آخر 10 مشاركات
311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          306 ~ على حافة الربيع ~ هيلين بيانشين ~ روايات أحلامي ،، (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          318-قيود الحب - ستيفانى هوارد - روايات أحلامي (الكاتـب : dalia - )           »          358- إمـــــا - جين أوستين - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          356- القلب الذائب - صوفى ويستون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-14, 06:33 PM   #1

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي عساني للهلاك ان خنت وانتي عسى الله يلعنك لو تتركيني الكاتبه / بئس حبك , مكتمله




15 - march

-عساني للهلاك ان خنت وانتي عسى الله يلعنك لوتتركيني-
بقلم - بئس حبك

ألمسامح كريم ؟ آه كريم وبس المسامح شخص رجع لك الامل الي فقدتيه
المسامح شخص وثق فيك مره ثانيه مع انك خذلته ..
المسامح عطوف وحنون ,
كل هذي المعاني انعدمت من عقله ؟ السماح والعطف والحنان والحب ..
مايعنون لبطل روايتي أي شيء .. كيف بتعني له وهو ماتسلل الحب لقلبه مره ؟
المرأه ايش ممكن تكون بعيون فيصـل غير انها أبتلاء من رب عظيم !
المرأه ذنب و قرف ؟ المرأه مالها حقوق ولا حرية ؟ .. جنس لطيف ؟
لكن بعيون فيصل جنس خبيث .. جنس لعين .. جنس حقير !!
الغرور والكبر والتغطرس كأنت طاغيه ب فيصل بشكل رهيب ؟
فيصل ؟ ومين ممكن يكون مثله ؟ هو آلشخص الكامل الوحيد !
الشخص الي فاهم كل شي الوحيد ؟ ألشخص اللي عايش حياه صحيحه ؟
هذي كانت افكار فيصل للحياه وهذي نظرته لنفسه ..
فيصل خبرة 6 سنوات بالبزنس قدرت تعطيه أسم كبير وشخص الكل يحسب له حساب .. شخص العيون عليه ؟ واكبر التجار تتعامل معاه ..
كيف مايورث الذكاء والعبقريه هذي كلها وهو ولد نايـف ؟
لكن ي ولد ناايف مهما تكبرت وشفت نفسك أوعدك بتجيك الي تخرب حياتك
أللي تبهدل كيانك .. تكسر كبريائك وترفعك بحبها لأعلى سمااااء
وتنزلك بلحظة زعل منهاا لأنزل أرض .. بتخليك تصيح بأسمها زي المجنون ؟
ممكن مو من أول تجربه ؟ ولا ثاني ولا رابع ولا عاشر ؟ بس بتجي أكيييد

ندى تدى likes this.

ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:34 PM   #2

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي

بغرفه مظلمه وتفوح منها ريحة اللافندر .. جوها باارد حيل بعكس قلوب العشاق اللي فيهاا ..
ضمت حبيبها وعشيقهاا بكل حناان : أحبك وانا اعرف نهاية اللي بيناا
تركي سكتها ببوسه طبعها ع خدها : أريج أنتي لي .. انتي مصدقه بسمح لأي احد يجي يخطف مني الجمآل هذا (ناظر بعيونها الواسعه الرماديه ومسح ع شعرها الكستنائي أللي لأخر ظهرها .. كيف يقدر يمنع نفسه منها وهي معه بنفس البيت ؟
كيف يشوف أنثى بكل ماتعني الكلمه من صفات تمشي قدامه ولايهتز قلبه لها ؟
جمآل طبيعي ماشاف نفسه من قبل خطفت قلبه وعلقته فيهأ) حبيبتي عارف انها
صعبه نصارحهم بحبنا بس أكيد بنلقى حل لمشكلتنأ ..
أريج بنرفزه : حل ؟ كيف وهم يناظرونك بأنك خالي ؟ تركي كيف بتروح تقول لأبوي ؟ أو زوجته اختك الجازي ؟ بيقولون خنت فينا وحبيت اليتيمه ؟ بيقولون هي امانه ؟ قلنا لك عاملها زي بنات اختك ؟ كيف تبغاني اناديك حبيبي بعد ماكنت اناديك خالي ؟
تركي قام من السرير: أريج انتي تعرفين اني موخالك انتي امك مو أختي ولا يحل بالشرع اني اشوفك حتى لو تربينا مع بعض
أريج دمعت عيونها وغطت جسمها بالفراش : أجل ليه تسوي فيني كيذا وتعلقني ؟
دام انه يحل لك انك تتزوجني قلهم انا ابيها .. صارحهم انا ماني خايفه منهم ولو طردونا وقالو خاينين مايهمني ما خنا احد حنا حبينا بعض والحب مو حرام
تركي نرفزته أريج وطلع من الغرفه بدون مايرد عليها وهي جلست تبكي
*لتوضيح عشان ماتتخربطون أبو اريج كان متزوج من عراقيه وكانت حب حياته وجابت أريج واضطرت هي بعد ضغط اهلها عليها انها تتركه وتترك بنتها وهو خذا بنته ورجع يتزوج بنت عمه ألجازي أللي هي وتركي اخوان من الام اما خواتها من ابوها ام احمد وام فيصل *
تركي وهو يمشي بعصبيه لغرفته شاف بنت أخته رنـا (هذي هي بنت اختي وانا اكون خالها اما الي كنت وياها غريبه مو من لحمي)
رنــا : صباح الخير ..
تركي مارد عليها وكمل طريقه لجناحه أللي برى القصر وهو يردد بنفسه (تخلوني اسكن برى قصركم وتقولون انت من العايله ؟ أي عايله وانا مرمي هينا كأني منبوذ)
رنــا نزلـت تحت لغرفـة الطعام وشافت امها بجبروتها جالسه بمنتصف الطاوله وأبوها ع شمالها أبتسمت لغرور أمها تشوف امها الكل بالكل وهي الآمره الناهيه بلبيت محد يقدر يرفض لها طلب وأكيد أكتسبت هالصفه منهآ
رنــآ جلست ع يمين امها : صبأح الخير مامي دادي ,
ألجـازي بنبرة غضب : وش هاللبس اللي لابسته انتي ؟
رنـآ تناظر شكلها تنوره استرتش سوده ميد وقميص جنز طويل الاكمام ورافعه شعرها كيكه * ناظرت لأمها باستغراب : مام هذا لبس الجامعه ؟
الجـازي : تنورتك لنص الساق مراح يدخلونك روحي غيريها
رنـآ بدلع كالعاد وترمش بعيونهآ اللي مركبه فيهم عدسات رماديه : محد يقدر يتكلم ع بنت الجـآزي
ألجـازي ناظرت بنتهأ الجميلـه برضى .. وجه طفولي وعيون وسآع ورموش كثيفه
شفايف صغيره توتيه وشعر أشقر لين كتوفهآ واعجبت بجمالها بس لما انتبهت للعدسات عقدت حواجبها : شيلي عدساتك
رنــا : مامي ليه انا احبهاا
الـجازي بقرف : تذكريني بعيون بنت الأجنبيه يلا شيليهم انتي لون عيونك أسود ويسحر وبدون ماتقلدينها
رنــا انحرجت عشان عرفت ان امها تدري بأنها تغار من أريج : لأ يع يع اقرفتيني بشيلهم خلاص
والأب أبـو أحمد ساكت ولا عنده اي تعليق ويحاول يشغل نفسه بالجريده عشان لا يبين ضعف شخصيته قدام الجازي .. كيف بيتكلم والجازي مسيطره ع كل شي بلقصر هي وبلشركه ولدههم أحمـد اللي يميل لأمه اكثر من أبـوه .. واللي يبيه بالحياه بنتـه وقطعه من روح حبيبته أللي هي اريج تعيش بحياه مرتاحه ولكن وين هي ووين الراحه وبنته الثانيه رنــا تخرب عليـها
دخل تركـي بإبتسامه مصطنعه وصبح عليهم
الجـازي : أشوفك متأخر بالقومه اليوم ؟
تركـي : أي ماضبطت منبهي
رنــا : بس انا شفتك قبل 20 دقيقه بالضبط فوق معصب ؟
تركـي توتر : اي وانا شقولكم ؟ امس حطيت جوالي بالصاله الي فوق ونسيتها
وكنت ناوي اصحى مبكر بس راحت عليها
الجــازي : أهاا .. لو كلكم تجون نص أحمد ؟ ماشاء الله عليه من الصبح بالشركه
أبو أحمـد بإعجاب: أحمد ذكي وشاطر ويحب الشغل ويحب يتحدى ولد عمه فيصل
الجــازي بأحتقار : فيصـل مايجي نص احمد بس مدري ليه انتو محترمينه بزيـاده
واثناء النقـاش الحاد دخلت أريج بكـامل اناقتهآ تنوره ميد سوده وبلوزه فيهأ علم أمريكآ وجاكيت رسمي أسود فاتحه شعرهاا كيرلي من قدام خصلتين وحاطه كحل اخضر عشان تبين جمال عيونها ومكثفه المسكرا عشان تتفوق ع كثافه وطول رمش رنــاا وروج وردي ناعم
أريـج : صبآحكم انااا
راحت تركض لحضن ابوها تصبح عليه دايم سكت الكل للحظه ورجعو يكملون الفطور واريج بحضن ابوها بدلع .. تركي اللي كان جمب ابوها والي كانت ريحة عطرها أخذته لعالم ثاني أشتاق لها أكثر ما كأنه توه طلع من عندها ناظر عيونها
اللي زادت جمالها .. معقوله ي تركي بكيت العيون هذي ؟ والله حرام تنزل منها دمعه ؟ تفحص جمالها بتمعن كان ودها ياخذها من حضن أبوها لحضنه ويقول ليه تلبسين كيذا حرام انتي فتنه لاتطلعين كيذا .. بس لحظه هذا للجامعه ولا عشان تزيدين تعلقي فيك ي أريج ؟ آه منك انتي أنثى انانيه وتعرفين تنتقمين .. رجعه لعالم الواقع صرخت رنــا ع اريج شاف نظرات الاحتقار والغيره بعيونهأ رنـا جميله بس ماتوصل للجمـال اللي فيه أريـج أبتسم وهو يعرف ان البنت اللي يحبها تغار منها كل البنات حتى الجـازي اخته .. رضى غروره غرامها له ورجع الفرحه له
رنــا بصراخ : خلصيني مابي اتأخر ع المحاظره
أريـج : يااي ماافطرت .. دادي شوفهاا
رنــا والدموع بعيونها : انا ابغى اطلع يعني شلووون ؟؟
أريـج : خلاص روحي مع خالو (اريج بنفسها كانت صعبه بنفسها تنطق الكلمه تبي تقول ابغى اروح مع حبيبي مع زوجي ونصفي الثاني تركي اللي هو حياتي بس خوفهم من الجازي وابوها مانعها من الكلام)
تـركي بفرحه وكأنه ماصدق: لأ رنــا روحي مع السايق وانا بجيب أريــج
أريـج قامت من حضن ابوها وراحت تركض وقالت بنذاله : خلاص بروح
وطلعت وبدون ماتناظر بعيون تركي الهيمانه
$$$$$$$
في قصـر ثالـث الاخوآن حمـد .. كانت جالسـه ع ركبتهـأ زي العـاده وتنظف الارضيه
رفعـت راسهآ تتمغط و لمحـت نفسهـا بالمـرايه ناظـرت بوجههآ الطـفولي البريء وبعيونهآ النـاعسه الخضرآء ناظرت شعرهـأ الأشقـر الكثيـف أللي لأخر ظهرهـأ
لـون طبيعـي وله لمعه تخلـي الكل مايقدر يشيـل عيونه من جمـآل الخصـل الثلجيه
نـاظرت نفسهـا بتمعـن وبإعجـاب كأن لهـا سنوـات ماشافت نفسهأ ب المرايه
سألت نفسها السؤآل اللي دايـم ببالهاا .. الجمـال هذاا من وين ورثتيه ي لميس ؟
قربـت للمـرايه وهي تنـاظر نفسهـا بإستحقـاار وإبتسمـت وهـي تنـاظر الجمـال
اللي مستحـيل يكـون خليجـي .. أنكسـر قلبهـا وهي تتذكـر بإنهـا بنت مجهولة الهويه
أو بالأصح بنت حرآم .. إي انـا بنت حرأم .. أنـا مااعرف لأي جنسيه أنتمي مااعرف انا مين .. انا مجهولة أم و أب و عـايله و وطن .. ناظـرت صديقاتهـا أو اخـوات دنيـا
عرفـت أنهم كلهـم نفس آلمصـير تألمـت بس ماحبـت توضـحلهم
نيرميـن شافت نظرآت لميس ألحزينـه : لميـس شفيك ؟ تعبـانه ؟
لمـيس : لأ لأ بـس سرحـت بحـاجه
نيـرمين حبت تلطـف الجو : أصلـن حتى لو تعبانه مصدقه بـاخذ مكـاانك ؟ هه
لأريـن تنشـف الأرضيه بعصبيه : بنـات بلـأ هرج أخلصـو الحين لو تطلـع أم ريـان وتشوفنـا ماخلصنـأ وربي تهزأناا وبعد مالناا خلق نحرج أم محمد زي كل مره
** ملأحظه : لأرين ونيرمين ولمـيس بنـات بنفس العمـر 19 مايعرفون أهلهم بس اللي يعرفونه أنهم كاانو ثلاثتهم مرمياات بالشاارع وهي خذتهم واهتمت فيهم ولماا صارو بعمر الـ 12 طلعتهم من المدرسه وخلتهم يشتغلون معها ويساعدونها في القصر **
سمعو صوت فتـحت بـاب غرفة ريـان ويمشـي بدون مايناظرهم ولأ يسلـم ويعـدل شمـاغه .. وبعـده نـزل هيثم وسلـم وإبتسم لهـم بتواضـع ونـزل .. وبـعده طلـعت نـور
وكانت تكـرهم كره الدنيـا وتتحاشـى أنهاا تشوفهم لأنهـا لماا تنااظر نفسهـا ب المرآيه تشوف بنت عـاديه بملـاامح عـاديه بنظـاره بشعه وشعر اسود لنص ظهرهـا عـادي
ومهمـا لبست بيكون عـادي بسبب جسمهـا اللي مخرب عليهـا .. كانت تمييل لسمنه
وبعدهـا شـذى وأزهـار توأم أللي كـانت اشكـالهم زي آلقطط من كثر مآهم كيوت
ونفس ألمواال اليومي آلكل يبوس رآس الام والاب ويطلـعون لدواماتهم ومايبقى بآلبيت غير آلخدم .. وبعد مايطلعون البنـات راحو للمطبـخ يفطرون مع الخـدم .
نيرمين : آآخ كأني لي سنـه ماأكلـت
لميـس بحلطمه : حرآم نقوم من الساعـه 5 نسوي لهـم الفطـور ولانذوق منه شي الا بعد مايخلصون
لآريـن : لاتتحلطمون خلاص خلو عندكـم قنـاعة فكـر .
لمـيس : أيش ؟ قنـاعة فكر ؟ عشتو من وين جبتيهآ هذي ؟؟
نيرميـن : خليهـا تلقينهاا لقطتهـا من حلق هيثـم
لمـيس تسوي بيدينهاا قلب : اااءء هيثم اءء سعـاده
لاارين أنحرجت : سخيفـات غبيـات
ام محمـد عصبت لأنها ماتبي البنـات يتعلقون بالشبـأب : خلـأص أسكـتو واحترمو ألنعمه اللي قدامكم
لمـيس : بس يمه هي تحبـه
أم محمـد : لارين ماعندها الحركات الفاضيه ولو وحده منكم تفكر بهالشي اقطع لهاا قلبهاا
ألبنـات سكتو لانهم خافو من نبرة ام محمد الجـاده وبدأو ياكلـون بهدوء
$$$$$$$$$
بقصر ثـاني كاان جو القصـر كئيب جو أسـود .. ماكـان الفرح يعرف بـاب يدخـل منـه لهذا المكـان .. كيـف يكون في سعـاده وفيصـل موجود ب المكـان ؟ .. كان المكـان اللي يدخلـه فيصـل يتحول لمكاان باارد وجاف وكئيب وجوده زي وجود الاشبـاح .. بعيونه العسليه الحااده وبالذقن المهمل وبحواجب معقوده .. ريحـة الدخاان والعطـر الرجالي القوي .. كل شي فيـه كان يخلي الكل يتوتر لما يجي ..
أم فيصـل نزلت وهي لابسه وكاشخه عشان تروح لجـامعه لأنهاا دكتورة .. مشت بغطرسه بالممر الطويـل الذهبي كانـت شايفه مااحد بالدنيـا مثلهـاا مرت ع أحد الابواب
اللي كسر كبريائها وخلاهاا تغمض عيونهـاا .. اختفت إبتسامتها ودمعت عيونهـا وهي تسمع صوت الونين آللي داخل كسر قلبهاا وتذكرت الجرح القديم .. بس استجمعت قواها وكملت بدون ماتدخل .
الكسيـر اللي كاان داخل كان يبكي ويون بألم تذكر نظرة المجتمع المرعبه له وخوفهم منه كيف مايخافون وهو منع أي مرايه بجناحه عشان مايخترع من نفسه .. الحريق اللي صار له قبل 3 سنوات أعدمه من أجمل انساان والبنـات اللي كانو ورااه صاار شخص مرعب .. ناظر يدينه الذايبه وجسمه اللي أغلبه ذايب ومتفحم من الحريق ؟ بس ماكان قادر يشوف وجهه المقزز .. لف نفسه ع جسمه وانسدح وماينسمع منه غير الونين ومن داخله صرخه وده يطلعهاا بس موقاادر .
فأني ضقت بالالام ذرعا ومافي الغدر رمحآ يتقيني
اكف الدمع حزناا بعد حزنِ وعشت القمع حين بعد حينِ
لعمري كم حويت الناس قلبآ ومافي الناس قلبآ يحتويني
انا الحزن الذي لا حزن بعدي ولايغني حنين عن حنيني
$$$$$$$$
في مكان ثـاني برى السعوديـه بالقسم الثاني من الكره الارضيـه بأوروباا وبلندن بريطانيـأ تحديداا .. ومع بنهايـة الكـورس الثأني و بالمحـاظره
مناور حاط رجل ع رجل : ياعياال ترا طفشنـا متى بيجي الدكتـور
نوااف : اصبر تو النااس المحاظره تبدأ 11 وحنا دخلنا بدري
قطع كلامهم رفيـف وهي تتكلم بخجل : ءء السلام عليكم..
نواف ومناور يتأملونها بنطلون سكيني أسود وقميص أبيض لنص الفخذ مسكر لأخر شي وعليه سلسال ذهبي خفيف وجاكيت رسمي طويل الكم وإيشارب كحلي مغطي شعرها كله ويزينه من اليمين كرستآل خفيف .. كانو معجبين بأسلوبها وادبها وحشمتها .. السلام عليكم كلمه من زمان ماسمعوها وهم في بريطانيا تعودو ع هاي ولا صباح الخير : وعليكم السلام والرحمه
رفيـف : أسفه مو قصدي اقطع كلامكم بس معكم منديل ؟؟
مناور عطاها مناديل بفهاوه : تفضلي
رفيف خذتها وراحت تمسح كرسيهاا هي وجلست وفتحت الكتاب وبدأت تتصفحه .
مناور : نواف هذي ودي اعرف من بنته ؟
نواف : اكيد بنت واحد من التجار الكبار ماتشوفها مغروره وماتجلس مع احد
منـاور : والله مدري بس حلوه
نواف بقرف : وش تحس بوه تتغزل ببنت عند اخوك ؟
منـاور : يارجال كلتبن بس
وبعد دقايق بدأت جا الدكتور وبدأت المحاظره ونواف عيونه ماراحت عن رفيف
اللي كانت تكتب وتدون كل شي يقوله الدكتور وبإجتهاد وبعد نهاية المحاظره وبلكفترياا نواف شافها جالسه لحالها تاكل بذوق ((هذي فرصتك يانواف تروح تكلمها .. بس امبين بتردك ومو معطيتك وجه ؟ .. خلاص بقولها بشترك وياك بموضوع البحث اللي قاله الدكتور اكيد محد معاها )) راح عندها وسحب الكرسي وجلس رفيف ناظرته بإستغراب ؟ .. نواف : السلام عليكم
رفيـف مسحت فمها وناظرته وهي عاقده حواجبها : وعليكم السلام .. آمر اخوي بغيت شي ؟
نـواف ((اخويي ؟؟ .. لااء)) : اناا ماابي ازعجك ولاشي بس شفتي البحث اللي قال عنه الدكتور وقال لازم كل اثنين مع بعض وانا والله مالقيت احد قلت يمكن انتي معك احد
رفيـف بدون ماتناظره : انا مو لحالي معي شخص
نـواف بسرعه : شخص ؟ يعني رجال ؟
رفيـف بإستحقار :لا بنت .. ولو سمحت تفضل
نواف : وشفيك عادي حنا بريطانيا فري ؟ *وكملها بضحكه* يعني موطابين علينا الهيئه .. ** رفيـف قامت بدون ماتعطيه وجه وراحت تمشي بالممر الطويل ..: اففف هذا وش يبي ماني جايه هينا اكون علاقات وصداقه انا جايه ادرررررس .
وقفتها يد صديقتها السوريه جانيت : يي رفيف عم تكلمي حالك ؟
رفيف : هههههه يمماه انتي اللي من وين طلعتي
جـانيت : لاءا انتي مش طبيعيه اليوم فيك شي ؟
رفيـف مسكتها وهم يتمشون : كالعـاده نواف مجنني مومخليني براحتي
جـانيت : لك انتي مجنونه شي ؟ نوااف هاد بيحبك لاتعملي معو هيك
رفيـف بإستهزاء : يااشيخه ؟ خلاص بروح اراضيه بورده .. امشي بس مستحيل تفهميني لو شيصير
جـانيت : خلص اتركي نواف بس روحي لأخوه مناور لك هاد شب مافي متلو وبيحبك كمان .. هههه يخزي العين الاخوان بيتحاربو كرمالك
رفيـف تأففت : لا مناور ولا نواف ولا مطلق ماابي احد
جـانيت : شو مطلق ؟ مين هاد كمان ؟
رفيـف : مدري مدري انا جننوني هالاخوان
جانيت تناظر ساعتها : الساعه 5 المسا .. دخلك بدي روحي للبحر تعي معي
رفيـف : يلا امشي
* رفيف بنت بسيطه جدن من عائلـه شبه فقيره كل حياتها بالدنيا لأمها العميـاا السبعينيه وأبوهـا اللي الشيب ملى راسه ودهـا ترجع لهم وترفع راسهم بشهادتها .. تدرس إدارة اعمال ثالث سنه *
$$$$$$$
نرجع للسعوديه وعاصمتها الريـاض بشركةة العـايله وبإجتمـاع يترأسه فيصـل وبنقأش حاد ...
فيصـل بإنزعاج : انت اللي قلتلنأ ندخل الاسهم هذي وشف كم خسرنـا
ابو أحمـد بإنكساار : أناا كنت متوقع اننا بننجح وبنطلع بربح..
فيصـل قاطع كلامه بصرااخ : الشغـل مايبي له توقعـات يااعم .. يبغى له تكون متأكد قبل تسوي اي شي .. ولا انت ناسي ان هذي الشركه هي اللي منهاا ناكل ونلبس ونسكن بقصور ونعيش ؟ تبغى تخلينا ع الحديده بأخر عمرناا ؟
أبو ريــان : فيصل لاتنسى نفسك ولاتنسى ان هذا عمك
فيصـل : اتوقع القرابه والرسميات هذي لو نخليها برى الشركه يكون أحسن .. هينـا حنا شركاء مو قراايب
أبو ريـان : حتى ولو يبقى الاحترام للي اكبر منك وبعدين مااتوقع الخساره اللي خسرناها كبيره ؟
فيصـل : مو كبيره ؟ 5 مليون مو كثيره ؟؟ ويلا مليون ورا مليون لما يطير اللي بيديناا
هيثـم : خلاص اللي فات فات والحين حنا علينا باللي جاي
ريـان : صح الحين لازم نتدارك خطأنا ومانحاول نطيح بنفس الخطـأ
فيـصل بفخر : انتو لو تطلعـون منهاا اناا برجع لكم دبل دبل دبل دبلهاا
أحمـد : فيصل رجاءا لاتشوف نفسك قدامناا خبرة ابوي وعمي أكبـر منك
فيصـل بسخريه : هه شف خبرتهم اللي خلتنا ع الحديده
أحمـد : الخساره والربح شي لازم مستحيل بنظل ناجحين وانت مراح تفلح لحالي
فيـصل : اناا لوتخليني برجع لكم الشركه زي ايام ابـوي الشركه مايكون فيها خساره ابد
هيـثم : عمي الله يرحمه ماكان يشتغل لحاله ..
أبو ريـان : ألشركه كلنـا تعبنا فيها مو بس أبوك ..
فيصـل : محد تعب فيهاا ورفع اسمكم غير ابوي ولا انتو من فشل لـفشل
وتعالت اصوات الصراخ والهـواش وتركي ينـاظرهم بسخريـه
هيثـم : خلاص ياجماعه اذكرو الله .. الله يعوضنا خير ان شاء الله
أحـمـد : مره ثانيه مراح نوقع ع شي الا وحنـا متفقين عليـه
فيصـل بدون مايهتم لكلامهم : الأهم عندي الحين أبـو منور وأبـو راشد لايعرفون بالخساره ؟ لاايعرفون ؟ مانبي شماته
الكـل يأيد كلامـه وبعد ماطلع ..
أحمـد ضرب الطـاوله بقوه : حنا ليه متحملينه خلونـا نعطيه ورث أبوه من الشركه ونفتك منه
أبـو احمد : وش هالكلام اللي تقوله ؟ مهما يكون فيصل يبغى المصلحه للشركه
ريـان : وبعدين هو شايف ابوه وعنده خبره بس لو يفكه الله من الغرور شوي
أبو ريـان : احمد لايسمعك تقول كيذا ترا هذا داهيه يوديك ببلاوي لها اول مالها تالي ؟
أحمـد : لمتى بنتحمل هذا ؟ كل اسبوع كأننا العبيد عنده يهاوش ويمسخر وحنا كلنـا نقول حاضر وتم ؟
هيثـم قام : النقـاش عقيم ومايصلح اصلن نتناقش بموضوع زي كيذا لأننا بنوصل لأشياء نندم عليهـا خلوناا نرجع لأشغالنا احسن
قـامو كلهم وبقى أحمـد اللي عيونه تطلع منها الشرار يبغى يشتغل ويكون له وجود بس مرفوض منه كل شي بدون مايقبل فيصـل .
تـركي راح لمكتب فيـصل يبغى يستـأذن يروح شوي ويرجع : السلام عليكم
فيـصل بإحتقار : تعال ياتركي اجلس
تـركي جلس وهو عارف طبع فيصل : سم
فـيصل : انا حاولت ألمح لك بس شكلك ماتفهم
تركـي : شقصدك ؟
فـيصل : الاجتماع للعايله انت وش دخلك ؟ في كل اجتمـاع ومناسبه ترتز ؟
تـركي : فيصـل انا مادخلت عشـان ..
فيصل قاطعه بسخريه : لاتحاول .. انت دخلت عشـان الجازي .. لك اسهم عشان الجازي .. مادخلت نفس موظف محترم ومجتهد دخلت من ورا ظهر حرمه
تـركـي تنرفز : تقدر تقول اللي تبغاه بس ماتقدر تنكر وجودي هينـا او تغيره
فيـصل : انا لو ابغى اغيره غيرته .. بس انا ماني مغيرك عشاان خايف من الله بعد هالعمر اقطك وانت بدون شهاده محد بيقبلك بتجلس بلبيت مع بنات اختك
تـركي تنرفز منه وطلع بدون مايرد .. طلع من الشركه كلـها تعبـان ومحتااج حضن أريـج بس هي بعد ممنوع منهـا .. حاس بضيـاع حيااته كلها مو مستقره .


ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:35 PM   #3

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي



> البـــاارت الثـاني 3>


لذكرت اللي مضى زادت جروحي
وانزف العبرات من اول وابوح
وان رجعت لوحدتي ابكي وابوح..

قعدت ألصبـح وهي ناويه اليـوم تنهي كل اللي صـار بعد 3 سنـوات لازم ساامي يطلع لهم .. مستحيـل تخليه يبقى بالظلام هالمده هذي كلها بس ماعرفت كيف تبدأ معاه .. جت ع بالها فكره ومسكت الجوال واتصلت
أم فيـصل أتصلت ع أم أحمـد : ألو .. صبـاح الخير
أم أحـمد : هلا والله صبـاح النور .. شلونك أم فيصل شخبـارك
أم فيـصل : بخير الحمدلله انتي كيف حالك وشلونك ؟
أم أحمـد : بخـير جعلك بخيـر .. شهالغيبه ماعاد نشوفك ؟
أم فيـصل : والله انتي موظفه نفسي وعـارفه هالاشغـال والدنيـا ..
أم أحمـد : اي والله .. بس الحمـدلله اخيرآ حنا هذا اخر يوم نداوم فيه ونفتك من اختبارات البنات
أم فيـصل : أي وهذا سبب اتصـالي
أم أحمـد : سمي ؟
أم فـيـصل بفخـر : انا أن شاء الله بسوي بعد اسبوعين حفلـه لمناور ونوااف بمنـاسبة رجوعهم من بريطانيـا ..
أم احمـد : الله يرجعهم لك سالمين ورافعين راسك .. ان شاء الله بجي بس بتعزمين النـاس كلها ولا عائليه
أم فـيصل : لا طبعآ عائليه وخـاصه فينـاا
أم احمـد : اي بعد أحسن .. بس كانك تبين تفرحين البنـات الله الله بلاغاني هههههه
أم فيـصل : أي أكيـد طبعآ هه مانبي تكون حفلـة عجـايز ..
أم احمـد : لا ياويلي تونـا بعز شبابنا ي ام فيصل لاتكبرين نفسك هههه
أم فيـصل : ههههه هذأ الواقع عاد رضيتي ولا مارضيتي .. المهم مااطول عليك بكلم ام ريـان بعد أقولهاا
أم احمـد : الله معك حبيبتي
أم فيـصل سكرت السماعه : قطع عجوز وبترقص مع البنـات اللي توهم
سـامي تنحنح وهو بضمـاده اللي بوجهه : السلام عليكم
أم فيـصل فز قلبهاا : هلا يمه هلا ب ولدي تعال ..
سـامي حب راس امه وجلس معها : شلونك يمه ؟
أم فيصل : انا الحمدلله دامني شفتك بأحسن احوالي انت وشلونك
سـامي : انا بخير .. وين فيصل ؟
أم فيـصل : بالشركه .. عقبـال مااشوفك تروح معه
سـامي إبتسم بإنكسار : أشوفك تكلمين ام أحمد .
ام فيصـل : أي اخوانك ان شاء بعد اسبوع بيجون وبسويلهم حفله
سـامي تذكر حلم حياته انه يروح يدرس ببريطانيا : أي صح
أم فيـصل بجديه : سـامي انت بتحضر حفلة اخوانك
سـامي : لا يمه انا مراح اجي
أم فيـصل : هي خاصه بس للعايله محد موجود الا عمانك وعيالهم
سـامي : حتى ولو مرااح اروح
أم فيـصل : لهم سنوات ماشافوك
سـامي قاطعها : يشفون ضماده بيضا بدون ملامح ؟
أم فيـصل قاطعته : انت ليه تحطم نفسك ؟ ضماده ولا مو ضماده ماعليك منهم انت لازم تختلط مع النـاس ماراح اخليك تقعد كيذا معزول ؟ النـاس متكسرين ومتحرولين وفيهم سرطانات وتشوهات خلقيه وبسبب حوادث ويدينهم مقطعه ورجولهم مافي وطلعو وبكل ثقه وانت عشان تشوه بسيط بتنهي حياتك ؟
سـامي : حياتي انتهت من يوم احترقت
أم فيـصل بحزم : انا خليتك عشان تقتنع بس شكله مايفيد وياك الا الغصب بتجي وغصب عنك
سـامي : يمه انا الخدامات يشوفوني تفز قلوبهم مايقدرون ينامون الليل من الخوف .. كيف عماني وعيالهم اكيد بينقرفون مني ويخافون
أم فيـصل بصراخ : محد ينقرف منك انت اللي حاط هالفكره براسك ؟؟ وبعدين من ايش ينقرفون ؟ يشوفون اشكالهم قبل يتكلمون .. وانت من الاسبوع الجاي بعد الحفله بتمشي وبلغصب وبتروح للشركه
سـامـي : اللي تتكلمين عنه حلم .. هذا يوم كنت سامي القديم اللي كان جريء ومتفائل و ضحوك .. بس اللي قدامك الحين عكس بكل شي انا ميت من داخل ومن برى جثه مشوهه
أم فيـصل : لاتقول عن نفسك كيذا وانت توك بأول شبابك
سـامي : واللي ذبحني اني بأول شبابي وصايرلي كيذا ؟ كيف بكمل حياتي من ورى غرفه مضلمه مافيها ولا مرايه ؟
أم فـيصل تحاول تطلعه من جوه وتمسك يدينه : يمه انت لو تسمعني بتتغير .. انت بس خلك جريء شوي واطلع وقابل اهلك وعايلتك حتى لو ماتقبلوك بالبدايه بيتقبلونك مع الايام وانت مو لحالك معاك مناور ونواف وفيصل اللي يغطي عليهم كلهم بكرا يا سامي اذا اشتغلت معهم بترتفع ياروحي وبتتزوج وبيجونك عيال يشبهونك تشوف نفسك فيهم
سـامي : اتزوج ؟ مااتوقع في وحده بترضى فيني غير فقيره ولا اجنبيه
أم فيـصل : بتقبل فيك بنت من العايله ومن اجملهم بعد واذا مارضو بنات العايله جبتلك اللي احسن منهم واللي اغنى منهم
سـامي قاطعها : يمااه امشي خلينا نتغدى بس احلامك هذي مستحيله
ام فيـصل قامت معه وهي تفكر ومختاره البنت اللي بتتزوج سـامي ومتأكده بعد .
***

