آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          شـقّ الـغَـمـام (الكاتـب : مدامع حزينة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]

قديم 11-05-14, 12:41 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ودي ارتمي بين اديك واقولك دفيني وقولي حبيبتي الكاتبة / جنون الكون , مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:burlywood;border:6px groove black;"]








الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم حبايبنا الاعزاء

نقدم لكم باقات جمييييله وان شاء الله تستمتعوا بين سطورها



قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 12:47 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــ 1 ــــــــــــارت
لفت وجهها اتشوف اختها وبابتسامه:خدوومه
خديم تقرا كتاب:اممم
وسن:وربي طفشت قومي انروح المول
خديم اتشوفها بابتسامه سخريه:صدق ناااس فاضيين
وسن:تكفين لا يا البيزي
خديم:والله ودي اروح المول بس مشغوله اقرا روايه اتجنن
وسن بنرفزه:اجل اقعدي
وقفت وطلعت من غرفتها وشافت اختها الثانيه تمشي وهي ترقص وتسمع اغاني والسماعات بأذنها من الايبود:لا اله الا الله وش فيك انتي بعد؟؟
عبير ما سمعتها وظلت ترقص:...........................
وسن غاسله ايديها من اختها وراحت لغرفة اختها الرابعه ودخلتها وبصراخ:صبااااااااااااااا
صبا جالسه اتسوي تقرير التاريخ:وصمخ وش تبين؟؟
وسن بعصبيه:خواتك نرفزوني ما عرف عند مين اروح
صبا:ايه وانا وش دخلني روحي طسي وجهك بعيد عني
وسن عصبت جد وراحت لغرفتها ودخلتها وهي معصبه:................
خديم تتريق:هاه محد بيروح المول
وسن بعصبيه:ؤؤف تكفين انطمي مو فاضيه لك
خديم:هههههههههههههههههههه� �ههه

---------------------------
ابو خديم:رجال كبير بالسن وغني وما يهمه غير بناته الاربع
ام خديم:حنونه حييل واتموت ف بناتها حيييل
خديم20 سنة حبوبه حييل واتموت ف القراايه وداافوره(دحيحه) ف الدراسه داخله قسم علوم عامه سمره وشعرها بني وعيونها عسليه وجمييله بمعنى الكلمه
وسن 18 سنة عربجيه وفرفوشه حييل واتحب الطلعات والمغامرات حييل شعرها وعيونها سووود بقوه وبيضه مليانه اشوي بس مخصره وحلوه حيييل
صبا 16 سنة داافوره مثل خديم وشعرها لونه غريب نحاسي مايل ع الرمادي وجذاااب وحريري وسمره وعيونها رماديه طبيعي واجمل بنااات ابو خديم
عبير 14 سنة اتموت ف الاغاني والوناسه ودايما مع وسن شعرها اسود وعيونها بنيه عاااديه ومعى هذا جذااابه حييييييل والكل يحبها من اول ما يجلس معها
----------------

ف بيت ابو عماد
ايلاف تتريق:واو يجنن
سلاف تعرف انها تتريق عليها:ما طلبت راايك
رشوف:وااااو سلووفه صدق يجنن
سلاف بغرور:هذي هي الي تعرف الذووق
ايلاف حركت عيونها بمعنى ما اهتم وريوف ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ههه
رشوف تتأمل سلاف بفستانها التركوازي الي يوصل لنص الفخذ وعااري طاالع شكلها جنان:بجد اتجننين اختي
سلاف ما تحتااج حد يمدحها اصلا هي تمدح نفسها بنفسها بس عشان تقهر ايلاف:مشكووره بيبي
---------------------------
ابو عماد:اخو ابو خديم وعصبي حييل وما يتفااهم مع حد من بناته بس عياله
ام عماد:هااديه وف حالها وع نياتها وكل عيالها تواائم
عماد وعمار 23 سنة وسيمين بمعنى الكلمه وجذااابين حييل والجلسه معهم تحلى
ايلاف وسلاف 20 سنة دخلوا نفس تخصص خديم ايلاف وسلاف نفس الملامح الا ان سلاف تهتم بنفسها وايلاف لا
ريوف ورشوف 18 سنة صااحبااات وسن الروح بالروح وفرفوووشااات حييل بس ما يوصلون لحلاوت ايلاف وسلاف عشاان كذا رشوف تاخذ حساسيه بعكس ريوف الي شعارها طنش تعش تنتعش
محمد وحمد 16 سنة هادييين بعكس عماد وعمار ومكبرين نفسهم بزيااده خخخخخخ
-------------------
ف بيت ابو طلال
ام طلال بحسن نيه:لو تعباان يا وليدي روح ناام
طلال وخالد ومتعب ماسكين نفسهم لا يضحكون ورامي يكمل التمثيليه:آآخ يمه آآخ تعب القلب محد يداويه
ام طلال دمعت عيونها:الله يكون بعونك يا وليدي وش فيك ؟؟
رامي بتعب:تعبااان يمه تعباااان
متعب يهمس لطلال وهو اشوي ويضحك:لازم الاخ يشتغل ممثل
طلال ضرب بطن متعب وهو مااسك نفسه لا ينفجر ضحك:......................................
ام طلال قاامت لولدها بسرعه وضمته وهي تبكي:الله يبعد عنك المرض يا وليدي ولا يحسسك بالتعب
خالد انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
طلال ومتعب ما استحملوا وانفجروا معه:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
ام طلال باستغراب:وش فيكم؟؟
رامي يضحك وهو بحضن امه:ههههههههههههههههههههه� �هههههه
خالد:ههههههههههه يمه وش هاالدعوه هههههههههههههههههههههه
ام طلال اتنرفزت من عيالها ووقفت:الله يسامحكم كذا اتطيحون قلبي
دخلت خزامي وهي مبتسمه وشافت اخوانها يضحكون ابتسمت :لعبوا عليك يا الغاليه
ام طلال بعصبيه :الله يسامحكم يااا
خالد قاطعها وهو يمثل الزعل:حد يدعي ع عياله
ام طلال عورها قلبها وبسرعه:حشى الله لا والف لا
خزامي:هههههههههههههههه الله يقطع سوالفكم حراام عليكم هههههههههههه
ام طلال عصبت بجد من عيالها وراحت لغرفتها والاخوان يضحكون ع امهم
-------------------------
ابو طلال:رجاال معروف ف السوق ويدير شركااات عالميه كثيره ويموووت ببنته الوحيده خزوم
ام طلال:اخت ابو عماد وابو خديم وع نياتها عيالها يكذبون عليها واتصدقهم نفس الحين خخخخخخخ
طلال 25 سنة حبوب ووسيم حييل ويحب السوالف والضحك مع امه واخوانه مثير ويدلع خزامي كثير
خالد 23 سنة مع طلال ف كل شي وهو وعيال خالته العصاابه اللدوده بالنسبه للبنات هههههههههه
متعب 22 سنة مملووح واسمر بس جذااب حييل وما تحلى الجلسه الا معه هو وعماد وعمار وباقي العصاابه بتتعرفون عليهم الحين
رامي وسامي 20 سنة يشبهوون خالد حييل ويحبوون السواالف والمقاالب ع امهم ويموتون بنرفزة خزامي والبنات
خزامي 18 سنة آخر العنقوود ودلووعة اخوانها جميله حيييل بس تتمنى لو كان عندها خوات مع انها هي وبنات خالها ؤكي بس لو عندها اخت بيكون احساسها غير
---------------------
ف بيت ابو سليمان
وداد تضحك:شجووون من صدقك؟؟
شجون بقهر:اجل اكذب عليك مثلا ؤؤف اتعصبين الوااحد يااا محد يقولك شي
شجى:انا قد قلت لك لا تقولينها عشااني اعرفها بتضحك علينا
وداد تضحك من قلب:ههههههههههههههههههههه� �ههه
شجون اشوي وتبكي:والله وداد شكل البويه يخووف احسها بتاكلني
وداد بخبث:حلالها
شجى بعصبيه:ودوووو
وداد تحضن شجون الي تبكي بدلع:خلااص يا الدلوووعه بلا دلع بلا قهر
شجى:ؤؤف ما عندها غير البكا
شجون تبكي بدلع طبيعي:وربي انا هيك
وداد تتريق:ايه يا ابو الهيك خخخخخخخخخخخخخخخ
----------------------
ابو سليمان:اخو ابو طلال وحنون ع عيالها حيييل
ام سليمان:اخت ام طلال وابو عماد وابو خديم بس شديده ع بناتها واتمووت فيهم
سليمان 24 سنة حبوبه ويمووت ف جلسة عيال خاله وداايما معهم وهو من الشله الكريمه خخخخ
سالم 22 سنة داايما مع متعب حتى ف الكلية داخلين نفس التخصص طب وناااادر ما يسوي مقاالب لانه ما يعرف اصلا كيف يسويها ما عنده موهبه التمثيل خخخخخخخ
وداد 21 سنة حبوبه ومملووحه وتنحب بسرعه واتمووت ف خواتها رغم فرق العمر بينهم الا انهم بئر اسرارها
صافي 18 سنة داايما مع الشله الكريمه وحبوب حييل ويمووت ف صبا بنت خاله وصبا نفس الشي
بس محد يعرف بالثاني
فارس 17 سنة داايما مع اخوه صافي ويعرف بمشااعره اتجااه صبا واونه هو واخوه حاجزين صبا له وعبير لفاارس
شجى وشجون 14 سنة ع نياتهم وينلعب عليهم بس فرفووشااات حييل وينحبون بسرعه ويمووتون ف وداد
--------------
ف بيت ابو خديم
خديم طفشت من القراايه ونزلت تحت ف الصاله وشاافت امها ووسن وعبير ترقص وهي جالسه:لا اله الا الله وش فيها ذي ما تطفش؟؟
وسن بقهر:انتي جب
ام خديم تعرف بسالفه وسن لانها نزلت تفضفض لها:يا يمه خديم ليش ما اتروحين مع اختك وسن المول
خديم تعرف وسن ما تترك حد الا وتقوله:يمه والله اني تعباانه وبعدين بكره دواااام وش تبين بالمول
وسن:بكيفي ابي اروحله
خديم تعطيها كوعها:تعرفين هذا
وسن بغيظ:يمااااه
ام خديم بطفش:انا طفشت منكم ؤؤف
عبير تفسخ السماعات من اذنها:ماماتي ابي اروح طوكيو فيها تنزيلات
وسن بقهر:حسبي الله ع طوكيو فيها تنزيلات وحنا لا
خديم ابتسمت ابتسامه سااخره ع صغر عقول خواتها بالنسبه لها:تيب وانتي كيف عرفتي؟؟
عبير بلهفه:صاحبتي مين سي الي ف طوكيو ع الفيس بوك قالتلي
خديم بعصبيه:وانتي تدخلين الفيس بووك؟؟
وسن:يعني تستهبلين ولا تستهبلين مهي قالتلك من الفيس بوك يعني وشو؟؟
ام خديم مو فاهمتلهم:وش ذا الفيس يوك؟؟
خديم بعصبيه وهي اتشوف عبير:ولا شي يمه وانتي تتركينه فاهمه
عبير وقفت وبعصبيه:والله انك اتكبرين الموضوع ع الفااضي انا اتعرف ع البناات بس ميشان الموضه
وسن بتأييد:يب يب
نزلت صبا وبابتسامه:ماما تعرفين ان ف معرض للوحات الفنيه ف انجلترا هاللاسبوع
خديم:يا سلاام اطربينا من وين عرفتي بعد؟؟
صبا ع نياتها:من الفيس بووك عندي صديقه اسمها انجليا قالتلي
خديم عصبت واتنرفزت من خواتها ووقفت:انتم شلوون تسمحوون لنفسكم تدخلونه؟؟
صبا وعبير ع نياتهم:وش فيه نتعرف ع التقاليد عندهم
خديم اتنهدت:اوعدوني ما تدخلونه مره ثانيه
صبا وعبير احتراام لوجود امهم:اوعدك
وسن تتريق عليها انتقام لمان اتريقت قبل عليها:هدي هدي
خديم عصبت بجد من وسن:جب يااا
وسن شهقت:ماما ماما الحقي بتلعني
ام خديم بعصبيه:كلكم روحوا ناامو صدعتولي رااسي ؤؤف
خديم ووسن وصبا وعبير:آسفين يمه
ام خديم:اجل انطموا واتفرجون هالمسلسل وش اسمه يا وسن نسيت
وسن تبتسم لامها بطفووله:اسمه حريم عنزروت
ام خديم :ايه هذا هو الله يهديه ليش يتزوج ثنتين هذا هو الدمار بعينه
البنات سكتوا وهم ماسكين الضحكه ع امهم وتعليقااتها ع المسلسل
&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
دخل البيت وهو متكسر وشاااف وداد وشجون وجشى ف الحووش فارشاات لهم ويسولفون:لا حول ولا قوة الا بالله انتم ما تتعبون؟؟
شجى:قول اعوذ برب الفلق
وداد:يا اخي الحبيب اذا عندك كلام حلو فاطربنا لكن لا تملك ارجووك لا
سليمان بابتسامه سااخره:الله الله من متى اللغه الفصبحه
شجون ع بالها تكمل الموجه:منذوا اليووم خخخخخخخخخخخخ
وداد وسليمان مع بعض:خخخخخخخ ما اتضحك
شجى:ههههههههههههههههههههه� �هههه
صافي طلع من البيت وشافهم:الفرساان الثلاثه الوالده تبيكم
وداد وقفت:راح نيجي الحين
شجون بقهر:اكييد بتقول يلا نووم
شجى:هع هع وش فيها يعني
سليمان:دقت السااعه يا سندريلا
وداد:احم احم مشكوور اخووي
سليمان:مو انتي شجوونه محد غيرها
شجون بحيا:تسلم يا خوي
شجى:لا تصدق نفسها الاخت
وداد:شكلها اقوول يلا يلا قدااامي
شجى وشجون وهم يضحكون:تيب
&&&&&&&&&&&&&&&&
صباااااااااااااح اليووووووووووم الثاااااااااااااني ف الثاااااااااااانويه
خزامي تضحك:هههههههههههههههههههه� �ه تهبل عبوره
وسن:ايه وربي انا بعد اقوول كذا
رشووف:لا يكثر منك المدح بس
خزامي:ههههههههههههههههههه� �هه
ريوف:خززوووم وش فيك تضحكين من الصبح؟؟
خزامي ابتسمت:لاني فرحااانه ومبسوطه ع سوالفكم
رشوف:وع الله ياخذها من سواالف يا شيخه
خزامي:بالعكس انا اتمنى اتكون عندي اخت
وسن:ولا يهمك اخلي امي ترضعك خخخخخخخخخ
خزامي استحت:وسووون
رشوف وريوف:ههههههههههههههههههه� �ههه
خزامي بقهر:خلاااص ما بقولكم وش سوو اخواني امس
ريوف ببرود:اطربينا
خزامي قالتلهم الموقف الي صاار امس لامها:.....................
وسن :ههههههههههههههههههه والله عليهم حرككاااات ههههههههههههههه
ريوف:ما الومهم دامنا بناات خالهم ههههههههههههههههههههههههه ههه
رشووف قلبها ينبض باسم وااحد وبس:احم احم ومتعب كيفه؟؟
خزامي بحسن نيه:الحمدلله متحمس اليووم يداوم عشان يشوف سالم اشتاق له
رشوف(جعل العاافيه تشتااق له يااارب امووت فيك آآآآآآآآآآه يا قلبي):.....................
ريووف ما تعرف عن حب رشوف لمتعب:هو حلو؟؟
خزامي ابتسمت:الصراحه حلو بس مو احلى عن ساامي وراامي هم احلى اخواني
رشوف بقهر من سؤال ريوف:وليش تسألين الرجاال مو بالحلى الرجاال بالاخلاق
وسن:شطووره تعرفين يعني ههههههههههههههههههههه
خزامي:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&
ف الكليه
وداد اتسولف هي وخديم وايلاف وسلاف وفجأه دخلت لهم اميره عرض:هااااي
البنات:هااايااات اميرووه
اميره:وحشتووني وينكم ما انشوفكم فترة
وداد:لا يكون الاخت خرفت كلها يومين امس جمعه
اميره بابتسامه:اممم تيب كيفكم؟؟
البنات بردود مختلفه:كويسه بخير فااين>>فاين اكيد حق سلاف وااضحه خخخخخخخخخ
وداد:اممم بناات مشتهي طلعه
البنات بحمااس:مي تو
اميره حست ان وجودها بينهم غلط بس حبت انها اتمي تسمعهم:......................
وداد:وش راايكم انقول لاهلنا نطلع ع الامارات
خديم بيأس:صعبه هالاسبوع
ايلاف بتفكير:امم تيب وش راايكم ننحاااش مثل ايام زماان
سلاف شهقت:لالالالالالالا اخذنا ضرب محترم هذااك اليووم الله لا يعيده من يووم
خديم بحمااس:لالالالالالالالا اتحمست ابي انحااش
وداد:خلااص اجل وين ننحااش؟؟>>ع اساس يتذكرون انها قاالت الامارات
سلاف:اممم وش راايكم ف الامارات؟؟؟>>لا بالله
وداد بقهر:ناا قلتها
سلاف:تيب عاادي بيبي نفس الشي
اميره حست وجودها زي عدمه:باااي بناات
البنات اتفشلوا لانهم نسوا وجودها اصلا:بااااااااااايااااااا� �اااات
خديم بعد ما بعدت اميره:ؤؤف يا الفشله
ايلاف:احسها بتاااخذ بخاطرها منا
وداد:الي يصير يصير حنا خلونا بطلعه
سلاف:وش راايكم بخواتنا بعد
وداد بونااسه:ايه والله حلوو وخززوم معنا
خديم:اجل خلااص ننحااش الامارات هالاسبووع
سلاف:نوب الاسبوع الجااي احسن عشاان نتجهز
ايلاف:وش يصبرني ؟؟
وداد:ههههههههههههه لا تكونين مثل رشوف وريوف ووسن وخزامي هههههههههههههههه
خديم:ههههههههه مسكبنه صبووو يمكن ما تبي تنحااش
وداد:اغصبيها ياختي
سلاف:اجل الاسبووع الجااي
ايلاف:يب يب
&&&&&&&&&&&&&&&&
ف المدرسه المتوسطه
عبير:ما سمعتي اغنيه آذريل؟؟
شجون:لالا وش هي؟؟
شجى طفشت من سوالفهن:والله طفشت خلونا انسوي اكشن اشوي
عبير:وش انسوي يعني؟؟
شجى:اممم ما ادري
عبير:اجل انطمي وخليني انسوولف
دخلت حنين بسرعه:بناااااااااااات بيودونه رحله
البنات وقفوا وهم يصاارخون بفرحه:ياااااااااااااااااا� �اي هههههههههههه اخيرااااا ما طااااعوا
حنين:وازيد من الشعر بيت بيودونا كلية للبنات خخخخخخخخخخ
البنات زااد صرااخهم وعبير بفرحه:بنروح عند الشله البااقيه
شجى وشجون بونااسه:فااينلي بنشووف كلية ودووووو هههههههههههههه

