آخر 10 مشاركات
في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          1 - ظلال الماضي - دار الأمين** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          5- عيون الحب -كنوز عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          9- الليالي جميلة جداً - جان أربور- كنوز عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-14, 06:32 AM   #1

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
Rewitysmile25 حكاية وردة ذبلانه الكاتبة : ~ دمـــعة وردة ~


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اليوم بنزل رواية (( حكاية وردة ذبلانه )) بقلم الكاتبة ~ دمـــعة وردة ~

يلا استعدووا انطلااااااااااااق :7R_001:




همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:36 AM   #2

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
Rewitysmile25

الـــــباب الاول الجزء الاول

في بيت مهترء وباين عليه الفقر

خاتون : يارا وصمخ قووومي اطبخي الغدا
يارا ببكا وخوف : ب...س ااانا ماا ااعرف
خاتون تمسكها من شعرها : لمن اقول لك قومي اطبخي الغدا تقوومين .. وشدت على شعرها اكثر .. ولمن اقول لك طبي بجهنم تطبي يالخايسه ... وبصراخ ... فاااااااااهمة
يارا ببكا : طيب طيب بس فكي شعري اه
خاتون تزيد اكثر : فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااهمة يالدلوووعه
يارا ببكا :ايه والله فاهمه بس شعري اااه
خاتون: عساه للقطع ... و سابتها وطلعت من الغرفة


اعرفكم على الشخصيات

خاتون : زوجه اب يارا الثانيه شريره وعصبيه وتكره يارا كره العمى
يارا : حلوة وبنوته عمرها 24 شعرها اسو وناعم واصل لكتفها عيونها عسليه ورموشها طويله انفها سلة سيف وفمها صغير وتوتي ولها غمازتين في خدها وبشرتها حنطيه رقيقه وحساسة

نرجع للواقع

يارا قامت ومسحت دموعها و نزلت للمطبخ
يارا : ياربي ما اعرف اطبخ وش اسوووي بطبخ الي اقدر عليه
.. وبعد ما طبخت الاكل قالت خاتون : وعمى بسرعه جيبي الاكل
يارا : حاضر .. وجابت الاكل لها ..
خاتون : انا متأكده ان اكلك خايس زي وجهك
يارا تترقبها بخوف
خاتون اول ماكلت اول لقمه تفلتها : ووووووووووووووع يال##### وش طابخه انتي ..ومسكتها من شعرها وطاحت فيها طق ... يال ###### اكلك ####### انتي ماتستحين يالي مو متربيه ...وزادت الطق فيهاا ..... بخليك خدامه عندي ورح تشوووفين الويل مني وعقابا لك اليوم منتي ماكله شي لا الغدا ولا العشا وحتى بكرا خلك تتأدبين يا ######..وراحت
وطبعا يارا راحت لغرفتها وطاحت على سريرها منهاره وبصراخ : يببببببببببببببببه يمممممممممممممممه
ليش تركتوني انتم ماتحبوووني ليش تركتوني اهئ اهئ اهئ اهئ يمه يبه انا بدونكم ضايعه اهئ اهئ اهئ
.. ونامت من البكي ....



************************************************** ********************************************

في قصر ثاني كبير وفخم وباين على اصحابه الثراء


قاعدين يتابعون فلم
ام فيصل : لا حرام يموت جيك
العنود بضحكه : يمه اسمه جاك جاك مو جيك
الكل فقع ضحك
ام فيصل : الي هوووووو .. ورمت عليها المخدة ... بعدين انتي وش دخلك
العنود بالم : اح يمه حرام عليك
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل : يمه ما عليك من هالخبله
العنود : والله ما الخبل غيرك
ابو فيصل بعصبيه : العنووووود تكلمي مع اخوك الكبير باحترام
فيصل مد لها لسانه
العنود بقرف : ووووووووووووووووووووووووع يبه شوفه مد لي لسانه
ابو فيصل بعصبيه : بس انت وياها ما صارت
ام فيصل : خلاص تابعو الفلم واتتم ساكتين
العنود مدت لفيصل لسانها وبصوت واطي بس سمعه ابو فيصل : العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم يالدوب
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الكل التفت له مستغربين الا العنود الي ماتت من الفشله



