آخر 10 مشاركات
كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كتاب الف ليلة وليلة النسخة الكاملة (الكاتـب : بندر - )           »          234 - ستيفاني - ديبي ماكومبر (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-14, 09:04 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الثامن عشر

شاف المسسج بكل غضببب وهو مبب فاااهم شي ويتصل على الرقم مغلقق وكان المسج ( بنت عمكك وااايد مغتره فييك وتمشي وهي اتقول سيف يحبنييي !! وانا اعتبرني فاعلة خيير مثل ما يقولون واذا ترييد اتعرف بنت عمك شو !! باجر على الساعه 12 الظهر رووح مردف سيتي سنتر وتحدييداً في دبنهامز من الباب الي حذال الباركنات ..) اتوتر وفر الفون على السرييير بالقو وهو مب عاارف اصلا منو يقصدون فالمسج بس شك بأن المقصوده شما بس ما كان متأكد ولا فاهم ولا يعرف شوف السالفه .. خذاا الفوووطه بكل قهر ودش يسبحح ..
اليوم الي بعده الصبح وبعد االريوق .. المها والوعد كانو فالصاله اما هيا وشوق فالغرفة ..
شوق : هيااا ..
هيا : نعم
شوق : ولهتي على امج !!
هيا ابتسمت بحزن : الله يرحمها .. اكييد اشتقتلها ومستتعده اسوي اي شي بس اشووقهاا لو دقييقه ..
شوق : انا فعمري مااا شفت اميييه ولا اعرفهااا .. هييه بعد يقولولن اتوفت بس احس انها كانت اتحبني
هيا : ليش هي وينن سارت ؟
شوق ببرود : امي كانت خداامه !! هنديه ابويه اتزوجها وبعد ما يابتني طلقها !!
هيا انصدمتت ابد ما اتوقعت ام شوق اتكوون هنديييه : كيييف في ناااس لهلدرجه ظالمين !!
شوق : انا وانتي نتشابه .. نفس الابو !! ونفس فراق الام ..
هيا : آآه الله كرييم ..
الوعد : مهاوي شو درستي انتي ..
المها : تصمييم دااخليي !!
الوعد : حللوو .. !! ويين تشتغلين
المها : ما اشتغل فعمري ما فكرت فالشيء بس الحين قمت افكر .. وانتي شو درستي ..
الوعد : انا ادرس بزنس بعديي .. بس عندي صالون
المها ابتسمت : كشخخخه صالون حلوو الشيء .. واشكثر بقالج علشان اتخلصين الجامعه
الوعد : سنتيين لاني اتأخرت فالمدرسه سنتين ..
المها باستغراب : كيييف ؟؟
الوعد : لما كان عمري 17 زلقت ودخلت غيبوبه سنتين ..
المهااا بصدمه ما عرفت شو اتقولل
الوعد : هههههههه عادي ساالفه قدييمه ..
المها ابتسمت : الله سلمج ..
الوعد : اييه الحمدلله ..
المها : وشو سالفة لهجتج !!
الوعد : ههههههههههههههه الله يسلمك لما كان عمري 10 رحت مع بابا الله يرحمه السعوديه لاني ما كنت اصبر عنه .. المهم جلسنا هناك 5 سنين واتعرفين المدرسه وصدديقاتي وكذاا .. حبييت هالهلجه واتعودت اتكلم فييها .. واحبهاا كثثير اتذكرني بشخص دايم كان يعلق علي والسبه لهجتي ..
المها ابتسمت : حلللو .. بس يعني ما تتولهين انج ترمسين عادي ..
الوعد : لا .. بعديين اناا مو كل شي اقووله بالسعودي .. يعني كثثير كلمات اقولها عادي
المها : بس بعدد غيير ...
الوعد : اييه بس انا اعرف اتكلم اماراتي وفعمري ما نسيت ..
المها : ارمسييي انزيين اباا اسمعج
الوعد ضحكت : ههههههههههههههههههه انزين ما علييه شو تبيني اقوولج ؟؟
المها ضحكت : هههههههههههههههههههههههه والله احسس جيييه غريييب الشيء ..
الوعد : هههههههههههههه يلا بس لانج بنت اخوييه وسنيين ما شفتج لبيت طلبج بس بيني وبينج .. مب اتخبرين البنات .. دومهم يأذوني وما ارمس جداامهم ..
المها : ههههههههههههههههههههه إن شاء الله عمتييي ..
روضه وهي يالسه مع شما : شما حبيبتي بتسيرين وياي مكان
شما : مثل وين يعني ؟!
روضه : بنسير MCC انا طالبه قلاده من النت والمندوب بييبها هناك ؟ بتين وياي
شما : مندووب ؟ ليش ما ايي البيت !
روضه بارتباك : هاا لاا هو يوصل لكن بس في دبي ..
شما : اووه .. اوكي ما عندي مشكله انسير mcc ليش لا ؟!
روضه : يلا عيل !!
شما وهي اتشوف الساعه قريب ال 11 : الحييين !!
روضه : هيه .. قال على ال12 بيكون هناك
شما : يلا عيل بقول لامي وبييج ..
سارت شما وخبرت امها والي اتعودت على روضه وقالت لها عادي ..
فمردف سيتي سنتر ..
روضه : شما بندخل من باب دبنهامز هو بيي هني ..
شما : اوكي ..
نزلت وياها وتمو واقفين وثواني روضه كانت صاده على اليسار وشما واقفه عادي شافت وحده اتاشر على روضه واتسوي بايي ..
شما : رووضضه شووفي هالبنيه شكلها اتعرفج
روضه رفعت راسها وشهقت : اويييه هذي الوووي .. حبييبتي من زماان ما شفتها .. بروحح اسلم عليييها انزيين
شما ابتسمت : اوكيي سيري
روضه وهي تعطي شما فونها : شما حبيبتي لو اتصل المندوب ردي علييه وسارت
شما خذت الفون وثانيه ورن ردت شما : الووه
صوت رجولي : هلاا ..
شما باستغراب وكانت بتسكر ..
الريال : انا المندوب .. ووصلت
شما استغربت يبين من اللهجه انه مواطن وبصوتها الجذاب : اوكي اخوي انا واقفه عند ( ووصفت المكان ) ..
شما ما عرفت كيف تتصرف تاخذ الي روضه طالبتنها ولا تترياها ولا تزقرها بس استحت لان شافتها وشكلها مندمجه نزلت راسها تتريا المندوب مثل ما قالت روضه ورفعته شافت روضه تمشي ويا البنت لبعييد : بسم الله هذي وين سايره .. واشوي فزت على صوت رجولي ..
الريال : اختت روضضه ..
صدت شما وشافت واحد وماسك كييس ولابس بدله وشعره لجتفه وشكله ابدا ما يوحي انه مندوب ..
شما : أ. عفواً اخويي .. ؟!! انت المندوب
الريال وهو يبتسم : هييه انا المندوب ..
شما : اووه اوكيي ومدت اييدها تاخذ الكيس وما حست الا بحد يمسكها من جتفها بالقو .. شهقت شما بخووف من الي مسكها وانصدمت بان المندوب حط الكيس على الارض وركض وهو ينزل من الدري ..
صدت على الي مسكهااا وبصدمه قالت : سيييييييف ؟؟!!!!!!!!!
وهو يسحبهاا عشان تمشيي وياااه .. وبعصبيية الدنياا كلهااا وكل الي فالمحل يشوفون سييف : وييين سااار هالحيواااان ويييين !!!!
شما لسانها انربط هو خووف ولاا صدمههه ما اتعرف شو اتقووول وسيف يسحبها وهي تمشي ورااه وترجف من الخخوووف وصل السياره وبصرييخ : اركبيييييي الله ****** اركبيييي بسررعه .. ر كبت شما بخووف ورااا وهيه اتصييح .
سيف بكلل عصبييه : انتيييييييييييي شوووووووو ... مااا تستحيييييييييييييين تبييينيييييي اذببحججج يال****** وهو يسمعها اتصييح وتشهق : بسسسسسسسس اقوووووووووولج بسسسسسسسسس لاااا اتصيييحيييييين واتسويييين عمرررج خااايفه انتيييي لووو اتخااافييييين وتحشمييييييين ما اتواااعدييين ياا حقققققققيييره .. وضرب السكاااان بقو والي زااااد صيااح شماا .. احمديييييييي ربجججججج ماااا ذبححتتتج وهال******* آآآخخخخ بسسس لووو طااااح فايييديييييي .. وسرع اكثثر
شمااا وهيي اتصييح .. تباا اتقوووله هذا مندووب وانه هي مالها شغلل وروضه كانت معاهاا وسارت اتسلم على ربييعتها .. بس مب قاادره ترمس كل الي فمخهااا مب راضي اييي علىى لساانهااا واكثثر شي كانت خايفه منه عصبيية سييف وعلى صياح شما وانفاس سيف الغاضبه رن الفون الي للحين فايدها .. هيه فونها فشنتطها وهذا فون روضه .. شافت الرقم بدونن اسم اتوقعت انه روضه دقت من فون ربيعتها وهذا بس الي يا في بالها .. ما كانت قادره اتررد شوو بتقووول ..
سيف وبعصبيييه : هاااااااااتيييييي الفووووووووون
شمااا عطته الفوون بخوووف .. شاف سييف رقم بدوون اسم ولما يا بيرد سكر .. صد وفر علييها الفوون .. : دقيي على نفس الرقمم بسرعه ..
شما شافته بخووف وشلت الفون بس الصدمه انه فييه باسوورد مما خلى شما تتوتر اكثر ..
سيف وبعصبييه : يلاااااااااااااا !!!!!
شمااا وهي ترجففف : م..م..مماا اقددر ماا اقدر وشهقت بخوف وهي اتصيييح ...
سييف وبعصبييه : ماااتقدريييييين.. ماااا تقدرييييين عييييل .. وسرععع اكثثر .. خ شمااا حسسست انه قلبهااا بيوقف اتحسس انهمم يطيييرون يطييييرون وهييي اتشوف كل اشوي فلاش الرادار .. خلاااص اتحسس نفسهااا بيوقففف مب قاادره ترمس غمضت عييينهاااا بالقو .. وفتحتهم لما سمعت حس سييف ايقوول بكل بروود : انزلييي شماااا !!
صدت اتحاول تستوعب همم وييين !! ..
سييف بصريييخ : والله ان ماا نزلتييي لاذبححجججج والله بذبببححججججججج !!!!!!!!!!!!!
شما بصدمهه شاافت انه هوو وااقف فالباركن وحذاله كافتيريا وبسس !!!
شما خلاص حاسه انه نفسهاا وققف مب قادر تتنفس من الخوف بغت تمسسك قبضت البااب بس مب قادره اتحررك اييدهااا نزل سييف بعصبييه وفجلهااا الباب وهو يصرررخ : انزليييييييييي شماااا انزليييييييييييي ماااا تفهميييييين .. بس انصدم من شكلها يدري انها كانت اتصييح بس الحيين شكلهاا فضيييع وييهااا كله دموووع واحممررر .. غمضت عينها بالقو ورجعت فتحتها وهي اتحاااول تاااخذ نفس مب قااادره ما تدري كييف حركتت اييدها وحطتها على صدرهاا وهي ترجع تحاول تاخذ نفسس بسس مب قاادر ..
سييف بارتباااك : شمااا شو فيييج !!
شماا كانت تبا ترمس تبا اتقوول انه هييه مب قادره تتنفس بسس بعد ما كانت قادره تتكلم ..
سييف وهو يشوفها بخووف حس انها مب قادره تتنفس من شكلهااا ..
نسىى كلل اليي صاااير ورقد السييت ونزل ربع الدرييشه وعق شييتلها الي كانت من الاساس متبهدله بس علشان ما تضايقها وفتح اول عقمتين من عباتهااا .. وركب بسرعه وهو يسرع ..
شما خلااص ما كانت قادر اتعبر عن اي شيي اتحسس انهاا بتمووت اصلا ما كانت تدري اذا هيه تتنفس اول لاااء ..
نزل سيف وفجج البااب وهو يعدل شيلتها وعقم العباه شلها وركض لباب الطوارئ اول ما شااف النيييرس صررخ .. :I need a bed !!!
ويا الموظف ابسرعه ووياه الكرسي ( الويل جير ) بس فز على صرخة سييف وهو يقوول : ياا حمااااار I said a bed !!!!!
زاغ الموظف الي فهم انه يباا سرير بس ما فهم السبه او الكلمه الي قالها قبل ركض وياب السرير سدح سييف شمااا .. وهو معصب وما سار صوب الاستقبال .. وهو يصرخ على الكلل ..
النيرس كانت مواطنه وشكلهاا صغيره الي كانت اتدز السرير مع الموظف وهي اتشوف شكل سيف المتوتر والمعصب : هددديي يا اخوووييي ما علييها شررر إن شاء الله .. عطاها سيف نظره خلتهاا تتروع وتسكت دخلوا شما الغرفه والدكتوره دخلت ودقايق وطلعت ويت نفس النيرس عشان اتخبر سيف شو صار .. وقبل لا ترمس قال سييف : شوو استوىى شو سوييتوولهااا شحاللهااا ؟؟؟؟؟؟
النيرس وهي تبتسم وتحاول اتطمنه : هييه بخيير الحمدلله .. شكلها البنت كانت متوتره او خايفه وصار لها ضيق تنفس نحن حطينا له اوكسجين الحين ومغذي ومن يخلص الاكسجين بنسوي لها تحاليل وتخطيط قلب ..
سيف وبخووف : تخطيييييييييط !!!!!!!!!!
النيرس ويخوف : هيه تخطيييط بس لا تخااف إن شاء الله ما في شي بس على شان نتطمن ..
سيف : اوكي سارت النيرس دخل سيف .. شاف شما مغمضه عينها يلس على الكرسي وعدل اللحاف عليها .. ما قال ولا كلمه وشما كانت اتحس بوجوده بس ما فتحت عينها .. بعد ربع ساعه دخلت نفس النيرس وقالت : خلص الاكسجين والحين بسوي لها تخطيط ..
سيف : اوكي ..
النيرس : انت اخووها ؟!!
سيف وبدون تفكير : لاا !!
ابتسمت النيرس : اوو زووجها ! عيل اذا حبيت اتم معاها عادي لاني بسوي لها التخطيط الحين ..
شما صح كانت تعبانه بس فتحت عيينها على جملة النييرس وتباا اتقوول لااا بسس مب قاادره ترمس ..
سيف لما شاف شكلها كيف خاايفه ومنحرجه كان بيضحك بس ذكر كل الي يصصير وشافها بنظره .. وطللع ..
النيرس ابتسمت وهي مستغربة ..
بعد ما خلص التخطيط ..
ظهرت الدكتوره وقالت : الحمدلله كل شيء تمام ونحن خذنا منها دم ونص ساعة وتظهر النتايج على ما يخلص المغذي ..
هز سيف راسه بتفهم .. وما دخل الغرفة سند راسه على اليدار وهو يفكر : ( ليش يا شما ليش .. ما توقعت منج !! يمكن انا ظلمتها !! شوو ظلمتهاا وانا شفت كل شيء بعيني !! بس شو سالفة المسج !! المسج شكله كان من بنت !! لا لا هذي وحده يمكن تبا اتنبهني !! بس شو بتستفيد !! انزين ليش ما اسألها !! مستحييلل لا لا ما بسألها .. يعني خلاص ما افكر في شماا !! انسى شما .. واشوف غيرها .. وشما اودرها يمكن اتتوب عقب هالسالفه .. ما اقدر افضحهااا .. احبهاااا !!! لا كييف اخلييها وياخذهاا غيري والله لاتخبلل !!!! لاذبحهااااا واذبح الي بياخذها!! ما اقدر انسى الي شفته !! آه منجج يا شماااا !! ليششش سوييتيي جيييه ليييش !!!!! ) وتممم يفكر لين ما فز على صوت الدكتوره اتقول : النتايج تمام .. والمغذي خلص .. الظاهر انه صابها ضيق تنفس يمكن كانت متوتره من شي او خايفه او في شي متعب نفسيتها .. حاولوا ما تزعلونها وما تتضايق .. واذا ممكن تطلعونها مكان تتعدل نفسيتها ..
سيف بهدوء : إن شاء الله ..
دخل الغرفه وكانت شما تعدل شيتلتها والظاهر انه عارفها انها بتسير ..
سيف وبهدوء عكس الوضع الي كان فيه : يلاا ..
مشى ومشت وراه وهي اتحس بتعب فضييع .. لما وصلوا السياره يلست ورا وهيه ساكته وسيف سااكت
شما : ( حراام علييك يا سييف ليشش تظلمني ليش ما تسمعني !! اصلا انا ما ابااك تسمعني .. هه ولو سمعتني !! ودريت انك ظلمتني .. انت شكيت فيني مره وبتشك فيني مليون .. على بالك انا مثل الي كنت اتعرفهم يا سيف !! انت ما اتحبني ولا اتقدرني !! كييف اتشكك فينيييي !!! كيييف وانا الي امي ضربتني عشانك وهي فعمرها ما مدت ايدها علي اناا يا سييف اتحملت كلام امييي وقسوتهااا اتحملت انه امي اتعاملني مثل وحده من الشارع وكله وانت كنت السببب يا سييف وبعدد هذا كله اتشك فينيي !! الله يسامحك يا سييف .. يا ليت اقدر اقوول الي فخاطرييي ياا لييييت ... ))
سيف : ( اتكلميييي انزيييين مااا ابااا اسأللللج عن شيي يا شمااا برررييي من نفسج دخيييلج قوولي شييي قولي سيف انت ظلمتني قولي انا ما اعرفه قولي اي شي لو كاان جذب ارمسييي ))
بعد ما مر الوقت على هدوء الاثنين وقف سيف برع الفلة ما دخل السياره .. نزلت شمااا بدون ما اتقول اي كلمه وهي قلبها يتقطع ملييون مره ..
حرك سيفف ما كان له خاطر يرجع البيت بس ما يعرف وين يسسير .. مشى مشى ووصل للكورنيش وقف .. ورجع الكرسي وغمض عينه .. وفز على صوت الفون .. مسك فونه بس مب فونه الي يرن .. صد لمصدر الصوت وشاف انه فون على الكرسي استوعب انه فون شما ما كان نفس الي عطته اياه لما رن اول مره وياه فضوول انه يعرف منو مد ايده بس ما وصل للفون نزل بسرعه وفتح الباب الي ورى بس في هاللحظه ما قام يرن انقهر وشله ورجع ركب السياره ومره ثانيه رن الفون شله وشاف مكتوب roudha ما اهتم للاسم واايد كثر ما اهتم للرقم ..
( انا وين شايف هالرقم ؟؟؟ ) ومره وحده جنه ذكر شي شل فونه بسرعه وفتح المسج وانصدم انه من نفس الرقم .. !!!
( منووو رووضه !!! لا يكوون روضضضه !!!! كيييف ولييش هييه الي مطرشه المسج ) وبدا يذكر نظراته لما اتشوفه وحركاتها الي ما يحبها , وبدا يستوعب ( يمكنن منهااا هييييه .. انااا لاازم اعرررف كل شيي )
حرك بسرعه ..
شوق وهي اتمشط شعرها .. وبهدوء : هيااا
هيا : هلاا
شوق : شو تدرسين !
هيا : بزنس
شوق : هممم ..
هيا : عادي اقولج شي وما تزعلين
شوق ببرود : قولي !
هيا : ليش انتي مغروره
شوق : ههههههههههههههههههههههههه ه والله يا هيا من شهوور ما ضحكت !!!! الحييين شوو سوييت عشان اتقولين اني مغروره
هيا : والله شوووفيييي كييف ترمسين روحي وقفي جدام المنظره وتكلمييي .. جيييييه ترمسيين ببرود خقااااقققه وياا ويهج
شوق : هههههههههههههههههههههههه الله يخليييج لا تضحكيني اكثر على شو بخق العز الي عايشه فييه ولا من دلع ابوووي ليي ..
هيا : آآسفه ..
شوق : ليش تتأسفين
هيا : ما ادري
شوق : ترا انا ما اهتم لهلكلمه !
هيا : كييف يعني ؟؟
شوق : يعني الحين انا ما زعلت ولا شي بس لو زعلت وحد اتاسف مني ترا ما اهتم من كلمة آسف ولو هو صدق يحس بالأسف جان من البداية ما فكر يغلط ..
هيا : غريييبه انتيي !!
شوق وببرود : حد عاش مثل حياتي وما تبينه يكون غريب ..
هيا : ليش وااايد متعقده من حياااتج .. قولي الحمدلله ترا وايد ناس حياتهم اخس عن حياتج !
شوق : صدقيني الكل عايش احسن عنييي
هيا : أستغفر الله حراام يا شوق اتقولين جيييه !!
شوق وجنها حست بتأنيب الضمير : أستغفر الله الحمدلله على كل حال ..
هيا : اتحسين بتعود على هالحياه
شوق : بتتعودين بس ما بتحبينها ..
( المها وهي سرحاانه يا ربي انا كم بتحمللل ؟؟ كم بخبييي !! اشكثر بقدر اتصرف بعكس الي فيني !! كيف بتحمل اني اعيش بعييده عن الناس الي اتعودت علييهم .. انزييين لييين متى بتحمللل انيي اكوون اخت زااايد !! منااال ؟؟ كييف بقوول لزاايد عنهااا انا للحيين ما قلتله عن شي ما اقدر هو ما قام يطريلي اياها كيف افتح الموضوع .. يااربييي تعبت خفف عني يارب رن فونها .. ردت
: ليييش سرتييييي ....
المها : لاني كنت متوقعه ايي هاليوم واكييد ما كنا بنتم بيت خالي طول عمرنا ..
زايد : متىى بشووفج !!
المها : يوم الله بيكتب ..
زايد وبضييق : ليشش ضاايقه
المها : منو قالك اني ضايقه
زايد : علييي انااا !!!
المها وهي تصيييح : زاااايد احااااول اخلييي عمرييي قويييه وانيي متقبله كل شي بسس ما اقدررر ..
زايد : حبييبيي ليششش الصياااح والله انج اتقطعيين قلبيييي ..
المهااا : زااايد متىى برتاااااح .. ليششش محدد يحسس فيينيييي
زاايد : افاااا يا حبييي .. وانااا ويين سرت !!
المها وبحزن ( اتحسسس بكل شي الاا حبببكك الي ذابحنيي ) : زاايد
زاايد : يا عيوون زااايد
المها : لين متى !!
زاايد : شو الي لين متى
المها : ولا شي ..
زاايد : اباا اشووفج !
المها : ليش ؟
زاايد وباستغراب : مهاوي شو فييج ؟؟؟؟
المها ولاول مره اتكلم زايد بقهر وعصبيه وبأسلوب ما اتعود عليه : زااااايدد انت لما تحط راسك على الفراش تنااام !!
زايد وهو مب فاهم : شو هالسؤال ؟
المها : انااا ماا انااام .. افكر فامي وفابوي وفي هيا وفيك وفي منال !
زايد سكت وهو مب عارف شو يقول : مهاوي انا اسف شكلي ضايقتج !!
المها : لا لا لا تهتم انا المها عادي اتحمل كل شي !
زاايد وهو يعصب منها وهذا كان نادراً يصير : مهوووي !!! رمسيي عددل
المهاا : اووه عصبتك !!! اناا اسفه ما قصدت
زايد وهو يستوعب انه عصب عليها : مهاوي انا اسف انتي شكلج معصبه بسكر انا ويوم بتهدين كلمييني ..
المها : لحظه لحظه .. ليش مستعيل بتسكر ما علييه بس اسمعني
زايد وهو مب عايبنه اسلوبها .. سكت يسمعها
المها : ليين متى بكلمك !!
زايد : شو ؟؟
المها : شو الي شو ؟؟؟ اسالك انا لين متى بكلمك باجر بتتزوج واكييد زوجتك ما بترضى انك اتكلمني ؟؟
زايد : مهااوي ليش اتسوين فيني جييه ؟؟
المها وهي تنفجر صياااح : مناااال قاالللت انهااا ماا تحببببك
زايد كانت صدمه له إهانه يديده من منال بس ما اهتممم واييييد كثر ما انه مهتم فالي مضايق المها : حبييبيي مهااوي انتييي دخلتيي ملييون شي في بعض .. مب قاادر افهمجج انتيي شوو فيييج ..
المها : احببببك زاااايد احببببك ..
زااايد ورجعله احسااسه الي من سنه ويااه احساااسه الي متعبنه وبكل رومنسايه : واناا احبببج اموووت فيي حبببببببج اعشقجججج انتيي كلل حياااتيييي ..
المهااا وهي اتصييح اكثثر : بسسس انااا اختككككك !!
زايد وبهيااام : منوووو قاللل انجج اختيييي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهاا وبخوووف وبنفس الوقققت فررححح وهي مب فاهمه شو يقصد : انتت !!
زاايد وبهييام : انااا !! انسيييي انيي قللتت
المها سكتت وقلبها يدق بسرعه ..
المها وبصوت واطي : ليششش !!
زااايد : مهااااوييي اناا ماا ادريي شفييينييي ..
المها : اشفييك ؟؟
زاايد وهو يستوعب انه كان بيقولل شي المفروض ما ينقاال : مهاااوي انسييي كلللل اليي قلتهه
المها وبخييبة املل : انسىى !!
زاايد : هييييه انسيي اليي قلته واناا بنسى كل الي قلتيييه .. بسس بذكر انج اتحبيني واذكري انيي احببببج ..
المها وهي اتغمض عيينها بالقوو : لا اتخليييييينييي
زااايد : اوووووووووششش ... احبببببج ..


نهاية الجزء الثامن عشر .. شكراً لكل من يتابعني وفي انتظار توقعاتكم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:06 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء التاسع عشر

استوعب انه وقففف جدااام بييتهااا ..
: الوووه
: دقي لشماا قولييلهاا تطللع برعع !!
وهي تشهق : اييي اييي مينوووون انتتتت
سيف وبعصبييه : الريييم اسمعييي الرمسسسسه ..
الريييم : شووو اسسمع الرمسسه تبااا امهاا تذبحهاااا
سيف : محد بيدري!!!!
الريم : علىى كييفك ؟؟ اناا مالي شغل
سيف وبعصبيه : رييييموووه !!
الريم وبخوف : سيييف فكر شوييي .. تذكر هاك اليوم شو استويي
سيف : والله يا الريم ان ما خبرتييها لادخل داخل ويستوي الي يستوي
الريم وهي بس اتخيلت الي قاله : خلااص خلااص بقوللها
سيف : اتصلي على فون البيت
الريم : ليشش بعععد
سيف : سوي الي قلته وخلاص وسكر في ويهاا ..
الريم سكرت وهي اتحاتي .. واتصلت على فون البيت ..
شما وهي منسدحه الساعه قريب الهنتين وامها هالوقت ترقد .. هي منسدحه على سريرها بس تسمع فون البيت يرن ..
شما وهي مالها خلق لشيء طنشت بس رجع الفون يرن .. قامت ببطئ .. وردت بدون لا تنتبه على الكاشف
شما : الووه !
الريم وبخووق : شموووه
شما : بسم الله !!!
الرييم : شمهه طلعيي برعع بسرعه
شما وهي مب مستوعبه : نعمم ؟؟!!! انتيي برعع
الريم : انتيي اطلعيي برع بسرعه .. باي
سكرت الريم وهي خايفه .. شما بعد شكت وخافت لانه صوت الريم ما كان طبيعي خذت شيلة البيت وطلعت ما لقت حد ( يمكن تقصد برع الحوي ؟؟ بسس شو اتسوي الريم برع ) مشت ولما وصلت برع انصدمت بسيف متساند على باب السياره
شهقت شما بخوووف وما يا غير شي واحد في بالها انه سيف يا على شان يذبحها .. صدت بسرعه بترجع داخل بس مسكها من ذراعها بالقو .. وهو يسحبها للسياره وشما ميته خوووف : سييييف الله يخلييييك ..
سيف : اركبي بسرعه ..
كان موقفنها للباب الي جداام ركبت شما بخوف وركب سيف وحرك السياره شما شهقت وبسرعه شافت عمرها بالبجامه وشيلة البيت وشعرها مفتوح وظاهر من الشيله .. مشى سيف ووقف بعيد عن البييت ..
سييف : اتكلمييي ؟!!!!
شما وبخووف وخلاص ما اتعرف شو اتسويي : ش..ششو اقوول ..
سييف وهو يعصب : شوو كنتييي اتسويين في مردف
شما وجنها انصفعت !! ليشش يسألهااا وما تدري كيف قوت عمرها : مااالك شغغغل !!
سيف وهي ايصد عليها : شماااا ارمسسسييي عدل
وانصدم انه عكس ردها توه صااحت : انتتت ليششش تسألنييي ليشش خلاص مب قللت انيي موااعده ليش تسأل الحيين
سيف وهو يحس ان ظلمهاا : لا تصيحين وارمسي ..
شما وهي تمسح دموعها وبقهر : روضه بنت عموه يتني قالتلي تباني اروح وياها تبا تيب قلادتها من المندوب ولما وصلنا قالت انها شافت ربيعتها وراحت اتسلم علييها والمندوب يا وانت ظهرت فجأأأه
سيف كان مصدووم ومستاانس وضايق فنفس الوقت وبدااا يستوعب كل شيي !!
شافته شما يشل فونه وعقب عطاها اياه .. خذته بهدوء وهي اتشوف مسج قرته مره مرتين وثلاث وطاحت عينها على الرقم وبدت تستوعب كل شي ومره وحده شهقت .. وقامت اتصييح : حقققيييييره هذييي حقيييره ليششششش اتسوييي فييني جييه اناا اناا شو سويييتلهااا !!!!!!
سيفف وبحزن : شماا انااا اسسسف !!
رفعت راسها وهي اتشوفه وويها كله دموووع : كنتت بتذبحنييي !!
سييف : لانييي ما اتحملت فكرررة انججج ويا غييريي ..
شما : انت جرحتنيي يا سييف !! انت شكييت فييني انت لو كنت اتحبنيي ما كنت بتشك فيننييي
سيييف : والله احببببج .. انا يووم شفتت المسججج اتخبلتتت .. غررررتتت
شماا : غرررت !!! غرررت وشكيييت فينييي اليوم وباجر بتشك والي بعده
سيفف : لا اتقووليين جييه
شما : انت شكيت فيني مره وبتشك فيني الف وما راح تثق فيني ابدد
سيف وبندم : احبببج وما بشك فييييج اوعددددج .. انااا اباااااج وماا اتحملل انججج اتكونين ويا غيري ..
شما بضييق : رجعنييي البييت
سيف حرك وهو لاول مره فحيااته يحس بالندددم لهالدرجة لما وقف عند البيت شما يت بتفتح الباب عطاها تليفونها .. خذته منه وصدت
سيف : شمييمييي اسسسف اناااا ...
شما صدت علييه وهي تشوفه بانكسار وااضح علييهاا : الله يسامحك .. ونزلت بسرعه .. اترياها تدخل وحرك وهو مقهووور ومتندم وكااره عمرررره والي سوااه .. اما شما فدخلت غرفتها وهي ميته صياااح .. وفونها يرن ومره الريم تتصل فيها واشوي روضه .. فرت الفون بقهر ورقدت من الضيق وهي مب حاسه في عمرها ..
سيف لف بالسياره لين ما تعب ورجع البيت .. من دش الصاله .. شاف الريم بعباتهاااا ..
الريم : انتتت وييينك ليششش ماا تررددد خوفتنييي اتصصل فييك ما تردد وشمااا ما ترررد شو مستويي ..
شيف شافها بضيق ..
الريم وهي اتحس بالخوف : ودني عند شما
لاول مره سيف ما يناقش الريم : طوفيي يلاا
الريم مشت ورااه وهي مستغربه وتصرف سييف خوفهاا اكثثثر
اما سيف فحس انه شما محتاجه للريم فعسب جيه وداها ..
الريم من وصلت عند شما دخلت وشافت خالتها خديجه وسلمت عليها وعقب دشت غرفة شما .. شافتها راقده ..
الريم وهي تيلس على الارض واتهز شما : شمتيي !! شماا .. شمااا قومميي .. اناا الرييم .. شمااا
شما فتحت عينها ببطئ ومن شافت الريم يلست بسرعه وحضنتهااا
الريييم : شمتيييي بسسم الله شوو مستوييي !!
شمااا وهي تنفجر واتخبرهاا كل شيي ..
الريم وهي مصدوومه وبانفعالل : الحقيييييييييييره والله لا رااويييهااااا
شماا : اتولييييي خلييها ما علييج منهااا .. هذيي خبييثه ما تدرين شو بتسويي
الريم وبعصبيه : اتخسييي الاااا هيييي .. والله لاراويييها شغلهااا. وسسيف كيييف يسويي جيييه
شماا وبحزن : ماا ادرييي ماا ادرييي ..
الريم : اوووف جد جد محد صااحي في هالدنياا غيريي
شما على الي فيها ضحكت ..
روضة في غرفتها وهي ميته ضحك ووناسه : اوووه ابااا اعررررف شووو استوىى ... وهالغبيييه ليششش ماا تررررد .. اوووف منهااا ..
.. مر هاليوم .. ومر هالاسبوع شما ما ردت على روضه مع انها اتصلت فيها كم مره .. ويتها مره البيت بس شما كانت فبيت عمها احمد والريم متوعده لروضه واتفقوا شما والريم انه محد يعرف عن روضه وعن الي صار ويتم شي من بين شما والريم وسيف وبس .. نوره ومنال وساره بدوا يتعودون انه المها وهيا ما يكونون معاهم فالبيت .. زايد من آخر مره رمس المها وهو حاس بنفس الشعور الغريب.. والمها كل ما اتكلم زايد اتحسس بالتوتر والخوف .. هيا وشوق على انه بس مر اسبوع وهم مع بعض الا ان كل وحده اتعودت على الثانيه ..
يوم الخميس ..
منصور وهو راد من الدوام شغل الاف ام وكانوا حاطين ( كلمة احبك ) ابتسمم بشوووق كبييير ( يلااا ياا نوددد ارجعييي .. احتاااجلجج اناااا )
زايد وهو يرمسها على البيبي ام : مهاوي ابااا اشوووفج .. ولهت علييج
المها : زاايد ما احسس اقددر
زاايد : ليشش ؟؟؟!!
المها : ما ادري
زايد وبقهر ( شوو فييج يا المها كل يوم ما تقدريين ؟!!) : خلاص على راحتج
المها غمضت عينها بقو ( يا ربي انا شفيينييي بسس خاييفه لو زايد بس يبا يشوفني جان قال تعالي بيتناا بسس احسس وراه شي ) : خلاص خلاص .. وييين ؟؟!
زايد ابتسم ( واخيرراً ) : أي مكان ترتاحين فييه ..
المها وبتردد : زايد انت بس تبا اتشوفني ولا تبا اتقول شي ..
زاايد ( يا الله كيييف هالبنت تفهمنيي ) : انتي تدريين !
المها ابتسمت من قرت : خلاص انزين انا على الخمس بطلع من البيت وبقولك ويين ..
زايد : تمااام ..
وهي اتفر المخده عليييهااا : شووقووو يا حماااره لا اتكلميينييي بوغااده
شووق : لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله اني ارمس عااادي ... شو فييج انتيي
هياا : لا لا مببب عادي
شوق : هههههههههههه هياااا !!!
هيا : انا احسج اتكلمييني جييه ببرود ووغاده
شوق : والله يا هيا ما يخصه .. انا ويا الكل جييه
هياا : بسس انااا مب مثل الكللل .. كلميينييي غيير
شوق ابتسمت : من عيووونييي
هيا ابتسمت : هيييه جييه اباا كل ما اتكلمييني تبتسميين تراا جد ابتساامتج وااايد حلوووه ..
شوق : انتييي الحللوه
هيا وهي تغمزلها : ظاهره عليييج
شوق : ههههههههههههههه ..
هيا : هههههههههه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:07 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


