آخر 10 مشاركات
2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ربما .. يوما ما * مميزة و مكتملة * (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-14, 03:54 PM   #11

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي


البارات العاشر *!
وجهك ليا شفته عن العالم كفى ، وش ذا الرضى , ي ناظري ؟ وش ذا القبول ؟ ❤
##
قصر # العمه
طق باب الغرفه :: ايار
ارتبكت ورمت الاب بالدولاب :: مين ؟
طقت ثانيه :: مادلين ورويدآ
تاففت بهمس :: وش يبون ذولاء - وفتحت الباب ودخلو -
رويدا :: اهلين
ايار جلست على السرير :: هلا فيك
مادلين ناظرت الغرفه وكأنها تدور ، على شيء سئلتها رويدا :: ليه ما جيتي مع البنات
ايار بهدوء :: مالي خلق
رويدا :: ليه شفيك ؟
ايار بنفسها " نشبه ما يفهمون " :: بس كذا
مادلين نطقت اخيرا :: مادري ليه احسك تكذبين
تلحفت :: لا تصدقين ابدا والباب يوسع جمل
رويدا بسرعه :: اوكي حنا طالعين نشوفك بعدين
وطلعو بسرعه وقامت وقفلت الباب :: افف اخيرا ما بغوو يفهمون
طلعت الاب من الدولاب وجلست ، بمكتبها وفتحت على التويتر ، شافت كم تعليق على ، هشتاقها الخاص بالروايه ، وكلها حماس تنزل البارات الجديد ، ابتسمت بسعاده ، وراحت تكمل بارتها من يصدق ، ايار الانعزاليه كأتبه روايات ، عالميه والكل يقراء روايتها ، لكن محد يدري !!
##
كنان بإستغراب :: وينك انت ! من سنه وانا ادورك
ياسر انتبه :: هاه ايه يلا نمشي
مسكه كنان :: وش فيك
ياسر :: ما فيني شيء ليه !
كنان وهو يشوف الناس يناظرونه :: امش بالسياره نتفاهم
سكت وبعد ما حركوو :: ما قلت لي وش فيك
ياسر بتلعثم :: بس افكر باللي صار بالكفي
كنان :: اوة قصدك الهوشه شكلها قويه
ياسر بإستغراب :: شعرفك انت !
كنان بإبتسامه :: مصادر خاصه
ياسر بقهرر :: تقلع
ضحك كنان بقوة وعم الهدوء :: تصدق ابفقدك
كنان :: وابكذب عليك ان قلت مانب فاقدك - بهدوء - بس لا تتأخر علي طيب !
ياسر :: ابوك ماراح يروح ؟
هز راسه :: يمكن يتأخر
ياسر :: طيب اذا فزت وشي الجائزة
كنان :: بيكون فيه برنامج وابكون ضيفه وبيجيبون منشد مشهور وشاعرين يعني منشدين وشاعرين
ياسر :: تعرف منهم الشعراء ؟
كنان :: بس اعرف واحد اسم الشاعر والثاني نسيته
ياسر :: من ؟
كنان :: عماد الناصر
ياسر :: اووة ما تلعب يا مستر كنان
بنص عين :: ليه اوب مالي عينك ؟
ضحك :: شوي
ضربه بقوة :: اسكت بس وكمل طريقك تراي جوعان
ياسر :: افف الله يعينن عليك ليه تجوع الحين بطفرن
كنان :: والله محد قالك خذ كنان ودر فيه بالمجمع
ياسر بقهرر :: والله اني غلطان
##
قصر # سلمان الناصر
روقت بعد ما وصلت ، وتفارقنآ على اساس بنتقآبل ، بكرا بالمدرسه وشوي مناقر انا ، وهاني وبندر ثم رويدينا ، ودخلت رويدا وتعشينآ وصعدت ، وبعدها تهاوشنآ انا وهاني على تيشيرت ، وطلعت هاربه منه وهو وراي ، واحس قلبي بيوقف ضحك وخوف ، واجري ! وش صرت ووقفنآ عند ، المسبح الفاصل بيننآ
هاني يلهث :: اقولك تعالي احسن لك
هزيت راسي بلا وانا ، اضحك بقوة جرى ، لمي وصرخت بخوف ومسكني ، اصلا ما كنت اناظر زين ، وعيوني مدمعآت ضحك ، وبلعانه :: ارميك بالمسبح
خفت :: لا هاني لا
هاني يحركني بخفه :: هآه ارميك ؟
صرخت بخوف :: هانيوة يا زفت اتركني - وبصدق - ما اعرف اسبح
بخبث :: موب مشكلتي
غمضت عيوني يوم رماني ، بس سمعت المويا فتحت عيوني ، بصدمه وانا اشوف هاني طايح بدالي ، ناظرت وراي وشفته ناصر
:: يالزفــت انت واياها
ضحكنآ على شكله المعصب :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
انقهر :: ضحكه بسركم ان شاء الله
ناصر : هذا جزا اللي يحاول يأذي القزما
ناظرته بقهر :: خربتها بالنهايه
ضحك ولخبط شعري :: والله وش اسوي هذا اسمك
بعدت يده بطفوله :: لا انا اسمي كيان موو القزما
ناظر هاني اللي يحاول يطلع :: لا تحاول تراي بالمرصاد
تغافلته ورميته بحركه غير ، متوقعه ناظرني بصدمه :: هذا جزاتي اللي ادافع عنك
ضحكت بلعانه :: يا حبيبي انا كياان ولو كملت احسانك وقلت كيان احسن لك بس هذا عقاب اللي يقول القزما
ناظر هاني :: نقوم عليها ؟
هاني بخبث :: قداام
صرخت وهربت ودخلت داخل بسرعه ، ضحكت وامرت الخدمه تجيب ، لهم مناشفات علشان ما يمرضون ، ويتفقون علي جد ، جلست بجنب خالتي وانا احضنها ، رويدينآ :: شفيك تصارخين
ابتسمت :: هاني وناصر كانو بيرموني بالمويا بس رميتهم
صرخت :: كذااابه
ضحكت :: والله
نطت :: وااي كيف باللهي ؟
ابتسمت بلعانه :: سر
انقهرت :: هيه يالسنفوره تقولين او كيف
رفعت حاجبي :: اول شيء يالدلوعه مالك دخل ثانيآ ماراح اقول لك
صرخت :: ماما شوفيها
حضنتني وبضحكه :: كلش الا بنتي عاد
ناظرتنآ بقهر وضحكت وقمت ، بست راسها :: تصبحون على خير
ابتسمو وتمتوو :: وانتِ من اهله
صعدت ودخلت غرفتي ، لبست لي اي بجامه مريحه ، واندسيت بفراشي وقصرت نور الابجوره ، تذكرت الرجاال اللي حاكاني ، انقهرت منه وش يحس هذا ! ، ومن وين يعرفني اخ لو اعرفه ، سالت دموعي وانا اتذكر كلماته ، لهدرجه يرونني ! ، اني بوي ! ، اني متبرجه ! ، لمست شعري وربي شعري طبيعي ، وشفايفي كنت حاطه مرطب لا اكثر ، ولا اقل بس بنكه الكرز ، وله لون ، علشان كذا استهان فيني الرجال ، وتحرش فيني يشوفوني رخيصه ، وتني اعرض نفسي ! ، حسبي الله عليك يا عمي ، حسبي الله عليك وضليت ابكي لين نمت ، وانا مو حاسه بروحي
##
بنفس البيت ، وبالغرفه المجاوره
تبللت وسادتها دموع وهي ، تتذكر حبيبها ( بدر ) ! ، يالله قد ايش مشتاقه له ! ، كل ليله تبكي علشانه ، هو السبب اللي خلها تدخل طب ، ما دخلت الا بعد تشجيعه هو وسعود ، كانت هي وهو بنفس المشفى ، وكان بكرا زواجهم وتوفى بحادث ، يالله قد ايش الدنيآ قاسيه ، بعد وفاته نقلت عن المشفى لانو كل ذكرياتها فيه ، كل زاويه بالمشفى تشوفه وتحكي عشقهم ، وراحت للمشفى اللي فيه سعود ، كانت ترهق نفسه بالشغل ، علشان تنساه بس من ينسى ــآ روحه ؟ ، قدرت تطلع من هالحزن بفضل ، الله خواتها رويدينا وكيان ، والا كان ضلت جسم بدون روح ، لكن مستحيل تنساه كانت تدعي ، له كل ليله بصلاه الوتر ، وتبلل وسادتها دموع وهي تتذكره ، تمتمت ان شاء الله نتلاقى بالجنه
##
صحيت بكسل وبعد ما صلت ، وروشت جسمها ولبست ملابسها ، نزلت ودخلت صاله الطعام :: صباح الخير
الكل :: صباح النور
وعم السكون بعد دقائق :: ابوكم بوصل اليوم وابي الكل موجود على الغداء مفهوم !
الكل :: مفهوم
وشوي شوي انسحبوو واحد واحد ، قامت بكسل وطلعت ، ركبت مع السواق ونزلها قبل رويدينا ، دخلت المدرسه بكسل ، ونزعت عبايتها والا بحضنه :: يسعدلي صباح الحلوو
ضحكت :: يسعد لي صباحك
اسام :: واي احلى صباح بوجودك
اوار بضحكه :: تراها مغمضه عيونها من اليوم تقول ابصبح بوجهك
بغرور :: يحصل لها تصبح بوجه كيان
اسام بطنزة :: خفي علينا لا تموتين بس
بنص عين :: انقلعي بس
هناي بصرخه :: طحت فيكم وش تسون
اسام وكيان بطنزة :: نحش فيك
اوار بضحكه :: لا يهمونك خبلات
هناي :: من جد ناقصات عقل امشي اوار بس
اسام :: مو كأننا تهزآئنا !
كيان :: شكلنا تهزائنا
اسام تناظره :: اجل حنا خبلات وناقصات عقل
كيان تمشي :: اكيد دامني معاك ابصير خبله
وقفت متبلمه واستوعبت :: كيــاااانوووة
جريت لهناي واوار وضحكو عليها :: ايوا كيفكم
وقفو بنص الساحه ، وجت اسام وبعدها الور ، وصاحبتهم شوق ، وانضمت لهم ورود وبعض ، حضن قوي لكيان وضحكهم عليها ، وتعليقات وبداء يومهم وبالفسحه
كيان بإستهبال :: ناقصني الحب
ميرا بغرور :: اكيد انا
كشرت :: وعووة ما نقص الا انتِ تصيرين الحب
فوز من وراها :: من قدك ميرا تصير الحب حقك
كيان :: ايه هين وشي ميرا عاد
ميرا :: حدك عاد
اسام بهبال :: عاد والا ثمود
كيان :: عاد والا عادي
اسام :: عادي او زنجبيل
كيان واسام :: هااااااااي - وصفقو يدين بعض -
ميرا :: الحمد لله والشكر
فوز :: امشي بس عن هالخبلات
هناي :: وش سالفتكم اليوم كلن يتطنز فيكم
اسام صرخت :: فوزوة ميروة اعلم ماما واشوف وش تسوي فيكم
تيبسوو مكانهم وناظروهم بخوف ، وضحكوو البنآت لان الجده ما ، ترضى لاسام وكيان ، انهم يسبون واكيد ، يوم فوز وميرا ، قرب :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههاااي
ميرا صرخت :: اصلا عادي
فوز صرخت :: اذا انتِ قدها سويها يالخوافه
اسام انقهرت :: هين اوريكم
جت بنت :: كيان ممكن دقيقه
اوار بسرعه :: لا انا ابيها - وسحبت يدها -
طالعوها البنات بإستحقار وراحو ، لفت لصديقتها :: مو ناويه تسمعني
ابتسمت بخبث :: اسمعي ( ......
شهقت :: مستحيل
بلعانه :: اذا كنتي تبينها
:: هاي اماني تسنيم كيفكم
كلهم :: هايات
ابتسمت اماني بخبث :: اقول غلا
غلا :: هلا ؟
بخبث وهي تعرف ان هالبنت لو ، تقول لها كلمه انتشرت بالمدرسه :: اقول لك حاجه بس ما تخبرين احد
استغربت وبفضول :: اي قولي
اماني :: تعرفين كيان !
غلا بفضول :: اي شفيها
اماني بخبث :: لها علاقه جنسيه مع تسنيم
شهقت وفتحت عيونها بكبرهم :: احلفي !
بكذب :: اي والله - ببرأه - لا تخبرين احد بالسالفه انزين يلا باي
وابتعدوو وشهقت تسنيم :: ليه قلتي كذا و انتِ تعرفين ان غلا تنشر الاخبار وبعدين ليه كذبتي
بخبث وهي تحاول ، تبين انها صديقه حقيقيه :: موو انتِ تبينها بكرا تجيك
تسنيم :: بس موو بـ هذي الطريقه ابدا
اماني ببراه :: بس انا ابي اخدمك يا صديقتي
سكتت ولا تكلمت ، ومر الوقت بسرعه ، وكيان ماتدري عن ، حاجه من اللي يخططون له ، والاشاعات اللي ، تصير من حوليها ، ورجعت للبيت بدلت ، ونزلت بعد ما جلسو ، كلهم على الطاوله ، وبراسها العم ، وكل دقيقه يرمي عليها نظره او كلمه ، وهي مطنشته وتأكل بهدوء ، وبعد ما خلصوو وقف ، بحنان :: رويدا اذا خلصتي تعالي لمي
رويدا بطاعه :: ان شاء الله
وقفت وحطت المنديل فوق ، الطاوله :: الحمد لله
وطلعت لغرفتهاا ، وناامت بعد يوم شاق
##
بمطاار الملك # خالد الدولي
:: ابخلص اشغالي واجيك زين
تافف :: صدق انك بلشه حتى هناك بتلاحقن
ضحك بإستهبال :: لا تبكي يا صغيري كثيرا ساعود قريبا اهتم لاكلك جيدا ونم في الساعه 9
كنان بنص عين :: لا وش رايك تجي معي احسن
ياسر :: الود ودي بس اللي تشوف الشركه مربطه يديني
بهمس واضح :: عساها دائما مربطتك
ياسر بإستغباء :: وش تقول !
كنان :: الحمد لله على انه الشركه مربطتك وبتفكن من وجهك
ياسر بنص عين :: وتقوله بثقه
كنان بثقه :: وليه من انت علشان اخاف
ياسر :: اقول انقلع لطيارتك لا اوديك لها مشوه و
كنان يكمل الاسطوانه بملل :: وتطلع بالشاشه ووجهك متفقع كدمات ويالله يالله تتكلم حفظناها
ياسر :: وياليتك تستوعب وتنتبه لكلامك - سكت وهو يسمع ندا طيارته - يالله يا صاحبي اشوفك على خير
كنان بإبتسامه :: نتلاقا على خير
شد على كتفه :: انتبه لنفسك وشد حيلك
لمعه عيونه :: ابشر
ما يدري ليه تذكر كيان ، حضنوو بعض بقوة ، وتفارقوو على امل ، انهم يتلاقو بمطار جده !
##
منزل # عائله العبداللطيف
دخلت بهدوء :: لولي
سكتت ودخلت :: ادري انك ما نمتي
لفت :: وش تبين ؟
جلست :: ولا شيء - وسكتوو دقائق - تتوقعين لو نقول لكيان انو وفاء جايه بتستانس ؟
ولاء :: اكيد بس لا تقولين لها
استغربت :: ليه ؟
ولاء بلا مبالاه ظاهره ! :: لانو ديما ووعد يقولون بنسويها سبرايز
ابتسمت :: خلاص ماراح اقول يلا ابنام شوي
ولاء بهدوء :: طيب
##
طقت الباب واذن لها ، بالدخول ودخلت
:: سم ؟
اشر لها على المقعد :: تعالي اجلسي
جلست بهدوء وكمل بحنان :: انتِ يا بنتي صرتي كبيره وماشاء الله عليك - وسكت شوي وهي ،خافت انو يكون اللي ، ببالها صحيح - والرجاجيل يطقون بابنا كثير وصراحه فيه واحد طلبك مني و ..
وقفت وبحده :: انا بعد بدر ما ابي اتزوج
بهدوء وطوله بال :: بس ما يصير لازم تشوفين حياتك وبدر ماراح يرضى تضلين طول حياتك على ذكرياته
طاحوو دموعها لذكراه :: مستحيل وانت تعرف ردي بهذا الموضوع بالذات
:: انا ماراح اقبل اي كلمه الان و انتِ فكري وبعد يومين ابسمع ردك
طلعت وهي في حيره ، مستحيل تتزوج غير بدر ، مستحيل
##
في المسااء ..
قصر # سلمان الناصر
نزلت وبنعاس :: مساء الخير
الكل :: مساء النور
جلست على الدرج وضحكت رويدينا :: تعالي اجلسي على هناء
هز راسها وهي تغمض عيونها :: فيني نوم
جواهر جت وشهقت :: كيان وش فيك نايمه على الدرج مكان الشياطين قومي ي ماما
بغباء :: فيني نوم ابجلس هناء اخاف تحشون فيني
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جواهر بضحكه :: ماصار من يحش فيك يلا قومي يا ماما نامي بغرفتك
تمغطتت :: واااي
ما كملت الا ودخل ، مثل الثور الهائج :: يــآآآآآآسسسر
ناظرته بصدمه وشافته جاي لها ، وقفت وركضت لفوق بس هوو اسرع ، ومسكها ومسكها من ياقه بجامتها :: انا انا يالعار تسوي فيني كذا وتشوه سمعتي
صرخت بذعر :: وش عاد اني مسويه
ضربها كف :: مالك حق تسئل فقدت الحق بالسؤال يالخبل
كانت بيده سكينه ، وواضح انها محطوطه بالنار لفتره ، ودخل فيها بالغرفه ، ولا يسمع الا صراخها والحديد الحاار ، يلعب فيها ركضت رويدينا وبدون غطاء ، لبيت جدتها فتحت الباب بقوة :: سعــوووووود الحق كيان بتمــوووت
لفو الاولاد المجتمعين ببيت الجده ، ووقف بخوف :: شفيها
رويدينا تلهث :: بابا قفل عليها بالغرفه ويضربها بالحديده الحااره
صرخ سعود وهو يسب فيه ، وركض ورويدينا والاولاد وراه ، دخل بسرعه وصراخ كيان مالي البيت ، ركض بسرعه بالسلالم ووصل الغرفه ، وجواهر واقفه هي وبندر يطقون ، الباب وهي تبكي :: بندر خذ جواهر ورويدينا وابعدوو
اخذهم وغطاهم بجلال ، وصرخ سعود :: سلمــااان افتح سلمــااان
ناصر صرخ :: يبــه افتح
قلق اكثر وصرخ على الاولاد :: اعد لـ 3 ونكسر هالباب
قربو للباب ، وعلشانهم كثارين ركلوو الباب ، بكل قوتهم وانكسر الباب ، ولكن صوت كيان وقف ، ناظرها سعود مرميه وصرخ بسلمان :: ليه سويت كذا فهمني !
سلمان بكره :: ما غير سبب لنا العار - وطلع -
ما كان عنده وقت يجادله ، شال كيان وطلع وهو ، مغطي وجهها بكتفه ، وصرخ بخالد يشغل السياره ، وجريو لـ اقرب مشفى !
##
في احداا # فنادق جده
صحى من كابوس مزعج ، والعرق يتقاطر منه :: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تذكر اخته وهو يشوفها ، تتعذب استغرب مو اول مره ، ولا ثاني مره يشوفها بالحاله ذي ، اتصل على اول شخص ، جاء بباله واول ما انفتح الخط :: ياسر انا شفتها والله شفتها
استغرب :: بسم الله الرحمن الرحيم شفت من ؟
بخوف :: والله شفتها وهي تتعذب وتصارخ وانا ما اقدر اسوي لها شيء ياسر وش اسوي قل لي
ياسر مصدوم :: شفت مين !
كنان بعصبيه وصراخ :: شفت اختي ما تفهم
ياسر :: طيب لا تصارخ وش كانت تقول
كنان بخوف :: مادري مادري
ياسر :: تعوذ من ابليس اكيد ذا كابوس قم بس صل ركعتين وادع ربي يحفضها ويحميها
كنان :: طيب
ياسر :: وإذا خلصت طمني
سكت وسكر بدون اي كلمه ، تنهد بخوف عليها ، وقام يتوضى
##
قصر # العمه
صرخت :: كولي تبن وانقلعي
هزت راسها بلا :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وااي اثرك تستحين يالعجوز
عصبت :: هيه هيه تراني اختك الكبيره احترميني
رفعت حاجبها :: تصدقين توني اعرف
رمت الجالكسي :: اسكتي
مسكته بسرعه وفكته :: تصدقين انه بنفسي وما صدقت ترمينه
صرخت :: مـيـررراااا
اوار تأففت :: محد يعيش بالبيت براحه اسكتوو
ميرا تاكل :: مادري عن اختك كانها ديك بس تدور احد تناقره
انقهرت وقالت بصوت ينرفز :: ميره
تنرفزت على طول :: اسمي ميراا مو ميره
ضحكت بعناد :: ميره ميره ميره
اوار تعدلت :: خلونا نقلب اسمائنا وش بيصير الاسم
ميرا :: اريم يعني ريم بس الالف داخل عرض
اوار :: راوا وش يحس اسمي
اسام بغرور :: ماسا حنا ما نتطقها ماسه نقول ماسا
ميرا بنص عين :: انقال عنها بترقع يعني
اوار :: مالت عليك يـ - تشد على الاحرف - دجاجه مو ماسا
ميرا طقت يدها بيد اوار :: ههههههههههههههههههههههههه ههاااي حلوة حلوة يا اختي
اسام بنص عين :: اروح لـ ايار احسن منكم
اوار :: يا قلبي ايار طالعه يا حلوة
اسام :: وين رايحه ؟
اوار :: تشتري فستان للملكه
ميرا وقفت بغرور :: يلا باي يالشله المعفنه اناا ابروح مع حبيبتي فوز
اسام :: انتِ كله مع فوز
ميرا بغرور :: حبيبتي ذي قلبي فيه احد يتخلى ــآآ عن قلبه ؟
اوار :: لا تقلعي
ميرا :: اوكي باي
##


