آخر 10 مشاركات
حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          مُعَلقّة بـ أسّتَار السّمَاءْ~ (3) *مميزة & مكتملة* سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة. (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          001- بعد كل هذا الحب - دار الكتاب العربي- حصرية لروايتي فقط ((كتابة& ورابط التحميل )) (الكاتـب : اسفة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          سر الوادي المفقود- فللا مان - عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-14, 08:43 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 10


فتح عينه ع صوت غريب ومكان غريب
التفت يمه لقى ابوه راقد بتعب
قام وسار الحماام(اكرمكم الله)
طلع من الغرفه
سار صوب الدكتور يسأله عن حالة ابوه
الدكتور:الحمدلله هو بصحه وعافيه هو الحين راقد وان شاء الله هيصحى مثل قبل واحسن
خالد ابتسم:الحمدلله .. مشكوور يادكتور ويزاااك الله الللف خييييييير
.................................................. ......................
قررت انها تنزل السوق لانها ع قولتها من زمااان ما ساارت السوق
:بتسيرين غصب عيل انا منو يسير ويااي؟
جود:اوكي بس بقول حج الجوري ونرجس وانتي قولي حج جنى وسحر
شجون:اوكي بس ويا منو نسير؟
جود:ويا سواقناا
شجون:اوكي متى بتين
جود:ع 5 العصر..؟
شجون:اوكي
واتصلن ع البنات
سارت جود ويلست تختار لها عباااية حلوة
اخر شيء استقرت ع عباايه لبستها مرة وحدة ...
....
ع الساعه5 الكل كان ياهز ..
سارو ع السوق
وتفرقن
نرجس وجود وجنى
شجون وسحر والجوري
نرجس بشهقه:هالفستااان روووووعه
جنى ضربته ع ظهرها:خوفتيني يالسباااااااله
جود ونرجس:ههههههههه
كان عبارة عن فستان قصير قطني ماركة بيربري وياه شوز وشنطة صغيرة
صممت الااااا وتشتريه خذته وحاسبته
عقب مشين جدام جان تقول نرجس:تعالللللللللللللن
يوم سارن وراها كان كفر للتفلون ماركة بيربري كان رووووعه
نرجس خذته بيبري
اما جود خذت ماركة لويس فاتون
وجنى خذت ماركة جوتشي
......
اما صوب الثاني
سحر:الجوري شرايج بهالفستان روووعه
كان عبارة عن فستان سهرات ليموني طوووويل بدون اكمام ومن الصدر مفتوح فتحة دائريه
ووسط الفستان شيفون لنهاية الفستان بلون اخضر
شكـــــــــــله جنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
الجوري:رووووووووووعه لو ما تبيه بااخذه
سحر خذته جنه طفلة:انا ابااه دوريلج ع غيره
الجوري وشجون:ههههههههههههههههههه� �ههه
....كان يومهن حلووو ردو من بعد شقة ووتعب <<<معقوولة ما صادفهم شااب<<<اكيد هــع
.................................................. ...........................
ع الساعه 11 بليل:
:ليش هب نايمه؟
رغد:ماياني نوم
محمد:تصدقين انا بعد
قام وشغل التلفزيون وقام يفرفر ع القنوات
استقر ع قناة سما دبي كان برنامج .....
ويسلو محمد ورغد يطالعو البرنامج لين خلص ورقدو
.................................................. ..........................
..
.
.
.
.
.
.
.
.

اطل صباح جديد ع ابطالنا ..
اليوم بتكون جمعه في بيت ابو سليمان .
والكل راح يحضرها..
في بيت ابو فارس
في غرفه شجون غرقااانه بملابسها امس سارت السوق وشرت لها ملابس محتارة شو تلبس
استقرت ع بنطلون اسكيني اسود ويا بلوزة نص كم برتقالية عليها كلام بلون اسود
lets be a good girl
ويا صندل(اكرمكم الله) برتقالي
بما انه شعرها كيرلي فتحته وحطة شريطه برتقاليه وميك اب خفييف قلوس طلعت كيووت
وتركت خصلات من شعرها نازلة ع وجها
خذت عباتها بأيدها نزلت تحت لقت الكل ف الصالة كاشخ
وليد:والاخت بعدها عباتها مب لابستها
لبستها بسرعه وقالت:لبستها والله لبستها
الكل:ههههههههه
قامو وسارو ع الموتر
.................................................. ......
في بيت ابو سليمان
البنات كانن رايقااات اليوم مادري شو نازل عليهن
سحر:بغنيلكم اغنيه امممم
فاطمة:العمر ما يسوى مالت الوسمي
سحر:امم اوكي ...
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك
كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
لمن خلصت رمشت بعينها بدلع
النات يصفررررن
نرجس:أحلا أحلا ووووووويوووو وييينه عنج الوسمي
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههه
ريم:تخبلتن بلاكن تصفرن
فاطمة بصوت حزين ماحس فيه الا ريم:خلاص اتزوجتي نسيتينا(كملت بمرح)نسيتينا احنا الشااباات
الكل:هههههههههههه
ريم حست فيها انها صج مقصرة وياها:اي حبيبتي جم شهر واستوي ام
جود بتفكير:وانا بستوي خاله
رغد:انا بستوي عمه
الجوري:ما يبتو شيء يديد قواعد نعرفها
البنات:ههههههههه
ريم:لا اشك ان فيكن شيء اليوم اشل عمري قبلا اتيين بنتي وياكم
سحر بشك:وليش مب ولد
ريم تعلثمت:ياااربي كنت ابيها مفاجأة
البنات:ههههه بروحج كنسلتيها
جود تمثل:خلصتن اشوى ماسمعت عسب تكون مفاجأة بالنسبه لي
البنات سكتن فجأة يستوعبن كلامها فجأأأة رقدن من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
جنى:الا وين فجر؟
ريم الوحيدة الي تعرف عن حالتها ابتسمت مجامله:يالسة ويا الحريم
شجون:عيل انا هونت ما بتزوج يعني لاتزوجت بيلس ويا الحريم (وقالت بقهر) سوالفهم ممممممممله
سحر:هههههه الي يسمع يقول خلاث البنت باقي لها يوم وتتزوج
الكل:خههههههههههه

.................................................. ...........................
عند الشباب يسولفو وفراس ابد مب وياهم
خالد:الي ماخذ عقلك يتهنى به
فراس ابتسم مجامله:ههه محد ماخذ عقلي ياريال
احمد غمز له:لايكون متزوج ع بنت عمي
الكل:هههه
فراس:وحدة ومب قادر لها تبي تجلطني
الكل:هههههههههه
وليد يمثل وهو يمسح ع راسه ويقلد صوت يدته:اسم الله عليك ياوليدي ان شاء الله تشوف احفادك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
فارس:يبته صح ياللوتي
وليد:انا لوتي يالهرم
سليمان:انا شو ميلسني وياكم جم شهر واستوي ابو ايلس ويا الريال احسن
محمد سحبه:ايلس ايلس
سليمان:ادري اليلسة بدوني ولا شيء
محمد:انقللللللللع لا يكبر راسك
الكل:ههههههههه
........
عند الرجال:
ابو سليمان:والله يابو احمد شو اقولك بس احنا نبا نرمسك ف موضوع
ابتسم ابو احمد:ومن وين هالرسميات يااخوي ارمس
ابو فارس:والله ياابو احمد مثلما انت تعرف ان جنى تحتاج لأم فأنت لازم تتزوج
ابو احمد وهو يفكر:لا يا اخواني مستحيل وحدة تاخذ مكان ام عيالي
سمع فراس هالرمسة ولعن وشتم نفسه مليوون والف مرة
ابو محمد:محد بياخذ مكانها تتزوجها وتكون لك العون ف حياتك
ابو احمد وجنه تقبل الفكرة:ان شاء الله بفكر وبرد لكم خبر
.......
عند الحريم:
كانت سوالفهم عاديه .. ولا ياابو طاري ام احمد الكل يرمس عنها بالزين ويترحم عليها<<<هذا طبعا من دون وجود فجر وجنى
...........................
دخلت عليها وهي مشغولة بالفستان يلي بيدها
وقالت من دون لا ترفع راسها:حلو هالفستان حج حفلة اليوم
فززت وخبت التلفون بسرعه ورا ايدها وقالت بعصبيه:هيييييي انتي بلاج داشه علي جنج دااشه حرب
مها استغربت:بلاج احين صج اني داشه حرب ليييش تصارخين
مهرا تلعثمت:اا..حد يدش جيه من دون لا يطق الباب
مها:الشرهه علي انا الي يايتج (طلعت وصفعت الباب وراها)
قامت مهرا وقفلت الباب
وكملت سوالفها...
اما ما استغربت شكت ف اختها اكيد وراها شيء طردت الافكار من بالها
وسارت تختار لها شيء تلبسها بتسير حفلة عيد ميلاد ربيعتها..
.............................
.
.
.
.
.
:بس يادكتور ابي اعرف المتبرع اشكره ع هالجميل
الدكتور:بس الشخص منعني اقولك يا استاز خالد
خالد استغرب وطلع من محفظته 100 درهم:خذ هذا وقولي منو المتبرع
الدكتور ولمعت عيونه من الفرحه اخذ وفلوس وقال:والدتك المتبرعه
نزلت الكلمات ع خالد مثل الصااعقه:اميييييي؟؟؟؟؟
اتووجه صوب الباب بسرعه وساار البيت بسرررعة البررررق
............................
ضنكم خالد شو بيقول حج امه؟؟؟؟؟

ضنكم فراس وفجر بيتموو ع هلحال؟؟؟؟

ضنكم مهرووو بتم ع هالحال ولا بيكشفوها؟؟؟؟
................................


انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 08:47 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 11
.
.
قراءة ممتعه ..
.
.
.
.
.
خالد:اتسوين روحج ماتعرفين انا ماقلت لكم عسب تاخذين امي المشفى
نرجس وهي تبلع غصتها:اصرت علي وقلت لازم اوديها
خالد تمالك اعصابه وقال:وين امي؟
نرجس:راقدة بغرفتها
يلس ع القنفه ومسك راسه
يلست نرجس يمه من اليمين والجوري ع يساره
الجوري:خالد شفيك امي مارضت قالت ان مات ابوك لا سمح الله بموت وراه
نرجس تكمل عليها:هيه واحنا ما نبي نخسر امي وابوي بلييز افهم ياخالد
ابتسم لهم خالد من بين همه:فاهمكم ياخواتي
ولوى عليهم..
.
.
.
.
نفس الوقت في المشفى
الدكتور:الحمدلله ع السلامه استاذ منصور
منصور(ابو خالد):ااا..انا وين؟
الدكتور:انت بالمستشفى(وقاله السالفه)
منصور:معقولة علياء هي الي اتبرعت لي؟؟
الدكتور:استاذ خالد قالي اول ما تصحى اطمنه
منصور:خــالد؟؟
الدكتور:اي خالد كان عندك من اول يوم دخولك للمشفى بس سار اليوم الصبح
((الدكتور معاذ عمره 24 سنه ملامحه حلوووة وجذاااب من عائلة محترمه والكل يحترمه في المشفى))
.................................................. ...
فتحت اللاب توب وحدرت ايميلها
دخلت ع hotmail
كان عندها 32 رساله
بعدما خلصت يلست تشوف منوو اوون لاين
حدرت ربيعتها من بريطانيه (gloria)
غرور القلب:شجون
gogo:gloria
غرور القلب:hi gogo how are you
gogo:im fine..what abuot you
غرور القلب:im fine i miss you so much
gogo:you 2 dear
شجون سمعت امها تزقرها
غرور القلب:gogo i have to go now my mom call me ,,see u
gogo:ok baby t.c love u
نزلت تحت لقت امها يالسة ويمبها فارس ووليد
شجون:يمه كنتي تبيبني
ام فارس:هيه يمه اليوم بيون زوجات عمج بيتنا
شجون متشققه:والبناااااات؟
ام فارس:هيه حتىى جنى بتي ويا اختها فجر
شجون التفتت لوليد لا ارادي
وليد قام:يالله انا بسير غرفتي
ام فارس:الله يحفظك يمه
وقام بيسير لحقته شجون ماحس فيها الا لما وصل عند غرفته
قال وهو يتهرب منها:شفيج؟
شجون:انا الي شفيني ولا انت يلي من طرينا اسمها قمت
وليد:مافيني شيء ممكن تذلفي
شجون:احين انا ابي لك الخير وجي تسوي فيني
وليد:جنى افهميني..
التفت له شجون ودزته داخل الغرفه
ويلست ع الشبريه:يالله قول
وليد وهو يحك راسه:شجون هي تحبني؟
شجون:....ماكون شجون لو ماكشفتها اليوم بس شو المقابل.؟
وليد:يهمج المقابل
شجوون:ههه اي صح باي بسير اجوووف شو البس
سارت غرفتها فتحت دولابها احتارات شو تلبس استقرت ع لبسة حلووة
برمودة حليبيه ويا بلوزة سودا عليها كلام بالحليبي
cool girl
............
ع العصر الساعه 5
الكل كان متواجد
شجون خذت البنات فوق ويلسوا سوالف
شجون حبت انها تكتشف شعور جنى تجاه وليد بس قالت انها ما بتقوله الا اذا اعترفت جنوو بروحها لان جذي يمكن تضلمها وهي ما تحب وليد
شجون:بنات شرايكم نقول حج وليد ياخذنا نتمشى
وطالعت ع جنى الي من انطرى اسمه رفعت راسها
البنات معدا جنى:يبتييييييييهاااا
شجون غمزت لهم:اعجبكم بس بسير اشوفه
وكملت وهي متعمدة:جنو دام انج انحف وحدة من الدبات الي يالسين قومي ويااي اقوله يمكن يجوف شكلج يرحمنا
جنى وتحاول انها تكون طبيعيه بس شجون كاشفتها:وليش قالولج فقيرة؟
شجون ترقع:لا انتي انعم واهدأ وحدة في البنات
البنات سكتو عنها لانها يالسة تقنع جننووو ولا يذبحوها
جنى بعد تردد:اوكي بس اذا قفطناا لأقفطج
الكل:ههههه
شجون:سرييييينا
سارو وللأسف وليد كان طالع
لان ماقدر يلس ف مكان هي موجودة فيه يحس بشوق لها لكن مايدري ليش يخاف يجوفها يمكن لانه يخاف كلام عيونها يجرحهه
.................................................. ...
.
.
.
.
.
في بيت ابو عبدالله عند ((مها))
كانت يالسة ع اطراف الشبريه لابسة جلابيه صفرا حلوووة ورافعه شعرها ذيل حصان
رن تلفونها ع اغنيه انفلونزة الحب..مالت محمد المزروعي..
وكانت المتصله فطامي.
فاطمة:هلا بالقاطعه
مها:وعليكم السلام
فاطمه:ههههههه احين لا تصرفي
مها:قولي عيبتج التصريفه؟
فاطمه:الصراحه اي
مها:ههههه وانا اقول
فطوم:اي انا قلت الصج
مها:والله مشتاقه لج من فترة ماشفتج
فطوم:تعالي عندي؟
مها:ياليت احد ايبني
فطوم:شوفي (وقالتها بقهر)عبدالله
مها:مادري عبود اعتقد ظاهر بسير ابحث عنه ان لقيته برد لج خبر
فطوم بمزح:وان مالقيتي
مها:بعد برد لج خبر
ثنتينهن:هههههههههههههه
....
نزلت شافت امها يالسة وعندها مهرا الي مبين عليها متنرفزة
مها:شفيج مادة البوز شبرين
مهرا:مالج خص
مها عقدت حياتها وطالعتها بقرف
مهرا:شفيج طالعيني جذي ماخذة حلالج
مها:مهروو احسن لج انطمي ولا تخليني اعصب
ام عبدالله:ببببببببببببس ذبحتوني اسكتوو
مها:السموحه يمه..الا وين عبود؟
ام عبدالله:ف غرفته
مها تشققت:عيل بقولها ياخذني لفطوم
ام عبدالله:ماتشوفين اختج مكشرة لانه اخوج ماوافق ياخذها لبيت اربيعتها
مهرا بنرفزة:يعني لازم الكل يعرف اوووف (وصعدت دارها)
قامت مها بأمل وتوجهت صوب غرفة عبود
طقت الباب
عبدالله:منوو؟
مها:انا مها
عبود:حيااج
مها:ههه
مها:ياخوي العزيز ممكن طلب
عبود:خارج البيت لا
مها:بلييز ابي اسير عند فطوم
عبود فتح عينه:منو فطوم
مها:بنت خالتي بليييز
عبود:اوكي دقاايق وتكوني ريدي
مها باسته وسارت تتلبس
وخطفت من غرفه مهرا:يالله ياختي بسير فداعه الرحمن
مهرا انقهرت وسكرت البااب بعصبيه
اما مها اببتسمت بأنتصااار
......................
.
.
.
.
في نفس الوقت عند فطوم
من عرفت انه بنت خالتها بتي
لبست جلابيه مطرزة وحلوووة لونها بني وحطت روج بني غامق وبلاشر وكحلت وتعطرت شعرها ورفعته ع سريع
دخنت غرفتها ورتبتها
5دقايق ووصلت مها الي اول ما وصلت فرت عباتها ع الشبريه
فطوم:هييي هيي احين مرتبه الغرفه بسرعه خذي اغراضج
مها بدلع:مززاجي ماباخذه
فطوم:هين اوريج
طلعت من الغرفه سارت صوب المطبخ صبت ماي بكوب
دخلت وحطت عمرها انها ناسيه
فطوم:خذي ماي
مها يات بتاخذ الا تسبقها فطوم وتصب الماي عليها
شهقت مها:يالنذلللللللللللللللل� �لللللللله
فطوم:ههههههههههه
ركضت وتلحقها مهااا لين وصلوا عند ام فيصل
:بلاااكم
مها:خالتي شووفي فطووم صبت علي الماي
فطوم كانت بترمس بس ام فيصل قالت:اسير عنكم احين لي صج انكن مخبولات
سارت ام فيصل الا مها طاحت ضرب ف فطوم هععععععع
وبعدها سارو الغرفه ونسوا الي صار ودقووها سوالف وضحك وفلووها فل
.............

.
.
.
:اقولك مايابني قالي مابيظهر ولما اختي قالت له ابي تظهر ع طول وافق
ماجد نسى كل الي صار لما قالت اختي ابتسم بخبث:عندج اخت وماتقولي
مهرا شبت نار:وشو تبي من اختي
ماجد تلعثم:ها لا بس كنت ابيه يتعرف ع ربيعي
مهرا بتفكير:لا اختي مب سوالفها هاااي متدينه
ماجد:يبي رقمها وانا بقنعها
مهرا عصبت:شوو انت بتقنعها
ماجد:لا اقصد ربيعي بلاج شبيتي
مهرا:اي اشوى .. بس ماقدر اعطيك رقمها
ماجد:مومو تبي تزعليني
مهرا قالت بسرعه:لااا بعطيك بس مب احين
ماجد بخبث:عيل متى؟
مهرا:مادري بس لازم بعطيك حبيبي لا تخاف
ماجد:فديتج اناا واثق فيج يا (وقال بخبث)مرتي
مهرا بعدم تصديق:مرتك؟
ماجد:اي ياحبيبتي انا رمست ابوي ووافق بس نخلص بالاول من اخوي
مهرا بفرررحه:فديتك يااحبيبي ياااي متى ايي هاليوم واكون انا وانت تحت سقف واحد
ماجد:اااه ياقلبي امووووووت فيج
.................................................. .......
هذا كلام الشباب والبنات هالايام والبنات بكلمتين يصدقن...تتوقعين اي ولد بيحبج وانتي متعرفه عليه من المول ولا مادري وين
اااه بس الله يستر
.................................................. ..........
نشت الصبح التفتت يمها مالقته
قامت وسارت الحمام اكرمكم الله اخذت لها شاور ع السريع
لبست دراعه ممزوجه بألوان الاحمر والبرتقالي والاصفر مطرزة حلوة
رفعت شعرها وحطت ميك اب خفيف ونااااعم
طلعت للصاله كان يالس يلعب بجواله
يلست ع قنفه بعيدة عنه شوي فتحت التلفزيون ويلست تفرفر ف القنوات حست بنظراته لها طالعته والتقت عيونه بعيونها وسرعان ما صد عنها
هالي ضايقا قامت وقالت بصوت اشبه للهمس:شو تبي غدا
فراس:مابي غدا انا بظهر
قالت لها بصوت حزين:ليش تعاملني كذا؟
فراس:وشلون تبيني اعاملج بعد؟
نزلت دموعها:تذكر اول يوم زواجنا وقارنه باليوم وبتشوف الفررق
فراس:....
دخلت الغرفه وبجت بشكل يقطع القلب


انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه

هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس واللمه

ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه



ماحست بنفسها الا وه يمستسلمه للنوم ..
.................................................. .
:سليماااااااااااااان
فز من نوومه خاايف:شفيييج؟
ريم ابتسمت:الغداا زااهب
سليمان:ليش احين ساعه جم
ريم:2 الظهر
سليمان:وليش ماصحيتني
ريم:من سااعه اصحيك ماتصحى قررت ازهب الغدا
سليمان:وانا مو قايل لج ماتدخلين المطبخ
ريم:احين انا مسويه لك غدا وتعاتبني
سليمان بحب:اعاتبج عسب ماتعبين وروحج وتعبيني وتعبين بنتي وياااج
ريم:ههه
سليمان سحبها لصدره ولوى عليها
ما ريم غرقت في حضنه
رفع راسها باسها ع خدها
طالعوو بعض فترة
وباسها ع شفااتها
اما ريم من الخجل رجعت لحضنه
....................................
اتمنى ينال ع اعجباكم..

توقعاتكم ..

ضنكم مهرا بتعطي ماجد الرقم؟؟وهل ممكن ماجد يتزجها؟؟

ضنكم فطوم بتحب عبدالله الي ميت عليها؟؟

ضنكم ام خالد بتقدر تعيش ع كليه وحدة؟؟؟

.........


انتهى البارت......

love u



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:32 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البارت 12 نزلته لخاطر عيونكم
قراءة ممتعه..

