آخر 10 مشاركات
125 - الضوء الهارب - جينيث موراي (الكاتـب : حبة رمان - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          73 - شاطئ الجمر - سالي وينتوورث (الكاتـب : فرح - )           »          متزوجات و لكن ...(مميزة و مكتمله) (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          فَرَاشة أَعلَى الفُرقَاطَة (1) .. سلسلة الفرقاطة * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          1026 - مؤامرة قاسية - هيلين بروكس - د.ن (الكاتـب : pink moon - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-14, 01:05 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــ 10 ــــــــــارت
الســـــــ 8:33 ــــــاعه بالمووول
وداد تمشي هي وشجى وشجون :ما تعبتم..؟؟
شجى:ايه والله تعبت خلينا نجلس
وداد:اجل يلا
جلسوا ف كوفي مفتوح ع الكل وسط المول وجلس وهو يراقبها بعيوونه والابتسامه ف شفايفه وزادت وسامته يشوفها بحب عكس الي خارجه تماما قلبه ما ينبض الا باسمها وهي مو حاسه فيه.....
شجون:اممم ابي اشرب موووي
شجى:يا بقره اشربي كوفي مو موي
وداد رفعت راسها وشافته قدامها عرفته وكشرت ولفت وجهها عنه:يلا قومن بنروح البيت
شجى باستغراب:ليش..؟؟
وداد:امشي يلا
وقفوا وطلعوا من الكوفي وصدمت بشاب عريض مرره وطويل وطاحت وداد وانكبت ارغاضها من شنطتها وعيون الناس كلهم عليها ولع وجهها وبدت تلم اغراضها والشاب كشر بوجهها وكمل مشيه كانت اشوي وتبكي من الموقف المحرج وشجى وشجون موطيات راسهم بالارض ووجههم مولع من الفشله وعيون الكل عليهم..شافت يد شاب اتشيل اغراضها معها ورفعت راسها له وانصدمت منه:يـــــووســف ..!!!
يوسف ابتسم وهو يشوفها بحب وبغرور عكس الحب الي يشع من عيونه لها:ماله داعي تشكريني
وداد استحت منه وكشرت من غروره وبهمس له:مالت عليك
يوسف ابتسم بغرور ووقف وقفها معه:خلاااص ما صار شي ماله داعي تترجيني عشاان اقبل شكرك
وداد رفعت حاجبها وبسخريه:لا ياخوي ما راح اترجاك ولو ع قص رقبتي
يوسف طنشها وهو مبسووط مرره لانه يكلمها:ما تبون تاكلون شي
شجى:ايه ايه يوسف والي يعافيك
يوسف:ههههههـ اجل يلا
وداد بجديه:لا
شجون بترجي:ودووو وامانننه
وداد اتشوف يوسف بقهر:ما ابي
يوسف اتنهد ومسك يد شجى وشجون:مشكلتك
مشى معهم لمطعم عائلي ووداد عصبت ومشت وراهم والود ودها تتوطى ببطن يوسف..... وصلوا للمطعم ودخلوا قسم العائلات وجلسوا فيه ...شجى:واااو يوسف ابي آكل لي آكل حلوو
يوسف يضحك وهو يشوف وداد الي تلعب بجوالها ومطنشته:ههههههههههههههــ تيب يا قمر
وقف يوسف والتفت يشوف وداد الي للحين تلعب بالجوال وطنشته:ما تبين شي
وداد:نوووب
يوسف:انجليزيه ع غفله ولا شوو
وداد:ؤؤف روح دام النفس عليك طيبه
يوسف بغرور وهو يحرك شعره الكثيف الاسود:اعصاابك لا تنفجرين علينا
وداد لفت له بس هو طنشها وراح عند الكاشير بيطلب لهم والتفت لخواتها:دوااكم ف البيت
شجى بخوف:وش سوينا..؟؟
وداد:هين ما تعرفين وش سويتم
شجون اشوي وتبكي:ما سوينا شي
وداد طنشتهم ورجعت تلعب بالجوال ويوسف جلس جنبها والتوأم قدامهم:راح تيجي الطلبيه بعد شوي
وداد اتنرفزت واتأففت بصوت مسمووع:ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف
يوسف يعرف انها تبي تغيظه عشان كذا طنشها وظل يسوولف مع التوأم وهو مبتسم
&&&&&
ف بيت ابو عماد
عمار:وش رايك انروح انفحط..؟؟
عماد:خخخخخخخ وش نزل عليك..؟؟
ريوف بحماس:ونااسه ابي اروح معكم
عمار:لا ما يصير اتروحين معنا
ريوف بزعل:ليييش..؟؟؟
عمار:كلهم شباب
رشوف:والي يعافيكم اخواني الاعزااء
ايلاف بحماس:بنلبس ثيابكم وشماخاتم ومحد بيلاحظ
ريوف ورشوف:ايه ايه صح
عماد اتنهد:تيب بسرعه قبل ما اتشوفكم امي
ايلاف التفت لسلاف الي اتشوف فلم رومانسي ع اللاب>>معلقه عليهم خخخخخ
:سلووفه ما بتروحين..؟؟
سلاف مندمجه بالفلم:نووو روحوا انتوا
ريوف:بكيفك
لبسوا البنات وطلعوا مع عمار وعماد بسيارتهم متوجهين للرمله عشاان يفحطوون
&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
متعب:عماد اتصل علي قالي بيروح يفحط الحين
خزامي بطفش:استغفر الله ما تعرفون ان التفحيط يسمى انتحار
خالد:تكفييين يا ابله خزامي استكي
سامي:مو فاضيين لك
خزامي:ؤؤف براحتكم
ام طلال بحنان:طلال يا يمه عيلة البدر حجزوا الصاله حق العرس
طلال ابتسم لذكى آمال:آها والله زين
ام طلال:خزووم حبيبتي ابوك قال ان فساتينكم من باريس ماله داعي تفصلين
خزامي بفرح:يااااااااااااي فديت بابا
رامي ومتعب وخالد يتريقون:يااااااااااااااي فديت بابا هههههههههههههههههههههــ
سامي:يلا قوموا انلحق ع العيال
العيال:يلا مع السلامه
خزامي وام طلال:بحفظ الرحمن
&&&&&&&
ف المووول
يوسف:الحمدلله يلا رحنا..؟؟؟
التوأم:ايه لحظه بنغسل وبنرجع
يوسف :ههههههههـ لا تتكلمون مع بعض اتخرعون خخخخخخ
التوأم وقفوا:ههههههههههههههههههه� �هههــ
وداد لفت ليوسف:لو سمحت ابعد بطلع
يوسف التفت لوداد وبابتسامه:ع وين؟؟
وداد بعصبيه:ع وين يعني بروح مع خواتي
يوسف:نووو
وداد عقدت حواجبها:وليش ان شاءالله
يوسف ابتسم وقرب من وداد مرره لدرجه ان صدر وداد اصطدم بصدر يوسف:هيييك ما بدي
وداد ارتبكت من قربه وبشوي خوف:ابعد عني
يوسف فك اللثمه حق وداد واعجب بجمالها وبهمس وهو يتأمل وجهها:للحين حلووه
وداد اتوترت والدموع اتجمعت بعيونها وبصوت مبووح:يوسف والي يعافيك ابعد
يوسف يشوف شفايفها الي ترتجف:اشتقت لك
وداد خافت حييل منه والتزقت بالجدار:ابعد عني
يوسف حاوط خصر وداد وسحبها له بقوه وبس شفايفها وهو مغمض عيونه:..................
وداد قلبها طااح ببطنها ودموعها نزلت غصبا عنها وهي اتحس بانفاسه مختلطه بانفاسها:..........
يوسف بعد عنها والود وده ما يبعد وطلع صووت من قوة بوسته لها وبابتسامه وغرور:حححححححح عسلز
وداد انصدمت منه وبلا شعوريا عطت كف قوووي وطلعت صووت الكف وقفت ودموعها شلال ع خدها وطلعت ع طوول للحمام (الله يكرمكم)ودخلته وهي تبكي والتوأم منصدمين وش فيها وداد..؟؟؟؟!!!
يوسف غمض عيونه وهو يتحسس الكف (ليش يا وداد ليش ليش اتعذبيني اكثر ليش؟؟)رجع لكم سنة ورا وهو يتذكر ايام الطفووله مع وداد كان عمرها 9 سنوات وعمره 13 سنة جت له وهي تبكي:يوووسف يووسف
يوسف بسرعه التفت لها وشعره منكووش وفي خدش تحت عيونه اليمين والرمل بشعره وملابسه الي متقطع كمه:وداد
وداد تبكي:الحيوان طلال ضربك صح >>طلال ولد خالتها ام طلال ^.^
يوسف ابتسم:لا عاادي اصلا انا وسليمان ضاربنا طلال وخالد بعدين نط متعب ورامي وسامي وسالم ضدنا خخخخخخ
وداد بقهر وهي تمسح خدش يوسف بطفوله:بخبر بابا يضربهم عشاانهم ضربووك انت وسليمان
يوسف غمض عيونه ومسك يد وداد الصغيره الي ف خده وباسها وببرائه:احبك ودوو
وداد:ههههههههههههههــ وانا اكثر منك عشاان كذا جيت لك وما جيت لسليمان خخخخخ
يوسف ابتسم وسحبها له وضمها بقوه:..................................
وداد اتعلقت فيه وغمضت عيونها :يووسف لا تتركني بحالي
يوسف:اوعدك ما راح يأذيك حد وانا معك ابدا
صحى من ذكرياته ع صوتها وهي اتصارخ ع خواتها التفت لها وهو مبتسم ويشوفها بحب وبالمقابل هي شافته باستحقار وطنشته وطلعت برع المطعم وشجى وشجون وراها ...اتنهد وهو يتذكر اتعسى ليله بحيااته...اليله الي كرهته وداد فيها ...كان جالس يلعب هو وولد عمه واخته نهى الي كان عمرها 12 سنة وهو كان عمره 15 سنة ...وقتها خطف ورده حلووه وبيضه لوداد بيعطيها اياها بس نهى شافت الورده وبابتسامه:حلوووه
يوسف ارتبك :هاه عجبتك..؟؟؟
نهى بحب ليوسف:ايه واايد هي لي؟؟
يوسف ابتسم ومدها لها:ايه خذيها
نهى اخذتها وبلا تردد رمت نفسها بحضن يوسف وباست خده بقوه:احبببك يووسف ههههههههههـ
يوسف ارتبك وابتسم وحاوط خصرها التفت بيشوف اخو نهى بس الصدمه لمان شااف وداد واقفه واتشوفه وهي ماسكه كيس راجعه من الدكان :ودااد ..!!!!
وداد شافت نهى باستحقار ورفعت عيونها ليوسف وبكره:حيوااان
يوسف بعد نهى:وداد لحظه
وداد طنشته ودخلت البيت وقفلت الباب بوجهه ويوسف واقف قدام الباب:وداد وداد افتحي الباب وداد
وداد طنشته ودخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير وبدت تبكي:خااين اكرهك اكرهك يوسف
من بعد هذاك اليوم ويوسف ما قد شااف وداد الا من بعيد ووداد طوول الوقت تبعده عنها لين ما كبروا وصاروا كذا يوسف عمره ما نسى وداد ع انه مغرور ويحاول يبين لها انه نساها وكرهها بس يظل حبها ينمو ف قلبه ووداد كانت صغيره وما تفهم وش يعني حب عشاان كذا ما تعبر يوسف وتطنشه .....وقف وطلع من المطعم ومن المول بكبره وشاافهم جالسين عند الرصيف واشكالهم اتضحك :هههههههههههههــ وش فيكم..؟؟
شجى رغم تهديد وداد انها ما تكلم يوسف الا انا طنشتها:يوسف السواق سحب علينا وقالنا دبروا حالكم السياره مخربه
يوسف ابتسم وهو يشوف وداد اتشوف شجى والشرر يتطاير من عيونها:اعصاابك ع البنت
وداد طنشته وشافت شجون:خلينا نمشي ولو تبين هاليوسف يوصلك خليه يوصلك لحالك
مشت كم خطوة ولاحظت ان محد جنبها التفت وشافت شجون واقفه جنب شجى:يلا شجووو
شجون:آآآ ما ابي امشي خلينا انروح مع يوسف هو ولد جيراني
وداد بعصبيه:خاينااات خلوكم معه مالت عليكم
يوسف رفعت حاجبه بيقهرها:ها ها ها يلا سويلك رياضه خخخخخخخخخخ
شجى :ودووو يلا تعالي
وداد:مستحيل مع السلامه
كملت مشيها ويوسف ركب السياره وركبت شجى وشجون جنبه والاكياس وراهم ومشى بالسياره لين عند وداد وفتح الدريشه:وداد اركبي بلا هباله
وداد بقهر:خلااص انا هبله انت وش دخلك فيني..؟؟
يوسف اتنهد:وداد اركبي
وداد طنشته وظلت تمشي:..................................
شجون:ودووو يلا
شجى تضحك:ع غلاات عماد عندك خخخخخخخخ
يوسف وقف السياره وهو يشوف وداد وقفت وانصدم(معقووله اتحب عمااد من هذا عماد اصلا):.......
وداد التفت لشجى بتهزئها بس اول ما شافت يوسف مصدوم قررت انها تصدمه زياده:عماد غالي وانتي تعرفين هالشي
شجون ع نياتها:تيب يلا اركبي علشاانه
وداد اتمثل الرومانسيه:فديته وفديت الي جابوه
شجى:هههههههههههههــ تيب لا اركبي وارجعي البيت وشوفي صورته من ايلاف خخخخخخخخخ
وداد (الله يقطع سوالفك مصختيها) رفعت عيونها اتشوف يوسف المصدوم وفاتح فمه وعيونه :هههـ ؤكي بس علشاان الحبيب
الحبيب هذي الكلمه كانت كافيه بانها اتدمر قلب يوسف وتجرحه آخذ نفس وهو يشوف الفراغ مو مصدق وداد اتحب واحد غيري ومن عماااد ..؟!!!!
شجون:يلا يوسف ركبت وداد
يوسف شاف وداد من المرايا ودموعه معلقه ف رموشه ما حب يبكي قدامهم لان دموع الرجال غاليه وبسرعه حرك السياره.....وداد ما اتدري ليش اتحس بتأنيب الضمير من الي قالته بس بالنسبه لها هذا احسن حل
&&&&&&&&
عند التفحيط خخخخخخخ
عمار وعماد والبنات كلهم معهم يفحطووون بقوه:واااااااااااااااهووو� � ههههههههههههـ
متعب يضحك ومو عارف ان رشوف معه:هههههههههههههـ مهابيل خخخخخخخخ
خالد وطلال وسليمان يسولفون ورامي وسامي وصافي وسالم واقفين مع متعب ويضحكون:هههههههـ
عماد:يا توأمي تبيني افحط بقوه
عمار بتحدي:اتحدااااك يا رجاال
ريوف بصراخ:واااااااااي قو قو قوووو
عماد ابتسم ودعس اقوى شي وبنفس الوقت طلعت سياره قدامه والكل بصراخ:عـــــــــمــــــــ� �ااااااااد !!!!

نـــــــــــهـــــــــايـ ــــــــة البــــــــــــــــــارت>. <


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:06 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــ 11 ــــــــارت
الســــــــ 2:30 ــــــــاعه ليلا
سلاف خافت حييل ع اخوانها محد رد لهالوقت:يا ربي وينهم هذولا؟؟
رن التلفون وركضت له وردت بسرعه:آلووو
صوت رجوالي:السلام عليكم
سلاف بخوف:وعليكم السلام نعم اخوي
الرجال:هذا بيت فواز الـ.............
سلاف قلبها طاح ببطنها:نعم مين معي..؟؟
الرجال اتنهد:حنا مستشفى الـ......... ولدكم عمار عندنا وبناتكم بعد
سلاف انصدمت وطاحت السماعه من اذنها وبصراخ وخوف:عــــــــــمــــــــ� �اااااااااااااار ..!!!!!
ام عماد طلعت من الغرفه مخترعه:وش فيك يا بنتي؟؟
سلاف تبكي ورمت نفسها بحضن امها:يمه عماار بالمستشفى
ام عماد بصدمه:وش تقولين انتي ولدي ولدي لا اله الا الله ولديييي ..!!!!
ابو عماد بسرعه:بسرعه البسي عباياتكم بسرعه
&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
وسن سمعت صوت صياح وصراخ وطلعت من غرفتها ع طول وشافت امها تبكي وابوها يهديها:وش فيكم؟؟
ام خديم تبكي:عماااااااااار يا بنتي عمااااااااااار
وسن بصدمه:وش فيه عماار..؟؟
ابو خديم:بالمستشفى الحين حالته خطيره
وسن شهقت وسمعت صوت حد يطيح وراها التفت له وبصراخ:خــــــــديـــــــ� �ــم ...!!!!!!!!؟؟؟
&&&&&&
ف المستشفى
كل العوايل عرفوا بسالفة عمار ودخوله المستشفى وراحوا له
عند الشباب
متعب يهدي عماد:لا تخاف يا عماد بيكون بخير
عماد يبكي ويده مجبسه اليسار ورجوله اليمين بعد:عماار اخوي لو ماات اخوي بذبح نفسي انا السبب انا
طلال:اذكر ربك يا عماد ان شاءالله بيكون بخير
عماد يبكي وراسه ف حضن اخوه محمد الي يدمع بصمت وحمد منهار يبكي ف حضن ابوه الي ماسك دموعه:...

عند البنات
ام عماد تضرب فخذها بقوه:يا رب لا تااخذ ولدي يا رب يا رب ارحمه برحتم يا رب واغفر له ذنبه يا رب الا ولدي
ام سليمان اتهديها:اذكري الله يا ام عماد ما يصير كذا
ام عماد منهاره وتبكي:ولدي ولدي يا رب ولدي
خديم تبكي من قلب واتكح بصوت عالي:عماار لا عمااار لالالالالالالالا عمااار لا تموووت لا تمووت
وسن تحضن اختها وتحبس دموعها:خلاااص خدووم
خديم تتعلق بوسن:احبه يا وسن احبه يوم حبيته بيرووح لييش ما قلت له احبك بيييش
وداد تبكي :خديم والي يعافيك خلااص
خديم تبكي:......................................
ايلاف وسلاف وريوف ورشوف حاضنات بعض ويبكون ع اخوهم وملابسهم كلها دم:............
عبير تبكي:كيف بيمووت وعماد ما مات كيف؟؟
ريوف تشهق وهي تبكي:الموت ما يعرف صغير ولا كبير
ايلاف تبكي وبهمس وكأنها اتشوف عمار:كانت عيونه بيييض والبترول ينكب من فمه كاان لوون جلده اببييض وعروقه خضراااا
سلاف تبكي وتضم ايلاف بقوه:خلااص يا ايلاف خلااص ما ابي ابكي زيااده خلاااص
رشوف تبكي:ما اصدق ما اصدق عماار عماااااااااار
خزامي تحضن شجون وشجى الي ما وقفت دموعهم:خلااص يا بنااات حراام ادعوله يشفى

طلع الدكتور والكل قاام له
ابو عماد:بشر يا دكتور كيفه ولدي..؟؟
الدكتور:انتم نااس مؤمنين وعارفين ان الموت ما يعرف لا صغير ولا كبير
كانت هالجمله كافيه بانها تصحيهم وتعزيهم ان عمااار خلااااص رااااح وما راح يرجع ابدا
ابو سليمان:انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور:عظم الله اجركم حنا سوينا الي علينا بس الاعمار بيد الله
ابو عماد انهار ع الكرسي ودموعه نزلوا ع خده وبهمس:عماار ولدي عماار
حمد ومحمد وعماد بصراخ ع الدكتور:كذاااب عماار ما مات ما مات ارجع قومه ارجع
خديم ما قدرت تستحمل اكثر ودخلت غرفة العمليااات وبصراخ :عمااااااااار
ام عماد انهارت بكا ع الارض وقلبها متقطع ع ولدها:عمااااااار يا ولدي عماار الله يرحمك يا يمه الله يرحمك
وداد دخلت ورا خديم:خدوومه
خديم تبكي وعيونها ع الجثه الي قدامها قربت منه وهي تبتسم ببهوت:احبك عمار انت الوحيد الي سكنت لقبي انت وبس محد راح يسكنه غيرك احبك احبك عماار
عمار :............................................
الدكتوره بهمس:لو سمحتي اطلعي برع
خديم تبكي وتشهق:احبك ههههههههـ ايه احبك مووووت الله يرحمك يا الغالي
&&&&&&&&&& &
بـــــــعــــــد شهر >.<
البنات بس يبكوون وايلاف وسلاف وريوف ورشوف حابساات نفسهم بغرفهم وما شافوا حتى البنات ولهم شهر ع هالحاله .........عماد وحمد ومحمد نفس الشي يحسوون انهم هم الي ودوا عمار للموت برجولهم>.<
خديم حابسه نفسها بغرفتها وتبكي طوول الوقت حتى آكل ما تاكل تتمنى الموت اليوم قبل بكره عشاان تلحق عمار وبس.....البنات والحريم يحاولون قدر ما يقدرون يوقفون مع ام عماد الي تدعي لولدها بالرحمه وهي انساانه واعيه وعارفه ان مصيرهم كلهم المووت .....ابو عماد يشوف عمار ف كل زاويه ف البيت من اول ما فتح عيونه ع هالدينا لين ما غمضها وقلبه يقطعه ع عيااله بس هو اصلا ما قدر يتخطى الازمه كيف بالي هم مقابلين عمار طول الوقت...