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:55 PM   #12

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الحادي عشر *!
كن شيء جميل يأتي بعد ذكره ابتسامه
##
منزل # طبيب العائله ..
خالد :: سعوود خلاص دوختني
سعود يشد على شعره :: الحقيرر ليش سواا كذا ليش
خالد :: اجلس واذا طلع الدكتور ندخل ونشوف سالفتهاا
دخل ناصر ومعاه ، عصام وسامي وعبدالله :: وش صار
خالد :: شوفه عينك ما طلع
سعود :: ابي افهم ليه سوا كذا
عبدالله بهدوء :: تسحبت السالفه من عمي وقال انه واصله اخبار لهاا علاقه مع بنت
صرخوو :: وش تقــوووول
ناصر بعصبيه :: مستحيــل !
عبدالله :: هذا اللي سمعته
عصام :: اشاعه اكيد
سعود شد على يده :: لو اعرف بس من قال هالكلام - بصوت عالي - والله ثم الله ثم الله ما احد بيفكه من يدي هذي
ناصر بقوة :: وانا معك
خالد :: يا شباب صلو على النبي
سامي بهمس :: الحين ليه جينآ للبيت ما رحنآ للمستشفى
عصام :: لو بنروح للمستشفى بتكون سالفه وبتدخل الشرطه علشان كذا رحنآ لبيت دكتور العائله
سكت وسعود وناصر ، كل دقيقه يسبون ويشتمون ، ويتوعدون وعبدالله وخالد وعصام ، يهدونهم وسامي مسكت ، ويطالعهم بهدوء طلع ، الدكتور وفزو :: دكتور شـ صار ؟
ناظرهم وسكر الباب :: مدري وش اقول بس اثار الحروق راح يتعبوها كثير وانا حطيت لها مغذي بس لا تكثر الحركه وتنام على بطنها واياكم تلمسون ظهرها ! على العموم انا ابكتب لكم مرهم تحطونه على ظهرها كل ليله
سعود :: طيب نفسيتها ؟
الدكتور :: راح تتعب شوي بس انتم طلعوها من جوها ولا تخلونها تجلس لوحدها
عصام :: متى بتطلع
:: اذا خلص المغذي تقدرون تدخلون تشفوها
ناصر بإمتنان :: شكرا دكتور
الدكتور :: العفوو - ومشى ــآآ -
طبعا الدكتور عنده غرفه كامله ، فيه سرير واغراض مشفى كامله ، احتياط لذي الحالات ، لف لهم سعود :: ابدخل انا اول
هزو راسهم رغم ، وعارض ناصر ، بعد حنه دخل معها ، طمنوو الجده وجواهر
##
فوز :: محمد حرك للبيت
ميرا بصدمه :: هيه وين البيت
فوز ببرود :: خير تنافخين طال عمرك ؟
ميرا انقهرت :: كولي تبن حنا طالعين نستآنس مو نروح للبيت
فوز :: عبود يقول ارجعوو للبيت
ميرا :: يا سلااام و انتِ تطيعين اوامر عبودك
فوز بطوله بال :: فيه مشكله صايره بالبيت
ميرا انصدمت :: شنوو ؟
فوز :: كيان عمي ضاربها وهي بالمشفى وبنروح نشوفها ونغير نفسيتهاا
ميرا بعصبيه :: ابن الـ ##
فوز بحده :: ميرو تراه خالك
ميرا :: وش ميرو انتِ بعد شايفتني شوكلت
##
في # المشفى
طرق الباب :: تفضل
دخلت :: سلام
وقفت :: وعليكم السلام -بفرحه- وش هالمفاجئه الجميله
بإرتباك :: شكلك مشغوله وجيت بوقت غلط
ابتسمت لها :: لا اصلا وقت دوامي خلص وابطلع بس اشغلني التفكير شوي - ووقفت - دقائق البس عبايتي
ناظرتها وهي تنزع المعطف ، ولبست عبايتهاا واخذت اغراضها :: يلا ؟
بهدوئها المعتاد :: يلا
طلعوو وركبت مع السائق :: ابي اتسوق معاك ممكن ؟
رويداا :: اي ممكن اصلا من فتره ودي اطلع لسوق اشتري للملكه بس المشفى اخذ وقتي بشكل
ناظرتها :: ممتع الشغل بالمشفى
بفرحه :: حيــل
كشرت :: اعع ولاده وحاله
بإنتعاش :: بالعكس مرره ممتع - وبضحكه - تخيلي او تطبيق لي
ايار :: اي
رويدا بحماس :: اول ما طلعوو الطفل يالله تأثرت حيل وانا اشوف طريقه ولادته وطلوعه اول شيء سويته اتصلت على ماما وبكيت وانا اقول لها سامحيني اذا رفعت صوتي عليك او ضيقت صدرك
ضحكت :: بس يضل مقرف
رويدا بنص عين :: اجل تربيه خاصه وااو
بهدوء :: على الاقل انا اعلم صم بكم اللي ما يحكون موو مجانين وغيره يلا ننزل
##
# جده
رد بعد الدقه 3 بقلق :: ليش ما ترد علي
بهدوء وبرود :: كنت اصلي
تنهدت براحه :: تقبل الله
:: منآ ومنك
بقلق :: ارتحت ؟ وش كان الحلم
تلحف :: ايه الحمد لله ارتحت - وتنهدت - كنت اشوفها تصارخ وكآنه احد يسحبها وانا ما اقدر اسوي شيء بس
بتوتر :: بس ؟ بس وشو كمل ؟
بهدوء وصوته انتبح :: شفتها وكانها مرميه بنآر او لهب وتصارخ بأعلى صوتها - وسالت دموعه - تخيل ياسر ماني قادر انقذها جلس اشوفها تحترق وانا اتفرج ! اكيد محتاجتني بقوة وانا ما اعرف وين ارضها
رحمه بقوة :: خلاص كنان
كمل بنبره ندم :: انا لاهي بدنياي ولا فكرت فيها مقصر بحقها جدا هذا وعمي موصيني عليها
استغربت :: مووصيك ! كيف
:: كآن المستشفى ومعاه جلطه قلبيه وكان بأخر لحضاته واخر انفاسه وبأخر الليل كنت مرافق انا والعم خآلد وكان طالع يكلم الدكتور
مسك يده :: كنان
كنان بقلق :: نعم عمي انادي الدكتور ؟
هز راسه بلا وبصعوبه :: أنـ ـآ ابقولك شيء وابيـ ـك تركز معي زين
خاف :: عمي علامك ؟
بهدوء وتعب :: كيـ ـاان
:: شـ فيها !
فتح فمه بصعوبه وتعب ، وفتح كيان عيونه بصدمه ، وعدم تصديق من الكلام ، اللي ينقال له كمل :: وابيـ ـك تنتبه لها من اخـ ـووي سلمــاان لانه مستحيل يتركها بحالهـ ـاا ما اقدر اوصي امـ ـك لانهـ ـاا يمكن تتزوج ولا تهتم فيها - وبتعب والم - آآآآآآآآآآآآآهه
بخوف :: عمي لا تتكلم كثير ما يصـ ..
حرك يدينه بمعنى ابكمل :: ويمكن تلتهـ ـي بدنياها وانت عارف انه النـ ـااصر وقوانينهم وانت اخـ ـووها معهمـ ـاا صار لا تتركها هذي وصيتي يـ ـاا كنان انتبه لـ اختك انتبه لـ اختك انتبه لـ اختك - وصرخ بآلم - آآآآآآآآآآآآهه
دخل خالد بخوف وخلفه الدكتور ، وهوو ما غير بلسانه :: انتبه لـ كيان يا كنان انتبه لها من سلمان
خالد بصوت عالي :: منصور منصور
الدكتور السعودي شد على يده :: قل لا اله
حرك فمه ويحاول ، ينطقه وصارو يكررونها له ، كلمه كلمه حتى خلصها ، وبأخر كلمه طلعت روحه ، اشتهش صوته :: عرفت السالفه الحين ! انا مانيب خايف علشان الوصيه لا والله انا خايف على اختي ولا وصيه ولا غيره بيسون كذا هذي اختي تعرف كيف اختي يــاا ياسر !!
##
قصر # سلمان الناصر
بعد ما دخلو البيت وبهدوء وبحت صوتها :: ابي افهم السالفه وكامله
ناصر بقهر :: طلعت اشاعه وطبعا - بسخريه - ابوي صدقها ولا حتى يتأكد من مصدرها لانه ينتظر الزله
ناظرت فيهم وبإستغراب :: وشي الإشاعه
سعود بهدوء :: لا تشغلين بالك
بحده :: ابي افهم السالفه
تبادلو نظرات بتوتر :: انه صاير لك علاقه مع بنت
فتحت عيونها بصدمه وحطيت ، يدها بفمها :: كــذااااب
سكتو وصرخت :: مستحيــل مستحيــل من قايل كذا انا مستحيــل اسويهـاا - وبجنون - مستحيــل كله كــذب بكــذب سـعـوود انت ما صدقتهم صح انا بنت اخوك مستحيل اسويهـاا ناصر وانت كمان مـاا صدقت أنــاا أختك وبنت عمك ومن دمك مستحيل اسويهـاا أنــاا خالتي تربيه يدينـك الطاهـره من قـال انـي سويت كـذا !
سعود بقهر وغبنه ، وصوت صياح جواهر يتعالا ، وهربت رويدينآ تبكي داخل :: وانا ما صدقتهم يــاا روح عمك مستحيل اصدقهم انتِ مستحيل تسوين كذا
صاحت بقهر :: أنا اوريهم الكلااب اجل يفترون علـي حسبـي الله عليكن بنـآآت الـ ## ما عرفتوو تلعبون مع مين
ناصر بإستغرااب :: تعرفينهم
بقهر وصوت مغبون :: ايه اعرفهم دووم اقول لهم لا تحطــوون دوبكم دوبي بس ما سمعوو
وقفت ويدها على ظهرها ، ومنحنيه بمشيتهآآ بعد ما ، كانت توقف بكل ثقه وظهرها المستقيم ، وتمشي بهدوء وتحسيبهــآآ وسبهــآآ وشتمهــآآ واصل السمااء ، راح سعود وشالها وهي ابد ، ما مانعت حضنته وكملت صياحهاا وكأنهاا ، ما صدقت حطهـآآ على سريرهاا وبقهر :: كيان حياتي علمين اسمائهم واوريك فيهم اخليهم يصيحوون دم
بغبنه وصيااح :: ابــي ابــووي يا سعوود ابي ابوي لو فيه كان ما مد سلمان يده علي ولا شوه ظهري ابيه وابي كنــآآآن ابي اخوي لو كنان فيه كان ما رضى لي بالمذله
سعود مسح على راسهاا :: خلااص كيون لا تبين انا اوريك فيهم واوري سلمان واطلع روحه
غطت وجها بالوساده ، وتنهدت وطلع ولقى ــآآ بوجه ، جواهر بجلالهاا غض بصرهه :: طمني يا ابو محمد طمني الله يطمن روحك
سعود :: لا احد يدخل عليها خلوها ترتاح شوي - وشاف الخدامه مرت - تينآ جيبي عصير ليمون بالنعناع بسرعه
هزت راسها بطاعه وراحت بسرعه ، اما ناصر دخل امه بغرفتهاا ، وجابت الخدامه العصير وطلب منه تدخله ، وتعطيه كيان ودخلت اما كيان هدت شوي ، وشربت العصير الي جابته الخدامه ، وبعد ربع ساعه من التفكير رفعت ، جوالها اللي فوق الطاوله ، اكيد سعود حاطه ودقت على الرقم ..
:: الوو
فوز :: اهلين كيون
كيان بسرعه :: هلا فوز عادي تمرين ميرا وتجين لمي بسرعه لوحدكم
فوز بهدوء :: اصلا حنا جاين لمك دقائق وحنا عندك
كيان :: اوكي انتظركم
ميرا :: منوو ؟
فوز وهي تنزل :: كيان تقول تعاالو ابيكم
ميرا تنزل :: اكيد اشتاقت لي
فوز بنص عين :: كثير منها - وهم يدخلون القصر همست - شوفي لا تكلمين كيان بخير ولا شر ولا تفضحيناا اعرفك فضيحه
ميرا :: حاضر ماما - وشافت هاني - هانيوة وين كيان
هاني بنص عين :: اوة ميرا واقول وش الغبار اللي جاء
ميرا بعصبيه :: هــآآني
فوز بحده :: ميرا انا وش قلت تو من سرع نسيتي - ولفت لهاني وبرسميه - لو سمحت وين كيان
هاني :: فوق بغرفتها بـ ....
سحبت فوز ميرا وسفهت هاني ، وصعدت وجت بتدخل :: على وين
ميرا فكت يدها :: اهلين خالوو
ابتسم ابتسامه باهته :: هلا فوز ميرا شـ عندكم
فوز :: عن أذنك كيون تبينآ
انصدم :: كيان !
ميرا :: ايوا و- وبغرور - طلبتني شخصيآ
فوز تفتح الباب :: عن اذنك
وسحبت ميرا ودخلت ، وسكرت الباب وفكت لثمتها وهي تصرخ :: كم مره اقول لك ما يصلح تكلمين ولد مو محرم لك
ميرا بلا مبالاه :: بس عادي
فوز :: لا يا ماما مو عادي تضحكين وتسولفين مع فلان وعلان وهم مو محرم لك ولا يجوز لك اساسا تحاكينهم
ميرا بندم :: خلاص ما راح اعيدها
فوز تكتف :: نفس المنوال ثم ننزل الحين وتطقين علاقه ما بقى الا تجلسين جنبه و اجيب لكم قهوه وشاي وحلى وحب و تفصخين عبايتك و تكملون السالفه
ميرا بطفش :: خلااص فوز ماراح اعيدها
طنشتهاا فوز رغم ان فوز ، شخصيتها مرحه بس عاقله كثير ، ورسميه مع الاولاد جداا ، وعاقله شوي وميرا عكسها بكل شيء ، رمو كلهم طرحتهم على كتافهم ، وسلموو على كيان اللي ، سمعت نقشاتهم ، وكانت نايمه على بطنها :: سلامتك كيون ماتشوفين شر
بجمود :: الشر ما يجيكم
جلسو على الكراسي اللي بجنب ، السرير وقالت :: انا ما عندي مقدمات ابدا تعرفون تسنيم واماني الخبيثه
بإنتبااه :: ايوا
كملت بنفس الجمود :: وتعرفون ان كل اللي صار من تخطيطهم وياما سوو اكثر من كذا وحطوو دوبهم دوبي وكنتو تعرفون وش ردت فعلي تجاه افكارهم المنحرفه ؟
:: ايووا
بهدوء :: انا بكرا مضطره اروح للمدرسه واوقفهم عند حدهم
فوز بهدوء :: بس ماراح تستفيدين شيء افضل انو يكون كلام كبار
بمنطقيه :: فكرت بالفكره وكلمت عماد وراح يسوون شغلهم هوو وسعود قبل ما يسافر عماد لجده يعني بكرا والسالفه منتهيه
ميرا :: طيب وش المطلوب منآ
كيان بهدووء
##
أيار بعد ما ركبوو :: شـ فيك !
ابتسمت ابتسامه باهته :: ماكوو حاجة
أيار بإصرار غريب :: لا قولي لي
تنهدت :: لاا بس فيه واحد متقدم لي
ايار :: طيب ؟ ما تبينه ارفضيه
هزت راسهاا :: مو بذي السهوله ابوي وامي احسهم مستانسين عليه ويبونه ياما رفضت ناس بس هذا الانسان يبونه وواضح عليهم
ايار بإهتمام :: و انتِ وش رايك ؟
:: لو الود ودي ما اخذ أحد بعد المرحوم بس ابوي عطاني وقت افكر واول مره يعطيني وقت بالعاده اقول لا وتنتهي السالفه
ايار :: اوكي استخيري والله بيكتب اللي فيه خيره
رويدا :: الله يعين
##
قصر # الناااصر
في الصبااح ، جلست وبيدهاا كوب القهوه ، وقدامها الاولاد يفطورون ، بطاووله الطعام ، تذكرت امس يوم ، ندتها الخدامه تقول ان كيان ، تبيها تحط لها المرهم ، انصدمت يوم شافت ظهرها ، كله كدمات ومتشوه بإختصار ، انفجعت يوم شفته بس تمالكت ، نفسي وانا اتحسب على اللي كاان السبب ، دلكته لها بحذر ، وطلعت من الغرفه تنهدت ، يا ربي تحفضها وتبعد ، سلمان عنها انتبهت من شرودي ، على صرخت رويدينا وناصر :: مجنونه انتِ وين نازله
ناصر تكتف :: لاا ولابسه العبايه كمان على وين يا انسه
بهدوء وهي ماسكه ( دربزين ) الدرج :: عندي حسابات ولازم اصفيها
رويدينا :: حسابات صفيها بعدين - وبرجاء - كوكو انتِ تعبانه
ناظرت ساعتها ببرود :: ساعتين بالكثير وانا عندكم
هلعت بخوف من جنونها :: كيان عن الجناان
واضح انها عصبت من قبضت ، يدها وتحاول تمسك اعصابها :: طيب خالتي ويرحم والديك ابروح شوي ساااعتين وانا عندك
:: وين بتروحين بالاول !
تنهدت ومشت وهي تضبط ، اللثمه وتلبس نظارتهاا :: للمدرسه !
##
الشرقيه قصر # البآآقــي
:: شعندك راايقه على هالصباح
ابتسمت :: يا حبيبتي يا اختي بعد بكرا بنكون بالريااض
رمت نفسها على الكنب :: يالله صباح خير
بنص عين :: اقول انزلي احسن لك
ضحكت :: شفيك عصبتي !! انا اقول كذا يعني الاخبار اللي تشرح صدورنا على هالصباح
حضنتهاا :: بعد قلبيي وعوووده حاسه فيني
مر زياد وهو يستغفر :: ربنا لا تعاقبنا بنا فعل السفهى ــااء ربي ابعد عنآ الناس الشاذين اللي يبدون بحرف ديما ووعد
صرخت وعد :: انقلع يا زيادووه
تكتفت :: وش حنا مسوين عااد علشان نصير شذوذ
ناظرهم بنص :: اندري ؟ حضن على هالصبااح كانكم متزوجين بـ .. - وسكر فمه -
صرخنا بعد ما استوعبناا ، وشرد وضحكه مالي البيت ، شرط هالولد بيصير جررئ !
##
قصر # الماجــد
وقف :: الحمد لله
بحنان :: ماشي يمه ؟
باس راسها :: ايه يمه ابخلص كم شغله
:: ومتى طيراتك ؟
ناظر ساعته :: بعد ساعتين يعني 9
:: الله يوفقك
سحب شنطته :: يمه ادعي لي وادعي لـ كنان انه يفوز
ابتسمت وجلست تدعي ، لف على اخته :: تبين اوصلك
انصدمت :: تتكلم جد
:: كم سحور عندي ؟
نقزت بسرعه :: واحد يفوت ياسر الماجد يوديه ؟
ضحك وطلع :: انتظرك بالسياره
وقفت عند المرايه :: دقيقه
وجريت وراه تركض ، وركبت السياره وهي مره مبسوطه :: وش سر هل البسمه ؟ كله علشاني ابوديك ؟
ضحكت : اكيد حبيبي
ابتسم لفرحتهاا :: اذا على كذا كل يوم ابوديك
لفت وشهقت :: جدد !
:: اي وعمري كذبت ؟
صرخت :: ياي الله يخليك لي
ما علق بس مبتسم ، وبعد دقائق قالت بخبث :: يسوور
نطق نفس طريقه نطقهاا :: هــلاا
بنفس الخبث :: موو لله ابيك توديني - وبغرور - عاارف ليه
سوآ نفسه ما يعرف :: ليه ؟
مسكت الباب لانهم وصلوو :: لانوو صديقاتي بيشفوون الولد المزيون اللي يجيبني و و و
سوآ نفسه مصدووم :: ايش !
رمى ــآآ المنديل ونزلت ، بسرعه وهي تضحك ، وسكتت بسرعه ومشيت بغرور ، ودخلت ضحك عليها ، تحسبني ما اعرف وش ، تفكر فيه وتذكر كنان واخته ، رحمهاا قوة اكيد ، حياتها متذبذبه ، بسبب هالسالفه وإذا ما ، كان علمهاا عمهاا الحقير ، زين على الاقل ، ما تحس بشيء ، وتحس انها ناقصه !
##
قصر # العمه
انسدحت وهي تفكر ، يا ريت رويداا ما ترفض ، اللي متقدم لها افف ، بس لو اني اعرف اقنع ، والله اقنعتهاا بس ، مالي الا كيان ، بس يا حرام بعد اللي صار ، لها امس وقفت وجلست ، على مكتبهاا حطت ، يدهاا على ذقنهاا تفكر ، بس امس سمعت ميرا تكلم ، فوز وتقول انها بتصفي حسابتها ، وترجع للبيت على طول ، ماراح تطول ، بالمدرسه خليني ادق عليها اجرب ، ومسكت جوالهاا ، اللي بجآآنب الاب ، واتصلت بسرعه على ، ( فــآآهمتني ) ، وردت :: هاي
كيان ببرود :: هلا ايار
ايار :: افف ليه الاعصاب زفت ؟
كيان بنفس البرود :: شعندك ؟
بدلع وهي تلعب بخصله شعرها :: امم اليوم عندي اوف و
كيان :: ايار معليش ما اقدر اطلع معك اليوم
ايار فهمت :: اي عارفه انك تعبانه
تنهدت :: معليش ايار ما اقدر اطلع معاك الاوف ذا عندي كم شغله ابسويها
شهقت بمثيل :: تطلعين و انتِ تعبانه
كيان ببرود :: وإذا ؟ اقص يدي اذا ما كنتي تعرفين
ضحكت بغنج :: فاهمتني - وبجديه - مريني بعد ما تخلصين
كيان :: ليه وش عندك ؟
:: ما راح اطول ربع ساعه بالكثير الموضوع جدي
كيان :: اوكي اوكي اخلص اللي بيدي واجيك
:: اوكي باي
سكرت وفتحت الاب بحماس ، خلاص رويداا بتتزوج ، كاسره خاطري صراحه ، الا متى تعيش على ذكرااه ؟ ، الله يرحمه تحسبني ، ما اهتم وبارده ، الكل يحسبني كذا بس ، وش اسوي ربي خلقني كذا ، اتوقع لو كيان ما وقفت ، بجنبي وقتها وصحتني ، من خطااي كان انا ، الان ضايعه لا محاال ، علشان كذا اتغير وانا اكلمها ، 180 درجه ، ايه ما علينا ، وكملت كتابه روايتها بحماااس !
##
تأففت ياربيه ، وش اسوي الان ؟ ، ظهري يعورني حيل وعندي كم ، ورقه عطاني اياها ، عمااد يقول ان عمي ، يقول زينيها وابي اشوفها الليله كامله ، وايار تبيني ، ولازم اصفي حسابااتي مع الزفت ، يا الهي وجع يذبح ، دمعت عيوني من الوجع ، الحمد لله اني متلثمه ، ولابسه نظاراتي ، وصلنا المدرسه :: عاادل لا تتحرك ساعه بالكثير وجايه طيب
عادل المرافق :: حاضر طال عمرك
نزلت بعد ما فتح لها ، السواق باب السياره ، ودخلت المدرسه ومثل ، ما توقعت الكل متجمع ، اوار / اسام / هناي / الور /شوق /ورود /روبند ، غريبه جايه جو لمي مسرعين
ورود بخوف :: كيان بلااش جنان
الور بخوف :: تكفين خلاص لا تسوين شيء اكيد ظهرك يعورك
الكل صار يترجاني :: انا ما قطعت كل المسافه وتحملت الم ظهري علشان ارجع
مشيت وانا معطيتهم اكبر ، طااف دخلت على مديره ، المدرسه وسكرت الباب رفعت راسها :: نعم ؟
فكيت الثمه ولفيت طرحتي ، بعد ما طلعت شوي من شعري ، وفصخت نظارتي وانصدمت :: كياان ؟ وش فيك ؟ اقدر اخدمك بشيء ؟
طلعت ورقه وحطيتها على طولتها ، وانا متكتفه وبعد ما خلصت ، ناظرتني :: اتوقع قريتي هالورقه وابي التنفيذ
ارتعبت :: وش اسوي ؟
ما زلت متكتفه :: ابي استدعا اوليا امر هالطالبتين
:: بس !
ناظرتهاا وانا رافعه حاجبي :: كأني اسمع اعتراض وكمان قولي لهم انوو اغمى عليهم
سكتت مرغمه وسوت اللي ابي :: تفضلي اجلس
مستحيل اجلس اوقف اهون ، لو اجلس اموت من الوجع ، ناظرت ساعتي :: ابخلص واطلع
سكتت وبعد 10 دقائق وصلوو ، واستدعوو تنسيم واماني ، محد يدري وش صار ، داخل فقط ، المديره / ام تسنيم / تسنيم / ام اماني / اماني ، وبإشراف كيان ما جلسو اماني وتسنيم طويل
##
المراقبه :: هيه انتن روحو لحصصكم
مطنشآآت بصوت عالي :: اكلمكم انا
ميرا لفت :: تكلميني ؟
عصبت :: لا اكلم الجدار
ميرا :: اوكي الله يشفيك
صرخت :: ما تسمعوون
فوز تشوف اضافرهـاا وببرود :: ريلاكس حبيبي ما يصلح العصبيه
ميرا :: شكلها ودها تنفصل
فوز :: يا قلبي لا يهمونك ذي الاشكال بكرا تتحسف
ميرا بطنزة :: وي وي وي يا حياتي
راحت وهي تنافخ ، ميرا بحماس :: متحمسه متى يطلعون
فوز تزين كمهاا :: شلك بكل هالحماس ؟
ميرا :: من زمان ودي اعجنهم هالثنتين رافعاات ضغطي وجت الفرصه
فوز ضحكت :: حيااتي ابخليك تبردين حرتك اليوم
ميرا بنص عين :: اشوفك رايقه
فوز :: اكيد ي قلبي
كتمت ضحكتهاا الله يعينكم ، على فوز اكثر مني :: ما كانهم طولو
فوز تناظر ساعتهاا :: صار لهن 40 دقيقه
ميرا :: لاا محسبه كماان
طلعوو تنسم واماني وهم يتأففون :: ما توقعت تسوي كذا
تسنيم صرخت :: حذرتك حذرتك حذرتك الحين هذا وجهي اذا شفتينآ حيات مره ثانيه
اماني :: خلااص لا تصارخين
تنسم معصبه :: شفتي كيف حاصرتنآ من كل الجهات وطلعنآ فضاحنا بانفسنآ المشكله تتكلم ببرووود وحصرتنآ وحنآ ما حسينآ
اماني مسكت خدهاا المحمر :: انا ما قهرني الا الكف
تنسيم :: واخووك اللي بغى ينفصل من وضيفته بسبب هالسالفه المشكله كلها اشاعات
اماني بلا مبالاه :: كيفه
تنسيم :: كيفه كيفه الحين من وين لنا فلوس علشان ندفع رسوم المدرسه
اماني :: نسرق
ميرا همست :: شكلها لاعنه جدافهم
فوز كتمت ضحكتهآآ :: شكله
انتبهوو لهم اماني وتنسيم ، كانت ميرا متكيه على الباب ، ورافعه رجل ومنزله رجل ، وفوز متنسنده على الجنب من الباب ، يعني كتفهاا ملاصق لكتف ميرا ، ومتكتفه سكتوو ومشوو لكن ، فوز حطت رجلهاا للجهه الثانيه من الباب ، يعني ما يقدرون يطلعوون اماني :: خير ؟
فوز ابتسمت بلعانه :: الخير من شفت وجهك راح
اماني :: اوكي خليني امشي
فوز ببرود :: فيه شيء ابي اتكلم فيه
اماني :: مالي كلام معاك انتِ ولا ذي
فوز تناظر ميرا :: كنهآ سبه
ميرا بنفس ابتسامه ولعانه فوز :: تتوقعين سبه
تنسيم مقهوره وصرخت :: خلاااص يكفي بنت عمكم طلعتنآ من طورنآ بنت الـ ..
فوز بسرعه حطت يدها على فمهاا :: اوووتش لازم اذا جيتي تتكلمين عن اي وحده فينآ تحسبين حساب اي كلمه تنطقينهاا - وبحده - يا ماما كيان ما سوت حااجه تذكر مجرد قرصه اذن ما سوت شيء كاايد فـ تجرئ تسوين اي شيء او تقولين اي كلمه ما تحسبين حسابها اعرفي ان ورآنآ رجاال يودونك انتِ وأهلك وراء الشمس ومحد براحمكم وقتهآآ
ميراا :: ريلاكس حبيبي ما تدري وش سوو الناصر بكبرهم امس علشان هالحكايه لكن كيان وقفتهم والا كآن انتو الان بالشاارع تدورون لكم مسكن اي اي شيء يأخذكم من الشمس والجوع والعطش
صرخوو :: انتوو وش تبوون
فوز هزت كتوفهاا :: ميروو حنآ وش نبي ؟
ميرا هزت كتوفها :: اتوقع مجرد قرصه اذن
اماني دفت فوز :: اقول بعدي
فوز صرخت :: خيرر شكل جد ما تعلمتي - وسكتهآآ - اوريك واطلع هالدفه من عيونك
انصدمت :: تراهاا دفه خفيفه
فوز شدت عليهاا :: اهم شيء دفيتيني - وبسرعه - ميراا امسكي اللي عندك وتعالي الظاهر كيان ما سوت شيء
بالوقت طلعت كيان والكل ناظرهاا ، طالعتهم وابتسمت وهي رافعه حاجب :: شفيكم ؟
ميرا بخبث :: لا بس كانوو بيعتذرون منك
ضحكت والخبث ينطق ، وميرا وفوز مبتسمين بخبث :: حبيآيبي لا تترجوني كثير ما راح اكسر اي كلمه قلتها
اماني بعصبيه :: انتِ انتِ لعـ ..
فوز بعصبيه :: شقلنآآ
اماني :: وش قلتي يعيني
فوز :: ميرا وش قلت
ميرا :: حاسبوو اي كلمه قبل ما تقلونهاا
فوز تدفهم :: امشوو قدامي يلا واذا فكرتو بس تفكير تسون شيء ما تلاقون اللي يرضيكم
ميرا تمشي وهي ماسكه تسنيم :: اذا ما بردت حرتي فيكم
ضحكت كيان ومشيت وهي ماسكه ظهرها :: يا ويلكم ما حسبتوو فوز وميرا عصبوو ما اقول الا الله يعينكم - ناظرت ساعتها - يلا يمديني الحق على ايار وارجع للبيت
وحطت يدهاا على ظهرها ، وعدلت اللثمه وطلعت ، وهي تلبس نظاراتها ، شافت السياره بعيده شوي ، مشيت :: حسبي الله عليك يا عمي كيف عورت ظهري والامتني كله علشان اشاعه بس توصل تحرق بنت اخووك وين وصيه ابوي لك - ونزلت راسها - آهه وينك يبه وينك يا اخوي تشوف حاالك اختك وينك يا كنــ .. - وصدمت - آآي عمى ــآآ ان شااء الله ما تشوف - وبصدمه - أنت !
من الاول يسمعهآ تدعي على ، عمها وشكله احرق ظهرها ، انصدمت ابوها متوفي ؟ لا ، وتترجى اخوها يجيها لو ، انها ما صدمتني كان ، سمعت اسمه كن بدايه اسمه :: ايه انا ماني مالي عينك
ناظرته بحقران ومشت ، وهي مطنشته تصنمت معقووله ، اخوها كنان مستحيل ، اصلا هي عايشه بيت عمها ، و عندها اختهاا بس تزوج وسافرت ، وكنان ما قال ان عندي اخت ، مستحيل ! وليه مستحيل ، اووه بتفوتني الطياره وانا ما وصلت ، المطاار
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:56 PM   #13