.
.
.
.
.
:اامم لالا اخاف احد يشوفنا
ماجد:شو احد يشوفنا منو يعرفني ماعليج غير انج تطلين من بلكونه غرفتج
مهرا بتفكير:امم اوكي..
ابتسم بخبث:فديتج ياحبيبتي انتي
مهرا اوونه مستحيه:مجوووود
....
بعدما سكرت من ماجد
فتحت دولابها
اخذت بلووزة بيضه وفيها كرستالات حمراء ضيقه نص كم ويا جينز راص ازرق فاتح
تركت شعرها مفتوح<<<اصلا باقي فيه شيء حبتين ع قولة امها
حطت قلوس احمرررر
سمعت صوت مسج سارت صوب تلفوونها كان المسج من ماجد ((ياحياتي انا تحت من الباب الخلفي))
بما انه بلكونه غرفتها مطله ع الباب الخلفي استغلت هالفرصه
طلعت ع البلكونه ويلسو يرمسو بالفون ومسويه فيها دلع وخجل وحيا
ماكانت تدري ان هناك عيون تراقبها بقرف
.........
في نفس الوقت عند ابو احمد..
رد ع اخوانه بموافقه ع الزواج
بس الحين باقي عليه يرمس عياله الي جمعهم اليوم ..
ابو احمد:ياعيالي انا اليوم ابيكم بوموضوع يخصني ويخصك
احمد:سم يبه؟
ابو احمد:والله ياعيال اخواني شاوروني اني اتزوج شو رايكم
عم الصمت
بس فجر كسرت هالصمت:والله يايبه مافي اعز من امي بس هذي حياتك وانا ماني معارضتك
التفت ابو احمد ع جنى
سبقها احمد وقال:يبه الشور شورك واحنا راضيين
جنى بصوت اشبه للهمس:يبه انا راضيه
وقفت جنى:عن اذنكم انا بسير غرفتي
الكل:الله وياج
فجر استأذنت من ابوها انها بترد بيتها
احمد استأذن وسار ويا الربع
ابو احمد بشر اخوانه بموافقه اولاده
.....................
يلست وهي منصدمه ودموعها نزلت من دون سابق انذار
معقولة نسوا امي؟؟
تذكرت ابتسامه فجر وهي تكلم ابوها
واحمد
معقولة نسوها وعمومها وزوجاتهم كيييف كييف وحدة تاخذ مكان امي
الكلام كان مثل الصاعقه عليها
للحظة فكرت ان الدموع مابتفيدها وعدت نفسها انها ما تبجي
مسكت القرأن ويلست تقراه حست من بعده راحه
ويات فبالها ان الي بيتزوجها ابوها كيف بتكون قاسيه ام طيبه؟
بتحيها ام بتكرهها؟
بتكون لها العون ولا الفرعون؟
طردت الافكار من بالها نزلت للمطبخ وسوت لها نسكافيه
وخذت كرسون ويلست تاكل
............
.
.
.
.
.
يلست تفكر بحياتها مع فراس..
قررت انها تنهي الحواجز اليوم ولو كلفها حياتها..
طلعت من جناحها ونزلت تحت للصاله من بعد ما تكشخت طبعا..
كان يالس وشكله راد من برع
فجر:فراس؟
فراس بملل:خير؟
فجر:لمتى بنظل لهالحال
فراس عقد حياته:اي حال.؟
فجر انفجرتت مرة وحدة:شو اي حال انت شااابف حياتنا كيف صارت ليش تلوم نفسك هذا كان يومها ليش تعذبني اكثر
فقدت امي وولدي والحين افقدك انت لييشش لييش(وبجت)
فراس:....
وقفت وقامت بتركض بس يد مسكتها
فراس:فـجـ..
قاطعته فجر:مااتت فجر يافراااس
فراس: لاتقولين جيه يافجر
كملت وهي سافهته:اشرت عليه:وانت الي قتلتني ياافراس
ضمها لصدره وعم الصمت
حست فجر بأمان حست نفسها طفله
اشتاقت لهل حضن اشتاقتله
فراس:انا السبب في عذابج وعذاب اختج جنى وحتى احمد حتى احمد يافجر
فجر:لا يافرااااس الموت حق وهذا كان يومها
ضمها فراس وباسها وغرقوا ف بحر الغراام...........
.
.
.
.
لا تزعل علي ياعمري وهذا الرقم فديتك ***********
ماجد:يافرحتي
مهرا:شوو؟
ماجد تلعثم:قصدي فرحتي اني اهدي ربيعي هالهديه
مهرا ارتاحت:اهاااااا فديت
ماجد:حبيبتي انا لازم اسكر الحين بسير ابشر ربيعي
مهرا حست بخوف:طيب بس ربيعك ولا تخليه ينشره
ماجد بخبث:لا تخافي ياعمري وبعدين لاتحاتي اختج يبالها تأديب
مهرا نست انها اختها من لحمها ودمها:هيه صح اباك تفضحها وتأدبها<<<هذي اخت بالله عليكم؟؟
بعد ما انتهت المكالمه ب10 دقايق
فكر ماجد انه يتصل ف مها..
قبل كذا راح اذكركم بعائلة ماجد.
ابو ماجد:توفى قبل 10 سنوات بسبب نوبه قلبيه
ام ماجد:لاهيه بدنياها وناسية ان عندها اولاد
ماجد:اكيد عرفتوه
اخت ماجد مجد:غير عنهم متزوجه من ولد عمها جيفر وعايشة حيااة حلوووة
واخر وحدة ميس عمرها 12 سنه توفى ابوها لما كان عمرها سنتين
نرجع للواقع..
ناظر الرقم بخبث وقال:ان ما وريتك يامهااا ماكون ماجد
واتصل بدون تردد
...
نفس الوقت ..
مها يالسة تحط مناكير وتدندن:عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
ان شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طيرك الي يحبك موت لو حب قلبي غيرك
بدعي عليه يموت بدعي عليه يموت في قربك انت نسى انه ياعمري طير....الخ
ويرن تلفونها ع الاغنية يلي كانت تغنيها
مها:اووف مو وقته(طالعت الرقم)برااايه
رن ورن ورن لين تسكر
وكملت شغلها
...
هين ان ماوريتج ماتردين هااه..
رجع يتصل مرة ثانيه
عاد هني مها زهقت ورفعت التلفون بهدووء عسب مايخترب المناكير
مها بدفاشه:الوو
ماجد خق ع الصوت:الوو واحلا الوو والاحلا صاحبه الالوو
مها:منوو ويااي؟
ماجد:حبيت اسلم عليك واخاذ اخبارك واذكرك بالغرام الي انت ناسيته
مها عقدت حياتها:اسمعني جانك تعرفني قوول ولا تراني يتخذ الاجرائات بروحي<<<مسويه فيها بروفسورة
ماجد:ااه ياقلبي وتعاتب
مها:بااي واذا دقيت مرة ثاانيه يااااويلك
وانقطع الاتصال..
هيين ياامها ان ما وريتج وتهدد هاي مو سهله مثل اختها لاكن مجوود مب اي بنت شوارع تقص عليه
...........
مها نست السالفه وكملت شغلها بس هذا مب انها نست السالفه يعني ماببتخذ اجرائاتها ع قولتها
...............
.
.
.
.
في السوق عند الغلامين .. رغد ومحمد
محمد:رغود شرايج بهلفستان
رغد:رووعه
محمد يغني:وعليج احلا ياقلبي
رغد سحبتها:تعال بسك مغاازلة
محمد:هههههه
كان الفستان تركواز ماسك من الصدر رووعه
تأملت الفستان للحضات
محمد:شو ماعجبج
رغد:بلا اتخيله ع نفسي
محمد:ههههههههههه
رغد طقته ع راسه:باايخ
..........
.
.
.
.
فطوم:فصوول انـ
قاطعها:اصغر عيالج
فطوم:هع اسفه حقك علي
فيصل:من وين طالع الحب ياختي
فطوم:حبيبي قلبي انت اخووي الوحيد
فيصل بملل:اخلصي
فطوم:ابي فيلم assanationبلييز
فيصل:بشرط
فطوم متحمسه:شو؟
فيصل:تجهزي البوب كورن والجيز كيك ونطالعه مع بعض
فطوم:افا عليييك بس عليك العصير
فيصل بتفكير:امم اوكي
فطوم:يالله
..وطالعو الفلم وبعدها رقدوو..
.......
.
.
.
.
قرر خالد ياخذ امه وخواته لأبوهم في المشفي
نرجس:يالله بسرعه تأخرنا
الجوري:لحضة بس اتعطر
ونزلو تحت لقوهم مخلصين
سارو ع الموتر..وكان الجو شوي مكهرب
كل واحد تفكيره بردة فعل ابوهم..
وصلوا المستشفى بعد ربع ساعه الي مرت عليهم جنها ساعه..
نزلوا وسارو صوب غرفة ابوهم
مسك خالد مقبض الباب بأيد خاايفه
اما البنات الخوف مبين من ويهم وحتى امهم..
فتح خالد الباب
وكان ابوه مسكر عينه حسب انه الدكتور
تنحنح خالد
الكل:السلام عليكم..
فتح عينه بعدم تصديق:......
باس خالد راس ابوه
وكذالك البنات
اما امهم فكانت واقفه بعيد شوي خاايفه من ردة فعله
فجـــأة...
.................................
عند الشخصيات الجدد..
عند مجد وجيفر .. (مجد اخت ماجد)
جيفر بتريقه:ياقلبي ع الجمال والدلال
مجد بحيا:جيفررررررر
جيفر:عيونه وقلبه
مجد وجنه تذكرت شيء:جبفر
جيفر استغرب من جديتها:عيونه؟
مجد:انا خايفه ع ماجد من اصدقاءه اليووء((لا تاخفين عليه خافي منه))
جيفر:ماجد ريال وعاقل ماعتقد بتأثر منه
مجد:مادري والله
جيفر:حبيبتي لا تاخفين ع اخوج يصيد ما ينصاد
مجد:ههه يصيد ما ينصاد حلووة هااي هه
رن تلفون مجد وكان رقم تلفون بيتهم\
مجد:الوو
ميس ببكاء:مجددد
مجد:ميسوو شفيج تبجين
ميس:ماما طقتني
مجد قلبها عورها ع اختها:اوكي حبيبتي زهبي ثيابج بيي اخذج ترقدين عندي
ميس وهي تمسح دموعها:صج؟
مجد:هيه
ميس:بس لا تقولين لها اخاف ترفض
مجد:لا ما بترفض خليها علي
ميس:اوكي باي
..
جيفر:شفيها؟
مجد تتنهد:امي طقتها
جيفر:انزين قومي نسير ماخذها
مجد:يالله
............


انتهى البارت
.
.
توقعاتكم..
ضنكم شو ردة فعل ابو خالد؟؟؟؟
ضنكم ماجد شو بيسوي حج مها؟؟؟؟؟
ضنكم شلون بتصير حياة جنى من بعد زواج ابوها؟؟؟




لا تحرموني من تقيمكم للبارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:34 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 13

قراءة ممتعه للجميع..
.
.
.
.
.
.
.
فتح عينه بعدم تصديق
:......
باس خالد راس ابوه
وكذالك البنات
اما امهم فكانت واقفه بعيد شوي خاايفه من ردة فعله
فجـــأة...
ابو خـالد:علياء ما بتسلمين علي؟
خالد وخواته يطالعون ف بعض بعدم تصديق
ام خالد:سلامتك ياابو خالد
ابو خالد ابتسم:الله يسلمج..كيفكم ياعيال؟
الكل:بخير يبه
ابو خالد بأمر:خالد اليوم تبيع البيت الي خذتوه وتردون البيت
خالد:ان شاء الله يبه
يلسوا سوالف وضحك ..
الجوري:نرجس تعالي ويااي الكفتيريا حاسه بجوع فضيع
نرجس:ههه اوكي انتي سيري وانا لاحقتج
سارت الجوري وفتحت الباب ويايه بتظهر الا تنصدم بواحد
الدكتور معاذ:أأ..اسف ماشفتج
الجوري:حصل خـ..خير
تحكرت بسرعه اما هو فدخل الغرفه تنهدت وقالت بهمس:يذبح
نرجس:منو الي يذبح
نقزت الجوري:هاه لا محد
نرجس:بترمسين ولا كيف؟
الجوريقالتلها السالفه*
نرجس:ازيدج من الشعر بيت اسمع معااذ
الجوري:شو دراج؟
نرجس:سلم ع اخوي خالد وسمعت اسمه صج انه يذبح بس اخليه لج لان اكيد فارس احلامي احلا
طقتها الجوري وسحبتها ويااها
.........
خذت تلفونه ويلست تلعب فيه بعد دقايق وصل مسج ع تلفونه
((يابعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه الي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجي ..ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتك))
استغربت من المسج:سليمان
سليمان:هلا؟
ريم:في احد راسلك مسج
خذ سليمان التلفون وطالع الرقم ومسج:مادري منو!
ريم خذت التلفون ويلست تلعب فيه الا يوصل مسج ثاني:هلا حبيبي..شو مابنطلع اليوم؟؟
ريم حست بنيرااان ف قلبها وعطت سلمان التلفون
سليمان عقد حياته:منوو هاه؟
ريم عصبت:اسأل نفسك مو هو تلفونك
وقامت سارت الغرفه سكرت الباب بعصبيه
رمت نفسها ع السرير ويلست تبجي
اتصلت ف جود وقالت لها حست انها تبي تفضفض حج احد
جود:انتي غبيييه يمكن احد غلطان
ريم:لالالا يعني ليش ماحط اهميه للموضوع
جود:لان عارف نفسه ياحلوووة لازم تكوني معاه تخليه يثبت لج انه بريئ وانا اعرف سليمان مب سوالفه جيه
ريم:تتهجين جيه؟
جود:هيه سيري راضيه ابسرعه لا يطير ترا ريلج خوقاااق
ريم:جببب انتي
جود:هههههه
....
كانت بتقوم تسير له حست بدوار وألم وهي الحين في نهاية الشهور يعني التاسع
ريم:اااااااااااه يابطني
فز سليمان الي كان يالس ع اعصابه
دخل عليها كانت حالتها ماتسر صديق ولا عدو
اخذها من بعدما لبسها العبااة بعد عناااء طبعا
............
.
.
.
راح اعرفكم ع عائلة جديدة..
جيران ام عبدالله

