آخر 10 مشاركات
محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          [تحميل] نور / للكاتبة مروة جمال ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          371 - رمال الحب المتحركة - ديانا هاملتون (الكاتـب : عنووود - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل]غار الغرام ،"الرواية الثالثة" للكاتبة / نبض أفكاري "مميزة" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-14, 04:29 PM   #51

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــاارت الســـــاابع والعشــــــــــــــــــــ ـرين

______________________________________
رغـد راحت لليليـان : رامـي بيرقص مع رنيـن سلو
ليليـان عقدت حواجبها : ها ؟ لالا ماقلنا لها
رغـد : انا قلتلك
ليليـان كانت بتروح تنبه رنين ألا رامـي قام وهو ماسك إيدها عشان ترقص معاه .. وقف قلب رنين هينا وهي تشوفه يبوسها من راسها : ممكن نرقص ؟
تنحت رنيـن وهي تحس بأنفاسه الحاره كيف بتقوم اصلن حست نفسها بتبكي من الاحراج ماعرفت وش ترد تقوله لا ولا ايش ابدن ماكنت مستعده للحظه نفس هذي ماحست بنفسها الا وإيد رامـي تقومها ويأشر لأخته تقول للديجيه يشغلون الاغنيه اللي اختارها
ناظرتهم نور وهي تقول لخواتها بهمس : يووه شلون بقوم انا
ازهار وشذى ناظرو بعض كاسره خاطرهم نور مصدقه انه بيتنازل ويرقص معها .. بس ازهار تداركت الموضوع على طول : خلاص بقول لخواته انك ماتبين
مشت بسرعه قبل ماتقولهم نور لاا ابغى ..
رنيـن ورامـي بدأو يرقصون على كلمات الاغنية اللي لايقه عليهم .. " سنين وانا بحلم ابقى معاك سنين من عمري بستناك ولما حبيبي شفت عنيك بقيت ياحبيبي ملك إيديك .. ايامي معاك انا عايش عشان بهواك انا عاشق وبموت في هواك ..."
رامـي كان ناسي الدنيا والكل اللي حولينه ماسك بيدها الصغيره وعيونه معلقه عليها ويتنفس ريحة عطرها اللي مجننته اما رنين كانت عيونها بلأرض وشوي وتبكي وجهها حمر وصارت تتحرك بضطراب ومتوتره .. كانو ثنائي يجنن كأنهم كناري الحب لايقين على بعض لأبعد مكان .. وبالزاويه الثاني عيسى يده على خده ويتثاوب ولا كأنه متزوج
..
نـوران : ماما انا بروح للبيت تعبانه
ام ليليـان بخوف : لاتروحين اخاف فيصل يجي
نــوران : هههههههههه فيصل ؟ ماما الحين تلقينه تحلل بالسجن
ام ليليـان : والله مدري يابنتي بس بكيفك روحي ارتاحي
نـوران مشت بثقه وهي كل شوي تبتسم لأن فيصل بالسجن كان ودها تشوف نظرات الناس لها وتحلل اعجابهم لها بس موفاضيه الحين فيصل بالسجن ولازم تروح تتفحص البيت اخر مره قبل شهرين ..
راحت للبيت واول ماجت جلست على الكنب بالصاله : يااااااندي
جت الشغاله وهي مكشره تكره نوران واهلها كره الدنيا : أيوى مس
نــوران : سويلي بيتزا وماكروناا وبطاطس وبرقر
يـاندي بحقد : مس اطلبي من مطعم مع مستر ..
قاطعتها نوران وهي تصرخ بدلعها زي العاده : يوووه انقلعي عن وجهي وابي اكل بعد نص ساعه
طلعت ياندي وهي تتحلطم اما نـوران مشت للمرايه وهي تناظر جمالها مافي منه الا اريج واخلاقها زفت .. إبتسمت انا جمال نجدي اصيل ومافي مني ثنتين تذكرت نظرات العيون كم واحد بيخطبها ياترى ؟ ..
فيصـل دخل بعد ماجاب الاكل من الدليفري وتركه على طاوله توه فتح فمه يبي ينادي الخدامه عشان تجهزه أنصدم وهو يشوفها واقفه قدام المرايه الكبيره وتناظر نفسها بإعجاب نفس الحركات ونفس الغرور ونفس الثقه لاوبعد زايده تحسبني بالسجن .. أنقهر وهو يناظر إبتسامتها قاطتني بالسجن وجايه بيتي بكل وقاحه ؟ .. ناظر البيت هدوء باين للحين مااحد جا لويذبحها ويدفنها محد درى عنه .. مشى وهو يحاول يهدي نفسه : هلا باللي سجنتني
نـوران تخرعت وهي تناظره كأنه شبح مستحيل يكون فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
فـيصل فهمها : هههههههههههه لا انا فيصل بشحمه ولحمه
نــوران : انت كيف طلعت ؟
فـيصل : وتحسبين بزر نفسك بتسجني ؟
نــوران لفت على المرايه وهي تناظر نفسها وبإبتسامه : مايهمني المهم اني سجنتك
فـيصل رمى عباتها وشنطتها : يلا برى بيتي
نـوران : مجنون عطري لاينكسر
فـيصل استحقرها لهدرجه سطحيه خايفه على عطرها ؟ طلعه من الشنطه ورماه على الارض بأقوى ماعنده : أقسم بالله يانوران ان ماعقلتي لأكسرك واقطعه اخليك نفس هالعطر كل جزء منك بمكان
نـوران خافت من تهديده خاصتا انهم لحالهم بس مابينت : يووه بليز فيصـل موفاضيه لخرابيطك
فـيصل ناظرها ببرود : مشكلتك مصدقه نفسك ماتدرين اني اخليك تسوين اللي انا ابغاه
نــوران انقهرت منه ودها تموته تكرهه تكرهه : أكرهك
فـيصل : يلا برى .. ماعندك بيت يضفك ؟؟
نــوران إبتسمت بثقه : شكله ماوصلك الخبر ؟ باركلي سجلت بكلية هنا وبدرس
فـيصل بإستهزاء : والله صدق ؟ أجل اكيد منازل ولا ليلي
نــوران انقهرت : هذا كفوك
فـيصل يناظرها ببرود يقهرها وهو مستغرب : نوران انتي وش شايفه نفسك عليه ؟ أللي يسمعك يقول أريج ولا رنـا ؟ تراك نوران لارحتي ولا جيتي
نــوران انقهرت من كلامه وانفعلت والدموع بعيونها ماتحب تنجرح ابداا : أيوه لأني نوران لازم اغتر انا نوران *التفتت للمرايه وهي ناسيه نفسها* وحده بجاذبيتي وجمالي لازم تكون مغروره انا وحده حتى الملوك مايستاهلوني انا من حور العين نزلت لأرضكم .. مفروض اللي اطلبه يصير كلكم هنا مفروض تسهرون على خدمتي مااحد بجمالي ولا مثلي .. لا اريج اللي بدون شرف ولا رنا الاصطناعيه .. *ألتفتت عليه* الكل منبهر بجمالي الا انت تدري ليه ؟ لأنك إبليس يافيصل إنت شيطان طالع من جهنم وجاي تنكد عيشتي مايعجبك إلا الواطيات والوسخات امثال اريج .. ملاك مثلي مافي احد انخلق ياخذها ..
فـيصل كان مصدوم من كلامها لهدرجه سطحيه ومصدقه حالها ؟ ونـوران قالت الكلام اللي كان قاهرها كانت شايفه كل شي صحيح ليه فيصل ماحبها تبيه لها تبي تكسر راسهم مو هي اللي تنرد
فـيصل سوا حركة الحمدلله والشكر : الجمال بيروح
نــوران : ألا انا جمالي وسحري مايروح
فـيصل قرب لعندها والشرار طالع من عيونه وحده بأفكارها السطحيه مخليته ينام امس بالسجن ؟ مسك فكها ولفها للمرايه وهو وراها قرب لأذنها حيل : طالعي زين .. وين جمالك اللي تتكلمين عنه ؟ انا مااشوف إلا قرويه تمكيجت وشافت نفسها حلوه .. شوفي ملحجتك يانوران خليك صريحه مع حالك شوفي كيف تلبسين الملابس اللي تثير الانتباه عشان تملين الفراغ اللي عندك والنقص .. حالتك ترا نفسيه ؟ ولازم تروحين لدكتور *شد على فكها أكثر* أنتي وحده قبيحه وجهك يثيرني للشمئزاز والتطريش .. يانوران وجهك مقزز بكل معنى الكلمه ماكنت قادر اكل وانا اشوفك قدامي برمضان تقرفيني لأبعد حد بوجهك بجسمك بحركاتك وصوتك اللي يلوع الكبد
نـوران كانت جميله بس بكلمات فـيصل الكذبيه هز ثقتها لدقيقه دمعت عيونها وهي تسمع كلامه يجرح يجرح كل دقيقه تكرهه اكثر يتعمد يجرحها ويهنها ..
فيصـل : وإن فكرتي تلعبين بذيلك تدرين إيش بسوي ؟ مراح اعديها نفس اخر مره بأحرقك ببدأ من وجهك بشوهه وبطفي النار وبرجع اولعها *شد على شعرها* بولعها هنا بعد وبطفيها بخليك تتعذبين تتشوهين فوق التشوه الخلقي اللي فيك تدرين اللي ببدأه الحين وش ؟ *طلع ولاعته من جيبه وشغلها وهو يثبت جسم نوران ويسمع شهقاتها* لاتخافين ماني حارقك .. انا بحرمك بصرك عشان ماتعرفين كيف شكلك طالع ..
رجع ظهرها ع صدره وهو يطوقها بإيده ويضغط على يدها اللي تعورها عشان ماتتحرك من الالم وقرب الولاعه من عيونها يبي العدسات تذوب فيها اما نوران كانت تبكي وتصارخ تستنجد بأي احد بس ماحد يسمعها صارت تغمض عيونها وتفتحها جاتها حالة هستريا من الخوف منه تخاف تسكرها ويحرق وجهها وتغمضها تخاف تذوب العدسه .. حست بالموت البطيء وهي تحس بأنفاسه الحاره على وجهها ويضحك بكل برود .. نوران بدأت تحس بذوبان العدسه بعينها صارت تحس انها حاره وتحرقها وتتلزق بعدسة عيونها لأن لهيب النار حتى وهي مغمضه يوصلها : فيصل وخرها يامجنون وخرهاا
حست بألم فضيع وبعد ماتأكد انه سوا اللي يبغاه رماها بقوه ماكانت قادره تفتح عيونها تحس الدنيا مائيه ماتشوف شي وعيونها تعورها تعورها جلست تصارخ زي المجنونه .. ام ليليـان كانت حاسه وقلبها يوجعها واول ماطلعت رنين رجعت للبيت بعذر انها تعبانه .. أول مادخلت وشافت نوران طايحه وفيصل موجود عرفت انه شي مايبشر بلخير خاصتا ان نوران تصرخ ومو طبيعي بنتها تسوي كيذا ركضت لها : نوران وشفيك
نـوران تبكي : عدساتي ذابت .. حرقها فيصل الحقير أقتليه ماما عيوني مااقدر اشوف
فيصـل واقف ببرود ولا كأن الموقف يعنيله ام ليليـان سحبت بنتها بعد الموت وهي تلبسها عباتها للمستشفى نوران كان كل شي فيها يعورها بس أهم شي عندها عيونها مايروحون ..
____________________________________________
رنيـن جالسه بالفندق على السرير وتبكي : ابغى ماماااا
ليليـان : يووه رنيـن خلاص اسكتي امي مشغوله
رنيـن : إيش يعني احد يخلي بنته بليلة نفس هذي حتى لما اريج اتزوجت كانت معاها وانا بنتها ماتبغاني
ليليـان : والله انا مااعرف بس انتي خليك ساكته وهاديه
رنيـن ترمي المخده : ليلياان ايش تقولي انتي ؟ أنا ابغى اميي
ليليـان : شوفي نور مااحد جا معاها بس وصلوها وراحو
رنيـن : نور عجوز تقارنينها فيني انا صغيره مااعرف
ليليـان تتذكر رامـي : يممااه عاد زوجك يخرع
رنيـن تذكرت نظراته وبكت اكثر وليليـان تحاول تهديهاا ..
رامـي تنحنح : آحم احمم
ليليـان تغطت : تفضل
رامـي ناظر رنيـن تبكي : السلام عليكم
رنيـن قرصت ليليـان وليليـان : لوسمحت اطلع *انتبهت لنفسها* قصدي يعني رنين مو جاهزه
رامـي طلع وهو يضحك على غبائهم اما هم جلسو يتهاوشون ساعتين وبعدين بالغصب طلعو ليليـان
__________________________



________________________________________
نـور كانت جالسه بنفس فستانها مسكينه مبسوطه فيه بس مستغربه من تصرف عيسى جالس وياكل ويشوف التلفزيون ولا كلف نفسه على انه يعزمها ضحكت بينها وبين نفسها (( يمكن مستحي )) .. أما عيسى لاف عن وجهها عشان لاتلوع كبده ويرجع اللي ببطنه كله وتفكيره (( انت ياهيثم مزيون وخواتك التوأم مزيونات بس من وين طلعت ذي ؟ أكيد هذي ريان حرمه )) كان ياكل وهو يفكر لو كانت جميله كان نسى الدنيا وحبها وعشقها هو مايهمه الا الجمال والجسم بس هذا اللي بتفكيره مايهمه البنت وش شخصيتها طيبه ولاخبيثه تواعد ولا اي شي بلعنه المهم شكلها قدامه حلو لأن هو شخص مهتم بنفسه حيل من صغره .. (( والله يارامي انك محظوظ اشوفك تقول ابي اقدم العرس طلعت زوجتك بزر دلوعه حظك مو انا والقرده اللحجيه اللي وراي حتى عايشه الكيلاني قمر جمبها )) ألتفت يناظر نور اللي للحين جالسه تنتظره وبهمس : خلق وفرق
راح للحمام تروش وغير ملابسه وطلع بوقاحه : يابنت اطلعي
نـور قامت وهي تمشي وتجر رجلها مستحيه وطلعت بالمجلس اللي برا وجلست على الكرسي تستناه اما عيسى قفل الباب مية قفله وراح بسابع نومه .. ونور تنتظره يجي وكل شوي تتخيله وايش بيسوي صح انه مايعجبها لأن ماتشوف فيه الرجوله تبغى واحد بدوي خالص بس عيسى وسيم ولايمكن تنكر هالشي بعد ساعه وساعتين وثلاث بدأت تفقد الحماس : أووف هذا وش فيه ؟
قامت وفتحت الباب وكانت الصدمه انه مقفول .. معقولة مايبيها ؟ معقولة دخل وقفل عليه ؟ طيب ليه ماقالي انه بينام ؟ لهدرجه يعني كاره اني انام معه بنفس السرير ؟ .. كانت اقسى لحظة لها ولأي بنت انها تنرفض من زوجها بليلة الدخله .. ماعمرها سمعت ان وحده من صديقاتها تركها زوجها ولالمسها حتى بليلة الدخله وحتى لوصار كان هو اللي يطلع مو يطردها ؟ .. حتى سوالف امها وخالاتها اللي كانو يقولون حنا نتغلى ونرفض بس هي رفضت هالمبدأ كانت بترخص نفسها له من أول لمسه بس للأسف .. حتى ملابسها ماتقدر تغيرها لانها داخل ولا في حمام عشان تشيل مكياجها وتفك شعرها كان المجلس فاضي حتى من المرايات جلست على الكنب وهي تبكي وتمسح دموعها ولا عارفه كحلها سال ولالا وبعد ماتعبت من البكي نامت لأن الصبح بدأ يطلع والساعه صارت 6 ..
كان عكس هالمشاعر بالغرفه الثانيه .. طلعت رنين من الحمام هذي المره الثالثه تتروش ويخرب عليها حتى الفجر ماقدرت تصليه بسببه لبست بجامه طويله زيبرا والبلوزه ورديه فيها صورة دبدوب وكت مره خفيفه طلعت وهي تمشي بشويش خايفه بس شافته بالصاله يصلي على طول أخذ عباتها وبدأت تصلي وهي ترتجف ماقدرت تركز خايفه يطلعلها وتستحي ..
________________________________________
نوران اول ماراحت سوو لها عمليه مستعجله لأن العدسه كانت ذايبه ولازقه فيه عدستها وبلموت قدرو يطلعونها ولفو عيونها بضماد لأنها مراح تقدر تشوف الا بعد اسبوع مو فقدت البصر بس عيونها تحتاج راحه وبعد الاسبوع لازم تلبس نظرات شمسيه قدام اي نور حتى لو نور الجوال : حسبي الله عليك يافيصل الله ياخذك ياحيوان .. وين الشرطه بشتكي عليه
أم ليليـان كرهت فيصل وحقدت عليه وقالت للمستشفى انها كانت تستشور شعرها وذابت العدسه بدون ماتنتبه لأنها اصلن لو ماطلع فيصل كانت بتقول لبنتها تطلعه لأن ابوريـان حلف لو ماتطلعه بيذبحها لأن فيها فضايح وخافت يجي جد ويذبحها : خلاص الحين بنرجع وبنفتك منه ومن بلاويه
نـوران : لأ والله مااطلع ولا اخليه وربي مااخليه انا بقعد له يحسب بسرعه بيخليني اروح
أبونـايف كان تعبان حيل وبلمستشفى وام نايف قررت تجلس ببيت ام فيصل لين مايخف تعبه ويرجعون للمزرعه وام ليليـان كانت بتجلس بس بعد اللي صار رفضت : والله ترجعين غصب عنك فاهمه ؟
نــوران : أرجعي انتي انا بجلس مع تيته
ام ليليـان : حتى وانتي عمياء تعاندين ؟ تراك بنت وهو رجال
نـوران : مالي دخل انا لازم ارجع حقي
أم ليليـان تنهدت بنتها متعبتها وعنيده بس بتغصبها تجي معها لو إيش ماكان المهم الحين يطلعونهم من المستشفى دق جوالها وردت بدون ماتشوف الجوال بتعب : الوو
ابـوريـان بعصبيه : خبله انتي ياحرمه ؟ تبين تفضحينا ؟
أم ليليـان فكرت انه يقصد نوران : والله ياخوي انها هالبنت تعبتني وبعدين ماغلطت هو اللي غلط
ابوريـان : خليك من بنتك الخبله .. انتي مطلقه ومعك بنات تبين ترجعين للمزرعه لحالك ؟ وش بيقولون عننا الناس ؟
ام ليليـان : ماعليه هذي اللي ضفتني 10 سنين بتضفني الحين
ابوريـان : مافي بس لاضفتني ولاخرابيط خليك مع امي ببيت نايف الله يرحمه
ام ليليـان : لا والله مااجلس فيه ولا دقيقه فيصل بيذبح بنتي
ابوريــان : هالفيصل انا اوريه واعقله
ام ليليـان : لالا فكنا من شره تكفى الحين ضيع عيون بنتي بتجلس اسبوع ملفوفه عيونها
ابـوريـان : هااه ؟ وشلون ؟
ام ليليـان : قرب الولاعه بعيونها لأنها لابسه عدسات وذابت
ابوريـان بصراخ وعصبيه : انتي بنتك هي الخبله وهي اللي بتخرب نفسها فيصل رجال وشوله تحط دوبها من دوبه *بحزم* أسمعي خليها تجهز شنطتها بجيها العصر اوديها لبيت ابوها
ام ليليـان : لا ياخوي خلاص خلها تجي تسكن عندك
ابوريــان : وانا ناقص مشااكل نوران بتروح لبيته غصبن من ورا خشمها وانا كلمته وقال حياها الله وليليـان بخطبها لريـان
ام ليليـان : انت وش تقول تحدد مصير بناتي ؟
ابوريــان : لأنهن خبلات وانا كلمت ابوهن ووافق وقلت لامي ولاهمني لارايك ولارايهن البنت مالها الا عيال خالها والخبله هذيك خليها تنقلع يمكن واحد من عيال عمها ياخذها ويبتلي بمصايبها
ام ليليـان دمعت : والله ماتروح ولابكيفك ولا كيف ابوها .. هذا سكير ياخوي يسكر ولا يعرف لا بنت ولا اخت
ابوريــان : أقول طيري بس الرجال عنده 4 حريم اجنبيات كل وحده احلى من الثانيه تبينه يطل بوجه بنتك
ام ليليــان : اخاف حريمه يضرن بنتي
ابوريــان : كل وحده بقصرها وبنتك بتجلس بلقصر اللي انتي سكنتي فيه مع جدتها .. جاك العلم وقوليلها
سكر بدون مايودعها وتركها تبكي بحرارة تعبت نفسيآ وسبب عذابها الاساسي عناد بنتها : ليه يانوران تضيعين نفسك كيذا
نــوران : ماما ؟ شفيك ايش قال خالي ؟
أم ليليـان : يبي يزوج ليليـان لريـان بس هذي ماهي مشكله المشكله *بصوت متقطع* بتروحين لبيت ابوك
نـوران شهقت تكره ابوها تكره كره الدنيا : لالا ماابغاه ماما بليز انتي تعرفين بابا مجنون ماابغى اروح عنده اكيد بيموتني مااحبه وجدتي تكرهني
________________________________________
رنيـن رفعت جوالها شافت رساله من امها " يابنتي سامحيني ماكنت معاك امس بس فيصل طلع من السجن وتهاوش مع نوران وذابت العدسه بعينها وسوولها عمليه مستعجله بس اطمنك الحين هي بخير" تنهدت ورسلتلها " ماما انا عاذرتك بس ابغاك اليوم تجين" .. تقلبت تحاول تنام بس تفكيرها مع اختها ناظرت رامي نايم وشكله حلو .. ماقدرت تنام يالله نامت 3 ساعات قامت تتروش وغيرت ملابسها لبست بنطلون سالوبيت لونه نيلي غامق وفيه خيطين تحت البطن ربطته فيونكه ولبست أنكيل بوت اسود وبكعب عالي وفتحت شعرها بس من قدام خصلتين كيرلي وماسكرا وقلوس .. طلت على رامي للحين نايم الساعه 10 وهي ميته من الجوع تبي تاكل واصلن مستحيه تاكل وهو يشوفها طلعت للصاله وهي تقلب بالقنوات وسمعت طقت البباب : معقوله امي جت ؟ يااي وناسه على الاقل ننزل تحت للبوفيه
ركضت للباب وفتحته : ماماا ..
سكتت مصدومه من اللي قدامها كان عيسى يناظرها بنظرات وقحه وبإعجاب واضح جت بتسكر الباب بس مسكه : وين رامي ؟
رنيـن ماردت عليه وراحت تركض لداخل الغرفه أنتبه رامي لها وصحى وبصوت كله نوم : وشفيه
رنيـن توترت وش تقوله : هاا ؟ راامي ؟
رامــي : كم الساعه ؟
رنيـن : 12
رامــي : هههههههههه وانا نايم كل هالوقت ؟
رنيــن بخوف : رامـي اخوك برى
رامـي : قوليله يجلس الحين بجي
رنيـن ناظرت نفسها : لا انت قوله مااقدر اطلع كيذا
رامــي : خلاص طيب الحين انا بطلعله
_____________________________________
نـواف صحى من النوم وفتح جواله لقى رفيف متصل وعلى طول كلمها ..
نـواف " مساء الخير "
رفيـف " مساء النور "
نــواف " كيفك ؟ "
رفـيف " بخير "
نـواف " ها وش قررتي ؟ بكرا بنرجع لبريطانيا "
رفـيف " إن شاء الله بروح "
نـواف طار من الفرحه مستانس اخيرا بيشوفها " صدق ؟ يالبى والله "
رفـيف انقهرت من اسلوبه ماتبي تكلمه بس هو مزعج وكل شوي يزعجها اكثر " نفس مااتفقنا ببريطانيا ماراح تقرب مني ولا راح نكلم بعض .. "
نـواف " آي اكيد "
كملو كلامهم اللي رفـيف تختصر و تسلك له ولاترد الا بعد سنه ..
...
نـوران كانت واقفه بعباتها وعيونها ملفوفه وفوقها النظاره الشمسيه : مااامااا وينك ؟
فـيصل نزل وشافها : هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
نـوران تناظر الجدار : ياحيوان ياحقير بعد عن وجهي
فـيصل هز رأسه بأسف وإنتصار وطلع وهي للحين تسب وتهاوش
ام ليليـان : ها يمه وش فيك ؟
نــوران تأشر على الجدار : قولي لفيصل يروح
ام ليليـان : فيصل ماهو موجود
نـوران : أنا سمعت صوتو ؟
ام ليليــان : أكيد طلع خلاص
نــوران بصراخ ملى البيت : الله ياخذك يافيصل يالهم
ام فـيصل كانت بالمجلس الثاني والخدامه تسويلها مساج وتعبانه نفسيآ من مشاكلهم ..
______________________________________
أما نور اللي كانت متقطعه من كثر البكي في غرفتها ليه يردها كيذا وش سوت له هي ؟ .. سمعت صوته وهو ينبها ان الغدا شوي ويوصل وقررت تكشخ وتكسر خشمه .. ف لبست جنز لنص الساق واسع من تحت وحزام احمر مزخرف وفيه لمعه وقميص ابيض بأكمام طويله وصندل كعب احمر وفتحت شعرها وحطت روج احمر والمصيبه ؟ شدو احمر ... طلعت وهي تتميع وجلست بعيد عنه اما هو كان بيطرش من منظرها الللحجي .. تمنى لو يمسكها ويوديها لرنين يقول تعلمي من بنت عمك لو شوي بس ..
عيسـى : جهزتي شنطتك ؟
نـور بدلع ماصخ : ليه ؟
عيسى : بنرجع للبيت
نـور : ليه مو حنا حاجزين 3 ايام
عيسـى (منجدك تبيني اجلس اقابلك لحالك 3 ايام ؟ خلني اشوف نيرمين على الاقل تفتح النفس) : ماله داعي الخساير خلاص بنرجع
نـور : اللي تشوفه ياروحي
عيسـى وده يصرخ وععع ماني روحك كمل بخبث : انا عشان راحتك جبت الخادمه اللي متعودين عليها هذيك نيرمين
نـور تذكرت اللي سوته نيرمين : لا ليه تجيبها ماابيها
عيسـى : خلاص جبتها وانتهى الموضوع
نـور كان ودها تبكي بس سكتت وجلست تناظره تنتظر يقرب منها او على الاقل يلمسها : وين رايح ؟
عيسـى : برتاح شوي
نـور : مراح تاكل ؟
عيسـى : لا كولي لحالك
دخل عيسى ودق جوال نور : ألوو
أم ريــان : هلا ببنتي
نـور بحيا : هلا يمه شلونك ؟
ام ريــان : بخير شلونك انتي ؟
ازهــار بصراخ : هاا ايش صار امس ؟
نــور : ههههههههه عيب
ازهــار سحبت الجوال : تكلمي حصل شي ؟
نــور بحيا : مالك دخل
ام ريــان سحبت الجوال : ماعليك منها هذي الخبله بنتك وتبي تتزوج بعد
أزهــار : يووه العب انا
ام ريــان : ها يمه لمسك ؟
نــور ودها تقول اي بس لازم تعترف : لا
أم ريــان : اي شاطره بنتي خليك مثلنا 3 ايام
نــور (شكلي طول العمر) : إن شاء الله
ازهــار بهمس لشذى : سمعتي اللي سمعته ؟
شـذى : والله ماالومه .. تلقينه الحين ميت بكي على جمال رنين
ازهــار : الله يهداك يانور لو انك بس تعدلين شوي
شــذى : اختك هذي ماتفهم ماتفهم الرجال مايبيها كيذا بس هي خبله
أزهــار : خلي نور على جمب شوفي عروسة اخونا
شـذى : أي ليليـان ؟ والله حليله ماهي شينه
ازهــار : اي طيبه ماشاءالله واخلاقها حلوه .. مسكينه الله يعينها على ريان وعصبيته
شــذى : ابوك على كيفه يقرر ؟
ازهــار : هههههههههههه احسن شي ودا نوران لأبوها
شـذى : هههههههههههه مسكينه تلقينها الحين منجنه
ازهــار : لا وبعد عميه
شـذى : أسكتي جا جا
ابـوريــان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السـلام
أبوريــان مسك كتف ريـان : وشلون عريسنا ؟
ريــان بإبتسامه : بخير يبه
شـذى : ياحليله مستحي
ريـان عطاها نظره : بس متى العرس ؟
ابوريــان : وش هالهرج يابوك تراك مستعجل ؟
ريــان : لايعني عادي شهر ولاشهرين براحتك
ابوريــان : وش اللي شهر ولاشهرين براحتي ؟ العرس بعد 6 ولا 7 شهور بعد
ريــان شهق : هاا ليه ؟
ابوريــان : نسيت عمك ؟ توه ميت وتبي تسوي عرس ؟
ريــان : يايبه الحي ابقى من الميت
ابوريــان : ماهوب عندي ذا الكلام .. وانت
هيـثم كان سرحان : هلا يبه
ابوريـــان : اتوقع انك شفت بنات عمك وعرفتهم اختارلك عروسه نزوجك إياها بعد
شـذى : أبوي يحسب العرس طلب من المطعم لازم كلنا بنفس الوقت
أزهــار : ههههههههههه اسكتي لايسمعك
هيــثم توتر ماتوقع ابوه بيسأله كيذا : هاا ؟ مدري
ريــان ألتفت عليه وبعيونه نظرات فهمها هيثم : مابقالك الا رنــا
هيــثم توتر اكثر : رنـا مراح توافق ابوها توه متوفي
أبوريــان قلب وجهه احمر وعصب : لاتقول لي تبي المجنونه نوران ؟
هيــثم بسرعه : لالا بس قصدي رنـا صعبه ؟
أبوريــان : ماعليه بنخطبها لك بعد شهرين ونأجل عرسكم لبعد سنه
هيــثم وده يقوم ويرقص : هاه يعني اكيد ؟
ابوريــان : الحين لاتتكلم وتقول لناس ؟
هيــثم : اي اكيد
__________________________________________
نوران صحت من النوم صارلها اسبوعين بقصر ابوها مع ان الخدم حولها 24 ساعه والمكان غير عن الحياة اللي عاشتها صح عايلة امها غنيه بس يتعبون على الريال ومايخسرون فلوسهم بأي شي وماعندهم الرفاهيه اللي عند عايلة ابوها اللي من زمان وهي غنيه كان القصر مليان من الخدم اللي كأنهم حور العين جميلات لأبعد درجه ويساعدونها على اصغر الاشياء .. قامت وهي ماتشوف الا السواد وساعدتها الخادمه تنزل من الاصنصير : أووف كم الساعه ؟
الخادمه : الساعه 4
نـوران : ووين دكتوري ماجا للحين ؟
الخـادمه : ي انسه نوران هو ئال مالو داعي الفحص كرمال هيك ماإجا اليوم
نــوران بعصبيه : ماتفهمين انتي حمااره ؟ ابغااه يجي
الخـادمه بتعب : حاضر
جـدة نـوران ام خالـد : وش هالصياح من الصبح
نـوران جلست : قومي جيبيلي فطوري
الخـادمه راحت بسرعه متعبتها نوران ماتوقعت انها بهالغرور
ام خـالد : ها بنت منيره وشلونك اليوم
نـوران ميلت فمها : أزين منك ياليابسه
ام خــالد : وش فيك عصبتي علي كيذا ماقلت شي
نــوران : آوف اووووفففف بنجن اذا مافتحو عيوني
ام خــالد : هذا اللي خذيتيه من عيال خالك قلتلك خوذي ولد عمتك راشد وش زينه
نــوران : وعععع خليه لك
ام خــالد : والخبله الثانيه ليليـان حاصلها دكتور مثل محمـد ولد عمها يبيها وتخليه وتروح للكخه ريـان والله مافيكن الخير يابنات منيره مااطيبكن الا رنيـن خذت واحد من جماعتنا
نــوران : أووه تيته خلاص اسكتي ترا صارلي اسبوعين عندك وحفظت سوالفك هذي
ام خـالد : الدكتور قالتس شيلي اللفه والبسي النظارات الشمسيه ليه ماشلتيهم
نـوران : يوه ماتفهمين ؟ قلتلك صارت عيوني تعورني ومااتحمل الالم خلاص مر اسبوع والحين يمكن راح الالم
ام خالـد : والله اشتقت للهدوء من يوم جيتي والازعاج مالي المكان ؟ جدك للحين مامات ؟
نـوران : اووففف استغفرالله انتي مجنونه مجنونه
ام خـالد : لاتطلعين حرة فصيل فيني كان هاوشتيه يوم سوالك كيذا
نــوران صارت عصبيه حيل لانها ماتشوف وماتدري وش يسون الناس : قلتلك هو مو منتبه
ام خــالد : هههههه الناس يقولون متحلف فيك يبي يقطع راسك
نـوران : هاا مين هههههه فيصل ؟ لا ياروحي هذا يحبني يعشقني اطيب واحد من عيال خالي
ام خـالد ضحكت على كذب نوران لانها سمعتها تسبه اول يوم ..
____________________________________________
نـواف كان يمشي بالجامعه زي المجنون صار له اسبوعين وماشاف رفيف والمشكله يقولون له اصدقائه انها موجوده بس ماشافها يبي يتطمن عليها بس يلمحها اشتاق لها حيل مشى من عند الزاويه ومن غير ماينتبه صدم بوحده مايدري ليه حس بكهرباء بجسمه ولما سمع "آه" عرف انها هي رفع راسه يشوفها رفيف هذا هي بنفس لبسها وحشمتها تنورتها السودا الطويله لاواسعه ولاضيقه وبلوزه بيضا مرسوم عليها صورة بنت وجاكيت ترينش ازرق ثقيل وتوربان نفس لون الجاكيت وبدون مكياج خفيف ماسكرا وقلوس .. نفس الشكل اللي تعود عليه من قبل ونفس ثقته فيها ماغيرت اي شي بلبسها حتى بعد موت اهلها وان عايلتها بعيد عنها ولا دارين عنها ولاسائلين للحين متمسكه بحشمتها ولبسها الساتر في مئات البنات السعوديات والخليجيات بس اغلبهم رمو حجبهم وتأثرو بالغرب ولا بقو بحجابهم بس مطلعين نص الشعر ولا ضيق حيل ولا حتى مخاوين عيال مافي الا القله القليله ورفيف منهم كانت تجمع الجمال والكشخه بس بأحتشامها زي ماعلمها دينها ماغلط نواف لما حبها وحده نفس هذي اكيد بتحفظه وتصونه وتصون عياله كيف يبغونه يسمع لفيصل ويتركها ؟ لازم فيصل يشوفها ويعرف انها مااستغلته بدقيقه ولافكرت بهالشي .. دنق بسرعه يجمع اوراقها : آسف اني طيحتهم
رفـيف تحول وجهها بثواني احمر ماعاد عارفه شتقول ماكانت مستعد ناظرته للحين أسلوبه الشقي حتى على ملابسه بنطلونه الاسود الجينز وجزمة كوتش اديداس زرقا وبلوفر أسود فيه صورة بسه كبيره شكلها كيوت وشعره الكثيف اللي تقريبا زي الكدش بس ناعم وملامحه الهاديه : شكراا
نـواف كان بيسولف بس رفيف مشت بسرعه بدون ماتناظره حتى لحقها لحديقه اللي برى لان الاكثريه كانو داخل بسبب الثلج : تعالي رفيف
رفـيف بدون ماتناظره : نعم ؟
نـواف وقف قدامها : الله يهداك مطلعتني بالثلج * رفع القبعه حقت البلوفر* شخبارك ؟
رفـيف : بخير
مشت ورجع يلحقها : يابنت الحلال خليني اسولف معك
رفـيف ناظرته وهي ترمش بعيونها الواسعه السودا : لوسمحت نواف
نـواف تنهد بصوت مسموع : آه ياويل حالك يانواف
رفـيف : إيش
نـواف : تعالي خليني اعزمك على قهوه بس الحين برد واكيد تبين قهوه تدفيك ستار بوكس قريب من هنا
رفـيف : لاشكرا ماابغى
نــواف : هذا هو هنا قريب حذفة حصا
رفـيف تنهدت بتعب ومشت معاه ولما وصلو طلب لها اكل وجلس يراقبها وهي تشرب الكابتشينو : ليه طلبت موكا بارده الجو بارد
نــواف بتنهيده : احس حر خليه يبرد على قلبي
رفـيف مافهمت قصده : إيش ؟
نــواف لحق على نفسه : مااقصد شي المهم لي اسبوعين هنا ولاشفتك وينك ياحرمه
رفـيف بتضحك من اسلوبه : ههههه والله كنت مشغوله
نــواف : وهذيك خويتك وش اسمها جت ؟
رفــيف : قصدك جانيت ؟ ههههه أي جت من زمان
نــواف : نشكبها مع مناور ونرتاح حنا
رفــيف استحت بس سوت نفسها غبيه : نعم ؟
نــواف : أقول هذي خويتك نرجس ياهي خبله *كان بيقول يوم سلفها الفلوس بس تذكر ولحق على نفسه* أقصد يوم العرس خبله خبله
رفــيف : ههههههه حرام عليك نرجس طيبه وحبوبه
نــواف : والله انتي الطيبه
رفــيف وقفت : استأذنك الحين
نــواف : لالا بدري
رفـيف : عندي بحث لازم اكتبه الحين .. باي
راحت بدون ماتنتظر رده ماكانت تبي تبقى معاه اكثر عشان لاتزيد مشاعرها اتجااهه وعشان هذا خط احمر عندها مو لازم تتعدااه
دخـل منـاور ومعاه ولد عمة نوران خـالد
منــاور : يااسلام الحبيبه كانت هنا
نــواف : اسكت بالله مابي اسمع صوتك خلني اتذكر انغامها
منـاور يمثل انه سكران ومعاه البيره اللي خاليه من الكحول : انا سكراان
نــواف : عطني عطني شوي منها
منــاور : مابقى فيها الا شوي
نــواف ناظرها : مافيها الا رشفة وحده ؟
منــاور : حط فيها مويه وخضها واشربها
نــواف ناظره بإحتقار نفس الذبه الخايسه وكل مره ينخدع فيها
خـالد : ههههههههههههههههههههههههه ههه هذي المره الستين بعد الالف
نــواف رجع ظهره على ورا : انا سكران بحبها
________________________________________
نيرميـن كانت خايفه توها صحت نور الحين من يوم جت من دبي ماكانو مقررين يروحون شهر عسل بس رنين ورامي سحبو على الكل وسافرو لإيطاليا وام عيسى غصب عيسى يروح عشان مااحد يقول عنهم شي ومالقى طياره بنفس اليوم الا دبي .. نيـرمين كانت واقفه خايفه تنتظر ردة فعل عيسى ونور بس اول مادخلو طلعو لجناحهم ونامو .. معقوله حبها ؟ ياليت والله عشان ارتاح انا ..
نزلت نور بعد ماكشخت بالجلابية اللي شرتها من دبي كانت مبسوطه وفرحانه ومبين على وجهها عيسى لمسها 3 مرات هناك يعني خواتها كذابات ستايلها عاجبه وكان يبتسم لها ماكانت تدري ان هذا كله مجامله لانه خاف من امه .. : انتي هناا
نيرمـين ماقدرت تحط عينها بعين نور ونزلتها وبصوت متقطع من الحيا : آمري
نـور جلست على طاولة الاكل : جهزيلي الفطور
نيرمـين راحت للمطبخ صار فيه طباخيين فلبينين بس ممنوع عليهم يتحركون من المطبخ نيرمين ماكانت عارفه تتناقش معهم بس كانو يتعاملون بالصور الاكلات أخذت الاكل ورتبته على الطاوله .. : بالعافيه
نـور نادتها قبل تطلع : لاتفكرين انك بتكونين هنا غير خادمه لي ولحبيبي عيسى
نيرميـن ماتدري ليه حست بغيره غير طبيعيه وودها تذبح نور بس حاولت تتمالك نفسها بعد ماطبعت على وجهها إبتسامه مااخفت ملامح القهر وطلعت بسرعه : آآه ماراح اقدر اتحملها
عيسـى نزل من الدرج وشاف نيرمين تكلم نفسها : شفتي شيختك ؟
نيـرمين شافت بعيونه نظرات الاحتقار ودنقت نفس ماقال لها وراحت بسرعه قبل يرمي عليها كلمه تسم بدنها .. عيسـى دخل للطاولة وشاف نـور جالسه عكس بعض بكل حاجه يحب العطورات الفرنسيه وهي تحب دهن العود والبخور يحب الفساتين القصير والجينزات وهي تحب الجلابيات وثوب البيت الطويل يحب المكياج البسيط والشعر المفتوح اما هي تحب المكياج الكثيف ورفعة الشعر : هلا حبيبي صباح الخير
إبتسم بيأس بعد ماباسها وجلس يفطر وهو ساكت طول الاسبوعين كانت ماتطلب غير الاسواق الشعبيه بدبي حاول ياخذها لدبي مول دخلها محلات ووراها ملابس وهو يقنعها بس كانت تسكر اذانها بسبب الموسيقى اللي بلأماكن وتطلع أنصدم لما شافها تنطرب على ابوبكر سالم وعبدالرب إدريس ومحمد عبده مع انهم نجوم كبار بس ابداا ماهو ذوقه أبدااا بعيد عنه هالجانب ..
..
بعكس هالجانب وعند رنين ورامـي حتى الخدم كانو سرحانين فيهم كان نازل من الدرج وهو شايلها بروب النوم الابيض القصير كانت ماسكته بيدينها عشان مايرتفع وهو يركض فيها الدرجات : راامي نزلني
رامـي ابدا ماكان حاس انه شايل احد كانت ناعمه حيل وخفيفه ولا كأنها موجوده : لأ لازم تفطرين معي اول
رنيـن متقطعه من الضحك لان كل الخدم تجمعو يناظرونهم : أوكي باااكل معك خلاص بس نزلني
رامـي لما وصل عند الطاوله نزلها وهو يبوس شفايفها ولاكأن في احد موجود ورنين بعدته بسرعه : لوسمحتو جيبو الاكل
رامــي بعصبيه مصطنعه : ماتسمعون الاميره رنين وش تقول ؟؟
الخـدم كلهم ضحكو وراحو أخيرا رامي صار يحب قبل كان يتفلسف عليهم ويشبكهم مع الهنود ..
رنيــن : رامـي بروح لأمي
رامـي عقد حواجبه : لأ مافي توك قبل امس عندها ونايمه بعد وماخذيتك الا بليل
رنيــن إبتسمت وهي تتدلع : أشتقتلهم
رامـي قرب راسه لراسها : وزوجك ؟
رنيـن : زوجي بيروح لدوام ويتركني
رامــي جلس وهو يسلك لها : ولاتزعلين مافي روحه لدوام
________________________________________
أريـج كانت ترتب الملابس وهي تغني توه طلع سامي بعد ماودعها وانبسطت انه نسى اللي صار بينهم ولاعاد فتح موضوعه حتى لو بسؤال دق الباب استغربت مين بيكون مافي الا نوران ممكن تزورها ونوران عمياء ومريضه وقفت يمكن سامي نسى شي فتحت الباب وهي تدندن وانصدمت لما شافت اللي ورا الباب حست بصوت مألم براسها وجمد الدم بجسمها حتى ماعاد تقدر تسكر الباب او تنطق اسم اللي شافته صدمها لا وبكل قوة عين يقول : أشتقتيلي ؟
أريـج ناظرته من فوق لتحت وهي ترمش وتهز راسها كانت خايفه انها مشتاقه له ومن الشوق صارت تتخيله بدال سامي هزت راسها وهي تكرر بمخها " خلاص انسي مشاعرك وشوقك له هذا سامي أكيد "
بس قطع حبل افكارها نظرته اللي مانستها للحين ناظرها من فوق لتحت بنفس خبثه اللي تحبه دخلها وسكر الباب وهو يقربها منه ويحضنها : أشتقتلك ياروح تركي
كانت نفس الدميه يحركها نفس مايبغى ماكانت عارفه ليه تتحرك بدون ماتتكلم مو بكيفها بسبب الصدمه واشواقها له .. لعب فيها الشيطان وهي بحضنه وتشم ريحته مستحيل تقاوم حبها له بادلته الحضن وهي تبكي : ليه تركتني ياحقير ليه قلت لسامي
تـركي مسح دموعها وهو يحط إصبعه على شفايفهاا اللي ترتجف : أوشش لاتبكين انا جيت اصلح اللي فات خلاص انسي سامي انتي لي من جديد
مشاها معاه وبوجهه أكبر ابتسامة خبث وهو يغريها بكلمات الغزل والغرام ..
..
سـامي كان واقف عند المطعم ينتظر لما يخلص الاكل ولما خلص خذاه كسرت خاطره اريج يوم صحت خرب عليها يومها وهو يحضنها ويرجعها له وصار اللي صار وهو يفسخ ملابسها عشان كيذا تأخرت تسوي الغدا قرر يشتريه لها رجع للشقه وهو يدندن فتح الباب وجا بيصارخ بس حس بقلبه يعوره وضيقه مايدري ليه أستغرب بجزمة الرجال اللي كانت طايحه كانت زبيريه وهو مايلبسها لأن كل لبسه بدلات وجزم رياضيه إبتسم توقع انه احمد بس استغرب وهو يشوف قميص اريج طايح ع الارض .. رمى الاكل على الطاوله وهو يسحب رجوله ماهو مستعد للصدمه مع انه حاس انه عارفها مشى لفوق وهو يسمع اصوات الضحك يزيد سمع صوتها " تركي حبيبي اشفيك خلاص هههههه" أحتقر صوتها اللي كان مليان دلع وعرف ايش يسوون .. فتح الباب وكانت الصدمه يشوفهم على السرير واريج حاضنه تركي اللي كان فوقها وتبوسه بكل عشق حس بشعر جسمه كله يوقف من المنظر المقرف ..
آريج ناظرت جهة الباب واول ماشافت سامي اللي كان واقف بعدت جسم تركي عنها وهي تغطي جسمها بالفراش قالت بصوت متقطع وقلبها بيطلع من مكانه : ساا ... اممي ؟
تـركي قام يلحق على نفسه ولبس كم لبس يستر على جسمه العاري بسرعه وبكل وقاحه مشى لعند سامي : نعم ؟
سـامي : نعم ؟؟ أوكي
ضربو بعض وماكانت اريج قادره تبعدهم اكتفت بالبكاء والصراخ وبعد 10 دقايق من الضرب قام تركي : أكيد بتخونك انت منت برجال من يوم صارلك الحريق وانت محد يشتهي يطل بوجهك كيف عاد زوجتك ولاتفكر اريج بدقيقه بتحبك تراها تحبني انا وان سوت معاك شي فهي تتخيلني مكانك يالمحروق
طلع وهو يسمع صراخ سامي يناديه سمع بعدها صراخ أريـج اللي تنضرب بس ماكان هامه غير انها تتعذب زي ماعذبته اجل هي تتزوج وهو لا ؟ كان يبيها تتطلق وترجع للبيت عشان يرجع يسوي فيها اللي يبي وهالمره بكيفه مافي احد يخوفه ..
أريــج كانت تصرخ وتحاول تبعد يدين سامي : أتركنييي اتركنيي
سـامي كان يضرب بطنها وراسها ووده يقطعها ويموتها : أنتي يالحقيره تخونيني انا سامي ؟ لا وبسريري مع النكره تركي ؟؟ *داس ببطنها اكثر وهو يتذكر كلام سامي القاسي* يالمستعمله كيف وثقت فيك انا ؟؟ ليتني دفنتك مع امك
طلع وقفل عليها باب غرفتها والباب الخارجي كان خايف اذا جلس معها يذبحها وهي ماتستاهل حتى نظره منه بس مايدري ليه ماقدر يطلقها وليه رحمها وخاف يضربها اكثر ممكن عشان امها ؟ هذا الشي الوحيد اللي كان يعذب ضمير سامي ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:31 PM   #52