************************************************** ***********************************************
وفي صباح اليوم التالي
يارا قامت وجسمها مكسر من الظرب وشهقت : يوه الحين رح تهزئني خاتون لازم اقووم اجهز الاكل
ونزلت تحت بسرعه ونضفت البيت وصلحت الفطور وحمدت رربها ان خاتون مهي موجوده : لازم استغل الفرصة واكل شي يشبع بطني .. وصلحت لها جبنه وقاعده تاكلها وفجاءة دخلت خاتون
يارا خبت الجبنه في الثلاجه
خاتون من طرف خشمها : صلحتي الفطور
يارا بخوف : ايييييييييييه
خاتون : طيب يلا ضفي وجهك
يارا راحت وحمدت ربها انها ما قالت لها شي
خاتون بصراخ وعصبيه : ياااااااااااااااااااااااا اااارا يالللللللحيوااااااااااااا اااانه


همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:37 AM   #3

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
افتراضي

الباب الاول

الجزء الثاني

قلْ للحّزنْ آلليّ سّكَنْ بِ آطرَآفْ كَليّ يسّتكَينْ
قِله خلآصّ . . وآلله خلآصّ*
مَآ عّآدَ | تغرّيني‘ آلحّيآة*
مَآ عّآدَ يغرّيني‘ (فرحّ ) !
مآ عِدّت افرآحّ بـ : آلقـآ
مآ عِدّت بـَ |
............................ عّيونْ آلحّيآة جّنونْ*
وّ وّ وّ ضحكَآتّ وشغّبْ ..*
أنْآ غدّيتَ بـّ عّينهآ طفّله ولعَثمّها 0آلحّـزنْ ،
طفّله ( مّمزوجَة ) بـِ / وجّعَ =(*
طفّله تبيّ تنطقَ "حِـلمّ" ومَآتتْ آلكَلمّة جّفآء ،
مّآتتْ حـّزنْ*
مّآتتْ وجّـعَ



خاتون : يارا يالحيوانه
يارا بخوف : نعم
خاتون : نعامة ترفسك وافتك منك ومن خشتك يال#### شوفي اليوم رح تيجي ام فيصل البيت والله والله لو شفت خشتك ذي والله لتروحين فيها فاهمة
يارا بخوف بس تتصنع القوا : فاهمة
خاتون : يلا انقلي لغرفتك
يارا : طيب
خاتون : جعل تريله تطب ببطنك << ان شاء الله العكس << فيس حاقد

************************************************** *****************

في بيت بو فيصل العنود ناشبة لامها

ام فيصل : هو انتي شفيك
العنود : يمه ليه رايحة هناك
ام فيصل : وانتي وش دخلك
فيصل : يمه ماتدرين ان هالبنت عله
العنود فاتحة فمها : انا عله يا قرد
فيصل بصدمه : انا قرد يا غوريلا
العنود : انا غوريلا ياخروف
فيصل : انا خروف يا ماعز
العنود : انا ماعز يا نواشف << وش دخل النواشف في الماعز
فيصل : انا نواشف يا مفطح
العنود : انا مفطح يا .....
ام فيصل : ووه خلاص انا احسن لي اخرج من هنا
وخرجت

