آخر 10 مشاركات
شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          154 - الوريثة الفقيرة - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          بين عينيك ذنبي وتوبتي (3) * مميزة ومكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-14, 08:18 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أنا غيرك ما هويت بقلم: موزه راشد ( مكتملة )





بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( أنا غيرك ما هويت ))

بقلم: موزه راشد





قراءة ممتعة للجميع .......



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-06-14 الساعة 02:21 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:19 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t302830.html#post9314194

قبل البداية هذه الرواية مهداة إلى شخص مميز كانت له البصمة في إتمامها ..
روايتي هي .. مجرد أفكار ومشاعر أردت أن أنسجها كرواية .. استغرقت وقت طويل .. لتكون على ما هي عليه .. أحببت كتابتها .. أحببت تمضية الوقت في سرد أحداثها .. كانت جزء من وقتي لم اندم عليه .. في روايتي هذه أحببت أن أقترب من الخيال في جزء منها وفي جزء آخر أحببت أن أبتعد عن الخيال وأن أقترب من الواقع .

" بداية "
في هذه الحياة هناك الجميل وهناك المر، ولكي نصل إلى ما نريد يتوجب بنا المرور على الدرب العسير، وملاقاة ما فيه من عقبات ..
في بعض الأحيان ننصدم بأشياء وربما تكون الصدمة من أقرب الاشخاص إلينا أو بالأصح من أحبائنا ..
الحب شعور جميل يجعل الشخص يشعر بالإكتفاء وأنه لا يحتاج إلى شيء آخر سوى أن يكبر هذا الحب من بذرة صغيرة إلى شجرة كبيرة..

لكن للحب عواقبه .. وآلامه كثيرة مما يسيطر على كيان الإنسان فيقوده ويجبره إلي التخلي عن كرامته والقبول بالذل فقط لكي لا يخسر محبوبه..

أو أن يجعله يتخلى عن حبه لظروف كانت أقوى من كليهما !

وفي وقت آخر هناك أشخاص فرق بينهم وهدمت كل أحلامهم وأمانيهم ومشاعرهم لأسباب لا يعرفها الطرف الآخر وفي حين أن الطرف الأول لديه كامل الثقه أنه لو فصح عن أسبابه لما كان حصل ما حصل ولكن قدر الله وماشاء فعل ..

وفي جانب آخر هناك الحب الخاطئ الذي يجعلنا نرتكب أكبر الأخطاء والذنوب ..

والحب من طرف واحد ؟ وهو العذاب، القسوة، الجرح، والإهانة،
أما الحب الخبيث المبني على خداع ولمصلحة شخصية أو لرغبات شخصية خبيثة فاسدة ونهايته فراق بألم وعار وفراق بانتصار !!!

لكن من أحب بصدق وعفوية وطهارة ومنح لمن أحب كل أحاسيسه ومشاعره الصادقة فهذا هو الحب الصادق العذري .

" لكن "

من ناحية أخرى هناك شعور آخر يدعى بالكره مشاعر عنيفه حقوده خبيثة وغير مرغوبة !!

ولكن هل للكره أن يتحول لحب ؟

وهل للحب أن يبقى والحزن ينمحي ؟

وهل المتعة أهم أم النسيان أجمل ؟

أو العيش في هذه الدنيا منتظرين أقدارنا ؟

" فما النهاية ؟ "

أنــــا غــــيرك مــا هــويــت

بقلم: موزه راشد

أتمنى من كل قلبي أن روايتي تنجح وأتمنى أني ألقى التشجيع منكم .. أنا أدري أنها ما بتكون أفضل رواية بس بالنسبة لي أنا راضيه عنها .. أتقبل كل شي منكم النقد والمدح وقبل كل شي أطلب من الي يقرا بأن ما يتخذ من هالرواية وسيله تلهيه عن ذكر الله ..




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 16-06-14 الساعة 02:32 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:20 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الأول

نوره : صباح الخير يا جمييلييييين

أحمد : صباح النور

عاشه : صباح الخير

أحمد وهو يكلم عاشه : يلا عيل وينها منال

نورة : ابوي انا بوصل منول

أحمد : وانتي ما فكرتي بالي قلتلج عنه

نوره : ابوي !! مالي خلق دراسه اتعرفني انت بس بفكر ان شاء الله خير

عاشه : الحين انتي من متى بفكر وبفكر عايبتنج يلست البيت

نوره : اماااه الله يهديج يوم اقوللكم بشتغل ما تبون شو تبوني اسوي

أحمد : مش مشكلة يا نورة بس الشغل انا ما اباه فاي مكان اصبري

عاشه سكتت ونوره بعد ... ثواني

نورة بصوت عالي : منووولي طولاااات

أحمد : عنبو شو ها بعد

نورة بإحراج :ههههههه .. خمس دقايق ونزلت منال

نورة : من متى و انا اتريا والله نقعتيني

منال: سوري

نورة : يلا اوكي طوفي

نورة من فترة قصيرة خذت الليسن ..

منال : يلا نورة

نورة : اوكي يلا شوفي الخدامة
منال : ياربي مش لازم انا واايد متأخرة

نورة : اتسوين جو يعني تدرين بيسوون لي سالفة لو رديت بروحي – و يت الخدامة

نورة : يلا مشينا –

أحمد :ريال طيب ويحب بناته ويخاف عليهم بس ما يحب الغلط والاستهتار

عاشه : طيبة شرات ريلها سوالف وما تحب الغلط ..

بنتهم نوره : نوره كشكل تاخذ من امها وايد عيونها وساع وأنفها لايق علي ملامحها وشفايفها صغار وشعرها تحت جتفها جسمها حلو وعمرها 23 من قريب متخرجه .. وابوها يريدها اتكمل وتاخذ ماستر .. اما شخصيتها فهي فالمواقف الصعبه تكون قويه وتعرف تفهم الي تحبهم .. وما اتحب اتكون الغلطانه ..

منال : سمراء نوعاً ما ويهها صافي فيها غمازات أنفها يشبه لأنف نوره عيونها متوسطات الوسع شعرها طويل عمرها 20 هي ثاني سنه جامعه.. شخصيتها والجانب الظاهر منها الطيبه والبراءة لكن الجانب الخفي والي تحاول قد ما تقدر ما تبينه فهو حب النفس والتملك وما اتحب تضايق عمرها واذا صار شي ما اتحبه اتحاول تتهرب منه باسهل الطرق مثل انها تبين لهم تعبها.. اذا حد حبها اتحب انه يكون ملكها .. يمكن يكون هذا طبع بس اكيد له سلبياته .. غير هالبنتين الله ما رزقهم بعيال لانه عاشه تعبت وايد في منال والدكتور نصحها بأنها ما تحمل مره ثانيه عشان الحمل يمكن يأثر على صحتها ..

ربع ساعة وصلت اختها و ردت البيت اول ما ردت سارت عند امها ..

نورة : امااه ملل

عاشة : هههه توج من شوي قمتي ملل الشو ياينج

نورة : انزين صدق اللحين ما عندي شغل شو رايج نظهر

عاشة : وين ان شاء الله

نورة : والله ما ادري

عاشة : انزين خلاص قومي اللحين و يوم بتدرين قوليلي

نورة ويهها اتغير و صرخت : ااامــــي

عاشة بعصبية : بلاااج عنبو هب حس عليج

نورة و هي قافطة : خلاص خلاص ماشي بسير ارقد احسن لي

عاشة : هي والله احسن لج و احسن عن حشرتج

ام واب أحمد توفوا من سنين طويله

اخوان أحمد :

سعيد بعدين أحمد و بعدين يوسف (متوفي الله يرحمه من 18 سنة) و اللي عقبه راشد و عنده اختين مهرة و رفيعة اللي دومها مسافرة ويا ريلها

راشد : شعره مش طويل لكن غليظ .. فيه غمازه وحده انفه طويل ورفيع عمره 25 من قبل 5 شهور تقريبا معرس .. طيب لكن ما يحب الغلط واحيانا عصبي.. ساكن مع احمد اخوه صح ما كان أحمد الأ كبر الا ان فوقت وفاة ام راشد ما كان لاحمد اولاد فربته عاشه لين ما صار ريال ..

ساره ( حرمة راشد ) : شعرها لين تحت جتفها بشوي وهي بيضه وخدودها حمر جسمها حلو وتبين انهاا ياهلل مش طويله ولا قصيره و قد منال يعني عمرها 20 درست سنه وحده وبعدها وقفت .. واايد حبوبه وطيبه واسلوبها فالكلام حلو واتعرف اتخفف عن الناس ..

صار لها موقف .. كانت من نتايجه ارتباطها في راشد ..

سارة ربيعت منال من هم صغار امها و ابوها متوفين في حادث من هي و عمرها ست ما عندها خوات ولا اخوان كانت عايشة ويا خالتها بس خالتها كان تعاملها وياها جامد شوي بس كانت دايما اتدور على مصلحتها وفرايها الزواج اهم المواضيع ..

" واللي صار قبل سنتين "

امنة خالت سارة : سارو شي واحد ياي يخطبج و انا عن نفسي موافقة و برد عليهم

سارة والصدمة امبينة على ويها مش رايمة ترمس بس اتحس انها تبا تصيح

سارة و بصوت مبحوح واشوي عالي : بس خالو كيف جي اتقررين بدون شوري ان ما وافقت و ما ابا اعرس الحين انا ما قل<<
و يت بتكمل بس قاطعتها امنة و بعصبية زايدة : جب ما ابا اسمع حسج صدق الخير ما يبين فيج عقب هاي التربية اتعلين صوتج علي و لا اترادديني اصلن انتي ما لج شور و يلا بلا دلع مافي بنات ما يبون الستر مب على كيفج و اللي اباه انا بيصير ..

سارة منصدمة و بدت اتصيح

امنة : هاذا ولد ربيعتي خليفة ريال ما عليه كلام
سارة من سمعت الاسم انصدمت اكثر كيف انا اخرب حياتي بيدي و اخذ هاذا خليفه مطلق من قبل لعاب وما يهتم وفوق هذا حصه اتكلمه ؟؟؟؟

حصة من سمعت الاسم اتصنمت مكانها و سارة ما قدرت اتسوي شي غير انها تسحب حصة لغرفتها

سارة : والله حصة انا احبج مستحيل اخذ هاذا خليفة دامج اتحبينه
سارة تدري انه حصة اترمس خليفة بس حصة ما تدري, حصة اللي قدرت اتسويه انها دزتها بالقو من الصدمة

حصة و هي اتصرخ : انتي كيف جي اتقولين منو قال اني احبه انا بس اتسلى وياه قامت تضحك بصوت عالي و باستهزاء قالت : خذيه ترى مافي منه ..
سارة على طول خذت عباتها و طلعت .... كان اقرب مكان لها بيت احمد ابو اربيعتها و اربيع ابوها اللي قبل وفاته وصاه على بنته فسارة كانت تعتبره بحسبت ابوها اول ما دشت بيته شافت ريال واقف عند سيارته من التعب ما قدرت اتميز عدل و اتأكدت يوم شافت السيارة انها سيارت احمد ركضت صوبه ما كانت منتبه حتى ما كلفت عمرها اتشوف منو اللي جدامها رفعت راسها وانصدمت بــ : >>

براااااااااااشد ......... تم يتطالعها

ساره انصدمت ما اتوقعت اتشوف شخص ثاني غير احمد
وعضت شفايفها لا اراديا : انتتت منووو

راشد : ههههه ل.. ماكمل لان ساره ركضت على الدري وبعد اتخرطفت راشد : سلمتي
ساره طنشت ودشت البيت

راشد ما كان عارف شيء ودخل الصاله .

عند ساره اول ما دشت ما حصلت حد ركضت لغرفة منال وفتحت الباب شافت نوره فغرفة منال فرت عمرها فحضنها ويلست اتصييح منال كانت في غرفة الملابس من سمعت صوتها على طول عرفت صوت منو هذا ظهرت بسرعة, وانصدمت بشوفة اربيعتها .. نوره ومنال يلسوا يهدونها يبغون يفهمون شو الموضوع بالضبط .. كملت دقايق وهي اتصيح وبعدين قالتلهم السالفه كلها ساره وهي اتصيح واتشاهق : ليش هي جي اتس..ويــ انا فعمري ما .. وما كملت لان نوره ظهرت من الغرفة معصبه ونزلت عند ابوها في الصاله وشافته هو وامها وراشد يالسين ومنال تمت عند ساره لين ما ساره سكرت عينها ونامت وبعدين نزلت .. نوره ما رمست تتريا اختها عسب تفتح الموضوع و ... ومن شافتها
نوره : ابوويه

راشد وهو يقلدها : ابوويه

نوره : راشد لو سمحت ماالي مزااج لك . راشد ضحك وسكت

أحمد : هلا اميه

نوره : ابويه اتعرفها ساره بنت ناصر

أحمد وباهتمام : هيه بلاها ان شاءالله خير

راشد في خاطره : ياويلي لا يكون هااي ساره الي من شوي شفتها

نوره : أي خير وهي يالسه ويا هااي النحسه خالتها

عاشه شافتها بنظره جنها اتقول عيييب

نوره : ابويه ترا هاي خاتلها تباها تاخذ واحد. . ولد اربيعتها ويوم ساره ما رضت عصبت وقالت لها شي جيه منو ما يبغي الستر وغصبن عنج بتاخذينه ورمسه واايد .... يعني ابويه ما يصير جيه مش بالغصب وهيه الحين اتصيح ومب عارفه شو اتسوي ..

راشد يوم كانت نوره ترمس اشوي وينفجر من الضحك لان كان اسلوبها اشوي ايضحك ترمس جنها وحده عمرها 40 ولا 50 جنها امها مش اربيعتها ومن خلصت ما رام ايود عمره

راشد وهو اشوي وخلاص فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

الكل شافه بنظره سكت : السمووحه ذكرت شي .. نوره درت انه يضحك عليها بس سكتت لانها مب فاضيه له ..
ام نوره الي هي عاشه كانت تسمع السالفه وقلبها يعورها لانها وايد اتعز واتحب سااره خاصةً انها بنت اربيعتها أما أحمد عصب لان ام ساره وابوها قبل لا يتوفون يعني في المستشفى وصوا ها الاثنين على بنتهم ..

أحمد : استغفر الله.. انزين هيه ليش الحين رافضة مصير البنيه بيت ريلهاا

راشد اشوي سرح وهو توه يفهم هيه ليش كانت اتصييح غمضته

نوره ارتبكت اشوي ما عرفت بشو اترد .. بس اختها رمست بدالها : باباه هذا خليفه مش اوكي يعني لعاب اتخيل معرس مرتين ومطلق تبونها تاخذه عسب باجر يفرها حرام وبعدين ساره صغييره وايد على العرس والعرس مسؤولية مب لعبه وبعد الزواج ما يستوي بالغصب هذا حياة بتعيش عمرها وياه كيف يعني !!

أحمد والكل اقتنعوا باللي قالته وأحمد رمس : خلاص نوره سااره هني ولا

نوره : هيه نعم

أحمد : خلاص ازقريلي اياها انا ابغي ارمسها

منال : باباه ساره نامت من اشوي ومن تقوم بخبرها

أحمد : خلاص ما عليه يصير خير انتو سيرو عندها يمكن اتقوم وتبغي شي

نوره : ان شاءالله وقامت وقامت وراها منال

راشد قام بيظهر

أحمد : على وين

راشد : اموااعد ربيعي

أحمد : انزين ما عليه اتعذر منهم ابغيك في سالفه

راشد : بس أحمد انا مرمس الريال ...

أحمد : لا إله إلا الله ايلس تراني ابغيك في كلمه

راشد وهو مقهور : أن شاء الله

أحمد : أسمع ياراشد انا والله اني معتبرنك ولدي هب اخوي ومربنك من يوم انته صغير وابالك الخير عااد لا تردني

راشد وبفضول : أفاا عليك آمر انته !

أحمد : يابوي يا راشد انا اباك تاخذ هاي البنية تراها بنت حلال وناس وعلشان ما تنظلم البنيه بنخطبلك اياها ومن تخلص مدرستها بتاخذها شو قلت ..

راشد تم متوتر : بس أحمد

وقطع رمسته أحمد : يا راشد جان تبا رضاي بس قولي موافق ولا

راشد وبابتسامه : خلاص اللي يرضيك

أحمد وهو من خاطره مستانس : الله يوفقك صدق انه تربيتي فيك ما سارت بلاش ومع هذا كله انت لازم تستخير فهالموضوع

راشد ابتسم وحس انه مستانس من رمست اخوه : شي أكييد

أحمد : عاد يا ام نوره ما اوصيج رمسي الحرمه وشوفي رايها ما بتردنا ان شاء الله ..
قامت بسرعه واتصلت في آمنه سلمت عليها ورمستها,وقالتلها أنه ساره عندهم وعقب فتحت الموضوع وخبرتها انه ساره تبا اتخلص من دراستها وانه راشد يبغي البنيه وهو اقرب من الغريب طبعا آمنه موول ما مانعت بالعكس واايد استانست ..

عاشه سكرت وهي مستانسه ومبتسمه : مبروك يا راشد

راشد : الله يبارك في حياتج

عاشه وهي تضحك : ههه عاد ساره ماشاالله عليها حلييوه ورزينه تناسبك .. راشد بس اكتفى بأنه ابتسم وبعدين استأذن منهم وظهر ...

عند نوره ومنال الساعه 12 الليل قامت ساره .. وهي اتشوفهم
يالسات قراب منها صدق اتلومت فيهم ..

نوره : صح النوم
ساره : صح ابدنج .. ودشت الحمام .. بعدها ..

ساره وهي صدق متلومه : السموحه اكيد ازعجتكم بمشاكلي

منال : ابد افا انتي الغاليه حياتي عاادي

ساره : والله اني مستحيه منكم ما اعرف وين اودي ويهي

نوره : تستحين منا حياتي البيت بيتج ونحن خواتج

ساره : فديتكم والله

منال : صح ساره ترانا رمسنا ابوويه عن الي استوى وهو بيتصرف وقال من تقومين يبغيج بس هو اكيد نايم الحين

ساره وهي متلومه وبصوت واطي : اشحقه عاد اذيتوا عمي

نوره : لا اذيه ولا شي بعدين ابويه وايد يحبج ما عليه انتي الحين نامي والصبح خير ان شاء الله .. يلا حبايبي انا بسير غرفتي تصبحون على خير
..
منال وساره : وانتي من اهله .. والكل رقد

اليوم الي بعده عقب ما قاموا الصبح وتريقوا أحمد سأل عن ساره وسارت عنده ووياها منال ونوره

ساره دشت الصاله وشافت أحمد ومرته .. ساره : السلام عليكم وباست عاشه على راسها

عاشه وأحمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحمد : شحالج اليوم

ساره وهي منحرجه : الحمدلله عمي طيبه

أحمد : الحمدلله وسكت جنه يقول لعاشه ارمسي

عاشه فهمت عليه : والله ياساره حبيبتي شو اقولج انتي تدرين بخالتج
ساره حست جنها بتصيح ...

عاشه : عااد نحن قلنا اتكملين دراستج يعني الثانويه وبعدين اخير لج

سااره ودموعها بتنزل : بس انا ما ابغييي خلييفه

عاشه : ومن قالج بتاخذين خليفه انتي بنتنا وما بنيوزج غير الريال الي بيصونج وبيحفظج.

نوره + ساره + منال انصدموا لان محد كااان يعرف شو السالفه منال ونوره بس يتطالعون بعض وما يعرفون شو السالفه ..

عاشه : يا ساره نحن نبغيج لولدنا راشد بس طبعن هذا بموافقتج وما بنغصبج على شي

نوره ومنال من خااطرهم استانسوا اول شي لان راشد وساره لا يقين على بعض وبعدين بتكون قريبه منهم

عاشه : ها يا بنتي شو رايج ونحن رمسنا الولد وخالتج ومحد عنده ماانع وجانج ما تبينه لا تستحين يا بنتي تراها حياتج .. وانتي بس الحين عطينا رايج مبدئيا واكيد لازم تستخيرين


ساره وما عرفت شو اتقول : خلاص خالو الي تشوفونه .. احمد من خاطره استانس

سارو البنات فوق الغرفة ..

نوره : ههههههههه من قدج

منال بفرحه : حبيبي بتمين معانا

ساره وتوها تذكر شو استوى البارحه وشهقت

منال: اشفيج ؟؟

سااره: انا .. البارحه وهي تخبرهم السالفه

ساره : أنا اتحريت انه عمي عشان كان واقف حذال سيارة عمي اسميني انحرجت متحمسه ورايحه بشكي الحال

منال ابتسمت وذكرت انه راشد البارحه خذا سيارة اخوه

منال وفيها ضحكه : شو كان لابس ..

ساره استغربت بس خبرتها : كان ....... ووصفت

منال ضحكت وسارت عند نوره وهي اتخبرها شو السالفه بصوت ساره ما تقدر تسمعه وساره مستغربه منهم ومره وحده نوره نقعت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه ساااره هذا رااااااااااشد

ساره وهي مصدومه: هاااااااا

منال: ههههههههههههه

ساره : لا ويقوولي سلمتييي

نوره : عاااادي ههههههههههههههههه اصلبييه انتييي

منال : ههههههههههههههههههههههه

نوره وبدت ترمس بجد : لا والله يا سارة يمكن راشد يكلم بنات بس هو واايد طيب وتقريباً واايد شباب قبل الزواج جيه يكونون بس صدقيني احسن عن هذا خليفه بمليون مره واهم شي انه مب مستعيل

ساره : ااانزين بس عاااااااد

نوره : هههه اونج تستحين

منال : هههههههه

ساره وهي منحرجه : اااايييييي ...

مرت الايام ويمكن ساره ما خذت خليفه مش لانه لعاب او غيره بس الاكيد انه نصيبها مش وياه هو ..
وكانت الظروف من اهم الاسباب الي خلت ساره تاخذ راشد لانه هذا الي مكتوب وصار الي مكتوب وهذا كله استوى قبل سنتين ..

نوره عقب ما قامت اونها بترقد طبعا هيه ما فيها رقاد مرت على غرفة ساره بتشوفهاا عسب تيلس معاها وساره الحين ما تدرس يعني بعد ما خلصت الثانويه درست سنه ووقفت نوره دقت الباب محد رد فتحت الباب اشوي شوي بس قفطت ما تدري ليش بس من فتحت الباب ساره على طول فتحت عينها لانها اصلا ما ترقد واايد ..

نوره : صبااح الخير اووه حبيبي سوري وعيتج

ساره : صباح الورد ..لا اصلاً خلاص كنت بنش . . واشوي كانت منحرجه وبصوتهم هذا قام راشد وهو معصب

راااشد : اوووف يا نوره انتي دوومج جيه بعدين ما تستحين تدخلين الغرفه

نوره انحرجت وزعلت صدق هيه حست انه المفروض ما كانت تدخل

نوره ونبرة صوتها اتغيرت : السمووحه بس كنت بشوف ساره

راشد وباستهزاء : لا والله ..

نوره اتنرفزت : عاد راشد خلاص يعنييي اوووف ..

راشد اايييي انتي بلاج رمسي عدل واحترمي ..

ساره ضايعه من بينهم ونوره وويها احمر لفت بتظهر

راشد وههوو يضحك : ههههه نورروو

نوره صدت عليه راشد : ههههههههه دلوووعه عااااد ... وقام

وسار عندها وحضنها وهو يضربها على راسها بالخفيف : هههههه بس ياالله مره ثاانيه يا ويلج ان خربتي رقادي

نوره بمزح: هههههههه اوكي وانت لا اتسويلي فلم هندي والله كنت اشويه واصيح بس ربك ستر

راشد : ههههههههه ... وهو يرجع للسرير ( راااشد واايد يعصب ويوم يعصب ما يعرف منو جداامه بسس بعدد هو طيب )

ساره ابتسمت

نوره من ابتسمت ساره سألتها : اشفيج

ساره هزت راسها بمعني ولا شي وراشد من نوره سألتها صد عليها سارره انحرجت لان رااشد كان يطالعها بنظره غريبه فنزلت راسها لانها اصلا وايد تستحي من رااشد و هم بس كملوا 5 شهور من عرسوا ..
الساعه 3 ونص رااشد قال هو بييب منال من الجامعه وساار ..

العصر ف بيت سعيد ( أخو احمد)

الريم يالسه و اتفكر و اشوي صرخت : وااي اتولهت على البنات (الكل صد و ضحك عليها )الريم باستغراب و باسلوب غبي : اوووويه بلاك
منصور : ما ادري بج ...

سعيد : ريال طيب يحب يتفاهم و يحل المشاكل بالسياسه يحب كل عياله لكن لمنصور معزه خاصه .. لانه يحس بانه يشبهه في بعض التصرفات..
خلود : طيبة و سوالف اتحب اتكون قريبه من عيالها

سيف : شوي عنيد و يوم يبا الشي لازم يحصله ما يحب يذل عمره و شوي مغرور ... شكله هو حنطي و عريض شوي و طويل عيونه وساع عمره 25

منصور : يشبه اخوه بس هو ابيض واقصر ومنصور عمره 24 .. ماله شغل بشي وما يحب يفكر وايد

وبعدبن زايد : زايد رومنسي للحظات و طيب و هو و منصور توم ثنتين من البنات قراب على قلبه .. وفالشكل فنفس منصور طبعًا يشبه لاخوه

الريم : شعرها قصير و أنفهاا صغير يعني و شفايفها مليانه و هي اتضحك اقصر وحدة من البنات وقصرها مخلنها جنها ياهل من شهر داشه 22 وقريب تتخرج .. شخصيتها ربشه وخريشه والظاهر منها الا مبالاة بس بالعكس هيه حساسه وما تبين هالشي ..

الريم : اميه ابغي اسير بيت عمي >> قالتها ببراءة

زاايد : من عيووونييي اوديييج

الريم : احم تسلم

سعيد : خلاص اصلن مب اونه اخويه عازمنا (الكل استغرب الا خلود )

الريم و سيف : متى ؟

خلود : الجمعه ان شاءالله

الريم : اشحقة ما قلتولي
منصور : خلاص بعد شو ترا قالولج الحيين

الريم : اسكت انت .. الله وناسة

بيت خديجه الي هي مرت يوسف الله يرحمه واخت عاشه

خديجه عندها بنت وحد الي هي شما وشما ابوها اتوفى وهي عمرها 4 سنين
شما : بيضه وشعرها اسود وطويييل عيونها وساع وأنفها لايق عليها وحواجبها مرتبه طولها لايق عليها هيه عمرها 21 .. هي بعد خريشه ووايد قريبه من الريم وصوتها رقيق وايد واحيانا تكون دلوعه .. اتعرف تتصرف وتساعد غيرها بس ما اتعرف تساعد نفسها ..

شما من اشوي كانت مسكره عن الريم لانه امها كانت تباها ورجعت تتصل في الريم فبيت سعيد التلفون يرن سيف كان توه بيظهر فسمع التلفون واصلا دووم الريم اترد بس الحين هيه فغرفتها فرد عليها : الووه

شما وهيه اتعرف هالصوت عدل مستحيل تغلط فيه حست قلبها يدق بسرعه : السلام عليكم

سيف : وعليكم السلام

شما : بغيت الريم موجوده

سيف كان يبا يظهر بس مب فاضي يناديها : الريم مشغوله الحين

شما : بس هي قالت لي اتصل فيها

سيف عصب لانه مستعيل : انزيين هيه قالت مشغوله

شما كانت تدري انه خريط : اووووف قالتها بدلع خاصةً انه صوتها فيه نبره تجذب

سيف وبدا يغير اسلوبه : لا تيلسين تتاففييين

شما وبدلع وشوي يابتها باسلوب ترجي:

انزيين سيف انا ابااهااا انت قوللها شما هيه بتي ..

سيف استغرب سيف ؟..شماا ... طبعا في خاطره

سيف : انتيي شمااا

شمااا : هيه يعني منو بكون هههههههههههه

سيف : خلاص شميم غلاي دقايق وازقرها

شما انحجرت وقلبها زادت دقاته وقالت له : اوكييه

سيف وهو يزاااعق : ريمم ..ريموووه لين ما نزلت

الريم : نعمممم

سيف : تعاالي تلفون

الريم : اكييد هذي شموووه

سيف ابتسم
...
الريم : مرحبااا

شما : هلاا ويينج طولتي

الريم : سوري

ويلسوا يسولفون ..

شمااا : ريماني دريولنا سافر شقاايل عن يوم الجمعه

الريم : عاادي انا بمر عليج ,, ترا الريم ما تسوق

شماا : لا والله بتمرين علي على سسيكل

الريم : ههههاااااي لا على حمار

شما : سخيفه انتي يوم اتقولين بمر عليج اتحسسيني انج اتسوقين ..

الريم : ههههههههههه عادي انتي شو تبيني اتخيلي انه انا الي اسوق

شما : هاهاهاها ما ابا اتخيل ما اقدر

الريم: بصفعج .. اسمعي الرمسه انا بشوف حد من الاخوان العزيزين

شما : ههههههههههههه انزين انزين

الريم : شمو بسكر بسير اتسبح

شما وبعصبيه : عفانا الله مالت عليج ما في يوم فحياتي كلمتج فيه ولا يلست وياج ما قلتي بتتسبحين

الريم : شو اسوي انا واايد نظيفه

شما : دخيييييلج خفي علي الله يخليج

الريم : ههههههههههههه يلا اتزين بسير

شما : سيري سيري فكيني .. باي وسكرت بدون لا اترد عليها الريم وطبعا الريم متعوده على شمه يوم تتنرفز منها اتسكر بسرعه ضحكت : هههههههههههههههههههه
وسارت فوق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:22 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني


مهرة اخت سعيد و أحمد . .
مهرة مطلقة من يوم بنتها مها عمرها 3
المها : شعرها بني لين نص ظهرها وويها صافي مب بيضه ولا سمرا لونها حلو عيونها عسليات انفها متوسط الطول وطويله وهالشي محلي جسمها صوتها حلو وفيه نبرة دلع وعمرها 23 مخلصه دراسه .. درست تصميم داخلي بس هيه ما تشتغل .. علاقتها ويا البنات مش اوكي .. وفي شخص وايد قريب منها .. ما تنسى بسرعه وتنجرح من ابسط الامور ..

هيا : شعرها اسود وغليظ عيونها عسليه شراات اختهااا متوسطات الوسع بس رموشها الكثااف محلتنهم خدودها حمر حواجبها مرتبه رفيعه و جسمها حلو....وبعد علاقتها مش قويه ويا البنات عمرها 18 واول سنه في الجامعه اتميل لزايد وتتسرع فقراراتها وما اتفكر عدل قبل ما تاخذ قرار .. لو عصبت اتقول رمسه بس تندم عليها ..

المهااا : اوووووف ما ابا اسيير \ كانت تقصد العزيمه

هيا وبضيج : انا بعد

في يوم العزيمة كان الكل مرتبش
نوره لبست بنطلون اسود هاي ويست وقميص شيفون كحلي ورسمت عينها وحطت بلشر كان لونه على البيج وحطت روج احمر ولمت شعرها على تحت ..

منال لبست بنطلون اسود وقميص بينك رفعت شعرها واتجحلت وحطت مسكره وبلشر خفيف على البرتقالي وروج لونه فاتح

ساره ولبست فستان اسود وون لاين فوق الركب بشوي .. وخلت شعرها طلق بس حطت مسكره ورج بنك

عند البنات
ساره : مشاء الله عليكم ظاهرات حلواات

نوره : حبيبتي والله انتي اليوم مغطيه علينا ظااهره كيوت

ساره : شكراً ياروحي

منال وهي تستهبل : هااا تبيني اقول لرااشد عنج وعن نوره وضحكت ..

ساره وباحراج : اتعرفون انا ولا مره جيه حسيت اني قلت لرااشد شي حلو دوم ارد عليه عاادي

نوره : انزيين ليش عااد حراام كيفج بعديين بيمل منج

سارره : ماااا ادري والله مب باييدي احس احيانا اخااف

منال : حبيبتي سااره من شو اتخاافين ما في شي ايخوف هو ريلج بعدين لازم اتعااملينه بطريقه حلوه

سااره سكتت

نوره : انزيين امم راشد شافج اليوم

ساره : لااااااا

نوره : انزين ماااا عليييه انا بعلمج رااااشد وكانت اتصرخ رااشد رشووود

ساره : نوره بسس عااااد

نورره وهي ومتجاهلتنهااا : رااااشد

ساره ما عرفت شو اتسوي : اظهر احسن .. يوم يت تفتح..الباب راشد فتح الباب قبلها اول ما شافها خااافت يحرجهااا فظهرت بسرعه وسكرت الباب وراشد كان وااقف قريب من الباب فهي يوم ظهرت لزقت فالباب وكان راشد واايد قريب منها

رااااشد وبابتسامه : محلااااج

ساره كالعااده انحرجت وسكتت بس رااشد متعود .. فابتسم ابتسامه اتذوب ساره وهي من شافت ابتسامته ابتسمت ابتساامه احلى

راااشد : بذووب انا

ساره بدلع : هههـ

راشد قرب منها وفهاي اللحظه منال فتحت الباب وشاافت الموقف وبعد اصلن سااره بغت اتطيح لانها كانت متسانده على الباب ..

