آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-14, 07:02 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 25


ابتسمت امها واتجدمت تريد اتسلم عليها بس احزان ما عطتها فرصه قامت بسرعه غرفتها ..
ام احزان خذت الكتاب وراحت اتودييه ..
خذاه اخوها منها ..
بارك الملاج لعبدالله وربعه نفس الشي باركوله وبدا الكل يستأذن ..
ومن راحوا وحتى خالها راح .. دخلت ام احزان .. ومدت ايدها اتسلم على عبدالله .. الي سلم عليها وهو يسمعها اتقول : مبروك عليك احزاان ..
حس بالاشمئزااز منها والقهر .. بس حس انه لاز يرد عليها وقال : الله يبارك فيج ..
ام احزاان : احزاااان يلااااا الريال بيروح .. تعالي
عبدالله شافها بنظره .. احزان دقت الباب ودخلت كل المشاعر الي حلمت فيها اختفت .. ما حست بالاحراج او اي شي .. كل الي حست فيه الاهانه ..
ام احزان : شنطتج ويين
احزان بصوت اقرب للهمس : فالصاله ..
عبدالله : عن اذنج يا ام احزان ممكن اسير الصاله علشان اخذ الشنطه ..
ام احزاان وبدلع : اكيييد ولو هذا صار بيتك ..
عبدالله ما كانت له اي ردة فعل غير انه مشى وراها ووصل للصاله وخذا الشنطه .. وقال : خلي احزان تلحقني السياره ..
وطلع .. ام احزان : احزااان رووحي السياره ينتظرج ..
احزان مشت وطلعت برع البيت صدت اتشوف هذا البيت ودعت انها اتكون اخر مره اتشوفه فيها ركبت السياره بهدوء .. ما عرفت شو اتقول : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام .. شحالج ..
احزان : الحمدلله ..
عبدالله حرك السياره وبعدهم كانوا فالفريج بس ..
عبدالله وبجمود : احزاان عطيني تلفونج ..
احزان وبخوف : هاا !!
عبدالله : فونج !!..
احزان وبخوف عطته الفون وشهقت وهي اتشوف الفون يطير من الجامه ..
وعبدالله يرجع ورا ويدوس الفون بالسياره .. وشهقت مره ثانيه وهي تسمع صوت الفون وهو يتكسر ..
وقف عبدالله ونزل وشل الفون من على الارض .. ورجع السياره ..
احزان فهمت ليش سوا هذا كل ( علبالك بكلم .. هه هذي بس البدايه )
عبدالله طلع فون من جيبه وفراه عليه : استخدمي هذا بس لو بتكلميني ..
احزان وبعصبيه : اشتقصدد يعنييي ..
عبدالله وهو يعلي صوته : انا ما قلتلج لا ترفعين صوتج ..
احزاان سكتت بخوف وخذت الفون من حضنها .. تمت طول الطريق ساكته .. لين ما وقف عبدالله عند عماره شكلها راقي وقال : انزلي ..
نزلت وراه وهو شل الشنطه ودخل .. ركبت معاه الاليفيتر .. شافته يدق على الدور الثالث .. وقف الاليفيتر ونزلت منه معاه .. وصل للشقه فتحها .. ودخل ودخلت وراه ..
شغل عبدالله الليتات .. كان الشقه مفروشه ومرتبه ونظيفه ..
عبدالله : اسمعي يا احزان .. هذا بيتج وبيت امج ما اتطبينه .. لو بغيتي اتكلمين امج تستأذنين مني بالاول ما تشبرين برع الشقه بدون اذني والتلفون يا احزان التلفون بس تتصلين لي منه بس انااا رقمي مسيف فيه .. وان يوم خذته عنج ولقيت فيه باسوورد ما بتلومين الا نفسج .. صوتج ما يعلى يا احزان .. لا تسأليني وين ساير ولا وين بتي .. وان دريت انه حد درا بزواجنا منج ولا من امج .. اترحمي على نفسج وطلع ورضخ الباب ورااه ..
احزان للحين وااقفه مكاانهااا .. مصدوومه من الي صار .. تبغي تستوعب الحياه اليديده الي اتمنتهاا .. حست بالدموع الي ما تذكر انه في يوم تركتها يلست على الارض بكل الم .. وظهرت منها شهقة الم وبعدها شهقة حزن والاخيره كانت شهقة قهر ..
عبدالله من طلع ركب الاليفيتر بسرعه ونزل لسيارته .. ما صدق انه وصل السياره ..
غمض عينه يبغي يستوعب الي قاله .. عبدالله الطيب الحنون يطلع منه كل هذا حتى هو مب مصدق نفسه .. صح هو ما يحب الغلط ويمكن ينجلب لشخص ثاني اذا سمع بالغلط بس احزان هو يدري انها كانت مجبوره بس الحين هي زوجته لو ما في اي شي يربطهم غير ورقه الا انها صارت عرضه وهو مسؤول عنها ويشمئز وينقهر لما يتذكر كيف كانت حياتها وخصوصاً وهو يتذكر انها بنفسها قالت عرفت وايد غيرك ..
حرك السياره بقهر .. وهو ما يدري شو يسوي .. او وين يسسير ..
الساعه 10 .. احزان منسدحه على السرير بس مب قادره تنااام .. رن الفون .. شافت اسم عبدالله خافت وردت بسرعه ..
وصلها صوته الي سببلها رعب .. واما هو فوصله صوتها الطفولي الرقيق ..
عبدالله : هلا احزان ..
احزان : آمر عبدالله
عبدالله وبحنان : اشتبين تاكلين ..
احزان : ما ابي شي
عبدالله : شو يعني ما تبين شي ؟؟ ما يستوي ترقدين بدون عشا
احزان : عبدالله والله ما ابي شي ..
عبدالله وبددا يتنرفز : احزان لا اتنرفزيني ..
احزان وبخوف : خلاص اي شي ..
عبدالله : باي ..
احزان دفنت راسها بالمخده .. وما تدري كيف رقدت ..
بعد نص ساعه .. وصل عبدالله دق الباب ومحد فتح .. اتصل ومحد رد .. بدا الشيطان يلعب فراسه .. وفكره تيبه وفكره اتوديه نزل بسرعه اييب المفتاح الثاني من السياره ورجع وفتح الباب بكل عصبيه .. دخل وهو يشوف الليتات كلها مفتوحه .. عبدالله دور بعينه ما لقاها .. حط الاكل على الطاوله .. وفتح باب الغرفه بدون ما يدق الباب شاف بعد الليتات مفتوحه بس مبين انه حد على السرير .. اتقرب وشافها نايمه .. شعرها سايح .. ومبينه واايد بيبي وبريئه وهي راقده .. مسك الفون .. وفتحه شاف انه الرصيد ما نقص منه ولا فلس وهذا يعني انها ما رمست حد ..
عبدالله وبحناان : أحزااان ...
: احزان .. احزاان يلا عشاا ..
عبدالله ما سمع منها رد .. حط يده على جتفهاا وهزها شوي وهو يناديها .. فتحت عينها اشوي اشوي وفزت بخوف ..
عبدالله ابتسم : يلا احزان عشا ..
احزان يلست على السرير .. حست بالاحراج وهي ببجامتها وشكلها المبهدل ..
عبدالله حس انها منحرجه .. : يلا تعالي بترياج فالصاله ..
احزان : اوكي ..
طلع عبدالله .. قامت بسرعه .. واتغسلت .. مشطت شعرها وطلعت من الغرفه ..
عبدالله لا ارادياً ابتسم لما شاف شكلها ..
قصيره .. ولابسه بجامه بينك .. وشعرها فاتحتنه .. شكلها قمة فالبراءة ..
حست بالاحراج لما شافته يبتسم .. : يلا تعالي واشرلها تيلس حذاله ..
يلست بهدوء .. وقام عبدالله يفتح الاكل .. ولما خلص ..
عبدالله وبحنان : قولي بسم الله واكلي ..
كان المكان هدوووء .. احزان ما كان عقلها معها كل الي اتفكر فيه نهاية هالحياة .. اما عبدالله فكان فعالم احزاان وبس كل شي يمر في باله احزان وحياة احزان ..
خلصوا من الاكل ..
عبدالله : احزان انا بسير .. قفلي الباب ورقدي ..
احزان وهي اتحس بالخوف فعمرها ما باتت فمكان روحهاا .. بس لازم تتعود .. فقالت : إن شاء الله ..
قام عبدالله وغسل ايده وبعده طلع ..
لمت بقايا الاكل ونظفت المكان .. وراحت الغرفة اتحاول ترقد .. بس ما قدرت ..
مرواان : امييه، محمد كلمنيي قالي يبغي هيا حق ثاني
ام مرواان وهي مستاانسه: انزيين قلتله انك مواافق
مروان: امييه كييف اقووله مواافق وانا ما شاورت البنت
ام مرواان وويها انجلب وبعصبيه: شو اتشااورهااا البنت شورها فاييدك انتتت، قوول لاخووك انك مواافق
مرواان: اميي استهدي بالله، انتيي ليش مستعيله وبعدين انا لاازم اسأل البنت
ام مرواان بعصبيه وهي تصررخ : هياااااااااااااا ... ياااا هييياااا
هيا وبصدمه: بسمم الله شووفيهااا هذي
شووق : مااا ادريي عنهااا ..
هيا طلعت من الغرفة للصاله بسرعه ..
ام مرواان : هذي هيا يتتت يلا اسألهاا
مروان وهو مصدوم من امه سكتت ..
هيا بخوف : شو فيي
مرواان : ثاني ولد عمج خطببج ..
هياا وبصدمه: نعمممم ؟؟؟!!!!
ام مروان : شو الي نعم يقولج ولد عمج حطبج
هيا وهي اتحس بتنفجر من القهر: اكيد مب مواافقه ولفت سايره لغرفتهاا
ام مروان وبحقد: لاازم تربية مهره ..
هيا وقفت مكاانهااا بصدمه رمشت مره ومرتين وثلاث تبا تستوعب الي قاللته توه حست الدم يفوور بعرووقها.. ما تدري تتكلم ولا اتقوول وتذبحهاا ولا ولا ولا !! بس كل الي قدرت اتقوولك : خلااص انا مواافقه ..
وسارت غرفته ..
ام مروان : يلا كلم اخووك
مرواان ما يدري شو يقوول ما يدري بشوو يحس اصلا وطلع من الصاله
شوق وهي يالسه على السرير : بسم الله هيا شو فييج
ما سمعت اي رد من هياا .. شافتها تتوجه للحمام .. وخلت الباب مفتووح
شوق قامت بسرعه بخووف وسارت ورااهاا .. انصدمت وهي اتشووف هياا تفتح الماي البارد وتغسل ويهها .. مره ومرتيين وثلاااث
شوق بخووف : هياا شوو فييج ..
هيا ما ردت علييها ..
شوق وبخووف اكبر وهي اتشوف هيا اتجفف وييهاا بالكلينكس وتطلع من الحمام وتنسدح واتغطي عمرهاا ..
شووق خافت وطلعت من الغرفه بسرعه .. لغرفة الوعد والمها
دقت الباب ودخلت ..
شوق : المها ممكن تيين شوي
المها شافتها باستغراب وطلعت من الغرفه..
المها: شو صااير
شوق : ماا ادريي هياا اشفييها .. يدوه نادتها ومن رجعت الغرفه ما اتكلمت اسالها ما اترد علي ..
المها وبخوف ركضت لغرفة هيا .. شوق ما لحقتها حست انه اتم ويا اختها احسن ..
المها دخلت الغرفة : هيااا !!!
هيا عقت اللحاف ويلست على السرير ..
المها : بسم الله علييج !! شوو فييج
هيا انفجرت اتصصيح
المها بخوف ركضت وحضنتهااا .. : حبيييبييي شووو فيييج لااا اتصييحيييين
هيااا وبقههرر : اكرررهههمممم مهاااوي اكرههههم كلللهممممم ... كلللههممم
المها وبخوووف : بسسم الله شوو صاااير !!
هياا: هالحقيييييير كللله منهههه كلللله منههه
المهاا وبفجع : منوووو
هيااا : ثااانيييي كللللله منههه
المها وهي مب فاهمه شي : انتيييي انزيين لاا اتصييحيين وفهميينيي كللل شي
هيا وهي تمسح دمووعها بقهرر : بكللل وقاااااحه بكللل وقااحه يخطبنييي
المها وبصدمه : خطببببججج !!!!!
هيااا : شفتيييي كيييف حقققيير
المهاا : وانتيي ليييش جييه مسويه فعمرج .. لا اتواافقين وخلاااص
هيا : انا واافقتتتت
المهااا وهي مصدوومه : شووووووووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيا وبجمود : لما قلت لا .. قالت تربية مهره
المها رمشت بعينها .. حست لسانها انرببط ..
هيا ودموعها تنزل بقهر، بحزن، بشووق لامهاا : هذي منو علشان تتلكم عن اميي .. اسويي كلل شيي ولااا يغلطووون علىى امييييه كللللل شيييي
المها حست الدموع تتجمع فعيونها مب قادره تنطق بشيء كلمه كلمه وحده ما قدرت اتقوولهااا ..
هيا: مهااوي لميينيي ,,,
المهااا لمتهااا بقووه وصااحت ويااهااا .. كل الي كانت تتذكره فهالوقت امهااا وبسسس ...
هياا : اشتقتلهااا .. خلاااص ماا اقددرر اعييش من دوونهاااا ... ابيييهاااا ترججععع مهااااوي ابيييهااا ترجججع
المهاااا وهي تحس قلبهااا يتقطع: الله يرحمهااا هياا الله يرحمهاااا ..
شوق كانت واقفه عند البابب .. حست بالخوف وهي تسمع صوتهم.. اترددت لو تدخل ولا .. وكل الي قدرت اتقووله من عند الباب وبصوت يقدرون يسمعونه هيا والمها : انااا برقد عند الوعد .. المها انتي رقدي ويا هيا وساارت
حست هيا بالامتناان لشووق هيه محتاجه لحضن اختها الي اتحس رييحة امهااا فييه.. بعد صياح داام فتره بعد الجرووح الي انفتحت من يديييد ..
المها : هياا انتي لا اتعذبيين عمررج .. انتيي استخيييري ولو كان ثاني بيضرج الله بيبعده عنج، ولو الله كاتب انج تاخذينه لو شو ما صار بتاااخذيينه، لا تفككرين انه الظروف هيه الي تجبرج ، فكري بالقدر وانه كل شي مكتوب
هيا: يااا ربب ..
صباح الأحد..
كانت متحمسه واايد لاول يووم دواام.. حااسه بشعوور حلوو ,. لبست ونزلت تحت ما لقت احد اكييد كلهم في دواماتهم .. طلعت ركبت مع الدريول .. وقالت له وين يسير ..
نزلت بخطوات هادية وفنفس الوقت وااثقه .. دخلت وهي اتحاول تمنع اي شعور بالتوتر .. اتجدمت تسأل عن مكتوب المسؤول هنيه والي هو المدير .. ووصفولها مكانه .. مشت بهدوء وشافت السكرتيره ..
الجوهره : السلام عليكم
السكرتيره بنظرات لا مبالاه : عليكم السلام
الجوهره حست بعدم الراحه : أنا الجوهره .. أ.أليوم اول يوم دوام لي..
السكرتيره وقفت بغرور وقالت: لحظه
اتجدمت لغرفة المدير دقت الباب وثواني وطلعت وهي مبتسمه : ادخلي ..
الجوهره استغربت من سر الابتسامه بس ما اهتمت لها وايد دقت الباب ودخلت وسلمت : السلام عليكم ..
رفع المدير راسه وانصدم مثل ما الجوهره انصدمت وابتسم بصدق وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الجوهره وهي اتحس بالتوتر ما عرفت شو اتقول ..
المدير : اتفضلي ..
يلست الجوهره وهي ساكته .. حست كل الكلام الي كانت مرتبته انها اتقوله اتبخر وهي مب عارفة شو اتقول الحين ..
المدير : اسمج الجوهره صح ..
الجوهره : هييه انا الجوهره ****** .
المدير : يا هلا .. اتشرفنا بوجودج معانا
الجوهره وهي تبتسم : الشرف لي ..
المدير : طبعاً انتي اتعرفين فاي قسم راح اتداومين ..
الجوهره : ايه الشؤون الماليه ..
المدير : واكييد عارفة القوانين والشروط ووقت الدوام ..
الجوهره : هيه عارفة
المدير : طيب الجوهره .. تعالي معاي ..
الجوهره وقفت بتوتر وهو مشى جدامها .. من طلعوا من المكتب حست انه الكل يشوفها .. ما تدري ليش نظرات الاستغراب يعني .. وصلها لقسمها ..
المدير : السلام عليكم
شافت الكل وقف وهو يرد السلام ..
حست بهيبة هالانسان وبان الناس تحترمه مب لانه مدير وبس لا لشخصيته اول شي ..
المدير : هذي الجوهره .. موظفه يديده، ما اوصيكم عليها ..
الكل: إن شاء الله
المدير : الجوهره اذا بغيتي اي شي الكل راح يساعدج وطلع
من طلع حست بالنظرات الناريه من الموظفات، اما الشباب فكانوا يشوفونها بنظرات غريبه ما قدرت تفهما ..
اتجدمت وحده منها وسلمت عليها : انا ميثه .. اعتبريني زميلة عمل ..
الجوهره ابتسمت ..
ميثه : اتفضلي هني مكتبج ..
كانوا عدة مكاتب وبينهم حواجز بس مش غرف ..
الجوهره راحت للمكان الي ميثه اشرت لها فيه ..
ويلست : مشكوره ميثه
ميثه: العفو حبيبتي واي وقت تحتاجيني فيه، انا موجوده
الجوهره : ما اتقصرين
ميثه لفت بتسير وعقب رجعت وقالت : الا بسألج انتي اتعرفين المدير
الجوهره باستغراب : لييش ؟
ميثه : لا لانه غريب يعني هو بنفسه يوصلج ويوصينا عليج
الجوهره وهي اتحس بالاحراج وما حبت يحطون في بالهم اي شي : اييه هو يقربلي ..
ميثه : اييه يعني انتوا اهل
الجوهره : همم ..
ميثه: ايواا .. زيين عيل عن اذنج وسارت ..
الجوهره ما اتوقعت انه الانسان الي اسمه ناصر يطلع هو مديرها ..
مرت دقايق وهي يالسه .. ما كان عندها شي اتسويه للحين وما اتعرف من وين تبدا ..
حد دق على طرف خشب المكتب رفعت راسها واستغربت
الجوهره : نعم ؟
الي كان واقف : انا عبدالله ..
الجوهره عقدت حواجبها باستغراب : خير، اقدر اساعدك بشي
عبدالله وهو يبتسم : لا طبعاً ما تقدرين اتساعديني بس انا اقدر اساعدج فشغلج
الجوهره ( صدق وقااحه ) : لا شكراً ما احتاج مساعده من احد ولو احتجت ميثه موجوده ..
عبدالله : هيه بس ميثه ترا قيل وقال ..
الجوهره : ممكن اتوضحلي كلامك
عبدالله : ميثه قالت انه لج علاقه بالمدير
الجوهره رمشت بعيينها : كيف يعني لي علاقة بالمدير
عبدالله ( محلاا هالعيوون ) وهو يبتسم : هذا الي قالته بالحرف الواحد الجوهره لها علاقة بالمدير
الجوهره وهي ما عجبها الكلام : هيه انا قلتلها انه هو يقربلي واعتقد هي ما عرفت اتوصل الكلام عدل .. في شي بعد ..
عبدالله : انزيين انا حاب انه اندردش مع بعض لو ممكن
الجوهره وبعصبيه : طبعاً مش ممكن، وممكن تروح على شغلك وما تزعجني ..
تقريباً اغلب الي فالقسم سمعواا ..
عبدالله وهو حس بالاحراج : ليش العصبيه انزيين .. وقبل لا اترد عليه الجوهره شافت ريال ثاني يوقف جدام مكتبها
: خير شو صاااير
الجوهره : نعمم
: شوو قاللج ؟؟؟
عبدالله : وانت اشلك
الجوهره : ما قالي شي خلاص ممكن اتروحون
: انت ليش تي صوب مكتبها
عبدالله وهو معصب : وانت اشدخلك ..
: انت ليش تزعجهاااا
سمعوا صوت خطوات سريعه
ميثه : عبدالله وحمداان شو صااير شفييكم
الجوهره وقفت بخوف : خلاص اشفييكم انتوااا روحووا
حمدان وهو يدز عبدالله: انت لا تقرب منهااا مره ثانيه
عبدالله وهو يرجع يدز حمدان : وانتتت ليششش تتدخل
الجوهره خلاص وهي حست انه ثانية وبتصييح وهي اتشوف كل الي فالقسم التم والكل يشوفها باستحقار
الجوهره خذت شنطتها وطلعت عنهم من القسم بكبره بخووف
ميثه : انتووواا بلاااكم جنكممم يهالل
عبدالله : هو ليش يتدخل
حمداان : انتتت ليش تزعجهاا ؟؟؟
ميثه بعصبيه : بسس بسسس كل واااحد على شغله ..
الجوهره طلعت بخوف من القسم وهي ما تبغي ترجعله مره راحت للحمام بسرعه .. وهي اتحس بالراحه لانها بعيده عن كل هالفوضى ..
وقفت جدام المنظره وهيه تشوف نفسهااا ( اوووف هذيل اشيبوون !! شسوييي انااا الحيين ) عدلت شيلتها وطلعت من الحمام ..
وهي تمشي راجعه للمكتب سمعت موظفتين يتكلمون : هذي بس اول يوم دوام لها وسوت كل هالمشكلله
الموظفه الثانيه : هيه والله شفتييهم كيف يتظاربون عشانها
الجوهره كملت مشيها ولاجنها سمعتهم .. لما وصلت عند قسمهاا ما قدرت تدخل حست بالخووف، بالاشمئزاز بالتوتر وكل شي رجعت خطوه ورا، ومره وحده طلع في ويهها حمداان : تعالي ..
الجوهره خافت ورجعت مره ثانيه وراا ومشت بسرعه وهيه اتدق على الدريول ومن رد عليها : اكررم تعال بسرعه ..
وراحت مره ثانيه للحمام تتريا اكرم يوصل بعييد عن كل هالناس، ربع ساعه وشافت الدريول يتصل طلعت بسرعه من المكان كله وعلى السياره ..
رجعت البيت وبسرعه دخلت وهي اتحسس بالامااان
صعدت فوق وطلعت ميره فويههاا : انتيي شوو ماا عنددج اليوم دواام
الجوهره وهي تستوعب الي سوته وانه طلعت من الدوام : امبلاااا ..
ميره : عيل ليشش رجعتيي ..
الجوهره وهي اتحس بالخوف : ماا اعررف ,,
ميره : الحمدلله والشكر، الظاهر انه من اول يوم راح تنفصلين .. وسارت عنهاا
الجوهره سارت غرفتها وهي ما تدري شو سوت اصلا في
الظهر .. منال بما أنها في جامعة الشارجة فماكانت عندها اجازه .. كاانت توهاا رادة من الجامعة .. كانت حاسة بتعب فضييع يمكن لانها ما كلت شي للحين .. من وصلت ودخلت الصاله شاافت امها وبعد ما سلمت عليه : امييه شو الغداا .. لا تخليني انتحر واتقولين لحم
ضحكت عاشة : هههههههه امسوين كل خير .. يلا بدلي وانزلي
منال : إن شاء الله ..
وصعدت اتبدل ملابسها.. وهي طالعة من غرفتها طلعت في ويهها ساره ..
ساره : مناال عنددج جالكسي ربيل
منال : لااا ، ليشش ما قلتييليي كنت بييبلج وانا يايه
ساره : ما ادريي ..
منال : انزيين خلااص بتغداا وبسير اييبلج ..
ساره ابتسمت : شكراً يا قلبيي ..
منال : خلي عنج، اتغديتيي
ساره :هيه الحمدلله
منال: الحمدلله، يلا انزين بتغدا وبسير
ساره : اوكي ..
وبعد ما خلصت منال سارت تييب حق ساره الي تبغيه..
عند الريم يالسه في الصاله وسرحانه .. دخل زاايد وهو توه رااد من الدواام
زايد : السلام علييكم
الريم : ........
زاايد وهو يعلي صوتهاا : ريووووم
الريم فزت : هاااااا!!! بلاااك
زايد ضحك : ههههههه وسار ويلس حذالها .. اسللم اشحقه ما اترديين
الريم : مااا سمعتتت
زاييد وهو يحس انه ويهها متغير : شووفييج
الريم : اتخييل للحيين ما حصلت فستان
زايد كان بيضحك علييها بس عقب غمظته لانها متضايقه وبحنان: رييم حبيبتي انتي اتضايجيين عمرج عشان موضوع ما يستاهل بسيطه الفستان بتحصليينه
الريم: اناا سرتت واايد اماااكن ومالقييت
زايد : خلاص ما علييج بندور يووم وبودييج اي مكاان وبتدورين
الريم وهي مستانسه : إنزييين
زايد : انزيين ويين امييه وابوويه
الريم : طلعواا
زايد : ويين
الريم: سارواا يتغدوون
زايد : وليش ما سرتي ويااهم
الريم : شو اسوي محد عزمنيي، بتعزمنيي انتتت
زايد : هههههههه ويااا ويهجج، والله تعبااان بتغدا وبريح، خلييها وقتت ثااني
الريم : اووه عيل بتعزمني على العشااا
زاايد: ههههههههههه انتي على كييفج شوو
الريم: الله يخليييك قوول هييه
زايد: خلاص يصير خيير..
الريم: يصير خيير يعني لااا
زايد: الريييم خلااص عااد
الريم: اووف اوووف منكممم
زايد : خلييهم اييبولي الغدا فوق
الريم : انزييين .. وسار زايد فوق
الريم وهي اتصرخ على الخداامه عشان اتحط لزاايد الغدا دخل سيف ..
الرييم : هلاااااا والله هلااااااا
سيف وهو يشوفها بنظره: هبللة ؟؟
الريم : عفاانااا الله شو قلتت الحييين
سيف : خلييهم اييبونلي الغدا
الريم : لاا والله خداامتكم اناااا
سيف وهو يصد عليها : شوو قلتيي ؟؟
الريم وبخوف : إن شاء الله إن شاء الله
الريم وهي اتصرخ : كااارلييي حطييييييييي حققق سييييييييييف غداااااااااااااااا ووودييييييه فووووووووووق
سيف : ما اتعرفين اتقومين من مكانج واتسيرين اتقولين لهااا، صكيييتييي رااااسييي بصوووتج
الريم (طراارر ويتشررط) : اوككيي اسفه
سيف سواا طااف وساار فووق
بعد دقاايق رن فوونها
الرييم : هااااااااا
سيف: ويين الغداااا!!!!
الريم : شوو عااايش فمجاعة انتتت، اترياااا
سيف وهو معصب : قومي شوفي الغدااا لا اي الحيين اسحبج من شعرج
الريم وبخوف : انزيين وماسمعت اي رد منه لانه سكر
قامت المطبخ ومالقت حدد
الرييم : لاا والله
وطلعت برع وهي اتصرخ على الخدااماات ومحد ردد علييهاا
الريم : شووفووا الهرووم انتووو .. سارت غرفتهم ودقت الباب بالقو وفتحته
شافت وحده منسدحه والفون باييدها والثانيه عند المنظره وبعصبييه : لااا والله اناا من سااعه ازقركم وكل وحده اونهااا ما تسسمع
كارليي : والله انا ما يسمع ..
الريم : سبحاان الله لا تيلسين تخورطين علي سيري حطي حق سيف وزايد غدااا وودييه فووق ويوم بيي منصور بعد حطييله غداا
كارلي بخوف: إن شاء الله
الريم: وانتييي الثانيه قومي ويااهاااا
الخدامه الثانيه : زيين زيين
الريم وهي تطلع من الغرفه : غصباً عن ويهج زيين
ودخلت دااخل وصرخت عشان يسمعونهاا : دقييييقتيين ان ماا شفتت الاكل ياوييلكمممم وسارت فوق وهي تتحرطم علييهم
عند المها وهي يالسه ويا الوعد شافت البووم كبير محطوط فوق الكبت اول مره تنتبه علييه وبفضول : وعوود هذا شوو .. وهي اتأشر علييه
الوعد : هذا البوم عرس حمد وشوق
المها وهي مب مستوعبه : حمدد وشووق ؟؟؟؟ منوو هذيل
الوعد وهي تضحك : حمددد وشووق عياال عمكك ؟؟
المها وبصدمه : حمدد وشووق متزوجيين
الوعد وبنفس صدمة المها : لييه انتيي ماا تدريين
المها وبغرابه : لاا
الوعد : تبيين اتشوفيينه
المها : بعديين بعديين
الوعد : اوكيي..
المها وهي متضاايقه من سالفة هياا والحين يووم درت حست عمرهاا غرييبه من بيينهم ؟؟ كييف عايشه وياهم وما تدري اتضايقت اكثر بس ما حبت اتبين للوعد وحاولت تلهي عمرها باي شي ثاني..
عند هيا وشوق وبعد ما هيا خبرت شوق عن ثاني
شوق : هياا والله ثاني زييين وطييبب .. كل انساان يغلط
هيا : دخييلج شووق لا اتكلمييني عنهه
شوق : أستغفر الله ، انتي لو تميتي حاطه في بالج فكرة انه هو مب زيين فعمرج مما رااحت تتقبليينه ( هيا كانت مستغربة من تسرع ثاني هو قاللها اتكلم هيا بس هي مالقت فرصة وهو على طول خطبها ، شوق : يحاول اقنعها يا ثاني )
هيا : شووق انتيي مبب حااسه فيينيي ، الحيين لو قاللوج ردي لحمدد بترديين عاادي ؟؟؟
شوق وهيه حست بالجرح : هيا لا تربطين الاشياء في بعضها حمد مب ثاني وانا مب انتي !!!
هيا وهي حست انها جرحتهاا : شووق اناا آآسفه
شوق وهي تيلس حذالها : تبين الصدق لو حمد يبيني انا برجعله، بس هيا والله انا ما اجذب عليج ثاني زييين وبعدين محد معصوم عن الخطا الله يسامح نحن ليش ما نسامح ..
هيا ما عرفت شو اتقوول وسكتت ..
اليوم الي بعده .. الجوهره وهي حاسه بالخوف من انهاا اتدااوم بعد الي صار امس .. بس كانت مجبوره انهاا اتداوم
وصلت بس اليوم ما قدرت تدخل بثقه مثل البارحه .. ومن دخلت حست الكل يشووفها والكل يتكلم عنهاا .. وقعت على حضورها وهي تدري انها متأخر نص ساعه لانها كانت اتفكر انها ما تداوم بس في النهاية داومت .. راحت لقسمها ومن دخلت
وحده من الموظفات بغرور قالت : روحي المدير يباج
حست الجوهره بالخوف وبالتوتر بس مشت متوجه لغرفة المدير ..
ومن شافتها السكرتيره على طول قالتلها : دخلي
حست بالخوف اكثر وانه مثل ما يقولون المدير يترياها دقت الباب ودخلت ..
نظراتها كانت جامده اتحسه معصب ..
المدير ناصر : اتفضلي
اتجمدت الجوهره ويلست بتوتر ..
ناصر : اعتقد انتي تدرين ليش انتي هني
الجوهره وهي فاهمه علشان امس وانه ما كملت الدوام
ناصر وتوبيخ : الجوهره هذا دوام مش لعب، مش على كيفج متى ما تبغين اتداومين اتداومين ومتى ما تبغين اتكملين دوامج اتكملينه، انتي هني لازم تلتزميين بشغلج
الجوهره وهي حاسه انها بتصيح من الخوف وبصوتها المرتبك الناعم : أ..ناا أعتذر
ناصر وبعصبيه : وأعتذاارج مرفووض الشغل شغلل يا الجوهره .. وانتي موقعه عقد بالتزامج فييه
الجوهره وخلاص دمووعهاا تهدد بالنزوول : اناا ما ابي ادااوم في قسميي
ناصر وهو معصب : ليييش !!! ( ناصر كان يدري انه سبب عدم التزامها بالدوام الشي الي مخلنه معصب لكن فنفس الوقت يدري انه الي سمعه امس من سكرتيرته عن الي صار في القسم عن موضوع حمدان وعبدالله هو الي معصبنه اكثر يدري انه سكرتيرته نقالة كلام وس يدري انها لو تبالغ في الكلام الا انها ما تييب شي من عندها ما يدري ليش معصب واايد من هالسالفه)
الجوهره وبخوف : بسس انا مش مرتااحه
ناصر : شوفي يالجوهره اذا عن موضوع عبدالله وحمدان خليج محترمه ومحد راح يقرب منج
الجوهره وجنه حد عطاهااا كفف ( هذااا شوو يقووول ) ما انصدمت منه انه درا بالموضوع قد ماا انصدمت من كلاامه ( يعنيي شوو يقصصد ) الجوهره وهي معصبه : مديري على العين والراس بس انا ما اسمحلك تغلط علي وانا محترمه غصباً عن الي يرضى والي ما يرضى وجان انت موظفينك مش محترميين فهذا ما يشملني ودوام وش مدواامه وعندك عقدك جان تبي شقه ولو ما تبي المحاكم موجوده وده وقوللهم اني مش ملتزمه بالعقد .
وقامت من مكانها معصبه بس صوت ناصر المعصب خلاها توقف مكانها بصدمه
ناصر وبعصبية الدنيا كلها يمكن يتقبل كل شي الا انه حدد يقلل من احترامه ويرفع صوته علييه : الجوهره انا يوم بكلمج لا توقفين وتعطيني ظهرج فااهمه
الجوهره وهي اتصد عليه واتحاول تخفي خوفها سكتت وما عرفت شو اتقوول حست انهاا يتطالعهاا بكل تفحص عينها يت في عينه ونزلتهاا بسرعه بتوتر
ناصر وللحظات حس بانه قلل من احترامها ولو هو ما سوا هالشي جان هيه ما علت صوتها : انا اعتذر الجوهره
الجوهره من اعتذر منها خلاص حست بتصييح غمضت عينها ورجعت تفتحهااا .. كان مبين من عيونها انها بتصيح وخاصة من صوتها لما اتكلمت : انا مالي ذنب انا والله ما طلبت منهم شي هم الي يو وكبروا الموضوع
ناصر وهو يحس بمشاعر غريبه وخاصة من صوتها الناعم الي واضح منه انها على وشك انها اتصيح .. ابتسم بحناان ..
الجوهره حست بالاحراج من ابتسامته ويهها احمر وناصر ما غاب عن عينه هالشيء ..
ناصر وقف : اوعديني انه الي صار مايتكرر
الجوهره : إن شاء الله ..
ناصر : تعالي
مشى جدامها ومشت وراه ولما وصلوا القسم دخل ناصر وعكس ملامح الطيبه انرسمت على ويهه ملامح الغضب : السلام عليكم ، يا جماعه الي صار البارحه ما ابغييه يتكرر نحن في مكان عمل ، والجوهره لحد يزعجها مفهووووم
الكل : مفهوووم ..
ناصر : وأن سمعت أي شكوى منها على أي أحد فيكم ما راح يحصل طيب .. وطلع .. حست الجوهره بالاحراج ولكن فنفس الوقت قلبها يدق بسرعه حست بالوناسه لانه دافع عنهااا وفنفس الوقت حست بأنها شي من بين الموظفين ..
يلست ورجعلها شعور ما اتحبه ودايماً تحاول تتخلص منه الي هو الحقد، حست انها حاقده على حمدان وعبدالله وميثه من الي صار وتدري انه مشاعر الحقد ما تقدر تتخلص منها بسرعه وخاصة انه هذيل الناس هم الي سببوا لها مشكلله كبييره ..