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

______________________________________
اليـوم الثـاني الصبح بالجامعه نواف وشلته الـ8 كانو جالسين ورا كرسي رفيف اللي شوي وتذوب على الكرسي من الحياا تحس بأنفاس نواف حولها وهمسه لاصدقائه .. دخل الدكتور وكان سوداني بس جنسيته بريطانيه : السلام عليكم
الكل رد السلام والدكتور كان يحب يضحك مع الطلاب وقف شوي يمدحهم ويبتسم لهم وهو يعرفهم على حاله ..
نــواف : ياادكتور مانبي ندرس
الدكتـور نبيل : كان جلست بالسعوديه يازول
نـاصر *صديق نواف* : الحب يادكتور جابه
الدكتـور نبيل : حب الدراسه
نـواف : هذا ماراح يفهم
الدكـتور نبيل استانس على السالفه : ها يانواف قلتلي ماتبي تدرس ؟ أرقصلي وألغي المحاضره اليوم
متعب صديقهم بهمس : ياعيال شكله منحرف ؟
نــواف بجرأه وقف : يلا ياشباب خنرقص
خـالد : لاخلاص خل ناخذ الحصه
نــواف وقف ومعاه مناور وراشد ومحمـد ومايكل وجون اجانب بس مايدرون وش السالفه المهم رقص بيرقصون بعدها لحقوهم متعب وناصر .. بدأو يرقصون وهم متماسكين ويستهبلون ويغنون (( كده كده ياتريلا قاطرتن قندرانو دن دن نا وسرحنا ومعاكم مرحنا ..))
رفـيف ماتت ضحك وهي تشوف عيون نواف عليها وهو يغني ويضحك عرفت انه سمعها وهي تقول لجانيت انها تعبانه ومالها خلق للحصص والدراسه
الدكتـور كان الثاني فاطس من الضحك وبعد ماوقفو : رجعتونا للجو السوداني
نـاصر : انت اللي جحدت وسحبت عليهم
متعب بهمس : نويصر اسكت لايرسبك
الدكتـور نبيل للحين يضحك : خلاص مافي محاظره
منــاور : عطنا درجات عاد
الدكتـور فطس ضحك اكثر والاجانب ماكانو فاهمين شي اهم شي ضحكو واستانسو طلعت رفيف وهي تمسح دموعها على الدكتور ضحكته كانت تفطس من الضحك يضحك ويسكت يتنفس ويضحك وجانيت معها
نـواف لحقها بسرعه : رفيف
جانيـت غمزت لها وراحت عنها .. رفيـف بإبتسامه : هلا
نــواف : ترى كله عشانك
رفــيف : هههههه خلاص نواف بعد عني
نــواف بحنان : ليه تعبانه وش فيك ؟
رفــيف للحين كاتمه ضحكتها : سهرانه امس
نــواف ناظرها لدقيقه وهو ساكت شكلها تبي تضحك وساكته وفقعو اثنينهم ضحك : ههههههههههههه
مشت رفيف معاه وهو يقص لها ويقول انه كان مبرشم الاغنيه على يده بعد ويدري ان هالدكتور يحب الرقص والاغاني ووعدها يهبل فيه كل حصه وهي ميته ضحك جلسو تحت شجره بالحديقه نـواف : شفتي جون ومايكل ؟ هههههههههههههه بهايم يحسبون اننا نحضر جن
رفـيف نست نفسها وكل الخطوط الحمرا وهي تضحك معاه ماقدرت تمنع نفسها كان يضحك وروحه حلوه ماكان يمسها بكلمة غلط بس كان يضحكها ..
_______________________________________
نرجع لرياض نـوران فكت ربطة عيونها صح تحس بألم بس خفيف حيل لبست نظارتها الشمسيه وجالسه مع جدتها : اوووفف
ام خـالد بعصبيه : من يوم دخلتي هالقصر ماقد شفتك تضحكين
نــوران بملل : احد يشوف وجهك وينبسط ؟
دخل أبوها عبدالعزيـز بعمر 62 أللي كان متحرر ولاهامه شي بالدنيا مرات يصلي ومؤمن بالله بس انه فاسد ورايح فيها وعيشته زي الاجانب : يااخدامه قومي جهزي شنطتي
نـوران كشرت اول ماشافت ابوها تكرهه تكرهه .. أم خـالد : وليه تبيها تجهز شنطتك وين بتصيع بعد ؟
عبـدالعزيز جلس : والله عندي شغل بنيويورك وابروح الليله
ام خـالد : وش شغلته ؟
عبـدالعزيز بإبتسامه وواحد من سنونه ذهبي : صديقي ويلي ماندرز مسوي حفلة يبي يجمعنا حنا الشلة القديمه لأن صارلنا 5 شهور ماشفنا بعض
نــوران بإحتقار : و5 شهور كثيره عندكم ؟
عبـدالعزيز ناظر بنته بإعجاب ياكثر ماشاف بنات اصدقائه وتمنى لو وحده من بناته اللي معترف فيهم تكون معاه : ألا وش رايك تجين معي يانوران
نــوران عارفه ان ابوها عادي عنده يطلعون بدون غطا وقبل كانت ماتتغطى عن اهلها مع ان خواتها كانو مرات يرفضون بس هي مايهمها : لأ وع
عبـدالعزيز : عيال الاغنياء والاثرياء العرب والخليج والاجانب ان بغيتي كلهم هناك بيعجبونك يمكن تحصلين نصيبك هناك
(( الرجال متحرر وعنده عادي الحب يعني لاتستغربون ))
نــوران : انا مايهموني هذولا انا بروح عشان اغير جو
عبـدالعزيز : أجل الليله الطياره
نــوران شهقت : نعمم ؟ لا ماتجهزت ؟ دادي هي طيارتك الخاصه أجلها
عبدالعزيـز : أنا تأخرت كثير على الموعد والحفله بعد بكرا
نــوران حطت رجل على رجل : اجل ماراح اروح مااستعديت
عبـدالعـزيز : أنتي خوذي ملابس بسيطه وان وصلنا هناك بخلي جوليانا مديرة الخدم على قصري اللي هناك تاخذك لأشهر الاماكن وتساعدك
نــوران : طييبب
_____________________________________
فيصـل بمكتبه ومنشغل بالاوراق توه ارتاح من سالفة عمه وورثه ماتوقع ان احمد بيوقف على الحبه وانصدم لما شافه اخذ مكان ابوه هو يعرف ان احمد اشطر من ريان بس مايبي هالتفوق يزيد ويصير هو احسن منه بالشركه خاصتا انه صار منافس له .. انطق الباب ودخل السكرتير يقول ان في شخص يبيه قاله يدخل
دخـلت نفس دخلتها اللي قبل وهي تمزمز وتمخطر : هاااي
فـيصل ناظرها بإحتقار بس حاول يمنع هالنظرات بإبتسامه : أستاذه منال
منـال مدت يدها : كيفك فيصل
فـيصل أشر بيده يعني اجلسي : بخير كيفك انتي ؟
منـال انقهرت لأنه ماصافحها خاصتا انه خاقه عليه : بخير .. الحمدلله على السلامه واللي سوته بنت عمتك فيك شي مايرضيني ولا اعجبني
فـيصل إبتسم بتوتر ((وش عرفها هذي)) : الله يسلمك .. كانت مشكله بسيطه وانحلت
منــال قاطعته بدلع وهي ترمي الشيله : لو ماطلعتك ماكنت بتنحل
فـيصل إبتسم بثقه : لا ثقي انها كانت بتنحل بوجودك او عدمه ..
منـال قهرها رده هي عمرها صح بمنتصف الاربعين بس فيصل مو صغير هو بالثلاثين وعينها عليه : والله اول ماسمعت قلت ولا اخلي فيصل يقعد دقيقه وعلى طول طلبت اكلمك
فـيصل مايحب احد يتفضل عليه : الحين وش بغيتي ؟
منــال بدلع ماصخ وهي تلعب بخصله من شعرها : سمعت ان ويلي ماندرز عزمك ؟ انا بكون هناك بتجي
فـيصل بشخصيته مايحب يختلط بالسوالف هذي والامور اللي فيها شهره ولاتصوير لان كثير بيحضرون الحفل من الطبقه الراقيه وثاني شي مايحب الاماكن اللي فيها حريم ولا خمر يستحقر هالاشياء ياايكونون رجال وبقهوه وشاي ولا بلاها : أي بس مراح اروح
منــال برجاء : ليه ؟ لا فيصل لازم تجي انا بعرفك على ويلي هو صديقي من زمان وعلى عبدالعزيز الـ....
فـيصل كشر يوم سمع اسم ابو نوران : أي اعرفه عبدالعزيز ال... نسيبنا زوج عمتي
منــال بسخريه : لاتقول بنته اللي سجنتك
فـيصل رفع حاجبه بإستنكار من جرأتها : رجعنا للسالفه ؟
منـال : يافيصل انت لازم تحضر هالحفل بيكون فيه اكبر التجار تعرف عليهم واكيد عمك بيروح لان وصلته دعوه
فـيصل بحزم : حنا عايله محافظه ومايهمنا هالامور ومستحيل نحضر حفلات تسيء لسمعتنا نفس هذي
منــال زاد حبها لفيصل : أووه ؟ ماراح يكون فيها شي سيء الحفله بتكون زي الطريقه الاوروبيه القديمه يعني محترمه مافيها شي من الخرابيط اللي تقولها
فـيصل يحك دقنه بعد تفكير : ماحجزت طياره
منــال بحياء : انا اخذك بطيارتي الخاصه
فـيصل رجع ظهره على ورا : خلاص اشوف
منـال : طيارتي الليله لازم لان مدة الرحله 13 ساعه تقريبـاا
فـيصل دخلت الفكره مزاجه بيروح هناك ويتعرف على ويلي اللي اصغر تاجر يروح يتعرف عليه بغضون شهور يصير من هوامير البلد وهو عارف ان تجارتهم مافيها مخدرات بس فيها اشياء بالحرام لكن لمتى بيتحمل عمه واحمد اللي طلع له تو ؟ لازم يعزل نفسه ويكون نفسه ويزيد دخل شركته المستقله لأنها صغيره وللحين ماشتهرت : طيب .. بس متى موعد الرحله ؟
منــال بإبتسامه نصر : الساعه 9
_______________________________________
ام فـيصل كانت معصبه حيل وودها تذبح سامي : كيف تتزوج عليها ياسامي ؟ وش سوت البنت وش غلطت عشان تعاقبها هالعقاب ؟
ســامي : زوجتي وكيفي اسوي فيها اللي ابغى
ام فـيصل : عشان البنت قبلت فيك وحشمتك بتروح تاخذ عليها شذى الخبله اللي ماعطتك وجه
ســاميي وقف معصب : مالك دخل هذا شي من خصوصياتي وانا باخذ شذى ان بغيتي تخطبينها ولا اخطبها انا
ام فـيصل تعبت منه : عشان البنت مسكينه ماعندها لا ام ولا اب بتسوي فيها كيذا ؟ لاتنسى ياسامي ان ابوريـان ابوها وان رحت له بيهاوشك ويغسل شراعك عشان تعقل وتعرف لاتفكر انه بيوافق عليك
سـامي : لا بيوافق لاتخافين انا وشذى نحب بعض
ام فـيصل وقفت : انا مالي دخل فيك وان سويتها ماني امك ولا مهتمه فيك
سـامي جلس بعد ماراحت امه يفكر وهو يشوف جدته تمشي " جدتي هي الوحيده اللي بتساعدني تكره اريج وتحب شذى وتمناها لي ؟ بس انا اكيد ابغى شذى ؟ ولابس عشان اكسر خشم اريج ؟ لا ماهو وقته لازم اول شي اعقلها واسوي عمليتي بعدين اخطب شذى عشان تنقهر ؟ .. بس انت الغلطان ياسامي انت الي دفنت امها وحرمتها منها وخليتها تدور الحنان عند اخو العقربه الجازي ؟ .. هي كيذا ولا كيذا كانت بتسويها " .. جلس بين افكاره اللي ذبحته ماهو عارف وش يسوي اللي شافه مو سهل بس لازم يصبر ومايستعجل خاصتا ان امه هددته ؟
________________________________________
رنـا صحت من النوم بسرعه بعد ماشافت كابوس من كوابيسها غطت وجهها وهي تبكي تحس انها بدأت تكره الدنيا ماتقدر تتحمل تحس قلبها يتقطع كل يوم وانها بتبكي وغرفتها كأنها تخقنها كل يوم تحس فيها اشياء تخوفها وماتخليها مرتاحه ماتحس انها مرتاحه ابدا كأنها مراقبه ماتعرف ليه هالاحساس يقتلها ؟ سحر ؟ ولاعشان الحادثه اللي شافتها وروح ام اريج ؟ .. قامت وهي تبكي ودها تهرب من هالافكار وطلعت لمكتب ابوها قفلته مية قفله وهي تمسك صورة ابوها وتبكي : أنا اسفه دادي بس انت كنت طول حياتك ظالمني وماتحبني كنت تحب اريج اكثر مني وتمدحها ماهمتني امي تحبها ولاتكرها بس كنت محتاجتك في اشياء كثيره كنت ابيك جمبي كنت دايما تنساني اذكر لما كنت صغيره تنسى اسمي كثير وماتحفظه واريج بحضنك 24 ساعه اما انا ولاهميتك .. دادي انا شفتهم يقتلون حبيبتك بس هي تستاهل انت كنت بتاخذها وبتاخذ اريج وتتركنا مو اريج لحالها مسكينه انا مالي دخل بعمل امي مالي دخل بهالشي *بكت وهي تحضن الصوره* ليه رحت بدون ماتحبني وتعاملني لو للحظه على اني بنتك ماراح احللك ولا اسامحك
نامت على الارض وهي تبكي كلامها صحيح ابوها كان يجرحها وكأن ماله بنت الا اريج ولا له ولد الا احمـد ماكانت تشوف نفسها بينهم كان دايم ينسها بعيد ميلادها وتخرجها وبكل لحظة فرح مرت بحياتها حتى اللي يخطبونها كان يقول لهم خذو اريج احسن كان دايم يجرحها بأفعاله العفويه .. هي شافت امها وولد عمها وهم يشيلون جثة ام اريج من يومها ماعرفت حياتها الراحه كأن ام اريج تأنبها وتعذبها تحس بروحها حولها وبكل مكان بس ماهي قادره تسوي شي هالموضوع اكبر منها خاصتا بعد زواج سامي لأريج ان تكلمت بتهدم بيوت كثيره ..
________________________________________
اليـوم الثـاني ونوران اول ماوصلت توجهت لسوق تشتري خاصتا انها ماقدرت تطلع الا على المغرب لأن عيونها تعورها من النور القوي والجو بارد وزاد قهرها
نـوران : اوووووففف
جوليانا شوي وتموت من نوران وتذمرها : مس نوران انتي صرتي شاريه شي 10 فساتين خلاص هاد بيكفي
نــوران تكتفت : ليه دافعه من جيبك ؟
جوليانا : بحئ المسيح خلص بيكفي هيك
نــوران : المسيح ؟ ااها مسيحيه .. طب بحق الجحيم تعالي سكري سحابي
جوليانا مشت ورا نوران اللي تشتري اي شي يعجبها ولا مايعجبها وبعدها راحت للاكسسوارات شرت اشياء كثيره ماهي عارفه وش تسوي فيها بس المهم تجمع اغراض عشان الحفل .. صدمت بشخص : أووف وخر عن وجهي
.... : أووه شرسه هالبنت
جوليانا : مسيو فهد
فهـد إبتسم لها : هذي بنت عبدالعزيز ياجوليانا ؟
جوليانا : آي الانسه نوران
نـوران ناظرته من فوق لتحت شكله صغير وعمره بالعشرين ووسيم معقوله عمره اكبر : مين الاخ هذا ؟
جوليانا : هاد مسيوفهد إبن منير الـ... صحبو لبيك
نــوران تخصرت : نعم وش جابك هناا
فهـد ناظرها كانت لابسه بنطلون سكيني أسود ضيق وبلوزه صفرا واكمامها بيضا طويله وبيدها جاكيتها ترينش الاسود وشعرها ذيل حصان وحاطته على جمب وتكلمه بدلع
نـوران انحرجت من نظراته بس مابين : مطول سرحان ؟
فهـد إبتسم : أبوك وصاني عليك وقال اروحلك
نــوران دفته ومشت بغرور : مابغى اشوفك
جوليانا لحقته وبهمس : مس نوران مابيصير تعامليه هيك هاد إبن اعز صاحب لبيك هيك بيزعل بيك وممكن يعصب عليك
نــوران : اووففف طيب خلاص
جوليانا : مسيو فهد اتفضل معناا
فهـد مشى مع نوران وهو يشوفها تشيل كل الاغراض وبس تأفف وتصارخ وتتذمر كان يدري ان صديق ابوه عنده بنات بس زي ماسمع من البنات الثانيات انهم قرويات وعايشات بمزرعه ماكان يدري انهم بهالجمال ..
نـوران شافت الساعه 9 : جوليانا قولي للسايق يجي بروح ارتاح
فهــد : لا خليني اعزمك على عشا
نـوران : شبعانه
فهــد : بس دقايق ماراح نطول
نـوران مشت معاه للمطعم وكان مطعم راقي طلبت اكل كثير عشان تخسره وكان كل ماوصف لها الجرسون الاكله قالت اي وبإضافات ناظرت فهد بعد ماطلبت نص المنيو تبيه يعصب عليها بس كان بارد ولا هامه
رفعـت حاجبها وقالت بنبره عاليه وبعصبيه : ليكون تحسبني بدفع
فهـد كاتم ضحكته : لا ماعندنا بنات يدفعون انا بدفع ماعليك بس انتي خلصتي
نـوران تلعب بخصلات شعرها وقالت للجرسون خلاص , والجرسون الشايب ناظر بفهد يعني ان الاكل كثير ويبيه يقلل بس قاله يروح
فهــد قرب من وجهها وهو يناظر عيونها العسليه : شكل ابوك مجوعك
نــوران بصوت عالي ألتف عليه المطعم كله : نعممممم ؟؟ اذا بتمن علينا بكم هالقرش خله لك
قامت ومسكها فهد وهو متوتر من نظرات الناس : لالا امزح معاك تعالي
نــوران : وخر عن وجهي
فـهد جلسها : خلاص يابنت الحلال انا اسف
جوليانا كانت تناظر من بعيد نوران عصبيه حيل وتصارخ على اصغر الاشياء ماقد تعاملت مع شخصيه كيذا مع انها خدمت كثير من الناس بس نوران غير بكل شي كانت شرسه حيل وماتدري ليه ..
نــوران بتحذير : ان تكلمت كلمه ماتعجبني والله اقوم
فهــد : خلاص طيب .. *بعد لحظات من السكوت* غريبه ماقد شفتك مع ابوك
نــوران كانت تروح مرات مع ابوها هي وخواتها وامها سفرات لبرى بس مايجلس معاهم كان يخصص لهم ناس ولا يقربهم لقصره .. : ماكنت ابي اختلط فيكم
فهــد : والحين وش اللي غير رايك
نــوران : كيفي بعد إيش ؟
فهـد تنهد بتعب من عصبيتها : طيب الحمدلله على السلامه
نــوران : الله يسلمك
فهــد : بتحضرين الحفله اللي بكرا ؟
نــوران : أجل اشتري من اليوم حق شنو ؟
فهــد : اهاا لا بس اتأكد
.......
بمكان ثاني مو بعيد مرا كان فيصل يتعشى مع منال اللي لابسه فستان احمر قصير لنص الفخذ وضيق مبين تعرجات بطنها وتجاعيد جسمها مع ان الجو بارد بس كان المهم عندها انها تغري فيصل : انا من اليوم اتكلم وانت من يوم جيت بس تاكل ولاتتكلم
فـيصل : ماعندي قصص ولاسوالف زي مغامراتك
منــال شافته ترك الشوكه : خلصت ؟
فـيصل : أي
منــال : خلاص نروح للفندق نرتاح
بالفندق
فـيصل : وين جناحي ؟
منــال بحياء مصطنع : الفندق مليان ومالقيت الا جناح واحد بس في غرفتين مستقلات
فـيصل بعصبيه : خلاص انا بروح اتفاهم معهم
منــال مسكت يده : لالا خلاص ماعليك بكرا الصبح نحلها الحين لازم نرتاح
فـيصل كان تعبان لان الرحله طويله ومن اليوم ماجلس منال دارت فيه الدنيا كلها وعرفته على بعض اصدقائها : أوكي



نـوران كانت 24 ساعه تنتقد فهد على سوالفه
فهـد : راح تشوفين اشكال ثانيه بالحفله بكرا لاتستغربين ولا لا صح بكرا بيسوونها شوي محترمه وعلى الطريقه الاوروبيه
نـوران : يووه خلاص ازعجتني بالحفله هذي
فهــد : وانتي ازعجتيني بعصبيتك هذي ؟؟ ابوك 24 ساعه يضحك وانتي 24 ساعه تصارخين .؟؟ *مد لها كاس وهو يشرب* امسكي ممكن تروقين شوي
نـوران ناظرت فيه وهي عاقده حواجبها : إيش هذا ؟
فهــد شرب شوي : فودكا ؟
نــوران بعصبيه : فودكة إيش ياعمي ؟؟ قول خمر وريحنا
فهــد ناظرها وهو يتكلم بهمس : فضحتينا لاتخافين مايسكر خفيف
نــوران رمته وطاح وانكسر : أشربه لحالك
فهــد تأفف منها من اليوم تعبان ودفع الفاتوره اللي كانت فوق الالف وطلع لقاها قدامه واقفه وتهز رجله بعصبيه ..
فهــد : فضحتينااا
نــوران : مطعمك هذا فاشل وخايس ومقرف حتى اكلهم ماله طعم
فهــد فتح عيونه للأخير : الحين مطعم Beauty and Essex اللي يجونه العالم كله صار خايس والله ان ماعندك ذوق
نــوران : وين جولياانا ؟؟؟؟
فهــد ببرود : انا قلتلها تروح
نـورن تخصرت : ياحيوان وينها ابغاها قلها تجي الحين ؟
فهــد : امشي انا بوصلك
نــوران رفعت راسها بغرور : مو من مستواي اروح مشي
فهــد مشى لسيارته كمارو 2014 السودا وفتح بابها : تفضلي
نـوران إبتسمت بغرور السياره كانت عاجبتها وركبت : ترى وع مو مراا
فهــد إبتسم (مستحيل يعجبها شي) : أي ان شاء الله عمتي بغيرها عشانك
نــوران : خلصني ودني للفندق
فهــد استغرب : ابوك بفلته ينتظرك ماتدرين ؟
نــوران : نعم أي فله ؟؟ حنا كنا بفندق
فهــد تذكر كلام جوليانا : أي هم ودوك للفندق على مايجهزون جناحك
نـوران : انت كذااب بتوديني وين اعترف يلا
فهــد ضرب راسه بالدركسون : ياربي صبرني على هالبنت
نــوران حطت رجل على رجل : يشرب خمر وبكل وقاحه يدعي الله
فهــد ضحك من قلب : ههههههههههههههههههه نوران لاتجننيني خلاص
شغل السياره فهد وهو رافع صوت الاغاني العربيه ونوران مستانسه بس من برى مبينه له انها طفشانه .. فهد يافهد خلوني اكلمكم عنه شوي شخص جميل لأبعد درجه عيونه صغيره وناعسه لونها عسلي وحواجبه كثيفه شوي وشعره بني غامق شفايفه وردي فاتح وصغيره وذقنه خفيف وبشرته تميل للسمار ماكان معضل بس كان جسمه حلو ومتناسق كان نسخه من الممثل إيان سومر بس أسمر وبعيون عسليه , طبعا كان إبن عايله غنيه من اجدادها لأحفادها ومعروفه بالعالم إبوه شخصيه مهمه ودوليه هو وحيده ماعنده اي اخت او اخ بس لأبوه علاقات وعيال مو معترف فيهم نفس حالة ابو نوران .. كانو البنات العرب 24 ساعه يتميلحون قدامه ماكان يثقل عليهم بالعكس يلعب عليهم ويعطي هذيك وجه ويعطي هذيك لما يتهاوشون مع بعض ويضحك وبكل مكان يدخل تصير العيون كلها عليه وكلهم ودهم بس يصيرون حبيباته مايبون زواج بس حب منه .. المهم وصلنا لقصر نوران اللي فتحت فمها من عضمته كأنه مقاطعه كبيره بأسوار ومن داخل حديقه كبيره وبركة سباحه ونافوره وتماثيل واما القصر من داخل كأنه من العصور الاوروبيه غير عن قصره اللي بالسعوديه خافت نوران منه لأن اكثر المسلسلات اللي شافتها وفيها قصور كيذا فيها جن .. فهد ناظر الدهشه بعيونها معقوله ماتعرف حلال ابوها ؟ وهم عايله مهمه وغنيه وبنفس مستوى عايلته ..
فهـد : وش فيك مصدومه كأنك اول مره تشوفيها ؟
نــوران بتسليك : لأ بس يعني من زمان ماجيت هنا
فهــد إبتسم على كذبها ماتعرف تكذب
______________________________________
رغـد ورنيـن كانو فوق الكرسي ويرقصون ويغنون وبحركات جنونيه سـاره كانت ترقص معهم شوي بس تعبت وجلست اما نـور ماقدرت تقوم وترقص معهم وراحت وجلست مع ام عيسى اللي ماكانت بعيده عن خبالهم نور كانها من عالم ثاني من هالعايله المجنونه
ام عيـسى : نور ليه ماترقصين معهم ؟
نــور : لا عمتي ظهري يعورني ومالي خلق
ام عيسـى بينها وبين نفسها : ماتنلام ياعيسى الله يعينك على هالعجوز .. بس لو تقول لي وش الللي بلاك فيها ؟
..
عيسـى دخل وطاح عالكنبه تعبان من اليوم وهو يشتغل ابوه غصبه عشان خلاص صار له عايله ..
نيـرمين : بروح انادي مدام نور
عيسـى رفع يده : لاتكفين فكيني منها *رمى تيشيرته* تعالي سويلي مساج
نيرمـين مستغربه منه من يوم جت نور ماهاوشها صح هاوشها بس قليل حيل بنسبه لقبل مشت لعنده وبدأت تدلكه وهي ميته من الحيا وكل ماتحرك وخرت خايفه يمسكها ولايسوي فيها شي ..
نور بهاللحظه دخلت وهي تشوف نيرمين تدلك عيسى فتحت عيونها ع الاخر حست ان زواجها بينتهي بهاللحظه مشت بسرعه وسحبت يد نيرمين : شتسوين ياحيوانه ؟؟
نيرمـين خافت وبعدت حيل : هو طلب مني
عيسـى بكسل : وش فيكم تصارخون ؟
نـور : كيف تسمح لهالوقحه تلمسك ؟؟
عيسـى : يابنت الحلال انا تعبان
نـور : مفروض تناديني انا مو تقولها
عيســى : هي الخدامه مفروض تسوي كيذا
نــور : تسوي اي شي الا هالشي
عيســى بطفش وهو لايعه كبده : خلاص اجل انتي تعالي
نــور ناظرت نيرمين : انقلعي يلا ولو شفتك غلطتي بشي والله مايحصلك خير
عيسى كان يحس يد نور ثقيله غير عن نيرمين الخفيفه وتسوي بإتقان حس الالم زاد لما جت نور وقالها تبعد وراح يتروش
_______________________________________
ليليـان بشهقه : نعممم ؟؟؟ راحت نيويورك مع ابوي
ام ليليـان بهمس : وجع انطمي لحد يسمعك .. هذا اللي قالته جدتك
ليليـان : ماما هذي كيف تروح بدون ماتخبرنا
ام ليليـان بتعب : زعلانه لاني خليتها تروح لعنده
ليليـان : هي تجيب المشاكل وانتي خايفه عليها كان لازم تروح هناك ترتاح
ام ليليـان : شسوي يابنتي انتي تعرفين اختك عنيده واللي براسها تسويه
ليليـان : طيب مو مشكله المشكله الحين وشلون نرجعها
ام ليليـان : والله اني خايفه عليها من عمايل ابوها
ليليـان : ماما ابوي بيضيعها اكيد
ام ليليـان : كلمتها قبل شوي قالت انا بكيفي ومرتاحه ومستحيل اخطأ
ليليـان : خلاص خليها تولي احسن
ام ليليـان : المهم انتي اهتمي بنفسك عشانك عروس
ليليـان استحت صح زواجها تقليدي بس هي عندها عادي وماكان مهم عندها الحب : هاا ماما عيب
ام ليليـان رفعت يدها : الله يرزق نوران بولد الحلال زي مارزقكم
________________________________________
تـركي رجع للبيت مرتاح وحاس ضميره ارتاح بعد اللي سواه من الصبح نايم وتوه يصحى نزل تحت وشافهم يفطرون : صباح الخير
ام احمــد : تريك ؟ من متى جيت ؟
تـركي جلس : والله امس بس على طول نمت
احمــد : طب سلم على الاقل
تـركي : هذاني الحين سلمت *قرص خد رنا* كيفها حبيبة خالها
رنــا ضحكت : بخير
تركـي : وش فيه وجهك تعبان
رنــا : يووه كلكم تحكون نفس الكلام مافيني شي بس سهر
تـركي : لأن وجهك تعبان
رنــا : خلاص راح اهتم بصحتي
ام احمــد : وانت ليه رحت امريكا بدون ماتقول لي ؟
تــركي : كنت متضايق واحتجت اروح ارتاح
ام احمــد : ماشاء الله متضايق وليه من زوجتك و لابزرك
تـركي فهم انها تتطنز : متضايق وبس
_________________________________________
أريج من الصبح بغرفتها بدلت ولبست اي شي المهم يسترها سمعت صوت الباب ينفتح وسوت نفسها نايمه بسرعه سامي دخل ولقاها نايمه قرب لها وتفل عليها : ونايمه بكل اريحيه *ضربها برجله* قومي
أريـج سوت نفسها تفتح عيونها بصعوبه : ساامي ؟
سـامي بإستهزاء : ليه كنتي تنتظرين تركي ؟
أريـج جرحتها الكلمه : سامي ماله داعي هالكلام
سـامي جلس ع السرير : وشتبين اقول ؟
أريـج بكت وغطت وجهها : انا غلطانه بس اسفه
سـامي بإستهزاء : لا جد ؟ سامحتك خلاص لاتبكين
أريـج دفنت وجهها بصدره وهي تبكي بترجي : سامي الله يخليك انا حبيبتك انت تركي اكرهه اكرهه
سـامي بعدها باشمئزاز : مين قال انك حبيبتي ؟ شذى حبيبتي
أريـج رفعت وجهها مصدومه : معقوله اللي تقوله انت ؟ شذى ؟ انت الحين بتناظر شذى الحقيره هذي ؟ اكيد هي قالتلك واقنعتك لاتصدقها حقيره هي ماشافت شي بس كنا نسولف
ســامي مسك يد اريج بقوه : شذى شافتكم ؟ بعد مين يدري قوليلي ياحيوانه
أريــج نزلت وجهها وشعرها طاح عليه كانت تعبانه من الصبح مااكلت شي : أتركني انت تعورني
ســامي : انتي بتفضحيني بتنزلين راسي ؟ مين اللي يدري بعد
أريــج ببكي وهي تترجا : بس شذى والله
ســامي : واكيد شذى قالت لاهلها
مع انه حنون وحيل ماحس بنفسه الا وهو يضربها صح مو ضرب قوي بس كان يوجعها أريج لما بعد عنها شوي ركضت للحمام وقفلت على نفسها وتصارخ وتبكي طق الباب بقوه عليها ويبي يكسره بس بعدين تذكر صورة امها بالقبر وهو يرمي عليها التراب وبعد مايدري ليه هالشي يمنعه دايم ويخليه يبعد عنها ويرحمها
________________________________________
بيوم الحفله نوران اخيرا قررت وش تلبس لبست فستانها اللي شرته من ديور تقريبا زي الفساتين الاوروبيه القديمه كوكتيل على الصدر ضيق لما الخصر وبعدين منفوش زي فساتينهم من ورا ومن الجوانب وطويل حيل اما من قدام صح منفوق بس كان قصير لنص الفخذ وجزماتها انكيل بوت شكله غريب كان نفس لون الفستان بس كله ترتر ويلمع ولبست عقد من الالماس كان كبير حيل وبارز وخاتم نفس شكله وكبير واسواره ناعمه حيل اما شعرها الاسود الكثيف المموج بطريقة حلوه فتحته حولين كتفها ولبس تاج كبير بزوايا حاده مرصع بالالماس ورفعت شعرها ورى التاج بوف شوي كبير .. اما مكياجها كان ناعم حيل كان رموش كثيفه حييل وطويله شوي وروج وردي فاتح بدون لمعه كان لايق على سمار جسمها الجذاب ..
جوليانا : لئيت العدسات يامس نوران
نــوران بعصبيه وهي تضرب الارض : ايش انتي غبيه ؟ ماتعرفين اني مسويه عمليه وممنوع علي البس عدسات
جوليانا : لا وحياة عيونك مابعرف
نــوران ناظرت نفسها بالمرايه كأنها اميره اوروبيه بس ملامحها النجديه للحين موجوده انفها المرفوع بغرور وشعرها الاسود المموج الناعم الكثيف وعيونها العسليه وشفايفها اللي موصغيره ولاكبيره وإبتسمت بغرور : اصلن ابغى ملامحي النجديه تبين
جوليانا كانت معجبه بشكل نوران وغرورها : وحياة ابني بتاخدي العئل بتجنني *مسكت الكوفير لؤي* لك لؤي شوف كيف طالعه
لؤي بدلع زي البنات : اي ئمر
نـوران ناظرتهم بقرف : وين ابويي
جوليانا توترت : بيك راح للحفله من بكير
نـوران ناظرت الساعه اللي على الجدار الساعه 10 : كيف يروح ويخليني ؟؟ كيف بدخل لحالي انا خايفه
جوليانا كانت لابسه فستان ذهبي بسيط ومسويه شعرها الاشقر القصير كيرلي : لك انا بروح معك
نـوران كشرت : أووفف طيب يلاا
__________________________________________
قبل نص ساعه كان واصل فيصل ببدلته اللي من جورج ارماني بنطلون قماش اسود وحزام اسود وقميص ااسود وكرفته زرقا مقلمه بأبيض وجاكيت اسود رسمي وماسك يد منال اللي لابسه فستان منفوش بس طويل لونه اصفر فاتح وعليه عقد لؤلؤ وقبعه كبيره بريش كان شكلها كأنها كونتيسه مع ولدها الامير تبغى تزوجه وكل اللي بالحفل التفتو عليه مستغربين من هذا الجديد وماسك يد منـال الـ... بعد ؟؟ شكله مو هين وويلي ماندرز بنفسه من اليوم يضحك معاه ومطنش الدنيا مع ان فيصل ماكان يبتسم كثير ولايضحك البنات عرفو انه مايعطي وجه وماقربو منه واول مادخل فهـد ألتفت عليه كل العيون كان انيق نفس عادته بمظهره الغير رسمي وحلو كان لبسه من مانجو بنطلون بني فاتح وحزام بني غامق جلد وقميص أبيض مقلم برصاصي وبنفسجي فاتح مسكر ومفتوح شوي من عند الرقبه وجاكيت أزرق داكن وشعره مرجعه على ورى كان شكله عصري وانيق ومبين شخصيته .. مشى بثقه زي العاده بس هالمره كان واضح انه يدور شخص ألتفت يمين يسار وهو عاقد حواجبه وكل ماشاف شعر اسود مع انه قليل حيل كان يناظر سمع صوت همس بنات يتكلمون فيه وألتفت لهم وهو يبتسم ويدور نوران بعدين لقى ابوها : مساءالخير
عبـدالعزيز : هلا مساء النور
فهــد كان ميانه مع اصدقاء ابوه : وين نوران ماجت
عبـدالعزيز : لأ بس بتجي قريب
فهـد هز راسه وراح بسرعه قبل يجي ابوه مع اصدقائه الرسميين وتوجه للطاوله اللي كان واقف فيها اصدقائه عبدالله وراشـد ومنيف ومشعل
مشعـل : تعال ياعمي شوف المزز
فهـد خذا كاس من الطاوله : شفت شفت
راشــد : لا اليوم مزاجك زفت ليه ؟
فهــد : لأ بس بنت عبدالعزيز صديق ابوي جايه وابوي موصيني عليها ومقدر اشبك بنت لأني انتظرها
منيـف : ها حلوه ؟
فهــد : يارجال حلوه بس غثيثه تبط الكبد أقولها كلمه وتصارخ وتفضحني أجل ديور و فندي وشانيل وقوتشي وع ؟
عبدالله : ياشيخ تلقاها ماتعرفهم
فهـد بتفكير : لأ لبسها حلو وانيق وتعرف اسمائهم بس المشكله ذوقها صعب ومايعجبها اي شي
منيـف : حمستني اشوف هالمغروره
راشــد : والله زينه انا خذيت خويتي ذيك المره لبربري والله شنط وعطور وجزمات واللي تبي
عبدالله : انت ماتطيح الا ع الفقراء
مشعـل : لا والله انا نفسه وبنت ناس *أشر عليها وهي تتميع وتسويله هاي* هذيك بنت الـ... بس مشفوحه ماعندها ذوق
فهــد تذكر نوران امس خسرته الدنيا كلها ضحك وسكت مايبي يقولهم
منـيف : خلوكم من البنات يانسونجيين شوفو ذاك مين اللي مع منـال
عبـدالله بتفكير : أي سألت ابوي يقول فيصل الـ...
فهــد : مين ذا ؟
عبـدالله : والله مدري يقولون شبه اغنياء بس مايحبون يطلعون لناس توهم يطلعون
فهـد هز راسه وهو يشوف نظرات الاحتقار بينه وبين عبدالعزيز ابو نوران .. والله يافهد لوتدري انه ولد خال نوران كان ماقربت لها خوف منه : شكله هيبه
..
نــوران وصلت لساحة القصر اللي مسوين فيه الحفل وكانت خايفه اول مره بتختلط بهالمجتمع الغريب ماتعرفه ابدا ولاعمرها تخيلت نفسها بتكون معهم فتح لها الباب السايق ونزلت مع جوليانا قزت الحديقه والقصر بنظره وحده كانت الحديقه مرتبه ومليانه ناس وخدم بس ماتنازلت تناظرهم مشت بغرور لداخل القصر كانت بتفتح فمها بس تمالكت نفسها كان المكان كأنه الخيال موسيقى كلاسيكيه وقاعه كبير كلها بالذهبي تلمع وكأنها مصبوغه من ماء الذهب وعلى جمب طاولات الاكل بأرقى الاكل اللي بالعالم والخدم والخدامات اللي نفس اللبس يدورون بكؤوس حزرت انها ويسكي شافت الرجال الكثير بالنسبه لها متشابهين ببدلاتهم الرسميه من جميع اجناس العالم اسيوين وعرب واجانب وافارقه وحمر وشقر وسود كل الدنيا ألتفتت للبنات اللي يتهامسون عليها ناظرتهم بطرف خشمها وهي تبتسم بسخريه على اشكالهم سمعت كم كلمه منهم مبين انهم خليجيات بس قبيحات مو زي جمالها كان الكل جماله تقريبا اصطناعي صبغات وعدسات وعمليات تجميل عشان كيذا أغترت اكثر بحالها
جوليانا بهمس : شوفي هدول بنات الـ... عايلتون صديئة لبيك لازم تصاحبينهون وهدول من الامارات بنت الـ... والـ... والـ... والبنت الشئرا الحلوه هونيك من الكويت بنت الـ.... ورفيئتها بنت الـ.... *ألتفتت على البنات اللي يتهامسون* هدول بنات الــ.... والـ.... والـ..... والـ.... والـ... معروفات كتير وموجودات بكل حفله لازم تصاحبينوهن
نـوران ماكنت سامعه كلامها ولا اهتمت فيه كانت عاقده حواجبها وتدور أبوها لأن الكل يناظرها بإستغراب لانهم حافظين بعض وهي جديده بالنسبه لهم وشكلها يلفت الانتباه : وين دادي
فهـد كان يناظر للباب وشافها حط الكاس على الطاوله : جت اميرتي
مشى بكل ثقه لعند نـوران اللي واقفه تلفت ومبين عليها الارتباك ومسك يدها : أخيراا جيتي
نـوران كأنها ارتاحت لما شافته ومشت معاه : الحمدلله والشكر وشفيهم يناظروني
فهــد ناظر للبنات : غيرانين لاني معاك
نـوران بعدت عنه : وع وع وع
فهــد أستغرب منها ورجعها لعنده وهو ماسك يدها : امزح يابنت الحلال انتي ماينمزح معاك ابد ؟
نــوران : اوووف خلصني ابي ابوي
فهــد اخذ كاسين : امسكي ولاتقولين وع لان مافي غير هذا هنا
نـوران ناظرته باحتقار : خله لك ماابي اشرب شي , يووه وين جولياانا
فهــد بإبتسامه : أنا قلتلها تروح
نـوران تكتفت وبدلع : وانت 24 ساعه تطردها ؟
فهــد : هههههههههههههه مزعجه ياخي
نـوران مسك يد فهد بقوه : أوففف ودني لأبوي
________________________________________
أريـج صحت من النوم او الغيبوبه الصغيره اللي دخلتها بسبب البكاء غسلت وجهها وهي تناظر نفسها عيونها الرماديه منتفخه حيل وتحتها حبوب صغيره من البكي والتعب كان شاحب حيل لها يومين تقريبا ماكلت شي طلعت وهي تفتح الباب بشويش شافت سامي على السرير مشت على اطراف اصابعها للمطبخ وطلعت عصير برتقال مااهتمت للكاس شربته وهو بكرتونته وهي تفكر ((كيف يجيب لي شذى كيذا خلاص بصير ذليله طول عمري ومالي وجود ياربي ساعدني نار سامي ولا نار الجازي )) رمت العصير بعد ماحست مغص ببطنها قوي وطاحت على الارض وهي تصرخ بصوت متقطع : سااااامييي ساااميي
سـامي قام من صوت العصير اللي طاح ولما سمع صوتها راح لها يركض : وش فيك ؟؟
أريــج كانت تبكي الالم قوي وترجع موقادره تتكلم وسامي لبس بسرعه ولبسها عباتها وودها للمستشفى .. بعد نص ساعه وهو واقف برا ناداه الدكتور دخل وشاف اريج غرقانه بالبكي والدكتور متوتر
الدكـتور بخوف : انت اخوها ؟
سـامي : لا *بقرف* زوجها
الدكـتور : انتو صارلكم كم متزوجين ؟
سـامي بتملل : 3 شهور
الدكـتور لف على أريــج : بتعيطي ليه طيب ؟ .. المدام حامل مبروك
سـامي كانت كأنها الصاعقه نزلت عليه عرف الحين ليه أريـج تبكي شهق وفتح عيونه للاخير معقوله حامل ؟ ناظرها بسرعه وكأنه يسأل إبن مين ياأريج بس هي بنفسها مو عارفه وش تجاوب ولاعارفه ابن مين .. قال بصوت متقطع : ليه يادكتور ؟ مابيها تحمل
الدكـتور مستغرب : لما حملت وصارلها 3 شهور جاي بتئول مش عاوزها تحمل خلاص يابابا المدام حامل وانتا حتصير اب
طلع من غرفة السونار لأنه حس انهم يبون يتكلمون .. سامي تقدم لأريج ومسك يدها بقوه : حامل من مين تكلمي ياحقيره
أريــج تبكي : منك انت انت
سـامي عطاها كف قوي : كذااابه اكيد ولد تركي هذاا
أريـج كانت حاسه انها حامل لأن دورتها تغيرت بس مابغت تقول لسامي لما يوثق فيها اكيد والحين تحسفت ليتها قالتله قبل : سامي والله هذا ولدك والله انا بالشهر الاول ماقربت من تركي
سـامي ماكان يسمع لها شياطين الدنيا ترقص قدامه : انا لازم اخذ تحليل ابوه
أريــج شهقت وحطت يدها على فمها وهي تهز راسها بهستيريا : لالا ياسامي لا اذا طلع مو ابنك بيموتوني مو بالسعوديه لااا
سـامي ناظرها بإستحقار : وهذا اللي هامك ؟؟ جعلهم يذبحونك ويفكوني منك
_________________________________
بلنـدن كانت الاجواء ماتطمن نـواف ومنااور وشلتهم سكرو هذي اول مره يسوونها لكن ماكانو حاسيين بنفسهم لأنهم بحفلة عيد ميلاد واحد من اصدقائهم ماكانو يدرون انه خمر وكانو يشربون بدون مايوقفون يبون يستانسون .. وبأخر الليل طلعو من الحفله وهم يتمايلون .. مناور جلس على سياره تاكسي وهو يمثل انه يسوقها : عننن عننن
متعـب ولسانه ثقيل : منااور وش تسوي يامجنون
منـااور : بروح اجيب ناس من الرياض واجي نص ساعه بس ياشباب
نـاصر يتمايل هو الثاني : لا يامناور خذ طراد اسرعلك
محمـد طايح ع الارض : شوفو نواف يضم البنت
نـواف كان ماسك عمود الاناره : رفيف احبك خلاص يابنت حسي فيني لاتصيرين بقره *لف عليهم* شباب رفيف عازمتنا على الفطور
محمـد يمشي على يدينه ورجوله : انا كلبكم المدلل هو هو
منــاور : مجنونه رفيف فطور الظهر ؟
نـاصر : منااور رحت وجيت بسرعه
منـاور يتزحلق من السياره : آي جبت ابوي وجيت المدير يبيه
متعـب : ابوك ؟ ابوك يسلم عليك ويقول تعال له بالمقبره
محمـد : ياعيال عمي قهرني ياعيال أقسم بالله انه عذاب
نـاصر وهو يسند جسمه على نواف : عمك هذاك اللي يوم جابوله بيبسي كنتاكي كبير صار يقوم من الكرسي ويشرب ويجلس
محمــد : هههههههههههههههه أي هذا بط تسبدي ياعيال يقول انت داشر ارجع الله يهديه ويصلحه بس
منــاور : يابن الحلال غطه بفنجال وانحاش خله ينكتم لين يفطس
نــواف : ياحليله عمك بيكاتشو
مشو وهم يضحكون ويستهبلون على كل واحد قدامهم مساكين مادرو انهم سكرانين .. رفيف كانت توها جايه من شغلها الاضافي وشافت نواف وإبتسمت له
نـواف رفع يده : رفيف تعالي تعاالي
رفـيف مشت لعنده وهي ميته من الحيا : وش فيك
نــواف ضمها بقوه : مسكتها ياعيال
رفـيف تخرعت منه وهي تبعده : نواف وش فيك وخر عنيي
متعـب حضنها الثاني : انا بحبها معاك
رفـيف كانت خايفه وتحاول تبعدهم وتصارخ بس بدون أي فايده كانو هم الخمسه يسحبونها
نـواف حذفها على مناور : سجلت قوووول
منـاور حضنها بقوه : تخسي وانا كابتن ماجد ماخليك
متعـب سحبها من مناور وعطته كف : وش فيها الكوره تتحرك ؟
رفـيف طاحت دموعها تحس ان شرفها اللي حافظت عليه سنين بيضيع بلحظة من طيش هذولا والصدمه نواف ؟؟ ماكانت تتوقع انه يسكر من وراها مسكينه ماتدري انه موداري عن نفسه حاولت تضرب متعب وبالقوه قدرت تبعد عنه راحت تركض بس محمد لحقها وسحب حجابها تركتها ماعاد يهمها الا انها تنجو بحياتها وركضت لشقتها وهي تقفلها على نفسها مية مره وتبكي ..
_______________________________________
أغار عليها من فم المتكلم أغار عليها من ثيابها إذا لبستها فوق جسم منعم
أغار عليها من أبيها وأمها إذا حدثاها بالكلام المغمغم
في نيويورك ماكانت الاجواء عكس أجواء لندن كانو يرقصون وفالينها ونوران كانت مع فهد ترقص وهي تحس عيون البنات تاكلها من القهر والغيره كانت ترقص على اغنية can't you see
Oh baby can't you see
I need you, come with me
Something is telling me that you feel the way I do
I want you close to me
My heart is telling me
I hate the fact that I love you - I feel blue
Even know I'm not with you
I always think about you lately
I'll be going crazy, 'cause I'm missing you..
كانت تدور على نفسها وترجع لحضن فهد وتتمايل معاه كانت تقريبا زي السالسا بس مو ضابطينها مع ان الناس كلهم عيونهم عليهم لأن أشكالهم حلوه ولايقين لبعض وعبدالعزيز كان مبسوط أن بنته بدأت تندمج مع فهد ماهمه غيره ولا عيب ولاحرام المهم انها تكون زي ثقافته وتفكيره وللأسف نوران بدأت تنجر وتنغر بحلال ابوها وافكاره ..
فيـصل كان يمشي يبي يطلع من هالقصر ومنال تلحقه ماتعود على الاجواء صح انه كسب كم واحد بيساعدونه ويدعمونه بس ماقدر يتأقلم ويا وضعهم كان يمشي ويشوف الناس كلها تناظر لجهه وحده حس بلقافه وقال لازم يشوف مشى لعندهم وهو يناظر اثنين يرقصون ويتمايلون ويحضنون بعض كان بيلف بس حس بشي يجبره انه يشوف لف يناظر البنت اللي حاضنه الولد وراسها على كتفه ويتمايلون حس انه يعرفها مشى يحاول يناظرها بس مغطيه وجهها بصدره واول مابعدت عنه شوي ........





*نهــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاااايةةة البــــــــــــــــــاارت ت*
أبي توقعااات تبردد القلـب :*


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:32 PM   #53

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــاارت الثــــامن والعشــــــــــــــــــــ ـرين