ف بيت ابو خديم
صبا جالسه اتشوف وسن وعبير وهو يتفرجون تلفزيون ومو معه اصلا:اممم الامتحانات ع الابواب
وسن بطفش:تكفييين لا تذكريني
عبير :البشااره انا راسبه هالسنه خخخخخخخخخخ
صبا مخترعه:شنوو راسبه مستحيل انا اختي اتعيد السنه
وسن ببرود:اسكتي ياليتني ما دخلت علمي وفكيت نفسي ع الآدبي
صبا بحماس:بالعكس انا متحمسه ادخل علمي وادري طب بعد
عبير:الاخت تفكيرها راح لبعيد خخخخخخ
صبا:بالعكس انا رااح اكون اشهر دكتوره بالعالم
وسن تتريق:والله زين عندك طموحات هههههههههههههــ
دخلت ام خديم وابتسمت وهي اتشوف بناتها يضحكون :افتقدت هالضحكة
وسن ابتسمت:راح تتطفشين منها يمه خخخخخخخخخ
عبير شهقت:اتكلمي عن نفسك انا ما راح تفتقدها
صبا:يااا نااس الدكتوورااه نحن نتكلم عنها
ام خديم:هههههههههههههههــ وين خديم؟؟
وسن :ف غرفتها يمه يعني بنتك من متى تطلع
عبير:البنت حابسه نفسها ف الغرفه وهذا مو صحي لها
صبا:والله وعرفتي يا ست الحسن والدلال
وسن وقفت:بطلع بقولها تنزل
طلعت لغرفة خديم ودخلتها بعربجيه:خدووومي
خديم سادحه بسريرها وتتذكر احلى لحظه بحياتها لمان اعترفلها عمار بحبه لها بس هل لا:..........
وسن نطت قريب من خديم ف السرير:يالله قوومي خدوومه ما اشووفك الا ف الدوام بعدين الله اعلم وين اتروحين
خديم بصوت مبوح وكأن وسن غريبه عنها:وسن افتقدته
وسن بطفش:الله يرحمه يا خديم بس هذا الي تقدرين اتقولينه لعمار
خديم التفت اتشوف وسن:قااسيه
وسن:مو قاسيه يا خديم بس هذا هو الوواقع
خديم جلست ف السرير:بس اشووفه ف كل زاويه اشوف ضحكته اشووف ابتسامته اشوف حبه لي
وسن :لهالدرجه اتحبينه
خديم:واكثر يا وسن واكثر
وسن ابتسمت لاختها وضمتها بقوه:عمار ما راح يكون فرحاان وانتي كذا يبيك اتعيشين حيااتك يا خديم ما يبيك تحبسين نفسك يا اختي
خديم نزلت دموعها:بس انا احبه هو
وسن تمسح ع شعرها:عشاانك اتحبينه عيشي حيااتك بذكرااه بس لا تتمادين يا خديم لا تنسين اهلك وناسك واتعيشين مع نفسك اطلعي واتنسمي اشوي شوفي العالم شوفي النااس الي افتقدوك شوفيهم
خديم ابتسمت لوسن:تتوقعين اقدر اكمل حياتي بدونه..؟؟
وسن باست خدها:تقدرين يا خديم بايمانك بربك تقدرين
خديم مسحت دموعها:قومي عن سريري لا اشووتك
وسن:هههههههههههههههههــ مسرع توك تبكين
خديم:هههههههههههههههههــ ما راح اتشوفين دموعي بعد اليووم يكفي دموع
وسن ابتسمت بقوه:هذي هي اختي
خديم وقفت:يلا فارقي بلبس وبتعدل وبنزل
وسن:خير يا الحبيبه خواتك وامك تحت بس حق مين تتعدلين
خديم:سووووونه
وسن:هههههههههههههـ تيب تيب لا تاكلين
&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
طلال بحزن:له وحشه الغالي
متعب:ايه والله الله يرحمه ويجمعنا فيه بالجنه
الكل:آآمين
خزامي:اتصدقون ما شفت البنات لشهر كاامل الا بس وقت الدوام ويا ريتهم يسولفون ولا كأننا نعرف بعض
ابو طلال اتنهد:شجى شجون بعد ما صاروا نفس قبل اتغيروا كثير
رامي:الي شافوه مو شوي
ام طلال ابتسمت:ع فكره
الكل اتوجهت عيونهم لها:..........................
ام طلال:وش رايكم نطلع المزرعه انغير جو اشوي
خالد يتريق:عرفت الحين ع مين طلعت داهيه
سامي:هههههههههههـ مني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههــ
خالد:لالالا يا الحبيب من ماما حبيبة قلبي
خزامي:وع ما يلبق عليك ماما
خالد:ما طلبت رايك خخخخخخخ
ابو طلال:اجل اكلم الكل ويصير خير
&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو عماد
طلعت ريوف من الغرفه وشافت امها جالسه وتستغفر كالعاده ابتسمت ومشت لعندها وباست رايها:كيفك يا الغلا؟؟
ام عماد ابتسمت:بخير وانتي..؟؟
ريوف:الحمدلله له وحشه الغالي يمه
ام عماد:ايه والله وانتي الصادقه
ريوف جلست جنبها:عماد يحس يمه بتأنيب الضمير احسه يحس بانه هو الي ذبح عمار
ام عماد:لا لا تخافين انا اتكلمت معه وفهمني كل شي صاار
ريوف اتذكرت الحادث وبحزن:الله يرحمه الغالي
ام عماد اتنهدت:هذا مصيرنا كلنا
صوت رجولي من وراهم:وانتي الصادقه يا الغاليه
ريوف التفت له وبفرحه:عماااااااد
عماد ابتسم لهم بشموخ:عيون عماد
ريوف نطت له وضمته:وحشتني
عماد:هههههههههههـ معك بنفس الفله لو تبيني تعالي الغرفه خخخخخخخ
ريوف:ههههههههههههههههههـ توني طلعت
ام عماد ابتسمت:عساها هالضحكة دوووم
ايلاف بابتسامه من ورا عماد:معنا يمه
عماد التفت لها:والله احلويتي يا بقره
ايلاف:خخخخ آخذ دروس من سلاف تتسلى فيني خخخخ
سلاف ضربت كتفها من ورا:دبه
ريوف تتريق:وسلوفه ضعفت هههههههههههههـ
سلاف بغرورها المعتااد:احم احم ادري
حمد من وسطهم ومحد حس فيه:ياذا الغرور
ايلاف مخترعه:متى جيت؟؟
محمد من جنبها:تونا
ريوف :استغفر الله العظيم يمه شوفي عيالك بيطيحون قلبي ببطني
عماد:ليش تآكلينه خخخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههـ ــ
رشوف ابتسمت بقوه وضمت امها:ماماتي احبك
ام عماد:هههههههههههـ وش نزل عليكم انتم..؟؟
محمد ابتسم:يا الغاليه يعني تبينا انتمي محبوسين ف الغرفه العمر كله
عماد ابتسم وشاف الفراغ كأنه يشوف توأمه قدامه يبتسم له:الغالي مكانه ف القلب يمه وما راح ننساه ابدا
ابو عماد طلع من مكتبه وشاف عياله كلهم ملتمين وبابتسامه:عااش من شافكم
الكل باس راس ابو عماد:كيفك يبه..؟؟
ابو عماد:الحمدلله وانتم..؟؟
الكل بردود مختلفه:الحمدلله....بخير....تم� �م...كويسه...ماشي الحال
ام عماد:الابتسامه هااي وراها شي
ابو عماد:ههههههههههههههههههــ محد يفهمني غيرك
ريوف:يااا هووو حركااات حب وغراام هههههههههههههههههــ
ابو عماد:ههههههههههــ الله يقطع سوالفك يا ريووف
رشوف:اجل يبه وش فيه..؟؟
ابو عماد:الاسبوع الجاي عندكم اجازة عشاان الدراسه صح..؟؟
الكل:ايه
ابو عماد ابتسم:اجل بكره بنروح يومين ف المزرعه وش قلتم..؟؟
الكل بفرحه مو طبيعيه:يااااااااااااااااا� �اااااااااااي
ام وابو عماد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ ههههههههههههههــ
عماد فرح من قلب ولف يشوف خواته واتخيل عمار واقف ورا ريوف ورشوف ويبتسم له رد له الابتسامه وعيونه لمعت بتجمع الدموع فيها عمار ابتسم له بقوه وغمز له ...رجعت له الذكرى لورا بس مو واايد بعيده عن وقتنا الحالي...عمار:شباب وش رايكم نطلع المزرعه؟؟
سليمان:فااضي
عمار:ليش ياخي نطلع نتنسم اشوي
رامي:ايه والله انا معك
عمار يتسهبل:توأمي توأمي ههههههههههـ
عماد:خخخخخخخ جب يا غبي دامني حي انا توأمك الابدي
عمار:خخخخخخخخخ اجل انكلم الاهل
طلال:عمووور مو فاضيين لك
عمار:جب ياا اصغر عيالك انا عمور
خالد يتريق:عمووري
متعب وسالم:عم عم
عمار بعصبيه:جب ياا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ
رجع لعالم الواقع واختفى طيف عمار من قدامه ابتسم عماد (عمري ما راح انسااك يا الغالي):..........
&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
شجى:وربي اشتقت لرامي
شجون:خخخخخخخخخخ حسستيني
وداد تتريق:مو لانهم شافوكم يعني يحبوونكم خخخخخخخ
شجى وشجون:هاه ..؟؟؟
وداد:ههههههههههههههـ يا الخواافات
طلع لهم صافي وفارس بسرعه:ودووو ودووو
وداد وقفت:خير
صافي:بنرووح المزرعه
فارس:بكره
صافي:بنقعد يومين فيها
فارس بحماس:بنتضارب معكم
شجى:استغفر الله العظيم هذا الي يهمك
فارس:اجل شنوو يعني
وداد:ههههههههههههههههههـ ونااسه نطلع انغير جو الكآبه هذا اشوي
سالم من وراها:تكفين اسكتي حسستيني انك نتي الي اتعيشين جو الكآبه هذا
وداد:ؤؤف ابو سلووم مو فاضيه لك
سالم:ولا انا فاضي لك
فارس:انا فاضي لك
سالم:طير يا حماار خخخخخخخ
سليمان من وراهم:ما عنده جناحات خخخخخخخخخخخخ
الكل:وع قديمه ههههههههههههههههههههههههـ
صافي بخبث:بخبر هنادي عن هالنكته عشاان تضحك هههههههـ
سليمان بعصبيه:نعم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههـ ـ
سليمان فهم حركتهم وضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههــ


نــــــــــهــــــــايـــ ــــــة البـــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:11 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــ 11 ــــــــارت
الســــــــ 2:30 ــــــــاعه ليلا
سلاف خافت حييل ع اخوانها محد رد لهالوقت:يا ربي وينهم هذولا؟؟
رن التلفون وركضت له وردت بسرعه:آلووو
صوت رجوالي:السلام عليكم
سلاف بخوف:وعليكم السلام نعم اخوي
الرجال:هذا بيت فواز الـ.............
سلاف قلبها طاح ببطنها:نعم مين معي..؟؟
الرجال اتنهد:حنا مستشفى الـ......... ولدكم عمار عندنا وبناتكم بعد
سلاف انصدمت وطاحت السماعه من اذنها وبصراخ وخوف:عــــــــــمــــــــ� �اااااااااااااار ..!!!!!
ام عماد طلعت من الغرفه مخترعه:وش فيك يا بنتي؟؟
سلاف تبكي ورمت نفسها بحضن امها:يمه عماار بالمستشفى
ام عماد بصدمه:وش تقولين انتي ولدي ولدي لا اله الا الله ولديييي ..!!!!
ابو عماد بسرعه:بسرعه البسي عباياتكم بسرعه
&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
وسن سمعت صوت صياح وصراخ وطلعت من غرفتها ع طول وشافت امها تبكي وابوها يهديها:وش فيكم؟؟
ام خديم تبكي:عماااااااااار يا بنتي عمااااااااااار
وسن بصدمه:وش فيه عماار..؟؟
ابو خديم:بالمستشفى الحين حالته خطيره
وسن شهقت وسمعت صوت حد يطيح وراها التفت له وبصراخ:خــــــــديـــــــ� �ــم ...!!!!!!!!؟؟؟
&&&&&&
ف المستشفى
كل العوايل عرفوا بسالفة عمار ودخوله المستشفى وراحوا له
عند الشباب
متعب يهدي عماد:لا تخاف يا عماد بيكون بخير
عماد يبكي ويده مجبسه اليسار ورجوله اليمين بعد:عماار اخوي لو ماات اخوي بذبح نفسي انا السبب انا
طلال:اذكر ربك يا عماد ان شاءالله بيكون بخير
عماد يبكي وراسه ف حضن اخوه محمد الي يدمع بصمت وحمد منهار يبكي ف حضن ابوه الي ماسك دموعه:...

عند البنات
ام عماد تضرب فخذها بقوه:يا رب لا تااخذ ولدي يا رب يا رب ارحمه برحتم يا رب واغفر له ذنبه يا رب الا ولدي
ام سليمان اتهديها:اذكري الله يا ام عماد ما يصير كذا
ام عماد منهاره وتبكي:ولدي ولدي يا رب ولدي
خديم تبكي من قلب واتكح بصوت عالي:عماار لا عمااار لالالالالالالالا عمااار لا تموووت لا تمووت
وسن تحضن اختها وتحبس دموعها:خلاااص خدووم
خديم تتعلق بوسن:احبه يا وسن احبه يوم حبيته بيرووح لييش ما قلت له احبك بيييش
وداد تبكي :خديم والي يعافيك خلااص
خديم تبكي:......................................
ايلاف وسلاف وريوف ورشوف حاضنات بعض ويبكون ع اخوهم وملابسهم كلها دم:............
عبير تبكي:كيف بيمووت وعماد ما مات كيف؟؟
ريوف تشهق وهي تبكي:الموت ما يعرف صغير ولا كبير
ايلاف تبكي وبهمس وكأنها اتشوف عمار:كانت عيونه بيييض والبترول ينكب من فمه كاان لوون جلده اببييض وعروقه خضراااا
سلاف تبكي وتضم ايلاف بقوه:خلااص يا ايلاف خلااص ما ابي ابكي زيااده خلاااص
رشوف تبكي:ما اصدق ما اصدق عماار عماااااااااار
خزامي تحضن شجون وشجى الي ما وقفت دموعهم:خلااص يا بنااات حراام ادعوله يشفى

طلع الدكتور والكل قاام له
ابو عماد:بشر يا دكتور كيفه ولدي..؟؟
الدكتور:انتم نااس مؤمنين وعارفين ان الموت ما يعرف لا صغير ولا كبير
كانت هالجمله كافيه بانها تصحيهم وتعزيهم ان عمااار خلااااص رااااح وما راح يرجع ابدا
ابو سليمان:انا لله وانا اليه راجعون
الدكتور:عظم الله اجركم حنا سوينا الي علينا بس الاعمار بيد الله
ابو عماد انهار ع الكرسي ودموعه نزلوا ع خده وبهمس:عماار ولدي عماار
حمد ومحمد وعماد بصراخ ع الدكتور:كذاااب عماار ما مات ما مات ارجع قومه ارجع
خديم ما قدرت تستحمل اكثر ودخلت غرفة العمليااات وبصراخ :عمااااااااار
ام عماد انهارت بكا ع الارض وقلبها متقطع ع ولدها:عمااااااار يا ولدي عماار الله يرحمك يا يمه الله يرحمك
وداد دخلت ورا خديم:خدوومه
خديم تبكي وعيونها ع الجثه الي قدامها قربت منه وهي تبتسم ببهوت:احبك عمار انت الوحيد الي سكنت لقبي انت وبس محد راح يسكنه غيرك احبك احبك عماار
عمار :............................................
الدكتوره بهمس:لو سمحتي اطلعي برع
خديم تبكي وتشهق:احبك ههههههههـ ايه احبك مووووت الله يرحمك يا الغالي
&&&&&&&&&& &
بـــــــعــــــد شهر >.<
البنات بس يبكوون وايلاف وسلاف وريوف ورشوف حابساات نفسهم بغرفهم وما شافوا حتى البنات ولهم شهر ع هالحاله .........عماد وحمد ومحمد نفس الشي يحسوون انهم هم الي ودوا عمار للموت برجولهم>.<
خديم حابسه نفسها بغرفتها وتبكي طوول الوقت حتى آكل ما تاكل تتمنى الموت اليوم قبل بكره عشاان تلحق عمار وبس.....البنات والحريم يحاولون قدر ما يقدرون يوقفون مع ام عماد الي تدعي لولدها بالرحمه وهي انساانه واعيه وعارفه ان مصيرهم كلهم المووت .....ابو عماد يشوف عمار ف كل زاويه ف البيت من اول ما فتح عيونه ع هالدينا لين ما غمضها وقلبه يقطعه ع عيااله بس هو اصلا ما قدر يتخطى الازمه كيف بالي هم مقابلين عمار طول الوقت...


