آخر 10 مشاركات
وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          Kay Thorpe A MAN OF MEANS (الكاتـب : رومنسيات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-14, 01:31 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــارت الثـــامن (8)

أحيانا تتمنى لو ان الدموع تُفيدك.. تُنقذك ..تُخفف ألمك..تجعل كُل شيء كَما كان!


ملاك تبكي وفقدت الأمل خلاص ..
ملاك ببكا : ايش تبون؟ اذا تبون فلوس بعطيكم بس اتركوني!!
الثالث بخبث وضحك يفقع الآذان:هههههههههههههههههه� �ههههههه .. لا احنا نبيك .. عفووووا ..نبي جسمك!
ملاك غمضت عيونها بقوة من الي بيجيها .. دموعها تنزل بحرقة وفي داخلها ( فااااتن وينك !!)
الأول : يلا بعد مع وجهك .. (ابتسم لها بخبث)كلهــا ليلة وتعدي
صوت من وراهم .. بحده : ايش الي كلها ليلة وتعدي؟!
الثاني التفت لجهة الصوت ويبتسم : تعال تعال فزاع .. شفنا لك بنت أماااااا صااااااااروخ !!
فزاع تسند على الجدار بما ان الممر ضيق كان مثني رجول مسندها على الجدار ورجول واقفة على الأرض وحاط يده بجيبه ..وبتأفف: اففف انتو ما تخلصون من الحركات الوسخة ذي!
الثالث: أي حركاات وسخة يارجااال! انتَ بس ناظرها بتذوووب..ها بتشترك معنا؟
فزاع يرفع حاجبه : ايش يعني بترقموهاا؟! رقموها وخلصونا
الثالث يضحك بإستهزاء وخبث : هههههههههه لا ايش نرقمها ...ههههههه حركة قديمة !
فزاع منصدم ورافع حاجبه ..فهم ايش يقصدون:هييييي انتم من جدكم؟!
الثاني : ههههههه لا تخاف شكلها مالها سند
فزاع بعدهم عنها يبي يشوفها .. كانت مغمضة بقوووة رموشها الطويلة مبللة الجزء الي طالع من وجهها احمررر..يبان انها من تحت اللثمة تبكي شلالات..ترتجف بقوه
انصدم ..التفت لهم : البنت شكلها مو من اشكالكم واشكال البنات الي تعرفونهم ..خلااص اتركوها !
الأول بدون نفس : اففففف فزااع خلاص عديها هالليلة !!
فزاع بقهر : لا ! شكل البنت تايهة ..وانتم مثل القروود الجوااعه مجتمعين على موزه! ..وبعدين البنت تبكي يعني ماتبي .. يعني فوق ا ن الي بتسووه خايس .. بتسوون خياس اعظم .. بتغتصبون!!
الثالث: يا اخي بنغتصب ما بنغتصب مالك دخل .. خلاص مو عاجبك لا تشترك معنا !
وقرب الثالث لملاك كثيير لين ما صارت في حضنه ومسك لثمتها ..
تقرب بسرعه ومثل البرق مسكها من يدها وسحبها جهته .. وبما ان المرر ضيق بشكل .. صارت في حضنه
بعصبيه وصراخ : اناا قلت لا يعني لا! ..يا حيوانات انتم ماعندكم خوات؟ انت وانت وانت لو صار لأختك كذا ايش راح يكون موقفك ؟ ليييش ما ترضون على خواتكم وترضون على بنات النااس ؟ انا ابي افهم كيف ماتجيكم غيرة على بناات الناس! اذا مرة بتمووتون تزوجو وفكو البنات من شركم!
الأول بعصبية : هييي قصر صوتك!... بعدين ليش نغار عليهم سلاماات؟!
فزاع التفت له وبركان داخله ينفجر:تخييييل البنت الي تحرشت فيها مره انت واصحابك الفاشلين ذول ..تصير زوجتك يوم من الايام ! ..انت اغتصبتها واصحابك واحد وراء الثاني استلموها ..(رفع حاجبه وبإبتسامه استهزاء) اتحداك ماراح تغار ! الا بتعض اصابعك ندم !
كسر راس الأول كلام فزاع ..نزل عيونه وعض على شفته بقهر
فزاع يناظرها وبحده : انتِ من هنا ؟
ملاك تبكي وخايفه ماتدري ايش راح يكون مصيرها ...ترتجف : خـ..خبر
فزاع انصدم : أجل ليش انتِ هنا في نص الليل!ولوحدك؟!
ملاك زاد بكاها: مد.. مدري .. وين أهلي!
الثاني بإستهزاء صفر : اووووووووووب شكله راح يتفرد بيها لوحده!
وصل اتش من القهر ..شوي وبتنفجر عروقة من العصبيه
تركها واتجه له بسرعه وقهر وعطاه ذاك البوكس الي نزل من انفه وفمه الدم
الثاني وهو منصدم ويمسح دمه : خييير ايش تحس فيه !! عشان بنت ماتعرفها تسوي في اصحابك كذا!
فزاع بقهر : ما انتم اصحابي !! لا تنسى ليش انتو هنا معي!!
استغل الفرصة الأول وتقرب لملاك بياخذها
التفت ومايدري ليش حس نفسه جون سينا ومسك يدها سحبهها لعنده ورفعه من قميصه ورماه على الارض .. وبنبرة تهديد وبصوت عالي : قسماً عظماً اذا احد تقرب منها بيتمنى لو انه جمااااد مايحس !!
خافو منه .. فزاع اذا عصب مايعرف امه ولا ابوه
ملاك خايفه ماتدري تفرح عشانه بينقذها من هالذئاب.. او تظل خايفه ماتدري يمكن هاذي خطة بينهم!
مشى وهو ماسك يدها النااعمه بقووة ماتتحملها ..والشباب يمشون وراه..اتجه معاها لسيارته البي ام دبليو السوداء ..فتح لها باب المقعد الي جنب مقعد السائق ..وبنببرة أمر:ادخلي !
ملاك بصدمة ناظرت فيه لأول مره وبخوف وصوت يرتجف : ليـ..ليش ؟
فزاع يناظر عينها العسليه البريئة ورموشها الطوال (في داخله سبحان الخالق ) مابين لها وبنفس النبرة : بيصعدون معنا تبين تجلسين وراء معاهم بكيفك!
ملاك بخوف : لا لا .. بصعد هنا
فتحو الباب الي وراء بيصعدون وكل واحد يرمي نظراته عليها قبل مايدخل
ملاك ترتجف وخااايفه وتردد بداخلها ( ياااارب احميني يااارب احميني ياااربي انتَ الرحيم فأرحمني.. وتردد آية الكرسي)
الكل صعد السيارة .. انطلق فزاع
فزاع بهدوء : اتصلي لأهلك ..
ملاك تبلع ريقها بقوة : جو..جوالي طافي!
فزاع كسرت بخاطره..حظها منحوس ذي
طلع جواله وعطاه اياها : اتصلي لهم
ملاك (افففف انا حيوانه دائما كانت شوق تقول لي احفظي لو رقمين يمكن يوم تتوهقين وتحتاجينهم): مو حافظ ..مو حافظة الأرقام
واحد من الشباب بإستهزاء :يااااحرام كسرتي بخاطري
التفت له ناظر فيه بحدة وعصبيه والشرار يطلع من عيونه الجميلة الرمادية الي تخبيها نظارته الطبية..وبنظرة تخويف وحده .. سكته بدون مايتكلم !
تكلم لها بهدوء: طيب ولا حتى رقم بيتكم؟
ملاك اول مرة تنتبه انها غبيه بشكل :لا !
فزاع بنبرة قهر : ايش هالبنت الي حتى رقم بيتهم موب حافظته ! اجل ايش حافظة لو اسألك اسمك بتقولي موب حافظته!!!
ملاك بغباء : مــلاك!
فزاع يناظرها بقهر:غبيه انتِ؟! كيف تقولين اسمك قدامهم؟!
خافت من نظراته ..نظراته حادة وتحس ان ب ينفجر منها بركان!
نزلت راسها بخوف وسكتت
الشباب : اووووب ياحلو هالاسم
فزاع يناظرهم من المرآيه: وبعدييين معكم؟! قسما عظما .. واللهِ وبكسر الهاء اذا ماتسكتون انزلكم في نص الشارع وخل احد يتبرع لكم يرجعكم !
مرت فترة وهم ساكتين
ملاك في بالها ( وين بروح انا اللحين ؟ ايش بيصير لي ؟ آآآه وينك يا أبوي .. وينك يا وليد .. وينك ياااراشد! ..فااتن..فاتن وينك!؟)
.................................................. ..............................
في مكان ثاني .. في هالجو البارد الحلو ..تحديدا في الكرنيش على المراجيح.. الي كان خالي تقريبا
مايدري وين يوديها .. كان هدفه الرئيسي ان يغير جوها وبس ..
جالسة على المراجيح بدون ماتحركها منزلة راسها تنتظره يجي..
بإبتسامته المعتادة قدم لها أيس كريم : جواهر تفضلي
رفعت راسها وردت له الابتسامه واخذت الايس كريم من يده: شكرا
جلس على المرجحانه الي جنبها .. فترة صمت
جلس يتأملها ملامحهاا الجميلة .. عيونها الواسعه الخضراء ..انفها المسكوب..شفتها الي ممتلئة شوي والي تناسبها..جمال رباني ما شاء الله
جواهر التفتت له .. ارتبك ونزل راسه ( اففف غبي كيف تتأمل فيها كذا!)
جواهر : آسفه يوسف سويت لك دراما
يوسف ابتسم لها بحنية :لا شدعوة ..كملي الايس كريم حقك لا يذوب
جواهر ابتسمت :طيب
سكتو شوي..
يوسف :جواهر ..اذا احتجتي أي شيء مايردك الا لسانك ..اذا بغيتي تفضفضين صدري مفتوح لك ..اعتبريني كصديق لك (مايدري ليش آلمه قلبه لما قال هالكلمة) قبل ماتعتبريني ولد عمك ..لا تظنين ابد انك ما عندك سند ..أنا وابوي ومشعل موجودين .. واذا صارت لك أي مشكلة أي شيء ..لا تنسين عندك ولد عم اسمه يوسف بيساعدك في كل صغيرة وكبيرة
حست براااحه كبيييرة من كلامه .. يوسف دائما كذا .. ابتسامته وكلامه يردون الروح ..طيبته تخلي الي يشوفه يفرح
نزلت راسها وابتسمت ابتسامه من قلب : طيب ..... مابنرجع؟
يوسف يفكر:اممممم امبلا بس لازم تسوين شي قبل
جواهر : ايش هو ؟
يوسف يبتسم : لازم اشوفك تضحكين
جواهر تصطنع : هههههه يلا قم نرجع
يوسف يضحك : هههههه لا مابي ضحكة تقليد .. ابي ضحكة اصلية
جواهر تحاول بستهبل : ها ها ها ها
يوسف مستغرب : ايش ضحكة الشر ذي .. لا لا ضحكة اصلية
جواهر بنفاذ صبر : يا اخي ليش هي الضحكة ماركة! (تحاول ) هههه
يوسف انفجر ضحك على كلامها : هههههههههههه يب اعتبريها كذا .. لا ضحكاتك اصطناعية ابي ضحكة حقيقية (غير كلمة اصليه)
جواهر سكتت
يوسف قام وهز مرجحانتها بدون سابق انذار
جواهر منصدمة وتمسك هذول نسيت اسمهم الزبدة الي تبع المرجحانه : ووووووه ايش جالس تسوي؟!
يوسف : تتحدين اخليكِ تتطيرين بدون جنحان ؟!
جواهر تستهبل وهي خايفه اصلا : لييش طائرة وانا مدري .. اقول لا يكثر ماتقدر
يوسف بتحدي هز لها المرجحانه بقوة .. صارت توصل لمستوى عااالي
يوسف بصوت عالي : هاااا صرتي تطيرين بدون جنحان ولا ايش؟
جواهر تعاند وبضحكة خفيفة : ههههه لا
زاد القوة عناد .. واعتلت اكثر
يوسف بصوت عالي : هااااا بنت العم واللحين ؟
جواهر انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه ايه .. خلااص قسم بطير حقيقة !
يوسف ابتسم (واخيراا ضحكت ... يالبى هالضحكة!)
.................................................. .............................
في مكان مختلف تماما ...في مكان اغلب الناس يكرهونه

كانت تمشي ببراءة كعادتها وماسكة الكوكيز تبعها وحليب الفراولة وتتجه لكرسي تجلس عليه تنتظر صاحبتها في الفسحه
في هالاثناء ..جات مسرعه مثل البرق وتسحب شريطتها من شعرها الاسود الناعم
وتضحك بشر : هههههههههههه شريطتك عندي عندي..يا ملاك القزم (وتطلع لسانها)
ملاك وقفت ومثل جرس الانذار شدت على فمها وتدريجيا يتغير فيسها وبصوت عالي تبكي:لاااااااااااااا..اهئ اهئ ... شريطتي اتركيها اهئ اهئ...انا موب قزمة
الطفلة الثانيه بشر ونذاله :ها ها ها ها .. ابكي ابكي امبلا انتِ قزمة .. انا اقوى منك .. شوفي اخذت شريطتك يعني انا اقوى منك !
ملاك تبكي : لااااااااااااا رجعيها هاذي شريطتي .. انتِ عندك ام تشتري لك شريطة .. رجعيها لي!
الطفله الثانيه : ايييييييه انا عندي ام مو مثلك .. (وتطلع لسانها) انتِ يتيمة ما عندك ام ! ابوك بيتزوج وحدة ثانيه وبتضربك كل يوم كل يوم !
جااات مدرعمة كالعادة من صغرها بمشكلجيتها وسحبت شعر البنت بقوة ورمتها على الارض واخذت شريطة ملاك منها .. ووقفت قدام ملاك ومدت يدها كأنها بتطير تدافع عنها : خييييييييير !..ما يتزوج مخلوقة بعد مرت عمي وانا راسي يشم الهواء!
البنت وبصوت فيه الغبنة تبي تبكي : ما تقدري ! انتِ صغيرة مابيسمع لك يافاتن!
فاتن بغرور وواثقة : صغيرة كبيرة يبلط بحرررر الي يفكر يأذي بنت عمي ..بعدين عمي مخلص ويحب مرت عمي ومابيتزوج بعددها .. ويجيب لبناته مرت اب مثل الي عند سندريلا ! ** ياحياااتي متأثرة ههههه
بوزت البنت ونزلت دموعها
فاتن بصراخ : يلااااااااا تأسفي لها !
وقفت البنت بتهرب ... سحبتها فاتن من زيها .. ورفعت يدها عشان تخوفها انها بتضربها : هاااا تتأسفين ولا اعطيك ِ كف يلف وجهك لف؟!
البنت وهي تبكي : لا لا تكفي .. آسفه
فاتن بصراخ : تأسفي عدل ! قولي آسفة ملاك!
البنت منزلة راسها وتبكي : آسفه ملاك
فاتن تركتها : ايييييه .. ماعاش الي يأذي بنت عمي !

في الواقع ... مغمضة وتذكر هالذكرى ..فاتن كانت دائما المنقذة .. قبل وبعد وفاة امها ولا مرة تركتها في مصيبة لوحدها .. ولا مرة تخلت عنها .. ولا مرة نستها ... وينها اللحين وينها !
نزلت دمعه حاارة من عينها ..وفجأة حست بنغزة في خصرها .. اخترعت وارتجفت لفت وجهها .. كان الثالث هو الي ناغزها .. ابتسم لها وغمز
ملاك لفت وجهها لقدام وفي بالها ( استـــغـــفر الله ..يارب صبرني على هالأذى)
شوي ......انقرصت في يدها من الثاني
لا شعوريا صرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي !
التفت فزاع لها .. وناظر الشباب الثلاث ألي وراء وبصراخ : هيييييييييي ! انتم ماينفع معكم الطيب ! مو أنا قلت لحد يلمسها والي بيلمسها يعتبر نفسه ميت!
الأول يتأفف:يعني ايش بتسوي يافزاع ! لا تحاول تخوفنا بكلام فاضي!
فزاع مسك نفسه كثير , وطى صوته وبنبرة تهديد : كلام فاضي هاه! طييييييب(وشد على الكلمة)
نزل من السيارة وفتح الباب الي وراء : يلا انقلعوا من السياره!
الشباب: خيير ! بعدنا ما نوصل!
فزاع : ومين قالكم اني بوصلكم ! انتم ماتستاهلون الواحد يخسر فيكم بانزين ..يلا انقلع انت وياه!
الأول بخوف: فزااع من جدك؟!
فزاع : اييه من جد ابو الي خلف امن جابتني .. اجل كلام فاضي هاا .. يلا تقلع انت وياه هذا جزاء الي مايطوعني!
الثاني : ماتقدر تنزلنا يا فزاع!
فزاع وهو يسحبهم بقوته : اقوووووول .. اقدر مليووون هاذي سيارتي وبفلوسي واصعد وانزل الي ابي ...
ونزلهم من السياره ..وبصراخ قدام العالم: اذا ماتعاقبتم اللحين تتعاقبون بعدين ..الله فوووق ياحيوانات!
تركهم منصدمين من ردة فعله ..فتح باب سيارته وقبل مايدخل لف لهم : اوبس ! حرام نزلت الحيواناات لمستواكم!
ودخل وتركهم مقهورين ومنصدمين .....ومشردين
ملاك شافت الي صار وهي منصدمة .. كيف ترك اصحابه في الشارع عشاني؟!
فزاع مقهور : نااس الذنووب مغطيتهم من فوقهم لتحتهم!
ملاك لا شعوريا بخوف: وانا بترميني في الشارع بعد ؟
فزاع لف لها .. تغير 180 درجة ..بحنان : لا كيف اترك بنت في الشارع لوحدها ..بعدين يجون لها بشر حيوانات ( سلكو سلكو له ) مثل ذول ويأذوها
فتحت عيونها على اوسعها .. هاه كيف ذا تغير كذا! كان جون سينا تحول اوبرا !
ملاك ومترددة تسأل لو لا تخاف يرميها شر رمية في الشارع : طيب .. كيف ترمي اصحابك عشان بنت ما تعرفها!
فزاع وهو مقهور : ايش اصحابي يابنت الحلال! هذول بس زملاء معي في الجامعه ابتليت فيهم ..وبي رهان سخيف قالو لي اذا خسرت اجيبهم البحرين .. ومثل ماتشوفين .. خسرت واظطريت اجيب هالغوريلاز معي ! (حلوة طريقه الجمع ههه)
ملاك في بالها ( مزاجي هالانسان بشكل مو طبيعي !) ناظرت الساعه .. يا الله استغفر الله الساعه 3 وانا مع واحد ما اعرفه ولا يعرفني ..تفو عليكِ يا شوق كيف ماتتفقديني
^ طيب ايش ذنبها البنت يمكن اتصلت لك وجوالك طافي!
بصوت يرتجف : طيب ..(بلعت ريقها بقوة) وين بتوديني ؟
فزاع تنهد :أولا رجاء لا تخافي مني انا موب وحش (لا تلومها مع المصارعه المباشرة الي سويتها قدامها) ثانيا انا متوجه للخبر انا وانت نسكن فيها .. بس وين بيتكم ؟
بلعت ريقها بقوة .. ماتدري لما يسمع جوابها كيف بتكون ردة فعله ..وهو مزاجي نمبر الف :آآآ.. مدري ما أدل !
ضرب يده بالدريكسون بقوه وقهر : يا الله ملاك انتِ صار لك حادث خلاكِ تفقدي الذاكرة ولا ايش ؟! في احد في هالكرة الأرضية مايدري وين بيتهم ؟! اختي النتفة تدري وين بيتهم وانتِ العملاقه ماتدرين ! ( لما خلص جملته ناظر طولها .. كانت قصيرة.. ابتسم ويحاول يخفي ضحكته)
ملاك اتفشللللللت بشكل : احد قالك ان في (جي بي اس) في مخي ! شمدريني وين بيتنا!( غمضت تستنى صرخة منه)
فزاع انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه حلوووه بس لاتعيديها .. مع مخك اللحين وين اوديك ؟! وانت ابد ماتدرين وين الله حاشرك!
تنحت على ردة فعله .. في بالها ( ياااربي شهالمخلوق ! مزاجي بقووه! مو طبيعي ابد! ولا طق الميانه علطول ما شاء الله )
فزاع : طيب حاولي تسترجعي ذاكرتك .. ايش الاشياء الي بجنب بيتكم ؟سوبر ماركت .. حلاق ..مقبرة ..الخ
ملاك تفكر : آآآ..بيوت!
فزاع بسخريه : لا والله ؟! ماااا شااااء الله ! أنا تدري بجنب يبتنا فيه ديسكوز ! (مُصِر على طريقة الجمع هاذي)
ملاك مستغربة : احلف ؟
فزاع : وحياة جحلف .. تستهبلين مع مخك المتنح ذا؟! يعني ادري ان جنب بيتكم بيوت بس ابي علامه فارقه يمكن ادله!
ملاك اتفشلت وهو ابد ..يعاملها مثل اخته او شخص يعرفه من زمااااااان
ملاك متفشلة : مدري ما فيه ..جنب بيتنا بيوت مفيه اسواق وهلم مجره
.................................................. .......
في بيت ابو يوسف كان جالس مع الشباب وضحك واكل واستهباال

فيصل بحمااس : ايوووووه اللحين بضربك ذيك الضربة الخارقة مدري شيسمونها اخليك تموت!
مشعل بحمااس اكثر : تخسيييي ما عاش من يموتني ! مختار لي بنت مع وجهه ويبي يفوز!
فيصل : والله حلوة!
مشعل : الله يقرفك ترا رسوم رسوم !

واحد من الشباب : هييي فصلوو ومشيعل اتركو عنكم هالسوني والعبو معنا !
مشعل : اولا يا اخي تطور تطور اسمها بلاي ستيشن .. اسمها ايييش بلاي ستيشن .. يا اخي سوني الشركة المنتجه لها متى بتستوعبون ؟!!.. ثانيا انقلع خلني افوز على فصلووه
الطرف الثاني : طييييب نسفت الجبهة ..مع وجهك ترا مسمى بس
فيصل بحماس : ههاهاهاي شوف طاقتك كيف شوف شوف!
مشعل : والله انك غشاش انا وقفته ليش شغلته هااهه!؟ هذا لانك جبان تدري انك بتخسر فسويت كذا!
فيصل :اذلف رحم الله والديك ..انت مختار لي واحد جسم بس بدون قوة شف كيف طاقته بسرعه تنزل!
مشعل : هه اقول لا تخليني انسف لك ام جبهتك اللحين! انت طول الوقت تعص لي اكس بس ..بس ترفس بي يقال مافي ا لا ذي الضربة في القيم ..يا اخي غير احس نفسي العب مع بزر!
فيصل : بزر ولا مو بزر ..اهم شي الفووووز
مشعل بحمااااس ووناسه : هاهاهاهاهاي فزت عليك فزت عليك .. يلا عليك باسكن اللحين .. شفت شفت الغرور والغش وين يودوك! تحلم تفوز على مشعل ياحلووو!
فيصل بقهر ويقوم بس يبين له انه باااارد : يدك خربانه !
مشعل يضحك:هههههههه ايش خربانه مع وجهك انت لعبك خربان ! ولا الف مرة لعبت معي بيها اللحين صارت خربانه ! لا اله الا الله!
فيصل : لا لا يدك خربانه!
.................................................. .....................
نزل محل ..رجع وحط شي في شنطة السيارة وصعد
جواهر : ليش نزلت هنا؟
يوسف : بس كذا
وصلو البيت
ابتسم لها : يلا تصبحي على خير..اسف اخرتك على النوم!
جواهر : لا لا انا الي مفروض اتأسف ..أنا سويت لك دراما وانت راجع من الدوام وتعبان .. آسفه جد
يوسف يميل راسه ويرفع حاجبه : شكلك نسيتي الكلام الي قلته لك في الكرنيش؟
جواهر ضحكت على حركته : ههههه لا لا تخاف مانسيته
يوسف ابتسم لها .. يحس باحساس غريب .. لما تضحك يحس بفرح .. ولما تبكي يحس بحزن .. ايش هالشعور الغريب!
يوسف : يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة .. لاتنسين المعوذات قبل ماتنامين !
جواهر تهز راسها : ان شاء الله
صعد فوق ..

سمعت صوت ضحكته وهو يتوجه للمطبخ ..: ههههههه قال ايش يدك خربانه ! عشانه خسر بس! ب
وقف منصدم : بسم الله ... يا جنية من متى انتِ هنا!
جواهر تناظره بنص عين : ما غيرك الجني !
ابتسم بإستهزاء : طلعتي مع نزار قباني هااه؟
جواهر بإستغراب : أي نزار قباني ؟
بإستهزاء:مين غييييره ياروح ولد عمك الكبير طبعا .. يووووسف
جواهر انفجعت ..وتأففت : لا حوووول انتَ ايش تبي في الحيااه! ناشب لي في كل شي!
مشعل : الزبده لا يكثر .. ليش طلعتو لوحدكم هاااه؟!
جواهر : لا حول ولا قوة الا بالله .. اعوذ بالله من الشيطان الرجييم
مشعل يرفع حاجبه : ليش قالو لك انا شيطان تتعوذين ؟!
جواهر تتأفف: لا حوووووول .. الواحد ما يتعوذ يعني ! اايييه زين !
مشعل : انقلعي بس ناامي
جواهر : ليش تظن بجلس اقابل وجهك المخيس ذا! اكيد بنام
مشعل يروح للمطبخ : كوااااااابيس سعيدة!
جواهر منقهرة وبصوت واطي: أي اكيد كوابيس مو انا قبل ما انام شفت وجهك يا ابليس!
.................................................
اذن ..
فزاع : مفروض اوقف عشان نصلي ..في حمام مهجور هنا جنب البقاله شفتيه؟ ..نقدر نتوضأ ونصلي بعدين نكمل المشوار
ملاك شعورها غريب في هالوضع الغريب:طيب
نزلو فزاع وملاك من السيارة يتوجهو للحمام
في الحمام..الله يعزكم
فزاع : اففففف مافيه ماي كيف نتوضأ؟!
ملاك متفشلة: والله؟! ابي ادخل الحمام !
فزاع : مع وجهك انتِ وين اللحين!
ملاك متفشله : لا قصدي ابي ادخل الحمام
ماتغير شي في جملتها بس فهم عليها .. يحاول يكتم ضحكته عشان مايفشلها : ههـ..احممم.. طيب بشوف البقاله اكيد يبيعون ماي
ملاك : لحظة بشوف يمكن يكون مقطوع بس عن هذول
فتحت الباب .. طبعااا الوضع مقرف لدرجة ماتتصورونها .. مناديل مرمية في كل مكان و اوراق والحاله ميؤوس منها وكلام وسخ مكتوب على الجدار اعزكم الله
ملاك : ووووع ..يشتغل الماي هنا انا بدخل ..مجبر اخاك لا بطل
فزاع مندهش : وواوو ما اصدق ..حسيتك دلوعه ما بتدخلين !
ملاك : قلت لك .. مجبر أخاك لا بطل!
فزاع : طيب انا بروح البقاله اشتري ماي اتوضأ بيه ! اوك؟
ملاك : طيب
طلع فزاع للبقاله .. ودخلت ملاك الشسمه اعزكم الله
ملاك بصدمه : لااااااااااااا...مو وقتك يا حيوانه ..مو اللحين!! ياربي شسوي ؟!
^ افهموها وهي طايره ها
ملاك تذكر .. وشوي بتبكي : ياااربي ماعندي في شنطتي بعد شسوي ؟ مالت علي وعلى حظي النحس ! كله منك يا غرام انا انقذك واورط نفسي!
دخل فزاع الحمام ..
فزاع : هيي ملاك ماخلصتي ؟ تزرعين !؟
ملاك بفشلة وحياء وبصوت واطي : آآ فزاع
فزاع : هاا ما اسمعك؟
ملاك ترفع صوتها شوي : فزاع
فزاع : لبيه ؟ شتبين ؟
ملاك متفشله حدهااااااااا وتتمنى الأرض تنشق وتبلعها : شرايك تروح البقاله
فزاع : ليش جوعانه ؟ لا تخافين اشتريت اكل
ملاك : لا لا تشتري شي ثاني
فزاع يستهبل : مخدرات مثلا؟!
ملاك متفشله:يا اخي مو وقت استهبالك (بصوت واطي ) تشتري اولويز
فزاع ماسمع: هاه ما سمعت؟!
ملاك بقهر : افف وجع ليش انت اصمخ كذا ؟! (بصوت واطي بس أعلى شوي ) تقدر تشتري اولويز
فزاع : هااااا والله ما اسمع لا توطين صوتك كثير
ملاك بقهر ولا اراديا رفعت صوتها : يااا اخي ابي اولويز !

خللللللللص البارت
شرايكم ها شرايكم ؟
ايش تتتوقعون ردة فعل فزاع؟
توقعاتكم .. ورأيكم .. وتعليقاتكم .. اكثر شخصيه عجبتكم لحد اللحين .. شخصية كرهتوها .. موقف اعجبكم في البارت
يلا ابي ردود سنعه وطويلة ترد الروح يالبى كشتكم
♥‏





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 01:35 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أول شيء أنااا احوووووبكم وشكرا على كل الردود والتشجيع .. الحمدلله ربي رزقني بمتابعين مثلكم يلا انجووووي بالقراءة

البارت التاسع(9)

وجهه انقلب ألوان جالس يحك راسه متوتر ومستحي ..
بصوت هادئ:طيب
طلع من الحمام
ملاك مغمضة بقووووة ووجهها احمر وفيها الغبنة:اففففف اكره نفسي كيف كذا عليت صوتي! ياربي شهالفشلة! انا ادخل موسوعة غينيس في اسوء حظ!

("في البقاله")
داخل وهو متفشل ..بطبيعة فزاع خجول في هالسوالف
جلس يدور ..وصل لرف .. حجم كبير .. متوسط.. بأجنحة .بدوون ..مضغوطة
فر راسه من كثر الانواع ..مسح وجهه بقوه حده متوهق : افففف شعرفني لهالأشياء أنا!؟ اللحين وش اشتري؟! الله يهديها ذي ماجت الا في هالوقت..حظها مخيس هالبنت
جلس 6 دقايق يناظر الأنواع وهو متوهق .. لين ماقال:خير الامور اوسطها
اخذها وراح يحاسب عند المحاسب ..جالس يناظر يمين وشمال ..منحرج رجال ماسك هالشيء
بسرعه حاسب ومشى مثل البرق للحمام

طق طق طق :آآآآ ملاك؟
ملاك وهي متفشلة : ارميها من تحت
فزاع متفشل اكثر واكثر :طيب
ملاك اخذت الاولويز وبصوت واطي :ول !ليش شاري كيس كبير! الكيس الصغير يكفي !
فزاع مايسمع الاشياء الي مفروض يسمعها ويسمع الاشياء الي مفروض مايسمعها : اقول لاتتشرطين ! وهقتني وتتشرط بعد!
تفشلللللللللللت حدهااا : يا اخي هالانسان ليش كذا .. اللحين وانا موطية صوتي وما ابيه يسمع صار سمعه خارق! او لأن حظي زفت ومخيس!
طلعت من الحمام وهي منزلة راسها ومتفشله
فزاع يحك راسه متفشل : وين وديتي الكيس؟
ملاك كانت مخبيته وراء ظهرها رمته عليه بسرعه : اخذه لك!
فزاع انفجع : ايش اخذه لي ترا ماتجيني !
ملاك متفشلة : الزبدة لزوجتك!
فزاع يحاول يخفي ابتسامته :انا عزابي!
ملاك انقصفت جبهتها تماما: يا اخي لخواتك خلاص!
فزاع ابتسم ماحب يحرجها اكثر: طيب اوك
طلعو من الحمام ..فزاع يفكر وين اصلي اللحين؟! مالي الا اصلي على الرصيف
التفت لملاك : يلا نصلي
ملاك ناظرته في بالها _ يا الله متنح متنح هالمخلوق_
استوعب لما شاف نظرتها حك راسه بتوتر وابتسامه هبلة : ههه يلا ادخلي السيارة وانا بصلي
.................................................. ...........
كانت بتدخل غرفتها مدرعمه ... وقفتها باقة ورد كبيرة حمراء بجنب باب غرفتها ..نزلت لها واخذت الكرت الي عليها :
هذا الورد لك .. بصير انا كل اسبوع اشتري لك ورد
ولد عمك ....يوسف
اتشققت من الوناسه ..الله ورد .. ياحبها للورد ..ابوها كان كل اسبوع يشتري لها ورد ..يوسف تبرع ..يكون مكانه!
دخلت وهي مبسوطه حدهاا .. جلست على السرير تفكر
: قسما بالله شتااان ! شتااان وبقوه .(جالسه تذكر الي صار)
يوسف : يلا تصبحي على خير واحلام سعيدة .. لاتنسين المعوذات قبل ماتنامين !
مشعل : كوااااااابيس سعيدة!
..
جواهر : وعليـ....كح كح كح كح كح كح
يوسف بخوف : شفيكِ؟
جواهر متفشلة : لا مافي شي بس ما احب العطور القوية !
يوسف: آووه آسف !
جواهر بعناد : خوفتني ! في شيء اسمه اذا غلطت تقدر تقول آسف بعدها تمشي
مشعل قرب لجواهر ومسك ذقنها وهو معصب أول مرة وحدة تعانده كذا : ايه وبخليك تموتين من الخوف اذا ماتأدبتي معي , ثانيا انا مستحيل أقول لمخلوق آسف
......
يوسف بهدوء : جواهر شكرا لانك اقنعتي ابوي
مشعل يمسك طرف عباية جواهر كأنه يحضنها ويضحك : مااا اصدق تسلم كشتك يالدبه !
...

يوسف يحاول مايناظرها .. يخاف يحسسها بخجل وماتاكل او تقوم
مسكت الملعقة وهي ترتجف .. تحس فيه نظرات تراقبها .. لمت شجاعتها ورفعت راسها تشوف مين يناظرها .. وجهت نظرها ليوسف بس مو هو الي يناظرها ..... مشعل! شيبي ذا ليش يبتسم هالابتسامة الخايسة !!