لندن.بريطانيا
نـواف وهو ياكل برقر : اسمعني اعرف انك معجب برفيف بس انا احبها
منـاور : أوكي انا عيني زايغه واعجبتني بس انت تحبها وتموت فيها .. المهم تراني حجزت لرحلتنا لسعوديه
نـواف : اي يابعد عيني خلنا نرجع بسرعه
منـاور : هه لهدرجه وحشتك الديره واهلها ؟
نـواف : لا امي ابيها ضروري
منـاور : بإيش ؟
نـواف : ابيها تخطب لي رفيف
منـاور مات من الضحك وطاح من فمه البيبسي : لحد يسمعك بس
نـواف : وشفيها انا احب البنت وابيها
منـاور : وش عرفك فيها في اخلاقها في عايلتها
نـواف : اعرف اخلاقها هذي سنتنا الثلاثه وهي معنا وماقد شفتها سوت شي غلط وانت تدري من العام وانا عيني عليها
منـاور يسلك له : اوكي منك المال ومنها العيال
نـواف : ياخي تجاوب معي انا اكلمك عن حب حياتي
منـاور : انت ثور؟ واهلها ماتعرفهم
نـواف : باخذ رقمها وان شاء الله اذا وافقت امي بخليها تكلمها وتتقدم لها
منـاور : افترض البنت مخطوبه ولامتزوجه افترض ياخي محيره ولا تحب لاتعلق نفسك بأمل
نـواف : لا الله لايقوله ان شاء الله مااحد عندهـا .. بس لو سمحت الحين هي صارت حرم نواف يعني لاتخق عليها ولاتتغزل ولاتناظرها نظرات اعجاب وقل لاخوياك لايكلمونها ويضايقونها
منـاور : ماشاء الله خلاص زوجتك هاه خلاص سم تم وبيصير
نـواف بلهفه : متى يجي بكرا واشوفها
منـاور : اقول بس جهز نفسك وش تقول ببحثك تبي تحمل مادة الشايب هذاك وتجلس هينا
نـواف : ااه لو رفيف تجلس بجلس
منـاور : افاا ياخوي بعتنا ؟
نـواف : ابيعكم كلكم *انتبه لنفسه* لا امزح صدقت انت
منـاور : والله انك ضايع وشكلك تقولهاا صدق بس ذاكر ذاكر الوالده مسويه لنا حفله لاتفشلها
نـواف : وخر بس انت وكتابك
منـاور يستخبل نواف: ذاكر ونزوجك اياها
نـواف عطاه نظره وراح داخل ..
$$$$$$$$$$$$
رفـيف : ألو يممه اشتقتلك
أم رفـيف : رفيف بنتي انتي تسمعيني
رفـيف تبكي : اي يمه اي شلونك يمه
أم رفيف : يابنتي وينك طولتي الغيبه اشتقنالك
رفـيف بحزن : يمه مقدر اجي الا بعد شهر
أم رفيف : ليه يمه ام محمد ولدها بيرجع انتي ليه مراح تجين
رفـيف تذكرت انها ماعندها فلوس التذكره : يمه انا غير محمد انا جامعه ثانيه
أم رفيـف : المهم يمه انك تشدين حيلك وتجين وانتي رافعه راسناا
رفيـف : ان شاء الله يمه .. وين ابوي اشتقتله
أم رفيـف : مدري عنه برى .
رفـيف : يممه انا بسكر الحين واكلمك بكراا لازم انام الحين
أم رفيف : ليه يمه الحين العصر لاتنامين
رفيـف : هههههه الله يهداك حنا عندنا الساعه 12 بليل
أم رفـيف: اي صح غير عننا نامي نامي تصبحين ع خير
رفـيف : وانتي من اهل الخير مع السلامه
سكرت وتكورت على نفسها وهي تبكي من شوقها لاهلها بس ماتقدر تجي بدون فلوس لازم تكمل عملها هينا عشان تجمع ع الاقل 30 ألف عشان تقدر تصرف منها طول ال3 شهور الاجازه لرمضان وللعيد وعلاج امها غفت وهي تعد المبلغ لو اشتغلت نادله مع شغلتها بالشركه وماصحاها الا صوت المنبه .. قامت بسرعه وشافت الساعه 8 ونص مابقى ع المحاظره الا نص ساعه لبست ع طول بنطلون سكيني اسود وبلوزه سودا ساده وقميص كاروهات احمر بس خلته مفتوح وإيشارب أسود ومكياج خفيف قلوس ومسكرا .. وراحت ركض للجامعه ووصلت بأخر لحظه للقاعه وهي تتنفس بقوه وتجلس ع الكرسي
نـواف كان مستغرب رفيـف اللي دايم اول وحده جايه هالمره موموجوده واول ماشافها جايه تركض تطمن وابتسم انها اخيرن قدرت تهمل وتجي متأخره قطع حبل افكاره الدكتور الانقليزي اللي بدأ يقول للطلاب يلقون بحوثهم المختصره عشان يعرف اذا اكتسبو خبره او لا .. ووصل اخيرآ لبحث نواف اللي طلع شوي يضحك وشوي يتكلم ولما خلص شاف وجه الدكتور : والله شكلي جبت العيد
خالد * صديق نواف* : هه لو تشوف نفسك قسم تفطس
نـواف انحرج : عدال ؟ خف علينا يالبرفسور
قطع كلامه لما سمع اسم رفيف اللي كانت اخر وحده وهي تمشي بربكه للمنصه وقفت تناظر ألطلاب وبلعت ريقها وحمر وجهها هي حيويه جداا تتكلم مع نفسها اجل كيف مع كلاس اكثره اولاد دعت ربها يوفقها وبدأت تتكلم وتناظرهم وتتصنع الثقه
الدكتور قام بنص كلامها وطلب منها ترجع مكانها .. رفيف انحرجت وراحت لمكانها اخر كرسي دمعت عيونها وغطتها بيدينها وهي تبكي بعد ماطلعو كل الموجودين
نـواف يناظرها من البـاب : الله ياخذك يادكتور لو مفشلني انا ومرجعني احسن من انك تسوي فيها كيذا .. انا لازم اروح اكلمها مستحيل اخلي الملاك البريء هذا يبكي كيذا
دخل عليها وهو يشوفها ونزل يدينها : خلاص رفيف لاتبكين درجات دنيا
رفيف ناظرته لانه ولد عز وماراح يفهمها ورجعت تبكي
نـواف : يووه ي رفيف خلصنـا عاد ماعليك منه كنتاكي ذا مخرف
رفيـف ضحكت ببرائه بين دموعها : كنتـاكي ؟
نـواف ابتسم : اي ياشيخه اضحكي ياجعلني فدوه لك
رفـيف إبتسمت وهي تمسح دموعها : انا بفهم بس ليه يسويلي كيذاا انا ماغلطت بشي
نـواف : يابنت الحلال ماعليك منه اكيد حسران وبغى يصرفها *تذكر انها مو واحد من الشله وانحرج* قصدي احد كلمه وقاله تعال .. المهم انتي شدي حيلك ترا هذا اخر اسبوع لنا
رفيـف : لك اما انا ببقى هينـا
نـواف : ماانتي حامله الماده تفائلو بالخير تجدوه
رفـيف بربكه : لاء انا مالقيت حجز لسعوديه
نـواف بتفكير : مالقيتي ؟ خلاص انا بقول لمناور يجلس وتجين بداله
رفـيف : هه لاا خير مستحيل
نـواف : لا خلاص رفيـف خوذي تذكرتي انا مابي اروح اصلن
رفـيف بسرعه : لالا نـواف ماابغاها انا بجلس معليه
نـواف : اسمعي روحي وانا بروح بطيارة خاصه
رفـيف شهقت : عندك طياره خاصه ؟
نـواف بإبتسامه ذوبت رفيف : هه انا زين الطياره العاديه يقبلوني .. لا هذي طيارة واحد من اصدقائي وكيذا
رفـيف إبتسمت : انا شكلي بحمل الماده انت روح
نـواف وقف : امشي معاي لدكتور نتفاهم وياه
رفـيف بحزن : لا ماابغى يحقد عليك انت بعد
نـواف : ههههههههههههههههههههههههه عندك امل انتي ؟ انا اكيد راسب راسب بس امشي ياشيخه
رفـيف راحت معاه وشافت صديقتها جانيت اللي تسويلها حركات وتغمز لها وانحرجت منها ودخلت وياه مكتب الدكتور ** طبعآ الحوار انقليزي بس انا بكتبه عربي فصيح**
نـواف بهمس لرفيف: الحين اخوفه .. مرحبا دكتور
الدكـتور طنش نـواف : رفيـف لماذا تبكين ؟
رفـيف : انا .. ءءء انا لم ابكي
الدكـتور : لقد قالو لي التلاميذ
رفيـف : انا اريد ان اعرف لماذا لم تجعلني اكمل كلامي انا لم اخطأ بشيء
الدكتـور : ههههههه رفـيف انتي طالبه ممتازه لذلك انا جعلتك بالاخير ولم ادعك تكملين لأني واثق بأنك لن تخطأي بشئ
رفـيف شهقت : شكرااا شكراااا
نـواف : هههههههههه شفتي خاف مني وقالك انتي ناجحه واسطه ياحبيبي
رفـيف : اي واضح لدرجة انه مارد ع كلامك
نـواف : فهمني من عيوني وخاف هذي الهيبه ياروحي وش عرفك انتي بس تبكين
رفـيف : اجل مثلك مايهمك تنجح ولاترسب
نـواف : يابنت الحلال انا خوفته وانا اتوسط لك اجل لو عشاني وش بيسوي بينتحر
رفـيف ماتت ضحك
نـواف يمشي ويغني : أبيع عمري لبسمتك والروح فدوة ضحكتك والموت كله نظرتك صوتك لاهاتي دوا
رفـيف بخجل : هه نـواف
نـواف : خليني منطرب
رفـيف وقفت قدامه ورفعت راسها : شكرـآ لمساعدتك
نـواف انفتن بقصرها اللي واصل لصدره كان وده يحضنها بس رد برسميه لانه شاف الرسميه بعيونها : عفـوا ماسوينا شي
رفيـف راحت وهي تحس بعيون نواف اللي تراقبها استحت وارتبكت بالمشيه وحاولت تختفي عنه بسرعه .. بعكس اجوائهم الخجوله والبريئه .. عند العشق الجريء وبأجواء كلها نار أول مافتحت الباب حضنها وباسها ع طول وهو يسكر الباب أريج دفته ع الباب بقوه : بعد عني
وراحت تنسدح ع سريرها وهو جلس ع تسريحتها : ليه ي روحي وش مزعل اميرتي ؟
أريـج بعتب ودلع : نسيت كلامك اللي اليوم..
تركـي يطبل ع الطاوله وهو مطنشها : ي الجازي ي الجازي شسوي الحيره تزيد اخوك مقيد الإيد اروح بدربها ولا اتركه هوا هالبنت يودي لتهلكه
أريـج راحت لحضنه وتتكلم بدلع : الجـازي بتهلكك
تـركي حضنها وقربها له حيييل : انتي الي بتهلكيني قبل الجـازي
أريـج : انا بهلكك بنـار الحب والعشق مو زيها الحقيره
تـركي وخشمه ع خشمهاا : حقيره وحيوانه بس انتي ارضي
أريـج بعدت عنه وتمشي وهي تتمخطر بالشورت اللي لنص فخذها البينك والبدي الابيض الشفاف : أي عندي انا حيوانه بس لوتروح لها اتحداك تقوله
ماحست بنفسها الا يدين تشيلها وترميها بالسـرير ... +18
وبمرور أسبوع وعلاقة أريـج وتركي نفس ماهي وكل يوم يزيدون عشق وغرام
رفيـف ونـواف صارو يتكلمون اكثر من قبل وتعلق نـواف زاد اكثر وهو مايعرف عنها شي غير اسمهـا بس ماكان ذاكر المركز الاجتماعي ولا النسب ولا الحسب كان هامه الحب ووجود رفيف لو كان اللي بينهم سلام وبس
سامي المكسور كان يحاول يطلع ويتشجع شوي شوي وكلام فيصل اجبره انه يوافق
لأرين للحين تسرق النظرات ع هيثم والبنات يشجعونها بس هل ممكن يصير حب بين الخادمه والغني ؟ .. ليش لا الحب مايعرف شخصيات ولاطبقات اجتماعيه ..
بيوم الحفله الكـل كان يجهز البنات يحاولون يكشخون عشان ياخذون عقل ام فيصل ويتزوجون فيـصل ماكانو عارفين ان ام فيصل مسويتها عشان تركي
الساعه 7 المغرب
نزلت نور بفستان تيفـاني طويل ضيق من عند الصدر بعدين مكسر و فاتحه شعرها بس استشوار ومكياج خفيف ونظارات كان شكلها انعم من قبل
شذى لابسه فستان ماسك ع صدرها كوكتيل وردي وفيه ترتر خفيف لين نص فخذها ورافعه شعرها البني ذيل حصان كله وحاطه مكياج خفيف وروج وردي
أزهـار لابسه فستان اسود علاق من تحت الصدر شوي مفتوح ع شكل مثلث لنص الفخذ ومسويه شعرها تكسير ومو مبين بوجهها غير روجها العنابي
شذى تدور ع نفسها : واو انا اجمل وحده
أزهـار : اسكتي اسكتي بس انا اجمل منك
شذى : يع شايفه خشمك انتي ولا عيونك الحمدلله والشكر
أزهـار : عدال انتي الي خشمك وعيونك مهلاقا
نـور : انتو تسبون نفسكم تراكم توأم ؟
أزهار : يع تخسي هذي تصير توأمي
شذى : هيه هيه مو بكيفك ترا توأمك بس ترى حتى انا مااتشرف بهالاشكال
أزهار : محتره مني ورديه ونعومه
شذى : كش وجه .. يالحجيه ترتر وردي ؟؟؟؟
أزهار : لحجيه انتي شوفي ذوقك يممماه رجال مو بنت
ريـان مخلي لميس تسوي له مساج لراسه بصراخ وهو مغمض عيونه : خلااااااص
لميس بخجل : اروح ؟
ريـان : لا انا اكلم البنات
شذى : اسكت اسكت ي الاعمى انت ماتشوف
ريـان بعد لميس وسحب شماغه : كأنكم ذبانات توزون بأذني
نـور : يوه ريان عورت راسي بالوصف
هيثـم نزل ببدلته الرسميه : شرايكم بس
أم ريـان بصراخ : مب وقت تسوون عرض ازياء يلا يلا مشينـا ..
$$$$$$$$$$$$


ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:36 PM   #4

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي



وببيت ابو احمد اللي كان كله تحدي وكل وحده تبغى تطلع الاحلى وتركي اللي كان جالس تحت ويهز رجله يبغى يشوف شكل أريج
نزلت أريـج اللي كانت لابسه فستان اسود طويل ومن على الجمبين خطين عريضين لحمي عشان يبين خصرها ورافعه شعرها بطريقة مهمله ومبينه وحاطه كحله خضرا حيل وروج عنابي كانت جميله بكل معنى الكلمه وخطفت قلب تركي للمره الستين الف مليون بجمالها تنهد اول ماشافها
أريج تدور ع نفسها : شرايك بابا
أبو احمد تذكر جمال زوجته : ياروحي تجننين كالعاده ي اريج
نزلت بعدها بسرعه رنــاا بفستان احمر طويل وضيق ماسك ع جسمها ومفتوح شوي من بين صدرها ومن ورا فتحه لنص فخذها وشعرها الأشقر فارقته ورافعته من جهة اليمين مع خصل شوي ع وجهها ومبينه جمال عيونها بالكحله الفرنسيه والروج الاحمر الفاقع
رنــا : بس انا اجممل
أبو احمد : كلكم حلوات
رنـا : هه هذي كنها رايحه عرس .. خالو انا احلى
أريج تدف رنـا بحركه جريئة وتجلس بحضن تركي : لا خالو انا احلى
تركي ذاب بعيونها الرماديه وانسحر وتنهد بصوت طويل : لكل وحده حلى
أم احمد بإنزعاج وهي تسحب يد أريج : قومـي قوومي استحي ع وجهك تراك مو بزر
أبـو احمد اللي انزعج بعد من حركة بنته : يلااا مشيناا
$$$$$$$$$$
أم فيصل أللي كانت تمشي وتناظر الاستراحه بإعجااب : الحمدلله كل شي جاهز
فيصـل : يمه انا بروح اجلس باستراحة الرجاال انتظر اخواني
- سمعوا صراخ عالي وصوت ركض ولفو -
منـاور يركض : يممااه حناا جيناا
نـواف يلحقه : وخر انا حالف أوصل قبلك
أم فـيصل ضحكت ع عيالها اللي مايتغير طبعهم وفتحت حضنها لهم
فـيصل ببرود : أنتو متى بتعقلون اعماركم 24 خلاص اكبرو ع الخبال هذا
نـواف يضم فيصـل : اشتقت لفلسفتك يااخي *ويبعد عنه ويروح يضم اخوه سـامي* ي كلب ليه ماتتصل هاه
سـامي أبتسم : خفت اشغلكم ولاشي
منـاور وراسه ع صدر امه : تشغلنا هاه ؟ ع اساس حنا مقطعين نفسنا بالكتاب
نـــواف : يانكبه لاااا ..
منـاور : ألا صح مقطعين نفسنا حناا
نـواف : خلك بس ع صدر امك ي الدلوع ي الورع
أم فيصـل فرحت لأن الله رازقها ب3 عيال زي الاقمار والكل عينه عليهم بس تنهدت وهي تشوف عاقبة الله لها في سـامي : يلا روحوا للاستراحه الحين بيوصلون البنات .. واذا جو خالاتكم بخليكم تدخلون تسلمون .
الشبـاب راحو للمجلس ومنـاور ونـواف يستهبلون ويسولفون عن حياتهم وفيـصل يحطمهم بكل شي
منـاور: انت كنك الشايب رسمي بكل شي *لف ع اخوه سـامي وقال بطريقه عفويه* فاتك المزز هنااك قسم شي
بعدين تذكر حال اخوه بس هو ماكان قاصد يجرحه لان هو متعود ع سـامي المغازلجي اما سـامي اعتفس من داخل وماكان عارف وش يرد عليه ويقول بداخله أي مزز ياخوك مين بيطل ع وجه بضماده يتحرك .. قطع صمتهم صوت أبو ريان وهو يسلم
أبـو رياان وابو احمد وعيالهم : السلام عليكم
الكل وقف وردو السلام .. سـامي شاف نظرة الاستغراب والصدمه بعيون عايلته منه .. وهم كانو مستغربين سـامي من بعد كل هالسنين اللي غابها اخيرآ طلع لهم ..
كان خايف وهو يشوفون يصافحون ويسلمون ع اخوانه خاف لما يقربون منه يصافحونه بدون مايسلمون ولما وصلو عنده كلهم سلمو ورحبو فيه ترحيب حاار
ألا تركي اللي صافحه وبوجهه علامات الاشمئزاز وكان قاصد عشان يقهر فيصل ع حركته
فيـصل انقهر من حركة تركي وماكان يبغى يسوي كيذى هو تعب ع مبال يطلع سـامي من عزلته يجي هذا بحركه يخرب كل شي
فيـصل بصوت طويل ومسموع : الله يهداك ي عم حنا قلنا اجتماع عائلي وانت جايب الأمعه هذا معاك ؟
أبو أحمـد : فيصل تركي مو غريب عن العايله اخو زوجتي وتقريبآ يعد اخو لامك
فـيصل : يخسى يكون اخو امي هو اخو زوجتك من امها والمفروض خالتي الجازي ما تضفه من الشارع لان امها تركتها عند جدي الله يرحمه وراحت تزوجت ابو هذا
أبو ريـان قاطع كلام تركي : بس يبقى من العايله ومو غريب
فيـصل *لف ع تركي*: بيبقى غريب ومو من لحمنا ودمنا ومانقدر نأمنه ع بناتنا3> البـــاارت الثـاني 3>
لذكرت اللي مضى زادت جروحي وانزف العبرات من اول وابوح وان رجعت لوحدتي ابكي وابوح..