عائلة ابو مشعل:ريال اعمال عمره 45 سنه طيب ويحب اولاده
ام مشعل:طيبه وحبوبه وف حالها
مشعل:وسيييييم لدرجه اخته تتغزل فيه هع هع
سديم:اخت مشعل حلووووووووة وف عمر مهرا بس دام انه مهرا بطرانه فهي ربيعه مها الروح بالروح
...
كانن قاعدات في حديقة بيت ابو مشعل الواااسعه
الا يرن تلفون مها ..
مها:الوو
..:ياهلا بصاحب الصوت
مها:انت لو دقيت مرة ثانيه يااااويلك فاهم
اكيد عرفتوه؟؟؟
ماجد
ماجد:لا يقمر انا ماخاف من احد
مها:اوريك
وقطعت الاتصال
يلست مها متنرفزة
سديم:بلاج منو كان وليش عصبتي
مهاقالتلها السالفه)
سديم:شرايج نتصل فيه وانا ارمس بصوت ولد
(سديم ماشاءالله عليها تقدر تقلد اي صوت هع هع
مها:فكرة
ويات بتتصل الا قطع عليهم الرمسه
ام عبدالله:يالله يامها بنسير
سديم:يالسين خالتي
ام عبدالله:ياايبنيتي الحين بيأذن المغرب
ابتسمت سديم:الله وياكم
مها:سدووومه تعالي ويانا
سديم بحيا:لالا مرة الجايه
مها:يالله جدامي البسي عباتج
سديم:هههه
وسارت تلبست
يلسو سوالف وضحك ونسو سالفه ماجد
...............
.
.
.
:اسمعني جانك تبي ترمسني ارمسني جانك ماتبي بالطقاااق
:انا حبيتج يا مهرا
مهرا:حبتك القرادة
الولد:الله يسامحج يامهرا بس تعرفين شلون مابخليج تتوفقنين ف حياتج
مهرا بلا مبالاة:روووح زييين باي
وقطعت الخط
مهرا مسحت كل ارقام الشباب الا ماجد
طبعا حبيب القلب
دزت له مسج(حبيبي ولهت عليك لما تفضى دق علي)
وطلعت للصاله ..
يلست ع القنفه بغرور
كانت لابسه
برمودة ابيض جينز ويا تيشرت فوشي حفر
وشبشب وردي
فتحت التلفزيون
فرت الريمود:اففف
........
.
.
.
نفس الوقت عند مها وسديم
مها:ههههههههه الله يقطع بليسج ذكرتيني بالبوياات يلي كانو بمدرستنا
سديم:هههه
الا يات مهرا
يلست بغرور
سديم:وعليكم السلام
مهرا:اسمعييني انت وهي مب متفيجه حج الضرابات
مها:احين منووو يبا الضرابات
مهرا سكتت ويلست تاكل من الكيك
سديم وهي تغيضها:مهاووي امس شريت بلوزة من هانج تن رووعه
مها:شو لونها؟
سديم:ازرق
مها:ياااي احلا لوووون
سديم:مهااوي شرايج نسير السوق
مهرا:كح كح
سديم ومها كتمن ضحكتهن
مها:سلامااات عسى ماشر
مهرا طالعتهم بغرور وقامت بتمشي الا تتخرفط وتطيح
مها وسديم:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه
مهرا:وجعع شو يضحك
مها:هههــمايضحكـههه شيء
سديم تكمل:بس طحتي شوي
وكلموا الضحك
عصبت مهرا:سخيفات وباااايخاات
.........
.
.
.
في بيت ابو احمد تحديدا عند جنى
كانت يالسة وللحين تفكر بموضوع ابوها تخااف من الي ياااي تتمنى لو انه ضنها يخيب..
شوي ويوصل يرن تلفونها
((شجووونه يتصل بك))
ردت ع طول ولهت عليها
جنى بلهفه:هلااا
شجون بصوت مبحوح:شحالج جنى؟
جنى استغربت:انا بخير وانتي؟
شجون:تعبااانه يااجنى
جنى:شفييج؟
شجون:جنووون وليد بيسافر وموب راد الا بعد 3 سنوات
جنى وهي تستوعب:شووووووووو؟
شجون:الي سمعتيه ياجنى
جنى:شو السبب؟
شجون:انتي ياجنى
جنى تبلع غصتها:شو؟
شجون:اي ياجنى هو ماقالي بس بروحي اكتشفت بليييز قوليييله لا يسير بلييز
جنى:وكيف اقوله ياشجوون
شجون:اتصلي فيه ياجنى الله يخليج..
جنى:هاه مادري ياشجون
شجون عصبت:بتتصلين ولا شلون؟
جنى:لاتعصبين بتصل بس خايفه يردني
شجوون:انتي اتصلي والي مكتوب بيستوي
جنى بقلق:اوكي
.....
كانت تضغط الارقام بتردد
ضغطت ع الاتصال وتحس انها بتموت مع كل رنه قلبها يدق اكثر واكثر
دقايق الا وياها صوت رجولي:الوو
جنى بتردد وخوف:وليد
وليد نزل التلفون وحب يتأكد من الرقم وهو مستغرب من اتصالها:بشحمه ولحمه
جنى:وليد ليش بتسافر
وليد سكر عيونه مايبي يضعف جدامها:بكمل دراستي
جنى:بس الكل محتاجك
وليد:لو كان الشخص الي تقولين عنه محتاجني ما فرط بحبي له
جنى نزلت دموعها وقالت بصوت باكي:ليش تعذبني ياوليد
وليد:وانتي ما فكرتي يوم عذبتيني
جنى:وليد ماتوقعت انك بتقولي جيه بس صدقني من ذاك اليوم وانا...
وليد:وانتي شو؟
جنى قالتها بسرعه:حبيتك
وليد للحين مو مستوعب:شوو؟
جنى:....
وليد:....
جنى:وليد الله يخليك لا تسافر
وليد:انا لازم اسافر
جنى:وانا(تلعثمت)اقصد احنا
وليد:شهر وراد
جنى بعفويه:واييد
وليد حب يحرجها:وانا صبرت عليج اكثر من 3 سنوات
جنى صارت حمرا:وليد انا لازم اصكر
وليد:وين تو الناس
جنى:مو انت بتسافر خلاص انسااني
وليد:جنوون والله شهر بليييز افهميني
جنى بعفويه:جانك تحبني ما تسير
وليد:اااه ياقلبي
جنى حست بعمرها:وليد اانا لازم اصكر يالله باي
وسكرت من دون ما تسمع رده
اما وليد فرحاااااان الله طاير من الفرحه
ونفس الشيء جنى
...
رد فكرها لقبل 3 سنوات
كانو سايرين المزرعه وكانت يالسة عند المسبحه
الا وياها وليد ويلس يسولف وياها
وليد بجديه:جنى
جنى:هلا؟
وليد:جــنى انــا ...
جنى:شو وليد ارمس
وليد:انا احبج ياجنى
جنى:شوووو انت ماتستح
وليد:ياجنى انا قصد شريف وانا مستعد اخطبج
جنى:من الحين اقولك انا مب موافقه وفر حبك للي من مستواك
...
لعنت وشتمت نفسها ملوين الف مرة بس ف النهاايه تذكرت الي استوى قبل شوي ابتسمت بخجل
...
بشرت جنى شجون الي طارت من الفرح
.
.
....
وبس..
....
توقعاتكم..

شو تتوقعون يستوي حج ريم؟؟

شو نهايه ريم وسلمان؟؟

شو رايكم في وليد وجنى؟؟

تتوقعون ماجد راح يتزوج جنى؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:35 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 14 قراءة ممتعة..
.
.
.
.
شهقت بفرح:يعني بنستوي تحت سقف وااحد..؟؟
.....:اكيد ياعمري
:احبك يابعدهم
:اموووووت فيج ياقلبي يااحلا مهرا
مهرا بدلع وغنج:متى بتخطبني
ماجد:صبري جمين يوم وان شاء الله بكون خطيبج الا ريلج
تشققت من الوناسه
بعد انتهاء المكالمه..
خذت لها شاور ع السريع ولبست فستاني ميدي خفيف لونه عنابي وشعرها رفعته بشكل سريع
نزلت تحت وبالها مشغول بماجد
ويلست تدندن:هنوني هنوني ياااناااس هنوني حبيبي راجعلي وبتفح عيوني برجعته ليا بتنور الدنيا
خلوني اتهنى لالا تلوموني
مها وسديم كتمو ضحكتهم لان صوتها يضحك
مهرا بتريقه:هلا وغلا
سديم:من وين شارقه الشمس
مها:الا من وين غاربه الشمس
ههههههههههههههههههههههههه ه
مهرا ماحبت تخرب ع فرحها:صج انكن خبلات
سديم ببرأة:الخبل ما يرمس الا
مها:الخبــل
:ههههههههههههههههههههههه
مهرا:يالله ذلفوا
مها وسديم:ع جبدج
مهرا:اسير عنكم احسن لي
مها:احين منو ذلف
ههههههههههههههههه
سديم سحبتها من ايدها:ليوم وايد ضحكنا
عبدالله:عساها دوم
((لا تستغربو ان سدومه ترمس عبوود لانهم من صغار ويا بعض))
سديم:بسم لله من وين طلعت
عبدالله ببرأة:من بطن امي
مها:هههاي
طالعتها سديم:ذلفي جامي يالله
........................................
.
.
.
.
يالس ع اعصابه شوووي والا تطلع الدكتورة
سليمان:بشري
الدكتورة بأبتسامه:مبروك بنت زي امها بزبط
سليمان:الله يبشرج بالخير..ممكن اشوفها
الدكتورة:زي منت عايز
...
سليمان:طالعه ع ابوها
ريم:لا والله طالعه علي وتشبهني
سليمان:ضحك ع اسلوبها الطفولي:فديتهم انا المعصبين
ريم:لا ترمسني
سليمان:ياعمري والله مادري عن الرقم
ريم ابتسمت:واااثقه فيك
سليمان بمكر:وحركتج تقول شيء ثاني
ريم:كنت غبيه ماافكرت ف شيء
سليمان بهمس:جذي تحبيني
ريم:واكثر
سليمان:ااااه ياقلبي
يقطع علهم بكاء بنتهم
الي خذتها ريم تسكتها
دقايق الا الاهل مجتمعين من الصغير للجبير
والكل فرحان
جود:شو قررتوا تسمونها
جنى بسرعه:سموها ميرا
الكل ابتسم لان ع اسم المرحومه ام محمد
سليمان ابتسم وقال بمرح:هل توافقين ياأم ميرا
ريم ابتسمت:مابلاقى اسم احلا من هالاسم
بعد شوي الا وصلوا ريم والجوري وبعدهم يت فاطمه
.....................
.
.
.
.
.
شجون ووليد ممخطين بخطة جهنميه
شجون بتاخذ جنى برع عسب وليد يبا يشوفها
شجون:جنوو تعالي بنسير الكفتيريا ابى اشرب ماااي ريجي نشف
جنى:هههه اوكي يالله
وطلعت شجون قبل غمزت حج وليد بمعنى نجحنا
طالعت وراها جنى الي كانت منزلة راسها وتمشي ماحست الا شجون تدفها صوب وليد
جنى عصب رفعت راسها لقت انه مابينها وبين وليد الا شعره
رجعت ع ورى
وكبرت بعيون وليد اكثر
قالت بصوت ناعم الي خق عليه وليد:سوري هـ
ماامداها تكمل الا ووليد قاللها:اوريها شجون شو تبي بعد
جنى جات بتمشي:سلامتك
وليد:اول ردي الي خذيتيه
جنى استغربت:شوخذيت
وليد:قلبي وعمري
جنى استوت حمراااا وقالت وهي تغطي ع الخجل:مابي كيفي
وليد:هههه
وركضت صوب شجون الي ما سلمت مننها
شجون كانت طاايرة من الفرح لان وليد تغيرت حالته الى الاحسن
.
.
..
.
..
تأملت نفسها لفترة ثم رجعت تطالع الروايا يلي بأيدها
حست بملل ويلست تفكر بعلاقتها هي واختها
قررت انها بتحاول تعدل العلاقه بس الي حطته فبالها انه اختها كارهتها
اتجهت لغرفه اختها
طقت الباب مرة مرتين ماسمعت حس لها فتحت الباب بهدوء كانت اختها نايمه كانت بتطلع بس عينها طحت ع التلفون يلي يمها
**هذا مب تلفونها؟؟؟ عيل تلفون من لا يكون؟؟؟ وشهقت**
مهرا بخوف:شو تسوين هني
مها:عمري ما توقعتج يامهرا لييش لييش امي ربتنا احسن تربية لييش تسوين فينا جذي(وبجت)
مهرا بهدوء ولأول مرة:بيخطبني قريب
مها شهقت:يخطبج لا يامهرا لا تصدقين واحد يرمسج بالتلفون لو كان يحبج خطبج من اول وماكان يرضى ترمسيه من دون شور هلج فكري يا مهرا بعقلج مو بقلبج
مهرا:بس انا حبه ومابتخلا عنه
مهرا:حتى ع موت امي الله لا قال
مهرا:.......
مها:لوتبينا نبقى خوات لا توافقين عليه وقطعي علاقتج وياه
مهرا نزلت دموعها:طوول عمرج تكرهيني انتي وسديم عمركم ما رسمتوني كوحدة منكم
مها:شفتي اسلوبج ويااانا
مهرا:نتو تجبروني
مها:انتي يلي تكرهيني انتي خربتي ع خطوبتي من راشد يرانا القدام
((راشد خطب مها وكانو يرانهم بس من بعد ما رفضته مها طبعا بعدما مهرا خربت كل شيء انتقلوا)
مهرا نزلت راسها:لاني يا مها كنت احبه
مهرا:تذكري يا مهرا ان الحب تضحيه يعني انتي ماكنتي تحبيه بل كانت مراهقه
مهرا:وماجد
مها:منو ماجد
مهرا:يلي بيخطبنا
مها:انسييه يامهرا
مهرا:صعبه
مها:انتي ما تفهمين يلعب عليج
مهرا:ه..
كانت بترمس بس رن تلفون مها
((السبال يتصل بك))
هههه ونعم الاسم
مها:اووووف اذاني
مهرا بخوف:منو؟
مها:واح يدق كل يوم مادري شسوي فيه
مهرا نزلت اسها ونزلت دمعه من عينها:كله مني
مها:شفيج تبجين شو كله منج
مهرا(قالت لها كل السالفه)
مها:يعني هذا ربيعه
مهرا:هيه
مها:شرايج ارد
مهرا:وحطي ع السبيكر
مها:اوكي
ردت مها:الووو
ماجد:ياهلا واحلا هلا واحلا الوو بهدنياا كلها
مهرا انشلت وماقدرت ترمس للحين مو مستوعبه انه يخونها
مها:اسمعني يـا.....
ماجد:وياج ماجد الـ.... عمري 20 سنه ارس ف ..... واحبج
مها:أ
مهرا:يالماتستح ع ويهك تخوووني اكرهك اكرهك ولا بتقبل الزواج من واحد خاااين يالـ....
ماجد بذهووول:مهراااااا؟
مهرا:قليل الحياااااااا
وقفلت الخط
مهرا حظنت مها:سامحيني يامها وبشتريلج بطاقه يديدة والهالتلفون الـ..... بحرقه والي فيه
مها:كفانا دموع ويالله ننسى الي صار