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الثاني عشر *!
‏تمنيت اكون وياك تمنيت العمر معاك وما يرخص لاحد ثاني ..
##
دخلت تأخذ شور ، على بال ما تجي كيان ، وعلى دخلتها دخلت كيان البيت ، لقت عمتهآآ :: سلام عمتوو
انصدمت :: كيآآن - ووقفت - هلاا والله وشلونك اليوم عساك احسن
كيان :: الحمد لله كويسه
بعتب :: ليه جيتي وظهرك ما بعد طااب وكيف جواهر سمحت لك
كيان :: عادي عمتي ما فيـ ..
العمه :: كيف عادي ! سعود يقول لازم تضل منسدحه ولا تكثر الحركه و انتِ اكيد ركبتي السياره واوجعك ظهرك من الجلسه
حضنتهاا :: وي عمتوو خلاص ولا يزعل عليناا الحلوو
العمه :: كيون انتبهي لصحتك و انتِ وصيه اخووي
:: طيب عمتي ولا تزعلين بس انا جايه ابي ايار بموضوع
العمه :: طيب تلقينهاا بالغرفه
شكرتهاا وصعدت فتحت الباب ، ولقت الغرفه باارده وصوت ، المااي بالحمام ، رمت عبايتها وشنطتها ، انسدحت على السرير :: واااي رااحه
غمضت عيونهاا دقائق وفتحتهاا ، انتبهت للأب مفتوح قامت ، بفضول وشافت وش مفتوح عليه ، انصدمت :: دقيقه هذي مو الروايه اللي اقراها ؟
صعدت ﻷول البارات الثامن عشر ، تصنمت انتبهت للموقع الاكتروني كان ، ( التويتر - المنتدى اللي تنزل فيه الروايه ) ، انصدمت :: معقوله ايار هي اللي تكتب ؟
رجعت وفتحت على البارات وقرت :: حسنآ لا اضن بأن هذا سوف يفيد بشيء حقآ انا محتااره جدا - تنهدت - اني احبه * - شهقت - تحببه !! اكيد رويدا هي الكاتبه *
رجعت بسرعه لموقع التويتر ، نفس الصفحه اللي ناشرتهاا الكاتبه ، فتحت على المنشن ، كانت رودو حماسيه ويتمنوون تكمل ، بسرعه انصدمت وعلى وقتها ، طلعت ايار وهي مغطيه ، نفسهاا بالرووب ، وشعرهاا المبلل سايح ، على كتوفها شهقت وهي ، تشوف كيان ماسكه الاب ، مستححيل !
لفت كيان وناظرت ، ايار وايار خايفه نفس ، النظر يوم كشفتني المره الاولى :: اا ، كياان
بحده :: ليه سويتي كذا !
ارتبكت وحطت عيونها بعيوني :: ليه ما قلتي لي !
تنهدت :: ابفهمك بس بليز لا تعصبين - بعيون مليانه دموع - تكفين مالي غيرك بالدنيا تفهميني انتِ انتِ الوحيده اللي فكيتني وصححتنيني لمآ
حطت يدها قدام فمي بسرعه :: اووتش ماله دااعي نتكلم عن ماضي وخلص لكن الان ابيك تفهميني
جلست على الكرسي وهي وقفت ، لانهاا ما تقدر تجلس :: وش تبين تفهمين ؟
تكتفت وببرود :: ابي افهم من اول شيء وكيف اشتهرتي وكم صار لك و انتِ كاتبه
تنهدت :: اول شيء كنت مدمنه روايات بشكل جنوني وكان ودي اكتب روايه واصير مشهوره طبعا كل هذا كان حلم وكنت قبل ما انام افكر بروايه واالفها من راسي وتطور الوضع وصرت اكتب بدفاتر جلست شهرين على هالحال بعدهاا قلت ليه ما اجرب اكتب روايه وانشرها مجرد تجربه كتبت روايه ( ﻷني احبك ) ما توقعت ابداا انها تنتشر كل هالنشر وانا انبهرت من قدرااتي ! كنت القى ــآآ تشتجيع من اللي في المنتدى واتحمس اكثر بس !
ناظرتها بشك :: بس !
ارتبكت :: اي
:: طيب وش سالفه التويتر ؟
:: التويتر بعضهم قالوو نبي نتواصل معك و - سكتت -
بإستغراب :: و وشو ؟ كملي
فركت يدينهاا :: يبون انزله بكتاب بس صعبه
سكتت شوي تفكر ثم ناظرتهاا :: كم بقى وتخلصين روايتك ؟
استغربت :: بقى 3 باراتات لانوو هي 20 بارت
:: خلاص اذا خلصتيه انا مستعده ازين روايتك الجديده وانزلها بكتااب وبدوون محد يدري
شهقت بفرحه :: احلفي
رفعت حاجبها :: انا ما عمري كذبت وتبيني اكذب بأمور جديه ؟
حضنتها بفرح :: مدري وش اسوي بدونك مدري بشنو اجازيك
ضحكت بألم لانها شاده على ظهرها ، وبعدت وناظرت ساعتها وشهقت :: طاار الوقت ولازم ارجع
وراحت تلبس عبايتهاا :: لحضه
ناظرتهاا بإستغراب :: انا ما حكيت لك الموضوع
عقدت حواجبهاا :: مو هذا الموضوع
هزت راسهاا بلا :: نوو موضوعي ثاني وبعيد جذريا عن ذا الموضوع
وقفت وهي تناظر ساعتهاا :: يلا قولي
:: رويدآ
استغربت :: شفيهاا
تنهدت :: امس طلعت معهآآ وقالت انوو فيه واحد متقدم لهاا وخالي معطيهاا فرصه تفكر وتقول انه يقول انه رجاال ما يتعوض وابيك تفكرين زين
استغربت :: طيب ؟
:: وش طيب ؟
استغربت :: يعني وش تبيني اسوي
:: وش فيك
حطت يدها على ظهرها :: معليش فهميني مخي ضارب شوي
فهمتهاا :: اقصد هي تقول انهاا ماا ودها توافق بس خايفه من ردت فعل امها وابوها وانوو فرحانين مره وودهن يفرحون فيهاا وتطلع عن جوء الكئابه شوي
هز راسهاا :: فهمت بسيطه هذا موضوعك ؟
استغربت :: اي ليه
مسكت شنطتها بسرعه :: ولا حاجة يلا سلام
##
حطت راسهاا على الطااوله ، وصار وجهها مقابل الجداار ، غمضت عيونهاا وغفت بما انوو الفصل ، فاضي بالفسحه ، دخلت لين وبإزعاج
:: وعــدد
تأففت :: ياا ربيه وش تبين ابي اناام
صرخت :: اصحي يا حماره اجل بتروحون لرياض
استغربت :: اي بنروح
صرخت مره ثانيه :: ليش تروحون ليش
:: هيــه شفيك
شوي وتبكي :: طيب انا من يجلس معااي من لي غيركم ؟
ناظرتها بضيق :: يؤؤه لين لا تبدين تصيحين بعدين حنآ مشتاقين ﻷخوالي من 3 سنووات ما شفنآآهم وبيني وبينك ابوي مو راضي
ناظرتني بصدمه :: كيف بتروحون
تلفت وانا اهمس :: وافق بشرط ما نحاكي اخواني
كشرت :: شفاايده الروحه اجل ؟
ابتسمت بشرر :: ما عليك عندي خالاتي وبندبر الوضع وبعدين انا ما قلت لاختي قلت ابقول لها سبرايز
تحمست :: يا لعينه - وبرجااء - تكفين ابي اشوفهاا
غمزت :: افا عليك ابخليك تزهقين بس صبري عليك
##
وصلت المطاار ونزلت من ، سيارتي دخلت ولقيت باقي ، الشباب موجودين استغربت :: وش عندكم ؟
يزيد :: وعليكم السلاام
ابتسمت : السلام عليكم وش عندكم - وبغرور - جاينن تودعوني
مازن كشر :: لا تصدق عمرك حنآ بنسافر معك
انصدمت :: احلفوو
مازن :: قسم بالله
يزيد :: يا حبيبي كنان بالمرحله النهائيه ولازم نكون معه نشجعه
يزن :: اجل نخليك تروح لوحدك ؟ حنآ اصحابه مثل ما انت صاحبه
:: اكلتوني بقشوري وهه الله يعين كنان عليكم
ناظروني وضحكت :: خلااص امزح ما تتقبلون المزح
يزيد :: شغلك بجده موب هنآء
يزن :: يلا شباب الطياره بتروح وانتم طاقينهآآ سوالف
مشيت وضربت مازن اللي لاهي بالجوال :: يا رجل يالله
مازن :: طيب طيب لا تضرب
##
اسام صرخت :: ميررا قسم بالله اذا ما تكلمتي يا ويلك
ميرا ببرود :: وش بتسوين
مسكت شعرهاا :: هذي اللي بتجنني
هناي :: خلاص عااد اهدي - ولفت - انتوو بتعلمونآ او كيف
ميرا تأففت :: تراكم اشغلتوونا ماراح نقول شيء
فوز :: هيه هيه شوفو من جآء
لفوو وابتسمت ميرا بخبث وبصوت عاالي :: وااي فوز شفتي اليوم بالإداره البنآت اللي تهزؤ
فوز بخبث :: له له له يا حرراام سمعت انهم انطردوو
ميرا :: كااااااك يا حياااتي شكلهم ما قدرو يدفعوون الرسوم
فوز تمثل الصدمه :: جد ! - وبغرور -اجل ليه يجون لمدرسه ناس من فوق طبقتهم
ميرا :: غصب بيسوون انفسهم هاي هاي
مشوو بسرعه :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههااااي كفك يالذيبه
ضربوو كف بعض ولفت اوار واسام :: وش سويتوو انتو
فوز وقفت وتاففت :: ترااكم كرهتونآ حياتنا تعالي ميرا
ميرا وقفت :: من جد
اوار صرخت :: ابعلم عمر عليك
ميرا بلا مبالاه :: علمي
##
مر اليوم بشكل ، سريع على بعض ، وبطيئ على بعض
#جده المطآآر .
سار عند بوابه القادمين ، ينتظر ياسر محتاج وجوده بجد ، وقفه صوت :: لو سمحت !
لف :: هلا
ارتبك :: كنآن صح ؟
ابتسم بمجامله :: اي امر اخوي
:: معليش بس ودي اصور البنت معك
ابتسم كنان عشقه الاطفاال ، ونزل لمقامهاا :: كيفك يا حلوة
استحت :: كويسه
وقفهاا جنبه وصور شكره الرجال :: شكرا لك استاذي اتمنى لك التوفيق اليوم
والابتسامه مزينه شفايفه :: لا شكر على الواجب ان شاء الله
الطفله :: انت دائما اشوفك بالتلفزيون وشلون طلعت منه
ضحك كنآن بقووة وتفشل الرجال :: انا طلعت من التلفزيون علشان اشوفك انتِ وش اسمك ؟
ببراءه :: اسمي كيان
ضااق صدره من طاري الاسم ، من شوي يحاول ينسى ضيقته :: انا طلعت من التلفزيون علشان اشوف الحلوة كيان
الرجال اخذ البنت :: معليش قطعنآآك عن عملك
يزيد بصوت عالي :: كــنــآآآآآن
انحرج :: لا عادي
راح ولف وانصدم بأصدقاءه ، يزيد / يزن / مازن / ياسر ، وسلموو على بعض وهم طالعين :: ما توقعتكم تجون كلكم
ياسر حط يده على رقبة كنان :: افاا المنافسه النهائيه ولا نجي لخوينآآ
عفس وجهه :: لا تذكرني كل ما تذكرت ارتبك
ضحكوو :: يلا تعالوو نحط اغراضكم بالفندق ونطلع للأستديوو من شوي يبوني اجي
الكل :: يلاا
##
كانت منسدحه على بطنها ، وتشتغل بالاب بسرعه ، وبعد نص ساعه خلصت ، وطبعتهاا حمدت ربهاا خلصت ، نصف الشغل بقى لها ، سالفه رويداا وايار ، بتحلهم على السريع علشان ، يمديهاا تشوف المسابقه ، متحمسه وتدعي لأخوهاا ، انه يفوز يكفي وصت عماد اللي رايح ، جده يكلمه راح عماد علشان اللي ، يفوز بيسضيفونه بكرا ببرنامج ، ومع عماد وقفت ولبست شبشبهاا ، من الصبااح وهي بغرفتهاا ، طلعت وراحت لغرفه رويدا ، طقت الباب بأدب غريب عليها :: أدخل
دخلت وتعدلت رويدا اللي ، كانت منسدحه وحاطه يدينهاا تحت راسهاا :: كياان ؟
طحت على الكنب :: يسس وش تسوين ؟
هزت راسهاا بنفي :: ولا حاجة
غمزت :: علينآآ لا تكونين بتخططون تطلعين انتِ والبنات وبتسحبون علي
ضحكت :: لاا اصلا الطلعه ما تحلى الا فيك
شفت نفسي وبغرور :: عاارفه - وسكت - سمعت احد متقدم لك
ارتبكت :: وش عرفك
:: امس وانا ماشيه سمعت عمي يتكلم عليك ويحكي عنه و انتِ وش رايك
تنهدت :: مادري المشكله شفت رؤيآ * حلم *
استغربت :: رؤيآ ؟ بمين
:: بـ بدر
شهقت :: وش يقول ؟
بحزن :: انا رحت واكيد ما راح ارجع شوفي حياتك ولا تعلقين امالك فيني ان شاء الله نتقابل بالجنه
ابتسمت :: طيب ؟ هو يبيك تشوفين نصيبك وبعدين ما جاء الا بالخطيب هذا وافقي عليه
بحيره :: اللي محيرني ما جاء الا بالخطيب هذا ليه ما شفته بغيره
:: واضحه يعني وافقي استخرتي ؟
بخجل كسى ــآآ ملامحها :: ايه وارتحت لعبدالعزيز
صفرت :: اسمه عبدالعزيز
رمت الوساده علي :: اسكتي لا احد يسمعك ويفهم غلط
ضحكت وانا ابطلع :: تامر حرمه عزيز ابنزل ابشر خالتي
صرخت :: كيااان
ما اهتميت ونزلت وانا احاول ، اسرع :: خــاالتي خــاالتي
رويدا تصارخ :: كيــاان يالزفت
وصلت وتخبيت ورا خالتي :: خالتي شوفي رويداا
:: رويدا وش فيك على كيان
ناظرتها بخبث ومعصبه ومستحيه :: يمه كياان
ضحكت بقووة :: خالتي تراه رويدا وافقت ومستحيه تقول
رويدا صرخت :: اسكتــي
ناظرتنآ يصدمه :: وافقتي ؟
بخجل :: ايووا
وقفت وحضنتهاا وتبكي :: اخيررا اخيررا ابشووفك عروس كبررتي يا رويداا
##
الساعه 8
ياسر مسك جوال كنان :: كنان ابصور فديوو وابنزل بحسابك بالانستقرام
كنان سحب عليه ومسترخي على الكنب ، من دقائق تضبط وزين شعره ، وجلس على الكنب الاحمر ، ويدينه خلف راسه ومغمض عيونه ، شغل فديوو :: كنآن وش شعورك
فتح عيونه وبإبتسامته المعتآده الهاديه :: مدري مرتبك حيل
وقف التسجيل يوم دخلوو ، ورجع فتحه يوم صارو يغنون :: الفوز لمين ؟ لحبيبنآ الفوز لمين ؟ لصاحبنآ الفوز لمين ؟ لنجمنآ الفوز لمين ؟ لكنآآن صفقه صفقه يا شباب
وصفقوو صفقه جمآآعيه ، ووقف التسجيل وقرب يزيد وحضنه :: لا ترتبك حنآ معك
حضنه بقوة :: مدري وشلون ابعيش بدونكم
مازن بإستهبال :: لالا ما اقدر انا على الغراميات
جلسوو ويزيد بجنب كنان ، ومازن من الجهه الثانيه ، ويحاولون يخففون عنه توتره ، طلعت جوالي وصورت صوره ، ونزلتهاا بالانستقرام وطلعت وكملت تصوير ، الجمهور فديوو ورجعت للغرفه ، وتسندت على الباب :: كنآآن وش اكتب كومنت ؟
كنان :: مادري اي شيء
مازن :: نسيت انزل بالسنآآب
الكل :: اعع
مازن كشر :: مصيركم له
دخل موضف :: استآذ كنان ممكن تجي معي بتبدآ المسابقه
ناظرني بإرتباك وابتسمت ، ضربو كتوفه الشباب :: حنآ بنتظرك بالمدرجآآت
يزن :: بيض وجيهنآ
يزيد :: ما عليكم بطل بطل
مازن :: هآآه غني لنآ زين بنتظرك
وطلعو ومشيت معه :: لهدرجه مرتبك ؟
كنان :: أكذب عليك اذا قلت ما ارتبكت واكذب اذا قلت مرتبك
تكتفت :: احترنآآ
تنهد :: موب كله ارتباك بس
عقدت حواجبي :: بس ؟
لف :: لا تشغل بالك
مسكت كتفه :: كنآآن وش صاير موب معقوله هذا خوف من المسابقه تلعب على مين ؟
بنبره غريبه :: انا فسرت حلم اختي
انصدمت :: وش صاار ؟
:: تحتآجني اكثر من اي وقت راح
بسرعه وانا اهديه :: انت الان حط بالك بالمسابقه واذا طلعت ابفهم السالفه زين - وهمست - وانت طالع حط ببالك ان اختك تناظرك بالشاشه وحاطه كل امالها عليك
تركته ورحت اصلا ، اول ما جاب موضوع اخته ، طرت ببالي صديقه ورود ، استغفر الله بس
##
تجمعنآ وكنآ ننتظر المسابقه تبداء ، فتحت على الانستقرام وعلى حسابه ، شكله من زمان ما نزل شيء ، انصدمت يوم شفت مقطع ، شغلته وكآن كاتب كومنت ، * ان شاء الله تعدي المسابقه سليمه * ، كان كومنت كثير ويدعون له ، فتحت على الفورز ، وتقلبت حتى وصلت لواحد اسمه ، ~ ياسر الماجد ~ ، عقدت حواجبي صوته مو غريبه ، علي لحضه لحضه لاا يكوون ! ، هذا اللي هزئني بالمول ودافع عني ، وقابلته اليوم الصبح ، معقووله صديق كنان ، الماجد الماجد صح خاله ورود ، متزوجه الماجد واخوان ، ورود بالرضاعه الماجد ، وسحر الماجد يعني ، كذاا يا مستر ياسر تسحب المعلومات ، من سحر طيــب اوريك ، فتحت اخر صوره نزلهاا ، وكان كنب طويل احمر ، وبالوسط جالس كنان ويساره ، رجل ويمينه 2 وكنان يضحك ، ابتسمت بفرحه جعل ابتسامتك ، دووم يا اخووي ، نزلت وكان كاتب ، * حبيبنآ المرتبك والشباب مدخلينه جووء عساه تعدي الليله على خير ويفوز * ، ياا رووح اختك انت مرتبك ، ومتوتر طلعت ورحت لتويتر ، فتحت على هشتاق المسابقه ، وكان فيه تشجيع دخلت على حسابه وفتحت هلى صوره العرص ، وانا ادعي له من كل ، قلبي التوفيق ، انتبهت على البرنامج ، بيبدا ولانا تغني معآآه :: هيلا هيلا هيلا هيل
سكرت جوالي ونزلت السماعات ، وعم السكوون ما فيه الا اصووات ، المدرجاات انصدمت وانا ، اشوفهم لهدرجه كثرر كانوو جمهور كنآآن ، جايبين صوره كبيره مره ، لكنان نفس صوره ، حسابه بالتويتر وتشجيع ، بداء المقدم وحكى حكي طويل ، واحنآآ نبي يدخل على طول وتبدا المافسه ، طفت الانوار بحركه سريعه توجهت للبوابه ، وطلع بدر كان بدر اسمر وعريض حييل ، وجمهووره تصفيق وتصفيرر ،ووقف على جنب بعد ما القى كلمة ، وقال المقدم وبنفس الاضواء حركه ، بدر :: المتساابق كنــآآن الكااسر
طلع بالبدايه كان كانه يهرب من ، شيء ويضحك بعدين مشى عادي ،ورافع يدينه لفوق ، ويصفق ويده فيه المايك ، وماسكه بقوة ووقف او عقل ، عن حركاته ووقف جنب بدر ، كانوو الجمهور محيطين من كل الجهاات ، بدت المتافسه ، وغنى كلن من - بدر / كنان - ، وعم الهدووء ولا فيه ، الا اصوات نبض قلب ، والانظار للجنه التحكيم ، ابتسموو و
##
كنت واقف بجآنب كنآن وهو ، متكي على الجدار ، ويدينه بجيب بنطاله ، ويغني الاغنيه اللي بيقولهاا ، بهدوء ابتسمت :: يالذيــب
ناظرني وبإبتسامه ونفس النطق :: امر يآآ صقــر
عطيته المايك :: دقائق ويجي اسمك ما نبي حركآآت هبال مثل اول حلقه بالمسابقه
ضحك بقوة وبنبره خبيثه :: ابشر يا حبيبي ما اوعدك ابستهبل
ما خلص جملته الا والمقدم ، ينآآدي على اسمه ، ركض لاني كنت ابضربه ، وهو يضحك غمضت عيووني لااا :: الحين يطلع يركض
طلع وبسرعه تدارك الوضع ، ورفع يدينه وصفق فيهم ، ناظرته بقهر وغمز لي وهو بضحك ، وطبعا الكاميرات والالات التصوير بأنواعه والقنووات ، ما تشوف الا نورها وفلاشات ، قلق الشهره ، وصل للمنصه وصافح لجاه التحكيم ، ووقف سئل المقدم :: كنان الكاسر ما شعورك وهل تضمن الفوز
:: السلام عليكم اول شيء احب اشكركم على التنسيق الجميل ولي الشرف اني اسابق بمنآفسه مثل هذي واتحدى الأستاذ بدر الامين انا ما اضمن الفوز 100% لكن مع الجمهور الغالي وتصويتهم لي ان شاء الله افوز لعيونهم
صرخوو الجمهور وبصوت واحد :: بالطوول باالعرض كنان يهز الارض
شفت المقدم كلمه وضحك عليه ، اكيد جننه بعدهاا كل واحد غنى اغنيته ووصل الدور للجنه التحكيم و ،
##
طلعت مسرع ابهرب من ياسر ، وانا اضحك ما حسيت الا بالفلاشات ، والتصوير والتصفير والتشجيع تداركت ، الوضع ورفعت يديني اصفق ، اكيد ياسر بيعصب ، ابتسمت يبيني اصير عاقل صعبه ، صافحت لجنه التحكيم ،وقفت وسئلني المقدم ، عن شعوري وهل اضمن الفوز ؟ ، كنت اتكلم وانا قاصد بالكلام كله لكيان ، اختي وصرخ الجمهور المقدم بهمس :: والله لحست الجمهور بكم كلمه الله يستر منك
ضحكت عليه بقوة ، وغينت وانا ما اشوف ، الا صورتها وهي صغيره طبعآآ ، خلصت مغني وكآن دور لجنه التحكيم تقول ، من فاز ما اهتميت لاني لمحت ، عمااد واقف اعلى المدرجات ، ثبت نظري عليه مستحيل يكون ، ولد عم كيان لاني سمعت ، انه توفي ليه يناظرني ؟ اكيد جاي بيشوف ، من الضيف بكرا ما كان ، بالي مع اللجنه ابدا ، اصلا ما طلعت اليوم الا علشان ، كيان / ياسر ، وغنيت وانا اتمنى ان كيان تفهم اني ، متعذب علشانها شفت عماد يبتسم ويكلم ، بالجوال واستوعبت انتبهت للموسيقى ، وصرآآخ الجمهور :: بالطوول بالعرض كنان يهز الارض
ناظرت بصدمه موب مستوعب ، شيء طالعت ياسر ، وابتسم تقدم المقدم وبيده ، الكاس قدمه لي واستوعبت وقتهاا ، ورفعته وانا اضحك من قلبيي ، اخيرراا حققت حلمي ، اخيررا تغلبت عليك يا بدر ، انا الان افضل مغني ، حلم الطفووله حققته ، كان المقدم يتكلم ، والناس يصوتون لي ، والكميرات والقنوات والاجهزة عامه ، علي شكله انتهى الحفل والمقدم لان ياسر ، جرئ لمي وجريت لمه ، وحضنته بقوووة :: ياسر موب مستووعب فززت فززت
ياسر بفرحه :: اخيرررا يا كنان اخيرا
شديت عليه بفرحه :: الكاس بيدي
بعدني ومسكت الكاس مانب مصدق :: تشوف اللي اشوفه
ضحك ورفعنآآه مع بعض ، يدي بيده واخوي اللي ما جابته امي ، شاركني حزني وفرحي ، وساندني لين وصلت لنهايه المشواار ، رحت صافحت لجنه التحكيم وانا اشكرهم ، والمقدم جاء صافحني ، تقدمت لبدر وابتسم :: هالمره فزت علي وقطعطت سلسله انتصاراتي لكن السنه الجايه اوعدك اني ابفوز عليك
مديت يدي وبإبتسامه :: انتظرك وبهذا المكان والمسرحه راح انتظرك
ابتسم :: مبرروك يا صااح تستاهل كل خير
:: الله يبارك فيك حبيبي
حاصروو الامن المنصه ، علشان الجمهور وتقدموو ، القنواه وصاروو يسئلوني ،
#
انتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:57 PM   #14