نهاية هذا الجزء .. شكراً لكل من يتابعني ويشجعني .. في إنتظار تعليقاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-05-14, 07:06 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء 26

منار وهي يالسه وتتريا يدتها تتكلم .. لانه دقت عليها من الصبح وقالت انها تباها
منار ملت من اليلسه .. وما صدقت انه يدتها اتكلمت
ام الوعد : مناارووو
منار : ها يدووه اسمعج
ام الوعد : في ناس يبون يخطبون الوعد، والكل يمدح الولد انتي كلمي الوعد لابد تقنعينها انا عيزت منها كل ما يانا واحد ما ترييده
منار وهي مستانسه : إن شاء الله يدوه بس قوليلي شو اسم الريال علشان اقوللها
ام الوعد : سلطان بن **** **** ***** ناس طيبين والنعم فيهم
منار: إن شاء الله، من ايلس وياها بكلمها ..
الريم وهي منسدحه خلاص مب قادر تفتح عيينهاا : مااامااا خلاااص اناا بسسير ارقدد شو تبييين فينيي
خلود : هييه بس رقاااد طوول النهار وسهر آخر الليل
الريم : ياخي شو تبون فينييي عنديي اجااازهه خلوونيي اتهناااا فييها
خلود : يلسيي يلسيي بقوولج شي
الريم واعتدلت في يلستها وبفضول : هااهااا شوو قووليي
خلود : اسميييج انتييي ..
الريم : يلاا مااما قوولي
خلود : زاايد اخووج يبغي يخطب ..
الريم : شو هذا شهر الخطبه العاالميي لا سمح الله ..
خلود : هيه والله ما ادري شو ياينهم الناس كلهم يبون يخطبون
الريم : فااضيين ترااا فاااضيين ما عندهم شغل ولا هدف في الحياة
خلود : انزين اسمعيني عاد زايد قال يبغي المها
الريم وبصدمه : المهاا !!!!!!!!!!!
خلود : بسم الله الرحمن الرحيم شو قايله فرعون انا
الريم ( المهاا ومنال شوو ؟؟؟ ) : انزين وشو قلتيلي
خلود : والله انا قلتله يشوف غيرها عن المشاكل
الريم : اي مشاكل بعد
خلود : انتي تدرين بابوها الله يهدييه
الريم : بس لاا هذا شو يخصصه بعد
خلود : كييف ش يخصه ترااه ابوووهااا
الريم : ما عليينا منه لو زايد يبغي المها والمها تبغيه هو ما يخصه، بس مب جنه توه النااس
خلود : هيه انا قلتله هو قال ما عنده مانع بيترياها
الريم: اكللم مهاوي
خلود : هيه انا بغيتج اتكلميينا وتسألينها جان هيه ما عندها مانع علشان ما نحرج البنت ونحرج عمارنا
الريم : خلاص إن شاء الله قريب بكلمهاا
خلود: إن شاء الله ..
يالسه برووحها فالصاله مجابله التلفزيون .. الي اصلا ما تدري الفلم عن شوو .. تفكييرهاا بعييد حااسه فالهشقه .. بالغربه .. بالضياااع .. حاسه انهاا وحييده ما تدري شو معنى حياتهاا .. عبدالله ما اتعرف شو موضعه بالضبط .. غمضت عيينها ورجعت تفتحهااا اتمنت واايد تطلع من حيااتهاا مع امهاا بس ما اتوقعت مثل هالحيااه .. اتحس بالفرااغ وانه ما عندهاا شي اتسوييه .. هيه خلصت الثانويه ويلست فالبيت .. ما كانت تباا تدرس بس الحيين تبغي شي يملي علييها حياااتهاا ( لو فكرتي تدرسين يا احزاان .. من راح ايودييج واييبج .. عبدالله اكييد عنده حيااته وما راح يفضاا ؟؟ انزيين يمكن فييه بااص صحح اكييد !! ) : اوووففف .. وقفت بتملل .. وراحت عن الدريشه .. مررت نظرها بسرعه على الاماكن القريبه .. وطاحت عيينهاا علىى صالون ..
أحزاان : ارروح ؟؟!! هيه خلنيي ارووح .. على الاقل يمر الوقت اشوي .. راحت غرفتها واتلبست بسرعه ..
احزاان : ادقله اخبره ولاا ؟؟!! ( ذكرت اسلووبه يوم عطاها الفون ) اووف ولو قلتله وما رضىى هو اصلا يشك فيني ولو قلتله اكييد ما بيرضى .. واذاا درى انيي رحت .. لا لا كييف بيدري ؟؟ يمكن ايي ؟ لا ليش بيي .. هو حتى وقت الغدا اتصل وقالي الثلاجه ملياانه .. ما كلف على نفسه .. بروح والي فيها فيها ..
خلت الفون على السرير وطلعت .. وهي طالعه فتحت شنطتهاا .. امهاا تقريباً خذت كل الي عبدالله عطاها ايااه بس عطتها مبلغ بسيط ضحكت احزاان مع نفسهااا ( باعتنيي وهو اشتراني ) ..
نزلت بسرعه وطلعت .. شافت الشارع ابتسمت وهي حاسه بالحريه ونسمات الهوااا الي تلامس ويهها ..
عبرت الشارع وراحت للصالون .. فتحت الباب .. سلمت ..
شافت الصالون شبه فاضي ومحد فييه احتاارت ( انا شبسوي الحيين ) واشوي وشافت حرمه نازله من فوق وهي متحنيه .. ابتسمت سنييين سنييين طوييله ما اتحنت من كانت فمرحلة الاعداديه وهي ما اتحنت ..
احزان : لو سمحتي .. ابي اتحني ..
الحرمه الي هيه مالت الصالون : روحي فوق ..
احزان سارت فوق وكان المكان فاضي الا من الحنايات .
احزاان : ابي اتحناا ..
الحرمه : اختاري صوره ..
احزان شافت الصور وعيبها شي كان بسيط : ابغي مثل هذا ..
الحرمه : تعالي ..
يلست احزان : ابغي اييدي وريلي ..
الحرمه : اوكي وبدت اتحنييها ..
وهو فالسياره ما يدري شوفيه يحس برغبة كبييره بانه يشووفها .. ويهاا الطفولي .. جمالها الهادي .. شعرهاا الي من امس وشكله في باله عبدالله ( انت شفييك .. خلاص خل البنت في حالها .. ليش افكر فييهاا .. ) مسك الفون واتصل فيهاا .. رن ورن ورن .. محد رد
عبدالله باستغراب : ليش مااترديين ؟؟؟؟ ذكر امس كيف افكاره ودته لبعيييد : حرااام ما بظلمهاا.. احزاان بنت زيينه والي كانت اتسويه ما كان برضاهاا .. يمكن ما انتبهت عليه .. وجع يدق مره ثانيه ومحد رد .. ومره ثالثه ..
عبدالله : يمكن رااقده ؟؟ حتى لو رااقده اكييد كاانت بتنش !!
عبدالله : يمكن فييهاا شيي ؟؟!!!! يمكن اليوم ما اتغدت !! ورجع يتصل ومحد رد ..
وامتلا راسه افكاار .. وما لقى نفسه الا وهو يدق باب الشقه.. محد فتح .. دخل المفتاح فالباب وفتح الباب ..
عبدالله : احزااان ... ما لقى رد على طول سار غرفتها .. ما شف حد فتح باب الحماام ومالقى حدد .. انتبه على الفون الي على السرير .. طلع من الغرفه وهو يزقرهااا : احزاااان .. ياا احزااان .. دور فالمطبخ .. مافي حد
عبدالله بعصبية الدنياا كلهااا : هذيي ويييين ساااااارررت وييين !!!!!!
عق الغتره الي كان لابسنها على الكرسي بعصبيه : ويييينهاااااا ويييييينهااااا !!!!!!
ويا في بالهااا امهااا خذتهاا .. دق عليييهااا ووصللها صوتها الي يشمئز منه : هلااا والله ..
عبدالله : احزاان وياااج ؟؟!!!
ام احزاان وبلا مبالاة : لااا .. شوو لا يكون شردتهااا ..
عبدالله سكر في ويهااا وركض غرفتهااا فتح الكبت وهو يتخيل انها شردت بس لقا كل ملابسها فالكبت .. مسك شعره بقهرررر وصرخخ : ووييييييييييييينججججججججج ججج !!!!!!!!!!!!!
احزاان وهيه توهاا مخلصه ريلها وبدت فاييدهاا .. بعد نص ساعه خلصت من اييدهااا .. بس ما قدرت اترووح تنتظر ريلها اتجف ..
مر الوقت .. الساعه 8 خلاص رييلهاا جفت واييدهاا بعد توهاا خلصت وخوزت الحنه وغسلت ايدها وريلها .. حاسبت وطلعت من الصالون .. مشت ووصلت للعماره وما انتبهت على سيارة عبدالله ابداً والي كان موقفناا اشوي بعييد .. وصلت الشقه دخلت المفتااح وانصدمت انه الباب مب مقفول :معقوله ما قفلته .. فتحت الباب وانصدمت وهي اتشوف عبدالله .. سكرت الباااب بهدوووووء
وعكس الهدوء هذا عبدالله وبكل عصبيييه : انتييييي وييييين كنتيييييي ويييييين
احزان وبخوف اخفته : رحت الصاالون ..
عبدالله وبعصبيه شاف ايدهاا : وليششششش ماا اتكلمتيييي ليييش مااا قلتييي ..
احزان وبخوف : الي يقول يعني لو قلت كنت بترضى .. اظن كنت بتقول بتطلع وياا واااحد ..
شاافت نظراات الغضب واتجدم عبدالله منهااا : انااا مااا قلتلللج ماا اتشبريييين برررع ..
احزاان وهي معصبه : والله انا مش عايشه فسجججن .. ومحد جبرك تتزوجني .. انا جييه بعيش وبسير ويين ماا ابيي ومب عاجبنك طلقني وفك عمرك ..
اسمهااا الي هز الشقه .. اسمها الي انقاال بكل عصبييية بكل قهر خلاها تركض الغرفة واتسكر البااب وتقفله .. عبدالله حمد ربه انهاا ركضت من جداامه ولا ما كان يدري شو كان بيسوي فيها.. احزاان وبخخوووف خذت نفس.. وتمت فالغرفه .. ساعه كامله وهي مصدوومه من الي صاار .. ما اتوقعت يعصب لهلدرجة .. توها بس استوعبت انهاا للحين بعباتها عقت العاباه .. وبدلت فتحت شعرها الي ما اتحب اتلمه ..
احزاان : اكييد ساار .. طلعت من الغرفه
بس انصدمت انه عبدالله للحين فالصاله.. ما عرفت شو اتقوول وهي اتشوف نظرات عبدالله .. الي ما كانت نظرات عصبيه بالعكس كانت نظرات استحقار .. شافها بقهر وقام وطلع .. احزان كل الي حست فييه بالضضيق من نظراته بس احساسها يقوللها انه عبدالله دايما بيتم يشوفها على انها وحده من الشارع ولو حاولت اتحسن علاقتها فيه فهالشي ما بيتغير ..
عبدالله ركب السياره وبقهر وهو يتذكر كلامها ( والله انا مش عايشه فسجججن .. ومحد جبرك تتزوجني .. انا جييه بعيش وبسير ويين ماا ابيي ومب عاجبنك طلقني وفك عمرك ).. علىىى باالهااا انااا ميت عليييهااا ولااا شوو .. هيييه تحمدد ربهااا اصلاا انيي طلعتها من الي كانت فيييه .. كااان معصبب منهاااا يحس ضغطه ارتفع منهااا ما يدريي شوو يسوييي وما لقى نفسه الا وهو راجع البيييت وفغرفة الجوهره ..
الجوهره وبخوف : بسم الله الرحمن الرحيم، عبدالله شوو فييك ..
عبدالله وهو ينسدح على السررييير: آآآه جوووجو ماا ادريي شوو اسويي خلاااص اناا مب قاادر افكررر بشي مبب قااادر
الجوهره وهي تيلس حذاله وتمسح على شعره بحناان: بسم الله عليك، اشفييك
عبدالله :احزااان اناا ماا ادريي يوووم اشووفهااا شو يستويي ، احتقرهااا جوووج والله انه يوم اشووفها واتذكر الي كانت اتسوييه احس اني ابغيي اذبحهااااا..
الجوهره : عبدالله والله ما اعرف شوو اقوولك، بس انت من البداايه الي سوييته كان غلللط، هالبنت انت ما دام اتعرف هيه كييف كاانت ما راح تقدر تنسى هالشي لانك ما تبي تنسااه اصلا، خلااص عبدالله انت الي كنت تباه هو انك تساعدها واتطلعها من الي هيه فيه صح ولااا..
عبدالله: صححح
الجوهره: خلااص عيل اتركهاا فحالهااا، انسى انهاا زوجتك، انت قلت انها تحتاج حد يساعدها وانت سوييت الي علييك، خلاص خلها في حالها ولو هيه صدق تبي تتغير فبتتغير.. فكررر فيي شي ثااني عبدالله خلااص
عبدالله: اناا بخطب ..
الجوهره وبصدمه : عبدالله!!!!!! انت شو اتقووول بالاول خلص من احزااان وبعدييين قول بخطب
عبدالله: جوجو انا احزاان ما رااح اخلص منها في يوم ولييله .. خلااص انا ما اتزوجتها عشان اوقف حياتي..
الجوهره : بسسس كيييف بتخطب وانت بالاصل متزوج اكيييد البنت ما بترضى
عبدالله: وليش بالاساس تدري!!!
الجوهره: عبدالله اشفييك انت ما اتفكر شوو .. يعني بتجذب على البنت
عبدالله: جوجو انتي بتميين اتلوومني ولا بتساعديني
الجوهره: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ومنو بتخطب
عبدالله وبسرعه: نوره بنت عمو عاشه
الجوهره وبصدمه: انتتتتتتتتت اتخبببللللللللتتتتت !!!!!!!!
عبدالله نزل راسه
الجوهره: عبدالله اذا انت صدق ناوي تتزوج فكر في اي وحده الاا وحده من الاهل .. لا اتخرب حيااتناا كلهااا. عبدالله انتي وييين عقلك تدري لووو بعدين دروا شو بيصصير ما بتخترب علاقتك انت ونوره بس لا كلنااا !!!!
عبدالله: الجوهره انا ما ابغي اخذ اي وحده
الجوهره: عبدالله البنات الزيينات واايد، بسس نوووره انسساااهاااا، لااا اتفكر فييها ابداااً ابدااً ..
عبدالله: ليش ما توقفين وياي
الجوهره: عبدالله انا معاااك، بس نوره لااا عبدالله نورره لااا
عبدالله قام من على السرير وبقهر : يلا انا طالع .. وطلع من الغرفه
الجوهره وهي اتحس بالضيق تدري انه عبدالله خذا بخاطره بس الي سوااا غلط والي بيسوييه غلط اكببر ( لييش ما اتفكر بالعوااقب عبدالله لييش ؟؟!! )
مر هاليوم واليوم الي بعده ..
عند الوعد ما كانت مصدقه الي اتقووله منااار اتحس انهاا تحلمم وانه كل شي يصير مزح ..
الوعد وهي اتصيح : منااار انتي ماا تمزحيين صحح
منار وهي مستااانسه : والله والله ماا امزحح
الوعد : كيييف كيييف سلطااان خطبنييي كييف انااا موو مصدقققه
منار وهيه حاسه بالخوف : ما ادري انا كل الي اعرفة قلتلج ايااه، هااا اقوول ليدووه انج مواافقه
الوعد : اكيييييييد انااا مموااافقه اكيييد
منار : ومع هذا وعوود استخييريي
الوعد : إن شاء الله، اذا امي سألتج عني قوليلها اني طلعت ..
منار : إن شاء الله وطلعت
الوعد صلت الاستخاره مع انها مب مرتاحه لانها عطت موافقتها بسرعه بس تدري انها لا يمكن ترفض وبعدها اتلبست وطلعت كانت اتلف بالسياره ما تدري وين اتسسير وناااسه ولا هي فحلم ما كانت تدري ..
ام الوعد ما صدقت أن الوعد واافقت ودعلتها من كل قلبهاااا انه الامور تمشي على خيير .. وبس تتريا ام سلطان تتصل فيها وتسألها عشان تعطيها الخبر الاكيد
الوعد عقب ما اشوي يلست في صالونها واشوي لفت بالسياره رجعت البيت والغريب انها بس من حطت راسها على السرير ناامت بدون مهدئات وبدوون اي شيء ..
وعند منصور الي كان يشوف التلفزيون وفاطس ضحك على الفلم مع انه مب اول مره يشوفه
خلوود كانت اتشوف ضحكة منصور الي من زمان ما سمعتهاا: ياا بووي ساامحيينيي
منصور وهو ناسي الموضوع شاف امه الي تمسح دمعتهاا بطرف شيلتها وبداا يستوعبب باس راسم امه : اميييه مسموووحه لا تنزل دموووعج يلعنيي افدااا هالرااس
ومسك ايدها وباسهاااا ..
خلود : جان تباني اخطبلك البنت الحين اسير
منصور : ههههههههههههههههههههه فدييييتج اميييييه .. ماا عليييه تووه الناس
خلود : استسمحلي من البنييه .. ما ابااك اتشل في خاطرك علي عشانها
منصوور : افاا عليييج، رضااج اولل وعقب ندى يلا عن اذنج انا بطلع
خلود : اتحمل بعمرك ولا تتأخر
منصور : إن شاء الله
بعد شهر .. موضوع خطبة هيا انتشر الكل صار يدري انه هيا مخطوبه لثاني وعرسهم بقى عنه شهرين تقريباً .. الريم حست انه الحين الوقت صار مب مناسب عشان اتكلم المها ..
شما اتحاول قد ما تقدر انها ما اتفكر بخلافها ويا سيف وتتجهز وملجتها بعد شهرين او ثلاثه ..
الريم اتحس انه الامور ماشيه تمام ومرتاحه واايد وخاصة انها حصلت الفستان الي كانت فخاطرها ..
ساره بطنها بدا يبين شوي وبدت حالتها تتحسن
الجوهره بدت تتأقلم بشغلها وبعد هاك اليوم صح محد ازعجها الا انها للحين اتحس بعدم الراحه واخوانها شاغلين تفكيرها ..
سلطان تعبانه نفسيته من يتذكر انه هو خطب ووللحين ما يدري منو هي خطيبته ولا فكر يسأل
عبدالله أحزان شاغله باله يحاول ما يتكلم معاها وايد واذا اتكلم معاها لازم اتصير مشكله
الوعد حالتها بددت تتحسن صح احيانا ما تقدر ترقد بدون المهدئات الي انها واايد قللت منهم
هيا كل ما حد يكلمها عن موضوع العرس اتعصب ورفضت انها اتسوي عرس الا انه يدتها مارضت وغصباً عنها بتكون في حفلة
المها تدعي انه حياة اختها اتكون زينه وانها اتحب ثاني وتقدر اتعيش وياه
منال اتحاول انها ما اتفكر في زايد واذا طرا على بالها تتذكر انه هيه الي رفضة حبه وخربت كل شي وتحاول تعيش حياتها بهدوء .
روضه اختفت من حياة الكل .. واخبارها قلت
اما البقية فمافي أي جديد في حياتهم ..
اليوم المنتظر واليوم الي المفروض سلطان اي ويشوف خطيبته .. ام سلطان والجوهره يو قبل أسبوع وشافوا البنت والجوهره حمدت ربها انه الوعد ما تذكرتها يمكن لانها ما كانت في وعيها هاك اليوم او يمكن لانها ما اهتمت الا لوجود سلطان لكن الاهم من هذا كله انها ما تذكرت الجوهره ..
واليوم يت بس أم سلطان مع ابو سلطان وسلطان .. وبعد ما اتكلموا الريايل سلطان كان يحس بشعور غريب حاس انه هو يعرف هالمكاان بس كيف؟؟ اما انه سمع بعنوان هذا المكان او غيره بس اتجاهله ..
ولما خلصوا كلام ويا الوقت الي سلطان يشوف فيه الوعد .. حمد قاله انه يتفضل معاه الميلس الداخلي .. سلطان مشى معاه وهو مب حاس باي مشاعر هو حتى اسم البنت ما سأل عنه دخل الميلس ويلس .. وبعدها طلع حمد عشان ينادي الوعد .. دخلت الوعد مع حمد وما كانت تدري اذا اتسلم او لا
سلطان من شافهاا غمض عينها بسرعه ورجع يفتحهاا ..
يبغي يستوعب الي يشوفه هذي الوعد ؟؟ كييف ؟؟ وليش
الوعد شافت نظرات الغضب في وييهه شافت الصدمه وشافت القهر .. اسودت الدنيا في وييها وللحظات استوعبت انه سلطان مب راضي ؟؟ بس كيف ما كانت تدري
حمد : الوعد يلسي
اسمها خله مشاعره تقووم من سباااتها الطويل خله قلبه يدق من يدييد بس لا ماكانت دقات حببب كثر ما كانت دقاات شوووق للوعده الي راحت وتركته ..
حمد : الوعد اذا عندج اي سوال اي شي اتكلمي
الوعد اكتفت بأنها هزت راسها بلا
حمد : سلطان اذا عندك اي شي تكلم
سلطان رفع راسه ويت عينه فعينها .. وبعدها رفع ايده بمعنى انه هو ما عندها شيء ..
ودقيقه وحمد قال للوعد انها اتروح خلاص وبعدها طلع سلطان ..
منار كانتت تتريا الوعد تطلع الي من طلعت على طول سارت غرفتها ..
وبس 10 دقايق واستأذنت ام سلطان وسارت .. الي شافوا سلطان من الدريشه كانوا مصدومين لابعد درجه والي هم البنات .. وكل وحده 100 فكره في بالها بس محد اتجرأ يتكلم مع الوعععددد .. وشهد واسما رسموا قصه مع نفسهم اما شوق فشكت انه في موضوع بس ما اتكلمت ..
منار على طول دقت الباب على الوعد تبغي اتعرف شو صار .. اول دقه وثاني دقه وثالث دقه انفتح الباب بكل قوه وفزت منار وهي تسمع صوت الوعد المعصب والي كانت ترمس بعيييد عن اللهجة السعوديه الي اتعودت تسمعها من الوعد : انتي كنتي تدرين انه سلطان ما يدريي ؟؟
منار وبصدمه : كييف يعني ما يدري
الوعد وبعصبيه : منااار لا تستغبيين سلطااان اما انه مغصوب او ماكان يدري بأنه بيخطبنيي !!
منار وهي خافت انه حد يسمع هالحوار دخلت ويا الوعد الغرفة وسكرت الباب وانصدمت من شكل الغرفة الفراش على الارض . العطور كلها على الارض . كل شي على الارض
منار : وعود انتي شو اتقولين منو قالج انه سلطان ما يدري
الوعد وبعصبيه : انا اقولج انه ما يدري وهو مب راضي ولو تبيني احلف ف والله انه سلطان ما يدري .. منار لا اتخليني ادري من غيرج انتي لج اييد فالموضوع ؟؟؟
مناار وبخوف : الوعد انتي هدي وخليني افهمج كل شي.
الوعد : اتكلمي بسرعه ..
منار وبدت اتقوللها كل شي من يوم الجوهره اتكلمت في باسكن روبنز لين ما شافتها فالمول ولين الي صار آخر شي
الوعد وهي اتحاول تاخذ نفس يهدي اعصابها : وانتي منو سمحلج تخبرين العالم كله واتسوين اعلاان منوووو ؟؟
منار وهي اتصييح : انااا كلل الي كنت ابااه اني اصلح الي خربته
الوعد : ومننوووو قاللللج صلحييي اليي خربتيييه منااار انتييي ليييش تتدخلييين في حياااتي لييش ماا تفهمييين انه سلطاااان يكرهنييي
منار وهي معصبه : بسسسس بسسسس كل ما قلت شي قلتي يكرهنييي ويكرهنييي سلطاان ماا يدريي عن اي شي ما يدريييي انتيي لييين متى بتسكتييين ليين متىىى
الوعد وهي معصبببه : انتيييييي مااااللللجججج شغغغل ماااللجججج شغللللللل ، الله ياااااااااااخذنيييي ويفككم منييييي .. وراحت تلبس عبااتهاااا بعصبييه
منار وبخوووف : وعووود وييين سااايره
الوعد : جهنننننننمممم ، واذااا سألوووج وييين انااا قووليييلهم فالصااااللللوننن زيييييييين
منار هزت راسها بخوف وطلعت الوعد من البيت معصبه .. ركبت سيارتها وحركت وهي ما تدريي ويين اتسير واستسلمت لضعفهاا وقااامت اتصيييييح بكللل الللم بكلللل قهههر وبكل حسره ما تدري كيف وصلت لهذا المكااان وقفت وحطت رااسهاا على السكااان وهي ميتته صيااح..
سلطان ما كان مستوعب الي يصيير ، يبغي يعرف اذا الي صار صدففه اول لااا وكل الاحتمالات اتقوله بان الي صار ما كان بسبب احد ، كيييف الوعد كييف البنت الي اتمنى انها اتكون خطيبته طلعت هيه نفسهاا كيييف !!!! هو ما قرر انه يخطب الا علشاان ينسااهاا ترجع وتطلعله من يديييد كيييف ، صوورتها مب راضيه اتغييب عن باله ..
الساعه 12
الكل ميتمع فالصاله ام الوعد اتصييح والباقين يهدوونهااا
ام الوعد : ياا حسرتيي علىى بنتييي وييين ساارت وييين
كلله منجج انتيي كلله منججج
مايد : يدووه منار اشدخلهاا الحيين
ام الوعد وبقهر : منهااا هييه هيييه كله منهاا لييش اتخلييها تطلع ..
منار وهي ذابحه عمرها من الصياح .. سكتت
ثاني وحمد من متى وهم يدورونها فونها فالبيت وراحوا صالونها قبل كم ساعه قالولهم انها ما يت هنيي ..
منار وهي اتطرش مسج ما تدري شو الهدف منه ..
الجوهره وخلاص على وشك انها تنام لما شافت مسج من مناار فزت لانها كانت تبغي اتعرف شو صار بعد ما الوعد شافت سلطان وانصدمت ب ( الجوهره الوعد طلعت من البيت وللحين ما رجعت ما ندري وينها )
الجوهره حست بالخوف اذا صار شي بهالانسانه سلطان شو بيصير فيه ..
ما تدري كيف وصلت لغرفته ودقت الباب ..
الجوهره : سلطااان نااايم ؟؟
سلطاان : لااا ..
الجوهره : سلطان الوعد محد يدري ويينهاا
سلطان وهو مب قادر يستوعب الجوهره شو اتقول وشو علاقتها بالوعد : شووووو ؟؟؟؟
الجوهره : سلطان لا تسألني عن شي الحييين
سلطان وهو خاايف : الجوهره انتي شو اتقولين
الجوهره : البنت يدورونها مب لاقينا طلعت من البيت
سلطان ما يدري ليش نش وخذا سويجه ولبس كندورته وعلى طول نزل تحت وفي باله مكان وااحد ..
اتصل للجوهره ومن ردت عليه : اسأليلي عن سيارتها وسكر اشوي وصلها مسج باسم السياره ورقمها ..
وصل للمكان وما انصدم لانه شاف سيارتها ..
نزل بسرعه
فزت وهي تسمع صوت دق على الجامه فتحت عينها تبا تستوعب شو صار او الساعه كم .. السياره مسكره والساعه مب شغاله .. دورت فونها وذكرت انها ماشلته وياها صدت على طول على الجامه وانصدمت
فتحت باب السياره ونزلت بسرعه وهي اتشوف سلطان واقف جدامها الوعد بصدمه : سلطاااان !!!!!!
سلطان وبعصبيه : انتييييي ياااااهللل !!!!!!!! لييش هالحركااات
الوعد وهي اتشووفه بصدمه ..
سلطان : رجعيي بيييتكممممم .. وعطااهاا ظهره
الوعد وبأمل : سلطااان .. ما اتوقعت يرد عليها بس انصدمت ب : يا عيوون سلطااان
الوعد وهي اتصييح : بسس اسمعنيييي
سلطان وهو يصد عليها : كاافي وعديي كافي عذاب ..
الوعد : اسمعنيي .. دخييلك اسمعنييي
سلطان وهو ما يبغي يرووح : اتكلميي
الوعد : انااا ماا خليييتك سلطااان اناا مثلك ما كنت ادري عن شي سلطان انا سنتيين سنتيين كنت فغيبووبه قمت وانا ما ادري عن شي كنت ابي اكلمك بس ما كنت ادري عن كل الي صار ..
سلطان وبصدمه وهو مب مستوعب اي شي : انتي شو اتقولين
الوعد وهي تشرحله كل شي من الألف للياء ..
سلطان ما كان قادر يستوعب .. ما كان قادر يتكلم حروفه خانته يحاول يجمع الكلمااات بس مب قادر
الوعد : سلطااان انااا احبببببك انااا ما ابيي اعييش من دوونك انااا تعبت من غييرك تعبت سلطاااان خلااص ما اقدر اتحمل اكثر ارجعلي ولا خذني وياك
سلطان : احببببببججججججج
الوعد وهي اتصيييح : اوعدنييي مااا اتخلييينييي
سلطاان : اوعدج غير المووت ما يفرقنااا
الوعد وهي اتصييح : سلطاااني ساامحنييي
سلطاان : تبيني اساامحج على شي انتي مالج ذنب فييه تبيني اسامحج لاني جرحتج ولا لاني خليييتج
الوعد وهي اتحط ايدها على ويهااا وتصييح من خااطرهاا اتصييح اللم ، حزن وعذاااب داام سنيييين اتصييح سعاده ولااا غييره .. ما حست الا بحضن سلطاان يحتوييييهااااا ..
سلطااان : اووووووووششش بسس ماا ابغييي اشووفج اتصييحييين ,, اوووش
الوعد ما قدرت تكتم صياحهااا لين ما سلطان بعد عنهاا ,,
الوعد وهي تمسح دمووعهاا .. شافت سلطان واقف مبتسم : ماا قدررت اكرررهج !! كل الي قلته من وراا قلبيي
الوعد : ما جرحني كلامك كثر فرااقك يا سلطاان ، ما ابي اتذكر شي ابي انسى كل شي صار ..
سلطان : واناا ابغي انسى كل شي، الا الدلوعه الي حقرتني وما رضت اترد عليي ايااام ..
الوعد وهي تذكر : ههههههههههههه اتصدق انه مرت ثمااان سنييين سلطان ثمااان سنيين
سلطان وهو مستانس على ضحكتها : اشووفج ما تتكلمين سعودي
الوعد : ههههههههههههه خلاااص ودرتهااا ..
سلطان وهو مبتسم : من متىى
الوعد وهي تبتسم وتبين اسنانها : من اليوووم ..
سلطاان : افداااا الابتساامه ..
الوعد : فداااااا لككك ..
سلطاان : يلااا رجعيي يدورونج
الوعد وهي مستغربه : سلطان الساعه كم
سلطااان : 12 ونص
الوعد شهقت بصدمه : سلطان انت من قالك انهم يدورني لايكون منااار !!!
سلطاان : لا الجوهره قالتلي
الوعد : وانت كيف دريت اني هنييي
سلطان : تعالي بقوولج كييف
الوعد اتقربت منه ..
سلطان بهمس : لانيي احببج دريييت لانيي اعشققج درييت لان اول مره شفت الوعد شفتها هني .. بس كانت صغيرره ، الحيين اشووفهاا وهي كلهاا اغراااء ..
الوعد وويها احمرر : سلطااان انااا لااازم اروووح
سلطاان وهو يغمزلها : واناا لاازم اوصلللج
الوعد ضحكت وركبت سيارتها .. وسلطاان مشى وراها لين ما وصلت البيت ..
دخلت الوعد والكل فز
ام الوعد قامت وحضنتهاا بالقوو : لييش ياا امييه اتسويين فييني جيييه لييش
حمد وبعصبيه : انتييييي وييين كنتييييي ..
مناار : وعووود وييين رحتييي
الوعد : ما ادري نمت في السياره وما وعيت الا توه
حمد : لا والله وانتي ليش تطلعين بدون ما تاخذين فونج
الوعد وبخوف : آآآسفه
حمد وهو معصب : والله حالللله .. وطلع
الوعد : وهي اتشوف الكل يتطالعها ,, حست بالاحراج : اسسفه .. وسارت غرفتهاا .. انسدحت على السرير .. وشاافت 5 مسجات ..
الاول : احبج
والثاني : احبج
والثالث : احبج
والرابع : احبج
والخامس : اموت في حبج
الوعد ضحكت بسعاده وطرشت مسج : وانااا اعييش عشاان حبببك .. اعششققكك
وصللها مسج : شوو استوى ؟؟
الوعد : هزأوني
سلطان : ما يستحون
الوعد : كنت لازم اخبرهم اني كنت مع سلطاني
سلطان : لا كنت لازم انزل وياج
الوعد : علشان بذبحوني
سلطان: يخسوون، ما يقربون وعدي وانا موجود, كيف كنت بخطب غيرج ؟؟
الوعد: ما كنت بتخطب غيري لانا ربنا كاتب انه نكون لبعض
سلطان : ودي انسى كل شي ..
الوعد : وانا ودي اعيش من يديد معاك بسس
سلطان : اريد الوقت الي عشته بلياج يرجع واعيشه وياج
الوعد : إن شاء الله الحياة جدامنا وبنعيش كل الي اتمنيناه ..
سلطان : دقيقه ..
ومن شافت المسج رن الفون .. ردت علييه واتفاجأت بدخول المهاا ..
سلطاان : الوووه .. بس ما سمع ردد ..
وثواني وسمع : دقييقه بسس.. وقامت وراحت الميلس على استغراب المها .. الي شكت في الموضوع وبس ما اهتمت وسارت تنام ..
في الميلس الوعد : هلاا ..
سلطاان : ويين سرتيي
الوعد : هذي المها بنت اخوي دخلت !!
سلطان : منوو المهاا !!!
الوعد : قصه طوييله
سلطاان : اباا اسمع كل شي ..
وبدت تتكلم الوعد وتتكلم واتخبره كل شي وحتى المهدئات الي تاخذهم ما خبت عنه .. ومن خلصت
سلطان وهو يحس بانها اتعذبت اكثر عنه مب متخيل انها لجأت لدكتور نفسي كل هذاا عشاانه وبالم : وعدييي انااا آآآسفف
الوعد : سلطااني ماا ابييك تتأسف بس ابقى ويااي
سلطاان : بأذن الله انااا ويااااج، وعد انتي لازم اتخليين هالحبوب الي تاخذينهاا
الوعد : احاااول يا سلطاان احاااول ,,
سلطاان : احببجججج .. وابغييي ارقدد اللييل علىى صووتج
الوعد وهي تضحك : اشتقققتت لكلااامككك
سلطاان : وانا اشتقت لضحكتج ..
ومر الليل ..

نهاية الجزء 26 في انتظار تعليقاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 08:56 PM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 27