جواهر ترفع راسها : مايتشابهون في أي شيء! مين يصدق .. هذول اخوان؟!
طفت الاباجورة .. ونامت وجنبها باقة يوسف .. ووردة مشعل!
.................................................. ..................................
خلص صلاة ودرعم للسيارة ..
فتح الكيس وطلع منه تصبيرة لوزين بالتفاح وماي ..ومد يده لملاك: ملا...
سكت .. انصدم
منزلة راسها ونايمة .. لثمتها طايحة عن وجهها ..بشرتها بيضاء ناصعة ..خدودها وشفتها ورديين ..عيونها واسعة ورموشها طوووويلة ..ملامحها قمة في البراءة والفتنة
منصدم ..في داخله ( هاذي من جد ملاك!)
مسك شيلتها يبي يغطي وجهها .. صحت
ضربت يده بقوة وهي مفجوعه ..بصراخ: يااااااااحيوان ايش جالس تسوي؟! الغلط علي الي اثق فيك واقول هذا الشهم الي بيرجعني بيتي سالمه! مو عيب تنتهز هالفرصة ..خسارة الرجولة فيك !
فزاع مسكين منصدم من ردة فعلها : هي هي هي! اهدئي اهدئي! (جالس يبرر موقفه ببراءة ) انت نمتي وطاحت اللثمة مدري الشيلة عن وجهك .. وانا قلت لازم اغطيك .. والله ماكان قصدي شيء شين!
كسر بخاطرها .. ظلمته وهو كان يبي يسترها!
ناظرت يده الممدودة لها .. ماسك تصبيرة وماي
كسر بخاطرها اكثر
فزاع ناظر المكان الي تناظر فيه ..مده يده اكثر لها : هذا لك!
ملاك تناظره ببراءة : ما احب الي بالتفاح!
فزاع يدور في الكيس : طيب انا اشتريت لي بالجبن
مد يده لها : ان شاء الله تاكلينه!
ملاك اخذت اللوزين من يده : ايه ..شكرا
فتح تصبيرة التفاح ..وفتح فمه بياكلها .. قضم اول قضمة ..ووجهه معفوس
ناظرته باستغراب : انت ماتحب الي بالتفاح؟
فزاع يبتسم لها : ايه .. بس عادي كل الأكل نعمة !
ملاك تنحت فيه ببراءة ..كاااااسر بخاطرها ..فوق السب الي وجهته له ..والظلم ..تأكله شي مايحبه !
انسان شهم شهم بشكل !
......................................
في مكان ثاني ..حرقت الشريحة من الاتصالات
فاتن بتوتر وعلى اعصابها : يااااااااربي شفيها ذي ماترد! وينها ! المشكله جوالها موب مغلق .. بس هي ماترد!
دخلت جميلة الغرفه .. وببرود : شفيك؟
فاتن ماناظرتها ..وبقهر: انقلعي عني !
جميلة منصدمة : ول ول ول! شصاير ؟
فاتن تناظرها : وين ملاك ؟
جميلة منصدمة اكثر : تستهبلين؟! اكيد في بيتهم يعني وين !
فاتن تناظر جوالها وبخوف مو طبيعي : اشك!
.................................
ملاك وهي ماسكة ضحكتها ومتحمسة : بعدين شصار ؟
فزاع مبسوط على الآخر ويتكلم بحماس : بعدين كفخته تكفخ الله لا يراويك اياه ! وراح بيتهم وفيه الغبنه ! هههههه
ملاك مصدومة : يا الله انت من جد جون سينا مثل مايلقبوك! بعدين ماقال شي ابوه؟
فزاع وهو يضحك على نفسه : هههه ياليت قال شيء .. جا طبعا ورد الصاع صاعين لولده ! بغى يكسر عظامي
ملاك كاتمة الضحكة : ههـ.. احم تستاهل الي جاك عشان مرة ثانية ماتطلع عضلاتك على ولد الناس!
فزاع : ايش اطلع عضلاتي يابنت الحلال ! ايام المراهقة كلنا كذا كل واحد يبي يبين انه الأقوى .. ومحسوبك جسم ما شاء الله .. فكنت اقدر اتفاخر بعضلاتي بشكلل!
ملاك جلست تفكر .. ايه والله من جد ! جسم فزاع يذكرني بجسم مشعل ولد عمي .. بس فزاع معضل اكثر ! بس جسمه مرتب موب عضلات في كل مكان ومدري كيف!
فزاع قطع تفكيرها : الا صح ! بسألك سؤال بس اخاف تشكين في مثل ..
ملاك تفشلت : اوك اسأل فشلتنا
فزاع : كم عمرك انت ِ؟
ملاك انصدمت من السؤال .. بإنفعال: انت قول بالأول!
فزاع : اوه صح نسيت انتم الحريم ماتحبون تنسألون لا عن عمركم ولا وزنكم
ملاك تضحك بسخرية : ههـ ههـ ههـ ضحكتني بلا سخافه وجاوب
فزاع يضحك:هههههههه أنا يا طويلة العمر ..عمري 24 سنة ..وانت؟
ملاك منصدمة : لااااااااااا ما اصدق يبان عليك 20 كذا!
فزاع : ههههههههه لا شدعوة !
ملاك فاتحه فمها من الصدمة : أنا 18!
فزاع انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه بـــــزرررررر ! الفرق بيني وبينك 6 سنين ههههههههه
بس أمانه تصدقين ظنيت عمرك 15 من عيونك الطفوليه ذي!
ملاك منقهرة بس تحاول تخبي تضحك بإستهزاء وقهر : هه هه هه سخيف اقسم بالله ! ما تعرف تقدر الأعمار !
فزاع ميت ضحك عليها :هههههههههههههههههههههههه� �هه
ملاك تناظره بنص عين: ياشينك اذا ضحكت ماتسكت!
فزاع بحماس: يييييب الحياة حلوة .. اضحك تضحك لك الدنيا !
ملاك تناظر النافذه : ابكي تبكي لوحدك !
فزاع بحدة : ابكي نبكي لأجلك!
ملاك منصدمة من كمية الطاقه الايجابية الي في هالانسان
تناظر لوحات المحلات .. بقاله , محل لغيار السيارات ’ محل للهدايا , مطعم ..
8553......
ملاك شهقت بقوه
فزاع اخترع : بسم الله شفيك شصاير!
ملاك التفتت له وهي منصدمة : تذكرت .. تذكرت رقم بيت عمي !
................................................
خلاص ماتقدر تتحمل اكثر
اتصلت لأختها
شوق بصوت فيه النوم : همممم الو ..خير
فاتن بولهة وخوف : شوق ..معك ملاك؟
شوق صحصحت : هاه ؟! تستهبلين مع وجهك! اقول اذلفي مو وقت مقالبك اللحين ! نايمة معها وتستهبل!
فاتن منصدمة .. قلبها ينبض في الثانية الف مره , بنبرة خوف : ايش يعني .. هي مو معك ؟
شوق تجاريها : امممم ايه ايه مو معي نسيناها في البحرين .. لو سمحتي اختاري اوقات مناسبه لمقالبك البايخه ّ
واقفة منصدمة .. عيونها مركزة على نقطة محددة .. قلبها ينبض بقوة ’ بلعت ريقها بخوف : ايه استهبل ! طلعتي ذكيه !
شوق بسخريه : هه افا عليك ! اول مرة فاتن تعترف بالخساره! يلا انقلعي بنام
سكرت
ناظرت نفسها بالمرايه بخوف : مو معقوله ! ... تركوها في البحرين!
.................................................
فزاع بقهر : اسف بس والله انك غبيه .. اجل احد يحفظ رقم بيت عمه وموب حافظ رقم بيتهم ! لا وياليت حافظته عدل الا ناسية ايش هوه الرقم الآخير!
ملاك : اقول اقول .. زين مني تذكرته اصلا!
فزاع : زهااايمر ... طيب دقي !
ملاك مصدومة : اقولك ناسيه الرقم الاخير تقول لي دقي !(بإستهبال) خير يعني بدق رقم رقم لين ما اوصل لرقمهم !
فزاع بجد : ايه
ملاك انصدمت .. تنحت : من جدك انت ؟
فزاع بجدية : ومن جدتي بعد ..يلا دقي
^ مايقدر مايستظرف حتى وقت الجد يستهبل
ملاك تمد يدها له ..
فزاع يناظرها بنص عين : خير؟
ملاك تهز يدها وتناظره وتناظر يدها : جوالك!
فزاع : اوه صح! .. طلعه من جيبه وعطاها اياه
ملاك تناظر الغلاف حقه .. بسخرية : واو ما شاء الله هذا الاصفر الي في
Despicable me
يشبهك تصدق! نفس النظارة ياسبحان الله!
فزاع : ها ها ها ظريفة .. مين قال نظارتي احلى .. يلا ماعليك من الغلاف وقو أهيد ابدأي العمل
ملاك : طيب
لحظة لحظة لحظة * وقفو لو سمحتو .. احم احم اعرفكم على فزاع
(فزاع .. عمره 24 سنة .. طويل وعريض جسمه حلو حيل .. بشرته بيضاء..شعره اسود فحمي وناعم ..عيونه غائرة واسعه رصاصية كحيلة الزبدة تجنن .. يلبس نظارة طبية تناسبه ومطلعة شكله كول ..جميل جدا جدا جدا وشهم)
فزاع : هااه يدق ؟
ملاك : يب بس بعدهـ.... الو اهلا
الطرف الثاني بعصبية : خيييييير
ملاك بلعت ريقها : آآ عذرا الرقم خطأ
الطرف الثاني بصراخ وعصبيه : ياسلاااااام تدقين من فجر الله وتزعجينا واحنا نايمين واخر شيء تقولين الرقم غلط !
ملاك : احم اسفه عمي
الطرف الثاني :لااا مو....
ملاك التفتت لفزاع مصدومة : ليش سحبته مني وسكرت بوجهه ؟
فزاع وهو يناظر الطريق : ناس مثل هذا ماراح تخلصين منهم ... نكست
ملاك تتصل للرقم الثاني
رد طفل : الو
ملاك بنبرة حنية ذي النبرة الي تجي وانتي تخاطبي بزر : الو اهلا
الطفل : ايث تبين ؟( ايش تبين)
ملاك : الرقم خطأ اسفه
الطفل : ليث تتأثفين ؟(ليش تتأسفين)
ملاك : اممم لان لازم لما نخطأ نتأسف
الطفل : وليث نخطأ ؟
ملاك : هاذي طبيعة البشر لازم يخطأون
الطفل : وليث طبيعة البثر لازم يختأون ؟ ( وليش طبيعة البشر لازم يخطأون)
ملاك بنفاذ صبر : كذا الله خلقهم
الطفل : ليث الله خلقهم ؟
ملاك شوي شوي ينفذ صبرها : عشان يعبدونه
الطفل : وليث يبيهم يعبدونه ؟
ملاك بصراخ : قاااالوووو لك ويكيبيديا مع وجهك تسألني ألفين سؤال في الثانيه ! اففففففف الله يعين اهلك عليك!
وسكرت الخط
فزاع ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههه التشبيه اليييم! بس حرام عليك ليش هزأتيه كذا؟!
ملاك بقهر : ايه اضحك اضحك ..لو كلمك كان كسرت الجوال بيدك من القهر
فزاع :هههههههههههههههههه خلك ريلاكس ... نيكست
ملاك : اففف الله يصبرني لا يطلع لي شخص مثل الي قبله
ملاك : الو
عجوز : الووو
ملاك : اوه اسفه الرقم غلط
العجوز : ايييش ؟
ملاك تعلي صوتها : اعتذر ياجدة الرقم غلط!
العجوز بتبكي : ايييييش؟ عذاري راحت لجدة ؟ ليش ماقالت لي ؟
ملاك : لا لا انا اتصلت برقمك بالغلط
العجوز بكت : ايييييش؟ لا حول ولا قوة الا بالله .. ايش استأصلو من لانا ؟
ملاك بنفاذ صبر: سلامتك يا عمري خلاص بسكر
العجوز : اييييش عمر رجع بالسلامه وهو في حاله سكر ؟! اهئ اهئ ياربي شهالمصايب الي تيجي على راسنا !
ملاك عصبت : مع السلامه مع السلامه رفعتي ضغطي الله يرفع .. استغفر الله
فزاع يبي يتكلم بس مو قادر وجهه انقلب احمر وهو يضحك
ملاك معصبة : شهالحاله ذي من اتصل يطلع لي ناس يجيبون العله !
فزاع : هههههههههههههه خلاص خلاص جيبي انا بكلم الباقي
عطته الجوال وهي منقهرة
ملاك : هاه ردو ؟
....بلهفة : الووووو
فزاع : الو السلام عليكم
:وعليكم السلام
فزاع : هذا رقم بيت الـ......
فاتن بإستغراب وخوف : ايه .. احنا مين معي ؟
فزاع التفت لملاك بصدمة
ملاك فهمت وعلطول سحبت الجوال من عنده : الووو هلا
فاتن بخوف وطمأنينه ومشاعر مختلطة : ملااااك ! وينك ؟ انت بخير؟
ملاك بغبنة : فاااتن وينكم ؟ ليش تركتوني ؟
فاتن : اسفه ملاك والله اسفه اهلك يفكرونك معي وانا اظنك معاهم
ملاك بغبنة : بس انتي وعدتيني انك ماراح تتركيني ! الله يعلم بحالي وايش صار لي بغيابكم !
فاتن منقهرة من روحها : اسفه ياروحي والله اسفه .. مين هذا الي معك ؟
ملاك نزلت دمعتها : شخص .. بعدين اقولك عنه .. اللحين شسوي ؟ ما اعرف كيف ادليه بيتنا
فاتن : الله يستر منه .. قسما عظما ان سوالك شي يمين يسار بيلقى حتفه .. طيب لا تروحين بيتكم تعالي بيتنا
ملاك : ليش؟
فاتن : تبين اهلك يدرون انك طول الوقت مع شاب ؟ تعالي بيتنا ونكمل ظنهم
ملاك : طيب كيف ! اهلك يفكروني في بيتنا !
فاتن :عادي عادي كذبة على كذبه .. اقول لهم جيتيني من الصباح
ملاك : اوك .. بس انتي دليه بيتكم
فاتن : استغفر الله جي بي اس قالولك طيب طيب جيبيه
ملاك تمدله الجوال
فزاع يأشر بيده ايش
ملاك : كلمها .. بنت عمي .. بتوصف لك بيتهم
...............................................
("في الواتس آب ")

شوق : بنات بنات بقولكم شي
غرام:خير
رانيا : خيرا يا جارية
ساره : هاه بشري؟
جوري : لبيه ؟
شوق : جاريه بعينك رانيوه .. عاد الخبر الي بقولكم اياه يسوى مليووون
ساره : ياااه حماس ايش هوه ها ها ؟
جوري : ؟
رانيا : خبر ولا دمام هاهاهاهاها
غرام : ههههههه حلوة رانيا بس لا تعيدينها .. ايش هوه شوقو ؟
جميلة : شالسالفه يامزعجات ؟
شوق : ها ها ها ظريفة مرة رانيا .. اول شي عليكم لي باسكن
جميلة : خير ليش شصاير ؟
رانيا : خير ولا سر ها ها ها
ساره : بسرررررعه قولي شوقو لا قسم اذبحك
جوري : اوك اوك من عيوني بس جاني فضول شالسالفه
شوق : رانيا اكتبي الشر عدل بالأول
جميلة : شر*
رانيا : شر** نسفتو جبهتي
ساره : خلصينااا شوق
شوق : هههههه طيب طيب ابوي
جوري:شفيه ؟
ساره : بيتزوج ؟
غرام : شالسالفه ؟
شوق : هي هي فال الله ولا فالك ايش يتزوج بالله هذا خبر بمليون
ساره : الزبده اخلصي لا اسحب عليك
جواهر : وااااال سكرت الواتس اب 10 دقايق ..92 مسج حرام عليكم ياهذارات
غرام : صبااااح النور جوجو كان كملتي نوم احسن
جوري: صباح الجوري
رانيا : هاهاهاي عشان بنفس اسمك .. صباح العسل ياجواهر
ساره : صباح الزيتون
شوق : صباح القشطة
جميلة: صباح الحليب
جواهر:ههههههههه تصبيحاتكم اجمعها احصل فطور ولا الذ
غرام : هههههههه افا عليك
شوق: خلاص خلاص اسكتو بقولكم السالفه
رانيا : ايس هي ؟
غرام : ههههههههههه رانيا 24 ساعه اغلاط املاؤيه
رانيا : هههههه شفتي الي يتشمت اجل املاؤية ها
غرام : انقلعي
جوري: خلاص اسكتو خلو البنت تتكلم
شوق : اهئ اهئ واخيرا احد حس علي خلاص ماباقولكم الخبر
جميلة : اف خلاص اسكتو
ساره : رانيا وغرام بطردكم من القروب
جواهر:ههههههه خفي علينا ساره
جوري: خلاص !
سكتو فترة
شوق: واخيرا سكتو طلعتو تخافون من جوري الزبده .. صديق ابوي عازمه قصدي عازمه هو واهله الا هم انتم على مزرعته .. واقولكم لو تشوفون مزرعته خقاق خقاق خقاق
90 الف رد وراء بعض بسرعه
ساره : احلفي ؟
غرام : قولي قسم ؟
رانيا : ياااااي ظلعة يابناث
جميله : هههههه رانيا عدلي كلامك قبل مايهجمون عليك .. حماس بس مين ذا ؟
جوري: حمااااااااااس واخيرا طلعه
فاتن : هي هي هي شالسالفه
شوق: قعدتو من النوم واخيرا يا اهل الكهف
جميلة : شوق متى
شوق : الجمعه الجايه .. بتكون بدايه الاجازه

فجأة تحولت الشاشة لـ رقم غريب يتصل بفاتن
فاتن : ملاك
رفعت : الو هلا
ملاك : وصلت
فاتن : الحمدلله اوك بفتح لك اللحين ..
ملاك:طيب بـ...
مالت عليها سكرت بوجهي كالعاده
فزاع ابتسم : وصلتتتتييي بأماان !
ملاك ابتسمت : فزاع
فزاع : عيونه ؟ آآ قصدي لبيه؟
ملاك : شكرا شكرا من جد لولاك مدري ايش كان بيصير لي كان انا اللحين في حاله مايعلمها الا ربك .. قسما شهم والف شهم وبطل ورجال يستند عليه
فزاع ابتسم برضا : مايحتاج تشكريني .. انا في الخدمة .. انتبهي لنفسك المرة الثانيه ملاك ابتسمت : طيب
طلعت من السياره راحت للباب
طلع فزاع بسرعه من سيارته ومد يده لها : حقك!
ملاك تفشلت ليش يعطيني اياه اللحين مع وجهه : ما ابيها
(عطاها الاولويز)
فزاع يكتم ضحكته : هديه هديه
ملاك اخذته منه بسرعه ومتفشلة ومنقهره حدها
فزاع : باي
ملاك :باي
عطاها ظهره ومشى شوي ورجع لها بسرعه
فزاع : لحظة لحظة لحظة
ملاك مصدومة تناظره
فزاع بحنية: احفظي رقم ابوك ورقم واحد من اخوتك على الاقل ورقم بيتكم ووين بيتكم فيه .. عشان لا تورطتي
ملاك تناظره متنحة
فزاع بحنية : او على الاقل احفظي رقم ابوك واحملي معك ورقة فيها الارقام الي تحتاجيها ...(ميل راسه بحنان )اوك؟
ملاك متنحة على كلامه وحركته هزت راسها بأوك .. وهي تقول في بالها حناااااان وشهامة هالانسان
فاتن فتحت الباب
مشى فزاع
فاتن بصوت عالي شوي : شكرااااااااا تعبناك مع المفهية ذي
فزاع لف لها وغمض عينه ونزل راسه(ان هو بالخدمه) وابتسم
دخلت البيت مدري الحديقة الزبده
حضنو بعض بقوة
ملاك وهي تبكي : ياااااااحيواااااانه كيف تتركيني كدا؟!
فاتن : ياااااااااحيوانه كيف ماتشحنين جوالك ولهت عليك !
بعدت عنها بسرعه : صح مين هذا ؟
ملاك ابتسمت : انسان شهم .. خلنا ندخل وتجيبين لي شاي وكوكيز واقولك من طق طق لسلام عليكم
......................
("الظهر")
جالسة على سريرها تقرأ البارت الاخير من رواية "(حبيبتي بكماء)" وجالسة تبكي ومتأثرة ..سكرت الكتاب بعد ماخلصت الرواية تماما ..
اخذت المناديل ومسحت دموعها : الرواية مؤثرة اخر مرة اقرا مثل هالروايات الي تعور القلب
جلست تتأمل بباقة يوسف ..ووردة مشعل ..اخذت باقة يوسف وحطتها في المزهرية
رن جوالها المتصل (صديقتي وبنت عمي)
جواهر :اهلا
ساره :شفيه صوتك ؟ باكية؟
جواهر: يب خلصت رواية حبيبتي بكماء تبكي مالت عليها
ساره:ههههههه .. (وتلحن) وش في صوتك
جواهر:مافي صوتي أي شي
سارة: كنت ساكت
جواهر:ونامت عيوني شوي
ساره : احم احم..يلا انزلي موفي تايم لا تتأخرين ولا بنبدأ عنك
جواهر:هههههه طيب طيب
سكرت من عندها توجهت للمرايه جلست تناظر شكلها .. دخلت الحمام غسلت وجهها ولبست عباتها ونزلت

ام يوسف : مشعل اختر فلم مثل العالم
مشعل :يمه صدقيني هذا حلو
ساره: لا! من البوستر يبان انه دم وتقطيع وقرف ووووع
مشعل يناظر سارة بنص عين : اصلا يحصل لك تشاهدي مثل هالفلم!
يوسف : مشعل شوف شغل لنا هالفلم
مشعل : لاااااااا يارجال قديم من 1995 !! هذا 2014 !
يوسف : ويعني موب مهم اهم شي القصة
ام يوسف : اف منكم ..خلاص خلاص شيخة البنات الي بتقرر
ساره تتفاخر وتحرك شعرها بغرور: احم احم يلا بعدو امي قالت شيخة البنات الي تقرر
ام يوسف تناظر بنتها بنص عين : انا قلت شيخة البنات اقصد جواهر موب انتي!
كانت جواهر تنزل على الدرج ..وصلت للمكان الي جالسين فيه
ساره تفشللللت : اصلا عادي ..اصلا محد قُصِفت جبهته!
مشعل انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههه
سارة ترمي عليه المخدة : اكرهك!
ام يوسف تناظر جواهر وتأشر بيدها انهم مجانين : ماعليكِ منهم خلفتي مجانين مدري طالعين على مين .. يلا اختاري لنا فلم
جواهر :ههههههههه طيب
تقربت بتاخذ السي ديات تشوفهم ..سحبهم مشعل بسرعه: انا بختار!
جواهر انقهرت من حركته : مرت عمي قالت تبيني انا الا اختار !
مشعل يستفزها : طيب انا ما اثق بذوقك !
جواهر هيييين يا مشعل استفزك الدبل اللحين : يا شين حركات البزران !
شوي بتنفجر عروقه من العصبيه .. توجه للمكان الي جلست فيه ورمى عليها السي ديات : انتي اختاري!
جواهر انصدمت .. بس ابتسمت ابتسامه خبث : هه اوك !
_ واستفزيتك بس بالكلام وجبت لي السي ديات هه _
يوسف بعصبيه :مشعل !
مشعل يتأفف: ايش؟
يوسف : مايرمون الاشياء على البنات كذا !
مشعل ناظره بخبث : قصدك على ليلى كذا ياقيـ..
ام يوسف تاخذ السي ديات من جواهر : اوووووووووف وبعدين معكم ! كل واحد فيكم طوله طول النخله وعقله عقل صخله ! تتهاوشون على كل شي!
انا بختار الفلم !
يوسف انصدم من مشعل حتى قدام امه كان بيقول هالكلام
مشعل وساره وجواهر يضحكو على كلام ام يوسف
ام يوسف ببإبتسامه نصر : ايوووووووه هذا الفلم باين عليه حلو ! ابيه هذا!
ساره : بس يمه
ام يوسف تناظرها بحده : بدووون اعتراض!..مشعل
مشعل : عيونه
ام يوسف : خذه شغله
بدأ الفلم جالسين يشاهدو وهما متحمسين وقبالهم الفشار والغازيات .. ترتيب جلستهم
مشعل على الطرف جنبه امه وبعدين جواهر وبعدين ساره وبعدين يوسف
ام يوسف بحماستها المعتادة : يا الله ! شف الهبلة ذي ! لا تدخلين ترا بتموتين !
ساره مغمضة عينها وتدعي : يارب احميها يارب احميها
مشعل بسخريه : ههههههههههه ترا كله فلم .. سجلوه من زمان يعني مو عشان دعائك اللحين راح تعيش
ساره : يا الله سخيييييييف هالانسان !
ام يوسف : وبعدين معكم هذا وانتم بعاد عن بعض وتتهاوشون كذا لو انتم قراب تضاربتو !
يلا انتَ جمس قم اتحرك انقذ حبيبتك!
الكل انفجر ضحك
ام يوسف مستغربه:شفيكم تضحكون !؟
مشعل يضحك : ههههههه يمه خليتي الرجال سيارة اسمه جيمس
ام يوسف تفشلت : هاه! نفس الشي اصلا
^ ترقع ترقع لنفسها
ساره : والله ِ احساسي انها بتموت
يوسف : انا بعد
مشعل : احسها بتعيش
جواهر : مي تو
ام يوسف : اقسم لان خلوها تموت بترك الفلم .. هي الي محليته اصلا
مشعل بحماس : لفي يا حيوانه يسااار .. يساار مو يمين!
ساره تحط يدها على عينها : لا لا لا لا !
جواهر: يااااااربي ياليت ادخل في الشاشة وانقذها!
مشعل : خفي علينا يالهيرو
جواهر تناظره بنص عين
ام يوسف بصراخ : لااااااااااااااااا ..كيف يموتوها! خلاص بترك الفلم .. اصلا اختياركم للافلام تفشل
مشعل بتناحه:بس يمه انتِ الي اخترتي الفلم !
ام يوسف : هاه ! لا قصدي الي اشتراه
وقامت من مكانها وصعدت : انا اصعد احسن لي من مشاهدة فلم مخيس مثل هذا!
صار الترتيب مشعل جواهر ساره يوسف
جواهر تشاهد وبدون ماتلف راسها تناظر مشعل .. وهكذا
فجأة طلعت لقطة تخرع
جواهر شهقت بقوة من الخرعة
مشعل لا اراديا مصدوم : بسم الله عليكِ!
جواهر اتفشلت من متى مشعل يقول كذا
يوسف ما بعد ناظره عن الفلم ..حكم قبضته بقوة بقهر!

.................................................. .......
في غرفته ..متربع على سريره وقباله الاب توب حقه .. يحوس في بروفايلها في الفيس بوك .. الصور الي منزلتهم ..الفيديوهات .. تعليقاتها ..كل شيء
طق طق طق
....:تفضل
الطرف الثاني جلس على السرير: ايش قاعد تسوي وليد؟
وليد : ولا شيء
راشد ناظره بشك : ما مليت؟ من ساعتين دخلت عليك وانت على نفس الوضع ! ناوي تلبس نظارة؟
وليد : لا ما مليت
وسفهه راشد
راشد بسرعه سحب لاب توب وليد يشوف سفهه عشان ايش
وليد بعصبية : هيييي يا حيوان رجع الاب بسرعه
راشد بخبث : اهاااا بروفايل جووري هاا!
وليد تفشل واخذ الاب توب من راشد بسرعه وسكره : يا اخي شلقفك انت ؟ ها ها ؟ ماعندك شغله ولا مشغله غيري !
راشد : لا امبلا عندي اشغال بس انت اهم الاشغال عندي ههههه
وليد يبتسم بسخريه وقهر : هه هه هه مره ..يلا راشد اتركني بحالي
راشد يستظرف : وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني
وليد : لا حوووول .. يا اخي تدري اني اكرهك ؟ ما احبك ؟ لانك سخيف
راشد: اذا نويت تعشق احد ثاني امانه لا تنساني اني بحبك موت
وليد يكتم ضحكته : اففففف يلا اطلع رحم الله من زار وخفف.. ولا ترا انا الي بطلع!
راشد: قلب قلب وين وين غايب علي يومين ..لا تغيب اكثر حبيبي اخاف اموت من الحنين
وليد يناظر راشد بنص عين
راشد مخه مبرمج : شايف نفسك برضو شايفه نفسي وحوريك يا قاسي نفسيييي
وليد خلاص ماقدر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه والله انك تحفه!
وقف فجأة وتنهد : آآآآه ..احبها يا راشد احبها
راشد: مازلت احبها ولا اني قادر انساها ..
وليد يناظره بنص عين : اتكلم جد وقف
راشد : طيب ..طيب ليش ماتتقدم لها وتفكنا؟
وليد :خايف
راشد رفع حاجبه: من ايش؟
وليد : من انها ترفضني !
.................................................. .......
كانت تتجهز لعرس الليلة .. حطت آخر اللمسات ..وخلصت
رشت عطرها .. ناظرت نفسها بالمرآيا .. ابتسمت برضا .. وهي تعدل غرتها

طق ... صوت مسج

جوري توجهت لجوالها وفي بالها _ اكيد المسجات المعتاده _
فتحت جوالها : اففف ما خاب ظني هالرقم البايخ الا 24 ساعه يرسل لي مسجات!
صار ليها تقريبا شهر ونص وجوالها معبى من هالمسجات من هالشخص السخيف
فتحت المسج :
" هاي يا حلوة .. اخبارك؟
امممم ليش مارديتي على اتصالي الأمس؟!
مرة ثانيه اذا اتصلت ردي .. اوك؟ فاهمة ؟ لا تصيرين غبية وماتردي
فارسك المجهول"
جوري انقهرت من اسلوبه ...خير يقول لي لا تصيرين غبيه
ارسلت له مسج بسرعه
"ماغيرك الغبي .. لا عاد تزعجني مرة ثانيه"

طق طق طق
جوري: ميين؟
جميلة : انا انا جميلة
فتحت لها الباب : شصاير؟
جميلة تناظرها بإعجاب : واو واو اكيد بتنخطبين ..يلا تأخرنا على فيصل
جوري ابتسمت بتواضع :ههه لا عاد ..اوك اللحين جايه
لبست عباتها .. قبل ماتاخذ الشيلة الي كان جنبها جوالها ..جوالها رن
حولت يدها من الشيله الى الجوال
افففففففف شيبي ذا ... عطته بيزي
لبست شيلتها ... سمعت صوت طقة المسج
فتحته بتأفف
"هييي انتِ .. اقصد هيي يا جوري بنت ناصر بن ......
ياا طبيبة الاسنان ... يالي انولدتي في
... ياثاني بنت لناصر وشيخة ..9 may
مرة ثانيه اذا اتصلت تردين ورجلك فوق راسك .. ولا بتشوفين
شي ماتبي تشوفينه ولا حتى في كابوس !
فارسك المجهول يا جوري"
انتفضت بقوة .. شعر جسمها وقف ... خافت لأول مرة من تهديده
مين هذا ؟!.. يعرف اسمي كامل ودراستي ويوم الي انولدت فيه وحتى ترتيبي في العائلة !!!!! يا الله !

انتهى البارت
توقعاتكم .. ارائكم .. تعليقاتكم ..تقييمكم
لا تحرموني منها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 01:39 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت العاشر(10)

..جاء نهاية العام الدراسي وجات معه الاختبارات والقلق..كل شخصية من شخصياتنا لها مستوى وطريقة مذاكره مختلفة
وأخيرا .. كم يوم وتيجي اللي الكل يحبها (الإجازة!) بس اصبر تظفر

في مكان كله أوراق وملازم وأقلام .. وثلاجة قهوة و3اكواب في اتجاهات متفرقه مشروبة ومنسية ...والتشوكليت والحلاو ياكثره.. طبعا كل ذا الي يشوفه يقول ذول اكيد مجتهدين ودفاره ومقطعين الكتب تُقطع وحتى أرقام الصفحات حافظينهم هع
كان الاب توب قبالهم .. والكتب على جنبهم

ساره : هههههههههههههههههههههه بصراحه مكياجها هبااااااال
جواهر :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه يعني بصراحة متعبة نفسها ومسوية لها قناة في اليوتيوب ومكياج ومكياج واخر شيء دعايه دهانات جوتن !
ساره فاقعة ضحك : ههههههههههههههههه وش هالتشبيه باللهِ عليك ! ههههههه
جواهر:ههههههههه لا جد شكها ضحك بهالمكياج !
ساره : جد يعني المكياج لإبراز الملامح وفي ناس الله يهديهم مثلها يخفون الملامح على قولتك بدهانات جوتن ههههههههه!

صوت من وراها : والله مافي الا غيرك الي راح تنمسح ملامحه من الكفخ قومي انتي وياها ذاكرو!!!

شهقو من الفجعه والتفتو لها
ساره مصدومة وحاطه يدها على قلبها : بسم الله الرحمن الرحيم ! يــمه ! ليش ماتطقين الباب ! خرعتينا الله يهديكِ!
أم يوسف بعصبيه:والله طقيت الباب خمس مرات بس لأنكم مشغلين لي ذي الفيدهوات الماسخه ماتسمعون شي!!!
جواهر ماسكة ضحكتها وحاطة يدها على فمها وتناظر ساره بشماته
أم يوسف تلتفت لها : ترا انت مقصودة بعد!
جواهر تفجرت جبهتها
ساره:هههههههههههههههههههه� �هههههه
ام يوسف بقهر وصراخ فزعهم: يلاااااا قومي ادرسي انت وياها وراكم امتحانات مدري وش هالدم البارد الي عندكم!
ساره بفجعه : ان ..ان شاء الله
جواهر نفس حالة ساره:عُلِم !
أم يوسف وهي تسكر الباب:عمرهم 21 واهمالهم يعطيهم 12 !!!

.........................

جالسين على السرير .. وحدة ساندة ظهرها على المخدة والثانيه في الجهة الي قبالها
وماسكين كتبهم وكل وحدة ماخذة جوال الثانية عشان تذاكر ومايلهيها

غرام وهي نافخة ريشها ومضخمة صوتها :
How I can help you my lady?
رانيا بدلع :
Can you give me one slide of this cake please
غرام بنفس النبرة:
Of course..which cake?
رانيا ترمش بقوه تبع الدلع :
Emmmmm…chocolate cake please
But can you make a sale for me?
غرام بإنفعال:
Surly yeeees!
رانيا :
Are you sure?
غرام بعبط :
This is not my face if I don!
رانيا تسمرت وجلست تناظر غرام بتناحه ... شوي:ههههههههههههههههههههه والله انك سخيفه اجل الرجال بيقول لها هذا موب وجهي اذا مانا متأكد ههههههه !
غرام تفجرت ضحك:هههههههههههههه أجل وش اسوي لك طفشتيني وانتي تسألين ار يو شور !
رانيا بجد : لاجد غرامو لازم نسوي كونفرسيشن مثل الخلق! داخلين تخصص انجلش وعاجزين نعمل محادثة بسيطة!
غرام تنرفزت: أي بسيطة مع جهك ! حتى عدد الكلمات محددينها وتقولين بسيطة!

رانيا طفشت : شفتي مذاكرة بنات عمك الشاطحين!؟!!!
غرام بنص عين:مين؟!
رانيا بإستهزاء:سارة وجواهر تشوفين اشيائهم تقولين هذول يخترعون اختراع وهم لاعبين لعب وساحبين على أم أم المذاكره!
غرام : قولي قسم؟! شعرفك؟
رانيا وتمد يدها لغرام : في الانستغرام جيبي ارويكِ!
غرام عطتها جوالها وقربت فيسها للجوال ..الا وتدخل شيخة مدرعمة

شيخة (أم فيصل):ايييييييه ايييييييه هذول الي يذاكرووون هااااه !!! وانتم جالسين لي على هالجوالات 24 ساعه صححح!؟
رانيا تبلع ريقها ...غرام بقهر : لا مين قال ! بس يمه انت الله يهديك ماتدخلين الا وقت البريك !
شيخة بعصبية: وقت بريييييييك هاه ! وطول الوقت وقت بريك صح!
غرام في نفسها – حظنا مخيس ما تدخل علينا الا واحنا ماسكين الجوال حتى ماتمر علينا ثانيه واحنا ماسكينه!_
.................................................. ......

في مكان ..كله تشوكليت وشبسات وحلويات وهالأشياء الزينة .. كانو واقفين قدام رفوف الشبسات وكل شيء يشوفوه ويخش مزاجهم رموه في ذيك السلة الي يشوفها يقول هذول رايحين يشبعون 100 صومالي!

فاتن : ايوه ايوه وأخيرا شفتك يالحب ... هاتيه راح اشتريه!
ملاك تناظرها بنص عين : وبلاكِ انتِ ماتاخذينه بنفسك؟!
فاتن تناظرها وبإستهزاء: اوه نسيت انك قزمة!
واخذت الشبس بنفسها
ملاك بقهر: سخييييييييييييفه ! الشره على اللي يجيبك معه تقضين!
فاتن وتناظر التشوكليت : كلي تبن وشوفي ذا العرض ...
لفت وجهها لملاك :ناخذه؟!
ناظرتها .. كانت معصبة وشوي بتقتلها بنبرة قهر: والله لو اكلم جدار احسن لي! ماراح اعطيك رأيي !
فاتن وهي ترميه في السله وببرود : مو مهم به ولا بدونه راح اخذه !
ماسمعت لها صوت التفتت تشوف ردت فعلها .. شافتها جامدة
فاتن بإستغراب : شفيكِ؟!! لهدرجة انقهرتي؟
ملاك ساحبة على فاتن وتناظر مكان معين وبصدمه
فاتن بنبرة قهر :هييييييي انت! شفيك تحولتي صنم!
ملاك ومابعدت ناظرها .. وبصدمة : فـ...فزاع!
فاتن فتحت عينها على أوسعها لفت تناظر المكان الي تناظر فيه ملاك..بالضبط هذا هوه بلحمه ودمه!

كان عاطنهم ظهره ..لابس تيشيرت اصفر من ماركة لاكوست شادة على جسمه وبارزة عضلاته .. وجنز غامق ..وجالس يناظر تاريخ الشبس

فاتن وعيونها طايرة : ماشاء الله طالع بالبس خطييير!
ملاك تناظرها بنص عين:عيب عليك تخزين الرجال !
فاتن تناظرها بتناحه .. شوي شوي ارتسمت على وجهها ملامح الخبث:اهااا تغاااارين هااا
ملاك مفجوعة :وش اغار ! جدتك اغار! على ايش اغار! موب رجلي عشان اغار! ابي افهم ليه اغار!
فاتن تسمرت تناظرها .. :اندفاعك يدل على انك تغارين!
ملاك وتضربها بالشنطة : يااااحيوانه كيف اغار وانا ماجلست معه الا يوم هاااه هاه؟!
فاتن لا اراديا رفعت صوتها : يااااااااا مجنونة آلمتيني !!

التفت لجهة الصوت وبيده علبة البرنجلز .. وهو مصدوم يناظرهم .. ناظر فاتن ماميزها .. التفت لملاك.....تجمد مكانه!

يعرفها زييين !...مستحيل ينسى العيون العسلية هاذي ! براءتها مميزة مستحيل مايميزها!

ملاك اتفشلت من فاتن وبعدت عنها شوي وجلست تحوس في الشبسات بتوتر :مين هاذي استغفر الله موب صاحيه الله يكملها بالعقل!

فاتن تناظرها وهي مصدومة من ردت فعلها ..

فزاع تقرب لها وهو ماسك ضحكته ...قال لها وهو شاق الحلق بس اهم شي مايضحك : أخبارك ملاك؟!
ملاك كانت عاطيته ظهرها .. تصنمت .. لفت له ببطئ مثل الانسان الآلي ..لين قدرت تشوفه ..ويدها مازالت ماسكة الشبسات ...بنبرة فشلة :تممممام...وانت؟
فزاع بإبتسامة:بخير دامك بخير
ملاك تبي ترد بس خربتها : هاليوم مو دوم ان شاء الله!
فتحت عيونها على آخرها استوعبت ايش قالت
ناظرها بصدمة ...وبتناحة:هاه؟!
ملاك بسرعة وتوتر : ققصدي ..هاليوم ..لا حول ..استغفر الله ..اققصد(تبلع ريقها) دوم مو يوم !
خلاص ماقدر يستحمل وانفجر ضحك
ملاك تفشلت ونزلت راسها
تقربت فاتن :اهلا
فزاع التفت لها :وسهلا
فاتن وهي تمسك يد ملاك وبإبتسامة صفراء : نستأذن بنكمل اشغالنا !
^يقال لكم بزنس وومنز ههههه

فزاع تنح على حركتها .. حسها البودي قارد تبع ملاك!

فاتن وهي تسحب في ملاك : كان عطيتيه رقمك بعد!!!
ملاك مصدومة:خير لا ليش؟.. جاء يسلم عليي رديت عليه
فاتن بقهر:وفجرتيها ضحك معاه!
ملاك تناظرها مصدومة : وش هالهبال الي تقولينه !
فاتن : تخيلي احد مر وش راح يقولون الناس عنك؟ تتكلم مع شاب موب من محارمها!
ملاك: ليش ايش يعرفهم أصلا!
فاتن : القرب ياماما ! يبان من وقفته معك!
ملاك لوت فمها:طيب خلينا نكمل تسوقنا
فاتن اتنرفزت من ملاك نرفزة مو طبيعية :عمرك ماراح تفكرين في تصرفاتك!

..................................................

في المجلس جالس مع فيصل ويذاكر بإجتهاد...قباله ثلاجة قهوة وكتكات
أصدقائه الي مايتركهم وقت المذاكره
وكل نقطة وكل حرف يدرسه بإهتمام وتركيز ...ملامحه جادة مافيها هرج في هالوقت

منسدح على الكنبة ورامي الكتاب على حضنه وماسك بيديه جوال ويحوس فيه من برنامج لبرنامج!

فيصل :ههههههههههه مشعل اسمع بقولك نكته!
مشعل بتركيز :موب فاضي لك!
فيصل لوى فمه:افاااا ... كم باقي عليك وتفنش المادة ؟
مشعل بنفس الحاله:شبتر
فيصل مفجوع وبصوت عالي : والله!!!!!!!!!!!!!!
مشعل ناظره بنص عين:قول ما شاء الله!
فيصل وعيونها مفتوحة على الاخر : ما شاء الله تبارك الله !!..كيف خلصت كل ذول الشباتر في هالوقت القياسي؟!
مشعل يتأفف ويفتح الصفحة الثانية :لاني ما اجلس على الجوال من برنامج لبرنامج ورامي الكتاب على حضني من الظهر لحد الآن !
فيصل عرف انه يقصده ... لاييم فتات جبهته وسكت
………………

جالسة على مكتبها المنظم..وقبالها الكتاب ودفتر وقلم ..وبيدها كوب شاي أخضر
وبهدوء تذاكر ...قطع تركيزها صوت طقة الجوال ..كان على سريرها توجهت له وفتحت المسج
"أخبارك عسل ؟
كيف المذاكرة ؟ هه يلا ذاكري زين عشان تصيرين طبيبة اسنان
ناجحة وتسوين لي اسناني
فارسك المجهول"

تأففت بقهر : افففففففف ذا الغثة ... قسم بالله ازعج امن امن جابتني اف !
وبقهر أرسلت له مسج
" تمام يا بصل .. اوك و وعد مني راح اقلعهم كلهم لك!"
طفت الصوت من جوالها ورمته بقوة على السرير وتوجهت لمكتبتها تكمل مذاكره..