رااشد : بلااج بتكسرين حرمتيي حد يفتح الباب جذااا
منال : ههههههه جاانكم ****** مش حذاال غرفتي .. ماا فيني على المشااكل

راشد : هههههههههه

منال : ههههههههه ودخلت الغرفه " الله يهنيهم ياارب
نوره : آآمييين

فبيت سعيد والحين الساعه 4:30 الريم لبست dress سماوي طويل وبس اتجحلت وحطت مرطب
الريم : سييفووه طووف يلا بنروح عند شماا لان ما عندها حد يوصلها

سيف : شمااا !!!! منوو قال انا بمر

الريم : لااا تسهبل انا قلتلها بمر علييها ،، حرااام

سييف وهو معصب: مرررريي انزييين،، مكلفف فييها انا

الريم انقهرت من اسلووبه وتعرف انه كل يعاااند وما بيطييع :
كيييفك بقوول لمنصوور بيفووتك شكل شموو ( طبعا كانت تستهبل
)
سيف " من زماان ما شاف شما مع انه شما وايد ويا ريم وحتى انها عادي ويا زايد ومنصور واتحبهم شرا اخوانها لكن بين شما وسيف الوضع غير ومن زمان ما شافته "

سييف وبفضوول : رييمووه شمااا اتغيررت ولا مثل ماهي ؟!!!

ريم : شووووووه لا لا طووف تبا اتشوفها مر عليها

سيف :ويااا ويهججج

عاااد سيف يلس يتكشخ والرييم من متى وهيي تتريااه

الرييم : خييبه سييف هااي الكشخه كلها حق شمووه مالت علييها << يابتها باسلوب مصخره

سيف : ههه وانتي شراايج .. وظهروا
مرر سييف على شماا

شما كاانت لابسه بنطلون بيج غامج وقمييص عنااابي وكعب اسود وميكبها خفيف هيه ظهرت ومسكت عباتها لان العقم الي فيها اشوي وام شماا مايت ركبت السياره وسلمت

سيف والريم : وعليكم السلام

الريم : شحاالج

شما : بخير انتي شحالج

الريم : الحمدلله ، شموه خالو شحقه ما يت معاج

شما : اشويه تعبانه

الريم : اهاااااا << ومدتها .. سلامتها

شما :الله يسلمج حبيبي

سيف يوم قالت حبيبي يته ضحكه ما يدري ليش وابتسم

ريم : بلاااك << لانها شافته

سيف فزز : بسم الله .. ما فيني شي

الريم : اوكي اوكي خلاص << ووصلو بيت أحمد الريم بس حتى قبل ما يوقف سيف السياره فتحت الباب وطاارت اونها متولهه عااده وخلت شمااا .. شما يوم بغت تنزل عباتها علقت في الباب هيه ما انتبهت ومن مشت حست شي يسحبها انحرجت بس سيف ما شافها لانها ما كانت يالسه وراه يعني ما يبين

عااد هيه تمت مب عارفه كيف اتظهرها ولانها لابسه كعب ما قدرت توخي ( توطي عمرها ) علشان تظهرها ..

سيف : شما سكري الباب ابا اقفل السياره

شما وهي قافطه : هاااااه

سيف وباستغراب وشوي اتنرفز : شو الي هاااه

شما وهيه مش عارفه شو اتقول: ااه.اا... عبباتي < وهي تاشر بايدها
سيف حس انه عباتها علقت لان مره وحده صار نفس الشي ويا الريم وعند هالباب ياصوبها وهو مبتسم وشما اشوي خاايفه هو يتقرب عسب يظهر العباه وهي ترجع سيف اتنرفز عصب واتضاايج اشوي : ااااااووووووه اشفييج انتي ما باااكلج عنبوووه شو شايفتني ..

شما وقفت مكانها واونها بترقع : لاا ما يخصه بس انا قلت يمكن ما عندك مكان

سيف وهو يبا يضحك لانه يدري انها جذابه : والله ..

هيه سكتت وهيه قافطه ووقفت لين ما ظهرلها العباه و رااحت حتى ما قالت مشكور <<

سيف ضحك : ههههههههه وبصوت اشوي عاالي يعني هيه تقدر تسمعه : والله انا ما آآآكل

شما انصدمت صدت وراها لا ارااديا

شافته ابتسم سيف ومن ابتسم على طول صدت ورااحت وهي مستغربه وفنفس الوقت منحرجه..

دشت الصاله وسيف سار الميلس شما وسارت اتسلم على البنات وخالتها

الريم : خييبه انتي شو اتسويين ها الكثر بس تمشين

شماا : جب انتي خليتيني ورحتي

نوره : ليش شو استوى

شما : هههه دخييلكم لا تسألوون

الريم : يلااا عاااد قولي

منال : خلااص ما تبغي اتقوول مش غصب

الريم : الله يخليييج انتي اسكتي .. يلا شمووه شو صار

شما وهيه تضحك وخبرتهم بكل شي

الريم واشوي مستغربه ورمست باسلوب يضحك : اونه .. جذاابه

كل البنات ضحكوااا . سااره : هههههه شو الي جذاابه

الريم وهيه تضحك على عمرها : لااا يعني مب جيه بس ..

شما وقاطعتها : ارمسي عدل ولا اسكتي < ومره ثانيه كل البنات ضحكوا وريم قفطت

الريم واونها معصبه : بسسس عاااااد

ساره : ههههه اوكي

ودقايق ودشت خلود ( ام سيف ) وسلمت ونص سااعه ويت مهره وبناتها دشت مهره وسلمت اول شي على حريم اخوانها وقاموا البنات سلموا عليها وعلى هيا والمها

ويلس الكل يسولف الحريم في صوب والبنات في صوب ومها هيا في صوب

قامت منال : بنات انا بروح المطبخ ابغي اشرب مااي حد يبا شي

هيا وبدلع: لو سمحتي انا اباا بعد مااي

منال ومن ورا خاطرها : ان شاء الله من عيوني

نوره انقهرت ما تدري ليش : انزين حبيبي منول قولي للخدامه

منال : لاا عاادي اصلن الخدامات الحين مشغولات ف مش لازم بروح انا ومشت ..

فنفس هاذا الوقت زايد ومنصور توهم يوصلون يعني ومن نزلوا من السياره زاايد رن فونه زاايد : منصور انا برمس والحين بي << يعني كان يقصد اذا حد ساله عنه

منصور وفهم عليه : خلاص اوكي

سارت منال المطبخ وهي دايما اتحب اتحط ثلج فالماي فتحت الفريزر ما حصلت زقرت الخدامة ومايت قالت بتروح المطبخ الي برع ظهرت راحت المطبخ وزايد كان يرمس ويتمشى ولفته الباب مفتوح بس فظاوه ويوم وصل عند الباب شاف وحده داخل استحى وقال بيظهر لانه الي شافها حاطه الشيله على جتفها .. زايد لف منال حست انه حد هني صدت صوبه وعلى طول حطت الشيله

منال : منو ؟؟؟؟

زايد صد بيستسمح بس لما شاف منال استانس .. زايد : يا هلا بمناال

منال : اهلين ؟

زايد دش المطبخ منال خافت بس فنفس الوقت كانت اتحس بوناسه خاصة وهيه اتعرف مشاعر هالانسان اتجاهها واتحب انه يبين لها حبه

فمنال : نعم زايد بغيت شي ؟؟

زايد : لاااا

منال خافت : خلاص اوكي وخر ابي اظهر

زايد وباستغراب : ليييييش ؟؟!!!!

منال كانت خايفه وفنفس الوقت اتحس هالشي يرضيها : السموحة زايد !

زايد وبنظره حنونه اتقرب لين ما خلاص يعني ماشي مسافه من بينهم

منال حست انها تمادت : زاااايد لو سمحت !! كانت خايفه لاحد ايي .. ومش من شي ثاني لانها واثقه انها ماراح ايأذيها

زايد وايد اتلوم واستحى على ويه زايد : اسسفف !!!

ريم حست انه منال طولت فسارت المطبخ وما حصلتها ظهرت برع ودخلت المطبيخ ..

كانت مبتعده عنه وقلاص الماي فايدها فلما شافت الريم عطت زايد القلاص اصلا كانت شاربه منه وزايد اتحمس : مشكوووره

منال وهي اترد : العفو وظهرت

الريم مستغربه : شو السالفه

منال وهي اترقع : ولا شي رحت المطبخ عسب اييب ثلج وشفت اخوج وقالي يبا ماي

الريم وهي ابدن ما تبا اتركز فاقتنعت : هييييه اوكي وروحوا الصاله

ومنال صبت حق هيا ماي وودته عسب لحد يرمس وتمو يسولفون

منال رن فونها شافت رقم وحده اتسوي وياها البروجيكت ولازم اترد عليها:
اناا ببرمس .. وظهرت برع لان يعني اقرب مكان وهادي فتحت الباب حست حر وبعد حست بدوخه يمكن لانها مب ماكله شي ويت بتدخل بس
شافت واحد عاطنها ظهره ويرمس وبس سمعت ( بعدين بقولج ) وعرفت انه يرمس وحده !!! والتفت وراه وانصدم بمنال وفخاطره هااي مناااال ؟؟

منال واتحس كل شي فيهاا انجلب حتى الرمسه اتلخبطت عندهااا : أ..أأ...أأأ.أأ زأأأأأأيد !!!!!!!!!!
زاايد : أأأأ منولي والله والله .. ومنال قاطعته وهي ماسكه عمرها : أأممم آآآٍسفه
زاايد وبانفعال : لااا منال انتيي ..
ومره ثانيه منال قاطعته : بس بس ؟؟
زاايد ما عرف شو يقول : منال والله انه بسس جيه .. يعني .. ماكان عارف كيف يرقع السالفه
منال وبقهر : انت ما تستاهل الواحد يرمس وياك
زااايد :والله مناال اتسلى
منال اتنرفزت اكثر : تتسلىىىىىىىىىىىىىىى ماشاءالله !!!!!
زاايد : والله منال اسوي الي يرضيج واغير رقميي ؟؟
منال ثقلت عمرها : زين بعد اتغير رقمك !!
زايد وبعده متوتر : والله اباج تفهمين انها ما تهمني والله الي احبها وتهمني وحده
منال انقهرت بعدد قواااات عييييين وفبالها كيف جيه يقول هو يحبني : صدققق مااشي حياااا ماااالت ؟؟
زايد استانس من ردة فعلها وفباله انها اتغاار : اشفيييج منااال
منال اتضايجت اكثر وصاحت ( مستحييل الشي لازم ما يكلم غيري )
زااايد انصدم: منااال ليش اتصيحين
منال وهي اتحاول اتسكت عمرها : مالللك شغغغل
زااايد انصدم ما اتوقع اتصيح. : منوولي اناا .. بس منال ما عطته مجال وعلى طول دخلت بدون ما تسمعه ... سيف ظهر وشاف زايد : زاايد وينك يسألون عنك زاايد : يلا ييت
( الميلس مش واايد بعيد عن الصااله )
منال اول ما فتحت الباب شما كانت فويها على اساس بتظهر والكل صد عليها واستهم لما شافها
الريييم وبسرعه : بلاااااااااااج منووول ؟؟
بسس منال ما رامت اتسويي شي شو اقول كيف اشرح وعلى طول ركضت غرفتها هني قفزت عاشه من مكانها وخلود وقفت وكلهن وراها بس منال من الصياح ولانها ركضت على الدري وهي مش ماكله شي ولان فيها فقر دم من خلصت من الدري حست الدنيا اتدور فيها كانت واثقه انها بتطيح بعد ثواني وتحمد ربها انها بتفتك وبالفعل ثواني وكانت على الأرض (كلهم فزوا )
والحرييم يصرخون ولاحد عارف يتصرف الا شما ونوره الي ساروا عندها شما يلستها على ريلها ونوره رفعت ريلها وقالت لساره اتييب ماي الي ركضت على طول ويابت الماي شما مسحت اشوي على ويها لان منال ماكانت مول مش فوعيها لا حاسه بالي حويليها بس مش رايمه تتحرك ففتحت عينها شوي شوي
ولين ما صحصحت نوره : يلا خلونا انوديها غرفتها وقوفها ومشوها لين الغرفه وبعدين سدحوها على السرير والخدامه يابتلها عصير وخلوها ترتاح شوي وعقب بيشوفون شو فيها ..
والكل نزل تحت ومهره سالت وخبرتها عاشه باختصار ..
واشوي وهدت الاوضاع ..
الريم : بنات شو رايكم باجر نظهر
ساره : حراام ريومه منوول تعبانه وانتي اتفكرين فالظهره
الريم صخت
نوره وبجديه : هييه والله ساره منال ما عليها شر وهاي مش اول مره اتطيح تلقينها من قلت الاكل وبترتاح وان شاء الله بتصير اوكي .. شرايكم باجر بالسبت ..
ساره : ان شاءالله لما اتصير اوكي
هيا : انا بعد ودي اظهر بس ما ابغي السبت
الريم انقهرت : والله بكيفج نحن بنظهر السبت بتيين حياج الله ؟؟؟
الكل سكت ... الريم وشما ونوره كانوا واايد يسوون ويا هيا والمها ماكانوا يطيقونهم ويمكن هيا اشوي بس المها واايد اما منال وساره يعني ما يحتكون فيهم ..
المها بقهر : من قال هيا بتظهر وياكم ؟؟!!!
وقامت المها وسحبت وراها هيا وساروا صووب مهره وقالوا لها انهم يبون يسيرون مهره واايد عادي عندها فاستسمحت من الحريم وسلمت على الكل وظهرت..
نوره وايد اتحمست للظهره استانست وقالت للريم وشما يرقدون عندها الريم : اوكي انا بشوف ابويه واميه
شما : سوري حبيبي بس امايه تعبانه والسكري واايد متلخبط عندها لازم ارجع .... وكملو سولفهم لين ماصار المغرب ومر الوقت وتعشوا وخلاص يا الوقت الي بيسيرون فيه والريم رمست اهلها وعادي بيت عمها ولا عندهم شباب .. فابد ما كانوا يمانعون
شماا : ريماني انا كيف برجع
الريم : شراات ما ييتي
شما وعلت صوتها : لا تستهبليين رييييمو انا استحي اركب ويا اخووج!!!!!!! ويين ابااا ؟؟؟
؟؟؟
نوره ما رامت اتعلق لانها تدري ابوها ما بيخلليها تظهر الحين وخصوصا توها ماخذه الليسن فما يحب انها تظهر فليل
الريم : شمووو عاادي
شما وانقهرت : لاا انتييي مش صااحيه
نوووره : هيي شميييم عاادي ؟؟ شما على طول يا فبالها سيف لانه هاك اليوم قاللها شميم وابتسمت
نوره استغربت توها متنرفزه : شوو يااج ؟؟
شما وهي اترد عمرها طبيعية : لا ماشي خلااص اوكي ريم رمسي خالو خلود عسب اترمس سيف وتي ويانا ..
والريم رمست امها وخلود رمست سيف ... وفالسياره
خلود : سييف امييه مر الجمعيه بغيت ااخذ اغراض
سيف : أن شاءالله .. ومر الجمعيه
شما وهي ما تبا اتم ويا سيف بروحها : خالوه تبيني انزل وياج
خلود : لا الغاليه ما بتعبج ما بطول ربع ساعه
سيف وفيه ضحكه على شكل شما وعلى امه : خييييبه امااايه ربع ساعه وما بتطولين
شما ضحكت : هههههه << عااد سيف ما صدق من نزلت امه شاف وحده بتركب سيارتها وجيه اونه عااد يسوي جو صفررر : محلاااهااا
شما انقهرت وفخاطرها بخصووووصه واصلا البنت واايد عاااديه و بجفاا : مش من زييينهااا ؟؟؟
سيف وهو كاتم ضحكته : حشا بلاااج جييه ترمسيين .. شووه اتغارين
شما قفطت وعصبت : لااااااا والله ماشي شغل اغااار ؟؟؟
سيف : هههههههههههههههه
شما وانها معصبه اكثر وجيه رمست بدلع : مااا قلت نكته اوكييييي
سيف اتخبل باسلوب يخليه الواحد يستحي : ويي فديييتهم المعصبين
شما استحت وما ردت عليه وتمت صاخه وهو بعد لان ما عنده شي
وبعد وقت كان الكل فيه ساكت
سيف وبنفس الاسلوب الي كان يرمس فيه : شمااا يا عمريي بسالج
شما " اوييه بلاه " : اامر بس مره ثانيه لا اتقول لي عمري اوكي
سيف ويبا يعاندها : لا بقول
شما ضحكت وقالت بتاخذها مصخره وياه وبتخلي عمرها عادي عسب ما يحط شي فباله ... : ههههههه احم ادري المهم شو بغيت ؟
سيف : امم شمييم شعرج شو طوله << ما عنده شي يسوي جو بسس\btw سيف كان يحب الشعر الطويل
شما استغربت : همم طوييل يعني ليين .. اممم جييه طويل المهم طوييل
سيف ضحك : ههههه ... اناااا احب الشعر الطويل .. فديييييييييييييت اناااا
شما انحرجت وبدلع ومدت الرمسه : سيييييف عيييب
سيف بغا يرمس بس امه يت على طول شاف شما من المنظره بنظره خلتها اتنزل راسها
ووصلوها وقبل لا تنزل
خلود : سلمي على امج وقوليلها ما اتشوف الشر
شما : الشر ما ييج خالللوه ... ر بي يسلمج .. باي ونزلت
( وهيه اتفكر بسيف من زمان ما شافته ولا يلست وياه بس اتحيد انه يوم صغار كان يقوللها انه يحبها والي تذكره انه دوم كانو يقولون شما لسيف وسيف لشما بس ما تدري اذا سيف يكن لها اي مشاعر ولا هو بس يستهبل عليها وما تدري شهو هالشعور الي الحين اتحس فيه من زمان ما كلمته بس من عقب هاك اليوم عقب ما كلمته ما تدري شو ياها صح ما صار اي شي من بينهم بس بدت تحس بشعور غريب )
في سيارة زاايد من اول ما ظهروا هو ومنصور وهو صاخ اصلا من عقب ما دش الميلس وهو متغير وفيه شي ؟
منصور : زاايد شوفيك ؟؟
زايد وكان متنرفز وماله خاطر يرمس فتم صاخ ومنصور عرف انه ما يبا يرمس وصل البيت ونزل منصور وزايد ظهر وفباله مليون شي ...
عند البنات منال قامت وسارت الصاله ..
الريم : اهلاااااااااااان .. سلامات يا قلبي في المها ولا فيج
نوره : بسم الله البنت في بيتها انتي بلاج جيه
منال : ههههههههه الله يسلمج يا قلبي
الريم وهي ترمس نوره : ها شفتي كيف اهم شي ضحكت انتي الا ما تعرفين شي
ساره ومنال ضحكوا : هههههههههه
نوره وهي ترمس جد : المهم خلو عنكم منوول قوليلي شو ياج اليوم
منال وهيه تتذكر كشرت وبان الظيج فويها ما عرفت شو اتقول : ولا شي كلمت ربيعتي وضايقتني ؟
طبعاً محد مشت عليه السالفه بس سكتوا ونوره صدت على ساره جنها اتقولها كلميها بعدين وساره اكتفت بابتسامه ..
اما منال فسرحت وهيه تتذكر قبل 5 سنين هاك الوقت كان عمرها 15 كانوا ظاهرين كلهم على البحر وكان هاك الوقت بداية الشتاء والجو جنان تذكر انها كانت يالسه بروحها مجابله البحر وما حست الا بحد يحط ايده على عينها ابدن ما ميزت وما يا في بالها حد
منال : نواري
____ : لااا
منال يوم سمعت الصوت حطت ايدها على ايده وبدت تستوعب انها اييد ريال : رشووود
______ : بعد لا, وشل ايده من على عينها وقالها : احبج !!!!!!!! ومنال مصدومه .. روح وهيه اتحس باحراج وبس وبدون اي مشاعر ثانيه
( يقهر يقهررر كريييييه هو يحبني المفروض هو لي انا وبس لازم ما يكلم غيري )
اشوي وبعد ما يلسوا البنات نزلت عاشه اتطمنت على منال وعلى الساعه 1 كلهم رقدوا الا منال الي ما قدرت ترقد لين اذان الفجر صلت ورقدت ..
الساعه 9 كان الكل واعي الا ( الرييم ) نوره راحت ودقت باب غرفة عمها لين ما فتحلها راشد الباب وهو يحج شعره والي يشوفه ما يقول غير
( رقاااد للابد )
راشد وبدون اسلوب : هااه شتبين
نوره وهيه متضايقه واايد ومنقهره من البارحة وقايله لازم اتعرف شوالسالفه : اعوذ بالله .. ابا ساره
راشد : هيه راقده الحين وابتسم على جذبته
نوره وبضيج : اففف خلاص قولها بعدين اني اباها
راشد حس انها متضايجه وغمضته : خلاص خلاص هذي بقوللها وابتسم 5 دقايق وساره كانت عند نورة
ساره : صباح الخير
نوره : صباح النور
ساره وعلامات الاستفهام على ويهها تتريا من نوره ترمس
نوره : ساره حوبي اباج اتكلمين منال
ساره : الحين ؟
نوره : هيه حبيبي ، لاني من شوي دشيت عندها الغرفه وشكلها للحين ضايجه
ساره هزت راسها وسارت عن منال دقت الباب ودشت وابتسامتها على ويهها : صباح الورد
منال : صباح الحب لحوبي
ساره وهيه تيلس على السرير : يا ربي هذا كله حقي ..
منال وهيه تضحك : عيل حق منو
ساره : ههههه يا عمري انتي .. شحالج اليوم
منال : طيبه قلبي
ساره وبحنان : مش مشكله لو اتكلمنا عن الي صار ؟ والا بنضايق الحلوين !
منال ابتسمت ..
ساره وبنفس الاسلوب : منول قلبي انا اختج صح
منال وبسرعه : اكييييييييد حبيبتي شهالرمسه
ساره وبحنان : عيل دامي اختج ما بتخبين عني صح
منال نزلت راسها
ساره : منالي حبيبي ما ودي اضغط عليج بس الي يضايقج يضايقني ومش بس انا حتى نواري وايد اتحاتيج والي قلتيه البارحه مول ما دش عقلي !
منال من القهر قالت السالفه لساره وطرت سالفة البحر وهي قد ما تقدر اتحاول تتغاضى عن اشياء
ساره صح كانت مصدومه بس لازم كانت تتكلم : منال يا قلبي اول شي الشي ابدًا ما يستاهل وبعدين انتي مش قلتيلي انه هو قبل كم سنه قال يحبج
منال هزت راسها
ساره : انزين حبيبتي ليش ما فكرتي انه هو يمكن يقصدج وانا متاكده من هالشي ولو هو ماكان يقصدج انتي صدقيني ما بيقولج جيه !
منال رفعت راسها وسرحت اشوي هيه ما عطته فرصه يبرر يمكن جد يقصدها هيه ( الااا اكيييد يقصدني هو قال انه يحبني ومبين انه عاشقني ولو ما يحبني اكيد ما كان بييلس وياي فالمطبخ صح هو لي ويحبني )
منال ابتسمت : يمكن ! انزين سويير الحين انا بظهر وياج بس ما اباج اتقولين لنواري شي اوكي
ساره : امم اوكي بس انتي لازم اتكونين طبيعيه على شان لسالتني اعرف بشو ارد عليها اوكي
منال حضنتها بالقو : يا عمري يا ساره اشكر احبج انا واشكثر احب كلامج الجميل الي شراتج
ساره : هههههه يا عمري انتي لانج جميله اتشوفين كلامي جميل .. يلا الحين انتي وايد مصفره قومي ننزل نتريق ما اظن اتريقتي صح ..
منال : يلا
ونزلوا ونادوا نوره والريم وكلهم يلسوا بس من دون عاشه وأحمد الي كانوا من اول متريقيين
الريم وعلى الطاوله : الحين انتو ليش موعيني شو تبون فيني ذالينا حتى فرقادنا
راشد : هههههههههههه انتي اشهاللسان الي عليج
كلهم ضحكوا
الريم : قل أعوذ برب الفلق منكم ويودت قلاص الحليب وشربت بدفاشه ومره وحده نزلت القلاص وصرخت : اااااااااااه
كلهم صدوا عليها : من عييييييييييييينك احترقت
راشد : ههههههههههههههههههههههههه هه
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
منال : ههههههههههههه يعني تبين تقنعيني انه حسد لسانج
كلهم فطسوا ضحك على الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
وحتى نوره ولاريم بدوا يحسون انه منال ردت طبيعيه ..
بعدين راشد استاذن وظهر هو اساسا 24 ساعه ظاهر
وبعدها يلسوا يسولفون ونوره ما حبت تسال ساره عن شي مدام منال الحين اوكي هيه خلاص ما تبا اتعرف دام منال من نفسها ما رمست فاكيد ما تبغي اتقول ..
نوره : انزين يا بنوتتاتي يا جميلاتي ما قلتولي وين تبون اتسيرون
الريم : السينما
ساره ما حبت السالفه اتحس راشد ما بيطيع
نوره رمست : احم الله يسلمج يا الريم بنت سعيد السينما ممنوع بدون الوالدة ونحن قلنا ظهرت بنات فدوري حل من الاثنين يا انج اتغيرين رايج يا انج تيلسين فالبيت
منال وساره : ههههههههههههههههههههههههه ه
الريم : انتوا عفانا الله طول الوقت تضحكون
ساره : بسم الله علينا تبينا انصيح
الريم : هيه صيحوا احسن مالت عليكم سيلانيات
كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوره : OMG ريماني فضيعه .هههههههههههههههههههههههه� �ه
ساره ومنال بعد ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الريم : اخييييييييييييييييييييييي يييييييج علييينا
ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههه
الريم وهي اتفر المخده على نوره : اسكتوا بس اسكنوا لوعتوا جبدي من الصبح سيروا هاتوا هالغبيه شمو خلوها اتعدل مزاجي
منال : ههههههههههههههههه خيبه اتعدل مزاجج
ساره : جيه خمر ؟
نوره : ههههههههه
الريم : هيه بلاكم فديت شمتييي هاي الويسكي مالي
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يودت الفون واتصلت على شما وحطت على السبيكر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:23 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث


شما : الو
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شمو الحقي
شما :نعم شو عندكم من الصبح
نوره : هههههههههههه ريمو اتقول تباج اتعدلين مودها اونه انتي الويسكي مالها
شما : ههههههههههههههههههههههههه هه فديت رييييميييي انااااا .. اييييييي يالسخيفين ابااااكم تعالوا شلوني
نوره : ههههههههههههه انزين ترا اقولهم وين تبون تظهرون !
شما على طول : ابااا السينما
نوره : هههههههههههههه توني هازبه ريمو انتو شو عندكم فالسينما صراحة شكيت فيكم
ريم وشما مع بعض : سيري وليييي
منال : بسم الله حتى نفس الرمسه
الريم : هيه شو تتحرون انا وشمو عندنا جن
شما : هيه بعد شو
ساره : بسم الله جنكم يهال ولا جنه الحين اعماركم فالعشرين
ريم : انتي بلاج اصلاً نحن يهال عيل شو تتحرينا كبار
شما بهبل : هيه انا وريمو انعيش طفوله متاخره
منال : ههههههههههههههههههه
ريم وبثقه : اصلا نحن الي انسويلكم الجو
شما : هيه عيل شو اصلا لو لانا جان انتوا ميتيين
نواري : هههههه حشششششى
شما : هيه نحن اصلا الاكسجين
الريم : وكل شي جميل
ساره : ههههههههه ياربي متى بتعقلون .. الي يشوفكم ما يقول هذيل بيتخرجون الحين
شما : اخييييج حتى على التخرج حاسدينا
منال : هههههه انتي وريمو ما عندكم غير الحسد كل حد ماشاءالله بيحسدكمّ
الريم : سيرو انجلعوا .. وبعدين شو الي بيتخرج يعني لازم يستوي ام ؟
شمو : ولا ابو لا سمح الله
نوااااااري : ااااهووووووو فضيعين اشهالسخافه الي فيكم اونه ام وابو وين عايشين انتو ..
ساره ومنال : ههههههههههههههههه
الريم : اخيييج بعد ضحكوا
شما : تعالي ريمو شليني براويهم انا بادبلج اياهم
نزلت عاشه فهالحظه : اشهالحشره يا بنات
( لانهم كانوا يصرخون عسب حاطيناه على السبيكر )
شما سمعتها وبصوت عالي : خالو حبيبتي الله يابج فكيني من بنتج متصله فيني اتظاربني
الريم : هيه خالو اتخيلي موعتنها من الرقاد واتسبها وحاله
عاشه وبصدمه : نوووره اونج الكبيره والعاقله هاي سوالفج
نوره : اميي جذابات
شما : ما عليه يا نوره انا جذابه وسكرت فويهاا
ريم شهقت وقد ما تقدر ميوده ضحكتها : زين جيه زعلتي البنت
عاشه : اخخخ عليج من بنت وسارت المطبخ ونوره ومنال وساره مصدومات ومن اختفت انفجرت ريم من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
نوره وهيه تضرب راسها : بنجلط خلاااااااااااااص باااي بااااي للابد
منال : ههههههههههههه
الريم : غريبه ما ضحكت الهبله الثانيه
ساره لا اراديا ضحكت : ههههههههههههههههه يا سخيفه انتي الهبله اوكي
الريم والي واتصلت على شما وحطت على السبيكر : من ردت على طول ريم رمست : شممممتيييييي فاااتج نص عمرج الاااا قولي كله مصخرتهم هالبقر الثلاث
نواري : يالحيوانه انتي البقره
منال وساره يتطالعون بعض مصدومات
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الريم : هههههههههههههههههههههههه لو اتشوفينهم انتي بس يبالهم فيديو اقولج اول شي خالو نازعت نورو قلتلها انها زعلتج وعقب مصخرت العنوز هاييل
شماا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
منال فرت المخده عليها
نوره : ما عليه ما عليه خلو يدكم يظهركم مسودات الويه
شما شهقت : لاااااا هاي ريمو الغبيه اسكتي افدااا نوووره انا بنت أحمد افدا الجميييله بنت عمي وبنت خالتي افاا اهون عليج
ساره : ههههههههههههههههههههههههه ه
منال: الله اكبر
نوره : عنبو يالمصلحه انتي .. خلاص بظهرج ما بظهر ريمو
الريم : انااااا افااا وانا الي اداافع عنج واااخذلج حقج من مهوي المعفنه .. ومن شمو
نوره ومنال وساره وحتى شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ( ضحكوا من طاري المها لان صدق ريم دوم على قولتها تاخذلها حقها منها)
شما عقب ما استوعبت : الحين يا حماره اونج تاخذين حقها مني
ساره : الحين بيتظاربون
منال: وما في شي بيسكتهم
شما والريم : سيروا ولوووا
نوره : ياربي ويا هالكلمه ما يعرفون يرمسون خلاص اسكتوا بظهركم بس
شما : ههههه انزين ريموتي عمري احبج انا
الريم : اعشقج يا انتي
نوره وهيه اتهز راسها وساره اتحط ايدها على راسها ومنال اتغمض عينها
الريم : شمتي لو اتشوفينهم الي اتهز راسها والي ما ادري شو يغارون بيحسدوناااا
شما : فديتنا الله اكبر الله يحفظنا مالت عليهم خليهم يولون
الريم : صدق سيلانيات
نوره عفدت عليها وسحبت التليفون : شمو اتزهبي خمس بمر عليج ويا ويلج لو اتاخرتي وهاي حبيبتج انا براويها
شما : يا ويلج ان لمستيها بذبحج
نوره وهي تضحك : باي باي شماااااا وسكرت ويلست على ريم بالقو
وريم اتصرخ وساره ومنال يضحكون يت عاشه تركض من المطبخ وهيه تشهق : انتي شو مسويه فالبنت يالي ما تستحين قومي عنها بتذبحينها ... نوره نشت باحراج
والريم اتسوي عمرها متعوره وتفرك ايدها
عاشه : ياااهل يااهل مب جنج مخلصه العشرين الحين الي كبرج معرسات وعندهم عيال
منال بصوت واطي : بدت اميه
عاشه وهيه اتهز راسها : ما يخلون الواحد يسوي كم شغله على بعضها عنبو يهال وروحت وهي تتحرطم
ريمو : هههههه سيري عرسي احسن ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نوره : ما عليه يا ريمو
ريم نقزت علها وهيه تبوسها : يا الله احبكم شو اسوي فيكم حيوانات
ساره : استغفر الله
منال : الحين الي يحب جيه يسوي
نوره : لا لا بصراحه وايد اتحبينه
ريم : مب متفيجتلكم كيفكم ما تبون اتصدقون شو بقوللكم غير سيرو ولووووااا
منال : ييااااا الله ويا هالكلمه
ساره ونوره وحتى ريم : ههههههههههههههههههههههههه ه
ريم : افففف ولهت على شمووو مالت عليكم انا شوم ميلسني عندكم ما ادري لو سايره عندها احسن لي
نوره : صدق ما تستحين
الريم : سيري ولي .. يلا 1 2 3 اضحكوا
ساره ومنال وحتى نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ساره : يا ربي يا ريييموو اتضحكين
الريم : هيه تراني مهرج اناا
ساره ومنال ونوره : ههههههههههههههههههههههههه
الريم مره وحده شهقت جنها ذكرت شي
نوره باستغراب : بلاج ؟؟
الريم وهي ترمس جد : اووف نسيت قايله حق البنية بطرشلها الي لازم اسويه فالبروجكت ولا طرشته !!
منال : على الايميل يعني !
الريم : هيه ولازم اطرشه من وقت عسب تعدله !!
نوره غمضتها: انزين ما يستوي اطرشينه بعدين يعني عقب ما نظهر !
الريم : مش عن ما يستوي بس هيه عسب اتشوف اذا فيه اخطاء وجيه وعسب اتطرشه حق السير وعقب تطبعه ! شكلي برد بيتنا
نوره : خلاص خلاص مش مشكله قبل لا امر على شمو بنزلج بيتكم اتسوين الي عندج ومن اخلص من شماني بمرج
الريم وهيه شاقه الحلج : افداااااااااااااا نوييير انااا العبقريه
منال : ههههههههههههههههه
فهاللحظاات ساره كاانت سرحانه ما تدري كيف راشد مره وحده يا في بالها ! اتحس عمرها مقصره وياه ومهما اتحاول تتناسى او تتغير ما تقدر ! شو اتسوي اتخااف يمل مثل ما قالولها ويتركها هيه اتحبببببببه ومتعلقه فيييه واايد هوو واايد حنوون عليها وما يزعلها ما تدري شو اتسويي !
الريييم : ااااايييييي سويييير وييينج !!!
ساره وبشرود : هاااه !!
الريم وهي اتقلدها : هاااه شو الي هااه فشو سرحانه
نوره وبخبث : هههههههه فمنو يعنيي !!
الريم وبنفس اسلوب نوره وهي تغمز واتمد الكلمه : اهااااااااا
منال ابتسمت ... امااا ساره فهييي احمرررت حست بالاحرااج الفظيع !! هم من يطروونه هيييه اتحس بالاحراااج
الريم وهي اتصفر : اوووووووف عليييينااا له له ما انروم نحن
نووره، منال وحتى ساره : ههههههههههههههههههههه
وكملوا سوالفهم وبجيييه مر الوقت
الساعه اربع كانوا يتلبسون ..
.. كلمو طبعا احمد وعاشه ما كان عندهم مانع بس المهم على المغرب يردون فالسياره ريم كانت يالسه جدام وساره ومنال ورا وسوالف وحماس حتى الاف ام كان مسكر يوم وصلوا لبيت الريم : ااايي حد ينزل وياي اخاف اميه ما اتخليني ارد اظهر عقب وشافت منال وساره ببراءه وجيه لما تستوي بريئه وايد تغمض
ساره : حبيبي اخااف اخواانج فالبيت ما احس راشد يرضى ومره وحده شهقت بخوف : اويييه نسييييت اقووله اني بظهر
الريم وبلا مبالاه : بسس لااا الااا هو رشود عاد شو بيسوي خله ايولي منول انزلي وياي ونزلت فتحت الباب وسحبتها من ايدها وما عطتها مجال تتكلم اصلا
ساررره مصدومه من ريم ونوره مبلمه ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه خبله هالريم سوييره تعالي جدام .. ساره كانت وايد هاديه نزلت بهدوء وركبت جدام وكان مبين التوتر عليها
نوره : ساره حبيبتي اشفيج عادي اتصلي فيه وقوليله ما بيستوي شي
ساره هزت راسها باوكي وخذت الفون اتصلت مرتين ولا رد : نواري ما يرد
نوره وبهدوء : طرشي مسج ولا رمسيه على البيبي !
ساره : خلاص بطرش مسج اخاف ما ينتبه على البيبي وطرشت 10 دقايق تقريبا ووصلوا عند شما لان اصلا بيت الريم قريب من بيت شما ... فهالوقت تحديييدًا عند الريم من دشوا الصاله وصعدوا فوق وهم سايرات الغرفه ما شافوا حد بس سمعوا صوت فون يرن صدت الريم عند الصوت وشافت فون على الططاوله وطبعا الفضول وصلت عن الطاوله وقالت : اوووه هذا فون زيود خلنا انشوف منو
ومره وحده ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منال وهيه مستغربه بس كانت مبتسمه من طاري زايد : اشفيج
ريم بهباله وبدون اهتماام : اتخيلي اونه لميا 1 ههههههههههههههههههههههههه ههههه شو يعني لميا 1 ههههههههه
منال بصدمه ( الحقييير ) !!!!!!!!!!!!
الريم واختفت ابتسامتها بس بعدها تستهبل : مسود الويه بخبر امي عليه هاي اكيد ربيعته .. شو رايج ارد ععليها ( على طول سكر الفون ) ههههههههههه شكلها سمعتني وزاغت جان اتسكر ... الغريب انهاا كانت اترمس عمرها لان منال ابد ما كانت وياها ..
الريم : وينج انتي بلاج طوفي يلا ومشت ومنال تمشي وياها سرحانه ومثل دوم الي يتردد فبالها ( هو يحبني ) فتحت ريم الاب ...
عند شما اول ما اتصلت فيها نوره ظهرت ركبت السياره وحتى بدون ما اتسلم : اشحححححقه سوييير يالسه جداام ما تدرين انه شما الجميله ما اتحب تيلس وراا
نوره : ههههههههه بسم الله الناس اتسلم
ساره كانت ساكته وما علقت
شما : ساااره بلاج قلبي استهبل زعلتيي !!
ساره وهيه مبتسمه : لا حبيبتي !
نوره : خليييها هااي اتحاتي الحب ما قالتله انها بتظهر
شما : بسسسسس انزييين الا هو رشود شو بيسوي يعني
ساره لا اراديا ضحكت ويا نوره
نوره : هههههههههه سبحان الله ريووومه اتقولووون ريوومه مثل الرمسه
شما : ههههههههههههه
ووصلوا .. طرشت شما لريم بنق وقالتلها انه هم تحت نزلوا بسرعه ومنال للحين سرحانه اول ما ركبوا السياره حضنت ريم شمااا .. ريم : يااااا عمريي افداااا هالريييحه اناااا ولهت علييج
شمااا : يااا قلبي انتيييي !!
نوره : هههههههههههههه سبحان الله يوم برمسون ويا الناس دفاشه وظرابه وسب وويا بعض هالرومانسيه من وين تنزل ما ادري
شمااا : يا الله بيحسدونا
الريم : اقولج تراا
نوره , ساره : هههههههههههههههههههه
شما استغربت من منال : منووولووو سللاااامااات وين وصلتي
ساره صدت بسرعه اتشوفها سرحانه زاغت
الريم مره وحده ذكرت و ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههه فااااااااتكم شو استوي اتخيلوواا ونحن سايرين فوق كان فون زيود يرن اونه لمياء 1 تتصله
شما ونوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
شما وهي بعدها اتضحك : جيييه في 2 بعدددد
الريم : اشدراني عنه هالطفس زيود
اما ساره فهي كانت في حالة صدمة وحتى ما اتجرأت اتصد على منال الي كانت مغمضه عينها بالقو وهيه اتحس بالقهر !!
فزت ساره على صوت الفون بخوف : اويه رااششد
الريم : ردي انزين !!
ردت ساره بخوف : هلا
راشد ما يدري ليش اتنرفز مب لانها بس ظهرت بدون لا اتقوله الي اتنرفز منه المسج لانه كان ( راشد انا ظهرت ويا البنات )
حسس ببروود الدنياا كله فالمسج حتى ما اتجرات اتقوله اسفه كان واايد مقهور : انتي اشحقه تظهرين بدون ما اتقولين !!
حست ساره الفون بيطيح من ايدها كان ايبين انه معصب والاكثر من هذا الاسلوب الي كان يكلمها فيه كلهم كان يشوفون تعابير ويه ساره الي يبين عليها التوتر وحتى الدمعه كانت على طرف عينها
ساره ما عرفت شو اتقول تبا تعتذر او اتبرر بس اتحس لسانها انربط
انقهر راشد اكثر : مره ثانيه ما تظهرين بدون حسيب ولا رقيب وسكر الخط !!!!!!!!!!!!!!!
ساره نزلت الفون بهدوء مصدومه حتى نوره كانت منصدمه ولانها كانت احذالها كانت تسمع حس راشد وانه معصب
اما منال فابدا ما كانت وياهم !!
شمااا : بسسسس لاااا
الريم : طااااااااااف للابد شو هالحمااااس الزااايد الي فيك يا رشود ما ادري
شما : اونه مسوي عمره قو يعني وحركات وجيه لاسمح الله
الريم : والله ما ادري وين يتحرى عمره
ساره مصدومه!!!
اما نوره : بسم الله الحمدلله والشكر انتو الحين ما سمعتوا شو قال واتحمستوا بعدين شو يخصكم
شما : الله يخليج اسكتي انتي شوفي ويه ساروه !
الريم : هيه والله لو الحين اقوللها صيحي بتصيح
شما : روحواااا انزيين ونقزت جداام وشغلت الاف ام وكانوا حاطين تنتظر كلمة احبك علت على الصوت
عاد شما وريم اتحمسوا :
الريم وهيه اتغني وياه : وتنتظر كلمة احبك
شما : شايفك مشغووول فيهها ....
عقب ما خلصت الاغنيه
نوره قصرت : اعووذ بالله !!
ساره وهي تتناسى الي صاير ضحكت : ههههههههههه
شما : انجلعي اصلا حسي انا وريمو يجننن
الريم : فديتنا بس هالاغنيه وايد رومنسيه ما اتليق علينا
نوره : هههههههههههه الحمدلله تدرون
شمااا : اووووه له له المنال وين وصلتيي راايحه فيها الاخت
الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه شكلها المنال متاثره وايد ( ساره حست بالحزن عليها )
نوره : هههههههههههه وااع شو المنال بعد
شما : انتي اشعرفج الناس جي اتدلع يالنوره
الريم : هههههههه ذكرتوني بالمها
شما : ههههههههااااايي ساحرة البيت الجنية المها
الريم : قصدج الخيار
شما : ليش خيار
الريم : عشانها طويييللللللله وااااهاهااهاهاااااه
شما :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
نوره : شو الي يضحك فالموضوع بعدين طولها طررر
الريم : هني المشكله
نوره : عيل اشحقه اتعلقين ..
ساره : بس استغفر الله مب زين اسكتوا
شما وهيه اترمس الريم بصوت واطي : بخصوص حماسهم
الريم : اشدراني عنهم
وصدت على منال لانها كانت يالسه حذالها وقرصتها بالقو
منال : آآآآآي يا سخيفه
شما : اييييي مش على الحبببب محد سخيف غيرج
نوره واونها معصبه : بلااكم على اختييي لا اتخلوني انزلكم فالشارع
الريم : اتخسسسيين الا انتييي
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... خلاص يا ماما صخوا اشوي
الريم : اااي شمو ليش انا وانتي ما سرنا درسنا برع
شما : اتصدقين ما ادري ليش ما يا في بالنا هالشي كيف نحن جيه ما نفكر
نوره : اووهوووو بدو الحين خلاااص خلاااص اسكتوا الحين درستوا وببتخرجون فاسكتوا احسن
شما : ما يخصج انتي انا اتفاهم ويا جميلتي
الريم واونها اتسوي عمرها مستحيه : ايوه لا تتدخلين من بينا
شما : والله
الريم : هيه والله
ساره : هههههههههههههههههههههه الله يخليكم بسسس بسسسس
نوره : هههههههههه ( وفي بالها اشفييج يا منال غريبه الصبح كنتي اوكي شو الي صار )
نوره : اسمعوا بنحوط شوي بالسياره ومن ياذن المغرب بنصلي وعقب بنسير على البحر اشوي وبنرد لاني قلتلهم ما بنطول
شماا وباستهبال : ايواااا البحر يعني رومنسيه !!
الريم : انا وشمتي بنعيش الجو
نوره : انتو الهنتين ما بنزلكم .. وكملوا سوالفهم بعيد عن منال وساره الي كانو سرحانات وكل وحده اتفكر في شي منال في زاايد والقهر الي جايسنها منه اما ساره فكانت اتفكر فراشد ومنال اذن المغرب نزلوا المسيد صلوا وبعدين ساروا البحر ..
منال وساره كانوا يتمشون اما نوره وشما والريم فكانوا يالسات ويسولفون
شما : اتحسون منول شو فيها
نوره : والله ما ادري اتخيلي البارحه يوم نشت كانت ما ادري كيف الصبح خليت سوير اتكلمها وكانت عقب وااايد اوكي واتسولف وكل شي عقب نزلت ويا ريم وما ادري شو استوى فيها
الريم : ما اعرف من عقب فون زيود ما ادري شو ياها
شما شهقت : اويييييييييييييه لااا يكووون
نوره بصدمه وهيه اتشوف شما واتصد على ريم : مستحييل
الريم : اويه اتصدقون انا امس شفتهم ويا بعض فالمطبخ
شما حطت ايدها على فمها
نوره : لااازم نتاكد اكييد ساره اتعرف !!!
نوره وهي متنرفززه : والله لو كان صدق يا ويلك يا زايد
الريم وشما ساكتات
في نفس هالوقت عند منال وساره
ساره : منووله حبيبي ما يسوى عليج
منال: ساارره ليييش جييي يسويي
ساره وبتردد : اتحبينه
منال وبتوتر سكتت ما اتعرف شو اتقول ما اتحبه ! ولا اتحبه ( لا انا ما احبه بس اباه لي شو اقول )
ويودت اييد ساره وهيه اتغير الموضوع : احس ضغطي نازل ابا ارد اخاف اطيح عليكم اتعرفين هالفتره الحديد عندي بروحه نازل واحس اتعب من اي شي يا ربي شو اسوى يا ساره ما ادري ليش جيه يسوي ليش يكلم بناات !! .. احس تعبااانه
ساره بخوف : بسم الله عليج يلا رادين
شما : خلاص خلاص خلكم عادي وغيروا الطاري اكم يايات صوبنا
منال خلاص ما قامت اتشوف شي جدامها اتحس الدنيا اتلف فيها يودت اييد ساره .. صدت عليها ساره بخوف بس ما رامت تمسكها لانها خلاص طاحت على الارض
فزوا الثلاث ركض عندها وساره يالسه على الرمل مصدومه ما تدري شو اتسويي !!
والريم بعد مصدومه فهالموقف ما اتحب اتكون فهالمواقف ما اتعرف تتصرف !!!
نوره وهي اتصرخ : رييييييييييم ( وتمد السويج ) شغلى السياره بسرعه .. رييم وهي اتمد ايدها ببطئ بعدها مش مستوعبه يوم شافت نظرات نوره المتوتره والمتنرفزه خذت السويج وركضت مش مهتمه باي شي غير توصل السياره !!
اما ساره فبعد ما اتعرف تتصرف ركضت شما للبحر بللت ايدها وردت لمنال مسحت ويها بس للاسف ما نشت معنه دوم اتقوم !!
نوره بخوف : خلونا انشلها يلا ( ساره مصدومه وتطالعهم بس )
حاولوا يرفعونها شما ونوره بس للاسف جسمها كان ثقيل ( لان الواحد يوم يطيح يصير جسمه واايد اثقل من الطبيعي وهم كل وحده زين منها اتشل عمرها )
شافوا هندي ياي يركض وشكله مسكين وفيه خير !!
الريال الهندي : شو يصير !!
نوره تطالع شما وشما تطالعها مافي غير هالحل بس يتريون انهم يقتنعون !!
شما وبدون اي تفكير : تعال شلها !!!
الهندي اتقرب ورفعها ونوره ساعدته وعلى طول السياره سدحوها ورا كانت ساره جدام بعد ..
وراس منال على ريل شما الي حاولت مره ثانيه اتقومها بس ما قدرت كان المستشفى شوي بعيد !
نوره : شما اتصلي على راشد خبريه عسب يكون ويانا لا يقولون لامي ولا لابوي ( ما قالت لريم ولا ساره لانها اتعرف انهم ما يعرفون يرمسون وبيكبرون السالفه وبيزيغون راشد اكثر وهم محتاجينه الحين )
شما بدون ما اترد خذت الفون ودقت عليه .. راشد : هلا
شما : اهلين راشد .. وينك انت
راشد : موجود ليش ؟
شما : يعني فالشارجه !
راشد : هيه اشحقه ؟
شما : اسمعني بقولك بس لا اتخبر حد وتعال بروحك !
راشد بتوتر وكان باين من صوته : شو مستوي !!!!!
شما وتحاول اتخلي عمرها هاديه : ماشي اتعرف ترا منول امس طاحت علينا واليوم كانت واايد اوكي بس الحين ردت اتطيح ونحن بنوديها المستشفى اوكي ونباك تي !
راشد وهو متطمن اكثر عن توه صار يعرف الموضوع : وين بتودونها انزين
شما وهي تسال نوره : نواري القاسمي صح !
نوره : هيييه
شما : راشد القاسمي يالله تعال بسرعه
راشد : خلاص انا قريب يلا ساير
شما : اوكي .. باي
فالمستشفى وتحديداً الطوارئ !
راشد لحسن الحظ كان واصل قبلهم وهو شل منال ومن دخلوا نواري ودت البطاقه وراشد عى طول دخلها الغرفه !
بعد التوتر !! منال حطولها مغذي واكسجين والحمدلله قامت ويوم شافتهم كلهم صوبها حست بالاحراج !! ماكانت تذكر غير البحر !!
ساره يوم شافتها : حبيببببتي الحمدلله على السلامه ما اتشوفين شر يا قلبي خوفتيني عليج ( راشد كان يتطالعها وهي اترمس منال صدق فرق عن يوم اترمسه !!!! )
منال بتعب : الله يسلمج
راشد :سلامتج حوبي
منال : الله يسلمك
الريم : حبيبتي سلامتج فنوره ولا فيج
الكل ضحك حتى منال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
( غيرتلهم الجو )
نوره : بسم الله علي انتي شفيج البارحه في المها ولا فيج واليوم انا وباجر فشما !!
شما بصدمه : بتدعين على انا حبيبت قلبج مستحييل صحح
الريم وهي تحضن شما : لااااا يا شمتييييي هاي تبا اتفرق من بينا بس
الكل مره ثانيه : هههههههههههههههههه
راشد : بس انزين بس قومي عنها فضحتونا
الريم وشما : هههههههههههههههه
شما : المهم يا حبيبتي يا منوله عني وعن نوره الحمدلله على السلامه
نوره : هههههه هيه حوبي الحمدلله على السلامه
منال : الله يسلمكم .. وهني دشت الدكتوره كانت كبيره شوي مصرية الجنسيه على ما يبدو
الدكتوره : له دنتي كويسه
منال : الحمدلله
الدكتوره : بس عاوزينك تحت المراقبه ( وطلعت عنهم )
الكل سكت كل واحد يتريى ردت فعل الثاني
ساره : انا بيلس معاها ... الكل انتبه على نظرات راشد المعصبه
راشد بعصبية : محد بييلس
ساره وبعناد : لا انا بيلس
مسكها راشد من ذراعها بالقو !! ومن الالم غمضت عينها والكل انتبه عليها لان نظراتهم كانت على الاثنين .. راشد من شافها اتغمض عينها ارخى ايده عنها وهو حاسس باللوم
منال وهيه اكثر وحده متلومه اتحس كله منها : راشد انا ما فيني شي قول للدكتوره اني بظهر !
شما : هيه راشد اصلا الحمدلله هيه بخير الحين
نوره : هيه !!
راشد سكت
الريم : بسسسسس انزيييين قومي عني تيلسون اتسون لنااا افلاام هنديه .. انا بسير اكلم هالدكتوره
شما بغت تضحك بس حست الجو متوتر فسكتت
راشد : خلاص انا بكلمها وظهر
الريم وقفت عند شما واونها معصبه : محد بييلس
شما فهمت عليها وكملت: لا انا بيلس
سارت ريم ويدوت ذراع شما : اقولج اسمعي الرمسه
نوره ومنال وحتى ساره الي كانت مقهوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شما : لا مش جيه خربتي الفلم هم كانوا ساكتين !! بس النظرات الشراريه من بينهم
الريم : ههههههههههههههههه حلوه هاي
دخل راشد وهو يشوفهم والابتسامه كانت على ويه ساره
راشد : يلا منول بعد شوي بيشلون المغذي ..
شما : يلا انا وريومه بنسير نيب كوفي
راشد : ايلسوا مكانكم
الريم وبحماس : بلاك انت وحليلك ! شو يعني بنييب كوفي وبني ما بنسير ننتحر
راشد ابتسم على اسلوبها : سيروا انزين بسرعه مب اتحاوطون
شما : جيه شو
الريم : اقولج ترا انحاوط اونه جيه مول وانا ما ادري
راشد : ياااا حمييير
شما : حرمتك الحماره
ساره وبصدمه : نعععععم !!!
الريم وهي اتقلدها : نععععععم
راشد وهو يسحبهم هم الهنتين : يلا يلا سيروا فكونا
شما : ههههههههه اييي خل جميلتي لا اتعورها
راشد : بسم الله من وين ياينها الجمال وصد على ساره وهو مبتسم وحتى ساره معنها كانت معصبه ومقهوره نزلت راسها من الاحراج لانها فهمت شو يقصد
شما اتصفرررر : ااااااااااااااااوه على الفلم الهندييي ما نروم نحن
راشد والريم : هههههههههههههههه وساره انحرجت اكثر
شما وهي تسحب ريم : يلااا جمييلتي سرينا
وظهروا وهم يضحكون .. كان الكافتيريا بعيد اشوي عن قسم الطوارئ وبعد هو فوق !



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:24 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الرابع


نوره يلست حذال منال وهيه تمسح على شعرها ومبتسمه
راشد قريب عند ساره وهو يهمسلها : عورتج
ساره يوم سالهااا حست بتصيح !! ما اتعرف يوم حد يسالها شو فيج اتحس بتصيح امتلت عينها دموع كانت ايدها اتعورها بس ما قالت ما تبا اتحسسه بالذنب هزت راسها بلاا..
راشد كان يدري انه عورها .. حضنها بالقووو وهو يهمسلهاا : اااسف يا عمريي
ساره حست باحراج الدنيا كله وحمدت ربها انه شماا والريم مش موجودات
نوره ومنال ابتسموا
راشد بعد عنها وهو يشوفها كيف منحرجه وقاللها : افدااج
ابتسمت ساره .. وبس
عند شما والريم
وهم سايرات الكافتيريا
الريم : اقولج شمو ليش ما اتسوقين
شما : انتي ليش ما اتسوقين
الريم : الحين انا سالتج انتي
شما : ههههههه والله اتصدقين ما ادري بس احس امي ما بتخليني
الريم : افاااا علييج انتي عزمي بس وانا اخلي امج تطيع
شما : ههههههههههههههه انزين وانتي
الريم : الله يسلمج ويخليج لي انا لو ابا عادي بس عقب ما اتخرج الحين ما عندي وقت
شما : هههههههههههههه خفييي علييينا يال
business woman
الريم : اشعرفج انتي !
ووصلوا الكافتيريا وقفو بيطلبون وكانوا دكتورين يالسين وواحد عادي يبين يعني والثاني عاطنهم ظهره وهذا الي مبين شكله عربي وكان حاط اوراق على الطاوله ووايد مندمج فمش مهتم اما الثاني فكان يسمع لشما والريم لكن من دون ما يصد عليهم ..
Hiiشما :
العامل مال الكافتيريا مبلم ولا رد
please, can I have>>>شما :
please, can I haveقاطعتها الريم وهي اتقلد شما :
انتي وين تتحرين عمرج واايد فاهم عليج هو ما اتشوفينه شقايل مبلم بقره
شما شهقت : اناااا بقره افاااااا بس افااا
الريم : بس انزين خليني اطلب عقب بتفاهم وياج
الدكتور الي كان عاطنهم ظهره كان مبتسم وهو يسمع رمست الريم ...
الريم : اقوولك بابا ييب 4 نسكفيه
العامل هز راسه وروح
شما : ريومه ما ناخذ حق منول
الريم وهي واثقه : لا لا مب زين
شما : على كيفج انتي
الريم : انتي شعرفج يوم اقول ما اتعرفين شي ما تصدقين بناخذلها عصير احسن
شما وهي تجادلهاا : منووو قااالج انتي
الريم واونها معصبه صدت وراها على الطاولة : اقوووولج اسكتي اونج اتعلميني .. دكتور يا دكتور ..
وهيه اتحاول اتركز فالاسم المكتوب لانه ما كان يالس بعيد بالعكس وايد قريب بس هيه نظرها ضعيف بس كانت لابسه عدساتها :
دكتور فتحي !!
الدكتور رفع راسه وهو مصدوم والدكتور الثاني صد وانصدم من شكل ريم اتبين صغيره وكتكوته
الدكتور فتحي : ايوه يا بنتي !
الريم يتها ضحكه على شكل شما المصدوم : دكتور عندنا وحده عندها فقر دم شو احسن لها الكوفي ولا العصير
الدكتور فتحي وهو مبتسم : العصير طبعا
الريم : شكرا دكتور .. وكفخت شما على ظهرها : شفتييييي يوم اقووووولج ما اتصدقين فديتني انا وفديت عبقريتي
شما وهي منحرجه وبصوت واطي : اسكتي الله يغربل بليس فشلتينا
وصدت بسرعه عاطيه الدكاتره ظهرها وصدت وياها ريم يا الهندي وناولهم الكوفي
الريم : ييب واحد عصير برتقال
شما : منال ما اتحب البرتقال
الريم : بس لااا خل اتولي تحمد ربها يايبتنه لها وبعدين البرتقال احسن صحي اسكتي انتي
شما قفطت وتمت ساكته لانها اتحس انه هاك الدكتور يتطالعهم والريم ترمس بصوت عالي جنه محد وياهم !!
ياب العامل العصير وشما ناولته الخرده
العامل : انتي وايد ههلو وصوتك هلو !!
شما وهي مصدومه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه OMG OMG طاااح سووووقج ياااا شمووو الهندي يغااازلج ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
شمااا فالاحرااااج كله كاااااان فيهاااا حست بالقفطه مب من العامل وبس من كل شي حتى من عمرها والريم تضحك بصوت عالي لفت ويهاا وهيه اتشووف هااك الدكتور مبللللم وهو يشوف الريم يوم صدت عن العامل وهي تضحك .. وعلى ويهه شبه ابتسامه !!
شما تمشي وهي شاله الكوفي الي محطوط فهالشي مالالكوفي !! يعني شاله الكوفي خلت الريم مكانها تضحك وشاله العصير فاييدها ومشت عنها والريم مب رايمه اتيود عمرهاااا اتشوف العامل الهندي الي واقف وشاق الحلج جنه مسوي انجاااز واتشوف شما الي خلتهاا وسارت
: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه الله يغربل بليييييسك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وعقب اختفت الابتسامه عن ويها وبخبث وشوي جد : تريد رقمها
العامل وهو شق الحلج هز راسه والدكتور مصدوم اما الدكتور المصري مركز فاوراقه ولا يدري عن شي
الريييم شهقت : ياللي ماااا تستحييي علىى ويهك بقواااااات عيين بعد اتهز راسك يعل راسك الكسر ان شاء الله صدق انك ما تستحيي بتشوف بخبر المانيجر مالك بخليه يطردك يا قليل الادب يالي مش متربي مسود الويه ..... الهندي وهو زايغ صح ما فهم غير مانيجر بس كان ميت من الزيغه لان ريم اونها كانت معصبه !
اماا الدكتور فكان مصدوم وبغى يضحك بس يود عمره
الريم وبخبث : تباني اقول حق المانيجر
الهندي : لا مداام سوري سوري
الريم : سوري ها !! اتروعت عيل اسمع انا ما بقول حق المانيجر بس اباك اتقول شي
الهندي مبلم وزايغ واصلا ما فهم شي الريم ظهرت فونها ودخلت صوب التسجيل : اسمع قول ( سوري شما )
الهندي هز راسه وقال
الريم واونها معصبه : لا لا لا ؟ again 1 2 3
لهندي : سوري شااماا
الريم وقفت التسجيل : هههههههههههههههههههه شااامااا اونه
الهندي ابتسم ردت الريم اتشوفه قول : الريم هزبتني
الهندي هز راسه
الريم : 1 2 3 وردت اتشغل التسجيل لانها كانت مسويه stop
الهندي : الريم هيزبااتني
الريم وقفت التسجيل وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ( حاسبت وعقب ) يلااا باي ومشت وهيه تضحك الدكتور شاف ساعته وشاف انه البريك خلص قال : يلا دكتور فتحي انا استاذن ومشى كان يمشي والريم استوت وراه لانه خطواته اسرع عنها ما كان قاصد يمشي قريب منها ولا شي بس هو صدق مشى لان البريك خلص
وصل صوب المصاعد وشاف شما هناك دق على المصعد يتيراه اي ووقف فهاللحظه يت ريم وانصدمت بشما ومول ما انتبهت على شكل الدكتور ولانه كان طويل فاذا بتشوفه لازم ترفع راسها لانها قصيره الريم : شمتيييييييييييي مااااا سرتيي تترييينيييي يا قلبي انا
شما انحرجت من الدكتور ما عرفت شو اترد وكانت مستغربه ريم لهدرجه يعني ما انتبهت ولا تستهبل وقالت بصوت بس تسمعه الريم : شفتي عسب اتعرفين انه فيه خير واترياج هنا من 5 دقايق وانتي كنتي تتطنزين علي !!
الريم : يا عمري يا انتي اصلا بقولج شو سويت فهاللحظه فتح اللفت ودخل الدكتور وانصدم انه الريم سحبت شما ودخلت !!!
Gوقفو وراه وهو دق على
ومحد رمس فدرى انهم بعد نازلين
الريم بصوت واطي : خييييبه الله ياخذ بلييس خله يعطيني اشوي من طوله
شما من الصدمه حطت ايدها على فم الريم !!!!
والدكتور صد وهو مبتسم وضحك : ههههههههههههه قولي ماشاءالله وشاف الريم بنظره خلتهاااا تنحرج !!! انفتح اللفت ظهرت الريم اول وحده وراها شما
الدكتور ابتسم وهو بس شي واااحد فبااله هالانسانه الي اسمها الريم
شما وهي مصدومه : انتيييي تستهبلللللليييييين ولاااا شوووو
الريم وبعد مصدومه : انا اشدراني انه بيسمعني اصلا ما كنت ادري انه لوكاال!!!
شما وكانت اشوي متنرفزه : لا والله اصلا انتي ما شفتي يوم كنتي اتكلمين هاك الدكتور شقا مبلم ويوم كنتي تضحكين اتقولين اول مره يشوف بنت تستهبلين وهذا كله وما انتبهتي
الريم وهيه ميته من الاحرااج : شموو والله العظيم ما انتبهت والله ما يا في باليههه انه مواطن
شما : لا والله وحتى لو ماكان موااطن حد جيه يضحك جدام الرياييل ولا جيه يقول
الريم وهي منحرجه ومتلومه وكل شي .. صوتها اتغير : شما والله ما انتبهت يعني تتحريني متعمده انتي تدرين اني ما اروم ايود عمري عن لا اضحك
شما حست بتانيب الضمير : خلاص ما صار شي حصل خير بس ما اتعيدينها
الريم وبدت اترد طبيعيه : ههههههههههه شمو فاتج وشغلت التسجيل
شما بصدمه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الريم : والله فاتج هزبته هزاب وشهقت مره وحده وهيه تتخيل انه الدكتور سمعها !!! وفهم كل الي قالته .. ويهاا احمر من القفطه
شما : ههههه بلاج
الريم وبعده ويها محمر : شمو اتخيلي هالدكتور سمعني
شما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه اتصدقين اول مره اشوفج مستحيه
الريم : جبببب يا حيوانه
ووصلوا عندهم كانت منال واقفه تعدل شيلتها يعني خلاص بيروحون
شما وزعت الكوفي والريم حطت فونها على الطاولة عطت منال العصير وخذت الكوفي من عند شما
راشد وهو معصب : هذا كله تيبون كوفي
الريم : والله الكفتيريا بعيد احمد ربك يبنالك
شما : ريييييييم
الريم : والله
منال ابتسمت وساره بعد وراشد مصدوم
راشد : يا شو اقولج ياهل انا عندج جيه اترمسيني
الريم بصوت خفيف : سير ول .. شما ومنال بس سمعوها لانها كانت قريبه منهم
شما ومنال : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
راشد صد : بلااااكم
شما وبعدها تضحك : ههههههههه لا ماشي سلامتك
نوره :اشحقه يايببن عصير برتقال اتعرفون انه منول ما اتحبه
الريم وبسرعه : تحمد ربها هيه وما تبا كي..
قاطعتها نوره : خلاااص خلاااص بس
منال وهيه تضحك : هههههههه خلاص بشربه
الريم : اتحراا بعد
شما : هههههههههههه والله قو خوفتيهم
الريم : اححمم اعجبج
راشد : يلا يلا طوفي ومشى وهم مشو وراه واخر هنتين كانوا شما والريم
الريم : ااوووه شموو نسيت فوني على الطاوله تعالي بسرعه وسحبتها ومشت خذت الفون من الغرفه وهيه ظاهره الصدمه
الدكتور ظهر فويها يوم شافها على طول ابتسم الريم تعالوا عااد دورووهااا خلاااص راااحت فيها من الاحراج مشت بسرعه ويا شما وشما ميته ضحك عليها
ظهروا وصلو عند السياره ركبوا ما شافو غير نوره
شما ركبت جدام : عيل وينهم
نوره : ساروا ويا راشد
الريم وهيه اتحاول تتناسى الاحراج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه نورو فااااتج شو استوى فشمو وخبرتها سالفة الهندي وعقب سمعتهاااا التسجيل ونورة تضحك على شما
نوره : ههههههههههههههههههههه عيل طاااح سوقج يا شما
شما : اوكي يا ريم ما عليه .. تدرين عيل ريموه شو استوى فيها
الريم مصدومه ما اتوقعت شما ترمس
نوره وبفضول : ههههههههههههههههههه شو بعد
خبرتها شما كل شي من رمست الدكتور المصري لين توه وهم ظاهرين
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه شكله انعجب فيج ريموه
الريم ضحكت لا اراديا وهيه تذكر السالفه : شو انعجب ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه وعاطني فالويه قولي ماشاءالله والله قفطني الحيوان
شما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه بس والله فاتج يا نويير طوييل ووسيم جيه وابتسامته اتجنن
نوره : هههههههههههههههههه يا خوفي الا انتي انعجبتي فيه
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههه انااا لااااا قولي ريمو ( وعلى طول يا في بالها سيف وابتسمت )
الريم سرحت اشوي وهيه تتذكر ابتسامته وردت عقب طبيعيه ولا جنه شي
نوره : اويييه راشد خذا منول ونسى اني عقب ما انزلكم برد بروحي
شما : هههههههههههه احسن اصلا حرام منوله شكلها تعبانه تحمد ربها يوم ما يت ويانا ولا جان صدعت
الريم : ههههههههه هيه والله
نوره اول شي وصلت الريم .. الريم نزلت وفتحت باب نوره حضنتها بالقو وعقب سارت عند شما ويعد حضنتها
شما وهيه اتبوسها : بوله علييج يا جميلتي
الريم : فديتج انا بعد .. يلا سلمو على الكل واحبكم وبوله عليكم وسي يو وسارت وهيه اتسويلهم باي
نوره : شموو لا تنزلين بيتكم يلسسي وياي احس اول مره بسوق روحي اصلا لو يدرون جان ما خلوني
شما وهيه ترمس جد : عااادي يا قلبي لازم تتعودين بعدين انا ما عندي مشكله باخذ ملابس وبي وياج وراشد بيوديني الجامعه بس ما ابا اخلي اميه بروحها لانها تعبانه هاليومين
نوره : يلا ما عليه ..
ووصلتها سلموا على بعض وبعدها ردت نوره البيت ..
منال من ردت البيت صلت ورقدت لانها كانت تعبانه اما نوره فكانت ويا ساره لان راشد كان يسبح
نوره بهدوء ومره وحده : ساره
صدت عليها ساره : هلا ؟؟
نوره : شو سالفة زايد
ساره بتوتر كان واضح عليها : هااه !! بلاه زايد
نوره وهي اتشوف ساره وساكته جنها اتقولها اتريا الجواب !
ساره خلاص تدري انه نوره مش غبية وشكلها عارفة وتبا تتاكد ولا ما بتسال : نوره قوليلي انتي شو تبين اتعرفين بالضبط ؟
نوره وبسرعه : منال اتحب زايد ؟
ساره بصدمه وهيه اتشوف عيون نوره : والله ما ادري انا سألتها بس هيه ما جاوبت بس اعتقد هيه ولا ماكانت بتسوي جذه
نوره وبقهر : وزااايد !!
ساره : ما ادري يا نوره بس منال اتقول انه قاللها يحبها
وفزواا بصدمة على صوت عاشه : منو هذا !
صدوا بسرعة كل وحده ما تبا تنصدم اكثر بس كانت ترمس بالفون حطت ساره ايدها على قلبها اما نوره فتنهدت براحه
ساره : يلا نورة حبيبتي عن اذنج انا تعبانه بنام
نوره هزت راسها بتفهم : تصبحين على خير
ساره بابتسامه : وانتي من اهله
مشت عنها ومرت عند عاشه وقالت : تصبحين على خير خالو
نزلت عاشة الفون وبابتسامه : وانتي من اهله حبيبتي
راحت ساره غرفتها بدلت ملابسها وانسدحت وهيه اتحس بتانيب الضمير ما كانت تبا اتقول شي عن زاايد ! منال قالتلها لانها واثقه انها ما بترمس غمضت عينها بقو ..
ظهر راشد شافها منسدحة ومغمضه عينها ابتسم وسار صوبها وهو يشوفها وابتسامته اتزيد ( حست فيه ) يا بيغطيها عدل انصدم من ايدها شقايل محمره اتلوم وايد اتقرب وباس ايدها مكان ما كانت محمره
فتحت ساره عيونها باحراج
راشد وهو مبتسم : آسف حبيبي
ساره وهيه اتبادله الابتسامه : انا الي اسفه يا قلبي
راشد شق الحلج عاد : افدااا قلبج اناااااااا
ساره وباحراج ابتسمت اما راشد فوايد استانس صح ما قالتله غير يا قلبي بس هالرمسه محسوبه عنده لانها ما تي جيه والدرب > للحظات حس بتانيب الضمير لانه للحين يكلم بناات هو يعشق ساره بس ما يحصل كل الي يبغيه منها مرات يحسها باردة واايد يدري انها تستحي بس الي تسوي سارة بزيادة هو دوم يوم يرمس وحده يقول انه خلاص من يسكر بتكون اخر مره بس من يرد يرن الفون يرجع كل شي مثل ما كان ..
عند نوره تمت اتفكر اتقول لشما و الريم واذا قالت هل هالشي بيفيد ولا !
ما حست الا بانها يودت الفون وطرشت لشما والريم على البيبي مثل الرمسه : اعتقد منال اتحب زايد ! واونه زايد يحبها !!
شما كانت يالسه ويا امها فالصاله يشوفون مسلسل
شما : اميييه
خديجه : سمي
شماا : اميييه احبج
خديجه وهي تضحك : ههههههه حبتج العافيه
شمااا واونها مصدومه : افا ما شي وانا اكثر ولا اموت فيج ولا شي
خديجه : ههههههههه اكيد احبج انا من لي غيرج
شما : فديييتج ماااماااه ... وعقب شافت نوره شو قايلتلها ويلست اتفكر ..
عند ريم يالسه ويا امها فالصاله وسيف منسدح يرمس
الريم : ماماه فاااااتج اليوم
خلود : ههههههه شو فاتني بعد
الريم : شمووو ههههههههههههههههههههه
خلود وهيه تضحك على ضحكت ريم : هههههه بلاها شماا
سيف وهو ينتبه للي يقولونه ولا يسمع الي وياه على الخط
الريم : ههههههههههههههههههه تراا اليوم منال طاحت علينا
خلود وهيه تشهق : وي بسم الله عليها شو ياها امس بعد طايحة
الريم : ما ادري كانت تعبانه
خلود وهي اتيود الفون : بتصل على عاشه بتحمدلها على سلامتها
الريم وبسرعه : لا لا لا تتصليين
خلود وباستغراب : ليش
الريم : ماماه محد يدري لا تتصلين
خلود : واشعنه ما قلتولهم
الريم : ما ادري .. انزين الحين انتي خلج من هذا كله اسمعي عن شمو
رد سيف ينتبه
خلود : اشفيها
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ( خلود ابتسمت على ضحكت ريم مره ثانيه وسيف ياه فضول يسمع سكر الفون بسرعة واونه ما يخصه يعني )
الريم : ههههه سرنا انا وريموه نيب كوفي عقب ما طلبناه اتخيلي الهندي شو قال حق شمو
خلود : شو قال
الريم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اونه هههههههههههههه اونه انتي حلوه وصوتج حلو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
خلود : ههههههههههههههههههههههههه ه اسمييييكم انتو
اما سيف فكان مصدوم وحس بالقهر !! ما يدري ليش

