رجع
فتح بابه وسكره بغضب رفع عينه علي من المراية
وعيونها تقدح شرر :زيين حسابتس مو اللحين
بعدين ..حرك بغضب ويضرب الدريكسون

وقفنا عند اشارة وتجاوزه واحد بالغلط مابقى شتم
ولا سب اللي وقالها هنا عرفت انه بالعامي
"وصل حده"
حمدت ربي مليون مره ان امي معي والا
مو متخيله وش بيسوي رفعت اظافري شفت نصها
فيها اثار دم وبعضها انكسرت ابتسمت تشفي
شفتوا احساس ذاك المتربط وفجأة يفكونه,احساس
المظلوم وجاه الفرج ,احساس المولود لما يخرج اول
يوم بالحياة كنت انا كذا بالظبط خذيت بحقي
تقولون عني غلطانه ماله داعي بالشارع المهم خذيته
خذيته ياناس احس اللحين رجعت سمعتي مثل اول
رجعت فاطمة بحيويتها ..والله رجعت


خرجنا من الرياض وقف متعب عند محطة يصلي
المغرب والعشاء جمع وامي نزلت تصلي لكن انا
عندي "الاخت وردة" لكن نزلت مالقيت نفسي
الاساجده على التراب غمضت عيني واستشعرت
عظمة ربي ..
بتقولون عشان ضربتيها بقولكم لأن رجعت قوتي
اللي فقدتها اللي نسوني اياها واوهموني اني ضعيفه وهشه من دونهم

خرج من البقاله ومعه كيس فيه مويه وعصيرات
وفطائر ومعمول لكن تفاجأ بنزولها من السيارة
وقفت رفعت راسها للسماء دقائق وكأنها تناجي
ربها وخرت ساجده له ..
فعلا كان مقهور منها اللي سوته بالشارع وقدام الناس غلط كبييييير لكن شوفتها وهي تسجد خلته لا اردايا يبتسم..

كملوا طريقهم هدوء يعم السيارة فقط صوت
"ماهر المعيقلي" وهو يتلو آيات عذبه تبعث انشراح
وطمأنينه وراحه..

:
:

بأسواق موسكـو..
شدت معطفها وهي ترى نظرات رجال ثماله
وكأنهم يجردونها من ثيابها بمجرد نظراته لا اراديا
تمسكت بجاكيته التفت بأستغراب تركت جاكيته
اشر تدخل المحل سبقته ودخل وراها
مسحت كل شيء من نظرة وحده وحتى تطفشه
:ماعجبني

طلعت عينه:بس انتي مادورتي
رفعت كتفها وبلا اهتمام:طيب ماعجبني غصب
يعجبني؟

انتبه لنبرة صوتها مررها هذه المره مرور كرام
يكفي اليوم عيد ميلادها يريد تعويضها عن كل شيء
عن الايام السوداء التي جمعتهم عن كل أذى طالها
بها اخرها "كف الأمس"

بنبرة توسل:رجاءا دوري واذا ماعجبك نطلع


بترد فضلت تحرق دمه بطريقه ثانيه
الرجال+السوق +اضاعة الوقت
يساوي انفجاااااااار هائل سيحدث بموسكو الليلة !!

ابتسم للمرأه الحامل التي مرت بجانبه ومعها
زوجها ماسك بيدها ويختار لها ثيابها ذهب تفكيره
لو كانت الظروف التي جمعتهم طبيعيه
هل من الممكن ان يكونا كهذا الثنائين؟

عينه تراقبها تغيرت كثيرا نحفت وذبلت
كما الوردة الجورية التي قطفت بعنف رغم شوكها
المؤذي ..هل مجنون ليلى انصف حبيبته
بقصائده؟
هل جن لأنه لم يكن لها؟
هل وضع بحسبانه ان سيكون هناك الكثير
من ليلى في غير زمانه؟
وتلك صاحبة العينين اللوزتين واحده منهم..


أما واعدتنـــــــــي يا قلب أني ... إذا ما تبـــــــــت عن ليلى تتوب
فها أنا تائب عن حــــــب ليلى ... فما لك كلــــــــــما ذكرت تذوب

أمر على الديــــــار ديار ليـلى ... أقبل ذا الـــــــجدار وذا الجـدارا
وما حب الديار شـــــغفن قلبي ... ولكن حب من ســـــــكن الديارا

يالذاك العاشق المسكين جن والسبب "ليلى"
هل انا ياقلبي بدت اشابهه ..

"نفظ راسه يطرد الأفكار من راسه"
ولكنني تائب حقا عما تسببت به لها
تائب عن كل قذف قذفته دون وجه حق
تائب عن "رفع يدي وضربها" فتلك الحسناء
كالدرة الغائصه بأعماق البحار يجب الغوص بعمق
لأيجادها ثم المحافظه عليها


وقفت تكتفت:ماعجبني مره ماينفع البسه
جسار بهدوء:بس انا زوجك مو غريب
ابتسمت ثم عبست:ضحكتني ومالي نفس خلنا نطلع

خرجت وهو خلفها استغربت هدوئه الذي لايوحي بالخير بالأمس "صفقها كف" والآن هادى اتعمد
استفزازه امشي قبله واتضجر وهو هادىء
اصبحت اخاف الأن حقــا !!

تفاجأت باليد التي تمسكها من ذراعها وبأبتسامة
:شوي شوي الله يصلحك
رفعت حاجب:انت شارب شيء ؟
ابتسم حط يده البارده بجيوبه ليدفئها:لا ليش هالسؤال؟
هنا عرفت ان فيه شيء غلط:هه هدوئك هذا مو مريحني هالهدوء ماقبل العاصفه مثل مايقولون؟

اخرج يده ومررها على خدها البارد والناعم
وبأبتسامة هادئة:خلاص لاتخافين من يوم ورايح
تعرفين وش معنى اسمك؟

مغصها بطنها من طريقته:لا ولا ابغى اعرف..
عطته ظهره بتدخل محل لفها بهدوء واشر
على واحد متشرد يشرب

وبهمس حاني:معناته نشوة الخمر

عصبت وبكرهه:مالقيت غير هالمعنى انا اكبر
منها استغفر الله ..لفت وجهها للرجال اللي يشرب
كشرت وبعبوس:الله ياخذ كل واحد مهبول مضروب راسه حتى يشرب هالسم

ضحك بخفه:هههههههه ماراح تسأليني وش مصير
اللي بينا؟

رفعت كتفها وبعدم اهتمام وعينها على واجهة
المحل:انا بحكم المرهونه عندك اذا صدقتني
واكتشفت برآتي كل هذا راح ينتهي


هنا بالذات هدمت قصره الرمالي الذي كان يتمنى
ان يتوسع به اعتراف بمنتهى الصراحة
لاتشعر تجاهه سوى الكره,ثم الكره,ثم الكره الشديد
اكتشاف برآتها من قبله كما تقول هو الذي سيبعدها
عنها وهو الذي خطط ان يصارحها بما عرفه عنها
وان يعتذر ولو يبوس يدها "وجه وقفى" لتسامحه
ليس حبا مهلا ..مهلا لاتؤمنوا بذاك الحب السخيف الذي يأتي بعد ضرب واهانه وشتم
لم يحبوا بعضهم ولكن هنا
شعور مفاجى لايعرف قد بدأ بالغزو عليهم
وبصورة ادق "يغزوه"

رجع صوته الممل:خلينا ندخل ونروح نتعشى
ضحكت بدون نفس:هذا هو جسار اللي اعرفه
دخلت وهو يكتم غضبه ..


بالجهه الثانيـه..

فتح الباب يطل يطمأن عليها نائمه بفعل
المهدآت يومان مر وهي تصرخ وتبكي اتتها
نوبة عصبية كل مارآت احد رمت اقرب شيء عليه

رفع جواله وبعد دقائق اتاه صوت فواز
المبتهج:يبه عندي لك بشاره
سعود بفرحه:سلمان صحى؟
فواز:اممم تقريبا بدأ يحرك اطراف رجله
وقال الدكتور معناته مافي شلل
ابتسم وتهلل وجهه بالفرح :حمدك وشكرك
ياربي ..اللهم لك الحمد كما ينبغي جلالك

سولف معه شوي تطمن على احوال عياله
والقصر وقفل..
التفت بيقوم شافها واقفه خاف انها سمعته
ابتسم:صح النوم
جلست على الكنبه وبهدوء:صح بدنك

"رفعت عينها على المكان اللي كانت فيه عائشه
تغرق بدمائها انتفظت وبان عليها الخوف"

سعود بمحاولة لتهدئتها:لاتخافين ماماتت لحقناها
باللحظه الاخيره

نزلت راسها ومرجعه راسها لورى نزلت دموعها
عشوائيا دموع حارقه حاااااره جداا
وبهمس:عمي حلمت حلم شين بسلمان

رفعت عينها ودموعها تنزل واحمر خدها وسال
:حلمت انه مكفن وينادينا واحد واحد ..اهىى
"شهقت بتوجع" كان يناديني بس ماقدرت اروح له
ماقدرت اهىىىى اهىىى ...

"انهارت بكاء يدها على جبينها وشعرها ساقط
على كتوفها "

شعر بندم قد شعر رأسه لكذبه عليها وتخبئته
للحقيقه بكائها المرير جعلته متربط الأيدي
هل يخبرها ليجعلهم يحترقون بنيران بعضهم؟
هل يخبىء عنها لأجل ان يعيش كل منهم بسلام؟

هنا عرف ان مهما خبىء ستظهر الحقيقه
وستلومه وربما يخسرها تشجع :ندى سلمان

رفعت راسها وبسرعه:طلقني منه

فتح فمه بعدم تصديق مسحت دموعها بعنف
وهزت راسها تأكيد لكلامها:آآه هو شاف حياته
من بعدي ولافكر فيني ولا باللي ببطني وحياتي ماراح
اخليها تتوقف راح اعيش وراح اربي ولدي او بنتي
برجع لأمي وخواتي وببدأ من الصفر حياة جديده
ماراح ابعد عنكم حفيدكم راح اجيبه لكم بالعيد
بدور لي شغل وبصرف عليه ماراح اخليه يحتاج
أي احد وبعوضه عن غياب ابوه وجده

سعود بتألم :بس هو ماله ذنب اسمعيني يابن

رفعت يدها وقاطعتها:
رجاءا عمي اعرف انه ولدك وشيء طبيعي تدافع
عنه لكن آآه "تنهدت من قلب" خلاص كل شيء انتهى
سلمان صفحة وبطويها من حياتي انكسر كل شيء
"بغصه نطقتها" الله يسعده معها

سعود بتعب وندم:ندى اسمعيني سلمان ماتركك كل هالشهرين بطوعك كان مجبور

رفعت حاجب بأستغراب بدقة الجرس
زفر بغضب كمل:سلمان رجع وسأل عنك ولما عرف
انك مو موجوده عصب وصار يصارخ علينا
جن جنونه وو...ترررن ترررن ترررن

عصب من دق الجرس المتواصل وقف فتح الباب
وبعصبيه:نعممممم!

صقر وباين عليه ملامح الفجع:لازم تحضر ضروري

سعود بأستغراب:وش صاير؟
صقر وانخطف وجهه:عائشه صحيت
سعود بسرعه:كويس فيه احد معها بالمستشفى
صقر بهدوء:ابوي

سعود:اسبقني لتحت وبلحقك
نزل صقر دخل هو مالقاها سمع صوت بالمطبخ
خرج بدون مايعطيها خبر..
سمعت صوت الباب تسكر جلست على الكنبه
فتحت التلفزيون على فيلم كوميدي مافهمت كلمة
لكن المشاهد اجبرتها تضحك وهي مالها نفس ابدا!!

ووصلنا للقرية..
كان اهلها مجتمعين ومبين مسويين عشاء
متعب بأستغراب:اللهم اجعله خير


قبلها بساعات..
صالحه بمحاولة اقناعها:ارضي بنصيبك
سدت اذنها وبصوت عالي:ماراح اتزوجه
لو فيها ذبحي هالليله

العنود بغضب:بس ولد عمتس حجر عليتس
ياتاخذينه ياتموتين بحسرتس على عمرتس
الجازي برفعة حاجب:اموت بحسرتي ولا اخذ هالجربوع
صاحت صالحه:لعنبوتس انتخي صار نواف جربوع
قسم انه سيد الرجال وشيخهم
الجازي بنرفزه لوت فمها:والله خذيه اجل
صالحه هزت راسها بعدم رضا

العنود بصبر ومسايره:طيب ماتدرين وش مكتوب
لتس يمكن يسعدتس ماحد يعرف نصيبه شوفيني
انا وخواتس خذينا عيال عمنا وفلحنا وهذانا عايشين
مبسوطين

ضحكت الجازي بأستخفاف تربعت:عفوا يمه قصدك
تقبلتوه غصبا عنكم لأنكم مارفضتوا كلام اهلكم
وزواج تقليدي حتى النظرة الشرعيه مافيه بح
اليوم اللي تعرف الوحده فيها زوجها هو ليلة الزواج
يعني اكشط واربح ماني من اهلها بيحجر خليه يحجر
جعل تتساقط حجار فوق نخاعه ويحولونه لمستشفى
الملك فيصل التخصصي ثم يبلغونا هناك بخبر وفاته

صاحت صالحه:اعوذ بالله منتس تدعين على الولد
العنود بعصبيه:الطيب معتس ماينفع بتقومين غصب
عن هالخشم شفتي وتجهزين نفسك لعشاء اليوم
بتطلعين عند الحريم وبيشوفونتس وابي ضحكتس
تشق حلقتس

قامت من السرير وبقهر:بقوم وبجهز نفسي مو عشان
اني فرحانه بهالخطبه لأني الجازي ما اقبل اكون
قليلة عن غيري وبلبس وبكشخ مو حبا في الخشش
اللي بتحضر لأجل ادلع نفسي وسالفة اشق حلقي
من الضحكه ابشري ماطلبتي بشيء بس هاه "مسك ذقنها" اتفلي بهالوجه اذا ماتكنسلت هالخطبه

العنود بفجع وصيحه:هاللي بتجيب نهايتنا اذلفي
لابارك بالعدو..خرجت هي وصالحه اللي موع اجبتها
تصرفات الجازي

مرت الجده رفعت حاجب بقهر:ماقدرت عليه
ابوتس راسه ناشف
الجازي:خير ان شاء الله..

وبدأت تجهز نفسها نفشت الدولاب كله احتارت
وش تلبس خرجت فستان نيلي طويل ساتان ربط
على الرقبه استشورت شعرها وسوته تكسير رفعت
جزء منه بوردة بيضاء على الجنب
حطت مكياج بدرجات الفوشي تمنكرت
طالعت بنفسها زفرت بضيق:ماتستحق كل هالزين
يالجربوع بس انا الجازي ماني حي الله أي احد
اكبر غلطه سويتها بحياتك حجرك لي

بمجلس الحريم الكبير..
التموا حريم اهل القرية عجائز,بنات,اطفال
العنود وبناتها محيوسين حتى زوجات عيالها

دقت الباب وطلت براسها:وين العروس مختفيه؟

جالسه على كرسي التسريحه شافتها من المراية
العاكسه صاحت بقوة:فاطممممممه
جرت وحضنتها بقوة

استغربت فاطمة من اندفاعها بعدت عنها وبأبتسامة
:محلوه اليوم

كشرت عرفت انها مغصوبه شدت على يدها وبمؤازره
:باقي وقت وقفي هالزواج حتى ماتعيشين طول عمرك
ندمانه اسمعي نصيحتي لاتخطين خطاي
اذا انا وافقت وانا موافقه بس عشان افتك منهم لاتوافقين لأنهم اجبروك

نزلت راسها بحزن رفعته فاطمة وبتأكيد
:هذا هو متعب راح ادق عليه وبقوله كل شيء
الجازي بيأس:مابيوافق



فاطمة:نجرب وش بنخسر ..دقت عليه وبعد ثالث دقه رفعه
بعد عن اهل القرية وضيفهم
:هلا فاطمة

فاطمة:فيه وحده تبغى تكلمك
هزت راسها بالنفي وبهمس:ما اقدر

فاطمة بتشجيع:تقدرين

رفعته وبصوت راجف:متعب
متعب بضيق من صوتها:الجازي وش بلاتس
فيكم شيء في

قاطعتها:ما ابيه يامتعب اجبروني عليه
ما اشوفه غير اخ لي ما ابيه ساعدني الله يخليك

وقف متنح من كلامها وبهدوء:عطيني اسبابتس؟
الجازي بتلعثم:مو مرتاحه له

متعب بهدوء اكبر:ماهو عذر وش عذرتس يالجازي؟

شلت فاطمه منها السماعه وبهدوء:قلبها مايبيه

طلعت عينها الجازي سمعت صوت تنهيدته
:ومن يبي يافاطمة؟

فاطمة بكذب محاولة اعداله عن هالزواج
:بعدين اعلمك بس البنت ماتبغاه وولد عمك
ماخذ هالزواج طناخه يعرف برفضها وصلوا له
الحريم لكن يبغى يكسر راسها



متعب بحميه:يخسي وانا لي جلسه مع اللي
عندتس وهالزواج مابيتم ان كان ماخذها طناخه
بروح للرجاجيل تأخرت..قفل


ضربت صدرها الجازي وبراعه:حسبي عليتس
وش هببتي ؟

فاطمة بندم:وش اسوي هاللي طلع معي

الجازي لفت بالغرفه:عز الله اللي رحت فيها

فاطمة بربكه اكثر:هدي مو صاير الا كل خير

الجازي وعينها عليها:ماكنتي تدرين عن هالخطبه
فاطمة مالت فمها:ماعطاني خبر متعب ..

ابتسمت الجازي:اجل اقعدي اظبطتس ونخرج سوا
فاطمة بتعب:مايحتاج عمتي بتتعذر لي وامي بعد
جات بس دخلت مع الحريم

الجازي بخبث وترقص حواجبها:مناير هنا
فرصه ماتتعوض ادخلي حريها

فاطمة اعجبتها الفكره ابتسمت:يختي انتي عشق
ما اتخيل انك تتزوجين من بيقعد يدلني على الخبث

الجازي بضحكة حطت يدها على فمها:
حبيبتي انتي بروفسورة بالخبث وقفت علي يعني ؟

على العشـاء

"فواز"
واخيرا التقيت بشيخ القبيلة اللي الكل يتكلم
عنه ويثني عليه توقعت اشوف واحد عمره بأواخر
الأربعين او بدايتها لكن تفاجأت بدخول شاب لما سلم
وقف الجميع ويرحب فيه بحفاوه وينادونه "ابو مشاري"
فعلا انصدمت شيخ ؟
وبهذا العمر؟
لكن كان مبينه عليه انه شديد وحازم سلم علي
ورحب ونشدني عن الأحوال
لحظه مو تلاحظون كلامي تغير وصار مثلهم
والله منهم وفضل الجنيه حقتهم او لسانين
وش دخلني افكر فيها اللحين لاحول بس..


قمنا من على السفره وجلس جنبي الشيخ
وبجنبه ابوه كان شديد الكرم وحلف وطلق الا
اجلس للصباح كرهت الحلاف ياليت سيارتي ماتعطلت
لكن ماحبيت مرته المسكينه تروح فيها ويطيح
الحلف وهي توها عروس هههههه
لكن كان في المكان شراره خصوصا بعد ماقام
هالشيخ مع ولد عمه اسمه "نايف ,او نواف"
مايهم لكن رجعوا وكل واحد وجهه اسود من الثاني

قاطع الكلام صوته الجهوري:ياعم جاهي عندك
"رمى شماغه عند رجول عمه ومتعب المنصدم"
ابي املك على بنت عمي هالليلة واخذها بكره بعد
العشاء
طلعت عين متعب اشتاط غضب كلمه مثل الرجال
لكن مايبغى ومعند وفعلا كلامك يافاطمة يبغى
يكسر راسنا ورأس اختي



نواف بخبث:وش قلت ياعمي؟

اتجهت انظار الرجال لأبو سالم اللي بلع ريقه
ولد اخوه حطه بموقف لايحسد عليه تمتم بغضب:وهي لك..
ابتسم لكن قاطع ابتسامته كلام متعب:البنت ماهي لك
طلعت عينه كمل وعينه على فواز:هالنشمي خطبها
قبلك وعطيناه

فواز بلع ريقه الكل انظاره متجهه عليه ونظرات
متعب تتوسل له ماحب يحرجه ويقدر يلقى له مخرج
:وانا طمعان بنسبكم يالشيخ
ابتسم متعب بأرتياح:وعطيناك

قام نواف صرخ:بنت عمي وانا اولى فيها من الغريب
اللحين طلعت خمايمكم جيته ماهي صدفه حبكتوها
ولعبتوا علينا ياعيال الحرام

هنا وقف متعب وهجم عليه ويحاولون يفكونهم
لكن سالم واخوان متعب دخلوا بمعركه طاحنه
مع اخوان نواف واللي وقف مع متعب واللي وقف
مع نواف بحجة السلوم..انقلب المكان لساحة معركة
تكسرت الفناجيل وصراخ الحريم عند الباب


فزت بخوف وهي تحط لها روج:وش ذا؟
خرجوا بسرعه شافت الحريم متجمعين
عند الباب يصيحون ويبكون سمعوا صوت طلق
ناري صرخوا بفزع
جرى ولد صالحه:يمه خالي بيذبح نواف

ماشافت شيء قدامها انعمت عيونها دخلت
بسرعه لبست عبايتها بدون لاتسكر ازرتها
رمت عليها الشيله خرجت مسكتها العنود اللي تبكي
:وين رايحه؟
فاطمة بخوف عليه :بلحقه قبل لايتهور ويسوي شيء

خرجت والعنود تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل

اما الجازي حست كل شيء صار من تحت راسها
رجعت الغرفه صكت على نفسها وبكت لو وافقت
ماكان صار كل هذا

سالم يهديه:متعب اذكر له
صرخ متعب بحمق:ابعد قبل ما افظي هالفرد براسك
يعايرنا بشرفنا هالـ *******
ماقدر عليه رفع فرده وبصوت عالي:نوااااااف
التفت بفزع ومن معه بقهر:مابيبرد قلبي الا دمك
لو فيها رقبتي هالبيت اللي تتكلم عن تربيته اخوانك
خذوا منهم
نواف بسخرية:تستر على اختك ليش رافضه اكيد
وراها فضيحه ماتبغونا ندري عنها مع ذلك
انا بستر عليها لو بغيت

جن جنونه طلعت عيونه ان يرمى بعرض الرجل
مصيبه وان يرمى بحضور جماعة من الرجال
صرخ بقهر:تخسى ياكللب

لكن استوقفه صراخ وجريتها تعركظت وتحاول
توصل له رفع فرده صاحت بقوة:لاااااااااا متعبب
وقفت حائل بينه وبين نواف ونفسها يطلع وينزل
طلعت عينه من خروجها بهذا المنظر بغيض:بعدي
لأ افظيه براسك

مسكت الفرد بيدها وحطته براسها:فظيه فيني
محلل من هاللحين لكن لاتدمر نفسك اهىى

الكل انظاره اتجهت لهم فواز نزل عينه وكذلك
الرجال لفوا واعطوه ظهره
نواف بسخرية وعينه عليها:والله طلعت تستحق هاللي
مقطوعة من شجرة

فار دمه بيتهجم مسكته لكن ماقدرت عليه هجم
على نواف لكمه بوجهه وطمر فوقه ويضرب
فيه وهي تبكي
وقف وثوبه مبهذل وشعره غترته طايحه شالها
من الارض وبسرعه رماها عليها وبحده:ادخلي البيت
بتتكلم سحبها من يدها وقف التفت لنواف:هالقرية واهلها يتعذرونك لايصبح الصبح وانت هنا

نواف بين دمائه:ماتقدر تطردني
متعب بقهر:اسأل ابوك اقدر والا لا انا الشيخ هنا
وربعك مايبغونك شل قشايشك ولاعاد تورينا وجهك
مرتن ثانيه واللي يبغى يلحلقه الله يسهل امره ..امشي

سحب يدها دون ان تعترض لكن مسكة يده جعلتها
ترتعب فهو بأسوء مزاجه وحالاته دخل البيت
طنش الحريم شافته العنود شهقت بقوة
ما اهتم سحبها دخلوا للغرفه فك يدها وقفت تنتظر
يعطيها محاضرة طويلة عريضه

لكنه اكتفى بالجلوس على السرير ومقدم جلسته
وبحيره:منهوو؟
رفع عينه كمل:منهو اللي بقلب الجازي ورافضه
كل هالخطاب عشانه

بعيون مدمعه:ما احد يا اخوي
وقف بغضب رفع يدها بيصفقها تراجع نزل يده
بقهر وبفحيح:شفتي وش سويتي فينا فرقتي
بين عيال العم
بكت بحسره:اهىى اهىى ماكان ودي توصل الامور
لهالدرجه
صرخ بوجهها:علميني منهو قبل لا ادفنك وادفنه

طاحت عند رجله مسكتها وتبكي بقوة تخشع
لها الجمادات:الا ذي لاتظن فيني ظن السوء وتشك
فيني يا ابوي انا تربيتك كبرت على يدك بنتك ماتخونك
لو على دمها اهىى اهىى

عينه لقدامه حرقت قلبه واثق فيها ثقة عمياء
لكن اللي صار اليوم راح يفتح الف باب وباب عليهم
بحاله وحده
متعب بجفاف:واذا طلبك ابوك تردينه؟
رفعت راسها وتهز راسها بالنفي :انت تأمرني
متعب حسم الامر:بكره تملكين على الضيف اللي جانا

شهقت فاطمة والجازي تنظر له من بين دموعها
بعدم تصديق نزلت راسها


انا الفتاة التي لاتجيد حيـاكـة احلامها
المهتـرئـة ولانسيانها..
انا الفتاة التي تمارس الهروب ولاتفلح محاولاتها..
أنا الفتاة التي تتقبلُ الإنكسارات الداخلية بِصدرٍ رحبٍ وَ وجهِ باسِم نَعم هل أيقَنتم الآن

من آنا آنا الفتاة السقيمه بِنظرِكُم لا أُحِبُ ولا آكره نَعم آنا الفتاة التي لا يَجبُ آن تُحِب آبداً


اخذت نفس رفعت راسها وبأبتسامه حطت يده على راسها :كل اللي تأمر فيه انا حاضره ..باس قفى يده
الثانيه بحب اليس هو من يحن عليها من جميع
اخوانها لايشكك بأخلاقها يجلب كل ماتتمناه هو
من وقف معها عندما ارادت اكمال دراستها
كان لها ابا ,اخا ,صديقـا..

بغصه ودموع:لكن طلبتك يايبه لاتكسرني بنظرتك
هاذي

تجمعت العبره بعيون فاطمة تحس باللي قاعده
تحس فيه الجازي بهاللحظه..
وكأنها اعتزلت لتسلم الدور للجازي نفس السيناريو
ولكن ردة متعب المبهمه هي ستحدد كل شيء

غمض عينه وبصوت مبحوح من الصراخ
:قومي
نزلت دموعها مسحها بيدها وقفها سحبها لحضنه
وهي تبكي بمرارة وهو يهدي فيها
ببحه متعبه:خلاص ماراح تاخذينه "بعد عنها
وماسك بيدها وجهها ويمسح آثار دموعها" ماجابته
امه اللي يبكي بنتي دام راسي يشم الهواء وفيني انفس مابيضيمكم احد وانا موجود سمعتي؟
هزت راسها وحضنته وباست راسه كمل:لكن
زواجك من هالأمير بيتم لاتخلين رأس ابوك واخوانك
مكسور والقرار لك..

اخذتها عزة النفس ماتخيلت ابوها واخوانها ينكسرون
بسببها:انا موافقه
ابتسم وباس جبينها

بدخول العنود اللي تبكي وفزعت من شكله والدماء
التي بوجهه من نزف انفه ثوبه مغبر وشعره
اشعث <<علامات الطحان الشرس

حضن امه وهي تبكي وعينه بفاطمة اللي تمسح
دموعها وتبتسم بخفه غمز لها وتكلم بشفتيه
تعلم جيدا ماذا يقول لها فهي اصبحت تقرأها جيدا

"احبـك يابنت المدينة"

:
:

دعونا ننتقل من بلادي الى اقصى البلاد
الأخرى ..
قيل عنها هي اوم الفن,اوم المتاحف,اوم العشق
لحظه ..ههه لم يقل عنها الأخيرة بل
يقال انها المدينة التي تشهد "فراق الأحباب"
مع ذلك يحبها سكانها ويتم بها اكثر سياحها

"ليـلـى"

جسار هالليلة يثير بداخلي شك مو طبيعي
وضعه غير طبيعي ابدا يبتسم بخفه ويرمي
نظرات بين الفتره والفتره يظن ما اشوفه

وقف عند المحل:خلينا ندخله

وقفت متجمده قدام محل اللأنجريات
وبنبرة مضحكة:تمزح!!
ابتسم:لا ..سحبها من يدها استقبلتهم البائعه
بأبتسامة جميله كانت تنظر لجسار نظرة غريبه حست
فيها ليلى بقهر دخلت يدها بيده طالعها بأستغراب
كملت بكذب:الجو بارد ويدي بردت
هز راسه وعينه على اللانجري المعروض قدامه ضحك بقوة
:شرايك تجربينه
طلعت عينها:مستحيل وليه البسه؟
همس بأذنها بخبث:....................