.................................................. ........................

يتصفح الكتاب بسرعة يشوف اذا فاته شي .. سكر الكتاب بقوة وتنهد
فيصل يبعد الكتاب من على وجهه ..وبكسل :خلصت؟
مشعل يناظره بنص عين : ايه
فيصل بكسل :قم نهيت مع الشباب!
مشعل عطاه نظره ليزرية ..ووقف : انا اذا بطلع بروح مكان بسيط اكل واتمشى وارجع.. اما اروح مع قرودك لاء ... اكيد بيتأخرون وبعد بكره الاختبار ومابي نومي يعتفس
فيصل مسك جواله ووقف : اف طيب خلاص بروح بدونك!
مشعل :أذنت لك!
فيصل :قول قسم بس
مشعل: يلا يلا وريني عرض اكتافك!!
فيصل :افااااااااااا ماهقيتها منك ...(ويحاول يستفزه)الزبدة اذا قالوا لي ليش مشعل ماجاء معك وش أقول؟ عشانك دافور (ويحرك حواجبه)
مشعل يعطيه نظرة الـوش تحس فيه ..: ايه وش فيها يعني ..والله انكم هِبل يعني وش الي يضايق الانسان بتلقيبه بالدافور؟ بالعكس هاذي صفة إيجابية فيه
فيصل : يا اني اليوم جبهتي اندفنت في بيتكم!
مشعل : ههههههههههههه يلا اذلف بس
فيصل : سيوووو يالدافور
مشعل :ههههه سيو يالداج

قفل الباب وراح للصالة ...شافها جالسة قبال التلفزيون مشغل بس مكتوم الصوت ومركزة مع الجوال ويبان انها تكتب بحماس

انطلقت من راسه فكره شريرة ..وحب يعاندها
يمشي لها بخفة عشان ماتسمع صوت خطواته ..صار وراها ...سحب الجوال من عندها بسرعه

جواهر بصدمة : بسم الله!!! ساروه ياحيو........
انصدمت لما شافته
مشعل بإبتسامة نصر وخبث:حرااااام شدخل اختي في السالفة!؟
جواهر منقهرة :هاات الجواال!
مشعل سكر عينه ويلوح بجوالها في الهواء يبي يستفزها : لا لا لا تحلمين !
جواهر عصبت : افففففففف وش حركات البزورة هاذي .. جيبه انت وش دخلك!
مشعل بجد: ليش ما تذاكرين؟
جواهر معصبة منه : أبوي ولا أمي ولا زوجي ولا وش السالفه!
مشعل : يعني اللحين لازم أكون واحد من هذول الثلاثه عشان اقدر أسألك؟!
جواهر بعصبية: ايه طيب؟!
مشعل بخبث :خلاص لنفترض اني زوجك ..ليش ماتذاكرين؟
جواهر اتفشلت بس صامدة ماتبي تبين : تخسي! بس كذا
مشعل عصب من كلمتها تقرب لها ومسك كتفها بقوة وعيونه تطلع منها شرار : سألتك جاااااااوبيني!!! ليش هاملة دراستك كذا!؟
جواهر انصدمت من حركته وفي نفس الوقت آلمها ..بغبنة وتصطنع القوه: مالي خلق!
مشعل هدأ قبضته عليها لين ماتركها ...مسك الطرف العلوي للكنبة وتنفس الصعداء ..بهدوء : آلمتك؟!
جواهر بغبنة : لا دغدغتني تصدق!
مشعل جلس على الكنبة الي جالسة فيها جواهر بس بعيد : جد جواهر ليش هاملة دراستك كذا؟
جواهر تناظره بحقد : وش استفيد لا درست!؟
انصدم من ردها .. حاول يتمالك اعصابه:انك تأمنين نفسك بالشهادة!
جواهر تناظر جوالها الي بيد مشعل : الشهادة مو شيء يشجعني على المذاكره!
مشعل بصبر كأنه يكلم بزر : طيب ايش الي يخليك تتشجعين ؟
جواهر انقضت على جوالها تبي تاخذه ..بس مشعل كان اسرع منها وبعده
مشعل بخبث وقهر : على مييين هالحركات!
جواهر انقهرت :اففففففففففففففففففففففف� �ففف!
مشعل بحدة : جاوبي على سؤالي!
جواهر بقهر وبسرعة كأنها تغني راب(اما التشبيه هع) : شنطة مايكل كورس ومكياج برجوا وشوز من برادا و فستان من ديور وباقة ورد قوس قزح!
مشعل بصدمة : امااااااااااااااا ! كل ذا حاطته في نفسك!؟!!!
جواهر بقهر وفضفضة :ايييه!
مشعل : ليش ماطلعتي المول مع ساره؟
جواهر : لا!
مشعل كسرت بخاطره .. بنت اكيد تبي تتسوق وتقضي وتنفس عن نفسها وذا الهرج ..لأول مرة يتكلم معها بهالنبرة ..نبرة الحنية : طيب .. اذا ذاكرتي اللحين وخلصتي شبتر لي منك طلعة للمول!
جواهر بصدمة تناظره...مين اكلم مشعل او يوسف؟ :جد!؟
مشعل : يب
ما شاف الا غبارها .... راحت غرفتها طيران تذاكر هع
.................................................. .........
دخلو بيت جاسم بأكياس كثاااااااار
كان في الصالة وليد وعبدالله ...انصدمو من المشهد
عبد الله فاتح عيونه على الآخر :وووووول! تقضون لشهر رمضان؟!
فاتن وبالموت تحمل الأكياس : ايه اوك قم احمل عنا هالأثقال!
فزع لهم وليد وقام واخذ عنهم الاكياس
فاتن وملاك يحركون يدهم من كثر الاثقال الي كانو حاملينهم
وليد: من جدكم شاريين كل السوبرماركت؟
ملاك : يااا اخي اختبااارات!
عبدالله بإستهبال: هههههههه الي يقول ان في أيام الاجازة ماتطفحين ابد هههههه
ملاك تناظر وليد: هل يجوز قتل هالمخرف ذا؟
وليد : ههههه مستحب
عبدالله بقهر:اذلفو انتي وياه اخوكم الكبير وكذا تعاملوني هاه
وليد ودى الأغراض المجلس وملاك سفهته
ملاك تكلم فاتن: فاتن اصعدي...راح نجلس في غرفتي للأذان بعدين راح نجلس في المجلس
فاتن :اوكيشن

ركبت مدرعمه لغرفة ملاك وأول مافتحت الباب فتحت شيلتها وحركة شعرها المفتوح بوناسه بصراخ وهبال :اووووووووووووووف براااااااااااااااد!

ناظرها منصدم من الهبال الي عايشة فيها ...وفي نفس الوقت خق مع شعرها الأسود الناعم الطويل ...وفي نفس الوقت ارتبك مايدري وش يسوي

رفعت عينها الي كانت مغطية بغرتها من هبالها ....جمدت ... بلعت العافية لما شافته

نزل عيونه بحركة سريعة

مادرت ايش تسوي .. من الهبال راحت قفلت الباب وجلست على سرير ملاك بدون ماتغطي شعرها .. زي المهبولة وبدون استيعاب ..
وهو مصدوم من حركتها
ببرود قالت :برآ !
راشد كمل سرقته واخذ شاحن ملاك وممشى بسرعة بدون مايناظر فاتن وخرج
فجأة رجع لها النفس ...صارت تتنفس بسرعه ... وجهها صار لونه احمر
مسكت خدودها بفشله : ياااااااااااااااااااااااا ربي ......اكرهنييييييي!
.................................................. ................
كان يشاهد في الصالة ومندمج .فجأة شاف شي اسود قدامه

رفع عيونه لها : هاه؟
جواهر بإبتسامة نصر :خلصت !
مشعل يبتسم ويرفع حاجبه : شبتر؟!
جواهر بغرور: شبترين!
مشعل مصدوم:اوووب اووب كويس ..
ورفع الصوت
جواهر تناظره مصدومه....:هيييه
مشعل يناظرها ويرفع حاجبه : هيييييه وجهك
جواهر خايفة يخلف وعده: قم وديني المول
تأفف: اف منك مثل البزر لا انوعدتي تذكرين
جواهر تسلك:اوك يلا قم
مشعل قام وطفى التي في
وفتح جواله ودق رقم وحطه على اذونه
جواهر بخوف: مين؟
مشعل بإستهبال: بدق على ابوي أقول له اني بخطفك!
جواهر براحه:اها
في هالأثناء دخل يوسف
ابتسم لها كعادته : السلام
جواهر : وعليكم السلام
مشعل : ايه بوديها السوق
يوسف رفع حاجبه : مين؟!
جواهر بفرح: اناا!
يوسف انصدم وبإندفاع:ليش؟!
جواهر استغربت من ردة فعله : عشان ....عشان...عشان اتسوق!
يوسف:وساره؟
جواهر : قلت لها قالت ماتبي
يوسف : طيب أنا بوديك
مشعل خلص مكالمته : ليش؟
يوسف ببرود عكس البركان الي داخله..وبكذب:عشانك عندك اختبارات وانا فاضي
مشعل ناظره بقوه : خلصت مذاكرة وقلت ابي اغير جو واغير جو بنت عمي معي
يوسف رفع حاجبه : لوحدكم ؟
مشعل قلده ورفع حاجبه : ليش كنتم لوحدكم لما رحتو الكرنيش؟
يوسف بلع ريقه بقوه ... كلام مشعل افحمه
جواهر حست نفسها صايعه وهم يقولون لوحدكم لوحدكم .. بلعت ريقها : بلاها طلعة!
اثنينهم في نفس الوقت وبصوت عالي صدمها: لااااااا راح تطلعين!
جواهر خافت: طيـ..(بلعت ريقها) طيب مع مين ؟!
في نفس الوقت : معي!
ناظرو بعضهم نظرة ليزرية
جواهر بهبل : ههه بلاها خلاص .. النوم أزين !
مشعل : جواهر أنا وعدتك!
جواهر : طيب مايحتاج توفي بوعدك !
مشعل:تحلمين! يلا للسياره
يوسف اتنرفز بس مايقدر يعارض اكثر ولا المسألة بتنقلب ضده
مشعل طلع من البيت وتوجه لسيارته
جواهر ابتسمت ليوسف واخذت شنطتها : مع السلامه
يوسف بنبرة حدة : انتبهي لنفسك
جواهر حست بشي غريب في نبرته .. كملت مشي وطلعت
طلعت من الباب وقلبها ناغزنها بقوووووووه
.................................................. ....
وليد : هههههههههههههههههههههه ايوه حاصل لك تشوف خت جووري
راشد بقهر : هه هه هه سامج كل شي حلو وعلقته بجولييت حقتك ذي!
وليد بخبث : ههههههههههههه حلو ها حلو !
راشد ناظره باستغراب .. اتذدكر كلامه وانتبه انه قال (كل شي حلو) تفشلللللللل
وليد : ههههههههههههههههه رقع رقع جبهتك يرحم والديك!
راشد يغير السالفه : متحمس للمزرعه وانت ؟
وليد يبتسم : هه غير غير السالفه ! حددددي متحمس وانتظر ذاك اليوم على احر من الجمر احسه راااح يكون فله وحمااس
راشد : مي تو .. خاصة ان المزرعه تروق الاعصاب وتجنن تنفع رحلة بعد الاختبارات مثل الي بنسويه !
وليد : بالضبط!
راشد : الا اخبااار الحب؟
وليد تنهد : مدري .. اخر ظهور لها 8:25 الصباح وصورتها وردة جوري حمراء ..والستاتوس حقها (اللهم وفقني لكل متحبه وترضاه!)
راشد بصدمة : من جدك انت؟!!
وليد يلتفت له : ايش؟
راشد : حافظ كل شيء عنها اخر ظهور والصورة والسستاتوس و وو ... من جد ... انت هايم فيها!
..................................................
وصلو المول ... كان مو الي مليان ومو فاضي
اول مادخلو جواهر : ياالله روح عني اني في وادي وانت في وادي!
مشعل : هاهاها تحلمين ... تبين احد يتحرش فيك وما افزع لك!
جواهر بإستهزاء:خف علينا يالهيرو (تقلده لما كانو يشاهدون الفلم وقال لها خفي علينا يالهيرو)
ناظرها بنص عين وسفهها ومشى معها ..
كانو محلين جنب بعض نسائي ورجالي .. كانت بتدخل النسائي وهو بيدخل الرجالي
انتبه انها بتدخل النسائي رجع على وراء وهو يتأفف !
دخل معها .. كان مكان مكياج
جلس يحوس في ظلال العيون الي مكتوب عليه (جربني , للتجربة وهلم مجره)
^ هههههه مثل البزران لا دخلو محل مكياج
جلست تناظر الأرواج .. ومحتارة
سألت الموظفه : شرايك اخذ هاذي الدرجة او ذي؟
كانو روجين لونهم احمر بس واحد افتح من الثاني بشوي
الموظفه : امممم احس هذا احلى (وتأشر على الأغمق)
جواهر تناظره : امممم مدري احس هذا احلى
الموظفه : مدري تقدرين تسألين زوجك!
جواهر تناظرها بقوه أيش زوجي ماعندي زوج ..
الموظفه انتبهت انها تناظرها بقوه اشرت على مشعل : مو هذا زوجك؟!
التفتت شافته وراها .. انصدمت ..
كان يستهبل بالظلال ويلون فيه أصابعه .. حس ان في احد يناظره .. رفع عينه .. تفشلللل : هاه ؟
جواهر تناظره بنظره الـ(تراك فشلتنا!)
الموظفة : لو سمحت تعال اختر مع زوجتك الروج محتارة بالألوان!
انصدم من اللقب وبالخطأ طاح من يده علبة الظلال
جواهر لفت عنه (عطته ظهرها) .. وصوت واطي : مين ذا ما عرفه !
مشعل : اووووووبس! كم قيمته ؟
الموظفه تتميلح : ما يحتاح حصل خير !
مشعل : هذا من طيب اصلك .. بس لازم ادفع لاني (كان يبي يقول كنت العب فيه بس قال) انا الي كسرته !
الموظفه وهي تحرك رموشها بدلع : اوك
جواهر لا اراديا : ياشين السرج على البقر !
الموظفه تناظرها بإستغراب
مشعل يسلك لها : هههه الله يهديك ! (ويرقع ترقيعتن فاشله ..يأشر على لوحة الإعلان موججود فيها ممثلة مع روج) تكره ذي الممثلة كره الله لا يرويك إياه ! هههه
جواهر تناظره بنص عين
الموظفه بدلع : ههههههه
مشعل عطاها الفلوس .. وهمس لجواهر : خلصينا اشتري أي روج عساه ازرق !
جواهر : هبـ...
الموظفه بلقافه :اممممم انتم متزوجين ولا ؟
في فس الوقت ...
مشعل : ايه !
جواهر: لا!
ناظرو بعض بصدمه
الموظفهبإستغراب: هههههه اللحين ايه ولا لا ؟!
مشعل : لا !
جواهر: ايه!
ناظرو بعض بقهر
الموظفه : هههههههههههه شكلكم لا !
مشعل بقهر من سخافتها ويبي يقهرها مسك يد جواهر وقربها له : امبلا .. يلا حبيبتي نختار لك لون الروج !
جواهر انشلت من كلمة حبيبتي .. : آآآ .. آآ
مشعل سحب من يدها الغامق : هذا أحلى ! وانت بتخليه احلى واحلى!
اشتراه لها وهي منجلطة جلطة ثلاثيه الابعاد من الموقف الي افتعله مشعل
الموظفه عطته الكيس بقهر ..
مسكها وطلع
جواهر بعصبيه وتترك يده : يااااااااا انك فشلتناااااااا! ليش قلت انك زوجي هاه هاه ؟
مشعل بعصبيه:تمثيل مع وجهك ! عاد انا ميت عليك ابيك زوجه !
جواهر : وبعدين لييش تلعب الظلال كأنك بزر فشلتنا قدام الحرمه!
مشعل تفشل بس يكابر:يلا نصعد مو حلوة المحلات الي تحت
جواهر : اف يلا ! اللهم صبرني!

صعدو فوق ..
مشعل لف لجواهر:تبي نتعشى ؟
جواهر تقز في حرمه قز قوي ..
مشعل : هيييييي انت وجع!
جواهر لفت له : يوجعك ! خير؟
مشعل بعصبيه : يوجعك انت ليش تخزين في الحرمة ومسفهتني ؟
جواهر : افففف ياذي غثثثثثثثه اكرهها معي بالجامعه شف مسويه نفسها الكاشخه و..
قاطعها : ايوه ! تبي نتعشى؟
جواهر ناظرته بطرف عين : مالت عليك نسيت اني أتكلم مع مشعل ! ايه !
مشعل سفهه كلامها : باستا ؟
جواهر : ما شاء الله تقرأ الأفكار يب
مشعل : خلاص انقلعي اجلسي على هالطاولة !
جواهر جلست وبصوت واطي: اكرهك!

جالسة تحوس في جوالها تغير خلفيتها لين مايجي مشعل فجأة لمحت يد تحط شي على طاولتها رفعت عينها .. رجال مملوح حاط لها ورقه على طاولتها ابتسم لها
جواهر اخذت الورقت تقراها : 050.....
انصدمت ! يرقمها !
حطت الورقه على الطاولة .. وسفهته وجلست تحوس في جوالها !
الرجال سحب الكرسي وجلس معها بكل وقاحه : ايش تحبي تشربي؟
جواهر تنتحت .. شيبي ذا ؟! اليوم ذا شكله امتحان من عند ربي ابتلشت بناس هبال
جواهر بإحترام : لو سمحت انا جالسه مع زوجي (اللحين صار زوجك هاه ) مابيه يجي ويشوفك هنا وابتلش عشان حركتك ذي!
الرجال يبتسم بخبث : خلاص اجل اخليه يطلقـ....
فجأة ..


حط الأكل على الطاولة وسحب الرجال من تيشيرته من وراء .. بصوت واطي بنبرة تهديد تخوف : ياكلب وراك مضيع راعيك !؟ (بصوت عالي شوي) انقلع!

ارتجف واخذ رقمه ومشى بسرعه
جلس على الطاول بقهر : اشكال تقهر ! وانت عادي مخليته يجلس ويسولف !
جواهر بإندفاع : من قال قلت له بالحرف الواحد لو سمحت أنا جالسة مع زوجي مابيـ...
انتبهت انها قالت زوجي ... سكتت متفشله
مشعل انصدم .. ابتسم بخبث : ههههههههه والله اني صرت اليوم زوجك التسوقي هع ! خلصينا اطفحي لا يسكرون علينا !
جواهر في داخلها حششش عليه

المجمع فضى تقريبا ...
وهم جالسين يتهاوشون ويتسحرون اقصد يتعشون
مشعل : خلصينا ..اخرتينا
جواهر قامت وقام معها
وهم يتوجهون للمصعد ..جواهر:وااال المجمع فاضي
مشعل:جد!

دخلو المصعد .. كان ضيق نوعا ما
صمتو شوي...واخيرا بعد طول ماكانو مايشكتون كله هواش وبس

مشعل :من جدي أنا جاي بس عشان الروج الذهبي حقك !
جواهر : والله من هرجك ماقدرنا نتسوق مثل البشريه!
مشعل: اف مامليتي وانت تتهاوشين معي ؟
جواهر تناظره بنص عين : لا!
مشعل يغمز لها : اعترفي تنبسطين لما تتهاوشين معي ها ؟!
جواهر : استغفر الله وش ذا البلوة !
كأن المصعد طول ! ماصارت كل ذا ! حسيت نفسي مسافره من اليابان لأستراليا !
مشعل : جد! تعرفين أصلا كم الفترة بين اليابان وأستراليا ؟
جواهر بفشله : هاه ؟! لا ! احم
مشعل : ههههههههههه
سكتو شوي ...
جواهر : اففففف يالزمن توقف ياذا المصعد شايب ! طول جد !
مشعل بدأ يشك : احسه مايتحرك !
جواهر بخوف : لا ايش مايتحرك .. يتحرك انا احس
مشعل : متأكده ؟
جواهر تبلع العافيه : يب
مشعل : شكله هالمـ.....
فجأة يرقع فيهم المصعد بقوة ويوقف عند حد معيين ..
جواهر صرخت من الخرعه ولزقت في مشعل ..
مشعل منصدم وشفيه ذا!
مشعل الاندرالين ارتفعت عنده : لا حوول ! لا تقولون وقف !
جواهر بخوف ويها الغبنة : بسم الله !! ياااااربي
تباعد مشعل يبي يضغط على الزر
انتبهت جواهر انها لازقه في مشعل .. تفشلت وبعدت عنه
راح يضغط في كل الأزرار .. يحاول يفك في باب المصعد .. وصل اتش
ضرب باب المصعد بقوة : لااااااا علق فينا!!!


خلص البارت ...
شسمه ذا رأيكم... وتوقعاتكم ..بانتظاركم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 01:49 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر (11)

" مابين الحياة والموت شعرة ... ومابين الضحكة والبكاء شعرة....ومابين الحنان والقسوة شعرة ...بإختصار!.....الحياه هي فرح وحزن لا يلتقيان!"

راح يضغط في كل الأزرار يحاول يفك في باب المصعد وصل اتش
ضرب باب المصعد بقوة : لااااااا علق فينا!!!
جواهر بخوف:تمزح؟!!!!
مشعل التفت لها بعصبية: تشوفي الوقت ذا وقت مزح؟!
جلس يناظر كل زاوية في المصعد يمكن يكون فيه زر طوارئ بقهر:مصعد فاشل!
ناظر جواهر:راح انتظر 5 دقايق اذا ماتحرك فينا ..(سكت شوي وتنهد) راح نتصل لأحد يشوف لنا حل

مستندين على نفس الجدار ..جواهر في زاوية ..ومشعل في زاوية
مرت دقيقة..دقيقتين..3 دقايق...4 دقايق..5 دقايق...6 دقايق ..7 دقايق ..8 دقايق
9 دقايق
حط يده في جيبه ..انصدم ... جلس يحرك يده بسرعه في جيبه .. رفع راسه مصدوم
جواهر : شفيك ؟
مشعل لف لها مصدوم: جوالي...نسيته في السيارة!
جواهر بلعت ريقها بخوف:أصلا عادي أنا عندي جوالي
فتحت شنطتها وجلست تدور عن جوالها بهستيرية ..(اتنهدت برتياح) آآآه الحمدلله شفته ..(التفتت له) اتصل لمين؟
مشعل لاف وجهه للجدار بقهر :ليوسف !
جواهر بإستغراب : ليش مو أبوك؟
مشعل متضايق بس رد عليها ببرود : مجبر أخاك لا بطل!
جواهر :طيب
فتحت جوالها ..بخوف: هيه انت اشتغل لا تورطنا يرحم امك!!
لف لها : شفيه!!؟!
جواهر ناظرته وقلبها يرقص سامري من الخوف : مافيه شحن!
ضرب الجدار بيده بقهر: افففففف وش ذا الحظ!!!
تقرب لباب المصعد وجلس يدق بقوة وبصراخ لدرجة وجهه صار احمر: احناااااااااااااااااااااا هنااااااااااااااااااا ..احد يجي يساااااااااااااااااعدنا
........................

في غرفة جميلة وفاتن
النور طافي... مشغلين الثرية .. وبينامون على النور الأصفر...والمكيف شغال اعلى درجة
كانت جميلة منسدحة على سريرها . وشوق منسدحة على سرير فاتن

جلست شوق والتفتت لجميلة الي كانت منسدحة..بهمس : هيه ..جميلة نمتي ؟!
جميلة فتحت عينها وتناظر السقف: لا
شوق : ملانة ومو جايني النوم ...سولفي معاي
جميلة : مي تو .. طيب اعطينا سالفة
شوق: بقولك السالفه بس مو تعصبين وتقولين مللتينا بهالسالفه
جميلة ضحكت : ههههههههههههه ايوه شفيها المزرعة
شوق: هههههه يالنذلة فاهمتني .. تدرين ان في المزرعة بركة ؟
جميلة:يب قلتي لي
شوق: طيب تتوقعي عادي نسبح فيها ؟
جميلة : اها والرجال يشوفونا
شوق:بلا هب انا شفت مخوخ منتهية بس مثل مخك عمري ماشفت ولا باشوف
جميلة:لان من عاشر القوم 40 يوما صار مثلهم
شوق رمت عليها المخدة..وبقهر:والله اثرت عليك فاتنو بالجلافة
جميلة فاطسة ضحك:هههههههههه أقول اخذي مخدتها لاتجي وتذبحنا
شوق بقهر:ارميها
جميلة رمتها
شوق حطتها مكانه وكملت : الزبدة ان المزرعة فيها مبنى فيه مجالس وحمامات ومطبخ وفي مبنى ثاني كذا وكل واحد قباله بركة
جميلة : ههههههههههههههههههههه مبنى ههههههه مبنى مرة وحدة
شوق: هه هه هه بالبايخة سلكي
جميلة:طيب آسفة شسمه ذا أتوقع ايه يعني هم عزمونا على مزرعتهم لازم يتحملونا
شوق انسدحت : افففففف متحمسه حدي متى نخلص اختباراات
جميلة لفت وعطت شوق ظهرها : هانت ..

..................
بعد الطق القوي والصراخ الغير مسموع ... تعب وجلس عند الزاوية
وجهه احمر .. مستند على الجدار ورجل مرفوعة ورجل منسدحة
^اما الشرح
التفت لجواهر..توقعها ذابحة نفسها من البكاء
كانت جالسة ورجلها مرفوعة وضامتنها لحضنها .. وجالسة تناظر المكان بتركيز
مشعل مستغرب: شفيك ؟
جواهر بدون ماتلتفت : جالسة افكر كم الساعة اللحين .. واذا الوقت متأخر ... يعني سكرو المجمع ..واذا سكروا مجمع (التفتت له..وبجدية) يعني مافي احد!... واذا مافي احد مين راح يخرجنا ؟ ... وجوالاتنا واحد طافي والثاني منسي في السيارة يمكن فيه زر او شي حق طوارئ .. مافيه شيء يمكن فيه فتحة مافيه ! ... يمكن اذا ضغطنا كل الازرار يصير شي.. ماصار! ..جالسة افكر بعقدة شكلها مالها حل الا الانتظار!
مشعل جالس يناظرها بصدمة .. منصدم من تفكيرها ... هاذي لو وحدة غيرها جلست تبكي وبس.. بهدوء: توقعتك تبكين!
جواهر نزلت راسها وناظرت الأرض أو بالأحرى رجلها وضحكت ضحكة استهزاء:هه ليش ؟ مشكلتنا موب عويصة مالها حل على الأقل اذا انتظرنا راح يجي احد وينقذنا في النهاية اكيد راح نخرج ! لفت له وابتسمت
ناظرها بدون مايبدي أي ملامح وهو في داخله منصدم منها ومن تفكيرها وأملها في هاللحظة

جلست تدور في شنطتها عن شي ..التفت له :عندك ساعه؟
مشعل : لا نسيتها في السيارة
جواهر: ما شاء الله كان نسيت نفسك في السيارة بعد
مشعل : ياليت كان انت لحالك محبوسة هنا لين ما تخيسين
جواهر بقهر: سخيييييييييييييييييف

سكتو لفترة طويلة .. طويلة جدا
مشعل ووجه احمر وعرق:حرررررررر
التفت لجواهر
كانت مسندة راسها للجدار ورافعتنه كان احمر جد وبالموت تتنفس : حر
مشعل : بزيادة
جواهر بتعب : عندي ماي بس أخاف نعطش ونحتاجه
فتحت شنطتها بالموت يبان انها تعبانه اخذت دفترها وشقت منه ورقه وجلست تكفسها
بمزح وابتسامة صفراء: هه العاب الطفولة فادتنا
وعطته ورقة (مروحة)
مشعل ابتسم وجلس يحركها
قطعت لها ورقة وكفستها مثل ورقة مشعل وجلست تبرد على نفسها
مشعل مغمض عينه وبإبتسامة : اما انها تجيب هواء
جواهر : افا عليك اعجبك..عطشان؟
مشعل يكابر: لا
جواهر: متأكد؟
مشعل : ايه
جواهر سندت راسها وغمضت عيونها : مشعل تتوقع لو أنا مع يوسف اللحين وش راح يسوي؟
مشعل بقهر وبإبتسامه سخرية: ههههه كان انتم طالعين من هالورطة من زمااان
جواهر على نفس الحاله:ليش؟! وش الفررق بين تفكيرك وتفكير يوسف في هاللحظة ؟
مشعل وقف تحريك المروحة ..وناظر الأرض... بهدوء : الفرق عند أبوي...ان أنا مشعل .. وهو يوسف!
فهمت قصده ان ابوه كان من زمان يتصل على يوسف واذا شاف ان يوسف مايرد عادي جدا يروح المجمع نفسه بس مشعل مو مهم ! أصلا ليش يتصل له ويستفسر عنه ؟ هذا عمي

مشعل بغصة :أوقات كثيرة افكر فيها يمكن ابوي تزوج وحدة غير امي وانا ولدها فلهذا ابوي يعاملني كذا! واحيانا افكر يمكن انا ولد أمي بس! يمكن امي كانت متزوجة شخص وطلقها ونساني او تزوجت شخص ثم صارت ارملة وابوي تزوجها وجاب منها يوسف وسارة المشكلة ان يوسف اكبر مني!
أحيانا افكر يمكن انا سويت له شي خلاه يكرهني ..(ناظرها وهو يرص على اسنانه بقهر ورفع صوته ) بس كل ما أتذكر مافيه شي ! مرة وأحنا صغار مانفهم كنا ملانين اقترح يوسف ان نلعب بالشاي لعبنا فيه وبعدين ؟ احترقت يدي انا وصرخنا كانت امي نايمة فوق وما سمعت ابوي كان في الدور الا احنا فيه وسمع وجاء ركض شاف اللي صار تدرين وش سوى صارخ عليي ليش لعبت في الشاي انت غبي متخلف ماتفهم ؟والتفتت ليوسف وبحنيه عكس النبرة الي كان يكلمني فيها سأله : صار لك شي؟ تأذيت ؟ يوسف قال يبه انا الي قلت لمشعل نلعب شاي انا الغلطان ابوي التفت لي ومسكني بقوه (هنا عينه دمعت) اخر مرة تلعب في الشاي فاهم ولا قسم مو بس يدك الي تنحرق !
جواهر ليش؟ ليش ؟ ليش بدل مايوديني المستشفى بسرعه قال لي هالكلام؟ ليش بدل مايهاوش يوسف وهو اعترف هاوشني انا ؟ جواهر ليش ؟ وش الفرق بيني وبين يوسف ؟
لف وجهه للجدار بقهر وضيق

جالسة تناظره وتسمع كلامه وقلبها يتقطع أشلاء عليه .. وسؤاله يرن في بالها ..جد .. ليش ؟ ... (جواهر ليش؟ وش الفرق بيني وبين يوسف؟)

بس المشكلة ... ماتقدر تجاوبه .. سؤاله ماله جواب!
كان يبي يفضفض قلبه مليان هموم ..كمل وهو لاف وجهه للجدار : من كثر مايوسف يأخذ حقي من عند ابوي في أشياء كثيرة (يقصد الحنان والخ).. أحيانا كنت افكر انه بياخذ من عندي وظيفتي وشي ثاني .. وفعلا الوظيفه كان بياخذها .. مو ابوي كان يبي يوسف الا يشتغل معه بس لان يوسف طموحه الطب فأبوي خلاه على راحته ..
بس انا .... سكت شوي ... انا رمى طموحي في عرض الحائط ..كان بيجبرني على الوظيفة (لف لها ) لولاكِ! ... تدري جواهر في اللحظة الي قال فيها ابوي انك انت الي اقنعتيه .. طار عقلي من الوناسه .. في احد دافع عني .. في احد اهتم لامري ..يمكن تكون شفقة بس مايهم .. على الأقل كنتي بنت عمي الجديدة ومع ذلك فتحتي سالفتي مع ابوي . واقنعتيه !
جواهر بإبتسامه : لأنك ولد عمي وتستحق طموحك ! مشعل اذا تبي تفتح قلبك لأحد انا موجودة..اعتبرني مثل اختك وراح أكون معك دائما!
وايش هو الشيء الثاني ؟
مشعل حس براحة من كلامها مايدري ليش ..: الشيء الثاني ..هه ... بس يمكن لي لا .. ماباقول حبيبتي لأني ما اثق في هاذي الخرابيط .. بس خليني أقول زوجتي .. تخيلي زوجتي تحب اخوي ؟ تعرفي يوسف حنون على الكل وطيب ..وانا مافيني إحساس! .. يمكن زوجتي يميل قلبها له ! وتحبه! وش راح يكون موقفي ؟
جواهر انقهرت بقوه وبإندفاع :مشعل وش هاللكلاااااام ؟! أولا: وش هالهرج ليش ما تثق في الحب ؟ ليش تعتبر الحب مو حقيقي؟
ثانيا: مين قال انك بدون إحساس ؟!!!! عشانك مو طيب يعني انت مافيك إحساس؟! وش هالكلام الغير منطقي كليا !!! صحيح انك شرس ووحشي ومعفن بس تراك حنون وتهتم بالناس بس انت تكابر وماتبين لهم .. مو عشان كذا تقول انت ماعندك إحساس!
ثالثا : وش هالهبال الي في
زوجتك عشان تترك زوجها وتحب اخو زوجها ؟!
انصدم من اندفاعها .. جلس يناظرها بتناحه لمده ... وأخيرا فتح فمه : أي! انا ما اثق بالحب ! كله كلام روايات وافلام ومسلسلات ! مافيه احبك وتحبني وبعدين يتزوجها ترا هذا كله خرابيط! لا تصدقيها!
جواهر : مين قال اول مثال عندك ولد عمك عزام حب هيفاء وتزوجها بعد !
مشعل : اها وتتوقعيه حبها عشانه عرف شخصيتها ؟ ولا عشان شكلها ؟ اكيد شافها بالخطأ واعجب بشكلها وخلاص حبها وانتهي .. ولا هو وش عرفه في شخصيتها
جواهر : اوك خلنا نحذف سالفه عزام وهيفاء انت تعرفهم قبلي وابخص فيهم..وحب زليخة للنبي ؟
مشعل : مافيه مقارنه ..حبها له كان لحكمة إلهية
جواهر اتفشلت وماعرفت ترد: اوك ان شاء الله تحب وتتفشل وتتعترف ان فيه حب !
مشعل ضحك عليها بإستهزاء
سكتو لمدة قام مشعل للباب وجلس يطق فيه ويصارخ
جلس بقهر
قامت جواهر ...ضغطت على جميع الازار وجلست تطق الباب بأقوى ما عندها وتصارخ وفجأة تقول هيلب
مشعل يناظرها وهو مصدوم اول مرة يشوفها كذا ..: اللحين وش بيصير اذا صارختي انت يعني انا صوتي ارفع اذا ماسمعوه كيف بيسمعوك ؟
جواهر تجلس مكانها وبالموت تتنفس من الحر والصراخ الي صارخته :وش فيك انا بنت يمكن ااذا سمعو صراخي يفزعو لي
مشعل بسخريه:اها طيب والهيلب ذي حقتك؟
جواهر:يمكن الي موجود اجنبي ومايفهم كلامنا وصراخنا يحسبنا نهرج
مشعل فقع ضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههه اما ان تووووحفه هههههههههههه
جواهر سندت راسها على الجدار بتعب وابتسمت
مشعل بقهر : مصعد فاشل!
جواهر مسندة راسها ومسكرة عينها .. فجأة تشم شي غريب
لفت لمشعل...انصدمت ... وحطت يدها على انفها... وبقهر:مشعل من جدك؟! للآن تتدخن !؟
مشعل ببرود : ايه عادي مايضر!
جواهر عصبت منه بقوة : مشعل يرحم امك طفيها !
مشعل ببرود : مالك دخل!
جواهر : طفيها بس اللحين لما نطلع شغلها سوي الا تبيه ... ماتحس بالحر انت وتشغلها ؟!
مشعل : عادي عندي الوضع تعودت على الحر
شرب دفعه قوية وهفها
جواهر تحاول ماتتنفس هالتلويث بس هيهات ماتقدر هم في مكان مغلق موب مفتوح... بتعب : مشعل طفيها
مشعل بنرفزة : وش تبي انت ؟ اللحين انا الي بنضر مالك دخل
طبعا طول المحادثة وهو مايناظرها لاف وجهه جهة الجدار
شوي .. سمع صوت صفير
لف لجواهر ... لقاها رجولها مهدودة وراسها مسند على الجدار ومغضة عينها ووجها احمر بقوة .. وتتنفس بصعوبة ... هي اللي يطلع منها صوت الصفير!
انصدم من وضعها ... طفى السيجارة بسرعه وتقرب لها
مشعل بخوف : جواهر شفيك ؟
مايطلع منها غير صوت الصفير
مشعل منفجع مايدري وش يسوي ...تقرب لها ومسك راسها :جواهر !
جواهر فتحت عينها بصعوبة .. رفعت يدها بالموت واشرت على صدرها
مشعل مصدوم مو قادر يصدق ..ضيق تنفس؟ بسسبب السيجارة ؟ بسببي؟
مسكت قميصه بقوة عشان ينتبه لها وناظرت شنطتها ..
مشعل في باله ...صوت صفير .. ضيق التنفس .. صعوبة الزفير ؟!!! مو معقولة مستحيل!
انتبه لها وجلس يناظر مكان الي تناظر فيه ... اخذ شنطتها وجلس يفتش فيها بسرعه في هالاثناء كل شي مر على باله .. رفع راسه بخوف: جواهر معاك الربو ؟
جواهر اومأت له بالإيجاب!
انصدم وبسرعه جلس يدور في شنطتها ... الجهاز اللي يسخدموه أصحاب الربو ويدعو ان يكون عندها
شافه .. تقرب لها بسرعه ..فتحت فمها ... حط الجهاز في فمها .. جواهر بعدته عن فمها بقوة واخذت الجهاز من يده واستعملته ... شوي شوي رجعت تتنفس ..صدرها يرتفع وينزل .. في تجربة ضيق التنفس تشوف الموت بعيونها
ناظرته وهي تتنفس بقوة
كان حاط يده على ركبه ويناظرها بخوف بقوووه
جواهر بإبتسامه صفراء وتعب : اهبل انت تحط نص الجهاز في فمي ؟
بإندفاع : ماكنت ادري ان معاك الربو ليش ماقلتي لي ؟!!!!!!! كان مادخنت وانت موجودة .. انا اذيتك اللحين !
جواهر لوت فمها : انا قلت لك طفيها !
مشعل سكت مايدري وش يقول
جواهر وهي تحط الجهاز في شنطتها : ماتدري وش تقول صح ؟
مشعل ناظرها
جواهر وهي تسكر الشنطة : بإمكانك تقول كلمة وحده ببساطه ... آسف!
مشعل بقهر:مستحيل أتأسف!
جواهر ناظرته : انا مابيك تتأسف عشاني .. بس اقولك طريقه لتصحيح الخطأ !
مشعل : مستحيل الأسف اذلال!
جواهر ناظرته بصدمة وقهر : وش هالمنطق الي تمشي عليه انت ! مين قالك ان الأسف اذلال! الأسف كلمة تصلح اخطاااء كثير!
مشعل : اها لو منها فايدة كان اذا المجرم قال للشرطي اسف انتهت المشكله صح !
جواهر عصبت من كلامه :انت تحصر تفكيرك عند زاوية معينة ! خلنا نترك القانون لانه ماراح يستجيب لهالكلمة .. ولكن لانك انسان وقلت لشخص اسف راح تمحي جرحهه منك واحيانا راح تخفهه ! لكن كلمة اسف تعني الكثير ! كلمة اسف مو بس اني باخفف جرحك او بمحيه ! لا كلمة اسف تعني انك تعرف انك غلطت بحق هالانسان تحسسه انك نادم على الي سويته ... اسف كلمة ماتذل ! بالعكس تكبر الشخص في عيون غيره !
مشعل :أ..
قاطعته جواهر:آسفه بس لا تتأسف بدون نفس..
قاطعها : مين قالك أصلا اني كنت بتأسف؟
جواهر:طيب اسكت خلني اكمل كلامي...
مشعل:عن الأسف؟
جواهر:ايه!
مشعل بتأفف:لا حول ولا قوة الا بالله ...افففف وش تعني لك هالكلمة مكبرتنها بزيادة تراك ؟
جواهر:لأن اسف تفيد الشخصين ..القائل والمتلقي...جرب انك تغلط بحق شخص وتتأسف له صدقني بتحس برااااحه ..وجرب ان احد يغلط بحقك ويقول لك اسف .. صدقني بتحس بشعور حلو وبتحس بإهتمام هذا الشخص لك ... طبعا مو تقولها كذا والسلام ..(اشرت على قلبها) لازم تكون نابعه من قلبك ..اذا كنت تحس صعب عليك تتأسف تخيلها كلمة شكرا .. لأن مثل ما انت تحس بفرح لا احد قالك شكرا نفس شي الأسف ..مدري ليش الناس يقدرون كلمة شكرا ويستحقرون كلمة آسف مع انهم من نفس الطينة .. لأن للأسف مجتمعنا يستحقر ثقافة الإعتذار مع انها مهمة جدا جدا جدا ..طيب انت تستصعب كلمة اسف مو لازم تقولها ! .. تقدر تأخذ ورقة وتكتب فيها اسف مع عبارات والتبريرات .. وتحطها في المكان اللي يجلس فيه الي تبي تقوله اسف .و(ناظرته )
كان يناظر فيها بتركيز قوي..
بلعت ريقها :شكلي قلت محاصرة خلاص بسكت لا تذبحني!
مشعل بهدوء واعجاب: لا ماشاء الله عندك ذهن حاضر وتفكير واعي ..كلامك توصليه للشخص بسلاسة وبسهولة ماتحسسيه انك جالسة تتفلسفي عليه
جواهر بصدمة :والله ؟! توقعت انك بتذبحني على هالمحاضرة العريضة الطويلة
مشعل بإستهبال:ليش هي خزانة طويل وعريضة هاهاها ..لا عادي تضييع وقت
جواهر:مالت عليك
....................................
عند شخصية انتم تحبوها كثيييييييير

