آخر 10 مشاركات
لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-14, 08:11 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( البارت ١٤ )

عند راكان
طبعا جاه العامل وساعده وملاله الزيت وبكذا ما يكون في اي مشكله
راكان : مشكووور يا اخ
و شغل الجي تي واشتغل معاه : كويس الحمد لله الحين برجع للديار على قولتهم <<< خخخخخخ
وحرك الجي تي واتجه لشاطئ
في الجانب الثاني من البحر
فهد حب شوي يخوف ريم فزاد من سرعة وريم خافت زي ما توقع وتتمسك فيه اكتر
ابتسم فهد لانو هذا اللي يبغاه وفي طريقه لرجوع شاف عمه بس هذي المره بدون حلا ابتسم ولوح له طبعا هم الاثنين وصلوا بنفس الوقت ونزلوا على الشاطئ مع بعض
فهد كان بيسأله عن حلا ورعد بس ريم سبقته وقالت : عمي ما قلتلي فينها حلا الا صح كمان رعد ما اشوفه هنا فينه هو الثاني ؟؟؟؟
راكان : لاتخافوا بس صار لنا مشكله واطرت حلا تركب مع رعد الجي تي واظنهم الحين وصلوا الكبينه
ريم : اجل الحمد لله على سلامتك
راكان : الله يسلمك
فهد : ما قلتلي ايش صار معاك ؟؟؟
راكان : قصه طويله احكي هي في الطريق
فهد : طيب اجل يلا ابدأ
وما كملوا كلامه الا بصوت يقطع عليهم ويقول :
ووووو
---------------------------
في المستشفى
بعد ما وصل رعد ومعاه حلا راحوا لدكتور اللي طلب منهم بعض التحاليل طبعا حلا ما رفضت هذي المره لانها كانت حاسه من جد بتعب والم
بعد ما خلصوا التحاليل وطلعت النتائج
دخل رعد مكتب الدكتور
رعد : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام ... تفضل اجلس
رعد وهو يجلس : ها بشر يا دكتور ايش طلعت النتيجه ؟؟؟
الدكتور: انت قريب المريض ؟؟؟
رعد : ايوه انا ولد خالها لحلا .... طمني يا دكتور عليها
الدكتور : والله مدري ايش اقول حلا الظاهر معها فقر دم وهذ بسبب انها ما تاكل مزبوط كمان في سبب ثاني
رعد قاطعه : نحن من شويه كنا في البحر اقصد يمكن يعني يكون معها كمان دوار بحر
الدكتور بتفكير : اي والله ممكن وهذا اللي خلى حالتها تسوء اكثر بس افضل شي سويت هو انك جبتها للمستشفى
رعد : هي كيفها الحين ؟ واقد اشوفها ؟
الدكتور : نحن الحين حطينا لها مغذي .. ايوه تقدر تشوفها وبس تتحسن تقدر تطلعها كمان
رعد : الله يطمنك يا دكتور طيب هي ما يحتاج لها دوا او اي شي ثاني ؟؟؟
الدكتور : لا هي الحمد لله بخير بس خليها تاكل مزبوط وان شاء الله مافيها الا العافيه
قام رعد وسلم على الدكتور وقال له : مشكور
الدكتور : لا هذا واجبي
خرج رعد من عند الدكتور وتوجه للغرفه اللي فيها حلا وووو
--------------------------
عند غلا وقيس
وفي الطريق
غلا : كيف حالك يا سونه ؟؟؟؟
قيس : الحمد لله بخير وانتي ؟؟؟
غلا : تمام
قيس بتسائل : غلا
غلا : نعم
قيس : سمعتي يقولون انو جاه لعمتى عريس ؟؟؟
غلا : من جد ؟؟؟
قيس هزلها براسه بمعنى ايوه غلا فكرت شويه وقالت : اممم طيب هي تحب هذا العريس ؟؟؟
قيس : لا اصلا سمعت بابا يقول انها مو موافقه
غلا بفرح : الحمد لله اجل
قيس : ليش انتي فرحانه ؟؟؟
غلا : عشان عمتي لميس تحب خالي راكان وخالي هو كمان يحبها ويقول انو هي له
قيس : يعني هو يبغى يتزوجها
غلا : مين قال انو يبغى يتزوجها ؟!!؟
قيس : انتي قلتلي
غلا : لا انا ما قلت كذاب
قيس : انتي الكذاب مو انا
غلا بزعل : يوووه منك
قيس بيفهمها : اسمعي يا غلا ولا تزعلي الحين مو انتي قلتي انو خالك يقول انو عمتي له ؟؟؟
غلا : ايوه قلت !!!
قيس : ايوه يعني هذا الكلام انو هو يبغى يتزوجها فهمتي
غلا بتفكير : اها ايوه فهمت يعني خالي رح يتزوج عمتي يا سلام
قيس بتسائل : غلا ما قلتيلي كيف شكله خالك ؟؟
غلا ببتسامه : الحين اوريك هو
ومسكت يده وجرتها (( سحبته )) معها لشاطئ وهناك شافوا راكان ومعاه فهد وريم
غلا بهمس : شوف ذالك اللي لابس نظاره هو خالي
قيس : من جد ؟؟؟
غلا : ايوه واللي جنبوا ولد خالي فهد ومعاه خطيبته ريم بنت خالي الثاني
قيس : لا ما صدق
غلا جرته من يده وقالت : تعال انا اوريك
وقربت من خالها وقالت : خالي راكان
التف لها راكان وقال : يا هلا والله بغلايه
غلا ببتسامه : اهلين فيك"وكملت وهي تكلم قيس " شفت كيف انو هذا خالي
قيس : ايوه شفت
راكان يوم شاف قيس استغرب وقال : مين هذا يا غلا ؟؟؟
غلا : هذا سونه ولد عمي فارس
راكان ابتسم وقال : كيفك ؟؟؟
قيس : تمام الحمد لله
فهد قرب منهم وقال : هلا بغلغوله و..... !!!؟؟؟
راكان : وقيس
فهد كمل وقال : وقيس كيفك يا بطل ؟؟؟
قيس : تمام وانت كيفك
فهد : الحمد لله بخير
غلا : يلا خالي بالاذن بروح اوري سونه القلعه اللي سوتها عمتي بالرمل
راكان : اذنكم معاكم روحوا ... بس بسألكم شفتوا حلا ورعد في طريقكم ؟؟؟
غلا بنفي : لا ما شفناهم ابدا
راكان : غريبه كان المفروض يوصلوا من زمان
غلا وقيس تركوهم وراحوا يلعبوا بالرمل
فهد : اقول ركين دق على رعد شوف ايش فيهم
راكان وهي بيطلع جواله : وهذا اللي بسويه
ودق على رعد ووووو
------------------------
في المستشفى
وفي غرفة حلا
دخل عليها رعد وشافها كانت ملاك نايمة باستسلام وشعرها الاسود الحرير منسدل على اكتفها كانت تسحر بمعنى الكلمه ببرئتها وجمالها اللي ما قيد رعد شافه من قبل ما شال عينه عنها من شفها لانو هذي اول مره يشوفها من دون حجاب قرب منها ما يدري ليش بس كل اللي يعرفه انو في شي شده لها وهو كل مايقرب منها بيزيد جمالها اكتر واكتر أتأملها مزبوط وهو يقول في نفسه (( والله اول مره اعرف انك قد كذا حلوه يعني جايه اسم على مسمى ااااااه يا قلبي ايش هذا الجمال )) وبعد ما انتبه لنفسه استغفر ربه <<< بعد ايش بعد ما شبعت من شوفتها خخخخ
واخذ طرحتها من على الكنبه وغطى بها شعرها بأهمال بعد كذا كان بيجلس على الكنبه بس ذق جواله بأخر لحظه وكان المتصل عمه راكان
رد عليه رعد وقال : الووو هلا والله
راكان : اهلين فيك الا اقول في اخذت حلا ورحت فيها ؟؟؟؟
رعد : والله يا عمي البنت كان وجهها اصفر وتعبانه فأخذتها المستشفى
راكان : انتو في اي مستش.....
قاطعه رعد وقال : هي الحين بخير حطولها مغذي اطمن يعني نص ساعه بالكثير ونكون عندكم بس الله يخليك لا تقول لعمتي عشان لا تشغلها بالها وحلا ما فيها شي
راكان : طيب خلاص بس لا اوصيك انتبه عليها
رعد بزلت لسان : في عيوني " ويوم انتبه لكلامه قال " يلا مع السلامه
راكان : مع السلامه
وقفل الجوال بعد كذا جلس على الكنبه وصار يفكر بحلا لحد ما غفت عينه ونام
------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 08:11 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تعريف بالشخصيات الجديده

ابو يوسف (( الجد ادم امين مكتبه وهو رجال اجنبي تعرف على مريم في سفره من سفراته واعجب فيها وتزوجها))
ام يوسف (( الجده مريم سعوديه بس يوم تزوجة بأدم عاشت معها في لندن وتركت اهلها عشان زوجها واسمها بالاجنبي ماري وكل اللي يعوفها يناديها كذا ))
زهره (( هو نفسه اسم [ روزي بس بالاجنبي ] وهي ام وفاء عايش حياتها بين السعوديه ولندن تركت شغلها وتفرغت لتربية بنتها ))
يوسف (( خال وفاء وهو موظف في شركه ولا في حياته شاف السعوديه مو متزوج ولسع للحين ما حط الفكره في راسه من الاصل يحب الفله والاستهبال والسماجه كثيررر حلوه مافيه شي معروف بأسم جوزيف ))
وفاء (( عمرها ٢٢ سنه داخله هندسة ديكور اخر سنه رلا في حياتها شافت السعوديه وما تعرف شي عن ابوها لانو كل سألت امها سكتت واكتفت بالصمت وهي بنت مره حبوب وتهبل وعيونها تسحر خصوصا عشان عندها عين خضر وعين زرقه ودايما تلفت الانظار بجمالها و في الجامعه ينادوها ب[ فيدال ] ))