أغار عليها من فم المتكلم أغار عليها من ثيابها إذا لبستها فوق جسم منعم
أغار عليها من أبيها وأمها إذا حدثاها بالكلام المغمغم
في نيويورك ماكانت الاجواء عكس أجواء لندن كانو يرقصون وفالينها ونوران كانت مع فهد ترقص وهي تحس عيون البنات تاكلها من القهر والغيره كانت ترقص على اغنية can't you see
Oh baby can't you see
I need you, come with me
Something is telling me that you feel the way I do
I want you close to me
My heart is telling me
I hate the fact that I love you - I feel blue
Even know I'm not with you
I always think about you lately
I'll be going crazy, 'cause I'm missing you..
كانت تدور على نفسها وترجع لحضن فهد وتتمايل معاه كانت تقريبا زي السالسا بس مو ضابطينها مع ان الناس كلهم عيونهم عليهم لأن أشكالهم حلوه ولايقين لبعض وعبدالعزيز كان مبسوط أن بنته بدأت تندمج مع فهد ماهمه غيره ولا عيب ولاحرام المهم انها تكون زي ثقافته وتفكيره وللأسف نوران بدأت تنجر وتنغر بحلال ابوها وافكاره ..
فيـصل كان يمشي يبي يطلع من هالقصر ومنال تلحقه ماتعود على الاجواء صح انه كسب كم واحد بيساعدونه ويدعمونه بس ماقدر يتأقلم ويا وضعهم كان يمشي ويشوف الناس كلها تناظر لجهه وحده حس بلقافه وقال لازم يشوف مشى لعندهم وهو يناظر اثنين يرقصون ويتمايلون ويحضنون بعض كان بيلف بس حس بشي يجبره انه يشوف لف يناظر البنت اللي حاضنه الولد وراسها على كتفه ويتمايلون حس انه يعرفها مشى يحاول يناظرها بس مغطيه وجهها بصدره واول مابعدت عنه شوي فتح عيونه على الاخر وهو يناظرها نوران ؟؟ نورااان !! معقوله ؟ كيف تلبس هاللبس وترقص مع هاللي يسمونه فهـد الـ... وهو اكبر لعاب ؟ حس بغيره مايدري ليه حسها ممكن عشانها وحده من عايلته مشى لعندهم بكل ثقه والنار تغلي بصدره وسحبها من يدين فهـد بكل قوه وهو يعطيها كف ..
نوران حست الكف مو غريب رفعت عيونها وشهقت لما شافته ؟ فيصل ؟ معقول هنا ؟ وش يبي وايش جابه ناظرت فيه وهي جامده ماهي عارفه وش تسوي .. ماتدري ليه حست بالاحراج الحين وكأن هالكف صحاها بس حتى ولو هو وش دخله بخصوصياتها حست بيد فهد وهو يرجعها لعنده : نعم وين عايشين حنا جاي وبكل جرأه تضربها
منـال بعد ماعرفت انها بنت عبدالعزيز وبنت خالة فيصل راحت لعنده وهي تهديه : خلاص يافيصل مالك دخل فيها ابوها هنا وماقال شي
فـيصل دف منال عنه وهو يتقدم لفهد : بعد يدك عنها لأكسرها لك
فهـد رجع نوران ورى ظهره وهو يقرب من فيصل اكثر : وش قلت ؟ عيدها بالله ؟
فـيصل : اللي سمعته .. يلا جبها لأضربك الحين قدامهم
فهـد وهو يناظر فيصل من فوق لتحت : وحضرتك من تكون عشان اعطيك اياها
فيصـل قاطعه : ولد خالتها ..
عبـدالعزيز : يافيصل وش تبي خل البنت على راحتها
فـيصل ناظر بعبدالعزيز السكران بإزدراء : استغفرالله
عبدالعزيز : بنتي وكيفي فيها
فـيصل : انت صحصح وبعدين تعال فكر في بنتك .. نوراان امشي
نـوران اخيرا صحصحت وحست بحالها : انقلع عني مابيك مالك دخل فيني
فـيصل حس شياطين الدنيا ترقص قدامه : ماهو بكيفك يالرخيصه سمعتك من سمعتي
قاطع كلام فـيصل فهد اللي بدأ ينهال عليه بالضرب بس وين فهد ووين فيصل فيصل اقوى منه بالجسم ومتعود على الهوشات عكس فهد بس بدقايق وجو اصدقائه عبدالله وراشد ومنيف ومشعل على ااساس يفزعون لفيصل وزاد الهواش والضرب تدخلو السيكورتيه وفرقوهم وكانو ماسكين فيصل اللي يصارخ : أقسم بالله يانوران هالمره ان شفتك ماتفلتين من يدي
منـال قالت لهم يطلعون فيصل وطلعت معاه مالها وجه تشوف صديقها بعد هالهوشه ونوران كانت تبكي خايفه منه ضربها وكسرها وبعدها اعماها والحين وش بيسوي بعد هذا مجنون ويسويها مسكها فهد ووداها لغرفه
فهـد :أقسم بالله انا اللي اذبحه لو اشوفه
نـوران بين شهقاتها : هذا مجنون اكرهه الحقير والله يذبحني
فهـد ناظرها خايفه على نفسها وهو كانت بتنفصل رقبته عن جسمه عشانها وهي ولاهامها ولاحتى كلفت نفسها وشكرته طلع وتركهاا وهو معصب مين تكون هذي ولا عشان عطيتها وجه شوي ..
________________________________________
رنـا رجعت لها نفس الضيقه ماقدرت تنام حست هالمره الضيقه زايده اكثر بكثييير حيل وانها تخنقها وقلبها زادت دقاته اكثر قامت من غرفتها بسرعه ناظرت الساعه 8 الصبح وامها اكيد طلعت لأم ريان واخوها وخالها مو هنا مشت وهي ترتجف للغرفة اللي بالدور الارضي كانت ترجف وماتبي تروح بس تحس بشي يحركها غصب عنها أخذت المفتاح من الصندوق وفتحتها حست بقلبها يزيد دقاته وتحس بخوف كبير عقلها وقلبها يقولها وقفي بس ماتدري ايش يحرك جسمها دخلت للغرفه وهي تتأملها مغبره ومن زمان مانفتحت هذي كانت غرفة ام أريـج مشت خطوتين وطاحت على رجولها وهي تبكي وتترجا قدام الصورة الكبيره اللي فيها وحده تشبه اريج بس ملامحها اكبر : انا مالي ذنب مالي ذنب ليه تعذبيني *شهقت اكثر* خلاص خليني مالي دخل فيك انتي وبنتك روحي لأحد غيري لاتعذبيني اكثر كيذا *رفعت راسها تناظر الصوره* ليه تبين تقتليني مالي دخل بأمي امي اللي سوته فيك مو اناا لاتعذبيني وتحمليني ذنوبها *حطت يدينها على اذنها وغمضت عيونها وهي تتذكر اللي صار وبصراخ ملى البيت كله* أتركينيي اطلعي من مخي
جتها الخدامه بسرعه وهي تسحبها بس رنـا كانت رافضه تتحرك وصراخها كل شوي يزيد وتبي وتترجا حتى الشغالات ارتعبو من حالتها ورنـا كانت تحس اذا وقفت من الصراخ ولافتحت عيونها بيطلع لها شبح ام اريج ويقتلها كان كل هذا اللي ببالها طول هالفتره مااكان سامي لحاله يتعذب حتى رنـا كانت تنقتل بكل دقيقه بس زادت عليها الحاله من يوم ماتزوجت اريج سـامي وصارت ماعاد تطيق البيت ولاممراته تحس روح ام اريج تجيها تخنقها كل يوم ..
__________________________________________
شـذى نزلت وهي تنقز من الدرج : أووه خالتي هنا ؟ *بهمس* انتي مو بالعده
ام احمـد وقفت وسلمت على شذى وقالت بغرور : والله ضقت وبغيت اطلع لمتى بجلس واعذب نفسي عشان هالشايب
شـذى إبتسمت وراحت بعيد خالتها مو صاحيه هذا حرام مو بكيفها كان ودها تقول كيذا بس تدري بيجيها مية رد
أم احمــد : وعووه مالقيتو تاخذون لريان غير هالليليان
ام ريــان وهي تاكل فصفص : وش اسوي ابوه هو اللي بغاها وهو وافق عليها
أم احمــد : ياويلي على موضي المسكينه الحين تلقينها منقهره من منيره وعجوز النحس هذي
ام ريــان : ههههههه امس كلمتها معصبه وتتهاوش وياهم
ام احمــد : بعذرها مين بيتحملهم هذولا .. ألا صحيح نور شخبارها
أم ريــان : لأ زينه وتسلم عليك ومستانسه بزواجها
ام احمــد : عقبال الثلاث الباقي
ازهــار بهمس لشذى : شوفي خالتي حنا مأجلين عرس ريان وماسوينا له حفلة ملكة حتى عشانها وهي تدعي لبنتها تتزوج
شـذى : انتي خلي هذي بحالها نور مسكينه تكسر الخاطر
ازهــار : أي والله انها كاسره خاطري مستانسه ان عيسى مايجيها الا بالشهر مرتين
شـذى : يهب ياوجهك وش عرفك بهالسوالف استحي على وجهك
ازهــار : هههههههههههههههههه خليك مني شفتي رنين وراميو فالينها صح
شـذى ألتفت لازهار وبجديه : ازهار لازم نحلها اختنا ترا ماتنطاق خلاص لازم نعدلها
ازهــار تنهدت بتعب : وش اسوي انتي سمعتيها مقتنعه بحالها وتشوف انها اجمل خلق ربي
شـذى : ونيرمينوه الوسخه تشتغل عندهم ؟
أزهـار : هذي مافيها نقطة دم انا قلت لأمي خلينا نقلع الباقي بس رفضت
شـذى بتفكير وهي تلعب بشعرها : والله ماادري تلقينهم كلهم من نفس العجينه
_____________________________________
نـور توها صحت من النوم وتروشت ولبست جلبيتها الجديده اللي بلأحمر والبني والاصفر وطبعا كانت توها صابغه شعرها اشقر رفعتها بكلبسة كبيره وحمرا وكلها كركوشات وحطت مكياج وكثيفف ونزلت وهي تتعلك وتدلع : صباح الخير
نيرمـين كانت تحط الاكل على الطاوله وأخيرا جت خدامه ثانيه تساعدها وعيسى من يوم تزوج على نفس حالته كئيب ويدقدق بجواله ناظرت نور وماقدرت تكتم ضحكتها : ههههههههههههههه
عيـسى نزل جواله وناظر نور بعدين ألتفت على نيرمين اللي تضحك : ههههههههههههههههه
نيـرمين لأنها ماقدرت تسكت طلعت بسرعه وهي تركض اما عيسى شوي ويبكي من كثر الضحك مايدري ليه ناظر نيرمين وضحك بس الحركه جت عفويه كيذاا
نـور ناظرته بإحتقار : نعم وش تضحك عليه ؟
عيسـى يرقع : لا كنت متوقع انك بتجين الحين وجيتي
نـور باست خده وطبعة بوستها المقرفه بنسبة لعيسى على خده ومسك المنديل وهو يمسحها ويبتسم مجامله : ماتبين تروحين لأهلك ماشتقتيلهم ؟
نـور تقرش البيضه : لأ *ناظرت نيرمين الي دخلت* انقلعي للمطبخ
نيـرمين طلعت اصلا كانت تبيها من الله واول ماوصلت له طاحت بلأرض من الضحك حست بنظرات عيسى نفس ماكان من زمان بباريس حست قلبها رجع ينبض له وكأن اللي راح كله كان حلم أو كابوس
______________________________________
رامـي كان يفطر مع رنيـن ويأكلها وياكل من بعدها كان الجو عندهم غير غير عن نور وعيسى مع ان لهم شهر مع بعض بس كل يوم وكأنه يوم جديد لهم
رامـي : ماعليك من كلام امي هي تقط نغزات على نور ولا ماتقصدك
رنيـن تكتفت : لأوالله اجل ليه تقول احملي احملي انا بزر مو كبر نور ولاقدها ولاعشان اننت كبير تبي احمل بسرعه
رامـي : هههههههههههههههه حطيتي السالفه فيني الحين *وكلها قطعة من البان كيك صغيره قد فمها الصغير* اصلن انا مابيك تحملين عشان جسمك مايخرب
رنيـن رفعت حاجبها : هذا اللي عاجبك
رامــي يضيع الموضوع : رنين تعرفين وش صار لأختك امس ؟
رامي كان صديق لفهد وهالشله وعرف اللي صار لنوران من صديقه عبدالله ورنين كانت تسولف له دايم عن مشاكل نوران وفيصل
رنيـن بتفكير : أي هي بنيويورك مع دادي
رامــي هز راسه : عارف ياروحي بس أختك هذي شكلها بتنذبح من فيصل
رنيـن عقدت حواجبها : فيصل ؟ وش السالفه رامي ؟
رامــي : أمس اختك راحت مع ابوك لحفلة تاجر معروف بأمريكا اسمه ويلي باندرز *وبتردد وهو يناظر عيون رنين* ورقصت مع ولد صديق ابوك منير الـ... وفيصل شافهم وسوا مشكله كبيره
رنيـن انصدمت كل هذا صاير ؟ : هاا ؟ وايش صار بعد ؟؟ وش سوا ؟
رامــي : تهاوش مع فهد
رنيـن بعصبيه وهي ترمي الشوكه : فهد مين ؟
رامـي : فهد ولد منير صديق ابوك وتضاربو بس بعدين راحت مع فهد وفيصل طلع مع تاجره تقرب لنا من بعيد منال الـ.... هي اللي كانت جايبته
رنيــن : وش علي من فيصل الحين المهم اختي .. أبوي وينه ووش سوى
رامـي : ابوكك ؟ *بعد عيونه عنها وقال بتردد* سكران
رنيــن وقفت : رامي بسرعه ابي اروح لعند امي لازم اقولها
رامـي مسكها : رنين ياروحي لاتعكرين يومنا
رنيــن : أيش مااعكر نومنا انا لازم اقول لامي لازم تجيب نوران هذي بتموت نفسها
بدقايق رنيـن غيرت ملابسها وطلعت لعند أمها اللي بقصر نـايف ابو فـيصل
أم ليليـان سكرت الباب : وش فيك ؟ متهاوشه مع زوجك
رنيـن قربت من امها ومسكت يدها : مامي لاتزعلين ولاتضيقين حالك ولاتخبرين احد
ليليـان : رنين وش فيك تكلمي ؟
رنيـن قالت لها السالفه كلها من ألالف لين الياء ومانقصت حرف واحد وحتى عن استهزاء رامي في اختها وابوها
أم ليليـان حطت يدينها على راسها : ياويلي ياويلي من وين جت لي هالمصيبه حسبي الله عليك ياعبدالعزيز بتضيع بنتي
ليليـان : هذا كله من افكار الغبيه نوران
ام ليليـان : ياربي ليه كيذا ياربي ماطاحت الا بيد هالفيصل وانا بقعد الحقهم في امريكا بعد ..
ليليـان : ماما لاتقولين كيذا هذا اعتراض لقضاء الله
رنيـن بنرفزه : دخيلك انتي فاضيين لندواتك الدينيه
ام ليليـان بخوف : اختكم هذي مااحد ذابحها غير هالفيصل *بهواش* جيبو الجوال خلصوني خلوني اكلمها
_____________________________________
نـوران كانت جالسه بالسينما وتاكل فشار وتضحك ولا كأن الدنيا صاير فيها شي ..
نـوران : ألوو
ام ليليـان : حسبي الله عليك من بنت تعبتيني بحياتي
نـوران قامت بعيد لانها ماتسمع : وش فيك ؟ ليه تصارخين علي
ام ليليـان : وش هالسواة اللي سويتيها ؟
نـوران رفعت حاجبها : هاا يعني قالكم الحقير فيصلووه
أم ليليـان : وش يقول وش يخلي هو عن لبسك ولا رقصك ولا الولد ولاهواشك معاه ؟
نـوران وهي تلعب بشعرها : ماما انتي مو كنتي تطلعينا قدام فيصل بدون غطا ايش تغير الحين ؟
ام ليليـان انصدمت بكلام بنتها : أعقبي يالوسخه وش هالكلام اللي تقولينه تقارنين عيال عمك بهالحثاله اللي ترقصين معهم
نـوران بعصبيه : انا معاي دادي
أم ليليـان : ياجعل هالدادي للماحي خليه يصحى خليه يعرف يتكلم عشان ينتبه لك *بتحذير* اسمعي ان مارجعتي هالحين بأول طياره والله يانوران اني لأخلي فيصل يسحبك من شعرك ويرجعك
نـوران : يخسي هذا الحيوان يقرب مني
سكرت الجوال ورجعت لجوليانا وهي تتابع ولا ترد على المكالمات .. أللي ماتوقعته ام ليليـان بأنها فتحت لبنتها باب ماراح يتسكر بسهوله تدري بنتها عنيده وحقوده وجابتها لبيت عمها لين ماحطت راسها براس فيصل وكبرت المشاكل .. واللي كانت تحسه نوران بهاللحظه أن عمرها توه بدأ فلوس ابوها هي اللي بتعيشها نست كل شي وحياة الفقر وقعدتها ببيت بنص الصحرا ولااحد داري عنها تبغى تطلع الطاقه اللي كتمتها فيها طول ال20 سنه اللي فاتو تبي تعيش حياتها صح هالمره بعز ابوها اللي حرمتها امها منه .. أغترت بحالها وشافت نفسها فوق ماهمها لا امها ولا خواتها ولا جدتها .. الحين المهم عندها تتدلع وتعيش حياتها ملكه ..
___________________________________
السـاعه 11 الصـبح بلندن والاجواء بارده والثلج مالي المكان كان نواف جالس نفسيته مسدوده مايدري ليه رفيف لها 3 ايام ماداومت وفوق كل هذا ماترد على الجوال .. شافها طالعه وركض لعندها : عاش من شافك وين الغيبه ياهبله
رفـيف ناظرته وعيونها تجمع فيها الدموع ماتشوفه نواف الطيب اللي قبل صارت تشوفه ذيب يبغى يلعب عليها مشت بدون ماترد عليه وهي منزله راسها ..
نواف ناظرها بإستغراب ووقف قدامها : رفيف وش فيك ؟ خلاص اسف مانتي هبله انتي ذكيه
رفـيف بصراخ وهي مغمضه عيونها : نواف بعد عني
نـواف هز راسه : لهدرجه سطحيه وازعجتك هالكلمه
رفـيف رفعت عيونها المدمعه وهي تناظره لهدرجه مو حاس بجرحهه وباللي سواه ؟ ولامستسخف مشاعرها وشايفها بنت رخيصه عشان رضت تضحك معاه هالكم يوم ؟ ناظرتها من فوق لتحت نظره قشعرت جسم نواف ومشت بسرعه .. نواف رجع لاصدقائه وهو محزن وش فيها هذي وليه زعلانه منه ؟ ماغلط عليها وطول الايام اللي طافت وهو يسأل عنها فتح جواله وهو يراجع رسايله معقوله كتب لها كلمه جرحتها بدون مايدري ؟ ؟
متعـب : وشفيه ابو الشباب زعلان ؟
نـواف سند ظهره لشجره وهو يفكر : رفيف مدري ليه زعلانه علي ؟
الشـباب ناظرو بعض كلهم عارفين وش صار بس مناور منعهم انهم يقولون له ودهم يقولون له بس مناور عطاهم نظره يعني اسكتو يعرف اخوه بينجرح ويمكن يتهور ويتهاوش مع صديقهم اللي خدعهم وشربهم الخمر .. هو متعود على الخمر من أول ماجا وهو يشرب نفس حال بعض الشباب للأسف اول مايجون يغترون ويستانسون بس بعدين عرف انه مايفيد ولاينفع وقطعه
منـاور ببرود : يمكن أحد من قرايبها زعلها ولا شي
نواف مااقتنع بكلام مناور بس جلس يضيع وقته وهو يذاكر وهو مخه مو معاه اصلن مع رفيف وعيونه الدامعه ليه وش سوى عشان تبكي كيذا وتدمع
_______________________________________
أريـج طلعت وهي متضايقه لها 3 ايام وهو مو معطيها وجه واللي يزيد الضيقه انه يقفل الباب قبل يطلع ويحبسها كأنها حراميه بس معه حق كيف يتركها وتركي موجود كان يضايقه بس الشي الوحيد اللي خلاه يسكت خاف تنجرح رجولته لما يكتشف انه ولد تركي او يدرون اللي حوله بأن تركي كان عشيق زوجته .. ياما سمع سوالف تركي وهو يقوله عن سوالف حبيبته اللي كان يقول اسمها *نورا* بس ماتوقع ابداا انها اريج .. سبحان الله اريج وسامي اللي جامعهم شي غريب كل واحد غلطان اكثر من الثاني واقدارهم معلقه ببعض .. سامي هذا اللي كان بتفكيره لانه عرف كل الاسرار الحين ..
أريـج مستحيل تتحمل سامي وكيف مطنشها ويجرحها بالروحه والجيه عذبها عذبها مهما غلطت مايسوي فيها كيذا يايطلقها يايرحمها خاصتا انها تنازلت كثير عشانه وباست رجوله عشان يرضى عليها وتأسفت بس سامي مااهتم ابدا طلعت وهي حالفه ترد كرامتها .. لبست شورت جينز لونه باهت وقصير حيل طوله شبر بس وضيق حيل وبلوفر وردي فاتح حيل واسع وفيه جيوب عند البطن وكان طايح ومطلع نص كتفها رفعت شعرها كيكه مايله بأهمال وحطت قلوس وماسكرا وكبستهم وطلعت مع ان الجو بارد وهي حاسه فيه مهما كان شرابتها القصير ماتدفي رجولها .. ناظرت نفسها بالمرايه : انا حلوه
دققت بشكلها أكثر أريج من يوم توفى ابوها وهي صايره عنيده وصاير عندها خبال ماله داعي صارت تفتخر بأمها بكل دقيقه وماتغني غير الاغاني العراقيه تدور اي شي يقولونه لها عشان تسبهم وتقول انتو غيرانين من جمالي النادر ماتدري ليه حست بهالتعصب فجأه مع انه من زمان كان عندها عادي بس يمكن عشانها وحيده رفعت شعرها نفس الطريقه اللي تسويها امها دايم وحطت سماعاتها وطلعت وهي تدندن أغنية عراقيه ..ناظرت نفسها كيذا صارت نسخة امها بس اصغر شوي وحتى شعرها مو مبين انه طويل طلعت وهي مفتخره بحالها ..
سامي ناظرها وكأنها بيبي كان شكلها طفولي حيل وكيف جلست جمبه بالكنبه بكل جرأه وهي سانده دقنها لركبتها وضامه رجولها وتغني تنح فيها وبجمالها وحس بقلبه ينبض لها حس بجمالها عيونها صارت حمرا ومنتفخه من البكي وشفايفها التوتيه الصغير فيها جرح من كثر ماعضت عليهم ..
أريج ألتفت عليه وبوجهها ملامح بارده وهي تغني شافت نظرات سامي الحنونه تتغير بسرعه حست عيونه دمعت وانه غير عن قبل حتى دقات قلبه زاد وجسمه بدأ يعرق حست .. أريـج بهالخطأ اللي اخطأته هدمت كل المشاعر اللي كانت بتنمى بقلب سامي لأريج حب وعشق وجنون هدمتها يوم تكلمت بالعراقي .. سامي كان هذا اللي خايف منه كان مايبي هالشي يصير ابدااا تحولت نظراته للرعب كأن لولوه نفسها هي اللي جالسه جمبه مو أريـج حس بخوف كبير وكره ونفور مايدري ليه قام لاشعوريا وهو يضرب أريج ضرب مبرح بدون مبرر ولا حتى كلمه ويسحبها ويرفس بطنها ..
________________________________________
فـيصل كان بشوارع نيويورك يتمشى لحاله منال ناشبه له وكل ماصحى يشوفها بوجهه بجناحه هو عارف شتبغى بس مايبيها مستحيل يضيع نفسه ويتزوجها لأنها خطوتين والقبر حتى لو ماعندها عيال ولابنات ولاحتى خوات واخوان بس مايبيها يكرها .. راح يتمشى وهو يتذكر بنت عمه وفضيحتها كره نوران وحقد عليها حتى بنيويورك لاحقته وش هالقدر اللي يجمعهم بكل دقيقه ؟ .. جلس وطلب له عشاء وهو يفكر بكلام عمته (( يافيصل رجعها لوتجيبها جثه بس لاتخليها عند هالحقير ابوها تراه بيضيعها وهي بزر وماتعرف شي )) مايبي يتدخل بهالمواضيع لأن عبدالعزيز له نفوذ بس مستحيل يسكت ويعدي هالموضوع على الفاضي .. كان يتمنى انه يلقى نوران لحالها ويسحبها ويرجعها غصب عنها بس وين مستحيل يلقاها ..
ألتفت وهو يتأفف ويحاول يطردها من باله بس انصدم وهو يشوفها تمشي بشويش وكأنها تهرب لابسه بنطلون جلد أسود ضيق وقميص أسود وفيه صورة بريطانيا بليل بالثلج ومكرره الصوره بعشوائيه ورافعه شعرها الاسود ذيل حصان على فوق ولابسه حلق كبير دائري ذهبي فيه أسمها .. حس وكأنه لقى الخريطه الى الكنز وقف وهو يرمي الفلوس على الطاوله وهو يناظرها بإستغراب من مين بتهرب هالمجنونه شاف أبوها دخل مطعم شكلها ماتبي تتقابل مع فهد .. مشى وراها بشويش وهو يتبع خطواتها والصدمه لما شاف واحد يمسك بيدها ويركضون دقق فيه اكثر .. هذا فهـد ؟؟ أجل من مين تهرب ؟ ليه تسوي كيذا ؟ معقوله حبته ؟ حس بقهر كبير وهو يسمع ضحكها راح وراها مايدري ليه حس بألم بقلبه معقوله تهمه ؟ ولاعشان امانه برقبته ؟ الله ياخذها لها 3 ايام معوره راسي حتى هالبنت لازم اذبحها وارتاح منها ..
________________________________________
عبـدالعزيز كان جالس مع واحد من الاكباريه ومعه ولده وليـد ويبيه يتعرف على نوران ناظر جوليانا : وين نوران
جوليانا بهمس : هربت مع فهد
عبـدالعزيز ناظرها بإحتقار : الله يلعن وجهك ياشيخه ماتجيبين الا العلوم الشينه .. انقلعي يلا انقلعي
أبووليـد : ها ياعبدالعزيز وين نوران
عبدالعزيـز ناظر بوليد وهو يبتسم : ماعليه البنت تعبت وراحت للبيت بكرا بخليها تعزمك
وليـد هز راسه بأسف هو معجب بنوران من يوم شافها بالحفله ويبي يتعرف عليها اكثر ..
..
اما عند نوران ماكانت سائله بالدنيا كلها وقفت وهو متكتفه : يلا انقلع عني
فهـد ناظرها من فوق لتحت : الحين جايبتني عشان اساعدك تنحاشين واجيبك للمول وتقولين انقلع ؟
نــوران رفعت يدها وهي تتمخطر : يوه فهد مالي خلق خرابيطك والله مو فاضيه لك انا مشغوله
فهــد كشر : انا يانوران مانتي فاضيه لي ؟ وانا بغيت اروح فيها بين يدين ولد خالك
نـوران ضغطت على راسها : فهد كم مره قلت لك لاتجيب طاري القبيح هذا قدامي
فهـد ( أي هين فيصل قبيح قولي ردك ومااعجبك هالشي وكرهتيه) ...
نـوران ناظرته تنتظر الرد : يلا روح ؟
فهــد : ماني رايح بلحقك
نـوران بصراخ : وخر عنييي خلاص
فهـد ناظر الناس اللي ألتفتو عليهم .. طلع وهو غاسل يده منها مايدري ليه يلحقها وهي كل شوي تصارخ عليه وتهاوش طلع من المول كله وتركها تتمشى وتشتري .. نوران ماكانت عارفه تتكلم انقليزي بس كانت تبغى تتمشى وترتاح ..
فيصـل لحقها يبي يشوف بعد ليه منحاشه من فهد .. بس صدمه اللي يشوفه شافها راحت تاكل وبعدها تاكل ايس كريم وبعدها تلعب بالملاهي الالكترونيه كأنت كانها بزر مستانسه وتلعب بكل أريحيه ماتوقع ان هذا اللي كانت تبغاه معقوله منحاشه من الدنيا كلها ومخليه اللي يحترق يحترق واللي يبكي يبكي وجايه تلعب وتستانس ؟ مايدري ليه انقهر يمكن لأن له 3 ايام يدورها ومصدع راسه وهي مبسوطه ومستانسه مشى وراها بعد ماسكرو الالعاب ووقف بعيد وهو يناظرها تشتري فساتين وملابس من كل مكان أستغرب وهو يشوفها ترمي الاغراض وتعطيهم البطاقه بدون ماتسسأل عن السعر لحقها وهو يشوفها طلعت وجلست على الكراسي اللي برا (وراك وراك لما اشوف وين بتروحين) كانت مسببه له صداع ماهي ثابته بمكان واحد كانت تمشي بكل مكان وتسوي كل شي ..
ماكان يدري ان نوران ماكانت عارفه ايش تبغى بال3 ايام شبعت واكتفت والحين بدأت بمرحلة الطفش تفكيرها متشتت شوي مع فهد وشوي مع فيصل وشوي مع اهلها ماتدري وين تلقى نفسها تحس نفسها تايهه وانها ضايعه .. كانت تمشي وهي مو عارفه وين او لوين رايحه وتفكر وش بتسوي كانت كل ماتذكرت فيصل دورت سالفه ثانيه تضيع فيها الموضوع .. وقفت وهي تتلفت وتناظر المكان ماتدري كيف دخلته .. حي ضيق بممرات ضيقه وناس كثيره طايحه نفس الافلام اللي تشوفها قبل بس ماتوقعت انها حقيقيه .. شدت على الاكياس وهي ترجع لورى كم خطوه وتناظرهم .. كيف بتتصرف الحين مشت بسرعه وهي تحس انهم يراقبونها .. ماكانت تدري ان اللي يراقبها فيصل ..
فـيصل ماقدر يسوق سيارته لأنها تمشي بممرات ضيقه حيل فقرر يمشي وراها برجوله رفع يده : الساعه 1 وهذي من الساعه 6 وهي تتمشى وتلعب مجنونه انا تعبت وهي لا ..
ناظرها وهي تناظر الشارع الفاضي وبكل برود جلست .. رفع جواله وهو يهز راسه على غبائها وقال للسايق الخاص يجيه ..
نـوران طلعت جوالها : لالا مو وقتك لاتسكر *رمته بقوه* حيوان اكرهكك *غطت وجهها بيدينها* ياربي كيف الحين بطلع ؟
حضنت نفسها بسبب البرد وهي تتأمل المكان صح الجو كان ادفى بكثير من بريطانيا وكان تو الشتاء داخل وللحين الاغلبيه ماصيفو بس نوران لأنها ماهي متعوده على هالاجواء بردت ..
ناظرها فيصل وهو يسبها بداخله خبله طالعه بقميص خفيف ؟ .. شد على جاكيته وهو يناظرها هو بعد ماتعود على بردهم كان هذا عندهم زي أقسى موجة برد بالسعوديه يسمونها الزرقاني اما بأمريكا كان الجو طبيعي وعادي والثلج متقطع
ناظرها لها ساعه ماتحركت



ناظرها فيصل وهو يسبها بداخله خبله طالعه بقميص خفيف ؟ .. شد على جاكيته وهو يناظرها هو بعد ماتعود على بردهم كان هذا عندهم زي أقسى موجة برد بالسعوديه يسمونها الزرقاني اما بأمريكا كان الجو طبيعي وعادي والثلج متقطع
ناظرها لها ساعه ماتحركت .. قرب منها وهو يمشي على اطراف اصابعه حركها بشويش لقاها نايمه وبهمس : مجنونه هالبنت لو لحالها كانت بتنام بهالشارع الفاضي وتخلي شنطتها وجوالها ؟
لبسها جاكيته اللي زي جاكيتات البيسبول الموضه الحين اسود ومن الاكمام بيضا وسندها على صدره مهما كان هي بنت خالته ولازم يرجعها .. فتح شنطتها ولقى جوازها رفع حواجبه : لا وجوازها وبطاقتها هنا ؟ عزالله انك مانتي مسؤوله
بعد دقايق وصل السايق المصري اللي وصته منـال على فيصل وطلب منه يوديه لأي مكان
الـسايق : والله ياباشا دي الست منـال عندها فله جميله اوي على البحر
فـيصل : طيب روح لعندها
السـايق عقد حواجبه : أصلها بعيده
فـيصل بصراخ : ماتفهم انت ؟ روح لها
السـايق : المشوار 4 ساعات
فـيصل : أوكي مو مشكله يلا
ألسـايق : والست منال ؟
فـيصل : أتركها علي
السـايق : والمادموزيل الجميله دي مين ؟
فـيصل ناظره بإحتقار من المرايه وقبل لايتكلم تحرك السايق ..
___________________________________________
نرجع لريـاض واجواء الصراع النفسي اللي يعيشه عيسى مع نفسه ماهو عارف نفسه وش يبغى .. قرر انه يستقيم ويتعدل ويحب نور مهما كان لازم يرضى بالواقع هذي زوجته طلع للغرفه بدون مايلتفت ويدور نيرمين اول مادخل وشافها نايمه على السرير صح شكلها مو بذاك الزود بس إبتسم يحاول يقنع نفسه لبس بجامته بعد ماتروش وتوه بينام على السرير أنتبه على الشي الغريب اللي طالع من تحت السرير ناظرها وهو يولع عليها نور جواله على طول انقرف وبعد عنها .. كانت رجلها الكبيره اللي يمكن حتى رجله اصغر منها اضافرها طوال ومو مقصوصه ورجولها متقرشه وحتى شعر الرجول اللي على الاصابع ماشالته .. هو تعود على خواته ورجولهم الناعمه على المنكير والبودكير تعود على البناطيل والجامات والملابس القصيره ماقد شاف احد من اهله بروب بيت طويل حتى امه وهي امه ماتلبس الا البناطيل والتنورات ماتلبس الجلبيات الا بمناسبات معينه .. صحيح ماغترت ولاعاملت نور بجفا وحتى خواته بس هو يكرها مو قادر يتقبلها نزل تحت ولقى نيرمين نايمه .. حمد ربه انها مقفله الباب ولاكان سوا شي بيغضبه قبل مايغضب نور ..
_________________________________________
منـال كانت شوي وتنجن فيصل بفلتها اللي على البحر لا ومع نوران ؟ هي تكرها وتغار منها كيف يهتم فيها وهي ساجنته .. وصلت للفله اللي كانت على صخره ولونها كلها ابيض كان شكلها غير وهادي وصيفي شي ثاني غير عن نيويورك وازعاجها وكأنه بقاره ثانيه صح انهم مو بنيويورك ولاحولها بس مو هامه هو وين المهم مع نوران مايدري ليه حس الحب القديم اللي بقلبه لها رجع حس بقلبه ينبض لها مره ثانيه وهو يشوفها مع فهد .. يحس انها شي من ممتلكاته مراح يهتم فيها ولا يحبها بس مايبي احد يهتم فيها .. ياناس هذي عشيقة فيصل ومايرضى احد يزعلها ولايجرحها غيره ..
دخلت منال وشافت نوران نايمه على سريرها الابيض الكبير قدرت تميزها بلبسها الاسود ودها تقوم تصحيها وتضربها بس شافت ستاير البلكونه البيضا والشفافه تتحرك مشت لعندها وشافت فيصل واقف بسروال البجامه القطني وفنيلة علاق بيضا .. له سحره الخاص مع الجو الرومنسي وهو يتأمل البحر .. كانت تبي تركض تحضنه بس تذكرت نوران وقالت بحده : فيصل
فـيصل كشر وده يسمع هالصوت من نوران مو منها ألتفت لها وهو يصطنع الابتسامه : هلا منال
منـال (آه ياويلي لو بس تحبني يافيصل والله لأحطلك الشمس بكفه والقمر بكفه) : ليه جايب هذي لفلتي *ناظرته من فوق لتحت* ووش هاللبس ؟ لايكون نايم جمبها
فـيصل مشى لعند منال وهو عارف حبها له : أعوذ بالله انا انام مع هذي ؟ استغفرالله
فـيصل مسك يد منال وهو يبعد شعرها الخشن عن وجهه ومنـال حست قلبها بيوقف الشمس للحين ماشرقت زين والهواء بارد وفيصل جمبها ؟ كانها بحلم ..
اما فيصل مايدري ليه سوا كيذا هو بقلبه نوران ويبي يوريها بأن مو ابوها الوحيد اللي له نفوذه صح هو ماعنده فلل بالخارج ولا حتى شركات كبار وناجحه بس عجبته الفكره بأنه يكون وكيل على حلال منال ..
وش اللي تغير يافيصل ؟ توك قبل يومين كاره الفكره وماتبي تستغل احد ؟
ولا نوران قدرت ترجعك لها بهالسوله ؟ ..
قلبت كيانه وكل قوانينه بلحظة بدون ماتدخل ولا تتكلم بس لأنها اشعلت الغيره بقلبه صار مايهمه شي المهم ان نوران يعجبها اللي عنده
_________________________________________
ام ليليـان فجأه وهم على طاولة العشاء : ككلووووولللييييششش
ناظروها الكل وش فيها سكرت جوالها وابتسمت
ام فـيصل : وش فيك يامنيره ؟
ام ليليـان جتها رساله من فيصل ((عمتي ارتاحي نوران صارت عندي بخليها كم يوم ولما ألقى طياره لسعوديه بجيبها واوعدك مااعلم احد بهالسر زي ماقلتي)) ام ليليان بس سمعت هالخبر انبسطت مو عشان بنتها رجعت عشان صارت مع فيصل .. ودها تقول لاتجيبها المهم خلك معها , انسانه انانيه ماكأنها هدمت حياة بنتها وخربت عقلها بإنتقاماتها هي وامها من عيال اخوانها ..
ام فـيصل : شكل رنين حامل
ام ليليـان رفعت يدينها : الله يسمع منك
ام نـايف : وش فيك ؟؟ ابونايف صحى ؟
ام ليليـان : لا يمه مافي شي بس رنين قالتلي عن شي
ام فـيصل كأنها حست : ونوران شخبارها ؟
ام نـايف : أي صحيح امشي خلينا نروح لبيت ام خالد نشوفها
ليليـان بسرعه : لا تيته وين تروح امي عيب انا اروح اطمنكم عليها واجي
ام نـايف : والله طولت ماجت خلها تجي قبل مايجي وجه النحس فصيل
ام فـيصل : الحين ولدي اللي فاتح لكم بيته تقولون عنه وجه النحس ؟
ام نـايف : تخسين انتي وولدتس هالبيت بيت ولدي *رفعت يدينه* الله يرحمك يانايف عشت حياة الشقى وانت صغير الله يعوضك بحورالعين بالجنه البارده
ام فـيصل ناظرتها بإستحقار ماتطيقها ولها كم يوم ساكته عنها بس هالعجوز ماتسكت ..
_____________________________________
أريـج فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس جسمها متكسر من ضرب سـامي لها عذبها اليوم بالضرب حست انه زايد خاصتا انها يسبها ويسب امها ماتدري ليه يكره امها كيذا قدرت تسند نفسها ع الجدار وتمشي طلعت وماشافته مسكت جوالها : اللوو
احمـد بخوف : أريج ؟ وشفيك تبكين
أريـج : احمد انا اختك صح ؟ انت تحبني ؟ ماترضى احد يغلط علي
أحمــد بخوف : اكيد طبعا .. قوليلي وش فيك
طلع من المكتب وهو يناظر سامي .. : تكلمي قولي ؟
أريــج : أناا ..
توها بتتكلم وتقول كل شي بس وقفت وهي تناظر وجهها تذكرت كل اللي سوته لليوم تعبت حيل صح انه انهدم بس هي قادره ترجعه .. أريج انتي اقوى من كيذا .. احمد بيرجعك وبيرميك بنار تركي لازم تصيرين قويه لازم ماتتخبين تحت حماية احد .. تذكرت كلام ام فيصل بفرنسا *انتي ساعدي سامي وهو بيحميك* تذكرت كلامها لأهلها وتهديدهم لهم انها بتنتقم من الكل ع اللي سووه .. انتي وش تسوين يااريج ؟ بتضيعين نفسك اكثر اذا تكلمتي نار سامي اللي بدقايق تكسبينه ولا الجازي واحمـد .. صحاها صوت صراخ احمـد : هاا هلا
أحمـد بعصبيه وهو يضرب وجهه : وشفيك ماتتكلمين ؟
أريــج : انا بس اشتقت لابوي وكنت ابغى احس انك جمبي
احمـد بتأفف : حسبي الله عليك وانا خفت احسب في شي
أريـج : خلاص بكلم رنـا
أحمـد سكر منها ودخل عند سامي ..
سـامي : وش فيه ؟
احمـد : تقول مشتاقه لابوي
سـامي هز راسه وبعد دقايق طلع من الشركه وهو ناوي عليها .. أريـج فتحت مخها وعرفت ان احمـد مهما وقف معها بيبقى ولد الجازي وبيوقف مع امه ولاراح يساعدها ولو تطلقت من سامي اكيد بينشر انها كانت مع تركي .. لازم ترجع تكسبه لها ..
بدقـايق قدرت تسترجع قوتها وترجع لواقعها المرير اللي لازم ترضى فيه فتحت دولابها بعد ماخذت شور سريع وخذت قميص أبيض القطع الاولى مطرز بذهبي واكسسوارات خفيفه ذهبيه قصير حيل شبر بس وعاري الظهر وعليه جاكيت أطول منه بشوي لنص الفخذ شيفون أبيض شفاف فتحت شعرها وهي تخليه شوي مبهدل عشان يعطيها شكل احلى ولبست عدسات عسليه وحطت روج أحمر وحلق ذهبي كبير .. وحطت شموع من باب غرفة النوم لين السرير زي الممر .. وقفت وهي ترش عليها من عطر escada ..
سـامي دخل وهو ناوي عليها يبي يذبحها هالمره جد .. لاوبكل قوة عين بتشتكي عليه عند اخوها وهو لويدري وش سوت كان ذبحها بس أول مادخل شاف الظلام مشى وهو يشوف الاناره الخافته في غرفة النوم الصغيره اللي بالشقه المتواضعه كان يسمع كلمات اغنية إيدي في إيدك لمحمد حماقى .. عمري ماقلت حبيبي لحبيبي معقول .. وهقولك من الليله ياحبيبي على طول .. ايدي في ايديك وعلشان خاطر عينيك هعمل المستحيل اوعدك .. هفضل معاك هبقى ضلك حماك كل همي اني اعيش واسعدك ..
أريـج كانت فاهمه شخصية سامي انه حنون وبسرعه يلين أول مادخلت مشت بشويش وهي تتمخطر وتفك ضمادته اللي على وجهه .. كانت عارفه ان هذي نقطة ضعفه اللي بتخليه ينسى الدنيا كلها وينسى كل اللي صار بينهم .. هو بس يبي احد يتقبله بتشوهه واول مافكت الضماد ضغطت على قلبها للمره الثانيه وهي تبوسه .. سامي نسى الدنيا ونسى كل شي واللي ريحه انها لبست عدسات وغيرت رسمة حواجبها شوي غيرت ملامح وجه أمها ..
مسكينه اريج كل اللي تسويه عشان مايتركها لأنها وحيده ومالها سند .. بس لو تدري ان سامي شارك بقتل امها ودفنها بترضى وبتنزل كل هالتنازلات ؟
ولا بيرضيها انه تشوه وخذا جزاته ؟؟ .. قدامها مشوار طويل هي الوحيده اللي مااحد يساعدها بالعايله واللي ماعندها احد تستشيره وسامي الحل الوحيد لها ..
______________________________________
رفـيف طلعت وشافت مناور بالممر توترت مبين جاي لعندها .. أصطنعت القوه : نعم ؟
منـاور بإبتسامه : صباح الخير
رفـيف : وش تبغى ؟ فكني من شرك انت واخوك
منـاور : رفيف دقيقه بقولك حاجه
رفـيف : مابي اسمع منك شي
منـاور حشرها بزاويه : بتسمعين ؟
رفـيف ناظرت بعيد وهي متوتره ماتدري وش اللي خلاها ترضى بوجود نواف من يوم شافته وهي ماشافت الراحه لاوبعد كان بيغتصبها هو واخوه وشلتهم ؟ وش هالوقاحه اللي فيهم ؟؟
منــاور : انتي اكيد زعلانه على نواف عشان هذيك الليله .. بس هو مايدري ترى كان سكران .. يعني حنا ماكنا حاسين بنفسنا صديقنا هذا حسبي الله عليه جون خدعنا وشربنا وحنا خبول عاد ان سكرنا سكرنا مره وحده ولاعاد نحس باللي حولنا بس والله انه متضايق عشانك مب معطيته وجه ولايدري عنك
رفـيف رفعت حاجبها : لامسلسل حلو والله
منــاور رفع يده : ماتفهمين انتي اقولك والله
رفـيف : قول لاخوك يبعد عني ولا والله مايحصل له خير .. ترى بنات الناس مو لعبه عنده يلمسهم زي مايبغى ويمثل انه سكران واذا يحسب بسامحه والله يحلم
مشت قبل لاتطيح دموعها ونزلت من درج السكن بسرعه قبل يلحقها مناور وهي تبكي اخر شي توقعته نواف يجرحها .. بس موبعيده لارين حذرتها وهذا بداية المشاكل .. لازم تبعد ماتبي تصير زي حياة نيرمين ..
____________________________________
نـوران فتحت عيونها بكسل ناظرت المكان شكله غرفتها بفلة ابوها نامت ع بطنها بكسل تبي تكمل نومها بس تذكررت اللي صار امس وقفت وهي خايفه : وين اناا ؟
مشت وهي تناظر الغرفة غير كان كل شي فيها أبيض وذهبي والسرير المائي الابيض سمعت صوت امواج وطلعت على البلكونه ناظرت حولها كل شي بحر وصخور كأنها بعالم ثاني بقاره ثانيه ماتشوف شي ابدااا غير البحر .. دخلت لأنها بدأت تخاف صح فتحت شنطتها بسرعه بس لقتها فاضيه لابطاقاتها ولاجوالها ولاجوازها .. هنا بدأت جد تخاف : أكيد هذي فلة فهد
ناظرت الجاكيت الرجالي اللي اكد ضنونها وطلعت وهي ناويه على فهد تبي تموته كيف يتجرأ ياخذها لا وبعد بسريره ؟ وش هالوقاحه .. مشت بخطوات سريعه وشافت الخدامه : وين فهد
الخدامه الاسيويه ناظرتها بخوف ماهي فاهمه وش تقول
نـوران مو مرا بلانقليزي قالت بصراخ : وير فهددددد ؟؟
الخدامه تناظرها بخوف وهي تتهجأ : ف ي س ل ؟
نـوران رفعت حاجبها وهي ترجع شعرها لورا : فيصل ؟
الخدامه هزت راسها وهي تبتسم : يس مستر فيسل
نـوران : فهد يامجنونه مو فيصل ؟
الخدامه أشرت لنوران تجي وراها ونوران مو فاهمه شي بس المهم تمشي .. نزلت معها لدور الثاني ووقفت عند الدرج وهي تشوف من النافذة الزجاج اللي فوق باب المدخل لصالة الاكل فيصل ياكل ومعاه حرمه : يااويلي انا وين ؟؟
الخدامه ناظرتها يعني تعالي معاي بس .. نوران : ياغبيه قيف مي فون
الخدامه هزت راسها : نونو بروبلم
نـوران فتحت عيونها ع الاخر : الله ياخذك خلاص روحي
الخدامه ابدا موفاهمه كلام نوران أشرت على فيصل وهي تتكلم بهدوء : فيصل
نـوران ضربت راسها : جعلك انتي وفيصل بنار الحمرا .. ياربي وشلون اقولها تنقلع عني ليتني خليت فهد معاي .. اي نو فيصل اي نو
الخدامه مستغربه منها بس راحت تقوله ونوران طلعت بسرعه للغرفة اللي كانت فيها ..
وقفت قدام السرير وهي تطقطق اصابعها ومغمضه عيونها : ياربي وش اسوي ياربي ساعدني .. يارب يموت يارب يموت موت يافيصل
سمعت صوته وهو يتكلم عربي وحست دقات قلبها بإذنها خايفه منه حيل .. دارت على نفسها ماهي عارفه وين تروح تبغى تهرب بس مالقت شي جمدت بمكانها وهي تسمع فتحت الباب ..
فـيصل رفع حاجبه : صحيتي ياملعونه
نـوران مسكت الابجوره : أنتبه لألفاظك
فـيصل : منال انا بكلمها وارجعلك
منـال ناظرت نوران من فوق لتحت وطلعت ..
نـوران : أسمع اذا مفكر بتضربني والله يافيصل والله مايحصل لك خير *بصراخ* ماصارت ؟
فـيصل مشى لعندها وهو واثق *مجنونه هالبنت خبلت فيني خلتني اكرها واحبها مدري أخرتها وش بسوي فيها* .. : انتي ماتستحين على وجهك وعلى العمله الي عملتيها ؟
نـوران : ابغى دادي
فـيصل : دادي هاه ؟ .. والله هالدادي لادق ولاسأل عنك
نـوران بصراخ : أبغغاااه
فـيصل : أسمعي بس كلها كم يوم وترجعين معي لسعوديه *بتحذير* لأ تغلطين عشان مااكسرك ؟
نـوران تكتفت : بس انا ابي اروح عند ابوي *بترجي وهي تقرب منه* والله برجع للسعوديه بس ابي اروح عنده
فـيصل حرك أصبعه ب لا : لالا والحين انزلي أفطري تحت
نـوران : فيصل انت مالك الحق علي عشان توديني وتجيبني خلاص يابن الحلال اتركني
فـيصل : والله انا معك بهالنقطه بس هذا كلام امك قالت جبها من شوشتها لو انها جثه
نـوران : لا صدقتك .. ماما تحبني مستحيل تتكلم كيذا
فـيصل بحزم : عاد وصلك العلم ان شاء الله عجبك ولاطقي راسك بأكبر جدار
___________________________________________
أريـج صحت قبل سامي ولبست قميصه الأبيض اللي كان اطول منها وسوت فطور خفيف .. إبتسمت بعذوبه وهي تلعب بأصبعها : صحييت ؟
سـامي كان مرتاح بدون الضماد قرب لعندها وهو يمسك شعرها : اطلبك طلب ؟
أريـج أستغربت توه صاحي وبيطلب عقدت حواجبها : ايوه ؟
سـامي : بس تنفذينه ؟
أريـج : آي اوكي
سـامي : أبيك تصبغين شعرك أحمر
سـامي كان يبغاها تصير غير شكل أمها شي لأنه يخاف منها ويكرها اذا كانت تشبه امها ..
أريـج عقدت حواجبها ودها تسأل ليه بس شافت بعيونه نظره مافهمتها وإبتسمت : اوكي
سـامي : أليوم
أريـج : أوكي مع اني مااتوقع الاحمر بيضبط لان شعري اساسا كستنائي
سـامي : مو مهم أي لون بس غيري هالكستنائي
أريـج : ليه مااعجبك ؟
سـامي جلس على الطاوله وقال بحده : قلتلك غيريه
أريــج ناظرت وجهه شوي يعني يبيني اغير لون شعري عشان طفش منه طيب شوف نفسك وغير وجهك .. ودها تصرخ عليه وتقول انها كل يوم تخاف اكثر من وجهه بس موبكيفها لأزم الحين ترضى بالواقع عشان مايطنشونها إبتسمت وجلست تفطر معاه وهي ودها ترجع كل اللي قدامها ..
___________________________________________
منـال : فيصل خلصني من هالعله اللي فوق
فـيصل مسك يدها : منال هذي امانه برقبتي لازم اوصلها لأهلها
منـال بصراخ : وحفلتييييي ؟
فـيصل عقد حواجبه : أي حفلة
منـال : انا كنت عازمه الكل على الحفله اللي بسويها بعد بكرا
فـيصل : لأ حفلات بعد ؟ وش هالحياه اللي عايشينها انتو *جلس ع الكنبه* كل دقيقه حفلة ماعندكم اشغال
منـال ماصدقت ان فيصل يتقرب منها وماتبي تضيعه : ياروحي حنا كل 6 شهور نسوي كيذا
فـيصل ناظرها بقرف هو قالها بيفكر بزواجه منها مو يعني اكيد : أوكي بس انتي بتسوينه بنيويورك مو هنا
منـال : أدري بس لازم تحضر
فـيصل : ونوران ؟
منـال : خلها مراح يصير فيها شي انا بشدد عليها بالحرس
فـيصل : كافي ابوها اللي مزعجني تزيدينه بهالامور
منـال تلعب بشعر فيصل اللي طال : يلا حبيبي نروح نشتري ملابس للحفلة التنكريه
فـيصل ناظرها بإحتقار وش هالحفله التنكريه بعد ؟ هو يكره هالسوالف ماتوقع ان في ناس فاضيه وسطحيه كيذا ؟ .. : منال انا مراح احضر
منـال : كيف ماتحضر انا قلت للكل انك بتجي ؟
فـيصل : تحملي نتيجة خطأك
منـال : عشان هالنتفه تنسى الدنيا وتقول انك مراح تحضر ؟
فـيصل بصراخ : هالنتفه على قولتك لو ماتلقى مكان تطلع منه بتاكل البيت وتنحاش
منـال هزت راسها بأسف بس هي لازم تخلي فيصل يرتاح قررت انها تروح وتحضر حفلتها وباقي الشله وتبقى بنيويورك لما يفكر فيصل بالموضوع
_______________________________________
فهـد : ياعبدالعزيز انت مومهتم
عبـدالعزيز : مب ضايعه هي مع ولد خالها بترجع لسعوديه
فهـد : حتى ولو نسيت وش سوى هالمجنون
عبـدالعزيز : والله ماني فاضي ألحق وراها
فهـد ناظره بإستحقار ناسي الدنيا كلها عشان هالبنات اللي يرقصون قدامه : وانا من الصبح جالس عندك اخرتها تقول ماتبي تلحق وراها ؟
عبدالعزيـز : خلاص يافهد انقلع .. أكيد فيصل بيكون موجود بكرا بحفلة منال وانت روح واسأله ..
فهـد وقف وهو يتنهد هذا ضايع ومستحيل يصحصح .. ماعاد عنده امل الا حفلة منال بكراا ..
_________________________________________
شـذى بشماته برنـا : هه يقولون نوران بنيويورك وفيصل هناك يلحقها
رنـا إحتقرتها جايه بيتها وتتشمت : إي عاارفه
ليليـان كانت خايفه تتكلم اصلا ماتدري مين اللي وصلهم الخبر
أزهـار تاكل من المكسرات : ها ياليليان ماعندك تصريح عن المطارده
ليليـان إبتسمت : لأ والله ماعندي .. ألا جد وين أريج ماجت ؟
رنــا تناظر اظافرها وقلبها يرتجف من الخوف : بالمشغل .. انتو وين خواتكم أعرسو ولاعاد شفناهم
أزهـار : يوه صارن يتغلن ماعاد يحبن الجلسه معنا مع وجيهن .. شوي وتنضم لهم ليليان
ليليـان نزلت راسها مستحيه وهي تلعب بشعرها ورنـا أنقهرت منها كيف هي ماتنخطب وعيال عمها شافوها ماهي ناقصة شي بلعكس الا من الجميلات .. هدت نفسها وهي تقول اريج حلوه وخذت مشوه ونوران حلوه وللحين ماتزوجت والكل يسبها ..
بس وش بتسوين يارنا لوتدرين ان فيصل موديها بفلة على البحر بأمريكا وطايح معها رومنسيات وملبسها جاكته وانتي هنا تنتظرينه وتقولين مستحيل يحبها ..
..
الحريم كانو مجتمعين عند ام احمـد عشان يوسعون صدرها .. قامت ام فيصل بتروح تغسل يدينها ولحقتها ام حمـد : هلا بأختي تو مانور البيت
أم فـيصل ناظرتها : هلا هلا فيك
أم احمـد جلستها وجلست جمبها : وشخبارك ووشااخبار فيصل ؟
ام فـيصل حطت رجل على رجل : هاا أشوف الاخبار انتشرت بسرعه
أم احمــد : أي والله الخبله نزلت راسنا وفضحتنا والله يقولون ابوريان وولده كانو على حد ياخذون طياره ويروحون يدفنونها هناك ويجون
ام فـيصل : أي قالو لفيصل بس خف قهرهم لما مسكها
أم احمـد : هاا مسكها ؟؟ .. المهم ماعلينا .. وين وعدك ياام فيصل هذي اريج حملت واستقرت مع سامي
ام فـيصل بخبث : أي وعد ؟
أم احمـد : هو شفيك نسيتي ؟ أي وعد بعد زواج رنا وفيصل
أم فـيصل بغرور : أي يصير خير
ام احمـد : يعني وشو يصير خير
ام فـيصل : يعني الله يجيب اللي فيه الخير
ام احمـد : وش قصدك انتي
ام فـيصل : وش بلاك انتي ؟ تو زوجك ميت حتى ماطلعتي من العده وتبين تزوجين البنت
ام احمــد : أي ياحياتي الحي ابقى من الميت
ام فيصـل : والله انك مسكينه
ام احمـد : يابنت الحلال ماراح نملك بس انتي عطيني كلمه من فيصل
ام فـيصل بتفكير : والله ماادري عن هالفيصل مين يبغى ياخوفي بس ياخذ اللي براسي
ام احمــد كانها قرت افكارها : والله ان خذها سلمي على نفسك
أم فـيصل بخوف : لا الله لايقوله ..
___________________________________________
نـواف سحب يده : وشفيك يابن الحلال
متعـب : أسكت لاترفع صوتك
نـواف بإستهبال : أفاا يامتعب بتغتصبني
متعـب ناظره : هههههههههههههه والله لو تدري وش بقولك كان ماقلت هالكلام
نـواف بدأ يخاف جد : وش فيه
متعـب : اسمع ياولد انا والله ماهوب بقصدي النميمه ولا اني افرق بينك وبين اخوك مناور بس والله حالتك ذي مب عاجبتني وابي اقولك
نـواف : وشفيك يارجال تكلم
متـعب : تذكر يوم حفلة الملعون ذا ؟
نـواف : آي يوم سكرنا هههههه *بخوف* ليكون مناور قال لفيصل
متـعب : والله الود ودي انه قاله .. بس المشكله اكبر
نـواف : متعب ترا اعصابي تلفت تكلم
متعـب : بذيك الليله جت رفيف وانت ماكنت حاس بنفسك واعتدينا عليها
نـواف بغباء وهو مو مستوعب : اعتدينا عليها ؟؟





نهـــــااايةة البـــــــــــــــــــاار تت
بإنتظـــــــــــاار تعليقــــاتكم وارائكمم
فـيصل وش بيسوي بنوران ؟ ومن جهه ثــانيه مناال ؟!
وأريــج وسـاامي .. بتغير لون شعرها ولا بتبقيه ؟ وسـامي بيرضى وينسى الماضي وينسى شذى ولا لا ؟
رنــا بعد ماعرفت ان فيصل لايبيها ولايفكر فيها وام فيصل نفس الشي بترجع للي ميت بترابها هيثم ؟ ولا بتتعامل بطريقتها الخاصه ؟؟
عيسـى والقرف اللي عايشه والصراع مع نـور متى بينتهي ؟ ومتى بتحس عليه نور
خاصتا ان حياة اخوه مع رنين حلووه ورومنسيه ..



وبعـيد عن احداث الروايه ابي اناقشكم بموضوع وابي كل وحده تطرح رايها
رمضـان قرب وأكيد الكل بينشغل عن الروايات ويتجه للمسلسلات ..
مابقى عليه غير 10 أيام حتى اقل من اسبوعين ..
أذا تبون أختم الروايه قبله بلغوووني .. وراح انزلها كل يومين
وعلى انا واصله لأحداث ساخنه وأقدر انهيها بتسريع الوقت وكيذاا يعني لاتخافون مراح اخرب الاسلوب او اختمها بشكل سخيف .. اوعدكم اني مثل مابديتها رائعه راح انهيها بأروع نهايةةة ,
صح عطوني أفكاركم كيف تبون النهايه تكون ؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:35 PM   #54

