آخر 10 مشاركات
رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          161 - رد قلبي - ليزا هادلي .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-14, 07:55 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـ 30 قــراءة ممـتعه للجمــيع ^_^
*
*
*
*
*
*
*
*
فطوم:هب مصدقة هالي يدامي لها يومين وتستوي حرمة ياسر ال....
شجون بخجل:بلاكن علي من يلسنا بتمتلج وبتمتلج
:ههههه
جود:الا شجون شريتي فستان حج الملجه
شجون:هيه صممته بس مايبته
ريم شهقت:ومتى بتيبينه باجي يومين
شجون:ههه بيبه اليوم عسب يمديني اقيسه
جنى:ريووم وين ميروووه ماجفتها اليوم
ريم:يالسة عند ابوها اليوم
فجر:ههه عيل بتلعوزه مثلما هالنوافوو ملعووزني
:هههههههههههه
سحر:منار حصلتي شيء اتلبسينه لانه احس انه الدراعه اكشخ ع الحوامل
ابتسمت منار:هيه بلبس دراعه
رغد ابتسمت بحب وهي تتخيل نفسها مكان منار
*
*
*
*
*
مشعل:كيف يااسديم كييف هو ولدي
سديم:ادري انه ولدك بس نفسيتها زفت ماعتقد تقدر تقابلك لو قالولها
مشعل بأنكسار:شو تبيني اسوي ...؟؟
سديم عورها قلبها عع حال اخوها:اتسير عند عبدالله وتقوللها انك تبى اتشوفها بس لا يقولون لها
مشعل فكر ف الكلام واقتنع نوعا ما:تتهقين كيف بتكون ردة فعلها
سديم:انتي سير والي ربك كاتبه بيستوي بس لا تنسى ف كل خطة اتسويها اذكر ربك ومثلما قلت لك هي نفسيتها هب زيينه
مشعل قام:ان شاء الله
*****
لبست عباتها لما تأكدت انه سار
وشلت تلفوننها وسارت صوب بيت بوعبدالله
حدرت من باب المطبخ واتجهت لغرفة مها
وقالتلها بالي استوى
ظهرن من غرفة مها وسارن صوب الدريي يارقبن الي يستوي
كان مشعل يالس يرمس عبدالله عقب نشوو وسارو صوب غرفة مها حدر مشعل وسكر الباب
****
كانت يالسة ع السرير وويهها مصفر وضعفاانه حيييل
حست بشخص يقترب منها
ماتدري ليش التفت وانصدمت
تحس نفسها بحلم هب علم
غمضت عينها وفتحتها وطالعتها يدامها
ادركت انها ف علم
وقالت بصوت اشبه للهمس:مشعــل
مشعل استغرب من ردة فعلها الهادئة:بشحمه ولحمه
مهرا بنفس نبرته الهادئه:شو تبى اكثر من الي يا منك
مشعل:اذا عن الطلاق انتي الي طلبتي هالشيء
مهرا:.......
مشعل كمل بعد صمت:....وانا ماطلقتج الا عشــان (وسكت)
مهرا طالعته وقالت عفويا:عسب شوو؟
مشعل بأنكسار:الا عشــاني احبــــج ومـــابي الا الي يرضيج
طالعته لفترة
رفع راسه لما حس بنظراتها
نزلت راسها وقالت ببرود:لي فات الفوت ماينفع الصوت
مشعل:اباااج تردين لي ياامهرا
مهرا بأصرار:منوو قالك اني برد لك
مشعل انقهر منها وقال بأصرار:بس لا تنسين انج للحين حرمتيه وع ذمتييه
مهرا علا صوتها:ليش تحسبني لعبة اف ايدك متى مابغيتني بيتني ومتى مابغيتني تهدني اناا مااابرد لك
مشعل قال ببروود الدنيا عكس الي ف داخله:بس انا اباج واحنا لازم نرد حج بعض
مهرا بأستهزاء:هه تباني ؟؟؟ لو تباني جان يتني من زمان هب تهدني كل هالفترا لا سألت عني ولا عن الي في(وشدت ع الكلمه)بطني
مشعل:انا ادري اني قصرت وياج هالفترة بس ,, كنت اباج اتفكرين اف حياتنا وف حبـــــنا
مهرا بأنفعال:اي حب انا كنــــــــــت اجبك ماااااضي يااا مشعل ماااضي
مشعل:تقدرين تقولين هالكلام وتحطين عيني بعينج
مهرا نزلت راسها وطحن دموعها كانت بتمسحها
ماحست الا ومشعل لوى عليها
نزلت دموع
قهر
حب
فراق
عذاب
مشعل بصوت هامس:انا بدونج ضاايع يامهرا ضااااااايع
مهرا كانت تنزل دموعها وتحاول تكتم شهقاتها بس من سمعت كلماته غمضت عينها لفترة
تمو ع هالحال لوقت طويل
فج عنها مشعل وكانت نايمه بٍــــســـــلام
حطها ع السرير وباسها وظهر وهو عليه ابتسامه
ومنها ادركن مها وسديم ان خطتهن نجحت ولوت مها سديم بفرررررررررح
*
*
*
*
*
يـــوم الملجه
كان كل شيء مرتب في بيت بوفارس
كانت الطاولات مزينه باللون البنفسجي
وصوت الدي جي ورقص البنات
كان كل شيء روووعه
**
عند عرووسنا
كانت لابسة فستان بنفسجي عليه كرستالات وكان فخم نوعا ما
والميك اب نعوومي وشعرها كانت مسوته كيرلي ورافعته بطريقه روووعه