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 08:12 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ١٥)
في مكان ما في تركي
كان منسدح على السرير والافكار تاخذه وتجيبه وكلها محورها نغم وفي نفسه (( الحين ايش صار معاك يا قلبي لساعك للحين بتنتظرين ولا لأ نفسي اعرف يمكن انتي الحين تزوجتي غيري )) طلع من افكاره وهو مو مقتنع ويقول : لا لا مو معقول تاخذ غيري هي تحبني انا وبس بعدين هي لي لي ماحد رح ياخذها مني
دخل الحمام { الله يعزكم } عشان ياخذله شور يبردله اعصابه وينسيه هذي الافكار اللي رافض يتقبلها من الاصل
----------------------------
في المستشفى
فتحت عيونها وهي تشوف نفسها في غرفه غريب ولا في حياتها شافته غمضت عيونها وهي تحاول تتذكر اللي صار معها وفي النهايه تذكرت انو رعد جابها لهنا فتحت عيونها بدأت تتفحصى الغرفه
وشافت النيرس واقف جنب المغذي وكانت بتشيله
من يدها
النيرس : الحمد لله على السلامه
حلا : الله يسلمك
وشويه تذكرت رعد وصارت تدور عليه في كل الغرفه النيرس شافتها بتدور عن احد فقالت : انتي بتدوري عن هذا
وبعد من وجهها عشان تخليها تشوف رعد اللي نايم على الكنبه حلا يوم شافته ما شالت عيونها عنه ولا ردت على النيرس اللي كلمتها كمان
النيرس تكمل : هذا زوجك مدام باين انو مره يحبك
حلا بعد ما استوعبت الكلام قالت : انتي مين قلك انو يحبني ؟؟؟
النيرس : باين مدام هو كان في خوف عليكي كتير
حلا في نفسها (( لا ما صدق رعد يخاف لا وعلى مين علي انا بالذات لا لا شكلها غلطانه )) : طيب عادي الكل يخاف على اهله
النيرس : لا مدام هذا في يخاف عليك كتير و عيونه تقول انو هو خايف عليكي لانه يحبك
بعد كذا خرجت النيرس تارك حلا محتاره في امرها ومو مصده وتقول (( هه مو معقول خرابيط هذي الحرمه قال رعد يحب قال بعدين رعد راعي البنات اكيد هو متعود على كذا وهذا صار في تصرفاته )) رجعت حلا للواقع وجلست على السرير وفي هذي اللحظات قام رعد من غفوته ولمن انتبه لها قال : صحيتي ... الحمد لله على السلامه
حلا : الله يسلمك
ولمن انبهت انو هو بيطالع فيها تذكرت انهم شالوا حقتها الطرحه فمسك راسها تشوف اذ الحجاب عليه ولا لأ ويوم لقت الطرحه على راسها ارتاحت
وقالت : خير في شي ؟؟؟
رعد في نفسها (( هي صح ملاك وحلوه بس اخلاقها مو عدله ويبغالها تأديب)) وقال : لأ
حلا : اجل ليش تطالعني ؟؟؟
رعد : ماطالعتك اطالع الساعه اللي على الجدار يعني قال من زينك
وقام وقف وتوجه للباب وقبل لا يخرج قال عشان ينرفزها: يلا عدلي حجاب والبسي صندلك انا بروح اسوي اجراءات الخروج عبال ما تخلصي
وسكر الباب وراه من دون اي كلمه زياده حلا انقهرت منه ومسكت المخده اللي على السرير ورمتها على الباب وقالت : اوووف واحد بدون ذوق مين مفكر نفسك يعني ابويه ؟ انا حتى ابويه ما كان يكلمني كذا "_ الله يرحمه -"
وبعد كذا لفت وطالعت للجدار وما لقت في ساعه و قالت : هذا واحد قيليل ادب وكذاب قال في يطالع الساعه قال
وبعد ما خلصت وتجهزت وعدلت حجابها خرجت من الغرفه ولقت رعد جالسه على الكراسي اللي في الممر وكان باين انه سرحان وفي عالم ثاني
حلا : رعد
رعد طلع من سرحانه وقال بدون وعي : عيوني
حلا بلعت ريقها وفي نفسها (( اكيد هذا الكلام هو نفسه اللي يقوله للبنات الزباله اللي يكلمه )) وطلعت من افكرها وقالت بستحقار : انا خلصت يلا نمشي
رعد استغرب من اسلوبها اللي تغري فجأه بس ما قدر يسألها لانها مشيت وسابته وراها وهذا نرفزه
----------------------------
في الشاليه
بعد صلاة العشا و في الليل
كانت كبينة الرجال والحريم مزين بشكل خطير مره و الاضاءه الهاديه والخافته زادت جمال المكان
(( في كبينة الحريم ))
كانت الصاله الكبيره مزينه كمان والطاولات اللي فيها مرتبه بتنظيم وشكل انيق وكانت الورود موزع على كل طاوله هي الشمع و الحلى اللي كان جامع اسم { نغم وبندر } مع بعض وكانت الحفله من جده انيق وحلوه وتعبانين عليها <<< يمكن استغربتوا انو الكبينه كبيره بس السبب يرجع لانهم اغنياء ^_^
المهم نكمل عند الرجال كان المكان ما يقل روعه عن كبينة الحريم لانو كل شيء فيه مرتب ومنظم نفس التنظيم والتريب اللي عند الحريم بندر واللي هو صاحب الحفله كان لافت الانظار اليوم بطلته البهي وثوب اللي مفصل على جسم الرياض و ذوقه الفاخره والانيق والزخارف اللي كانت على الثوب كمان كانت من اختياره وهذا هو اللي خلاه يلفت الانظار لوسامته وشكله وخلينا لا ننسى الغتره الفخم اللي مختاره والساعه الغاليه كان بندر بعكس كل اولاد عمه اليوم طالع مره رزه وياخذ العقل حتى اولاد عمه انبهروا فيه بعكس المعازيم اللي حسدوا ابوه اللي عرف يربيه احسن تربيه "_الله يرحمه _"
------------------------




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 08:18 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ١٦)

وفي مكان ثاني بعيد عن ارض ابطالنا
(( وفي لندن ))
رجع فيصل لشقته المتواضعة اللي ساكن فيها هو زميل له { يعني سكن جماعي } كان ظاهر على فيصل التعب والضيق وباين على وجهه
زميل فيصل : فيصل اقول اشبك اليوم راجع متأخر وباين انك تعبان ومضايق
فيصل طالع في الساعه وقال : الحين اذ رجعت الساعه سبعه المغرب اكون متأخر في نظرك يا رائد ؟؟؟؟
رائد : لا مو وقت مره متأخر بس على حسب مواعيدك اليوميه انت ترجع قبل كذا بكم ساعه لا يكون بس فيك شي !!؟؟؟
فيصل : لا اطمن ما فيني الا العافيه وبالنسبه لتأخير فكنت طفشان وحبيت اتمشالي شويتين
رائد:لالالا يا شيخ انا مره صدقتك .... اقول اكذب غيرها
فيصل بتعب : لا تقول ولا غيره يا رائد تراني اليوم بالذات تعبان ومالي نفس أتكلم في شي يكفيني اللي فيني لو سمحت
رائد : وانا ايش ذنبي ولا اذ واحد خاف عليك وحب يطمن عنك تصير هذي مشكله وجريمه كبيره
فيصل ببرود : ايوه وبعدين .... ان ايش قلتلك مالي نفس اتكلم فلو سمحت وفر محاضراتك لبعدين
ودخل فيصل غرفتك وقفل الباب وراها رائد في نفسه(( والله مزاج هذا الانسان عجيب احيانا يجي مبسوط واحيانا لأ ويوم سعيد وباقي الشهر مهموم بس الله يعينه مااقول اكثر من كذا))
وعند فيصل انسدح على سريره بتعب شديد ويوم جاه عشان يغمض عيونه ويرتاح جاته الافكار من كل مكان وصار يكلم نفسه ويقول (( اشبني انا تغيرت كذا فجأه كل هذا بس عشان شفت ذاك الحقير واقف مع البنت كذا طيب بس الموضوع خلص وهو ما عاد رح يقرب منها ، ولا انا كنت غيران عليها منه ، لا لا لا والله وصار اللي خايفه انا منه وحبيت البنت وانا ما ادري اصلا ، بس بنت اللذين عليها جمال يأسر القلوب و يكفيك بس تطالع عيونها اللي تذوب ااااه يا قلبي عليها والله وطحت وماحد سمى علي بس الحين المشكله الوحيده عندي انا ما اعرف اذ هي حبتني ولا لأ يا ربي اجعلها من نصيب والله ما فرقت معايه اجنبيه ولا غيره المهم بس تكون لي )) وطلع من افكاره وقال بسوط واطي : والله الحين أحسن شي اسويه هو اني انام وترك قصص الحب وغيره لبعدين الحين لازم اخلص شغلي واركز مزبوط عليه و على قولتهم كل شي في وقته حلوه
وان شاء بكرا اشوفها ومسك اللحاف وغطى نفسه وغطس في احلامه بسرعه
--------------------------------
نرجع لسعوديه
وللبحر بالتحديد ( الشاليه )
عند الرجال
كل الرجال باركوا لبندر على خطبته من بنت عمه وهو كان مبسوط بتلقي التهاني و المباركات منهم
ومع تأخر الوقت شويه شويه صاروا الضيوف ينصرفوا ومع انتصاف الليل كل الضيوف راحوا وما عاد في احد قام الجد سلطان جلس مع اولاده واحفاده يتكلمون وسهروا حتى الساعه ٤ الصبح بعد كذاصلوا الفجر ومن التعب راح الكل ينام بعد هذي اليوم الطويل والحفله المرهقه ودخلوا غرفه النوم طبعا البنات الثلاثه ينامون مع بعض عشان كذا بعد ما بدلت كل وحده فيهم ملابسها في غرفة التبديل انسدحت على سريرها
ريم : يلا بنات تصبحون على خير
نغم : وانتي من اهل الخير
حلا بتسائل : لا تقولولي انكم بتناموا الحين يلا عاد يا بنات قوموا اجلسو وخلونا نتكلم بليز
نغم : قلبو والله اليوم كان مره تعب وما فيني اجلس اكثر من كذا اصلا في الحفله كنت غصبا عني بحاول اخلي عيوني مفتوحه ونحن وجالسين مع جدي كنت كل شويه احس اني بنام
ريم بنعس : اي وانا زيك كمان وزياده عشان كل شويه بروح لضيوف واكلمه واسلم عليهم وبعدين الكلام مع العيله استنزف اخر الطاقه اللي عندي
حلا : اووووف منكم
نغم بتعب : اقوول وانتي كمان قوومي نامي احسن لك وريحي نفسك
حلا بعناد : لا انتو ناموا هذا اخر يوم لنا هنا وانا بروح اتمشى شويه برى وبعدين افكر انام
ريم من النعس ما عاد استوعبت شي وقالت : براحتك سوي اللي تبغيه
وغطوا البنتين في سبات عميق اما بالنسبه لحلا فقامت وهي تتأفف من بنات خيلانها ولبست عبايتها وخرج تتمشالها شويه رحت حلا لجهة البحر وقعدت على احدى الكراسي الموجوده هناك وجلست تتأمل طلاطم البحر وتطالع في السما وتشوف بزوغ الفجر وكانت مسرحه في افكرها وافكارها بتطرح نفسها بنفسها ( ايش رح تحمل لها الايام ؟ وهل حتكون هذي الايام سعيده ولا حزينه ؟ وهل في يوم رح تلاقي اللي تحبه زي بنات خيلانها الثنتين ؟ وغيرها الكثير الكثير )
طلعت حلا من افكارها وهي تشوف طلوع الشمس كان الجو دافي وحلو ففتحت حلا طرحتها بعد ما تأكدت انو المكان اللي هي فيه فاضي تركت حلا شعرها الكستنائي الطويل يلعب به الهوا ونسيم الصباح كانت حلا مروقه على الاخر وما انتبهت للعيون اللي بتراقبها من بعيد بعد فتره مهي طويل لفت حلا طرحتها بأهمال وقررت انها ترجع الكبينه و تنام وترتاح وبعد ما سوت اللي تبغاه وقالت همومها للبحر
----------------------------
وهذا هو صباح جديد يشرق على ابطالنا
اللي في لندن الساعه ٩:٠٠
بيت الجد ابو يوسف
صحيت وفاء من نومها وكانت مشوشه بسبب اللي سمعته امس عشان كذا قررت تغيب اليوم عن الجامعه مدام ما عندها الا تسليم البحث ومحاضرتين مهي مهم مره كثير وهي بعدين تاخذهم من صاحبتها لانو طبعا بعد كم يوم بتبدأ الاختبارات النهائيه صلت وفاء الفجر و دخلت بعد كذا الحمام ((( اعزكم الله ))) واخذت لها شور سريع ولبست بنطلون جينز وبلوزه بيضه فوقه وموديلها روعه لبس اكسسواراتها وتعطرت وحطت ميك اب خفيف وروج وردي وسرحت شعرها القصير بضريقه جنان بعد كذا نزلت الصاله تفطر بس مع الاسف مالقت احد فراحت للمطبخ وسوت لها فطور خفيف لانها عارفه انو الكل فطر والحين جدها وخالها في الشغل وامها راحت لنادي النسائي على الاغلب زي العاده ام بالنسبه لجدتها فيمكن هي ما زالت في البيت بعد ما خلصت وفاء من الفطور اخذته معاها عن التلفزيون وبدأت تأكل وتتفرج وهي مندمج مع البرنامج اللي حاطته لدرجه انها ما نتبه لجدتها وهي بتناديها
الجد : وفاء ... وفاء
وفاء بعد ما استوعب انو في احد بيناديها رخت صوت التلفزيون والتفتت لجدتها وقالت : نعم يالغاليه
الجده مريم : الله ينعم عليك متى صحيتي يا بنتي ؟؟؟
وفاء : هااا انا توني الحين صاحيه يالغاليه
الجده مريم : طيب قوليلي فطرتي خلاص ؟؟؟
وفاء أشرت لها على التبسي اللي قدامها وقالت : ايوه الحمد لله
الجدة مريم : بالعافيه عليكي يا بنتي
مها: الله يعافيكي يا حياتي
فرحت الجده لتحسن وفاء وقالت في نفسها( انا لازم اعرف ايش كان فيها البنت والله ما خلي الموضوع يمشي كذا لانو وفاء ولا في حياتها رجعت البيت وشكلها كذا ) قطعت وفاء عليها افكارها وهي تقول : جدتي انتو فطرتوا صح ؟؟؟
الجده مريم : ايوه من ساعه ..... الا ما قلتيلي بتروحي اليوم الجامعه ولا لأ ؟؟؟
وفاء : والله في الحقيقه ما بروح لانو ما عندي شي بس في بحث ورح ارسله للجامعه بالنت
الجده مريم هنا زاد شكها في الموضوع وقالت :
وفاء يا بنتي قولي لجدتك ايش صار معاك في الجامعه وازعجك
وفاء بقفل الموضوع : والله يا جدتي مافي شي مهم بس قلت لكم كنت نعسانه امس و ....
الجدة مريم قاطعتها بعتاب : يعني مارح تقوليلي صح زي ايام زمان والله وكبرتي وصرتي تخبي علينا يا وفاء
وفاء : افا يا جدتي ما توقعتك تقولي كذا انا قلت لك انو الموضوع مو مهم بس عشان لا تزعلي وتأخذي على خاطرك بقلك ( وحكتها سالفة مارتن وفرانك من دون ما تجبلها سالفه المحادثه اللي سمعتها في المكتبه من ذاك الشخص الغريب )
الجده مريم بأنفعال : ايش هذا الكلام ومين مارتن هذا اللي يتجرأ ويقرب منك والله لا اقول لجدك او بخالك واخلي واحد فيه يتصرف في الموضوع
وفاء بزعل : هه شفتي يا جدتي ليش ما كنت بقلك الموضوع لاني كنت عارفه انك لازم تدخلي جدي او خالي في السالفه وانا ما ابغى مشاكل بعدين الولد ما سوالي شي وقلتلك جاه فرانك وساعدين وقال انه بيوريه شغله اذ قرب مني مره ثانيه
الجده مريم بتسائل : والله وكفوا سوه خير فرانك بس مين هو يعني زميلك ؟؟؟
وفاء بتفكير : امممم تقدري تقولي كذا
الجده مريم : والله يبغالك تعزميه في يوم على الغدى عشان نتعرف عليه
وفاء بتضيع الموضوع : يصير خير يصير خير
الجده مريم : طيب اوعديني
وفاء بستغراب : اوعدك بأيش ؟؟؟
الجده مريم : اوعديني انك ما تخبي عني اي شي مره ثانيه وتخوفين عليك
وفاء بتردد : اوعدك خلاص
الجده مريم ببتسامه : ولا تنسي تعزمي فرانك
وفاء في نفسها (( لا لا لا لسع ما نسيت سالفه فرانك )) وبصوت واطي : طيب
الجده بتسائل : اي صح قوليلي هو مزيووون ؟؟؟؟
وفاء خجلت من هذا السؤال وقالت : جدتيييي
الجده مريم وهي ما زالت مبتسمه : خلاص فهمت فهمت الولد مزيون بس انتي مستحيه تقولي زي العاده
وفاء استحت من توقع جدتها وقامت واستأذنت منها بحجه انها تبغى ترسل البحث للجامعه وطبعا السبب الحقيقه ما كان كذا لانو وفاء كان قصدها تشرد قبل ما تفتح معاها جدتها موضوع ثاني يحرجها بزياده
--------------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 08:19 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ١٧ )