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــارت التــاسع والعشــرين

___________________________________________
نـواف سحب يده : وشفيك يابن الحلال
متعـب : أسكت لاترفع صوتك
نـواف بإستهبال : أفاا يامتعب بتغتصبني
متعـب ناظره : هههههههههههههه والله لو تدري وش بقولك كان ماقلت هالكلام
نـواف بدأ يخاف جد : وش فيه
متعـب : اسمع ياولد انا والله ماهوب بقصدي النميمه ولا اني افرق بينك وبين اخوك مناور بس والله حالتك ذي مب عاجبتني وابي اقولك
نـواف : وشفيك يارجال تكلم
متـعب : تذكر يوم حفلة الملعون ذا ؟
نـواف : آي يوم سكرنا هههههه *بخوف* ليكون مناور قال لفيصل
متـعب : والله الود ودي انه قاله .. بس المشكله اكبر
نـواف : متعب ترا اعصابي تلفت تكلم
متعـب : بذيك الليله جت رفيف وانت ماكنت حاس بنفسك واعتدينا عليها
نـواف بغباء وهو مو مستوعب : اعتدينا عليها ؟؟
متـعب : ماهوب يعني اعتدينا عليها يعني شسموه باللي تفكر لا بس لمسناها لمسات وفسخنا حجابها
نـواف للحين مو مستوعب : لمسناها ؟ وفسخنا حجابها ؟
متـعب مسك كتفه : اسمع يابن الحلال ترى مناور قال ماانقول عشان يدري انك بتعصب من نفسك
نـواف دف متعب وراح يركض يدور رفيـف
________________________________________
أريــج : آوف ماخلصت الصبغه
الكوفيره : يامدام واللهي انا حكيت لك هاد اللون مابيضبط على لون شعرك .. لك شوفي شعراتك كتير حلوين ليه لتغيريهن ؟
أريــج : انتبهي لشغلك بس
الكوفـيره : لا باقي ساعه
اريـج : من الصبح وانا حاطته على راسي خلاص
الكوفيـره : حكيت لك بدو وئت لحتى يصبغ
..
بالشركه وبإجتماعهم
هيـثم بملل : انا اقول مانقرر شي لين مايجي فيصل
احمـد بعصبيه : خلاص حنا الاكثر ولازم ناخذ القرار ولا انت خايف منه ؟
هيـثم : ماهوب قصة خوف بس حنا شراكه ولازم كل الاطراف توافق
احمـد أشر على سامي : هذا اخوه هنا وموافق
هيـثم : يابن الحلال كل واحد وله راي
احمـد : والله ماسأل عنكم تلقونه يلاحق هالنوران
ابوريـان : يعني لمتى وهذي سالفتكم ؟ بنت اختي ماتدخلونها بأمور الشركه
سكتو لدقايق وهم يناظرون بعض معصبين
تـركي بخبث : ماباركتو لسامي زوجته حامل .. مبروك مبروك
سـامي ناظره بقهر وبكل وقاحه يتكلم ؟ : الله يبارك فيك
ابوريـان : مبروك ياسامي وجعله من الذريه الصالحه
سـامي يرد على عمه وعياله وهو وده يذبح تركي : شكرا
تـركي يدور بالكرسي : متحمس اشوف ولد اريج أكيد بتشبهني
ابوريـان : والله شكلك صدقت انها بنت اختك تراها ماتقربلك
تـركي : لأ يمكن بالاحاسيس
سـامي وده يذبحه يقهر يقهر وبكل وقاحه يتكلم ولا كأن همه شي بس هو مضطر يسكت ..
________________________________________
منال من الصبح وهي تلبس وتكشخ عشان الحفله واخرتها طلعت بلبس ساحره .. دارت على نفسها : وش رايك ؟
فيصـل وده يضحك على شكلها لايق حيل : والله حلو
منـال : مرسي
فـيصل ناظر الملابس اللي حطتهم : وش ذاا
منـال : ملابسك
فـيصل : ياحرمه قلتلك ماني رايح
منـال : أي ادري ياروحي بس ألبس وبصور معاك عشان اذا قالو ليه ماجا اقول كان جاهز بس طلع عنده شغل مهم
مسك الملابس وراح يلبس وهو يلعنها بداخله بس لازم يداريها لما يحصل على فلوسها .. لبس بنطلون ابيض وقميص ابيض وقبعه بأختصار ؟ كأنه قبطان لسفينه وطلع شكله يجنن ..
منـال شهقت من جماله باللبس : مره حلو
فـيصل مسك ظهرها : يلا صوري بسرعه بفسخ هالمهزله
منـال صورت بسرعه وودعته ونزلت ..
رأيت بها بدرآ على الارض ماشيا ولم أرى بـدرآ قط يمشي على الارض ..
نوران يوم درت بالحفله حسبالها هي بتروح بعد ..لبست من الفساتين اللي شرتها كان احمر وعلاق و7 من عند الصدر وطويل حيل ومنفوش مع انه شفاف من تحت بس مو برا باين ومفتوح من على جنب وتحته زي التنوره صغيره لنص الفخذ وتركت شعرها الاسود الطويل على راحته على كتفيها وفيه تمويجات خفيفه من على جمب .. ولبست صندل أبيض برباط لين نص الساق ..
طلعت وتوها بتتكلم ألتقت عيونها بعيون فيصل كان شكله باللبس مرا يجذب وحلو خاصتا انه فاتح الازارير اللي فوق .. اما هو تنح بجمالها كأنها اميره محبوسه بقصر العجوز الساحره اللي قبل شوي .. سكتو لثواني وكل واحد يتأمل جمال الثاني ..
فـيصل أستوعب : على وين ان شاء الله
نـوران ببراءه : الحفله ؟
فـيصل : اقول ادخلي بس
نـوران : ليه مراح اروح انا ؟ الشغاله قالت اجهز
فـيصل : لا محنا رايحين
نـوران طفشت لها يومين محبوسه بهالغرفه : يوه وخر عن وجهي بس انا بروح غصب
فـيصل : والله انك مسكينه ماتدرين وينك الحين ؟
نـوران تخصرت : لأ وين ؟
فـيصل ناظرها من فوق لتحت ماقدر يقاوم دلعها وسحرها مشى لعندها وهو يناظرها بنظرات مافهمها : أمشي نسوي بس لنا حنا ..
نـوران مشت وهي منصدمه مع فيصل اللي ماسك يدها وتحس بأحساس حلو وبألم ببطنها دايم تحسه إذا قرب منهاا .. وفيصل كان ناسي نفسه وكلام نواف له وكل القوانين والخطوط الحمرا اللي حطها لنفسه مشاها معاه لبرى الفله ووداها لأعلى صخره موجوده كان الوقت بليل وبإضائه خفيفه ..
نـوران ناظرت المكان يخرع بس قالت بهدوء لانها تدري لو عصبته بيرميها بدون مايرحمها : ليه جينا هنا ؟
فـيصل حط إيده على خصرها وهو يقربه منه ويبعد خصلات شعرها عن وجهها : ماادري
نـوران مااكانت مصدقه نفسها هي مع فيصل ؟ معقوله اللي قدامها هو نفسه اللي حرق عيونها وضربها ؟ رمشت بعيونها كثير وهي مو مصدقه نفسها كأنها بحلم : فيصل ؟
فـيصل بحب : ياعيونه
ناظرته نوران بصدمه اكبر معقوله يحبها ؟ ولا بيستهبل عليها ويرميها بالبحر ؟ .: نروح للحفله
فـيصل كان ميت فيها شكلها يجنن وكأنها اميره جد حس يوم هرب منها برمضان ماكان له داعي وان كلامه كله راح مع الهوا نوران كل يوم وكل دقيقه يزيد حبها بقلبه صح انها تعذبه كثير بس على قلبه عسل .. قربها منه وهو يحضنها بقوه وده يطفي ناره بهالحضن ويتأسف من كل اللي سواه فيها وده يقول انتي اللي خربطتي كياني وعفستيني والوحيده اللي قدرتي علي ماكنت مستوعب اني بحب الا لما شفت عيونك العسليه .. من اول يوم دخلت فيه بيتهم وهو يحس بأحاسيس غريبه لهاا
بس نوران كانت عكسه صح منصدمه من انه يحبها بس مستحيل تتنازل له بعد اللي سواه فيها للحين ماذاق عذابها صح للحين ماخلته يشهق بأسمها ويجي يترجاها ودها تدفه بقرف وتتفل بوجهه بس هي خايفه يرميها قالت بصوت مكتوم لأنه دافن وجهها بصده : إيش رايك نروح للحفله ؟ الساعه 6 وللحين في وقت
فـيصل بدون مايحس بنفسه : طيب
نوران مشت وهي ماسكه يده وباليد الثانيه رافعه فستانها عشان طويل والمكان كله صخور وخايفه تطيح كانت تفكر كيف بتنزل الحين ماتبي تترك يده عشان لايكرها تحس كأنها ماسكه قلبه ومخه بيدها الحين ولو تركته بينسى كل شي وبيرجع يعاند .. اما هو كان سرحان بجمال جسمها وهي ترفع فستانها ويبين رجولها وفخوذها ماكان همه حرام ولا عيب بهالدقيقه اللي بيندم عليها بعدين كان كل شي عنده حلال معها .. شالها بعد مابغت تطيح بصخرا ونزل بهدوء وهو خايف انها تطيح أما نوران كانت متنحه بعيونه وبجمالهم وهي تحاول تقوي نفسهاا من داخل ..
____________________________________
رفـيف كانت جالسه تتغدى وهي اصلا منسده نفسيتها اختبارات وفوق هذا من كلام مناور تفاجأت لما شافت نواف جالس قدامها : نعم ؟
نـواف : رفيف انتي فاهمه غلط
رفـيف : لايكون بتقول لي مسلسل زي اخوك
نـواف : والله يارفيف اني صادق بكل كلمه اقسم بالله ماهو بقصدي ولا لو كنت بوعي كان قصيت يدينهم ويديني
رفـيف تذكرت المنظر البشع : لاتفكر عشاني فقيره وماعندي اهل يعني برضى على عمايلكم هذي صحيح ماعندي ظهر وسند بس ربي فوق وبياخذ حقي منك يالحقير
رمت فلوسها انسدت نفسيتها عن الاكل وطلعت بسرعه اما نواف جلس وهو شوي ويبكي كيف تكذبه وهو يخاف عليها من لفحة الهوا البارده ؟؟ ..
_______________________________________
فهـد كان بالحفله يدور على نوران بس بصعوبه لأن الاغلبيه مغطي وجهه وبلأخير لقى منال : منال منال
منـال لفت عليه وهي تلعب بعصاها : هلا فهودي ليكون زعلت على فيصل ؟
فـهد : اي جبتيها .. نوران عندكم ؟
منـال فيصل قالها لاتقولين لأحد : لأ ماهي عندنا
فهـد : آوفف ووينه العشير فصيل ؟
منــال : تعبان ..
توها ماكملت كلمتها الا تلمحه داخل وماسك بيده نوراان وبنفس الوقت
منـال : فيصل ؟
فهـد : نوران ؟
منـال وفهـد تنحـو بأشكالهم لايقين على بعض حيل وفيصـل شكله باللبس حيل حلـو وجذاب مبين عضلات جسمه وسمرة بشرته البرونزيه ونـوران مع ان لبسها مو تنكري بس كان حلو وكأنها اميره مع ملك .. خاصتا انها تقرب من فيصل وتأشر على الشيبان اللي لابسين بات مان وسوبرمان وتضحك عليهم وهو يبتسم , ولا كأنهم فيصل ونوران اللي شافوهم بالحفله ..
فـيصل شافهم يناظرونهم : تعالي مناك
خذاها لمكان بعيد ويلتفت كل شوي يناظرهم مايبيهم يجون ويزعجونه بهاللحظه هو كافي انه غيران من نظرات الرجال لنوران بس مو قادر يمنعها لأنه يدري اذا قال لها لاتطلعين كيذا بتصرخ عليه قرر يخليها اليوم على راحتها وبكرا يتفاهم معها بالطيب .. , نـوران ماتنكر انها مبسوطه بفيصل واخيرآ أعترف لها ان قلبه مال لها ولو شوي بس هي تعرفه اكثر من نفسه مزاجي واكيد بيعصب عليها بعدين كانت تدور أبوها ولما شافته : أبغى الحمام
فـيصل : أوكي امشي
نـوران قاطعته : لأ انت خلك هناا انا بروح لاتتعب نفسك
مشت وهي تحاول تختفي ماتبيه يشوفها وتعمل لأبوها اشارات يجيها ماتدري انه نساها ولا فكر يدورها حتى
منـال : فيصل وش جابك ؟
فـيصـل يسلك لها : عجبتك المفاجأه
منـال عقدت حواجبها : أي بس ليه مع هذي ؟
فـيصل : ماقدرت اتركها لحالها
..
فهـد مسك يد نوران : تعالي تعالي
نـوران حطت يدها على قلبها : أخيرااا , طلعني من هنا
فهـد تكتف : لا احلفي ؟
نـوران : فهد مو وقته طلعني بسرعه
فهــد : ماراح اطلعك لين تفهميني الموضوع كله
نـوران بعصبيه وهي ترفع فستانها وتمشي بإتجاه الباب : بفهمك كل شي أكيد بس طلعني
_____________________________
منـاور نايم على الكنبه وماله خلق يتحرك توه درس للأمتحان وتوه الحين بدأ يغفى صحاه صوت صراخ نواف : منااااور
قام وهو يفرك شعره : وجع وجع وش تبي
نـواف وقف قدامه ووجهه احمر : ليه ماقلتلي عن رفيف
عدل جلسته : طيب ياحبيبي هد اعصابك ليه تصارخ كيذا
نـواف : ولك وجه تسألني ليه اصرخ ؟ على فعايلك السودا
منـاور : مب انا بس اللي لمستها انت بنفسك الي جبتها لنا
نـواف ماكان يبي يفكر هالتفكير : اي انا غلطت بس ليه ماقلتلي لما صحينا
منـاور : لمصلحتك
نـواف قاطعه : ولمصلحتي بعد انك تروح تكلمها ولاتقولي ؟
منـاور : أكيد
نـواف : مصلحتي ولا هذا كلام فيصل ؟
منـاور : لاحول ولاقوة الله بالله اللهم طولك ياروح , وش دخل فيصل الحين
نــواف دق على فيصل : لازم احطله حل
منــاور وقف وهو يلحقه : ياورع لاتكلمه تراه مايدري
نــواف : ألوو
فـيصل طلع من الحفله : هلا نواف
نــواف : متى بتوقف سخافتك هذي وتدخلاتك فيني انا ماعمري تدخلت بخصوصياتك ولا قلتلك عن الاغلاط اللي تسويها حتى ورث ابوي ماسألت عنه وانت بأصغر اموري تتحكم وبقلبي بعد .. لاتفكر باللي تسويه راح تخليني اكرها رفيف حبيبتي وقريب ان شاء الله بتصير زوجتي رضيت ولا انرضيت
فـيصل أستغرب من كلامه : وش تهذر انت وتقول ؟ وش هالكلام ؟
نـواف : ماهيب علي هالالعاب الوصخه ترسل واحد من عبيدك يخليني اسكر وتخلي شلتي واخوي يلمسون رفيف عشان تكرها فيني ؟ وش هالنجاسه اللي فيك ؟ لو انها نوران كنت بتوافق ؟ والله كان الدنيا قومت الدنيا الحين ولا قعدتها
فـيصل أنصدم من كلامه : وش هالخرابيط اللي تقولها ؟
نــواف : ماجيت اخذ منك تبرير بس ابي افهمك انك ماعادك اخوي ولا ابي اشوف وجهك وانا بستقر بلندن وبتزوج رفيف وبشتغل وفلوس ابوي خلها لك ماابيها
سكر بوجهه وتركه مصدوم من الكلام .. فيصل كان ياخذها من وين ولا من وين ؟ عمته كل شوي داقه تقول رجع بنتي وعمه يقول انت تركت الشغل فوق راسي ورحت تتمشى ومنـال من جهه كل شوي تتقرب منه ونـوران اعترف لها بحبه وهذي اكبر غلطه بحياته والحين انحاشت والمصيبه الحين نـواف فتح أزارير البلوزه وفسخها وبقى بفنيلته البيضا يحس بشي يكتمه يبي يهرب منه .. ألحين لازم يراجع كل اخطائه من الاول ويصلحها ..
نـوران كانت مع فهـد بالسياره وتفهمه السالفه : وبس
فهـد ناظر فوق وشاف فيصل واقف وحاط قميصه على كتفه ويكلم مناور ويصارخ ووجه منقلب : شوفي العاشق الولهان
نـوران ناظرته وحزنت على حالته ماتدري وش فيه بس حمدت ربها انها مو معه ولاكان حط حرته فيها : ابغى فلة ابوي راسي يعورني ومحتاجه انام
فهـد مشى بدون مايتكلم مايدري ليه في حاجه في قلبه يخليه يتعلق بنوران يمكن بدأ يحبها ؟.. هز راسه وهو يبعد عن راسه هالأفكار التافهه مستحيل يحبها هو لعااب وتوه صغير ماشاف حياته
___________________________________________
أريـج جلست بالصبغه من الصبح بس مافي امل ابداا ولا صبغت قررت انها تقص شعرها نفس امها لعند كتوفها على الاقل تغير وكان أكبر خطأ ودخلت ألشقة وشافت سامي جالس ماشافت الضماد عليه وبلعت ريقها ورسمت على وجهها أكبر إبتسامه : هااي
سـامي ناظرها بس ماقدر يتكلم هالمره بدون عدسات العيون الرماديه والشعر الكستنائي وصاير اغمق بشوي نفس لولوه والشعر القصير كأنها هي قدامه تنح وهو يناظر بأريج بعباتها نفس امها يوم دفنها بعباتها ماقدر يرد
اريج ماكانت فاهمه نظراته ولاالتكشيره اللي بوجهه لأن وجهه مشوه وهي ماتبي تدقق عشان ماتلوع كبدها لعبت بشعرها : أعجبك شعري ؟
سـامي نفس ماتوقع قراره مستحيل يغيره وزاد عليه خبال اريج وقصة شعرها قال بصوت خايب : ريان بيجي ادخلي
أريـج عقدت حواجبها : رياان ؟
سـامي بصوت حاد بدون مايناظرها : ريان *بهدوء* مو تركي
أريــج دمعت عيونها : اوكي عارفه انه ريان
سـامي : عارفه ريان نفس ماتعرفين تركي ؟
أريـج مشت بدون ماترد عليه قلبها يعورها من كلامه وفوق هذا انها ماهي عارفه اللي ببطنها ولد مين , لف ضماده عليه وقفل الباب على اريج عشان ماتطلع : هلاوالله بأم نـايف
ام نـايف كشرت وهي تناظر الشقه : زوجتك هذي ليه ماتنظفها ؟
سـامي : خبله وش تبينها ترتب ؟
أم نـايف بصوت عالي : جعلها الضربه
سـامي : ياجده تراها هنا قصري صوتك
ام نـايف : ولاهمتني خلها تسمع
بعد دقايق جا ريـان وبعد الترحيب والمجاملات وهو مستغرب وش يبون فيه ؟
ام نـايف : أيه عاد اسمع انت الثاني .. سامي يبي شذى
ريـان عقد حواجبه : شذى مين ؟
أم نـايف حطت يدها ع برقعها : ياقردتس ياليليان وش هالرجل الارفل حتى اخته نساها
ريـان كان مفكر انهم جايبينه عشان يتكلمون عن زواجه : طيب وش تبي بشذى
سـامي : ياريان انت تعرف قول الرسول صلى الله عليه وسلم *الكل وعليه افضل الصلاة والسلام* لا أرى للمتحابين إلا النكاح .. وانا مااخفيك اني احب شذى وللحين ابيها وانتو تعرفون من يومنا صغار وحنا محيّرين لبعض
ريــان : بس ياسامي انت الحين متزوج ومرتك حامل
ام نـايف : وش مرته ياحافظ هذي بهيمه خبيله مسكينه ماتفهم لاتعرف لاترتب ولاتصونه ولاتشرفه شف بذمتك هذي شقه ؟ أجل بكرا لاجو عياله وش بتسوي فيهم ماهيب منظفتهم
سـامي قاطع كلام جدته لأنه يعرف كرهها الشديد لأريج : انا طلبتك ياريان وماجبتك هنا الا لانك بتسمع كلامي وفاهمني انا ابيها بدون عرس ولاخرابيط عشان وفاة عمي الله يرحمه ولأنها زوجه ثانيه والمهر ابشر باللي يعطيك اكثر من مهر اريج
أم نـايف بتهديد : أسمع ياخبلان البنت تحبه وهو يحبها لاتضيع حبهم شفها ياويلي على حالها يقطع القلب تبكبك وتصيح تبيه خلهم يجتمعون وان طعتني ياخذها بعد اسبوعين
ريــان تعقد بعد موضوع نور وكره البنات خايف تنعاد الكره : انا لوعلي ماعليه خذها حلال عليك وامي ماعندها مانع بس ابوي
ام نـايف بإستهزاء : منهو حميدان ؟ خله علي هالورع بعد هذا اللي ناقص يرفض هو يوم خذا حسنه خذاها بدون عرس ولا مهر حتى والحين بيرفض ماعليها البنت ماهيب رايحتن لغريب ولد عمها وولد خالتها
ريــان : لاعاد ياجده قويه بدون مهر امي بترفض كيذا
ام نـايف مطت برقعها : مين ؟ هزوه تهزأ ؟
ريــان توتر منها من اليوم تتمسخر على امه وعلى ابوه وعليه بعد : خلاص ياسامي انا اكلم ابوي واشوف
ام نـايف : أشوف يوم جاكم نص المره هذاك اللي مايتسمى عطيتوه البنت وملكتو بدون ماتسألون
ريــان بإبتسامه : ياجده نص المره اخوه خذا بنت بنتك
ام نـايف : ياويلي تبي تشبه رامي بعيسى والله خلق وفرق هذاك الامريكي الكريه الموشم يعوقه مايشبه الرزه الدكتور
ريــان هز راسه بيأس : نفس ماقلت ناخذ راي ابوي والبنت واردلك
ســامي قاطع جدته قبل تزيد الطين بله : بكرا ترد ؟
ريــان : خلاص يومين واقولك
سـامي : أسمع تكلمني انا ماتقول لامي ولافيصل
ريـان : ليه مايدرون ؟
ام نـأيف : مالهم دخل هذولا هذا ولدي وابي ازوجه
ريــان : براحتكم
_______________________________________
أبوريـان : هاا ريان وينك تأخرت على العشاء ؟
ريــان ناظر شذى : يبه في خبر ابي اقولك اياه
أبوريـان ترك الكاس : وشهو ؟
ريــان : شذى انخطبت
شـذى طاحت منها الملعقه تدري انها اهلها بيوافقون ودها تصرخ وتقول لا للحين عندي امل بسامي , ماتدري ان اللي خطبها هو سامي
ام ريــان : كلووووللييششش مين خطيبها
ريــان وعينه بعين شذى اللي دمعت قال ببطئ : سامي
الكـل ببلاهه بدون مايستوعبون : سامي
ريــان : يايبه الولد شاريها ويبيها بس يقول بعد اسبوعين وبدون عرس وخرابيط ويقول المهر أطلبه وانا اجيبه لك
هيـثم : لاطبعا قله اننا مو موافقين
ريــان : ليه عشانه متشوه ؟ تراه بيسوي عمليته وشف اريج خذته ماعابه شي يبقى رجال والرجال مايعيبه الا جيبه
هيـثم : وش هالتفكير الجاهلي , نسيت ان على ذمته بنت ويتيمه ؟
ريــان : وانا غصبته ؟ هو جابني ومعاه جدتي وقالو يبونها
هيـثم : مهما كان لازم ترفض
ريــان : إن ماخذاها بياخذ غيرها خلها على الاقل لولد عمها اظمن من عيال الناس
هيـثم يهز راسه بدون مايتكلم
ريـان : تراه بياخذ بنت لو انها من الشارع
هيـثم : ياخذ بنت من الشارع احسن من ان اريج تنجرح من بنت عمها وصديقتها
ريــان رجع ظهره لورا : الحين انت وراك معصب ؟ ولا عشانها اخت الحبيبه
هيـثم ناظره بإحتقار وناظر أبوه ينتظر الجواب بس نفس ماتوقع ابوه مايهمه غير انه يزوج بناته لناس شخصيات كيف يبغاه يرفض وهو وافق على موضوع نور بسهوله وبسرعه .. قام وكلام عمانه يتردد بمخه " البنات سلعه ومالها راي " ياما كره هالكلام وصار ضده بس الكل يوافقه الراي .. هو بداخله مايبي شذى تاخذ سامي عشان ماتتأذى ومشاكل مع اريج بس بنفس الوقت عارف ان شذى تحبه ومايبي يحرمها هالشي .. ماحب يتدخل وطلع فوق بدون لايتكلم
ريـان ناظره لين ماراح لغرفته : مسكين هذا ماعليك منه يبه
أبوريـان عرف ان فيصل صار مع منال وعارف انه كسب فلوس من ورى هالموضوع وبعدين هو مايشوف في مشكله بزواج بنته بهالطريقه هو وزوجته قبلهم كانو كيذا قال بخبث يلمع من عيونه : وان طلبنا 100 ألف بيجيبها ؟
ريــان ياكل ومنفتحه نفسيته ماتوقع ابوه بيوافق بسهوله : هو يقول لو تبون القمر بيد والشمس بيد جبتها بس وافقو
شـذى قامت وهي تحس انها بتطير من الوناسه اخيرا سامي ألتفت لها ماقدرت تخفي إبتسامتها ووجهها اللي ورد فجأه بعد ماشحب لونه من الصدمه لحقتها أزهار اللي تزغرط بصوت قصير : كلوووولييش واتهني ياعروسه
شـذى تلعب بشعرها الطويل : ياااي احس بموت من الوناسه
ازهـار ضربتها : وجع استحي على وجهك تقولينها قدامي ؟
شـذى لفت عنها وهي بعالم ثاني اخيرا تحقق حلمها وبتصير مع سامي هي ندمت حيل وبكت دم لانها طنشته بهذيك الفتره وتركته والحين تبغااه ماهمها اريج وش بتقول ولاوش بتسوي المهم الحين سعادتها مع ساامي
__________________________________________
أريـج كانت سامعه كانت كل شي من الألف الى الياء ماتت من كلام سامي فوق كل اللي سوته وداست على قلبها ومشاعرها يسوي فيها كيذا ؟ طيب هي شذنبها ليه ياخذها من البدايه اذا يكرها ؟ بنت صغيره بعمرها تعيش عند مرة ابو تعذبها كل يوم وتفضل عليها عيالها وابوها ضعيف شخصيه وفوق هذا اخو مرة ابوها يغتصبها ويقنعها بانه يحبها وبعدين تاخذ سامي بس عشان مقايضه بين ام احمد وام فيصل ؟ .. تاخذ واحد مشوه وهي بجمال يتمناها حتى امير وماوقفت على هذي بعد تضغط على نفسها عشان تقنعه انها يحبها وتنام معاه وهو بدون ضماد ؟ مين بيتحمل هذا كله بهالعمر ؟ اللي بمثلها من زمان انتحرو الا هي صبرت .. والحين زاد عليها الحمل بموت ابوها وبحركة تركي الحقيره معاها .. حطت يدها ع بطنها وهي تهمس : والله ماادري مين ابوك بس الله يعينك اثنينهم مايبونك انت جيت بوقت غلط وشكل حياتك بتصير نفس حياتي
مسحت دموعها ووقفت وهي تعدل نفسها بالمرايه لانها سمعت صوت سامي ..
سـامي : مانمتي
أريـج إبتسمت وقلبها من جوا يصرخ ويتقطع : لا
سـامي فك ضماده وانسدح على السرير : انا بنام هنا اتركيني بلحالي
أريـج مشت وهي معطيته ظهرها ماتبغاه يشوف دموعها اللي طاحت : اوكي حبيبي
سـامي اول ماشافها طلعت مسك راسه .. وش ذنبها هي ؟ مالها دخل بكل هالسوالف هي الوحيده البريئه وانرمت هالرميه هذا خطأ الجازي واخوها وخطأي انا استاهل انا دفنت امها بيديني انا انتهكت شرف مئات البنات ورميتهم بدون لااهتم فيهم أكيد بلقى زوجتي مع واحد وبنفس سريري .. رمى نفسه على السرير وهو يفكر بأنانيه .. لأ هي تستاهل وانا احتاج وحده كامله وبريئه نفس شذى
نسى انه هو اللي تحمل ذنب المسكينه اللي برقبته .. بدال مايوقف معها تركها وهي تبكي بين شهقاتها وتحاول تكتمها عشان لايسمع مامسح عليها مره بحنان بدون مايرجع يعذبها عشان ياخذ حقه .. يضربها عشان شي هو اللي جابه لنفسه وهو اللي اخطأه .. مالها ذنب بفعلتك ياسامي ؟ انت تزيد المشاكل بدال ماتصلحها .. مرت هالليله واريج ماذاقت طعم النوم ولا الراحه قلبها تقطع من الالم وهي تحضن صورة امها وابوها وعيونها الرماديه ذبلت من البكي ..
_________________________________________
الساعه 2:30 لنـدن
منـاور مشى وهو يتمايل ويلعب بشعره بطفش : زين زين جااي *فتح الباب وشهق* ف ي ص ل ؟



منـاور مشى وهو يتمايل ويلعب بشعره بطفش : زين زين جااي *فتح الباب وشهق* ف ي ص ل ؟
فـيصل دفه ودخل : ليه ماقلتلي عن فعايل اخوك السودا
منـاور : يافيصل خطأ بسيط وكلنا شربنا وحنا ماندري
فـيصل من امس ماذاق النوم يلعن نفسه بسبب نوران اللي هربت منه ومن خطأه اللي سواه بمنال امس دخل عليها وتزوجها , ومن القهر جا للندن يبي يحط حرته بأخوه الغبي اللي مانسى بنت الفقر جلس على الاريكه على الاقل يرتاح شوي وقال بصوت حاد مبين عليه التعب : ناد اخوك بس
نـواف كان صاحي وسمع كلامهم خاف من فيصل ماتوقع انه بيجي بس تذكر رفيف وقرر يقوي نفسه : ماهوب لازم يناديني انا صاحي
فـيصل رمى على نـواف أوراق : قم جهز شنطتك القطار بعد ساعه
نـواف انصدم معقوله فيصل بيرجعني لسعوديه ؟ لا هو قال قطار يعني ماني راجع : وش اجهزله ووين اروح
فـيصل بعصبيه وعيونه حمرا من التعب : نقلتك لجامعه بليفربول عشان تفتح مخك وتعقل وتعرف اني ارسلتك لهنا عشان تدرس زي اخوك وترجع تساعدني على عمك وعيالهم مو عشان تعشق وتحب وبعد تبي تتزوج
نـواف كأنه انكب عليه موية بارده ناظر الاوراق موقعه من جامعته ومختومه يعني خلاص اكيد بينقل وناظر بوجه فيصل المعصب تحسف ليته ماتكلم على الاقل هنا يقدر يشوف رفيف لو من بعيد ويتطمن عليها اما هناك مستحيل وحتى لوبغى 4 ساعات ماراح يقدر يوميا .. قال بصوت متقطع : بس انا مابي اروح
فـيصل : ماجيت اطلب رايك ولا استشيرك ياانك تنقلع هناك ولا ارجع لسعوديه انت مب وجه دراسه
منـاور كان خايف من فيصل كيف مسيطر على نواف تحسف انه خلى نواف يكلم فيصل ليته منعه بذيك اللحظه بس مايفيد : انا نقلتني
فـيصل : ان سويت نفس فعايل اخوك الغبيه بنقلك
نـواف رمى الاوراق بلارض : مانيب رايح لو وش تسوي
فـيصل : هه تراني ولي امرك ولا راح تقدر ترجع لجامعتك ذي لو وش سويت
نــواف : أجل مانيب رايح
فـيصل وقف قدام نواف : خلك رجال وتسنع قبل لأنقلك من أوروبا بكبرها
نـواف قاطعه : يافيصل احبها ماتفهم انت احبها لاتحرمني منها تكفى
فـيصل ضربه على كتفه : لاتقعد تقولي احبها وتحبني كنك بزر بالروضه انت رجال وهالخرابيط ماتفيدك
نـواف : انت تحب نوران ماقلنالك شي ولا قلنا اتركها بلعكس سكتنا ودعينا ان الله يجمعكم
فـيصل عقد حواجبه : وش هالنوران الي تقولها مجنون ولاصاحي احب هالخبله ؟ وبعدين لو حبيتها انا حبيت بنت عمتي انت ليتك حتى حبيت وحده قريبه من مستوانا مو مقطوعه من شجره وتشحذك
نـواف طاحت دموعه لاتستغربون هذا لأنه من يوم كان صغير وهو يمشي ورا فيصل ماكون شخصيته ولاجرب يعتمد على نفسه كان دايم ضعيف الشخصيه ومهزوز : ماني رايح
فـيصل سحبه من أبته : أمش أمش بس يالورع شكلي بوديك هناك بنفسي *التفت لمناور اللي مصدوم* جمع اغراضه وجبهم لي
________________________________________
رنـا صحت بنص الليل حست بصوت غريب من غرفتها نفس العاده كأنها تشوف ام اريج تمشي فيها وتبي تقتلها قامت وهي حاطه يدها على قلبها ونزلت لدور الارضي تشرب مويه وتشوف التلفزيون يمكن تغفى ولاتنسى اللي صار قلبت القنوات مافيها شي فتحت جوالها بلاك بيري تاون على الواتس شافت قروب عايلتهم القديم شكله مافيه احد أرسلت نقطتين وبعدين فيس القطوه يضحك ..
هيثم ماحذف القروب لان مابقى فيه غيره هو ورنا وكان سهران ماقدر ينام بسبب تفكيره فتح جواله وشاف رسالة رنـا حس بقلبه يدق بقوه مبسوط أرسل
((مانمتي ؟))
رنـا شهقت من الخوف : هذا وشلون موجود ؟
فتحت القائمه مالقت غيرها هي وهيـثم وجوال أريـج القديم : يلا اسولف معاه احسن
((شلون يجيني النوم والبيت فاضي ؟))
هيـثم : (( وين امك واحمد ؟))
رنــا : (( راحو لشرقيه ))
هيـثم : (( غريبه ليه ؟؟))
رنــا تذكرت كلام امها راحت تجيب لها موية من شيخ معروف بالشرقيه لانها رفضت تروح معها (( امي بتسلم على جدتي))
هيـثم : (( أها
وخالك تركي ؟))
رنــا : ((راح لأبها مع اصدقائه))
هيـثم : ((وانتي صحيتي خايفه ؟))
رنــا رفعت راسها تناظر التلفزيون على امبيسي2 فلم مرعب وصرخت بقوه كان فلم جن وتحضير ارواح سكرت التلفزيون وألتفتت للغرفه وهي تتذكر ام أريـج حست بالضيقه رجعت لها وتكورت على نفسها وهي تبكي وتلتفت حولها نفس المجنونه تحس بكل مكان عيون تناظرها .. خاصتا ان الجو عواصف لأنهم بدخلة الشتاء واجواء مومستقره غبار وهوا قوي
هيـثم لما شافها طولت ماردت دق عليها وبعد وقت طويل ردت : ألووو رنا وش فيك
رنــا صوتها يرتجف وباين : أاناا خايفه
هيـثم : الله يهديهم كيف يروحون ويخلونك ؟
رنــا بكت : الله يخليك تعال انا خايفه
هيــثم جمد بمكانه كيف يروح لها وبنص الليل : اناا
رنــا ماكانت حاسه بنفسها بس محتاجه اي احد جمبها : أي أي انت
هيــثم : هااه ؟ طيب طيب
سكر منها وقام وهو يلبس كيف يروح لها بنص الليل ؟ .. مهما كان مستحيل يجرح ولد عمه وصديقه ويخليه يشك فيه وفي اخته لو لحظه والناس وش بتقول عن بنت عمه ؟ .. بس مستحيل يخليها كيذا وهي خايفه وتبكي ؟ .. من خوفه عليها وحبه لها صحى ازهار وخذاها معاه رنـا اول ماشافتها حضنتها كانت ساكته وعيونها دامعه وهي تناظر هيثم كبر بعيونها حيييل .. لو واحد ثاني كان جا ولعب عليها حتى لو مالمسها بس كان بيأذيها ..
أزهــار بعدتها : يووه تراني جيتك ببجامتي
رنـا مسحت دموعها وهي تضحك : زوز لاتصيرين دفشه
أزهـار رمت عباتها وجلست جمبها : أي سولفي
رنـا عدلت لفتها اللي مو مضبوطه مره : أسولف وانا خايفه ؟
هيـثم كان جالس وساكت عيونه بلأرض وشوي يسرق النظرات ويحس قلبه ينبض كل ماتكلمت رنـا وبكت وده يحضنها ويمسح دموعه بس مو هو اللي يسويها ببنت عمه بالحرام لازم بالحلال .. وبنفس الوقت وده يذبح اخته الدفشه ازهار ..
أزهــار : هذا وانا جايتك ببجامتي والحقك اخرتها تقولين لي كيذا
رنــا : كله من الفلم الخايس
أزهـار رفعت اصبعها : لو سمحتي لاتدعين عليهم انا اتابعه ومستانسه فيه
رنــا بطفش : أوكي خلاص
أزهـار مسكت يدها : رنوش سامي خطب شذى
رنـا تنحت لدقايق ليه يخطبها وش يبغى فيها ؟ لهدرجه كره اريج ولا اريج عرفت بالسر وقالتله طلقني ؟؟ .. ماصحاها اللا صراخ ازهار : هاا صدق ؟
ازهــار : أي وبيتزوجون
هيـثم بحده : للحين ماوافقنا
رنــا : عموما الله يوفقهم
جلست ازهار تسولف لها عن انها مشتاقه للمخيم وهالاجواء بس ينتظرون دخلة البرد ورنـا بالهم مو معها مع ولد عمها الشهم اللي جا يساعدها بدون مايحرجها وجاب اخته معاه وحتى وهو جالس معاهم مايناظرها كثير ولما دخل ماناظرها ألا لما لبست طرحتها كيف مانتبهت له ولحبه ؟ هي محظوظة فيه هيثم يموت فيها ويعشق ترابها على الاقل احسن من فيصل الحقير اللي موداري عنها ؟
أزهـار : يووه رنا اسولف لك ليه مو معاي
رنـا غطت وجهها بيدينها وهي تبكي : خايفه ع اهلي
أزهار تطبطب عليها : بس ياورعه خلاص هش هش ماما بخير
هيـثم يناظر ازهار بإحتقار وده يذبحها : خلاص ياارنا انا الحين اكلمهم واطمنك عليهم
أزهار بعبط : يلا يارنو عمو هيثم بيكلم الماما
_______________________________________
ع الفطـور الصبح كان الجو هادي ولا احد يتكلم بس صوت الملاعق والشوك
سـامي بدون مايناظرها : أريـج
أريـج بنفس الحركه : هلا
ســامي شرب من الشاي وناظرها : بكلمك بموضوع اتركي اللي بيدك
أريـج نزلت سماعاتها من يوم مامات ابوها وهي ماتسمع الا الاغاني العراقيه وتحاول تتكلم زيهم , مسكت توست تحاول تلهي نفسها : أوكي تكلم انا اسمعك
سـامي سحب التوست من يدها : أقولك اتركيه
أريـج رجعت ظهرها لورى : إيش
سـامي : انا خطبت شذى
أريـج كان ودها تقوم وتصارخ وتقلب الطاوله فوق راسه بس تمالكت نفسها وإبتسمت : صدق ؟ بروح ابشرها
سـامي : أقولك خطبتها
أريــج : مبروك منك المال ومنها العيال
سـأمي ناظرها وهي ترجع بكل برود وتدهن المربى بالتوست : لو تركي كنتي بتسكتين
أريـج ماقدرت ماتعقد حواجبها وتعصب بان على وجهها لانه ببساطه طفولي ويبين عليه كل شي دمعت عيونها بس سكتت
سـامي : لو تركي قالك انا خطبت وبتزوج عليك كنتي بتسكتين يابنت امك ؟
أريـج قامت بسرعه قبل ماتطيح دموعها ويشوفها وراحت مشت وهي يدها على بطنها كأنها تحاول تهديه ماتبيه يسمع هالكلام ..
أما سامي احتقرها وده يقوم يضربها ويكسر راسها ليه ساكته كيذا ؟ بس مو وقته بلأول يتزوج شذى ويسوي العمليه بعدين يعقلها ..
______________________________________
هيـثم رجع للبيت وترك ازهار عند رنا لانها خايفه للحين لقى قدامه شذى ببجامتها القطنيه الكاروهات
هيـثم : رناا تعالي
شـذى إبتسمت غصب عنها ((شكل اخوك ياشذى بعد عشقان)): الله يهديك انا شذى مو رنا
هيـثم ناظرها مصدوم معقول هو غلط بإسمها أبتسم وهو يمشي بأحراج توه بيقول لشذى اتركي سامي متزوج ومسكين بس ماعنده عذر هو بنفسه عاشق وولهان مايقدر يلوم اخته
هيـثم : رنا ولاشذى كلكم خواتي
شـذى جلست وغمزت له : خواتك ؟ والله الفرق ياكبره
هيـثم : ماهي موضوعنا الحين انتي موافقه
شـذى تنحت بوجه اخوها يقولها كيذا فجأه انتي موافقه ولالا ماعرفت وش ترد عليه
وهيثم فهم توترها ومسك يدينها : ياشذى مابي اضيعك من بين يديني نفس نور .. لاتصيرين انانيه وتفكرين بنفسك بس فكري بكل الجوانب
شـذى إبتسمت ونزلت راسها بحيا تتمنى انه يفهم انها موافقه
ريـان نزل مع امه .. : يمه شوفي هالهيثم يبي يغير رايها
شـذى ماتت من الحيا وهي تمشي بسرعه للمطبخ ماتبي تشوفهم
هيـثم باس راس امه : يعني وافقت ؟
ام ريــان : أي قالت لازهار وازهار قالتلي
ريــان : أخاف هالازهار مسويه مقلب ؟ تراها بهيمه ماتفهم
ام ريــان : لا انا سألتها ووافقت
ريــان : يمه قوليلها ترى هو بيسافر لاسبانيا عنده كم شغله
هيـثم ناظره بسرعه : بيسافر ؟ وشفيهم هذولا كلهم مسافرين ؟ والشركه
ريــان : يارجال فكه منهم
_______________________________________
أريـج كانت ترتب اغراض سامي استعداد لسفرته ماتدري وش سر هالسفره المفاجأه .. توقعت انها شهر عسله هو وشذى بس ماحبت تسأله وتستفسر
سـامي : جهزتي شنطتك ؟
أريــج عقدت حواجبها : شنطتي انا ؟؟
سـامي : أي ؟
أريــج : قصدك شنطتك
سـامي : أقولك شنطتك جهزتيها بتجي معاي
أريــج : ليه ؟ مو شهر عسل هذا
سـامي إبتسم : لأ موشهر عسلي عندي شغل مهم بأسبانيا وابيك تجين معي
أريـج : بس مايمديني والطياره 1 الليل
سـامي : ووش بتسوين يعني كله كم لبس
أريــج سكرت شنطته وراحت تسوي شنطتها فكرت انه بيوديها عشان يرضيها طلعت بعد ماجهزت شنطتها
أريــج : مابي اروح
سـامي : ليه ناويه تقابلين تركي
أريـج انصدمت من كلامه جرحها بزياده وحطت يدها على بطنها : مااقدر اسافر انا حامل وموزين
سـامي : مب صاير لك شي لاتخافين
أريــج : سامي الرحله طويله مااقدر
سـامي ناظرها ببرود : كلها 7 ساعات مب قادره تصبرين ؟
أريـج : طيب ليه نسافر
سـامي : عندي شغل
أريـج سكتت ماتبي تسأله عن هالشغل عشان لايهاوشها
_______________________________________
رنــا : زوزي قومي نسوي شي طفشت
أزهــار رافعه رجولها على الجدار : تعالي رناا خلينا نتكلم
رنـا انسدحت على بطن ازهار : هلا
أزهــار : نور يارنا ماهيب عاجبتني
رنــا عقدت حواجبها : نور ؟ وش فيها
أزهـار : احس عيسى بيطلقها
رنــا : أعوذ بالله وش هالفال السيء ؟
أزهـار : والله يارنا اني صادقه يكرها الرجال وهي ماتعرف تترتب
رنــا تلعب بشعرها : صحيح ان ذوقها ماش بس ماتوصل للطلاق لا مستحيل
أزهـار : انا اخاف انه يتزوج عليها
رنــا : طيب دام كيذا سوولها عملية تجميل عايلتهم كلهم عمليات تجميل
أزهـار : لافشلة وش يقولون الناس
رنـا : يوه انتي للحين ع كلام الناس ؟
ازهـار : أي اكيد حنا بمجتمع محافظ
رنـا : اللي بيتكلمون هم نفسهم اللي مسوين عمليات
أزهار : بعد ابوي مستحيل يوافق
رنــا : لا عمي طيوب حاولي فيه
أزهـار لفت على رنا : رنو شرايك بأخوي هيثم
رنـا عقدت حواجبها ووردت خدودها : هاا .. هيثم ؟ أيش يعني ؟
ازهــار : يعني اشرايك فيه
رنــا : من اي ناحيه
أزهــار : من الناحيه الاقتصاديه والسياسيه .. يعني اي ناحيه بالله
رنــا : ههههه *بخجل* يعني شخصيته حلوه
ازهـار كانت بتقولها انه بيخطبها بس خافت وسكتت
_____________________________________
أم ليليـان دخلت للبيت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ليليـان : ماما وين كنتي ؟
ام ليليـان : عند جدك بالمستشفى
ليليـان حطت يدها ع قلبها : ياروحي ودي اشوفه
ام نـايف : ماعليك منه بس يتعير ويتغلى
ام فـيصل : الله اكبر عليك ياام نايف الرجال مرقد بالمستشفى وبمغذيات وعملية فتح قلب وقصطره وتقولين يتعير ؟
أم نـايف : أي وانا صادقه هو كيذا حركاته شينه
أم فـيصل هزت راسها : لالا انتي مب معقوله
أم نـايف لفت على بنتها : وانتي بنتك وينها
أم ليليـان بتعب : رجعت لأبوها
ام نـايف ودها تسب نوران بس مو قدام ام فيصل
ام فـيصل تتشمت : استغفرالله الله يهديها هالبنت شكلها بتضيعكم معها
ام نـايف أنقهرت : أقول مير باركتي لولدك بيعرس
أم فـيصل : أي ولد
أم نـايف : منو بعد سامي
أم فـيصل : غميضه ام نايف خرفتي بعد الشايب سامي معرس من زمان ومرته حامل
أم نـايف : والله محد مخرف غيرتس انتي ولدتس خطب شذى ووافقو اهلها وبيتزوجها
ام فـيصل : ياويلي المسكينه قامت تهذري وتتخيل قصص قديمه
قامت وهي مطنشتها ومو مصدقه كلامها
ام ليليـان :الله يهداك يمه سامي قالك سر تروحين تفضحينه ؟
أم نـايف : بطت مرارتي دبلت تسبدي فقعت قلبي هالقشرا
ام ليليـان : هي غثيثه بس تحمليها
ام نـايف : وجويزه للحين بشرقيه تدور مويه لبنتها الممسوسه
ام ليليـان : ههههههه أي اعوذ بالله الله يكفينا شرها
كملو حش وسب ببنات العايله وكل بنت يطلعون لها عيب ولا كأن بنتهم بأمريكا وضايعه ..
____________________________________
بعـد أسبوع من الاحداث هذي ..
نوران جالسه مع ابوها في واحد من البارات اللي مايزورونها الا كبار التجار بالعالم كانت طفشانه بس بسبب خوفها من فيصل بقت مع ابوها ..
أبورستم : هلأ عزيز شو بدك تراهن خسرت كل اللي موجود معاك
عبدالعزيـز مسح خشمه حركة المدمنين : مين
أبورستـم : شو رايك بالبنت الغنوجه هاي
عبـدالعزيز ناظر نوران المصدومه : بس بنتي
ابورسـتم : ليله وحده
عبدالعزيز إبتسم : أوكي أوكي
نـوران : دادي مو من جدك ماابغى
عبـدالعزيز : أوش ولاكلمه انا بكسب اصلا
نـوران : قول لمساعدك هذا يجيب فلوس وكمل قمارك
عبـدالعزيز بضحك وهو يشرب من الخمر : لأ هم يبون شي مملوك غير الفلوس
نـوران بخوف : الفله
عبـدالعزيز مسك كتفها : ماعليك ابوك ذيب وبيخلصك
نـوران قامت تبي تروح وهو يناديها : ياحول هالبنت بتعبني امسكوها بالله
نـوران ناظرت أبوها مقهوره معقوله يسوي فيها كيذا ؟ حاولت تبعدهم عنها بس بدون امل جلست على اعصابها خايفه وش بيصير لها بس ماعندها الا الصبر لما يكملون اللعبه
أبـورستم جمع الفلوس ومفاتيح سيارات اللي معاهم : ههههههههههههههه انا فزت




نهــــــــــــاايةة البـــــــــــــاارتت




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:36 PM   #55

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــارت الــثلاثـــيين

بعـد أسبوع من الاحداث هذي ..
نوران جالسه مع ابوها في واحد من البارات اللي مايزورونها الا كبار التجار بالعالم كانت طفشانه بس بسبب خوفها من فيصل بقت مع ابوها ..
أبورستم : هلأ عزيز شو بدك تراهن خسرت كل اللي موجود معاك
عبدالعزيـز مسح خشمه حركة المدمنين : مين
أبورستـم : شو رايك بالبنت الغنوجه هاي
عبـدالعزيز ناظر نوران المصدومه : بس بنتي
ابورسـتم : ليله وحده
عبدالعزيز إبتسم : أوكي أوكي
نـوران : دادي مو من جدك ماابغى
عبـدالعزيز : أوش ولاكلمه انا بكسب اصلا
نـوران : قول لمساعدك هذا يجيب فلوس وكمل قمارك
عبـدالعزيز بضحك وهو يشرب من الخمر : لأ هم يبون شي مملوك غير الفلوس
نـوران بخوف : الفله
عبـدالعزيز مسك كتفها : ماعليك ابوك ذيب وبيخلصك
نـوران قامت تبي تروح وهو يناديها : ياحول هالبنت بتعبني امسكوها بالله
نـوران ناظرت أبوها مقهوره معقوله يسوي فيها كيذا ؟ حاولت تبعدهم عنها بس بدون امل جلست على اعصابها خايفه وش بيصير لها بس ماعندها الا الصبر لما يكملون اللعبه
أبـورستم جمع الفلوس ومفاتيح سيارات اللي معاهم : ههههههههههههههه انا فزت
عبـدالعزيز بحقد : لأ غش
ابورسـتم وقف بعد ماقال لمساعده يجمع : غش شو ياعمي .. يلا بدي البنات عن ازنكم
مسك البنت اللي كانت مع محمود واحد يلعب معهم ومشت معه بسرعه ولا همها عادي بنت ليل
نـوران : وخر عني ياحمار انا موعبدتك تسحبني
أبورستـم : لك شو هالبنت الشرسه ؟ .. تعي مابتئدري تصيري لطيفة يوم واحد ؟
نـوران تفلت بوجهه : يلا مناك بس مابقى الا انت يالخكري
أبورسـتم أشر لواحد من البوديقاردات يسحبها وأبوها ولاهمه يتحسر على فلوسه ..
مسكين ابوها ضايع ولاهو حاس بشي , كل همه الفلوس والخمر والبنات .
طلعت نوران مع البودي قارد ومشت السياره الاولى اللي فيها أبورستم أستغربت : انت هيه ابي الحمام
البودي قارد ماكان فاهم عليها وش تقول بس يوم شاف سيارة مرسيدس بنز فضية وقفت ومظلله حتى من قدام دفها وهو يحاول يدخلها : الله ياخذك وخر عن وجهي
تنحـت دقيقه وهي تناظر اللي داخل السياره توها بتبدأ المناحه والبكاء والترجي بس يوم شافته تنهدت براحه مع انها تخاف منه نطقت ببطئ : فيصل ؟
دفها البودي قارد وسكر الباب وجلست جمبه : انت وش جابك
فيـصل : يلا امش *مسك اذنها* كيف تنحاشين مني انتي ؟
نـوران بعدت يده : وش تبي فيني ياحيوان
فـيصل : يلا الطياره تنتظر برجعك لسعوديه
نـوران رجعت لورا : هاا ؟ لالا ماابغى رح لحالك
فيصـل : ليه تبين تجلسين عند ابوك عشان يراهن عليك ولا عاجبك الوضع ؟
نـوران طفشت من زمان واشتاقت لأهلها خاصتا ان فهد بدأ يزعجها ويقط عليها كلام ماتحبه تنهدت وهي تسند ظهرها : اذا رجعت لسعوديه بترجعوني لأبوي
فـيصل : بترجعين لبيتي بس مابي اشوف مشاكل ولا قلعتك للمزرعه حتى لو جدك مو فيه
ناظرها ينتظر ردها لقاها نايمه استحقرها وين ماراحت نامت وكمل طريقه
اما هي كانت محتاجه تنام لانها مانامت ليومين بسبب التفكير جوازها ضايع وجوالها وكل ماقالت لابوها قال بعدين بعدين والجواز اصلن مع فيصل
___________________________________
أريـج مشت للمستشفى مو عارفه وش السالفه سامي له اسبوع مختفي من عندها واليوم توهم يدقون هو كان قايلها انه بيروح مكان وبيكلمها بعد أسبوع وعطى الدكتور رقمها يخبرونها بعد أسبوع من العمليه الاولى والثانيه يبقى له الثالثه والرابعه عشان يرجع زين *طبعا الحوار انقليزي بس بكتب عربي عامي*
أريـج طقت الباب ودخلت : مرحبا
الدكتـور : اهلين تفضلي
أريــج بخوف : انا زوجة سامي الـ.... أتصلتو علي قبل شوي
الدكتـور إبتسم : انتي ماقالك زووجك عن العمليه ؟
اريـج : هاا ؟ عمليه اي عمليه ؟
الدكتـور : عملية التشوه
أريــج شهقت وحطت يدها ع فمها : عملية التشوه ؟
الدكتـور : أي هو كان محدد معاي موعد تقريبا من قبل 3 اسابيع
أريــج : دكتور ايش صار
الدكتـور : صحيح ان حرقه شديد ومن الحروق الصعبه بس نقدر نرجعه طبيعي ب4 عمليات سوينا العمليه الاولى لبشرته وجسمه والثانيه ركبنا الاعضاء اللي كانت ذايبه من وجهه شوي او مختفيه باقي عمليتين بسيطات وراح يرجع طبيعي كأنه مو مشوه
أريـج حطت يدها ع قلبها : هو كيف شكله الحين ؟
الدكتـور : لأ للحين باين فيه التشوه يامدام بعد بكرا نسوي العمليه الثالثه والاخيره بعدها بيومين *مد لاريج صورة سامي قبل التشوه* واذا ماحتجنا لعملية زياده بيرجع لك نفس الصورة
أريـج ناظرت الصورة مصدومه هي تعرف ان سامي كان وسيم قبل التشوه بس ماتذكر شكله بضبط وماعندها صورة له ناظرت بالصورة وهي تتأمله بشرته تميل للبياض بس مو مرا شفايفه ورديه صغيره ودقنه القصير يزيد رجولته وعيونه الحاده السودا وحواجبه الكثيفه سودا وخشمه اللي زي سلة السيف له زلف أسود زي لون شعره اللي مقصص وطويل تقريبا شوي لين رقبته .. تنهدت وهي تناظره هذا اللي لايق لجمالها : بيرجع نفس كيذا
الدكتـور إبتسم على شكلها لان سامي وسيم وأريج لايقه له : أي
أريـج : وشعره كيف ؟
الدكتـور : شعره راح نزرعه
أريـج رجعت تتأمل الصورة حست بغيره ودمعت عيونها ماسوا العمليه الا عشان شذى وهي اللي تعبت وداست على قلبها وفتحت وجهه بدون الضماد وتحملت التشوه الفضيع والمرعب اللي تشوفه .. قطع حبل افكارها صوت الدكتور : يامدام ماتبين تشوفين سامي ؟
أريـج ناظرته وبعد تفكير : أوكي
_________________________________________
نـواف بليفربول ماتعود على المكان ابداا وقليل العرب فيها كان متضايق وكل شوي يكلم مناور ويسبه ويسكر منقهر من المكان وكل شي بس لازم تعود واليوم اخر يوم له أخذ القطار ورجع ل لندن لانه بالسياره بياخذ وقت اطول وهو لحد الحين ماعرف الطريق عدل واول ماوصل راح لجامعته القديمه
متعـب : هلا بنويف
نـواف مشى وكأنه مايشوفه ولا يلتفت له حاقد عليهم هم هنا مجتمعين ويضحكون وهو بعيد عنهم ولحاله ويوم قالهم انقلو معي رفضو كلهم .. راح يدور رفيف يبي يشوفها يرد لنفسه الروح بشوفتها ناظرها جالسه معها كتب كثيره وعليها التوربان الوردي فاتتح لايق لبشرتها البيضا وتنورة شمواه طويله نفس لون التوربان وقميص أبيض فيه من على الجمبين سبايكي صغير موزع على كتوفها 3 من كل جهه .. تنح فيها وهو يتأملها وبعدين قرر اخيرآ يروح لها ويكلمها : السلام عليكم
رفـيف ناظرته ودمعت عيونها مستحيل تتقبل وجوده لا وبعد غير جامعته لانه كاره وجودها قامت وهي تجمع كتبها بس وقفها يد نـواف وهو يجلسها على الارض بقوه : لا بتسمعين
رفـيف : نواف اتركني احسنلك
نــواف : لمتى وانا الحقك وانتي مو معطيتني وجه تعبت منك أسمعيني لو لمره
رفـيف : هاا والله ؟ خلاص اجل اتركني مااابيك مابيك ماتفهم ؟
نـواف عيونه دمعت : ماتبيني وانا تحديت عايلتي كلها عشانك ؟ حتى قالعيني بأخر الدنيا عشان مااشوفك وهذي اخر سنه لي وماعندي احد هناك قلت أوكي كله يهون لرفيف بس انتي مطنشه ولاهامك شي
رفـيف : وش اللي حادك علي خلاص اتركني انا ماابيك , انا فكرتك واحد طيب وعلى نياتك طلعت حقير نفسك نفس باقي الشباب
نـواف : أكيد ع الموقف هذاك وترى فسرته لك أكثر من مية مره قلتلك مالي ذنب , واذا هذا عذرك فأنتي سخيفه وسطحيه وانا الغبي اللي حبيتك
رفـيف أنجرحت من كلام نواف يجيها ويهاوشها وبعد يقول سخيفه وسطحيه ؟ كانت تبيه يتأسف منها بس بشويش وتسكت عن كل شي بس باللي قاله جرحها حاولت تكتم دمعتها بس ماقدرت ع طول طاحت وغطت وجهها وهي تبكي ماتتحمل تعب هالدنيا الحين هي مسؤوله عن نفسها ماعندها لا ام ولا اب ويوم تعلقت بنواف بعد تركهاا وسبها ؟ .. ماقدرت توقف وتروح ..
أما نـواف كسرت خاطره بس هذي الوحيده اللي يقدر يثبت شخصيته عليها والحين اكيد كرهته وماعاد تبيه بس غصب عنه لازم يفهمها ويخليها تترك هالغرور اللي فيها : أبكي وان بغيتي صكي راسك بالجدار
مشى بعيد عنها وطلع من الجامعه بكبرها مايدري وين يروح حس قلبه عوره على رفيف وعلى كلامه القاسي تحسف ولعن نفسه مية مره ليه قالها هالكلام كان مفروض يكون حنون معها .. كله من فيصل اللي خرب حياته
________________________________________
ع العشاء بالسعوديه وتحديدا ببيت أبورامي كانو جالسين رنيـن تأقلمت مع عاداتهم وماعاد تلبس الغطا قدام عيسى بس تلبس لبس زين يعني مو مرا عاري ونور رفضت انها ترميه , كانو كلهم مجتمعين على طاولة وحده ورامي مو موجود بجده عشان دورته في الدوام .. عيسى رفع عيونه يناظر رنيـن اللي رابطه شعرها الاشقر القصير والخصل المقصصه اللي طالعه مثبتتها ببنس ولابسه هوديس أسود واسع حيل وجينز أسود سكيني كان شكلها حلو خاصتا انها تميع وتلعب بالسلطه بالشوكه شكلها مشتاقه لرامي إبتسم بخبث وبينه وبين نفسه ((معليه اذا مشتاقتله انا اجي مكانه هالليله)) تذكر اللي جمبه ألتفت لها لابسه جلبيه طويله من الصوف وضيقه مبينه تعرجات جسمها ولأن رامي مو هنا مالبست طرحه رفعت شعرها بكلبسه او زي مايقولون عضاضة شعر فيها شعر اشقر باروكه وحاطه مكياج وردي روج وظل وبلاشر وردي وماسكرا زرقا .. لما التفت عليها كان وده يطرش حتى ريحتها دهن عود منتهي ساره شافت بعيون اخوها الكلام وفهمته
سـارا : عيوس وش فيك
عيسـى شرب العصير : مافيني شي
سـارا : ماما عايلة نور ورنين قريب بيطلعون لمخيم نبغى نروح معهم
رنيـن عقدت حواجبها : حنا ؟؟
عيسـى إبتسم لها : أيوه نور قالتلي
نـور بصوتها اللي عكس رنين البريء : ماقالت لك أمك ؟
عيسـى وده يخنقها يكرها يكرها : مااظن امها قالت لها .. المهم نبي نطلع معهم
ابورامـي بحزم : مافيه طلعه
عيسـى رفع عيونه يبي يسأل ليه بس شاف بعيون ابوه نظره مافهمها يمكن حس أنه مايحب نور ويفكر برنين ؟ اويمكن امي قالت له عن معاناتي معها واني ابي اتزوج عليها ولا اطلقها ؟ .. سكت ورجع ياكل بهدوء
________________________________________
أريـج كانت جالسه جمب سامي بالكرسي تناظره نايم على السرير وعليه شاش خفيف وقفت وهي تقرب لوجهه قربت منه حيل صدرها صار على صدره وأنفها قريب من انفه كانت عاقده حواجبها وهي تحاول تناظر بشرته أختفى التشوه اللي قبل بس فيه خفيف جروح لكن عاديه كانت تناظره وتتذكر الصورة ..
سـامي مخدر وصحى قبل ماتجي اريج بس ماكان فاهم وش يقول ورجع نام فتح عيونه وانصدم لما شافها قدامه ناظر عيونها الرماديه وهو يحس بصدرها يطلع وينزل من الخوف ناظرها اكثر وهي تتفحص رقبته وخدوده مبين ماانتبهت له (( مفروض انتي اللي تختاارين اسوي العمليه ولالا على اللي سويته بأمك )) .. قطع تفكيره لما شاف عيونها الرماديه الوسيعه تناظره بغرابه ..
أريـج بعدت بسرعه ووجهها حمر : آسفه ماانتبهت
سـامي تنهد وقال بقسوه : تلزقين فيني كيذا
أريــج : هاا ؟ كنت ادور حاجه *حست بنفسها انها تقول عذر غبي* قصدي المس حرارتك
سـامي رفع حاجبه من ورا الشاش : حرارتي برقبتي ؟
أريــج إبتسمت : الحمدلله على السلامه
سـامي لف وجهه عنها : للحين الطريق طويل , جيبي جوالي
أريـج طلعت جواله من الشنطة آيفون 5 أبيض : تفضل
ســامي : أكتبي الرمز 4533
أريـج أستغربت بس كتبته : ها امسك
سـامي : وش فيك انتي ماتفهمين ؟ أبيك تكتبين لي رساله
أريـج بخوف : أوكي
سـامي مسك راسه : دوري رقم ريان حمد
أريـج ناظرته لثواني وفهمت قصده حست برجفة بجسمها كله ودها تصرخ عليه وتبكي بس عيونه كانت قاسيه مافيها اي معنى للرحمه نزلت عيونها للجوال وهي تدور اسم ريان : وش اكتب
سـامي : أكتبي بعد أسبوع برجع حددو الموعد قريبب بسرعه
أريــج حاولت تبتسم وهي تكتب .. لأزم ترضى وتسكت من الحين بدأت تنتهي حياتها بالعايله شذى بتكون هي الاولى واكيد ام فيصل مو فاضيه لها ودامها ساكته اكيد بتحب شذى اكثر .. بعد دقايق جا الرد , أريـج : يقولك الاربعاء يناسبك ؟
سـامي إبتسم : حلو
_____________________________________________
ببيت ام فـيصل بعد صلاة العشا وهم ينتظرون فيصل اللي جايب نوران , الصوت واصل لبرى من كثر الصراخ ..
أم فـيصل رمت الجوال سـامي مغير رقمه : ياويلك ياموضي وش هالبلاوي
أم نـايف : هذي مجنونه ولا خبله ؟ اقولها ولدك بيعرس وبياخذ شذى وتقول بلوى
أم ليليـان ماعاد يهمها شي نفس ام نايف بعد مااحترق البيت *طبعا كان من مخططاتهم وصاحبة الفكره نوران عشان اذا جت مايغصبونها تروح هناك* : ها موضي وين تبين نسوي العرس
أم فـيصل ناظرتهم بإحتقار : لعنبوك أخوك توه ميت ماكمل الثلاث شهور وانتي بتسوين عرس ؟ حتى مرته ماطلعت للحين من العده ؟
أم نايف ضربت الكنبه : لاتكلميني عن جويزه ولدي ميت وهي تتمشى ماعقلت وقعدت في بيتها
أم فيصـل : بعذرها والله دام الام والاخت بيسون عرس
أم ليليـان : وش قاهرك انتي العرس بنسويه ان شاء الله الاربعاء والجازي بتطلع من العده على نهاية هالاسبوع
ام فـيصل : لالا انتن مو طبيعيات
ليليـان كانت فوق مالها خلق لمشاكل اهلها وزواجها قرب وتبي تتجهز له ..
دخل فيصل وهو ماسك نوران من عبايتها مستغرب منها 12 ساعه بالطياره وبالطريق ساكته وتسمع كلامه صح ماقال لها عن منال بس مستغرب هدوئها قال بينه وبين نفسه شكله الهدوء اللي يسبق العاصفه , وهذا الصحيح نوران كانت تبيها من الله ترجع لسعوديه لأنها طفشت من المكان هناك : السلام عليكم .. يايمااا
نـوران شافتهم جو و



