آخر 10 مشاركات
غريب الروح * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          1 - ليلة القمر الذهبي - آن ماثر - روايات سمر** (الكاتـب : angel08 - )           »          28- الأحلام الذهبية - مارغريتا باونتي... روايات سوفنير [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          31 - الأجازة الغامضة - آماندو بتشيني - روايات سوفنير** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          25 - قاقلة الصحراء - باولا سانتيني - سوفنير ... حصريًا** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          30-المريضة العنيدة -مارغو أمالفي -سوفنير (الكاتـب : Just Faith - )           »          21 - أمنيات طبيبة - لوتشيو بللي - روايات سوفنير** (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          16 - اليتيم والوصية - روايات سوفنير** (الكاتـب : Just Faith - )           »          13- عروس العشيرة - رافاييلا بللو - روايات سوفنيز** (الكاتـب : angel08 - )           »          10-عذاب القلب -فيولا سيكواندو - روايات سوفنير (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-14, 12:56 AM   #11

القطة الشاردة
 
الصورة الرمزية القطة الشاردة

? العضوٌ??? » 150837
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » القطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond reputeالقطة الشاردة has a reputation beyond repute
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



القطة الشاردة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 01:13 AM   #12

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وهاذ لعيونكم الحلوه ...


احمد .. سنرا سنرا بس انتظري سنرا سسسسنرا .. ولكن لاحياة لمن تنادي اختفت سنرا ..
احمد .. اف ياربي شو هالورطه اللي انا فيها .. وراح احمد الحمام وخذ وفتح الماي الحار عسى وعل يخفف من برودة جسمه .... طلع احمد وراح اخذ سجادته وصلى الصلاة اللي فاتته وقعد يقرا قران .. نظر للساعه صارت 1 بالليل .. احمد .. بروح انام احسن لي احس عضامي متكسرة.. صعد احمد فوق لغرفته وحس انو في انين في الطابق الاخير .. صعد بسرعه يبي يشوف شوفي .. دش اول غرفه مافي شي ثاني غرفه مافي شي .. ثالث غرفة اي هاذي الغرفة طالع منها انين فتح الباب شوي شوي وايده ترجف لقاها ظلمممة دخل الغرفه شوي شوي يبي يشوف من وين يشتغل الضو وفجاءة تسكر الباب على احمد وهو بالداخل احمد قلبه وقع بين ايديه .. احمد .. ياربي شو هالمصيبه .. من بعيد يشوف احمد اربع عيون صغيره لونها احممممر تنظر لاحمد بشراسه .. خاف احمد وقعد يذكر الله ويدعى ربه ..وبدون سابق انذار اشياء تطاير على احمد وتحطمت الغرفه وتكسر الزجاج فوق راسه (بس طبعا هذا الشيء مايئذي احمد )ويحس احمد بانفاس مرعبه قريبة على خده زفيرر قوي صراخ اااااااااااااااااااا يحس بحيوانات مفترسه حوله من كل جهة احساس قوي عند احمد اي حيوان الحين يهجم علية من كل ناحيه وتكاثرت العيون بالغرفه بحيث ماتشوف بس ظلام وعيون حمرة ملئت الغرفه اغمى على احمد من الخوف والرعب وبعد 15 دقيقة من الاغماء
صحى احمد ولقى الباب مفتوح ولا في شي قام بخوف وفزع طلع من الغرفه بسرعه قعد يشوف نفسه يتاكد مافي اي شي بجسمه وقال .. الحمدلله طلع كلام سنرا صح الجن يلعبون بعقول البشر بس مايقدرون يتقربون لهم
راح احمد الغرفه بعد صراع طويل في الطابق الاخير ونام على الفراش وقعد يفكر ويفكر ويقول ياربي انا شو سويت حتى يستوي لي جي وبعدين حمد الله وشكرة ونام ..


