آخر 10 مشاركات
1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-14, 10:12 AM   #61

salwa shazly
alkap ~
 
الصورة الرمزية salwa shazly

? العضوٌ??? » 169345
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,400
?  مُ?إني » البحر الاحمر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

salwa shazly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-14, 03:13 PM   #62

Raneem.9

? العضوٌ??? » 321306
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » Raneem.9 is on a distinguished road
افتراضي

ننتظر البارت الجاي

Raneem.9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-14, 11:50 PM   #63

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

تابع #
##
دخلت الشركه الضخمه وهي في بالها منوال تبي تتأكد منه كانت جدا مزحومه وكانه شخص مهم بيوصل طالعت حولينها شافت مكتب الاستقبال فاضي مشت وهي تدور بعيونها احد تعرفه انتبهت لـ يوسف ومعاه بعض الاوراق ويحاكي رجال ببدلات رسميه سوداء جريت له بفرحه ومن حضها راحو الرجال :: سلاام
استغرب :: وعليكم السلام , اقدر اخدمك اختي ؟
نوارا :: انت ولد خاله كيان صح ؟
استغرب زياده :: كياان ؟ مين كيان
انصدمت نوارا :: كيان الناصر !!
يوسف :: ما اعرفها والله
نوارا :: تقدر تنفذلي خدمه لاني ما حصلت الاستقبال
يوسف :: ايوهه ؟
نوارا :: وين مكتب ياسر الناصر ؟
يوسف :: السيد ياسر مسافر وبعد ربع ساعه بوصل انتِ عندك موعد مسبق معاه ؟
نوارا :: لا
يوسف :: لازم تحجز موعد معاه
نوارا :: كم يلزم من الوقت علشان اشوفه ؟
يوسف :: على حسب عملك
نوارا :: اوكي فين احجز ؟
يوسف :: موب عندنا عند طارق مساعده وطارق معاه بالطائره يعني راح يوصل بعد ربع ساعه
نوارا توهقت ' ما يمديني انتظر كيان بتوصل بعد ربع ساعه ' :: طيب ابروح لمشوار وهارجع
يوسف طالع ساعته :: اوكي
تكلم احد الرجال بصوت عال وبلهجه ما فهمتها نوارا وبسريعه واشر ليوسف وطلعوو انتبهت لجوالها اللي يرن طلعت تجري برا الشركه من شوي وهي مزعجه غدر الله نــاسيه او متناسيه الموعد ركبت السياره :: هاااي
حركت :: كان طولتي - بنص عين - شفيك تلهثين
ارتبكت :: ماكو حاجه
غدر :: شجابك لذا المكان
نوارا وهي حاسه ان غدر بتكشفها :: بس جايه اتمشى ونصير قريبين للمطار مره وحده
رفعت حاجبها بعدم تصديق :: اهاا
سكتت وهي شاكه ان غدر تعرف هي دوم خايفه من غدر لو احد غيرها يمكن بس غدر تقريبا رعب كل شيء تعرفه وصلو المطار بثوان ونزلو وغدر تحاول تصرف نوارا من انها تشوف كيان لانها عارفه عاقبه كل هذا
~~
طالعت الارض بضييييق وهي تحس بضيق كبير ما تدري وش سببه انتبهت لـ نبره طارق الساخره :: لا تكون ما تعرف كيف تفتح الحزام
طنشته وهي تفك الحزام وتوقف بملل او غرور مشت ومشى طارق وراها كـ العااده نزلت من الطائره وسوا طارق الاجراءات قلبت عيونها العسليه وهي تتمنى تشوف غير رجال الاعمال والشركه تمنت تشوف كنان / ياسر / زياد / بندر / غدر
~~
غدر بملل :: نوارا تعالي نطلع اكيد ان الطياره فاتت كيان الخبله
نوارا بعناد :: لا انا متأكده انها بتجي
لمحت غدر كيان تمشي ومعاها طارق بسرعه سحبت نوارا علشان ما تصير اي مشكله :: اقوول تعالـ ..
صرخت نوارا بفرحه :: كـــيـــووووووون
الكل لف لصوتها العال فكت نوارا يدها من غدر وجريت لم كيان المستغربه / المصدومه وخلفها غدر المسرعه تبغى تهدي الوضع وخصوصا نظره طارق الحاده وقفت وهي تلهث اردفت نوارا بفرحه وهي تحضن كيان :: قلبببي وحشتيني الجامعه بدونك ولا شيء
بعدت كيان عن نوارا بتوتر :: نوارا وش جابك
اسرعت غدر قبل نوارا :: وليد اليوم بيوصل وجينا انا ونوارا بنستقبله وبالصدفه شفناك
فتحت نوارا عيونها بصدمه ونظره طارق احتدت :: مين هذي ؟
بتوترر وركبه :: ا هذي زميلتـي بالجامعه وصاحبه غدر
سمعو صوت من خلفهم :: مرحبا يا طويل العمر حمد لله على السلامه
لفت كيان ليوسف وبعض العاملين معاه وهي تتمنى غدر تبعد نوارا :: اهلن يوسف
مسكت غدر يد نوارا تبي تسحبها بس نوارا مصدومه ورافضه تتحرك اردف طارق :: كيف حال الشركه ؟
يوسف :: تمام بس فيه بعض المعاملات لازم يطلع عليها طويل العمر وبعضها تحتاج لتوقيع
حط طارق يده على كتف كيان :: الحين هو تعبان من الرحله - بإستفسار - السواق عند الباب علشان يوصله ؟
يوسف :: اكيد
من خلفهم :: اوووه السيد ياسر
الكل لف واحتدت عيون نوارا - ياسر ! - ومد يده لـ كيان رفعت حاجبها وصافحته :: اهلن عدنان
فكت يدها بسرعه وابتسم بخبث :: كيف حال الرحله ؟
ضغطت على حاجبها ' وش يبي هذا ' :: كويسه !
اردف طارق بحذر :: أ.عدنان فيه شيء مهم ؟
عدنان ببرود :: بس حبيت اسلم على ياسر و
طارق :: و ؟
عدنان يطلع كرت وحطها بيد كيان :: الليله فيه اجتماع كبير لاكبر الشركات وانت مدعو ويجب انك تحضر
سحبت الكرت بسرعه وهي تحس بتقزز منه :: اوكي
عدنان :: رحت اكثر من مره لبيتك ولا حصلتك
طارق بنبره قويه :: عدنان خلاص ياسر تعبان !
عدنان بخبث :: اوكي ! سلاام
مشى وهمست :: مغرووور
حط يده على ظهر كيان :: يلا على السياره !
طالعت غدر بعيون كيان وعقدت حواجبها ' شـ فيها ؟ ليه حزينه ؟ ' :: لحضه !
لفو لها واردفت وهي تطالع طارق :: ممكن اوصل ياسر بنفسي ؟
نوارا عقدت حواجبها ' وش الحكايه ؟ ياسر , طويل العمر '
طارق :: اسف
رفعت حاجب :: امي تبي تقابله وانا ابعطيه اوراق مهمه
طارق :: ساعه بالضبط ويكون موجود بالفله
بطاعه :: حاضر
طالع كيان :: ابروح لشركه اشوف اخر الاجرائات وبعد ساعتين تجي عندي واضح ؟
كيان :: حاضر
مشى طارق ورجال الشركه حولينه حضنت غدر كيان بقوه وهمست :: وحشتيني
كيان :: انتِ اكثر
شدت كيان على غدر بقوه استغربتها غدر :: وش فيك
بضيقه :: ولا حاجه
غدر :: خليني اخلص من نوارا ثم ارجع لك
بعدت عن غدر وهي حاسه حالها بتبكي اخذت نفس وابتسمت ابتسامه صافرا وهي تمد يدها لنوارا :: اهلين نونو
طالعت نوارا كيان ولا مدت يدها استغربت كيان وميلت راسها :: نوارا وش فيك ؟
عقدت حواجبها :: انتِ بنت او ولد !
انصدمو واردفت بصدمه :: وش تقصدين
بهدوء غريب :: اول مره قابلتك كانو ينادونك طويل العمر وبعدها قلتي لي اني بنت ! والحين الكل يناديك طويل العمر وياســر ! حتى غدر واليوم تعاملك على اساس انك ولد ! والكل حتى الرجال اللي تو - بحده - تكذبون علي انتم - وطالعت غدر - وليه كذبتي حنا جد جايين نستقبل - بسخريه - ياسر فـ ليه تكذبين تقولين جايين نستقبل وليد اللي ما اعرف مين هو اصلا ! - طالعتهم كلهم - قولو لي الصدق مين سلمان وطارق اللي تحكون عنهم مليت وانا عايشه بغموضكم هذا انا تعبت منكم ابي اعرف سالفتكم - وطالعت كيان - وسالفتك انت بالذات !
طالعت كيان غدر المتكتفه بتوتر بمعنى اقول لها ؟ هزت غدر كتوفها بمعنى براحتك رجعت كيان عيونها لنوارا :: نونو هذا مو مكان نحكي فيه تعالي معاي لبيتــي
شهقت غدر :: كياااان !
بتهور :: خلاص غدر انا قررت
غدر :: براحتك لو صار لك شيء مالي دخل
بهدوء :: اعرف وش اسوي انا مو طفله يلا تعالو معاي
غدر :: سوري وليد ينتظرني بمطعم ابروح لسيارتي
كيان :: اوكي براحتك يلا نوارا
مشت نوارا وهي تحس بأن ذهنها مشتت فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف السياره اللي اقل ما يقال عنها " فخمــه " طول الثلاث سنوات ما كانت تعرف كيان من تروح معاه واحيانا تروح مع غدر علشان كذا انصدمت انتبهت لـ السائق الجذااب وهو يفتح السياره لكيان ركبت كيان وركبت نوارا بعدها وسكر الباب بهدوء وركب اردف وهو يحرك السياره :: الحمد لله على سلامتك يا طويل العمر
كيان :: الله يسلمك توماس كيف حال البيت ؟
بلطف :: كويسه اسبانيا مشتاقه لك
ابتسمت :: شكرا لك
السائق اردف وهو مستغرب من نوارا طول السنوات اللي جت فيها كيان هو الوحيد اللي يسوق فيها ولا عمره شافها مع احد الا مع غدر :: تبي اوصلك لمكان قبل البيت ؟
كيان :: لا وصلني للبيت من فضلك
نوارا :: ما اقدر اروح لبيتك ! اهلك فيه والان وقت غلط الظهر
كيان :: ما فيه احد بالبيت
سكتت وهي مستغربه وشارده : ' يا ترى هي بنت او ولد ؟ '
بعد ربع ساعه انتبهت نوارا للمكان او الحي اللي هي فيه تعدلت وطالعت النافذه :: هذا الحي ! - لفت لكيان - وش جابني لهناء ؟
كيان :: شوي وتعرفين
وقفت السياره قدام الفله تتنظر البوابه الكبيره تفتح وثواني و دخلت السياره الفله واندهشت نوارا من تصميمها الخارجي رغم الثلوج مغطيه كل حاجه مقاعد جميله نافوره انيقه تصميم المسطحات الخضرا دار السائق على النافوره ووقف امام المنزل فتح لهم رجل ثاني الباب :: اهلن بعودتك سيدي الصغير