دخل فيصل وهو ماسك نوران من عبايتها مستغرب منها 12 ساعه بالطياره وبالطريق ساكته وتسمع كلامه صح ماقال لها عن منال بس مستغرب هدوئها قال بينه وبين نفسه شكله الهدوء اللي يسبق العاصفه , وهذا الصحيح نوران كانت تبيها من الله ترجع لسعوديه لأنها طفشت من المكان هناك : السلام عليكم .. يايمااا
نـوران شافتهم جو وفتحت يدينها : سبراييييز اناا جيت
أم ليليـان سحبتها من فيصل وهي تضربها على كتفها : ياقليلة الادب ياللي ماتستحين وش رايحه تسوين مع ابوك السكران
نـوران ماتبي تتفشل قدام فيصل : ماما
أم نـايف قرصت لام ليليان عينها : ماعليه خليها البنت استانست وجت
شفتو كيف تساهلو معها بدون عقاب ؟ ..
ام فـيصل قطعت كلامهم وهي تمسك فيصل : اخوك بيعرس
فـيصل عقد حواجبه : أدري الحيوان ناوي يترك دراسته ويتزوج هذيك اللي اسمها رفيف ويشتغل ويعيش بلندن بس لاتحاتين حليتها وقلعته ل ليفربول
أم فـيصل فتحت عيونها للاخير : مين هذا ؟
فـيصل رمى شماغه على الكنب تعبان : نواف
أم فـيصل : لألأ هالعيال بيجننوني بيموتوني
نـوران جلست : الله يرحمك مقدماا
ام فـيصل قاطعت فيصل قبل يهاوشها : خليك من هالخبله .. سامي يافيصل خطب شذى وزواجهم الاربعاء الجاي
نـوران تزيد عليهم : وبيسوون عرس
فـيصل يكرر وراهم بغباء : خطبها وبيسوون عرس
نـوران إبتسمت بخبث : وراح يسوي عمليه باسبانيا عشان تشوهه بس يقول لامي سر لاتعلمين
فـيصل سكت لدقيقه يفكر بالكلام وبعدين قام ورمى التحفه اللي على الطاوله : مجنون هذا ؟ وش بيسوي
أم نـايف تناظره ببرود : ياويلي مااخبل من الام الا ولدها , وشفيكم على الرجال بيعرس
أم ليليـان بنفس البرود : ألا صدق قل لنواف يجي نزفهم مع بعض
نـوران ناظرت امها وجدتها وهي ودها تضحك أكيد ضمنو تواجدهم بالبيت والحين بيرجعون اقوى من اللي قبل اما فيصل اللي يصارخ ويهاوش مسك جواله يدق على سامي : مغلق
أم فـيصل : شكله غيره
فـيصل وقف قدام نوران : عطيني رقم اريج
نـوران هزت راسها بدلع : نو نو تغازل زوجة اخوك ؟
فـيصل بصراخ : بتعطيني اياه ولا شلون ؟
ام ليليـان خافت على بنتها ونقلته رقمها .. أنتظر شوي وقبل ماتتكلم اريج : عطيني سامي
أريـج ناظرت بسامي اللي توه نايم قالت بخوف : نايم
فـيصل بصراخ : صحييييه
أريــج ماعرفت وش تسوي وسكرت بوجهه : اخوه بيتزوج علي وهو جاي يهاوش وش ذنبي انا اللي فيني مكفيني *خذت شنطتها وطلعت من المستشفى* فخار يكسر بعضه
..
فـيصل ناظر جواله ايفون s5 اسود : سكرت الحيوانه
أم فـيصل : وش نسوي الحين ؟
فـيصل طلع من البيت وهو معصب وناوي على ريان وابوه يبي يذبحهم .. كيف يسوون هالعمله من وراه ؟ مو عاجبه ان اخوه يتزوج على أريـج بس قبل مايوصل وقف وكأنه لقى الحل لكل هذا وقف السياره جمب الشارع وهو يفكر : ليه يتزوج على اريج ؟ أكيد انها مو بنت ؟
دق على اريج بسرعه وهو يتوعدها ومن سوء حضها ردت : اقولك سامي نايم
قال بهدوء لانه بدأ يحس الضغط ارتفع عنده تعبان ومن امس مانام وسفر وهواش مع نوران ونواف ويحس انه ضايع باللي سواه مع منال والحين يزيد عليه سامي ؟ : لأ انا ابيك انتي
أريـج خافت من كلامه : نعمم ؟
فـيصل قال بحده : أنتي مو بنت
أريـج حست وكأن شاحنه صادمتها او طايحه من مكان بعيد ماقدرت تتكلم ولاعرفت وش تقول وهي تسمعه يعيد الكلمه انتي مو بنت ردي علي ؟ .. كانت بتضيع حياتها مع فيصل لما فكرت انها تتزوجه بدال سامي كأنها تشوف الضرب والاهانه اللي بتجيها من فيصل ,
سبحان الله الله رماها عند سامي عشان يعرف انه مهما عذبها بيحن ومراح يزيد عليها لانه قاتل امها ويحس بنفس الالم اللي تحسه ومشترك بالجريمه .. أما فيصل كان بيذبحها بأول يوم بدون تفكير ولا حتى رحمه ولايطلقها ..
فـيصل إبتسم بإحتقار ولو انها قدامه ذبحها : أوكي لاتردين عرفت السبب .. بس عيب يابنت عمي تسوين بلاويك بنفس البيت اللي هو فيه عيييب تنامين مع تركي وبعدها تطلعين تضحكين وياه قدام عيون اخوك .. *قال وهو يبيها تتعذب* ماتدرين وش اللي ذبح ابوك فجأه ؟ يمكن جته سكته قلبيه يوم درى ببلوتك انتي وحبيب القلب النجس ؟ .. ذنب ابوك برقبتك لأخر يوم بحياتك انتي اللي ذبحتيه بأفعالك .
سكر وهو مرتاح من الكلام اللي قاله صحيح للحين وده يكفخ تركي وريان واريج بس لازم يسكت ويرضى بهالزواج عشان يرد كرامة اخوه أولا ولانه تعب من المشاكل الحين ويبي يرتاح .. أكيد بيتفرغ لهم بس متى *تذكر نوران وهو يضرب راسه* : المشاكل بتزيد بوجودها ..
طلع لأقرب فندق شافه وراح ينام .. مايبي يرجع للبيت ويشوف هواش امه وجدته وعمته لا وشكله بيتعود على النوم برى البيت من مشاكلهم ومنال اللي بتجي قريب ..
_______________________________________
عيسـى نزل من الدرج بعد ماقام بالشي اللي كان يستمتع فيه قديمآ" الحين صار شي واجب من واجباته الزوجيه لزوجته عشان ماتشك بشي .. ماكان يستمتع أبداا ..
نزل للمطبخ عطشان يبي شي يبل فيه ريقه بعد ريحة فمها الخايسه ع قولته شاف نيرمين تشرب عصير برتقال لمعت عيونه بخبث وهو يناظرها تلفت يمين ويسار وسكر الباب : نيرمين
نيرمـين طاحت العلبه من يدينها ودقت صدرها وهي تكح وتناظر عيسى من زمان ماتحرش فيها ولا ذلها توها بدأت ترتاح منه وجسمها يرتاح من الالم : كح كح
عيسـى مشى لعندها بسرعه وهو يقربها لعنده ويضرب صدرها بشويش ويبتسم بخبث : كحي
نيرمـين بعدت يدينه بسرعه وهي تتكلم بصوت متقطع : خلاص انا بخير بروح
عيسـى مسك يدها وهو يسحبها لعنده : لاوين تروحين بسرعه
نيرمـين : ها ؟ وش تبغى امر
عيسـى قربها لعنده اكثر وهو يبعد خصل شعرها : ليه مافكرت بهالشي من زمان انا ؟
نيرمـين : وخر عني وشتبغى ؟
عيسـى : انتي مو عبده عندي ؟
نيرميـن ناظرته بإحتقار : وش هالكلام الي تقوله انا مااعبد غير الله
عيسـى ضحك على برائتها : هههههه استغفرالله لاتكفريني انا أقصد اني شاريك بفلوسي
نيرمـين ميلت فمها : ليه حضرتك تصلي اصلن عشان أكفرك ؟ تمثل انك تايب قدام نور ؟
عيسـى عقد حواجبه وقرب منها اكثر :لاتذكريني بهالمقرفه
نزل طرف بجامتها وهو يقرب فمه لرقبتها نيرمين ماحست الا لما لامست شفايفه جسمها وبعدت عنه بسرعه ناظرت بعيونه وكأنها تقرا كل شي عرفت اللي ناوي عليه وراحت تركض للغرفتها البعيده ماكانت تبي تلتفت على عيسى اللي يلحقها دخلت وسندت نفسها على الباب وهي تحاول تقفله بس عيسى كان اسرع منها دف الباب بجسمه الرياضي ودخل : وشفيك منحاشه
نيرمـين رجعت خطوتين لورى : بعد عني
عيسـى شاف المفتاح طايح على الارض : اهاا بتقفلين *قفل الباب وغمز لها* خايفه نيرمين تشوفنا ؟
نيرمـين كانت مستحقرته وش يفكر فيه ماتوقعت هالشي يصير لانها توقعته يكرهاا حذفت عليه جزمتها : أنقلع عني .. أطلع برى
عيسـى صدمت جزمتها الكعب بخده وعقد حواجبه بقهر وهو يقرب منها : لأ يانيرمين تعضين اليد اللي انمدت لك ؟؟ .. أنا تاج راسك تحذفين علي الجزمه .. والله لأخليك تندمين
نيرمـين ماقدرت تصارخ وتتكلم تدري انها مستحيل لو تصرخ من اليوم لبكرا مستحيل تدري نور اللي بأخر مكان بالدور الثالث رجعت خطوتين لورى ولما صدمت بالجدار تحسسته بخوف : عيسى الله يخليك انت ماترضى بالزنا
كانت مرعوبه وترتجف خوف منه اما عيسى ماكان يحس ولايسمع كلامها كل تفكيره بالهقشطه البيضا اللي قدامه كيف يتركها بيضا وشعرها احمر وعيونها خضرا ؟ .. مستحيل يتركها لو تشوفه نور الحين .. قرب منها بشراسه لين مالصق جسمه كله بجسمها الصغير مع انها توصل لصدره وقال عشان يسكت ترجيها : أوشش ولا كلمه
نيرمين مافي امل تنحاش منه عيسى واقف قدامها ومافي اي شي يفصل بينهم حتى الهوا مايقدر يمر بينهم وانفاسه الحاره على وجهها لانه دنق لعندها غمضت عيونها بخوف منه : أضربني بس لاتسوي شي ثاني حرام عليك
عيسـى مرر ايده على شعرها بقسوه ومسح عليه بعنف لكن نطق كلامه بهدوء وصوت حاد يخوفها فيه : خلاص من اليوم ورايح انتي وجسمك لي أستمتع فيه
رماها على السرير وهو نفس الحيوان تحركه غرائزه هو كان يفكر بهالشي من زمان بس مافكر ان نور بتوصله لهدرجه , أما نيرمين ضاع شرفها ضاع من اول يوم لقت فيه عيسى بباريس ورضت تكلمه وتطلع معاه ضاع من أول يوم بدأت تطنش خواتها وصديقاتها وترفع راسها فوق ضنت انه بيتزوجها بيحبها أو على الاقل علاقه عابره بس هالعلاقه البسيطه والكذبه الصغيره بنظرها وصلتها لهلمكان
__________________________________________
لاريـن صحت من النوم كأنها حست باللي صار بأختها اللي ماجابتها امها نيرمين : بسم الله الرحمن الرحيم
لمـيس الثانيه كانت متضايقه ولاقدرت تنام : وشفيك
لاريــن سندت ظهرها لسرير : كابوس
لمـيس : تعوذي من الشيطان وانفثي عن يسارك 3 مرات
لاريـن سوت اللي قالته لميس بعدين حطت يدها على قلبها : آه
لمـيس عقدت حواجبها : وش هالحلم
لاريـن رفعت راسها : والله حيل يخوف
لمـيس حطت راسها على كتف لارين : انا بعد ماقدرت انام
لاريـن عارفه ان لميس انصدمت بزواج ريان لانها تحبه بس مستحيل تضيعها نفس ماضاعت نيرمين : أنسيه يا لميس لاترفعين راسك
لمـيس أقتنعت بكلام لارين : وانتي صادقه كافي اللي صار بنيرمين
لاريـن : أحس انها مو بخير
لميـس تطمنها : لاتخافين هي قالت انها بخير وان عيسى تغير وماعاد يعطيها وجه من يوم جت نور
لاريـن تنهدت : الله يستر عليها وعلى رفيف الثانيه
لمـيس : شفتي شسوى فيها الحقير ؟
لاريـن : قلتلها بس ماسمعتني وانتو شجعتوها حرام تضيعونها بأحلام غبيه نفس نيرمين
لمـيس : لا خلاص انا ونرجس قلنا لها تبعد عنه وهي اصلن تكرهه
لاريــن ناظرت لميس : تكرهه ؟ مسكينه رفيف تكابر بس الله يرزقها بولد الحلال اللي ينسيها هالعذاب
لمـيس وهي تفكر بنفسها : امين
_______________________________________
الدكتـور السوداني بعد المحاظره : وينو الزول نواف اللي كان يجلس هنا ؟
الشباب لفو على مناور اللي محزن من يوم راح اخوه
الدكتـور السوادني : يا شباب اكلمكم
راشـد إبتسم : نقل
الدكتـور السوداني : الله اكبر ليه ينقل
منـاور يبي يستهبل ويغير جو : عشانك يااستاذ اشتكو عليه الاجانب يقولون انه يضيع وقتك ويستهبل
الدكتـور ناظرباللي موجودين : ياابني انت وهوا مين اللي اشتكى على نواف
نـاصر ماقدر يكتم ضحكته : هههههههههههههه استاذ انت تكلمهم بالعربي
الدكتـور : انا حروح اتفاهم مع العميد
طلع وهم فقعو من الضحك رفيـف قامت تبي تطلع وكلهم لفو عليها بإحتقار وحقد ياما بكى نواف قدامهم عشانها وياما اشتكى من صدها كان مستانس يوم رضت تتقرب منه وكل شوي يمزح ويستهبل عشان يضحكها وينسيها ان اهلها ماتو وهي بكل بساطه ماتسامحه ..
بس الفرق كبير بين الشباب والبنات مايدرون ان الشرف غالي عند البنات وان كلمه وحده بس تنهي مستقبلها ماتقدر تربي لحيه وتسوي نفسها تايبه نفس مايسوون اغلبهم .. وهي على شفى حفره من لسان الناس الكل ينتظر غلطتها عشان يتكلمون لأنها يتيمه
خـالد ناظرها وقال بصوت عالي : روحه بلا رده
محمـد كمل معاه : ناس زباله ماينعطون وجه
متعـب : بنات فقر ماينحبون مسويين شريفات عليناا
رفـيف جرحها هالكلام مشت بسرعه قبل مايزيدون عليها الكلام وراحت للدورة المياه بسرعه وهي تمسح دموعها ماقدرت توقفها وطاحو .. شرفها اللي حفظته طول عمرها كله يشككون فيه قدام الناس ؟ مايعرفون انها هي المجروحه والمظلومه ولا عشان صديقهم ؟
منـاور وده يجرحها بس خاف من كلام الناس : ياشباب تراها بنت خلوكم منها
نـاصر بحقد : مفروض نغتصبها صدق على هالعمله
منـاور رفع حواجبه : يارجال ؟ ماعندكم خوات تخاف عليهم خلاص خلها
محمـد : طيب ماحنا مقربين منها بس نخرب سمعتها
منـاور وقف : والله ان تكلمتو عليها والله ان مايحصلكم طيب أتركو شرف الناس
متعـب وقف معه : وانت صادق لو نواف هنا مارضى نتكلم عنها خلاص خلوها
منـاور بضحك : هاه يعني قزوها ناظروها بإحتقار بس بدون كلام
نـاصر : ههههههههههههههههههه قلبك ابيض بس فيه نقطه سودا
منـاور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه هذي عديتوني فيها انتو
محمـد : علينا ؟ ولا انت اللي تبيها من الله
منـاور : لا والله مو من عوايدي اطلع قوتي على بنات اضعف مني بس من قهري على اخوي
_______________________________
بنيويورك ,
طلع فهـد وهو معصب وراح للمقهى اللي ينتظرونه أصدقائه فيه
عبدالله : أووه وش بوه ابو الشباب معصب ؟
فهــد : سافرت خذاها فيصل الحيوان
راشـد : لا ماعرفتك ياعنترة زمانك وش تبي فيها يارجال بدالها ميه
منيـف : لا خلوه الرجال عنده احاسيس مب عارف وين يطلعها ؟
فهــد : والله ياعيال مااكذب عليكم حبيتها
مشعـل بصراخ ملى المكان : الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله فهـد يحب لالا هذي صدمه
منيـف ناظر بالناس اللي يناظرونهم : حسبي الله عليك يامشعل ترانا ماحنا بالرياض تتشهد قدام الدنيا حنا بأمريكا ديرة كلها كفره
راشـد : خل عنك بس المهم خنشوف روميو زمانه
فهــد : ياعيال لاتطنزون تراها مشاعر واحاسيس
عبـدالله يتأمله : ولله في خلقة شؤون
فهـد : انتو لهدرجه غاسلين يدكم مني ؟
منيـف : لا قاطعينها بعد
فهـد حرك شعره بحيويه : ياخي احبها
مشعـل : طيب اترك شعرك وشدخله بالموضوع
فهــد : ياحول جيتو لشعري
عبدالله : خلاص ياولدي خذاها ولد خالتها تبيها تطل بوجهك
فهــد : هي قالتلي تكرهه
منيـف وهو يحرك الكابتشينو : هذا هم البنات اكرهه يعني اعشق ترابه احبه يعني مصلحه وخروف
راشـد بيغير الجو : ياعيال ماودكم بس نروح للبرازيل لكأس العالم ؟
مشعـل : لا فكنا بس من خرابيطهم
عبـدالله بحماس : ترى عطله ونص السعوديين والخليجين هناك
منيـف بملل : ماكفوك البنات اللي هنا رايح تلحقهم بكأس العالم
كملو حكيهم وفهـد يفكر بنـوران ..
معقوله بيطلع بهدوء من الروايه نفس مادخل ؟ .. ولا بيكون له تواجد بالاحداث الجايه ؟ ..
________________________________________
مرت الايـام سريعه مااحد يعرف وش ممكن يصير يوم الاثنين ..
أم احمـد كانت جالسه وتفكر بزواج شذى وسامي غريب حيل ؟ فكرت ان اريج بتجي وبيطلقها وبعدين تعوذت من ابليس مو خوف عليها خوف انها تجي وتشاركهم بالبيت .. فكرت بأم فيصل وكيف ردت بنتها معقوله اغترت عشان هاللي ماتتسمى نوران ؟ ولا لا هي ماتبي نوران وماتطيقها .. مين ببالها يعني ؟ رنين تزوجت وليليان مملكه ؟ معقوله ازهار ؟ مابقى من البنات الا ازهار ورنا .. ناظرت رنا وهي تنزل من الدرج .. حسبي الله عليهم بيخلون هالقمر عانس ؟ والله حرام هذي تستاهل ملك
رنـا ناظرت بأمها السرحانه وصرخت بصوت عالي شوي : ماما
ام احمـد : هلا وش فيك تصارخين
رنـا : من اليوم اناديك ماتردين
ام احمـد كشرت : ها وشفيك
رنـا : ليه معصبه
ام احمـد : ماقلتي انك بتروحين مع بنات عمك تتقضون لزواج شذى ؟
رنـا تنهدت ودمعتها بعينها : بلبس الفستان اللي شريته لزواج نور ورنين
ام احمـد كشرت اكثر: يوه بتبكبك علشان ابوها .. أبكي على حالك حتى الشينات تزوجو وانتي للحين جالسه على قلبي
رنـا عقدت حواجبها مو امها هذي : ماما شفيك الزواج مو كل شي وانا عمري 22
ام احمـد : اللي عمرها 19 تزوجت وانتي للحين خلي عمرك ينفعك
رنـا أستغربت من امها مبين مو رايقه قررت دخل تركي وبيدينه اكياس كثيره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تـركي حطهم على الطاوله : يلا مين بيتغدا معاي
ام احمـد تناظر اكياس برجر كنج 4 : كل هذا اكل لك ؟ عز الله انك مو صاحي
تـركي : والله كنت ناوي اكل مع الشباب بس سحبو مابقى على عرس سامي شي وراحو يتجهزون له
أم احمـد : عرسه ؟
تـركي طلع الكروت اللي عطاهم اياه هيثم : أي نسيت هذولا
أم احمـد قرت الكرت : بقاعه ؟ ماهم مسوينه بقصر ام فيصل ؟
تـركي : والله مدري عنهم
ام احمـد قامت ودقت على ام فيصل وبعد الرسميات : وش فيك ياوخيتي مو توك تقولين بنسويه بالقصر
ام فـيصل ام ليليان وبنتها حجزو القاعه واحرجوها : ها ؟ اي بس نبي نفرح فيها
ام احمـد : والبطاقات توك توزعينهم ؟
ام فـيصل وجهها حمر توها الحين تدري انهم عزمو الدنيا كلها : ياالجازي والله مو رايقه لك
ام احمـد : وش دراني عنك انتي تقولين عشان وفاة زوجي مانتو مسوين عرس
ام فـيصل : ع قولتك الحي ابقى من الميت
صرفتها وسكرت وراحت للصاله لقت ام نـايف ونواف ومناور اللي خذو اجازه وجو عشان عرس سامي
ام فـيصل : أي بطايق وزعتيها ؟
أم نـايف : تبينا نحجز اكبر قاعه بالرياض ونزينها بأحلى زينه واخرتها مايحضر العرس الا انا وانتي ؟
ام فـيصل : يهب ياوجهك ولدك توه ميت يامره وشلون تسوين العرس
ام نـايف : ولدي وولدي وش سوا هالولد غير عوار القلب لي خذاله عراقيه ودبل كبدي فيها ويوم عقل وقلت طلقها رجع وخذا اقشر خلق الله الجازي وجاب عيال كل واحد منهم أخبث من الثاني
ام فـيصل : وزوجك اللي مرقد بالمستشفى بين الموت والحيا
ام نـايف : وهذا العن والعن طول عمره شايفن عمره على الفاضي زوج بنيتي واحدن مدري من وين لاقطه وكل عمره بسوريا لين ماسوريا اندبلت كبدها منه وسوو ثوره يبونه يركد وينثبر بمكانه
منـاور حط يدينه ع راسه : الله اكبر هالثوره اللي صايره بسوريا والمشاكل كلها من ورا جدي
نــواف : ماهيب هينه جدتي دبست المشكله براسه ههههههههههههههه
ام نـايف قاطعتهم : أسمعي عاد تراني عزمت الدنيا كلها الي بحايل والي بشرقيه وجده وابها والكويت والامارات والبحرين وقطر كلهم حاظرين هالعرس وقلت لام ريان تعزم صديقاتك لاتفشلينا هاا
منـاور : قسم انك شقرديه , حتي جبتينا من لندن عشان العرس
نــواف تذكر جدته : مكلمه العميد تقول ياوليدي عطه اجازه يتيم يبي يشوف عرس اخوه وهو ماهو فاهم عليها شي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
منـاور طاح على الارض : ههههههههههههههههههههههههه هههههه مثلي تقول حالتهم تقطع القلب وتبتسي الصخر والمدير يتلفت يحسب انها تسحره بالجوال ههههههههههههههههههههههههه هه
أم فـيصل طفشت منها ومن كلامها اللي يسد النفس كل مره تزيد قسوه عن اليوم اللي قبله طلعت تدور لها جلبية اكشخ عشان الناس اللي بيحضرون .. ودقت على فيصل وهي بالطريق : انت وينك تعال خفف عني هالمشاكل
فـيصل مارجع للبيت من اليوم اللي جا فيه كان عند منال : اانا مشغول يايمه ومالي خلق لبناتك حماتك هذلي وعيالك
ام فـيصل : وتقط المشاكل علي ؟
فـيصل : يايمه خلاص ابجي بعد العرس
ام فـيصل : واخوك البهيمه وينه ؟
فـيصل : سامي ؟ ان شاء الله اليوم جاي من المطار يمكن الحين وصل
__________________________________________
سـامي كانت منفتحه نفسيته ومستانس بشكله وكأنه هو هو اللي قبل 4 سنوات بس بجروح خفيفه جداا كل مامر من عند مرايه ألتفت على نفسه يناظرها نفس الشعر والوجه والجسم صح انه خسر 100 ألف على هالعمليه بس ماهي خساره ولا راحت على الفاضي زي ماقالو له بنرجعك وكأنك انت ..
اما أريـج تحمد ربها ان فيصل ماكلم سامي ولا قال له عن الموضوع كانت تمشي وراه وهي تفكر بحالها ووين بتنقط بعد مارجع على شكله ماكانت فرحانه فيه لأنه كاشخ عشان شـذى مو عشانها طول هالرحله وهي زي الممرضه كانت تكتم شهقاتها وبكيها ومخليته على راحته
ولما وصلو الشقه وارتاحو بعد صلاة العشااء وهم يتعشوون
سـامي : مانتي حاظره العرس
أريـج ناظرته وهي تحاول تكتم دموعها وش شايفها هو ماخذها معاه تعتني فيه ويهزأها كل شوي ومتزوج عليها ويبيها بعد تحضر العرس ماتقدر تتحمل كل هالتعب : لأ *قالت بسرعه وهي تناظر البرقر* بطني كبير ماودي اجي فشلة
سـامي أكل من البرغر : لا بتجين غصب
أريـج : سامي الله يخليك أرحمني من هالعذاب
سـامي عقد حواجبه : يعني بتتعذبين اذا شفتيني مع شذى
أريـج ناظرت سامي مو هذا اللي تعرفه مو هذا اللي كانت معلقه فيه امالها هذا حبيب شذى رجع سامي القديم .. ليه هي ماترجع أريج القديمه ليه مايرجعونها لبيتها ويرجع ابوها وتركي ولو امها بعد بتصير اسعد انسانه ؟ .. وين ام فيصل ووعودها وين لما قالت انه بيوقف معها بعد العمليه .. صحيح ياريج كيف تبينه يوقف معك وهو شافك مع تركي بنفس السرير وحامل ؟؟ .. صحيح قد عرف بنات وعقاب من الله بس غطى عليك بالمره الاولى لما درى انك مو بنت وغطى عليك لما درى انه تركي اللي سوا فيك كيذا بس الثالثه ثابته وأنه يشوفك قدامه وبسريره تخونينه شي قوي ويهز رجولته
سـامي كأنه قرا هالكلام بعيونها : أوكي لاتحضرين أنا بطلع لأمي
طلع بسرعه قبل يرجع لها ويغير رايه ويكنسل الزواج (وشفيك ياسامي هذي شذى اللي حلمت فيها طول عمرك هذا هي قبلت فيك اللي قبل شوي حبيبة تركي صديقك مو لك بس لوقت معين وتتركها ) ..
سـامي راح لبيت اهله وهو يفكر بأريج وحالتها نسى فرحته وانه بدون ضماد نسى كل شي يحاول يضبط المشاعر المظطربه اللي في قلبه ..
كان ناسي الضماد وكل شي وهو نازل يفتح باب بيتهم الداخلي أنعكس وجهه على القزاز اللي بلباب ناظر نفسه بأستغراب وتذكر إبتسم زي قبل وتنح وهو يناظر نفسه : هذ انت ياسامي زي ماكنت قبل مزيون والكل يتمناك وزايد حلاك وفوق كل هذا شذى رجعت لك أنسى كل هالهموم ..
ناظر بعيونه وهو يتذكر اشمئزازهم منه وكل اللي فات وفتح الباب بكل الثقه اللي اشتاق لها كل الثقه اللي كان فيه رجعت له ..
ليليـان كانت نازله من الدرج ولابسه فستانها تقوسه عليها : ماما تعالي شوفي ضيق شوي كيف اوسعه بكرا العرس
وقفت في مكانها وهي تشوف سامي قدامها وراحت تركض ودخلت لعند امها وجدتها : رجال غريب برى دخل البيت
ام ليليـان لبست حجابها : وش تقولين انتي يمكن هندي ؟
ليليـان جلست : لا مو هندي مزيون
ام نـايف مسكت عصاها ونزلت برقعها وطلعت وبعد دقايق ماسمعو الا صوت ضحك جدتهم وزغاريط : كلووووووووولللللللييييييي ييششششششش كككككللللللوووووولللللليي ييييييييييييييششششش
منـاور ونـواف نزلو يركضون عرفو انه سامي بس أول ماشافوه بوجهه القديم ويضحك لجدته اللي ترقص وهي ماسكه يده أنصدمو اثنينهم سـامي ناظرهم مايقدر يكتم الضحكه اللي فيه فرحاااننن حيل
منـاور ركض لعنده وضمه : يارجاال وش هالجمال
نـواف ضمه بعد : لأأ مااصدق
سـامي إبتسم لهم : وين امي
أم فـيصل دخلت على هالكلمه وبيدها مية كيس : أوفف هذاني انا امك *رفعت راسها وانصدمت بسامي اللي واقف قدامها وقالت بكلام بطيء* س ا م ي ؟
سـامي خاف على امه لاتبكي ولاتنهار قدام جدته وعمته وينبسطون مشى لعندها وباس راسها ويدها وهمس لها : أمسكي نفسك مو قدامهم
أم فـيصل ماقدرت وحضنته وهي تبكي : ولدي الحمدلله على سلامتك
..
ليليـان ونوران يناظرون من ورا البـاب
نـوران بهمس : لو ادري انه مزه كيذا كان حبيته
ليليـان : أي والله حبيه واتركي فيصل اللي اخلاقه زفت
نـوران : ههههههههههه وياخذني انا الثالثه
ليليـان : يوه استغفرالله خليني ساكته لاتسوينها عاد انتي وياه حيل مع بعض
نـوران عقدت حواجبها : من جدك انتي ؟ سامي ومناور ونواف زي اخواني خاصتا سامي مستحيل افكر فيه ك زوج او حبيب
طلعـت واول ماشافته سلمت عليه وهي تبوسه بخده وهو بادلها , اثنينهم يتبادلون نفس المشاعر ويغلون بعض نوران وقفت مع سـامي من اول يوم وكانت معاه بكل دقيقه وساعدته ونوران ماتنسى ان سامي اكثر من مره ساعدها وبعد المجنون فيصل عنها قالت بهمس بعيد عن هواش جدتها وامه : ليه ياسامي .. أريج تحبك
سـامي ناظرها نظرة مافهمتها : عافها الخاطر
مشى وهو يحاول يفرقهم وكمل مزح معاهم بهالليله .. نوران ماكان ودها تحضر العرس ابدااا هي بس تقول كيذا شمتانه بأم فيصل ولما انبسطت انقهرت اكثر وقررت انها ماتروح وتوقف مع اريج .. أصلن لازم تروح لعندها لها كم يوم ماشافتها وماسولفو ,
___________________________________
يوم الاربعـاء السـاعه 8 بأكبر قاعات الرياض اللي مزينينها بالورود البيضا بكل مكان على الجدران والطاولات والكوشه كانت القـاعه جميله حييييل
كل العايله كانت فرحانه بهالعرس كيف لا وهو عرس عائلي ماكانو يعدون اريج من العايله ولا عيسى ورامي ماكانو يحسونه عرس يخصهم ولا فرح الكل أما هذا الكل فرحان فيه , أم فيصل صحيح شايله بقلبها بس لازم تنبسط ولدها بيتزوج اللي يتمناها من صغره وشفى من التشوه كانت تمشي بالحفله زي الطاوؤس مفتخره ورافعه خشمها فوق الكل وتسلم من طرف خشمها حتى على ام احمـد
ام احمـد بخيبة امل : عقبال فيصل ورنـا
ام فـيصل بغرور : تفي من فمك الله لايقوله
ام احمـد : شدعوه عطيانكم اريج حنا
ام فـيصل مشت وهي تضحك : خذوهاا ههههههههههه
رنــا كانت تسمع ام فيصل وهي حاقده ودها تصرخ تقول انا اكره ودلك مااحبه اصلا الحين اللي ببالها هيثم وبس راحت تزين نفسها وتطلع للبنات فوق يمكن تشوف هيثم مع شذى يصور أو تلمحه , كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ نيلي غامق وساده وأكمامه لين الكوع وفاتحه شعرها الاشقر وحاطه مكياج خفيف : هااي بنااات
بالفعل صار اللي تبغاه ولقت هيـثم ماسك نور اللي ان وصفت لكم لبسها طرشتو فستان ازرق فاااتح وعليه ورود برتقاليه داخلها كرستاله وتسريحتها كيرلي كل شعرها ومنفوش ومكياجها كثثثثثثيف .. هيـثم كان بالشماغ والثوب الابيض وضام نور وهو يصور معها ألتفت على رنـا ماقدر يشيل عيونه وهي نفسه .. أول مره يحط عينه بعين رنا وهو يحس انها تحبه , كان وده يبقى اكثر بس ابتسم لها وطلع بسرعه مهما كان هو مايحب يفشلها ..
نـور : أسفه رنـا ماكنت ادري انك بتجين
رنــا إبتسمت من قلب لأول مره : لا انا الي اسفه ماكنت ادري انه موجود أذا يبي يرجع بطلع
نـور : لاتعالي ماعليك منه اكيد راح لرجال خلينا نشوف شذووي
..
شذى يااشذى مهما قلنا انها جرحت صديقتها يوم قبلت بكيذا بس لها الحق سامي حبيبها ومن البداية لها صح تخلت عنه بس حبيبها وغلطه لما تركته , كانت مبسوطه طايره من الوناسه ماهي مصدقه انها بتتزوج كانت تنقز وترقص وهي تسمع اصوات الاغاني اللي تحت تعد الساعات والدقايق والثواني تنتظر الساعه 10 عشان تنزف له أبدا ماكانت مستحيه حتى قدام خالات امها وابوها كانت مبسوطه مبسوطه وناسيه الدنيا مع ان ريان هددها وعطاها كف عشان تعقل بس ماهمها المهم ان الحلم الي تخيلته صار حقيقه اليوم , كانت لابسه فستان زي الاميره كيت ميدلتون ومتبعتها بكل الاشياء مايفرق بينهم غير وجههم الا شعرها اللي فيه خصل شقرا : رنووويي
رنــا إبتسمت من قلبها هذي اختها الي بتفرح لها مو أريـج وحضنتها بقوه : مبروووك ياقلبي
أزهـار تقدمت بفستانها الاسود الازرق القصير وفوقه طويل وفيه مطاط من تحت الصدر ومزينته بعقد كبير فضي اما شعرها الاسود القصير زي عادتها تكسير ومكياجها المعتاد روج عنابي ورموش كثيفه وشوزها انكيل بوت نفس لون العقد يلمع , صح رنـا صديقتها وروحها وعمرها بس مهما كان مفروض رنا ماتحضر عشان زوج اختها لو من ابوها بس لازم الاحترام إبتسمت مجامله وهي واقفه بعيد ضايقها هالشي رحمت أريـج مسكينه ماتستاهل
_________________________________________
رنيـن كانت مغصوبه تجي وجت متأخر كيف بتطلع ورامـي عندها اكيد خرب عليها مية مره شكلها وهي تكشخ , كانت لابسه قميص جنز بقصة فستان لنص الفخذ وفاتحه الازارير لعند صدرها و فلات صندل لونه بني اما شعرها كانت مخليته على راحته بعد ماسوته ستريت وحاطه روج وردي وماسكرا , حضنت ليليان من ورا : اشتقتلك يا شينه
ليليـان اللي كانت قمه بالجمال اليوم لابسه فستان سكيني علاق لنص الساق مقلم بلون بينك فاتح ورصاصي فاتح ورافعه شعرها الاسود الكثيف ذيل حصان وحاطه روج وردي فاتح ورموش وعدسات زرقا وشوزها هاي هيلز نفس اللون وفيه لمعه كان شكلها هادي وشيك بنفس الوقت : رنووي الخبله اشتقتلك تزوجتي ونسيتينا ؟
رنيـن غمزت لها : لمين هالزين كله ؟
ليليـان وردت خدودها : أمي هي الي قالت مو انا
رنيـن تضبط شكلها : لاتخافين انتي حلوه بدون شي
ليليـان تخصرت : عشتو رنون صارت تعرف تتكلم ؟
رنيــن : ههههههههه *وبدلع* رامي علمني
ليليـان : كش عليك وعليه
رنيــن : أي جد يقولون سامي صار يجنن
ليليـان : أي رنين فاتك امس ياربي ياحلووه
رنيــن : انا شفت صوره قديمه له كان حلو
ليليـان : لا موطبيعي على الطبيعه
رنيـن : معقوله مابان التشوه ؟
ليليـان : ألا بس شوي يعني من بعيد ماتشوفينه يعني كأنها جروح عاديه
رنيـن ناظرت بالناس : وش هالزحمه
ليليـان : تخيلي العرس ماتحدد ألا بأسبوع وجدتي قدرت تسوي كل هذا وجمعت الدنيا
رنيـن بحزن : ياحرام كل هذا كره لأريـج
ليليـان بنفس الحزن : قلتلها قالت اسكتي خليها تنقهر بنت العراقيه شايفتن حالها على وش
رنيــن : عاد اريج ماتستاهل طيوبه
ليليـان : عشان كيذا ماحضرت رنيـن رفضت رفضت
_________________________________________
بقـاعة الرجـال كان الجو غير غير عن الحريم اللي ظلمه وقليل اللي يرقصون كانو 24 ساعه رقص وبعـد ساعتين لما قالو ان المعـرس بيدخل قررو أنهم يدخلون معاه ويخلون العروس بعديـن .. طبعـا الشلة الفاسده ايام الثنوي كلها اجتمعت مناور ونواف وهيثم وعيسى ومحمد ومتعب وناصر وخالد .. كانو فالينها صح شوي يرقصون بالسيوف وشوي يرقصون أجنبي عايشين جوهم صح وبعيد عن الحيازيات كانو ناويين يفلونها اليوم صح .. ولما جت الدخله





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:39 PM   #56

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــارت واحــد وثلــــــــــاثين


بقـاعة الرجـال كان الجو غير غير عن الحريم اللي ظلمه وقليل اللي يرقصون كانو 24 ساعه رقص وبعـد ساعتين لما قالو ان المعـرس بيدخل قررو أنهم يدخلون معاه ويخلون العروس بعديـن .. طبعـا الشلة الفاسده ايام الثنوي كلها اجتمعت مناور ونواف وهيثم وعيسى ومحمد ومتعب وناصر وخالد .. كانو فالينها صح شوي يرقصون بالسيوف وشوي يرقصون أجنبي عايشين جوهم صح وبعيد عن الحيازيات كانو ناويين يفلونها اليوم صح .. ولما جت الدخله
سـامي واقف عند باب القصر وخايف وفيصـل يطمنه وهو يحاول يفتح معه مواضيع ثانيه
نـواف : خالد خلك عاقل ولا ماادخلك
خـالد : على كيفك يابوي ؟
نـواف : أي عرس اخوي بكيفي
خـالد : لا بالله خير كان جايبني من لندن لهنا واخرتها مانتب مدخلني
منـاور : ياعيال والله فشله الامه السعوديه كلها تدخل قسم فشلة ترا ماعمرها صارت
عيـسى : قسم انك صادق خلونا نطرد واحد
متعـب غمز لمنـاور ومناور فهمه : هيثم انت اطلع مالك داعي
هيـثم : كان العروس اختي وبتطردوني عن أبوكم ياكلاب جاحدين
محمـد يقلده : انت بتستحي ومانت راقص وحنا نبي خبال خبال
متعـب : اي نبي نجنن البنات نهلوس فيهم
فـيصل سمع هالكلمه ولف يخزهم طقم سعوديين كلهم نفس اللبس ونفس نسفة الشماغ : لما ندخل انا وسامي ونجلس انتو ابدأو هبالكم
كلهم هزو راسهم بخوف وانقياد الا عيسـى اللي جلس يخزه
سـمعـو صوت الموسيقى اللي تبين دخولهم ناظرو بعض لدقايق بتوتر وكأنهم ماعاشو هالاجواء قبل ودخلو على صوت راشد الماجد اللي بدأ يعلى صوته بالقاعه
مبروك ياعالي المقام والمشاعر من خفوقي وانت دوم ادرى بها والمشاعر في هيام .. ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدى بها .. والكلام اللي نقوله مايجي مثل الكلام لانك اكبر من بيوت الشعر ومن اسبابها .. فرحتك فرحة عمر ياجعلها بكل عام دايمه بمملكتنا وبحضور اصحابها .. ياشذى انتي مكانك من على صدره وسام .. والقلوب من المحبه فاتحه لك بابها .. نعم بنت من خوال ونعم بنت من عمام .. طيبها من طيب اهلها والفخر مرقى بها ..
كانو مايشوفون شي المكان ظلام ويادوب ينور المكان اللي يمرون فيه والكوشه فيصل ألتفت يدور نوران مالقاها كشر كان وده يكون مكان سامي وهو ينزف لنوران .. هز راسه يبعد هالافكار ويبتسم لأمه اللي جت لسامي
اما سـامي كان يرتجف وهو رافع يده لأمه اول مره يلبس الشماغ والبشت بعد التشوه كان واثق ان البنات خاقيين عكس قبل .. امه حست بارتجاف يده ومشت معاه هو وفيصل للكوشه
اما الشلة اللي ورا كل واحد يتخيل انه هو المعرس ويتلفت وهو يتبوسم ..
عيسى حاسد فرحة سامي اكيد عنده أحلى قمريين بالعايله ولا ليه مبسوط
ونـواف يتخيل انه هو المعروس وشوي تدخل عليه رفيف وينسوون كل الهم والمشاكل ..
قطع حبل افكارهم مناور وهو يقرصهم ويعطيهم الاشاره عشان يبدأون يرقصون الكل كانو يناظرون هالجيش اللي ورى المعرس وش بيسوي ؟ خاصتا انهم مبسوطين ومبين ناوين على بلوه
أم ليليـان بهمس لمناور : وش تبون اي اغنيه
منـاور يناظر الشباب : نبي اغنيه وطنيه
خـالد : نبي ياسلامي عليكم ياسعوديه بما اننا متغربين
محمـد : لالا نبي لبيه يالحد الجنوبي
ناصر الجنوبي بعد نفس محمد : اي وهو صادق نبيها
متعـب يناظره بطرف عين : خلوها يلحد الشرقاوي
عيسـى أحتقرهم لأن الناس بدأو يتكلمون ويناظرونهم : اخلصو بتتهاوشون انتو
محمـد : لاتخليني ارمي الشماغ قلنا يلحد الجنوبي يعني الحد الجنوبي
نـواف : وش رايكم ناخذ ابشرك ونريح راسنا من العنصريه
عيسـى : لا وش ابشرك نبي اغنيه تحسسك بالوطنيه
منـاور بنظرة ازدراء : ماهقيت انكم بهالخبال والغباء *لف على عمته* حطي يادار بس هذولا ماعندهم ذوق
راحـت ام ليليـان لطقاقه وقالت لها الاغنيه .. وبدأت الطقاقه تطق والاغاني على صوتها اعلى حتى من الزفه :
يادار لاهنتي ولاهان راعيك ولاهان شعب كرمو راية الدين .. حب وكرامة دارنا اليوم نحميه .. ونروي ترابك من دمانا مباهيين ..
تحمست الطقاقه وياهم وهي تشوف انواع الرقص الهز ورفع الكفوف والسامبا كل واحد يرقص شكل ومندمجين ..
عيسـى مع هيثـم بزاويه يرقصون وعيسـى متفوق عليه لأنه متقطع من الحيا ويالله يرقص
اما نواف ومحمد ومتعب وناصر كانو منمدجيـن وهم يرقصون من قلب ويهزون كتوفهم وخصورهم وزااد الرقص بزياده يوم جاهم مناور يفحط ويرقص وهو رافع عقاله ومتلثم رفعو كلهم عقولهم معاه والطقاقه متحمسه .. حنا ل آل سعود دروع لاراضيه وحنا اذا صاح المنادي نلبيه .. حنا لأبو متعب دروع لاراضيه وحنا اذا صاح المنادي نلبيه ..
الطقاقه تحمست بزياده وخذت اسمهم كان اشكالهم روعه والبنات والكل يصفق ويصارخ قعدت تنقل اسمائهم وهي طربانه وترقص معاهم : شوفي عيسى ونواف ومتعب بالمحارب توريك وصدورهم تلمع لحبك نياشين , شوفي مناور وخالد وناصر بالمحارب توريك وصدورهم تلمع لحبك نياشين , هيثم ومحمـد عارفين الموت لأجلك تباريد هم مرخصين الروح للموت شاريك ..
القاعه قبل مايدخلون كانو ناقدين على العرس البارد ومو عاجبهم الوضع وكانو يبون يطلعون بس صبرو عشان يشوفون سامي بعد العمليه اما لما شافو الرقص اللي قدامهم تحمسو وصارو يصارخون العجايز وقفو قريب من البست ويصفقون والبنات يتميلحون ومنجنات 8 شباب كل واحد يقول الزين عندي واقفين يستعرضون ويرقصون قدامهم ؟ تحمسو اكثر واللي بدأت ترقص واللي يعنني طاح الحجاب بدون مااحس وهالحركات ..
أم فـيصل الثانيه مبسوطه بالجو اللي صار ورافعه خشمها بعيالها وفيصل مستحقرهم ووده يصارخ عليهم وش هالازعاج ؟ والناس مستانسه كلها رقصه ياربي ؟ لو نوران هنا كان حشرت خشمها بينهم ..
ليليـان تنقز : وااووو رنوون هذا زوجك
رنيـن تناظر عيسى : لالا هذا زوج نورر
ليليـان : يجنن يجننن
..
رنــا تناظر هيثم : ياربي يجننون
أزهـار : مناوروه هالورع كنه رقاصه بينهم
رنـا : والله حماس
نـور تناظر عيسى : شوفو زوجي حبيبي
شذى ولا كأنها عروس رفعت الستاره تناظر : حمسوني برقص معاهم
أزهـار : وجع شذوي انثبري مكانك وش ترقصين له انتي العروس
شـذى : انتي تشوفين اللي اشوفه ؟
رنــا : هيثم رقصه حلو
شـذى وأزهار ناظرو بعض وضحكو
..
وقفت الاغنيه وانواع التصفيق والطقاقه : عااشووو عيال الـ..... عااشوو عيال السعوديييه
متعـب : هع هع اللي يسمعها يقول محررين القدس ترانا نرقص
منـاور يمسح جبينه : أووه تراني تعبت
توهم بيتنفسون الا يدخل ابوريان وريان واحمـد معهم سيوف ويبدأون بالعرضه الجنوبيه وجدتهم بينهم , الطقاقه مسكينه انجنت من الوناسه على اشكالهم
منـاور جا لعند سامي : قم ارقص معنا
سـامي : لا مالي خلق
منـاور مسكه بيد ومسك فيصل : امشو بس
فـيصل ناظر سامي ومشو وياه وخذو سيوف نزلو تحت البست متعب وناصر ومناور واحمد ووريان أبو ريان بالوسط ويمينه ام نايف وجمبها فيصل سامي ونواف وخالد وهيثم ومحمد ’ كلهم كانو معهم سيوف الا ام نايف اللي قاطه وجهها ومستانسه ...
نحمد الله جت على مانتمنى من ولي العرش جزل الوهايب , خبر اللي طامع في وطنا , دونها نثني الي جت طلايب , واجد اللي قبلكم قد تمنى حربنا لي راح عايف وتايب , ياهبيل الراي وين انت وانا تحسب ان الحرب نهب القرايب لي مشى البيرق فزيزومه انا حن اهل العادات واهل الحرايب .. إلخ ..
~
أزهار تهز راسها : شكلهم مو ناوين يزفونك ؟
شـذى تناظر سامي بينهم : شوفوه بنات يخقق يعذب
أزهـار : ههههههه خلي سامي شوفي هذاك الجداوي ماهو عارف وش يسوي
رنـا بعالم ثاني تقارن بين رجولة فيصل وهيثم .. فيصل يحب يتحكم بكل شي والحقوق بس له هو ولا غيره ماله راي اما هيثم كان يحترم الراي الثاني وفوق هذا شههمم ويحبها ويعشقها مابعد عنها ابداا
نـور : وع شذى زوجي احلى من زوجك
شـذى ودها تسطر نور وتقول زوجك مايطيقك بس مو فاضيه لها سامي قدامها الحين
~
رنيـن ناظرت ليليـان : وشفيك سرحانه
ليليـان حمر وجهها : أقول وين نوران تشوف فيصل يرقص
رنيـن : فيصل ولا ريـان ؟
ليليـان بحيا : رنين عيببب
~
فيصل يرقص مع جدته ويبتسم حتى بانت غمازته اللي حتى امه انصدمت ان له غمازه ماكان يبتسم كثير ماسك جدته ويلوح بالسيف الهيبه والجاذبيه اللي فيه ولا كأنه ملك ..
~
أزهـار : أوفف اخيرا وقفت الاغنيه
شـذى تناظر نفسها : يلا اتجهز
نـور : لا تعالو اسمعو شغلو اغنيه
ازهــار : شكلي بنام وبصحى وهذولا يرقصون
رنــا : ههههههههههههههه حرام عليك اول زواج عائلي حقيقي من حقهم يفرحون
ازهـار بهمس : انتي مكيفه على هيثم
رنـا : وش قلتي ؟
ازهــار : ولاشي , خنشوف الحين وش بيرقصون بعد شكلهم ناويين يختمون الاغاني الوطنيه
شـذى ترتجف من البرد : اخاف اليوم اليوم الوطني وانا مدري ؟
أزهــار : والله مدري عن عيال عمك هذولا مجانين يايجيهم خبال خبال ولا تلقينهم فطايس فطايس
~
سامي رجع كرسيه وجمبه جدته وطلع ابوريـان وريان وفيصل واحمـد .. وطبعـا الشله ال8 ماحبو يطلعون بدون حركه مميزه زي مادخلو , ركبو على البست ووقفو بلأول مناور بما انه الاجرأ ووراه عيسى ووراه متعب ووراه نواف ووراه محمد ووراه هيثم ووراه ناصر وبلأخير خالد اللي يقز البنات ويرقصون البطريق لما طلعو برى القصر ..
منـاور : فليناها ياعيال
متعـب : كيذا اقدر ارجع لبريطانيا وانا متطمن
~
شـذى وقفت قدام المرايه والبنات يزنونها ..
أزهـار وهي تعدل طرحتها : خلاص رنا روحي الحين بيجي هيثم وريان عشان يزفونها
رنــا ماتبي تطلع تقدمت لشذى وهي تعيد على الروج : لا اذا جو بطلع
أزهار : وين نوووورررر
رنــا : طلعت قلتلها تروح
ازهــار هزت راسها بيأس ورجعت تزين شذى اللي فجأه حست انه زواجها وبدأت ترتجف وميته خووووف ..
دخل هيثم : هاا وين عروستنا الحلوه
رنـا ناظرته ودها تقول انا انا عروستك بس على طول طلعت وهيثم مبسوط وش هاليوم الحلو اللي يشوف فيه رنـا مرتين ؟ هو كان متأكد انها تشوفه عشان كيذا توتر بالرقص قال يحاول يلطف الجو : مين هذي
ازهـار: علينااا ؟
هيـثم باس جبين شذى : مبرووك يااروحي
شـذى ماقدرت ترد من الحيا نزلت راسها واكتفت بأبتسامه .. هيثم ضرب كتفها بخفيف : أثاريك عشقانه يالعوبه ؟
أزهــار : لاتحرجها ياحماار
هيثـم رفع يدينه : يااارب زوجها قرييييب يارب فكني منها
ازهـار *امييييييننننن لمناور* : انا جالسه على كبدك مانيب متزوجه
قاطعتهم نور : يلا يلا بتبدأ الاغنيه انا بنزل
نزلـت هي وازهـار وشذى خذت نفس طويل بعدين مسكت يد اخوها ..
هيـثم باس يدها : لاتخافين سامي بيحطك بعينه
شـذى طاحت دمعتها : بشتاقلك
هيـثم بمزح عشان ماتبكي : هههههههههه ماراح ابعد عنك شهر عسلك بعد اسبوع بطلعتنا للبر
شـذى عقدت حواجبها : عروس واروح للبر ؟
قطع كلامهم صوت الموسيقى وبدأت شذى تمشي على الحان زفتها اللي عبار عن موسيقى بس وماسكه اخوها طول الوقت تدعي ربها انها ماتطيح من الدرج الكبير لانها بكعب .. كانت منزله راسها وماتشوف غير الورد لأنها خايفه ترفعه وتنصدم بالكم الهائل اللي قدامها خاصتا انها مو جريئه بذاك الزود نفس ازهاار واحاسيسها لاتسألون عنها كانت طايره من الفرح كأنها عصفوره ليلة العمر هذي ..
وسـامي اللي وقف وهو يناظرها نسى الدنيا باللي فيها ابتدءا من الناس اللي حوله لأريج ولامها والجازي وكل شييي نسى العالم وهو يتذكر الحب القديم حبيبته وعشيقته من كان صغير شذى اللي ياما وياما ماتخيل هاليوم الا معها أخيرا راح التشوه ورجعتي لي كانها ازمه وعدت كان مبتسم ووجهه متشقق من الابتسامه ..
_____________________________________
ياعسى عمرك مديد وتحيا ايامك سعيد ولو انا عنك بعيد ومن فراقك منقهر

