آخر 10 مشاركات
إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-14, 01:25 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــ 19 ـــــــــــارت والاخــــــيـــــــر^__^
عــــــــرس وســــــــن & ريــــــــوف & رشــــــــوف &ســمـــــيـــــــه^.^

سميه لابسه فستان يعود لايام التايخ كتفوها منفووخه مرره وضيق لعند الخصر ومنفوش بعدها مررره وريوف ورشوف لابسات فساتين بكم وكم لا وضيقه كامله للركبه لونهم ذهبي ووسن لابسه فستان رمادي مع فصوص ملونه منثوره ع الفستان كاامل والكل فرحان لهم حيييل ووسن مو مصدقه انها راح تتزوج اخيرا وريوف ورشوف بعد بيفتكون من الدراسه الكل فرحان ما عدا صبا زعلانه لان صافي ساافر وراح يدرس برع بجد يعني 5 سنوات ما راح اتشوفه وصافي ما حظر عرس صقر وعماد متعب و سامي واعتذر لهم لانه بيسافر يدرس برع -___-
ام خديم تبكي:ما اصدق بناتنا يروحون منا يوم ورا يوم
ام يوسف تبكي:ايه والله
مشاعل:الله يهديك يا خالتي بلاش هالدموع
لجين اتصفق ومبسوطه للبنات حييل:ايه هاي سنة الحياة
خديم تبتسم لوسن الي ف الكوشه:.................................
وسن مستحيه من قرب صقر منها لهالدرجه ورحيل واسير يرقصون ومبسوطات حييل لصقر وذياب يرقص معهم بالسيف ووسن وجهها ولع وصقر يبتسم لهم بشموخ وهيبه كالعاده:................................... ...
عبير كانت تضحك مع البنات وفجأه لفت وجهها وانصدمت من الي واقفه عند البوابه والدموع تنزل ع خدها بغزارة بسرعه وقفت وركضت لها وبصدمه:اثـــــــــيــــــ� �ــــرررررررر ...!!!!!!!!!
اثير تشهق من البكاء:عبير
عبير مو مصدقه ان اثير قدامها:لالالا انتي اثير آآ اثير
اثير رمت نفسها بحضن عبير وهي تبكي بضعف:وربي تبت حرااام يا عبير حرااام
عبير بفهاوه:وش صار لك؟؟؟
اثير طاحت عند رجل عبير وبيأس:منذر يا عبير منذر مااات
عبير بصدمه فتحت فمها:شنوووو ..؟!!!
اثير:والمصيبه انا حامل بشهري السابع
عبير وقف نبض قلبها وبخوف:وش راح اتسوين الحين مستحييل اتشوفين اخوك وامك بعد كل هالسنين
اثير ابتسمت بيأسف ومدت ورقه ليد عبير:امانة يا عبير عطيها امي وابوي وباركي لصقر نيابه عني واتحمدي لذياب بالسامه نيابه عني بوسيلي رحيل واسير وقولي لهم ان اثير رااح اتحبكم ومو زعلانه منكم وهي تستاهل الي صاار لها
عبير دمعت عيونها:وولدك.؟؟!
اثير ابتسمت بأمل ومسحت ع بطنها البارزه:هذا هو الي راح ابقى علشاانه يا عبير هو حياتي كلها ما راح ياخذه مني احد انا وهو وبس
عبير تشهقت من البكاء:اثير
اثير ابتسمت ووقفت:امانة يا عبير وصليها لامي وابوي
عبير طاحت ع الارض واثير اختفت من نظرها وشافت الورقه الي ف يدها وبخوف:وش آسوي الحين.؟!
التفت وهي اتشوف وسن وصقر يمشون وهم مبتسمين ودمعت عيونها:الله يساامحك يا اثير عطيتيني ثقل كبير علي
مشت بخطوات ثابته لمكانها وجلست وهي اتشوف النااس كلهم يصفقون ومتحمسين لسميه وعماد ومن بعدهم ريوف وسامي ووراهم رشوف ومتعب الا هي ما تقدر تفرح وهي اتحس باثقال بكتوفها من الورقه الي بيدها ...