شجون كانت خايفه:بنات خاااااايفه
ريم تهديها:اذكري ربج هااي ملجه وجييه عيل لوو زواااج شراح يستوي فيج
شجون بقلق:هوونت مابي انزل
البنات:ههههههههههه
شجون:بلاكن ماقلت نكته
شوي ويا وليد والبنات تغطن
مسكت القلم بأيد مرتجفه ووقعت
واعتلت اصوات البنات
وليد لوى ع اخته الخاايفه
ومن ظهر وليد
التمن البنات ع شجون ولون عليها وباركم لها
فجر:يالله وحدة منكن تنزل وتجوف الاوضاع تحت
جنى بتريقه:انا بسير بس اتيي وحدة وياي عسب تقول حج الدي جي يحطون الموسيقى
سحر:انا بيي وياج
نزلن جنى وسحر
جنى بفستانه التركواز
وسحر بفستانها الذهبي
سارت سجر صوب الدي جي
اما جنى فتأكدت من عمتها عقب سارت عند البنات
جنى:يالله شجون وقت الزفه
شجون بقلق:مابيي
رغد:عرووس اخر زمن يالله قوومي اشوووف
وقفت شجون بخووف
بدأت الموسيقى وخطت شجون خحوة وع ويهها ابتسامه
طالعت البنات كانن ملتمات صوب الكوشه وكل وحدة عليها ابتسامه والفرحه تلمع بعيونهن
وصلت للكوشه وساعدوها البنات يلست
عقب يوو الناس يباركون لها
حست بقلبها يدق لما اعلنوا دخول ياسر
***
طالع الملاك الي جدامها وهو مو مصدق ان الي جدامه راح تكون شريكة حياته
ماكان يجوف يدامه غير ((شجون))
وصل لها وعليه ابتسامه تطيح الطير من السما
سلمت ع ابوها واخوانها
وعمها الي هو ابو ياسر
عقب باسها ياسر وهمس لها:مبرووك
شجون بخجل:الله يبارك فيك
يلسوا وتمت المصورة تصورهم
والبنات انواع التصفيق والتصفير
**
يا سليمان احبها ,, احاول انساها مو قادر ,,عسب جيه قررت اقول لأمييه تدور لي ع وحدة بنت نسب
سليمان:انت ينيييت اتحبها وبتتزوج غيرها
وليد:شو تبيني اسوي هي ماتحبني ولا فكرت فيني واذكر مرة خطبها واحد ورفضته بدون سبب وتبيني انا اخطبها انا بنالسبة لها ولا شيء ياسليمان
سليمان ابتسم له:جنى مستحيل تكرهك يا وليد جرب حظك وانت هب خسران انا ابوي غصبني ع ريم بس الحين مرتااح ويااها والحمدلله
وليد:تتهقى بتوافق
سليمان:كل شيء بأيد ربك
,,
انصدمت من الي تسمعه ,, وليد يتحراها تكررهه وسليمان كان مغصوب ع ريم
((معقووولة يتحراني اكررهه مايدري انه ف بالي ف كل وقت))
طحن دموعها ومسحتها بسرعه وعدلت الميك اب وسارت عند شجون:يالله ياسر يترياج
ساعدتها وخذتها صوب الميلس
كان وليد واقف صوب الميلس
طالعته وكان ودها تهرب وتسير اي مكان بس لا يجوفها
بس ماباليد حيلة كيف اتهد شجون
وصلتها للميلس والتقت عينه بعينها
وبسرعه خذتها وظهرت
*
*
*
*
*
تحس نفسها شوي ويغمى عليها حدرت الميلس
شجون بصوت اشبه للهمس:السـلام عليكم
ياسر بتريقه:وعليكم السلام
يلست ع اقرب كرسي لانها تحس مو قادرى توقف اكثر عن جييه
ياسر بأبتسامه وهي يلس حذالها:مبروك للمرة الثانيه
شجون تتمنى الارض تنشق وتبلعها كانت تبى تركض وتظهر بس مو قادر:الله يبارك فيك
ياسر بحب:شحالج؟؟
شجون:بخير ربي يسلمك ومن صوبك..؟؟
ياسر:واخيرا سألتيني عن حالي ,, من بعد شوفتج انا بألف خير
شجون توردن خدودها حمر خصوصا انه كان يرمس بصوت هامس
قدم لها علبة وامرها تفجه
فجته وابتسمت برضى
ياسر:عجبج
شجون بعفوويه:واييد تسلم ياعيوني
ياسر فج عييينه:ِووو قلتي
شجون تلعثمت:هاه ,, تسلم
ياسر:لا الاخيرة
شجون بخجل:ياعيوني
ياسر باسمها ع خدها حست نفسها بتموت
انقذها فارس بدخوله:انتهى الوقت
انسحب شجون
اما ياسر توعد ف فارس
*
*
*
ظهرت من الميلس وخدودها مستوياات حمررات
طالعنها البنات:ههههههههههههه
شجون بخجل:بلاااكن
جود:الله يالمستحي
شجون:...(سرحانه ف الحبيب)
والبنات ينكتن عليها ويضحكن
الا جنى كانت تحاول تفرفش وياهن بس من تتذكر كلمات وليد
تحس نفسها بتبجي
*
*
*
*
مرت الايام واستوى شهرين ع ملجة شجون
والزواج راح يكون بعد اسبوعين
منار ف الشهر الاخير من حملها
وتعباانه وااايد
ميرووه استوى عمرها سنه و6 شهور
نواف عمره 9 شهور
*
*
*
*
وبـــس
ان شاء الله يعجبكم البارت
ومثلما قلت لكم مع التفاعل راح نخلص الروايا
وان شاء الله اذا قدرت راح انخلصها قبل الرمضان