منار وبقهرر : بسسس مااا يستوييي جييه انتتت بس يلسست اسبوووع
مايد وبضيق : شو اسويي منااريي .. والله مب بييديي لازم اسير ضروري
منار وخلاص اتحس بتنفجر تمت ساكته وهي اتشوفه يحط ملابسه بالشنطه .. اتجدمت وبحزن : خلاص مايد انت انزل اتغدى وانا بسوي الشنطه ..
مايد : انزل اتغدى ؟؟
منار وهي اتكمل الشنطه : همم ..
مايد : بدوونج ؟؟!!!!
منار: انا ما ابا غدااا..
مايد وهو عارف كيف يتعامل وياها : خلاص انا بعد ما اباا ..
منار صدت علييه وبحزن : خلاص انزل وانا بخلص وبلحقك ..
مايد ابتسم على انه متضايج : بترياج ..
منار خلصت ونزلت وياه بضييج ..
على الغدااا ..
ام مايد : بسم الله شو صايبنكم انتو الاثنين ..
غايه : يمكن شايفين عفرييت ولا شي
بو مايد : أعووذ بالله من لسااانج انتييي ..
غايه : انا قلتت يمكن انزييين ..
ام مايد : بس انتيي اكليي وانتي ساكته .. مايد شو فييك ؟
مايد : ما فيني شي اميي ..
ام مايد : شقا ما فييك شي ..
بو مايد : يا ام مايد قالج ما فييه شي ..
مايد ما كان يبا يقوول لامه ولا منار الحيين .. بس منار عرفت لما كان يزهب شنطته وهو مخبر ابووه
ام مايد : منار يا امييه اشحقه ما تاكليين ..
منار : اككل خالو ..
ام مايد : ويين تااكليين وصحنج ما انهبش ..
مايد : منار حبيبي كليي ..
منار : إن شاء الله ..
بعد الغدا .. والكل فالصاله ..
مايد : امييه .. بسيير انااا
ام ماايد وهي اتفز : بسم الله الرحمن الرحيييم وييين بتسسير !!!
بو مايد : ويين بيسسير بعد .. دواامه ..
ام مايد وبضيق : امس الا انت ياي ..
غايه : امييه عنبوو شو امس من اسبووع الحيين ..
ام مايد : وانتي شو معورنج تبيين اخووج يسسير ..
غايه : حشى علي ما قلت اباا يسسير بس اخبرج يعني ..
مايد : يلا عن اذنكم بقوم بتلبس ..
بعد فتره نزل وهو شال شنطته ..
سلم على امه الي يلست اشكثر اتوصيه وعلى ابووه وغايه وآخر شي مناار ..
حضنها وهو يسلم علييهاا .. حس بايدها الي ماسكه كندورته بالقو .. وهو يهمس لها ..
ماايد : منوورتييي .. اتحمليي بعمرررج واكليي عدللل انزيين ..
مناار ساكته ما تباا ترمس لانه اتحس بتصييح وما تبا اتضايجه قبل لا ايسسير
مايد وهو يترياها اترد : حبييبيي ؟!!!
مناار بصوت واااطي : إن شاء الله ..
سار ماايد ومن ظهر ..
منار يلست حذال عمهااا ..
غايه : يلا يلا روح مايد شو تترييين صييحييي وامييه انتي بعد كملي وياها ..
بو مايد : انتي يا ام لساانين بس اسكتيي ..
مناار : قومي هاتييلي شييله ..
ام مايد وفيها صييحه ما تبا منار اتسسير واايد اتحبها واايد اتذكرها واتصبرها على ولدهاا : ليش يا امييه بعد بتسيرين تميي عنديي
منار وفيها صيحه : اسمحييلي خالو والله ما اقدر ..
غايه وبعط: شو بعد ما تقدريين شو هالمصخره ..
مناار : غويييه والله مش وقتجج ..
ام مايد : عشان خاطري يا امييه تميي لا تسسيرين ..
منار وما حبت تكسر بخاطرها : والله عشان خاطرج بس بيلس ..
ام مايد : فدييت رووح الغاليه انتيي .. تعالي عندي ..
منار سارت عندها ويلست حذالها وحضنتها ام مايد بالقو من حضنتها منار صاحت وهي تذكر امهاا ( يا لييت لو اميييه مثللج لييتهاا اتحننن عليي وتفهمنييي ) ..
ومن صاحت منار صاحت واياها ام ماييد : يا امييه ليشش اتصييحيين الحيين ..
بو مايد : وانتي تسألينها ليش اتصيح ما اتشوفين عمرج
غايه : ههههههههههههههههه هييييه والله اميييه حركااات بعددد
منار وهي تمسح دمووعهاا : يا لييت اميي مثللج ..
ام مايد وبحناان : امج إن شاء الله الله بيهدييهااا ..
غايه غمضتها واايد منار بس ما حبت اتحسسها بشي فحاولت تتصرف عادي كان الكل يدري انه ام منار كانت معترضه على زواجها بس محد سوالها سالفه ..
وبعد ربع ساعه سار بومايد وام مايد الغرفه ..
منار : غايييه
غايه : خيير خييير
منار: بيلس معاج فالغرفه
غايه : ما عندي اي مشكله ..
منار ابتسمت : مشك.. قاطعتها غايه : لحظه لحظه قبل لا تشكريني الليله في غرفتي ب 500 درهم
منار شافتها بنظره : خفي علي دخييلج ما ادري عاد شو غرفتج ..
غايه : جب غرفتي انا خمس نجوم وبعدين لو تبين تدفعين 250 ما في مشكله بس ترقدين على الارض
منار وبعصبيه : ما اقوول غيير ماللت علييج بسس .. برقد على السرير وغصبن عنج
غايه : خييبه خييبه عصببت .. انزيين يمكن انا ما يكفيني السرير
منار: وين المشكله رقدي على الارض .. ولا تعالي روحي رقدي فغرفتي شفتي عسب اتعرفين اني احسن عنج ..
غايه : هيه والله فكره .. بعدين غرفتكم احلى من غرفتيي .. صح صح ..
منار ابتسمت : وياا ويييهج ..
هيا : تعالي شوق بنسير بنشوف التلفزيون .
شوق : لا لا تلقيين يدوه فالصاله ..
هيا : خلاص عيل تعالي نسير عند مهوي والوعد ..
شوق : تدرين لما كنتي مب موجوده انا طول الوقت في غرفتي ..
هيا : كييف تقدريين انا احس بتخبل ماا اقدر ..
شوق : انا عادي اتعودت ..
هيا : يلا انزين تعالي .. وبس من فتحوا باب الغرفة .. سمعوا صوت يدتتهم
اام الوعد : منني هذي الي اطلعت ..
هيا وبصوت واطي : خيييبه رادار ..
شوق وبصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فز وهو يسمع ضحكتهااا .. وابتسم بخبث : اميييه ازقرييهم
ام الوعدد: يمكن هذي شووقووه ..
حمد ( هه ادري انه هيهه ولا ليش اباج تزقرينهم ) : عاااديي ازقريهاا .. بس لا اتقولين اني هنيي ..
ام الوعد : شو تبابهاا يا ابووي ..
حمد : انتيي ازقرييها
ام الوعد وهي ما تقدر اتقول لحمد لا : ياا بنااات اسالكن انااا ..
شوق وهيا كانوا توهم عن باب غرفة الوعد .. دقوا الباب ودشوا وهم مسوين لها طاف .
حمد : اميييه والله وطنشووج ..
ام الوعدد وهي معصبه : مسودااات الويه انا بروااييهن .. وقامت ..
حمد : لاا لااا امييييه خلييج مكااانج ما علييج منهمم ..
اليده : لا والله اني قايمه لهن ..
حمد ابتسم بخبث ..
هيا وشوق من دشوا الغرفة كانت الغرفة ظلام ..
هيا شغلت الليت وشافت حد راقد بس ما يبين منو لانها مغطيه حتى ويهها
هيا : اوييه رااقده .. بس منو هاي
شوق : اكييد المها لانه وعوود ما ترقد الظهر .. اسمع صوت الماي شكلها وعود تسبح
هيا : خلاص عيل تعالي بنسير عن تقوم ..
شوق : اوكي .. وبس من طلعوا من الغرفة شافوا يدتهم توها عند الكوريدور ..
وهي اتشوفهم بنظره اتخوف : انتن توني اكلمكن ما تردن ليشش ..
شوق وهي فيها ضحكه سكتت ..
هيا : بسم الله علييج يدووه ويين كلمتيينا ما سمعنااج .. سمعتي شي شوق
شوق وهي تكتم ضحكتها : لا حشىى !!
حمد وهو يسمع اصواتههم لان الصاله قريبه من الغرف والبيت مش كبير .. وفاضي
حمد عرف شوق بس ما عرف منو وياها يعني هيا ولا المها ..
يدتهم : يا الجذوب انتي وياهااا .. تعالن يلسن فالصاله .. وحطن شيلكن ومشت ..
هيا وشوق دشوا غرفتهم ..
يدتهم : وييين ويييين سايرااات !!
هيا : مب توج اتقولين حطوا شيلكن ..
يدتهم وهي تذكر : هييييه .. يلا بسرعه
هياا : انزييين ..
دشوا الغرفه
هيا : ليشش اتحسين قالت حطوا شيلكم .. هزرج حد فالصاله ..
شوق : لا ما اعتقد محد ايي الحين الظهر .. تلقينها بس اتسوي جو ..
هيا : هههههههه .. وبعد ما ظهروا واول ما طلعوا الصاله ..
شوق انصدمت ويت بترد
هيا وبصوت واطي : ويين !!
شوق : بسسير
هيا : ليششش .. انا بعد عيل ما بيلس ..
ام الوعد : تعالوا بلاكن .. هيا تعالي سلمي هذا حمد الغالي ولد عمج ..
هيا ( بخصووص تعالي سلمي ) وشوق لفت بتسسير
ام الوعد: شووقوووه تعالللييي وييين سايره يالي ما تستحيين تعطيني ظهرج ..
حمد وهو يشوق شوق من فوق لين تحت .. شوق خلاص اتحس بتذبحهااا على حركاااتهاااا هااي .. ( هييه الحيين بيتحراني خايفه منه ولا واايد متأثره مالت علييه ويا يدته فوقه ) صدت واتجدمت وهيا وياها مستغربه ما اتعرف شو السالفه ..
يلسوا
هيا : السلام عليكم
حمد : وعليييكم السلام ورحمة الله .. شحاللج هياا ..
هيا : الحمدلله ..
حمد وبخبث : شحاللج شوووق ؟؟
شوق شافته بقهر وصدت ويهها عنه ..
ام الوعد : انتيي ما تستحيين .. ليش ما ترديين علييه هذاا ريلج ..
حمد ابتسسم وهو يشووف نظرات شوق المصدومه وهي اتقوم عنهم ..
اما هيا فاستغربت وابتسمت وهي فبالها انهم محيريين لبعض او شي مثل جيه وعسب جيه شوق ما بغت تي الصاله يوم شافته ..
ودقيقه وقالت : عن اذنكم .. ونششت اتشوق شوق ..
دخلت الغرفه وهي مبتسمه .. بس من شافت شكل شوق خازت ابسامتها .. كانت منسدحه ومغطيه جسمها كله ..
هيا : شوق ..
شوق ما ردت علييهاا ..
هياا وهي اتسكر باب الغرفه وتجدم عن السرير يلست حذال شوق ..
هياا : شووق .. وهي تفتح اللحاف عنها .. شافت عينها محمره ..
هيا وبخوف : بسم الله علييج شوق شو فييج ..
شوق وهي تيلس على السرير وتحضن هيا بالقو .. ومره وحده انفجررت تصيييح من خااطرهااا ..
هيا كانت مصددومه وما تدري شو السالفه ولا مستوعبه شي ..
شوق تمت خمس دقايق على نفس الحال وهيا مب عارفه تتصرف غير انها حاضنتنها بالقو .. ومن هدت شوق
هيا : شوق بسم الله علييج شوو فيييج !!! ليش اتصييحيين منوو زعلج
شوق وهي اتخوز من حضن هياا : تعبااانه يييا هييااا ميتته تعببب محدد حاااس كلهم يكرهووونيييي خلاااص بس تعببببت تعبببت
هيا وهي مصدوومه : بسم الله عليييج من التعببب .. شو فيييج لييش اتقووليين جييه
شوق : كلهم يتحسبوني قويييه وماا احسس بسس انااا مب جييه والله مب جييه والله انه عندي قلبب احسسسس اناا والله احسس خلااص اباا اموووووتت ب..
قاطتعتها هيا : اوووش .. لا تييبيين طااري المووت دخيييلج .. بس حبيبتيي اهديي فهميينيي شوو فييج الحييين شو السالفه والله مب فاهمه شييي
شووق : ماا سمعتيييهااا شو قالللت !!!
هيااا وباستغرااب : عنن شووو عنن حمددد !!! عسب قالت ريلج .. اكييد هيي تباكم لبعض عسب جييه قالت جذاا .. انتي ما تبيينه خلاص مب على كييفهاا لا اتسويين فعمرج جيييه ..
شووق وهي اتشووف هيا بهدووء .. : حمدد ريلي ..
هيا شهقت من الصدمه : شوووووووه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
شوق بحزن : اقوولج ريلييي ..
هيا وهي مصدومه : كيييف .. !!!!!؟؟ انتي شو اتقولين ..
شوق وهي تغمض عيينها وترجع تفتحهاا : قبل سنه قالي ابوي انه حمد خطببني انا على طول وافقت اتخيلت انه حياتي بتتغير اتخيلت انه بيحبني اتخيلت اظهر من هنيي واتخييلت وايد اشياء .. قمت احببه واناا مااا اعرفففه ما اعرفف غيير انه يحبب خواااته واايد وما يرضى علييهم وانه يددوه واايد اتحببه اتخيلته انسان مثالي الكل يحببه .. بعد ما ملجناا خلاص قلت هالحمد عاشقني انتي لو كنتي تسمعين كلامه ولا تصرفاته .. كل يوم هدييه .. كان يوعدني بواايد اشياء كنت غبييه كنت اقووله كل شي كنت اقوله اني ما احب يدوه ولا ابوي وابا اعيش حياه ثانييه كنت اشووفه غيير ..
هيا وهي للحين مصددومه : وشو استوي ؟؟!!!
هيا : بعد العرس وبدال ما اكون وياه .. انا رجعت بيت يدوه وانا ما اعرف ليش .. محد اتكلم محد اعترض على بالهم انا فيني شي ولا مسويه شيء على شان جييه ما يبانيي .. وهييي اتصيييح بقهرررر واتقووم تفتح الكبت واتطلع كيس واايد كبييير .. واتظهر منه فستااان ابيييض واتفره على الارض : هياا..أااا اناااا رجعتتت بفستااااانييييييي يااا هيااااا بفستاااني ..
هيا خلاص ما اتحملت صااحت وياها وهي اتقوووم وتحضنهاااا ..
هيييااا : ليشششش سوااا جيييه ليييش
شوووق : قالل ماا يبااانيي وما سواا جييه الاا علشاان اختهه علشاان كراامتها وعلشاان يأدبنيي اذكررر كلللل كلمههه قاللهااا يا هيااا كللل كلمههه ..
هياا : منااار !!!
شوق : لااا شهددددد الحقييييييييييره .. اشوووف فيييها يووووم إن شاء الله
هيا وبصدمه : ليششش !!
شوق وهي تمسح دموعها بالقو : لاني صفعتهااا جدااام الكلللل ..
هيا : شووووه !!!!
شووق : كاانت تستاهل .. قالت ما نبا بنت الهنديه تيلس ويانا .. انا ما صفعتها علشان اني انحرجت من اصل امي ولا صفتعها لاني ابا ايلس وياهم انا ما صفعتها الا لانها قلييلة ادبب .. وتستاهل وفعمري ما ندمت ولو رجعت وقالت شي بصفعها مره ومرتين وثلاث وبأدبها ..
هيا كانت مصدوومه وفنفس الوقت مقهوووره .. ومب عارفه كييف اتخفف عن شوق ..
هيا : هالعايله كلها حقيره ومن طينه وحده ..
شوق شافتها بنظره ..
هيا : ثاني فيوم صورني ..
شوق وهي اتفج عينها على وسعهن : هااااااه
هيا وهي اتخبرها كل شيء : الله كرييييم ..
شوق وهي تحضن هيااا : لا اتخليييييييينيييي
هيااا : انااا ويااااااااااااج انا مالي غييرج .. والله والله اني احبج
شوق : واناا احببججج يا هيااا انتيي اقرب انسااانه لييي
هيا : وببقى اقرب انساانه لج بإذن الله ..
حمد ظهر من عند يدته وهو ضايق ما يدري ليش يسوي جييه ( انا ادري يا شوق اني كسرتج وادري انج اتحبيني بس اختي ما تهون علي يا شوق ما تهوون ) ..
الريم وهي يالسه ويا شما في الصاله فجأه دخلت روضه ..
كانت بالنسبه لشما صدمه اما الريم فكانت تتريا هاللحظه ..
روضه وهي مبتسمه : انتوااا وييين اختفيييتوااا .. اشتقت لكمممم ... واتجدمت اتسلم علييهم
شما ( والله انج قويييية عيييين .. بكل برود ولا جنج مسويه شي .. انا بسكت عنج يا روضه بس لاني ما اباا مشاااكل .. )
الريم : اووه اشتقتي لنااا ؟؟؟
روضه وهي مبتسمه : ما تتخيلين اشكثر !!
الريم ( أعوذ بالله في ناااس تقدر تنااافق جيييه بس دوااج عندييي ) ..
روضه : شمااااا صحححححح اشحقققه اتصصل ماا ترديييين عليييي !!!!
شما وببرود : فوني ضاع .
روضضه : اوييييه كيييف ..
شما : ما ادري .
روضه : حتى فوني الثاني الي خليته عندج ما اتردين علييه !!!
شما شافتها بنظره وسكتت
روضه وبتوتر : فييج شي ؟
الريم : الا اقوول رووضه ..
روضه : هلااا ..
الريم : ما درييتيي !!؟؟
روضه : عنن ..
الريم وبابتسامه : ملجة شما بعد شهر ..
روضه وبصدمه : شووووووووه !!!!!!!!!!
شما ابتسمت وهي اتشوف روضه ..
الريم : اشفيييج بسم الله .. اقوولج ملجتهااا عقب شهر ..
روضه وهي مصدوومه ومب عارفه شو اتقول : هاا !! متىى استوى كل شي ..
الريم : شو متى تراا انا قلت لج من زمان انه سيف اخويه يبا شما ؟؟
روضه وجنه حاد صافعنها : بسس كييف !!
الريم : بلاج بسم الله مصدومه .. اذا عن سالفة مردف فماعليه حبيبتي لا اتحاتين ما استوى شي .. الا ما قلتيلي كيف يبتي رقم سييف !!؟ احيدج مره قلتي بتدقين على الدريول من فوني .. ما دريت انج ظهرتي الرقم !!
روضه وهي اتشوف الريم وترجع اتشوف شما مبتسمه ببرود خلاص ما كانت عارفه شو اتقول لسانها انربط تتمنى انها ما يت : ا..انت.ي شوو ات..قوليين ؟؟!!!
الريم : اووه ما فهمتي علي ؟؟! فعمري ما شفت انسانه منافقه مثلج .. وفوق جييه قلييلة ادب وما تستحيين ولا تحشمييين وولا جنج مسويه شيء .. انا بس ابا اعرف شي واحد .. انتي شو مشكلتج ؟؟!! مينوونه ولا مرييضه ؟؟!!
روضه وهي مصدوومه .. قامت بسرعه من الكرسي وظهرت برع ..
شما شهقت : حرااام ريوومه ليش جييه ويين بتسير الحين ..
الريم : اتوليييي خلييها عنج تلقين دريولها برع ولا احسن خلها تترياه خاري .. صدق ناس مرييضه ..
شما : حرااام .. ما يصير جييه .. / وقامت فتحت الباب .. بس شافت سيارة الدريول توها تظهر من الحوي ..
شما : روحت ..
الريم : فكههه .. ( استغفر الله يارب سامحني احفظها يارب ) ذكرت الي صار لمها وقامت تتعوذ من ابليس وعلى كل الي سوته الا انها دعت انه الله يحفظ روضه
روضه وهي في السياره ( يعلج يا رييم ما تتوفقين انتي وشما وياج .. ما اتشوفون الفرح إن شاء الله . )
بعد يومين الريم وهي يالسه فالصاله
خلود : ريووم
الريم : هااا
خلود : متى بتخلصين جامعتج
الريم وبوناااسه : خلااااااااص هذااا آآآخررر كووورس
خلود وابتسمت : زييين عيل في ناس متكلمين عنج
الريم وبخوف : خير إن شاء الله شو يبون
خلود : شو يبون بعد بيخطبونج
الريم وبخوف: بسسس لااا متفيجيين هذيل
خلود : الريم حبيبتي انتي الحين مب ياهل وخلاص الحين إن شاء الله بتخلصين دراستج والريال الي ياي ماشاء الله عليه نحن سألنا عنه والكل يمدحه ليش اترديينه
الريم واتحس معدتها اتعورها سكتت
خلود : حبيبتي الريم انتي استخيري والناس بيون بالخميس انتي شوفي الريال .. واذا شي نصيب ترا الامور بتتيسر
الريم : لا لا لييش ايوون واناا بعدي ما واافقت
خلود : يا حبيبتي انا شو اقوولج ، بس شوفيه انتي بعدين حتى يمكن الريال ما يرتاح ولا شي
الريم وبغرور : لا والله وليش ما يرتااح
خلود : أستغفر الله العلي العظيم، أناا اقوولج استخيري يا بنت
الريم : إن شاء الله .. وسارت اتخبر شمااا
شما : انزين حبيبتي اذا مثل ما اتقول خالو انه زين ليش ما اتوافقين بعدين لو صار شي اكيد بيصير عقب ما تتخرجين لانه ما بقالج شي واتخلصين إن شاء الله .. انتي استخيري
الريم : إن شاء الله
الخميس الريم بتوتر كانت محتاجه لوجود شما بس تدري انه شما صعب تي عندها ومنال ونوره كانوا وياها
الريم: نوييير مااا ابغيي انزللل والله ماا ابغييي
نوره : رييموه بلااج الريال بس بيشووفج ما بيااكلج
الريم : هذااا متفييج والله متفيييج ماا لقى غييري يعنييي
منال : أستغفر الله منج الريييم خلااص بلاا حركاات يهاال يلا خالو خلوود كم مره دقت اتقوول انزلي
الريم: انزيين انزيين بنزلل ادعولي
منال: ساايره اتجاهدين انتي
الريم: مالت علييج بسس.. نزلت بتوتر ومن وصلت الصاله سلمت على ام الريال ووحده معاها والظاهر انها اخته
ويلست حذال امهاا ..
ام الريال : شحالج الريم حبيبتي
الريم وباحراج : الحمدلله
وقامت الام اتسولف الريم حست انها طيبه بس ابداً ما ارتاحت لاخته الي كانت اتشووفها بنظراات استحقاار
واشوي ورن فون خلود والي كان سيف يخبرها عشان الريم تجهز لان الريال يبا يشوفها
خلود خلت الخدامه تيب عباة الريم ..
الريم وهي خايفه : ماامااه تعاااليي وياااي
خلود: هههههه حبيبتي ريم كيف اي وياج روحي الميلس اخووج يترياج .. مشت الريم بتوتر وسارت
ام الريال : والله هالريم عسل ماشاءالله
خلود: مشكوره حبيبتي ..
أم الريال : الظاهر طالعه على امها
خلود ضحكت : هههههههه من ذوقج حبيبتي
اخت الريال ( قططع ما ادري شو عايبنها فهالريم ) ..
الريم حذال سيف : سيففف ماا ابغيي ادخل الله يخليييك
سيف : رييمووه عن هالحركاات دقييقه وبتطلعيين يلا اشووف
الريم دخلت بخوف وما رفعت راسهاا ابداً ومن يلست حذال سيف بس ثانيه رفعت عينهاا وانصدمتت اكببر صدمه حمدت ربهاا انهاا قدرت تخفي شهقتها .. ودقايق وقال ابوها : يلا الريم سيري ..
الريم ما صدقت قامت بسرعه وطلعت وعلى طول سارت فووق ودخلت وهي اتصررخ
نوره : بسم الله الرحمن الرحيييم شووفييييج
الرييم : نوووووووووورررراااااااااا بنتححححرررررررررر
نوره بصدمه : لييييييييش مببب حلللللللوووووووووووو!!!!!
الريم : جااااااان زييييييين على الاقل كنت بقوول ماا اباااه
منال : عييل شووفيييييج
الريم : تذكرييين الدكتوووور
نوررره وتحاااول تتذكر وبصدمه : لااااااا اتقوووووووووليييين
الريم وهي بتصيييح : والله والله هووووووووو
نورررره : مستحييييييييييييل
مناال وهي اتحس انهاا ضايعه : شوووفيييكم فهمووونييييي
الريييم : آآآآآآآآآآآه ماااا تبييييين اتعرررفيييييين يااا منااال ماا تبييييين
منااال : قوووولي يلاااا بلااا سخاافه ..
الريم شلت فونها بسرعه : اناااا بكلللم شممووو خليي نويير اتخبرج وطلعت بسرعه
الريم من دقت لشما
شماا : هااا قووولييي شووو استوىى
الرييم : ااااااااااااه انتحاااااااااااااااررر شمييييمييي انتحاااار
شما وبخوف : لييش بسم الله شوو فيييج
الرييم: اتخيلييي منووو اتخيلييي انتيييي منووووو
شما ويا في بالها حد بس على طول قالت انه مستحيييل : منووو قووولي
الريم : الدكتوووور
شما وبصدمه : شووووووووووووووه !!!!! والله حسيييت بس قلت مستحييييل
الريم : شموووه اتخيليي الموقف انتيي اتخيلي
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شكلهه انعجببببب فييييج
الريم : مالللت عليييييييج انااا اقووول
عند منال ونوره وبعد ما نوره خبرت منال
منال بصدمه : ههههههههههههههه والله الدنيااا صغييره، اتحسيين صدففه ولا هو اختار الريم
نوره : ما ادريي والله يعنيي كييف بيعرف الريم يعني اسمها ورقم عمي وجييه
منال : ههههههههههههههههههههههههه الله يعييين الريييييييم اظنن بيذلهاااا طووول حيااتهاااا
نوره : ههههههههههههههههههه ما اتخيل
واشوي ودخلت عليهم الريم وهي مشتطه للحين وتتحرطم
بعد ما روحواا الناااس زايد تمت الابتسامه للحين على وييه
منصور : شووفيييك
زايد: تدري أحمدد ( الريال ) منووو ؟؟
منصور وباستغراب : منوو
زايد: نفس الدكتور الي عالج اختك يوم اتطيح هاك اليوم
منصور : احللف انت
زايد وهو يضحك : والله
واشوي وكان الكل فالصاله عدا سعيد وسيف ونزلت الريم ويا نوره ومنال علشان كانوا بيسيرون
ومنصور من شافهااا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
الريم وباستغراب : جببببب يلااااا جببببب
زايد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
خلود : وي بسم الله شوو فيييكم
نوره ضحكت وهي ما اتعرف شو السالفه بس اتوقعت انهم يضحكون على شكل الريم يوم دخلت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
منال بس اكتفت بأنها تبتسم حاولت تتجاهل وجود زاايد لانها حست بشعوور غريييب ..
الريم : ميااانييين الحمدلله والشكر ، يلاا يلاا روحوااا بييتكم ما بوصلكم ولا شي.. وسارت فوق
نوره : هههههههههههه اشفييهاا اختكم
منصوور : هههههههههههههههههههههههه ما ادريي عنهااا
زااايد نفس ما منال كانت تتجاهل وجوده هو كان يتجاهل وجوودهها بس لسببين مختلفين زايد لانه ما كان قادر يتقبل وجودها أما منال فلأنها حاسه بقلبها يدق بقوه
خلود : شوفيكم ؟؟
زايد : اميييه هذاا احمدد هو نفسه الدكتور الي عالج ريموه يوم اتطييح
خلود : صدددق والله
منصوور وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
خلود وهي تضحك ويااه : ههههههههههههههههههههههههه هههه وانااا اقوول بلااها
نوره : يلا عن اذنكم نحن مروحييين
خلود : يلا يلا ماشي سيره يلسوا اتعشووا
نوره : لا والله توها امييه مكلمتني يتريونا على العشا
خلود : يلا انزيين بسمحلكم اتسيرون بس ها مره ثانيه سيره بدون عشا ماشي
نوره : هههههههه إن شاء الله .. وسلمت على خلود ووياها مناال وطلعووا
زايد سار فوق وهو متضايق ..
احمد شاب عايش مع امه واخته ، ابوه متوفي ، وويحب امه واخته لابعد درجه طيب وحنون بس لو عصب تصير حالته صعبه عمره 30 سنه وسيم وابتسامته جميله وطوويل
ام احمد : حرمه كبيره وطيبه وحبوبه وما اتحب المشاكل
منى : عمرها 27 سنه حقوووده .. ملامحها هاديه بس مغرروره واناانية اتحب اخووها واايد وتغار عليه وتبااه يبقى وياهم وما تفكر بسعادته واايد اهم شي ما يخلييها

