آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          ملك لمصاص الدماء (11) للكاتبة Rachel Lee الجزء الأول من سلسلة التملك .. كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-14, 02:56 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الــبــاارت الــــخـــــااامس
منـاور حاط راسه ع الكنبه : يمااه حنا ماصدقناا نرجع للسعوديه رجعتونا للغربه
أم فـيصل : ترا كلها كم يوم وبنرجع واشبع من السعوديه
منــاور : اخخ دايخ ماودي اطلع الييوم
أم فـيصل بحده : لا اطلع ي روحي واشبع لاننا بعد يومين بنطلع من باريس بنروح لقريه ريفيه
منـاور : افااا وانتي جايه تتسوقين ؟
ام فـيصل : لا حنا بنقعد كم يوم بلقريه وبنرجع لباريس بس عشان نشم هوا نظيف
سـامي : اخ راسي يعورني ابي كوفي
ام فـيصل : انزل تحت في جمب الفندق كوفي رح هنااك
سـامي كان عايش الوضع طبيعي لأنه شاف بفرنسا ناس مشلولين ويدينهم موموجوده ويمشون عادي وشاف نظرة الناس له عادي عكس المجتمع السعودي وقدر ياخذ راحته : ماودي اطلع لحالي طفش ابي احد يسولف وياي
نـواف : مناور رح وياسامي يمكن مايعرف يتكلم انقليزي رح علمه
سـامي : انتو 3 سنوات ببريطانيا وجلستو تتفلسفون اجل لوتعيشون هناك وش بتسوون ؟ هههههههههههههههه
نـواف : لا بس خبره يعني وكيذاا
سـامي : لا خلكم انا بروح اخذ هيثـم ولا ريـان
سامي طلع وطق الباب ع جنااحهم وانتظرهم برى بعدين لف يمين ع صوت فتحت باب طلع منه تركي سـامي توتر واتجاه للمصعد وتركي لحقه .. تركي : وين رايح ؟
ساامي : بروح تحت اتقهوى
تـركي : اجل بجي معك وبعزمك ع حسابي
سـامي بدون نفس : مايحتاج
تـركي قاطعه : انا واعدك اعزمك خلينا نفتك منها ؟
سـامي : اي والله خل نفتك منهاا
نزلو تحت بلمصعد وطلعو للكوفي اللي جمب الفندق وجلسو برى
تـركي بعد ماطلب : ليكون مزعجك الجلسه برى اذا تبي ندخل عادي
سـامي فهم قصده : لا عاادي خلنا برى احسن
تـركي يقرب منه : أي ياسامي بتصير معرس
سـامي : كلناا بلأخير بنتزوج
تـركي : إي بس انت اول واحد .. ماشاء الله عليك ثقه وجرأه
سـامي : عاد هذا المكتوب وماله دخل بالثقه والجرأه
تـركي : بس خساره أريـج تبكي ماتبيك ..
سـامي : اذا هي ماتبغاني ماراح اجبرها
تـركي يناظره : بس مستحيل وحده توافق عليك بدون مااحد يجبرها
سـاامي : ماعليه مو مهم الزواج مو كل شي
تـركي بضحكه تنرفز : عاد انت مابقى لك شي
سـامي يناظر النادله واول ماحطت الكوفي خذاه .. تركي : انتبه لاتحترق
سـامي : انا احترقت وانتهى الموضوع انت الحين انتبه لنفسك
تـركي : سامي انت شفت اريج حلوه مو حرام انك تاخذها ؟
سـامي : اهاا
تـركي بتعاطف كذاب : سامي في كثير محترقات ومالو اللي ياخذهم انا بنفسي ادورلك
قطع كلامه فيـصل اللي يوم شافهم من الشرفه نزل : امش سامي خلنا نطلع فوق
تـركي : خله حنا مستانسين وتعال اجلس معناا
فـيصل : مايشرفني اجلس مع شخص مثلك
تـركي : خف علينااا .. كأني ميت عليك الحين انت واخوك
فـيصل : انت وش جيبك ؟ انا لو منك احجز اقرب طياره وارجع للسعوديه مستحيل ابقى مع عايله متكامله سعيده واقط وجهي وارمي كرامتي
تـركي ماقدر يتحمل قام بيرجع كف فيصل له بس فيصل مسك يده : مو قدام الناس اذا انت ماوراك احد ولا يهمك انا وراي عايله ومابي تخرب سمعتها
________________________
شـذى : افففف هذا وينه ماجاء للحين
نـور : الحين بيجي خلاص اصبري
أزهـار : مسخها ترا لنا نص ساعه ننتظره
رنـا : افف احمدي ربك احد بيوديك تمشين
أريـج : مفروض يخلونا نتمشى لحالنا
شـذى : هذا المفروض بس هذولا عقول متحجره
نـور : احمـدو ربكم ع الاقل احد عطاكم وجه وبيتمشى فيكم
هيـثم طلع وهو يعدل جاكيته : عسى ماتأخرت عليكم ؟
أزهـار : لاحبيبي والله جيت مبكر كان نمت بعد
هيـثم : يلا يلا مانبي نتأخر امشو من الدرج شكل المصعد مشغول
شـذى : شوفو مين يتكلم
نزلو البنات ورى هيـثم بعدين ركبو بسياره فان كان فيها دليلهم السياحي مصري ..
رنـا : بنات بصور رجاءا مابي اي كلام عشان بحطها بلانستقرام
شـذى : والله عاد كيفنـا بنتكلم
رنـا : سخافه بس دقيقه اسكتو بس
نـور : خلاص طيب بنسكت بس صوري
رنـا بدأت تصور وقطع تصويرها صوت كحة أزهـار : اففففف ليه تكحين ؟
ازهـار تخصرت : ياسلام امنع كحتي عشانك
اريـج تضمها : اي وتموت زوزي عشانك
رنـا : اخلصي طلعي كل كحتك بصور
أزهـار : خلاص يلا صوري
رنـا بدأت تصور وضحكت اريج وازهار : سسخيفااات
ازهـار : خلاص والله اخر مره
رنــا رجعت تصور وتكلم هيثم : عاد اعذروني انا مااعرف بباريس شي
البنـات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه *ورنا تتأفف*
هيـثم : وش فيكم تضحكون ؟ انا احسبكم بتهاوشوني ولا تطردوني من السياره
شـذى : انت مطرود مطرود بس حنا نضحك عشان خربت مقطع رنــا
هيـثم ألتفت عليها وإبتسم وبانت غمازاته : والله اسف ماكنت اقصد
رنـا بتأفف : طيب طيب معليه
أزهـار تنحت : اثنينكم عندكم نفس الغمازات
أريـج بغيره : طبيعي بتكون عندهم هذي وراثه وانا عندي بعد غمازه وحده
شـذى : وحده عاد ليه ؟
اريـج : يمكن عشان ابوي منكم وامي من برا ههههههههههه
شــذى : تصدقين شكله ههههههههههه *تبتسم* وانا ليه ماطلعتلي غمازه
نــور بقهر : انتو تفكرون بلغمازات ومخلين باريس شوفو شوفو
أزهــار لزقت بالشباك : ااااخ باريس صغيرتي الجميله
رنــا وهي مغمضه عيونها : بصور لاحد يتكلم
هيثـم يفك الحزام : خلاص وصلناا يلا انزلو
نزلـو البنـات ومندهشين وهم يناظرون البرج وجلسو يصورون
__________________________________
أما الحريم كانو بـأحد المجمعات الشهيره بباريس ويتسوقون ووراهم نيرمين ولارين ولميس ..
أم احمـد : والله زين انك جبتيهم انا نسيت اجيب معي خدامه
ام ريـان : اي انا جبتهم بعد عشان يغيرون جو ..
نيرميـن تمشي ورى ام احمـد وتقلدها : وجع وجع
لاريـن : اخخ تكسرت يديني وانا اشيل الاغراض ..
أم فـيصل : اناا بدخل المحل هذا حق العطورات وادوات التجميل
دخلت ومعها نيـرمين وام فيصل راحت تشوف الاغراض ونيرمين تتعطر : خلني بس اتعطر واتزين
رشت ع رقبتها وعلى ملابسها وشعرها .. كانت لابسه جنز سكيني احمر وتيشيرت ابيض نص كم وشعرها رافعته ومسويته كيكه .. *طبعآ هي ولارين ولميس ماتحجبو*
كملت طريقها عند مكان المكياج وحطت روج وردي فااقع احتارت تحط كحله زرقا ولا خضرا : انا عيوني زرقا تصلح لي الخضراا ..
حطتها وفتحت شعرها الناعم اللي لين كتفها وجلست تناظر نفسها وتصور ..

جتها البائعه تكلمها بفرنسي ونيرمين ضحكت لانها مو فاهمه شي وهزت براسها وابتسمت وراحت تدور ام فيـصل ومالقتها : ياويلييي وين راحت هذيي ؟؟
راحت تركض بين المحلات وتدور ومالقت احد : يممماه الحين بنخطف ولا بضيع
شدت ع الاغراض بقوه وجلست تناظر الناس يمشون حولها وتدور ام فيصل ولا اي احد من اللي تعرفه بس ماشافت احد .. : ياربي اللحين وش اسوي بضيع اكيد خلاص انتهت حيااتي هنااا *وقفت* لازم اروح ادورها وينها ..
راحت تمشي وبدون ماتحس لقت نفسها برا المجمع جلست ع جمب وقعدت تبكي قطع كلامها رجال كلمها بالفرنسيه رفعت عيونها ورجعت تغطي وجهها وتبكي اكثر : اففف مااعرف اتكلم فرنسي ياربي وش اسوييي ..
عيسـى : عربيه والله موباين عليك
نيرميـن مسكت يدينه وكأن النفس رجع لها : تكفى تكفى انا ضايعه عن *قالت بتردد* امي وابوي ..
عيسى جلس جمبها : طيب يابنت الحلال مسحي دموعك وقولي لا اله الا الله
نيرمين تمسح دموعها وبين شهقاتها : لا اله الا الله
عيسـى استغرب لانه توقعها مسيحيه ع لبسها : وين اهلك
نيرميـن عصبت : لو اعرف وينهم كان ماشفتني ابكي
عيسـى : طب انا اسف ماقصدت بس يعني مامعك جوال ع الاقل
نيرمـين حطت يدينها ع جيبها تدور جوالها وشهقت : جوالي جوالي
عيسـى خاف : وش فيه ؟
نيرميـن : وييييينه
عيسى عقد حواجبه : وش دراني اناا ؟
نيرميـن تذكرت : نسيته في مكان عطورات داخل
عيسـى : الله يهداك اكيد بتنسينه وانتي شايله هالاغراض هذي كلها
نيرميـن : الله يخليك ساعدني انا ماافهم انقليزي ولا فرنسي
عيسى : هذا عقاب اللي مايدرس عدل
نيرميـن : مووقت مزح ساعدني انت املي الوحيد
عيسـى : ههههههههههههه طب امشي يلا ندخل ندور جوالك
راحو داخل المجمع .. عيسى : هاتي الاكياس اشيلهم عنك
نيرميـن : لالا مابي اتعبك
عيسـى مسكهم من يدها : لا مافي تعب وعيب وحده مثل جمالك تمسك شي
نيرميـن إبتسمت له وهي تدور المحل : شكرآ ..
عيسـى : وش اسمك ؟
نيرميـن فتحت عيونها ع الاخر وهي تناظره : نعمممممم ؟؟
عيسـى : اذا ممكن يعني
نيرميـن بصوت قصيير : نيرمين
عيسـى : ايش ؟
نيرميـن بتردد : نور .. اسمي نور
عيسـى : عاشت الاسامي يانور
نيرميـن : شكرآ
عيسـى : ماتبين تعرفين وش اسمي اناا ؟
نيرمين : مو مهم
عيسـى : محسوبك عيسى خلف الـ.... وانتي ؟
نيرميـن : مولازم ..
عيسـى : عشان لو مالقينا جوالك .. او يمكن اعرف اهلك لاني اعرف عوايل سعوديه كثير
نيرميـن : نور حمـد الـ....
عيـسى شهق : حمـد الـ....
نيرميـن خافت : أي
عيسـى : والله والنعم ابوي يعرف ابوك بس يعني علاقة عمل
نيرميـن بعدت عنه : اجل وخر عنيي
عيسـى ضحك : هههههههههههه لالا مستحيل ماراح اعلم احد *غمز لها* سرناا الصغير
نيرميـن : لوسمحت لاتفكر فيني غلط انا بس ابيك تساعدني بعدين ماعاد ابي اشوف وجهك
عيـسى : افااا قولي وبعدين الله ييسر طريقك
نيرميـن تمشي وتناظر المحلات بدون ماترد عليهم ..
عيسـى : شخبار اخوك هيثم ؟
نيرميـن : ..............
عيسـى : تراه صديق الطفوله من ايام المتوسطه بس الحين فرقتنا الدنيا
نيرميـن : ..............
عيـسى يأشر ع محل : هذاا محل عطور شوفي هذا اللي ضيعتي فيه الجوال ؟
نيرمين : لأ هذاك معاه ادوات تجميل
عيسـى بتأفف : اهاا
نيرميـن تحاول تسحب الاغراض : اذا تعبت هات الاغراض وانا بروح ادور المكان
عيـسى : أي وروحي بزاويه وابكي ههههههههههههه
نيرميـن سحبتهم وراحت تمشي ..
عيسى : لالا تعالي نور انا امزح
نيرميـن كملت بدون ماتعطيه وجه وعيـسى يلحقهاا : يااروحي يالزعلانين
نيرمين : ......................
عيسـى يخرب شعرهاا ونيرمين لفت عليه وقربت منه حيل جت بتهاوشه بس خقت مع عضلاته وجسمه الاسمر وإبتسامته وقفت دقايق تتأمله وهو يضحك وحست بفلاش كاميرا لفت لقت رجال فرنسي صورهم : لالا امسح الصوره لوسمحت
عيـسى راح للرجال وتفاهم معاه وقاله الرجال انه يصور الناس فجأه بلقطات سعيده ويبيعها ب10 دولار وعيسى شرا منه الصورا وقاله يطبعها مرتين ..
عيـسى مد صورا لنيرمين : خوذي خليها ذكرى لناا
نيرميـن : لو سمحت حنا عايله محافظه*عيسى سحب الاغراض منها وراح يتمشى* من اداب الحوار انك تسمعني لأخر شي *راحت تلحقه وهو يدندن* عمى ليه ماتسمع
عيـسى : ادور محلك
نيرميـن : اوكي بس اول شي هات صورتي
عيسـى : عادي انتي فاتحه وجهك وتمشي بدون غطا يعني مومهم اذا احتفظت فيها او لا
نيرميـن بغضب : لأ يهمني وانا مابي تحتفظ فيها هاتهاااااا
عيسى : اقدر اشقها واخليك تمشي واصورك مقطع فيديو مية صوره بعد
نيرميـن : اوكي صورني بجوالك ع الاقل لحالي مو معاك
عيـسى يناظر المطعم : خلاص بعطيك الصورا بس بشرط تتغدين وياي
نيرميـن : مابي لاغدا ولامساعده هات الصورا وانقلع
عيسـى : والله بكيفك عاد
نيرميـن : خلاااص طيب بتغدى وياك بس تعطيني الصورا اول
عيـسى سحب لها الكرسي : ناكل اول بعدين اعطيك
نيرميـن جلست واختارت وش تطلب وبعدين جلست تتأمل بالناس
عيسـى قرب من وجهها ..
نيرمين : عمى وش تبغى ؟
عيـسى : لا بس اشوف عيونك صدق ولا عدسات
نيرميـن بإستخفاف : لا صدقق
عيسـى : ماشاء الله .. عاد تصدقين مايشبهونك اخوانك
نيرميـن تخصرت : ليه شايف امي مطبعه ؟
عيـسى : ههههههههههههههه لا قصدي يعني ما ورثو العيون الزرقا منك
نيرميـن : ه ه ه ه ه ه ه ه ه
عيسـى سحب الكيس ينااظر : والله ذوقك حلو بس ليه شاريه ملابس زوجيه *ناظرها* متزوجه انتي ؟
نيرميـن استحت وسحبتهم : وجع من سمحلك تفتش ؟
عـيسى : انتي متزوجه ؟
نيرميـن بضحكه : مالك دخل
عيـسى : لاعاد صدق متزوجه ؟
نيرميـن لفت راسها عنه : أي أي متزوجه
عيسـى بزعل : اهاا حسافه
نيرميـن : حسافه ع ايش ؟
عيـسى : احسبك انك مو متزوجه
نيرميـن : اي والله حسافه خلاص مرا ثانيه
عيـسى : انتي تستهبلين وانا زعلان
نيرمـين بدلع : يعني زعلان اتطلق عشان ترضى
عيـسى بضحكه : أيه
نيرمـين : ياااسلااامم
عيـسى يمسح يدينه : يلا جا الاكل
نيرميـن : مشفوح الحمدلله والشكر
عيـسى : اذا عدتيها ترى بخلي اكلك ع حسابك
نيرميـن خافت لانها ماجابت فلوسها معها بس ماحبت تبين : عادي
عـيسى : أي اكيد عادي دامك من عيال الـ......
نيرمـين بفخر مصطنع : أي صحيح
عيـسى : خلاص ع حسابك
نيرميـن شهقت : بس انت قلت بلبدايه ع حسابك عشان تعطيني الصوره
عيـسى : خلاص الحين خليها ع حسابك عشان اعطيك الصورا ولا بنت عبدالعزيز ماعندها فلوس ؟
نيـرمين : ألا عندي كلها 400 يورو عادي ..
بدأو ياكلون وهي تاكل بتوتر .. عيـسى قرب الربيان لفم نيرمين : ذوقي ربيان هالمطعم حلو
نيـرمين : بس مايعجبني اناا ..
عـيسى قربها لفمها اكثر : كولي والله حلو انا اجي عشانه
نـيرمين بعدت : يع وسخ لاتحطه عندي انا مااحب الاكلات البحريه
عـيسى اكلها : وش تحب الاخت نور ؟
نيـرمين : الوجبات السريعه
عـيسى : خوش اجل الوجبات السريعه وانا اقول ليه الفخوذ كبار
نيرميـن انحرجت ورمت عليه الشوكه
عيـسى : بغييتي تطيرين عيني ..!!
نـيرمين : احترم نفسك ي حيوان
عـيسى : انا اقولك نصيحه شوفيني انا عضلات
نيـرمين قامت : هات اغراضي بروح
عـيسى : خلاص روحي بس الصورا بتبقى معي
نيـرمين جلست وحطت يدينها ع خدها وهي تنتظره يخلص
عيسى خلص وتمغط : الحمدلله
نيـرمين : عافييه
عـيسى : الله يعافيك *مد لها الكتاب اللي فيه الحساب* حطي المبلغ
نيـرمين خذته : والله انت ماعندك ذوق كيف تطلب من بنت تدفع الحساب
عـيسى : ادفعي بس ادفعي
نيـرمين بربكه رمت عليه الكتاب : ادفع انت ..
عـيسى فطس ضحك : ليه ماتدفعين ؟؟
نيـرمين تلعب بشعرها : والله ماني مستعده اخسر فلوسي ع هالاشكال
عـيسى : وانا مستعد اخسر فلوسي ع هالاشكال
نيـرمين قامت : خلصني يلا هات الصورا وشيل الاغراض والحقني
عـيسى : ماشاءالله صرتي تتشرطين ؟؟
نيـرمين بخوف : عيسى الله يخليك جا العصر اكيد اهلي خايفين علي لازم اروح ادور عليهم
عـيسى راح معها وراحو يدورون .
نيرميـن بصراخ وتنقز : هذا المحل هذا *راحت تركض داخل وتكلم البائعه* وين جوالي تكفين تكفين
عـيسى : ههههههههههه هبله انتي هذي ماتفهم عربي *كلمها بانقليزي وخذا الجوال* امسكي ولاتضيعينه مرا ثانيه
نيـرمين سحبته واتصلت ع لارين : لااااارييين وينكك
لارين : أنتي اللي وينك حسبي الله عليك ؟
نـيرمين تبكي : انا ضعت توني القى جوالي تكفين تعالو خوذني
لارين : غبيييه طب انتي وينك الحين
نيـرمين : انا بمحل العطورات والمكياج اللي كانت فيه ام فيـصل
لارين : اطلعي برى وريـان بيجي ياخذك
نيـرمين : طيب خلاص بوقف عند النافوره *سكرت* عيسى طلعني برى بس لاتمشي معاي
عـيسى : يعني شلون ؟
نيـرمين سحبت الاكياس : يعني امش قدامي وانا بلحقك بس اذا شفت اخوي ريـان لاتقرب لاني اخاف يشوفني وياك
عيـسى بضيق : طيب عادي هو ماراح يهاوش
نيـرمين : يوووه خلاص امش لاتناقش
عـيسى مشى وهو معصب : حتى شكرآ مافي
نيـرمين تقلد صوته وتمشي وراه وطلعها برا وجلست عند النافورة تنتظر ريـان وعيسى يناظرها من بعيد وهي تأشر له يروح وهو يطلع لسانه لهاا
ريـان : نيرمين ؟ مين تكلمين
نيـرمين بربكه : احاول اطرد العصفور
ريـان : امشي امشي الله يخلف بس .. امي ماتدري عن بناتها وخايفه ع الخدامه
نيـرمين مشت وهي تخزه
عيـسى من بعيـد : ريـاااااان
ريـان ألتفت وتذكر عيسى صديق هيثم : هلااا والله
عيـسى : هلا بالقاطع
ريـان : هه اشغال الدنيا والله
عـيسى : والله وتزوجت يارياان *ويأشر ع نيرمين*
ونيرمين طاح قلبها خافت انه يقولها انها خادمه
ريـان : لا يبه هذي .....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 02:56 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ريـان : لا يبه هذي من الاهل مو زوجتي
عيـسى : اهاا احسب تزوجت قبلي
ريـان : شدعوى انت اصغر مني
عـيسى : ههههههههه وش اخبار هيثم الخرا
ريـان : هههههههههههه للحين تسميه كيذا ترى مب هو .. هذا كله من مناور
عـيسى : اقسم انه نكبني وهو السبب اللي خلاني ادرس هيناا
ريـان : ماشاء الله تدرس هيناا
عيـسى : اي وخلصت الحين وبرجع ان شاء الله بس قلت خل اتمشى واودع باريس
ريـان : يعني مو معك الاهل
عيـسى : لا والله راجعلهم اقولك
ريـان : اجل نقابلك قريب بالريـاض
عيـسى : أي ان شاء الله .. يلا مااطول عليك
ريــان : لا شدعوه لنا لقى ثاني هذا ماينحسب *سجل رقم عيسى وراح مع نيرمين*
نيرميـن حطت يدها ع قلبها وتنهدت بقوه : آآآه
________________________________
هـيثم جلس ع كرسي : خلاص يابنات حرام عليكم انا ابي ارتاح
أزهـار : خلاص انت ارتاح وحنا بنروح نكمل
هيـثم فتح عيونه : لا مافي هذي ماهي الرياض
ازهـار : شدعوا تخلونا نروح لحالنا بالرياض
هيـثم : اجلسو اجلسو خلونا ناكل شي
شـذى : بس انت اعزمناا
هيـثم : فوق كل اللي تسلفتوه مني بعد تبون اعزمكم
شـذى : يع تبي تمن عليناا .. حنا خواتك سلفنا لاتعتبره بس هذولا اي
أريـج : نعممم .. اذا بيسوي لكم خصم يسوي لنا لازم
نــور بحقد : اريج احترمي حدودك
هيـثم : لا خليها تمون بنت العم
رنــا تعدل نظارتها الشمسيه : تمون اي بس مو لهدرجه
أريـج تخصرت : خلاص هو قال امون انتو وشدخلكم .. يمااه حسودات
نـور : ياليت تحترمين نفسك انسه أريج
اريـج تناظرها من فوق لتحت : عشتو حتى هذي صار عندها لسان
نـور : أكييد كل انسان عنده لسـان بس انا متربيه ومااتلفظ بألفاظ قليلة ادب نفسك
رنــا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نـور : مسكينه ماعندها ام تربيها
رنــا تناظر اريج ويدينها ع فمها : ههههههههههههههههههههههههه هاااااايييييي
أريـج : ألله يفقدك امك عشان تحسين يالخايسه يالبطه يالعجوز العانس
قامت وراحت تركض بعيد عنهم وهي تبكي
هيـثم : عيب يابنات وش هالتصرف ؟
نـور : تستاهل هذي
هيـثم : نور مو من عوايدك هذي القسوه
نـور : يعني ماتشوفها مصدقه نفسها مدري ع ايش
هيـثم هز راسه بأسف وراح يلحق اريـج : اريج تعالي
أريـج : نعمممم وش تبغى انت الثاني
هيـثم : يابنت الحلال نور ماتقصد خلاص ارجعي
أريـج : شنو ماتقصد هذا كلام تقوله
هيـثم : طب اصبري لما نوصل الحين مااقدر اخليك انتي امانه
اريـج : مالك دخل بروح لحالي
هيـثم يفتح جواله : اصبري بدق ع احمد ولاتركي احد يجي ياخذك ع الاقل
أريـج : لاتتصل بأحد
هيـثم اتصل ع تركي وهو ماسك يد اريج بالقوه : الو تركي .. تعال تكفى البنات تهاوشو تعال خذ أريج .... شلون مالك دخل فيها تعال خلصني
أريـج سحبت الجوال : شنو مالك دخل فيني ياحيوااان ياحقير .. ولا الحين ماعاد تعرفني يااامعتوه .. اكرهك اكرهك -سكر الجوال تركي- الوو ماترد ياوسخ .. - شهقت- سكرت هااه تفو عليك ياحيوان
وحذفت الجوال بعيد .. هيثم : الله يهداك جوالي وش دخله -راح يجيب جواله وألتفت ورا مالقى اريج- هذا من اول يوم ..
أريج رجعت عند البنـات وجلست بعد مامسحت دموعها ..
نور حطت رجل ع رجل : مرد الكلب لقصابه
أريـج رفعت يدها بوجه نور : اسكتي
ازهــار : خلاص يابنات ماجينا نتهاوش
شـذى تناظر هيثم يركض من بعيد : ها شوفو المسكين هذا الحين يحرم يودينا مرا ثانيه ..
نـور : مدري عنها بنت العراقيه قاطه الميانه كلش حتى حنا خواته ماقطينا الميانه كثرها
أريـج : أصلن انا الغلطانه اللي نزلت مستواي وجلست مع اشكال كيذاا
ازهـار تحط يدها ع فم اريج : خلاص اريج اسكتيييي
رنــا : خليها تطلع قهرها ههههههههههههه
أزهـار : رنا هذي اختك سكتيها حنا نسكت اختنا وانتي تزيدين ؟
رنــا : يع ماتهمني هذي
هيثـم : امشو امشو الخبل اللي مطلعكم
هيـثم حط الحساب وطلع وياهم وركبو بالسياره ورجعو للفندق وبالسياره هدوء
رنـا اول مادخلت طاحت ع المخده : يوووه ي اريج حطيتي نفسك بموقف بااااايخ
أريـج دخلت الغرفه وقفلتها وطاحت ع السرير تبكي
رنـا بصرااخ : يامجنونه خلي الباب مفتوح برتب اغراضي انااا
احمـد : وش صاير ؟؟
تــركي بطفش : يعني ماتعرفها اريج هذي هي تحب تسبب مشاكل
احمــد : والله غريبه اليوم كلكم واقفين ضدهاا
رنـا : لأنها صارت غثيثه ماتتحمل وقحه حيل
أحمــد : وش سوت ؟؟
رنــا : كنا جالسين عادي وحنا كلنا تسلفنا من هيثم عاد خواته يقولون ماراح نرجعلك قامت هي قالت انا بعد ماراح ارجعلك ونور جلست تهاوشها يعني خير تقول كيذا مو لهدرجه الميانه
احمـد : طب يمكن مزحه
تـركي يلعب بشعره : حتى لو مزح ماتوصل لكيذا يااحمد
رنــا : المهم انتو ماطلعتو ولا ايش ؟
احمـد : الا طلعنا شوي
رنــا : وبس خلصتو ؟
احمــد : لا ي روحي حنا خلي طلعتنا الساعه 12 ومافوق *يغمز*
رنــا فهمت اخوها : هههههههههههههه قليل ادب وانا حسبالي مؤدب
تـركي : خربته انا افا عليك
رنـا : امحق خال وانا احسب انت اللي بتسنعه
..
أريـج كانت تبكي داخل بشهقه وهي تسمع صوت ضحكهم بس ماقتلها الا ضحك تركي
اللي ماتوقعت ابدن انه يتغير عليها ولا يتركها ..
كانت تحسب انه لأخر شي بيوقف معها
حتى وهي تدري ان الزواج بينهم مستحيل بس كانت تبغاه يوقف معها عشان ترفض سامي .. بس بعد ماانصدمت منه قررت تتغير من اليوم جلست ع التسريحه وهي تمسح دموعها : والله مااكون اريج اذا ماخذيت فيصل .. من اليوم ورايح بغير خطتهم عليهم بخلي فيصل لي وسامي للمعتوهه اللي برا .. اما انت ياتركي اقسم بالله لأوريك كيف الويل اذا تزوجت فيصل *طاحت دمعه من عينها* الله ياخذك ياحقير خليتني احبك واخرتها كيذا .. *مسكت بطنها* بس فيصل اذا درى اني موعذراء وش بيسوي ؟ اكيد بيطلقنيي .. ياااربي وش هالمصيبه اللي انا فيهاا ..
___________________________________
شـذى : نور وش هالاسلوب الزباله
نــور : انتي ماسمعتيها وش تقول ؟؟؟؟
شـذى : الا سمعت بس البنت ماقالت شي ولا انتي عشان رنـا ؟
نــور : وانا وشدخلني برناا تستطفل هي ورناا
شـذى : ايي غيرانه منهاا ؟
نـور : يع اغار من هذي تكفين اسكتي بس
شــذى : أي اكيد غيرانه منها ولا ايش ؟
نــور مسكت يد شذى : المفروض اللي تغار انتي .. شوفيها بتاخذ حبيبك سامي وانتي ساكته
شـذى : سامي موحبيبي ومايهمني كان حب طفوله وخلصنا منه
نـور : شذى اصحي ع حالك ترا سامي حييرك ومن يوم احنا صغار وحنا نقول شذى لسامي واذا راح من ايدك ماراح يحصلك اي احد الا برا العايله
شــذى : مايهمني الزواج انا مو تفكيري سطحي كيذا
نـور : والله ؟ صدق ؟ انتي اللي بنفسك تقولين انها قهرتك لما كلمت سامي بالطياره ليه الحين مو مهتمه ؟؟
شـذى : لأن سامي اختارها وخلاص ماعاد يهمني
نــور : أنتي سمحتي له يختارها انتي لوتروحين له وتكلمينه اكيد بيتركها سامي يحبك ولاماشفتي نضراته لك
شـذى دفت يد نور : انتي وش دخلك طيب مالك دخل فيني هذي حياتي وانا بكيفي
نـور : شذى لاتخلين حاجه نفس التشوه تمنعك منه سامي يقدر يسوي عملية تجميل ويرجع لشكله اللي قبل او على الاقل يرجع مقبول بس هو محتاج وحده تحسسه بحبها واذا راحت له اريج وساعدته ورجع زي قبل بيصيرون يموتون ببعض وغير الحب اللي بتعيش فيه هذي .. الفلوس اللي بتاخذها كلهاا
ازهـار : صح ياشذى ترا كلام نور صحيح وانتي لازم تفهمينه
شـذى : اوووه من صدقكم انتو تتكلمون اصلن اريـج ماتبيه
ازهــار : وشو ماتبيه وهي بالطياره تميع وتميلح له وتكلمه ويوم سألناها قالت مالكم دخل هذي هي تبي تبدأ معااه
نــور : حتى تركي تركي اللي كان يحبها اكثر من رنـا تغير عليها يوم عرف انها حقيره ووقحه وماتستاهل ..
شـذى : حرام اريج ع نياتها
ازهــار : والله انتي اللي ع نياتك
شـذى حطت يدها ع قلبها : يممممااه انتو شفيكم قلبتو فجأه ع المسكينه تراها يتيمه ماتستاهل ؟
ازهـار : شذى المفروض انتي اللي تتغيرين من حالك مو حنا نغيرك انتي تشوفينها تحاول تسوي نفسها ملكة جمال العالم وهي من جمبهاا
شـذى بدت تقتنع : اكره افكر بأريج بهالطريقه
نــور : كلنا نكره نفكر كيذا بس هذي الحقيقه انا كنت احترمها لحد ماتعدت حدودها
شـذى : الموقف اللي شفته اليوم موقف عادي ورجاءا مابي تملون راسي بأفكار مالها داعي وسخيفه وكلها بسبب الغيره ..
نــور : غيره ؟ هههههه انا الحمدلله سامي مو حبيبي عشان اغار
ازهـار : وانا بعد ..
شـذى حطت راسها ع المخده : لوسمحتو اطلعو انا ابغى انام ..
________________________________________
بالجناح اللي جمب جناح ابو ريـان محجوز للارين ولمـيس ونيرمين
لمـيس : أووف كل هذا صارلك وحنا ماندري
لارين : بس غلط انك تقولين انك نور ..
نيرمين : ادري انا ماكنت ابغى اقول بس حسبالي انه مايعرف العايله
لارين : وين مايعرفها عايلتهم معروفه السعوديه كلها تعرفها مفروض انك ماتقولين ورجاءا يانيرمين لازم تعترفين بخطأك
لمـيس وهي ضامه المخده : اي خطأ .. هذا بداية قصة الحب خليها عايشه بلغرام .. اه يا باريس جيبي عشيقي انا بعد
لارين : ياويلي لميس العاقله تقول كيذا
لمـيس تعدل شعرها : لاياحبيبتي انا مجنونه من راسي لين اصغر اصبع لاتقولين عاقله رجاءا مخليه العقل لك .. هذا حب ياعيوني
لارين : والله قلبتي فوزيه الدريع
لمـيس بغمزه : اصيرلك فوزيه الدريع
نيرمين ترقص ويا المخده : انا كلي ملكك انا كل حاجه حبيبي فيا بتناديك انااااا انا مش بحبك الحب كلمه ئليله بالنسبه ليييك انت فرحه جات لعندي بعد عمر من التعب السعاده اللي بعيشها ياحبيبي انتا السبب
لارين : يافضحي فضحاه هذي وش تقول ووش تسوي ؟؟ وينك يايمه *تقصد ام محمد* تشوفين تربية ايدك
لميس تنقز ع السرير : ضحكتك عقلك جنونك والحنان اللي فعيونك اوصف ايه واحكيلك اييييييه
نيرمين ولميس بصوت واحد : اناا انا كلي ملكك انا كل حاجه فيني ياحبيبي بتناديك انا
لاريـن بصراخ : وجع الا وجعتين وش هذا انتو فسختو الحياه مره وحده ؟ الاولى عاشقه سيدها والثانيه واحد من الشارع عشان شال عنها الاكياس
نيرمين : لارين خلينا نعيش حياتنا خلينا نحب الحب مو حراممم
لارين : الحب لامك وابوك وربك ودينك ورسولك وزوجك وعيالك وصديقاتك وخواتك واخوانك .. مو لرجال من الشارع لا وكاذبه عليه
نيرمين بدلع : عاااادي
لاريــن : ليه ماقلتي له انك خدامه ؟
نيرمين : اووه هذي بتخرب علي
دق جوال نيرمين .. لمـيس : الا ام ريان هي الي بتخرب علينااا
نيرمين طاحت ع السرير : لموسه قومي قومي ردي مالي خلق والله خليني باحلامي الورديه مع فارسها
لمـيس : لا انا بعد بفكر بريوني
لاريـن قامت ومسكت الجوال : هذا رقم غريب
لمـيس بشهقه : نينا ردي ردي شكله فارسك
نيرمين : ايششش ؟ لالا مومعقول كيف خذا رقمي
لمـيس : اكيد لما لهيتي
نيرمين وهي تتذكر : لا انا مالهيت *شهقت* الا هو راح ويا البياعه داخل بمكتب اكيد خذاه .. ياويلي هذا وش يبغى مابي مابي
لاريـن ردت : لوسمحت وش تبغى
لمـيس بصراخ : ألحقي ع حبيبك لايروح من يدينك
نيرميـن سحبت الجوال من يدين لارين وبدلع : ألوو ؟
عـيسى : نور ؟
نيرميـن : أي نور مين معي ؟
لمـيس بهمس : اخس يالثقل
عيـسى : افا نسيتيني
نيرميـن : الحمدلله والشكر انا مااعرفك عشان انسااك يلا بس لاتتصل
عيـسى بسرعه : لالا انا عيسى
نيرمين بضحكه : مين عيسى
عـيسى : ليه كم واحد تعرفينه اسمه عيسى
نيرميـن بحده : لوسمحت يااستاذ بتتكلم ولا بسكر
عـيسى : عيسى خلف
نيرمين : عفواا ؟ مااعرفك
عـيسى قاطعها : عاد قلتي انك ماتذكرتيني اوكي صدقتك ومشيت كذبتك بس هذي ماتتصدق
نيرميـن : ليه شايفني كبرك اضحك وياك يالورع ؟
عـيسى : ألا صدق مين اكبر انا ولا انتي ؟
نيرميـن : بـاي بـاي *سكرت*
لمـيس بصراخ : لاااااااااااااااااااااااا ء لييييه يانيرمين ؟
نيرمين : لازم كيذا عشان مايشوفني سهله
لمـيس : الله يرجك يالخبله كيذا بيطفش *وماامداها تكمل كلامها الا دق الجوال* يممااه
نيرميـن سكرت الخط : خليه احسن
لمـيس : نيرمين مسختيها
لاريـن : اخيرآ وعيتي من احلامك يانيرمين
نيرميـن : لا للحين طايحه فيهاا بس اتغلى *دق الجوال مرا ثانيه* بنات بلييز لحد يرد خلوه يدق
لأريـن : لاتردين ابدآ لاتطيحين نفسك في مصيبه
لمـيس : هادمة اللذات هذي وشتبي
لاريـن : اي لذه ع شي حرام ؟؟
لمـيس : لذة الحب حلاتها بالحرام
لاريـن شهقت : لميس استغفري ربك وش هالكلام اللي تقولينه يمكن تأثمين ولا تطردين من الجنه بسببه استغفري
لمـيس : استغفرالله استغفرالله ماكان قصدي بس انتي الله يهداك ازعجتينا ترا كلها مكالمه
لاريـن : هي بس عشان ساعدها تعلق قلبها فيه اجل لويكلمها وش يصير *ألتفتت على نيرمين* انا يانيرمين مابي احطمك بس تذكري انك بديتيها بكذبه وبهالشي مراح تأذين نفسك وبس بتأذين بعد نـور المسكينه والله ماتستاهل ولو يدرون اهلها بيطردونا من البيت وشوي محد مستقبلنا حتى ام محمد العجوز المسكينه اللي تعبت بتربيتنا بتنطرد ويانا
نيرمين لفت ع لميس وهي ماسكه الجوال : لموس يدقق
لمـيس : ردي
نيرميـن سكرت جوالها : لاخليه عشان مايفكر اني سهله
لارين تغطت : الله يهديك بس ..
لمـيس : امشو ننام بس
نيـرمين تغطت وجلست تفكر في عيسى وملامحه وشخصيته وعناده لهاا حست لأول مره قلبها ينبض بالغرام وموقادره توقف هالحب مع انها عارفه انه غللللطط ..