شو هذا انا وين دخل احمد ممر طووويل اظلم فيه شعلات نار معلقه على الحائط مشى ومشى يحس بـ ريحه كريهة وايد وصل اخر الممر شاف غرفه يطلع منها صوت عذاب وبكى شديد ..احمد.. اي هذا صوت سنرا .. قعد احمد يصرخ سنرررا سنررررااااااااا وينج سنرااااااااااااا .. فتح باب الغرفه بسرعه وانصدم من الي شافه .. اثنين وحوش عملاق واحد وجهة خالي من الملامح والتعابير مافي عيون مافي خشم ولا شفايف وجسمة كلله شعر مثل القرد (كرمكم الله ) وارجوله مثل رجل الماعز اعوذ بالله والثاني شكله مثل الافعى طويييله وكانت سنرا واقفه بالنص وايدها مرفوعه ورابطيها بحبال والافعى تلف على سنرا من فوق لين تحت تطلع روح سنرا وترجع والاول يشيل سوط ويضربه على ظهر سنرا وسنرا تناظر احمد وتبكي وتقوله روح لا يقتلوك يااحمد روح . راح لها احمد وخلصها من بين ايدي الوحوش والوحش الاول شال السوط وضرب ظهر وضرب ضرب بالسوط على ظهر احمد وهو نام فوق سنرا حتى ماتجيها ضربه وسنرا دفنت وجها بصدر احمد من الخوف والبكى والوحوش مافي بـ قلبهم رحمه ابدا ..دخل عجوز كبير في السن لحيته بيضاء لابس ابيض بس مايمشي على رجليه كأنه طاير في الهوى دخل وقال .. العجوز .. خلاص اتركوهم يكفي اليوم .. وطلع العجوز وطلعو معاه الوحوش الاثنين وهما ينظرون لـ سنرا نظرة مخيفه يتوعدون فيها كأنهم يقولون لها بكرا الموعد طلعو وسكرو الباب بـ قفل كبير .. قامت سنرا وخلت احمد على جنب وشافت جروحة ودقت على خده بـ خفيف وقآلت

سنرا.. احمد احمد قوم يآ احمد
احمد .. ..
سنرآ .. احمد الله يخليك قوم قوم
احمد ....
ومسكت سنرا ايد احمد تشوف النبض ...
بس المفاجاءة .... لآنبض

سنرآآ ... احمد احمددددد احمد الله يخليك يا احمد جاوب
احمد .. لا حيآة لمـن تنآدي ..
سنرآ .. آآآآه يآ احمد انا اللي وقعتك في هالمشكله انا اسفة يا آآآآآآآآحمد وقعدت سنراا تبكي وتبكي وهي ماسكه راس احمد وتاره تبوس جبين احمد وتاره تداعب شعره



غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 01:17 AM   #13

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شوو توقعاتكم يموت احمد ..؟

غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 01:22 AM   #14

سما نور 1

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ??? » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شوفي اني مندمجه وخيالي طار بوادي مع المشهد لحد ماوصلت للوجوه المضحكه وهي زعلانه وقمت اضحك ههههههههههه
عاشت ايدج ياروحي بس شنو يموت احمد لالالالا بعدنه بالبدايه دبري امورك وصحيه من النوم هههه
مشكوره ياعسل


سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 01:24 AM   #15

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هههههههههه انتي تأمرين الحين بـصحي خربتي عليه كل شي قلت الحين اقنعكم انو احمد مات بس انتي ذكيه وخربتي كل شي هههههههههههههههه

غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 01:53 AM   #16

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

احمد .. بسم الله الرحمن الرحيم شنو هالحلم المزعج حس احمد بارهاق كبير وتعب في جسمه ماقدر يوقف حس انو هو مريض ولازمه راحه فتره طويله قام احمد من الفراش وتوجه للحمام وخذ له شور سريع وطلع لبس كندوره بني وكاب وتعطر وطلع توجه للشركه ..