************************************************** *********************************

عند بيت الاحزان

وصلت ام فيصل

خاتون : ياهلا والله بام فيصل شلونك كيفك
ام فيصل : الحمدلله بخير
خاتون : كيف فيصل وكيف عنود
ام فيصل : الحمدلله الا وين بنت زوجك سمعت انها احلوت
خاتون " ووع انا اوريك يا يارا " وبابتسامه مجاملة : قاعدة تتجهز لحظة اناديلك هي
وطلعت فوق ليارا فتحت الباب بقوة
خاتون بتهديد : شوفي ابيك تتجهزين رح تنزلين عند ام فيصل تبي تشوفك و ياويلك لو اشوفك حاطة مكياج لانك خايسة من الاساس و لاتحتكين بأم فيصل والله لو شفتك تحتكين بها حتندمي
يارا بصوت واطي : يارب افتك منك ومن خشتك
خاتون شدتها من شعرها : وش قلتي
يارا بألم : سلامتك ولا شي
خاتون فكتها و خرجت من الغرفة
ويارا تجهزت واخذت شور ولبست جينز اسود و بلوزة وردية وشوز اسود وطوق اسود و فتحت شعرها كانت قمة في الجمال قررت انها ماتحط شي لانها حلوة خلقه
ودخلت للغرفة الي فيها ام فيصل
ام فيصل تنحت في جمالها : ماشاء الله حلوة طالعة على سحر
خاتون كشرت : باين ماشاء الله
يارا ماتت خجل وطنشت خاتون : تسلمي خالتي هذا من ذوقك
ام فيصل : قمر ماشاء الله بدون مجمله الا يارا اتي كم عمرك
يارا : 20 سنه
ام فيصل : ماشاء الله يلا انا بروح
خاتون : ليه وين رايحة تو الناس
ام فيصل : والله بودي اقعد بس عندي شغل
خاتون ابتسمت مجامله : في امان الله
وبعد ماخرجت ام فيصل
خاتون مسكت شعر يارا : ياليت منتي موجودة ياليت تموتين وافتك انا قلت لك ماتتكلمين ليش تتكلمين معها هاه انتي ماتفهمين يا #### طبيعي لقيطة و نتربيه ماعندها عايلة تربيها بس انا اوريك ياسحر اذا ماخليتك تتألمين في قبرك زي ما المتيني لمن اخذت مني عبدالعزيز


وطاحت في طق وماهتمت لتوسلات يارا


همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:38 AM   #4

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
افتراضي

الباب الثاني

الجزء الثاني

عند يارا كانت تبكي وتبكي تحس بالم بضعف وجسمها مكسور من الطق الي جاها تتمنى لو عندها ام تدافع عنها ابو يدافع عنها او اخو يدافع عنها بس ماعندها مسكت صندوق صغير وفتحته كان فيه سلسال من الذهب على شكل قلب اول ماتفتحه تشوف صورة امها و ابوها نزلت دمعة حارة من يارا وضمت القلادة لصدرها لانها تحس بالحنان الي انحرمت منه
يارا : يمه يبه وينكم تعذبت من خاتون تعذبت وينكم .. وصارت تبكي بهستريه ..

((مانقول الا ربي يعينك يا يارا وياخذ حقك من خاتون ))

___________________________________________

وفي بيت ابو فيصل
ام فيصل وابو فيصل قاعدين يتقهون
ابو فيصل : الا وش اسم البنت الي قلتي لي عنها
ام فيصل وتمد له القهوة : يارا والله انها بنت سنعه ماشاء الله
ابو فيصل وهو يشرب القهوة : وكم عمرها
ام فيصل : 20
ابو فيصل في عالم ثاني " معقول تكون هي لا لا ماتوقع "
ام فيصل : هاو وين رحت
ابو فيصل فاق من تفكيره : هاه ولاشي بس يمكن تكون هي بنت عبدالعزيز
ام فيصل : فيها شبه من سحر
ابو فيصل : لازم انفذ وصية ابوي والاقي بنت اخوي
الاثنين تنهدوا

__________________________________________________ _________

عند يارا
كانت تنظف البيت وتغسل الملابس فجاءة دخلت خاتون
خاتون : يارا يا#####
يارا : هاه
خاتون تشدها من شعرها : هويتي ببير ان شاء الله لمن اكلمك تقولين نعم يا##### اكيد بنت سحر ال##### الي اغوت ابوك وخلاها يتزوجها ويتركني
يارا بدون شعور قالت : امي اشرف منك ومن امثالك انتي انسانه حقودة و ####
قاطعها كف قوي
خاتون جابت الحزام الي هي لابسته وقاعدة تجلد يارا لين مافقدت الوعي ونزل منها دم غزير
خاتون خافت لايكون فيها شي : يارا يارا قومي والله لو ماقمتي لاوريك قومي ياربي وش هالمصيبة لازم اوديها المستشفى << غبيه
واتصلت على سواقهم : الو كومار تعال البيت بسرعه ... اقول يلا بسرعه انت ماتفهم .. يلا
وصل كومار و وداها المستشفى
طبعا الممرضين عملوا شغلهم
وعلى طول خاتون اتصلت على ام فيصل : الو ام فيصل .. تعالي مستشفى ال......... .. يارا طاحت ووديتها المستشفى