اليوم الي بعده ..
شووق وهي معصبه : هيااا عاااد ماا يستويي جييه كل ما قلنالج شي قلتي ما اباا وماا ابااا
هيا وهي معصبه : انتووا لييش ما تفهموون كييفييي ماا ابغيي
شوق : شو الي ماا تبييين انتيي عرووس ولاازم تتجهزيين
وانفتج الباب .. المهاا : انتييي للحييين ماا اتلبستييي
هيا : ولااا بتلبسسس
المها وهي متنرفزه بس اتحاااول اتهدي عمرهااا : هياا اشفيييج تراا والله ما يصيير الي يقول انا الي بعرس مش انتي ، القاعه والكوشه والفستان وكل شي انا سويييته ما يصصير حتى الملاابس انا اشترييهاا ، اناا الي بلبسها ولا انتييي
هيا وهي بتصصيييح : ماااا ابااا ماا ابااا اسسير مكااان خلااص فكووني
المها : يلا عاااده الحيين بتصييح
هياا : اووووفففف خلااص رووحووااا انا ما ابا اي
المها : هياا والله ان ما قمتيي بزعل علييج ولا برمسج
هياا وهي مقهوره قامت تتلبس ..
.. وفي السياره
المها وهيا وشوق وبسس ..
شوق رجعتلهاا الذكرياات، قبل عرسهاا ولما كانت تتزهب بعدت هالذكررى من بالها بسرعه ..
وبعد ساعه ..
المهاا : شوفي هياا هذا حلوو
هيا وبدون نفس : لا ما عجبنيي
شوق : هياا يلا عاد والله حلو كل ما راويناج شي قلتي مب حلو ومب حلو ..
هيا : اووف خذوااا الي تبونه وطلعت من المحل وهي متنرفزه .. وفزت على صوت واحد وهو يقول : شو هالجمال يا بنتت !! ..
هيا خافت ورجعت دخلت المحل بسرعه ..
وبعد ما مر الوقت .. وهم طالعيين من المول .. شافت المها وحده تتقرب منها علشان اتسلللم .. ابتسمت المها وسلمت علييهااا ..
البنت : هلاااا والله مب مصدقه انه هذي المهااا
المها وهي تضحك : ههههه حبيبتي والله
البنت : ويينننججج من زمااان عنججج لاا حسس ولا خبر من اتخرجتي ما سمعنا شي عنج
المها : والله انشغلللت
البنت : هاا انشلغتيي ولا نسييتييناا
المها وهي تبتسم : لاا والله على الباال انتوو
البنت : يا حيااتيي ، والله ودي اسوولف ويااج بس اخوي يترياني واشرت على واحد المها لا ارادياً رفعت راسها وبت عينها في عينه حست يتطالعها باعجاب نزلت عينها باحراج .. وكملت البنت : وانتي بعد شكلج مروحه
المها وهي اتأشر على شوق وهيا الي كانوا واقفين بعييد اشوي : هيه ييت ويا خواتي يتشرون
البنت رفعت ايدها وسوت باي حق هيا وشوق : يلا مااعلييه، بس عطييني رقمج علشان ما ننقطع
المها وبعد ما عطتها الرقم سلمت وسارت ..
الريم خلاص هالفترة بدت تتزهب حق ملجتها ..
المغرب ..
الريم وشما ونوره ومنال في الصاله ..
نوره : والله هيا والمها لهم وحشهه
منال حست بربكه من سمعت طاري المها لانه يا في بالها زايد ..
الريم : هيه والله يحلييلهم
شما : والله احس مب مستوعبه انه باقي شهرين عن عرس هياا احسس بسرعه وما اتوقعت انه هيا تتزوج قبل المهااا
الريم ابتسمت من طاري المهاا ويت بتتكلم بس استوعبت وجود منال وحست انه غلط تتكلم
منال : ما تدرين هذا نصيبها
نوره : وانتي بعد بتعرسين والريم بعد إن شاء الله وعقب خلاص بتنسونا
شماا : يلااا عاااد خلي عنج وانتي بعد إن شاء الله نصيبج بيي وإن شاء الله ما بننقطع عن بعض
نوره : الااا ما قلتلكممممممم آآآخر خبرررر
الريم : شوو شوو قوولييي
نوره : ههههههههه انزين اسمعواا ، سمعت امي ترمس اتقول انه سلطان ولد خالي خطبب
شما بصدمه : جدددد !!!
منال : اتصدقين اناا بعد توني ادريي
نوره : هيه ما ادري البارحه جنه كل شي صار رسمي
شما : والله من زمااان عن هالسلطاان بسس احيييده وسيييم ماشاءالله ...
منال : هيه واناا بعدد اذكرره جمييل
الريم وباعجاب : الله انااا اباا اشووفه
نوره : ههههههههههه بنخبر الدكتور عليييج
منال وشما : هههههههههههههههههه
الريم : هاهاهاهاا ياا ظرييفيين انتوواا
واشوي وسمعوا صوت ساره اتسلم
الريم : هلاااااااااا والله هلاااااااااااااااااا بالميييتهههه
ساره : هههههههههه هلاا فيييج
شما : هيه والله سااره ليش جييه انتيي احس جنج في الشهر التااسع من كثر ما انتي ميتههه
ساره : جربيييي انتيي وعقب اتفلسفي
الريم : له له عصبببتتتتت
ساره وهي تيلس : ههههههههههه لااا ماا عصبت ولااشي
واشوي ويت عاشه ويلست ويااهم
شماا : خاللوو سلطاان منوو خطبب
عاشه : منيره قالتلي وحده اسمهاا الوعد ..
منال : الله اسمهااا حلوووو
عاشه : هيه ومنييره تمدحهااا اتقوول بنت نااس وجمييييله
الريم : اونههه احسس اباا اشووفهااا
عاشه : عااد اتصدقوون اليووم اسأل أحمد جان يعرف اهلها الا طلعت هذي عمة المها وهيا بنات مهره الله يرحمها
شما بدصمه : اوننننننهههه
نوره : ياااربيي كييف الدنيااااا صغييررره
منال : هيهه والله انه الدنيااا صدق صغييره
الريم لحظه لحظه بتصل للمها ..
وثواني ويااهاا صووتهاا الناعم : هلا برييماااني هلاا
الريم : هلااااااااا فييييججج .. شحاالج
المها : الحمدلله اناا تمااام، انتيي شحااالج
الريم : اناا بخييير، مهوووي سمعتت انه عمتج الي اسمهاا الوعد انخطبببت
المها وباستغراب : هيهه انخطبت من ويين سمعتييي
الرييم : انتي ما علييج من وين سمعت يقولج هذا الي خاطبنها ولد خال قوم نويير
المهاا : والله !!
الريم : هيييه شفتي كييف
المها وهي مبتسمه : شافناه البارحه وهو طالع، وسيم ماشاءالله
الريم : هههههههههه هيييه اسمعهم توه يرمسوون ويقولون بعد عمتكم حلللوووه
المها : هيه ماشاءالله علييها لايققيين على بعض
الريم : اتحسيين كييف خطبها يمكن كان يحبها
كل الي كانو يالسن وياها ضحكواا
المها وهي تضحك : ههههههههههههه ويااا ويههججج انتيي خليي افكاارج حق عمرج
الريم : هههههههههههههههههه انزييين انزييين ..
المها : وياا منو يالسه ..
الريم : نوره وساره ومنول وشماا وخالو عاشه
المهااا : هيييه سلمييي عليييهم سلمييي
الريم : اتسلم عليييكم
الكل : الله يسلمهااا
عاشه : ردي السلاام
الريم : خالو عاشه اتسلم علييج
المها : الله يسلمها من الشر
الريم : اخيييج هذا الي ما احبه اوصل الكلاام
المها : ههههههههههه
الريم : خالو اتقوولج الله يسلمج من الشر
عاشه : قوليلها وحشتنااا عاااد ما تزوورنااا
الريييم : اوووووووهوووووووووووو
ننوررره : ههههههههههه اتخبلت رييموو
شما :ههههههههههههههههههه
المها : شوفيييج
الريم : تعبتووني خالو اتقولج وحشتييها ما تزوريينهاا
المها ويت بتتكلم
الريم : خلااااص خلااص بسس لا اتقوولين شي تعبت يلا باي وسكرت في ويهاا
المها شافت الفون بصدمه : هههههههههههههههههه
عاشه : مبب عييب علييج اتسكريين جييه
الريم : ههههههااااااي عاادي عاادي خالو
منال : رييموه ما عندهاا شي عييب
ساره : صدققجج
الرييم : اشووف لساانكم طوللل حتى انتي يا ساره
ساره : اووف قومي عنيي اخااف بنتي تطلع شرااتج
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ماا اتخييل
الريم : علىى كييفج انتيي يمكن ولللد
ساره : المهم ما اباا يطلعون شرااتج
الريم : هاااهااااهااا تحمديين ربج اصلاً
شما : تتمنييين اصلاااً
فمكاان ثاني .. ميته من الضييييق خلااص ما عندهااا شي اتسويييه وعبدالله كل ما اتشووفه لازم يتضاربوون ومن يطللع تولـــه عليييه تذكر آخر حواار
عبدالله : بعد ما يملج سلطان اخوويه انا بخطب
احزاان وبصدمه : هااا !!
عبدالله : شو الي هاااه ؟؟؟
أحزاان وهي تكتم القهر الي حست فييه وبغرور قالت : وليش اتخبرني يعنييي
عبدالله : بس جييه !
أحزاان : لا مب بس جييه اكييد تبغي توصل لشي
عبدالله : هيه ابغي أأكد لج انج بس زوجتي على الورق
أحزان وبعصبيه : وليش اتأكدلي يعني لا يكون على بالك اني ميته علييك ووااايد اباااك اذذا انت ندماان انك خذتني طلقني تراا ما يهمنيي
عبدالله وهو معصب ووقف بيطلع : انا لو يلست ويااج مستحيل ينتهي الموضوع على خير وطلع بكل عصبيه
وهي منسدحه على السرير قامت على دق باب الصاله .. وهي واثقه انه عبدالله .. فتحت الباب
عبدالله دخل بهدوء ..
ويلس في الصاله
أحزاان وبغرور : تبي شي ؟؟
عبدالله : ليش !
أحزاان : لاني بسير الغرفه
عبدالله وهو معصب : وليش اتسرين الغرفه ما اتشوفيني يالس
أحزاان : عبدالله بس سؤال دخييلك فهمني يوم انت كارهني لهلدرجه ليش تي تيلس معاي .. بس على شان تتأكد اني ما اسوي شي من ورى ظهرك صحح !!!
عبدالله وهو معصب : وليش جييه اتقووليين
أحزاان : أنت ليش اتشك فينيي ، وبعدين لو كنت مثل ما انا في بالك انا اصلا ما اهمك ..
عبدالله : ومنو قال انج ما اتهميني انتي زوجتي
احزان : ههههههههههه زوووجتكك !! يااا كبرهااا عند الله
عبدالله شافها بنظره من فوق لين تحت : احزاان مب وقت المشاكل الحيين
أحزاان يلست حذاله .. واشوي وفتحت الكليب الي كان في راسها وفرته على الطاوله بقوه وساح شعرها
عبدالله صد يشوفها وبسرعه خوز عينه ما يحب يشووفها يحس بشعوور غريييب ..
أحزاان : خير بعد ممنوع افتح شعري
عبدالله وهو يرفع حياته : قلت شي الحين ؟؟
أحزان : لا بس تبي اتقوول
عبدالله فخاطره ( ياهل ياهل ) ..
أحزاان : عبدالله ..
عبدالله : نعممم !!
أحزاان : ترا انا من ييت هني وانا فسجن طلعت مره وما بسوى علي اني طلعت
عبدالله : شو تقصديين
أحزاان : ولاااا شييي
ثواني .. أحزان : عبدالله
عبدالله : خلص اسميي من كثر ما اتقوولينه
احزان وبعيد عن العصبيه والقهر والحزن وكل الي فيها ضحكت على هالجمله: ههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالله ابتسم على ضحكتهااا حسهاا تضحك من خااطرهاااا ..
أحزااان وببراءة : اناا ابغيي ادرررس ..
عبدالله وبتعجب : تدرسييين !!!
أحزاان : هيييه
عبدالله وبحناان : ما طلبتيي ..
أحزاان وحست بقلبها يدق حست انهاا بتصييح ماا اتحبب تسمع هالنبره في صووته .. طول عمرها تسمع عن الحنااان بس فعمرهاا ما حسته الي في عبدالله ..
أحزاان : اناا ابغي ادرس بررع
عبدالله وبصدمه وعصبيه : خخخخخيرررر !!!!!!
أحزاان وبخوف : شوو !!!!
عبدالله : انتي تتكلميين صدق ولا تمزحييين
أحزاان : لا صدقق لييش امزززح
عبدالله وبعصبيه : لاا شكلج اليووم نااااويه علىى ضرااابه ..
أحزااان : اووووف منكك وققفت وهي معصبه بتسسير
مسكها عبدالله من ايدهاا بالقووو ووقف : اناااا يووم اكلللمججج لا تعطيينييي ظهرررججج فااهمه
أحزاان وخلاص حست انها بتصييح وهي تعااند : كيييفييي
عبدالله : لااا مببب كيييف !!
أحزاان وهي اتصيييح : وخررر عنيييي
عبدالله من سمعهاا اتصييح على طول هدها وطلع من الشقه بكبرهااا .. ركب سيارته بقهررر
ما يدري هالبنت اتطلعاتعصبه.. ما يدري ليش يسسير يشووفهااا بحس بشعور غريب تجاهها شو هو ما يعرفه ..
رجع البيت ودخل الصاله .. وسمع صوت ضحك ..
مييره وسلطاان .. ابتسسم وهو يحس انه سلطان كان يضحك من خااطره ..
عبدالله : شوو مستوييي
الجوهره وبدلع : تعااال عبدالله مااليي غييرك شووفهم يضحكوون علييي
عبدالله وهو يبستم : ليييش
سلطان وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اختتتك تسأل كييف تستويي مدييره في شغلهااا
عبدالله : هههههههههه انزيين عاادي ما فييها شي البنت تباا تستوي مدييره
الجوهره : هااا شفتواااا
مييره : ههههههههههههههههه لااا مبب جييه هي اتقول وين اتقدم اورااقها عشان تستوي مديره
عبدالله وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه صددق جووجو تبيين تقدميين اورااقج ..
الجوهره وهي تضحك على عمرها وحست بغباء الموضوع : هههههههههههههههههههههههه يلااا عاااد انااا مااا كنتتت اقصصصدد جيييييييه ..
سلطاان : عييل شوو تقصديين ..
وقبل لا تتكلم الجوهره رن فون سلطاان الكل انتبه على ابتسامته العريضه وانه نشش عنهم ..
وبس الجوهره الي تقريباً كانت فااهمه الموضوع ,,
عبدالله وهو ييلس حذالهم ويتنهد من خاااطره ..
ميره : انا بسير اتسبح وقامت ..
الجوهره : عبدالله ..
عبدالله مارد عليه لانه كان سرحاان
الجوهره : عبدالله .. !!
عبدالله انتبه عليهاا : هلااا
الجوهره : شوو فييك ؟؟؟
عبدالله وهو يتنهد : آآه تسألينيي شو فينيي
الجوهره : بسم الله شو صاير
عبدالله : تعبت جوجو منهاا تعبت ما ادري شو اسويي فييهااا ما ادريي
الجوهره : شو صارر !!
عبدالله : اتخيلي اتقوولي تبغي تدرس برع
الجوهره : شوفييهااا
عبدالله وصدمه : شو الي شوفيها جوجو !!
الجوهره : عبدالله ما فييهاا شي لو درست برع، بالعكس هذا الشي بيفيدك انت اكثر منهاا، اول شي هيه بتسافر وبتخف المشاكل بعدين انت خذت البنت اتطلعها من الي هيه فييه مب تتحكم في حياتها ولو سارت البنت درست برع بتكون بعييده عنك وانت بتاخذ راحتك وبتتحرر من التزامتك ويوم بترد البنت بتكون عندها شاهدتها وتقدر تتصرف وتدير حياتها وانت بتكون ساعدتها وهي وبتطلقهاا وكل وحده منكم بيعيش حياته ..
عبدالله : الجوهره انتيي شوو اتقوولييين شو هالكلااام
احزاان ياهل كيف اخلييهاا اتسسير رووحها وبعديين انتي تدرين هيه كيف كانت
الجوهره : شو الي ياهل عبدالله يا ما بناات ساروا واتدبروا اموورهم ، وبعديين انت ليين متى بتمم الشك ولو هيه تبا اتسوي شي حتى هني بتسوييه عبدالله، وبعديين انت لا تيلس تتعلث بأشياء واايد انت ما تبغيها اتسير عشانك مب عشانها صح ولااا
عبدالله وهي يتهرب من الموضوع : شو تقصديين يعني عشاني انا احزاان تدرين شو علاقتي وياها وقام بسرعه
الجوهره ( الله يعيين من الياااي شكله عبدالله مهتم فييها وبس يكااابر )..
عبدالله راح غرفته وهو بفكر بكلام الجوهره عدلل ..
عند المها منسدحه رن فونها شافت رقم غريب وذكرت انه عطت رقمها لهنادي ربيعتها الي شافتها فالمول
ردت وسمعت : السلام عليكم
المها : وعليكم السلام ورحمة الله
: عرفتيينيي
المهاا : اكيييد ، هناادي
هنادي : والله زيين على بالي ما بتعرفيني، شو مشغوله
المها : لا حبيبتي !
هنادي : المها بغيت اكلمج في موضوع وما ابا الف وادور
المها : اسمع ؟
هنادي : اخووي سالم يبغي يخطبج وقالي اسألج اول قبل ما يكلمون امج
المها وبجرح : هنادي امي توفت ..
هنادي وبصدمه ما عرفت شو اتقوول حسست بالاحراااج الفضيييع : ا..أأنااا آآآسفففه حبييبتيي ساامحيينييي والله ما درييت الله يرحمهاااا ..
المها وهي مجروحه : الله يرحمها
هنااادي وبصدمه : متى صار هذا كله
المها : من كم سنه تقريباً ..
هنادي : اسمحييلي والله ما قصدت اكييد اتكلمت في وقت غلط
المها : ما علييج بس انا ما افكر في الزواج هالفتره، الله يوفق اخووج ..
هنادي : سامحيني والله اني مستحيه منج
المها : ما عليه هنادي ما صار شي ..
هنادي وهي واايد كانت منحرجه وتبا اتسكر من الاحراج : عيل انا بكلمج عقب إن شاء الله