وصل احمد الشركه ودخل مكتبه الجميل باللون الجوزي والذهبي ودق الجرس على السكرتيرة
...
السكرتيرة نوسه .. نعم استاذ احمد امر ؟
احمد وهو ينظر بالاوراق وقال
احمد .. لو سمحتي اطلبي لي يوسف
السكرتيرة نوسة .. حاضر استاذ
وراحت السكرتيرة بعد نص ساعه دخل يوسف
يوسف .. عاش من شافك يا احمد
احمد .. هلا والله يوسف نورت
يوسف .. بنورك وين صار لك يومين ماتجي الشركه
احمد .. يوسف والله انا تعبان وانا ابي اخذ فتره من الراحه
يوسف .. ليش خير شوفيك عسى ماشر اوديك مستشفى شوفيك
احمد .. لا ان شاء الله مافيني شي بس ابيك تقعد هني بـ مكاني فتره
يوسف .. ان شاء الله تـأمر بس قول لي كم المدة راح تغيب عن الشركة
احمد .. تقريبآ شهرين يآيوسف محتاج اقعد لحالي
يوسف :: طيب يا احمد طمني عليك او اتصل لي اجي عندك
احمد : ان شاء الله يلا انا بروح الحين فمان الله
يوسف : الله معاك


(اعرفكم على شخصيه يوسف .. يوسف صديق احمد الحميم جدا من الصغر ويحبه احمد كثيرررر ويعتبره اخوو وعمره 21 .. من ناحيه الشكل يوسف طويل مب وايد ضعيف اسمر عيونه لون اسود .. بآختصار شكله عادي بس عصبي وايد..



طلع احمد وراح البحر قعد يفكر بـ كل شيء صار وبـ مصيره وكيف حب سنرا
احمد : اااه ياسنرا وينج والله اشتقت لج
وفجاااءه شاف احمد من بعيد شاب يغرق في البحر ويصرخ ويصرخ ركض احمد بـ كل قووة حتى ينقذ الشاب وخلع التشيرت وراح قفز بالبحر عشان ينقذ الشاب سبح وسبح ولكن المفاجاءة كالصاعقه وقعت على راس احمد .. مافي شاف ولا في صراخ ولا اي شيء البحر سكوون هادء جدا

احمد : ياربي وين الشاب انا شفته والله شفته انا مب مجنون انا شفته الحين كان يصرخ وينه وين اختفى راح انجن .. قعد احمد على الرمل ويبكي ويصارخ ياربي شو انا مب مجنون .: وسمع احمد صوت من بعييييد صوت يعرفة صوت جميل حنين (احمدد الجن يقدرو يلعبو بـ عقلك يا احمد احذر كل شي تهيئأت ) والصدى يردد تهيئآت تهيئآت .. وقف احمد ومسح دموعه ولبس ملابسه وهو حاس بـ برد راح صعد سيارة وهو حاس بـ ارهاق شديد شغل التدفئه حق السياره واتجهة للبيت وصل البيت صعد فوق لغرفته دش الحمام خذ له شور سريع كمل ولف الفوطة على خصره وطلع (وياريته ماطلع ( آحمد : ياااربي شنو هذااا

شاف احمد غرفته كلها دم ولحم منثوور بشكل فوضوي والغرفه متكسرة ومكتوب على الحائط بالدم ... ابتعد ...
قعد يتردد صوت سنرا بأذن احمد .. تهيئات جن يتلأعبون تهيئآت آحذر ..
تنفس احمد وارتاح شوي وغمض عينه بقوه وقعد يفكر باشياء غير الجن وهو مغمض عيونه قعد يفكر بـ جدة وشكل امه وابوه واشياء كثيرة بعيده عن الجن
وفتح عيونه شوي شوي وهو يقول بسم الله الرحمن الرحيم
.. ضحك احمد على نفسه وراح لبس له جينز لون اسود وتيشيرت ثقيل بلون ذهبي وحذاء (تكرمون ) بـ لون ذهبي . وكآب بـ لون آسود . ولف لفافة على رقبته بـ لون اسود . يعني صار شكله خيااال جنان مع الاسود .. ونظر للساعه شافها 7 بالليل ركب سيارته لكسز سوداء .. وراح للمطعم وطلب له ستيك باللحم وصلصلة المايونيز وعصير التفاح .. وقعد ياكل بشرااسسه كان جوعان وايد خلص وحمد ربه وقام دفع الحساب وتوجه لسيارته وراح لأقرب صيدلية ..