نهااية البااارت ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 12:49 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 2 ــــــــــــارت
ف بيت ابو طلال
دخلت خزامي وهي مبتسمه وشافت امها تبكي وهي بالصاله وركضت لها بسرعه:يمه يمه وش فيك؟؟
ام طلال تبكي:فرح يا خزامي فرح>>فرح اتصير بنت صاحبة ام طلال وصابحة خزامي
خزامي بخوف جلست عند رجل امها:وش فيها فرح يمه؟؟
ام طلال تبكي:يقوول خالد انها بالعناية المركزه
خزامي انفجعت وع طول اتصلت ع بيت فرح وردت امها:آلو فرح فرح
ام فرح باستغراب:مين معي؟
خزامي تبكي:خالتي وين فرح وش فيها فرح؟؟
ام فرح ابتسمت:خزامي كيفك يا بنتي من زمااان عنك لك وحشه فرح بخير ومشتااقه لك حييل
خزامي انصدمت وسكتت:.....................................
ام طلال زااد بكاؤها لمان سكتت خزامي:...........................
ام فرح:آلو آلو خزامي وينك؟؟
خزامي بعصبيه وهي اتصر ع اسنانها:ما عليش خالتي انا الحين مشغوله سلمي لي ع فرح
ام فرح:يوصل يا قلبي وسلمي لي ع امك ولا تقطعونا
خزامي:ان شاءالله
قفلت من ام فرح وطاارت لغرفة خالد ودخلتها وهي معصبه وبصراخ:شلوون تسمح لنفسك اتقوول كذا ع فرح؟؟
خالد سادح ف سريره وبينااام:روحي مو طاايقك
خزامي بسخريه:لالالا انا الي اطيقك اتصدق
خالد جلس ع السرير:وش مشكلتك؟؟؟
خزامي بعصبيه ودموع:مشكلتي انك ساااااذج بمعنى الكلمه وما عندك ذرة احساس بالمسؤليه كيف اتقول لامي ان فرح ف العناية المركزه واتروح اتنااام هاه وصل استخفافك انت واخوانك لهالدرجه تتفاول ع النااس
خالد باهتمام:ليش امي وينها فيه؟؟
خزامي ضربت رجلها بالارض:انا وين وانت وين ؤؤف
ام طلال دخلت غرفة خالد وبعصبيه:صح الي اتقووله خزامي كذبت علي مرة ثانيه
خالد بلا مبالاه:يمه حنا دووم نكذب عليك يعني للحين ما عرفتي اتفرقين بين كذبنا وصدقنا
ام طلال دمعت عيونها:والله انك ما تستحي ع دمك والله العظيم
خزامي لحقت امها اول ما طلعت من الغرفه وبنفس الوقت دخلوا الشله البااقيه:خلوووووودي
خالد بعصبيه:جب انت وهو
طلال:الله الله الاخ طلع له لساان
متعب:شكله يبيه تربية من اول وجديد
سامي:شباب وش راايكم نلعب ع امي
رامي بحماس:ايه وربي شكلها تحفه لمان اتصدق ههههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه:لالالا امي مسكينه توها كانت عندي تبكي
الكل التفت له:............................................. .
خالد اتنهد:كذبت عليها وبكت كثير وهي زعلانه منا ومن كذبنا عليها
طلال:ليش وش سويت؟؟
خالد قال لاخوانه كل الي سوواااه وهم بدوا يخططون بطريقة ترضي امهم عليهم
&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
وسن باستغراب:غريبه ما عطونا هالرحله؟؟
عبير ابتسمت:لانها لنا وبس
خديم:اجل الله يعيني دام شجى وشجون وعبير بيجون لنا ههههههههههههههههه
صبا :ههههههههههههه ايه والله الله يعينك
خديم:امم صدق بنااات حنا اتفقنا ننحااش ف الامارات
صبا بسرعه وقفت اتقفل الباب بالمفتاح ووسن عدلت جلستها وعبير اختفت ابتسامتها:............
خديم:باسم الله وش فيكم مو اول مرة ننحاش
صبا جلست وبجديه:ما تتذكرين الضرب الي انضربنا عليه لمان انحشنا من المزرعه للبيت
خديم:ايه وش فيها راح ننحاش هالمره الامارات
عبير بعصبيه:تقصدين انساافر
خديم:ايه وهي ذي واسمعي يا بنت لا تطولين لساانك علي
وسن:اممم عندي خطه
صبا:اطربينا
وسن بتفكير:وش راايكم انقول لاهلنا اننا راح نلتم ف بيت جدي محمد وجدتي ثريه ام ابوي مع باقي الشله
البنات:ايه وبعدين؟؟
وسن:بعدين ررراااح انبيت عند بيت جدي اونه يومين ع حسب الاجازه وبهاليومين انساافر الامارات وجدي وجدتي ما يعرفون عنا اصلا سواء كنا ف البيت او لا يعني عاادي
عبير بفرحه:والله انك داهيه يا اختي
وسن: احم احم اعرف
خديم بابتسامه ساخره:ولو شافوا الشنط او فكروا انهم يجون وش بنسوي لمان ما يشوفونا؟؟؟
صبا بتفكير:امممم عاادي انقولهم لا يجون والعيال بيطفشونه هنااك عشان كذا ما راح يجون وانحلت والشنط حق التبياات
وسن تضرب كتف صبا:اما انتي الدااهيه يا حلوه
خديم ابتسمت:اجل خلااص هالاسبووع راح انداوم عاادي وبعدين يوم الاربعاء انروح بيت جدي او بالاحرى الامارات
عبير :ايه ايه وننااااسه ههههههههههههههههه
صبا بخوف اشوي:بس عمي ابو عماد عصبي واخاف يشك فينا لانه ما يثق بينا ابدا
وسن بلا مبالاه:مو ابونا عشان اتكون عليه كلمه علينا ولا
عبير ضربت كفها بكف وسن:تعجبيني
خديم:ع شو ع الدماار
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
صافي بهمس لفارس:وربي امووت فيها وربي
فارس طفش من كلامه عن صبا:اقوول يا ابو الشباب وش راايك اتغير الموضوع اشوي
صافي بحب عميق:ما اقدر يا فاارس اشوف وداد تتكلم عنها مع امي وتمدحها وانا ابتسم بس واقول حلالي وزوجتي المستقبليه
فارس ابتسم:ما عليك انت خذها وانا راح اخذ عبير تقوية النسب خخخخخخ
صافي يشوف وداد الي تتكلم مع امها عن البنات وذكرت صبا ومن اول ما ذكرتها وصافي يبتسم:..........
شجى:الاخ يوزع ابتسامات
صافي بنرفزه:وش دخلك انتي؟؟
شجون:عيب اترد علينا
فارس ضرب راسها:ما ادري العيب ع مين
ام سليمان بعصبيه:فاارس لا تضرب خواااتك
فارس ببرود:حااضر آخر مرة
وداد تتريق:يا كثر ما قلت آخر مره وآخر مرة وداايما تضربها
فارس كان بيرد بس دخل سليمان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سليمان يبوس راس امه:كيفك يمه؟؟
ام سليمان:الحمدلله وانت؟؟
سليمان:بخير اقوول يا ابو الشباب ما ودك انروح عند الشباب
صافي ابتسم:توني اقول لفارس
فارس يشوف صافي بنص عين:ايه توه
وداد:مسكين فروسي مالك دعوه من سلووم ههههههههههههههههههه
دخل سالم:وش قلت انا؟؟
ام سليمان بابتسامه:هلا وغلا بوليدي
شجى:ههههههههههههه سليمان ما قالتلك امي كذا اول ما دخلت
شجون اتكمل عنها:دليل انها اتحب سالم اكثر
ام سليمان:اعووذ بالله منكم يا السوستين من علمكم هالحركات هاه؟؟
شجون وشجى بطفووله:ودوووو
ام سليمان سحبت وداد من بلوزتها بمزاح:وانا اقوول وش اتعبي رااسهم هالمصفووقه
وداد:آفا يا الغاليه انا مصفووقه اجل شكرا جزيلا لعيالك ما قصروا
العيال:لا تدخلينا
ام سليمان:هههههههههههههههههه� �هه
الكل ابتسم:عساها ضحكة دووم ولا تزول
ام سليمان ابتسمت لهم:معكم يا رب
سليمان يشوف الساعه 8 العشا:يلا العيال مجتمعين ف بيت عمي ابو طلال
صافي وسالم وفارس وقفوا:يلا مع السلامه يا الغاليه
وداد:ما راح ارد عليكم ما قلت لي مع السلامه يا وداد
طنشوها اخوانها وطلعوا وشجى وشجون مسكوا شي يتريقون فيه ع وداد الي مطنشه واتسولف مع امها
&&&&&&&&&&
ف بيت ابو عماد
ريوف اتشوف حمد جالس ف الصاله:ليش ما رحت مع عماد وعمار؟؟
رشوف جالسه جنبه و بيدها البيبي:تعرفينه الشااايب ما يحب اللعب
حمد ببرود:دامك تعرفين لو سمحتي لا تردين بدالي
ريوف:وااااااااك القطي وجهك يلا يلا
رشوف بلا مبالاه:ما اهتم
دخلت ايلاف ومحمد وراها:وش السالفه؟؟
رشوف :تعالي شوفي الشااايب يحسب نفسه ابو السواالف اونه
محمد بجديه:وش نبي باللعب يعني
ايلاف:لالالا اخووي ما يصير كذا لازم تلعب عشاان تكبر بسرعه>>شوفوا الترقيعه
حمد:كذاابه
ايلاف:شف انا اختك الكبيره ياااا
محمد:اسمه حمد ليش اتقولين ياا وتسكتين
ايلاف بفلسفه:عشان تخترع لنفسك السبه المنااسبه لك ما ابي آخذ اثم>>يا خطيره
رشوف وريوف:ههههههههههههههههههه� �ههههههه وااااضح ههههههههههههههههه
محمد وحمد ابتسموا ببرود ولفوا يشوفون التلفزيون:............................... .....
ايلاف سكتت وابتسمت ودخلت جو سواالف مع ريوف ورشوف وسلاف فووق تتفرج فلم رومانسي ع النت
&&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
عماد:ايوا وتبونه انولها اتسامحكم؟؟
خالد:يب يب
سالم بخبث:وش بتعطونا؟؟
طلال بعصبيه :الله يلعنك يا حقير وش تبي غير االاجر والثواب من رب العالمين
فارس:هههههههه والي يبي الاجر والثوااب يلعن؟؟
طلال:افكورس لا
متعب:اجل انطم فضحتنا
سامي:ؤؤف يا ناااس ركزوا شوي
سليمان:خلااص وش تبي بعد رااح انقولها
خالد:اجل يلا قدامي يلا
عمار:لحظه
الكل التفت له:......................
عمر ابتسم:انا اول وااحد
ما حس الا ببكس من كل واحد فيهم طيحه بالارض وكلهم بنفس الوقت:سخيييف اقوووى شي ؤؤف
دخل خالد ومن وراه سالم وبعده سامي ومتعب ورامي وطلال وسليمان وعماد وفارس وصافي وآخر وااحد عمار>احسن هع هع
ام طلال كانت جالسه بالصاله معها خزامي يتابعون مسلسل ودخل خالد وبابتسامه:يا الغاليه
التفت خزامي له وشاافت واحد يشوفها من ورا الباب بسرعه خاافت وركضت لغرفتها:...............
ام طلال باستغراب:خزامي خزامي تعالي
خالد:يا الغاليه انا جيت لك وابي رضااك
ام طلال كانت بتقول لا بس شافت كل عيال اخوانها دخلوا:وش فيه؟؟
سليمان:خالتي والي يعافيك سامحي عياالك
فارس:ايه يا خالتي وربي ان نيتهم صاافيه نفس صافي شوفيه
صافي صر ع اسنانه وبابتسامه:ايه ايه نفسي
عماد:وع استغفر الله اللهم لا شمااته شوفيني انا كيف صاافي يا خالتي
طلال:كح كح مو هذا موضوعنا
عمار بألم من بكسات العيال وحب ينتقم:المفروض يا خالتي ما تعطينهم وجه بزياده
ام طلال:آآآ بس
قاطعها عماد وسالم:لالالالا يا خالتي عمار مو قصده بس قصده انهم يحبوونك لدرجه انهم يقعدون معك كأنك صاحبتهم
ام طلال انفجعت:ليش عندهم صاحباات؟؟؟!!!
متعب بعصبيه:جب انت وهو ما منكم فاايده
خالد باس راسها:يا الغاليه لا تهتمين لكلامهم والله انه ما كان قصدي
طلال باس يدها وراسها:يشهد الله اننا بس نبي نمرر وقتنا يمه ونحب يمه برائتك عشان كذا انقص عليك
سامي ورامي كل واحد مسك يد وباسها:صدق يمه وربي نحبك
ام طلال قلبها رقيق وما يتحمل هالمواقف وبكت:وربي اني رااضيه عليكم ليوم الدين ومستحيل ازعل منكم
طلال ضم امه والتفت للعيال:خلصت مهمتكم يلا طسوا ع المجلس وجااي لكم عشاش نلعب
العيال ابتسموا وراحوا ومتعب وسامي ورامي راحوا بعد وخالد وطلال ضموا امهم وراحوا وراهم
ف غرفة خزامي
جالسه ف السرير واتفكر بالعيون العسليه الي كااانت اتراقبها ابتسمت بحيا وانسدحت وهي تتخيل انها راح تتزوج هالشخص واتعيش معه العمر كله بس قااطع احلامها الورديه رنت الجوال وردت بدون ما اتشوف الرقم:آلو
وسن:آلو خزززووومه
خزامي بفرحه:وسن كيفك؟؟
وسن:بخير اقووولك اتفقنا ع رحلة خطيره
خزامي باستغراب:آي رحله؟؟
وسن:آفا ما وصلتلك المعلومه ريوف؟؟
خزامي:لا
وسن:ما علينا منها البقره خليها تعرف شو اكلت امس عشاان تتذكر الي قلتلها اياه ف التلفون قبل كم ساعه خخخ
خزامي :هههههههههه ما ينفع اتقول هالجمله اصلا هههههههههههههههههههه
وسن بفشله:وانا اقوول وش فيني خرفت كله من هالرحله
خزامي:آي رحله يا بنت؟؟؟
وسن:اسمعي رااح انروح الامارات بس اونه اهلنا راح يحسبونه رحنا بيت جدي محمد ؤكي وبعدين راح انساافر الامارات لا تخافين كل شي تم حجزنا التذااكر وف الدرجه العامه للاسف بس رااح ننبسط يومين ف الامارات ههه
خزامي:هههههههههههه اما انتم مين يقدر عليكم اصلا ههههههههههههههههههه
وسن:هههههههههههههههه محد غير رب العالمين
خزامي:والنعم بالله
وسن:يلا يا قلبي كنت بس بعطيك خبر ؤه صح خززووم
خزامي:عنوني
وسن:تسلم لي عنونك عبير وشجى وشجون راح يجون رحله من المدرسه حقكتهم للكليه حق خديم ووداد وايلاف وسلاف
خزامي بحسره:لا تقولين
وسن:وربي انا بعض انقهرت ؤؤف ما عطونا وعطوهم
خزامي:ما عليه يا قلبي انعبرها ف الامارات
وسن:ايه والله يلا اسيبك اكيد طفشتك
خزامي:بالعكس وربي اني انبسط معك
وسن:ؤكي ؤكي ماا قدر ع المدح يلا سلاامو
خزامي بهمس:مع السلامه
وسن:ويت ويت
خزامي:نعم
وسن:وش فيك صوتك مش طبيعي
خزامي ابتسمت:حسيتي فيني؟؟
وسن:اكييد حسيت اجل فيك شي وش هو؟؟
خزامي:امم ماادري بس اليوم التموا العصابه اللدوده عندنا
وسن بكره:وع الله يعينك نظفوا البتي زين
خزامي:هههههههههههههه حرام عليك
وسن:بجد بجد ما اطيقهم ؤؤف
خزامي:اممم ما علينا المهم شفت وااحد عيونه عسليه ناااعسه يشوفني من ورا الباب لمان دخل خالد عندنا
وسن ابتسمت:يا عيني يا عيني حركااات حب وغراام حالك حال روايات خدوومه ف النهاية يتزوج بنت عمته ههههه
خزامي بضيق:لالالالالالالا ما ابي اتزوج ولد عمتي او خالتي ابي واااحد نيوو
وسن:وينه يا حسره ما علينا خزووم خديم بتعصب لاني اكلم بجوالها يلا بيباااي
خزامي:هههههههههههههههه بااااااااايااااااااات
قفلت عن خزامي وطاارت لامها وخديم طلعت من الحمام (اكرمكم الله)وشافت ان الشحن حق جوالها نقص وبصرااخ هز البيت كاامل:وســـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــ >.< ـــــــــــــــــــــــــ ـــن >>ههههههههه الله يعينك وسونه