&&&&&&&&
صباح اليوم الثاني ف بيت ابو خديم
صبا بصدمه:اثير.؟!!
عبير تبكي:ما اقدر يا صبا ما اقدر
صبا :متى شفتيها؟؟؟
عبير:ف العرس امس
صبا وقفت وبصدمه:شووووووو..؟!!!
عبير تبكي:وربي يا صبا ما اكن قصدي بس كسرت قلبي
صبا دمعت عيونها:اثير
عبير تضحك وهي تبكي:اتخيلي حاامل وناويه اتعيش حياتها بدوننه
صبا جلست عند عبير:لاازم انوصل هالورقه يا عبير
عبير هزت راسها بايه:..................................

&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو صقر
ابو صقر بصدمه:شنوووو..؟!
صقر اختفت ابتسامته:........................
ذياب وقف وبسرعه:عبير صبا من جدكم شفتوها امس.؟!
صبا:ايه
عبير تبكي:وهالورقه منها
ام صقر منهاره بكاء وابو صقر يشوف الورقه وهو سااكت ومنصدم ونزلت دموعه حنين لبنته اثير وصقر سحب الورقه وبدى يقراها بصوت عالي:ابوي امي انا آسفه اعرف الاسف ما يفيد بس مع هذا ابي رضاكم علي منذر ماات يبه ماات يمه انا حاامل ودي انكم اتشوفون ولدي بس الله ما يبي هالشي ع العموم انا بروح لمكان بعيد حيييل ما راح اتشوفون وجهي ابدا انا وولدي راح انكون لبعض وبس مو محتااجه احد غيره هو وربي العالمين وبس الحمدلله ع السلامه يا ذياب الله يوفقك ف حياتك ومبرووك يا صقر منك المال ومنها العيال ورحيل واسير ادرسو زين ما راح يفيدكم الا الدراسه ولا تلتهون بالدنيا وجهزوا لآخرتكم يمه لا تبكين اعرف انك تبكين الحين ارجوك وقفي دموعك غاليه علي يا الغاليه يبه احبك يبه احبكم كلكم وشكرا ما قصرتوا معي
ام صقر بصراخ:بنتي بنتي بنتي لالالالا ياااربي بنتي
وسن بصدمه:اثير
رحيل واسير يبكون ويحضنون بعض:.................................
صبا بلعت ريقها:ايه اثير
ابو صقر اتسند ع ذياب:بنتي
ذياب :يبه يبه
صقر بجديه وهو يحاول يمنع دموعه من انها تنزل:خلاااص يبه يمه رحيل اسير ذياب اثير رااح تبدى حياتها وما تبينا نتدخل فيها الله يوفقها
رحيل بهمس:الله معك
اسير تشهق:روحي فدوه لك يا اثير
ذياب يشوف ابوه الي يبكي وامه منهاره بكا:..................................
ام صقر من قلب:رااضيه عليك يا بنتي
ابو صقر جلس جنبها وهو يتأملها:اثير
ام صقر ابتسمت بأمل:لا تخااف الله راح يجمعنا بولدها ان شاءالله
صقر ابتسم يشجع اهله:لا تخافون اثير ما ينخاف عليها ينخاف منها ههههههههههـ
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههــ
عبير مسحت دموعها:انا رااح استئذن الحين
صبا:مع السلامه
وسن التفت للعيلة بعد ما طلعت صبا وعبير واتنهدت:خلااااص كفاايه راح ندعي لها بالخير
الكل هز راسه بايه :................................................. .........