اما عند عيسى : من صدقها هذي سكرت الجوال ؟
خالد : مين ؟
عـيسى يناظر صديقه : هاه لا .. ولا احد
خـالد يغمز له : صيده جديده ؟
عـيـسى : هههههههههههههههههههههه خلود حافظني ياتسلبب
خــالد : حركتك انك تلحق الخليجيات الضايعات حلوه شكلي بسويها
عـيسى ينفخ عضلاته : لا ياحبيبي ماعندك الجاذبيه اللي عند عـيسى
خـالد : الله يخلي الابر
عـيسى : جب جب هههههههههههههههه
انتهى البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 02:58 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

______________________________

الـــــــــــبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــاارت الـــــــــــــــــــــــ ـــســـــــــــــــــــــ ـــــــــــاادس


في الصـبأح اتفقو العـوايل الثلاث بعد الفطـور يطلعون يتمشون بباريس مع بعض عشان بكرا بيروحون للقـريه ..
الساعه 11 أول مانزلو من الفنـدق

ابو احمـد : الله يهداكم ياشباب ليه نزلتونا قبل مايجي السواقين
أبو ريـان : والله لو نروح نمشي احسن لنااا
أزهـار : يبه انت من يوم لبست البدله الرياضيه وانت مسوي نفسك سامي الجابر
هيـثم : ههههههههههههههههههه لا وشو سامي الجابر ياروحي كارينو أحسن
أزهـار : لا كارينو عمي ابو احمـد
ابو ريـان : منهم هذولا
ابـواحمـد : مدربين الهلال والنصر
أزهـار طلعت عيونها : حركااات عمي تعرفهم ؟
ابـو احمـد : اي يابوك انا هلالي لصميم
ابو ريـان : انت هلالي ؟ النصر احسن
أحمـد : عمي قل متصدر لاتكلمني
ابـو ريـان : الله الله متصدر لاتكلمني
ريـان : عمي قل
ابـو احمـد قاطعه : العقل السليم ياابو ريـان بتشجيع الزعيم ..
ابـو ريـان : والله ماعندك سالفه هذاا العااالمي
ابواحمـد : وهذا الزعيم وش احسن
هيـثم : لا خففو اللعب ياجماعه شكلكم بتقلبونها هواش
منـاور : معليه خلهم يلا عمي سامي الجابر
نـواف : والله سامي الجابر ماسوى سواته هذا متعصب بزياده
ابو ريـان : ياابواحمـد نسيت ايام ماجد عبدالله
ابو احمـد : عاد اللي فات مات الحين ياسر القحطاني القناص *يقلد حركته*
منــاور : حركاااتتتت .. خلاص ياعمي انا بعزمك ع مباراة الهلال اذا رجعنا
نـواف : لا خوفك يوقف قلبه وهو يشجع
أبو احمـد : لالا اللي يشجع الهلال مايوقف قلبه هذا اللي يشجع النصر
أبو ريـان : اقول عاد لاتكلمني انا متصدر
ابو احمـد بجديه : وشهو متصدر لاتكلمني ؟ الا شخبار الطرده يالمطلقه ؟
ابو ريـان : انت اللي قلي شخبار الخساير
ابو احمـد سوا بإيده 4 و ابو ريـان : متصدر لاتكلمني
نــواف فاطس : حنا ماسوينا كيذا ههههههههههههههههههه
هيـثم : الحين بيقلبونها هواش
منـاور : تكفى هيثم خلهم ..
احمـد : لالا وش اللي يخليهم .. ريـان استعجل السيارات خل تجي قبل نروح
ابـواحمـد : أي والله ذبحتنا الشمس
ابـوريـان : تعبتك الشمس ياابواحمد نفس جمهور العالمي
ابـواحمـد : اي والله احرقتني ابي اروح للموج اللي يرد الهوا للنفس
ابـو ريـان : عاد الخلا عاااد انا متصدر لاتكلمني
ابواحمـد : اقول حنا 20 سنه متصدرين ماتكلمنا نفسكم
منـاور : قله حنا بطولاتنا 54
أحمـد : خلاص ياامناور لاتوقف قلوب الشيبـان
ريـاان : امشو يلا جت السيارات
أبو ريـان : اركب بس يلا ولا ابي اكلمك
ابـواحمد : عاد مفروض متعود ع الزعل
ابو ريـان : متصدر لاتكلمنننننييييي
منـاور : عطه ياعمي
نـواف : افا ياعمي مسخر فريقك رد عليه
ابـو ريـان : خله ياولدي هذا مسكين ماتصدرو وجلسو يقهرونا
ابـو احمـد : والله انت المسكين كل هالفرحه عشان التصدر
ريـان : خلاص ياجماعه كل واحد يركب بسياره
انقسمو العوايل قسميـن وركبو
ابوريـان وام ريـان وشذى وازهار وهيثم ورنـا وريـان ونـور ونـواف والخدامات بسيـاره
وأبـواحمـد واحمـد وام احمـد وتركـي وأريـج وفيصل وسامي وام فيصل ومناور بسياره
طبعـا السياره فـان كبيره ..
ام ريـان : عاد يابو ريـان عقب هالكبر بتتهاوشون ع فرق
ابوريـان : يستاهل النصر يستاهل
ام ريـان : تراه فريق مادرو عنك
ابوريـان : لا درو .. وبعدين مو مهم يدرون المهم الوفا اللي بقلوبنا
ام ريـان : ليت هالوفا والحب لي
ابوريـان يهز راسه : لا مااحد يستاهل الحب الا النصر
نـواف : كفو عمي .. وانا اقول طالع نصراوي ع مين
ابوريـان : ان طعتني ياولدي لاتغير هالفريق
نـواف : افاااا اغير النصر وش اصير لالا انا نصراوي لصميم
_______________________
منـاور : قسم فشلته ياعمي
ابو احمـد بعصبيه : انا مااحب احد يغلط ع الهلال قدامي
منــاور : اي كفو انا بعد مااحب هذا الهلال
ابو احمـد : الموج الازرق يابوك مين يبي يوصله
أريـج بدلع : دادي انا هلاليه بعد
ابـو احمـد : أي كفو هلاليه بنتي
أريـج : أحسن من النصر البايخ
أبو احمـد : الله الله .. الي نصراوي بنزله ترى
منـاور : أعلم يمه ولالا ؟
ام فـيصل تغمز له : وش تقول عمى بعينك ؟
منـاور : عمي امي نصراويه
ابـو احمـد : ماعندها سالفه
منـاور : انا اشهد .. وفيصل نصراوي
ابـو احمـد : خبل ماعليه شرهه
منـاور : الله الله .. وزوجتك نصراويه
ابو احمـد : مسكينه وش اسوي فيهاا تقول الذهب
منـاور : والله الذهب انت ياعمي
احمـد : خلصنا عاد انت بتسبب الفتنه بين الاخوان
منـاور : الهلال يستاهل يابوييي
ابو احمـد : انشهد انك ولدي مب الخبل هذاا
منـاور يحب راسه : ايه اكيد حنا هلالين
أريـج : دادي وانا هلاليه يعني موبنتك ؟
ابو احمـد : الا انتي بنتي الدلوعه
أريـج : أصلن ماصرت هلاليه الا عشانك
ابو احمـد : مانتي ندمانه
أريـج تحاول تلفت انتباه فيصل : ودي ابوسك بابا بس خايفه امشي واطيح
ابو احمـد : اذا نزلنـا بوسيني هههههه
فـيصل كان مدنق ع جواله ومويمها اما سامي كان يناظرها .. أريج : افففف متى بنوصل
أحمـد : شوي ونوصل
ام احمـد : اصبري انتي ماتعرفين تصبرين ؟
أريـج بدون ماتناظرها : ماكلمتك
ام احمـد : عدلي اسلوبك يابنت
اريــج : الحمدلله والشكر ..
ام احمـد : شكلك والله ماتربيتي
ام فـيصل : خلاص يالجازي هذي جاهل خليها ماتعرف وش تقول
ام احمـد : جاهل عمرها 22 .. هذي تفهم بس تحب تقهرني
أريــج : مسكينه تحسب كل همي هي ..
ابـو احمـد : خلاص عاد يااريج
اريـج : هي بدأت
ابـو احمــد : خلاص مابي اعرف مين بدأ
أريــج بصوت طويل : اووووفففففففففففففففف
أم احمـد : وجع ان شاء الله
اريـج دمعت عيونها ولفت تناظر الطريق كلهم جمب بعض الا هي بلأخير محد عندها وقالت بصوت كان باين ان فيه البكيه : ياليتني رحت مع شذى
أبـو احمد : روحي بالرجعه
أريـج بهمس : مقدر اروح ورنـا هنااك
تـركي : أحمـد حنا وين رايحين ؟
أحمـد : بنتمشى عند البرج وبعدين بنروح لمطعم مشهور قريب من هنااك
تـركي : اهااا
تـركـي كان مايناظر اريج ويحاول انه مايقعد معاها بنفس المكان واذا تكلمو يتهاوشون وهو مايعطيها وجه ..
_______________________________________
لما وصلو المكااان نزلو السيارتين وكان معاهم دليل سياحي مصري يتكلم عن برج ايفل
أريـج بهمس : شذوي امشي ننحاش
شـذى : لا وين ننحاش قويه هذي
أريـج : خلاص ماننحاش بس نروح نشتري ايس كريم
شـذى بهمس لسامي : سامي ممكن تجي معنا نبغى نشتري ايس كريم
سـامي فكر ان اريج مستحيه منه وابتسم لها : اوكي يلا ..
أريـج وشذى يمشون ورى سـامي .. أريج : ليه شذى تقولين له
شـذى : كيفييييي
أريـج : آففففف
سـامي : وش تبغون ايسكريم ؟
أريـج : أبغى شوكولاته مع مكسرات ابي الكبير
سـامي : الكبير بيذوب وانتي ماكليتيه
أريـج : عاد انا ابغاه حتى لو بيذوب
سـامي : طيب
شـذى بقهر : كأنكم نسيتوني *دفت اريج وراحت جمب سامي* سموي جيب لي فراوله
سـامي أستغرب : من عيونيي *خذا الايسكريم وعطاهم وعيونه ع أريـج*
شـذى رمت الايسكريم عليه : أووه سوري مانتبهت
وراحت تركض لأهلها .. أريـج : مجنونه هذي
سـامي يمسح بالمنديل : لايمكن ماتدري
أريــج : والله انت مسكين هذي قاصده شفتها اناا *تأشر ع عيونها* شفتها شفتها بعيوني الثنتين
سـامي يناظرها مستغرب : اهااا
أريـج انتبهت ع حالها : أي يعني اقولك .
وجلسو يمشون مع عايلتهم وهم يتمشون حول المكان ويعبرون الطريق ويروحون اماكن سياحيه
منـاور : زيكوو
ألدليل السياحي : زيكو ايه يابني قلتلك مش اسمي ده
منـاور : طيب بس طفشناا
نـواف : صادق ترا الساعه 2 ونص وحنا ماتغديناا
هيـثم مستانس : خله نبغى نشوف التراث
نـواف : انت اخر من يتكلم ..
هيـثم : همكم بطنكم انتو ؟
نـواف : احسن من اللي همه مخه
هيـثم : تراك تتطنز ع نفسك ؟
نـواف : والله عاد نفسي وكيفي فيهاا
رنــا : افففف دادي جيعانه والشمس حااره
أبو احمـد : إي والله وانا احس السكر بينخفض
فـيصل : ودنا للمطعم اللي قلته
الدليـل السيااحي خذاهم للمطعم وكان حاجز طاوله كبييره حقت عايله
رنـا جلست ع طول جمب فيصل .. وشذى جلست جمب ساامي
أريـج تناظر رناا اللي تتميلح وتعدل إيشاربها وتحط روج وانقهرت ..
أما لارين ونيرمين ولمـيس كانو جالسين بطاوله بالزاويه ..
نـيرمين تناظر رسالة عيسى لها ((كيفك اذا ماتبين تردين .. بس ماتوقعت ان بنت الـ.. ماتعرف الذوق .. يعني بعد ماساعدتك ماافي اي كلمه حلوه او شكر))
نيرمـين : أفففف لميس شكله مراح يتصل
لمـيس : لاااااا ليه تكفين ارسليله
نيـرمين : ماعندي رصيد
لمـيس : أرسليله كولمي
نيـرمين : الله يفشلك يالخايسه
لاريـن رافعه يدينها : ياااارب ماعاد يدق يااارب يضيع رقمها من عنده
نيـرمين شهقت .. لميس : ماعليك نينا منها خبله
نيـرمين : ءءءء لاا لاا
لمـيس : يوه وشفيك
نيـرمين تأشر ع رجال من بعيد : شوفي شوفي هذاك اللي لابس كاب ونظارات كبيره طبيه
لمـيس حطت يدها ع قلبها : اومايقاد يجنن يعذب يشبه بدر زيدان
نيـرمين : هذا عيسى
لمـيس : لأ هذا بدر زيدان
نيـرمين : وشو بدر زيدان اقولك عيسى عيسى
لمـيس مسكت علبة المويه وحطتها ع راس نيرمين : نينا ياروحي شكلك دختي وقمتي تخيلين هذا بدر زيدان .. بروح اتصور وياه يمكن يحبني
لاريـن : الحمدلله والشكر منو بدر زيدان هذا ؟
لمـيس : الي يتميلح .. اللي يخلي الناس يطيحون بحفره .. اااه والله طحت انا بحفرة حبه
لاريـن : انتي مين بقى ماحبيتيه ؟
نيـرمين تلف راسها : شوفيه يناظرني
لمـيس تتأمله : لأ هذا مو بدوري هذا شعره اسود حيييل وسكسوكته غير
نيـرمين بقهر : لميس ماقولك قارني بينه وبين بدر انا اقول لايشوفني
لمـيس حطت يدها ع قلبها : نيرمين انتي صادقه هذا عيسى راح عند طاولة العايله
لاريـن : أحسن طيحي فيها يانيرمين بيقطونك بباريس وانتي روحي ألحقي عيسى الهم هذاا *وتخزه* كش وجه بعد حاط حلق بوحده من اذونه ولابس سلسال واسواره وش خلى للبنات هذا ؟ باقي يحط روج
لمـيس : أللاه مثقف
لاريـن : هذا يعني مثقف ؟ هذا تشبه بالنساء يعني طرد من الرحمه
لمـيس : أفففف لارين كل ماقلنا شي علقت .. نيرمين كرديشتان قومي سلمي عليه *تقصد يوم علق ع فخوذها امس*
نيـرمين حمر وجهها : انا غبيه قلتلكم عن السالفه ..
..
عيـسى : السلام عليكم *وبنظره يدور نـور اللي هي نيرمين بس مالقاها بينهم بعدين عقد حواجبه يوم شافهم متحجبات* معليش قاطعتكم
هيـثم : هلاوالله بعيسى
عـيسى بإبتسامه : هلااا بالقاطع
وسلم عليه وسلم ع العايله كلها : هلا منـاور
منـاور فاطس ضحك : هههههههههههههه اشوف وين ضرسك اللي كسره هيثم
عـيسى : حيوان ركبت بداله ضرس تركيب
هيـثم : انت ماانت مصدق هذا مناور مب اناا
عـيسى : ايه أيه
أبـوريـان بنظرة إستحقار : مين هذا ؟
عـيسى : عيسى الـ....
أبوريـان وقف فجأه والابتسامه شاقه حلقه وتغيرت ملامحه : هلا والله
ابـو احمـد يدف ابوريـان : ياااهلا بعيسى
عـيسى سلم عليهم وألتفت ع هيثم : هاه اجل مااقاطعكم
أبوريـان مسك يد عيسى : علي بالحرام انك تجلس معنا تتغدا
عـيسى كان مخلي واحد يلحقهم : لاا انا بس كنت جاي اخذ شغله واطلع
أبوريـان جلسه : أجلس بس خلاص انا حلفت
عـيسى : تسلم والله يالغالي
وبدأو ياكلون والبنات يوم درو انه ولد الـ... كل وحده تتميلح وتسوي نفسها ناعمه حتى ازهار وشذى ..
ابوريـان : وش جابك لباريس ؟
عـيسى : كنت أدرس هناا بس الحمدلله هذي السنه خلصت
ابـوريـان يهز راسه بإعجاب : حنا جينا نتمشى
عـيسى : إي امس صادفت ريان وقالي
أبوريـان : ليه ماقلتلي ياريان عشان اعزمه
ريـان متضايق عشان عيسى جلس معاهم وخواته ياكلون : ماحصلت الفرصه اقولك
أبو احمـد : يابوريـان خل الرجال يتغدى تراك ازعجته
ابـوريـان انقهر من ابواحمـد : والله شكلك للحين شايل بقلبك ع النصر
ابـو احمـد : ياحوول هذا مايتوب ؟
احمــد بتأفف : بديناا ؟
عـيسى : وش السالفه ؟ اسمع طاري النصر
منـاور : يووه انت نصراوي صح .. عمي ابواحمـد اطرده
ابـواحمـد انحرج : لابطردك انت
منـاور : أفااا وقبل شوي تمدح فيني وتقول اني ولدك ؟
ابـواحمـد : هذا ولد الشيوخ ماينطرد .. بعدين النصر نادي طيب ويلعب عدل
منـاور : انقلب الكلام ؟؟؟ وش هالخيانه ياعمي ؟
ابـواحمـد : النصر والهلال نفس بعض يلا عاد اسكت *ويغمزله*
منـاور : والله مانيب خاين الهلال
عـيسى : هههههههههه لاتخونه خلك ويا هلالك لحالك
منـاور : جب جب
ريـان : خلاص عاد كولو وانتو ساكتين
عـيسى يوم شافهم ياكلون رفع عيونه يدور نـور اللي هي نيرمين ومالقاها وقف عيونه عند رنـا اللي تاكل بذوق وبنعومه ودقق ع شفايفها بس حس احد جمبها يناظره رفع عيونه لقى فيصل