احمد .. لو سمحت اخوي ابي دوا صخونه

الصيدلاني .. طيب

اخذ احمد الدوا وحاسب الصيدلاني وراح .. توجهة للبيت ..

وبعد مرور شهر


قاعد احمد في الصاله الساعه 12 الظهر يتابع فلم اجنبي اكشن وهو يفكر ومتحمس لان هذا الموعد اللي قالت له سنرا انها راح تجي يحس انو مشتاقلها وايد مشتاق لعيونها لخشمها الصغير الاحمر لشعرها الطووييل مثل الليل لخصرها النحيل اشتاق لها واييد
وقعد ينتظر وينتظر ليين صارت الساعه 10 بالليل .. طفش احمد صار عندة ملل راح لغرفته لبس له جينز بـ لون حبري وتيشرت بـ لون اخضر .. وحط لفاف على رقبته بـ لون حبري ولبس جوتي (كرمكم الله) لون اخضر وراح للمطعم وهو حاس ب حزن لان سنرا ما اجتي وخايف وقلق شديد حاوط فكره انو ممكن ماتت سنرا بعد الحلم البشع اللي شافه .. باعد احمد الافكار السيئه وتوجهة للمطعم وصل المطعم ونزل وطلب له كفته الدجاج وببسي وراح لسياره وتوجهة للبيت وصل ونزل الاكل ودخل البيت ووووو ... فتح عيونه عالاخر مو حاس من الفرحه شو يسوي





توقعاتكم شو شاف احمد ....؟


غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 02:01 AM   #17

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خلاص بعد ما اكتب اهئ مافي ردود مافي تشجيع ولا في شي واللي متابع خلف الكواليس تحياتي الهم بس خلي يطلعون ويشاركونا .. اهئ اهوء

غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-14, 05:09 AM   #18

غموض الحب
alkap ~
? العضوٌ??? » 321473
?  التسِجيلٌ » Jul 2014
? مشَارَ?اتْي » 13
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » غموض الحب is on a distinguished road
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
غروك وغيروك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لسياره وتوجهة للبيت وصل ونزل الاكل ودخل البيت ووووو ... فتح عيونه عالاخر مو حاس من الفرحه شو يسوي ..

احمد : سنرآ حبيبتي سنرآ وينج اشتقت لج والله
وقفت سنرا بـ فستانها الاحمر الطويل ومن تحت في نفخه خفيفه مرصع بالؤلؤ الذهبي بـ آكمآم رفيعه اللي اعطى لـ بياضها اكثر جمال وشعرهآ الاسود الطويل كانت رافعته كعكة بس بـ آهمال وتشع منها ريحة المسك
احمد شاف هذا الجمال والريحه والفستان وبدون سابق انذار.. اعطاها شعر جميل

احمد ..: ياصاحبة الفستان الاحمر تمهلي
لازال الليل طويلا وانتي سجينتي
فقد اشعلت شموعي فلا ترحلي
فمحال تذوب شموعي وانتي حاضري

يالليل طول تو ما السهر ابتداء
حبيبتي بين احضاني والشوق انطوى
على شموعك ياليل بنطق موالي
والسهر يحلى ويغمرنا الهوى

أنا وانتي والهمس وكلام الاه
واحرق الاه بصدري انا وياه
من غيرك يالليل ماكنت تمناه
تحترق مهجتي ويشفي الاه
وهيم بهمسه وبعطر انفاس شذاه
اموت بضحكته لامن ضحك سناه
طبعك كذا والطبع حالي حلاه
نعيش شباب الحب انا وياه