................................................
عند محمد ورغد
محمد:حبيبتي بنسير العين حج 3 ايام نغير جو
رغد:صج.؟
محمد بمزح:وبجذب يعني؟
رغد:هههه سوري
وسارت رغد تجهز الملابس
ويوم خلصت
ع السريع لبست عباتها لفت شيلتها وتعطرت من عطر جوتشي
في السيارة كان الجو رومااانسي وغير الكلمات الرومانسيه الي يرميها حمود ع رغودة
.................................................. .......
عند فجر وفراس
فجر:فروووووس احين جم مرة انا الم هالوسخ
فراس:شوييخلص الموفي وبرقد
فجر:هيه انت اتشوف الموفي وانا انظف
فراس:عادي تمون
فجر يات اتظربه الا يركض وتركض راه لين طاحت فجر ع السرير وفرس فوقها و.........
.................................................. ............
اما عند ريم فرحانه هي وسليمان وحياتهم صارت حلوة من بعد ميرووه
.................................................. ................

توقعاتكم

هل مهرا ومها بتم علاقتهم جذيه؟؟
هل ماجد بيسكت عن مهرا؟؟
شو احلا شخصيه؟؟
وشو احلا ثنائي؟؟؟
وشو رايكم بالباارت؟؟؟


سي يو






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:40 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 15 قراءة ممتعة للجميع..
.
.
.
.
.


صحت وفتحت عينها التفت يمها لقت اختها راقدة وياها
ابتسمت وهي تتذكر الي استوى
قالت بهمس:مهروو نشي مهرووا
مهرا:اممم خليني ارقد
مها:قومي ساعه 11
مهرا:الله يخليج ابى ارقد
مها:ياوييلج من امي اذا درت انه للحين راقدين
مهرا نشت وفرت اللحاف عنها
اما مها سارت صوب غرفتها
خذت لها شااور ع السريع
لبست تيشرت بنفسجي وبنطلون جينز ازرق فاتح اسكيني
ورفعت شعرها ذيل حصان
اما مهرا لبست فستان ميدي قصير رفعت شعرها بطرقع مبعثرة ونزلت خصل ع وييهها
نزلت تحت لقت اخوها واختها وامها يالسين
حست انها مشتاقه لهم حست ان حياتها تغيرت
كانت تعيش بوهم
عبدالله:حوووه وين سرتي؟؟
مهرا:شو حارنك
مها:عبود ودني اليوم عند فطوم
عبدالله ابتسم:حاضررين للحلوين..
مهرا:بسير وياج
مها ابتسمت وحست بتغير مهرا:شو قلت يااخي العزيز
عبدالله:بشرط
مها بملل:عنبوووه بتذلني
عبدالله:ههههه انزين سيروو 5 دقايق وتخلصن
مها ومهرا:حااضرين للحلوين
وركضن يتساابقن
تلبسن وخلصن ونزلن عسب يسيرن وياااه
.............
.
.
.
.
.
اتصلت حج الجوري ونرجس وقالت لهن ايوون عسب تستوي يممعه حلووة
اما البقيه فقالن انهن بيروحن عند ريووم المشفي
شوي الا وصلن البنات
وحدرن غرفة فطوم الي عفسووه عفس وقلبووها فوق وتحت
فطوم وهي تحاول انه صوتها ينسمع:بنااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااات
بس البنات مشغولات ف الاغاني والسوالف والاكل
سارت فطوم صوب اللاب توب الي حاطيله سماعات وصكته
البنات:سبــــــــــــاااا� �اااله
فطوم:سبالة ف عينكن من سااعه ارمسكن وانتن ولااااا
نرجس:سباله سباله سباله
فطوم:انطمي انتي
نرجس:منو ينطم
فطوم طلعت لسانها:انتي
وقامت نرجس تلحقها وفطوم طارت برع الغرفه
ونرجس تلحقها لين وصلن عند الباب الخارجي
تنحنح فيصل
اما نرجس انخشت ورا الباب
حست نرجس انه سار ويات بتطلع من ورا الباب الا فيصل راد
:السموحه يا شيخه
وتطلع فطوم وهي مييته ضحك
نرجس سارت داخل وقالت بصوت عالي وهي مب حاسه بعمرها:اوريييييج يالسباله
فيصل وفاطمه:هههههههههههههههه
عقب يلسوا وبعدها الكل سار ع بيته
.
.
.
.
اليوم الثاني ع الصبح
في المشفي عند ريوم
كانن البنات يالسات عندها ويسولفن والي تلعب وياا ميرووه
شجون:ومتى ناووية تردين بيتج؟
ريم:ههه باجر ان شاء الله
جود:واخيررا بيستوي طفل ف البيت عندنا
البنات:هههه
شجون: بنات قولن امين
البنات:امييييييين حج شوو؟
شجون:ااه يالملقوفاات دعيت من قلبي ومابيكن تعرفن شو دعيت
البنات انقهرن منها
اما ريم وشجون ماتن من الضحك ع شكلهن
.
.
.
.
عند الشباب
كان يالس سليمان والابتسامه شاقه وييهه
وليد:يااولد اشك انك يالس ف دعاية سجنل 2
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههه
خالد قام وهو يمثل:مبروك يااستاذ سليمان ع الافتتاح
سليمان وهو يكمل:الله يبارك فيك..اول شخصين لهم معجون اسنان free
فارس:انا اول
محمد:لا انا
احمد:لا انت ولا هو انااااااااااااااااا
كانت قعدتهم ونااااسه وسليمان الي نسى انه استوى اب ههه
.
.
.
.
غرقت عيونها بالدموع وهي تشوف تلفونها
طلعت منها هالكلمه بقهر وكره:اااااااااه
ركضت لها اختها:اشفييج شو استوى لج ليش تبجين
مها:امنووو؟
مهرا:ماجد ماغيره
مها بخوف:شو قال؟
مهرا:انه بيقول حج اخوي عبدالله كل شيء
مها بتفكير:وشو دليله
مهرا:المسجات
مها ابتسمت:والرقم الي كنتي ترمسينه منه محد يعرف عنه
مهرا:اي بس
مها:لأا بس ولا شيء قومي غسلي ويهج
.
.
رد البيت ويلس كانن خواته يالسات يطالعن التلفزيون
:السلام عليكم
مها ومهرا:وعليكم السلام
عبدالله:شحالكن؟
مها:بخير طاب حالك وانت؟
عبدالله بخير:ربي يسلمج
مها ومهرا:دوم ياربي
عبدالله طالع اخته مهرا واكنت نظرته كلها ثقه
مهرا بلعت غصتها:بلاك طالعني جيه؟
عبدالله ابتسم:اطالع اختي فيها شيء
مهرا:ههه قلتها بروحك اختك هب مرتك
عبدالله اتكه ع القنفه وابتسم
مهرا:اعترف
عبدالله:اعترف ف شو؟
مها:منوو مرتك
عبدالله:ههههههههههههههههه بلاكن متخبلات
.
.
.
.
نزلت تحت لقت الكل متيمع ع الغداء قالت بهدوء:السلاام عليكم..
الكل:وعليكم السلام
باست راس امها وابوها ويلست
ابو خالد:ها يابنتي شخبار الجامعه ويااج
الجوري:زينه يبه
ابو خالد:الله يوفقج وانتي يانرجس؟؟
نرجس:هاي اخر فصل واخلص
ابو خالد:الله يوفقكن..وانت ياخالد كيف الشغل وياك؟
خالد:الحمدلله يبه مرتاح
ابو خالد:الله يوفقك هاه متى تتزوج؟
ام خالد نقزت:احين ادورلك ع عروس سنعه
الكل:ههههه
ام خالد:وانا شو قلت
خالد باس راسها:ماقلتي شيء فديتج خلني استقر اف شغلي
ام خالد:الله يوفقك
.
.
.
.
مرت الايام واليوم اخيس يوم بالنسبه لجنى
اليوم راح تيي مرت ابوها **الهنوف**نزلت جنى عسب تتفحصها هع هع
وكانت فجر موجودة..
.
.
.
توقعاتكم...
ضنكم شو ردة فعل جنى؟؟
ومن هي هنوف وشو ردة فعلها؟؟
كيف راح تكون حياة ريم وسليمان ويا ميروه؟؟
وهل ماجد راح يخطط لفكرة جهنميه؟؟
شو ردة فعل نرجس من بعدما جافها فيصل؟؟

انتظروووني ورا بااجر ولا تحرموني من ردودكم...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:45 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت 16 واسمحولي ع التأخير ..