طلعت عينها حمر وجهها وخضر ضيقت عيونها
بخجل دفته:ووسسخ
ضحك بقوة:هههههههههههه

وقفت قدام بجايم شورتات قصيرة
تجاهلتها وقفت قدام ملابس داخليه لا اراديا جذبها
لون فاقع

صفر بقوة:بسفوري اروح بسفوري اروح ملح
التفت بغضب:اسكت
كمل بلكاعه:وهوووووو نار نااااااااار اووف "يهوي نفسه رفع حاجب وبنبرة " بتلبسينه؟
حبت ترفع ضغطه:اييه فيه اعتراض؟
غمز طلع صوت من فمه:ابدا لكن صار فيني فضول
اشوفه عليك
صاحت مستنكره:مستحييييل

عض شفته السفليه:اووه بسفوري هههههههههههه
يلعن ابو جوك ياشيخه ملابس ممكن تنبلع ولو اني
اكره هاللون لكن لانجري الله لايبلانا ذوقك صار مضروب بعدي اشوف انا انقي وافضل منك..دفها

اختل توزانها تمسكت بعلاقة الملابس:طبيعي ماضيك
خبره مايحتاج
طالعها بنظره نزلت عينها جلست على الكنبه بملل وتشوفه ياخذ كثير ضحكت بين نفسها خليه يحاسب
بفجرها بوجهه وبيكره عمره هههههههه

حاسب خرجوا من المحل وبيده الأكياس:مايحتاج
تعبت نفسك ماراح البسها لك..
التفت رفع حاجب:ومن ضحك عليك وقال انها
لك..

فجرهها بوجهه اختفت ضحكتها وتحولت الى التكشيره
وتمشي جنبه بخطواب غاضبه نظر لها بجنب ابتسم
"تخرجيني من طوري تحملي اللي بيجيك ياليلى"


فجـــر يوم جديد..

دخل الشقه وهي منسدحه سمع صوت
المفاتيح ابتسمت:عمي جيت قلقت عليك
سعود بأستغراب:ليه مانمتي؟
رفعت كتفها:ماجاني نوم وين كنت؟
تجاهل سؤالها:عندي لك هديه يعني ماهي بالمقام
لكن لاحظت وسمعت انك تحبينها

مد الكيس لها:كنت مار وشفت هالكتاب بالمكتبة
استغربت اجانب يقرون له لكن قال اللي يبيع
انها متوفره بنسخ كثيره يعتبرونه مثال لهم

خرجت نسخة الكتاب "غير حياتك في 30 يوما"
قلبت صفحات الكتاب رفعت عينها وبمنونية:شكرا عمي

مرت ايام وايام مابال الساعات والدقائق تركض ؟

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك، عش بالإيمان، عش بالأمل، عش بالحب
بالكفاح، وقدر قيمة الحياة عندما تفقد الأمل تفقد الرغبة، وعندما تفقد الرغبة تفقد الرؤية، وعندما تفقد الرؤية تفقد الحياة، ونعيش تائهين في سراب الأمل.
لكن قل دائما لولا تحدياتي لما تعلمت، ولولا تعاستي لما سعدت، ولولا آلامي لما ارتحت، لولا مرضي لما شفيت، لولا فقري لما اغتنيت، لولا ضياعي لما وجدت، لولا فشلي لما نجحت، ولولا إدراكي لما أصبحت.
الرائع "ابراهيم الفقي"

دخل عليه وهو مغمض عينه بتعب:ليش مانمت؟
وهو مغمض عينه تنهد بتوجع:هذا ثاني عيد مانعيشه
مثل الناس الطبيعين السبب فينا وال اماني فاهم
راسي راح ينفجر
فواز بهدوء:رجعها
فتح عينه كمل فواز:لاتطالعني بهالنظرة رجعها
لأنك اذا خسرتها راح تعيش بندم طول عمرك
هز راسه وابتسم:لا خلها تتربى يمكن غيابي يربيها
فواز بتكشيره:ياغرورك ياسلمان
ضحك بخفه وعينه بالسماء:رحت للموت ونجيت
منه بسببها بعد الله تخيل هاذيك النتفه اوم لسان
اوم نظرات الخز سبب باللي انا فيه لكن تمون
طلعت عين فواز ضحك:هههه خلها بينا همم "غمز"
هز راسه فواز

لكن خلف الأبواب كان شخص ما ينتظر اللحظه
التي يستيقظ فيها عندما تكلم اول مره نطق
بأسمها دون ان ينتبها والمره الثانيه سأل عن
عدم مجيئها والآن مستعد ان يموت ولو على يديها
نزلت الكيس اللي فيها اغراضه خرجت تكتم
غضبها ركبت السيارة
وانفجرت بكي


هنــا نتوقف لفترة لنكمل بعد اجازة عيد الضحى
بأذن الله ...
كل عام وانتم بخير مقدما ..وللحاجين حجا مبرورا
وسعيا مشكورا لاتنسوني من دعواتكم والأجمل
من ذلك تعليقاتكم فهي تبهجني وتسعدني وآمل
ان نال هذا البارت على اعجابكم
بهالبارت تعمدت ما اعقده واخليكم تحللون ارتاحوا
وانا ارتاح ولنا عودة يامحللين بعد الحج هههههه

وقبل لا انسى


(دام عــــزكـــ ياوطـــن ,دمنــا ابنائــك ,ودمــت
فخر اجـدادنا وفخرنـا)

يوم وطني سعــيد ياعسى افراحنا تدوم
والله يخلي ابونا ابو متعب ذخر لنا ..

"مــس ميلانــو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-14, 09:33 PM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الخامس والعشرون






..((الأحد 21 سبتمبر))..
اصوات مارة موسكو,صفارة شرطي السير
وارجوحة يملأها الصدى يدفعها مجموعة
من الاطفال,امرأة تصرخ متذمرة من الفران
جميعها تخطر بذهني اشعر بها ولكن هناك صوت
يتردد صداه بأذني صوتها
جسـار
جسـار
جسـار
هل جننت ؟
هل هذا كابوس مزعج وسأستيقظ منه!
هل سأفقدها
هل حان الوقت؟
عودة للماضـي...
((بمؤتمر الأمن الدولي بموسكو))
تصاعدت الأراء مابين مؤيدين ومعارضين
للقضية الشاغله منذ 64 عامـا
"فلسطـين"
خرج بحمق والكاميرات مسلطة عليه
همس بغضب:هالقصف مو الا ليشغلونا عن سوريا
"ركب السيارة وعينه على النافذة المظلله بالاسود
هو يرى ان وقته ليس ملكا له وان كل دقيقه
وثانيه هي لشيء ما,لقبوه بالرجل السياسي المحنك
واسد الجزيرة العربية
يتربع على الكرسي منذ ثلاث عقود وسيكمل 40 سنة على الكرسي"
محمد بتساؤل:لهالسبب رفضتوا الكرسي المؤقت بمؤتمر الامن
التفت له وبأبتسامة ساخره:قلتها يامحمد مؤقت يعني يستخفون فينا بطريقة غير مباشرة واستفزاز صريح
يعرفون موقفنا تجاه قضية فلسطين وسوريا والجولان
أي قرار راح يطلع من هذاك المجلس نعتبر موافقين عليه
القصف اللي صار بغزه بوقت الكل يعيد فيه استفزاز صريح
لنا كل يبينون ضعفنا كأنهم يقولون شوفوا يالعرب بيوم عيدكم قلبنا ارضكم فلسطين لمجازر بدل مايعيدون الاطفال
ثلاثة ارباعهم ذبحوهم ومن جهه يشغلونا عن اللي يصير
بسوريا خل الكرسي لهم ماراح تنكسر شوكتنا من دونهم

بجهه ثانيه..
تلثم بالوشاح الأسود مشى بخطوات هادئه للحي الراقي
بأمريكا وقف بعيد عن القصر وعينه على الحرس المتناوبين عند الباب كل 5 ساعات
رفع يده وعينه على ساعته 5 فجـرا وقت المناوبة
بالجهه الثانية دخل بخفه من السور سقط اصدر صوت
انزعج من نفسع بسرعه اختبى خلف الاشجار بمجيء
احد الحراس يتفقد الوضع تكلم عبر سماعة البلوتوث
:لا احد ربما مجددا تلك القطط اللعينة
زفر بأرتياح مشى بخفه ناحية الجدار
فتح نافذة المكتب اصبح يعرفها بعد مراقبة دامت اسبوعا كاملا
اما هو واقف على الرصيف وعينه على الحرس اثار شكهم

احد الحراس رفع صوته:هيي انت ماذا تفعل هنا؟
رفع يده واشر لهم بالتحية ليستفزهم

:ماذا اللي يفعله هذا المجنون؟ 1
2:لا اعلم لنرى مالديه ..خرجوا وهو واقف
اقتربوا منه بسرعه البرق اختفى من انظارهم
يمشي بسرعه بين البيوت رفع جواله دق الرقم السعودي
وصله بصوت جهوري:الو مرحبا
جسار بحقد:مراحب بولد العم
محمد وقف للحظه وبنرفزه:نعم
جسار بحقد باطني:ينعم عليك بغيت اسألك عن بيت
صالح ال ... ضيعت عنوانه
محمد انتفظ بسرعه:لاتروح له جسار احذرك
جسار:هههه تحذرني والا تهددني "بنبرة جديه"
اليوم جاي اخذ روحه والله يعطيني عمر حتى اخذ عمرك بيدي الثنتين
محمد بسرعه:جسار يبغون يوقعونا ببعض اذا كان عندك
لي شيء تعال خذه وجها لوجه رجال براس رجال
جسار بحده:اعرف المرجله قبل ابوك لايعلمك اياها
جايك لاتستعجل على نصيبك
قفل بوجهه بغضب

بالجهه الثانيه
صحا من نومه شاف احد واقف بيصرخ كتم نفسه
واشر له بالسكوت ويوقف معه وقف بخوف ويبلع ريقه
تكلم بهمس:ماراح تخرجون من هنا احياء
اسماعيل بسخرية:بالله ..دفه من كتفه
يلا امش قدامي وبدون صوت لا افجر هذا في راسك
نزل الدرج وبصوت واطي:اللحين فيه واحد واقف برى راح
تقول لحرسك يدخلونه لأنه من طرفك
صالح بقهر:على جثتي
عشق المسدس:مالك رأي
ناوله التليفون دق على الحرس ووصاهم يدخلونه
دخل بثقه وعينهم عليه اشر بتحية نفس اللي قبلها
فتح الباب صالح وورى الباب اسماعيل
بعد اللثام جسار وبأبتسامة انتصار:واخيرا ياصالح
بهت مكانه وبفزع:من انت؟
دخل قفل الباب ويده بجيوبه ويتمشى بالبيت:ولد اللي "لف عليه" طلعتوه خاين الارض اللي ولد فيها وتربى
"بعبوس" جسار بن سلطان بن عبدالعزيز ال ...
عرفتني اللحين؟
بلع ريقه وبضحكة استخفاف:قصدك ولد سعود
بالجهه الثانية..
رايح جاي يتصل عليه مايرد بالنهاية رد
سعود بعصبيه:ماعندك خلفية عن فارق التوقيت
محمد بفزع:جسار راح لصالح !!
جمد مكانه كمل محمد بغضب:هالكلب يهدد ويتوعد
فيني من راسه انا اقولك قسما لو يطولني ليصلون
عليه بكره
سعود بحده:اذا بتلمس شعره منه راح ادفنك حي
سمعتني
محمد بصدمه:........
سعود بحده:سمعتنيّ!
محمد بقهر مكبوت:مو عارف ليه تحميه لكن سمعت
يبه سمعت..قفل بوجهه سعود ووجهه مخطوف
دعا بصدق:استودعتك اياه يالله فأحفظه اللهم لاتريني
فيه مكروه واحرسه بعينك التي لاتنام
بموسكو
يحوس بالمكتب فتح دروج وبأستهجان:صقر ياصقر
دخل صقر ويده بجيوبه:هلا يبه
محمد بغضب:انت دخلت مكتبي
صقر بكذب:ابدا
محمد قرب وبعصبيه واضحه:فيه اوراق فاقدها ماهي موجوده
صقر بهدوء:طيب يمكن حطيتها بمكان ونسيته
محمد بطولة بال:باقي ماخرفت وين هالاوراق؟
صقر بسرعه:يبه انت تشك فيني ان ممكن اخذ
"سكت للحظه طرت بباله كمل بهدوء" ان ممكن امد يدي
لشيء مو لك؟
حط يده على راسه:انخرب بيتي وانخربت حياتي هالاوراق
مهمه
صقر بغيظ من اللي بباله :لاتخاف راح تطلع ان شاء الله
بنفس المدينة وبأخر الشارع ..
عينها على الاوراق تقلبها بعدم فهم
عقد نكاح مضاوي &سلطان بن عبدالعزيز
بنفس الوقت طلاق مريم من سلطان وشهادات ميلاد
جسار وسلمان بنفس اليوم
هزت راسها تكلم نفسها:مستحيل يكون جسار ولد مضاوي
وسلطان
"حطت راسها على الطاولة من التعب"
رفعت راسها بسرعه وتذكرت كلام سلمان
سلمان:عندي ولد عم ولدنا انا وياه بنفس اليوم
لكن هو بألمانيا وانا هنا بالرياض
ندى بأستغراب:غريبه ولد بألمانيا
سلمان:لا غريب ولاشيء عمي طلق مرته وانفصل عنها
واكيد الطلقة مابتوقع الا بعد ولادتها وحسب مافهمت ان حملها كان متعسر لهالسبب راحت لألمانيا
دققت بالارواق زين زفرت:وش عرفني اذا مزوره او لا
دققت بمكان الولادة "شهقت بقوة" ولد بالرياض
هاذي النسخة الاصليه معناته جسار مو ولد سلطان
شهقت بقوة:هالحيوان مو ولد سلطان
لفت بتخرج صدمت بمضاوي " "
رفعت يده واشرت للاوراق:عطيني اياها
ندى دستها ورى ظهرها:وش هي؟
مضاوي بغضب:هالاوراق كيف وصلت لك؟
ندى بتصميم:ماراح تاخذينها هذا السر اللي مخبينه
جسار من يكون ولده ولد سلطان والا سعود؟
مضاوي بصدمه هزت راسها:ولد سلطان
بضحكة استخفاف:بالاوراق المزوره لكن هاذي الاصل جسار مايكون ولد سلطان ولا ولد بالمانيا ولد بالرياض وباليوم اللي ولدتي فيه سلمان "بعدم فهم" ليش خبيتوا الحقيقة همم؟
سعود بخوف:وين الاوراق يامحمد؟
محمد بربكه:مالقيتها اختفت
سعود بصرخه:مأمنك عليها 35 سنة فجأة تختفي
"بنبرة ضعف" جسار راح لصالح
محمد بصدمه:صالح !!
واقف وعينه بتخرج من مكانها مع كل كلمة يقولها
صالح بضحكة شامته:هه هالاخوان اشتركوا بحب نفس المره وعز عليه سلطان ان اخوه ياخذ كل شيء لذلك
خذاك منه وجاب ولد متوفي على اساس انك هو
مرت السنين ولما صار عمرك 16 سنه عرف سعود بالحقيقة ياحرام وجع قلبي كان بيموت من صدمته بأخوه ماتوقعه بهالدناءه كان هم سلطان الوحيد يكون له ولد
يشيل اسمه ولما كان هالولد من مضاوي كان الموضوع مختلف هههههههههههه
اسماعيل بحقد:قفل فمك
اشر له جسار يكمل ضحك بخفه:مصدوم يابابا ليش كنت تظن سعود كان وراك خطوه خطوه بكل شيء
هو اللي وصى عليك بالجامعة زياراته لك واهتمامه هو بنفسه اشرف على تدريبك لما قررت تدخل هالمجال وقف معك اكثر من ابوك "بنبرة ساخرة" لأنه عمك ؟ ههه
مابال الحياة لاتتوقف عن صفعي كل يوم
انا الرجل من يضرب به بالقوة والقساوة
من لقب بالضبع الأسود اصبحت كطفل هزيل بالمهد
ما بال الحياة؟
مابال الحياة؟
مابال الحياة؟
وقف وبعصبيه جره من ياقة بجامته خنقه وبعيون محمره
:من اللي ورى كل هذا؟
صالح بخوف:ابوك خائن
ضربه بقوه مسكه دفه على الارض انحنى سحبه من ياقة
بجامته وبعنف:قووم شغلي ما انتهى معك بعيدها للمره
الثانيه مين اللي تبلى "بغصه" ابوي ؟
صالح بضحكة:قصدك عمك هههه
طفش منه رماه على الكنبه خرج سكين صغيرة
وبحمق:اكبر غلطة بحياتك انك وقفت قدامي وانا بهالحاله ترحم على نفسك
قرب منه حط حدة السكين على نحره غمض عينه وصرخ
:وووقف راح اعلمك

بعد عنه انحنى له همس بفحيح بأذنه:ميييين؟
صالح بخوف:اندفع مبلغ كبير لنطلع انه خائن

جسار بعصبيه:ميييييين؟
صالح بخوف:موظفين بالدولة لهم مناصب و
جسار بطول بال:خلصني لا امرر حدة هالسكين على نحرك
صالح بتردد:عادله
بعد ابتسم بسخرية:عادله هه ماغيرها زوجة سعود ؟
صالح كح بقوه:كحح كحح عرفت انك ولد سعود من فتره
وحتى تضمن مستقبل سلمان دفعت مبلغ معتبر حتى تشوه صورة ابوك عشان مايوثقون فيك ويعزلونك من منصبك
جسار بغضب:بنت الكللب بنت .......
بيخرج سمع التنهيدة التي اطلقها صالح براحه لف
ابتسم:بس تدري انا حلفت يمين دمك راح اخذه اخذه
بيقرب منه وقف اسماعيل:لاتلوث يدك فيه لاوم نرجع
الشمس بدأت تطلع

خرجت من الغرفه وعينها على الشمس اللي بدأت تشرق
بأستغراب:ساندي مارجع جسار؟
ساندي تنظف:نو مدام كوفي؟

هزت راسها:لا مو مشتهيه ..بتدخل الغرفه سمعت صوت
المفاتيح لفت بسرعه
دخل رفع عينه عليها ثواني نزلها بعدم
اهتمام سكر الباب رمى المفاتيح على الطاولة
دخل غرفته رد الباب رمى نفسه على السرير
وذراعه تغطي عينه مبين عليه الضيق والحيره
وقفت عند الباب ترددت تدخل او لا؟
وانني ياجساري
اخشى حتى الاقتراب منك حتى لا يطيلني غضبك,
وحمقك
اصبحت اعرفك فأنت كخريطة مدينتي
"مدينة الضياع"
اصبحت اعلم معالمك ,اعلم نظراتك عندما تريد ان تصبح وحدك,عندما تريد ان تخبرني شيئا ولكنك عاجز عن قوله

غمضت عينها اخذت شهيق وزفير تشجعت فتحت
الباب برؤوس اصابعها طلت عليه لازال على وضعه

تقدمت ناحيته جمدت من صوته الجهوري:من سمح لك تدخلين؟
بعد يده عن عينه واعتدل بجلسته وقف لا اراديا تراجعت
للخلف ثبتت مكانها وتظهر شجاعتها التي تتلاشى بكل
بساطه امامه وبتأتأه:اننن انا آه
جسار بعصبيه:انتي وحده غبيه معتوه ماتعلمتي من باب
الأدب والذوق تدقين الباب تستأذنين قبل ماتدخلين
عينها متعلقه بعينه المحمره شهقت بخفه بسرعه
كتمت شهقاتها بيدها تجمعت الدموع بعينها
صرخ بضجر:اللحين ليش تبكين هااا ؟
بغضب رمى الابجورة بقوة على الجدار والاغراض
اللي على التسريحه والكرسي على الشباك اللي انكسر
حطت يدها على اذنها وصرخت بأعلى صوتها
:لااااااااااااااااا ..
"بكت بقوة نزلت يدها على صدرها اللي يرتفع
وينزل من الخوف جات عينها عليه جالس على الكنبه بأنهزاميه مقدم جلسته ويده تنزف والدماء تقطر على الارض وكأن من سلب منه الحياة والروح "
بصوت مبحوح:روحي عني ليلى روحي
"مسحت دموعها رجعت الكرسي وترتب الاغراض"
التفت عليه ولازالت دموعها عالقه برموشها
:ليش تسوي كذا؟
جسار بحيره وعدم تصديق:انتي جربتي يكذبون عليك
6 سنوات ويبعدونك عن ولدك طيب جربتي تعيشين
35 سنه من عمرك بكذبه كل اللي حولك يكذبون عليك
هذا اللي اكتشفته اليوم من عدوهم تخيلي هه
"نزل عينه على الارض وشابك يده ببعض
منظره حرك فيها كثير اول مره تشوف جسار
اللي معروف عنه يكسر ولاينكسر مكسور مثل
الطير مقصوص جناحه"
قربت منه وبهدوء:افتح لي قلبك همم خلنا نسوي هدنه
يوم كامل انا وانت بدون تجريح بدون صد بدون
أي شيء عشانه طول هالشهرين همم ؟
قربت بتردد جلست جنبه بهدوء بعدت خصلات شعرها
جلست نفسه جلسته نظر له من جنب ابتسم على حركتها
ابتسمت رفعت كتفها:راح ابدى انا السيدات اولا اسمي
ليلى عمري 25 سنه امم طولي 158 متزوجه
من واحد غبي واهبل يده 24 ساعه شغاله والا بيعطيها
اجازه يوكل المهمه لسانه فجأة صار هادي معي وصار
حنون بس مطنشته
ابتسم على جنب:زين ماتسوين فيه
ليلى طلعت عينها وتأشر بيدها:هو زين بس باقي ماشاف شيء مني امم دخلت لعالم مو عالمي حتى احمي البنات
اللي مثلي وبيوم وليلة اكتشفت ان اسمي شهرزاد وصرت
امسك اصعب القضايا مع المخابرات
عقد حواجبه:جد!
هزت راسها:همم لهالسبب كانوا يختاروني لأصعب المهمات
ماعلينا بعد فترة اكتشفت ان ولدي اللي اوهموني انه مات
حيا يرزق
جسار بتكشيره:وتفلتي بوجه اللي علمك
ضكت بخفه:ههه تذكر
جسار بحقد:مابنساها طول عمري
اشرت بيدها:وهذا كل شيء دورك اللحين
جسار بطولة بال اشر للباب:شفتي ذاك اخرجي منه
رفعت حاجب:همم للأسف ماراح اتحرك
عطاها نظره تجاهلتها:لاتخاف صار عندي مناعه
ضد هالنظرات
لف عليها مره ثانيه خافت من نظراته وقفت وبتحدي
:ماراح اتركك بتشوف
خرجت وهي تفكير كيف تخرجه من هالحاله"
خطرت ببالها فكره راحت المطبخ وطبخت العشاء
مكرونه ايطاليه مع الصوص والسلطة
وساندي تساعدها ..طلت عليه بدأ الليل يطلع وهو
على حاله ماتحرك"
..راحت اخذت شور دافىء
لبست فستان اسود مخمل طويل علاق تركت شعرها
كيرلي واكتفت بقلوس ومسكره تكثيف
جهزت العشاء بالصحن دخلت عليه ورائحة
الاكل تسبق عطرها ابتسمت حطته على الطاولة
:العشاء جاهز
عينه بالارض:لهالدرجة مضحيه بنفسك "رفع عينه"
شيليه من قدامي احسن لك
ليلى بدلع:وش رايك بفستاني؟
جسار اشر بيده للباب زفرت بغضب:اووف يا انا يا انت
جسار بسخرية:الله يقويك
خرجت موصله منه ومن حركاته جلست بالصاله
تتابع فيلم وكل شوي يخطر ببالها زفرت:قلعته وش علي
منه
بصوته:ليلى
فزت بسرعه فتحت الباب وتمايلت وبدون نفس:نعم أي خدمه؟
جسار اشر لها :تعالي
عندت:مرتاحه كذا قول اللي عندك
حك ذقنه وبتساؤل:تاخذين حبوب منع الحمل؟
سؤاله صدمها الجمها حطت يدها ورى رقبتها
بتوتر:ايه ليش؟
جسار لف وجهه:ولاشيء افضل
ضحكت بسخرية لهالدرجه يكرهه ويشوفها رخيصه"
ومايتمنى منها طفل,اصحي لنفسك ياليلى
حياتك مع جسار مرهونه بالحقيقة اللي بتطلع "
انتبه لوقوفها بأستغراب:فيه شيء؟
هزت راسها:لا ...قربت منه انحنت تاخذ الصحن
اللي بقى زي ماهو ماتغير بانت قصة صدرها
جات عينه عليها بسرعه بعدها زفر:اعوذ بالله من الشيطان
دخل الحمام "وانتم بكرامه" توضى وخرج اخذ السجادة فرشها وصلى له ركعتين بخشوع
سلم لقاها جالسه على طرف السرير وتلعب باسوارتها
لف وجهه يستغفر ويهلل ويسبح
اصبحت قلوبنا هشة من كثرة الكلام المكبوت
اصبحت حتى الأشياء الصغيرة
"تكسرنا"
ونجهل ان الهدوء ليس حزن والابتسامة
ليست "سعادة"
فقد نهدأ وفي داخلنا فرح,وقد نبتسم ونحن
نتألم وجعا...
مرت ساعه كامله وهو يدعو بتضرع لله بأن
يفرج عليه كربته وان يشرح صدره وان يعطيه الصبر
ليتحمل الوجع الكبير الذي يحمله,لم ينتبه لوجودها
بالأحرى كان يظن انها مللت وخرجت
طوى السجادة التفت لها ويدها على ذقنها ابتسمت
بدون سبب:تقبل الله
بهدوء:منا ومنك "طالع بساعته" روحي تعشي ونامي
رفعت كتفها بعدم اهتمام:مو مشتهيه والنوم هه باقي بدري
عليه
حط السجاده على السرير وبجديه:انا بخير
تمططت بكسل:ما سألتك
ابتسم اشر بسبابته:صايره لئيمه
ليلى بلكاعه:من عاشر قوما اربعين يوما اصبح منهم
بفضلك تعلمت اللؤم وكل شيء سيء
جسار بندم:آسف
تنحت فيه ثواني مو مستوعبه اخر شخص ممكن يعتذر
هو جسار لف وجهه بضيق:اتركيني لحالي رجاءا
بتعند بس عرفت تتركه لحاله افضل قبل شهرين كانت
تتمنى له الموت وتدفع نص عمرها تشوفه مثل هالحال
قامت وقفت عند الباب وبهدوء:اذا احتجت شيء انا بالصاله
هز راسه ومعطيها ظهره وعينه على الشباك
لم تعرف الحالة التي هو فيها حالة قهر وقد
استعاذ منه الرسول صلى الله عليه وسلم
:
:
بالطـرف الثانـي..
سعود بهدوء:ندى هاتي الاوراق
ندى بأستغباء:أي اوراق ؟
سعود بعصبيه:الاوراق اللي شليتيها من مكتب محمد
ندى بضحكة:عفوا عمي بس أي محمد مو عارفه وش تقول؟
سعود بقهر:تدرين انك خبيثه؟
هزت راسها:أي كلن يقول عني كذا
مسح وجهه بيده وتعوذ من الشيطان وبمسايره:بنتي
آسف لأني عصبت عليك بس هاتي الاوراق الله يرضى
عليك
ندى بعدم فهم:عمي أي اوراق؟
سعود بشك:ماخذيتي أي اوراق فيها عقد وشهادات ميلاد؟
ندى بلكاعه وغباء:أي عقد وشهادات ميلاد اذا مهمه
ادورها لك بالشقه يمكن نسيتها
"سعود وعينه على مضاوي بمعنى ظلمتيها
قامت وهي تكتم ضحكتها على من بتلعبونها علي
كنت اتمنى الزله حتى افرقكم مثل مافرقتونا وشتتونا
بعطيكم اياها بارده مبرده هه!!"
سعود ببرود:ماتعرف مكانها
مضاوي تراقبها من بعيد:انا شفتها رفضت تعطيني اياها
دورت بغرفتها كلها مالقيتها سعود هالبنت مو هينه ابدا
سعود بسخرية:والله ذكرتني بوحده ايام صباها
مضاوي بكرهه:الله لايعيدها من ايام اللي خلتني انحبس
مثل الفيران سنين
سعود بتألم:لاتظلميني فيها اسباب حدتني
بتدخل سمعت كلامهم وقفت
مضاوي بأنفعال:عطني اسبابك ياسعود لما قبلت تتنازل
عني وطلقتني واجبرتني اتزوج سلطان حتى تاخذ الاوراق
منه وطلع مامعه شيء بالاساس
وصرت ارمله اللحين بعد ماجبت لك الولد
"سكت دقائق يكفي يخبي الحقيقة اتى اوانها"
عينه تتفحصها:قصدك التؤام اللي جبتيهم
طغى على ملامحها البرود:واحد مات الله يرحم
قاطعها:مامات باقي حي
اكتست البرودة اطرافها وبعدم تصديق:سعود
انت وش قاعد تقول مستحيل الثاني مات لأن الاوكسجين
كان عنده قليل وشفته بنفسك
نزل راسه:سلطان لعب علينا وخذاه ورباه على اساس
انه ولده وما اكتشفت هالشيء الا متأخر بعد 16 سنه
تشنجت ضحكت بأستخفاف هزت راسها:مستحيل
كلهم ماتوا سلمان مات والثاني مات
سعود بندم:كلهم عايشين وصاروا رجال يامضاوي
حركت راسها بعدم استيعاب:لا سعود سلمان مات
انت بنفسك قلت لي مات سلمان حتى الثاني مات قبل لا اشوفه "شهقت بقوة وبكت " اهىى اهىى لا سعود الا هاذي
ماتسويها فيني اهىى اهىى "صرخت باعلى صوتها"
آآآآآآآآآآآآآآآآآ
وقف سعود دفته وبصراخ:لييييييش تحرموني منهم هاا
حرام عليكم هذولا عيالي ليييييش ياسعود ليش اهىى اهىى
دخلت غير مصدقه:جسار وسلمان يكونون اخوان؟
طالعت بسعود:ججج جسار ولد سلطان هو ولدي
"فتحت فمها" طول الوقت اشوفه قدامي هو ولدي
يعني بيني وبينه هالدرج
سعود بيتكلم بدقة الباب راحت فتحت ندى
رفع عينه المحمره عليه مبين عليه العتب والضيق
ونفسه غير منتظم
اشر براسه لسعود:صالح قال لي
كل شيء "بكره" لهالدرجة قلبك اسود ليش سويت فينا
كل هذا عشان كرسيك عشان سياستك طيب "صرخ" احنا
وش ذنبنا بسببك كنت راح احفر لعيالك اللي طلعوا
اخواني كنت ناوي عليهم واحد واحد اولهم محمد اللي
له يد بالسالفه اللي طلعت على سلطان بن عبدالعزيز
واللي يكون ابوي بس مات وماتت معه كلمة يبه
خذ الكرسي حلالك زلالك من بكره راح اقدم استقالتي
من الوزارة بكبرها بس حط ببالك انك دمرتنا الله لايحلك
لادنيا ولا آخره
مضاوي بعدم فهم:سعود من هذا؟
طالع فيها وبحده:انا ولده اللي تنكره ورماه على اخوه
صح ياسعود ياللي الكل يصفق لك على ذكائك ونبهاتك
مضاوي بعين مدمعه رجولها خانتها اشرت عليه
:هذا ولدي ياسعود؟
لف بقوه جسار وعينه بتطلع كملت:ولدي اللي خذاه سلطان
بكري هو ياسعود هاا ليش ساكت هو؟
نزل راسه وبهدوء:ولدك يامضاوي بكرك
التفت له بعدم تصديق والشيب يغزو شعرها اللي رابطته
على ورى تقدمت بخطوات واهنه وبعين غير مصدقه
رفعت يدها تتحسس ذقنه نزلت كرات مالحه على خديها
المحمر ابتسمت:بكري ياسعود هذا هو
جسار بعيون مدمعه انتفظ عقد حواجبه:
ماعندي غير ام وحده وهي
لفته ناحيتها وشدته من جاكيته وبحده:انا انا امك
هالعيون خذيتها مني هالفم مني انا امككك اللي بعدوني
عنكم اهىى اهىى
"نزلت راسها على صدره وبكت بقوه تبكي لها الجمادات
اما هو فهذا اليوم كان مثقل عليه جدا كبير
لايستطيع تحمله وجود هذه المرأة المتشبثه بجاكيته
جعله غير واعي لكل اللي حوله"
اما ندى لبست حجابها وخرجت الموقف كان مؤلم
مبكي ,مدمي, لقاء ام بأبنها بعد غياب دام 35 عاما
لم تراه ولم يراها كيف ستكون ردة فعلك ياسلمان؟
مسحت دمعتها بطرف يدها