&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&
بـــــــــــعــــــــــــ د 8 سنــــــــــــواااااااااا ااااااااااااااااات^__^
صبا بصراخ:وسن بعدي بنتك عني
جنى بطفوله:هههههههههـ نالتي احبث>خالتي احبك
صبا:وانا بعد بس لو سمحتي ابعدي اشوي
وسن:لك الشرف اصلا قالتلك احبك
خديم:هههههههههههههــ حسستيني
ايلاف وهي تمسح ع شعر ولدها عمار:فديت الغالي بس متى يقوم
خديم اتشوف بنتها رؤى النايمه جنبها بحب:فديت هالبنت يا نااس
خوله بطفوله وهي تلعب بشعر سلاف:ماما حلوو
مها بغيظ:اما احلى
سلاف:جب يا بنت
ريوف:ههههههههههههــ ع وجهك
رائد:ماما شو يعني ع وجهك؟؟
ريوف:يعني كذا>سوت مالت ع سلاف بقوه
تركي بعصبيه وببرائه:ماما عيب
ريوف:روح يا القزوم لا اشوتك
رشوف:خخخخخخخ فهد قم عليها
فهد يوقف:رنوف عيب
ريوف:رنوف بعينك
وسن:خخخخخخخخخ
خزامي بحب:شوفوا من جا
الكل التفت للقزومه الي واقفه عند الباب وهي لابسه فستان منفووش وشعرها اسود وبيضه ودبدوبه حيل:..
خزامي اتمد يدها :هلا بحبيبة امها هلا
غلا ركضت لخزامي بصعوبه ورمت نفسها بحضنها:هههههههههههههههههـ� �
هنادي:فديت حبيبة عمتها
آمال:خخخخخخ ونجوى وين راحت.؟؟
هنادي:ف القلب ههههههههههـ
نجوى وتهاني بنات آمال وهنادي مو فاهمات شي:..................
وسن اتشيل جنى عن صبا:فديت بنتي انا
جنى تضحك وتتدلع ع امها:هههههههههههههههههههه� �هــ
حصه كبرت واتغيرت:اقوول بس لايفووتكم الفرحه
شجى:احم احم ترى زواجنا بكره ؤكي
شجون اتشوف القراء:ترى انتم معزومين
خديم:هههههههههههــ ليش ياختي يبيلها عزيمه بعد
ايلاف تلتفت لجنون الكون:من قدها جنونه روايتك تحفه ههههههههههههههـ
سلاف:خليك ع النص يا بنت
ايلاف:ههههههههههـ تيب تيب
صبا بابتسامه وهي اتشوف كرشتها:تتوقعون اجيب ولد ولا بنت
وداد:هههههههههـ انا عن نفسي ابي بنت كله اولاد
حمد و عمر و ياسر:ماما
وداد:هههههههههههههههههههه� �هههههــ
صبا:هههههههـ صافي يبي ولد بس الي يجي من ربي كله حلوو
لجين:خليك نفسنا خليط خخخخخخخخخخ
بدور وبدر:ماما شوو
مشاعل:خخخخخخخ قولو لبابا
بدور وبدر:تيب
لجين:حووو لا عيب بابا
ساره بعصبيه:لا تسكتين ماما
مشاعل:احلى يا القويه خخخخخخخ
رشوف:قوموا نتضاارب وانشوف مين عيالها بيبكون
البنات ؤبس الحريم^.*:ؤكي
وقفوا وكل وحده بدت تضرب الثانيه والعيال كلهم يصارخون ماما ما عدا جنى بنت وسن و تهاني بنت هنادي الي مو فاهمه شي:............................................
وسن:مالت عليك ابكي نفسهم
جنة بنذاله:مابى
هنادي تضم تهاني:هههههههههههههـ احبك يا البارده
تهاني ما فهمت امها وضمتها وبفرحه:حلووووه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههــ

& &&&&&&
عرس عبـــيـــر &شــــــجــــــى & شـــــــجــــــــون & حــــــــصـــــه>>ما عليش فاتكم عرس صبا وصافي خخ
اكيد زفوا العروساات والكل فرحااان لهم حيييل ورحيل واسير بعد >>رحيل اتزوجت من 5 سنوات وعندها حلا وعلا سنتين واسير نفس الشي وعندها بندر 5 سنوات و حامد سنتين وهي حامل الحين>>نرجع للعرس^.*
ام خديم بابتسامه وهي اتشوف احفادها يرقصون ف الكوشه:ما شاءالله والله كبروا بناتنا
ام يوسف:ايه والله
سميه ووداد يمشون وبنات سميه نجود واحلام حولهم ..وداد:خلااص يا شكورات ابعدوا اشوي
احلام:ماما نبي ماما
نجود ملسوونه وعمرها 7 سنوات:خاله احنا ما نبيك نبي ماما خليك ليوسف
سميه:عيب يا بنت
وداد:ههههههههـ يوسف ما خلى حد الا وقاله قولوا لوداد خليك ليوسف
احلام:خخخخخخخخ صح


شجى و راكان
راكان كبر وازداد وساامه وطول اكيد خخخخ:هلا بالزين كله
شجى استحت حييل منه:احم اهلين فيك
راكان جلس ف الكنبه وسحب شجى معه:مبرووك
شجى:الله يبارك فيك
راكان ابتسم وباس خدها بشغف:شجوووي
شجى بحيا:هلا
راكان حب يرفع ضغطها:قلبي
شجى:هلا
راكان ماسك الضحكه:حياتي
شجى بطفش:قلت هلا
راكان:عيوني
شجى:راكان
راكان:وانتي وش دراك انك قلبي وحياتي وعيوني عشان اتقولين هلا
شجى بقهر:نعم
راكان ضمها:هههههههههههـ امزح معك
شجى اتبعده بس هو ما بعد:راكان
راكان بهمس ذوبها:خلينا كذا احسن

شجون و حمد
شجون بحيا وهي اتشوف حمد يمشي لها:حموود
حمد:هههههههههـ ادري فيك خايفه اكيد
شجون:احم ايه
حمد:تيب انا ما راح آكلك
شجون :احم احم ادري
حمد غمز لها:اجل تعالي وترتاحين معي
شجون بلعت ريقها ومشت ورا حمد للغرفة وهذا اصلا طبعها خواافه مررره ع الاقل شجى اشجع منها خخخ

عبير ومحمد
عبير بجرأه:ما بتنام
محمد يتريق:ع بالي انا الرجال
عبير:ههههههههههـ اجل مين انا
محمد غمز لها:ما ادري
عبير ابتسمت بحب:يلا عااد ما صدقت صرت حلالك
محمد حاوط خصرها:ايه والله
عبير حطت راسها ع صدره:وربي احبك
محمد ابتسم وضمها:..........................
عبير اتعلقت فيه:ضمني لك حييل
محمد ابتسمت وضمها بقوه اكثر له:...................................__^

حصه وفارس
فارس يدق الباب:حصوووص
حصه بخوف:لالالا لا تيجي اليووم
فارس بقهر:مو بكيفك
حصه بقهر:لا بكيفي ابعد
فارس:ؤؤؤؤؤف حصووص
حصه :اول احلف انك ما راح تقرب مني اليووم
فارس:والله (بصوت واطي)اقرب منك اليوم لين ما اشبع
حصه ابتسمت براحه وفتحت الباب الا وفارس يبوس شفايفها بقوه :.................
فارس ابتسم وهو يشيلها بين ايديه:وش كنتي اتقولين؟؟
حصه كانت بترد بس اذا فات الفوت ما ينفع الصوت خخخخخخخخخ ^__*


%%%وتوته توته خلصت الحتوته ههههههههههــ ^.^%%%
الرواية:ودي ارتمي بين اديك واقولك دفيني وقولي حبيبتي
بقلم الكاتبه:جنون الكون



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-14, 03:39 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي













فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.