قعدت ألصبـح وهي ناويه اليـوم تنهي كل اللي صـار بعد 3 سنـوات لازم ساامي يطلع لهم .. مستحيـل تخليه يبقى بالظلام هالمده هذي كلها بس ماعرفت كيف تبدأ معاه .. جت ع بالها فكره ومسكت الجوال واتصلت
أم فيـصل أتصلت ع أم أحمـد : ألو .. صبـاح الخير
أم أحـمد : هلا والله صبـاح النور .. شلونك أم فيصل شخبـارك
أم فيـصل : بخير الحمدلله انتي كيف حالك وشلونك ؟
أم أحمـد : بخـير جعلك بخيـر .. شهالغيبه ماعاد نشوفك ؟
أم فيـصل : والله انتي موظفه نفسي وعـارفه هالاشغـال والدنيـا ..
أم أحمـد : اي والله .. بس الحمـدلله اخيرآ حنا هذا اخر يوم نداوم فيه ونفتك من اختبارات البنات
أم فيـصل : أي وهذا سبب اتصـالي
أم أحمـد : سمي ؟
أم فـيـصل بفخـر : انا أن شاء الله بسوي بعد اسبوعين حفلـه لمناور ونوااف بمنـاسبة رجوعهم من بريطانيـا ..
أم احمـد : الله يرجعهم لك سالمين ورافعين راسك .. ان شاء الله بجي بس بتعزمين النـاس كلها ولا عائليه
أم فـيصل : لا طبعآ عائليه وخـاصه فينـاا
أم احمـد : اي بعد أحسن .. بس كانك تبين تفرحين البنـات الله الله بلاغاني هههههه
أم فيـصل : أي أكيـد طبعآ هه مانبي تكون حفلـة عجـايز ..
أم احمـد : لا ياويلي تونـا بعز شبابنا ي ام فيصل لاتكبرين نفسك هههه
أم فيـصل : ههههه هذأ الواقع عاد رضيتي ولا مارضيتي .. المهم مااطول عليك بكلم ام ريـان بعد أقولهاا
أم احمـد : الله معك حبيبتي
أم فيـصل سكرت السماعه : قطع عجوز وبترقص مع البنـات اللي توهم
سـامي تنحنح وهو بضمـاده اللي بوجهه : السلام عليكم
أم فيـصل فز قلبهاا : هلا يمه هلا ب ولدي تعال ..
سـامي حب راس امه وجلس معها : شلونك يمه ؟
أم فيصل : انا الحمدلله دامني شفتك بأحسن احوالي انت وشلونك
سـامي : انا بخير .. وين فيصل ؟
أم فيـصل : بالشركه .. عقبـال مااشوفك تروح معه
سـامي إبتسم بإنكسار : أشوفك تكلمين ام أحمد .
ام فيصـل : أي اخوانك ان شاء بعد اسبوع بيجون وبسويلهم حفله
سـامي تذكر حلم حياته انه يروح يدرس ببريطانيا : أي صح
أم فيـصل بجديه : سـامي انت بتحضر حفلة اخوانك
سـامي : لا يمه انا مراح اجي
أم فيـصل : هي خاصه بس للعايله محد موجود الا عمانك وعيالهم
سـامي : حتى ولو مرااح اروح
أم فيـصل : لهم سنوات ماشافوك
سـامي قاطعها : يشفون ضماده بيضا بدون ملامح ؟
أم فيـصل قاطعته : انت ليه تحطم نفسك ؟ ضماده ولا مو ضماده ماعليك منهم انت لازم تختلط مع النـاس ماراح اخليك تقعد كيذا معزول ؟ النـاس متكسرين ومتحرولين وفيهم سرطانات وتشوهات خلقيه وبسبب حوادث ويدينهم مقطعه ورجولهم مافي وطلعو وبكل ثقه وانت عشان تشوه بسيط بتنهي حياتك ؟
سـامي : حياتي انتهت من يوم احترقت
أم فيـصل بحزم : انا خليتك عشان تقتنع بس شكله مايفيد وياك الا الغصب بتجي وغصب عنك
سـامي : يمه انا الخدامات يشوفوني تفز قلوبهم مايقدرون ينامون الليل من الخوف .. كيف عماني وعيالهم اكيد بينقرفون مني ويخافون
أم فيـصل بصراخ : محد ينقرف منك انت اللي حاط هالفكره براسك ؟؟ وبعدين من ايش ينقرفون ؟ يشوفون اشكالهم قبل يتكلمون .. وانت من الاسبوع الجاي بعد الحفله بتمشي وبلغصب وبتروح للشركه
سـامـي : اللي تتكلمين عنه حلم .. هذا يوم كنت سامي القديم اللي كان جريء ومتفائل و ضحوك .. بس اللي قدامك الحين عكس بكل شي انا ميت من داخل ومن برى جثه مشوهه
أم فيـصل : لاتقول عن نفسك كيذا وانت توك بأول شبابك
سـامي : واللي ذبحني اني بأول شبابي وصايرلي كيذا ؟ كيف بكمل حياتي من ورى غرفه مضلمه مافيها ولا مرايه ؟
أم فـيصل تحاول تطلعه من جوه وتمسك يدينه : يمه انت لو تسمعني بتتغير .. انت بس خلك جريء شوي واطلع وقابل اهلك وعايلتك حتى لو ماتقبلوك بالبدايه بيتقبلونك مع الايام وانت مو لحالك معاك مناور ونواف وفيصل اللي يغطي عليهم كلهم بكرا يا سامي اذا اشتغلت معهم بترتفع ياروحي وبتتزوج وبيجونك عيال يشبهونك تشوف نفسك فيهم
سـامي : اتزوج ؟ مااتوقع في وحده بترضى فيني غير فقيره ولا اجنبيه
أم فيـصل : بتقبل فيك بنت من العايله ومن اجملهم بعد واذا مارضو بنات العايله جبتلك اللي احسن منهم واللي اغنى منهم
سـامي قاطعها : يمااه امشي خلينا نتغدى بس احلامك هذي مستحيله
ام فيـصل قامت معه وهي تفكر ومختاره البنت اللي بتتزوج سـامي ومتأكده بعد .
***
لندن.بريطانيا
نـواف وهو ياكل برقر : اسمعني اعرف انك معجب برفيف بس انا احبها
منـاور : أوكي انا عيني زايغه واعجبتني بس انت تحبها وتموت فيها .. المهم تراني حجزت لرحلتنا لسعوديه
نـواف : اي يابعد عيني خلنا نرجع بسرعه
منـاور : هه لهدرجه وحشتك الديره واهلها ؟
نـواف : لا امي ابيها ضروري
منـاور : بإيش ؟
نـواف : ابيها تخطب لي رفيف
منـاور مات من الضحك وطاح من فمه البيبسي : لحد يسمعك بس
نـواف : وشفيها انا احب البنت وابيها
منـاور : وش عرفك فيها في اخلاقها في عايلتها
نـواف : اعرف اخلاقها هذي سنتنا الثلاثه وهي معنا وماقد شفتها سوت شي غلط وانت تدري من العام وانا عيني عليها
منـاور يسلك له : اوكي منك المال ومنها العيال
نـواف : ياخي تجاوب معي انا اكلمك عن حب حياتي
منـاور : انت ثور؟ واهلها ماتعرفهم
نـواف : باخذ رقمها وان شاء الله اذا وافقت امي بخليها تكلمها وتتقدم لها
منـاور : افترض البنت مخطوبه ولامتزوجه افترض ياخي محيره ولا تحب لاتعلق نفسك بأمل
نـواف : لا الله لايقوله ان شاء الله مااحد عندهـا .. بس لو سمحت الحين هي صارت حرم نواف يعني لاتخق عليها ولاتتغزل ولاتناظرها نظرات اعجاب وقل لاخوياك لايكلمونها ويضايقونها
منـاور : ماشاء الله خلاص زوجتك هاه خلاص سم تم وبيصير
نـواف بلهفه : متى يجي بكرا واشوفها
منـاور : اقول بس جهز نفسك وش تقول ببحثك تبي تحمل مادة الشايب هذاك وتجلس هينا
نـواف : ااه لو رفيف تجلس بجلس
منـاور : افاا ياخوي بعتنا ؟
نـواف : ابيعكم كلكم *انتبه لنفسه* لا امزح صدقت انت
منـاور : والله انك ضايع وشكلك تقولهاا صدق بس ذاكر ذاكر الوالده مسويه لنا حفله لاتفشلها
نـواف : وخر بس انت وكتابك
منـاور يستخبل نواف: ذاكر ونزوجك اياها
نـواف عطاه نظره وراح داخل ..
$$$$$$$$$$$$
رفـيف : ألو يممه اشتقتلك
أم رفـيف : رفيف بنتي انتي تسمعيني
رفـيف تبكي : اي يمه اي شلونك يمه
أم رفيف : يابنتي وينك طولتي الغيبه اشتقنالك
رفـيف بحزن : يمه مقدر اجي الا بعد شهر
أم رفيف : ليه يمه ام محمد ولدها بيرجع انتي ليه مراح تجين
رفـيف تذكرت انها ماعندها فلوس التذكره : يمه انا غير محمد انا جامعه ثانيه
أم رفيـف : المهم يمه انك تشدين حيلك وتجين وانتي رافعه راسناا
رفيـف : ان شاء الله يمه .. وين ابوي اشتقتله
أم رفيـف : مدري عنه برى .
رفـيف : يممه انا بسكر الحين واكلمك بكراا لازم انام الحين
أم رفيف : ليه يمه الحين العصر لاتنامين
رفيـف : هههههه الله يهداك حنا عندنا الساعه 12 بليل
أم رفـيف: اي صح غير عننا نامي نامي تصبحين ع خير
رفـيف : وانتي من اهل الخير مع السلامه
سكرت وتكورت على نفسها وهي تبكي من شوقها لاهلها بس ماتقدر تجي بدون فلوس لازم تكمل عملها هينا عشان تجمع ع الاقل 30 ألف عشان تقدر تصرف منها طول ال3 شهور الاجازه لرمضان وللعيد وعلاج امها غفت وهي تعد المبلغ لو اشتغلت نادله مع شغلتها بالشركه وماصحاها الا صوت المنبه .. قامت بسرعه وشافت الساعه 8 ونص مابقى ع المحاظره الا نص ساعه لبست ع طول بنطلون سكيني اسود وبلوزه سودا ساده وقميص كاروهات احمر بس خلته مفتوح وإيشارب أسود ومكياج خفيف قلوس ومسكرا .. وراحت ركض للجامعه ووصلت بأخر لحظه للقاعه وهي تتنفس بقوه وتجلس ع الكرسي
نـواف كان مستغرب رفيـف اللي دايم اول وحده جايه هالمره موموجوده واول ماشافها جايه تركض تطمن وابتسم انها اخيرن قدرت تهمل وتجي متأخره قطع حبل افكاره الدكتور الانقليزي اللي بدأ يقول للطلاب يلقون بحوثهم المختصره عشان يعرف اذا اكتسبو خبره او لا .. ووصل اخيرآ لبحث نواف اللي طلع شوي يضحك وشوي يتكلم ولما خلص شاف وجه الدكتور : والله شكلي جبت العيد
خالد * صديق نواف* : هه لو تشوف نفسك قسم تفطس
نـواف انحرج : عدال ؟ خف علينا يالبرفسور
قطع كلامه لما سمع اسم رفيف اللي كانت اخر وحده وهي تمشي بربكه للمنصه وقفت تناظر ألطلاب وبلعت ريقها وحمر وجهها هي حيويه جداا تتكلم مع نفسها اجل كيف مع كلاس اكثره اولاد دعت ربها يوفقها وبدأت تتكلم وتناظرهم وتتصنع الثقه
الدكتور قام بنص كلامها وطلب منها ترجع مكانها .. رفيف انحرجت وراحت لمكانها اخر كرسي دمعت عيونها وغطتها بيدينها وهي تبكي بعد ماطلعو كل الموجودين
نـواف يناظرها من البـاب : الله ياخذك يادكتور لو مفشلني انا ومرجعني احسن من انك تسوي فيها كيذا .. انا لازم اروح اكلمها مستحيل اخلي الملاك البريء هذا يبكي كيذا
دخل عليها وهو يشوفها ونزل يدينها : خلاص رفيف لاتبكين درجات دنيا
رفيف ناظرته لانه ولد عز وماراح يفهمها ورجعت تبكي
نـواف : يووه ي رفيف خلصنـا عاد ماعليك منه كنتاكي ذا مخرف
رفيـف ضحكت ببرائه بين دموعها : كنتـاكي ؟
نـواف ابتسم : اي ياشيخه اضحكي ياجعلني فدوه لك
رفـيف إبتسمت وهي تمسح دموعها : انا بفهم بس ليه يسويلي كيذاا انا ماغلطت بشي
نـواف : يابنت الحلال ماعليك منه اكيد حسران وبغى يصرفها *تذكر انها مو واحد من الشله وانحرج* قصدي احد كلمه وقاله تعال .. المهم انتي شدي حيلك ترا هذا اخر اسبوع لنا
رفيـف : لك اما انا ببقى هينـا
نـواف : ماانتي حامله الماده تفائلو بالخير تجدوه
رفـيف بربكه : لاء انا مالقيت حجز لسعوديه
نـواف بتفكير : مالقيتي ؟ خلاص انا بقول لمناور يجلس وتجين بداله
رفـيف : هه لاا خير مستحيل
نـواف : لا خلاص رفيـف خوذي تذكرتي انا مابي اروح اصلن
رفـيف بسرعه : لالا نـواف ماابغاها انا بجلس معليه
نـواف : اسمعي روحي وانا بروح بطيارة خاصه
رفـيف شهقت : عندك طياره خاصه ؟
نـواف بإبتسامه ذوبت رفيف : هه انا زين الطياره العاديه يقبلوني .. لا هذي طيارة واحد من اصدقائي وكيذا
رفـيف إبتسمت : انا شكلي بحمل الماده انت روح
نـواف وقف : امشي معاي لدكتور نتفاهم وياه
رفـيف بحزن : لا ماابغى يحقد عليك انت بعد
نـواف : ههههههههههههههههههههههههه عندك امل انتي ؟ انا اكيد راسب راسب بس امشي ياشيخه
رفـيف راحت معاه وشافت صديقتها جانيت اللي تسويلها حركات وتغمز لها وانحرجت منها ودخلت وياه مكتب الدكتور ** طبعآ الحوار انقليزي بس انا بكتبه عربي فصيح**
نـواف بهمس لرفيف: الحين اخوفه .. مرحبا دكتور
الدكـتور طنش نـواف : رفيـف لماذا تبكين ؟
رفـيف : انا .. ءءء انا لم ابكي
الدكـتور : لقد قالو لي التلاميذ
رفيـف : انا اريد ان اعرف لماذا لم تجعلني اكمل كلامي انا لم اخطأ بشيء
الدكتـور : ههههههه رفـيف انتي طالبه ممتازه لذلك انا جعلتك بالاخير ولم ادعك تكملين لأني واثق بأنك لن تخطأي بشئ
رفـيف شهقت : شكرااا شكراااا
نـواف : هههههههههه شفتي خاف مني وقالك انتي ناجحه واسطه ياحبيبي
رفـيف : اي واضح لدرجة انه مارد ع كلامك
نـواف : فهمني من عيوني وخاف هذي الهيبه ياروحي وش عرفك انتي بس تبكين
رفـيف : اجل مثلك مايهمك تنجح ولاترسب
نـواف : يابنت الحلال انا خوفته وانا اتوسط لك اجل لو عشاني وش بيسوي بينتحر
رفـيف ماتت ضحك
نـواف يمشي ويغني : أبيع عمري لبسمتك والروح فدوة ضحكتك والموت كله نظرتك صوتك لاهاتي دوا
رفـيف بخجل : هه نـواف
نـواف : خليني منطرب
رفـيف وقفت قدامه ورفعت راسها : شكرـآ لمساعدتك
نـواف انفتن بقصرها اللي واصل لصدره كان وده يحضنها بس رد برسميه لانه شاف الرسميه بعيونها : عفـوا ماسوينا شي
رفيـف راحت وهي تحس بعيون نواف اللي تراقبها استحت وارتبكت بالمشيه وحاولت تختفي عنه بسرعه .. بعكس اجوائهم الخجوله والبريئه .. عند العشق الجريء وبأجواء كلها نار أول مافتحت الباب حضنها وباسها ع طول وهو يسكر الباب أريج دفته ع الباب بقوه : بعد عني
وراحت تنسدح ع سريرها وهو جلس ع تسريحتها : ليه ي روحي وش مزعل اميرتي ؟
أريـج بعتب ودلع : نسيت كلامك اللي اليوم..
تركـي يطبل ع الطاوله وهو مطنشها : ي الجازي ي الجازي شسوي الحيره تزيد اخوك مقيد الإيد اروح بدربها ولا اتركه هوا هالبنت يودي لتهلكه
أريـج راحت لحضنه وتتكلم بدلع : الجـازي بتهلكك
تـركي حضنها وقربها له حيييل : انتي الي بتهلكيني قبل الجـازي
أريـج : انا بهلكك بنـار الحب والعشق مو زيها الحقيره
تـركي وخشمه ع خشمهاا : حقيره وحيوانه بس انتي ارضي
أريـج بعدت عنه وتمشي وهي تتمخطر بالشورت اللي لنص فخذها البينك والبدي الابيض الشفاف : أي عندي انا حيوانه بس لوتروح لها اتحداك تقوله
ماحست بنفسها الا يدين تشيلها وترميها بالسـرير ... +18
وبمرور أسبوع وعلاقة أريـج وتركي نفس ماهي وكل يوم يزيدون عشق وغرام
رفيـف ونـواف صارو يتكلمون اكثر من قبل وتعلق نـواف زاد اكثر وهو مايعرف عنها شي غير اسمهـا بس ماكان ذاكر المركز الاجتماعي ولا النسب ولا الحسب كان هامه الحب ووجود رفيف لو كان اللي بينهم سلام وبس
سامي المكسور كان يحاول يطلع ويتشجع شوي شوي وكلام فيصل اجبره انه يوافق
لأرين للحين تسرق النظرات ع هيثم والبنات يشجعونها بس هل ممكن يصير حب بين الخادمه والغني ؟ .. ليش لا الحب مايعرف شخصيات ولاطبقات اجتماعيه ..
بيوم الحفله الكـل كان يجهز البنات يحاولون يكشخون عشان ياخذون عقل ام فيصل ويتزوجون فيـصل ماكانو عارفين ان ام فيصل مسويتها عشان تركي
الساعه 7 المغرب
نزلت نور بفستان تيفـاني طويل ضيق من عند الصدر بعدين مكسر و فاتحه شعرها بس استشوار ومكياج خفيف ونظارات كان شكلها انعم من قبل
شذى لابسه فستان ماسك ع صدرها كوكتيل وردي وفيه ترتر خفيف لين نص فخذها ورافعه شعرها البني ذيل حصان كله وحاطه مكياج خفيف وروج وردي
أزهـار لابسه فستان اسود علاق من تحت الصدر شوي مفتوح ع شكل مثلث لنص الفخذ ومسويه شعرها تكسير ومو مبين بوجهها غير روجها العنابي
شذى تدور ع نفسها : واو انا اجمل وحده
أزهـار : اسكتي اسكتي بس انا اجمل منك
شذى : يع شايفه خشمك انتي ولا عيونك الحمدلله والشكر
أزهـار : عدال انتي الي خشمك وعيونك مهلاقا
نـور : انتو تسبون نفسكم تراكم توأم ؟
أزهار : يع تخسي هذي تصير توأمي
شذى : هيه هيه مو بكيفك ترا توأمك بس ترى حتى انا مااتشرف بهالاشكال
أزهار : محتره مني ورديه ونعومه
شذى : كش وجه .. يالحجيه ترتر وردي ؟؟؟؟
أزهار : لحجيه انتي شوفي ذوقك يممماه رجال مو بنت
ريـان مخلي لميس تسوي له مساج لراسه بصراخ وهو مغمض عيونه : خلااااااص
لميس بخجل : اروح ؟
ريـان : لا انا اكلم البنات
شذى : اسكت اسكت ي الاعمى انت ماتشوف
ريـان بعد لميس وسحب شماغه : كأنكم ذبانات توزون بأذني
نـور : يوه ريان عورت راسي بالوصف
هيثـم نزل ببدلته الرسميه : شرايكم بس
أم ريـان بصراخ : مب وقت تسوون عرض ازياء يلا يلا مشينـا ..
$$$$$$$$$$$$
وببيت ابو احمد اللي كان كله تحدي وكل وحده تبغى تطلع الاحلى وتركي اللي كان جالس تحت ويهز رجله يبغى يشوف شكل أريج
نزلت أريـج اللي كانت لابسه فستان اسود طويل ومن على الجمبين خطين عريضين لحمي عشان يبين خصرها ورافعه شعرها بطريقة مهمله ومبينه وحاطه كحله خضرا حيل وروج عنابي كانت جميله بكل معنى الكلمه وخطفت قلب تركي للمره الستين الف مليون بجمالها تنهد اول ماشافها
أريج تدور ع نفسها : شرايك بابا
أبو احمد تذكر جمال زوجته : ياروحي تجننين كالعاده ي اريج
نزلت بعدها بسرعه رنــاا بفستان احمر طويل وضيق ماسك ع جسمها ومفتوح شوي من بين صدرها ومن ورا فتحه لنص فخذها وشعرها الأشقر فارقته ورافعته من جهة اليمين مع خصل شوي ع وجهها ومبينه جمال عيونها بالكحله الفرنسيه والروج الاحمر الفاقع
رنــا : بس انا اجممل
أبو احمد : كلكم حلوات
رنـا : هه هذي كنها رايحه عرس .. خالو انا احلى
أريج تدف رنـا بحركه جريئة وتجلس بحضن تركي : لا خالو انا احلى
تركي ذاب بعيونها الرماديه وانسحر وتنهد بصوت طويل : لكل وحده حلى
أم احمد بإنزعاج وهي تسحب يد أريج : قومـي قوومي استحي ع وجهك تراك مو بزر
أبـو احمد اللي انزعج بعد من حركة بنته : يلااا مشيناا
$$$$$$$$$$
أم فيصل أللي كانت تمشي وتناظر الاستراحه بإعجااب : الحمدلله كل شي جاهز
فيصـل : يمه انا بروح اجلس باستراحة الرجاال انتظر اخواني
- سمعوا صراخ عالي وصوت ركض ولفو -
منـاور يركض : يممااه حناا جيناا
نـواف يلحقه : وخر انا حالف أوصل قبلك
أم فـيصل ضحكت ع عيالها اللي مايتغير طبعهم وفتحت حضنها لهم
فـيصل ببرود : أنتو متى بتعقلون اعماركم 24 خلاص اكبرو ع الخبال هذا
نـواف يضم فيصـل : اشتقت لفلسفتك يااخي *ويبعد عنه ويروح يضم اخوه سـامي* ي كلب ليه ماتتصل هاه
سـامي أبتسم : خفت اشغلكم ولاشي
منـاور وراسه ع صدر امه : تشغلنا هاه ؟ ع اساس حنا مقطعين نفسنا بالكتاب
نـــواف : يانكبه لاااا ..
منـاور : ألا صح مقطعين نفسنا حناا
نـواف : خلك بس ع صدر امك ي الدلوع ي الورع
أم فيصـل فرحت لأن الله رازقها ب3 عيال زي الاقمار والكل عينه عليهم بس تنهدت وهي تشوف عاقبة الله لها في سـامي : يلا روحوا للاستراحه الحين بيوصلون البنات .. واذا جو خالاتكم بخليكم تدخلون تسلمون .
الشبـاب راحو للمجلس ومنـاور ونـواف يستهبلون ويسولفون عن حياتهم وفيـصل يحطمهم بكل شي
منـاور: انت كنك الشايب رسمي بكل شي *لف ع اخوه سـامي وقال بطريقه عفويه* فاتك المزز هنااك قسم شي
بعدين تذكر حال اخوه بس هو ماكان قاصد يجرحه لان هو متعود ع سـامي المغازلجي اما سـامي اعتفس من داخل وماكان عارف وش يرد عليه ويقول بداخله أي مزز ياخوك مين بيطل ع وجه بضماده يتحرك .. قطع صمتهم صوت أبو ريان وهو يسلم
أبـو رياان وابو احمد وعيالهم : السلام عليكم
الكل وقف وردو السلام .. سـامي شاف نظرة الاستغراب والصدمه بعيون عايلته منه .. وهم كانو مستغربين سـامي من بعد كل هالسنين اللي غابها اخيرآ طلع لهم ..
كان خايف وهو يشوفون يصافحون ويسلمون ع اخوانه خاف لما يقربون منه يصافحونه بدون مايسلمون ولما وصلو عنده كلهم سلمو ورحبو فيه ترحيب حاار
ألا تركي اللي صافحه وبوجهه علامات الاشمئزاز وكان قاصد عشان يقهر فيصل ع حركته
فيـصل انقهر من حركة تركي وماكان يبغى يسوي كيذى هو تعب ع مبال يطلع سـامي من عزلته يجي هذا بحركه يخرب كل شي
فيـصل بصوت طويل ومسموع : الله يهداك ي عم حنا قلنا اجتماع عائلي وانت جايب الأمعه هذا معاك ؟
أبو أحمـد : فيصل تركي مو غريب عن العايله اخو زوجتي وتقريبآ يعد اخو لامك
فـيصل : يخسى يكون اخو امي هو اخو زوجتك من امها والمفروض خالتي الجازي ما تضفه من الشارع لان امها تركتها عند جدي الله يرحمه وراحت تزوجت ابو هذا
أبو ريـان قاطع كلام تركي اللي كان بيبدأ : بس يبقى من العايله ومو غريب
فيـصل *لف ع تركي*: بيبقى غريب ومو من لحمنا ودمنا ومانقدر نأمنه ع بناتنا
تـركي خاف من كلمة فيصل وتجمد بمكانه وبوجهه ملامح الصدمه خاف ان فيصل يكون عارف كل شي بينه وبين أريـج وده إبليس يدري بس فيصل مايدري رد وهو يرقع الموضوع : انا ماجيت اشوفك انا جيت عشان مناور ونواف وكنت ناوي اسلم واطلع بس لما شفت سمـوي بجلس لأني مشتاق له
سامي يرد بدون نفس : تسلـم يالغالي
تـركي مسك يد سامي : عاد لازم نعزمك يوم
سـامي أبتسم له : ان شاء الله الجايات كثير
فيـصل بفخر : اي حبيت اقولكم ان أخوي سـامي بيرجع للشركه معنـا
هيثـم بترحيب حار : بتنـور الشركه وسـامي موغريب عليها واكيد لازم يجي ع الاقل يعاونا عليها
أبـو احمد : ومناور ونوأف خلصو بسرعه عشان تجون معنا بعد نبي مساعده
أحـمد بمزح : هه هذولا انا غاسل يدي منهم
نـواف : أجل فهم باقي العايله اللي يحسبون بنجي فلاسفه
قطع كلامهم فيصل الي وقف : مناور ونواف وسـامي امشو نسلم ع خالاتنا
أحمـد وريان وقفو معاه : حنا بعد بنسلم ونتحمدلامك ع سلامتكم
راحو ومعهم هيثـم دخلو استراحة الحريم اللي كانو البنـات جالسات بزاويه بشيله وعبايه ولثمه
أم احمـد طاح من يدهاا الكـاس وهي تشوف سـامي بينهم حست بتأنيب الضمير وهي تشوف فعايـل جريمتها فيه معقوله رجع طلع سامي ؟ معقوله بشوفه كل شوي بينهم ألتقت عيونها بعيون سـامي اللي كلهاا شرار وكره لهاا والكل ساكت ومذهول يراقب عيون الجـازي اللي فجأه دمعت وصارت كسيره وكلها رجاا وساامي اللي يناظرها وبنفسه يلعنها ستين ألف لعنه .. وقف شعر جسم فيصل وامه وهم يشوفون النظارات الغريبه اللي بينهم