4 فجــرا بتوقيت المثيرة "موسكو"
"انهم يجتمعون يا أبي ونحن نفترق,انهم يتحاسبون
على ما فعلوه بنا,على ظلمهم,على قتلك دون وجه
حق لأنني فقط ابنتك,ماذا عنا نحن؟
كيف سنستطيع قضاء هذا العيد كلنا ابتعدنا
سميه التفت لحياتها واستقرت بالرياض وامي والبقية
لم يتحملوا وهجروا تلك العاصمة التي تدق اوتار
الحداد لم تعد عروسا بل لبست الاسود وغطيت شعرها
الذي انقلب للبياض واصبح الشيب يملأها
لم تعد تلك المدينة فتاة حسناء فاتنة..منذ رحيلك
هرم بها الزمن واصبحت التجاعيد تغزوها
اما انا فأصبحت عالقة بدوامة (الكبرياء)
يجتاحني الحنين دوما ولكنني اقطعه قبل ان يتمادى
ويتفشى وباء (الحب)
خضت لعبة غير عادله لم تنصفني زج بي
بدور المهاجمة منذ البداية ..احببت وجهلت
ان الذي احببته يريدني كأداة ليتناسى بها ماضيه
افتقد لأيامي الجميلة التي كانت مزيفة
رغم ذلك افتقدها جدا..جدا !!
تركت القلم والورقة اخذتها كورتها ورمتها بالزاوية
قامت وقفت للحظه تتأمل بروز بطنها الذي بدأ
يكبر كل يوم ابتسمت لا اراديا عبست وعينها
على بطنها
كلمت نفسها:مكتوب هالعيد نعيشه وحيدين
انا بعيده عن ابوي وانت بعيد عن "بغصه" ابوك
لكن راح نرجع وراح نوقف على حيلنا من جديد راح
ادور لي شغل وماراح اخليك تحتاج لأحد وبربيك بنفسي
حتى ماتكبر وتصير نسخة ابوك اما اذا كنتي بنت
"ابتسمت" راح اخليك نسخة جدتك سميرة وبحاول قد
ما اقدر ماتصيرين غبيه مثلي
بالطرف الأخر..
على السرير الأبيض تملل من الرقاد
بهذا المكان الكئيب
رجع راسه لورى تنهد بتملل اصبح طيفها لايفارقه
كل ثانيه عجز عن اخراجها من راسه
يدها ورى رقبتها وشاده كم البلوزه وبعين مدققه
:يعني كم تعطيني؟
رفع كتفه:24
ابتسمت :صح
سلمان:وانا؟
سكتت وبتخمين:32
ضحك بسخرية:هاهاها غلط 35
طلعت عينها:اوماااااي قاد
قلد نبرة صوتها الانوثيه:اومااااي قاد ليش؟
ضربته على كتفه:ياحيوان لاتقلد صوتي تخليني اكرهه
ثانيا لا مو من جد كم باقي لك وتدخل الاربعين ههههههه
سلمان بنرفزه:تصدقين ماتنعطين وجه
ندى بسخرية:لا قفى
انفجر ضحك:هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
ضربته مره ثانيه:ياحيوان طلعت عفويه
وقف ضحك رفع حاجب وبنبرة جدية:ماتلاحظين
مسكت معك كلمة حيوان
ابتسمت وغمزت:حيوان
لوى يدها ورى ظهرها قرب فمه لأذنها:من الحيوان
اللحين؟
صاحت:آآآآآآآآآآ فكني اترك يدي
سلمان بلعانه لواها اكثر صاحت:انا انا
سلمان بضحكة وتشفي:انتي وش؟
ندى بقهر:حيوانه وكلبه وثوره وكل شيء
ترك يدها رقص حواجبه:رحم الله امرؤ عرف قدر
نفسه

مسدت يدها:الله واليد ما اقواها
صاح:اذكري الله ..بيلوي يدها
صاحت:ماشاء الله تف تف
سلمان بقرف:تف بعينك يالبقره
ضحكت من قلب:ههههههههههههههه
وانت الثور حقي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-14, 09:35 PM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:
:

وقفت عند الباب وعينها عليه واقف قدام الشباك
لوت فمها بعدم رضا عدلت الشال الصوف على كتوفها
دخلت وقفت جنبه وبأستفسار:نفسي اعرف الشيء
اللي يشدك حتى توقف طول هالوقت؟

جسار:........
التفت له وبقهر لفت وجهه وبصوت محتد
:فيك قهر فيك وجع طلعه فيني هذاني قدامك
بس لاتسوي بنفسك كذا

"سرحت بعينه الممتلئه بالحزن,بالوحدة
شيئا من التيهان والضياع,وكثيرا من الأستسلام "

رفعت باطن يده :شوف يدك راح يتلوث جرحك
جسار:...........

ليلى بدموع:وين رحت همم طلعت بدون ما اعرف
ورجعت وحالتك اسوء من قبل جسار وش صاير معك
علمني ؟

لف وجهه غمضت عينها وقفت قدام وجهه مسكته
بقوة وقربت منه:مو هذا جسار اللي اعرفه من شهور
وين اللي عزر فيني وخلاني اتمنى الموت ولا شوفته
وين جسار اللي لادخل مكان الكل يضرب له الف حساب
وينه هااا وينه؟

جسار بهدوء:مات اليوم دفنوه دون مايغسلونه
ولايكفنونه ولايدفنونه

ليلى بأصرار:مستحيل مايضعف لهالدرجة جسار
لف عليها:مو هذا اللي كنتي تتمنين تشوفينه
مو هاذي دعوتك ليش متضايقه تشمتي

هزت راسها بعدم تصديق كمل ويعرف انه يزرع
اوتاد بقلب ليلى:ليلى كنتي تتمنين هالكلمه مني
من زمان اسمعيها انتي طال

بسرعه حطت يدها على فمه وبتهديد:الا هاذي لاتقولها
مو على كيفك تدخلني حياتك متى مابغيت وتخرجني

صرخ لدرجة تطاير شعرها:بكيف من؟
ليلى بنفظه:بكيف قلبك مو قلت نفتح صفحه جديدة
انا رافضه وراح اخرج من حياتك لاتخاف لكن مو بهالسهوله سمعتني ....خانتها دموعها
مسحتها بعنف وقفت مثله:ماعندي شيء اخسره بعد
والنوم طار مني قلتها اليوم يا انا يا انت

ابتسم على جنب ورجع عينه على الشباك
مرت الساعه وتلتها الساعه وشرقت الشمس

جلست بتعب على الارض وبصوت متعب:تكسرت رجولي
آآه انت ماتعبت

ابتسم على جنب ضحكت بأستخفاف:لاتخاف ماراح استسلم
نسيت اني عايشه معك بنفس البيت يالضبع الاسود

طالعها بطرف عينه:الله يقويك بس جلستي معناته خسرني
وقفت بسرعه وبعناد:اخذت استراحه مايصير
جسار بهدوء:جربتي اللون الازرق على شعرك؟
ضحكت بأستخفاف:جربت الوان الطيف كلها

التفت وبجدية:اتكلم معك صدق
فتحت فمها:انت متخيل اللون الازرق على لون بشرتي
وااااااو جنية صابغه ازرق

ابتسم بخفه لقطته صاحت:شفت واحد صفر
جسار بغرور:طبعا لي

ليلى بأمتعاض:اقول طير لي انا خليتك تبتسم
جسار بأغاظه:غير صحيح

صاحت:اهاا انكر اللحين انا واحد
جسار:صفر
ليلى بأصرار:واحد

التفت عليها :صفر ويخب عليك
قربت منه وبحده:صفر

ضحك ورقص حواجبه صرخت من غبائها
ضحك بقوة:ههههههههههههههههه
صرخت اعلى:آآآآآآآآآآآآآآ
ضحك بقوه وقفت عن الصراخ ابتسمت بنشوة
رفعت يدها بأنتصار:عاشت ليلى

عفس شعرها:لاتصرخين
ضحكت بقوة:ههههههههههههههه ليش احنا قاعدين
نضحك فيه شيء يضحك؟

جسار:هههههههههههه مدري
ليلى:هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه ادهك ياهبيبي ادهك الدنيا ماتستاهل
جسار:هههه عاشت التكرونيه

مسحت دموعها اخذت نفس مسكت بطنها عفست
وجهها:بطني يوجعني من الضحك

تنهد بتوجع طالعته بتوسل:ممكن اطلب منك طلب
جسار بهدوء:قولي

ليلى بتردد:سوي الفطور اعتبره اليوم دورك
رفع حاجب اشرت بيدها:والا اقولك لاتتعب نفسك
اصلا انا بسويه كنت امزح هممم ..بتخرج

رفع صوته:بسويه بس "حك راسه" خليك معي
اول تجربه لي بالمطبخ

ليلى بعدم تصديق:من جدك بتدخل المطبخ وبتسوي معي
الفطور؟

رفع كتفه:شباب بكشته ليش لا
اشرت على يده زفر تكلمت:انتظرني دقيقه
خرجت وبعد دقيقه جابت عطر جلست جنبه على الكنبه
وبتردد:مالقيت لا معقم ولا شاش

بصوت هادي:تحمل همم
هز راسها ويراقبه سخت البندانه اللي على شعرها حطتها بفمها
بخت عطر صاح بتوجع بعد
يده عطفت وجهها:عشان الكحول بس تحمل انت
هز راسه اخذت البندانه ولفتها على يده بحذر
ربطتها بشويش زفرت رفعت كتفها:ان شاء الله توفي بالغرض ..قامت

رجعت شعرها ورى اذنها:انا بروح اجهز الفطور انت
اليوم ارتاح ولاطابت يدك صدقني راح تدخل المطبخ
وماراح تسوي الفطور نوو وجبه دسمه همم يلا سلام

خرجت ونظرات تتبع ظلها
ايسخر مني القدر؟
لا اعرف مالذي اريده بهذه اللحظه احتضان كفك
الناعم ؟
ام مراقبتك وانتي تمررين اناملك الذهبية على يدي!!
ام اغمض عيني لتداعب رائحة عطرك انفي؟

كيف سأعتاد على غيابك عندما تعلمين بالحقيقة
انزار قباني كان يساندني عندما قال

لم أعد داريا .. إلى أين أذهب
كلَ يومٍ .. أحس أنك أقرب
كل يوم .. يصير وجهك ُجزءاً
من حياتي .. ويصبح العمر أخصب
وتصير الأشكال أجمل شكلا
وتصير الأشياء أحلى وأطيب
قد تسربتِ في مسامات جلدي
مثلما قطرة الندى .. تتسرب
.. اعتيادي على غيابك صعبٌ
واعتيادي على حضورك أصعب
طلت براسها اشرت بيدها وراسمه اجمل ابتسامة
وخصلات شعرها الكيرلي تتمرد على وجهها الدائري لتبعده
عنها بأنزعاج تلك الملامح التي ارتخت بضيق ثم
عادت لتضج حيوية راسمه اجمل ابتسامه ستبتعد
عنه؟

ليلى بهمس وتراقب تغير ملامح وجهه العابسه
:جسار الفطور جاهز

لف وجهه بأعراض:اتركيني لحالي ..نفسه غير منتظم
صدره يطلع وينزل
نزلت راسها بللت شفتيها

وكالعادة تمسك بيدي لأصعد معك اعلى التلة
وبثانيه تقرر مصيري وترميني ياجساري!!

:
:

بعــــــــد مرور اسبــــــوع ^^^^
يبدو الليل كـ دفتر مذكرات تعبث بهـ الريح
فتقلب الصفحات بسرعه محدثه ضجيج ..

"بأرضي الحبيبة وان قل عشاقها فيبقى
عشقهم فريدا من نوعه "

فتح الباب وبأبتسامة:الحمدلله على السلامه
وقف وعينه على القصر الذي اصبح باردا تسكنه
الاشباح لاحياة فيه من بعدها ابتسم بذبول:الله يسلمك

دخلوا كان بأستقبالهم الكل
لكن شخص مختلف كان يختبر فقدانه ويخشاه اكثر من الجميع اقترب منه بخطوات متعبه مستند ثقله على العكاز
وقف ثواني واعينهم ببعض مد يديه المرتعشه وحضنه بقوه ومتمسك به وكأنه يخشى ان يذهب للموت من جديد

بعد عنه ولازالت يديه محاوطه رقبته وبعين مدمعه
وهمس مبحوح:كنت بختبر القهر مره ثانيه

سقطت دمعه يتيمه على مرآى الجميع لم يعد يستطيع
ان يخبي حزنه على بناته يفتقدهم كل يوم

سلمان بسرعه باس يده وراسه وببحه موجعه
لوجع ابوه:ماعاش القهر يا ابو محمد
"ابتسم بخفه يغير من الجو" وش طبختوا لي بموت من الجوع شهر مسلوق غير اللي نمت فيه ترا بذبحكم

الكل:ههههههههههههه
فوزيه مسحت دموعها العالقه:طبخنا كل اللي تحبه
سلمان بأبتسامة تقتل روز كل ثانيه:تسلم يدك يا ام خالد
فوزية بفرحه:ومن يقوله ماسوينا شيء روز تعالي معي

طاحت عينه بعين روز تكلم بعد تردد:روز
سعود وعينه عليهم:خلونا نروح للمجلس

الكل خرج وبقت فوزية حست على نفسها:اجلسي مع زوجك..
هزت راسها خرجت فوزية وهو واقف مكانه وبعتب:مافي
الحمدلله على السلامه

نزلت عينها وبضعف:الحمدلله على سلامتك
بيقرب توجع اطلق آه رفعت راسها جرت له بسرعه
مسكت يده وبعين مدمعه وعينها على رجله:توجعك؟
مرر اصابعه على خدها ومسح دموعها وبلؤم:
ما استاهلك ولا استاهل هالدموع اللي تنزل عشاني

روز هزت راسها بالنفي:يكفي عيوني تشوفك يكفي اقدر
اكون حليلتك بدون هالناس ماتلومنا

لف وجهه وبقسوة مصطنعه:خلينا نروح لهم والا اقولك
روحي ساعدي المره مسويه هالعشاء عشاني

نزلت راسها فجرت الكلمه بوجهه:ماقصرت قبل ماتروح علمتك طبايعها القسوه والتسلط صرت تشابهها حتى بنظرات عيونك..تعدته وخرجت
وهو واقفه مكانه مذهول من كلامها شكك بنفسه
"هل اصبحت اشابه اطباعك ايتها الدخيلة لحياتي؟
يامن اريتني النار بالحقيقة ,فقط معك رأيت المد
والجزر واشكال القمر هلال ,محاق,مكتمل ...الخ


بعد ساعة..
الكل مجتمع على الطاولة اصوات ارتطام الملاعق
بالصحون هذا يخبر هذاك ليناوله السلطة والأخر
يعلق على نهامة الاخر اصوات الاطفال الذين يبكون
راغبين بالطعام والحماس بالعامي "مع السالفة"
هي الاجواء الطاغيه

ابتسم رغم عنه يحمد ربه ليلا ونهارا بهذه العائلة
من ابناء وزوجاتهم لأحفاده وحفيداته

بنت فوزية:ماما متى بتجي خاله ندى مره طولت؟
فوزية عطتها نظرة تسكت قرب الملعقه لفمه بياكل
شيء ما جعله يتراجع ربما وجع,ربما فقد
ولكن لايشتهي أي طعام يدخل جوفه الآن

حط الملعقة على الصحن وبأبتسامة ذابله:دائمه يارب
تسلمين يا ام خالد

فوزية بمجامله:بالعافيه ماكليت
سلمان بكذب:مالي نفس ابغى انام تعبان
البنت بعبوس:عم سلمان روح جيب عمه ندى هي وعدتني
تلعب معي ولما صحيت من النوم مالقيتها روح جيبها

طالع فيها بتوجع ابتسم وبحسم:خلاص ماراح ترجع
البنت:ليش راحت بعيد؟

هز راسه وبغصه:مره بعيد مايصير ترجع خلاص
يلا تصبحون على خير

وقف فواز يساعده رفع يده:مايحتاج
مشى زحلقه الرخام طاح بسرعه جرى له فواز

طايح بالارض وجنبه العكاز رماه بقوة بعيد
ضرب رجله مسك يده فواز وبنظره يفهمها:اهدى
سلمان بقهر:راحت من كيفها ولا كأني موجود طرطور
عندها انا وش ذنبي بموت ابوها هاا حتى العزاء ماقبلت
اعزيها وش ذنبي احد يفهمني قعدت بين الحياة والموت
ولافكرت تجي تتطمن علي وكأنها منتظره موتي

بتوجع:كل يوم قلت راح تدخل من هذاك الباب لتتحمد
على سلامتي والا تقرأ علي القرآن بس وينهي مدري هه

سعود بتوجع:فواز اسند اخوك تعبان لازم يرتاح
ضحك بقهر:ههههههه لايبه مو تعبان نسيت انها بنتك
الرابعه وماترضى عليها مثل هاذي "جمع اصابعه ببعض"

روز بقهر وصيحه:ما انت بحاجتها راحت روحها
سلمان بصرخه:لاتدعين عليها

عادله بسرعه مسكت يد روز وسحبتها:تعالي مو ناقصك
محمد عينه عليه صرخ سلمان:فرحان بطيحتي هاا؟

سعود بهدوء:فواز اسند اخوك وخذه عقله مو براسه
سنده فواز قام وبقهر:كل اللي فيني بسببكم الله لايسامحكم
سعود بحده:فواااز خذ اخوك لغرفته يبغاله راحه
سلمان بتوسل:وينهي ؟

محمد:خلاص سلمان لاتتعب الوالد
سلمان بنفس النبرة:وينهي؟
سعود بهدوء:مو قلت ماراح ترجع لاتسألني عن مكانها
اجل

ضحك بأستخفاف:هه كنت حاس انك ورى روحتها
لهالدرجه هنت عليك يبه "نطقها بغصه"

فواز بهمس:خلاص سلمان
لف ومشى معاه للغرفة اللي جهزوها تحت
فتح الباب ودخلوا رمى نفسه على السرير ويده
على عينه تحجب الرؤية :اتركني لحالي

فواز بتنهيده:لابغيت شيء اتصل علي
هز راسه خرج سكر عليه النور صادف عمته مها
بتساؤل:كيف صار؟

فواز بجديه:اتركوه يحل مشاكله بنفسه
مها بتحسب:حسبي الله عليها اللي

قاطعها فواز:هييه عمه لاتدعين على البنت وش ذنبها
ولدكم اظن ماقصر فيها لو ماخرجت وقعدت بهالبيت
كان شليتها بنفسي لبيت اهلها بس بنت رجال مارضت على نفسها

تعداها وهو يتمتم بعدم رضى
الصبـاح..
طالعت بلبسها بالمراية بنطلون ابيض وبلوزه بأكمام
طويلة حمراء رفعت شعرها ذيل حصان وضعت مرطب
شفايف ومسكره ابتسم لشكلها جمالها لايحتاج لشيء
لبست عبايتها جهزت الفطور بنفسها دقت الباب عليه
لا اجابه دخلت شافت الفراش مثل ماهو وهو غير موجود
بأستغراب:سلمان وينك؟
:
:

بالحديقه..
واقف مستند بالعكاز وعينه على الورد المزروع
الذي بدأ بالظهور اصبح جميلا مع اشعة الشمس التي تغازله

اصبحت الوحدة ترافقه بكل مكان,يشعر بشيء مفقود
حياته باتت ناقصه
طلت براسها استشاطت غضب من منظره واقف قدام الورد
اللي زرعته قبل شهرين هدت نفسها وبصوت عالي
:سلمان

التفت اشرت بيدها:يلا جهزت الفطور
هز راسه ورجع عينه على الورد وكأنه يوادعه

قربت منه مدت يدها تسنده استسلم ليدها
دخل معها بنزول فواز مستعجل من الدرج صادفهم
نزلت روز طرحتها لف ظهره:احمم
سلمان بهمس:روحي للغرفة

استجابت له وراحت لف عليه فواز وبملامح
جديه:سلمان بغيتك بموضوع مهم

سلمان بخوف:وش فيك؟
تلفت حوله:مو هنا ينقال
سلمان بعجله:اجل امش للصاله

:
:

يـوم الجمعه واللمه
يوم السعادة
يوم الفرح
_يـوم عيــد (الضحى)_

بعد التهليل والتكبير وبعد رجاء قبول الدعوات
بيوم عرفه ..هاهو يأتي العيد






بالقرية..
صالحه بتعب ماسكه ظهرها:وين بيذبحون الخرفان؟
العنود تبهر القهوة:هنيا بالحوش وين الجازي يالجيييييز
يالجيز "بطفش" وين ذلفت اختس ذي؟

تعلك ومتخصره:وش لون خطيب اختك ريم هالدكتور؟
الولد:بخير جاب لها امس وردة داخله حلاوا
ضحكت بقوة:ههههههههههههههه اسمها باقة ورد
"رفعت حاجب" اللحين انت وش تبي يالحبيب؟

الولد:امي تسلم عليكم وتقول عندكم سكين ذبح زيادة؟
الجازي بتخصر:وش قالوا لك فاتحين محل ادوات منزليه

ماحست الا باليد اللي سحبتها وبفشله ابتسمت:هلا ابوي
وش بغيت؟

الولد بكرهه للجازي:امي تسلم عليكم وتقول
الجازي بلعانه قاطعته:عندكم سكين ذبح زيادة ههههههههههه هنيا محل بالجمله

لفت العنود وعطتها نظرة توعد ابتسمت:انتظرني يا ابوي
بروح اشوف العيال اذا مو محتاجينها عطيتك اياها

لفت على الجازي وبعصبيه:روحي شفي اخوانتس خلصوا ذبح؟
الجازي بدلع:اوكي مامي
مشت والعنود مبحلقه عينها عليها لفت للحوش الخلفي
وتشوفهم معلقين الخرفان ويسلخونها بصوت عالي
:سالم متعب تقول امي عادكم تبون سكين الذبح؟

"متعب اشر بيده تاخذها ورجع يسلخ الذبيحه"


كانت فاطمة تراقبهم من الشباك وشوي بيغمى عليها
من المنظر لمحتها الجازي صفرت بصوت عالي وتكلمها
:وش لون صرتي بعد هالذبح يالخكريه؟

فاطمة اشرت لها بوعيد لف متعب وابتسم عرف انها
تقصد فاطمة رفع السكين:لاتحديني اعلقتس مع هالخرفان؟

الجازي بطناخه:ماتقدر وانا اختك
متعب لف ورافع ثوبه لركبه:وراه ما اقدر؟
الجازي بغرور:لأن قلبك مابيسخى فيني لأني خوية زوجتك
متعب بضحكة:ههههههههههه عرفتي ان هالخكرية
هي اللي بتنقذتس

الجازي مثلت الشهقه لفت على فاطمة وبضحكة
:ها اشهدي مين يناديتس يالخكرية هههههه

متعب بسرعه:لعن ابوتس ..بيلحقها فحطت تضحك
بعدت عن الشباك تكتفت وعينها بصالحه اللي خلاص
على وشك ولادة مبين عليها



فاطمة بقهر:اختك ذي يبغالها ذبح
صالحه بتعب ضحكت:هههه وراه؟
فاطمة بين اسنانها نطقت بقهر:تناديني الخكريه
صالحه:ههههههه لاتزعلين منها

ابتسمت فاطمة:وانا اقدر ازعل منها
قربت من امها وتغني:عيد حب هالليلة الناس معيدين
لو انت وياي الليلة العيد بعيدين شايل بايدي الورد وهنيت الكل ..