كانت جالسة تسوي بروفا للملابس الي راح تلبسهم في المزرعة
:هاه مرح شرايك وش البس؟
مرح بتوتر :اممم مدري فرح هاللبس كثير عاري!
فرح تتأفف:افففف انت كيف تبي يوسف يعجب فيي بدون مالبس كذا؟
مرح : أخاف تبعديه عنك بهاللبس مو تقربيه!
فرح بعصبية : انت غبية وش فهمك!
توجهت للمرايه ووقفت عندها وبغرور:في المزرعة راح يكون اول لقاء لجواهر مع زوجات عمك .. وهي طبعا مو احلى مني !..ولازم زوجة عمي تشوفني احلى وحدة عشان تزوجني ليوسف لبى قللللللبه
مرح حطت يدها على قلبها بخوف...خايفة فعايل اختها وين بتوديها
............................................
في السوبر ماركت اقصد في المجلس
كانت فاتن وملاك يذاكرون واكلهم في كل مكان ..
فاتن وهي تاكل الدوريتوس وبيدها الكتاب ..وجالسة تلحن عشان تحفظ : نيوتن خان حبيبته فضربته كف فقال لها لللللليش؟ فقالت له : لكل فعل ردة فعل مساوية له في المقدار ومعاكسة ...معاكسة معاكسة معاكسة ...له في الإتجاااااااااااااااااااا ااااه!
ملاك تسكر اذنيها بيدها : اووووووووووف ازعجتينا تفكرين صوتك حلو يعني ؟صوتك كأنك ولد مراهق...ثانيا وش ذي القصة بالله عليك وش ذا قاعدين في مسلسل تركي نحن؟
فاتن رمت عليها المخدة : ياحيوانه مالت عليك شفهمك انت أصلا غيرانه لان صوتي حلو مو مثل صوتك المخنخن ثم هاذي طريقه للحفظ بسرعه بس وش افهم فيك انت مع مخك القوطي!
ملاك لوت فمها : اوف منك يالهجومية !
.............................................
جالسين في ذاك المكان المغلق....بدون تكييف ... بدون اكل ....بدون جوالات!

جالس يتأفف وملان حده وحران ... كم صار لهم اللحين ولا احد درى عن هواء دارهم
التففت لجواهر وهو لاوي فمه
كانت متربعة وضامة شنطتها وجالسة تلمع اظافرها!
مشعل منصدم : من جدك انتِ؟
جواهر تلتفت له ببرود : خير وش ؟
مشعل : جالسه تلمعين اظافرك واحنا في ذا الوضع المخيس؟
جواهر تجاهلته وناظرت اظافرها وجلست تلمعهم : وش تبيني اسوي يعني .. ارفه عن نفسي!
مشعل يستهبل:تبين ترفهين عن نفسك وجالسة تنظفين اظافرك وانا موجود ! افاا ! انت لو تسولفين معي يروح عنك الملل عطول!
جواهر ناظرته بنص عين : أولا اسمه تلميع اسمه ايش تلميع الا قاعدة اسويه تلميع مو تنظيف مع خشتك ثانيا قلها مباشرة وفك نفسك انك تبي تسولف!
مشعل : ما شاء الله اللهم لا حسد يعني بس جلافتك 1000 على 100
جواهر سفهت كلامه : ايوه يقولن بكره عليك اختبار ؟ هاهاههاااي ماراح تختبر بيروح عليك الاختبار ياحراااام ههههههههههه
مشعل بقهر : هه هه هه مرررررة تضحكي مع كرشتك ذي .. في حاجة اسمها عذر ياماما
جواهر : اها وايش راح تقول كنت محبوس في المصعد هههههههه
مشعل يناظرها بنظرة هاذي مجنونة : الله يهديك ِ بس .. انا مدري ليش ربي بلاني بوحدة مهبولة مثلك .. وعلقت معها في ذا المصعد اكيد داخل معك من وين ماراح يجيني الحظ السيء
جواهر :يعني ليش....الطيور على اشكالها تقع !
نزلت راسها وضمته بيدينها خافت يجيها شي يفلق راسها من حيث لا تدري
مشعل يناظرها بقهر : ياااا انك انسانة يعني مدري وش أقول .... سيييدة اول مانطلع اوديك المشفى ذا حق المجانين حالتك صعبة
جواهر تلف له : تبي المع اظافرك ؟
رمقها بنظرة ...
جواهر بخوف : استهبل استهبل .. بس خلصت وملانه مدري وش اسوي ... (مسكت بطنها ) وجووووووعانه حدييييييييييييييييي
مشعل سند راسه على الجدار : حتى انا!
لفت لها : دوري في شنطتك يمكن فيه ذا شسمه اكل !
جواهر : مع اني ما أتوقع بس بحاااول
مسكت شنطتها وجلست تدور فيها
جواهر لفت له بإستياء وبلهجة مصريه :مفيييش!
مشعل : اف ... (وفجأة) تعاااااالي ! تذكرت
وحط يده في جيبه ... : حبيت فيصل فجأة !
وطلع من جيبه معمول .. التفت لها وهو مبسوط : هذا معمول عطاني وياه فيصل مادريت انه بيفك ازمة!
جواهر : ههههههه حسستني انه شي كبير بس يلا اقسمه خلنا ناكل نحسس كريشنا انهم بأمان
مشعل وهو يفتح المعمول : شوفي انا ماعرف اسوي حركات الايثار ذي واعطيك المعمول لك لوحدك ...لااااا حبيبتي هاذي وراها بطن ... بقسمه بالتساوي!
وعطاها نص ..
جواهر وهي تاكل: ههههههه فجأة حسيت نفسي في فلم اكشن والبطل والبطلة ضاعو ومبتلشين وجواعة فجالسين ياكلو كذا نص بنص ههههههه حماااس
ارمقها بنظرة : والله جد جد جد انك مهبولة! احد في ذا الوضع وفرحان ومبسوط انه جالس ياكل نص معمول مع ولد عمه والمصعد معلق !
جواهر : ههههههههه تيك ات ايزي يا عزيزي
شسمه ذا انا عطشانة بشرب اول بعدين بعطيك
^ماعندهم ايثار ابد
مشعل : طيب طيب بس مو تمليه لي بريقك !
جواهر : ايش امليه بريقي اوك مو مشكلة بس أخاف سكرك يرتفع ريقي عسل!
مشعل يناظرها بنص عين : أي عسل الا بصل الله يسلمك .. خلصيني يلا
شربت وعطته ...
جواهر:رجلي نامت!
مشعل:صحيها ههههههههههههههه
جواهر ناظرته بطرف عين : المطلوب اضحك ؟
وقفت عشان رجلها تتحسن .. وقف معاها
جواهر:خير وش تبي؟
مشعل:برقص معاك ..يعني وش ابي؟ ابي احرك رجلي
جواهر:يااااااااااا الله البزران ذول يقلدوك في كل شي!
مشعل : هبلة ذي كل شي تصدقه ! بحاول في هالمصعد يعني ايش
توجه للمصعد في البداية طق وطق وصارخ
بعدين حاول يفك في الباب
جواهر مصدومة : من جدك ماراح تقدر!
مشعل وعروق يده بانت من قوة الشد ووجه احمر : اقدررررررررررررررررر
جواهر : يارباه..اساعدك ؟
مشعل وعلى نفس الحال: تستهبلين مع وجهك انت بنت!!!!
فتح جززززززء بسييييط من الباب .. علا صوته : جواااهر جيبي شي يمسك الباب !
جواهر ركضت له بشنطتها
مشعل حطه بدون نقاش عشان لا يتسكر..
لف لها : مالت على حظنا المخيس ..
جواهر بخوف:ليش؟
مشعل بقهر:لأن مفروض واحنا نفتح باب المصعد نشوف الطابق الثالث ونخرج .. بس احنا في النص بين الطابق الثاني والثالث اف !
جواهر:طيب فيه فتحة بسيطة
مشعل:تستهبيلن انتِ!هاذي الفتحة زين ورقة تخرج منها !
مشعل تسند على الجدار بيأس
مشت ناحيته ..فجأة تحرك في المصعد او بالأحرى رقع فيهم المصعد بقووه
لا اراديا جواهر طاحت عند حضن مشعل ..مشعل مصدود كحركة طبيعية اذا كنت بتسقط بتمسك الجدار او أي شي .. فكانت يده ماسكة الجدار ... وجواهر صارت في حضنه
جواهر بعدت نفسها بسرعة ووجها احمر من الفشلة وماتدري ايش تسوي نزلت راسها : آسفه آسفه
كانت بتمشي عنه بتتجه لزاويتها بتجلس فيها
مشعل مسكها ..هنا جواهر ماتدري ليش خافت ..خافت ابليس يلعب في راسه
سكرت عينها بقوة وبلعت ريقها : مشعل بلا طيش اوك اح......
قاطعها : بلا استهبل وش هالكلام ناظري
التفتت له تناظر وين يناظر
مو معقول الفتحة كبرت ..صحيح انها مايطلع منها الا كورة بس كبرت!
ناظرها وهو شاق الحلق بإبتسامه سحريه : انفتح جزء كبير!
جواهر تناظره منصدمة ... ماتدري تتفشل على تفكيرها .. ولا تخق على ابتسامته .. ولا تنبسط عشان جزء بسيط انفتح .. ولا ايش.. اكتفت بكلمة : مبروك!
مشعل بهبال : الله يبارك فيكِ اهم شيء تشرفينا في العرس(تغيرت نبرته بجلافة) تستهبلين انتِ اقولك جزء انفتح من المصعد تقولين مبروك !
جواهر:يا أخي مد......
فجأة سمعو صوت خطوات .. ركضو للفتحة مشعل يطلع يديه وهو وجواهر يصارخو
تحسهم كأنهم محتجزين في القبو في حرب أمريكا على اليابان
: احناااااااااااااااااااااا ااا هنا ... ساعدونااا ..علقنااااااااااااااا ....افزعو لنااااااااااااااااااااااا
فجأة شافو جزمة سوداء قبالهم .. سكتو بصدمة مو مصدقين الا يشوفوه
فجأة تحركت الجزمة وصار مكانها .. وجه رجال!
بصراخ ويحطون يدهم على قلوبهم : بسم الله !
الرجال مصدوم : بسم الله ! مين انتم ليش هنا !
مشعل تقرب : علقنا في المصعد من زمااان ! حاولنا بكل الوسائل نطلع بس !
الرجال : من جدكم انتم ؟! الساعه الآن 8 الصباح ! كل هذا الوقت انتم في المصعد محبوسين ؟ ماجعتم ماجاكم اهاليكم ولا شي ؟
مشعل يسلك له : دبرنا امورنا .. شف لنا شي ينجينا من ذا الجحيم افتح الباب
الرجال : آسف والله ما اقدر !
مشعل بقهر : ايش الي ماتقدر افتح لنا المصعد اقولك!
الرجال:انتم أصلا علقانين بين الطابق الثاني والثالث .. يعني مستحيل اقدر افتح الباب مستحيل .. بس أتوقع تقدرون تطلعون من ذي الفتحة
مشعل يدخل راسه يشوف ..رجعه بتعب : أي نقدر
الرجال: يلا الحرمة أول
مشعل يناظرها بقوة : تحلم أنا اول !
الرجال مصدوم : استغفر الله لا تكون اناني خلنا نطلع الحرمة اول
مشعل :وش اناني ! (وطى صوته) مابيك تلمسها بس!
سمعه الرجال وتفهم .. مد يده له ومسكه امشعل وبالموت طلعه لان مشعل ثقييل
مشعل ناظر جواهرومد يده لها
جواهر تناظره بخوف :يمه وش اطلع من ذي!
مشعل:جواهر بلا هبال موب وقت جبنك اللحين يلا مدي يدك
جواهر ضمت يدها وتومأ بلا: لا لا لا خلهم يفتحو الباب أخاف
مشعل بقهر وبدون صبر: جواهر يلا يقولك مايقدر يفتح الباب مدي يدك بسرعه قبل لا يرقع فيك المصعد للمره الثالثه!
جواهر:لا
مشعل بعصبية وصراخ : جوااااهر بسرعه مدي يدك والله العظيم اذا رقع فيك المصعد ونزل فيك مدري كيف بتطلعي
جواهر مدت يدها وبسرعه شالتها
مشعل : جوااااااااااااااهر! والله العظيم قسما بمن خلقني وخلقك اذا صار فيك شيء بموووت انت مسؤوليتي يرحم والديك هاتي يدك !
جواهر تنهدت بقوة ... مدت يدها
سحبها بقوة .. بقى بس رجلها ... تحرك المصعد!!!
جواهر صرخت
مشعل هنا انهبل ورفعها بقوووووة وبسرعه
على اخر لحظة رجلها طلعت من المصعد ... انرمت بقوة على مشعل
جلست تبكي ..
مشعل بعدها عنها..ومسك يدها يبعدها عن وجها وبحنية:جواهر بلا هبل لا تبكين طول الوقت كنت صامدة على الاخر تبكين !
جواهر تبكي : كانت رجلي بتروح يامشعل .. بتروح!
الرجال كسرو بخاطره : حصل خير يا أولاد الحلال حصل خير .. محمددددددددددددد جب ماي للأهل
جا وهو مفجوع : أي ناس؟ (شهق) بسم الله من ذول ووش جيبهم بعدنا مانفتح المحل ؟
مشعل بقهر يناظره : مو لأن مصعد مجمعكم الفاشل علق فييناا من أمس لليوم ولا فيه جرس انذار ولا بطيخ ! انا برفع شكوى على الإهمال والرجعية الا انتم فيها كيف مصعد في هالزمن المتطور ماله جرس انذار!
خافو وابتلشو فيه : اسمح لنا والله اسفين..راح يكون فيه جرس ان شاء الله بس لا تشتكي ماحصل الا خير
وقف وهو يسحب يد جواهر عشان توقف معه : حصل خير هااه ! كل الي صار تسميه خير؟! مهبول انت ! ولا بشتكي وش ضمني اذا ماشتكيت حسنتو شي في ذا المصعد انتم ماتمشون الا بالعين الحمرا....يلا افتحو لنا الباب نبي نطلع(بصوت واطي ماسمعه الا جواهر) علينا اختبار!
الرجال بلعو العافيه : آمرك!
نزلو بالدرج طبعا بعد المآساة الي صارت لهم ..لحد ماوصلو الباب وطلعو
جواهر وهي تناظر الشارع بصدمة : يااااااااااااااااا الله !شف والله نعمة انك تطلع
مشعل وهو يتوجه للسياره : ههههههه حسستيني انك مسجونة منذ مبطي خلصيني بسرعه للسياره الساعه 1 عندي امتحان
جواهر تحركت بسرعه معه .....مسك جواله : واااااااااااااااال!
جواهر تاظره نظرة الـوش صاير؟
مشعل: 52 اتصال من امي ... 40 من يوسف... 28 اتصال من أبوي! و 15 اتصال من فيصل!
جواهر:والل تمزح؟
مشعل: لا والله!

بعد غضون كم ساعه .*اعجبكم وانا أتكلم بالفصحى هع*
وصلو للبيت
مشعل لف لها : يلا بسرعه انا بدخل باخذ كتابي وبطلع!
جواهر هزت راسها ونزلت
فتحو الباب ..
ماتدري ليش نغزها قلبها للمرة الثانيه
فتحوه ...كانت امه جالسة على الكنبة وتبكي بكاء كأنهم توفو ...ويوسف جالس يكلم وخايف حددددده.....طبعا ساره نايمة .....وابو يوسف مو هادي له بال ويمشي!

لما انفتح الباب ....الكل التفت له بأمل!
يوسف : يلا وصلو اكلمك بعدين ..اي أي ..يلا يلا با..اي
ام يوسف وقفت بولهة بسرعه ومبسوطة وكانت تبي تتقرب لمشعل تضمه
سبقها أبو يوسف وتقرب لمشعل ...مسكه من قميصه بقوة وضربه كف حاااار : ياااااااااااا حيواااااااااااااااااااان وش سويت فيها هاااااااه!
يوسف مصدوم:يلا انقلع بعدين اكلمك باي ..يالنشبة باي ...سكر في وجهه
أبو يوسف ما اكتفى جلس يضرب مشعل كأنه سوى شي غلط!
أم يوسف تبكي:عبدالرحممممن بعد عن ولدي تكفى
يوسف مصدوم : وش صاير!
مشعل يمسح الدم من فمه جاه كف من ابوه وجالس يضرب فيه بقوة :واللللللللللللله موتك على ايدي !وش سوووووووووووووويت في بنت عمك هااااااااااااااااااا؟تكلم !!!!!!!!1
جواهر تبكي تقربت لعمها تحاول تفكه عن مشعل:عمي والله ماسوى شي(شهقت) بعد عنه تكفى لا تموته !
أبو يوسف والعصبية والشك عامية عينه وتفكيره!:تدااااااافعين عنه ليييييش هددك!
في هاللحظة حست جواهر قد ايش مشعل يعاني من ابوه .. مستحيل يفكر بمشعل بإيجابيه .. كيف اب مايثق بولده لهدرجه !
يوسف بعد ابوه : يبه يبه! اذكر الله ! وش الي يخليك واثق !!
بعده أبو يوسف بقوة يبي يكمل ضرب ...
يوسف وقف قبال مشعل ورفع يده حماية من هالضربات : ييبببببببببببه ووووقف!

" في لحظات الضرب ... مثل أي انسان طبيعي راح يخبي نفسه بيده كدفاع ... مشعل واقف ببرود ويتحمل الا يجيه بدون أي دفاع"

ابو يوسف بعصبية :يوسف بعد اخوك هذا لازم يتربى اليوم!
يوسف علا صوته : لا يبه مشعل اكيد ماسوى شي في جوااهر!

أحيانا الثقة تكون اقوى من الغيرة

مشعل لف وجهه ومسح الدم الي يخرج من فمه بإستهزاء:ههه هه عادي خله يكمل..تدري نسى يربيني من بينكم!

أبو يوسف بعد يوسف بقوة وتقرب لمشعل عطاه كف قووووي بشكلللللل
: قلييييييييييييييييييييييي ييييل الحياااااااااا !
منزل راسه ووجهه احمر .. ماسك خده ....ودمعة حاره كان يقاومها نزلت من عينه
كان يبي يصرخ .. يبي يتكلم بأعلى صوته ... يبي يقووول ليش تعاملني كذا
بعد يده عن خده وبعده منزل راسه ..بغصة :ياليتني اموت واريحك !

توجه للباب بسرعه وهو ينتظر يسمع كلمة " ان شاء الله"
رمق جواهر اللي كانت مفجوعة وتبكي ...وسكر الباب

يوسف لأول مرة يرفع صوته كذا على ابوه : يبه ليييييييييييش! ليش سويت كذا !! بدل ماترحبه وتحمد الله انه بخير تسوي فيه كذا !!!
أبو يوسف شوي شوي يهدأ: كنت خايف انه أذى جواهر! جواهر بعصبية:مفروض تخاف عليه كأول شي!

انتهى الباااااااااااااااااااارت
شسمه ذاك ارائكم وتععليقاتكم وسوووري على التاخير


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 01:55 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني عشر(12) والأخير

أمزح أمزح موب الأخير


البارت الثاني عشر(12)

"كُل شيء في هذهِ الحياةِ مُقدر..كل سنة كل شهر كل يوم كل ساعة كل دقيقة كل ثانية ... مُقَدر!... وَلكن ! ..لمذا قدري مُرتبط بِك ؟!"

اخر يوم اختبارات..

في المدرسة بعد الاختبار مباشرة

بنت:ايوه قوليلي الإجابات صح غلط اكس اكس غلط صح ؟
فاتن متنحة : هاه ؟!
فجأة ملاك تطفر في وجهها : هيه هيه بنات ايش اجابه اخر سؤال في الاختياري؟ يرحم امكم قولو لي ب !؟
في نفس الوقت..
البنت:أ
فاتن : د
ملاك تناظرهم وهي مستغربة وخايفة : اللحين وش هي الاجابه الصحيحة ؟
البنت تلف لفاتن : طيب إجابة السؤال الثالث الفراغ الثاني 55 صح صح ؟
ملاك بسرعه : الفقرة الا بعده سالب صح ؟
فاتن بعصبيه وهي تحط يدها على راسها : خلاااااص يرحم امكم خلاااص ابي افهم ليش تراجعون هاه ؟ ليش تراجعون والامتحان خلص ؟ اللحين يعني اذا عرفتو الاجابه الصحيحة راح تروحون للمعلمة وبتقولون لها (بصوت نشاز ) معلمة ممكن ورقتي اكتشفت ان عندي اجابه غلط وحبيت اصلحها (رجع صوتها الحقيقي) لا طبعا! ليش اجل تراجعون وتوجعون راسي معكم!!!!!
البنات تنحو متفاجئين من ردة فعلها
.....................
في مكان ثاني ...في الكوفي شوب
كانت جالسة شعرها البني المتوسط الطول فاتحته ولابسة قميص احمر وفي النص حزام ذهبي وتنورة سوداء ومكتفية بقلوس فقط مع ذلك شكلها ناعم وجميل .. كانت مسكرة عينها وحاطة السماعات في اذنها
فجأة حست بشخص يناظرها فتحت عينها شافت ساره قبالها وتتكلم تتكلم وهي ماتسمعها لان السماعات في اذنها .. شالتهم
ببرود:ايش؟
سارة وقفت كلام وناظرتها متنحة : ايش الا ايش؟انت ماسمعتي كلامي؟
جواهر ببرود وهي تأشر على السماعات:نوب كنت لابسة السماعات
سارة بعصبية: خير وانا طول الوقت أتكلم مع نفسي!
جواهر :وش اسوي لك اذا انت عمية وماتشوفين اني لابسة سماعات
سارة سحبت الكرسي وجلست معها : يااااسبحان الله ! يوم واحد في المصعد مع مشعل بس خلاك تاخذين من جلافته كثير!
جواهر بعصبية ماتبيها تبان بس بانت : ساره رجاءَا سكري هالموضوع !
سارة بإستغراب:ليش ؟
جواهر اخذت شهيق بقوة وهي مركزة نظرها على الطاولة : لأن انا السبب في اللي صار
ساره : خير وش ذا الكلام الشي صار بدون ارادتكم !
جواهر لفت لساره : لولا هبالي وسخافتي .. لولا اني ماقلت لمشعل ان يوديني المول ..لكان ماصار ..(بلعت غصتها..وناظرت الطاولة مرة ثانيه) ماصار الضرب لمشعل!
ساره تنهدت بألم :جواهر خلاص انسي السالفه تـ..
قاطعتها جواهر ونظرها على الطاولة بإندفاع : لا كيف انسى! انت كنتِ نايمة وماشفتي الوضع يا سارة ! ابوك ما اكتفى بكف بس!...مدري ليش خاف عليي ونسى يخاف على مشعل!
ساره تحاول تغير الموضوع : كيف الاختبار؟
جواهر وهي تحط جوالها في الشنطة:زفت !
ساره بصدمه : ليش؟الاختبار كان متوسط نوعا ما مو صعب
جواهر وهي توقف : مو مهم ... يلا ما جى السواق ؟
ساره تناظرها بصدمة : امبلا
جواهر :يلا اجل استناك برا
سارة بهبال:جواهر ترا اليوم اخر يوم اختبارات انبسطي
جواهر ابتسمت ابتسامه صفراء ومشت ..
.......................................
في السياره ...
لابس القميص الأسود الي شاد على جسمه ونظارة شمسيه سوداء مطلعته كاااشخ .. وجالس يكلم بالجوال
: ههههههههههههههه لا ياعسل ليش مستعجلة؟
امممم بس ياحبيبتي انا ابيكِ تخلصين دراسة ثم اتزوجك عشان مصلحتك يا حياتي
(تنهد) ايوووه اكيد ما اعتبر مشاعرك لعبة .. انت حبي الأول والأخير يا لمى
(مفتعل الصدمه)ايييييييييش ولد عمك متقدم لك ؟
لمى .. انت تحبيه؟!
يا حياتي انت وانا احبك موت بس
بس ياح....
حبيبتي لا تعرضي نفسك لجشع ابوك خلاص وافقي عليه !
ماعليكِ مني وافقي عليه وانسيني!
صدقيني هذا لمصلحتك !
امبلا امبلا انا ابي أتقدم لك بس اذا بيصير لك مكروه لانك راح ترفضي ولد عمك فبلاها انا ما بي أي مكروه يحصل لك انت روووحي وما ارضى عليك !
لمى لمى اسمعيني وافقي!
لـــــــــــمــــــــى!
سكر الخط
سند راسه على الكرسي وفسخ نظارته بقوة بيده اليسار وهو مغمض .. وبيده اليمين خلخل أصابعه بشعره بقوة و...تنهد
كان لابس نفس قميص مشعل بس ابيض ..التفت لمشعل وهو رافع حاجبه :شفيك؟!
مشعل وهو على نفس الوضعيه :خايف يا فيصل على البنت!
فيصل بصدمة بصوت عالي:هاااااه؟!
مشعل وهو على نفس الوضع : وش فيك ؟
فيصل وهو يناظر الطريق : مدري غريبة اول مرة تخاف على بنت بالمعتاد تضربهم في عرض الحائط!
مشعل : بس هاذي اول مرة وحدة متقدم لها ولد عمها وتبي ترفضه عشاني وانا أقول لها اني اكن لها مشاعر موب موجودة أصلا واني بتزوجها وانا مستحيل حتى افكر في هالموضوع ! راح اخرب حياتها!
فيصل وهو رافع حاجبه :حنووون يا مشيعل ! الا ليش انقطعت فترة عن البنات وفجأة كلمتهم ؟
مشعل فتح عينه وعدل جلسته ولف جسمه لفيصل:ارفه عن نفسي ..الا اخبار موضوع الزواج ؟
فيصل بدون نفس : اسكت أصلا سدت نفسي مليت وانا في الطالعة والنازلة امي تحن عليي في هالموضوع ! اقولها لها ماابي تقول لي لا انت وش فيك انت كل بنت تتمناك مهندس وجميل وطول بعرض وذكاء وشخصية وانا اقولها انا ملامحي ملامح اندنوسي زين ! تقول لي لا لا وش هالكلام انت قمر ما شاء الله قول لي وش الصرفه!
مشعل وهو متنح فيه : القرد في عين امه غزال!
فيصل لف له وناظره بنص عين : أقول عدل شعيراتك بس بعدين تكلم !
مشعل بتناحه :هاه ؟!
فيصل اشر لمشعل بعينه للمراية ..
مشعل ناظر نفسه .. الا شعره معتفس من تحريكه له
مشعل بإنفعال وهو يعدله : اووووووما شف لان شعري ناعم يخترب علطول!
فيصل : ايه ايه هين!
........................................
يركض في الممرات بهستيرية ..المشفى مزدحم بس هو يمر بين الناس بسرعه .. يمشي لمكان هو يدله زين

قسم الطوارئ..!
الممرضة بصوت عالي : دكتور يوسف دكتور يوسف ! هنا المريضة !
يوسف بسرعه مشى صوبها ناظرها مرأة عمرها في الثلاثينات .. بسرعه : محروقة من الدرجة الثالثة عندها ضيق في التنفس بسرعه جيبي
الـTracheal Tubes !
نسبة نجاتها 25 بالمئة!
كشف عن نحرها كان متضرر بقوه .. سكر عينه بقوة ولف للمرضة .. بعصبية صرخ فيها : شفيك واقفه ! تحركي بسررررررعه!
الممرضة خافت : عُلِم!
لف للمريضة مستحيل تنجو واذا نجت اكيد بأضرار كبيرة وعجز
جات الممرضة بالأنبوب الرغامي ...وبسرعه سحبه يوسف من عندها وباشر بعمله : المريضة متضررة بقوة ! اخبار زوجها ؟
الممرضة : عند المدربة سلوى
يوسف لف لها بعصبيه : تمزحين ماعطيتوه الا هي ! نادي الدكتور عبدالله بسرعه!
الممرضة خافت من نظرات يوسف هو دائما حنون بس وقت العمل عصبي تحركت بسرعه تنادي الدكتور عبدالله...
مافي فايدة التنفس ماتحسن الا شوي .. بنبرة أمر:جهاز إزاله الرجفان!
اللمرضة : امرك !
وعطته إياه ... بسرعه استخدمه .. مرة .. مرتين .. اكثر من مرة بدون يأس!
الممرضة : دكتور يوسف خلاص اتركها بتموت!
يوسف بعصبيه وهو يكمل : لا! كيف نيأس بهالسرعه ! فيه امل ! الـ.... (صوت توقف النبض)
وقف بصدمة وهو موسع عينه على الاخر ..
رجع يحاول يمكن يرجع ... مارجع!
حط الجهاز وبقهر ضرب طاولة الإسعافات بقوة .. : لااااا!
عبد الله تقرب منه وهمس في اذنه : الرجال مات !
يوسف ناظره بصدمه : ايش؟
عبدالله هز راسه بإيه...
يوسف تنهد بقوة ..
..................................................
فتح الباب بهدووووء .. لف يمين يسار ماشاف احد .. تنهد برتياح .. وحاول يمشي بسرعه لفوق

صوت من خلفه : على وييييييييين؟!
شهق شهقة قويه : بسم الله الرحمن الرحيم !!
لف لها وهو حاط يده على قلبه وبكذب: يمه انت هنا ما انتبهت لك !
شيخة تناظر فيصل بنص عين : اييه هين ! قول تتهرب مني
فيصل بإندفاع : لااااا ليش اتهرب منك يا عسل .. افا افا ماعاش الي يتهرب منك
شيخه وقفت وتقربت له : فصووول ياحبيبي انا ابيك تتزوج
قاطعها فيصل :يمه عندك جوري حني عليها بالزواج هيي بنت واكبر مني!
لابسة بجامة وردية وعليها ورود فوشيه وفاتحة شعرها البني وطالعة كيوت وهي نازلة من الدرج:مين قال لك انها ماتحن عليي !كل مايتقدم لي واحد ماتوقف عن الحن!
فيصل مخترع ويلف لها :بسم الله ! وش فيكم انتم اليوم عليي 24 ساعه تخرعون فيي! ماغير مثل الجن فجأة تطلعون في وجهي!
جوري وهي توقف جنبه وتناظره بنص عين : اها كل تبن
فيصل بعصبية :كلـ..
شيخة بعصبيه :هيييي انت وياه مين قال لكم بسكت عنكم الا بظل احن واحن واحن لين ماتزوجون! وش ناقصنكم هاه! قولولي! مافيه شي! اجل ليش ماتبون تزوجون !
جوري ببرود:يمه سؤال..اللحين احنا الي بنتزوج لو انت؟
شيخة : انتم طبعا !
جوري صفقت يدها بقوة وببإبتسامه:اجل خلاااااااص ! ماله داعي تحنين علينا لان احنا اللي بنتزوج في النهايه!
فيصل بإندفاع:بالضبط!
شيخة بقهر من نذاله أولادها : انتم جهال وماتعرفون مصلحتكم ! لازم انصحكم !
جوري وفيصل في نفس الوقت بسرعه : اذا احنا جهال اجل كيف نتزوج ! مانقدر !
اشتعلت نار بسبة أولادها الي يلقطون عليها الكلمة ويحولونها لصالحهم ..توجهت للمطبخ بقهر : مالت عليكم من أولاد !
جوري وفيصل ناظرو بعض وابتسمو كاتمين ضحكتهم ..
.............................................
في الواتس آب..