ف بيت ابو خديم
صبا جالسه اتشوف وسن وعبير وهو يتفرجون تلفزيون ومو معه اصلا:اممم الامتحانات ع الابواب
وسن بطفش:تكفييين لا تذكريني
عبير :البشااره انا راسبه هالسنه خخخخخخخخخخ
صبا مخترعه:شنوو راسبه مستحيل انا اختي اتعيد السنه
وسن ببرود:اسكتي ياليتني ما دخلت علمي وفكيت نفسي ع الآدبي
صبا بحماس:بالعكس انا متحمسه ادخل علمي وادري طب بعد
عبير:الاخت تفكيرها راح لبعيد خخخخخخ
صبا:بالعكس انا رااح اكون اشهر دكتوره بالعالم
وسن تتريق:والله زين عندك طموحات هههههههههههههــ
دخلت ام خديم وابتسمت وهي اتشوف بناتها يضحكون :افتقدت هالضحكة
وسن ابتسمت:راح تتطفشين منها يمه خخخخخخخخخ
عبير شهقت:اتكلمي عن نفسك انا ما راح تفتقدها
صبا:يااا نااس الدكتوورااه نحن نتكلم عنها
ام خديم:هههههههههههههههــ وين خديم؟؟
وسن :ف غرفتها يمه يعني بنتك من متى تطلع
عبير:البنت حابسه نفسها ف الغرفه وهذا مو صحي لها
صبا:والله وعرفتي يا ست الحسن والدلال
وسن وقفت:بطلع بقولها تنزل
طلعت لغرفة خديم ودخلتها بعربجيه:خدووومي
خديم سادحه بسريرها وتتذكر احلى لحظه بحياتها لمان اعترفلها عمار بحبه لها بس هل لا:..........
وسن نطت قريب من خديم ف السرير:يالله قوومي خدوومه ما اشووفك الا ف الدوام بعدين الله اعلم وين اتروحين
خديم بصوت مبوح وكأن وسن غريبه عنها:وسن افتقدته
وسن بطفش:الله يرحمه يا خديم بس هذا الي تقدرين اتقولينه لعمار
خديم التفت اتشوف وسن:قااسيه
وسن:مو قاسيه يا خديم بس هذا هو الوواقع
خديم جلست ف السرير:بس اشووفه ف كل زاويه اشوف ضحكته اشووف ابتسامته اشوف حبه لي
وسن :لهالدرجه اتحبينه
خديم:واكثر يا وسن واكثر
وسن ابتسمت لاختها وضمتها بقوه:عمار ما راح يكون فرحاان وانتي كذا يبيك اتعيشين حيااتك يا خديم ما يبيك تحبسين نفسك يا اختي
خديم نزلت دموعها:بس انا احبه هو
وسن تمسح ع شعرها:عشاانك اتحبينه عيشي حيااتك بذكرااه بس لا تتمادين يا خديم لا تنسين اهلك وناسك واتعيشين مع نفسك اطلعي واتنسمي اشوي شوفي العالم شوفي النااس الي افتقدوك شوفيهم
خديم ابتسمت لوسن:تتوقعين اقدر اكمل حياتي بدونه..؟؟
وسن باست خدها:تقدرين يا خديم بايمانك بربك تقدرين
خديم مسحت دموعها:قومي عن سريري لا اشووتك
وسن:هههههههههههههههههــ مسرع توك تبكين
خديم:هههههههههههههههههــ ما راح اتشوفين دموعي بعد اليووم يكفي دموع
وسن ابتسمت بقوه:هذي هي اختي
خديم وقفت:يلا فارقي بلبس وبتعدل وبنزل
وسن:خير يا الحبيبه خواتك وامك تحت بس حق مين تتعدلين
خديم:سووووونه
وسن:هههههههههههههـ تيب تيب لا تاكلين
&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
طلال بحزن:له وحشه الغالي
متعب:ايه والله الله يرحمه ويجمعنا فيه بالجنه
الكل:آآمين
خزامي:اتصدقون ما شفت البنات لشهر كاامل الا بس وقت الدوام ويا ريتهم يسولفون ولا كأننا نعرف بعض
ابو طلال اتنهد:شجى شجون بعد ما صاروا نفس قبل اتغيروا كثير
رامي:الي شافوه مو شوي
ام طلال ابتسمت:ع فكره
الكل اتوجهت عيونهم لها:..........................
ام طلال:وش رايكم نطلع المزرعه انغير جو اشوي
خالد يتريق:عرفت الحين ع مين طلعت داهيه
سامي:هههههههههههـ مني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههــ
خالد:لالالا يا الحبيب من ماما حبيبة قلبي
خزامي:وع ما يلبق عليك ماما
خالد:ما طلبت رايك خخخخخخخ
ابو طلال:اجل اكلم الكل ويصير خير
&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو عماد
طلعت ريوف من الغرفه وشافت امها جالسه وتستغفر كالعاده ابتسمت ومشت لعندها وباست رايها:كيفك يا الغلا؟؟
ام عماد ابتسمت:بخير وانتي..؟؟
ريوف:الحمدلله له وحشه الغالي يمه
ام عماد:ايه والله وانتي الصادقه
ريوف جلست جنبها:عماد يحس يمه بتأنيب الضمير احسه يحس بانه هو الي ذبح عمار
ام عماد:لا لا تخافين انا اتكلمت معه وفهمني كل شي صاار
ريوف اتذكرت الحادث وبحزن:الله يرحمه الغالي
ام عماد اتنهدت:هذا مصيرنا كلنا
صوت رجولي من وراهم:وانتي الصادقه يا الغاليه
ريوف التفت له وبفرحه:عماااااااد
عماد ابتسم لهم بشموخ:عيون عماد
ريوف نطت له وضمته:وحشتني
عماد:هههههههههههـ معك بنفس الفله لو تبيني تعالي الغرفه خخخخخخخ
ريوف:ههههههههههههههههههـ توني طلعت
ام عماد ابتسمت:عساها هالضحكة دوووم
ايلاف بابتسامه من ورا عماد:معنا يمه
عماد التفت لها:والله احلويتي يا بقره
ايلاف:خخخخ آخذ دروس من سلاف تتسلى فيني خخخخ
سلاف ضربت كتفها من ورا:دبه
ريوف تتريق:وسلوفه ضعفت هههههههههههههـ
سلاف بغرورها المعتااد:احم احم ادري
حمد من وسطهم ومحد حس فيه:ياذا الغرور
ايلاف مخترعه:متى جيت؟؟
محمد من جنبها:تونا
ريوف :استغفر الله العظيم يمه شوفي عيالك بيطيحون قلبي ببطني
عماد:ليش تآكلينه خخخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههـ ــ
رشوف ابتسمت بقوه وضمت امها:ماماتي احبك
ام عماد:هههههههههههـ وش نزل عليكم انتم..؟؟
محمد ابتسم:يا الغاليه يعني تبينا انتمي محبوسين ف الغرفه العمر كله
عماد ابتسم وشاف الفراغ كأنه يشوف توأمه قدامه يبتسم له:الغالي مكانه ف القلب يمه وما راح ننساه ابدا
ابو عماد طلع من مكتبه وشاف عياله كلهم ملتمين وبابتسامه:عااش من شافكم
الكل باس راس ابو عماد:كيفك يبه..؟؟
ابو عماد:الحمدلله وانتم..؟؟
الكل بردود مختلفه:الحمدلله....بخير....تم� �م...كويسه...ماشي الحال
ام عماد:الابتسامه هااي وراها شي
ابو عماد:ههههههههههههههههههــ محد يفهمني غيرك
ريوف:يااا هووو حركااات حب وغراام هههههههههههههههههــ
ابو عماد:ههههههههههــ الله يقطع سوالفك يا ريووف
رشوف:اجل يبه وش فيه..؟؟
ابو عماد:الاسبوع الجاي عندكم اجازة عشاان الدراسه صح..؟؟
الكل:ايه
ابو عماد ابتسم:اجل بكره بنروح يومين ف المزرعه وش قلتم..؟؟
الكل بفرحه مو طبيعيه:يااااااااااااااااا� �اااااااااااي
ام وابو عماد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ ههههههههههههههــ
عماد فرح من قلب ولف يشوف خواته واتخيل عمار واقف ورا ريوف ورشوف ويبتسم له رد له الابتسامه وعيونه لمعت بتجمع الدموع فيها عمار ابتسم له بقوه وغمز له ...رجعت له الذكرى لورا بس مو واايد بعيده عن وقتنا الحالي...عمار:شباب وش رايكم نطلع المزرعه؟؟
سليمان:فااضي
عمار:ليش ياخي نطلع نتنسم اشوي
رامي:ايه والله انا معك
عمار يتسهبل:توأمي توأمي ههههههههههـ
عماد:خخخخخخخ جب يا غبي دامني حي انا توأمك الابدي
عمار:خخخخخخخخخ اجل انكلم الاهل
طلال:عمووور مو فاضيين لك
عمار:جب ياا اصغر عيالك انا عمور
خالد يتريق:عمووري
متعب وسالم:عم عم
عمار بعصبيه:جب ياا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ
رجع لعالم الواقع واختفى طيف عمار من قدامه ابتسم عماد (عمري ما راح انسااك يا الغالي):..........
&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
شجى:وربي اشتقت لرامي
شجون:خخخخخخخخخخ حسستيني
وداد تتريق:مو لانهم شافوكم يعني يحبوونكم خخخخخخخ
شجى وشجون:هاه ..؟؟؟
وداد:ههههههههههههههـ يا الخواافات
طلع لهم صافي وفارس بسرعه:ودووو ودووو
وداد وقفت:خير
صافي:بنرووح المزرعه
فارس:بكره
صافي:بنقعد يومين فيها
فارس بحماس:بنتضارب معكم
شجى:استغفر الله العظيم هذا الي يهمك
فارس:اجل شنوو يعني
وداد:ههههههههههههههههههـ ونااسه نطلع انغير جو الكآبه هذا اشوي
سالم من وراها:تكفين اسكتي حسستيني انك نتي الي اتعيشين جو الكآبه هذا
وداد:ؤؤف ابو سلووم مو فاضيه لك
سالم:ولا انا فاضي لك
فارس:انا فاضي لك
سالم:طير يا حماار خخخخخخخ
سليمان من وراهم:ما عنده جناحات خخخخخخخخخخخخ
الكل:وع قديمه ههههههههههههههههههههههههـ
صافي بخبث:بخبر هنادي عن هالنكته عشاان تضحك هههههههـ
سليمان بعصبيه:نعم
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههـ ـ
سليمان فهم حركتهم وضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههــ


نــــــــــهــــــــايـــ ــــــة البـــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:12 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــ 12 ـــــــــــارت
ف بيت ابو خديم
ام خديم اتكلم ام صقر بالتلفون:وينه يا ام صقر وينه؟؟
ام صقر تضحك:جنبي
ام خديم بقهر:هاتيه يا بنت الحلال مشتااقه له
ام صقر ابتسمت ومدت السماعه لذياب:امك تبيك
ذياب ابتسم:هلا بالغاليه
ام خديم دمعت عيونها غصب:ذيــــااااااب
ذياب:كيفك يمه اشتقت لك وللبنات
ام خديم تبكي:وحنا اكثر يمه وحنا اكثر كيفك انت
ذياب:الحمدلله يمه بلااش دموع لا تفتحيلي فلم درامي مثل خواتي
ام خديم بحب:راح تيجي مع اهلك للمزرعه صح
ذياب:وانا اقدر ارفض مشتااق لك حيييل
ام خديم بحب:وانا اكثر يا ولدي والبنات كمااان
ذياب:اجل زين والله اتذكروا ان عندهم آخ
ام خديم:اكييد يا ولدي متذكراتك ومشتاقات لك حييل
ذياب:اجل بنشوفهم بالمزرعه لا تقولين لهم اني جيت
ام خديم:ههههههههـ من عنوني اشوفك بالمزرعه
ذياب ابتسم:مع السلامه يمه
&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
طفشت وداد من النت ونزلت للصاله وشافت ام يوسف فيها وبلهفه:هلا والله
ام يوسف ابتسمت وتوها بتقوم الا وداد باست راسها:خليك خالتي كيفك؟؟
ام يوسف:الحمدلله وانتي؟؟
وداد:بخير وكيف عمي؟؟
ام يوسف ابتسمت بقوه:الحمدلله
ام سليمان:وداد سميه فووق مع شجى وشجون وحصه
وداد انقهرت لان لها ساعه طفشاانه لوحدها الا طلعت سميه هوون:حااضر يمه
طلعت بسرعه وفتحت الباب بقوه لين ما اصتفق بالجدار وبعصبيه:ســـــــموووووووو� �وووووي
سميه بفرحه وهي اتشوف وداد :ودوووو
وداد بقهر:لا تقربين
سميه ما عطتها مجال ورمت نفسها بحضن وداد وبحب وهي اتبوس خد وداد:اشتقت لك مووت
وداد بزعل:وااضح من متى وانتي هون؟؟
سميه بحسره:من ساعتين يا شيخه استنى شجى وشجون يدلووني غرفتك بس ما طاعوا يقومون وهالحص حص معهم
حصه ابتسمت بقوه وضمت وداد:اشتقت لك كيفك؟؟
وداد:ههههههههههـ شوفي هااي الي تعرف الآدب بخير وانتي..؟
حصه تبتسم اغاظه لسميه:بخير دااامك بخير
وداد:هههههههههههههههههههه� �هههــ
شجون:سم سم كنا تونا بنخلص المجسم حق المشروع وبندلك
سميه :ههههههههـ ماله داعي بيبي بروح معها
وداد حاوطت كتف سميه:يلا سم سم
طلعوا من غرفة شجى وشجون وراحوا لغرفة وداد وجلسوا يسولفون فيها
&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو عماد
رشوف اتكلم خزامي بالجوال:راح تيجي عمتك ام راكان؟؟
خزامي:يب يب
رشوف اتنهدت:احسن ابي انسى همومي
خزامي ابتسمت بحنان:وربي اشتقت لرشوف القديمه
رشوف بثقه:رااح ترجع قريب
خزامي بحماس:ايه ومتعب راااح يحبك انتي
رشوف وقفت فوق السرير وبحماس وقلبها يدق طبوول:اكييد غصبا عنه
خزامي:هههههههههههـ لاا هاي قويه
رشوف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههــ اشتقت لك
خزامي:وانا اكثر
رشوف:اجل بكره يوم اللقاء خخخخخخخ
خزامي:ههههههههههــ ايه
--------------------------------
ع فكره انا اعرف انكم تعرفتم ع واايد شخصيات جديده ف الرواية عشاان كذا راح اعطيكم نبذه عنها ولو لو كانت متأخره ^.^
عيلة ابو صقر
صقر 26 سنة وسيم ومغرور مرررره بس وسن شكلها بتقلب حياته رأس ع عقب هههههههـ
ذياب 24 سنة اخو بنات ابو خديم بالرضاعه كان مساافر برع يدرس هندسه ورجع اليوم
اثير 22 سنة >.< تعرفون قصتها
اسير 21 سنة فيها لمحه من ايلاف وسلاف بملامحها الهنديه وطولها وسمارها
رحيل 19 سنة هاديه وف حالها بس داام بنات عماتها وسن وريوف ورشوف اتغيرت وصاارت حركيه خخخ

عيلة ابو فيصل البدر
فيصل 25 سنة وسيييم بقووه ويسحر كل وحده اتشووفه بوسامته وجماله ومتواضع مرره
آمال 23 سنة حبووبه مررره وخجوووله بعد بس جمييله مرررره وفيها لمحه من فيصل بس هي احلى
هنادي 21 سنة اظنكم اكيد عرفتم انها احلى عن آمال وفيها سحر فيصل بس هي تسحر الكل عيال وبنات وحبوووبه مررره
فلاح وصلاح 9 سنوات كانوا نسخة فيصل بس ماتوا من 4 سنوات>.<


عيلة ابو يوسف
يوسف 24 سنة وسيم مرررره ومغرور بشكل مو طبيعي ويمووت ف وداد بس يخفي هالشي
سميه 22 سنة صاحبت وداد وعلاقتها فيها علااقه قوويه واايد بس عشاان قسم سميه غير عن قسم وداد ما صاروا واايد مع بعض ف الكليه بس ف البيت حبايب
ماجد 20 سنة وسيم بس مو نفس وساامة يوسف وداايما مع اخوووه ويمووت ف المصخره خخخخخ
فارس المفروض يكون عمره 17 سنة بس مات وعمره 7 سنوات ف حادث سياره وكاان يشبه يوسف حييل
حصه 14 سنة آخر العنقوود والدلووعه كاانت مرره مقربه من فارس وتفتقده بشكل مو طبيعي بس محد حااس فيها ابدا

عيلة ابو راكان>>ام راكان اخت ابو طلال وابو سليمان
لجين 19 سنة مغروره وحبووبه بنفس الوقت ع حسب مزاجها خخخخ وحلوووه مرررره
مشاعل 16 سنة حبووبه مررهر ومملووحه مررره وتمووت ف لجين
راكان 15 سنة صح صغير بس ذكي مرره وعارف كل شي بالدنيا خخخخخ
عمار 13 سنة يمووت ف الضرابات وخفيف دمم مررره

--------------------
صلوا العوايل كلهم الظهر وانطلقوا للمزرعه..عيلة ابو خديم...عيلة ابو عماد...عيلة ابو طلال..عيلة ابو سليمان..عيلة ابو راكان....عيلة ابو صقر...عيلة ابو يوسف..^.^

استنوني بالبااارت الجااي ^.-


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:14 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــ 13 ـــــــارت
وصلوا كل العوايل للمزرعه وانصدموا من كبرها...المزرعه مؤلفه من فلتين ف نص المزرعه وكل فله تبعد عن الثانيه حوال 10 امتار وف مسبح كبيير مررره للشباب والبنات وقت ما دقت براسهم يروحون يتسبحون فيه بس مو مع بعض خخخخخخ المهم وف اسطبل للخيول وفيها حوالي 35 خيل والمزرعه ما فيها حبة رمل بالغلط كلها مزروعه وف طرق حجاريه تمشين عليها بالسيارات الي نفس حق البيسبول لكبر المزرعه لانها حوالي 3 كيلومتر والفله الاولى تتألف من ثلاث طوابق الطايق الاول للخدم والجده ثريه والجد محمد والطايق الثاني لحريم عيالهم والطابق الثالث للبنات والفله الثانيه مخصصه للشباب فيها كل انواع الترفيه لهم بلاشتيشن صاله رياضيه وكل شي فيها لهم والطابق الي تحت مجلس للشياب خخخخ بالاضافه الى البقر والماعز والخرفان والبط كلهم ف المزرعه وفي مطبخ بعيد اشوي عن الفله حق لاشباب بس قريبه مررره من الفله الرئيسيه >>باختصار الجد مدلعهم ع الآخر ^.^

الجد ابتسم وهو يشوف العيال جايين له:يا هلا والله بالغالييين
ابو خديم يبوس راسه:هلا بالغالي كيفك؟؟
الجد:الحمدلله وانتم؟؟
الكل بردود مختلفه:بخير ....الحمدلله...ماشي الحال....كويس...تمام
الجده بفرحه:تو ما نورت المزرعه
ابو عماد يبوس راس الجده:منوره باهلها يمه
الجد:اتفضلو حياااكم
الكل:زاد فضلك
الشباب والشياب راحوا مع الجد للفله الثانيه والبنات والحريم مع الجده ف الفله الاولى