نــــــــــهـــــــــايــ ــــــة البـــــــــارت^^



يا ترى وش رااح يصير لابطالنا ف الامارات ..؟؟؟

خزامي وسالم قصة حب بتبدا ولا مالهم نصيب ببعض..؟؟

وسن واصرارها ع انها تتزوج واحد من برع العيلة يا ترى بيصير..؟؟؟

ابي اشووف ردودكم وملاحظة البارتات راح انزلها لكم كل يوم جمعه وسبت وثلاثاء^.^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 12:51 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 3 ــــــــــــارت
ف الكليه
دخلوا بنات المتوسطه ومن بينهم عبير وشجى وشجون وشافوا خديم ووداد وسلاف وايلاف جالسات فوق الطاولة ويشوفونهم وهم مبتسماات ....عبير بصرااخ:خدووووووووووومه
خديم:هههههههههههــ فشلتني البقره خخخخخ
وداد:ههههههههههههـ شوفي شجو وشجوون مو معنا مع الباقيين خخخ
شجون بخوف:شوفي البوياات هنااك
شجى بلقافه:ودي اشووف كلاساتهم
عبير:بجد الكليه رووعه خخخخ
قربت ايلاف وسلاف منهم:السلام عليكم
الابله والبنات مفهياات بسلاف وايلاف:وعليكم السلام
ايلاف ابتسمت:انا ايلاف ال...........
سلاف بغرور:وانا سلااف ال.........
وحده من بنات المتوسطه باعجااب:واو اتجنن
شجى:احم احم بنت خالي ع فكره
عبير:هههههههههــ وهذيك الي شعرها بني اختي
خديم قربت منهم:سلاامو
البنات اعجبوا بجماال خديم النادر:وعليكم السلاام
خديم اتحاوط رقبة عبير وبمزح:مين احلى انا ولا هي؟؟
البنات:اككيد انتي
شجون وشجى ركضوا لوداد الي تقرب منهم وضموها بقوه من خوفهم من البويات :ودووو
وداد تضحك وغمازاتها بانت:هههههههههههــ ادريبكم مصلحجياات من البوياات هاه
شجون بهمس:والي يعافيك بلاش هالحركاات
وداد:خخخخخخخخخ تيب تيب
سلاف:وحنا مالنا رب؟؟
ايلاف:خخخخخخ ما عندك خوات ف المتوسطه
الابله:احم احم اتشرفنا
البنات:لنا الشرف
عبير برجاء:والي يعافيك ابله ابتهال بنروح مع بنات خوالنا
الابله:بســ..
قاطعتها وداد:ع ذمتي لو صار لهم شي
الابله باستسلام:ؤكي بس لا تطولين الساعه 12 بنرووح
عبير وشجون وشجى بفرح:حااااااااضر
راحوا البنات مع باقي الشله وبدوا يحوسوون بالكليه حووس خخخخخخخ>>ما شافوا خير خخخخ
&&&&&&&&
ف الثانويه
خزامي:هههههههههههههـــ بطني آآآخ بطني
وسن بعربجيه:جعل بطنك المغص يا روحي>>البنت ما عندها اسلوب >.<
رشوف بتردد:اممم متعب كيفه؟؟؟
خزامي ببرود:عاادي ما فيه شي
رشوف باستغراب:وش فيك؟؟
خزامي بطفش:بجد طفشتيني بمتعب يا رشووف ما عندك غير طاريه
وسن:ما تعرفين انها اتحبه
رشوف انصدمت من وسن والتفت لها وبسرعه وخوف:وش عرفك؟؟
وسن استغربت من رشوف وتوترها:ليش انتي جد اتحبينه؟؟
خزامي بفرح التفت لرشوف:واااااو اخيرا ف رومانسيه ف حياتنا
ريوف اتشوف رشوف وهي رافعه حاجب:وش بيحب فيك متعب يا العربجيه
رشوف عصبت من ريوف:وانتي ليش اتقولين كذا هو بيحبني غصبا عنه
خزامي:عيب عيب الرجاال ما ينغصب
وسن:خخخخخخخخخخ من جدك
ريوف:لا من عمي ههههههههههههههههههههــ
رشوف وقفت وبقهر:وربي سواالفكم اتطفش
دخلت صبا عرض:ليش وش قالوا؟؟
وسن:تعالي يا اختي وحبيبتي ودلوعتي وتوأمي
صبا صدقت وسن وطارت لحضنها وضمتها بقوه:وربي امووت فيك وسوونه
وسن:ههههههههههههههههــ تيب تيب بشويش علي
خزامي تتأمل صبا ووسن وشبههم وضحكهم مع بعض اتمنت اتكون معها اخت ولو يكون عمرها سنة ع الاقل اتحس بشعور الاخت لاختها:................................
ريوف:الاخت خزامي تحلم برشوف ومتعب مع بعض خخخخخخخ
رشوف وصلت معها من ريوف:وش فيك انتي علي؟؟
ريوف:باسم الله عليك ما فيني شي
رشزف:مو هذا الي وااضح
وسن:هدي هدي
صبا تغني مع وسن:هدي هدي يا رشووفه هدي
خزامي دخلت معهم ف الموجه:ما يليق عليك العصبيه يا رشووفه هدي هدي
وسن وصبا وخزامي بصوت عالي:هدي هدي يا رشووفه هدي هدي
رشوف بعصبيه منهم وطفش:ؤؤف جب يااا
ريوف:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههــ ما سمعتي امس مع محمد وش قال لاليلاف خخخ
صبا:ليش وش قالها؟؟
ريوف:هههههههههههـ قالتلها ايلاف يااا وهو قالها ليش اتقولين لا قولي الاسم وعااد الوفه اتفلسفت وقالتلها اخترع لنفسك سبه خخخخخخخ
وسن:هههههههههههههههههههــ وربي اموت فيها ايلاافوه الزفت>>البنت غاسله يديها من الاسلوب تماما
خزامي:اممم ولا عليك رشووفه اليوم اقول لمتعب عن حبك له
رشوف قلبها يدق بسرعه:هاه ؟؟
صبا بصدمه:ليش اتحب هي متعب؟؟
وسن:اما انتي يا ختي غبيه غبيه ع ذكاءك الا انك غبيه
ريوف:وش بتقولين له؟؟
خزامي:بقووله ان رشووف اتحبك حييل واتموت فيك وهو قلبه ما يتحمل اكثر من كلمة احبك واكيد بيحبك خخخ
وسن:لالالا لازم يصير اكشن اشوي
رشوف:لالالا ما ابي اكشن ابيه هو وبس
البنات:يا عيني يا عيني>>ههههههههههههــ مهبوولات
رشوف استحت والبنات وقفوا ويرقصون ويدورون حولها ويغنون: يا عيني يا رشووف ويا عيني الله يهني متعب فيك
&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
رجعت شجى وشجون وهم مبتسمااات ومبسوطات حييل:ودوو ودووو
وداد كانت سادحه ف الكنبه لانها رجعت قبلهم:هلا
شجون بفرح:شوفي بندر عطا شجى ورده
وداد عدلت من جلستها وشافت الورده الي ف يد شجى:بندر مين؟؟
شجى بحب:البوويه الي ف المدرسه
شجون:هههههههههههــ عجبتها اليووم سجى لمان عرفت انك اختنا
وداد تتريق:ايه وبعدين؟؟
شجى:ولا شي باست خدي ورااحت
وداد:بعدي عنها
شجون بطفش:لييش؟؟
وداد بجديه:وصلك كلاامك خلااص انتهى
شجى وشجون بخيبة امل:حااضر
وداد ابتسمت:تعالوا بقوولكم المخطط حق الامارات
شجون وشجى اتحمسوا ودخلوا ف جو المخطط مع وداد
&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
خديم:خلااص 3 ايام وبنسااافر ياي ما اصدق
وسن:انطمي يا كيس الرز عشان اتمر الخطه ع خير
عبير:كوول ههههههههههههههههــ
صبا:اممم وش رايكم انقول لشباب يروحون معنا؟؟
وسن:لالالا ما نبيهم
صبا اتذكرت صافي:ليش ابيهم يروحون؟؟؟
عبير بخبث:تبين مين يروح؟؟
صبا باحراج:هاه ولا حد
خديم:علينا كح كح
وسن:اعترفي مين؟؟
صبا بحيا:اممم صاااافي
عبير ووسن مهبولات يصفقون ويصارخوون:ياااااااااااااا� �اا هوووو ما اقدر ع الحب انا
خديم:ههههههههههههههـ من ايمتا الحب والغراام خخخخ
صبا باحراج:ما راح اقولكم شي ؤؤف تقهروون
وسن:لالا بجد من ايمتا ع قولت اخوانا اللبنانييين وخديم
صبا:اممم من سنتين وانا احبهم لمان شفته بالغلط ف بيت عمتي
عبير:يا حركااات سنتين عشق وغراام
وسن:شكلكم العشق الممنوع خخخخخخخخخخخخخخخخ
خديم:ها ها ها سخييفه
وسن:حد قالك غير كذا هع هع
صبا:آآآىه وربي امووت فيه بس ما عرف اذا هو يحبني
عبير:اجل رااح ينكشف كل شي ف وقته خخخخخخخخخخ
وسن:امم ميبي
صبا غمضت عيونها وبحلم:ياا رب ينكشف بسرعه لاني بموت عشاانه
خديم:شغل الافلام هذا ما يمشي علينا حنا العرب
وسن:جب يا البدويه خخخخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههههــ

نــــــــــهــــــــايـــ ــــــــة البــــــــــــارت^^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 12:52 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــ 4 ـــــــــــــــارت
ف بيت ابو طلال
ابو طلال يكلم ام طلال:وربي مغصووب عشاان مصلحة عيالي
ام طلال بتفكير:اممم ما اظن ان الحق انك تغصبهم ع شي هم ما يبوونه
ابو طلال اتنهد:لالالا ان شاءالله رااح يلاقون الخير مع عيلى البدر
ام طلال بحسره:ان شاءالله الله يكتب الي فيه الخير