خلونا نبعد عن هالاجواء ونرجع للزوجة الاولى أريـج ..
أريـج كانت منسدحه على الكنبه وعيونها غرقانه بالدموع مهما كانت ماتحبه ومهما خانته بس ماينسى انها بيوم تركت كل مشاكلهم وكل اللي صار وكانت اول وحده تتقبله بوجهه المشوه قبل وجهه الحقيقي حتى امه ماتحملته هي الوحيده اللي وقفت معاه وساعدته لما يتعدى هالمحنه واخرتها يتركها ويتزوج غيرها ؟ كيذا يجازي افعالها ؟ .. حطت يدها على بطنها وهي تتكلم بصوت مبحوح : شوف ابوك كيف تركك مالمسك ولا دقيقه ومشكك فيك يقول انت مو ولده انا ابغاك تكون رجال ابيك نفس شعري ونفس عيوني ونفس خشمي وشفايفي ابيك نسخه مني وراح اعلمك واكبرك وادرسك بأحلى المدارس عشان اذا كبرت تدوس عليه وتكسره ترجع له تشوهه اللي عذاب امك كيذا لاترحمه بدقيقه *مسحت على بطنها ودمعت اكثر* يارب تطلع ولد تشيل عيبك وماتحتاجني حتى بعد موتي مابي تكون بنت مابي تعيشين نفس ماعشت انا مابي تتعذبين مثلي تركي للحين عايش ومراح يموت وبيخربك نفس ماخربني وانا عمري شكله قصير وبتوفى قبل أشوفك واربيك .. ومهما تكلمو عنك وقالو امك فيها وفيها لاتسمعين لهم انا احبك واموت فيك والغلطه اللي غلطتها كانت شريفه كنت احب بسبب الحب ماكنت ادور النجاسه والقذاره ماكنت ادري انه بيلعب علي ويخوني ..
سمعت صوت الجرس ومسحت دموعها بسرعه وقامت وهي ترتب نفسها ماتدري ليه فكرت بهاللحظه الغبيه انه سامي ترك العرس ورجع لها فتحت الباب وهي تبتسم وانصدمت بأكره خلق الله اللي خرب عليها حياتها : نعممم وش تبي موكافي اللي سويته فيني ؟
تـركي مسك يدينها وهو يمثل انه تعبان : أريج حبيبتي انا محتاجك وانتي محتاجتني ليه ننحرم من بعض ؟
أريــج دفته بأقوى ماعندها : مااحتااجك ولا ابيك ولا افكر فيك انا اكرهكك ياتركي اكرهكك
تــركي حط يده على فمها : اووشش بيبي لايسمعونك
أريــج حاولت تفلته منها بس ماتقدر هو اقوى منها وهي تعبانه بكت على صدره وهي تحس قلبها يتقطع مشاعرها متناقضة : تركيي وخرر
تـركي لمعت عيونه بخبث ودخل وسكر الباب وجلسها بحضنه : تدرين وين سامي الحين يااريج ؟ بحضن شذى قبل شوي زفوهم
أريــج مسكت بثوب تركي بقوه وتكلمت بصوت مكتوم لانها دافنه وجهها بصدره : كذاااب كذاااببب سامي مايتركني
تــركي مسح على شعرها : لا صدقي ياحياتي الساعه 3 الفجر اكيد الحين خلصو ودخل عليها تلقينهم يضحكون وحاضنين بعض وانتي تبكين هنا
أريــج كانت تطلع شهقاتها بحضن تركي وهي موحاسه بنفسهاا ماتدري هي بين يدين مين ولاوش يقولها كل همها ان احد يحضنها ويحسسها بحنانه تعبت حيل وتبي ترتاح ولو شوي تركي استغل الفرصه وقام يقولها عن سامي بلاوي : هو مايحبك ومايعترف بولدك ...
جلس يجرحها اكثر واكثر عارفها زين وعارف طبايعها ووين اماكن ضعفها لما نامت شالها لسرير ناظرها وابتسم جا بيفسخ ملابسها بس شافها لابسه قميص نوم قصير لنص الفخذ بنفسجي واعجبه نام جمبها وقربها منه وبدأ يصور معها اقذر الصور وبعدها طلع وخلاها ..
وش ناوي عليه يا تركي ولوين تبي توصل ؟؟ تصرفاتك المتناقضة هذي متى بتنتهي
تبي اريج ولاماتبيها وليه تصورها ؟
_________________________________________
فتحت عيونها وهي تتمغط كأن اللي صار لها امس حلم نسته أصلا ماتتذكر شي : آه ظهري يعورني
مسكت ظهرها وضربت يدها بجسم شخص وراها ألتفتت وشهقت وحطت يدها على فمها تكتم الشهقه : يؤ انا عروس
قامت بسرعه للحمام وقفلته مرتين ورمت جسمها المتكسر على البانيو بالموية الدافيه وهي تلعب بخصلة شقرا من خصل شعرها الطويل وتتذكر اللي صار امس : مين يصدق اني انا وسامي تزوجنا وبهالسرعه .. معقولة عرف ببلاوي اريج عشان كيذا تزوجني يقهرها ؟ لالا مااتوقع , يمه يااريج ماتوقعتك بهالنجاسه وقلبك أسود
كانت تكلم نفسها بكلام كثير وافكار اكثر من الوناسة ماحست بحالها الا تكمل نومتها بالبانيو ,
سامي اللي صحى من النوم ودق ع اريج الاولى ماردت , الثانيه ماردت , الثالثه : ألوو
أريـج بصوت كله نوم : مين
سـامي أنقهر منها توقع انها مقطعه حالها بكي عليه بس شكلها نايمه بسابع حلمم وتركي معها قال يخوفها : أفتحي الباب الحين بجي
أريــج أحتقرته : الباب مفتوح
سكرت السماعه ورجعت تحاول تنام بس ماجاها خرب نومتها هالسامي
________________________________
إني أحبك عندما تبكينا وأحب وجهك غائما وحزينا
الحزن يصهرنا معا ويذيبنا من حيث لا أدري ولا تدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبها وأحب خلف سقوطها تشرينا
بعض النساء وجوههن جميلة وتصير أجمل .. عندما يبكينا
السـاعه 8 الصبـاح
دخل للبيـته أخيراا بيرتاح بعد مااأقنع منـال انه يحبها وشاريها وحطته وكيل على املاكها وشريك بكل شي حتى شركته الصغيره دعمتها رمى الشنطه على الارض ورفع ساعته الجلد السودا من نيورتشي ألسـاعه 8 الصبـح قال للخدامه انه يبيها تجهز الفطور ومشى لصاله وهو يقلب بجواله جلس وسكر جواله ألتفت يدور دفايه الجو باارد والفجر جا مطر رفع حاجبه وهو يشوف نوران منسدحه على الكنبه ورافعه رجولها على الجدار وتقلب بجوالها ولابسه سماعات أنصدم من لبسها شورت جينز قصير لنص الفخذ وتيشيرت رصاصي وسيع وفيه صورة بسه : ياابنت عدلي جلستك
نـوران ألتفتت لصوت اللي صدمها شافت فيصل عدلت جلستها بسرعه وهي تحط شعرها اللي لأخر ظهرها على جمب وتلعب فيه أول مره وجهها يصير احمر : بسم الله الرحمن الرحيم انت من متى وانت هنا ؟
فـيصل سند ظهره للكنبه : عساك بس تبين استأذن منك لا جيت ؟
نـوران ناظرته بإحتقار : الحمدلله والشكر
فيصـل يبي يتكلم معها مايبيها ترجع للجوال قال بسرعه : ليه ماجيتي للعرس امس ؟
نــوران : ماني خاينه نفسكم أقتل القتيل وامشي بجنازته
فـيصل : ألعن شكلك عدلي كلامك أحسن لك
نـوران رمت جوالها على الكنبه : أوففف ماعندك تفاهم ابداا
فـيصل مستغرب منها ليه معصبه اليوم : أللي مثلك غبيه ماتفهم
نـوران : ليكون بعد بتطلع معنا للمخيم
فـيصل رفع حاجبه بإستنكار : مخيم ابوك هو ؟
نـوران : كيفنا نبي نطلع لاتجي معنا
فـيصل : انا اللي حجزته ياملعونه
نـوران كانت معصبه من اهلها بجهه وأريـج اللي تتصل عليها وماترد : اوففف منك
فـيصل أبتسم بخبث : شكلك معصبه على خواتك اللي اصغر منك واللي اكبر منك تزوجو وانتي للحين بتخيسين بهالبيت
نـوران قامت من كرسيها وجلست جمبه وهي تلعب بشعرها عشان ينقهر : ماني متزوجه لما اعذبك
فـيصل قرب منها اكثر وقال بحده : من تعذبي يابنت ؟ وعزة الله ماخلق اللي يعذبني
نـوران شافت بعيون فيصل نظرة غريبه مافهمتها حست بقلبها يدق بقوه وبيطلع من مكانه ماقدرت تتحرك تجمدت وهي تشوف عيونه الحاده قاطعهم صوت الشغاله : الفطور جهز
قامو اثنينهم بنفس الوقت وبنفس الكلمه : اوكي
ناظرو بعض بإستغراب .. نوران : انا قلتلها
فـيصل دفها بإشمئزاز : يلا ياورعه بيتي هذا
الخـدامه خافت يتهاوشون نفس قبل : انا جهزت حق انتو اثنين
مشو وكل واحد محتقر الثاني ورافع خشمه نسخة من بعض بالطبايع والقلوب جلس فيصل على رأس الطاوله ونوران بعيده عنه بكرسين بس .. فيصل بدأ ياكل بهدوء ولا كأن احد عنده اما نوران اللي كانت تنتظره يتكلم او شي بدأت تتأمر على الخدامات وتهاوشهم تبيه يتكلم رمت النوتيلا على الارض لفت عليه وكأنه صخره ماتتحرك ولاناظرها حتى يكمل فطوره بشكل عادي صرخت على الخدامه : انا وش قلتلك ؟ ابي نوتيلا صغير 5 مو كبير
الخدامه بنفاذ صبر : مس نوران هادا نوتيلا سيم سيم بعض
نـوران تكتفت : قومي جيبيلي نوتيلا صغير
الخدامه راحت تجيبها وقالت لخدامه ثانيه تساعدها يلمون جرة النوتيلا اللي انكسرت اما فيصل كان محترقها ((وش هالسطحيه والغباء اللي فيها)) بس من برى كان ياكل بهدوء وبدون مايرفع راسه ويناظرها حتى بدون مايعقد حواجبه ولا كأن احد في مذبحه جمبه
نـوران تأكدت ان فيصل مستحيل يلتفت للصراخ كملت فطور وحبت تسحبه بسوالف : فيصل ..*انتظرت رده ولاناظرها قالت بإحتقار* انت كم عمرك
فـيصل ولا حتى ناظرها ((وش تبي بعمري ذي))
نـوران انقهرت من حركته وقالت تحاول ترد كرامتها : أيه هههههه أكيد ماراح تقدر ترد خلاص اصلا باين من الشيب اللي بلحيتك وشعرك يوم رميت الشماغ بأمريكا
نـوران كانت تتأمل شكله فيه هيبة وجاذبيه لأبعد حد صح يشبه سامي شوي بس هو على ملامح هاده حواجبه 24 ساعه معقوده وعيونه سودا حيل ونظراته حاده وأسمر منها بشوي بس سماره يجنن وكأنه مسوي تان أغمق بكم درجة منها وزود عليها لحيته الديرتي القصيره سودا وفيها بياض ببعضهم ماتدري هو شيب ولا هو يصبغها بس المهم تزيد هيبته حييل شخص مميز ومافي منه يأسر برجولته الزايده
فـيصل كان حاس بنظراتها ووده يناظرها بس مايبيها ترفع خشمها كان يدعي ربه امه تصحى وتجي لانه ماعاد يقدر يتحمل وبيخرب الوضع ويناظرها واستجاب الله دعائه سريع ودخلت جدته
ام نـايف : يالله صباح خيييررر .. *ناظرتهم* انتو هنااا
نـوران إبتسمت : إي تيته تعالي افطري
ام نـايف جلست : والله غريبه انتو ماتجلسون مع بعض نار وبانزين
نـوران ناظرت جدتها بقهر ودها تسكت : تيته كيف العرس امس
ام نـايف أستانست : ليه ماجيتي يايمه ؟ والله استانسنا وفليناها وأخوياء مناور ونواف جو ورقصو ياحليلهم رقصهم حلو ورقصت مع عمك و سامي وفيصل
نــوران ناظرت فيصل بسرعه وشهقت : فيصل رقص كيييفف؟
ام نـايف : وش اللي كيف مسك السيف ورقص
نـوران بخيبة امل : اهاا
ام نــايف ألتفتت على فيصل : حجزت الخيام
فـيصل : تبونهم بالشمال ولا بالجنوب ؟
ام نـايف : وليه مب هنا ؟
فـيصل : هناك أحلى ومطر
نـوران تبي تجذب انتباه فيصل : انا صديقاتي راحو لرفحاء وعرعر وبعضهم مكان اسمو العش ورويضة
فـيصل بدون مايناظرها : ماقلنا نبي مدينه نبغى بر
نـوران : أي هذا هو هم حولها
فـيصل ناظرها بإحتقار : هالامور مايعرفها الا الرجال وانتي حاشره خشمك ليه ؟ لاتفلسفيين
نــوران دمعت عيونها : انا اقول ان..
فـيصل قاطعها وهو يناظر جدته : خلاص ماعليك بنخيم قريب من الرياض عشان جدي
أم نـايف متحمسه مع السالفه : أي اليوم الخميس نطلع الخميس الجاي وسـامي وشذى يجون الاحد ولا الاثنين
فـيصل ناظر نوران اللي تركت الملعقه ودمعت عيونها مبين انها بتبكي الحين وقال بصوت واضح وفيه ضحكه : الله الله
ام نـايف متحمسه بزود : ولا ليه نطلع الخميس نتجهز ونمشي الثلوث ونقولهم يجون معنا بعد هم مب غرب واكيد بيجون
فـيصل : اللي تبينه
منـاور دخل وهو رافع يده : سلامن علاااكم يالاهل
فـيصل حس بنار الغيره نوران جالسه بالقصيره قدام مناور وده يقوله يطلع بس مايبي يبين لهم سكت ونزل عيونه للصحن مايبي يشوفهم يتكلمون
منـاور جلس جمبها وسحب خدودها : وشفيها البطه مكشره *ناظر لبسها وشهق* يهب ياوجهها وش هاللبس
فـيصل ناظر مناور بنظرة إحتقار وهو فهمها وتذكر كلام نواف بس ماحب يقوله لاخوه وقف : عن اذنكم انا بقول للخدامه تجيبلنا الفطور بلمجلس الشباب هناك
طلع بسرعه ((والله وطحت ياخوي بحبها هع هع هع ))
ام نـايف : نوران وش هاللبس اللي لابسته بالبرد ؟
فـيصل ناظرها بإحتقار وهو عافس وجهه : الله يلوع كبدها اقرفتني بروح ازوع
قـام وهو راضي عن معاملته مع نوران وده يضحك وهو يسمع صراخها وهواشها مع جدته تذكر جواله بالصاله ودخلها عقد حواجبه : ميين ؟
كانت واقفه بعبايتها وترتب شعرها الكستنائي القصير بالمرايه ناظرته وبوجهها أكبر صدمه : ف ي ص ل
فـيصل عرفها مستحيل ينسى عيونها اللي تشع كره وحقد له نفس نظرات تركي حس بشعر جسمه كله يوقف وهو يتخيل انه متزوج البنت اللي كان يلمسها تركي سكر باب الصاله الكبيره بهدوء وقفله مرتين وهو يمشي لعندها
أريــج خافت من حركته وحست برجفه بجسمها كله ماقدرت توقف وجلست على الكرسي وهي تناظره : وش تبغى ؟
فـيصل مسك دقنها ووقفها غصب وهو يرفع دقنها ويضغط عليه : أن تكلمتي بكسر فكك هذا
أريــج طاحت دموعها بسرعه وهي تناظر الحقد اللي بعيونه ماكانت قادره تتكلم اصلا ألا لما ضغط فيصل على بطنها بأقوى ماعنده : آآآآهه
فـيصل : ألحين تقولين لي مين ولده هذاا ؟
اريــج غمضت عيونها الحمرا من كثر البكي : ولد سامي
فـيصل ضغط اكثر : ولد تركي ؟
أريــج ماقدرت تتحمل الالم من يده وصارخت .. فيصل : أوششش
أريــج بعـدت يده عن بطنها وهي تحاول تستجمع قوتها : والله ولد سامي يافيصل والله
فـيصل كان مستغرب من خوفها هو توقعها نفس قوة نـوران مو بهالخوف خاصتا انه شافها قبل وشاف جرأتها وهي جايه لعنده تخطبه حقد اكثر وقرب منها وهو يضغط على فكها : كنتي بتبليني فيك يالعاهره ؟ .. تحسبيني نفس سامي بسكت لك , أقسم بالله ياريج كنت بفصل راسك عن جسمك
رماها بأقوى ماعنده على الطاوله القزاز اللي تكسرت : آااه
فـيصل بهدوء ولاكأن شي صار : وش عندك جايه
أريــج أنقهرت منه كل من جا ذلها واستغلها سامي وتركي وفيصل وجدتها والجازي وشذى مافي احد وقف معها محد سمع منها كلهم يضربونها ويستهزأون فيها ويجرحونها ودها توقف وتصرخ بوجهه بس مستحيل تنهي حياتها بنفسها بعد اللي صار مع نوران واللي شافته مستحيل تحط راسها براس فيصل : بطني يعورني وخالتي موضي قالت لي اجلس ارتاح عندها عشان تنتبه لي
فـيصل : امي قالت لك ؟ امي لو تدري بسواد وجهك كان طردتك برا بيتها ولا فكرت تستقبلك اصلا *دنق لعندها* حبيبك قريب بيكون ميت
طلع وتركها وهي خايفه وترتجف ليتها ماجت ولاشافته وش جابها اصلا ؟ طلعت بسرعه قبل احد يحس عليها وراحت لبيت ابوهاا
_________________________________________
بيـوم جديد عند كناري الحب الجديد
شــذى وسامي بفندق بعيد عن الكل مستانسين وناسين الدنيا باللي فيها كانو جالسين يتعشون صارلهم يومين مع بعض تعودو على بعض وهذا الثالث
شـذى قربت الملعقه لعند سامي , سـامي : لا حبيبتي خلاص شبعت
شـذى بدلع وهي ترمش بعيونها : تزعلني ؟
سـامي رمى الملعقه وحضنها : ماعاش من يزعلك
شـذى حضنته اقوى : احبـك
سـامي باس راسها : وانا احبـك بعد
شـذى عقدت حواجبها : مع ان شهر عسلي بالبر
سـامي مسح على شعرها : هههههههه قلتلك ياعمري ماعندي ميزانية سفر بسبب العمليه والمهر والعرس بس اوعدك مره ثانيه اسفرك وبعدين اذا ماتبين خلاص بلاها هالروحه ونحجز لدبي
شـذى : لأ أنا ابغى اروح وافلها .. بس كيف
سـامي فهم انها تسأل عن الخيمه : عادي انا وانتي خيمه لنا لحالنا
شـذى رفعت حاجبها : واريج ؟
سـامي : هههههههههههه يعني تبين نحطها معنا ؟ اكيد بلحالها
شـذى : انت بتكون ليلة عندي وليلة عندها ؟
سـامي : أي
شـذى : لااااااء انا عروس يكفي اني بالبر
سـامي حضنها وهو مو عاجبه : خلاص ياروحي بجلس معاك دايم
___________________________________________
نيرمـين لها اكثر من الاسبوع ماتاكل ولاتشتهي تناظر الاكل حتى نفسيتها مسدوده وناقص وزنها حييل قفلت اللمبات ودخلت لملحقها الصغير تبي تنام لقت عيسى جالس على السرير وقدامه انواع الاكل : ياهلا حياتي تعالي تعالي
نيرمـين غمضت عيونها بقوه : عيسى الله يخليك
عيسـى : ماعليك حبيبتي لاتقفلين الباب نور ببيت اهلها بكرا بيروحون للبر وبتروح معهم يعني البيت فاضي لنا
نيرميـن : خلاص تعبت ارحمني
عيسـى هز راسه بأسف وسحبها لداخل وجلسها بحضنه : قلتلك ان عاندتي بذبحك وحتى لو حاولتي تهربين ترى انتي مالك وجود ولا اسم يعني لو اموتك محد داري عنك
نيرمـين سكتت وهي تمسح دموعها وعيسى قرب لها الاكل : كولي انا ابيك دبه مب نحيفه
صدت براسها ومسكها وقربها وقال بحنان : اذا ماسويتي اللي ابيه تعرفين وش اسوي فيك
نيرمين تذكرت الضرب اللي جاها منه ماتبي ينعاد وتعبت منه اصلااا كلت وهي مالها نفس نفسيتها مسدوده بس تبي تسكته ..
عيسـى يدخل الاكل بفمها : بالعافيه
نيرمـين بعدت يده : مشكوور اعرف اكل لحالي
عيسـى : من حبي لك اوكلك
نيرمـين : عيسى الله يخليك اتركني
عيسـى دخل الاكل بفمها : والله يانيرمين اذا عاندتي اكثر راح اربطك بشقة بعيده عن هناا وأضربك ليل نهار ومحد داري عنك *إبتسم لها بإحتقار* يلا شطووره حبيبتي انا مخليك ع راحتك وتكلمي صديقاتك
نيرمـين تنهدت بتعب تحس بإهانه فضيعه وهي معاه تكرهه كثر ماحبته ماعاد تبغى منه شي بس تبي سلامتها تبي تطلع من هنا بس خايفه يسوي اللي قاله ومحد اصلا بيستقبلها لو طلعت وهو بيقدر يلقاها بسهوله ..
~
رامـي نعسان ويبي ينام ورنين سهرانه على التلفزيون تشوف افلام
رامـي غطا عيونه بيدينه : ياارنين سكري ابغى انام
رنيـن : بيبي بس شوي ويخلص
رامـي بإنفعال : شوفيه برا
رنيـن : الفلم يخرع مستحيل اشوفه لحالي
رامـي : اووففف ... يلا ياروحي نامي عشان بكرا تطلعين مع اهلك للبر
رنيـن تكتفت : وااااااتتتت ؟ تبغى توديني عشان تفتك مني
رامـي : لا ياحبيبتي انتي بس ماتبين تطلعين ؟ نور طلعت
رنيــن : نور لحجيه انا مااحب الاماكن هذي
رامـي مسك يدها وباسها : حبيبي انتي تدرين ان وراي شغل وبكررا بتأخر روحي انبسطي عندهم يومين وانا بجيبك
رنيــن سحبت يدها وسوت نفسها زعلانه : ولا دقيقه حتى
رامــي غطا على نفسه الفراش : طيب ابي انام شلوون
رنيـن بدلع : رامي تصرخ علي
رامـي نسى العصبيه والنوم وحضنهاا يحبها مايقدر يزعلها ابدااا
___________________________________
الصبااح أريـج نايمه على الاريكه من يوم ماتزوج سامي وهي ماتنام الا عليها تخاف احد يدخل وهي بغرفتها وماتحس فيه وكل خوفها يكون تركي .. بطنها كبر كثير وصار يعورها بأخر الشهر الخامس صارت تحس بتعب ومرات دوخه تحتاج احد جمبها بس لما راحت بيت ام فيصل فيصل هزأها وببيت ابوها الله يرحمه تركي مايتركها بحالها جلست ببيتها تحفظ كرامتها ..
سـامي فتح الليت ولقاها منسدحه تأملها لدقايق بروب النوم الساتان الوردي القصير نايمه وحاضنه المخده شكلها خايفه وكأنها بيبي .. تذكر خيانتها وفتح اللمبات كلها : قوووميي
أريـج قامت خايفه ولما شافته استغربت بلبدايه بعدين تذكرت وحطت يدها على قلبها : سامي خوفتني
سـامي منقهر منها تتكلم معاه ببرود ولاكأنه قهرها وتزوج عليها : ووين ماتجهزتي
أريـج عقدت حواجبها : اتجهز ليه ؟
سـامي : لعرسك انتي وتركي .. وين بعد بالبر
أريـج ناظرته بإحتقار بكلمته هذي وقالت وهي تمشي لغرفتها : ماراح اروح انا حامل وبطني يعورني مااتحمل البر
سـامي : لا بتروحين
أريـج تكتفت : ورني كيف بتغصبني ؟
سـامي رفع حواجبه : لا شكلك ناوية تقضينها سهر مع تركي بهالفتره
أريـج حست بجرح كبير منه صحيح انها خاينه بس مو بكيفها هي تحب تركي ومحتاجه احد بقربها تعبت من الدنيا صرخت وعيونها مليانه دموع : سامي مابغى اتركني على راحتي خلاص
سـامي رفع اصبعه بتهديد : شوفي ان ماجيتي بالطيب اقسم بالله يااريج اني لاسحب شعرك واضربك واطيح اللي ببطنك
أريـج فتحت يدينها : يلا تعال طيحه وريحني منه
سـامي احتقرها هو يخوفها وهي ماهمها : أريـج تعالي بالطيب احسننن
أريــج دخلت وسكرت الباب بقوه : قول لشذى تروح معااك
سـامي حقد عليها ودخل وفتح الباب بسرعه وصفقه بالجدار : لما اكلمك ماتسكرين الباب بوجهي




أريـج خافت بس تصنعت انه مايهمها : انت لما تعرف انك رجال وتحميني بفكر مااسكر الباب بوجهك
سـامي مسك شعرها بقوه وميل راسها لعند بطنه : ليه احميك وانتي تخونيني بفراشي ؟
أريـج تحس شعرها يتقطع وقلبها أكثر : خلاص بجي بس اتركني
سـامي حذفها بقوه على السرير ماهمه لا بزر ولا حمل ولا اريج المهم يرجع كرامته : 5 دقايق بس والقاك جاهزه
_____________________________________
بسيـارة ابوريـان الكل مجتمعين بسيارةة وحده لان اللي يسوقونهم السواقين فيهم اغراض التخييم والقش ..
ابوريـان : ليه ماجا وصلك للمخيم
هيثـم مسك راسه : دخيلك يبه لك مية مراا تعيد نفس الكلام
نـور : يايبه فديتك رجلي تعباان وعنده دوام
ابوريـان يأشر بيده وهو معصب : بلاه مب رجال لو انه رجال كان جا ووصلك وخيم معناا
ام ريـان : هذا اللي ذبحتنا عليه ولد خلف ولد خلف وهذا هو تركك *مدت له صامولي بجبن* امسك بس كل
ابوريـان حذفها عليها : يامره وش هالاكل شايفتني ورع بالروضه تعطيني صامولي
ام ريــان مدت له بطاطس : أجل امسك
ابوريــان : قسم ان ماجبتيلي الاكل السنع حرام لأرمي يمين الطلاق
ازهـار بهمس لهيثم : هههههههه امي تبي تقهر ابوي اكثر ببرودها
ام ريــان مدت له التمر : ها امسك سكت كرشك لاتزعجناا
أبـوريــانن : الحين عرفتي تقدمين الاكل الزين انتو الحريم ماتمشون الا بالعين الحمراا
أزهـار بحياا : هيثوووم
هيـثم : هلا هلا
أزهــار : نواف ومناور بيجون
هيـثم عدل شماغه : أي بيجون
أزهـار انبسطت وسكتت تحب تعاند مناوور حيل وتحس انها تميل له
_____________________________________________
بسيـارة فيصل كان ماخذ امه وجدته وعمته وبناتها ..
نـوران رمت الشيله : اوففف طفشش
فـيصل حط المرايه عليها وعينه بعينها : ان ماتغطيتي مايحصلك خير
نـوران سكتت وهي تناظره تذكرت كلامه بامريكا وكيف كان حنون معها ولما طلعها على البحر تحس بعيونه نفس اللنظرات بس غريبه كأنه يحبها ويكرها بنفس الوقت ماهي عارفه وش تسوي بس اللي متأكده منه انها تحبه
ام فـيصل قطعت نظراتهم : فيصل انتبه لسياره
فـيصل أنحرج : منتبه منتبه
أم ليليـان : نوران حبيبتي شوفي اريج بتجي ولالا
ام نـايف قاطعتها : وش تبي تجي حنا عايله ونبي نجلس مع بعض
ام ليليـان : شدعوه يمه ماهي من العايله بنت سيف الله يرحمه
ام نـايف : لا ماهيب من العايله بنت العراقيه ولاني معترفتن فيها
فـيصل بحده وهو يناظر نوران : أجل نوران وليليان ماهن من العايله بنات الـ....
ام نـايف ارتبكت : لا ياحبيبي هذي غير وهذي غير
فيـصل ((وشفيك يافيصل اضبط نفسك هذي نوران اللي تكرها وين وعودك وكلامك ؟ كلها راحت بالهوا يوم شفت عيونها العسليه ؟ .. لازم ماابين لها كفاية التخبيص اللي خبصته بأمريكاا اكيد الحين مبسوطه وتنتظر نكون لحالنا تعايرني فيه .. *تنهد* ااه ياقلب مالقيت تحب الا نوراااانن !! )))
ام فـيصل عورها راسها من هواش ام نايف مابقى احد ماحطت فيه عيب : فيصل شغل لنا اغنيه
فـيصل شغل المسجل طلعت أغنية "سي السيد لتامر حسني" ضحك ضحكه كبييره وعينه بعين نوراان وإبتسم بخبث ورفع على المسجل أعلى صووت
نوران حست قلبها يرتجف واطرافها تبرد وش بيسوي هالمجنون ؟ تحسه ناوي لها ببلوى ؟ .. ضحكته وابتسامته تخووف حتى جدتها من الخوف مانطقت , نزلت عيونها تناظر اظافرها تهرب من نظراته الغريبه
______________________________________________
تـركي يتلفت يمين ويسار : وين المخيم اللي يقوله ؟
احمـد : شفه هناا قريب
تـركي : يارجال مافي شي
ام احمـد : تركي وش فيك معصب أصبر
رنــا : يمكن ورا الهضبه هذيك
احمـد عطاها نظره : هضبه ؟ اسمه جبل
رنــا : اللي هو
تـركي : اي شفته شفته
ام احمـد : يلا الحمدلله وصلنا اول الناس نحجز على كيفناا
احمــد : لاشوفي هذي سياره
ام احمـد : مين هذولا ؟
تـركي بأكبر إبتسامه : أروجه وسامي
رنــا بإبتسامه : شذووي
وصلو
طبعـا المخيم خياام كثيييره داخل ومتباعده شوي وحولينها سور شبك اخضر وله فتحت باب مفتوحه دايم مايسكروها الا بليل وفي زاوية المخيم حمام من الشينكو وفي فراغ كبير مفتوح مو مسور عدل ومن داخل فيه مطبخ من الشينكو وحمام جمبه نفس الشي وبرا المخيم بمكان شوي بعيد خيمة شعر كبيييره وجمبها الحمام نفس القصة من الشينكوو ,
سـامي : انتي يااريج خيمتك اللي عند الحمام وانتي يا شذى هناك
أريـج ناظرت خيمتها اصغر وحده بينهم وفوق هذا جمب فتحه وهي عارفه ان سامي مراح ينام معها ودها تقول بنام عند امي بس وينها ووين امها اشرت للخدم يدخلون الاغراض وجلست ع صخره كبيره تناظر رومنسيات شذى وسامي ولاكأنها تعرف شذى ولاكأنها صديقتها
شـذى بدلع : سمووي اريج ماباركت لي
سـامي إبتسم وناظرها : باركي لها
أريـج حاطه يدينها على خدها والدموع مجتمعه بعيونها قالت بصوت باين فيه الحزن : مبرووك
سـامي تنح فيها وده يراضيها بس مايقدر اللي سوته مو قليل ؟ ((ويعني اللي سويته انت ياسامي قليل ؟ انت حرمتها من امها وجنتها دفنتها وشاركت النجسه الجازي الجريمه وانت كنت قادر تدافع عنها وتعلن الجريمه ))
شذى انزعجت من سامي اللي متنح بأريج : ساااميي
سـامي ألتفت وشاف عايلة ام احمـد وكشر تبادل نظرات هو وتركي كلها حقد وكراهيه أثنينهم ودهم يضربون بعض
أريـج قامت تسلم على عائلتها وتركت تركي ومشت لخيمتها
تـركي مسك كتفها : معقوله ماتسلمين على خالك حبيبك ؟
أريـج ماقدرت ترفع عيونها وتناظره خاصتا بوجود سامي
سـامي وقف بين اريج وتركي : أتوقع انها ماتبي تسلم عليك
تـركي بجرأه : لالا انت تبي تحرم خال من بنت *سكت مايعرف وش يقول ولا وش يتكلم*
سـامي لف تركي ودزه من ظهره : توكل توكل
تـركي بهمس ماسمعه الا اريج وسامي : تكبر علينا المشوه
سـامي أحتقره : ان مانقلعت قسم ادفنك هناا
رنــا كانت جايه تسلم على اريج قالت بتمتمه : تمشي وتدفن ياسامي
سـامي ألتفت لرنا واللي قالته ناظرها وقرا كل شي بعيونها وكأنها عارفه الحادثه واللي صار حس بقلبه ينقبض وجسمه كله يرتجف نظرات رنا واحتقارها يعني انها تعرف يمكن الجازي سكتتها .. مشى وهو يفكر بهالبلوه يمكن رنا بأي لحظه تعترف لأريج طنش هواش تركي وكلامه ..
_________________________________________
ريـان يتلفت : وين المكااان ؟
ابوريـان : هذا الفيصل حمار وين المكان هاه دق عليه الحين
ام ريــان : ياويلي ياحمد طوول بالك وش فيك حتى بالطلعات معصب
ابوريــان : اجل انتي تشوفين قدامك مخيم ؟
ام ريــان : أي تلفت دور
ابوريــان عصب جد : ياحرمه اقولك مافي مخيم المكان خلا خلا وين المخيم
هيـثم : يبه احمد يقول ورا الجبل
ابوريـان : وانتي تدري ولا تكلمت ؟
هيـثم : لا توه يقول لي
ابوريــان : اعوذ بالله من هالرجال حتى مكان المخيم ورا جبل بوادي جن نفس شيفته
ازهــار ماقدرت تكتم ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
نـور قرصتها : اسكتي ابوي معصب
ازهــار تسحب شماغ ابوها : شف بابا هذي سيارة فيصل
ابوريـان ناظره بإحتقار : شايفن عمره مدري على وش
ريــان : ياحول يايبه لاتقعد تتهاوش معاه فكنا منه
ابوريــان ألتفت على ريان : انت سق وانت ساكت
هيـثم ناظر سيارة الجيب اللي جايه من بعيد وتفحط كانت سيارة متعب يسوق وجمبه نواف طالع من الدريشه ووراى محمد ومناور وناصر كل واحد طالع من دريشه ويصارخ ويستهبل وصوت حامد الضبعان بأنشودة هواي البر مالي المكان هواي البر وأهل البر وراعين المعنى كل? هواي العود ودهن العود وشوفة طيب الفال..
متعـب يوم قرب من المخيم سكر المسجل : يارجال انا شكلي برجع نفس خالد
منـاور دخل وسحب شماغ متعب : ياكلب شغل شغللل
متـعب : يهب ياوجهك اسمع كلامي طيب
منــاور : وش عندك ؟
متـعب : يارجال فشله انت واهلك وانا وهالخبول نترزز
منــاور : عدال يالاهل ترا كل واحد اجن من الثاني
محمـد : والله انه صادق وش جابنا حنا
نـاصر : ديور ديور خلنا نرجع
نــواف طلع الرشاش ورمى شوي : علي الحرام ان رحتو لأرشكم
متعـب طنشه : ياعيال ترانا تركنا الجامعه ؟؟
نـاصر طلع من الشباك بعد مااشغل المسجل : أنا يا ناس أهوى كثر ما عنتر هوى عبله وأنا يا ناس ماني عن هواي اللي مضى سالي ...
___________________________________
هيـثم : قسم جوهم فله ليتني رحت معهم
ازهـار لاصقه بالدريشه تناظر مناور اللي يرمي : هههههههههههه هذولا مايعرفون الا يرقصون ويستهبلون ؟
ابوريـان ناقد : الحمدلله والشكر
ريــان وقف السياره : يلا وصلنا وصلنااا
نزلو يدخلون الاغراض
ازهـار بتعب : امي تقول تعالو دخلو الاغراض
هيـثم تقدم بيمشي مبسوط اخيرا بيشوف رناا بس ريان مسكه وصرخ : درب يامره درب
ازهـار صرخت بتذمر : اقول امش محد درى عنك
هيـثم كتم ضحكته ودخل مع ريان اللي وده يصفق ازهاار
الحريم والبنات كانو جالسين قدام المطبخ وحاطين انواع الاكل ويسولفون وعليهم حجاب
ام نـايف : ياهلا تعالوو اقلطو
هيـثم مشى يسلم على جدته ويدور رنـا طاحت عيونه على ليليان (( ههههههه شكلي اخرتها انا واخوي بنتخربط بزوجاتنا *ناظر رنـا اللي تبتسم له وتنهد بصوت مسموع* آآه هذي محد يغلط فيهاا ))
ام احمـد ناظرت رنا وبعدين ناظرت هيثم : تعال مانت ناوي تسلم على خالتك ؟
هيـثم من زود حبه لرنا باس راسها : لا انتي الكل بالكل
رنــا بهمس ودلع : كيفك هيثم ؟
هيــثم شوي ويغمى عليه رناا تكلمه وتبتسم له ؟ نسى الدنيا واللي فيها وهو يناظرها : بخير وانتي كيفك يابنت عمي ؟
رنــا إبتسمت : بخيير دامك بخير
نـوران تناظرهم ثنينهم ((عشتو يالرومنسيات ؟ .. يلا معليه عشان يفضى لي الجو لفصولي , *تذكرت نظراته* يممه هذا ينحب هذا ؟ ))
ام احمـد يوم شافت هيثم تنح برنـا : هيثم يبه اخوك طلع روح معاه
هيـثم استوعب وراح بسرعه وهو مبسوط اول ماشاف مناور قدامه حضنه : ياحبيب قلبي
منـاور : وخر ياشاااااذ
متعـب : لا هذي من السبع العجايب هيثم يضم ؟
نـواف : انتو وشتبون حنا نبي نسلم يلا حبايبي ألقطو وجيهكم وارجعو للخيمه
نـاصر : هيثم تكفى تعال شف ابوك واخوك يناظرونا بإحتقار كننا عصافير بقفص صقور
محمـد : لا على الاقل الصقور تناظر العصافير بشهوه
الكل التفت لمحمد
منـاور : ياوصخ وش هالمثل تحسب عمي شاذ ؟
محمـد : هههههههههههههههههه ياعيال وشفيكم قصدي انها تبي تاكلها
نـواف : لاشكلنا نبي نطردك
_______________________________________
ام نـايف تناظر اريج اللي جالسه وبالها مو معها : يادافع البلا يااريج وينك ماحضرتي عرس بنت عمك وولد عمك ؟
أريـج إبتسمت بإحتقار : وزوجي
ام نـايف : اي ماعليه ماخذا غريبه
شـذى تناظر اريج وكاسره خاطرها ودها تسكت ام نايف صحيح انها تستنذل قدام سامي بس مو كيذا وصح انها تحتقر اريج على اللي سوته بس ياما سولفت لها اريج عن انها تحس بالوحده وماعندها احد يوجهها قالت تقاطع كلامهم : الغدا من وين
ام نـاايف : ياعمري عليها جيعانه ؟ شكلك حامل
شـذى احتقرت جدتها : لا ياتيته مو حامل
ام نـايف : شدي حيلك ابي اصير اشوف عيال عيالي
اريـج : ماتو عيالك وزوجك بين الموت والحيا وانتي للحين مامتي وحتى عيال عيالك بتشوفينهم
ام نـايف : اذكري الله , يعوقك تبين موتي تبين فرقاي ليه جالستن على قلبك انا ؟
نــوران قامت ومسكت يد اريج : ارووج قومي نتمشى شوي
أريـج قامت معها ..
ام نـايف : جعلك ماترجعييين
ام فـيصل : ها ياام نايف وش هالكلام الي تقطينه عليها ؟ ترى مايرضيني
ام نـايف : اشوف ارضاك يوم تزوج عليها ؟
ام فـيصل : غصب عني ماهو بكيفي بس ماتغلطين عليهاا كيذاا
ام نــايف : وانتي وش عليك منها ؟ انا جدتها واحذرها انتي لانتي خالتها ولاعمتها
ام فـيصل : لا انا خالتها وعمتها وان عدتي هالكلام اقسم بالله مانيب ساكتن لك
ام نـايف بتطنيش : اسكتي بس
ام ليليـان تغير الجو : اي شذى الغدا والعشاء اليوم من المطعم وبكرا بيبدأون الخدامات
ازهــار : يووه الحين عاد جدتي تقوم تفلسف وتقول اطبخو زي رمضان
ام نـايف : اكلكن مافيه شي من العافيه مانيب مشفوحة عليه
ازهــار : ههههههههههههههههههههه شدعوه زعلتي
رنــا : اكيد حبيبة القلب رنين مو هناا
ام نـايف : اي زوجها عيى يجيبها يبيها موب رجلتس قطتس على طول
نـور : انا كنت ابغى اجي
________________________________
نـوران : اريج لاتشرهين على جدتي والله انا دايما اقولها خلي اريج بحالها بس ماتسمع
أريــج : مدري ليه تكرهني كل هالكره عشان امي يعني ؟ وش سوت لها مالها ذنب
نــوران تنهدت : والله حتى انا نفسك مرات استغرب كرهاا بس تعرفين جدتي تدور اصغر الاشياء تتهاوش عليه
أريـج ((وانتي نفس صفاتها يانوران)) إبتسمت : وش سويتي بنيويورك
نـوران نقزت : واااو ماقلتلك ونااسه ونااسة لو بتكلم من اليوم لبكرا مراح اخلص
أريـج إبتسمت : صدقق ؟؟ طيب قوليلي يلا
نـوران : لبست فستان وردي ورحت لحفلة مع ابوي وشفت واحد مزيون فهـد الـ..
اريـج حطت يدينها على فمها : ولد منير الـ.... ؟؟؟؟؟!
نـوران بمرح : اي اي هو , شكله يحبني كان يلحقني بكل مكان ورقصت معاه *وكملت بحنان* وجا فيصل وخطفني منه
اريــج شهقت اكثر : فيصل ؟ فيصل وش جابه
نــوران : مدري جاي مع وحده يقول زميله له بالعمل المهم ماعلينا المهم لما شافني مع فهد ضربه وهاوشه وخطفني
اريــج : من جددك ؟
نــوران : يعني هو ماخطفني على طول لا بعد ايام ورحنا على صخره وقال انه يحبني ومجنون فيني
اريــج : لا لا كل هذا صاير وانا مدري
نــوران : أيي تخيلي ورجعنا للحفله ورقصناا بس انا نحشت
اريــج : ليه تنحاشين منه وهو يبيك ؟
نــوران : اريج انتي تعرفين فيصل متقلب مزاجه واخاف منه
أريــج : وانتي صادقه طيب وشلون جابك
نـوران : هههههههههههههههه خطفني مره ثانيه
اريــج : ههههههههههههه وانتي من خطف لخطف
نــوران : شفتي كيف , المهم ماعلينا من هالفيصل قوليلي وش صار معاك ؟
أريـج ناظرت بيدينها وتنهدت : مااقدر اسوي شي
نـوران : لا اريج انتي موطبيعيه بصراحه وش اللي موقادره ؟ قوليلي بسرعه الاحداث
أريــج : أكتشف اني موبنت وان تركي هو السبب





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:41 PM   #57

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــــبارت اثنيــــــــــن وثلاثيــــــــــــن والاخيــــر