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الثالث عشر *!
أن يكـون قلبك فارغآ خير له من أن يكون ممتلئآ بشخص لاّ يشعر بهِ ..*
##
:: تكفــى كلممه الله يخليك
تنهد :: كياان حبيبتي وش اكلمه اقول له كيان تسلم عليك وش بيكوون وضعي باللهي ؟
برجاء :: طيب خذ رقمه شيء تكفى عماااد
بنفي :: لاا بعدين وشلون اكلمه والناس متجمعين عليه والامن محاصرينه بكل مكان علشان الجمهور ما يجون لمه
صرخت بقهرر :: خلاااص لا تحااكيه بلا منتك - وسكرت -
نزل جواله وبدخله بجيبه ، وطالع كنان نظره اخيره ، ودخل لورى المسرح ، خلف الكواليس وقف وطلب ، عصير بارد جلس على أحد المقاعد ، وهو ينآظر بسرحاان ما يدري ، كم صار او كم مضى ، من الوقت وهو يفكر بس ، انتبه وهو يشوف كنان يدخل ، وتصفير اصدقائه وتصفيقهم ، ضحك ورجع راسه وحط يده ، على شعره فتح عيونه بصدمه ، نفس حركتهاا سبحان الله ، نفس الحركه بالضبط كيف عرف انها تسوي كذا ، او كيف عرفت انه يسوي كذا ، تلاقت عيونهم ببعض ، نفس رسمه العين وبحر ، العسل اللي داخلها ، سبحان الله تعرف انهم ، اخوان من العيون ، قرب لمي ووقفت ، مد يده وتصافحنآ :: مبروك الفوز
ابتسم :: الله يبارك فيك - وبشك - أخ عماد ؟
ابتسمت وانا عارف اللي بباله :: ايه
بإبتسامه العذبه اللي ما تفارق شفايفه :: هلا والله
:: هلا فيك اكثر
بحذر :: انت عماد سلمان الناصر ؟
بيسئل عن كيان بطريقه غير مباشره بس على مين وبكذب :: لا تشابه اسماء
بخيبه امل ما وضحهاا :: اهاا
:: نشوفك بكرا بالمرنامج
بإسلوب حلوو :: ان شاء الله احد يضيع فرصه يقابل أ.عماد
يا حضك يا كيان بالاخو هذا :: تسلم من ذوقك
سمعنآ صوت اصدقائه ينآدونه :: اوكي حبيبي اشوفك بعدين وفرصه سعيده اني التقيت فيك
:: شكرا لك
##
فتح الباب بدفاشه :: سمعتوو اخر خبر
بنعآس :: زياد اطلع تكفى فيني نووم
وعد :: يالله ورانا مداارس بكرا
زياد :: ماراح تداومون
وعد بطنزة :: علشان ابوك يذبحنآ
زياد بصراخ :: بكرا بنمشي لرياض
تعدلنآآ :: وش تقوول !
بفرحه :: وقسم بالله امي توو تقولي وركبنآ الشنط بالسياره
وعد بعدم تصديق :: كذاااب
طلع وهو يرقص :: وقسم بالله بنروح لـ أحمد لا لا لا
##
في مسااء يوم جديد ..
ديما حضنت ولاء :: وحشتيني
ولاء :: يا قلبيي انتِ أكثر
غاده بحماس :: يلا خلونآ نتصل على كيوون نعلمهآآ
ديما بحماس :: يالله قد ايش مشتاقه لأختي
ياسمين :: تتصلون او اتصل
ديما طلعت جوالها :: لا انا ابتصل
##
كآن جالس وحاط رجل على ، رجل ويطقطق بجهازة ، كل اصدقائه سافرو اليوم ، لا اشغالهم ما يقدرون يتركونهاا ، ما بقى الا رفيق دنيته ياسر ، وجلس معه ما يدري ليه ، يحس ان عماد يكذب عليه ، وانه من عائله بدر الناصر ، بس وش مصلحته من كل هذا ، لا يكون حقير مثل ابوة ! ، لا مستحيل وبعدين سمعت انه توفي ، يمكن صدق تشابه اسماء ، وانا ضلمت الولد انتبهت على ، المخرج يناديني قفلت الجهاز ، وجلست بالمكان المخصص لي ، وياسر ما فارقني ولا دقيقه ، وجالس بمكاني ويبتسم لي ، ناظرت عماد وانا حاس ، بكره شديد له ، ما ادري وش سببه المخرج :: ثري ، توو ، ون ، أكشن
##
كنآآ متجمعين عند بيت ، ماما - هياء / الجده - ، ومتجمعين عند التلفزيون ، وضحك وسوالف بس البنات ، صرخت هناي وهي من اشد المعجبين :: اسكتوو بداء البرنامج
طولت الصوت وقالت اسام :: يااي شوفو ولد خالي يجنن
رويدينا بغرور :: ما زين البرنامج الا هوو
كشرت هناي :: وعووة مدري وش شايفين فيه هالدب هذا شوفو كنان النحيف يااي يجنن
الور بنعومه :: اول مره اشوفه لابس ثوب
قلت وانا اقلد اسلوب الور :: مخسر عليه صاير يجنن بسم الله عليه
هناي عصبت :: اشووف جالسين تتغزلون بحبيبي
كشرت :: بسم الله على اخـ .. - وارتبكت - كنآن ياخذك عز الله ان امه داعيه عليه
حسيت ميرا وفوز انتبهوو لكلمتي وشكوو :: هيه هيه حدك - وبغرور - من قده ياخذ هنااي الناصر
بخرعه ورن جوالي رديت :: استغفر الله بيتنكد حظه وبيخسر دائما دامه بيأخذك
صرخت وطبت علي :: ياا حمااااره اجل انا صاحبه الحظ الشين
كلنآ وانا معهم :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
صرخت :: هناااي يالزفت وخري
اسام نطت :: بتذبحين بنت خالي يالقطوة
ناظرتها بصدمه مصنعه :: حتى انتِ
صرخت :: يا حييوووووانه قووومي
قامت :: اف اف قمت
وقفت وانا اطلع :: قتلتيني تراي اصغر منك جسم اعوذ بالله ولا جسم معضل
:: ايه سنفوووره وش تبين اكثر من كذا
اسام بصوت عالي :: ماما هياااء
صرخت :: ماما شووفي هناي
قفزت :: كيااان حياتي لا تعلمين اسام بليز
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ضحكت وانا ارد :: هااي
بصوت ضاحك :: وعليك الهااي يــآآ سنفوره
ضحكت :: سمعتيني
:: اي مو لك شوي فاتحه الخط - وبخبث - والله انك خطيره اجل تهددين بجدتك هياء
ابتسمت لهـآآ احس فيها مني كثيرر :: اكيد ناس لازم نوريهم العين الحمراء
ضحكت وبحماس :: كوكو تخيلي انا وين
استغربت :: وين
وعد بحماس :: لالا فكري
بإستغراب :: وعووده انتِ وين ؟
بفرحه :: بالرياااض
انصدمت :: احلفــي
بسعاده :: قسم بالله
بفرحه :: يعني يعني انتوو بالرياض ببيت جده صح ؟
:: ايه واذا مو مصدقه اسمعي صوت ياسمين وغاده
:: هااااي
فرحت :: هااياات مووو مصددقه يعني مـآمـا بالرياض
:: كيوون تعالي لمنآ
ابتسمت :: وهذي يبي لها حكي ؟ 10 دقائق وانا عندكم
صرخوو بفرحه وسكرت ، جريت لدآآخل والبنآت ينآدونهاا ، طنشتهم وجريت لفووق ، صادفت ام ايان - زوجه سعود - :: كيان حبيبتي لا تجرين بيتعور ظهرك اكثر
اذا ما جريت واستانست ان ماما بالرياض ، متى ابستانس :: وين ماما ؟
اشرت لصاله العلويه :: مع لطيفه - العمه - وجواهر
جريت وقربت للجده :: ماما
لفت وبحنان عكس شخصيتها القويه :: نعم
بفرحه :: ابطلع شوي لمشوار وراجعه
خافت :: وين تطلعين حبيبتي وظهرك بإيالمك
برجاء :: تكفين اذا رجعت ابقول لك
استغربت :: وش فيه ؟
بسرعه وهي تطلع والدنيا مو سايعتهاا من الفرحه :: اذا رجعت حكيت لك
دقت على بندر ، اللي كان بيروح مع السواق ، وقالت له لا يروح بتروح معهم وهي ، نازله مسكتهاا :: على وين ولنا شوي نناديك
:: وااي تخيلي اوار انا مبسسسوطه بجد
استغربوو واسام بلقافه :: ليه
بفرحه وانا ادور والدنيا مو واسعتني :: ماما وخواتي بالرياض توو حكت لي وعد وقالت لي
صرخوو :: احلفي
بفرحه :: والله - وبعجل - ابلحق عليهاا دام زوجها موو موجود واذا سئل احد عني قولو طلعت تجيب اغراض سهره اوكي لحد يدري وحتى عمي
الكل فرحوو لفرحتهاا :: اووكي
طلعت بسرعه وابتسمت فوز :: اول مره اشوفها فرحآآنه كذا
رويدينا :: ياا حيااتي
الور بصدق :: الله يدوم عليها الفرحه
الكل بصدق :: امين
##
وقف قدام البيت :: لا تروحون اوكي !
حمد بزهق :: ليه تروحين اكيد زوجها عندها
فتح لها السائق الباب :: احاكيك بعدين بندر لا تروحون لحد ما اقول لك ابشوف عندها زوجها او لا طيب !
بندر بإبتسامه :: طيب
كانت ولاء ماسكه الباب من شافت ، السياره واصله وكلنا ملتمين حولينه ، دخلت وصرخت وعد وحضنوو بعض :: وحشتينــي وعوود
وعد تبكي :: و انتِ اكثرر
بعدت وعد وحضنتني بفررحه بأينه ، عليهاا :: قلبيي ديموو وحشتيني بالدلووعه
ضحكت وحضنتهاا ، مشتاقه لهاا حيل ، نحفاانه ومحلوة ، بعدت وسلمت على الباقي وهي تطالعنآ :: يــآآ الله تغيتوو
ضحكنآ عليها وطلعوو زياد واحمد ، وهم يضحكوون وناظرها زياد بصدمه :: كيــااان
انصدمت :: زيــووود حبيبي
حضنته وبعدت :: ياي صااير رجال
بنص عين :: تلعبين علي بكلمتين
ضحكت بقووة :: لا عن جد احكي صاير طويل
شاف نفسه :: اصلا انتِ قصيره
ضحكنآآ وبلهفه واضحه :: وين ماما ؟
سكتت ولاء ما تبيها دخل ، ما تبي تخرب فرحتهاا ، مسكت يدهاا وعد والفرحه معميتهاا :: داخل تعالي معاي
احمد طل من الباب :: فيه سياره براا
كيان :: اي معاي حمد وبندر مثل سنكم بأول ثانوي
زياد :: تعال احمد نسلم عليه
أحمد :: طيــب
جريوو البنآت ورا وعد وكيان ، ووقفو عند المدخل وبتوتر :: من موجود ؟
ديما :: عبدالوهااب وامي وجده وسليمان وحكيم وعبدالرحمن وفهد وابوي
توترت اكثر :: هآه ؟ شكلي حلو
وعد سحبتها :: امشي بس
دخلوو وكان مشاري وبدر داخلين ابتسموو :: اووة كيوون
الكل انتبه وابتسمت :: هلا مشاري
ناظرت امهاا اللي تطالعها بكره ، وابو زياد يحدق فيهاا كأنه يقول ، موو انتفقنآ اننا ما نشوفهم ايش جابهم ! ، والكل يراقب بيشوفون لهفه كيان وكره امها ، الواضح من 3 سنوات ما شافوو بعض ، واخر مره ردتها امها بعنف ، ولاء وياسمين وغاده يراقبون من ، الباب وديما خلف كيان ووعد ماسكه يدهاا ، قالت الجده بصوت عآآلي :: ماراح تسلمين على بنتك يـآآ وفــااء !
حطت رجل على رجل :: نعم ؟ مالي بنآت الا بنآت الباقي بس
انصدموو وابتسمت بأسى :: هه واضح من ام ما شافت اولادها من 3 سنووات
بغرور :: اتوقع انك **** ما تفهمين - وبصوت عالي - ما ابي اشوفك !!
فتحوو عيونهم بصدمه ، وصرخوو وابو زياد ابتسم :: يــمــه / وفــااء
غمضت عيونها بقوة أمهاا ، تطردهاا فتحت عيونهاا الممتليه بدمووع ، وحطتهاا بعيون امهاا العسليه :: كنت متوقعه ! توقعتهاا منك توقعتهاا من ام قااسيــه مثلك من 3 سنووات ما شافت بنتهاا واكيد ولدها مالها خبر فيه اتوقع اخر مره شفتيه يوم كأن عمره 10 سنوات - صرخت - لــيه لـيـه هذي اخر عمآآيل ابوي فيك ! احكي انطقي هذي اخر دلال الناصر فيك ! نسيتي ! نسيتي ولادتك لي كنتي اكثر وحده فرحآآنه وجبتيني وكانت روحك بطلع ! 6 شهووور بغيبوبه نسيتي كل هالتعب هذا !
ارتبكت وفااء من حطت عيونها بعيوني ، ولا قدرت تنطق ضحكت بقووة :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه خآآيفه خايفه من زوجك يضربك خايفه من تهديده اللي هددك فيه قبل ما تجين لرياض تدرين خســآآآره واكبر خسااره تكونين زوجه منصور الناصر - ولفت لـ ابوو زياد - بجد انك رجــآآآل وكلمه رجال خسااره فيك والشعر اللي مــآآلي وجهك ما تستحقه ببسآآطه عارف ليه ! ﻷنك تهدد حرمه ضعيفه تحت ذمتك تحرمهاا من أهلها علشان تتفنن بتعذيبهاا -وشدت على اسنانهاا بعصبيه - يــآآ خـسـيـس
ما خلصت جملتهاا الا وكف مميل ووجها ، صرخ فهد :: هيــه
بعصبيه وعروقه تطلع من رقبته :: اسكتي لا اكسرر راسك انا رجاال وغصب عنك
حطت يدها مكان الكف ، وناظرت فيه والشر ينطق من عيونها :: تضربني ! تضربنـي يا حــقير ****
بعصبيه دفت الطااوله ، او اللي فوق الطااوله ، وتنآآثر القزاز بالأرض والكل ، شهق وبتهديد :: وقسم بالله بتدفع ثمن هالكف غاالي ووالله ثم الله ثم الله هذي ثلاث حلووف انك بتدفع الثمن صدقني بتبووس رجولي عن جد حراام فيك كلمه رجــآآل ما اقوول الا يا حساافه خواني دامك ابو لهم - ولفت لـ أمهاا - تهني بزوجك قبل لا يصير عليه شيء ولا اشوفك بعدهاا تجين تترجيني لا اولاادك من الناصر او الكاسر بيرجعوون لك احمدي ربك على اولاد البااقي وحافضي عليهم زين اذا سمعت انك او اللي مسمى ابوهم مأذيتهم بكلمه ما راح اسكت وانا ماما مااتت مالي الا ماما هياء وخالتي جواهر هي اللي بجد تستاهل كلمه ماما موو انتِ
ومشيت بسرعه وهي مقهوره :: كــيــآآآآآآن
وقفت :: صح نسيت - ولفت لـ أبو زياد المصدووم - موو اخواني اللي خبروني انكم موجودين ولا زوجتك المصوونه خبرتني لا تجرحووهم
طلعت وجريوو البنآآت وراها ، فتحت الباب وطلعت بسرعه
##
تأفف حمد بعد ما نزلت كيان :: من جدها هذي ؟ بننتظرها
فتح باب السياره وطلع رجوله :: ايه من جدها وبعدين وش ورانا ننتظر
ناظر البيت وبغرور :: تصدق ما توقعت اهل امها ساكنين هنآء توقعت حي رااقي
بطنزة :: خف علينآآ يالرااقي انت
بجديه :: لاا مستغرب عمي منصور يتزوج وحده اقل من طبقتنآآ كثير
بلا مبالاه :: عاد صار اللي صار وانتهت السالفه وعمي مات
انتبهوو للولدين اللي طلعوو :: من ذولاء ؟
هزيت كتوفي بإستغراب :: علمي علمك
حمد :: تتوقع الوسيم اخوها
دققت :: يمكن ويمكن خالها
وقف الوسيم على قوله حمد قدامهم وبثقه :: مررحباا
استغربوو :: اهلاا
صافحهم :: كيفكم شباب ؟
مازالوو متبلمين ومستغربين :: طيبين وانت ؟
ابتسم :: تماام
الثاني :: زياد يلا
زياد :: دقيقه معكم زياد الباقي
حمد :: البااقي ؟
بندر بسرعه بديهه :: خوال كيان من العبداللطيف وانت من الباقي اتوقع تصير اخوها
ضحك :: عليك نور
حمد انصدم :: اؤما عااد انت اخوو كيان
رفع حاجبه :: ما مليت عينك
حمد :: ماشاء الله كلكم مملوحين وواثقين من انفسكم
بتواضع :: تسلم ما عرفت الشبه بيننآ
حمد :: لاا وشو ؟
فتح عيونه بكبرهم وقربهم له :: هآه عرفت
حمد بصدمه :: سبحاان الخاالق نفس العيون
ضحك :: حنآ يالثلاثه نفس العيون اللي يشوف عيوننا يعرف اننا اخوان على طول
استغربت :: ثلاثه ؟ من تقصد بالثالث
استغرب :: ما تعرف الثالث ؟
حمد :: اكيد يقصد هو وكيان واخته او امه
بنظره غريبه :: ايه ايه صح
بحده :: من تقصد بالثالث
ابتسم وكأنه عارف وش افكر :: لا تشغل بالك هذا عزوتنآ الثاني وقريب بتعرفه
ما ارتحت بس انبسطت عليه ، خفيف ضل ومرح كثير ، احسه فيه مني شوي ، تبادلنآ ارقام جوالات :: هآه شباب وش رايكم نطلع لمطعم شيء
حمد :: الود ودي بس اختك المصونه قالت انتظرونآ
ضحك :: اختي عندهاا امي وخواتي بينسونها - وانصدم - كيف نسيت
حمد :: وشو ؟
جري :: لااا انا كيف ضااعت عن بالي
كاان بيدخل بس طلعت كيان ، وهي تجري وتضاربو ببعض :: عمى بعينك يالتبن ما تشوف أنت !
مسكها قبل ما تجري :: شفيك ! سوا لك شيء الحقير
تجااهد دموعها :: زيااد يرحم والديك بعد عني هالسااعه مو طايقه نفسي حتى
زياد بحده هزهاا :: كيااان قولي لي سوا لك شيء
غطت عيونهاا بمعصمهاا :: زياااد تكفى بعد
كنت واقف عند بوابه السياره :: زياد بعد خلها تركب ووعد تكلمك
زياد بحنان وهو مطنش الكل :: كيون حياتي وش سوا لك وعد اوريه الشغل
كيان :: والله اذا هديت ابكلمك بس اتركني
فكهاا :: اووكي - ولف لمي - خلهاا تكلمني اذا هدت
ركبت وركب بسرعه :: وعد
صرخت :: حرك يا زفت
حرك وطلعوو مشاري و عبدالوهاب :: وينهآآ
احمد اللي هادي طول الوقت :: راحت
زياد : فهموني وش السالفه
عبدالوهاب :: تعال داخل نفهمك
##
أخذ نفس طوويل يحس بيضيقه ، وزااده عليه يحس قلبه مقبووض ، من اليوم متضايق ما يعرف ليه ، والحين انقبض قلبه ، لا يا رب لا يصير اللي ببالي ، صحيح باله مشغول يحسبونه متوتر ، من المقابله التلفزيونه ، ناظر ياسر اللي يناظره من اول ، وهو شاك فيه ارجاك يا ، اخوي انقذني انتبه للمقدم :: طيب راح نطلع فاصل ونرجع والله يعينك يا كنان بعد الفاصل بنمسك
ابتسم مجامله وطلعوو فاصل وقفت ، ووقف ياسر :: وش فيك ؟
فتحت الدريشه - النافذه - وطلعت راسي وفتحت ازار ثوبي :: ما فيني شيء
ناظرني بنص عين ومتكتف :: احلف تلعب على مين لا تقول توتر من البرنامج لانهم ما كلموك حتى انت فيك شيء
اخذت نفس وكأني ابيه يريحني :: ما اعرف انا نفسي ما اعرف وش فيني احس بضيقه طول اليوم وقلبي مبقبووض
ياسر :: طيب ؟ ما قريت قران ؟ صليت ركعتين يمكن ترتاح
هز راسه :: سويت بس اخر حلم فسرته
ياسر بإهتمام :: ايه
بتعب :: يقول ان اختي بتمر بموقف وضغوط نفسيه وببجيها شيء اكبر من طاقتها
ياسر :: طيب يمكن يكون موب صدق
:: بس الاموات يعرفون وش يصير
ياسر :: الحين فهمني وش دخل الاموات بالسالفه
مسكت راسي بجنون :: يا غبي افهم انا شفت عمي
انصدم :: احلف
:: والله ياسر رااسي بينفجر ما اقدر اكمل البرنامج
طلع لي حبتين :: كلهم هذولي بيسكنون وجع راسك لنهايه البرنامج
هزت راسي :: طيب
اكلتهمم وعدلت شكلي ، وسكرت ازره ثوبي ورجعت جلست ، حسيت اني ارتحت شوي ، يمكن لاني فضفضت شوي ابتسم المقدم ، بعد ما رحبوو وعادو من الفاصل :: هآه كنان مستعد للمفاجئه
ابتسمت :: اربكتني وشي المفاجئه
ضحك :: شيء بيسرك
خفت لا بكون شيء من هبالي ، طلعنآ بشاشه العرض ، وكآآن ختامي احد الكلبات ، عقدت حواجبي وش صاير ، كانت الكاميرا عليه ، وعلى المقطع وكان يرقص لانه خلص الكلب ، والكل متحمسين معآآه وتصفيق ، ومشغلين موسيقى مسح على وجهه ، بإحراااج لاا وش هذا الرقص المحرج انا ، متأكد انوو محد كان يصور ، انتهى المقطع وناظروني ، وكلهم مبتسمين :: هآه كنان وش رايك
عدلت شماغي :: رائي من رايك أ.رائد
ضحك بقووة :: الله عليك تعرف ترقص اجل
ابتسمت وغمزت له :: اعجبك
:: طيب وش رايك بمقطع ثاني
بسرعه :: لاا يرحم والديك يكفي فضايحي بتفضحني انت عند الجمهور مايصلح يخرب البرستيج
الكل حتى اللي خلف الكاميرا وياسر معهم :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
مر الوقت سرريع ، وجابوو كم شخص نقيمه ، وكأنهاا مسابقه ، وطول الوقت متضايق ، بس اجاريهم بالسواليف ، ووقف المقدم ووقفنآ معآآه ، شالوو الطاولات ، وكل شيء بحركه سريعه ، ووقفوو بعض الجمهور اللي جايبنهم ، واصطفينآ بالمسرح كذا نظام ، البرنامج كان مسضيفين مخرج ، ومكسوره رجله وجالس على ، كرسي متحرك وجلسوو بعضهم ، بجنبه وانتهت الحلقه على خير
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:58 PM   #15