عند البنات
لجين بحماس:لالالالا لااازم انسوي اكشن اشوي
وسن:ههههههههـ تعجبيني
ريوف:امممم ابي اكشف الكل هاليومين خخخخخ
رحيل مخترعه:لالالا وش تكشفين انتي بعد
ريوف تضرب كتف رحيل بخفه:ههههههههههههـ اعترفي وش مخبيه
رحيل:والله مو مخبيه شي بس ما فهمت عليك
سميه:ما عليش يا رحيل تعرفين هالحاله اسمها تخوفين يخوفونك وما راح يسوون شي
وداد:امووت ع القوة هههههههههـ
حصه بعربجيه:ابي احووس ف المزرعه
شجى وشجون:وانا وانا
عبير بغرور:خلااص خلاااص راح نمشي يلا بينا
سلاف:اممم روحوا يا البزران مع بعض ومن 16 ل19 مع بعض وحنا الي فوق ال20 مع بعض
اسير:ههههههههههـ والله زين نفترق عن البزراان
وسن بقهر:محد غيركم بزر
رشوف:ايه والله
خزامي:خلااص اجل لا تعصبون عقولنا اكبر من عقولهم
خديم:ها ها اضحك ولا اضحك
مشاعل:مو انتي ضحكتي وخلصتي
صبا:ههههههههههههههههههههه� �ههههـ كفك يا بنت
لجين:ع العموم خسااره عليكم لاني مو ف فريقكم خخخخخخخخ
مشاعل:وراي وراي وين ما اروح
لجين:ايه ميته فيك
ايلاف:اجل يلا نطلع نتمشى
خزامي:خخخخ لعلمكم حصه وشجى وشجون وعبير طلعوا وتركوني خخخخخخخ
صبا باستغارب:متى بحقوا.؟؟؟!
سميه:هههههههههههههههههههه� �هـ يا قلبي هااي حصه مو حيا الله رااح توقف جنبك وتسولف معك واتروح وانتي حتى ما لحقتي اتقولين لها كلمه خخخخخ
مشاعل:اجل يلا بيبااي يا العجايز
خديم تبي ترفع ضغطهم:عجايز ومو بزران
وسن:لالالا يا قلبي حنا المراهقات ههههههـ
طلعت خديم وايلاف واسير وسميه وسلاف ووداد برع وراحوا ع اساس بيشيلون لهم سياره صغيره عشاان ما يتعبون بالمشي بس ما بقى الا سيارتين من ست سيارات والمصيبه العيال عندها...
لف لهم عماد واول ما لمح وداد ابتسم بس شاف وحده ثانيه بجنب وداد وحده عيونها عسليه عمره ما شاف هالعيون ابدا يعني مو من بنات عمه ولا خاله وحده غريبه عنه :................................
وداد ابتسمت من ورا البرقع وهي اتشوف عماد بس اختفت ابتسامتها وهي اتشوف عيونه معلقه بسميه الي واقفه جنبها التفت لها وشافت سميه تبتسم لواحد اللقافه اكلتها والتفت واتمنت انها ما التفت شافت يوسف يبتسم ابتسامه تسحر آي بنت ويضحك مع العيال ولا كأنها موجوده انقهرت مررره لانه وبكل وقااحه يجي معهم بعد الموقف الي سواه معها:.......................................
خديم ابتسمت بألم وهي اتشوف نسخة عمار عماد وبصوت حيوي اتحاول تخفي الحزن الي ف قلبها:نبي السياره
الشباب التفتوا لها كلهم وخديم استحت ولمحة واحد واقف بينهم وبصراخ:ذيـــــــااااااااا� �ب !!!
ذياب يضحك:ههههههههههههههههههــ بدري
خديم ركضت له بسرعه وضمته بقوه:وحشتني يا دب متى رجعت؟؟؟
ذياب:امس يا بقره وما اتصلتي علي
خديم بحسره:وربي كنت مشغوله ذيووب
ذياب:آها روحي عني بس اعرف انك بيزي مع الغيرلزس
سلاف رفعت حاجبها وبغرور:شاايف نفسه واايد الاخ
سالم اول ما سمع صوتها قرب منهاوبابتسامه:كيفك سلاف؟؟
سلاف اتوترت واتفشلت من عيون الكل الي اتاقبها:بخير
عماد:الاخ لو سمحت حشمني
سالم:هههههههـ بنت خالي
ايلاف تبي تفشله:اظن اني انا وخديم بنات خالك بعد
خالد بابتسامه:خلااص ولا يهمك يا بنت خالي راح نسألك كلنا كيفك ارتحتي
ايلاف ودها تصفع هالسالم من الفرحه لان خالد كلمها :لا ماله داعي يكفي واحد
عماد:خير خير وين رحت انا
ذياب:خخخ ف هند
خديم شافت ذياب وهي بحضنه:زعلااان ذيووب
ذياب ابتسم:مستحيل ازعل من خدومتي
خديم ابتسمت وبعدت عنه اشوي:ما شفت الباقيين؟؟
ذياب:لا والله تونا بنشيل السيارتين وبنروح
وداد بصوت عالي تبي يوسف يعبرها وما تعرف ليش وبنفس الوقت مقهوره من عماد ونظراته لسميه:حنا نبيها
يوسف فهمها وبغرور وهو يتسند ع السياره:والله حنا جايين قبل
وداد بقهر وهي اتعض ع شفايفها:بس حنا بنات والمثل يقول السيدات اولا
يوسف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههــ
وداد قلبها يدق بسرعه ووجهها حمر:ليش تضحك؟؟
يوسف:ههههههههـ عليك لا يكون ع بالك بنعطيك السياره وراح نمشي
سالم:خخخخخ صدق يوسف ولا شو رايكم يا شباب..؟؟
عماد وذياب وخالد وطلال:اكيد ما بنعطيكم
يوسف يلعب بحواجبه يقهر وداد ووداد صدق انقهرت ولفت:احسن يلا بنات
خديم:بيبااي ذيووب
ذياب:مع السلاامه قلبي

ف اسطبل الخيول
متعب يمسح ع شعر خيله:اتجنن موو
ماجد:هههههههههـ حسستتني حرمتك
متعب:مالت عليك هههههههههـ
حمد:اممم راح تركبها
متعب:يب يب ودي اتساابق بالخيول
فارس:اجل خلونا نتساابق لين ما يجون الشباب الباقيين
صافي كان جالس برع ف السور حق الخيول ولمح صبا ومشاعل ولجين من بعيد وبصراخ:صباااااا
صبا وردت خدودها:يا ويلي
لجين باستغراب:من هذا.؟؟
مشاعل بلقافه:تعرفينه؟؟
صبا:ايه اكيد اعرفه اجل شلون عرفني
صافي وقف:صبااا تعالي
صبا بلا شعوريا مشت له وهي مبتسمه ولجين ومشاعل وراها وهم مستغربات منها:..............
فارس وماجد وحمد وصقر طلعوا من الاسطبل وشافوا الثلاثي مع صافي:.............
لجين لفت وجهها وشافت ماجد وقلبها بدى يدق بسرعه جنونبه:وااي يهبل ميشوو
مشاعل:آي واحد فيهم؟؟
لجين اتأشر ع ماجد:هذاااك
مشاعل ضربت يد لجين:يا بقره راح يعرف انك تتكلمين عنه كذا
لجين بقهر:جعل يدك القص يا حيوانه عورتيني
ماجد يستهبل:عيب تدعلين ع البنت
لجين التفت له:خلي نصايحك لنفسك يا الحلو
متعب بصدمه:لالا انتي مو من اقاربي
لجين :يا زفت الطين تعبوووب انا لجين بنت عمتك
متعب بصدمه:لجين
لجين:بدري وهااي شعلول
مشاعل بعصبيه:مشااعل يا وجه القز مشااعل
متعب:انا متبري منكم لا اعرفكم ولا تعرفوني
لجين:اتسوي خير
ماجد يغمز لها:عيونك الاحلى يا قمر
لجين:يا حوول قلت لك لجين مو قمر
ماجد:هههههههههههههههههههه� �ـ
صافي بهمس لصبا:تعالي انروح ازعجوني
صبا خافت:لالا ماله داعي
فارس بلعانه:صاافي صباا عندكم شي اتقولونه اطربونه
مشاعل:اساسا انا ما ادري ليش جت صبا لهالولد
صافي بقهر:وش هالولد لعلمك انا اكبر عنك
مشاعل اتشوفه من فوق لتحت:الطول طول نخله والعقل عقل سخله
صافي يصر ع اسنانه:شنوووو
صقر:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههــ هدي يا رجال هالبنت ملسوونه
لجين شهقت:لا تمدحنا يااا
صبا بفشله:خلااااص

بق ببيييييييييييق بق بق بق بيييييييييييييييييييق>>صوت الدجاج خخخ ما عرفت كي فاكتبه><
الكل التفت للصوت وما قدروا يمسكون ضحكتهم وبدوا يضحكون:هههههههههههههههههه� �ـ هههـ
وسن وريوف ورشوف يركضون ورا الدجاج ويقفلون المقص ويفتحونه قدامهم وخزامي ورحيل يحاولون يشردون منهم باسرع ما عندهم وصار العكس الدجاج يلحق خزامي ورحيل ووسن وريوف ورشوف يلحقون الدجاج..^.^

صقر ما صدق شااف وسونته:وسن وسن ههههههههههههههـ وسن
وسن التفت للي يناديها وبصدمه:صــــقـــــر ..؟!!!!
ريوف اصطدمت فيها من ورا وطاحت ع الارض والدجاج نط فوقها:آآآخ قوووموووا وسوووون
وسن مفهيه بصقر:................................
خزامي تركض والدجاجة اتنط فوقها وتنقر راسها:آآآآآآي ابعدي ابعدي
صبا:ههههههههههههههـ مسااكين
رحيل طاحت فوق ريوف والدجاج نط فوقهم وينقرهم:آآآآآآآآآآآآآآآآ يمااااه يماااه
فارس:هههههههههههههههههههه� �ههههههههـ تستاهلوون هههههههههههـ
رشوف وقفت عن ركضها وعيونها بعيون متعب والدجا ينقز فوقها بس لا حياة بمن تنادي:.........
لجين:هههههههههههههههههههه� �ـ اما هذولا الصرااحه طررر
مشاعل:ايه والله ونااسه
سليمان بصوت عالي :معـتز>>اسم رئيس الخدم ف المزرعه
متعز جا ركض:هلا طال عمرك
سليمان وهو فوق البقره ووراه محمد :روح دخل الدجاج مكااانه
معتز بقهر:انا يقول حق وسن لا اتروح لهم
سليمان:ههههههههههههـ هالوسن وشلتها ما يعرفون الهدووء ابدا
معتز:ان شاءالله طال عمرك
محمد توه بيتكلم الا وشااف البقر يطلعون من اسطبلهم وهو يصارخون:وش فيه؟؟
سليمان:لا حول ولا قوة الا بالله وش فيه بعد؟؟
طلع راكان وعمار وهم يلهثون:البنات البنات
سليمان خاف ع البنات وبسرعه نزل من البقره وركض للداخل وشاف العكس البقر هم الي يحتاجون المساعده مو البنات:وش اتسويين؟؟
عبير واقفه فوق القش وتصاارخ:اوووهووو اوووهوووو>>اونه طرزان خخخخخخ
شجى وشجون يناقزون ويخوفون البقر ويشردون:ههههههههههههههههه� �ههههههـ
حصه الزعيمه جالسه وحاطه رجل ع رجل:ههههههههههههـ ايوا زيدوا زيدوا يا جيشي حتى نحتل المزرعه
سليمان بقهر:خلااص كفاايه يااا
عبير:وش دخلك انت؟؟
شجى:سليوووون خليك بحالك
سليمان:بعد سليوون
شجون:خخخخخخ يب يب
سليمان كان بيرد بس سمع صوت صراخ برع وطلع وبصدمه:..................