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 02:58 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـيسى يوم شافهم ياكلون رفع عيونه يدور نـور اللي هي نيرمين ومالقاها وقف عيونه عند رنـا اللي تاكل بذوق وبنعومه ودقق ع شفايفها بس حس احد جمبها يناظره رفع عيونه لقى فيصل .. بربكه : فيصل شخبارك
فـيصل : بخير انت اللي شخبارك
عـيسى : والله بخير الحمدلله ..
ابـوريـان تذكر شي : عيسى انت للحين ماتزوجت ؟
عـيسى : هه لا
ابوريـان : ليه انت ماينقصك شي
عـيسى : والله توني مخلص دراستي وان شاء الله قريب ان كان في نصيب
ابـوريـان : ان شاء الله يكون في علاقة نسابه بيننا
عـيسى بإبتسامه صفرا : ان شاء الله .. شباب انتو ماتزوجتو
هيـثم : لا والله ماتزوجنا بس ان شاء الله سامي قريب بيتزوج
عـيسى : مبروك مقدمآ ..
سـامي : الله يبارك فيك
عـيسى : عاد اعزمنا مو تنسى
سـامي : ان الله كتب بتكون اول الحاضرين
أريـج ناظرته وبينها وبين نفسها : بكل ثقه هذا ويا وجهه *ألتفت ع تركي اللي جالس بأخر شي لحاله ولايكلم احد ولايحتك* هذا وش فيه قلب نفسيه فجأه الله ياخذه تف بس
ام ريـان : شخبار امك عيسى
عـيسى تذكر ام ريـان اللي قبل 24 ساعه ببيتهم : والله امي بخير وماتسأل الا عنكم .. حتى امس يوم كلمتها وقلتلها استانست المسكينه وتقول ان حصلت طياره بتجي
أم ريـان : اي خلها تجي حياها الله بتنور
شـذى تذكرت ان امها تحسب باريس بيتهم وبضحكه مكتومه بس الكل انتبه : هه ههههه هههه
ازهـار ناظرتها وفهمت وبنفس النبره : ههههههه
أم ريـان غمزت لهم وهم راحو يركضون للحمام يضحكون ..
شـذى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه يمااه امي تضحك
أزهــار : الله ياخذك ضحكتيني ..
شـذى شافت نيرمين : نيرمين روحي جيبي شنطتي من على الطاوله
نيرميـن : اناا ؟
شـذى : أي شفيك تحركي
نيـرمين بخوف : طيب .. لارين روحي جيبيهاا
شـذى : انا قلت نيرمين ماقلت لارين
نيـرمين : ءء طيب
طلعت ووقفت ورا جدار كان موجود بلوسط وجلست تناظر نفسها بلمرايه : ياويلك يانيرمين .. الحين بتنكشفين .. جاك الموت ياتارك الصلاه اي والله .. ياربي وش اسوي الحين *ناظرت النادله* ياليتني اعرف اتكلم انقليزي عشان اقولها تجيب الشنطه
نيـرمين تحاول تأشر للميس عشان تنتبهلها بس لميس كل عقلها بالاكل : لمييسس ياجعل مافي لميس *وتأشر لها وهي مو منتبهه ابدآ .. ناظرت ع الطاوله لقت عيسى قام وراحت تركض لطاوله وخذت شنطة شذى ورجعت للحمام* تفضلي
لاريـن بهمس : شافك ؟
نـيرمين : لأ يوم راح للحمام رحت لطاوله *وسرت تفكر فيه*
لاريـن بعد ماطلعو شذى وازهار : نيرمين جوالك يدق
نـيرمين إنتبهت : هااه اي صح .. هذا عيسى وش يبغى
لاريـن : أكيد بيقول ليه ماجيتي
نيـرمين : أرد ولالا ؟
لاريـن : طبعآ لاااااااااا
نيـرمين سكرت : يماه والله خايفه يا لارين انا المشكله وهقت المسكينه نور
لاريـن : هذا انا قلتلك امس ولو تبين نصيحتي اعترفي لعيسى
نيرميـن ناظرت جوالها اللي رجع عيسى يتصل : بروح استشير لميس
لاريـن : ألا قولي بستشير إبليس
نـيرمين طلعت وهي تمشي ع اطراف رجولها وتمشي بشويش وجلست بسرعه عند لميس ..
لاريـن : العايله قامو
لمـيس حطت يدينها ع خدودها : ياويلك يانيرمين شكل عيسى بيجي معنا
نيرمين : لالا لميس تكفين لاتقولينها
لمـيس : والله عاد هذي الحقيقه يااختي
نـيرمين تناظر عيسى اللي يضحك ويمشي ويا هيثم : ياااويليي خلاص شكلها نهايتي
لاريـن : محد قالك تطيحين نفسك بمصيبه نفس هذي
نيـرمين : أففففف تكفين لميس سكتيها ولابرتكب فيها جريمه
لاريـن : افا يانيرمين الجريمه فيني انا وانا صديقتك هاه واختك بعد ؟
نيرمين : يوه لارين وشفيك انتي خلاص اسكتيييي
لارين : اي بسكت دام اختي الي من 20 سنه تقول لي كيذا
نيرمين فز قلبها وهي تشوف رساله من عيسى فتحتها ويدها ع قلبها : خساره انا قبل شوي كنت مع اهلك يتغدون ولاشفتك بس اليوم بلزق بهيثم لزقه ووين ماتروحون بروح لين ماتقتنعين تطلعين معي الليله
لميس : اوه طاح بشباك الحب
نيرمين : يمممه كيذا بيدري اني خدامه
لارين : حبيبتي تبين نصيحتي ؟ امسحي رقمه وعطيه حظر ولاعاد تردين عليه ولاتكلمينه وهو مااهو قادر يوصلك ولايجرحك حتى لو درا انك خدامه
نيرمين بصوت همس وزعل : بس انا حبييت
لارين شهقت : حبتك القراده
لميس : امشو امشو ام ريان تأشر لناا
راحو وراهم ونيرمين مخبيه وجهها بظهر لميس وكل شوي تتلفت عشان محد يشوفها
أريج بالسياره : حنا وين بنروح
احمـد : بنرجع للفندق
اريج تناظر ساعتها : لا الساعه 5 ابغى انزل اتمشى
احمد : لازم ننام مبكر عشان بكرا نصحى مبكر ونروح للقريه
ام فيصل : لا ماعليه نزلونا انا واريج هنا بلمول نتمشى ساعه ولا ساعتين وبعدين نرجع
ام احمد : ماعليك منها ياام فيصل خليها خبله
اريج بخوف : خلاص ماابغى اذا رجعنا من القريه بشبع منها
ام فيصل مسكت يد اريج : لالا انا رايحه رايحه .. يلا يااريج
فيصل : يماه تبين اجي معاك
ام فيصل : لالا تجي معنا وش تسوي حنا بنتمشى ونجي اذا خلصنا الفندق قريب
راحت ام فيصل ويا اريج يتمشون بالاسواق وام فيصل معجبه بذوق اريج الراقي واريج حبت ام فيصل لأنها صايره طيبه معها وتضحك .. وبعد ماخلصو راحو يتمشون للفندق اللي كان يبعد شارعين بس
ام فيصل : اريج انا كنت انتظر اللحظه اللي نكون فيها انا وانتي لحالنا لأني بكلمك بموضوع
اريـج توترت : ليه اي موضوع
ام فيصل : انا اقصد سامي
اريج عدلت نظاراتها وهزت راسها : اي سامي
ام فيصل بنبره حنونه : اسمعي يااريج انا ماني مجبرتك ولاشي وانتي بكيفك بس انا بغيت اقولك هالكلام .. ادري انك تفكرين وتقولين اكيد اختارتني عشان ماعندي ام وهذا الصحيح يابنتي انا اخترتك لان ماعندك ام واهلك بعيدين عنك وانتي ماتعرفينهم وكل العايله تكرهك ان بغيتي الصراحه وبعد عين ابوك الله يطول بعمره محد مهتم فيك .. بكرا الجازي تقطك على اقرب رجال .. وتكونين طحتي بيد واحد اول شي ماهو من عيال عمك وثاني شي لاتعرفين لأخلاقه ولاصفاته ولاتضمنين مستقبلك وياه يمكن يطلع مايصلي ولا سكير ولا راعي بنات ولا من هالبلاوي ووقتها تقولين ياليتني وياليتني
اريج دمعت عيونها من ورى النظاره وهي عارفه ان هذا مستقبلها خاصتا بعد ماتركها تركي ..
ام فيصل كملت وبإحتقار : انتي تدرين الجازي وش قالت لي ؟ .. قالت ازوجك اريج بالغصب وتزوجين فيصل رناا .. ماخذتك مقايضه لها وانا قلتلها طيب بس يعلم الله اني ماابغى هالشي يصير وفيصل تخسى رنا تاخذه لانها ماتليق له ولا هو يليق لها .. ايه انا اقولك اخترت لسامي وبختار لمناور ولنواف بعد بس فيصل مااقدر اختارله هو بعمر ال30 وفاهم وكبير وان مااعجبته وحده من بنات عمه ولا أشر وقال ابغاها بضطر اختار له من برى العايله ولايهمني لا حلال ولاشي المهم سعادت عيالي .. عشان كيذا انا قلتلك لاني مابيك تتزوجين سامي وانتي مغصوبه ابيك تتزوجينه وانتي راضيه وانتي تبينه عشان تساعدينه يسوي عمليته وترجعينه لحياته الطبيعيه لأنه تعذب والله 3 سنين ماينام بدون كوابيس وبدون صراخ محتاج حضن يضمه ويقويه وانا اشوفك انتي اللي بتقدرين ترجعينه وتقوينه وانا واثقه بمقولة وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه
اريـج قاطعتها : بس ياخالتي اذا تبين الصراحه انا مااحب سامي ولا احس بأي شي اتجاهه .. اذا تبين تعرفين مين اللي تحبه وتعشقه هي شذى
ام فيصل بإستغراب : شذى ؟ .. بس شذى تركته من يوم تشوه
اريج : بس رجعت تحبه صدقيني وانا اشوف ان شذى هي اللي بترجعه وهي اللي بتقويه مو اناا
ام فيصل : يعني افهم من كلامك انه مافي امل ؟
اريج : والله ماودي اقولك هالكلام بس مافي امل
ام فيصل : هذا لمصلحتك يااريج انتي وحيده
اريج : ياخالتي انا لمصلحتي اني اخذ واحد يقويني ويوقف معي بعد ابوي الله يطول بعمره اذا هاوشوني اجي ابكي بحضنه وياخذ لي حقي .. مو رجال اذا عايروه جا عندي زعلان .. هذا يبغا له وحده كامله شخصيتها وقوية وماعندها اي شي ممكن يجرحها وهذي شذى
ام فيصل فهمت انها تبغى فيصل : اسمعي يااريج انا ماني ماخذه كلامك هذا وبنتظرك لبعد الرحله ان بغيتي ولا لا براحتك ومراح يغير شي بس ابيك تفكرين
اريج : والله قلتلك ومااتوقع بيتغير رايي
ام فيصل وهي تركب عتب الفندق وبحزم : انا قلتلك اني ماراح امشي ع كلمتك هذي
اريـج بينها وبين نفسها : وشفيها هذي قلبت فجأه ؟ صدق ماتعرف تصير حنونه لدقيقه
أريج : ان شاء الله خالتي ..
صعدت اريج فوق وراحت لسريرها وحطت اغراضها
ام احمد : وش قالت لك ام فيصل ؟
اريج : يوووه وش تبغين انتي انقلعي عن وجهي
ام احمد : اخلصي تكلمي وش قالت لك
اريج تلعب بشعرها : هه سر
ام احمد : سر ؟ لاوالله ؟ تكلمي ان ماتلكمتي بالطيب بتتكلمين بالغصب
اريج تكتفت : شلون يعني بتضربيني
ام احمد : اخلصي تكلممممي
اريج : والله انادي ابوي اذا مارحتي
ام احمد : ابوك مو بالشقه
اريج بصراخ : احممممد اححححمممد
ام احمد : واحمد مو بالشقه
اريج رفعت عيونها : اللهم صبرك ياروح .. يعني طارده الكل عشان تتوحدين فيني
ام احمد : بتتكلمين ؟
اريج : لا ماني متكلمه
ام احمد : طيب ياحرم الاستاذ سامي *وسكرت الباب بقوه*
_________________________________
ام فيصل راحت لعند فيصل وجلست معاه لحالهم
فيصل : يمه كلمتيها
ام فيصل : معانده البنت
فيصل : ليه انتي قلتي لها انه بيسوي عمليه تجميل ؟
ام فيصل : اي هي مورافضته عشان وجهه بس عشان تحب
فيصل : تحب ؟
ام فيصل بتوتر : قصدي يعني تحب ان سامي ياخذ شذى
فيصل يكرر كلامها موفاهم : سامي ياخذ شذى ؟ ليه ؟
ام فيصل : هي ع حسب كلامها تقول ان شذى تحبه ..
فيصل : اي صح .. طيب قوليلها انها تكلم شذى اذا تبيه
ام فيصل : لا لا لا مااني مكلمتها نفسيتها زفت اليوم وانا اقولها مابي اهين نفسي اكثر ان بغت ولا تطق راسها بالجدار
فيصل : ان ماكلمتيها بكلمها
ام فيصل : لالالالالا .. *بينها وبين نفسها* البنت طلعت ملعونه حاطه عينها عليك وماتبي اخوك
فيصل : يممه بكلمها
ام فيصل : ان كلمتها ياويلك .. انت كلم ريان يكلم شذى
فيصل بغضب : اخوي ماهو لعبه اعرضه ع كل وحده ؟
ام فيصل : مدري عنه عيى يسوي عملية التجميل يقول لازم اتزوج اول
فيصل : يمه هو خايف يسويها ويطلع اقبح يبي زوجته تاخذه وهي مقتنعه بشكله انا وديته لأشهر الدكاتره وهو رافض مع انه شاف عملياتهم كيف غيرو الناس طلعو كأنهم طبيعين بس حروق بسيطه .. بس هو عارف ان عمليته صعبه شوي لان وجهه معدوم
ام فيصل : وش نسويله حنا نحاول نعدله وهو مايفهم بهيمه
فـيصل : خلاص يمه اتركيها علي شكلي باخذ له وحده من برا
ام فيصل : انا مايهمني من برى ولامن داخل بس اللي حارقني ان اللي من برى ماراح تحبه زي اللي من العايله
فيصل : أفففف .. اجل بكلم هيثم .. *وبحزم* لاتكلمين اي احد ثاني يفضحونا اانا واثق ان هيثم ماراح يحرجني
ام فيصل : رح كلمه يلا
فيصل : لا الحين مااقدر اكلمه .. اول شي خلينا نتأكد من اريج بعدين يصير خير انا حاس انها بتغير رايها لأن خالتي الجازي اكيد بتجبرها ..
_____________________________________
نيرمين مسكت جوالها ودقت ع عيسى واول مارد .. بصراخ : انت كيف تسمح لنفسك تهددني
عيسى : انتي والله شكلك ماعندك ذوق ولا اسلوب لاتسلمين ولاتكلمين بس تهاوشين وتصارخين ؟
نيرمين : اي ماعندي اسلوب خلاص بعد عن عايلتي
عيسى : ماني مبعد عناد فيك
نيرمين : عيسى والله اقول لاخواني .. خلاص سخيف وخر عننا مابي اشوفك
عيسى : ان شاء الله بكرا الكوخ اللي جمبكم محجوز لي
نيرمين بتعب : اففف لااا خلاص
عيسى : اذا ماتبين ألحقك بشرط
نيرمين : اذا شرطك الغبي الطلعه مستحيل
عيسى : انا ماني ماكلمك بس نتمشى شوي *ناظر ساعته 10* يعني بعد ساعتين 12 نطلع مع بعض بس نتمشى واشوفك لأني مشتاق لك وبعدين ارجعك بس نص ساعه
نيرمين : لا نص ساعه ولا ربع ولاخمس دقايق
عيسى : بكيفك بس احجزيلي جمبك بعد بالطياره
نيرمين : حقيييير حيوااان ماتفهم انت مابيك انقلع
عيسى : افا هذا وانا مساعدك
نيرمين : لابارك الله في الساعه الي عرفتك فيها
لارين : حرام هالكلمه
نيرمين سكرت وبصراخ : انتي فاااضيه تنصحيني وانا اكلم
لارين : لأنه حرام تقولينها
نيرمين : خلاص استغفرالله *ودمعت عيونها*
لميس : نيرمين وش يقول ؟
نيرمين تضم لميس : يبيني اطلع معاه عشان يبعد
لميس : نيرمين جوالك يولع رساله
نيرمين مسكت جوالها : انتي 24 ساعه تنبهيني ع جوالي لاتناظرينه خلاص خليني انسى *فتحت الرساله ولقت صورة الفندق اللي هي فيه ركضت لشباك وشافته جالس ع سيارة فيراري حمرا ويناظر* حييوان
لميس تتأمله : اااه ياويلي ويلاااه يخقق يعذب يذبح .. تكفين نيرمين قوليله لميس بتطلع معاك بدالي
نيرمين : انتي فاضيه تنكتين وانا بهالوضع
لميس : لا جد جد وش بتسوين ترى ماراح يخليك هذا
لارين تناظره : مجنون
لميس بهيام : مجنون نيرمين يااي قصه جميله
لارين : لميس بتتكلمين بعقل ولا اطلعي برا
لميس : لاخلاص توبه .. نيرمين اطلعي معاه عشان نفتك
نيرمين : مابي اخاف
لميس : ماعليك يعني وين بيوديك .. وبعدين لازم تروحين عشان تفتكين ولا انتظري لما يكتشفون سالفتك
لارين : لاا نيرمين هذي تلعب عليك كيذا بتتعلقين فيه زياده
نيرمين حطت يدينها ع راسها : احسكم ملاك الطيب والملاك الشريير
لميس : طبعآ انا الطيب احم احم
لارين بنظرة احتقار : طيب وانتي تجرينها للأثم ؟
نيرمين فكرت : خلاص بطلع معاه بس اذا تأخرت ودقيتو علي ومارديت *كملت بدمعه* ترحمو علي
لميس تنقز : ياااي وناسه اي اي .. بس من وين نجيب لك ملابس
نيرمين : أي صح
لميس تسحبها : نيرمين ادخلي تروشي بسرعه وانا بسرق لك من اغراض شذى ولا ازهار الجديده بسرعه بسرعه
لارين تسحبها : نيرمين اصحي لاتطيحين نفسك بمصيبه
نيرمين هدتها و ارسلت لعيسى انها موافقه بس بشرط انه ماعاد يلحقها ودخلت تتروش وهي تفكر ولميس راحت سرقت من عند نـور اكياس ملابس ومكياج وعطور وبعد ربع ساعه طلعت نيرمين وعليها منشفه
نيرمين : ها لميس جبتي الاغراض
لميس ترتب الاغراض ع السرير : شوفي شوفي
نيرمين : يع وشو هذا ليه ماجبتي فستان
لميس : هذا اللي لقيته عاد البلوزه مافي الا البيضا اما التنوره تبين الضيقه ولا المنفوشه
نيرمين : لا المنفوشه
لميس غمزت لها : عشان يعني كيم كرديشتان
نيرمين بصراخ ووجهها احمر : اطلعو براا بلبس
طلعو البنات .. ونيرمين نشفت جسمها بعدين لبست سنتيانه سودا ولبس القميص الابيض الشفاف بدون اكمام وخلته من فوق مفتوح ولبست سلسال ذهبي ولبست التنوره السودا المنفوشه ورفعتها لين خصرها وهي لفوق الركبه .. بعدين حطت كريم اساس عشان توحد لون بشرتها الابيض ورسمت كحله فرنسيه طويله ومسكراا زيتيه طولت رموشها وبينت زرقة عيونها وروج عنابي اغمق من لون شعرها وبلاشر وردي فااتح .. بعدين فتحت شعرها الاحمر سوته ستريت .. تنفست بهدوء وهي تلبس الاساور بيد كثيره واليد الثانيه بس ساعه وخاتم .. لبست شوز زي البوت القصير لفوق الكوع أسود وطلعت
نيرمين وهي تدور حول نفسها : وشرايكم
لميس ترش عليها من عطر اسكادا : تف تف ماشاءالله عليك عروسه
نيرمين : كح كح لميس خلاص كافي حشرتيني
لميس : ماعليه حبيبتي عطرن ماهو عطرك بالحيل رشه
نيرمين فتحت الشباك وشافت عيسى وبحيا : هههه المجنون للحين هناا
لميس : ياويلي عليك ياعيسى اذا شفت نيرمين بتتعلق اكثر
نيرمين دقت عليه وبعصبيه مصطنعه : عيسووه
عيسى : ياعيون عيسى
نيرمين : روح شوف باللوبي في احد من اخواني ولالا
عيسى دخل وهو يركض : لا مافي احد يلا انزلي انا انتظرك
نيرمين : لالا لاتوقف داخل وقف عند سيارتك مابي احد يشوفني طالعه معك
عيسى : يووه تراها باريس مو الرياض
نيرمين : خلاص بكيفك ماراح اجي
عيسى : خلالاص طيب تعالي يلا بوقف برا
نيرمين : يلا دقايق وااجي *سكرت ولفت ع لارين* لاريني اذا مارضيتي علي مااراح اتوفق
لارين : أي توفق وانتي طالعه مع رجال مايقربلك اصلن هاه ؟ هذا حرام علييييك
نيرمين بعيون دامعه وتفتح يدينها : لارين يمكن اموت ماارجعلك
لارين ضمتها بقوه : حيوانه اكرهك حقيره ماتفهمين مصلحتك
نيرمين ضمتها اقوى : ادعيلي تعدي الليله ع خير
لميس تراقب : نينا امشي يلا روحي بسرعه قبل احد يجي
نيرمين طلعت برا : بسمالله الرحمن الرحيم
لميس : لحظه لحظه اتأملك *ناظرتها من فوق لتحت ورشت عطر* اي حلو يلا روحي بسرعه
نيرمين لبس شنطتها السودا وحطتها ع كتفها ونزلت من الدرج بسبب الخوف مشت بسرعه لبرى ووقفت تناظر عيسى اللي كان متكي ع سيارته ولابس كاب دائري ونظارة طبيه كبيره سودا وقميص ابيض ضيق مبين عضلاته ومفتوح من عند صدره شوي وبنطلون اسود
عيسى ناظرها بإعجاب : هلا بمزتي
نيرمين عقدت حواجبها : خلصني يلااا قبل احد يطلع
عيسى فتح باب السياره لها : تفضلي يافتاتي
نيرمين جلست وهي ممثله نفسها زعلانه وهي خاقه من داخل وعيسى ركب جمبها
عيسى وهو يمشي بالسياره ببطء : اخيرآ مابغيتي تطلعين معي
نيرمين : والله عاد اللي يسمعك يقول طالعه بكيفي .. بالغصب بالغصب
عيسى يناظرها ويغني مع الاغنيه : شيطانه شيطانه ومسويه زعلانه تقول لي روح ابعد وهي الولهانه .. ماني مراضيها مالي شغل فيها تحب وتتغلى شيطانه شيطانه .. لما اخليها يزيد الحلى فيها شسوي ياعالم مااقدر اخليها ..
نيرمين بهمس : ياويلك يانيرمين
عيسى : هلا ماسمعتك ؟
نيرمـين حطت رجل ع رجل : وين بتعزمني بنص الليل
عيسى يناظر فخوذها البيضا اللي بانت .. نيرمين بخجل : وش تناظر انت
عيسى بمزح : اوه ركبه بيضا
نيرمـين : الحمدلله والشكر .. سوق بس
عيسى : يلاوصلناا *نزل وفتح لها الباب وشبك يدينه بيدينها* يلا امشي
نيرمين : يااي اترك يدي ؟
عيسى : ماني تاركها اخاف تضيعين مني .. امشي امشي يلا
نيرمين استغربت من المكان : شنو هذا ؟ هذا فندق
عيسى سحبها : اذا دخلتي بتفهمين
دخلو عيسى ونيرمين وكانو شابيكين يدينهم ومقربين حيل وستايلهم لايق ع بعض انصدمت لما شافت المكان مظلم وانوار زرقا وورديه وحمرا وصفرا تدور ع المكان شافت الناس يرقصون وصوت الاغاني اللي فجر اذونها ناظرت ع جمب كراسي فيها اضاءه زرقا وناس امبين عليهم سكرانين ومعهم بنات يرقصون
نيرمين : وش هالمكان ياعيسى ؟
عيسى : وش تشوفين
نيرمين : اشوف مرقص
عيسى : مرقص ؟ ههههههههههههههههه قولي حانه ولا ملهى وشو مرقص ؟
نيرمين : اللي هو نفس المعنى
عيسى جلسها ع الكنب وجته النادله اللي كانت لابسه تنوره قصيره مطلعه اكثر من الي مخبيه وبلوزه قصيره وصدرها كله طالع وتتميلح وطلب منها شي وراحت
نيرمين حطت يدينها ع خدودها : انت وين جايبني وش هالاشكال طلعني
عيسى : عادي ياروحي ماعليك منهم
نيرمين : وتقول لي شيطانه اجل هذولا وش يطلعون ؟
عيسى : هههههههههههههههه إي بس انتي شيطانه اكثر منهم لأنك خذيتي قلبي
نيرمين : بسم الله الرحمن الرحيم امداك انت ووجهك .. يلا طلعني مكان مومحترم موجالسه فيه
عيسى قرب لها حييل وحط يده ورى ظهرها : خلاص نور بعد ماقطعنا هالمشوار بترجعينا للبدايه
نيرمين : أي بطلعك يلا قوم ووخر ايدك لوسمحت
عيسى شد ع كتفها : اذا طلعنا برجعك بس بلحقك
قطع كلامهم النادله جت وحطت لهم المشروب وهي تهزهز وعيسى اشر لها ترقص وبدأت تتميع وتتدلع
نيرمين فتحت عيونها وفمها ع الاخر : أيش هذا .. لوسمحتي قومي انقلعي *بصراخ* ضفييي وجهك يلاااا انقلعيييييي ياحيوانه ياوسخه يارخيصه
النادله موفاهمه شي بس فهمت انها تغار وبدأت تتميع وتتقرب من عيسى
عيسى فاطس ضحك : هههههههههههههه نور ياروحي هذي ماتفهم عربي
نيرمين بعصبيه : رجاءا عيسى وخرها
عيسى وعينه بعينها : ليه تغارين علي ؟
نيرمين : لأ مااغار بس ماودي اشوف قذاره نفس كيذاا
عيسى أشر لها تروح بعد ماعطاها فلوس ورفع لها كاس : تفضلي
نيرمين : أيش هذا ؟
عيسى بتردد : ممم شراب مشهور عندهم بفرنسا
نيرمين شمت ريحته : أففف ريحته خايسه
عيسى : أي ماعليك من ريحته ماهو عطر هو اشربيه
نيرمين : اخاف خمر ولا شي يسكر ؟
عيسى : خمر ؟ هههههههههههه *وقال بكذب* لا هذي بيره شعير بفراوله
نيرمين حطت الكاس : ماابغى جيب لي مويه
عيسى : لا بتشربين ترفضين عزيمتي ؟
نيرمين : ماني رافضتها بس جيب لي مويه
عـيسى : ماعندهم غير هذا
نيرميـن : خلاص مابي شي خله لك
عيـسى شرب كاسه : يلا دورك
نيرمـين : مااابي ياخي
عيـسى قرب منها وحط رجله ع رجلها ومسك يدينه وقربه من فمها : يلاا نور افتحي
نيرمـين بصراخ : عمى بعينك .. وخرررررر عنييي
عيـسى شربها وهي تكلم .. نيرمين بلعت شوي وتفت الباقي : وسخ قذر
عيسى : بس انا حالف اشربك .. امانه مو حلو ؟
نيـرمين : خايس زيك *وجلست تمسح بالمنديل*
عيسى : تبين بعد
نيـرمين بعدت عنه وبتحذير : لأ كافي
عيسـى : طيب لاتبعدين خلاص
وجلس يشرب كاس ورا كاس وهي تناظر الناس وفجأه غمضت عيونها
عيسـى عقد حواجبه : وشفيك ؟
نيرمـين : اثنين يبوسون بعض
عـيسى : ههههههههههههه هذا اخف شي ممكن تشوفينه هينا
نيرمـين : الله لايسخط علينا .. يلا قم ودني للفندق
عيسى : تو النااس
نيرمين : وشو تو الناس والساعه 1 ؟
عـيسى : أي هاه شفتي يلا اجلسي
نيرمـين : ماني جالسه يلاا قوم
عـيسى : شكلك معنده بس ترا هذي الطلعه ماتعتبر
نيرمـين تخصرت : نعمممممم ؟
عيسى حط يده ورا ظهرها ومشى وياها : أي هذي الصراحه
نيـرمين كانت بتتكلم بس شهقت لما شافت ريان وتركي واحمد : يااويلي رياان
عـيسى بخوف : أيش ؟؟
نيرمـين تأشر عند الباب : شف شف هنااك رياان
عـيسى ناظر وطاحت عينه بعين رياان ..