نزلت وهي مسكتته ونزلت بعدها نوارا مسكت نوارا يد كيان بشويه خوف تقدمت كيان بثقه ونوارا وراها وانفتح الباب الزجاجي وبعده الباب الاسود الكبير وفتحت نوارا عيونها بصدمه وابتسمت كيان بسخريه " يا كثر الصدمات اللي بتجيك صبرك " كان الخدم جميعهم مصطف ومنحنين شوي بفساتينهم العنابيه الموحده لنصف الساق باكمام طويله فوقها ستره بيضاء تقدمت كبيره الخدم بملامح كانت جاده لكن ارتخت يوم طاحت عيونها بعيون كيان وتحولت للحنينيه وبلغه عريبه بعد ما اجبر سلمان الكل يتكلم فيها :: سيدي الصغير كيف حالك
ابتسمت كيان :: بخير و انتِ
بحنيه :: بخير - وبفرحه - لقد كبرت
ضحكت لانها عرفت وش تقصد :: يالكاذبه
كبيره الخدم :: توماس رجاء احمل حقيبه السيد لغرفته
توماس :: حاضر
لفت لروز :: روز جهزي ملابسي والباينو - وطالعت كبيره الخدم - من فضلك جهزي لي الغدا مع نوارا
انحنت :: حاضر
مسكت كيان يد نوارا المذهوله وابتسمت :: يلا نونو ؟
بشرود :: يلا
مشت كيان وخلفها نوارا اللي تراقب بدهشه وصدمه ولا ضلت كلمه من الاعجاب ما قالتها دخلت غرفه كيان وانصدمت بالجدار وهي تشوف رسمه مجموعه بنات عقدت حواجبها :: مين هذولاء ؟
جلست وابتسمت بحزن :: هذولاء خواتي اللي ما جابتهم امي
تكتفت :: تفهمنيني السالفه الحين ! - بسخريه - او قصدي تفهمني السالفه
مسكت اعصابها :: نوارا احترمي نفسك
سكتت نوارا واردفت بهدوء :: مستعده تسمعين لي
نوارا :: كل حاجه
بثقه :: كل حاجه - طالعت روز - روز جيبي الغداء هناء واتمنى اذا جاء طارق تخبريني
انحنت :: حاضر !
طلعت واردفت كيان بهدوء وهي تستعيد ذكرياتها :: اسمي كيان منصور الناصر - ضغطت نوارا على حاجبها ' منصو الناصر ' - يتيمه الاب من عمري 3 سنوات تزوجت امي من ثلاثه رجال واحد قبل ابوي وجابت اخوي كنان وصارت بينهم مشاكل وتطلقت وتزوجت ابوي وجلسو ثلاثه سنوات مع بعض بعدها مات ابوي وتزوجت امي من رجل ثاني ولي اخت من الاب كبر اخوي كنان , اول ما ولدت كنت مولوده بنهايه الشهر السابع , ودخلت امي بغيبوبه مدتها ستته اشهر - فتحت عيونها بصدمه - ربتني جدتي ام ابوي وبعد ثلاثه سنوات - بحزن - احسن ثلاثه سنوات بحياتي - بغصه - توفي ابوي , وبقانون عائله الناصر ان الاولاد ما يعيشون عند اهل امهم !! سوا تطلقت من الاب او توفي الاب وتنقطع العلاقه مع الام و ... و ... و ...
صارت كيان تحكي كل شيء عن حياتهاا ونوارا مصدومه ومدهوشه وغير مصدقه تقريبا لان قصتها اشبه بالخيال !
##
:: لو سمحتي ممكن تصلحين لي هالمعامله
طالعتها :: ايوه - اخذتها - استريحي على الكرسي
جلست ورجعت تطقطق بالاب والبنت بس تطالعها :: انتِ اسام الناصر ؟
استغربت :: ايوهه ؟
ابتسمت :: ما عرفتيني !
بصدق :: لا والله
بمرح :: افااا انا روبند
انصدمت :: رووبند ! - وقفت وسلمو على بعض بحراراه - تغيرتي حيييل
روبند :: صحيح ؟
اسام :: ايوه طالعه حلوه ما عرفتك
ابتسمت :: يا قلبي تسلمين ليه تشغلين هناء توقعتك تدرسين من تخرجنا من الثانوي وانا ما سمعت عنكم اي حاجه
بملل :: والله ما احب الدراسه وسحبت من الجامعه وجيت اشتغل هناء من بين توسيع الصدر ومن بين طلعات - باهتمام - الا انتِ وش دخلتي قسم ؟
روبند :: ما درست
انصدمت :: ليييه تحبين الدراسه ليه ما دخلتي
بخجل :: اول ما تخرجت تزوجت
بفرحه :: صددق ! خساره ليه ما عزمتيني
روبند :: كنت احاول اتواصل معاكم طول فتره ملكتي بس محد منكم كان يرد واول ما تزوجت سافرنا برا لان زوجي يدرس وقبل اسبوع راده
ابتسمت من قلب :: الله يوفقك
روبند :: حبيبتي امين - باهتمام - اسام ابسئلك عن حاجه سمعتها
خافت :: شنو ؟
اردفت وهي تضرب جرح اسام اللي تحاول تنساه :: صحيح كيان توفت
حست الدنيا توقف بوجهها وتغيرت ملامح وجهها لـ " بلا ملامـح " حتى نظرتها الفرحه تغيرت وبهدوء :: اي صحيح
بحزن وصدمه :: الله يرحمها - وحطت يدها على كتف اسام - ادعي لها هي محتاجه لدعائك
بعدت يدها بهدوء :: ان شاء الله
رجعت تطالع الاب وتكمل شغلها حست روبند انها جابتها على شيء قوي وتأنيب الضمير صار يلعب فيها
##
ميرا :: اوار
اوار :: همم
ميرا :: اتركي جوالك هذا اللي ما غير تطالعين فيه
رفعت راسها :: ايووهه وش تبيغين ميرا ؟
ميرا :: وش حكايه ايار ؟
استغربت :: اياار ! وش فيها ؟
ميرا :: ما تحسين انها غريبه شوي
بلا مبالاه :: ميرا انتِ شكاكه بزياده
ميرا :: تعاالي نسئلها بليييز ماني قادره اروح لوحدي
وقفت :: علشان تعرفين انك فاضيه ابجي معاك
ابتسمت :: ايوهه شكرا يالسنعه
مشو لغرفه ايار وطرقت اوار الباب :: ميييين ؟
اوار :: انا اوار
ايار :: ادخلي
دخلو واردفت ميرا :: هااااي
ابتسمت :: هااي
اوار :: وعليكم الهاي
استغربت :: وش عندكم
ميرا جلست :: بدنا نحكي معاك شوي
اوار تجلس :: يلا احكي
ميرا :: امم ايار
ايار :: همم ؟
ميرا :: وش حكايه مشااري !
انصدمت :: مشاااري !!
##
حطت يدها على خدها بسرحان وكلامها ينعاد براسها مليون مره :: معقوله فيه ناس بـ هذي القساوه ؟
طالعت الغرفه الفخمه ببرود وتعلقت عيونها بصور البنات المرسومه كان باين على بعضهم الغناء مسكت ايطار الصوره اللي بجانب السرير وهي تطالع الناس المتواجده فيه ما يخطر ببالها ابد ان كيان المرحه تعيش كل هذا الحزن كيف قدرت تتحمل لو هي بمكانها اكيد ماراح تتحمل تذكرت بكيها ودموعها اللي تنزل بغزاره وهي تحكي قصتها انتبهت لكيان اللي طلعت من الحمام ' وانتم بكرامه ' بعد ما تروشت ابتسمت وهي ناويه تبعد اي حزن ممكن يصيبها عرفت ليه غدر دائما معاها واللي يحاول ياذيها بنظره تجرحه ولا تهتم :: نعيماا
ابتسمت ابتسامه صفرا :: ينعم بحالك
حطت اصبعها على ذقنها :: امم كيان
كيان تمشط شعرها :: ايوه
نوارا :: انتِ كيان منصور الناصر صحيح
استغربت :: صحيح
نوارا :: مالك اي اخوان من عائله الناصر
كيان :: لا بس اخت ليه ؟
نوارا :: شفت صبي اسمه بندر منصور الناصر
طاحت الفرشه :: ايش ؟
نوارا :: تعرفينه
لفت لها :: ايوه هذا ولد عمي
سمعو طرق باب اردفت كيان وهي تمشط شعرها :: ادخل
دخلت الخدامه :: سيدي الصغير السيد طارق يطلب ان تأتي لشركه
كيان :: اوكي جهزي سيارتي الخاصه
انحنت :: حاضر
طلعت وسكرت الباب ادرفت بخجل :: سوري ما خليتك تنامين
كيان :: لا عادي
نوارا :: ما تخافين يعلمون طارق
كيان :: لا متفقه مع رئيسه الخدم وباقي الخدامات مستحيل يقولون شيء الا لرئيسه
براحه :: حلو يلا نمشي تاخرت على حسام
كيان :: اوكي يلا
##
سدد الكره بقووه واصابت المرمى سمع تصفيق قوي ومتحمس بين المقاعد واردفت بصوت عالي :: يا بططل
التفت وارتمت عليه المنشفه مسكها وبهدوء :: اعجبك ؟
ابتسمت :: بطططل بطططل بطططل
بهدوء :: الحمد لله
بنغزه :: وش فيك هادئ - وغمزت - الحب وصل
ابتسم بفرحه :: احلفي !
لعبت بحواجبها :: يوم جبت طاريها شفنا الضحكه الحلوه
بابتسامه هادئه :: تستاهل هذي الغاليه
سكت وتحولت ملامحه للحزن ضاق صدرها من حال اخوها اللي يحب ولا راضي يخبرها :: انت لا تتضايق انبسط والدنيا حلوه
رفع بصره لسماء وابتسم ابتسامه جميله نادر ما تشوفها وصارت ما تشوفها الا اذا صارت حبيبته فيه :: تدرين
استغربت :: شنو
بنفس النبره والابتسامه الجميله وعيونه تطالع السماء :: صرت احب الكوره اكثر من اول علشانها وانا العب او اتدرب اشوفها قدامي اشوفها بين عيوني تشجعني وصرختها باذاني اذا جبت هدف حتى وانا العب ما اسمع غير صوتها تشجيعها صراخها فرحتها انا اشوفها بكل مكان بكل مكان !!
حست الدنيا تضيق بوجهها وهي ناويه تضبط الامور بينهم طالعها وهو مبتسم ويحاول يبعد الضيقه اللي وضحت بعيونها :: يلا ابدل واعزمك على احلى كوفي بمناسبه احلى خبر
صرخت بفرحه : يلاا ابنتظرك عند السياره
وجريت والفرحه باينه بعيونها وابتسامته الهاديه مرتسمه بشفاته
##
:: مشااااري !
ميرا بحده :: ايوه مشاري تعرفين اضنك احد بالاسم هذا
ارتبكت :: انتِ انتِ وش عرفك
ميرا :: مو مهم كيف عرفت او ما عرفت المهم وش صلتك فيه
بخوف :: بس ما تخبرون احد
اوار وميرا بثقه :: وعد
تنهدت :: مشاري تعرفت عليه بفتره المراهقه كان ايام البلتوث وقتها كنت بكوفي ودائما اطلع لوحدي لان اوار واسام كانو حولين بعض بالاعمار وميرا كانت دائما مع فوز ورويدينا اللي تقريبا بعمري كانت مع كيان الله يرحمها
الكل :: الله يرحمها