ف غرفه متعب
متعب بصدمه:من جدك؟؟
خزامي ابتسمت:ايه وربي اتحبك حتى هي قالتلي اليوم
متعب بتفكير:اخاف تكذبين علي
خزامي بعصبيه:متعبووه وربي انك سخيف ؤف حد يكذب ف هالموضوع
متعب:ما ادري عنك
خزامي:لالا ما اكذب
متعب:هممم اجل خلااص قولي لها متعب بيفكر وبيرد عليك
خزامي باستخفاف:ليش زوااج يا حظي
متعب:خخخخخخ جبتيها
خزامي توقف:ما اصدق انك تاافه لهالدرجه ما عندك احساس بالمسؤليه حتى
متعب:تكفين يا ام الاحساس
خزامي بقهر:تعوووب
متعب بطفش:روحي طسي وجهك خلااص قلت لك بفكر
خزامي بقهر:لا لا تفكر قولي الحين انت ما تحبها؟؟
متعب:ماعرفها اصلا
خزامي:ؤؤف قلت لك رشوف
متعب:تيب اعرف اسمها بس ماعرف اخلاقها
خزامي ما في امل من متعب:ؤؤف مع السلاامه انسى الي قلت لك اياه
طلعت من غرفة متعب وانتبهت ع ابوها يناديها:سم يا الغالي
ابو طلال:تعالي ابيك ف موضوع
دخلت خزامي واستغربت وجود طلال وامها:وش فيه؟؟
ابو طلال بتوتر:اممم تعرفون عيلى البدر؟؟
خزامي وطلال:ايه
ابو طلال اتنهد من قلب:تعرفون ان عيلتنا كاانت مرتبطه بعيلتهم بس افترقنا من 40 سنة صح؟؟؟
خزامي وطلال شكوا اشوي:ايه
ابو طلال رفع عيونه لهم:يبوون القرب منا
خزامي وطلال اتسلسل الخوف لقلوبهم:ايش؟؟؟
ابو طلال:الي سمعتووه طلال راح يتزوج آمال واخزامي فيصل البدر
طلال وقف وباعترااض:مستحيل يبه ما ابي اتزوج
ابو طلال وقف:اتردني يا طلال تعصي كلمتي
طلال:ما عااش الي يعصيك يا ابو طلال بس انا ما ابي بنت البدر
خزامي دمعت عيونها:يعني زواجنا زوااج مصلحه
ام طلال بكت ع عيالها:..................................... .
ابو طلال عوره قلبه ع دلوعته خزامي:لا يا قلبي مو زواج مصلحه بســ..
قاطعه طلال:يبه لو سمحت خلنا انفكر بزواجنا المصلحي هذا
ابو طلال:لعلمك يا استااذ سليمان راح يتزوج اخت آمال بعد يعني مو انتم بس
خزامي وقفت وهي تبكي بضعف:يبه
ابو طلال ما حب يضعف قدام دموعها:انتهى النقااش والزواااج بعد ما تتخرج خزامي من الثانويه
طلال بصدمه:بعد شهرين يبه؟؟!!
ابو طلال طلع من الصاله لغرفته وهو يحس بألم ف قلبه من الي سواااه ف عياله ...ام طلال ضمت خزامي الي تبكي من قلب:خلااص يا قلبي خلااص
خزامي تبكي وطاايحه ف الارض:...................................
طلال انقهر ورااح لغرفته وما عبر اخوانه ال يشحتونه يتكلم:...................
رامي:وش فيه؟؟
سامي:اكييد ف ان
متعب يفكر بكلام خزامي ومو معهم:..................
خالد بتفكير:اممم اظن ابوي بيسوي شي غلط وما يعرف عنه وطلال ما يبيه>>يا عيني ع الذكي
سامي:اجل ليش تبكي خزوم؟؟
رامي:اممم شكلك يا خالد جبتها رااح يسوي شي لخزامي وطلال
متعب التفت يشزف اخوانه وملا هو معهم:...........................
خالد:ايه ايه يا غبي جبتها اكييد وهي طايره>>>بدا الغرور><
سامي:ؤؤف لازم نطلع نعرف السالفه
خالد:خلونا نعرفها بعد ما يهدوون
&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
ام سليمان:يا ولدي البنت ما فيها شي
سليمان بعصبيه:لا فيها اني اتزوج وحده بس عشاان مصلحه العيله
ام سليمان بعصبيه:ولد احترم نفسك لا يكون بس كبرت علي
سليمان باس راسها:لا يا الغاليه بس وربي مقهور من ابوي كيف يسوي كذا
وداد تبكي:ما عليش يا خوي رااح اتمر الازمه وابوي يسحب رايه
شجون بخوف:يمكن لا
شجى خزتها بعصبيه:اسكتي
سالم:اممم لالالا شجون كلامها صح ابوي يمكن ما يسحب كلامه
وداد تشهق:لا تقول
صافي بهمس لفارس:الحمدلله ما غصبني انا
فارس:وربي فااضي ؤؤف
شجى:يعني وش الحين بتتزوج ولا لا؟؟
ام سليمان اتشوف سليمان برجاء:...........................
سليمان ما هانت عليه امه:الله يكتب الي فيه الخير
ما اعرف شو اوصف لكم شعور ابطالنا الحين محتارين يفرحون لاخوهم او يزعلون ع حالته
&&&&&&&&&&
ف بيت ابو خديم
خديم قفلت من وداد وشافت خواتها:شكلنا ما بنسافر الامارات
وسن بعصبيه:فال الله ولا فالك
صبا:ليش وش صاار؟؟
خديم بخيبة امل:سليمان وطلال وخزامي راح يغصبونهم ع الزواج من عيلة البدر
عبير شهقت:زواج مصلحه ؟؟؟!!!
خديم نزلت دموعها:ايه
وسن:ؤؤف ما يحق لهم
صبا:لالا يحق لهم هم اهلهم
خديم تبي اتخفف الجو:بلكي يصير نفس قمر خالد يتزوجون غصب بعدين يحبون بعض وآآآ ايه صح نفس ميهاف وفيصل بعد
عبير ووسن بلا مبالاه:ع بالك الواقع نفس الخيال
خديم بقهر:مين قالكم انه خياال؟؟
صبا بتفكير:امم ميبي ابووي يغصبنا حنا بعد
وسن اخترعت:لالالالالالالالالا
عبير تبكي:.............................
خديم:يا ويلي يا بقره انا اول وحده فيكم ليش تبكون؟؟
صبا دمعت عيونها:لو بيغصبني ع صافي ؤكي بس غيره لا والف لا
دخلت ام خديم:خدووومه
خديم اخترعت:نعم يمه
ام خديم ابتسمت:جايبه لك البشااره
وسن وعبير وصبا انفجروا بكااء وخديم اتشوف امها بصدمه وبهمس:المفروض ما اتفااول ع نفسي
ام خديم باستغراب:ليش تبكون؟؟
خديم بخوف:يمه وش هي البشااره؟؟
ام خديم اتذكرت:ايه يا بنتي جبت لك وصفة الحلا الي اتذوقتيه عند وداد توني لقيته ف التلفزيون
البنات ارتاحوا وضموا بعض وخديم اغمى عليها من الخووف ..ام خديم بخوف:خــــــــديــــــــم وش فيك؟؟
وسن تضرب خديم كفوف بقوه:قووومي قووووومي
عبير اتنط فوق بطن خديم:قوووووووووومي خدوووووووووومه لا تتركيني بحاااااالي قوومي
صبا تبكي من قلب ع خديم ع بالها ماتت:خديم يا اختي حراام ماتت من سكته قلبيه خدييييمم
ام خديم خافت وبسرعه جابت عطر وعطته وسن:خذي
وسن اخذت العطر وضربت راس خديم:قووووووووومي
ام خديم بعصبيه:يا غبيه رشي عليها العطر
وسن رشت العطر ع خشم خديم لين ما حمر:يمه خدوومه ما اتقووم ما اتقووم
خديم اتنقت ورمت وسن من فوقها هي وعبير باقوى ما عندها وجلست ف الارض وهي اتكح:كح كح كح
ام خديم دمعت عيونها وضمت بنتها:الحمدلله يا يمه الحمدلله
صبا ركضت لخديم وضمتها من قلب:الحمدلله يا رب
وسن وعبير مفهيات وهم يشوفون العطر ع بالهم هو الدوا السري:..........>>شو اقولكم ع الغبااء بس
خديم فتحت عيونها بتعب:يمه
ام خديم زادت من ضمها لها:عيوون امك
خديم غمضت عيونها وبهمس بتعب:خلي هالهمج يبعدون عني>>خواتها
صبا عصبت لانها تبكي عشانها وف النهايه اتقولها تبعد:حيووانه ؤؤف
وسن:خدوووم صحصحي
عبير:بصرااحه سخااااااافه اقوى شي اتطيحين قلوبنا من مكانها ع الفاضي
خديم مطنشه خواتها وهي بحضن امها وبس
&&&&&&&&&
ف بيت ابو عماد
ايلاف بصدمه:لييش؟؟
وداد تبكي:ما ادري
ايلاف:ما يحق لهم يسوون كذا
وداد:وربي ماادري ليش ابوي يغصب سليمان ع هالشي
ايلاف بقهر:ولا طلال وخزامي بعد
وداد تبكي بقوه:.......................
سلاف بهمس لايلاف:خلينا انروح لخزامي تحتاجنا الحين
ايلاف:ودوو حنا بنروح عند خزامي تعالي هنااك
وداد وهي تبكي بصوت مبوح:ؤكي
قفلت من وداد والتفت وشافت خواتها لابسات العبايه:جاهزاات؟؟
سلاف وريوف ورشوف:ايه
ايلاف وقفت وهي تلبس العبايه:بسرعه لا يشوفنا ابوي
طلعوا البنات بالسياره مع السواق وقالوا لامهم انهم بيروحون عشان خزامي وامهم عذرتهم وراحوا لها
&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
خزامي راميه نفسها بالسرير وتبكي من قلب ودخلوا البنات عليها فجأه:بناااااات
ايلاف ضمتها:خلااص يا قلبي لا تبكين
ريوف:خززومه وربي مقهوره عشاانك
رشوف تجلس جنبها فوق السرير:خلااص يا بعدي
خزامي بصوت مبوح:ما اصدق باعوني بالرخيص
سلاف:لا يا قلبي هم اهلك وابوك يعرف مصلحتك
خزامي بقهر:زوااج مصلحه يا سلاف
ايلاف تمسح ع شعرها:خلااص حنا معك لا تخافين
خزامي اتعلقت بايلاف اكثر وبهمس:خاايفه حييل
البنات خافوا بجد ع خزامي وظلوا يشوفونها :........................
دخلت خديم ووسن وصبا وعبير بسرعه:خززووووم
خزامي ابتسمت لهم:بنااااااااات
خديم تجلس عند سلاف:وش فيك خززومه؟؟
وسن:بلااش هالدموع يا قلبي
خزامي تبكي:يا ريتني اقدر اوقفها يا وسن
عبير:ؤؤف ليش اهلنا كذا يغصبونا ع كل شي
صبا بسرعه:استغفري لا يغصبونا صدق
خديم مخترعه:استغفري يا بنت
عبير بخوف:استغفر الله استغفر الله لا تاكلوني بس
خزامي:ههههههههههههههههههه� �هــ
البنات ابتسموا ع ضحكتها:.................................
دخلت شجون وشجى وهم يركضون ويلهفون من الخوف:باسم الله
سلاف:شفتم جني
شجى بخوف:شفنا وااحد كبيير
شجون اتكمل عنها:اسمر مررره بس حلوو
وداد دخلت من ورا شجى وشجون وعيونها حمر وبصوت مبوح:خزامي
البنات كانوا مبتسمات ع شكل شجون وشجى الخوافات من كل شي وفجأه اختفت ابتسامتهم ع شكل وداد:ودوو
وداد تبكي:اخووي يا بنات اخوي
سلاف ضمتها:خلااص يا قلبي
ريوف:بنات والي يعافيكم بلاش هالدموع هذا مصيرنا ف النهايه
وسن باعتراض:باسم الله علي لالا انا بعنس
عبير شهقت:ايه انتي لا تعنسين وتوقفين حظي
صبا بخوف:لالا ما اظن بتوقف حظنا
شجى:حنا وين وانتم وين؟؟
خزامي:ههههههههههههـ سخيفاات يااا
ايلاف اتحاول اتلطف الجو:لالالا هاي سبتي انا خخخخخخ
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههــ
وداد براحه:محتاجتكم حييل
رشوف اتبوس خدها:حنا معك يا قلبي

ف غرفة طلال
سالم بقهر:وربي ما يحق لهم الي يسوونه
سليمان جالس جنب طلال ويهز رجله بتوتر:وش تبانا انسوي يعني؟؟
سامي:قلت لكم ان ف ان بالموضوع
رامي:ما علينا حنا الحين المهم وش بنسوي؟؟
عمار:ما راح انسوي شي هذا رضا اهلكم يا طلال وسليمان
عماد:ايه صح
فارس اتنهد:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
سليمان وطلال :............................................
صافي:انا بروح اجيب لكم شي تشربونه
متعب:خليك يا صافي انا بروح
سالم ابتسم:ايش دعوه اتروح لحالك يعني انا بروح بعد
رامي:لالا حلفت الكل يقووم خخخخخخخ
العيال:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههــ
طلع متعب وسالم وصافي وسامي ومحمد للمطبخ وسالم مو ع بعضه يكر بخزامي الي شافها قبل امس شكلها كيووت وجمييله مررره مع انها مو لهذااك الطول بس حلوه استغفر ربه كيف يكر بخزامي وهي رااح تتزوج فيصل البدر قريب اتنهد ودخل للمطبخ وشاف شلة بنات وع طول لف وجهه....سامي وصافي ومتعب ومحمد مفهيين بالي قدامهم:...
سلاف وعبير وصبا ورشوف خافوا وركضوا وريوف استنت اشوي بعدين استوعبت الموقف وركضت وراهم:.....
متعب بدخله:توأم(يقصد ريوف ورشوف)اكييد رشوف وحده منهم يا قلبي والله كبرت واتغيرت يا عيني عليها بس
سامي بداخله:ويه ويه باسم الله عليها مو عيووون (يقصد ريوف)الله يحفظها يا رب لاهلهاآآه يا زينها والله
محمد بدخله: اتجنن ام البني(يقصد عبير)شكلها فرفووشه من لبسها هههههههـ حمد ما بيصدق اني قزيت بنت ولاول مره
سالم بداخله:آآآآآآه اتجنن ملامحها هندي(يقصد سلاف)معقوله ف بنت بهالجماال وربي اتهبل شكلها بعمر وداد اممم يمكن ايلاف او سلاف او خديم بشوف بعدين بس هي لي لي
صافي بداخله:بطير بطير ما اصدق لبى قلبها صبوويتي استحت آآآآآآآآخ يا قلبي آآآآآآخ بلسم لجروحي هالبنت

عند البنات
سلاف تتنفس بصوت مسموع:كنت بمووت من الخوف
صبا:واااي ما اصدق شفته
ريوف ورشوف قلبهم يدق بسرعه وهم يتذكرون متعب وسامي:.......................
عبير بعرجيه:ما اصدق انهم شافونا يااا شكلهم يهبل
سلاف:ايه وربي ايه هالسالم محترم بسرعه لف وجهه عنا
ريوف:اممم ميبي يلا انروح عند البنات

ف غرفة طلال
عمار ينزل راسه من الغرفه:وينهم هذولا ؟؟
انشلت عن حركتها اول ما شافته يشوفها :.......................
عمار انصدمت من الملاك الي قدامه:.....................................
بسرعه نزلت دموعها ولفت وجهها بتروح بس عمار كان اسرع عنها ومسك زندها:لحظه
خديم ما قدرت تستحمل اكثر وانهارت بكاء:وش تبي مني ابعد؟؟
عمار انصدم من دموعها:آآآآآآآآآ مين انتي؟؟
خديم بخوف:وش تبي؟؟
عمار:تيب آي وحده من بنات عمي ؟؟
خديم تبي الفكه منه:انا خــ...دببم
عمار ابتسم:خديم
خديم شوي وبيغمى عليها:ابعد عني ياا
عمار ع باله تبي تعرف اسمه بطريقه مو مباشره:انا عمار
خديم اتوهقت:تيب خلااص اتركني
عمار:مع السلامه يااا خدومتي
خديم قلبها يدق طبوول وبسرعه ركضت لغرفة البنات وندمت انها طلعت منها اون ع اساس اتروح اتشوف البنات ليش اتأخروا وعمار طلع لها فجأه...عمار ابتسم بحب وهو يشوفها تركض لبعيد ورجع لغرفة طلال وهو مبتسم:....
عماد:وش فيه الاخ يوزع ابتسامات؟؟
حمد :شكله يبي يبين لنا غمازاته هههههههههههـ
سليمان:ههههههههههـ واتنكت عاادك يا حموود
عماد:ايه ما تعرف انه اخونا واخواته هم العربجياات التوأم يعين اكيد بينقلب هههههههههه
عمار جلس وسطهم وهو مو معهم مع خديم الملاااك البشري الي شافها:.......................
رامي:وربي طفشت ياا
خالد:مشكلتك حنا نحل المشكلة الي هنا وانت مو معنا
رامي وقف:خلونا نتمشى
خالد وقف:يلا من كبر البيت تعالوا انعرفكم عليه
عماد وحمد وفارس بعد:يلا
طلعوا العيال وبنفس الوقت طلعت شجون ووداد و ايلاف وشجى واتقابلوا مع بعض وكلهم انشلوا عن الحركه....
خالد قدامه ايلاف ويتأملون عيون بعض.........شجون واقفه قدام حمد وم وعارفه وش اتسوي من الخوف وحمد واقف يشوفها منصدم من لمعة عيونها الطبيعيه والي هي مو دموع.......وداد واقفه قدام عماد وخايفه حييل بعكس عماد الي يتأمل ملامح وجهها الجذااب....رامي مفهي بشجى الصغنونه والي دمعت عيونها من الخوف....فارس عصب ع خواته وبصرااخ:وداااااااد شجووووووون شجى
البنات صحوا من افكارهم وطااروا لغرفة خزامي وفارس لف للعيال يشوفهم وهو مبتسم ورافع حاجب:........
خالد اتوهق:احم احم هاي غرفة خزامي
رامي مو ع بعضه:ايه ايه صح اكبر غرفة ف البيت هههههههـ عشانها دلوعة
حمد وعماد ابتسموا ببرود وهو يشوفون خالد ورامي وفارس:........................