@@@@@
فـيصل معقوله يعرف علاقة تركي وأريج ؟
وسـامي وأم احمـد وش بينهم وسبب النظرات الغريبه هذي ؟
وأم فـيصل مين البنت اللي ببالهاا ..
كيف بيكـون استقـبال العايله لسامي بعد غيبته ..
ونــواف بيصارح امه ب رفيف ولا نزوه وراحت وبينساها بوجود بنات عمه ..

بـإنتظاار تعليقاتكم
دمتم بـ ود )


ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:38 PM   #5

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي



الــــــــــبـــاارت الثــالث

أم احمـد طاح من يدهاا الكـاس وهي تشوف سـامي بينهم حست بتأنيب الضمير وهي تشوف فعايـل جريمتها فيه معقوله رجع طلع سامي ؟ معقوله بشوفه كل شوي بينهم ألتقت عيونها بعيون سـامي اللي كلهاا شرار وكره لهاا والكل ساكت ومذهول يراقب عيون الجـازي اللي فجأه دمعت وصارت كسيره وكلها رجاا وساامي اللي يناظرها وبنفسه يلعنها ستين ألف لعنه .. وقف شعر جسم فيصل وامه وهم يشوفون النظارات الغريبه اللي بينهم
أم فيصـل بربكه وقفت : يااهلا تعالو شفيكم مستحين

مشى فيـصل وبعده الكـل وبدأو يسلمون .. رنـا ونـور وشذى وازهاار بدأو يتهامسون بجمال فيـصل وهيبته .. فـيصل استغرب من البنـت اللي كانت جالسه بعيده عنهم شوي ناظر عيونها الرماديه الوسيعه أللي كانت حاقده عليه وتناظره بإستحقاار أستغرب من نظراتها ووقف بعيد وهو معطي البنـات ظهره .. منـاور كان يسـلم ع خالتـه الجازي اللي هي ام احمـد ولاحظ توترها مع انها قويه زي امه لاحظ انها ماتبيه يبعد عشان ماتبي تسلم ع اللي بعده بس قاطع كلامهم سـامي
سـامي وهو ماد يده : السلام خاله
الجـازي بتوتر بدون ماتناظر عيونه : هلا هلا شلونك شخبارك
سـامي يناظرها بتمعن يبغاها تناظره : انا بخـير يالغاليـه انتي كيفـك ؟
الجـازي راحت تسلم ع هيثم بدون ماترد عليـه وهو نـاظر بناات عمـه اللي مجتمعـات يناظرونه بعقدة حواجب ناظر عيون عشق طفولتـه واللي كان بينهم لقاءات سريه شذى ناظرته بلهفه بعد ماقطعته طول هالسنين وابتسمت وبانت إبتسامته من ورا اللثمه ..


اللي تركني وانا في عز غربالي بعد الشدايد وش اللي ذكره فيني ؟
يبغى زمانه يعود ويرجع الغالي شلون يرجع بعد ماطاح من عيني ؟
لا الوقت وقته ولا له شي في بالي انا نسيته مثل ماكان ناسيني ..
ياما تمنيت نظره منه في حالي ياما تمنيت صوته لو يناديني ..
قولوله اني مااحبه كثر ترحالي .. او لا حرام يتضايق ولا يبكيني !
قولوله اني احبه بس من تالي ان راح ولا رجع ماعاد يعنيني


سلم عليهم والبنـات ردو عليه بتأتأه وخوف غير عن باقي عيال عمه اللي ردو عليهم بتميع وبدلع وغير عن اخوانه مناور ونـواف اللي قعدو يتميلحون تذكر انه قبل كم سنه كان مثلهم وكان عيون بنات عمه تلمع بإعجاب لما يشوفونه وقف جمب أخوه فـيصل اللي مسك يده وكأنه يعطيه قوه من قوتـه وجبروتـه .. طلع فيصـل وريان وسـامي واحمـد وبقى مناور ونـواف يتميلحـون
هيثـم أستحى لأن عيال عمه يتميلحون قدام خواتـه : يلا ياشبااب أمشو مسختوهاا

منـاور: خلاص روحو انتو وانا شوي ولاحقكم
هيـثم : تجلـس وين يابوي امش بس امش
نـواف : اي والله ي مناور بلا قطت وجه يلا روحو انا مشتاق لخالاتي
هيثـم سحبهم اثنينهم وهم متخرفنين ع ضحكات بنات عمهم اللي كلهـا دلع
البنـات بعد ماطلعو راحو للصاله الصغيره اللي كانت كأنها ديسكو وبدأو يرقصون وتعالت اصوات الاغاني والصيحات
اما الامهـات ..
أم ريـان : اخيـرا طلع سـامي من قوقعته والله اشتقنا له
أم فيـصل بفخر : سـامي ولدي ان شاء الله تعدى كل هذا وبيرجع لشركه وبيكون اقوى من قبل هذا التغيير من نفسه
أم أحمـد الجـازي بينها وبين نفسها : بيرجع اقوى من قبـل ؟ معقوله رجع بعد هالسنين ينتقم ؟ لالا مستحيل كيف بينتقم هو مايقدر يسوي شي كل شي صار بقى بالماضي مايقدر يرجع بعد هالسنين ويتكلم ..

أم فيـصل : ألجـازي وين رحتي ؟
ام احمـد : هه لا بس افكـر بالكاسات اعجبوني
ام فيصـل بضحكه عاليه : هههههههههههههههههههه الله يهداك ماعجبك الا الكاسات
ام احمـد ضكت بربكه : هه شسوي عـاد
أماا عند البنـات شذى وأريج كانو ماسكين زاويه ويتهامسون
شـذى : تكفيين اروج خلينـا نسافر مع بعض والله خواتي معقدات يقهرون محد يفهم مخي الا انتي تكفين
أريـج بدلع زي العاده : شذوي بيبي انتي تعرفين انا ودي اسافر وياك مكان بس الجازي هذي حيوانه ماتخليني
شـذى تشجعها : أروج حاولي بأبوك واذا مره مره ماتبينها قوليله يخليلك تسافرين معنا ترى عادي خالتك وعمك يعني مافي غريب
أريـج : خلاص ي روحي انا افكر واردلك خبر
شـذى : وشو تفكرين حنا رحلتنا بعد اسبوعين نبغى نفلها مع بعض تكفين
أريـج : واااو اتخيل انا وانتي بشوارع باريس ..
شـذى بنفس الحماس : يممماه خلاص بنرجع واهلنا ع الحديده
رنـا تناظرهم وهي واقفه : شتتهامسون فيه ؟
أريـج حطت رجل ع رجل : مالك دخل اسرار خاصه

رنــا ناظرتهم بحقد وطلعت فوق ع الشرفه الكبيـره وقفت تنااظر القمـر وسرحـت وهي تناظره وبدأت تغني وتدندن بهمس : ولما تلاقينا ع سفح رامتآ وجدت بنان العامرية احمراا فقلت خطبتي الكف ع فراقناا قالت معاذ الله ذلك ماجرى ولكنني لما وجدتك راحلآ بكيت دماا حتى بللت به الثرى ..
قطع غنائها صوت كحه رجوليه ناظرت تدور صاحب الصوت شاف رجال واقف عند البركه لابس بدله رسمي ويدينه بجيبه حس انه في احد يناظره ورفع عيونه يناظرها واقفه وهي قشعر جسمها لما جت عينها بعينه شافت هيبته وجسمه المعضل جماله العربي الاصيـل مع الاثاره الغربيه وحدة نظراته لهاا وقفت تناظره وهي منسحره بجماله .. اما فيصل كان يناظرها بستغراب ماعرف مين هي ولاكان قادر يحدد مين هي بس انفتن بفستانها الاحمر وجمال جسمها وشعرها الاشقر فكر انها هي نفسها ام عيون رماديـه لف كل جسمه لجهتها وجلس يحاول يثتب ملامحها اللي ماكانت باينه .. جلسو دقايق ع الحاله هذي يتأملون بعض من بعيد رنـا شافت اخوها احمد جاي وراحت بسرعه داخل وفيـصل تنح لما انفتح فستانها من ورا وشاف رجولها البيضا

أحمـد : بسم الله الرحمن الرحيم وش تطالع انت جني ؟
فـيصل : هاه ؟ انت من متى هنـاا ؟
أحمـد : توني جيت انت وش تشوف
فيـصل : لمحت غراب
أحمـد : هههههههههههههههه وين ماتكون تكون الحيوانات الكئيبه موجوده

فـيصل مشى ولاعطاه وجه وهو يفكر بأم احمر مو عارف مين هي بس حس بإحساس غريب إبتسم وقعد يكلم نفسه ويقول انها وقحه ومافيها حيا وقليلة ادب لانها مااستحت منه وجلست لأخر لحظه .. تذكر كلام امه ان بنات عمه يحاولون يفتنونه عشان ياخذونه وياخذون فلوسه ومشى لداخل
بمجلـس الحريم قامت ام ريـان عند البنات تشوفهم وهم يرقصون وام فيـصل قربت لام احمد : الجازي ابيك بموضوع

أم احمـد بخوف : هلا
أم فـيصل وهي ماسكه يدين اختها : اسمعيني يالجازي انا ماني عارفه كيف ابدأ بالموضوع بس انا ابغى القرب منكم
أم احمـد ابتسمت ابتسامه شقت حلقها : هه نتشرف وانتي عارفه هالشي فيـصل خير الشباب وين بنلقى احسن منه لرنـا
أم فـيصل بربكه : المعرس مو فيـصل .. ءء سـامي
أم احمـد بصدمه تذكرت انه هذا انتقام سامي : لالالا اعذريني ي ام فيصل ولدك والنعم فيه بس اسمحيلي انا مقدر اعطيه رنـا والله موعيب فيه بس مقدر
أم فـيصل إبتسمت بإحتقار : لاتخافين مانبي رنـا نبي بنت العراقيه أريـج
أم احمـد بإستغراب : اريججج ؟ ممم طيب انا مو مسؤله عنها اطلبيه من ابوها
أم فـيصل : الجازي انتي تعرفين ابوها بيرفض انا ابيك انتي تقنعينه
أم احمـد بخبث : طيب ي موضي اعتبري اريج زوجه لسـامي بس بشرط
أم فيـصل : وشو ؟
أم احمـد : فيـصل لرنـا ..
أم فيصـل كانت عارفه ان الجازي بتقول كيذا وكانت مجهزه لها كلام : طيب ماعندي مشكله بس اول شي يتم زواج سامي واريج وبعده ب5 شهور ولا اكثر زواج الاثنين الباقين عشان مااحد يتكلم ويقول مقايضه ولاشي
أم احمـد فرحت : أي ان شاء الله .. خلاص انا اليوم اكلم ابوها واردلك خبر
أم فـيصل : لاااء مابيك تكلمين ابوها ابيك تقولين لي من الحين انه خلاص الزواج تام تام
أم احمـد : والله ياموضي مقدر اقولك اي ولا لا بس اذا علي توقعي انه صاير
أم فـيصل: افف طب متى تردون خبر ؟
أم احمـد : بكرا ولا بعده ان شاء الله مراح اطول بس مراح اخليه الا وهو موافق
أم فـيصل : طيب خلاص
أزهـار دخلت عليهم تنقز : لايفوتكم امي هناك تنقز وتدبك معانا تعالو يلااا
أم فيـصل وام احمـد راحو وياها وشافوها
أم احمـد : وي حسنه وين مخفيه الرشاقه هذي كلها عننا
أم ريـان بتأفف : ههههه والله غصبوني هالبنـات
شـذى : يمااه ياكذابه انتي حلفتي علينا
أم ريـان تغمز : وي لاتقولين لامك كذابه
أم فـيصل : هههههههه والله من يومك صغيره وانتي شاطره بالدبك
أم ريـان : هههه وانتي رقص الديسكو
أم فـيصل انحرجت : وي حسنه خلاص لاتطلعين الفضايح
أم احمـد : خلو الفضايح مستوره اي والله ههههههه
أريـج تمسك يد ام فيصـل : ديسكو .. شكلك نفسي انتي تعالي خلينا نرقص
أم فـيصل : ههههههه ماصدقت خبر هذي لالا وخري ي بنت بعد هالعمر ارقص ديسكو
أم ريـان مسكت يد ام فيصل وام أحمـد وبدأو يدبكون
نـور طاحت ع الارض : ههههههههههههههههههههاااي يممماااه اشكالكم تضحك
أم احمـد : ع الاقل رقصنا احسن من رقصكم يابنات هاليومين كله رقص وتهزهز
أم فيـصل : أي والله يازين ايامنا وتمدين يدك وترقصين وتلفحين بهالشعر
أم ريــان تلفح بشعرها : ارقصن معي
أم احمـد : نور انتي وش موكله امك اليوم فاصله
أم ريـان مستانسه : ارقصن ارقصن لاتكبرن نفسكم

والبنـات فاطسين ضحك ع امهاتهم وكان جوهم حييل حماسي عكس الرجـال اللي كان متكهرب وبس يتهاوشون ومنـاور شاف الجـو كئـيب .. أشتـاق لستهباله هو واخوياه في بريطانياا وطلب من الخـدم يسرعون بالعشـااء ..
السـاعه 1 بـليل بغرفـة ام احمـد وابـو احمـد ..