الريم : بس ما عليج هزبته اسمعي اسمعي .. وشغلت التسجيل
خلود : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الريم : ههههههههههههههههههههههههه
سيف وهو معصب : وانتو داقين سوالف وياه
الريم : بسم الله بلاك وحليلك عادي مسود الويه يغازل شمتي وتباني اسكت عنه الا اهزبه واهزب ابوه بعد وقالت بصوت واطي ما سمعتها غير خلود واهزبك بعد
خلود تضحك على بنتها وسيف ساكت مقهور ما عرف شو يرد
خلود صح مرات ما اتحب هالشي فالريم انه لسانها طويل بس تحمد ربها انها اتعرف تاخذ حقها ..
وعقب الريم شلت فونها وانتبهت على انه نوره مرمستنها وانصدمت اكثر !!
هني رن فون سيف يا بيرد
خلود : انت ويا منوه ترطن من ساعة
سيف وهو يضحك وبخبث : اميييه هاي ربيعتي
خلود وهي منصدمه : مسود الويه بقوات عين بعد
سيف وهو يضحك والريم مقهوره : اميه عادي بلاج ربيعتي كشخه سوالف تبين اترمسينها
خلود : يالهرم انت صدق انك ما تستحي عطني هالخايسه انا بادبها
سيف وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههه اميه شو تبين فيها اتادبينها خليها فديتها مونستني واتدلعني شو ابا بعد
خلود وهي اتفر المخده عليه وهي معصبه وتتحرطم وهو يضحك
اما عند الريم كانت مقهوره ما تدري ليش يعني حتى يوم شافت فون زايد ما انقهرت جيه هذا مستانس بعد براويك يا سيف ما عرفت شو اتسوي بس يتها فكره اتصلت على طول في شما
اول ما ردت شما : هلــــــــا والله
الريم : اهلييين
شما وهي اتصرخ لان اصلا امها ما كانت صوبها وهيه جيه يوم اترمس الريم اتحب تتحمس واتصرخ : يااا جمييلتيييي ولهت علييييييج
الريم : هههههههههههههه انزين انزين لا اتصرخين
شما وهي ترمس عادي بس صوتها بروحه في نبره حلوه : افدااااا صووتي اناااا
الريم وهي اتشوف انه سيف منتبه للي اتقوله : هههههه عفان الله حد يتفدا صوته
شما بدللع : انااااا
الريم : اااااي شمو لا تتدلعييين تقهريني بسكر فويهج ترا
شمااا : ههههههههههههههههه انزين .. صح شفتي نوره شو قالت
الريم : هيييه !! خلاص انا بكلمه براويه هالزااايد
شما : هههههههه ذكرتيني فلميا 1
الريم : ههههه اسكتي انتتي عني ( وحست انه يتها الفرصه ) تعالي شوفي الي عندنا يتفداله وحد حيوانه اونه مونستنه ومدلعتنه .. فهالحظه سيف فر عليها المخده وهو معصب لانه خبرت شما ريم مول ماكانت حاطه في بالها انه بتيها فلعة فطاح الفون من ايدها ولانه touch استوى سبيكر فاللحظه الش ما كانت اتقول : واااااااااااااااااااااااا اااااع منوووو هذا منصووور !!
سيف ههههه تعالوا شوفوه طار عقله وياالصوت الريم انتبهت عليه ويتها ضحكه شلت الفون من الارض وردته عادي وقالت : لا سيف
شما ما تدري ليش قلبها نغزها بس حاولت اتكون عادي قد ما تقدر : اهااا
الريم وانقهرت من عمرها اتحس انه شما اتضايقت وابدن ما اهتمت فسيف الي كان يتطالعها : شما حببيبي اشفيج
شما وهي ترمس عادي : ما فيني شي قلبي الا قوليلي شو بتسوين ويا زايد
الريم : ما ادري والله .. وكملت ترمس وياها وسيف كان يتطالعها ويحاول يفهم عن شو يرمسون وكل ما اتقول الريم شي يتخيل شما بشو بترد ومبتسم يحس بشعور حلو ونسى طاري الي كانت تتصل .. ومحد كان منتبه لسيف الا خلود والي كانت مستانسه وفي بالها شيء واحد انها ان شاء الله فالمستقبل تخطب شما لسيف ..
يوم الاحد ..
الصبح الريم وهيه تتريق : امييه اليوم منو بيوديني بعد
خلود : ابوج سار خلاص شوفي سيف ولا زايد .. منصور ما عنده دوام
الريم وهي تتحرطم : انا فاضيه حق مذلت عيالج ييبولي دريول وخلاص
خلود : لا حول ولا قوة الا بالله اتعرفيين ابوج ما يبا ريال فالبيت
الريم وبجدال : عادي انزين هاتو دريوليه
خلود : خير ان شاء الله .. الا شما من بيوديها احيد خديجه اتقول الدريول روح
الريم : ما ادري بس اعتقد فيه حرمة بتوصلها بس الجامعة وبتردها ..يلا انا بشوف زايد ..
فالسياره ....
الريم : زاايد
زايد : هلا حبيبتي ..
الريم ما تدري غمضها زايد اطيب واحد من اخوانها ما تبا تزعله ..
الريم : زاايد اسمعني انا ما ابا الف وادور
زايد وهو يصد عليها ويرد يشوف الدرب بمعني ارمسي
الريم : منال
زايد فز وبين عليه الاهتمام : اشفيهاا !!! ارمسي
الريم شافت في عينه الاهتمام : ترا البارحة نزلت وياي البيت وكان فونك يرن !
زايد : انزيين !!!!
الريم : كانت شي وحده اسمها لميا تتصل !! المهم عقب ما سرنا منول وايد تعبت وطاحت علينا وترا الي قبله بعد طاحت !! انا ما اعرف شو السالفه بس يقولون انك اونه اتحبها !!
زاييد وهو مصدوم : !!!!!!!!!!!!!!! اصلا ما يعرف شو يرد او شو يقول لا وريم اتقوله انها يحبها اصلا كيف درت !!! تم ساكت ويحس قلبه معورنه عليها طاحت مرتين اكيد منه هو !! ( يا عمري ما تستاهلين )
الريم : المهم لا تكلمها مره ثانيه
زايد وهو مصدوم اصلا ما يدري شو تقصد بلا اتكلمها مره ثانيه
شافته الريم كيف مستغرب : زاااييد ترا مثل ما انت اخوي وانا احبك هي بنت عمي واحبها وما بسكت عن شيء ! خلاص ما يخصك فيها ولا اتكلمها ولا شي .. وتمت ساكته لين ما وصلت الجامعه باسته على راسه ونزلت
اما زايد تم سرحان .. لين ما وصل الدوام
شما : كان كلاسها الساعة عشر والحين 8 يودت الفون وضحكت على الي كانت ريم حاطتنه فال Pm كانت حاطه DONE ومطرشه لشما : نفذت المهمه خلاص شما فهمت عليها وضحكت ..
شما :
( يا ربي يا الريم الله يحفظج ويخليج لي اشكثر احبج والله لو تطلبين عيوني يا الريم ما تغلى عليج )
صح اتحب كل بنات عمها بس ريم غير يوم اتكون وياها ابدن ما اتحس بالضيج وتضحك على اتفه الاسباب
يودت الفون واتصلت على نوره : نوره وشكلها توها ناشه من الرقاد : الو
شما بصوت ناعم : صبــــــــــــاح الورد لاجمل نوره فالوجود
نوره وهيه تضحك : ههههههه صباح الخير حبيبتي
شما : طلبتج با نوري
نوره : اامريي
شما وانها مستحية : تعاالي شليني وبنسير نتريق وعقب نزليني الجامعه
نوره : نعم اختي
شمااا وهيه تشهق : اترديييننننننننننننيييييي يييييييي
نوره : ههههههههههه انزين خلاص بشوف بكلم امي الحين بتسويلي سالفه بتقولي كيف بتسيرين بروحج وما ادري شو ولا اتعرفين شكلي باخذ ساره
شما : هيه انزين قوليلها يلا انا بتلبس باي .. ( وسكرت الخط بسرعه )
نوره وهيه اتشوف التلفون : الحمدلله والشكر

سارت عند ساره وقالتلها وعقب كلمت امها
ساره ما دقت حق راشد لانه فالدوام طرشتله بنق واشوي ورد عليها وقالتله ..
نوره : اماه انا وساره بنطلع اوكي
عاشه : على وين
نوره : بناخذ شما ونروح نتريق وعقب بنزل شما الجامعه
عائشه : يلا اتحملوا على عماركم
نوره : مابتيين ؟
عائشه : لا اتوكلوا
...
فالسياره وقبل لا يوصلون عند شما
ساره : نوره
نوره : هلا حبيبي
ساره وبظيج : نوره ما ابا منال تدري اني قلتلج شي
نوره : ساره حبيبتي انتي ما يخصج انا اصلا حتى ولو ما قلتيلي كنت بعرف .. وسكتت
وطول الدرب كان هدوء لين م وصلوا عند شما .,.
شما اول ما ركبت : هلاااا والله هلاااا
نوره وهي تضحك : اهلين
سلمت شما على نوره وعلى ساره : تدرون اصلا لازم ما اسلم عليكم لان البارحه شايفتنكم حتى ما كملنا 24 ساعه
ساره : هههههههههه
شما : صححح ما خبرتكم ريموه قالتلي انها كلمت زايد
نوره : اونه
شما : والله بس ما قالتلي شو استوى بالضبط
ساره سكتت ما عرفت شو اتقول
نوره : انزين يلا قولي وين تبين تاكلين !
شما : ما ادري انسير متاجر !
نوره : اوكي ..
شما : اسمعوا بقوللكم شي
نوره : قولي اشياء
شما : لا هو شي يعني سخيف وادري متفيجه بس ما ادري ابا اقول
ساره : ههههههه قولي انزين
شما : البارحه كنت اتسااءل اتحسون ليش هيا والمها جيه
نوره : اتصدقين انا بعد مرات ايي في بالي هالسؤال
شما : مثلا مثلا مرات اقول يعني يمكن يغارون منا بس يعني افكر بشو يغارون يعني هم ماشاءالله حلوات ودارسات والمها مخلصه وتسوق وعندها سياره ويلبسون ويظهرون وجيه يعني كل شي عندهم ؟
نوره وبتفكير : هو صح يعني بس ترا هذا كله مب كل شي يعني مثلا هم مش ويا ابوهم !
ساره : نورره ابدا ما يخصه انا طول عمري عايشه بدون ام ولا ابو وعايشه عند خالو ! ما استويت جيه
شما : صحح وانا بعد !
نوره : ادري والله ادري بس هم وضعهم غير ! هم ابوهم مطلق امهم واتعرفين عمو مهره كيف اشوي حقوده ويمكن يعني كبرت هالشي فيهم .. وبعدين بقولكم ترا هيا صح اونها جيه اتحسون بها حقيره بس بالعكس هيه مش جيه احيد قبل سنتين يوم عمو مهره سارت ويا مها لندن وهيا كان عندها دوام يت يلست عندنا اسبوعين تقريبا صح ما كانت تيلس ويانا وجيه بس ابوي كان دوم ايقولي شوفيها يوم كنت ايلس وياها واسولف كانت اتسوف عادي !! بس ما ادري يمكن لان نحن ما نحاول نتقرب منهم
شما : ما ادري انا بعد جيه اقول انزين شو رايكم نعزمهم ونيلس وياهم وانشوف شو بيستوي يعني
نوره : خير ان شاء الله
ووصلوا نزلوا ويلسو في كوفي وشما ونوره اتريقوا بس ساره لا انها كانت متريقه .. خلصوا وظهروا
فالسياره وقبل لا يوصلون الجامعه شما : نواري اتحسين شحالهم ميره وجوجو !
نوره : هههههههههه انتي شو ياينج على الناس اليوم
شما : ما ادري والله
ساره : هههههههههههههههه
نوره : هههههه بخير ان شاء الله بخير بس اتصدقين انا بعد اخر مره شفتهم العيد الي طاف
شما : انزين حتى انا
ساره وبتردد : اقولكم شي وما تزعلون
شما : قولي
ساره : انا ما ارتاح واايد لجوجو احسها ما تحبني !
شما : شو يخصه !!
ساره : ما ادري
اما نوره فسكتت هي بعد لاحظت تصرفات جوجو يوم شافت ساره فالعيد كانت جنها حاقده عليها بعكس ميره الي كانت وايد طيبه ! ونوره شاكه في شي بس ما حبت اتقول لساره وقالت بتتناقش ويا شما فهالموضوع ( الجوهره وميره يكونون بنات خال نوره وشما ) نزلت شما وردوا ساره ونوره البيت
المغرب :
كانت ساره يالسه ويا نوره ويرمسون
نوره : ساره لو منال يت ما اباج تيبين لها طاري زايد ولا انه ريموه كلمته عسب ما ريمسها
ساره هزت راسها .. بس الصدمه انه منال كانت نازله وسمعتهم تريت اشوي عسب ما يشكون في شي ونزلت
عند الريم طبعا يالسه ويا شما الي يت عندها ويسولفون
الريم : شمو بسير اتسبح عادي
شما وهي تضحك : ههههههههههههههههه ااوه له له ما نروم ريموه تستاذن انتي من متى اتعرفين الادب تراج دوم اتسيرين وتخليني
الريم لاول مره تنحرج من شما سكتت ما عرفت شو اتقول
شما ما كانت تدري انه ريم خذت السالفه جد : هههه يلا بلاج سيري
الريم وباحراج : لا خلاص مش مشكله
شما حست انه ريم صدق خذت السالفه جد : تستهبيلن انتي سيري يلا
الريم : مش ضروري بعدين
شما : اقولج سيري اتسبحي لا اشلج من شعرج واسبحج
الريم : هههههههه انزين والله ربع ساعه ما بطول
هزت شما راسها وشغلت التلفزيون
قامت الريم ودشت الغرفه شما وهيه يالسه كانت لابسه جينز وتشيريت عادي وحاطه شيلة البيت وجيه ما كانت لافتنها عدل وهي تشوف التلفزيون سيف توه كان صاعد على الدري ومن شافها ابتسم : هلاا والله
شما من دون لا تبتسم وهي تتذكر سالفة البنت الي كان يرمسها : هلا
سيف : اووف له له الحب معصبه
شما انقهرت ( هذا شو يتحرى عمره) كانت اتحس قلبها يدق بسرعه ما تدري هذا كله من قربه ولا شو
شما وببرود : مش معصبه ولا شي !
سيف انقهر : اشحقه جيه اتكلميني
شما وهيه اتصد عليه ويت عينها في عينه حست برجفه فكل جسمها بس خلت عمرها عادي : وكيف تباني ارمسك
سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي ؟؟؟

هذه نهاية الجزء الرابع، أترك لكم حرية التوقع والتعليق ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:28 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس


سيف وهو مقهور : شما انتي شو ياينج اليوم فيج شي
شما : والله انا من متى اسولف وياك اصلا !! يعني عسب هاك اليوم وايد صدقت الموضوع
سيف وهو مقهور يحس لو ما شلوها من جدامه عادي يقوم يصفعها : انتي غبيه ! ولا تستهبلين
شما وهيه تضحك باستهزاء : نعم نعم !! محد غبي غير ربيعاتك الي ترمسهن ويونسونك !
سيف وبخبث : ااااوه يعني اتسوين هذا كله لانج غيرانه
شما واتحس قلبها يفور من القهر حست للحظات انها بتصيح هيه شوفيها ما تدري هيه سيف طول عمرها ما تحتك وياه من عقب هاك اليوم لا يت تنام ايي فبالها !! شما وهيه اترد بقهر : واشحقه اغااار اصلا كل الي فالسالفه انك ولد عمي واايد مصدق عمرك تراا
سيف وهو يفور من الغيض اول مره بنت جيه اتكلمه( هذي شو تتحرا عمرها ) : شماا .. ارمسي عدل ولا اسكتي
شما : والله هذي انا وهذي رمستي عايبنك زين مش عايبنكم محد جابرنكم اترمسني
سيف : شما انتي قد هالي اتسوينه
شما شافته من فوق لين تحت وباستهزاء : هه وقامت من مكانها وعطته ظهرها ودشت غرفة الريم اما سيف يحمد ربه انها روحت ولا ما بيلوم عمره لو ذبحهاا !!! هااي كيف تتجرا اتكلمه جيه هو يدري انه لو ما درت عن الي كان يرمسها هاك اليوم ما كانت جيه بتسوي !! ( بس شو سالفتها معقوله صدق اتغاار ّ بس ما عليه يا شما يا انا يا انتي والايام بينا )..
اما شما فدشت غرفة ريم واتحس الارض مب شالتنها يلست على الشبريه وقلبها يدق بسرعه ما تدري شو سوت او ليش سوت جيه بس اتعرف انها كانت مقهوره هو يرمسها يتحراها وحده من الي على قولته يونسونه !! مقهوره منه ما تدري ليش معنه ما في شي كبير من بينهم بس هيه من هاك اليوم واتحس بشعور غريب ولا ذكرته ابتسمت بس الحين ما تدري شو وضعها فرت عمرها على السرير وغمضت عينها بقهر .. هيه تدري انها مش قد الي قالته ولا سوته ما تتخيل سيف يتم يرمسها طول عمره جيه ما تتخيل .. (ياربي انا شو سويت شو سويت ) !!!!
للحظة فكرت انها اتقوم واتقوله ( اسفه !! انا مش قد الي قلته يا سيف ) بس رجعت تذكر هو كيف يرمسها كرهت عمرها !! ليش يكلمها جيه يعني على باله وحده من هالي يكلمهم ! وترجع تذكر يوم قال انهم يونسونه بس رغم هذا كله خافت خافت انه هذا الشي يكبر ويأثر على علاقتها مع الريم هزت راسها بسرعه تطرد كل هالافكار خلاص ما تبا اتفكر !!! وفزت مره وحده على صوت الريم : ااااايييييييييه
شما وبرعب : بسم الله اشفيج
الريم : انا الي شفيني ولا انتي عنبوو ساعه اناديج وانتي اتهزين راسج جنج سيلانيه
شما ضحكت بارتكاب : ههههههههههههههههههههه الله يهديج وين ساعه توج الااا بس كنت افكر وما اببا اخرب تفكيري
الريم وهي تنقز عليها : يا شووو اقووول بسسس يعني يوم اتردين علي اتخربين افكارج ( وعضتها بالقو على ايييدها وشما اتصرخ ويوم هدتها )
شما وبجديه : ريووومه
الريم : هااا
شما : ريييميييي احبببج
الريم وبخوف ما تدري ليش شما مش اول مره اتقوللها انها اتحبها بس فهالوضع غريب الشي انه هم توهم اونهم يتظاربون : وانااا احبببج شمتييييي
شما : ريمي والله اتعرفين احبج غير غير احبهم كلهم نواري ومنال وساره بس انتي غييير ( وحضنتهاا بالقوو )
الريم وقلبها يدق بسرعه ما تدري ليش حضنت شماا بالقو : واناااا احببببببببببببببببببج اكثثثر والله انتي اختي وتوأمي وحبيبتي وكل شي
شما : ريماني لا سمح الله صار اي شي اي شي مش اتخليني
الريم هي اتصيح بس ما تبا اتبين لشما انها اتصيح ومادام هيه ما اتشوفها فحاولت اتهدي عمرها : شماا حبيبي ليش جيه اتقولين
( بس شما ما خفى عليها حس ريم الي متغير وخرت عنها بسرعه وهيه تسحبها بحيث اتخليها مجابلتنها الريم مش اول مره اتصيح فحضن شما ودايما لو اتضايقت او شي اتكون شما اول انسانه تلجأ لها .. وشما اتعرف الريم عدل اتعرفها من صوتها لو ضايجه ولا مستانسه ولا غير ونفس الشي عند الريم الي عارفه شما عدل بس الشي الي كان غير انه شما كتومه ومش دايما تتكلم بالي فيها )
شماا وبصدمه : ريييمييي ليش اتصييحيين
الريم وهي اتصيح اكثر وبقهر : اناااا اباا اعرف ا..انت..ي ليييش جيه اتقولييين هااا
شما حضنتها بالقو : ااااااااسسسسفه يا عمريي اسفه والله ما راح اقول جيه مره ثانيه بس لا اتصيحين ترا والله اصيح وياج
الريم وهيه تبعد وتمسح دموعها وبمزح : سخيفه وحده يلا روحي بيتكم
شما و هيه تضحك وتحاول اتغير الجو الغبي الي سوته : هههههههههههههههههههه تطرديييينيييي
الريم : ههههههههههههههههههههههه لا لا اسفه يلا قومي انسير الصاله وقامت وما عطت شما فرصه تتكلم .. ساروا يلسوا فالصاله وشما حمدت ربها انها ما شافت سيف لييين ما راحت ..
عند هياا ..
اتحس بملل فضيييع ( يا ربي شو اسوي ) امها والمها ظاهرات دومهم ويا بعض ما كانت اتغار من المها بالعكس اختها واتحبها واتموت فيها بس اتحس انه امها صدق اتفرق من بينهم ما تدري بس يمكن لان المها تشبه امها في تصرفاتها لكن هي متاكده انه المها تتصنع بعض التصرفات والمها ابدن مش جيه ..
للحظه يو بنات خالها على بالها هيه بس لو اتكون وياهم اوكي جان ما بتمل واتحس انها بروحها اوكي عندها ربيعتها بس هيه ما كانت تحتك وياهم واايد والحين فالجامعه ما قامت اتشوفهم مثل اول يودت فونها بييدها وببدت تدور رقم نوره بس بسرعه فرت الفون من ايدها وهي اتهز راسها بلا .. وردت اتشوف التلفزيون
..... مر هالاسبوع بسرعه نفس الروتين الأسبوعي دوام الجامعه المتعب ! شما حاولت انها ما تسير عند الريم خايفه اتشوف سيف والريم يت عندها مره وقامت اتشك انه في شي فبجيه شما راحت عندها بس حمدت ربها أنها ما شافت سيف فهاليوم ..

الخميس Weekend
نوره اتفقت ويا البنات تاخذهم من الجامعه هاليوم اول شي مرت على منال الي كان عندها كلاس واحد من 11 لين 12 والي كانت تدرس في جامعة الشارجه اما الريم وشما فكانو يدرسون في جامعة زايد وكانو مسوين جدولهم تقريبا نقس الشي يعني فرق احيانا ساعه او ساعتين علشان ييلسون ويا بعض واذا نفس الجدول ويروحون ويردون مع بعض واليوم كانوا يخلصون 1:20 ركبت منال السياره سلمت على نوره وبعدين ...
منال: عيل وينها ساره !
نوره : والله قالت ما بتي اونه يمكن راشد يرجع من وقت وبتنتظره
منال : اهاا انزين وين الحين البيت ولا بتاخذينهم
نوره وبحيرة : ما ادري والله اليوم داومهم لين 1 وثلث
منال : امم عيل ؟
نوره : مش مشكله بنتمشى شوي وبعدين بمر ولاا تعالي بسير بنزل الخدامه البيت نفتك منها وبعدين
منال صدت ورا شافت الخدامه مول ما انتبهت عليها
منال : بسم الله هذي بعد ابد مالها حس جنها صنم
نوره : ههههههههههههههه وردت البيت نزلتها والبيت مش من بعده عن الجامعه 10 دقايق كانت 12:15 قبل ما ترد السيارة شافت سيارة راشد وقف حذالها قبل ما يدخل السياره الكراج ونزل الجامه نزلت نوره دريشتها
راشد وبابتسامه : هااه على وين
نوره وهيه اترد الابتسامه : بمر على شماني وريومه
راشد : اوه زين زين عيل ساره داخل
نوره : هيه على قولتها ما ابا اي يمكن راشد يرجع من وقت
راشد ضحك : هههههههههههههه
نوره : ههههههه يلا انزين
راشد بس اكتفى انه يرفع ايده
نوره وهي اترمس منال : شو رايج ننزل متاجر ناخذ شي نشربه وبعدين انسير
منال هزت راسها باوكي مروا نزلوا وجيه وبعد ما خلصوا استوت قريب الوحده راحت على طول ل ZU
عند شما و الريم توهم بس يتلاقون
الريم : شمتي اتحسين ناخذ غدا
شما : حبيبتي نويير برع من 10 دقايق مطرشتلي على البيبي بتذبحنا
الريم : عفانا الله انزين انا يوعانه خلها تتريا محد قاللها اتمر علينا هيه اقترحت
شما : ههههههه بسم الله بلاج انزين خلاص بتردين اتغدي
الريم : ما احب اتغدا فالبيت يوم ارد من الجامعه
شما : ههههههههه الحمدلله والشكر وانا اشوفج كل يوم تتغدين هنا اقول شو السالفه
الريم : شو تتحرين عيل
طبعا هذا كله كان وهم يمشون ظاهرات
الريم : شموو شوفي هذي هيا
شما : هيه والله ( صدت هيا عليهم طبعا ما كانت تسمعهم بس يعني التفت وشافتهم )
شما : ايي شافتنا قومي انسلم فشله
الريم : يلا انزين .. ساروا صوبها
هيا يوم شافتهم ابتسمت واستانست انهم يايين صوبها
شما سلمت عليها وعقب الريم
شما : شحالج
هيا بابتسامه : الحمدلله انتو شحالكم
شما : بخير .. الريم : الحمدلله
هيا : شو مروحين !
شما : هيه .. وانتي عندج بريك
هيا وبعفويه : لا وين انا من ساعه مخلصه
الريم شهقت : وشو تترين
هيا ضحكت : هههههه اتريا ماما
شما : ااووه ليش وينها عموه
هيا : ويا مهاوي في mall Dubai
شما غمضتها: انزين طوفي ويانا نواري برع بنروح كلنا ويا بعض
هيا اتلومت واتقول فخاطرها اكيد هم يتحرونها قالت جيه عسب اتسير وياهم : لا والله مش مشكله
الريم : يلا عااد بلا دلع
هيا وهي منحرجه : لا والله عادي اصلا يمكن نوره ما تقدر اتنزلني
شما : يلا عاد .. واتصلت على نوره
نوره : هااا وينكم ساعه
شما : اقولج هيا بتي ويانا بتنزيلنها عقب صح
نوره استغربت بغت تسال كيف استوا جيه بس حست انها حذالهم ومع هذا استانست انها بتي : اكيييد خليها تي
شما وهي اترمس هيا : شفتيي
واترد على نوره : ترا اقوللهما يودي رمسيها ومدت حق هيا الفون الي صدق انحرجت اكثر
هيا وباحراج : مرحبا
نوره ويبين من صوتها انها مستانسه : هلااااا والله هلا
هيا ومش عارفه شو اتقول : اهلين فيج .. والله نوره انا مش مشكله عندي لو ما تقدرين بتريا ماما
نوره : حبييييبتييي والله يلا تعالي بسرعه وياهم اصلا شو ما اقدر بعدين طوفي بتتونسين ويانا
هيا وباحراج : خلاص اوكي مشكوره
نوره : على شو عااد يلا حبيبتي اترياكم
هيا طرشت حق امها على البيبي ماسنجر وطرشت حق المها بعد وبعد طرشت مسج لانها تدري لو اتصلت ما بترد عليها لانها قبل اشوي اتصلت ومحد رد وامها قايلتلها انها بتظهر ويا المها فيعني لو اتاخرو خلها تترياهم وتدري انه امها ما عندها مشكله لو سارت ويا نوره ..
مشوا ويا بعض لين ما وصلوا السياره وهيا منحرجه
ركبوا السياره ..
شما وانها معصبه : اناااااااااااا كمممم مره بفهمكم كم مره
نوره وباستغراب : بلاج بسم الله
شما وبعدها بنفس الاسلوب : انا كم مره قايلتلكم يوم بتعرفون انه الانسانه الي اسمها شما يايه يعني هيه بتيلس جدام
الكل ضحك : ههههههههههههههههههه
شما : والله وبعدين انا اكبر من منووول يعني انا جدااام
منال : هههههههههههه تحلمين حبيبتي اخليج تيلسين
شما : هاهاها اصلا لو ابا بسحبج من كشتج ورا بس لان اليوم ويانا هيونه فبتغاضى
هيا انحرجت وابتسمت
نوره : هيه والله اليوم منو قدنا هيا ويانا
هيا وباحراج : والله احرجتوني انا ما كانت عندي مشكله كنت بتريا
الريم : شو تترييين اتخيلي نواري مخلصه من ساعه واونها ببتريا عمو اترد من دبي مول صدق انج مينونه
نوره : الله ياخذ بليس انتي ارمسي عدل
شما ومنال : ههههههههههههههههه
هيا : ههههههه لا عادي
الريم : هههههههههههه ادري اصلا انه عادي ههههه ترا اليوم سمعت هالكلمه وايد كل ما انقول حق هيا شي اتقول عادي
هيا : هههههههههههههههه
نوره : شو تبين فالبنيه انتي
الريم : احمم .. وشلت النظاره الطبيه من عينها لانها ما تلبس العدسات واايد ما اتحب .. المهم شلتها عشان تلبس النظاره الشمسيه
نوره وهيه كانت اتشوف الريم من المنظره ..