وفي السعوديه
وفي الشاليه
جات الساعة ١٠ الصبح وصحيت نغم ونادت وحده من الخدمات عشان تساعدها وتجلسها على الكرسي المتحرك حقها بعد ما جلست نغم على الكرسي المتحرك راحت وبدلت ملابس النوم و لابسة بنطلون جينز وبلوزة لونها وردي فاتح كات
وفوقها جكيت قصير جينز يوصل لما تحت الصدر وربطت شعرها ذيل حصان و اخيرا لبست اكسسوارات ورديه وحطت ميك اب خفيف وروج وردي وتعطرت وخرجت لصاله من دون ما تصحي حلا و ريم
نغم دخلت على الحريم وقالت : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام بندر : نغم ايش صحاكي ... انتي امس نايمه اربع الفجر ؟؟؟
ابتسمت نغم وقالت : لا بس انا شبعت نوم يا خاله
ام حلا : لا يا نغم ارجعي نامي ما يصير كذا كيف شبعت نوم انتي ما صرلك ٩ ساعات نايمه
الجده سميره : خلاص اتركوا البنت حفيدتي وانا اعرفها اذا قامت وقالت انه شبعت نوم فمو ممكن ترجع من جديد تنام
نغم والابتسامه ما فارقتها : واخير في احد فهمني
ام بندر : طيب يا بنتي على كل الاحوال روحي افطري وقولي للخدم يرتبوا شنطتك لانو الكل على الساعه ٣ الظهر بيرجعون بيوتهم
نغم : طيب ان شاء الله
وتركتهم وطلبت لها فطور وبعد كذا فطرت وقالت للخدم يرتبولها اغراضها في الشنطه لبس عبايتها بعدين وخرجتلها شويتين تتمشى جنب الكبينه وفي طريقها شافت نغم غلا الصغار جالسه على الارض وكان باين عليها انها زعلانه
نغم بتسائل : شفيكي يا حبيبتي
غلا يوم سمعت صوت غلا التفتت لها وقالت: ما بلقي احد العب معها زي امس وانت طفشت
عشان كذا
نغم : طيب و بأيش تبغي تلعبي ها ؟؟؟؟
غلا : بالكوره ليش تسألي ؟؟؟؟
نغم بتفكير : امممممم كنت بلعب معاك بس المشكله انو.....
قطع عليها الحديث بندر اللي قال : صباح الورد والحب لاحلى ورده
نغم استحت من كلامه وقالت : صباح النور
بندر : كيفك يا قلبي اليوم
نغم : الحمد لله تمام وانت ؟؟؟
بندر : بخير دامك بخير
ويوم انتبه لغلا قال : هلا غلغوله كيفك انتي ؟؟؟
غلا : كويسه
بندر بتسائل : ايوه ايش كنتوا بتسوا هنا ؟؟؟
غلا : كانت نغم رح تلعبني بالكوره
بندر استغرب وقال : بالله يا نغومه بتلعبي غلا ؟؟؟
نغم : ايوه طبعا لاني ما احب اشوفها زعلانه << هذا بس لانو هي ما عندها اخوان في البيت
غلا : شكرا يا نغم عشان بتلعبي معايه يلا انا بروح اجيب الكوره
نغم : طيب يا قلبي روحي بسرعه
.
.
بندر وقتها كان لابس بلوزة زيتيه وبنطولون جينز لونه رمادي ومثبت النظارات على شعره وكان يجنن بمعنى الكلمه
.
.
رجعت غلا لهم بعد فتره قصير ومعها كوره حمره وخفيفه وصارت ترميها لنغم ونغم ترجع ترميها لها
وكانت غلا فرحانه ونغم فرحت لفرحها بندر كان واقف يتابع المنظر قدامه ما يدري ليش تحمس ودخل معاهم يلعب كمان وبكذا صارت اللعبه احلى اكثر لانو تركوا غلا الصغيره في النص وقال لو انو في هذا اللعبه لازم تمسك الكوره عشان تفوز وكل شويه يرموها لبعض وهي حرام تنقز مو قادره تمسك الكوره نغم تضحك على شكلها ولفت انتباهها بندر اللي كان جالس يطالع له نغم لاول مره حست بقلبها ينبض بقوه ما تدري ليش فنزلت راسها ورحمت غلا وخلتها تمسك الكوره
غلا بفرح : هايييي مسكت الكوره يا سلام فزت
وصارت ترقص وتسوي حركات تضحك خلت بندر ونغم يضحكوا عليها بعد كذا تركتهم وراحت شافت لها بنت قدها جالسه تلعب بالزحليقات
وركض معها تلعب وبالنسبه لنغم فوقفت ضحك وهي تسمع بندر يضحك وفي نفسه (( يا ربي هذي ضحكته تجنن معقوله ما انتبهت لها من زمان )) بندر وقف ضحك وطالع لنغم وشافه تطالع له وهي مسرحه فقرب منها وباسها على خدها وهمس في اذنها وقال : اللي ماخذ عقلك يتهنى يا حبي
نغم يوم استوعبت الكلام استحت وتفشلت وراحت بسرعه لكبينة الحريم وبندر مبتسم على شكلها وانبسط لهذا التقراب البسيط
--------------------------
عند الحريم
دخلت عليهم نغم وجهها لونهم احمر وحمدت ربها انو الحريم ما كانوا في الصاله ودخلت بسرعه لغرفة البنات واللي كانوا وما زالوا نايمين كانت ريم حاضنه مخذتها وحلا كان شعرها منكوش
نغم ما اعطت بالها لاشكالهم و جلست تفكر في نفسها وتقول (( ياربي اشبني اليوم انا كل ما يطالعني بندر اموت من الخجل واذ قال لي كلامه مدري كيف احس نفسي ملخبطه اااه يا ربي ساعدني بس )) نغم ما حبت تفكر في هذا الموضوع كثير وقررت انو تصحي البنات بس للاسف ما كان يصحوا وعلى قولته لا حياة لمن تنادي تركتهم نغم ورجعت جلست مع الحريم وصارت تسمع السوالف اللي بينهم حتى اذن الظهر وقامت صلت ويوم جاه الغدى راحت تصحيهم وهذي المره ما صحيت الا حلا وريم بالمره ما كانت ترد ولا في امل انها تصحى راحت حلا وبدلت ملابسها وصلت الظهر بعد كذا راحوا لكبينة الرجال مع الحريم لانو جدهم يبغى يشوفهم ويجلس معاهم عشان هذا اخر يوم لهم في البحر
----------------------------
وفي كبينة الرجال
الحريم والبنات : السلام عليكم
الرجال والشباب : وعليكم السلام
وجلسوا الحريم على السفره اللي كانوا الخدم مسبقا مجهزينها وبدئوا ياكلوا فهد استغرب انو ريم مو موجوده وقال بهمس : بندر في ريم ما جات
بندر توه منتبه انو اخته مو معاهم وقال : والله مدري فينها .... الا صح تلقها الحين نايمه زي عوايدها
فهد : بالله طيب تأكد
وقبل ما يتكلم بندر سبقه الجد سلطان وقال : فين ريم ما اشوفها ؟؟؟
الجده سميره : والله هذي البنت ما كانت تقوم فتركناها وجينا
بندر بهمس : شفت مو قلتلك
فهد اكتفى بالسكوت : .........
الجد سلطان : لا ما يصير خلوا احد يقوم يصحيها ما باقي لنا الا ساعه ونص ونرجع بيوتنا
فهد وهو يقوم قال : جدي انا بقول للخدم يصحوها خلاص لا تاكل هم
الجد سلطان : طيب بس بسرعه
تركهم فهد وراح لكبينة الحريم ودخل هناك بس مع الاسف ما شاف ولا وحده من الخدمه وقال في نفسه (( هذول فين راحوا خلاص طيب مدامهم مو في فبروح انا بنفسي اصحيها )) وراح يدور في الغرف لمت لقى غرفة البنات دق الباب قبل لا يدخل
وبعدين شاف ريم وهي نايمه في امان الله وحاضنه مخدتها زي الصغار ابتسم لشكلها
وقرب منه بشويش وجلس على حافة السرير وتنهد وقال : ريم يا قلبي يلا قومي خلاص يكفي نوم
ريم : هممممممممممم
فهد : ريومتي قومي يلا
ريم بدون استيعاب : سيوني انام يا ناس
فهد : بس انا مو اي ناس انا خطيبك فهد اقول يلا يا عمري قومي
ريم بدأت تستوع وشويه شويه فتحت عيونها وقالت بصدمه : فهد ؟؟؟!!!!
ابتسم فهد على شكلها وقال : ايوه حبيبك فهد
ريم تعدلت وجلست وقالت : انت ايش جابك لهنا ؟ وفين البنات ؟
فهد : يا قلبي البنات صحيوا من زمان وانا والحين هم جالسين يتغدوا بعدين استفقدناك وسأل جدي عنك وعرفنا انك نايمه وجيت بقول للخدم يصحوكي بس ما لقيت احد والباقي انتي تعرفيه
ريم : طيب خلاص شوفني صحيت تقدر تطلع الحين
فهد وهو يوقف : افهم من كلامك انها طرده ؟؟؟
ريم وقفت قدامه وقالت هي وبتدف للباب : افهمها زي ما تبغى المهم الحين تطلع
فهد وقف عند الباب وقال بتسائل : الحين انا بفهم انتي ليش كذا بتسوي يعني خايفه مني لاننا لحالنا ولا خجلانه من بيجامت النوم اللي لابستيها قدامي
ريم طالعت لبيجامتها واستحت لانه كانت لابسه بلوزه كات فوشيه مع شوت قصير بنفسه اللون وقالت تخفي الموضوع : لا ذي ولا ذي بس عشان شكلي وانا قايمه من النوم مو حلوه يلا الحين اطلع و ونص ساعه بالكثير اكون عندكم وقفلت باب الغرفه في وجه فهد اللي فهم انها خجلانه منه وهذي هي الحقيقه بعد كذا رجع فهد لكبينة الرجال وهو مستانس وفرحان وخبر الكل انو ريم صحيت بس ما قال انو هو اللي صحاها وكمل اكله وريم بعد ما اخذت لها شور وبدلت ملابسها صلت وتعطرت ولبس العبايه وراحت تتغدى وووو
-------------------------------
في لندن (( الجامعه ))
فرانك كان مستغرب لانو فيدال اليوم ما جات وعشان يتأكد راح يدور على صاحبة فيدال واللي هي جولي لقاها واقفه مع واحد من الشباب اللي في الجامعه ما اهتم للموضوع ونادها وهو يقول :
Julie Do me a word with you
الترجمه : جولي اقدر اكلمك الحين
طالعت جولي في فرانك ورجعت التفتت لشاب اللي واقف معاها وقالت :
Well Come Say what you
الترجمه : طيب هيا قول اللي عندك
فرانك : I prefer not to be in private because it is a topic for Vidal
الترجمه : لا انا ابغى اكلمك لوحدك لانو الموضوع يخص فيدال
جولي ابتسمت لشاب اللي معاها وقالت :
Well for your ear, Sam will come back if you ended
الترجمه : طيب عن اذنك يا سام رح اروح اكلمه ولمن اخلص ارجعلك
سام مع انه ما عجبه الموضوع الا انه قال :
Well I will wait for no Ttachri
الترجمه : طيب انا في انتظارك لا تتأخري
وراحت جولي مع فرانك وبعدوا عن سام وهذا اللي خلى جولي تقول :
Yes, Frank, I hear you
الترجمه : ايوه يا فرانك بسمعك تكلم
فرانك تنهد وقال: In fact you want your question about Vidal Do you know what I have not seen her out today
The university
الترجمه : طيب انا منت بسألك عن فيدال تعرفي اشبها عشان انا اليوم ما شفتها جات الجامعه
قالت له جولي :
In fact everything that I'm aware it's not in good condition since yesterday night so do what she told me her mother had to go to see her today, but I will go today and my family to visit my aunt patient I guess I'll order something had and gave it tomorrow
الترجمه : في الحقيقه كل اللي اعرفه انو هي مو بحاله كويسه من امس وهذا هو اللي قالت لي امها .... واظن انو لازم اروح اليوم واشوفها بس اليوم اهلي يبغوا يروحوا لزيارة عمتي عشان كذا بأجل زيارتي لها لوقت تاني ومارح اعطيها المحاضرتين اليوم وبكرا لمن اشوف اديها هم
فرانك يوم سمع هذا الخبر قرر يروح يشوفها اليوم فقال :
Do not you just give me the lecture papers and I will myself brought them forth
الترجمه : لا تاكل هم انتي بس اعطني اوراق المحاضره وانا بوصل لها الاوراق بنفسي
جولي وكأنه هم وانزاح عنها :
It's really nice of you to do this you
الترجمه : من جد هذا امر كويس
وطلعت له الاوراق واعطه هي وقالت :
This is the preferred securities have brought greetings
الترجمه : تفضل هذي هي الاوراق ويوم تشوفها وصل لها سلامي
فرانك اخذ منها الاوراق وقال :
Well So do not worry you will do what you want, but give me the address of her home
الترجمه : طيب لا تاكلي هم حوصل لها سلامك بس اعطيني عنوان بيتها
جولي كتبت له عنوان بيت فيدال بعد كذا ودعها فرانك واخذ اوراق البحث وحطهم في شنطته
وكان باله مشغول بفيدال ..و فجـــــــــأة سمع صوت صريــــــــــخ .. .. واول شي سواه هو انه ترك شنطته وراح ركــض لمكان الصوت وووو
-------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 09:33 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