نهــاية الــباارت

بإنتظــاركم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:02 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــااارت الـــــــــــــســــااابـ ـــــــــــع

فروفي واحفظي لي ماء وجهي ولاتخشيني واخشي الله فيني
فلو أني رجوت الله شيئا فأرجوا الله أن لا تظلميني


عيسى حط يده ورا ظهرها ومشى وياها : أي هذي الصراحه
نيـرمين كانت بتتكلم بس شهقت لما شافت ريان وتركي واحمد : يااويلي رياان
عـيسى بخوف : أيش ؟؟
نيرمـين تأشر عند الباب : شف شف هنااك رياان
عـيسى ناظر وطاحت عينه بعين رياان .. وريان أشر له من بعيد وجا لجهته
نيرمـين لفت راسها وهي تبكي : الله يخليك طلعني من هيناا
عـيسى لبسها كابه عشان ماتبين وعيونه متعلقه بريـان : نور روحي بعيد وياويلك تلفين ع جهتي عشان لايشوف وجهك
نيرمـين مشت لعند طاوله ووقفت وهي ترتجف
ريـاان ناظر نيرمين من فوق لتحت : أووه عيسى وش هالمزه ؟
عـيسى بخوف : هه ماعليكم منها انتو وش جابكم هيناا ؟
احمـد : وانا اقول ليه 7 سنوات جالس هينا طلعت مع أم الاسود
تـركي : بعذره اكيد ماخذه عقلك
ريـان : جبها خلنا نتعرف عليها
عـيسى : لا ان شاء الله مرا ثانيه انا الحين بطلع
ريـان : وشفيها ماتجي لنا نبي نشوف وجهها
عيـسى : ماعليك مرا ثانيه اخليك تشوفها
ريـان : وشفيك كأنك مصدوم طيب ماتتكلم عدل
عيـسى : لا بس تعبان .. يلا باي اشوفكم مرا ثانيه
راح ومسك نيرمين من يدها ومشى وياها وهي منزله راسها لتحت
ريـان لحقه وجا قدامه .. عيسى بخوف : وش تبغى
ريـان وهو يحاول يناظر البنت بس الكاب مغطي ملامح وجهها وهي منزله راسها حيل والظلام مو مبين شي من وجهها بس جت لمبه زرقا خفيفه وصغيره ع وجهها وعقد حواجبه حس انه شايف وجهها مع انه مابين منها الا شوي بس ماعرف وين شايفها و اللي قدر يشوفه ويحفظه جسمها
ريـان : اقول يعني ليه ماتعزمنااا مانعرف شي حنا بهالمكان
عـيسى بتوتر وعصبيه : ريـان قلتلك مرا ثانيه خلاص
ودفه وراح يمشي هو ونيرمين
تركـي : وشفيه نفسيه
احمـد : أي والله هو بعادته مبسوط وفلاوي
تـركي مسك كاس من بنت : خلونا منه ماحنا فاضين له
ريـان خذا كاس وهو يحاول يتذكر مين البنت وليه جاه احساس غريب
_____________________________________
نيرمين اول ماطلعت رمت الكاب بوجهه وجلست تضربه : حيواااانن بغيت اروح فيها
عـيسى : ههههههه المهم طلعناا
نيـرمين : بعد ماوقف قلببيييي
عـيسى : نور نور .. ريـان ريـان
نيـرمين غطت وجهها بصدره وعيسى فطس ضحك
نيرمـين : وشفيك ؟
عـيسى : امزح يالخبله
نيـرمين : حيواااان *وضربت سيارته* أفتح سيارتك الخايسه هذي
عيسى فتح عيونه : غاليه لاتخربينها
نيـرمين جلست تضربها ورى بعض برجلها : خلصني ياااكلببب
عيـسى فتح السياره ودخل هو وياها : يلا نروح لمكان ثاني ؟
نيرمـين لفت لجهته : لاااااااء
عـيسى : خلاص ابغى اضيفك بمناسبة نجاتنا بشقتي
نيـرمين خافت : لا عيسى لاتصير سخيف
عـيسى : مو بكيفك باخذك غصب
نيـرمين دمعت عيونها : هييه لاا .. عيسسى رد علي .. وربي اذا مارجعتني وربي لأركض .. عيسسسى ؟ * مسكت دركسون السياره ولفته بقوه*
عـيسـى تلخبط وبغى يدخل بالعمود بس وقف بسرعه : هبله انتتتيي ؟ لو في سياره كان رحنا فيهاا
نيـرمين : لانك ماتسمعنييييي
عيـسى : أمزح ياغبيه برجعك للفندق
نيـرمين : يلا قدامييي
عـيسى بعصبيه : طيب هاا
وصلو لباب الفندق .. عيسى : نور انا ..
نيـرمين ماانتظرته يكمل كلامه وطلعت بسرعه وراحت تركض داخل اما هو انجرح من حركتها بس عذرها لأنها خايفه ويوم جا بيحرك لقى ريـان
ريـان جاه : هذا انت ؟
عـيسى بخوف : هاه
ريـان شاف البنت اللي دخلت بس مالمح وجهه : عيـسى شفيك تنحت ؟ شكل غزالك اللي راحت تركض ماخذه عقلك
عـيسى : ريـان انت وش جابك هناا ؟
ريـان : والله ماعجبني المكان وراسي عورني من الاغاني وحبيت ارجع لان بكرا وراي قعده
عـيسى بتناحه : اهاا صح
ريـان وقف : امش بس الله يستر عليك ماانت يمي شكلك
عـيسى ابتسم له ومشى وهو قلبه بيوقف .. اما ريان راح بسرعه يدور البنت اللي مشت بس مالقاها وفكر انه مشبه عليها من النادلات ولا من الساكنات بهالفندق .. اما نيرمين
لارين شهقت : جيتي
نيـرمين تضمهم : ببكي كنت بروح فيهاا
لمـيس ضمتها : وشو قوليلناا
نيـرمين جلست ع السرير وعطوها مويه : أناا شفت هناك ريـان
لاريـن حطت يدينها ع خدودها : حسبي الله عليك وش صاار
نيـرمين قالت لهم السالفه : بس الحمدلله عدت ع خير
لاريـن : وانتي للحين جالسه قومي عمى اسجدي لربك وادعيله انه نجاك من مصيبه
نيـرمين ببكي : علي الدوره
لـمـيس : واااااو فلم اكشن .. بس رياني ليه راح هناك بزعل عليه
لاريـن : كأنه يدري عنك الحين عشان تزعلين منه ..
لمـيس : يوووه كسرتي قلبي الصغير
لاريـن : نيرمين اصحك تعيدينها وتروحين ويااه
نيـرمين تتنهد : لأ خلاااص
___________________


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:03 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـالسيـاره السـاعه 8 الصـبح ..
أريـج بهمس : عاد انا قلتلها روحي كلمي شـذى
شـذى : شكـرآ ي اريج خدمتيني خدمة العمر اخيرآ بجتمع ويااه وبيصير زوجي
أريـج : هههههه مبروك مقدمآ اجل
شـذى : أستحي
أريـج : أووه .. عندك مشااعر ؟
شـذى تتدلع : أكيد اجل وش شايفتني
أريـج ميلت فمهاا موعاجبتها شذى : اهاا طيب ..
شـذى : أيي اجل وشو ياعيني حسبالك بس لحالك تتدلعين ؟
أريــج : طيب خلاص تدلعي بكيفك .. شذى قوليلهم انو حر عشان يرفعون التكيف
شـذى : أنتي افسخي جاكيتك هذاا
أريـج كانت لابسه ترينج بينك همست بأحراج : لأ اللي تحت علااقق
شـذى : غبييه انتي طالعه بلبس نوم ؟
أريـج : شذوي تكفيين انا حرانه خليني ادخل داخل وانتي اقعدي ع المكان اللي برا
شـذى لفت راسها : انا ابغى الشباك
أريج غمزت لها : تقدرين تشوفين سامي من مكاني
شـذى وقفت : قومي قومي يلاا
أريـج ضحكت ودخلت داخل وفسخت جاكيتها ورمت إيشاربها ونامت
شـذى لفت ع أريج اللي نايمه وشعرها الكستنائي منثور حولها : هههه هبله هذي كيف ترتاح وهي فاتحه شعرها .. لازم اصورها اوريها اذا قعدت *صورت اريج*
بـعد مرور سااعه وقفت السياره فجأه ..
أبـوريـان صحى من النوم : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه ؟
السـايق : عشان الطريئ جبلي مضطر اخفف السرعه
ابـواحمـد يناظرهم : مافي شي ماعليه ارجعو نامو
منـاور : افاا وانا احسب بننخطف ويهددونا
ام فـيصل : منااور وش هالكلام ؟
منـاور خاف : امزح يااخي
أم ريـان بصوت عـالي : أزهاار ؟ ازهاااار ؟ .. *بخوف* حمد تعال ألحق علي البنت ماترد عليي ..
ابوريــان راح لبنته : وشفيها وجهها احمر ؟
هيـثم اللي كان بكلية طب بس فصل منها عشان اهله : لأ لأ ماعليه مافيه شي بس عشان الشمس ..
خلاها تشم عطر ولما صحت رش عليها مويه بارده خفيفه
أزهـار : اناا وين ؟
شـذى : يااويلي اختي كانت بتموت
ازهـار بكت : اموت ؟ لالا ياربي
شـذى مسكتها : لا كنتي بس مامتي
ازهـار بكت وضمت شذى .. ام ريـان : ياروحي يابنياتي قلوبهن ع بعض
أبـوريـان : ههههههه خوفتينا عليك ع الفاضي ..
ام فـيصل : ليه مانزلتي الستاره انتي غلطانه تنامين ووجهك ع الشمس ..
أم ريـاان غطت الستاره وهي مكشره من كلام ام فيصل اللي ترمي عليها اللوم ..
نـيرمين مسكت جوالها لقت مسج من عـيسى
(( نـور .. انا اسف على اللي صار امس بس ماكنت مصدق انك معاي .. انا راجع السعوديه السبت بشتاقلك ويمكن اجي اشوفك قبل مااروح ))
نيـرمين شهقت : لميس لميسس
لمـيس : اففف وشووو ؟
نـيرمين : شوفي الغبي هذا وش كاتب
لمـيس قرت : لاعاد مصخها هذاا ؟
نـيرمين أرسلت له ..
(( عيسى لو سمحـت انت قلت بتبعد خلاص ماابي اشوفك لاتصير حقير))
لمـيس : وشو حقير انتي ياغبيه الرجال يقولك ياقلبي وانتي تقولين له حقير
نـيرمين : والله انتي الحقيره .. وشتبين اقوله اتغزل فيه يعني
لمـيس حطت يدها ع فمها : يااويلي .. شوفي نيرمين شوفيي
نيـرمين تناظر : وين وش اشوف
لمـيس : اريجووه راميه حجابها وجاكيتها ونايمه
نيـرمين طلت وشافتها : يافضحي فضحاه ميريام فارس هذي مصدقه نفسها ؟
لمـيس : المشكله شذى المسكينه جمبها ولاهاوشتهاا ..
نيـرمين : تلقينها ع نياتها .. انتي خليك منها انتي شوفي هيثم اللي هايم برنـا
لمـيس : أي هذا من يوم رحنا وهو عيونه عليها ماشالها
نيرمـين : شكله عشقهاا .. انا اشوفه يحاول يكلمها بس مب معطيته وجه
لمـيس : أسكتي لاتسمعك لارين تراها تحبه وتغار
قطع كلامهم أبو ريـان اللي يتكلم بصوت اقرب لصراخ : هلاا والله يمه هلااا
ام نـايف ام ابوريان وابواحمد : لاهلا ولامرحبا ماتتصل انت اذا مااتصلت عليك
ابـوريـان : يممه والله الشغل
ام نـايف كانت حازمه حيل : الشغل ؟ الشغل ياخذك من امك وابوك ؟ والله انا ماعندي ولد الا نايف الله يرحمه وتوفى
ابـوريـان : الله يرحمه .. وشلونك يمه كيف حالك انتي وابوي ؟
ام نـايف : انا ؟ انا بخير دام عيالي كل جمعه وسبت عند باب بيتي
ابوريـان فهم انها زعلانه لانهم مقاطعينها من زمان : حقك علي يمه
ام نـايف : قمه وصمخ ان شاء الله
ابـوريـان حط يده ع راسه : اففف يايمه وشفيك ؟
ام نـايف : أسمع بس .. الاحد هذا تكون عندي انت واخوك الخبيل بالمزرعه
ابـوريـان : بس يمه انا بباريس
ام نـايف : وشهي باريس ؟ هذي وينها ؟
ابـوريـان : هذي بفرنسا
ام نـايف : اي هذي قريبه من مزرعة ابوك
ابـوريـان كتم ضحكته : يمه لا انتي ماتعرفين هذي فرنسا دوله ثانيه برى السعوديه
ام نـايف : الكويت ؟
ابـوريـان : لاا
ام نـايف : سوريـا ؟
ابوريـان : لا يمه فرنسا !
ام نـايف : من وين جايب هالدوله ياولدي مافي الا السعوديه والكويت وسوريا والعراق وامريكاا
ابـوريـان يصرف : اي يمه حنا بأمريكاا
ام نـايف حطت يدها ع برقعها : يالقعتي ؟ رحت ولاقلت لي ؟ يلا سكر سكر بكلم اخوك
ابـوريـان : اخوي معااي بعد هو وعياله
ام نـايف : ومعكم النسره هذيك ام فيصل
ابـوريـان كتم الضحكه : أي يمه
ام نـايف عصبت : أسمع يوم الاحد عملية القلب حقت ابوك ان ماجيتو مانتو عيالنا وحنا بريين منكم ليوم القيامه ..
ابـوريان : مولهدرجه *سكرت بوجهه* سكرت
ابـواحمد بخوف : وشتبي
ابـورياان فرك يدينه : خير ان شاء الله
ابو احمد فهم انه مايبي يقول قدام زوجاتهم ..
فـيصل : عمي .. جدتي دقت علي
ابـورياان : لاترد
فـيصل : وشلون ماارد بتزعل لازم ارد ..
رد عليها وقبل لايتكلم بدأت ام نايف اللي تكره فيصل وتشوفه مغرور : انت ياطايح الحظ ياكبيره ياهبيلهم مودي اهلك لأمريكا وماقلتلي
فيصـل انحرج وتغير لونه : ياجده انا ..
ام نـايف : الشرهه مب عليك ع ام السحور امك ولا انت مسكين وعقلك ناقص ..
فـيصل انحرج اكثر من ضحكات البنات : امي ..
ام نـايف صرخت صرخه سمعوها : امك خبله وانت اخبل منها يالخبييل .. أسمع عاد وش بقولك .. ان رجعتو انا وجدك وعمتك بنجي نسكن عندكم
فـيصل : لييييه ؟
ام نـايف : لاا اطردني
فـيصل : لا حشا بس
ام نـايف : تخسي اصلن تطردني من بيت ولدي وورثه .. انا تعبت من هالشايب العايب الاحد عمليته وتعبت من المزرعه الخايسه وعمتك تبي تعيش بالرياض ومانيب مخليتها لحالها هي وبناتها بدون رياجيل
فيـصل ناظر امه اللي خايفه : ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب
ام نـايف : من ورى خشمك اصلا .. ويلا قل لامك تفضي غرفة ولدي بسكن فيها انا
فـيصل بغضب واضح : اي طيب
ام نـايف : يلا انقلع لابارك الله فيك انت وامك
سكرت بوجهه وهو تفشل وضرب الارض .. ام فيصل : وشفيه
فـيصل حط يده ع راسه : ولاشي يمه
ابوريـان بهمس : وش بنسوي الحين ؟ لازم نرجع
فـيصل : اليوم الخميس نصبر هاليومين وانا بشوف اذا في رحله الاحد ولالا
ابـوريـان بجديه : لازم تكون رحله لازم
فـيصل : خلاص ياعمي انا ادبرها
ابـواحمـد بخوف : وزوجتي كيف بقنعها ؟
ابـوريان : انت من صدقك تخاف عليها قلها ان جت ولا خلها تطيح هينا لحالها
ابـواحمـد : خير خير ان شاء الله
___________________________________
وصـلو للبيت الشعبي اللي كان كبيير شوي وكان فيه مزرعه كبيره ومكان خيول وكان يطل على نهر ..
استقبلتهم العايله الفرنسيه اللي مكونه من ام واب وبنت وولد وكانو متعودين يستقبلون الناس ببيتهم وهم يجهزون لهم الفطور و الغدا والعشاء وينظفون المكان ويروحون بليل للملحق الي كان بعيد عنهم شوي ..
شـذى واريج وازهار كانو بغرفة .. ورنا ونور بغرفه ..وام فيصل بغرفة .. وام ريان وابوريـان بغرفه .. وابو احمد وام احمد بغرفة .. واحمد وتركي وهيثم ومناور بغرفة .. وريان وفيصل ونـواف وسامي بغرفة ..
نـواف : لااا ظلم انا بنام ويا النفسيات ؟
منـاور : انقلع بس مالك مكان بيناا خلاص حنا شله
هـيثم : لا ماعليه سير علينا اذا بغيت
نـواف : وش اسير عليكم اللي يسمعك يقول انت ببيت وانا ببيت ترى الجدار ع الجدار
هيـثم تفشل : بكيفك بس كنت حاب انصحك ..
نـواف : اقول بس خل نصيحتك لك
_______________________________
ام فيـصل : وشقالت جدتك جعلها للماحي
فـيصل بتوتر : يمه لاتقولين كيذا
ام فـيصل : 80 سنه عااايشه ؟ ماتموت هذي وبكامل قوتهاااا ؟؟
فـيصل : يمه ماعليك بعمرها انتي اسمعي وشتقول ..
ام فـيصل : وش تقول ..
فـيصل بتردد : يوم الاحد بنرجع للرياض
ام فـيصل صرخت : وشو لاا ماني راجعه انا بجلس
فـيصل : اجلسي بس البيت بتاخذه هي
ام فـيصل فتحت عيونها ع الاخر : وش تقول انت
فـيصل : هي بتجي تسكن عندناا ..
ام فـيصل : والله ماتسكن عجوز النحس هذي
فـيصل يزيد عليها : هي وعمتي وبناتها وابوي وجدتي حجزت غرفة ابوي الله يرحمه
ام فـيصل : لا مسكينه كانها تحسب اني بخليها تسكن
فـيصل : يمه اخلصي عاد انتي لازم تخلينها تسكن
ام فـيصل : والله ماتطب بيتي ولاتجيه تحلم اخليها تجي هذي ام المصايب هي وبنتها
فـيصل : والله ماعرفت مين راعية المصايب كل وحده تقط ع الثانيه
ام فـيصل : تشوف امك ام المصايب يافيصل ؟
فـيصل : لا حشى .. خلاص انا بطلع اتصل ع اشوف اذا في رحله
_____________________________
أم ريـان : اي ماعليه
ابـوريـان مستغرب من برودها : بنروح يوم الاحد من فرنساا
ام ريـان بارده ومايهمها شي : ماعليه بس اطلع خلني انام
ابـوريـان : إن لله في خلقه شؤون
طلع وسكر عليها الليت .. وعكس برود ام ريان كان صراخ الجازي
الجـازي : هذي بتخرب علينا روحتنا هي روحه مره بالسنه وسنه اي وسنه لا وهذي بتخربها
ابواحمـد : اوعدك ياحياتي السنه الجايه نسافر انا وانتي لحالنا
الجـازي : مابي ماني راجعه بجلس اناا *بصراخ* انقلع برى يلاااااااا
ابـواحمد طلع بسرعه بخوف ولقى ابوريـان : مطرود ؟
ابـوريـان : لاانا تقبلت الموضوع عادي
فـيصل سكر جواله : مافي رحله كل الرحلات يوم الاربعاء وبكيذا بنتأخر حيل ع العمليه ..
أبوريـان : وش اسوي لها الحين .. امي المشكله ماتفهم ان قلت لها بتقول تعالو بالسياره
فـيصل : الله يهداها جدتي عنيده ..
هيـثم : عيسى عنده طياره خاصه قالي انه بيسافر السبت
فـيصل كشر لأنه مايبي يروح بطيارة اي احد ومن زمان يبي طياره خاصه له بس ماحصل له ..
ابـوريـان : وش تنتظر ياولدي رح كلمه اذا يقدر ..
هيـثم طلع وكلم عيسى وعيسى استانس لأنه كان يحاول يدور عذر عشان يروح ويقابل نور ..
هيـثم : قال انه موافق ويقول بيطلع الساعه 9 الصبااح ..
ابو احمـد : انا كيف بقول للجازي
فـيصل بملل من اسلوب عمه الغبي : انت موقادر تقولها يعني كل هذا خوف ؟
ابـواحمـد : لا هذا احترام
فـيصل : أي طيييب
هيـثم شاف رنـا طالعه : عن اذنكم
رااح وراها .. هيثم : رناا رناا
رنـاا : هـلا
هيـثم : كيفك ؟
رنـا إبتسمت بحيا : بخير .. انت كيفك ؟
هيـثـم : بخيير .. تعالي اوريك الحصن ..
رنـا مشت وراه وهي ترفع تنورتها المكسره عشان العشب : اوكيي
_____________________________________
أريـج رااحت لمكان شوي بعيد عند البحر وجلست تحت صخره كبيره وفتحت شعرها ورمت شوزها وانسدحت ع الرمال والبحر يداعب اصابع رجولها : آآآه اخيراا برتاح من الازعاج *تذكرت تركي* أكرهك ياحقيير يانجس ..