نوره : له له شو هالعيون ريمو ما اروم انا
الريم : أعوذ بالله قل أعوذ برب الفلق
شما : الحين بيحسدونها
هيا ومنال: هههههههههههههه
نوره : بعد بعد بنحسدها
الريم : هييه شو بعد لا ما شاء الله ولا شي بروحي انا ما اشوف تبيني باجر انعمي
شما : بسم الله عليج
نوره : هههههههه ماشاءالله ماشاءالله الله اكبر
شما : لا مايكفي هذا بعد قولي
الريم : هيه صح ابا حد يقرا علي
هيا وهيه تضحك على خبالهم : هههههههه تعالي انا بقرا عليج
الريم : فدييييييييييييييييييتهم اناااا شفتي كيف مش انتي نورو
منال : هههههههههههههههههه
نوره : لا حول ولا قوة الا بالله اسسفه اسسسفه ما برمس مره ثانيه
شما : احسن
منال : ههههههههههه
الريم: هاا اكييه ضحكت بعد
منال: ههههههههههههههههههههههه شو اسوي والله انتو اتضحكون
الريم وهيه اترمس هيا : شفتي شفتي على اي شي تضحك ولو سارو بعد وياها لو بس انا او شما انقول ..هاا.. بيضحكون
هيا : ههههههههههههههههه ( كانت واايد مستانسه وياهم واتحس متلومه انها اول كانت مب زينه وياهم وتبا الحين تستسمح منهم بس مستحيه وما اتعرف كيف )
نوره : هيا حبيبتي نحن كلنا بنسير بيتنا بنتغدا ويا بعض ويمكن العصر نظهر وبعدين بردج بيتكم عادي ولا تبين اتردين البيت الحين
شما : لا لا عادي مب على كيفها
هيا وهي منحرجه : ما ادري
الريم : شو ما ادري بعد خلاص يلا قولي عادي شرا قبل اشوي احسن
هيا : ههههههههههههه خلاص اوكي
نوره : اوكي ..
الريم اتجدمت عسب اتشغل الاف ام وشهقت
شما : بلااج
الريم : لحظه شغلت الاف ام وردت .. اتخيلي شو شفت
شما : شووه
الر يم : اتخيلي ما خذين شي من تيم هورتنز شفت البقايا
شما وشهقت : بالخااااااااااايناااااااا ااااااااااات
نوره ومنال وحتى هيا : هههههههههههههههههههههههه
منال: يعني شو بيخرب طعمه لين ما نوصل
الريم : هيه هيه قصو علينا
نوره : ههههههههههههه والله .. خلاص انزين عقب ما تتغدون اذا تبون بوديكم انتي وريوم وهيونه وبعزمكم على الي تبونه
شما : بنشوووف
الريم : غصبن عنج
هيا : مشكوره حبيبتي
نوره : شوفو شوفو ياناس شوفو الادب هيونه حبيبتي دخيلج علمييهم اشوي من الذوق
هيا : هههههههه لا حليلهم مؤدبات هم
نوره : ههههههههههه عن بس
وكانت تسرع وايد على شارع الامارات الي كان سابقاً العابر ..
شما : نوره لو سمحتي يعني لو سمحتي انا وريمتي وهياا نبغي عمارنا انتي واختج تبون اتموتون مش مشكله
نوره وهيه تضحك مره وحده شافت الرادار بغت اتخفف بس بعد شو
نوره شهقت : يا ويليي ياا وييلي من ابوي عز الله ما ظهرنا اليوم
كله منكم انتو
شما : نحن ؟ انتييي غبيه يوم اقولج خفي مب راضيه
الريم : والله
نوره : اووف الحين كيف بنظهر
منال: استغفر الله ..
نوره : ان شاء الله ما اشوف ابوي لين بعد ما انرد وبعدين عادي المهم نتونس اليوم
شما : ههههههههههه اهمم شي
نوره : انزين اسمعوا ابوي يرد من الدوام ثلاث وانا اعرفه ابوي مستحيل لو يبا يهزب يهزب على الفون فشوفوا بنرد الحين بنصلي وبنتغدا لان امي حليلها يوم قلتلها بتون بروحها مسويه الغدا ..
شما : فديتها خالو
نوره : انزين وبعدين بنروح بيتكم ريومه (شما هني حست بويع فبطنها وقلبها يدق بسرعه ما تتخيل اتشوف سيف ) وكملت او عند خالو خديجه وبعدين بنظهر وطبعا ابوي مستحيل يقولي ردي البيت ..
منال : ليش مستحيل ؟؟!
نوره وهيه تبتسم بخبث : احمم لاني بقول حق امي اتقوله انه خالو خديجه عازمتنا عندها وكذا
شما : الله اكبر عليج يالخبيثه يبتجذبين على ابوج يلي ما تستحين
نوره وبصدمه : اناااا!!! صدق انج ما تستاهلين شي وانا اسوي جيه عسب اظهركم مالت علي يوم مسوتلج سالفه ومتعنيه ويايه اخذج
الريم : خيبه خيبه عصبت
شما وهيه تضحك : نووووووووووووووووريييي استهبل ويااج انا اسسسفه
نوره : بس بس لا ترمسيني
شما وهيه اتحاول تكتم ضحكتها واونها اتسوي عمرها متلومه : نووورييي اسسفه
الريم بغت تضحك لانه تدري انه شما اتمثل وشما اتسويلها حركه بمعني اسكتي حتى هيا فهمت وبغت تضحك
نوره : عقب شو اااسفه بتشوفين ان ما نزلتج بيتكم
شما : نووووره اسسفه
نوره : ما شي
هيا وبتردد : يلا عاد نوره عشاني
نوره وبابتسامه : خلاص عشان هيا
شما وهيه تبوس هيا : افداااااج
هيا ضحكت باحراج : ههههه فداا
نوره وااايد حبت انه هيا اندمجت وياهم هيه من اول تدري انه هيا طيبه وحبوبه نوره وفي خاطرها (الحمدلله الحين ظهرت على طبيعتها بس المها الله يهديها )
( هيا بعد كانت مستانسه وقررت عقب ما يظهرون تستسمح منهم ) ..
عند احمد وهو يالس على المكتب وصله مسج بالمخالفة لانه السياره باسمه انصدم واشوي وانشغل بالي الي عنده ونسى السالفة )
وصلوا البيت دشوا الصاله كلهم صعدوا فوق عقوا عبيهم وردوا ينزلون يلسوا يتريون الغدا وهني نزل راشد وساره ساره يوم شافت هيا استغربت بس عقب سارت سلمت عليها وعلى شما والريم ونفس الشي البنات سلموا على راشد
ويلسوا على الطاولة ..
الريم : هااا يالساره ليش ما يييتي تستقبليني وانا راده من الجامعه
راشد : انتي شو تبغين!؟
الريم وهي ترمس شرا العياييز : ويي بسم الله علي ما ابا شي منها الله لا يحوجني لها
منال وساره : هههههههههههههههههه
شما : استغفر الله
الريم وهي اترمس هيا : شفتي شفتي كيف
هيا : هههههههههههههه
ساره : شو شافت
الريم : المهرج الي ماخذنه عمي
ساره : يا قليلة الادب انا مهرج
راشد كان واايد مندمج فرمسة ساره هو نادر يسمعها ترمس جيه بعفويه وهو موجود
شما : اونج عاد مستقويه عشان رشود هني ولا لو هو محد انتي اصلا ما تردين على الريم
راشد ابتسم ..
ساره : نعم نعم ليش حبيبتي ما ارد عليها
الريم : هههااي هذاااا يباله بعد عشانج دلوعه وخوافه اصلا انا لو انفخ عليج انتي بتطيرين
ساره وهي مصدومه
راشد : اييي مصختوها عاااد بس صخوا ولا والله لا اشلكم من شعوركن وانطركن هناك
شما : هيييه اتغااار من شعورنا لانهم احلى عن شعر مرتك
راشد : ويي افداااا شعرهاا اصلا ما اييي شعركم صوب شعرها شي
ساره انحرجت
الريم : هااا يود اكييه لبقت عن تنفجر علينا .. ساره انحرجت اكثر لانه راشد صد عليها وكانت صدق منحرجه ابتسم وهو يغمزلها
شما : يلاااا بدينا بالفلم الهندي
منال : بس عاد ما يخصكم
هيا كانت اول مره تيلس ويا راشد وساره مع بعض جيه اتحسهم كيوت لايقين على بعض واتحس بساره كيف منحرجه ..
الريم : شوفو منو يرمس انتو .. الحين انتي لو قلتلج شي بيغمى عليج ( منال انحرجت ونوره ضحكت )
شما : ههههااااااااي قويه قويه كفج والريم اتمدلها ايييدها
راشد : هههههههه بس بس عاد يلا اسكتوا
وشوي ويابوا الغدا اوتغدوا .
يوم كانوا يتغدون كان المكان هدووء جنه السوالف خلصت
الريم : أعوذ بالله شو هالهدووء
شما : حشى هب يووع جيه مسوي فيكم
نوره : ههههههههههه يعني حتى والنعمه جدامنا تبون اتسوون حشره
الريم : والله انتي يبالج ضرب
شما وراشد : ههههههههههههههههههههههههه هه
نوره مصدومه : نعم نعم انتي شكلج تبين تنضربين
الريم وهي كاتمه ضحكتها : الحمدلله انا شبعت وقامت وسحبت شما وياها
الريم واترمس شما بصوت واطي : الحين لو بعد قلت شي بتقولي نورو ما بظهركم
شما : ههههههههههههه هيه والله
الريم : ذلتناااا عاد من زين ظهرتها
شما : هههههههههههههههههههههههه
كلهم استغربوا انه شما بلاها تضحك
نوره بغيض : اكييييييييد يحشوون فيني
منال : هههههههه الاااا اكيييييد
خلصوا وكلهم كانوا يالسين فالصاله حتى راشد
نوره : يلا يا بنات
راشد : على وين ؟
نوره : بنروح بيت خالو خديجه وعقب بنظهر وساره ويانا
راشد ضحك : هههههههه اوكيه
الريم : اتحراا بعدد
شما : هههههههههههه هيه فلم هندي شرا هاك اليوم
راشد شل مخدتين وفراهم عليهم لانهم كانوا يالسات حذال بعض
شما : ههههههههههههههه ريمو تذكرين هاك اليوم
الريم حست بالاحراج وهي تتذكر الدكتور :ههههههههههههه
حتى نوره ضحكت لانها اتعرف السالفه : ههههههههههههههههههه
راشد : بلاااكم !!!
شما : ههههههههههه ولا شيء يلا انزين متى بنسير بيتنا
نوره شافت الساعه هنتين ونص : يلا طوفي
راشد : وين بتسيرون الحين واايد من وقت
شما : لا لا عادي وساروا لبسوا عبيهم ونوره كلمت امها وظهروا
فالسياره شما طبعا يلست جدام ..
الريييم : افاااااااا افففااااا يا شمتي ما هقيتها منج اتخليني ويا هالميانيييين
منال : والله الحييين نحن الميااانيين ولا انتي
هيا وساره :ههههههههههههههه
الريم وهيه تشهق : تضحكييييين علي يا هياااا يعني استويتي وياهم ضدي افففاا بسسس
هيا : ههههههههههههه
ساره : ههههههههههههه ما عليج منها هيا هاي هبله
شما : انتووو ااايييي مصختوهاااا عاااد مش على جميلتي لا اتخلوني اتصرف وياكم تصرف ما يعجبكم
نوره : ااوووف بس بس انااا لو غيري يسوق وحشرتكم هذي جان من زمان دعم
الريم : حبيبتي يوم انتي ما اتعرفين اتسوقين لا تيلسيين تتعلثين
شما : هيه اونها يعني ترا اسمعوا انا لو دعمت منكم مش من شي ثاني قولي ما اعرف اسوق وخلاص
الريم : والله
نوره معصبه : تراا انا واايد سكتت عنكم اصلا انا غبيه اني مظهرتنكم
الريم : ااووهههوو انا اليوم اقول حق شمو عقب الغدا الحين نورو بتقولنا ما بظهركم
نوره : نعععم وانا اقول اكيد يحشون فيني
ساره : هههههههههههههههه
شما واونها معصبه : عاد صدق نوره يعني ذليتينا الصراحه ...
الريم وبنفس اسلوب شما : والله يعني شو ما بنموت لو ما ظهرتينا
نوره : اقولكم ترا صدق انا وايد مسوتلكم سالفه وساكته عنكم لا اتخلوني انزلكم فالشارع وردوا مشي
شما : شو على كيفج
الريم : والله لو السياره سيارتها بنقول بعد سيارة عمي وتتفلسف
هيا بغت تضحك بس يودت عمرها
ساره وهي اترمسها : ههههههههههه عادي حبيبتي نحن متعودين على هالشي
هيا : ههههههههههههههههههههه
منال : ههههههههههههههه والله وهذيل وحده جدام ووحده ورا انتي لو اتشوفينهم يوم ييلسون عند بعض شو يسوون
الريم : اااايييي انتو تراكم اتحشون فينا بوجودنا
شما : هيييييه صح لا اتخلونا انسكتكم شار ما سكتنا النووره
منال وساره وهيا : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
نوره وهي توقف صوب الباركنات : يلا اشوف انزلوا انتو الهنتين بسرعه
شما وهي اتصد على الريم بصدمه وريم بعد تتطالعها وساره وهيا ومنال ساكتات ..
شما : انتي تستهبلين !
نوره وهيه ترمس جد : اتشوفوني استهبل يعني ؟
الريم : اقوولج اتوكلي حركي حركي بلا افلام
نوره وهي معصبه : يوم بترمسوني رمسوني عدل انا مش دريوليه عندكم انزين .. وبعدين يوم ما تبون تظهرون وياي جان يلستوا فالبيت الا ذليتنا ولا مش سيارتج والي تسب وبعدين يعني !!
شما والريم انصدموا ما كانوا متوقعين نوره تتحسس من هالموضوع يعني الكل يدري انهم يستهبلون
شما بجديه : نوره يعني انتي تدرين انه نمزح وياج
نوره وبعدها معصبه : لا هذا مش مزح هذي ملاقه وقلة أدب
شما فتحت الباب وهي معصبه ونزلت والريم سوت نفس الشي ..
الكل انصدم .. وخاصة نوره الي تلومت من الخاطر ما اتوقعت انهم ينزلون لا وفالشارع يعني الباركنات مافي صوبها شيء غير مسيد !!!!
منال وهي اترمس نوره : نوره تستهبلين !!
نوره وبصدمه : ما اتوقعت ينزلون صدق
ساره : يعني كيف ما اتوقعتي انتي شفتي كيف رمستيهم . انتي تدرين انهم يمزحون
نوره : ادري بس يا ساره كل شي بحدود مش لهالدرجه ..
هيا ما بغت تدخل ابدا ..
ساره : بس نوره نحن متعودين على مزحهم ما يحتاي اتسوين فيهم جيه
نوره اتلومت وما عرفت شو اتسوي : انزين حد ينزل يشوفهم ..
فنفس هذا الوقت الي استوى عند شما والريم
شما : هاه الحين ويين
الريم : ما ادري بنيلس فالمسيد وانا بدق على منصور ياخذنا ..
ودشوا المسيد ..
شما : قهرتني نوره ما اتوقعت انه جيه اتسوي
الريم : ولا انا .. بس صدق يمكن زعلت
شما : حبيبتي اكيد زعلت انتي اتعرفين نوره ما اتعصب الا لو اتنرفزت
الريم : هيييه صح بس بعد ما ادري شو يعني هالحركه .. انزين الحين ادق على منصور شو اقوله احس فشله
شما : خلاص شكلنا بنيلس هني الويكند كله
الريم : ههههههههههه اتخيلي ..
ومره وحده فزوا على حس منال : ايي انتو تستهبلون شو هالركاات الباايخه هااي
شما : لا حركات ولاشي
الريم : والله اختج ما تبانا ؟؟!!
منال : لا بصراحه انتو ا.. يعني تدرون انها ما كانت قاصده الي تقوله
شما : لا أبد ما تقصد
ساره : والله العظيم هيه وايد متلومه وقالتلنا ننزل انشوفكم
شما : قوليلها اتروح
منال وبحزن : يلا عاااد بلااا سخاافه شو هالحركات نحن ظاهرين نستانس ليش جي اتسوون .. واتعرفون انه الظهره ما تسوى بدونكم يلا عاد
ساره : هيه والله .. يلا عاد ما نبا نقلبها زعل
الريم : يلا شما
شما وقفت وهيه اتشوف ساره ومنال : وحده تيلس جدام
منال هزت راسها وما قدرت اتناقشهم ..
نوره استانست يوم شافتهم ظاهرين
بس انصدمت يوم منال يلست جدام
ركبوا السياره والمكاان هدووء .. كلهم سكوت حتى شما والريم ما كانوا يرمسون بعض
هيا اتشجعت وتكلمت : عااد اشحقه جيه مش حلوين وانتو زعلانات توه شحلاتكم سوالف وضحك ونوره ما كانت تقصد
الكل استغرب هيا اخر انسانه اتوقعوا انها تتكلم..
نوره : والله سووري ما كنت اقصد
محد رد عليها .. تمت حاسه بتانيب الضمير ما توقعت جذا يزعلون وهيا حست مب وقتها ترجع ترمس
منال واتحاول اتغير الجو : الحين وين بنسير بيت عمي سعيد ولا خالو خديجه
نوره حست بالفشله لا وبعد اتسير بيتهم وتوها هازبتنهم
شما اتكلمت : انروح بيتنا ....
لما وصلوا بيت شما نزلوا سارت شما بتفتح الباب كان مقفول
الريم وهي اترمس شما : يمكن محد فالبيت
شما : هيه صح لاني قايله حق ماما ما برجع البيت تلقينها ظهرت ويا حد وخذت الخدامه فقفلت الباب .. وقامت اتحوس في شنطتها
الريم : والحين
شما ظهرت المفتاح : عادي وفتحت الباب .. دشوا البنات ويلسوا فالصاله كان المكان هادي ..
ساره : انزين وبعدين يعني لين متى بتمون ساكتات جيه
نوره قامت ويلست حذال شما والريم
نوره : شمااني وريمااانيي اناااا آآآآسفففه
شما صدت شافت الريم وعقب قالت : خلااص سامحناج
الريم : بس ما تعيدينها مره ثانيه اوكي
نوره وهي متلومه: اوكي والله اوكي
شما : اممم اوكــي
الريم بمزح: بس كشخه يوم نزعل صح
شما : هيه والله قو نحن
نوره : هههههههههههههههههه مالت بس
شما : هااا شو قلنا نحن
هيا ومنال وساره : ههههههههههههههههههههه
نوره : هههه اوكييي اسفه .. والحين يلا انتو اختاروا وين تبون اتسيرون
شما و الريم فنفس الوقت : السينما
منال : ههههههههههههههههههههههههه ه بعد
نوره : ههههههههههههههههههه والله انا ما عندي مشكله بس لو السينما لازم انقول لامي طبعاً
الريم : مش لازم بنسير الفلم الي يكون على الاربع ومحد بيدري ولا شي
شما : هيه والله
نوره : لا لا ما فيني لا سمح الله شي يستوي بروحي بنهزب اليوم بعد ..
شما : عيل يوم ما بتودينا اشحقه تتفلسفين وتسألينا
نوره : لاوالله مش عن شيء انا ما عندي مشكله بس لو هم يدرون انزين اختاروا مكان ثاني ؟
الريم : عاد ما ادري وين بنسير ..وفهاللحظه رن فون نوره .. شافت الفون باستغراب !!
شما : اشفييج
نوره : هذي ميره !! وردت ..
ميره : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
ميره : شحالج نواري
نوره : الحمدلله انا بخير شحالج انتي وشحال جوجو وخالو وخالي
ميره : الحمدلله كلنا بخير .. شو يالسه بروحج ولا حد وياج
نوره : لا البنات كلهم وياي .. بنات عمي وعمتي
ميره : اهااا .. والله ما اعرف شو اقولج انا عاد قلت بنسوي Surprise party حق جوجو واباكم تون
نوره : متى
ميره : يوم السبت إن شاء الله
نوره : امم خير إن شاء الله
ميره : اترياكم عاد مش ما تون
نوره : إن شاء الله حبيبتي
ميره : وقولي للبنات كلهم انهم معزومات ساره ومنول بنات عمج وعماتج الكل اوكي
نوره : إن شاء الله
ميره : يلا حبيبتي ما بطول عليج اخليج وياهم بس مش تنسين
نوره : خلاص ما عليه
ميره : يلا فمان الله
نوره : مع السلامه ..
نوره : ميره اتقول بيسوون Surprise party حق جوجو يوم السبت وعازمتنا كلنا حتى انتو ريماني وهيا وساره كلنا يعني
الريم : لا فشله انا ما اعرفهم
نوره : شو ما اتعرفينهم بعد هيه قالتلي كلكم
الريم : ما ادري
شما : شو بعد ما تدرين يلا كلنا بنسير
هيا بابتسامه : عاد اسمحولي انا ما بقدر اي
نوره : ليش لا اتقوليلي بعد ما اتعرفينهم
هيا : لامش جيه بس ابوي يمكن ايينا السبت
نوره : اهااا
شما : يلا خير إن شاء الله
هيا ابتسمت .. أما ساره سرحت اشوي ما كانت تبا اتسير بس شو بتقوللهم الحين ..
شما : عيل لازم اسير اخذلها شيء
نوره : هيه حتى انا .. باجر إن شاءالله
الريم : يلا انزين قولي وين بتودينا
نوره وبمزح : البحر
شما والريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شما : هيه نفس ظهرت هاك اليوم وعقب منوله اتطيح علينا
الريم : هههههههههههههه وانسوي فلم ونوديها المستشفى
شما : وانشوف فلان ..وضحكت وهي تغمز للريم الي صدق احمرت
نوره : ههههههههههههههههههه
الريم : بس يا سخيفات
منال : شو السالفه
شما : ههههههههههههههههه ماشي ماشي سلامتج
الريم وهيه بعدها منحرجه : جب يلا نوره وين بتودينا
شما : ايواا غيري الطاري انتي
الريم : شمتي لا اتخليني اعصب
شما : ههههههه لا خلاص اسفه
الريم : اتحرا .. يلا انزين طفرتونا قولي وين بتسيرون
شما : اممم انا عندي مكان
الريم : اسمع قولي وين
شما وبخبث : امم انسير المستشفى انزور المرضى والدكاتره
الريم هالمره صدق صدق احمرت
البنات كلهم ضحكوا على شكل الريم وكيف احمرت معنهم ما كانوا يدرون شو السالفه ..
الريم وهي ميته احراااج : شمووو يا سخيفه والله براويج ان ما سكتتي ( كانت تبا ترمس عن هاك الهندي مال الكافتيريا بس خافت شرا هاك اليوم يوم خبرت نوره هيه اتقولهم عن الهنندي وشما اتقول عن الدكتور )
شما : ههههههههههههههههههههههههه ه لا لا خلاااص بسكت والله بسكت هههههههههههههههههه
نوره : ههههههههههههههههههههههه انزين انزين يلا وين اوديكم .. انزين خلاص خلنا الحين نريح وبعدين ينظهر وبنشوف ..
شما : كيييفكم اناااا انساانه تعباانه بسير برقد وقبل لا تظهرون وعوني
الريم : عيل انااا بعد يلا باي وساروا غرفة شما ومن انسدحوا على طول رقدوا
اما الباقين فتموا يسولفون ويا بعض لين ما صارت 4 عقب وعوا شما والريم وظهروا ..
شما : اوووف ما يخلون الواااحد يتهنى في رقااااده عفانا الله
الريم : صدقتيييي انا لو راقده احسن لي
ساره : ههههههههههههههه
نوره : بس انزين خلوني افكر .. وما انتبهت على ان الاشاره سكرت والسياره الي جدامها وقفت ..
شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:30 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السادس



شما ولانها كانت يالسه جداام صرخت : نووووووووره ..
بس عقب شو عقب ما ضربت السياره الي جدامها
نوره وهي مصدومه : ياااا ويييليييي رحت فييها انااا اليوم
شماا : الحمدلله كنت بموووت انا خلاص مره ثانيه ما بيلس جدام انتي ما اتعرفين اتسوقين
نوره : اسكتوا اسكتوا اكوه نزل يا ويلي شمو دقي على راشد بسرعه ..
الي نزل كان شكله محرج نوره زاغت بس اتحس هالريال مألووف ويهه متأكده انها شايفتنه واكثر من مره بعد ..
اما شما فكانت اترمس راشد وخبرته ..
شما : هيه الي عند الجمعيه .. يلا اوكي سكرت وهي اتشوف نوره تطالع هالريال
نوره : شموو احسني شايفتنه هذا مكاان
شما شهقت : نوووييييييييير هذاا عبدالله !!!
نوره وشهقت : وانااااااا اقووول
منال : عبدالله ولد خالي عبدالعزيز !!!!!!
شما : اويييه نورو انزلي شكله متنرفز
نوره : ازيييييغ
شمااا : شو اتزيغين انتي تدعمين سيارته وتيلسين ولا جنج مسويه شي
نوره : اسكتي انزين اسكتي ونزلت ..
نوره ما عرفت شو اتسوي .. ولا شو اتقول اول ما نزلت عبدالله كان مبلم فيها وياه نفس الشعور انه شايف هالانسانه ..
نوره ما عرفت شو اتقول : ا..اانا ..
عبدالله ابتسم على شكلها وصوتها ورمستها والي اتبين انها خايفه : خلاص ما عليه حصل خير انا بتتصل على الشرطه
نوره : لل..لحظه بس دقايق !
عبدالله استغرب :نعم اختي ؟
نوره : لا بس بس اقصد دقايق وعمي بيي اوكي وركبت السياره بسرعه ..
اما عبدالله فابتسم وهو واقف .. ورد ركب سيارته
الريم : شفتووو قليل الادب ولد خالكم كيف شاق الحلج
نوره : اسكتوااا عنييي اسكتوااا احس قلبي يدق بسرعه ... ما تبون اتعرفون انا شو قلتله
شما : شو قلتي
نوره وهي تضحك بعبط : هههههه ما ادري لا تسألون اصلا ما ادري باي لغه رمست
الريم : ههههههههههههههههه يمكن رمستيه بالهندي
شما : ههههههههههههههههههههههههه ه اتخيل
ساره : والله انتو متفيجات
5 دقايق ويا راشد الي كان قريب اصلا ..
عبدالله من شافه انصدم وحتى راشد ..
راشد : عبدالله !!
عبدالله باستغراب : هلا والله وسلم عليه
وهو مستغرب وراشد مستغرب اكثر ..
راشد وهو منحرج ما يعرف شو يقوله : عاد اسمحلنا هذي بنت خالتك توها عاد ماخذه الليسن واتعرف انت
عبدالله انصدم هذي نوره ؟؟ كان حااس انه شايفنها كيف ما انتبه ؟؟ سرح اشوي ومره وحده فز واستوعب انه راشد واقف حذاله : والله انتو الي اسمحولي ما عرفتها .. خلاص ما عليه خلها تتوكل
راشد : لا ما يصير ..
عبدالله : لا والله انها تسير ما تستاهل السالفه ( السياره كانت بس مشحوفه )
راشد : مشكور الحبييب
عبدالله : لا افا عليك بس .. يلا انا بمشي موقفين الشارع
راشد : خلاص ما عليه واسمحلنا .. وسلم عليه مره ثانيه
عبدالله : حصل خير الغالي .. عاد خلنا نتشاوف
راشد : إن شاء الله .. وروح عبدالله وسار راشد عند نوره صدق كان متنرفز من هالموقف المحرج الي حطته فيه ومتنرفز من سواقتها يعني ما اتشوف الاشاره ..
اتصل فيها وبس ماخلاها ترمس ما سمعت غير : ردي البيت بسرعه ...
وحرك وحركت ..
نوره : يا ويلي شكله معصب انا شكلي بنذبح اليوم
شما : ليش هو شو قالج
نوره : ماقال شي بس ردي البيت .. والكل تم ساكت لين ما وصلت نوره البيت ..
من دشت شافت راشد يالس فالصاله ومافي حد
دشت ودشوا وراها البنات واخر وحده كانت ساره كل وحده سارت فوق شما والريم ومنال وحتى ساره وهيا ونوره تمت بروحها
راشد وبعصبيه : انتي تستهبلين .. ما اتشوفين اشاره يعني لو ماشي سياره جدامج جان قطعتي الاشاره .. غبيه انتي تبين اتموتين !!!!!!!!!!
نوره كانت مصدومه واتحس انها صدق تستاهل هالهزبه ..
راشد : هيه ساكته اصلا الغلط من أحمد مخلنج اتسوقين ..
ومره وحده ظهرت عاشه وأحمد من الميلس الداخلي !! والي كانوا ظاهرين على صريخ راشد
أحمد يوم شاف نوره ذكر سالفة اليوم ..
فنفس هالوقت والي استوى فوق
ساره : مش حرام خليناها بروحها
الريم : ههاااي حبيبتي انتي بعدج ما شفتي راشد يوم يعصب ما تسمعين الصريخ ما يعرف منو الي جدامه ..
شما : هيه والله تبينا انتم تحت عسب يكفخنا كلنا
ساره صدق زاغت وهي تسمعه كيف يصرخ .. اول مره تسمعه يعصب جيه
تحت ..
أحمد وبعصبيه : شو مستوي .. وعاشه واقفه وراه
راشد تم ساكت ما يعرف يقول ولا يسكت
أحمد وهو يرمس نوره بعصبيه : نوره شو مستوي
نوره زاغت غمضت عينها بالقو وبسرعه رمست : دعمت سياره عند الاشاره .. كانت تتريا الكف الي بييها ولا شي لكن انصدمت بأحمد يقول : الحمدلله على السلامه .. الحديد يتعوض
نوره فتحت عينها اشوي اشوي وهي تبا تتأكد هذا ابوها ولا ..
أحمد وهو يكمل : هاتي سويج السياره
نوره جنها انصفعت كف ..
نوره وتحاول اتجادل : بس ابو..
قاطعها أحمد : الرادار اليوم وين !!!!!!
نوره انصدمت بروحها نست السالفه وبخوف : على الامارات.
راشد انصدم مثل أحمد ..
أحمد : على الامارات ! يعني كم كنتي تمشين
نوره صدق زاغت ظهرت االسويج وعطته ابوها بدون ما ترد عليه وتترياه يسسير وهي زايغه خذاه عنها وسار فوق وعاشه وراه اتحاول اتهديه
أما راشد فكان يشوفها بلوم حتى نوره حست بتأنيب الضمير وهي تدري انها كانت تسرع ( لا سمح الله استوى شي كيف ما فكرت )
نوره : راااشد
راشد صد عليها ونفس نظرات اللوم !!
نوره : رااشد والله آسفه ما اعيدها ..
راشد : يعني يا نوره لو صار الحين شي الاسف كان بيففيد
نوره : بس الحمدلله ما صار شيء
راشد : يعني خلاص ما صار فيكم شيء يعني الأمور بخير .. نوره هذي سياره مش لعبه .. انتي شو ما اتخافين على عمرج ما اتخافين على الي وياج .. هذي ارواحكم .؟؟؟؟ الحديد يتعوض بس لاسمح الله استوى شي شو كنا بنسوي .. امج ابوج ما اتفكرين انتي
نوره وهي تتقرب منه واتبوسه على راسه : والله اسفه اوعدك خلاص ما اعييدها والله ولو ما تبوني اسوق ما بسوق
راشد ابتسم مش جنه الي توه معصب : نوره حبيبتي انتي كبيره وعاقله انا ما بقولج سوقي ولا اتسوقين انتي اتعرفين الصح واتعرفين الغلط وبعدين هالشيء راجع لامج ولابوج والقرار الاخير لهم ..
نوره : صح واسفه مره ثانيه
راشد ابتسم : يلا أهم شي سلامتكم
نوره وباحراج : انزين عادي اطلب منك طلب
راشد : آمري
نوره : شما والريم وهيا على اساس انا كنت بردهم وسكتت
راشد ابتسم : خلاص ما عليه انا بوصلهم
نوره : اوكي مشكور حبيبي عن اذنك وسارت فوق
ما شافت حد فالصاله اول ما دشت غرفتها نقزت عليها شما وحضنتها : الحمدلله على السلامه انتي بعدج عايشه
نوره : ههههههههههه الله يسلمج
الريم : انا قلت الحين راشد ذبحج وكلج بعد
نوره : ههههههههههههههههههههههههه لا وحليله فديته اصلا هزبني بس عقب رمسني بحنان
شما : بحناااااااااااااااااااااا اان ااااه خفي علينا بس
نوره : هههههههههههههههههههههههه لا والله حليله حتى قلتله عسب يردكم عقب ما قال شي
منال : زين زين وابوي شو اقول
نوره : والله اعتقد هذا يسمونه الهدوء قبل العاصفة
شما : ليش
نوره : يعني اتوقعت الصراحه اييني كف بس الحمدلله سلمت وعندي لكم مفاجأة
كلهم كانو يطالعونها باستغراب مفاجأة فهالوضع ..
شما : شوو ؟؟
نوره وبابتسامه : خذا عني السويج
الريم فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه احسن عشااان ما تذلينا يوم اقولج مش سيارتج اتحرجين
شما ومنال: ههههههههههههههههههههههههه ههه
نوره : ما عليه ما عليه هههههههههههههه اهم شي انه ابوي ما سألني وين كنا سايرين لا ولا انتوا لو شفتوا يوم قلتلهم عن الرادار انه على الامارات استغفر الله جنه قلتلهم جهنم
شما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الريم : هيا وساره حبايبي بلاكم ساكتات
هيا : هههه ما ادري
شما : ما عليه حبيبتي هيا هذا شي عادي شي بسيط من الاكشنات الي تستوي عندنا اتعودي
هيا : هههههههههههههههههه ( واستانست يوم قالتلها بتتعودين يعني يبونها دوم وياهم )
نوره : يلا بلاكم جيه حابسين عماركم قوموا بنصلي وعقب بنيلس تحت صلوا العصر وعقب عقوا عبيهم وكلهم نزلوا وكان راشد يالس يتعبث بالفون
كل وحده يلست وهي ساكته وساره يلست حذاله لانه كل وحده يلست في صوب والي مدت ريلها فماكان شي مكان غير هنا ..
راشد كان يتطالعهم باستغراب ما يدري بلاهم كلهم صاخات
راشد وباستغراب وهدوء : بلاكم !
شما والريم الي ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
راشد : بسم الله بلاكم
شما بصدمه : لا لا الصراحه اتوقعنا تينا هزبه ما توقنا هالهدوء
راشد : والله انتوا يعني تبون تنهزبون
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه تبا تهزبنا جدام مرتك انت ما اتشوفها كيف متصنمه من سمعتك اتصرخ على نويير وللحين ما قالت حرف واحد
شما ونوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
راشد وهو يتطالع ساره بنظرات خلتها تنحرج صدق واتقرب منها وهو يرمسها بصوت واطي : قوليلهم اني ما آآكل
شما وهي اتصفر : اااااااااااااوووووووووووو ه راااحت رااااحت البنت
الريم : يا ويييييييييلنااااا على الحياااا نحن له له ماااا نروووووووووووووووووم
راشد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وساره منحرججه خلاص ما اتعرف وين اتودي ويها
هيا : بسس عااااد حرااام
الريييم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اووه ساره يبتيييلج محاميه
ساره بصوت واطي : رااشد
راشد : آآآه عيوووووووووونه عيووووونه يا عيونه انتي
شما اتصفق بالقو والريم اتصفر
نوره لا اراديا ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
وساره بس تبا تنقرض من هالمكاااان ساره وهي منحرجه من راشد : راشد قوللهم يسكتون عنييي
راشد وبحنااان : يسكتوون عنج بس انتي لو تبينهم يسيرون فوق اوديهم فوق
الريم : خف علينا
راشد وبجد : بتسكتين انتي وبنت عمج ولا اشلكم
الريم بغت اتعلق بس خافت صددق تتصفع وهيه تطالع شما الي بغت تضحك بس سكتت .
راشد وهو يرمس ساره بصوت واطي : جيه اوكي
ساره بصوت اقرب للهمس : هيه
راشد وهو يتقرب منها اكثر : انزين تعالي بقولج شي
ساره اتقربت وما حست الا فيه وهو يبوس خدها ..
منال كانت ترمش بعيونها منصدمه وهيا نفس الشي اتطالعها اما نوره ابتسمت وساره لا اراديا حطت راسها في حظنه بالقو عسب ما اتشوف البنات وراااااشد شااق الحلج ..
شما والريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
شما وهي اتصفر والريم بعدها تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآهههههه بطني بطني ما ارووم انااا بنتحر الله يخلييييييييكم
شما وهي تضحك وميوده ااايد الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه لا الله يخليج لا تنتحرييين اباااااااج
الريم : لا لا هدييينييي خليينييي انتحر شمااا خليينيييي ما اروم ما اتحمل الفلم الهندي الي عندنااااا ما اروم هههههههههههههههههههههههه
شما : اااااااااااااااه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه لاا لااا عااايشييين الدور وااايد ما اقدر ما اقدر
نوره ما قدرت اتيود ضحكتها اكثر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وهي اتشوف راشد كيف يتطالع شما والريم مصدوم
وساره بعدها حاطه راسها في حضنه ما تبا اتشوف كفايه انها تسمعهم
راشد : والله انتو الهنتين لو مش حبيبي عندي ( كان يقصد انه ساره في حضنه ) جان قمتلكم الحين ونتفتكم
الريم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
شما : ههههههههههههههههههههههههه هاااااي ههههههههههههههههههههههههه ههههههه عيل زين انه حبيبي عندك .. هههههههههههههههههههههه
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
يوم شافوا راشد يعتدل جنه بينش قاموا هم الهنتين وركضضوا فوق
راشد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
هني ساره رفعت راسها وهي اتشوفهم يركضون على الدري وابتسمت
ونوره ومنال وهيا يضحكون على شما والريم الي وقفوا فنص الدري يكملون ضحكهم وحتى راشد كان يضحك عليهم
الريم وهي اتعلي صوتها اشوي عشان راشد يسمعها : راااشد هههههههههههههههههههههههه الله ههههههههههههه الله يخلييك هههههههههههههههههههه اتريااا اشوي خلني اكمل ضحكتي ما اقدر ههههههههههههههههههه
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
راشد صد يتطالع نوره ومنال وهيا
نوره يوم شافت ويه ساره وكيف محمر ما رامت اتيود عمرها اكثر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
شافت راشد كيف يتطالعها بغت تسكت بس ما قدرت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه يوم شافت راشد يسوي شرا الحركه الي سواها قبل اشوي انه بيقوم نشت وركضت عند الريم و شما على الدري والكل يضحك
نوره وهي اتصرخ : آآآسففه ساره حبيببتي بس صدق صدق كان الشي فلم هندي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
شما : اول مره نوره اتأيدنااا في شي
راشد : والله ترا انش لكم
شما : هههه خلاص انزين خلاص
هيا ومنال كانوا ساكتات وقد ما يقدرون كاتمات ضحكتهم
راشد وهو يشوفهم : انتو بعد بتسوون هالحركات
هيا وهي اتهز راسها بلا ..
راشد انسدح على ريل ساره وغمض عينها وقال: سارتي العبي فشعري .. ساره انحرجت ( الحين شو بيفكني من شما والريم ونوره ) تمت تلعب فشعره وهو مغمض عينه نزلوا شما ونوره والريم اشوي اشوي ويلسوا وهم بتطالعون ساره وشما تغمزلها والريم اتحرك حياتها ونوره تبتسم وساره منحرجه
ساره : راااشد
راشد فتح عيونه وهو يشوفها ومبتسم : قلبييي
ساره وباحرااج : شوووفهم يضحكوون عليييه
راشد : انا براويهم وقام بسرعه ومسك نوره وشما والريم ركضت وهي تضحك عليهم
راشد : ماا عليييه يااااينج الدوور
نوره : هههههه الله يخليييك راششد انا مالي شغل اتعرفني هذيل الريم وشما ..
شما : هههههههههه والله جذابه .. اصلا انا ماسويت شي هاي حرمتك جذاابه اتخوورط علييك
راشد : لا بعد اتقولين عن حرمتي جذابه
الريم ومن بعيد : رشوود خل شمتي فحااالهاا احسن لك ونويير صفعها مش مشكله
راشد : رشوود بعد ما عليه بصفعج وبصفع شمتج فووقج .. تعالي هني جان ما تبين تتصفعييين بسرعه
الريم : لا لا فاحلامك انااا ابااا عمرييييي حد يعق عمره فالهلاااك
راشد : ههههههههههههههههههه والله ريومه ان ييتج يا ويلج ..