قراءة ممتعه
.
.
.
.
.
.
.
تفاجأت من مكالمته وحست انه بيغمى عليها
ترددت ترد او
ف الاخير قررت انها ترد تبي تتخلص منه
ردت بخوف وقلق:....
:واخيرا رديتي
حست بقشعريرة في جسمها وقالت وهي تستجمع قواها:شو تبى مني؟
:انا بخطبج ولو ماوافقتي يااويلج
:مابيك عافك الخاطر شو تبى مني شوووووووو
:مهروووووووووو لا تصارخين ع ماجد ال.....
مهرا:ومن يكون ماجد يلعب بمشاعر بنات النااس
ماجد:حاسبي كلامج لأيج الحين اف بيتكم ومايهمني شيء
مهرا حست بخوف قالت وهي تقاوم:سوها جانك تخاف ع خواتك
ماجد:خوواتي لاتيبيهن ع لسانج الوسخ اشرف منج
مهرا:هههه دامهم خواتك ف الله يستر
ماجد:ججججججججججججب
مهرا:اقلب ويهك ان دقيت مرةة 2 بتشوف الويل
ماجد:5 دقاايق وبتجوفيني عند باب بيتكم واخوج لو هب مصدقني اليوم بيصدقني
مهرا حست بخووف
.
.
.
.
طالعتها بقهر حست ان ودها تذبحها ولو انها للحين مارمست بشيء
جنى بقهر وكره:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جنى قررت انها تماشيها ولو غلطت غلطة بتوريها الويل
مدت يدها بتصافحها:شحالج؟
الهنوف:بخير وانتي؟
جنى:بخير دامج بخير
ابو احمد:جنى خذيها لغرفتها
جنى وهي تفكر اي غرفة:اي غرفه
ابو احمد:وفي غيرها من الغرف
جنى انصدمت يعني بترقد ف غرفة امي لااااااا لكن قالت وهي تقاوم كرهها:تعالي وياي
وهي تمشي سمعت صوت فجر:انا استأذن
فراس ياا
خذتها فوق وفتحت لها غرفتها:حطي اغراضج هني
خذت جنى اغراضها ع السريع ونقلتها لغرفة امها
الهنوف وهي تفتح الكبت:ملابس منو هااه؟
جنى بقهر:ملابسي
الهنوف:وانا وين راح احط ملابسي؟؟؟
جنى:حطيهم ف جنطتج وباجر يستوي خير
الهنوف:اسمحيلي جنى انا مااحب احط اغراضي ف جنطه
جنى عصبت بس تمالكت سحبت ملابسها وقالت حج الخدامه تاخذ ملابسها
وسارت غرفة امها وفتحت الدولاب ويلست تشم ملابس امها وتبجي
سمعت دق ع الباب
فتحت الباب:هلا يبه
ابو احمد استغرب:وين هنووف
جنى:بترقد ف غرفتي وانا برقد هني
ابو احمد عصب:تعارضين كلامي
جنى:ماعاش من يعارض كلامك يبه بس مستحيل ترقد ف غرفة الغالية
ابو احمد:لييش انشاء الله
جنى:انا برقد هني وخلاص
ابو احمد عصب وقال:تنقلين اغراضج من وين مايبتيها وهالغرفة محد بيرقد فيها غير الهنوف
جنى:مادك ماتبي حد عيل محد بيرقد فيها خلها بغرفتي وانا برقد ف الصالة
وطلعت قبلا تسمع كلام ابوها
وسارت الصالة ورقدت فيها ودموعها ع خدها
.
.
.
ع الصبح نزل وهو كاشخ جاف بنية راقدة ومتلحفة استغرب
قرب منها لقاها جنى..
احمد:جنوو جنىى نشي
فتحت عينها بتعب واضح وقالت:بلاك؟
احمد:ليش راقدة هني؟
جنى ماحبت تقوله عن الي صار فقالت:كنت متابعه فيلم ومن التعبت رقد
احمد:اها اوكي عيل انا طالع
جنى:وين بتسير؟
احمد:الشغل
جنى ضربت راسها:اووه نسيت اوكي العصر بتظهر؟؟
احمد:امم يمكن
جنى:اوكي ابى اسير عن شجون
احمد:اممم اوكي ساعه 5 كوني ياهزة
جنى:اوكي
.........
طبعا ريم من ظهرت من المشفي سارت بيت امها عسب اول طفل لها
اما سليمان ايي كل يوم يشوف مرته وبنته
وجود فررررررررحااااانه
جود:ريمووووه بنتج كله تبجي تعبتني
ريم خذتها وهي تبوسها:كووني رقيقه
جود تطالعها بنص عين:ليش انا هب مالية عينج؟؟
ريم:نوو
جود:جبببببببببب
ريم:يالسباااالة بنتي رااقدة
جود:طالعه ع امها لو اتيبون طبول الدنيا مابتصحى
ريم:سباااله
جود:طالعه عليج
ام محمد:انتي ماتيوزين عن طبعج استويتي ام خلاص عااد
جود:ههههههه
ريم:جب انتي
.
.
.
.
:حااااااااااااامل؟؟؟
:اي؟؟؟
:يعني بستوي ابو
:بس عاااااااد
:خلني ابشر امي
.
.
انتشر الخبر بحملها والكل فرح لهم
.
.
.
فطوم:شوووو فجر حااااااامل؟؟؟
جنى:ايييييه تصدقين ياافرحتي
فطوم:ليييش ماتقولولي من قبل
جنى:ههه دايم ريوم تبشرج والاخت مشغوله وياابنتها فقلت ابشرج
فطوم:فديتج
.
.
.
....:جيفر انت من صجكككك؟؟؟
جيفر:اي الحين اتصلوا علي وقالوا لي انه ف العنااية الرمزة
مجد:شووو استوى له؟
جيفر:حادث
مجد:ابى اسيرر الدختر عنده
.
.
.
في المستشفى
الدكتور:ماجد ال... عطاكم عمره
مجد:ماااااجد لاااااااااااااااااااااااا ااااا
جيفر يهديها
.
.
بعد ثواني يت ام ماجد يلي دايم متأخرة هي وميس
ميس:وين مااااااجد؟
جيفر بحزن:عطاكم عمره
ام ماجد:شوووووو واغمى عليها
ميس انهارت وياوو الدكاترة وخذووو ام ماجد يلي الكل استغرب من حركتها بس ف النهاية تبقى امه
.
.
.
في بيت ابو عبدالله
مها بحزن:ف منتدى .... عضوو توفى
مهرا حزنت عليه:شو اسمه
مها:only memo
مهرا:شووووووووووو؟؟
مها:بلاج؟
مهرا:هذا الحقير ماجد
مها:اذكري الله ترحمي عليه الريال مات
مهرا نزلت دموعها:لا اله الا الله لا اله الا الله
.
.
.
مرت الايام واليوم ثالث ايام العزاء
ام ماجد من صحت يلست تبجي ومجد تبجي وميس مانزلت حتى تقابل الضيوف
اما اصدقاء السوء يلي كانو ويااه بخير ماستوى لهم شيء وندموا ع كل لحضة غلطوا فيها
..
طالعت تلفونها لقت((prince))يتصل بك
ردت عليه
مجد:هلا جيفر؟
جيفر:مجد اليوم بتردين البيت
مجد تهندت بتعب:اي
جيفر:في احد غريب
مجد:لا بس خاللاتي وعماتي وجدتي
جيفر:عيل انا ياي
..
جيفر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلم عليهم وقعد يم مجد
عم الصمت ثواني
جيفر:يالله مجد سرينا..احنا نستأذن
الكل:الله وياكم
ام ماجد وهي تمسح دموعها:مجد تعالي باجر؟
مجد وهي تبوس راسها:ان شاء الله
وسلمت ع خاللاتها وعماتها ويدتها وسارت
.
.
.
كان يالس ويفكر ف الي جافها
((ياربي هالبنت ملكت احاسيسي من اول نظرة جفتها اااخ بس لو اعرف اسمها فديتها))
.
.
.
انتهى البارت..
اتمنى ينال ع اعجباكم ..
توقعاتكم ..

ضنكم ام ماجد بيكون طبعها هادئ ام بترجع مثل قبل؟؟
هل فجر راح يتحثث حلمها ام يستوي مثل قبل؟؟
ومن هالشخص يلي حب ومن تكون حبيبته؟؟
هل راح جنى ترقد ف صالة كل يوم؟؟
شو تتوقون يستوي بين الهنوف وجنى؟؟