رجعوا العيال لغرفة طلال وبيبيتون اليوم عنده والبنات كرهوا بيت خزامي من لقاءآتهم الغريبه ف الشباب وراحوا لبيوتهم ما عدا وسن الي ما اتعرضت لاي لقااء خخخخ وخزامي عاذره البنات لانهم عرفوا مواقف الثانيه >>ما يخبون ع بعضهم شي خخخخخخخخ

نــــــــــهــــــــــايـ ــــــــــة البـــــــــــــــــارت^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 12:53 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 5 ــــــــــارت
ف بيت ابو طلال \غرفة خزامي
خزامي بقهر:ليش بتروحين؟؟
وسن:والله يا قلبي ماما اتصلت قبل شوي وقالتلي اننا بنروح القريه عشاان خالي خلف
خزامي:والمدرسه؟؟
وسن:ع قولت ماما ولاول مره اتقول خلوها اتولي خخخخخخخ
خزامي:هو اصلا شو عند خالك؟؟
وسن:امم اظن اثير انخطبت
خزامي بفرح:اثووره بجد مبرووك
وسن:الله يباارك فيك بس اتقوول وراهم سالفه
خزامي بحزن:وش فيه بعد؟؟
وسن:آي دونت نو بيبي قود باي
خزامي :بيبااي
طلعت وسن وصادفت شلة الانس وكشرت بوجههم:مالت عليكم
خالد:لو سمحتي امسكي لساانك
سالم:ايه والله حنا ما سوينا لك شي
وسن:لالالا اتصدق رااح استنى لين ما اتسوي لي شي
متعب:ؤؤف ياشيخه انقلعي
وسن:انا وسن مو شيخه خخخخخخخخ
فارس ببرود:اتنكت هي ووجهها
وسن:جب يا قليل الآدب عاادك اترد علي
فارس:ؤبس سوري يا اخت عبورتي
محمد لف لفارس:شلون اتقول عبورتي وما في شي بينك وبينها؟؟؟>>بدت الغيره
فارس ببرود:عاادي وش فيها يا رجال؟؟
حمد:لا فيها عيب
طلال:ؤؤف تكفى يا المعقد انطم
وسن:بالعكس هذا هو الآدب بعينه مو وااحد يطالع بنات الناس
صافي:وش تقصدين حنا انطالع بنات النااس مثلا؟؟
وسن:ما عرف عنك
سليمان:ويه وسنووه روحي طسي وجهك مو فااضين لك
وسن بعصبيه:لا انا الي فاضيه لك يعني
عمار:امم اقوول وسن
وسن بطفش:خير
عمار:انتي ليش كذا عربجيه شكلك ولد
عماد:هههههههههههههــ شكلها اصلا ولد
وسن انجرحت من كلامهم:جب انت وهو
خالد:لالا بجد وسن المفروض اتكونين ولد مو بنت خخخخخخخخخخخ
العيال:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههــ
وسن امتلت عيونها دموع من كلامهم :استغفر ربك انت وهو شلوون المفروض اتكونين ولد ربي خلقني بنت مين انت عشاان اتقول المفروض هاه تتحدى ربي يا حيوان
خالد ما كان هذا قصده:وش فيك عصبتي ؟؟
عماد:مو قصده بس كان يمزح
سالم:يلا يلا طسي وجهك وسنووه اونك مسلمه بزيااده
فارس:شريفة مكه ع غفله هههههههههههههههههههــ
وسن بتنفجر منهم وبعصبيه اتخوف:جب يااااا لا انت ولا الي جاابووك تقدر اتهيني بنت غصبا عنك فاااهم
العيال انصدموا من وسن ومن عصبيتها والي عقولهم صغيره بسرعه عصبوا..فارس:احترمي نفسك
صافي:مو حنا الي جينا لك
رامي:ايه والله جاايه اترز فيسها وبعدين اتعصب
سامي:ايه والله صح كلامك يا توامي
عمار لمح اللمع بعيون وسن:خلااص شباب
سليمان بعصبيه:شباااب خلاااص
طلال ببرود:صدق عقولكم صغيره خلوا البنت ف حالها
وسن بضحكه اتنرفز الواحد:هههههههههههههـ ما احتاااج دفاعكم عني اقدر ادافع عن نفسي لو ابي بس عقلي اكبر عن عقولهم مع السلاامه
طلعت من بيت عمتها وهي مبتسمه بانتصار وبنفس الوقت دموعها اتسيل ع خدودها محد يحس بالرقه والانوثه الي تحملها وسن بداخلها حتى خواتها ما يحسوون فيها عشاان كذا وسن ما تبي تتزوج ما تبي حد يتظاهر انه يحبها وبالنهايه ما يعرف وسن اصلا ......خزامي دمعت عيونها وهي تسمع ضحكات وسب العيال لوسن ورمت نفسها بالسرير تبكي (آآسفه وسن آسفه ما قدرت احميك ما قدرت آآسفه)
&& &&&&&&
ف بيت ابو عماد
ايلاف اتشوف امها الي اتعدل الشنط:وين بنروح مره ثانيه؟؟
ام عماد بقهر:بنروح بيت خالكم خلف>>>ام خديم وام عماد خوات نسيت اقولكم هع هع ^^
سلاف:تيب ليش بنروح القريه ما اطيقها
ام عماد:مو بكيفي
ريوف:تيب تيب وش سالفة اثير يمه؟؟
ام عماد اتنهدت:بتعرفون هنااك يلا
رشوف:تيب والاخوان الكرماء وينهم؟؟
ام عماد بنرفزه من برود بناتها:روحوا من قدامي ورتبوا شنطكم يالله اخوانكم بيجون بعد شوي
ايلاف:رتبنا شنطنا
ام عماد باستغراب:متى لحقتوا؟؟؟
ريوف:ههههههههههههههــ من يومين مرتبينها
رشوف:ايه صح
ام عماد :لا والله وليش ان شاءالله
سلاف بلااك يمه ما تعرفين اننا كنا ع اساس بنروح الامارات بس اتكنسل كل شي:احساس يمه
ام عماد ببرود:تيب يلا خلصوا عشانا بنطول ف السياره
البنات طاروا يجهزون ادوات الرحله حقتهم
&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
وداد:يمه ليش بيروحون القريه؟؟
ام سليمان:خالهم خلف خطب لبنته اثير
شجون بفرح:بجد يمه
وداد باستغراب:مو كأنها صغيره ع الزواج يمه
ام سليمان:ايه ما ادري شو السالفه بيروحون بيعرفونها وبيرجعوون يقولون لنا
شجى:ماما متى خزامي بتشوف ولد البدر؟؟
ام سليمان اتنهدت:اليوم المغرب بيجون من ابها
وداد طيرت عيونها:هم من ابها؟؟
ام سليمان:ايه
شجى:غريبه يعني سليمان بيجيب هنادي لهنا>>بنت البدر اخت آمال
ام سليمان:ايه
شجون:واذا ما تبي
ام سليمان:مو بكيفها
وداد اتنهدت:الله يكتب الي فيه الخير
&&& &&&
ف بيت ابو خديم
وسن دخلت البيت وشافت الكل ينزل شنطه وشنطتها معهم:مسرع ما خلصتم؟؟
خديم تلبس العبايه:احمدي ربك جهزنا شنطتك
وسن:محد طلب منك اتجهزينها خخخخخخخ
ام خديم:يمه وسن لك وحشه
وسن ضمت امها:وانتي اكث يمه اتصدقين حلمت فيك ههههههههههه
ام خديم ضربت راس وسن بخفه:وااضح
عبير:وسوونه انبسطي امس مع خزامي؟؟
وسن:اممم يب يب يلا جهزتوا الاكل
صبا:ايه جهزناااه
ابو خديم بصراخ:يلا يا حريم
وسن بهمس لخواتها:ما شاءالله الغالي حولنا لحريم خخ
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههـــ
ام خديم:يلا امشن ابوكن بيعصب
مشوا البنات ووسن وصبا ورا وعبير وخديم ف الوسط وابو خديم يسوق وام خديم جنبه ومعها الدله حق القهوه والفناجين وبسكوت وخديم شيبس كبير ليز بالخل وعصير ليمون ورواية وعبير تسمع اغاني واتشوف فلم ف اللاب كوميدي ومعها فشاار وبيبسي وصبا تقرا رواية ومعها سندويش شوكولاته وعصير مانغو>>بيجيها سهاال خخخ
وسن معها شيبسين ليز بالفلفل وبيبسي وتلعب بالآيبود العاب وبتاخذ لها غفوه بعد هذا كله
&&& &&&&&
ف بيت ابو طلال
متعب يشوف امه:البيت هاادي
ام طلال:ايه والله كثير
سامي:محسسيني ان عيال اخوالي عايشين معنا طول الوقت
رامي:بس لهم وحشه
طلال:امم صح كلامك ما بقي لنا غير سالم وصافي وفارس وسليمان
ام طلال:انا قلبي ع خزوم مسكينه محد عندها
سامي:ما عليك يا الغاليه الحين بتنزل بطفشها هههههههههههـ
دخلت خزامي:انا جيت
رامي:ذكرنا القط وقال ميااو
طلال:هههههههههههههههههـ لالا يا غبي ذكرنا القط قاام ونط
متعب:ليش تتفلسف انت وهو ذكرنا النط جاا ونط
ام طلال:هههههههههههههههههههه� �ههههههـ الي هو
خزامي:بجد ملل
متعب:تبينا نطلع؟؟
ام طلال:لا وين تطلع فيصل بيجي بعد شوي
خزامي شهقت:وش بيجي الحين؟؟؟
ام طلال:ايه ؤه نسيت اقولك آسفه
خزامي بسرعه ركضت لفوق وهي خاايفه حييل وبصراخ:ما ابي اشووفه ما ابي
سامي:ؤؤف ليش تتدلع هي ووجهها
طلال:ما يخصك انت
ام طلال اتنهدت:الله يهديها بروح بشوفها
طلعت لغرفة خزامي ودقت الباب:خزامي افتحي
خزامي تبكي وجالسه عند الباب:حرااام عليكم حرااام
ام طلال بكت ع بنتها:يا يمه افتحي بتفاهم معك
خزامي ما هانت عليها امها وفتحت لها الباب وارتمت بحضنها تبكي:...................
ام طلال تمسح ع شعرها:خلااص يا يمه فيصل بيجي يبي يشوفك حلوه
خزامي بقهر:خليه يشوفني ع طبيعتي
ام طلال:ههههههههههـ يا يمه انتي جمييله وحلوه طبيعه كيف بالمكيااج
خزامي استحت من امها وبغيظ:اجل لا يشوفني عشان يكرهني
ام طلال بجديه:خزامي عيب عليك
خزامي اتشوف امها برجااء:وربي حراام عليك يمه
ام طلال:عشااني وعشاان ابوك
خزامي اتنهدت من قلب:وربي عشاانكم بس
ام طلال ابتسمت:اجل يلا خلينا انعدلك
خزامي ابتسمت بحيا:يلا
&&& &&&&&&
ف بيت ابو سليمان
وداد بهمس لامها:يمه خايفه
ام سليمان اتشوف ام آمال تتجه لهم ومعها هنادي:لا تخافين ليش خطبتك هي
وداد استحت:يماااه
شجون:خخخخخخخخخخ
شجى:ههههههههههههههههههــ حلوه يمه
ام سليمان:اصص خلااص جاو
ام آمال بابتسامه:السلام عليكم
ام سليمان اتسلم عليها:وعليكم السلاام يا هلا والله
ام آمال:اهليين فيك كيفكم؟؟
ام سليمان:الحمدلله بخير وانتم؟؟
ام آمال:الحمدلله
ام سليمان:اتفضلي
دخلت ام آمال وشافت وداد وابتسمت:مرحبا
وداد سلمت عليها بحيا:مرحبتين حيا الله من جانا
ام آمال:الله يحيك كيفك؟؟
وداد ابتسمت:بخير يا خالتي وانتي؟؟
ام آمال:الحمدلله
شجون وشجى قربوا من ام آمال بحيا:.................
ام آمال اتموت ف التوأم:اهللييين بالعسوولات يهبلوون
هنادي ابتسمت ببهوت:ايه صح
وداد استغربت برود هنادي:كييفك؟؟
هنادي اتسلم عليها بعد ما سلمت ع ام سليمان:الحمدلله وانتي؟؟
وداد:بخير اتفضلي
هنادي بهمس:زاد فضلك
شجون:يا هلا والله
هنادي ابتسمت وضمت شجون بقوه وبلا شعور نزلت دموعها:.....................
ام سليمان ووداد استغربوا من دموع هنادي:.........................
ام آمال:خلااص يا يمه
هنادي مسحت دموعها ورفعت عيونها لهم والكل انصدم من جمااال عيونها:آسفه
وداد وشجى وشجون وام سليمان مفهياات بجمال عيونها اذا هااي عيونها كيف وجهها:............
هنادي ابتسمت لهم ومشت مع امها:...................
ام سليمان صحت من افكارها:قوموا الله يفشلكن قوموا
وداد:ليش حنا جالسات خخخخخخخخخ
شجون وشجى:هههههههههههههههههههه� �هههههههـ
ام سليمان:ودوو مو فاضيه لك
وداد:خخخ ودو بعد
ام سليمان:ؤؤف فكينا
&&& &
ف سيارة ابو عماد
ابو عماد جالس جنب عماد الي يسوف وناايم وعمار وراهم هو وامه وحمد ومحمد والبنات ورا آخر شي...ريوف اتدف ايلاف:قووومي فعصتيني
ايلاف بقهر:محد قالك تعالي عندنا
سلاف بقهر وهي اتشوف فلم رومانسي ع اللاب:ؤؤف خلااص
ام عماد:وبعدين معكن اسكتن
رشوف اتفكر بمتعب وتسمع اغنيه رومانسيه حق عبدالمجيد بس طفشوها خواتها بحركتهم وبعصبيه:ؤؤف يااا
محمد:يمه وربي رااح افتك فيهم اذا ما سكتوا
ريوف شهقت:شو يا قليل الآدب هذا وحنا الكباار بعد
عمار التفت لخواته:اقووول الووفه
ايلاف اتبعد ريوف:سم
عمار:سم الله عدوك بس آآآ ولا شي خلااص
البنات طنشووه ورجعوا يتضاربون

نــــــــــهـــــايــــــ ــــة البــــــــــــــارت^^

# شو راح يصير ف القريه.؟!
#كيف بيكون لقاء خزامي وفيصل وطلال وآمال وهنادي وسليمان ببعض وزواجهم زواج مصلحه.؟!
#عمار يا ترى بدى يميل لخديم ولا لا .؟؟!