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الرابع عشر *!
وقربكِ .. محد تمناهه كثري ، ‏كفاني الله فتنـة عينيك ، ‏في حنجرتي أنت على هيئة غصة ، تشفي عليل النفس بسمة شفاهك ♡~
##
من ركبت السياره وجوالها ، ما سكت عن الرن واسئلتنآ اللي ، مزعجتها زياده وهي ابداا ولا حتى نظره ، عطتنآ ودموعها ، تنزل بغزاااره بس وصلنا البيت نزلت ، ودخلت الفله على طول ، نزلنآ ودخلنآ فله الجده ، جلسنآ بعد ما سلمنآ وسئلو عن كيان ، قال بندر بهدووء :: طلعت لمشوار
ابتسموو البنات والحريم موب ، فهمآت ولهى الكل بالسوالف اشرت ، لنآ الجده وجلسنآ جنبهاا والكل غاارق بالسوالف ، ما انتبهو اننا تحركنآ حتى :: حكيكم ما مشى علي وينها ؟
قلت بصدق لان العجوز هذي تخوف :: بغرفتها
استغربت :: بغرفتها ؟ وش تسوي
بندر :: طلعت من بيت خوالها تبكي ورجعت للبيت على طول
هزت راسها :: امم
وقفت والكل سكت لهيبتها وقالت العمه :: يمه وين رايحه ؟
مشت وهي تطلع :: للأولاد !
سكتوو ما يقدرون يجادلونهاا ، راحت لبيت سلمآآن ! ، وصعدت لغرفه كيان وفتحت الباب ،كآنت الغرفه ضلااام ما فيه ، الا نور الابجوره الخفيف ، وصوت انين يقطع القلب على السرير ، الكبير تقدمت ومسحت على ظهرها ، بعد ما جلست على طرف السرير ، وبنبره حنوونه :: كيان حبيبتي وش فيك
بنفس وضعيتهاا :: ما تبيني ما تبيني
:: من اللي ما تبيك تعدلي واحكي لي وش صاير معك موو مرتاحه لي هالطلعه من اول
تعدلت وحضنتها :: ماما تخيلي ما تبيني قالت لي اطلعي من البيت تخيلي جايه من الخبر ولا حكت لي ولا كآني بنتهاا شوفي ضربني تخيلي زوجهاا ضربني قداام الناس كلهم وهي ما تحرك فيها شعرها انا ظهري يعورني ولا طااب ويجي يكمل بوجهي
حزنت عليها وهي تتوعد امها وزوجها بدآآخلهاا ، تتحسب عليها كيف ما رحمت هالبنت اللي ، مالها اي احد غيرهاا ، وش قسااوة قلبها تقطع قلبهاا ، على دلوعتهاا :: خلاص لاا تبكين اطلبي اي شيء اي شيء بس لا تبكين
:: ابي ابعد عن هالمكاان ابي ابعد عن الرياض يومين بس يومين تكفين بس يومين
هزيت راسي :: مالك الا اللي يرضيك
نامت على طول من البكاء ، سدحتها وغطيتها زين ، بس جبينها وطلعت ، نزلت وكانو اولادي واحفادي مجتمعين ، بالمجلس الخارجي ، دخلت عليهم والكل فز ، اشرت لهم يجلسون وناظرت عيوونهم :: سلمــآآن
فز :: سمي
بهدوء :: قل لولدك يحجز لنآ 3 غرف
الكل بصدمه :: ليه
بنفس الهدووء :: بكراا ابسافر وانت يا خالد احجز لي تذاكر
سعود :: مع مين يمه ؟
بثقه :: انا ولطيفه - العمه - وكيان والبنات كلهم واللي يبي يجي معنآ
سلمان بعصبيه :: كيان لا والف لا
بعصبيه :: وشلووون بتكسر كلمتي يعني
اسكت :: حاشاك بس
بعصبيه وحده :: لا تبسبس مثل الاطفال ورجلي برجلها واللي يبي يرافقنآ حيآآه - وناظرت خالد - يمه احجز لنآ الان
خالد بطاعه :: حاضر يمه
رفع جواله واجرئ مكالماته ، وبسرعه وانا واقفه ، وسكر ناظرني بأسف :: يالغاليه ما فيه الا 4 مقاعد
ابتسمت :: طيب انا واسام وكيان وسعود والباقي بالسياره متى الطياره ؟
بهدوء :: بعد 5 ساعات يعني الساعه 2
ناظرت ساعتي :: اللي بيمشون سياره بعد ساعه بيمشوون مفهووم!
الكل مفهووم
طلعت ودخلت فلتي وسمعت اصوات ، البنآآت ماليه الدنيا وضحكهم واصل السمااء ، ما تصدقوون قد ايش افرح ، لهم كثير واعز اسام وكيان كثير ، كيان امها بعد ما جابتها ، جلست 6 شهور بغيبوبه وربيتها ، واسام كانت لطيفه جابت ، بناتها ورا بعض ، ولا تحب المربياات يكونون مع اولادها ، تحب هي تربيهم بنفسهاا ، وكانوو ايار واوار صغار وبعد ما جابت ، اسام صار الحمل عليها ثقيل ، اخذتها وربيتها مع كيان لانه ، كيان اكبر من اسام ب 8 ايام ، علشان كذا غلاتهم عندي ما توصف ، دخلت الصاله والكل سكت ، وبصوت عالي :: راح اطلع لجده وانتم يالبنآت قومو جهزو اغراض حق يومين بعد ساعه بتكونون برا الرياض
شهقوو :: جد ؟
هزيت راسي ونقزوو وصرااخهم مالي ، الدنيا قالت ايار بهدوئها المعتاد :: يا جده ما اقدر اطلع معكم عندي جامعه
رويدينا بقهرر :: حتى انا
رويداا :: وانا عندي مشفى
نقلت نظري بينهم بهدوء :: عصام بيتولى امر الجامعات ومنصور بيأخذ لك اجازة يومين يا رويدا ماراح تضر
مسكت اسام جوالها وحطته بإذنها :: كيووون الخايسه لازم اخبرهاا ترجع
هناي ضحكت :: يا حرام خليها تتهنى بأخواتهاا
اوار بجد :: اي من جد يا حياتي من 3 سنوات ما شافتهم
ابتسمت بسخريه :: لا تخافون كيان هي اللي مقترحه هذي الرحله
انصدموو :: اؤمــااا !!
مشيت وانا اصعد الدرج :: هيــه وهي الان بغرفتها - ولفيت - على فكره اسام وكيان بتكونون معاي بالطياره الساعه 2 والباقي بالسياره بعد ساعه - وبقوة - سااعه واشوف شنآطكم بالسياااره فاهمين !
الكل :: فاهمين
صعدت وجريو اسام وهناي ، لبيت سلمآآن بيشكرون كيان ، ويجننوها معهم
##
صرخ عبدالرحمن :: معجبك كذاا ! الحين طلعتيها وهي زعلانه
وفاء بلا مبالاه :: عبدالرحمن اذا بتصدع راسي اطلع مع اصدقائك احسن لك
وقف وطلع :: الشرهه مو عليك على اللي جالس ينصحك
طلع بعد المحاضرات اللي ، جتهاا وجنون زياد بعد ما ، قلب البيت وقعدهاا وطلع فوق مع ، احمد وهو شبه مجنون اماا ، ابووه تطمن بعد اللي سوته انه مستحيل ، تحاكي اولادها ورجع لشرقيه وهو ، متطمن والخبث والعانه طريقه ، نزل زياد بعد ما غير ، الثووب ولبس بنطآآل وتيشيرت ، واحمد وراه :: على وين
ببرود :: مشووار مع الشباب
وفاء :: ومنهم الشباب
ببرود :: شباب يعني من !
وفاء :: طيب من بيوديكم
بطوله بــآآآل :: مع عبدالرحمن اسئله ثانيه ؟
هزت راسها بلا ، وطلع هو واحمد وبعد ما ، ركبوو دق جواله :: هلا بندر
بندر :: هلا فيك اخبارك
ارتخى ــآآء :: تمام اخبارك انت ؟
بندر :: عآآل العال اقدر اقابلك
زياد :: اكيد وين ؟
بندر :: بكووفي الـ ..... تعرفه ؟
زياد :: دقيقه - وبعد الجوال - عبدالرحمن تعرف كوفي الـ .....
عبدالرحمن :: ايه
زياد :: ايه عرفته
بندر :: خلاص نتقابل فيه
زياد :: بإنتظارك حبيبي
سكر ولف احمد :: من هذا ؟
زياد :: بندر
احمد :: وش عنده
زياد :: بيبني اقابله
احمد :: ما ارتحت له هالبندر هذا
زياد :: بالعكس طيوووب مره اعجبني
احمد بطنزة :: صادق طيووب ؟ اصلا كم مره شفته اللي يسمعك يقولون كل العمر مع بعض موب تقابلتوو وبس 10 دقائق ومنتوو على بعض
ضحك زياد وابتسم عبدالرحمن :: اصلا زياد خفيف ظل على طول تدخل فيه
زياد ابتسم :: تسلم
احمد تنهد :: اقول لا تماشيه كثير ما ورا اولاد التجار الا البلا
رفع حاجبه :: كأنه سبه
استوعب :: اووة نسيت انك منهم - وبإستغرااب - الا كيف وفاء ما تزوجت الا تجاار ابو كنان وابو كيان وابو زياد كلهم من طبقات عاليه منآ بكثير
عبدالرحمن بهدوء :: هي كآنت تروح مع خالتي الولو كثير وخالتي متزوجه طبقه رفيعه بكثيرر ووفاء اهتماميه بنفسهاا على شاان كذا تلاحظ ان كل زواجاتهاا من طبقات مره بعيده عنآ
هز راسه وزياد بطنزة :: انتبه لرقبتك لا تنكسر بس ولا هز بنقالي
احمد بنص عين :: اسكت بس
استغرب احمد هدووء زياد الغريب وقف عبدالرحمن :: يلا انزلوو
نزلوو ودخلوو وكان فيه ، حمد وبندر !!
##
ابتسم بندر يوم شافهم ، ما يدري ليه حب هالمخلووق ، شاف ملابسه الانيقه وشعره ، المصفصف بطريقه جذابه ، كان شكله بالبنطال والتيشيرت احلى ، من الثوب واضح ان جسمه ، يخلي الملابس تكون حلوة عليه ، كان يلفت اكثر من اي احد ، اهتمامه بنفسه ومظهره يذكرني ، بـ المغني كنان ما اعرف ليه ، نفس الاهتمام بالمظهر ونفس ، العيون سبحان الخالق كبيره ، ولونها لون العسل يذكرني بعيون احد ، بس ما اعرف من وقفنآ ، يوم اقترب لنآ وبإبتسامته اللي مزينه شفايفه :: مرحباا شباب
ابتسمنآ اثنينآ غصب عنآ :: مرااحب
صافحونا وجلسوو :: وش تشربون
حمد :: قهوه عربيه
احمد :: معك
:: اوكي 2 قهوه وانت زياد
ابتسم او الابتسامه ما فارقته :: تسلم حبيبي ما اشتهي شيء
رديت الابتسامه :: علشاني
بآنت صف اسنانه :: علشانك بس كوفي
اشرت لنآدل وطلبت واسترخى على ، الكرسي وحط رجل على رجل :: معليش ما صار عندنا وقت نتعارف على بعض اكثر
ناظرت ساعتي :: قدامنآ ساعه وحده تنعارف فيها
استغرب :: وحده ؟ ليه مرتبطين
حمد :: لا والله بس ورآنآ سفره
ابتسم :: اهاا الله يساعدكم - وبحيره - انتوو اخوان
ابتسمت :: لا حمد يصير ولد عم ابوي يعني ابوي وهو اولاد عم
تعدل بجلسته واستغرب :: طيب وش عرفك بأختي
:: ابوي يصير ولد عمه وهي عايشه معنآ بنفس البيت
حط يده على ذقنه وعقد حواجبه :: ولد عمه ولد عمه - وفجئه - ايه عررفت يعني جدك سلمان يصير عم كيان وابوك منصور يصير ولد عمها وانت الولد الثاني وفيه ولد اكبر منك اضنه بثاني او ثالث ثانوي والا ؟
انصدمنآ وقال احمد :: وش عرفك انت ؟ انا وانا خالها وساكن بنفس الديره ما عرفت وش عاد انت ساكن بالخبر وتعرف كل هالمعلومآآت
ضحك بقوة :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حمد بفهاوه :: يخرب بيتك وش هالضحكه
ضربته بكوعي وقت هباله ، وضحك زياد :: خله يتكلم عادي - ولف لحمد - تسلم حبيبي من ذوقك
حمد حط يده على قلبه :: وااه ويقول كلام عسوول اذووب انا
انحرجت وصد زياد وكمل ضحكه ، واحمد واضح ما اعجبته الحركه :: حممد
سكت زياد ولف لأحمد :: كيون دائما تكلمن وتتكلم لي عن اهلها وكل شيء يصير بحياتها
غرقنآآ بالسواليف ، واستمعت معه جد حسيت ، اني لقيت الصديق اللي ، ادور عليه من زمان وتعبت وانا ، ادوره هذا هوو جالس قدامي ، كآن خفيف ظل وخلووق جداا ، واحمد كان هادئ جدا وكانه ما يبي ، يحتك فينآآ تركنآآه على راحته ، وبنص الجلسه جت بنت من بنات الليل ، على قوله حمد :: هااي
نآظرنآها من فوق لتحت ورد حمد :: هاايات ؟؟
ناظرته بعصبيه ليه يرد ؟ ، وكمل بعنآآد وهو يرد بعد ما سئلت عن اخبارنآآ :: تمام و انتِ
ناظرنآآه انا واحمد اما زياد ما اهتم خير ، شر وناظرت زياد اللي يشرب الكوفي ، ببرود ولا كأنه فيه مخلوق :: ممكن الحلو يعطينآآ وجه
ناظرها من فوق لتحت :: تكلميني انا
بصوت رقيق وفرحه انه كلمهاا :: ايووا ابيك لوحدك شوي
ناظرها من فوق بدايه بلثمتها ، ومكياجها المتعووب عليه ، وعيونها المدعووجه بكحل ثم عبايتهاا ، المااسكه على جسمهاا ، وكانها ما لبست ملابس ثم كعبهاا العال ، وريحه عطرهاا المنتشره ، بكل مكان وببرود رجع يشرب الكوفي : ما بيني وبينك اي مواضيع اصلا ما اعرفك حتى
بصوت رقيق :: اووكي مو ناوي تقوم خذ
حطت الكرت بجنب كوبه ، وغمزت له :: انتظر اتصالك
وراحت رفع الكرت ورماه بالزباله انصدمنآآ :: بجد وقحه
احمد بعصبيه :: انت كيف مسكت عنهآآ
هز كتوفه :: وش اسوي فيها يعني ؟ بعدين هذي ولا شيء مثل اللي عندنا بالشرقيه
هزئه احمد وزياد مطنش ، يعجبني تطنيشه وبعدهاا قال حمد :: الحمد لله اني موب وسيم مثلك والا كان ابتلشت بالخلق
غمز :: معترف انك شين يعني
توهق وضحكنآآ اثنيننآ على المطب ، اللي ما حسب حسابه
##
بعد ما دخلوو وجننوو كيان ، وصحوها من نومهآآ وهي ما ، لها الا دقائق نايمه سحبوها معهم ، وصاارو يجهزون اغررااضهم ، بحمااس وبعد سااعه بالكثير صارو ، جاهزين والشنط جوا السياره ، كانو 3 سيارات بيروحون تقسيمهم ، السياره الاولى هناي / ايار / اوار / رويدينا / ميرا / فوز / رويدا / روبند / هناي / مادلين / الور ، طبعا قدام ناصر ورويدا ، وبالوسط فوز وميرا ومادلين ، وايار وبالخلف مسوين دائره ، وكانوو الور وهناي واوار ، ورويدينا ، وبالسياره الثانيه العمه وجواهر وخالد ، سامي وسلمان وعمر ، وبعض الاغراض ، وبالسياره الثالثه ، هاني وحمد وبندر وعادل واغرااض ، طبعآآ حركو بالبدايه بسياره ، البنآت مقهورين ان كيان واسام ، بيروحون بيطياره ، وبياصلون قبلهم ، ونسو مع الهبال والازعاج وبعدها نااموو ، وبسياره الشباب استهبال في استهبال ، وبسياره خالد ، هدووء وسوالف قليله ، طبعآآ كيان واسام من الحماس ما ناموو ، وسعود حط زوجته عند ، اهلها ورجع نآم هو والجده شوي وصحوو الساعه ، 1 وراحوو للمطار واول ما دخلوو ، جلسو شوي ينتظرون الرحله اسام :: كيوون
كيان تقلب المجله :: همم
تأففت بطفش :: فيني نوم
كيان ببرود :: نامي
:: اووة انا من شفت انك اخذه هذولي السماعات وانا غاسله يدي
كانت كيان جايبه سماعاتها الكبار ، ومنزلتها على كتوفها :: وش عليك
ما خلصت جملتها الا وهم ، منآدين رحلتهم سكرت المجله ، وحطتهاا جوا الشنطه الكبيره :: انا بنفسي اعرف وش جوا هالشنطه
ضحكت وبخبث :: مثل اللي جوا شنطتك
سويت نفسي ما اعرف :: وايش جوا شنطتك اصلا
ببراءه :: امم جوالي ومجلتي والواي فاي والشاحن والكام ومحفضتي و - ناظرتني بلعانه - مأونه
شهقت وضحكت :: يا ماما تحسبينه بس انتِ اللي تملين شنطتك ماونه
ناظرتها بقهر :: انطمي
ناظرتنآ الجده بحده :: بنآآت يلا
كلنآ اخذنا شناطنآآ :: حاضر ماما
اسرعنآآ وما ادري وش سوا سعوود ، المهم ركبنآآ الطياره كآآن ترتيبنآآ ، كيان بجنب النافذه ، وانا جنبهاا وخلفنآآ بثلاث مقاعد سعود وماما ، يعني بعيدين عنآ حيل حطت كيان ، السماعه على اذونها وفتحت المجله ، وجالسه تقراء بعد ما استقرت ، الطياره بالسمااء ، ناظرتني وبحنان :: تعالي نتبآدل اماكن علشان تنآمين برااحه
هزيت راسي وانا فيني نووم ، تبادلنآآ ورحت بســآآآبع نومه ، اما هي ما نامت خلصت قراه المجله ، وفتحت جوالها ، ناظرت الكل نائم ، ولفت لسعود شافته بساابع نومه ، ابتسمت لشكله وناظرت اغلب الطياره نائمين ، فتحت جوالها وجلست تحااكي زياد ، شوي واستأذن ينآم لانه ، كان صاحي للحمام ، وجلست تشوف المواقع الاكترونيه تلهي نفسهاا قدامهاا ساعتين
#
انتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 03:59 PM   #16

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الخامس عشر*!
‏​أعرف أن الأشياء في الحب لاتتكرر أبداً ! فخُذوا ماشئتم ، واتركوا لي قلبها ❤ .
##
بالطياااره ..
هزتهاا :: اساام اساام
اسام فتحت عين وحده :: همم
زهقت :: اساام قومي يلا وصلنا
ناظرتها بعدم تصديق :: جد ؟
سندت ظهره :: اي بتهبط الطائره
قامت غسلت وجهها وعدلت اللثمه ، ورجعت وجلست ، ناظرت كيان اللي حاطه سمعاتها ومندمجه ، فتحت شنطتها وطلعت شوكلت :: وش تشوفين
هزتهاا وانتبهت :: هــآآ
وانا اكل :: وش تشوفين
انزلت السماعه ، وناظرتني بغرابه :: اسمع الاغنيه الختااميه لمسابقه الاصواات الصااعده
ابتسمت :: امم حقت كناان
:: اي
ناظرت الشوكلت المفتوح بيدهاا :: كولي الشوكلاته حقتك
قضمت قطعه صغيره :: عيت تخلص من اليوم وانا احاول فيها
ضحكت :: ايه القطعه تجلس سنه ما تخلص بفمك
ابتسمت وبانت صف اسانها :: صدقتي
:: ما نمتي ؟
هزت راسها بلا انصدمت :: جد ؟
ابتسمت :: اي وربي
:: ليه طيب ؟
بنعاس :: ما اعرف انام بالسياره او الطياره
استغربت ، واسكت هبت الطياره بهدووء بارض جده ، اهل الرخى والشده وبالأخير ، نزلوو وشاافوو عمااد واشرو له ، ابتسم واشر لهم ، اتجهوو له يجرون وضحك ، عليهم وبعد ما خلص سعود ، الاجرائات جاء وسلم عليه :: الحين ما اخذتوو الا اهدئ ثنتين
سعوود :: الشكوى لله وانا اخوك * وبهمس * حبيبآآت الغاليه
ضحك بقوة وقالوو بصوت واحد :: ماما شوفي سعود وعماد يستهترون فينآآ
ناظرتهم بغضب وسكتوو ، غصب عنهم :: امشوو قدامي لسياره
كتموو ضحكتهم وهمست :: كمآ تدين تدآآن
ركبوو السياره وبعد عتب خفيف ، من الجده سئل :: متى بيصلوون ؟
عماد يسوق :: الساعه 7 او 6:30
اسام همست :: فيك نوم ؟
هزت راسها بلا :: ليه
بنفس الهمس :: ودي نطلع نتمشى ما فيني نوم قولي لعمآآد لانه شكله شبعاان نوم
بهمس :: اووكي - وبصووت عالي - عمآآآدي
ابتسم :: عيوونه
:: تسلم لي عيونك ممكن طلب ؟
:: امري ي غنآتي
كيان :: ودي نطلع نتمشى بليز ما فيني نوم
سعوود :: وش ما فيك نوم و انتِ ما نمتي بالطياره
برجاء :: تكفى قسم ما فيني نوم واسام كمان ما فيهآآ وابي اصور
عماد :: افتحي عيونك خلينآ نشوف
فتحت عيونها بقووة :: هـآآ ؟
ضحكوو :: حرام عليك طلعهاا
عماد :: ما بقى شيء على الفجر اذا صلينآ الفجر اطلعكم علشان تشوفون البحر ونستقبل الباقي
ضربوو يدين بعض :: يسس
لهوو بالسووالف وبعد ما ، وصلوو الفندق اللي يسكن ، فيه عماد وياسر وكنان والبااقي بس ، محد يعرف انهم بنفس الفندق ، ونآمت الجده وسعوود وعمااد اما ، كيان واسام جلسو لحد ما اذن ، الفجر وراح عماد وسعود يصلوون ، ورجع عماد واخذ اسام وكيان ، اللي كانوو متجهزين وطلعوو يتمشون ، شوي وجلسوو عند البحر ، والشمس تشرق وعماد بعيد عنهم ، شوي قالت اسام :: ياااي الجوء رومانسي
ضحكت :: يالرومانسيه انتِ متى يجي فارس احلامك ويشيلك عنآآ
اسام :: اهه بس يالبييه بس هو وطآآريه
ناظرتها بنص عين ، وكملت التصوير جاء عمآآد :: وش رايكم اوريكم الشاليه اللي بنروح له العصر
تحمسوو :: جد ؟
هز راسه :: اي
صرخو بحمآآس :: بليز عمآآآد ودنآآ
ضحك :: تعآآلو معي
ومشى وجريوو خلفه :: بنمشي على رجولنآآ ؟
هز راسه :: ايه جميل مكآنه صدقوني
اسام :: اهم شيء معزول عن الناس نبي نأخذ راحتنآآ
عماد :: اصلا هالمكآآن هذا قليل يجون له النآآس
كيان بمزحه :: يا عيني يومين بجده وصرت خبير بالأماكن
اسام تذكرت :: صح كيف المقابله امس ي شاعرنآآ
ضحك :: تسلم عليك
كيان :: جد مآ أرتبكت
هز راسه بلا وقالت اسام :: اصلا متعود على المقابلات بس كنان شكله متوهق وموو عارف وش يحكي
ضحكوو :: حراام عليك واضح انه متوتر مو متوهق وخصوصا بعد ما طلعوو صورته وهو يرقص
اسام :: ياعيني ما استحى ــآآ والله لو آنآ منه ابمووت حيآ
كيان بغرور :: وليه يستحي ؟ اصلا هو واثقه من نفسه وبعدين ، ما سوآآ شيء غلط يستحي منه
اسام بنص عين :: والله لو انك اخته او هو تحكين عنه كذا
ارتبكت بس ما بينت :: انا ادافع عنه بس
اسام :: و انتِ متى شفتي الحلقه ؟ امس ما كنتي موجوده
كيان :: شفت اعادتها بالطائره و انتِ نايمه
كآآن حاط يدينه على ، الحاجز اللي بينه وبين البحر ، ويسمع حكيهم تنهد اجل يحسبووني مرتبك ؟ ، هه والله ما ارتبكت ، كنت مشغول بالي علشانك يا اختي ، بس انتِ وينك ياليت تحسين ، بس ابتسم وهو يسمع كيان تدافع عنه ، مو هينه يا ام صوت مبحوح ، اجل تدافعين عني بس ياليتك يا اختي ، كذا اهم شيء انهم ما حسو ، اني متضايق تنهد من قلب وشد على ، السور يحس انه بيمووت من ، الهم والكوابيس اماا عند عمااد ، تفرجوو على الشاليه واعجبهم ، حيل ما ضلت ولا كلمه من الاعجاب ، ما حكوهاا وهذا الشيء ريح ، عماد لان اغلب اهله يحبون المظاهر ، حيل لكن دام اعجب هالثنتين ، ان شاء الله يعجب الباقين وهم طالعين ، شافت كيان دبابات بجر ، قريبه من الشاليه :: عمآآد هذا حق دبابات بحر ؟
عماد :: ايه
اسام استغربت :: ليه
كياان :: بس كذا اسئل
سكتوو وكيان فيه فكره تدور ، براسهاا لكن مسكته راحوو ، لمدخل جده ولقوو الثلاث سيارات بـ ، انتظاارهم وقف عمآآد ونزل ، ونزلوو الشباب يسلموون واحنا نزلنا ، وجرينآآ لسياره البنات ودخلوو ، جوا وصراخ وازعااج هناي :: وحشتــوووني يا خبلات
كيان :: خبلات بعيونك يا بقره
هناي :: اشش بس يا
قاطعتهم اسام :: اسكتوو يا حمير وانتوو بس تتجادلون
صفرت :: امووت انا على اللغه العربيه
انحرجت :: جب
اوار :: هيه شفتوو الفندق ؟
اسام :: فــآآآآتك
الور :: حلوو ؟
جلسو مسحوو على خدودهم بمعنى حلوو :: جــنآآآآآن
الكل تحمسوو وكملت كيان :: لا وكماان كلنآ بغرفه وحده
صرخوو بفرحه :: احنا يالبنآت بغرفه وعمتوو ونوره بغرفه مع ماما وعموو خالد وسلمان بغرفه والشباب مع عماد
اسام :: والحين اذا رجعنآ نحط اغراضنآ وننزل نفطر سمعت ان فطورهم جنآآآن
رويدينآآ :: حمستووني
مادلين :: انا ابي انام ما ابي فطور ولا هم يحزنوون
رويداا :: وانا كماان
جاء ناصر :: شنقل منقل خير وش تبون بسيارتي قومو
شنقل منقل برسوم متحركه ، وناصر يسمي اسام وكيان ، بشنقل منقل كانت اسام جالسه بمكان ، الساائق اما كيان باللي ، يتركى فيه ورجولها عند البناات لفوو لـ ناصر :: هلاا والله بأبوو الشباب
ناصر :: لا هلا ولا مسهلا وش تبون ؟
كيان :: افاا الاخلاق زفت !
ناصر يمثل العصبيه :: ايه فارقو عن وجهي هالسااعه
ناظرو بعض وضحكوو :: بنرووح معآآك
البنآآت صرخوو :: هلاا
ضحكوو وانصدم ناصر :: وين بتجلسوون طيب ؟
رويدا :: عادي انا اروح مع عمااد
كيان بسرعه :: والله ما تنزلين
وانزحت كيان ونطت اسام ورا ، وجلست بين ميرا وفوز ، وكيان رجعت لمكانها :: تــــررى
ميرا بصوت عالي :: المكان ضيق انقلعي وش جابك ؟
اسام :: اشتقت لك يا اختي
ميرا :: وانا ما اشتقت لك انقلعي
اسام :: مقبوله منك يا اختي علشانك ما نمتي زين
ناصر :: الحين متأكده انكم بتجلسون
كيان :: يس - وبصوت عالي - ميسسوو عمآآدي حنآ بنروح مع هالزين
اشر لهم عماد بأوكي ، وركب ناصر وهمس :: تدرين لو ابوي قايم كان ذبحك
انصدمت :: جاااي ؟
هز راسه :: ايه نسيتي
كيان طنشت :: بالطقاق - ولفت لـ أياار - اخبار الحلوو ؟ من زمان عنك
ايار بهدوء :: كويسه
كيان بصوت عالي :: يالزفتآآت لا تكونو ازعجتوو عروستنآ الحين يكفخنآآ ميسوو عزيز
ضحكوو :: هذاا وهم ما ملكوو لسى ــآآ وبيكفخنآآ
كيان :: اكيد من الان وراها محامي خاص
ناصر :: على اساس اخوانهاا موو محامين الان
كيان بسرعه :: انتِ اكثر واحد تسكت لانوو اكثر واحد ينرفزهاا
رويدينا بصوت عالي :: عسى ـآآ ربي يجيب المحامي حقي بسرعه ويأخذ ثاري منك
ناصر يمثل العصبيه :: نعــم
رويدينا خافت :: ولا حاجه
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فوز بضيقه :: كيان اسام خير جيتو ضيقتوو علينآآ كنآ مرتاحين بدونكم
اسام عصبت :: خير انتِ واياها ابثرتونآآ
كيان بطوله باال :: ريلاكس حبيبي شوي وواصلين - ولفت لفوز - تحملي شوي علشاني
لهوو بالسوالف الكل ، يشارك شووي واكلو الجوء ، بالسوالف والضحك بعدهاا وصلو ، الفندق ونزلوو وقالت ميرا :: اخيررا ارتحت صدق انك دوباا
اسام :: تراني اكبر منك اسكتي
طنشتها ميرا لان فيها ، نوم لكن اذا قامت بتذبحها اكيد ، ونزلو البنآت وهم يعدلون عباياتهم ، وشنطهم جاء بندر وحمد وابتسمت ، كيان وراحت لهم :: هلا بالعيال
ضحكو :: هلا فيك
حمد بحماس :: انتِ ووجهك ليه ماا علمتينآ انه اخوك
خافت :: تقصد منوو ؟
بندر بخفه :: يقصد زياد
ارتاحت :: وليه انت قابلته عشر دقائق بس وتهاوش بعد
حمد :: لاا امس طلعنآ معاه لكوفي الصرراااحه خطيرر
تحمست وحكت بسرعه وهم ، يدخلون الفندق :: طيب وش صار
حمد :: والله يا انه كشخخه ورزة وجميل العن عليكمم عيون خطيرره
بندر ضربه بكوعه :: اللعن حراام
حمد بالم :: طيب نسيت استغفر الله خلاص ماراح اعيده
ضحكت :: وهذاا اللي هامك ؟ كشخه بس
حمد :: لاا واسلوبه يجنن احسن من احمد - وكشر - والله يا احمد هذا ما اطيقه ابداا
بحده :: حمــد
سكت حمد :: اسف
بندر :: الحين عيونكم كلكم كذا ؟
ضحكت :: يس كلنآ يالثلاثه على ماما نفس رسمه العيون واللون
بندر :: ومن الثالث
توهقت :: اختي
مشهآآ بمزاجه وقال حمد بحماس :: والله يا زياد خطيرر تصدقين انه جذب بنت وجت لمه وقالت ابيك بموضوع ناظرها بنظره تكرهه عيشته
كيان وهي عارفه نظره اخوها :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ايووا ؟
حمد يكمل :: وقال من متى وبيننا مواضع ما اعرفك ولا تعرفيني اصلا وحطت كرتها وراحت وشكلها متفششله بس احسن يستاهل
بندر مبتسم من جابو طاري زياد :: لو واحد غيره ما تركها بحالها وهزئها تهزئ بس هو بس بنظره راحت
ضحكت من قلب :: و انتِ عاجبتك السالفه
حمد :: اكيد المشكله البنت بس تتميلح وصديقاتها بس ينآدونها - دآآنآآ داانآآ - ويحول شكله زهق
ضحكت مره ثانيه ، وراحت مع البنآآت لانهم نادوهاا ، وقالت لحمد وبندر بتجلس معهم ، ويقولون لها كل شيء صار راحو ، للمصعد وامتلى بنآآت قالت اوار :: خلاص انا وكيان نصعد بالمصعد الثاني
ركبو بالمصعد الثاني ، وتقابلوو بالدور 10 سواا ، ميرا :: اللي يوصل الغرفه الاول هو الفائز
جريوو وكيان اولهم وهي لافه ، على ورا وتشوفهم كان ياسر ، واقف عند باب الغرفه وبيده جواله ، يحاول يتصل على كنان المختفي ، وطــــــــرررررااااخ !!
الكل وقف ويشووف الموقف ، :: كيـــآآآن
سكتوو وصرخت :: عمــى - وبصدمه كلهم نطقوو - أنت / انتِ
وقفت :: خيرر وش جايبك بعد جااي وراي حتى في جده !!
ياسر بغرور وقف :: والله انتِ اللي جايه انا من امس الصباح وانا هنااء
تكتفت :: بتقنعني يعني انـ
فوز بسرعه :: كياااان عمي سلماان جاء
خافت :: نتقابل بعدين يا ياسر
ابتسم :: لا ماشاء الله جلستي تدورين معلومات من وراي
عصبت :: ومــ ...
سحبتها ميرا وفوز :: نااويه خالي / عمي يذبحك يكفي ظهرك
وجريوو والبنآآت وراهم بعد ، ما اعتذروو نيابه عن كيان ومشيوو ، وابتسم ياسر لـ البنت تذي ، ويتذكر عيونها انا شايفها بس وين وين ، طنش ومشى وهو يدق ، على كنان وتصاادموو وتافف ياسر :: خلااص كل شوي صــ - وانتبه - كنــآآن
كنان ابتسم :: من صدمت توو
ياسر ارتااح لأبتسامته :: وحده من البنآآت
مرو بجنبه حمد وبندر ولا ، انتبهوو له :: يعني نآآوي تصادق ولد الباقي هذا
بندر :: اسمه زياد موب ولد الباقي ! اجل تبي اقول لك ولد الناصر
حمد :: طيب طيب ناوي تضربها علاقه مع زياد
بندر :: مآآدري يا حمد انا ما صدقت القى مثل زياد وانا ادوره من سنين احس هو الصديق اللي بيكون درب لي
حمد بصدق :: الله يوفقك يا اخوي وزياد طيب ما عليه كلام
بندر بتنهيده :: امين
كنان بإبتسامه :: تدري ؟
ياسر استغرب :: وشو ؟
كنان :: تشوف الولد اللي تو يتكلمون فيه
ياسر :: قصدك زياد الباقي ؟ وش فيه
كنان :: هذاا اخوي
ياسر انصدم :: احلف
كنان :: والله
ياسر :: طيب كيف ؟
كنان :: اخوي من امي امي تزوجت رجلين بعد ابوي واللي الان معه ولد الباقي وهذا زياد اخوي بأول ثانوي
ياسر ابتسم :: شكله طيب
كنان ابتسم :: جداا واجتماعي قوة
ياسر :: عند صوره له ؟
كنان طلع جواله :: بأخر سفره لي لشرقيه اذكر صورت معه
ياسر :: اثر سفراتك لشرقيه علشانه
كنان ابتسم :: لا هي شغل وعلشانه ما ابيه يجي لرياض ويهمل دراسته وهو ناوي يدخل علمي يبي لها شده حيل وثانيا ابوة يرفض انه يسافر بدونه
ياسر :: وش ناوي يتخصص
كنان :: ناوي يخلص الثانوي ويسافر اسبانيا يكمل دراسته طب
ياسر بصدق :: الله يوفقه
كنان :: امين - وطلع جواله - هذي صورته
##
نزلو البنآت وافطروو ، وبعدها صعدوو ونآآموو لحد قبل العصر ، صحيت رويدا ومادلين وبعد ما ، جمعو الظهر والعصر وجلسوو ، يشربون كفي صلحته مادلين وحكوو ، شوي لحد ما طق الباب قامت ، مادلين :: منوو ؟
بندر :: انا بندر يلا قومو بعد 10 دقائق بنطلع
مادلين :: اووكي
ولفت وكانت رويدا واقفه :: من ؟
مادلين :: بندر يقول 10 دقائق وماشين
لفت رويدا للبنآت :: يا حرام اشكالهم تكسر الخاطر ودي يضلوو نايمين
كانوو جامعين السريرين ببعض ، وبعضهم نائم بالطول والبعض ، بالعرض ومانعين مادلين رويدا ، وايار يناموو معهم ضحكت مادلين :: اقول شوفي اوار كثير حركتها وهي نايمه
رويدا بخفه :: اوار واسام وهناي ورويدينا يالله احسهم عورو البنات من ضربهم
مادلين :: يالله كيان وهي نايمه ما كانها بالطبيعه وهي نايمه هااادئه ولا تتحرك ابد
رويدا :: من جد - وتذكرت - لو بنضل نحكي بيطير الوقت
مادلين :: اووه صح - وصفقت - يالله بنااات يالله اصحوو
رويدا سوت مثلها وبصوت عالي :: يلاا بنااات اصحوو بنطلع للبحر
ميرا بتافف :: وجع انقلعوو
عاندوو وصارو يصفقون اكثر ويزعجون ، وفجئه ما حسو الا بوساده ، طايره بوجه مادلين ووساده بوجه رويدا ، وصرخت :: نعرف نقووم بلا هالازعااج
فزت اوار :: نسسيت ما فيه الا حمام - وانتو بكرامه - وآآحد !
صرخوو وجريو للحمام ، صراخ وحاله ومادلين ورويدا يضحكون ، وبعد ما صلوو وجمعوو وجوء ، بيجلسون الا وتطق على الباب وتطبيل ، صرخوو :: نعــم !
حمد وهاني بهبال :: يلاا مشينآآ
وقفو وهم بتأففون ولبسوو عبياتهم ، وبعد ما طلعو واخذو اغراضهم ، ووقفو عند المصعد والكل كان موجود ، انفتح باب المصعد ودخلو ، نصهم وبقى هنآي وكيان واوار وعماد ، وعادل ما لهم مكان قالت الجده :: يمه كيان تعالي اركبي وانا ابنزل
كيان بسرعه :: لالا ماما اصلا انا واوار وهناي بنتسابق موو ؟
غمزت وفهموها :: اي صح جده بنسوي رياضه
الجده :: بس ؟
كيان اشرت بيدها :: بااااي
ونزلت مسرعه ومعها اوار وهناي ، وعماد وعادل يمشون ببطئ ، وفجئه وقفت كيان :: عمااادي نسيت شيء بالغرفه ابصعد اجيبه
ما امداه يفتح فمه الا وهي جاريه على الدرج ، وطــررااااااخ
طحت كيان وكانت خلفها هناي ، مسكتهاا وكان اللي قدامها كنان ، تأففت هناي :: و انتِ بس تضربين بالناس الصبح اللي اسمه ياسر والان - ورفعت راسها وانصدمت بكنان -
كيان بسرعه من غير ما تشوف :: افف انقلعي بسرعه الحين يهزئني عمك المحترم وانت انتبه
ودفته من كتفه وجريت فووق من غير ، ما تشوف من وكنان كان سرحآآن وبعد ما طاح تألم ولا انتبه ، لـ كيان !!! عماد :: هنآآآي كيــوون - وانصدم - كنان !
كنان وقف :: عمآد ؟ اهلين
عماد :: هلا فيك وش فيك طايح سلامات
اوار :: صدم كيان والخبله راحت ولا اعتذرت
انصدم عماد وخاف وناظر ملامح ، كنان على طول بيشوف عرفها او لا ، فز قلبه على اسمه متى يلقى اخته وتنتهي السالفه :: حصل خير
عماد ارتااح :: معليش اعذرنا هـ ..
كنان أخذ جواله اللي طاح :: حبيبي والله ما صار شيء انا كنت سرحان شوي ولا انتبهت
ابتسم عماد ورد له الابتسامه :: عن اذنك
عماد :: اذنك معك
نزل ورجعت كيان :: انا جيت
عادل :: تعالو المصعد انفتح
جريوو له وقالت كيان :: هناي شـ فيك سرحآآنه ؟
هناي بهمس :: تشوفين اللي دعمتيه - صدمتيه -
كياان كشرت :: وانا من اليوم اصدم بالخلق الصبح ميسوو ياسر والان واحد ما ادري وش يبي
هناي :: تدرين منوو
كيان :: لا ولا ابي اعرف
هناي :: بس بتنصدمين لو عرفتيه
كيان بلا مبالاه :: خلي صدمتي لك
وانفتح المصعد وطلعوو ، تقسموو بسيارات واتجهوو لـ الشاليه ، نزلوو وبعد ما تقهووى ، ومرت سااعه وهم جوا الشاليه وقفت ، كيان :: ابرووح اتمشى تعالو معاي
وقفوو كل البنات الا رويدا ، ومادلين وايار ورويديناا اللي رفضو ، طلعوو وهم يتمشوون صعدو صخره عاليه ، قالت كيان :: بنات ودي العب بدباب البحر
اسام بطنزة :: شـ قد حلمك صعب مرره
كيان لفت وشافت الاولاد يلعبون ، كوره قريب من البحر :: بس انا عندي فكره
الكل :: وشي
كيان :: اسمعوو .....
الور صرخت :: ياا خبله
كيان :: عادي شفيهاا
فوز وميرا :: ما عليك منهم يلا حنآ معك
اسام بجنون :: وانا كماان
الور واوار وهناي انصدموو :: هيــه انتوو يا مجانين
هناي لفت لكيان :: تبين عمي يقتلك ؟
كيان طنشت :: يلا بنات
نزلت كيان من الصخره ، وتخبت تحتهاا تلثمت بشمااغ ناصر اللي ، سرقته وتقدمت للهندي ، اللي يأجر الدبابات وبصوتها المبحووح :: سلام
الهندي :: وعليكم السلام
كيان :: ابي واحد دباب
الهندي :: بس انتآ واجد صغير
كيان بحده :: تعطيني او كيف
الهندي خاف :: لا مافيه اقدر بعدين لازم روح مكتب وجيب ورقا
كيان طلعت 500 :: هآآه شرايك ؟
الهندي :: لاا
كيان زودتها 100 :: والان ؟
الهندي بلع ريقه :: كلاص
ابتسمت بإنتصار واخذت المفتاح ، وشغلت الدباب وصاارت تسوي ، حركاات ومره تبتعد لنص البحر ، ومره تقرب والبناات صراااخ وازعاج !
##
ربت على كتفه وجلس جنبه :: توقعت اني ابلقاك هنآء
كآآن ضام رجوله لصدره ويطالع البحر ، بهدوووء وغرابه تنهدت ياسر على حال اخوة اللي تغير فجئه :: وش فيك
كنان ببحه غريبه :: ما فيني شيء
جلس جنبه ::الا فيك
كنان :: افكر بأختي
ياسر :: وش فيها
كنان :: ياسر يرحم والديك هالساعه موب طاايق نفسي حتى
سكت ياسر وصار يناظر البحر وفجئه ، طلعت كيان وتوسطت البحر بألعابها وجاء واحد وصارو يتنافسون ، هو واياه وانضم لهم واحد ثاني ، و صارو يسون حركات ولا في الجنون ، شاف البنآت اللي فوق ، الصخره وينادوون بأسم ( ياسر ) اللي ، يسميه عمها فيه علشان ، محد يشك تحمس معهم شوي وشاف ، الشباب يصعودوون ويتجوبون ، البنات ويسئلونهم من اللي ينادون ، له ويشجعونه من اليوم من ، الشخص المتلثم ! :: كنان
كنان :: همم ؟
ياسر :: غني لي
كنان بغير نفس :: وتشوفني رايق اغني
ياسر :: تكفى بس هالمره
كنان :: لاا
ياسر برجاء :: كنان
كنان علشان يفتك من حنته ، تأمحم وبصوت حزين وعيونه على كيان ، اللي تستعرض وتنافس بقوة ::
يــاا رفيقي جف ريقي دحرجت مني دمووع
دمع ودمعاات تصفح وارتجي يووم القى
يــآآ رفيقي جف ريقي دحرجت مني دمووع
دمع ودمعاات تصفح وارتجي يوم القى
وقف وسكت يوم صرخوو البنآآت والاولاد :: كيـــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآآآن
كان الشخص المتلثم ( كيان ) ، دعم هو والشخص الثاني بالدبابات ، بالغلط وفقدت السيطره على ، الدباب وطااحت بالمــآآآء والدباب وقف ، نزل عماد وسعوود واخذو ، المفاتيح من الهندي وعادل وراء عماد واسرعوو ، للمكان اللي طاحت فيه كيان وطب ، عمااد بالماء وطلع كيان ورفعها ، سعود وحضنهاا وكحت :: سعوود
سعود بخوف :: صار لك شيء ؟
تعدلت وهي تكح :: لا مافيني شيء
نزلت الشمااغ على اكتافهاا ، وشاف سعود الشباب اللي ينافسونهاا ، تو جووء اخذ كابه وحطه على ، شعرها بسرعه :: سلامتك يالذيب
كانت تكح ولا قدرت ترد ورد سعود :: الله يسلمكم
الشخص الاول :: عااد عاودها مره ثانيه
سعود بينه وبين نفسه :: هذا اذا تركتهاا
كيان :: ابشــرر
كلهم :: سلامتك ياسر مره ثانيه ما تشوف شر
حركوو وحرك سعوود ، وخلفه عماد وعادل أخذ دباب كبان ورجعه ، نزلت الور بسرعه ووقفها كنان :: لو سمحتي
الور توترت :: نعم ؟
كنان :: البنت اللي تو طاحت من ؟
الور :: تقصد كيان ؟
كنان :: ايه كيان ال ؟
الور :: الناصر
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 04:00 PM   #17