توقعاتكم ,,
شجون وياسر شرايكم فيهم ؟؟
منار شو راح اتيب بنت لو ولد؟؟
جنى ووليد شو نهايتهم؟؟
مشعل ومهرا هل راح يعيشون حياة حلوة ام راح يستوي شيء ثاني ويخرب حياتهم؟؟

شورايكم ف البارت ..؟
والسلبيات؟؟


جنان حبك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-14, 07:58 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الـ 31 قـــراءة ممتعه للجميع^_^

*
*
*
*
*
*
*
*
ف بدايه حبيت اوضح لكم انه (مهرا) لها 3 شهور حامل^_^
**
كانت يالسة ويا مشعل يطالعون الt.v
كانت مندمجه مع المسلسل (نور في سما صافيه)
مشعل بصوت خفيف وهو كاتم ضحكته:مهرا
مهرا:....(مندمجه ويا المسلسل)
مشعل بصوت اعلا شوي:مهراا
مهرا:.....
مشعل بصووت عالي:مهرووووووووووووووووو� �ووووووووووووو
مهرا نقزت:بسسم الله بلاك شو مستوي ماتعرف وترمس بصوت خفيف
مشعل من الضحك مو قادر يرمس:هههههههههههههههههههه� �هـ.. والله هههههههههه
مهرا بوووزت وطالعت ع التي في
مشعل كتم ضحكته:رمستج بصوت واطي ماسمعتيني من اندماجج قلت اجرب هالصوت يمكن ينفع
مهرا حذفته بالوساده وتمت تضحك وياااه
*
*
*
*
:اموول صدقيني خاايفة يسوي الي قاله
امل ربيعه جنى:ياحبيبتي لا تخافين دقايق واكون عندج
جنى:اوووكي اترياااج
**
سارت صوب المرايا وطالعت ويهها المنعكس
من بعد ملجة شجون ماذاقت طعم الرااحه او بالاصح من بعد سماعها لحوار وليد وسليمان
سارت صوب دولابها اختارت لها جلابية مطرزة بلون الفوشي
ورفعت شعرها ذيل حصان وسارت يهزت الجييز كيك والعصير
ودخنت غرفتها ع السريع
**
شوي ويت اموول
امل:حلووةة بس جمالها مايوصل لجنى بشرتها بيضاااء ملياانه شوي
جنى بترحيب:يااهلا من زارنا وخذتها ف الاحضان
عقب خذتها لغرفتها
يلسن ,,
جنى:بسير ايبلج جيز كيك من ايدي
امل:ههه يالله بذووق ومن ايدج
جنى حذفت تلفونها ع الشبريه
وظهرت
**
استغلت الفرصة خذت تلفونها وتمت تدور ع اسم
((وليد))
سجلته ع سريع شوي وسمعت صوت
ردت التلفون مكانه
جنى:يالله احين ذوقيه
امول:هههه فديتج
*
*
*
*
*
*
فارس استغل الفرصة
امه وابووه يالسين
سار ويلس حذال ابوه ورمس بجديه
فارس:يمه اباج اتخطبين لي
ام فارس شهقت بفرحه:واخيرا قررت ياوليدي
ابتسم بوفارس:والله هااي السااعه المباارجه
ام فارس:والله ياوليدي انا ابيلك جنى بنت عمك
انجلط وليد وطالع امه بصدمه
فارس انقذ الموقف:هه لا مابي جنى انا ابي سحر بنت عمي
بوفارس:والله هاي الساعه المبارجه وين بنلاقي احنا حسن من سحر
ابتسمت ام فارس
وليد:يمه دام جنى ف خاطرج عيل خطبيها حجي
فرحت ام فارس:الحمدلله لك يارب
ابو فارس:عيل بيكون زواج جماعي
ابتسم فارس ووليد نفس الشيء
**
ام فراس:والله يأم فارس احنا وين بنلاقي احسن من فارس هااي الساعه المبارجه
ام فارس:فديتج عيل شاوري البنت مها استوى هالشيء ناراح يوطد من علاقتنا
ابتسمت ام فراس من رمسة ام فارس
**
رمست ام فراس ابو فراس عن سالفة الخطبة
ووافق وبيرمسون سحر باجر
**
يوم اليمعه بعد صلاة الظهر
راح تكوون اليمعه ف بيت اليدة جلثم<<<اشتقتوو لها صح خخ
^^ ميلس الريايل ^^
وليد يهمس ابوه:يبه ارمس عمي عن الخطبة
ابتسم بوفارس وهو يتنحح:يابو احمد
ابتسم بو احمد:سمم ياخوي
بوفارس:والله ابي اطلب القرب منكم بنتك جنى حج ولدي وليد
ابتسم بواحمد بأحراج:والله احنا وين بنلاقي احسن من وليد بشاور البنيه وان شاء الله الي فيه الخير بيستوي
ابتسم بوفارس
ووليد حس عمره طاااير من الفرحه
**
طبعا بوفراس رمس بنته عن سالفة الخطبه وسحر موافقه بس بعدها ماقالت حج امها وابوها
**
رغد طالعت منار بتفحص:بلاج
منار:الم خفييف فديتج
رغد ابتسمت:تبين تسيرين المشفي
منار:لا مايحتاي فديتج
فجر:شجووون اشوفج من تزوجتي استويتي رزينه
شجون بغرور:اي مو انا مرة ياسر الـ....من حقي والله
جنى ورغد ويا بعض:ومغرورة
:هههههههههههههههههه
**
بعد يومين ,,
سحر:يمه انا موافقه ع فارس
ام فراس:فدييتج يابنتي واخيرا بجوفج عرووس
سحر نشت بخجل وسارت غرفتها
وبشرت ام فراس ام فارس وفااارس طار من الفرحه
**
جنى بصدمه:شووووو
بواحمد بأبتسامه:وابيج اتفكرين عدل وليد ولد عمج وماتيعوض ومثلما قلت لج ولد عمج اولى بيج من غيره
جنى:ان شاء الله يبه بفكر وبرد لك خبر
**
امول:شوووو فدييتج وافقي هااي حبج الاول ياا بأيدج
جنى:خاايفة
امول بخبث:لاخاافين انتي وافقي وكل شيء بيكون(وشدت ع الكلمه)حلوووو
جنى تنهدت من القلب:امييييييييين الله يسمع منج
امول:جنوو شرايج اتيين عندي احين
جنى:اوكي
**
تلبست وسارت عند اموول
اتصلت ف امول عسب اتيي براا
اموول:دقااايق واكوون عندج^_^
جنى:أووكي
**
امول:حيالله بجنوو
جنى:هه الله يحيج
سارن غرفة اموول
امل:شوقلتي؟
جنى:امم مادري خاايفه ان حياتنا بتكون غلط والكل واجد فاهم الثاني بشكل خطأ
امل:مابيستوي هالشيء وافقي وانتي مقتنعه
جنى:يعني اوافق
امل:ايي
جنــى:بفكر اليوم وباجر برد خبر حج ابوي
**
*
*
*
*
وبـــس ..
اسمحولي ع البارت القصير لان الاحداث الياايه تناسب النهاايه ^_^
ويالله اترياا توقعاتكم وشووو رااايكم بالبارت ×_×