المها : مع السلامه
هنادي : مع السلامه
المهاا على انهااا وااايد انجرحت الاا انها حمدت الله وحست بالامتنان لانه هنادي كلمتها قبل لا اي حد يدري ما فيها على حشرة يدتهااا وقراراتها.. يا في باللهااا زااايد ( المها انتي يالسه تتريين زاايد ؟؟ وانتي قلتيله انه يروح ؟؟ ليش اترياه يرجع وبالاساس انا قلتله لا يرجع ؟ انا لوين ابا اوصل يارب خفف عنيي يااارب )
بعدد شهر بالضبط ..
ملجة الريم .. كان الكل مرتبش والريم طول الوقت وهي اتصرخ على الكل من التوتر ..
سيف وهو عن الريم فالغرفة : ريموه يلا انزلي عشان الملاج يسمعج
الريم : ما يستوي اتسجل صوتييي واتسمعه
سيف وبعصبيه : تبيين تتصفعيين
الريم : خلاص خلاص يلا سير وانا بي وراك
سيف طلع من الغرفة
شما وهي توها صاعدة الدري ومختفية عن الزحمه حاسه بشعور غريب من زمان ما دخلت بيت عمها ( والله ولهت على هالبيت وابتسمت على افكارها ورفعت راسها وانصدمت بالانسان الي واقف جدامها ومبلللمممم )
سيف وهو يشووفها لابسه قميص دانتيل وكله عقم من وراا وتنوره بييج اشوي بس قصصيره ومنفووشه وبشعرها الملموم على الطرف بميكبها النعاام بس آيلاينر ومسكره وبلاشر خفيف وروج مروون ..
انرسمت على شفايفه ابتسامه شما وهي مصدومه ما عرفت شو اتسوي تنزل ولا اتسير غرفة الريم شو الاقرب وسيف طبعاً ما اتحرك من مكانه وقال : شو رايج انا وانتي نملج بعد اليوم
شما رمشت بصدمه وركضت بكعبها غرفة الريم
سيف ابتسم بوناسه باعجاااب ( فديييتهاااااااااااااا اتجننن اتجننن هالبنتتتتت )
دخلت الغرفة ..
الريم : زييين ييييييتيييييي اباااااج تعالي وياااي تحتتت ..
شماا وبابتساامه : يلاا انزييين
الريم وهي اتحس انه فيها شي : شو فييج
شما وبحيااا : شفتت سييف
الريم وهي تشهق : شااااااافججج جيييييه
شما وهي اتشوف عمرهاا : هييه
الريم : الله يعيين اخووي شكله قام يهلوووس
شما : ههههههههههههههههه .. يلا يلااا بنشووف من الي بيهلوس الحيين
الريم : مالت علييج ونزلوا تحت .. شما وقفت بعييد عن الميلس علشان لو حد طلع ما يشوفهاا ..
سيف فتح الباب والملاج سأل الريم .. والريم برجفة قالت : مواافقه .. وبعدها وقعت ..
وسارت الصاله عند شمااا
شماا على طووول حضنتهاا : مبروووووووووك ياا روححييي
الريم :الله يباارك فييج
واشوي ودخلت خلوود ومن شافت بنتها حضنتهاا بالقووو وباركتلهااا وقالت : يلاا ريم ماماتي طلعيي
طلعت قبلها شماا .. وبعدها طلعت الريم وهي اتحسس بالتوتر وانه الكل يتطالعها . يلست على الكوشه الصغيرر بهدووء .. وبعدها قامو يسلمون عليها
نوره وهي اترمس شما : تدرين فعمري ما اتخيلت انه الريم اول وحده بتتزوج منااا
شما : والله وانا بعدد بس هذا النصييب
نوره : معاج حقق ، يلا انا بروح اسلم علييها
المها وهيا توهم وصلوا
المها:فدييتهاا اتجننن
هيا : الله يحفظهاا واايد كيووت .. هيا حست انه ريم مستانسه خافت تحسدهااا وكل الي اتفكر فيه انه في ملجتهااا بتكوون ضاايققة ..
ويا الوقت الي احمد يدخل فيه .. الريم خلااص توتر الدنياا جاسها اتحس جسمها كله يرجف .. دخل احمد ووصل عند الريم وهو مبسم .. باس جبينها ولبسها دبلتها وام الريم اتساعده وبعدها الريم لبسته الخاتم وهي متوتره .. يلست وما قالت ولا كلمة .. اما احمد فكان بس يوزع ابتسامات
شما وهي اتكلم نوره: شوفي هذي اخت احمد كيف تطالع اشوي واتموت
نوره :هيه والله شكلها ابداً ما يريح
شما : الله يعييين رييمووه علييها
نوره : ههههه لااا ما عليييج هذي ما اترووم على الريييم
شمماا : ههههههههههههههه ..
وبعدها سار احمد مع الريم الميلس
والريم طول هالوقت ما اتكلمت وفي الميلس احمد وهو يشوفها باعجاب بفستانها البينك منفوش مثل الاميرات وشعرها المرفوع .. عيونها الي متخبل عليها ..
احمد وهو مستانس : جميييله لابعد درجه
الريم حست بحرااارة فجسمها كله حست بالاحرااج ..
احمد : انزيين رفعي راسج ابااا اشووفج
الريم ما قالت ولا كلمه
احمد : سبحان الله الحين انتي الريم الي كنتي محتشره على الهندي
الريم من قال هالجمله اتمنت انهااا تختفيييي حستتت بالاحرااااج الفضييع حست ويهاا استوى قطع رفعت راسها وهي اتشوفه بصدمه وترمش بعيينها
احمد : ههههههههههههههههههه افداااا العيوووووون
الريم ابتتسمت باحرااج
احمد:دخيييلج اتكلمييييي اباا اسمع صوتج
ما سمع رد منهااا
احمدد : رييماانييي
الريم وباحراج وبدون ما ترفع راسها : نعمم.
احمد وهو يتنهدددد : آآآآآآآآههه امووت فالحسسس
الريم للحظات حست بساااره ويوم كانت اتلعوزهااا لا اراديا شافت الساعه الي فاييدهااا
احمد : شووتبييتيي اسيير خلااص
الريم وبعفويه قالت : انا ما قلت شي
احمد : ههههههههههههههههههههههههه هه
واشوي واندق الباب وكان زايد .. فتح الباب احمد حس انه توه الناس وانه هو ما يلس وياها بس ما قدر يتكلم .. وفهم انه لازم يروح
زايد ما حب يحرج اخته ولا احمد فقال : بالاذن وطلع
احمد اتقرب من الريم وباسهاا وهو يقول : سلاام يا حلووهه ..
الريم ما ردت علييه ومن طلع انفتح الباب الي من داخل موجود ودخلت نوره وشما ومنال والمها هيا وساره
الريم يوم شافتهم كلهم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ساره : لهه لهه شوفوهااا كييف محمرههههه انتواا
الكل عدا الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههه
الريم : اونج اتردين الي كنت اسويه فييج يعني
ساره : هههههههههههههههههههه هذا هوو
الريم : ما علييه ما علييه خلااص انا حسيت فيج
المها حضنت الريم بالقو : الله يسعدج يا روحيي
الريم : آمييين يا حياتي انتي .. وعقبالج
وبعدها هيا سلمت على الريم ..
المها : عن اذنكم نحن لازم انسير الحيين
نوره : ويين توهه النااس
المها : ما فيني على الحشرة
شما اتجدمت وسلمت عليها وعلى هيا .. والكل سوا نفس الشي
المها وهيا دخلوا داخل بيبلسون عبيهم ..
اما منال فطلعت للصاله بتييب تلفونها وكانت لابسه دريس اسود مخمل وايده طوييله وما فيه شي وحاطه الشيله على راسها .. انصدمت بزايد الي توه نازل ..
منال وبصدمه : زاايد
في نفس هالوقت
المها : هيا يلا انا بنزل ..
هيا وهي تذكر : انتييي صليتي العشا
المها : هيه الحمدلله صليت قبل لا اطلع
هيا : انا ما صليت بصلي وبنزل
المها : خلاص انا بترياج فالسياره وطلعت وهي نازل من الدري
زايد صد عن منال لانها لابسة فستان وميك اب وجيه
منال وبجرأة : لحظهه زااايد لا تروووح بسس سؤاال انت اتحبنيي ؟؟
المها منعت شهقتهااا من ان تطلع وكانت تتريا جواب زاايد بأحر من الجمر وانرسمت على شفايفها ابتساامه وهي تسمع زايد يقول : اسسف منال انا غير المهاا ما هوييت ولف عنها بيصعد الدري وانصدم بالمهااا ..
حسس بشعوور جمييييل وهو عنده يقين بأنها سمعته من ابتسامتها
منال من شافت المها الي ما انتبهت عليها فالبداية رجعت الميلس بسرعه وهي تمنع دموعها من انها تنزل بس الحين اكتشفت حبهاا لزااايد بعد ما خسرته
زايد وبفرحه : والله اشتقت لججج
المها: زاايد اناا لااازم ارووح .. ونزلت ومن مرت حذاله مسكت ايدها بالقو حس برجفتهااا
زايد : والله احببببببج .. وفجها نزلت المها بسرعه ..
بعد شهر ثاني .. الريم صارت كل يوم لازم تنام على صوت أحمددد ..
والوعد وهي تعدل الميك اب لغاية : عفانا الله انتي شو كلتي الروووج
غايه : ههااهاهاهاااا اتصدقييين ما ادري كييف راااح
الوعد : سيري سيري اعدلييه .. انا بنزل اسلم على الجوهره
غايه وهي تغمز : سيري سيري هاي اخت الحبببب
الوعد : ههههههه وياا ويهج .. ونزلت تحت اتسلم علييها لانها عزمتها على العرس والجوهره ما قدرت اتردهاا ..
في الغرفة هيا وهي خلاص كاتمه دمووعهااا .. من اسبوع كتبوا الكتاب بس ما سوو حفلة لانها ما بغت وبس سووا عزيمة رياييل ..
واشوي وانفتح الباب وسمعت صووت اتولهت عليييه
الريم وهي اتحاااول اتيبب : ياااااااا وييييييييييلييييي علىىى الجماااال
هيا وهي مستاانسه : الرييييييييييم حبيييبتيييييييي
الريم وهي سارت حضنتهاااا ..
شماا : قوومييي خربتييييي طرحتهااااااا
الريم وهي اتقووم : انتييي اسكتيي
نوره : بسس عاد لا تتظاربون ..
هياا : وييينهاا منال وسااره
نوره : منال تحت وياا ساره بيسلمون علييج يوم بتنزليين لانه ساره اشوي تعباانه فما قدرت تمشي لهنييي
هياا : حبااااايبيييي وااايد استاااانسسست لاننييي شفتكممممم، ويينهااا المهاااا ما سلمتوااا علييها
شما : امبلاا وصلتناا وساارت
الريم : الله يخلييج قولي شو شعوورج
هيا وهي مب قادره غير اتحس بالقهر سكتتت
نوره : شو هالسؤال اكيييد البنتت خااايفه ..
واشوي ودخلت شو واتفاجأت بوجودهم
هيا : تعاللي شوق هذيل بنات خالي ، بناات هذي شوق بنت عمي
ابتسمولها ويت شوق وسلمت ..
ودخلت بعدها المهاا : يلاا هياا لاازم تنزليين الحييين
هيا غمضت عينها بسرعه ورجعت تفتحهااا وهي للحين مب قادرة تستوعب شي ..
شما : يلا عيل نحن بننزل .. وطلعوا كلهم وبس الي تموا شوق والمهااا
هيا وهي اتحس انها ما تقدر توقف : ماا اباا ماا اباا ما اقدر انزللل ...
المهاا : هياااا يلاا عاااد مب وقته .. قوومي
هيا وهي حاسه انها بتصييح وقفت وريلها ترجف ومشت وهي ما تدري اذا الي يصير حلم ولا واقع ..
وصلت للقاعه والمها كل اشوي تعدل فستانها .. مشت على موسيقى هاديه .. لانها ما بغت اغاني فالعرس عشان وفاة امها .. كل الأنظار كانت عليها .. مشت وحست انها تمشي مسافه طويييله واايد .. لكن في النهايه وصلت للكرسي ويلست ..
وبدا كل شوي حد ايي ويسلم علييهااا ويتصور وياهاا ..
المها : هياا حبيبتي ابتسميي شوي علشان الصور بس ..
هيا حاولت تتبتسم .. قد ما تقدر ..
نوره كانت يالسه ويا الجوهره وعقب قامت علشان تتصور ويا هيا
الريم : شموو شفتي هاذي الي اسمها الوعد
شما : هيييه ماشاءالله جميييله
الريم : جمييله الاا قولللي طررررررر
شماا : ريم قولي ماشاءالله مب زيين جييه
الريم : ماشاءالله ماشاءالله ..
ومر الوقت ويا الوقت الي لازم ثاني يدخل فييه ..
الكل لبس عباته الا ثنتين ام ثاني والوعد لانه كان ثاني بيدخل مع ابوه ..
دخل ثانيي وهو مستااانس الاا طاااير من الوناااسه ..
وصل للكوشه وباس هيا على راسها وبعده ابوه سلم علييهاا وساار ..
يلسوا هيا وثاني .. وثاني كان واايد منعجب في شكلهاا ..
ثاني وهو مستانس : مبرووك
هيا ما كانت بترد علييه بس ما تدري شو الي خلاها اترد وقالت : الله يبارك فييك ..
ثاني استانس لانها متجاوبه وياه ومتقبلتنه اصلا هو يوم قالوله انها وافقت ما استوعب لانه ما اتوقع انها اتوافق .. بعدها يابولهم العصير وهيا بالغصب متحملة ثاني وبعدها قاموا عسب يقصون الكييك ..
هيا وهي مقهووره واتحس بالغصه اتحس انه حقهاا ضااع صح هيه بنفسها واافقت بس تعتبر موافقتها كانت بالغصب ..
ثاني وهو مساتنس كان يبا يسولف وياها بس خايف تحقره ..
ساره : منال ما اتحسين هيا شكلها مش مستانسه
منال : لاحظت بس ما تدرين يمكن خايفه ولا شي
هيا اتمنت فهاليوم امها اتكون موجوده اتمنت اشياء واشياء واقل شي اتمنت انها اتكون مستانسه ..
بعد ما مر الوقت قاموا هيا وثاني ودخلوا علشان يتصورون
هيا اتحاول تبتسم بالغصب اتحاول اتكون طبيعية جدام المصوره وما صدقت راحت المصوره .. ابتعدت عن ثاني بقوه .. وانجلبت كل ملاامحهااا ..
ثاني حس للحظه بالخوف من ردة فعلهاا حس انه الشي الي خايف منه بيستوي ..
ثاني : هيااا
هياا وهي اتحاول تكتم غضبها وهي تيلس على الكرسي : نعم
ثاني انصدم وهو يشوفها تفتح الاشياء الي في شعرها بكل غضب واتحاول تفتح الطرحه .. حس للحظات بانه انجرح حس انها انغصبت عليييه .. طلع من الغرفة الي هيه فيها .. وهيا ما صدق انه طلع حاولت تفتح شعرها باسرع وقت وتمسح الميك اب .. بسرعه بسرعه وحتى ما فكرت تتسبح صلت وانسدحت على الفراش واتغطت
فالقاعه بعد ما طلعوا هيا وثاني الكل بدا يروح .. وحتى البنات محد طول فيهم والكل قام يسسير العرس ما كان فيه أغاني ولا رقص .. بس موسيقى خفييفه .. مراعاة لمشاعر هيا والمها .. فما كان في داعي انه البقية يطولون ..
الجوهره في السياره : ماشاء الله عليهها الوعد كاانت خبااال الكل يتطالعها والله انا خفت علييها من العيين
سلطان ابتسم باعجاااب : الله يحفظها ومسك الفون ..
الوعد وهي في السياره ووياها المها وشوق .. وصللها مسج فتحته وانرسمت على شفايفها ابتسامه وهي تقرا : يمدححووونج ..
اما البقية فكل واحد وافكاره الي فراسه تمت فراسه ..
ثاني رجع الغرفة وهو مجررووح .. خااف انه ترفضه وما صدق انها وافقت بس الحييين بدا احساسه يشككه ووده يسألهاااا .. دخل الجناح ووصل للغرفة وانصدم وهو يشوفها نايمه اتقرب منها ويلس على الأرض .. ابتسم وهو يتأمل ملامحهاا كان حزيين بس كاتم الي بداخله رفع ايده ومررها على خدهااا ..
فتحت هيا عينها بخوف ويت عينها في عينهاا .. كانت تدري انه دخل الغرفة وانه قريب منها بس اتجاهلت وجوده لين هاللحظه حس بخوفهااا وهي تطالعه ثاني وبألم وااضح من صوته : لييش ؟؟ ليش وافقتيي
هيا وهي مجروحه ما اتوقعت يسألهااا آآخر انساان اتوقعت انه يسألهااا ثاانييي .. سكتت ما عرفت شو اتقوول وارتجفت يوم مد ايده ومسح دمعتهاا هيه بنفسها انصدمت من عمرها وما اتوقعت انهاااا اتصييح
ثاااني وبحناان : ماا ابغيي اشووف دمووعج .. أناا آآآسف انا والله ما دريت انج مغصووبه كنت متوقع انج ترفضضيين بس انصدمت يوم قالولي انج مواافقه .. ليش ما كلمتيني ليش ما قلتيلي انج ما تبيني ليش خليتهم يتحكمون فيج !!
هيا وهي تيلس على الفراش واتحس انها بتنهاار فأي لحظه ما تبغي تسمع نبرات الحنان ما تبغي صورة ثاني تتغير في عينها ما تبغيي هيا وبصوتها المبحوح : ممكن تطلع ..
ثاني وهو يوقف من على الأرض وهو مجروح : على أمرج .. وطلع من الغرفة بكل أللللممم ..
ومن طلع سمع صوت صياااح ما كااان عاادي كاان قويي كااان يبين انه قهرررر .. بلع رييجه بتوتر من صوت صياحهااا خلاص حطت اييده على قبضة الباب بيرجع لهااا بس استوعب انه هو السبب وانه رجعته ما بتخفف عنها وانها ما تبا اتشووفه ..
الصبح .. هيا قامت على اذان الفجر وما قدرت ترقد الساعه 9 الصبح اندق باب الغرفه ودخل ثانيي حاولت تتجاهل وجوده ما تبا اتفكر وين رقد اول ليش خلاها على راحتها ما تبا تنرسم صوره يديده لثاني في بالهاا ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 08:59 PM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تابع الجزء 27