دمعت عيونها وجلست وقعدت تبكي وهي تتذكر وعوده اللي كان يقولها لها .. هي بنفسها هدمت حياتها من اول ماتركت تركي يقرب لهاا ومن يوم ماعاشت هالحب المحرم .. جلست تتذكر كل لحظاتها وياتركي ولما كان يهاوش اخته اذا هاوشتها اذا سافر ابوها .. ولما كانت مريضه وسهر وياها طول الليل .. شهقت وهي تقول مستحيل اللي الحين اشوفه يكون تركي .. اكيد هذا انسان ثاني تركي اللي اعرفه مستحيل يشوف دمعتي ويخليني .. مسحت دموعها وهي تسمع صوت شخص .. حطت حجابها ع راسها وهي تشوف سامي بس تنحت فيه لما ناظرته بدون ضماد ع وجهه حطت يدها ع فمها وهي تناظر وجهه المرعب .. وهب هواء قوي طير حجاب أريـج وطير ضمااد سـامي .. سـامي ألتفت يدور ضماده وطاحت عينه بعين أريج اللي كانت تناظره بكل خوف .. حاول يمشي بس تنح أول مره يشوفها بدون حجاب تأمل جمالها وكان وده يروح يمسح ع شعرها بس نظرتها اللي مستحقرته خلته يسحب نفسه وياخذ ضماده ويختفي .. أريج تذكرت كلام ام فيصل وتهديدها لها .. تذكرت ان محد واقف معها والكل يبيها تتزوج سامي حطت يدها ع قلبهاا وصرخت صرخه قوييه طلعت من اعمااق قلبها طلعتها مع صوت الطاحونه القوي : مااااااااااااابغاااااك اكررررررهههههكككك اكرررررررهكككككككك
سـامي كان قريب منها سمعها وانكسر قلبه كان طول الرحله متوقع انها تبيه وممكن ترأف بحاله .. مشى للكوخ وهو يشوف هيثم اللي ماسك الفرس لرنـا .. ناظر منـاور اللي كان يسرق النظرات هو وازهاار عشان يشوفون بعض .. تذكر لما كان يجي لبيت شذى وتسويله ورق عنب لأنه يحبه .. تذكر لما كانو صغار وجلست تبكي اكثر منه على ابوه .. كان وده يرجع هالماضي .. ناظرها من بعيد وهي لاهيه مع احمد .. توقع انها تحبه مادرى ان قلبها ينتظره للحين .. ناظر بأخوه فيصل اللي مو هامه حب ناظره وهو يتمنى يكون نفسه عايش بدون مايحب .. حسده ع قلبه الحجر ودخل الحمام وفتح الشاش .. ناظر وجهه بالمرايه .. ناظر التقشرات الكثيره وخدوده اللي ذايبه .. ناظر بتمعن وبتقزز من نفسه وهو يتذكر جمال اريج : قبل مايروح وجهي كنت لايق عليك ي اريج كنا بنكون احلى ثنائي .. كنت بعيشك بأحلى عيشه واجيبلك اللي تبغينه ... بس الحين *تذكر كلام تركي ودمعت عيونه وطاح ع الارض وهو يبكي* ..
________________________



ع العشاء كان الجو كئيب عكس ماكانو متخيلين ..
أزهـار وهي تأشر ع ريان بالملعقه : تراكم مانزلتو شنطتي
أم احمـد بدون نفس : ليه تنزلينها خليها اصلن بعد بكرا راجعين
ام فـيصل بدون نفس بعد : لا مادريتي بكرا الساعه 7 بنمشي
ام احمـد : والله لو اننا جالسين ببيوتنا احسن لناا
ام فـيصل : لا لازم يخربون طلعتنا
منـاور : هه الحلوات زعلانات
أم فـيصل : مناور ماحنا يمك لاتزيد علينا
نـواف : طاااح وجهه
هيـثم : خلاص هذا قضاء الله وقدره
ام احمـد : انت اخر من يتكلم
نـواف : ليه ماتتعلم من طيحة وجه ولد عمك ؟
ام ريـان تاكل : عاد بتسوون عشاء بكرا ولالا ؟
ام فـيصل بقهر : احر ماعندنا ياحسنه ابرد ماعندك
ام ريـان ببرود كالعاده : ماعليه خلينا نرجع نشوف خالتي
ام احمـد : أي طيب كولي بس كولي
ابـوريـان : احترمو النعمه اللي قدامكم ..
الكل سكت .. شـذى : هذا وشو ؟
احمـد : جمبري
شـذى رمته : يعععع *الكل ناظرها* قصدي الحمدلله بس مااحبه ..
احمـد : تراها نعمه احمدي ربك
شـذى : طيب انا غلطت خلاص
أريـج كان جمبها تركي وتاكل بتوتر .. وتركي ياكل بدون مايناظرها
_____________________________________
يـوم الجمعـه الساعه 4 نور ورنـا يمشون ع البحر ويسولفون وهيثم يناظرهم من بعيد
منـاور جاه : هيثم .. وش تتأمل ؟
هيـثم تنهد : رنـا
منـاور : انت من صدقك تحبها ؟
هيـثم بإستغراب : انت ماتشوف انها تنحب ؟
منـاور : لأ يع كريهه .. حلات البنت تكون نفس ازهار *هيثم ناظره* .. قصدي يعني تكون نفس اختك *هيثم فتح عيونه اكثر* يعني اختك يعني اخت اخت يعني
هيـثم : هههههههههههههههههههه .. بمشيها لك هالمره بس مرا ثانيه بجيب الرشاش
مناور استحى وسكت ..
..


نيرمين تصفق بخدودها : رحتي فيها يانيرمين
لاريـن : خلاص مو كل مره تسلم الجره
نيرمين : انا خلاص بنتهي
لاريـن : هذا نتيجة عنادك
لمـيس : جتكم المنقذه
نيرمـين بترجي : تكفين لموس قوليلي وشو ؟
لمـيس : انا رحت شفت البنات كلهم طلعو عباياتهم وبيلبسونها بالسياره يعني هو مراح يقدر يميزك
نيرمين حطت يدها ع قلبها : الحمدلله ياربي
لاريـن : بس بيعرف انك انتي خدامه اذا شافك تخدمينهم
لمـيس : لا خير طبعآ .. اكيد في طاقم هناك يخدمون ..
لأرين : يمكن يقولون لنا قومو ساعدوهم
لمـيس : عاد لارين ماتوصل لكيذاا
لارين : انتو لازم وضروري تحطون ببالكم كل الاحتمالات
نيرمين وهي تبكي : شكراا يارب .. اخيرا برجع لسعوديه لاعادها الله من روحه اخيرا بفتك من عيسى ..
لارين : لاتفرحين ترى للحين ماوصلناا ..
ام ريـان بصراخ : يلا يابنات شيلو الشناط وتعالو للسياره ..
طلعو البنات وراحو لأماكنهم طبعاا اخر ناس جالسين والكل نفسياات الا ام ريـان اللي تغني بصوت قصير .. فيصل دق جواله : لاحووووووووووووووللللل
أبـوريـان يقلد فيصل : هذي جدتك رد عليهاا
فـيصل فهم انه يتطنز بس سكر جواله وحطه بجيبه .. دق جوال مناور ورد بدون مايتكلم : هههههههههههههههههه تيته
أم نـايف : يالمجنون عطني اخوك
منــاور : ههههههههههههههه تيته
ام نـايف : جعلك تأتأ من الالم خلصني عطني اخوك
منـاور : خلاص تيته حنا الحين بطياره وعشر دقايق ونجيك افتحي الباب .. يلا مع السلامه
ام نـايف : يلا خلصوني انا بقول لميري تسوي الشاي والقهوه ..
منـاور سكر السماعه وهمس لهيثم : صدقت
هيـثم : حرام عليك قلها انك تكذب ولا بقول لأبوي
منـاور : تكفى كل زق .. وش تقول له والله تنشب فينا العجوز
هيـثم : حتى ولو حرام عليك تراها جدتك احترمها ع الاقل
منـاور : انا احبها احترمها بس هي بتزعجنا اذا ماقلنا لها اننا بنجي
هيثـم : الحين بتسهر وتتعب
منـاور : لا لا ماهي سهرانه لاتخاف ..
ألسـياره كانت هدوء وظلمه واغلبهم نايمين لأن الطريق يستغرق ساعتين ..
اما رناا كانت جالسه اخر شي ورافعه رجولها وضامتها .. جاا هيثم : ممكن اجلس ؟
رنـا ناظرته بملل : تفضل
هيـثم جلس وحس نفسه قاط وجهه : احس انك طفشتي مني
رنـا : أي طفشت منك من يوم رحنا وانت تتلزق فيني .. ليه شتبغى ؟
هيـثم ناظر برودها ماتوقع انها بترد كيذا : اوه فاجأتيني بردك
رنـا : انت تعرف اني طفشانه ليه تسأل اجل ؟
هيـثم : أنا بس .. يعني اعتبرك زي نور اختي واشوفك غاليه لان اللي تغليهم نور انا اغليهم
رنـا لفت راسها ع الطريق : ليكون تجلس مع صديقاتها بعد
هيـثم : ههههه لا مولهدرجه
رنـا : زين اجل
هيـثم : شخبار الجامعه ؟
رنـا : معطلين حنا وشدراني عنها
هيـثم تفشل : قصدي يعني وش ناويه تصيرين
رنـا : معلمة انقليزي
هيـثم هز راسه بإعجاب : ماشاء الله شكلك شاطره اجل
رنــا : موشرط انا كسلانه بالمواد العلميه
هيـثم : والله انتي تفشليني يارنا كل شوي مطيحه وجهي
رنـا : دام لهدرجه ليه جالس قم ..
هيـثم خذا نفس : انا ودي ادرس طب .. كملت سنتين بس فصلت عشان اهلي
رنــا : كيف خليتهم يفرضون رايهم عليك
هيـثم : انا كنت بعاند بس هم لما عرفو وش بتخصص رفضو بشده
رنــا : لييه وش تبغى ؟
هيثم : جراحه
رنـا : طيب حلو ليه يرفضون
هيـثم اندمج : لأن فيه حياة وموت وانا بعد خفت لما قالولي اني بوقف قدام الله وبتعذب اذا اهملت شي .. بس الحين ندمت وقلت ليتني كملت ولا رديت عليهم
رنـا : يمديك طيب كمل
هيـثم بتردد : لأ الحين كبرت وخلاص تعودت ع هلشغل وبستقر
رنـا عقدت حواجبها : بتستقر ؟
هيـثم : أي يعني ناوي اتزوج ان شاء الله ..
رنــا إبتسمت : مبروك مقدمآ
هيـثم : دعواتك ان البنت توافق
رنــا بدون ماتناظره : أميييين
هيـثم بتردد : وانتي رنا ليه ماتزوجتي مع اني اعرف انك جاك خطاب كثير
رنـا : انا صغيره توني ..
هيثم بخوف : انتي 22 وين صغيره ؟
رنـا : و22 مو صغيره ؟ .. والله صغيره ابي اتخرج ع الاقل
هيـثم : لا وشو تتخرجين لازم تتزوجين
رنــا لفت عنه : أي طيب يصير خير
هيـثم : هذا اللي ناقص
رنـا : شدخلك انت ؟
هيـثم تذكر : قصدي يعني انتي بكيذا بتأثرين ع خواتي
رنــا : والله محد قالهم يلحقوني ..
هيـثم أشر له نواف انه يقوم قبل يجي تركي : طيب انا استأذن
رنـا ناظرته ورمشت : وين بتروح بدري
هيـثم بدون مايحس : تامرين امر
رنـا استحت من نظراته : هه اذا بتروح روح بس انا قصدي تونسني عن الطفش ..
هيـثم : لألأ بجلس .. اروح مين اقابل نواف واخوه
رنـاا لفت راسها ع الشبااك : طيب براحتك
هيـثم استغرب : وشفيك رجعتي للطفش ماكأنك اللي قبل شوي تقول خلك وياي
رنـا : لوسمحت ماقلت خلك وياي قلت بدري
هيـثم : قصدي يعني نفس الشي ..
رنــا : خلالاص خلاص روح
هيثـم وقف : أسف لو ازعجتك
نـواف : وينك يابوي بغيت تفضحنا
هيـثم : خقيت وياها يانواف ماتفهم
نـواف : هيثم الحين انا ابي اقول لامي عن رفيف بس المشكله جدتي بتجي البيت ومراح القاها رايقه
هيـثم : انت قلي كيف افاتح الموضوع مع أمي
نـواف : انت بنت عمك وعادي انا كيففففف ؟؟
هيـثم : تكفى نواف اسكت تكفى خلني اتذكر كيف ترمش
نـواف يرمش عيونه : كيذا
هيـثم : ياشين السرج ع البقر
نـواف : الله يسامحك هذا وانا فازعلك ؟
هيـثم : تكفى تكفى خلاص مابي اسمعك خلني انام واحلم فيها
نـواف : هيثم يالتسلب انت وعدتني ؟
هيـثم : يووه يالورعان اذا حبو
نـواف : ورعان هاه .. اعلمك الورعان وش بيسون .. وخر بقول لاحمد
هيـثم : خلاص ياخي تكلم وش سالفتك ؟
نـواف : انا كيف بفاتح امي بلموضوع ؟
هيـثم : شايفني اوبراا وينفري ؟
نـواف : لأ
هيـثم : شايفني د فيل ؟
نـواف : لا طبعا
هيـثم : شايفني داود الشريان ؟
نـواف : لأ بعد
هيـثم : أجل ليه تقول لي مشكلتك ؟
نـواف : انت قلي شايفني حارس ؟
هيثم : لأ
نـواف : شايفني كاميرا مراقبه ؟
هيـثم : لأ
نـواف : شايفني ناقص واحد حيوان مثلك ؟
هيـثم : بدينا عاد بالسماجه ؟
نـواف : خلاص يبوي نام نام
نـواف فتح جواله وفتح ع اسم رفيف بلواتس كاتبه باك الرياض يافديت لمة اهلي .. يعني رجعت للسعوديه شافها متصل وارسل لها فيس وردت عليه بإستفهام : أرد ولا ماارد . اخاف تعصب وتقول من وين جبت الرقم
هيـثم بحب : لاتخلي حب حياتك يضيع منك
نـواف : صادق ياهيثم لازم اجتهد
منـاور يناظرهم من فوق : أخسي يالرومنسيه .. والله ماعرفتكم
نـواف : قرد بجسم انسان
منـاور : وانت عنترة بجسم نـواف *صرخ بقوه* اخرج ياعدو الله
احمـد اللي كان نايم جمبه : منـاور اسكت
منـاور : أنا اتأسف
هيـثم : خلاص شباب بنام اسكتو
منـاور : اصمت ياهذا
هيـثم : مناور مب ناقص بثارتك
منـاور : انا الغبي اللي جاي اضحكم
نـواف : شاكرين لك جهودك ونتمنى لك عدم التدخل اذا لم نطلب ذلك
منـاور : ينكت ذا ولا وش ؟
نـواف : خلاص يابن الحلال رح ارقد
منـاور : أي ابرقد لاعندي لاحب ولاتعب نفسكم
رجع ونـام ووصلو للفنـدق ونزلو ونامو بدون أي كلام
__________________________________________
السـاعه 8 ونص وصلو للمطار وكانو البنـات كلهم لابسين عبايات
نيرميـن لابسه اكبر نظاره بالحياه : مبينه ولالا انا ؟
لمـيس : ياويلك يانيرمين واضحه
نيرمـين : صدق ؟ يمممه وش اسوي ؟
لاريـن : لأ لأتخافين مو واضحه بس انتي دنقي راسك ولاترفعينه
نيرمـين تذكرت عيسى وتنهدت : كلام عيسى
لمـيس شافت عيسى اللي جاي من بعيد : عيسى عيسى
نيرمـين ترفع راسه : وينه وينه
لاريـن : نيرمين دنقي راسك وجع لايشوفك
نيرميـن : لارين خليني اشوفه بس اكحل عيني فيه قبل نرجع لسعوديه
لأريـن : نيرمين الحب مايفيد
لمـيس : خليها لارين ترى كلهم مو مثل هيثم يسحبون
لاريـن زعلت بس مابينت : انا معجبه بشخصيته مو احبه ..
نيـرمين حطت يدها ع قلبها : ياويل قلبك ياانيرمين جا فارس احلامك
لمـيس حطت يدها بعد : ياويل قلبك بعد يالميس شكلك بتتعلقين فيه
نيرمـين رفستها : وجعع
لمـيس : يالبى اللي يغارون
..


عيسى جاا وسلم ع الرجال وهو معصب عشان البنات كلهم لابسين عباية وماعرف يميز نور *نيرمين* بينهم .. عيسى : حياكم الله تفضلو
ووقف عند باب الطياره .. ابوريـان : انت صاحبها اول شي ادخل انت
عـيسى : لاحرام اول انتو نوروها ..
ودخلو الرجال وهو مسوي نفسه مدنق راسه عن الحريم واول مامرو جلس يناظر البنات وبينه وبين نفسه : والله يابنات الـ.... طلعتو مزز






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:06 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــبـــــــــــــ ــــااارت الــــــــــــــثــــــــ ــــــــامــن


عيسى جاا وسلم ع الرجال وهو معصب عشان البنات كلهم لابسين عباية وماعرف يميز نور *نيرمين* بينهم .. عيسى : حياكم الله تفضلو
ووقف عند باب الطياره .. ابوريـان : انت صاحبها اول شي ادخل انت
عـيسى : لاحرام اول انتو نوروها ..
ودخلو الرجال وهو مسوي نفسه مدنق راسه عن الحريم واول مامرو جلس يناظر البنات وبينه وبين نفسه : والله يابنات الـ.... طلعتو مزز
حاول يدقق بس كلهم لابسات نظارات ويناظرون تحت ماعرف يحدد نور *نيرمين* بينهم ودخلو كلهم ودخل معاهم وكان المكان اللي قدام الرجال واللي ورى الحريم
شـذى تحرك يدها ع الكرسي : واااو وناسه
اريـج : وجع شذى خوذي القهوه منها بليز لاتفشليناا
شـذى ناظرة بالمضيفه وخذته : ميرسي ميرسي
المظيفه ابتسمت لها وراحت تقهوي الباقي . شذى : ألعن شكله شفتي كيف يخز فينا ويتميلح
أريـج حطت يدينها ع خدودها : ييييااااي شذوي يسحر يخقق يذوب وإبتسامته واسنانه .. يمممماااه مااقدر اتذكر كومه من الجمال
شـذى : خلاص انا بغى يغمى علي وانا بحضنه
أريـج غمزت لها : أعلم ساامي
شـذى حمر وجهها : سامي شي ثانيي
..

نـور : رنـا شفتيه يجنن
رنــا تمسح نظاراتها وبغرور : أي عادي بس مو لهذيك الدرجه
نـور : شكلك مادققتي
رنـا لبست نظاراتها : يوه نور ازعجتيني خليني بكمل النومه ..
نـور : يووه بكيفك ..

..............

نيرمين أرسلت لعيسى (( ههههااي ماعرفتني .. ع فكره طيارتك حلوه))
لمـيس : لا ياخبله كيذا بيعاند
نيرميـن : لاعادي خليه
لاريـن : الحمدلله والشكر .. حنا بالسما لمين بترسليين ؟؟
نيرميـن : يووه صح مافي شبكه
لمـيس : نيرمين روحي له كلميه
نيرميـن : أي مااحلاني وانا اقول استاذ عيسى ممكن شوي
لمـيس : ياااي تكفين ابغى اشوفكم مع بعض
نيرميـن : جب جب خلاص ..

...........................................