:: تعرفت على مشاري باحد المولات واعجبني حيل وهو عرف اني اعجبت فيه واعطاني رقمه خفت وقتها لكن الشيطان وسوس فيني وقلت خليني اجرب حبيته من كل قلبي جلست معاه حوالي سنه واطلع معاه كنت جدا مبسوطه واقول ويني عن هذا الحب من زمان كان معيشني كاني اميره الى ان جاء يوم من الايام - سكتت وهي تستعيد ذاكرتها -
ايار :: حبيبي ما اقدر اطلع معاك لشقه
بـ زعل :: يويو انتِ مو واثقه فيني ؟
بـ اندفاع :: الا اكيد
مشاري :: اجل ليه ما تطلعين معاي هذانا نطلع لحدائق ومنتزهات واسواق عادي وبالشقه لا
توترت :: بس هذا مكان عام عادي لكن بالشقه ..
بـ عصبيه :: خلاص قولي انك مو واثقه فيني ولا تطلعين معاي ابد
قفل الخط وتضايقت حييل انه زعل منها واردفت بنفسها :: معقوله يا ايار بتتفارقون علشان طلعه هذاك طول عمرك تطلعين معاه ووقفت على هذي بعدين عادي بكرا بيتزوجني ومستحيل يضرني الا صحيح مستحيل يضرني هو اصلا يحبني الا اكيد
مسكت جوالها وارسلت له انها مواقفه انبسط حيل وارسل لها ان تنتظره عند احد المولات وهو بيمرها قامت وتحممت وتنزينت احلى زينه ليه لا وهي بتطلع مع حبيبها جهزت حالها وطلعت وصلت للمول ووقفت تنتظره لكن سمعت صوت من خلفها :: ايااار !!
توترت وهذا اللي ما حسبت حسابه لفت واندهشت :: كيااان
باستغراب :: وش جابك هناء ليه ما تدخلين ؟
بتوترت :: ها لا بس انتظر صاحبتي علشان نتسوق انا وهي
عقدت حواجبها :: صااحبتك !
صرفت الموضوع :: انتِ وش جايبك
حست انها تخبي شيء عنها وتصرفها للموضوع اردفت :: جايه ابدل ملابس لـ رويدينا لانها تعبانه ولا تقدر تجي
ايار :: اهاا يلا روحي بدليها
شكت زياده :: طيب ادخلي انتظريها داخل
ايار :: لا لا الحين تجي يلا كيون روحي بدلي الملابس اكيد رويدينا تنتظرك
بهدوء :: طيب باي
مشت لحد ما دخلت المول وتنهدت ايار براحه :: بغيت انكشف
سمعت طنبه وراها وشافته مشاري ابتسمت وركبت وحرك مشاري تحت انظار كيان المصدومه :: ايار تطلع مع رجال !
ركبت مع السائق اللي كان ينتظرها وهي كانت تكذب على ايار لانها كانت مخلصه متسوقه وتنتظر السواق بس مستغربه تصرفات ايار :: الحق السياره هذي بسرعه
طئطئ براسه :: حاضر
~~
بعد ربع ساعه وصلو الشقه ومسك يدها ونزلو ودخلو العماره نزلت كيان بسرعه خلفهم وعصبت يوم شافتهم يدخلون الشقه والباب تقفل خافت على ايار اما مشاري اردف :: اكشفي حبيبتي ما فيه احد غريب
كشفت وطالعت بالشقه البسيطه المرتبه :: انتِ هناء تعيش !
مشاري :: لا بس هذا يجتمعون فيه الشباب تعالي اوريك
وسحبها وصار يوريها الشقه وبالنهايه كانت غرفه النوم :: هذي اخر غرفه وانام فيها احيانا
دخلت الغرفه :: بسيييططه مرهه بس انيقه صحيـ - ولفت وانصدمت وهو يسكر الباب ودق قلبها بخوف - مـ مـ مشااري وش تسوي ؟
ابتسم بخبث :: ابنبسط معاك شوي
خافت ورجعت وهي تشوف ابتسامته وعيونه الخبيثه :: وش وش تقصد مشااري وش تسوي ؟
صدمت بالجدار وهو يقترب منها اكثر ارتجفت :: مـ مـ مشاااري بعد عني مـ مـ مشاااري بعد تكفى مشااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارررررررررر ي ببببببببببببببببببببععععع عععععععععععععععددددددد
سمعت كيان صراخ ايار وخافت قوه طرقت الباب :: اياااار ايااار
كان صوت الصراخ عالي جدا ولا تقدر ايار تسمع صوت كيان جريت للمصعد ضغطته عدت مرات ونزلت تجري حتى ماشافت هو وصل او لا قابلت بطريقها حمد :: اا ياسر
قاطعته :: حمممد تعال بسرعه ايار ايار محبوسه بالشقه فوق
انصدم :: ايشش !
بخوف :: بيغتصبها بيغتصبها الححق
جرو بالدرج :: دلني على مكانها بسرعه
وصلو الغرفه وكان فيه مجموعه رجال مجتمعين وصراخ ايار مالي المكان اتفق معاهم حمد وقدرو يكسرون الباب دخلت وصرخت :: ايااااااااااااااااااااار اياااااااار وييينك
فتحت باب الغرفه بقوه وكان منظرهم محرج شوي بعد حمد مشاري عن ايار وضربه لدرجه ان مشاري بالقوه قدر يفك نفسه ويهرب كان منظر ايار محرج وملابسها مقطعه وجسمها شبه عاري وفجئه ططططططططططططططططططططططططط ططططططططططططططططططططططططط ططررررررررررررررررررررررر ررررررراااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااخ
فتح عيونه بصدمه ولف وجه ايار بقوه وعيونها بتطير من الصدمه اردفت بعصبيه :: لييييييه لييييه كذا قولي لي لييييه هذا نهايه دلعنا لك تسوين فينا كذاا تطلعين مع رجاااااال يا ايار تطلعين مع رجاااال ما فكرتي فينا بامك بـ عمر بخواالك ما فكرتق بسمعه الناصر بعدين كنتي رايح تضيعين نفسك وتضيعيننا معاك - صرخت - لمسسسك قولي لمسسسك او لا ؟
بصوت مخنوق :: لا لا ما لمسني
بعدت عنها و رمت عليها عباتها لا عباءه ايار متقطعه واردفت وهي صاده وبحده - ستري نفسك خلينا نطلع
اردف حمد وهو يعطيهم ظهره :: خلاصو يلا
كيان :: تقدر تجيب لايار عباءه تحت من السياره
وهو طالع :: ثواني وهي موجوده
سكر الباب وفتحت كيان الدولاب تطلع شيء تستر فيه جسم ايار طلعت تيشيرت طويل يوصل لركبه ايار تقريبا خلتها تلبسه بهدوء بدون اي كلمه وطلعو بعد ما اعطاهم حمد العباءه
ميرا :: ومشاري وش صار عليه
هزت ايار كتوفها :: ما اعرف اختفى من اليوم ذاك
اوار :: مستحيل يكون اختفى فجئه
ميرا :: اكيد حمد وكيان دبرو امره والا كان الا الان يهددك
ايار :: هذي قصتي مع مشاري
##
في المساء ..
نزلت من سيارتها الفخمه وخلفها طارق دخلت القصر وكان تنسيقه جميل وموسيقى هاادئه قلبت عيونها ببرود اغلبه سيدات ورجال اعمال مشاهير وكبار حست بالخنقه من الجوء وودها تطلع وهي لسى داخله كانت ما ودها تجي بس عمها رافض انها ما تحضر ولا حفله من هذي الحفلات سمعت صوت اكره مخلوق بحياتها :: اهلــن أ.ياسر
حست برعشه بجسدها ولفت برسميه :: اهلن أ.عدنان يشرفني احضر حفلتك
عدنان :: الشرف لي - اشر على احد الطاولات - تقدر تجلس هناء وراح توصلك الضيافه
شكرته ببرود وراحت مع طارق وجلسو بالطاوله شافت رجال واقفين وسيدات يضحكون والبعض يرقص مر وقت شبه طويل اردفت بملل :: طارق خلنا نمشي مليت
اردف طارق اللي حاط رجل على رجل ويطقطق بجواله :: الحفل ببدايته
بضجر استرخت بالكرسي :: اففف طفش - حست باللي دعس على رجلها تعدلت بسرعه - تعدللت لا تكسر لي رجولي
ببرود يقهر وبدون ما يطالعها حتى :: لا تحسب نفسك بالبيت انت قدام ناس
بملل كملت :: قدام حفله وناس محترمين والصحافه بكل مكان فهمنا فهمنا
رفع عيونه وطالعها شوي ونزل راسه :: وياليتك تفهم
طنشته وسمعت صوت عندنان يناديها سكر طارق جواله :: يالله قم وابغى يكون كلامك كويس وراقي موب مثل اخر مره
وقفو :: اوكي اصلا من بعد التدريب والمحاضره اللي سويتوها مستحيل انسى
- الحكي ابترجمه علطول -
وقفت بجانب عدنان اللي كان بين مجموعه رجال ونساء اردف بفخر :: ياسر منصور مدير شركه .......
بلباقه اردفت :: اهلا
اردف احد الرجال :: اووه صحيح عرفتك انت الصبي الصغير الذي استطاع تأسيس شركه الاساسيه هناء وانت الان تأسس فروع لشركه ؟
ابتسمت بمجامله :: اجل
صفقت احد النساء يديها بإعجاب :: حقا ان عملك لا يستطيع احد تصديقه كيف فعلت ذالك وانت لم تتجاوز السن 21
اردفت احدهن بثقل وابتسامه صافيه :: حقا يستحق لقب الفتى الناجح
ضلو يتكلمون ويمدحون بكيان وهي حايمه كبدها وودها تطلع وتجاملهم فقط ! رجعو لطاولتهم وجلست وتقلد حكيهم :: اووه تستحق لقب الفتى الناجح ياربيه لا تموتين علينا بس
بحده :: يااااسسسر !
سكتت غصب وهي تشوف البنت اللي واقفه قدامها كانت جميله جدا :: انت السيد ياسر ؟
كيان :: اجل ؟
مدت يدها :: هل تسمح برقصه ؟
رفعت حاجبها باستنكار ' من متى وانا ارقص بحفلات ؟ ' شافت نظره طارق الناريه والمتوعده اذا ما قامت عضت على شفتها بارتباك :: أ بالتأكيد
##
طلعت من دوره المياه والمنشفه بيدها تجفف شعرها :: اهلن يسرى
يسرى :: هلا غدر كيفك ؟
بهدوء :: كويسه و انتِ
يسرى :: تمام , غدر ابسئلك ليه كيان ما ترد على جوالها
استغربت :: كياان ليه شنو تبين فيها
ببساطه :: ابطلع معاها مشتاقه لها
وقفت امام المراءه الكبيره وببرود :: تعبانه من السفر ونامت لكن بكرا تشوفينها
انحرجت :: اوكي شكرا باي
همست :: بااي
حطت الجوال فوق الطاوله وطالعت بالمراءه وبهدوء :: ماراح توصلين لكيان بسهوله يا يسرى راح اوقف بوجهك - همست - اقتلك بس ما تتأذى كيان ولا تنجرح !!!
#
انتهى
البارات اللي بعده بيكون الاخير وينقسم لعده اقسام قراءه ممتعه للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة فاطمة كرم ; 28-08-14 الساعة 05:56 PM
مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-14, 11:51 PM   #64