شوق : بنااااااااااااااااااااااا ت استعدوووووووووو بكره رحلتنا ياهوووووووو
جميله : يا الله حمااااااااااااااااااااااا ااس!
غرام : وناااااااااااسه يا شعب!
رانيا : بنات يرحم والديكم ما اوصيكم بالأكل هاه
ساره:انت ماتفكرين الا في كرشتك!
رانيا : كرشتي سر سعادتي!
ملاك : السعودي عقب مايدخن 12 زقارة يسأل.ريحتي دخان؟
لا ي عمري ريحتك ليز كتشب هاهاهاهاهاهاها
شوق:ملاك مضيعة ؟
جوري:ههههههههه داخله عرضض
غرام : هههههههههههههه لا ليز حار احلى ههههه
ساره : ملاك اما احنا في نقاش وهي راسله لنا ذا
فاتن : هع أي نقاش مع وجهك كلها "حمااس يايي مرة متحمسة" وين النقاش في الموضوع
ملاك:اففف منكم تحبون تنسفون جبهتي احس ان جبهتي مكتوب عليها "للنسف!"
رانيا :هههههههه انت الا تجيبها لنفسص
جميلة:نفسك*
رانيا:جات المضححة الاملائية (فيس لاوي فمه)
جميلة:المصححةّ*
غرام:المصححة*
فاتن:المصححة*
ساره:المصححة*
شوق: ههههههههههههه خلاص
رانيا : مالت عليكم
شوي ورسلت
من يركزون على الأخطاء اللغوية وينسون محتوى الموضوع، يذكروني بالمثل الصيني (أنا أشير إلى القمر والأحمق ينظر إلى إصبعي)
غرام:ههههههههه يعني انجرحت
ملاك:هههههههههههههههههه
جوري: ههههه حرام عليكم جننتوها
فاتن: مالحمقاء غيرك
جميلة:شف ذي ماتركز الا على الشتم ههه
ساره:هههههههه هاذي حربية غير
جواهر : ارجعو لموضوعكم بس

تغيرت الشاشة للرقم الي حفظته من كثر مايتصل ..
عطته بزي ...رسل لها مسج ..
" مساء الجوري يا جوري
ليش مارديتي؟لمتى بتحرميني من صوتك ؟
احبك ..
فارسك المجهول"
جوري شبت النار في داخلها لمتى بيظل يراسلها كذا .. رسلت له "اكرهك!"
بعد دقيقة...
"هين ..
بتندمين!!
فارسك المجهول"
رمت جوالها على الأرض بقهر... يستفزني ويعرف كل شيء عني من هذا !
.......................................
طلع من الطوارئ وفيه الضيقة .. صار له مدة وهو يشتغل كطبيب.. ولكن للآن مو قادر يعتاد على ان شخص يموت بين يده .. شخص يلفظ آخر أنفاسه بين يديه .. شخص يودع كل شي في حياته او بالأحرى حياته كلها بين يديه !
وقفه صوت طفلة..
الطفلة ورجلها محروقة وجالسة على كرسي الانتظار وضامة دميتها الي تمزعت من الحريق وتبكي بقوة : ابي ماااااما ابي بااااابا جيبولي إياهم ابيهم اهئ اهئ مامتي بابي
كانت معها الممرضة : خلاص حبيبتي انتظري وراح يجون!
يوسف في باله " يجون!!"
تقرب لها ...جلس على ركبته قبالها ..مسك يدها
بحنية:حبيبتي لا تبكين..هالدموع غاليه
الطفلة تناظر يوسف وعيونها كلها دموع :وينهم ؟
يوسف يناظرها بألم مصدوم موب عارف كيف يجاوب
الطفلة بإصرار :وين بابا وماما ؟!
نزل راسه وتنهد بقوة مايدري وش يقول رفع راسه :حبيبتي ..كل شخص مقدر له يوم وساعة يموت فيها .. لأن الموت حق ..وكلنا من تراب وبنرجع للتراب .. حبيبتي.. (بلع ريقه بقوة وهو مركز نظره في عينها المدمعه)بابا وماما توفو .. لأن هذا مقدر ليهم!
الطفلة غمضت عينها بقوة وعلت صوتها بالكباء: لااا لا لا مستحيل بابا وماما ماتركوني
يوسف مو متحمل دموعها اخذها لحضنه وضمها بقوة..بدون مايتكلم كان يبيها تنفس عن الي في داخلها
دكتور عبدالله تقرب وبهدوء: اتصلنا لعم الطفله .. بيجي عما قريب
الطفلة بعدت عن حضن يوسف ببكاء: عمو .. ليش انا صرت يتيمة من بين هالأطفال (تشهق)ليش؟
يوسف انفطر قلبه .. ابتسم ابتسامه حنونة ومسح على شعرها : لأنك قوية .. وصبورة .. والله يحبك ويبي يمتحنك
" موقفين ..صار له هالموقف مرتين .. مرة مع طفلة ومرة مع بالغة ! "
عبدالله انحنى وسحب يوسف من الابكوت وبهمس:يلا يوسف شغلك مو هنا!
كان متصنم مكانه مايبي يقوم ..
سحبه مرة ثانيه :هيه!
وقف ..همس عبدالله له :مو شغلك تواسيها !
يوسف ناظره بحرقه :تبيني اشوف طفلة تبكي لان ابوها وامها توفو واتركها كذا!
عبدالله بعصبيه:بعدين انت كيف تقول لها ان ابوها وامها توفو ! مجنون هاذي طفله !
يوسف علا صوته :أجل تبيني اكذب!
عبدالله ناظر الطفله بخوف لاتسمع .. وسحب يوسف للمر الثاني
عبدالله:ايه ! كان قلت لها انهم شوي وبيصحون !
يوسف بصرامه وعصبيه :عبدالله! النايم مرده يصحى ! والمسافر مرده يرجع! والي رايح مشوار مرده يرجع!اذا مر الوقت وماجو .. وسألت عنهم كيف راح يكون الجواب! الميت ماراح يرجع !
عبدالله تنهد على كلام يوسف كلامه صحيح 100 ب100
:على كل ..حاول ماتكون طبيب نفسي !
ومشى عنه .. ويوسف يناظره بقوة وش هالمشاعر
صوت من وراء: عااااااااااااااقل ماشاء الله عليك !
لف وجهه لها وهو رافع حاجبه : سلوى!
سلوى وهي تحرك صبعها بإشارة لا: لا لا لا اسمي سوسو لا تسميني سلوى!
يوسف رفع راسه بنرفزة : لا حول ولا قوة الا بالله .. وقتك انت!
سلوى رفعت حاجبها :نعم!
يوسف وقف قبالها بإعتدال بنبرة امر:وش تبين ؟
سلوى بإبتسامه شاقه الحلق :بصير تحت اشرافك!
يوسف رفع حاجبه وبصدمة : نـــــعـــــم؟!!
.......................................
في البيت الواسع الجميل..
كان جالس على الكنبة ومشغل التي في بس باله موم عاه جالس يناظر الأرض بدل التي في

فتح الباب كان لابس ملابسه السبورت من اديداس الصفراء ..يبان انه راجع من الجيم .. حران حده ووجه احمر .. توجه للمطبخ .. بعدها راح للصاله وجلس على الكنبة الي جالس فيها اخوه ..
مشعل وهو يفتح البيبسي: اها .. اخبارك؟
يوسف موم عاه
مشعل يناظره بإستغراب: هيه !
يوسف موم عاه
مشعل حط البيبسي على خد يوسف..
يوسف شهق رفع يده والتفت لمشعل
مشعل بعد البيبسي عن خد يوسف وفتحه قربه من فمه :وش فيك متنح!
يوسف تنهد : المستشفى!
مشعل بعد البيبسي عن فمه وابتسم بسخريه:هه مدري أصلا ليش انت داخل طب! قلبك رقيق مايتحمل!
يوسف يناظر مشعل بنص عين:مدري ليش انت داخل هندسه!
مشعل:لانها طموحي!
يوسف : خلاص نفس الشي !
صوت من وراهم : اووووووولا ! الاخوة جالسين مع بعض غريبه!
لفو للصوت ..
يوسف ببإبتسامه : جواهر!
مشعل مكشر: جنية !
جلست على الكنبة اللي قبالهم .. وتغمز :شصاير؟
مشعل يشرب البيبسي بقهر:شف هالحسودة!
جواهر ترمقه بنظرة .. لفت ليوسف وهي تبتسم : مستعد للمزرعه ؟
يوسف بإبتسامه :يـ...
مشعل:ليش انا مالي رب ما تسأليني اذا متحمس ولا لا؟
جواهر بقهر:شف اسلوبك زفت مثلك!
مشعل يبي يقهرها وقف: امممم نسيت انت جالسة مع الحب لازم أقوم !
يوسف بحدة : مشعل ! اجلس مكانك!
مشعل جلس وقرب وجهه ليوسف وبنذاله : ليش؟ انا الحامي اذا جا الشيطان؟
يوسف لف وجهه وهو يحاول يهدي نفسه من تفكير اخوه : لا حول ولا قوة الا بالله!
مشعل ابتسم بخبث .. فجأة حس بشي فقع له وجهه !
مشعل بعصبيه :هيه!
(جواهر رمت عليه المخدة)
جواهر بقهر وهي واقفه : تفكييييييييرك منحرف! غبي!
ومشت بسرعه للدرج
مشعل بصراخ : خليييييييييت الأدب لك يا بنت عمي !
لف ليوسف .. لقاه ينظر له وعيونه تطلع منها نار ..
مشعل يهز كتفه : وش؟!
..................................................





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 02:14 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"يوم رحلتهم للمزرعه"
في سيارة البورش السوداء بدون سقف ... في جووبارد
راشد : يلا خلصونا ماصارت رحلة مع وجيهكم!
شوق بنرفزة وهي تركب : اووووف ليش مو وليد الي يودينا .. ماغير يحشرونا مع ذا الشايب !
ركبو ملاك وفاتن ..(فاتن نايمة مع ملاك)
راشد لف لشوق الي جلست بجنبه : نعم ؟! عيدي الي قلتيه !
شوق رفعت راسها بغرور: شاااااايب!
راشد بنبرة تهديد :شايب هاه؟
شوق بغرور:ايه و..
انفجعت بيده الي انمدت تفتح باب السيارة :يلا انزلي اذا موعاجبك!
ملاك : اووف راشد مو وقت هالحركات!
راشد:خلها عشان تستهبل علي
شوق : احلف بس انزل !مع مين اروح ؟
راشد : وليد حبيب قلبك
شوق : اها اخوي الحبيب مشى وعبدالله وابوي مشوو مالي الا انت
راشد ناظرها بنص عين : انزلي!
شوق بتأفف ..ضربت كتفه بدفاشة:اووووف راشد يلا عاد يالزعول!
راشد بإستهبال: اسامحك هالمرة بس !
...........................................
في بيت ناصر الدنيا كانت مقلوبة رأسا على عقب...! البيت حااايس لأبعد حد!

جميلة وهي تركض على الدرج تنزل:يممممممممههه...وين شنطتي؟
غرام في الصاله تصارخ:يممممممه مين الكلب الي اخذ شاحني!
يارا في المطبخ تصارخ :يممممه شوفي ولد بنتك كب علي الماي!
شيخه تقوم من الكنبة وهي حاطة يدها على راسها : يااااا ربي ليش بليتي ببنات مهابيل مثلهم .. ماينلامون لما كانو يدفننونهم !
فتح الباب وهو لابس قميص سماوي فاتح وبنطلون بيجي ونظارته الشمسية البيضاء مرفوعة على راسه وطالع كاشخ ..بصراخ : يااااااابنات ناااصر .. يلا تعالو !
غرام : خير ليش ...انت الي بتودينا؟
فيصل :يب!
يارا تجي مسرعه :ليش مو بابا الي يودينا ؟
فيصل : تعرفين يبي يصير رومنسي ويروح مع امي لوحدهم وكذا .. يعني ليش لان امك حاملة اكل وش كثره واغراض تقولين رايحين نجاهد موب مزرعه! فما تكفي السياره!
هيفااااااااااء عزااااام ينتظرك برااا!
هيفاء تركض وهي لابسة عباتها وشيلتها على اكتافها وحاملة على كتفها الشنطة وبيدها لعبة ورضاعة هيثم .. وعلى يدها الثانيه حامله هيثم ..بعجله : اوك اوك اللحين
فيصل :هيه شيلتك!
تقربت من الباب.. اخذ عنها هيثم
فيصل بإبتسامه : هلااااا بعيووون خالك ! ما شاء الله طالع حلو على خالك!
غرام بإستهزاء:تكفى ولد اختي موب قبيح عشان يكون يشبهك!
رمقها بنظره .. رجع يناظر هيثم بإبتسامه : ليش تخلي امك تحملك وعمرك 3 سنين هاه خلاص كبرت لازم تمشي لوحدك
هيثم ببراءة : لأن انا ولدهم لحالي!
فيصل وهو يبتسم على كلام ولد اخته : لحالك هاه ! هههه يلا بوديك لأبوك .. (نزله ومسك يده) وانتم بسرعه خلصو عشان لا نتأخر
..................................................
قبال المرايه كعادتها ... ومالية وجهها ميك آب .. لفت لمرح
فرح بغرور:روعه صح ؟
مرح تهز راسها : اكيد!
فتح الباب بقوة وبدون استئذان : وبعديييييين معكم يالبقر انت وياها لمتى راح انتظر ان شاء الله هاه ؟
فرح بخرعه : اللحين راح نجي لو سمحت طق الباب قبل ماتدخل!
تقرب لها فهد بعصبيه ومسك شعرها : نعم وش قلتي ؟تامريني بعد! وبعدين وش هالمكياج ذا هاه ؟ امسحيه كله يلااااا بسررعه !
وفلت شعرها من يده بقوة : قليله حيااا!
فرح وهي تبكي : ليش وش فيها ان احط لي ميك اب؟كل البنات يحطون
فهد بصراخ جنوني:وانااا وش دخلني في باقي البنااات هاه ! وش دخلني!!! ماله داعي هالمقارنات وقسما عظما ان مامسحتيه الان لوالله حلفت هاه! والله بدل ماتروحين اليوم للمزرعه تروحين للمشفى !
لف على مرح : وانت وش فيك مثل البهيمة واقفه تتمنظرين ! (بصراخ فزعها) اتحركي!
ارتجفت ووقفت بسرعه حملت شنطتها وطلعت ..
فهد بصوت عالي كعادته : بنات اخر زمن! تفوو عليكم!

فهد : الابن الوحيد لبدور اخت أبو يوسف .. عمره 26 سنة يشتغل في بنك..يشابه فرح في الشكل كثيييييييرر عينه سوداء وشعره اسود طويل يوصل لنهاية رقبته
..............................................
في مكان أول مرة نزوره ...في بيت حلو وواسع


جالسة على طاولة الطعام ..تاكل كيكة شوكولاته بملل.. لابسة قميص كاروهات اسود واحمر وبنطلون جلد اسود .. وقبعة صوفية سوداء وفاتحة شعرها البني الفاتح الطويل لنص ظهرها الناعم ..
سرحانه في الكيكة وتاكل منها بشويش..
ضم رقبتها بيده بسرعة وسحب قبعتها من شعرها بحركة سريعه ولبسها ومشى للكرسي الي قبالها ..
رانيا وهي تلف له : هيه !
ابتسم لها وسحب الكرسي وجلس :اخبارك يا اختاه !
رانيا بإستهبال : اخبارك يافروووس!
فارس (اخ رانيا):بخير يا اختي الصغيرة! لماذا تجلسين لوحدك؟
رانيا بحزن برطمت : انت شايف عندي خوات اجلس معاهم .. وانت من زمان ما اشوفك في البيت مع مين بقعد بالله!
فارس ابتسم :ادري وحشتك (وطلع لسانه) يلا مابتروحين المزرعه ؟
رانيا ابتسمت على هباله :امبلا بتوديني؟
فارس :ي بيب
وقف بطوله وتوجه للباب.. لف لها :يلا ما اشوفك تحركتي!! البسي عباتك يلا!
رانيا وهي تاكل الكيكة : انتظرني شوي باكل كيكتي !
وقف للحظة بعدين تقرب ليها بسرعه .. رفعت راسها مستغربة .. حملها بسرعه وقال:انا لو انتظرك هيثم راح يدخل الجامعه ويخلص دراسه ويتقاعد وانت بعدك ماتخلصين!
رانيا بفجعه:هييي نزلني فرسووووه يالدوب نزلني!
فارس رماها على الكنبة الي موجودة فيها عباتها بعنف : يلا خلصي البسي والحقيني
رانيا وهي تمسك ظهرها : اااااي مالت عليك وش ذا العنف الاسري الا انت عايش فيه !
فارس:هههههههههه يلا اخلصي بس لا نتأخر على الجماعه ..وين امي ؟
رانيا وهي تلبس عباتها : بتروح مع ابوي بعد شوي! الا انت ليش تبي تود...
لفت له ... موب موجود احد ! .. طلع وهي تكلم نفسها!
رانيا بقهر:مالت عليك فااارسوه!

رانيا : طبعا تعرفوها كشخصية ولكن كشكلا ماعرفت بيها ..بيضاء..شعرها بني فاتح ناعم طويل لنص ظهرها ..عينها بنية جميلة عادية موب واسعه ولا ضيقه .. انفها طويل وحاد حلو .. ملامحها مرسومة وجميلة .. 21 سنة انجلش

طبعا جسار (أبو رانيا ) متزوج هديل (أمها)
أولادهم:
عزام 31 سنة يشتغل مع ابوه في الشركه .. طويل واسمر عينه سوداء وشعره كذلك .. ملامحه قاسيه بس حلوة + متزوج هيفاء(بنت عمه ناصر ) عن حب = هيثم 3 سنوات

فارس: الابن الأصغر لجسار وقريب جدا جدا جدا لاخته رانيا ..24 سنة إدارة اعمال..طويل ورزه .. ملامحه مرسومة يشبه رانيا بقوووووووووة بس الفرق شعره اسود ..يعني عينه بنية موب واسعة ولا ضيقه .. انفه طويل وحادوحلو...ملامحه مرسومة وجميلة

.................................................. ...
كان جالس في الصاله حاط رجل على رجل وحاط نظارته الشمسية على راسه بملل ... لابس تي شيرت كحلي من بولو وبنطلون ابيض ... ويحوس في جواله بملل فظيع

واقف يكلم امه .. لابس قميص ابيض ورافع الاكمام ..
جالسات قبال مشعل على الكنبة ويسولفون ..
ساره : حماس حماس حماس حمااااااااااااااااااااااا اس
جواهر: ههههههههههههههههه كل البنات متحمسين بقوووة خلاص متى نروح
ساره: من جد متى بنروح !
تكلم بإستهزاء بدون مايناظرهم : بنااات!
جواهر ناظرته بطرف عين : واذا بنات يعني ؟
مشعل رفع عينه لها :يعن...
قاطعه صوت خطوات ابوه اللي ينزل من الدرج :ما مشيتو؟
جواهر من تشوف عمها تحس بقهر تتذكر اللي صار..
حتى سؤال ما سأل عن مشعل لما طلع ..مشعل راح اختبر وما رجع راح لفيصل! ولا اتصل له ابد!
ام يوسف التفتت لزوجها : ننتظرك
أبو يوسف : اها ..سارونه وجوج روحو مع يوسف (مشعل نزل عينه بقهر حتى في هاذي مستثنيني) انا راح اروح مع زوجتي لوحدنا عشان الأغراض راح تكون في سيارتنا .. اوك؟
يوسف : ابشر
ام يوسف : اوك يلا يابنات قومو .. مشيعل قم
مشعل ماتحسسه بوجوده في هالبيت الا امه .. وقف .. التقت عيونه بعين ابوه الصارمه ..نزلها ومشى بدون أي كلمة !

برا..في الكراج
يوسف فتح باب سيارته ..فجأة شاف مشعل يفتح الباب الي جنبه ويدخل .. يوسف بدهشة ناظره .. دخل : وش فيك مشعل بتروح معي ؟
مشعل بدون مايناظر يوسف وهو يحوس في جواله :ايه عندك مانع ؟
يوسف بهدوء:لا بس أسأل استغربت ..ليش؟
مشعل ببرود : مالي خلق اسوق!
ركبت جواهر بهدوء وراء مشعل ..بصوت واطي:السلام
يوسف ومشعل : وعليكم السلام ...
يوسف:وينها ساره؟
جواهر:مدري أتوقع شوي وبتجي


ركبت سيارة ابوها وراء ..وبهبل:سلااااااااام يالغالييين
أبو وأم يوسف : وعليكم السلام
أم يوسف : ساروه ليش ماركبتي مع اخوك ؟
ساره : هاه ليش اركب معه!
ام يوسف بصدمة : يوووه ماسمعتي وش قال ابوك! انت وجواهر راح تركبون مع يوسف هو اليي راح يوصلكم !
أبو يوسف: خلاص مدامها ركبت خليها ..لاتنزل .. احنا نوصلها
ام يوسف : بس أخاف جواهر تنحرج لوحدها في السيارة مع أولاد عمها
أبو يوسف : انت قلتيها ! ... أولاد عمها!
" أولاد عمها ؟! ... طيب مو اللي كان معها في المصعد ولد عمها ؟ ليش بس اللحين صارو اللي معها في السيارة أولاد عمها ؟"

في سيارة يوسف..
يوسف:كأنها تأخرت!
مشعل: مو كأنها امبلا تأخرت!
جواهر:بتصل لها
ساره:هلاااااااااااااااااا� � بجوج
جواهر:اهلين وينك ؟ تأخرتي؟
ساره:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
جواهر بقهر:هيه ساروه وش مسوية؟
ساره:محسوبتك عجزت نسيت ورحت ركبت مع ابوي
جواهر بصدمة : نعم؟! (نزلت صوتها بفشله) طيب ماراح تركبين معنا ؟
ساره : خلاص مشينا!
جواهر بعصبيه:ساروه ياحيوانه بس...
سكرت في وجهها
جواهر سكرت جوالها بعصبيه : نذله!
يوسف :وش فيها ؟
جواهر بهدوء عكس النار اليي داخلها :ركبت مع عمي!
مشعل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه مفهية !
جواهر في بالها اف اللحين بيستلمني!
.................................................
في سيارته البورش السوداء ...

ملاك : رشيد انزل السوبرماركت مدري البقاله ذي تبع المحطة اشتري لنا اكل
راشد : ما شاء الله ! ماخذه وضع اني سايقكم بقوة !
ملاك بترجي:رشيييد بلا نذاااله يلا !
فاتن تحط يدها على كتف ملاك : لاتخافين اذا مانزل انا راح انزل !
راشد رفع حاجبه : لا والله! انثبري مكانك بس!
فاتن ببرود : والله اذا انت ماتقدر تنزل تشتري كم حاجة ماعندك رجل .. انا اتبرع وانزل .. ويمكن ماعندك فلوس بعد فحراااام انزل عنك احسن بدل ماتتفشل!
شوق كاتمة ضحكتها ..
راشد انقهر من استفزازها له .. حب يردها لها ... ابتسم بخبث ورفع حاجبه : والله مين الي ماعنده فلوس انا لو انت؟ حتى عطر ماتقدرين تشترينه فشلتينا قدام المحاسب!
ملاك قالت لها السالفه فاتن حطت يدها على فمها وضحكت ...
فاتن ضربت كتف ملاك بقهر من بعد ماكانت تطبطب عليه ! ..
وقف عند المحطة .. ناظر فاتن بخبث من المرايه
فاتن ناظرته بعين قويه وقهر
نزل من السيارة ... فاتن بقهر: اوووووووف حيووااااان اخوكم هذا كيف متحميلنه انتم!
شوق : والله متحميلنه مثل ما احنا متحملينك !
فاتن تخصرت : لا والله! هين بس ارويك يامريشد !
........................................
كانت متفشلة في السيارة جالسة وراء مشعل .. تناظر النافذة .. وبالها في مكان بعييييد
فجأة رجع سيت مشعل لوراء بقوة ... ضاق المكان على رجلها .. ناظرته بدهشة ...ابتسم لها بنذاله من المرايه
في بالها – زفت !-
يوسف : مشعل ليش خليت السيت على وراء؟
مشعل ببرود : اريح
يوسف : جواهر مو ضيق عليكِ؟
جواهر تحاول تصيرة مؤدبة وتقول لا عادي .. بس لا اراديا : ايه ضيق كثير!
يوسف لف لمشعل : مشعل
مشعل ببرود.. : هي لانها سمينة فتحس بضيق!
جواهر بصدمة : ماغيرك السمين !
يوسف ابتسم : خلاص اجلسي وراي!
جواهر تقربت لوراء يوسف .. لما وصلت للنص
مشعل بإندفاع : خلك وراي !
يوسف بإستغراب : صيري وراي مدامك متضايقه !
مشعل : مايحتاج خلها وراي !
وجواهر تلف نظرها بيناتهم ..ضايعة بيناتهم ماتدري تسمع كلام مين ..
مشعل لف لها ... ناظرها ... سحبها من يدها بقوة لوراه
جواهر من الصدمة بلعت لسانها ومانطقت حرف واحد!
يوسف يناظر اخوه بقهر : مشعل وبعدين معك!
مشعل لف وجهه للنافذة وبدون نفس : يوسف مالي خلق محاضرة من عندك !
..................................................
خلص من شراء الاكل للبنات .. حط الفلوس الي رجعوها له في الكيس حق الاكل وفي باله : وأخيرا اشتريت التبن لهم هالبنات مايشبعون ولا وش *قل ما شاء الله*
توجه لسيارته بهيبته المعتادة .. فتح باب السيارة
مايفتح! حاول يفتحه مرة ثانيه ! مايفتح .
حط يده في جيبه يدور مفاتيحه .. ماحس فيهم
نزل راسه للنافذة .. تذكر انه تركهم في السيارة بجنب مقعده بس موب موجودين!
فجأة نقزت له يد حاملة المفاتيح وتحركهم بإستفزاز .. لف وجهه للنوافذ الي وراء ... بقهر:فاتن!
طق نافذتها .. وهي تأشر له بلا !
طقها بقهر 5 مرات متواصله ..
ملاك بخوف : فتون افتحي له لا يقتلنا !
فاتن تناظرها بقهر:خله عشان يعرف يستفز مين !
ضرب النافذة بباطن يده بقوة .. لفت له
فتحت جزء بسيط من النافذة : خير يامتسول؟
راشد والعصبية بتفجر عروقه : افتحي الباب لا اكسر يدك !
فاتن بإستفزاز : ماعاش من يهددني !
راشد بعصبية من افعالها الطايشة : فاااتن!
ماتدري ليش حست بنار عصبيته تحرقها .. مع انها تعصب كثير من الناس .. بس راشد حست بقهره فيها !
فتحت النافذة بكبرها : عشان تعرف ماتستفز...
شهقت .. سحب منها المفاتيح بعصبية بسرعه .. ودخل السيارة .. قفل الباب بقوة وهو الهادئ في تعامله مع سيارته
بعصبيه لف لها .. مسك يدها بقوووة فظيعه المتها : سوي حركة طايشة مرة ثانيه بتتندمين لأنك انولدتي!
في داخلها – مالت عليه يده قوية ! –
مابينت له انها تألمت كعادتها ..بغرور : انا مستحيل اندم على شي سويته في حياتي تبيني اتندم لأني انولدت ! هه!
استفزته ضحكتها ..ناظرها من المرايه : لأنك بلا مشاعر ! ولا كأنك أنثى!
صابتها قشعريرة ..حست بكهرباء تمشي في جسدها .. من كلامه .. بغصة تكابر: ايه اوك ! مو مهم ان يكون عندك مشاعر اهم شي يكون عندك لسان سليط ونذاله!
راشد مندهش من كلامها .. هز راسه بيأس.. وبصوت واطي ماسمعه الا فاتن : مو طبيعية!
.................................................. ....

" جوري..
وش رايك تطولين شعرك ما احب الشعر القصير
وليش ماتصبغين شعرك كتغيير؟ اكيد راح يناسب الأشقر مع عيونك الزرق الجميلة
حبيبتي انتِ
فارسك المجهول"
ارتجفت بقوة !......وسعت عينها على الآخر بصدمة ..تحس كأن روحها تنقبض!...
جوري في بالها " مستحيل! لا لا مستحيل !كيف يعرف شكلي! يعرف كل شي عني وحتى شكلي! مين هذا !
كتبت له بالموت ويدها ترتجف بقوووووووووه غير طبيعية
" مين انت؟"
انتظرتت ثواني وجوالها يرقص بين يديها من كثر الارتجاف
: ههههههه
أنا فارسك المجهول ياحلوه!"
جوري : " اسمك الحقيقي"
"اسمي قريب لأسمي المصطنع ..
انت وافقي تلاقيني وراح تعرفين كل شي عني!
فارسك المجهول"

قطع حبل تفكيرها صوت ... فيصل: جوري ! وصلنا !
رفعت راسها له ... باين عليها كأنها متلقيه خبر مفجع .. مصدومة وترتجف .. فيصل بخوف لف لها : جوري شفيك ؟
جوري ترتجف : ما ... ما فينـ...ي شي !
فيصل بدهشة : امبلا فيكِ شي شوفي كيف ترتجفين!
ناظرت يدها .... اول مرة ترتجف بهالقوة ... حاولت تخبيهم .. وجهها الشاحب كفايه ليبان ان فيها شي : لا بس كذا ترتجف .. مهـ...مهبولة مد مدري وش فيها !
فيصل يحس انها مخبيه شي ... سكت ونزل من السيارة ... نزلت مع البنات
.................................
في سيارة راشد ...
الجو حماس... المكيف مشغل على اعلى شي.... والصوت نفس الشي
راشد وشوق : مشوووااااار راااايحين مشوااااار ... لنبرم العالم بنهار...صوب الغرب صوب الشرق .. ويمكن مافي فرق ..المهم نروووح المشوااار .. المهم نروووح المشوار
فاتن ابتسمت غصبا عنها وهي تسمعهم .. كأنهم أول مرة يطلعون .. اكثر شي يخليها تحب تطلع مع راشد .. انه 24 ساعه طربان ... مافي شي قديم او جديد الا وسمعه
راشد وشوق:على الطرقات الجبلية هالسيارة فينا تدور ..والبيوت الصيفية مليانة ندى وزهوور ..
لا اراديا غنت فاتن معهم :واذا قطعتنا على الدرب ..والقلب يناجي الدرب ..ونبرم العالم بنهاااااااااااار
سكتو يسمعون صوتها وهي تمد ...حست انهم سكتو ...ناظرتهم بفشلة
نــادراَ!..ابتسم راشد ابتسامته المايلة مع رفعة الحاجب...ابتسامته المميزة!
تفشلت ..بس كابرت ورفعت راسها بغرور ...
................................................
نزل يشتري عصاير لهم للمشوار الطريق ...
تفاجئت بأنه فتح باب مقعدها ورمى عليها العصيرات بقوة واهمال ...سكر الباب بقوة ...وجلس مكانه
مصدومة من حركته ....وتناظر العصير الي في حضنها
يوسف بقهر لمشعل:شوي شوي!
مشعل بنذالة واستهبال:على السيارة او جواهر؟!
يوسف بقهر : الاثنين اوك !
اندهش بس مابين ..ابتسم بإستهزاء وخبث
جواهر :بإستغراب:ليش شاري لي ليمون بالنعناع ؟
مشعل ببرود:لأني احبه !
جواهر : ياسلام! طيب انا ما احبه ! وقلت لك ابي مانجو !
مشعل : مالك دخل !
يوسف: وش حركان البزران هاذي! البنت قالت لك تبي مانجو ماله داعي تمشيها على كيفك ...(يخاطب جواهر) خلاص انا بشتري لك!
نزل يشتري لها ..
مشعل بإستهزاء : شفتي قيس يسوي كل شي عشانك !
جواهر بعصبيه : مين قالك انه يحبني ! بس عشانه حنون خليته يحبني ! وش ذي الفتوى! انا اذا جاني القولون العصبي بيكون منك !
مشعل بقهر:شكراَ!
.................................................. .........
وصل راشد ....مع ابوه في نفس الوقت
نزل من السيارة ونزلو معه البنات .. حمل الأشياء اتفاجئ بفاتن حملت معه كيسين .. ناظرها بصدمه : خير !
فاتن ببرود : حرام ماتقدر تحمل كل ذا !
راشد خبز أسلوبها.. استفزازي درجة أولى ! .. سحبهم منها بقوة ... ومشى اتجاه باب المزرعه
فاتن لوت فمها وبصوت واطي : جزاتي !

تبعوه ..التقى مع ابوه عند الباب
راشد ابتسم : هلا يبه
جاسم بحنية وابتسامه : اهليين صدفه حلوة
فتحو الباب ... المزرعة جمييييييييييييييييييييلة وكبيرة ومرتبه ... الورود مالية المكان بكل الألوان ... الأشجار الي مقلمينهم ومعتنين فيهم اشد الاعتناء .. البحر اليي تطل عليه المزرعه .. بالاضافه الا البرك ...النافورات الي تحسسك انك في جزر المالدريف موب في السعوديه! الجوووو راااايق وانتعاش

صاحب جاسم يأشر بيده : هلااااااااااااااااااااا أبو عبدالله حياك الله
جاسم شاق الحلق: هلاااااااااا والله بزين الرجال اخبارك
جاء من وراه شخص كاشخ ... ولد صاحب جاسم
لابس تيشيرت احمر من لاكسوت رياضي شاد على جسمه .. وشورت ابيض ... اللون الأحمر متناسب مع بياضه وجماله

تقرب شوي شوي من ابوه ..
انتبه له راشد بصوت عالي : هلاااااااااااااااااا والله!
...:اهلين فيك ... اخبارك يالمغبر

رافعه يدها تغطي عيونها من ضوء الشمس .. الوقت ظهر والشمس قويه .. سمعت الصوت ...

مستحيل !!! صوته !!! هالصوت تعرفه زين !!! تعرفه زين مستحيل تغلط فيه !
رفعت عينها لصاحب الصوت

:فزاع !


انتهى الباااارت تعليقاتكم توقعاتكم كل شي يخطر ببالكم
بس اسئلة على الخفيف
- وش تحسون في شخصية فارس(الشخصية الجديدة)وهل راح يكون له دور قوي؟
- ليش تكرهون يوسف هع >سؤال محيرني
- الى متى بيظل الفارس المجهول يراسل جوري ؟
-وش بتسوي فرح من حركات في المزرعة او بتعقل؟
الللخخخخخ لا تحرموني من توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 02:18 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث عشر(13)

"أنا آسف أمي .. أتمنى الموت على فعل ذلك!"

رافعه يدها تغطي عينها من ضوء الشمس .. الوقت ظهر والشمس قويه .. سمعت الصوت ...

مستحيل !!! صوته !!! هالصوت تعرفه زين !!! تعرفه زين مستحيل تغلط فيه !
رفعت عينها لصاحب الصوت

:فزاع !

فاتن لما شافته عرفته ناظرت ملاك بصدمة ..التقت عين ملاك وفاتن ببعض وهم في صدمة
شوق تناظرهم بنص عين تحس ان في يشي مخبينه

أبو فزاع (صديق جاسم):تفضلو تفضلو ..هنا الرجال ..(التفت لراشد بإبتسامة) راشد انت تعرف المزرعة زين تقدر تدل خواتك لمكانهم
راشد رد الابتسامة :ابشر
مشى شوي ..أبو فزاع يناظر جاسم بس يخاطب فاتن وملاك وشوق:خذو راحتكم يابناتي واعتبرو المزرعة مزرعتكم واللي خاطركم فيه راح يصير
فاتن بجرأة:هذا من كرمك ياعمي ..شكرا لترحيبك
أبو فزاع ابتسم بإستغراب..راشد لف لها بعصبية
فاتن رفعت كتفها بإستغراب وبصوت واطي :وش!!
فزاع حس ان الصوت مألوف..بس ماقدر يميزه

مشى وهم وراه في هالمزرعة الرايقة لين وصلو للمكان الي راح يجلسون فيه .. راشد : هنا المكان
شوق بحماس: اوماااا مزرعتهم خطييييرة
ملاك بتردد:راشد ... اآم فز اقصد ولد صديق ابوي يصير صديقك ؟
شوق بهبل:بطتنا بطت بطتكم
راشد :يب ... تعرفت عليه من الجامعة من زمااان .. بس كانت صداقتنا كله طلعة وبس ولا عمري جلست في بيتهم او هو جلس في بيتنا .. بس جيت مرة مع الشباب المزرعه
ملاك منصدمة من الصدفة .. ياربي وش هالصدف!
دخلو داخل وراشد تنحى على جنب .. دخلت شوق وملاك ووراهم فاتن قبل ماتدخل سحبها من يدها
فاتن وهي تشيل يدها بقوة : خير!
راشد بحدة : لا تسوين حركات طايشة فاهمة !
فاتن رفعت راسها بغرور ومشت عنه : يصير خير!
ناظرها بقهر.. وكأن النار بتطلع من عيونه وبتحرقها !

في الجهة الثانية ..
نزل فيصل ومعه جوري وجميلة و غرام ويارا

نزل نظارته الشمسية البيضاء شوي من عينه يناظر المزرعة ..بدهشة: الله! وش ذي الكشخة !
غرام تستهبل وتحط يدها على فمه كأنها تمسحه : هع خلاص نزلت ريقك هووع!
فيصل رفع نظارته على راسه وناظرها بنص عين : اذلفي بس ياراا بحماس وربشة تتنقز : يااااي وناااسه بدخل ذي الشي ياربي شوفوها كبيرة وواسعه ويبان انها اكيد من جوا حلوة
غرام تبي تنرفزها وهي تمسك اصابعها..كفست الصبع الأول: اول شي مايحتاج ترقصين لان احنا في الشارع موب في الديسكو.. (كفست الاصبع الثاني) ثاني شي موب اسمها ذي الشي .. اسمها (وهي ترص على اسنانها ) مزرعــــــة!
ياراا بقهر: اوووف فيصل شف اختك
فيصل :ماعليه تصبري... وماعلى المجنون حرج
ضربته بقوة على ظهره من القهر .. ضحك بشماته
جميلة : هييي يلا يلا ادخلو تحمست شوقو وصلت
غرام تلحن تبي تنرفز جميلة: مازلت احبهااا ولاني قادر انساها
جميلة تلف لها بقهر: اووووف غرام وبعدين معك يالمنحرفة
فيصل : ختكم ذي تلف على واحد واحد منا تبي تطفشه .. يعني مو لأن الابليس الثانيه مو معك تاخذين دورها! احنا بالموت ارتحنا منها تجين انتي تصيرين دبل!
غرام طلعت لسانها بإستفزاز...
فيصل لف لجوري ينتظر منها رد او تعبير ...كانت منزلة عينها في الأرض وفاتحتها على اوسعها .. لآن مصدومة
فيصل تعدى غرام ووقف جنب جوري بهمس: جوري .. وش صاير معك علميني
جوري مازالت تناظر الأرض ...فيصل مسك يدها : جوري!
جوري رفعت راسها : ه... هلا؟!
فيصل بشك : وش صاير معك ؟ ليش من مسكتي الجوال تغير حالك؟
جوري تبتسم تغطي : لا مافيني شي .. يلا يلا ندخل
ومشت اتجاه الباب ... تنهد بقهر يبي يعرف وش فيها اخته
دخلو .. اتصل لراشد
راشد : اهلا
فيصل : هلا ومرحبا بالسااااااااع
راشد : اهلين فيك وش تبي اخلص
فيصل برطم : اما والله انك ماتنعطى وجه يالمتعجرف على قولة رانيا ... يالله وين مكان الرجال والرحيم
راشد : نعم يا كازنوفا على قولة رانيا ... والله مافيه مكان مختلط في المزرعة للأسف
فيصل: اما انك بايخ .. قصدي مكان الرجال و(مكان) الحريم
راشد : ههه طيب ...
ووصف له الأماكن ..
.........................
وصلو للمزرعة وأخيرا .. نزلو من السيارة .. مشعل حط يده في جيبه وهو ينتظرهم ينزلو .. نزل يوسف ولف لجهة مشعل الي هي اليسار .. وفتح الباب لجواهر
ابتسمت على الحركة حست نفسها اميرة .. نزلت من السيارة
مشعل حاط يديه في جيبه وهو يناظرهم بإستهزاء ..
فتح يوسف شنطة السيارة يطلع منها الاكل الي اشتراه للشباب كانو كياس كثار ..مشعل تجاهله وماساعده
جواهر بإبتسامه : تبي اساعدك ؟
يوسف يبتسم لها بصدمة : لا شكرا مايحتاج! مشعل لو سمحت ناظره مشعل ببرود .. يوسف هز راسه يعني ساعدني
تقرب له وحمل عنه كيسين فقط !
جواهر تناظر مشعل بقهر..لفت ليوسف وابتسمت : بحمل عنك شوووووي!
يوسف ابتسم : جواهر مايـ..
قاطعه رمية مشعل للاكياس لجواهر ..ببررود : هاه خذيهم احمليهم! (وحط يديه في جيبه)
جواهر تناظره بصدمه وهي تمسك الاكياس بهبل لانهم ثقال وبالموت مسكتهم من رمية مشعل ..كانت ضامتنهم عشان لا يطيحون
يوسف اخذهم من جواهر بقوة .. خز مشعل وسكر شنطة السيارة
مشعل مااعارهم اهتمام .. تحركو للباب
جواهر بإندهاش: ماشاء الله! المزرعة تهبل!
مشعل وهو حاط يده بجيبه وببرود وإستفزاز : مايحتاج تتهبلين زيادة لأنك مهبولة من غير شي!
جواهر بقهر ناظرته بحقد : اوف منك ! يعني من تشوفني فرحانه تحاول تنكد عليي!
مشعل طلع يده من جيبه وااشر بصبعه وهزه ان لا : لا لا مو أحاول ... امبلا علطول انكد من دون تردد!
جواهر لفت وجهها عنه بقهر .. استفزازي النذل
يوسف بنرفزة: مشعل تراك زودتها !
مشعل بإستفزاز وضحكة استهزاء: هههههه نعم ياحبيب البابا .. تضايقت ؟
يوسف كان بجنب مشعل بس الفاصل بينهم جواهر الي تكون وراهم بشوي ... رمى من يده الاكياس ومد يده بقهر وشد قبضته على تي شيرت مشعل : هييييييه!
جواهر تدخلت .. بتوتر : خلاص خلاص حصل خير بلا هواش
يوسف قرب مشعل له بعصبيه : حاول تحترم شوي !
مشعل ابتسم ابتسامه استهزاء وبدون مايحاول يفك نفسه : اذا اُحترِمت إحترم!
يوسف قوى قبضته على تي شيرت مشعل بقهر ..
جواهر لفت عباتها على يدها ومسكت يد يوسف ونزلتها : يوسف خلاص!
يوسف مالف وجهه عن مشعل .. منقهر منه وفي نفس الوقت مستغرب من حركة جواهر
مشعل رمق جواهر بنظرة ... وتوجه لمكان الرجال الي وصفه لهم راشد
…………………
وقفت قبال باب المكان الي فيه النساء..وقفت بتردد وتحس بالنقص
كانت تتمنى لو سارة وام يوسف معاها .. على الأقل حست بشخص بجنبها وهي تدخل بين كل هالشحود .. أول مرة حريم عموميتها راح تشوفهم وعمتها بدور ... يا الله ! كيف راح تكون ردة فعلهم وكيف بيستقبلوني وكيف بعتاد عليهم والف سؤال وسؤالي في بالها ... دخلت .. كان فيه ممر صغير .. تعبره وتشوفهم جالسين .. وقفت عند اخر خطوة .. حست بألم .. تمنت لو أمها معاها وتدخل مثل باقي البنات تسلم على الكبار وبعدها تجلس مع البنات .. تمنتها تكون معاها وبقوة ... كان هي الآن هي الي في الواجهة .. ولكن .. مظطرة ان تكون جواهر في الواجهة .. بدون ما احد يكون جنبها .. بدون شخص يمسك يدها ويدعمها .. خطت خطواتها بهدوء .. وهي منزلة راسها .. وقفت بعد مامرت الممر وبصوت واطي مع ذلك لف لها الكل : السلام عليكم ..