الريم وهي اتسويله باي وهو بعده ماسك شما بااييد ونوره باييد وهو يرمسهم : بتنشون تتاسفون من مرتي ولا اصفعكم
نوره : لا لا بنش
راشد : اشووف يلا
سارت نوره عند ساره : آسفه مداام ساره
ساره ابتسمت
عقب شما قالت : اسفه وباستها
نش راشد وسحبها من شعرها : انا قلتلج بوسيها
شما :هههههههههههههههههههههههه� �ه لا لا اااسفه خلاااص خلاااص التووبه
راشد هدهاا وهو يشوف الريم تضحك وسار صوبها وهي تركض وهو يمشي ويم بغت تركب على الدري ركض صوبها وشلها وهي اتصرخ
الريم : هههههههههههههههههههههههه شمتييييي انقذييينييي بيذبحنييي
شما : خللللل جميييييييييلتيييي ولا ببوس مرتك
راشد هني ضحك : ههههههههههههههههههههههه اشوف انتي سيري صوبها وهاي جميلتج على قولتج ما بتشوفين منها الا نظارتها
هني الكل ضحك حتى شما :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
نوره : هههههههههههههههه اهمم شي النظاااره بنحنطهااا عقب ذكرى
هيا ومنال وساره :ههههههههههههههههههه
راشد وهو يرمس الريم بصوت واطي : هاا يالجميله شو تبيني اسوي فيج .. ووداها لين ما كانوا يالسين وسار يلس صوب ساره وبعددها ريم فحظنه وهو يرمس ساره : حبيبي شو تبيني اسوي فيها
الريم وهي اتقلده : حبيبي شو تبيني اسوي فيها
راشد بصدمه : بعد وانتي بين ايدي ولسانج طويل
الريم : هههههههههههههههههه اونك يعني خلاص هدني بعتذر من ست الحسن سوييير
راشد : لا يا حبيبي انتي عقابج غير
فتح نظارتها وفرها على شما : يودي نظارة جميلتج
الريم صدت على قوم شما : حراام عطووني نظارتي
راشد : لا ماشي نظاره واتقرب وعظها فذراعها بالقو والريم اتصرخ وتضحك قامت شما ومسكت شعر راشد بالقو وهي تسحبه وهو يصرخ وهد الريم بس بعدها في حضنه وساره تسحب شما بس مش رايمه وقامت نوره تخوز ساره عن شما وعقب نشت هيا تسحب نوره عن ساره ومنال اتخوز شما عن راشد وصرييخ وحشره ومره وحده فزوا على صوت معصب .. والي هو صوت أحمد : بسسسسسسسسس
كلهم بعدوا عن بعض والريم خذت نظارتها بسرعه من شما ولبستها ..
حتى راشد انصدم ما اتوقع أحمد ينزل ..
احمد : شوووه يهااال انتو شو هالحشره هااا
الريم صدت على شما وهي ميوده عمرها عن لا تضحك ما تدري ليش يتها ضحكه تتخيل احمد شو بيقول حق راشد ..
احمد ما كان يعرف شو السالفه بس شافهم ميتمعين ويصارخون : وانتوا يهال تتضاربن وانت هب رايم اتخوزهم عن بعض وعلى طول وهو يشوف نوره : وانتي عقب المصايب هذي مستانسه وصد عنهم بيروح لكن ريم مارامت اتيود عمرها اكثر : ههههههههههههههه وشما حطت ايدها على فم الريم بسرعه ويوم صد أحمد الريم حطت ايدها على ويها وسوت عمرها اتصيح
احمد : هيه اتصارخن ووتتضاربن ويم الواحد يهزبكن اتصيحن .. وسار فوق ومن سار
الريم وشما :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ه قويه الحركه ريومم كيف قدرتي علميني انا زين ما ضحكت
راشد وهو يشوف الريم : ههههههههههههههههه انتي اونج اتصيحين
الريم : هههههههههههههههه شسوي خفت اموت
هيا ومنال : ههههههههههههههههه
ويلسوا اشوي وعقب اذن المغرب والكل قام يصلي
كانوا كلهم فغرفة نوره اشوي واندق الباب ..
نوره : ادخل
فتح راشد الباب : انتو يالجنيتيين متى تبون اتردون
شما : شو بعد متى
الريم : نبا انرد فليل
راشد : انا ليش اصلا ارمسكم انتو هيا حبيبي تبين اتردين الحين ولا بعدين
هيا منحرجه : عادي انت متى تقدر انا بروح
راشد : شوفوا الذوق
الريم : هاي هيا جدامك بس جيه اتخورط ترا
هيا وهيه اتشوفها مصدومه
نوره : ما عليه حبيبتي امسحيها فويهي
هيا ابتسمت
راشد : هيا حبيبتي انا فليل يمكن يعني اطول 11 او عقب فكيف عادي
هيا خافت تتأخر وعقب امها اتحاتيها او اتحرج : خلاص مش مشكله عيل برجع الحين
راشد : خلاص يلا اترياكم
شما : لااااا انااا ما ابا ارد الحين
راشد : يلا اقولج طوفي وظهر
الريم : اووف ساروه انتي كيف متحمله ريلج السخيف
ساره : نعم انتي !!!
شما : اونها ما ترضى اسكتي لا اظهر حرة شعري الي اتمشع من ريلج فيج
الريم : الحين لو ذبحناها عادي ما عندها حد تستقوى فيه
شما : هههههههههههههههههههه
وشوي سمعوا راشد يهرنلهم
شما : يلا حبايبي سلمت عليهم ..
والريم وهيا ونزلوا كلهم ويا بعض
شما والريم ركضوا الكراج وكلهم وصلوا فوقت واحد عند الباب جدام وقاموا يتضاربون راشد نزل الدريشه : انتوا اييي بلاكم مخبل
شما : جمييلتيي انا وصلت قبلج يلا سيري ورااا
الريم : لا انا وصلت حراااام بعدين انتي اليوم يالسه جداام
راشد نزل وسحبهم هم الهنتين : هيا تعالي حبي يلسي جدام يالله
هيا ما عرفت شو اتسوي سارت ويلست جدام
الريم شهقت لان راشد كان ميودنها فمارامت تتحرك وهي اتشوف هيا تيلس جدام عقب ما يلست هيا هدهم راشد ريم على طول فتحت الباب ويلست جدام حذال هيا وشما يلست فوقها راشد يتطالعهم مصدوم ....
راشد بعصبيه : شوو هالمهبل يلا بسرعه انزلوا
الريم : شو اونك كل شوي بتعصب وبتخوفنا كيفك نحن بنيلس جدام تبا زين ما تبا كيفك
ورن فون راشد رد
راشد : هلااا
____ : اهلين .. شو وينك مطول
راشد : لا مب مطول ولا شي بس عندي سبلان فالسياره ( شما والريم انصدموا هذا يقول حق منو نحن سبلان )
_____ بصدمه : نعم !!
راشد : ههههههههههههههه والله هاي اختك يالسه ويا شما جدام فوق هيا !!
سيف وهو يبغي يستوعب وقال بغباء : يعني كيف ثلاثتهن
راشد : ههههههههههههههههه هيييه خبلوووبيييييي مخاابيل مدري شو فمخهم
سيف : ههههههههههههههههههههههههه ه
راشد : هههههههههههههههههه يلا انزين بشوفلي صرفه وياهم وياي
سيف : ههههههههههههه اترياك
وسكر عنه
راشد : يلا بسرعه انجلعوا ورا
شما : انت منو سمح لك اتسبنا
راشد بعصبيه : شمووو ترا والله ثم والله ثم والله ان ما سرتي انتي والريم ورا لاتشوفون شي ما تريدونه
شما خافت : انزين انزين عنبوو كلتناا ونزلت ويا الريم وساروا ورا
وهم ظاهرين من البيت كانوا حاطين 24 ساعه وشما والريم يغنون ويا بعض
راشد سكر الاف ام : الله يغربل الشيطان ويغربلكم بعد عنبوو انتو شو من وين يايبينكم ابا افهم
شما : انا بصراحه يايبيني من بطن امي بس ريموه ما ادري عنها
الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه انا بسأل ماما بشوف اذا من بطنها ولا
هيا : ههههههههههههههههههههههههه هههه
راشد : انا هيس يوم قلت حق نوير بردكم
الريم واونها بصوت واطي : زين اتعرف عمرك .. بس طبعا ما في شي عند الريم اسمه صوت واطي
راشد وهو معصب : شووو قلتييي
الريم اتشوف شما بصدمه جنها تسألها سمع !! شما هزت لها راسها
الريم بخوف : ولا شي وتمت ساكته لين ما نزلوا هيا ووعقب شما يلست جدام .. ونزلها ..
راشد : تعاليي يلا جدام
الريم وبخوف : مابا
راشد : ههههههههههههههه تعالي ما باكلج لا اتخافين
الريم عفدت جدام بدوم لا تنزل : منو قال اني ازيغ منك .. كم كيلو انت
راشد بصدمه : ريييموووه انتييي من وين تيبين هالرمسه
الريم زاغت : من عندي بعد من وين
راشد ضحك عليها وكفخها على راسها .. وعقب نزلها بيتهم وسار وين ما كان مواعد سيف وباقي ربعه ..وهو مساتنس اول شي على ساره اليوم صدق حس بشعور حلو وعقب على سوالف بنات اخوانه ..

عند هيا للحظات حست بالحزن توها صدق كانت متونسه ويا البنات وسوالفهم .. وانقهرت لان لا امها ولا المها اتصلوا ولا سألوها لو ردت ولا مسويين لها طااف .. هي فخاطرها :
( الحين لما اترد المها لو سألتني بقوللها اني ما سرت مكان وما استوى شي ادريبها لو قلتلها بتم تنتقدني وتقولي ما يدانونا ورمستها هذي يالله يارب .. ) ويودت الفون وطرشت مثل المسج للكل ..
( شكراً حبايبي انا وايد استانست وياكم .. واسمحولي على كل شي ) كلهم دقايق وردوا عليها ..
ساره ( على شو ياحبيبتي الشكر نحن ما سوينا شي وانتي الي ونستينا اصلا وخليج دوم ويانا ومسموحه )
منال ( افا عليج حبيبتي لا اتحاتين مافي شي فخاطرنا عليج )
نوره ( انتي يا قلبي الي شكرا لانج ييتي ويانا ونحن الي اتونسنا ولا اتقولين اسمحولي لان ما في شي شالينه عليج )
الريم ( شو هالافلام بعد شكرا ما شكرا لا اتخليني اي اشلج من شعرج .. وعلى العموم اتونسنا وياج ونحبج )
شما ( يا عمري هيا لا تشكرينا اشكري نفسج لانه عطيتي عمرج فرصه تيلسن ويانا واتعرفينا اكثر .. والي راح فات ونحن الي استانسنا بيلستج ويانا )
غمضت عينها بعد ما قرت كل مسج وصللها هيا : ( اللهم لك الحمد ولك الشكر ) اتيددت ويلست تقرا قرآن لين ما أذن صلت وبعدها انسدحت لانها كانت تعبانه من قومت الصبح ونامت بدون لا اتحس بعمرها .. على الساعه 12 المها ومهره توهم كانو رادين دشت المها غرفة هيا شافتها نايمه ابتسمت اتقربت منها وباستها على يبتها اتاملتها شوي .. وعقب ظهرت الاكياس وظهرت الميك اب والقميص الي خذتهم حق هيا شافتهم اشوي وعقب ردتهم فالكيس وظهرت من الغرفه وهيه شاله الاغراض وقررت عقب تعطيها ..
دشت غرفتها اتسبحت وبعدين صلت.. خلصت مسكت المصحف وقرت اخر صفحات باقيلها من سورة البقره وعقب حصنت عمرها ورقدت
اليوم الي بعده الصبح كانت الريم تتريق ويا امها ووياهم سيف وزايد ومنصور لان خلود يوم الجمعه ما اتخليهم يرقدون اما سعيد فكان ظاهر ..
الريم كانت لابسه بجامه كمها قصير
خلود : ريموه ايدج بلاها
الريم وهي اتشوف ايدها وعقب ذكرت : ههههههههههه هيه هذا رااشد البارحه عضني
سيف ضحك : ههههههههههههههههههههه مطفرين فالريال بعد شو
الريم : لا وحليييلك هاي العضه قبل
خلود : وليش عضج
الريم : هاهاهااي عشان كنت العوز ساره
منصور : ههههههههههههههه اتللعوزين مرته وتبينه يسكت
الريم : لا هاي ساره دلوعه كل ما سوينا شي قالت راااشد شوفهم
زاايد : ههههههههههههههههههههههههه هه
خلود : بس بس عيب هاي مرت عمج وبعدين ليش اتلعوزينا شو مسوتلج
الريم : اخاااف اقول عقب عيالج ينحرفون
سيف ومنصور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
زايد كان يتطالعهم مبتسم
خلود ما فهمت شو السالفه : بسم الله على عيالي ليش ينحرفون
الريم : هههههههههههههههه مااامااا اتخيلييي قلييل الأدب يبووس مرته جدامنا
سيف بخبث : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
زايد ابتسم ومنصور يودت ضحكته لانه خلود شكلها عصبت : الله يغربل العدو وانتي ما اتعرفين تسكتين بعدين مب عيب اتقولين عن عمج جيه
الريم : يوم سكتت تبون اتعرفون ويوم رمست اتحرجون شو ها
خلود : استغر الله صخي بس صخي ..
الريم بغت تضحك وهي تذكر كيف كان امس ..
اشوي ورن فونها ضحكت ما تدري يمكن لانها كانت متوقعه هالشي ردت : هاااهااااا من الصبح لاحقتني
شما وهيه تشهق : مسودت الويه بدال ما تحمدين ربج انج امصبحه على صوتي مالت بس مالت
الريم : ههههههههههههههههههههههه قولي بسرعه شو تبين فكيني خلني اكل
شما : ماللللللت علييييج يعني الحين انا ما اتصل الا لو ابا شي !!
الريم : هههههههههههههههههه انا ما قلت جييييه
شما : بس جب جب لا اتكلميني زعلت يلا باي
الريم : شميييييييييييييميييييي .. ( هني سيف انتبه )
شما : انتي شو انا ما اقولج لا اترمسيني خلاص انسي كل الي بينا باي .. وسكرت الخط
الريم وهيه تطالع الفون ومره وحده :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
كلهم يتطالعونعها باستغراب !!!!
الريم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ماما سكرت فويهيييي
خلود : احسن عيل حد يرمس جيه
الريم : هههههههههههههههههه دوم ارمسها جيه عادي ترا شو السالفه الحين هيه ما عندها شي فتسوي جو تبا تتضارب
زايد : ليش وحليلها شما قالولج وحشه شراتج !
سيف انقهر ما يدري ليش من طاريها ولا ان زايد يرمس عنها بس كان يقنع عمره انه هو متنرفز لانهم يطرونها جدامه ..
الريم : وحليييييلك انت شددراك .. هني رد يرن فونها .. ردت
شمااا : عفاااناااا الله ياا حماااره الحين انا اقولج زعلت ما تتصلين اتقولين براضيها
الريم : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما انتي بروحج تزعلين والي يزعل يرضى !
شما : مالت عليج بس مالت عليج
الريم : اوووه شو هالجمله الحلوه يديده هاي زينه بدال سيروا ولو صح
ششما : ههههههههههههههههههههههههه ههه هيه هاي توها نازله يدييييده
الريم : هههههههههههههههههه اهاااا شماااا
شما : ريموووه متمللللله جان رقدتي عندي البارحه
الريم : انتي حمااااره ما عزمتيني
شما : يعني لازم اعزمج بروحج انعزمي .. انتي الحين شو اتسوين
الريم : شسوي بعد اتريق
شما : خيييييييييييييبه اتخيب العدو بسج بتنطرين 24 ساعه تاكلين
الريم وهيه تشهق : واااي اعوذ بالله بسم الله علي قل اعوذ برب الفلق ..
شما : يلا عاد الحين اوني انا بحسدج
الريم : هيه بعد شو
سيف ما يدري ليش اتنرفز كل مايسمع الريم ترمس يتخيل شما شو اتقول ( شو هالشعور الخايس اووف منج يا شماا )
سيف وهو معصب : رييييمووو صدعتيلنا روسنا عاد سيري اذلفي هناك ارمسي !!!!!!!!!
الريم بصدمه ( بلاه هذا !!! ) اما شما فسمعت الي قاله لانه كان يرمس بصوت عالي من سمعت حسه حست قلبها ايدق بسرعه بس لما استوعب الي قاله انقهرت وبغيض قالت : اسمييييه هالسسسيييف شقا يقهر يلا انا بسكر كلميني عقب ما اتخلصين
الريم بعد انقهرت وبس تبا اتعانده : لا عااادي شووه
شما : لا حبيبي ما عليه انتي كملي ريوقج بالعافيه ولما اتخلصين كلميني اوكي
الريم : الله يعافيج .. ان شاء الله
شما :سلمي على خالو
الريم : الله يسلمج
شما : بباي
الريم : باي .. وهي اترمس امها : ماما شما اتسلم عليج
خلود : الله يسلمها من الشر .. عاد فديتها ولهت عليها اول كل يوم عندنا هالاسبوع ما جد شفتها
الريم : هيه ما ادري بلاها كل ما اقوللها اتقول ما ادري شو عندها بس يت هيه هاك اليوم ومحد كان فالبيت
خلود : هيييه من جييه ما شفتها .. عاد كلميها قوليلها خالتج اتقول تعالي خلنا انشوفج ..
سيف لا اراديا ابتسم ويوم استوعب انه زايد كان يطالعه رد ييود الكوب ولا جنه شي
الريم : ان شاء الله ...

نهاية الجزء السادس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:35 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء السابع

نوره وهي يالسه ويا ساره وراشد ومنال : اقوول راشد
راشد وهو نعسان : قوووليي
نوره : انا وشما نبا انسير مكااان
راشد وباستغراب : والمطلوب
نوره : بعد شووه المطلوب اتودينا !
راشد : سوري حبيييبتي بس اليوم موااعد ربعي
نوره وفخاطرها وانت متى ماكنت موااعد ربعك : خلاص اوكي
( اووف مالي وييه ارمس ابويه عقب السالفه ) سارت فوق واتصلت على شما
شما : اهلااااااااان
نوره بملل : اهليييين
شماا : بلاااج بسم الله
نوره وبقهر : اتخيلي رشوود السخييف اونه موااعد ربعه الحين نحن مش قايليين بناخذ حق جوجو شي عسب باجر انسير عندهم
شماا : اووونه
نوره وبغيض : شو الي اونه !!
شما : خلاص خلاص بشوف ريييووم لانه اكيد هيه بعد تبا اتسير
نوره : خلاص اوكي شوفيها وردي علي
شما : إن شاءالله
نوره : باي وسكرت
خمس دقايق ورن فون شما وكانت الريم
شمااا : هاا خلصصتييي
االريم : هيييه
شما : انزييين اسمعي
الريم : اسسمع
شما : ما بتاخذين شي حق جوجو
الريم : منو جوجو
شما : انتي تستهبلين جوج بنت خالي
الريم وهي تذكر : هييييييييه صححح نسيييت الساالفه مووول امبلاا ابا اخذلها بس ليش ؟
شما : شو الي ليش بتسيرين ويا منو!!
الريم : هيه صح نسيت سالفة نوييير .. انتي كيف بتسيرين ؟
شما : مااادري .. وفهالحظه كان زايد توه صاعد فوق شافته الريم
الريم: زااااااايييد
زاايد : هلاااا
الريم : زاايد ابا اسير ااخذ هديه بتوديني العصر
زايد : وين بتسيرين
الريم : ما ادري بعدين بشوف
زايد : خلاص تمااام
الريم : انزين ترا بنات عميه بيسيرون وياي بنمرهم اوكي
زايد ابتسم : اوكييي وسار
الريم : شفتي كيف احل مشاكلكم
شما : هههههههههههه هيييه قو انتي
الريم : شفتيي حبيييبييي زيوود والله اتعرفين شميييم ما جددد قلتله ابا شي وقالي لا حبيبي لو ما كان اخوي جان اتزوجته
شما : هههههههههههه هييييه فديييته واايد حبيبي خلاص انا بتزوجه
الريم : مش مشكله بس ترا اونه يحب منول
شما بمزح : بس لا شو يبا فيها خله يحبني انا
الريم : هههههههههههههههههههههههه انتي بزوجج سيف لا اتصيحين