نـوران : اريج لاتشرهين على جدتي والله انا دايما اقولها خلي اريج بحالها بس ماتسمع
أريــج : مدري ليه تكرهني كل هالكره عشان امي يعني ؟ وش سوت لها مالها ذنب
نــوران تنهدت : والله حتى انا نفسك مرات استغرب كرهاا بس تعرفين جدتي تدور اصغر الاشياء تتهاوش عليه
أريـج ((وانتي نفس صفاتها يانوران)) إبتسمت : وش سويتي بنيويورك
نـوران نقزت : واااو ماقلتلك ونااسه ونااسة لو بتكلم من اليوم لبكرا مراح اخلص
أريـج إبتسمت : صدقق ؟؟ طيب قوليلي يلا
نـوران : لبست فستان وردي ورحت لحفلة مع ابوي وشفت واحد مزيون فهـد الـ..
اريـج حطت يدينها على فمها : ولد منير الـ.... ؟؟؟؟؟!
نـوران بمرح : اي اي هو , شكله يحبني كان يلحقني بكل مكان ورقصت معاه *وكملت بحنان* وجا فيصل وخطفني منه
اريــج شهقت اكثر : فيصل ؟ فيصل وش جابه
نــوران : مدري جاي مع وحده يقول زميله له بالعمل المهم ماعلينا المهم لما شافني مع فهد ضربه وهاوشه وخطفني
اريــج : من جددك ؟
نــوران : يعني هو ماخطفني على طول لا بعد ايام ورحنا على صخره وقال انه يحبني ومجنون فيني
اريــج : لا لا كل هذا صاير وانا مدري
نــوران : أيي تخيلي ورجعنا للحفله ورقصناا بس انا نحشت
اريــج : ليه تنحاشين منه وهو يبيك ؟
نــوران : اريج انتي تعرفين فيصل متقلب مزاجه واخاف منه
أريــج : وانتي صادقه طيب وشلون جابك
نـوران : هههههههههههههههه خطفني مره ثانيه
اريــج : ههههههههههههه وانتي من خطف لخطف
نــوران : شفتي كيف , المهم ماعلينا من هالفيصل قوليلي وش صار معاك ؟
أريـج ناظرت بيدينها وتنهدت : مااقدر اسوي شي
نـوران : لا اريج انتي موطبيعيه بصراحه وش اللي موقادره ؟ قوليلي بسرعه الاحداث
أريــج : أكتشف اني موبنت وان تركي هو السبب
نـوران شهقت : كيف وشلونن
أريـج : تركي ارسل له رساله لما كنا بالمزرعه *قالت بتأتأه* ولما رجعنا للرياض شافني مع تركي بالسرير
نــوران صرخت : أريج من جدك ؟ اكيد تستهبلين كيف شافك كيف ترضين انك ترجعين للحقير تركي ؟؟
أريـج غطت وجهها وهي تبكي : مو كيفي يانوران هو جا جبرني مااحس ماادري كيف مشيت معاه ورضيت *مسحت دموعها وهي تناظر نوران* وفوق هذا كله فيصل يدري
نــوران حست بتأنيب الضمير لانها علمت فيصل بس شهقت بقوه عشان ماتحس اريج : فيصل وش عرفه
أريــج : ماادري ماادري
نــوران : يمكن سامي قاله ؟
أريــج : لا سامي يقول مااحد يدري بالعايله *ناظرت نوران* شذى تدري
نـوران : شذى ؟ وش عرفها شذى ؟ لاتقولين الحقير سامي علمها ؟
أريــج : لا مو سامي هي شافتني مع تركي بالمزرعه
نـوران : بصراحه يااريج انتي تجيبين لنفسك البلاوي شوفي وش سويتي بحالك , تركي هذا بيضيعك تراا
أريــج : نوران افهميني الله يخليك انا مااحس بنفسي معااه انا محرومه من الحنان , أحس تركي هو الوحيد بالدنيا اللي يعاملني بحنان وحب .. سامي معقد ومو واثق بنفسه ولما وقفت جمبه وساعدته سوا العمليه وتزوج علي .. أم فيصل وينها تقول ساعديه وبيصير كل شي لك
نـوران رحمت أريج وتحسفت على كل شي سوته لها وقررت انها لازم توقف معها وتساعدها من مصلحتها اريج تاخذ سامي لانها صديقتها اما شذى عدوتها وتكرها هي وابوها : أتركي ام فيصل على جمب وشذى والدنيا كلها .. أريج انتي لازم تساعدين نفسك لاتظنين ان احد بيلتفت لك ولا بسألك كلهم يكرهونك وام فيصل ماهي قادره على ولدها انتي لو تشوفينها بالبيت والله خرطي بخرطي نافخة ريشها ومسوية حالها قويه وهي من جمبها مسكينه لاتصدقينها
أريــج بكت اكثر : حرام عليهم مو كافي التعب اللي شفته بحياتي ؟ من نار الجازي لتركي لسامي والحين شذى كلهم ضدي محد واقف معي *شهقت بقوه* مابي منهم كلمه حلوه بس ابيهم يفكوني من شرهم يتركوني بحالي .. *نوران ضمتها* ..... نوران ابوي مات صح ماكان يساعدني بس كنت احس ان لي ظهر بهالدنيا كنت احس ان سامي لو تركني ورجعت للبيت بيخليني مراح تقدر الجازي تطردني الحين تهاوشني وتهزأني , محد كلف نفسه يسألني عن اللي بطني محد سأل بأي شهر انا ولا متى بولد او بنت ولا ولد أبوه بنفسه ماسأل عنه مشكك فيه يقول ولد تركي
نـوران مسحت ظهرها تحس بتبكي بسبب اريج تحزن وماكانت متوقعه لهدرجه ضعيفه كانت تحسبها قويه بس كان شكل قدام الناس : اريج حبيبتي اذا تبين تعيشين حياتك لازم تقوين نفسك وتحطين حد لهالمهزله
أريـج : نوران انتي تتهاوشين مع فيصل بكيفك تقدرين لك ظهر لك امك وجدتك وخواتك كلهم يوقفون معاك انا مااحد بيوقف معي
نـوران بعدت اريج عنها : وانتي مو محتاجه احد انتي قويه بلحالك , مو لازم ام ولا جده انا ها شوفيني فيصل بغى يذبحني مرتين يااريج مرتييييين ولا احد قدر يبعده عني .. اانا اللي وقفت بنفسي وانا الي اقدر اكمل وانتي لازم تصيرين نفسي , واول حاجه تبعدين هالتركي عن العايله
أريـج مسحت دموعها : كيف ؟
نـوران سكتت تفكر ولمحت فيصل واقف بعيد : فيصل
أريـج بخوف : لا واللي يرحم والديك لا فيصل لا مستحيل
نـوران : ادري انه حقير وماينعطى وجه بس هو يكره فيصل وهو اللي بيقدر يبعده
أريــج : الله يخليك ماابي ادخل فيصل معاي بهالمشكله
نـوران لقت الفكره اخيييراا ناظرت بأريج ((أقولها ولا مااقولها ؟ اكيد بترفض , أخيرا باستفيد منك ياابوي)) : خلاص انسيه الحين عليك ب سامي
قطعـت كلامهم ليليان اللي تأشر من بعيد : بناااات العشاااا
قامت نوران واريج وراحو يتعشوون
نوران جلست جمب جدتها واريج تلفتت تناظر مكان تجلس فيه
أم فيصل اشرت للمكان الي بينها وبين شذى : تعالي اريج هناا
أريـج ناظرت ام فيصل وام فيصل فهمتها وجلست جمب شذى واشرت للمكان الي بينها وبين رناا : تعالي
أريـج إبتسمت لها وجلست
____________________________________
عند الرجـال يحسون المكان فاضي وابوريان مستنكر الوضع مافي احد يسولف معاه بنفس عمره مستلم الشباب كلهم مابقى احد الا حط عيوب الدنيا فيه
أبوريــان : انتو متى بتعقلون وتغدون رجاجيل ؟
مناور : ياعمي وش سوينا حنا الله يهديك ؟ ترا بس فحطنا
أبوريــان : انت سكت انا غاسلن يدي منك
منـاور : افا ياعمي مانيب رجال
ابوريــان : الله يعين حرمتن تاخذك
محمـد بهمس : خخخخخخ شكله من الحين مافي زواج من بنته
ابوريـان : علي الملازيم ان ماعقلتو اني لاخلي الطياره تجي تاخذكم
الشبـاب ماقدرو يسكتون وكل واحد طاح بجهه يضحك
أحمـد كاتم الضحكه : خلاص ياعمي خلهم هذولا خبولل
ابوريـان نفس : وانت اخبل منهم
احمــد : افاااا ؟
ريــان : وش هالازعاج اللي طالع
سـامي : اغاني
ريــان : هذا صراخ مو اغاني
نـواف : هذا مخيم الحريم
تـركي : اي وانت صادق
هيـثم مايبي يكبر المشكله : ماعليه بروح اشوف وارجع لكم
ابـوريــان وقف وهو يمشي متجه لهم : مايعقلون مايركدوون *وعند باب المدخل* احمم احممم ياااحريم
أزهــار طلعت لابوها : ألحق مذبحهه
أبوريـان دخل ومعاه هيثم واحمـد وريـان وتركي وسامي وفـيصل وكانت الصدمه الكبيره ام احمـد وام فيصل ضد ام نـايف وام ليليـان
ام احمــد : انتي متى بتموتين متى فكينا من وجهك
ام فـيصل : هذي ماهي ميته شوفيها بكل قوتها وزوجها بالمستشفى قاعد يخزن طاقه للمستقبل يكمل بعدين
ام نــايف : اهبووو وش هالهرج ؟ مابقى الا المجنونه والعانس
ام ليليـان : تحترمن نفسكم اذا تكلمتو عن ابووي هو الي طلعكم من المزبله اللي عايشين فيها
ام احمـد بعصبيه : نعممم نعمم سمعيني وش قلتي ؟؟ نسينااا اللي كلينااه كليتو حلال ابوي كله بلعه ابوك وحطه بشركته وجايين تمننون فينا عليها ولا عشان مالنا اخوو
ام فـيصل : أي هذي هي قلتها مالنا اخوو بس هين والله لأخلي عيالي يمسكون كل شبر بالشركه ولا تحصلن حتى الريال
أبـوريـان منصدم من الكلام والهواش : وش هالمهزله هذي
أم نـايف بعصبيه : تعالوو تعالو شوفو امهاتكم وش يقولون شوفو الخرابيط اللي يقولنها ذبحو أبواتكم ويبون يتحكمن فيناا
ام فـيصل : ازواجنا ماماتو الا من الهم اللي جاهم منكم
فـيصل : يمه وش هالكلام خلاص
ام فـيصل : شفها جدتك هي وبناتها جايات يتهاوشن
ام احمـد بقهر واضح وهي ترفع يدينها : يهب يهب جنانوه جناننوووه شقو الارض وطلعو *تأشر على ام نايف اللي تخزها* وانتي ابليس براسه , إبليس مايجي نص خبثك
أبوريــان : ياام احمد امسكي لسانك واحترمي نفسك
ام احمـد كشرت ولفت وجهها .. أحمـد : خلاص ياعمي مشكله بسيطه حنا بنحلها
ابوريـان ناظر ام ريـان الي جالسه تتقهوى وتفرج : وانتي ماتفرقين بينهم وتسكتين خواتك
ام ريــان ببرود يذبح : واانا وشعلي فيهم فخار يكسر بعضه
أبوريـان أندبلت كبده زياده : يلاا احمد خذ امك انت ورناا وانت يافيصل وسامي دخلو امكم وعقلوها
سـامي مسك يدها : يمه امشي
ام فـيصل : مخيم ولدي ماني متحركه
فـيصل : يايمه واللي يرحم والدينك ماهوب وقته
ام نــايف حقدها اكبر على ام احمـد اكثر من ام فيصل وبأعلى صوت : جويزه يالواطيه ماتستحين انتي ماتنتخين ماتخافين الله *أشرت على اريج* على هاليتيمه ؟ مدخلتن عليها اخوك يفعل فيها الزنااا
هنا الكل سكت منصدم من الكلام محد قدر يتكلم واريج لفت لنوران منصدمه منها معقوله قالت السر لجدتها ؟ كانت تبي نوران ترفض بس نوران نزلت عيونها بدون ماترد ولاتتكلم فهمت اريج انها نوران وسكتت ماتقدر لاتبكي ولاتتكلم الصدمه هزتها قدام العايله كلها ويناظرونها ؟؟ هي موناقصه هم أكثر خلقه يكرهونها
اما تركي رجوله ماقدرت تشيله وده ينحاش ويطلع بس مايقدر يتحرك رجوله جمدت وخانته حس بمخه وقف ولا قادر يتكلم وينطق كل الموجودين عيونهم عليه وعلى اريج
ام احمـد منصدمه من الكلام هي اصلا ماتدري صرخت : وش تخربطين انتي شكلك خرفتي ؟ ولا مانتيب صاحيه ؟ وش هالهرج
أم نـايف مصره تتكلم وتفضح ماهمها اريج والجازي وتركي اكره خلق الله عندها بحريقه بكيفهم : تحسبيني بسكت ولا ماندري هااه ؟ من يوم انها ورع صغيره مدخلتن عليها هالبغل ومخليته يزني فيها في بيتها وغرفتها وابوها مايدري كل هذا تبين تسكتينها عشان تهددينها اذا بغت تتكلم لابوها ؟ ماتخافين ربك انتي ؟
ام احمـد ناظرت تركي واريج : هي صادقه بكلامها ؟ صدق اللي صار ؟ أنتو خنتونا ؟
أثنينهم ماقدرو يردون وينكرون ودهم يتكلمون ويصرخون يقولون لا هذا كذب وبهتان بس مايقدرون شي مسك ألسنتهم ولا قدرو ينطقون
ام نـايف تزيد على النار حطب : أي صادقه بكلامي حتى اللي ببطنها ماهو ولد سامي ولد تركي
احمـد ناظر تركي باحتقار ومشى لعنده وهو ناوي عليه : ياحقييير يااواطي تسوي كيذا بأختي
ضربه أحمـد ومعاه ريـان ضربوه بأقوى ماعندهم وتركي كان مستسلم ماهو قادر يتحرك من الخوف يحس جسمه خانه بهاللحظه بذات ماكان مستعد للكلام
ابـوريـان نزل علاقه : أي التسلبه العاهره القـ.... تسودين وجيهنا مع ولد الصلب ولد الـ... , اقسم بالله لانزل ولدك هذا يالنجسه
أريـج لما شافته جاي لعندها وقفت ورا ظهر سامي وهي تبكي وتشد عليه : سامي الله يخليك بعده عني بيذبحني
أبوريـان : ولا سامي ولا ابوه بيفكوني منك
سـامي مايدري ليه حس لازم يدافع عنها يمكن عشان امها مسك ابوريـان : أتركها
ابوريــان : ماهوب على كيفك هذا شرفنا عايلتنا انا بطهره بيدي
ســامي دفه بقوه : مالك دخل فيها *وبصراخ وهو يناظر الكل مصدومين* محد يلمسها ولا يقرب منها ولا يتدخل فيها دامها زوجتي انا بتفاهم معها
سحبها وخذاها معاه للسياره وركب ومشى مايدري لوين ولا ليش المهم يهرب من هالموقف المحرج هو واريج
هيـثم بعد احمد وريـان بعد الموت هو بعد تعامل بنفس هالموقف مع صديقه عيسى بس مو بهالنجاسه اللي في اريج وتركي : وخر يااحمد لاتوصخ يدينك فيه
احمـد شاد على ملابس تركي ويصرخ بوجهه : رنااا رناا يالحقير لمستهاا ؟؟ تكللمم
تـركي بخوف : لا رنا مستحيل رنا بنت اختي
أحمـد زاد عليه بالضرب : انت تعرف بنت اخت انت نجس وحقير تزني بأختي وتجلس معنا بالطاوله كيف ماعرفناا
كان يضربه بقوه والكل ساكت وعاجبه الوضع حتى الجازي مع ان رجولها ماشالتها وش هالفضيحه اللي طاحت فوق راسها وام فيصل من جهه ماتوقعت اريج بهالنجاسه وهي راحمتها وواقفه معها اما شذى كانت متوقعه بينهم حب بس ماتوصل لدرجة انه ينام معها ونوران شوي وتبكي هي بلحظة غباء علمت امها واكيد امها قالت لجدتها ماتبي تفضح سر اريج كيذا بس قالته لفيصل بس عشان تبعده عنها ولامها عشان متعوده تقولها اسرارها .. ورنا مصدومه بامها كل يوم تزيد ذنوبها اكثر ماكانت مصدقتها ولا راح تصدقها .. ذبحت ام اريج وجبرت اخوها يغتصبها ؟ هذي ام ؟ لازم اطلع من بيتها قبل لاتسوي فيني بلاوي
هيـثم بعد ماتطمن على انه مالمس رنا بعد احمد : أحمـد خلاص اتركه لاتسوي لنا مصيبه والعيال بالخيمه
احمـد بعد عنه وتفل بوجهه : أسمع الحين تنقلع من هنا وتشيل اغراضك من البيت وترجع لشرقيه عند اهلك لاوظيفه ولا سياره ولا فلوس ولا بطاقات بنك تاخذ حلالي وحلال ابوي ترجعه ولاعاد ابي اشوف وجهك والله ياتركي ان شفت وجهك ان محد يخلصك مني
تـركي قام يركض لسيارته وطلع مايبي شي المهم يطلع سالم بحياته وحتى اغراضه وملابسه مايبيهم على طول خذا خط الشرقيه
ألتفت احمـد عليهم والشرار يطلع من عيونه : وييين اريييج ؟
ابوريــان بإحتقار : خلها النجسه خذاها سامي
أحمــد : قولوله يجيبها بذبحها بيديني ابي أموتها العااهره
فـيصل بإحتقار لأحمد : 24 سنه وهي عندك وببيتك وماكتشفت ان خالك يفعل فيها ؟ خلها الحين عند سامي وطلعت من مسؤوليتك مالك سلطه عليها
احمــد : أبي انظف شرفي يااافيصل
فـيصل بعصبيه : تنظف شرفك لاصارت ببيتك الحين ببيت اخوي وهو الي كيفه فيها
احمـد : ولاسامي يفكني منها اقسم لألحقه
فـيصل مسكه بسرعه : أن قربت منها ولا لمستها انا الي ادخلك بالسجن بنفسي
احمــد بكرهه : وش دراني اذا انت بعد فاعل فيها
فـيصل رماه على الارض وبإحتقار : وش ابي فيك انت واختك النجسه *ألتفت على العيال* ألحين ترجعون للخيمه ولا كأن صار شي لاتشككون أخويا مناور ونواف وانت يااحمد انثبر هناا لين تصحصح وتفهم تجيي
أبوريـان : الحمدلله انك مت ياخوي قبل تسود وجهك
طلع فيصل وهو يتحسب على نوران يبي يذبحها ويعلق رقبتها على المخيم على هالفعله صح ماهمته اريج بس يهمه سامي وسمعة اخوه وراحو معاه الشباب كل واحد فيهم منصدم من اللي صاير وكأنهم بكابوس هيثم خايف على رنا لا يكون تحرش فيها تركي وريـان مستحقر تركي كيف رضى يضحك معاه ويمزح وهو بهالنجاسه وابو ريـان يتحسب عليها وده يذبحها ويقطعها بيدينه بس للحين مااستوعب
اما عند الحريم كل وحده فيهم دخلت لخيمتها بهدووء وبدون كلام
وبخيمة ام احمـد
احمــد : تكلمي يمه ليه سكتي عن هالفضيحه ليه سكتي عن الشيطانه والشيطان ؟
أم احمـد حاطه يدها على راسها وتولول : والله مادريت والله مادريت .. ماتوقعت انه يسوي فيها كيذا لو اني داريه كان طردته بنفسي
رنـا تناظر امها بإحتقار ودها تذبحها صارت تكرها امها مو انسان اكيد شيطان متخفي بشكل بشر مستحيل انها تصدق منها اي كلمة بعد اليووم
احمـد : رناا لمسك ولالا
رنـا بإحتقار : لا يخسي
احمـد : تكلمي تحرش بك ولالا ؟
رنــا : احمد اقولك لا لا ماتفهم
احمــد : انا باخذها اسوي لها تحليل
ام احمـد : اي عاد تبي تفضحنا هذيك بنت اجنبيه مالنا فيها ولا تلصق فينا التهمه اما هذي اختك من لحمك ودمك .. أكيد تلقى اريج تميعت قدامه وتدلعت وهو رجال وماتزوج
احمـد : والله ان اريج ماتسويها هذا اخوك النجس من يوم شفته رافض يعرس وانا داري
ام احمــد : اي بس هالاريج ماهي قليلة شر
, بخيمة ام ريــان وعندها شذى عشان خايفه تنام لحالها
ام ريــان : وش هالفضيحه
نــور : ياويلي وش بيقول عني عيسى وش هالعايله الي ماتشرف
ازهــار : يوه ارحمينا انتي وعيسى حقك تراه مايدري لاتفضحينا
شـذى : انا كنت حاسه ان في شي
ازهــار : اكيد ياحبيبتي عشان كيذا تزوجك مو لسواد عيونك
شـذى : حقييره اريج وش هالقرف وع وع
نـور : الله يستر علينا وعلى بناتنا
ام ريــان : الحين ابوكم بيشك بأخوانكم بعد انهم سوو فيكم
ازهــار طاحت على الارض وهي تضحك ضحكتها وصلت كل الخيام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يمااه الله يهداك وش هالكلام ههههههههههههههههههههههههه هههه ماهو لهدرجه عااد
___________________________
سـامي خذا اريج لمكااان بعيييد لمكان مادفن امها كاان طول الوقت ساكت وهو يسمع صوت بكائها وقف عند المكان اللي دفن امها فيه نزل وسحبها من يدها وهو يرميها فوق قبر امها مستحيل ينسااه صحيح الشجره ماتت وماعاد فيها زرع بس للحين حافظ هالمكان
سـامي بعصبيه : تبين ادفنك هنااا ؟ شكلك اشتقتي لامك وتبين تكونين معها
أريج تحسب سامي يفكر نفس الباقيين ان امها ساحره عشان كيذا كان دايم يعيد ويزيد فيها : سامي الله يخليك انت الي بقيت لي بالدنيا
سـامي : وتفضحيني كيذاا ؟
أريــج : ماسويت شي انا مالي ذنب فيهم هم تهاوشو وحطوني بينهم , انا مالي دخل
سـامي شد شعرها : مييين اللي يدري بهالفضيحه جدتي كيف عرففففتتت
أريــج بين شهقاتها : نور ان
سـامي دفها : نوراان ؟ وش عرفها
أريـج : مدريي
ســامي قرب راس اريج للتراب حيييل : ماتحسين مشاعر للمكان هذا ؟؟ ماتحسين جسم امك هناا *أريج مستغربه من كلامه ناظرته تبي تعرف وش يقصد* أي امك مدفونه هنا انا دفنتها بيديني *حذف اريج على الشجره بأقوى ماعنده* والحين بدفنك معها
أريــج ماكانت قادره تتكلم وش تنطق وش تقول هذا من جده يتكلم ذبح امي ؟ كانت مصدومه حيييل ماهي عارفه وش تقول وش تتكلم ؟ وقفت وهي تحس بصدمه كبييره : ساامي انت قتلت امي ؟ *ضربته على صدره بقوه* ليه تقتلها ؟ ليييه ؟ حراام عليك حرمتني منهاا ؟ *ضربته على صدره اقوى ورا بعض* وتحملني ذنب تركي ؟ انتت السبب انت اللي خليتني ادور الحنان انت اللي حرمتني من الوحيده الي تعلمني الصح والغلط *طاحت على الارض وهي تغطي وجهها بيدينها* حرمتنيي من امي ليييه ؟ ليييه تذبحهاا
سـامي كان مصدوم من اريج مااتوقع ردة فعلها بتكون كيذا انصدم منها اكثر وهي تحفر الارض وكأنها تحاول تطلعها مايدري ليه تكلم وقالها وده انه مات ولا قال الحين هم بصدمتين كل وحده اكبر من الثانيه قرب لعندها يمسك يدينها صرخت عليه بأعلى صوتها : وخررر عنيييي
سـامي : أرييج خلاص انا اسف
أريـج ناظرته بعيون كلها حقد وكره : جيت تبي تكفر ذنوبك فيني وزدتها ياسامي عذبتني بكل دقيقه
سـامي جلس بعيد عنها وهو يشوفها تبكي وتضرب الارض وتصاارخ ماتوقع صدمتها كبيره زاد عليها الهم الحين اكيد بتكرهه
أريـج كانت تحس قلبها بيوقف من التعب تعبت بهالدنيا كثير والحين تعرف ان زوجها هو الي قتل امها كم جرح جاها بالدنيا تحس الحين انها وحيدة مااحد معها كلهم خانوها وتركوها مالها ظهر تتمنى سامي يقتلها اصلن حياتها انتهت من يوم مات ابوها
_________________________________________
نـوران حست بكتمه بالخيمه وطلعت طلعت برى المخيم بكبره امها وجدتها وليليان مانامو الا وهم يسولفون عن اريج حست بتأنيب ضمير ألييممم ودها لو ماقالت لامها طلعت تنتظر اريج تجي وتتأسف منها شدت على الشرشف الخفيف اللي مغطيه فيه جسمها عشان يدفيها اكثر وهي تناظر فيصل : نعمم ؟
فـيصل كان يمشي ويدخن ماقدر ينام يفكر بسامي وسامي مايرد عليه طلع من الساعه 11 والحين 2 ولا رجع : حتى من الخلا بتطرديني ؟
نــوران مشت لعنده ووقفت قدامه بضبط : اريج وينها ؟ ذبحتوها
فـيصل رفع كتوفه بتعب : ماادري عنها مارد علي سامي
نــوران رفعت اصبعها بوجهه بتهديد : فيصل أذا مارجعت اريج والله اموتك انت واخوك المشوه
فـيصل حس بنفس شعوره لما كانو بأمريكا نفس الاحساس اللي كان يبيها قربه وجهها مع إنعكاس القمر معطيها هاله وخاصتا انها بدون مكياج ووجهها صافي وجميل حيييل ماحس بنفسه الا وهو يحضنها يحس محتاج لها وتعب من التكبر تعب وهو يحاول يبعد عنها مهما كان يافيصل ومهما جمدت قلبك وأمرته مايفكر ولا يحب ولا يرحم عصاك من اول مادخلت نوران هالبيت حضنها اكثر وهو وده يكسرها يقطعها ولا يدخلها بين ضلوعه ولا يطلعها مايبي يضعف قدام حبها يكره ضعفه قدامها بس مايقدر يقاومه يبي يقتلها عشان يرجع فيصل القديم بس للأسف مهما سوى ومهما قرر مراح يقدر يتركهاا طلع تنهيده من القلب ..
أما نوران كانت مصدومه هي نفسها بحضن فيصل ؟ ناظرته سكسوكته المهمله وشماغه الاحمر وثوبه الاسود عشان الشتاء والبرد هو هو لاا وطالع يجنن بالبر لما قربها له اكثر حست بالريحه اللي تحبها اللي تتخدر منها وماتبي تبعد عنها ريحة دخانه وعطره ارماني كود خذت نفس عميق ماتبي الا هالريحه وصاحبها حست بأنوثتها بحضنه وقلبها بدأ يرتجف ويدق بقوه تبيه تبيه بكل مافيه نار ولا جحيم ولا جنه ولا حب مايهمها بس المهم انها تكون مع فيصل جت تبي تكسر خشمه وترجع حلال امها لقت نفسها هي بعد من املاكه الخاصه ويتحكم فيها اكثر من حلال امها بس الغريب ؟ انها ماتقدر تقول لا ..
صحتهم من هاللحظه صوت جوال نوران والاذان اللي يعلن دخوول وقت صلاة الفجر حست بقشعريره وهو بعد كيف حضنو بعض وهو مو حلال بعدو عن بعض اكثر بكثييير عن قبل وكل واحد وده يرجع لثاني بس مو كيفه لا وقته ولا ظروفه ولا حتى كبريائه بيسمح يخربونها بلحظه وبثواني يرجعون هم نفسهم القساه الظلام اللي مالهم قلوووب
نـوران تحاول تضيع الموضوع ماتبي يبقى يناظرها كيذاا : ويييين أريج رجعهاا رجعهااااا
فـيصل ناظرها بأكثر من احتقارها له : اسمعي ياورعه ان مانقلعتي عن وجهي والله لأدعس عليك
نــوران تكتفت : هه ماشاء الله ماكأنك انت الي سحبتني لحضنك الحين
فـيصل بوجه كله إستهزاء ومن ورا قلبه : هه والله ورعه انتي مصدقه نفسك ترى انا شايفك عندي زي اللعبه اضمها متى ماابغى وابوسها متى ماابغى زيك زي الكلبه عندي ألعب فيك بعدين ادعس عليك
نــوران دمعت عيونها جرح قلبها هالكلام وهدم اللحظه الحلوه اللي للحين حتى مافرحت فيها : لييش ؟
فـيصل بنص ابتسامه : لأنك ماتصلحين الا للدعس
نـوران ناظرته بإحتقار وهي تحس بإهانه كبيره ملامحه البارده نفسها رجعت مستحيل هذا عنده قلب
أما هو يلعن نفسه مية مره (( حسبي الله عليك يافيصل ليه تقول لها كيذا انا ماصدقت يلين قلبها شوي معاايي ))
ألتفتو لانوار السياره اللي جايه عرفو انها سيارة سامي .. نسو كل اللحظات والكلام اللي بينهم نوران تفكر بأريج خاصتا انها ماتشوف الا سامي لحاله اما فيصل خايف اخوه يكون ذبحها و وهق نفسه في دمهاا ..
نزل سامي وقبل مايتكلمون نزلت اريج اللي عباتها مغبره ووالطرحه مرميه على كتفها وشعرها الكستنائي يتطاير مع الهواء عيونها حمرااا حيييل ووجهها الابيض الصافي شاحب ورايح لونه ومليان تراب
نـوران ركضت لعندها : أريج حبيبتي وش فيك
أريــج رفعت اصبعها المرتجف بوجهها وهي تناظرها : أنتي مابي اسمع منك ولا كلمه
مشت وهي ترتجف ودخلت بخيمتها .. نوران شافت نظرات سامي ودها تقتلها راحت بسرعه لعند جدتها وامها قبل مايذبحونها الاثنين بس لقتهم نايمات وانسدحت معهم ماتدري وش تشيل همه اريج ولا فيصل ؟ غبيه ليه جت لهالعايله اللي بلاويها ماتخلص ليه دخلت نفسها بمشاكل كبيره ..
فـيصل : سامي وش صار
سـامي : اششش مالي خلق اي كلام
فـيصل : طيب تعال ناام
سـامي : لأ الحين برجع لرياض مع الكلبه ذي
فـيصل : لا خلك هنا انا خذيت المخيم عشان تغير جو
سـامي ناظر فيصل بألم : تهقى ياخوي لي عين اناظرهم بعد اللي صار ؟
فـيصل حس بألم اخوه وانقهر وده هو اللي خذا اريج وحمى سامي من هالثقل الكبير : لا ياخوي لاتقول كيذا انت ماحملت العيب العيب لاحمد اخوها ولا انت مايجيك شي انت الي حميتها وسترت عليها بس هي تدور الفضيحه ..
سـامي : مالي وجه اجلس
فـيصل حط إيده على كتف سامي : لأ بتجلس ولا احد بيتكلم عنك *ناظر اريج اللي طلعت بعد ماخذت كم غرض* خل الكلبه هذي تتعذب من نظراتهم
سـامي ناظر اريج وهي تناظره بإحتقار ونزل عيونه بضعف استغرب فيصل نظراتهم المفروض العكس بس ماحب يتدخل اكثر من كيذاا
فـيصل : أرجعي بتجلسون
أريـج ناظرت سامي وبصوت شوي عالي : سااااميي
سـامي كان خايف وش بيقول ؟ وش بيفسر لأخوه لو عرف بالسالفه بس لازم يتكلم : أرجعي يااريج
أريــج بكت أصلا دموعها ماتقدر تكتمها قالت برجاء واضح حيلل : سامي ابي اطلع من هناا
ســامي خاف عليها : أامشي يلاا
فيصل ناظرهم وهو مستغرب وش فيهم وليش كل هذا
_________________________________________
تـركي بعد ماوصل لبيت زوج امه بالشرقيه دخل غرفته اللي فيه بزران خواته طردهم كلهم صحيح انها محتاسه وكلها خربانه حتى جدارها وردي بس مايهمه طاح على السرير وهو يبكي هدم كل شي مو بس بحياته بحياة حبيبته اريج ليه تحداها وليه فضحها كيذا ؟ حس بندم شديد ماهمه العايله بس كان وده انه يتركهم وهو معاه اريج مو وهو خسران اخته وحبيبته .. خسر كل شي بحياته ولازم يتحمل حياة الفقر عند امه وزوجها لازم يتحمل لان فلوس الـ.... اللي عزته ورزته راحت لما غلط على بناتهم
_________________________________________
بيوم جديد وأريج ماذاقت النوم ولا عرفته كانت جالسه على السرير ومتكورة على نفسها نفس حالتها من امس عيونها الرماديه اللي كانت تشع جاذبيه فقدت بريقها من البكي تحس عيونها تحرقها من الدموع بكت بكت لما خلص دموعها من أول يوم بحياتها لين الحين طلعت كل البكي والدموع اللي كتمتها بحياتها كل لحظة كانت تتحمل فيها الألم والجروح .. مسكت بطنها وهي تحس بحركات بسيطه أكيد بيتحرك بطنها كبر حيييل توها دخلت شهرها الـ6 قالت بهمس وهي تناظر جهة بطنها : ليه مامت ؟ انا من يوم حملت فيك وانا انضرب ماطلعت للمستشفى ماشفت انت بنت ولا ولد ماهتميت فيك ولا خذيت فيتامين .. لهدرجه متمسك بالحياه ؟ اذا ابوك تركي انا اكرهه وهو راح خلاص مراح يجي مراح يرجعلك وبيرمونك قدام مسجد وتتعذب بحياتك واذا سامي بتتعذب اكثر يكرهك يشك فيك ويشك في امك قتل جدتك وحرمني من امي انت ماراح تعيش حياه هنيه كل حياتك عذاب لاتتمسك بالدنيا *ضربت بطنها بقوه بهستيريا وهي تصرخ* موت موت لازم تطلع منيي انا ماابغاك انا ماابغى اكون ام انا ابي امووت بنفسي *بين شهقاتها وهي تصرخ* الله ياخذني الله ياخذني
سـامي كان نايم على الاريكه توه غفى قبل 5 دقايق ركض لداخل على صوت اريج واول ماشافها خاف عليها فاقده الامل بالحياه حيييل ركض لعندها وهو يمسك يدينها : أريج خلاص
أريـج ناظرته بتعب وهي تصرخ : نعمم وش تبغى فيني بعد عنيي
ســاامي : أريج خلاص
أريج دفت سامي بقوه من صدره وضربته كثيير صرخت وهي تحس بمرارة الالم ذاقت طعم الملح بدموعها تحس قلبها يتقطع مية الف ألف ألف قطعه وحيلها كله أنهد بهالدنيا : انا مو حبيبتك انا مو زوجتك واللي ببطني مو ولدك انا مو لأحد ولا ابي احد يحبني ولا احب احد ماابي احد يبقى معااي اتركوني بحالي *ناظرت سامي بحقد وكملت وهي تضرب بقوه* انت السبب بكل اللي صارلي انت اللي قلتلها انت اللي اخذ امي مني انت اللي يتمتني انت اللي حرمتني من حنان الام وخليتني ادور الحنان عند الغير خليتهم يلعبون فيني ويسون فيني كل شي والحين يعايروني ويضحكون علي بكل دقيقه ؟ يقولون انا قـ.... ! انا صرت كيذا بسببك وبسبب الجازي حسبي الله عليكم انا مااحبك ولا ابي اعيش الحياه معك ...
حست بقلبها دقاته تضعف اكثر واكثر وطاحت بكل جسمها وكل تعبها بحضن ساممي
سـامي مسكها بيدينها جثه ماتتحرك : أريج أريج اصحي
شالها وغطاها بعباية وهو يركض للمستشفى
_________________________________________
رنيـن طلعت بروب النوم العنابي القصير ومعطيها شكل جميييل حيل خاصتا ببياضها وشعرها الاشقر كانت ترقص وهي تسمع اغاني بأذنها وتمشي حافيه وبيدها ميلك شيك أوريوو ..
عيسـى كان جالس بالصاله ويتصل برامي عشان يجي بس لما شاف رنين لاشعورياا سكر الجوال وقام لعندها وهو منصدم من دلعها ورقتها قال بهمس : والله ماالومك يارامي دامك ماتطلع من جناحك
رنيـن سمعت همس بس مافهمت الكلام ألتفتت وشافت عيسى قالت بصوم متقطع : ع ي س ى
عيسـى إبتسم بخبث : لبيه




رنيـن طلعت بروب النوم العنابي القصير ومعطيها شكل جميييل حيل خاصتا ببياضها وشعرها الاشقر كانت ترقص وهي تسمع اغاني بأذنها وتمشي حافيه وبيدها ميلك شيك أوريوو ..
عيسـى كان جالس بالصاله ويتصل برامي عشان يجي بس لما شاف رنين لاشعورياا سكر الجوال وقام لعندها وهو منصدم من دلعها ورقتها قال بهمس : والله ماالومك يارامي دامك ماتطلع من جناحك
رنيـن سمعت همس بس مافهمت الكلام ألتفتت وشافت عيسى قالت بصوم متقطع : ع ي س ى
عيسـى إبتسم بخبث : لبيه
رنيـن طاح الكاس من يدها ماتقدر ترفعها ناظرته بخوف وركضت لفوق بالدرج وكان رامي موقف تخبت ورا ظهره بس الصدمه لما شافت رامي يمشي وهو يضحك : هههههه خوفتها
عيسى حمد ربه ان اخوه مافهم شي وإبتسم : هه ماتعودو على عاداتنا وتقاليدنا
رامـي : هاا وش تبي جاي
عيسـى ناظره من فوق لتحت وهو يتخيله مع رنين شكلهم غييير رامي صح جميل وفيه جاذبيه وكبيره بعد بس ابدااا مايصلح لرنين ممكن نوران او وحده ملامحها فيها انوثه طاغيه وإثاره بس رنين البريئه الطفله تبين جنب رامي كأنها بنته ولا عيسى تصلح له بضبط لأنه بالعشرين ولايق عليها بس رامي ورنين صحيح اذا ناظرتهم تحس انه في شي غلط بس اشكالهم حلوه وتخقق : استح على وجهك طالع لي بفوطه
رامـي جلس على الكنبه : انت جاي بجناحي
عيسى : وانت تتمشى بجناحك بفوطه ؟
رامـي بملل : ياخي خف عليناا كان انت ماتمشي عريان بعدين توني صاحي من النوم صحيح الحين العصر بس عادي حناا مانصحى الا الحين
عيسـى تنح بوجه اخوه متهني برنين القمر وهو يموت كل دقيقه ب نور اللي كأنها عجوز


ودام اننا فتحنا موضوع نوور كانت جالسه بعيد عن المخيم مع البنات ولما كلهم قامو بقت مع نوران وهي تكره نوران كره الدنيا خاصتا انها تذكر نظرات عيسى لها
نـوران كانت تبي تغير جوها وتبي تبعد احساس تأنيب الضمير عنها ناظرت نوور : أسمك زي اسمي بس يفرقنا حرفين
نـور إبتسمت مجامله : إيوه
نــوران عقدت حواجبها : مافكرتي تسوين تغيير بشكلك لانك تزوجتي
نـور طلعت خصله من شعرها : ها صبغته اشقر
نـوران ناظرتها بتمعن وجهها مليان شعر وحواجبها مشقره بس أصفر وتشقير مخليهم نحااف حيل ومو طبيعيات ولأن نور لها شوارب شقرتها بأشقر وخرب شكلها اكثرر : لا نور عن جد لازم تغيرين شكلك
نـور ناظرت نوران ودوها تشجعها اكثر اصلا هي حست بتعب تبي تصير نفس رنين ولا نيرمين بس ماهي عارفه كيف محتاجه احد يشجعها قربت من نوران : كيف
نـوران بإبتسامه : شوفي نلعب لعبه انا جويل وانتي اللي تبين تسوين تغيير ونروح ونروح للمشغل وبخليهم يضبطونك لانك حلوه اصلن بس تسمعين الكلام واذا مااعجبك تغسلينه ونرجعك زي قبل
نـور إبتسمت وبحماس : أوكي بس متى ؟
نـوران : اذا رجعنا
نـور شهقت : وااوو يعني بعد يومين ؟
نــوران إبتسمت أكثر : إيي
قعدت تسولف مع نور عن عيسى وعن شخصيته ونوران بينها وبين نفسها تتحسب على خواتها كيف تركوها تطلع كيذا
____________________________________
فيصل طلع وهو معصب والشرار يطلع من عيونه : نعممم ؟
منـال بدلع : حبيبي اشتقتلك لك اسبوعين ماجيت
فـيصل مايبي يخسر فلوسها : يامنال ياحبيبتي انا ماقدر اجي بالمخيم مع اهلي
منــال : يااربي اشتقتلك
فـيصل وده يذبحها على الدلع اللي مولايق قال بمجامله : وانا بعد يلا بسكر
منـالل : حبيبي انا اتصلت بسألك .. انت وينك ؟
فيصـل : شكلك فيك الزهايمر انا قلتلك توني وين
منــال تحسب يمزح معها : هههههههههههههههه ياحياتي لاتكررها ... لا بس اي مخيم
فيصــل : مخيمك *قال بسرعه وبنبرة تحذير* قصدي مخيمي
منــال تحب الي يتحكم فيها تحس برجولته لان طول حياتها مااحد قالها سوي وسوي والحين يجيها واحد زي فيصل يتأمر عليها عندها شي ولا بلاحلام : اكيد ياروحي .. خلاص بتجيك مفاجأه
فـيصل بتعب : يامنال اهلي مايعرفونك وين تجين
منــال : فصول مو انا قلتلك مفاجأه
فـيصل بزهق : وايش مفاجأتك
منــال بدلع مايع : تعرف اذا شفتها تشاااووو
فيصـل تحمد ربه على نعمة العقل : مع السلامه
منـال بعد ماسكرت ناظرت بالطرف الثاني : نفس ماقلتلك بمخيمي القديم
......: ناظرها وهو يحس بيطير من الفرح .. أكيد ؟؟؟ اخيرراا بشوفها اشتقتلها العوباا
منـــال ناظرته وهو يركض لسيارته : هههههه طحنا بهوا عيال الــ.....
___________________________________
أبوريــان بعد ماتلقى مكالمه من اهم المكالمات سكر وهو مبتسم ويفرك يدينه : جا دورك ياازهار
ماكان بالخيمه غير الخماسي مناور ومحمد ومتعب وناصر ..
منــاور من اليوم يستهبل على ابوريــان وهو مندبله تسبده منه : هاا وش قلت ياعم
ابوريــان : قم ياورع قل للحريم يزيدون اللحم على العشاء عندنا ضيف من عيال الـ.....
محمـد رفع حاجبه : هذولا خوالي ؟ ... أي واحد تقصد
ابوريــان بأكبر إبتسامه : فهـد منيير
محمـد بعد ماطلع ابوريــان : والكوبه والفين كوبه
متعـب : يارجال خوالك تقولهم والكوبه ؟
محمــد : ماتعرفونه ذا فهـد ؟ غثيث غثيث
نــاصر بنفس دبلة التسبد : لاتقول لي هذاك الي شفناه بباريس مع عيسى ؟
محمــد بنفس النظرة والقهر : أي هذا الحقير
نــاصر : ياخي انت ومناور كل قرايبكم يدبلون التسبد
منــاور : أقطع واخس هذا وحنا مستقبلينك ؟
محمــد بضحكه : هع هع اسمعو فهد منير ابوه منير ذا اسمه الحقيقي مرزوق بس غيره لما اشتهر هع هع هع
الشبــاب كل واحد طاح بمكان
منــاور بين ضحكاته : مستر مرزوق هع هع هع هع
نــاصر : التـاجر مرزوق الـ...... تزوج عارضة الازياء الروسية بيانكا روميل هعع هع هع
متعــب : هع هع هع خلونا نتطنز عليه لا جاا
منــاور نادى الهندي : اسمع كومار انتا قول لفهد اذا جا اقلط ياا ولد مرزوق وانا اعطيك ميه
كومــار يرحب زي البدو : أقلووط ياولد مزروق
الكل طاحو بالارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
____________________________________
البنــات كلهم مجتمعين بخيمه وحده وكل وحده منفسه اكثر من الثـانيه
أزهــار بعصبيه : ليييه ندخل ؟؟ نبي نتمشى ماجينا عشان تحكرونا بخيمه
أم ريــان : يقولون ولد التاجر منير الــ.... جااء
نــوران شهقت وناظرتهم والكل التفت عليهم قالت بصوت غريب : فهد ؟
ام ليليــان ناظرتها بإستغراب : أي فهد من وين تعرفينه ؟
نــوران رجعت تناظر جوالها وهي ترتجف : لا بس اسأل
لو يدري فيصل انه هنا بيذبحها ويذبحه ويدفنهم جمب بعض ولا يحرقهم حست برجفة كبيره وخوف من جيته ليه جا ووش يبي
اما رنــا كانت بعالم ثاني قبل شوي كانت واقفه مع هيثم ويسولفون وشذى هي اللي جمعتهم
_________________________________
نـروح بعيد وبعيييد حيل بعد بالقارة البعيـدة أوربــا وتحديداا لندن بريطانيـاا
رفـيف مرتاحه ان شلة نواف مو موجودين
جولييت : رفـيف ليك هاد مش هاري بوتر ؟
رفــيف ناظرت بالرجال : هههههههههههههههه جولييت ماتعودتي على البريطانين ؟ كلهم نفس الشكل والملامح البـارده
جولييت : شو بيعرفني هاد بيشبهو كتييير لدنيال
رفـيف تقلدها : دنيال ياااي
جولييت جلست وسحبت رفيف جمبها : رفيف ماشتئتي لنواف ؟
رفـيف بسرعه وهي تناظر جولييت بحزم : لااا وانا قلتلك لاتجيبين سيرته قدامي
جولييت مسكت يدين رفيف : رفيف حبيبتي انتي بتعرفي كتير منيح ان نواف مش ئصدو ومش بوعيو وسمعتي كلام هاد ميناور *تقصد مناور* شو بيئول ؟ خيو الكبير بعتو ل ليفربول كرمالك لانو يحبك
رفـيف حطت رجل على رجل : فخار يكسر بعضه
جولييت بإصرار : انتي ئلتيلي انوو نواف مش ئاصد وانو بيحبك ليش مابدك تسامحيه ؟
رفـيف : صعب اسامحه بعد اللي سواه صعب بعد مالسمني هو واصدقائه
جولييت : ياا مااغتصبك
رفـيف : حتى ولو اغتصب كرامتي
جولييت بغمزه : كلوو كرمال الحب بيروح
رفـيف ناظرتها وبوجهها إبتسامة ألم : جولييت انتي مسيحيه لبنانيه وانا مسلمه سعوديه تقاليدنا غير انا ديانتي ومجتمعي مايسمح لي احب واخربط انا جيت هنا عشان هدف مو عشان احب نواف
قامت بعد ماخيبت امل جولييت اللي جلست .. ودقت على نرجس
نـرجس اول ماردت : ياحقيييره ياحيوانه ياكلبه اكررهككك
رفـيف : ههههههههههههههههه هذا ترحيب ؟
نـرجس بتنهيده : أشتقتلك ؟ كل هذا ماتدقين ماتكلميني ؟
رفــيف : والله يانزغه انا مشغوله موفاضيه لك
نــرجس : أشغلوك عني جعلهم يسعدونك
رفـيف : ههههههههههههههههههههه *ناظرت الكل يشوفها بإستغراب بالمترو* حسبي الله عليك ضحكتيني الكل يطالعني متخرع
نــرجس : احد يشوف رفيف ومايتخرع ؟
رفـيف رفعت حاجبها : ياسلام ؟ اقول عطيني لرونه ولموس اشتقتلهم
نــرجس : افاا وانا ؟؟
رفـيف : انتي الحب والقلب
نــرجس : اويييلي اغدي كشنه
رفــيف بحزم لأن الي جمبها خليجي وضحك وهو يكرر كلامها : هاتيهم يلاا
نـرجس : والله ماني فاتحه فندق هم راحو للبر مع عايلتهم الموقره تبينهم عندك رقمهم
_________________________________
سـامي وقف قدام الدكتور : وش فيها ؟؟
الدكتـور : انت اخوها ؟
ســامي تأفف : زوجهاا بس تكلم وشفيها
الدكتـور حط إيده على كتف سامي وسامي حس بقلبه بيوقف : وش فيها زوجتي ؟
الدكـتور إبتسم : هههههههه لا مافيها شي اتطمن بس تعب شديد من الحمل ووجهها تعبان كتير بس تحتاج راحه
ســامي حط إيده على قلبه : الله يطمنك .. متى تطلع ؟
الدكتـور : تحتاج ترتاح يوم وبكرا تاخذها
سـامي : اكيد دكتور
الدكتـور شاف صديقه : لك هدول الشباب هههههههههههههههههه
الدكتـور الثاني : شكلو متزوج بدري هههههههههههههه
سـامي رمقهم بنظرة ودخل يدور اريج لقاها نايمه وجلس عندها يحس انه يحبها ولما حكى لها ارتاح صحيح انه خايف من قرارها بس على الاقل احسن من قبل بكثير
______________________________________
فهـد كان جالس بنص الخيمه وهو متقرف بس يتحمل عشان نوران وعشان يشوف لمحه منها واللي مخليه يستمتع نظراته طول اليوم على فيصل اللي محتقره كانت عيونهم تتكلم وكأنهم يتهاوشون
فيصـل : وإنت وش جابك من المطار للبر ؟
فهـد ألتفت على ابوريـان : والله هذا اللي جابني اني جاي ابي اخطب
فـيصل توه قرب الفنجال لفمه واول ماسمع رماه وانكب شوي على صدره ماحس فيه لأن قلبه بينفجر من القهر قال بصوت واضح : ماعندنا بنات للزواج
ابوريــان يحسب انه يبي ازهار : خله يافيصل يتكلم للحين في بنات ماتزوجن بلعايله
فيصـل قاطعه بسرعه : البنات لنا حنا عيال عمهم
هيـثم خايف على رنـا : أي وهو صادق مابقى الا ثلاث وحنا نبيهم
فهــد قاطع كلامهم : بس يافيصل انا كلمت ابوها ووافق
فـيصل وقف : أبوها ماعليه امر فيها
فهــد وقف الثاني : لأ عليه امر وهو عطاني كلمه وانا جيت بس حشمه لابورياان
الكل كان مصدوم ومو عارف وش السالفه وليه معصبين بس مااحد قدر يتدخل الا نواف اللي فهم انها نوران وطالع فيصل بشماته نفس ماحرمه من حب حياته الحين بينحرم
فيـصل سحب فهد من ثوبه : المجلس يتعذرك
فهــد عدل ثوبه وقال بغرور : انا جيت اعطيك خبر وابوها الحين بالطياره جاي للسعوديه وبتزوجها غصب عنك وغصب عن كل واحد موجود
ركب سيارته وهو يمشي بسرعه خايف من ردة فعل فيصل
أما فيصل اللي حس قلبه بينفجر والكل يسأله وش فيه سمع صوت نواف اللي باين فيه السخريه : يبي يخطب نوران
فـيصل مالقى الا نواف يفجر كل غضبه فيه طاح فيه ضرب مع ان الكل يحاول يسحبه بس ماقدرو يوقفونه كان ثاير واحد بنفس رجولته تنسحب حبيبته من عنده بعد ماتحملها ببيته وتحمل ازعاجها وحبها وعشقها بكل لحظه تقريبا سنه وهو معها ويحبها الحين يجي هالفهد عشان اسبوعين يبي ياخذها منه وبأي حق ؟
نـواف كان رامي نفسه عند فيصل ماكان يدافع عن نفسه يحس هالضربات تقويه بدال ماتضعفه يحس كل ضربه من فيصل تزيده إصرار على قراره بس يبي رفيف ترضى ويتزوجها غصب عن الكل بمساعدة جدته
___________________________________________
ام ريـان دخلت : يقولون ان الرجال راح
ام نـايف عصبت : لعبه هي يقول بجي وبعدين يروح ؟
أم ريــان جلست : يقولون فيصل طرده
نـوران حست جسمها يرجف وتعرق مع انهم بعز البرد بس خايفه تكون لعبه بين هالاثنين حست بدق جوالها وفتحته : ألوو ؟
جاها صوته الخامل اللي تكرهه : أسمعي يانوران ان رجعتي من المخيم تعالي بيتي
نــوران عقدت حواجبها يوم تذكرت ابوها وسكرت بوجهه : أوففف
بعـد العشاء جلسو عند النار يتدفون
أم نــايف : يااموضي ولدتس سامي و اللي ماتتسمى هذيك وش صار لهم
أم فـيصل بتكشيره : أسكتي تكفين لاتذكريني فيها ماتهمني ولا ابي اعرف عنها شي
ام ريــان : وش اللي ماتهمك ليه مايجي ياخذ زوجته ؟
أم فـيصل ألتفتت على شذى : أي شذى انا جهزت جناح سامي اذا جيتي بتسكنين عندنا
شـذى إبتسمت مجامله تعرف ام فيصل لو اريج بنت ماكان ألتفت عليها
ام نــايف : بيطلقها ؟
ام فـيصل : أكييييد لازم يطلقها ويتبرى من الورع
ام احمــد بعصبيه : يطلقها ووين تروح ؟ لاتقولون بيتي انا مااعاد اتحمل ولا ابي استقبل احد
ام فـيصل : أنتي اللي بليتيها
ام احمــد : ماادري عنهم هذي أريج هي اللي راحت تتحرش بالعزابي لين ماخلته يفعل فيها
ام ليليــان : عاد تحرشت فيه ولا ماتحرشت المهم بتجي تسكن عندك
ام احمــد : انا ولدي حالف ان شافها يذبحها ويدفنها بنفسه وبصراحه خايفه على بنتي رنا تخرب مخها
ام ليليـان : بنتك ورع عشان تضحك عليها ؟؟؟
ام احمــد : وش يدريني ام السحور وش بتسوي
رنــا أستحقرت امها : ماااما خلاص خليها تجي
ام ليليــان : أكيد بتجي
ام احمـد : لا ياحبيبتي تنضم لشلة المرفوضين
ام ريــان : من هذولا ؟؟
ام احمــد : ام نايف وعصابتها وتسكن عندهم
ام فـيصل سبقت الكل : ماعينت خير ؟! وكل من انعاف وانطرد يجي في بيتي ؟
ام احمــد : مالي دخل اللي بيني وبينها ابوها وابوها مات
أم فـيصل : عطيها ملحق النجس الثاني واعزليها فيه
ام احمــد : لا ملحق ولا خرابيط تقعد عند رجلها
ام فـيصل : رجلها مايعرف الا شذى
أم احمــد غمزت : الحين صارت شذى غاليه
ام ريــان ببرود : يطلقها سامي ويتزوجها فيصل
الكـل لف عليها منصدم وبصوت واحد : لااا
ام فـيصل : وولدي فاضي يربي بناتكم ؟؟
أم ريــان خافت منهم : خلاص خلوها عند سامي
ام فـيصل : بنتك دافعي عنها
ام ليليـان : وهي صادقه خلوها عند رجلها
ام نــايف بحقد : ألا جيبوها واذبحوها وادفنوها
رنــا بسرعه : تخسين
ام نـايف : وش قلتي
الكل انصدم من ردة فعل رناا
رنــا : إي سمعتي .. ترى اريج اختي مهما كان وسامي يحمد ربه انها صبرت عليه وتحملته ولا من بياخذه
ام فـيصل كشرت : عشان تشوهه ترا شفت
رنــا بحقد وقفت : سامي لو يدفع عمره كله وحياته لأريج ماراح يعطيها حقها هو السبب بكل الي صار فيها
مشت وهي ودها تصارخ وتضرب امها بعد ليه كل هالكره لأريج صحيح انها قبل تكرها بس الحين عطفت عليها من وين تاخذها وهي وحيده ..
_____________________________________________
السـاعه 4 الفجـر الكل نايم ورنـا من امس تتصل على أريج بس ماردت وجوالها بعد ساعه أغلق قامت تتمشى وهي خايفه الغيوم ماليه المكان غطت نفسها بالشال الصوفي التايقر وهي لابسه بجامه خفيفه حمراا وفاتحه شعرها الاشقر وماسكه بإيدها تريك *مصباح* مشت وهي تفكر حياتها غلط بغلط والسبب امها ربتها على انها ماتعطي وجه لاريج وتغتر وترفع راسها على الكل وماتقبل الا بفيصل اللي كل السلبيات فيه ولا يوافقها ابدااا تمنت لو ترجع الدنيا لورى وتصلح كل اغلاطها تطرد خالها تركي الحقير حركاته كانت نجسه وماتنساها كان يحب يسبب مشاكل بينهم وتمنع الحادثه اللي صارت واللي اكبر من هذا تتخيل شكل اريج اكيد الحين منهاره ولو تدري ان امها ذبحتها امي وزوجها بينهد حيلها اكييد مااراح تلقى احد جمبها وانا لازم من اليوم اكون معها .. سمعت صوت خطوات وألتفتت وهي ترتجف وبعدين تنهدت براحه : خوفتني
هيـثم كان يمشي ب بشته الشتوي ومتلثمه بس باين فمه : ههههه انتي اللي خوفتيني
رنــا مشت جمب هيثم وهي تحس برجولته وقلبها يدق بقووه حييل : أيش صحاك
هيـثم كان يحسب كل كلمه يقولها خايف يتوتر ويخرب الموقف قال : والله مناور وشلته يبطون الكبد
رنــا ضحكت بدلع : ههههههه أيوة احمد امس جا نام عندنا
هيـثم (ليتني احمددددد) : وانتي وش مصحيك
رنــا ميلت فمها ورفعت راسها للسماء اللي مليانه غيوم سودا ومبين انها بتمطر : طفشت وحبيت اتمشى
هيــثم همس لها : ماخفتي ؟
رنــا ناظرته : أخاف من وش ؟
هيــثم : أمس لحقنا سلقه هناا ماخفتي تطلع لك ؟
رنــا إبتسمت بحب : الحين انت معاي
هيــثم تنهد بقوه حس وده يضمها وهم يناظرون ببعض اخييراا حس بحبها اخيرراا الحين بس يقدر يخطبها قال : أكييد بنتبه لك وبحطك بعيوني الثنتين
رنــا إبتسمت بحيا وهي تتمايل وتتمخطر بمشيتها جمبه هذا الحب الحقيقي مو نزوة فيصل .. هيثم ناظرها ترتجف واسنانها تسكر على بعض
هيــثم غطاها ببشته : بردتي
رنــا إبتسمت وهي تمسك ألبشت من فوق يدين هيثم الدافيه : لا عادي انت اهم
هيــثم حس قلبها بينفجر من كثر مادق حس جسمه كله يرقص من الفرح يدينها البارده لمست يدينه غطاها عدل وهو يحرك يدينه على زنودها : أجلسي تراه ثقيل مانتي متحملته
جلس هيثم ومعاه رنـا إللي ابتسمت ورجعت لتفكير بأريج وبعد وقت طويل : إيش موقفك من أريج
هيــثم ناظر الالم بعيون رنـا : الله يستر عليها ويهديها
رنــا : اكيد خذيت عنها فكره سيئه ؟
هيــثم : والله ماخذيت لا فكره سيئه ولا حسنه , اريج ماتعني لي عشان اخذ منها موقف
رنــا : بس هي مظلومه
هيــثم إبتسم : الله ينصرها
رنــا قربت من هيثم وعيونها متعلقه بعيونه : هيثم والله اريج مسكينه ومظلومه هذا تركي الحقيير واصلن سامي مايستاهلها
هيـثم : والله مدري شقولك بس لاتكرهين احد ولاتحقدين
رنــا : لا بحقد ليه يسوون بأختي كيذا
هيـثم : الله بيعاقبهم بلاخيره
رنــا بعيون مليانه حقد : الله ياخذ كل شخص اذاها مهما كان غالي علي *حست بهيثم اللي خايف منها* هههههه اسفه اشغلتك
هيــثم : لا عاديي مستمتع
رنــا عقدت حواجبها وقالت بدلع وبستغراب : مستمتع ؟!
هيــثم : أحد معاه رنا ومايتسمتع ؟
رنــا لفت وجهها بحيا وهي تضحك خفيف
هيـثم : رناا احبك
رنــا أنصدمت من جرأته يقول احبك وقدامها حست فيه يلف وجهها لجهته ويلمس يدينها : والله احبك يارنا والله من يوم كنت صغير وانا احلم فيك
رنــا وجهها حمر حييل : هيثم بعد شوي
هيــثم :انتي تحبيني ؟ أذا تحبيني اليوم والحين بخطبك بس ابي موافقتك
رنــا سكتت وهي تناظره وهيثم قرا كل شي بعيونها تقول تحبه وتموت فيه وموافقه .. قطع نظراتهم المطر اللي نزل ورنا وقفت بسرعه : مطر برجع داخل
هيــثم إبتسم : اوكي
مشو وكل واحد راح بعالم بس عالمهم هم لحالهم هيثم ورنا بدون اي ثاني معهم ولما وصلو للمخيم
هيـثم رجع عليها البشت : دفيي حالك فييه
رنــا إبتسمت بدلع وانتظرت منه بوسه بس مشت بسرعه وهي تتذكر احترام هيثم
هذا الوحيد اللي تقدر تأمن نفسها عنده دخلت وهي فرحانه وتشم ريحة البشت بقوه وتحس نبض قلبها يزيد
ام نـايف توها صحت تفطر : من وين جبتي هالبشت ؟
رنــا قالت بغرور : بشت ابويي
دخلت خيمتها وبدال ماتاخذ البطانيه تغطت بالبشت وهي فرحانه نامت نومه ودها ماتصحى منها الا على حضن هيثم وبين يدينه ..
___________________________________________
فهـد بعصبيه : انتو تلعبون علي ؟
منــال : انا طلعوني من الموضوع مابغى حبيبي فصولي يزعل
عبـدالعزيز بإحتقار لفهد : انت تبي نوران صح ؟
فهــد : أي
عبدالعزيـز : خلاص ابشر تخيلها زوجتك
فهــد : والله مدري كيف بتجيبها ؟
عبدالعزيـز ضرب صدره : هذي علي *ناظر للحارس اللي واقف شوي بعيد* تحرك
الحارس إبتسم وطلع وهو مستانس على الموضوع
فهــد : وش هذا ؟
عبدالعزيــز : انت رح أكشخ يامعرس
فهــد : عبدالعزيز قلتلك ابي عرس وخطبه وملكه مو خرابيط
عبدالعزيـز : اي عارف
__________________________________
عيسـى يطق الباب وعلى وجهه اكبر إبتسامة خبث : حبيبتي نيرمين
نيرمـين نايمه على السرير وتبكي لمتى بتتحمل هالتعب كله ؟ قامت وهي ترتجف وشافت السكين اللي خبته عندها مين تذبح نفسها ولا عيسى ؟؟
زاد الطق بقوه وعيسى يصارخ : نيرمين افتحي قبل اكسر الباب على راسك
نيرمـين بدأت ترتجف مافي قدامها الا انها تنتحر وترتاح من هالدنيا صحيح عقاب الاخره أشد من هذا بس ماتقدر تتحمل بكت وهي ترتجف : عيسى اتركنيييي خلاص تعبت منك
عيسـى : وانا ابيك ياروحي .. يلا شطوره قومي افتحي الباب لاتتركين حبيبك يجلس براا
نيــرمين بصراااخ وهي تحس قلبها يتقطع بسببه هو سبب عذابها : اكرررهككك اكرررررهككك
عيســى بهمس : حبيبتي اليوم بس نقدر ناخذ راحتنا بليل نور بتجي
نيرمــين ناظرت نفسها بالمرايه ومرت عليها كل لحظاتها بحياتها .. وأي لحظه حلوه مرت عليها ؟ مافي غير عيسى بباريس يوم كان طيب معها ويحبها ؟ والحين عيسى احقر من اي احد بحياتها كرهها بالدنيا ونفس ماكان سبب لحبها بالحياه الحين بيكون سبب لموتها .. ناظرت نفسها بالمرايه بتدقيق وهي تأتأ : ولارين ؟ ولميس ؟ ونرجس ؟ ورفيف .. كيف بتتركينهم يانيرمين !
ماكملت كلامها الا وهي تتذكر كيف تركوها وتعودو على غيابها ماعاد يهمها شي المهم تطعن هالقلب اللي تعبها المهم تنهي حب هالانسان الحقير اللي يستغلها ويذلها بأبشع الاشكال .. أليوم ياهو يموت يا انا , صحيح ندمت وبكت دم صحيح تمنت تموت قبل ماتعرفه بس ماافاد كل هذا ودها لو ترجع كم شهر بس وتبقى ضايعه للأبد بباريس ولا انها تعض اليد الي انمدت لها يد ابوريان وعايلته وتخيب ام محمد وفوق كل هذا ؟ ماتهنت بحياتها عيسى عذبها اقسى عذاب وذلها ذل حتى العبده المأسوره أخف منها .. وفوق كل هذا اسوأ قرار جابها لهناا قرار انها تتوقع عيسى بيحبها وبيرمي نور المسكينه ؟ بس طلع العكس هي اللي انرمت وانذلت صحيح قلبها نصه مبسوط ونصه حزين .. لارين ياما نصحتها بس مافهمت كلامها مشت ورا قلبها وعقلها تحسب ان الدنيا ضحكت لها وهي ماجابت لها هالفرصه الا عشان تزيد الهم همين والقسوه قسوتين وتموت مية ألف مرره , أنكسر الباب ودخل عيسى وشافها ماسكه الخنجر الحاد وحاطته على عروق يدها
عيسـى فتح عيونه على الاخر وقال بخوف وهو ماد يده يطمنها : نيرمين لا لا
نيرمـين كانت تبكي وواقفه جسمها كله يرتجف وعيونها حمرااا .. رفعت عيونها لعيسى تناظره وهي تحاول تحفظ صورته بعيونهاا .. اخر مره بتشوفه بتملي عيونها منه تبي هو اخر واحد شافته قبل تموت تأتأت وشفايفها ترتجف والشهقات باينه : احبك ..... بس ماراح احللك .
قرب عيسى وهو يحاول يسحب السكين منها بس كانت اسرع منه غمضت عيونهاا وضغطت على عروق .. وقطعتها , قطعتها بأقوى ماعندها وهي تحس بكل طلعة روح تحس بالالم الحقيقي ماتت وهي ماذاقت الفرح وجمعة الاهل ماتت وأخر انفاسها انين .. طاحت على الارض وهي جسم بدون روح .
عيسـى حس بجسمه كله يرتعش مايقدر يقرب منها جسمه كله يرتجف الجسم الرياضي القوي والمعضل كله ارتجف وطاح على الارض بتعب وهو يشوف حبيبته تموت قدام عينه وبسببه .. طرش 3 مرات وهو يشوف دم نيرمين اللي سال بقوه وكأنه كان ينتظر هالدقيقه .. حاول يشجع قلبه ويقرب منها بس قلبه يعوره ويعوره حيل والصدمه ماليه وجهه .. بعد دقايق وهو يناظر قرب ويدينيه ترتجف وحركها من زندها : نيرمين ؟ ني رمين ! *صرخ بأقوى مافيه* نيررمييييين قومممي انا اسف اناا احبك .. *حضنها بأقوى ماعنده بس بعد ايش ؟ بعد ماصارت جثه* والله مااعاد ااذيك أسوي كل االلي تبينه .. قوميي لاتمزحين انا اسف انا حبيبك قومييي .. *بعد خصل شعرها عن وجهها* انا عيسى القديم رجعت لك ماعاد فيه ضرب ولا بغصبك على شي ماتبينه .. أوكدك ياروحي بس قومي *بكى وهو يدفن وجهه بصدرها ويصرخ* نيييييرمييين !
بس لاحياة لمن تنادي نيرمين ماتت من فعايلك وتعبت من عذابك .. لكن عذاب الانتحار عند الله اشد واقسى !
_________________________________________
نـوران مانامت ولا عرفت طعمه من امس خايفه بعد ماعرفت بسالفة فهد .. قامت تفطر مع جدتها لأن الكل نايم ..
ام نـأيف بعصبيه : الحين انتي وشعلامتس ؟ كل هالخووف بسبب اريج ؟ لاتخافين تطمني ام سبع ارواح ماهي نايمه
نــوران رفعت بيالة الشاي الحليب وهي تتأفف من جدته شافت شخص من زمان يمشي متلثم بشماغ بني وعليه بشت شتوي ثقييل أسود ويمشي وهو منزل راسه .. قدرت تعرفه اكيد فيصل طاحت منها البياله
ام نــايف : وش سويتي يالرفله
نــوران وقفت وهي تعدل شكلها : تيته فيصل فيصل
راحت تركض وفيصل منقهر من شكلها لابسه ترينق وردي فااتح صوفي ورافعه شعرها كيكه : فيصل فيصل
فـيصل عطاها نظره وكمل مشي ونوران ركضت أكثر ووقفت قدامه : ليه ماتوقف ؟
فـيصل بنبره حاده : أن مارحتي تلبسين عباه اقسم بالله لأرصعك بهالدله
نـوران ماهتمت لكلامه : فيصل فهد بياخذني انا مابيه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:42 PM   #58