رفعو روسهم يناظرونها .. كانو في أشد الاعجاب والصدمة .. ميزوها لأنها الوحيدة الي مايعرفونها .. جواهر بنت سامي !
البنت الي نشأت عن حب ابوها الجنوني لأمها وتزوجها لها غصبا عن ابوه ..ساد الصمت
رفعت راسها تشوف تعابيرهم ..
وقفت ام يوسف بإبتسامة وتقربت لجواهر .. مسكت يدها بقوة .. ناظرتها جواهر بصدمة .. لفت لجواهر وهزت راسها بالإيجاب وغمزت لها وبهمس : لا تتوتري!
ام يوسف بصوت عالي : اعرفكم على بنت سامي الله يرحمه ... جواهر !
سحبت يدها وقربتها لجهتهم .. وقفت لها وحدة يبان انها ياعمتها او زوجة عمها .. ابتسمت ابتسامه هادئة : اهلين فيك جواهر .. سمعت رانيا تتكلم عنك كثير .. اهم شي ماجننتك وطلعت عليك لقب كعادتها خذي راحتك بيناتنا ... انت بنتنا
ارتاحت لها جواهر وهزت راسها : يا مرحبا فيك
ام يوسف تعرفهم على بعض : هاذي هديل زوجة عمك جسار الي أولادهم عزام زوج هيفاء أبو هيثم وفارس ورانيا
جواهر هزت راسها بتركيز .. تحاول تحفظ شجرة العائلة بكل ما ؤتيت من ذاكره!
وقفت الي بجنب هديل زوجة عمها جسار ... وبربشة ضمتها بقوة .... انفجعت جواهر ومامدت يدها تضمها .. بعدت عنها وبإبتسامه : ياااااهلا فيك اخبارك .. يبان عليك عاقله يلا عاد عقلي هالجيش البناتي الي عندي تراهم كلهم مخابيل ههههه انا شيخة زوجة عمك ناصر أم فيصل
جواهر شقت الحلق على ترحيبها هاذي أم فيصل وهيفاء وجوري وجميلة وغرام وفاتن ويارا ... اعرف عائلتهم زين : اهلا ااا فيك فيك الخير والاصل يامرت العم
لفت نظرها على اليي جالسة جنبهم .. كانت رافعه راسها بغرور بدون ماتناظر احد .. جواهر لوت فمها مستغربة من تصرفها .. قالت في نفسها خل اجرب واسلم عليها
تقربت لها تسلم استغربت انها ماوقفت بس عادي ..انحنت شوي لمستواها مدت يدها بسعه صدر وابتسامه قويه : هلاااا فيك
رفعت عينها لها بحدة .. ناظرتها من فوق لتحت...وماحركت يدها شبر .. جواهر ماغيرت وضعها .. ناظرت فيها وهي مبتسمة ومستغربة بقوة ! مادة يدها مثل الهبلة ولا مدت يدها تسلم عليها ! خير من ذي!
ساد المكان الهدوء القاتل ... وقفت مرأة يبان انها في أواخر العشرينات سمراء .. مسكت يد جواهر توقفها بإعتدال وسلمت على جواهر وابتسمت :اهلين فيك يا جواهر انا هيفاء ناصر زوجة عزام .. اخبارك ؟ تشرفت بشوفتك صراحه كنت كثير متشوقة لشوفتك
جواهر متفشلة من رد هالمرأة السلام لها بس ابتسمت ابتسامه صفراء لهيفاء: اهلين فيك ياهيفاء انا اليي لي الشرف بشوفتك والله
غرام بصوت عالي للإستفزاز: رد السلاااام وااااااااجب ومن الذوق
ضربت كوعها بكتف غرام بقوة ... "جوري"
غرام ناظرتها : وش!
رفعت راسها بغرور : مرحبا فيك جواهر
لفت لها جواهر وهي تحس نفسها الأطرش في الزفة .. مين هاذي المغرورة والي شايفه حالها على مدري وش
ناظرتها بحدة : اكيد تبين تعرفين من انا صح! .. انا "عمتك" بدور ..اخت سامي الوحيدة .. ويا شيخة أدبي بنتك المحترمة والي تعرف الذوووق "تقصد غرام "
ام يوسف تهدي الوضع : ايوه تعالي معي سلمي
سحبتها لمرأة عحوز جالسة على الكرسي .. التكبر ماليها من راسها لأخمص قدميها ... والذهب نفس الشي!
كانت مركزة عينها عند نقطة معينة..توقعت انها عمياء!
مدت يدها لها وبتسامه قوليقيت : السلام عليكم
مامدت يدها ... قالت في بالها عمياء وماتعرف وين اتجاه يدي .. قربت يدها للـ العجوز بتسلم عليها ... بعدت يدها بقوة واعتراض .ناظرتها جواهر بإستغراب ... ناظرتها العجوز بحدة
" يوه موب عمياء تشوف!"
ناظرتها بخز وحدة بقووووه واكتفت بكلميتن: ملامح سامي !
جواهر تغير الموضوع ومدت يدها مرة ثانيه : اخبارك ياجدتي !
صرخت صرخة قويه فزعتها : لاتقولييييييييييين ليييييي جدتيييي! هالكلمة ماينطقها لسانك ! اناااااا موب جدتك فاهمه!
ناظرتها بصدمة لأأبعد حد .. مو مصدقة الي جالس يصير لها
كملت جدتها اوبس اقصد ام ابوها بطعنها بالسكاكين الكلاميه : امك الي اغوت ابوك وتزوجته عشان الفلوووووس ! بعدته عني ! حرمتني منه ! قتلته قتلته !
رنت كلماتها في بالها .. تجمعت الدموع في عينها من كلام جدتها القاسي .. ليش الكل ماخذ فكرة سيئة عن امي .. ليش هالظلم ليش ليش؟!
وقفت سارة واتجهت لناحية جواهر .. مسكت يدها : يلا يابنات نروح للغرفة الثانيه !
ام يوسف تقربت للجدة وحطت يدها على كتفها بهمس:يا عمتي ليشت كلمتي هالكلام لجواهر مهما كان هاذي الي تتكلمين عليها .. أمها !
الجدة بحدة : مايهمني أمها ولا ايش ! بعدوها عني مابي اشوفها !
البنات بعدهم يحملون اغراضهم .. سمعت جواهر كلام جدتها " بعدوها عني مابي اشوفها!" ليش؟ عشان ملامحي ملامح ابوي؟ ولا عشان انا بنت نوال؟ ليش؟

طلعو البنات وعلطول حاولو يغيرو جو جواهر ..
فاتن بإستهبال : ايوه اقولكم ياليت لو طلعت مع فيصل جد جد راشد يجيب التفوئيد والملاريا والسرطان وفايروس كورونا والسل وكل أنواع المرض
جوري:هههههههههه حرام عليك
جميلة : لا جد راشد ينرفز
شوق بضحك :ههههههه فاتكم وفاتن تغني ومنطربة معنا وعلى اخر شي تمد في الاغنيه واحنا نوقف ومايبقى الا هيي تمد لوحدها
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه
فرح بهدوء للإستفزاز : كل هذا عشان تغيرون جو جواهر ؟ليش؟ خلها تعيش الحقيقة انها منبوذة بالنسبة لعائلتنا
جواهر نزلت راسها بألم "جد أنا منبوذة .. أنا فرد غير مرغوب فيه"
غرام لفت لها بقهر : والله اذا هي منبوذة فقط من قبل جدتي وأمك .. فانت منبوذة من قبل الكل .. خاصة احنا !
فرح تفشلت بس صامدة : أجل تتوقعون ليش اهتمام مرت عمي ام يوسف لها كذا .. لانها يتيمة وتكسر الخاطر وبدون اهل ولا بيت .. فاشفقت عليها وعاملتها كذا فقط لا غير .. ولا اكيد هي في داخلها ماتبي بنت ولا بعد ماشافتها من قبل تعيشها معها في البيت !
جواهر كأن كلام فرح سكاكين في قلبها .. بدأ ابليس يلعب في راسها " جد يمكن انا مثقلة على مرت عمي!"
فاتن بقهر وصراخ : وبعدين معك ؟!!! مين قالك هالكلام ؟
سارة بتدخل : مين قال أصلا لو امي ماتبيها كان تناقشت مع ابوي .. بس جواهر اختي"شدت على الكلمة" وبنت عمي ولحمها من لحمي ودمها من دمي وانا الطالعه من البيت وهي الداخله .. أساسا الكل فرحان اكثر لما عاشت معانا .. وهي بنت "مقبولة " وبقوة في عائلتنا .. موب عشان الي تتكلمين عنه انها بدون والدين الله يرحمهم ... بس عشانها جواهر!
جواهر ناظرت ساره .. كانت تتكلم بنبرة حادة وقويه
يعني انها صادقة .. شخصية سارة مثل الكتاب المفتوح .. بدون شك تعرفين انها كذابه صادقة تعبانة فرحانه زعلانه !
هذا احلى شي !
فرح بعد الدفاع ذه كله تفشلت ..رفعت راسها بغرور:على كل انا ماراح اضيع وقتي مع بنات تافهات .. راح اجلس مع الحريم .. وسحبت يد مرح
شوق : ايوه روحي عقليتك العجوزية تنفع بإن تجلسين مع الحريم موب معنا
غرام : واحنا مانبي نضيع وقتنا مع بنات "مفسخات" ماباقي الا تطلعون بدون ملابس .. والله اني متشوقه اعرف وش لابسين اليوم ! بما انها مزرعه فيمكن مكتفيات بملابس داخليه !
البنات كلهم وبدون استثناء انفجرو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فرح بقهر وفشلة بقووووووة سحبت يد مرح الي كانت ترتجف تخاف من شي اسمه "غرام وفاتن " .. واتجهت لمكان الحريم
ملاك : سخيفات !
جوري:ماعليكم منهم بنات بلا عقل !
جميلة بتردد: أقول لكم شي بس ماتهجمون عليي؟
البنات : وش؟
جميلة : بصراحه احس مرح طيوبة بس بلا شخصية ..يعني لو تترك متابعتها لختها كان هي الان بنت زينة!
فاتن بتأفف واعتراض: جميلة يرحم والديك!
غرام : البقر طول عمره بقر!
جميلة بعصبيه : مو قلت لكم بتهجمون عليي!
جوري بموافقه : لا انا معك
ساره: لو انها بشخصية .. مع طيبتها راح تكون قريبة لنا
انقسمو انصاف في هالنقاش ... مرح من الداخل .. جيدة او سيئة؟!
................................
كانو يمشون بالسيارة بسرعه جنونية ... هذا فارس وسياقته المجنونة ! وفوق ما انا سيارته سبورت وسريعه .. وهو يسرع ... يسرع اكثر عشانهم متأخرين!

لف لجهة غلط ... رانيا بصراخ وعجله : فارس لا لا مو هنا اللفة الي على اليسار
مع زحمة السيارات الا انه رجع ريوس ولف للجهة الثانيه بشغب .. كل السيارات طقو هرنات ويصارخون عليه ويسبونه ... وهو يضحك مستانس على باله فلة الوضع
وصلو للمزرعه أخيرا بعد رحلة قطار الموت الي سواها فارس لرانيا
فارس:يل ايلا بسرعه وين جهتنا
رانيا : على الي قالته شوق ان انتم الرجال سيده واحنا الحري.
سفهها ومشى بسرعه لجهة الرجال
رانيا بصراخ : هيييييي فارسوه مو دائما تسفهنني يالنذل!
فارس : اوووص لا تعلين صوتك يابنت! .. ثانيا وش دخلني انا وين مكانكم يالحريم ..يلا باي
رانيا لوت فمها : هبل !

توجه بحماس لمكان الرجال .. كانو يلعبون ورق ومتحمسين حدهم
فيصل كعادته : الخبصة مالت الورق فيها غش!
مشعل بتأفف: لاحول ولا قوة الا بالله ! ماعليكم منه ذا كل كذا اذا خسر .. العب معه بلاي ستيشن ويخسر ويقول يدك خربانه المهم انه موب خسران!
وليد : هههههههههههه جد
فزاع لأنه اجتماعي فتعود عليهم بسرعه : ههههههههه خلاص انا بخبصهم عشان مايكون فيه غش
في هالاثناء حس فزاع انه في شخص يناظره .. رفع راسه بتناحه : مين هذا ؟!
الشباب رفعو روسهم يشوفون الشخص الي تسائل عنه فزاع
الشباب بدهشة ووناسه صرخو : فاااااااااارس!
فارس شاق الحلق ويرفع يده ويهزهم"مثل حركة باي باي" : انااااااا جييييييت!
وقفو له الي كفخه .. والي سلم عليه بإحترام .. واللي بدل مايسلم عليه عوج ايده
فيصل بوناسه : وأخيرا يالمتغرب جيت تراك طولت كثير ومن طول الغيبة جاب الغنايم
يوسف: اخبار بريطانيا معاك ؟
مشعل : اوووما حليان حلتك بريطانيا "بغرور" بس اكيد ماتوصل ربع من جمالي
راشد:اها وكيف الدراسه هناك ؟
وليد :اكيد لنا وحشه صح .. يقولون انك جلست تبكي في بريطانيا تقول ابي وليد ابي وليد ياحرام كسرت بخاطري بس يلا الحين تتكحل عينك بشوفتي
فارس بإستهبال: ليش انت كحلة وانا مدري .. أقول بس مع وجيهكم ذي المعفنه كيف بجاوب على كل هالأسئلة هاه ؟
فيصل بهمس مسموع : علمني كيف البنات هناك ؟
الشباب ضربوه بدفاشه ..
فارس بمزح : افااااا اهجد وش هالكلام .. مين قال انا اناظر بنات ! انا لو بس اسمع اسم بنت انزل راسي !
مشعل : اوما عاد يعني هناك طول الوقت انت منزل راسك
فاارس:ههههههه افا عليك .. لابصراحه اقولكم بناتهم تفقيع
فيصل : هيه انت اعقل وش ذا الكلام
الكل: عاااد الا انت تقول كذا !
فيصل يناظرهم ببراءة : افاااا خلاص خلاص فجرتو الجبهة!
جلسو يضحكون عليه على هباله

فارس كما قلت لكم يدرس
إدارة اعمال متغرب يدرس في بريطانيا لذا ماينزل كثير أيام الدراسه .. وله جوه القوي في عائلته وأصدقائه... وخصوصا اخته رانيا !

...."وقت الغذاء"..

دخلو 3 حريم .. الكل ناظرهم بإستغراب
كانت مرأة كبيرة .. وبنتين ووحدة معها طفل
المرأة الكبيرة بإبتسامه : السلام عليكم .. عذرا على المداخله .. أنا أم رويد .. زوجة محمد صاحب المزرعه .. صديق جاسم .. أتمنى نكون ضيوف خفيفين على قلوبكم !
الكل بترحيب وفرح: لا اهلين فيك وش دعوة المزرعه مزرعتكم وكنا متشوقين لنجلس معاكم !
ام رويد (أم فزاع) عرفت على بناتها :هاذي دُرة بنتي الكبيرة وهذا ولدها سلمان الجميل .. وهاذي اقحوان بنتي الصغيرة في أول ثانوي
جوري ضربت كتف يارا وغمزت لها .. يارا بإنحراج :وش؟
جوري بإبتسامه : لاقيتي لك وحدة بسنك ! شوفي بشوشة تعرفي عليها
يارا متفشلة : لا وش استحي
...في الجهة الثانيه فاتن تهمس لملاك في اذنها
فاتن بإستغراب لاويه فمها : مو كأن أسمائهم غريبة رويد فزاع وذرة واقحوان !
ملاك :دُرة دُرة موب ذرة يالي تفكيرك بس في بطنك
فاتن ترقع: المهم نفس الشي غير مسحت نقطة الله يهديك .. لا جد ماتحسين أسمائهم غريبة ؟
ملاك : امبلا !
...في الجهة الأخرى وقفت هيفاء فرحانه وأخيرا في ام في اوخار العشرينات مثلها تقدر تسولف معها
هيفاء بوناسه : تفضلي تفضلي ذرة اجلسي معي نسولف
درة بإيتسامه هادئة : ولا يهمك بس اسمي درة
هيفاء انقصفت جبهتها .. ابتسمت بتناحة ماتدري وش تقول
طبعا البنات مايتحملون يمسكون الغلطة ..فقعو ضحك عليها يعني فوق الفشلة الي هيا فيها تفشلت اكثر من ضحك بنات عمها
ملاك تضحك وتدز فاتن : ههههههه طلعت اختك مثلك !
فاتن موب قادرة تتكلم فاقعة ضحك
.................
حطو الأكل على السفره وتجمعو حواليها
جلس يناظر الأكل بتأمل .. رز ! واااال له وحشه !
الشباب يناظروه بإستغراب..
مشعل: هه وحشك الرز هاه ؟
فارس: والله احس انه اكله قديييييمه من زمان ما اكله ! وحشني بقوه!
فيصل ضرب ظهر فارس: الله يجعلها اكبر المصايب!
الشباب ضحكو
وليد : مشعل صب لي بيبسي
مشعل رفع حاجبه : شايفني خدام عندك !
وليد : بلا هبل تراه جنبك بالضبط ماراح تنقص منك يد ولا رجل اذاصبيت لي!
مشعل بإستفزاز: اخدم نفسك بنفسك !
فزاع : خلاص خلاص انا بصب لك
وليد : اف منك ترفع الضغط !
فيصل: وش أقول انا الي اربع وعشرين ساعه لازق فيني !
مشعل: اها اها كل تبن انت وياه !
فزاع : آآ شباب ! ترا مافيه كاسات !
مشعل فقع ضحك يتشمت في وليد ..
وليد بقهر : ضحكة بلا سنون ان شاء الله .. اف من حظي المخيس
فزاع : هههههههههههه خلاص اللحين أقول للحريم يعطونا من كاساتهم شكلهم الكاسات في مطبخهم
اتصل لهم

"عند الحريم"
أم فزاع : ان شاء الله ياوليدي اللحين اخلي بت تجيب لكم الكاسات .. كم ولد عندي انا
فزاع : تسلميلي يا احلى ام في هالكون .. بس عاد يمه قويه ذي كم ولد عندي أنا ! عندك بدالي اثنين ما شاء الله
أم فزاع : ههههههه الله يهجدك يلا اللحين بنجيب لكم لكاسات اطلع او طلع أي رجال الزبده
فزاع:ابشري ما...
سكرت في وجهه
فزاع وهو يسكر جواله يسلك لنفسه : مقبولة منك يانبع الحنان مقبولة
فارس يبتسم : قفلت بوجهك ؟
فزاع : يب
فارس: ههههههه عادي عادي انا أصلا مستحيل اكلم امي او ابوي بدون مايقفلون في وجهي انا بالذات ههههههه
راشد : لانك كله تهرج هم يبون يوصلون المعلومة ويسكرون وانت تستهبل عليهم
فارس: ههههههه مقدر لازم اتسيمج عليهم
.....في جهة الحريم"
كانت تنتظر أي وحدة تقوم عشان تقولها على طريقك تروحين للرجال وتعطيهم الكاسات
وقفت جوري تغسل يدها ..
أم رويد : جميلة حبيبتي ممكن تودين الكاسات معك ؟
جميلة قبال ام رويداشرت على نفسها : أ أنا؟!
أم رويد : لا جميلة"وتأشر على جوري"
جوري التفتت : مين أنا؟
أم رويد : ايه انت
جميلة وجوري ابتسمو
جوري: لا انا ياخاله جوري وهاذي جواهر
أم رويد بفشلة : اوه اشفه يابناتي بس ماحفظتكم بسرعه
جوري: لا عادي عادي ياخاله يحق لك كم ساعه جلسنا معك بس ... آمري؟
أم رويد : مايامر عليك عدو اذا تقدرين تودين الكاسات للرجال ؟
جوري : ولا يهمك بس اغسل يدي واخذهم اوصلهم
غرام بدخل بس اهم شي تقصف جبهات : اوما توصليهم بالكزس او الفراري؟
جوري ابتسمت بإستهزاء:هه هه هه ظريفه حدك !
"طبعا البنات كانو جالسين لوحدهم بغرفة تهريبا لجواهر من جدتها وعشان ياخذون راحتهم بس بنات شيخة جلسو مع الحريم عشان شيخة تقولهم لهم عشانتشوفكم وتخطبكم "جوري وجميلة وغرام"
ام رويد التفتت للحريم : ترا بتجي اختي بعد تتعرف عليكم اذا ماعندك مشكله
الحريم : لا عادي مو مشكلة
شيخة : ترا احنا اجتماعيين ونحب نتعرف على الكل يعني مو مشكلة ابد تجيبين الا يعز عليك يالبى قلبك هاذي وهي مزرعة زوجك
ام رويد : بس تعرفين هو عازمكم على المزرعة ومفروض تاخذون راحتكم فيها
هديل: راحتنا بوجودك يا أم رويد
أم رويد : ياحلوم والله
اخذت جوري الكاسات وتوجهت لمكان الرجال ... طقت الباب ثلاث دقات في فترات متباعدة شوي بين كل دقة ودقة مثل ماقالت لها ام رويد .. هاذي حركة يستخدمونها في بيتهم اذا شخص يبي شي من شخص ثاني ومعاه شخص مايحل عليه

فزاع : شباب الكاسات وصلت
فجأة عم السكوت ... رفع راسه يناظرهم ليش هادئين ... الكل موجه نظره نحوه
وليد بإستغراب يحرك كتفه : وشفيكم ؟
مشعل : قم جابو الكاسات
وليد يأشر على نفسه : أنا ؟
مشعل : لا اللي وراك
وراه جدار بس من الفهاوة الزايده لف وجهه يشوف مين وراه الشباب فقعو ضحك عليه
وليد بقهر: مالت عليكم من شباب فاسدين !
راشد : هههههه قم بس جب الكاسات عطشنا
فيصل : ايه ايه تحرك
وليد : لا والله وليش موب انتم الي تقومون
الكل: والله انت الي طلبت !
اشر بيده ان مالت عليكم وقام .. وطول ماهو يمشي يتحرطم عليههم
كانت عاطيتنه ظهرها .. فتح الباب
بصوت متنرفز : الكاسات!
جوري لفت للي فتح الكاس .. تجمد في مكانه ... نبض قلبه وحبه وحياته وروحه .. هاذي جوري ! .. جوري الي في كل خطوة تخطيها وكل هواء تتنفسه وكل نبضة من قلبها يعرفها !
جوري!

جوري مدت يدها له بالكاسات ... منصدم مو قادر يصدق ان الي قدام عينه جوري ... هاذي لحظة من ذهب بالنسبة له !

جوري بإستغراب : وليد!
وليد وأخيرا صحى من أحلامه : هلا ؟
جوري : الكاسات!
وليد اخذهم من عندها ... وبالنسبة له حاليا هذول مو كاسات هذول جائزة نوبل!
جوري: يلا مع السلامه
وعطته ظهرها بتمشي..
وليد بسرعه : جوري لحظة .. لحظة
جوري لفت له راسها : نعم ؟
وليد يبي يعترف لها انه يحبها ... هاذي اللحظة المناسبة .. يلا اعترف : أنااا بصراحه
جوري ناظرته بإهتمام ...
وليد : بصراحه ابي اعترف لك بشي
جوري تقربت شوي : خير ان شاء الله ؟
وليد:أنا ياجوري أنا .. أحـ... أحس ان يبيلك تنظفين عباتك .. عباتك وسخه من تحت !
كان يبي يضرب نفسه في هاذي اللحظة .. غبي غبي ضيعت عليك الفرصة !
جوري بفشلة : أوك شكرا
بس حركت رجلها كانت بتمشي .. وقفها صوته : لحظة!
جوري ؟؟؟؟
وليد بشجاعه : جوري قولي عني الي تبي تقوليه بس انا بصراحه .. جد ما امزح معك .. انا احب... انا احب البقرة الي في شنطتك!
ناظرتك بتناحة وش قاعد يقول ذا المحشش
بقو فترة متنحين .. لين ماجوري تكلمت : شكرا مع السلامة
مشت عنه وفي بالها " موب صاحي ذا محشش!"

وليد ضرب جبهته بقوة : اكره نفسي اكره نفسي اكره نفسي اكره نفسي اكره نفسي اووووووف مالت عليي يعني ابد ماعندك شجاعة تقول لها كلمة وحدة : أحبك ! غبي غبي ولا بعد ارقع لنفسي ترقيعتن فاشلة , وش قلت عباتك وسخة واحب ميدالية البقرة الي في شنطتك .. جد ينطبق عليي المثل ! بدل مايكحلها عماها! مالت بس"

وليد دخل لهم وهو متفشل +متنح+فرحااااان حده
وليد : احبكم لأنكم خليتوني اطلع !
الشباب يناظرون بعض بإستغراب ..

……بعد الغذاء جاء وقت الشاي والتحلية

البنات : اوبس اللحين هذا وقت الشاي يعني لازم نجلس مع جدتي
جواهر : وش ؟
شوق: لازم وقت الشاي احنا البنات نجلس مع جدتي واللي ماتشوفها يا انها تتهزأ وتهذر عليها لين ماتطفش
جواهر هزت راسمها بحزن ..
سارة حطت يدها على كتفها : احنا بنروح شويات وبنرجع اوك ؟
جواهر هزت راسها بالإيجاب ..
فاتن ببرود : لاتزعلين ترا الجلسة مع جدتي ترفع الضغط !
ملاك:هههههههههه الله يرجك
شوق: لاجد الجلسة معاها ترفع الضغط كل شي مايعجبها !
جوري: يالله يالثرثرات تحركو .. صدق حريم !
غرام : اوماااا ! يقال انك ولد يعني
جوري: ههههههههههههه يلا امشي بس سخيفة

مرح : أنا راح اجلس هنا !
غرام تقصف الجبهة : أصلا محد قالك تعالي اجلسي معنا هنا عشان تجلسين هنا .. ومحد قالك تعالي معنا اللحين عشان تجين!
مرح نزلت راسها بفشلة ..
جوري همست لغرام : شوي شوي على البنت !
غرام لوت فمها بقهر : جوري سكتي عني !
مشو البنات للغرفه الثانيه الغرفة الي فيها الحريم

مرح تلف لجواهر : جواهر..
جواهر بحزن لأن جدتها تنبذها لهالدرجة الي تخليها ماتبي تشوفها حتى :هلا؟
مرح تبتسم : وش رايك نتمشى ؟
جواهر بصدمه : ها؟
مرح تبتسم وقفت : يلا قومي نمشي مع بعضنا
جواهر في بالها " يمكن الحزن اثر في قوتي العقليه هاذي مرح خت فرح لو وحدة ثانية؟!"
مرح برطمت : ماتبين تمشي معي ؟
جواهر وقفت بسرعه : لا لا وش دعوة يلا
طلعو من مكان الحريم ككل.. تمشو شوي في الحديقة الواسعه وصوت العصافير من حولهم والنافورات الي عاطين المزرعه حلا فوق حلاها ..
مرح : وش رايك نجلس تعبت ؟
جواهر في بالها " خطوتين وتعبت بل يلا مو مشكلة " : اوك نجلس.. وشرايك نجلس عند البركة ؟
مرح ابتسمت : ما شاء الله نفس تفكيري .. يلا
جلسو عند البركة حطو رجلهم في الماي ..
مرح :امممم جواهر؟
جواهر التفتت لها بإبتسامة:هلا؟!
مرح بتردد:يوسف أو مشعل يحبك ؟
جواهر بصدمة .. بسرعة : لا!
مرح بإصرار:متأكدة ؟
جواهر رفعت حاجبها : وش اللي يخليك تعتقدين هالاعتقاد؟
مرح : مدري انت بنت جميلة واخلاقك حلوة وعايشة مع أولاد عمك ..كيف مايحبونك؟
جواهر: لا عادي انا اعتبرهم مثل اخواني وهذا الشعور حلو تعرفين انا ماكان عندي لا أخوة ولا اخوات
مرح :يعني انت مامال قلبك لأحد منهم طيب؟
جواهر بصدمة : لا أقولك اعتبرهم اخواني!
مرح:طيب وش شعورك اتجاه يوسف؟ تحقيق ادري بس ابي اعرف كيف شعور البنت الي تعيش مع أولاد عمها
جواهر ابتسمت ابتسامة صفراء: امممم انه طيب وحنون ومحترم(شدت على الككلمة) يعني انسان ينحب .. "لفت لمرح..لقتها تناظر فيها بشك"
جواهر حركت يدها بـ لا بالسريع : لا لا مو قصدي مثل ماتفكرين بس انه شخص مريح !
مرح:ومشعل؟
جواهر كشرت : مشعل ! انسان نذل لأبعد الحدود ويرفع الضغط وانا متأكدة اني بنصاب بالقولون العصبي بسبته .. بس مع ذلك احب اجلس معاه واستهبل
مرح بعصبية واضحة : ليش تحبين تجلسين معه ؟
جواهر فتحت عينها على أوسعها وش فيها ذي منقهرة : لأن اغلب جلستنا هواش و..
قاطعتها بصراخ قوي:تـــــــــــــكــــــ� �ـــذبـــــيــــــن!!!!
جواهر منصدمة من صراخها ...بنرفزة:قصري صوتك!لا يسمعك رجال ويلفعك كف وشفيك انت؟! وما اكذب ليش اكذب!
مرح بنفس الصوت الي ماتوقعت ابدا ان يطلع من هالكائن هالصوت القوي:امبلا تكذبين انت تحبين مشعل !
جواهر:وش فيك ماتفهيمن!قلت لك ما احبه !
مرح بصراخ اقوى:تحبييييييييييييينه!لي يييييييييش تحبييييييييينه؟؟؟؟؟؟
جواهر خلاص عصبت:هيه انت! يعني غصب احبه ؟! قلت لك ما......
دزتها بقوة للبركة .. كانت دزتها اقوى من ثبات جواهر ... طاحت في البركة !
مرح أرسلت بسرعه لفرح :"سويت مثل ماطلبتي!"
فرح عند جدتها ابتسمت ابتسامة خبيثة "كفو"

مرح واقفة تنتظر جواهر تطلع من البركة .. كان قصدها تبللها وتقهرها

"في البركة .. كانت غزيرة وبقوة ...ماتعرف تسبح ! والبركة غزيرة! وضاق عندها التنفس!....سارة فاتن شوق غرام وحدة تجي تساعدني ..ساعدوني ساعدوني"..هذا الي كان في بال جواهر وهي غرقانه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 02:20 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كان متجه لمكان الحريم عشان بياخذ منهم القهوة والشاي وما الى ذلك لتحلية مابعد الغذاء..طبعا تبرع انه اليي يجيبهم بدافع انه يمشي فقط لاغير!

وقف عند البركة الي كانت قريبة تقريبا من مكان الحريم شاف مرح واقفة وخايفة نغزه قلبه .. سألها: مرح ليش واقفة كذا؟

مرح لما شافته كانت بتنجلط ... ياربيه مشعل! الإنسان الي تحبه!
مرح بخوف وتردد كبير كعادتها أشرت بصبعها المرتجف ناحية البركة ..
رفع حاجبه بإستغراب لف وجهه يناظر البركة شاف شي اسود في البركة كسر عينه للتركيز يتأكد وش ذا!
بدون مايلتفت لمرح: مرح وش ذا؟
مرح :...........
مشعل بعصبية صرخ عليها : تـــــكــــلـــمـــي!
مرح بخوف بسرعه : جو .. جواهر!

هنا مشعل انجن مستحيل يعني ماتعرف تسبح!...وأول شي جا على باله : ربو!

فصخ النظارة بسرعة من راسه سكر عينه كتم نفسه ورمى نفسه في البركة فتح عينه يدورها شافها غايبة عن الوعي سبح بسرعة بإتجاهها وحملها طلعها من البركة تنفس تنفس سريع بعد ماكان كاتم نفسه في البركة ..

حطها على الأرض ... كانت غايبة عن الوعي كلياَ..

يلهث بسرعة والماي مالي جسده من راسه لأخمص قدميه ..بخوف هزها : جواهر جواهر!
جواهر لارد ...........................لا تنفس!
يحاول يلاحظ اذا هي تتنفس ولا لا ... ما تتنفس!
مشعل ضرب خدها اليمين بخفة : جواهر جواهر!
ما استجابت .. ضرب خديها اليمين واليسار في نفس الوقت بقوة ...صرخ فيها : جــــــــــــــواهـــــــ ـــر!
جواهر لا استجابه ..
مشعل موب طبيب ولا ماهر في هالامور لكن في هالمواقف لازم يجرب..
حاول يتذكر أول مادرس يوسف الطب ..
.."""
سارة منسدحة على الأرض .. وجنبها يوسف .. وقبال رجلها مشعل
يوسف يشرح : أول شي لازم تخليها على سطح مستقيم خال من أي حاجة خطرة..
مشعل بهبل:اوه يعني الأرض فيها سكاكين وكذا
يوسف : بلا هبل يعني لو مثلا لعبة طفل تبعدها بعدين تسدح المريض على السطح المستوي..اوك؟
مشعل وسارة:اوك
يوسف وهو يطبق شرحه على سارة : تمسك ذقن المريض وترفع راسه
مشعل يقاطعه بإستهبال:مريض ترا الي تطبق عليها مريضة ههههههه
يوسف بعصبية:مشعل بلا هرج ترا هالشي بيفيدك .. يسأل كيف وبعدين يستهبل!
مشعل: طيب طيب كمل
يوسف وهو يطبق على سارة وهي كاتمة الضحكة:طبعا لازم توقف نفسك على ركبتك كذا .. وتحط يدك تحت الصدر بشوي ..طبعا لازم تتعامل بنهاية باطن يدك ..
مشعل :باطن ولا ظاهر هااااهاهاهاهههههههههه
يوسف يناظره بدون تعابير : تصدق ؟مالت عليك وعلى الي يضيع وقته معك .. انقلع بس
مشعل:لا لا يلا كمل
يوسف وقف: انت وجهك وجه تعلوم في هالأمور .. انت زين اذا حافظ رقم الإسعاف....
"""....

صحى من ذكراه ... ياليتني كنت مركز مع يوسف...ياليتني ما استهبلت وتابعت معه خطوه بخطوة ..

مشعل حاول يطبق الي يتذكره من شرح يوسف.. حط يده وضغط ضغط .. مافيه فايده .. يحس نفسه يكسر ضلوعها !
مارجع نفسها ... انقهر ضرب الأرض بقوة : اوووووووف!

جا على باله .. تشجع وقرب فمه لفمها .. حاول يسوي لها التنفس الاصطناعي!!!

مرح منفجعة مو مصدقة الي تشوفه ..واقفة بدون ماتتحرك

شدت على عينها بقوة .. تحاول تبعد الحاجز الي قبال وجهها (اللي هو وجه مشعل)..
كحت بقوة .. ويخرج مع كحتها الماي ... سكر عينه منصدم الماي جاء على وجهه !

رجع لها التنفس...رجع لها التنفس!
لف لمرح بسرعه صرخ : جيبي شنطتها بسرعه!
لف لجواهر ضرب خدها بخفة : جواهر جواهر قادرة تتنفسي؟
جواهر بدأت تتنفس بصوت الصفير... طبعا مشعل جات له عقدة من هالتنفس من بعد سالفة المصعد ..
التفتت لمرح توقع انها راحت تجيبه او جابته .. انصدم انها لحد الآن واقفة ومنصدمة!
صرخ فيها بقوة لدرجة انها ارتجفت واخترعت : لحد الآن واقفة هنا !تحركــــــــــــــي!
تحركت بسرعه ركضت لمكان البنات تأخذ شنطة جواهر ..
مشعل حمل راس جواهر لحضنه:جواهر تحملي شوي .. تحملي شوي وبتجيب البخاخ مدري شسمه ..تحملي

مرح جات ركض..بخوف ووجه اصفر:مشعل مدري وينها شنطتها!
مشعل صرخ فيها : انت غبيه الواحد مايعتمد عليك حتى اسمك ماتعرفيه !
جرحها كلامه .. حست انها ماتسوى .. نزلت راسها واطلقت لدموعها سراح
حمل جواهر مثل الأميرة .. مشى عن مرح ودزها بقوة بما انها تشكل عائق لمشيه .. بعدت ودموعها تنزل

في ذا الوقت يوسف كان طالع بيجيب القهوة والشاي بما ان مشعل متأخر..شاف المشهد الي فيه مشعل حامل جواهر!
حمر وجهه .. قبض على يده بقووووة بقهر !