مدت السكين للولد وبكره:خذ قل لأمك الاميرة
الجازي حلفت ماترجعينه

الولد مد لسانه:من زين وجهتس كانتس بتاخذين امير
كثير عليتس هههه..شرد

شهقت بقوة فنجلت عيونها اشرت على نفسها
:اكسيوزمي يمه هو سبني هالوغد سب الاميرة

العنود بنظرة:امشي قدامي على المطبخ
الجازي بدلع اشرت ليدها:بذمتس تبغين هاليدين
القطنيه تمسك المصران والشحم

العنود:ماودتس تمشين قبل لا اضحي فيتس؟
الجازي رفعت يدها:عادي عادي الامور طيبه واحنا
بخير اصلا اللي تذبح مع اخوانها بعز هالشمس
وتدخل المطبخ تغسل المصران شقرديه مثلي اصلا يابختس
يمه يوم جبتيني

العنود ماتحملت دفتها للمطبخ والجازي ميته ضحك
بعد ربع ساعه
دق الباب ودخلوا حريم اخوان متعب بعيالهم
طلت العنود:بسرعه اعجلي بالمقلقل الناس تبي تفطر

الجازي بطفش رمت الملعقة بقوة:عساهم مايذوقونه ينتظرون الله لايهينهم الوحده داقتن لي بهالمكياج كأنها
مهرج ولابست هالذهبان كأنها بمزاد علني والجازي بروبها
اللي فيه دم الذبيحه حتى الذبان ماهو راضي يبعد عني

ضحكت فاطمة بخفيف:خلاص ياخاله اللحين بنحط الفطور
هزت راسها العنود رفعت سبابتها وبوعيد:
خليني اشوف هاللسان يطلع عليهم والا تمسين وحده
منهم بكلمة يالعوباء لأ اخرج عيونتس واقلقها

الجازي لوت فمها تمتمت:الله لايبقي فيني نفس اذا ماكرهتم
هالعيد

العنود بحب:يمي فاطمة اعجلوا بالفطور الرجال يبونه
ولا خلصتوا خلوا الباقي علي

فاطمة بسرعه:لا والله ماتدخلين المطبخ واحنا فيه
والجازي مابتقصر بس شكل الحر مضايقها

طلعت العنود لفت فاطمة وبرفعة حاجب:هدي يختي
الجازي ببكيه:يختي كل شيء فوق راسي بهالبيت
وهالخوات كل وحده عندها شغاله ولافكروا يرسلونهم لنا
ولايبغون اخدمهم وانا ساكته

فاطمة بغمزه:خلاص هانت بتروحين لقصر سياح نياح
مو فيه خدامه خدم

ابتسمت الجازي يعننها تشمر متحمسه:وخري خليني اغسل هالاواني
ضحكت فاطمة:نشميه بعدي

الجازي بغمزه:اعجبتس
فاطمة:ههههههههههه انشهد
وقت الفطور..
راحت فاطمة والجازي تروشوا ولبسوا وطلعوا
بأحلى شكل فاطمة هالمره لفتت النظر

ملتمين حول السفره يفطرون ويسولفون
طب عليهم متعب فجأة وبيده فنجال شاهي :يالله حيهم
الكل:الله يسلمك
بيقومون خواته اشر بيده:لاسلام على طعام
وبعين متفحصه:وين حرمي المصون؟

العنود تشرب الحليب:ماطاعت تفطر الله يصلحها
بجيتها همست:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

توسعت ابتسامته بحب:وعليتس السلام هلا بالشيخه
خجلت :هلا بك

قرب منها مد يده يصافحها:كل عام وانتي بخير؟
مدت يدها سحبها وسلم عليها خد همس:كل عام وانتي
لي يالغاليه

خجلت همست:وانت بصحه وسلامه
بعدت عنه بخجل تلون وجهها وتشرب حمره
متعب بلكاعه:وخروا لمرتي خلوها تفطر
صالحه يدها ورى ظهرها:كل ذا لفاطمة؟
متعب بضحكة:حليلها مسكينه من اشرقت الشمس
وهي تمسك بهالخروف وانا اذبحه

رفعت حاجب عرفت انه يتمسخر ضحك بقوة
:هههههههههههه

فاطمة:لا والله اصلا قلت له حرام يذبحه
الكل:هههههههههههههههههه

العنود بحب ونظرات متفحصه:دوم قلبتس حنون الله يخليتس لشبابتس ويحميتس من العيون
متعب ردد وراها:آميين فاطمة تعالي ابيتس شوي
قامت ولحقته للغرفه دخلت سكر الباب
مسك يدها وباسها وعينه تتفحص لبسها
"فستان احمر قصير علاق لنص الركبه وتحته الشراب النسائي اسود مخرم مجعده شعرها ومكياجها درجات البرونز وروج احمر صارخ"

لعب بأطراف شعرها:طالبتس
فاطمة بسرعه:آمرني

متعب بتردد من ردة فعلها:غيري هالفستان
عقدت حواجبها بسرعه برر:بيجون شوي عماتي
وحريم القرية وخايف عليتس من عيونهم طالبتس عاد

فاطمة بخجل يطلبها اول مره والا هي تكرهه احد
يتدخل بلبسها نزلت راسها:من عيوني

عرف انها زعلت رفع ذقنها وبخوف واضح:خائف عليتس يانظر عيني العين حق صح؟
هزت راسها ضحك بخفه حضنها يشعر بصغر
حجمها مقارنة به تمتم:الله يخليتس لعيوني ويخليني لعيونتس ان كان تبيني

بعدت بسرعه ضربته على صدره:اجل من تبي؟
متعب بغمزه:يمكن الخروف اللي قعدتي تبكين طول
الليل عشان لا اذبحه

ضحكت من قلب:هههههههههههههههههه
قرب منها طبع قبله عميقه بجبينها ويشم ريحة شعرها
ردد البيت

وتلومني ليه اهجر الناس واضيق منهم؟
هالعيون ماعاد الا تشوفك..

بالجهه الثانيه..
بصرخه:الله ياخذك وش تبي مني اقولك فكني
من شرك,حسبي عليك روح من هناه ترا بصيح
قسم لا اجمعهم عليك لاااااا تقرب لاااا

فتحت الباب بقوة من صياحها لقتها طامره فوق السرير
وشوي بتبكي
العنود براعه:الجيز وش بلاتس؟
الجازي بلعت ريقها وبصيحه:عانيه وراتس


العنود لفت شافت صرصور وبقهر:تستاهلين يالومه
لاجاء على هالخناز ذي غرفة بنت اخوانتس احسن منتس

لابسه بجامتها وعلى شعرها الفوطة تخصرت
وبدموع:طيب يمه ممكن تأجلين هالمحاضره بعدين اذبحيه
آآآآآآآآآآآ شوفيه قرب "صاحت بقوة"

بعد عنها:هذا صوت الجازي
خرج بسرعه وبخوف :وش صاير؟

العنود كشتها وبقهر:ما اقول الا الله يخلف علي يوم جبتس
فاطمة عدلت فستانها وروجها خرجت

شافت خالتها تهاوش الجازي ومتعب ميت ضحك
بوزت رمت الفوطة وبقهر:دائما مهضوم حقي بهالبيت
متعب بأستخفاف:انشهد

:
:


بالرياض..
التفت بعدم تصديق:متى خطبت انت صاحي
بتروح تملك ولاعطيتنا أي خبر من يكونون؟

زفر بضيق:سلمان اسمعني مو ناقصني انا بتروح معي ؟
هز راسه:ابوي لو درى راح يطربق الدنيا فوق راسك
فواز زفر:بالأول خلنا نشوفه مثل الأوادم
وشقت بتروح معي "بنبرة ترجي" مالي غيرك مستحيل
اطلب من محمد والا نايف واخوانك بصفه عامه

سلمان بنص عين:غلطت مع البن
قاطعه بصرخه استهجان:جنيت انت مو لهالدرجة
"بكذب" شفت البنت واعجبتني وهذا كل الموضوع

سلمان بحيره:بتملك وتاخذها معك طيب انا وين اروح؟
فواز بغباء:وين يعني معي ترجع
سلمان رفع حاجب ابتسم:بالله بشر امك بنخلي عباس
يروح معنا بنروح بسيارتين تعرف وضعي مايسمح لي اسوق

فواز بخوف:بس عباس
قاطعه:لاتخاف اضمنه

:
:

بالقـرية
انا فتاة لا اقيم للحدود أي اعتبار ..
باللهو ..ثم اللهو ..دون توقف متيمه
انا الجازي..ارجوكم صفقوا لي بحرارة
شكرا
شكرا

دخلت وقفت عند الباب تسندت وتشوفها واقفه على السرير
وماسكة بيدها فرشة الشعر وكأنه ميكرفون
لفت شهقت بقوة شهقت معها فاطمة

نزلت من السرير ضربتها على كتفها:طيرتي عقلي
يا ابو الشباب
فاطمة بتوجع من ضربتها:آآي جات الكوافيره

لفت الجازي وبغرور:من قال بحتاج كوفيرة؟
فاطمة بدهشه:اجل!
نفشت شعرها بعدته بغرور:جمالي رباني
فاطمة بمسايرة:أي صلاة محمد بس ..لفت
تعالي ياعدليه

ضحكت بقوة:هههههههه وش اسمها عدليه
والا خربانيه ههههههه

بدخول العنود رفعت حاجب تواطت الجازي:ارحبي ثم ارحبي
قسم انتس منورتن هالغرفه

العنود بصبر:بجلس معتس لين ماتخلص المره
طلعت عينها اللي مخططه له راح هباءا منثورا
:لا وشهوله تتعبين نفستس يالغاليه بيوجعتس ريح
الأسبريه والخرابيط

العنود تسمع صوت سالم بعجله:فطيم اجلسي مع هالخبل
قلبي حاسني انها بتجيب لنا مصيبه

الجازي بصوت واطي:صرت اوم المصايب اللحين
العنود:وش عندتس تكلمين نفستس؟

الجازي بتملل:ولاشيء قاعده ابارك لنفسي سمعت
انها بتتملك الليلة

فاطمة ضحكت:ههههههههههه...طالعت فيها العنود
سكتت :احمم روحي ياخاله انا بجلس عندها

خرجت العنود والكوافيرة تعلك:ايوه وين العروسه؟
الجازي:بأمريكا هذاني قدامتس والا ماني ماليه عينتس؟
فاطمة قبصتها صاحت همست:ياحيوانه انا عطيتها مبلغ
حلو عشان تتوصى فيك بلا هالحركات

بعد ساعه سمعت الجازي متعب ينادي فاطمة دفتها برا الغرفة رفعت صوتها:لاتخافون ماراح انتحر
بتتكلم فاطمة لكن راحت لمتعب
لفت الجازي وبرفعة حاجب:ابغاتس تسوين لي مكياج
ولا مهرج

طلعت عين الكوافيرة كملت:والشعر ابغاك تسوينه وكأني
نافظني كهرب المهم هالزواج تفركشينه


بعد ساعتين..
العنود تستعجل فاطمة:يمي روحي للجيز جاء الرجال
يبغى يشوفها

هزت راسها دقت الباب رفعت صوتها:دقيقه بس
خرجت الكوافيرة ومو مستوعبه حست فاطمة فيه شيء
دقت مره ثانيه:الجازي عجلي

الجده بصيحه:منهو اخذ جلابيتي الحمراء؟
العنود تهديها:بندورها هاللحين ياعمه هدي لي حالتس
الجده بشرهه:تركتها على السرير منهو بياخذها
فتحت شباكها طلت للحوش سمعت اصوات الرجال
رفعت يدها بأنتصار لفت على المراية وبأبتسامة
:هاللحين بنشوف من بيخق عند الثاني يا اميري
هههههههههههه

صالحه عند الباب اشرت لفاطمة بعقلها دقته
الجازي صاحت بطفش:طييييييييب طالعه لاحول
لازم الاميرة تتجهز اووووف

صالحه حطت يدها فوق بعض:لا بالله اللي كلينا هوا
دام هذا كلامها اتفلي بوجهي اذا مو مجهزه مصيبه

طالعت بصدرها بالمرايه لقته صغير خطرت ببالها فكرت
فتحت درج الشراريب اخذت الفاين وحشته ربطته
حطته على صدرها ضحكت بقوه:ههههههههههه
لا مو هاللحين لاصرت معاه ههههههههههه

بالمجلـس..

متعب بترحيب:يالله حيهم
سلمان وفواز:الله يبقيك

سلمان:جيناكم يالنشميين وطالبين القرب منكم
ابو متعب بأبتسامة:يامرحبا ومسهلا وعطيناكم
سلمان:على كذا شروطكم
ابو متعب:ياولدي اللي اوله شرط تاليه نور مانشتري
غير رجال يعز بنتنا ويحافظ عليها

فواز بأعتراض:على عيني وراسي ياعم لكن مانخرج
من هالمجلس الا بشروط بنتكم

سالم ومتعب عينهم ببعض تكلم ابوه:مهرها 100 الف
ولها بيت شرعي وماتمنعها من وظيفتها

عبدالله الصغير بضحكة:ههه يبه وين بتتوظف ومعدلها
مثل وجهها

"طلعت عين متعب وسالم ضحك بداخله فواز
ثاني اكتشاف سيء الاول ملسونة والثاني كسلانه "

متعب بقهر:قم صب قهوه
عبدالله بخوف منه قام ويصب لهم

العنود تدق الباب:افتحي هالباب قبل لا اكسره
فوق راستس

الجازي منسدحه وبتملل:يمه لاتخافين مابسوي نفس
حركات الروايات برمي نفسي على السرير وببكي
والا بنتحر ويغمى علي اللحين قاعده اسوي بروفه
مع نفسي

صالحه بتعب:الجيز افتحي الله يصلحتس
فاطمة:الجازي نبي نشوفك

الجازي بعناد:ماهوب لازم لاخرجت بتشوفوني حسستوني
اني بروح مثلث برمودا وبختفي

عصبت العنود دقت بقوة:قسم لو ماتفتحين يالخيزرانه
ترقص على ظهرتس

الجازي بطرب:
تشوقني الخيزرانة بين جمع الصفوف
يا ليتها في يميني واتعصى بها

العنود بيأس:حسبي على العدو يارب رحمتك رزقتني
بهالبنت الخبل "التفت لفاطمة وصالحه" انا بروح احط
القهاوي بالدلال انتم خرجوها لا ارتكب فيها جريمة

الجازي بطقطقه:اخاف لاخرجت يمه تصكوني عين
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه

شوي دخل عبدالله وبأنزعاج:وين هالخبل صرت
بيوم ملكتها صباب على غفله

الجازي بطرب:صبوا هالقهوة وملوها هيل هيييييه
غصبن عند ياعبيد خلاص صرت اميرة

فاطمة بتساؤل:البنت شاربه شيء اليوم؟
صالحه هزت راسها:لا بس ملت بطنها بحليب الناقه
مع انها تكرهه

فاطمة دقت الباب:الجيز افتحي وقعي العقد
الجازي ضخمت صوتها:جيبوه لي من الطاقه
طلعت عين صالحه:لا والله اقول ماودتس تفتحين
هالباب ترا مصختي السالفه

الجازي بكسل:امم لا رجولي توجعن مالي حيل
اقوم افتح حاليا انا منسدحه افكر بمستقبلي الباهر

صالحه بقهر:ياعساتس استغفر الله بس ..لفت عليه
وده من الشباك

صاح:تتأمر علينا هالبيريعصي "الوزغه"
راحوا للشباب دقوه الجازي فتحته وبأبتسامة:يالله
حيهم زارتني البركة

شهقوا سوا صالحة ضرب صدرها وبراعه:يمممه
وش مسويه بحالتس حسبي عليتس

الجازي قلبت عينها:بالله وش رايتس اللون الازرق
مع الاخضر يهبل صح؟

فاطمة بتنجلط:مين اللي سوا فيك كذا؟
الجازي ببرآة:الكوافيرة

فاطمة بصيحه:افتحي الباب بظبطك تطلعين له كذا
كأنك مهرجه

الجازي رفعت يدها:نوو سوري بيبي عاجبني
"وبدندنه" دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني

صالحه بتفحص:ماكأن ذي الجلابية جلابية جدتي؟
رقصت حواجبها:افكوورس
عبدالله بفزع:وجعلنا من بين يدهم سدا ومن خلفهم
سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون بتوقعين؟

خذته منه:هات اقولك لازم اتفنن بتوقيعي
شافت توقيعه ضحكت:الله والتوقيع متعوب عليه
مبين عليه العز مالت ثم مالت ثم مالت

وقعت زغرطت بقوة :كلووووووووووووووش
سمعوها الرجال طاح وجه متعب وابوها
صفقت وجهها صالحه:هاللي بتفضحنا تكفين يالجيز
وانا اختس بندخل انا وفاطمة وبنظبطتس

تعلك بقوة وتفرقعها:لااا
بجية العنود من وراهم:من ذي اللي زغرطت جعلها بال
"وقفت مصدومه ابتسمت الجازي ببلاهه"
العنود تفتح عين وتغمض عين:اعوذ بالله من الشيطان
ماني قايله لكم حزة مغرب ماهوب زين تزغرطون

الجازي بأبتسامة:وشلونتس يابنت وش اسم جدي يمه؟
العنود بقهر:اقسم لتس بالله لو ماتفتحين هالباب
وتغسلين هاللي بوجهتس وتعدلين شكلتس مثل الآوادم
لأخليه يسريتس هالليلة وانا عند كلمتي

بلعت ريقها :ماتسوينها يمه
العنود بغبن منها:جربيني بس وتعرفين ما اكون بنت
ابوي اذا مسيتي هالليل عندي وانتي بهالشكل تبغين تفضحينا عند العرب يقولون ماعرفوا يظبطون بنتهم
عيب عليتس انتخي عمرتس 25 وبتصكين 26 وباقي
بهالهباله وجيبي جلابية جدتس ازعجتنا وهي تدور عليها

بعد ربع ساعه
خرجت من الحمام وشعرها غرق ضحكوا البنات

التفتت بعصبيه:هاهاها مافي شيء يضحك
قامت فاطمة:انا علي الشعر
صالحه:وانا المكياج ياحسرتي راحت 500 على الفاظي
دفوها للغرفه فتحت الدولاب فاطمة دورت فستان
اللي شرته طلعت وطرفت اغراضها

سلمت نفسها لهم وهم حطوا قهرهم فيها فاطمة
تسحب شعرها وتسوي نفسها انها ماشافتها وصالحه
تمكيجها وتقرصها بخدها وتقول عشان يظبط البلاشر

بعد مالبست وخلصت دخلت العنود ابتسمت
:أي ذي حبيبة قلبي اللي اعرفها
مو الجنيه اللي قبل شوي

البنات:هههههههههه
سلمت عليها وباركت لها والبنات
جاهم عبدالله بالخبر اللي مثل الصاعقه:يقول ابوي
بتسرين معه

كل خليه بجسمها انشلت حست بمعنى الخوف الحقيقي
هاللحظه بتتهاوى مسكتها العنود:اسم الله عليتس

جلستها على السرير:انا بروح اشوف ابوتس
خرجت والجازي قلبها يرقع طبول

العنود بعدم فهم:ليه يا امي تسوون بأختكم كذا؟
متعب حب راسها:واللي يرحم والديتس لاتتضايقين
العنود بدموع:وليه ما اتضايق وتبغون بنتي تتزوج بهالطريقه سكيتي كأن بها بلاء وش اللي ينقصها
عن باقي البنات يامتعب؟

سالم بقسوه:نبي نقطع الهرج اللي طالنا بسببها
التفت عليه وبعصبيه:اقطع واخسى اختك طول عمرها
مستوره هاذي تربيتي تشكك فيها ياولد بطني؟

متعب بنظرة لسالم خلته يسكت:ياميمتي افهمينا
الرجال قال مستعجل وراه سفر الاسبوع الجاي

العنود بعصبيه:الله يسمح امره يملك ويتوكل لكن
بنتي مابتخرج الا بزواج

متعب باس راسها:وبنسوي لها زواج بس مو هالليحن
الاوضاع مكركبه عيال عمي راحوا لقبيلة ثانيه يطلبون
بالحق بسبب المشكلة اللي صارت ولو طولنا هالزواج
راح يحجر عليها وبنضطر نطلقها وياخذها نواف انتي
ودتس بهالشيء لبنتس؟

بمـوسكـو..
قطعت الشارع وبيدها كيس الخبز دخلت العماره
صادفت المره السورية العجوز:صباح الخير
المرأه بأبتسامة:صباح النور

تعدتها طلعت الدرج صادفته بالطريق
قرب منها ابتسم:صباح الخير

هزت راسها وسكتت كمل بتأتأه:ممكن 5 دقائق
رفعا حاجب بسرعه تكلم:لاتفهمين غلط في موضوع مهم
ولازم اكلمك عنه

ندى بمسايره:مافي احد بالشقه مضاوي راحت
مشوار وعمي مسافر

صقر بترجي:5 دقائق رجاء اعتبريها رد خدمه
هزت راسها:في كوفي بأخر الشارع
ابتسم بمنونيه:شكرا

التفت للرصيف عطته ظهرها ومشت لحقها
ويده بجيوبه:الجو بارد اليوم

هزت راسها دخلوا فسخ جاكيته حطه على ذراعه
جلسوا بالطاولة رفعت كتفها:اسمعك
نزل عينه وبطلب:ممكن تبعدين هالحاجز اللي بينا
مافهمت:أي حاجز؟
صقر:الرسميه

رفعت حاجب:ديني قبل عاداتي وتقاليدي واعرف
ان جلوسي معك بمكان واحد غلط لكن ابغى اعرف الشيء
اللي خلاك تقطع كل هالمسافه عشان تقوله لي

ابتسم بخفه جات عينه على بطنها البارز
لف وجهه :وش تشربين؟

ندى :شكرا ولاشيء بفطر بالشقه
صقر بسرعه:وانا ما افطرت شرايك اطلب لنا فطو
قاطعته:صقر اسمعك

نزل راسه:قبل ما ادخل بالموضوع ممكن اسألك وين
زوجك عنك يعني طول هالشهرين وانتي لحالك
يعني

قاطعته:موضوع شخصي
نزل راسه بخجل:آسف ...وين الاوراق ياندى؟
رجعت ظهرها على الكرسي:أي اوراق؟
صقر بجديه قرب:صدقيني انا مو هامني اللي فيها بحريقه
لكن راح تنضرين بالنهاية ممكن هالشيء يأثر على
زواجك


"طالعته بنظرات خاويه لايجيد تفسيرها وتفسيرها
الوحيد ومن قال بأنني سأفتح ممر الضجيج والبكاء
بسبب احدهم,ان علم قيمتي فجميلا,وان لم يعلمها فجحيما"

ابتسمت رغم التوجع وبصوت مبحوح وعينها
على الثلج الذي بدأ يتساقط بالخارج

ندى:راح اروي قصتي بأختصار كان ياماكان ,مابقى
احد مثل ماكان قبل سنه بالظبط كنت بنت عاديه
كل همها تسافر اخر الدنيا تستكشف مكان بعيييد
وتحققت رغبتها لكن ماكانت تتمنى تكون وحيدة
راح تبدأ سنه جديده بنفس الوقت راح ادخل حياه جديده
مو لحالي فيها خسرت سندي بهالحياه خسرت اللي كنت
اشيل اسمه بكل بساطه بسبب هالزواج ماعاد تفرق
قد ايش اخسر لأني بالأصل خسرانه خسرانه ..قامت

خرجت من المقهى ليتساقط الثلج مرغمها ان تلم
معطفها عليها عبرت الشارع ونظراتها تتنقل بين
الازواج يضحكون ويتهامسون تحت جمال اللون الابيض


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-14, 09:36 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بالجهه المقابلـه..
عينها على الثلج المتساقط ابتسمت بفرحه
جرت بسرعه فتحت الباب عليه وبفرحة تشابه
فرحة الاطفال بيوم العيد:جسار في ثلج


طالعت بالغرفه خاليه رددت اسمه بشك وخوف
:جسار وينك؟


واقف برا المستشفى وعينه عليها تمشي ومعها
اسماعيل تحتض كفاها من البرد
دق جواله رفعه قرأ الأسم "الغاليه" والدته
المزيفه التي تكبدت العناء لتربيته,والاخرى اتت به
للدنيا وسلبوه منها ايهما منكما سأختارها؟
رد بصوت مبحوح:هلا بالغاليه


ركبت التاكسي وعينها على الطريق عائشه
اخبرتها كل شيء عن موضوع ولديها الذين حرموها
منها واحد لم يتقبلها والأخر تجهل ردة فعله!!


((ومثل ماكنت متوقعه رغم وجود ندى وليلى بنفس
المدينة وبنفس العماره ويفصلهم درج كانت
شوفتهم لبعض مستحيله يمكن القدر كاتب
يجتمعون بمكان ثاني بوقت ثاني
يمكن!!





رجوعا للقرية ورجوعا لوقت متأخر ""
طالعتهم بعدم تصديق:اروح معه "التفت على متعب
وببكاء" لا الله يخليك لاتسوونها فيني والله لاسمع الكلام
وماعاد اعاندكم

زفر متعب مسكها من كتوفها:انتي وعدتيني
الجازي بدموع:لاترخصوني

متعب بقوة:ومن اللي رخصك استحي على وجهتس
انتي اختنا شلون نرخصتس

سالم بنفخه:اخلصي علينا والبسي عبايتس الرجال
ينتظرتس برا

لف متعب بعدم رضا مسك وجهها:انتي واثقه فيني؟
هزت راسها بالنعم كمل:معناته اسمعي شوري هذا افضل لتس ولنا عيال عمتك ماراح يريحونا ونواف الكلب
ماهو بتاركك لكن دواه عندي طلبتس عاد ترديني؟

هزت راسها بالنفي صالح بعجله:اخلصي علينا تبكي
متعب بحده:سالم اطلع منها

"الجازي"

هاليوم كان مثل الحلم بالنسبة لي بعمري ماتوقعت خرجتي
من هالبيت راح تكون بهالطريقه صحيح كنت احلم
بفارس احلام نفس مواصفات عريس الغفله لكن
مو بهالطريقه كل خواتي خرجوا بزواج وانا ملكه

بدون ما البس الفستان الابيض والشرعه والا امشي
بالمسار لأوصل للكوشه وترقص لي امي من الفرحه
كل هذا كان خيال!!
وواقعي الاسود هو هالضيف الغريب اللي من جاء
القرية تغير كل شيء

لبست عبايتي وماقدرت افارق حضن امي بكيت
على صدرها وماودي افارقها تمسكت بجلابيتها
وسالم ومتعب يبعدوني كأنهم بينحروني
لا انا ابغى
حياتي اللي قبل انام وقت متأخر ولاصحيت العصر طلعت
يم الغدير وجلست عنده لين تغرب هالشمس وبالليل
يبدأ جدولي..لكن السيارة هاللحين تتحرك اكره هالقرية
وجهل اهلها ايه بس ما ابي افارقهم ما ابغى عيشة
المدينة ما ابي اهلها المتشتتين بكل شيء
خرجت من هالقريه..انتهت حياتي الاولى
حياة الدجه والفله وبدأت حياه ثانيه مع هالكائن اللي
جنبي حتى اسمه ما اعرفه ولاتعنيت لأعرفه"


يمشي ووراه سلمان وعباس دق جواله رد
:هلا ابو عز


سلمان بتنبيه:امش بشويش ليش مسرع
فواز بتوتر باطني:ما انتبهت
ضحك سلمان عرف توتره:انت قدها وين بتروحون؟
فواز :خويي منصور ماقصر عطاني شقته لين
مايرجع هو واهله من السفر ..