سؤال اخير .. شو رايكم ف البارت .. وشو تعليقكم لبارت اليوم؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 10:46 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 17 قراءة ممتعه للجميع ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
حطت راسها ع كتوف اختها
قالت بصوت اشبه للهمس:شرايج نسير العزا؟؟
مها:انتي مينوونه امي بتسألنا وين سايرين؟؟
مهرا:بقوللها ربيعتي اخوها مات
مها:مادري قوليلها وان وافقت بنسير
مهرا:تعالي ويااي
...
ام عبدالله:لو كنت اقدر كنت بيي وياكم
مهرا تلعثمت:هـا...
مها تحاول انها تغطي ع اختها:ارتاحي اماية بنرد بسرعه
ام عبدالله ابتسمت:الله يحفظكن ان شاء الله
.
.
.
.
حدرت المطبخ وحست انها كانت مرتاحه ف نومتها
شربت ماي عقب يلست ع الطاوله يلست تاكل مربى ويا خبز
شوي الا حادرة الهنوف ولابسة مخور ازرق:صباح النور
جنى وهي تنزل كوب الماي:صباح النور
قامت بتسير
الهنوف:ع وين ماكملتي اكلج
جنى:شبعت
الهنوف:دامج شبعتي ليش ماتاخذين صحونج؟؟
جنى:الخدم بياخذونه وهذا نظام البيت
الهنوف:الخدم اي خدم؟؟
جنى عصبت:خدمنا يعني اي خدم؟
الهنوف:كلهم ساروا بيت امي عسب امي مريضه وتبي احد يعتني بها
جنى عصبت اكثر:دامها محتااجه احد يعتني بها ليش تزوجتي ابوووي جان يلستي عند امج
الهنوف يلست بغرور:والله هذا الي استوى وتزوجت ابــــوج
جنى طلعت من المطبخ وسارت غرفتها الي هي غرفة امها
ويلست تبجي وتبجي
لين رقدت ع الفنفه
.
.
.
.
في عـــالم مليئ بالحب والسعـــادة
مكان يملئه حب شخصين ..
:بلاك اليوم تبيني اكشخ واتلبس وين بنسير
:مابنسير مكان بس ابيج تنزلين وياي ع الصاله
فتحت الباب وحطت ريلها ع اول خطوة من الدري
الا وتسمع اغنية **الله يباركلي فيك**مالت تامر حسني
وفراس يبتسم لها ..
((الله يباركلي فيك يااغلا من عينياا الله يخليكي ليه ..الخ))
ابتسمت له ونزلت برقة وكأنها الاميرة
كانت لابسة فستان زيتوني قصير عليه قصة من الصدر وفيها كرستالات ورافعه شعرها ونازلة خصلات منه بشكل عشوائي
وهي تمشي نزلت خصلات من شعرها ع ويهها
خقق عليها فراس وحضنها
مسكها من يدها وسحبها لمكان ظلام وفيه نور الشمعه
امرها تطفي الشمعه وعقب انفتحت الانوار وخقت ع المكان كان مزين بلون احمر وذهبي
والكيك مكتوب عليه
(i will be mom)
كان روعه... قصته عقب تصورو هي واحمد
احمد بصوت مليئ بالحب:فجورة
فجر خقت ع صوته:عيونها؟؟
احمد:تسلملي هالعيون..تعالي وياي
يلسها ع القنفه ومد لها علبة حمرة عليها شريطة بلون ذهبي
فتحتها انبهرت من شكل الخاتم كان عبارة عن خاتم المــالس ع شكل وردة
ابتسمت له وقالت:تسلم يا احلا ابو رهف
ابتسم لها:ليش رهف؟؟
قالت بدلع:احب هالاسم
ابتسم لها وباسها ع شفاتها
.
.
.
اليوم ريم بترد بيت ريلها
جود بحزن:بشتاق حج ميروووه
ريم:تعالي كل يوم عندها الي يبيها ايي بروحهه
جود:ههه باايخه
ريم:مب ابيخ عنج
وصل لريم مسج من سليمان انه برا
لبست عباتها ولفت شيلتها واشرت لميري تاخذ غراضها
.
.
.
:ع وين
:بسير عند مها ومهر يرانا
مشعل:شوو مهرا لا تسيرين بيتهم
سديم:لييش؟
مشعل:هااي مهرووو مابيج ترابعينها
سديم:لا حرام عليك هي طيبه تغيرت واييد احين
مشعل:قلتلج لا
سديم والدموع ف عيونها:مشعــل
مشعل رحمها:سيري بس لا تتأخرين
سديم باسته ع خده:مشكوور ياحلا اخو فديتك انا
مشعل ابتسم بس من تذكر مهرا حس بقهر
تذكر يوم كان بيطلع جاف بنيه يالسة ف بلكونه ووترمس ولد
((اكيد تذكرو هالموقف))
تذكر انه كان يطالعها بقرف ونفس النظرات كانت ف عيونه وهو يتذكرها
:حووووه انت تطالع منوو جيه ماجوف شيء ف التلفزيون مقرف
مشعل:بسم الله من وين طلعتي
سديم:كنت رادة اخذ تلفوني نسيته وجفتك ع هالحال
مشعل:وطالع يمه خذ التلفون ومد لها:ذلفي
سديم:مقبووله
.
.
.
:وين سايرااات؟؟
مها:بنسير العزا
سديم:عزة منوو؟؟
مهرا:اخو ربيعتي بتسيرين وياانا
سديم:اممم مادري
مها:بلا تفكير يالله بنسير...
الكل:يالله
.
.
.
في العزا
يلسن مها ومهرا وسديم
واليوم طبعا رابع يوم له متوفي وايون الناس شوي ويظهرون
يت مجد وسلمت عليهن ف البدايه استغربت منهن عقب سولفت وياهن وسالوفهم ماتعدت عن شحالج او احسن الله عزاكم
قامت مجد وسارت بتشوف اختها الي متقطعه من الصياح
.
.
.
مجد:ادعي له فديتج
ميس بصوت يتقطع:مــجــد جوفي هااه (مدت لها تلفون ماجد)
خذته مجد وطالعت صور بنات وارقام بنات والــخ...
دققت مجد ع صورة بنت لابسة عباية وطرحه وكاشخه وجمال ودلال
تذكرت انها البنت يلي موجود تحت
مجد:ميس الهالبنت موجود هني ف بيتنا
ميس:شو؟؟
مجد:اي تعالي ننزل تحت
ميس سارت الحمام(اكرمكم الله)وعقب لبست عباية وحطت الشيلة ع كتوفها ورفعت شعرها بطريقه عشوائية
بما انها صغيرة الا ان الي يجوفها يقول عنها ام 15 سنه ولا هي الا 12 سنه
سلمت ع اليالسين ودموعها مافارقتها
ام ماجد تبجي
اما مجد صابرة عسب امها واختها
مجد وتقول حج مهرا:ممكن ارمسج بأنفراد
مهرا بخوف:انا
مجد ابتسمت بحزن تريحهها:اي
خذتها ع الصالة الثانيه وكانت فاضيه
مجد:امم ادري انه سؤالي غريب بس اجابته تهمني
مهرا بتلع ريقها:تفضلي
مجد:انتي تعرفين اخوي ماجد
مهرا تلعثمت وحست انه احد صب عليها ماي بارد:شوو؟؟
مجد:لا تخافي محد بيدري
مهرا:منوو قالج؟
مجد ماكاننت تبي تقولها:ماجد كان يقولي عنج
مهرا ارتاحت بس نزلت راسها لانه الي سوته مب شووي
.
.
.
:ع وين؟؟
:اهم شيء ابوي وافق مايحتااي استأذن منج
:انا حسبة امج
:امي الله يرحمها هي امي وبس
هنوف:شووو انتي يبيلج تربيه من يديد
عصبت جنى:شوو تقولين الي افهمه انج تهينيني لا وبعد بأني هب متربيه
الهنوف:فهميمها بطريقتج اهم شيء ما بتطلعين من البيت
طلعت جنى وصفعت الباب وراها بقوووة انا الهنوف حست انها خدامه
فقررت انها تخرب العلاقه بين جنى وابوها..
.
.
.
:سحررررررررررررررررر
سحر:هلا يمه؟
ام فراس:اليوم بنسير عرس يارتنا ام علي
سحر:مادري بجووف البنات لو بيون ولا لا..
ام فراس:برايج
.
.
سارت سحر تتأكد من البنات لو بيسيرون لان ام علي تعرفهن فأكيد عازمتنهن
فتأكدت من البنات انهن بيسيرون
..
بليل وقت العرس..
اجتمعن البنات ف القاعه
سحر:لبست تنورة قصيرة بنيه ويا تيشرت بييج وعليه كتابة بلون بني بالانجلزي
جود لبست فستان قصير فوشي توب وميك اب نعومي طلعت جنااااان
شجون لبست فستان طويل احمر عليه حركااات بالاسود وحطت شعرها كيرلي وحطت ميك اب خفيف وحلووو
جنى لبست فستان قصير اسود ويا رصاصي يدل ع كأبتها وصندل اسود
رغد لبست تنورة نيليه ويا بلوووزة بيينكي فاتح وعليه جاكيت نيلي وحطت ميك اب نعوومي و شعرها نفخته من جدام ومن ورا تركته ستريج
...
جود:جنوو بلاج ماترمسين
رغد:يلي ماخذ عقلك يتهنى به
اكتفت جنى بأبتسامه
شجون وهي تلطف الجو:سحرجوفي العيووز يلي وراج حاطة عينها عليج تبيج حج ولدها
البنات:هههههه
رغد:الا حفيدها
البنات:ههههه
شجون:بااايخااات اوريكن
جود:اششش بنات صوتكن عالي
..
بعد شوي يات عنود اخت علي المعرس وطلبت منهن يرقصن والبنات قامن شوي ورقصن عقب يلسن يسولفن معدا جنى يلي كانت تطالعهن وتبتسم
وف داخلها حززن عمييق ماحس فيها غير شجوون يلي كانت تحاول تلطف الجو عند جنى
بس جنى ف عالمها الخاااص عالم الحززززن والكأأأبه





وبــــس
توقعاتكم ..

هل مشعل بيحس بتأخر سديم؟؟؟
شو نهاية مهرا؟؟؟
شو نهاية الهنوف ويا جنى؟؟؟
شو تتوقعون راح يستوي بين مجد ومهرا؟؟؟
شو تتوقعون بيستوي ف العرس؟؟؟


سؤال اخير .. شو رايكم بالبارت .. ولو ادري انه قصير اسمحووولي ..

سلمتم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 11:12 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 18 قراءة ممتعه للجميع

.
.
.
.
.


طـالع ساعته لقــاها تشيــر لــ8 ونص
وهي طلعت من البيت 4
يلس ع اعصـابه شوي وسمع صوت الباب
توجهه صوب وهو معصب قاللها بعصبيه واضحه:ممكن تقوليلي وين كنتي من ساعه 4 للحين ياأخت سديم؟؟
سديم:كنت سايرة ويا مها ومهرا العزا
مشعل:وماتعلميييييييني؟؟؟
سديم:كنت بعلمك بـس كنا مستعجلين
مشعل:اخر مرة تطلعين من دون لا تعلميني
سديم:اشاءالله
ابتسم يهديها:يالله الحين تزهبي بنسير انا وانتي وامايا احلا معطم
...
يلسوا ع الغداء والكل عليه ابتسااامه الا الجوري يلي مستغربه منهم
طالعت خالد جان يبتسم لها
ووجهت نظرها لنرجس ابتسمت لها
قالت بحيرة:بلااكم شاقين الحلج؟؟؟
ابو خالد:ماعليج منهم كملي غداج وابيج بعد الغداء
هني شكت انه شيء كاييد خلصت اكلها وع طووول سارت عند ابوها
الجوري:هلا يبه شو كنت تبي تقول؟
ابو خالد:والله ياالجوري اليوم في ناس خطبوج والنااس يازينهم
الجوري حست جننه حد صب عليها ماي بارد:...
ابو خالد:والله يوم انا كنت بالمشفى الدكتور معاذ ماقصر ويااي واتمنى انكم تكونوا لنصيب بعض
الجوري طالعت ابوها بذهول
**يعني احلامها بتحقق كل الي رسمته ويا معاذ بيتحقق يعني ماكانت اكااذيب واوووهاام**
ابو خالد ابتسم:شرايج؟
الجوري بحيا:الي تشوفه يايبه انا راضيه
وقامت بتسير الا وتسمع ضحكات خالد ونرجس وتهليل امها
قفلت البااب حست بفررحه وبنفس الوقت بخووف
.
.
الكل درى بسالفه الخطبة والكل فرح لها
الملجه راح تكون ف بيت ابو خالد
والي هي بعد اسبوعين
الكل مرتبش والكل فرحان اما نرجس هب مصدقه انه اختها بتفارجها لان العرس بعد الملجه بشــهر
.
.
نشت الصبح ع صراخ الهــنوف عصبـــت فرت اللحاف وسارت صوب الحمام(اعزكم الله)
طلعت بعدما خذت لها شاور صباحي
لبست جلابية مغربيه تركواز
لمت شعرها وتعطرت
طلعت للصالة كانت الهنوف تهاوش الخدم
مشت ولا جنها شايفه حد جدامها نزلت الصاله سارت صوب المطبخ كلت لها كراسون وشربت نسكافيه
خلصت سارت صوب الصالة يلست تطالع التلفزيون
حست انها مفتقدة اخوها احمد
دقت عليه ورمسته عقب وعدها انه بيي ويجوفها
.
.
.
نزلت دمعتها وهي تتذكر نفسها وموقفها من مجد
بس تذكرت اخر كلامها يلي ريحها شوي
^^تذكري هالكلام راح يكون امبينا وكل بنت تغلط بس اكيد ترد للصح ولا تضايقين نفسج يالغلا^^
.
.
.
مرت الايام ومابقى ع ملجة الجوري غير 3 ايام
فرحانه وخايفه ومتوترة
شعورها يخلطها من كل مكان اليوم يات فستانها وجربتها اكثر من مرة
كان عبارة عن فستان بنفسجي فااتح وعليه لولو بنفس اللون بدن اكمام وكان من ورا الفستان ذييل طووويل
طبعا الفستان شكله رهيييييييب وانيق
اما نرجس فكان فستانها سماوي من الصدر لولو ومن تحت قصته حلوة
.
.
راح اعرفكم ع عائلة معاذ..
ابو معاذ ريال اعمال وطيوب يحب اولاده وهمه رضاهم
ام معاذ متوفيه من قبل سنتنين
معاذ سبق وذكرت مواصفاته وعمره
رهف اخت معاذ حبووبه وبيضه شعرها يوصل للنص ظهرها متوسطة الطوول بشرتها برونزيه وخدوها حمرة بس حبووبه عمرها 18 سنه
.
.
كانت فرحانه لأخوها وف نفس الوقت بتقابل مرة اخوها واختها
رهف بما انه ماعندها اخوات فتحب انها تكون صداقات
كانت يايبه فستانها الذهبي قصير وعليه فصوص من كل مكان
ومن الصدر كان خرز بلون اسود
رهف:معاذ شرايك بفستاني
معاذ:رووووعه دامه عليج
رهف جنها تذكرت شيء يلست حذال اخوها وقالت بزعل:احين بتتزوج وبتنسى رهف
معاذ:ماعاش من ينسى رهوووفتي غاليتي مكانتج ف قلبي غييييييير
رهف اونه استحت:ادري ادري
.
.
.
عنــد عصافير الحــب
طالعتها بحب وهي تناظر ف ويهها المستقبل ابتسمت بحب
سليمان:شفيج مبتسمه
ريم:ياحلوها وهي راقدة نسسخه مني
سليمان:اوننج عااد منو قااص عليج نسخه مني انا
ريم:لا والله
سليمان بغزل:اي والله
ريم عرفت انه بيبدأ كلامه احين:شو تبى عشاء
سليمان يتعمد يحرجها:اباج انتي
ريم:سليمااااااان
سليمان:عيوووونه لج
ريم:شو تبى عشاء ارمس
سليمان:حد عند القمرر ويبي العشاء
ريم ضحكت ع كلامه لانه مب مركب اصلا
سليمان:اي ضحكي ضحكي
ريم باسته ع خده
سليمان طالعها بذهول:اقرصيني
ريم قرصته ومالقى الا غبااار
سليمان قام بيلحقها وهو يركض وهي تركض لين وصلت للغرفه ماكان يدامها الا سرير رمت نفسها عليه وسليمان نفس الشي وغرقو ف غرامهم ووووو....الخ
.
.
.
يلس يفكر ف كلام الدكتور وهو خاايف عليها مايبي يقوللها ويخاف لو ماقاللها يندم عقب
قرر انه يرمس اخته وهي ادرى بهالسوالف ..
.
.
.
اليــوم يوم المنتظر بالنسبه ل((معـــاذ&الجوري))
اجتمعن البنات عندها فوق
^^جنى شجون نرجس سحر رغد فجر وريم ورهف يلي كانت مستحية ^^
جنـى,,كانت لابسة فستان خفيف يوصل للساق اخضر كانت طالعه كيوت وكانت حاطة روج احمر
شجون كانت لابسة فستان برتقالي طويل وعليه كرستالات من الصدر كانت حلووة
نرجس سبق وذكرت فستانها وكانت تهببل
سحر كانت لابسة فستان فوشيء وعليه حزام من الوسط بلون الاسود كانت حبووبه
رغد كانت لابسة مثل سحر لكن لون اصفروكان مناسبها وطالعه حبووبه
فجر كانت لابسة فستان احمر طويل وعليه شيفون بلون اسود وكان شكلها ويا احمر رووعه
ريم كانت لابسة فستان بني طويل وخفيف كانت حلووة والفستان مناسبها
.
.
وقعت بأيد ترتجف واصوات البنات ارتفعت من التهاليل والتباريك
حست بخجل شوي ويت امها وقالتلها انها وقت الزفه كانت تمشي بخوف والبنات وراها دخلت ع اغنية جواد العلي ياناس
زفوها بطريقه حلوووة وصلت لكوشتها ويلست والبنات رقصن وهي ميته خجل
طبعا فاطمه يت متأخرة بسبب الضيقه ماحبت تسكر بخاطر الجوري
كانت لابسى تنورة قصيرة توصل للساق بيج ويا تيشرت بني عليه قصه حلوة
سلمت ع الجوري ورقصت ويا البنات
يا وقت دخول المعرس البنات تلبسن اما رهف فكانت فرحانه ويا البنات
شوي الا حدر معاذ بهيبته وصل لعند الجوري باسها ع راسها والبنات يصفرن
اما رهف فكانت ترقص
تصوروا معاذ والجوري شوي عقب ظهر والبنات انواع الهبال والرقص
.
.
يت رهف للجوري:يالله اخوي داق ويترياج
الجوري حست بخوف
ابتسمت رهف تهديها
سارت الجوري ويا امها وصلت لعند باب الميلس كان اخوها واقف ومبتسم
حدرت الميلس وقالت بصوت خفيف:السلام عليكم
معاذ:وعليكم السلام
خالد:يالله بسير عنكم برد عقب ربع ساعه
اما الجوري صارت ترتجف
ومعاذ ارتبك
اقترب منها وقال لها:مبروك يأحلا واغلا الجوري بهالدنيا
الجوري:الله يبارك فيك
معاذ:وانا مابتباركيلي
الجوري بخجل:مبروك
معاذ:الله يبارك لج..شحالج؟
الجوري:بخير وانت؟
معاذ:انا بخير من بعد شوفتج
الجوري ذاابت
معاذ عطاها علبه بلون احمر
الجوري بخجل:مشكور
معاذ:ماراح تفتحيها
الجوري فتحتها وانبهرت من الخاتم كان عبارة عن خاتم الماس مرصوص بكرستالات:روووعه تسلم
معاذ:اهم شيء عجبج
الجوري بخجل:واييد
باسها ع خدها وابتسم
اما هي استغربت من جرأته كانت تبي تركض وتطلع وماعد توريه ويهها
انقذها خالد بدخوله:مرت اكثر من ربع ساعه هههه
قامت الجوري:انا بستأذن ..
.
.
طبعا معاذ اخذ رقمها وقرر انه يدق لها اليوم...
.
.
.
وبـــس..
توقعاتكم ..
هل معاذ راح يسعد الجوري؟؟