ام احمـد بتردد : ءءءء *كملت بإبتسامه مصطنعه* أبشررك يابو احمـد بنتنـا الحلوه انخطـبت
أبـو احمـد إبتسم : ياحليلها رنـا صارت حرمه
أم احمـد توترت : لاا شفيك رنـا توهاا صغيره انا اقصد أروجـه
أبـو احمـد استغرب من لطف ام احمـد اللي جاء فجأه وتدليعها لأريج وحس الموضوع مو طبيعي : أي اريج .. طيب منو سعيد الحظ ؟
أم احمــد : في غيره اللي ميت بنت تتمناه *ونطقت بصوت متقطع* سس امي
أبو احمـد فتح عيونه بقوه : صاحيه انتي يامره ؟ لالا قوليلها لااا
أم احمـد : ليه ترفض هذا ولد اخوك والنعم فيه وبيرجع لشركه خلاص يعني مافي اي عذر عشان ترفضه
أبو احمـد : دام انه معجبك لهدرجه زوجيه رنـا
أم احمــد : ياسلاااام مو خايف ع رنـا تراها بنتك ومن لحمك
أبو احمــد : الحين خفتي يوم قلت رنـا ؟ هي بنتي صح بس بعد اريج بنتي
أم أحمـد بتلطف : ياابو احمد انا يعلم الله ان نيتي طيبه واني ماابغى الا الخير والسعاده لها وانا مهما قسيت عليها الا اني اعدها نفس بنتي رنــا وماافرق بينهم بس انت تدري البنت كبرت ومحد خطبها ومجتمعنا رافضها لأنها اجنبيه وانا ماني متحمله انتبه لها انا بنتي رنـا اذا تزوجت أريج ع طول بزوجها .. انت تعرف خواطيب رنـا من الاكباريه وانا من زمان ارفضهم يشهد الله انهم كاملين وحاطين لنا القمر بكفه والشمس بكفه بس انا مابغيت ازوج الصغيره قبل الكبيره وخفت من كلام الناس بكرا ياكلونها وماتلقى لها احد ياخذها
أبـو احمـد : عندك غير هالكلام ؟
ام احمــد : يعني مراح تقتنع ؟
ابـو احمـد : لااا
أم احمــد قامت من السرير : بكيفك وانت بتضيع مستقبل بنتك بهالطريقه وانا بطلع وبتغطى عنك لين تزوجها
طلعت قبل تسمع رد ابو احمـد وجلست بالصاله بنرفزه
تـركي كان يمشي بشويش يبي يروح لغرفة اريج بس شاف اخته وقال بإبتسامه صفرا : صبـاح الخير
أم احمـد : .....
تركـي قرب لها وباس راسها وجلس جمبهاا : افاا افاا مين مزعل تااج راسي ام احمـد الغاليه قمرنـا
أم احمــد تدفه : وخر عني انت وعيارتك
تركـي : ههههههه وشفيك يالجازي جد تكلمي
أم احمــد : الخبل هذا جنني مايبي يزوج البنـت يبي يقعدها ع كبـدي
تـركي : ومنو سعيـد الحظ ؟
أم احمــد : سـامي
تـركي انصدم : سـامي ؟ الجازي حرام عليك رنـا خطبوها كثييير اخرتها تزوجينه سـامي ؟؟؟؟؟!!! ..
أم احمــد : خبل انت خبل ؟ مو رنــا انا اقصد أريـج


تـركي وقف قلـبه من يوم سمع أسم اريـج حس الدنيـا صارت سودا وماقدر ينطق شي وجهه مصدوم وبدأ يشحب لونه حس بكل المشاعر الحـزينه بهاللحظه معقوله أريج تروح منه لواحد مشوه مااستوعب الكلمه وناظر عيون الجازي اللي كانت تتكلم بعصبيه ونرفزه وجديه بس ماكان سامع منها شي وقفت اذونه عن السمع ع أسم اريـج ووقف عقلـه يستوعب وهو يشوف صورة اريج قدامه ويردد بداخله اريج تتزوج ساامي ؟ .. طااحت دمعه من عيونه وهو يتذكر لحظاتهم الحلوه مع بعض وايامهم حس انها النهايه ويشوف الجازي اللي تصارخ عليه ملك الموت اللي جا يسحب روحه .. اكيد الموت بيجيه بعد ماتروح اريـج هذي هي معنى الحيااه بالنسبه له .. صحااه من غيبوبته القصيره صوت كعب الجـازي اللي راحت تمشي بعد مافقدت الامل من اخوها الصاامت .. ناظر بجواله اللي ينبهه بإتصاله اغلق جواله وحطه بجيبه وهو عارف انها اريج بس ماكان قادر يرد عليهاا وش بيقول لها .. نزل تحت وهو يجر اذيال الخيبه ورااه ورمى جسمه ع سريره وقلبه يتكسر ألف كسره وكسره ..


صبـاح يوم الاثنين السـاعه 7:30 ..
دخل فـيصل الشركـه بهيبته المعتااده بس العيون ماكانت ع كانت ع الاثنين اللي وراه اللي ماخذين شوي من جمال فيـصل بس مع ملامح لطيفـه عكس ملامحه وقبل مايبدأون يتهامسون مين هذولاا نبض قلبهم فجأه نبضه سريعه تعبر عن خوفهم من الرابع اللي كان خالي من الملامح كان جسم براس أبيض ملفوف بالشاش وقفو كلهم ونظراتهم متعلقه فيه وهو اللي كان نازله عيونه بلإرض من الخوف والتوتر بدأو يتهامسون مين هذاا ؟ .. ليه شكله كيذاا ؟ .. الله يشفييه ولايبلاناا ..
سكت همسهم اللي جرح قلب سامي نظرة فيـصل الحااده لهم وتكلم بصوت طويل : طبعآ كلكم مستغربين من اللي معااي هذا اخوي ساامي اللي من اليوم ورايح بيكون يدي اليمين ونائبي واللي وجوده بالشركه زي وجودي *شدد ع كلمة وجودي وهو يناظر عيونهم بتحذير* اما الاثنين هذولا منااور ونـواف اخواني بعد باقي لهم سنه يخلصون دراستهم بلخارج ويبدأون يشتغلون هينـا ..
الكل بدأ يهني ويبارك لهم ويرحب فيهم وفـيصل خذا اخوانه وراحو فوق بدون مايرد عليهم وبالمكتب : ان شاء الله عجبتكم الشركه

منـاور : يع جوها رسمي
نــواف : اسمحلي شكلي مراح اتوظف عندكم شركتكم جدآ رديئه وماتتحمل ثقافتي اني اشتغل هينا
منــاور : صح كلام اخوي نواف وانا اتفق وياه بهالنقطه انا دارس 4 سنوات عشان اخرتها اشتغل هينـا لالا
فـيصل عارف انهم يستهبلون لف ع اخوه سـامي : سامي ان شاء الله مكتبك عاجبك ؟
سـامي : أي حلو ماتقصر ياخوي بس اتمنى تغطي الزجاج الشفاف بستاير
فـيصل إبتسم بحزن : تأمر أمر ياخوي بكرا ان شاء الله يكون جاهز بس انت تحمله اليوم
سـامي : طيب *بتردد وبخوف* بس حاب اجلس اليوم بمكتبك عشان اشوف الشغل كيف وبكرا اذا خلصو مكتبي بكون فيه
فـيصل فهم انه خايف يشوف نظرة الناس له من القزاز وقال وهو يحاول يرفع معنوياته : اي اصلن كنت بخليكم ثلاثتكم عندي
قطع كلامهم هيثم اللي داخل والابتسامه شاقه حلقه : انا جاي اليوم اشوف الشركه منوره منوره منوره
منـاور : يابعدي انت والله النور نورك
هيـثم توجه لسامي : مب لك لسـامي ولا انت اظلمت بعدك
نـواف : ألقط وجهك
سـامي : هه منوره بوجودك ..
هيثم مسك سامي : نستأذنك يااكبير انا باخذهم بجوله قصييره وبنطقها سوالف بعدين بالمكتب
فـيصل : بعذركم اليوم هذاا بس

طلعو ودخل بعدهم أبو أحمـد
فـيصل : السلام عليكم ..
أبـواحمـد : الله لايسلم فيك مغز ابره
فـيصل إبتسم : سلامات ياعم وشفيك ؟
أبو احمـد : انت كيف ترضى باللي تسويه امك ؟
فـيصل : أي راضي
أبو احمـد : الله يرحمك ياناايف وجودك مخوفهم
فـيصل : الله يرحم الجمييع
أبو احمـد قاطعه : كيف تتجرأ تطلب يد بنتـي اريج لسـامي
فـيصل عصب : ووشفيه سـامي وإيش ناقصه .. وجه يعني ؟ ترا ماهو مرض خبيث ولا مرض معدي عشان ترفض كيذاا
أبو احمـد : تبغى تنهي مستقبل البنت انتتتت ؟
فـيصل : أريـج بتحياا احسن حياة اذا تزوجت سامي
أبو احمــد : نيتك سوده ياولد اخوي .. عشان انها يتيمه ومالها ام قلتو نخطبها .. نسيتو ان لها ابو ؟ ولا حسبالكم بفرط فيها ؟

وتعـالت اصوات الهوااش بينهم .. وبمكان ثاني داخل الشركه تحديدآ بلحمامات *اكرمكم الله* كان تركـي واقف قدام المراايه ويحاول يخفف غضبه ويهدي نفسه ودخل عليه أخر انسان كان وده يشوفه بهاللحظه دخل والابتسامه شاقه حلقه


ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-14, 06:38 PM   #6

ـورد
 
الصورة الرمزية ـورد

? العضوٌ??? » 318601
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » ـورد is on a distinguished road
افتراضي


سامي : السلام عليكم .. قطع كلامه تركي الي مسك سـامي من ثيابه ورفعه فوق بالزاويه وقرب راسه من راس سامي وعيونه يطلع منها الشرار : انت كيف تتجرأ تخطب أريج ؟؟ انت ناسي نفسك ؟ ولا عشان رحبنا فيك امس فكرت انك مثلناا .. لاياحبيبي انت مشوه ومافي بنت ترضى تعيش مع انسان مثلك .. كيف تفكر تعيش معاك ؟ أنت شفت الجمال اللي هي فيه ؟ حرام يروح ع ضماده ؟ أصلن اللي مثلك مفروض يحرم عليهم الزواج غير انك بترعب زوجتك بنص الليل وهي تفتح النور جهت وجهك أللي بيخوف اكثر اطفااالك كيف بتكون نظرتهم لك ؟ كيف بيتحملون يشوفون شخص بضماده ياكل ويشرب معاهم ؟ بتعقدهم نفسيآ انت بتصير كابوسهم ؟ .. *تركي دفه بقوه ع المغاسل* لا وبعد جاي وانت فاتح كشرتك ي القبيح .. *تفل عليه بإستحقار* مقزز ..

طلع وخلى سامي اللي طايح ع الارض وماهو مستوعب الكلام كان كلام تركي زي الرصاص بقلب سـامي كانت كل كلمه منه تقطع جسم سـامي .. قتل الفرحه اللي كان عايشها ومو بس الفرحه .. حتى احلامه هدمها .. بعد ماعانى وتعب عشان يرجع للدنيا جا تركي وبكم كلمه خرب حياته وقطع اخر امل له .. حط يدينه ع راسه وهو حاس بالمذله والاهانه .. حس انه حشره وانسان بلا كرامه .. كان وده الارض تنشق وتبلعه قبل يسمع هالكلام الجارح اللي دمره تمنى انه بقى بالظلام طول حياته وانه يبكي على جسمه بدال مايتذكر هالذكره اللي صعب تنمحي من قلبه قبل عقله .. حتى دموعه مانزلت من قوة الصدمه مو عارف ايش يسوي وقف وهو مو عارف وش بيسوي بس الأكيد انه يبغى يطلع من الشركه هذي مايبي يتواجد بمكان فيه تركي مشى بتمايل وخطوات ثقيله ونظرات الموظفين المشفقه ترافقه لما وصل عند باب الشركه راح يمشي وهو يناظر عيون الرجال عليه كانت دعواتهم لاحول ولاقوة الا بالله والله لايبلانا والله يشفيه .. حس بدوخه غريبه وطاح ع الارض وهو اخر مشهد يشوفه طفل متمسك بأبوه وابوه يضمه ويقول لاتخاف هذا مجنون ..

فيصل كان مشغول بمكتبه بس لما سمع صوت سيارة الاسعاف القوي نغزه قلبه وقف وطل من شباك الشركه ولقى رجال طايح بلأرض وحوله المسعفين حس انه سامي وطلع من المكتب ولقى مناور ونواف وهيثم ناظرهم بخوف وراح يركض ولحقوه وبعده تركي واحمـد .. حاول يوخر الناس والمسعفين ولما شاف ساامي اللي طايح جلس عنده وبصراخ وبخوف واضح ع وجهه : وشفيه سامي وشفيه
الممرض يحاول يطمنه : لاتخاف هو حي بس شكله اغماء عادي والناس خافو مايعرفون مين
منـاور : طب وش تنتظرون شيلوه للمستشفى

صرخ واحد بين النااس بضحكه ساخره وبعدها اوه هذا معرسناا .. فيصل عرف الصوت عدل وقام وبدون اي كلمه مسك تركي وبدأ يضربه وتركي يحاول يضربه بس مااقدر جسم فيصـل أقوى من جسمه خاصتا انه يفوقه بالعضلات ..

احمـد وريـاان سحبو فيصـل بقوه من فوق تركي .. احمد بصراخ : خلااص يافيصل ماحنا ناقصين
هيثم مسك تركي : خلاص ياشباب هدو الوضع ماهو وقت هواش
فـيصل بعد يدين احمـد وريان وبتوعد : والله مااسكت لك ياتركي ..
تركهم وراح لسيارته بسرعه وشغلها وراح ورى الاسعاف اللي كان داخلها مناور ونواف
تركـي يسحب يدينه : فك انت الثاني
أحمـد بصراخ : خلااص كمـلو طريقكم ماحصل شي
ريـان سحب تركي : امش امش داخل شكلك بتفضحنـا
توجهو فوق لمكتب ابو ريان اللي كان جالس معه ابو احمـد وماكانو عارفين شسالفه
أبـوريـان استغرب من التراب اللي مالي ثوب تركـي : شسالفه وشفيكم ؟
أحمـد بصراخ ع تـركي : وش بينك وبين فيـصل وش سبب الهواش هذا كله ؟
تـركي : لاترفع صوتك علي لاتنسى اني خالك
أحمـد رفع اصبعه السبابه وغمض عيونه وقال ببطئ وبتهديد : جاوب على سؤالي
تـركي : انا بس حبيت امازحه بس هو مايفهم
ريـان : تمازحه واخوه طايح بلأرض ؟
أبو أحمــد : شسالفه ؟؟ مين اللي طايح بلأرض ؟

هيـثم : ساامي لقوه الناس طايح بالشارع مدري وشلون وصل هناك بس المهم بعد مانزلنا تحت فيصل فجأه قام وضرب تركـي ماادري وش السبب
ابـو احمـد بحقد : بلعنته هو واخوه
أبو ريـان : مهما كان لاتنسى انه ولد اخوك وبزر ومايعرف شيقول لاتقول هالكلام له ترى هو موفاهم اللي تمشيه حرمه ..
احمـد : شسـالفه يبه وش اللي صاير اليوم ؟؟
أبو احمـد : فـيصل طلب يد أريـج لسـامي بكل وقاحه وانا عصبت عليه
أحمــد ألتفت على تركي : وانت وش دخلك ؟
تركـي : انا انزعجت من الموضوع ..

أحمـد : مهما يكون لاتنسى انك ماتقرب لأريج وانا اخوها وانا اتصرف ف رجاءا لاتحاول تدافع عنها او تدخل
تـركي صدمه كلام ولد اخوه : انا من يوم شفت اريج وانا اعتبرها بنت اختي الغاليه وغلاتها من غلات رنـا وماارضى
أحمـد قاطعه وهو يحط يده ع وجهه يعني اسكت ..
أبـو رياان : طب امشو خلونا نروح له للمستشفى نوقف معاهم
ريـان : يبه مااتوقع ان فيـصل يبي يشوف احد مننا
هيثـم : لا بلعكس ياريان اذا ماوقفنا معاه الحين بيفكر اننا مانهتم فيه ولانبيه ..
أبو ريـان : اي صح كلامك ياهيثم أمشو كلكم معـاي للمستشفى
أبو احمـد : بس
أبو ريـان قاطعه : لا بس ولا خرابيط انت عمه ومسؤول عنه مهما يصير ولازم تجي معناا .. اما انت ياتركي اجلس هينا مااتوقع انهم يبون يشوفونك
أحمـد : يكون احسن انك تاخذ اجازه الاسبوع هذا لان اتوقع بتطول المشكله
تـركي طلع بدون مايرد عليهم وابـو احمـد وابـو ريان وعيالهم توجهو للمستشفى


انتهى البارت
بإنتظاركم


ـورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-14, 09:35 AM   #7

البلبل المغرد

? العضوٌ??? » 121112
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 941
?  نُقآطِيْ » البلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond reputeالبلبل المغرد has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

البلبل المغرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-05-14, 06:42 PM   #8

sweetlikechoclate

? العضوٌ??? » 286158
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 683
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » sweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond reputesweetlikechoclate has a reputation beyond repute
افتراضي

thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx for ur efforts

sweetlikechoclate غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 02:45 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــباارت الرابعع ..


طبعـآ زي ماطلبتو هذاا تعريف بالشخصياات :

عايلة أبوفـيصل*نايف* ..
أبـو فيصل : توفى من 6 سنواات بسبب الخبيث .. بعيد الشر عننا
أم فـيصل *موضي* : عمرها 55
فـيصل : 31 سنـه
سـامي : 28 سنـه
منـاور : 23 سنـه
نـواف : 22 سنـه
_________
عايـلة ابوريـان *حمـد*
أبـوريـان : 67 سنـه
ام ريـان *حسنـه* : 57 سنـه
ريـان : 29 سنـه
هيـثم : 28 سنـه
نـور : 25 سنـه
أزهـار وشـذى توأم : 23 سنـه
________________
عـايلة أبوأحمـد *سـيف*
ابـواحمـد : 66 سنـه
ام احمـد *الجـازي* : 49 سنـه
أريـج : 24 سنـه *طبعآ من ام عراقيه بس تركتها وراحت*
أحمـد : 23 سنـه
رنـا : 22 سنـه ..