"رفعت حاجب قوي عين ووجهه بيوديها شقة
اهل خويه لهالدرجه بخيل ومايبغى يطلع فلوسه
اويلي عليتس يالجازي طلع قعيطي امحق بس من حظ
عارفتنه حظي دائما متبطح وياكل حب هه مالت علي
ولا يتراجف هه من مفروض يخاف من الثاني شكله
من هالخكاريه امحقق بس"


"فواز"
سحبت المنديل من عند رجولها فزت فزيت معها
بسم الله الرحمن هاذي وش تحس فيه من ركبت معي
السيارة ومشيت احس عرقي يقطر مو على بعضي
كل خليه فيني ترجف بيوم وليله شلوا بنت وقالوا
هي لك والمصيبه لابسه برقع وعيونها كبار ونظراتها
تفجع ساكته لايكوت غشوني وخرساء
ضربت راسي وابتسمت شلون خرساء وغنائها وزغردتها
وصلت لأخر الدنيا بس ليش ساكته ماتعودت ابدأ
دوم البنات يجوني







التفت له بنظرات متفحه وشافته يضرب راسه
ويبتسم بحركة جريئة طفت المسجل اللي كان مشغل
اغنية ياندمانه زايد الصالح

طلعت عينه برفعة حاجب:ليش تقفلينه؟
الجازي بكرهه:بكيفي ازعجني
شغلها وعينه بالطريق بتطفيه ضرب يدها وقبصها
صاحت بتوجع:آآي وجع اهبي واليد جعلها الكسر

لف وجهه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
التفت بكامل جسمها:وراك تتعوذ منه شايف شيطان
قدامك؟

عض شفايفه بصبر:اييييه لاعاد تقربين من سيارتي
تراها اهم منك ومن اللي خلفوك

طلعت عينها من خلف البرقع صاحت:لاتطري اللي خلوني
يكفي سووا فيك اجر وزوجك بنتهم

فواز بسخرية:من سوء حظي والله
بحركة غير متوقعه فتحت الباب صاح بأستنكار سحب بريك
ووقف بقوة طارت لقدام وصدمت راسها





مسكته بتوجع غمضت عينها:آآي ياجعلك الساحق
الماحق المتلاحق طاعون يطعن بطنك يامال السلال اللي يسل قلبك جعل الجدري يصلخ وجهك ياملعون الوالدين

طارت عيونه فيها وهي تدعي مثل العجايز
:وراك بغت تروحنا جعل راحت روحك ولاترجع

فتح فمه رفعت راسها عليه وترفع يدها واليد الثانيه
على راسها:اصنج ماتسمع جعل طبلتك الخزق

خافت من نظراته المحمره تشجعت دخلت بعينه
:بغيت تذبحنا وراه تطالعني بهالنظرات يعني اخاف
يمه خفت

انحنى بكامل جسمه عليه جمدت مكانها تشنجت
غمضت عينها:استح على وجهك ماراح اعطيك شيء
لو تمو ..فتحت عينها لما سمعت صوت بابها يتسكر

سكر الباب وعينه على برقعها وبنبرة جامده
:اذا في امك خير عيديها مره ثانيه وافتحي هالباب
اما مسألة اللسان ماعليه خلينا نوصل بالسلامه واعلمك
كيف تتكلمين مثل الأوادم

حرك وعينه على الطريق
"تحس اختنقت انكتمت كل جزيء هواء بالسيارة اختفى
من قربه وحركته لامت نفسها على تفكيرها الخايس
يبغى يقفل الباب وهي راح بالها بعيد"





الصبـاح..
وبقصر الامير سعود
صحت بدري التفت له مالقته زفرت ببطء دخلت الحمام
اخذت شور سريع نشفت شعرها لبست بنطلون اسود
قماش وبلوزة نحاسيه حرير موديل روماني رفعت شعرها
لفوق نزلت خصل حطت قلوس لحمي ومسكره مكثفه
اختتمت شكلها بعطرها البربري

سألت الخدامه وقالت مافي احد من العيال خرجت
للصاله انصدمت بوجود اللي عليها عباية ونظارة شمسيه
وجالسه بالصاله

قربت منها ابتسمت:ياهلا شكلك ضيفه
تفضلي معي لقسم الضيوف

ابتسمت وبانت صفة اسنانها البيضاء بعدت النظاره
الشمسيه منها :لا حبيبتي انتي فاهمه غلط انا
مو ضيفه انا راعية هالبيت

روز بأبتسامة:اكيد انتي وحده من حريم اخوان سلمان
الاميرات؟

هزت راسها :صح بس مو من حريم اخوانه انا مرته جواهر
اختفت ابتسامتها وبكره:ليش جايه مو انتي اللي تركتيه
حتى لما صار عليه الحادث مازرتيه؟


هزت راسها:بالظبط تركته ومو انتي اللي تسأليني ليش
جيت لأن مثل مالك حق بهالقصر ياحلوه لي حق

وقفت قربت منها:اما سبب خروجي
من هالبيت فكان بسبب خصم كبييير كبييير ماقدرت
اغلبه تخيلي واللحين بعد ماعرفت بخروجها رجعت من جديد من يعرف يمكن ترجع ؟

روز بكرهه:مستحيل اصلا سلمان طلعها من حياته
ضحكت بغنج:هههه انتي تقولين عماته يقولون
عادله اللي وراك تقول بس للأسف ما انتم شايفين اللي اشوفه سابقا قلب سلمان كان معك وكنت اتعذب بسببك
لكن حاليا عقله مع بنت سميرة وانقلبت الادوار وصرتي
تتعذبين شفتي النظرات اللي كنت اشوفها شفتي سرحانه
ونطقه لأسمها مثل ماكان ينطق اسمك قدامي "بحقد"

روز صدرها يطلع وينزل:
سلمان طلعها وخلاص راحت بحالها مالها رجعه

ابتسمت:مسكينه رحمت حالك تظنين بنت سميرة تركت
هالعز كللله وماراح ترجع له انا ياحلوه عاشرتها وسكنت
معها بنفس المكان شفتها بعيوني الثنتين كيف خلته يطلق
حريمه اللي قبل كيف شرشحته ليطلب رضاها كيف كسبته
بوقت قصير وكيف ضمنته لما حملت بهالولد




اللي لاجاء راح يكون خطر عليك اذا ماتلاحقتي نفسك
روز بكرهه:تتمنين هالولد وماحصل لك ماراح ارد عليك
اكثر من كذا

انقلبت ملامحها للعبوس:معك حق ماحصل احسن مايكون
عندي وارميهم عشان واحد مو معبرني ووجودي وعدمه
شيء واحد ولا ابيعهم عشان وسخ دنيا عشان حب سخيف

ضربت الوتر الحساس عند روز للحظه تخيلت ولدها
وبنتها نزلت راسها:هو معوضني عن كل شيء
ضحكت:ههه حبيبتي تداركي اللي باقي من كرامتك
واطلعي قبل ماترجع ندى وتطلعك

روز بعصبيه:ماتقدر ماعاد احد يقدر يبعدني عن سلمان
جواهر قربت منها همس:ماراح احد يطلعك ايه لكن
بالنهاية راح تخسرين وتطلعين برجولك الثنتين وقتها
راح تفهمين معنا كلامي ..لبست نظارتها بتخرج

التفت:امم ياليت لاجاء سلمان تقولين له يستعجل
بأوراق الطلاق ضاع عمري بهالقصر وبأمل ان اعيش
معه مثل الناس الطبيعين انتي مبين عليك هشه وضعيفه

ماراح تقدرين توقفين قدامها كثير بتنهارين اطلعي
بكرامتك حتى مايجي يوم تتمنين ماوطت رجولك
هالقصر ابدا اييه نسيت قولي لعادله اجر وعافيه
تخفيف ذنوب باي ياحلوه اتمنى يكون لقائنا الجاي

بغير هالمكان
"خرجت جواهر مبتسمه هالمره
اعلنت انهزاميتها بحرب غير متكافئة مع ندى فضلت الأنسحاب قبل ان تتدمر اكثر وتنهي اعتبارها
سلمت الدور لروز اللي بدأت تفتقد عيالها"

اوجعها قلبها فركت صدرها وبغصه:تولين
مسحت دمعه يتيمه شافت فوزية ماره نزلت راسها
عدتها

هل خسرت كل شيء؟
هل تضحيتي من اجلك كانت بمحلها
قلتها مرارا وتكرار
احبك بالســر
احبــك بالعلـن
احبـك جهارا
ولكن متى اخر مرة قلتها لي!!

:
:

دخل المبنى وعينه على صقر نظر له بنظره
يعملها جيدا ولكن لايعلم لما هذا الكره الذي يشنه
جسار عليه

دخل لقاهم جالسين يشربون شاهي ويسولفون
ابتسم بسخرية:قطعنا سهرتكم ياستات

سعود نزل كاسته بغضب:واخيرا تكرمت وتنازلت حضرتك
وشرفت

جلس على الكنبه رفع رجوله فوق الطاولة وبأستفزاز
:للأسف جدول اعمالي مزدحم

محمد يتجاهل حركاته وقف:انا طالع
جسار بضحكة:جيب شاهي معك
محمد بغيظ:ماني خدامك ياولد
التفت جسار وتوسعت ابتسامته:ولد من سلطان والا هذا؟
"اشر بيده على سعود"
سعود بغضب شات رجوله وبحده:تكلم معنا مثل الرجال

جسار بأستفزاز علني:وينهم هالرجال؟
سعود غمض عينه:استغفرك يارب واتوب اليك
محمد تعال ابغاك انت بعد

جسار بضحكة بعد رجوله:نسمعك ايها المبجل
سعود بطولة بال:بتفكني من مسخرتك
رفع حواجبه حكها :للأسف لا كل هذا ترا تعليمك
وتربية اخوك

سعود بغضب:الله ياخذك وياخذه
جسار بغضب:اذكروا محاسن موتاكم
سعود بعصبيه:من الاخر وش موديك لصالح وانت
تعرف انه مراقب

اعتدل بجلسته وبهمس كالفحيح:ابغى اعرف الحقيقة
سعود رمى الملف قدامه تطايحت الاوراق
:حسبي الله ونعم الوكيل رجع يقول لي الحقيقه
واضحه مثل وضوح الشمس

رجع ظهره للكنبه وبسخرية:
وانت صادق وضحت وطلعت ريحة خمايمكم
انت وولدك محمد واللي معكم مثل ذا "اشر لمحمد"

"سعود شات الكاسه عليه بعد جسار بسرعه ابتسم بتشفي"
رفع سبابته ويده ترتعش:لاتختصبر صبري قبل ما اوديك
في ستين الف داهيه وذا اسمه محمد وخدمنا كثير
وله جمايل علينا وعلى ابوك بعد

جسار بسخرية واضحه:اخاف يكون ابوي الثالث وانا ماعندي خبر ههههههه
سعود بنظرة خاويه مستسلمه:ليش تسوي فينا كذا
ليش تسوي فيني كذا ؟

جسار بتوجع تغيرت ملامح وجهه وبكدر واضح
:انا والا انت ياسعود بن عبدالعزيز عيشتنا كذبه
35 سنه لو ماربي اراد ان يكشفك كنت بتخبي علينا

سعود بهدوء:كل اللي اسويه عشان احميكم
ضحك بقوة:هههههههههههههه تحمينا انت عندك
خبر اني لو ماعرفت صلة القرابة اللي بينا والا كان
طيحت عيالك واحد ورى الثاني ومحمد انا عند كلامي
ترحم عليه

سعود بغضب:لو لمست منه شعره
وقف جسار وصار قدامه:وش بتسوي؟

سكت لأول مره يعجز عن الكلام
ابتسم:يكفي جوابك..بيخرج وقفه صوت سعود

:لؤي مرك
وقف مصدوم مو مستوعب لف وبسرعه:من متى
موجود؟


سعود بطولة بال:جاء اليوم الصبح مرني وبلغني
اقولك ان الأمانه اللي عطاك اياها بياخذها
أي امانه ياجسار؟


طلعت عينه خرج بسرعه اصطدم بالناس ما اهتم
رفع جواله يدق على تليفون الشقه


اعصابه مشدود:يلا ردي ليلى ردي
منسدحه مغمضه عين ومفتحه عين طفشت
من الوحدة اشتاقت لريان وامها ولميس
سمعت صوت التليفون يدق بأستمرار قامت على حيلها
بأنزعاج :ساندي ردي على التليفون ساندي

لارد قامت ربطت شعرها بضجر خرجت من الغرفة
رفعت السماعه:الو
طلعت عينه زفر بأرتياح:ليلى اخرجي من الشقه
بسرعه روحي أي مكان
ليلى بأستغراب:ليش؟
صرخ بوجهها:من غير ماتناقشين اخرجي بسرعه
"بنبرة توسل" اخرجي ..

سمعت صوت دق الباب استغربت خافت
وبهمس:الباب يدق
جسار بصرخة استهجان ويجري:لاتفتحين ابدا
انا جاي
ليلى بخوف من صوت ضرب الباب المتواصل بقوة
:جسار راح يخلعون الباب

تعدى الطريق العام يجري ما اهتم لسير السيارات
فجأة سمع نطقها لأسمه:جســـار

طاحت منها السماعه
جسار بجنون:ليلـــى

همست بعدم تصديق وتشوف ساندي فتحت الباب
معها المفاتيح ووراها لؤي جمدت مكانها

دخل وبأبتسامة:صباح الخير ليلى
نطقت اسمه بعدم استيعاب:لؤي

وقف يسمع الاصوات ابتسم لؤي انحنى اخذ السماعه
ورفعها:جسار وصلت لهنا وما استقبلتني
عتبان عليك صراحة
انخفض ضغطه:لو تلمسها راح اكسر يدك
طالعها وابتسم:لاتخاف قلبي مايخسى فيها لكن
"بنبرة حاقده" راح ترجع معي وبتكون اخر مره
بتشوفها فيها بحياتك انبسط الجو رهيب برا يلا مع السلامه

قفل بوجهه صرخ:لاتقفل ياكلب
وقف من التعب نزل يده على ركبه

بيمشي حس بشيء يغرز ورى ظهره:صباح الخير
وقف ومعطيه ظهره ضحك بأستخفاف:وماعندي غيركم
هالصباح؟

غرز السكين بجنبه:امش ولا كلمه صالح له كلام معك
جسار بحقد:راح اقابله هالحيوان بس مو اللحين
عندي شيء مستعجل


دفه بقوه:ماعندنا غيرك يالضبع الاسود هه
بالجهه الثانيه..
رجعت لورى بخوف دف ساندي عليها مسكتها
بخوف
تكلم بحرقه:رحتي معه كان هذا اختيارك تحمليه
وترحمي عليه من هاللحظه
ليلى بسرعه:لا تأذيه لا لا
طلعت عينه رمى التحفه بالارض انكسرت صرخت
بفجع:آآآ
قرب لها وهي ترجع لورى دف ساندي على الكنبه
وهي ترجع لورى صدمت بالجدار وصدرها يطلع وينزل
رفع سبابته وبحده:بعد كل اللي سواه فيك
تخافين عليه

غمضت عينها وبصراخ:اللي سواه فيني مايطلع ربي
اللي سويته بحياتي دمرتني ودمرت ولدي
لؤي:قصدك ولدنا
فتحت عينها قربت منه:ولدي وبسسسس اما انت معتبرتك
من 6 سنوات من عداد الموتى

نزل راسه وبتوجع:تحبينه؟
ضحكت بأستخفاف سأل نفس السؤال بحده:تحبيينه!


قربت منه ومايفصلهم غير اعينهم وبكذب:مو بس احبه
اعشقه اهواه متيمه فيه
صفقها بقوة كف لف وجهها وارتطم بالقاعده الخشبيه
حست بدوخه مسكت راسها بيدها وبونين:آآه

مسك ذقنها قربها
منه وبندم:آسف مستحيل اسخى فيك توجعتي؟
بكت بونين وصرخت:اتركني

مسح دموعها بأطراف اصابعه وهي تبعد عنه
متقرفه متقززه من قربه تفلت بوجهه غمض عينه
سحبها من يدها وكتم انفاسها وهي تقاومه لف عليها
:اذا فتحتي فمك بكلمه راح تخسرين كل اللي حولك
امك اختك جسارك اختاري

ليلى بضحكة:طول عمرك جبان حتى النمل ماتقدر
تأذيها
ابتسم:بالله طيب ..طلع جواله دق على الرقم
السعودي:مريم سمعينا صوت هالعجوز

امها:حسبي الله عليكم من انتم
طلعت عينها بتتكلم مسك الجوال رقص حواجبه
:نووووو حياتهم تعتمد عليك اللحين فخليك مطيعه
وامشي بهدوء قدامي ..

ليلى بكره:الله ياخذك قل آميين
لؤي بسخرية:لحضنك قابل
ليلى بكره عبست:بأحلامك يامتخلف
ابتسم:عسل على قلبي "وبنبرة جديه" البسي حجابك
وخلي هالعجوز تجيب اغراضك
ليلى بكره:اسمها ساندي مو عجوز..ساندي جيبي
اغراضي

ساندي بخوف ضامه يدها لبعض تكلمت بهدوء:ماراح
اطول
لؤي بضحكة:لو انا مكانك ماكان راهنت على هالشيء
فجرتها بوجه:ماراح يتركني "تقصد جسار"
اختفت ضحكته:نشوف وش راح يسوي روميو موسكو هههههههه

رمى نفسه على الكنبه وعينه تتنقل على الاثاث
:والله مو هين اخوي اذكر هالشقه ايام قصة عشقه
مع مارلين حكى لك عنها
ليلى بغيظ ماتعرف سببه:بحريقه مايهمني...دخلت
الغرفه ضحك بقوة:ههههههههههه

وقفت محتاره لبست حجابها ومعطفها الفرور
الاسود احتارت شلون تبلغه مافي أي وسيله التليفون
بالصاله خطرت ببالها فكرة اخذت الروج الاحمر

وبتكتب دخل قرب منها تجمدت مكانها اخذ منها
الروج:نووو عيب يابابا متأثره بالأفلام كثير


سحب يدها بقوة وخرجوا من العماره..
بالجهه الثـانيه..
مربطينه بالكرسي يحاول يفك نفسه
دخل صالح:جسار بن سلطان بفخامته تنازل وزارنا
جسار بضحكة استخفاف:هاذي تسميها زيارة لهالدرجة
اشتقت لي كنت بزورك لاتخاف
اختفت ضحكته:لعبت بالنار ياولد سعود افضل صح
والا اناديك ولد سلطان؟
جسار بكره:تعرف ليش لقبوني بالضبع الأسود؟

صالح بتخمين:لأنك قتلت ضبع اسود بأول عملية
لك
ضحك بقوة:ههههههه تعرف الروس
تغيرت ملامحه جلس على الكرسي
جسار بتساؤل:ليش جاي روسيا صالح؟

صالح طلع دخانه الكوبي فك الجزء الاعلى وشعل النار:توقعت اذكى من كذا ليش جاي روسيا لأن مصالحي
مع الامريكان انتهت ولأكون واضح اكثر معك امريكا تحمي ظهركم عشان بترولكم اما روسيا فهي اكثر وحده
تطمع بسياسة وحكم بالشرق الاوسط وطامعه اكثر لتطيح نظامكم روسيا,ايران,سوريا ,الصين
انتم تظنون راح تقدرون توقفون على رجولكم وهالاربع الدول تحفر وتترصد لكم عمك سعود ماعقل بمؤتمر برلين


سوى ضجه ودفع الثمن بصحته "قلده وهو يرتعش"
أي يد تمد للسعودية سنقطعها هههههههههه خذوا منه
عافيته الروس والا الصين او ايران تتوقع

جسار بدفاع وغضب:لأنكم ماقدرتوا عليه نهى اعتباركم
بهذاك المؤتمر وخلاكم تخرجون وراسكم بالأرض ولازال
مثل الشوكه بحلوقكم مو قادرين تبعدونه حتى الليزر
اللي سلطتوه عليه ماوقفه ماراح يقدر احد يوقفه
غير عزرائيل

نثف الدخان حط رجل على رجل:لكن قدرنا ندخل
بين عياله ونشتتهم وشتتنا عايلته كلها
انا سمعت ان زوجة ولده هنا بموسكو لازم نزورها

جسار بغضب:خرجوا الحريم من بينا ياكلاااااااب
اشر له بالسكوت قرب منه نزل الدخان على فخذه
شد شعره بقوة وهمس:اكثر شيء كنت اتمناه بدأ يتحقق
اللحين سعود راح ينهار لما يشوف ولده اللي ظل يحميه
طول هالسنين عندي ولا زوجة ولده المفضل وحفيده
المستقبلي وحبيبته مضاوي بنت مبارك متخيل كمية
الصدمه اللي راح تنزل عليه ..

غرز الدخان بفخذه صرخ بأعلى صوته من التوجع
:آآآآآآآآآآآآآآآ ...احترق قماش بنطلونه رفع السيجارة

صفق خده بخفه:ارتاح حبيبي ورانا يوم طوووويل
ههههههههههه
صرخ بقهر:صااااااااااالح خرجهم من حسابنا
صالح بضحكة:للأسف ..تركه خرج وقفل وراه
باب السرداب
نزل راسه بقهر

منذ معرفتي بحقيقتك تعهدت بحمايتك
حتى من ظلي والآن خذلتك
كما يخذل اللقطاء..
سامحيني لأنني اوقعتك بهذه الزوبعة
سحبتك رغما عنك للتصادمي هذه الأمواج
لا احببك نعم.. ولكنني لا اكرهـك
ايتها الغجرية!!

:
:

وقف بتردد عند باب البيت رفع يده
يدق الباب تراجع

لا اعلم مالذي يدفعني الى طرقك الملتوية؟
لا اعلم كيف حملتني رجلاي لأتي هنا
ولكن هذا العيد لا لون له ولاطعم له
شيئا ما ينقصه ايتها المتكبره المغروره
شيئا ما اجهله!!

بتخرج اغراض برى فتحت الباب شهقت بخوف
دققت فيه وبفرحه:سلمان حياك ياولدي تو ماتنور حائل

سلمان بأبتسامة:منوره بأهلها
سميرة بفرحه:ادخل ليش واقف ندى معك؟
شك بسمعه:نعم؟
سميرة بفرحه:ماقالت لي ندى انكم بتجون
اصلا عتبانه عليها مادقت علي العيد اكيد كانت مسويه
لي هالمفاجأة "وبنبرة مستغربه" وين ندى؟

كأن من هوى فيه من اعلى جبل وبخوف:ندى
ماجاتكم؟

اختفت ابتسامتها للتحول الى تكشيره وخوف
بغصه:وين بنتي ياسلمان؟

موسـكـو بهذه اللحظه..
محضتنه مخدتها بقوة تصارع الكابوس المزعج
تجري بظلام شافت ابوها واقف بعيد قربت منه
يبعد تقرب يبعد عنها وقفت بنص الطريق وعينها
على خندق تتصاعد منه النيران
وسلمان واقف من الجهه المقابله ومبين عليه علامات
الغضب والأنزعاج همست اسمه بتردد:سلمان
فجأة زحلقت رجلها طاحت صرخت بتوجع
لكن يد انقذتها

صحت مفزوعه وعرقها يقطر يدها على صدرها
:اعوذ بالله من همزات الشيطان ومن ان يحضرون

سمعت صوت الجرس استغربت عدم فتح مضاوي
للباب قامت ببطء وصدرها يطلع وينزل من الحلم
طلت من العين السحرية استغربت من الواقف
رفعت صوتها:دقيقه

دخلت لبست بنطلون اسود قماش وبلوزه طويله لنص
الفخذ تحجبت فتحت الباب لف وبسرعه
:خذي اللي تحتاجينه من الاغراض لازم نطلع
من هنا بأقرب فرصه
ندى بتساؤل:وش اللي صاير؟
صقر بأستعجال ويتلفت حوله:فيه مشاكل صايره والامير
سعود وصاني على سلامتك
ندى بتردد:بس مضاوي مو موجده

صقر بسرعه:لاتخافين هي بأمان مع الامير سعود بسرعه ماعندنا وقت
هزت راسها دخلت بدون ماتعلق او تعترض اخذت
شوية ملابس بالشنطه جاها مغص قوي تألمت
:آآآه ..سندت يدها لحافة التسريحة

اختفى الألم زفرت بتعب خرجت نزلوا من العماره
مشوا جهة الرصيف
رفع عينه لقدام حط يده قدامها يمنعها:لحظه !!
بلع ريقه وعينه للشخص الواقف بزواية واجهة
الكوفي وعينه عليهم


لف عليها مسك يدها بتتكلم ماناقشها سحب يدها
وغير اتجاههم
رفع جواله وبسرعه:رجال صالح يلحقوني

&
هنــا نتوقف للبارت القادم
لاتحرموني من تعليقاتكم ولاتقييمكم
دمتم بحفظ المولى..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 11:19 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مقتــــــــطفـــــــات البـــــارت القـــــــادم :

بتلف حست بلسعة بظهرها صاحت بتوجع
:آآآآآ
لكن هالألم يتزايد بكت بخوف اكيد هذا الطلق
لكن بدري كثيييييير عليه عضت يدها لكن
الألم مستمر
بلعت ريقها بخوف نزلت للارض محتضنه نفسها وتبكي بتوجع الالم يزيد صرخت بقوة

:

:


فلتذهب انت وقيس الملوح
وعنتره الى النسيان لقد حزنت لأجلك
اكثر مما يليق بأنسانيتي وانانيتي!!
فلم اعرف يوما طعم الأمان في حبك..
كنت دوما وحيدة ومتحفزة
مثل حارس مرمى لحظة( ضربة الجزاء)
كنت كالمراهقة الطائشه متمسكه بكتلة
من الأوهام والسراب
كنت ارى حبك كقطعة حلوى داخل صندوق
مغلف بالمخمل تجذب الأنظار
نعم
ولكن عندما تذوقت قطعة من حلواك
وجدتها مره مبتذله اكثر من اضعها بفمي


بضحكة وبتعجب:3 شهور ونص وتبي هالحساب مايتحول شيء ثاني بحاول بس مابوعدك

ضحكت بثقه:مايهمني اللي ياخذ مكاني من بعدي
بقايا الذئاب ماياخذها الا الكلاب لأن


رفع راسه وبتشفي:مصير الحي يتلاقى

قبله عميقه على جبينها فك شعرها
الكيرلي ليتناثر على وجهها الدائري غارت
عيناها اللوزتين بعيناه الحاده مع تقاسيم وجهه
التي تسبب لقلبها الخفقان بقوة تكاد تشعر
ان البطين الأيمن والأيسر تصلبا


جرى وبتعب:ندى اختفت!!


يسعد صباحكم يارب اتمنى هالمقتطفات تشفي قليلا مما بخاطركم
جاتني رسائل كثيره تتسأل
هل قربت النهايه؟
هل سأودع مولدتي واطويها وادعها بذلك القسم تتكدس لسنوات؟

اعرف شيئا لن تتكدس واعرف انها لم تقترب على النهاية
نحن فقط بالمنتصف وشتان مابين بداية ونهاية ووسط..
بالنسبة لعدد البارتات ككل

(51 ) بــارت سنطيل قليلا
ربما يصادف بارتين او ثلاثه بالأسبوع
ربما نجمع بارتين ولكني اريد منكم شيئا واحد فقط

^^ثقوا بي لن اهجرها مهما استصعبت علي لن اترككم بمنتصف الطريق^^

مهما كانت كتابتي فأنا مبتدئه قليلا كل يوم هو نضج لكل حرف اكتبه هنا
وماتوفيقي الا باللـه ..

وشكرا خاص لمتابعاتي بشمال افريقيا والوطن العربي بشكل عام
كم تسعدني اشادتكم واطلالتكم...

مــس ميــلانـــو

**ملاحظة البارت بيكون بأذن الله يوم الجمعه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 12:28 AM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يسعد لي مسائكم يارب
متابعاتي الجميلات اسعدني تواجدكم ودعمكم
وان شاء الله لي رجعه لأعلق عليكم
وكلها ساعه وراح تبدأ سنة جديدة

(1436 )

ياعساها كلها فرح وسعادة ويكتب
لنا من الأقدار ماتطمن وتستريح بس انفسنا
لن اطيل عليكم
بحفظ الله ورعايته..




البـارت 26 ..

مابين نيران ونيران ****

مشاعر واحاسيس غريبه تزورني
بوسط هذه المدينة..بوسط هذه الغربة
وكأن من زج بي بالسجن مدى الحياة!!
الشمس لاتشرق ولاتغرب..القمر لايظهر؟
الرياح لاتجري..الأمواج لاتصطدم
توقفت خطوات الناس
كل شيء مبهم
كل شيء محير ..
من انـا؟

"رفع عينه للشباك نزله بتعب"

انني مقيد الآن ليست الحبال هي السبب
بل امرأة حلت علي كاللعنة
استعذت منها مرار وتكرارا ولكنها
لازالت توشم لها مكان ما بقلبي الذي يملاؤه
السواد والحقد
الذي لم يعرف يوما حبا عذريا طاهرا


كان يؤمن بأن النساء الساذجات
لايجب ان يسلم قلب كل آدم لهم

"بلع ريقه وبانت تفاحة آدم"

ولكنني اصطدمت مع موجة قوية
قوية جدا كنت انا الصخر مارست طقوس
ديكتاتوريتي وتسلطي
تلك العينان المليئة بالحنان
تغلبني كل مره عندما تذرف تلك الكرات المالحه
لتتهاوى على خدها الطفولي وجهها لوحة يعجز عن رسمها أي فنان..
ولكن لم احسب
حساب بأن الزمن كفيل بأن يرد ضربتي
وهالآن "الصخرة" المسمى
(بالضبع الأسود)
يخسر امام فتاة غجرية بكل شرف !!








**هذا البارت اهداء
لمن علمني ان الغربة ليست غربة سفر
فقط بل (غربة روح)
منذ الصبا وانا اجتهد لأبني اوطان بداخلي له رغم ذلك
اختار الهجره والأبتعاد,شكرا لرحيلك....

"مـس ميلانو"



من انواع الابتلاء
شخص ليس من نصيبك..
ليس قدرك,ولكنه يسكن بداخلك..