جنان حبك ..//





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-14, 08:04 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((32)) البـــارت الاخيـــر
*
*
*
*
*
*
قرب موعد ولادتهــا
حست بألم فضييع
تبطل الباب وكانت رغد وابيدها عصير
من جافت حالة منار طااح العصير من ايدها
سارت صووبها:مناار بلااج
مناار:اااه بوولد
رغد:محمممممممد محممممممد
ياا محمد بسررعه:بلاكم شو مستوي
رغد:مناار بتولد
رغد يابت عباتها ولبستها ومحمد خذه الموتر ورغد بسرعه تلبست ونزلت
*
*
*
*

:يبه انا موافقه ع وليد
بواحمد بفرحه:الفففف مبرووك ياابنيتي ^_^
اتصل بواحمد بأخوه وبشره بموافقه بنته
*
*
*


بوفاارس:اتاريك هب هيين يااولييد جنى وافقت عليك
وليد طالع ابوه بصدمة:شووووو
بوفارس:بلااك فااج عينك جيييه مبروووك
وليد هب متوقع ابد انه جنى توافق بس من بشره ابوه حس انه احلامه كلهاا انبنت مرة ثانييه سار صوب ابوه وبااس رااسه:الله يبارك فييك
**


انتشر خبر خطبة سحر لفارس وجنى لوليد
الكل فرح لهم ,,
*
*
*

شجون:جنوو ابي اسير السوق ناقصتني وايد اشيااء
جنى:شراايج نقول حج البنات ونسير كلنا
شجون:اي انتي قوليلهم متى بنسير؟
جنى:ساعه 5 يناسبج؟؟
شجون:امم هيه
جنى:عيل تم ,,
**
اتصلت جنوو ف البنات وقالتلهم
والبنات الي راح ايوون
جنى
شجوون
سحر
جود
نرجس
فطووم
الهنوف
**
في السوق
رن تلفون جود وكانت ريم
جود:هلا ريوم
ريم:هلا جوود
جود:مو من عوايدج تدقين عليي يالله قولي شعندج
ريم:وانا يايه ابشرج بااي مابقولج
جود:يااااادبه امزح<<<ياااشين القافه^_^
ريم:منااروو ف المشفي تولد
جود:والله
ريم:هيييييه
جوود:عيل بااي ببشر البناات
**
شجون:يعني مابتحضر عرسي
جنى:لاا بيمديها .. عرسج بعد شهرين يااحلووة
فطوم:شجوون تعالي هالفستان رووعه
تفرقن البنات
فطوم وشجون سارن المحل الي قالت عنه فطوم
شجون:فطوم ابي مااي
فطوم:تصدقين وانا بعد تعالي يالله
سارو صوب الكوفي شوب
وانصعقت شجوون من الي تجوووفه
*
*
*
*