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات السادس عشر *!
يَ أنت ! اقولك شيء ؟ حتى لو انت بعيد عني روحي مليانه فيك و ماني بحاجة احد دامكَ داخلي ورب عيونك مَاني بحاجة احد .
##
اوار صرخت :: الــوور جيبي العبااايه
كانت مرتبكه وراحت بسرعه للبنات ، اللي متجمعين عند كيان وسعود، ولف كنان لـ ياسر :: سمعــت !! اللي توو اختي اختي يا ياسر اختي
ياس بصدمه :: كيااان اختك !
كنان مشى بسرعه لهم وهم يمشون ، متجهين لشاليه وخلفه ياسر قال بصوت عالي :: لحضــه !!
عماد انصدم :: كنآآآن
كانت منزله راسهاا وتمسح وجهها ، بالمنديل من سمعت اسمه ، رفعت راسها على طول وشهقت :: كنــآآآآآن !
كنان :: كيــآآآن
جريت وفتح يدينه وحضنته ، بقوة وهي تبكي والكل مصدووم ، الا سعوود وعماد لانهم عارفين ، وبعد بكى طوويل وكنان حاضنها ، قالت بصوت بكى ــآآ :: وينك ؟ وين كنت تعبت وانا انتظرك تعذبت من الحياااه بدونك ذقت الحياه بطعمها ومرها وانا انتظرك وينك قلي وينك يــآآآ أخووي
شهقوو :: أخــووووك !
ياسر فتح عيونه :: وانا اقول عيونه من تشبه اثرها عيونك يا كنان !
شد عليها :: اسف والله اسف لا احسبيني كنت مبسوووط بس ابوي كان يقول لي اصبر وتصبر ولا تستعجل كان يرفض اني اجي واشوفك لا تحسبيني مرتاح لا والله ما كنت مرتاح حلوم من جهه وتعب من جهه وانا خايف عليك مره
صااحت بقوة وشدت عليه قال سعود :: كيــ ..
اشر له ياسر يخليهم شوي ، ولا يحاكيهم وسكت غصب عنه وهو ، متألم كثيرر وهو يشوفها تبكي ، بقووة وبعد ما هدت بعدها شوي :: هديتي ؟
مسحت دموعها :: اي
حمد مازال مصدووم :: والله ما تلعبين اخوانك مزايين واحد مغني والثاني له مستقبل بجماله اكيد فيكم عرق اجنبي
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سعود بمآ أنه كان قريب ، منها حط يده على كتفهاا :: زين الحين مليتي اخوك ماء ؟ الحين كيف بيروح
كيان انتبهت :: عادي يفداني تيشيرته
كنان :: لا والله ؟
كيان :: اي والله كم كيان عندك ؟
ناصر :: اعذرناا والله اختك وانت تشوف حاله وتوها اخذه شور بالبحر ماشاء الله ما قصرت انت وسعود وعماد رحتو فيها
كنان مبتسم :: لا عادي
كيان ناظرته :: خير حسستني اني خبله مالي عقل
ناصر بهمس مسموع :: وانا اقول الصدق من افعالك
اللي سمعوو :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
خالد سكر جواله :: شباب بنات يلا عمي سلمان يبيكم تعالوو
خافوو البنآآت ولفت كيان :: اوكــ ..
انتبهت لياسر وانصدمت :: خير
رفع حاجبه وقالت بسرعه قبل ما يتكلم :: عارفه بتقول - وتقلد صوته - والله انتِ اللي تلاحقيني - وبصوت الطبيعي المحبوح - اتوقع المقوله غلط
كنان بحده :: وش فيك وبعدين من متى تعرفين الرجال
كيان :: والله اسئله
كناان :: كياان
الور وهي عارفه ان كيان مستحيل تحكي :: ساعدهاا مره بالمجمع من تحرش واليوم الصبح دعمته بالغلط وتمشكلوو
لف كنان وابتسم :: هذا رفيق عمري
صرخ العم خالد من الشاليه :: ســعووووود تعالوو
سعود بسرعه :: يلا امشوو
كنان :: دقيقه عطين رقمك
كيان اخذت جوالها من ميرا وعطته :: اكتبه
كتب رقمه واعطى جواله ، رنه ودعو بعض ووصها تهتم بنفسهاا وهو ، بيكوون قريب منهاا دائما ، واتجهوو لـ الشاليه ولف لياسر :: اجل اليوم صدمت بأختي
ياسر بصدق :: والله ما دريت انها اختك
حضنه كنان وهو فرحاان :: ااه يا ياسر هم وطااااح
ضحك ياسر وفرح لفرح اخوه ، وصديقه ودنيته واتجهوو لـ السياره :: ليه ما علمتني ان اسم اختك كيان
كنان :: وش بتستفيد ؟
ياسر :: اختك صديقه خواتي
وقف :: احلــف
ياسر :: يعني ابكذب مثلا ؟
كنان :: لا موب قصدي بس انصدمت يعني صاير تعرف اختي من زمان
ياسر هز راسه وقال كنان بإتتعااش :: اهــم شيء انه بخير
ياسر :: متى طيارتك ؟
كنان :: بكرا الساعه 11 بالليل
ياسر :: وش عندك بتجلس لين بكرا
كنان :: عندي شويت اشغاال بالعمل ولازم اشوف الفرع اللي هنآء
ياسر :: اجل انا معك
كنان :: ما عندك عمل ؟
ياسر :: عندي بس ما فيه الا طياره بكرا الساعه 11 ولا فيه اليوم والصبح ابد
##
بدلت كيان وتروشت ، وكانت جايبه ملابس احتياط وجلسوو ، وكانوو يقولون لـ مادلين و ، رويدا و ايار ورويدينا بحمااس عن وش ، سوو وجلست معهم :: تخيلي تقوول خير ؟ وتهاوش الرجال يا حياتي صار صديق كنان
رويدينا :: ما تستحين
كيان سوت مو فاهمه وهي تاكل البطاطس :: عن شنوو تحكين ؟
طنشوهاا وصرخت هنااي :: اجل اخووك كنان يا حماااره ولا علمتيني
كيان ضحكت :: موو لازم اعلمك اهم شيء انه اخووي
فوز :: من يقصد حمد باخوك الثاني لك اخوو غير كنان
كيان :: يس زياد وكبر بندر وحمد
اسام بخبال :: عندك اخوان مشهورين ثانين علشان ما نصدم
ضحكت بقووة :: لا بس اثنين وعندي اختين وبس
ورن جوالها رمته الور :: عزوتي ؟ منوو ؟
ابتسمت بخفه :: زيودي حبيبي - وردت - هــلاا والله بحيب قلبي هلا بحبيب دااناا اجل من ورانا
اشروو لها تحط سبيكر وحطته ، وسكت شوي وبعدها استوعب وضحك بقووة :: هلا فيك
كيان :: اجل دانا وعلوم من ورانا ترانا خواتك اجل اعرف السالفه من حمد وبندر وانا ما كأني اختك كوفي وحركاات انت واحمدووة حسابكم عسيرر
زياد :: اووب اووب اووب الحلوو معصب ؟ حبيبتي ولا يهمك كم كوكو عندي ؟ اول ما تجين من جده احلى طلعه بالدنيا لـ احلى اخت بالعاالم هآه رضيتي
كيان بفرحه :: اكيــد ويجوون ديووم ووعود وياسمين وغاده وولاء
زياد :: ونجيب كنان بعد بس كلش ولا زعلـ .. كيون حبيبتي احاكيك بعدين عندي بندر بخط ثاني
كيان :: اووكي احاكيك بعدين عندي لك سواالف
زياد :: خلاص قبل ما تنامين ابتصل يلا سلام
سكر وتطااحوو :: وااااهه صووته يجنن
ضحكوو على اسام وهناي :: دقه دقه ثانيه على كنان
كيان رفعت جوالها :: لااا عاد مصختوها
هناي :: يلا كياان بليز
كياان بنفي :: لاا يعني لا
هناي واسام :: كيان
هزت راسها بلا وماتوو قهر في مكانهم
##
بعد مرور يومين ..
قضوو اجمل اوقاتهم في جده ، وفي ثاني يوم الساعه 10 ، بالفندق كان الكل رايح بالسياره بقى ، اسام والجده وسعود وعماد ، وكيان والكل تحت بقى كيان واسام ، واسام واقفه عند المصعد :: كيوون يلا بسرعه
كيان تتأكد من اغراضها :: دقيقــه
اسام تأففت :: على هالحااله بنتأخر على المطار وماراح نلحق
كيان :: .....
اسام صرخت :: كيــآآآآآن
سكرت الباب واخذت البطاقه ، وجريت :: وجع موو ببيتكم انتِ
كنان كان طالع من غرفته :: شوي شوي لا تطيحين بس
وقفت :: حبيبــي
اسام بصراخ :: كيــآآآآآآن
من الركبه جريت وكانت بتطيح ، لكن كنان مسكهاا :: افف شوي شوي امشي ناويه تتكسرين انتِ
ضحكت وحركت شعرهاا :: يؤؤه وش اسوي اخاف تذبحني
كنان :: ايه دامك صدمتي بـ ياسر وصدمتي فيني ولا انتبهتي
كيان :: وااي متى صدمت فيك ؟
كنان ينزل من الدرج :: روحي لبنت عمك لا تنفجر وبعدين اقول لك
مشيت لدرج :: هيه دقيقه تعال بالمصعد
كنان :: ياسر تحت ينتظرني وابمشي بالدرج رياضه
هزت كتوفها :: براحتك
راحت ﻷسام اللي تغلي من العصبيه :: وينك يا هانم كان المصعد بيروح
دخلوو المصعد :: عادي وقفيه وش حاجتك
اسام بقهر :: لا والله ؟ احلفي عااد ؟
كيان بروقاان :: عااد او ثموود
اسام :: هاهاها سخيفه
كيان :: ما السخيفه غيرك يا قلبي
انفتح الباب وطلعوو واتجهوو ، لـ سعوود وعماد سئل ، سعوود :: جبتي البطاقه ؟
كيان تطلعها :: يس تفضل
ابتسم ولفوو للإستقبال جلسوو ، يطالعون الناس وكان الفندق ، مزدحم كيان وهي تشوف ياسر :: تشوفين ذاك المخلوق
اسام :: منوو ؟
كيان :: اللي جالس بكراسي الأنتظار ويلعب بجواله
اسام :: صديق اخوك ؟
كيان :: اي
اسام :: وش فيه
كياان :: اكره مخلووق عندي ما اطيقه
اسام بضحكه :: حراام وش سوا لك
كيان بكره :: المهم اكرهه وبس
اسام تناظره :: ماشاء الله مملوح
كيان بنص عين :: انا اقول لك مشاعري و انتِ تشوفين كأنه مزيون او لا ؟ خوش صديقه
اسام :: لاا جد اعجبني
كيان كشرت :: مالت عليك
عماد :: يلا بنآآت
اسام :: عماد وين ماما
عماد :: بكرااسي الانتظار ليه ما رحتو لها
اسام :: وش عرفنآآ
عماد :: طيب يلا نطلع نلحق على الطياره
اسام + كيان :: اووكي يلا
##
الرياض #قصور الناصر
جواهر :: يا قلبي على اولادي اشتقت لهم
امينه - ام فوز - :: عاد كل اولادك مسافرين ليه ما رحتي معهم
جواهر :: ودي صراحه بس السياراه زحمه ولا احب السفريات
هدى - ام مادلين - :: دامهم بيجون اليوم وبكرا بيرتاحون بعد بكرا ليه ما نطلع بإستراحه او كذا نجتمع ونغير عن البيوت
الكل :: فكره حلوة
امينه :: ونقول لـ الولو - ام العنود وعهود - تحبها الجده مره
جواهر :: والله الولو حبيبه الكل
تغريد - زوجه منصور - :: وحتى نشوف بعض ونبسط بنشغل بالتجهيز للملكه عصام و رويدا الله يوفقهم
الكل :: امين
هدى :: خلاص تم
##
الرياض #بيت العبداللطيف
كانت ام مشاري والجده ووفاء ، يسولفوو ويشربوو قهوه ، وبجهه الثانيه ياسمين وغاده وديما ووعد ، اما ولاء كانت نايمه والاولاد ، طالعين كانو كلهم بنفس المكان ، لكن البنات يسولفو وحدهم والحريم ، وحدهم قالت غاده :: بنآآت رنيم تقول خلونا نأخذ اجهزتنا بكرا
ديما :: لا تخذين جوالك
غاده :: ليه
ديما :: انتوو مدرسه حكوميه لو انكم مدرسه اهليه مثلنا واكتشفوو ان معكم اجهزتكم مااراح يقولو شيء لانوو انتو دافعين رسوم اما حكوميه مستحيل يرجعونه لكم
وعد :: وكمان تخيلي يكتشفونه ؟ واسوو استدعاء ولي الامر ؟ جدي ماراح يرحمكم وقتها
ياسمين بقهر :: بس ودي اخذه كل البنات بيجيبوو اجهزتهم ليه حنا لا
غاده :: من جد نكون احنا الوحيدين ما نجيبه
وعد بلا مبالاه :: بكيفكم
ديما :: لا لا تأخذونه بلا جنان
وعد :: خليهم يجربوون روح المغامره
ديما بطنزة :: روح المغامره اصلا لو يكشفونهم الاداره كان يغمى عليهم من الخوف
وعد :: يؤؤه ديما لا تعقدين الامو
ديما وقفت :: انا اللي عندي قلته
ولفت وجلست بجنب امهاا ولفت لهم وعد :: ما عليكم منها عاقله بزياده جربو ماراح يضركم شيء
غاده بتردد :: بس
وعد :: لا بس ولا حاجه بعدين رنيم وريا ذكيات وبيقدرون يهربونهم صح
ناظرو بعض وكأنهم اقتنعوو بكلامهاا !
##
بالطياره كآنوو بعيدين عن بعض ، مثل المره الاولى بس ، هالمره اسام بجنب النافذه وكيان بجنبها ، جائت المضيفه وتأكد عليهم ، ربط حزام الامان وكآنت شبه ازعاج عكس ، يوم يجون سمعوو واحد ، خلفهم يحكي :: دحين لازم نربطه ؟
اللي بجنبه :: اكيد يا ابويه
تأفف وربطه وناظروو بعض اسام وكيان :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
على هالطفل اللي كل ثانيه ، يتضجر ومره يفضح اللي جنبه ، وهم مستمعين بإستمتاع وبعدها ، بعد ما اقلعت عم الهدوء والكل ، انشغل اسام صارت تسولف ، مع بنات عمانها وصحباتها وكيان ، طلعت المجله اللي لفت انتبهاها ، لتوو وفتحت على المقال اللي ، جذبهاا واشترته علشانها كان ، بعنوان * نجاح محمد الباقي *
كيان :: عاد وشو نجاحك يا حسره
كان كاتب حكي كثيرر ومن ، ضمن الكلام ان الدور الجاي على ، شركه الناصر وبثقه يقول انه ، بيخليها تخسر بس على مين ؟ ، اكيد ماراح يتركوه بحاله ابتسمت ، بخبث وتحسست خدهاا اللي ضربه ، بتدفع ثمن هذا الكف صدقني ، صبري عليك ماراح اخسرك كثير ، مووو لعيونك صدقني لعيون ، اخواني ما يستاهلوون انهم يعيشون ، حياه وطبقه اقل من طبقتهم ، هم يستأهلوون يصعدون فوق فوق ، موو حياتهم اللي انت معيشهم ، فيها بس اصبر علي وراح اعلمك ، من كيان ولمن عطيت الكف راح ، تقولو عني نذله بس دم الناصر ، يجري بعروقي وكرامتي مستحيل ، اسكت مستحيلل
##
في صباح يوم جديد
نزلت من السياره ودخلت المشفى ، كالعاده ودواام روتيني معتاد ، بس النفسيه صارت حلوة بعد السفر ، وقف بوجهها عبدالعزيز ، وتأففت وبعصبيه :: نعم ؟ وش تبي ؟ يالله صباح خير
ابتسم :: اول شيء مبرووك الخطبه يا حلووة
انصدمت وش عرفه هذا ! :: هــآآآ ؟
عبدالعزيز :: وش فيك آنآ باركت لك عادي فيها شيء
عصبت :: تدري انك قليل ادب بس انا راح اقول لسعود وتشوف وش يسوي
ابتسم :: جرربي وبننتظر
مشت وهي معصبه وتتلحطم ، نكد عليهاا هالصبااح دخلت مكتبهاا ، وطلعت جوالها ودقت على سعود ، ودقائق ورد :: هلاا رورو
رويدا :: سعوود وينك ؟
استغرب :: وشلون ويني ؟
رويدا بعصبيه :: وينك وينك يعني وين موجود الان ؟
سعود :: بالمدخل حق المستشفى ليه ؟
رويدا :: اول ما تدخل ابي اشوفك بمكتبي
سعود :: لـ
سكرت بسرعه وغيرت عبايتهاا ، ولبست البالطوو وجلست تنتظر ، سعوود وهي تهز رجولهاا ، بعصبيه غريبه عليها بس جد مصخها ، لاازم اوقفه عند حده دقائق ودخل ، سعوود عليها وهو خايف :: رورو وش فيك ؟
وقفت :: سعوود انا عندي دكتور بس يتحرش فيني
سعود عصب :: نعم نعم ؟ من متى هالكلام
رويدا :: من زمان المهم اليوم ابيك تصرف لي حل كنت اقول رجال عاقل وبيفهم بس مصخهاا
سعود بعصبيه :: عطيني اسمه وانا اوريك فيه
رويداا :: عبدالعزيز المشعل
عقد حواجبه :: عبدالعزيز المشعل
رويدا بعصبيه :: اي صديقك
لانت ملامحه :: تدرين من هذا
رويدا بنفس العصبيه :: ايه هذا صديقك وزميلك ومعي بالقسم ؟
ابتسم :: اعذريني هذا الشخص بالذات ما اقدر اسوي معه شيء
انصدمت :: الله واكبر ما تقدر تسوي معه شيء ! كل هذا علشانه رفيقك ! طيب ترضاها لـ أياان ؟
مشى وهو يطلع :: كل شيء اسويه الا هذي
عصبت :: افف حسبي الله على عدووينك كل هذا علشانه رفيقك طيب انا بنت اختك !!
##
دخلت مدرستهاا بهدووء وثقه ، راحت لمكتبهاا بعد ما وقعت حضور ، وفسخت عبايتهاا وعدلت شكلها ، مضبووط وطلعت لطوابير بعد ما ، انتهت الطوابير رجعت لمكتبهاا ، وجلست شوي طق الباب :: تفضل
دخلت طالبه يمكن بثاني او ثالث ، متوسط وهي مرتبكه :: ا استاذه مادلين مشغوله
ابتسمت :: لا حبيبتي تبغين شيء ؟
الطالبه :: استاذه ودي احاكيك بموضوع
اشرت للكرسي :: تفضلي حبيبتي اجلسي واحكي لي وش فيك
جلست وهي تفرك يدينها بتويتر :: استاذه انا ا - وغمضت عيونها - انا اكلم واحد واحبه
سوت نفسهاا مندهشه لان هذي ، المشااكل كثير تحصل لطالبات ، المتوسط والثانووي :: كيف ؟
شوي وتبكي :: استاذه تكفين لا يعرفوون اهلي تكفين
قالت تطمنهاا :: وعد ماراح اقول لاحد
ناظرتها بعدم تصديق :: اكيد
ابتسمت :: اكيدين انتِ جيتي تحكين لي وتشتكين لي ولو ودك تشتكين لأهلك كأن رحتي لهم بدوون ما تجين لمي
رجعت لخوفهاا :: طيب استاذه وش اسوي
مادلين :: كيف تكلمينه ؟ طلعتي معاه
البنت :: لاا بس اكلمه جووال ومستحيل اطلع معااه بس استاذه انا احبه مرره
ناظرتها تحثهاا على انها تكمل :: اناا تعرفت عليه بالسووق عطني الرقم وانا خفت ودخلته جووا الشنطه على طول ونسيت السالفه بعد كم يوم فتحت الشنطه وتذكرت الرقم تجاهلته وكنت ابي ارميه بس شيء جوا يقول خليه لا ترمينه وبعدها سجلت الرقم عندي بس وكل يوم اناظره وقلت اجرب اكلمه واشوف وش يصير وهذي نهايتي
مادلين :: طيب حبيبتي ما يصلح تأثقين بولد او رجل عطاك الرقم لانوو بقرار نفسه انه مستحيل يتزوج بنت كلمها
قاطعتها :: بس هو وعدني
مادلين بطوله باال :: عارفه كلها وعود كاذبه وكلهاا مو صدق بس علشان شيء بيأخذ منك اغلى شيء عندك الرجال لو مهما كان مستحيل يتزوج بنت كلمته بقراره بيحكي دامها حاكتني ؟ اكيد حكت ﻷحد غيري اكيد حاكت مليون شخص وطلعت مع كم شخص ونامت مع كذا شخص هذا فكره ولو تزوجها بيكون شاك فيها دائما
انصدمت البنت :: طيب ليه بكذب علي ؟
مادلين :: علشان ياخذ اغلى شيء عندك ياخذ شرفك
البنت :: طيب استاذه وش اسوي ؟
مادلين :: انسيه اعرف بتقولين صعب ومدري شنوو واني ما جربته بس ظروري تنسينه اهتمي بدراستك بحياتك بمستقبلك قداامك مشواار شدي حيلك صدقيني بتنجحين وكل ما حسيتي بالفشل انا جنبك
البنت ارتاحت :: اووك شكرا استاذه تعبتك معاي
مادلين :: لا عادي حبيبتي
##
الساعه 9 بمدرسه الثانويه العامه ..
رياا مسرعه :: بناااات بناات الادااره جوو
البنات بصدمه :: شنوو !
رياا تلهث :: اي والله فيه احد راح علم الاداره
غاده خافت :: وش نسسوي
خلصت جملتهاا ودخلو الادااره ، وعلامات الخوف مرتسمه بوجهيهم ، قالت المديره بصوت عال :: ياسمين وغاده وريا ورنيم وين ؟
رفعوو يدينهمم بخووف وجوو ، الاداريات وفتشووهم ولقوو الجولات، وراحوو معهم للإدااره وبعد ما ، دخلوو الاداره :: ياا سلاام هذا شكل طالبات علم ؟ واكثر من كذا جايبين جوالات للمدرسه !
كانوو منزلين روسهم وهي تهزء ، فيهم وبالنهايه :: كل وحدة تتصل على ولي امرهاا يجي حالا
ياسمين خافت :: بس استاذه
صرخت :: لا بس ولا هم يحزنوون يلا اتصلوو
خاافوو وطلعوو لغرفه الاداريه ، علشان يتصلوون غاده :: من نتصل عليه مستحيل اتصل على اهلي
ياسمين :: وولاء والله بتذبحنآآ
غاده :: وديمووة ووعدوة الكلبات نايمات الان اكيد - وشوي وتبكي - وش نسوي
ياسمين بعد صمت :: نتصل على كيان
غاده بتطنزة :: نتصل على كيان - وبصوته الطبيعي - كيان بجده وش جابهاا لك
ياسمين :: لاا هي قالت نجلس بجده يومين واكيد انهم جوء
غاده :: مستحيل
ياسمين :: نتصل نجرب
غاده :: طيب حافضه رقمها ؟
ياسمين تأخذ التليفوون :: ايووا
وضغطت على الرقم وهي تدعي ، بقلبهاا انها ترد وتكون بالرياض ، وغاده تراقب بخوف وتدعي انهاا ، ترد
##
قصور الناصر #غرفه كيان
كانت الغرفه مضلمه بعد ما جت ، امس ناامت ولا تدري وين ربي ، حاطهاا كانت بين السرير الكبير ، والوسائد الكثيره كانت قايمه بس ، تفكر بهدووء قطع عليهاا رنين ، جوالهاا مدت يدهاا بكسل وناظرت ، الرقم بإستغرااب والساعه 9 :: من يتصل هالوقت ؟
ردت وهي خايفه :: الوو ؟
ياسمين بفرحه :: كيوووون الحمد لله رديتي بأخر لحضه
كيان مستغربه :: ياسمين رقم مين هذا ؟ وليه تتصلين بتليفون بيت
ياسمين شوي وتبكي :: اول شيء انتِ بالرياض ؟
كيان :: ايووا ليه ؟
ياسمين همست :: احنا هربنا جوالاتنا مع صديقاتي و وكشفونا الاداره وطلبوو نتصل على احد من اهلنا ومستحيل امي تعرف والله بتذبحنآآ تكفين انقذينا
كيان ما استوعبت :: الادااره ؟ اووكي اووكي انا ابتصرف
ياسمين :: تكفين تعالي انا وغاده ننتظرك
كيان :: اووكي اصبرو شوي
ياسمين :: طيب باي
سكرت وتعدلت :: يالله وش هذاا يلا عادي نتسلى من هالصبح من اتصل عليه يساعدني ؟ مين مين مادلين مرشده واكيد مو معجبها هالحكي ورويداا اكيد عندها شغل ماالي الا رويدينا وايار
اتصلت على رويدينا بسرعه ، اللي كانت بين صديقاتهاا :: شووفوو من اتصل يوم كنآآ نحكي عنهاا
نور صديقتهاا :: حطي سبيكر بليز
طنشتهم رويدينا :: اهلن كيوون
كياان بسرعه :: رويديناا مشغوله ؟
رويديناا استغربت :: لاا وش عندك
#
انتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 04:04 PM   #18