شما حست قلبها بيظهر من مكانه ما عرفت شو اترد تدري الريم تمزح بس ارتبكت وذكرت سيف واخر موقف ..
الريييم : اااييي وييينج
شما : وياج ويااج !!
الريم استغربت : انزين الحين شو نواري بتي ويانا صح
شما : هيه اكيييد اتريي بكلمها على البيبي
الريم : خلاص انا بسكر بسير ارقد عشان اصحصح عقب
شما : هههههههههههههههههههه انزين انزييين لحظه اتحسين لو قلت حق هيا بتي ويانا
الريم وبحيره : ما ادري هيه قالت انها ما بتسير عند الجوهره
شما : ادري بس بنقووللها على اسااس انه انسير ويا بعض ! يعني نظهر
الريم : ما ادري شوفيها انتي
شما : انتي كل شي ما تدرين عفانا الله صدق ما منج فايده
الريم : افاااا اناااا ما مني فااايده الله يالدنيا يا شمااا خلااااص استوى مامني فايده
شما : هيه بعد شو
الريم : ما عليه ما عليه
شما : ههههههههههههههه امزح امزح انتي الفايده كلها خلاص سيري ارقدي
الريم : لو ما فيه رقاد جان راويتج شغلج
شما : هههههههههههههههههه يوم فيج رقاد اشحقه قمتي
الريم : تراااا ماماه الله يهديييها ما اتخلي حد يرقد ابسرعه الحين يالسه وياهم سواالف تحت خليني استغل الوقت وارقد
شما : ههههههههههههههههه سيري انزين سيري
الريم : يلا احبج باي
شما : ههههههههههههههههههههه وانا بعد باي باي .. وسكرت وكانت بترمس نوره على البيبي وعقب قالت بتتصل احسن
نوره : هلا
شما : اهلين
نوره : ها شو صار
شما : الريم قالت حق زاايد ايودينا !
نوره : اويه وكيف منول
شما : بس لا تراا نحن وايد مسويين حق اختج سالفه هيه وافلامها الهنديه الي اتسويها
نوره انقهرت : انزين انزين خلاص شو يفكنا من لسانج
شما : والله بعد شو الريال ايحبها وهيه اتسوي جو وحركات
نوره : لا والله يعني الحين انتي لو كنتي فمكانها والي اتحبينه ايرمس مليون غيرج عادي عندج
شما ما تدري حست بالقهر وهي تذكر سيف : اول شي ما ندري هيه لو اتحبه وبعدين بس فكيينا .. انزين اسمعي اتحسين انرمس هيا يعنني تي تظهر ويانا
نوره : هيييه حبيييبتي رمسييها احس بتستااانس
شما : يلا اوكي سكري
نوره : ههههههههه عفانا الله يلا مع السلامه
شما : بيباي
واتصلت لهيا
هيا : الووه
شما : صباااااااحج شماااا
هيا استانست : ههههههههههه صباااحي احلى شما
شما : اوه اخجلتيني شكرا
هيا : ههههههههههه عفوااا
شما : ههههههههههه .. وسكتت ثواني : حبيبتي هيا شو قررتي عن باجر بتسيرين ويانا ولا
هيا : لا حبيبتي ما بقدر قلتلكم ليش
شما : انزين على راحتج يا قلبي عاد انا بغيت اقولج انه نحن بنظهر اليوم ناخذ لجوج شي تعاالي ويانا
هيا بتفكيير: ماادري
شما : خلي عنج يلااا عاااد
هيا : ااممم خلاص اوكي بس منو بيودينا
شما : زااايد
هيا ابتسمت : خلاص اوكي
شما : خلاص انا قبل لا اتلبس بقولج عسب تتتلبسين
هيا : اوكي ..
شما : يلا حبيبتي انا بخليج الحين
هيا : اوكي .. Take care
شما : you too .. يلا see you
هيا : see you ..
شما : bye
هيا : بباي ..
على الساعه 3 ونص
نوره رمست امها وابوها خلاص ما مانعوا ..
نوره وهي اترمس ساره ومنال يالسه وياهم : سوييير بتين ويانا
ساره : منو بيوديكم !
نوره : زايد !!
ساره : لا اكييد راشد ما بيرضى ! انا بقولج شو ابا بتاخذينلي صح
نوره : اكييد حبيبتي ! وانتي منالي!! ( كانت تتريا ردت فعل منال بس كانت واايد عاديه )
منال : كلكم بتسيرون !
نوره : هيه حتى هيا
منال: خلاص اوكي بي ليش ما اي ؟؟؟ ( نوره ما قدرت تفهم على منال وهي شو تقصد كانت تلمح لشي او هذي نغزه )
منال : انا بروح اتلبس وسارت .. يلست عند التسريحه وهي ميته قهر كانت كابته على نفسها عن لا تنفجر !! مسكت البودره وقامت اتحط على ويها( ليش ليش يتدخلون !! ما يخصهم فيني انا اعرف شو اسوي انا مش ياهل ولاني غبيه هذي حياتي مالهم شغل ) وقامت اتحط بقهر وبعدين مسكت الآي لاينر وعقب البلاشر و الروج ) بعدين سارت تتلبس لانها كانت حاطه فبالها شو بتلبس من خلصت سمعت الاذان صلت ونزلت تحت )
عند الريم كانت متلبسه وخلاص بس تتريا زايد الي كان بتسبح ..
من ظهر حصل الريم فويها بعباتها ويالسه على السرير !
زايد وهو يبتسم : هاا خلصتي
الريم وبعبط : لا بس جيه لابسه عباتي قلت اليوم بلبس العباه اول عقب بتلبس ..
زايد وهو منصدم : هههههههههههههههههههههه بسم الله بلاج
الريم : والله شو هالسؤال يعني لابسه عباتي اكيد مخلصه ..
زايد : ههههههههههههههههه انزين انزين .. سار صوب الكبت لانه كان لابس جلابيه .. ظهر له بنطلون جينز .. وبولو شيرت عنابي وهو لانه ابيض حلو عليه هاللون .. : قومي انزين ببدل
الريم : خمس دقايق وبدش كيفك .
زايد : ههههههههههه انزين انزين
ظهرت وتقريبا خمس دقايق ودشت كان يلبس الشوز ..
الريم : يلا ..
زايد : هههههههههههه ريييموووه بلاج بسم الله ما بيطير المول .. وسار عند التسريحه حط دهن عود وعقب اتعطر .. ولبس ساعته وقام يمشط شعره وهو يشوف الريم من المنظره كيف واقفه وراه معصبه ابتسم على شكلها ..
الريم وبعصبيه : هييييه مستااانس بعد عنبووو سااااعه .. الي يشوف الحين بقول هو البنت وانا الريال
زايد وهو يشل السويج والبوك والنظاره .. ويمشي وهي تمشي وراه ..
زايد : انزين ما قلتي منو بيسير وياج
الريم : كلنااا !!
زايد : ريموه ارمسي عدل شو كلكم .. وكانو ينزلون من الدري ..
الريم : انا وشما ونوره ومنال وهيا !!
زايد يوم سمع اسم منال استانس
وهو سيارته مش سياره كبيره : ماشاءالله وكلهم ويين بييلسون !
الريم : عادي عادي بييلسون ..
عند هيا عقب ما قالت لامها كانت متلبسه وبس كانت اتحط الروج .. دشت المها : وين بتسرين !
هيا اتوترت ما تدري ما كانت تبا اتقول لاختها : بظهر ويا بنات خالي
المها مدت الكلمه : اهـــــــاااا .. بنات خالي شو مستوي فالدنيا ؟
هيا : ولا شي عادي !
المها كانت متملله : ويا نوره بتسيرون
هيا وبخوف من ردة فعل المها : زاايد
المها وهي معصبه : وانتي اكييد مستانسه طبعاً
هيا : ما يخصه !!!
المها (ويوم استوعبت انه زايد ) وبسرعه وبدون جديه : اوكي انا بي
هيا ما عرفت شو اتقول : كيفج !
المها وبقهر : كيفي ولا ما تبيني اي وياكم !!
هيا : انا ما قلت شي !!
المها اوكي وسارت غرفتها هي ما كانت تبا اتييي بس انقهرت من هيا .. فتحت الكبت اتلبست بسرعه وواتجحلت وحطت بلاشر وروج بنك فاااتح كان علييها حلو ..
عند بيت شما لانه اقرب بيت لبيت سعيد ..
زايد : يلا رمسيها
الرييم : خلاص رمستها .. واشوي وظهرت شما ركبت السياره ..
شما : السلام عليكم
زايد : وعليكم السلام ورحمة الله
شما : شحالك زايد ..
زايد : تماام والله شحالج انتي
شما : انا بخير .. وهي اترمس الريم : انتي يا سخيفه اشحقه ما اتردين السلام
الريم : ههههههههههه توني مرمستنج لازم ارد السلام
شما : هيه غصبن عنج .. ويودت البيبي ومره وحده شهقت ..
شما : اتخيلي هيا اتقول انه مهوي بتي ( هيا قالت لشما عسب ما يتفاجئون )
الريم : اونههه
شما : والله
الريم : اخييييج علييينا .. زااايد استغرب منهم بس سكت ..
شما وهي اترمس الريم على ال BBM
: ريومم زييووود طررر اساليه قوليله كاشخ لشما
الريم ضحكت بصوت عالي صد عليها زايد ..
زايد وباستغراب : بلاااج !!!
الريم : ههههههههههههههههههههههههه ههه ماااشي .. شفتي شمو يوم اقولللج هو غير الحين لو سيف جان قالي وهي اتغلظ صوتها : هبله شو ؟؟
شما وزايد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
بعد فتره قصيره ..
زايد : يلا .. كان يرمس الريم عسب اتكلم نوره لانهم وصلوا
الريم : خلاص رمستهم
زايد باستغراب : مسرع
الريم : ههههههههههه ترا ارمسهم قبل لا نوصل بخمس دقايق عسب ادريبهم بيتأخرن !
زايد : زين زين ..
اشوي وركبت نوره وبعدها منال ..
وسلمو ويا بعض ..
زايد والريم وشما : وعليكم الاسلام .. ومره وحد استوى هدوء
الريم : نوووورييي ماااا قلتلج
نوره : شووو
الريم : مهوووو بتيييي
نوره : جذااابه
الريم : شو جذاابه بعد توه هيا قالت لشما انا لو تميت فبيتنا احسن
زايد استغرب واشوي عصب مع انه ناادر يعصب بس انقهر هو علاقته واايد زينه ويا المها وما يرضى عليها : انتي بلاج على البنت عييب هذي بنت عمتج واكبر عنج !! ليش ما تبينها تي وياكم
الريم صخت وكلهم بعد استغربوا والريم معنها ما اتحب تسكت لازم اترد بس ما عرفت شو اتقول وعقب قالت : انت ما اتعرفها جنيه هااي
زايد عصب يعز المها وما يرضا اي حد يرمس عنها : خلاص ريم عيب ارمسي عنها بالخير ولا اسكتي
شما وهي اترمس نوره ومنال بصوت واطي : شكلها ساحرتنه
نوره : اتصدقين يمكن !!
منال مع انها ما اتسوي سالفه حق المها حتى يوم هم يرمسون عنها ما ترمس بس انقهرت !! ليش يدافع عنها ..
تموا كلهم صاخين لين ماوصلوا عند هيا .. رمستها الريم ..
ظهرت اول هيا ركبت السياره وسلمت
الكل : وعليكم السلام
واشوي ويت المها يوم فتحت الباب كانوا هم 4 وره صح يعني زحمه بس لازم وحده اترد ووحده تتجدم عسب يصير مكان كانو كلهم متساندات المها كانت اتطالعهم باستغراب !! ولا وحده منهم راضيه تتحرك اشوي !
زايد : يلا يا بنات سوولها مكان
شما قالت بسرعه : انا ظهري يعورني ما اقدر اتجدم
منال وبغيض : وانا بعد !
هيا : انا عادي بتجدم واتجدمت صار مكان بس ضيج
المها للحظات حست باحراج هيه تدري هم ما يبونها وياهم بس (شو هالحركه السخيفه )
ركبت ويلست ما رامت تتجدم لانه هيا يالسه حذالها ومتجدمه
سكرت الباب والمكان ضيج وطرف الباب معورنها بس ما رامت ترمس وهيه ميته قهر ..
زايد رمس : شحالج مهاوي
المها وهي مبتسمه : اناا الحمدلله بخير انت شحالك وشو الدوام
زايد : بخير حوبي .. كلهم ماتوا قهر والصدمة ( حبي ) والاكثر ليش انه يرمسها ومسولها سالفه !! والريم صاخه اتحس لو رمست ببتضاارب وياهم
المها وجنها ذكرت شي : زايد ما قلتلي خذت الاي فون ولا !
زايد : ما ادري اقولج يوم شفته ما عيبني استخدامه !
المها : الحين انت من متى فخاطري وخاطري الحينه ما عيبك استخدامه .. ( كان حديثهم فوسط ذهول الجميع حتى هيا انصدمت .. يعني العلاقه بينهم واايد اوكي لا وفوق هذا كله يرمسون بعض واتعرف شو فخاطره .. اما منال فكانت اتفكر اتصفع المها وتذبح زايد )
زايد : ما ادري ما جربته !
المها : بالعكس زيود استخدامه حلو والله جربه انا بعطيك فوني شوفه خله عندك لو ما عيبك خلاص لا تاخذ
زايد : لا والله عادي
المها : شو الي عادي .. لا اتسويلي حركات خذه لين عقب وانا مش مشكله عندي البيبي
زايد : خلاص مشكوره ..
المها : العفو .. المها خلاص حست انها مب رايمه تيلس اكثر وبصوت واطي : هيونه حبيبي اشوي بس وسعي
هيا ابروحها كانت منقهره من المها : وين اسير ماشي مكان
زايد وهو ايرمس الريم : شو الحين بتسيرين MCC خلاص !
الريم وبقهر اتحس لو رمست عادي اتصيح : هيييه !
اما ورى فكان الوضع غير كل وحده مقهوره اكثر من الثانيه
زايد كان ساكت يدري فالريم معصبه وحتى يحسهم ورى معصبات بس كان مستغرب هو يعرف المها عدل متأكد يعرفها اكثر عنهم كلهم بس ليش ما يبونها وياهم ..
كان الكل ساكت ويوم وصلوا .. صف زايد استغربت الريم كانت تتحرا انه هو بينزلهم وبيسسير ما تدري انه بينزل وياهم !
نزلوا كلهم والمها حست براحه نفسيه وجسديه وكل شي .. من دشوا من الباب
الريم : تعالي شمو انا وانتي بنسيير ويا بعض وروحت وهي مسويه طاف لزايد الي انقهر انهم بيتمشوون رواحهم ..
نوره : يلا منول تعالي .. هيونه بتتيين
هيا : يلا ..
حست المها باحراج فضييع من حركتهم يعني كلهم ما يبونها هيه اشحقه تي وياهم وتتفلسف هيه تدري انهم ما يبونها
زايد كان مستغرب : يلا مهاوي نمشي
المها ابتسمت : يلا
زايد : ممكن الحلوه اتدخل شعرها
المها : هههههههههه انزين انزين اصلا انت تدري اني ما اظهر شعري الشيله ردتت
زايد : هههههههه ادريبج يلا انزين
المها وهي تتمشى وياه : شو استوى ويا منال
زايد : خلي عنج منال انتي قوليلي شو السالفه
المها : اي سالفه
زايد وهو يدري انه المها فاهمه عليه : مهاوي ؟
المها : اووف ما ادري
زايد : شو الي ما تدرين
المها حست انها بتصيح : والله ما ادري هم جيه ما يحبوني !
زايد حس بنبرة صوتها اتغيرت فسكت : خلاص انزين لا يحبونج ما تبينهم يحبونج اهم شي انا احبج
المها : هههههههههههههه هذاا اهم شي اصلا .. انزين قولي شو صار
زايد : ولا شي من عقب ما الريم كلمتني ما صار اي شي
المها : انزين احم اسمع
زايد : قولي اسمع
المها : صح انا علاقتي مش اوكي ويا منال بس بحاول اكلمها عشانك اوكي
زايد ابتسم : صدق مهاوي
المها استانست لانه استانس : وانا متى جذبت عليج
زايد : حد يلومني في حبج انتي
المها : هههههههههه ومنو الي يلووومك
زايد كان يدري انه الريم معصبه منه والكل بس هو اصلا يوم قال جيه كان يمزح : العذاال واايد ياقلبي
المها : هههههههههههه الي يقول الحين اني مرتك مش اختك
زايد : هههههههههههههههههه وربيي احلى اخت والله انه غلاتج من غلات ريم
المها : ادري وتدري بغلاتك عندي واني اشوفك اخوي وربيعي واقرب شخص لي .. وانه محد يسواك
زايد صد عليها زايد وهو مبتسم : بس انزين بصدق عمري عقب
المها : ههههههههههههه صدق صدق ما عليه
زايد : ههههههههههههههههههههه
( طبعاً زايد والمها علاقتهم وااايد قويه ومن هم صغار كبروا وكبر هالشي وياهم وهم من زمان يكلمون بعض من المها ظهرتلها الفون وهيه فالاعداديه وكان هدية ميلادها ومن زايد صح كان عمرها هاك الوقت 14 بس كبرت واتعودت عليه هو ايشوفها اخته وهم وايد قراب من بعض .. اما منصور فالمها علاقتها وياه عاديه سلام وبس لان من هم صغار علاقتهم عاديه وللحين ومثل الشي سيف )
فنفس هالوقت والي صار عند ..
الريم وبقهر : شموووه بموووت بذبحهم بذبحهم مستحيييل الشي ابدا ما اتوقعت انه هو جيه وياها وانا اقول بلاه حماس وشاد حيله ما يرضى عيل زيووود الي ما يعصب علي عشانها يعصب لا لا اقووولج الشي مستحيل لو منصور والله ما بنقهر جيه اما زااايد ما لقت الااا زيوووووووود
شما : انزين بقولج شي انا احس انه يعني هو معتبرنه اخته وصح ما اداني مهووو بس ما بظلمها احسها هيه بعد يعني ما ادري كييف
الريم : لا لا ما يخصه اصلا صح هو شكله جذاب لا يحب منول ولا شي شكله يحب مهوي
شما : لا لا ما اعتقد يحبها شرا الي فبالج
الريم : اااااااااااه اسكتي اسكتي لا اذبحج وانتحر من عقبج غيري الطاري ..
اما عند نوره والي وياها فابد ما يابوا الطاري وعلى اي اساس هم بيتكلمون وخاصة انها هيا وياهم ..
زايد : مهاااوي انتي ما تبين تتشرين
المها : اقوولك شي بس ما اتعصب علي
زايد : قولي وانا اقدر اعصب عليج
المها : ترا اصلا انا بس جيه يايه وما عندي شي بس لاني ادري انهم ما يبوني فييت
زايد وبصدمه وما عصب ابدا بس بالعكس غمضته هو يدري المها كيف حساااسه وطيبه وانه تصرفاتهم تزعلها واايد بس هيه ما تتكلم : والله
المها : يعني اسمع هو مش جيه جيه اول شي انا صدق كنت ملانه بس لانه حسيت انه هيا ما كانت تباني اي لان يعني بتسير ويا بنات خالي وهيه تدري انهم ما يبوني فانقهرت ويوم قالتلي انك انت بتوديهم فقلت اي بتونس وياك بدال يلست البيت
زايد : هههههههههه حبيبتي والله
المها : هيه وبعدين اشحقه ما قلتلي انك بتوديهم
زايد : والله كنت حاط فبالي اني بقولج بس دشيت اسبح ومن ظهرت ريموه تمت واقفه على راسي ونسييت وعقب ما هيا قالت لشما انج بتين ذكرت وقلت خلاص اكيد دريتي
اما المها فانقهرت يعني هيا قالتلهم عسب ما تتلوم !!!
زايد حس انها انقهرت بس ما يدري ليش : مهاوي اشفيج والله سوري نسيت
المها : لا مش جيه عادي بس هيا قهرتني
زايد استوعب ليش : عادي مهاوي هيه اكيد ما تقصد الشي
المها وبحزن : ادري .. تعال انزين بنيلس انا تعبت ودشوا جوكلت بار .. لانه كان قريب منهم .. يلسوا وطلبو ا وبعدين
المها : زيودي بقولك شي
زايد : قولي اشياء ..
المها : نحن يوم كنا صغار كانوا كلهم يعايرونه بابويه يعني بنات خالي احمد وحتى شما والريم كانوا يقولون لنا انه ابويه ما يحبنا وخلانا عشانه ما يبانا .. كبرنا تميت حاقده عليهم وما احبهم ودوم اقهرهم عسب هالشي بس عقب قمت اقول انه هم كانوا صغار واكيد ما يقصدون وانه كل شي اتغير فقمت احاول اتقرب منهم ارمسهم عادي بس كانو ما يبوني من ايلس وياهم يتهامسون ويفرون رمسه وينغزوني وينتقدوني فقمت ابتعد واقول انهم الحين ما عادوا صغار وهم يفهمون .. كنت اقول لهيا هم جيه وجيه وجيه لا اتسيرين صوبهم لا اتكلمينهم هم ما يحبونا بس اليوم اكتشفت شي انه هيا نست هذا كله وهم ما يكرهونا هم بس يكرهوني انا وما يبوني انا يمكن لان انا الي كنت ارد عليهم واقهرهم وهيا كانت تسكت وتسكت !! بس انا حاولت اتغير لكن هم ما يبون شي يتغير ..
زايد كان مصدوم ما اتوقع هذا كله فقلب المها اصلا ما اتوقع اتقوله هالشي الحين هو يدري انه المها رقيقه وحساسه وانصدم من الي صار من اشوي وتصرفات البنات بس ما اتوقع هذا كله وخاصة ان المها ابد ما يابت له طاري علاقتها وياهم
زايد وبحيرة : مهاوي انتي ليش ما قلتيلي عن اي شي اول !!
المها : زاايد انا ما فكرت فعمري اقولك وانا ما قلتلك الحين الا لني ما ابا اطيح من عينك او تشل فخاطرك علي لو اشوي او تزعل .. انا قلتلك عشان ابري نفسي عشان ما اكون انا الغلطانه .. واذا عن اول فانت تدري اني ما اخبي عنك شي بس ما رمت اقولك كيف ارمس واختك وانا ادري انك اتحبها وما ترضى عليها هي وياهم وهي اكثر وحده علاقتي وياها مش اوكي ومنال انت اتحبها كيف تباني ارمس عنها وانا ما قلتلك الحين عسب اتشوفني انا الزينه وهم الشينات او اقهرك او شي انا قلت على شان ما تزعل مني والله بس على شان جيه ..
زايد : والله يا مهاوي والله العظيم انه لو شو ما اتسويين ما ازعل منج لاني ادري انه ما من قلبج اثنين ولاني ادري انج اتحبيني وحتى بعد لو انتي كنتي الغلطانه ما ازعل ولو غلطتي مره ومرتين وعشر بعد ما ازعل واباج اتعرفين انج كبيره فعيني وقدرج عالي وعلى فكره انتي لو قلتيلي هالشي من اول كنت مستحيل ازعل ومثل ما الريم اختي واحبها انتي اختي واحبج وهيه مش احسن عنج بشي .. وانا ما بقول الا الصدق يا مهاوي الريم طيبه واحبها بس انتي اطيب وقلبج اطهر ولو الف الدنيا كلها ما القى شراتج ..
المها واتحس بتصيح من كلامه : زايد خلاص لا اتقول جيه والله احس بصيح وعقب بسويلك مناحه ولا بسكت تدري فيني
زايد ويبا ايغير الجو : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص سكتنا
هني يابوا الاوردر .. المها يودت الشوكه : زايد ترا صح منال كانت وياهم بس احس هيه غير عنهم وهيه صح ما اتحبني بس على الاقل لما ايلس ما تدخل فيني ما تغايض بي ولاشي .. وانا عند رمستي ومثل ما وعدتك بكلمها ان شاءالله .. مش عن شي بس لاني اباك اتكون مستانس
زايد وبحب : مهاوي ارفعي راسج
المها رفعت راسها ويت عينها فعين زايد : والله يا مهاوي انا صح ما اعرف منال عدل بس طول عمري اتمنى انه يكون فيها شي شراتج تشبهج فشي وااحد بس لو فالي اتحبينه او حتى تكره الي تكرهينه .. والله ثم والله يا مهاوي لو يخيروني ويقولولي تاخذ منال وتعيش وياها طول العمر بس اقطع علاقتي فيج بقول المها .. مش لاني ما احبها بس لانج غير عن كل هالناس ولاني ادري لو الف الدنيا ما القى حد يشبهج ...
المها وخلاص اتحس عينها تحرقها ومش رايمه تمسك عمرها : لا اتقول جيه حبيبي وان شاء الله منال اتكون تشبهني فكل الي تتمناه وان شاءالله ابدا ما تتخير بيني وبينها ..
زايد : آآآميييييييييين يارب
المها : انزين الحين ممكن اصصيح اشوي
زايد بصدمه وهو من اول ما رمست ويحس من صوتها انها بتصصيح وبعتب : مهااااوي !!!
المها : ههههههههه والله زيووودي فيااا صييحه عيني تحرقني ابا اصييح لاني مستانسه من رمستك ولاني احمد ربي لانك موجود فحياتي .. ( دمعت عينها )
زااايد وبعتب : مهااااوييي عاااد تبين اتزعليني منج
المها مسحت دمعتها بسرعه : ههههههه انزين خلاص خلاص اسفه ..
زايد : سامحتج خلاص .
المها : زايد دخيلك لا اتقول للريم شي ولا تيب لها طاري انزين
زايد : إن شاءالله ... انزييين احبببج
المها : هههههههههه وانا اموت فيك فديت اخوي الجميييل اصلا انت اكيييد كاشخلي اليوم صححح
زاايد : هههههههههههه كل شي لعيونج افدا هالعيون انااا
المها : هههههههههه انزين استحي خلاص
زايد : هههههههههههههههه .. ويلسوا ياكلون بهدوء
خلصوا .. وحاسبوا
زايد : ها مهاوي وين انسير الحين
المها : ما ادري نتمشى
زايد : يلا ..
عند الريم وشما كانوا في Women secret
وشافوا هناك نوره ومنال وهيا
وعقب ساروا يتمشون ويا بعض .. ومر الوقت وصارت الساعه 8
المها : زاايد خلاص انا هلكت ظهريييه اتكسر امس طول اليوم في دبي مول وانا امشي والف واليوم هني !!
زايد : شو اسوي حوبي وين تبينا انسير ... وبعدين صح امس كل ما رمستج قلتي بعدكم شو اتسوين
المها : ترا ماما الله يهديها .. بنت ربيعتها مربيه عاد تشتري اغرض حق البنت وحق الام وحق البيبي وانا وحليلي هلكت
زايد : هييييه انزين طوفي بنسير السياره وانا بدق على ريموه بسهم
المها : لا لا عقب بعد بيقولون مني انا
زايد : شو منج انتي .. خلاص بسهم من 5 هم هني يلا طوفي بنسير ..
زايد اتصل على الريم
الريم: ها زايد
زايد : يلا ريومه بسكم عاد انا فالسياره اترياكم
الريم : اووف انزين بس باخذ عطر وبي اوكي
زايد : يلا انزين بسرعه
وساروا السيارة يوم وصلو المها فتحت الباب ورا
زايد : مهاوي تعالي جداام
المها : لا زايد ما فيني
زايد : اقولج تعالي جدام ادري فيهم توهم ما سوولج مكان تعالي جدام الحين
المها : زاايد والله ما فيني وبعدين اختك بتزعل
زايد : شو قلنا نحن . الريم مش احسن عنج يلا تعالي .
ركبت المها جدام . وكل اشوي وهي اتقوله بترد ورا
لين ما وصلوا .. الريم وشما يو من جدام السياره .. وقبل لا يوصلون كان ايبين انه في حد يالس جداام
الريم شهقت : شمووووووووووه ؟؟؟؟؟ الحقي يالسه جداام
شما انتبهت اصلا من قبل الريم لانها اتشوف عدل بس الريم ما شافت الا لما وصلوا بس ما رمست وتدري انه الريم مقهوره : خليها اتولي احسن اصلا توها يالسه ورا ويانا وانا لايعه جبدي منها
الريم سكتت
فتحت الباب بقو وبقهر ويلست وجيه لين ما يلسوا كلهم زايد شاف من المنظره اول شي كانت نوره يالسه عند الباب ومتسانده وعقبها هيا ومتجدمه وعقب منال متسانده والريم متجدمه وشما متسانده ويبين انه كل وحده مرتاحه فيلستها وراضيه انقهر والمها صدت ورا بنظره سريعه وردت وهي بعد مقهوره وفخاطرها ( احسن يوم سمعت رمست زايد ويلست جدام )
وورا البنات كانوا يسولفون وعادي مب شرا يوم كانت المها يالسه وياهم ..
ومره وحده كلهم صخوا على حس المها
المها وهي متملله : زيودي بشوف الصور الي ففونك اوكي
زايد : اوكي ( كان حاط فونه على الجارج )
المها وانتبهت على الهدوء الي صار بس سوت طاف وهي اتشل الفون : غيرت الباسوورد ولا نفسه
زايد : هههههههه لا نفسه
المها : هههههه اوكي
الريم وبصدمه وهي اتشوف شما وبمعنى اتعرف الباس !!!
وكلهم فبالهم نفس الشي ..
الريم وهيه اترمس شما : شموو الله يخلييج تمي عندي اليوم .. والله من زمان ما ييتي عندي حتى والله اليوم ماما اتقولي انج من زمان ما ييتي
شما وهي تتذكر ليش ما تبا اتسيير وهي تتعلث : ترا كيف عن باجر !!
الريم : عادي انزين الصبح بنسسير بيتكم
شما : خلاص عيل تعالي انتي عندي
الريم بقهر : شماااا
شما : والله يمكن اميه ما اتخليني
الريم : خلاص انتي كلميها لو قالت لا انا بنزل عندج
شما اتصلت على امها ويوم قالت الو استوت السياره هدوء
: هلا امي وينج فالبيت
خديجه : هيه فالبيت وينج انتي متى بتين
شما : الحين نحن فالدرب .. انزين اميه ريومه تباني انزل عندها وتقول الصبح بتي وياي بيتنا ...
خديجه : خلاص على هواج .. اتحملي بعمرج
شما : إن شاء الله .. وسكرت
الريم : ها شو !
شما ابتسمت : قالت اوكي
وردوا يسولفون عادي ..
اول شي نزلوا نوره ومنال .. سلمت نوره على البنات وما سلمت على المها
منال : مع السلامه مهوي
المها ابتسمت على الاقل حد عبرها : مع السلامه
وحرك زايد وهو مبتسم صدت عليه المها يوم شافته مبتسم ضحكت : هههههههههههههه
زايد : هههههههههه شو فيج
المها : ههههههههه ولا شي ولاشي .. سكتت اشوي وعقب جنها ذكرت شي .. هييييه زااايدد البارحه خذتلك شي يوم بتنزلنا بييبلك اياه اوكي
زايد وهو مبتسم : اشحقه امكلفه على عمرج عااد
المها : لا كلافه ولاشي ..
وورا الريم اتشوف شما وشما اتشوفها وحتى هيا انقهرت وفخاطرها ( انا اختها ما عبرتني )
يوم وصلوا هيا سلمت عليهم ونزلت .. المها ظهرت الاي فون من الشنطه وعطته زايد : يلا زيودي دقيقه اوكي
زايد خذ الفون : مشكوره حبيبتي ..
المها : العفو دقيقه بس لا اتروح ..
زايد : إن شاء الله
المها ابسرعه دخلت على طول غرفتها وعقب ظهرت وهيه شاله جيس ..
يوم وصلت السياره سارت من صوب باب زايد هو نزللها الجامه وخذا الكيس : مشكوره حياتي والله اشحقه كلفتي على عمرج
المها وبابتسامه : ما كلفت على عمري ولاشي واسمحلي ادري مش قدرك ..
زايد : حبيبتي والله .. مشكوره ما اتقصرين .. يلا ياقلبي دشي داخل
المها وبعدها مبتسمه : إن شاء الله .. اتحمل بعمرك ولا تسرع ومن اترد اتعشى اوكي
زايد وهو مبتسم : من عيوني
المها وهي اتسويله باي : يلا الله يحفظك
زايد : ويحفظج
المها دشت داخل وبعدها زايد قال : ريوممه ما بتييين جداام ؟!
الريم وببرود : لا !
زايد انقهر : شما ؟ بتين
الريم شافت شما بنظره معناتها يا ويلج بس شما ما عرفت شو اتقول وهيه صح كانت مقهوره منه بس كانت حاسه انه زايد يحب المها شرا اخته وصح المها عليها حركات وجيه بس بعد كانت اتحس انها اتحبه مثل اخوها وهذا بس كان مجرد احساس ..
زايد وبقهر: يعني انا دريول عندكم
شما وبصوت واطي : ريموه سيري ولا بسير
الريم : ما ابا
شما : فتحت الباب وسارت جدام ..
زايد : حيا الله شما بنت سعيد
شما ضحكت : هههههه الله يحييك
زايد : شو الحين بتسيرون البيت ولا تبون مكان
الريم وهيه مقهوره : لا البيت !
زايد : كيفج انتي .. ها شماا تبين البيت
شما : ههههههههه عادي عندي وين بنروح !
زايد : تبون اتسيرون تتعشون
شما : انا مش مشكله عندي شوف اختك
الريم وبقهر : ما ابا اسير ودني البيت !
زايد : خلاص كيفها ريموه بنوديها البيت وبنسير ( هو قال جيه يستهبل يدري شما مستحيل اتسير وياه روحها بس عسب الريم اتقول بتسير )
الريم : نعم نعم !! خلاص بسير ..
شما وزايد : ههههههههههههههههههه
الريم : شمو اضحكي عادي وزيود لو سمحت اسكت
زايد حس انها ياهل ويدريبها غيرانه من المها : انزين انزين ...
فنفس هالوقت الي صار :
المها كانت مستانسه وتدعي من قلبها الله يحفظ زايد عقت عباتها والشيله ويلست وهي ميوده الميك اب ريموفر والقطن .. دشت هيا على المها الغرفه وهيه معصبه
بس المها ما انتبهت انها معصبه :هيونه حبيبتي ذكرتني البارحه خذتلج شي
هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج
المها صدت بصدمه : !!!!