عند الرجـال كان عيسى بين ابو ريـان وابواحمـد وكل واحد يمدح فيه اكثر ويقول انه رجـال
عـيسى : تسلمون والله شهادتكم تاج ع راسي
ابوريـان : والله ليت واحد من عيالي طلع نفسك
ابواحمـد : ليتني جبتك بدال احمد
عـيسى يدري انهم يجاملونه عشان أسمه ومكانته : هه عن اذنكم بروح لشباب ..
عـيسى : ياهلاااا بالمنكوبين
منـاور : أبوضرس صرت تروح بطياره خاصه
عـيسى : أجل مثلك يالورع تروح بطياره نفس اي شخص
منـاور : والله انا لو أبي كان قدرت بس انا متواضع
عـيسى : أي واضح كان قدرت .. المهم ماقلتو لي ليه رجعتو فجأه
هيـثم : جدي مسوي عملية الاحد ولازم نكون عنده
عـيسى : ألله يقومه بالسلامه ..
نـواف : ألله يسلمك
عـيسى ألتفت ع سامي : منو العروسه ياسامي
نـواف بعجله : أخت احمد
عـيسى : أوه مبروك يااحمد
احمـد انحرج من عجلت نواف : الله يبارك فيك
سـامي : عاد للحين يعني ماصار شي رسمي
عـيسى : الله يتمم على خير ..
عـيسى بهمس لمناور : تركي وش يقربلكم ؟
منـاور بصوت عالي : يارجال رح اسأله قصتهم معقده مالي خلق اقولها
احمـد : ههههههههههههه يصير اخو امي من امها
عـيسى : أي خلاص ماعاد ابي اعرف السالفه
احمـد : معقده والله كل من سمعها تفل بوجهي
______________________________________
ام فيصل : انا مااقدر امسك اعصابي
ام احمـد : والله مدري شقولك ودي اقول اهدي بس انا لو بمكانك كان قطيت نفسي من الطياره من القهر
ام فـيصل : والله ماتجلس عندي العجوز
ام احمـد : هي جت ع العجوز بس
ام فـيصل : وانتي الصادقه معها كلبتها بنتها المطلقه وبناتها وشايب مهذري ياويللي بشق ثيابي
ام احمـد : لاتشقين ثيابك حبيبتي ولاشي هذا بيتك انتي طفشيهم خليهم يتحسفون
ام فـيصل : وش اطفش انا وحده وهم جيش
ام ريـان : انتي خليهم ماعليك منهم
ام فـيصل : ياويلي بتوقف قلبي هالبااارده مدري ع مين طالعه
ام احمـد : دام ان الامور عندك عادي يا حسنه خوذيهم عندك
ام ريـان : لا ياحبيبتي انا زحمه ببيتنا ومااقدر
ام فـيصل : طلعتي تعرفين تنقهرين هااا
ام ريـان : كل واحد ينقهر ع نفسه
ام احمـد : خليها هذي مسكينه لاتشرهين عليها ..
ام فـيصل : بتوقف قلبي هالمسكينه احس انها معهم مو معي ..
...
ام فيصل وام احمد مندمجين بالخطط الجهنميه
وام ريان بسابع نومه وماتدري عنهم
رنـا تفكر بهيثم بس تحاول تقنع نفسها انها تنساه لأن اللي عينها عليه فيصل
نـور رجعت من الرحله خائبه محد عطاها وجه ولا حتى درى مادرت ان لها مجنون بالسر بس مو فيها بشكل نيرمين
نيرمين كانت تفكر بعيسى ودها يتقابلون بس ظروفهم تمنعهم ..
لمـيس كانت حاسده نيرمين ع حبها وودها تعيش الحب بس ريان مو جريء
لارين تدعي لخواتها بالهدايه وانهم يعقلون ..
شـذى طايره بأحلامها الورديه وياا حبيب قلبها ساامي ماهمها الضماد الي بوجهه
أريج رجعت وقلبها مكسور خسرت تركي وماقدرت تاخذ قلب فيصل وماتبي سامي
أزهـار كانت معجبه بمناور بس اعجاب خفيف وماتبيه يكبر ..
عـيسى كان يحاول يروح يناظر نور *نيرمين* بس كل محاولاته فاشله ولاقدر يشوفها بس كان يحس بوجودها ..
فـيصل ماكان بباله غير هواش امه وجدته اللي بيبدأ من جديد اخر شي كان يبغاه هذا وكيف بيتحملهم خاصتا مع جده وعمته وبناتهم ..
سامي كان يتمنى انه ماعرف اريج وتزوجها بدون مايدري عنها بس ماهو قادر يقول مابيها خلاص كان مكسور ويمشي ع كلمة فيصل وامه
نـواف بعد ماراسل رفيف ورحبت فيه استانس حيل وجلس يتخيل لقاهم اذا رجعو للندن ..
منـاور اعجبته ازهار لانها قريبه حييل من روحه بس ماقدر يتقرب منها ويخون صديقه هيثم ..
هيـثم طبعآ بعالم ثاني وبدنياا كلها هيام وحب ويفكر برنـا وكيف يقول لأبوه
تـركي وماادراك ماتركي .. كان خافي كل مشاعره وجالس بدون مايحتك مع اي احد طول هالرحله ساااكت وكاتم .. متى بيطلع اللي بداخله .؟
________________________________
اعلن الطيـار وصولهم لأرض الوطن .. عيسى طلع مع المضيفات ووقف عند الباب وكان يحاول يدقق اكثر فيهم بس خاب امله للمره الثانيه لما طلعو البنات ملثمات
نزل عيونه بخيبه ونزل بدون مايكمل
نيرمين : لييه راح
لااريـن تسحب يدها : نيرمين انزلي لاتفضحينا
نيرمين مشت وياها : طيب خلاص
بس لارين كانت تشدها بقوه وطاحت من ع الدرج لين الاخيير ومن قوة الطيحه طاحت شيلتها واللثمه .. عيسى ألتفت ع اللي طاحت وفتح عيونه ع الاخر وهو يشوف شعرها الاحمر عرفها وماقدر يمسك نفسه راح يركض ومسك يدها : انتي بخير ؟
نيرميـن منزله راسها : اناا *بكت* بخير ايي
عيسى رفع راسها : فييك دم
نيرميـن : وخر خلاص انا بمسحه *وغطت وجهها بيدينها وبكت من الاحراج*
عيـسى ناظر بعايلتها اللي راحو لداخل بسبب المطر واستغرب : تعالي لازم تروحين للمستشفى
نيرميـن : لأ مابي وخرر ابروح لأهلي
عيـسى شالها وجلسها ع الدرج ونادى الممرضه اللي كانت بطيارته
الممرضه : مافي إشي بس جروح خفيفه
نيرميـن وقفت : ها مافي شي بروح لأهلي
عيسـى جلسها مره ثانيه : خليها تعقم الجرح
نيرميـن جلست وهي تهز رجلها وتناظر لميس ولارين من بعيد
عـيسى بعد ماخلصت الممرضه مسكها من دقنها ورفع راسها وناظرها وإبتسم : أخيراا يانور شفتك .. معقوله كنتي منحاشه مني ههههههههههههههه
نيرميـن استحت من كلامه بس وقفت بسرعه : وخر وخر بروح لأهلي
عيـسى سحبها : اهلك راحو ونسوك
نيرميـن راحت تركض وهو يلحقها : نور انتبهي لاتطيحين بعد تراه مطر
نيرميـن دخلت للمطار بسرعه : أحد شاف
لمـيس تأشر ع العايله اللي كانو مشغولين بالاجرائات : والله لو نمتي معاه محد درى
نيرميـن حطت يدها ع قلبها : ألحمدلله
لمـيس : غبيه كنت ابغى اشوف رومانسياتكم ليه جيتي
لاريـن قاطعتها : أمشو ام ريـان تنادينا
..
بعد ماخلصو الاجرائات كل عايله راحت بطريق وعيسى بعد ماودعهم ضاع وهو يدور عيون نيرمين اللي اختفت ..
منـاور بالسياره : يمممه جدتي تدق
ام فـيصل : لأاترد
منـاور : لابرد *رد* هلا تيته
ام نـايف بتحدي : هلا مناور .. ابشرك ياولدي بخرت البيت وزينته وجهزت القهوه والشاهي وهذاني وانا انتظرك
منـاور تذكر : ههههههههههههه ليكون حقت قبل امس ؟
ام نـايف : لا ياولدي انت اول ماقلتلي شلت رجلي ورحت لبيت ولدي ناايف
منـاور خاف : افاا ياتيته مانتي هينه
ام نـايف : أجل وش تحسب .. يلا تعالو حنا عازمينكم
منـاور : هع هع تعزمونا في بيتنا ؟
ام فـيصل انصدمت : وش تقول انت وش السالفه
منـاور بخوف : يممه جدتي ببيتنا تعزمنا
ام فـيصل : نعمممممممم وتقولها بكل وقاحههه
ام نـايف تسمع صراخ ام فـيصل : أي جعلك للسكته اللي توقف قلبك اييه
سكرت السماعه وناظرت بنتها منيره
منـيره : ههههههه مسكينه ام فيصل بتستجن اذا شافتنا
*ملاحظة منيره اخت نايف وسيف وحمد طلقها زوجها بسبب عنادها وهواشها ويا امه .. بناتها:

ليليان 23 سنه
شعرها اسود طويل لأخر ظهرهاا مموج بطريقة حلوه وعيونها كباار ووساع ولونهم أسود زي سواد الليل وشفايفها توتيه صغيره وبيضاا حيل ..
كانت لابسه بدي أبيض ساده وتنوره سودا مرفوعه لتحت صدرها مزينه بدوائر صغيره ومتباعده والتنوره مو ضيقه حيل ولا واسعه ولين فوق الركبه بشوي ..
وحاطه كحله فرنسيه مادتها حييل ومسكرا وبلاشر أحمر خفيف وروج أحمر فاقع
وشوز فلات اسود بدون كعب

نـوران .. 22 سنـه شعرها رمادي غامق *صبغه* طويل لين نص ظهرها ناعم حيل ودايم فارقته من النص .. مربربه بس جسمها يخقق .. عيونها عاديه بس لونهم عسليي .. شفايفها ورديه صغيره وخشمها سلة السيف وشوي تميل لسمار
ولابسه فستان بنفسجي كت فيه ورود ورديه وجاي ضيق من لين السره بعدين منفوش شوي لين نص الفخذ ومن ورا بالنص فيه فتحه دائريه ..
وكانت رافعه شعرهاا شينيون ومطلعه خصلتين من قدام كيرلي وحاطه شدو سموكي برتقالي وتدرجاته وروج مايل للبرتقالي وبلاشر وردي


رنين .. 20 سنه شعرها ثلجي قصير فكتوريا من ورا قصير حيل ومن قدام شوي اطول .. نحيفه شوي .. عيونها عسليه واضحه حييل .. وشفايفها ورديه شوي فيها نفخه .. وبيضاء حيل حيل
لابسه فستان ابيض منفوش من عند اليدين وضيق من عند الصدر وبعدين منفوش من تحت .. ولابسه كعب أبيض رباط حول رجلها مايتعدى نص الساق
وحاطه روج توتي غامق وكحله زرقاا حييل ومسكراا وبلاشر وردي ..


....
أم نـايف ناظرت بنات بنتها بإعجاب : ألله يحفظكم يابناااتي .. هاه زي ماقلتلكم لاتتغطون اذا شفتوهم
رنين : أففف انتو جايبينا نخوض حرب يعنييي ؟
ام ليليان : يووه يابنت اعقلي .. كم لي وانا قاعده افهم فيك
ليليان : بس يمه فشله هم اكبر مني حيل خاصتا سامي وفيصل استحي اكشف قدامهم
نـوران : ياغبيه خلينا ناخذ حقنا منهم زي مارمونا بأخر الدنيا بمزرعه واحرمونا نكمل دارستنا الجامعيه خلينا نرجع ناخذ فلوسنا ونردها لناا فلوس جدي هذي
ام نـايف بإعجاب : اي هذي بنيتي اللي بترد فلوسنا عزالله
نـوران بغرور : أفاا عليك تيته انا تربيت ايدك انتي ومامتي
ليليان : انا موافقه ع كلامكم بس يعني مستحيه اول مرا بكشف قدامهم
رنين : يووه انا اعد متى يخلص الوقت واروح اشوف ون دايركشن يالبى
ام ليليان : أسمعن عااد اذا قالت لكم الساحره تغطو لاتغطن اسكتن وحنا بنهاوشها
قطع كلامهم فتحت البـاب وهم كانو بالصاله المفتوحه وقفت ام نايف وبناتها
ام ليليان بترحيب : هلاوالله بأم فيصصل هلااا .. تعالي يابنت جيبي لها البخور
ليليان برجفه : خايفه
نـوران مسكت منها البخور وراحت لهم وهي تسوي نفسها مستحيه وفيصل وسامي ومناور ونـواف طارت عيونهم وهم يشوفونها
ام فـيصل انصدمت من الاشكال : وش هذا وش ملبسه بناتك انتي غطيهم ماتعرفين ان عندي رياجيل
ام نـايف : والله هذولا بحسبة اخوانها ماعليها
ام ليليان شافت فيصل : هذا فيصل ؟
فـيصل : أي هلا عمه
وبـاس راس عمته .. ام ليليان : نـوران وجع قربي البخور لولد عمك
نـوران : تامرين امر ماما
وراحت وهي تمشي بغنج بجسمها اللي كان يفتن وقربت من فيصل كانت واصله لين صدره ورفعت المبخره عند رقبته وهمست بدلع : شلونك فيصل
فـيصل تنح بلبدايه فيها بعدين حاول يشيل عيونه : بخير بخير
ام ليليان : يووه تذكرت عشيق طفولتها فيصل ههههه .. نوران خليه وبخري الباقين
نـوران راحت تبخر سامي وهو متنح وتناظره بخجل وتقول كيفك ومثله سوت بمناور ونـواف ..




ام نـايف : تفضلو حياكم لاتستحون
ام فـيصل : هذا انتي ياام النحس
ام نـايف : أدخلي يامويضي لاتستحين
ام فـيصل : ماني مستحيه منك هذا بيتي انتي اللي تستحين .. وماني اصغر عيالك
ام ليليان : يافضحي فضحاه ام فيصل انتي عاد تعرفين الكرم والطيب هدي اعصابك
ام فـيصل بتشاؤم : مابقت الا سحيله ام الخلاقين تعلمني الذوق
دخلت وجلست ع الكنب بكل غرور وحطت رجل ع رجل بدون ماتسلم ع احد
نــوران : تفضلو حياكم الله
فـيصل ناظرها ودخل وناظر ليليان ورنين ومثله اخوانه اللي فهو ع البنات ..
ام فـيصل شافت عيالها وناظرت بنات منيره : وانتن ماتستحن تغطن ألبسن شي يستركن
ليـليان ونـوران ورنيـن سوون نفسهم مستحيات ويدورون شي يتغطون
ام نــايف : انا اللي قلت لهم لايتغطون ماعندهم غريب هذولا عيال عمهم وبحسبة اخوانهم وقدامهم العمر بيسكنون مع بعض
ام ليليـان : والله شكل اعصابك تعبانه ياام فـيصل من الرحله
وأشرت ليليـان تصب قهوه لها ولعيالها ورنين تمر عليهم بالتمر
ام فـيصل بقهر : والله مادريت انك وضفتي بناتك طقم صبابات قهوه ..
ام ليليـان بطيب غير العاده : ماعليه يصيرن صبابات وشغالات بعد لعيال عمهم وعمتهم
ام فـيصل أنقهرت بس شربت القهوه وسكتت .. : الا وين ابوكم مو اليوم عمليته
ام نـايف كانت كاذبه عليهم عشان تبدأ ترجع للبيت
ام ليليـان بخبث : يممه ياويلي ماقلتي لها انا طمنت اخواني وتطمنو انتي قوليلها شكلها ام فيصل مارف لها جفن من خوفها ع ابوي
ام نـايف بنفس الخبث : ياويلي عليك ياام فيصـل ضايقناك ع الفاضي .. ابشرك بشاره بتسعدك ان شاء الله وعقبال ماابشرك بزواج فيصل ع وحده من بنات منيره
ام فـيصل انقهرت وهي تسمع منيره تقول امين واللي قهرها اكثر ان مناور رفع يدينه يقول امين : خلصيني وش بشارتك
ام نـايف : ابشرك ان ابو نايـف طلع مافيه شي وانهم تخربطو بينه وبين رجال ثاني وهذا هو نايم فوق بغرفة ولده نايف
ام فـيصل وجهها مصدوم وباين عليها .. ام ليليـان : اسمله عليك ياام فيـصل وشفيك انصدمتي .. عشان باريس ؟ ههههه شكلنا بنسويلك انتي العمليه
ام نـايف بخبث : لا شكلها عشان الغرفه
ام ليليـان : لا يويلي يمه ام فـيصل هذي ام الكرم والطيب اكيد ماهي زعلانه عشان جناح
ام فـيصل : حسبي الله عليكن يالخبيثات رقدتو شايبكم العايب المنكسر بسريري
ام ليليـان : بعديها لك هالمره .. بس نقلنا اغراضك للجناح الفاضي اللي بأخر السيب
ام فـيـصل : انتو من متى وانتو بلبيت متى امداكم تنقلونها
ام ليليـان تحاول تقهرها : يوووه من مبطي ليلة انتو راكبين طيارتكم ورايحين لباريس حنا بلبيت
ام فـيصل بصراخ : فتشتو بأغراضي الخاصه
ام ليليـان حطت يدها ع قلبها : يممه ياام فيصل ماقد شفت ذهب كثر ذهبك ياويلي وش كثره انا وبناتي جلسنا 3 ايام نشيل وننقل ذهب هارون هذا
ام فـيصل راحت تمشي تبي تتطمن ع اغراضها
ام ليليـان : ليليـان يمه ألحقي عمتك وريها طريق جناحها
ليليـان قامت بحيا : إن شاء الله ..
ام فـيصل قاطعتها بصراخ : أنثبري بمكانك هذا بيتي وانا اعرفه
وطلعت وام ليليـان اشرت لها تلحقها وهي راحت وراها ..
ام ليليـان : امكم شكلها تعبانه من السفر بعذرها
فـيصل بعصبيه : من سمح لكم تدخلون البيت ؟
ام ليليـان اشرت لنوران تعطيه حلويات وهو صرخ بوجهها : وخري عن وجهي
نـوران ناظرته بإحتقار وبعدت ومدت لسامي اللي صد عنها اما نواف ومناور قعدو ياكلون ويناظرونها وهي تناظر فيـصل ..
ام نـايف : تصرخ ع عمتك يا فصيل ؟
فـيصل وقف : مهما يكون مفروض تجون بأدب .. حنا مو مانعين انكم تسكنون بس البيت هذا راعيته امي والمفروض مااحد يدخله بدون وجودها او اذنها هذا .. قومو *سامي قام اما مناور ونواف للحين متنحين صرخ فيصل بصوت عالي شوي* قومو

قامو مناور ونواف ولحقوه وراحو لأمهم فوق ..
نوران : قطعه هذا وش فيه نفسيه كيذاا ؟؟
ليليـان جت تركض : يمممه يخوفون مرو جمبي يخزوني
ام ليليـان : لازم تصبرون اذا تبون ترجعون ورثناا
رنيـن : أوفف يمه فيصل حقير والمشوه سامي بعد اما الباقين اغبياء ع نياتهم
ام نـايف : وبتجيكم ع العشاء اللي نسخة هذي
نـوران حطت يدها ع قلبها : ميييين
ام نـايف : الجـازي جعلها ماتجزى خير
نـوران : تيته ماقلناا لهم اننا مسوين عشى
ام نـايف ضحكت : خلوها احسن خلها تحتر ماحنا قايلين لهم
......

ام فيـصل بصراخ ع عيالها : البيت وخسرته وغرفتي وخسرتها وحتى عيالي خسرتهم .. حسبي الله عليكم وانا احسبكم ثقل طلعتو خرطي متنحين فيهم كأنكم ماشفتو بنـات بحياتكم كلها *ضربت صدر فيصل* أنت أنت يالخبل وين رزتك
فـيصل أنحرج : يممه انا انصدمت لأنهم قويين عين
سـامي : صراحه صدموني .. هذي قوية يمه وشلون بتقدرينها ؟
أم فـيصل : بقدرها الله يقويني عليها *انتبهت ع مناور ونـواف وبصراخ* وش متنحين فيه انتو يالمخفات ؟
منـاور : أفكر .. يمه انا جيعان ابي اروح اكل فطاير
نـواف : وانا ابي اكل حلى
ام فـيصل مسكتهم من أذنهم : أقسم بالله لو اشوفكم معطينهم وجه والله مايحصلكم خير ..
سمعت طقت باب .. أم فيصل بصرخه : ميييييينن ؟
رنيـن بدلع : ألسـلام خالتي
ام فـيصل بدون نفس جت بترد بس قاطعها صوت منـاور ونـواف اللي ردو قبلها
رنيـن : خالـتي حيااك حنا حاطين الغدا .. اذا تعبانه بترتاحين بنأخره ننتظرك
ام فـيصل انقهرت منها وقالت بغرور : لأ حطوه الحين انا جايه
رنيـن : إن شاء الله تامرين امر
وطلعت .. منـاور : يمه طيبين خليهم يسكنون معنا
ام فـيصل فسخت عباتها : مالت عليك يالمخفه يالخفيف سحرتك البويه ؟
منـاور : اااخ لو البويـات كلهم كيذاا
ام فـيصل بط كبدها مناور : قسمآ عظمآ يامناور ان نطقت حرف واحد والله لأخليك تزعل صح
منـاور خاف : خلاص اسف
ام فـيصل : يلا امشو وراي وماابي اي نظره لهم ولاتناقشونهم ولاتفشلونييي
نزلو تحـت واول مادخلت لقت ام نـايف جالسه بلوسط بمكانها كتمت غضبها وجلست باليسار وقدامها ام ليليـان وجمبها بناتها .. ليليـان دخلت مستحيه ..
ام ليليـان : وكلتي جدك ؟
ليليـان وهي تعدل شعرها : أيي
ام فيـصل : دامك مستحيه يابنتي خوذي صحنك وكولي برى ولا تستري
ام ليليـان عصبت وحست بإحراج بنتها : ليليـان يمه اجلسي ماعليك ماعندك الا اخوانك ..
ام فـيصل ضربت كفوفها ببعض وقالت بخبث : ماقلتلكم ؟ *مسكت يد ام نـايف* ابشرك ابشرك سـامي ان شاء الله بيتزوج قريب
ام نـايف شهقت وبعدين قالت بقهر : مين بياخذ
ام فـيصل بإبتسامه : أروجـه ماشاء الله عليها قمر تهبل
ام نـايف : أريج منهي ؟ بنت العراقيه ؟
ام فـيصل : أي ام عيون رماديه وشعر كستنائي
ام نـايف بقرف : أخييه أخيه يع يامخيسهااا .. ياولدي ياسامي وش اللي حادك عليها نفس شينه ووجه اشين .. ليه ماخذيت وحده من بنات عمتك ؟
سـامي : ماشفتهم *خوفته ام فيصل بنظره* قصدي انا احب اريج وابيها
ام نـايف : والله خساره شف هالاقمار اللي قدامك .. يلا ماعليه لفيصل ومناور ونواف
ام فـيصل : لا هذولا لبنات عمهم خلاص
ام نـايف : أي خير ان شاء الله
دخلو الخدامات اللي يوزعون الاكل .. ام ليليـان : هدو من يدينكم أنتو *ناظرت بناتها* وش تنتظرن انتن يلا قومن وزعن الاكل ع عمتكم وعيالها وش شغلتكم جايبتكم لدنيا ع الفاضي
ام فـيصل انقهرت : خليهم ياكلون وشفيك مناشبتهم
ام ليليـان : لأ خليهم كيذا سنعات
ام نـايف : سنعات عز الله دلع وزين وسنع ونفس زينه بعد ماشاء الله عليهم
ام ليليـان : تكفون اذكرو الله
ام فـيصل بدون نفس : ماشاء الله ..
نـوران قربت من فـيصل وهمست : عصير ولا مويه ؟
فيـصل رفع يده لهاا يعني اسكتي وهي ناظرته بإحتقار وراحت لمناور
منـاور : والله ابي ع ذوقك
نـوران بدلع : هههه لا لازم تختار انت
منـاور : أللي يجي منك عسل
نـوران حطت له عصير : تفضل
منـاور تنهد : آه يالبيييه
نـواف كان متخرفن ويا رنين : أنتي وش تحبين ؟
رنيـن بحيا حطت له ستيك لحم وراحت بسرعه وبعد ماوزعو حطو الاكل وجلسو ياكلون .. فـيصل : سامي عطني صحن السلطه
ام ليليـان : لا ياسامي خله .*غمزت لنوران* قومي يابنت
فـيصل بدون مايناظرها : قلنا سااامي
نـوران خذت السلطه وقربته له .. فيصل : يوووه
قـام وطلع برى ونـوران وقفت تناظره بعيون تطلع منها الشرار والحقد تكرهه من يومها صغيره وهو نذل واناني .. وام فيصل تناظره بإعجاب بموقفه : يووه سديتو نفس ولدي
سـامي فهم ع امه وقام ولحقه مناور ونـواف .. ام فيصل : يوه حتى عيالي
ام نـايف : شكلهم متعودين يتغدون ويتعشون من يدين شغالات مو من يدين هالملائكه ..
ام فـيصل : خلي ملائكتك لك هم مايحبون احد يشيل اكلهم
ام نـايف انقهرت منها بس سكتت وبطو كبدها العيال ..
ام فيصـل : يا شسمك .. جيبيلي من الشـوربه
رنيـن وقفت وجابت الشوربه : سمي خالـتي
ام فـيصل : حطيها ع الطاوله
رنيـن حطتها : تامرين بشي ثاني ؟
ام فـيصل انقهرت من معاملتها : لأ ارجعي مكانك
رنـين رجعت وجلست تاكل .. ليليـان جت بتقوم وامها مسكتها : أجلسي لاتقومين مايصير نقوم قبل الضيف
ام فـيصل انقهرت : شدعوه انتو الضيوف وتخدمونا هههههه
ام ليليـان : إي طبعآ ياام فيصل ولو انتي تنحطين ع الجرح يبرى
ام نـايف بصوت قصير : ألا يلتهب
ام فـيصل : سمي خالتي ؟
ام نـايف : أقول الله الله
ام فـيصل : مشكوره وانتي بعد
وقفت وراحت تغسل وطلعت لجناحها ..
نـوران : هذا الحيوان الحقير وش يحس فيه ؟
ام نـايف : يويلي عليك ياساامي خطبولك هذيك
ليليـان : مين اريج هذي
ام نـايف مطت برقعها : أريج هذي أن قطت غطاها ومشت زيكم بتطلع احلى منكم
نـوران بغرور : تيته ماافي احلى مني اناا
ام نـايف : ياحسرتي عليك يانوران ماشفتيها
نوران انقهرت
رنيـن : يمه هذي العجوز حسبالها انا خدامه عندها ؟
ام ليليـان : كم مره اقولكم حنا جينا نغثها بس بشويش اصبرن تو الناس
رنيـن : قلتيها نغثها مو نخدمها
ام ليليـان : أي حنا نبي نبين قدام عيالها اننا طيبين عشان يقلبون ع امهم
نـوران : يووه انا بروح انام
ام نـايف : لاتقطين ملابسك بيجون الناس العصر
نـوران : أففف طيب خلاص بنام فيهم
طلعت نوران ع الدرج ومشت بالممر الضيق المظلم شوي كان جناحها وجناح فيصل بهذا الممر لمحت فيصل .. فيصـل : لحووول وين مارحنا طلعتو بوجيهناا
نـوران انقهرت منه وكان ودهاا ترد عليه بس ماقدرت لأن امها هددتها إبتسمت له وهي منزله راسها ودخلت غرفتها .. فيصل دخل جناحه وحط راسه ع المخده : الله يعينك يافيصل من هاليوم بتبدأ المشاكل بالبيت تزيد ..
تسطح شـوي عشان يرتاح بعد السفر لأنه كان ناوي بليل ياخذ سامي ويروح للشركه ..
منـاور ونـواف ناامو وكانو ناوين ماايصحون الا ثاني يوم
اما ام فـيصل كانت منقهره بس قررت ترتاح عشان تصحى وهي رايقه ..
______________________________________
السـاعه 7 بليل ببيت ام احمـد ..
ام احـمد ناظرت زوجها : حتى انتو معزومين ؟
ابـواحمـد : أي كلمتني وقالت تعالو ع العشاء
ام احمـد : مين امك ؟ غريبه ماكلمك فيصل ؟
ابـواحمـد : لأا والله ماكلمني بس اكيد يدري ..
نـزلت رنـا وكانت لابسه فستان ابيض لنص الساق من فوق طايح ع الاكتاف وفيه خط فضي واكمامه لين الكوع .. وطبقات من عند الصدر لين اخر الفستان خيوط بيضاا وكعب ابيض كبير .. وفاتحه شعرها وحاطته ع جمب مع بوف كبير .. نزلت وهي ماسكه عباتها : يممه خلصت
ام احمـد تناظر بنتها بإعجاب : أي ماشاء الله ماشاء الله اقري ع نفسك
ابـو احمـد : أمي ماتحب القصير
ام احمـد : ماحنا غاصبينها تلبسه
ابـواحمـد : أقصد مااتحب تشوف بنات لابسات قصير
ام احمـد : مالها دخل ببنتي ..
نزلت بعدها اريج كانت لابسه فستاان أبيض دانتيل طويل وعليه اكمام لتحت الكوع بشوي بس دانتيل شفاف وعلى الخصر حزام صغير بني وفاتحه شعرها وفارقته فرقتين .. ناظرت رنـا : ليه لابسه ابيض نفسسسسي
رنــا تحاول تحرجها : نسيت انك انتي العروس ولازم تلبسينه
أريـج سحبت عباتها من الخدامه : سخيفه الحمدلله والشكر
ام احمـد : تركي ليه مالبست
تـركي مايحب يروح بيت فيصل : لأ ماني جاي
ام احمـد فهمت : طيب يلا امشو ..
_______________________________
أما ببيت ابوريـان .. نور كانت تعبانه من السفر اصلن ولبست عباتها وقررت انها ماترميها ..
أمـا شذى لبست جنز سكيني وردي وبلوزه علاق بيضا ساده ومن ورا قلب مفتوح ظهرها ورافعه شعرها الاسود القصير بدبابيس شعر
اما ازهـار لابسه فستـان أسود طويل علاق وفيه دوائر بيضا ورافعه شعرها الاسود مخصل بأشقر ذيل حصـان ..