نــــــــهـــــــايــــــ ة البــــــــارت^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:16 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــ 14 ــــــــارت
سليمان كان بيرد بس سمع صوت صراخ برع وطلع وبصدمه:وش اتسووون..؟؟؟
طلال جالس فوق السياره ويوسف يسوقها بسرعه وجنبه عماد ووراهم خالد وذياب والي واقف ورا سالم ويسوي حبتين وحركات استهبال ويوسف يفحط اونه:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههــ
صقر:هههههههههـ اغبياااء
فارس بوناسه:انا ابي اركب معكم
يوسف وهو يزيد السرعه:استنى لني ما تآخذ الرخصه ههههههههههـ
فارس ومحمدوحمد وماجد يركضون ورا السياره وطلال يصارخ:سلوووووووم تعاال
سليمان:هههههههههـ طيحتوا قلبي الله يهديكم
عماد ونص جسمه طالع ويضحك:ابو بندر تعااال
سليمان:خخخخ لالالا مشكور خليت الهباله لكم
سالم:هههههههههههههههههههه� �ههـ خاالد يا حيوان امسكني
خالد ماسك بيد يد سالم واليد الثانيه يسوي حركات فيها:ماسكك يا اهبل ولا تسب لا اتوطى ببطنك
رشوف:ههههههههههههههـ اشكالهم اتضحك
وسن وريوف يضحكون من قلب:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههـ
خزامي :ههههههههههـ مهاابيل هههههههههـ
رحيل اتحاول تسكت بس ما تقدر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههــ
شجى وشجون وعبير وحصه كانوا بيفتكون ع الي غطى عليهم بس ما قدروا يسكتون اول ما شافوا العيال:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههــ
صقر استغل الفرصه وقرب من وسن لين ما صار ظهرها بصدره وبابتسامه:وسن
وسن رفعت راسها له وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههـ
صقر ابتسم وحاوط خصرها وحس برجفتها القويه:خخخخخ اتغاارين
وسن استوعبت وسكتت:احم صقر اخاف حد يشوفنا
صقر:لالا هذولا مهابيل لين ما يسكتون سااعه خخخخخخ
وسن ابتسمت ورفعت راسها له:انت آآآ انت اتحبني؟؟>>يا ويلي ع الجرأه >.<
صقر ابتسم بقوه:لو ما احبك احبك من>>كملها هالجريء-__-
وسن ابتسمت وبجرأه رمت نفسها بحضنه واتعلقت فيه بقوه:وانا اكثر>>مافي امل منهم>.<
متعب قرب بسرعه من رشوف وسحبها له وبابتسامه:شووف صح.؟؟
رشوف عادها بنوبة الضحك ومو مستوعبه شي:هههههههههههههههههههههه� �هههـ
متعب ابتسم:لالالا انتي رشووف هالعيون عيون رشوف
رشوف:هههههههههههههههههههه� �هههههههــ
متعب بفرحه:فديت هالضحكه وصاحبتها
رشوف اتحاول تسكت وتقفل فمها بس ما تقدر:هههههههههههههههههههه� �هههههههـ
متعب ضحك ع شكلها:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه هههــ
رشوف ابتسمت ع ضحكته وبدت ضحكتها اتخف:ههههـ هههـ ه ه
متعب ابتسم بقوه:لالالا ما يصير كذا رشوفتي لاازم نضحك ونسكت مع بعض
رشوف استحت ولاول مرره منه وبابتسامه:احم احم وش تبي جاي لي
متعب :اممم تقدرين اتقولين ابيك خخخخخخخ
رشوف بصدمه:شنووو؟؟
متعب ابتسم:ايه ابيك رشوف انتي امم انتي غير اول مرره اشوف هالحب الصاادق منك اتحبيني ومن كم سنة بعد تيب ليش ساكته؟؟
رشوف:اممم الصراحه خفت لا تكرهني لاني انا احبك وانت لا
متعب بشك:اكيد؟؟
رشوف اتنهدت:لا خفت لايكون حبي حب من طرف وااحد وبس وانا ما ابي ابين لحد اني ضعيفه
متعب ابتسم برااحه:لالا رشوف انتي فوق راس كل واحد غصبا عنه وانا آآآ الصراحه ابيك وما ابيك خخ
رشوف بحيره:ما فهمت؟؟
متعب:يعني خلينا نتعرف ع بعض اكثر وش قلتي؟؟
رشوف بفرحه:اكيييد عادي عندي
ريوف خربت عليهم:كيف الحلوين؟؟
متعب التفت لها ورجع شاف رشوف:اتصدقين عيونك افتح من عيون ريوف
رشوف بقهر:لا تشوف عيونها
متعب:ههههههههههههههههههـ بدينا
ريوف مثل الهبله:شنووو؟؟
جا سامي ورامي من وراهم:هاااااااااااااااااا� �اي
ريوف التفت لهم وشافت عيون سامي وفتحت فمها بفهاوه:....................
سامي ابتسم وهو يشوف ريوف اتذكر يوم شافها ف بيتهم يعرف ريوف من بين كل البنات لانها هي الوحيده الي تسرح دايما نفس الحين:ريوف صح؟؟
ريوف :هاه ايه ايه
رامي:الحمدلله والشكر
ريوف بقهر:جب
رامي كان بيرد بس شاف مشاعل ولجين يجون له وبابتسامه:جت يا سامي
سامي ابتسم لتوأمه:ورح لها
رامي اتنهد:ادعيلي
سامي بتشجيع:غبيه لو رفضتك
ريوف رفعت حاجب:حسستني رايح تخطب
رامي:تقدرين اتقولين كذا يلا باي
مشى بخطوات ثابته لمشاعل ولجين الي يسولفون بحماس ع تفحيط يوسف وبارتباك:مشاعل
مشاعل التفت له وهي مستغربه بس ابتسمت:هلا رامي
رامي زاد ارتباكه:آآآ كيفك؟؟
مشاعل:الحمدلله وانت؟؟
رامي:بخير دامني واقف معك
لجين:الله الله الاخ وش فيه اليوم
رامي:لو سمحتي لجين لا تتدخلين
مشاعل:خخخخخخخخخخ القطي خشمك يلا يلا
لجين:جب انتي ويااه بزران
رامي:انتي البزر هنا انا اكبر عنك
لجين:حسستني
رامي بعصبيه:خلااص لجين
لجين باستغراب:وش قلت انا؟؟
مشاعل:خلااص لجو وش تبي رامي؟؟
رامي ابتسم بقوه:مشاعل اعرف انك ما اتشوفيني غير اني ولد خال وبس صح
مشاعل :آآآ هو ايه ايه ع ما اظن لالالا ما اعرف
رامي ابتسم:انا لا
لجين شهقت:وش اتقول انت لا يكون متبري منا مثل متعب
رامي:لالالالا انتي يمكن بس مشاعل لا
لجين بحزن:وش معنى انا
مشاعل:خلاااص اسكتي خلينا نسمعه
رامي:انا يا مشااعل الصرااحه آآآ امممم احبك
مشاعل انصدمت ولجين بعد :..................
رامي:هاه وش قلتي اتحبيني؟؟
مشاعل بصدمه:آآآ ما اعرف
رامي:فكري وردي لي خبر قبل ما انروح
لالالالالالالالالا تمنت الارض اكلتها ولا انها تسمع هالكلمه منه ولغيرها بعد ما اعرف شو اوصفلكم شعورها حبها الاولى والاخير بالنسبه لها راامي يقول احبك حد مشااعل لييش وانا وين رحت.؟؟؟ نزلت دموعها لا شعوريا وجت توأمها وصدمة كتفها:شجووووو
شجى التفت لشجون وهي تبكي:...................
شجون مخترعه:وش فيك؟؟
شجى رمت نفسها بحضن اختها وهي تبكي بقوه:..........................
شجون خافت ع اختها وضمتها:صار لك شي؟؟؟
رامي لمح شجون و شجى من بعيد وابتسم وقرب منهم:كيفكم يا التوأم
شجون اتوترت:بخير
رامي يشوف شجى باستغراب:وش فيها شجون؟؟
شجون:آآ انا شجون
رامي يضحك:ههههههههههـ ما اعرف افرق بينكم اصلا هههههههههههههـ
شجى كانت هالكلمه كفيله بانها اتحطم حبها لرامي لهالدرجه يكرهها وما يعرف يفرق بينها وبين شجون رفعت راسها وشافته باستحقار:خير يا الاخ تبي شي؟؟
رامي استغرب من دموع شجى واتذكر اليوم الي شاف فيها دموعها وقتها صح ضعف قدامها بس رامي يضعف قدام دموع آي بنت:ليش تبكين؟؟
شجى بقهر وحقد:ما يخصك امشي بحالك
شجون باستغراب:شجى
شجى مسكت يد شجون ومشت معها ورامي واقف مستغرب وش فيها ذي:........................
سليمان التفت وشاف البنات الباقيات جاياات:ودوو
وداد ابتسمت بقوه :هلا سلووم
سليمان باستغراب:ليش جايه مشي؟؟
وداد:ؤؤف كله من البنات والعيال آخذوا السيارات
سليمان:ههههههههههههههههـ عشاان كذا
خديم جلست ف العشب:آآآه رجلي
اسير:والله تعب
ايلاف وسلاف:ايه والله
سميه اتشوف البنات والحوسه:هههههههههههههـ الله يهديهم يلعبون وحنا نتعب هههههههههـ
خديم وايلاف واسير وسلاف:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههـ
وداد كانت بتسولف مع سليمان بس شافت يوسف يفحط والشباب ع وضهم وفارس وحمد ومحمد وماجد راكبين معهم ويسوون حركات :وش يسوي هالاهبل؟؟
سليمان باستغراب:هاه
وداد :هذااك يوسف
سليمان يشوف يوسف:هههههههههـ لالا يا قلبي يوسف شااطر ف التفحيط >>اتذكر عمار وبلع ريقه
وداد ظلت اتشوف يوسف كيف شعره الاسود الكثيف بتناثر حوله بجاذبيه واندماجه بالسواقه واتذكرت الموقف الي مرت فيه معه اتحسست شفايفها وابتسمت بلا شعوريا استغربت من نفسها ليش تبتسم وتوها الابتسامه بتختفي الا وشافت السياره ترتفع عن الارض والعيال ارتفعوا معها وهم ماسكينها بقوه وبصراخ لا شعوريا:يــــــــــوســـــ� �ف ..!!!
سليمان والكل التفت للسياره وبصراخ :انـــــــتـــــــــبــــ� �ـــــــهــــــــــوااااا ااااا
نزلت السياره ع الارض والكل اهتز جسمهم وارتجفوا مره وحده وهم خايفين مرره شو الي كان بيصير لو نزلت السياره بسلاام كذا ..يوسف ما نتبه للجذع الي كان طايح ومثل المطبه وبسرعه ارتفعت السياره عنه ونزلت الحمدلله بسلام ومحد اتأذى ....عماد اتذكر الحادث وظهور السيارة فجأه وموت عمار وحس بالدموع تتجمع بعيونه بس اول ما رفعها شاف عمار قدامه يبتسم له كالعاده ابتسم له عماد وعمار اختفى بعدها من قدامه وطلعوا العيال اتجمعوا عليهم...متعب بخوف:صار لكم شي؟؟
طلال وماجد وسالم وخالد مصدومين ويشكرون ربهم داخلهم:..............................
سليمان بعصبيه:مره ثانيه لو عدتوها يا ويلكم
رشوف بخوف:عماااد عماااد
سميه بسرعه ركضت ليوسف وبخوف:يووسف يوووسف
وداد وقفت جنب سميه وهي خايفه مررره عليه :يوووسف يوووسف
يوسف التفت بصعوبه لسميه وبسرعه البرق اغمى عليه بيد سميه وبصراخ:يوووسف يووووسف
عماد التفت ليوسف وبخوف:يووسف يووسف
وداد تبكي وتشهق وما تعرف ليش قلبها يدق بسرعه جنونيه وبخوف:يوووسف
عماد قرب بيسند يوسف عليه ولمس يد سميه بالغلط وحس بلسعه كهربا وبسرعه بعد عنها ورفع عيونه لها:...
سميه تبكي:والي يعافيك شيله
سامي بصرااخ:معتز جيب مووي وعطر بسرعه
معتز اتخرع وبسرعه ركض يجيب الي طلبه سامي:............................
رامي بخوف:سدحوه بالارض
حمد بخوف:يا ويلي شكله ماات
وداد بعصبيه بين دموعها:فال الله ولا فالك لو بتقول كلمه زينه قولها والا انطم فااهم
حمد خاف من وداد وسكت:......................................
وداد التفت اتشوف يوسف بخووف وهي تبكي:...............................
سميه حطت راس يوسف ع فخذها وهي جالسه ف العشب والكل حولهم وتبكي:............
حصه انهارت جنبها تبكي:يووسف يووسف اخووي قووم قوووم لا ترووح يووسف(اتذكرت فارس وموته والحادث الي صار له )وبصراخ:يووووووووووووسف
ماجد بخوف لا يموت اخوه الكبير مثل ما مات الصغير:يووسف يووسف
جا معتز بسرعه ومد العطر والموي لذياب:خذ طال عمرك
ذياب مو معه ابدا ومصدوم من الي صار قبل شوي:..........................
صقر حط يده فوق كتف ذياب وعطا العطر والموي لراكان :حط له
راكان خااف وما عرف كيف:...........................
صافي اخذه منه واتوتر اول ما شاف وجه يوسف المتعب:.......................
وداد سحبت العطر منه والموي ورشت العطر ع كمها ومدته لخشم يوسف وهي لازقه ف سميه واتشووفه ودموعها تنزل ع خدودها وع خد يوسف:قووم والي يعافيك قووم
يوسف :................................................. .....
حصه:يووسف سميه يووسف
سميه تبكي:لالالا اخووي
عماد رفع راسه لها يعني اسمها سميه واخت يوسف:..........................
وداد فتحت دبة الموي ورشت وجه يوسف:يووسف يوووسف قوووم قووووم
يوسف بدى يفتح عيونه اشوي:آآآآآ
سميه وحصه بفرحه:يووووووووسف
ماجد بفرحه نط جنبهم وهو يشوف يوسف ودموعه بعيونه:..................
وداد ابتسمت برااحه وعيونها اتدمع حطت يدها ع فمها تخفي شهقاتها:...................
يوسف فتح عيونه وشااف وداد وبلا وعي:انا وين؟؟
الكل بفرحه:يـــــــــــــووووس� �ــــــــف..!!!
يوسف رفع جسمه عن فخذ سميه وهو يشوف الكل وبلا استيعاب:وش صاار؟؟
ماجد رمى نفسه بحضن اخوه وهو يبكي من خوفه عليه:والله لا رحت بلحقك يووسف لا تستبهل مره ثانيه
يوسف اتذكر الي صار وابتسم لماجد ومسح ع شعره:هههههههههههههههههـ طلعت بزر
ماجد ضرب كتفه:غبي
يوسف بغرور يحاول يبين للكل انه عادي:هذا الغبي طيح قلووب الكل
طلال:خخخخخخخ اهبل
خالد:ومغفل
متعب:ههههههههههههـ ما عندي كلمه
سالم:والله خوفتنا عليك
صقر:خذ الدلال كله يوسف هههههههههـ
ذياب استوعب ولف للبنات:حووو
عبير ووسن وصبا انتبهوا له وبصدمه:ذيــــــااااااااب
ذياب بغرور وهو يشوف يوسف:لالا يا الحبيب انا الي رااح آخذ الاضواء الحين هههههههههـ
يوسف ابتسم ووقف وسميه وراه وحصه محاوطه خصره:يووسف لا تخوفني كذا مره ثانيه
يوسف:تيب تيب سويتيها سالفه
سميه:من محبتنا لك وغلااك عندنا
يوسف ابتسم ولف يشوف سميه وجت عيونه بعيون وداد ولااحظ الدموع الي فيها:...........
وداد ظلت اتشوف عيونه وهي اتحس ان الروح رجعتلها ما تعرف ليش:...................
يوسف اتنهد وبعد عيونه عن عيونها :خلونا نرجع للفله تعبت
سليمان:هههههههههههههههـ اكيد بعد الي صاار راح تتعب
راكان:وربي قلبي طاااح خخخخخخخخخ
فارس يضحك ويشوف حصه المتعلقه بيوسف:هههههههههههـ باسم الله عليك ركوون
مشاعل شافت رامي الي يشوفها من الصبح واستحت:.................
لجين بعربجيه:خلونا انروح انام
خديم:ايه والله رقبتي اتكسرت
اسير:احم احم قصدم رجلنا
وسن:ايه والله ذيوووب ودينا الفله
ذياب:ابشري يلا امشي معي
صبا:خخخ لا يا خوي قصدها شيلنا
ذياب بقهر:يلا بس اشيلكم وانتم ثلاثه كل وحده تمشي يلا
البنات والعيال:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههه هههههههههــ
&&&&&&&
ف جناح البنات
وداد ضامه رجولها لحضنها وهي اتفكر بنظرات يوسف لها وخوفها له اليوووم:ليش خفت عليه مين هو عشان اخاف عليه كذا بس صدق حسيت قلبي طااح اول ما طاح بحضن سميه آآآه ليته طاح بحضني انا[[انتبهت ع كلامها]]لالالا وش يطيح بحضني انا ؤؤف بس صدق ماجد وسميه وحصه كانوا راح يموتون اذا صار ليوسف شي شكلهم واايد يحبوونه مع انه مغرور ؤؤؤف ما ادري احس اني اكرهه واحبه[[استوعبت كلامها]]احبه انا والله غريبه احب يووسف هههههـ سبحان الله شكلها امي داعيه علي هذيك المره قالتلي انه ينحب وشجون قالت يمكن يحبون بعض آآآآخ بس شكلي صدق حبيته ولا لا لا معجبه بس هو ما اظانه راح يحبني بعد الي صار[[اتذكرت الحدث الي صار بينهم]]وانا وش فيني افكر فيه داايما ؤؤف خليني اريح عقلي اشوي منه ) وقفت ونزلت تحت لان الكل نايم وهي لابسه بيجامتها الورديه وشعرها متناثر حولها ودخلت الصاله واستغربت محد فيه:وين راح الكل؟؟
كانت بتطلع بس انتهت عليه ناايم ف الكنبه ما صدقت وقربت منه بسرعه وهي تتأمل ملامحه الوسيمه اول مره تنتبه لوسامته اتذكرت ايام الطفوله وهي دايما معه واتذكرت نهى اتنهدت وجلست فوق الطاولة قدامه وبابتسامه:اتصدق ع بالي انك راح تتزوج نهى غريبه للحين ما تزوجتها؟؟؟
يوسف حس بحد جنبه وعرف صوتها وفتح عيونه بس ما لف لها:ما احبها
وداد:اجل ليش عطيتها الورده
يوسف التف عليها وبابتسامه:هي عجبتها
وداد :اممم تيب هي اصلا كانت لمين...؟؟؟
يوسف ابتسم وجلس ف الكنبه وهو يتأمل وداد بحب:كانت للي ملكت قلبي وروحي كانت لك
وداد بصدمه واستغراب:انا ..!!!!؟
يوسف ابتسم ومسك يدها وسحبها له وصارت بحضنه وبابتسامه:ايه لك
وداد استحت منه وتوها بتقوم بس رجع سحبها له:ابعد
يوسف باس خدها بشغف:ما ابي
وداد بقهر:يووسف ابعد
يوسف ابتسم وهو يلعب بحواجبه:ما ابي يكفيني اكثر من 5 سنين محرووم منك
وداد:هههههههههههههههـ حسستني
يوسف ابتسم بقوه:امووت ع هالضحكه
وداد :امم تيب ليش قطعتني وما فهمتني
يوسف بقهر:ماادري مين قطع مين
وداد :ههههههههههههههـ خلااص حقك علي بس ليش كرهتني؟؟
يوسف اتنهد:ما كرهتك بس ما ابي ابين لك اني ميت فيك بس للاسف دايما اكشف نفسي
وداد بغرور:يعني اتحبني ولا تموت فيني بعد
يوسف ابتسم وباس شفايفها وبعد:هههههههههـ ان تكلمت كذا مره ثاينه يا ويلك
وداد وجهها قلب الوان وبهمس وهي تضرب صدره:غبي
يوسف:هههههههههههههههـ ادري فيك تبين تقهريني اصلا
وداد ببرائه:لااا
يوسف:اشوفك قلبتي عربي
وداد اتذكرت المول واستحت:يوووسف
يوسف:هههههههههههههههـ ودوو
وداد ابتسمت له :هلا
يوسف:انتي اتحبين عماد..؟؟؟
وداد :اممم نووب انت الي احبك خخخخخ
يوسف ضمها له بقوه:هههههههههههههههههههه� �ههـ
وداد استحت:يووسف ابعد
يوسف ابتسم وباس خدها بقوه:احبك
وداد استحت وركضت للغرفة وهي مبتسمه وفرحاانه حيييل ويوسف ابتسم ورااح لفله الشباب

كانت هذي نهاية يوم ابطالنا الاول خلونا انشووف اليووم الثاني وش راح يصير لهم^.^


نــــــــــهــــــــايـــ ـــة البــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:18 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــ 15 ـــــــــارت
نزلت حصه وهي مبتسمه وشافت فارس وحمد ومحمد وصافي وراكان ورامي بالصاله يسولفون مع الجده اتحجبت ودخلت وبابتسامه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده بحب:هلا بالغلا هلا
حصه ابتسمت وباست راسها:كيفك يمه؟؟
الجده:الحمدلله وانتي يا يمه عسا نمتي زين
حصه تجلس جنبها:ايه
حمد:اقوول حصوووه وين شجون؟؟
محمد بسرعه:وعبير؟؟
صافي:وصبا؟؟
رامي:ومشاعل؟؟
راكان:خير يا الاخ وش تبي باختي؟؟
رامي:تكفى ركون مو فاضي لك
حصه اتشوف فارس بابتسامه واتذكرت اخوها فارس المرحوم كان عمره بيكون نفس فارس الحين:......
فارس رفع حاجبه وبغرور:ادري اني حلوو
صافي:هههههههههههههههــ يا الوااثق
الجده تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههــ اما انتم
حصه بسخريه:لا يا الحبيب انا ما اشوفك عشاانك حلو اشوفك لانك اتذكرني بفارس
فارس ما يعرف عن اخوها:خخخخخخخخ مشكلة لمان تبي تتقرب مني وما تعرف كيف
رامي:ههههههههههههههههههــ اقول وش رايك تنطم
حصه اتنهدت:كان بيكون بعمرك الحين
فارس:ولا فاارس وبعمري بعد هااي قويه خخخخخخخخخ
حصه بلا مبالاه:بكيفك لا تصدقني اسأل ماجد ويوسف وبيقولون لك مين فارس
دخل ماجد بابتسامه:صباح الخير
الكل:صباح النور
محمد:عمرك طويل ههههههههههـ
ماجد:يلا يلا اعترفوا شو اتحشون فيني
الجده شهقت:حشى الله يا ولدي ما بيحشوون وانا جالسه بينهم
ماجد ابتسم:عاارفك يا الغاليه
حصه:مجوود تتذكر فارس الله يرحمه اخونا
ماجد ابتسم بقوه:ايه اتذكر الغالي كيف بنسااه
فارس بصدمه:عندك اخ مااات؟؟؟!!
صافي:واسمه فارس بعد؟؟؟!!
ماجد:هههههههههههههـ وبعد بسن فارس هذا
فارس التفت لحصه الي اتشوفه وهي ماده لسانها بتقهره:مالت عليك
حصه:كاااك كااااك دب
فارس:غبيه
حصه:مغفل
رامي بقهر:بس
الجده:ههههههههههههههههههه� �هههههههههــ ـ
ماجد:اشوفك علقتي ع الموجه يا يمه
الجده:هههههههههههـ حصووص قمر تستاهلك يا فارس
فارس وحصه وجههم ولع وبصراخ:يمااااااااااه
حمد:خخخخخخخخ صافي الحق فروس بيتزوج قبلك
صافي:ههههـ لالا يا الحبيب انا حاجز قلبي من الحين
راكان:يا حركااات
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه هههههههــ
دخلت شجى وهي مبتسمه بس اول ما شافت رامي كشرت وامتلت عيونها دموع وبصوت مبوح:رامي
رامي ما سمعها وظل يضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههـ
حصه انتبهت ع شجى:شجووووووي
راكان رفع عيونه وشاف شجى وباستغراب:ليش تبكين؟؟
شجى انصدمت انه لاحظ دموعها مع انها مستحيل تتضح لاحد لان عيونها تلمع خلقه:هاه ؟؟!!
الجده بخوف:تعالي يا يمه اشوفس
حمد :شجى وين شجون؟؟
محمد بعصبيه:صدق غبي ما يهمك الا نفسك
ماجد باستغراب:شجووي ليش تبكين؟؟
راكان انقهر من ماجد:ماجد لا تدلعها
ماجد استغرب وما فهم بس استوعب الي يبي يستوعبه وبابتسامه:ؤهو ؤهو حب وغراام هاه يا حلوين
راكان التفت يشوف شجى الي شهقت بصدمه:وش فيك ما قال شي يصدمك
شجى بقهر:لالالالالالالالا قال ونص انا ما احبك وع
راكان :ههههههههههههـ لعلمك انا كل بنات الشرقيه يحبوني
شجى:الشرقيه مو الرياض
راكان رفع حاجب يقهرها:اساسا انا ولد عمك والاولى من غيري ولعلمك ابوك حاجزك لي هههههـ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههــ
شجى زادت دموعها وطلعت برع وحصه لحقتها وفارس التفت ع راكان :يا خطير
راكان:والله جد ما امزح
الجده ابتسمت:وين بتلاقي احسن عنك يا ولدي
ماجد بمزح:ف الفلبين خخخخخخخخخخخخ
الكل ما عدا الجده:ههههههههههههههههههه� �ههه هههههــ

طلعت خديم من غرفتها وهي مبتسمه وشافت عمار الصغير جالس ف الارض ويصلح سيارته دمعت عيونها وهي تتذكر اليوم الي شافت فيه عمار اول ما طلعت من غرفة خزامي وهو طلع راسه من الباب وكيف بكل جرأه قرب منها وهي بس اكتفت بانها تدمع ابتسمت لاحلى ذكرياتها ومشت لعمار:عمار (حست بغصه ف حلقها)
عمار ابتسم:هلا
خديم ابتسمت بحزن:كيفك؟؟
عمار: بخير بس هالسياره الغبيه اتخربت علي
خديم جلست جنبه وقربته منها وبابتسامه:صف كم انت؟؟
عمار:ههههههههـ ثاني متوسط
خديم:آها
عمار:ركون يتفلسف علي اونه صغير بس عشاانه اول ثانوي
خديم:هههههههههههههـ كلنا كذا بكره بتكبر وبتكره حياتك خلك اتعيش الطفوله احلى شي
عمار بقهر:لالالا انا ابي اصير رجال كبير
خديم اتشوف الفراغ وتتذكر عمار المرحوم:كلنا نتمنى نرجع صغااار نرجع لايام الطفوله والبراائه
عمار بغباء:يعني انا طفل؟؟
خديم تلعب بشعره:ههههههههههههههههههه� �ههههــ واحلى طفل بعد
عمار بوز:لالالا انا رجاال
خديم:هههههههههههههـ ولا يهمك رجاال والنعم فيه بعد
عمار ابتسم:اجل مع السلامه
خديم:هههههههههههـ باااي
طلعت وداد وسميه وسلاف من الغرفه وهم مبتسمات:خدوووم
خديم:تو الناس
سلاف:لا تبدين يلا خلونا انغاامر نفس امس وين الباقياات؟؟
حصه من وراهم:نايماات
سميه:باسم الله من وين طلعتي؟؟
حصه:خخخخخخخخخ من الفاانوس
وداد تستهبل:ماا شوف في فانوس هوون ههههههههههههـ
شجى من ورا حصه:سخيفه ؤؤف
لجين طلعت من الغرفه الثانيه وبابتسامه:ليش سخيفه؟؟
شجى بقهر:جب انتي واخوك هذا نرفزني الله يساامحه
لجين:ؤهو ؤهو ليش وش سوى لك؟؟
شجى:يقول اونه مخطوبه له
وداد ولجين بابتسامه:وهو ذا الي صاار
شجى وحصه شهقوا:متى..؟؟!!
لجين:خخخخخخخخخخخ شجوووي ابوي وابوك من وانتي صغيره يقولون انك لراكان وراكان لك
وداد:وش الجديد يعني؟؟
حصه بعصبيه:لا مو من حقهم
خزامي من وراهم:صدقيني راح تفرحين آخر شي نفسي غصبوني ع فيصل وحبيته
خديم بلهفه:نفس رواية ..
قاطعوها البنات:امشيييي
خديم:خخخخخخخخخخخ تيب تيب يلا