ولكم حرية التوقع ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-05-14, 08:43 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثامن

هيا وبعصبيه وهيه اتسكر الباب : ما ابا شي منج
المها صدت بصدمه : !!!!
هيا وبعدها معصبه : لا تيلسسين تتطالعيني جيه انا فعمري ما شفت انسانه شراتج حقوده وما اتفكر الا فعمرها وبس
المها وبصدمه : انااا !!
هيا وبنفس العصبيه : هيه انتي عيل انااا ... اول شي بنات خالي كنتي اتقولين لي لا اتكلمينهم ولا تسيرين صوبهم وكنت اسمع رمستج بس الحين اكتشفت انهم احسن عنج بمليون مره وانه انتي بس على شان ما اتحبينهم اتسوين جيه .. امااا زااايد !!! فلا الصرااحه انتي وايد ظهرتي تبين مصلحتي دوم اتقولين لي هيا لا اتفكرين في زايد هيا لا تتعلقين فيه زايد ما يحبج زايد ايشوفج كاخت على شان انتي تتهنييين !!! صدق انج وحده ما تهتم الا لعمرها .. وسكتت
المها وبقهر : خلصتي ؟ خلاص قلتي كل شي ولا تم شي في خاطرج
هيا ساكته ..
المها : مشكوره يا اختي .. اذا انتي اتشوفيني جيه عيل ما الوم غيرج .. لعملمج يا هيا انا ابدا مش مجبوره ابررلج اي شي سمعتيني اي شي بس مع هذا كله انا برمس ....البنات فهذا شي راجعلج وانا يمكن ففتره كنت غلطانه بس انا الحين الصح وهم الغلط .. اما زايد فانا اعرف زايد اكثر عن الكل اتعرفين شو يعني اكثر عن الكل وانا متأكده حتى اكثر عن اخته وامه بعد وزايد ما يخبي عني شي وانا ما اقولج جيه عسب اقهرج بس لاني اعرف زايد منو يحب وانه مستحيل يفكر فيج .. بس مشكوره يا اختي ايي منج زود ..
هيا وبصدمه : منو يحب ؟؟!!
المها وباستهزاء : وانا على بالي بتقولين اسفه يا المها ! وقالت بغيض وعصبيه : ايحب منااال سمعتي يحب منو منااال !
هيا حست جنه حد رش عليها ماي مصدومه كيف ظلمت اختها اصلا كيف قالتلها هالكلام !!
هيا بصدمه : مهاوي اسفه !
المها : بعد شو يا هيا والله لو ماكنتي اختي وماكنت احبج جان عرفت ارد عليج .. الحين ممكن اتخليني بروحي
هيا عطتها ظهرها وطلعت بخيبه .. اما المها فمن سمعت الباب اتسكر فرت عمرها على السرير وظهرت شهقه كبيره منها وبدت اتصيح بغيض وقهر تعبت من كل شي حتى اختها جرحتها ..
( احبببببببك زااااااااااااايد احبببببببك ما اتحمل حبك لهااا حبنييي انااا اناااا ابااااك انا ماا بزعلك اناا احبك اكثر عنهم كلهم ليششش مناال مش اناااا ) وضحت مشاعر المها اتجاه زايد الي اتحاول تخفيها عن الكل وحتى لعمرها اتوجه هالكلام زايد اخوي وبس وهالكلمه اتقطع قلبها !!
اما هيا فمن ظهرت وسكرت الباب وقفت وهيه مصدومه ما اتوقعت ابدا انه زايد ايحب منال!! وما كنت تدري بالعلاقه الي بين اختها وزايد وانصدمت اكثر وهي تسمع صوت الصياح .. ركضت غرفتها ما تبا تسمع اكثر هيه تدري انها السبب ما تبا تسمع .. قامت تصييح كييف جرحت اختهاا هي تدري انها متسرعه وما تحاسب بس ندمانه
صاحت المها ظهرت كل الي فخاطرها .. قامت غسلت ويها وظهرت من غرفتها شلت الاغراض الي خذتها لهيا .. تدري انه هيا حاسه بتأنيب الضمير الحين مهما اتسوي هذي اختها وهي ياما كسرت خاطرها وضيقت على عمرها عشان هيا واذا على هالمره ما بتفرق .. دشت الغرفه شافتها يالسه على السرير وهي سرحانه ومن شافت المها على طول وقفت وراحت عندها
هيا : مهاوي والله آسفه آسفه انا
المها : هيا انا اختج وما بزعل منج بس انا اباج دايما اتفكرين بالي بتقولينه والكلام يعور يا هيا صدقيني الكلام يعور اكثر حتى من الضرب انا ما اقولج جيه عسب احسسج بتانيب الضمير او بالغلط انا اقولج جيه عسب ما تغلطين مره ثانيه ..
هيا : إن شاء الله
المها ناولتها الكيس: ان شاء الله يعجبونج
هيا وهيه مبتسمه : مشكوره حبيبتي اكيد بعيبوني دامج ماخذتنهم .. وحضنتها
المها : هههههههه .. انزين هيا ممكن خدمه
هيا : اكييد امري
المها : ابا رقم منال
هيا استغربت بس ما حبت تسال : اوكي بطرش لج اياه على البيبي
المها : اوكي ويت بتظهر
هيا : على وين تعالي يلسي وياي
هيا ( الله لا يحرمني منهااا ياارب ما اتكون زعلاانه منيي انا ما اقصد )
المها ابتسمت : ما عليه عندي شغله بخلصها وعقب بسبح واذا ما نعست بييج .. وظهرت وهيه اتحس بالضيق ..
دشت غرفتها يودت الفون شافت هيا مطرشتله الرقم اول شي سوته : طرشت مسج حق منال
اما منال فكانت ويا نوره وساره ايرتبون الأغراض شافت المسج استغربت : انا الحين بييكم اوكي
نوره : اوكي
سارت منال غرفتها وهيه تقرا المسج مره ثانيه واليي كان : مرحبا منال انا المها بغيت اكلمج فموضوع اذا ممكن
.. من وصلت غرفتها رن الفون ردت بقهر وحيره : الو
المها : السلام عليكم
منال : وعليكم السلام
المها : انا اسفه يمكن دقيت فجاه بس انا بغيتج بسالفه اتخصج
منال وبعدم مبالاة : خير إن شاءالله ؟
المها : خير بإذن الله انا ادري منال انا وانتي ما بينا مواضيع ولا كلام وادري انج مستغربه من اتصالي انا ما بطول عليج ولاني بلف ولا بدور .. انا اتصلت فيج على شان زايد .. انا اول شي مش مجبورة اشرحلج علاقتي فزايد وبصفتي شو دقيت لج بس انا بقولج انه زايد مثل اخوي علا شان لا اتشكين فشي .. وانا الي بغيت اقولج اياه انه زايد وايد يحبج ووايد متحسف وما يبا يضيعج منه .. هو حلفلي انه من عقب هاك اليوم .. يوم العزيمه ما رمس بنات وهو كان ضايج فانا اقترحت اني اكلمج .. انا اباج اتفكرين فكلامي عدل ترا زايد وايد طيب ووايد يحبج وشارنج .. فكري انتي انا جيه اكون سويت الي علي وكلمتج ..
منال بصدمه : مشكوره
المها : عفوا انا ما سويت شي وهذا كله عشان زايد وبس ( قالت جيه عسب اتبين لها انه هيه مش مهتمه فيها بس عسب زايد )
منال انقهرت بس مشت وياها : خلاص مشكوره ..
المها : مع السلامه
منال : باي ..
المها فرت الفون بقهر على الشبريه وهيه متحسفه انها كلمتها وهي اتكلم عمرها ( ما تستاهلك يا زايد والله ما تستاهلك )
دشت تسبح وعقب خلصت صلت وقرت سورة البقره وانسدحت بضيق وهي اتردد : لا حول ولا قوة الا بالله
طرشت مسج لزايد ..
ورقدت من دون لا اتحس بعمرها ..
اما الي صار عند منال
عند فمنال ردت عند قوم نوره وهيه مقهوره من المها ( ايسوي الي يسويه مالج شغل انتي هو لي وانا اقرر .. اول مره أأيدهم لانهم يكرهونج )
اما عند زايد والي صار فكل هذا الوقت
وصلوا pizzaro
شما والريم خذو باستا اما زايد فخذا بيتزا ..
كان سرحان يفكر فالمها غامضتنه يذكر رمستها اليوم ( اشكثر انتي شاله في خاطرج وساكته على شان لا اتزعليني انا يا ربي يا المها والله محد يسواج .. لو يلستي وياي ما احس بالضيج ولا افكر فشي يالله يا مهاوي شو هالقلب الي عندج .. )
شما اترمس ريم : شوفي اخوج وين وصل
الريم : اكييد يفكر فالسوسه
شما : حراام عليج
الريم وهي ترمس بصوت عالي : زاايد .. زيوود .. ايييي زااااااااايد
زايد فز : اشحقه اتصرخين
الريم : الحمدلله والشكر ..
هني يابوا الاكل بدوا ياكلون بهدوء وبعد ما خلصوا
زايد : The bill please
يابتله الحرمه البيل وبعد ما حاسب ويتريا الخرده .. ياه مسج وشاف المسج : خلاص زيودي حبيبي انا كلمتها .. بس على شانك .. احبك ويلا انا برقد الحين اتعشى واتحمل بعمرك ..
ابتسم على المسج
الريم وهيه اترمس شما : اتخبل
شما : ههههههههه
اطالعهم زايد باستغراب .. وبعدها يابت الباجي ومشوا ..
عند هيا كانت اتفكر فكلام المها هيه كيف ما سمعت كلامها اول !! ليش ما كانت اتصدقها ( ياربي انا خلاص لازم اشل هالزايد من راسي )

شما والريم من ردوا البيت على طول ساروا فوق بدولوا وعقب يلسوا فالصاله
شما : زايد شو ظهر ؟
الريم : هيه اعتقد هو اصلا ما دش ويانا ..
شما : يعني محد فالبيت ( كانت تحاول تسمع اي شي عن سيف )
الريم : حبيبتي منصور احلمي اتشوفينه لانه ما ييلس ايي البيت يرقد وياكل بس اما سيف فما ادري عنه
وما حسوا الا بصوت خطوات على الدري صدت شما بسرعه ..
شافت سعيد وخلود شكلهم توهم يايين من برع
نشت سلمت على سعيد : هلا والله عمي حبيبي شحالك
سعيد وهو يضحك عيها : ههههههههه بخير يا امي انتي شحالج
شما : وانا اشوف هالويه الحلو ما تباني اكون بخير
سعيد : ههههههه
الريم : ايييي شموووو خلي بابا فحاله مالج شغل فيه
سعيد كان وايد يحب شما وتغمضه لانها يتيمه ودايما يحب يحسسها انه هو ابوها سعيد : كلكم بناتي انتو الهنتين
شما : ههههههه فديت عمي انا وعقب سلمت على خلود
شما : ها خالوتي الجميله من زمان ما شفناج قاطعتنه لا تينا البيت ولا شي
خلود : هههههههههه حبيبتي انتي .. انا الي لازم اييج البيت ولا انتي
شما : ههههههههههههههههه اكييد ولهتييي علي
خلود : هيه والله عاد اليوم اقول للريم انج مختفيه
شما : اتعرفين بعد خالو شخصيه مهمه وعندي اشغال مش شرا بنتكم هالفاضيه
خلود : هيه والله صدقتي عاد ريموه لا عندها شغل ولا شي
شما : ههههههههههههههههه
الريم : ماماه اشوفج سحبتي علي
خلود : ههههههههههه لا والله لا سحبت عليج ولاشي كلكم بناتي .. ها اتعشيتوا ولا
الريم : هيه زيود اليوم ما ادري شو نازل عليه مروق ودانا نتعشى
خلود : يلا عاد وحليله زايد ما يقصر
الريم : صح صح ما يقصر
سعيد : يلا عاد لا تسهرن حطوا روسكن وارقدن
شما : إن شاء الله .. سار سعيد ووخلود الغرفه وتموا بروحهم
شما ردت تيلس : هههههههههه انتي بلاج على الريال وحيليله
الريم : والله قاهرني اصلا هو مروق عسب هالشيفه مهووو
شما : حرام عليج عاد مهوي حلوه
الريم وبقهر : حبيبتي بس شكل .. اتعرفين احس اكرهها جيه ها تقهرني لو اتموت ما بزععللل
شما وبعتب : حراام عليج ريموه استغفر الله مش لهالدرجه بعدين حرام مش زين اتقولين جيه
الريم وحست بتأنيب الضمير على الي قالته : استغفر الله بس والله تقهرني .. اتحيدين يت فتره كانت تتلزق فيني هالمصلحجيه تبانا انسويلها سالفه
شما : رييموه استغفر الله بس اسكتي ما يخصنه فيها
الريم : استغفر الله ..
وهم يالسات سمعوا حس حد شكله يرمس بالفون وياي من تحت شما عدلت شيلتها بسرعه ..
يوم وصل فوق كان خلاص مسكر .. شافهم ابتسم بخبث من زمان ما شافها وبعده الوعد قدام للحين ما برد حرته فيها سار ويلس فالصاله شما من شافته وشافت نظراته ارتبكت حاولت انها ما اتشووفه ..
سيف : اووه شماا هني
الريم : لا هناك واهاهاهاهاهاهااا
سيف : هبله شو ؟؟
الريم وهيه اتقلده : هبله شو ؟
شما هني ضحكت وهي تذكر الريم اليوم يوم اتقلده قالت نفس الجمله : ههههههههههههههههههههههههه
ويوم شافت نظرات سيف زاغت وصخت اما سيف فكان يتحراها تضحك عليه فانقهر
سيف وبعصبيه : ريموه فكيني سيري ييبيلي ماي وهاتي فوني ( يقصد فونه الثاني ) وبوكي وسويج السياره خليتهم تحت .. قاللها تيبهم عسب تنزل تحت واطول ..
الريم طبعا يوم معصب ما اتروم اتقوله لا : اووف انزين وقامت نزلت تحت ..
قام من مكانه وسار يلس مكان الريم الي كان حذال شما
شما خافت الا ماتت من الزيغه وما عرفت شو اتقول وسيف كان يشوفها بنظره اتزيغ جنه يقولها انتي قد كلامج ؟
سيف : انتي ما تستحين !؟
شما شافته بصدمه !!!
سيف : قلت للريم قومي جان سرتي وياهها ولا يوم ييت صوبج جان غيرتي مكانج .. وهو يغمزلها ولا عايبتنج اليلسه وياي !
اما شما فخلاص تدري لو رمست بتقول رمسه ما بتعيبه كيف يقول عنها جيه كيف يستحقرها لهالدرجه .. !! على باله هيه متعمده وهيه تبا تيلس وياه (شما: انا ما كان فنيتي شي انا كنت بتريا الريم عادي !! ولو سرت وياها ادري بيقول خايفه منه !! وهو يا صوبي انا ما سرت ليش جيه يقول عني ) كان يشوفها بنظره خلتها تنقهر اكثر
وقالت بصوت واطي وبغيض وباستفزاز : والله مش انا الي بغيت الريم اتسير عشان اتم روحي وياك اوكي .. ولا انا الي ييت ولصقت فيك واذا انت اتشوف انه انا عايبتني اليلسه وانا لاصقه فيك فكلن يرى الناس بعين طبعه ؟
سيف خلاص وصلت عنده اخر شي شافها ببقهر ومسك ايدها بالقو : صدق انج ما تستحين والله يا شما كلمه وحده كلمه بس لا تندمين والله لاخليج تترجيني ..
شما شافته برعب كان يرمس جنه خلاص فاي لحظه بيفقد صبره واييدها قامت اتعورها وهي تسحب اييدها بس مش قادره : فجني !!
سيف رص على ايدها اكثر حست خلاص بيغمى عليها من الويع
: سيف وخر هدني اقولك ولا والله لا اصرخ الحين واخلي عمي وخالو ايون !!
سيف : هههههههههههه ويوم بيون ويشوفنج لاصقه فيني واشوي وتيلسين فحضني ما بيقولون من سيف ! ولو قالو عادي انا ريال فشو بنضر
شما عينها دمعت من الويع صدت بسرعه راسها عنه ( كييف يقوول عنيي جذا كييف ) بس سيف انتبه عليها حس بشعور غريب هدها بسرعه وقام من مكانه وسار بينزل وهو نازل شاف الريم على الدري خذا منها الاغراض والماي ونزل بسرعه حتى ما شرب الماي يلس الكوب على الطاوله وظهر برع .. وهو واقف حس بقلبه انقبض ما يدري ما اتوقع اتصيح هو يدري انها اتكابر وبس واتسوي عمرها مش مهتمه وقد رمستها وهيه اصلا اتسوي هذا كله بس على شان سالفة الي كان يكلمها .. يدري انه الرمسه الي قالها لها اتعور بس هو ما يحب حد يتحداه او يكسر بكلامه او يعانده ( شو سويتي فيني يا شما )
الريم شافت شما : بلاج بسم الله
اما شما فكانت مقهوره واتحس بتنفجر وفخاطرها كله من الريم هي الي خلتها تي : ماشي ماشي .. شغلي التلفزيون
الريم : الحمدلله والشكر محد صاحي في هالدنيا غيرج يا الريم
شما وبدون خاطر :ههههههههههههههه ..
عند سيف ماكان يبا يرد يدخل ويشوف شما يحس بشعور غريب يوم يشوفها قاهرتنه بس غامضتنه ما يبا يعاملها جيه يبا يكلمه واترد عليه عدل وتضحك واتسولف .. فشو غير انتي يا شما شو هالشعور الغريب الي احس فيه معقوله احبج .. ؟؟ ضحك على عمره .. شو احبها انا وين والحب وين ؟ لا ليش ما احب انا يمكن احبها صدق .. كان يرمس عمره رد يدش الصاله ..
الريم : شمو سيري هاتيلي الجراجه من غرفتي
شما شهقت : نعم نعم صدق انج ما تستحين مسودة الويه
الريم : ههههههههههههههههههههههه وقامت من مكانها
ومن دشت غرفتها سيف وصل فوق شاف شما بروحها يلس بس بعيد عنها شما من شافته قامت بسرعه من مكانها
سيف وانقهر لانها قامت : شو وين وين يلسي ما باكلج انا ؟؟
شما وهي تبا اتظهر حرتها واتحسسه لو اشوي باللوم : هيه علشان ايلس واتقول عني قليلة ادب وابا الصق فيك !!
سيف انصدم : اقولج يلسي مكانج
ريم كانت ظاهره من غرفتها وبتي الصاله وهي تمشي فالكوريدور الي بين غرفتها وغرفة زايد والي يودي للصاله وماكنت تبين وانصدمت وهيه تسمع شما
شما : لا والله انا مينونه ايلس وياك .. عشان اتسمعني رمسه وتقهرني
سيف : الحين انا اقهرج
شما وبقهر : هيه تقهرني
سيف : يلسي انزين بسرعه برمسج
شما : ما ابي ايلس وياك
سيف : اقولج يلسي قبل لا تي ريموه
شما يلست بقهر : نعم شو ؟؟
سيف وهو مروق وفباله شي : الحين ابا افهم انتي ليش معصبه ومقهوره مش انتي تبيني جيه اكلمج
شما : لا والله الحين يعني يا اترمسني جيه يا اترمسني شرا اول ما في حل ؟
سيف وبخبث وهو مبتسم : كيف يعني شرا اول ؟
شما هني انحرجت وويها احمر من الخاطر ووقفت بتسير
سيف اتخبل على شكلها : لحظه لحظه على وين اتريي ما خلصت
شما وهي واقفه : خلصني شو تبا انت الحين
سيف واتنرفز : شفتي انتي كيف ترمسين كيف والله تبيني ارمسج وانتي جيه اتردين
شما وهيه مقهوره : هيه على شان لو رمستك عادي انت وايد اتصدق عمرك واترمسني جني وحده من ربيعاتك ( كانت ترمس بقهر وهيه صوتها فيه نبره حلوه وسيف متخبل )
سيف : الحين انتي مسويه كل هالسالفه وهالحشره ومعصبه لان ريموه خبرتج اني اكلم بنات
شما وهيه معصبه : ما يخصه انا مالي شغل فيك ولا في ربيعاتك اوكي !
سيف وبخبث : انتي اتسوي هذا كله بس لانج غيرانه صح
شما عصبت : نعم نعم والله ليش اغاااار
سيف وهو يغمزلها : انتي تدرين ليش
شما عصبت وانحرجت وويها احمر اكثر وسيف مستانس على شكلها صدت هو اتحراها بتيلس بس انصدم انها شلت المخده وفرتها عليه : اووف منك تقهر تقهر شايف عمرك ومصدق عمرك على شوو ؟؟؟؟؟؟؟
اما سيف فانصدم ما اتوقع ومره وحده : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
شما انحرجت اكثر وصدت ومشت ويوم يت بتسير صوب غرفة الريم انصدمت بشيئئيين اول شي بشوفة الريم جدامها وثاني شي يوم سمعت ...
((((( سيف : شمييييميييي احبببببج ))))) صدت عليه وهيه اتشوفه باستغراب وهو مبتسم صدت على الريم وهيه اتشوفها واقفه مبلمه سارت الغرفه وبسرعه فرت عمرها على السرير واتغطت وما حست الا بحد ينط فوق الشبريه ويسحب اللحااف
: ياااااااااااااااااااا حمااااااره ياااا هبله يا غبيه يا سخيييفه يا شو اقووولج انتيييييييييييييييييييييي
شما كانت اتحس بالاحرااج وقلبها يدق بسرعه وكل شي ومش عارفه شو اتقول او شو اتسوي او اي شي : ريموه ممكن تسكتين عني
الريم وبصدمه : اتخسسسيييين الا انتيييي اسكت عنج يا شو اقولج الحيين طايحتلي حب ويا منووو وياا سيييفوووو عدويييييي اللدووووووود لا وفوق هذا انا اخر من يعلم
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ريمااااااا اسكتييي عنييي لو سمحتيييي
الريم : والله لو ما قلتيييلي شو السالفه بزعل وما برمسج
شما يلست على الشبريه وخبرتها كل شي .. من يوم العزيمه لين توه ..
الريم وبخبث : ياااا حمااااره انتيييي هذا كله وانا ما ادري بشي .. ولا ترمسين ولا شي وانا اقول البنت شو ياها ؟؟ لا تبا تي ولا شي واخر شي متظاربه ويا الحبيييب
شما وباحراااج : ريييمووه ما يخصه
الريم وبخبث : شمووه اتحبييينه
شما وويها محمر : ما ادري ما ادري احس قلبي يدق بسرعه
الريم : سيري ولي شوفي ويهج كيف غادي هذا كله وما تدرين قومي بس عن اتموتين علينا
شما : جبببب يا سخيييفه انتيي
الريم : انااا الحين سخيفه ؟؟؟
شما وهي اتحط راسها على المخده واتغطي عمرها : ريوومه خلييني ارقد
الريم : ارقدي ارقدي واحلمي بسييف
وانسدحت حذالها وهيه تدعي ان الله يتمم على خير والله يجمعهم ..
اما سيف فكان مستانس ما يدري كيف اتغاضى عن كل شي عنادها ورمستها بس اهم شي انه هو مستانس الحين
مر هاليوم على خير وبالباجر الصبح .. شما قامت من وقت وبنشاط فضيع ..
وعت ريم وعقب دشت الحمام اتغسلت وظهرت بحماس وقفت عن المنظره رفعت شعرها كله على فوق وربطته ولفت الشيله وظهرت ما لقت حد نزلت تحت شافت خلود وزايد ومنصور
شما : صباح الخير
خلود : صباح النور تعالي امي
شما كانت تتطالع زايد ومنصور باستغراب اول مره اتحس انهم ووايد يتشاابهوون بس زايد شعره اطول وعلى ابيض اشوي وحياته اشوي غير ..
زايد : هلا شمه صباح الخير
شما : وانت استاذ منصوور ليش ما اترد
منصور : هههههههههه انتي شو تبين فيني
شما وهي تيلس حذال خلود : خالو هذيل عيالج ما تتلخبطين من بينهم
منصور وزايد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
خلود : ههههههههههه اشحقه اتلخبط من بينهم
شما : انا لو عندي توم جان حطيت علامات على راسهمم
منصور : ههههههههههههههههههههههههه هههه
زايد :هههههههههههههههههههه !! بسم الله عاد مش لهلدرجه نتشابه ..
هني الريم نزلت : بلاكم تضحكون من الصبح
منصور : اعوووذ بالله الناس اتقول صباح الخير !!
الريم : ااوه منصور هني
منصور شافها بنظره
شما : ههههههههه ريموه كنت اقول انه اخوانج وايد يتشابهون
الريم يلست حذالها : انا طول عمري ادري انج غبيه بس اول مره اكتشف انه الغباء عندج بزياده يعني كيف ما تبينهم يتشابهون
شما : يا حماره انا غبيه
الريم : ههههههههههه لا لا صدق صدق يتشابهون عادي انزين هههههههه اتخيلي يوم يعرسون مثلا حرمة منصور تتلخبط تتحرا زايد ريلها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شما : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
حتى زايد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
اما منصور فعصب : ليش يعني حرمتي مش حرمة زايد
الريم : ما ادريي ههههههههههههههههههههههههه ههههه
خلود : بس بس يا بنت عيب شو هالرمسه
منصور ضحك على شكل الريم
الريم : ماما الحين شو الي عيب عادي انزين
شما : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هني سيف توه نازل من فوق يت عينه فعين شما وهي تضحك شما ماتت من الاحرااج ونزلت راسها عن حد ينتبه
سيف ابتسم نزل ويلس حذال زايد الريم يوم شافت سيف ذكرت البارحه ما رامت اتيود عمرها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وشما تقرصها علي ايدها وهي تضحك
ومحد فاهم شو السالفه وسيف يتطالع شما كيف منزله راسها ومبتسم
الريم وهي تسكت : بس بس يا حماره قطعتي ايييد خلاص سكتنا
شما اتفشلت من الخاطر
خلود قامت : الله يهدييكم انا بقوم بحط الريوق على الطاوله
شما : بي وياج خالو وسحبت الريم وياها وسارت
زايد : عنبووو خلاص كلت البنيه بعيونك
منصور : هيه والله حللتتتهااا اظني لو انقوله ارسمها ما عنده مشكله
سيف ويشوفهم باستغراب واونه معصب : بلاكم انتو ؟؟
منصور: لا السموحه ما فينا شي ..
زايد : هههههههههههههه
شما فالمطبخ : ريموه كلمي زايد ينزلنا البيت
الر يم : انزين انزين عن اتموتين علينا بس
عقب ما حطوا الريوق ..
شما اتحس هب قادره تاكل اتحس انه سيف يتطالعها ووكلهم كانوا ملاحظين الا خلود
الريم : انا شكلي يبالي اييب ستااره احطها حاجز
منصور : ههههههههههههههههههههههههه ههه
سيف اتطالع الريم بنظره
الريم : بسم الله سيف انت ليش جيه عفانا الله وحش !! والله اتزيغني تراك
زايد : هههههههههههه انتي اتزيغين
الريم : هيه والله احسه احيانا بيذبحني
خلود : بس يا اميه عيب هذا اخوج
الريم : انزين انزين .. زيود عقب ما نخلص نزلنا بيت خالو خديجه اوكي
سيف وباستغراب : ليش !
الريم : ههههههه احم ترا شو اليوم بنسير بارتي جوجو فشمو لازم اترد بيتهم على شان اغراضها هناك وانا بسير وياها وعقب بنسير مره وحده
زايد : منو بيوديكم
الريم : ما ادري اكييد راشد !
زايد : يلا انزين خلصوا وبنسير
شما وبصوت واطي : يلا ريمو
الريم بصوت عالي : بلاج انتي شو يلا ما اتشوفيني اككل
خلود : حبيبتي شما اشحقه مستعيله ما كلتي شي يلسي
الريم : ليش هيه قادره تاكل اصلا .. وشافت سيف
سيف ضحك : هههههههههههههههههههه
شما حست رقبتها عورتها من كثر ما هي منزلتنها اتريت الريم وعقب ساروا فوق
فالغرفه شما وهي تلبس عباتها والريم اتحط اغراضها ..
الريم : اووف شو هالفلم الهندي شمو ..
شما : ههههههههههههه اسكتي والله بصفعج ترا
الريم : اتحرا بتقولين بخبر سيف عليج
شما : هاهاهاها يا ظريفه يا انتي .. خلصوا نزلوا شافو زايد يترياهم فالصاله .. ساروا ونزلهم ..
________________________________
نوره : راشد اليوم بتودينا بيت خالي اوكي !
راشد : متى
نوره : ما ادري نحن بنظهر من وقت عسب انمر المحمصه
راشد : إن شاءالله ..
العصر فالسياره ..
نوره : اووف رشو د طول اشوي على المكيف حر ميك ابي كله بيسييح
راشد : انزين انزين !!!
عند شما والريم
الريم وهي اشوي واتصيح : شموو مب رايمه البس العدسه اوووف ما ادري بلاني
شما : ههههههههههههه خلاص سيري بنظارتج !!
الريم : والله سخيفه مستويه
شما : ههههههههههههههههه تعالي تعالي حطت على صبعها ماي العدسه ومسكت العدسه ولبستها
الريم : يلا بسرعه تعالي حطيلي الميك اب
شما : حطيتي فاونديشن خلاص صح
الريم : هيه هيه يلا
شما اول شي جحلتها من فوق وبعدين حطتلها آي شدو والمسكره وحطتلها بلاشر على البني
شما: يلا خلصت حطي الروج
الريم وهي ترمش بعينها : جميله صح
شما : هههههههههه اتجنننييين يا جميلتي انتي ..
واشوي ومر راشد يوم ركبوا السياره وسلموا ..
راشد : عنبوكن هالكثر متعطرات انتو ما بتنزلون المحمصه
الريم : نحن ما يخصنه
شما : مش عطرنا هذا
نوره : لا سبحان الله نحن من متى فالسياره يوم ييتو انتو ظهرت ريحة عطرنا
الريم : انا هني يالسه ورا ساره اشم عطرها اكييد هييه
شما : صح صح وانا بعد اشم ريحة عطرها هااك
ساره : بلا خرط انا ما اتعطرت !!
الريم : شمووو يمكننن عيل هاايييج
شما وهي تشهق : أم الدويييس !!!!!!!
منال : الحمدلله والشكر
راشد : ههههههههههههههههههههه خلاص انزين انتو قولو لنوره شو تبون وما تنزلون
شما : حشى سجن مب سياره
الريم : اقولج ترا ..
راشد : صخوا انزين ..
شما : عفانا الله حتى الواحد ما يقدر يرمس
الريم : حشى ما يسوى علينا لو سايرين ويا سيف احسن ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
شما شافتها بنظره
الريم : انزين اسفه
نوره : شو السالفه
شما : ولاشي ولاشي هاي ماعندها سالفه ..
خلصوا من المحمصه وعند بيت عبدالعزيز ..
نزلوا وكانت ميره واقفه عند الباب لان باب الحوي كان مسكر ..
دخلت اول وحده نوره سلمت عليها ميره وحضتنها وعقب منال ساره الريم شما .. سلمت عليهم كلهم بنفس الطريقه ..
ميره : حياكم حبيباتي اتفضلوا
ومشو وياها لين الميلس ..
ويلسوا
ميره : خذوا راحتكم عقو العبي ووقفت عسب اتشل عبيهم .. شلت العبي وردت ..
ميره : امم انزين وبعد شحالكم
نوره : الحمدلله انتي شحالج
ميره : انا تماام .. اشحقه جيه ساكتاات !!
نوره : هههههههه يمكن يستحون
ميره : يحليلي تستحون مني انا !! الحين المفروض انا استحي
شما : هههههههههه لا مش جيه اشحقه نستحي منج
منال: عيل وينها جوجو !
ميره : الحين بتنزل انا قلتلها مسويه عزيمه
واشوي ويت الخدامه يايبه العصير ..
وبعدها بدقايق دشت جوجو .. كانت تمشي ورافعه راسها
وسلمت على نوره اول شي وبدلع : شحالج نوره
نوره : الحمدلله بخير انتي شحالج
جوجو : تمام وسلمت عليهم كلهم ويوم يت عند ساره سلمت عليها ببرود وبس قالت بدلع : اهلن !
حتى ساره حست بالاحراج وماردت عليها بس ابتسمت وحتى ميره انحرجت من اختها وشما لاحظة نظرات جوجو لساره والحين صدق حست انه ساره معاها حق يوم قالت ما ترتاحلها لان نظراتها ما تريح ..
ميره : كانت طويله وبيضه شعرها فوق جتفها بشوي ومصبوغ بني .. اما ملامحها فخشمها صغير وعيونها عاديه وشفايفها عاديه وفيها غمازة وحده .. ملامحها ناعمه.. عمرها 17 وهي فثالث ثانوي .. اما شخصيتها فهي طيبه بس احيانا تحكم على الناس من تصرفاتهم ما اتحب الدلع ولا المياعه
الجوهره : كانت اقصر عن ميره واشوي مليانه بس اتبين كيوت يعني مش متينه .. شعرها اطول عن شعر ميره وبعد مصبوغ بني اغمج .. بيضه مثل اختها وخشمها لايق عليها عيونها وسيعه ولونهم فاتح .... عمرها 23 ومخلصه من الجامعه دلوعه وتصرفاتها غريبه واحيان متناقضه .
وعقب يلست حذال نوره : وينكم عنا من زمان عنكم
نوره : حبيبتي والله ..
ميره : هيه والله عاد وحشتني سوالفكم ويمعتنا
شما : يا عمري يا ميره ونحن بعد ولهنا عليكم ..
الريم وهيه يالسه حذال ساره كانت حاسه انه ساره منحرجه : شوفي هاي الجوهره بلاها جيه تتدلع
ساره ابتسمت : ما لنا شغل فيها
الريم وفخاطرها ( يحليلج يا ساره ) ..
.. ويلسوا كان الوضع عادي ميره اتسولف والجوهره اتشاركها فاشياء بسيطه وكل شوي واتشوف ساره بنظرات خلت ساره تنحرج واتحس انها صدق غريبه من بينهم .. على الساعه 8
نوره وهي اترمس ميره بصوت جوج ما تسمعه : مياري راشد يقول نص ساعه وبي
ميره : لا شو توه الناس !!!!
نوره : اكيد هو مشغول .!
ميره : خلاص عيل بخليهم يحطون العشا !!
نوره : لا لا هاتي الكيكه يمكن ما يمدينا عقب
ميره : خلاص اوكي ..
وقالت بصوت عادي : بنات عن اذنكم انا بقوللهم يحطون العشا ..
كلهم يلسو ا عادي ومره وحده ميره دشت والكيك فايدها وعليها الشمع نوره ركضت عند الليت وسكرته .. وجوجو مصدومه ..
حطت الكيكه على الطاوله وكلهم غنولها Happy birthday نفخت جوجو على الشمع وفتحوا اليتات ..
جوجو وبصدمه وكان يبين عليها مستانسه : حبااااايبييي واااايد شكراااااا وااايد وااااييييد ابداااا ما اتوقعت
ميره حضنتها ..
وعقب نوره : حبيييبتييي كل عاام وانتييي بالف خيير
جوجو : يا عمري انتييي والله جد واايد شكرا ..
عقب شما حضنتها وهي مستانسه : كل عام وانتي بالف خير
جوجو : وانتي بخير حبيبتي .. وبعدها منال بنفس الطريقة
وبعدين يت الريم وكانت بتسلم عليها عادي بس جوجو حضنتها بالقو .. الريم : كل سنه وانتي طيبه ..
جوجو : وانتي طيبه ..
اما ساره فسلمت عليها يعني وايهتها بس
ساره : كل عام وانتي بخير...
جوجو بس ابتسمت بالغصب : وانتي بخير
ميره واايد انحرجت من اختهااا !!
الريم وهي اترمس شماا بصوت وااطي : شفتيي الوغده شقا تقهر !!
شما : هيه والله حراام ساره غمضتني
الريم : اووف حشا هذي تقهر اكثر من مهووو
شما : صدقتييي !!
وبعدين حطوا العشا .. واتعشوا وبعدها مر راشد .. سلموا عليهم وظهروا ..
فالسياره ساره كانت ساكته ابد ما رمست .. راشد ما استغرب لانه حتى فالييه كانت ساكته !
اما نوره والريم وشما ومنال كانو يتناقشون بصوت وااطي وراشد كان مشغل الاف ام فماكان ينسمع !!!
شما : نورو اتحيدين هاك اليوم يوم ساره رمست عن جوجو يوم قلتي ما يخصه !!
نوره : هيه احس صدق الحين جوج تقهر !!
الريم : تقهر وبس الا تذبح انا بغيت اقوملها اصفعها اسدحها على الارض ادوس فبطنها
منال : هيه والله انا ما احب ارمس عن الناس بس هاذي الجوهره صدق قهرتني احس حليلها ساره !!
شما : هاي اتسوي جيه ليش ما ادري
نوره وهي اتوطي صوتها اكثر : اتعرفون شو احس !
شما : شو ؟؟
نوره : ترا اول يعني يوم كنا فالثانويه انا دوم كنت اقول حق جوجو بخطبج حق راشد وكنا نضحك يعني كنت امزح وياها شكلها عسب جيه يمكن حطت الشي فبالها ..
شما : بسم الله على راشد !!
راشد مره وحده سكر الاف ام : انتو شو عندكم من ساعه !!!
الريم : ههههههههههههههههههه انحش فيك وفساره
راشد : مالت عليج بس وررد يشغل الاف ام وكل وحده سكتت وهيه اتفكر ..
اما ساره فبس كانت تلوم عمرها لانها سارت وياهم !!
عند ميره والجوهره فنفس هالوقت الي صار :
ميره : جوجو انتي تستهبلين ليش جيه سويتي !!!!
الجوهره و بدلع وعدم مبالاة : ليش شو سويت انا ؟
ميره وبلوم : لا الصراحه ما سويتي شي . فشلتيني من بينهم شو حركات اليهال هاذي حليلها البنيه شو مسوتلج
جوجو وبعصبيه : شو الي فشلتج!!
ميره : لييش جييه عااملتي البنت !!
جوجو وهي حاسة بتأنيب الضمير بس اتحاول ما اتبين : شوو سويييت !!
ميره وبصدمه : لااا أببددد ماا سوييتيي شي
جوجو وهي حااسه باللوم : شوو سويييت انااا ؟؟!!!
ميره : اوووف مررضضض .. وطلعت معصبه
الجوهره ( انااا شسويييت ؟؟؟ حرااام انا صدق عاملتها معاملة مب زيينه ؟؟ لييش سوييت جييه لا يكون انا غرت ؟؟ حراام هالبنت طيببه .. اووف صدق ماا استااهل شي )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.