يوم الجمعه الساعه 5:40 الفجر ..
توها مخلصه صلاتها .. فتحت دريشة الغرفة وهي تسمع صوت المطر ..
ابتسمت : اللهم صيباً نافعاً .. يالله يارب أسالك ان ترزقنا السعادة ..
( اووه خلني اسير اشوف ساره اذا قامت ولا )
دقت الباب لقتها بشيلة الصلاه يالسه على السرير ..
: صباح الخيير ..
ساره : صباح النوور ..
وهي تلتفت يمين وبعدين يسار : شو السالفه راشد وينه !!
ساره : قال بيبات فالبرر ..
منال : اووه زيين .. وهي تتجدم تيلس حذالها على السرير .. شو صليتي ولا بعدج ؟
ساره : هيه الحمدلله ..
منال : الحمدلله .. الجوو خياااااااال ..
ساره : هيييه من البارحه هو جييه ..
منال وهي تنسدح : وااايد برددد كييف ترقديين والمكيف شغاال انا ما اقدر
ساره وهي اتعق الشيله وتنسدح حذالهاا وتتلحف : احببب البررررددد ..
منال : والله احس اصابعييي اتجمدت ..
ساره : ههههههههه .. بترقديين هنييي ..
منال : تطرديينييي هااا !!
ساره : هههههههههه لاااااا بس لو بترقديين هني بسكر التكييف ..
منال ابتسمت : يا الله منو قدييي .. هيه برقد يلا سكريه ..
ساره قامت للجهاز الي معلق علي اليدار وسكرت التكييف ..
منال وهي مغمضه عينها : همم !!
ساره وبتوتر: انا يمكن اكون حامل ..
فتحت عينها بسرعه وبصدمه وابتسامه : احلفيييييي !!!
ساره ابتسمت بس كان مبين عليها الخوف : ما ادري .. مب متاكده بس انا شاكه ..
منال وهي مستانسه: خلاااص خليينا انسير العياده الصببح وتتأكدييين .. إن شاء الله اتكونين حااامل .. الله ونااااااااااسسسسه
ساره بخوف : انا خااايفه منووول
منال : ليش حبيبتي ؟؟!!!
ساره وهي اشوي بتصييح : مااا ادرييي .. لو كنت صدق حامل شو بسويي !!!
منال : بسم الله علييج ؟؟! شو بتسوين بعد بتحمدين الله ..
ساره : بس اناا خاايفه ..
منال وهي تمسك اييدها بالقو : شوفي حبيبتي اول شي انتي مب متاكده وبعدين لو صدق انتي حامل .. صدقيني فالبدايه بتكونين خايفه بس عقب بتستانسين ..
ساره وهي اتغمض عينها وهي خايفه : الله كريم ..
منال ( يارب لو كانت حامل تمم لها على خير وسهل عليها يارب ) غمضت عينها وهي وااايد مستانسه ..
_____________________________________
: هيااا رقدتييي !!
هياا : لاااا
شووق : تدرييين فشو حلمت !!
هيا : فشووو ؟؟؟
شوق : حمدد
هيا بصدمه : حممممددد !!!!!!
شوق : هيييه بسس كاان غيير .. كان فالحلم طييب وااايد وحنووون !!
هيا وبتردد : اتحبيينيه صحح !!
شوق وهي اتغمض عيينها وبحزن : انتيي تدرييين !!
هيا ( يارب صلح من بينهم .. يارب اسعدهااا .. ) اتقربت منها وباستهااا : احببببج
شوق وهي مغمضه : الله لا يحرمني منج ومن حببببج
هيا : آآمييييييين ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:08 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء العشرون


الساعه 10 ونص
ساره ميوده اييد منال بتوتر واضح ..
النيرس : مبروك النتايج ايجابيه .. تقدرين اتشوفين الطبيبه ..
منال ابتسمت وهي تحضن ساره الي غمضت عينها .. ما تدري فرح ولا خوف .. بعد ما دخلت عن الدكتوره ..
الدكتوره : مبروك يا حبيبتي
ساره : الله يبارك فييج
الدكتوره : اول حملل ؟
ساره : هييه
الدكتوره : بتعرفي انتي فاي شهر ؟!
ساره ( كيف بعرف يعني ) : لاا !
الدكتوره : فالشهر التاني ..
ساره هزت راسهااا بتفهم .. وتمت تعطيها نصايح وفيتامينات ..
.. وفي السياره
ساره : منال
منال : هلااا ..
ساره : لا اتخبريين حد !
منال باستغراب بس ما حبت تسأل : على أمرج ..
ساره ( ياربي سهل علي !! شو بتكون ردة فعل راشد يوم بخبره بيستانس ولا ؟؟ )
الوعد بنعاااس : مهاااوي .. شووفيي فوننك .. ازعجنييي ..
المها وهي تفتح عينها بهدوء وتشل الفون .. شافت اسمه ارتبكت حطته سايلنت .. وغمضت عيينها بقووو من كم اسبوع ما رمسته من عقب اليوم الي شافته فيييه وهي ما اتكلمه تتجاهل المسجات والاتصالات وكل شي وهي تتذكر كل شي طلعت من البيت الساعه 5 ما يا في بالها غير البحر واايد اتحب هالمكان .. اتريت زايد هناااك .. وصلت ودقايق ووصل .. نزل وركب فسيارتهاا ..
زايد وهو مبتسم : عاااش من شاااافج !
المها وهي مبتسمه بتوتر : عااشت ايااامك !
زااايد : شوو الأخبااار ..
المها وبتوتر : كللل شي تماااام ..
زاايد وهو يلاحظ توترها : مهااوي فييج شي ؟؟!!
المها : ابدداً !
زاايد وهو مش مقتنع : اممم انزيييين انزلييي .. بنتمشى
المها : يلاا انزييين .. نزلت من بعده ..
زاييد : مهاااويي ..
المها وبهدووء :لبيييه
زاايد : لباااج قلبييي .. هاك اليوم يوم قلتي عن منال ؟؟ وسكت
المها اتضايجت ( بعدد منال )
زاايد شاف ويها كيف انجلب ( مهاااوييي دخييييلج ابااا افهمممجججج )
المها وبضييق : زااايد انت يايبنيي عشاان نتكلم عن منااال !!!
زاايد وهو يحاول يفهم شي منها : ليش متضايقه انزيين !
المها وبتوتر : لا اناا مش متضاايقه !!
زايد : لا انتي اتضايقتي يوم طرييت منال ..
المها وبتوتر : لاا ما اتضاايقت ..
زاايد : تبيين تقنعيينيي انيي ما اعرفج !!
المها سكتت ( انت ماا اتحسسس ماا اتحسس حراام علييك والله تعبت تعبت حس فيننيي دخييلك )
زاايد : المهااا ..
المها وهي اتصد علييه ويت عينها فعينه صد بسرعه عنه وهي اتحس بنظراته الغريبه الي مب قادره تفهمهااا ..
زاايد وهو يحس بتوترها : مهااوي .. شووفيينيي ..
المها صدت بتوتر وهي اتحاول انه ما تي عينها فعيينه ..
زاايد : اناا ابااج اتشووفيننيي !!
المها رفعت عينها بهدووء ..
زايد ابتسم بتوتر : اباا اخطببجج !
المها غمضت عينها بسرعه وفتحتهاا وهي اتشووفه .. ما تدري شو ياها مشت بسرعه عنه وهو يمشي وراهااا ..
زاايد : مهاااوي دقيييققه بسسس ويين ساايره
المها ولا جنها تسمعه ..
زاايد : مهااوي دخييلج اوقفيي بسسس اسمعيينيي ..
المها ( روحح يا زاايد روووح .. انت شوو تقووول شوو تقووول !! كيييف ومنالل ؟؟ ) ركبت سيارتها بسرعه ... بس لما بغت اتسكر الباب مسكه زااايد ..
المها وبترجيي : زاايد خلنييي اروووح ..
زايد وبخيبة ام رجع ورى وهو يشوفها اتحرك سيارتهاا ..
فتحت عينها ورجعت تمسك الفون وهي اتشووف المسجات الي ما اتجرأت تفتح ولا وااحد منهم ( شو فييج يا المهاا مب هذا الي كنتي تتمنيينه .. !! بسس اناا خاايففه .. كييف زاايد قدر يقوولي جييه وهو يحبب منااال !! اباا افهم انا ويين مكااني فحياته .. يمكن زاايد يحبنيي ؟؟ اصلاً هو من فتره متغير .. اسلوبه كلامه ؟! يمكنن يحبببج ليشش احقرره .. مب قادره ارد علييه خااايفه .. اخاااف كل شي يطلع وهمم .. )
زااايد ( ليششش يا مهاااوي ليششش .. احبببج والله احببببج .. شو استوى فيك يا زااايد .. مب كنت اتقوول المها اختك .. اوووف اختيي !! لا لا مببب اختييي ما يستويي اتكوون اختيي !! انزيين ومنال !؟ معقوله منالل اتكون نزوه !! اصلا منال ما تحبنيي .. ولو اتحبنيي اناا مب قادر احس باي شي صووبهاا .. اناا ماا افكر غيير في المهااا وعيوون المهااا .. آآآه يا مهااوي ليش اتعذبيينيي .. اناااا احببج واباااج .. افهميينيي .. رديي عليي .. معقووله المهااا زعللت .. يمكن طحت من عيينهااا .. يمكن هييه خاايفه منييي .. انااا شوو سويييت شوو سويييت .. ) ورججع يتصصل
شافت الفون بتوتر .. وقالت بصوت واطي : الوعدد !!
الوعد ما في فبالها غير سلطاان ما استوعبت انه المها نادتها
ردت بهدووء .. شاف الفون مره ومرتيين مبب مصدق انهااا ردتتت بكل لهفه : مهاااااااوييي !!! واخيييراا ردييتيييي .. حرااام علييج شهر معذبتنييي شهههر !!
المها وبتوتر وبصوت وااطيي : انتت حااس فيينيي صحح ! حااس انيي احببك .. واخييراا يا زاايد حسييت من انا وصغييره واحبببك وكل يوم امووت في حبببك وكل ما تطري مناال احترق !!
زاايد وهو متخبل : احببببج .. والله احببببج .. ما ادري شو اقوول عن عمرييي .. غبيييي انتيييي جدااميي واقوول انيي احبب منالل !! والله مهاااوي من شهوور ومحد في بالي غيييرج محد يطري على بالي غييرج !!
المها وبخوف : ومنال !!
زاايد : منالل ؟؟!!! والله انهاا ما تعنييليي شيي ..
المها : بس انت كنت اتقول انك اتحبهاا ..
زاايد : يمكنن .. بسس اكييد كاانت نزوه .. وما احبببب غيييرج ..
المها وبخوف : زايد نزوه وانت من سنين واتقول اتحبها ؟؟ ولو انا بعدد صرت نزوه ..
زاايد وبندم : مستحييييييييييييل .. مستحييييييل انااا احبببج وماا ابااا غييرج والله والله احبججججج ..
المهاا : زاايد اناا خااايفه ..
زاايد وبحزن : اناا مستحيييل اضررج مستحييل اجذذب عليييج ..
المها : بس انت اتقوول كنت اتقوول انيي اختك !
زاايد : كنتتت كنتت ولييتني ما كنتت .. انا مب قادر اشووفج اختت مب قاادر ..
المها : زاايد ابيك اتنفذ لي طلب ..
زاايد : عيوونييي لججج !!
المها : لا اتدق علي ولا اتطرش شي .. خلك بعيييد عنييي .. ابااا ارتااح !
زايد وبصدمه : مهاوي انتي شو اتقووليين ..
المها وبحزن : طول ما انا اكلمك فعمري ما ارتحت على كثر ما احببك .. ما ارتتحت .. لوو تحبنييي ريحنيييي !!
زايد وبخيبة امل وانكسار : سامحيينيي لاني ما ريحتج ! سامحني لاني ما حسيييت وعذبتج ..
المها ودموعها تنزل : مساامحتنك يا حبييبيي مسامحتنك ..
زاايد وهو يحس بصوتها المبحوح : اوووش لاا اتصييحيييين .. مافي شي يستاهل دموووعج .. اوعديينيي تبقيين اتحبيينيي
المها وبالم : اوعددك ابقىى احبببك ..
زااايد : احبببج .. ورااحتج قبل كل شي .. الله يحفظج ..
المها سكرت وهي اتحط ايدها على فمها تمنع شهقة من انها تظهر قامت وركضت الحماام .. سكرت الباب وعلى طول شغلت ماي الحنفية ويلست على الارض وهيي اتصيييح ( يا حبيييبييي سااامحنيييي سااامحنيييي )
الوعد حطت ايدها على قلبها وهي اتحس بنغزه كلماااتهااا كسرت شي فييها خصوصاً ( اوعدك ابقى احبببك ) ..
اما المها فما تدري شكثر صاحت .. شكثثر انكسرت واتألمت قامت عن الارض وهي اتشوف عمرها في المنظهره .. غسلت ويهااا .. ودقايق وظهرت ..
وقفزت لما شافتها يالسه على السرير ..
المها وبخوف : بسم الله انتي متى قمتيي ..
الوعد وهي اتشووفها واتشووف عيوونها الحمره : اتحبيينه ويحببج لييه التعذيييب ؟؟!!!
المها وهي اتشووفها بصدمه ..
الوعد : سوري انا ما كان قصدي اتسمع علييك ..
المها وبعدهاا مصدوومه
الوعد : لا تخسرين الي اتحبيينه .. والله تندمييين طوول عمرك .. وقامت من الفراش ودشت الحمام ..
المها ويدور في باللهااا كلاام الوعدد بس ما خافت لانها سمعت شي لانها متأكده انها ما بتتكلم .. بس كلامها اثر فييها ( اناا شسويين شسويييت !!)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:09 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع الجزء العشرون

دخلت الغرفه وفزت لما شافته منسدح ومشغل التلفزييون !
ساره : متىى رجعتت !!
راشد : من نص ساعه .. وين سرتي ؟؟!
ساره سكتت وهي اتعلق عباتهها .. انسدحت على الفراش وهي اتحط راسها فحضنه
ساره : رااشد ..
راشد وهو مبتسم : قلبب رااشد ..
ساره حطت اييدها على بطنها بخووف وبرجفه : رااشد أناا حاامل ..
راششد بصدمه : حااااااااااملل !!
ساره خافت من صدمته : همم ..
راشد حضنهااا بقووو وهو يبوووس راااسهااا وبوناااسه : مبررروووووك ياا عمرررريييي ..!!!!
ساره وباحراج بس استاانست لانه استاانس : الله يبارك فييك .. يعنيي انت مستااانس ؟؟
رااشد وهو طاير من الوناااسه : اكييييييييييييييدددد مستاااااانسسس .. حبيييبيي بتيييبلييي بيييبييي !!!
ساره ابتسمت : بسس اناا خااايففه ..
رااشد وهو يمسك اييدهاا بالقوو : انااا ويااااج .. وكل شي إن شاء الله بيكوون تمااام ..
______________________________________________
فالصاله هو وامه والريم بس يالسين ..
سييف : امييييه ..
خلود : نعمم ..
سييف مره ثانيه : امييه ..
خللود : هاا يا ابوويه ؟؟ آآمر
سيف : رييموه سيري غرفتج ..
الريم : نعم نعم .. ليشش إن شاءالله
سيف شافها بنظره وبجديه : الريييم ..
الريم : اوووف .. انزيين انزييين ..
سارت فوق .. وبعد ما اتاكد انها سارت ..
سيف : اميييه اخطبييليي ..
خلوود وهي مستاانسه : خلاااص عزمممت ..
سييف وهو يبتسم : إن شاء الله ..
خلوود : خلااص فالك طييب .. بكلمم ابوووك ..
سيف وهو يبوسها على راسها : مشكوووره ..
خلود : الله الله هالوناسه كلهااا حق شمااا ..
سيف ضحك : ههههههههههههههه ... ونش : عن اذنج ..
شاف الريم يالسه فالصاله الي فوق وشكلها معصبه ضحك على شكلهاا
الريم : خيير إن شاء الله شو يضحك ..
سيف : آسف حبييبييي ..
الريم وبصدمه واونها استحت سكتت ..
ضحك سيف : ههههههههههههههه وسار غرفته .. الريم على طول ركضت تحت
خلود : وي وي بسم الله اشوي اشوي عن اتطييحيين ..
الريم : الله يخليييج بسسرعه قوولي سيففف شوو فييه ليييشش مستاانس ..
خلود وهي مبتسمه : وانتي شدرااج انه مستاانس ؟؟
الريم : ماامااااه شوو اشدراااااج .. قالي آآسفف حبييييبييي سيييف سيييف بشحمه ولحمهه اتصدقيييين ..
خلود : هههههههههههه قالي اخطبله شمااا ..
الريم شهت وركضت فوق بتخبر شما .. بس لما وصلت فوق ( لحظه لحظه اناا ليش متحمسه اصلا شما زعلاانه وما بتساتنس ويمكن اتعصب .. اسككت اناا احسسن ) ورجعت تركض نازله تحت
خلود: ريم ماماتي فكرتي الناس يتريون انرد عللييهم
الريم وباحراج : انزين بس كل شي عقب ما اخلص
خلود وبوناسه : على خير
منصور وهو نازل ..
الريم : منصووووووورييي اباااا من ستاااار بوووكس
منصور : متفيجه انتيي انااا بطلع
الريم وهي اشوي واتصييح : ماماااا قووليييلاااااه
خلود : عشان خاطري منصور ود اختك
منصور وهو يشوف الريم بغضب : يلاا طوووفي
الريم : يسسس يسسس وسارت تلبس عباتها
منصور : الحمدلله والشكر
وفي الدرب
الريم وهي اترمس شما واتسولف
شما :انتييي ويين صووت سياره
الريم : هييه منصوور نازل عليه الحب والا يبا يعزمني على فرابتشينو
منصور : جبببب انزيين لو مب امييه جان ما ودييتج لا تستانسين وايد
وشما والي سمعته : هههههههههههههههههههه
الريم : عفاان الله دفاااشة الدنياا كلهاا فييه جااامل انزييين
منصور انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الريم زااغت : بسسسم الله وااايد يضحك يعنييي
منصور ضحك لانه ذكر نووود داايماً كانت اتقوله انه ما عنده رومانسيه ويرمس بدفاشه ..
.. وصل ستاربوكس ونزل ..
الريم : واخييراا نزللل .. شمتييي انااا واافقت
شما بونااسه : صدددددفف ياا عمرررييييي
الريم : ههههههههههه .. شتت شمييم وحده طرر داخله ستاربوكس
شما : هاهااهاااي شو تبين فييها
وفنفس هالوقت
منصور وهوبياخذ الاوردر صد بيطلع وانصدم فييي البنت الي داخله الي من شافته طلعت على طول .. طلع ورااهاا بسرعههها
الرييم وهي تشهقق وهي اتشوف منصور ورا البنت : شمتييي بايي باييي
وصلت عند سيارتها بس ما فتحت الباب خلاص ما قدرت حطت ايدها على ويهااا وهيي اتصييح ..