( تابع البارت ١٧ )

نرجع لسعوديه
وفي كبينة الرجال
بعد ما دخلت ريم قالت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بندر : ايش ذا يا ريم والله ما صار اسمه نوم ؟؟؟
ريم : قول ما شاء الله احسن ما تحسدني وابطل انام
بندر : وانتي ما همك الا النوم خلاص ما شاء الله
الكل ضحك على كلام ريم وكيف انها خافت تتحسد وتبطل تنام جلست ريم جنب حلا بدون اي كلمه زياده
حلا همست لها في اذنها :ههههههههه ريم والله شكلك يهبل وانتي صاحية من النوم تصدقي
ريم : ها ها ها ها اتريقي قد ما تبي
حلا زادت ضحك وقالت : هههههههههه لا تقوليلي انك زعلتي
ريم : لا ما زعلت بس ماني فايقتلك للحين
حلا : خفي علينا بس يالنايمه ههههههه
ريم : ما تضحكي انتي ووجهك
حلا : ليش اشبه وجهي
راكان دخل في السالفه عرض وقال : مافيه شي والله طالعه قمر زي كل يوم
حلا : وه فديتك يا خالي
ريم : اقول كلي بس ترى ما يمدحون الغرور كثير
وكملوا اكل بعد كذا جلسوا مع بعض يتكلموا على بال ما الخدم يحطوا الشنط والاغراض في السياره وبعد نص ساعه قام الكل واجهزوا عشان يركبوا سيارتهم
----------------------------
نرجع للندن (( الجامعه ))
بعد ما سمع فرانك صوت الصريخ توجه للمكان اللي صدر منه الصوت بسرعه وشاف الشباب والبنات متجمــــعين على شي .. قرب منهم الدائره اللي مسوينها وحاول يبعد اللي واقفين قدامه ويوم وصل لنص الدائره ..شاف واحد طايح على الأرض وشكلها مخيــــــف مره .. كان ملقى على ظهرها ووجهه وكل جسمه لونه ازرق على اصفر قرب منه وشاف شفايف اللي كان لونها بنفسجي وطالع منه شي ابيض وهذا يدل على انه تسمم وعيونه كانت مفتوحه ومحمره مد فرانك يده يشوف نبضه وقال : He died
الترجمه : هذا مات
و قام واقف وهو يشوف هذا المشهد اللي يتكرر كل كم اسبوع بعد خمس دقايق جاه واحد من الاساتذه وقال بتسائل :
What happens here and why all this hassle
الترجمه : ايش اللي صاير هنا وليش كل هذا الازعاج
ابتسم فرانك بسخريه وقال ببرود :
This young man has died, it is advisable to call an ambulance
الترجمه : هذا الشاب ميت واحسن شي تسويه هو انك تتصل بالاسعاف
الاستاذ : Well will tell Directors
الترجمه : طيب انا بخبر الاداره
فرانك بسخريه : Do not you, O Jacob, a professor because I think that the news had reached him
الترجمه : لا تهتم كثير للموضوع يا استاذ يعقوب لاني اظن الاخبار وصلتهم من زمان
بعد كذا تركهم فرانك وراح لشنطته فهذا المشهد من كثر ما تكرر عليه تعود وبعد ما راح فرانك كلها دقايق الاا جات الاسعاف ووراها الشرطة بعد كذا ابتدوا التحقيق في الموضوع .. وطلع الشاب الميت يتعاطى مخدرات .. وطبعا هذا مهي اول مره يصير هذا الموقف زي ما قلنا
--------------------------
.
.
.
اليكم الشخصيات
رائد (( عمره ٢٤ سنه زميل فيصل في السكن مو اكثر ودايما يحس انو فيصل مخبي وراه شي ومع ))
ابو فيصل (( ابراهيم هو اجنبي بريطاني بس متجنس سعودي وهو دكتور بس مع الاسف متوفي واسمه الاجنبي [ ابرهم] )) << والسبب رح نكتشف ان شاء الله
ام فيصل ((سلمى بنت الجد سلطان بس متوفيه ))
فيصل: ((عمره ٢٤ ضابط في الشرطه وله منصبه وعايش في بلده لندن مأقتاً عشان يخلص شغله المهم وهو احلى واحد في عيال عمه كلهم ومملوح حيييل وعليه وجسمه رياضي وعيون تجننن رماديه وتذوب اللي ما يذوب من حلها ورمنسي مره وحنون وقلبه كبير ))