ظهر الدكتور
وفزت رغد:بشرري يادكتوورة
الدكتورة:والله الحمدلله ماشاءالله بنت زي القمر
رغد ناظرت الدكتورة بشك
كملت الدكتورة بحزن:بس والله ام الطفلة مأدرناش نسوي شي عطتكم عمرها
رغد طالعت محمد لفترة الي كان مصدووم
انهاااارت رغد وهي تسمع الخبر
لوى عليها محمد
**
حدرو لغرفة بنتهم
كانت ملااك وشبه من محمد
خذتها رغد ودموعها بعينها
لوت عليها وبااستها
محمد ابتسم:شرايج بـ العنود
ابتسمت رغد بحزن:واحلا العنوود
*
*
*
*

اقتربت من المكان الي يالس فيه:يالخاااين يالحقييير
انصدمت فطوم
ياسر تلعثم:شجوون شو تسوين هني
شجون :هه تسألني انا اسأل نفسك يالخااااين يالس ويا وحدة لا وف مكان عام
البنيه:هييي بلاج انتي هاااه خطيبي
التمن البنات وانصعقن من الي يشوفونه
شجون:طلقنيي ياالخاااييين طلقققني
البنيه:شووو يطلقج(وطالعت ع ياسر)لايكوون مرتتتك؟؟؟
ياسر:.....
البنيه:من اليوم ورايح لاتقرب صوبي واذا عن المجلة فهونت يالحقيرر
وسارت ودموعها ف عينها
رفعت يدها وعطته كف وخذوها البنات وسارن البيت
**
:شفييج يااااااايمه لييش تبجين
شجون بحسر:يمممه خااااانني الحقير
ام فارس:انتي شو تقولين
شجونقالتلها السالفه)
ام فارس:ياووويل حالي الله لا يهنييه يااارب وتمت تبجي ويا بنتهم

انتشر الخبر والكل حزن لشجون
**
الساعه 4 الفجر ,,
كانت يالسة ودموعها ف عيوونها هب قادرة تنسى الي استوى جدام عينهــا
صلت الفجر ودعت ربها وقرأت القرأن عقب حطت راسها ورقدت ودموعها ع خدها
**
في العزاء الصبح
كانن البنات يبجوون ورغد ماسكتت ابد
شوي وبجت العنود خذتها رغد ورقدتها
**
مرت 3 ايام العزا وكانت ايام صعبة ع الكل خاصة رغد وشجون
**
نشت الصبح تلبست ونزلت طلبت من الخدامه تحط لها فطور
فجت التيفي وبالها مو وياها ويهها مصفر
وغير انها ضععفت
حطت لها الخدامه الفطور
شربت عصير شوي وحست انه نفستها انسدت
يت امها وقالت لها اتيي للميلس استغربت بس قالت يمكن ابوها يبيها
عدلت نفسها عقب فجت الباب
انصدمت من وجود ياسر وابوها
كانت بتظهر بس وقفها صوت ابوها:شجون
شجوون بصوت هامس:هلا يبه
وقف:ريلج يبي يرمسج
انقهرت من كلمة ريلج ,, 3 ايام كانت تتناساه واليوم رد لها مرة ثانيه
ظهـر ابوها ,,
كانت بتظهر وراه بس يد مسكتها:شجون ابي ارمسج
شجون فجت يده بعصبيه:مابينا كلاام
ياسر:الله يخليج اسمعيني,,
يلست شجون بتوتر
اما ياسر فكمل:بعدما خطبتج امي ماكانت موافقه فجدمت موعد الملجه بعذر
اني بسافر بس اصلا انا هب مسافر امي خطبتلي وحدة بدون شوري وانا ماقدرت اكسر كلمتها وطلبت مني اني اقابلها عسب اعرف عنها
فيوم جفتيني وياها كان غصب عني والله
شجون:مايفيد ياياسر عافك الخاطر الي جفته هب قادرة انسااه
ياسر بأنكسار:سامحيني ياشجون
شجوون:وين اصرفها ياياسر اذا تبيني اسسامحك فأنا مسامحتك بس هي من القلب
ياسر:بسويلج الي تبيه بس ارجووج سامحيني
شجون:متأكد
ياسر:اكييد
شجون:طلقني
يااسر:شووو
شجون:مو انت قلت بسويلج اي شيء وتسامحيني هذاني سامحتك بس طلقني
ياسر:.......انتي طالق طالق طالق
غمضت عيونها ودموعها نزلت سيلاااان
للحين الكلمات ترن فأذنها
طالق
طالق
طالق
ظهرت من الميلس وركضت ع غرفتها عقت عمرها ع الشبريه وبجت بجي يقطع القلب
**
مرت الايام وزواج فارس ووليد راح يكون بعد شهرين
جنى اتيهز عمرها
وحتى سحر
اما شجون فكانت تلهي نفسها بتجهيزات عرس اخوانها
من ذاك اليوم ماجافت ياسر
رسل اوراق طلاقها لأخوها
وليد متلووم منها وهب قادر يحط عينه بعينها او يجوفها
بس شجون قالتله انه هالشيء نصييب وكل انسان ياخذ نصيبه فهالدنيا
**
بعـــد شهــرين
عند عرايسنــا^_^
سحــر
و
جــنى
سحر كانت لابسة فستـان سكري رووووووووووووووووعه
عاري الاكمام وحاطة ميك اب نعووومي
اما جنى فكان فستانها ابييض وعليه كرستالات عناابيه كانت كيووووووووووووت
ميك ابها رووعه ويناسبها
راح تكون زفة سحر وفارس بالأول
عقب جنى ووليد
سحر:جنووو خاايفه
جنى:وانا بعد بورييهن البناات مايوو يبشرونا شمستوي هنااك