وقفف جدااامهااا بصدمه : نوووووووووووووودددد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما يدري شو يسوووي مستاااانس ميييت من الوناااسه بسس بعد ماا ايعررف شوو يسوييي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
شافها اتخوز ايييدهاا عن ويهااا وهيي اتشووفه يضحك وشكلها مصدوومه ..
منصور ضحك اكثثر : ههههههههههههههههههههههههه والله والله انج كنتيي علىى بااالي ..
شافهاا تمسح دموعها بهدوووء وقال : انتيييييييييي ويييينج وييييين سرتيييييييييييي !!!
نود وهي بترجع اتصييح : انتتتتت مااا تبييينييي !!!!!
منصوور وهو يبتسم : اتصدقييين عااد ولههت علىى صيااحج
نود اتخبلتت حتى لو قال انه وله على صياحها هو اول مره يقول كلمت وللهتتت !!
منصوور : انزييين تدريييين اشكثرررر احبببببببج !!!
ما سمع الا شهقة وصياح نوود من يدي مبب مصدققه خلاااص مببب مصدقققه ما تدري هييه تحلللم ولااا صدددق ..
منصووور وبرومانسيه : انزييين ابااا اسمععع صووووتج .. ولهاااان انااا ولهااان
نود مب مصددقه شي متخبللله عليييه اكثثثر وعلى كلاامه اكثثثر اول مره يكلمهااا بروومانسيه ..
منصوور ما يبا يتمم وااقف ويااها اكثر ما يبا حد يشوفهم ويتكلم علييها : نووود يعنيي ما بترمسسسين !!!!
نود : احببببك !
منصور : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ادرييي انزيييين
نود : منصوووووووووووووووووورررر !!!!!!!!!
منصوور وبهياااام : يا قلببببه !!
نود ويهاااا احمرررر اول مره منصور يشووفهاا جييه منحرجه اتخبل على شكلهااااا .. فتحت باب السياره وركبت وقبل لا اتسكر الباب مسكه منصووور .. : دقييييلللييي اترياااااج .. ولا بتتصفعيين تراااج
نود شافته بنظره : ويين الرومانسيه !!!!!!!!!!!!!
منصور : هههههههههههههههههههههههه احبببج احبببج احبببج
نود ابتسمت وهي اتسويله فلاينق كيسس : I'll call you babe
منصور وهو يصفررر : فدييييييييييييييييييييييي يييت !!!
شافها اتنزل راسها ابتسم وهو يسكر باب سيارتهااا ويسسير لسيارته .
ومره وحده اتذكر الي باييده وانه الريم فالسيااره ..
ركب وهو يشوفها مصدووومه ناولها الي طالبتنه ..
شلته بهدووء ومره وحده صرخخت : انتتتتتت بعدددددددددددد
منصور وهو مسوي عمره ما يعرف شي : شوو انا بعدد !!
الريم : ابدااا ماا اتععرررف شييي !! طااالع اترقم البنت بقوااااااات عيييين
منصور وهو مبتسم : يستوي تسكتييين
وحرك السياره.. اما نوود فنست اصلا انها كانت تبا تاخذلها من ستار بوكس ورجعت على طول من الباركنق ..
واشوي واستوت سيارة منصور عند سيارتها .. يعني سيارة نود كانت يمين سيارة منصورر الي دقلها هرن عند الاشاره الريم شافتها بصدمه وهي اتنزل الدريشه ومنصور نزل دريشة الريم .. الريم وشوي وكانت بتنزل من السياره ..
شاف نود تطالع الريم باستغراب ..
منصور وهو يعلي صووته : ياااا قمرررررر هذييي ريوووم اختييي
شافها تبتسم واسنانها البيض بينوا والريم بتنزل واتصففعها خلاص مب متحمله ..
نوود وباحراج من الريم : لاا تسرععع ..
منصووور : من عيوووووووونيييييي ..
فتحت الاشاره ومشى فطريق ونود فطريق ..
منصوور : ريووم هذذيي نووود !!
الريم وبقهر : نووود ولااا سممم انااا اشلييي ..
شافت ويه منصوور اتغير ومبين انه عصب شافتها مسك السكان بالقو .. شافها بنظره وسكتت ..
الريم ما تدري ليش اتلومت منصور ابد ما يعصب علييها دوومها تتضارب ويااه وبس دايما يسكتها لكن ما يعصب علييها صحح هو مب مثل زاايد طيييب واايد بس حست بتأنيب الضميير لانه مبين انه عصب بس سكت عنهاا ..
تم نص الدرب ساكت والسياره هدوء ( اووف شكله كان مستانس .. شو السالفه هاذي منو .. مستحيييل اتكوون اي وحده يعرفها لان اكييد ما كان بيقوللها هذي اختيي .. بسس اناا ماا اداانيي جيييه.. خلاص اتوليي لاا انا شو يخصني فيها اصلا انا ما قلت شي عادي كيفه خله يزعل .. لا لا حراام شو يزعللل .. اووف شو اقووله الحييين .. )
واشوي ورن فونه شل الفون شاف رقم بدون اسم .. ابتسم ورد ..
: يا حييهم ...
سمع ضحكتها : بعدك ما وصلت ؟!
منصور : لا .. انتيي ويينج
نود : في نفس المكاان .. بتيي عندييي
منصور وبصوت وااطي : تبييني ؟؟! ( بس الريم سمعت )
نود وهي منحرجه : تسألني لو ابيييك !!!
منصور : هههههههههههههههههههههههه متى ايييج
الريم من سمعت هالكلمه بدت تتخيل اشيااااء ..
نود وبدلع : ايي وققتت !
منصور : برد بريح وبتغدا وعقب بييج ..
نود : بنتظرك ..
منصور : انزيين .. من ارججع بكلللمجج ..
نود : اوكيي ..
منصور وهو ناسي وجود الريم : ما شي بوسه
نود وبدلع واحرااج : منصوووورييي ...
منصووور وهو يستوعب الي قاله وانه الريم حذاله : هههههههههههههههههه يلا اانزييين بيبي .. بيباي
نود : الله بحفظك ..
اما الريم فمليوون ششيييطااان فراااسهااا وهي كل شوي تتذكر انه بيسير عندهااا وكلامه لهااا ..
من وصلوا البيت .الريم تمت اتفككرر .. ما تبا اتزعله وفنفس الوقت الي قاله شاغل بالهااا .. يت امها ..
الريم وهي سرحانه ..
خلود وهي اتهزها : رييم مااماتيي
الريم فزت : هلا ماما !
خلود : شوفييج ؟؟
الريم وبتردد .. : ماما
خلود : ها فديتج ..
الريم خذت نفس ويت بتتكلم بس سكتت .. ( اقوول لشماا اوللل ولا .. اخااف ارووح اكلمهااا ويحطون الغدا عقب بيروح وما بلحق اكلمهااا .. خلاص خلاص اقوول احسسن )
الريم : ماما منصور يرمس وحده ,.,
ويه خلود انجلب : سوود الله وييههه .. هذييل اخوااانج كلهم جيييه ..
الريم وبخوف : لا ماما هذي البنت غير .. ماما شفتها قاللها هذي اختييي لو وحده عاديه ما بيقوللها اني اخته ..
خلود وبخوف : رييموووه !!
الريم : ماماه كاان يكلمهاا .. والله حتى استحييي اقوولج شو يقووللهاا !!
خلود وهي اتحط اييدها على قلبها : شوو يقوووول !!!!
الريم وبخوف وتوتر : يقووللها تبيينيي !! وبيييج وما ادري شوو !!
خلود وويهاا احممررر وعصبتتت : ويييين بييهااا !!
الريم : ماا ادرييي قاللها عقب الغداا .. ماماه لازم اتسيرين ورااه اتشوفين شو السااالفففه !!
خلود وبعصبيه وخوف : كيييف اسسير ورااه ..
الريم وبسرعه : دقييي حقق هذيي ربييعتج الي دوم تطلعين وياها قوليلها تبين دريولها .. سيري وياه وشوفي وين يسسير ..
خلود ما قدرت اتفكر واايد وخذت بكلام الريم لان الشيطان قام يوسوس لهاا مثل الريم ومليون فكره يت فبالها ..
على طول سوت مثل ما قالتلها الريم ..
وعلى الغدا كان الكل يالس يتغدا بهدوء .. ومنصور ويسولف ويازايد وابوه ويضحك ..
خلود كانت اتشوف ولدها بحزن وخوف من الي قالته الريم .. اما الريم فعلى كثر ما كانت حاسه بتأنيب الضمير الا انها كانت مقهوره .. ومن خلصوا الغدا .. سار بوسيف يريح .. وزايد غرفته .. وسيف على طول طلع .. ومنصور سار فوق ..
واشوي ونزل وهو متلبس وكاشخ ..
خلود بخوف : علىى وييين ..
منصور ابتسم امه من زمان ما سألته : عند واحد من الربع ..
خلود شافت الريم .. فتح منصور باب الصاله وطلع وثانيه ورجع يدخل ..
منصور وباستغراب : سيارة منو برع ..
خلود وبتوتر : هذا دريول ام محمد ..
منصور وما اهتم : اوكي وطلع ..
خلود على طول لبست عباتها والريم كانت عباتها حذالها لانها ما سارت فوق من ردت ..
الريم : امييه بي وياااج ..
خلود وحست انها محتاجه بنتها وياها وطلعوا .. كان منصور توره يطلع من البيت وما انتبه لمنو طلع من الصاله ..
وفالسياره الريم رمست : اقوولك سير ورا هذي سيارة توه يطلع اسود ..
هز الدريول راسه .. اما منصور فما انتبه لانه الدريول صح فالبدايه كان وراه .. بس منصور اتخيل انه دربهم وااحد وعقب صارت كم سياره بينهم فما انتبه ..
وبعد فتره من التوتر .. وقف الدريول اشوي بعيد وشافوا منصور يوقف عند عمااره ..
خلود حطت اييدهااا على قلبهاا : يا حسرتييي علىى ولدييي ..
الريم : اقوللك اتجدم اتجدممم
اتجدم الدريول وشافو منصور يدخل العماره ..
خلود وبخوف : الحيين ويين بشووفه ..
الريم وهي اتدور بعينها وعقب شهقت: مامااا هذييي سيااارتهااااااا سيااارتهاا والله شفتيييييييييييييي قلتلج ..
خلووود وخلااص هيييه مصدوووومه وما تباا اتصددددق واشوي وايشوفون حد يدق الدريشه وكان صوب الريم .. اول شي الريم فزت وعقب شاافت حاارس .. نزلت الدريشه وقال ..
الحارس : يا حااقه حركووا شويه دا انتو صافين خطاا ..
الريم : ماشي ماشي .. بس بغيت اسالك هذي السياره( وهي اتأشر على سيارة نوود ) تعرف صاحبها ..
الحارس : ايواا دي بتااعت الانسه ندى ..
خلوود : ويينيهااا هذيي ويننها فاي شقه ..
الحارس : والله اسف دي معلومات سريه
الريم وعلى كل الي فيها الا انها ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ه خفف علييينااا ..
الحارس شافها باستغراب ..
الريم وببراءة : انا صدييقتها وحاابه اسوييلها مفاجأه الله يخلييك قولي ..
الحارس ابتسم وهو مصدق : ايوه فالدور الاول شقه نمره 3
نزلت خلود بسرعه والريم وراها..
الريييم وهي اتشوف امها كييف متوتره للحظه حست انه الي سوته غلللططط والمفروض ما كانت تتكلم .. وصلوا دااخل ووقفوا عند الشقه ..
الريم انصدمت وهي اتشووف امهاا اتدمع .. بس ما قدرت اتقول شي حست لسانها انربط وانه مافي وقت للتراجع وصار الي صار .. دقت خلود الجرس وعقب الباب ..
منصور وهو يشوف نود باستغراب : تتريين شي ؟؟!
نود وبخوف واشوي واتصييح : لااا !!
منصور : ههههههههههههههه انزييين لييششش خااايفه !!!
نود وبخوف : منصوور لا لا تفتح البااااب
منصور وهو مبتسم : افااا اتخاافين واناا وياااج ..
نود ابتسمت وهي تخفي خوفها : لا ..
منصور فتح الباب وانصدم بامه والريم
منصور بصدمه : اميييييييييييييييه !!!!!!!!
وما حس الا وهي اتدزه وتدخل ما استوعب ابدد شوو يستويي
اما خلود فسارت ومسكت نودد من شعرهاا وهي اتصرخ : يالخاااااااااااايسسسه انتييي يا مسودت الوييييه ..
منصور ركض وهو يحالو يبعد امههه اليي مب طاايعهه اتهدد نوود : يا قليييلة الادب ياا بنتتت الشوااارع .. وتمشعها اكثثر
ونوود ميته صياااح ومنصوور مب عاارف كييف يخوز امه : امييييه خلييييهاااا شووو اتسوييييين الريم دخلت بسرعه وهي مصدووومه من الي اتشووفه ومب قادره تمشي من الصدمه ..بس وقفت وهي مصدومه وما تسمع غيير صرييخ وصياااح ..
خللود : هدنيييي خلنييي ااادبهااا هدنيييي ..
منصوور وهو معصبببب : اميييييييه انتييي هدييي البنت ..
وشاف امه اتفج اييدها عن شعرها .. ارتاح على باله هدتها وهد امه وما سمع الا صووت كففف وبعدين امه مسكت رااس نوود ودقته فالاييداار .. هني الريم صرختتتت ...
ومنصووررر ويااها الي خلا خلود تستوعب الي سوته .. يوم شافت نود يالسه على الارض وميته صياااح ..
استوى المكااان هدوووء الا من صياح نووود الي كان يكسر القلب .. خلوود بدت تستوعب تصرفها وهي كييف سوت جيييه اما منصوور فوخى وحضن نووود بالقو الي كااانت ميتتته صياااااااح , وهالشي خلى خلود ترجع لحااالة الجنوووون من يدييييييييييييد وصرخت : منصوووووووووووووورر فججج هالخااايسسسه فجهااااا ..
كاان المكااان صرااااااااخ الي حذال شقة نوود كللهمم ظهرووااا وكلهم مصددووميين وحدد زقر الحاارس الي دخل بسرعه ..
وهو يشووف منصووور وياا نووود وهيي اتصييح ..
الحارس : اخرقوااا من هنااااا .. وهو يكلم الريم : انتيي يكذاابه ..
الريم كانت فدنياا ثاانية ما تسمع شوو يقووول ..
خلوود : والله يا منصوووور ان ما مشييت جدااامي لا انت ولدي ولاني امك والبيييت ما تطبه مره ثانيه وهذا وانا حلففت ..
منصور كانت بالنسبه له صدمه ونووود مثللله .. نود وهي تكتم المها والصياح وبصووت مبحووح : منصووور رووح !!
خلوود : انجعمييييييي انتييي لا اتكلمييينه ***** الله عليييييج ..
منصور وهو مصدوم اول مره يسمع امه جيه اتقوول او اتدعي ما كان قادر يخلي نوود ..
نود سكتت .. وكلام امه موترنه اكثر
الحارس : حطلب الشرطههه ..
منصور انصدم وهو ايشوفه يطلع تلفونه وقف وهو مجبور يطلع لانه لو اتصل بيطيحون فمليون مشكله .. منصور وهو يهمس لنود : ما بخلييج بيييج لا اتروحيين .. ووقف وهو ايقول لامه والريم : برررع
طلعت الريم بسرعه وامه مشت ببرود .. الحارس اتجدم من نود : انتي كويسه يا انسه ندى ..
وما سمعوا الا صرخة منصووور الي خلت الكل يفز ويوقف الدم فعروق الحااارس :انجلللللللللللللع بررررررررررررررررع ..
نود وبصياح : دخييلك يا زكي رووح ..
طلع الحارس وهو متجمد من الخوووف .. سكر منصور باب الشقه وهو قلبهه مكسووور علىىى نووود ومب قااادر يتخيل حالتها وهو كييف بيخلييها ..
شاف امه الي كانت تمسح دموعها بشيلتها والريم اتصييح ..
منصور وبألم وهو يكلم امه : ترضين حد يسوي في بنتج جييه !!
وعلا صوته بقهر : ترضييييييين !!!!!!! مببب حرااام علييييج .. ليششش جيييه البنتت مااالهاااا شغللل اناا سرتلهااا مب هي الي يتنييي اناا الغلطااان مببب هييييه ..
خلود سكتت وهي تستوعب كل الي سوته ما اتخيلت فعمرها بتسويي جييه خلوود الحنووونه الي الكل يعرف طييبتها اتسويي فالبنت جيييه .. كييف قدرررت لو شو ما كانت البنت ما يحقلها اتسوي جيييه ..
منصور وهو ايصد على الريم بلووم : صدق انج ياااهل سمعتيي من هناا وخرييتيي كل شي هناااااااك !!!
وطلع وركب سيارته وما سمعوا الا صوت السياره والي يشوفه كيف يسوق بيقول هذا طااايرر ..
خلود والريم ويا الدريول وكل وحده اتصييح .. اما منصور فما يدري كيييف وصصصل البيت وكم خذا فالدرب ..
نود حاولت اتقووم بس ما قدرت وهي حاسه بدوخه بس وقفت بتعب وراحت على الغنفه وانسدحت ما تدري لو هي رقدت ولا اغمى عليها وسارت في دنيا ثانية ..
منصور نزل وهو يركض من السياره ودخل غرفة ابوووه الي كان منسدح ومشغل التلفزيون على الاخبار من شاف شكل منصور يلس بسرعه وسكر التلفزيون وبصدمه : منصوووور ابووويه شووفيييك !!! شوو صااايبنك ؟؟؟
وهو ايشوف كندورته علييها بقعة دمم ..
منصور شاف مكان ما ابووه يشووف ونزل راسه وانصدم من بقعة الدم واستوعب انه لما كان حاضن نوود راسها كان على صدره واكييد هالدم منهاا اتخببل اكثثثر .
شاف ابووه يتجدم منه وبخووف مبين : اتكلللم !!
منصور وبالم واضح من صووته : اميييه كسرتنيي ياا ابوووي كسرتنييي ..
سعيييد كان كلام منصوور مثل الصفعه بالنسبه له !! ولده يقووله هالكلاممم ولدده الي يشد فيه الظهر منصووور الي دايماً ويا ابووه فالميالس منصور الي يشبه ابووه فتصرفااته يقووله هالكلام ..
سعيييد وبعصبييه : امكككككك !!!!!
منصور وهو ييلس عند رييل ابوووه : ابوووويهه غلطتتتت انااا سااامحنييي .. وانصدم من ابووه ييلس على الارض ويحضنه : ما ينززل رااس منصووور ما ينزل راسه ..
منصور استسلم للضعف استسلم وهو يتذكر منظر نوود الي ما قدر يسووييلهاا شيي ونزلت دمعه من عييينه !!! وبعدها دمعه ثانيه مكسووور ومب قادر يتخيل شعور نود حاسس باللوم وانه كله الي صار بسبته ليش ما فكر بعواقب الي سواه يدري انه غلطان بس فات الوقت على الندم
ابووه انصدم اكثر واكثر ولده يصييح !! ما قدر يعاتبه ولا يقوله انت ريال لازم ما تنزل دموعك لانه مهما يكون ومهما يصير يبقى هو انسان ويحس !! قلبه مش من حجر لو هو ريال الا انه فالنهايه هو انسان ..
سعيد وهو حزين على انكسار ولده : قولي يا الغالي شو فيك .. وابوك ما بينساك
كلام ابوه خلاه يشكي بالم ويقول لابوه عن الي سوته امه وباختصار كبير خبر ابوه بعلاقته مع نود وانه عرفها من الجامعه وبس
سعييد فهم انه ولده يحب هالبنت وصح كن يدري انه ولده غلطان والي سواه ما يصير بس ما قدر يلومه او يعاتبه اول شيء عشان الحاله الي هو فيها وبعد لانه منصور درى انه غلطان وما حس منصور الا بابوه يوقف .. انصدم وهو يشووف ابووه يوقفه .. ويطبطب على ظهره ..
وقال سعيد : اامش ودني عند البنت ..
منصوور استغرب وهو يشوف ابوه يلبس كندورته ويشل غترته وعقاله ومن طلعوا من الغرفه ونزلوا الدري خلود توها تفتح الباب ويا الريم وسعييد من شاافهم بعصبيه اول مره يشووفونهاا : راااضيه عن اليي سويييته يا ام سيييف .. هذااا وانتيي العاقله والييي قلبجج كبيير اتقوميين وتسويين هالسواااة وانتي يالريم رااضيه عن الي اتسببتي فييه ..
خلود وهي اتشوف منصوور وشكله المنكسر قلبها اتقطع على ولدها وعلى الي سوته فالبنت ..
سعيد : يا ام سييف هذاا منصووور هذاا الغالي ومنصوور ما ينكسسسر .. وولدي جا عند ابووه جا يشكي لابووه وابووه ماا يردده ..
طلعوا من الصاله ومنصور ودا ابوه عند نود .. من دقوا باب الشقه ..
فزت نود على صوت الباب بخوف .. بس من سمعت
: ندى .. انا منصورر فتحي الباب ..
حست براااحه ونست كل الي فيها حاولت اتقووم .. ووقفت وهي تترنح من التعب فتحت الباب وانصدمت بريال ويا منصور .. ما كانت قادر اتشوف ملامحه بوضوح ولا كانت قادره تستوعب شي من التعب ..
منصور : نود هذا ابووي ..
نود خااافت بس اتطمنت يوم سمعت : شحالج يا امييه ان شاء الله احسن ..
بدت اتحس براااحه وقالت بتعب واضح : الحمدلله عمي .. اتفضلوا ..
دخل منصور وابوه ..
وبعد ما يلسوا ..
وقفت نود ومنصور بسرعه : وييين !!
نود وهي مبين عليها التعب : بروح المطبخ ..
فهموا انه تبا اتضيفهم فقال سعييد : يلسي يا امي لا اتعبيلين على عمرج ..
يلست نود باحراج ..
سعييد : يا بنتي والله اني مب عارف شو اقولج وادري انه الي سوته ام منصور ما ينسكت عنه ,, وانا والله اني مب راضي عن الي سوته ..
نود : ما عليه يا عمي ما صار شي ..
منصور وهو يشوفها بحزن ..
سعيد : لا يا ندى لا اتقولين ما صار الا صار والي صار كبيير .. وانا جاي اعتذر واتطمن علييج .. واباج تتأكدين انه ولدي شارنج ويباج بالحلال ..
منصور ابتسم على كلام ابووه وعلى نود الي بين الاحراج عليها ..
وكمل سعيد : وإن شاء الله يرتب ظروفه ويتقدم لج ..
نود نزلت راسها باحراج وسعيد حس بانحراجها : ها يا ندى متألمه من شي ..
ندى : لا عمي الحمدلله انا بخير ..
سعيد : عيل نحن بستأذن وبنخليج ترتاحين واذا احتجتي شيء خبري منصور ..
نود : إن شاء الله ..
سعيد : يلا منصور ابويه ..
منصور كان يبغي ييلس وياها بس ما قدر يسوي شي .. وسعيد حس بهالشي بس ما كان عاجبنه انه منصور يتم وياها بروحه ومهما يكون ولو هو واثق من ولده الا ان بليس شاطر ..
طلع هو ومنصور .. وفالسياره كان الوضوع هادي وبعدين قال سعيد : يا ولدي انا واثق فيك و ما بمنعك من انك اتشوف البنت بس انا اقول لو ما اتسير عندها احسن ..
منصور اتفهم كلام ابوه وقال : إن شاء الله يا ابوي ..
فنفس كل هالوقت والي صار .. الريم من دشت غرفتها مسكت الفون ودقت لشما وهي اتصيح وخبرتها كل شيء ..
شما انصدمت من تصرف الريم المتهور بس ما قدرت تجرحها اكثر وحاولت اتخفف عنها كثر ما تقدر واتقولها انه كل شي بيكون تمام بإذن الله ..
اما خلود ففعلاً كانت حاسه بتأنيب الضمير وقلبها معورنها على ولدها وعلى الي سوته فالبنيه الا انها للحين ما كانت مرتاحه للبنت وعلاقة منصور فيها وتتمنى انه منصور ينسى هالبنت وكل شي ينتهي ..
ندى : 23 سنه .. حساسه جداً ورقيقه فتعاملها اتعرف الذوق وطيبه واايد واتسامح بسرعه .. متوسطه الطول وجسمها زين . مش بييضه بس لونها حلو .. شعرها بني ناعم وتحت جتفها بشي .. ويهها مدور وفيها غمازتين أنفها صغير ورفيع وعيونها وساع ومدوره وفمها محدد ..
مر شهر سريع على الكل .. منصور للحين علاقته فامه مش اوكي بس يسلم عليها وللحين شال بخاطره اما الريم فابداً ما كلمها ..
الريم : انتشر خبر خطبتها والكل استانسلها واتحددت ملجتها بعد شهرين وشوي
شما ونوره ومنال : ما في اي شي جديد فحياتهم غير انه خلود كلمت ام شما علشان الخطبه
روضه : تناست كل الي صار من بينها وبين الريم وشما وشلت سيف من بالها خوفاً من انه ينكشف الي حاولت اتسويه لحد ثاني واتطيح من عينهم
الجوهره: ما نست ابداً سالفة الوعد
ميره : حياتها عاديه ما فيها يديد تشغل عمرها فدراستها وتحاول اتشد حيلها فآخر سنه لها ..
هيا وشوق : علاقتهم صارت واايد قويه وصاروا اكثر من خوات وكل وحده تفهم على الثانيه حتى لو بالاشاره ..
المها : كل يوم يتردد كلام الوعد في راسها .. الا انها مب قادره تستسلم لزاايد وكل دقيقه اتفكر انه تتصل لزايد فيها تمنع عمرها وتتخيل انه حب زايد لها نزوه وباجر بينساها .
زايد : المها شاغله باله وما في غيرها وكل ما يبغي يكلمها يذكر وعده لها
سيف : حياته عاديه ويتريا خطبته اتصير رسميه
ساره : حملها متعبنها وتتدلع على الكل و الكل عرف بانها حامل لكن للحين بططنها مش مبين
راشد : طاير بحمل ساره .. ويتمنى انه تيه بنت تشبه ساره ويسميها مهره ..
عبدالله : حياته جدا جدا عااديه
سلطان : كل يوم لازم اتمر الوعد في باله .. بس للحين مصمم انه ما يسمع شي عنها
الوعد : سلطان ما غاب يوم عن بالها .. وما تتمنى غير الوقت يرجع لورى
منار : مايد مكفنها عن العالم .. ومتحمله قسوة امها عشانه ..
مايد : حياته عاديه وحبه لمنار مغننه عن العالم ..
غايه : ما صار اي جديد في حياتها ..
شهد واسما : على طبعهم ويدورون اي شي على شوق وصاروا ما يطيقون هيا لانها مع شوق
حمد : يحاول على قد ما يقدر انه يشوف شوق ولو باي طريقه
ثاني : مشاعر غريبه يحس فيها كل ما شاف هيا ..
سلطان الصغير : ما في اي جديد في حياته ..
حمييد : لا جدييد

نهاية الجزء العشرون أتمنى أنه يكون نال على إعجابكم ورضاكم، في انتظار ردودكم وتوقعاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:11 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الواحد والعشرون
اجازة الربيع والي وقتها فالشتا الجو هالشتا واايد باارد وخصوصاً هالفتره الي فالمدرسه والكليه وجامعة زايد عندهم اجازه عدا الي فجامعة الشارجه ..
يوم الاربعاء ..
خطبة سيف الرسميه .. خلود والريم عند خديجه ..
سعيد وسيف وأحمد وراشد ووياهم عبدالعزيز خال شما .. اتفقوا على كل شي سعيد كل ما يتكلم بشي كان يدور مصلحة ولده وشما يحب شما وهي بحسبة بنته .. كل شي صار رسمي وسيف ما اتجرأ يطلب نظره شرعيه ..
شما ما كان عندها اي خيار كانت بتوافق لو رضت او ما رضت .. حست بحاجتها لابوها فهاليوم .. بس هذا القدر والي مكتوب
فلييل ..
راشد وهو تعب يحاول يقنعها تاكل : ساره حبيبي ما يستوي جيه انتي اليوم كله ما كلتي مب زين لا لج ولا للبيبي
ساره بتعب : والله راشد مب قادره مب قادرة اشووف الاكل ..
راشد وهو فاقد الامل : بالله هذي حاله يعني
ساره وهي منهد حيلتها على الآخر : حبيبي ابا اناام خلاص ما اباا اكل تعبانه وابا اناام ..
راشد وهو يبوس يبهتها : على راحتج يا قلبي بس من اتقومين بتاكلين
ساره : إن شاء الله إن شاء الله .. خلاها على راحتها وطلع وهو متضايق من حالتها من كم يوم وهو بالموت يخليها تاكل ..
المها وهي اتكلم الريم بالفون : والله وانا بعد مشتااقه لجج واايد
الريم : لازم نيتمع كلنا ..
المها : هييه يبييلنا يلسسه .. بنشوفلنا يوم انكون كلنا فاضيين فيه
الريم : إن شاء الله ..
المها : ها ما قلتي شو صار اليوم
الريم : خلاص كل شي استوى رسمييي
المها ابتسمت : إن شاء الله .. الله يتمم على خير ويتمم لج انتي بعد على خير
الريم : آمين يا قلبي وعقبالج
المها وهي اتحس بان هذي الكلمه جررح : يلا يا قلبي ريمي انا بخليج الحين اكلمج عقب
الريم : اوكي حبيبتي سلميلي على هيا
المها : ربي يسلمج
الريم : فمان الله
وايد ترتاح لما اتكلم المها ما تدري ليش وكم مره سألتها المها عن الي فيها بس ما تقدر اتقول لاحد اتحس بالخجل من الي سوته وما تبا اتطيح من عين احد كفايه اخوها ..
المها ( ما ادري هالبنية شو فيها واضح من صوتها انها حزينه .. الله يساعدها ) .. يا على بالها زاايد .. ( ياربي اشتقت لهه احبببه وما ابيي غيير حببه بسس خايفه .. خايفه يا زايد اكون نزوه في حياتك وبعدها تنساني )
طالع .. من كم يوم موضوع الزواج في باله وكل ما يطري في باله هالموضوع تطري على باله .. (نوره؟! ليش لازم افكر فيج .. انا شوفيني اكييد البنت مب مفتكره فيني انا ليش افكر فييها .. ) مستحي يقول لامه تخطب له واخوه سلطان الي اكبر عنه للحين ما اتزوج .. احيانا يشوف انه الموضوع عادي ومافيها شي لو تزوج قبل اخوه واحيان يحس انه هذا الشي غلط ولازم ما يتكلم الا بعد ما اخوه يتزوج ..
اليوم الي بعده
فالمول ..
الجوهره : يالله ميييراا والله دار راسي وانا اشوف الملابس
ميره : انزييين شسويي ما في شي عاجبني
الجوهره: واايد اشياء حلوه بس انتي ذوقج ما ادري شو فييه ..
ميره ملت من تعليقات اختها : خلاص ما تبين اتمين وياي روحي اي محل
الجوهره وهي صدق ملت بدلعها الي تكرهه ميره : اصلا راايحه ومع اني متاكده ما راح تاخذين شي بدون ذوقي بس ما عليه لو بغيتيني دقيلي .. وطلعت من المحل
ميره وهي اتقلد كلامها (متاكده ما راح تاخذين شي بدون ذوقي ... مالت عليج وعلى ذوقج فوقج فكينا انزييين )
طلعت الجوهره وهي مب عارفه وين اتسير سرحت اشوي وفتحت عينها وهي اتشوف واحد يتطالعها ومبتسم .. ( مالت علييه لا يكون يتحراني سرحانه فييه ) ودخلت المحل الي حذالها .. فتحت عيونها على وسعهن وهي اتشوف ويه ما نسته ما عرفت كييف تتصرف بس بعدها راحت بسرعه وهي حاطه امل كبير بانه يا الوقت الي تعرف فيه كل شي ..
وقالت بهدوء : لو سمحتي
صدت عليها وبصدمه : ا..انتي !
الجوهره: اظن نحن لازم نتكلم
وهي اتحاول تتجاهلها بالملابس الي قدامها : ما في شي نتكلم عنه
الجوهره ما عيبها انها اتجاهلتها : لا في وانا لازم اعرف كل شي ..
( يمكن لو درت يتصلح كل شي .. لا لا مستحييل اتكلم انا اتدخلت مره وخربت كل شي وان اتدخلت من يديد ودرت وعود طول عمرها ما راح اتسامحني .. لحظه لحظه اساساً الوعد وسلطان كل شي منهدم بينهم .. شو بيصير اكثر عن جيه ليش ما اتكلم معاها يمكن كل شي يتصلح ومثل ما خربت بينهم اصلح بينهم ) وفزت على صوت فونها يرن وشافت مايد يتصل اكيد مل وهو يترياها عند المحل لانه ما دخل وياها .. رفعت منار عينها على الجوهره وقالت : عطيني رقمج
الجوهره ما صدقت وعلى طول عطتها رقمها .. وما سمعت غير : عن اذنج واختفت منار من جدامها ..
مايد : شو ما عجبج شي ..
منار : لا حبيبي ما في شي دخل خاطري ..
الجوهره ( يا رب ساعدني إن شاء الله أقدر أسوي شيء واسعد واحد من اخواني إن شاء الله الي أسويه يكون صح )
دشت الوعد الغرفه وهي مبتسمه : ها يا بنات شو تسوون
هيا : تعالي تعالي شوفي حطيت لشوق ميك أب
اتقربت الوعد : ماشاء الله روععه ...
هيا : شكراً ...
الوعد : زهبوا أغراضكم بنروح المزرعة بكره
هيا ابتسمت :والله
الوعد : اييه .. يلا عن أذنكم بروح اعلم المها ..
طلعت الوعد من الغرفة .. هيا وهي اتشوف شوق : شكلج ما حبيتي السيره
شوق : هييه مالي خلق
هيا : بالعكس بنغير جوو ...
شوق : ما ادري ..
هيا : يلا عاااد .. إن شاء الله بنستانس قومي نحط ملابسنا..
شوق ببرود : مالي بارض
هيا : يلا شوووقي ..
شوق بالم : لا اتقولين شوقي
هيا باستغراب بين على ملامحه : ليش
شوق : كان يقولها ..
هيا فهمت انها تقصد حمد : ما ابا اجرحج بس ودي اسالج ؟؟
شوق بهدوء : سألي
هيا : ليين متى بتميين زوجته اسم وبس !!
شوق غمضت عينها : الله كريم ..
هيا يلست على الارض وهي مجابله شوق وابتسمت : انا وياج
شوق ابتسمت مسكت اييدها بالقو : يلا قومي نزهب ملابسنا
هيا : يلا ..
ثاني منسدح على السرير .. يشوف الفيديو وهو مبتسم ( شو سوييتيي فيينييي .. انتي اتجننيييين )
الريم وهي يالسه فالصاله .. دخل منصور والسماعه فاذنه واضح انه يرمس، الريم من شافته وقفت ما تدري ليش ..
منصور للحين مقهور من الي سوته ومب قادر ينسى كل ما يشوفها يذكر نود وهي تنضرب وتنهان .. : السلام عليكم ..
ومشى .. الريم بحزن : وعليكم السلام ..
دخل غرفته : انزين وشو كنتي اتقولين ..
نود ضحكت وبدلع: كنت اقول اني احبببك ..
ضحك : وانااا اعشقجج ..
نود : الله لا يحرمني منك ..
منصور : آمين يا قلبي ولا يحرمني منج ..
منال مع امها بالجمعيه .. كانت ماسكه الفون وتدز القاري بيد .. وما حست الا بصوت رفعت عينها بسرعه وانحرجت وهي اتشوف واحد واقف وهو مبتسم بعد ما دعمت عربانة الريال .. صدت اتدور امها ما لقتها .. اكييد اتجدمتها .. انحرجت واايد وقالت : ا..اسفه
الريال وهو مبتسم : لا ما علييج ..
مشت منال وهي منحرجه وتحمد ربها أنها ما علق ولا قال شي ..
الجوهره وهي تنتبه على فونها يرن : هلا مييراا
ميره وبتملل : انا فالسياره ..
الجوهره استغربت سارت بدون ما اتخبرها : اوكي يايه ..
فالسياره ..
الجوهره: ها خذتي شي ..
ميره سكتت كانت مقهوره منها لانها روحت وهي تدري انها ما اتعرف تختار شي بدونها
الجوهره بدلع : ميييراااااا اكللللمج ..
ميره : عن المصاخه الزايد وسكتي ترا الي جدام فار اذنه هنا ( كانت تقصد الدريول )
الجوهره : اوكي اوكي .. نار ما تتحاجين !
ميره : أستغفر الله العظيم .
وصلو البيت .. دخلت ميره ووراها الجوهره ومن دخلت الجوهره رن فونها .. شافت رقم غريب بسرعه ركضت لفوق ..
ميره : مينوونه .. الحمدلله والشكر
ردت الجوهره بسرعه : الووه ..
منار وبتردد : السلام عليكم
الجوهره : وعليكم السلام ..
منار : ا.انااا مناار
الجوهره : يا هلا .. انا الجوهره
منار : اخت سلطان صح
الجوهره ( وبتوتر وفضوول) : هييه انا اختهه ..
منار وبتوتر : كييف نبداا
الجوهره : كييف ؟؟ امم خلييني اسألج كيف اتعرفين سلطان ؟
منار : الوعد .. عمتي هي الي اتعرفه
الجوهره : اهااا .. الوعععد نفس البنت الي كانت تصيح هاك اليوم
منار : هييه نفسها ..
الجوهره: اوكي ممكن اعرف كل شي
منار : وشو بتستفيدين لو عرفتي ..؟ يمكن ما تقدرين اتسوين شي
الجوهره: صح يمكن ما اقدر ويمكن اقدر ..
منار : شوو اقوولج يا الجوهره
الجوهره : كل شيي ..
منار وبدت تتكلم وتتكلم .. ما تدري اشكثر مر وهي تتكلم ..
الجوهره كانت مذهوله من الي تسمعه اتحسس الشي قصه اتحسه مش حقييقه ..
منار : وهذا كل شي !!
الجوهره وهي متأثره واايد : شكراا منااار .. انتي عطيتيني فرصه علشان اسعد اخووي ..
منار : إن شاء الله اكون سوييت الصح وان شاء الله تسعدين اخوج ..
الجوهره : خلاص يا منار .. إن شاء الله بنتم على تواصل وانا بفكر بحلل وبخبرج إن شاء الله
منار : إن شاء الله .. يلا فمان الله
الجوهره : مع السلامه .. فرت الفون وانسدحت وهي تتطالع الصقف ابتسمت وهي تتخيل كل الي كانت اتقوله مناار واختفت ابتسامته وهي توصل للآخر شي صار ..
منار سكرت ( يارب اكوون سوييت الصح إن شاء الله اكون سبب فسعادتهم مثل ما كنت سبب تعاستهم )
وما حست الا بالباب يندق : اتفضضل
مييره : جوج ماما اتقوول لبسي بسرعه بنروح بيت يديي
الجوهره وهي اتشوف الساعه بتصير ثمان : الحيين
مييره : لا بااجر !!
الجوهره : ظرييفهه !! يلا اووت بلبس ..
ميره : ترااج ما بدلتي للحين مش لازم تبدليين ..
الجوهره : لا ما احببب اتم على نفس الملابس ..
ميره بتملل : خفي عليناا ..
الجوهره بدلع : ميييييرااااا
ميره انجلب ويهها وسكرت الباب وصرخت : بسرعهه
اتلبست الجوهره ونزلت ..
في السيارة الجوهره: ماما شغلي قرآن واايد يريحني
ام سلطان : ماشاء الله .. إن شاء الله دوم .. وشغلت
ميره وفخاطرها ( استغفر الله جووج بعدد اونهاا يعنييي .. والله هلانسانه حياتها كلهاا جووو .. ما اقدر افهمم تصرفااتها ابداً .. ) من وصلو بيت يدهم ..
ومن دخلوا الصاله .. انصدمواا بوجود شخص ..
ام سلطان : السلام عليكم ..
ابوها وامها والشخص الموجود : وعليكم السلام ورحمة الله
الجوهره واايد حست بالاحرااج لان في شخص غريب من بينهم
اما ميره فلمحته على السريع وحست قلبها دق بسرعه .. ونزلت راسها ..
الشخص : شحالج يا ام سلطان وشحال بو سلطان
ام سلطان : الحمدلله يسرك الحال .. انت شخبارك وشحال امك وابوك .. عساهم طيبيين ..
الشخص : الحمدلله .. يلا يا عمي انا بستأذن
عمه والي هو ابو ام سلطان : لا يا بوي على ويين
الشخص : ما عليه يا عمي مروح إن شاء الله اشوفك فوقت ثاني وسلم عليه وطلع وهو مبتسم ( حلللووووه دخلللت خاااطري )
وبعد اليلسه .. والعشا والسوالف وفي السياره ..
الجوهره وبفضول : ماما منو الريال الي كان عند يدي
امها : هذا ولد عميي ..
ميره : بس شكله يعني مش كببير
الجوهره : ليش لازم يعني يكون كبيير عادي
امها : هيه اعتقد بداية الثلاثين .. ماشاء الله علييه .. نااصر معرووف رياال والنعم فييه .. ما يقطع ارحامه فيه الخير والبركه
الجوهره : هيه ما شاء الله
ميره ابتسمت وهي تتذكر شكله .. ومن ردت البيت على طول اتصلت فاقرب ربيعاتها مريم ..
مريم : هلااا والله هلا بالغلااا كلللله
ميره : ههههههههه هلااا فيييج
مريم : هااا شو عندج ..
ميره : عفانا الله ويين ساار الترحييب
مريم : هههههههههههههههههه لا مببب جيييه احسس عندج شي لان لو كنتي متوله علي جان كلمتيني على البيبي
ميره : سخيييفه قصدج ما اتصصل الا اذا عندي شي
مريم : لا حشا ما قلت جييه
مييره وهي حاسه بالاحراج : ما علييه ما علييه الحين بتغاضى لاني ابا اخبرج شي
مريم وبفضول : قولي قولي اسممعععع
ميره وباحراج : بس مب تييلسسيين اتذليينيي وما تنسسين السالفه
مريم والفضول ذابحنها : انزييين انزييين يلااا انطقي
ميره : من شوي رجعنا من بيت يدي ..
مريم : انزييين !!
ميره : المهم لما وصلنا كان في حد عند يدي
مريم : انزييييين ارمسسييي لا تسكتييين
مييره : هههههههههه انزين المهم جيه هو ولد عم ماما ..
مريم : انزين شو فيييه
ميره وباحراج : ماا فيييه شي
مريم وبعصبيه : انتيييي تستهبلييين ولااا شووو
ميره : ههههههههههه انزين شبلاج لا اتعصبيين .. بس كنت بقولج ان هو ماشاء الله علييه واايد جييه اتحسيينه شخصيه يعني
مريم وبخبث : اهااااااااااااااااااااااا ااااااا
ميره وانحرجت : ههههههههههههههه وياا وييييههج بلااا بيااخه
مريم : ما قلت شي انااا !!
ميره : مب لازم اتقولين من صوتج واضح انج تبين تعلقين
مريم : هاهاهااهاهاهاهاهااا .. قوولي قوولي انعجبتيي فيييه
ميره باحراج وعصبيه : بلااا سخاافه تدرين ما احب هالسوالف
مريم : انزين انزين لا تاكليينيي .. قولي كييف شكله
ميره : يا ربي ويا الشكل بيذبحج الفضول انتيييي
مريم : الله يخليييج قووولي كييف شكله
مييره : والله ما شفته عدل .. بسرعه جيييه
مريم : قوللي الييي شفتييه يلاا ..
مييره : طويييل ماشاء الله وعرييييض .. ابيض .. ما شفت ملامحه عدل بس يعني حليو .. وجيه كان لابس غتره وعقال وشكله جيه شخصيه
مريم بخبث : هاااااااذااا كلللله وماا شفتي شيييي
مييره وباحرااج : مريوووم والله بسكر فويهج ترااا
مريم : خلااص خلااص بسككككت .. قولي شو سويتي بعد .. وكملوا سوالفهم ..
ناصر : 31 سنه طويييل وعرييض .. ابيض .. ملامحه رجوليه واحلى ما فيه ابتسامته .. شخصييه .. والكل يحترمه
الجوهره وقفت جدام المنظره : ما شاء الله علييه الله يخليه لاهله
يت في بالها نوره .. ما تدري ذكرت لما كانوا في الثانويه وكانت اتقوللها بتخطبها لراشد .. ( لو كنت زوجته !! كنت بحبه .. لااا اصلاً احس راشد ما يعجبنيي لو كاان مثل ناصر مثلاً اكييد كنت بحبه ضحكت على عمرهااا .. انا شفيني .. صحح سمعت من فتره اناا ساره حامل .. يحلييلها هالبنيه طيبه .. انا شسويت هاك اليوم صدق اني هبله .. غرت منهاا .. شخبااري والله اني مال اول .. شو يعني اغار منها .. الي يقول عااد واايد مهمته برااشد اناا ولا اعرفه ولا يعرفني .. جد مالت علي ) مسكت الفون واتصلت على نوره ..
نوره شافت رقمها وردت باستغراب : مرحبااا
الجوهره وبدلع : مرحباا فييج .. شحالج حبيبتي
نوره : انا تمام الحمدلله .. انتي شحالج
الجوهره : اناا بخييير .. شو مسوييه
نوره : والله كل شي على حاله ..
الجوهره : شو ما قدمتي على وظيفه
نوره : لا .. توه الناس لاحقه
الجوهره : هييه زيين .. انا بالاحد بداوم
نوره بصدمه : والله !!!
الجوهره :هيييه .
نوره : هيه ما شاء الله . الله يوفقج
الجوهره: آمين حبيبتي وعقبالج
نوره : آميين
الجوهره وباستفسار : هيه نواري سمعت إن ساره حاامل
نوره اتوترت يا في بالها انه هالشيي مب عاجب الجوهره: هييه
الجوهره ابتسمت : ماشاء الله .. اذا هي قريبه منج عطيها الفون بباركلها
نوره وهي اتكلم ساره : هذي الجوهره تبي اتكلمج
ساره خذت الفون باستغراب : الو
الجوهره : السلام علييكم
ساره : وعليكم السلام
الجوهره : شحالج حبيبتي ساره
ساره استغربت من اسلووبها : الحمدلله انا بخير انتي شحالج
الجوهره : انااا تمااام .. مبروووك حبيييبتييي على الحملللل
ساره ابتسمت : الله يبارك فيج .. عقبالج
الجوهره وبدلع : هههههههه بالاول ايي المعرس وعقب عقبالي
ساره : هههههههههه
الجوهره : حبيبتي الله يسهل علييج ويتمملج كل امورج
ساره : آميين حبييبتيي
الجوهره وبمزح : عاااد ما اوصييج ان ظهرت بنووته ماشي احلى من اسم الجوهره
ساره : هههههههههههه .. عاد راشدد قايل ان كانت بنت مهره إن شاء الله
الجوهره : على اخته الله يرحمها صح
ساره : هييه
الجوهره : يلا ما علييه البنوته الثانيه إن شاء الله
ساره ضحكت : ههههههههه إن شاء الله ..
الجوهره: يلا يا عمري ما اطول علييج .. حبيت اسلم عليج واباركلج
ساره : حبيبتي ما تقصرين ومشكوره
الجوهره : العفو يا عمري ما سويت الا الواجب ..
ساره : حبيبتي فيج الخير ..
الجوهره : يلا إن شاء الله اسمع خبر ولادتج بالسلامه
ساره : ان شاء الله ..
الجوهره: يلا مع السلامه
ساره : ربي يحفظج .. سكرت وهي عاقده حياتها
نوره ابتسمت على شكلها : مستغربه صح
ساره : هي والله .. بس جد فرحتني ..
نوره ابتسمت ..
الجوهره سكرت وهي اتحس براحه جنه هم وانزاح تدري احيانا تكون حقيره ويا الناس وبعدين اتلوم عمرها على حقارتها بس اتحاول اتغير هالطبع .. وسرحت لافكارها من يديد ( آآه يا سلطان كيف اجمعك مع الي اتحبها كييف )
عبدالله وهو يالس فواحد من الكوفيات ويا ربيعه ..
كانوا شي ثنتين وحده شيلتها على راسها لمن كل شعرها برع والثانيه شيلتها على جتفها ,, كانوا يتدلعون وكل شوي يصدون عليه هو وربيعه .. هو ما حب يسويلهم سالفه وربيعه الي وياه متزوج .. فبعد ما كان عاطنهم ويه ..
عبدالله : بوشهاب ..
أحمد : آآمرني ,
عبدالله : قم نطلع ..
أحمد : يلا سرينا ..
حاسبوا وظهروا وعلى طول طلعوا وراهم البنتين ..
والي شيلتها على جتفها اتعمدت اتمر من جدام عبدالله .. لا اراديا يت عينه فعينها .. الي استغرب منه ان شكل البنت صغير .. يعني هالبنيه مستحييل تتعدى ال17 ..
ويهها بيبي مبيننها ياهل .. في فعيونها لمعة براءة .. بس شو ها الي اتسويه .. البنت عادت رقمها مرتين على استغراب عبدالله واحمد بدال ما هو يرقمها هي اترقمه .. وبعدها سارت .. انتبه على الي وياها شكلها كبيره يمكن فالثلاثين حتى !!
على الساعه 10 ونص ..
شووق : هياااا
هيا : عيوونهااا
شوقق : لو شفت حمدد باجر شسوي !!
هيا صدت عليها بحزن : اتجاهلييه !
شوق : انزين ولو كلمني ..
هيا : صدي عنه !
شوق وهي اتغمض عينها على اساس انها بترقد : كلامه يجرحني ,, تصبحين على خير
هيا حزنت عليها وفهمت انها ما تبا تتكلم عن الموضوع اكثر : وانتي من اهله ..
المها وهي تضحك : ههههههههههه وعووود لا تستهبلييين
الوعد كانت ماخذه حبتيين بس ماياها رقاااد .. وياالسه اتخربط على المها .. والمها تضحك وهي مب فاهممه شي ..
الوعد : هههههههههههههههههه انتي وشفييييك
المها : هههههههههه انا شو فيني ولا انتييي .. انا اقول ارقدي ارقدي واايد احسن شكلج مشفره ..
الوعد : هههههههههههههه وغمضت عينهاا ..
المها ( اشتقققت لكك انت اتفكر فيني الحين ؟؟!! ولا نسيتني .. انزين شو اتسوي الحييين .. فكرت للحظه انها اتكلمه بس بعدت هالافكار من راسها )
الريم كانت منسدحه اتحاول ترقد بس مب قادره من فتره وهي على هالحال .. مسكت الفون ودقت
شما : هلا يا قلبي
الريم وهي اتصييح : شماااا مبب قااادره ارقد دخيييلج سااعديينيي ..
شما عورها قلبها علييها هذي مب اول مره تتصل وهي اتصييح هي تدري الريم مهما تتصرف ومهما اتسوي الا انها فالنهايه حساسه وتنجرح من ابسط الاشياء هي تدري انه الريم ندمانه على الي سوته : حبيبتيي ريوووم لا اتصييحييييين .. قومي وكلميي منصوور
الريم وهي اتوقف صيااح : انتي تستهبلين علي تدرين انه ما يكلمني
شما : هيه صح هو ما يكلمج ولا تتوقعين انه بيي وبيكلمج سيري انتي وكلميه ..
الريم وبتردد : شو اقووله ؟!
شما : انتي اتعرفين شو اتقولين ..
الريم : اسير الحين ؟!
شما : هيه يلا سيري ..
الريم وبسرعه : اوكي باي
شما سكرت عنها ( الله يهدييج )
الريم وصلت لغرفة منصور وبتردد دقت الباب .. ما سمعت صوت دخلت الغرفة ما لقت حد بس سمعت صوت الماي .. يلست وما تدري اشكثر اتريت .. وبعدها ظهر منصور وكان شكله انه سابح .. شاف الريم باستغراب كان وااضح على شكله
الريم وقفت ابسرعه وهي ما اتعرف شو اتقول كانت نظظرات منصور عباره عن شو تبين ؟!؟
الريم وبتوتر : منصووور انااا اسفففه
منصور سار وانسدح : سكري الباب وراااج
الريم فتحت عيونها على وسعهن ما عبرهااا ولا سواالها ساالفه .. حست بالحزن والخيبه ..
الريم وكان واضح عليها انها فاي لحظه بتصيح : انااا اقووولك اسسفه !
منصور وببرود : وانا قلتلج اطلعي وسكري الباب وراج ..
الريم وهي اتصييح : اناا والله اسفففه .. والله والله ماا كنتت ادريي انه جيييه بيستوييي ..
منصور يوم شافها اتصييح عوره قلبه ويلس بسرعه على السرير : انتي اشحقه اتصييحين !!!
الريم وهي اتصييح اكثثر : ا..ااناا اق..اقووولك .. اسفههه وانت تقووولي طلعييي .. حراام علييك
منصور غمضته صح الي سوته جرحه واايد بس تبقى اخته الي يحبها .. منصور مش من النوع الي يعرف يخفف عن الواحد ولا هو برومانسي ولا اسلوبه حلو : خلاص انزين لا اتصيحين
الريم وهي تمسح دموعها : يعني انت خلاص مب زعلان
منصور وهو يبتسم : لا مب زعلان .. بس لازم تتعلمين ما تتدخلين فحياة غيرج .. الريم هزت راسها بتفهم .. وسارت حضنته بالقو وعقب طلعت ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:12 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع الجزء الواحد والعشرون