البنات الباقيات كانوا صاحيااات ويسولفون مع امهاتهم برع ف المزرعه فارشين لهم فرشه ف العشب ويفطرون ويسولفون وهم يضحكون والباقيات انضموا لهم بسرعه:هاااااااااااااي
البنات:هاايااااات
ام صقر:لا اله الا الله
ام خديم:ههههههههههـ عمرهم ما يصبحون بالسلام عليكم
ام عماد بطفش:ايه والله
ام يوسف:حليلهم
وداد:احم احم والآن تتقدم ان سليمان بالخطبه ع السلام ابدئي يا امي
ام سليمان:تتريقين علي حضرتك
شجون:هههههههههههههههههههـ يب يب ماما
ام طلال ع نياتها:وش فيها يا اختي خليها
ام سليمان:وانتي لمتى بتظلين ع نياتك ياختي خزامي قلميها
خزامي ضمت امها:الله يحفظها لي ياا رب وياخالتي انا احب امي سواء كانت طيبه او شريره
مشاعل:اهىء اهىء نفس امي
ام راكان شهقت:باسم الله علي
لجين:وش فيك يمه لا تقولين صدقتيها بعد
صبا:خخخخ فديت خالتي
العيال:احم احم يا ولد
البنات اتغطوا والحريم ابتسموا:يا هلا والله بعيالنا
العيال كل واحد باس راس امه وجلسوا ف جهه والبنات ف جهه...ام راكان:كيفكم يا عيال؟؟
العيال بردود مختلفه:بخير ...الحمدلله..تمام...ماشي الحال...كويس
ام خديم:فطرتم.؟؟
يوسف ابتسم:ايه يا خالتي
ام يوسف:يوسف وش هذا ع خدك.؟؟
يوسف اتوهق ولمس الخدش الي صار له امس بعد ما اغمى عليه:هاه ايه يمه من العيال
ام طلال بقهر:ما تستحون انتم ع طولكم وعرضكم للحين تستهبلون
عماد بفشله:الله يسامحك يا خالتي
طلال حب ينتقم وغمز لخوانه:آآآآآآآآآآخ بطني بطني
ام طلال مخترعه وقفت له:وش فيك يا ولدي؟؟
طلال انسدح من الالم اونه:آآآآآآآآخ يمه يمه
ام سليمان بلا مبالاه:اجلسي يا اختي ما تعرفين حركات طلال
خالد بسرعه نط جنب طلال:يا خوي يا خوي اصبر شوي اصبر
سامي اونه مخترع:خالتي كيف اتقولين كذا طلاال طلااال
خزامي:هههههههههههههههـ مهااابيل
سميه ابتسمت:من جد
عماد بسرعه رفع عيونه لسميه وسميه حست عليه واستحت ووطت راسها:......................
وداد نخزت خصرها:آها يا الحبيبه ارفعي عيونك له
سميه بقهر:جب
ام طلال دمعت:طلاااااااال
طلال يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههــ خلااااص يمه ما فيني شي
خالد:خخخخخخخخخخخ مرة ثانيه يمه لا تفشلينا قدام الغلا>>الكل فهموا انه اونه الامهات الا ايلاف فهمته وابتسمت
ام صقر:روحوا يلا حوسوا وارجعوا خخخخ
ذياب:ؤهو ؤهو صقوور امنا اتعلمت التنكيت
صقر:هههههههههههههههـ ايه والله
ام خديم باستغراب:وسن رشوف ريوف لجين مشاعل وش فيكم ساكتات غريبه.؟؟
ماجد بسرعه شاف لجين الي وجهها ولع ووطت راسها وابتسم:شكلهم اهتدوا
وسن اتصر ع ضروسها وهي اتشوف صقر يشوفها بابتسامه:................................
رشوف وريوف وردت خدودهم وسامي ومتعب عيونهم عليهم:..............................
مشاعل :احم احم خالتي ما فينا شي
خديم:خخخ يتنشطون الحين
حصه:كككككككك تعبيت الباااور
ام يوسف:هههههههههههههههههههه� �هههههههــ يمكن
صافي يتأمل صبا وغمز لها:يلا حنا رايحين
العيال التفتوا له وهم معصبين:لاااااااااااااا
ام راكان:هااو ليش.؟؟
ام عماد:لا يكون عجبتكم جلستنا خخخخخ
يوسف يتأمل وداد بحب:ايه والله
وداد ولع وجهها وسميه نخزت خصرها:هاه وش كنتي اتقولين..؟؟
وداد:سمووووووووووي
سميه:هههههههههههههههههههه� �ههههـ
عماد ابتسم لها:خلااص تبونه انروح بنروح
سميه بسرعه التفت له واستحت وهو يتأملها:...............................
ام خديم:خخخخخخ الله يقويكم
وقفوا العيال والبنات وانتشروا ف المزرعه بس الحين كل واحد مع معشوقته خخخخخخخخخخ^.-
عماد بسرعه مسك ايد سميه:سميه
سميه ارتعشت من مسكته:هلا
عماد ابتسم:ممكن نتعرف ع بعض
سميه بخوف:هاه
عماد:لالا تخافين تعارفنا آخرته زواج خخخخخخخخخخخخ
سميه وجهها ولع:احم احم وش تبي تعرف؟؟
عماد:كل شي عنك
سميه:ليش؟
عماد:الصراحه يا سميه انا ياما شفت عيون بنات وبنات بس مثل عيونك ما شفت
سميه بخيبة امل:عشان عيوني بس
عماد:لا والله عشاانك انتي مرره طيبه وشكلك حبوبه بعد اشوفك وانتي تضحكين وانتي تبتسمين وانتي اتسولفين و باختصار اتعلق قلبي فيك خخخخ
سميه بصدمه:يعني اتحبني؟؟
عماد اتنهد وبحب:اذا انتي اتحبيني راح احبك بس اذا حب من طرف واحد ما ابي افطر قلبي
سميه:هههههههههههههههــ لالالالا ما عليك مع الوقت خير
عماد:هههههههههههههههههههه� �ههههههــ

يوسف ابتسم وهو يشوف وداد تمشي لحالها من بعد ما سحب عماد سميه وسحبها له:ودوو
وداد بخوف:ابعد لاحد يشوفنا
يوسف:عاادي الكل مع معشوقته وانا معك
وداد:هههههههههههههههـ حسستني ف فلم
يوسف بحب :وهو كذا
وداد ابتسمت واتعلقت بذراعه:شفت بحيرة البط
يوسف ابتسم:لا
وداد:اجل تعال اوريك

خالد بسرعه ركض ورا ايلاف وبابتسامه:آلوووفه
ايلاف تمشي جنب سلاف واسير وبارتباك:نعم
خالد:تعالي معي
ايلاف:هاه ليش؟؟
خالد غمز لها:بس شوي
سلاف بخبث:روحي روحي
ايلاف استحت:ماله داعي
خالد بزعل:ايلااف
ايلاف ما هان عليها خالد:خلااص جايه معك
اسير اتشوف خالد يمسك يد ايلاف ويمشي معها:اتحبه؟؟
سلاف:هممم يب يب وهو بعد
اسير ابتسمت:شعور حلو لمان تكتشفين ان الي اتحبينه يحبك
سلاف:ايه
سالم من وراهم:اجل انا احبك وانتي اكيد اتحبيني يلا شو شعورك
سلاف اخترعت والتفت ع سالم:ايش.؟؟!
سالم ابتسم وضم سلاف بقوه واسير اتشوفهم بصدمه:احبك احبك
سلاف اصدمت بقوه من سالم :آآآآآآآآآآ
اسير حست انها ف فلم دراماتيكي وبصجمه:معقوله اتحبينه؟؟؟
سالم:ليش طايح من عينك ع العمو ما اتهميني اتهمني سلوفتي
سلاف بحيره:انت اتحبني؟؟؟
سالم:لا اموت فيك
اسير:خخخخخخخخخخخخخخ
سلاف ابتسمت بحيا:وانا
سالم:انتي وشو
سلاف بقهر:ساالم
اسير:خخخخخخخخخخ انا بترككم ع راحتكم
سالم ابتسم ومشى مع سلاف المبتسمه وقلبها يدق طبوول واسير راحت مع خديم الي تركوهم البنات لحالهم خخخ

صقر يسوف السياره ووسن جنبه وسامي وريوف وراهم:تيب قلبي ما قلتيلي وش نزل عليك؟؟
وسن ابتسمت واتعلقت بذراع صقر:مو انا بتزوج لازم اهدى هههههههههههههـ
صقر:هههههههههههههـ فديتك
سامي مطنشهم ويبتسم لريوف:ريوفتي؟؟
ريوف بحيا:اممم
سامي:لالالالا ما ابيك كذا يلا اتكلمي
ريوف:خخخخخخخ وش تبيني اقولك استحي
سامي ابتسم وباس يدها:فديت الي يستحي
ريوف جسمها ولع من الفشله:سااااااامي
سامي استغرب وشاف صقر ووسن الي يشوفونهم بابتسامه سخريه:وش فيكم يعني محد يرتاح مع حبيبته
صقر:يا الحبيب خف لعيها اشوي
سامي:لعلمك اصلا انا ركبت معكم بس عشاان ما بقى سياره
وسن:وترد كمان
صقر:سمسووم انطم ولا برع
سامي:اصلا حنا طالعين بدون طرده منكم نبي ناخذ راحتنا
بسرعه مسك خصر ريوف وضمها له ونط من السياره وابتسم لصقر ووسن الي يشوفونه بحيره:باايااات
ريوف:ههههههههههههههـ حسيت اني ف فلم
سامي:وانا بعد خخخخخخخخخخخخخخ

مشاعل ولجين واقفات ويشوفون رامي وماجد الي يتوجهون لهم وبابتسامه:كيفكم؟؟
لجين بصوت واطي:بخير
مشاعل بحيا:الحمدلله
ماجد ابتسم ومسك يد لجين:امس عربجيه واليوم هاديه هههههههههههـ
لجين بقهر:لا تخليني ابدى فيك
ماجد:هههههههههههـ ابدي عاادي حلالك
لجين:خخخخخخخخخخ لسى يا الحبيب وقع ف الكتاب ويصير خير بعدين
مشاعل:الكلام لك بعد يا رامي
رامي باستغراب وصدمه:يعني اتحبيني؟؟
مشاعل قلبها يدق بسرعه:..............................
رامي:ههههههههههههههـ اجل اتحبيني صح
لجين:ؤؤف مجود فهم صديقك اني انا واختي مؤدباات وما راح ننطق بحرف واحد
ماجد:سمعتها
رامي:احبك ميشوووتي
لجين وماجد مخترعين:خير يا الحبيب حنا هنا
رامي:مشكلتكم
مشاعل:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههــ
لجين:عجبك يا الاخت
ماجد يبي يقهرها:رامي وش رايك نتزوج بنفس اليوم
رامي:والله فكره
مشاعل ولجين دوروا عليهم ما بتلاقونهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ ذاابوا ورامي وماجد يضحكون عليهم

متع ورشوف جالسين تحت الشجرة ويسولفون ولا كأن حد عايش غيرهم وصبا وصافي جالسين ف سور اسطبل الخيوول ويسولفون برااحه بعد وحصه وفارس وراكان وشجى يتضاربون وشجون وحمد يشوفونهم بملل:ما خلصتم
حصه بعصبيه:وش قلت هاه؟؟
فارس بقهر:قلت رااح اتزوجك غصبا عنك
شجى:لالالالا انتم مريضين نفسيا
راكان:مريضين بالحب>>>يا خطير
شجى بقهر:حب شنووو هذا مرض
شجون بقهر:لو سمحتوا اتضاربوا ف مكان ثاني ابي اسولف مع حمد
حمد بابتسامه:فديت شجونتي انا
راكان بعصبيه:والله مصيبه التوأم يتسمون بنفس الاسم
شجى:ههههههههههههـ مووت قهر
فارس:انا بمووت ف حبك ههههههههههههههـ
حصه قلبها يدق بسرعه وجسمها حرارته اترفعت وبمكابره:وانا لا
عبير ومحمد يمشون قريب منهم:يالله هذولا ما يتوبون
محمد ابتسم:خلينا نبعد عنهم لا ينقلبون علينا
عبير ابتسمت بقوه:هههههههههههـ تيب يلا

طلال وسليمان وعمار وخديم واسير ورحيل وخزامي جالسات يتفرجون عليهم كلهم ويتريقون عليهم..
خزامي:ههههههههههههـ شكلها سميه ذاايبه ف عماد
خديم:خخخخخ ولا عبوره وشجون وشجوي وحصوص
رحيل:هههههههههههههههههههه� �هـ ما شاءالله عليهم ضامنين نصيبهم
طلال بقهر:وينك يا امولتي؟؟
سليمان بحسره:شهر وبس شهر وبس
طلال:ما فيني صبر ما فيني
عمار بلا مبالاه:الصبر مفتاح الفرج
سليمان:يعني اونه فيلسووف زماانه
اسير:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههــ حليله
ذياب قرب منهم وهو مبتسم:تعرفون اني سمعت متعب ورشوف بتكلمون عن بيت احلامهم خخخخخخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههــ
ذياب:ههههههههههههههـ لالالا وصافي وصبا بيسافرون ويكملون دراستهم بعد وبعدين بيجيبون ولد خخخ
رحيل:عيب عليك تتنصت ههههههههههههههههههههههههه ـ
ذياب:فكينا بس
خزامي بهياام:شهر بس واكون مع فيصل
سليمان وطلال بتذكرون هنادي وآمال :..........................................
عمار يشوف الجد والشياب يطلعون من الفله الرئيسيه:شكلنا بنروح
وبالفعل بيروحون وكل عايلة ودعت الثانيه والبنات نفس الشي والشباب بعج وكل واحد حاامل له ذكرى حلوه وبداية حيااة جديده مع نصفه الثااني ^.^ كل العوايل رجعوا لبيوتهم وبدت الدراااسه الصح لامتحانات آخر العااام>.<

نـــــــــــهــــــــــاي ـــــــــة البــــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:21 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــ 16 ــــــــارت

ف بيت ابو خديم
خديم تضحك وهي اتشوف وسن وصبا :ههههههههههههههههههههـ
صبا بعصبيه:وسن لو افهم الباب بيفهم
وسن بعصبيه:وش تقصدين انا باب؟؟
عبير:الحمدلله والشكر اكيد لا انتي بقره
وسن رمت الكتاب ع عبير:انطمي
صبا بعصبيه:وســــــــــن
خديم:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه ـــ
وسن:جب انتي وهي يلا كل وحده ترجع لغرفتها ما ابيك اتدرسيني
صبا:وسن لازم اتجيبين نسبه
وسن بهيام:مين قالك انا رااح اتزوج صقر يعني ما احتااج النسبه
خديم ابتسمت:الله يجمعكم مع بعض انتم واحبابكم
عبير بقهر:ؤؤف لا تذكروني بمحمج ما بقدر اذاكر الحين
صبا:شف انقلعي من قدامي
وسن:وااااااك فلشه
عبير وقفت:عاادي بيبي انا ما اتفشل ابدا
خديم:يلا هنااك هناااك
عبير انقهرت وطلعت برع وصبا وراها ووخديم بعد وابتسمت بخفه اول ما شافت عبير تغني اجنبي وترقص وهي رايحه لغرفتها وصبا هزت راسها بلا ودخلت غرفتها ودخلت غرفتها وشافت كتبها:ههههههههـ لااازم ادرس يعني خخخ
&&&& &&
ف بيت ابو عماد
ايلاف بقهر:وربي ما فهمت
سلاف:عشاان خالد محتل عقلك
ايلاف بحب:فديته
سلاف بقهر:الوووف
ايلاف:خير
سلاف:ركزي معي
ايلاف:اقول طسي وجهك انتي وكتابك ابي انام
دخلت رشوف وهي تبكي:ما فهمت هالدرس
سلاف:وصمخ يا رب وش فيك انتي .؟؟
ريوف دخلت وراها وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههــ
سلاف بغيظ:ريوف رشوف ادرسوا زين عشاان النسبه
ريوف:وش تبيني اسوي يعني ما دخل عقلي
رشوف تبكي:لالالا متعب قالي اذا جبت نسبه بيوافق ابوي ع زواجنا واذا لا ما راح نتزوج
سلاف ترمي عليها الخداديه:وانا اقول وش فيها الاخت قلبت دحيحه اتاااريه من متعب هذا
ريوف:هههههههههههههههههــ انا سامي ما قالي شي
ايلاف:خلااص ادعوا ربكم انكم تنجحون بين الصلاة والاقامه وخلي بابا وماما يدعون لنا والحمد لله والشكر لله
سلاف بعصبيه:لا يا بقرة لاازم تتعبين اشوي
ريوف:اشوي بس ابشري
رشوف بصراخ:ما فهمت الدرس
سلاف:وصممممخ برررع
ام عماد بعصبيه:وش فيكم؟؟
رشوف:يمه ما فهمت الدرس
ايلاف:يمه تكفين سكتي البقره الي عندك
ام عماد:يمه رشوف اسكتي
ايلاف:مو رشوف البقره سلاف
سلاف بقهر:مالت عليك انا بقرة يا ماعز
ايلاف:شفتي يمه ما اتخليني ادرس
ام عماد:اقوول كل وحده ف غرفة ويلا خلصوني
حمد:يمه وين عصيري
ام عماد:لحظه وبجيبه لك
عماد طلع من غرفته:يمه طفشاان
ام عماد:انقلع من قدامي وكل واح يروح يقابل كتابه يلا
رشوف :ما فهمت الدرس
ام عماد:وانا وش دخلني انقلعي
ايلاف:ههههههههههههـ بيبااااي خخخ
سلاف بغيظ:مالت
&&&&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
خزامي جالسه مع اخوانها اونه يدرسون وهم اصلا يسولفون ودخل ابوهم:اذا مافي نجااح مافي زواج
خزامي شهقت:شنووو
ام طلال:آها عشاان زواجك بس
خزامي:لالا كل شي الا زوااجي
ابو طلال:هههههههههـ اجل قومي ادرسي وسامي ورامي ادرسوا ومتعب لو تبي تساافر برع
متعب:لا يا الغالي خلااص كنسلت سفرتي ابي استقر
ام طلال:كككككككلللللللوووووو� �وووووووووشششششش
خالد:اقول يا الغالي انا طفشاان ابي اطلع برع البيت
ابو طلال:مافي طلعه
طلال:وحنا وش دخلنا فيهم
ام طلال:لو طلعتم يبون اخوانكم يطلعون بعد
خالد بقهر:مالت عليكم
رامي:هههههههههههههـ احسن
ابو طلال:خلاااص ويلا ادرسوا وين خزامي؟؟
ام طلال:ههههههههههههههـ انحااشت غرفتها تدرس
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه هههـــ
&&&& &&
ف بيت ابو سليمان
وداد اتشوف الدريشه المقابل دريشتها وهي مبتسمه والكتاب بحضنها وفجأه يوسف فتح ستارته وشافها وابتسم:كيفك ودووويتي؟؟
وداد بحب:بخير وانت؟؟
يوسف بتكأ ع الدريشه:بخير دامني معك
وداد بحيا:الله لا يحرمني منك
يوسف: ولا منك يا قلبي
وداد بطفش:ما اقدر ادرس
يوسف:ليش؟؟
وداد بجرأه:افكر فيك
يوسف:هههههههههههـ ياروحي انتي بس اسبوعين واتكونين معي ولي
وداد حمرت خدودها:يووسف
يوسف ارسل لها بوسه ع الهوا:امسكيها
وداد مثلت انها مسكتها وحطتها ف خدها:هههههههههههـ
يوسف:ههههههههههههههـ يلا يا قلبي بتركك عشاان تدرسين
وداد ابتسمت :باااي
يوسف قفل دريشته وهو مبتسم لان حلم طفولته اتحقق اخيرا ووداد له الحين ووداد نفس الشي بدت تدرس بس تفكيرها مع يوسف