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات السابع عشر *!
لا تَنتظر منّي رجوعاً ، فـ أنا لستُ بـ ذلك الجُنون الذي يقودني إلى قَتل نَفسي [ مرّتين ] ..
##
كياان بسرعه :: رويديناا مشغوله ؟
رويديناا استغربت :: لاا وش عندك
كيان :: اوكي تجهزي الان ابمرك
رويدينا انشغل ذهنهاا :: اقلقتيني وش فيك
كيان :: مااكوو حاجه تعالي وجيبي ايار معاك
رويدينا :: اووكي
كياان :: 5 دقائق وانا عندك بااي
رويدينا بذهن مشغول :: بااي
رزان :: وش فيهاا
رويدبنا ابتسمت :: اكيد مسويه مصيبه يلا اشوفكم بكرا
نور :: لحضه لا تقولين موو جايه للكوفي اليوم
رويدينا :: ماادري ابشوف عن كيوون كأنها بتجي
ربى :: اي بليز جبيها ودي اشوفهاا
رويدينا :: من عينيآآ يلا بااي
الكل :: بااي
اتجهت للمبنى الثاني ومن ، حضهاا كآنت ايار طالعه وتصادفوو :: ايوور كنت ابدخل ادور عليك
ايار بهدووء :: وانا كمان
رويدينا :: تعرفين وش صار ؟
ايار هزت كتوفها :: علمي علمك
رويدينا :: اوكي تعالي نطلع قبل ما تعصب عليناا
ما تكلمت ومشوو وعلى باال ، ما وصلوو للبوابه ولبسو عباياتهم ، كانت كيان وصلت وركبوو ، السياره وحكت لهم كيان وهي واثقه ، انهم بيساعدونها رغم دلع ، رويدينا وهدوء ايار الظاهر للبنآت ما ، عااد كياان الا انهم بهذي ، الاوقات ينفعوون حيل وتثق فيهم ، وبعدهاا وصلوو للمدرسه ، نزلوو ثلاثتهم وكيان قدامهم دخلو ، الاداره وكانو ياسمين وغاده ، ورنيم وريا واقفآت عند الكراسي ، وينتظرونهم لان اهل رياا ، ورنيم جوا شهقت غاده وجريت لهاا :: ما توقعت تجين توقعت تسحبين
ضحكت :: حرااام مو من عوايدي اسحب بس جبت رويدينا وايار وجيت
غاده همست :: ليه جبتيهم ؟ كافي اننا متفشلين من انفسنا
كيان :: عادي ماراح يعلموون احد وبعدين تتوقعين يصدقوني انا وشكلي القصير وانا ماراح اتحمل وابنرفزهم واعصب فـ هم احسن مني
لفت لهم :: ذولي ياسمين وغاده
رويدينا :: ههه تعرفيني عليهم ؟ يا قلبي اجل مسويات مصيبه وانا اقول من وين كيان تجيب المصاائيب
تفشلوو وضحكت كيان قالت ايار بهدوء :: موو وقت الحكي - وعقدت حواجبها - ياسمين وغاده الـ .. ؟
ياسمين :: العبداللطيف
ايار :: العبداللطيف ؟ - وناظرت كيان وعطتها نظره يعني اسكتي - اوكي يلاا رويدينا
رويدينا :: اووكي يلا
دخلوو وناظرو ياسمين وغاده ، كيان :: وش تقصد
كيان بلا مبالاه :: طنشوو - وبلهفه - اخبار خواتي
غاده :: هالخبوول انا ابوريهم
كيان :: ليه وش سوو ؟
غاده تقلد صوت وعد :: خليها مغامره - بصوتهاا الطبيعي - قال مغامره قاال والله من زين هالمغامره
ياسمين وكيان :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
غاده :: ايه اضحكوو وش عندكم اذا رجعنآ للبيت بسلاام ابوريهم وش شغلهم
كياان :: عااد كل شيء الا خواتي اصير لك عدو واطلع اللي جوا وابتلشو بأنفسكم
غاده خافت :: لا امزح و انتِ صدقتي
كيان ابتسمت :: وش رايكم نطلع اليوم لـ كوفي ونتقابل وحشوني ديماا ووعد وزياد
ياسمين :: بس
كيان :: بس ؟ بس شنو
ياسمين :: وفااء وابوهم تتوقعين يوافقون
كيان :: قولو بنطلع لسوق وانا احاكي خالتي وجده واكيد بيساعدونا
غاده تحمست :: من عيوني
جلسوو يحكوون لحد ما طلعوو ، ايار ورويدينا وقالت كيان :: شنوو صار
غاده بخوف :: لا يكون بنكتب تعهد !
رويدينا :: نوو نوو خلاص حلت المشكله وهذا وجهي اذا قربوو لكم مره ثانيه
فرحوو ياسمين وغاده وشكروو ، ايار ورويديناا من كل قلبهم ، وبعدهاا طلعوو من المدرسه
##
المغرب منزل #سلمان الناصر
كانت منسدحه وماسكه جوالها ، وبجنبها لانا تطالع فلم كرتوون ، كانت تفكر بطريقه تطلع اليوم ، عمها موجود وكيف بتطلع وجالسه ، تسولف مع القروب اللي حطته ، ﻷخوانها كنان / زياد / وعد / ديما ، وقالت وعد :: يااي وناسه اخيرا ابشوفكم كلكم
ضحكت وردت ديما :: اخوي واول مره اقابله واحاكيه من يصدق
كيان :: شفتي اخوكم قاطع
كنان انقهر :: لا والله كلكم تسبوني على اساس كيان ماشاء الله ما قطعت معكم ولا شيء
زياد :: ايه كلش والا كنان حبيبي لا احد يزعله
ديما بطنزة :: ماشاء الله من متى المحبه
كنان :: والله خواتي اللي قاطعات والا انا وزياد دائما نتقابل
ديما :: احلف
وعد :: احلف
كيان :: احلف
زياد وكنان :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
جلست رويدينا :: كوكو
كيان منسجمه :: همم ؟
رويدينا :: انتبهي معاي ابغى احاكيك
كيان تعدلت وتركت جوالها وتربعت على الكنب :: هلا
رويدينا :: ودي اطلع من صديقاتي
كيان فهمتها :: اوكي بأي مكان بتطلعوون
رويدينا :: بكوفي الـ ........
انبسطت :: حلو متى تروحون
رويدينا :: يمكن بعد صلاه العشاء بنتجمع بالكوفي ثم نطلع بأحد المولات
كيان انبسطت حيل :: خلاص حلوو
قامت رويدينا :: اوكي ابروح اتجهز
رجعت لجوالها :: اوكي الله معاك
وعد :: اكيد راحت تحجز لنا مكان
زياد :: خلاص اليوم بنخسرها
كيان :: لااا شنوو تخسروني على كيفكم السالفه
كنان يتريق :: يوم جبنآ طاري الفلوس نطت
ديما :: و انت صادق كل ذا بخل اعوذ بالله
زياد :: يا اختي العزيزة تكرمي واعزمينآآ
ضحكت :: عن المصالح انت واياها انا ابحجز الطاوله بس وانتو اختارو المطعم
وعد :: من بيدفع
ديما :: ليه
وعد :: من شآن اخسره
زياد + كيان :: كنآآآن
كنان :: امري لله بس لا تطلبون كثير
وعد :: افا عليك بس وشو اغلى مطعم واحسن مطعم بالرياض
كيان :: ما عليك انا اضبط لك اخليه يقول وش هالبلشات
حجزت بمطعم واذن العشاء قامت ، تتلبس وتصلي بعد الصلاه كانت ، رويدينا تنتظرهاا وهم نآزلين صادفو ، سلمان قال بصوته المرعب :: وين طالعين
رويدينا :: بابا ابطلع شوي لشوبنق وابرجع
العم يطالع ساعته :: وانت بتروح معاها
كيان :: اي
العم :: الساعه 11 ابي اشوفك بمكتبي فيه اوراق لـ الشركه ابيك تزينها
كيان :: ابشر
دخل وركبوو ضحكت كيان بسخريه ، ما يعرف ان الساعه 11 لازم ، الكل يكون موجود بالبيت قد ايش ، مهمل لأولاده :: رورو
رويدينا :: هلا
كيان :: اليوم اخواني يبون يطلعون وودي اطلع معهم
رويدينا :: متى بيطلعوون ؟
كيان تناظر ساعتها :: مادري بس ابجلس معاك شوي واذا رحتو لسوق نزلوني عند المطعم وإذا رجعتي مريني
رويدينا :: اوكي اهم شيء بالجلسه تكونين معآنآ واذا نزلنا لسوق بنكون مشغولين
كيان ابتسمت :: اووكي شكرراا رورو بس
رويدينا ابتسمت لفرحتها :: معليك محد بيعرف
##
الساعه 9:30
طلعوو وياسمين وغاده ما ، قدروو يطلعوون بس ولاء وعبدالوهااب ، اللي طلعوو البقيه لا رفضت ، الجده وصلوو المطعم قال عبدالوهاب :: لو سمحت حجز بأسم كيان الناصر
ناظر الابتوب :: امم رقم 27
ابتسم :: شكرا لك - ولف للبنآت - يلاا
اتجهو للمكان وفتح زياد الستاره ، اكيد احنا اول نـ .. - وتحطم - لاا وش جابك انت
كان كنان جالس ويطقطق بجواله :: خير ما تبيني اجي ؟ عادي اقوم بس من يعشيكم
وعد بسرعه :: لاا - وضربت زياد - انت هيه تبي يروح علينآ العشاء
زياد :: وجع لا تضربين
عبدالوهااب :: بعدو شوي - وقام كنان وسلمو على بعض - اخباارك
كنان مبتسم :: تمام وانت ؟
عبدالوهاب جلس :: تمام وينك من زمان ما جيتنا
كنان :: تعرف شغل وسفرات
عبدالوهاب :: اهاا الله يوفق الجميع
كنان :: امين - ولف للبنآت - اخبارك ولاء
ولاء بحيآء :: تمام وانت
كنان :: تمام - وبلهفه - يلا اكشفوو متحمس اشوفكم
زياد حاط يده على خده :: ايه هين واضح اصلا
كنان بنص عين :: من اخر طلعه وانت تحطم وتتلحطم موب عاجبك الوضع
زياد استوعب نبرته وتعدل :: لا حاشاك من يقوله افا وانا اتلحطم وهالحلو بجنبي
ضحكوو وكشفوو ديما ووعد ، ناظرهم كنان :: ماشاء الله الحين هالزين خواتي وانا ما ادري
استحو وزياد بنص عين :: لانك قاطع
كنان :: يبي من يكوفنك انت تراي اخوك الكبير
زياد تأفف :: رجعنآآ
طنشه كنان وناظرهم :: انتِ وعد والا ؟
وعد بإستهبال :: لا ديما
كنان يستهبل :: باللهي ؟ - وبخبث - غريبه اجل كيان تلعب علي
وعد :: وش قالت ؟
كنان يكمل بخبث وزياد فاهمه :: تقول ان ملامح وعد عربجيه وديما هاااديه
زياد وعبدالوهااب وولاء وديما :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وعد عصبت :: هي قالت كذا
كنان ببراءه :: ايه - وبخبث - ليه عصبتي ديما حلوة ليه لا تكونين تلعبين علي
وعد معصبه :: انا اوريك يا الزفت السنفوره اجل انا عربجيه يالقزما القصيره القزما العجوز المتعرعره اللي منتهي تأريخك
الكل ما قدرو يمسكون انفسهم :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وعد :: وجع ضحكه بلا ضرووس
زياد :: يوجعك وش هالدعاوي حشى ــآآ مو اخت عدوو
وعد :: تستاهل
ديما :: الا وينها كيون
كنان اخذ جواله :: دقيقه اتصل عليها
ولاء :: حط سبيكر
نفذ طلبه وعبدالوهاب وولاء ، متفقين طول الوقت يصيرون هادين ، علشان الاخوان يأخذون راحتهم ، طالع زياد وعد وفقع ضحك مره ، ثاانيه :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وعد مازالت معصبه :: لا تضحك لا تضحك لا تضحك
ديما :: شكلها مو راده
زياد :: يمكن طنشتنآ
على اخر رنه انفتح الخط ، واستقبلنآآ صوت ضحك عاال :: وجع لا تضحكوون
نور :: ردي على خطيبك بس لا يخاف عليك
كيان انقهرت :: اسكتي بس - وبإستهبال نعمت صوتها - الوو
كنان :: هلا كيون وينك
كيان كملت اللعبه والبنات مسكتتاات :: انا طالعه حبيبي
كنان استغرب :: وش فيك
زياد ضحك :: ما سمعت شكلهم يحسبونك خطيبهاا
حمر وجهها من العصبيه وصفرو البنآآت :: يالمستحيــنن
قامت وغصب عنهاا ودها ، ترد عليهم وهم يصفروون وستهبلون ، انقهرت وبصوت عالي :: نعم وش تبون
زياد :: وش سالفه خطيبي
كيان :: اقول انقلع الحين اجي
زياد :: تكفين لا تسكرين نبي نسمع وش يقولون
كيان :: لاا
زياد وكنان :: يلا كيوون
كيان :: اوكي بس شوي وابسكر
رجعت ونطت ربى :: يالله وش قال لك
نور :: اي وش قال علشان وجهك يحمر
كيان بغرور :: حكي ما يصلح للأطفال
ربى انقهرت :: رويدينا شوفي اختك
رويدينا ضحكت :: وهي صادقه خلو اختي بحالهاا
نور :: انا ما قهرني الا اصغر مني ومخطوبه
كيان طنشتهم :: رورو يلا لازم نمشي
رزان بلقافه :: وين
رويدينا :: كيون مواعده صديقاتها بمطعم
ربى بقهر :: لااا وشو كذا تعالي معنآ
سكرت كيان بوجه زياد :: يا قلبي ودي بس صاحباتي مواعدتهم
نور :: خلاص تعالي بكرا مع رويدينا بالجامعه
كيان انهبلت :: وش اجي اقوم الصبح للجامعه وين الان ما قمت للمدرسه واقوم للجامعه السنه الجايه ابقوم غصب عني
ربى ونور :: يؤؤه قهر
رويدينا :: يلا بنات نوصل كيون ونطلع لسوق ما عندنا وقت
الكل :: اووكي
طلعوو وركبوو مع السواق ، وبعد ما قربو للمطعم :: عااد لا اقطعين وسلمي لي على خطيبك
عقدت حواجبها :: الحين من قال لكم اني مخطوبه
غمزت نور :: علينا كنكون بتغبين السالفه يعني
كيان بصدق :: والله مانب مخطوبه من قال لكم ؟
انصدموو :: اجل من كنتي تكلمين توو
كيان :: اخوي ووش سالفه الخطوبه هذي صدعتوو راسي فيهاا
ربى :: رويدينا
رويدينا :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رزان :: روريدينا كنتي تكذبين
رويدينا :: لاا والله انتوو فهمتو غلط
نور :: رويدينا عزمتنا على زواجك بعد اسبوعين
كياان بصدمه :: الله واكبر زواجي
رويدينا :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
الكل :: رويدينــاا
رويدينا :: خلاص والله ابحكي انا كنت ابعزمهم لملكه رويداا وبدال ما اقول رويدال قلت بالغلط كيان وصدقوو قلت يلا نشووف وش نهايتها
كيان :: واقوول ليه معلقين علي - وفتحت الباب - اوكي لا تنسون تحضرو زواجي ابنتظركم بااي
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه بايات
##
زياد انقهر :: سكرت بوجهب الكلبه
ديما تلعب بأظافرهاا :: وانت وش تبي بالصوت
زياد :: علشان ابي اسمع وش السالفه
وعد :: القافه ما خلت احد بحاله
ديما :: بزياد غير القافه ذابحته
زياد انقهر :: ما تعرفون تسكتوون
كنان :: وش فيك عليهم البنات هم يقولون الصدق
زياد عصب :: جب
الكل طنشه وصارو عبدالوهاب ، وكنان يسولفون وولاء وديما ووعد ، يسولفوون وزياد يكلم بندر ، بالجووال وبعد ربع ساعه دخلت كيان :: اوهــااايوو
الكل بردود متفرقه :: هلاا / هايات / هاي / مرحباا
سلمت عليهم كلهم وجلست ، بجنب زياد :: سوري تأخرت
كنان :: لا عادي بس ترانا طلبناا
انصدمت :: شنو شنوو على كيفكم السالفه تطلبوون بدوني
زياد بجواله :: محد قال لك تاخري
كيان :: طيب لو طلبتوو شيء ما احبه
ولاء :: لا طلبت لك اللي تحبينه
ناظرت وعد :: اهم شيء وعوده طفرتيه
وعد بفهاوه :: طفرته بشنوو
كيان :: شـ فيك يعني طلبتي كثير
ناظرتها باستغراب وهي تشوفهم يغمزون لهاا :: اصلا من قال اننا طلبنا
انقهر كنان :: لنا شوي نأشر لك ما تفهمين
وعد فهمت :: اييييييييييه فهمت - ولفت لكيان - الا طلبنا وطفرته
كنان وزياد :: لاا بدري
ضحكت وعد وكيان وقاموو زياد ، وعبدالوهاب وكنان طلبوو وبعدها ، مضى الوقت جميل وسريع ، على الاخوان وولاء وعبدالوهاب ، يحااولون ما يحكون كثير علشان ، ياخذوون راحتهم وبعدهاا تفرقو ، وقلوبهم عند بعض الساعه 11 ، وصلوو البيت ونزلت بسرعه :: عمي بيذبحني
رمت عبايتها وهي تجري ، وطقت باب الغرفه وهي خايفه وصلهاا ، صوته الجهوري :: تفضــل
دخلت ونزلت راسهاا :: سم طال عمرك
هي رسميه جدا مع عمها واذا حاكاها ، ما يحكيها الا عن العمل ، وكل شيء طاال عمرك والا يا ويلها :: تفضل
جلست وهي عاقده حواجبها وخايفه ، وش يبي ناولها المجله :: اقرئ اللي بالاصفر
ناظرت اللي محدد باصفر وكان مقال ، محمد الباقي - ابو اخوانها :: وش فيه يا طويل العمر
لف الكرسي اخيررا وكان مسترخي ، واتكى على الطاوله وشبك ، يدينه ببعض :: المقال هذا والشخص هذا ابيك انت تهتم فيه وابيك لو حصل تنهيه وابشوف نهايه تدريب عماد لك
ابتسمت اول مره تحس بإمتنان لعمها ، بشيء :: وانا لها
بملامح جامده :: تفضل على غرفتك الاوراق بمكتبك ابي اسمع احسن الاخبار وبأقرب وقت
كيان :: حاضر عن أذنك يا طويل العمر
هز راسه وطلعت وسكرت الباب ، واتجهت لغرفتها وفعلا لقت ، الاوراق اللي تحتاجها فوق مكتبها ، الصغير اللي موفره عمها ، لـ الشغل الشركه صارت تشتغل والحماس ، لاعب فيهاا وقدامها هدف ، ومضى الليل وهي سهرانه عليه
##
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 04:05 PM   #19

أمة الله

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وشاعرة متألقة في القسم الأدبي ورسام فضي وحكواتي روايتي

 
الصورة الرمزية أمة الله

? العضوٌ??? » 83210
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,820
?  مُ?إني » حيث يقودني القدر ..!
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » أمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond reputeأمة الله has a reputation beyond repute
?? ??? ~
فهي لم تكن تملك في مقابلة عالم التفاهة الذي يحيط بها, إلا سلاحًا واحدًا, الكتب!----ميلان كونديرا
20

مساء الخير مزاجي ..

حبيبتي روايتكِ ليس هذا مكانها المناسب ..
سيكون مناسبا لو وضعتها في قسم :
منتدى قصص من وحي الاعضاء

حاولي تراسلين المشرفين على القسم لنقلها أو أرسلي رسالة خاصة لـ فاطمة كرم وهي ستقوم بنقلها ^^

دام تألقكِ..