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:00 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 6 ـــــــــــــارت
وصلوا عيلة ابو خديم وابو عماد للقريه ولبيت الجد عوض (ابو ام خديم وام عماد)ودخلوا دااخل...الجد عوض:يا حيا الله من جانا يا مرحبا يا مرحبا
ام خديم:كيفك يبه؟؟
الجد:بخير وانتي يا بنتي؟؟
ام خديم:الحمدلله
ام عماد:يبه وينه خلف؟؟
الجد اتنهد:ما ادري بس اثير داخل
ام خديم التفت للبنات:ينات روحوا عند اثير
البنات :ان شاءالله
دخلوا البنات غرفة اثير وانصدموا من اثير الي متكوره ع نفسها وتبكي واسير ورحيل عندها :اثــــــيــــر !!!
اثير رفعت نفسها:بناااااات
ايلاف مخترعه:وش فيك؟؟
صبا بخوف عليها:ليش تبكين؟؟
رحيل بحزن:بنااات اثير آآآآ
وسن بخوف ع اثير:وش فيها اثير انطقي؟؟
اسير بتوتر:آآآآآآآ اثير امممم ما ادري شو اقول
خديم حطت يدها ع قلبها:وش فيها يا بنت؟؟
رحيل نزلت دموعها:بنااات اثير مو بنت مو بنت واهلي رااح يزوجنها غصب يالي ..(ما قدرت اتكمل)
عبير بصدمه:اثير ؟؟؟!!!
اثير تبكي من قلب:وربي قال انه يحبني والله ما كان قصدي بــ..
قاطعتها وسن بانها عطتها كف حرق خدها ورماها ع السرير وبقهر:حيوااانه تف عليك كيف خنتي خالي كيف؟؟
سلاف بقرف من اثير:استغفر الله العظيم
اسير تبكي:بنااات اثير ما كانت تعرف وش بيصير لها ف النهايه
صبا ببرود:ولو مصير كل بنت تكلم ولد كذا يا اثير
اثير بعفوية:بس وربي حبيته
وسن بعصبيه:عااادك تتكلمين
ريوف اتهدي وسن:هدي وسوونه ما تستاهل كل هذي العصبيه
رحيل وقفت وبعصبيه:احترمي نفسك يا ريوف
رشوف:وش بتسوين اختك سوت العاار يا رحيل تعرفين انها ضيعت شرفها
عبير بفهاوه:كيف عرفوا اهلك؟؟
اثير جلست ف السرير وهي تبكي وشكلها يقطع القلب:شافوني انزل من سيارته
ايلاف كسرت اثير قلبها وضمتها بقوه:خلاااص يا قلبي خلااص
اثير اتعلقت ف ايلاف:وربي ما قصدت كذا وربي
رحيل تشهق من البكا:حراام الي سوته اثير وحرااام اهلي بيغصبونها عليه وهو صاايع
وسن اتنهدت:بطلع بجيب لك تشربينه
طلعت وسن وهي للحين لابسه عبايتها ومتلثمه ودخلت المطبخ اخذت صينيه فيها جك موي وكم كاسه وتوها بتطلع الا ودخل ولد خالها والتقت عيونهم ببعض..وسن اتوهقت وخجلت منه لانها من زمان ما شافته:آآآآآآآ
صقر استغرب من هااي اول مره يشوفها:............................
وسن رفعت عيونها اتشوف صقر بجد اشتااقت له حييل لها يمكن 5 سنوات ما شافته لانه دايما مساافر ونادر ما يشوف بنات عماته:كيــ...فك صقر؟؟
صقر رفع حاجب:انا اعرفك اصلا؟؟
وسن بخجل مو طبيعي:ايه انا بنت عمتك
صقر بلا مبالاه:آها الحمدلله وانتي؟؟
وسن لهالدرحه ما تبي تعرف اسمي:آآآآ بخير
صقر اتعداها وراح للصينيه الي فيها دلة القهوه وشلاها ولف بيروح وشافها للحين واقفه:مطوله بوقفتك
وسن رفعت عيونها له اتشووفه وتتأمل ملامحه الحااده والوسيييمه قلبها بدى يدق بسرعه مو طبيعيه وخدودها وردت :آآآآآ اطلع وانا بطلع
صقر ما عبرها وطلع من الباب الثاني المودي للحوش:........................
وسن انقهرت منه ومشت لغرفة اثير ودخلتها وشاافت البنات فاسخات العبايه :خلااص كفاية بكا روحي غسلي وجهك
اثير هزت راسها بايه وقامت:...................
ريوف اتضم اسير الي تبكي من قلب:خلااص اسووره
اسير:مو بيدي يا ريوف مو بيدي
رشوف اتنهدت:خلااص حصل خير
رحيل وهي ف حضن سلاف تبكي:...................
سلاف تمسح ع شعرها:خلاااص
وسن تجلس بين عبير وصبا ف نفس الكنبه:........................
صبا:خير من قلت الاماكن يعني
عبير:لا يكون اتحبينا فجأه
وسن:ها ها ها ايه
صبا:ؤؤف وسوونه ليش تكذبين علينا
خديم:هههههههههههههههههههه� �ـ زين تعرفوون
وسن تتمدد:ابي انام
رحيل:حنا وين وانتي وين؟؟
وسن:وش فيني يا حظي تبيني احرم نفسي من النوم عشانكم مثلا
اسير ابتسمت لوسن الي ما يهمها غير نفسها ع قولت اسير:تعالي بوديك الغرفه
وسن وقفت ورفعت حواجبها اتغيظ رحيل وراحت ورا اسير للغرفه الثانيه الي جنبهم:غرفة مين هذي؟؟
اسير اترتب السرير:غرفة صقر اخووي بس هو ما يناام فيها
وسن قلبها يدق بسرعه:صقر؟؟
اسير بلا مبالاه:ايه نوم العوافي
وسن:الله يعافيك اسوور
اسير التفت لها:نعم
وسن:لو بتسهرون قولولي
اسير:هههههههههههههـ ؤكي
وسن قفلت الباب وفسخت العبايه وجلست ف السرير شافت صورته ف الكوميدينه وابتسمت له بجد وسيييم بمعنى الكلمه اتنهدت وانسدحت ف السرير وشمت ريحته ذاابت بمكانها وغطت نفسها بالكامل وناامت
&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو طلال
خزامي لابسه فستان فوشي ضيق من فوق ومنفوش من تحت الخصر والكرستيلاات منفوره عليه وملونه وشعرها تركته ع طبيعته بعد ما اتسبحت بدون ما اتمشطه وسوت لها بف خفيف وكحل اسوود ومكيااج فضي وفوشي خفيف ورووج فااقع فووشي مع لمعه بالكلووس وشكلها طاالعه واااااااااو OooO.....دخلت المجلس تستنى فيصل البدر يدخل لها وقلبها يدق بسرعه وطبوول وجنبها طلال متوتر حييل والود وده يفركش هالخطبه...دخل فيصل بكاامل وساامته وجااذبيته وهيبته وبجنبه آمال بخجلها وهي لابسه فستاان احمر طويل ونااعم وعاري الكتوف ومستشوره شعرها البني الطويل الي يوصل لنص فخذها و هي جمييييله مررررره^^
طلال فتح فمه بفهاوه وهو يشوفها:...........................
فيصل ابتسم وهو يشوف خزامي وقرب منها وسلم عليها بالخد وهمس باذنها:طالعه اتهبلييين
خزامي استحت حييل منه اول مره اتشوفه وكذا يقولها:...............
آمال استنت طلال يتقدم لها بس شكله مطول وقربت منه وبابتسامه:مرحبا
طلال استوعب وع طول مد يده لها:...................
آمال ابتسمت له وبمرح:الوااضح ان لا انا ولا انت عندنا جرئه ههههههههههـ
طلال بغرور:لالالا يا الحبيبه انا طبعي جريء بس مو بهالوقت
آمال استحت:احم احم ؤكي
فيصل ابتسم : مطولين ع الوقفه
طلال مسك يد آمال وسحبها لجنبه وجلس بعيد عنهم اشوي:لا يا الحبيبي بس شكرا للتذكير
فيصل طنش طلال وشااف خزامي الي واقفه:تعالي
خزامي انقهرت منه وبغرور:مو خدامتك عشاان اتقولي تعالي واجيبك
فيصل حط رجل ع رجل:شكلنا بنتعب واايد
خزامي حبت تغيظه وجلست بعيد عنه اشوي:...........................
فيصل اتنهد:شكلك بزر
خزامي بقهر:مو بزر يا الشايب
فيصل:امم كم عمرك؟؟
خزامي:18 وانت؟؟
فيصل:25 سنة
خزامي سكتت وما قالت شي:...................
فيصل قرب منها:خزامي
خزامي استحت من قربه:لبيه
فيصل غمز لها:الله الله ع الجريء
خزامي وردت خدودها ولفت عنه:.........................
فيصل مسك يدها البارده :ليش يدك بارده يدي انا حااره
خزامي اتشوف يدها كيف ضايعه مع يده الكبيره:.........................
فيصل ابتسم:نونو
خزامي بقهر:ؤؤف مو نونو
فيصل:واضح خخخخخ
خزامي:....................................
فيصل:انا لو امشي وانتي ع جنبي محد بيلاحظك ههههههههههههههـ
خزامي:هههههههههههـ من عرضك
فيصل ابتسم ع ضحكتها:ضحكتك حلوه نفسك
خزامي بحيا:احم احم تسلم
فيصل فتح عيونه وقرب وجهه من وجهها:شوفيني
خزامي لفت له بحسن نيه وانصدمت من قرب وجهها من وجه لدرجه ان خشمها لمس خشم فيصل:..........
فيصل ابنسم وهو يشوف شفايفها الورديه:حلوه واايد
خزامي استحت وبعدت عنه ولفت وجهها عنه وقفت بس فيصل مسك يدها:ع وين؟؟
خزامي بحيا :بروح عند امي
فيصل:تو النااس
خزامي:لالا بروح
فيصل وقف وسحب خزامي له واصطدمت بصدره :مع السلامه حياتي هااتي بوسه
خزامي استحت وبسرعه ركضت لبرع المجلس وفيصل ضحك عليها وطلع:..................

طلال وآمال
من اول ما جلسوا للحين وهم ساكتين..طلال يشوف فيصل الي يضحك ع خزامي وطلع:كأنهم فلم مو؟؟
آمال استحت من جرئت اخوها:ايه
طلال:انتي دايما كذا ساكته؟؟
آمال:وش تبيني اقوول؟؟
طلال:آي شي
آمال :اممممم خليني اروح ابرك وربي استحي منك
طلال ذاايب ع صوتها الرووعه والي بقمة الانوثه:لالالا اتكلمي معي
آمال بحيا:والله استحي طلال
طلال:يا حلو اسمي منك
آمال استحت مررره وهي اتحس بيد طلال ع خصرها:طلال
طلال قربها منه وصاارت لاازقه فيه:عيوني
آمال اتوهقت هي طبعها خجووله وطلال جريء ما تقدر عليه:احم ممكن تبعد شوي
طلال يلعب بخصلة شعرها:نوو
آمال اتوهقت:بليييز طلال ابعد
طلال بهمس ف اذنها:اتصدقين ما كنت رااضي بزواجنا بس الحين ببوس راس ابوي لانه عرفني عليك
آمال انحرقت اذنها من انفاااسه وبحيا ذووب طلال:لو سحمت طلال ابعد وربي استحي
طلال ابتسم وقدر مشااعرها وبعد عنها وهي طاارت لبرع المجلس وطلال يضحك عليها:هههههههــ
&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
سليمان واقف يشوف هنادي ومفهي فيها>>ما شافوا خير هع هع هع
هنادي كانت لابسه فستاان رمااادي وطويل وعندها فتحة ظهر وصدر كبيره ولامه شعرها ع جنب وجمييله بمعنى الكلمه...سليمان:احم احم كيفك؟؟
هنادي طبعها خجووله مثل آمال:الحمدلله
سليمان:امم اما بخير او بتسألين
هنادي وطت راسها وهي منحرجه مرره منه:....................
سليمان باستغراب:بالله في حيا مثل كذا؟؟
هنادي ضحكت غصبا عنها:ههههههههههههههــ ليش تسأل؟؟
سليمان بصراحه:عشاان خواتي ما يعرفون الحيا وين وغاسلاات ايديهم منه
هنادي:هههههههههههههههههــ بالعكس حبوبااات حييل خاصة التوأم
سليمان:شجوون وشجى داايما انا وهم فريق ضد سالم وصافي وفاارس ووداد خخخخخ
هنادي :امم احب التوأم
سليمان غمز لها:عاادي بنجيب لنا توأم ههههههههههههـ
هنادي استحت وجلست ف الكنبه:يصير خير
سليمان جلس جنبها وهو مبتسم:ليش اتحبين التوأم؟؟
هنادي ابتسمت وهي تتذكر خوانها:كان عندي اخوان توأم صلاح وفلاح بس ماتوا قبل 4 سنوات بحاادث سياارة
سليمان حاوط كتوفها العاريه:كم كاان عمرهم؟؟
هنادي ابتسمت له:9 سنوات ههههههههـ كانوا آخر العنقوود بس الحين انا
سليمان حس بحزنها وضمها له:الله يرحمهم
هنادي اتعلقت ف سليمان ونزلت دموعها:الله يرحمهم
سليمان حس بحرارة مو طبيعيه ف صدره وشاف هنادي بلع ريقه بتوتر:آآآ
هنادي استحت وبسرعه طلعت برع المجلس وهي مستحييه وجسمها موولع من سليمان وسليمان مبتسم ويحس قلبه يرقص خخخخخخخخخخخ
&&&&&&&&&
ف بيت الجد عوض
دخل غرفته والكل نااايمين ورمى نفسه ع السرير وهو يحس بعظامه متكسره من التعب....حست بجسم ثقيل جنبها وفتحت عيونها وشااافته شهقت وبسرعه غطت نفسها باللحاف....صقر فتح ازرار قميصه بدوون ما يقووم وفتح سحااب بنطلوونه وحط يده فوق جبينه بقوه واصطدمت برااس وسن..وسن طبعها تتنرفز بسرعه وعورتها الضربه الي جت ف راسها بعدت اللحاف عن وجهها وبعصبيه:الله يقطع ايديك كسرت رااسي ؤؤف
صقر فتح عيونه مستغرب من الصوت ورجع غمضها:......................
وسن انصدمت انه ما تعب نفسه حتى يلف لها وهي تكره الي يطنشها وبجرأه دزته من كتفه:ايه انت
صقر اتنرفز ولف جسمه لجهة وسن وشافها وبعصبيه وصدمه:وش جاابك هنا؟؟؟!!
وسن خاافت من عصبيته وغطت فمها ونص خشمها:آآآآآآآآآآ انا
صقر:ؤؤؤف اطلعي برع
وسن طيرت عيونها:شنوو اطلع برع انت اطلع
صقر باستخفاف:لا يا الحبيبه هذي غرفتي
وسن بفهاوه:الحبيبه ليش انت اتحبني؟؟
صقر عصب بجد منها وغمض عيونه:والله انا بنااام بكيفك
وسن بعصبيه دزته:رووح يا صقر لا تستهبل
صقر ابتسم بسخريه وجهه مقابل وجه وسن:بناااام اسكتي
وسن عصبت وحاولت اتقووم بس صقر ناايم فوق اللحاف:تيب قووم عشاان اقوم انا
صقر طنشها ومغمض عيونه ومبتسم بسخريه:.......................
وسن عصبت بجد منه حاولت اتقومه ورفعت جسمه اشوي عن السرير بس صقر عناااد يدز نفسه ع تحت:ؤؤف وبعدين معك نصيحه لا تتحداني
صقر فتح عيونه بتحدي:اتحداااك
وسن عصبت ودفنت نفسها باللحاف:.....................
صقر استغرب وين بتروح وشافها تتحرك تحت اللحاف بسرعه سد عليها الطريق وهي انقهرت ورااحت لجهه ثانيه ورجع سد عليها عصبت ووقفت واللحاف فوقها وصقر وقف فوق السرير وبتحدي:يلا يلا وين بتروحين ولا انتي شايفه شي
وسن صرت ع اسنانها وبسرعه رمت نفسها ع الارض وصقر طااح فوقها بالغلط لانها سحبت اللحاف من تحت رجووله وعورها واايد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا تييس ابعد
صقر كان بيوقم من نفسه بس حب يغيظها وانسدح فوقها:مو قاايم
وسن اختنقت:صقر والي يعافيك قوووم
صقر حس بصوتها يخف:مو قاايم ليش تتحديني؟؟
وسن بجد ما تقدر تتنفس:صقـــ.....ــر
صقر حس بجسمها يرتخي وبسرعه قاام وبعد عنها اللحاف وانصدم من جمالها بلع ريقها وهو يشوف فمها مفتوح بفهاوه وعيونها مغمضه وشعرها منثوور حولها خااف عليها وحط راسه ع صدرها يتأكد اذا قلبها ينبض ولا لا خااف لمان سمع دقاات قلبها قليله وبسرعه سدحها ع الارض وآخذ نفس وعطاها تنفس اصطناعي............وسن فتحت عيونها ووهي حااسه بدوخه خفيفه وشاافت عيون صقر قدامها انفجعت وفتحت عيونها بكبرها وبسرعه صقر بعد عنها وهي اتفل بالارض:تف تف وع الله يقرفك وع
صقر باستخفاف:مالت عليك هذا جزااتي لاني اساعدك
وسن عصبت منه ووقفت بس هو مسك يدها:وش تبي؟؟
صقر ما عرف ليش مسك يدها وبسرعه وقف وطلع من الغرفه:ناامي فيها
وسن استغربت منه بس طنشت وهي تتحسس شفايفها ابتسمت ورمت نفسها ف السرير....صقر اتحسس شفايفه وابتسم وطلع ع طوول لحووش بينام فيه >مسكين خخخخخخخخ