__________________________________________________ __________


عند ام فيصل انصدمت وعلى طول راحت لابو فيصل

ام فيصل : يا ناصر ناصر
ابو فيصل : نعم يامره وش فيك تصارخين
ام فيصل : البنت الي كلمتك عنها يارا في المستشفى
ابو فيصل : نعم طيب يلا تحركي خلينا نروح نشوف وش السالفه
ام فيصل : طيب
ابو فيصل بسرعه : انا استناك تحت في السيارة
فجاءة جت العنود : وش في
ام فيصل : بعدين اقلك
وخرجوا

__________________________________________________ ____________________

في المستشفى

خاتون خايفة لا موعلى يارا خايفة لو صار ليارا شي تروح فيها
وطلعت الدكتورة : انتي ام البنت يارا
خاتون : لا انا زوجة ابوها الثانية وش صار
الدكتورة نزلت راسها باسف : البنت فقدت دم كثير والحين حالتها خطير وتحتاج احد يتبرع لها بدم نفس نوعية دمها والسبب اننا شفنا اثار ضربات وحشية وجلد
خاتون بخوف : جلد .. و وش نوعية دمها
الدكتورة : Ab وهذي النوعية نوعية نادرة مايملكها الا 4% من الناس و لازم نستدعي الشرطة يحققون وش سبب الجلد الي صار عن اذنك .. وراحت
خاتون انهبلت خلاص راحت فيها وش تسوي الحين
فجاءة وصلوا ام فيصل وابو فيصل
ابو فيصل صرخ بوجه خاتون : و ش سويتي فالبنت انا متأكد انك انتي السبب يا ####
خاتون انفجعت وخافت منه
ام فيصل تهدي ابو فيصل : يا ناصر اذكر الله
ابو فيصل بحدة : وش فيها البنت
خاتون بخوف : تحتاج احد يتبرع لها والحين حالتها خطيرة
ابو فيصل يكتم عصبيته : ووش فصيلة دمها
خاتون : Ab
ابو فيصل بعصبية تفجرت : Ab ومن وين نلاقي احد يتبرع ها وين
ام فيصل : يابو فيصل هدي هدي
فجاءة جا واحد شباب وقال : انا اتبرع ياعمي
ابو فيصل انفجع : ومن انت
الشاب : انا دكتور هنا وفصيلة دمي نفس فصيلة دمها وبما ان ماعاد صار عندنا نفس هالفصيلة انا بتبرع
ابو فيصل : بارك الله فيك يا ولدي يلا مشينا


همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:39 AM   #5

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
افتراضي

الباب الثاني

بعد اسبوع
طبعا الدكتور تبرع ليارا
ويارا الحمدلله طابت ورح تخرج بكره

في بيت ابو فيصل
العنود في غرفة فيصل : فصولي
فيصل : الزبدة وش تبين
العنود : مالت عليك وعلى الي يدلعك
فيصل : انا اعرفك انتي ماتدلعيني الا لمصالحك
العنود : برأيك هالبنت الي بتيجي عندنا طيبة ولا شريرة
فيصل : ليش انا شفتها ولا اعرفها عشان احكم وبعدين انا وش دخلني انتي تعرفي عليها واحكمي
العنود : مالت بس مالت
وطلعت من الغرفة وهي تسب في فيصل وفيصل مطنشها : سكري الباب وراك
العنود سكرت الباب باقوة ما عندها
فيصل فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه خبلة هالبنت