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salwa shazly مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شكرا لك على المرور


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-14, 11:52 PM   #65

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raneem.9 مشاهدة المشاركة
ننتظر البارت الجاي
حبيبتي شكرا لك , حماسك شجعني حيل اني اكمل


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-14, 07:18 AM   #66

salwa shazly
alkap ~
 
الصورة الرمزية salwa shazly

? العضوٌ??? » 169345
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,400
?  مُ?إني » البحر الاحمر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » salwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond reputesalwa shazly has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . فى انتظار القادم

salwa shazly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-08-14, 07:24 AM   #67

Raneem.9

? العضوٌ??? » 321306
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 39
?  نُقآطِيْ » Raneem.9 is on a distinguished road
افتراضي

موفقة...ننتظر البارت الجاي

Raneem.9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-14, 02:19 AM   #68

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الخمســووون والاخير *!
الجزء الاول ..
لن أنتظرك لتحادثني سأحادثك لأني أشتقت اليك وسأغيب لأني مشغول وسأنام لأني متعب
لذلك كن عفوي هي دنيا كبرنا وكبر معنا كل شيء ورحل بعض الأصحاب وفقدنا بعض أحلامنا كل انسان يحمل بداخله الكثير وكل شخص له ظروف وإن غاب عنك ! ليس بالمعنى أنه لا يريدك ربما ما زال يذكرك في صباحاته ويجدك بين حروفه دائماً لذا كن عفوياً وربما لا تمثل لأحدهم سوى - عابر- فليس كل من نحب سيحبنا بقدر ما أحببناه ! أترك بتفكيرك أثر طيب - ليرتاح ذاتك
##
في يوم جديد ..
الجـامعه الاسبانيه ..
كانو واقفين بنصف حديقه الجامعه اردف بندر وهو يطالع الطلاب :: ماشاء الله اول مره ادري ان الطلاب كثيرين
اردف زياد المتكئ على العامود :: هذا واحنا باول الصباح اجل الساعه 9 وش بتكون
طالعه بندر المكئ بجنبه :: اتوقع تصير مثل اوقات المولات الزحمه
ابتسم نص ابتسامه :: تدري
بندر :: وشو
زياد :: حاس اليوم بيصير شيء
بندر :: مثل وشو
زياد :: مادري مجرد احساس
سكت بندر وبعدها اردف وهو يسمع سوالف المجموعه اللي بجانبهم :: مين كيان هذي ؟ اشغلونا الناس فيها
بلا مبالاه :: بنت مشهوره بالجامعه يمكن بجمال او مال او تنسيق
بندر :: اتوقع انها جميله متحمس اشوفها
طالعه وضحك بخفه :: ههههههههههههههههههههههههه هههههه على هالشهره يعني
اردفت بنت خلفهم :: يالبييييييه يالضحكه
انحرج زياد وفقع بندر ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه رقم كم اللي تقول لك هالكلام بالله
طالع الناس وهو مبتسم :: في هذا اليوم 22
اندهش :: كل هذولا
طالعه ورفع حاجبه :: تحسبني مثلك مانب جميل
بنفس نبرته المغروره :: يا مغروووور
انتبهو لـ وسيم يجري ورافع يده :: زياااااااد بندرر
وقف قدامهم وصار يلهث اردف بندر :: اين انت يا رااقل ؟
ابتسم :: كنت ادورك يا رااقل
زياد :: تأخرت حيل
بندر وهو يحط يدينه خلف راسه ويطالع السماء :: والله ماللي زهق غيري والا انت بس يجيك مغازل ما ادري من مين
ضربه من ظهره :: غيوووووور
تحسس الضربه :: وانت مغرووووور
ضحك وسيم واردف بحماس :: تعالو اعرفكم على مشاهير الجامعه
زياد يردها لبندر :: تكفى عرفنا على بنت مملوحه بندر بينحتني من كثره المعجبين
انصدم :: زيااااااد يالكذاااااب !
زياد :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ابتسم :: يلا امشو
~~
حطت يدها على خدها بملل :: رجعنا لجو الدوامات الخايس
ببرود :: و انتِ من عرفتك متذمره
بطفش :: مع انه الطلاب جو والمفروض اتحمس وانبسط بس مدري ليه انا زهقانه
ضربت الطاوله :: هاااي شله الانس
بينار :: هاي
بملل :: هاي يا جنيه
سحبت الكرسي وجلست :: يالله رجعت لاجواء الجامعه والحماس
كشرت :: وين الحماس بالله
بفرحه :: لا جد حماس كل حاضر ومحاضرات وسوالف جد فله
حطت بينار راسها على الطاوله بملل :: بليز لا تتمشكلون راسي يعورني !
سكتو فجئه :: ما تشوفين شر
بهدوء :: الشر ما يجيك
غمضت عيونها وبالها مشغول كيف بترجعهم لبعض حست بكتمه وهي تتخيل اشكالهم مع بعض كل الليل ما نامت وهي تفكر اقلقت امها معاها
~~
كانت واقفه عند بوابه الجامعه شافت كيان تدخل وهي معصبه اتجهت لها :: وش فيك على هالصباح معصبه
بعصبيه :: طارق بيجنني من امس وهو منرفزني
ببرود :: وش سوا ؟
بعصبيه :: امس غصبني اروح لحفله عندنان الحقير وخلاني ارقص مع بنت غصب عني وانحرجت كلهم يحسبوني صبي ولازم اجلس مع ناس فخمين واصير رسميه واليوم يضغطني بالشغل
مشت قبلها :: حسبت عندك سالفه ما غير تتذمرين
لحقتها وهي تجري :: غددددر لا تكونين سخيفه مخططه اطلع مع زياد وبندر الليله بس طارق الحيوان ضاغطني
غدر :: بس عصبيتك مالها داعي بعدين هذي شركتك اذا اهملتيهاا اتوقع تعرفين عمك وش رايح يسوي فيك
سكتت ولفت شافتها واقفه حست بتأنيب ضمير لانها فتحت لها جروحها حطت يدها على كتفها :: معليش كيون بس لازم تنتبهين لشغلك وتحسبين كل خطوه بتسوينها بعدين حطي كل شغلك وفنك بالشركه لحد ما تكون عالميه وتشتهر وراح يعرفون اهلك انك لسى حيه - بهدوء - مو كذا انا و انتِ خططنا ؟ ابتسمي وشوفي الحياه قدامك خلي حلمك يعلى فوق والمستقبل ينتظرك مو صحيح حكيي ؟
رفعت راسها وابتسمت :: صحيح وانا راح احاول
ابتسمت براحه :: يلا خلينا نشوف الجامعه اكيد مشتاقه لك - وغمزت - وندور بندر وزياد
ابتسمت ابتسامه واسعه :: يلا
دخلو جوا مبناء الجامعه وكان باول طاوله فيه يسرى وبينار ونوارا شهقت يسرى يوم شافت كيان وقفت وتحاكي احد اصدقائها صرخت بصوت عال :: كيوووووووووووووووووووووون
لفو كيان وغدر وابتسمت كيان واتجهت لهم وحضنو بعض :: وحشتيني
ابتسمت كيان :: انتِ كمان
فكو من بعض وحضنتها بينار وشدت عليها بقوه خوفت كيان وكانت ساكته ما حكت حاجه مما خوف كيان اكثر همست :: بنوو فيك شيء ؟
حست بشيء يبلل كتفها انصدمت انها تبكي !! همست برجفه :: محتاجتك !!
شدت عليها وهي حاسه انها تبي تأخذ قوه منها بعدت عنها ومسحت دموعها بسرعه خاطفه كانت كيان تبي تعرف شنو فيها بس طنشت " مو وقته الان " وقفت نوارا بتردد تسلم عليها عادي وتوضح انها شايفتها امس او تحضنها وتسوي نفسها ما شافتها ومشتاقه لها انتبهت لها غدر بنفس اللحضه طالعتهم يسرى اعطت غدر نوارا نظره حاده خوفت نوارا اشرت بعيونها لكيان بمعنى سلمي عليها مثلهم عقدت يسرى حواجبها " وش اللي صاير ؟ " تقدمت بارتباك من نظرات غدر الموحشه :: كيووووون وحشتيني
طالعت يسرى ردت فعل كيان الاشبه بعاديه وحضنتها بمثل طريقتها لهم بعدت عنها واقتربت يسرى لغدر سمعتها تهمس :: لو اعرف ان احد عرف صدقيني ابقتلك !
رجعت غدر شوي وابتسمت بسخريه طالعت كيان السرحانه وهي مستغربه او مصدومه " معقوووله ! " طالعت نوارا اللي تغيرت من جو مسكت يدها :: نوارا تعالي شوي ابيك