عبدالله وهو منسدح يفكر بالبنت الي شافها .. هو ابد ما يكلم بنات ولا يهتم فيهم بس هذي مب قادر يطلعها من باله يحس بشيء غريب .. يحسها غريبه ... يتردد الرقم الي قالته فباله كان سهل ومتسلسل .. مرتين كانو كافيات علشان يحففظه .. ففكر للحظظات انه يتصل على هالرقم ! ( انزين يا عبدالله بتتصل وشو بتقول !! يا الله انا ليش شايل هم هالبنت ! اشلي فيها .. الله يهديها مالي شغل انا .. ) وبعد كل هالكلام الي حاول يقنع عمره فيه ما لقى نفسه الا وهو يتصل عليها ..
انتظر وانتظر ووصله صوت جداً طفولي .. نااعم مره الا انه مبين انه طفولي
ردت البنت : الووه
عبدالله بتردد ما عرف شو يقول فعمره ما كلم بنت غريبه عنه يعني ما كانت له علاقه بهالسوالف : الوو..
يوم سمعت صوت واحد بدلع : هلااا والله مين معااي ؟!
عبدالله حس بالغباء وانه مش عارف شو يقول وبعدين قال : عبدالله
البنت حست انه هو نفس الشخص الي شافته لانه واضح اانه اول مره يكلمها : اهااا .. انته الي شفتك اليوم ؟!
عبدالله سكت وهو مب عارف شو يقول
البنت : اتصدق عاد ما اتوقعت اتصالك !
عبدالله : ولا اانا
البنت : سوري ؟؟! ما فهمت شو تقصد
عبدالله : وانا ما اتوقعت اني اتصل فيج ..
البنت وبدلع :هههههه شووه ما عجبتك ؟
عبدالله : شو اسمج ؟
البنت : أحزان ..
عبدالله ما استوعب : هااه !!
البنت : اسمي احزاان
عبدالله حس بشعور غرييب : لييش ؟
البنت : هاااه ..
عبدالله : ليش احزان !
أحزان: انت داق اتحقق معاي ؟!
عبدالله : انتي كم عمرج
أحزان ضحكت : هههههههههههههه شو هالسؤال !!
عبدالله : جدد .. انتي كم عمرج !
أحزان : شو رايك انت ؟؟
عبدالله : ما ادري بس شكلج صغييره
أحزان: مو مهم اتعرف كم عمري !
عبدالله : لا مهم
أحزان : انت داق علشان تتسلى ولا علشان شي ثاني !
عبدالله باستغراب : ادق عسب اتسسلى؟؟
أحزان : اكيييد ، يعني بتقنعني داق علشان شي ثاني ؟
عبدالله : انا ما اكلم بنات
أحزان : ههههههههههههههههههههه والله انت جد اتسليني واتضحكني .. على بالك بصدق يعني اني انا اول وحده اتكلمها
عبدالله وبجمود وجديه : انا ما امزح معاج
أحزان حست بتوتر وبخوف : هاا !
عبدالله : انتي كم عمرج 16 ؟!
أحزات خااافت : انتت شو تبيي مني ؟
عبدالله حس بالخوف من صوتها وحس بانها فعلا طفله وما يدري كيف قال : انا ابغي اشووفج
احزان : مسرررع !!!
عبدالله : اوكي ؟؟؟
احزان : انا ما اشوف احد فريي ؟؟
عبدالله استحقرها للحظات : اووه قصدج تطلعين بفلوس !
احزان : اييه !
عبدالله : مب مشكلله .. متى اشوفج
احزان : الوقت الي ترييده ..
عبدالله : باجر الصبح !!
أحزاان وبدلع : شووه مستعييل على شووفتي ؟
عبدالله : أحزااان !
أحزان وبتوتر : نعم ؟
عبدالله : الصبح زين !
أحزان : زين
عبدالله : كيف اشوفج !
أحزان : بطرشلك العنوان مسج .. مرني
عبدالله وباستغراب ما اتوقع انه جييه بيكون الموضوع : خلاص اوكي .. يلا باي .. وسكر بسرعه وهو ما يدري كييف اتجرأ وكلمهااا اصلاً
أحزان ( غريب هالانسان طول كلامه وياي حتى ما اتغزل فيني ؟ معقوله يكون غير عن كل الي عرفتهم )
اليوم الي بعده قامت هيا وهي تسمع ازعااج غريب مسكت الفون الساعه حتى ما يت 7 وعت شووق ..
هياا: شوووق .. شوووووق
شوق : همممم
هياا : قووميييي شووق
شووق وهي اتحاول تفتح عيينها ..
هيا : ليش جيه حشره
شوق : الحين الله يهدييج موعتني عشان تسأليني هالسؤال
هيا : جددد شووق حشره شو الساالفه
شوق وهي تحاول تستوعب: نسيتي انهم بيسيرون المزرعه
هيا : انزييين وشو يعني !!
شوق : تلقين يدوه محتشره وشاده حيلها .. الحين بتسسير
هياا : هااااه ..
شوق : هييه هيه دايماً اتسير من وقت ويا حريم اعمامج ..
هياا : اوووه انزيييين يلاا قومييي
شوق وهي اتغمض عيينها : ليشش بعد !!
هيا : احس فيني نشاط ..
شوق : انااا اقوول ارقدييي وااايد احسن
هيا : لا تستهبليين شووق يلا بسج قومييي
شوق : انزيين انزييين بقووم ..
هيا : يلا انزين
شوق : بعد شوييي
هيا : شووووووووووووق
شوق فزت : خلاص خلاص قمتتت ..
على الساعه عشر .. عبدالله قام من الرقاد عنده اجازه اليوم .. مسك فونه شاف مسجين .. فتح الاول كان عنوان مكان .. ما استوعب عدل وفتح الثاني .. شاف صباح الورد ..
عبدالله غمض عينها ورجع يفتحها .. استوعب كل شي صار امس فالليل..
احزان وهي يالسه مكانها وهي متلبسه وحاطه ميك اب تترياه ( يمكن هو يتمصخر علي يمكن ما بيمرني ) واشوي وشافت مسج فتحته بسرعه وكان ( نص ساعه وبكون عندج ) ابتسمت برضا .. وبعد نص ساعه تقريباً عبدالله وقف جدام البيت الي وصله .. كان البيت واايد جديييم .. الباب جديم وحليان واليدار متشقق .. طرش لها مسج بانه برع .. واشوي وشافها تطلع من الباب .. ركبت السياره وهي مبتسمه ..
أحزان : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ..
أحزان : شحالك ؟
عبدالله : تمااام .. وسكت
أحزان وهي تبتسم : وانا بعد تماام ..
عبدالله صد عليها ورجع يشوف الشارع
أحزان : وين بتاخذني !
عبدالله : بس فالسياره
أحزان وبدهشه : كييييف ؟؟
عبدالله : ما ابغي حد يشوفج وياي ..
أحزان وبعصبيه : لا والله .. رجعني البيت ما ابغي اطلع معاك خلاص
عبدالله وبجمود : لا اتعلييين صوووتج
أحزان بخوف وهي اتحاول اتهدي عمرها : طيب .. رجعني البيت
عبدالله ( هذي اشفيها ) : شو بتفرق يعني فالسياره ولا اي مكان ..
أحزان بعصبيه اتحاول تخفيها واتخلي صوتها عادي : ليش ما تبغي حد يشوفني وياك ؟
عبدالله وببرود : لانه هالشي غلط وعيب
أحزان : هييه يعني عيب واتخاف من كلام الناس .. ومش خايف من الحرام ومن ربك ..
عبدالله ضحك : اوووووه اتعرفيين الحراام بعددد
أحزان وبعصبيه : انتتت احترم نفسك .. ورجعنيييي البييت
عبدالله : انتي اييي لا تتحريني ميت عليييج .. ولا وايد معجب فوحده مثلج
أحزان حست بالجرررح والقهر : ممكن بس افهم استاذ عبدالله انت شو تبي مني ؟؟
عبدالله ما عرف يجاوب على سؤالها لانه هو اصلا ما يعرف شو الي يبغيه ..
عبدالله وباستحقار : انتي ما عندج أهل ؟
أحزاان وبعصبيه : لاااا ماا عنديييي زيين جيييه !!
عبدالله وبعصبيه : انا ما قلت لج لا ترفعين صوتج ..
أحزان : انت يوم انك مستحقرني لهلدرجه ليش اتكلمني ..
عبدالله : أحزااان انتي ليش جيه مسويه فعمرج !
أحزان : وانت شو معورنك اسوي فعمري الي اباااه .. شو مشكلتك معاي
عبدالله : انتي ما اتخافين من ربج ؟
أحزان سكتت وهي مجروحه :
عبدالله : أحزااان اكلللمججج انااا
أحزان وهي اتحاول تخفي دموعه الي تهدد بالنزول وبصوت واطي : عبدالله فهمني انت شو تريد مني ؟!
عبدالله : ابغيي اعرف كل شي عنج
أحزان : ليش .. علشان تفضحني ؟؟
عبدالله وبذهول : افضحج ؟؟
أحزان : هيه يعني تبغي اتعرف ان بنت منو وهالاشياء عشان تفضحني ؟
عبدالله : أحزاان انا عندي خواات اخااف علييهم .. ليش بفضحج
أحزان وبنبرة بكي : عبدالله انت ليش جيه اتسوي انت ما اتعرفني وانا ما اعرفك .. انت يالس تجرحنييي .. انا عارفه انه ما عندي اهل يخافون علي واعرف انه الي اسويه حرام واعرف اني زباله .. ليش اتذكرنييي بكل هذاااا ليييش .. عرفتت واايد غيرك بس الي يبونه وحده تتكلم معاهم واتسليهم .. انت ليش غير فهمنييي !!
عبدالله استغرب من كلامها وحس انها انجرحت واتاكد انه هالبنت وراها شي واستحقرها يوم قالت انها اتعرف غيره هو يدري من اول انها جيه بس قهرته لما قالت ( عرفت وايد غيرك ) : انا حاسس انه ورااج شي ..
أحزان : ولو قلتلك كل شي شو بستفييد ؟! وانت شو بتستفيد
عبدالله تم ساكت ( صدق انا شو ابغي فهالبنت .. بس انا من شفتها واحس بشي غريب .. احس جني مسؤول عنها .. انا شو اخربط ) ..
أحزان : شفت كيف انه انت ما عندك جواب للي اقوله ..
عبدالله : أحزاان اناا ابغي اسااعدج .. اباا اظهرج من الي انتي فييه
أحزاان فتحت عينه باستغراب من الي يقوله وبحزن : ليش ؟
عبدالله : ما ادريي بسس انا صدق ابغي اسااعدج
أحزان وباستهزاء : هه واذا اتكلمت وباجر سمعت الكل يتكلم عني وعن حياتي ؟
عبدالله بجديه : أنااا عبدالله يا أحزاان أناا رياال وانا ما ارد بكلامي ..
أحزاان وبوثوق في هالشخص : ابوي متوفي من عمري 10 امي هه حرام اتقول عنها امم كل يوم مع وااحد ما في شي يهمها .. نفسها وبسسس .. تجبرني اكللم شباااب .. علشاان الفلوس .. فالبدايه كان عمري 15 لما قالتلي عن الي تباه استغربت كيف تطلب مني هالشي .. قلتلته ما اعرف .. جد ما كنت اعرف كيف اكلم ريال غريب عني!! انزيين شوو اقوول ؟؟ قامت اتعلمني ,. تباني اكون نسخه منها .. الحين عمري 17 اكرررره عمرييي واككرررره اليي اسويييه اتمنى اموووت،،اموووت ولا اعيش هالحياة ..قبل شهر قلتلها اني ملييت خلااص ما ابغييي اتم على هالدرب .. تدري اش قالت ؟؟ قالت خلاص مب مشكله ما تبين اتكلمين انا عندي حل ثاني اييبلي فلوس .. اتخييل اميييي امييي اتقول لي انتي بنت وصغيره انا واايد بستفييد منج !! تتخيل انت انه امي تبي تبيعني .. انا مجبووره اكلمك واكلم الف غيرك ولا امشي بهاك الدرب .. ادري انه هذا شي غلط بس اهون من اني ابيع عمري .. عبدالله انا لو مكانك ما بصدق هالكلام وبقول هذي وحده جذابه وتباني ارحمها واشفق علييها .. اناا والله اصلييي والله انا اخااف من ربيي والله بس شسوييي ااذاا عندي امم تكرهنييي .. تكرهنييي تكرهنييي واظن متحملتني علشان الفلوس وبس ..!
عبدالله كان يسمع الي اتقووله وهو مب قادر يستوعب انه في ام جيييه صدق كل الي قالته لان هو من شافها وحاس انه هالبنت غرييبه .. يدري لو غيره يمكن ما يصدق الي اتقوله مثل ما هيه قالت بس هو مصدق .. تم ساكت طول الدرب وهو مرجعنها لبييتها .. يفكر بكلامها ويفكر بحل لهالبنت .. اما احزااان فعقب ما قالت كلامها سكتت تترياه يتكلم بس هو ما رد علييها باي شي ( قلت انت ريال وما اترد بكلامك اشووفك سكتت الظاهر اني غلطت لما وثقت فيييك ) .. وصلها البيت وهو سكت وقبل لا تنزل شافته يظهر بوكه ..
لا ارادياً حطت ايدها على عينهاااا ( ليششش ياا احزااان ليششش خليييتيي نفسج مصخخرررره .. من يووومج زباااااله غبيييه .. غبيييه ليشش اقوووووله ليشش على بالي انه ملااك !! مثل الباقييين الي اتعرفينهم ما يبى غير يتسلى شكله بس كان يبغي يتمصخر علييه )
عبدالله وبصوت عالي خلى احزاان اتفز : احزاااااااااااان
احزان وهي اتفز اتشل اييدها من عيوونها :خيير !!
عبدالله: ويين سرتي من متى وانا ازقرج !!
احزان ابتسمت وهي اتمد اييدها وهي عارفه انه بيعطيها فلوس عقب ما حطهم فايدها لامست ايده ايدها حست بنفضه فكل جسمها وخذتهم منه بسرعه وهي تنزل ( احزان : الله كريم ).. ودخلت دااخل .. رجع راسه على الكرسي وهو يفكر فهالبنت وكيف يقدر يساعدها ( أسمج لوحده حزن يا أحزان )
احزان من دخلت البيت ركضت على غرفتها وبقهر .. يلست على الارض وهي اتصرخ واتصيييح بكللل قوتهاااا : آآآآآآآآآآه يااا ربييي آآآآه ليشش انااا ليششش .. انتيي زباااله يا احزااان زبااااله .. رخييييصه .. ضاااايعه .. كل شي مب زييين انتييي .. الله يااخذنيي من هالدنيااا الله ياخذنييي .. وقفت وسارت عن المنظره وهي اتشوف عمرهااا .. مررت ايدها على كل ملامحها .. وخذت بقهر العطر وفرته على المنظره بالقو .. وهي اتشووف المنظره تنكسسر .. وصارت صورتها مب وااضحه علييهاا .. هالانسان الي اسمه عبدالله بدل ما يساعدها جرحهاااا .. جرحهااااا اكثر من ما هي مجرووحه .. حسسها بالاهانه متندمه لانه قالتله كل شي .. كييف بسسس كييف وثقت في انسان غرييب عنها ما اتعرفففه .. كل الي فبالها الحين لو الانتحار مب حراام جان من زماان اتحرت وريحت عمرهااا ..
أحزان : 17 سنه .. مجروحه من الحياة بشكل كبير .. تتمنى انها ما يت على هالدنيا .. تكره وتستحقر عمرهااا .. اما شكلها .. شعرهاا بني غامج .. مش مصبوغ طبيعي يعني .. طويل لنص الظهر وكثيف .. وييها مدور .. حواجبها مرتبه .. عيونها متوسطة الوسع بس فيهم براءة .. ورموشها كثيفه محلين عينها .. أنفها ولايق على ويهها .. فمها عادي .. بس شفايفها اشوي مليانه .. فيها غمازه واايد واايد خفييفه على خدها اليمين وشامه صغيره تحت عينها اليسار ..