ف غرفة شجون
شجون سادحه ع بطنها والكتاب قدامها وشجى جالسه جنبها ومتربعه وتلحس الكتاب لحس>>>تعبير يدل ع عمقها بالدراسه خخخخخخخخخخ>>شجون:طفشت
شجى:جب
شجون:اممم افكر بحمد
شجى اتذكرت رامي و راكان وابتسمت:ههههههههههـ اتصدقين احس اني بحب راكان
شجون:اصلا هو حبوب
شجى:امممم ميبي
شجون:وحمود قالي انه رااح يخطبني بس الزواج بعدين خخخخخخخ
شجى:ههههههههههههههههههههه� �ـ حلوو والله مخططين
شجون:احم احم اكيد
شجى وشجون:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههــ
&&&&&&&& &&&
ف بيت ابو راكان
لجين:يمه لو ما سكتت بنتك بتوطى بطرشتها
ام راكان بطفش:بسك انتي وهي
مشاعل:ما يخصني يمه هي ما تسكت
لجين:شعلول لا تخليني اقوووووول ايييييه>>تقصد رامي
مشاعل بحقد:لا تخليني اقووول اممممم>>تقصد ماجد
ام راكان بعصبيه:وش تبوون؟
لجين ومشاعل يشوفون بعض باسحتقار:........................
راكان داخل عرض:لا تخلوني افضحكم يااا اييييمممم>>يعرف عن رامي وماجد خخخ
لجين بقهر:خلااص بروح غرفتي ادرس
مشاعل:انا بااي
ام راكان باستغراب:وش فيهم؟؟
عمار وراكان يضحكون:ولا شي هههههههههههههههههههههههــ
&&&&&&&&&&&
صارت كثير تطورات بعد فترة الامتحانات وراح اقولكم عنها بعد شهر^.^
متعب ورشوف=متعب خطب رشوف وابو عماد وافق لانه ما بيتأمن ع بنته الا مع ولد اخته ورشوف طايره من الفرحه حييل وعرسهم بعد 4 شهور
سامي وريوف=ابو عماد شك اشوي ف بناته لان الكل بدى يخطبهم بس مشاها وتمت خطبة ريوف وسامي بنجاااح والزواج بعد 4 شهور مع متعب ورشوف
خزامي وفيصل=عرسهم بكره والكل متحمس مرررره وخزامي قلبها يدق بسرعه وتعد الثواني الي تمشي ومو مصدقه ان عرسها قرب
خديم=اتقدم لها اكثر من واحد بس هي رفضت لين ما ابوها اتضطر انه يوافق ع ولد صديقه واسمه ماهر وخديم تكرهه وما اتطيقه مررره وبالنسبه لها مافي حد بيحتل قلبها غير عمار وملكتهم بعد ثلاث ايام وللاسف ما راح اتروح عرس خزامي اونه لانها عرووس خخخخخخخخ
وسن وصقر=اكيد خطبها عشاان كذا اضطر ابو خديم يوافق ع ماهر ما يبي الناس اتعيب ع خديم ووسن اول شي ما رضت بس رضت بالاخير لانه عسى ان يكون زواج خديم من ماهر خير لها وعرسها بعد 4 شهور مع ريوف
محمد وعبير=للآن ما صاار شي رسمي بينهم بس ابو خديم وابو عماد متفقين ع ان عبير ومحمد لبعض خخخ
حمد وشجون=نفس الشي ابو سليمان وابو عماد يقولون انهم لبعض بس ما صار شي رسمي بينهم للحين
راكان وشجى=الكل عرف ان ف المستقبل شجى وراكان بيتزوجون لانه ولد عمتها والاولى فيها وشجى متقبله هالشي وراكان بعد بس الله يصبرهم لثلاث سنوات قدام خخخخخخخخ
وداد ويوسف=اكيييد خطب يووسف وداد وملكتهم بعد ثلاث ايام مع خديم وماهر وآفكورس ما راح اتروح العرس خخخخ
ايلاف وخالد=خطبوا بعض واتملكوا قبل الكل مع ملكة سلاف وسالم قبل 6 ايام من الحين ومبسوطين مع بعض حييل
سلاف وسالم=ملكوا ع بعض والفرحه مو سايعتهم والزواج بعد شهرين مع خالد وايلاف
لجين وماجد=ماجد خطب لجين ولجين وافقت عليه وعرسهم مع عرس ايلاف وسلاف بعد شهرين
مشاعل ورامي=نفس الشي الكل يقول ان رامي اولى من غيره لانه ولد خالها وما عندها عيال عم عشان كذا عرسهم بعد شهرين مع ايلاف وسلاف ولجين
سميه وعماد=عرس الحبايب مع عرس ريوف واثنينهم يمووتون بعض
اسير ورحيل وذياب=روتين xروتين ما في شي جديد بحياتهم وتقريبا قدروا ينسوون اثير تقريبا مو تماما
طلال وسليمان:عرسهم بكره واثنينهم متحمسين لآمال وهنادي
صافي وصبا=صافي خطب صبا وعرسهم بعد سنتين ومافي ملكه بس خطبه ^^
حصه وفارس=بس اكتفوا بخطبة عائليه وما في آي شي رسمي للحين بس الكل يعرف ان فارس لحصه وحصه لفارس

عرس ريوف وسميه ووسن ورشوف بعد 4 شهور ,,,,عرس سلاف وايلاف ولجين ومشاعل بعد شهرين..عرس خديم ووداد بعد ثلاث شهور من الملكه ^.^
^_____^ ككككككككككككللللللللللللل للوووووووووششششش الف الف مبروووك لعروسااتنا يستااهلووون^.^
&&&&&&&&&&
عــــــــــــــــرس خــــــــــــزامي&طــــــ� �ـــلال&سلــــــيــــــــ مااااااان ^.*
الكل متكشخ ع الآخر ما عدا خديم ووداد الي ما حضروا العرس وخزامي لابسه فستان ابيض منفوش من عند الخصر وضيق من فووق والكرستالات مرميه عليه وشكلها ملاااااااااك وآمال وهنادي لابسات فستان ذهبي ضيق لتحت الخصر وبعدها منفوش تدرجاات وبصرااحه هناادي غطت ع الكل ^.^

نزلت خزامي وفيصل ع اغنيه هاديه وناعمه ومشوا للكوشه والكل يصفق لهم ويسمي عليهم
ريوف:اتهبل ما شاءالله عليها
ايلاف:خخخخخخخخخ يا خسااره وداد ما جت عرس اخوها
شجون:اسكتي هي معصبه مررره هههههههههههههـ
لجين بابتسامه:ما عليش اتعوضها بعد بعد بكره ههههههههههههههههههــ
سميه:يب يب خخخخخ
خزامي مستحيه مرره من فيصل لانه لاازق فيها وهمس باذنها:وش فيه الحلو سااكت؟؟
خزامي استحت مرررره:ما فيني شي
فيصل ابتسم ومسك يدها البارده مقابل يده الحاره:بردانه؟؟
خزامي:احم احم لا
فيصل باس يدها:اتجننين
خزامي ولع وجهها:....................................... ....
جت ام فيصل لهم وبابتسامه:فيصل يلا بيدخل طلال وآمال
فيصل ابتسم:اصلا انا ابي اروح
خزامي حست بالدموع تتجمع بعيونها:امي وين؟؟
فيصل ابتسم لها:ما عليش راح تيجي الحين
متعب بمزح:ع وين؟؟
خزامي رفعت عيونها لاخوانها وبفرحه:تعوووووب
خالد ابتسم وباس راس خزامي:ع بالك ما راح نيجي
خزامي:ما ابي ابكي لا تخليني ابكي
فيصل:ايوا مع اخوانك تقرقرين بس معي لا
خزامي اتفشلت:هاه لا لا
سامي ضمها:هههههههههههههههههههه� �ــ حليلك خززووم
رامي بحنان:والله كبرتي يا خزووومه
ام طلال من وراهم بلهفه:خزامي
خزامي رمت نفسها بحضن امها:يماااه
فيصل ابتسم بحنان لها:يلا خزامي ما تبينا انخرب ع طلال ههههههههـ
خالد:ههههههههههههـ اسكت لا يتوطى ببطنك
متعب:خخخخ من جده
خزامي بعدت عن امها وبهمس:خاايفه
ام طلال بحنان:اذكري ربك
خزامي:لا اله الا الله
ام طلال بفرحه:الف الف الف مبروووك لك يا قلبي
خزامي استغربت تغير حالة امها والتفت وشاافت طلال وآمال جااين لهم وهم مبتسمين استغربت والتفت اتشوف اخوانها الي اختفوا حست بيد ع خصرها وهمس باذنها :خربنا عليه بيذبحنا
خزامي ابتسمت بنعومه وبعفويه:ههههههههههــ اخاف يذبحنا
فيصل:خخخ شكله
طلال والشرر يطلع من عيونه بس يبتسم غصب:طولت يا النسيب ما بغيت
فيصل يبي يقهره:والله عجبني الجو
آمال ابتسمت لام طلال ولامها الي وقفت جنبها:....................
خزامي استحت ع وجهها ونزلت وفيصل وراها ومسك خصرها ومشى وخزامي مستحيه مرره منه وطلال وآمال مسخوها وجلسوا ربع سااعه تقريبا وسليمان عصب ع الآخر ام سليمان:طليل يلا
طلال:ههههههههههههههـ اعصاابك يا خالتي
ام فيصل:هههههههههههههههههههه� � الكل مستعجل
آمال بهمس:يمه
طلال التفت لها بسرعه:لالالالا ما نبي نتأخر اكثر يا قلبي
آمال استحت:تيب
وقف طلال وآمال وطلعوا ودخل سليمان وهنادي الي الكل انصعق بجمالها السااااحر وبجوا يسمون عليها وام فيصل تقرا عليها :باسم الله عليك يمه
هنادي ابتسمت بخجل:..................................
سليمان ابتسم وهو يتأمل ملامحها بحب:باسم الله عليك من العيون
هنادي التفت اتشوف امها وام سليمان واشوي وتبكي:............................
سليمان حس فيها وقربها منه اكثر:هنوده والي يعافيك بلااش دموع
هنادي بحيا:ان شاءالله
ام سليمان:حطها بعيوونك يا ولدي
سليمان:آبشري يمه هي ف القلب قبل العيوون
ام فيصل تبكي:لا تزعلها يا سليمان هي آخر العنقوود
سليمان ابتسم وباس راسها ويدها:لا توصين حريص يا خالتي

لجين :ما شاءالله اتهبل
وسن:احم احم عقبالنا خخخخخخخخخخخخ
ريوف ورشوف:آآآمين
شجى:خخخخخخخخخ اتسحن ع وجهكم
سميه:هههههههههههههههههههه� �ههههههــ اسكتي بس اسكتي
مشاعل:حسستوني
طلع سليمان وهنادي وفسخوا الحريم عباياتهن وبدوا يرقصوون والبنات بعد وانواع الاستهبالات خخخخ

&&&&&&&&
صباح يوم بكره
فتحت عيونها وشافته واقف ويتعدل:صباح الخير
طلال ابتسم والفت لها:صباح الجوري والورد والسرور
آمال استحت وسحبت اللحاف:الساعه كم؟؟
طلال جلس جنبها وباس راسها:12 الظهر
آمال شهقت:بنروح عند اهلك صح
طلال يتأملها:اممم لا غيرت رايي
آمال:طلوووووول
طلال ضمها:هههههههههههههههههههه� �هههــ
آمال:هههههههههههههـ دب
طلال:آفا انا دب
آمال هزت راسها بايه وهي اتشوفه ولازقه فيه:......................
طلال بخبث:بوريك من الدب
آمال تضحك:ههههههههههههههـ لالا خلااص ما شاءالله عليك ضعيف
طلال:مو قلتي دب خليك ع كلمتك -----^.^
&&&&&&&&&& &&
خزامي اتعطر فيصل:هذا حلوو
فيصل:هههههههههههـ تيب
خزامي اترش عطر ثاني:امم لا لا هذا احلى
فيصل:خزوم لك ساعتين اتعطرين بكم عطر اختاري وااحد
خزامي:ههههههههههههههههههه� �ـ وش اسويلك كل العطور حلوه وانت احلى
فيصل ابتسم وباس شفايفها:وانتي احلى
خزامي استحت:احم احم فصوول
فيصل:عيوون وقلب فيصل
خزامي:ما بنروح عند اهلك
فيصل:اكيد يلا قلبي
خزامي تلبس عبايتها:يلا
فيصل ابتسم وغمز لها:اعرفك اتصرفينها بس وين رايحه عني
خزامي ولع وجهها:هاه
فيصل:الي قال هاه سمع انا تحت قلبي
خزامي اتحاول اتصرفها:لالالالا مين قال كذا
فيصل:هههههههههههههـ امشي بس
&&&&&&&&&&&&&&
سليمان يسوق السياره وماسك يد هنادي:حبي
هنادي بحيا:ؤؤف سلوووم قلت لك شوي شوي علي
سليمان:خخخخخخ انتي تستحين بسرعه
هنادي:احم احم سوري عشااني حييه
سليمان باس يدها بشغف:وانا ما ذوبني الا هالحيا
هنادي ابتسمت بحب له:اتحبني؟؟
سليمان:ههههههههههههههههـ (التفت لها)تسأليني اذا احبك ولا لا بالله هذا ما يباان من عيوني
هنادي ابتسمت بقوه:وانا امووت فيك
سليمان:وش ش ما سمعت؟؟
هنادي:ههههههههههههههههههه� �ـ كذاب سمعتني
سليمان:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههــ انا اعشقك التراب الي تمشين عليه
هنادي:امممم الحين صدقتك هههههههههههههههههههههههــ
&&&&&&& &&&
ف بيت ابو خديم
وسن بقهر:خلااص خديم
خديم تبكي:ما اقدر يا وسن ما اقدر
وسن:لا تقدرين بس انتي ما تبين
خديم:احبه هو وبس
وسن:رجعنا لنفس الموضوع
خديم بحزن:عمرك ما بتحسين فيني
وسن وقفت:لعلمك انتي تعتبرين خااينه لماهر
خديم بعصبيه:اكرهه
وسن اتنهدت:راح اتحبينه مع العشره الله يهديك بس
خديم اتشوف وسن تطلع من غرفتها ورمت نفسها ع سريرها تبكي:محد يحس فيني قلبي يتقطع ببعدك عني عماار الله يرحمك الله يرحمك يا عماار يا من اسر وسرق قلب خديم الله يرحمك

نــــــــــــهـــــــايــ ــــــة البــــــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:22 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــ 17 ـــــــــارت
ف بيت ابو خديم
خديم بقهر:ما يكفي انكم راح تغصبوني ع هالماهر بعد تتشرطون بلبسي
ام خديم بعصبيه:وش فيك انتي ما تفهمين عربي
خديم دمعت عيونها:يا يمه ما ابيه ما ابي اتزوج
ام خديم ما هانت عليها بنتها وبشوية قسوه :لا راااح تتزوجينه غصبا عنك
خديم انهارت بالارض:ما ابيه ما ابيه
ام خديم بجديه وهي تحبس دموعها بعيونها ع حالة بنتها:مو بكيفك غصبا عنك
طلعت من غرفة خديم لانها ما تقدر تتحمل اكثر وقابلت ابو خديم داخل وبيده الشهايد وبابتسامه:وين البنات؟؟
ام خديم بعدت عيونها عنه:احم ف غرفهم
ابو خديم باستغراب:وش فيك ؟؟
ام خديم: ما فيني الا العافيه
ابو خديم بشك:متأكده؟؟
ام خديم ابتسمت ابتسامه مزيفه وواضح فيها:ايه
ابو خديم اتنهد لانه عرف الموضوع:اكيد خديم
ام خديم بسرعه:لالالالا الله يهديك وش دخل خديم
ابو خديم:هي رافضه هالزواج وانا اعرف بس لازم عاجلا او آجلا تتزوج انا ما راح ارضى ان بناتي الصغار يتزوجون قبل الكبيره
ام خديم ابتسمت له بحنان:المشكله انها مو عارفه مصلحتها من هالزوااج ع بالها اننا نغصبها
ابو خديم ابتسم لها:لالالا مع الوقت راح تفهم حنا وش كانت نيتنا
دخلت وسن فجأه وقاطعت حديث اهلها بصراخ:الشـــــــــهــــــ� �اااااااااااايــــــــــد
بسرعه البرق صبا دخلت الصاله وعبير طلعت من المطبخ المجاور للصاله وبسرعه:وينها وينها..؟؟!
ابو خديم:هههههههههههههههـ معي
صبا بلهفه:كم النسبه يبه؟؟
ابو خديم:وش رايك انتي اتشوفينها؟
وسن بسرعه سحبت الشهاده وبصراخ:78 يماااه 78 يماااااااااه
ام خديم بسخريه:واايد عليك
وسن ضمت امها بقوه:لالالالا ما اصدق اتوقعت احيب ف ال50 هههههههههههههـ
عبير بابتسامه:يمااه يماااه البشااره النسبه 88
ام خديم:يا ويل حالي اطربيني يا صبووي
صبا بابتسامه قويه:97 يماااه
ابو خديم:محد شااطر الا بنتي صبوويتي
وسن شهقت:وانا
ابو خديم:هههههههههههههههههههـ� � ماشي حالتك خخخ
ام خديم تحضن بناتها:اهم شي نجحتوا
وسن وعبير:ايه والله
صبا:لالالا لازم انسوي بااارتي
ام خديم:بلا دلع يلا البارتي حقك هااي حفلة خديم ووداد
وسن:خخخخخخخخخخ ايه والله
&&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
شجى وشجون يرقصون من الفرحه وفارس وصافي نفس الشي وسالم يتريق:لالالا بجد وايد عليكم
صافي بابتسامه:يبه يبه بدرس طب يبه
ابو سليمان:من عيوني يا ولدي نفس تخصص اخوك
صافي:لالالا يبه هذا ما عنده طموحاات انا بدرس برع
فارس بابتسامه:وانا وانا يبه
ابو سليمان:صافي نسبته 98 وجامعه ؤكي بس انت ليش
ام سليمان:ههههههههههههـ يستااهل فرووس نسبته 94 احسن عن غيره
شجى:ماما حراام عليك الحين 89 مو حلوه
شجون:ودو وش راايك ب90
وداد ترفع خشمها:انا كنت احيب نفس صافي
سالم:ايه وااضح
سليمان:هههههههههههههههههه� �ـ يا الغيوور ما تبي صافي يدرس برع وانت داخل المملكه
سالم:لالالا يا الحبيب والي يعافيك اسكت ما اصدق اني اخيرا بستقر ف المملكه مع عيلتي الجديده تيجي انت واتخرب مخططاتي ع قولت الاخ صافي
صافي بابتسامه قويه:يبه خلااص اذا انا زواجي من صبا بعد سنتين خلني ادرس برع
ابو سليمان بفرحه:اخيرا بفرح بحد منكم يساافر برع ويرجعلي بشهادته
سليمان وسالم:احم احم
ام سليمان:ف وجهكم احم احم
هنادي بهمس لوداد:الظاهر ان خالتي ناويه عليهم خخخخخخخخخخ
وداد:هههههههههههههههههههه� �هههههههــ اسكتي لا تسمعك وتصير مشااكل ههههههـ
هنادي:هههههههههههههههههـ تيب تيب
&&&& &&&
ف بيت ابو عماد
رشوف اتكلم لجين بالفون:ايه وكم النسبه بتاعت الاخت؟؟
لجين تتريق:والله الاخت الكريمه ما قصرت وجابت لها 78 هههههههههـ
رشوف:هههههههههههههههـ وايد عليها
لجين:اممم وانتي؟؟
رشوف:احم احم 76
لجين:وتتفلسفين ع ميشوو
مشاعل الي كانت جالسه جنبها:اسمي مشااعل مشااعل مو ميشو ؤؤف
رشوف:خخخخخخخ وش فيها الاخت متنرفزه
لجين:ما ادري فيها خلينا ع سالفتنا وريوف .؟؟
رشوف:ريوف 88 وحمد ومحمد 91
لجين:اشك انهم ما غشوا من بعض
رشوف:ههههههههههههههههـ حتى انا كنت اقوول كذا بس الظااهر انهم انصدموا بدرجاتهم نفس الشي
لجين اتنهدت:راكان نسبته 93 وعمار 66 خخخخخخخخ
رشوف:ههههههههههـ وش فيهم كلهم مزفتين
لجين:طالعين عليك
رشوف:ها ها بايخه يا بايخه
لجين:ما طلبت راايك ع العموم اتجهزت لزواجك؟؟
رشوف:احم احم يب يب
لجين:من وين الفستان؟؟
رشوف:بابا قال انه جاب لي انا وريوف فساتين من لندن وزودنا عليهم كم شي من عندنا هههـ
لجين:امممم كويس
رشوف:وانتي؟؟
لجين:بابا جابلي فساتين من تصميم مصمم ازيااد اجنبي من تركيا بس ما عرف اسمه نسيت خخخ
مشاعل بصوت عالي:وانا من ايطاليا الفسااتين اتهبل
لجين:وسميه قالتلي انها فصلت لها فستاان هنا بس تصميمه يعود للتاريخ
رشوف:ما فهمت
لجين:ولا انا هههههههههـ قالت استنوا وانبهروا
رشوف:حركاات سم سم
لجين: الله يتممها ع خير
رشوف:يلا يا الغلا انا بقفل الحين ورااي الف شغله وشغله حق ملكه بكره
لجين:يووه زين ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده نسيت
رشوف:صدق مهبووله خخخخخخخخخخخخ
مشاعل تتريق:وانا اقوول وش فيها الحبيبه دااقه سواالف
لجين تستهبل:داقه ولا مطبله خخخخخخخخخخخ
رشوف:هههههههههههـ عبيطه جد باااي
لجين:باااايااات ومقبوله منك هههههههههههـ
&&&&& &&
من بكره
مــــــلــــــكه خـــــــديـــــــم & وداااااااااد ^.^
خديم ووداد لابسات فستان اوف وايت ومنثوره عليه كرستالات بيضه وملونه وطالعه شكلهم يجنن مرره والبنات متكشخاات من فستانين اكويز او مانغوا او اكس او اكس او خخخخخ
آمال:مبرووك خدوومه ووودوو
وداد وخديم بابتسامه:الله يبارك فيك
وسن بهمس لخديم:خلااص ابتسمي شوي
خديم اتنهدت:وانا وش اسوي
وسن:مو من قلبك الابتسامه
خديم:اجل خليني بحالي
وسن بقهر:كيفك
خزامي:وسوونه وخدوم وش اتقولون هاه؟؟
وسن:هههههههههـ ولا شي يا عسلز
ريوف:اممم بنات ما اقدر اصبر 4 شهور زيااده ظلم ياخي حنا انخطبنا اول شي والباقيين بيتزوجون قبلنا
سميه :ههههههـ ايه والله
رشوف بخبث:ع فكره عماد يسلم عليك
سميه بهيام:الله يسلمه من كل شر
وداد:الاخت طاارت لبعيد خخخخخخخخخخ
سميه:ودوو لا تخليني افشلك وف يوم ملكتك كماان
خديم فشليني انا يا سميه انا الي ودي اتفشل انا ودي انسى شعور الحزن للحيا اشوي ماا قدر ماا قدر آآخ يا عمار الله يرحمك يا الغاالي:.............................
صبا بابتسامه:قووموا يلا يوسف و ماهر بيشوفونكم
وداد بصدمه:الحين.؟؟
حصه:لا بعدين يلا قومي لا يعصب اخووي هههههههههههههـ
سميه:جب يا ام لساان
شجى:ما اقول الا الله يعين اخوي عليك
حصه:له الشرف اني احبه خخخخخخخخخخخخ
خديم وقفت وهي تدعي ربها يصير شي وتبعد عن هذا الماهر اشوي بس للاسف لا اتأكدت انه ما راح يصير شي اول ما شافته قدامها واقف بكل شموخه ووسامته ويتأملها ببرود:........................
ابو خديم بابتسامه:هالله هالله ف خديم يا ماهر
ذياب:تراها الغاليه يا ماهر حطها بعيونك
خديم حست بلحظه ان انفاسها انقطعت وهي اتشوفه يمد يده لها:......................
ماهر بابتسامه:لا توصون حريص
ابو خديم:خديم سليم ع ماهر
خديم مدت يدها البارده ليد ماهر الحاره واتذكرت مسكت عمار لها:....................
ذياب يتريق:ابوي فهد شكلها هااي طرده خخخخخخخ
ابو خديم:ههههههههههههـ الله يقطع سوالفك يلا
خديم تمنت تصرخ وتقولهم لا تطلعون بس ما تقدر انربط لسانها وماهر سحبها له وهو مبتسم:وش فيه الحلو ساكت؟؟
خديم بقهر وودها تتوطى ببطنه:احم احم ما فيني الا العافيه
ماهر:ههههـ تيب كيفك؟؟
خديم ما تدري ليش قلبها يدق بسرعه ع ضحكته:بخير
ماهر:انا الحمدلله لو تبين تسألين
خديم وجع يوجعك:...............................
ما هر اتنهد:خديم انا ما احب البنت الهاديه
خديم:طبعي كذا
ماهر:غيريه
خديم:ما راح اغيره عشاانك>ما تدري كيف جات لها الجرأه وقالتها
ماهر رفع حاجبه:نعم
خديم خافت منه:الي سمعته
ماهر:انتي شكلك ناويه ع شر من اولها
خديم:مو ناويه ع شي انت الي بديت
ماهر:حسستيني
خديم بدراما:وش تبي انتي مني اعرف انك اتزوجتني كذا وبس ولا انت ما تبيني
ماهر بطفش:ؤؤؤف ياخي لا تقولين اتحبين الافلام الدراميه ما صدقت افتكيت من بنت اختي عشاان اتجيلي انتي
خديم ابتسمت بسخريه:لا بس احب اقرا روايات رومانسيه
ماهر:اجل انا ما اشووفك رومانسيه
خديم:مو شرط اتشوفني رومانسيه
ماهر غمز لها:شكلك ناويه اتوريني الرومانسيه ف وقت ثاني
خديم ولع وجهها:....................................... .
ماهر :ههههههههههههههههههـ ع العموم انا طالع الحين هذا رقمي
خديم اتشوف الكرت الممدود قدامها وهي ساكته:...........................
ماهر ابتسم وحط الكرت بيدها وباسها:مع السلامه يا خدومتي وابعدي عن هالروايات اشوي خخخ
خديم انقهرت منه وبعدت عنه وهي اتحس بحرارته بوسته ع يدها:ما لك دخل
ماهر طنشها وطلع وخديم نزلت دموعها:ؤؤف اكرهه اكرهه الله يرحمك يا الغالي الله يرحمك يا عمار