ثاني وهو يبتسم رغم الي فيه : صباح الخير
هيا ما تنكر انه ابتسامته تعطي أمل وبكل برود قالت : الله يجعله صباح خييير
ما يدري شو قصدت بكلامها بس حاول ما يهتم : هيا الطياره 3 الظهر
كانت تدري من اول بهالشي : انا بكلم المها تيني مع شوق هني لو تبي اتسير هناك اتسلم روح انا ما ابغي اسير
ثاني وبصدمه : ليش ما بتسلمين على ابووج ويدوه ؟؟!!
هيا وباستهزاء : اووه ابوي ويدتي ؟؟!! اكيييد ما بسير
ثاني : على راحتج، يلا تعالي بنتريق ..
هيا البارحه ما اتعشت وكانت يوعانه فانجبرت اتسير وياه ..
وبعد الريوق هو طلع يسير يسلم وهي دقت للمها وقاللتها ايونها ..
بعد ساعتين هيا وهي حاضنه المها بالقو واتصيح مب قادر تستوعب انها 6 شهووور ما بتشووف اختهاااا
المها وهيه اتحاول ما اتصييح :حبييبتيي هيااا خلااص ذبحتيييي عمرررررج .. بسس عااااد
هيياا : بشتاااااقلكمممم
المها : وانااااا اكثثثثرررر ياا قلبيييي ..
هيا قامت عنها وحضنت شوووق بالقووو .. بس شوق صاحت ويااهااا اتحبهااا واايد واتعودت على وجوودهااا هيا اقرب انساانه لهاااا ..
المهاا : يلاااا عاااد سويتوولنااا مناااحة
هيااا : احبكممم وااايد ..
المهااا : ونحننن نحببججج
شووق : هياااا اتحملي بعمررررج ولا تقهرييين روووحج وداايماااً اتصليي فيييناااا
هييااا : إن شاء الله
المها : يلا نحن بنسسيررر ..
هيااا :لاااااا ..
شووق : حبييبتييي شوو لااا الحيين 11 ونص لين ما تتلبسيين وتخلصييين بتاخذين وقت..
هيا رضت بالامر الواقع وسلمت علييهم بكلل حببب ..
يلست وظهرت الميك اب .. حطت بودرة ومسكاره وبلاشر وروج بنك فاتح .. كااان شكلهااا وااايد جمييييل وناااعم ..
لبست جيينز وقميص بييج
شافت الساعه قريب ال12 ونص
اندق الباب ودخل ثاني .. شافها باعجاب وقال : خلصتيي
هيا : هييه ..
ثاني ( وهو يشوفها حاطه الشيله ) : بتسيرين جيييه ؟؟؟
هيا فهمت انه بقصد بدون عباة : اكييييد ..
حس انه مب قادر يعترض : يلا انزيين ننزل علشان ياخذون الشنط ..
نزلوا وكانت السيارة تترياهم وعلى طول للمطار ..
تكره اجراءات المطار الممله .. وهيه يالسه على الكرسي تتريا ثانية ذكرت آخر مره كانت هني كانت ويا امهااا منعت دمعتهاا من ان تنزل وحاولت اتكون طبيعية ..

انصدمت وهو يحط اوراق على الطاولة :4-4 رحلتج ...
أحزان وهي مب مستوعبه : شوو ؟؟؟
عبدالله وبجمود : 4-4 بتسيرين امريكا .. مب قلتي تبين تدرسين برع ..
أحزان وهي مب مصدقه يعني بعد تقريباً اقل من شهر
عبدالله : بتسيرين بيكون في مرشد يترياج هناك بيفهمج ككل شي وبيساعدج، اول شي بتاخذين دورة انقليزي والسنه اليايه بتبدين دراسة ..
أحزاان للحين ما كانت مصدقة الي يقوله ما عرفت شو اتقوول ونست انها لازم تشكره
عبدالله : لو بغيتي اتسيريت تاخذين اي شي قبل السفر دقيلي وانا بوديج .. وطلع عنهاا
يحس انه الي سوااه من وراا رضااه بس حاول يقنع عمره انه هذا هو الاحسن ..

نهاية هذا الجزء .. في انتظار تعليقاتكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 09:02 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء 28