ولا ننسى (( جولي وهي صاحبة فيدال وفي نفس عمرها ونفس تخصصها كمااان ))

اتمنى لكم قراءه ممتعه ولا تقطعونا من الردود الحلوووه
والتوقعات طبعا
ايش رح يصير مع بندر ونغم وهل نغم بدأت تتقبله ولا لأ ؟
وايش العلاقه اللي تخلي فرانك يترقب من فيدال (( وفاء )) ممكن يعني يكون معجبه ولا ايش ؟
ايش رح يصير مع رعد وحلا وهل حلا رح تغير رايها برعد ولا لأ ؟
واخير مين هي اكثر شخصيه عجبتكم في الروايه ؟

•_<






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 09:35 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ١٨)

وفي مكان ما في ( لندن )
اقصد بيت الجد ابو يوسف
الساعه ١٢:٣٠
قبل الغدى بنص ساعه دق جرس بيتهم شخص ما احد يدري مين هو
ام وفاء : يوسف قوم شوفي مين على الباب
يوسف اللي كان جالسه يتفرج تلفزيون : يوووووه يعني ما لقيتي غيري يقوم
الجده مريم وهي جايه تفتح الباب : اقول ريح اسكت اصلا مامنك فايده انا بفتحت الباب
وبالفعل جات الجده وفتحت الباب وطلع في وجهها شاب لابس بنطلون جينز وبلوزه سوده ضيقه وباين عليه انه يمارس الرياضه كان لابس النظاره الشمسيه كمان ومسرح شعره الاسود بطريقه خطيرررره
الجده مريم استغرب وقالت بالانجليزي :
Who are you and what you want
الترجمه : مين انت وايش تبغى ؟؟؟
الشاب : Alice Vidal live here
الترجمه : مو فيدال تسكن هنا
الجده مريم نسيت انو فيدال يعني وفاء وقالت :
Ah yes of Vidal is up in her room Are you a colleague
الترجمه : مين فيدال .... اه ايوه هي فوق في غرفتها انت زميله صح ؟؟؟
الشاب : Oh excuse me, I myself did not know you, Frank
الترجمه : اوه اسف ما عرفتك بنفسي انا فرانك
وكمل فرانك : Vidal fellow at the university have come to see it has learned she did not attend today because it is cumbersome
الترجمه : انا زميل فيدال في الجامعه وجيت عشان اشوفه لاني عرفت انها ما حضرت اليوم لانها تعبانه
الجده مريم : Oh, this is true
الترجمه : ايوه كلامك صح
فرانك وكمل يقول: Then I brought her leaves her lecture
الترجمه: بعدين انا جبت لها اوراق محاضراتها
الجده مريم ببتسامه :
Well thank you, and if you prefer to enter true that I forgot myself, I know you grandma Mary
الترجمه : طيب شكرا لك و تفضل ادخل ايوه صح تذكرت اني نسيت اعرفك بنفسي انا الجده ماري
فرانك دخل البيت لانه استحى يرد الجده وقال :
I had the honor you, Madam Can I see Vidal
الترجمه : تشرفت فيك يا سيدتي بس اقد اشوف فيدال
الجده مريم : Yes to confirm just rest here until Annadiha
الترجمه : ايوه اكيد ارتاح انت عبال ما ناديتها لك
كان فرانك واقف عند الجده لمن صارت تنادي وفاء وتقول : Is my daughter Vidal in order to come here who wants to meet you there
الترجمه : يا بنتي يا فيدال تعالي انزلي لهنا في احد طالب يشوفك
نزلت فيدال عن الدرج واستغرب انو جدتها جالسه تتكلم انجليزي ويوم وصلت هم قالت : نع وووو..
-----------------------------
في السعوديه
بعد ما تجهزوا الكل وقبل لا يركبوا السيارات
البنات جلسوا يحضنوا بعض لانه رح يمر عليهم اسبوع او اكثر ونارح يشوف بعض فيه عشان الاختبارات
ريم : والله رحت توحشوني يا بنات
نغم : وحشتك اكبر يا قلبي
حلا : ايوه من جد
ريم : الله يوفقنا ونجيب الدرجات الكامله وانتي بالذات يا نغومه هذي اخر سنه لكي شدي حيلك
نغم : ان شاء الله وانتوا كمان شدوا حيلكم وربي ينجحكم
حلا : مين وياكي يا نغومه
راكان ينادي حلا من السياره : يلا يا بنت تعالي تراني مستعجل عندي سفره بعد كم ساعه
حلا : طيب جاي " والتفتت للبنات وقالت " يلا سلام اشوفكم ان شاء الله
ريم ونغم : الله يسلمك
وركبت السياره وراكان كلم البنتين وقال لهم : بالتوفيق يا بنات
نغم : الله يوفقك انت كمان وتوصل بالسلامه
ريم : ايوه طمنا عنك لمن توصل
راكان : ان شاء الله
بعد كذا حرك السواق سيارة الجد سلطان واللي هي من جيمس اسود وبكذا ما بقي لنا الا نغم وريم اللي ودعوا بعض وراحوا لسيارتهم طبعا بند ابو نغم جاه اتصال مهم من الشركه فنشغل عن نغم وبعد عن السياره وراح يتكلم وبكذا جات الفرصه لعند رحلين بندر اللي تطوع وراح يساعد نغم وبعد ما ركبها قال ببتسامه : رح اشتاقلك يا عمري انتي
نغم توردو خودها من كلامه وقالت له : عادي كلها كم يوم وترحع تشوفني
بندر : كم يوم تدري انو انا عندي الثانيه بدونك سنه فكيف كم يوم ابعد عن روحي ايش يصير
نغم نزلت راسها من الخجل وقالت : بس بيننا التلفونات مو صح
بندر ابتسم انها جات منها وفرح لانها هي اللي تبغى تكلمه فقال بتأكيد : ايوه صح
وقرب منه وباسه خدها وقال : كل يوم بدق عليك وكل دقيقه كمان
نغم بادلته الابتسامه وقلبها ينبض بسرعه وقالت :
على راحتك
بندر : يلا يا حبيبتي مع السلامه
نغم : مع السلامه
بعد كذا ركب بندر سيارته وحرك مع اهله بينما رجع ابو نغم وحرك السياره في نفس الوقت اللي حرك فيه اخوه ابو رعد وتوجه كل واحد لبيته
------------------------------
في لندن
بيت ابو يوسف
كانت وفاء رح تتكلم عربي بس قاطعت نفسها يوم شافت فرانك وقالت بالانجليزي : Yes, my grandmother
الترجمه : ايوه يا جدتي
الجده مريم : Look I have a friend came to visit you have concern has brought him papers about you
الترجمه : شوفي هذا زميك جاه يزورك عشانه خاف عليكي وجاب لك معاه اوراق تخصك
وفاء التفتت لفرانك وقالت :
Oh hello Frank you really have brought papers belong to me
الترجمه : اوه هلا فرانك من جد انت جبتلي معاك اوراق تخصني
فرانك وهو يعطيها الاوراق : Hello in fact I've brought you your lectures papers will not be able Vjuli day visit he will go with her family to visit her aunt patient
الترجمه : هلا فيكي وفي الحقيقه انا جبت لكي اوراق محاضراتك لانو جولي مارح تقدر تزورك اليوم لانها رايحه مع اهلها عشان يزورو عمتها المريض
وفاء اخذت منه الاوراق وقالت بأسى : Yala really regret and I wish her a speedy recovery and thank you for you have brought me a lecture papers are really important and unfortunately lost me Atapetk
الترجمه : من جد والله حزنت عليها وان شاء الله تشفى بسرعه ... وشكرا لانك جبتلي اوراق المحاضره لانو هذي الاوراق من جد مهم واسف لاني تعبتك معايه
فرانك : No you did not do, but what friends do for each other
الترجمه : لا تهتمي انا ما سويت الا اللي يسويه الاصحاب لبعض دايما
جات ام وفاء وكانت على شويه رح تتكلم عربي بس ووووو
--------------------





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 09:36 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ١٩)
في اراضي السعوديه
وفي بيت ابو سعود
كان سعود جالس بجناحه ولاساعه ذاك الموضوع شاغل بله ومو مخليه يذوق النوم من يوم سمع به تنهد سعود بتعب وفي نفسه (( يا ربي عينني على حالتي هذي وخليني على الاقل اعرف خبر واحدعن حبيبتي واعرف اذي هي عايشه ولاميته ساعدني يا ربي انك سميع الدعاء ))) وطلع من افكاره على دقت الباب وقال : مين ؟؟؟؟
الخدامه : مستر سعود هذا بابا يقول تعال كل ولا هو في زعل منك
سعود بتعب : طيب جاي ثواني بس
صح انو ما كان له نفس ياكل بس عشان لا يخوف اهله عليه قام يأكل وهو باله مو معاه
---------------------------
نرجع للندن
بيت الجد ابو يوسف
تداركت ام وفاء الموضوع يوم شافت الضيف اللي واقف مع بنتها وامها قالت بالانجليزي :
We ended lunch
الترجمه : خلاص جهز الاكل
الجده مريم : Come let us go table
الترجمه : يلا قوموا لطاوله الغدى
ام وفاء : Oh, it seems that we have a guest today at lunch
الترجمه : اوه باين انو عندنا اليوم ضيف على الغدى
وفاء : Mam that my colleague at the university, Frank
الترجمه : ماما هذا زميلي في الجامعه فرانك
ام وفاء : Pleased to see you
الترجمه : فرحت لشوفتك
وفاء : This Frank mam Rosie
الترجمه : فرانك هذي امي روزي
فرانك : Madam pleased to see you and also had the pleasure of participating in lunch but I prefer that to Nagelha other time has come to see Vidal in no more
الترجمه : فرحت بشوفتك انا كمان يا سيدتي وكان بودي اشارككم الغدى بس انا احس انو احسن نأجلها لوقت ثاني عشان انا جيت بس اطمن على فيدال مو اكثر
الجده مريم : Why my son, Is there anything you busy until today lag behind our call
الترجمه : ليش يا ولدي يعني في عندك شغل يمنك تقبل عزيمتنا
فرانك : In fact ... I do not know what to tell you, but ...
الترجمه : في الحقيقه انا ... مدري ايش اقلك .. بس ....
وجاهم يوسف يشوف ايش فيه ودخل في السالفه عرض وقال بالعربي : يا ناس اتركوه في حاله قلكم ما يبغى خلاص اتركوه
الجده مريم بعتاب : يوسف
يوسف بلا مباله : نعم ايش فيه ؟؟؟؟
الجده مريم : عيب اللي بتقوله اوقل تعال معايه بس واخذته للمطبخ وقالت له : الحيب بفهم ليش سويت كذا مع الولد
يوسف ببرود : ليش صاحبنا اصلا فاهم ايش بنقول
الجده مريم : حتى لو على الاقل احترم وجودنا
يوسف : استغفرالله خلاص ما يصير الا اللي يرضيك ويلا تراني جيعان بروح انادي ابويه ونجي نتغدى
وطلع يوسف لطابق الثاني يصحي ابوه
بينما عند وفاء لمن سمعت هذا الكلام بين جدتها وخالها قالت لفرانك :
What do you think we go to a restaurant in the air as long as you do not want to eat here
الترجمه : ايش رايك نروح اي مطعم من اللي قريبه جنبنا مدام انت ما تبغى تشاركنا الاكل غي البيت
وطالعت في امها بنظرات غريبه بس امها فهمت عليها وقالت :
Yes, I think that this is a good idea, and so can photograph taken in the modern Raankma
الترجمه : ايوه هذي فكره حلوه وبكذا تأخذوا راحتكم في الكلام
وفاء : So see you later, my mam
الترجمه : طيب يلا اشوفك بعدين يا ماما
واخذت طلعت فرانك معاه وماخلت يتكلم لحد ما وصلوا المطعم واخذولهم طاوله وطلبوا اللي بيغوه
ووووو
-----------------------------
وفي المطار
وصل السواق راكان لهناك بعد ما ودعوه اهله على امل اللقاء بعد اسبوع وكم يوم رجع راكان من مكان ماجاه اقصد لايطاليه من جديد وبعد ما خلص معاملات السفر دخل الطياره واستعد للاقلاع و بعد كذا اقلعت الطائره
----------------------------