يوسف ووداد
وداد بعدت عنه وهو رجع سحبها لحضنه وبقهر:يووسف
يوسف يبوس خدها وشفايفها:عيون وقلب وروح يوسف
وداد:ابعد خلااص
يوسف بابتسامه عذاااب:ليش..؟؟!
وداد بلعت ريقها:هاه آآآآ اخاف حد يدخل ويشوفنا
يوسف:ولو عاادي رجال مع حرمته وش سوينا غلط
وداد بعدت عنها ووقفت وهي اتعدل فستانها الي عفسه يوسف:ما ادري عنك وش رايك انت
يوسف يمسح الروج من شفايفه:عااد انتي خايفه بزياده هههههههههههـ
وداد التفت له وهي مبتسمه:استنى 3 شهور وراح ارمي نفسي بحضنك ههههههـ
يوسف ابتسم بقوه:آآآخ بس وش يصبرني
وداد استحت وطلعت بسرعه ويوسف ظل يضحك عليها وطلع للمجلس حق الرجال
&&&&&&&&&&&
صباح اليوم الثاني ف بيت ابو عماد
دخلت ايلاف المجلس وهي لابسه فستان مووف عارس الكتوف وعنده فتحة صدر ع شكل رقم 7 وقصير للركبه وتاركه شعرها طايح ع كتوفها بنعومه ومسويه مكيااج خفيف:السلام عليكم
خالد وقف وهو مبتسم:وعليكم السلام هلا بالغلا هلا
ايلاف ابتسمت وجلست جنبه:كيفك؟؟
خالد باس خدها بشغف:كم مره اقولك دامني معك انا بخير
ايلاف بدلع :هههههههههههـ احب اسألك
خالد ذاايب عليها:فديت الضحكه وصاحبتها
ايلاف وردت خدودها:...............................
خالد:هههههههههههههـ للحين تستحين مني
ايلاف:......................
خالد بجرأه:شوفيني جريء يا قلبي ما احب الحيا الزاايد
ايلاف:خف علي خلوود ههههههههههـ
خالد باس شفايفها:وتبيني اخف عليك بعد
ايلاف:ههههههههههههههههههه� �هــ
خالد ضمها له:احبك
ايلاف اتعلقت فيه:وانا اكثر بس لا تيجي كتير
خالد عقد حواجبه:ليش.؟؟
ايلاف بحيا:احم احم عشاان ما باقي شي ع عرسنا ابيك تشتاق لي
خالد:لا لا اذا ع الي يشتاق انا اشتااق لك وانا جنبك بعد
ايلاف حمر وجهها:خالد بليييز
خالد:نوووب نوووب
ايلاف بدلع ما يقااومه خالد:خـــالووووودي
خالد ضمها له بقوه:لالالالالا
ايلاف:هههههههههههـ حبيبي يلااا
خالد:تيب تيب انا بوريك خلينا بس نتزوج
ايلاف استحت:............................
خالد:يا زينك وانتي سااكته خخخخخخخخخخخ
ايلاف ضربت صدره بطفوله:دبدووب
خالد:آآخ عورتيني
ايلاف:ههههههههههههههههههه� �هههههههــ وااضح
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ

ف المجلس الثاني
سالم باعتراض:مستحيل
سلاف برجاء:سالووم امانة
سالم:حبيبتي انا ما صدقت سرتي حلالي تبيني احرم نفسي منك شهر ونص بعد
سلاف اتنهدت:عشااني
سالم:آيم سوري بوت نووب
سلاف اتخصرت وبقهر طفولي:سااالوووم
سالم:ابو سلووم مو سلوووم
سلاف شهقت:لالا يا حبي ولدي بيكون اسمه مهند مو سالم
سالم عقد حواجبه:وش معنى مهند يعني؟؟
سلاف:عشاان مهند ونور
سالم:هههههههههههههههههههه� �ــ وربي انك تحفه
سلاف ع نياتها:ايه ايه وبعد لو جالنا توأم انسميهم مهند ونور وش رايك؟؟
سالم يوقف:اقول يا قلبي خلي هالاسماء لك انا رااح اسمي ولدي تركي وبنتي موزه
سلاف بقهر:لالالا وش موزه
سالم:وربي الاسم حلوو
سلاف:لا مو حلو وش رايك بعد انسمي بنتنا الثانيه برتقاله
سالم غمز لها:تعجبيني لو مسكتي ع هالاسماء
سلاف بغيظ:ســــــــالــــــــم
سالم:هههههههههههههههههههه� �هههـ وش فيك الاسامي حلوه
سلاف:لالالا بايخه
سالم:لو سمحتي الا اسم موزه لا تغلطين عليه كنت احبه
سلاف رفعت حاجبها:كنت..؟؟!
سالم:ايه كنت احب اتابع رسووم الفواكه واحب الموزه خخخخخخخ
سلاف:هههههههههههههههههههه� �ـ يعني اخلي البنت تتعقد من اسمها عشاان رسووم كرتون
سالم:مشكلتك هههههههههههههههههههههههـ
سلاف ابتسمت بحب:خلااص اجل الولد تركي والبنت مها وش قلت؟؟
سالم:اممم يجنن ان شاءالله بس يطلعون مثل امهم
سلاف بحيا:سلووووم
سالم:آآآآخ بس خليني اطلع قبل ما اتهور
سلاف:هههههههههههههههههههه� �ههههههــ بيباااي
&&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو راكان
مشاعل:ههههههههههههـ اقولك حسسوني انهم متزوجين وسلاف حامل
لجين:هههههههههههههههـ اما هالريوق ما في شي يتخبى عنها ابدا
مشاعل:اممم متحمسه لزواجنا
لجين:يا شيخه باقي عليه شهر ونص استني بعد شوي
مشاعل:ما فيني صبر ابي ارتمي بحضن رامي
لجين بهياام:فديت ماااجد بس
مشاعل:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههــ والله اننا مخترباات ههههههـ
لجين ترمي الخداديه:جب
مشاعل:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههـ

نــــــــــــهــــــايـــ ـــــــة البــــــــــــارت^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:24 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــ 18 ــــــــارت
الايام بدت تركض وقرب عرس لجين ومشاعل وسلاف وايلاف والكل متحمس له وما باقي عليه الا يوووم ^.^
&&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
خديم باستغراب وهي اتشوف ابوها:وش قالك يبه؟؟
ابو خديم اتنهد:قال انه هو ويوسف قرروا ان الزواج يكون بكره
خديم بقهر:مو من حقه
ام خديم:لا من حقه ونص
وسن:وش فيها يعني يا خدومه وداد واقفت ما باقي الا انتي
ابو خديم بجديه:بكيفها خبرها معها
خديم طلعت ع طول ع غرفتها ورمت نفسها بالسرير مو مصدقه بكره عرسها ليييش ومتى قرروورا آآآخ يا قلبي محد يحس فيني غيرك يا الغالي الله يرحمك الله يرحمك(حست بكلامها واتعدلت بجلستها وهي اتشوف جوالها )بس ماهر ما قصر معي بشي كل اسبووع يجي يجيب لي هديه معه وواضح انه يحبني بس انا(شافت نفسها بالمرايا)كيف بحبه وقلبي متعلق فيك يا المرحوم كيف عمري ما اتخيلت اني اكون لغيرك عمري (اتنهدت ورفعت راسها للسقف ونزلت دموعها)آآآآخ بس الله يرحمك الله يرحمك يا الغااالي الله يرحمك وش آسوي يا عمار وش آسوي ..؟؟؟
رمت نفسها ع السرير ورااحت ف ساابع نومه
&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو راكان
راكان يضحك ع خواته الي يبكون ف حضن امهم:هههههههههههههههههههه� �ههههههههــ
ام راكان تمسح ع شعرهم بحنان:خلااص يا يمه خلااص
لجين تبكي:خلااص هونت ما بتزوج
مشاعل تشهق من البكا:وانا بعد
عمار:مو انتم اتعدون الايام عشاان عرسكم والحين ما تبوون..؟؟!
ام راكان:ايه والله صاادق يا عمار
راكان:يلا يلا قومي نتي وهي ماله داعي هالبكا
لجين بقهر وهي تمسح دموعها:انت اخونا ولا عدونا
راكان:اخوكم عشاان كذا اقولكم كفااية دموع
مشاعل رمت نفسها بحضن راكان:ركوووووون وربي خايفه
راكان ضمها له:لا تخافين دام عندك اخ اسمه راكان وابوك اسمه عبدالله ثقي 100% ان ما راح يصير لك شي
مشاعل ارتاحت لكلام اخوها:فديتك يا الحبيب
ام راكان اتشوف راكان بفخر:الله يعطيك ع قد نيتك يا قلبي ويرزقكك بالبنت الي اتحبك وما اتشوف غيرك
لجين:خخخخخخخخ عسااه ما يشوف غيرها بعد
راكان:لا لا يا الضفدع ما راح اشوف غيرها خخخخخخخخخ والله يسمع منك يا الغاليه
&&&&&&&&&&&&&&
عــــــرس لـــــجـــين&مــــشـــاعل& ســــلاف&ايــــــــــلاف &خـــــــديم&وداااااااااد^. ^>>شكلكم طفشتوا من الاعرااس الي ورا بعض خخخخ بس شو اسوي الرواية كذا>.<
اكيد العرااوس متكشخااات ع الؤذير وخديم اتفكر بالحلم الي حلمته اليووم كانت لابسه فستان ابيض كبير ومنفووش نفس هالفستاان الي لابسته الحين وكاان عمار مبتسم لها بحنان وماهر وراه وكانت واقفه اتشوفهم باستغراب وعمار قال لها بابتسامه:الله يوفقك مع ماهر تستاهلينه يا خديم
صحت من ذكرياتها ع صوت وسن:حووو يا عسلز يلا قوومي العريس دخل
خديم استوعبت ان محد من العروساات موجودات وقامت بسرعه :تيب تيب
طلعت للصاله والطوشه وماهر كان يستناها هنااك حست بلحظه ان روح عماار هنا وانه يشهد زواجها حست بدمعتها الي نزلت من عيونها وابتسمت بحب لماهر:......................
ماهر مسح دمعتها وع باله دموع فرح وبابتسامه وهو يبوس جبينها:مبروووك
خديم:الله يباارك فيك
ماهر غمز لها:لالا وش فيها النفس طيبه علينا ع بالي بتقوم القيامه
خديم اتنهدت:لالا تخااف النفس طيبه الحين وابد هههههههههههههههههـ
ماهر:ههههههههههههههههـ اجل زين والله

ماجد ولجين
طلعوا من ساعة تقريبا وراحوا للفندق ولجين مبسووطه وتسولف وماجد بس سمعها لين ما وصلوا لغرفة النوم وبتعب:ما تعبتي حبيبي
لجين:لالالا واايد سوالف ابي اقولك اياها
ماجد:تيب قوليها بعدين
لجين:ايش ليش؟؟..!
ماجد ابتسم:هالاؤ بتعرفين


وداد ويوسف
يوسف ماسك يد وداد وهو داخلين ع الشقه وبابتسامه:نورت الشقه
وداد بحيا:منوره باهلها الا يوسف
يوسف سحبها له وباس شفيفها بس وداد بعدت عنه:وش فيك؟؟
وداد بقهر:ليش ما ناقشتني بموضوع العرس
يوسف اتنهد:والله يا قلبي انا ما اقدر اصبر اكثر وقلت لابوي واتفقنا ع كذا وماهر نفس الشي
وداد:اممم بس مره ثانيه قولي يا حلو
يوسف:الله الله حلو بعد
وداد:هههههههههههههههههههـ يب يب
يوسف:اتطورنا والله
وداد ويوسف:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههــ

مشاعل ورامي
رامي:هههههههههـ اقولك سامي بتقتله الغيره مناا
مشاعل:خخخخ احسن
رامي:ههههههههـ وش رايك انغيظه بشي ثاني
مشاعل فهمت عليه واستحت:لالالا ما يصير بعد كذا
رامي سحبها له ----------^.-

خالد وايلاف
ايلاف بفرحه:والله جد؟؟؟
خالد بابتسامه"ايه وهنادي بعد حامل مو بس خزامي وآمال
ايلاف:احم احم عقبالنا
خالد ابتسم:تيب قربي عشاان يجون
ايلاف استحت وقربت منه -------------^.-

&&&&&&&&&&&&
بعد 4 شهور ف بيت ابو خديم
وسن:خخخ وش هالكرشه؟؟
خديم بقهر:مو عاجبتك مشكلتك
صبا بابتسامه باهته:صافي ما راح يجي هالسنه بعد
خديم:ما عليك منه بس اقوولكم
وسن:وشووو؟؟
خديم ابتسمت برااحه:احس اني احب مااهر مووت
عبير:خخخخخ اجل هالكرشه من وين .؟؟!
وسن بابتسامه:نسيتيه
خديم:اممم ما راح انسى عمار الله يرحمه بس ما راح اكره ماهر احبهم اثنينهم بس ماهر هو حاضري ومستقبلي
وسن:ايه هذا هو الكلام السنع
صبا وعبير:ههههههههههههههههههه� �ههههــ
&&&&&&&&&&&
لجين:حسستيني
سميه:خخخخخخخخخ ليش ياختي وش قلت لك
حصه:قالت ان كرشتك شبرين ع قدام وش بعد
ماجد:لالالا الا الغلط
يوسف:خخخخخخخخ شووف ودو حبيبتي كرشتها ما تيجي نفس مرتك
ماجد بقهر:جب
وداد:هههههههههههههههههههه� �هــ من جد
لجين:حسستوني الا انا بالهشر الاول
ام يوسف ع نياتها:الله يعطيك العافيه والصحه يا قلبي
الكل:آآمين
&&&&&&&&&
بيت ابو عماد
ايلاف:خالد يقول انه يبي ولد
سلاف:انا بنت خخخخخخ
ريوف:اهم شي الخلقه الكاامله والصحه
ايلاف:والله وكبرنا ريوف
رشوف:احم احم عرسنا قرب اكيد بنكبر
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههــ

نــــــــهــــــايـــــــ ـة البــــــــارت^.^ ع فكره قرب الباارت الاخير^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.