سحر:ههه
يت فطوم بفستانها الوردي وقالت بتريقه:يااهلا بعروستنا سحر وجنوو
جنى:اسمي جنى لو سمحتي
يت شجون من وراهن:اي لو سمعج وليد جان يذبحج
من انطرى اسم وليد حست بجسمها تكهرب
ارتجفت والخوف سيطر عليها
كانت ماتبي تجوفه واليوم هو ريلها
كانت دمعتها ع وشك النزول بس ايد شجون كانت اسرع
تذكرت امها لو كانت الحين هني كانت بتكون بأحسن حال
يت خالتها ام فارس ضمتها ونزلن دموعها
حسن البنات فيها وتأثؤن من الموقف
بس هدتهن نرجس بدخولها:يااهلا بعرساان الحلا
:هههه
كانت لابسة فستان تركواز رووووعه
اما الجوري فكانت لابسة فستان رصاصي
اما رهووف لابسة فستان ازرق قصير
يت ام سليمان:يالله سحر وقت زفتج
سحر وقفت بخوف بمساعدة البنات
حدرت ع موسيقى هادية ورووووعه
وصلت للكوشه وابتسمت للحضور
يلست وتمت المصورة تصور لها
والبنات تمن يرقصن
ويو الناس يباركون لها
اعلــنو دخـول ((فاارس))
سحر حست بروحها بتطلع منها
تلبسن البنات
وانفتحت الابواب ع دخول فارس وبوفارس وفراس وبوفراس
سلمت ع عمها وابوها واخوها
عقب باسها فارس:الف مبروك
ابتسمت سحر بخجل:الله يبارك فيك
تصوروا عقب
وقفوا عسب يظهرون
مسكها فارس من ايدها حست برجفه
ومشوا لين اختفوو عن الانظار
**
عند عرووسنا جنــى,,
حست بروحا بتظهر منها
كانت انظار الناس كلها عليها
كانت ايـــه من الجماال^_^
وصلت للكوشه وابتسمت بهيبه^_^
تمت المصورة تصورها
الا بدخول وليــد ,,
كانت منزلة راسها وهب قادرة تطالع وليد
سلمت ع ابوها واخوها
وليد بحب:الف مبرووك
جنى بخجل:الله يبارك فيك
تصوروا عقب ظهروا
والبنات تمن يرقصن
**
عنــد العرسان ((فارس وسحر))
خذها ع فندق والصبح بيسيرون ((لندن))
فارس يالس حذالها ,, ويتأملها
سحر نشت بخجل كانت بتظهر بس مسكها فارس:ع وين
سحر بخجل:بسير اتبدل
فارس:لاا
سحر سحبت ايدها وطيراان ع الغرفه
فارس بصراخ:هييين
**
لبست فستان بنفسجي قصير عاري الاكام
حطت ميك اب هادئ وغلوس بنفسجي
ووتعطرت من اسكادا
فجت الباب كان يالس ف الصالة
سارت سحر ويلست حذاله
كان مبووز ويالس
سحر:فروس
فارس:...
سحر:فروووسي
فارس:شوووو؟
سحر:زعلان
فارس:لأا
سحر طبعت بووسة ع خده
وطيرااان
فارس تم يلحقها وهب جنه عرسان هههههه
**
لبست فستان وردي علااق رووعه
وحطت كحل وبلاشر وتعطرت
يابوو العشاء وكانت تاكل بهدوء<<<اصلا وين اكلت هع
جنى:الحمدلله
وليد:وين ماكلتي شيء
جنى بخجل:شبعت
**
لوى عليها
كان قلبها يدق شكت انه يسمع صوت الدقات
وليد بهمس:أحـــبج
جـــنى بخجل:وانـــا بعـــد
**
الصبـــح
كان الاستقبــال ف بيت اليدة جلثــم
جود:جنوو سحروو تنصحونا بالزواج
ريم:يااابنت استحي
:هههههههه
جنى وسحر توردن خدودهن حمر^_^
**
بعـــد اسبـــوع
في بيت بوخالد
البنات كانن سايرات عند نرجس والجوري
حتى مها ومهرا وسديم كانن يايات
((مهرا ف الشهر الرابع))
الجوري:بنات شرايكن نسير عند الايتام
نرجس:اي والله فكرة
شجون:هيه بس لازم ناخذ لهم هدايا وجيه
جنى بدلع:اول بقول حج ابو العيال اذا وافق بسير وياكم
جود:اوونها ام عيال قالت جنها الا عندها ستين ولا سبعين
:ههههههههه
جنى:سخييفه
فطوم:يالله المتزوجات كل وحدة تدق ع ريلها هب ناقصنا صدعانهم
:هههههههههههه
**
عند دار الايتام
شجون:يالله مهرووو
مهرا:لحضة بس اعدل شيلتي والله,,يالله خلصت
حدرن البنات وكانت الحرمة الي يالسه ف الرسبشن هب موجودة
بعد شوي يت حرمة:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الحرمة:استنو شوي حتيجي الممرزة
يلسن البنات يترين
شوي ويت:السلام عليكم
انصدمن البنات من الي يشوفونه
والحرمة برووحها انشللت
رغد:منااااااااااااااااااا� �ر؟؟؟؟؟
منار انصدمت:رغد؟
**
انصدمن البنات من الي يسمعوونه
((منار طلبت من الدكاترة يقولون جييه ))
رغد:بس لييش؟
منار:لاني كنت احاول اخذ محمد منج بس انتي كنتي طيبه ويااي وماضريتيني ابد ماكنت استاهل اكون ام هالطفل يارغد
انصعقت رغد
منار:وخطيبي السابق ردلي وتزوجته وكاني احين مرته
عم السكوت عليهم بس
قالت جود بمرحها المعتاد:وجذي خليتينا نبجي
:هههههه
******
يتبــــع ^_^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-14, 08:06 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع,,
*********