مع تحياتي
واتمنى اشوف توقعاتكم
ايش بيصير بين وفاء وفرانك ؟؟؟؟
ايش رح يصير لراكان في ايطالي ؟؟؟؟
وايش تتوقعوا اللي شاغل بال سعود من اول ؟؟؟
وتتوقعوا العلاقه ما بين نغم وبندر صارت احسن ؟؟؟
يلا فكروا وقولولي ^_^






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 03-05-14 الساعة 12:40 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 12:39 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( البارت ٢٠ )
بيت ابو جوري
دخل فهد الصاله وزي عادته سلم على الكل وقال :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فهد التفتت لجوري اللي كانت مبوزه وقال : اشبه الحلو مبوز
جوري :احس انو اخر اختبار مره صعب
فهد : روقي يا اختي وحاولي تلخصي اللي فهمتيه لانو هذا اخر اختبار لكي فشدي حيلك
ريوف : هه هي لو شدت حيلها كان من زمان مدها خلصت مزاكره زي
رفيف : ايش تبغي فيها هذي وحده كذابه امس خلن بنت جيراننا تلخلصها كل شي عشان هي ما كانت فاهمه
ريوف بتريقه : لا يا شيخه احلفي
رفيف : والله
ريوف : اقول اسكتي بس
فهد : معليك منهم يا جوريتي و اسمعي نكتي واضحكي
جوري ببتسامه : ايوه والله جبتها يلا قول نكتك خلينا اطلع من همي
فهد بادلها الابتسامه وقال : يلا اسمعي هذي محشش قالوله ايش أحلى صدفة بحياتك؟ قال : أمي وأبوي تزوجو بنفس اليوم واسمعي هذي كمان يقل في محشش جالس جنب امريكي ..مدله سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش:وعلى ايش كافر أجل ؟؟
الكل:هههههههه
رفيف :ههههه يلا فهيدان قول نكت ثانيه كمان
ريوف :هههه لا لا نقول والله ما عاد فيني اضحك
فهد ما اهتم لها وقال : ها جوريتي تبغي كمان ولا يكفي
جوري : الا بس وحده كمان
فهد : طيب وهذي لعيونك بس اسمعي محشش يقول لزوجته انتي قد ايش تحبيني؟ قالتله: انا احبك كثر ما تحبني...قال: حرام عليكي وش سويت لك انا واسمعي كمان محشش تزوج وفي البيت جلس يطالع عقد الزواج فوق وتحت..قالتله زوجته وش تطالع؟ قال: أدور تاريخ الأنتهاء وين كتبه المأذون وهذي اخر وحده محشش كافر طاح قال: بسم الله قال صديقه: حنا كفار قال:ايه صح استغفر الله!!!!!
ريوف : هههههه من جد انه محشش
رفيف :هههههه ايوه والله صاده الحين كيف هو كافر ويقول بسم الله هههه لا ويوم ضحك قال استغفرالله ههههههه
رعد وهو داخل عليهم : قال السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ويوم شاف وجيههم قال لفهد : الله يعين بنت عمي عليك بس ويصبرها على ما ابتلاها
فهد فهم عليه : هههههه... حرام عليك بعدين اصلا ريومتي تحب النكت زي هههههههه
رعد : ايوه اكيد بتحبها ولا كيف رضيت فيك
ريوف : هههههههه جابها في الجبهه
رفيف تكمل : لقط وجهك بس يا فهيدان
فهد ببتسامه : وجهي ملصق لا تخافي خخخخ
جوري : ههههه الحين انتو اللي لقطوا وجيهكم
بعد هذا الضحك جلسوا يتكلمون مع بعض لحد ما جات لفهد فكره وقرر ينفذها
--------------------------
في ايطاليا ٧:٠٠ الليل
شقة راكان وطلال
بكرا أخر اختبار يقدمون للفصل الدراسي الثاني
طلال دخل على الشقه وشاف راكان ومعها عمر جالسين يسولفون ويتابعون فيلم على التلفزيون وقدامهم اكل كثير يعني تشيبسات ومشروبات غازيه وشكولاتات كثيرررره
طلال بصدمه :شباب ايش هذا النفااق وانت يا ركين عشان كذا قلتلي اخرج من الشقه واطمن بعدين مو على اساس أنك انت وعمر رح تذاكروا مع بعض بس اشوفكم سويت عكس هذا الكلام
راكان :صدقني أنا كنت ابغى اذاكر بس ذا اللي قدامك قلي انو في فيلم حلوه وبعد ما يخلص تبدأ المذاكره
عمر بصدمه : وه متى قلت كذا يالكذاب
راكان ضربه بخف على عظهر وقال : الا يا شيخ تذكر
عمر : اذكر ايش بعدين اسكت تبغى ترمي كل السالفه على راسي ها يالكذاب " وقام يأخذ اغراض وكمل يقول " انا راجع البيت يلا مع السلامه
وخرج من الشقه بكبره
راكان وفيه الضحكه :ههههههههههه فين راح هذا الخبل ؟؟؟
طلال :مدري عنه بس .... الحين سبنا منه وقلي مين بيلم كل هذي القمايم اللي على الارض
راكان وهو يتوجه لغرفته : اكيد انت يا بابا
طلال : لا يا شيخ احلف وانا ايش ذنبي ؟؟؟
راكان : ذنبك انك سمعت كلامي وخرجت ههههه يلا اقول خلص تنظيف بسرعه لانو لسع وراك مذاكره ونوم يا حبيب امك
ودخل وسكر الباب وراه طلال بقهر : الله يا خذ النذاله
راكان يوم سمع اتسدح من الضحك عليه
----------------------------
نرجع لسعوديه الساعه ٩:٠٠ الليل
وفي بيت ابو بندر
في الصاله
ريم ماسكه الكتابه واوراقها وهي مره محتاس فيهم لانها مو فاهمه شي
ريم بطفش : اوووووف يا ربي خلصني
ام بندر : ايش فيكي يا بنتي ؟؟؟؟
ريم : والله مو عارفه اذاكر زي الناس
ابندر بتسائل : وليش يعني ؟؟؟؟
ريم : لاني مو فاهمه شي
ام بندر : طيب ليش ما تروحي عند اخوك تخليه يفهمك
ريم عجبتها الفكره وقالت : تسلمي يا ماما والله جبتيها
وطلعت لطابقه الثاني وراحت لجناح بندر ودخلت بدون ما تدق الباب طبعا كان الجناح فاضي فتوجهت لغرفة بندر ودقت الباب
بندر كان جالس على سريره وقدامه اوراق العقود وملفات الشغل بس هذا ما منع عن الرد :هااا مين على الباب ؟؟؟
ريم : هذي انا اختك
بندر : طيب ادخلي
دخلت له ريم وهي مبتسمه
بندر وهو ما زال يطالع في الاوراق اللي قدامه : ها ايش تبغي ؟؟؟؟
ريم بدلع : اخويه حبيبي اذ طلبتك ما رح تردني صح ؟؟؟؟
بندر رفع عيونه عن الاواق وشافه ماسكه كاتب واوراق وعرف ايش تبغى بس قال : طيب كملي
ريم برجا : في اشياء ما فاهمتها فالله يخليك فهمني هي
بندر حن على اخته وقال : طيب تعالي وريني ايش اللي ما فهمتيه ؟؟؟؟
ريم وهي تقرب منه : طالع هذا مو فاهمته وهذا
وهذا كمان
بندر : طيب مو مشكله
وجلس يفهمها وقال لها تكتب وتسجل كل اللي يقلها هو واللي يفهمها عليه
ريم كانت معاه وجالسه تكتب كل شي بس في اخر جزئيه ذكرها بندر بفهد لانه سوى بعض الحركات اللي فهد يسويها فسرحت ريم بأفكارها وما عاد سمعت كلامه
بندر : ها خلاص كبتي اللي فهمتك هو
ريم طلعت من افكارها وقالت :ها .. آيوه اكيد كتبته
بندر : طيب وريني
مسك بندر الدفتر وشفه كله وقال بتسائل : طيب ليش ما كتبتي اخر جزئيه ؟؟؟؟
ريم :ها ... ايوه صح لانني فاهمتها
بندر بشك : متأكده ؟؟؟
ريم تصرف الموضوع : ايوه اكيد يلا شكرا على المساعد يا اخويه العزيز
بندر : العفو وبشوف درجات كماله ونسبته حلوه وخصوصا في هذي الماده
ريم بتردد : اي ان شاء الله
بندر : ايوه مذا ابغاك وياويلك اذ ما حليتي مزبوط في الاختبار هذا
ريم : وايش معنى هذا الاختبار بالذات ؟؟؟؟
بندر بتوضيح : لانك مشغلتني نص ساعه و عن شغلي بس عشان افهمك
ريم برتباك : اه من جد انا اسفه لاني شغلت وان شاء الله اجيب الدرجه كماله انت بس ادعيلي
بندر : الله يوفقك
ريم : امين ويوفقك انت ويعينك على شغلك
بندر : ان شاء الله ويلا الحين روحي كمل مذاكره وخليني اخلص شغلي
ريم : طيب خاصر
وخرجت من غرفة اخوها ومن جناحه بكبره وراحت غرفتها تكمل تلخص اخر جزئيه ما فهمتها عشان هي نوايه تجيب الدرجه كمال عشان اخوها لا يذبحها
----------------------
في لندن ٦:٠٠ الليل
المكتبه العامه
كانت جالسه على احدى الطاولات وقدامها كتب واوراق ودفاتر كل للاختبار كانت مره مركزه في المذاكره عشان الجو عندها رواق وهي اتعودت على انها تجي دايما المكتبه وتذكرت لروقانها
كانت مره محتاسه لانو اخر محاضرتين ما حضرتهم فما ففي بعض النقاط مو فاهمته كانت تتمنى يجي احد ويساعدها وبالفعل طلعت من افكارها على صوت مؤلوف لها وكان بيقول :
Hello Vidal
الترجمه : مرحبا فيدال
التفتت وفاء لصاحب هذا الصوت وقالت : Welcome to Frank
الترجمه : اهلا فيك يا فرانك
فرانك ابتسم لها وقال :
How do you find you Tmachrin here .. Would you please me to sit down with you
الترجمه : كيفك حالك اشوفك جالسه تذاكري هنا .. تسمحيلي اجلس معاكي ؟؟؟
وفاء بادلته الابتسامه وقالت : Yes prefer to sit As for me, I was fine and this is true I am accustomed to studying here
الترجمه : ايوه تفضل اجلس وبالنسبه لي فأنا بخير واما عن المذاكره فأنا تعردت اجي هنا واذاكره