نــــــــــــهـــــــــاي ـــــــــــة البـــــــــــــــــارت^^
توقــــــــعــــــــاتـــ ـــكم ^.^
#_خزامي وفيصل واتضح ان فيصل بجد مو مغصوب ع خزامي.؟!
#_اثير وزواجها الي راح تنغصب عليه.؟!
#_وسن وصقر اتركهم بين ايديكم.؟!
#_طلال وآمال وسليمان وهنادي وكل واحد اعجب بالثاني وش بيتكون النهايه..؟!
#_يا ترى البنات رااح يساعدون اثير ولا لا ف هروبها من زواجها وولو صدق ساعدوها هذا هو الصح برأيكم.؟!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:01 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــ 7 ـــــــــــارت
خزامي اتشوف ساعة الجدار وبطفش:ؤؤف وحشووني البنات
دخلت وداد عليها:بوو
خزامي نطت من مكانها وهي مخترعه:باسم الله ودووو
وداد:ههههههههههـ كيفك يا حرم فيصل البدر؟؟
خزامي ضمتها وقلبها يرقص:ودوووو احبه احبه
وداد باستغراب:مسرع ما حبيتيه؟؟
خزامي بعدت عنها:ما علينا انتي من وين جيتي؟؟
وداد:من بيتي
خزامي ابتسمت:وين التوأم؟؟
وداد:اسكتي ما صدقت شردت عنهم راح يوقومون وينصدمون ههههههههههههـ
خزامي:ههههههههههـ الله يعين خالتي
وداد:ايه والله قلبي معها
&&&&&&&&&&&
ف بيت ابو سليمان
شجى تبكي:ليش رااحت؟؟
ام سليمان بنرفزه:وش تبون فيها غصب يعني اتطيركم وين ما اتروح
شجون بعصبيه وهي تبكي:ولو هي اختنا
ام سليمان ضربت فمها:انطمي يا بنت اتعلمي الآدب بعدين تعالي كلميني
شجى:ماما مو قصدنا بس نبي ودووو
ام سليمان:وانا وش دخلني ما قلت لها روحي وخلي خواتك ما قمتم وراحت
شجون بقهر:راحت عند خزووم الحين اكيد مبسووطه معها
شجى:ايه والله
ام سليمان اتنهدت:وبعدين انتم وش دخلكن فيهن بنات كباار وفاهمات وانتي واختك بزراان
شجى بلا شعوريا:بزران ونعشق
ام سليمان شافت شجى وهي عاقده حواجبها:شنووو؟؟
شجون بسرعه نطت لشجى وقفلت فمها:ولا شي يمه آآآآآآآآ يلا انرووح انام
ام سليمان مسكت شجون من جهه وشجى من جهه:وش تعشقن وش هالخرابيط؟؟
شجى بلعت ريقها:وربي ما قصدت بس
شجون بخوف:يمه لا تضربينا ودو قالت ان الله حلل الحب
شجى بعصبيه:حتى نجوى كرم تقول(اتقلد صوت نجوى)ربك حلللووووه
ام سليمان مسكت نفسها لا تضحك ع شجى وبعصبيه:وش حلله الحب يجي بعد الزواج بعد العشره مو الحين
شجون تبكي:تيب بليييز يمه تركيني
ام سليمان:يا بنتي ليش تبكين انا ما ضربتك
شجى:ولا بتضربينا
ام سليمان عصبت بجد من لسان شجى الطويل وبسرعه فسخت الشبشب وضربت راس شجى:وشوو؟؟
شجى بالم:آآآآآآآخ الله يسامحك يمه
ام سليمان:يلا بس طيري هناااك
شجون:خخخخخخخخخ والله الغاليه تعرف وش معنى طيري هنااك بعد خخخخخخخ
ام سليمان:انتي ما كنتي تبكين يلا ارجعي ابكي يلا لا ابكيك
شجى وشجون خافوا وطاروا لغرفتهم وام سليمان معصبه من بناتها
&&&& &&&
ف القرية ف بيت الجد عوض
ريوف اتصب القهوه لجدها:تفضل يا جدي
الجد:زاد فضلك يا بنتي
رشوف:اممم جدي
الجد يشرب القهوه ويرفع حاجبه بمعنى اتكلمي:....................
رشوف:امممم وش رااح اتقول لاهل الديره؟؟
ام خديم:رشوف حبيبتي هالسالفه سكري عنها لو سمحتي
ام عماد بعصبيه من بنتها:وش تقولين انتي هاه انطمي انطمي
رشوف عقدت حواجبها:يمه لو كلمتيني مثل خالتي ابرك
الجد يضحك:ههههههههههههههــ حلوه منك يا بنت مساعد
رشوف ابتسمت لجدها وباست راس امها:يا الغالي حنا كل يوم انصبح كذا ههههههـ
ام صقر:بس ما شاءالله عليكن كبرتن وسرتن حريم
خديم ابتسمت بحيا:بروح اجيبلكم الفطور
ام عماد:ايه يا بنتي اتسويين خير البقر ما عرف وش يسوون كل هذا فطور
قامت خديم ومشت من الحوش للمطبخ الكبير ودخلته:بناااات كل هذا فطوور؟؟
اسير متغطيه واتشوف خديم:حنا بنيجي الحين
خديم :يلا
ايلفا بعصبيه:وش فيك انتي تعالي ساعدينا
خديم بغرور:مااا ابي
سلاف:ؤؤف رويشف ورويف وين؟؟
خديم بدلع:عند جدوووو
اسير:هههههههههـ يا شينها منك
صبا وهي متغطيه تدخل من مجلس الرجال:يلااا ودوا الفطور للحريم وصلوا الشكوه لابونا خخخخ
خديم توها بتطلع بس وقفتها صبا:وت يو وونت؟؟؟
صبا:ودي القهوه للرجال بودي فطور الحريم
خديم توها بترد بس صبا وسلاف واسير وايلاف طلعوا بسرعه وهم شايلين فطور الحريم:ؤؤف الله ياخذكن
اتغطت وشلت صينية القهوه ومشت للرجال الي جالسين ف الحوش الخارجي وبحيا:احم احم السلام عليكم
الرجال ابتسموا:وعليكم السلاام
خديم حطت الصينيه وباست راس عمها ابو عماد وابوها وخالها خلف وما انتبهت ع نفسها وباست راس عمار بالغلط شهقت باقوى ما عندها ووجهها حمر:..........................
ابو خديم وابو عماد:ههههههههههههههههههــ
ابو صقر مستغرب من ضحكهم مع ان خديم سوت شي غلط:وش فيكم؟؟
ابو عماد:هههههههههههــ اما انتي يا خدوومه روحي بسرعه لا اشووتك خخخخخخخ
خديم ولع وجهها وراحت بسرعه للحريم...عمار ابتسم وهو يشوفها راايحه لبعيد....عماد يتريق:عمي شكله اخوي عجبته بنتك
حمد بعصبيه:وش ذا الكلام؟؟
عماد:ؤؤف فكنا يا شيخ الحين انت ف منطقتك>>يقصد البداااوه
محمد:وش فيها يعني؟؟
عماد:ابدا ولا شي اسكت بس
ابو خديم:عمااااااار
عمار صحى من افكاره:لبيه
ابو خديم ابتسم:عجبتك؟؟
عمار شاف ابوه وارتبك:ايه آآ لا اقصد ايه ؤؤف ما ادري
عماد:لالالا يا عمي يحبها
عمار شاف عماد يتوعد فيه:انطم
ابو خديم وابو عماد:هههههههههههههههههــ
ابو صقر:وينه صقر؟؟
صقر من ورا ابوه:هنا يا الغالي صباح الخير
الكل:صبااح النور
صقر يصب القهوه:وش فيكم تضحكون؟؟
عماد:ابدا بس فااتك الموقف هههههههههههههـ
محمد:خديم باست راس عمار وبس
صقر يتريق:شفتها الصرااحه اتجنن خخخخخخخخخخ
ابو خديم بجديه:شنوو؟؟
صقر اتوهق:هاه لالالا ولا شي خخخخخخخخ
العيال مسكوا ضحكتهم ع صقر الي اتفشل والاباء يضحكون خخخخخخخخ

نــــــــــهـــــــايــــ ــــة البـــــــــــــارت
# خديم وعماار وش رااح يصير بينهم ف المستقبل؟؟؟
#زواااج اثير قرب وش رااح يصير؟؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:02 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 8 ـــــــــــارت
ف بيت ابو سليمان
وداد توها بتدخل الا وجت حجاره قدامها عقدت حواجبها والتفت اتشوف من رماها وكشرت:هذا انت
يوسف بابتسامه وهو يرمس حجاره بيده ويرجعها فيها:ايه انا مو عاجبك..؟؟
وداد بغرور:نوووب
يوسف بقهر:والله ما طلبت رايك
وداد:يا غبي صدق غبي مو توك قلت مو عاجبك قلت لك لا
يوسف اتفشل بس ما بين وبغرور وهو يحرك شعره الناعم والجذاب:اصلا اعرف انك ميته فيني
وداد رفعت حاجبها:انا
يوسف:ايه انتي اجل انا
وداد:هههههههههههههههههههه� �ههههــ
يوسف بقهر:ع شوو تضحكين؟؟
وداد ابتسمت ليوسف باستهزاء:يا الواثق بزياده ع فكره انت ولا شي بالنسبه لي
يوسف حس بحقد مو طبيعي لوداد وبألم ف قلبه:جب يا العنز
وداد:ما عندك غيرها يا يوووسف لو فيك خير قرب يلا
يوسف حس بالرؤيه تتشوش عنده واكتفى بانه يرمي الحجاره عند رجل وداد ويركض لبيته وهو معصب مررره ومنجرح من وداد....وداد طنشت يوسف ولد جيرانهم ودخلت الفله وبصراخ:ريــــــه وسكــــــيــــــــنه وينــكم؟؟؟
شجى وشجون يطلعون من المطبخ وبفرحه:ودووووو
وداد:ههههههههههــ يا هلا وغلا والله بخواتي
شجون تنخز خصرها بقوه:ليش ما قومتينا
شجى بزعل:ايه انا زعلاانه
وداد:خخخخخخخخخخ لا تخلووني ابدا فيكم هاه
شجون:ايه صح وش فيك اسمع صراخك من برع
وداد بلا مبالاه:ولد العنز يوسف
ام سليمان بعصبيه:عيب عليك
وداد بخوف:سوري يمه ما كان قصدي
ام سليمان:يوسف رجال والنعم فيه عيب عليك اتقولين عليه كذا
وداد بقهر:ايه هين
شجى:ماما يمكن يحبون بعض
وداد:ههههههههههههههههــ تكفين لا تخليني اضحك ههههههههههههههههههــ انا ويووسف
ام سليمان اتكتفت:ليش وش فيه؟؟
وداد:ولا شي ع العموم ف الاحلام يلا انا بناام عشاان عرس اثير بكره بااي
&&&& &&&
ف بيت الجد عوض
ابو خديم:ابوي وامي والباقيين بيجون بكره
الجد:ايه والله زين
ابو صقر ابتسم:الله يسهلها علينا
الجد اتنهد:مصر ع انها ما ترجع لهنا مرة ثانيه وتروح مع هالمنذر
ابو صقر بقرف:ولا ابي اشووف وجهها هنا
ابو عماد وابو خديم شافوا بعض وسكتوا ف اب يسوي كذا ف بنته:...........................