نهاية الجزء الواحد والعشرون، ولكم حرية التوقع ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 09:13 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني والعشرون


الساعه 2 ونص الظهر ..
الوعد وهي اتكلم شوق وهيا : يلا خلصوا بسرعه ثاني الحين بيرجع من الدوام ..
هيا شافت شوق بمعنى ثاني ؟؟؟: نحن اشدخلنا في ثاني
الوعد : بنروح مع ثاني
شوق : لا لا ما نبا ويا ثاني
الوعد باستغراب : لييه ؟؟
شوق : بس جييه
الوعد : مايد ومنار فليل بيون !! يعني مع منو بتسيرون .. ( اتجنبت تطري حمددد )
هيا فهمت انه لو مب مع ثاني يعني مع حمد لان اعمامهم كلهم ساروا مع حريمهم واليهال .. ( اهون علي اسسير مع ثاني واتحمله ولا اجرح شوق اكثر )
هيا وهي اتخلي عمرها طبيعيه عن الوعد اتشك بشي : خلاص خلاص مب مشكله انسير ويا ثاني .. شو رايج شوق
شافت نظرة امتنان من شوق : هيه زيين ..
وعلى الساعه 3 كانو بيطلعون ..
فسيارة ثاني .. ثاني يسوق والوعد جدام ..
شوق وهيا والمها ورا ..
فسيارة حمد .. حمد يسوق وشهد جدام .. واسما وسلطان ووحميد ورا .. ومريم سارت قبل مع امها ..
حمد كان وايد مقهور .. ان شوق ما يت وياه طبعاً كان متوقع الشيء .. اما ثاني فكان عكس حمد كان متشقق من الوناسه لانه كل شوي يقدر يشوف هيا ..
طول الدرب كانت تسمع سوالف ثاني ويا الوعد .. هيا .. ( الي يسمعه يقول هذا واحد طيب وزيين.. مالت عليه بس )
على انها كانت مقهوره من وجوده الا انها كانت منجذبه لاسلوبه .. وفنص الدرب ..
ثاني وبابتسامه : بنات تبون المحطه ؟؟!!
كلهم سكتوا .. المها كانت مستحيه منه وفنفس الوقت مب مرتاحه لانه تذكره عدل وتذكر الي سواه وشوق بعد امه هيا فطبعاً اتحاول تتجاهله ..
حس انهم مستحيات : يلا بنات لا تستحون قولوا قبل لا اطوف المحطه ..
الوعد : يلا يا بنات !!
المها كانت عطشانه وشوق كانت متملله من الدرب
شوق : عادي ..
ثاني : خلاص انسير عشان شوقه ..
شوق ضحكت على الاسم : ههههههه ..
هيا شافتها بنظره ..
ثاني وهو يرمس بالفون : حمددد .. انا بوقف عند المحطه ..
حمد : شو بتعبي بترول!
ثاني : لا يبون المحطه !
حمد وباستفسار : منو ؟؟
ثاني حس انه يبا يعرف اذا شوق بس ثاني ما حب يقوله : منو بعد البنات !
شوق حست انه حمد سأل وحست بالامتنان لانه ثاني ما قال له عنها اي شي..
حمد : شو انت ما ناخذ منك لا حق ولا باطل ..
ثاني ضحك : ههههههههههههههه ..
هيا وبقهر ( الله يغرب.. وقبل لا اتكمل دعوتها اتداركت نفسها .. أستغفر الله أستغفر الله )
حمد : يلا انزييين .. اجلب ويهك ..
ثاني : افااااا .. ما عليه ما عليه مقبوله منك
حمد : هههههههههههههه .. يلا يلا فمان الله
ثاني : فمان الله ..
حمد : شهووده تبين المحطه !!
شهد : هيييه ابيي ..
وعند المحطه ..
ثاني : يلا آمروا شو تبون ..
هيا ( مالت علييك بس يالكريييه )
الوعد : اناا اباا فرييز وفيريرو وابا جبس سفاري ..
ثاني اتعمد يصد ورا .. يت عينه فعين هيا الي صدت بسرعه ( محلاها )
وبابتسامه : ها بنات وانتو؟
شوق : عادي لو نزلت ..
ثاني شاف المحطه كانت فاضيه : يلا انزين تعالي .. ونزل ..
شوق : ها بسرعه شو تبون ؟؟!!
المها : انا ابغي اورنامين سي .. وجبسس وماي
هيا : انا ييبيلي شراتج ..
شوق : اوكيي .. ونزلت ..
مشت حذال ثاني الي قال : حيا الله بشوقه ..
شوق : هههههه الله يحييك ..
كانت تاخذ وثاني يتطالعها حس انه مب حق عمرها بسس .. ابتسم ..
شوق : ثاني ..
ثاني : آمري
شوق ما تدري كيف اتجرأت وقالت : هياا وايد مقهوره منك ..
ثاني انصدم وبينت على وييه الصدمه واتمنى انه شوق ما اتعرف عن شي: لييش !!
شوق : لا تستهبل علي الحين
ثاني : انزين انا غلطت .. واباها اتسامحني
شوق : توه الناس ..
ثاني وو يبتسم : شو رايج اتساعديني
شوق : وليش اساعدك
ثاني : افاا انااا ولد عمج بحسبة اخوووج .. ما تبين اتساعديني ..
هيا كانت اتشوف انه شوق اتسولف ويا ثاني واايد انقهرت ..
اما حمد فكان توه واصل المحطه .. وسالهم شو يبون ونزل ..
شوق : خلاص خلاص بساعدك ..
ثاني بمزح : افدااا هالويه اناا
شوق انحرجت وضحكت بصوت عالي بدون قصد : ههههههههههههههههههههه
حمد التفت على الصوت بسرعه لان المحطه كانت فاضيه .. وهو ما انتبه علييهااا الا من سمع الصوت ..
ثاني انتبه على حمد : شوق خلصتيي ..
شوق : هيييه ..
ثاني : يلا انزين عطيني الاغراض وسيري السياره
شوق : اوكي .. ومن صدت انتبهت على حمد اتجاهلته وطلعت بسرعه ..
فهمت ليش ثاني قاللها سيري .. اتحس هالانسان طيب واتحس بالامتنان له .. ومن سارت السياره .. هيا وبصوت واطي : اشوفج سوالف ويا الاخ ..
شوق : لاا وييين ؟؟؟
هيا شافتها بنظره وسكتت ..
وفالمحطه
حمد وبعصبيه: ليييش نزلللت ؟؟؟
ثاني وهو يسوي عمره ما يعرف : شوو !!
حمد : لا تيلس تستهبل علي شووق ليش نزلت ..
ثاني : وشو فيها لو نزلت ..
حمد : لا والله ..
ثاني : انا شفت انه المحطه فاضيه .. ولا اكيد ما كنت بخليها تنزل
كان يبين انه حمد معصب والوعد كانت منتبهه عليه وكلهم انتبهوا لانه سيارة ثاني كانت موقفه فالباركنق الي يعني مجابل المحطه يعني يبين الي فالمحطه وخصوصا وين حمد وثاني واقفين .. اما سيارة حمد فكانت بعيده شوي
حمد وبعصبيه : ثاني شوق ما تتحرك بدون شوري !
ثاني : ياخيي هددد .. انت ليش معصب ما حصل الا الخير ..
شوق حست انه معصب علشان هيه نزلت غمضها ثاني هو ماله دخل يعنيي .. واذا يباها اتساعده اذا كان اول مقتنعه مره فالحين عشر .. حتى هيا حست بانه حمد معصب من هالسالفه حست للحظات بانه ثاني طيب بس بعدت هالافكار بسرعه من راسها ..
حمد : ويين نلقى الخخيير وشووق فالسالفه ويين !! ولف عنه وهو معصب ..
ثاني ما حب يناقشه اكثر وخصوصاً وهو معصب فسار حاسب وطلع ..
فالسياره ..
هيا ما كانت قادره تاكل شي اتحس انه ثاني يتاطلعها .. وفعلاً كان كل دقيقه والثانيه ثاني يشوفها من المنظره ..
فالمزرعه .. بعد ما الكل استقر ..
كانت فلة المزرعه كبيره بس مش لهاك الزود يعني هم عددهم وايد على البيت .. البيت كانت فيه سبع غرف بس
فغرفة لابو ثاني وام ثاني
وغرفه لابو حمد وام حمد ومريم
وحرمة بو شوق ما يت .. فكانت غرفه له هو ولمروان ..
وغرفة لابو سلطان وام سلطان ..
وغرفة لمايد ومنار
وغرفة .. المها وهيا وشوق والوعد
وغرفة لشهد واسماء وغاية ووياهم يدتهم ..
والميلس لبقية للشباب ..
وبعد ما وصلو المزرعة والكل استقر ..
وعلى الساعة خمس .. فالمسبح ..
الوعد والمها .. وغايه كانوا يسبحون ..
اما شوق فواقفه تتطالعهم وحذالها هيا .. بس كانوا واقفين صوب العميق مش الماي العادي يعني ..
هيا : يلا شوق خلينا نسبح
شوق : لا لا لا .. مستحيلل اناا اخاف ..
هيا : شو اتخافين الماي هناك مش وايد عمييق تعالي بنسير
شوق وبخوف : سيري انتي انا ما اباا ..
اسما : شهوود شو فييج اشحقه تضحكيين
شهد وبخبث : شوفي شو بسويي ..
هيا : لا تستهبلين انا ماا بسير بدونج .. تعالي يلا كلنا وياج وهناك الماي مب شرا هالصوب ..
شوق وهي اتفكر وما قدرت تتخذ قرار لان الي استوى كان عكس توقعات الكل ..
هيا وهي تطالع شوق تترياها تقرر .. وبينما كانت غايه تستعبط واتسوي حركات هبله والمها والوعد يضحكون عليها .. ما حست شوق الا باحد يدزها فالحوض بالقو ..
صرخت شوق وهيا وياها .. اما المها شهقت وهي اتحط ايدها على فمهاا .. هيا شافت شوق خلاص جنها بتغرق .. وهي ما اتعرف تسبح وحتى هيا مش لهاك الزود يعني وهذا الصوب عميق اما الوعد فكانت بعيد وبغت اتسير صوب شوق .. بس حست انه ريلها اتجمدت .. غايه كانت للحين مب مستوعبه
اما اسماء فشهقت ما اتوقعت شهد اتسوي جييه .. ولاول مره اسما تحتقرها .. شهد ما يا في بالها انه شوق ما اتعرف تسبح ..
هيا ما قدرت اتفكر اكثر وما حست الي وهي تنط فالماي ..
هيا حاولت تمسك شوق .. وبالموت قدرت .. بس بعد ما مسكتها بغت تسبح وما قدرت ..
واشوي والمها وصلت عندهم وهي اتحاول اتطلع شوق الي هيا ماسكتنها ..
من ظهروها من الماي .. شهد من الخوف ركضت برع المسبح ووياها اسماء ..
اما شوق فسدحوها على الارض .. وهيا يالسه حذالها والمها اما الوعد وغايه ساروا صوبها بس ما ظهروا من الماي ..
هيا وهي اتصيح بخوف : شووق شوووق تسمعييني ..
شوق ما كانت مستوعبه انه هيه طلعت من الماي كانت تسمع صوت هيا .. واشوي وبدت تفتح عينها وما حست الا بهيا تحضنهاا ..
والمها اتقوول : حبييبتييييييي .. انتييي بخييير ..
شوق يلست بصعوبه .. وقالت لهيا وقفيني .. هيا وقفتها ووقفت معاها .. شوق سارت صوب ما كانت فاتحه شيلتها حطتها على شعرها وطلعت ..
الوعد شهقت وهي تتخيل شوق شو بتسوي : هيااا دخيييلج الحقيييهااا ..
هيا شافت عمرها كيف مخترسه بس طبعاً ما كان شي وقت اتفكر بشي حطت شيلتها وركضت برع .. ووهي اتحاول توصل لشوق الي ماكانت تركض بس كانت تمشي بسرعه .. وهيي معصبببه ..
هياا : شوووق .. شوووق لحظههه ويين سااايره ..
شوق وبعصبيه : بذبحهااا بذبحهااا .. بتمووت على اييدييي ..
هيا وبخوف وهي اتحاول تمسكهااا : شوووق اترييي لحظههه .. شوووق
وفنفس هذا الوقت كله عند شهد .. الي كانت تدري انه حمد يلعب مع ثاني وحميد وسلطان .. سارت بسرعه ورا الفله مكان ملعب الطايره والكوره وعند حمد .. وكان مبين على شكلها انهااا خاايفه ..
حمدد : شههووود شوو فيييج
شهدد بخوووف : ولااا شيي ..
حمدد : عليي انااا .. قوولي اشفييج ..
شهدد وفجع واضح على شكلهاا : هااا .. لاا م..ممااشي
حمد شافها بنظره وصد على اسما : اسمااا ارمسيي شو مستوي
شووق دخلت الصااله وشافت جدامها الخدامه سألتها : وييين حمددد
الخدامه : ما في داخل .. كلوا برع داخل حديقه ..
فهمت انها تقصد الملعب لان ما في حديقه فالمزرعة ..
هيا : شووق اشتبيين فحمدد
اما شوق فكانت متأكده 100% ان شهد سارت عند حمد
شهد كانت واقفه مجابله حمد وشوق يت وراها .. حمد وهو يسأل شهد ما انتبه فالبداية على شوق بس عقب انتبه .. ويوم اتقربت انتبه على شكلها المخترس .. واستغرب اكثر يوم شاف هيا وياها بس ما قدر يستوعب شي لين ما شاف شوق تمسك شهد من شعرها الي لفت بسرعه عليها من الفزعه وعلى صدمة هيا واسماء وعصبية حمدد الي الشرار كان يظهر من عينه وصرخ بالقو : شووووووووووق
بس شوق ولا جنه يرمسها ومشعتها بالقو .. حمد مسكها وهو يبعدها عن شهد الي كانت اتصييح من الخوفف .. وشووق اتصرخ وما كان ينفهم شي من كلامها غيرر : بذبحهااااا ..
حمد كان ماسك شوق يعني واقف وراها وظهرها على صدره وماسكنها وشوق كانت منهاره ومعصببه واشوي واتصيييح من القهرر : الله ياااخذججج .. والله لاراااوييييج والله لتشووفيييين .. يااا حقيييررررره
حمد والي كان نادر يعصب على شهد هالمره عصب عليها شهدد لانه كان يدري انه شهد اكييد مسويه شي ولا ماكانت بتي وهي خايفه : شهههههددد
شهد وقفت صياح بخوف وهي تطالع حمد ..
وثاني اتقرب يشوف شو السالفه ..
حمدد : شوو مسويييه ..
شوق كانت تتنفس بعصبيه وقهر وحمد ماسكنها بالقو ويحس بانفاسها وكيف معصبه ..
شهد وبخووف : ولااا شيي
هيا : صدق انج ما تستحين .. وبعد تجذبين
حمد شاف اسما بمعنى شو مسويه ؟؟
اسما بخوف من حمد : دزت شوق فالمسبح .. وبعد صوب العميق.. ووشووق ككااانت .. كااانت بتغغررقق ..
شوق وبعصبييه وهي اتصررخ على شههدد : انتيييي حيواااانه شووو حيواااانه .. انااا ماا ااعرففف اسبببح مااا اعرففف .. كنتييي يتذبحنيييييي ..
حمد اول مره يدري انه شوق ما اتعرف اتسببح ( ما اتعرف تسببح كاانت بتغرق لو استوى فيها شي !! انا شو بسوييي )
شوق وعقب استوعبت انه حمد ماسكنها وبعصبيه : وااانتتت وخخررر عنييييي .. فجنييييي خلنيي ااادبهااااا ..
حمد وهو مب عارف يوقف ويا منو : بسسس .. لا اتصرخييين ..
شهددد تعاللي اتاسفي من شوقق ..
شوق بسرعه صدت على حمد لانه كان مرخي اييده .. يعني استوت مجابلتنه بس واايد قريبه منه شافته بنظره يمعني من صدقك ؟!
وردت اتصد على شهد بعصبيه ويت بتتجدم بس حمد رجع يمسكهااا ..
شهد اتجدمت خطوه .. بس وقفت من صرخت شوق : لا تييين صووبي .. واننت وخر عنييي ..
حمدد : بهدج وبتسيرين داخل على طوللل
شووق : وخرر عنييي مب عليي كييفك ... حمد مسكها ومشاها وياه وهي تصرخ يهدها لانه كان يدري لو هدها اكييد ما بتخلي شههد
ثاني تم يتطالع هيا الي شكلها معصبه بعد وويها احمر ..
وقال بصوت واطي وهو واقف حذال هيا : ريلاكس ..
هيا صدت وشافته بنظره وردت اتصد على شهد وبعصبيه : انتي تدرين شيبالج .. يباالج كففف ...
ثاني كان مبلم يتطالعها يرسم ملامحمها رسم يشوفها من راسها لريولها بس من سمع جملتها حس انه بيضحك فابتسم وهو يحاول يخفي ضحكته ..
واشوي وشاف الوعد والمها وغايه يايين ..
الوعد وبخوف : وشش صااار ..
غايه بعصبيه : شهدووو يا حماااره لازم حد يصفعج انتي ..
المها وبعد كانت معصبه منها : انتي تتحرين عمرج ياااهل !!!!
الوعد : اييه والله شهد وبعدين معاااك .. اشووفك قربي منها مره ثانيه .. ويين رااحت الحيين ..
اسما : مع حمدد ..
الوعد وباستغراب : هااه !!
عند شوق وحمد كان ماسك شوق وهي معصبه تباه يوخر عنها .. ومن ساروا فوق ..
كان الكل فالصاله .. وكلهم يشوفونهم باستغراب كيف شوق معصبه وحمد ماسكنها ..
جمال ابو شوق : شوو صاايبنكم !!!
شوق من سمعته يرمس صدت علييه وعطته نظره .. وردت تمشي وحمد للحين ماسك اييدها
وكل الي فالصاله قام يخمن ويتوقع شو مستوي ..
ولما وصلوا للكوريدور الي فيه غرفتين ودايماً معروفين انهم غرف البنات ..
حمد : ويين غرففتج !!
شوقق بعصبيه : انتت ماللك شغغلل .. خلاص وخر عني ..
حمد : هيه انتي ياهل بهدج وبتسيرين عند شهود ..
شوق انقهرت اكثثر مب مخلنها اتسسير عندها هي للحين ما طلعت حرتها : ما يخصصصك فيينيي انتت مااا يخصصصك ..
حمد وبعصبيه : شوووق اي وحده غرفتج .. ماردت علييه .. فتح الباب الي كان على الييميين .. وشاف شنطة شهد على الارض فدرى انه مستحيل شوق فهالغرفة سكر الباب وفتح باب الغرفة الثانيه .. ودخل شوق ..
شوق وبعصبيه : خلاااص يلااا روحححح !!!
حمد ابتسم بخبث : اسيير !!
شوق : هيييه شو تبييي رووح خلاااص ..
حمد : تبيني اقفل علييج البابب ..
شوق وبعصبيه : فعييينك
حمد : ههههههههههههه عيل انا يايبنج لين هنا حق شوه .. علشان اطلع وتطلعين وراي .. ما سويت شي عيل
شوق : انت ليش ما تخليينيي ااادب اختتتك !! لييشش
حمد وهو يتقرب منها ويمسك ذقنها ويرفع راسها وبصوت اقرب للهمس : انتي بروحج يبالج تأدييب
شوق عضت شفايفها بقهر وقالت : طلقنيي !!
حمد غمض عينه ورجع يفتحها يبا يستوعب شو قالت ومره وحده انفجر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شوق خلاص حسسست بتصييح وما تباا اتصييح جدااامه : انتتت حقييييييير !!
حمد وبعصبيه : لا يا شوقي ما اتفقنا على جيييه !! وخر عنها .. واتجه للباب حست براااحه وانها الحين يتقدر اتصييح واتظهر الي فخاطرها بس انصدمت لما شافته يقفل الباب ..
وقفت مكانها بخووف وهي ترمش بعينها بخوف وحمد متساند على الباب ومبتسم ..
شوق وبخوف : اننننت ليش ما تطلع ؟؟
حمد وبخبث : تبيينيي اطللع !!!
شوق راحت حذال شنطتها بخوفف تبغي اتظهرلها ملاابس ببس ما قدرت اييدها ترجف وحمد منتبه عليها كييف خايفه .. خذت الشنطه كلها وهي تمشي صوب الحمام بخووف .. سكرت الباب وقفلته بسرعه .. وعلى طول يلست على الارض وهي اتحط ايدها على فمها ( هييين ياا شهدددد هييين ما اكوون شوق ان ما خلييتج تندميين وهذا حمد على باله خايفه منه .. ينجلع لو يبات فالغرفه ما سويتله سالفه .. وقامت تسبح )
حمد وهو يالس على السرير مبتسم بخبث ويترياها تطلع ..
شوق من خلصت لبست دريس قطن طويل بس كت وماسك على الجسم .. وهي يايبه معاه جاكيت .. بس ما لبسته .. وقفت عند المنظره وهي اتشوف عمرها.. ( انا اادبك يا حمد ) شافت عمرها فالمنظره .. شعرها الخرسان والمفتوح .. وويها صافي .. خذت طوق من شنطتها ورفعت قصتها فيه وخذت لوشن حطته على ويهها والمرطب .. وطلعت من الحمااام .. شافت حمد يالس على السرير .. اول ما شافها بلمم .. اما هيه فشافته من فوق لتحت ومشت وسارت اتظهر الاستشوار .. يلست على السرير وشغلت الاستشوار .. وحمد بسس مبللمم وهو يشوف شكلها ..
ومن خلصت : خير لين متى بتم هنا ..
حمد : الا مب جنه لسانج طولان ..
شوق وهي تبتسم .. مما خلا حمد يتخبل على ابتسامتها
شوق وهي بعدها مبتسمه وبدلع : اووه .. وانت اشدخلك
حمد خلاص يحس ما يقدر يتصرف عدل وهي جييه ..
حمد قام من السرير وشوق كل الي فبالها انه بيطلع الحيين ..
بس خافت لما شافته ايي صوب ما اهي يالسه وييلس ..
خلت عمرها عادي وانها مب خايفه .. رفع ايدده وممرها على جتفها .. وقفت شوق بخوف وبعصبيه : ممكن تعطيني المفتاااح ..
حمد وبخبث : يعنيي خاايفه ..
شوق : هه اخاف منك .. ( مبين انك متوتر .. هه والله وطحت فاييدي يا حمد .. انت اتعذبني بطريقه وانا اعرف بطريقه )
حمد : متا راح تتكلميين عدل ..
شوق وهي توقف مجابتلنه وتطوي عمرها .. شافته كيف يشوفها باعجاب واااضح علييه ..
شوق وبدلع : تسأل متى راح اتكلم عدل ..
شاففت حمد وهو كيف يشووفها ويتفحصهااا .. حست بالتوتر بس ما حبت اتبين له شي .. عضت شفايفها بالقووو .. وعقب قالت : لماا ابرد حرتي فاختك .. هذيك الساعه بتشوفني ارمس عدل ..
شافت نظظرته اتغيرت وبعصبيه وقف .. وكل الي فباله انه شوق بتبتعد وهي خايفه .. لكن الي صدمه ووتره انه شوق ما اتحركت لورا بالعكس اتجدمت لين ما لصقت فيه ورفعت راسها وهو منزل راسه عشان يشوفها وغمزت له : شوو حبيبي ما عجبك كلامي ؟!!
حمد وهو متوتر ويحس كل الي فكر فيه انجلب ضده وبدال ما هو يوترها صارت هيه اتوتره ..
شوق ( تبي تلعب معاي يا حمد .. وانا اعرف العب ) بس انصدمت لما حط اييده ورا ظهرها ..
شوق حست بالخوف بس خلت عمرها عادي وابتسمت وهي تعقد حياتها .. بس الي انقذ الموقف دقت الباب ..
هيا : شوووق يلاا فتحيي البااب من ساعه وانا اترياا .. ( لانها دقت الباب كم مره لما شوق كانت تتسبح ومحد رد علييها فاتوقعت انها تتسبح )
شوق وهي تبتعد عن حمد : يلا حبيبتي يايه ..
واشرت على الباب بعينها : عطني المفتاح ..
حمد وبخبث : تتأمريين بعد
شوق : انااا شووق اسوي الي ابييه ..
حمد وبخبث : انزيين يا شوقي وهو يمدلها المفتاح .. شوق خذت المفتاح بغرور ووصلت للباب وهي اتحس انه حمد وراها ولاصق فيها بعد .. دخلت المفتاح فالباب ولما يت اتلفه ما حست الا بحمد يبوس جتفها .. فتحت قفل الباب بسرعه وهي قلبها يدق بسرعه وترتجف من الخوف .. حمد لفها بسرعه وخلاها تتساند على الباب ..
هيا فتحت الباب بس ما قدرت لان شوق كانت متسانده عليه وحمد اييده على الباب ..
هيا عقدت حياتها باستغراب وهي تسمع صوت عند الباب بس ما قدرت تفهم شي ..
حمد وهو يشوف شوق كيف ترتجف ابتسم بخبث : اونج ما اتخافين ..
شوق وهي اتحس انفاسه عند ويهها : وخرر عني البنت تبي تدخل ..
حمد : قبل شوي شو قلتي
شوق وهي تعقد حياتها ما تدري شو يقصد وبتوتر واضح قالت : متى ..
حمد : يوم قلتي تبين المفتاح ..
شوق وبغرور : اييه .. انا شوق اسويي الي ابييه ..
حمد وهو يبتسم بخبث : وانااا حمددد اسويي الي ابااه


نهاية الجزء الثاني والعشرون ..
أنتظر توقعاتكم وأشكر كل من يتابعني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-14, 01:11 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث والعشرون

حمد وهو يبتسم بخبث : وانااا حمددد اسويي الي ابااه
شوق وبخوف ما عرفت لوين يبا يوصل .. وما حست الا بانفاس حمد تختلط بانفاسها .. وفجأه وخر عنها وشافها مغمضه عيينهاا بالقو .. واول ما وخر فتحتهم .. وويها محمرر مررره وعيوونها مليااانه دمووع ..
حمد وبخبث : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .. حط اييده على جتفهااا .. وقال : دييريي باللج ياا شووقي .. وبلا اغراءات
حطت شوق اييدها على فمها تمنع صوتها يطلع وهي اتشووفه بصدمه .. والدموع فعيينهااا ..
حمدد وهو يتقرب منها مره ثانيه ويهمس فاذنها : لا تتشطرييين وتنسييين انيي ريلللج .. عدتت علىى خيير ترا .. ووخر عنها وشافها للحيين مصدوومه : ههههههههههههههههههههههه .. اذا ما ودج اطلع تراا انا ما عندييي مشكللله يااا عسسسسل ..
شوق وخرت عن الباب بسرعه وحمد فتح الباب وهو يشوف هيا متسانده على اليدار ولما شافته فتحت عيينها على وسعهن من الصدمه .. شافته مبتسسسسم بكل ثقه .. ومن ابتعد دخلت بسرعه الغرفه وهي اتشوف شووق وااقفه فمكاانها ومبين علييها الخوووف والصددمه ..
هيا وبخوف : بسم الله شوووق شوو صاار ..
شووق اتقربت من هياا وحضنتها بالقووو .. هيا بخووف من سكوتها : حبييتيي اشفييج ..
شووق ( شوو اقوولج يا هياا شووو ) ابتعدت عنها .. : روحي بدلي
هيا : شوو سوااالج ..
شوق وبخوف : ولاا شي ..
هيا وهي مب مصدقه : اكيييد
شوق وبخوف: هممم ..
هيا حست انها ما تبا اتقول .. فخذت لها ملابس ودخلت الحمام ..
عبدالله خلاص تعب من التفكير مب عارف كييف يتصرف .. فكر واايد ومافي في باله غير حل وااحد .. بس ما يدري لو الي يفكر فيه صح او لا !!
أحمد : عبدالله .. ياخييي من يلست وانت مب على بعضك ..
عبدالله : بوشهاب طلبتك ..
أحمد : وما اردك ! تممم ..
عبدالله : انا بتزوج .. واباك تشهد
أحمد وهو مب مستوعب : تتزوج !!
عبدالله : هييه بتزوج .. بس بدون ما اخبر هلي ..
أحمد وباستغراب : ليششش !!
عبدالله : أحمد دخييلك لا تسألني ليش ..
أحمد وباستغراب : بس يا ريال فكر انت شوي ..
عبدالله : بوشهاب والي يسلمك .. الي فيني مكفيني ..
أحمد : خلاص خلاص لا تتضايق انت الي تباه بيصير
عبدالله : وشوف بعد واحد من معارفنا الشباب .. وياك
أحمد : إن شاء الله ..
عبدالله : يلا عن إذنك .. ونش من الميلس وهو يركب سيارته وما يدري اذا الي يسويه هو الصح .. ولا أكبر غلط بيرتكبه فحياته ..
وصل لبيتهم .. دق الجرس .. وانتظر .. فتحتله الباب مثل الحرمه الي شافها مع احزان والظاهر ان هذي امهاا ..
يوم شافته شقت الحلج : هلا والله .. هلااا
عبدالله وهو مستحقرنها بس يحاول ما يبين : أنتي أم أحزان ..
أمها : هييه هييه نعم .. خير الغالي شو بغيت احزان !؟
عبدالله وباستحقار : لا بغيتج انتي ابا اكلمج فموضوع ..
أمها : اتفضل اتفضل حياك الله ..
دخل عبدالله وراها .. وفالصاله ..
ام أحزان : شو تشرب ..
عبدالله : ما اريد شي .. انا ما بطول ..
أم أحزان : اييه .. عيل اتفضل تكلم ..
عبدالله : أنا عبدالله بن عبدالعزيز *******
أم أحزان وباستغراب : ايييه تشرفنا هلا فيك
عبدالله وبدون اي مقدمات : أنا ابغي أحزاان بالحلال ..
أم أحزان وهي ترفع حواجبه : هاا ؟؟ أحزان من وين لقتك
عبدالله شافها بنظره ( الله يغربل هالشكل ) اتجاهل الي قالته وقال : شوقلتي ..؟؟
أم أحزان : كم تدفع !
عبدالله وباستحقار :***** ( المبلغ الفلاني )
أم أحزان وهي تبتسم : هذي الساعه المباركه ..
عبدالله : أهلي ما يدرون .. وما اباهم يدرون ..
أم أحزان وبدون اهتمام : أنت ريال وتعرف شو تسوي
عبدالله : خلاص باجر الصبح اتسير العياده اتسوي تحاليل ومن تظهر النتايج بييب الملاج
أم أحزان : ننتظرك ..
عبدالله وهو يعطيها نظرة استحقار : فمان الله
ام احزان : الله يحفظك .. ومن ظهر من عندهم .. احزان فالغرفة .. تدري انه ريال فالبيت لانها سمعت حس ريال بس ما استوعبت من هذا الشخص وكان شي عادي وجود ريال فبيتهم بس الي استغربت منه لما سمعت امها اتيبب .. طلعت من الغرفه بسرعه .. وشافت امها واقفه اتيبب ..
أحزاان : خيير شوو مستوييي !!
أم أحزاان : يااانااا عرييييس من ذهببب
أحزااان ( قططططع ) وباستهزاء : اوووه بتعرسيين
أم أحزان : لا مش لي .. لج انتي
أحزان : نعمممممممممممم !!!!!!!!!
أم أحزان : بيعيشج أحسن عييشه ..
أحزاان : اكيييد وااحد من الزباله الي اتعرفينهم !!
أم احزاان وبعصبيه : احترمييييي نفسسسسسسج
أحزاان وهي اتصرخ : انتييي مببب علىىى كيييفج اناا ما باخذ واحد من الي انتي تبينهم
أم أحزاان : انتيي مينووونهه ولا شووو .. اصلا انا ما اعرف هذا الريال .. ( عقب انتبهت انها شايفتنه مكان ) ولا تعالي هذا مثله ايي والله هذا هو الي شفنااه من يومين
أحزاان وبتعجب وصدمه : عبدالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم أحزان وبخبث : عيييل اتعرفيييينه ..
أحزااان دخلت الغرفة وفرت عمرها على السرير بالقو وهي تضحك من الوناااسه ( عبدالله !! ياا عييينييي عبدالله)
فلييل .. فالمزرعه الكل برع يشوون وحاطيين اكثر من حصير واحد للريايل واحد للحريم وواحد للبنات وواحد للشبااب ..
ومايد ومنار وصلو..
شوق حاولت تتجاهل وجود شهد
الوعد وهي يالسه وثاني يكلمها على البي بي ام..
ثاني : وعووودتيي
الوعد : عيوونيي
ثاني : افدااا هالعيوون اليي اتعذب ..
الوعد : ثاني اخلص شو عندك
ثاني : افااااا
الوعد : يلا ثاني تبي شي
ثاني : طلبتج وانتي ما اترديني ..
الوعد : على كيفك انت
ثاني : قووليي تممم
الوعد : اول قولي وش تبي ؟
ثاني : انتي قولي تم
الوعد : لا ماني قايله تكلم اشعندك ..
ثاني : ويا ويهج الحلو .. ابا اكلم شووق
الوعد : نعععمم نعممم ؟؟
ثاني : اباها بسالفة
الوعد : تبي حمد يخليج ترد الشارجه مشي ..
ثاني ضحك بصوت عالي ..
مايد : بلااااااااك ..
ثاني : هههههههههههه ولاشي ولاشي ..
ثاني وهو يرد على الوعد : لا وعوود فاهمه غلط بيني وبينها سالفه ..
الوعد : سالفه ؟؟؟
ثاني : هيه بتتوسطلي عند ناس ..
الوعد : والله ما فهمت علييك وش تخربط انت ..
ثاني : انتي خليني اكلمها ..
الوعد : طيب انتظر بسالها اول ..
الوعد : شوااق
شوق : هلاا ..
الوعد : تعالي عندي اشوي
شوق وقفت و سارت صوبها : همم
الوعد وهي اتكلمها بصوت واطي : هذا ثاني يبييك يقول بينه وبينك سالفه مدري وش يخربط
شوق : هههههههههههههه انزييين
الوعد وهي اتمدلها الفون : امسكي بسرعه اخلصي ..
شوق : ههههههه انزييين .. خذت الفون
شوق : هلا ثاني
ثاني : هللا بالزيين كللله
شوق : ههههههههه شو تريد ؟؟
ثاني : افاا نسسيتي الاتفاق
شوق : لا ما نسيت بس شو تباني اقووللها
ثاني : انا بخطب هيا
شوق شهقت بصدمه وكل البنات صدوا عليها رجعت تكتب : من صدقققككك
ثاني : هيييه ..
شوق : مستحييييل توااافق
ثاني : مافي شي مستحييل .. انتي اقنعييهااا ..
شوق : واذا ما اقتنعت
ثاني : لا اتقولين .. إن شاء الله تواافق
شوق : خلاص أنا إن شاء الله بكلمها بس اذا ما رضت ؟؟
ثاني : خلاص بتكونين سويتي الي عليج .. وبشكرج ..
شوق : متى اكلمهاا .. ؟؟
ثاني : الوقت الي اتشوفينه زين
شوق : خلاص اوكي ..
ثاني : يلا انزين سوي اند جات قببل لا تعطين وعود الفون