بموسكـو..
جالسه على الكنبه وعينها على المرأة العجوز
تحرك الحطب لتدخله النيران
الأجواء باردة تميل للقروسه الثلج لايتوقف بالخارج
منظره من الشباك يسحر من يراه ومع فتنة الارياف
ازداد جمالا انه يشبه قلوبنا عندما نحب ونعشق من قلب ,تضحية للأخر من اجل ان ننال على اعجاب محبوبينا ننسى انفسنا ننسى قاعدة
"من يحبك سيحبك لذاتك بمزاياك بعيوبك"
سقطت دمعة لاذعه لم تستطيع ان تسيطر عليها
تلتها كرات ورى بعضها قبطت حاجبيها وعبست
ملامحها التي كانت تبدو اجمل عندما تضحك
مسحتها دموع بعنف للحظات نست انها ليست لوحدها
بهذا المكان بل اعين مسلطه عليها


وانني حزمت ذكرياتك مع حقيبة سفري"
ولكن لا استطيع ان ارميها بعيدا ..احببت مرتان
حب المراهقة الزائل والآن حب النضج
الذي لن استطيع ان اتخطاه وعندما اقنع نفسي
بالنهوض اسقط كما يحبو الطفل ويستقيم بأول
خطواته ليسقط بسرعه"

قرب منها وبيده المفتاح :احمم
رفعت عينها المدمعه لصقر اللي تكلم
بأدب وهدوء:هذا مفتاج غرفتك روحي ارتاحي
كلها ساعات والامير سعود بيكون هنا

طالعته بعين خائفه وعين اخرى على جرح
السكين بكتفه حط يده بسرعه:لاتخافين سطحي

بحركة غير متوقعه جلس على ركبه اشاح نظره
لبعيد وبصوت مطمئن:ضيعناهم ولاراح يخطر ببالهم
اننا بالأرياف راح اكون جالس باللوبي طول الوقت لاتخافين همم ..

هزت راسها مسحت انفها بالمنديل اخذت المفاتيح
قرت رقم الغرفه 7
مشت خطوات هادئه التفت ونطقت اسمه
:صقر
التفت وعينه عليها ابتسمت بلطف:شكرا على كل شيء
لولاك كان "غصت" صرت جث
قاطعها بسرعه:ماسويت غير واجبي
هزت راسها وطلعت الدرج وعينه تراقبها
اهتزاز الجوال بيده صحاه من تفكيره قرأ الاسم

تمتم:والله لو تفكر لاياخذون روحك..رد
:الو

فتحت الباب ودخلت قفلته بالمفتاح مرتين سحبت
الكومدينه بتعب مسكت ظهرها الخوف بيذبحها
فسخت حجابها رمته على السرير وعينها
تتنقل على الغرفه اللي تميل للكلاسيكيه ابتداء
من اثاثها الخشبي والارضيه الباركيه ومطله على الخارج


وقفت قدام المراية وجهها بدأ بالذبول
اصفر والهالات السوداء اصبحت تحت محاجرها
ارتخت ملامحها لتعلن عن سيل من البكاء
كتمت شهقاتها بيدها وتتذكر احداث الصباح


صقر بأستعجال ويتلفت حوله:فيه مشاكل صايره والامير
سعود وصاني على سلامتك
ندى بتردد:بس مضاوي مو موجده


صقر بسرعه:لاتخافين هي بأمان مع الامير سعود
بسرعه ماعندنا وقت

هزت راسها دخلت بدون ماتعلق او تعترض اخذت
شوية ملابس بالشنطه جاها مغص قوي تألمت
:آآآه ..سندت يدها لحافة التسريحة

اختفى الألم زفرت بتعب خرجت نزلوا من العماره
مشوا جهة الرصيف
رفع عينه لقدام حط يده قدامها يمنعها:لحظه !!
بلع ريقه وعينه للشخص الواقف بزواية واجهة
الكوفي وعينه عليهم


لف عليها مسك يدها بتتكلم ماناقشها سحب يدها
وغير اتجاههم
رفع جواله وبسرعه:رجال صالح يلحقوني
محمد بعجله:حاول تضيعهم لاتقفل سمعتني
عشان نعرف مكانك
هز راسه وكأنه قدامه سحبها من يدها وقطعوا الشارع
دخلوا مقهى استقبلهم النادل بسرعه سأله
:اين المطبخ؟
اشر النادل بأستغراب دخله وسط نظرات الموظفين
ما اهتم خرج من الباب الخلفي

بدخول 2 من رجال صالح ضخام البنيه وبتساؤل
:ارأيت رجل وفتاة متحجبه؟
اشر بيده دخلوا للمطبخ ..

محمد بقلق:وينك؟
صقر ويتلفت وراه:قاعد الهيهم
سعود بتوتر:وينهم؟
محمد حط سبيكر :صقر وينك بالظبط؟
صقر بسرعه يمشي وماسك يدها وكأنها
طفله يخشى فقدانها:قربت من المترو
سعود بسرعه اخذ الجوال:اركبه لابعد منطقه

دخل ساحة المتر قطع التذاكر ويراقبهم بخوف

اخذها بسرعه ويستعجلها يمشي بعجله
والماره انزعجوا تكلم بسرعه:راح ينقطع الارسال
بمجرد ما ادخل الانفاق
محمد بهدوء:لاتخاف نراقب احداثياتكم من الجوال
"التفت وبهمس" البنت بأمانتك ياصقر لاتخيب املي
صقر بسرعه:لاتخاف املك مابيخيب مع السلامه
محمد بخوف عليه:الله يحفظك

ركبوا القطار المزدحم مشى والرجال يطردونه
ابتسم بتشفي لهم رفع اسلحتهم لكن القطار دخل
النفق
واقفه بتعب ومتمسكه بيدها العمود المكان مزدحم
لف عليها لاحظ تعبها انحنى لوجهها:انتي بخير؟
بلعت ريقها واكتفت بهز راسها
صقر بهدوء:صرنا بأمان..

ماكمل كلمته لمح واحد ضخم البنيه داخل للمقصوره
ويتلفت حوله وماسك بيده صورة بسرعه لف لها:افصخي حجابك
طلعت عينها كمل بتوتر:فيه واحد منهم معنا انتي
الوحيدة المتحجبه
ندى بقوه:لو على موتي مافصخته الموت ارحم
لي من كل من هب ودب يطالعني
قرب الرجال طالعها بعجز :انا آسف
استغربت اسفه بسرعه سحب حجابها ومسكه بيده
شهقت بفجع من حركته طالعته بنظرات حاقده
نزل لورى ظهره تقدم وخلاها وراه بحيث يحجب
الرؤيه عنها

تلفت الرجال بعدم رضا وخرج زفر بقوة
ضربته بالشنطة على ظهره لف بفجع
حطت حرتها وقهرها فيه نطت بوجهه ورصت على اسنانها:من سمح
لك تتعدى حدودك معي يامحترم شايفني من هالشقر
والا خويتك تسحب حجابي لاتطق الميانه "رفعت سبابتها" احذرك لو اصبعك هذا يطولني مره ثانيه
لأقطعه وتندم ماعرفتني زين فلا تختبر صبري وعطني
حجابي

فتح فمه من كلامها وعصبيتها رفع يده
بهدوء سحبته بقوه لبست لفت وعطته ظهره
:صبرك يارحيم اووووف

سكت نزل عينه بعد شوي عنها جات عينه بعينها
لفتها بسرعه
وصل القطار للوجهه المطلوبه نزلوا وهو يمشي قبلها
يتلفت عدته وتمشي قبله تمتم:هاذي بارود مو بنت
وقف تاكسي دق على الرقم

رد سعود بخوف:وين صرتوا؟
صقر :كان معنا واحد بالمترو لكن الحمدلله
ماقدر يتعرف علينا

"سكت تخيل لو ندى تعلمه
بالحركه اللي سواها لينهي نفسه"

سعود بأستغراب:الووو صقر
فاق من سرحانه:هنا
سعود :عطني ندى
مد لها الجوال من ورى اخذته :الامير سعود
بسرعه خذته ردت بلهفه وبصوت مخنوق:الوو عمي

سعود بعد عن محمد وبأبتسامه:شلونك يابنتي؟
بكت بهدوء:ماني بخير تعال بموت من خوفي
خلنا نرجع للرياض ماعاد ابي هالقعده
سعود بحب يخفف عليها:ماعليك خوف اعرف بنتي
عن 70 رجال طمنيني عنك؟
ندى بهدوء نطقت:ماني بخير يبه

نزل راسه بعجز عن مواساتها او تهدئتها
بهدوء:هاذي مو بنتي ندى اللي اعرفها
وين القويه ياجبل مايهزك ريح هذا مو عشمي فيك
صيري بخير عشان امك واللي ببطنك و "بينطق اسم سلمان سكت" واللي يحبونك وصقر كفو ينشد
فيه الظهر
ضحكت بسخرية :واضح
سعود بشك:سوا لك شيء؟
عينها عليه:لا بس متخلف وغبي وحيوان
ضحك من قلب سعود:هههههههههههه هو ثقيل دم
ماعليه المهم سلامتك

فرك يده بقهر صقر ويسمع هالكلمات اللي كانت
موجهه له ..قفلت بعد ماودعها ويوصيها على نفسها
مدت الجوال له بدون نفس
صقر بغيظ:العفو
رفعت حاجب:عفوا
صقر بغيظ:العفو
ندى بقهر:ما احد شكرك نظف طبلتك زين
ماشكرتي بس ردينا عليك العفو استغفرك يارب..

بعد مسافه دخلوا الارياف عينها على قطيع البقر
والماعز والبرك الخضراء والاشجار والاكواخ
الخشبيه تكلم بهدوء:هذا المكان آمن لنا زرته اكثر
من مره

هالمره التزمت الصمت نزلوا اخذت شنطتها
دخلوا رحبت فيه راعية الفندق امرأة عجوز جميله
بالنسبه لسنها وتكلمه بفرحه وحرارة وكأنها تعرفه
من قبل تكلم:اكثر من مره سوينا حفل لنا هنا


طالع فيها مبين عليها التعب:روحي ارتاحي لين اخلص
هالاوراق
هزت راسها جلست على الكرسي اللي مقابل
المدفئه دقائق حتى دخلت بمرحلة سرحان عميقه
لفت عينها على الشباك وتراقب الثلج الذي يتساقط
كانت عندها معلومه ان الثلج مايتساقط على الارياف
ماعرفت هي صحيحه والا خاطئه لكن اللي تعرفه
ان الثلج يزور هذه الارياف ..


"عودة للواقع"

بتلف حست بلسعة بظهرها صاحت بتوجع
:آآآآآ
لكن هالألم يتزايد بكت بخوف اكيد هذا الطلق
لكن بدري كثيييييير عليه عضت يدها لكن
الألم مستمر
بلعت ريقها بخوف نزلت للارض محتضنه نفسها وتبكي بتوجع الالم يزيد صرخت بقوة

يشرب شاهي ويفرك يده من البرد
رفع صوته من صوت الصرخه بسرعه نط
لحقته المره العجوز دق الباب بقوة تبكي وتصيح


تمنت امها وخواتها جنبها تمنت لو سلمان جنبها هاللحظه
صقر لف بسرعه:الديك المفتاح الأحتياطي؟
هزت راسها:سأجلبه فورا

بعد دقيقه جابته حطه زفر:حاطه المفتاح
العجوز مافهمت عليه التفت عليه:سأخلع الباب وسأدفع من اجله
العجوز :بالطبع

بعد يحاول يكسر الباب انكسر بس في شيء يمنع
من انه ينفتح كسره رفعت راسها خافت وحست بالخجل من نفسها قدر يكسره ويدخل عينه عليها
صنم مكانه كرهت نفسها الف مره

العجوز:عجبا يا الهي انها بمرحلة المخاض
لفت عليه بسرعه:احملها معي
تصنم مكانه اول مره ينحط بهالموقف خاف كثير
:لا استطيع...نزل بسرعه للوبي
زفرت بحمق:يا للرجال الحمقى لاتخافي عزيزتي
ستنجبين مولودك وستصبحين اما فقط استندي
علي

مافهمت كلامها اشرت لها بيدها وقفت معها للسرير
سدحتها وتمسح على شعرها وباطمئنان:
سيكون كل شيء على مايرام لاتقلقي ..

نزلت تحت وعينها على صقر اللي راح لها
بسرعه:ماذا بها؟

العجوز بعصبيه:انها بمرحلة المخاض ياغبي ستلد

انفجع تكلم بالعربي:بتولد!!

مشت من جنبه دخلت المطبخ لحقها:ولكن لامستشفيات
هنا
فورت المويه :سألدها بنفسي
صقر بتعجب:انتي؟

العجوز بنظرة:الديك شك لقد ولدت نساء هذه القريه
ابتعد عني هيا لا اريد رؤيتك ابدا
:
:


بحائل""

سميره بقهر:رجال طول وعرض مو قادر ينتبه
للأمانه اللي عطيناه اياها

نزل راسه سلمان :الغلط من بنتكم اللي ماعرفتم تربونها

وقفت رفعت حاجب تكلم بسرعه:انا آسف ما اق

اشرت للباب:شفت الباب اللي دخلت منه راح
تطلع وبتجيب لي بنتي بنفسك والا ماراح يحصل لك خير "بحمق"
لو ماعرفت اربي بنتي ماكان عماتك
المصونات خطبوها يحصل لكم تاخذون من تربيتي
انا خلفت وربيت وكبرت مو عشان يجي واحد مثلك
رافع خشمه على بنتي يقولي ماعرفت اربي ربيت ياولد سعود ربيت لكن اللي معروف منهو اللي ماتربى اللي يرفع يده على مره ضعيفه بنتي راح ترجعها
وراح تحرم عليك شوفتها بعدها عطني مقفاك ياولد
ابوك

سلمان بقهر:تطرديني ياعمه وتشككين بتربيتي؟

سميره بقهر نيران تشعل بصدرها:ماعمري طردت احد
لكن اللي مايحشم بنتي ماله حشيمه مثل ماخرجتها
من البيت وكرهتها راح اخرجك مو من بيتنا بس من حياتنا بعد اما تربيتك فما بشرهه عليك يكفي ان عادله
اللي مربيتك هه "نطقتها بسخرية"

قام وبحمق:خير ان شاء الله لكن سالفة ان
بنتك بترجع لك انسيها لأن هالكلبه راح اخليها
معلقه لاهي متزوجه ولامطلقه ومثل ماحرقت قلبي
لأحرق قلبها

سميرة بعصبيه:احشم نفسك ياولد سعود تراك
باقي ببيتي وماعاش من يضيم بناتي ويحرق قلوبهم
وانا حيه ايه ابوهم مات لكن خوالهم الحمدلله عايشين
ورجال لهم صيتهم بحائل كلها ومستعدين ياخذون الحق مو من ابوك بس من اهلكم كلهم اللحين راح
اجيب عبايتي وراح اروح معك للرياض لين ماتجيب
بنتي وقتها راح ارجع بتردني خايبه مثل مارديت بنتي؟

سلمان افتشل من عديله سامي اللي جالس
ومتعجب من قوة عمته وكلامها كان جاي يشكي لها
من بنتها لكن تراجع من بعد هالاصطدام اللي صار

نطقت سميه :والا بتخلي عديلك احسن منك ويوديني
بنفسه؟

سلمان بخجل منها عرف انه تمادى بالكلام
ولا احترم سنها وانها ام زوجته وبمقام امه وانها
كانت توقف مع ضد بنتها




نطق:حياك الله اذا ماشالتك
السياره تشيلك عيني

قامت سميرة وبأستخفاف:تسلم ما ابي عينك خلها
لمرتك الثانيه اللي فضلتها على اللي بتجيب اللي يشيل اسمك



سلمان كأن من هوى فيه كلمتها جمدته )
"اللي بتجيب اللي يشيل اسمك"
ام عيالك ياسلمان شلون طاوعت قلبك تقول بحقها
هالكلام ,بس هي طلعت ولاضربت حساب لأحد
باقي قلبها عند ذاك الحقير ثامر اكييد)


التفت لسامي اللي شاف سميره خرجت
تنفس بقوة:ما اقول الله يعينك على ما ابتلاك

ضحك بداخله

"هل انتي بلاء وامتحان لي بهذها الدنيا؟
لأثاب عليه بالأخرة...
ام جيناتك حملت القوة الممزوجة بالجنون
قيل هذاك الشبل من ذاك الأسد
اليوم عرفت معنى هذه المقوله!!


تلبس عبايتها وتدعي من جهه على سلمان
ضحكت ناديه:رحمته
لفت وعطتها نظره سكتت تكلمت بسرعه:قومي
حطي لي ملابس حقت يومين
وانتي "توجه كلامها لسميه" اقعدي عن خواتك
كلها يومين وبرجع

فنجلت عينها سميه:يمه وين رايحه؟
سميره:بروح لأختك ندى
سميه بقهر:هالحيوانه قولي لها ماعليه شافت نفسها
الله ياخذ العدو
سميره بسرعه:اختتس مدري وين ارضها هجت
من بينها زوجها من شهرين

شهقوا البنات طالعت بعادل:انتبهوا له زين
ناديه بخوف على ندى:يمه وش في ندى
لاتخبين علينا؟

سميرة بأستعجال تمثل القوه قدامهم وبداخله تدمي
وجع على فلذة كبدها:مافيها الا العافيه

سميه بسرعه تكلمت:انا اعرف وين مكانها

لفوا عليها نزلت راسها وبندم:هي تكلمني دائما
بس حلفتني

قاطعتها صرخة سميره:وين اختك؟
سميه بتعترض صاحت:ولاتعلميني الله ياخذكم يابنات
خالد مثل مابتجيبون لي الجلطه استغفرك يارب اللي يحدون الواحد يدعي عليهم وين اختك ياملعونة الجدف؟

سميه بغصه وخوف:بموسكو بروسيا مع عمها سعود

شهقت ناديه:العععن خيرها ماهي هينه ههه

لفت سميرة وبنظرة:سوي سواتها قسم لأ افصج جلدك
عن عظمك حسابها عندي وانتي طيب خليني ارجع بس

خرجت وناديه مسكت سميه وبضحكة:وانا اقول
وش هالرقم الدولي اللي يجيك وتكذبين تقولين انه
ازعاج

سميه بتصريف:شفتيه مرتين بس بلا كذب

نادية:المهم شفته هالأخت والله اللي عاشت حياتها
بالطول والعرض

خرجت لسلمان اللي ركب السيارة وينتظرها
ركبت قدام ومشى طول الوقت تسبح وتهلل
دق جواله رفعه :هلا
روز بغنج:حبيبي وينك؟
سلمان بخجل:بحائل
شهقت بقوة:بحائل رايح لها ياسلمان رحت للي باعتك
ومادرت عنك "بصرخه" لكن الشرهه علي انا
اللي وثقت بكلامك مو قلت ماراح ترجعها

سلمان بخجل من صوتها اللي طلع:جاي للرياض ومعي ضيوف عطي عماتي خبر
روز ببكيه:بس
قاطعها:فكيني واللي يرحم والديك اللي فيني مكفيني
يلا مع السلامه

قفل بوجهها بهتت وعينها على عادله:قال انه جاي
من حائل ومعه ضيوف
عادله بشك:من معه؟
روز :مدري "بخنقه" راح لها
عادله بأستبعاد لهالشيء:ماظنتي والا كان قالها
اكيد عنده شغل عطيهم خبر انتي يجهزون العشاء

قامت وهي تفكر معقوله راح لها؟
معقوله تكون هي الضيف؟

اما عادله اخذت حبوبها وتمسك كتوفها
وبتعب:آآه وينك ياعائشه الالم بيذبحني


بجهه ثانيه...

خديجه بشماته:كلها شهور بالكثيره وهي مودعه
مها وعينها على هيا:ليه هي مريضه؟

خديجه بقهر:مريضه بالعضال الله لايعطيها العافيه
نواياها السوداء اللي سوته بندى رجع لها

هيا برفعة حاجب:وش اللي سوته؟
خديجه بسرعه قامت:ولاشيء يلا مع السلامه

حرجت بسرعه لفت مها على هيا:وش اللي سوته
عادله بندى؟
:
:

بعيدا عن ضجيج المدن والى القرية...

فاطمة بهدوء:بس خالي انت لازم تراعي البنت

دليم بطفش:اراعيها بوشو بنت ابوها تحسب السعودية مثل امريكا ودها تخرج وماعليها عبايه

ضحكت بخفيف فاطمة:تحمل ماعليه بعدين اذا كانت
تبيها من الأساس ليه تزوجتها

دليم بتهرب:اخبارك انتي وش مسويه كيف الضب معك؟

فاطمة عرفت تصريفته:بخير ماعلي خلاف الحمدلله
مرتاحه ولاتقول عنه ضب لو سمحت هو شيخ الرجال
صفر دليم:اوووووووب اوووب قدنا نحامي عليهم
يافطيم
فاطمة بغرور:طبعا مو زوجي وحبيبي وابو عيالي
دليم ضخم صوته:بنت استحي على وجهك
ضحكت من قلب:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

دليم ابتسم لا اراديا عرف انها مرتاحه :تعالي زوري
خالك يالقاطعه والا خلاص من شفتي خشته سحبتي
علينا
فاطمة بتردد:امي عندي
دليم بأستغراب:زياره؟
فاطمة بتردد:لا بتسكن معي الكلب ضربها وطلقها
والخايسين عيالها ولا واحد منهم استقلبها

حس الدم يغلي بعروقه:ومن متى هالكلام؟
فاطمة بتردد:من فترة كنت اتصل عليك بس جوالك
مقفل
دليم بغبن على اخته:العن ابوهم من رجال زوجها
السكار مابشره عليه عارف طينته لكن عيالها الرخمه
يرمون امهم
فاطمة بدقه:رموا اختهم عاجزين يرمون امهم!
دليم بقهر:انا جاي بكره
فاطمة بسرعه:لاتتعب نفسك توك امس واصل
دليم بسرعه:اتعب نفسي بأختي صاحيه اذا ماشليتها
فوق راسي وكنت سندها من بيسندها
فاطمة بحب له:الله يخليك ذخر لنا مالنا غيرك انت
ابونا واخونا

حس بمسؤولية وثقلها من كلامها ابتسم:وانا لكم
دام فيني نفس سلمي على اللي عندك ويلا منها
تشوفون هاللي عندي

فاطمة بضحكة :يوصل ههههه حرام عليك انتبه لنفسك
يلا ودعتك الله

قفلت الجوال وعينها على الليمون المزروع لفت
صدمت فيه صاحت بفجع:اعوذ بالله من الشيطان
حطت يدها على صدرها:فجعتني الله يسامحك
من متى وانت هنا؟

متعب بلكاعه:من قلتي زوجي وحبيبي وابو عيالي

تشرب خدها لون الحمره تلعب بطرف شعرها
وبتصريفه:خذ الاخبار الجديده خالي تزوج وحده
حضريه وبكره بيجي هنا ويسلم عليك

ضحك من تصريفها وسردها الغلط:ههههههههه
مفروض تقولين خالي يسلم عليك وبيجي بكره
يزورنا والمفاجأه انه تزوج حضريه وصل الله وسلم

رفعت حاجب:لاياشيخ احلف



رقص حواجبه:قسم اقول يالغاليه ماودتس تسوين
لحبيبتس ورجلتس وابو عيالتس دلة قهوة راسي
يضرب علي

فاطمة بسرعه:سلامتك تعال اسوي لك مساج

متعب بخبث:وين؟

فاطمة ببرآة:بالغرفه

متعب بلكاعه:تعرفين؟

فاطمة :همم عندي خبره

رفع حاجب:بعد عندك خبره ماشاء الله

عرفت قصده ضربته بقوة على كتفه:احسن النية
متعب بلكاعه:ليه وين راح تفكيرتس؟

حطت يدها ورى رقبتها من الخجل:هاا ولاشيء
متعب قرب:اعترفي



طارت عيونها:متعب بعد لاتشوفنا خالتي والا وحده
من البنات

متعب بطناخه:خليهم يشوفون حلالي فيها شيء؟
فاطمة بسرعه وخوف:لا بس مو هنا

متعب بأستقعاد:وين؟

فاطمة لا اراديا:بالغرفة

ضحك بقوة:ههههههههههههههاي آآآه يابطني
ياشين نواياتس يالمروحه صفيها

تمنت الأرض تنشق وتبلعها ولايصير فيها كل
هذا دفته بعصبيه:مانيته شينه غيرك بعد بس

بتمشي مسكها من يدها ويضحك جمع كفوفها
وباسها:ههه ابوي انتي حقتس علي ايه خالتس بيجي باكر اجل؟

فاطمة:ايه ..
وبنظرة توسل:طلبتك

متعب بجدية:آمري يانظر عيوني

فاطمة ابتسمت:ودي بكره تتصافى النفوس
ابتسم:ابشرتس مابخاطري شيء على خالتس ولا احد
بهالدنيا بالي وسيع

فاطمة بحب:قل آميين
متعب:آميين

رفعت يدها:بحزة هالساعة المستجابه ان يخليك
لي ومن تحب عينه شوفتك

ابتسم حط يدها على كتفها ويمشي معها:والله وصرتي
تهرجين مثلنا

عقدت حواجبها:كلامكم احيانا غريب بس انت والجازي
وعمتي افهم عليكم يعني فيه مصطلحات ما اعرفها

متعب بضحكة:بتتعودين الا وش بغيت اقولتس
بيت عمتس مثل ماهو وش ناويه عليه؟

ترددت وبأحتيار:ودي اسكن فيه

وقف لاحظت سكوته حك ذقنه خافت من ردة فعله
:يعني مو معناته مو مرتاحه هنا والله عمتي شايلتني
على كفوف الراحه بس مو قادره اخذ راحتي لا بالطلعه ولا بالخرجة لازم جلال الصلاة علي ابي
بيت اتحرك فيه براحتي البس اللي ودي يعني


نزلت راسها رفعه بطرف يده:ومن قالتس بنسكن هنا
للأبد راح ننتقل للرياض

طلعت عيونها:من جدك؟

متعب بسرعه:أي والله جاتني وظيفة بمستشفى
الملك فيصل ولاني برادها وبيكون لنا هنا بيت
مستقل نجي وقت الاجازات والا المناسبات كلها
كم شهرين وانتي بترجعين للمدينة يالخكريه

رفعت حاجب:انا خكريه وانت بدوي

متعب:ينقال بدوِي شدي على الحرف
ماعليه انا بدوي وافتخر وانتي افتخري بنفستس

دخلوا وهم يسولفون وعين شافت من بعيد
تراقب ضحكاتهم نطقت بحقد:الله لايخليني اذا
خليتك تتهنون وتحرقون قلبي

:
:

عودة لموسكـو

5 صبـاحـا ..



زفر بأرتياح لما:انها تمر بتقلصات لا اكثر

حس شوي بيغمى عليه من القلق :وكيف هي؟
العجوز:لاتقلق انها بخير تركتها لتاخذ قسطا
من الراحه

"تركته ومشت جلس على الكرسي مقدم جلسته
خلخل اصابعه بشعره هاليوم كان
حافل بكل ماتعنيه الكله كان ثقييل وصعب كثير
شاب شعر راسه من اللي مر فيه
اولها رجال صالح
واخرتها "اشتباه ولادتها"

اما هي

منسدحه على السرير وجنبها كوب حليب دافىء
راسها راح ينفجر من الصداع ومن التفكير
اليوم حست بخوف فظيييع تخيلت ولادتها تصير
بهالغربه وبهالمكان لكن طلعت مجرد
تقلصات توها دخلت الثامن رجعت ظهرها لورى
غمضت عينها محاولة للنوم لكن
باتت محاولاتها بالفشل!!





بالجهه الثانيــه..

عينه تراقبها
لؤي بتفحص:نحفانه
ابتسمت بكره:بالله بشر امك
قدم جلسته :لو ماعيوني تشوف زين كان
قلت اللي قدامي جسار امداه يغير اطباعك بهالشهرين؟
ابتسمت بخبث:ماسمعت من اللي غير اطباعي
لؤي:جسار
ابتسمت بحالميه وبأستفزاز:يازين هالاسم بس ياشينه على لسانك

دق الجرس

طالعها بشك تردد يفتح طل بالعين السحرية
انصدم ابدا ماتوقع وجوده دق الباب وبصوته
:لؤي اعرف انك داخل افتح هالباب احسن
ما اكسره فوق راسه مو فاظي لك

فتحه بعد تردد دفه على الجدار مسكه من ياقة


بلوزته:شسوي فيك بالظبط اعطيك لجسار
واخليه يفصخ جلدك عن عظمك انت غبي معتوه
النفي ماخلاك تسترجل ولاعقلك
تتفق مع رجال صالح وتطعن بظهر اخوك

لؤي بفجع حرك راسه:ابدا !