ما اعطت نوارا فرصه وجريت تحت صدمه الكل اردفت بينار بهدوء :: اسمحو لي عندي شغل
اختفت بسرعه البرق طالعت كيان غدر وبعتب :: المفروض ما سويتي كذا
ببرود :: وش سويت
بغضب :: نظراتك لنوارا
ببلاده اعصاب :: يا مااما علشان ما تخبر احد لازم نسوي كذا
بعصبيه :: يسرى انتبهت لنظراتك وانصدمت يوم بعدت عني ومرت من عندك - بشك - انتِ قلتي لها شيء
انصدمت :: احلفي !
بصوت شبه عال وعصبيه من برود وبلاده غدر :: اجل ليه سحبت نوارا بالله يعني
سكتت شوي وابتسمت بسخريه :: هه مستحيل نوارا تحكي يكفي التهديد اللي هددتها فيه وتدري انها لو خبرت احد راح تروح في ستين داهيه !! تعالي بس نلحق على المحاضره اللي بدت من شوي
مسكت يدها وسحبتها بدون ما تسمع اي كلمه منها
~~
:: لحضه يسرى لحضه !
وقفت :: شنوو !!
اخذت نفس وعدلت حجابها :: شنو فيك مسرعه كذا
جلست على احد الصخور المحطوطه لزينه :: بس مالي خلق احضر المحاضره واتوقع انتِ مثل
نوارا :: صحيح
سكتو لمده نصف ساعه اردفت يسرى بسرحان :: وش بينك وبين غدر وليه تهددك
انصدمت :: و انتِ وش عرفك
طالعتها :: صحيح انو انا و انتِ علاقتنا مو وايد مع بعض وانك اغلب وقتج مع غدر وكيان اكثر مني بس مهما صار لو هددتك غدر انا بجنبك
تصددت :: ماكو حاجه مجرد هوشه بسيطه
سكتت شوي واردفت :: انا كنت اراقب كيان وابغى اعرف كل شيء عن حياتها الغامضه ابعرف هي بنت عز او لا وكيف تروح وتجي ومين اهلها
انشدت للموضوع وباهتمام :: ايوه ؟
يسرى :: مع كثر ما اراقبها الا اني ما اعرف كيف تختفي
انصدمت :: كيف ؟
يسرى بربكه :: ما ادري ما ادري امشي خلفها وفجئه تختفي تطلع من الجامعه تختفي لدرجه اني ما اعرف بيتها حتى
عقدت نوارا حاجبها باستغراب :: يمكنك ما تركزين وتشردين ثم تختفي
هزت راسها بلا :: انا بالبدايه توقعت كذا بس بعدين صرت اركز اكثر بس ماكو فايده الا ان جاء يوم من الايام كانت بحديقه وقريبه من الجامعه و ..
تبعت كيان وهي مصممه انها ماراح تضيع منها ركبت سيارتها ومشت وراها انتبهت انها راحت لمكان بعيد عن الجامعه شوي اول مره تشوفه انتبهت لكيان تنزل من السياره وتطالع المكان الاخضر الوااسع تقدمت لشجره متوسطه المكان كبيره ولا فيه غيرها وصعدت الشجره وتأملت المكان بصممت ونظره غريبه استغربت وجلست حوالي ساعه طالعت المكان مره ثانيه ورجعت طالعت الشجره وانصدمت ان كيان مو موجوده وسياراتها برضو جريت للشجره تتفقدها ما شافت فيها احد دق قلبها بخوف وسمعت صوت خلفها :: تدورين على احد ؟
لفت وانصدمت من الرجل الواقف خافت وخصوصا انها ما شافته :: ءء لا لا مـ ما ادور على احد
تقدم بهدوء مرعب :: حركات المراقبه هذي اتركيها عنك والا والله فالله تالله وهذي ثلاث حلوف ان لمحتك تراقبين لانفيك عن الارض ولا تلعبين بالنار والا راح تكونين عبره لغيرك
دق قلبها بخوف وخصوصا مع قربه لها همس بخبث :: فااهمه !
بخوف وفكها يرجف :: فـ فـ فاهمه
ابتعد شوي ومشى لسياره اللي تنتظره وركب وحركت
بصدمه :: مييين هذا !!
ضيعت عيونها :: ما اعرفه لكن بعدها ما شفته وباليوم الثاني يوم قابلت كيان حاولت اتاكد انها تعرف شيء عن اللي صار امس بس صارت ما تعرف شيء
سكتت وهي مصدومه ولا جاء ببالها الا شخص واحد " طــاااارق " قالت يسرى بخوف وهي تمسك يدها :: بليز نونو لا تراقبينها والله خايفه عليك خليها مجرد زماله جامعيه برا لا
هزت راسها باي وهي مو مستوعبه وابتسمت بسخريه :: ما صرت مراقب عبث ياطارق
مسكت يسرى يدها :: يلا خلينا ندورهم اكيد المحاضره بتخلص
نوارا :: يالله
##
نزل بكسل :: صباح الخير
الكل :: صباح النور
سحب الكرسي وجلس على الطاوله بعد ما باس راس امه والسكوت مخيم على المكان ما فيه الا اصوات الملاعق والصحون وقفت رويدينا :: الحمد لله ابصعد انام
الكل :: نوم العافيه
اردف عماد :: ما اتصل بندر ؟
جواهر :: الا اتصل قبل ساعتين وكان بيطلع للجامعه
ابتسم :: وش اخباره ؟ وكيف الاجواء عندهم ؟
بابتسامه :: والله تمام والاجواء بارده والثلوج تغطي المكان
اردف ناصر وهو ياكل :: ياخساره اجل يتحسر اذا راح للجامعه يترك فراشه الدافي
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اردف هاني :: وانت الصادق بعد كم يوم بيدخل رمضان صيام ويقوم من فراشه ؟ هذي اللي صدق يا خساره
ناصر :: يالله ثم تجيه الاختبارات صدق يرحم
جواهر :: على الاقل احسن منكم انتم يالاثنين ما غير تترحمون كانه رايح غصب عنه
عماد :: صادقه الغاليه بعدين انتم ما جربتو شعوره صراحه شعور جميل
ناصر :: الا جربته بالترم الصيفي
عماد :: بس بالبرد والثلوج ما جربته
هاني :: كسل مع فين جميل ؟
بثقه :: والله جميل تصحى وانت طالع للجامعه تشوف الكل نشيط ويروحون ويجون
ابتسم منصور :: صحيح نسينا ان شيخنا عماد رايح برا
عماد :: بس جامعتي كانت اهون بكثير من جامعه بندر لانه اول سنه عادي ننزل لسعوديه وغير كذا سهله عند جامعه بندر اللي شديده جدا ولا ينزل لبلده اول سنه
هاني :: بصراحه عن نفسي اجلس ببلدي ليه اغربل عمري واروح هناك ؟
ناصر :: وانا معك ما غير افوت الطلعات والوناسه هناء
اردف منصور :: كل واحد ووجهه نظره - وقف - الحمد لله
باس راس امه والتفت لـ هاني :: خلص فطورك وتعال لشركه
وطلع تافف هاني بملل :: احسد بندر لانه ما يشتغل بالشركه الحين انا معطل علشان انبسط او اروح لشركه ؟
وقف ناصر :: اقول بلا حكي فاضي ويلا خلص فطورك
تاافف بلحطمه وكانت جواهر تطالعهم وهي مبتسمه شخصيه ناصر وهاني قريبات من بعض كثير علشان كذا متفقين بكثير من الاشياء اما عماد كانت قريبه منه شخصيه بندر بندر يذكرني بعماد وهو صغير كانت نفس طريقته هدوئه ذكائه كلامه لباقته النظرات الجلسه كلهم اتفقو من تخرجو من الثانويه سافرو بعثه لولا ان المدينه تختلف عماد راح لبريطانيا كانت اغلبها عرب وسهل التاقلم معاهم وجامعته اخف بكثير اما بندر باسبانيا وقليل العرب فيها لولا الله ثم زياد كان متعقد صحيح اقسامهم تختلف عماد مهندس وبندر طب لكن فيهم نفس الشيء اردفت بهمس وهي تطالع عماد :: فكرت بالموضوع اللي حكيت لك عنه
عقد حواجبه :: موضوع ؟ اي موضوع يالغاليه ؟
انصدمت :: موضوع البنت اللي ابي اخطبها لك ! - بشك - لا تكون ما فكرت
بشويه عصبيه :: يممه انا تكلمت بالموضوع كثير زواج وماراح اتزوج
بعصبيه :: وليه ان شاء الله ؟ ناقصك شيء ؟ وضيفه ومتوضف وبيت بيتنا كبير ولك جنااح كامل والغرف شكثر عمرك صك الثلاثين اللي كبرك اولادهم بالمدارس اما انت لا
وقف وبعصبيه :: يمممه زواج ماراح اتزوج
بصراخ وقفت :: يا سلاام ليه عطني سبب مقنع فيه وحده ببالك قولي منهي اروح اخطبها بنفسي
اخذ نفس ويحس بالذنب لانه عصب على امه :: يالغاليه لا تعصبين بس اقول لك ما افكر
ضربت يدينها بالطاوله وبصراخ ارعب ناصر وهاني :: ما افكر ما افكر ما افكر اول ما جيت من بريطانيه قلت ايوه بأسس نفسه اصبري عليه بعد ماتوضفت قلت لي نفس الكلام قلت استني عليه اسس نفسه يبي ينبسط بعزابيته عاش ببرطانيا وبعدين جاء يشتغل ما امداه بعدها الظروف اللي مرت علينا والان وش احط لك عذر ! وش ابرر لك خلاص يا عماد خلاص طفح الكيل ابي اشوف اولادك !!