عند ساره ورااشد ساره تاخذ ملابس للبنات وهو ياخذ للأولاد ..
نوره : ههههههههههه انتوووااا لييش مستعيلييين اشفييكم جيييه
راشد : انتي اووش بس اسكتيي
نوره : انزيين اتريوا لين ما يقولوكم لو بنت ولا ولد
ساره : اناا احسس انهااا بنتتتت
رااشد : لا لا انا احساسي يقوول ولللددد
نوره : انا اقول اتخلوون احساسكم لنفسكم واايد احسن
اشوي ويت منال ويايبه وياها دريس وااايد صغيير : سااااررره شوووفييي هذاا وااااااايييدد كيوووت
ساره : يااربييييييي ... وااايد حلللووو هااتيييه
راشد وهو يشووفهم بنظره : لا والله ..
نوره وهي تضحك خذت اول بدلة ولاديه شافتها : راااشد شوووف هذيي وااايد كيوووب
راشد : اشووف .. الله وااايد حلووه هااتييهااا ...
ساره ومنال : ههههههههههههههههههههههههه
راشد وهو يبتسم لساره : افداااااااااااج ...
نوره : احممم ..
ساره وبخجل : فداااك كليي ..
منال : يلا يلا بسكم شووفي شووفي ملابس
نوره : هههههههههههههه ...
في الطياره محد اتكلم هيا طول الوقت ساكته وثاني يبغي يتكلم بس يحس انها بتعصب ..
بعد 8 ساعات تقريباً كانوا في لندن .. كاان برردد مشش ثللج يعنيي بس الجو بارد ..
طول الوقت وهممم ما اتكلموااا بولااا شي ..
وفي الفندق ..
هيا وبجمود : خذ سريرين ..
ثاني حمد ربه قالت سريرين ولا غرفتين : بس أنا حاجز كل شي من زمان
هيا وببرود : شوفيها غير !
ثاني : إن شاء الله ..
هيا ( اووف يقهر يقهر اشحقه كله يسمع الي اقووله يعني اونه هو الطيب مالت بس اقوول ماالت )
في الغرفة اول ما دخلوا كانت شي صاله صغيره وبعدين الغرفة .. ثاني على طول انسدح على السرير بتعب هيا طبعاً ما كانت تدري انه ثاني للحين مواااصل صح هي بعد كانت تعبانه ومب راقده عدل بس طبعاً غير عن ثاني ..
هيا : شوه بترقد ؟؟
ثاني استاانس انهاا كلمته : ماا ادرييي ميييت تعببب
هيا وهي تفتح الشنطه واتظهرلها ملابس : سلامتك .
ثاني طاار من الونااااسه : ربي يسلمج
هيا حست من صوته انه مستانس بس اتجاهلته ودخلت الحمام اتبدل .. هيا يلست على الكرسي مسكت الميك اب ريموفر مسحت الميك اب وبعدهاا فتحت شعرهااا .. وثاني اتخبل وهو يشووف شعرهااا ..
هيا صدت علييه شافته كيف مندمج فيها وقالت : وين القبلة ؟؟
ثاني : دقيقه .. وطلع فونه وشاف وين واِشرلها .. بعده دخل هو يبدل ويتيدد .. وطلع وصلى حذالها لانها ما كانت مخلصه .. بس خلصت قبله .. انسدحت على السرير وهي اتحس بالتوتر ..
بعد ما خلص ثاني .. هيا : ابغيي ارممس المهااا ..
ثاني : إن شاء الله باجر بطلع بطاقة وبتكلميينها ..
هيا : أنزيين ..
ثاني : شو تبين تتعشين ؟
هيا : لحظه بس سؤال الحين الساعه كم
ثاني ضحك : 8 ..
هيا : اووه، امم عادي عندي اي شي ..
ثاني كان مستانس لانها اتكلمه .. مش مثل البارحه بيصبر علييهااا ما يباا يخسرهااا ..
__________________________________
الساعه قريب ال11
صح اختها ما كانت ترقد وياها بس الحيين اتحاتييهاا واتحس انها بعيييده ...
اما شوق فاتحس بفراغ الغرفة هذي مع انها عاشت فيها 18 سنهه بس الحيييين اتحس كل شي تغيرر ..
اليوم الي بعده ..
دخلت قسمها متوجهه لمكتبهااا استغربت وهي اتشووف ورده على مكتبهااا .. مسكتها بسرعه اتدور اذا تحتها كرت ولا شي بس مالقت اي شي استغربت منو الي يايبلها ورده .. رفعت راسها اتدور بعينها شافت حمدان يشوفها وهو مبتسم .. امه عبدالله فكان مشغول بالي جدامه ..
كانت بتسير وبتهزأه بسس هدت ( انتي اشفييج يمكن مب هو اتسيرين واتفشلين عمرج لييش ؟؟ بس ليش جيه يشوفني وهو مبتسم ؟؟ اكييد هو ! لا لا يمكن مب هو .. اووف بس انزيين يابها الي يابها ) خلتها على المكتب ويلست ..
الظهر عند شوق دخلت الخدامه الغرفه وهي اتخبرها انه حمد ينتظرها في الميلس استغربت وحست بالتوتر وفنفس اللحظه بسعاااده .. راحت الميلس وسلمت ..
حمد : وعليكم السلام .. شوق يلسي شوي اريد اكلمج
يلست شوق بتوتر تترياه يتكلم وانصدمت وهيه تسمع : شوق انا شارنج واباااج بتسامحيني وترجعيينلي ؟؟
شوق رمشت بعينها كمم مررره تبا تستوعب شو يقول : واذا ما رجعت شو راح يصير ؟؟
حمد : اكيييد بتميين جييه ولا تتحريين شي ثاني بصير
شوق فهمت انه ما بيطلقها : يعني لو ما بغيت ارجع بتخليني جييه للأبد ؟؟
حمد : انتي شو رايج ..
شوق وهيه توقف بتسير : على الي سويتي فيني يا حمد انا ما ابي غيييرك .. وطلعت ..
ابتسم بانتصاار ، بسعاده ، يدري انه شوق اتحببه وكان واثق انه بترجع بس ما كان يدري انها بكل سهوله بتوافق : يلا انزييين تعالي ويين ساايره ..
شوق وبصدمه : الحيييين ؟!!!!!
حمد وهو يبتسم : متى عيل باجر ؟؟؟!!!
شوق : لا برجع عندك بعد ما هيا ترجع من السفر
حمد بصدمه : شووووووو ؟؟؟؟
شوق : اشفييك بسم الله !!
حمد وبعصبيه : هيا ما بترجع الا بعد 6 شهور
شوق ضحكت : ههههههههههه لحظه انزين بقول للخدامه اتلم اغراضي وطلعت ..
حمد ابتسم وهو يترياها تي .. بعد نص ساعه شوق دقت الباب ودخلت وبس قالت : وعود ومهاوي انا بسير ويا حمد
الوعد وبصدمه حاولت تخفيها : اا..ااوكيي
المها ابتسمت : الله يسعدج ..
طلعت شوق ورجعت مع حمد .. دخلت البيت وياه شافت عمها .. سلمت علييه الي حضنها بالقووو .. ابتسمت على حنانه .. ام حمد على انها شريره شوي الا انها قالت : هلا فيج .. نورتي
شوق ابتسمت ..
في مكان ثاني ،، ثاني دخل وهو شال كتبه توه راجع من المعهد هيا استغربت انه ثاني يوم داوم اتوقعت على الاقل اسبووع ما يدااوم ..
ثاني : يلا تلبسي بنطلع نتغدااا ..
هيا وهي كانت متملله لانها يالسه طول اليوم فالفندق رضت ..
الساعه 12 فليييل .. وصل لدريشة غرفتهااا واستانس لانه لقاها مفتووحه .. رش من البترول الي عنده على الستاره وفر الملبق وركض ..
استانس ( انا ارااااويييج ياا شوووق مااا نسيييت اليي سوييتييه )
المهااا كانت رااقده لكن الوعد لا
الوعد : سلطااانييي اشممم رييحة دخااان
سلطان وبخوف : شووو !!! من ويييين
الوعد وهي خايفه : ما ادري احس فالبيييت
سلطاان : لا تيلسوون في البييت طلعووااا ..
الوعد : اشوي وبكلمككك ..
سلطاان : لا لا بتمم وياااج
الوعد : اوكييي .. المهاااا ... مهاااااوييي قوووميييي المهاااا
المها قامت وهي تحاول تفتح عيينهاا : شووفييي وعوود ؟؟
الوعد : قومي ما تشمييين
المها وهي اتحاااول اتشمم : شوو هذااا ؟؟؟؟
الوعد وبخوف : ماا ادريي يقوومي نطلع ..
المها قامت بسرعه ويا الوعد ومن فتحواا باب الغرفة زاادت الريحه واكتشفوا انها من غرفة شوق ..
المها اتجدمت بتفتح الباب ..
الوعد : مهووي يا مينووونه شتسويين
المها : بشووف شو السالفه يمكن يتهأي لنا وفتحت الباب وانصدمت بالنار الي تاكل الغرفة صرخت بالقو .. وركضت هيه والوعد .. الوعد سارت اتقوم امها والمها ابوهااا ..
طلعوا من البيت بسرعه واتصلوا على المطاافي ..
من الصريخ والحشره الكل قام ولان فللهم في أرض وحده كل حد قام يطللع .. والكل يسأل ..
وبعد ما طفوا الغرفة وكل شي .. لقى واحد من الاطفائيين مدخن فالغرفة وطبعاً كانت الخدامه مخلتنه فالغرفة فاتوقعوا هو السبب وما كانوا يدرون بأن السبب هو حمييييد ..
وبعد ما طفوا الحريجه كان الكل ميتمع فبيت بومايد ..
حميييد انصدم وهو يشووف شووق ..
يدتهم : وااحسرتيي علىى بييتييي
بومايد : امييه ما علييه اهم شي سلامتك البيت يتصلح
حمد وهو يمسك شوق عسب يسيرون ..
بوثاني : اميه والمها تعالي انتي والوعد عندي البيت فاضي,
امه : لا لا اناا ما اقددررر منهدد حييليي مااا اقدررر بباات اللييله هني
الوعد : عيل انا والمها بنسير امييه ..
وساروا مع ابو ثاني والكل قام ينسحب بهدوء .. فالغرفة الوعد مسكت الفون وانصدمت انه سلطان للحين على الخط دخلت غرفة الملابس وبصوت اقرب للهمس : سلطااانيي انت للحييين مااا سكررت
سلطاان : كيييف اسككر وااناا احااتييج
الوعد وهي اتخبره كل شي وسلطاان مصدوم ..
عند حمد شوق واقفه وسرحانه هيه انتبهت على صدمة حمييد بس ما تبغي تربط الاشياء ببعضها .. ما حست الا بحمد يحضنهااا : لووو ماا يييتييي ويااااي !!! لوو صاار فييج شي؟؟؟
شوق : خفت ؟؟
حمدد : ماا ابغيي اتخييل شو كان بيستويي ..
شوق : حمدد ..
حمد : يا عيوون حمدد انتيي ؟؟
شوق : انت اتحبنيي ؟؟
حمد : لو اقوولج انه فحبي لج انا ما جذبت علييج بتصدقيين
شووق وهي تبتعد عنه: حمد انا احس فحياتي كلها ما استانست، ما ارتحت ، تعبببت والله تعبت والله احياناً اتمنى لوو اختفي من هالحيااة ..
حمد : اوووووش .. تعالي وحضنها بكل حنااان ..
عند حمييد ( أنااا شوو كنتتت بسوووي لو ششوق كاانت فالغرفة!!! اناا كيييف ما فكرررت، الحمدلله يا رب الحمدلله انها ما كانت فالغرفة، أعوووذ بالله من الشيطان الرجيم، حمييد كنت بتذبح البنتت .. أستغفر الله يارب أستغفر الله)
هيا وهي اتصرخ : وواااااييييييي
ثاني وهو فاطس ضحك : الحييييييييييين هذاا واايد مخوفنج ..
هيا وهي اتشوفه بنظره : ثاني بلا سخافه ، الفلم مب حللوو غييرررره
ثاني : لاااا الحيييين بيخلص
هيا قامت وفتحت الليت لانه كان مسكر ..
ثاني : يا خوااافففه
هيا : لا اصلاً التلفزيون شغال والليت مسكر يعور العين
ثاني وهو يعقد حواجبه : والله !!
هيا : هيه بعد شو ؟
ثاني : ههههههههههه أنزييين أنزيييين، صحح اليووم خذت بطاااقة ما دقيتي لاختج
هياا : صددق ، الحيين بتصلل
ثاني : الوقت متأخر اكييد رقوود باجر ان شاء الله
هيا اتنرفزت : اوووف .. وانسدحت وغطت عمرها بترقد ..
بعد اسبوعييين بروتينهم العادي ..
منال وهي راده من الجامعه متضايقه من كم يوم وهي اتفكر في زاايد .. ما تدري شو هالمشاعر هل هيه اشتاقت للاهتمام فيها ولا حب زاايد كبر!!
منال ( اووف اناا اشفيينييي اشفيينيييي )
عبدالله : يلا أحزان تسيرين وترجعين بالسلامه
أحزان : الله يسلمك، شكرااً عبدالله انا فعمري كله ما بنسى الي سوييتليي اياااه
عبدالله : مع السلامه ..
أحزاان ( أحببككك ) : مع السلامه ..
مشت عنها وهي تحارب المشاعر الي انولدت فيها من عرفت عبدالله ..
الساعه 6
هيا بدت تتعود على ثاني .. هو حنووون وااايد وياااهااا يعاااملهااا بطيييب ما يعااندهااا، مخلنهاا على رااحتهاا كبر في عينهااا وااايد اتحس تستانس يوم تيلس وياه بس للحين اتحس بالجرح ..
هيا وهي تفتح شعرهااا ..
ثاني : هيااا خليينييي امشطط شعرررججج
واستغرب وهو يشوفها توقف وتشل المشط وتيلس جدامها وتعطييه المشط .. ابتسممم من خاااطره ما اتوقع انها اتسوييله سااالفه .. وبدا يمشط شعرهااا بس شوي شويي
هياا وهي تضحك : ثاااانييي ترااا والله شعررر مبب ذهبب مشط عاديي لا تستوي واايد رقييق
ثاني : هههههههههههه أخااااف أعووورررج
هيا قلبها دق بسرعههه وانرسمت ابتسامه خفيفه على شفايفها بس ثاني ما لاحظ لانها عاطتنه ظهرها وبعد ما خلص ..
هيا : ثاني اباا اكلللم مهااوي ..
ثاني وهو بعطيها الفون : إن شاء الله ..
خذت هيا الفون وسارت الغرفة ودقت لمهااا
المهاا : هلاااا قلبيييييييي هلاااا
هيا : حبيييييييبتيييي ولهتتتتت عليييييييييج
المها : وانااااااااااااا اكثثثثرررر يااا قلبييييي، هااا شووو مسويييه وياا ثاني
هيا ابتسمت : ولاا شييي
المها : كيييف يعنيي ولاا شي
هيا : ماا علييج مني قوليلي شوق شحالها وياا حمد
المها : ما ادري والله الظاهر تمااام ( لانه المها خبرت هيا انه شوق رجعت لحمد )
هيا : الله يهنيييهااا
المهاا : لييش طيرتيي الموضوع قولييلييي شو مسويه
هيا وباحراج : ما ادري بس ثاني زيين
المها وهي تضحك لانه كان يبين من صوتها انهاا منحرجه : ههههههههههه شوو يعنييي زيييين؟؟؟
هيا : يعنيي طيببببب ..
المها : بس طيببب
هيا : مهاااوي
المهااا :هههههههههههه انزييين انزييين ..
هياا : يلاا انا بخلييج الحيين بكلمج مره ثاني ان شاء الله
المها : انزين قلبي ديري بالج على عمرج
هيا : إن شاء الله
هيا دخلت الغرفه وقالت : ثاني خلنييي اردد
ثاني وهو مب فاهم : ويين اتردييين ؟؟
هيا : ويين يعنييي ؟؟؟
ثاني : هياا انتي تستهبليين ولا شو
هيا : ليش عادي انا برجع وانت تم هني ادرس
ثاني : هياا ترااج زووجتيي !!
هيا ولاول مره اتحس بالاحراج من ثاني .. ويهها احمر وثاني لاحظ هالشي
طلعت من الغرفة وهي تحمد ربها انه ثاني صابر وما غصبها على شي ..
واشوي وطلع ثاني من الغرفه ويلس حذالها : هياا انتيي زعلتيي ؟؟
هيا سكتت ما عرفت شو اتقول هيه مب زعلانه ما اتعرف اتحدد مشاعرها
ثاني : هياااا اكللمجج انااا
هيا : نعم ؟؟
ثاني : أسألج زعلتيي
هيا : لا ما زعلت
ثاني : هياا اناا كل الي ابااه انج ترضييين علييي
هيا وقلبهاا بدق بسرعه : ولييش تبيني ارضىى ؟؟؟
ثاني ارتبك ما يدري اذا الوقت مناسب عشان يقول ولا يسكت احسن وقال : لاني ابااج ترضيين
هيا وهي تعقد حياتها : يعني هذاا جواااب
ثاني : عادي اسالللج
هيا : أسأأللل
ثاني : انتي ما تبيني صح
هيا وبتوتر : شو تقصد ثاني
ثاني : انتي ما تبيني وما كنتي تبيني صح
هيا : ثاني انا ما بجذب علييك انا ما كنت اباااك
ثاني : انزيين ليش وافقي
هيا : انت ليش تبغي اتعرف
ثاني : فضوول
هيا : لانه يدتك قالت ( تربية مهره )
ثاني وهو مصدوم من يدته يدري انها سليطة اللسان بس ما اتوقع انه حتى عن الاموات تتكلم ..
ثاني سرح لبعيد وهو يفكر ( ثاني البنت ما تبااك انت ليش جابرنها تيلس ويااك ؟؟ ليش ما اتخلييهاا اتعيش حياتهاا انت مب تباها اتكون سعيييده لييش اتكدرهاا ؟؟ بسس اناا ابااااهاااا انااا احبهااااااااااا هييهه لييش ما تفهم )
هيا ( هو شوفييه لييش سرحح ؟؟ لا يكونن زعل !! بس انا قلت الصدق ما جذبت بعدين هو الي سألني انا اشدخلني؟؟ بس يمكن زعل حراام !! )
عند احزاان قررت من اليوم الي وصلت فيه انها تنسى كل شي تنسى انه عبدالله زوجها تنسى انه بيتزوج وتنسى حياتها الجدييمه تنسى احزاان الي عانت وتبتدا صفحه يديده تهتم لدراستها وبس لكنهااا ما تنسى اول حب في حياتها ( عبدالله) الي مهما سوا مهما جرحها ومهما شك فيها يبقى الانسان الي انقذها من الي كانت عايشه فيه )
اليوم الي بعده المها منسدحه رن فونها فزت ..
المها : هلاا رييميي قلبيي
الريم : احمم هلاا حوبي العذري
المها : ههههههههه هلا يا عمري
الريم : شحالج وشو الاخبار عند هيا
المها : الحمدلله ، انتييي شخباارج
الريم : تمااااامم انااا، الا مهاااوي ما اتحسيين هالسنه كل حد انخطب فييهاااا وكللل حددد بيعرس
المهاا : هيييه قصدج فيي عاايلتنااا
الرييم : هيييه ، اقوولج مهووي
المها : ها مهوي ؟
الريم : شسمهه .. لوو يعنيي انخطبتيي بتواافقييين
المهاا : شوو هالسؤااال ..
الريم : سؤاال يعنييي
المها : ماا ادرييي
الريم : انزيين بقوولج شييي كنت ابا اقوولج ايااه من فتره بس ما لقييت وقتت
المها : قووولييي
الريم : زاايد يباا يخطبج
المها : قوولي رييم
الريييم : شوو اقووول قلتلج زاايد يبااااا يخطببببببججججج
المها وهي تستوعب كان في بالها انه اول ما الريم قالت هيه اتخيلت الجمله ومب صددق ..
الرييم : وييين سرتييي
المهاا : رييميي بكلمج بعديين انزيين
الريم : اوكي حبيبتي
المها غمضت عيينها بالقو .. هذا هو الي تتمنااااه بس ليش خاايفه .. ليشش خايفه اتغووص في بحر زاايد من يديييد البحر الي اول مره غرقت فييه اتخااف هالمره تغرق من يدييد وتموتت فيييه ..
بعد اسبوع
سلطان كلم الوعد علشان الملجة .. بس الوعد قالتله انه ما تبا تملج بدون ثاني .. وسلطان اتقبل الي تباه ..
شما ما في اي يديد في حياتها غير انه ملجتها قربت
المها للحيين كلاام الريم في راسها وما تدري شو اتسوي
هيا وثاني كل وااحد في قلبه كلام للثاني
شوق وحمد بعد العذاب عايشين في سعاده
ساره وراشد كل وااحد مستانس اكثر من الثاني على الطفل الي بينور حياتهم
احزاان في عالمها الخاص وعبدالله يحاول ينسى احزان
الجوهره لا جدييد غير الورود الي صارت بين فتره وفتره تلقاهم على مكتبهاا ..
يوم الأحد بداية الأسبوع ..
الجوهره دخلت المكتب وهي متوقعه تلقى الورده الي تلقاها كل احد .. رفعت راسها واستغربت من عدم وجود حمداان الي الظاهر انه مب مدااوم واكتشف انه الورود مش من حمداان ,, عبدالله ابداً من بعد هاك اليوم ما ازعجها فهي ما تتوقع الورود منه ( ياربي هالورود من منو ؟؟)
العصر عبدالله وهو يكلم امه
عبدالله : امييه اناا ابغي اعرس
منيره : عين العقل .. بس بعد سلطاان
عبدالله : امييه سلطاان شكله مطول وانا مستعيل
منيره : ومنو تباني اخطبلك
عبدالله : اي وحده بس اتكون زيينه وانا ما يهمني شكلهاا
منيره : كيف بعد ما يهمك شكلهاا يعني اخطبلك وحده شينه
عبدالله : ههههههههههه لا مبب جييه
منيره : ياللوتي انتتت ، شراايك في نوره بنت خالك ماشاءالله جمال واخلاق
عبدالله ( نوره ) هو شلها من باله بعد كلام الجوهره بس الحين خلاص احزان طلعت من حياته صح مش للنهايه لكنها تقريباً طلعت وهالمره امه اختارتها : الي اتشوفينه انتي ..
منيره : خير إن شاء الله ..
بعد اسبوع ..
عاشه : ها يا امييه شوو قلتيي ؟؟
نوره : خلاص انا موافقه..
استخارت والي فيه الخير الله بيجدمه .. الي في بال نوره انه عبدالله ريال زين ومب غريب وهي ما عندها اي سبب علشان اترده .. ودرت انه هو مستعيل ويبغي يملج بسرعه ..
ساره وهي مستاانسه : منااال توأأأأم توأأأأأم
منال وهي تحضنها بالقو : حبيييبتييييي مبرووووووووك
ساره : لو شفتييي راااشد فديييته كيييف طااار من الوناااسه
منال : يالله يارب يسهل عليييج ويقر عيينج بشوفتهم ..
ساره : آآآمييين يااارب .. بروح اخبر نواااري
عند هيا وثاني ..
هيا : ثاني يلااا عااااد قوووم
ثاني : هياااا تعبااااان
هياا : من شوو تعبااان انت ما سويت شي اليووم طول اليوم في الفرااش
ثاني : انزيين ويين تتبيين اتسييرييين
هياا : اي مكااان اي مكااان
ثاني : خلاص انزيين قومي اتلبسي
هيا وهي مستاانسه : وااايد وااايد شكراً وسارت اتبدل
استانس لانها استااانست ..
في يوم ملجة شمااا ..
الكتاب كتبته قبل اسبوع ..
يالسه على كوشتهاا وهي متوتره قلبهاا يدق ويدق وسيف يلبسها شبكتها يلس حذالها وقال : واخييييرااااا
شما كانت للحين شاله في خاطرهااا
سييف : أفااا الحببب للحييين زعلانه
شما : اناا مبب زعلاانه
سيف : كلل هذاا ومب زعلاانه .. خليينا انسيير داخل وانا اعرف كيف اراضيج ..
شما شافته بصدمه وسيف ابتسم بخبث وهو يضحك وفي الميلس سيف وهو لاصق في شما
سيف : شميييميييي
شما وبحياا : نعمممم
سيف وهو يتقرب ويبووسهاا على خدهااا بالقوو : احببببببجج
شما حست انها بتصصيييحح : سييف خووز عنيي
سيف وهي ينتبه على نبرة صوتهاا حضنهاا بالقو : والله والله احببببج
شما صاحت : وانااا احبببككك وبسس تعببت من المشاكلل
سيف : إن شاء الله ما بتصصير مشااكل .. اناا اسففف وحقجج علييي يلااا عااد ابتسميي
شماا وقفت ..
سيف : وييين ؟؟؟
شماا : دقييقه بس وسارت للمنظره الي معلقة ومسحت الي نزل تحت عيينهااا ورجعت لسيف الي كان مبتسم وهو يتطالعهاا
سيف : احلللللى شماااااااا
شما ابتسمت باحرااج : شكراًاا
سييف وبخييبة امل : بسسس شكراًا
شما ضحكت : شوو اقوول
سيف : قوولي احبببك
شماا وبهيااام : احببببك
وانفتح الباب بكل دفاشه ..
سيف وبصدمه : الريييم ؟؟؟!!
الريم : يلاا يلااا بسككك خلاااص خلل شمتيييي في حاللهاا
سيف : هاااهااااي هذا اول ماما شمتجج الحيين هي لسييف وبس
شما ضحكت باحرااج سيف صد علييها بابتساامه
الريم : فاحلااااامكك .. ورن فونها ابتسمت باحراج وهي تشوف احمد يتصل
سيف : هااا منووو
الريم وهي معصبه : يلاا يلاا ماا لخصك واطلع ولا خالو خديجه بتييك
سيف وشما ضحكوا والريم طلعت عشان اترد
الريم : هلااا
احمد وبعشق : قلبيييييييييي انتييي
الريم : هههههه
أحمد : افدااا الضحكه انااا
الريم : تتفدااااك
أحمد : ابااا اشوووفج اتصورييليي
الريم ضحكت باحراج : انزييين ..
احمد : يلاا يلاا الحيييين
الريم : هههههههه إن شاء الله
عند سيف حضن شماا : يلاا قلبييي انااا بسسيررر ..
شما ما قالت شي
سيف : بوللله على هالويييه
شما وباحراج : وانااا بوللله علييييك ..
سيف طلع فونه ولصق في شمااا واتصور وياها
بعد ما روح سيف انصدمت شما بامها الي تحضنها بالقو بكل سعاده ورضا صاحت في حضنهاااا اشتاااقت لحنااانهاااا .. واخيراَ رضت عليها
بعد شهر ونص ..
اشكثر حنتت علييه عشاان يخلييهااا اتسسير الا تحضر ملجة نوره وعرس الريم الي بعد ملجتها بيوميين ما تبا اتفوت مناسبتين كفايه ملجت شما الي فوتتها ووافق على انها اتسير الاربعاء ترجع الاثنين ..
فالمطار ثاني ما يدري كيف وواافق انها اتسير بس الحين ما يقدر يكسر بخاطرها ويردهااا .. وهي ما قالت لحد انها بترجع الا لشوق ..
ثاني : هيااا اتحملييي عللى عمرج ..
هيا وهي مستانسه : إن شاء الله
ثاني : من توصلين دقي وكلمينيي انزيين
هيا : إن شاء الله ..
ثاني كان وده يسلم عليها يحضنها بس يدري انه مستحيل ..
هيا وصلت اليوم الثاني الفجر وفالمطار كان حمد وشوق يتريونها ..
اول ماشافت شوق حضنتها بالقو تقريباً شهرين ما شافتهاااا
هياا : حبيييييييييبتييييي ولهههتتت ولهههتتتت علييييج
شووق : يا عمرييييي انتييييي وانااا اكثرررر
حمد : بس انزييين فشلتوونااااا خلااص
هيا : ههههههه شحالك حمدد
حمد : توه الناااس ، اشووفج مستانسه وين الي هاك اليوم اتصييح في السياره اتقوولي ثاني يشووفنييي
هيا وهي تذكر السالفه : ههههههههههههههههههههههههه ه للحييين انتتت تذكر
حمد : ههههههههههههههههه يلا انزين طوفوا..
المها وهي اتحس بحد يلعب في شعرها ومن فتحت عينها فزت بخوف
هيا : هههههههههههههههههه صبااااااااحججج هيااا
المها تبغي تستوعب قامت وحضنتهااا بالقو : يااا عمرييييييييي انتييييييي كييييف ردييييييتييييييي
هيا : ربججج بعددد
الوعد قامت على الصوت وباستغراب : انتوو ردييتووواا ؟؟؟؟
هيا وهي اتسلم عليها وتحضنها : لا بس انا، وبرجع بالاحد ..
هيا وهي ذكرت انها ما دقت لثاني طلعت من الغرفة واتصلت ..
ثاني وبشوق وااضح : وصلتيييي
هيا واتحس قلبها يدق : هيييه
ثاني: الحمدلله على السلامه
هيا : الله يسللمكك ..
سكتوا لثواني .. وبعدين ثاني اتكلم : يلاا انا بخلييج ترتاحيين ..
هيا ما عرفت شو اتقول
ثاني : مع السلامه
هيا : مع السلاامه وقبل لا اتسكر سمعت
ثاني وبسرعه : هيااا
هيا وبتوتر : آمر
ثاني وبألم وهو مب مقتنع : هياا انا ما ابغي اجبرج على شي لو ما تبين ترجعين خلاص سوي الي يريحج ، مع السلامه وسكرر ..
هيا حست بشعور غريب حست للحظات انها حقيره وللحظات حست بالكره لنفسها وبعديين بالغضب ( ليش ما يبيني ارجع خلاص بهالسهوله بيتخلى عني )
عدا هاليوم على خير الا على نوره الي كانت ميته توتر لانه باجر ملجتهاا حاسه بالضيج ما تدري ليش مبب مرتاحه ابداً بس اتحاول تقنع عمرها انه هذا كله خوف ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 09:05 PM   #36