في الجهة الثانيه ..مشعل يركض بهستيرية لمكان الحريم .. لحسن حظه دخل مكان البنات بسرعه

احتار ...موجود ألف شنطة وشنطة ..
ناظرته منصدمة بتناحه : مشعل ليش حامل جواهر؟
لف لها بخوف:ساره! جيتي والله جابك ! وين شنطة جواهر؟
سارة وهي تناظر جواهر الي محمولة من قبل مشعل..بتناحة قوية:ليش وش صاير؟
مشعل بعصبية:سارة مو وقت غبائك علميني وين شنطتها وخلاص
اشرت يدها على شنطة جواهر وهي في قمة التناحة وموب فاهمة شي ..
سدحها على الكنبة بحنان ... ركض لشنطتها اخذها فتحها بعنف...جلس يدور بخاخ الربو بهستيرية شديدة .. بسرعة قلب شنطتها ونفض كل شي فيها ... جلس يبعثر الأشياء في الأرض يحوس يدور وينه ..شافه وأخيرا حس بإنجاز

حطه بين اسنانها وجلس يبخ ..يبخ ..يبخ
فتحت نص عينها بشويش بتعب..حست بشخص فوق راسها يتنفس بقوة وبخوف
لمس خدها بيده الباردة بخوف : جواهر
جواهر تحاول تتعرف على هالشخص .. تنفسها يرجع منتظم شوي شوي ..مسكت صدرها وجلست بإعتدال .. بعد عنها بشويش ... رفع راسه وتنهد بقووووووة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. وأخيرا يحس بإرتياح بعد الرعب الي صابه
رفعت عينها له في بالها "مشعل؟!؟؟؟"
وقف لف يتجه للباب شاف ساره ومرح قباله .. اشتعل نار لما شافها واقفه .. مسك عباتها بقوة ورفعها ..صرخ فيها : انت حيواااااااااااااااااااانه ! حقييييييييرة! وين قلبك ؟! وين عقلك ؟ .... ارتجفت خوف فتحت عينها على أوسعها ..أول مرة تشوفه ثاير لهالدرجة .. كانت تحس موتها على ايده !

رفع يده بيعطيها كف .. بعدت يده ساره : مشعل خلاص لا توسخ نفسك بها !
بعدها بقوة عنه ... ناظرها بإشمئزاز استحقار : حشرة!
طاحت الدموع من عيونها بقوة ..
اتجه ناحية الباب .. رفع عينه شاف يوسف قباله

يوسف وهو شاد على يده ..يحاول يصطنع البرود : وش صاير؟
مشعل :مرح الحقيرة!
يوسف ناظره بالوش؟
مشعل يغير الموضوع : اوبس صح الشاي والقهوة ..
مشى عنه ويوسف واقف يفكر
......................
في مكان البنات ..
جالسة تستوعب الي صار .. ضربت خدها من الفشلة !
صرخت : ياربييييييييييييييييييييي ييييه!
ساره منصدمة وهي ترتب أغراض جواهر الي رماههم مشعل :وش فيك؟!!!
جواهر رمت نفسها من المخدة ومشت على ركبها اتجاه سارة .. جلست مثل المجنونة : ساره فشلة فشلة فشلة فشلة ! ياليت لو الأرض تبلعني جد ! خلاص مابرجع معكم بيتكم مستحيل!
ساره منصدمة من جنون بنت عمها : هيه انت وش فيك مخبولة ! وش هالكلام الي تقوليه!
جواهر حطت يديها على خدودها ووجها احمر : مشعل!
ساره تناظرها بالوش؟
جواهر على نفس الوضع بس نزلت عينها : تنفس اصطناعي !
سارة تركت الأغراض من يدها وضحكت بهستيرية بشكل جنوني ... وجواهر تضربها : هييييييه ساروه يالكلبة!
ساره :........... فاقعة ضحك بقوة
جواهر حست انها تتراقب ..لفت وجهها لجهة الباب ... كانو البنات واقفين منصدمين ... كلهم وجوههم متنحة

شوق وهي تحطة صبعها على شفتها : يعني ؟
رمت عليهم المخدة بفشلة : تتجسوووووووو يالحيوانااات
البنات فقعو ضحك عليها وعلى موقفها ...
بعد الضحك الهستيري الي صابهم ..خبرتهم السالفه

شوق بعصبية: ياااااا أخي يعني لازم غصب تحبينهم أو يحبونك!
فاتن بإستحقار:تفكيرها منحصر على الحب والتفاهات هالمنحرفة!
ملاك بقهر:هاذي اكيد من فعايل فرحو!
جوري تمسك ذقنها : أتوقع!
جميلة : ياااااارب عساها الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
سكتو كلهم .. ناظرتهم بإستغراب:شفيكم ؟
البنات : أما الدعوووة ههههههههههههههههههههههههه هههه
.....................................
في مكان الرجال..

جالس يناظر اخوه بحدة ... جالس للآن يستوعب اللي صار .. ومركز عينه في الأرض..مو بس يوسف اللي يناظر مشعل ... فيصل!
فيصل همس في اذن مشعل : وش فيك
مشعل التفت له بقوة مخترع ..
فيصل بصدمة : بسم الله عليك ! وش فيك!
مشعل :جواهر!
فيصل رفع حاجبه بإستغراب: وش فيها ؟
مشعل قال لفيصل الشالفة بحذافيرها ...
فيصل حمر وجهه يكتم الضحكة ...الي يشوفه يقول بينفجر وجهه ممن قوة ماهو ماسك نفسه عن الضحك
مشعل بعصبية : فيصل يا ...
فقع ضحك بقوة ... الكل التفت لصوت ضحكه العالي
الشباب:وش فيك ؟
فيصل وهو يضحك وبالموت يتكلم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ولا ههههههههههههههههههههه ولا هههههههههه شي...ولا شي ههههههههههههههههههههههههه هه
مشعل يسوي حركة بيده ان فيصل مجنون : ماعليكم منه مهبول! امسحوها في وجهي!
فارس بإستهبال مسح يده في وجه مشعل ...
مشعل يبعد يد فارس : وع وش ذا بعد عني !
فارس : هههههههههههههههههه انت قلت امسحوها في وجهي ..
مشعل:بلاك ماتفهم ذا تعبير مزاجي
راشد : مجازي مع وجهك وش مزاجي ذي..
مشعل الا ما انسفت جبهتي : مين قال أصلا غيرو اسمه صار اسمه مزاجي
الكل فقع ضحك على مشعل ...
قطع ضحكة فيصل صوت جواله ...بصوت عالي : خلاص اهجدو ياشباب
راشد يبي يطفره:ايوووووووووه مين ؟
فيصل : زوجتي ..يعني مين مع وجهك أمي!
وليد : والله ماندري انت عندك حركات يمين يسار"وغمز له"
فيصل يضحك : هههههه لا جد أمي ..يلا اسكتو
رفع جواله : ألو هلا يمه

فارس : فيصل ولاعه ..
راشد : فيصل فيصل سيجارة
فيصل وهو يأشر لهم ان يسكتو :ايه ايه يمه
مشعل : اووووووووه من وين لك هالدخان فصول
فيصل يأشر بإصبعه عند فمه يعني اسكتو : لا يمه انا جالس مع أولاد عمي ... لا لاشدعوة ... (ويأشر لهم بهين)
الشباب كاتمين ضحكتهم ...
وليد : يااا أخي بسرعة جب الولاعة!
راشد: فيصل فيصل هات السيجارة!
فيصل : طيب طيب يلا مع السلامه
سكر من عندها وهو معصب: شباب شباب أمي يا شباب!
راشد : وش دخلنا فيك انت وأمك !
فيصل وقف: بتجيكم قتلة بس ارجع من عندها
طلع والشباب فاقعين ضحك عليه ...

وقف عند النافورة مثل ماقالت له امه .. شافها من بعيد اشر لها بيده..

تقربت له ..اول ماتقربت له سحبته من قميصه بإتجاهها وشمته بقوة .. فيصل منصدم : يمه وشفيك؟!
بعدته عنها تناظره بشك : دخااان هاه!
فيصل يضحك بهبال مستغرب: لا ايش .. الله يلعنكم يالعيال
ام فيصل:وش؟
فيصل : سلامتك سلامتك وش تبغين آمري؟
ام فيصل : المهم ماعلي من خزعبلاتك هاذي... شفت لك وحدة (واشرت بصبعها انها اوك)
فيصل رفع حاجبه بإستغراب:وش؟
ام فيصل تضرب كتف فيصل بمزح ثقيل: بلا هبل فصلصل لا تسوي نفسك موب فاهم ..
فيصل رافع حاجبه يناظر امه بإستغراب ..
همست له : زوجة!
فيصل رفع راسه بقهر:لا حووووووول! يمه وبعدين معك!
ام فيصل بقهر: تبيني أموت وأنا ماشفت أولاد ولدي الوحيد يعني !
فيصل منصدم من كلام امه : يمه وش هالكلام انا ماقلت كذا ...بعدين الله يطول بعمرك انت موب كبيرة عشان تقولين هالكلام!
ام فيصل بقهر:ليش الموت يعرف كبير أو صغير؟!تخيل لو أموت بمرض بحادث الله يأخذ امانتي وتفتكون مني ... وأنا ماشفت أولاد ولدي الوحيد ..ليش كذا!
فيصل صابته جلطة ثلاثية الأبعاد من كلام امه .. وش هالكلام!
فيصل بقهر:يمه ليش تقولين كذا! الله يطول بعمرك ان شاء الله وتزفيني على زوجتيو تشوفين عيالي وعيال عيال عيالي بعد ..
ام فيصل تناظره بحدة:طيب ما سألت مين هي البنت ..
فيصل بطفش:مين؟
أم فيصل : بنت عمك ... جواهر!
فيصل بصدمة : نعمممممممممممم؟! مين؟

انتهى البااااااااااارت اتمنى اشوف تعليقاااات طوووووووويلة ومفصفصة للبارت لان البارت فيه مواقف كثيرة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 02:22 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت فيه احداث كثيرة...جيبو لكم ورقة وقلم واكتبو تعليقاتكم على كل حدث عشان لاتنسون هههههه

البارت الرابع عشر(14)

" ماشعور .. ان لا يكون لك يد في هذا الأمر.. ان لا تستطيع فعل شيء .. ان تكون عاجز ان تفعل أي شي .. ان تشعر بإنك بلا حيلة..امر صعب "


واقف يصب الشاي ..عينه على الشاي ولكنه سرحان .. هو في مكان وعقله في مكان ثاني..

مشعل نصدم بصراخ : فيصل الشاااااي!
فيصل رفع راسه لمشعل ناظر الاستكانة والأرض غرقااااانه شاااي.. واقف بدون مايسوي شي

مشعل وقف واخذ عنه الدلة والاستكانة : وش فيك فاهي؟!!
فيصل مو مع مشعل ..منزل عينه ويناظر الأرض...دفه بقوة : هيه فيصل وش فيك!

فيصل حس على نفسه رفع راسه بتوتر: ولا شي ولا شي!
وجلس مكانه ... الشباب ناظروه بإستغراب

وليد اخذ المناديل وجلس ينشف الأرض....
فزاع يمسك وليد: مو مشكلة مو مشكلة حصل خير اللحين أقوم اخذ منشفة وانشفها
وليد ابتسم له : آسفين ..
فزاع قاطعه : لا وش دعوة عادي تحصل في احسن العائلات
وقف وطلع من مكان الشباب...

راشد : فصلوه وش فيك فاهي فشلتنا مع الرجال؟!
فارس:وش صاير؟
مشعل يرقع لفيصل : ماعليكم منه مفهي ....

...............في مكان الحريم

دخلت مكان الحريم بتعطي هيفاء جوالها لأنها نسته في غرفة البنات .. أول ماتدخل مكان الحريم فيه ممر صغير فيه مطبخ صغير .. وقفها كلام جدتها ... الباب كان مفتوح شوية .. قربت اذنها للباب عشان تسمع

الجدة:صدقني بترتاح وبتعيش افضل عيشة
جاسم : يمه آسف و....
قاطعته بحدة : انت تحتاجها يا جاسم! تفهم يعني ايش تحتاجها !!واولادك مع مكابرتهم بس يحتاجونها !.. خاصة شوق وملاك!
جاسم: يمه شوق وملاك كبرو مايحتاجو أي..
الجدة بحدة كعادتها : انت توهم نفسك!..انت رجال ماتقدر تتفهمهم لو وش سويت ..مهما كانت الأنثى تحتاج انثى نفسها ! تفهمها .. تفهم مشاعرها .. تفهم تفكيرها .. جاسم لا تنزل راسك ناظرني .. جاسم!
اوك خلك من بناتك واولادك .. فكر بنفسك!بعدين عبدالله ووليد وراشد وشوق وملاك كلهم راح يتزوجون ويتركونك .. انت تحتاج زوجة صدقني! انا افهم بمصلحتك ومصلحة عيلتك
هنا ملاك عضت على شفتها بقوة ..سندت نفسها للجدار ورفعت راسها وسكرت عينها بحسرة ...

جاسم : يمه الهدف الأساسي اني مابي زوجة عشان اولادي مايبونها .. انا مقدر اجيب لهم دخيله
الجدة بعصبية:وش دخيلة هاذي! هاذي راح تكون زوجة وليست دخيلة! راح تناديها زوجتي وراح ينادونها ماما!
جاسم بهدوء عكس النيران الي تشب داخله : مستحيل يايمه .. كلمة ماما ماتنقال الا للأم ..
الجدة : للأم الي ربت وتعبت موب اليي خلفت
جاسم يهدي نفسه وبداخله براكين : يمه أزهار (أم شوق وراشد وملاك ووليد وعبدالله) ربتهم احسن تربية بس الله ماكتب تعيش معاهم اكثر(بح صوته بعد هالجملة) .. بس هي مو بس خلفت هي حنت وربت .. هي صحيح ماتت بس ما ماتت في قلبي يا يمه هي بعدها عايشة هنا(اشر على قلبه)
الجدة : بلا كلام الحب هذا الفاضي..
جاسم بقهر بس بهدوء: يمه لما تحزنين عشان ابوي مو معك .. هذا كلام فاضي؟!
انقهرت الجدة : جاسم انا غير وانت غير
جاسم : يمه مافي فرق ..انا ارمل وانت ارمله .. انت عندك عيال وانا نفس الشي ... انا كل شي ولا عيالي .. اموت ولا ينكسر ظفر اصغر صبع فيهم
الجدة : مايهمني كل كلامك .. اختر بين الثنيتن لعلمك .. ثنتينهم طيبات وخلق ودين وكل شي .. لا تخاف على عيالك !
جاسم : عن اذنك يمه !
خرج من المطبخ بحزن .. انصدم شاف ملاك
ملاك والدموع في عيونها ..ببحة : يبه ! راح تزوج ؟
خرجت الجدة من المطبخ بحدة : انت تتجسسين ؟ هاذي تربية أزهار ياجاسم .. وش هالقلة الحياء ياملاك ..
جاسم :يمه!!!!
الجدة : ازهار تعز عليي الله يرحمها ولكن انت اغلى واغلى راح تزوج بدون نقـ....
شهقت شهقة الم نزلت راسها تغطي دموعها وركضت بسرعة ... ضربت كتف ابوها وهي تركض ..
جاسم بخوف:ملاااااك!
بدور راحت عندهم : وش السالفه ؟
جاسم طلع وراء ملاك وترك امه واخته ..
الجدة : انا الغلطانه كلمته في مطبخ الحريم!
"كما الشتان بين يوسف ومشعل ... عبدالرحمن وجاسم شتان مع اولادهما !!!!"
..............................

ركضت وهي منزلة راسها بقوة .. ماتدري لوين تركض ..ووين ارح توصل..بس كانت تبي تهرب .. تبي تهرب من واقعها ..تبي تهرب من فكرة ان أمها ماتت .. تبي تهرب من فكرة ان ابوها راح يتزوج وحدة غيرها

قطع كل هذا انها انصدمت في شي ضخم ... طاحت على الأرض بقوة ...جلست تبكي بقوة ..بكائها البريئ .. دموعها الممزوجة بحمرة وجهها وشهقاتها العاليه

انصدم !..وش جابها هاذي هنا !! هاذي ملاك ! وانصدم اكثر من بكائها!

نزل لمستواها .. جلس القرفصاء ..بحنية وخوف:ملاك شفيك!
غطت وجهها يدها تحاول تخفي دموعها بس شهقاتها فاضحتنها ...

هنا "فزاع" قال اكيد فيها شي كايد ... خاف نغزه قلبه
مصدوم بقوة .. من شوفتها هنا ومن بكائها الهستيري
مسك يدها وبعدها عن وجهها ..بحنية:ملاك وش فيكِ؟

ملاك رفعت عينها الغرقانه بالدموع له ..ليش هو بالذات الي صدمته ...

سكرت عينها بقوة وجلست تبكي مثل الأطفال الضبط ..بألم ممزوج بالشهقات : أبـ...أبووي......... يتزوج
فزاع رفع حاجبه موب فاهم شي..
ملاك تكلم : أمي .............. متـ... متـ.....متوفية! جا..جاسم !
مع ان كلامه ملخبط ... ولكن جمعه ... صــــدمة!
هاذي بنت جاسم! .. اخت راشد! ... أمها متوفيه!
صدمات وراء بعض ..
مايدري كيف يواسيها ... مايدري وش يقول ... وقفها على رجلها بسرعه بما انه قوي وهي ريشة ... فرق الطول واضح

بكم عباتها مسحت دموعها بقوة .. ببحة : شكرا آسفة
فزاع بحنية يبي يواسيها : ملاك ...
صرخت عليه بقوة : ابـــــــــــعــــــــــد عــــــــنــــــــي!
دفته مع ان دفتها ماحركت فيه شعره بما انها نتفة قدامه ومشت بسرعة .. منصدم من صرختها وهو ماسوى لها شي!

رجعت بسرعة وهي مبرطمة : آسفة !
التفت لها منصدم ...
وانصدم اكثر لما شاف هذيك البنت القوية ... تركض ناحية ملاك ...ناظر "فاتن بصدمة " بدون ماينبس بشفه

وصلت لملاك بسرعة مسكت معصمها بقوووة
ملاك اخترعت لفت لجهة الي مسك يدها : فاتن!
فاتن بقوة تخبي القهر الي داخلها ..شدت على يد ملاك : أمي قالت لي الي صار!
ملاك غرقت عينها بالدموع لما تذكرت الي صار وبرطمت
فاتن بعصبية ضربت راسها : ياغبية لاتخافين! ماراح يتزوج !
منصدم من موقفها .. وش هالمواساة !
ملاك تبكي بقوة : فااااتن جدتي تبي تجبر ابوي!
فاتن بعصبية : بلا حيونة ! وين احنا في الجاهلية! ماراح يتزوج احد فاهمة! "لفت لفزاع " وانت ليش واقف تتمنظر!
فزاع يغمض عينه ويسكرها عدة مرات بسرعة : انا صدمتها بالغلط !
فاتن بعصبية : غبي ماتشوف ! اعمى!
ملاك بدفاع وهي تبكي مثل الهبلة : انا الي صدمته !
فاتن بعصبية : قلت لك لا تبكين خلاااص لو حيوانة فهمت !
سحبتها معها بقوة لمكان البنات ...

" في المكان الكريه .. مكان الأجهزة .. والأسرة البيضاء.. وريحة المعقمات .. والمرض .................... والموت !

كانت منسدحة على السرير .. شعرها الأسود الناعم الطويل ..بيضاء جميلة .. عيونها غائرة بنية ..عطت راشد ملامحها بكل حذافيرها :البياض , الشعر, العين .. رسمة الملامح نفسها !
ولكن ملامحها انمسحت!!!!!!!!!

جالسة طفلة الثالث ابتدائي على سريرها ..لابسة زيها المدرسي .. مصرة ان بعد مايخلص دوام المدرسة تجي المشفى.. فاتحة شعرها الأسود الناعم الطويل .. وزوجة عمها منسدحة وتسرح شعرها

الطفلة " فاتن " : مرت عمي .. تدري اليوم ضربت بنت وشديت شعرها بقوة
زوجة عمها جاسم " أم ملاك " بحنية ابتسمت : ليش؟
فاتن : لأنها حيوانة قالت كلام لملاك موب زين ..
زوجة عمها وقفت المشط عند شعر فاتن بإستغراب: ايش هو ؟
فاتن بغرور : ملاك جابت العلامة الكاملة في الاملاء طيب؟ قالت لها انت تغشي .. بنتك الحيوانة الثانية " أم ملاك جلست تضحك في هالجملة" جلست تبكي وتقول لا والله ماغشيت .. ضربت راسها بقوة وقلت لها ياغبية لا تخافين !
قالت الحيوانة الأولى امبلا غشت مستحيل تذاكر وامها في المشفى " هنا أم ملاك ابتسمت بألم"
أم ملاك بألم وحنية : ايوه وايش قلت لها ؟
فاتن تنفخ ريشها : قلت لها ملاك ذكية وعندها اخو حنون وطيب يذاكر لها ..
أم ملاك : تقصدين وليد ؟
فاتن : اييه .. بعدين قالت لملاك .. ترا امك بتموت .. عاد بنتك جلست تبكي بدموع اربع اربع ..قلت لها تأسفي وضربتها لين ما تأسفت ! بطله صح ؟ بعدين ودوني للمديرة طبعا
أم ملاك بإبتسامة وهي تسرح شعر فاتن : بطلة ! انتهيت
فاتن قامت عن السرير : وينها ملاك ؟
أم ملاك وهي تمسك خد فاتن بحنية : في حديقة المزرعة مع عمك .. "بتردد" فاتن ؟
فاتن : نعم ؟
أم ملاك : حبيبتي انت قوية صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : اكيد !
أم ملاك : ماترضين على ملاك صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : اكيد!
أم ملاك : وتدافعين عن الحق صح ؟
فاتن تهز راسها بوثوق : يب لو ااموت اهم شي حقي وحق اهلي
ابتسمت على كلام الطفلة الي قبالها .. بتتحمل شي كبير .. لأنها فاتن ! : تعطيني وعد ؟
فاتن رفعت حاجبها بإستغراب: على ايش؟
مدت صبع الوعد لفاتن وابتسمت بتعب .. : انك ماتتركين ملاك وتهتمين فيها ؟ لانك صديقتها وتحبك .. وأنا احبك لانك بنتي وصديقتي
فاتن تضرب صدرها بقوة تقلد حركات الرجال : افا عليك .. انا سند لملاك
ابتسمت وبعدت غرة فاتن عن عينها : فاتن انت جوهرة .. قوية وطموحة .. لا تسمحين لاحد يكسرك !
فاتن ببراءة أي طفلة : مافهمت !
أم ملاك ابتسمت : راح تفهمين لما تكبرين ..
فاتن هزت راسها بالإيجاب ...
سمعت صوت عمها ركضت برا الغرفة ..
بسرعة ركضت تضم رجله : عميييييييييي!
جاسم بضحكة وهو حامل ملاك .. حمل فاتن على يده الثانيه : هههههههه اص فزعتي المشفى !
فاتن بفرح : هههههههههههه عادي
ملاك : شفتي الورود الي في المزرعة ؟
فاتن : ههههههههههههههه اسمها حديقة ياغبية هههههه
ملاك بورزت : بابا شوف بنت اختك
جاسم يضحك : ههههههههههههه بنت اخوي ياملاك كم مره اعلمك ياحلوة
سمع صوت الكاس ينكسر في غرفة زوجته .. نزلهم على الأرض وركض للغرفة بجنون..
شافها تحاول تأخذ المناديل الي على الطاولة ..انفها وملابسها مغرقة بالدم ..
صرخ:أزهااااار!
حط يده على جبينها يتفقدها حرارتها مرتفعه!
صرخ : دكتووووووووووووووور!
مسكت يده بوهن وتعب: جا س م! أنا ...أحـ...تضر!
جاسم يصرخ ويبكي بجنون : لاتقولي كذاااا!!!! ماراح تموتيين! أزهاار راااح تعيييييشييييين
أزهار ابتسمت بتعب ..نزف انفها مرة ثانيه ..

عند الباب .. مدت يدها تغطي عيون بنت عمها .. ترتجف خايفة!

جاسم بهستيرية يحاول يمسح الدم الي ينزفه انفها ..
أزهار بتعب تتكلم مع كل الي حولها ... ارتفاع حرارتها , نزيف انفها , صراخ زوجها ..
: اهـ.. اهتم ..ع(تحاول ماتسكر عينها ) ع ...
فجأة ررجعت دم على سريرها ... لطخت البياض بالدم!
جاسم يبكي بهستيرية .. جاءت الدكتورة .. وبعدته عنها
أزهار بتعب : عيالي!!!
سكرت عينها .... سلمت نفسها لربها !....تركت وراها الرجال اللي حبها من أعماق قلبها .. وعيالها الخمسة! "


سكرت عينها بقوة تحاول تمسك دموعها ...بعد هالذكرى...وفي نفسها تتكلم ... مرت عمي ! .. كيف أقدر اخلى عمي مايتزوج من بعدك ؟ .. مرت عمي ! .. ليش تركتينا ؟ .. مرت عمي ! .. أنا
تايهة !

............................
في مكان الشباب.....

فارس ماسك جواله .. ويبتسم ابتسامة خبيثة!

راشد انتبه له .. بصوت عالي : فرسوه وش قاعد تسوي ؟!
فارس اخترع رفع عينه لراشد : ولا شي!
الشباب كلهم : اوووووووب اعترررررررررررف!
فارس يبتسم : تفكيركم وصخ ياشباب!
راشد ابتسم وغمز لفارس: على هالابتسامة الوصخة لازم يكون تفكيرنا وصخ !
فارس ضحك : ههههههههههههههه أي ابتسامة وصخة الله يهديك
وليد : شباب انتم مجانين اليوم واحد يكب لي الشاي فجأة .. واحد ماسك جواله ويتبوسم يورينا طقم اسنانه هالتركيب .. يعني حالتكم صعبة جد
راشد : أقول مافي غيرك المجنون فجأة داخل لنا وتقول لنا شباب احبكم لان خليتوني اطلع !
الشباب انفجرو ضحك ماعدا وليد ..
وليد وهو يحك راسه ويمثل العصبية : مو عيب مو عيب تقصف جبهة أخوك الكبير .. هاه ليش ماتصير مثل فيصل يحترم اخوه الكبير ؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه3
وليد منصدم : وش فيكم ؟!
راشد ماسك بطنه من كثر الضحك : ماعليش بس انا ماعرفه .. هههههههههههههه هذا مايقرب لي ههههههههه
فارس : هههههههههههه وليد يالمفهي فيصل ماعنده اخوة هههههههههههههههههههههه
وليد يمسك راسه بفهاوة : يوه جد نسيت! ياربي وش ذا !
مشعل : ههههههههههههههه اسكت اسكت ماتترقع ..
مشعل ضرب كتف فيصل : هههههههه اجل فصول طلع عندك اخو واحنا ماندري هاه

كان منزل عينه في الأرض ومو معهم ..
مشعل وتتلاشى الابتسامة من وجهه تدريجيا : هيه فيصل وش فيك مو على بعضك ؟
فيصل ناظر مشعل بجدية : مشعل
مشعل خاف .. فيصل والجدية عداوة ..بتوتر: نعم ؟
فيصل بجدية:قم معي برا

طلعو برا ....

سندو جسمهم على الجدار ...طلع من جيبه سيجار وولاعة ... شعل السيجارة وحطها في فمه .... مد السجارة والولاعة لمشعل

مشعل هز راسه بـ لا...
فيصل وفي فمه السيجارة رفع حاجبه بإستغراب : غريبة!
مشعل:مايفهم لك الا ربك شل السيجارة واتكلم!
فيصل شال السيجارة ...وخرج الدخان بقوة : غريبة!
مشعل ناظر الأرض ..بتردد:جواهر
فيصل ناظر مشعل بجد : وش فيها؟
مشعل بنفس الحالة ...بلع ريقه بقوة : معاها الربو!
فيصل بحدة: متأكد بس عشان كذا؟
مشعل ناظره ..رفع حاجبه :تستهبل مع وجهك ..الزبدة وش تبي تقول
فيصل :تركت الدخان كليا عشانها؟
مشعل بتأفف: افففف ايه عشانها معاها الربو ...تكلم وش فيك فقعت مرارتي
فيصل : مشعل كنت أبي اسألك..."بتردد" انتتتتتتتت...معجب بجواهر صح؟
مشعل فتح عينه بقوة منصدم ":هاااه؟!
فيصل تكلم وحط السيجارة في فمه بسرعه : من قال ها سمع!
مشعل بصدمة: طبعا لا!
فيصل بصرامة : امبلا!
مشعل عصب:فصيييل لا تفقع قولوني..وش احب في جواهرو ماغير ترفع ضغطي
فيصل بعصبية : قول والله اذا انت منت معجب فيها!
مشعل بعصبية يبي يتكلم ..دخل شفايفه داخل فمه بقهر : مانا حالف على بياخة!
فيصل بعصبية: احلف! لو انت صادق احلف!
مشعل بعصبيه : يا اخي بيجيك كف اللحين يفلقع لك هالوجه ! يا اخي قلت لك موب معجب فيها ما احبها يا اخي ليش مُصِر!
فيصل بعصبية وصراخ : مشعل لأني فاهمك!
مشعل بعصبية : مين قال انت فاهمني لو فاهمني ماقلت اني معجب فيـ...
قاطعه بعصبية وصراخ : احلف اذا مانت معجب فيها !
مشعل بعصبية ماتمالك نفسه وصرخ: مــــعــــجــــب فــيــهـــا زيـــن!!!!!!
فيصل تصنم مكانه ...
مشعل بعصبية:غبي! ماخذني هنا عشان هالهبال! طبعا ما احبها بس معجب في هبالها ..هبالها وتفكيرها بس..بس!
فيصل بهدوء: ولو!
مشعل رفع حاجبها : ولو ايش؟
فيصل بهدوء منزل عينه للأرض: مايصير .. ولو خيانة!
مشعل مسح وجهه بقوة بقهر : يا اخي وش هالطلاسم الي تقولها .. بنقلع عنك لانك فقت كبدي!
مشى عنه .. تحرك يمشي في المزرعة يغير نفسيته ..

............"في مكان البنات "

كانو البنات يضحكو ويسخرو كعادتهم .. في زاوية الي تحط مناكير اشكال وألوان .. وفي جهة ثانية جلسة الحش الي مايستغنون عنها .. وفي جهة الي تضرب الثانية لأنها منقهرة منها .. كلهم جالسات مع بعض .. الا ثنتين .. وحدة جالسة بجسدها بدون عقلها "ملاك" .. ووحدة جالسة بعيد عنهم !

"بتصل لك ردي فاهمة؟!
فارسك المجهول"

بقهر ترد عليه " انقلع"

رسل لها :
" جوري ...
احسن لك تردي ..
فارسك المجهول"

ردت عليه بعصبية " انت مجنون!"

رسل لها " مجنون بحبك
آآآآآآآه منك احبك وابيك
ردي عليي اوك
فارسك المجهول"

جوري رسلت لها " ماراح ارد!"

رسل لها :

"آها .. يقولون انك في المزرعة اللحين صح؟!
غذاكم لحم وتغذيتو الساعة 2 بالضبط ما شاء الله بالعافية
والله شبساتكم خطييييييرة ..واهم شي بيناتهم كلهم البرنجلز.. ايه ايه صح
ليش حاطة لك مناكير موف؟
حطي لك أحمر...أحلى هه!
فارسك المجهول"

ارتجفت ... لا مو لهاذي الدرجة! يعرف اني في مزرعة!!!
الغذاء عرفه وحتى وقته ! ... الشبسات وعرف انواعهم!
المناكير الي حاطته وعرفه !!!!!!!

رسل لها
"خفتي صح ؟
قلت لك ... أنا أعرف كل شي عنك
اسألي أي سؤال عن يومك وراح اجاوبه
فارسك المجهول"

جوري بصوت عالي سألت البنات : بنات اعطوني اسم ولد صاحب المزرعة ؟!
رانيا : ههههههههه ليش معجبة فيه ؟
ملاك : فزاع!
الكل ناظرها ..
ملاك بهبال وخوف: وش فيك ههههه اعرفه ولد صيدق ابوي

حاولت تشوف اصعب سؤال وسألته ... بتردد"ايش اسم ولد صاحب المزرعة (الثاني) ؟"

رسل لها بسرعة :
" فزاع ..
انسان طيب وشهم ..
الجلسة معاه تجنن تصدقي؟!
فارسك المجهول"

هنا هي استخفت ... مو طبيعي هالفارس!
اسمه .. صفاته .. وايش ذي الجلسة معاه تجنن !

اتصل لها .. لمت شجاعتها ووقفت
طلعت برا .. للحديقة تكلمه

بتردد جلست تناظر شاشة جوالها .. حفظت رقمه من كثر مازهقها!
شجعت نفسها وردت عليه .. بدون ماتتكلم !
الفارس المجهول : الو هلا
حست صوته مألوف .. سكرت عينها تحاول تميزه .. مين ذا ! صوته مألوف !
الفارس المجهول : هه وش فيك تكلمي!
جوري بصوت واطي : مين انت؟
الفارس المجهول:لبى هالصووووت ياناس!
صارت ترتجف بقوة .. ركبها تصقع في بعض من ثقوة الارتجاف!
جوري شوي وبتبكي : ممكن توقف عن مراسلتي؟
الفارس المجهول بتجاهل لكلامها ..بسرعة رهيبة في الكلام :جلستي من نومك الساعة 9 و 55 الصباح غرفتك حمراء لانه لونك المفضل فطرتي اومليت وفيه اغلب الخضروات بس الفلفل الأخضر لانك ماتحبينه لبستي تيشيرت ابيض دانتيل وبنطلون جلد اسود واكتفيتي بروج احمر وماسكرا خرجتو من بيتكم الساعه 11 بالضبط انت رحتي مع اخوك فيصل ووصلتي الساعة 1 الا ثلث تغذيتو الساعة 2 واكلتو لحم عجبك الغذاء بقوة لان طبخ زوجة صاحب المزرعة رهيب بعدها شربتي شاي وقهوة مع جدتك انت شربتي قهوة وجدتك هزأتك لانك ماتعرفين تصبين القهوة بعدين ...
قاطعته بصدمة وبخوف وهي تبكي :خلاااااااص!بس خلااااااااااااااااااااااص !!!!!كيف تعرف كل هاذي المعلوماااااات !! خبرني من انت !؟!!!!
الفارس المجهول :قلت لك اسمي قريب من لقبي عاد انت افهميها ؟
جوري ببكاء: اللقب ؟
الفارس المجهول : تحلمين ..
جوري تبكي بقوة :يرحم امك اتركني بو...
فجأة انسحب منها الجوال ...فتحت عينها على اوسعها
التفتت
فيصل بعصبية :خيييييييير !!! ميييييين انت وش تبي!!!!!!انقلع لا عاد اشوفك تتصل على هالرقم ولا قسما عظما عظامك هاذي الي تخليك تقدر تراسلها اكسر لك إياهم وارميهم للكلاب يتسلون فيها ويسون فيها عزيمة فااااااااهم! حيوااااااان!

سكر الجوال بعصبية ... :غبي! حتى ماتكلم ولا كلمة !
التفت لأخته بعصبية صرخ : من متى وهو يزهقك ويراسلك هاه ؟
جوري بلعت ريقها بقوة مسحت دموعها...بكذب:اليوم !
فيصل مسك كتف جوري بقوة وهزها ..صرخ فيها : جوووري قولي الحقيقة!
جوري غمضت عينها بخوف ..بكذب: اليوم!
فيصل رفع يده بيضربه .. نزلها .. تنهدت بقوة : جوري تكلمي !
جوري تبكي : اليوم!
فيصل مسك بقوووووة وهزها صرخ فيها :اليييووووووم وانت من فترة مو على بعضكككك جووووووري تكلمي انا اخوووك الوحييييييد راح اساعدك !
جوري تبكي بقوة : آلمتني !
تركها ...عطاها ظهره مسح وجهه بقوة بقهر .. لف لها بهدوء:آسف! جوري تكفين اذا صار لك شي كلميني .. صدق انا اصغر منك بس كلها سنة وانا في النهاية اخوك ..اوك ؟
بلعت الغصة : اوك ! باي
ومشت عنه ...مسك راسه بقوة وتنهد ... هو الرجال العديم من المسؤولية ... يلتفت لمين اللحين ...لأمه اللي تبي تزوجه غصبا عنه وحلفت اذا ماتزوج ماهوب ولدها ...أو لجواهر بنت عمه اليتمية اليي مايميل لها بأي شكل من الأشكال اللي راح يظلمها اذا تزوجت انسان مثله .. او لصديق عمره الي وأخيرا قلبها مال لاحد كيف يخونه .. أو لأخته والمصيبة الي عندها وماتقدر تقولها له !
هو اللحين ... تايه!
.........................................

"عند البنات..وقت الغروب"

البنات فاقعين ضحك ..
رانيا : هههههههههههه وش فيك فادي
فاتن بقهر: هه هه هه هه انقلعي لا قسم يجيك ذاك الكف الي ينفخ لك ذا الوجه المخيس
غرام بستهبل: ههههههههه رانيو تأدبي عن اخوي فادي لا يضربك اللحين
فاتن وقفت بقهر : مالت عليكم وعلى سخافتكم وعلى الي يجلس معكم ياحيوانات
غرام : بل بل بل وين بتروحين ؟
فاتن بعصبية : بتمشى احسن لي من مقابل ذي الوجيه الزفتة
ساره بملل: باقوم معك طفشانة
جواهر : ايه اكيد طفشانة مو جالسة لي 24 ساعة على هالجوال ولا كأننا في رحلة وبعدين طفى شحنك احسن تستاهلين محد رضى يعطيك شاحنه
سارة بقهر : مالت عليك
سارة وقفت ويه فاتن :اامشي فتون نطلع عن هالمهابيل
فاتن : بلا

طبعا فاتن تمشي كأن المزرعة مزرعة أبوها تقطف الي تبيه ترمي الي تبيه وسارة تمشي معاها مثل الزومبي

فاتن ابتسمت ابتسامة خبث..
ساره بخوف:هيه فاتنوه وش ناويه عليه ؟
فاتن بخبث: هل تفكرين كما افكر؟
سارة بإستهبال: ليش بنكي وبرين ؟
فاتن بخبث: الي تبيه .. تبي تغامري معي؟
ساره بخوف : لا !
فاتن بقهر: جبانة ! حتى المغامرة ماتعرفين ايش هي وعلطول قلتي لا!
ساره اشرت على شي:هاذي صح !
فاتن بخبث: بالضبببببط! طلعتي شوي تفكرين وانا مدري .. هاه وشرايك ؟
سارة:
In your pink dreams baby
مستحيل اخاطر بنفسي
فاتن بقهر سوت لها مالت :مالت عليك انا مدري ليش متهاوشة مع غرام في وقت غلط .. انقلعي مامنك فايدة خيسي هنا
تركتها .. لفت يمين يسار.. قالت في بالها " محد راح يشوفني هنا .. المزرعة واسعه وما أتوقع احد يعرف لها كثير ومحد بيخاطر مثلنا بيجي هنا .." فسخت عباتها وشيلتها

وقفت قبال البحر .... مدت يدها كأنها بتطير .. الهواء يلاعب شعرها الأسود..لابسة فستان زهري سادة وطالعة كيوت ..