سعود بحمق:شوف تراها موصله معي اعترف
احسن ما امسح فيك هالارض

لؤي بصدق:والله مابيني وبين صالح شيء

سعود بشك:اجل ليشم اخذ زوجة اخوك بهالطريقه؟

لؤي بتشجع:لأنه خذاها مني

عطاها نظره كمل:بعقلك شيء انت صاحي؟

لؤي بصرخة استهجان:طبيعي بتوقفون معه موج سار
المفضل وانا تاركيني ولا كأني واحد منكم

سكته الكف الحار رفع سبابته:احذر ماني بأصغر عيالك حتى تكلمني بهالطريقه احمد ربك اللي عرفت مكانك يالمريض وبفكك من قهر جسار اللي لو وصلك
مادري وش بيسوي فيك

نزلت راسها وتفرك يدها بتوتر
:لاتخافين يابنتي هالمعتوه عقله طار وخلص


لؤي بقهر وعينه عليه:بس عمـ

قاطعه:ما ابغى اسمع حرف واحد الدنيا قايمه قاعده
برا اخوك ماخذه هالكلب صالح ولانعرف عنه أي خبر
وانت مسوي حركات اطفال

شهقت بقوة نزلت راسها بسرعه تجمعت العبر
بعيونها

هل حان الوقت ؟
هل ستكون تلك نظرتك الخاوية اخر ما استذكره؟
لا احببك نعم..ولكن لا ابغضك
لقد قطعت لي وعدا يجب عليك ايفائه
لكن اؤمن بأنك لن تكون فريسة سهله
فمن اراني الموت مرات فسيري اعدائه
ارجوك اصمد لتبقى من
.....
.....
.....
(لا اعرف لأجل من بالظبط)


نثر عليه سطل المويه مسكه من شعره
:اصحى يالضبع الأسود


عينه تتفحص وجهه المليء بالكدمات اللي يترواح
لونها بين الاخضر والازرق وشفاته المشققه
ودماء انفه المتجمدة وشعره الغرق

فتح الموية قربها من شفايفه بسرعه قدم نفسه
صالح بلعانه:آآ افتح فمك حبيبي يلا

يشعر بعطش شديد فهو محروم من الماء من 3 ايام
بلع ريقه صب بعد يضحك:آسف حبيبي
صب المويه بالأرض قدام عينه اللي تراقبه ضحك
بقوة:ههههههههههه "حط يده على قلبه" بس
تدري مايهون علي اشوف الضبع الاسود عطشان

اخذ علبه ثانيه :افتح فمك
لا اراديا فتح فمه من التعب صبها بسرعه تفلها
كان بنزين كح بقوة همس بتعب:والله لاخذ روحك يالكلب
صالح:هههههههههههههه شلون تاخذ روحي
وانت مربط وفيك مليون عله؟

ابتسم بسخرية استخدم اساليب تدريب
عمه سعود رفع راسه وبتشفي:مصير الحي يتلاقى


صالح بغضب:ماراح تطلع من هنا الا جثه لا شرب
ولا اكل خلال ايام بتتعفن هذا يكفيني

ماقدر يتحمل طاقته بدأت تنفذ نزل راسه
قرب منه صالحه ضرب وجهه بقوة:جهز نفسك
الليله انا بستلمك

جسار بسخرية:ضربك ولاضرب حريم ياصالح خل
رجالك احسن ماتتفشل

عصب ضربه بكوعه على انفه بقوه
وبحقد نزل لمستواه:كون واثق اني راح اوريك ضرب
الرجال على اصوله

رفع راسه يتجاهل الوجع من اجل ان لايبين ضعفه
لعدوه:من الرجال ياصالح؟

صالح صرخ بوجهه:انا رجال غصب عنك

جسار:شكلك ملخبط بينك وبين زوجتك

قبض يده بقوه رفع سبابته بتهديد:راح تندم
ياولد سعود وراح تشوف

خرج وعين جسار تتفحص المكان تعب بشدة
هاليومين صمد 3 ايام يوم اخر وسينهار
التدريبات القاسية فادته كثير تذكر كيف كان يغيب
بالصحراء اشهر حتى يتحملون
تمتم بتعب:لا اله الا انت سبحانك ان كنت من الظالمين

فبها انتشل يونس من ظلمات بطن الحوت
عندما ناجى ربه ....

بالعاصمـة..

"الجازي"


الوضع وصل لحده معي فوق مو هالخكري
اللي نايم داخل ولاهمه جعت مت اهم شيء ينام
ياجعلها نومه اهل الكهف تاركني يومين هنا بالصاله
ولافكر يسأل عني اعوذ بالله وش هالنوم لو انه
دجاجة يومين نايم احس ماهو مزبوط ابد وراه
بلاوي ..

من دخلت هالشقه اللي تشرح الصدر من اثاثها اللي مبين انه غالي ماشفت وجهه المهم خلوني
اعلمكم عن هالشقه فيها غرفتين نوم الاساسية
خذاها هالبريعصي الله ياخذ روحه والثانيه مقفله
وفيه دورتين مياه "وانتم بكرامه" ومطبخ وبلكونه
ياكرهي لجو هالمدينة يخنق وعووه
دخلت المطبخ ابغى ادور لي لقمه على لحم بطني
من وقف وخذا مويه وفطائر الله يكثر النعمه
ودي بكبسه اضرب بها الخمس والا مصقع ياونتي
عليتس يالجيز مابوه شيء بهالمطبخ غير طاوتين
وقدر ودله
وش بلاهم هالناس مايطبخون ابدا؟
ياوجه الله لو اني بدال هالمره كان عرفت اتقضى
للبيت شكلهم حطوا فلوسهم بهالاثاث
خرجت من المطبخ جلست بطفش
التلفزيون ملل جداا لاحوول ولا شبكه نت طقت روحي
غمضت عيني الا اشم لكم ذاك الريح اللي يبرد
الخاطر نزلت سعابيلي منه طليت من البلكونه
تحتنا مطاعم وبوفيهات ياسلااااااام لو معي فلوس


خطرت لي فكرة طالعت بالبوك اللي حاطه على الكومدينه فتحته والقى 500 ابتسمت
:والله انك ولد نعمه

مشيت بأصابع رجولي والله باقي شكله نائم بنزل
هاللحين بسرعه منها اخذ لي اكل واقضي للمطبخ

لبست عبايتي وبرقعي وانزل انفتح اللفت وطلعت
بوجهي مره شقرا وعيونها زرق شكلها امريكيه
ابتسمت:مساتس الله بالخير شلونتس انا جارتكم؟

المره عقدت حواجبها ورطنت بهرج ما اعرفه
سحبت نفسي ونزلت حتى الجيران ماعندهم
الله المستعان من هالعيشه

دخلت البوفيه اللي كانت محشره شباب طار عقلي
ياوجه الله لو يشوفني سالم والا متعب كان ادفنوني
هنيا بس الجوع كافر وصيت على سندوشتين فلافل
مع بيبسي "طعميه" وخرجت للسوبر ماركت
وادخل واقضي لي شبسات وشوكولاتات ومكسرات
وعصيرات واطق لي بشحن 100 افعل النت ياسلام
عليتس يالجيز خل هالخكري ينجلط لما مايلقى
فلوسه ههههههه جيت بحاسب رفعت عيني
شهقت بأعلى صوتي:اعوذ بالله من الشيطان
وبلمحة البصر تركت الاغراض وافرك برجلي للعماره
دخلت الشقه رميت عبايتي وبقيت ببرقعي جالسه


وقلبي يطق طبووول ياوجه الله والشبهه كان نائم
شفته بعيني الثنتين يحاسب بلعت ريقي
شوي انفتح الباب جمدت مكاني دخل
وسلم:السلام عليكم

صرخت بأعلى صوتي ذا جني متلبس بصورته
:يماااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااه
نقزت للكنبه واقرأ المعوذات بصوت عالي وارفع يدي
واشر له بيدي:اخرج اخرج تف تف قل اعوذ برب الفلق
من شر ماخلق
لا اله لا اله ..وارجف شوي بسويها على نفسي

بهت مكانه فتح فمه بعدم استعياب رجع لورى
من شكلها اولا ومن صياحها


"فواز"

صحيت الساعه 5 الفجر استدعوني الدوام
اللي احس بثقله مسؤولية كبيييرة وانا ابدا
مو قدها ماشاء الله على جسار كيف تحمله
وضيت وصليت خرجت للصاله شفت الكائن اللي لابس
برقع منسدحه على الكنبه ونايمه ببرقعها وعبايتها
هزيت راسي بأسف انا اللي كنت بين الشقر والحمر
نهايتي مع هالجنيه مدري وين ضيعت بوكي
خرجت وانا متحسر على عمري وشبابي وخايف
من ردة فعل ابوي وعماتي لو عرفوا بهالزواج
رحت للدوام وتأخرت فيه الامور متعقده جماعة صالح
مسكوا جسار وللحين مو عارفين وين مكانه
صح ماربطتني فيه علاقه لكن كان انسان سيده ومحترم له ثقله بمجالسنا حزنت عليه وبنفس الوقت
زاد الثقل ثقلين علي
تذكرتها رجعت للشقه تذكرت ان مافي المطبخ شيء
تو الشقه مشطبه وجديدة وخويي ماقصر عطاني
اياها لين مايرجع من شهر عسله
مريت السوبر ماركت اخذت فطائر وعصيرات وشكلت
شبيسات لبنت القرية لكن وقت ماحاسبت لمحت برقع
والله هالبرقع اعرفه جيت بتأكد اختفى شكلي بديت
اتوهم من هالبرقع الله يعله واعوذ بالله من اللي تحته
العيون تفجع دبسوا بنتهم فيني الله يسامحهم بس
طلعت الشقه دخلت فجأة شفت فيلم كوميدي عجيب
من اخراج "اوم البرقع"
نقزت للكنبه وبدت تصيح
وتقرأ المعوذات لو اني جني ماسوت ربع اللي سوته
فيني
بلعت ريقي وتراجعت لورى لكن تصنمت مكانها لما

طالعته بطرف عين:انت كافر والا مسلم؟
ضحكت لا اراديا من السؤال:لا ملحد
زغلت عيونها:ياحبيبي قد فيه جن ملحدين

حط الاكياس على الارض وبسخرية:والله مالجنيه غيرك انتي وهالبرقع الخايس

بنص عين:هالبرقع ستر للمره وش عرفك به يالملحد وش تبي مني عندي لك واحد تقدر تدخل فيه
عان الغرفه اللي على يسارك تراه نايم من يومين
ولاهو يصلي روح ادخله اما انا فالله يستر عليك
ايماني قوي

تكتف وبضحكة:مطولة على هالحاله يالأخت
بعدين تعالي انتي نزلتي تحت؟

بتشكيك وتلهيه عن السؤال:انت مو جني؟

فواز بسخرية حرك خصره ورقص:لاجني رقاص ههاي "قلد صوت الحريم"

ضحكت بسخرية:تبيني انقط لك وهز ياوز ههههههه

عبس وكشر:ياسماجتك "وبجديه" انتي نزلتي تحت؟



جلست على الكنبه حطت رجل على رجل:وراه
انزل قالوا لك امتر هالشوارع

وده يصفقها على هالرد والنبرة تحمل :جبت لك
اكل
لفت وجهها وبغرور:ماني مشتهيته

طلع بطنها صوت قوي افتشلت مسكت بطنها

ضحك بخفه:أي واضح انا بدخل انام تعبان
ولو سمحتي وتكرمتي افصخي هالبرقع ترا جاب لي
حاله نفسيه

الجازي بسخرية:روح افتح لك ملف بشهار يمدحونه

فواز بشرهه:والله ماشهار الا لك ولأمثالك يقطع
هاللسان انتي بنت متأكده ؟

الجازي بعصبيه رفعت حاجب طلعت عيونها
:وانت متأكد انك رجال؟

طلعت عينه وقف مذهول تخصر ضرب كفوفه
ببعض:لاحول ولا قوة الا بالله صبرك يارب
"وبلعانه" تبيني اثبت لك مستعد؟


الجازي بغباء:ايه اثبت لي

فواز بلعانه: ابشري ماطلبتي شيء الحقيني الغرفه ومابقصر بتشوفين
بعينك اذا انا رجال والا لا؟

قطمت العافيه بلعت ريقها ضحك:ايووه اشوف القط
بلع لسانك يا اوم برقع

لفت وجهها وبحقد:متخلف غبي حيوان لئييم خكري
يارب وش هالبلوه اللي بليتني فيها

فواز بصوت عالي:طولي صوتك سمعينا معك

الجازي رصت على اسنانها:قالوا لك
Fm

ضحك بهدوء:الله يشفيك هاللي بقوله ..


دخل الغرفه فصخ بدلته العسكرية لبس له
سروال البجامه رفع على التكييف اخر شيء
ورمى نفسه على السرير بتعب متجاهل الكائن
اللي برا

طفشت زفرت بقوة :ياشين هالمدن وياشينك
ياليابس طويل ويابس عظمه لاصق بلحمه
كأنه عمود كهرباء

خطرت ببالها فكرة ضحكت:ماوراي شيء

دخلت المطبخ اخذت مناشف وممسحة السيراميك
عبت ملى قدر موية حاره اخذت منظف وديتول
فصخت عبايتها وبرقعها خلته للاحتياط لايطلع عليها

وبدأت تمسح الارض وتدندن شيله:عقب غيبته قلبي تضايق
وصدري غلق تمكن غلاه بقلبي اللي يبيه وعلى حبه
ضلوعي منغلقه كساه الجمال اليوسفي وحلا الخلق
وانا ماجذبني كون ميزاته وخلقه


تقلب بطفش على امل ان تسكت لكن رافعه صوتها"
وتصفق شك انها مو صاحيه وصللت معاه للأخر"

خرج وبنفخه:خييييييييير وووجع ان شاء الله ماتعرفين
توطين صوتك ولاتحترمين الناس النائمه ؟



تركت الممسحه مبلمه انفجعت بلعت ريقها :امسح البلاط

فواز بعصبيه:لاتخلين امسحك فيه الارض بدال هالمنشفه لو يطلع لك حس لألعن ابو جدفك سمعتيني؟

رفعت حاجب وقفت تخصرت

طلع شعرها وبسرعه
:لا والله ماعاش منهو يلعن جدفي بعدين وراك
قايمن علي هالقومه تقول ذابحتن وحده من اهلك
احمد ربك امسح لك هالشقه المروحه اللي ملاها غبار
فعلا جزاء المعروف سبع كفوف

عصب صرخ:ياااااااااااارب رحمتك من هالبدوية

حطت يدها على برقعها والثانيه على خصرها
:وش بلاهم البدو ماهم مالين عينك ياوجه
الله اللي يسمعك يقول مرتكبه ذنب كلها مسحة سيراميك لاحول ولاقوة الا بالله

عض لسانه جمع يده وقدمها لقدام:بحررريقه
سوي اللي تبين لكن انا ابغى انام صاحي من فجر
الله وانتي مندفسه على هالكنب وصوت شخيرك واصل
لحارس العماره



توها تنتبه انه عاري صدت عنه:الله لايبلانا بدال
ماتوقف وتصارخ روح استر عمرك طالعن متفصخ
وتبربر يالله لك الحمد

عبس معط شعره وبكره:يالله نسألك الثبات والصبر
يارب ارحمني برحمتك الوسيعه وعيني على ما ابتليتني

دخل الغرفه وهو يبربر ويسب ويشتم


كشته :هه جعل مالت فوق ماهو قليل حياء وواقف
قدامي متفصخ يشره علي هالخكري

كملت تنظيفها ونقلت الأثاث لعبت بالدنيا
زفرت :هه طلع الحين منظرها احسن والله اني
تحيفه مادروا عني ...شمت نفسها
كشرت:اووف يبغالي ترويشه معتبره بعد هالكرف

طرفت لها بجامه طويله ومنشفتها دخلت
الحمام "وانتم بكرامه" فتحت الدش دخلت
تحت وتغني لسيرين "لو بص في عيني مره بس"

صوتها كان نشاااااااااز وترفعه دفن نفسه
تحت المخده مافيه فايدة حط اللحاف فوقه مافيه
فائدة زفر بقوة صرخ بعجز وتعب :الله يااااااااخذك قولي آميين


وقفت فجأة وتسمع صوت صرخه
رفعت كتفها:يتهيأ لي

ورجعت تغني وهو بيموت من النوم من التعب
نام غصب عنه على الانغام المزعجه

خرجت من الحمام لفت شعرها بالفوطه
حست بأنتعاش:يازين النظافه زينااه
راحت على التلفزيون قلبت ثبتت على فيلم
بزي افلام لشاروخان كوميدي

انبسطت اكلت فطيرتين وببسي من الجوع
ونست تماما ان معها واحد نائم داخل
رفعت صوت التلفزيون على اعلاه



وصوت ضحكها ملأ الشقه
بضحكة هستيريه:ههههههههههههههههه� �هههههاااااي
ههههههه ككككاككك
ركعت قامت سجدت شهقت
زفرت بكت صفقت بقوة
ضربت فخذها وتنطط
من الضحك مسحت دموعها:ههههههه بسويها بنفسي

فتح عينه من الأرق جلس على الفراش
كأنه مؤمياء

حطت يدها على صدرها تفركه مسحت دموعها
:آآه حسبي على بليسك ياشاروخاني

بعد اللحاف طلع للصاله وقف قدام التلفزيون
وبعيون محمره ونبرة ترجي:ممكن تخليني انام
واللي يرحم والديك

اشرت يبعد كأنها تهش الغنم وبعدم اهتمام:روح
نام وش علي منك لايكون تبين اسوي لك دوهه
يادوه بعد يارجال خل اشوف وش بيسوي هالمزيون

التفت للفيلم شاف شاروخان هز راسه بأسف


مشى رجع لها:على فكرة ترا بنات القرى صاروا
اللحين احسن من بنات البدو منين جايه مدري
لكن اللحين حسيت بالمعاناة اللي مروا فيها اهلك طول
هذا الوقت كله

"بخنقه ذابحه النوم"
:ممكن لو سمحتي توطين صوت التلفزيون وتضحكين
على الصامت والله صاحي من 5 الفجر

ابتسمت حطت يدها على فمها وتحرك راسها
:هيييهييي
فواز بتعجب:وش تسوين؟
الجازي برفعة حاجب:الصامت عندي يقلب هزاز
هههههههههههههههههههههههه "ضحكت بقوة"

اخذ الخدادية وضربها بقوة على وجهها
دخل صفق بالباب عيونه تدمع من النوم
رمى نفسه على السرير ثواني حتى تخدر تلقائيا
وماعاد حس بشيء نهائيا..

حكت شعرها:شافني هاليابس بدون برقع
اكيد خق علي افكوورس انا الجيز ..


:
:



"بموسكـو"

سرحت بعيييد وسعود يتكلم عينها على تحريكه
لشفايفه لكن هي بعالم اخر حاضره معه جسديا
وغائبه روحيا

فلتذهب انت وقيس الملوح
وعنتره الى النسيان لقد حزنت لأجلك
اكثر مما يليق بأنسانيتي وانانيتي!!
فلم اعرف يوما طعم الأمان في حبك..
كنت دوما وحيدة ومتحفزة
مثل حارس مرمى لحظة( ضربة الجزاء)
كنت كالمراهقة الطائشه متمسكه بكتلة
من الأوهام والسراب
كنت ارى حبك كقطعة حلوى داخل صندوق
مغلف بالمخمل تجذب الأنظار
نعم
ولكن عندما تذوقت قطعة من حلواك
وجدتها مرة, مبتذله.. اكثر من اضعها بفمي
مع ذلك احتفظت بالصندوق امام الناس

حتى ارضي غروري وكبريائي القبيح!!
ولكن مع كل قطعة اقضمها اكبر يوما تلو يوم
وجدت نساء يشاركنني اياها
عندها ندمت على كل قطعه نزلت لجوفي!!
عزائي على نفسي التي لم تتدارك نفسها
الا متأخرا
وياحسرتي على عمري الذي مضى منه كل ساعه
ودقيقه وثانيه بجانبك ..
عزائــي عـلــى نفســـي!!


سعود بشك:ندى انتي معي؟

فاقت من سرحانها وبهدوء:متى راح يوصل؟

سعود عينه على ساعته:كلها ساعتين وهو هنا
بأذن الله لازم تتفاهمون مع بعضكم لاتنسون فيه
طفل جاي بالطريق راح يعصب ويمكن يرمي عليك
كلام بس تحملي

ضحكت بأستخفاف:من اللي بيتحمل الذل يايبه؟

"نطقتها بسخرية"



نزل راسه:قلبك كبير بيسامح
ندى بأستخفاف:ولاحقد قلبي حقد
رفع عينه كملت:موافقه اتكلم معه لازم هالوضع
ننهيه على خير

استبشر من كلامها ابتسم:الله يحنن قلوبكم

بالمطــار

نزل من الطياره وكان بأستقباله اسماعيل
عرف انه موصله معه فتح له الباب
ركب السيارة وماعلق براكييييين بصدره ينتظر
وقت اللقاء
وقت المواجهه

عض على شفايفه
"ليت الايام اللي جمعتنا تشفع لك ياندى
على هالحركه لكن مافي واحد بالمئة يشفع لك"


بالريــف..

محمد بهدوء:راح يوصل سلمان ولد الامير سعود

فتح عينه عدل جلسته وبسرعه:زوج ندى؟
محمد بشك:ايه ليه وجهك انقلب
رجع انسدح على السرير:لا ولاشيء
محمد:انا بنزل تحت للامير سعود تجي معي
قام لبس جاكيته:لا انا بروح اتمشى هنا كتمه

اخذ جاكيته بينزل مع طلعتها بتصدم فيه رفعت
راسها وبسرعه:آسفه

سكت وبعد ثواني:سمعت زوجك راح يجي
هزت راسها وبأستخفاف:ماقدر على الفرقى

كشر وبسرعه:عن اذنك ..نزل

وبباله"وش متوقع منها ياغبي ماشفت فرحتها
انا وش علي منها يارب رحمتك"

طلعت الغرفه سكرت الباب

"ندى"

اخر خبر كنت اتمنى اسمعه هو خبر جيته
من جاء عمي سعود وتطمن علينا اصر
الا نقعد نتكلم وليتني ماقعدت عطاني كاش

"سلمان جاي"
هربت منه واللحين راح اواجهه
ومتيقنه بداخلي ان هاليوم مابيعدي على خير ابدا
اخر شيء اتمناه اليوم هو شوفته
احن له ايه لكن بداخلي شيء يصرخ
ابعدي عنه ,لاتوقفين قدامه,لاتشوفين عيونه
حاسه بعجز وكأن من قيد يدي ورجولي بسلاسل
فيني غصه ,فيني وجع
لو المح ظله راح اضعف اعرف نفسي
وانا بمرحله مستحيل ابين له ضعفي
لو تموت ياسلمان بن سعود ماراح تلمح ضعفي
ولابتشمه !!

دخلت الحمام واخذت شور طويل دافىء
كل خلية بجسمي تذكرني بهاللقاء اللي
بيصير خلال ساعتين
الله يجمل على هالنفس
ويكون بعونها ..من بعد الفرقى
جاء وقت اللقاء"

خرجت من الحمام رفعت جوالها شافت الساعه
8 مساء
زفرت بقوة وتتساقط قطرات الماء من على شعرها


لتصطدم بكتوفها العارية هبت نسمة باردة
لمت ذراعيها سكرت الستارة فقط
هي بحاجة للهواء رغم برودته ولكن ليخفف عليها
قليلا مما ستواجهه
نشفت شعرها وقفت بأحتيار وش تلبس؟





وقف اسماعيل عند الريف
نزل سلمان بدخول صقر سلم عليه ودخلوا سوا
كان سعود يجري اتصالات عشان جسار اللي مايعرف
وينه وهالشيء اللي مقلقه 4 ايام لاحس ولاخبر
شافه اشر له ويكلم

محمد بأبتسامة:الحمدلله على السلامه
سلمان بجمود:الله يسلمك هه المنطقه بعيده
شكلكم ماخذين استجمام

سكت صقر تبعته نظرات سلمان المستغربه
من وجوده والخافي اعظم لو يعلم المشاعر
اللي يحملها صقر لندى!!


قفل التفت:الحمدلله على السلامه
سلمان بأدب رغم ضجره من اللي سواه ابوه
:الله يسلمك..

التفت حوله تكلم سعود:عرفت عن جسار؟

سلمان بضيق:علمني فواز لقيتوه؟

سعود بيأس:نحاول لعلى وعسى لكن املنا
بالله كبير تعال اجلس

سلمان بضيق:يبه انا مو جاي اجلس لي حساب
وبصفيه
سعود بحده:حقك لكن حط ببالك لو يتحول هالحساب
لشيء ثاني وقتها مابرضى عليك وبيكون لي تصرف
ثاني

سلمان بضحكة وبتعجب:3 شهور ونص وتبي هالحساب مايتحول شيء ثاني بحاول بس مابوعدك

سعود وعينه عليه تفشل من محمد اللي يتشغل
نفسه بالجوال:تلقاهم بغرفة ...

ابتسم:يقولون انه يجيب الحظ اتمنى ذلك
واتمنى هالليلة تعدي على خير لأن وااااااصله معي
لدرجة الغضب معميني وممكن اضحي باحد

سعود بقهر:والله الذي لا اله الا هو يايكون اليوم
اخر يوم تشوفني فيه بحياتك وانا عند كلمتي

ضحكك بخفه وطلع الدرج ونظرات سعود تراقبه
وقف قدام باب الغرفة دقه مره ومرتين

واقفه قدام الشباك وعلى كتوفها الشال الصوف
المخرم بلون اللؤلؤ

طرقه
تلتها
طرقه

حان الوقت لأستعيد هويتي..
حان الوقت لأستجمع شجاعتي
لن ابكي..
لن انهار..
لن احضنه..

مشت بخطوات هادئه ترددت تفتحته طلت من العين السحرية اخذت نفس عميييق
وبسرعه عطته ظهرها مشت لناحية الشباك

بلعت ريقها شدت على يدها عضت على شفايفها
تشجع نفسها

بصوته الجهوري الذي يزلزل كيانها من الداخل
:هذا استقبال وحده لزوجها مافي الحمدلله
على السلامه على الاقل

لفت ببطء تعلقت عينها بعينه هي مرتعبه
من هذا اللقاء هو ارادها قتيله لفعلتها ولكن
بروز بطنها بهذا الشكل جعلت كل خططه تذهب سدى
عينه متعلقه ببطنها رفعت كتوفها
رجعت خصلات
من شعرها متمرده على عيناها المرسومتين بالكحل
الأسود نطقت بشفايفها المطليه باللون الاحمر

بهدوء تحاول استجماعه:الحمدلله على السلامه




قبض يده بقهر مرت اشهر حرمته من رؤية طفله"
يكبر بأحشائها
حرمته من ان يسمع رفاسه بداخلها
قهره برودها وقوتها باقي مثل ماهي ماتغيرت
نفس الوقفه
نفس رفعة الكتف
نفس لمعة العين الخبيثه
والأدهى قوة الحضور اللي يشعر بها غصبا عنه"

طاح شالها بالارض انحنت تاخذه ارتفع فستانها
وتناثر شعرها ليبين نحرها المزين بقلادة خفيفه

حطته على كتوفها تكتفت :اسمعك


التفت قفل الباب بالمفتاح واخذه حطه بجيبه
راقبت حركته تغيرت ابتسامتها الساخرة من سكوته
الى عبوس من حركته تقدم لها بخطوات تسمع
صداها بسبب الارضيه الخشبيه


وبنظرات تنبعث منها شرار:ليش طلعتي بهاذي الطريقة؟

بعدت لورى عطته ظهرها وعينها على الشباك
وبتوتر:انت اللي حديتني

لفها من ذراعها بقوه له وبفحيح قرب وجهه المقبط
لوجهها وبصوت اعلى:لييييييش طلعتي بهاذي الطريقه؟

صدرها يطلع وينزل:لاتصرخ علي

صرخ بقوة:لاتحدين الواحد على اقصاه يابنت خالد
ليش طلعتي بهاذيك الطريقه؟

فجرتها بوجهه وبحده:لأني كرهت العيشه معك ماصرت اتحمل وجودك يخنقني واحد مثلك تنعاف
معاه الحياة

نزلت راسها ماتوقعت بيوم انها بتنطق هالكلام
القااااااسي والمؤلم له
ردها الجمه عن الكلام مصدووم مذهوول!!


ابتسم:مبين بعتي من مبطي يابنت خالد اعترف
غلطت بحقك كثير بس ماوقفت هالوقفه اللي وقفتيها
وقلت لك هالكلام الصريح ما اقول الا عظم الله اجري
فيك اللي كانت بحياتي ماتت من 3 شهور

ضحكت بأستخفاف:عليك نور لما مات ابوي
وين كنت؟

سلمان بغضب:كنت موجود كنت ابغى اعزيك
واقولك انا ابوك اخوك زوجك سندك بس ماعطيتني فرصه مثل اللي صار بالمزرعه

ضحكت بأستخفاف:الله يخليك لاتعيد هالسالفه
عشان ما اذكرك باللي ارتكبته بحقي

سلمان بقهر:لأنك ماسمعتيني بس تسمعين لنفسك

ندى ببرود:عيوني شافتك وش تبي اكثر من كذا؟

سلمان بأستخفاف:عيونك ماتبي تشوف الا اللي تبيه
جحدتي ايام جمعتنا تتوقعين انا نذل لهالدرجة!