جلس فرانك على الكرسي قدام الطاوله وكملت وفاء تقول : Unfortunately, the place is packed with chaotic true .. did not tell me how are you doing
الترجمه : اسفه الطاوله مره زحمه ... ايوه قلي بس كيف حالك انت
فرانك : Do not apologize then it is not worth for me, I am fine
الترجمه : لا مو لازم تعذري الموضوع مو مهم وبالنسبه لي فانا بخير
وفاء بتسائل : What brought you here Do not you have the exam tomorrow
الترجمه : ايش جابك لهنا مو بكرا عند اختبار
فرانك : This is true, but I can not concentrate because of my friend in the housing resorted to his violin Trine
الترجمه : كلامك صح بس ما قدرت اركز بسبب زميل في الشقه عشان كذا جيت لهنا زي ما تشوفي
وفاء : Oh Well
الترجمه : اوه طيب
{ طبعا العلاق بين فرانك ووفاء صارت اقوى من اول بسبب روحت على المطعم عشان كذا صار كل واحد يعرف الثاني اكثر وصاروا يخرجوا مع بعض اكثر الاوقات وفي ايام الاختبارات كانت وفاء دايما تتصل عليه في الليل عشان يشرحلها بعض المحاضرات وهو ما عنده مشكله كان يساعدها من دون تردد بحجت انه صديقها }
فرانك بدء يذاكرا ووفاء كمان بس لاحظ انه كانت محتاره في بعض الاشياء او يمكن مو فاهمه فقال لها : How deliberating with you
الترجمه : كيف المذاكره معاكي ؟؟؟
وفاء : Why .. we can say it is okay to make allowances for what I do not understand
الترجمه : ها ... نقدر نقول انه بخير اذ نسينى بعض النقاط اللي مو فاهمته
فرانك بستغراب : Is there really no Tfhminh
الترجمه : من جد الحين في شي مو فاهمتيه
وفاء بتردد: Yes Ammmm these paragraphs
الترجمه : اممممممم ايوه هذي الفقرات (( النقاط))
فرانك : Let me see maybe I can help you
الترجمه : خليني اشوف ينكم اقدر اساعدك
وفاء اعطته الكتاب وقالت له : But I am afraid that I will not leave thee tickets well
الترجمه : بس انا اخاف اني ما اخليك تذاكر زي الناس
فرانك بتوضيح : Do not take care of it has ended with a paragraph or paragraphs they all had to understand no more friendly when eight narrow does not it
الترجمه : لا تهتمي انا خلصت بس كان عندي فقره او فقرتين لازم افهمها مو اكثر بعدين على قولتهم الصديق وقت الضيق مو صح كلمي ؟؟؟؟
وفاء : It is true
الترجمه : الا كلامك صح
فرانك : So I came near me in order to even explain what did not understand him
الترجمه : عشان كذا قرب مني وخلينا اشرحلك اللي ما فهمتيه
وفاء قربت منه وتركت ببنته مسافه فرانك بدء يشرحلها وهي كانت معاه في كل كلمه وحفظتهم صم كمان زي العاده بعد كذا سألها اذ كانت فاهمه اخر فقره فكذبت وقالت انها مو فاهمتها عشان يشرحلها هي وبينما هو كان جالس يشرح سرحت وفاء بأفكارها وهي تفكر فيه وبوسامته وعيونه الرماديه اللي اسرتها وخلتها تحبه كان تتمنى الزمن يوقف وهي معاه بس للاسف مو كل شي يتمناه المرء يناله على قولتهم بعد ما خلص فرانك من الشرح شكرته وفاء ورتبت اغراضها وفرانك عشان حب المعلومات ترسخ في بالها متبله هم عن ورقه بخطه المرتب الحلوه بعد كذا قام ووصلها لبيتها وودعها من عند الباب ورجع هو لشقته اللي يسكن فيها مع صاحبه المجهول
----------------------
بنت الجد سلطان
زي العاده بدون ما تدق او تستأذن رقعت الباب بقوه
حلا : وجع ان شاء الله ... حشى مو بنت
غلا ما اهتمت وبصراخ :حححححلا خلصتي مذاكره ؟؟؟؟؟
حلا بطفش : ايوه ومن زمان ليش ايش فيه ؟؟؟؟
غلا : اممممممم يعني تقدري
وسكتت حلا بتسائل : اقدر ايش ؟؟؟
غلا تكمل : يعني تقدري تقومي تسويلي اندومي
حلا بنفي : لا ما اقدر
غلا برطمت وقالت : ليييش ؟؟؟؟
حلا بتقهرها : كذا لاني ما ابغى اسويلك شي روحي قولي للخدم يسوالك
غلا : بس هم مو فاضين لي ومشغولين عشان جدي بيسوي عزيمه لكلي خيلاني بمناسبة نجاحكم بعدين غير كذا في عزيمه بكرا
حلا تدري بالموضوع فقالت : طيب وايش اسويلك انا كمان مو فاضيه روحي قولي لماما توسيلك
غلا : بس ماما تعبانه راسها يوجعه وقالت لي اجي اقلك تسويلي اندومي
حلا : يووووووه منك اقول انقلعي عن وجهي
غلا صرخت بقوه وقالت : ماما شوفي حلا ما بتقوم
حلا ما كنت تبغى تعصب امها فحطت يدها على فهم غلا وقالت : اشششش خلاص انتي اللي ربحتي هذي المره تعالي ايويلك اندومي
غلا ببتسامة انتصار :هاااااااي ياسلامممممم
حلا بقهر وبصوت واطي : يجيلك يوم بس
غلا بتسائل : قلتي شي ؟؟؟؟
حلا : اقول اسكتي بس ويلا على المطبخ
بعد كذا اخذت وسوتلها اللي تبغاه وهي لساعها مقهوره من حركات اختها الصغير غلا
--------------------------
في بيت ابو سامي
وفي الصاله
سامي لاخته سحر : اقول ذاكرتي ترى هذا الجوال ما رح ينفعلك
سحر وهي تطقطق على الجوال وما التفتت له حتى : بغش من صاحبتي نور
سامي : ليش صاحبتك شاطروتذاكر ؟؟؟؟؟
سحر طالعت فيه وفطست ضحك وقالت : ههههههههههههه والله انو ما عندك اسيعاب هذي صاحبتي ماتذاكر زي بس تنقل الكلام في اوراق
سامي بصدمه : قسم انكم مجانين لو احد يشوفكم ايش بتسوي ؟؟؟
سحر : ما رح اسوي شي انا بس بكت الاحوبه وهي اللي بتتحمل العواقب
سامي : استغفرالله بس يعني فوق ما بتغششك تقومي تخليها تتعاقب ماااالت على صداقتك ذي بس
سحر بدون اهتمام : ومالت عليك كمان
دق جوال سامي
فرد من دون ما يطالع المتصل وقال : الو السلام عليكم
المتصل : وعليكم السلام هلا وغلا بالقاطع
سامي : مين فهد ولد خالتي
سحر زاد نبض قلبها وما قدرت تخفي شوقها له
فهد : ايوه طبعا مين غيره كيفك يا رجال ؟؟؟؟
سامي: والله بخير .. وانت كيفك ؟؟؟؟
فهد : الحمد لله تمام ... الا صح سمعت توني كنت جالس مع خطيبتك وقالت لي انك ما تسأل عنها ولا معبرها حتى
سامي يحك راسه : الحين هي قالتلك كذا ؟؟؟؟
فهد : لا انا زدت كلام من عندي بالله قلي ليش قاطعنا ؟؟؟؟
سامي : والله المشاغل يا ولد خالتي انت عرف صرلي شهر في الرياض اراقب احوال المصانع حقتنا هناك
فهد : اي والله صادق الله يعينك بس
سامي : امين كيف انت وشخبار خطبتك ان شاء الله مرتاح ؟؟؟؟
فهد : اي والله كثير والحمد لله
سامي : ان شاء الله دايما تحمده
سحر في قلبها (( وهذا الوضع ما رح يطول ولا ما يكون اسمي سحر ))
فهد : اي صح وقبل لا انسى يوم الثلاثاء تعال الاستراحه الشباب كله بيجوا
سامي : ان شاء الله
فهد : يلا توصي بشي ؟؟؟؟
سامي : لا سلامتك بس سلملي على رعد وبنات خالتي وخطيبتي وقلها اني ما نسيتها
فهد : ان شاء الله يوصل وهذي رفيف حقتك بسوي فيها جريمه على كذبها
سامي بمزح : انت بس حرب تلمسها وانا اوريك
فهد : ههههههههه كل هذا حب لها بس هي ما تستاهل هههه
سامي : والله تستاهل ولا لأ مالك شغل خطيبتي وحل فيها وبحبها
فهد : طيب الله يهنيك فيها يلا مع السلامه
سامي : مع السلامه
وقفل الجوال وطالع لغرفتها بينما ترك وراه اخته اللي جالسه تتوعد فيهم
---------------------------
بيت ابو جوري
وفي الصاله
بعد ما قفل فهد الجوال طالع في رفيف وقال : ههههههه تأكدتي الحين انه ما نساك
رفيف واللي كانت مستحيه قالت : ايوه
فهد ببتسامه : هههههه الحين كذا هذا خجل فينك يا سامي تجي تشوفك خطيبتك
رفيف هنا خجلت لزياده رعد اللي كان جالسه معاهم قال : فهيد اقول سيب البنت بنفسها وقوم يلا تأخرنا عن البيت الساعه شويه تصير ١٢
جوري : لا يا رعد والله ما شبعنا منكم
ام رعد ((ام جوري )) : اي صدق يا ولدي خليكم عندنا كمان شويه
رعد : والله كان بودنا يا امي بس بكرا عندنا شغل من الصبح
جوري : حتى لو عادي انسوى الشغل لمره وحده بس
فهد : هذي ما نقدر نسويها
ريوف بأقتراح : مع انك تطفشوا بس ليش ما تشوى في اللي بعد ما تخلصوا شغل
رعد : ما نقدر لانو بكرا عندنا عزيمه وابويه مأكد علينا نجيها صح يا فهد
فهد : ها ايوه صح
جوري : اوووووف يعني مارح نشوفكم بكرا
فهد : ايوه مع الاسف يلا نعوضها بعدين
رعد : يلا توصون بشي
ام جوري : لا سلامتك يا ولدي
فهد : اجل مع السلامه
وقاموا هم الاثنين ورجعوا لبيتهم وكل واحد دخل جناحه ونام
-----------------------------