سنرآ .. هههه مادريت انك صرت شاعر بغيابي
احمد .. واذا تبين اصير لج نزار القباني بس قولي لي ليش حزينه يانور العين
سنرا ..: احمد اهلي مايرضون اشوفك
احمد .. ليش انا ابي
سنرا .. شو تبي يا احمد
احمد .. ازوجج
سنرا .. مجتمعك وناسك وعالمك يقبلون تتزوج من جنيه ؟
احمد .. ماتهمني الدنيا باللي فيها ابيج انتي وبس جنيه انسيه ابيج ابيج
سنرآ .. طيب يا احمد انا لازم اخذ راي اهلي في هاذ الموضوع
احمد .. على راحتج ياعيون احمد
سنرا بحزن.. طيب انا بروح الحين وبكرا اجي
احمد .. اوكي بس لاتتاخري
وراحت سنرا وراح قلب احمد وراها
صعد احمد فوق وخذ له شور سريع وراح صله الصلاه اللي فاتته وراح على الفراش قعد يفكر ويدعي ربه ان اهل سنرا يوافقون وبدون مايحس غفى وبعد مرور 4 ساعات صحى احمد وشم ريحه طيبه تجي من تحت نزل عشان يشوف شوفي بالصاله مافي شي راح للمطبخ لقى اطيب والذ الطعام على الطاوله استغرب احمد وقال في نفسه يمكن هذا توهم من الجن .بس احمد كانت عصافير بطنه تزقزق. خليني اجرب اخذ ياكل وياكل وياكل بس هذا مب توهم وشبع وقال الحمدلله بس للحين ماعرفت منو اللي سوى الاكل قام وغسل ايده وتوضى وراح صلى وصعد فوق عشان ينام بعد هالاكله الطيبه نام وبعد ساعه ايد ناعمه جميله تلمس شعر احمد وتداعبه بحنان ورقة نظر بعينها وقال ..

احمد .. حبيبتي سنرا
سنرأ.. ياعيون سنرا
احمد .. شو سويتي ياسنرا ؟
سنرا .. هههههههه وافقو بس بشروط
احمد .. صج هههههههه
وقعد احمد ينطط من الفرح تاره يشل سنرا ويلف فيها وتاره يحضنها

سنرا .. شوي شوي لاتنجن
احمد .. وكيف ماتبين انجن وانا باخذ اجمل وارقى واحلى بنت شافتها عيوني وحبها قلبي
سنرآ .. بس في شروط يا احمد
احمد .. انا موافق ياسنرا على كل الشروط
سنرآ .. بس في شروط صعبه يا احمد
احمد .. موافق ياعمري والحين قوليلي شنو الشروط
سنرا .. اول شي يا احمد تجي تعيش معاي فترة من الزمن في عالم الجن وماتعرف متى ترجع لعالم البشر الا اهلي يسمحو وانا وانت مانعرف متى راح يسمحو .. ثآنيآ اذا تزوجتني بعد ماتقدر تتزوج اي بشريه الا انا اموت ومافي طلاق في عالم الجن واحنا يا احمد في عالم البشر اليوم الواحد يعني سنه في عالم الجن .. ثآلثا تبقى اسبوع بدون اكل ولا شرب

سنرا .. عرفت يا احمد شو الشروط

احمد .. اوكي الآول فهمته بس ليش اسبوع بدون اكل او شرب ؟





توقعاتكم ليش اسبوع بدون اكل او شرب ؟؟





بليز ابي ردود ولا راح اقفل الروايه اهئ اهوء ههههههههه


غموض الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-14, 05:07 AM   #19

نسائم الصباح

? العضوٌ??? » 318697
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » نسائم الصباح is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووو.... على انها غرببه بس مشوقه
بالتوفيق ان شاء الله


نسائم الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-20, 12:09 AM   #20

queen of darkness

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية queen of darkness

? العضوٌ??? » 411227
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,598
?  مُ?إني » الجزائر
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » queen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond reputequeen of darkness has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

queen of darkness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.