من هو الي خايف من رمسه الدكتور؟؟ وشو قاله الدكتور؟؟

ابو احمد بيصارخ ع الهنوف شو السبب؟؟

من هي منار وشو دورها ف الروايا؟؟

شرايكم بالبارت؟؟

شو احلا ثنائي؟؟

شو احلا شخصيه؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-14, 11:13 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 19 قـــراءة ممتعه للجميـــع ..
.
.
.
.
فاطمه:لااااااا انا مستحيل اتزووجه
ام فيصل:يايمه انا ماغصبتج حبيت اشاورج ولو اني عارفه انه اخوج معارض بس حبيت اخذ رايج لو تبيه انا ماعندي مانع
فاطمة:يمه هالي ناقص اخذ الميوود
ام فيصل:دامج رافضه غيل بقول حج مراايم
فاطمه ابتسمت:اي يمه قوليلها الحين قبل اي وقت
ام فيصل:براايج
.
.
ابتسمت لها:احسن شيء سويتيه انج رفضتيه والله (قالت بقرف)وعععع اكرهه
فاطمه بأبتسامه:ريووم اهم شيء افتكيت منه والله اني كااارهته
ريم:خوفي انج ترفضين زيوود ولد عمي
فاطمة بحيا وعصبيه:ريووم ان مايوزتج بتجوفين خلااص غديتي أأأأم
ريم بعصبيه مصطنعه:بلااكم جييه كلما قلت شيء قالولي غديتي ام
فاطمه:ههههه ليش منو قالج غيري
ريم:امااايه
فطوم:هههه
ريم:فطامي ارمسج عقب لان ميروووه تبجي
فطوم:هه الله يعينج يالله اخليج وبوسيها من صوبي
ريم:هه يووصل يالله باي
.
.
.
.
طالعتها ببرود:شو تبين مني؟
طالعتها بغرور:هي هي احترميني نا حسب امج
جنى:هه هه هه ضحكتيني وانا مابي اضحك هييه اصحي انتي مثلج مثل الخدم هني فااهمه
الهنوف:امــــــج هي الخـــدم
ماحست الا بطرااق ع خدها من قووته طااحت ع الارض
ابتسمت جنى
اما ابو احمدمن العاصبيه ماكان يجوف شيء جداامه:اخـــر مرة ترمسيــــن عن غلا البيت جذي هي جنة البيت فااهمه انتي الخداامه هني واخر مرة
تقوللين عن اي احد فهالبيت شيء ولو ماعاجبج كلامي الباب مفتوووح
انقهرت وحست انها تبي تقطع كل واحد فيهم بس سكتت لانها تبي تمثل دور المسجينه وهي الا سجيينه
.
.
.
.
طالعت الدكتور بصدمه
كانت ياايه بأمل بس من سمعت رد الدكتور تحطمت مليوون مررة
طالعت الدكتور بتفح:انا رغـــد الـــ....
الدكتور:اي وهذي التحاليل
.
.
قامت بصدمه سحبت جنطتها وخذت اوراق التحاليل ودموعها بعيونها
وصلت للموتر كانت اتسوق وهي ماتجووف غير غبااار بسبب الدموع
وصلت البيت وسارت صوب غرفتها قفلت الباب وعقت عمرها ع الشبريه
جان تبجي وتبجي
سمعت صوت طق ع الباب سارت صوب الحمام وغسلت ويهها عقب عدلت شعرها ومسحت الكحل فتحت الباب ولفت عنه
ابتسم لها:يااهلا بأحلا رغد
رغد وهي صادة عنه:بحط لك غدا
وطلعت قبلا تسمع رده حطت الغداء عقب جافته نازل
محمد:يلسي
رغد:مالي نفس بروح اكمل شغلي
محمد اصرر عليها عقب كلت شوي وقامت سارت غرفتهم
اقترب منها:بلاج ليش ماكلتي وايد
رغد:اكلت وشبعت الحمدلله
محمد:رغد شفيج مضاايجه
رغد:محمد
محمد:عيوون محمد؟
رغد:انت تبي ولد يحمل اسمك ويرفع راسك مو هذي (وشدت ع الكلمه)احــلامنـــا
محمد بخوف:امبـــلا..
رغد نزلت دمعتها وحست انها ماتقدر تقول شيء طاحت ف حضنه ويلست تبجي وبتجي وهو مستغرب:بلاااج رغد حبيبتي شفييج
رغد:انــــا عققيييييم يااامحمد عقيييم
محمد ببرود:ادري
رغد زاد بكأهـا:تدرييي؟؟
احمد:مايهمني شيء اهم شيء اني ويااج
رغد:طالعتها بعين مليياانه بدمووع وحززن:هذاا مو كلامك يامحمد
محمد ابتسم:هذا قضاء الله وقدره واحنا راضين بييه
رغد:تزووج يامحمد
محمد:مستحييييييييييل
رغد:لا يمحمد من حقك تستوي ابــو
محمد:ابو انا والام انتي يارغد
رغد:محمد دخييييييلك
.
.
.
.
طالعت تلفونها كان يرن
طالعت الرقم كان رقم غرريب
ردت:الوو
:ياأأحلا الووو ويأأحلا الجوري بهالدنيا كلها
الجوري:منوو ويااي؟
:افااا بس نسيتيني ؟؟
الجوري عصبهت:شو تبي والله ان دقيت مرة ثانيه لأعلم عليك ريلي
:هههههه واخيييرا سمعتها منج ااااااه
الجوري وهي تستوعب :معاااااااااااااذ؟؟
معاذ:ههه بشحمه ولحمه
اما الجوري مستويه طماااط لا وتقول ريلي:....
معاذ:فديت الي بيعلموني
الجوري:بااايخ
معاذ:شو قلتي
الجوري بخجل:ولا شيء
معاذ:فديت الي يستحوون مقبووله منج
الجوري:هههه
معاذ:فديت هالضحكه
الجوري:...
وتمووا يرمسون وانتوا ادرى بهالسووالف خخخ

.
.
.
مــر اسبوع ع الاحداث والكل انصم من الخبر(رغــد عقيــم)والكل تضاايق
ومابقى ع عرس معاذ والجوري غير 3 اسابيع
اما نرجس فمتوهقه لانه فستانها مب مضبوط
.
.
.
غصب عنك بتأأأخذها
:يممه مااابيها انا قلت لج هالرمسه من قبل
:بس مهرا شو يعيبها جمال واخلاق وادب
ضحك من داخله اي ادب واي اخلاق هه:بس هي مو البنت يلي فبالي
مشععععل بس عااد انا اول مرة اطلبك طلب وانت ترفضه حرامم عليك
مشعل بقهر وحزن ؤكرهه:موافق يايمه
ابتسمت ام مشعل:مبروك ياوليدي الحين ارمس ام عبدالله واطلب منها مهرا
.
.
نفس الوقت عنــد الــغلامــة الحزيــــنه..
اليـــوم..محمد..بيتزوج وبتيي مرته اسمــها منار
ام محمد خطبتله اياها والكل متضاايق وام محمد ماكانت تبي محمد ياخذ غير رغد
بس تبي تشوف حفيدها يلي من ولدها الوحيد
...
ماحبت تنزل تحت وتقابلها لان لو قابلتها ممكن تجتلها
اما محمد فيحاول يتقبلها
.
.
.
يــايمــه واخيـرا استويتي عروس
مهـرا تطالع امها:اناا؟
ام عبدالله:اي انتي
مهرا تطالع امها بعدم تصديق
ام عبدالله:يابنيتي ام مشعل اليوم طلبت ايدج مني حج مشعـل
مهرا طالعت امها
ام عبدالله:لج وقتج وماتى مافكرتي برايج
مهرا:ان شاء الله
.
.
.
ووووبس..
توقعاتكم..
.
.
.
هـل مهرا راح توافق ع مشعل.؟؟ وهل مشعـل راح يتقبلها؟؟
هل منار راح تغير من حياة رغد ومحمد؟؟
هل منار ورغد راح تكون بينهم عداوة؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.