** ألجـازي اخت حسنه وموضي من الام وهي الاخت الاصغر امها اول ماولدتها تركتها في بيت زوجها وطلبت الطلاق
وراحت تزوجت رجـال ثاني وجابـت تـركي 33 سنـه .. يعني تركي اخو الجـازي من الام بس ماهو اخو حسنه وموضي
__________________________________




ييادنيا لاتقسي عليـآ كفـايه جروح وعذاب ليـا
تعبت من كثر ما اداري امشي وراك واراعـي
قتلتي همـي بقلبـي وطاحت دمعاتي ع خدي
ياناس لاتسألو عن همي ولا عن كثر حزني وغمي
البسـمه حلم بحـيااتي والضحك اكببر امنيـاتي
مافي احـد فهمني قـدر شعــوري ورحمني
فتح عيونـه اللي تمنى انه مايفتحهاا تمنى عمره وقف ع هذيك اللحظه .. اول ماناظر اخوانه حولينه تذكر كلام تركي والطفل .. : وين اناا
منـاور شد ع ايده : انت بلمستشفى طحت بطريق ونقلناك
سـاامي جلس : أي صح انا دخت شوي
فـيصل : ارتاح ارتاح انا بخليهم يفحصونك
نــواف : فيصـل ماله داعي فحوصاات الدكتور ماقال شي قال اذا صحى خذوه
فـيصل سكته بنظره : سـامي اجلس
سـامي : لالا انا اغماء عادي
منـاور : لازم ترتاح
سـامي : برتاح بلبيت
فـيصل : يعني مصر ع الموضوع ؟
سـامي : إي أكيد انا الحمدلله مافيني شي
فـيصل : منـاور ونـواف اطلعو برا ابغى اكلم سـامي ..
طلعو وسكرو البـاب فيصل : سـامي عارف انك تعبان بس ضروري افهم منك الكلام ..
سـامي : وش تبي تفهم ؟
فيـصل : في شي صار بينك وبين تركـي ؟
سـامي بينه وبين نفسه : لأ انت بالذات مابيك تعرف مابي تشوفني ضعيف وعبئ عليك اكثر *تنهد وقال بصوت واضح* لا ياخوي
فـيصل : سامي قـلي ترى حنا بعد موت ابونا مالنا الا بعض
سـامي يحاول يضيع السالفه : كيف تخطبون لي اريج وانا ماادري .. ؟
فـيصل رجع ع ورى : يعني كلمك بالخطبه ؟ وش قالك بضبط ؟
سـامي : لا ماكلمني بس انا دريت
فـيصل يدري انه يكذب : ياخوي عادي انا ابي افرح فيك واخترنا لك انا وامي ازين البنات
سـامي : ازين البنات ؟ هه طب ازين البنات اكيد تبي ازين الشبـاب ؟
فـيصل انعقد لسانه : ياسامي شفيك حساس خلاص انا قصدي انه ..
سـامي قاطعه : ابي اروح للبيت ارتااح ..
فيـصل : طيب امش معـآي
طلع وياه وطمن العايله اللي برى وببيت ام ريــان
أم ريــان تمشي ويدينها ع راسهاا : ياويلي ياويلي راح فيها مستقبل بناتك ياحسنه
لأريـن ضحكت بس بدون ماتنتبه : مدام وش فيـك ؟
أم ريــان : نادي نور ناديهاا
لأريـن راحت تنـاديهاا وجت معها شذى وازهار .. نور : يمه سلامات وش فيك ؟؟
أم ريــان تمسك يدين بنتها : وش الي فيني وش اللي مافيهم خواتي خانوني تقاسمو العيال وخلوني ..
شـذى : هههههههههههههه يمااه وشو تقاسمو العيال ؟؟ تقصدين عيال الخرفان ؟
أم ريــان تكمل بدون ماتعطيها وجه : أم فيصل بتزوج فيصـل وسـامي لـرنـا واريـج ويمكن بعد ام احمـد تشرط وتاخذ منـاور ولا نواف بدال سـامي
نـور بهدوء : الله يتمم لهم ع خير
أم ريــان : ياويلي وشو اللي الله يتمم لهم ع خير الله لايتمم لهم ع خير إلا
نـور فتحت عيونها ع الاخر : يمااه الله يهداك وش هالدعوه ؟
أم ريــان : حنا متفقين عيالي ريـان وهيـثم ياخذون رنـا واريـج وعيال ام فيـصل ياخذونك انتي وخواتك عشان الحلال مايطلع برى .. وهذا مو كلامنا هذا كلام الاباء
أزهــار تضرب راسها : ياويييييلك ياازهار والله وضاع حلالك ومستقبلك
أم ريــان تناظر بنتها : شفتي يايمه خلاص ضاع مستقبلكن
أزهــار : يممماه لازم تتصلين وتوقفين هالمهزله
شـذى بسرعه : لااااا انجنيتي انتي .. اصبري خليناا نفكر بهدوء وبعدين نكلم
نـور عقدت حواجبها : وش نفكر فيه ؟
شـذى : يعني كل وحده تختار مين تبي من الشبـاب ..
نــور ماتت ضحك ع عايلتها : الله يهديكم الناس مااتفقو بالسر الا وهم مايبونكم تعرفون بالسالفه وعايفينكم ..
ام ريــان : وتقولينها بكل قوة عين
ازهــار : تضحك بعد ؟؟
شــذى : يمه بنتك هذي من وشو مصنوعه ؟ أحر ماعندنا ابرد ماعندها
نــور : الله يهديكم بس ويصلحكم خلاص ترا عادي الموضوع مو لهدرجه ..
أم ريــان : والله مااعطيهم عيالي دامهم ماخذو بنااتي
شـذى : يمه وش تعطين وش تخلين خلاص مابقى بنات اريج ورنـا خلاص
أم ريــان رجعت حطت يدينها ع راسها : لالا انا لازم مااسكت دقي دقي ع خالتك الارمله السوداء
نـور : لا يمااه لاتفضحيناا
أزهــار تعطيها الجوال : امسكي يمااه وقولي مناور ونـواف محجوزين لناا من الحين ..
أم ريــان : وش نبي بالورعان نبي الراس الكبير فيـصل وان افلسنا من فيصل نبي احمـد ع الاقل
أم فـيصل : هلا ي ام ريـان
أم ريـان : لا هلا ولا مرحبـاا لاقدرتي لا خوه ولا معزه ولا صداقه
أم فـيصل : وي ام ريـان وشفيك تقولين شعر انتي ولا تهاوشين ؟
أم ريــان : كاني قلت الشعر قلته من زعلي عليك يااختي
أم فـيصل: الله لايجيب الزعل وشبلاك انتي ؟
أم ريــان : الحين تسوين كل هذا من وراي وانا اخر من يدري ؟ ليه ياام فيصـل وش مسويتلك انا
أم فـيصل : وشفيك يااختي ؟
أم ريـاان : عشاني طيبه تسوين فيني كيذاا
نـور : يمااه استعجلي بلموضوع
أم ريـان : حنا متفقين العيال لبناتي ليه تعطينهم الجازي ؟
أم فـيصل : ههههههههههههههه هذي سالفتك ؟
ام ريـان : عشان ماعندك بنات ماتحسين ؟
ام فـيصل : اسمعي عاد ولاتكثرين حكي ولاتقولين للجازي عن كلامي هذا طيب ؟
ام ريـان بزعل : وشو ؟
ام فـيصل : حنا ضحكنا عليها عشان تزوج أريج سـامي .. بس اسمعي لاتقولين لها انا اصلن كنت بفاتحك بلموضوع بس مالقيت وقت
أم ريـان : أكيييييد ؟
ام فـيصل : وي اي اكيد انا مااخلف كلمتي
ام ريــان : اجل مع السلامه
ام فـيصل :هههههههههههههه الله يهداك هذا اللي همك ؟
ام ريــان : والله وقف قلبي انا وبناتي *بناتها بصراخ لالا* قصدي وقف قلبي ع بناتي
ام فيـصل : لا ياويلي بناتك كنهم البدر ماينعافن
ام ريـان : الله يحفظك لي ياخيتي
ام فيـصل : ويخليك لي يالغاليه *شافت عيالها وسكرت* ياهلا بأسودي .. بس كنكم جيتو مبكر ؟
منـاور بتهويل : طافك يممممااه
فـيصل قاطعه : انا حبيت ارجعهم لانهم ازعجوني وجينا نتغدا ونرجع انا وسامي
أم فـيصل طنشته : وشفيك ؟؟
منـاور خاف : هه ولاشي
ام فـيصل : تكلم لاتخاف
منــاور : نـواف فشلنـا وقعد يرقم البنـات المحترمآت
نــواف: اففف اففف يالكذاااب ؟؟؟ امداك طلعت الصاروخ
منـاور : عاد ذي الحقيقه عجبتك ولا اختار جدار تطق راسك بوه
سـامي جلس جمب امه : يمممه ليه ماقلتيلي عن الخطبه
اام فيـصل بإبتسامه : حبيت اسويلك مفاجأه
سـامي بإبتسامه صفرا : احلى مفاجأه جتني بصراحه
ام فـيصل : المهم انها عجبتك ياولدي
فــيصل: يمه حطو الغدا حنا تعبانين
أم فيـصل : حشى ماصارلكم 4 ساعات وش هالتعب
فـيصل : عيالك منـاور ونـواف ازعجوني كأني ماسك ورعاان مب رياجيل
منـاور بهمس : اقول جب انت ووجهك
نـواف : مناور يقولك جب انت ووجهك
منـاور : يالفتان ؟؟
نـواف : لا بس انا ابيك تكون جريء وقد كلمتك
منـاور بحقد : يممااه نـواف يحب بنت ووعدها يتزوجها
نــواف : الله ياخذك ياحيووواان مب وقته
فيـصل وام فيصـل بنفس الوقت : وشوووو ؟؟
نــواف : يمماه انتي سوي نفسك ماسمعتي بكلمك بلموضوع بوقت ثاني نكون رايقين
أم فـيصل وهي تمشي لغرفة الطعام : مابي اسمعه لا الحين ولا بعدين ..
فـيصل : وش السالفه ؟
نـواف : احس انك ابوي
فـيصل : وش السسسالفه ؟
نـواف : انا احب بنت ببريطانيا هي سعوديه اظن بس والله احبها
فيـصل : لحظه لحظه تظن ؟؟
نــواف : أيه
فـيصل : طب شسمها الكـامل ؟
نـواف : رفيف عبدالعزيز مدري عبدالرحمن
فـيصل : وتبي تتزوجهاا ؟؟ خير ان شاء الله
منـاور : قلة ادب قسم
فـيصل :انا موديكم تدرسون وتجون تساعدوني بالشركه وانتو طايحين بحب وعشق وغراميات ؟؟
منـاور : انا ماحبيت الحمدلله
نـواف : اصلن مالك قلب
منـاور: ع الاقل مالي قلب ولا اني اكون خروف
نــواف : يالتسذااابب ؟؟ انت اصلن تحبها قبلي
فـيصل : وبعد لاعبه عليكم اثنينكم ؟
نـواف : لا بس اانا .. قصدي يعني بس انا احبها هي ماتلعب هي ماتحبني ماتعطي وجه
فـيصل : امشو بس تغدو الله يخلف ..
__________________________________
أبـو احمـد دخل ع غرفة ام احمـد وهي خذت جلال الصلاه وتغطت
ام احمـد : لو سمحت قبل تدخل طق الباب واستأذن
ابـو احمـد : الله يهداك يالجازي هذا سواه تسوينها ؟ استغفري ربك وتوبي
ام احمــد : الموضوع منتهي عندي لوسمحت تفضل
ابو احمـد : تحرمين اللي احله الله يامره ؟؟
ام احمــد : انت ماتبي تسمع كلامي
ابو احمـد : لأنه غلط
ام احمــد : وشو اللي غلط هاااه اني اخليها عندي واخرتها يجي واحد من عيال خوالها العراقيين يطالب فيها وياخذها ويلهف اللي وراك والي دونك
ابـو احمـد : انا فااهم خوفك عليها بس مستحيل ازوجها سـامي
ام احمــد : اجل مين تبي لهاا ؟
ابـو احمـد : يعني يا ريان ولا فيصل ولا ع الاقل هيثم ولامناور ولانواف
ام احمــد : لافلان ولاعلان تبي سـامي ولا انسى واحد ياخذ يتيمه اصلن يوم قررو الامهات محد تكلم وقال ابي اريج وهذي هي بتدخل ال23 سنه وهي محد طلب يدها
ابـو احمـد : بس انا مقدر اقط بنتي بالهلاك
ام احمــد حست انه بدأ يلين : اي هلاك الله يهديك حنا بنزوجها ولد عمها مو غريب واختي هذي بتنتبه عليها وبتوصي عليها وانا ان شاء الله يوميا بكون هناك اتطمن عليها
ابـو احمـد : اشوف رايها واردلك خبر ..
ام احمــد : هي مسكينه تحسب نفس المسلسلات التركيه تبي واحد يحبها وتحبه ماتدري ان الدنيا مو كيذا وراح ترفض اكيد ..
ابـو احمـد : اسمعي عاد انا قلتلك اللي عندي وان مارضيتي بكيفك
ام احمــد : خلاص خلاص انت كلمها وقلهاا بس اغصبها قل عندك مهله اسبوع تفكرين
ابـو احمـد لاعندهااا شهر ولا شهرين ولاسنه مابي اضغط عليهاا
ام حمــد : اففففف طيب بس الحين قم قلها
ابـو احمـد بخوف : هاااه انا ؟ ليه ماتقولين لها انتي
ام احمـد : انا تكرهني قلها انت
ابـو احمـد : طيب طيب *طق الباب ودخل ع بنته* مساءالخير ع احلى بنت
أريـج سكرت المجله وعدلت الجلسه : مساء النور دادي *فتحت يدينها* تعااال
أبو احمــد ضم بنته ومسح ع شعرها : الله يحفظك لي ..
اريـج : ويخليك لي يادادي
ابـو احمــد : اريج في واحد اليوم خطبك ويمكن تنصدمين
أريـج فكرت انه تركي ويبي يسويلها مفاجأه احمر وجهها واستحت وضحكت بعفويه
أبو احمــد : بس شوفي ياعين ابوك انا ماني ماخذ كلامك الي بتقولينه الحين انا بخليك ع راحتك لين توافقين ولاترفضين ولاني ماخذ رفضك بعد اسبوع ولااسبوعين بصبر لما تفكرين
أريـج تحمست : هههه طب مين هواا ؟
أبو احمــد : ولد عمك سـامي
أريــج : نعععععععمممممممم ؟؟ سسساميي ؟ دادي هذا قدري عندك ساااامييي ؟ ؟
ابو احمـد : قلتلك فكري
اريـج : لالا ايام سوري هذا بشع كيف بعيش معاه
ابـو احمـد وقف : انا مااقصد انه بلغصب بس ابيك تفكرين انه محد خطبك للحين عشان كيذا اقولك فكري وشوفي تبينه ولالا
اريـج بصراخ : دااااددد مستحيل تطلب مني افكر بوضوع نفس هاذا
ابـو احمــد : اريـج فكري انا مراح اجبرك بشي
طلع وهي تصارخ وترمي المخدات وتقول نووييه بصوت عالي وشاف قدامه تركي واحمد .. تركي عرف انها درت وسكت
احمــد : يبه مستحيل انك قلتلها
رنــا : لالا دادي خلها هي مجنونه بكرا تعقل وتفهم
تركـي ببرود : لو خطبك يارنا بتوافقين ؟
رنــا : بوافق اذا حالتي نفسها ومحد طل بوجهي
تـركي : اي صدقتك
احمـد بنرفزه : خلاص كافي هواش .. يبه وشقلت لها ؟
ابو احمـد : قلتلها عندك شهر تفكرين بعدين باخذ قرارك مهما كان
_______________



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 02:53 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ع الغدااء ببيت ابـورياان
شـذى : مسكينه اريج ماتستاهل
ازهـار : اي والله مسكيـنه بس بعد سامي مسكين
نـور : كلهم مساكين
شـذى بترجي : تكفين نور ولا ازهار وحده تتزوجه بدالها
ازهـار شرقت : كح كح .. تستهبلين
نــور : استغفرالله الله يهداك ياشذى هالمواضيع مافيها استهبال
ازهـار : ليه ماتزوجينه انتي هاه نسيتو عشق الطفوله الي بينكم
شذى سكتت وقعدت تاكل بهدوء وفجأه صرخ ريـان بقوه : ااااه ماتشوفين
لمـيس تمسح كتف ريـان من العصيير : والله اسفه اسفه ماانتبهت
ريـان : تمسحين بمناديل مجنونه انتي مسحي بفوطه ..
لمـيس سحبت الفوطه اللي تحت الشوربه الساخنه اللي طاحت بحضن ريـان ريـان فز من مكانه : اااااخ .. وخري وخري ماتشوفين
ام ريـان : مسحيه مسحيه
لمـيس تلحقه : اسفه والله ماانتبهت
أزهـار : ههههههههههههه اخوي شكله بعد بيحترق يلا عاد ياخذ رناا
هيثـم بإبتسامه : ههههههههههههههههههه
نـور : هيثم لاتضحك ازهار ماعليها شرهه بس انت كبر عقلك
هيـثم : اضحك ع موقف لميس
شـذى تقاطعهم : يبه ابي اطلبك طلب بس قل تم
ابـوريـان : قولي وبعدين اشوف
شـذى : تكفى يبه تكفى تكفى اعزم ابو احمـد يروح معنـا لفرنسـا
ام ريـان : مااتوقع انهم فاضين لسفرات هالفتره
شـذى : شوفو انتو قولولهم حنا بنروح وانتو شرايكم تجون معناا تغيرون جو لأريج وعشان تفكر وكيذاا واريج اصلن بتوافق
أم ريـان : خلاص اجل اعزم ام فيـصل وام احمـد واكلمهم بس اصبري خل تهدأ الاوضاع
شـذى : مايمدي حنا اليوم الجمعه ورحلتنا الاحد الجايي
ازهــار : خبله انتي ولا خبله خلاص خليهم يرتاحون شوي وحتى لو مالقو حجز يجون برحله ثانيه من الكويت ولا من البحرين
شـذى : لا ابي الحيـن
هيثـم بعصبيه : انتي حسبالك الكل نفس مخك فاضين ومجهزين شناطهم
شـذى ترمي الشوكه : خلاص فهمنا خلاص
ازهـار : بتقومين ؟
شـذى : مجنونه انا اقوم واخلي الاكل لا ياحبيبتي توني باقي عقل
ام ريـان : عقلك كله للأكل ولا الامور الثانيه مسكره
شـذى : ومين اللي فزعلك يوم قمتي تصايحين ؟
أم ريـان انحرجت : وجع انطميييي
أبو ريـان : شسالفه ؟
ام ريـان : هه ولاشي بس موضوع عن نور
ازهـار بهمس : ههههههه نكبتك ..
نـور : عادي فدى امي اناااا
______________________
بعد مرور 3 ايام الحريم كانو مجتمعين ببيت ام رياان ومعهم رنـا اما اريج ماراحت لانها كانت تعبانه طلعت من المطبخ وهي تحرك الهوت شوكلت حقهاا وشافت قدامها تركي بعدت عن طريقه وراحت تجاه الدرج
تـركي جا قدامها : ترا مافي البيت الا حنااا
أريـج تحاول تلف يمين ويسار بس هو يلف وياها تأففت وقالت بعتب وعيون دامعه : ليه ماخطبتني ؟؟
تـركي : تدرين اني مااقدر
أريـج : اجل وخر عن وجهي واللي بينا انتهى
تـركي : ببرود تقولينها ؟؟
اريـج : تركي وخر رجاءاا
تـركي : قولي وش يرضيك ؟
أريـج : عندك مده حاول تفاتح اختك ولا ابوي بلموضوع وبرضى
تــركي : ماراح يوافقون
اريـج : ع الاقل حاول تمنعهم
تـركي : خلاص من عيوني بس تعالي معااي يلاا
أريـج تضرب صدره : وخر وخر
تـركي : زعلانه الدلوعه هههه تعالي باباتك يرضيك
أريـج انقهرت من بروده وكلامه ورمت الشوكولاته ع صدره وتركي ع طول فسخ البلوزه وهو يتأفف : مجنونه انتي ؟
أريـج وهي تطلع ع الدرج : ليتك انحرقت
تـركي بتأفف وصراااخ وهو يمشي لغرفته : وشفيكم ع الحرق انتو جعل ربي خذاك قبل لاتطلع ياسامي ..
________________________________
ام فـيصل حطت فنجالها : ايي والله محتاجين نغير جو بعد هالاحداث ويبيلنا سفره
أم احمـد : وانا معاك بعد بهالكلام وخلاص اعتبرو اننا حاجزين وياكم يا حسنه
ام ريـان : ياهلا نورتو والله
ازهـار بهمس للبنات : امي كأن باريس بيتها ههههههه
شـذى : لا وبعد تعزمهم ههههههههه
نـور : عيب امككم ياخبلااتت
رنـأ : ههههههههههه انا ضروري ابكي ع ابوي عشان يوافق
نـور : اي رنوي تكفين
رنـا حطت رجل ع رجل وابتسمت بثقه : اعتبري ان الكرسي الي جمبك محجوز لي
نـور : ههههههه خلاص حجزناه لك
ام فـيصل : بس والله مدري اذا فيـصل بيترك الشركه ويجي معنا ولالا لأن هذي اول مرا نسافر مع بعض وصعبه نتركها بيدين الغرب
ام ريـان : وش غربه انتي تعرفين هم اصلن شغلهم كله ع فهـد وخالد الموظفين
ام فـيصل : اي والله فيـصل دايم يمدح فيهم ويقول ثقه بقنعه اجل
ام احمـد بخبث : ها مو تجين بدونه لازم يجي نبي الطلعه عائليه
ام فـيصل : بس كان اخترنا النمسه وخذينا لنا كوخ وجلسنا بالجو الحلو
البنـات بصوت واحد : لالالالالا
ام ريـان : اي والله انتي صادقه بزيلامسي وعند الشلالات والبقر
ام احمـد : انتي مااعجبك الا البقر هههههه
ام ريـان : اي انا من يومي صغيره وانا اتخيل نفسي هايدي
ام احمـد : ياحليلك يا ام ريان عندك احلام طفوليه وحنا ماندري
ام ريـان : اووه والخافي اعظم بعد
رنـا : بس مانبغى النمسه نبغى نتمشى ونشتري وكيذا
ازهــار : اي نبي نفلها ونشوف المزز الفرنسين
نور تقرص اختها : تقصد عارضات الازياء الفرنسيات
شـذى : اي والنمسه اصلن كلها عرب يعني ماله داااعي
ام احمـد : يمااه منكم طيب حنا قلنا اقتراح وشفيكم
ام فـيصل : لالا حطيهن امام الامر الواقع ان بغينا النمسه بنروح اخرتها البزران يمشنا ع راحتهم
أم ريـان تتخيل : اي ونجتمع كلنـا بكوخ كبير مع بعض
ام فـيصل : وين الكوخ اللي بيكفينا ياام ريـان
ام احمـد : هههههههه معليه نخلي البنات مع بعض والشباب مع بعض وحنا عاد احم احم
أم ريـان : والله اخاف اقول لابو ريـان ويطلقني هو قالي بلبدايه بس انا رفضت قلت فرنسا يعني فرنساا
ام فـيصل : خلاص اجل مانبي نزعل ابو ريان بنروح لفرنسـا وان شاء الله النمسه مره ثانيه مع زوجات عيالنا امين
ام احمـد وام ريـان : اميييييييييييييييييييييين
البنـات كل وحده وجهها حمر اكثر من الثانييه ..
_________________________________
اجمعينا يا فرنساا واكسبي فينا الثواب كفري ذنوب الشوق قبل أن يفنى العمر
اجمعتنا بحب واصل مبتغاهـ
والتقينا بشوق لي حد الجنون
هو عرف حبي من عيني وقراهـ
وأنا عرفت الحب من ذيك العيون