وما ننسى الشخصيات الجديده
طلال (( عمره ٢٦ سنه صاحب راكان من ايام الثانوي طيب وقلبه كبير ويتحمل المسؤوليه ايش ما كانت وهو حلوووه ))
عمر ( صديق طلال وراكان وداخل طب كمان عمره ٢٥سنه )


يوووه نسيت اعرفكم
سامي (( عمره ٢٤ سنه ولد خالة رعد وفهد واخو سحر الكبير وهو خطيب رفيف يشتغل مع ابوه وسفراته كثير مشتهد وعنده حس بالمسؤوليه يحي خطيبته مره وحلاه عادي بس اللي يحليه هو طيبته ولطف مع الناس ))
واتمنى اشوف توقعاتكم
ايش تتوقعوا البنات والشباب رح ينجحوا بنسب عاليه ؟
وايش رح يصير معاهم في البارتات الجايه ؟
واين شخصيه للحين عاجبتكم ؟
ومشكورين مع تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-14, 12:43 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
( البارت 21 )


في احد الاماكن في لندن الساعه ٩:٠٠
وفي احد الازقه في الشارع
كان واقف جنب جنب المكتبه ويطالع لساعه وشويه سمع صوت الاشاره اللي هم مختارينها بسرعه دخل الزقاق الخلفي للمكتبه وهناك التقى بشخص مو ظاهر شي من معالمه لانه متلثم ولابس اسود في اسود صار يلتفت من حوله ويتأكد انو المكان فاضي وما انتبه للعيون اللي بتراقبه
قال الاستاذ يعقوب بصوت واطي لشخص المتلثم وبالعربي : قلي كل شي زي ما خططنا له جبتوا البضاعه صح ؟؟؟؟
المتلثم بنفس مستوى صوت الاستاذ : ايوه كل شي جاهز والبضاعه هنا
ومد له شنطة سوده : وهذي هي البضاعه
اخذ يعقوب الشنطة وفتحها وطالع للي فيها عشان يتأكده انو طلبه كامل سكر الشنطة وبخبث : شغلكم حلوه وهذي هي الفلوس
واعطاه الشنطه اللي فيه كانت بنفسه اللون ونفس الشي سوى المتلثم تأكد من الفلوس وسلم عليه بعد كذا تركه وراح ما فارقت يعقوب الابتسامه وهو يخرج من الزقاق ولا كأنه مسوي شي وتوجه لبيته وكأن شيئا لمن يكن على قولته واللي كان بيراقبه ابتسم كيف انه كشفه وبعد ما تأكز انو يعقوب اختفى خرج هو من مخبأ وكمل طريقه
---------------------------
وفي شقة فيصل و رائد
رجع فيصل هذا اليوم الساعه ١٠:٣٥ الليل
لانه تعشى مع اصحابه في المطعم يوم دخل لقى رائد لساته صاحي
فيصل : مساء الخير ايش اللي مصحيك ؟؟؟
رائد : والله ما قردت انا قبل لا اطمن عنك يا صاحبي
فيصل ببتسامة : وشوفني رجعت على العموم شكرا لاهتمامك فيني
رائد : ولو الصديق وقت الضيق .... الا بسألك اشبك اليوم متأخر كمان ؟؟؟؟
فيصل : الساعه تسع رحت عن الشباب وبعد ما تعشينا في المطعم رحنا لبيت واحد فينها وطقينها كلام وبس
رائد : طيب وايش بتسوي الحين
فيصل : الحين وانت الصادق بروح تخذلي شور وانام احس نفسي تعبان
رائد : هه ليش اصلا متى تحس نفسك طيب انت
فيصل : والله مدري
رائد : طيب اخر سؤال انت متى تفكر ترجع السعوديه عن اهلك ؟؟!!!
فيصل بتأكيد : لمن اخلص شغلي
رائد : اي شغل جامعه وبكرا اخر يوم عندك ايش باقي لك غير كذا ؟؟؟؟
فيصل بجديه : اشياء كثير انت مالك فيها
ودخل فيصل غرفته وسك الباب وراه زي العاده ما يتكلم عن شي
رائد بطفش : والله حالك مو عاجبني كل يوم والثاني نفس القصه تصير يا ربي عينني عليه بس وصبرني .... يلا انا الحين خلينا اروح انام القعد مالها لازمه مدام اطمت على انه رجع
---------------------------
وفي صباح اليوم التالي
وفي (( الجامعه )) بعد ما خلص الاختبار
اجتمعوا البنات
ندى : هاا بنات كيف كان معاكم الاختبار ؟؟؟؟
سمر : والله انا ما حليت مره مزبوط
حلا : وانا زيك
مشاعل : وانا نص نص
ندى : وانتي يا ريم
ريم : انا عن نفسي الحمد لله متأكده من حلي
مشاعل بستغراب : ما شاء الله وكيف صارت ذي اول مره اسمعك تقولي هذا الكلام
ريم بفخر : احم احم هذا بفضل ربي ثم مساعدتي اخويه بندر ليه
سمر : والله يا حظك بأخوكي انا اللي عندي ماهم الا نفسه
ريم : اي والله الحمد والشكر لك يا ربي على النعمه اللي اعطيتني هي
بعد كذا جاتهم لمى وقالت : ها كيف كان اختباركم
ندى : الحمد لله تقدري تقولي كلنا تمام
سمر : اي وانتي كيف كان اختبارك ؟؟؟
لمى : مدري ايش اقول نص الورقه ما حليتها
حلا : ليش ايش السبب ؟؟؟
لمى : وقسم الاسئله صعبه مووووت
مشاعل : لا بالعكس الاسئله سهل وكلها من المحاضرات بس تلقىها امس سهرانه مع حبيب القلب
ريم : اي والله صادقه
سمر بتسائل : يعنيتبغى تفهمني انك جبتي العيد اليوم ؟؟؟؟
لمى : يعني تقدري تقولي كذا
ندى : الله يعينك اجل
لمى : اميييين
----------------------------
وفي لندن (( الجامعه ))
بعد ما خلصت وفاء اختبارها كانت مع صاحبتها جولي قاعدين يسولوني عن الاختبار زاد نبض قلبها يوم تلاقت عيونهم وهو نفس الشي
انبهت جولي لنظراتها وقالت بتسائل :
Is Frank became a friend
الترجمه : قوليلي الحين فرانك صار صاحبك ؟؟؟
وفاء بتبرير : I do not know, but can you say this
الترجمه : مدري بس تقدري تقولي كذا
جولي طالعت في فرانك اللي متوجه لناحيتهم ورجعت طالعت لوفاء وغمزت لها وقالت :
I doubt it would be your fan
الترجمه : انا عندي شك انه معجب فيكي
وفاء خجلت من كلامها وضربتها بخفه على ظهرها وقالت : Deka of this nonsense
الترجمه : سيبكي من هذا الكلام
جولي كتمت ضحكتها وقالت :
Now confirmed that he is not the only admirer of your appearance that you are suggesting you also Mjbta
loved him and perhaps also
الترجمه : توبني تأكدت انو مو هو بس اللي معجب فيكي شكلك انتي كمان معجبه فيه
وفاء ارتباك :Who told you this ... then keep silent
الترجمه : من قلك هذا الكلام ... بعدين خليكي ساكته احسن
وفي هذي اللحظه جاهم فرانك وكانت عيونه على وفاء وهو يتكلم ويقول :
Hello Vidal .... Oh, and you are also here, Julie hello your
الترجمه : اهلا فيدال .... وانتي كمان هنا يا جولي اهلا فيكي
البنتين مع بعض : Hello your
الترجمه : اهلا فيك
فرانك بتسائل : News what and how was your exam
الترجمه : ايش الاخبار وكيف كان الاختبار ؟؟؟؟
وفاء ببتسامه : Excellent and all this thanks to God, then you
الترجمه : ممتاز وهذا كله بفضل الله ثم انت
فرانك رد له الابتسامه وقال : I do not recall anything ... What about you, Julie
الترجمه : لا انا ما سويت شي ينذكر .... الا قوليلي يا جولي انت كيف اختبارك ؟؟؟؟
جولي : Very good
الترجمه : جيد جدا
وفاء بتسائل : How did you and your exam
الترجمه : طيب انت كيف كان اختبارك ؟؟؟
فرانك : It was very easy and excellent overall
الترجمه : كان سهل مره وممتاز بشكل عام
وفاء : That good
وشويه دق جوال فرانك فأطر يستأذن منه وقال :
Sorry about your permission it is an urgent call
الترجمه : معليش عن اذنكم مكالمه ضروريه
جولي : Take your convenience
الترجمه : خذ راحتك
تركهم فرانك وهو رايح طاحت منه مفاتيحه وفاء نادته بس هو ما سمعها وقالت لجولي :
I've left the keys and did not listen to
الترجمه: شوفي طيح مفاتيحه وما رد علي
جولي ببتسامه : It does not matter go and give it to him, I think he will be happy, especially since you were
الترجمه : مو مهم روحي ورجعيلي عي وانا اظن انه رح يفرح وخصوصا اذ كنتي انتي اللي بترجعيها
وفاء بتسائل واستغراب : Why are you
particularly
الترجمه : وايش معنا انا بالذات
جولي ببتسامه مشرقه : He cried to admire and perhaps also loves
الترجمه : لانه نعجب فيكي ويمكن كمان يحبك
وفاء بدون اهتمام : You just imagine
الترجمه : انتي تتخيلي بس
جولي بتوضيح : You are not mistaken his looks you the biggest proof of my health my words do not tell me you did not notice the piece blind Fanny had to do
الترجمه : لا انتي مخطئة نظراته لك اكبر دليل على صحتي كلامي لا تقولي لي انك ما لاحظتي هذا ترى الاعمى كان لاحظ هذا الشي
وفاء تمنت يكون كلام صاحبتها صح لانو هي من جد طاحت بحب فرانك صح انها تكذب على نفسها يوم تقول كذا بس مارح تكذب على قلبه نهائيا ابتسمت لها وقالت : I hope that your words be true ... Well, now I will go back to his keys which sign it
الترجمه : انا اتمنى يكون كلامك صح ... يلا الحين بروح ارجعه مفاتيحه اللي طاحت منه
جولي : Well permission to the meeting
الترجمه : طيب اجل مع السلامه
وفاء : Bye
الترجمه : مع السلامه
وراحت وفاء ورى فرانك ترجع له مفاتيحه مالقته في الساحه ويوم سألت عنه واحد من اصحابه قلها انه شافه وهو يروح دورت المياه فراحت لهناك وانصدمت باللي تسمعه وووو
--------------------------



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.