..

ليليـان تهز رجلها : يمه خلينا نقول لأم فيصل ترى تأخرنا حيل عليهم
ام ليليـان : لأ تلقين خواتها قالولها الحين وتتزين
نـوران بملل ودلع : لأتقولين نروح نصحي عيالها
ام ليليـان : لأ خليت الخدامات يصحونهم عشان ماياخذون عنكم فكره غلط
دخلت عليهم ام نـايف باللبس الشعبي ولابسه خواتمها الذهب وبرقعها : ماجو هذولا للحين ؟
ام ليليـان : لأ بس شكلهم قريب بيجون
ام نـايف عصبت : خلاص قوليلهم يروحون بننام حنا
ام ليليـان مسكت امها : ألله يهداك يمه الحين بيجون انتي اجلسي بس *ماكملت كلمتها الا سمعت صوت طق البـاب* هاه هذولا هم .. قومو يابنات افتحو الباب
قـامت رنين وليليـان ونـوران وفتحو لهم البـاب ..
ليليـان : هلا خالتي تفضلو حياكم
ام ريـان تنحت فيها : أنتي مين ؟
ليليـاان : انا ليليـان بنت منيره
ام ريـان : أي ياهلا
- وسلمت عليهم وهي تسأل كل وحده عن اسمها ودخلت اما بناتها كانو متنحين -
ام نـايف : ياهلا والله بحسنه ..
ام ريـان : هلا فيك خالتي نورت الرياض والله بقدومك
ام نـايف : أييه .. هذلي بنااتك ؟
ام ريـان : أي هذي نور وهذي شذى وأزهار التوأم
ام نـايف : أي أي توأم
شـذى بهمس : يااااويل حالي شوفي هذي اللي اسمها ليليان نسخت رنـا
ازهـار حطت يدها ع قلبها : يممه يخلق من الشبه اربعين هذي نسخه حيل
دخلـت ام احمـد وبصوت واضح : السـلام عليكم
ام نـايف ناظرتها لأنها تكرها : جت الحيه
ام ليليـان : يممه اسكتي لاتسمعك
قامو وسلمو .. ليليـان : ههه انتي مين ؟ تشبهيني حيل ؟
رنــا بغرور : مااشبه احد اناا
ليليـان كشرت : طيب بسم الله ..
رنـا سلمت ع ام نـايف وام ليليـان وام ريـان وجلست ونفسها اريج ..
نـوران بهمس : يع هذي أريج ام شعر كستنائي ؟
رنيـن حطت يدها ع فمها : يمممه تخقق يابنات
نـوران ضربتها : انا اخقق اكثر
ام ليليـان بصوت واضح : نـوران يمه روحي شوفي فيصل واخوانه اذا صحو ولالا
نـوران إبتسمت : إن شاء الله ..
نـور بهمس : رنوش .. كان هذي بتطلع قدام فيصل كيذا راح عليك عزالله
رنـا تحاول تخفي خوفها : ماتهمني هذي قبيحه
نـور فتحت فمها : هذي قبيحه ؟
رنــا : أي أي كلهم قبيحات خلاص اسكتي
نـور عرفت انها منقهره منها واسكتت
أريـج بهمس : ياااويلي وشو هذولا
شـذى : أللي تشوفينه وانا بنت عمك
أريـج : خلاص ياشذى سموي راح من ايدك
شـذى : يؤ انتي عندك امل يطل بوجهي اذا شافهم
أريـج : لأ بس كنت بتأكد اذا عندك امل او لاا ..
..

نــوراان راحت لجنااح فيصـل وطقت الباب




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:33 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــبـــــــــــــا ارت الــــــتااســـع

ميت مشاعر ولاعندك احساس
فوق الخطا ياهي شينه ردودك


..

نــوراان راحت لجنااح فيصـل وطقت الباب وفتحته ومعها البخور .. : السلام عليكم
فـيصل بدون مايناظرها : وعليكم السلام
نـوران دخلت وحطت البخور ع الطاوله : تفضل .. *انتظرته يرد ولايناظرها* امي تقول الرجال وصلو .. وتقول انزل لهم
فـيصل بغرور : قعدتو امي ؟
نـوران - وش يحسب هذا نشتغل عنده - : لأ
فـيصل ناظرها : وش تنتظرين روحي قعديها بسرعه
نـوران طلعت وهي محتقرته وراحت لغرفة سامي بس مالقته ومناور ونـواف بعد مالقتهم .. وقالت للخدامه روحي قعدي ام فيصل لأنها خافت تروح وتهاوشها ..
أم نـايف : وش سويتو بأمريكا ؟
ام احمـد : هههه امريكا وشي شكلك كبرتي وخرفتي هذي باريس
ام نـايف بحزم : امرييييكااا
ام احمـد : يوه نسيت انكم عايشين بمزرعه ومالكم بهالسوالف
ام نـايف : جويزه ماوقف قلبك هناك وقطوك
ام احمـد : اسمي الجازي
ام نـايف : والكوبه والله
ام احمـد انقهرت : وينه عمي يقولون بين الموت والحيا ؟
ام نـايف : والله يقولون انتي اللي بين الموت والحيا يوم دريتي انك بترجعين
ام احمـد : لا ماعليه الجايات اكثر من الرايحات
ام نـايف : ان شاء الله وانا معكم
ام احمـد : انتي معناا ؟ يووه انتي عجوز يالله تحركين وين لك قدره تروحين لباريس
ام نـايف : انا اقوى منك ومن اللي جابتك
ام ليليـان تضيع السالفه : مبروك ع خطبت اريج يالجازي
ام احمـد بإبتسامه مصطنعه : ألله يبارك فيك هذانا نجهز لعرسها
أريـج تنحت بالكلام . شذى : اريج وش هالكلام ؟ أي عرس مو قلتي انك رفضتي
اريـج : أي خطبه ياعمه شكلكم مخربطين انا رفضت
أم ليليـان : هو ليه ؟
ام نـايف حطت قهوتها : ماهوب بكيفك ترفضين .. بتاخذينه غصب ع الاقل عند ولد عمك احسن من الساحره
اريـج بغرور : بليـز تيته هذي خصوصياتي وانا ماابغاه وبعدين مين قال انا عايشه عند الجازي ؟ انا عايشه عند ابوي
ام نـايف : ابوك ماتضمنين انه بيعيش لك
ام احمـد : موتي انتي بلأول عشان يموت
ام ليليـان : اسمله عليها امي لاتقولين كيذا
ام احمـد : أي هذا الصدق يقولون ان الرجل طفل حتى تموت والدته يشيب فجأه .. يعني للحين رجلي طفل .. *رفعت يدها* يوه نسيت حتى الاطفال ماتو وانتي مامتي ابو فيصل الله يرحمه
ام نـايف : ماعليك ماني ميته الا بعد مااكفنك ان شاء الله
ام احمـد شرقت : تف بسم الله علي
رنـا : أسمله على امي بعد عمر طويل يارب
ام نـايف : امك والله هذي موتها احسنلك
رنـا : الله يخليها لي حتى لو معيشتني بعذاب
أريـج قاطعتهم : تيته انتي ليه ماتزوجين سامي وحده من بنات بنتك
ام نـايف :والله انا قلتله بس قال ابي اريج .. بعدين ماعليه الباقي لفيصل ومناور ونواف
ام ريـان وام احمـد ناظرو بعض بصدمه .. ورنـا دمعت عيونها .. سكتو 5 دقايق مصدومين ..
ام احمـد : اللي يسمعك يقول عيالك تراهم عيال موضي وهي تختار لهم
ام نـايف : لأ انا اخطيت يوم اخترت لعيالي ومراح اخطأ بعيال عيالي ان شاء الله
ام احمـد : بتخطبين لعيال العايله كلهم ؟
ام نـايف بحزم : أيييه
ام احمـد : ياحليلك ناويه تصيرين خطابه ؟ .. هههههه نسيت هذي شغلت جدتك العرق دساس ..
ام نـايف انقهرت : جويزه أعقبي دام النفس طيبه عليتس
ام احمـد طنشتها .. دخلت ام فيصـل وهي منقهره وسلمت وجلست : ماعليه سامحوني راحت علي نومه *اشرت لرنين* قومي صبيلي قهوه
رنيـن ناظرت بأمها وعيونها مدمعه بس امها أشرت لها تقوم وقامت ..
ام احمـد : ياهلا بأختي تو مانور المجلس هلا براعية البيت
ام فـيصل : ياهلا فيك والله منور بوجودك انتي وام ريـان
ام نـايف تناظر ام ريـان : هالبطه هذي وشفيها ماتكلم طرمه ؟
ام ريـان ببرود : اظاهر اني حامل
ام نـايف شهقت : حااامل ؟ للحين فيك نما انتي ؟
ام ريـان : ههههه لاتروعين مافيني شي بس تعبانه من الطياره
ام نـايف : أي الحمدلله بعد احسب بتجيبين ولد ع كبر ..
ام احمـد قاطعتها : الله يعينك بمصيبتك ياخيتي ..
ام فـيصل : أيه تشوفين البيت بيت ابونا والغرب جو وناشبونا
ام احمـد : حسبي الله عليهم من غرب مدري وش يبون ع هالكبر جاين يناشبون
ام نـايف شدت برقعها : تحشن فيني بوجهي يالملعونات
ام فيـصل : يوووه .. قومو قدمو لها اكل ولاشي هذي خل تسكت
ام نـايف : ماعليك مني شبعانه انا
ام فـيصل تناظر رنا ونور وشذى وازهار واريج : ياهلا بأقمار العايله
رنـا بدلع : تسلمين خالتي
نـور : مشكوره
شذى وازهار واريج اكتفو بإبتسامه ..
ام نـايف قامت وتعدل برقعها بالمرايه الكبيره : جويزه اخوتس جا مع الرجاجيل ولالا ؟
ام احمـد بدون نفس : لأ ماجا
ام نـايف : فرقااه .. قومن يابنات سلمو
راحت ام نايف وام ليليان وبناتها ..
ام فـيصل : تراهم بيطلعون لهم بدون عبايات
ام احمـد شهقت : حتى بناتهم ؟؟
ام فـيصل : أي والله يااختتس دخلت ولقيتهم بدون غطا ولا عبايه لا حيا ولامستحى وجدتهم معاهم
ام احمـد : حراام هذاا
ام فـيصل :عاد شوفيها تحلل وتحرم ع كيفها
أريـج بهمس : ياحليلك يالجازي تعرفين الحرام والحلال ..
شـذى كانت جالسه ع اعصابها قاهرها ان الناس يهنون أريج بسامي أولآ .. ثانيآ ان بنات عمته مايتغطون عليه .. كانت تقول ان سلمت من اريج ماسلمت من هذولا اللي مبين جايات وهم ناوين ياخذون الرجال ..
_____________________________________
دخلـت ام نـايف وام ليليـان وبناتها وسلمو ..
ابـوريـان بعصبيه يوم شاف البنـات : وين الغطاا ؟
ام نـايف : غطا وشو ماهم طالعين عند اجانب عيال عمهم نفس اخوانهم
ابـوريـان عصب اكثر : وعيال عمهم ماهم رياجيل عشان مايتغطون ؟؟ *ناظر البنات بدون مايسلم عليهم* ادخلن وش تنتظرن
ام ليليـان : خلهم بيسلمون
ابوريـان : ألله لايسلمهن بيعلمن بناتنا يكشفن ويمشن كيذاا
ليليـان دمعت عيونها حساسه حيل ومن اول ماجت ماسمعت كلمة ترحيب وطلعت
اما رنيـن ماكان يفرق معها شي تتعلك وتنااظر واول مااشافت اختها راحت لحقتهم
اما نـوران كانت حاقده ع عمانها وعيالهم وزوجاتهم وناظرت ابو ريـان بإحتقار وراحت ..
نـوران : الحمدلله والشكر منو هذا الحقير
رنيـن : والله ماعنده سالفه
ليليـان : هو صادق بس امي مجبرتنا نطلع ونفشل نفسناا ..
نـوران : هم اللي مفروض يتفشلون من اللي سووه فينا وفي امي قطونا بأخر الدنيا بمزرعه في نص البر وماعندنا الا رجال بغيبوبه وماسألو ولا قالو شي الحين جايين يتكلمون عن الفشيله
رنيـن حقدت : أي والله صادقه نوران
ام ليليـان : لوسمحت ياخوي مااسمحلك تكلم ع بناتي كيذا
ابـوريـان : بناتك اظاهر مالقن لهم رجال يربيهن وشلون يطلعن كيذاا
ام ليليـان : مربيات واحسن تربيه بعد ..
ابـوريـان : أمحق تربيه كانها جت منك ..
ام نـايف : حمـد عاد امسك لسانك
ابـوريـان : يمه انتي ماتشوفينهن ؟ حنا ماعندنا كيذا
ام نـايف : ماعندكم كيذا بس عندكم تقطون النسوان بنص البران ولاتدرون ولاتسألون
ابوريـان : يااحوول يايمه انتي للحين
ام نـايف طلعت وهي معصبه من ولدهاا وام ليليـان وياها .. ورجعـو للصاله اللي كان الجو فيها متوتر ومشدود ..
نـور : أنتو بأي صف ؟
ليليـان : حنا خلصنا الثنوي وماكملناا
رنـا : هه فشله ليييه ؟
نـوران حطت رجل ع رجل : بنـات الشيوخ مايدرسون
رنـا : أي شيخ ؟ قصدك طليق امك ؟
نـوران : قصدي أبـوي ..
رنـا : أيي وبنات الشيوخ يسكنون بالبر ؟
نـوران : بالبر ولا بالمدينه .. الشيخه تبقى شيخه ..
رنـا : أهاا طيب
رنيـن : بنات احد منكم يتابع ون دي ؟
شـذى : أشوفهم انا بس مااتابعهم
رنيـن : ءءء نايل سعااده
ليليـان قرصتها : هههههه ميته ع الاجانب هذي
شـذى : أي واضح ..
أم ليليـان : حياكم ع العشـا مفطح وفيه بوفيه بالحديقه
ام فـيصل ماكانت تدري بالعشاء وانصدمت بس قامت تسلك : حياكم واعذرونا ع القصور
ام ليليـان : تفضلو ..
وطلعو برى يتعشون وام ليليـان توزع عليهم وتتأكد من انهم ياكلون وكأنها راعية البيت ..
ام احمـد : من صدقك انتي مخليتها قومي ألحقي ع بيتك لايخذونه
ام فـيصل بغرور : خليهم يخدموني ..
ام احمـد : يالخبله هذي مسويتك الضيفه
ام فـيصل : ماعلي منها البيت بيتي وهي ماتهمني
بعد ماخلصو من العشاء الكل راح لان الاجواء ماكانت تناسب يجلسون يسولفون
_______________________________________
صحت الساعه 9:30 دقيقه .. توجهت لمرايتها وحطت كحل ع عيونها عشان يبينها وكان غااامق حيلل ومسكراا وروج أحمر بلمعه .. لبست عباتها اللي واسعه من الايدين عشان تبين بياض يدها اللي زينتها بسلاسل وساعه ومناكير حمراا .. فتحت شعرها بس خلته داخل العبايه وتلثمت بلثمه خفيفه .. مسكت شنطتها وسكرت كعبها الاحمر وطلعت بسرعه قبل احد ينتبه ...
وصلت للشركه ونزلت والعيون كلها عليها دخلت بخطوات واثقه ومن داخلها متوتره احد يشوفها ويعرفها .. راحت لأول رجال شافته : السلام عليكم
الرجال تنح بعيونها وبوجهها اللي كان باين لأن اللثمه واضحه : وعليكم السلام
.....: لوسمحت ممكن توصلني لمكتب فيصل
الرجال عقد حواجبه : فيصل ؟ *بعدين تذكر* اهاا قصدك الاستاذ فيصل
..... قالت بحلطمه وهي عاوجه فمها : أي الاستاااذ فيصل
الرجـال استغرب من لهجتها بس ماحب يتدخل وقالها تمشي وراه واول ماوصل للمكتب وقفها عند السكرتير وراح ..
..... قالت بخوف واضح : عنده احد ؟
السكرتير : لا ماعنده احد
هزت راسها وابتسمت بخبث ووضحت كرستاله اللي ع سنها وتوجهت للباب
السكرتير : لوسمحتي ياانسه مااقدر ادخل احد عليه
.....قالت بعصبيه : لوسمحت اجلس هينا لاتلحقني انا من اهله
فتحت الباب ولقته مندمج بالاوراق اللي ع مكتبه تأملت شكله وهو يفتح ازرار الثوب من الضيقه بلاوراق .. باين مانتبه لهاا طقت الباب وقالت بدلع : صباح الخير
رفع راسه وعقد حواجبه اول ماشافها بعدين صرخ : ياا راشد ؟ مين قالك تدخل هذي
.... قفلت الباب ومشت بغنج وجلست ع الكرسي اللي قدامه وحطت رجل ع رجل : ماعليك من راشد
فـيصل وقف : اطلعي برى
..... : ماودك تعرف مين انا
فـيصل : ولا ابغى ولا يشرفني يلا انقلعي
....... فكت لثمتها وشيلتها وطلعت شعرها الكستنائي الطويل من تحت العبايه وحركته ع جمب من فوق ..
ناظرها فيصل بصدمه بلأول اندهش من جمالها بس عقد حواجبه : مين *تذكر* أريج ؟؟؟
أريـج ضحكت بدلع : أي ارييج .. يلا الحين اجلس
فـيصل : اتوقع انك غلطانه انا فيصل مو احمد *مد يده* تفضلي برى
أريـج : انا عارفه انك فيصل مو احمـد عشان كيذا انا جايه
فـيصل : طيب ألبسي غطاك بلاول
اريـج : ألبس غطاي ؟ -عقدت حواجبها وقالت بدلع- ونوران وليليان ورنين مايتغطون ؟؟
فـيصل : لو كانت وحده منهم زوجة سامي كان قلتلها تغطي
أريـج تكلمت بإنزعاج : اي اي سامي هذا اللي جابني
فـيصل جلس : وأيش فيه سامي ؟
أريـج ارتبكت من نظرات فيصل اللي كان حاط عينه بعينها وماينزلها ابداا ويتكلم ببرود وكأنه مستسخفها .. ونست كل الكلام وماعرفت شتقول : اناا .. جايه عشان سامي ماابي اتزوجه
فـيصل حط ايده ع خده : عندك غير هالكلام ؟
اريـج : لأ
فـيصل : اجل تفضلي برى
أريـج : انت مو على كيفك تحدد اتزوجه ولالا ..
فـيصل : اجل على كيفك انتي ؟
اريـج : أكيد ع كيفي انا .. هذي حياتي وبكيفي
فـيصل رفع حواجبه : حياتك وبكيفك ؟؟ طيب يااريج هانم مين تبغين انتي ؟
أريـج انحرجت ونزلت عيونها وقالت بدلع : محد
فـيصل : خلاص دام ماعندك احد خوذي سامي
اريـج ازعجها بروده حيل وتحكمه فيها : انت مجنون ولا ايش ؟ انا حلوه ليه اخذ سامي .. وش ناقصني عشان اخذ واحد مشوه مثله
فيـصل حاول يمسك نفسه : ناقصك الاخلاق
أريـج : اخلاقي الحمدلله احسن من اخلاقك بس انتو قهرتوني لأنكم ماتبغون تسمعوني
فـيصل : أكيد مااحد بيسمعك .. يعني بالله اخرتك وحده يتيمه من اقصى الدنيا مين بيطل بوجهك ؟ مااحد اكيد .. حتى لو قلتي انك حلوه مع اني مااشوف هالشي ابدااا .. يعني بعد محد طال بوجهك خوذي سامي اصرفلك
أريـج عصبت لما قال مو حلوه وصرخت بغرور وهي تأشر ع نفسها : أنا موحلووووه ؟؟ .. كذاب يافيصـل
فيـصل : ههههههههههههههههههههههه .. طيب بكيفك حلوه بس بتاخذين سامي
أريــج : سامي مراح اخذه ولو خذيته وربي أخليه ينتحر ويكره نفسه
فـيصل ارتبك من كلامها : ماتقدرين
أريـج : ألا اقدر وربي اخليك تشوف اخوك يتألم قدامك وتتحسف
فـيصل : أهاا .. طيب ماعليه برضو بتتزوجينه
أريـج انقهرت منه وسكرت اذونها وعيونها وصرخت بأعلى صوتها : سااامي مشوه .. ساامي مشوه .. سااامي مشوه .. ساامي مشووه
فـيصل حس الكلام جرح قلبه كيف اجل اخوه سامي قام بسرعه وسحب أريج ومسك وجهها وقربها لعنده : أقسم بالله لوتعيدين هالكلام والله ماتقعدين يوم واحد بهالدنياا
أريـج شافت بعيون فيصل التهديد بس دمعت عيونها : فيصل حلقي .. عورتني
فـيصل ضغط اكثر : هذا الألم ولاشي مقابل الألم اللي بيجيك
أريـج شدت ع صدره : خلااص اتركني
فـيصل تركها ورماها ع الكرسي