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نـوران مانامت ولا عرفت طعمه من امس خايفه بعد ماعرفت بسالفة فهد .. قامت تفطر مع جدتها لأن الكل نايم ..
ام نـأيف بعصبيه : الحين انتي وشعلامتس ؟ كل هالخووف بسبب اريج ؟ لاتخافين تطمني ام سبع ارواح ماهي نايمه
نــوران رفعت بيالة الشاي الحليب وهي تتأفف من جدته شافت شخص من زمان يمشي متلثم بشماغ بني وعليه بشت شتوي ثقييل أسود ويمشي وهو منزل راسه .. قدرت تعرفه اكيد فيصل طاحت منها البياله
ام نــايف : وش سويتي يالرفله
نــوران وقفت وهي تعدل شكلها : تيته فيصل فيصل
راحت تركض وفيصل منقهر من شكلها لابسه ترينق وردي فااتح صوفي ورافعه شعرها كيكه : فيصل فيصل
فـيصل عطاها نظره وكمل مشي ونوران ركضت أكثر ووقفت قدامه : ليه ماتوقف ؟
فـيصل بنبره حاده : أن مارحتي تلبسين عباه اقسم بالله لأرصعك بهالدله
نـوران ماهتمت لكلامه : فيصل فهد بياخذني انا مابيه
فـيصل : وانا وش دخلني بمشاكلك ياورعه
نـوران : بياخذني بياخذني ماتفهم انت ..
فـيصل قرب من وجهها : تفكرين اني اهتم لك ؟
نــوران هزت راسها : أيوه
فـيصل : اهتم ؟ انتي ماتستاهلين اهتمامي لاتسوين فيها .. ياشيخه طيري بس
نــوران لحقته ووقفت قدامه : انت لازم تساعدني وغصب عنك *بصراخ* تحرررك سو شي
فـيصل رفع اصبعه بتحديد : شوفي ياحشره ترفعي صوتك ولاتتعدي حدودك أفجر فيك
نــوران : هه بالله اسكت اسكت انت يالله تقدر على اخوانك
فـيصل بعصبيه : يلعن شكلك تحسبيني اتهاوش معاك او اتفاهم معك ياكلبه انا قاعد اربيك
نــوران جرحها كلامه وهو يصارخ عليها قالت بحزن : مراح تساعدني ؟
فـيصل مشى للمخيم وهو منسده نفسيته : قال اساعدها قال انتي مجرد زباله لاتحسبي افكر فيك
مشى وهو يحاول مايلتفت عارف انها الحين بكت وهو طول عمره يبي يشوف دموعها لكن ان ألتفت بتنتهي كل القسوه اللي اصطنعها وبيرجع لها راكع كمل مشي وهو يحاول يصبر نفسه (( يافيصل قو نفسك .. هذي بتتعبك وبتقهرك )) كرر بداخله هالكلمه " لاتلتفت لاتلتفت لاتلتفت " ومشى لما وصل للمخيم بس الغريب انها ماكانت ورااه
.
نـوران ركضت لداخل وهي معصبه ودخلت خيمتها وسكرت على نفسها وهي تبكي
ليليان بتعب : نورااان سكريي الخيمه عدل النور يزعجني
نــوران بصراخ : انخرسسسسسسي مابي اسمع صوت احد
ليليـان رفعت شعرها المتساقط على وجهها وناظرتها : يانوران وش فيك ؟؟
نــوران تمسح دموعها : ابوي بياخذني .. بيوديني مع واحد من اختياره وعلى كيفه كلكم تزوجتو رنين راحت مع اللي تحبه وانتي خذيتي ريان صح زواج تقليدي بس ماانتي مغصوبه عليه *بصراخ اكثر* واااانا ياليليان ؟ وين بروح ووش بيصير لي ؟؟ اانا اجملكم مفروض هالفيصل الحقير الواطي يحبني ويعشقني .. مفرووض ماينام الليل الا على صوتي ولا يحرك شي الا بأمري مفروض يصير لي انا لحالي مايلتفت لأحد غيري مويتركني وانا اللي ألحقه انا استاهل واحد يقدسني لان انا مامني الا وحده ..
ليليـان ناظرت اختها المنهاره بصدمه اول مره تشوف نوران تبكي بحياتها كلها : نوران انتي بتاخذين ولد منير الــ....
نـــوران : ماااااابيييييه
_____________________________________
ازهــار ترتب الاغراض : وجع شذى قومي ساعديني
شـذى سكرت وجهها بيدينها : سامي نساني
ازهــار جلست جمبها : وش اللي نساك لا اكيد انتي تخيلين
شـذى بين شهقاتها : راح مع اريج وتركني .. مااتصل علي والحين كلكم بترجعون وانا ماادري وين اروح
أزهــار : شذوي حبيبتي اكيد تروحين لبيتك اللي هو بيت زوجك سامي
شذى : سامي وينه راح راح خلاص
ازهــار : ام فيصل قالت لك تجين عندها
شــذى انسدحت بلفراش : أزهار الله يخليك اطلعي واتركيني
ازهــار : براااحتك
طلعت وهي تتأفف
أم نــايف : زهيره شوفي عند الباب ريان خوذي منه الدلال وجيبيها نعبيها
ازهــار مشت وهي تتحلطم وصرخت : هاا وش تبي
منــاور التفت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم *بصراخ* وش هالنفسيه القشره ؟
أزهـار رجعت شعرها ورى ظهرها بحيا : انقلع
منــاور وابتسامته كبرت : أخسي استحت العوباا ؟
ازهــار ضربته : هيييه وجعع
منــاور : هع هع هع وتضرب بعد ؟
ازهــار كشرت : وش تبغى
منــاور مد الدلال : احلى شاهي وقهوه من يدينك الحلوه
ازهــار تخصرت : ليه خدامة امك عشان اسويهم
منــاور : يابنت الحلال ماهو من زين سواتك بعد
ازهــار مشت بدلع : اجل دور احد يسويها لك
منــاور بعد ماختفت : هع هع والله خاطبك خاطبك بس اصبري لين اجيب الشهاده
ازهـار سمعته وبينها وبين نفسها : يييااااايييي انا ومناور نفس الشعوووور ياحبيب قلبي هالولد
_________________________________________
بلمطار ..
متعــب : ياانواف استهدي بالله وارجع
نــواف ناظر الساعه : خلاص انتو بتروحون انا بجي معكم .. يلا الطياره الحين وقتها
محمـد : خلاص ياعيال الرجال بيمشي معنا لاتجبرونه
طلعو ونواف كرهه لأخوه فيصل يتزايد مافي اي عذر يعذره فيه بعد اللي سوااه
وده يجلس ويتشمت بشكله ونوران تنسرق من بين يدينه بس الحين عنده شي اهم لازم يرجع حبيبة قلبه رفيف وحبيبة روحه ..
..
بالخيمه .
منــاور : هاا راح الخبل
احمــد نفسيته زفت بس توه الحين يتكلم : خله يروح ويدور الحب الضائع
هيـثم : ياشباب لا تطنزون عليه
ريــان : ألا يستاهل كنه الحرمه المطلقه شال اغراضه وانحاش ؟
منــاور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه وينك يامناور تسمعهم وش يقولون
أبوريــان : واحد منحاش لبريطانيا والثاني مع عاهرته
أحمـد طلع من المجلس بعصبيه مهما كان اريج اخته ومايحب احد يتكلم عنها
هيـثم : يبه الله يهداك ليه تقولها قدامه ؟
ابوريــان : وهذا الصدق
هيــثم : مهما كان ماتقولها
ابوريــان : والله اني خايف على شذى لاينتقل لها الايدز
ريــان : اعوذ بالله وصلت للإيدز
كلهم سكتو لان فيصل دخل ..
__________________________________________
مر اليوم سريع والكل رجع لبيته وشذى راحت مع ام فيصل بعد مااصرت عليها
السـاعه 9 بليل من اليوم الثاني ..
سـامي ناظر اريج اللي جمبه بالسياره : متأكده يااريج
أريـج عطته كف قويي : ماابي اشوفك بالشقه أبدااااااااااا هذي لي
نزلت وهي تسبه وتلعنه مابقت احد بهالدنيا ماسبته تضرب اخماس بأسداس مايهمها له دخل ولالا بس اللي واجهته مو سهل
سـامي بعد الكف الجامد رجع للبيت وهو خايب الامل أول مادخل جناحه شاف شذى اللي واقفه بروب الحمام الساتان الوردي وناعم على شكلها البريئ
شــذى دمعت عيونها وهي تقول ببطأ : سامي ؟!
سـامي قرب منها وخذاها بلاحضان .. هذي هي حياته الحين ولازم يركز فيها واريج لازم ينساها ويتركها وحده خاينه وحقيره
___________________________________
نــوران راحت برجولها لنار راحت لقصر ابوها برضاها وبموافقتها وقالت له انها تبي أسبوعين عشان تفكر وتقرر اذا بتتزوجه ولالا , لكن الحقيقه انها تنتظر فيصل بيساعدها ولالا ؟! مرت هالفتره سريعه عليهاا اليوم الاول ثقيل والثاني اثقل والثالث والرابع .. كل يوم تتعب اكثر كل يوم تحس قلبها بيطلع من مكانه وتتصل على امها تقولها انه طبيعي وماهمه شي تنتظر يجيها لما فقدت الامل وعرفت انه مستحيل يجيها أو حتى يفكر فيها قالت لأبوها بأنها موافقه على فهـد وتمت الخطبه لما بعد شهر يصير الزوااج ..
أريـج الثانيه هالاسبوعين مامرو عاديات عليها اتصلت كانت متردده تسجن سامي ولا تخليه يطلقها وترجع لنار الجازي ؟؟ متأكده ان الجثه تحللت وانه مستحيل احد يسمع لها , الحرمه اللي ماوراها رجال ماتقدر تسوي شي .. وهي مامعها احد حتى احمد مراح يوقف معها ضد امهاا .. قررت انها تعيش وحدانيه مااحد يسأل عنها ولا تسأل عن احد حتى تركي ماتعرف وش صار له ؟!
لو تدري انه ميت وخلص عزاه بسبب حادث شنيع شوهه وخلاه يتعذب قبل مايلفظ اخر انفاسه وكانت وصيته اريج ماتدري عنه ويقولون انه سافر لامريكا والجازي مشت ع هالوصيه مو خوف ع اريج ..
خوف على نفسها هي ماتبي احد يتشمت على عايلتها ..
رنـا ي رنــا راحت لاريج ووقفت معها وقالت انها تدري بسالفه ارتااحت حييل لما اريج حضنتها كأنه جدار كان بينهم وانهدم صحيح علاقتهم مو قويه حيلل بس على الاقل صارت طبيعيه احسن من قبل , وقالت لها انها تبي تساعدها لو تبي تشتكي على امها بس اريج رفضت بأنها ماتبي رناا تتعذب زي ماتعذبت هي , وانها خايفه من رفض العايله لها اذا سجنتهم ..
وهيثم تقدم لها ماتأخرو بالرد بثاني يوم وافقو وجلست معاه وسولفو واحترامآ لذكرى ابوها أجلو العرس لبعد 5 شهوور .. بس مايمنع بعض المقابلات بينهم
______________________________________
بعـد 20 يوم من هالاحداث ..
رنـا فتحت شعرها الاشقر ونزلت بفستان ماكسي أسود طويل وشوي شفاف وتحته قصير وأكتفت برموش تركيب وروج أحمر ..
أم احمـد حاطه يدها على راسها من الالم اللي بجسمها كله تحس دقات قلبها قويه : رناا وين رايحه ؟
رنــا مستغربه من امها لها 10 ايام وجهها شاحب ورايح لونه وتعبانه بس ماهتمت لأن كل تفكيرها بهيثم , قالت بحيا : هيثم بالمجلس يستناني
ام احمــد بتعب : ليه ماقلتيلي
رنــا بدلع : ماما زوجي ابغى اجلس معااه لحالنا
أم احمـد هزت راسها بيأس ورنا مشت وهي تتمخطر وسمعت صوت طيحه قويه ألتفتت لقت امها طايحه على الارض ركضت لها وهي ترفع فستانها : ماما .. *بخوف* ماما مااما ردي علي * بكت وهي تصارخ على الخدامات* قولي لهيثم يجي
راحت الشغاله لهيثم بالمجلس اللي ماسك باقة ورد حمرا كبيره وبالونات وحلاو مرسي وكيسه كبيره فيها هدايه لرناا : وين مدام رناا ؟
الشغـاله تلهث : آه .. مدام رنا كلام انتا يجي داخل
هيـثم حس ان الموضوع مو طبيعي : وش فيهاا ؟
الشغـاله : مااما كبير طاحت
هيـثم مشى مع الشغاله وهو ماهو فاهم شي ولقى رنا متمسكه بوحده طايحه اول ماطرى على باله منظرها بوفاة ابوها خاف عليها يصير لها كيذا وتنهار وركض لعندها : رناا حبيبتي وش فيها خالتي ؟
رنــا تمسح دموعها : ماما طاحت ماتصحى
هيــثم صرخ ع الخدامات : جيبو عبايتها
__________________________________________
فـيصل بصراخ : يامره سكري خلااص
منـال بمياعه : فصوول لك اسبوعين ماجيت وحشتني
فـيصل لايعه كبده مايقدر يتحملها والحين قدر يخزن له مبلغ كبير وماعاد محتاج لها : خلاص بجي بكراا
منــال بدلع : لا اليوم
فـيصل سكر بوجهها ورجعت دقت تأفف واغلق الجوال ورجع لأوراقه يراجعها .. بس ماهو قادر يركز , طول هالفتره يلعب على نفسه نوران بباله وبقلبه أستولت على تفكيره ماعاد ياكل ولا يقدر ينام ولا يقدر يركز بشغله حتى منال مايقدر يتقبلها يتخيلها نوران .. بالبيت وبكل زاويه طيف نوران موجود , يكابر على ايش ؟ هذي الوحيده اللي قدرت تسعده وتخلي قلبه الميت ينبض هي الوحيده اللي أسرته شعرها الاسود الناعم ومموج وسمار بشرتها الفاتن بالشورت وشفايفها الورديه وعيونها العسليه ؟ كل مافيها اشتاق له حتى عنادها وهواشه لها أشتاق له .. والمشكله مابقى على زواجها الا 10 .. صحيح ماملكو للحين بس بيملكون قبل العرس بيوم والحين لو رجع لها ماراح توافق ..
طلع من المكتب وهو يحس عظامه تتكسر يبي يروح للبيت ويرتاح .. طلع من جيبه 4 حبات بندول نايت وبلعها مره وحده مايهمه جسمه المهم مايفكر فيها يبي يرتاح شوي ..
دخل للبيت وهو يحس قلبه ينبض بزياده مسكه : أكيد من الحبوب ..
مشى ويحس نفسه يتوتر اكثر ونبضات قلبه تزيد اكثر واكثر وجسمه ينتفض مايدري وش هالشعور بس حس حلاوه بالنفس اللي يشمه , مشى لعند الصاله وهو يتخيل نوران بوسطها بس يحاول يطرد هالافكار .(( يافيصل نوران راحت وش تتوقع مراح تلقى غير شذى ولا ليليان , نوران ماعاد هي موجوده)) ..
فتح الباب وهو يشم ريحة العطر الجريء اللي اشتاق له .. يعرفها هذي ريحة عطرهاا يمزيها دايم تحب تثبت نفسها .. حس جسمه كل يرتجف وهو يشوفها واقفه قدامه ومعطيته ظهرها وتناظر بالشبااك (( هذي هي هذي هي هذي اللي ملكت قلبي))
نــوران حست باللي دخل : ليليااان .. توك تجييين
ألتفتت وشهقت اول ماشافته تلاقت عيونهم عيونها عتبانه عليه خلاها تسهر الليل وتتعب وتوافق على فهد وهي ماتحبه ولاتطيقه .. وهو عيونه مشتاقه وولهانه للمعة شعرها وإبتسامتها وضحكتها ومقهوره منها كيف خلته يغار عليها .. سكتو لدقايق وعيونهم تتكلم كل واحد فيهم ميت بغرام الثاني بس بينهم جدار كبير وقوي لازم يكسرونه عشان يقدرون يعيشون ..
نــوران تحس بقلبها ينبض وتشك ان فيصل يسمع نبضاته ((نوران قوي حالك تركك ماسأل عنك)) : نعم وش تبي ؟
فـيصل سكر الباب ووده يقفله ويبلع المفتاح مايبيها تطلع من هنا وقال بلهفه : نوران
نـوران حست بالبحه اللي بصوته وبالشوق قالت وهي تمنع دموع عيونها : نعم
فـيصل مشى بخطوات سريعه لعندها ومسكها من زنودها وإبتسم : اشتقت لك
نـوران ماهي مصدقه فيصل بجبروته وغروره يقول لها اشتقتلك ؟؟ تأكدت انه يحبها بس ليه يعذبها وهو يبيها وهي تبيه ؟؟ ليه يتركها تروح لغيره ؟! ليه يوقف قدام الرجال ويقول انه يبيها وهو مطنشها ؟ ماحست بنفسها وهي تنطق كلماتها : ليه تتركني ؟!
فـيصل حس بغصتها وهو يشوف دموعها تطيح طول عمره يتمنى هالدموع تطيح عشان يتشمت بس الحين لما طاحت كسرت قلبه وقطعته مايبي يشوفها يتمنى يموت ولا يشوف دمعتها مسحها بشماغه وحضنها بقوه : أشششش
نــوران طلعت كل بكيها وشهقاتها بحضنه الدافي تحس بنبضاته أخيرااا ماتصدق ان في بين صدره قلب ؟ تحسبه ميت بالاحاسيس بس الحين ؟ حنان الدنيا كله في حضن هالفيصل كل الطيبه والحب عنده ماكأنه القاسي البارد اللي قبل يعذبها ويكرهها بعيشتها ماكأنه هو اللي جت وهي حالفه يمين انها ماتطلع الا وهي مخسرته كل اللي وراه ودونه وذابحته .. كل هذا راح كل يوم يخف انتقامها منه ويزيد حبها له ..
_____________________________________
الدكـتور طلع ولون وجهه مخطوف : انت ولدها ؟
هيـثم ماسك رنا : انا زوج بنتها
الدكتـور أشر له ومشى بعيد شوي
هيـثم فهمه وجلس رنا : حبيبتي انتي خليك هنا
رنــا بين شهقاتها : لاتتركني
هيـثم باس جبينها : راجعلك ياروحي بس دقايق
راح لدكتور : نعم دكتور وش فيه ؟
الدكـتور هز راسه بأسف : للاسف معها سرطان دم ومتقدم
هيـثم ناظر رناا وهو خايف عليها : كيف يادكتور ؟؟ ماتقدر تعالجها ؟
الدكتـور : مافي علاج لها
هيـثم : نسفرها برا المانيا بريطانيا
الدكتـور حط يده على كتف هيثم : مابقى لها الا ايام معدوده , السرطان متمكن من جسمها وواصل لمرحله متقدمه مستحيل نقدر نوقفه
هيـثم ضغط على عيونه : إن لله وان اليه راجعون
الدكتـور : خل ايمانك قوي
هيـثم : ونعم بالله , طيب الحين شلون بتطلع ؟
الدكتـور : اسف مااقدر اطلعها
هيــثم راح لرناا مايدري وش هالورطه اللي طاحت عليه كيف يقولهم ايام امكم معدوده ويمكن تموت بأي لحظه
رنــا وقفت وهي تمسك يدين هيثم : وشفيها ماما
هيـثم إبتسم : تعب خفيف وبتبقى هنا بلمستشفى
رنــا : أحلف
هيـثم عقد حواجبه : تشكين فيني
رنــا بكت بهستيريا : انا خايفه عليهاا
____________________________
أريج بالشهر الثامن وتعبانه حييل منقطعه عن العالم الخارجي وملتزمه ببيتها ماتبي تقابل احد ونفسيتها زفت لها ايام تحس بتعب ومحتاجه سامي جمبها هو ماغلط بس دفن امها , بس حتى ولو ليه يدفنها ويساعد الجازي , طيب احترق وخذا جزاته , انتي غلطتي بعد يااريج وخنتيه ولاقالك شي ؟! متناقضه بتفكيرها بس اخيييرااا عرفت قرارها ,
لبست عبايتها وزينت حالها وناظرت نفسها بغرور لازم توقف هالمهزله والحييين ترجع سامي لها وترجع للعايله الحرمان والكبد اللي عايشه فيه ماراح ينفعها بالعكس الكل عايش حياته طبيعيه الا هي هي الوحيده المحرومه بالعايله ..
ركبت بالتاكسي ودخلت لبيت فيصل مشت بخطوات واثقه شافت بالصاله نوران ابتسمت لها وطنشت الباقي جدتها وعمتها وفيصل وام فيصل وراحت فوق تسمع اصواتهم بس مطنشتهاا ..
فتحت الباب على غرفة سامي لقتها مقفوله طقت بضربات قوييه
سـامي كان جالس مع شذى بعد عنها : وش هالضرب
شـذى : ماادري , بروح اشوف
ســامي : لا خليك انا بروح اشوف
مشى وهو خايف ويحس انها اريج بس استخف بالفكره وفتح الباب وانصدم لما شافها : ا ر ي ج ؟!
أريــج دفت سامي عن وجهها ودخلت للغرفه لعند شذى : ماشاء الله اشوف اللعبه عجبتك ؟
شـذى طالعت اريج بصدمه وش جابها بعد هالغياب ؟! : انتي وش تبين ؟!
أريــج : عساك بس تهنيتي بهالكم شهر ؟! لان سامي بيرجع لي انا وماعادك شايفته
شــذى : سامي يبي وحده تصونه مو تخونه وبنفس سريره
أريــج أنقهرت اكثر : نعم حبيبتي ؟! هذا من زماان هذا الكلام خلاص رااح ولا عاد هو راجع , بكرا يجي طفلي انا وسامي ولاعاد تشوفينه
سـامي مسك اريج من يدها وهو يحس نفسه يرتجف خايف منها : اريج وش هالكلام
أريــج بكل قوه ماتدري من وين جابتها يمكن عشان مستقبل طفلها مايطلع نفس حياتها ومعاناتها ! : إنت لي لحالي مو للحقيره هذي وبترجع الحين معااي
ســامي طاير من الفرحه يحب اريج ويعشقها والاهم انها تسامحه بس مايبي يعذب شذى معاه : اطلعو برى
شـذى : سامي
سـامي : اطلعي برى
شـذى طلعت مع عمتها وهي تبكي
سـامي بخوف : وش اللي جابك ؟!
أريــج جلست على السرير براحه : انا بسامحك بس بشرط !
ســامي : وش شرطك ؟
أريــج : اللي ماتتسمى هذي تطلقها
ســامي : أريج وش هالخبال ؟!
أريــج بكت : ع الاقل عندها احد ينتبه لها ويخاف عليها مو نفسي !
ســامي : حبيبتي انا عندك
أريـج دفته عنها : انت مو عندي تركتني بدون ماتسأل عني
سـامي : أنا كنت خايف منك , كنتي تبين الطلاق وانا والله يااريج اقسملك باللي رفع السماء وبسط الارض اني احبك بجنون وماابي غيرك وشذى نسيتها من اول يوم تزوجتك فيه بس مااقدر اقرب منك وانتي بحالتك هذيك
أريــج مسحت دموعها بطرف كمها : طيب طلقها سامي عشاني ؟!
ســامي : أريج
أريــج لفت راسها بغرور : مااابغى غير انك تطلقها
ســامي : بطلقها بس مو الحين
أريــج : متى ؟!
ســامي : بعدييين بس مو الحين
أريــج : بشرط تجي معي الحين للشقه وتنسى هالبيت
ســامي إبتسم بحنان : من عيوني
____________________________________________
نـور يانور تغيرت كثيييير كثيير اللي يشوفها مايعرفها نحفت حيييل وسوت لشعرها كيراتين وشالت شعر وجهها بليزر وشقرت حواجبها اخييراا صارت أنيقه , صحيح ذوقها غللطط بس بمساعدة رنين اللي شرت لها ملابس وعلمتها بذوق الصح قدرت تتجاوز خطأها ..
لبست فستان أسود لنص الفخذ ضيييقق حييل ومن على جمب اليدين كرستال ذهبي وفتحت شعرها اللي صبغته بني غامق وواصل لنص ظهرها ولبست رموش تركيب كثيفه وحطت روج أحمر بلمعه مثيير كانت واقفه وهي تمشي يمين ويسار تنتظر دخول عيسى عليها ..
عيسى اللي غاب من يوم انتحار نيرمين سافر لفرنسا يمكن يقدر ينساها صحيح قدر يتجاوزها شوي بس مانساها للحين بباله جاي وهو تعباان وشايل هم هاللحجيه اللي بيشوفها نور
أول مادخل وقف وهو يناظرها واقفه قدامه شبه عليها من إبتسامتها لأن اسنانها كانت جذاابه وبيضا : نور ؟!
نــور إبتسمت وهي تتمايل بمشيتها وتحضنه : اشتقتلك
عيسـى بعدها عن حضنه وهو يحاول يستوعب : انتي نور حمد ؟!
نــور ضحكت بدلع : أي انا نور حمد
عيسـى : وش مسويه بشكلك ؟!
نــور ميلت فمها نفس ماعلمتها رنين : مو عاجبك ؟!
عيـسى حضنها بقووه : ألا عاجبني وعاجبني حييل بعد
..
رنيــن بعد ماشافتهم رايحين لغرفة النوم طلعت ودخلت على رامي وهي تضحك بخبث : هيهيهيهيهيهي
رامــي إبتسم لها : وش تضحكين عليه يادوده ؟!
رنيــن نقزت وجلست بحضن رامي : عيسى اعجبه شكل نور الجديد
رامـي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه صدق ؟!
رنـين : إي *وبهمس* راحو لغرفة النوم
رامــي : لاا انتي مسويه إنجااز ..
رنيــن تلعب بشعرها بغرور طفولي : اكيد زوجتك ذووق
رامـي حضنها حياته معاها زي الجنه : أكيد ذووق انتي ورعتي
________________________



_________________________________________
مرت الايام سريعه 10 ايام مرت زي لمح البصر أم احمد على فراش الموت تحتضر ورنا عارفه باللي في امها لكن صابره وساكته لانها تدري انه عقاب من الله باللي سوته بأم اريج عكس احمد اللي كان منهار ومو قادر يستوعب ان امه كم يوم وتفارقهم بأي لحظه ممكن يصحى ولا يلقاهاا ..
سـامي ترك شذى ببيت اهلها وبعدها بأسبوع أرسلها ورقة طلاقها انهارت وبكت دم تمنت انها ماتزوجته كانت لعبه بين يدينه .. من بعد هالسالفه ريان وابوه صارو يتهاوشون مع سامي وحاقدين عليه ,
بس هو مو مهتم فيهم الحين عقله مع أريج حبيبته وروحه حبها وهو ماتخيل بلحظة أنها بترضى عليه بس مو عشان سواد عيونه عشان تعيش ويكون لها كلمه صحيح بدأت تميل له وتحبه بس ماتنسى انه بيوم قتل امها وعذبها ..
نـواف يانواف يسأل ويستفسر عن رفيف ومحد معطيه جواب محد شافها ولا يدري عنهاا
وبليلة كان يمشي مشاعره متخربطه أليوم زواج نوران على فهد واكيد اخوه فيصل الحين ميت ويتعذب .. بس هو بعد يتعذب رفع راسه وهو يتنهد يشوف وحده بعيده زي جسم رفيف : رفيف ؟! *هز راسه* لا مستحيل
ألتفتت البنت وهي تبتسم لوحده معها وشافها : ألا رفيف رفيف
رفـيف كانت واقفه مع نرجس وانتبهت لنواف ناظرته بإحتقار ومشت بسرعه : تعالي
نرجـس : وش فيك نفستي فجأه ؟
رفـيف : نواف هنا
نـرجس ألتفتت على نواف اللي جاي لهم ولهان وكلها نظرات حقد وكره : بتختفين زي نيرمين ان لحقتيه ووافقتي تمشين معاه
رفيف ماتنسى دموع صديقاتها وخواتها لارين ولميس يسألون عن نيرمين ومافي احد يعرف وينها ماقدرو يتكلمون لانهم أضعف من ألهواش معاهم وراحمين ام محمد اللي بالموت تقدر تعيش بهالكم قرش اللي يعطونها
نـواف : رفيف ابي اكلمك
رفـيف : رجاءا نواف أتركني
نــواف مسك إيدها مو متعود على هالحركه بس الحين محتاجها ترك الدنيا كلها عشانها : لا هالمره رجاءا تجين معي
رفـيف ناظرته وعيونها دمعت وقالت وشفايفها ترتجف : واذا قلتلك مابي اجي ؟!
نــواف : بتجين غصصب !
رفـيف ناظرت نرجس : نرجس روحي هناك تلقين جانيت خليك معها
نـرجس رمقت نواف بنظره : طيب , انتبهي لنفسك
رفـيف جلست مع نواف بالحديقه اللي ماليتها الثلوج وفاضيه
رفـيف : إيش تبي ؟!
نـواف : رفيف انا اسف على كل اللي فات , أدري انك زعلانه عشان لمسوك بس أقسم بالله لو كنت بوعيي اني لأقطع يدينهم قبل ماتنمد عليك
رفـيف (( ادري يانواف بس اشياء كثيره تمنعنا من بعض)) : غير هالكلام ؟!
نــواف طاحت دمعه من عيونه : مو مصدقتني
رفـيف أهتز قلبها لدموع نواف .. معقوله نواف اللي دايم يضحك ولا قد شافته مكشر او زعلان الحين يبكي وعشان حب بنت فقيره ووحيده ؟! مسحت دمعته على طول وطاحت دموعها : ليه تبكي ؟
نــواف باس ايدها وحطها على قلبه : أبكي عليك .. والله يارفيف انتي الهوا الي اتنفسه انتي الوحيده اللي احبها والله مااشوف دنيتي بدونك أنا مابيك نزوه وتمر انا ابيك نصفي الثاني أبيك زوجتي وام عيالي
رفـيف غطت وجهها وهي تبكي : مااقدر
نــواف : ليه قوليلي سبب ؟!
رفـيف : خايفه منك ..
نــواف : أفاا يارفيف تخافين مني انا ؟! انا والله اذبح نفسي ولا أأذيك
رفـيف : أخاف تسوون لي زي نيرمين
نــواف عقد حواجبه : نيرمين ؟
رفـيف بين شهقاتها : أيوه نيرمين اللي كانت تشتغل عند بيت عمك حمد وراحت مع نور لبيت زوجها عيسى .. أختفت ماعاد نعرف عنها شي ولا هي موجوده بالبيت ؟
نــواف هز راسه : بس يارفيف اللي قدامك نواف مو عيسى انا طنشت اهلي واخوي الكبير عشانك وارمي فلوسهم وأسمهم أذا بيتبرون مني عشان اتزوجك
رفـيف سكرت على وجهها تبكي بقوه ونواف حضنها ماتقدر تبعد عنه أول مره تحس احد بهالدنيا يحبها ويقدرها ويعطيها وجه ماتوقعت ان في احد ممكن يبيع الدنيا واللي فيها عشانها ! .. كانت محتاجته خاصتا انها بترجع لسعوديه وتستقر السنه مابقى عليها الا اسبوعين على امتحانات النهائيه ..
___________________________________________
بأحد اكبر قاعات الرياض وأجملها وأبهرها وزياده عليها أغلى وافضل فريق تزيين أعراس جايي من فرنساا ومزينين المكان أنواع الحلويات والفطاير ألغاليه واللي مطبوخه من أمهر الطباخين في العالم على الطاولات والحضور كلهم من الطبقه الراقيه
أزهـار جلست جمب رنـا : هذا كله عشان اللي ماتتسمى
رنــا : أي اكيد ماخذه فهد منير
ازهـار : الله ياخذها هي وهو
رنــا : وين شذى
أزهــار تذكرت حالة شذى اللي تبكي دم بدال الدموع ونفسيتها زفت ولاتطلع من غرفتها أبدااا حتى الاكل ماتاكله : أدعيلها بس منصدمه حيل
رنــا : ألله يعينها
أزهـار ودها تسب اريج بس ماتقدر لان رناا تصالحت مع اريج صحيح ماتدري وش السالفه بس أحترمتها
جتهم ليليـان اللي مبسوطه بزواج أختها وجلست نور على الطاوله اللي فيها خواتها : تفضلي
أزهــار ورنـا مبسوطات بالتقدم اللي تقدمته نور وتغيرت صارت مبهره وحلووه
نـور سلمت عليهم وجلست : معليش تأخرت بس عيسى ماتركني
أزهـار تغمز لها : والله ماسألناك
نــور بحيا وهي تتذكر عيسى اللي مايبيها تروح خايف عليها من العين سبحان مغير -الاحوال : ههههههه جهزت الاجابه لكم
__________________________________________
نـوران جالسه بالفستان الابيض المنفوش بشكل مبالغ فيه ورافضه احد يلمسها لاحطت لامكياج ولا تسريحه أصلن رافضه تدخل القاعه وحتى رفضت تملك على فهد قالت تبيها بعد العرس للحين متمسكه بقرارها وأملها اللي مايعادل 1% المعلق بفيصل
رنـين بخوف : نوران
نــوران وقفت وهي تسحب ذيل الفستان الكبير وتمشي بغرفتها الكبيره اللي بقصر ابوها : نعممممم وشتبين ؟
رنـين وباقي العايله حتى ام ليليان وام نايف مايدرون ان العرس تم ونوران وفهد للحين ماتزوجو يحسبون انهم مملكين قبل الزواج بيوم : امي قالت اجي اعلمك على ليلة الدخله
نــوران بعصبيه : انتي يالورع تعلميني ؟
رنيــن تكتفت : نوران ادري انك خايفه وتحاتين بس لازم تستعدين
نــوران : ماابغااه اكرهه اكرهه
رنيــن رفعت حاجبها : ياسلام ؟ تكرهينه ليه توافقين عليه ؟
نــوران : رنين الله يخليك اطلعي اطلعي
رنيــن : مراح اطلع الا لما توعديني انك تخلين الكوفيرات يجون يسوونك ؟
نــوران : أوكي انتي الحين اطلعي وانا بناديهم
رنيــن : وعد ؟
نــوران هزت راسها بكذب : وعد وعد
رنيـن طلعت لرامي اللي واقف ينتظرها برى
رامـي : ها علمتيها
رنيــن ناظرته مصدومه : وش عرفك انت بالحركات هذي ؟
رامــي بخبث : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه خبره
رنيــن حمر وجهها : روح للقاعه بس
رامـي باسها ومشىى
..
ما كنت اصدق بدموع الرجاجيل ...
حتى لمحت الدمع يملى عيونه...
فـيصل كان واقف قدام القصر بس من البوابه الثانيه وذابح نفسه بالتدخين معقوله اليوم عرس نوران ؟!! معقوله تزوجت خلاص ؟! كيف بيخليها تروح من بين يدينه ؟! هذي حبيبته وحياته وروحه ؟! تروح للي مايتسمى هالفهد ؟! مستحيل يوافق لازم يدوس على كرامته ويدخل ويترجاها ترجع له
نـزل بعد ماعدل شماغه اي كلام وريحة الدخان تفوح منه : أفتح الباب
الحارس فكره طرار : يابني امشي صاحب الفله مش موجود بعرس بنتو
فـيصل بصراخ : أقولك افتح انا فيصل الـ....
الحـارس بخوف : أسف ياسيد الكل
فتـح البوابه وهو يرتجف ودخله بالمجلس
الحـارس شاف فيصل متجه للباب : ياباشا انتا رايح فين ؟!
فيصل طنش الحارس ودخل ولقى قدامه خدامه : وين غرفة نوران ؟!
الخدامه ماهتمت حيل لانها متعوده بالاختلاط بهالقصر : انا بفرجيك إياها
مشى فيصل ورى نوران وطلب من الخدامه تروح .. قرب راسه للباب مافي صوت ابدااا ولاحتى حركه ! فتح الباب بقوه خايف ان نوران راحت للقاعه وخلاص طارت من يده ! أول مافتحه شافها جالسه على السرير الكبير ودافنه وجهها بالمخده وشعرها الاسود منثور حولها وفستانها الابيض الطويل حييل ومنفوش شكلها كأنها اميره نبض قلبه بهالدقيقه كان وده تكون بهالشكل عروس له همس بشوق : نوران
نـوران حست انه فيصل صوته هو مستحيل مااتميزه بين كل الاصوات ؟! رفعت راسها وهي تناظره تحبه وتعشق ترابه بس هو رماها هالرميه ناظرته وهي تحاول تصتنع القوه ومسحت دموعها بطرف اصابعها : جاي تبارك لي
فـيصل مشى بخطوات مرتجفه لأول مره يحس ان رجوله ماهي شايلته وقال بصوت فيه الغصه : جاي ارجعك لحضني
نـوران فتحت فمها لثواني مصدومه بس تداركت نفسها : انا صرت لفهد
فـيصل جلس عند رجولها : لا انتي لفيصل
نــوران رفعت راسها بغرور وهي تحبس دموعها اللي بتطيح : انا الحين زوجة فهد بالورق وبعد ثواني بكون زوجته روح وجسد
فـيصل رمى شماغه وعقاله *عند البدو انها حاجه قويه مثل قولت تكفى وترجي* طاحت دموعه من عيونه ولا قدر يمنعها اول مره يبكي حتى بوفاة ابوه مابكى وتقدم لعندها وهو يسحب يدينها لعنده ويبوسها : لأ يانوران لاتقولينها داخل عليك ماتنطقينها ولاتعيدينها .. أنتي تحبيني وانا احبك ليه نحرم نفسنا والله يانوران ان بنات الدنيا كلها مايجون ضفرك والله ماينسونياك ولا حتى دقيقه أنتي الوحيده اللي جبتي راسي ونزلتيه لتحت رجولك .. أي انا فيصل اعترف لك انا أنحنيت لك وضعفت قدامك مااحد قدر يهيني غيرك , واذا تركتيني الحين ورحتي معاه والله ثم والله ثم والله أني ماابقى يوم واحد على هالدنيا ..
نـوران قاطعته وهي تجلس على ركبتها جمبها وتسكته وتحط يدها على فمه ووجهها مليان دموع وصاير احمر : اسمله عليك يومي قبل يوم
فيصـل باس يدها وقال بترجي : أحبك يانوران والله احبك ومابي غيرك ..
نــوران : ونوران كلها لك *حضنته بقوه وهي تبكي* انا احبك واعشقك واتنفس هواك بس انت حقير تركتني وطنشتني طول هالشهور ماجيت تساعدني زي ماتوقعت تمنيتك بيوم تدخل علي وتقول انتي لي وانتظرتك حييل بس الحمدلله اني ماوقعت على الزواج ولا وافقت للحين
فـيصل حضنها بقوه هو عارف انها ماتزوجته من مصادره الخاصه : اسف ياروحي .. أوعدك اني مااتركك حتى ثانيه وحده
_______________________________________
فهـد جالس ومبسوط الكل يبارك له وهو فاتح الكشره : ها ياعمي متى ادخل على العروسه
عبـدالعزيز : العروسه بالقصر
فهـد : ليه ؟ ماراح تدخل القاعه ؟
عبدالعزيـز بوناسة : هههه لا خايفه
فهـد بملل : عبدالعزيز خلصنا ابيها توافق مايصير ياخي نسوي العرس وهي للحين ماوافقت !
عبدالعزيـز : أنت وش فيك مستعجل يقولك ألحق الكذاب لين باب بيته
فهــد : وانا من يوم عرفت بنتك وانا الحقها
عبدالعزيـز : أبشر بكرا تصير زوجتك بالحلال
فهـد تملل من وعود عبدالعزيز بس طنشه ولف يتبوسم لناس ولأصدقائه
..
السـاعه 1 بليل دخلت اريج وهي تنزل عبايتها وتمشي بتعب وتطيح على الاريكه : آآه ظهري
سـامي جلس جمبها : حبيبتي قلتلك لاتروحين للعرس انتي تعبانه
أريــج حطت يدها على بطنها : عادي ألم خفيف , ياربي وينها نوران مادخلت
ســامي : يمكن ماتبي
أريــج بتفكير : تصدق ياسامي احس الموضوع مو معدي على خير
ســامي عنده نفس الاحساس : لا وش هالكلام
أريــج : معقوله فيصل مايتكلم ولايحضر الزواج
ســامي : أكيد مايبي يحضر
اريــج : ونوران ماحضرت وامها ماتعرف عنها شي تتعذر انها ببيت ابوها .. صدقني هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه
ســامي خاف من كلام اريج هو متأكد ان اخوه ماهو هين ويسويها بس سكت يحاول يبعد هالافكار من عقله
_____________________________________
أزهــار جلست جمب شذى : شذى حبيبتي طافك العرس
شـذى لونها شاحب وعيونها منتفخه من البكي : أزهار اذا ماعندك سالفه غيرها قومي ابي انام
ازهــار بطفش : وش يعني السالفه اللي تبينها ؟!! سامي ؟
شـذى حطت يدينها على راسها : أزهاااااار اطلعي
ازهــار : لا حبيبتي بتسمعين ساامي انسيه خلاص رجع للحيوانه اللي ماتتسمى هالاريج وقريب بيصير عندهم بيبي وانتي للحين تبكين عليه
شــذى شهقت من البكي ماتقدر تتخيل انه يعذبها ويجرحها مرتين : آحبه ياازهار
ازهــار بصراخ : بتنسينه غصب عنك .. رنـا قالت لي انها بتخطبك لاحمد اول ماتطلعين من العده وغصب عنك بتوافقين
مشت وهي معصبه ومنقهره من اختها اللي تنهي حياتها عشان واحد باعها ومخليها لعبه عنده
اما شذى رجعت تبكي هي ماصدقت تنساه رجع علقها فيه والحين طلقها تكرهه وتحبه بنفس الوقت ..
_________________________________________
اليوم الثاني الساعه 5 المغرب
عبدالعزيـز جالس وحولينه كم ساقطه من بنات الهوى والمكان مليان ريحة خموور ..
دخلت نوران ووراها فيصل وأشرت للبنات يطلعون : هااي دااد
عبدالعزيـز ماانتبه لفيصل قال بصوت ثقيل : جابك الله فهد بعد دقايق بيجي هنا والرجال يبيك روحي معاه وتزوجو وفكونا
نــوران بفرحة موطبيعيه : ههههههههههه دادي تزوجت امس وخلصت
عبدالعزيــز : مبروك يابنتي , والحمار زوجك يقول للحين ماتزوجك
فـيصل جلس جمب نوران : لا انا زوجها
عبدالعزيـز ناظره بكثب : انت منو ؟ *بشهقه* فيصل ؟؟ *وقف* وش اللي تقولونه ؟!
نـوران : أي وبلغ فهد انا صرت زوجة فيصل على سنة الله ورسوله ههذا هو حبيبي ودنيتي مو فهد اللي مدري من وين جبته لي
عبدالعزيـز جلس بالاريكه ماهو مستوعب وحتى لو كان بدون تأثير الخمر ماكان بيهمه بستين داهيه هو مستحيل ينهز من فهد ولا عنده اي مصلحه بزواج بس كان كيذا ماخذها لعبه
__________________________________________
بعد مرور 5 سنـوات من هالاياام الصعـبه ,
فهـد بعد مادرى لعن الساعه اللي عرف فيها نوران صحيح انه اقوى من فيصل ماديا وبالحسب لكن يدري فيصل مراح يستسلم رجع لحياته الطبيعيه بأمريكا ورجعت معاه منـال اللي خسرت نص حلالها بس لأنها خبله وتحب المذله تركته عند فيصل بدون ماتطالب بقرش واحد وصارت تدق عليه تسلم عليه وهو يطنشها تحسب انه يحبها وكيذا ..
فـيصل ونوران هم نفسهم فيصل ونوران بس بمشاكل اخف بنفس الدقيقه يتهاوشون وبنفس الدقيقه يتصالحون حبهم كل ماله يكبر نوران للحين تتهاوش مع ام فيصل و ام نايف كل يوم تدعي على فيصل ماتحبه وماتبيه زوج لنوران بس غصب عنها , اما ام ليليان زعلت اول سنه عليها وماكلمتها بس بعدين رجعت وسامحتها لأنها شافت السعاده بعيون بنتها مع فيصل .. صار عندهم ولد عمره 4 شهور أسمه نـايف على اسم ابو فييصل ..
نـواف الثاني تزوج رفيف بعد ماتخرج بمساعدة جدته امه كانت معارضه بس اول ماتعرفت على رفيف الطيبه رضت على طوول ولأنها استسلمت للأمر الواقع عيالها كل واحد يبي اللي براسه وماتقدر تتحكم فيهم , نواف ماقدر يعيش مع فيصل بنفس البيت لان مشاكلهم تزيد وسكن قريب عندهم بس بالشركه صارو مايتهاوشون كثير ولا واحد يتدخل بالثاني فيصل لاهي مع نوران ومشاكلها كل يوم ولا هو فاضي لنواف صار يجي لشركه يدور راحة البال ..
نواف ورفيف جابو توأم بنت وولد سموهم نيرمين ونورمان أسماء غريبه والجده عصبت لانها ماايعجبونها واسماء كفار على قولتها بس رضت بسرعه أعمارهم 4 سنوات جو على طول بعد زواجهم ..
أريـج يا أريج ولدت وجابت ولد شعره كستنائي وعيونه زرقا نفس امه اما ملامح الوجه كانت نسخه طبق الاصل من سامي عمره 6 سنوات ويشبه سامي بكل شي وبأدق التفاصيل وكأنه هو يوم كان صغير سبحان الله كأن الله جابه عشان يبرأها قدام العايله ولا يخلي مكان لتشكيك أكتفو بولدهم (فيصل) , وكانت حياتهم حلووه ماتخلو من بعض المشاكل بس حييل حلوه وأريـج علاقتها مع العايله سطحيه بس مع رنـا قويه حيل ويوميا يزورون بعض ويسافرون مع بعض ..
منـاور يامناور بعد ماتخرج تقدم لأزهار اللي وافقت على طول صار لهم 3 سنوات متزوجين للحين ماحملت أزهار لان أثنينهم لاهيين بالسفر واللعب والخبال يحسون بدري على المسؤوليه والعيال , حياتهم أجمل كثيير مع بعض اثنينهم متفاهمين ويحبون بعض ولا احد وقف ضد حبهم والكل راضي وماخذهم مثل ,
ومثلهم ليليـان ورياان اللي تزوجو وعندهم 3 اولاد وبنت .. ريـان رسمي ويبي يشكل عايله كبيره بسرعه وليليان متفهمته ومتفهمه غيرته وعصبيته وتعامله احسن معامله زواج تقليدي ناجح نفس اللي نشوفه بمجتمعنا ومايخلو من الحب أكييييد ..
شـذى يا شذى تعذبت ل3 سنوات لكن وافقت اخيررآآ على أحمـد تجرب فرصتها معه وكانت احسن فرصه حازت عليها تمنت انها تعرف احمد من زمان يحبها ويموت فيها نساها سامي وعاشت احلى ايام عمرها معاه كل ثانيه تمر عليها تعيشها سعااده وفرح للحين ماجابو عيال بس حامل ..
رنـا وهيثم وش اقول عن حياتهم هيثـم المسكين متحمل رنـا اللي تتشكى من حملها سقطت مره وبغت تموت هيثم لأنها حست بالالم بس بعد سنتين حملت وكانت معصبه خايفه تفقد جسمها زي اول مره بس ولدت وجابت بنت حلووه تشبها سمتها أريج وهيثم ابداا ماشمئز من الاسم بالعكس حبه ورحب فيه حياتهم متفاهمه وحب حقيقي وكبير يجمع بينهم ..
رنيـن ورامـي .. رنين حامل وتبكي طول وقتها خايفه من الولاده وأظطر رامي ياخذها لألمانيا وسكن فيها 7 شهور بس عشان تولد هناك بدون تعب وجابت بنت .. حياتهم حلووه ومليانه سعاده نفس ماهم ماتغيرو ورامي للحين يشوف رنين طفلته ..
أخيييييرااااا عيسى ونـور اللي انقلبت حياتهم من التعاسه للجنه عيسى حمد ربه على النعمه اللي جمعته بنيرمين صحيح انه يحس بتأنيب الضمير لأنتحارها وانه دفن جثتها بدون مااحد يدري بس يروح بسرعه لانه سعيد بحياته مع نور اللي حتى بعد ماولدت مرتين وجابت ولدين مااتأثر جسمها ورجعت نحفت صارت مهتمه بنفسها وتعرف تختار بدون مساعدة أحد وماترضى الا من ماركات عالميه وماتصيف الا بباريس وجنيف بعد ماكان الطايف عندها بمثابة لنـدن ! ..



وبالاخير أتمنى ان هالروايه تكون شاهده لي ليست شاهده علي .. أتمنى انكم ماتقتدون بأي فعل لأني عارفه ان فيه الاخطاء بس هذا من مجتمعنا اللي اشوفه صحيح ممزوجه بالخيال لكن اعرفو ان بعض المواقف كانت حقيقيه ..
هذي روايتي الاولى اللي اشوف الحمدلله بأنها نجحت وبشكل يرضيني والحمدلله ماضاع تعبي فيها سهرت واهملت اختباراتي عشان اكملها بس ماراح عبث .. اعتذر منكم لو جرحت احد بدون ماادري أو زعلته بكلمه أو اغضبه تصرف احد الابطال او بكاه .. إن شاء الله بإذن الله ماتكون روايتي الاخيره ..
واشكر كل من ساعدني بهالروايه وكان هو السبب والالهام في الكتابه أولا بأختي " سامية " اللي وقفت معي بكل كلمه وساعدتني وصححت أخطائي ونبهتني .. وثانيا متابعات روايتي اللي كانو يردون بعد كل بارت ويشجعوني ويعطوني توقعاتكم كلكم أسعدتوني كلكم أشكركم قد السماء ماودي أذكر احد لأن بعضكم اللي تابعني من اول حرف كتبته وساعدني للاخير وبعضكم من جاء من البارتات الاخيره بس بردوده اللي تسعد كأنه كان من اول بارت متواجد .. واخيراا متابعاتي خلف الكواليس صحيح مااكتبتو لي ولا كلمه لكن حاسه بتواجدكم من المشاهدات صدقوني كنتو تشجعوني انتو بعد لما اشوف المشاهدات ترتفع وان في احد يقرا هالروايه وينتظر كل احد واربعاء عشان ينزل البارت كان شي من جد يسعدني ..
آسفه لو النهايه ماعجبتكم مرت 3 شهور ونص مامريت بالوقت ولا انتبهت الا بقرب رمضان ماكنت أبي انهيها كنت أبي اكملها بس بسبب أنشغالنا بهالشهر الكريم ..
وتأكدو مهما كنتي إنتي ياللي تقرين روايتي الحين حتى لو قريتيها بعد سنه أو سنتين آكتبي رأيك وتوقعك لأني أكيد مدام إني حيه وقادره راح ادخل عليها يوميآ واشوف الردود والانتقادات والمدح .. بتسعديني نفس اللي كانو يقرونها ويردون بعد كل باارت
ووأخيراا كل عام وانتو بخير وبصحه وسلامة
تمت بحمد الله ..
للكاتبة \ - بئس حبك منتديات غرام
( رواية عساني للهلاك ان خنت وانتي عسى الله يلعنك لو تتركيني )
*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 01:38 AM   #59

albayan662

? العضوٌ??? » 334119
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 22
?  نُقآطِيْ » albayan662 is on a distinguished road
افتراضي

....❤️❤️❤️❤️روعععععععععععه

albayan662 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 03:13 PM   #60

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.