شوق : انزين .. يلا باي .. سوت اند جات وعطت الوعد فونها .. مع انه فكرت انه تقدر اتشوف الهيستوري لو تبا بس ما اتوقعت الوعد بتفكر تعرف شو الموضوع
وعلى سوالفهم .. شافت شوق مسج على فونها .. شلت الفون .. وفتحت المسج وشهقت من الصدمه وكان : تعالي المييلس انا اتريااج ..
صدت شوق بسرعه اتدور حمد بس ما لقته .. عصبت لابعد درجه ( هذا شو يتحرى عمره ؟؟!!!! علىى كييفه .. )
شوق وهي اتدز هيا وتراويها المسج والي كانت ردة فعلها تقريبا مثل شوق وبصدمه قالت : بتسيرين !!
شوق وهي تبستم بانتصار : مدري !
هيا : انزين ليش مستانسه !!
شوق ضحكت : ههههههه ابدد ..
هيا : والله ما يندرى شو وراج
شوق وهي اتفكر : طلبتتججج ..
هياا : تممم ..
شوق : بروح الميلس .. ومن اروح على طول قولي لشهد اني مع حمد
هيا وبصدمه : شووووه !!!!!!!!!
شووق : دخييييلج !
هياا وباستغراب : بسس ليش
شوق : ليش يعني ! عشان تموت من القهر ووقفت ومشت ..
هيا حست للحظات انه تصرف شوق طفولي نوعاً ما بس عجبها
دخلت شوق الصاله .. وبعدها الميلس فتحت الباب وشافت حمد يالس واول ما دخلت ابتسسم .. وفخاطره ( ما اتوقعت )
حمد وبخبث: سكري الباب واقفليه ..
شوق شافته بنظره ما عرف يفسرها .. وومسكت المفتاح ومره قفلته بس رجعت تفتحه .. وحمد ما انتبه والي فباله انها قفلته مرتين .. وتمت واقفه عند الباب ..
وفنفس هذا الوقت هيا قامت من مكانها وسارت صوب الحريم لان شهد كانت يالسه عندهم وطت عمرها وشهد استغربت انها يايه صوبها وهمست لشهد : روحي الميلس شوفي اخوج ويا منو !!
وقامت وعلى وييها ابتسامة .. وثاني يتطالعها ..
شهد من قالت هيا الجمله هذي على طول رفعت عينها اتدور على شوق بشك وقامت من مكانها بسرعه ..
حمد وهو يكلم شوق : تعالي ..
شوق ابتسمت ومشت لين ما وصلت عنده واختفت ابتسامتها وقالت : خيير ؟
حمد ضحك : هههههههههههههههههههه لييشش يييتيي ..
شوق ( هه ليش ييت الحين بتعرف ) وابتسمت وبدلع : ما ادري قلت اكييد ححمدد ولهاان وما يصصير اخلي حبيبي يوله !!
حمد شافها باستغراب .. وعقب ابتسم وقال باستهزاء : والله ؟؟
شوق وبكل جرأه يلست فحضنه وقالت بهمس : شووه مش مصدقني ؟؟!
حمد وهو يقرب راسه من جتفها وقبل لا يتكلم .. انفتح الباب وماسمع الا شهقه ..
شهد ( مستحيييل !!! هوو يكرهههااا هو ما اتزوجهااا الاا عشااانييي .. كييف كييف جيييه )
شوق وبخبث : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شهد سكرت الباب بالقو وركضت لغرفتها .. اما شوق فوقفت وصدت على حمد وهي اتشووف الشرااار من عيننه .. حست بالخوف بس اتعمدت ما اتبينه وضحكت مره ثانيه : ههههههههههههههههههههههه !! تبي تعلب ؟؟! وانا اعرف العب ومشت بسرعه بس ما قدرت تطلع لان حمد مسكها بالقو .. ولفها له بالقو ..
حمد وبعصبيه : مااا نتأدددببب نحننن !!!! ما نتأدب
شوق وبغرور : بالاول اختك تتأدب وعقب انااا ..
حمد : احترميي نفسج ..
شوق وبالم اتحاول تخفييه بالغرور : فجني .. وروح شوف يور بيبي اكييد الحين ميته قهر .. وعادي تذبح عمرهاا ..
حمد وهو يدري انه شهد عادي اتكوون فاتحه منااحه الحين : ما علييه ياا شوووقيي حسااابج بعديين
شوق وبقهر : هه عادي ما يهمني شو الي بتسوييه .. بتضربني ؟؟! ما راح اتكون اول مره .. ومشت وطلعت عنه ..
حمد وهو يتذكر هااك الييوم ( لييش اتذكريينييي ليييشششش ) وغمض عينه بسرعه ورجع لسنه ورى ..
شوق .. هالبنت تعجببه .. يعجبه برودها وغرورها .. جمااالهااا .. شكلهااا .. الا انه مستحييل يبين هالشي .. وفوق جييه ما نسى الكف الي لقته اخته من ورااها .. مستحييل يخلي غييره ياخذهااا .. ومستحييل يخلي الكف يعدي .. ولما قرر يخطبهاا .. يذكر ردة فعل شهد .. وكيف انها انصدمت وصاحت واايد .. خبرهاا انه بياخذها .. وبياخذ حقها من شوق .. وهذا الي خلى شهد ترضى .. وعلى هالذكريات .. طلع من الميلس لبرع .. ومن يت عينه على شوق شافها مندمجه وهي اتكلم هيا واتوقع انا اتخبرها الي صار .. وشاف شهد يالسه حذال امها ومبين علييها القهر وانها بس نقطه واتصييح ..
كان مبين على شوق انها مستانسه .. هيا ( يارب ريحناا )
المها شافت كيف هيا مندمجه مع شوق والوعد ترمس ويا منار وغاية اتعلق عليهم واسما تشاركهما... حاسه بالغربه وبالوله بالجرح والالم مشتاقه لزاايد لابعد مدى .. اهون كان عندها اهون انه اتكلمه وتنجرح .. ولا انها تبتعد .. مسكت فونها وبدت تكتب .. وبعد دقييقه قرت الي كتبته ومالقت غير ..( أحبك ) .. مسحت المسج بسرعه وفرت الفون .. حست انها بتتهور .. مر الوقت عشا وسوالف وبعدها الكل سار .. الشباب الميلس والبنات غرفهم ويدتهم كانت تعبانه وما تقدر تصعد الدري ففرشولها تحت في غرفة تحت لانها كانت فاضيه ومحد يستخدمها ..
شهد وهي منسدحه على الفراش واتكلم اسماء .. اما غايه فماكنت وياهم فالغرفة كانت فالغرفة الثانيه ووقت النوم بتي ..
اسماا : شهوود شفييج
شهد وبقهر : ولااا شييي ..
اسماا : كيف ولا شي شوفي شكلج كيف غادي ..
شهد وبعصبيه : جبب يلااا .. عطيني فوني من على الجارج ..
اسماا وبقهر من اسلوبها قامت تييب فونها من الجارج ( اناا لييش جييه .. ليش اسوي كل الي تباه ؟؟ ليش ما اقدر اقول لا ؟! اناا اخااف منها صح ؟ انزين لو قلت لا شو راح اتسويي !! لا لا كييف شو راح اتسوي ؟؟ ما راح تعطيني من ملابسها ولا اغراضها .. صح صح انا لازم اسوي الي تبااه علشان استفييد منها .. كلن يمشي ورا مصلحته .. وانا لازم اخذ حمييد منهااا !! بسس كييف .. هو ما يباها بس هيه لاصقه فيه .. هو اكييد يباني انا اصلاً اجمل منهااا .. وبعدي.. ) وفزت على المخده الي يت علييها
شهد وبوقاحه : حماااره شووو !!!!
اسما وبخوف والي يا فبالها ( شهد عرفت فشو افكر يا ويلي ) : شوو فييج بسم الله
شهد : شوفيني ولا انتي الا شوفيج عنبووو سااعه بس وااقفه مكااانج اتحركيي عطيني فوني ..
اسما وبخوف : إن شاء الله .. وخذت الفون بسرعه من الجارج وعطته لشهد ..
شهد مسكت الفون واتصلت على احد وبدلع ماااصخ ما يلييق على عمرهااا : مرحبااا ..
وبهيام مصطنع : يااا هلااااااااا ..
شهد وهي تتدلع : ويينك لييش ما دقييتليي !
: ياا عمريي تونيي الا بتصل والفون يرن ..
شهد : شو تسويي ..
: شسوويي آآآه تسألييني شو اسوييي .. اكيييد افكر فييج
ضحكت بدلع : هههههههههههه يااا عياااار انتتت ..
: أشتقت لججج اباا اشوووفج ..
شهد وبدلع : من شوي كنت اتشوفني ..
: أشووفج شي وايلس ويااج شي ..
شهد : هييه بس الحيين ماا اقددر ..
وباسف وهو يحاول يستفزها لانه يدري انها ما ترضى : افااا .. لييش خاايفه حد يشووفج ..
شهد وبجديه : طبعاااً لااا يلاا اناا نازله تعال المسبح ..
وبوناسه : حاااااضرررر ..
شهد : باي ..
: باي ..
اسمااا وهي تشهق : شههووود لا اتسيرين الحين الوقت ليييل ويمكن شي يصيير ..
شهد وهي ترفع حواجبها : نعمم ؟؟!!؟
اسما وبخوف : خلاص خلاص انا مالي شغل بكيفج ..
شهد : لو اتصل اخووج عليج يسالج ليش ما ارد او اي شي قولي له اني اتسبح ..
اسما : اوكي ..
طلعت شهد من الغرفه .. اسما وبقهر ( تلعبيين على الحبليين يا شهد اشوي حميييد واشوي سلطااان .. يحلييله اخووي مبين انه صدق يحبج .. مالت علييج بس تقهرييين )
اسما حاولت تستوعب كيف بدت علاقة شهد بسلطان وحميد بس ما قدرت توصل لحل .. حست انه بس جييه فجاه يعنيي .. كانت اول اتكلمهم عادي وبعديين بدت تدلع علييهم وعقب الاثنين صاروا متخبليين .. (عفانا الله) وغمضت عينها وانسدحت على السرير ..
فالغرفة الثانية غايه منسدحه على السرير وفاتحه الابتوب واتشوف فلم .. اما المها فبيدها كتاب تقرا للمره العاشره .. واايد اتحببه هالكتاب كله قصص وعبر من الحياة .. اما هيا فيالسه على الكرسي والوعد اتحطلها ميك اب وتتفنن .. وشوق واقفه عند الدريشه وعينها على المسبح ووتذكر الي صار اليوم وبقهر ( لازم اخذذ حقي منهاا مستحييل اخلي الي صار يعديي .. انا متوعدتلج ياا شهدد وقايله راح تندميين فيوووم .. ) وعقدت حياتها وهي اتشوف شخص متوجه للمسبح ( بسم الله هذا منو؟؟ هيئة حميد ولا سلطان وااحد منهم ! شو يسوي الحين حد يسبح هالوقت ) ويت بترمس بصوت عالي بس انصدمت وهي اتشوف وحده ماشيه للمسبح .. فتحت عيينها بصدمه تباا تستوعبب وتربط الاشيه فبعضهاااا .. وحاولت اتدققق اكثثر .. ومره وحده استوعبت انه شهد كانت لابسه اسودد .. منعت شهقتها من انها تطللع ..
شوق وهي مب قادر اترتب افكارها ترمس ولا تسكت ولا ولا ومره وحده استوعبت الي تبا اتسويييه وجنه الوقت الي كانت تترياه من شهوور يا .. قالت وبسرعه : انا بنزل المطبخ .. وطلعت بسرعه .. محد انتبه على توترها لان كل وحده مشغووله بالي فايدها .. شوق طلعت من الغرفه وهي تنتبه انها حتى ما حطت شيله .. وحست ان الوقت ما يسعفها .. عشان ترجع وتيب شيله .. نزلت بسرعه وهي اتحط اييدهاا فجييبها وحمدت ربها ان الفون موجوود .. يت بتطرش مسج ( لااا يمكن ما يشووفه )
طلعت من باب الصاله بهدووء ودقت على ..
كان منسدح يتطالع ثاني وسلطان الي يلعبون بلاي ستيشن .. وثاني واايد مندمج لانه خسرااان .. رن فونه وفز وهو يشوف اسمهااا على شاشة الفون بكل استغراب .. شل الفون وطلع من الباب الخارجي وشافها فوييه .. ههو كان ناوي يطلع ويرد بس اتفاجأ بوجودها ..
شوق : روووح بسرعه المسبحح ..
حمد وهو للحين مقهور من الي سوته اليوم وما حاسبهاا للحيين .. شافها بنظره تعجب وقهر ..
شووق وبغرور : بتروح ولا شو ؟؟!
حمد وببرود : ليش !
شوق باستهزاء : روح شوف اختك شو اتسوي
حمد وشياطين الدنيا كلها ركبت راسه يبا يفهم بس شو تقصد مشى بسرعه ساير للمسبح .. المسبح كان كله زجااج شفاف بس الستاير منزله من بعد ما سبحوا البنات .. بس كان مبين انه المكان ظلام .. مشى وشوق وراه ..
فتح باب المسبح بالقو .. بس ماكان يبين بوضوح منو داخل لانه ظلام بس كان في نور خفيف من الليتات الي فأرضية المسبح كان مبين هيئة حد .. يعني ثنين واقفين ويا بعض بس منو هم مب مبين .. وانصدم بالليتات الي اشتغلت وطبعاً شوق الي شغلتهم .. صد شاف شوق بصدمه ورجع يشوف الي واقفين ويا بعض بصدمة .. غمض عينه بالقو ورجع يفتحهاا ..
شهد كان مبين الفجع والصدمة والرعب والخوف وكل شي على وييها .. وحميييد وهو الي كان وياها نفس الشي .. اما شوق فكانت واقفه تشوفهم باستهزاء وشماته وانتصار .. حمد كان في حاله الله وحده يعلم بهاا .. كان للحين مب مستوعب تواجد اخته مع حمييد فوقت متأخر وبروحهم وقراب من بعض لهالدرجه .. كانت عيونه الي توحي بشعوره .. كااانت عيونه اتبين عصبيته .. وقهره .. اتقرب وشهد ترجف من الخوف .. واشوي وطار حمييد لورى من البوكس الي ياه .. كان ساكت وهو يشوف حميد يقوم من الارض بالم ويركض برع المسبح .. اما شهد فكانت عادي اتموت من الرعب .. اتقرب منها حمدد وهو يشوف اخته الي سواا عشانها واايد .. الي محد يقوللها شي خوفاً من حمد .. وبكل انكسار قال : لييش ؟؟!!!
شهد ودموعها بدت تنزل وهي ما اتعرف شو اتقول ..
اما شوق فغمضت عينها وهي تسمع ( لييش ) تسمع الانكسار بصوته .. حمددد القاسي الي ما رحمها .. الي ظلمهااا .. اليي حبتهه منكسسسر .. وبسبتهااا !! تدري انها السبب بسس لازم كانت تثبتله انه الي لقته منه بسبت اخته ماكان له داعي .. يبغي يرجع كرامة وحده اهي بالاصل ما عندها كرامه ..
حمد وهو ما يبا يضربهااا ماا تهووون علييييه .. وخصووصاً وشوق موجوده ..
بس الي سمعه من شوق فهاللحظه كان كافي بان شهد تلقى كفف .. وهو : شفت انه لازم اتأدب اختك اول ..
ركضت شهد بخوف وفجع لبرع وحمد للحين وااقف مكااانه مصددوم .. ومكسووور .. ومنقهرررر .. كان وده يذبح حمييييد بسس ماا يقدر لان اكييد اخته بارادتها يت هنيي والي كاسرنه اكثر انه شوق .. شووق الي اهانها وقهرها وخبرها انها مش متأدبه كثثثيير هي الي شافت اختهه ..
شوق وبغرور : اتصدق عاد .. احس بوناسه .. خلاص ما ابا من اختك شي .. خذت حقي منها ويا الوقت الي تندم على الي سوته اختك .. وشفت انه ربك ما يرضى بالظلم .. وباجر.. شو بيكون شعورك لما الكل يدري بالي صار .... انت ظلمتني حمدد .. مع هذا تدري فعمري ما دعييت علييك .. بس سبحان الله .. كل ظالم ياخذ جزاه .. ( كان كلامها تهديد بانه الكل بيعرف بس كانت متأكده انها مستحيل اتسوي اكثر عن هذا وتكسر حمد اكثر )
واقف يسمع كلامها .. كل كلمة قالتها آلمته .. كل كلمة قالتها كانت طعنه .. صد يشوفها واقفه للحين عند الليت ..
شافت الالم فعيينه .. الانكسار الي اول مره اتشووفه ..
جرحهااا انكسااره .. ما كانت تبا اشوفه حزيين وضعييف كل الي كانت تباااه انه شهد تطيح من عيينه وبسس .. ندمانه على الي سوته ..شوق وبتفكير( لو سترتي علييها يا شوق وما اتكلمتي شو كان بيصصير ؟؟!! )
حمد وبكل اللم : ليش ؟
غمضت شوق عينها ورجعت تفتحها ما تبا تسمع هالنبرة بصوته : لييش ؟؟؟!!!
حمد : ليش شهد سوت جيه ؟ دلعتهااا آخر دللع كل الي تباه اييها لمكانها ..
شووق وبالم : انت قلت يا حمد هذا من دلعك لهاا .. ما خربها الا الدلع .. انت تدري انا ليش ضربت اختك ..
حمد : بدون سبب !!
شوق بالم : كيف يعني بدون سبب ؟؟!
حمد : لانها قالت انها ما تباج وياهم ..
شوق : من قال ؟!
حمد وباستغراب : انا سمعتها ..
شوق : بس انت كنت بعييد كييف سمعتها ؟؟؟
حمد : هيه قالت بصوت عالي ..
شوق وقهر : والي قالته بصوت واطي انت ما سمعته .. ما سمعتها لما قالت لي بنت الهنديه .. ؟؟
حمد وهو يشوف شوق بصدمه وهي تكشف له حقييقه مرت سنيين وهو ما يعرفها بس حاول انه ما يبين انه غلط : لو شو ما قالت ما كان لازم تمدين اييدج علييها ..
شوق : وانا لو شو ما قلت ماكان لازم اتمد اييدك علي ؟!
حمد وبقهر : بس هذا غير وهاك غير ..
شوق : لا لا ما في شي غير .. بس انت تبي اتطلع نفسك الصح وانا الغلط .. وعلى فكره انا الكف ما جرحني كثر ما اني ارجع لغرفتي بليلة عرسي .. وما جرحني الكف كثر ما اني اسمع يدتك اتقول لابوي ( ما عرفت اتربي بننتك .. بنت الهنديه شو بيينا منها ) حمد انا انسانه .. انا عندي قلب وانا احس .. انا كنت احللم اني اعيش حياة ثانيه .. وكل يوم ارقد وانا عندي امل انه باجر بيكون احسسن .. كل يوم احلم يا حمد انه حمد الي علمني احببه .. يرجع لي .. يرجع وهو يقول انا ظلمتج .. بس الحين انا ما ابغي شي منك .. انا بس اباك اتطلقني .. وطلعت من المسبح , وحمد مصدوووم ولاول مره في حياته كلها يحس بالجرح وانه فقد شوق ..
دخلت شوق الغرفة وهي اتشوف المها راقده والوعد منسدحه وغايه سارت غرفتها .. وهيا تمسح الميك اب .. انسدحت شوق على السرير الثاني .. ودقايق ويت هيا وانسدحت حذالها وبهمس .. قالت : وين سرتي ؟
شوق : بعديين .. وغمضت عينها وهي اتحس بدموعها اتبلل وويهها ..
اما حميييد .. فمن طلع وهو يدعي على شوق ويتوعد لهااا .. وشهد مقهوووررره .. ورقدت وهي ذابحه عمرها صياح واسما بس تسألها شوفيها ..وغايه مستغربه منهم بس مسويه طااف اما حمد فما يدري اشكثر يلس فالمسبح وهو يفكر .. وهو يحس بالضيق والقهر يقطع اعماااقه ..
اليوم الي بعده الصبح ..
الريم وهي تتمشى ويا نوره فالمول سايرين من وقت ما دام مافي زحمه الريم كل ما يطرون احمد جدامها تبتسم استوت اتكن له مشاعر خفيفه لو انها ما اتعرفه بس هيه متأكده انه خطبته لها ما كانت صدفه وانه هو اختارها من بين الكل
الريم : اووف احسس ما في شي عيبنيييي
نوره : ريموه واايد فساتين يعني ولاشي من هذا كله حلوو
الريم : ماا ادريي ماا ادريي
نوره :انا سامعه عن معرض على الشهر الياي ايقولون فيه عبي وفساتين حلوه دام ما حصلتي شي يمكن اتحصلين هناك
الريم : واذا ما لقيييت
نوره : إن شاء الله بتلقييين
الريم: إنزيين خليينا ندخل بعدد مكاان
نوره : يلا انزيين نشوف
الريم اتجدمت نوره ونوره كانت تمشي وراها بمسافه فزت على صوت يقوللها : سبحاااان منن سوااااج
نوره لا اراديا وقفت تبا اتعرف الكلام لها ولا شو .. شافت واحد يا ووقف جدامها كان يشووفها بإعجااب واضح من عيوونه : والله والله حللوووه
نوره مشت عنه بسرعه بخوووف وهي اتحسه ورااهااا لين ما دخلوا المحل
الريم : بلاااج
نوره : ولاشي ولاشي
الريم :شوفي ويهجج كييف
نوره وبصوت واطي : شي وااحد كان يلحقنيي
الريم ووانهاا معصببه : هدييني خلنيي اسييرله
نوره : هههههههههههههه تبيين الدكتووور يصفعجج
الريم وهي تضحك : هههههههههههههه ايي لاا اتقووليين الدكتوررر قوولي احمددد
نوره :ههههههههه لييششش
الريم : ماا ادريي احس اتذكر سالفة المستشفى
نوره : هههههههههه يلا انزيين شوفي شوفي خلينا انخلص
نوره ابتسمت لما الريم كانت تتدور فستان اتخيلت للحظات نفسها مكانها ( انزيين منو بيكون ريلي ؟؟ ) ويا في بالها الشخص الي شافته توه ضحكتت على عمرهااا .. بس حست بنبضها يزييد من كلامه لو كان يبغي يلعب الا انها حست بنظرات الاعجااب في عيينه ..

نهاية الجزء الثالث والعشرون ولكم حرية التوقع ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 06:57 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء 24