الهواء قوي خاصة انها قبال بحر .. صرخت بإستهبال : جاااااااااااك وير ار يووووووو
^متأثرة بتايتينك البنت هههههههه

ضحكت على نفسها مثل الهبلة .. لفت بتاخذ عباتها .. شافت مشعل جالس على الكرسي بعيد شوي..

فرحت من زمان ماتتكلم معه ..
فسخت جزمتها .. وركضت مثل المجنونة له ....

كان معطيها ظهره .. راحت له وبقوة رمت نفسها عليه .. حضنته من وراء وبصراخ : اشتـــقـــت لــــك مــــشعلووووو !
ماشافت منه ردة فعل .. ولا نقطة
فتحت عينها .. ياربي!

كل العيون حولها منفجعة ... الشباب جالسين برا يرتبون الشوي ... كل أولاد عمها جالسين .. انفجعت تمنت تموت اللحين .. اللي فاهي يناظرها .. والي نزل عينها بسرعة

مشعل صرخ : هييييييييييييييييييييييه!
سارة خلاص صارت صنم واقفة .. اذا هذا مشعل .. اجل اللي انا ضامته ؟!؟؟؟؟؟؟؟
يوسف رمى الاسياخ من يده بسرعة توجه لها سحبها من يدها بقوة ومشى عنها بعيد ....


حمدت ربها ان يوسف الي قام لها ...
وقفها التفت لها ...
سارة متصنمه ...
يوسف بعصبية اول مرة تشوفه كذا صرخ فيها : مجنوووووووووووووونة؟!!!!!!كي ف تفسخين عباتك واحنا في مزرعة وين مخك سارررررررره!!!
ضرب جبهته بقوة من القهر ولأنه مايبي يضربها ..
:تدرين اللحين ان أولاد اعمامك كلهم من كبيرهم لصغيرهم شافوك !!! بما فيهم فزاع ولد صاحب المزرعة!!! والمشكلة انك حضنتي فيصل !!!!!!
سارة متصنمة ماتدري وش تسوي ومتفشلة حدها لابعد درجة ..
صرخ فيها : وييين عباااتك؟!
شاف مشعل يجي من وراء ساره ... كان معصب حده والنيران داخله تشتعل .. مد يده بيضرب سارة ... سحبها يوسف من يدها وخلاها وراه ..

مشعل بعصبية صرخ : بـــعـــــد عنها!!
يوسف معصب حده بس مايبي يضربها : مشعل ماله داعي تضربها !
شدت على قميص يوسف ومتخبيه وراء ظهره ماتبي مشعل يشوفها ..
مشعل بعصبية يكلم سارة : ساااااااره ياحيووااااانه كيف تفسخين عباتك هنااا هاااااااا؟! تفكرين المزرعة مزرعة ابوك ؟!!! والله العظيم ...تصدقين
دف يوسف وسحب سارة ...
يوسف فك سارة عن مشعل : مشعل مشعل ... خلاص بعد عن البنت لا تكسر يدها
مشعل بعصبية : والله العظيم وقسما عظما لو يوسف ما بعدك كان اللحين انت ميته !!! تفهمين ايش يعني ميته !!
ومشى وهو منقهر
ساره تبكي .. من الفشلة ومن التهزيئ
يوسف رمى على سارة العباية : البسيها وانقلعي داخل!

"عند الشباب"

في الموقف :وليد وفزاع نزلو عينهم ..راشد شوي تنح بعدين نزل عينه..فارس وفهد تنحو....وطبعا فيصل حالة خاصة

فارس مفهي :أمااااااا طلعت ساروه بنت عمي خقة!
وليد معصب: هيه انت احترم نفسك!
راشد :ههههههههههههه اما انتو شفتو وجه فيصل
فارس: ههههههههههههه اجل بردان هاه جات من تدفيك
فيصل متنح:استغفر الله راحت فيها البنت

في مكان ثاني...عند المغامرة
"فاتن"
فاتن تناظرهم وهي تضحك :هلا والله بالخيووووول ياحبي لكم تقربت لهم ...معتنيين فيه عناية فائقة ..واكلهم والماي موجود لفت نظرها حلمها ...الأدهم!
كم مرة كانت تبي تركبه ..تقربت له مسحت على راسه ... صهل صهيل قووووي ..اخترعت بعدت يدها ...بإصرار اخذت جزرة وقربته لفمه ...تحسسها في البداية كعادة الحيوانات ..فتح فمه واكلها بسرعة ... بعدت يدها تخاف يعضها ...جلست تضحك بوناسة اكلت الخيل الأدهم!

وقفت تفكر بتفكير جنوني للحظات .. وبما انها مجنونة فراح تطبقه!

في البداية مسحت عليه تختبره .. كان هادئ بعكس اول مرة .. ابتسمت وفتحت الحاجز ..حاولت تركب عليه ... طاحت
فاتن : آآآآآآآي بركبه يعني بركبه
ركبته للمره الثانية طاحت ... مرة ثالثه ..قدرت تركبه!!!!
راكبته وهي حدهااااااا فرحانه ...ومن الخبالة تحمست
ضربته بقووووة وصرخت : يلااااااااااااا

هاج فيها وصار يركض بسسرررررررررعة الخيول سريعة وهو كأدهم من اسرع الخيول ....خافت حاولت تتمسك بأقوى ماعندها .... صار يركض في المزرعة بسرعه هائلة.. وهي كل مايجيها تنزاح عنه وبتطيح ... الخيل رفع نفسه .. هنا فاتن كانت بتطيح حاولت تتمسك بكل شي صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وووووووقف يااااااااااااربي ااااااااااااا

تحرك فيها ورجولها ترقص في الهواء ... سكرت عينها وتصرخ صراخ موب طبيعي : ووووووووووقففففففففف يووووووووووووووو ياااااااااااريي قلت لك وقف يااااااااحيوووووووووووااا ااااااااااااااااااااااااا ااان

فجأة سمعت صوت ركض خيل ثاني .... تقرب الخيل ابيض للخيل الادهم ... مد يده

راشد : فاااتن مدي يدك
فاتن تهز راسها بلا : لا لا لا اذا عطيتك يدراح اطيح
راشد بصراخ : فاااااتن مو وقتك خلصيتي وعطيني يدك!
مدت يدها ... انزلقت !

على اخر لحظة راشد سحبها بقوة من تحت الابط .. وخلاها وراه ...
راشد بعصبية صرخ : فزااااااااااااع امسكه !
فزاع تصرف مع الادهم بخبرته مع الخيووول

راشد صرخ في فاتن الي وراه : تمسكي فيني ولا تبي تطيحين !!!
فاتن تكابر : ماراح اطيح يييييييييييي (كانت بتطيح )
ضمت راشد بسرعة ...
حس بفشلة بس في نفس الوقت مايبي بنت عمه تطيح وتضرر..
فاتن بقهرلأنها متفشلة لوت فمها : وين جالسين امسكك كذا!
راشد بعصبية : والله وش اسوي لك اذا تبين تسويلي نفسك عنتر وراكبة الخيل ولا بعد الأدهم مع وجهك!! اكرهك فشلتي نفسك وفشلتيني معك جالسة تضميني!!!
فاتن انحرجت من كلامه وبعدت يدها ..
راشد صرخ فيها : هيه هيه هيه رجعي يدك بسرعة تبين تطيحين!
رجعتها مجبر اخاك لابطل وهي متفشلة ...
حست انها مثل الأفلام وتتخيل شعرها مفتوح وهي تركض وهو يتحرك معها .. والي ضامته فارس احلامها وجالس يركض معها بالخيل .. لكن للأسف ماغير انها مثل مااقال راشد مسوية فيها عنتر وشوي بتطيح مثل الخبلة ولا مع راشد !

رجعه راشد للاسطبل ... وقف الخيل مثل ما اتعود

راشد لف شوي من وجهه لفاتن : عاجبتك الجلسة ؟!
فاتن اتفشلت : لا طبعا بس معرف كيف انزل
راشد اتنهد : آآآآه ياربي ليش بليتني بذي البلوة .. طيب ارجعي لوراء شوي يا الدوبة عشان اقدر انزل
فاتن بعد : بايخ !
نزل .. كان بيحملها عشان تنزل
فاتن بنهر : لا ابيك تعلمني!
راشد ناظرها بحدة : مصر انك عنتر يعني ؟
فاتن بغرور : قول الي تبيه اهم شي اسوي الي في راسي
راشد بغرور اكثر : الي في راسك هاه ؟!
فاتن رفعت راسها : ايه
راشد حملها ونزلها عناد ...
فاتن بعصبية : اووووووووووووف وش ذا العقل الا عندك و قلت لك تنزلني مثل ماتنزل الفارسة من الخيل !
راشد بعصبية : قولي لنفسك وش ذا العقل الي منتهية صلاحيته اجل راكبة لي خيل اول مرة وادهم بعد جد عنتر انتي !
فاتن ناظرته بإستحقار ومشت عنه ...
فتح عينه على اوسعها .. وش فيها ذي الحمدلله والشكر!
................................





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-10-14, 02:23 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البنات"

شيخة دخلت على البنات : بنات صليتو؟
البنات :ايه
غرام :إجازة!
شيخة سوت لها مالت : الناس يسترو على نفسهم ياحظي
الزببدة قومو اجلسو معنا شوي عند الحريم ..جات اخت زوجة صاحب المزرعة
غرام رفعت راسها تفكر تفك النسب
شيخه تنهدت : آآآآآه استغفر الله ربي ليش رزقتني ببنات فاهيات وعلى رأسهم ذي يعني بتجي اخت ام رويد
غرام : يعني كان قلتي من البدايه كذا ا...الحريم يحبون يطوولون الأمور!
جواهر:ههههههه ليش انت مو حرمة ؟
شيخةخزت جواهر وفي بالها " والله ان فصول غبي لو يشوف هالجمال بس"

على طاري فيصل ... سارة كانت متنحة عند البنات ومتفشلة فشلة عظيمة

قامو البنات لعند الحريم .. ماعدا جواهر !

"عند الحريم "

اخت ام رويد " ام سلطان" : الله يحيكم ياحليلكم ما شاء الله
شيخة كالعادة ماتوقف سوالف: والله مرة فرحنا لما جيتي انا من النوع الاجتماعيين الي يحبون يتعرفون على الناس الجدد مرة بصراحة فرحت لما قالت ام رويد انك بتجين
فاتن بصوت واطي : ايه هين ماغير قلتي تجيب معها القبيلة احسن!
شيخة قرصت يد فاتن بقوة .. فاتن لا اراديا : آآآآآآآآآآي
ام سلطان ابتسمت منفجعة : بسم الله عليك
ام رويد بحنية (مثل ولدها هووع) :يوه يوه وش فيك حبيبتي قرصتك حشرة شي؟
فاتن تبي تقهر أمها ابتسمت بهبال: ايه
ام رويد : يوووو حبيبتي والله اسفة بس تعرفين المزارع
فاتن تبتسم بهبال:لا عاد..."حصلت له ضربة في الظهر من أمها"
فاتن وامها ناظرو بعض نظرات ليزرية ..
شيخة ترقع وتبي تفشل فاتن: لا ماعليك منها هي كذا كثير يقرصونها الحشرات علاقتها قوية معاهم ههههههه
ام رويد ابتسمت :يااااقلبي اكيييد مو هي عسل
شيخة انقصفت الجبهة عندها : هاه أيه ايه
فاتن حطت يدها على فمها تكتم الضحكة
في هالوقت ...
جميلة تهمس لشوق: شوفي ذي اخت ام رويد خزت فيك لين ماقالت بس!
شوق منزلة راسها مستحية : ادري عنها خلاص احسها اكلتني بنظراتها!
جميلة دفت شوق بمزح : ايوووه يقولون انها تدور لولدها سلطان عروس احم احم وتخز فيك عاد انت افهميها
شوق تضحك مستحية : اسكتي بس
ام سلطان ابتسمت : وش اسمك انت حبيبتي؟
فرح نفخت ريشها بغرور : أنا فرح ياخاله بنت بدور
ام سلطان سكتت شوي بعدين تكلمت : اقصد الي على يسارك "تقصد شوق"
هنا انقصفت جبهة فرح ..
البنات فقعو ضحك ولاحاولو يكتمون ضحكتهم ...
الجدة بنبرة أمر: يابنات!
سكتو ...
الجدة : تكلمي "تقصد شوق"
شوق بخجل : أنا شوق
ام سلطان ابتسمت : عاشت الاسامي ياحلوة .. وكم عمرك ؟
شوق متفشلة خاصة انها قدام كل زوجات عمها وبنات عمها تنسأل: ثلاثة وعشرين
شيخة:قومي يابنتي صبي القهوة لأم سلطان
وقفت فرح وتوجهت للدلة ..
شيخة بحدة :اقصد شوق!
هنا عا د انقصفت جبة فرح كليا ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه
شوق وقفت وصبت القهوة لأم سلطان .. خزتها خز مو طبيعي
والبنات يناظرونها وكل وحدة بداخلها حش تبي تفرغه
كانت بتتوجه لمكانها سحبتها شيخة بتجلسها جنبها دفت فاتن بقوة عشان تجلس على الأرض ..
فاتن تناظر أمها بصدمة وبصوت واطي :افا
شيخة سفهتها وجلست شوق جنبها وضمتها لجنبها : ايه هاذي شوق بنت جاسم اخلاق ما شاء الله عليها
ام سلطان : ايه يبان ما شاء الله
شوق بصوت واطي وهي تبتسم وتشد على اسنانها : خالتي كسرتي ضلوعي
شيخة نفس حالة شوق: اسكتي لا اللحين أقول لها اخلاقها تفشل عاد لو تعرفك زين مع هبالك رحتي فيها!
.........................
"عند البنات ......أو بالأحرى جواهر!"
ملت من الجلسة لوحدها ..وتضايقت ..عشان تبعد عنها الأفكار السلبية قررت تطلع تتمشى

مشت مشت مشت بدون ماتحس على نفسها لين وصلت الى المكان الي جالسيين يشون فيه الشباب .. انتبهت لهم فجلست بعيد ...قبال البحر وتفكر بحياتها


شوي تفاجئت بسيخ لحم قبال وجهها
استغربت لفت .. ضحكت بإستغراب
ضحك وجلس على الكرسي بس بعيد : خذيها
جواهر ابتسمت واخذتها :شكرا
يوسف ابتسم :شفتك جالسة هنا لوحدك قلت اجيب لك من الشوي ...
جواهر اكلت شوي :يمممم لذيذ مرة
يوسف:مرة وليد الي شواه ..الا ليش جالسة لوحدك؟
جواهر ابتسمت بألم :عشان البنات راحو يسلمون على ام سلطان وجدتي هناك
يوسف فهمها : ماعليك شوي شوي تتقبل الوضع
ابتسمت ونزلت راسها : ما اعتقد
يوسف:ليش خلي عندك أمل .. تذكرت حالة في الإسعاف جات لمشفانا...الاب والام وطفلة احترق بيتهم بشطل فظيع الأم والأب احترقو حروق من الدرجة الثالثة بس البنت تضررت رجلها فقط
جواهر بتررد:يعني ايش حروق من الدرجة الثالثة ؟
يوسف ابتسم : يعني اخطر الحروق الي تضرر الجسد بشكل كبير وأحيانا توصل لدرجة الموت .. طبعا الأم والأب توفو في الحريق
جواهر حزنت على الطفلة .. من صغرها بيصير لها مثلها
يوسف:اتصلنا لعم الطفلة ..قال لنا بيجي بس صار يومين والطفلة نايمة في المشفى ننتظر عمها يجي .. انا اتوقعت انه يبي يتهرب من مسؤوليتها ..وغيري كثير فكرو بنفس التفكير..في النهاية جاء عم الطفلة واخذها بس كان عايش فترة صراع مع حزنه على اخوه ..نفس الشي جدتي
جواهر ابتسمت بتفائل: ان شاء الله
ناظرها وهي مبتسمة يحس ان الدنيا تبتسم معها ..حس بشعور غريب اول مرة يحس فيه

مشعل في المكان الي يشوو فيه صرخ : يوووووووووووووسف

جواهر لوت فمها : وجع مزعج
يوسف بإستغراب:هههههههههههه ليش حرام عليك يناديني عشان العشاء..يلا استئذن وانتي قومي بعد عشان بتتعشون
وقف
جواهر بتردد:يو..يوسف
يوسف لف لها : لبيه؟
جواهر : انا ادري ان مشعل يعاملك معاملة زفتة ...بسسسس..لاتتغير عليه اوك؟ لأنك حنون فلا تخلي عنصرية عمي تحولك لمغرور و تعامل مشعل مدري كيف.. فاهم عليي؟ "حكت راسها " استغفر الله بس مفروض مااقول لك هالكلام
يوسف ابتسم على كلامها: اكيد ماراح اتغير عليه ..مستحيل اخسره اكثر من كذا
هزت راسها بالإيجاب ,ومشى ...
................................................
"بعد العشاء"
البنات جلسو يستهبلون وسوو مرقص ..

رانيا : ملاك ملاك حطي اغنية سحرني حلاها
غرام ناظرتها بنص عين: رانيا اذلفي ملاك حطي اغنية اجنبية ترقص بقوة
سارة : هيه هيه انت وياها بعدو انا الي بختار الاغنية ..حطي لنا اغنية لمايكل جاكسون
البنات : ايييييييييه ايه مايكل جاكسون
ملاك حطت لهم وجلسو يرقصون مثل الهبلان .. ماعدا شوق
جميلة : شوقو قومي ارقصي
شوق تبتسم ابتسامة عبط : لا
فاتن بنص عين:ليش يعني؟
شوق بنفس الابتسامة : لأني انا العروسة
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
ملاك جالسة عند الاب وتشغل لهم الأغاني: بنات بنات شوفو جواهر تعرف ترقص رقصهااااا خطير
جواهر استحت ووقفت ..
غرام بإعجاب : من جد بنت اللذين علميني شوي مو انا بنت عمك
ساره : افاااا هذا واانا بنت عمك واعيش معك وصديقتك فوق ذلك ولا مرة علمتيني كيف اقرص افا افا
جواهر:ههههههههه سر المهنة
جوري: بنات بنات وقفو رقص مليت نبي نلعب
فاتن:نلعب وش مع وجهك؟
غرام : تصويت تصوين
جواهر: ولا كلمة
سارة : بلوت
ملاك:أمهات
البنات : اماااااااااا ملاك بنات احدعش احنا
ملاك تناظرهم ببراءة : وش عادي
رانيا :بر بحر
غرام : انتم جيبو العاب مثل الخلق وش بر بحر وامهات مع وجهكم
فاتن : بلاي ستيشن
غرام ورانيا : ايوووووووه جبتيها وجابتك شيخة
سارة لوت فمها : لاوش نلعب العاب الأولاد ذي
غرام: أقول العاب الأولاد ذي الا مو عاجبتك احسن من البلوت الا ملينا واحنا نلعبه
ساره: طيب نلعب صراحة وتحدي
رانيا بتحرطم:لا اففففف مالي خلقها
جوري:صحيح خلاص خلصت التحديات والاسئلة
جواهر : أي انا مابيها ماجابت لي غير الفشايل
البنات:هههههههههههههههههه� �هههه
جميلة :خلاص كل نفرة تسوي الي تبي
غرام: أي والله خلاص انا ورانيا وفاتن بنلعب بلاي ستيشن
ملاك: وانا معاكم
غرام بابتسامة خبث: مو كنتي بتلعبين أمهات هههه
ملاك انقهرت: هه بايخة انقلعي مابلعب معكم
رانيا: حرااام خلاص العبي معنا بلا تغلي
جميلة : انا ابي احد امكيجه مين يتبرع
ساره: انا انا انا
شوق : تلبي النداء ذي ... صح صح بنات تدرون
كل البنات التفتو لها
شوق تسوي نفسها مستحية وتسبل برموشها وتتكلم بدلع : ام سلتان تبي تسوفني اشان تبي تختبني لولدها الوهيد ووو بتسوفني في بيت ا(ع)مي ناسر ..
الترجمة: ام سلطان تبي تشوفني عشان تبي تخطبني لولدها الوحيد ووو بتشوفني في عمي ناسر
البنات :اوووووووووووب
فاتن بنص عين : طيب مايحتاج تسوين نفسك شغالة اللحين
االبنات كلهم فقعو ضحك الا شوق منقهرة
فاتن بإستغراب :وش فيكم وش صاير؟
غرام تضحك:ههههههههههههه شوق تسوي نفسها هههههدلوعة وانت تقولين شغاله ههههههههههه حطمتي امالها ان تكون بنت ههههههههههه
فاتن :ههههههههههههههه والله اللهجة لهجة شغالات موب دلع
شوق رمت على فاتن المخدة .. فاتن نزلت راسها

: ااااه وووووووجع أولاد موب صبيان يال استغفر الله بس
شوق حطت يدها على فمها .. فاتن باستهبال:يوه يمه
شيخة: لا ابوك مع وجهك ..خلاص كانت عندي بشارة بس خلاص
البنات كلهم: وش وشو وش
شيخة تتصنع الغرور : بوسو يدي
البنات كلهم : ناااااااااااااااااااااااا ااا
شيخة فتحت عينها على اوسعها : شف ذول بنات اخر زمن اسمعو بس خلصوني ..لبسك حلو رانيا ... ايه اسمعو ..عجبني روجك جواهر من أي ماركة؟
غرام بقهر : يمه !!مو وقت سوالفك اللحين قولي وش هي البشارة؟
شيخة:اص خليني اسمع وش ماركة الروج
جواهر ابتسمت :من افون
شيخة : ايه ايفون
البنات كلهم:هههههههههههههههههههه� �ه
شيخة منصدمة: وجع ليش تضحكون؟
جوري : هههههههه يمه لانها قال افون موب ايفون
شيخة: ايه نفس الشي
جميلة : هههههههه لا مو نفس الشي يمه ايفون شركة حقت أجهزة وكذا افون حقت مكياج ههههههه
شيخة ترقع : ايه نفس الشي وش عرفكم انتم أصلا غير سقط حرف سهوا ... خلاص اسكتو خلوني أقول سالفتي ماغير تبربرون وتسألوني وش نوع روجك ...بتنامون الليلة هنا
وسكرت الباب قبل لا تفقع اذنها
البنات : يسسسسسسسسس حماااااااااااااس
شوق : بس ما تحسون ان هي الي سألت وش نوع الروج وبعدين قالت احنا الي سألنها
البنات:جد ههههههههههههههههههه

"الليل"
الضوء مطفى والبنات نايمات ...ماعدى غرام ورانيا وفاتن وملاك

يتكلمون بهمس ...
غرام: هه هه هه انا الي هزمتك انت الي بتشترين القيم الجديد
فاتن: أقول كلي تبن انا فزتك في البداية انت الي بتشتريه
رانيا : هيه انتم مو وقت هالهواش
فاتن :مالي دخل هي الي تشتريه انا مفلسة
غرام : اهااا اوك ..بتحداك تحدي اذا انا الي فزت انت الي بتشتريه واذا انتي سويتيه انا الي بشتريه
فاتن بخبث: سهلة ... انت الي في النهاية بتشتريه
غرام غمزت :واثقة؟!
فاتن بإصرار:ايه
ملاك تتأفف:اففففف اكره تحدياتهم ذول الثنتين كل وحدة راسها يابس اكثر من الثانية
رانيا :جد!
غرام بخبث: ماراح تسوينه ادري ..اتحداك
فاتن : والله انا قدها ايش هو؟
غرام بخبث جنوني:ههههههههههههه...اتحدا ك تشترين لنا من باسكن وانتي على هيئة ولد
ملاك ورانيا شهقو:ايييييش؟!!
غرام تسكت فيهم: اصصصص اصص فضحتونا مع وجيهكسم قصرو حسكم
فاتن بحدة : اوك!
رانيا وملاك: مجنونة ماعليك منها
غرام ابتسمت : وانا قد وعدي!
فاتن : اوك اعطوني الثوب والغترة بس
رانيا منفجعة : عندي سرقته من فارس عشان اذا نبي نستهبل
غرام: عادي مادورتي الا فارس طوويل
رانيا : أي نو بس تبين اجيب حق عزام مثلا ..عريض..فارس اهون
فاتن : اوك يلا جيبيبه

جابته ولبسته فاتن...
ملاك فتحت فمها بصدمة : فاتن ملامحك صبيانية!
رانيا بخوف: مو مرة راح يكشفونها
فاتن تضرب رانيا على كتفها : لا تخافين ماراح يشكون "غمزت لها"
ملاك : ابي اروح معاك!
ثلاثتهم ناظروها بصدمة...
ملاك:وش؟
غرام: غريبة ملاك تبي تغامر
رانيا : لهدرجة
فاتن : اوك قومي
ملاك: اي لا اوك لا يعني مابي البس ثوب بروح بعباتي
غرام رفعت حاجبها: كيف؟
فاتن:خلاص تصير اختي
غرام:اوك وسيارة مين؟
كلهم ناظرو رانيا ..
رانيا منصدمة: لا تحلمون تبونه يقتلني اعز ماعنده سيارته
فاتن : عادي سيارة فصلو
ملاك: ياربي مجانين
غرام تغمز لها : عادي بتصير احلى الذكريات
رانيا : بس فاتن التفتي دقيقة لبسي الشد..
فاتن : ايه اكيد افا عليك ورفعت شعري معيق ان يكون شعرك طويل اذا انت مغامرة
رانيا : قصدك مجنونة يلا اتحركو قبل مايصير الوقت متأخر بقوة .. ولا تطولون انا قلبي بيراقع لين ماتوصلون
فاتن ناظرت غرام الي كانت رافعة يدها وحاطة راسها عليهم ..ناظرتها بعينها الرصاصية بنظراتها الحادة : انا قد كلمتي!
مشت هي وملاك ..وطلعو بشويش عشان لا احد يحس لهم ..
وصلو عند باب المزرعة ... لفت فاتن لملاك
فاتن : ملاك بنصير حراميه
ملاك فهت وش تقصد فاتن : هاهاها ماعرف أخاف تحلمين
فاتن :اذلفي غصبا عنك ..السور قصير أصلا
ركبت بسرعة ووصلت عند مرتفع السور ناظرت ملاك وابتسمت وسوت لها حبتين
ملاك فاتحة فمها بفهاوة : سبال ماعليك شره!
فاتن : ههههههههههه يلا اصعدي
ملاك نقزت وفاتن سحبتها من يدها بما انها خفيفة وطاحو مع بعض في الشارع ...
ملاك بخوف : ياااربيه وش سوينا احنا ...يوووه يوووه بسؤعة عدلي شكلك لحد يشوفك
فاتن عدلت شكلها بسرعة ومسكت يد ملاك وقومتها...
وصلو لسسيارة فيصل وفتحتها ..فاتن تطمن نفسها : أصلا فيصل ماراح يدري عشان يذبحني
ملاك تسلك لصديقتها ولنفسها : ايه صح
دخلو السيارة فاتن مكان السايق وملاك جنبها ...
فاتن بتوتر بس ماتبي تبينه: بسم الله
وشغلت السيارة ...
ملاك بتوتر: فاتن تعرفين تسوقين؟
فاتن دعست : لا
ملاك هنا انجنت : لاااااااا يمه
فاتن ابتسمت لها : راح تكون ذكرى حلوة
ملاك : يا مجنونة جد انت مراهقة مجنونة
فاتن : ههههههههههههههههههههههه
وبدأت تسوق .... بسرررررعة
ملاك بخوف جنوني : فاتن فاتن خففي السرعة بنموووت بيصير لنا حادث
فاتن بتوتر : ماعرف
ملاك : يممممه فاتتن تكفين
فاتن : ملاك قلت لك ماعرف هاه
ملاك بخوف تقرض اظافرها : يااااربي تخيلي لو نوقف عند تفتيش
فاتن بتوتر انقهرت من ملاك: ملاك اسكتي اوك؟

وأخيرا وصلو لباسكن بعد كل الإشارات الي خطروها بسبب ان فاتن ماتعرف تتحكم بالسيارة ...
فاتن لفت لملاك: مابتنزلين؟
ملاك هزت راسها بلا ..

ماضغطت عليها لانها تدري اذا نزلت وخافت فتفضحهم...
فاتن قبل ماتسكر الباب : لا تنسي انت اختي اوك؟
هزت راسها بالإيجاب ...
دخلت فاتن المحل ... الا فجأة تشوف العمال يصفقون لها
هنا هي ماتت خوف قالت في نفسها اكيد عرفو اني بنت موب ولد...
بعدها تقرب لها احدى العمال : مبروك انت الزائر ال 30 لهذا اليوم ... فيه هدايا في الركن تقدر تاخذ الهدية الا تعجبك
فاتن انبسطت انه يكلمها بصيغة مذكر هزت راسها بالإيجاب ..وتجهت اول شي للايس كريم
فاتن خشنت صوتها : احم احم لو سمحت ابي سطل ايس كريم توفي
العامل : على راسي ...
وعطاها السطل ....
راحت لركن الهدايا تشوف لها هدية .. شافت ولدين واقفين جنبها يدورون في الهدايا
جلست تناظرهم بقوة ...تفكر في نفسها اللحين يبان اني ولد مثلهم
واحد من الأولاد بدون مايلتفت : واضح انك خكري !
فاتن انصدمت انه انتبه انها راقبته ..خشنت صوتها : لا طبعا
الثاني : مدري ملامحك تحوي كذا ..املس بدون لحية ولا شنب وملامح بناتية شوي
فاتن انقهرت بس مشتها ...
الأول : يمكن شاذ؟
فاتن بقهر : لا ط...احم احم(خشنت صوتها) لا طبعا موب شاذ!
الولدين ناظرو بعض وابتسمو ..الولد الأول : مدري من نظراتك لنا
فاتن مخشنة صوتها وترقع: لا بس مشبه عليكم بسبب سيارتكم الي برا
الولد الثاني : كومارو الحمراء؟
فاتن تبي تخلص منهم : ايه
الولد الأول بخبث: وش رايك بسرعتها ؟
فاتن ناظرتهم بخوف ..بلعت ريقها: سريعة
الثاني بخبث: طيب بكم يقيسو سرعة السيارات؟
فاتن حركت نظرها بينهم اثنينهم يخفون شي : بالـ
الأول : ايوه بايش؟
فاتن بلعت ريقها وبجواب ماهي متأكدة منه ومفروض أي ولد متأكد منه : حيوان
الأولاد اثنينهم ضحكو ...الاول سكت الثاني : طيب أي حيوان بالضبط ؟ وش اسمك انت؟

فاتن بلعت ريقها بقوة : فا...فادي
الأول بخبث: ايوه يافادي جاوب على سؤالنا
فاتن بتردد: الثور ؟
الأولاد اثنينهم اتفجرو ضحك ...
الأول : طيب طيب اخر سؤال
فاتن وقلبها ينبض في الثانية مليون مرة :وش هو؟
الأول دزها على الجدار وقرب وجهه لوجهها وجلس يتحسسه وهي ميتة من الرعب والصدمة ... همس في اذنها : انت بنت صح؟
هنا فاتن ماتت ... قلبها فقع من كثر الخوف
فاتن أحاول تتمالك قوتها ..ابتسمت بخوف : وش تقول انت؟! لا طبعا!
ابتسم بخبث شديد : متأكد او متأكدة؟
فاتن بوثوق اصطناعي:اكيد احد ينسأل عن جنسه
تفاجئت بيده عند صدرها ... بعد عنه بسرعة جنونية
الأولاد ضحكو :هههههههههههههههههه
الأول بخبث اكثر منه ماشافته من قبل : ههههه لو انتي ولد يافادية مدري شسمك كان مانقزتي خوف لما كنت بلمس صدرك
فاتن بقهر : انقلع عني الوصخ!
كانت بتطلع من المحل سحبها بقوة من يدها سندها على الجدار
الأول : ليش متنكرة بانك ولد؟
فاتن : انقلع مالك دخل
كان بفتح ازرار ثوبها عضت يده بقوة وركضت تهرب
الأول : اااااااااي امسكها هالمجنونة
مسكها من وراء بسرعة ...فاتن : اتركنيييييي انتو تحركو سوو شي اتركني ياحيوان
رفعت راسها وضربت فيه ذقنه بقوووة انرمت من عليها الغترة وبان شعرها وانفكت منه ...سحبها من ثوبها فجأة يد سحبتها لعنده وبعدت يد الثاني عنها .....رفعت عينه ...توسعت بؤبتها لدرجة الخيال ..بتموت اليوم:راشد!!!
كان يشتعل داخله بشكل فظيع خلاه مايشوف الي قدامه اخذ الغترة الي على الأرض ورماها على شعر فاتن ...
وقفو الخكاروه بخوف لما شافوه ...
تفل عليهم وسحبها معه للشارع .....
وصل لسيارة فيصل صرخ عليها مثل المجنون بصوت يسمعه الاصم :مجنووووووووووونة انت!!! كيف تطلعين كذاااا؟!!!!
فاتن بخوف بس ماتبي تبينه: راشد لا تصرخ كذا مثل المجنون في الشارع ....
مسك كتفها اليمين بقوة رصعه بين أصابعه: انت المجنونة تطلعين كذا في الشارع !!! تحركي اركبي وراء!
فاتن بعناد : مالك دخل رح اركب سيارتك ...
قاطعها سحبها من ثوبها ورماها وراء ...وملاك طول الوقت ترتجف في السيارة بس شافت الحدث الي صار بين فاتن وراشد .. راششد ركب قدام صرخ فيهم : تدرون لو ابوتكم يدرون شنقوكم من الوريد الى الوريد مجانين انتم!وين عقلكم ! ثنتينكم حسابكم معي بعدين!.
فاتن تكتفت بغرور عكس الخوف الي داخلها : وش دخلك فيني انت!
راشد صرخ فيها نقزت من الصرخة : انت بالذات حسابك معي عسيييير!!! غطي كشتك بس!
فاتن بعد الخرعة تحاول تبين انها قوية وهي ترتجف: بالغترة مغطية
راشد يصرخ :تحجبي بها!
فاتن بقهر:تمزح صح؟!
راشد صرخ لدرجة ان ملاك سكرت اذانيها : فاااااااااااااااااااتن!
طاوعته وهي ترتجف ...
وصلو للمزرعة ...
ناظرهم بحدة :انتو كيف طلعتو والمفتاح عندي؟!!
فاتن صدت عنه ... مسكها من ذقنها بقوة ولفها له : كييف؟!
ملاك تدخلت : نطينا من السور!
راشد بإستهزاء وعصبية : ياسلاااام طيرزان على غفلة !!! لاتصدقين انك عنتر ياااافاتن!!!
فتح الباب بالمفتاح ... دخلت ملاك ودخلت معاها فاتن
راشد وهو يقفل الباب :ملاك انت ادخلي وفاتن ابقي
لف شاف ملاك دخلت وفاتن وراها ...
راشد صرخ:وقـــــفــــي!
وقفت ناظرته ورجعت تمشي ....بإختصار سفهته
انقهر فوق حركاتها البايخة تسفهه!....مشى ليها والعصبية فاقت العصبية الطبيعية ....صار مثل الثور الهايج اليي مايفكر وش الي قاعد يسويه

سحبها من يدها بقوة ....وعطاها كف!!!!!
توقعها بتبكي بتصرخ مثل أي انثى طبيعية المفاجأة انها
ردت له الكف!
اشتعل نار وضربها بالجدار ..حست ان عظام ظهرها تكسرت من قوة الضربة ..يد ماسكة الجدار ويد ماسكه فاتن:تفكرين نفسك لهدرجة قوووية يافاتن؟! تتوقعين انك تقدرين تدافعين عن نفسك دائما ؟ انت مهما كنت ضعييييييييييييفة تفهمين وش قاعد أقول ضعيييييييييييفة!
حست بالضعف الشعور الي مستحيل تتحمل انها تشعر فيه ..كابرت وعاندت وقالت له : أي انا قوية!
راشد والنار تحرق كل احاسيسه :قوية هااه ؟! اتحداك ماتتألمين !
لوى يدها بقوة ... حست انها بتنكسر بتنشد بيصير فيها أي شي غمضت عينها بقوة وشدت على اسنانها : انا قويــة !
صرخ في وجهها : تتوقعين انك اقوى مني!! تتوقعين انك اقوى من الرجالل!! لهدرجة ؟!؟!؟
فاتن مع كل الألم الي راشد يسببه لها هزت راسها بإيه :انا...قويه!
انقهر لازم تفهم انها مولذيك الدرجة قوية مثل ماتصور لام تعترف انها ضعيفة...سحبها ورماها على الكرسي الطويل بقوة ..هنا حست ان كل ضلوعها تكسرت حست انها بتصير معاقة ..حاولت تكابر وتعانده مثل ماسوت قبل ...تقرب لها : لحد اللحين تتصورين انك قوية؟!تقدرين تدافعين عن نفسك مع الرجاال؟
فاتن هزت راسها بإيه مع كل تحملها للألم:قوية وغصبا عنك والي مثلك!
في هاذي اللحظة صابته حالة جنون .. شال عنها الشيلة او الغترة عفوا ..فاتن منصدمة ... مسك وجهها بيده حاولت تبعده عنها كان اقوى مما تصورت لوى يدها وكتمت صرختها بوجه احمر.. حط يده على رقبته حاولت تتحرك ماقدرت الا بوسيلة رجلها ..سند كوعه على رجلها ... لا هي ماتبي تحس بالهشعور! ماتبي تحس بالضعف وهي موب قادرة تحمي نفسها! مسك ثوبها وفتح ازرارها الي فوق ..حاولت تمنعه مسك يدها وضغط عليها بقووووة .... هنا مهما كانت ..فاتن انثى... ماتقدر مهما كانت قوية تتحميل كل هذا ... لفت وجهها عنه .. ونزلت من عينها الدموع بغزارة .. تركها
راشد : شفتي انك ضعيفة! انت ضعيفة يافاتن ! اذا انتي بالنسبة للبنات قوية فانت بالنسبة لنا ضعيفة لا تتفخشرين على هالشي!
تركها وهو يحس بإنجاز .. نزل دموعها حسسها انها ضعيفة

لمت ركبها لحضنها وهي تبكي .. من زمان مابكت كذا ... اول مرة تحس بالضعف بالوهن بهالألم!...ليش تبي تحسسني بأكثر شي اكرهه ..الضعف؟
اللحين فهمت كلام مرت عمها "
فاتن انت جوهرة .. قوية وطموحة .. لا تسمحين لاحد يكسرك !
راشد...ولدك يبي يكسرني!
انتهى البارت توقعاتك ارائكم سبككم مدحكم كل شي اتقبله وبإنتظاره




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.