دفته بخفيف وبسخرية:سويتها يالنذل وخذيت اللي ماتتسمى

سلمان بهدوء من استفزازها:اسمها روز
صبت لها مويه رفعت الكأس قبطت حواجبها
:هالاسم مر علي يمكن شغالتنا هه لاتتكلم عنها
اكرم انا عن كتلة القذارة حقتك

سلمان بغضب:خليك بحالك

جلست على الكرسي الهزاز :الا تعال قلي
شلون هاللي ماتتسمى مع جناحنا؟

سلمان بأستغراب:انتي وش تقصدين؟

رفعت كتوفها:تعرف مو انتقلتوا لجناحي ان شاء
الله عجبكم

سلمان بصدمه:جناحك مقفل من رحتي

قلبت عيونها بغرور اخذت رشفة من الموية
:اتمنى اصدق بس "بهمس" قووويه شوي همم
"غمزت"

سلمان بهدوء تخشاه:ليش هربتي كانت اثبتي
نفسك اذا كان كل السبب زواجي من روز

ضحكت بثقه:مايهمني اللي ياخذ مكاني من بعدي
بقايا الذئاب ماياخذها الا الكلاب لأن


قامت وقفت قدام المراية حركت شعرها بدلع
وغنج حركت القلادة وتلعب فيها
الحمل زادها فتنة بلع ريقه

لابسه فستان حمل نيلي ساده مزين من الصدر
بفصوص صغيرة شعرها تركته على طبيعته وراسمه
عينها وروج احمر بالمختصر كان شكلها غير
180 درررجة
لكن في شيء يقلب حاله اكثر
كل ماشمه كل خليه بجسمه ترتعد

عــــطـــرهـــا ****

بقهر رفع سبابته:انتي خبيثه شيطان رجيم يمشي
على هالارض لكن انا العنك منك وماشفتي وجهي
الثاني واللي رفع سبع وطوى سبع لأخليك تكرهين
اليوم اللي هربتي فيه

بلعت ريقها وتشوف وجهه المجهم:ماهربت

قربت منها بنظرات غاضبه لصق فيها مايفصلهم
الا بطنها وانفاسهم

رفع ذقنها بقوة ومسك بيده الثانيه شنبه:اتفلي بهالشنب
اذا عديتها لك على خير وحركتك ذي لأطلعها من روحك وراح ترجعين غصب عن هالخشم شفتي
وبتكون قدامك روز وغير روز وراح تجلسين بذاك
القصر لامطلقه ولامعلقه برتبين ولدك وبس وخذيها
مني اللحين حقوقي معك متنازل عنها لأني كارهه
القرب منك فما بالك لمسك

ترك ذقنها بتقرف وبصوت جهوري خلاها تبلع ريقها
اكثر من مره:جهزي نفسك بكره راجعين للرياض
وافتحي فمك بكلمه عند ابوي وقتها راح ادفنك
صح وبطلي هالقوه تراك هشه من داخل تنكسرين
بسهوله وخلي غرورك وهالعزه تنفعك من بعد
هاليوم تحدين الواحد على اقصاه وهو كارهه

"خرج من الغرفه صفق الباب بقوة
فزت معاه ارتجف فكيها بقوة
تشعر بالنفظة والبرد دقات قلبها بتسارع تكاد
ان تسمعها شربت مويه تناثرت نصها مسحتها بقوه
وعينها لقدام مو مستوعبه
مو مصدقه الكلام اللي بدر منه
اول مره تحس بالتهديد
اول مره تشوف سلمان المعروف عنه بالحلم والهدوء

حامق وغاضب لهالدرجة ثواني وكان بيقتلها
تجزم من نظراته انه بالعامي "ناوي عليها
نيه شينه"

نزل بسرعه ومبين عليه العصبيه شافه سعود
ناداه:سلمان


ماسمع أي احد من الغضب والعصبيه خرج
يبغى يبعد قد مايقدر والا بيرتكب بحقه وبحقها
جريمة

زفر بهدوء:يارب رحمتك الاب يطلعون عقلي
محمد وين هالزفت لؤي؟
محمد سكت
لف سعود وبتساؤل:وينه؟
محمد بهدوء:يعني تعرف ب "سكت متردد"

سعود بتكشيره:خلاص لاتكمل ماراح يتوب
الا يجيب سمعتنا بالارض ومرت جسار؟

محمد بسرعه:هي والخدامه بالحفظ والصون
حجزنا لهم غرفه بالفندق وعندهم من يحميهم

سكت وهز راسه جلس على الكرسي وبتعب
وبنبرة مليئه بالحيره:وين مكانه يامحمد خايف
عليه من هالجماعه ماترحم

محمد بهدوء:الله يحفظه ودعه الله
ردد سعود وراه:استودعته الله



بالغرفــة..

رايحه جايه بتوتر من الحديث اللي دار بينهم
ماقدرت تنام من التوتر
سمعت صوت البومه المعلن عن حظ سيء
ربما سيواجهها هذا اليوم
ربمــا؟
اكييد سيواجهها وبطله سلمان الحامق!


دق الباب بسرعه نطت للفراش واختبئت
تحته وكأنه سيراها
سلمان بهدوء:ندى نمتي؟
قامت على حيلها تترقب كلامه كمل:نعسان ابي
ارتاح ممكن تفتحين الباب

ابتسمت بتشفي هزت راسها بالنفي وكأنه قدامها

سلمان بهدوء:راح اصحي الناس النايمه افتحي
ابغى اريح عارف مانمتي النور مفتوح وانتي
مستحيل تنامين الا بظلام

سلمان بضجر:يعني ماراح تفتحين؟

هزت راسها للمره الثانيه زفر بقوة:بحريقه عساك
مافتحتي ماوقفت الدنيا على غرفتك بحجز لي

مشى بطفش نزل وحجز له مقابل غرفته اخذ المفاتيح
عرف انها سوت هالحركة حتى ترد اعتبارها

غبيه حتى بتصرفاتها حط المفتاح بالقفل فتحت الباب
تسندت عليه مطنشه وجود أي احد:صرنا جيران

التفت لمح الخبث واللعانه بعيونها اللي تلمع كالقطط
الشيرازيه عند عتمة الليل

رفع حاجب يحاول
يمتص غضبه قدر الأمكان:ممكن تدخلين وتندفسين
وتنامين تفكيني من شرك "وبتكهم" بعدين مو ناقص
الا تطلعين بهاللبس قدام الخلق

غمزت:اهم شيء عجبك؟
زفر بقوة رفع سبابته:نددددى
بدلع مطت الكلمه:عيوووونها تصبح على خير

ارسلت بوسه بالهواء غمزت قفلت الباب
كتمت ضحكتها حطت يدها على فمها وتخمن
ردة فعله

بقهر:وقحححه ..
دخل صفق الباب بقوة ضحكت بقوة:هههههه
هههههههههه

:
:

بالجهه الثانية
وبالفندق تحديدا

رايحه جايه:ساندي قفلتي الباب زين
ساندى بطفش:يس مدام
فركت يدها:وحطيتي الكنبه على الباب
ساندي:يييس مدام مافي خوف خلاص بوليس
هوتيل برا
ليلى بتوتر:لو صار لك اللي صار لي مع ذاك الحيوان
ماكان قلتي هالكلام وجسار مختفي للحين معقوله
مافقدنا لهالدرجه احنا مانسوى شيء عنده


لفت لقت ساندي تشخر رفعت حاجب تخصرت
:ياقو قلبك ماشاء الله نمتي وان امو قادره
اغمض عيوني اتخيل هذاك الله ياخذه

جلست تحوس بالغرفه رايحه وجايه طفشت
جلست جنب ساندي سمعت صوت دق الباب
انتفظت انكمشت على نفسها وبهلع ضربت ساندي
على فخذها بقوة وعينها على الباب بلعت ريقها
:ساندي قومي ساندي

فتحت عين ومغمضه عين:مدام انا يبغى نوم بلييز
ليلى بهلع شوي بتبكي:الباب يدق قومي افتحي
ساندي بجبن:نو يو مدام
ارخت اطرافها وبجبن:ماراح نفتح سوا اوكي

دق الباب بقوة انتفظوا سوا
بصوته المتعب:ليلى
صاحت ساندي:سير جسار
اعتلتها ابتسامة غريبه كشرت:يمكن مو هو
خلينا نطل ..قامت وساندي جالسه
لفت عليها وبأستفهام:
مفروض تشجعيني مو انا اشجعك



طلت من العين السحرية شافته ابتسمت بفرحه
طلت على شكلها بالمراية ظبطت شعرها رتبت
غرتها مسحت على ملابسها طالعتها ساندي اللي تضحك
رفعت كتفها:عادي يعني "بتشكيك" شكلي تمام
ساندي؟
رفعت ابهامها تشجعت فتحت الباب رفعت عينها
عليه ابتسمت بفرحه سرعان ماتلاشت الفرحه
لما طاح عند رجولها صرخت بأعلى صوتها
:جساااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااار


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 12:28 AM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




افيدوني ان كنت مخطئه
هل هذاك الرجل الأسمراني الذي طرق
بابي منتصف الليل سقط بين احضاني
هل ضعف "الضبع الأسود"
هل خسر رهانه مع الحياه؟
هل مكتوب لي ان اخسر ,ثم اخسر ,ثم اخسر
ليأتي مجموعة من الناس
لاتحزني
لاتبكي
لاتضعفي
لاتيأسي


وهل لي طاقة بفقد من لهم مكانة بقلبي؟
وهل لي قوة تكفي لأصمد ثلاثة ايام
لينتهي وقت دفن نفسي
لما يستسلم بهذه السهوله؟
لما يخذلني بعد ان وعدني
لما يقسم شرفا بأن يبقى بجانبي وان تركه لي
استحالة كأستحالة ان يصبح
الأبيض اسودا
والخريف شتاء


بكت بقوة وتسمع سعود يطمنها على حاله
رفعت راسها وبخنقه:طيب ليش تمنعوني اشوفه؟
سعود بحيره:رفض هالشيء
ضحكت بين دموعها:لأنه نذل طول عمره مايهتم
الا نفسه وغيره بحريقه ان شاء الله يبكون دم
الله ياخذ روحه اذا كذا

دخلت الغرفه صفقت بالباب بقوة
اخذت اغراضه رمتها بعشوائيه بصراخ ممزوج
ببكاء:الله ياخذك ويريحني منك الله ياخذك
آآآآه



لم تتحمل قدامها الوقوف انهارت على ركبتيها
وبيدها قميصه بترميه بكت بونين لاشعوريا حضنته
تهاوت على الارض
هي افضل مكان الآن لتفرغ بكائها
نزلت كرات مالحه حااااره لاذعه
كم هو مؤلم ذلك البكاء من القهر
كم هو موجع ومميت بآن معا
سندت راسها على الكرسي مسحت دموعها
بعنف رمت ذلك القميص الذي يفضله صاحبه
بلعت ريقها شعرت بخنقه فذلك الريق ممتزج
بغصة وعبرة لاتتحملها
هدأت ثواني وثواني تدمع عيناها
تحارب قلبها وعقلها
قلبها يقول ابكي
وعقلها يقول توقفي لقد ذرفتي من الدمع مايكفي
لو دمعك مطرا سقط على مدينة لأغرق سكانها


بالمستشفـى..

سعود بهدوء:معصبه منك كثير
ابتسم رغم وجعه:تلقاها اللحين تبكي هالبنت
دموعها ماتوقف عندها احتياط

سعود بتريقه:حتى وانت بهالحاله لك مزاج
تنكت
حط يده على صدره بتوجع:آآه لو شفت كيف صاحت
يوم طحت حسيت طبلتي تفقعت منها هالمجنونة

سعود بضحكة:لو ما اعرفك كان قلت هذا عاشق
كشر وبجدية:مالقيتوا هالزفت؟
سعود بطولة بال:بنلقاه لاتخاف
عينه على الفراغ البعيد:تدري وش اخر كلمة
قلتها له؟
حك ذقنه:وشهي؟
جسار بغضب ويتذكر كل اللي سواه فيه

صالح:تدري مايهون علي اشوف الضبع الاسود عطشان

بضحكة شماته:ارفع راسك خل اشوف هالضرب
هههههههه

تكلم بحمق:مصير الحي يتلاقى
سعود فرح انه ياخذ ويعطي معه:مجرد ماتطلع
منا راح نرجع كلنا للسعوديه
التفت وبضحكة ساخرة:انا وانت وماما ههه



مسك الجرح اللي بصدره
سعود رفع سبابته:شفت نهاية الشماته
مضاوي راح تجلس هنا سلمان جاء من يومين
واحتمال كبير يسافر هو واهله للرياض

جسار التفت وبسرعه:واهلي بيسافرون معهم
حتى ارتاح

هز راسه:لاتخاف راح نرجع سوا
جسار بهدوء:يمكن ماسمعت زين اهلي وبس
سعود بأستغراب:وانت؟
جسار بقهر:عندي حساب باقي ماصفيته
سعود بغضب رفع صوته:أي حساب وانت بهالحاله
زفر بقوة:كل اللي راح اجلسه يومين لا اقل ولا اكثر

رفع يده:يارب رحمتك الوسعيه من هالعيال
التفت وبنص عين:ماني ولد احد



بعـــد يومـــين

اخذت ثيابه رمتها بكيس معصبه على الأخر



ساندي بخوف:مدام اذا شوف سير هذا خاصم واجد
لفت تخصرت:لا والله فوق انه شين قوي عين
حضرته طالب ملابس مغسله ومكويه ومعطره
هاللئيم اللي حتى وهو بين الحياة والموت الغطرسه
ماليته رافع خشمه ولاكأن فيه احد قده قال ايش يخاصم بحريقه يخاصم

اخذت الكيس باللي فيه سحبته بقوة صدم بالباب
صاحت بضجر:الله ياخذك انت وصاحب هالملابس
قال ايش اكويها واعطرها آآآآه

ساندي بلعت ريقها وتأشر له تركت الكيس
تخصرت لساندي ومبين عليها العصبيه:ساعديني

لفت وعينها على اللي تشوفه ساندي ابتسم بغرور
وطالعها من طرف عينه

صدرها يطلع وينزل من العصبيه لابسه بنطلون
بني وبلوزة سوداء لامه شعرها بأهمال ورابطه بندانه
خضراء




ضحك وعينه تتفحصها:اوم تنسيق الألوان اقول
يابنت مافكرتي تسوين فحص لعيونك يمكن عندك
عمى الوان

ضاقت عيونها تركت الكيس تخصرت رمت نظرات
شراريه اول مره يشوفها منه بأستفزاز
:لهالدرجة شكلي خقه حتى مع هالكدمات؟

حط يده بجيوبه:اشتقتي لي اعترفي خلاص لاتحرجين
نفسك عارف الجواب

فتح يده ويأشر لها بحواجبه وبتعالي:فرصتك يلا
تعالي لاتخجلين

مشت له بعصبيه صفر:ِشوي شوي على صدري
بيدها الثنتين دفته للجدار بعصبيه اصطدم فيه
توجع رفعت سبابتها بوجهه مايفصلهم
غير انشات بسيطه


رصت على اسنانها بقهر وبفحيح:
عيد هالحركه معي مره ثانيه والله لأخليك تندم
على اليوم اللي وقعت فيه على ذاك العقد اكرهههك
من كل قلبي ومتمنيه لو بيدي سكين واقطع لحمك
قطعه قطعه واعطيه الكلاب المتشرده الجوعانه


خافت من ردة فعله ما اطلق أي ردة فعل
ابدا ساكت وعينه عليها

طلعت ساندي من الخوف طالعته بطرف عين
بعدت عنه شوي لف وجهه ضحك بسخرية
:تعرفين طول المده اللي راحت الشيء الوحيد
اللي كنت افكر فيه هو

سحبها طبع قبله عميقه على جبينها فك شعرها
الكيرلي ليتناثر على وجهها الدائري غارت
عيناها اللوزتين بعيناه الحاده مع تقاسيم وجهه
التي تسبب لقلبها الخفقان بقوة تكاد تشعر
ان البطين الأيمن والأيسر تصلبا
قرب وجهها لوجهه وبفحيح غمضت عيونها
بخوف تكلم بقهر:كنت خايف لا افقدك وتروحين مني
بعد ماعجزت الاقيك ..باس عينها
وصل لثغرها همس بشحمة اذنها:لكن اسمحي
لي ماجاء وقتها

حضنها بقوة لدرجة اعتصرت بين يديه
العريضه رغم وجعه رغم نزف جرحه الا وجودها
بين ذراعيه يطمئنه من خسارتها ..

بعد عنها بسرعه دخل الحمام "وانتم بكرامة"



وبصوت جهوري عكس الصوت الحاني الذي قبل
قليل:جهزي لي ملابس ..فصخ بلوزته رماها على الارض

سكر الباب فتح الدش دخل تحته لتتساقط قطرات
الماء رغم برودتها الا يشعر بأن بأن صيف
موسكو بدأ بكامل ذروته الآن رغم الجو المخيم
بالخارج مابين الثلوج والضباب
رفع شعره الذي بدأ يصل لأسفل رقبته

تجمدت مكانها رجليها لاتحملها جيدا
وخطوة واحدة تخطيها ستخونها اختفى ذرات
الأكسجين من الغرفة لم يعد قلبها يخفق بل
تشعر انه توقف ويكاد ان يخرج من قفصها
الصدري بلعت ريقها مرارا وتكرارا

بغيابك اعلن قراري..
وبحضورك سرعان ما اثنيه
بغيابك اجهز عدتي وعداتي
وبحضورك سرعان ما استسلم
ايها الرجل الأسمراني لاتجعلني اعتاد
على مجيئك
وعندما افتح عيني باليوم الثاني انصدم
من غيابك
هذه المره لااحلام مستناغمي ولاغادة السمان
يساندني
كم لي رغبة بالبكاء الآن
بيدك تناولني النبيذ الخمري
وسرعان ماتنهيني عن شربه لكي لا أثمل
ايا هذه التضادات ياجساري!!

طاحت عينها على قميصه المائل للبني
رفعته انصدمت من الدماء الموجوده عليه
تركته وبسرعه اخذت الكيس خرجت له ملابس
جهزتها على السرير خرجت بسرعه طلعت البلكونه
رغم برودة الجو ولكن تشعر بالاختناق بوجوده
شيئا ما يستحال استحماله







بمكـان اخر..

شات الكرسي اللي قدامه بعصبيه
:من هاللي خرب حلينا
بهدوء:حادثة وصارت
صالح بغضب التفت:هالحريق مو حادثة
متأكد انه مفتعل "وبنظرة شك" لايكون انت
اللي سويته

ببرود حط رجل على رجل:وليش حتى اسوي
هالشيء وش ممكن استفيد؟
صالح بغضب:عشان تنقذ اخوك وتبعد الشبهه
عنك
ضحك بخفه وقف وصار مقابله :من يومك بلا عقل
وهالحريق طير الباقي من عقلك انتبه لشغلنا الجاي
فيه امور اهم من هالجسار...مشى

بلع ريقه صالح يحس بأختناق
خرج محمد بخطوات مسرعه كل نفس يضيقه
غمض عينه بقهر مجبر ان يتواطى مع صالح
حتى يوقع بجسار يخون ثقة وطنه قبل والده



لكن حادثة الحريق الذي افتعله وسمح لجسار
الهروب جعلت يدرك شيئا واحدا
لايريد ان يأخذ هذا الكرسي ببرودة اعصاب
يريد ان يكون كفوا له

دق جواله شاف المتصل رفعه وبأبتسامه:ياهلا
سعود :سمعت انك زرتنا

خرج للحديقه الخلفيه وعينه على لؤي
الجالس على الكرسي الخشبي وغارق بالتفكير

تكلم بهدوء:حبيت اتطمن عليك وعلى جسار
"وبغباء" طمني عنه ان شاء الله لقيتوه؟
سعود بفرحه:لقيناه وسلمان جاء بعد
رفع حاجب:حلو اكتملت الصفه
سعود بسرعه:انت وش تقصد؟
ضحك مموه:اقصد كل العائله مجتمعه
سعود بسرعه:لازم تدق تتطمن على ولد عمك
محمد بسخرية:ولو واجبنا اكيد ولد عمي من لحمي
ودمي...قفل الجوال






خرج للؤي اللي رفع عينه وبقهر تكلم:انت اللي عطيت
سعود عنوان الشقه صح؟

جلس تكتف وبنبرة ساخرة:بابا بطل هالمشاعر
مو تبغى اللي يخصك راح يجيك وبرجليه بعد
"يقصد ليلى"

لؤي بقهر مكبوت:ماتوقعتك نذل لهالدرجة ليش
تروح تعلم عن مكاني

محمد ضرب الطاولة وبقهر:وماني مستعد اضحي
بكل هالتعب والخطط اللي حاطها عشان حضرتك
ياروميو زمانك عندنا اهم من حقتك

لؤي بغيظ:لو فيه اهم ليش تركته يهرب"يقصد جسار
"
محمد بنظرة خاوية:ماتركته من حسن حظه هالحريق
اللي صار

لؤي بسخرية:ياسبحان الله والنار فتحت له الباب
وفكت الحبال عنه ورمته بأقرب مستشفى على مين
تضحك بابا انا مو مثل هذاك المتخلف اللي داخل
اذا قنعته ماقنعتني


محمد ببرود تكتف:لك الحرية تصدق او ماتصدق
بكل الحالات ماتهمني بعد عن طريق ليلى هالفتره
سمعتني لاتغثنا بحركاتك الطفوليه اكبر شوي

مشى رفع صوته لؤي بتحدي:واللي تكلم بكل شيء لسعود
بن عبدالعزيز شتقول عنه؟

لف بقوة طالعه برعب جحظت عيونه
قبض على يدة بقوة بغضب بقهر




:
:


روز وعينها على سميرة اللي جالسه
رافعه حاجب وتسمع كلام هيا
:لو علمتي بنتك الحشيمه ياسميره ماكان هربت
سميرة بهدوء تحاول ان تظهره:معلمه بنتي الحشيمه
واللي يعامل الضيف عنده بهالطريقه ماظنتي يعرف الحشميه




بترد هيا ضحكت مها بتوتر:زارتنا البركه والله فرحنا
بهالزياره كنا ننتظرك من قبل
سميرة بأدب:من ذوقك يا ام تركي

عادله بتعب حطت يدها على كتوفها وجهها بهت
كحت بقوة صرخت بألم ومسكت كتفها

روز بخوف بتقوم اشرت لها تجلس بتعب
وعينها على سميرة وبتكهم:بنتك ماراح ترجع لهالبيت
بعد اللي سوته

سميره قامت:اظن اللي بيحدد هو راعي البيت سعود
بن عبدالعزيز وبنتي كوني واثقه ماراح اعدي لها
هالحركه انا ماربيت بنات جبانات يهربون ان كان
لكم الحق بتاخذونه وان كان لنا الحق بناخذه

فوزيو وقفت وبسرعه:تعالي عمتي حياك جهزت
لك غرفه قريبه من غرفة ندى

سميرة بسرعه:ماله داعي يابنتي غرفة الضيوف
مافيها شيء

منال بقهر من حركة عادله حطتها بأصغر غرفه
:ولو ياعمه هذا بيت بنتك مو بيت غريب


سحر بمسانده:والله يذكرها بالخير ندى كانت
مثل الأخت لنا
منى بلكاعه:مثل الدواء على الجرح والله هالبيت
شين من دونها

طالعتهم عادله بقرف وهيا بنص عين
كملت فوزية:تعالي ياخاله اوريك عيالي
ومنها نجلس بالحديقه نشم هواء

وقفت سحر وبكره للجلسه:الجو يخنق هنا
وقفت منى:اللحين الجو ولا اروع برا
منال بسرعه:وانا بوريك الورد اللي زرعته ندى

ضحكت فوزية عرفت كل وحده تصرف نفسها
حتى يخرجون من هالجلسه اللي يملأها التعالي

خرجوا هيا برفعة حاجب:عشنا وشفنا والله
"لفت على مها" من متى هالحبيبات متمردات؟

مها بطفش منها:اتركيهم براحتهم ماقالوا شيء
لأن فعلا هالجلسه تخنق تغث انا بروح لعيالي
تركتهم لحالهم وياليت تتواضعون شوي ترى هالأسم
اللي تشيلينه انتي وياها "تقصد عادله" ماراح



يدخلون معكم هاذيك الحفرة ومن تواضع للناس
تواضع لله واتمنى تقومون بواجب ام ندى لأنها
ضيفتنا بالدرجة الاولى وزوجة سلمان ثانيا
اللي ماشفنا منها الا كل طيب اقولها وهي غايبه وملائكتها حاضره "لفت على روز" وانتي شوفتك
كل يوم بهالحاله صارت تخليني اكره سلمان ارجعي
لعيالك ياروز سلمان مو لك خلاص

عادلع بتعب ماعلقت لاحظت عليها هيا بتقوم
ماقدرت صفر وجهها
حركت راسها مها:الدينا تدور وتدور ياهيا
"عينها على عادله" من يحسن عمله قبل مايودع
هالدنيا

هيا بنرفزه:قالبه داعيه علينا اليوم كأنا كفار
لفت راسها:استغفر الله بكيفكم نواياكم واعمالكم
ماراح اخذ منها شيء

خرجت زفرت هيا بطفش طالعت بروز
:وانتي ماعندك عيال لهالدرجة بايعتهم؟

روز بقهر:وانتي ماعندك زوج لهالدرجة
مغصوبه على هالزواج؟


صفقت هيا:عجيييب والله طالت وشمخت صرتي
تردين على اسيادك

لفت منى:شكلها بدأت الحرب
سحر بكرهه: حيلهم بينهم الله كريم مالنا دخل
خلينا نخرج هالقهوة والحلى لبرا والله فاقده ندى

سحر ابتسمت:من جد هاذيك المجنونة كانت
مسويه جو بالبيت الله يصلح بينها وبين زوجها
منى بترديد:آمييين


:
:


بالجهه الثانيه من موسكو

دخل الفندق لاحظ عدم وجود الكل
الثلج بدأ بالذوبان الشمس تستأذن السماء
لتطل نصف اطلالة لتدفى اجساد
الاطفال,النساء,الرجال
رجل الثلج بدأ يذوب

طلع الدرج دق باب الغرفة وبهدوء
:ندى..
لاحظ الباب المردود فتح الباب وعينه تبحث
عنها

نزل تحت لم يجده اين الجميع؟
لما المكان هادىء؟
فقط صرير الباب الذي ينفتح ويغلق
من تلقاء نفسه بسبب الهواء


اكواب الشاهي لازالت ساخنه وبخارها
يحلق بالهواء
وبالجهة الأخرى كوب القهوة ساكن مكانه
ورائحة البن تغزو الاعماق
هناك جريدة موضوعة على الرف
مفتوحة على قسم الكلمات المتقاطعه
وقلما سقط بالأرض ربما عجز عن حلها..
ولكــن أيــن الجميــع

دخل سعود مبتسم:واخيرا صحيت؟
بدخول محمد وصقر عينه عليهم وبتساؤل
:ندى مو معكم؟
تغيرت ملامحه صقر بسرعه:تركناها بالفندق
سلمان بلع ريقه متاجل تدخله واهتمامه المبالغ
:من متى طلعتوا؟
سعود:من ساعتين ...بهت مكانه هز راسه بالنفي

يستحال ان يحدث هذا مرة اخرى
هذه المرة لو يكن لك يدا بالأمر ياصالح
سأحرص ان يزورك عزرائيل مبكرا
اللهم لاتختبرني بفقد من احب
لاتختبرني


بتعب:ندى اختفت


خرجت من المطبخ مع المره العجوز وبيدها
صحن ممتلىء بالكوب كيك المخبوز

التفت بسرعه وتوجهت نظرات الجميع
لها ابتسمت ومدت الصحن لقدام
وببلاهه:كوب كيك سعودي روسي

ابتسم صقر لتلك الأبتسامة اليست اجمل
ماخلقها الله..
بنفس الوقت التقط سلمان تلك الأبتسامة
شيء ما تحرك بداخله يريد ان يسحق وجهه
يريد ان يسيل دمه وان يكسر اسنانه
سن تلو السن مالمضحك بتلك الجملة السخيفة
"كوب كيك سعودي روسي"
اتغار ياسلمان؟
اشعرت اخيرا كم هو موجع وخز الغيرة؟

ريحي انفسكم هالبارت ناخذ نفس بدون مانعقده لأن البارت الجاي راح يكون
شوي معقد لهالسبب فيه اشياء مبهمه اولها هروب جسار ..
نلتقي بأذن الله بالبارت القادم
تحياتي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.