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء 29

اليوم الي بعده منال جدام المنظره اتشوف عمرها بفستانها الكحلي القصير .. شعرها ملموم على تحت ما كانت حاطه ميك اب واايد آيلاينر ومسكره وروج وبلاشر خفيف كان شكلهاا هادي عكس البركان الي اتحسه شاب في صدرها .. تتخيل لو اليوم ملجتهاا تتخيل لو زايد كان لها وتتخيل، مشاعر قههررر اتحسهاا وكل الي اتحاوله انها تقنع نفسها بان زايد انتهى ..
الساعه 8 ..
الريم وهي اترمس شمااا واتخبرها عن زاايد ..
شماا وبصدمه : المهاااا !!!!!
الرييم : اتصدقيين انا نفسج انصدمت ما ادري شو سالفة منال
شما : ما تدرين يمكن نحن كنا فاهمين الموضوع غلط
الريم : يمكننن ..
ساره وهي تي صوبهم كان شكلها وايد كيوت فستانها سماوي طويل وبطنها مكور وفاتحه شعرها شكلهاا كان قمه فالهدوء ..
الريم : هلااا ابووووووي
ساره : ههههههههههه ...
شماا : شووفووووا منو يااااااااا ..
الريم وهي اتشووفهم مبتسمه واتعلييي صووتهاا : انتيييييي متىىىىىى يييتيييي احييييييدج مسااافره
هيا وهي تضحك : افااااا علييييج ييييت علشااانج
المهااا : هههههههههه ياا عياااره انتيييي
الريم : هاهاهاهااا واايد صدقتجججج
شما : هيااا محلوووه ، شوو العرس يحلي يعني
هيا وبخجل : هههههههه عيوونج الحلووه
ساره : شحاللج مهااوي
المها : انا بخييير ياا قلبييي ، انتيي شحااالج وشحاال البيبي
ساره : تووم ..
المها وهيا بينت على ويهم الصدمه
المها : ماشاءالله مبروووووك حبييبتيييييي مبروووك
ساره : الله يبااارك فييييج
هيااا : حبيبتي وااايد كيوووت، الله يسهل علييج
ساره : آآمييين وعقبااالج
هيا حست بالاحراااج الفضيييع : ههههههه آمييين
المها استغربت من اختها اتحسها متغيره وتتمنى انه علاقتها مع ثاني اتكون زينه ..
منال وهي تمشي صووبهم واتسلم عليهم بحراااره
منال : شحالكم يا بنااات
المها : الحمدلله
هيا وشما : بخيير
الريم : هااا منووول يالخقاااقه
منال وهي تضحك : يحليييليي شوو سويييت بعد
الريم : كللل هذاا وشو سوييتيي
ساره : ههههههه صدق شوو مسوييه
الريم : شوفيها هاا سااعه بس عشان تي وتسلم
الكل : هههههههههههههههههه
منال : تعالوا انسير عند نووره
شما : يلاا ..
وهي يالسه فالغرفة اندق البااب ..
نوره من شافتهم ابتسمت .. كااانت لابسه فستاان بنك شعرها مرفوع وقصتها مفروقه ميكبها هاادي ..
المها وهي اتسلم عليها وبعدها هيا ..
المها : شوفييج نوره ..
نوره وهي تاخذ نفس : والله ماا ادريي
هياا : اكيييد متوتره
نوره وهي اتحاول تخفي احساسها : هييه يمكنن جييه
الريم : الله الله شوو هالجمااال
نوره وهي اتحاول تبتسم : مشكووره يا عمري
واشوي وطلعوا من عندها
عبدالله وقبل لا يدخل الميلس طرش مسج لاحزان ما يدري شو هدفه وكان ( اليوم ملجتييي )
شافت المسج ابتسمت بالم .. ( رااح تنسيين يا احزااان راح تنسيين كل شي ) ..
ما اتوقعت عبدالله بهالسرعه يملج بس مع هذا ما انصدمت وايد..
اندق باب الغرفه وانفتح ابتسمت وهي اتشوف الجوهره الي سلمت علييها بس كان مبين على ويهها التوتر ..
الجوهره : مبروك يا قلبي
نوره : الله يبارك في حياتج ..
الجوهره : شو النفسييه
نوره وهي تتنهد : زيينه
الجوهره وهي تعقد حياتها : شكلج مب مستانسه ..
نوره وهي اتحاول ما تبين شي : لاا مب جييه بس تعبانه شوي
سولفت وياها الجوهره اشوي وبعدها طلعت وهي اتحس بالذنب ( يا ليت لو اميه خبرتني قبل لا اتكلم عمووه جاان ما خلييتها تخطب نوررره ، تستاهل أحسن عن عبدالله )
بعد ساعه دخلت عاشه وهي مبتسمه الفرحه كانت مبينه في عينهااا
عاشه : يلاا نوررره امييه انزليي
نوره يوم شافت فرحت امها ابتسمت غصباً عن الي فيها ونزلت ..
بعد ما سمع الملاج مواافقة نوره ووقعت ..
طلعت للناس كانوا مسوين الملجه فالحوي بس تقريباً كانت عائلية ..
بعد ما يلست على الكوشه يو وسلموا عليها بعدها دخل عبدالله يلبسها كانت اتشووف الكل مبتسم اتحس الي موجودين مستانسين اكثر عنهاا ما كانت قادره اتحس باي مشاعر وخصوصاً وهي اتحس ببرود الانسان الي جدامها .. بعد ما يلس عبدالله وياها اشوي .. سارت ويا الميلس
نوره وهي يالسه بصمت وحتى عبدالله ما كان عارف شو بقول
نوره ( اشفييج يا نوره هذا كله لانج مب متعوده علييها باجر بتتعودين وبتحبيينه )
عبدالله ( انتتت اشفييك اتكلللممم هذي زووجتك )
عبدالله : احمم.. نورره
نوره وهي ترفع راسها بهدوء وشافتها بنظره بمعنى نعم ؟
عبدالله : انتي مستانسه ؟؟
نوره وبصدمه من سؤالها غمضت عينها وفتحتها وبعكس الي اتحس فيها قالت : الحمدلله ..
عبدالله : انا ادري انج مستحيه، ومب متعوده علي وكل شي استوى بسرعه، بس إن شاء الله الوقت جدامنا وبنتعود على بعض
نوره وهي حاسه انها معصبه بدون سبب وقالت : إن شاء الله
ورجع المكاان يهداااا , عبدالله مب عارف شو يقووول ونوره ساكته وبس تبغي تطلع رن فون عبدالله وشاف الجوهره تتصل فيه رد وسمع : عبدالله يلااا طوللت انتت اطلع
عبدالله شاف ساعته نص ساعه كمل وياها نص ساعه من البروود ناص ساعه خاليه من اي مشاعر
عبدالله : إن شاء الله .. وسكر عنهاا
عبدالله : نورره اناا لازم اسير ..
نوره وقفت .. اتقرب منها عبدالله وباس خدهاا وقال : مع السلامه وطلع
يلست نوره على الكرسي حست بشي حار على خدهاا
حطت ايدها وهي اتحس بالدمعه الي نزلت من عينها ..
طلعت من الميلس وعلى طول سارت غرفتهااا .. اما تحت فكل المعازيم تقريباً ساروا ,, لانه الملجه كانت عائليه نوعاً ما الا من بعض الحريم الي كانوا من طرف عاشه ومنيره والي تقريباً ما طولوا وساروا بسرعه ..
فالصاله ..
شما، الريم، المها، هيا، ساره، منال وراشد
شما وهي تهمس ل الريم : اقوولج رووضو ما يتت
الريم : هيه والله انا بعد استغربت مع انها يت في عرس هيا
شما : ما يندرى عنهاا والله
راشد :انتوو الهنتييين شووو عندكم
الرييم : اخييييييييج ليش داخل في حياااتناااااا
منال : لا يتناجى اثنان دون الثالث
الريم : يلا يلا جببب
شما : ههههههههههههههههههههه
منال : شو الي يضحك
راشد : بس انزيين بسس
هيا كانت مبتسمه وهي تسمعهم اتحس ولهتتتت على هالايااام ..
راشد : هيا انتي مب على اساس بتمين ويا ريلج 6 شهور
هيا وهي تذكر الموضوع : هييه هو تم هناك وانا رجعتت
الريييم : ياااا قوووووووووو انتييييي كيييييف
هيا : هههههههههههه كيييف بعدددد
شمااا : مااا بتردييين اتسسسيرييين !!!!
المها : لا بترجع بالاحد
راشد : اهاااا زيييين، ثاني شو يدرس هناك
هيا انحرجت لانها ما اتعرف اصلاً شو يدرس بس حاولت تتدارك الوضع : هو يدرس في معهد يعني شي يتعلق بشغله ..
المها وهي اتشوف الساعه : هيا يلاا الساعه بتي على الوحده نحن لازم انسسسييير
الريم : بلاااكم جييه توههه النااااس
راشد: يايين رواحكم
المها : هيييه
راشد : يلا انزيين قوموا عشان اوصلكم
المها : لا ماله دااعيي رااشد
راشد : شو ماله داعي شوفي الساعه كم ..
المها : خلاص الي اتشوفه .. سلموا على الكل وساروا
ساره ضحكت : ههههههههههههههههههههههه
الريم : بلااااج
ساره : هههههههههههههههه روحووا وما عبرووج
الريم وهي شلت المخده بتفرها ونزلتها بسرعه : والله كنت بفرهااا بس احمدي ربج شفت بطنج
ساره : هاهاهاهااا يا ظرييفه
شما وهي تتثاوب : اناااا بسسير ابدللل وارقققددددد يلاااا منال بسير بحتل سريييرج
الريم : هاهاهاهااي وانااا بعد بنخلي منوول ترقد على الارض
منال : يلا يلااا ماااشي
شما رفعت فستاها وركضت فووق
والريم وراهااا
منال وبصدمه : هذييل من صدقهم
ساره : هههههههههههههههه ماا ادري سيري شوفييهم
منال قامت وسارت فوق فتحت الباب وانصدمت انه مقفوول
منال : ياا سخيييييييفااااات
الريم : يلااااا ارقدييي فالصاااله
منال : بلاااا عببببططط ريمممووووه
شمااا : بنفتح بس بشرط ترقديين على الارض
منال : انا اقول مالت علييكم بسس وروحت
شما والريم : هههههههههههههههههههه
منال وهي اتصررخ : ساااااااارررره انااا برقد عند نوووره
وسارت غرفة نوره فتحت الباب شافتها نايمه .. خذتلها بجامه من عند نوره وانسدحت ورقدت ...
دخل راشد الصاله شافها نايمه ..
راشد وهو يبتسم على شكلهاا ..
حط ايده بيشلهااا ..
ساره فزت : متىى ييييت
راشد وهو مبتسم : توههه .. وشلهااا
ساره وهي اتحس بالاحراج واتحس انهاا ثجييله
ساره : رااشد نزلنييي عااادي ..
راشد : لا لااا انتيي تعبتيي واايد اليومم ..
ساره : راشد والله احسني ثجييله نزلنيي
راشد : منووو قصص علييييج
ساره : رااااششدددد ..
راشششد وهو يبتسم بحنااان : ياا عيوووونه انتييييييي
ساره ابتسمت : احببككك
رااشد : انااا غييرججج مااا هوييييييت ..
ساره ضحكت بخجل ..
فمكان ثاني كانت حاطه فراش على الارض .لان الغرفة الي كانت تناام فيها من عقب ما احترقت صار ما فيها اثاث
كانت ميته تعبب الاا انها مب قادره ترقد ثاني في بالهااا وكلاامه ..
يوم السبت في عرس الريم العرس كاان واايد زحمهه وااايد ربشة .. الريم : شمااا خلااااص ماا اباااا قوولي حق ماما ماا ابااااا
شما : حرااام الدكتور بيزعل
الريم ضحكت : هههههههههه حراام عليييييكممممم
شما : يلا يلاا انزلي الساعه بتي على ال11 ترا وااايد اتاخرتي
الريم نزلت بهدوء .. كانت مثل الاميييره فستانها الابيض طرحتها شكلهاا جداً جمييل وحتى مسكتهااا كانت حلووه
يلست وبدوا الناس يسلمون علييها اتعرفهم ولا ما اتعرفهم والبنات يتصورون ويهاا لين ما دخل احمد معاه سيف وزايد ومنصور ..
سلموا على الريم وطلعوا ..
في الغرفة الريم واحمد يتصورون .. وبعد ما خلصواا
أحمد وبهيااام : انتييي ملااااك وانااا فنعمهههه
الريم ابتسمت : احببك ..
أحمد : كللللل جنونييي انتييي امووووووت فيي حبببججج
يوم الاحد فالمطاار ..المها وهي تحضنهااا : بشتااااقلجججج
هيااا : واناا اكثر يا حبييبتييييي
شووق : دييريي باللج علىى عمررررجججج
هياا : إن شاء الله
المها : حطيييت البووم عرسج في شنطتج
هيا ابتسمت : صددددققق
المهااا : هيييييه كااان عنديي ونسيييت اقوولج عنه
هييا : شكراااً يا قلبيييي.. يلاا باااي ومشت عنهم
شوق : يلا مهااوي كلاسي عقب ساعه لين ما اوصل
المها : يلا انزيين سرينا
في الطياره كانت يالسه وهي مبتسمه فكرت عدللل في كلام ثاني وطبعاً قررتت انها ترررججع ,..
استغربت وهي تسمع اعتذار بأن الرحله بتتأخر ساعتين
هيا اتأففت بقهررر..
يتريااهااا لازم توصل الحيين .. انتظر وانتظر وانتظررر
ثاني ( معقوووللله ماااا بترججعععع !!!!! لااا لاااا اناا احسااسي يقوولي انهااا بترجععع ، بتريااا بعددد ما بيصير شي .. واتريااا تقريباً ساعتييين ) رددد وهو خاااايب الامل رجع الفندق وهو معصصببب مقهووووور وندمااان لانه قال لهاا لو تباا تتم خلهاا اتممم ..
وقفت مع شنطتهااا .. دورته بعييينهاااا .. خافت يوم ما لقتههه ( لاا يكووون نسااانيي ؟؟؟؟ لا لااا يمكننن راااح !! وشهقت يمكن على باله ما برجع ) اتوترت وما عرفت كيف تتصرف بعدها ركبت تاكسي وقالتلته باسم الفندق ..
انصدم وهو يسمع دق على البااب .. قام من مكان وفتح البااب
شافت الصدمه على ويهه ..
ثاني وهو مب مصدق : هياااااااااا !!!!
هيا وهي تدخل بعصبيه معاها شنطتهاا : انتتت كيييييف كيييف اتخليينيييي روحييي كيييف ما تييي
ثاني وهو مصدووم : المفرووض توصليين قبل 3 سااعااااات اتحريييتج ما بترجعييييين
هيا وهي معصبه : لااا والله شو ذنبي اذا الرحله اتاخرت ..
خلت الشنطه في الصاله وسارت الغرفه بعصبيه وهي مقهوره ( يعنييي مبب مهتممم فيينييي المفرووض كان يسألللل )
ثاني دخل ورااهاا الغرفة شافها تاخذ ملابسها وتدخل الحمام ..
بدلت .. ووقفت جداام المنظرره انصدمت من دموعها الي تنزل .. ما تدريي لييش هييه اصلاً اتصييح غسلت ويهها وطلعت من الحماااام ..
شافت ثاني يالس على السرييير ويشووفهااا
هيا وبعصبيييه : نععععمممم خيييير !!!! فيي شي
ثاني وهو مصدووم من عصبيتهاا : هيااا انااا آآآآسففففف
هيا وبنبرة بكي : عقبب شوو إن شاء الله اسسفف
ثاني وهو يلاحظ عيونها المحمره وصوتها الي مبين انها بتصييح .. سكتت ما عرف شو يقوول خاف يقول شي واتصيييح .. انسدحت على الفراش وغطت عمرهااا وحتى وييها
ثاني انسدح وهو يتنهدد ..
عند نوره اتصل فيها عبدالله اليوم بس ما ردتتت .. حست بشعوور غريييب شعووور يقوللهاا غلطتي يا نوره انتي ما كنتي لازم اتوافقيين .. بس طبعاً ما فادها الندم بشي ..
بعد شهرر ..
نووورره خلاص ملللت ملللت من هالحااال كل يوم اتكلم عبدالله بالغصب اتحسس انهاا مب قاادره تتقبله اتحس انه هذا مب فارس احلاامهااا دايماً اتحاااول تقنع عمرهاا انه عبدالله رياال زيين والكل يتمنااه بس قلبه مب راضي يقتنع الكل فالبيت ملاحظ تغيرهااا .. حتىى امها وابوها الي يلسوا معاها كم مره يحاولون يتكلمون ويااهاا بس هيه ما تتجاوب وياهم
.. الساعه 9
أحمد : والله يا عاشه لو تيني نوره واتقولي انه من ورا هذا الزواج مب مرتاحه .. ما اخلييها اتكمل
عاشه وهي حزينه : والله ما ادري شو سالفة هالبنت من ملجت وهي متغيره ، والله يا احمد اني يوم سألتها ما ضغطت عليها ولاشي هيه بنفسها قالت موافقه
أحمد : هذي نوره الغااالييييه ، والله لو تطلب عيوني ما اردهااا
عاشه وهي قلبها معورنها : المشكله انه البنت مب راضيه تتكلم .. وان سألتها شو مكدرنج اتقولي ما في شي
أحمد : لا حول ولا قوة إلا بالله ..
ثاني وهو ميود الألبوم ويضحك وهيا معصبه : ابغيي افهممم لييش تضحك
ثاني : لانييييي كنت مستااانس وانتي شووفي اشوي وتضربييني
هيا وهي لاحظت انها تقريباً فأغلب الصور معصبه ..
هياا : ثاني ..
ثاني : هلااااا...
هياا وببراءة: اليووم بعد بتشووف فلم رعببب
ثاني : ههههههههههههههههههههههههه ه لييش
هيااا : بسس عاااد والله آآخر مرره حلمممتتت بالفلم
ثاني وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه
هيا ابتسمت على ضحكته اتحس لما يضحك تستانس
هياا : تدري بعد اسبوع ملجت بنت خالي
ثاني : لا يكوون بعد تبيين اترديين
هيا : ههههههههههههه لا لا مااا برددد
ثاني : هييييه علشان ما يصير مثل اخر مره
هيا وهي تذكر بعد ما ردت تمت اسبووع كاامل زعلانه فييه : هههههههههههههه لا لا إن شاء الله ما بيصير
نوره رن فونهااا شافت اسم عبدالله .. اتجاهلته ما تبغي اترد اتحس انه عبدالله ما يحمل لها اي مشااعر اتحسه يغصب عمره علييهاا
عبدالله اتنهد بضييق غامضتنه نوووره يحاااول يهتم فيها يتصل يكلمهااا بس كل هذاا ما يفييييد مب قاادر يحس بأي مشااعر صووبهااا كل ماا ييلس حذالها يتمنى بس لو كانت نوره احزااان .. هز راسه يبعد هالافكار من عقله .. هو ما يبغي يفكر بأحزااان ..
يوم الثلاثاء ..
طالعه من الدوام .. شافته واقف وهو مبتسم حست بالتوتر .. اتقرب منها وقال : الجوهره ..
الجوهره : آمر ..
ناصر : يقولون انه في حد يهدييج ورد
الجوهره باحراج وبعصبيه : وانت اشدخلك ..
ناصر شافها بنظره : وليش معصببه
الجوهره : لانه هذا ما يعنيييك
ناصر : كييف ما يعنيني وانا الي اييبلج الورد
الجوهره رمشت كم مرهه : نعمم ؟؟؟
ناصر وهو يبتسم : اذا خطبتج بتوافقين ؟؟
الجوهره وقلبها يدق بسرعه .. صدت عنه ومشت
ناصر : رديي عليييي ..
الجوهره وقفت مكانها .. حاولت تنظم انفاسها .. ابتسمت ناصر يبغي يخطبها اتحس انها محظوظه بس قبل كل هذا لازم تستخير .. صدت مره ثانيه عليه وقالت باحراج : بفكر ومشت
ناصر ابتسم ممن شاف هالجوهره وهي دخلت خاطره ..
وهي منسدحه على الفراش وصصلها مسج بمرج اليوم ..
نوره : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
الساعه 6 وصللها خبر انه عبدالله فالميلس ..
نزلت بهدوء دخلت الميلس وسلمت ..
وراحت يلست حذاله ..
عبدالله وهو حاس بالضيج : شحالج
نوره : الحمدلله ..
عبدالله : ها خلصتي ؟؟ ولا بعدج تتجهزين
نوره غمضت عينها ورجعت تفتحها وقالت : عبدالله انا وانت ما ينفع انكمل مع بعض
عبدالله وبصدمه : انتي شو اتقووليين
نوره وهي اتصيح : عبدالله اناا جدد اسسفه بسس انااا مببب قااادره اتقبلللكك مبب قاادره احبببببك !! وانت وانتت احسكك تتعامل ويااي بكلل بروود !! ولو حاولت بس مجرد محاوله انتي اتقرب منك احس كلامك يبعدني اكثر عنك
عبدالله وهو مصدووم : نووره لا اتصييحييين !! اناا انااا اسسف والله والله بحاااول انتيي اكوون احسن عن جييه
نوره وهي تمسح دموعها بالقو : لاا عبدالله لا اتحاااول ولاااشييي .. اناا وانتتت ما راااح نكون سعييديين مع بعض شوف حياتك وخلني اشوف حياااتي، روح بطريق وانا بطريق
عبدالله : نوره شو هالكلااام، انتيي قبل لا تكونين زوجتي بنت عمتيي
نوره : وهذا يا عبدالله الي مصعب الموضوع اككثثر كل ما اتذكر انك ولد خالي اقول ما علييه يا نوره صبري اشوي راح اتحبيينه راح تتقبليينه لا اتسويين مشاكل بس تعبت والله تعبببت مب علىى كيييفييي احبب منوو يا عبدالله مب على كيييفيي .. طلقنيي .. وقفت وطلعت وركضت الصاله ..
عاشه شافتها وهي اتصييح : نوررره حبيييبتيييي شوو فييج
نوره ركضت للغرفه وعاشه تركض ورااهاا بس م لحقت علييها لانها قفلت الباب ..
عبدالله كان مصدووم .. طلع وهو مصدوووم .. كل الي قالته نوررره هو مصدقنه ومثل ما هبي مب قادره اتحبه هو بعد مب قاادر يدري انه كلله من كل شي منه حاس بالذنب تجااههااا ( نورره بنت زيينه كانت تستاهل وااحد احسن مني، كله منيي كنت انااني ما فكرت الا بكييف اننسى احزااان ونوره كاانت الضحيييه )
عاشه وهي خايفه وهي تسمع صياح نوره واتدق على نوره الباب .. منال يت تركض ومعاها ساره الي اتحاول تمشي بسرعه
منال : بسم الله شووو مستوييي
عاشه وهي اتصييح : ماا ادرييي اختججج بلااهااا اكلمهاا ما اترد عليي
ساره وهي اتدق الباب : نوره حبييبتيييي افتحيي البااابب اشفييج
ودقوا ودقوا لين ما عيزوااا
عاشه : دخييلج منال اتصلي على ابووج .. منال : إن شاء الله ..
وبعد نص ساعه أحمد : نوووره حبييبتيي اناا ابوووج فتحيي الباااب ..
نوره من سمعت صوت ابووهاا حسست بالاماااان فتحت الباب بسرعه وحضنته بالقو وهي اتصيييح ..
أحمد : شووفييج الغاااليه ليييش اتصييحيييين
نوررره وهي ميته صياااح : ابووويه انااا مااا ابااا عبدالله مااا اباااه خلاااص تعبتتت مب قاادره اتحمللله
أحمد : لييش هو اذااااج ضاايقج بشي خبريينيي انتي واانااا اعلمج فييه
نوره : لا لاااا هوو مااا سواا شي بسس انااا ماا اابغيييه
أحمد : نوره الغاليه ما اتصيييح دمووعهااا ما تنزل .. وروح عنهم ..
كانت عاشه وساره ومنال يشوفون نوره بصدمه وكل حد في باله انه نوره بتصير ( مطلقه)
فالميلس وبعد ما احمد شرح الموضوع ..
بو سلطان : ما حصل الا الخييير يا بونوره ، نوره بحسبة بنتيي وجان هيه مب مرتاحه دامهم فاول المشوار الاحسن كل واحد يشوف دربه، ولا تحاتي هذا ما راح يأثر على علاقتنااا ..
أحمد : ما قصرت يا بوسلطان ، وعبدالله رياال والنعم فييه وانا والله اني ما بغيت هذا يحصل بس شو نسوي هذا النصيب ..
بوسلطان : قدر الله وماشاء فعل ..
راح أحمد عن بوسلطان الي على طول اتصل في ولده يطلبه ..
عبدالله بعد ما يلس مع ابوه انصدم انه الموضوع بالهسرعه انتشر بس دام نوره طلبت الطلاق هو بينفذه ..
صباح اليوم الثاني وصلت لنوره ورقة طلاقهاا .. وبدا ينتشر الخبر في كل العايله .. صح عرس شما كان قريب بس ما كان في مجال أنه يتأجل .. لان كل شي انحجز واتحدد وكان الشي الي مخفف أنه نوره مالها عدة ما دام اتطلقت بس بعد الملجه ..
منال وهي اتكلم امها وقلبها معورنه : يا امييه ليش اتصيحين الحيين انتي ما تدريين يمكن هذي خيره لها
عاشه : انا ما اصييح الا لان قلبي معورني علييهاا
منال : خلاص امييه بعديين هيي مرتاحه جييه
عاشه : لا حول ولا قوة الا بالله
راشد وساره
راشد وهو معصب : هذااا كيييف كيييييف يطلقهااااااا كيييييف
ساره : رااااشد انتتت ليش جييه معصبببب نوره الي تبغيي هالشي
راشد : نوررره مببب علىى كيييفهااا هذي ما اتعرف وين مصلحتهااا
ساره : رااشد انت شو اتقوول شو الي ما اتعرف وين مصلحتها نوره مب ياااهل، خلااص هذي حياتهااا
راشد طلع من الغرفة وهو معصب
في مكاان ثانييي ..
خلود وبالم : حلييلهاا نورره ماا تستاهل
الريم : هذا النصييب اميييه
خلود : الله يكون في عونهااا ..
الجوهره ( يارب كون في عونهم، إن شاء الله هذا يكون احسسن لهمم هم الاثنيين )
اما عبدالله فهو طلع من المحكمه وهو متضايق وما رجع البيت ( انااانييي ، انااا لااازم كنت افكر قبل لا اخطبهاااا )
فلييل ..
كالعااده ثااني عشققه افلام الرعب ..
هيا وهي مندمجه فالفلم وزاايغه مره وحده طلعت لقطه اتخوف قفزتها وخلتهااا اتعقق العصصير الي فايدهاا ..
ثاني وهو يضحك علييها ..
هيا وهي اشوي واتصييح : شففففففتتتت كلللله منككك السرررييير كلله خاااس الحيين انت تعال ارقد هني وانا برقد مكاانك
ثاني وهو يضحك : هههههههههههههههه لا لاااا يا عمريي آآآسف شبريتي ما اتخلى عنهاا
هيا وقلبها يدق من كلمة يا عمري : ثاني حرااام علييك، خلااص دق خلهم يغيرون الفراش ..
ثاني وبخبث : هياااا الحيين بيوون وبيسوون حشره ولين ما يغيرون الفراش حاله
هيا : يعنييي شوو ماا ارقدددد ..
ثاني وهو يلز اشوي ويأشر على سريره : تعالي رقديي
هيا قامت من سريرها وراحت عند ثاني ويلست حذاله وهي ساكته ..
ثاني ما صدققق ما اتوقععع .. ما عرف شو يقوول وتم ساكت لين ما خلص الفلم يباا يعرف شو بيصير .. ومن خلص الفلم سكر التلفزيون .. يتريا .. وانصدم وهو يشوف هيا تنسدح وتعطييه ظهرهااا ..
هيا كانت اتحس قلبهاا يدق بقوه اتحس انه دقاات قلبهااا تنسمع .. حاولت اتخفف من توترهاا : ثانييي مب اقوم الصبح القى نفسي على الارض ..
بس ما سمعت اي رددد منه .. هياا ( معقووله رقدددد )
صدت هيا علييه وانصدمت فييه منسدح وبس يتطالعهااا
هيا وهي اتحس انهاا واايد قريبه منه اتحس بالتوتر ومشاعر ثانيه ما تقدر اتحددهااا ..
ثاني مسك ايدهااا وحطها على قلببهه ..
هيا حست بالاحرااااج بس ما فهمت معنى الحركه ..
ثاني : هياااا أناااا أحسسسس ..
هيا سحبت ايدها الي كان ماسكنهااا
ثاني : كفااايه هيااا .. مرت 3 شهووور
هيا وهي مب فااهمه شو يقصد ..
ثاني : هيااااا ...
هيا وبتوتر : همم ...
ثانيي : احبببججج، وابغيي قربججج ..
هيا غمضت عيينها بالقووو .. خذتتت نفسسس عميييق ورجعت تفتح عيونهاا : كييف عشتت 19 سنهه بدووونك
شافتههه يبتسممم بكللل سعااااده .. ومااا حسست الااا وهي تغرق فحضنههه ..
بعد يومين وهي طالعه من الدوام شافته واقف وهو مبتسم حست دقات قلبها اتزيييد .. وسمعت : الجوهره شوو قلتييي ؟؟؟
الجوهره وبخجل : موافقه ناصر .. ومشت عنه
في يوم عرس شماا ..
شما وهي حاسه بأن قلبها بيطلع من مكانه ..
سيف : شماااا
شمااا رفعت راسها ويت عيينهاا في عيينه ..
سييف : انتييي اطهررر ممن عرففتت، احمدد الله انجج صرتييي ليييي
شما ابتسمت ابتساامه جمييله .. بعدها نش سيف وشما
طلعت بتركب سيارتهااا ودق قلبهااا بقووه وهي تسمعع صوووت في عمرهاا ما نستههه ..
زااايد : كنتتتت اترياااااج تطلعييين
المها صدت عليييه ..
زاايد : مهاااوي لااا ياااخذججج غيييريييي
المها غمضت عيينها بالقوو تمنع دمووعهاا تنزلل ..
زاايد : مهاااوييي انااا غييير عييينج مااا هوييييييت
المها اتساندت على باب السياره ..
زاايد : بخطببجججج لاا اتردييينيييي ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 09:08 PM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء 30 والأخير