أمة الله غير متواجد حالياً  
التوقيع
،،
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

رد مع اقتباس
قديم 08-06-14, 04:06 PM   #20

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الثامن عشر *!
‏كُل الأشياء التّي كنتُ اخاف منها وقعتُ بِها دون ان أشعر ، كَ ثقتي الحمقاء التي كافئتُ بِها أشخاصٌ لا يستحقُون .
##
اسام بطفش :: كيــآآآآن اصحي
كيان بنعاس :: اساام روحي ابي انام ما نمت الا الفجر
اسام :: يلاا اصحي عندي لك مفاجئه
كيان شافتها لابسه عبايتها :: لا تقولين نطلع مالي خلق
اسام :: لاا ماما هيا تبيك
كيان :: وش فيكم اليوم واحد ورا الثاني يبيني
اسام :: يلاا كياااان
قامت :: افف افف قممت
قامت ودخلت الحمام - وانتو بكرامه ، وتروشت على السريع ، واساام تنتظرهاا طلعت وفرشت سجادتها ، وصلت وبعد ما خلصت ، بدلت لبسها :: يلا وين تبين نروح كمان
سحبتها :: امشي عندي مفاجئه
كيان سحبت جوالها :: دقيقه البس عبايتي
اسام :: موو لازم هي جوا
طلعوو وكيان مو فاهمه حاجه وتحاول ، تسئل اسام بس اسام ما ، قالت ولا كلمه وقفت عند بيت الجده ، عدلت لثمتها توقعت كيان ان ، الاولاد موجودين وهم يتغطون عن ، الرجال الا كيان طبعا اوامر ، العم سلمان دخلت وكان المجلس ، ممتلئ حريم ورجال واطفال ، الكل ناظرها وناظرتهم بإستغراب ، وسلمت عليهم وطالعت الشباب :: وش فيكم ؟
ابتسموو الشباب والجده دققت فيهم :: فـــآآآآآآآآآرس !!!
فارس ابتسم وركضت ارجووان ، وتشبتت برجلين كيان :: خالتووو
حضنتهاا :: قلبــيي عيون خالتوو انتِ
ارجوان :: انا اشتقت لك كثير
كيان :: وانا اكثرر - وناظرتهم بضياع - وين خلووود
ارجوان :: مااما مع خاله مادلين
نزلتهاا وجت بتلف قال سعود :: ما يحتاج جت خلود
لفت وشافتها تنزل من الدرج ، وقفت بصدمه :: خلــووووووووود
فتحت يدينهاا وجريت لها كيان ، وحضنتهاا بقوة لدرجه رجعت خلود ، لوراا شدت عليها وانهبل فارس :: هيه شوي شوي على ولدي
كيان :: جــب
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
بعدتها خلود :: خليني اشوف وجهك ما شفتك
بعدت عنها وفتحت عيونها بكبرها :: هاه شتفيني
ضحكت بخفه :: اي شفتك
ناظرت بطنهاا :: ياااي حبيبي النونو كيفك حبيب خالتوو
ابتسمت :: يسلم عليك
مسكت يدهاا :: تعالي اجلسي عندي لك حكي كثيــررر
ارجوان غارت :: هيه بعدي عن ماما
كيان بعناد :: وش تبين هذي امي انا
تأثرت خلوود بكلمه - هذي امي انا - قالت ارجوان :: لالا ماما حقتي انا
كيان بنفس العناد :: لالا روحي انا اطيع ماما ولا اوذيها موو مثلك خلاص صارت ماما حقتي انا
صااحت ارجوان وجريت لفاارس :: بــاابــاا
شالها فارس :: الحين وش بسكتهاا
كيان :: اعذرني يا زوج اختي بس بنتك دلوعه
صرخت ارجوان :: بابا انا ابي ماما كيان اخذت ماما
كيان :: اذا طعتي ماما ابعطيك اياها
اسام :: شكــوو خلود لعبه
خلود فتحت يدينها :: تعالي جوجو كيون وعه
كيان طيرت عيونها :: شوفو الخياانه
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
كيان راحت للجده وجواهر اللي جنب بعض :: انا عندي خاله جواهر ومااما هيا احسن من بنتكم الدلوعه
سعود :: ياا سلاام تراها امي
ناصر :: وامي بعدي عنها
كيان جلست بينهم :: حقآآتي قبل ما تصير حقتكم
سعود :: امي لعبه
الجده حضنت كيان :: كلش الا دلوعتي لا تزعلونهاا
سعود :: افاا وانا يمه
الجده :: كلكم غالين علي بس محد يوصل غلاه بنتي
لعبت بحواجبها وطلعت لسانها وحط سعود رجل على رجل :: اهم شيء اني امي تحبني
اسام وكيان :: الجبهه ياااهوو
عماد :: بـ هذي المنآآسبه وبما انه خلود وفارس بالرياض
ارجوان :: واناا بعد
عماد ابتسم :: وجوجو بعض بالرياض
نفشت ريشها بغرور وهمست ميرا :: خلود بنتك مغروره على شنوو
خلود ضحكت :: علمي علمك
ارجوان تكلم كيان اللي الجده حاضنتها للان :: هيه يالنونو انا قال اسمي واسمك لا
كيان بنص عين :: اقول روحي يالعجوز
ارجوان :: انا عجوز !
كيان :: ايوا شوفي لانا وايان احسن منك مؤدبات و انتِ عجوز
خلود انقهرت :: كيووون
فارس حط يده على راسه من ملامحها :: لا تكلمينهاا انتِ الحين بتصيح وش يفكنآآ
صاحت وجريت لخلود ومن شده الحضنه ضربت بطنها :: ماما شوووفي بابا يقول لا تحاكينها
فارس بزهق :: والليل
عصام :: ان شاء الله ما تجيني بنت مثلك يا فارس
فارس :: امييين
خالد :: ياشباب خلوو عماد يكمل
الكل ناظرو وكح :: اقول بالمناسبه قررت الوالده وحريم عماني الغاليات اليوم نطلع بـ استراحه
البنات صرخوو :: احلف
عماد :: والله وطبعا الولو حبيبه الجده بتجي
هناي واسام وكيان :: بيجوون العنووود وعهــوووود
ابتسمت الجده :: جزاكم الله خير وخيركم سابق
وقفت كيان :: ماما فيه فطور ؟ جوعانه ما اكلت حاجه
هناي وقفت :: الا تعالي انا ما افطرت كنت انتظرك
هاني بطنزة :: فطور والظهر ؟
طنشووة ومشو لغرفه الطعام ، رمت هناي عبايتها على الكرسي :: وااي راحه مليت وانا متلثمه
بعد ما امتلت الطاوله بالاكل وقفت كيان :: اوقفي
هناي استغربت :: مو جوعانه
بعدت بعض الاكل وجلست فوق الطاوله :: كذا احسن
هناي استانست :: ياي وناسه
جلست وصارو ياكلون هم سولفوو ، وصوت ضحكهم واصل اذان ، اللي بالصاله مرت احدى الخدامات ، ومعاها ملابس وانصدمت ، بمنظرهم راحت خبرت رئيسه الخدم ، وجت مسرعه وصرخت :: كيــــــــــاااان هنــــــــاااااي
الكل فز على صرختها وقالت ببرود :: نعم ؟
قالت بصوت عالي وبسرعه :: لاا احد يجي احناا بخير وهناي مو متغطيه احنا نستهبل مع شريفه صح ؟
شريفه معصبه :: لاا مش صح - ولفت لسعود والجده - مداام
دخلت الجده وسعود وخلفهم البنا وانصدموو ، بشكلهم قال سعود :: الله ! الحين 20 كرسي موجود وما جلستوو الا فوق الطاوله
البنات استوعبوو الوضع :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سعود صرخ :: انززلوو يلا
الجده عصبت :: وش فيك تصارخ
سعود :: يمه شوفيهم تكفين وش هذي المهزله وهم كبار يفهمون يجلسون فوق الطاوله ! ما كان قدامهم 20 كرسي
كيان تاففت :: 20 كرسي 20 كرسي درينا ياخي نبي نغير بعدين ودنا ناكل واحنا جالسين فيها شيء ؟
سعود :: فيهاا اشيااء اول شيء ما يصلح تأكلون وانتو جالسين اكثر فائده على الكرسي وثانيا هذي مهزله ولا يليق
كملت بملل :: ولا يليق بمقام بنآت الناصر هذا الشيء مو من طبقتهم وانتو اكبر من كذا وعيب عليكم انتو تعرفون لو شافكم احد كذا وش بيقولون عنآ حفضنــآآآآها
سعود :: ماشاء الله دامك حافضتها ليه ما تنفذين
عصبت :: موو اصغر اولادك تصارخ عليك ياخي هقيتونــآآآ بعائلتكم وسمعتكم
الجده صرخت :: بس انت واياها مالي احترام
سعود وكيان :: اسفين يمه / ماما
الجده طالعتهم بعصبيه :: وانتوو انزلوو جازلكم الوضع فوق الطاوله
نزلوو وكيان تتأفف وهناي خايفه :: بعدين وش هالكلام يا كيان
كيان بضيق :: وش اناا قايله يا جده
ما قالت جده والا وهي متنرفزة وزعلانه :: تسبين العائله والسمعه عيب عليك احترمي الاسم والمكانه اللي انتِ فيهاا
عصبت :: يا جده اسمعيني كل حركه اسويهاا قلتو العائله والعائله طز في هالعائله وطزين وثلاثه
الجده صرخت :: وقطيعــه على هاللسان
تنرفز :: معليش يا جده بس هالعائله اللي تحكين عنها لو تهمك سمعتها كان ماا خليتي ولدك يسوي فيني هالسواايــاا وبأي حق تسكتيني و انتِ عاارفه سوايا ولدك فيني - وعطتها ظهرها ورفعت التيشيرت شوي وبان اثار الحروق - هذا وش تسمينه ؟ ما يهم هذا العائله والسمعه اللي تحكين عنها موو حرام اكشف لأولاد عماني مو حرام اطلع كاشفه حتى الحجاااب ما اتحجب الكل يسميني بووي لقصه شعري تعرفين وش معنآ بوي يعني شاذه يعني ملعــوووونه يلا وين هالعائله اللي تحكين عنهاا محد متوذي من هالعائله الا احنآ لا تحاكون اقل منكم طبقه لا تمشوون مع ناس اقل منكم طبقه لا تروحو لنآس اقل منكم طبقه
طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــرررراااااا اااااخ
ناظرت بصدمه :: تضربيني !
بعصبيه :: واقص لسانك شكل دلعي لك خلاك تتمادين وتسبين على كيفك
تجمعت الدمووع بعيونها :: مشكوووره ما قصرتي يجي منك اكثر
تألمت لـ شووفت دموعها وبمكابر :: هذي نهايه دلعنآآ تسبيننآ وتسبين عائلتنا تااج راسك
غمضت عيونها بألم :: ابشرك ابريحك مني وابرتااح انا
طلعت تجري وصرخوو :: كياااااان
ضربت بالباب اقووى ما عندهاا ، وكانوو البنات بيروحون وراها :: لا احد يتحررك
الكل ناظرها وخيم الهدووء عليهم ، الجده شعرت بالندم كثيرر ما ، كاان المفروض تضربها ندمت حيل ، ليه ضربتها بس العائله ما ، ودهاا تتكلم عنها كذا ودها تحكي ، عن العائله بفخر مو بندم
##
فله #الكااسر غرفه كنان وبالجووال
ياسر يتحرش :: فيــه نآآآس شاافو غوالي وسحبوو
كنان :: وش جاااب القمر لـ النجووم
ياسر بصدمه :: الله واكبر الحين بيومين صارو قمر وعشره عمر صاارو نجوم ؟
كنان :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه امززح يا اخوي انت الخير والبركه وكيف انسى اخوي
ياسر :: ايه كذا ارضيت غروري
كنان :: المره الثانيه لا تتحرش
ياسر :: حاااضر اخبار اخوك
كنان :: طيب ياسر امس حسيت اني بوسط عائله حسيت اني بوسط اهلي بين خواتي واخوي سوالفهم ضحكاتهم مناقرهم زعلهم عصبيتهم كنت اتأملهم واحد واحد ما ادري وشلون كنت لاهي بدونهم
ياسر :: الحمد لله ان شملكم اجتمع
كنان :: الحمد لله - وابتسم - محارش زياد بكيان ولعانه وخبث كيان وعصبيه وعد الزايده وعربجيتهاا وهدووء ديماا كلهم غير غير
ياسر بإستلعان :: اجل ديما ووعد وكيان يا لبيه يا زين اسمائهم
كنان عصب :: ياااســرر
ياسر ببراءه :: وش قلت ؟ ان اسمائهم حلوة وبس
كنان :: اسكت احسن لك
ياسر :: حاااضر يا اخوو الاخوات الثلاثه
كنان :: صدق انك سخيف
ما اعطاه المجال يرد سكر ، الجووال على طول هذي دائما نهايه ، كل مكالمه لياسر وكنان ، فتح الواتس بلهفه واول مره يتحمس انه ، يفتح الواتس اب بس هالمره ، كان متحمس علشان اخوانه اشتاق ، لهم شاف وعد وزياد متهاوشين ، وديما تعلق عليهم ابتسم بس ، استغرب ان كيان مو موجوده ، راح يشوف اخر ظهور وكان امس ، المغرب قلق عليها شوي واتصل ، على رقمهاا
##
عن كيان كانت تبكي بصمت :: ياليتني ما خلقت على هالدنيا ياليتني مت معك يبه ياليتني ما انخلقت بالدنيا ليه فرحتي ما اكتملت امس كنت مبسوطه بأخواني واليوم بخلوود وتحطمت فرحتي علشان سبب سخيف وبايخ علشان عائله الله ياخذها
سمعت صوت جوالها ، يرن من شوي يرن بإلحاح رفعته وشافته من ، هناي انقطع الاتصال ، جت بتسكر الجهاز الا يتصل كنان لمعت عيونها :: حااس فيني يا اخوي ؟ دريت ان اختك تعبت من هالعائله دريت اني محتاجه لك
ضلت تطالع رقمه لحد ما تقفل ، لمعت عيونهاا بعد ما شافته يتصل ، مره ثانيه شربت شوي ماي علشان ، يتعدل صوتها وردت :: الوو ؟
كنان :: اهلين كيوون ليه ما تردين
كيان طاحت دموعها على لهفته الواضحه :: احم كنت نايمه
شك :: اكيد
انبح صوتها اكثر من هو مبحوح :: اكيد
كنان ما صدق :: غريبه غير عن اول مره سمعته يوم قمتي من النوم
كيان طاحت دموعها بغزاره وغمضت عيونهاا :: يتهئي لك
كنان :: احلفي ان ما فيك شيء
كيان رمت نفسها على السرير :: يؤؤه كنان بتفتح تحقيق من جد كنت نايمه
كنان سلك لهاا :: اهاا متى نمتي امس ؟
كيان :: الفجر
كنان :: علشان كذا ما دخلتي - وبضحكه - طاافك زياد ووعد يتهاوشون
كيان :: جد ؟
كنان :: اي تخيلي علشان وشو علشان جزمه - وانتو بكرامه -
كيان :: ههههههههه موو صاحين ابداا
ضل كنان يسولف معها لحد ، ما غير عليها جوها وسمع ضحكتهاا ، القويه بعدهاا تركها بحجه ، تكمل نومهاا !!
##
صرخت :: زياااااااااااد
زياد :: افف تراك اشغلتيني !
وعد :: وين جزمتي
زياد :: شايفتني ديماا ! بعدين وش جاب رجلي لرجلك
وعد بعصبيه :: اقولك وينها
طنشهاا وهي تهاوش وتنافخ ، ومعصبه :: قسم بالله يا وعدوه اذا ما اسكتي والله لا اوريك
وعد تخصرت :: وش بتسوي
صرخ :: وعــــــد
وعد خافت :: خلاااص ما تنعطى وجهه
ديما دخلت بحمااس :: هيــه
الكل ناظرها وهم مسكتين :: جده بتطلع مااما بكرا المغرب لناس ولا راح يرجعون الا الساعه 11 وتقول خاله ام مشاري اطلعو بكرا مع كيان لشوبنق او شيء
صرخوو :: احلفــي
ديما :: اشش لا تسمعكم ماما
وعد تحمست :: ياااي جد حنآ ما جينا لرياض الا علشان اخواني
زياد :: كنان اكيد بيصير مشغول
ديما :: خلاص نطلع لشوبنق لانهم عندهم ملكة ولد عمها وبنت عمها واكيد محتاجه اعراض
وعد بحماس صرخت :: يــــسس
##
سحر نايمه على بطنها :: امم يسور
ياسر :: همم ؟
سحر :: وش سويتوو بجده
ياسر طالعهاا بنص عين :: مالك شغل
سحر :: افف ياسر جد كسل سولف معاي
ياسر :: وين ورود عنك
سحر بضجر :: ورود ما تعطيني وجهه يا مع كيان والا مع عمانهاا بجد زهق
ياسر :: و انتِ مالك صاحبات
سحر :: الاا بس طفشت منهم
ياسر :: طيب خلي ورود تعرفك على صاحباتهاا
سحر :: اعرفهم كلهم ويجيبوون الزهق
ياسر :: طيب وش نسوي ؟ كل شيء عندك يجيب الزهق ويجيب الزهق
سحر :: من الاخر وكل اليوم وانا المح لك طلعنــــي
ياسر ببرود :: لاا
سحر :: وش عندك ؟
ياسر قاام :: مووب فاضي لك عندي شغل
سحر بصوت عالي :: ايييييه لو اني كنان قلت من عيووني بس علشاني اختك تسوي كذا
##
مر اليووم سريع ولا احد حكى ــآآ ، كيان بالموضوع وكيان ماراحت ، لبيت الجده أبداا في المسااء وفي ، الاسترااحه كآآن الجووء عليل ، ونسمآآت الهوواء الجميله كانوو ، الكل مجتمع والجده قالت انهاا ، بتعزم ناس بس ما خبرت البناات ، منوو والحريم الكباار عارفاات ، وهم اهل عبدالعزيز المشعل ، زووج رويداا اللي ما تعرف انهم ، اهله ولا جووء وبقى الخااله ، اللولو كانوو جالسين جلسه جميله ، واعتذرت الجده من كياان بالبدايه ، بس طنشتهاا وقلبهاا معورهاا ، ودها تحكي معاها بس الكف ، اللي اعطتها اياه مو هين وتهينها ، عند الكل كانت مطنشتهاا ، والجده تناظرهاا بحسره طول الوقت ، كانت فلتهاا والبناات حوليهاا ، دقائق ودخلت ام عبدالعزيز ومعاها ، بنت بعمر البنات تقريباا ، وطفلين صغاار سلموو عليهمم وجلسوو ، قالت الجده بترحيب :: حي الله ان عبدالعزيز
ام عبدالعزيز وهي تأخذ الفنجال :: الله يحيك يا ام سلمان
الجده :: توو ما نورت الاستراحه
ام عبدالعزيز :: منوره بأهلهاا
طالعت البنآآت وابتسمت وردوو ، لهاا الابتساامه وهم مستغربين ، قالت الجده بصوت عآآلي :: هذولي حريم اولاادي هذي جواهر وهذي هدى و و و
وصارت تعدد الحريم ورحبوو فيهاا ، ورحبت فيهم وبعدها عرفتهاا ، على البناات :: هذي ايار وهذي مادلين وهذي رويدينا وهذي رويداا
ابتسمت رويداا بحيااء واعجبت ، ام عبدالعزيز برويداا وكملت الجده :: وهذي اوار وهذي الور وهذي اسام وهذي هنااي وهذي فوز وهذي ميراا وهذي كيااان
كيان :: ارحبووو توو ما نورتوو
ابتسمت :: الله يحيك
لاهوو بالسووالف وكل شوي ، تشووف رويداا ورويدا حاسه و ، منحرجه والبنات تعليقاات عليهاا ، بعد ربع ساعه دخلت الولو ، وبعد ما سلموو على الكباار ووصلوو ، البنات حضنت العنوود كيان :: وحشتينــي
كيان :: قلبي وانا اكثــرر
عهود دزتها :: انقلعي - وحضتنهاا - يا بعد كبدي الجميله اد ايش مشتائه لك
ضحكت :: ياا حياااتي
اسام بطنزة :: اشتقت لك - وبصوت الطبيعي - موو كآآن قبل كم يوم متشاوفاات
شهقت هنااي :: من جدكم ؟ يالخايناات وانا ؟
جلست كيان :: موو لازم اهم شيء احنآآ نتشااوف
العنوود :: بجد انتوو بالطقاق
شهقوو :: يالخووونه
ضحكوو العنوود وعهوود وكيان ، وجلسوو البنات كانوو البنات ، جالسات بالزااويه وقدام بعض ، يعني كلهم متجمعين على الزاويه ، جت عهود وجلست بين ميرا ، وكيان والعنوود بين اسام وهناي ، وكياان قالت كيان بصوت عالي :: ان الله يحب الوســاااع
اسام بنفس النبره :: من جد وش هالضيق
عهوود :: الضيق ضيق القبوور وانا اختك
كيان :: ما قلنا شيء بس انقلعي عني
عهوود :: البلووى اني احبك
كيان :: بلا هالحب هذا
عهوود :: الود ودي ما احبك بس وش اسوي
العنوود :: القلب وماا يهوى
همست عهود :: جبتي اللي قلت لك
كيان بنفس الهمس :: اي
عهود ابتسمت :: وااو بنستهبل
اسام نطت :: وش تهمسوون فيه
العنود :: يحشوون فيك
اسام كشت :: مالت عليكم
كيان بصوت عالي :: اخباارك يا خاله بعد البر
لعبت بحواجبها وضحكت الولو :: نسئل عنك
خلود بإنحراج :: سمعت انهاا ازعجتك يا فشيله منك اعذرينآآ
الولو ضحكت :: لا يا قلبي ما ازعجتني ولا هم يحزنون
كيان بهمس ما يسمعه الا البنات :: اي هين استآآنست من النقز اللي نقزته
البناات :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
بعد ما جلسوو البنآآت يسولفوو ، وكل دقيقه يضحكوون بصووت ، عاال والحريم لاهيات بالسوالف ، نادت بصوت عالي :: ارجــووان ارجــوواان
هناي :: وش تبين فيهاا
كيان :: دقيقه ارجــووواااااان
جت ارجوان :: نعم ؟
كيان همست :: روحي جيبي الكيسه اللي بالغرفه جوا
ارجوان همست :: وش تعطيني
كيان :: اعطيك شوكلت
راحت جرت :: روري معااك شوكلت ؟
رويداا :: اي دقيقه - وفتحت شنطتها ورمت الجالكسي - هااك
مسكته :: شكراا
جت ارجووان ومعاها كيسه كبيره ، شهقت خلوود :: كوكو وش معطيه بنتي ؟
كيان اخذت الكيس وباست خدهاا :: يسلموو حبيبتي خذي - وعطتهاا لوح الشوكلت - ما راح اموتها لا تخافين
فتحت الكيس عهوود :: هلا بالززين
طلعت اغراض الطق واخذت ، اكبر وحده ووزعتها على البنات :: معاكم فرقه الطقاقه ام زيتونه
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البناات :: احم احم
بين العصر و المغربxمرت لمه خيالهxو عرفت فرس و ليفيxلانها شقرا و ميالهلا تضربني لا تضربxكسرت الخيزرانهصارلي سنه و ست اشهرxمن ظربتك و جعانه
قاموو عهود واسام وهناي ، يرقصون بإستهبال يعني رقص ، استهبالي والبناات تصفيق ، خلصوو مغنين :: عآآآششوو
كيان همست :: الوور
الور :: نعم ؟
كيان :: غني
الور بحياء :: لاا وين فشيله
كيان :: تكفييين
البنات :: تكفين الور غني
الور بحياء :: لا مستحيل
اسام بصوت عالي :: ماما هيااء الور بتغني
كيان تضربت كفهاا :: كفوو
الجده :: يلا وين الور
الور :: بس
الجده :: يــلاا
الور انقهرت وقالت بصوتهاا الجميل :: يا بنات يا بنات يا بنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنيه وما دقش الحلويات حلوه الايام في عنيا علشان خلفت بنيهولا شوفت الارض اتهدت ولا مالت الحيطه عليا سقفو ارقصو يا ولاد الفرح ملوهش معاد ضحكتها لم اتولدت بتكتر في الاعياد
سكتت وهي منحرجه وتصفيرر ، البنااات وتصفيقهمم احرجهاا زود ، الحريم :: صح لساانك
طالعت بامها منحرجه ما تدري ، وش تقول بعدهاا صارو البنات ، يستهبلوون ويغنون قطعت عليهم ، الخاله الولو :: خلااص يا بنات خلوو حماسكم للملكه
كيان بمرح :: افاا يالغاليه كآنها طرده
عهود بمرح :: و انتِ صاادقه ما ودها يخرب البرستيج وتقوم ترقص
البناات :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عطت البنات نظره كيان :: خلاااص يا حلوو ولا تعصبش
الجده :: خلاص يا بنات خوذو اغراضكم واطلعو للغرفه
البنات :: سمي
اخذوو البنات اغراضهم وكيان تمشي ، مع عهود وحولينها البنات ، نادت خلود :: كيااان
كيان :: لبييه
راحت وهمست لهاا :: ابشري يا احلى اخت
ابتسمت :: ونادي ارجوان شوفي تبي شيء
اشرت على عيونها :: من عينيآآ
اتتجهت للبنت اللي جت مع ، ام عبدالعزيز ومدت يديها ابتسمت ، البنت وصافحتها وقامت معهاا وطلعوو :: اخبارك ؟
البنت :: تمام و انتِ
كيان :: كويسه معاك كيان و انتِ
البنت :: اسمي اسيماا
كيان :: ياااي اسمك يجنن - وبصوت عالي - ارجوواان جوجوو
ارجوان :: نـعــم ؟
كيان :: ماما تبيك واذا مارحتي ابخذ ماما
تركت ارجوان اللي بيدها وجريت ، لداخل وضحكت عليهاا :: من جت خلود من السفر وانا مجننتها اذا ما سمعت كلام خلود ابخذها
اسيما :: حراام عليك
كيان :: وش اسوي مجننتها بالحمل ولا تسمع كلامها واختي ثقيل
اسيما بإستغرااب :: اختك مرره ما تشبه لك
ضحكت :: اختي من الاب وهي مو بس اختي اختي وامي وصديقتي وكل حاجة مالي غيرها اخت
اسيما بفضول :: انزين امك وينهاا ؟
كيان ضربتهاا على الجرح :: امي متزوجه
اسيما ندمت :: اهاا
كيان ابتسمت تضيع السالفه :: ابعرفك على بنات عمي تراهم شوي رجه - ودخلت الغرفه - بنــــآآآت
دخلت الخدامه ومعاها ورق ، عنب اخذته كيان بسرعه :: شكراا
البنات :: هلااا ؟
كيان :: هذي اسيماا رفيقتي الجديده
الكل :: هلاا والله
جلست وعرفوو البناات على انفسهم ، كانو كلهم موجودين الا رويداا ، ومادلين و ايار كالعاده ما يجلسوون ، معاهم اسام نطت :: كيان عطيني الورق عنب
كيان رفعت الصحن :: لاا
اسام :: كيان يالبخيله رويدينا اسحبيه منهاا هالدوبا
رويدينا :: ما اسمح لك تقولين دووبا كلش والا اختي
استغربت اسيما مو تقول ان ، مالها الا اخت وحده ؟ ضحكت كياان :: فديــت الخووات الفزعات هذي
اسام تتطنزة :: انقلعوو
وهجمت على كيان وصرخت :: ارميه ولا تاخذينه
اسام انقهررت :: كيااااان يالنذله
كيان ضحكت :: قومي عني يا حماااره
اسام قامت وجلست وتعدلت ، كيان وبيدها صحن ورق العنب وبيدها ، حبه تأكلهاا :: اعطيها او لا ؟
العنود :: حراام تكسر الخاطر
عهود :: لا تعطينهاا
هناي :: عطيها اخاف تقتلك
كيان حطته :: كااهو الصحن لا تموتين بس ابي احضر ملكه اختي وبعدين انحتيني على كيفك
طنشتها واكلت من ورق العنب ، والبنات يضحكوون ومر اليوم سريع ، والكل انبسط
#
إنتهى


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.