كاانو بالطيـاره ورابطين الحزام ومستعدين للإقلااع .. كل شخص فيهم كان وده يشوف الطرف اللي يفكر فيه .. من زمان ماشافو بعض بدون غطا الوجه ومن زمان ماجلسو وسولفو زي ايام الطفوله .. فرنسـا بتغير في طباعهم كثير وبترجع بعضهم هايمين ببحر العشق والبعض كارهين بعض لحد القرفف .. الأكيد ان الرحله هذي بتغير اشياء كثيره وبتكون راسخه بعقولهم ..
كان ترتيبهم بالطياره نفس هالشكل
رنا نور الخدامه لميس -- لارين نيرمين حرمه
ريان فيصـل ســـامي -- أريج شـــذى ازهـــار
رجال غريب ابوريـان ابو احمـد -- ام احمـد ام فـيصل ام ريـان
وبعدهم بكرسيين منـاور هيثم ونـواف وبأخر الطيااره كانو احمد وتركي لحالهم.. طبعآ أم ريـان رفضت تسافر بدون خداماتها عشان يساعدونها ويشيلون وياها هي وخواتها ..
أريـج : اححح الحين بيبدأ الم اذني
أزهار تكلم وبفمها مية علكه : يارب يارب مااحس
شـذى تضحك : انا مااحس بلألم الا اذا نزلناا
..
ام فيصل اللي كانت بلوسط يمينها ام احمد ويسارها ام ريان وماسكين يدين بعض : الله يستر
ام ريـان : الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، ((سُبْحانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَذَا وَمَا كُنَّا لَهُ مُقْرِنِينَ * وَإِنَّا إِلَى رَبِّنَا لَمُنقَلِبُونَ ))اللهم إنا نسألُكَ في سفرنا هذا البرَّ والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل، اللهم إني أعوذ بك من وعْثاءِ السفر، وكآبة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل
..
رنـا : واااي نـور مانتي عارفه شقد متحمسه مع اني رحتلها بس ماقد تحمست كثر هلمره يمكن عشان مع بعض كلنـا
نـور : هههههه أي الحمدلله ان الكل وافقو .. صدفه وكلام بزر مثل شذى وتطبق هههههه
رنـا : اي والله اشوا *طلعت شنطة مكياجها وجلست تعدل بروجها وحواجبهاا*
..
منـاور يصفق : حبتتتتيين
هيثـم اللي كان بلوسط بصدمه : شباب انتو دايم تركبون طياره ليه هلمره مستانسين بزياده
نـواف : والله لأنك معنااا *ويرقص*
هيـثم :لاحول ولا قوة الا بالله ..
منـاور بصرااخ : امي وينهاااااااا
هيـثم يسكته وهو يشوف نظرة الناس لهم بإنزعاج : منـاور مب وقته اسكت
منـاور يهمس لهم ويأشر ع راس ريان : شف شف راس بابا فرحاان
نـواف : ماعندكم شي نرميه عليه
هيـثم : مجنون انت ترميه بشي لا وبعد قدامك كرسيين
نـواف : ابي الحمـام
هيـثم : قم رح ماحنا ماسكينك
نـواف : اخاف انخطف اروح لحالي تعال معاي
هيثـم : ياشيييخ ؟
نـواف بإستهبال : انت ابوي تعال معي
هيثـم مسك راسه : اللهم طولك ياااااااروححح
..
اريـج ماكان بينها وبين سامي الا ممر ضيق لفت عليه تناظره وناظرها تعلقت عيونهم ببعض لدقايق هو ماعرفها بس ذكر اسم الله ع جمالها وقطع نظراتهم مرور تركي بينهم
أريج ناظرت تركي وتنهدت بينها وبين نفسها من يوم ماهاوشته ماكلمها ولاسوى شي قالت بحركه حقيره وهي تحاول تكرهه : مرحبا سامي شخبارك
سـامي بإبتسامه : هلا والله بخير شخبـارك انتي ؟
أريـج تمد يدها تصافحه : بخير والله
سامي حاول يبعد يده من يدها وهي طولت وهي تصافحه وتناظر تركي اللي كان يكلم رنا ويناظرها بإحتقااارر
سـامي بهمس : يااخت ؟
أريـج : هه سهيييت
فيصل انتبه لهم بس ماعرف مين هي البنت وسكت .. سامي : انتي مين
أريــج بدلع : شدعوه ماعرفتني ؟؟
سـامي : لاوالله ماعرفتك ناسي بنات عمي
أريـج : اجل خلني لغز لين تتذكر *ولفت عنه لجهة شذى وازهار اللي يناظرونها بصدمه* نعم ؟
شـذى : هذا سااااااممممممميي
اريـج : ادري انه *وتقلد كلامها* سااامي
أزهـار : دامك تدرين ليه تكلمينه
اريـج : حبيت اشوف اسلوبه كيف
ازهـار : يعرف انك اريج ؟
اريـج : لا مااتوقع
شـــذى : والله انتي مجنونه يااريج وحركاتك ماتنفهم
أريـج : يووه خلاص اسكتو ..
سـامي بهمس لفـيصل : مين اللي جنبي
فـيصل ناظرها وشافه تناظره تذكر عيونها الحاقده بس ماعرفها : والله مدري
ريــان : شتتهامسون فيه
فـيصل : ريـان تعرف اللي جنب سـامي ؟
ريــان ناظر : اي هذولا ازهـار وشـذى
فـيصل : لأ الي جمب سـامي شذى ولا ازهاار ؟
ريــان بإستغراب : والله ياخوك ماادري بس اكيد من خوات احمـد
فـيصل يناظر سامي : ياانها رنـا ولا أريـج
سـامي ببراءه دعاا انها تكون اريج لانها طيبه حيل ويااه ماكان يدري انها تبي تقهر حبيبها تركي .. ااما ابو احمـد وابو ريـان كانو يتفلسفون ع الرجـال اللي عندهم ويتكلمون عن البزنس .. وام ريـان وام فيـصل وام احمـد يخططون وين يروحون وايش يسون .. رنـا كانت تحلم بلقـاء ثاني وياا فيـصل .. ونــور تتحسر بجسمها اللي مهما سوت ماتقدر تخفيه وبتبقى القبيحه بين بنات عمها الجميلات والرشيقات وبأجسامهم المغريه كانت رافضه الرحله من البدايه وبشدددده .. أريــج تفكر بتركي كيف ممكن تركها بأبسط مشكله بعد ماسوى فيهاا اللي سواه كانت تحاول تمحي من بالها انه كان يكذب .. وشــذى كانت تفكر بسـامي تحس بحب اتجاهه بس ماهي عارفه كيف توصله لهم .. أزهـار كانت تفكر وش تاكل اذا وصلت ههههههه .. اما هيثم اللي داخ من استهبال نواف ومنـاور فكان يتمنى يوصل بسرعه ويحلف لهم انه يجلس جمب ابوه ولايجلس جمبهم .. تـركي كان مكسور قلبه من أريـج ومن حركتها لما كلمت سـامي ومو عارف إيش بيسوي .. أحمـد وريـان كـانو بسااابع نومه .. اما لميس ونيرمين ولارين كانو يتكلمون عن احلامهم البريئه وفرحهم الشديد .. أعلـن الطـياار وصولهم إلى اراضي فرنسـا بعاصمتها بـاريس نزلو كلهم ونقلهم بـاص كبير للمطار كانت السـاعه 5 ونص الفجـر .. اجتمعـوا العواايـل بعد ماخلصو الاجرائات ..
أبـو احمـد : يووه انا راح عن بالي احجز سيااره توصلنا للفندق
فـيصل : ماعليك ياعمي انا حجزت 3 سيارات فان
ريـان وهو يناظر شناطهم : والله مااتوقع هذولا تاخذهم فـان
هيـثم : خلاص انا ومناور وتركـي وعمي وابوي نروح نوصلهم ونخلي السواقين يرجعون ياخذونكم مع الاغراض
فـيصل : خلاص ماله داعي انا بجلس وانتو روحو
احمـد : خلني اجلس معاك اونسك
فـيصل طلع زقاره : لالا رح ماعليك
شـذى بهمس لازهار ولاريج : اخاف يسرق اغراضي
ازهـار : جب بس جب خليني خااقه ع اسلوبه
اريـج بدلع : اصيرلك زقااره
تـركي سمعها وصرخ بأعلى صوته : اريييييييييجججججج
سـامي وفـيصل ألتفتو يدورون مين هي اريج وانصدمو لما عرفو انها هي البنت نفسها .. اريج ردت بنفس صرخته : ننننننعععععععمممممممم
تـركي دفها بإحتقار : حممماااره
أريـج تقلد صوته : حمااااره . جب جب بس
اام احمـد بإستغراب : وشفيكم انتتو ؟
أريـج : مدري عن اخوج هذا اسأليه تكفين معتوه مغفل *فيصل ابتسم ع الجيم*
تــركي : مجنـونه هبلـه
ام احمــد : وشفيكم
تركـي : داست ع رجلي
أريـج : كذاب مادست
أبو احمـد سحبها : يلا يلا ع الشقه انتو شكلكم دايخين من الطيااره
شـذى وهي حاطه يدينها بإذنها : اي والله سويت فيني خير ياعمي فجرو اذني
أزهـار تبكي : احس مااسمع
شـذى تبكي نفسها : انتي تحسين انا فقدت خلاص
ريـان : امشو انتو بعد
مشو كلهم وركبو السيـارات وتوجهو للفندق أما فـيصل جلس ع الكراسي يفكر بأريج وجرأتها خاف ان امه اخطأت لأنه مبين عليها جريئه وبتجرح قلب سـامي اللي محتاج انسانه حنونه .. رجعت السيـارات له وخذوه وخذو الاغراض وحطها كلها بجناحه ونام بسريره الكبير بدون مايغير ملابسه ..
أريـج ورنـا كانو بغرفة وحده .. أريـج بنرفزه : رنــاا سكريي الاغااني
رنـا : انا حاطه سماعااتتتت !
أريـج : الصوت طالع
رنـا : جب بس
أريـج : مسكينه ماتعرف تنام بدون اغاني
رنـا تنشف شعرها بفوطه : اجل مثلك انتي ع طول حطيتي راسك انا لازم اتروش وبعدين اجلس استرخي
أريـج : تسترخين اسمعي قرءان ع الاقل
رنــا عطتها ظهرها وطولت ع الصوت اعلى شي وأريـج تصارخ
أحمـد دخل عليهم : وش السااالفه ؟؟
أريــج : هذي المجنونه مزعجتني بصوت الاغاني
أحمـد : رنـا سكريها
رنـا : انا مااعرف انام بدون مااسمع اغااني
احمـد : اريج قومي نامي عند خالي تركي وانا بنام هنا
أريــج : لأ يااسلاام خل تقوم هي
رنــا : جبب هذي غرفتي مراح اطلع منهاا
أريـج : وانا بعد ماني طالعه
أحمـد طفش منهم وسكر الباب وراح وهم رجعو يتهاوشون
أريـج : بكره تنقلعين تنامين عند عمي ابوريـان وشذى تجي هينا فااااهمه ؟
رنــا : حاضر عمه اريج
أريـج : احسب بعد
رنــا : جب بس انتي اللي تنقلعين عندهم
أريـج : والله هذيك موخالتي عشان اروح هنااك
رنــا تبغى تقهرها : روحي لحبيب القلب سموي زوجك المستقبلي
أريـج تنرفزت : ع الاقل تزوجت مو مثلك يالعانس يالخايسه محد طال بوجهك
رنــا : هههههههههههههههههههه ابقى عانس ولا اخذ سامي
أريـج عطتها ظهرها وغطت ع نفسها الفراش وجلست تبكي وهي تتذكر معاملة تركي الجافه لها وانه مومعطيها وجه من يوم درى انها بتتزوج ..
السـاعه 8 ونص .. شذى تنقز بسرير ازهاار
أزهـار : وجع وجع بنااام وشتبييينن ؟
شـذى : بروح لجنااح فيصل اخذ شنطتي ومستحيه اروح لحالي
ازهـار : تعرفين تستحين ياحليلك عندك مشاعر ؟
شـذى بدلع : اخاف يغتصبني
أزهـار بدون ماتناظرها : روحي روحي الله يسترعليك
شـذى : بروح اخذ اريج معي وانتي انثبري هنـاا
شـذى طلعت وراحت تطق الباب ع جنااح ابو احمد بس محد فتح لهاا وقررت تروح لعند فيصـل لانها تذكرت انه اكيييد ام فيـصل موجوده وقفت وهي تطق الباب وفجأه فتح الباب اللي جمب الغرفه .. فـيصل : وشفيك ازعجتيناا ؟
شــذى بخوف : انا انتظر خالتي تفتح ابغى اخذ شناطناا
فـيصل : تعالي الشناط هينـا
شـذى : يعني هذا جناحكم ؟
فـيصل : لأ هذا جناحي انا لحالي
فيصل دخل وخلى الباب مفتوح وجلس ع السرير .. شذى وهي عند الباب : هات الشناااط بسرعه
فـيصل : تعالي شوفي وين حقاتك لأن في حقات عمي بواحمد
شـذى دخلت ووقفت قريب من عند البـاب : انا الورديه والنمريه والسودا اللي فيها صورة بنت
فـيصل : هذولا حقاتكم كلهاا ؟
شـذى : لأ بس اناا
فـيصل فتح عيونه بصدمه لأنهم كباار : خوذيهم طيب
دخل الحمام وخلاها وهي جلست تسحبهم وتتأفف انه ماعنده ذوق مايجي يساعدهاا طلع ابو احمـد وشافها وشال وياها
شـذى تمغط : اكششخ ياعم بالبدله الرياضيه لا واديداس بعد
أبو احمـد : ههههه والله بعد هالسنين خلوناا نلبسها ولا انا ودي بالثوب
شـذى : لاعاد تكفى لاتلبسه انا يالله يالله اقنعت ابوي امس عاد تقعد تمشي انت وياه ويجون الناس يصورون يحسبونكم مسوين مهرجان ولاشي .. المهم وين رايح
أبـواحمـد : انتظر العياال بنروح تحت نفطر
شـذى : ليه هم مايجيبون الاكل لفوق ؟
ابـواحمـد : لاا بس تحت
شـذى : اهاا اجل بروح اقعد اهلي اكل هذا مو خرابيط
أم احمـد : من تتكلم وياه ؟
أبـو احمـد : شذى كانت هيناا
ام احمـد : يلا مشيناا
ابـو احمـد يناظر تركي ورنا واحمد : وين اريج ؟
رنــا : ماتبي تجي تبي تنام *تقلدها* امس انا ازعجتها مراا
أبو احمـد : خلوها اجل بكيفهاا
نزلـو تحت يفطرون وبعدهم بدقايق لحقوهم العايلتين وبعـد ماخلصو رجعو فوق
رنـا فتحت الباب بقوه : يمممااه فطيسه رحنا وجينا وهذي نايمه ؟
احمـد يفتح الستاير : خلاص قومي اريـج يلا ماجينا عشان ننام
أريـج فتحت عيونها لقت بوجهها تركي لفت عنه : افف احمد بنام سكر
احمــد : قومي ولاكبيت المويه كلها بوجهك
اريـج : حقييييييييييير حيوااننن
احمـد : يلا بس حنا شوي وبنطلع نتمشى وانتي للحين نايمه
اريـج قامت بدون ماترد عليه ودخلت الحمام تتروش
_________
منـاور حاط راسه ع الكنبه : يمااه حنا ماصدقناا نرجع للسعوديه رجعتونا للغربه
أم فـيصل : ترا كلها كم يوم وبنرجع واشبع من السعوديه
منــاور : اخخ دايخ ماودي اطلع الييوم
أم فـيصل بحده : لا اطلع ي روحي واشبع لاننا بعد يومين بنطلع من باريس بنروح لقريه ريفيه
منـاور : افااا وانتي جايه تتسوقين ؟
ام فـيصل : لا حنا بنقعد كم يوم بلقريه وبنرجع لباريس بس عشان نشم هوا نظيف
سـامي : اخ راسي يعورني ابي كوفي
ام فـيصل : انزل تحت في جمب الفندق كوفي رح هنااك
سـامي كان عايش الوضع طبيعي لأنه شاف بفرنسا ناس مشلولين ويدينهم موموجوده ويمشون عادي وشاف نظرة الناس له عادي عكس المجتمع السعودي وقدر ياخذ راحته : ماودي اطلع لحالي طفش ابي احد يسولف وياي
نـواف : مناور رح وياسامي يمكن مايعرف يتكلم انقليزي رح علمه
سـامي : انتو 3 سنوات ببريطانيا وجلستو تتفلسفون اجل لوتعيشون هناك وش بتسوون ؟ هههههههههههههههه
نـواف : لا بس خبره يعني وكيذاا
سـامي : لا خلكم انا بروح اخذ هيثـم ولا ريـان
سامي طلع وطق الباب ع جنااحهم وانتظرهم برى بعدين لف يمين ع صوت فتحت باب طلع منه تركي سـامي توتر واتجاه للمصعد وتركي لحقه ..



- نــهـــاية البــاارت-

بإنتــظااركــمم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.