الريم ردت البيت وهي تعبانه وطلعت في وييها منى اخت احمد .. تكرههااا ما اتوااطنهاا كل يوم تتضارب ويااهااا
الريم : خييير ؟؟؟ شوو عندججج
منى وبوقاحه : ما اباااج اتسيرين عند اخوووي
الريم : نعممم نعمممم ؟؟!!!!
منى : الي قلته
الريم : ممكن اتوخرين عن ويهيي لانيي مب فاضتلج !!
منى : سيري اصلا احمد عنده مناوبه وماراح يرجع
الريم : شو على بالج هذا شي يدييد ..
وسارت عنها فوق ولما وصلت لغرفتها انصدمت وهي اتشوف ملابسها مفرورات عند باب الغرفة .. يعني الملابس الي المفروض يكونون مكوايات بس مغسولات ومحطوطات عند الباب
صدت وشافت منى توها تركب الدري ..
منى لما شافتها ضحكت بوقاحه ..
الريم : واااو يعنيي علىى باااالج انتيي ظرييفففة !! صدق ما فيج عقل .. الحين عقلج عقل وحده عمرها 26 ما ادري 27 انتي 12 سنه وايد عليج ما اقول غير مالت علييج وعلى ويهجج .. ودخلت الغرفة معصبه ..
( والله بس صابره علييها عشااان احمددد بس عشانه )
احمد ابوه متوفي وهو مهتم فامه واختهه ووايد يحبهم وما يرضى عليهم بالغلط..
احمد وهو يرد على الفون : هلا حبيبتي
بس انصدم وهو يسمع صووت صيااحهااا ..
احمد بصددمه : شوو فيييييييج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييش اتصييحيييين
والي سمعههه : بمووووووت خلاااص بموووت ..
ما يدري كيف طلع من الدوام وطيران للبيت
دخل غرفتهااا وعلى طول ركضت في حضنه
احمد : شووفيييج اتكلميييي
: مرررتككككك
احمد وبخووف : شووفييهاا الرييم ويينهااا ؟؟؟
منى : بععددد خاايف علييها بعد كل الي سوته فينييي
احمد وبصدمه : شو سوت
منى : قااالت عنييي عاااانسسس وانييي مينووونه وانهاا بتطردني مع اميييه من هالبييت ..
احمد وبصدمه : الرييم قالت جييه
منى وبدون اي خوف من رب العالمين : اييه والله والله يعلنيي امووت لوو اجذببب
احمد وهو ما يدري شو راح يسوي دخل الغرفه بكل قوه ..
كانت يالسه على السرير ببجامتها الحمرا وعلى بياضها طالعه اتجنن شعرها المفتووح .. وقفت بسرعه : احمددد انتت ييييت
احمد وبعصبيه : انتيييييييييي ليييش اتقووليين لمنىى جيييه تتشمتييين فيييهااا يعنيييي !!!!!!!!!
الريم وهي مب فاهمه : اتشمت فييهاا !!
احمدد وبعصبيه والشرار يطلع من عيينه : مببب حرااام علييييج عشاان انتي نصييبج ياج تتشمتيين في غييرج ، بعديين اختييي واميي همم الدااخليين وانتي الطاللعه
الريم رمشت بعينها مره ومرتين وثلاث
الريم وببرود عكس البركان الي داخلها : انتت شوو اتقووول ؟؟ اناا الريم لا تنسى ..
شافت احمد يطلع من الغرفه .. ومالقت الا انها تتصل لزاايد ..
10 دقايق ورن فونها .. نزلت تحت ..
احمد بصدمه : انتي وين سايره
الريم ولا عبرته وطلعت بسرعه ..
في السياره : ريييم خوفتييينيي شووو مستويييي
الريم : ولا شي احمد عنده مناوبة والبيت فاضي ما ابغي اتم روحي
زايد وباستغراب : بس سيارته هنييي
الريم : هيه ما ادري ويا منوو ساير ..
زايد : لو خليتيني انزلج البيت بعد العرس على طول احسسن
الريم : حصل خيير
زايد ابتسم يحس اخته اتغيرت عقب العرس قامت اتكلمهم برزاانه ..
احمد وهو ما يدري ويين ساارت حسس بيتخبل سار فوق وانصدم وهو يسمع صوت ضححك اتجدم من باب الغرفة وقبل لا يفتحه مستغرب من شوي كانت ذابحه عمرها صياح سمع : حبيبتيي قلتلج يا انا فهالبيت يا هييه اكييه الييوم طلعت وصدقيني بيطلقهاا على ايدديييي .. هههههه لا حبيبتي الجذب منه فايده .. هههههههه يحلييلج انتي مال اول هذاك اول حبل الجذب قصير
احمد بصدمه فتح الباب شاف منى كييف فزتتت
احمد وبعصبيه : ليييييييششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييششششش منىىىى لييييششش
دخل غرفته وهو معصب متندممم ماا يدريي كيييف صدددق اختههه بدااا يستوعب الكلاام الي قاله لريييم .. !!!
حس عمره بيصيح على انه ريال وعمره 30 سنه الا انه فهي هاللحظه حس بالضياااع وانه مب عارف يتصرف
الريم من دخلت الباب غرفتهااا استسلمت لنووبة بكاااااااء
ام احمد ركضت الغرفه مع منى وهم يسمعون صرييخ احمد والتكسير انصدمواا وام احمد قاامت اصيييح وهي اتشوف ولدها يصرخ ويكسر الي جدامه من الغضبب ..
وانصدموا أكثر وهم يشوفونه يطيح على الارض بالقو
صرخت منى بخوووفف وام احمد اتصصيح وركضواا عنده .. كان متشنج ومب حااس بشي خافوا لا يحركونه او شي وركضت منى تتصل على الاسعاف
فالمستشفى طلع الدكتور وهو يكلم ام احمد : ارتاحي الوالده إن شاء الله باجر بيكون احسسن
منى : شووفييه دكتووور
الدكتور : إنهياار عصبيييي .. ومشى
ام احمد وهي اتصييح :ياا حسرتيي علىى ولديي ويينهاا مرته ما تدري عنه
منى : اتولللييي مخلييه ريلهاا برووحه مب لازم تعرف
ام احمد طنشت بنتها واتصلت .. الريم انصدمت وهي اتشوف ام احمد تتصل : هلا خالتي
ام احمد : ويينج ياا امييه
الريم قلبها نغزهاا : فبيت ابويه خالو في شي
ام احمد وهي اتصييح : تعااليي ياا امييه ريلج فالمستشفى
الريم شهقت : احممممممدد
ام احمد : يقووول الدكتور انهيار عصبي
الريم وبصدمه : يايه يايه خالتي وسكرت ولبست عباتها وركض لزايد الي كان راقد ..
الريم وهي اتقومه وهيه اتصيح : زاااااااييييددددددد
زايد فز من الرقاااد وهو يشوف الريم اتصييح :ريييم شوو فيييج شوو يعوورج
الريم وهي ميته صياااح : زاااايييدد احمدددد فالمستشفىىىى
زاايد فهم انه فيه شي وبصدمه : شوو فييييه
الريم وهي اتصييح : ماا ادري ماا ادريي
زايد قام وغسل وييه بسرعه ووداها ..
ونزل وياها وبعدها سار ..
فتح احمد عيونه يبا يستوعب هو وييين .. وعلى طول همس : الرييم
وما صدق وهو يسمع صووتهاا : ياا عيوون الرييييم
احمد شافها تتجدم منه .. وبعدهاا ركضت وحضنتتتته
احمد :انااا آآآسففففف ياا قلبيييي أأأأسسسففففف المفرووض ما كنتت اصدق منىىىى ..
الريم وهي مجرووحه منه : ماا صاار شيي
احمد : كييفف مااا صااار شي والكلااام الي قلتلج ايااااه
الريم وهي اتصصييح : احمدد انتت قووم بالسلامه وبعدهااا خيير
احمد : اباااج ترضيين علييي .. امممووووت بدوووونج اموووت
الريم : بسم الله عليييييك ، رااضيه ياا قلبييي راااضيه
احمد : اطلبيي الي تبينه وانا حاضر
الريم : بس ابي بيت بروحي .. خالتي على عيني وراسي بس اختك انا ما اقدر اتحملهاا كفاايه مشاكل وهالمره عدت على خيير
احمد وذكر لما قالت بتطلقهم على ايدهااا
احمد : إن شاء الله
الريم : لين ما اي نصيبها وبعدها خالتي انا ما عندي مانع اتم معانا والله احطهاا فعيوونييي ..
بعد فترة
نوره وهي تمشي بسرعه وهي خايفه .. ما صدقت وصلت لمنااال ..
منال : اشفييييييجججج ..
نوره : ياربي اسكتييي عنييي اسكتيييي ..
منال : بسم الله خوفتيني شو مستوييي
نوره : وااحد من مكاان لمكاان لاحقنيييي .. ذبحني وهو قابضلي لحظه اختيي ولحظظه
منال : انزييين يمكن يبغي شي
نوره : لا صدقيني ما عنده شي ..
منال :يلا انزين خلينا نرجع اصلاً طولنااا
نوره : يلاااا ..
وصلوا السياره ..
نوره : بتسوقين ولا اسوق عنج
منال : ما ادري والله جان بتسوقين بتسوين خيير ..
نوره : هاتي السويج .. وفزت على صوت يقولهاا : والله والله ماا ابغيييي شيي بسسسس ابغيي رقممم ابووج والله دخلتيييي خاااطري .. ابغي اخطبج
نوره فتحت باب السياره بالقو وركبت ومنال مثلها بخوف وقفلت الباب
نوره : اميييه .. هذاا من ويين طلللع
منال وهي مبتسمه : نووواااري شكله جااااد
نوره شافتها بنظره : هذاا فاااضي
منال : نوره لو ما كان جاد ما بيقولج ابغي رقم ابوووج
نوره وهي حاسه انها بتصييح : منال هذا لو يدري اني مطلقه ما كان بيسوي هذا كله ..
منال وبصدمه من تفكير اختهاا : نوررره اشهلكلاااام !!!
نوره حركت السياره وهي حاسه انهااا بتنهار ..
وقبل لا اتدخل السياره البيت .. رفعت عينها وهي اتشووف سياره وقفت حذال بيتهم .. شهقت بصدمه .. وشافت شخص ينزل منهاا ..
نوره : هذااا مينووووون ... بيفضحناا .. ونزللت بسرعه ..
نوره وشهقت وهي تتذكر هذا نفس الريال الي شافته من شهور لما كانت مع الريم : انتتت شوو اتسوييي هنيييي !!!
الريال : انااا مااا كنتتت امزحححح انااا صدق ابغيي اخطبج
نوره : ومنو قالك اني مب مرتبطه
الريال : ماشفتج لابسه خااتم ..
نوره شافت ايدهاا بسرعه : ويعني لازم اكون لابسه خااتم
الريال وبانفعال : دخيييلج لا اتقولين انجج مرتبطه دخييلج
نوره : انااا مطلقهه ..
الريال سكتتت لثواني وبعدهاا قال : هوو الخسرااان مبب انتييي .. كيييف خلاااج !!!
نوره انصدمت وحست بقلبها ينبض بقوه ..
نوره وباحراج : يعنيي انتت صدق تبيني ولو انا مطلقه ..
الريال : والله لو فييج عيووب الدنياااا .. بغيييتج
نوره : انا كنتت مالجه واتطلقت ..
شافت الريال يبتسممم بفرحه .. : احسسسن
نوره رمشت بعيوونهااا تبغي تستوعب ..
الريال وهو منحرج : انااا آسسف
نوره وباحراج عطته ظهرها
الريال وبسرعه : بسسس ممكن اعرف اسمج .. ولا انتي بس فهالبييت!! ( كان يقصد البنت الوحييده )
نوره وبثقه فهالانسان قالت : نووره .. ومشت بسرعه للسياره
..
بعد 4 سنيين
الريم يالسه ويا ندى والمها وشماا ..
الريم وهي معصبه : حمووود خلاااص هدهاااا ..
المها وهي اتقووم واتشل بنتها من الارض الي كانت اتصييح لانه محمد ولد الريم مشع شعرهاا : يا عمريييي انتييي بسسس .. بسسس
شماا وهي اتحط اييدهاا على بطنها وتضحك : ههههههههههههههههه شكللهه حمووديي يحبب مهااري من جييه يضربهااا
ندى : ههههههههههههههههه خلاص مهاري لحمووديي وجان الي فبطنج بنييه محجووزه لسعييد ( ولدها ) ..
شما : هههههههههههههههه خيير ، خيير إن شاء الله ..
الريم واترد على فونها الي كان يرن : هلاا أحمددد
أحمد : يلاا قلبييي انا اترياج برع ..
الريم : إن شاء الله ..وهي تزقر الخداامه : موونياااا هااتي عبااتي .. واشوي ويت الخدامه تركض يايبه العباه الريم لبستها وسلمت على الكل ومشت وهي محمد ولدها يمشي وراها ,, طلعت من الباب وشافت احمد واقف يترياها ..
الريم وهي تعدل كعبهااا ..
أحمد : اناا كم مرره اقوولج الكعبب مب زييين
الريم : شسويي احسسنيي بدوونه قزمه حذالك
أحمد وهو يبستم : للحيين تبيني اعطييج من طولييي
الريم رجعت لقبل 5 سنين تقريباً لذكرى المستشفى ومره وحده : هههههههههههههههههههههههه انتتت للحيييين تذكككرررر
أحمد : وكيييف انسى وهذاا هوو الييوم الي شفتج فييه
الريم ابتسمت بخجل وقالت: ماا انحرررم منكك ..
دخل زايد بعد ما اتنحنح ..
زاايد : ويينهااا قلبيييي
خلود : تعااال هذي قلبك
المها : هههههههههههه .. ووقفت
زايد وهو يمشي : لا لااا يلسييي يلسييي
المها وهي تيلس وزايد ايي حذالهاا ..
طلع منصور وهو يصرخ : نووووووووووووووددد تعااااليييي بسرعهه
نود وهي تضحك : شوووفووا الفرق
كل الي فالصاله : ههههههههههههههههههههههههه
منصور وهو اي حذالهم : ليش تضحكوون
نود : ولااشي يا عمري ولاشي ..
واشوي وسمععوا صوت سيف المعصب : اميييييههههه
خلود : هاا يا اميييه هااا ..
سيف وهو معصب : هذي الي شو اقوول عنهااا ليش ازقرهاا من ساعه ماا تيي
خلود : شو تبا فيهااا
سيف : ابغيها تييبلي ماااي
شماا وقفت : انااا بسسير ..
سيف وهو معصب : انتي يلسييي مكااانج انا ما اقوولج لا تتحركيين
شما وبخوف : إن شاء الله
نود وهي تهمس للمها : واحد رومنسي وواحد دفش والثالث عصبيي
المها وهي تضحك : هههههههههههههه صححح
زاايد : شووفيي ؟؟
المها: تعال اقوولج
زايد اتقرب منها
المها همستلهه : احبببككك
زايد ابتسم وبينت اسنااانه : اناا غييرج ماا هويييت
في مكان ثاني وهو يغنييلهااا
ما اموت في حبك ولا يمكن اموت ...
نوره ابتسمت كل يوم لازم يغنييلهااا وكل يوم تحمد الله انه رزقهااا بوااحد مثل علييي
علي : نواااري اشكثر اتحبيينييي
نوره : اكثر من ماا انتتت اتحبنييييييييي
علي : لاااا لااااا انا حبيي لجج اكثثر
نوره : انتت ما تدريي اشكثر احبببك ..
علي : تعالي انزييين قوليلي اشكثر وهو يفتح ذراعه علشان تي في حضنه .. نوره وهي تتقرب منه وتحضنه بالقو .. للحيين الله ما رزقهم بطفل بس هم راضين وخاصه انه الاثنين ما فيهم عيب
ساره وهي واقفه وواحمد ماسك ريلها بالقو ..
راشد وهو شال مهره ومعصب : انتتت لييش تضربهااا
ساره : رااشد حراام علييك لا اتصرخ علييه هذاا يااهل ما يعرف
احمد وهو يصيح : اانااا ماا ااحبببكك بس احبب ماامااا
راشد وهو ينزل مهره وبحنان : افداااا احمدد اناااا، تعاال تعااال عند بابا يا رووح بابا انت
احمد ركض في حضنه
ساره شافته بنظره : لا والله
راشد وهو يغمزلهاا : اتغغاريين
ساره وهي تضحك : لا حبيبي اناا ماا أغاار من عياالي ..
راشد وهو ينزل احمد : حبيبي احمد سير مع مهااري عن عمه مناال ولا تأذوونها انزييين
احمد ركض ويا مهره برع
راشد هو يقرب من ساره : الاااا قوولي انجج اتغارين
ساره : هههههههه يعنييي لاازم اغغغااار
رااشد : هيييه مببب انااا ريلج وحبييبج لازم اتغارين
ساره وهي تتقرب منه : احبببك
رااشد وهو يصفر : أأأوييييييلييييي
ساره : هههههههههههههههههه
راشد : اعشقققججججج
______________________________
يووها الاثنيين يركضوون
احمد ومهره : عممهه .. عمهههه
منال ضحكت وخلت الأورااق الي فايددهااا : يااا روووح عمهه انتوووااا ويلستهم على رييلهااا ..
واشوي وسمعت صووت امهااا : منال ماما فكرتيي ؟؟ الناس يتريوني ارد علييهم امه اتقوولي الولد امأذنهااا كل يوم يقوللها اتصلييي فييهم
منال وهي مبتسمه باحراج: خلاص انا مواافقه ..
عاشه ابتسمت بفرح : الله يوفققججج ويسعدججج
منال : آآمييين ..
عبدالعزيز ربييع رااشد وكان عنده فالميلس يتريا راشد ومنال مره دخلت الميلس بالغلط .. وشاافهاا ومن ثاني يووم خطبهااا ..
عند الجوهره وناصر
ناصر : جوججج .. خلييهااا عند عموووه ما علييهاا شررر
الجوهره : لا لا ناااصر والله قلبي ما يرتاااح اذا نمت بدوونهاا
ناصر: جووج حبيبي بس اسبووع ما راح يصير شي خليينااا نستااانس
الجوهره : يا ربي يا نااصر، انزيين خلناا نااخذ مييااري ويااناا ( ميره بنتهاا وعمرها سنه )
ناصر :جوج ميره يبالها عباله ونحن بنسير نستاانس يلاا عااد
الجوهره وبعدم اقتنااع : خلااص انزييين بخلييها عند اميي
نااصر : واخيييييرااً
الجوهره ابتسمتت ( ناصر يبغي يسافرون ويخلون ميره الصغيره والجوهره فالبدايه ما كانت راضيه لكن في النهايه رضت )
الجوهره :احبببببكككككككك
ناااصر : امووووووت فيي حبببجججج
في باريس
واقفه عند البلكونه .. حضنهاا بالقو وهو يبووس خدهااا
الوعد مسكت ايده الي كانت على بطنهاا ..
سلطاان :متىىى وعووود الصغييره بتييي
الوعد : قصدك سلطاان الصغغيييير
سلطاان : ابغيي بنتتت تشبهج في كل شي ، في الجماال وفي الدللععع وفي الكلاام
الوعد : اناا ابيي ولللد يشبه سلطااانيييي
سلطااان : الي بيي اباااه المهم منججج
الوعد : سلطااني احببك
سلطاان اعشققج يا رووح سلطاان
_____________________
شوق وهي معصببه : فهددددد خلللل القلااص اقووولك خلله
حمد : اشوي اشوي علىىى الولددد ..
شوق : انت اشحقه ما تناازعهههه ..
حمد : بابا فهد خل القلاص وتعال عندي بعطيك حلاوه ..
فهد حط القلاص ويا يركض ويلس في حضن حمد
شوق وهي اتحط ايدها على خصرها : هيه انت دلعه وخله يستقوى علييي
حمددد وهو يضحك : تعالي انزييين خلييني ادلعججج
شوق وهي معصبه : مااا ابيي خل دلعك حق ولدك وطلعت من الغرفه وحمد يضحك عليهاا ..
وشافت في ويهها شهد ..
شهد وهي مبتسمه : هلاا شوووق ..
شوق وهي اتسلم على شوق الي من شهرين عرست ..
شوق : هلا حبيبيتي ..
( شهد قبل سنتين اتغيرت بعد ما سارت ويا امهاا العمره .. حتى امها رجعت وهي متغيره ورضت على منااار .. امه شهد فصاحت وهي تترجى شوق تسامحها الي ما قدرت اتردها .. )
منار وهي تلعب ويا بنتها .. عندها بنت عمرها سنتين
ماايد وهو يقومم من الفراش وويلس على الارض وين منار وبنتها الوعد يالسه
مايد وهو يبووس منااار : الحيين اناا ما عندي بيبي وحده عندي هنتيين
منار ضحكت : هههههههههههههه ..
انفتح الباب بالقو : عطوووووووونيييي ربييعتييي
مايد : غوييه خلييي بنتيي في حاللهاا عن تستويي شرااتج
غايه وهي مب مسويه سالفه اتجدمت وشلت الوعد من الارض : يلاا بودييها ليدوووه بااي ..
منار : هههههههه ياربي من غايه
مايد وهو ينسدح على ريلهااا ويغني : تسألني لو حبييت اناا غييرك ما هوييت ..
غايه للحين ما عرست لانها ما تريد واتقول بتكمل دراستها اول ومثل الشي اسما .. ويدتهم على حالها صح انها للحين سليطة اللسان الا انها اتحب احفادها..
هيا وهي اتصيييح وثاني يحضنهاا بالقوو : بسس يااا قلبييي لييش اتصييحييين قال الدكتوور ما فييه شي هذي حرارة وبترووح
هيا : شووفه كييف تعباااان، قلبيي معورنييي عليييه
ثاني وهو يشوف ولده محمد وهو نايم .. كانت فيه حمه ..
ثاني : ما علييه شررر بس انتيي لا اتصييحييين ماا احببب اشووف دموووعج
هيا وهي تمسح دموووعهااا : إن شاء الله
ثاني وبكل رومانسيه : غييير عييينج مااا هويييت
هيا ابتسمت بخجل : احبببك
ثاني : افدااااججج
هيا : فداااا لكككك ، بس ذكرنييي اناا كيف عشتت 19 سنه بدوووونككك
ثاني : انتييي الااا قوولييليي اناا كييف عشت 25 سنه بدووونج
هياا ضحكت وحضنته بالقووو ..
عند روضه نازله تحت,,
روضه وبغرور : ييت مب عايبنكم طلعواا برععع
هند وهي اتشوف اختها هيفاء باستغراب : ما قلناا شي نحن
روضه : ماا قلتووااا بس تبوون اتقوولوون
هيفاء وقفت بتسير فوق ووقفت اختها هند حذالها ومشوا
روضه وهي تيلس : فكهههه
هند : سبحان الله الخبيثون للخبيثات
هيفاء : بس عييب هذا اخوووج
هند : وشو يعني اخوي لايقين على بعض كل وااحد اشنع من الثاني
هيفاء : استغفري ربججج عن الله يبلييج
هند : أستغفر الله
هيفاء : الله يهديهم ..
عند ميره يالسه على الارض وكتابها جدامها مندمجه فييه .. انصدمت يوم شافت الوعد وسألت الجوهره الي خبرتها كل شي .. في البداية ما حبت الوعد لكن بعدين عرفتها اكثر وحبتها وما اهتمت وايد لان سلطان سعيد وياها .. واول ما ناصر خطب الجوهره حزنت وهي اتحس حلم رسمته واتحطم بس بعدين استانست لاختهاا ، طبعاً الحين فالجامعه انخطبت كم مره بس هيه ما اتفكر الا في دراستها .. واتمووت في مييره الصغييره وصاارت ترتااح للجوهره ..
في المطار ..
واقففف بتوتر يترياها توصل .. من يومين اتخرجت وقالتله انها بتوصل اليوم .. شافها وهي تسحب شنطته ووصلت حذاله .. مدت ايدها اتسلمم .. سلم علييها بالاييد ..
وولا وااحد منهم قال ايي حرففف ,,
احزاان وهي تمشي ورااه قالت بهدوء : شحالها زوجتك
مارد عليها عبدالله .. ركبت معاه السياره بهدوء ما كان قادر يرتب افكااره مشتاااق لهاااااا ومييت من الشوووق والحيين يشووف احزااان بس مب احزاان الاوليه يشوفها وهي كللهه نضجج كلهااا انووثه وجماللهاا زاايد ..
وصلها لمكاان ثاني .. كان يختلف عن مكان الشقه الجدييمه .. نزلت وهو نزل الشنطه مشت ورااه بهدوء ووصلوا للشقه .. فتح عبدالله الباب ودخل ودخلت وراه ..
خذا نفس عميق في نفس الوقت الي احزان خذت فيه نفس
عبدالله : بعد شهر من الملجه طلقتهاا
أحزاان وهي مب قادره تستوعب : شوووه ؟؟؟
عبدالله : تدريين ليشش
أحزان وللحين على صدمتها : لييشش
عبدالله : لااانه ماا قدرررت احببب غييرررج
احزان وهي ترمش بعيوونها من الصدمهه : عبدالله انتت شو تقووول ..
عبدالله : احزاااااان اناااا مييتتت من الشووووق
أحزان : فعمري ما حبييت غييرك عبدالله، انا مبب مصدققه
عبدالله : سااامحيينييي احزاااان ، خلاااص انا من غييرج ما اقدر اعيييشش
أحزان : احضنييي عبدالله
حضنها بقوووو ..
عبدالله : احببججج احبببججج انااا غيييرج ماا هويييت
أحزاان : لاا تخليينيي اروووح مرره ثانيه لا اتخليينييي
عبدالله : ماا راااح اخلييييج اتروووحييين ماا رااح اخلييج انااا ابااااج واباا الكلل يدريي انججج زووووجتيي اباا الككللل
أحزان وهي تغمض عينها وترجع لتقريباً لأكثر من 4 سنين ورا لليوم الي شافت فيه عبدالله وبكلل هياام : احبببككك ..
----------------------------------------------------------
هذه هي النهاية على الرغم من كل المصاعب إلا أنني أردت أن تكون نهاية روايتي سعييدة ومرضية، أردتها أن تكون بعيداً عن متاعب الحياة وجروحها..
أنا غيرك ما هويت
أهديها إلى أطهر من عرفت، إلى أختي وحبيبتي فاطمة، إلى من ساندني وإلى من كان سبب في إتمامها أحبك وأرجو أن تنال رضاك ..


تمت
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


أشكر كل من رد علي، كل من تابعني، أعتذر عن المرات الي أتأخرت فيها .. وأتمنى أنه روايتي أتكون وحده من الروايات الي حبيتوها ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-06-14, 03:57 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي












فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.