العنود راحت غرفتها تفكر : بتكون طيبه ولاشريره مدري بس على الاقل بيكون عندي احد يسليني بدل فيصل هالدب
فجاءة جتها ضحكة هسترية وتعبت ونامت
في صباح اليوم التالي
اليوم رح تخرج بطلتنا يارا لحياة جديدة ماتدري هل بيتقبلونها اولاد عمها ولا لا افكار كثيرة تدور في مخها
العنود : يبه من جد اليوم رح تيجي يارا
ابو فيصل : ايوة والحين رح تخرج .. يلا انا رايح
ام فيصل : في امان الله
العنود تنقز من الفرحة : يييييييييي رح اكلم لينا
ام فيصل : هههههههههههههه خبلة
فيصل : يمه ماعليك منها هذي خبلة من زمان
العنود سفهته وراحت فوق تكلم لينا بنت عمها
: الوووووووو
العنود: الو يادوبة تعالي الحين بسرعه
لينا : ليه
العنود : يالغبية عشان اليوم رح تيجي بنت عمنا الجديدة
لينا : وه يعني اليوم في سهرة
العنود سكرت في وجها << ماعندها اسلوب ابدا
واتصلت على امل
العنود : الووو
امل : هلا با عنودة وش تبين
العنود : تعالي الحين بسرعه لان البنت الي كلمتك عنها رح تيجي اليوم
امل : والله
العنود قفلت في وجها
واتصلت على ملاك : الو ملاك
ملاك : هلا عنود
العنود : تعالي البيت عندنا بسرعه البنت الي كلمتك عنها بتيجي
وسكرت وعلى ذا الحال مع البنات
وطبعا مرت نص ساعة وهم يستنونها فجاءة دخل ابوهم ومعاه بنت
ابو فيصل : تفضلي ادخلي يابنتي البيت بيتك


همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:40 AM   #6

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
افتراضي

الباب الثاني تكملة الجزء الثاني

الكل كان باستقبالها الا فيصل واولاد العيلة ماكانو موجودين

ابو فيصل : تفضلي بنتي ادخلي
طبعا البنات اول ماشافو يارا صرخوا وصفروا
ام يارا خزتهم وهم سكتو
يارا ابتسمت : انا يارا عمري 20 سنة
لينا : وانا لينا عمري 19 وطبعا زي منتي شايفتني وش حلاتي انفي صغير وشعر اسود وعيوني سود
العنود تدفها : اقول انقلعي وانا عنوده وعمري 20 انا احلى من الهبلة الي قدامك عيوني بنيه وشعري بني وانفي سلة سيف
لينا تدفها : والله انا احلى منك لايغرك بس
امل تدفهم : لا انتي ولا انتي انا اسمي امل وعمري 25 وانا اذكى وحدة من المهبل الي قدامك
ملاك : نعم نعم ما غيرك الهبلة انا عمري 18 واسمي ملاك
يارا ابتسمت : ههههههههه تشرفت بمعرفتكم
هيام : هي هي نسيتوني وانا اسمي هيام وعمري 24 سنه ومخطوبة لولد عمي
ام فيصل : خلاص اطلعو فوق وجعتوا راسي وخلو البنت ترتاح
ابو فيصل ضحك : ههههههه خليهم استانسو اكيد ههههه
البنات بوزوا وسحبو يارا معهم ويارا ضحكت
وفوق عند جناح العنود البنات مجتمعين ويستجوبون يارا
يارا ضحكت : ههههه وش فيكم كانه محضر تحقيق
هيام : لازم عشان نتعرف عليك اكثر خخخخخخخخخخ
يارا : ههههههههههه .. وسرحت بحزن ..(( يارا تتعود على طول بس مانست خاتون الي عذبتها من كانت طفلة صغيرة كيف تنسى وذاقت انواع العذاب منها ))
البنات زالت ابتسامتهم تدريجيا : يارا وشفيك
يارا بصوت خافت : ولاشي
العنود عرفت السالفه : اها يارا ولا يهمك ترا خاتون الحين اسجنت وتراها متعذبة هناك
يارا : ومين قلكم عن خاتون
امل : العيلة كلها تدري بالسالفه
يارا : اما
ملاك : ايوة ندري عنها
لينا ابتسمت : المهم بنات نبي نطقها هبال وو ناسة اليوم
امل+ملاك : انا عندي فكرة
امل : فكرتك مو حلوة فكرتي احلى
ملاك : وانتي فكرتك زي وجهك
العنود : اففففف خلاص لا انتي ولا انتي ولا انتي خلينا نرقص ونفلها
ورقصو وطقوها هبال لاخر اليل وبعدين جت ام فيصل وهاوشتهم ونامو << خخخ يستاهلون
وفي اليوم التالي كان وقت المغرب طبعا كلهم قامو بعد اجهاد وعرضت العنود عليهم فكرة انهم ينزلون الحديقة
ولمن وصلوا الحديقة
فجاءة صرخت العنود : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااه
يارا بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم خير وش فيك
العنود بصراخ : صرصور بكتفي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااه
البنات فطسو ضحك والعنود تلحقهم وتصارخ وبكتفها الصرصور الي مو راضي يبعد
البنات يضحكون ويجرون ويصارخون : اههههههههه هههههههههههههههه <<مدري كيف انتو افهموها
ام فيصل خرجت لهم بالنعال : وش ذا الصراخ يالي ماتستحون <<تتكلم وهي تصارخ
والبنات على حالتهم
العنود بصراخ : يمه ساعديني
ام فيصل بخوف وش في
هيام بلقافة وصراخ : العنود في كتفها صرصور ههههههههههههههههههههههه
ام فيصل بعصبيه : وكل ذا الصراخ عشان بكتفك صرصور يلا ادخلو داخل بسرعه
الصرصور هرب << شكله خاف خخخخ
العنود وجهها حمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ام فيصل ضربتها بالنعال في ضهرها : يلا ادخلوا داخل
الكل : حاضر
ودخلو داخل طبعا لا لا ماهجدوا مسوين ازعاج زيادة
فجاءة دخلت بنت خالت العنود << متعوب عليها
وتمشي كانها عارضة ازياء وملابسها مافيها شي ساتر كانها في ديسكو
البنات ما اعطوها وجه معدا يارا المستغربة مين هذي
اروى بغرور : واي هذي بنت عمك يا العنود سراحة مره مره باد <<طبعا غيرانه من يارا
لينا باستهزاء : ياي يالدلوعه حسستيني انك مره مره حلوة ترا كل وجهك عمليات
ملاك : وانتي اصلا ولاتيجين بربع جمالها
هيام : يعني انطقي مكانك احسن لا يجيكي كف ثلاثي الابعاد يلف وجهك لف
هنا اقصفت جبهة اروى لكن ما زالت مقاومة : والله طيب شلون فجاءة اكتشفتوا انها بنت عمكم اكيد جبتوها من الشارع واهلك ماهندهم كر..........
سكتها كف قوي حمر وجهها وكان من يارا يارا الي بعمرها ما تسمح لاحد يهين كرامة اهلها بصراخ وبصوت ارعب اروى : والله لو تتكلمين عن اهلي لا ادفنك بمكانك اهلي تاج راسك فاهمة
البنات فتحو فمهم وبقوو عيونهم مستغربين من قوة هذا الكف الي لدرجة طلع صوته
اروى دمعت عيونها : اصلا لو اهلك مربينك كان ما خلوك ترفعين صوتك على اس....
سكتها كف اقوى من الثاني لدرجة خدها انشل وبصراخ : يا ##### لاتتكلمين عن اهلي
اروى بصمود : اصلا انتم عيلة غبيه
هنا العنود قامت وصرخت على اروى : لهنا وبس .. وكملت .. دخلتي بيتنا وبملابس كانها ملابس ديسكو وسكتنالك لكن تهينين يارا و عيلة لا هذي تعديتي حدودك اطلعي من البيت البيت يتعذرك .. وبصراخ .. اطلعي
امل قالت بحقد : شوفي يارا وعيلتنا تاج راسك
ملاك : وتستاهلين الكف الي جاك
اما اروى حست بالاهانة وانقصفت جبهتها
وخرجت من البيت تلم كرامتها هذا اذا بقى لها من كرامة
اما يارا بكت ايه بكت
والبنات حضنوها
وجالسين يهدونها وكاسرة خاطرهم
يارا : ليه انا ماعندي ام او اب ليه ليه اهئ اهئ لييه .. وصارت ترتجف واغمى عليها
البنات شهقو : يارا يارا
العنود : يارا قومي
لا استجابه ..


همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 06:41 AM   #7

همس الوردة

? العضوٌ??? » 321326
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 8
?  نُقآطِيْ » همس الوردة is on a distinguished road
افتراضي

بانتظار الردود حتى اكمل البارت

همس الوردة غير متواجد حالياً  
التوقيع
وش حلاتي
قديم 28-06-14, 03:54 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تنقل للغير مكتملة هنا المكتملة فقط

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-14, 01:14 PM   #9

سامة 4

? العضوٌ??? » 331068
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » سامة 4 is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سامة 4 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.