عبدالله من صار الصبح وهو في غرفته .. يفكر وذابحنه التفكيير .. ما يدري اذا الي بيسويه صح ولا .. ( كيف بتقبل انها اتكون زوجتي ؟؟ لا عادي انا اصلا بتزوجها عشان اطلعها من الي هيه فيه عشان اساعدها يعني زواجنا على ورق وبس .. انزيين هيي تدري ؟؟! ولو ما تدري شو بتكون ردة فعلها !! يا الله ساعدني .. إن شاء الله اكون اسوي الصح يا الله يا رب )
فالصاله .. تحت
الجوهره سرحانه فاخوها سلطان الي عينه على التلفزيون الا انه مبين انه فكره بعييد ..
الجوهره ( يا رب ريح قلبه .. يا رب اجمعه مع الي يحبها,, بشو تفكر يا سلطان ؟؟ اتفكر فييهاا .. يمكنن .. ليش ما سمعتها يا سلطان ؟؟ وليش ما اصريتي يا الوعد !! ليش ما خبرتيه بكل شي لو غصباً عنه )
سلطان ( اشتقتي لي ؟؟ ولا خلاص نسيتيني !! لا مستحييل تنسينيي !! انتي اتحبيني !! ليش سويتي الي سوييتيه ليش يا وعدي ؟؟ معقووله كنتي تلعبيين !! مستحييييل انا ادريي مستحييل ؟؟ انزيين لو كانت عندج ظرووف .. المفروض ما كنتي تتخليين عنيي !!! لو شو ما كانت ظرووفج ؟؟ ليش ما رجعتي تتصليين ؟؟ اشفييك يا سلطاان تبااها تتصل وانت الي قلت لها لا تتصليين !؟؟ صح اناا اكرهها انا ماا ابااها انا قلتلها اني اكرههاا ؟؟ اكره كل شي يذكرني فييهاا !! انزيين اناا اكرهها ليش افكر فييها ليييش ليششش !!! خلاااص ارحميينييي اطلعييي من رااسي دخييلج )
مييره ( شو يسوي ناصر الحيين ؟؟ هههههه انا اشفيني شو ابغي فالريال !! ولا اعرفه ولا يعرفني .. والاكييد انه مب داري عنيي .. معقووله انا انعجببت فيييه هههههه لا لا ما اتخييل شو اخربط انااا)
واشوي ونزل عبدالله .. ويلس وياهم ..
الجوهره وبدلعها : عبدالله حبيبي اشفييك ؟
ميره ( ياربيي تقهرنييي هالجووهره شو الحيين ما فيه شي بس تبا اتسوي جوو )
عبدالله وهو يبتسم : ما فيني شي حبيبتي ..
الجوهره قامت ويلست حذاله وبصوت اقرب للهمس : متأكدد ما فييك شي ..
عبدالله ( استغرب منها .. حس انه صدق محتااج يكلم حدد غمض عينه بالقو ورجع يفتحها ) : جووج انا بطلع .. ( هالجمله كانت مثل نداء الاستغاثه جنه يقوللها انا بطلع تعالي احتاج اكلمج )
الجوهره : بي معااك ..
عبدالله عقد حياته مستغرب من الجوهره يحس احياناً تصرفاتها متناقضه واحيانا يحس انها واايد زيينه انسانه طيبه : تعالي ..
وقام وطلع من باب الصاله .. ونشت جوج بسرعه لبست ونزلت ..
ميره : وييين ؟؟
الجوهره وبسرعه حاولت تتهرب من اختهاا عن اتقول انها بتي : بطللع .. وطلعت بسرعه
مييراا وبقهر (ما تبااني ارووح معااهم شو هالاخت )
الجوهره ركبت السياره .. وكان المكاان هدووء فضييع .. دقايق وحرك عبدالله .. وقام يمشي وهو مب عارف وين يسير ..
الجوهره وبتردد عقب الصمت الي حل : عبدالله ..
عبدالله : هلا ..
الجوهره وبحنان : عبدالله انا ما احب اشووفكم متضايقيين .. قولي شو فييك ..
عبدالله : جووج ما ادري شو اقوولج .. انا بسوي شي .. ما ادري لو هو صح او غلط ..
الجوهره وبخوف : بسم الله عبدالله شو اتقول انت ..
عبدالله غمض وبسرعه : جوج امس شفت بنيه .. شكلها صغيير مبين علييها البراءة .. بسس .... وسكت وهو مب عارف شو يقول
الجوهره وباندماج : كمللل
عبدالله : جوج الكلام الي بقولج اياه بيكون بيني وبينج .. ما ابا اي احد لو من ما كان يدريي ..
الجوهره : اكيييد ..
عبدالله : جوج البنت رقمتني ..
الجوهره وبصدمه : شوووه ؟؟!!!!!
عبدالله : اتخيليتي كيف الموقف يصدم ..
الجوهره : عبدالله انا ما بقولك اني ما انصدمت بس انت لانك ما اتكلم بنات ما تعرف شي بنات واايد جييه ..
عبدالله : بس جووج البنت غرييبه .. اقوولج صغييره ..
الجوهره وباستغراب : وهذي كل السالفه يعني هذا الي ضايقك ؟
عبدالله اتنهد بتعب : آآه شو اقوولج بسس !! كلمتهاا !
الجوهره رمشت بسرعه : انتت كلمتهااا ..
عبدالله وبضيقه : وشفتهااا .. جوج ما ادري كييف كنت متاكد انه البنت ورااهاا شيي .. وما ادري كيف قالتلي كل شي .. بس انا مصدقنهاا ..
الجوهره وهي بدت تتوتر : كملل عبدالله شو قصة البنت
عبدالله : امهااا !!! امهاا اتخلييها اتكلم شبااب وتطلع وياهم عشان الفلوس
الجوهره شهقت : امهاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله : شفتيي كيييف !!!
الجوهره : ليشش ما تتصرف ليش ما اتقوول ماا ابااا !!
عبدالله ما حب يخبر جوج التفاصيل اكثر : جوجو ما تقدر وبس لا تسألين ليش ؟
الجوهره : وانت شو راح اتسوي ؟؟
عبدالله : بتزوجهااا .. وسكت اتريا دقايق ردد الجوهره علييه .. بس ما سمع اي حرف منها ولما صد علييها شاف انها اتشووفه بكل صدمه ..
الجوهره وهي مب مستوعبه : عبدالله انتتت شوو اتقوول !!
عبدالله : جووج دخييلج لا اتلوومييني .. انا ابغي حد يخفف عنيي
الجوهره وبضيق وصدمه : بس عبدالله الي بتسوييه غلط !! ما يصير تتزوجها وامي وابوي ما يدروون !!
عبدالله : جوج لو امي وابوي دروا الكل بيدري .. واصلا ما اعتقد امي وابوي بيرضون .. البنت امهااا .. امهااا ما اعرف شو اقوللج .. بس انا متأكد انهم ما بيوافقون وانا بس بس بتزوجها اسمم بس علشان اساعدهاا
الجوهره وبعتب : عبدالله انت ما راح اتساعد البنت انت رااح تظلمهااا اصلاااً
عبدالله وبضيق : اظلمهااا ؟!!!! انا بظلم عمري ما بظلمهاا ..
الجوهره : غلطان يا عبدالله .. انت ريال باجر بتروح وبتتزوج غيرها وبتعيش وهي شو ؟؟ بتم زوجتك اسم وبس .. هييه بنت واكييد تحلم انها تتزوج واتحب زوجها وهو يحبها واتصير عندها عايله ..
عبدالله وبضيق : لا .. منو قالج انا بتزوجها علشان اطلعها من بيت امها .. والبنت للحين صغيره .. بتكبر وبعدين بتعتمد على نفسها وبتعيش وما بترجع لامها ..
الجوهره وعتب : اووه يعني تقصد .. انك بتطلقها بعديين ؟؟
عبدالله : ما ادريي !
الجوهره : عبدالله لا اتقول ما ادري .. انت ناوي على جييه .. عبدالله باجر لما بتطلقها ولما حد بيتقدملها .. شو بتكون ردة فعله لما يدري انها كانت متزوجه .. لا وفوق جيه محد يدري عنها وعن زواجها !! عبدالله انت تدري بمجتمعنا .. وبعدين انا ابغي افهم البنت تدري بكل هذا ..
عبدالله وبتعب : لاا !! انا بس قلت لامها اني ما ابا حد يدري وبس ..
الجوهره : انزيين يمكن امها قالتلها ويمكن البنت وافقت ..
عبدالله : اصلا انا متأكد انها بتوافق .. هيه ما تبا هالحياة الي عايشتنها
الجوهره : بس لما تدري بالحياة الي بتنتظرها اعتقد انها ما بتستانس .. عبدالله البنت اكييد ابوها مش موجود صح
عبدالله : متوفيي
الجوهره : انت قلت البنت صغييره .. البنت اكييد فاقده حناان .. اكييد بتحط آآمل عبدالله انت بتعذب البنت بدل لا اتساعدهاا
عبدالله وهو يوقف على الطرف : جوووج دخيييلج اناا اباااج تفهمنيي لا اتحسسيني بالغلط اكثر انا كل الي اباه اساعدها ..
الجوهره : عبدالله رب العالمين ما ينسى احد .. انت وااايد اتسرعت ما تدري يمكن البنت الله يرزقها بريال زيين !!
عبدالله : جووج انا خلاص قلت كلمه وما برجع عن كلامي ..
الجوهره وباسف وعتب : لا حول ولا قوة الا بالله .. ومتى بتاخذها ؟
عبدالله : باجر ولا الي بعده إن شاء الله ..
الجوهره وبصدمه : عبدالله ليش جييه ليش كل شي بسرعه بسرعه .. ليبش ما عطيت نفسك فرصه انك اتفكر ..
عبدالله وبعتب : الجوهره دخييلج .. انا ما قلت لج عشان اتعاتبيني .. انا ابااج توقفيين وياااي ..
الجوهره وبحزن ابتسمت : انا ويااك .. ما بخلييك ..
عبدالله شافها بنظرة امتنان ..
أحزان وبعد ما سارت العياده طول اليوم ما اتحركت من السرير خلاص اهي رسمت حياتها .. مستاانسه لابعد درجه واخييراً بتطلع من الي هيه فييه ..
الكل يالس فالصاله ويسولف ..
الا حميد .. وشهد الي يالسه بعيييد .. حمددد يحاول يكون طبيعي .. وشوق الوحيده الي ملاحظه الانكسار الي فعينه ..
هيا : شووق اشفيييج ..
شوق وبحزن : عقب .. عققب ..
حمد وقف وهو مبين عليه الضيج .. مشى .. وهو يسمع يدته تزقره بس طوف ..
شوق اتحز بنغزات بقلبها .. ما تبا اتشوفه منكسر .. ( ياربي انا شسويييت شوسسيييت .. انا اشدخلنيي ؟؟ كل هذا بس لاني حاقده على اخته .. ليش ياا شووق ليشش .. )
هيا وهي عينها ففونها .. رفعت راسها شافته مبتسم ويطالعها
هياا ( قطييعه على باله بنحرج مثلا ) شافته بنظره ..
ثاني ( افدا العيييييون انااااا ) غمزلها
هيا انصدمت وهالمره انحرجت ونزلت راسها ( مالت علييك الا مالت عليك انا اقول )
المها وهيه يالسه الا انه تفكيرها لعند زاايد ومحد غيره ..
الوعد اتعيش وهي مب عايشه تضحك وتسولف لكن كل شي تصنع وبس ..
العصر
سلطان ( ليين متىى ؟؟ انا شو اترياا من الوعدد .. خلااص اناا ما ابااهااا .. انا مب يالس اسوي شي غير اني اتذكرهاا وبسس انا لازم انسااهااا ) .. ووصل لغرفة امه ..
عبدالله من نزل اخته وهو يحس بشعوور غرريب .. شععوور ذابحنه ( اناا كييف بتزوج احزاان كييف هذي يااهل .. وفووق هذا البنت استغفر الله .. انا كيف بقدر اتقبل فكرة انها بتكون عرضي وانا مسؤول عنهاا .. وهيي كييف كاانت .. اناا وااثق انهاا مجبووره بس بعد ما اقدر اتقبل ما اقدر .. عبدالله انت شو يالس اتسويي شوو ؟؟؟ )
فالمزرعه .. العصر كان الجو يجنن وشوي شي نفاف .. الحلو ان جدام المزرعه شي برااحه .. وفيها نداادييد صغار .. فكانو الشباب يلعبون بالدراجات والبنات يتفرجون ..
منار : اناا بركبب مع ماايد .. وقااامت اتأشرله من بعييد .. لين ما يا حذالها وركبت ورااه ..
غايه : افااا ياا خووي ما هقييتهااا منك ..
مايد وهو يضحك على اخته : هههههههههههههه اتريي انزيين بعديين بركبببجج ..
غايه : يلااا يلاااا انااا مااا بتريااك بركب ويااا حمييدوو ..
مايد : ههههههههههه انزييين .. وساار
شوق من سمعت طااري حمييد اتكدرت ..
دقاايق ووقف سلطاان .. حذاالهم ..
سلطاان : هاا عمهه بتركبيين ..
الوعد : والله اتصدق ودي اركب ..
سلطاان : يلااا .. الوعد ركبت معااه
تمت شوق والمهااا وهيااا .. واسما وشهد ما كانوا ويااهم يعني دااخل ..
المها كانت اتشووفهم وهي مبتسمه .. اتحب الدراجات وهالسواالف ..
شوق : مهووي شكلج متحمسسه .. تبيين تركبييين
المها ضحكت : هههههه هييه والله احس بحمااس .. تدرين يمكن من 4 سنيين ما ركببت ..
شوق : لما بتيي وعوود ركبيي وراا سلطاان ..
المها : لا اناا ابغيي روحي اسووق ..
هيا : يا خطييره انتييي
المها : هههههههههههههه ..
شووق : هاا هيوونه ما بتركبيين
هيا شهقت : مستحييييللل
شوق وهي تعقد حياتها : ليششش ..
هياا : اخاااف
شوق : وياا ويهج ..
ودقييقه وثاني وقف حذالهم .. وسكر الدرااجه .. وهو مبتسم
هياا ( قطططططططع )
ثاني : هاا يا بناات ما تبون تركبون
شوق : مهااوي تبغي تسوق
ثاني وهو ينزل : يلا تعاللي
المها وباحرااج : لا لا ماا علييه خلك مش لازم ..
ثاني : يلا يلاا تعاالي .. وشغللها الدراجه ..
المها : شووق تعااالييي ..
شووق شافت هيا بمعنى عااادي ..
هياا ما كانت تبا توقف مع ثاني بس حتى لو شوق ما ركبت تراها بتم واقفه .. فابتسمت .. وشوق ركبت ..
ثاني سكت ثواني وعقب قال .. : ما بتلعبيين ..
هيا شافته بنظره بمعنى ( انت اشدخلك ؟ )
ثاني ( محلااا العيووون ) وتم مبتسم ..
هيا صدت عنه ( والله قواات وييه يبتسم بعد )
ثاني : هيااا ..
هياا طنشت ..
ثاني : هيااا شووفيني اشوي اباا اقوولج شي ..
هيا صدت بقهر : خييير ؟؟؟
ثاني : انتي ماشاءالله علييج واايد حللوه ..
هيا رمشت بعينها كم مره تبغي تستوعب الي قاله حسست بالاحراااج .. بس ما حبت اتبين احراجها الي اصلا كان وااضح علييهاا : وققح
ثاني حاول يكتم ضحكته : انزيين انتي ليش كله امعصبه ولا مره ابتسمتي فويهي ..
هيا : وليش ان شاءالله ابتسم ؟
ثاني : انزيين انااا ااسف ..
هيا صدت عنه بسرعه حست انهاا بتصييح ..
ثاني وبحناان : هيااا ..
هياا خلااص ما كانت تبغي تسمعه مشت .. ومشى ورااهاا
هيا صدت علييه بقهر : اشتبييي روووح خلااص
ثاني وبحنااان : هياا انااا والله اسسف .. اناا والله من بعد هاك اليوم واناا ما اتحرشت فاي وحده والله انتي كنتي غيير انااا داايماً افكرر فييج .. والله انيي متحسفف على الي سوييته وابااج اتسامحيني..
هيا غمضت عينها بالقو تذكر هاك اليوم .. فتحت عيينها وكاان مبين على ويهها انها بتصييح والدموع فعيينها : اناا ما ابي اسمعك ولا ابي اشووفك ممكن ترووح ..
ثاني وهو حاس انها بتصييح : بسسيير بس والله انااا اسف .. وتجدم عنها .. يلست على الرمل بحزن وهي تترياهم يخلصون لعب .. ( ليش تسوي نفسك طيب ليش خلك مثل ما انت فبالي وفكني منك )
فالصاله ..
الجوهره مع امها ..
ام سلطان : جوجو ..
الجوهره : نعم ..
ام سلطان : اليوم سلطان كلمني ..
الجوهره وباستغراب : عنن ؟؟
ام سلطان وبابتسامه وسعاده : قالي اشوفله بنيه ..
الجوهره فتحت عيونها علو وسعهن وقالت بصدمه : بيييخخخطططططب ؟؟؟؟؟
ام سلطان وباستغراب : بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفييج ..
الجوهره ( مستحييل كيييف كييف والي يحبها معقووله نساها معقوله ما يبااهااا .. لا لا هو يحبهاا هو مايدري بشي كييف جييه ) : هو اختار حد يعني
ام سلطان : لا بس قالي ما يبا من الاهل ..
الجوهره وبسرعه : ماامااه اناا اعرف بنيهه مااشاءالله علييهااا جمييييله وبنت نااااس .. وعمرهاا مناااسب واايد خلنا نخطبهاا ..
ام سلطان : والله زييين داامج اتعرفيينهاا .. هاتيلي رقم امهااا ..
الجوهره وبسرعه : إن شاء الله إن شاء الله اليوم بييبلج اياه .. وسارت غرفتها على طول ..
عند سلطان يدور وهو مب عارف ويين يسسير ( اناا كييف كييف قلت بخطببب ؟؟ والوعد كييف خلييتهاا .. كييف اخليها لغييريي .. بس هييه جذبت علي .. انا اكرهها وما ابااهاا .. لين متى بتم اذكرهااا .. خلااص كل الي كان بييناا انتهى .. انا الي سويته صح )
الجوهره .. ( سلطاان لاازم يدري بكل شي هو ظالم البنيه .. هي اتحبه حراام لازم ما يخلييهاا .. المفروض يسمع كل شي ومش على كييفه ما يسمعهااا .. مش على كييف .. )
مسكت الفون بتردد بس فالنهايه اتصلت ..
منار شافت رقمها على الشاشه بتعجب .. وقامت من مكانها : مايد حبيبي انه برمس وبرجع ..
مايد: خذي راحتج ..
راحت لاقرب مكان فاضي وردت ..
الجوهره : الو السلام عليكم ..
منار : عليكم السلام ..
الجوهره : شحالج منار ..
منار : الحمدلله انا بخير .. انتي شحالج ..
الجوهره وبسرعه : انا بخيير .. مناار سلطان كلم امي تخطبله ..
شهقت منار بصدمه : شوووه ..
الجوهره: الي سمعتييه .. وانا مثلج انصدمت .. هو ما حدد احد وقال لامي تختارله .. انا قلت لامي اعرف وحده .. والي هي الوعد
منار : لااا .. ماا يصيير هو ما بيرضى لو درى انها الوعد
الجوهره : خلي كل شي علي .. بس الوعد لازم اتوافق ..
منار : لازم اتعرف انه سلطان على شان اتوافق ..
الجوهره : انزين وشو يعني لو درت
منار : الجوهره انتي شو اتقولين .. ترا هذا كل مب سهل
الجوهره : منار عطيني رقم ام الوعد .. لو سمحتي ..
منار : الجوهره بليز .. انا ما ابي وعود اتعرف انه لي علاقه باي شي ..
الجوهره : إن شاءالله إن شاء الله .. إنتي عطيني رقمها ..
منار :خلاص راح اطرشلج اياه .
الجوهره : انتظر انا ..
منار : اوكي .. وسكرت عنه وطرشتلها الرقم وهي مش متطمنه وحاسه انه مصيبه راح اتصير ..
الجوهره من وصل لها الرقم ركضت وقالت لامها عنه ..
اليوم الي بعده .. الساعه 8 الكل كان واعي ويلملم أغراضه .. يعني بيسيرون .. لكن هالمره .. النظام اتغير ..
بو حمد وام حمد وشهد ومريم ويدتهم في سياره ..
ام ثاني وابو ثاني ومعاهم 3 خدامات ..
بو سلطان وام سلطان واسما وحميد في سياره ..
جمال ومروان في سياره ..
مايد ومنار ومعاهم غايه في سياره ..
ثاني ومعاه الوعد وغايه وهيا والمها .. وشوق وتم حمد روحه ..
الوعد ما كانت تبغيه يتم روحه بس بعد ما كانت تقدر اتروح وياه واتخلي بقية البنات مع ثاني ..
الكل اتحرك واخر شيء تم حمد وثاني ..
الوعد : يحلييله حمد بيروح ومحد معاه ..
هذي كانت جنها نغزه لشوق .. لان محد غيرها يقدر يسسير وياه ..
هيا وبقهر : ثاني انت سير مع حمد والوعد سوقي بداله ..
ثاني اول مره يسمع اسمه من لسانها واستااانس بس طبعاً ما حب فكرة انه يسير وهي موجوده .. فقال : لا وعود ما تسووق هالدرب كله ..
هيا وبصوت واطي : يا كرهك ..
هيا وهي تهمس لشوق : تعالي بنسير وياا حمدد
شوق وبصدمه : لا لا لا
هيا وعلى نفس الهمس : يلا فالييه انا ركبت ويا ثاني عشانج تعالي بنسير ويا حمد ..
شوق : هياا لااا الله يخلييج ..
هيا انقهرت منها : اووف ..
وبعدها اتحرك ثاني ووراه حمد ..
كانت السياره هدوء .. ومحد يسولف وثاني كل شوي يشوف هيا من المنظره الي اصلاً كانت مقهووره من وجوده وفوق هذا نظراته الي ما اتخلص .. كانت هيا يالسه ورااه بالضبط .. هيا اتجدمت بقهر علشان ما يتطالعها .. واستوت واايد قريبه من ثاني .. طول ثاني على الاغاني شوي .. وهمس : لييش عاااد .. هذا كلله علشان ما اشووفج ..
هياا رمشت بصدمه وقالت بصوت عالي : صدق ما تستحي ..
وردت ورا بالقو .. وكل الي فالسياره مصدومين ..
ثاني ما قدر يمسك عمره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ..
الوعد وهي اتوطي صوت الاف ام : بسم الله اشفيييكم انتواا ..
ثاني وهو للحين يبغي يضحك : ما فييناا شيي ..
هيا وبقهر : اوووقف انا ما ابغي ارووح معاااك ..
المهاا وبصدمه : هياااا !!!
ثاني وهو يضحك : شو فييج هيااا .. شو سوييتلج اناا ..
هيا وخلاص اتحس انها بتصيح من القهر : اوووقف اقوولك ..
شوق : هيا بسم الله .. شويااج خلااص ما صار شيي ..
هيا وهي معصبه : يااربي انت ما تفهم ولا شوو .. اقوولك اووقف ..
ثاني وهو يحس بيضحك خلاص مب قادر يمسك عمره : هدييي انزيين ليش معصببه انتيي ..
هياا : الوعددد قووولييله يووقف انااا بنزل ..
الوعد وبخوف : حبيبتي هيا وين بتنزليين ..
هيا وخلاص ما قدرت تمسك عمرها اكثر وصاحت ..
ثاني من سمع صوت صيااح .. على طول ضرب اربع اشاير وصف على اليميين ..
ثاني بخوف : هيااا ليش اتصييحيين ..
شوق : بسسم الله علييج .. هياا حبييبتيي لا اتصييحيين
المها وبفجع مسكت اييد هيا : هياا يا عمري خلااص وقف لاا اتصييحيين ..
هياا وهي اتصييح : ماا ابيي ارجعع معاااه مااا ابيي ..
ثاني وبضييج : انزيين انزيين خلااص لا اتصييحيين .. ومسك فونه واتصل على حمد الي كان متجدمنه ..
حمدد : الووو
ثاني : حمدد صف على اليمين
حمد وبخوف : ليشش شو صاير ..
ثاني وهو يحرك السياره : دقييقه واتعرف .. انت صف على اليميين ..
حمد صف على اليمين ..
وثاني اشوي وشافه وصف ورااه .. نزل حمد بخوف وثاني نزل ..
حمد : ثاني شمستوي ..
ثاني باحراج : هياا بتسير ويااك..
حمد : هاا ؟؟
ثاني سكتت ..
حمد : يلا انزين خلها تنزل ..
المها : هيونه انا بسير ويااج ..
شوق : لا لا خلااص انا برووح ويااهاا .. يلا هيا نزليي ..
هيا نزلت ووراها شوق .. ويت عين هيا فعين ثاني الي كان يبين من نظراته انه ضايج ..
هيا ركبت ورا حمد .. وشوق ركبت حذاله ..
فسيارة ثاني الوعد وبعصبيه : ثاني انت شسويت حق البنيه ..
ثاني وهو يذكر ليش عصبت على الي فيه الا انه حس انه بيضحك : ما سويت شي ..
الوعد : لا والله .. عيل اشحقه وحليلها ما تبغي تركب معااك
ثاني : ما ادري عنهاا دلاااعه ..
المها ما عجبها الكلام بس ما حبت تتدخل ..
حمد وبحنااان : هيا شوفييج ..
هيا وبقهر : هذاا ثاانييي قليييل الااادببب ..
حمد بصدمه : اشسواااللج !!
هيا وبقهر: كلللههه يشوووفنييي !!
حمد وهو مب فاهم : كييف يعني يشووفج
هيا : من اركب معااه وهو يشوفني ..
حمد ابتسم : اممم ..
شوق كانت ساكته ما اتعرف شو اتقوول .. وحمد من اول ما ركبت معااه ما عبرها ولا اي شي ..
وفي سيارة بوحمد رن تلفونها ..
ردت وسمعت : السلام عليكم ..
ردت باستغراب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
سمعت صوت حرمة كبيرة فالسن ما اتوققعتها كبيره واايد بس قالت : شحالج يام الوعد ..
ردت ام الوعد : طيبه طااب حالج .. منو الغاليه
ردت : ويااج ام سلطاان ..
ام الوعد وهي ما عرفت منو بالضبط : اسمحيلي فدييتج ما عرفتج ..
ردت ام سلطان : والله يا ام الوعد انتي ما اتعرفيني .. انا منيره ***** ***** ****** ام سلطاان بن **** **** ***** .. ونحن سامعين كلام طيب عن بنتج الوعد وطالبين القرب منكم ..
ام الوعد استااانست واايد : اتشرفت فييج يا ام سلطااان .. ونحن ان شاءالله بنسأل عن الولد وبنشاور البنت وان صار نصيب حياكم الله ..
ام سلطاان : خير إن شاء الله .. والي فيه الخير الله يجدمه ..
ام الوعد : إن شاء الله ..
ام سلطان : فحفظ الله ..
ام الوعد : فمان الله ..
ومن سكرت : هذي حرمة .. ولدها سلطان بن ***** ***** يبون الوعد ..
بو حمد : هيه ما شاء الله ..
ام الوعد : خبر اخوانكم واسألو عن الولد ..
بو حمد : إن شاء الله ..
الريم وهي اتكلم شما : شمتييي متى بتسيرين اتشوفين لج فستان
شما وبضيق : لا اتذكريني يا رييم .. والله كل ما اتذكر الي سوااه انقهررر
الريم : شماا لييش جييه مسوييه فعمرج .. سيف والله يحبج ويباااج
شما وبقهر : ريييمووه انتيي ماا شفتييه هاااك اليوووم والله انه كاان بيذبحنييي .. اخووج ما يثق فييني رييم هو يكلم بناات يتحرااني مثلهم ..
الريم : لا اتقووليين جييه شمووو .. سيف لانه عصبيي سواا جييه يعنيي اتخيليي انتيي حد يطرشلج مسج ويقولوج جيه .. وهو ايي ويشوفج وواحد واقف وياج .. يعني اكييد بيسويي جييه
شماا : لا لااا لو شو ما كان المفروض يسال اول .. وبعدين حتى لو حد طرشله مسج المفروض هو يثق فيني وما يسوي جييه
الريم : شمااا تراااج والله اتباالغيين .. انااا انااا اختهه لو حد قاله عني جييه .. جان والله سوا فيني اكثر عن الي سوااه فييج .. وهو لو ما يحبج ويغار علييج ما سواا هذا كله ..
شما ابتسمت : بس ريووم هو شك فيني مره وبشك فينييي كل مره
الريم : ليش جييه اتقووليين .. هو اكيييد اتعلم وما راح يعييدهااا .. اوووف الله لا يوفق من كان السبب..
شماا : أستغفر الله الرييم لا تدعين عليهاا .. الله يسامحهاا
الريم وبقهر : أستغفر الله .. انزيين شماا خلااص شووفي اذا انتيي مب قادره تتقبليين وتنسيين السالفه وما تبيين سيف .. قوولي مااا اباااه .. ولو ما تقدرين عسب خالو خلااص اناا بقووول لسيييف انج ما تبيينه ..
شما وهيه تتخيل هذا كلله : ريييم لييش جييه اتقووليين افهمييني شوي
الريم : شمااا شو الي افهمج .. انتي ليش جييه وايد مسويه ازمه .. ياا هييه وياا لااا .. وما في شي بالغصب ..
شما : يعني على بالج لو قلت لا امي بتطييع
الريم : لا ما بتطييع .. بس انا بكلم باباه .. وهو اكييد ما بيرضى انه خالو تغصبج ..
شما وبضيق : اناا احببه ..
الريم : انتي مب اتحبيينه .. انتي الا فلم هنديي ..
شما : اوووف نحسسه انتيي .. يلا يلاا سكريي .
الريم وبققهر : اووف مستوييه تنرفزين الوااحد .. بااي
شما سكرت بقهر .. وغمضت عيينهااا الريم ما كانت تدري انه لما قالت عن ابوها ما بيرضى انه شما تنغصب جرحتهاا .. حسستها بمعنى الابو .. حسستها بفقدها لابوهاا .. ما تدري شو اتسوي .. امهااا خلاص من بعد سالفة سيف اتحس انها ما قامت تهتم فيها وااايد .. خسرت اهتمام امها عشان سسييف .. مر على بالها هاك اليوم .. حست بالخوووف .. رجفت ما تتخيل هالموقف ينعاااد .. سيف تدري انه عصبي بس هاك اليوم ما كان كشخص معصب كان وحشش .. حطت اييدهاا على رااسهااا بالقو .. ( اووف بسس بسس مااا ابااا افككررر .. ابغيي اطللع من الي اناا فيييه .. بسسس ) ..
الريم وهيه واايد مقهووره من شماا وفنفس الوقت اتحااتييهاا .. ما تدري اتكلم سييف ولا تسكت .. هيه خلااص من عقب سالفة منصور ما تبا تتدخل فحيااة اخوانها .. هيه دايماً بدال ما تنفعهم اتضرهم ( يا رب ساعدني .. شسويي يا ربييه شسويي .. ) طلعت من الغرفه ونزلت تحت .. شافت امها فالصاله ..
يلست بضييج ..
خلود : شووفييج ..
الريم : ولا شي
خلود : اشحقه جييه منعفس ويهج ..
الريم : ولاشي ماماه
خلود : استغفر الله ,,
الريم : وينهم الباقين ..
خلود : منصور طالع .. وسيف وزايد رقوود ..
الريم وبعصبيه : لا والله .. الحيين لو اناا الي رااقده جاان وعيتييني وما خليتيني ارقد ..
خلود ضحكت : انتي بنت لازم اتقومين من الصبح
الريم وهيه معصببه : لللللااااا .. بعددد بعدد رديينااا انتي وبنت وهو ولللد .. حتى فالرقااد .. شو هاللأأرففف .. وسارت فوق وهيه معصبه ..
زاايييد ما كان رااقد من نص سااعه وهو وااعي ومااسك الفون حلماان فالمهااا .. وخلاص مشتاااقلهااا ومبب قادر يمسك نفسه عن لا يتصل فييهااا .. بسس هو قال بيسويي الي هييه تباااه .. ( خلااص انا بسوي الي بسوييه والي فييهاا فييهاا ) طلع من الغرفه ونزل تحت ..
زايد وهو يحب امه على راسها : صباح الخيير
خلوود : اي صباااح بيأذن الظهر الحيين ..
زايد وهو ييلس : ويين الريم ..
خلود : سارت فوق ..
زاييد : اميييه
خلود : هلاا امييه ..
زاايد : ابغيي اخطبب ..
خلود وهي تبتسم : من عيوونييي .. انت اشر واناا اخطبلك ..
زاايد وهو مبتسم : ابغيي المهااا ..
خلود وهي اتغير ويهاا ..
زايد وبخوف : شوو امييه ..
خلود : ما ادري والله .. بس يمكن البنت ما ترضى .. عسب امها الله يرحمها يعني بس الا مرت سنة ..
زاايد وبضيج : الله يرحمهاا .. انزيين انتووا كلمووهاا .. بس اخطبوولي اياها واناا عاادي بتريااهاا ..
خلود : واذا ابووها ماا طااع ..
زاايد : وليشش مااا يطييع ..
خلود : آخر مره ابووك متوااقع ويااه ..
زاايد : يا ربييه .. انااا اخلص من شي يظهرلي شي ..
خلود : والله يا زاايد اني احب المها وما بتحصل احسن عنهاا .. بس عن المشااكل .. شوو راايك في نوره ولا منال ..
زاايد وبعصبييه ( منااال .. منااال بعدد منااال ) : لاا لااا اناا غيير المهاا ما باااخذ .. والله غيررها مب مااخذ وجان ما خذتها الي بياخذها والله لاذبحه .. وقاام وساار فوق ..
خلود وبخووف : اعووذ بالله .. ين الولد ينن ..
زايد وهو ساير فوق ( اسمم منااال يتردد فباله .. اناا كييف كنت اقوول انيي احبهااا كيييف ؟؟!!!! يا الله اناا لو خسرت المهاا بخسرهاا والسبه منااال يا الله من هالمنااال يا الله )
مر الوقت ..
مر الوقت دخلت امها بكل دفاشه وخلتها اتفز : الملاج بيي اليوم انا بروح اشوف خالج عشان ايي
أحزاان وبصدمه ما اتوقعت كل شي بسرعه .. كييف متى رااح اترتب ..
ام احزان : اقوولج ترا الريال ما يبا حد يدري خلي لسانج ففمج ..
احزاان وبصدمه (.. اكييد ما يتشرف فيينيي !! هو بس شفقان علييي ) وبحزن : يعني بروح معاه اليوم
ام احزان وهي تغمز : مب عاجبنج ..
شافت امها بحقاره : طلعي برع .. وروحي شوفي اخوج جان صاحي ولا فدنيا ثانيه
ام احزان وبعدم مبالاه : باي .. وطلعت
احزاان وهي تحاول تقنع عمرها انه عادي وانه الحياة اليديده بسلبياتها احسن من ايجابيات هالحياة لو كان فيه ايجابيات بالاصل ..
الساعه خمس ..
عند هيا وشوق هيا كانت مصدومه وهي تسمع شوق تشرحلها كله الي صار
اما عند ثاني
ثاني وهو يكلم ابووه : ابووويه ..
بو ثاني : آآمرنيي يا ولدييي ..
ثاني : ما يامر علييك عدو الغالي .. عقب ثلاث شهور عندي دورة في استراليا 6 شهووور ..
بوثاني : اشدورته ؟
ثاني : بدرس في معهد وعقبها بيرقوني ..
بوثاني : هيييه ماشاءالله .. زيين زييين ..
ثاني : ابوويه .. ابغي اتزوج قبل لا اسسير ..
بوثاني وهو يبتسم : ماا طللبت لو تبااا من بااجر ازوجك ..
ثاني : ههههههههههه صدق والله ..
بوثااني : ثاني الغالي يآآمر ونحن انفذ ..
ثاني : مشكووور الواالد ..
بوثاني : شايف بنية .. حاط حد في بالك ولا تبغي امك اتدورلك ..
ثاني : ارييد هيا بنت عمي مروان ..
بوثاني : مايصصير فالك الا طيب .. هيا يعني هيا وإن شاء الله عمك ما يردناا ..
ثاني وهو يبوس راس ابوه : مشكوور ابووي .. عن اذنك ..
بوثاني : اذنك معاك .. بس ازقرلي امك ..
ثاني : إن شاء الله ..
فمكان ثاني ..
بو حمد : حمدد اتعرف سلطان بن **** ****
حمد وهو يحاول يتذكر اذا يعرف حد بهالاسم : لا والله ابوويه ما اعرفه .. ليش
بو حمد : متقدم حق عمتك
حمد : ايواا .. ما علييه بسأل الشباب جان يعرفونه ..
بو حمد : زيين اتسويي ..
ام الوعد قررت انها ما اتكلم الوعد .. وتتريا يسألون عن الريال وتتمنى من قلبها انها اتشووف بنتها متزوجه ..
عبدالله وهو حاسس بالتوتر .. يالس والملاج حذاله واثنيين من ربعه .. وخال البنيه .. الي هو ولي امرها .. النتايج طلعت بسرعه من العياده وحمد ربه .. وقع وخلاص وسمع موافقتها بعد ما سألها الملاج والحين بس يترياها اتوقع .. احزان وهي ماسكه القلم بتوتر ..
ام احزاان : يلا اخلصيييي ..
احزان غمضت عينها ورجعت تفتحها ووقعت بسرعه ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.