بعـــد 3 سنوات
ريــم:ميرووووووه يوزي عن اخووج خلييه راقد
ميروه:مابي مابي
يا سليمان:ههههههه بلاكم
ميروه:بابا ماما ماتخليني اشيل رشووود
سليمان خذها وباسها:تعالي بعطيج حلاوة
ريم:اي دلعها عقب تيي علي
سليمان:ههههه
**
جنى:اففف تعببت
وليد لوى عليها:شفييج ياقلبي
جنى:اموون هب راضيه تسكت
وليد خذها:جييه يسكتونها
**
نواف:مابي مابي ابي اسير عند ميرووه
فجر:بنسير عقب يالله احين سير شوف سبيستون
نواف:هيييه هييه وطيراان ع التي في
**
فطوم:زيااااد
زياد:عيووني؟؟
فطوم بخجل:ابي اسير عند امييه داقة علي وتقول ولهانه علي
زياد:من عيووني
**
بعـــد اسبــوع ف بيت اليدة جلثم
كانت عزيمة والكل حاضرها
دقت الجوري ع نرجس عسب اتيي تاخذها من برع
تمت نرجس تتريا الجوري
التفت لورى وكان فيصل واقف ويرمس تلفون
لفت بسرعه قبلا يجوفها
بس سمعت صوته:نرجس
استغربت هااه كيف يعرف اسميي طالعته بصدمة
فيصل ابتسم:ادري انج مستغربة اني اعرف اسمج
نرجس:الصراحه هيه
فيصل:نرجس انا ..
نرجس عقدت حياتها:انت شوو؟
فيصل كمل وبسررعه:نرجس انا احبج ونويت اخطبج وابي اعرف راايج
نرجس:......
فيصل:.......
نرجس:....ااا انا موافقه
وطيراان لداخل
دقت ع الجوري وقالت لها انها تأخرت عسب جيه سارت داخل وقالت لها مستحيل تظهر برع
استغربت الجوري كل هاه عشان الحر
**
الجوري سحبت جود:ياحلووة مو منج من الي يباج
طالعتها جود بتفحص:بلاج؟
الجوري:احم الاخ خالد يبى يخطبج
جود:شوو
الجوري:ويالله ابي راايج
جود:الحين
الجوري ابتسمت:لاا الزواج هب لعبة فكري زيين
جود بخجل:امم اوكي
**
:يااايمة لمتى بتم ع هالحال حرام عليك ياوليدي فاطمة تزوجت وهذا نصيبها خلني افرح فيك
عبدالله بألم:مابتزوج
ام عبدالله:لييش ياعبدالله عسب فطوم؟؟البنيه تزوجت انساها وو....
عبدالله عقد حياته:و شو ؟
ام عبدالله:وابيلك سديم
عبدالله:سديـــم اخت مشعل؟؟
ام عبدالله:هيه وشفيها؟
عبدالله:يمه قلت لج مابتزوج
ام عبدالله:اذ فكرت ف سديم يمكن تتقبل ياوليدي فكر زين
**
:نرجس حبيبتي ,, فيصل اخو فاطمه خطبج من ابوج فكري زين ترااه ريال ماينعاب عليه كامل والكامل الله
نرجس بخجل:انشاءالله يمه
**
بعد يومين ,,
نرجس:يمه انا موافقه ع فيصل
ابتسمت ام فيصل ولوت ع بنتها
**
ونفس الشيء خالد خطب جود ووافقت عليه
**
الجوري:معااااذ يب سعوود برقده
معاذ:لاماترقدينه ابي اقعد ويااه
الجوري:عقب بروحك رقده
معاذ تم يلعب وياه عقب قال:بسير ارقد خذي ولدج
الجوري:معاااااااااااااااذ
معاذ:ههههههه وطيراان ^_^
**
مهرا:علووو تعال هني
علوو:ثو تبي ماما؟؟
مهرا:يدووه تبيك سير لها
علوو:اول عتيني هلاوة(اول عطيني حلاوة)
مهرا:حسبي الله منك من ولد ماعندي حلوياات سير عند يدووه وقوللها
علو:انذيين انذيين لا تثارخيين عليي انا ريال(انزين انزين لاتصارخين علي انا ريال)
مهرا:ههه خلاص حقك عليي ياريال
**
يوم اليمعه
ف بيت بو سليمان بعد صلاة الظهر
شجون:مبرووك جودوووه
جود بخجل:الله يبارك فيج عقبالج
شجون بحزن:لامابي اتزوج
جود تلومت انها قالت لها
يلسن يسولفن
ظهرت شجون من الصالة قبلا يطالعها احد
وقفت عند الممر وتمت تبجي مرت سنوات وللحين مانسته
سمعت صوت من وراها:للحين مانسيتيه
التفت لشخص كانت اخر شخص متوقعه تشوفه:احمــد؟؟
احمد:ليش مستغربه؟
شجون مسحت دموعها:ها هب مستغربة ولا شيء
احمد:متأكدة
شجون:ايه
احمد:شجون ....انا أحبــج ومستعــد اسوي اي شيء لج ماتعرفين كيف استوى حالي من بعد ملكتج
احبــج يــأ شجــون احبـــج
**
**
**
**
**
النهاااااااااااايــــــه *_*
**
**
**
**
**
صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه
واذا مرت علي ايام
اجيك بروح ولهانه
معي حب وبقايا احلام
وباقه ورد خجلانه