ف غرفة اثير
تبكي من قلب واتكح واشوي وتطلع بلعمها من مكانه من قوة الكح:..........................
رحيل تبكي وهي ضامه اثير:خلاااص اثوره
اثير تبكي وبهمس:ما اقدر ما اقدر يا رحيل
اسير تبكي:ليش رحتي معه ليش؟؟
اثير تبكي ومو قادره اترد ع خواتها الي بتكون هاي آخر مره اتشوفهم فيها:.....................
وسن بهمس:اذكروا الله
الكل:لا اله الا الله
عبير تبكي:خلااص اثير الغلط غلط اتحملي الي سويتيه
اثير اشوي ويغمى عليها:يااا رب اغفري لي ذنبي يا رب
ايلاف كسرت اثير قلبها:التوبه هي الحل الوحيد لك
اثير:تبت والله تبت
خديم:خلااص يا بنات بلاش دموع هذا القدر والقضاء
البنات سكتوا واكتفوا بالدموع والبكاء وبس :....................................
&&&&&&&&
عـــــــرس اثير>.<
مو قادره اتمي واقفه ف الكوشه اتحس انها بتطيح من طولها والبنات واقفات حولها يحاولون يهدونها كأنهم بعزا مو بعرس
وداد اتشوف خديم وايلاف وسلاف:تعالوا اشوي
بعدوا الرباعي عن الباقين:وش فيها اثير..؟؟
سلاف بتعب:امس ما نامت اليووم آخر يوم انشوفها فيه
وداد بحزن:ايه عرفت بالسالفه بس معقوله هانت ع ابوها
خديم بقهر:خالي متسك مرره بعادات زمااان والغلط غلط
ايلاف:وش تبوونه يسوي يعني
وداد:بس مو كذا مرره وحده يزوجها ولا يسألون عنها بعد
البنات سكتوا وما قالوا شي:......................................

ريوف:بجد جا..؟؟
خزامي بقهر من ريوف:انا وين وانتي وين تبين سامي اطلعي برع
رشوف قلبها ينبض بسرعه:متعب بعد
خزامي بطفش:ما اعرف
وسن بطفش:صدق بزراان
خزامي:اخيرا قلتيها
رشوف اتذكرت فيصل:ايه وش صار معك؟؟
خزامي وردت خدودها:مو وقتك انتي
ريوف بلقافه:شوو صاار
خزامي:بعدين مو وقتكم
صبا:ههههههههههههههههههههـ� � الله يعينك عليهم
وسن:فديت اختي انا
ريوف ورشوف وخزامي:يا النفااااق خخخخخخخخخ
صبا ابتسمت لوسن:لالالا ما اقدر ع وسوونه
ريوف بنذاله:الا يا الثلاثي قلتم للرابعه وش صار مع صقر ووسن
خزامي :وشووو
صبا:هههههههههههههـ محد يقولك شي
خزامي:قولي الحين
نتركهم يقولون سوالفهم لبعض ونروح للبزران خخخخ


عبير:وش صار بعدين..؟؟
شجى:ما ادري ما قالتلنا
عبير:غبيااات ؤؤف
شجى:غبياات عشانا مو ملاقيف
شجون:ما علينا ابي اشوووف حمد
عبير:ويه ويه لبى قلب محمد خخخخخخخ
شجى:احم احم انا وااحد كبير انا رامي خخخخخخخخخخخ
شجون:هههههههههـ من قدك

رحيل بحزن:كفاايه
اثير:هنت ع امي بعد ما اصدق
المطربه قاطعت الكل:العريس بيدخل اعيد كلامي العريس بيدخل رجاء اتغطوا
اثير بهمس:لا تتركوني
اسير ورحيل ما يقدرون يقعدون مع اثير وبعدوا عنها واثير تبكي من قلب ليش يسوون فيني كذا..؟؟؟
دخل منذر وهو بقمة وسامته وجاذبيته وع وجهه تكشيره مقززه والبنات ما ارتاحوا له ابدا>.<
اثير قلبها يدق بسرعه من الخوف ومنذر باس جبينها بقوه وترك اشوي تفال ع جبينها وبخبث:كيفك يا الحلوه.؟؟
اثير دمعت عيونها وهي اتدور ع امها واخواتها بس ما لقتهم واتشوف كل الناس يطالعونه بقرف:..........
منذر بهمس لها ومقزز:يا حلووو خلينا انروح محد طايقنا
اثير هزت راسها بايه ومشت وراه وعيون الكل عليهم:...........................

نـــــــــهـــــــــايـــ ــــــة البـــــــــــــارت>.<
لكم حرية التوقعااات ما راح اسأل اسئلة ...^.^
# احم احم لهادرجه الرواية ما عجبتكم >.<


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-14, 01:03 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــ 9 ـــــــــارت
ف الاستراحه بين الرياض والخبر
وداد تتثاوب:وربي تعباانه
خزامي:تيب ليش ما نمتي ف السياره..؟؟
وداد بقهر:وش تبيني انام بعد ومعاي الهبل صافي وفارس وسالم وسليمان
سلاف بتردد:ساالم وش فيه..؟؟
وداد بلا مبالاه:يحااول انه يكون مرح بس ما يقدر خخخخخ
وسن جالسه بين صبا وخديم وتفكيرها كله مع صقر وظلت تتذكر الي صار لهم قبل ما يمشون ع الرياض......صقر كان واقف يسلم ع خالاته ويوصونه باهله خاصة بعد ما راحت اثير وخلت الشك ينتقل لاسير ورحيل التفت وشافها وبابتسامه:مع السلامه وسن
وسن استغربت كيف عرفها مع انا لابسه البرقع:مع السلامه انتبه لنفسك
صقر فرح لانها عطته وجه ما يعرف ليش صاار يهتم فيها فجأه بعد آخر موقف لهم:وانتي كمان
وسن ما ودها تبعد عنه واتشوفه بابتسامه:مشكور
صقر حس انها ما تبي تبعد عنه وهو نفس الشي وبابتسامه كبيره ف شفايفه:اهتمي بنفسك وبدراستك زين
وسن:ههههههههههههههــ نفسي ؤكي دراستي ما اظن
صقر ذااب ع ضحكتها وبهمس:لبى هالضحكة
وسن سمعته ووردت خدودها مو متعوده ع هالمواقف:احم احم مع السلامه
صقر بهمس:مع السلامه يالي اسرت قلبي معك
وسن سمعته واستحت حييل وبسرعه ركضت لسياراتهم ورا امها الي لحقتها وما انتبهت لصقر ووسن
عبير حست بان وسن سرحانه وبابتسامه:وسووونه
وسن:.............................
صبا بصراخ ف اذنها:وسووووووووووووووووو� �ون
وسن بعصبيه:وصمخ انا جنبك
عبير:وين سرحتي اختي..؟؟
وسن:وين يعني معكم
ريوف:الاخت مو معنا ابدا مع صقيراان خخخخخخخخخخخخ
وسن بقهر:جب لا
خزامي:ههههههههههههههههـ وتكذبين بعد
رشوف اتذكرت:ايه خززووم متى العرس.؟؟
خزامي اتذكرت فيصل وابتسمت بنعومه وبرومانسيه:بعد شهرين
ايلاف:يا عيني يا عيني شهرين واتصيرين حرمه خخخخخخخخخ
خزامي استحت من كلامهم:جب
شجون بفهاوه:وش يعني ليش هي مو حرمه الحين..؟؟
عبير وشجى مفهيات والباقين:هههههههههههههههه� �ههههههــ
وداد:ههههههههههــ تكفين انطمي فضحتينا ههههههههههههــ
شجى:ليش..؟؟
سلاف:خخخخخخخخخخ غبيااات جب جب
خديم:هههههههههههههههههههه� �هههههــ امحق عقوول هههههههههههههههههــ
عبير وشجى وشجون بقهر:جب يا الحميير
البنات سكتوا وهم يشوفون الثلاثي يطلع من عندهم وهم معصبين:...............
وداد:اكيد زعلوا
ريوف:هبلاات ع شنوو يزعلون..؟؟
خديم:بقوم لهم
طلعت خديم وهم متحجبه بس وشافت الثلاثي واقفين بعيد عنها ابتسمت ومشت عندهم بس لمحت عمار واقف بعيد اشوي عنها ويشوف النجوم ابتسمت بلا شعوريا وراحت له:عماار
عمار التفت لها وابتسم:هلا خديم
خديم بحيا:اممم وش اتسوي..؟؟
عمار:اشوف النجوم يقول طلال ان درب التبانه يباان من هنا
خديم رفعت عيونها اتشوف سيل النجوم وشكلها الرووعه:سبحان الله
عمار ابتسم لها ورفع راسه يشوف النجوم:..........................
خديم وردت خدودها والتفت لعمار تتأمل ملامحه الوسيمه:....................
عمار لاحظ نظراتها بس ما التفت لها :تصدقين انا احب وحده وااايد
خديم حست بقهر مو طبيعي بقلبها:من هي..؟؟
عمار مسك نفسه لا يضحك وشافها:وحده حلوووه شفتها ف بيت عمتي بالغلط
خديم النار اتبان من عيونها:ميين..؟؟؟
عمار ابتسم وقرب لخديم وبابتسامه وحب:انتي الحب والغلا والروح والقلب كل شي فيني حلالك يا خدومتي
خديم قلبها يرقص من الفرحه خخخخخ الصراحه مو قادره اوصف لكم شعور خديم الحين بس كل وحده قالها حبيبها احبك هي الوحيده الي تعرف شعور خديم الحين ^.^:..........................
عمار ابتسم ومسك يد خديم وبابتسامه حب:اتحبيني مثل ما انا احبك..؟؟
خديم ودها اتقول لو خيروني بين الدنيا وانت باختارك انت بس لسانها انربط:................
عمار ابتسم قرب وجهه من وجه خديم وباس خدها بنعومه وبهمس ف اذنها:احبك
خديم ما قدرت تستحمل وولع جسمها كله وحرارتها ارتفعت:......................
عمار رحمها وبعد عنها وبابتسامه وغمزه لها:اشوفك قريبا
خديم للحين متخدره وعمار اتجنبها وراح لاستراحة الشباب والشياب حطت يدها ع خدها واتحسست مكان بوسة عمار ابتسمت بحب وبعشق:انا اعشقك مو احبك اعشقك بجنوووون ههههههههههههههـ
عبير من وراها:مين هو..؟؟
خديم التفت لها وهي مبتسمه:احبه احبه وامووت فيه الله لا يحرمني منه آآآآآ يا قلبي
شجى باستغراب:وش فيها..؟؟
شجون:خدوومه وش فيك..؟؟
خديم:ولا شي ولا شي >>قالت كذا عشاان اتسكتهم وتسترجع لحظاتها مع عمار
قاطعتهم خزامي :يلا راح نمشي الحين
مشوا البنات كلهم لسياراتهم واتوجهوا للريااض وكل واحد ع بيته ^.^
&&& &&&
صبــــــاااح يوم الســــبـــــت ^^
وسن متحمسه للدوام:ما اصدق اخيرا مدرسه
صبا اتبعد شعرها عن عيونها وبابتسامه:ايه اخيرا
عبير باستغراب من خواتها الي يبتسمون ويسرحون كثير:الحمدلله والشكر وش فيكم انتم..؟؟
ام خديم اتمد الكوب لابو خديم:وش رايك ف صقر.؟؟
ابو خديم:رجال والنعم فيه
ام خديم:ايه والله بس كسر قلبي متفشل من اخته
ابو خديم اتنهد:هم البنات ما يخلص
خديم بسرعه:آفا عليك يبه مو كل البنات
وسن بعربجيه:بنات فهد الـ.......... غير صح يبه
ابو خديم:هههههههههههههههههههه� �ـ صح
صبا اتذكرت موقفها امس مع صافي وابتسمت بقوه:..........................
كانت ماشيه رايحه عند سيارتهم بيكملون ع الرياض بس صافي وقفها والتفت له:نعم
صافي مرتبك حييل منها:آآآ كيفك..؟؟
صبا ابتسمت من ورا اللثمه اتقولي كيفك كيف بيكون حالي وانا اكلمك يا معشووقي:بخير الحمدلله وانت..؟
صافي ابتسم بقوه:دامني اكلمك اعرفي اني بخير
صبا استحت منه:احم احم صافي
صافي برومانسيه نسى نفسه:عيون وقلب وروح صاافي
صبا استحت حيييل :احم احم شكلك ما عرفتني.؟؟
صافي بسرعه:كيف ما اعرفك يا الي ملكت قلبي واحساسي
صبا رفعت عيونها الرماديه له وهي منصدمه:.............................
صافي ابتسم وعيونه بعيون صبا:انتي محبوبتي اعشقك من اول ما شفتك ف بيت خالي بالغلط صح كان بالغلط بس كاان احلى غلط ف حياتي كلها يا صبا
صبا انصدمت اكثر وشهقت:................................
صافي ابتسم ومد لها ورده بيضه حلوه:شفتها وقلت آخذها واعطيها لمحبوبتي ذكرتني ف صفاءك وطهارتك
صبا استحت واايد واخذت الورده وطاارت للسيارة وصافي ابتسم وراح لسيارته وهو مرتاح انه كشف لها حبه واتأكد انها بعد اتحبه ولا ليش بتاخذ الورده منه ^.- :......................................
عبير المخربه ع الكل:صبوووووي
صبا:هاه وجع وش تبين..؟؟
عبير:مالت ع وجهك امشي بنروح المدرسه
وسن:الاخت مو معنا ابدا خخخخخخخخخخ
خديم ابتسمت:امشوا دام النفس عليكم طيبه خخخخخخخخخخ
&&&&&&&&&&
ف الثانويه
خزامي توصف سامي ومتعب لريوف ورشوف الي ميتات عليهم ووسن جالسه اتسولف مع صبا ومريم صاحبت صبا ومطنشه الغرامي الثلاثي.....مريم:خخخخخخخخخ اونه صبووي كذا..؟؟
وسن:ايه والله بس اونها الرقيقه هوون ههههههههههــ
صبا:الله يفشلك فشلتيني
خزامي التفت لهم:اوهو وحده جديده
وسن:مو جديده ولا شي معنا احيانا بس من كثرت البنات لخبطتي خخخخخخخخخ
رشوف:انزين كملي كيف شعره..؟؟
خزامي:هههههههههـ تيب تيب اعصاابك اسمعيني
وسن طنشتهم:ايه وش اخبارك كمان؟؟
مريم:الحمدلله
وكملوا سوالفهم^.^
&&&&&&&&&
ف الثانويه حق الشباب
محمد:فاروس تعال
فارس:خير اصغر عيالك انا؟؟؟؟
محمد:لا بس تعال
فارس:خير وش تبي؟؟
محمد:وش علاقتك بعبير؟؟
فارس يلعب بحواجبه:وين تبي توصله.؟؟
محمد ارتبك:هاه وين يعني بس سؤال
فارس:آها ع العموم عبير لي وصبا لصافي حاجزينهم من الحين
محمد بعصبيه:ما يحق لك
فارس:ليش.؟؟
محمد:عشاني ابيها لي
فارس بصدمه:من جدك.؟؟!!
محمد:ايه
فارس:تيب ليش ما قلت لنا من زمان
محمد اتنهد:يا رجال هالبنت شفتها ف بيت طلال ومن يومها وانا افكر فيها
فارس:هههههههههههـ حب وغراام هاه
محمد:فكنااا
فارس:تيب تيب خذها لك
محمد:والله جد..؟؟>>حسسوني انها جائوه لهم-__-
فارس ابتسم:ايه بجد
صافي دخل عرض:سلاااااااااااام
فارس ومحمد:وعليكم السلام
صافي:احم احم وش تقولون؟؟
فارس:سلامتك ولا شي
حمد من ورا صافي:كشفناكم خخخخخخخخ
فارس:حسستني ياخي اقولك ولا شي
محمد:الزبده كيف امتحانك قالك بيعيده لك؟؟
صافي بقهر:لا
الشباب يخيبه امل:آها
صافي ابتسم بقوه:بس قال بيعيدلي اياه ف الفسحه
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههههـ الله يقطع سوالفك

نـــــــــــهـــــــــايـ ــــــة البـــــــــــــارت^.^
تــــــــو قــــــــــ ع ــــــــــااااااااااااااا اتكم يا حلوين^.^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.