سكت وطالع امه بنظرات متألمه وقفت قلبه مشى بسرعه وخرج من البيت ومازالت مصدومه من نظرته ركب سيارته وانطلق بسرعه جنونيه :: لييه يمه ما تفهميني ليييه معقوله ما عرفتي ولدك ليييييه ليييه تجبريني على شيء ما ابيه - بغبنه - بعدك ترحم علي بنات حوا ما احد ببيأخذ غلاك بقلبي بعدك ترحم علي بنات ادام لو اموت ولا اتزوج غيرك حتى لو انتِ الان تحت الارض - طلع طيفها بين عيونه وهي مبتسمه حس انه بيبكي - ماراح اتزوج ماراح اخذ غيرك يا كياااااااااني !!!!!!!!!!!
##
طالعت اولادها كلهم يفطرون :: وين اسام ؟
اوار :: فوق ما اعرف وش تسوي
طالعت ايار :: كيف التجهيزات يا عروس ؟
بخجل :: كويسه ماما
اردف عمر :: اليوم بيجي عمي بيتطمن علينا ويشوف كأن العروس تبغى حاجه
ابتسمت العمه وحمرت ايار :: فيه الخير يجزاه الله عنا كل خير
ميرا بنعاس :: يارب اتزوج علشان كل يجي ويعطيني هدايا
اوار : شكل السهر مأثر عليك كملي فطورك
وقفت العمه :: الحمد لله عمر يابابا لا تتأخر على الشركه - طالعت البنات - وانتو لا تتأخرون بالسهر نامو
عمر :: تأمرين
البنات :: حاضر ماما
صعدت واتجهت لغرفه اسام طرقت الباب اردفت اسام :: ادخل
دخلت كانت واقفه قدام المراءه وتعدل شكلها علشان تطلع لدوام اندهشت :: ماما !
بملامح هاديه :: تأخرتي على الفطور فيك شيء ؟
بهدوء :: لا بس تأخرت وانا اتحمم
ابتسمت :: اها انزين سلمان اخذ لك اجازة
استغربت :: ليه ؟
مازالت مبتسمه :: رمضان على الابواب و انتِ تعرفين ان سلمان اللي يشتغلون خارج الشركه يأخذ لهم اجازة واللي بالشركه يخفف عليهم الشغل
تذكرت :: ايوه نسيت شكرا ماما
وهي طالعه :: بدلي وانزلي افطري
##
:: بيناار بيناار
لفت وطالعت جيهان اللي تشر لها غمضت عيونها بالم واخذت نفس وهي تردد بنفسها :: علشان كاسر ي بينار علشان كاسر
وصلت لها جيهان وفتحت بينار عيونها وبملامح جامده اردفت جيهان :: اهلين
بنفس الملامح :: اهلا - وتطالع ساعتها وبهدوء :: تعالي معاي ابخلص موضوعكم وامشي عندي اشغال وااجد
ما سمحت لها تتكلم حتى ومشت وجيهان خلفها صعدو الدور الثاني دخلو احد القاعات وجلسو اردفت بجديه :: شوفي جيهان حالك مع كاسر مو عاجبني
بسخريه :: جاي يتشكى لك ؟
مسكت اعصابها :: ما اسمح لك تتمسخرين فيه
ببرود :: هو يحبك ويقضي اكثر وقته معاك ليه ما اغار كم مره حاكيته بالموضوع هذا
يحبك يحبك يحبك هو يحبك , دق قلبها بشكل قوي من هالكلمه تمنت لو هو بجد يحبها ضغطت على نفسها مو وقت مشاعرك ي بينار مو وقتها , بهدوء اردفت :: اولا يحبني - بالم - حب اخوه ثانيا انا وهو اصدقاء من الابتدائي يعني اكيد بيطلع معاي وبنقضي اغلب اوقاتنا سوا - بحده - يعني يحبك ما يجيني مهما كان انا صاحيته صديقته - بغبنه - اخته اكيد بيقولي اتفه شيء بحياته - بسخريه - والا عندك شيء ثاني ي انسه ؟
جيهان بعيون تملائها الدموع :: بس انا اغار وش اسوي ؟ اغار عليه من الهواء فما بالك اذا كان صديقته المقربه من جنس حواء
استغفرت بصوت مسموع :: ي جيهاان اسمعيني تغارين مني علشاني من جنسك كذا بتصيرين قدام عيونه م عندك ثقه كذا كانك تقولين له شوفهاا هي اجمل واحلى مني - بهدوء وهي تشوف الصدمه تعلى وجهها - غيرتك الزايده ومشاكلك اللي ما تخلص بيضطر انه يهرب منك ويتركك !
صدمه صدمه صدمه , م عمرها فكرت بكذا او بهذا القبيل بكت وحضنت بيناار المتجمده :: اسسفه بينااار م كنت اقصد اسفه والله انا احب كاسر من كل قلبي تكفين رجعيه لي الله يخلييك
بعدت عنها بملامح جامده :: ابطلع اناديه وعدلي شكلك
طلعت بسرعه البرق حتى ما كلفت نفسها تبتسم كلمه وحده زياده وقتها بتنهااار سكرت الباب واتصلت عليه وهي تحس انها بتبكي باي لحضه رد بلهفه :: هلا بنوو وش صار
بنبره غريبه :: اطلع الدور الثاني على القاعه رقم .... تلقاني هناك
سكرت وهي تطالع حولينها بنظره متشتته وتحاول تخفي دموعها !
##
:: Esta conferencia terminó hoy No olvidar la búsqueda, a la reunión
- انتهت المحاضره هذا اليوم لا تنسو البحث , الى اللقاء -
اخذ كتبه وطلع حطت كيان راسها على الطاوله وتنهدت :: يااه تعب !
سكرت غدر الكتاب بعد ما كتبت الملاحضات المهمه :: فين التعب ؟
كيان :: بدايه سعيده ببحث يا سلاام
وقفت ودخلت كتابها داخل الشنطه :: اقول تعالي ننزل ناخذ كوفي شوي نصحصح وندور نوارا وزياد
وقفت بحماس :: اي يلا
اخذت اغراضها وهم طالعين وقفت كيان فجئه اردفت غدر باستغراب :: وش فيك ؟
اعطتها اغراضها :: امسكي غدر انزلي تحت دوري نوارا وانا ابروح لدوره المياه
غدر :: معاك جوالك من شان اتواصل معاك ؟
اعطتها ظهرها وهي تمشي بعجاله :: ايوه
اتجهت كيان لدوره المياه اما غدر نزلت تحت وهي تدور نوارا بعيونها
##
اخذت نفس وهي تكتم شهقاتها المكتومه ردت وتحاول تعدل صوتها :: احم الوو
كاسر :: بنوو وينك ؟
بينار :: ثواني جايه لك
سكرت وهي تطالع نفسهت بالمرأه شحوب وجهها تتفخ عيونها الواضح عليها البكاء اخذت نفس وهي تردد بنفسها :: ربي يسر لي امري
عدلت وجهها بالمكياج وطلعت وهي تحاول تكون قويه شوي طلعت من دوره المياه وشافت كاسر اتجهت له وانتبه لها وجاء وهو مبتسم ابتسمت غصب عنها وهي تشوف ابتسامته العذبه المحليه شفاته صافحها ومسكت يده وهي تسير فيه للقاعه المتواجده فيها جيهان وقفت عند الباب واردفت بغصه :: شوف كاسر جيهان داخل تـ تـ - اخذت نفس - تنتظرك
اردف وعلامات التردد ملت وجهه :: دااخل ؟
لا ارادي مسكت يده كأنه تشجعه :: ايوا هي داخل تبي تعتذر لك ادخل لها
علامات الفرح ملئت وجهه وحضنها لا ارادي :: شكرا بنو شكرا
ابتعدت وهي ما ودها تبتعد عن احضانه لكن حاسه نفسها راح تبكي تبي تبعد بسرعه :: ادخل يلا كاسر
دخل بعد ما رمي عليها ابتسامه وسكر الباب وقفت متردده لدقائق وهي محتاره تجلس تسمع اللي بيصير او لا اقتربت من الباب وسمعت كاسر يقول بكل عشق وغرام :: احبك جوجو والله احبك !
طعنه طعنه طعنه ! جلست تحت الباب وضمت رجلينها لصدرها وهي تسمع كلامهم الممتلئ بالمحبه والعشق والإهام ودموعها تنزل بغزاره طلعت كيان من دوره المياه وانصدمت من شكل بينار جريت لها بخوف :: بينااااار قللبي فيك شيء ؟ يعورك شيء ؟
حضنت كيان وهي تبكي وترجف بشده ساعدتها كيان على الوقوف ودخلتها لدوره المياه وخلتها تغسل وجهها :: بنو تكفين لا تبكين
لكن بينار كانت تبكي بقوه وهي تتذكر كلامهم لبعض اردفت كيان بعجل وهي تجلسها على الكرسي :: اماانه لا تتحركين ابجيب مااي واجي
جريت بسرعه بدون ما تسمع لبينار اي كلمه نزلت لدور السفلي وهي تجرري ضربت كتف احد بخفيف اردف باستغراب لسرعتها :: كيااااان !
كيان وقفت ولفت :: اهلاا دكتور هادئ
هادي باستغراب :: ليه العجل ؟
كيان :: بس كنت ابي اروح اشـ ... - تلقت عيونها بعلبتين الماي اللي بيد هادئ - دكتووور ممكن تساعدني ؟
هادئ :: ايوه ؟
كيان :: الكفتريا ممتلئ اكيد ابي استعير منك علبه ماي وابجيب لك بمكتبك - برجاء - تكفى حاله طارئه دكتوور
مد لها علبه الماي واخذتها بسرعه بدون ما تسمع وش قال :: شكرراا دكتور
لفت وجريت لكن ططططططططططططططططططططططططط ططررررررررررررررررررررررر ررررررررررراااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااخ
تطائرت الكتب وعلبت المااء وعم الهدوء بعد الصوت القوي والكل يطالع باللي طايحين اردف بندر وهادي :: كييييييياااااااااااااااان / زياااااااااااااااد !!!!!!!
##
يتبع


مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-14, 10:05 PM   #69

بحة نآاي..

? العضوٌ??? » 321441
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » بحة نآاي.. is on a distinguished road
افتراضي

الروايه جدا جدا جدا جميله😍العزة لله..انا متاكده اول م اخلصها راح ارجع اقراها من اول وجديد اذا ربي اراد .اسلوبك ف الكتابه خلاني اعيش احداث الروايه وكانها قصه واقعيه عشتها ..استمري غاليتي عقبال م نشوفك من افضل واروع الكاتبات وعقبال م تطرحي اول كتاب لك ي كريم 🎀💕❤️📝انتظر الاجزاء الجايه بفارغ الصبر..لاتطولي علينا📜

بحة نآاي.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-14, 09:49 AM   #70

مزااجـي

? العضوٌ??? » 320184
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 63
?  نُقآطِيْ » مزااجـي is on a distinguished road
افتراضي

البارات الخمسون *!
الجزء الثاني
ضاق خلقي بدونك وقلبي اشتاق لجنونك وينك يا بعد اهلي ما تبي مجنونك ؟
##
الكتب متناثره وعلبت المااء طاحت بعيد وزياد وكيان طايحين بجانب بعض اردف زياد بالم :: اهه - بعصبيه - عممى ما تشووفيين ؟
قامت كيام بسرعه وهي ما فيه ببالها غير بينار اردفت بصراخ :: يعممي شيطاانك انت اللي ما تشوف خييييررر تجري وتصدم بالعالم وتحط الحره بغيرك
جريت واخذت علبت المااء اللي كانت قريبه من زياد واختفت عن الانظار بثواان ساعد بندر زياد اللي معصب اردف بندر :: رووق خلاص اهم شيء ما تأذيت
زياد سكت شوي هو صحيح ما شاف ملامحها ولا وجهها بس شاف شعرها وجسمها حس انه يعرفها طنش و اخذ كتابه من الارض ومشى مع بندر للكفتريا واردف :: ما قالت حتى اسفه !
بندر :: واضح كانت مستعجله يمكن بتلحق على محاضرتها
هز كتوفه :: يمكن ليه لا ؟
~~
ناولتها المااء وهي تلهث :: كاهي المااي اشربي
اخذته بيدين تتراجف وشربت شوي وسكرته اردفت بحنان :: بنو قلبي وش فيك ؟
حضنتها وهي تبكي وبصوت راجف وكلمات مقطعه :: تخيلي كيان يقول لي صالحي لي حبيبتي خليها ترجع لي مو اول مره هذي كان اكثر من مره يتخاصمون ويجون لمي يبوني ارجعهم لبعض محد حااس فيني واني اموت مليون مره واليوم اليــووم - بكت -
حثتها على الكلام :: اليوم وش فيه ؟
ببكى :: سمعته وهو يتغزل فيها ويتغزلون ببعض وانو ما يفرقهم الا الموت و
غطت وجهها بيدينها وبكت بصوت عاال ويقطع القلب رحمتها كيان بجد وحاولت تهديها وبعد ما هدت شوي اتصلت كيان على ام بينار تطلب ان السواق يجي ياخذها لانها مستحيل تجلس زياده بعد ما وصلتها جريت لـ عند غدر ونوارا اردفت غدر بعتب :: وينك ؟ سنه ننتظرك
كيان بكذب :: سوري جلست اسولف أنا واحد الطلاب
مسكت يدها نوارا بحماس :: ما علينا يلا تعالي !
استغربت :: فين ؟
نوارا :: ندور على زياد وبندر ما تبين ؟
بحماس :: يالله
##
كانت حاطه يدها على ذقنها وعاقده حواجبها بعصبيه ويديها الثانيه تشتغل فيها على الاب اردفت بنرفزه وضيقه :: اوووووه
سكرت الاب بقوه بيدها وهي كارهه كل حاجه ومو طايقه شيء سمعت الباب يطق اردفت :: نعمم !!
طلت ميرا :: اسام يالله تعالي اجلسي معانا احنا نتقهوى بالحديقه
اسام بعصبيه :: ما ابغى حاجه روحي عني
استغربت :: بسم الله وش فيك ؟
صرخت :: خييييير شايفه جني ؟ يلاا برراا مالي خلق اشوف احد
ميرا :: اسسسااام لا تصارخين علي خير اصغر اولادك انا ؟ بعدين وش فيك وش قلب حالك - بنغزة - من شفتي البنتين اللي صار عليهم حادث و انتِ رايحه لسوبر ماركت قلبتي ونفستي علينا
بنرفزه وهي ماسكه يدها لا تضربها :: ميرا دام النفس عليك طيبه انقلعي عني والا والله ثم الله ثم الله ما يردني الا دمك !
ميرا بنرفزه : الله عليك وش بتسوين وبعدين والله ابعلم
طالعت اسام باللي حولينها وشافت الاب اخذته ورحمته بقوه بدون اي تفكير طلعت ميرا بسرعه وهي خايفه من وفاه جدتهم وحالتها كذا اما اسام دخلت تاخذ شور بعد ما ضربت باب الحمام - وانتو بكرامه - بقوه ثواني وطلعت لبست بجامعه مريحه ونشفت شعرها على السريع وكل هذا وعلقها مشغول سكرت النور والستائر وعلت التكييف وانسدحت على سريرها بعد ما شغلت الابجوره وحطت السماعات على اذانها تذكرت بعد ما قالت لها امها عن الاجازه اللي اخذها لها خالها بعد ما افطرت طلعت مع ميرا بتجيب اغراض من السوبر ماركت وهم بطريقهم شافت حادث وفيه بنتين تقريبا اعمارهم 18-17 ويبكون على حرمه تذكرت وفاه جدتها وصراخ البنتين صراخها هي وكيان حتى نفس الحضن ونفس الحركات والصراخ والطريقه رجعت للبيت بسرعه وميرا مستغربه حييل من تصرفات اسام , حست بشيء يحرق خدها حضنت الوساده ودموعها يحرقن خدها وصوت محمد الجبالي يتردد باذانها
أصعب من آلفرقآ ..xخيوطxآلنهآية
وأصعب من آلثنتين .. تفقد لك آنسآن
آنسآن إيه آنسآن .. نآدر وآيه
آنسآن قلبه غيم .. ولسآنه آحسآن
آنسآن غير .. وكل خصلة حكآية
مكسب حقيقي .. للشدآيد وآلـآزمآن
مستودع أسرآري .. بير آلوصآيآ
لو خآن وقتي وآقرب آلنآس مآخآن
تشوف به حب آلبشر وآلهدآيه
يشوف كل آلنآس آحبآب وآخوآن
تحس آنه للفضيلة مرآية
يحرجك في روح آلتعآمل وآلـآيمآن
ذآكر لربه دوم وهذآ كفآية
يآ حظه آللي مسكنه كل وجدآن
له بآلوفآ مليون حرف وروآية
له بآلحشى مليون وردة وبستآن
لـآ صآر عندك أصول ورعآية
وكل بهآ آلله وآستند فيك حيله
وآليوم للأقدآر كلمة وروآية
تبين وآلأقدآر للعبد ميدآن
سآفر وأشوفه لـآ لـآ معآيه
لـآ لـآ بدوني رآح من دون عنوآن
ودعته آلله وآلبقى بأصدقآيه
أصحآبي يآللي شآنهم بآلوفآ شآن
لحد ما غمضت عيونها بدون ما تحس ونامت
##
:: هـآآ ؟ وينها ؟
قعدت بنرفزه :: تطردتني هالحماره
استغربت ::طردتك !
ميرا :: هيــه طردتني
اوار وهي تشرب الشااي وبيدها الثانيه جوالها وبدون ما تطالعهم :: معليش بس ردت فعلها طبيعيه
ميرا :: يا حضي وين طبيعيه ؟
اوار :: لا جد جيتي لها بوقت غلط وهي تحاول تشغل نفسها وتبينها غصب تنزل معاك !
اردفت الام بصرامه :: بسس يكفي ! خليكم منها الحين اختكم ما تبي تنزل بالغصب الحكايه ؟
سكتو كلهم باحترام اردفت بنص عين :: متى بتنظمون نومكم ان شاء الله ؟
ميرا حطت رجل على رجل :: انا برا الحكايه
اوار :: ماما من جدك رمضان قريب وتبيننا نعدل نومنا احنا باجازه
ميرا :: جد ماما العروس هي لازم تعدل نومها
باحراج :: ميييررراااا
ضحكت الام على تنغيز ميرا وحكو شوي بعدها وقفت الام تنام لانهم ما خلوها تنام واردفت ميرا بخبث :: اواروه
اردفت اوار وهي حاسه بخبث اختها :: هلاا ؟
ميرا :: امس بالليل وانا اتابع فلم بس اسمع سوالف وضحك وكلام ما ينقال - ببراءه - خفت حسبالي الجن بغرفتي ! - وبنص عين - صارت ساندريلا تحاكي شاارل
اوار :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اردفت ايار باحراج وهي مغمضه عيونها وتهز رجلها بقوه وتمثل العصبيه :: ميرووو خلصيني جالسه تتسمعين يعني ؟
توهقت :: لالا بس - بخبث - ودي تنتبهين لصوتك شوي وتراه كل اللي بالبيت عزاابيه يعني
رفعت حاجبه :: وش قصدك
ميرا تغني الاغنيه اللي قالتها ايار لخطيبها وتغمض عيونها:: اشتقت والشوق فيني ولع , كافي ي غالي يرجع , بعدك انا عيني جفاها النوم , ..
وقفت ايار قبل ما تكمل ميرا وهجمت عليها واوار تضحك بقوه :: ايااااار توووبه ... يكفي يكفي تكفيييين ... تووووبه ماراح اعيدها ايااااااااارررر تكفيييين اوااااار يا حيوااانه بسكك ضحك تعالي ساعديني
ايار :: هذا عقابك علشانك تتسمعين
ميرا بالم :: والله توووووبه تووووبه
فجئه رن جوال ايار شافته اوار بسرعه وقالت بنبره غريبه :: اووووه ولييييييد
تركت ايار ميرا فجئه :: ايش ؟
قلبت عيونها بدلع :: ولييد لودي حبيبك
وقفت واخذت الجوال بسرعه :: اوووش - وتغيرت نبره صوتها - الوو
وليد :: احلى الو سمعتها بحياتي - حمرت خدود ايار واردف بحب - كيفك يا قلبي ؟
ميرا قامت وهي تطالع كوعها بالم :: اهه حشى ايار وش ذي اليد - انتبهت لاوار تشر ايار واردفت بصوت عالي - الله الله يالخدود الحمراا
سمعها وليد :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
طالعتهم بتوعد وضحكه وليد واضحه وضحكو اشرت لهم بتوعد وهمست وهي تبعد الجوال :: شكل الضربه اللي جتك ما كفتك بس اوريك - مشت بسرعه لداخل البيت - وليييد بسكك ضحك
وليد :: الله وش مسويه بميرا ؟
بدلع :: ما سويت حاجه اللي سوته وتستاهل
وليد :: يا خوفي تكون حبيبتي عربجيه
بشويه عصبيه :: ولييييييد
ضحك بخفه :: يا قلبي المعصبين عسل على قلبي عصبيتك - انحرجت واسكتت - المهم ما قلتي لي كيفك ؟
جلست على الصوفاء بعد ما صعدت الدور الثاني :: كويسه انتة كيفك ؟
وليد :: دامني سامع صوتك تمام - وسكت شوي واردف بحب - وحشتيني
بخجل :: وانت اكثر - همست - حبيبي
سكتو شوي وكل واحد ما يسمع الا صوت انفاس الثاني ضلو عشر دقائق وتنهد :: خاطري اجي لك جد اشتقت لك
رفعت جاجبها :: الله ما كانك امس معااي وكل الليل نحكي مع بعض