خجــول الورد مــا ينــلام لأنك اجمـل أنسـانه,,


عسى الله لايجيب خصام
لجل حبنا وعلى شانه
وكل مامر يجينا عام
هوانا تورق اغصانه
انا شوقي يزيد هيام
كثر ماروحي عشقانه
وانا من راسي للاقدام
مشاعر حب عطشانه


صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه
واذا مرت علي ايام
اجيك بروح ولهانه
معي حب وبقايا احلام
وباقه ورد خجلانه


خجــول الورد مــا ينــلام لأنك اجمـل أنسـانه,,



خجــــــــــــول الـــــــــورد مــــــــــا ينـــــــــلام لأنك اجمـــــــــــل انســـــــــــانهـ,,


ريــم وسليمان:عاشو ابطالنا في بداية الروايا ف حزن وكرهه ثم الحـــب ثـــم الزواج ,,

فجر و فراس:قصة حبهم كأي قصة اخرى بدأت بالحب وثم الزواج وانتهت بالــأطفال ,,

رغد و محمد:تزوجوا عن حب وكانت صدمتهم بعقم رغد ثم دخلت احداهم في حياتهم وانجبت لهم طفلا ومثلت الموت والتقوا بها في نهاية المطاف متندمة ع فعايلها الصامته ,,

جود وخالد:تزوجا كأي زوجين ومن ثم احبوا بعضهم البعض ,,

سحر وفارس:احبو بعضهم وكلاهما لن يعترفا بحبهم الا بعد الزوااج ,,

جنى ووليد:عانا الكثير وليد ليحصل ع حبه وبدون جدوى انهدمت احلامه ولكن فجأة انبت كلمح البصر

مهرا ومشعل:تحول كرهه مشعل من بعد رؤيه مهرا بتحدثها مع شاب اخر الى حب بعد طلاقه لها

شجون واحمد:صبر احمد ع حبه الذي اخفاه في قلبه ولم يظهره الا بعد طلاق حبيبته ومعشوقته

فاطمة وزياد:احبا بعضهم البعض وتزوجا ع سنه رسوله كأي زوجين^_^

الهنوف:عذبت تلك الفتاة المسكيننه اليتميه(جنى)ولكن عندما تطلقت رجعت للبيت الذي كانت معاملت زوجة ابيها كما فعلت لجنى ,, غلطت ولكن لايوجد انسان معصوم عن الخطأ
فقد سامحتها جنى ذات القلب الابيض<<قلبتها من فضة قلبها بيض لجنى قلبها ابيض



,,
حبيت اشكر كل من تابعني ودعمني في كتابة الروايا
والله انكم عزيزين ع قلبي ,, اكتبها ودمعتي اف عيني
واستسمح منكم اذا غلطت يوم عليكم اوم قلت لكم كلام هب حلوو<<تستوي دايم
وان قلت لكم شيء ماعيبكم ف يوم اتمنى تقولولي وانا مابزعل منكم^_^
احبـــــكم ,,
كان ودي اقول لكم اكثر عن جيه بــس كلمة ((عزيزين))تكفي وزوود*_*

×_×
تحياتي لكم ,, كاتبة الروايا


جنان حبك ,,احبــــكم للأبد^_^




,,






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-10-16, 06:31 AM   #35

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,588
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا اختي لامارا

دائما اختيارك موفق

جزاك الله خير


ندى تدى متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.