أريـج كحت وتنفست : حقيير كنت بتموتني
فـيصل : لاا هذا عذاب بسيط لو بموتك سويت شي ثااااااني
أريـج حاولت تستجمع قوتها وقالت : فيصل انا عندي خطه عشان اطلع منها ويتزوج سامي
فـيصل جلس ع كنبه : مابي اسمع خططك وانقلعي برى
أريـج دمعت عيونها : أسمعنيييي
فـيصل بين سنونه : قومي تجهزي ياعروسه
أريـج خذت حبات الشوكولاته ورمتها عليه : أسمعني ياحقييير
فـيصل فتح عيونه ع الاخير : كيف سويتيها ؟
أريـج بغرور : لأنك حقير وماتفهم أضطريت اسويلك كيذا
فـيصل : وإيش عندك ياعروسه ؟
أريـج بتردد : ليه ماتخلي سامي يتزوج رنـا
فـيصل بخبث : لأ رنـا بتزوجها انا
أريـج شهقت وبغيره : لااا مستحيل انت تتزوج رنـا مستحيللل
فـيصل : وليه مااتزوجها بالعكس مثقفه وصغيره وجميله
أريـج : لأ رنـا حقيره وحيوانه وانانيه وماتصلحلك ابداا
فـيصل : اجل مين يصلح لي
أريـج بثقه : أنااا
فـيصل ماتوقع انها تقولها وضحك بسخريه : هههههههههههههههه انتيي ؟؟ هههههههههه *حط يده ع خده* وكيف بتخلينهم يتخلون عن بنتهم الحبيبيه رنا ويزوجونها سامي وانتي ياليتيمه اللي محد سائل عنك تتزوجيني ؟
أريــج استحت تقول طريقتها ونزلت راسها بإحراج
فـيصل : تكلمي يلا اكيد ماجيتي وتعبتي نفسك وفشلتي نفسك وقلتي أنا واخرتها ماعندك حل ؟
أريــج بهمس : ألا عندي حل بس .. يعني خل سامي يتزوج رنـا يعني قلهم انك بتتزوج رنـا بس اكذب عليهم واعكس السالفه بعد العرس
فـيصل يهز راسه : ماشاءالله خبيثه .. طيب وإيش اللي يخليني اختارك انتي ؟
أريـج بثقه : أصلآ مفروض تحمد ربك اني قابله فيك
فـيصل : ماشاء الله بعد واثقه .. قومي اطلعي بالله مالي خلق لبزران
أريـج : طيب خلاص اجل اخطب لسامي وحده من بنات عمتي ولا شذى .. شذى تحبو .. وخذني انا
فـيصل : أنتي جايه تخطبيني ؟
أريــج أستحت بس ماحبت تبين له : أي أخطبـك
فـيصل : ههههههههههههههههههههههههه ه ليه تحبيني انتي يااريج ؟
اريـج : لأ ييع
فـيصل يحرك يده ع دقنه : دام اني يع اجل ليه تبيني
أريـج تنحت بجماله والشمس جايه ع وجهه وتنهدت
فـيصل : اكلم الجدار ؟
أريـج ببراءه : طيب ليه ماتبيني انا وش ناقصني ؟
فـيصل : أنتي قبيحه
أريـج : أنا ماني قبيحـه لاتخدع نفسك
فـيصل وقف : أنتي يمكن تشوفين نفسك مو قبيحه بس انا اشوفك قبيحه
أريـج : أوكي انا قبيحه *وبغيره* بس يعني رنـا حلوووه ؟
فـيصل : ماشاءالله عليها كامله
أريــج : هذي وسخه وحقوده هذي بتخرب حياتك وطامعه بفلوسك ماتبيك
فـيصل : اجل انتي اللي تبيني عشان تحبيني ؟
أريــج : لأ يع
فـيصل : قوليلي طيب ليه اجل وشتبين فيني ؟
أريــج عصبت : انت ماتفهم حيوااان ؟؟
فـيصل : والله شكلي عطيتك وجه قومي انقلعي برى ..
أريــج : اطلع ؟؟ ليييه .. اذا طلعت بروح لمكتب سامي وبحرجه ..
فـيصل باستهزاء : خلاص انا بفكر بخطبتك هذي واسأل اهلي واردلك يمكن يرفضون
أريـج بغرور : إي عاد لاتتأخر علينـا
قـامت بتطلع بس فـيصل لحقهاا ومسكها من رقبتهاا وقرب منها حيل : لأتحسبين عشان هالكلمتين اللي ضحكت وياك فيهم يعني بناظرك يارخيصه .. *ضغط عليها اكثر* مع السلامه يا مرة اخوي
أريـج طلعت بسرعه لأن عيونها مدمعه حييل وقررت تروح لمكتب ساامي وتهزأه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:33 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أريـج طلعت بسرعه لأن عيونها مدمعه حييل وقررت تروح لمكتب ساامي وتهزأه بس لما وصلت شافت هيثم دخل عليه ورجعت للبيت بسرعه
________________________________________
أزهـاار نزلت تحت ولقت شـذى ..
أزهــار : أوه الشمس من وين طالعه اليوم
شـذى : والله مدري من وين طالعه ؟ اكيد الشرق
ازهـار : بسم الله الرحمن الرحيم توني بقول صباح الخير ونورتي
شـذى : مابي منك شي ..
ازهـار : نفسيه سبحان الله
نـور : أفف وش هالازعاج ؟ أسكتو امي نايمه ..
أزهـار : حنا بدور الاول يعني بيوصلها
نـور : الجدران توصل الصوت
شـذى حطت يدها ع قلبها : وشلون يعني توصل الصـوت ؟
نـور : شطحت هذي بخيالهاا ؟
شـذى : الشرهه على اللي يسألك
نـور : وشفيك منفسه ؟
أزهـار : اكيد عشان امس يباركون لأريج ؟
نـور : أي صح .. شفتي انها حقيره وماتستاهل
أزهـار : انا مااقول عاديها يعني انا معاها واضحك واسولف بس مو أأمن لها .. اختها اختها ماتأمن لها انتي اجل ليه واثقه فيها
شـذى : أريج ماتبي سامي ولو تزوجته ف هي مجبورة عليه ومو بكيفهاا
نـور : الحمدلله والشكر لهدرجه مصدقتها هذي ؟
أزهـار : خلاص يانور اصلآ انسو عيال عمي نايف بعد ماجو بنات منيره
شـذى تربعت : كككككااااكك أمس ابوي مصخرهم عند الرجال لما دخلو
نـور : أي بصراحه عاد هم مصخوها داخلين بدون عبايه وبدون شي
أزهـار تقلد نوران : البدوان من قبل كيذا
نـور : أي ياحبيبتي البدوان قبل بدون عبايه بس بثوب واسع وطويل وبأكمام طويله وبرقع وطرحه .. مو قصير وضيق ومكياج وشعورهم طالعه حتى اللي بباريس ماسوو كيذا
شـذى : عاد قويه حتى اللي بباريس ماسوو سواتهم
أزهـار : ماعليك نور تحب تحط بهارات بالموضوع
شـذى : قطعه ولا ريانوه الخبل اللي اقول قبل ماايخق ع الحريم يقول يمه مزايين والله شلون هذولا من العايله
أزهـار : أي سمعتيه الاهبل ؟ لا ويقول حنا قمنا ع طول مدينا يدينا نبي نسلم مستانسين
شـذى : ههههههههههههههههههه يقول احمد الاطرم اللي ماعمره تكلم قام وقعدت يرحب ويهلي
أزهــار بين الضحك : ههههههههههه أبي اعرف بس دخلو ببخور ولالا هههههههه
شـذى طاحت بالارض : هههههههههههههه خالتي يوم تقول مقهويات قسم بنص الجبهه
أزهــار : قصفتها وشو بنصها خلاص تمشي البنت بدون جبهه
شـذى : قصدك تقهوي بدون جبهه ههههههههههههههههه
نــور : خلاص استغفرالله لاتتشمتون ؟
شـذى : ياشيخه يستاهلون الشماته هذولا
نـور : اسكتي لاياخذون حسناتك
أزهــار : أصلن تلقينهم يحشون فينا دبل الدبل
نـور : والله ماادري انا ليه جو بعد هالسنين وجايين بقوه
شـذى : ماسمعتي وش تقول خالتي موضي ؟ تقول جايين يبغون يزوجون البنات
نــور : طيب زوج عمتي منيره عنده اخوان كثيير وعيال كبار ودكاتره ليه مايتزوجون منهم
أزهــار : زوج عمتي رماها قال خلاص مابي منك شي بس فكيني من شرك
شـذى : بعذره احد يسكت عنها خبيثه والله
نــور : عمتكم عيب اسكتو
شـذى : هذي اللي بتذبحني تعطينا رأس الموضوع ولما نندمج تقول اسكتو حرام
أزهــار : أي مطوعـة ياحليلها
هيـثم : صبـاح الخير
شـذى وازهار ونـور : وعليكم السلاام
نـور : نيرمين روحي جيبي لهيثم كاس ..
نيرميـن جابت كأس ويوم جت تحطه سمعت .. هيـثم : بنات اليوم جايكم واحد بيخطب وحده منكم
نيـرمين اعتسفت وطاح منها الكـأس وهي تسمع الكلمه .. ليتني ماقلتله ان اسمي نور .. خلاص الحين ماعاد اقدر اصرفها خلاص هو عطى هيثم كلمه ومستحيل يغيرها .. ياقرادة حضك يانيرمين ليتك سمعتي كلمة لارين من البداييه
نـور صارلها ساعه تصرخ ع نيرمين : هذي وشفيها تنحت ؟
أزهــار : يمكن تحسب جاي يخطبها هههههههههههههههههههه
شـذى : هههههههههههه أي روحي جهزي ملابسك
نـور : استغفرالله العلي العظيم .. نيرمين قومي جيبي كاس ثاني له
نيـرمين قامت وعيونها مدمعه ماجرحها كلام ازهار بس خافت من اللي بيجيها بعد مايعرفون ان عيسى يحسبها نــور ..
شــذى : أي كمل ووش أسمه هذا ووين يشتغل ؟
هيـثم : أعرف البنت تستحي لما نقول لها واحد خطبك انتي تسألين
شــذى : لاحياء بالدين يلاقول
أزهــار : شذى خلي فيك انوثه شوي زيي
شـذى : والله ياحبيبتي هالامور مافيها حيا .. أن استحيتي ضعتي
هيـثم : لاتخافين موجاي لك جاي لنـور
أزهــار : أوه يااخوي الله يهديك فجرت جبهتها
شـذى وجهها مصدوم .. ازهــار : ألحين مين يتمشى بدون جبهه ههههههههههههه
نـور : هذي الشمـاته ههههههههههههههههههه
شـذى : مالت عليكم انتو ومعرسكم
أزهــار : يلاا جب بس .. وانت يلا جاوب ع الاسئله بشوف لايق ع اختي ولالا
هيـثم : والله يعني هو توه متخرج بس بيتوظف بالـطب وكان زميل لي من ايام المتوسط ..
ازهـار : أنت كل الناس اصدقائك من المتوسط .. حسستني انك تدرس ويا الجن بمرحله الابتدائي
هيـثم : ياشيخه الابتدائي كانو ورعان وكنت حكوميه مو زي المتوسط
أزهــار : ماعلينا من حياتك الحين كمل ع معرسنا الجميل
نـور قامت مستحيه .. شـذى : اوه ع وين ياعروس
أزهـار : يمكن راحت تجهز شنطتها هههههههههههههههههه
شـذى : نور روحي للقريه الريفيه هذيك قولي حنا قبل حاجزين اسبوع وكنسلناه خلاص رجعوه وحللي المكان هههههههههههههههههه
أزهــار : أي تكفين حلليه ووسخيه وكأننا هنااك
شـذى : والله نور مو وسخته شكلها بتنظفه اكثر
أزهـار : وتدفع لهم وترجع ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
شـذى : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هـيثم : انتو ماتستحون ولا تخلون الواحد يستحي
شـذى : يوه انت تحسب عندنا احساس ؟
أزهـار : مسكين خليه ع طموحاته واحلامه ..
هيـثم : الحمدلله والشكر .. المهم انا أبي اتزوج
أزهـار : أصلن امي مراح توافق قبل مايتزوج ريـان
شـذى : أصبري لاتحطمينه خلينا نشوف مين بياخذ
أزهــار : أقولك تخرفنو بعد ليلة امس اكيد وحده من بنات منيره
هيـثم : ههههههههههههههههههههههههه لأ انا ببالي وحده بس بعد مانخلص خطبة نور
أزهـار : والله شكلكم كلكم بتتزوجون ماراح يبقى الا اناا
هيـثم : لأ تخافين بيجي احد ياخذك .. أووه صح لا ابكي ع حالك ضاع من يدك اللي كان بياخذك
شـذى تقهرها : ألحين منسدح بين 3 حوريـات يقهوونه ويعطوونه الحلويات
أزهـار : ههههههههههههههههههههه لاتنسين البخـور ههههههههههههه
شـذى : ههههههههههههههههههههههههه ه حسبي الله عليك ابيك تبكين وتضحكين
أزهـار : يابنت الحلال ماعندي احساس انا متى بتفهمين
شـذى : أدري يابنت الحلال
________________________________
لاارين تغسل الصحن : أصـلآ من البدايه كانت واضحه نهاية هالموضوع
لمـيس : كلميه قوليله انا خدامه مو نور
لاريـن رمت الصصحن بعصبيه : يعني بيترك نـور ويجي يخطب نيرمين
لمـيس : لا على الاقل مايجي يخطب
لاريـن : خلاص هو عطا كلمه حتى لو تكلمت مراح تغير شي
لمـيس : احسن ماينصدم بالواقع
لاريـن : اكيد نسى شكلها
لمـيس : تقولك البنت معاه صورتها
لاريـن تناظر نيرمين : وشفيها هي ماتت ؟
لمـيس ترفع راسها : لا للحين
نيـرمين : حسبي الله عليكم ساعدوني
لاريـن : تحسبي على نفسك
نيرمـين راحت للارين : ساعديني تكفين
لاريـن دفتها : أسفه هذي غلطتك تحمليها قلتلكم من البدايه لاترفعون روسكم فوق قعدتو تستهبلون تقولون هيثم وهيثم .. انا هيثم اشوفه اعجاب فقط لاغير مايوصل اني احلم فيه ليل ونهار وابني احلام وامال مالها داعي
لمـيس : ماعليه عطينا الحكم هذي بعد ماتطلعينا من المصيبه
لاريـن : وانا ايش ؟؟ بإيدي العصا السحريه ؟ أنا مو بيدي شي واحسنلك يانيرمين تروحين تلبسين جلالك وتصلين ليل نهار لين تعدي المصيبه ع خير يمكن الله يستجيب لك ويموت ولا شي
نيـرمين : لااا لارين لاتقولين كيذا
لاريـن : انتي الي بتذبحيني؟ انتي حسبالك يحبك ؟
نيـرمين : لو مايحبني مااكان خطبني
لاريـن : خطب نـور الجميله الغنيه المغـروره ومن عـايله معروفه .. مو نيرمـين الجميله الفقيره بنت الحـرام
لمـيس : لاريـن لاتقولين كيذا تجرحينها اكثر
لاريـن : انا مابي اجرحكم ولاشي بس انتو خواتي عارفين يعني ايش ؟ واللي يحزنكم يحزني .. لما اشوفكم تفكرون بعيسى وريـان لازم اهاوشكم لأني اعرف نهاية هالمصيبه .. بس انتو ماتفهمون حسبالكم انا مابي تستمعون انا ابي لكم الفرحه والسعاده بس بعيد عن المصـايب والاحلام الفاضيه .. ولما اقسى عليكم من حبي لكم صدقوني ..
نـيرمين تضمها : طيب تكفين ساعديني اكيد بيقولون دخلو الاكل ع الرياجيل زي العاده لو شافني شبيقول
لاريـن : لاتزيدين الموضوع تخبيص .. زي ماقلتلك روحي لغرفتك وصلي وادعي وحنا بنقول انك مريضه وبنقوم بدالك
نـيرميـن : طيب الله يكتب اللي فيه خير
لاريـن : موترسلين لعيسى شي ؟؟؟؟
نـيرمين : لااا انا ابي الفكه اصلن
لاريـن : ولاتردين على مكالماته .. ان شاء الله اللي سترك بباريس يسترك هناا ..
_______________________________________
ام فـيصل نزلت تبغى تفطر زي العاده بالحديقه بس شافتهم جالسين
ام فـيصل : صباح الخير
أم نـايف : اللي يشوف وجهك مايشوف الخير
ام فـيصل : دامك انتي اللي تشوفينه مابي يكون فيه خير ..
أم نـايف : وش قايله لفصيل وسامي ؟
أم فـيصل : فيصل مو اصغر عيالك تقولين له فصيل رجال قد الدنيا وعمره بالثلاثين استحي تكلمينه بهالاسلوب و خشي بناتك عنه
ام نـايف : نفس خواته
ام فـيصل : لاتضحكين على نفسك وتقولين نفس خواته .. ماهن خواته ولاشي .. وابشرك ولدي شايف خير ومختارين له اجمل البنات هو واخوانه يعني بناتك بيخيسن بالبيت وان قعدن بيقعدن خدم لعيالي وحريمهم
أم نـايف : أعقبي .. أنتي الخدامه بناتي ان قامن ونظفن هذا من طيب نفس ولا مو غصب عليهن
أم فـيصل : ألمهم عاد استريهن وغطيهن ترا كافي اثامك بالرجال اللي طايح فوق قاطته ولاتوكلينه ولاتشربينه .. استري هذلي لاتاخذين اثمهن بعد
.. وراحت
ليليـان : يمه خوفتني
رنيـن : ياجده بنتغطى والله نظرة العيال لنا تخوف
نـوران : انتو من صدقكم تصدقون هذي المغروره ؟ هذي غيرانه مننا وتلقين خواتها حشروها ماحنا متغطين ولاشي
ام ليليـان : والله مدري شكلي بغطيكم
ام نـايف بحزم : ولايتغطون ولايحطون الغطا بوجيهم إلا لما ياخذ واحد منهم وحدة منهم
ام ليليـان : يمه ماحد طل بوجيهم .. فيصل اللي جايه ومتعبه نفسك عليه حتى ماكلف بنفسه يجاملهم ودخل ونساهم وسامي خاطب وخطيبته زي القمر ماهو مخليها والبزران نواف ومناور كل واحد اخبل من الثاني وان قلتي تبينهم جلسو ترا يومين والحين يمشون بدون مايشوفونهم
ام نـايف : لأن البلى من بناتك مايتدلعون زي البنات ويتناعمون
ام ليليـان : وش عاد ورى ؟ جبنا لهم الاكل لحد فراشهم واحد يدخل بينه وبينها الشيطان مااجا .. لبسناهم قصير ومفتح وضيق ولا ناظرو ولا اغرنهم .. قلنا لهم سمو واطلبو اللي تبون البنات يجيبون لكم .. قالو للخدامات وماكلمو البنات ماغير ناخذ من هالاثم ع الفـاضي .. لا وزيدي عليه كلام حمد اللي امس اللي كنه السكين
ام نـايف : انتي والله المسكينه ؟ بتمشين ورى كبير اللغبوب هذا ؟ هذا يبيهم لبناته .. عشان كيذا هاوش .. وبعدين هم مايبون بناتك يدخلون بالورث ويدخلون بالشركه
نـوران : يمه خلينا نصبر شهر اذا محد عطانا وجه نرجع للقريه
ام ليليـان : أستحي يابنت تقولين هالكلام
نـوران : يمه انا مااطيقهم بس ابي فلوسنا قاطينا بالقريه وعايشين بالقصور
ام نـايف : ماعليك منها امك هذي خبله .. ان بغت ترجع ترجع لحالها ولا انا وانتي بنجلس هنا ولا همتناا
____________________________________

نـواف : صباح الخير
ام فـيصل بدون نفس : صباح النور
نـواف : افاا مين مزعل القمر ؟
ام فـيصل : العجوز هذيك
نـواف بإستهبال : بروح اطقها
ام فـيصل : أقول انثبر ان رحت بتجلس هناك ولاعادك جاي
نـواف جلس وهو متوتر يتذكر محادثته امس ويا رفيف ..
رفيـف : نواف انا راسلتك ع اساس انك زميل فقط ورديت عليك اما انك توصل لحد تراسلني كل شوي ولاتتصل هذا عيب انا عندي اهل وعايله وماابغى انزل راسهم
أم فـيصل : وين راح بالك ؟
نـواف : لا مراح مكان .. بس يمه ترى مصختوها وش صار على موضوع سامي واريج ؟
أم فـيصل : والله مدري العوبه هذيك رافضه
نـواف : يمه والله انتي ماعندك سالفه دام للحين ماوافقت خوذي وحده من بنات عمتي
ام فـيصل : مجنونه اخذ وحده منهم ؟ هذولا مجنونات زي امهم
نـواف : اللي يشوف يقول انتي بتتزوجينها .. ولا ان اريج اخف منهم
ام فـيصل : انا هذولا ماني ماخذتهم لو مايبقون غيرهم
نـواف بفرح : يعني يمه انتي تبغين وحده مو من العايله بس غنيه ووحيدة اهلها
ام فـيصل : لا مو هذا قصدي .. بعدين انت اللي وش قصدك من هالكلام ؟
نـواف خاف : لاا انا اسألك
ام فـيصل : ليكون بتتزوج اللي حبيتها ببريطانيا
نـواف : طيب يمه انتي قابليها اول
ام فـيصل : وش اقابل ؟
نـواف : رفيف
ام فـيصل : جعلك ماترفرف ع خير
نـواف : ياحول انا عصفور .. يمه لاتحكمين بسرعه
ام فـيصل : من اي عايله
نـواف : ماادري بس اسمها رفيف
ام فـيصل : قم قم انقلع عند جدتك مالت عليك انت وياها
نـواف : اجل بقول لجدتي تخطبها
ام فـيصل : هذا اللي بيجنني .. خلاص انت شف وش اسمها وانا بعزم اهلها وبقابلها بعرس سامي ان شاء الله
نـواف : انتي عندك امل ؟ العرس ماهوب صاير
ام فـيصل : بيصير وغصبآ عنك
نـواف : خلاص انا بعزمها
ام فـيصل : عندك رقمها ؟؟
نـواف بخوف : لا يمه حنا يوم بلندن عندنا ارقام بعض ورسميات كلنا كل الدفعه عشان الامتحانات وكيذا مااكلمها بس اذا صار العرس ان شاء الله بعطيك الرقم تكلمينها
ام فـيصل : الحين تبغى العرس يصير
نـواف بأكبر ابتسامه : أي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
________________________________________
أريـج سمعت صوت الباب ينفتح ودفنت وجهها اللي احمر من البكي : لوسمحتي برى
ام احمـد : عشتو تأمر الاخت .. قومي بس خلصي
اريـج بقهر بدون ماتناظرها : نعم وشتبييين ؟
ام احمـد : اخلصي ياعروس تبين المهر كاش ولا شيك
أريـج قامت من السرير : وش مهره انتي ووجهك اطلعي بس برى
ام احمـد : بتقبلين فيه غصبآ من ورى خشمك
اريـج : ماني موافقه عليه لو مايبقى بالارض غيره
ام احمــد : انتي مسكينه تحسبين ابوك بيبقى لك ؟ ابوك سنه ولا سنتين وبيتوفى تحسبين بأبقيك عندي ؟ لا ياعمري بحجزلك أول طياره ع العراق ولا بقطك مع جدتك وعمتك بنص البر .. ماتاخذين العضا والعبره من غيرك شوفيهم قاطينهم بالبر
اريـج : مابي حكمك خليها لبنتك رنا ويلا انقلعي برى
تـركي : خلاص الجازي اطلعي انا بكلمها
الجـازي طلعت ...
أريـج دمعت اكثر وهي تنااظر تركي وقالت بين شهقاتها : اطلع انت بعد
تـركي سكر البـاب وقال بجديه وهو يناظرها : وشتبكين عليه انتي ؟
أريـج لفت ظهرها عنه تخفي دمعها وقهرها .. تبكي بحرقه على السنين اللي ارخصت نفسها فيها لتركي ولشهواته ماكانت كاسبه ولاشي بالعكس خسرت اغلى ماعندها ماعادها قادره تكمل حتى لوتركها .. كانت مغمضه عيونها تنتظر يدينه تحتضنها زي العاده بس ماحست الا بحجر وراها عكس الحنيه اللي قبل تحسها .. قالت وهي تحاول تتكلم : أطلع لوسمحت
تـركي لفها لوجهه : تزوجي وش تنتظرين انتي ؟






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 03:37 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــبــــارت الـــعاااشر والـــحـادي عشششـر
تبيني صدق والا ما تبيني قبل لا أبهذلك وتبهذليني
وقبل لا أفقد شموخي واحترامي وقبل لا أشمت العذال فيني
أنا داخل عليك من الفضايح تبيني صدق والا ما تبيني
أنا ماني بلعبه في يدينك متى ما تعشقيني تعشقيني
أبيك ان كان جيتيني حبيبه تجيني بصدق ولا لا تجيني
أنا ما أجرح مشاعر من عشقني ولا أرضى لي عشقتك تجرحيني
إذا بعت العذارى واشتريتك تبيعين الرجال وتشتريني
أنا لي ثارت الغيره بقلبي تقول الجن الأزرق معتريني
أبي وأنتي معي منتي لغيري وإذا كنتي لغيري جنبيني
أغيب وتذكريني بالحشيمه ولا أمرح في ذراك وتلعنيني
طويلين الشوارب ما احقروني تبين أنتي تجين وتحقريني
إذا نفسي رضت لي بالمذله أبذبحني قبل لا تذبحيني

________________________________________
أريـج سمعت صوت الباب ينفتح ودفنت وجهها اللي احمر من البكي : لوسمحتي برى
ام احمـد : عشتو تأمر الاخت .. قومي بس خلصي
اريـج بقهر بدون ماتناظرها : نعم وشتبييين ؟
ام احمـد : اخلصي ياعروس تبين المهر كاش ولا شيك
أريـج قامت من السرير : وش مهره انتي ووجهك اطلعي بس برى
ام احمـد : بتقبلين فيه غصبآ من ورى خشمك
اريـج : ماني موافقه عليه لو مايبقى بالارض غيره
ام احمــد : انتي مسكينه تحسبين ابوك بيبقى لك ؟ ابوك سنه ولا سنتين وبيتوفى تحسبين بأبقيك عندي ؟ لا ياعمري بحجزلك أول طياره ع العراق ولا بقطك مع جدتك وعمتك بنص البر .. ماتاخذين العضا والعبره من غيرك شوفيهم قاطينهم بالبر
اريـج : مابي حكمك خليها لبنتك رنا ويلا انقلعي برى
تـركي : خلاص الجازي اطلعي انا بكلمها
الجـازي طلعت ...
أريـج دمعت اكثر وهي تنااظر تركي وقالت بين شهقاتها : اطلع انت بعد
تـركي سكر البـاب وقال بجديه وهو يناظرها : وشتبكين عليه انتي ؟
أريـج لفت ظهرها عنه تخفي دمعها وقهرها .. تبكي بحرقه على السنين اللي ارخصت نفسها فيها لتركي ولشهواته ماكانت كاسبه ولاشي بالعكس خسرت اغلى ماعندها ماعادها قادره تكمل حتى لوتركها .. كانت مغمضه عيونها تنتظر يدينه تحتضنها زي العاده بس ماحست الا بحجر وراها عكس الحنيه اللي قبل تحسها .. قالت وهي تحاول تتكلم : أطلع لوسمحت
تـركي لفها لوجهه : تزوجي وش تنتظرين انتي ؟
أريـج ناظرته وهي ودها تحضنه وتبكي على صدره تقول اشتاقتله وتحتاج تفسير لجفاه تحتاج يقولها انا ببقى وياك لاتتزوجين سامي انتظريني اكيد بجيك ولو مات ابوك ببقى وياك باخذك وبنتزوج ونسافر بعيد بس لما ناظرت عيونه مالقت أي دمعه ولا كلمه بس برود .. مسحت دموعها : ماانتظر شي واطلع
تـركي يناظرها بنظرات استحقار : انا ماني جاي اجلس معاك ولاااسولف انا جاي اقولك اطلعي من البيت انقلعي روحي تزوجي سـامي
أريـج حاولت تستجمع قوتها : انا اصلن بروح ومجهزه اغراضي وكل شي بس اتدلع
تـركـي : ياشششششييييين دلعك ..
أريــج قالت وهي من داخل منكسره من كلمتها : دلعي حلو على قلب حبيبي
طاحت دمعتها وهي تقول هالكلام حاولت تجمعها بس حست قلبها انكسر .. هذي كلمة تركي اللي دايم يقولها لها .. غطت وجهها بيدينها وهي تحاول تخفي الدموع اللي خانتها بلحظة كانت محتاجه تكون فيها قويه ..
تـركـي : بقول للجازي انك تتدلعين وانتي موافقه طيب ؟ *هزها من كتفها* طييييب ؟ ردييي ؟
أريـج هزت راسها ب إيه .. بس صدمها لما سمعت صوت الباب يتسكر طاحت على طول ع الارض وهي تحاول تخفي صوت بكيها لأن الجازي وتركي قدام باب غرفتها وبيسمعونها .. بس زادت شهقاتها وهي تسمع كلامهم ..:
__




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.