وليد :: انا اشتاق لك كل ثانيه
ايار :: ولييييد
بعشق :: يا روحه
بخجل :: اعقل
بغرام :: يا روح وعقل وليد
بتهديد :: وليد ترا والله اسكر
بحب :: يا زين اسمي بلسانـ .. طوطوطو - طالع الجوال بغباء واستوعب - ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مسك جواله وكتب لها رساله بسرعه وهو مبتسم ويتذكر خجلها وصلت الرساله لـ ايار وكانت متجهه لغرفتها فتحتها وابتسمت بحب وحضنت الجوال دخلت غرفه اسام اللي كانت بارده كانت بتمشي بس انتبهت للابتوبت المكسور شهقت بصدمه وهي خايفه اتجهت لاختها بخفه وانتبهت لدموعها اللي على خدودها حزنت على حالها كثير مهما سوت وطولت لسانها مع ذالك تضل اختها الصغيره الدلوعه حتى انها مدلله اكثر من ميرا ليه لا وهي حبيبه الجده سحبت السماعات وسكرت الجوال اللي ماخذ نصيب من عصبيتها الزائده ومتكسر رغم انه احدث جهاز نازل طالعت الغرفه بنظره سريعه عباءه على الكرسي ملابس مرميه باهمال لاب مكسور اوراق بكل مكان طاوله مرميه تسريحه مبعثره مكياج مرمي بكل مكان وانتهت على كوب القهوه اللي مشروب منه رشفه بسيطه وكوب مكسر على الارض تنهدت من العاصفه اللي صارت ليه لا وهي كل ما هاجت ذكرا وفاه جدتها تصير كذا هذا من غير كيان اللي دائما ببالها لدرجه انها تغلط باسمائهم وتناديها قفلت جوال اسام وحطته على الطاوله بجانب السرير المتواجد فيها برواز محتضنه صوره جميله تضم كيان واسام غطئت اختها بشكل جيد وخرجت من الغرفه بهدوء كما دخلتها وطلبت من الخدامه الا يزعجها احد مهما كلف الثمن واتجهت لغرفتها لكي تنام
##
:: اوووه سعوود
نزل الكتاي وعقد حواجبه ابتسم :: فهد ؟ يا هلا والله
سلمو على بعض :: تفضل اجلس
بارتباك :: موب مكان احد ؟
سعود :: لا اللي جنبي فاتته الطياره
جلس : ايوه كيف حالك ؟
غمز :: حالي والا حال غيري
ابتسم :: كلكم
ضحك بخفه :: كلنا بخير
فهد :: غريبه ما توقعة اشوفك رايح لـ اسبانيا ؟
ببرود :: عندي دوره عمل اسبوع بالكثير وراجع
فهد :: حلو على الاقل نوسع صدر بعض - تذكر - بندر باسبانيا والا؟
سعود :: الا ابضرب عصفورين بحجر اشوف بندر واطمئن عليه ويكون عمل
فهد :: الله ييسر اهم شيء تكون الاسبوع الجاي موجود
ابتسم :: هذي رويدينا الغاليه ولا احضر ملكتها ؟
براحه :: يعطيك العافيه
اردف سعود بشوق :: تعافيك
وطالع قدامه طول عمره تمنى يزف رويدينا وكيان لازواجهم وهذي رويدينا اقتربت تتزوج اكيد كيان بتنبسط حيل بالخبر لكن خايف من كميه الحزن اللي راح تصير لها وهو يدعي من كل قلبه انها ما تتهور سمع صوت المضيفه تطلب منهم انهم يربطون حزام الامان لانهم وصلو ارض اسبانيا وراح تهبط الطائره ربطها بكل حماس والشوق ذابحه
##
ارجوان :: ماما تكفين
خلود برفض :: ارجوان قلت لا
مسكت يدها :: بليز ماما
خلود :: اووه ارجوان خلاص
ارجوان :: ماما كل اصدقائي بيطلعون انا ابغى اطلع
تنهدت :: يا ماما ما ابغاك تطلعين معاهم
ارجوان بزعل :: ماماا
برفض :: ارجوان ابزعل ولا راح اطلعك معاهم ابد
تكتفت بزعل :: خلاص ما ابغى اروح
قلدها جواد :: وانا ما ابغى اروح
انفتح الباب ودخل فارس :: السلام عليكم
خلود :: وعليكم السلام
جرو ارجوان وجواد :: بااابااا
نزل وحضنهم بيدينه :: يا روح بابا
ارجوان :: بابا تكفى ابغى اطلع مع اصحابي للملاهي
فارس وهو يشيل جواد اللي تعلق برقبته وجلس على الصوفا :: وماما وش تقول ؟
ارجوان :: ماما ما تبغى اطلع - برجاء - تكفى بابا ابغى اطلع
طالع خلود :: ليه رفضتي ؟
خلود :: اصدقائها جدد ولا اعرف عنهم شيء ولا عن انطباعهم ما ابغاها تطلع
فارس :: خلاص جوجو اسمعي كلام ماما
بقهر :: بابا تكفى
قاطعه :: حبيبت البابا تبغين تطلعين وماما تجلس لوحدها بالبيت ؟
ارجوان :: معاها جواد
اردف جواد بطفوليه وبراءه :: انا رجال ابروح مع بابا
اطلق فارس العنان لضحكته القويه وحضن جواد بيده ويده الاخرى خلف ظهر ارجوان الجالسه بجانبه :: يا بعد كل اهلي يالرجال هاه جاك الرد من شيخ الرجاال
ارجوان سكتت شوي تفكر :: خلاص بس طلعنا اليوم
حطت خلود الشاي فوق الطاوله وصبته :: وين تبغين نروح ؟
ارجوان :: اي حاجه ابغى ذحين اخرج
جلست خلود واردف فارس :: اسمعوني زين عندي لكم خبر حلو
طالعوه باهتمام :: شنو ؟
فارس :: بكرا راح نسافر لخاله كيان
شهقو ورفع جواد يدينه بفرحه وبكسر الكاف :: كياااااان - بطفوليه - الله ابغى اروح بابا
ارجوان :: ايوه بابا ابغى اروح لكيان من زمان ما رحنا لمها
اشر على خشمه :: على هالخشم امري يلا روحو قولو للخدامه تجهز اغراضكم
نزل جواد من رجل ابوه ولحق ارجوان حتى يقولون للخدامه تجهز الاغراض طالع فارس خلود وشاف عيونها مليانه دموع جلس جنبها واردف بحنان :: ليه الدموع ؟
خلود بهمس :: وحشتني من شهور ما رحت لها
بكت وضاق فارس على حال خلود وكيان وحضنها وبمرح يحاول يلطف الجوء :: اووه لو اني عارف ان هالسفره بتخليك تبكين كان ما قلت لكم
شهقت وبعدت بسرعه اردف فارس يحاول يلطف الجوء:: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
##
اسبانيا ..
اردفت نوارا بتعب :: اكيد طلعو ما لقينا لهم اي اثر
غدر :: تعالو نشتري حاجه من الكفتريا حاسه اني ابموت من العطش
نوارا : اوكي يلا
مسكت غدر يد كيان وابتسمت :: يلا كيون ؟
صحت من سرحانها :: ايوه يلا
~~
:: اخيرا حصلتكم !
طالعو بندر وزياد وسيم :: وينك ؟
وسيم يجلس :: كان عندي محاضره - ويطالع زياد بنص عين - وش صار اليوم ؟
استغرب :: وش صار ؟
وسيم بغمزه :: من البنت اللي اصتدمت فيها ؟
كشر :: لا تجيب طاريها والله قلبت مزااجي
بندر :: كيف عرفت انت ؟
اردف وهو يرجع يدينه لورا :: والله بالجامعه ما فيه شيء يخفى بسرعه البرق ينتشر الخبر
زياد :: يعني تعرف منهي البنت ؟
وسيم : اكيد والحين هي جايه , ما شفتها زين ؟
زياد :: لا والله كنت متنرفز وهي بسرعه جريت
بندر :: طيب وش اسمها ؟
وسيم :: هذي كيان اللي قلت لكم عنها
زياد وبندر :: كيااان ؟
بندر :: اللي كل الجامعه تحكي عنها ؟
وسيم :: ايوه وتو شفتها جايه للكفتريا انتظر شوي تشوفها زين
بندر طالع زياد شوي ثم اردف :: الا ابسئلك هي كيان الـ .. ؟
وسيم :: الناصر
انصدمو : اييييشششش ؟؟؟
استغرب :: الناصر اسمها كيان الناصر
زياد بشك :: تعرف اسم ابوها ؟
حك راسه :: امم اضن ان اسمه منصور لان ابوك يا بندر اسمه منصور فشكو انكم اخوان لكن الجد يختلف
عقد زياد حاجبه وطالع بندر وبصوت هادي :: يا ترى اسمه بدر ؟
وسيم :: والله ما اعرف
طالع زياد بندر اللي مو اقل منه استغراب او بالاحراء صدمه حرك زياد شفايفه بمعنى تشابه اسماء استغرب بندر بنفسه ' تشابه اسماء ؟ ' اردف وسيم بحماس :: شوفو البنتين اللي بدخلون بعدهم كيان
طالعو نوارا المتحجبه وغدر اللي رافعه شعرها كانو مغطين على كيان كانت كيان بتدخل فجئه غيرت رايها :: اقول الكوفي زحمه تعالو للمقهى اللي بجانب الجامعه
لفو نوارا وغدر :: اوكي يكون احسن
طالع زياد وسيم بشبه عصبيه :: لييه لفو ما امداني اشوفها ؟
وسيم :: بصراحه ما ينلامون الكفتريا زحمه !
حط بندر راسه على الطاوله وهو وده بيعد سيره كيان لان الموضوع اقلقه :: اقول انا جوعان ومستحيل ادخل بالزحمه هذي
وسيم وقف :: تعالو فيه مقهى بجانب الجامعه
وقف زياد واخذ اغراضه :: يكون احسن بصراحه الجوء مسبب شوي قلق
اخذو اغراضهم خرجو من الجامعه دخلو المقهى بعد ما حطو كتبهم بالسياره وقف زياد يطالع الناس وبجانبه بندر اما وسيم راح يشوف طاوله فاضيه قلب زياد عيونه ويدينه داخل جيب بنطاله انتبه لظهر كيان اللي قدامه كانت معطيته ظهرها ويقدر يشوف وجهه نوارا وغدر المتكتفه عقد حاجبه :: انا الظهر هذا شايفه بس وين ؟
انتبه لنوارا اللي تطالعه ووجهه احمر كان مو قادر يشيل عيونه عن كيان همست نوارا لكيان :: كيوون لفي
كيان بعناد :: لا ماراح التفت
نوارا :: بليييز كيان شوفي الولد اللي حكيت لك عنه
غمزت :: الحب ؟
غدر ببرود وهي تطالع زياد بشبه ابتسامه من نظرات زياد الشاكه :: اللي اصدتمتي فيه اليوم
كشرت :: وععع ماراح الف
نوارا برجاء :: شوفيه والله يجنن
بعناد :: لا وش ابغى فيه اخاف اثور فيه ويتشوه ويروح الزين
بندر مسك كتف زياد :: زياد تعاال
استغرب صمته وطالع اللي يطالعه زياد وعقد حواجبه فجئه مسكت نوارا اكتوف كيان ولفتها بقوه وكيان تضحك ومسكره عيونها :: مااراااح اشوفه لا تحاولين
انفتحت عيون زياد وبندر بصدمه وابتسامه غدر زادتت وصدمه نوارا من صدمتهم اسكتت سمعو صوت اجبر كيان تفتح عيونها وكان صوت وسيم :: اووووه انسه كيااان !
فتحت عيونها وتعدلت بوقفتها وهي تبعد يدين نوارا عن كتوفتها :: نواارا اعجبك الوضع - لفت بتحاكي وسيم - اهـ ...
شهقت وهي تشوف بندر وزياد و
##
يتبع



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 16-09-14 الساعة 11:56 AM
مزااجـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.