آخر 10 مشاركات
اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          570 - الجانب المظلم من الجزيرة - أدوينا شور - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زواج على حافة الانهيار (146) للكاتبة: Emma Darcy (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          وليس للقلب دواء سواك (2) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )           »          أنت دائى ودوائى (1) .. *متميزه و مكتملة*سلسلة داء العشق (الكاتـب : امانى الياسمين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-14, 08:50 PM   #1

zhra294
 
الصورة الرمزية zhra294

? العضوٌ??? » 292260
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 69
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » zhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
حلق بحروفك~
Cool فرصة عمل


هذه قصة فرصة عمل




كل فترة حنزل جزء فكاهي والي هو عبارة عن ناس حيرشحو نفسهم للوظيفة



وكل يوم شخص جديد حيتقدم للوظيفة الي ما يعرف ايش حتكون


إيش هي الوظيفة وليه ابراهيم وأحمد ما ذكروها؟


مين الي حيستلم الوظيفة وايش الشهادة الي بمستواها؟


أتمنى تكون فقرة ترفيهية جميلة وخفيفة عليكم

**

أول جزء

غرفة بطاولة وكرسي



دخل شاب ومعه أوراق



جلس على الكرسي



الشاب: يا أحمد



دخل أحمد مع كرسي وضعه أمام المكتب



الشاب: كل شي جاهز؟



أحمد: إي كل شي تمام .. ابراهيم .. هالمرة لازم أحد ياخذ الشغل



ابراهيم: إي أكيد خلاص ياخي زهقنا كل شوي يبونـا.. (يندق الباب)



ابراهيم: تفضل



دخل شاب وهو يتلفت



الشاب مبتسم: السلام عليكم .. فرصة عمل؟



أحمد: إي تفضل



جلس على الكرسي بحماس



وضع الورق على الطاولة



الشاب: إحمـ .. اسمي فيصل من مواليد سنة 89 وأنا مرة نشيط .. وخدوم يعني .. إيش هي فرصة العمل؟



ابراهيم: والنعم فيك يا فيصل.. مستعد لأي شي؟



فيصل: إنتو ما ذكرتو العمل فأنا جيت بنفسي عشان أعرف .. أظن شهادتي تسمح لي أتوظف بالعمل المناسب سواءً في شركة أو بعمل خاص (يبتسم أكثر)



ابراهيم مسك الورق وبدأ يتفحصه



ابراهيم: حلوة روحك التنافسية .. لكن..



اختفت الابتسامة من على وجه فيصل



ابراهيم: الشهادة المطلوبة غير موجودة



فيصل: إيش هي الشهادة المطلوبة؟



ابراهيم: شوف أوراقك وتأكد من الي ناقص وارجع لنا شكراً



فيصل: بس .. لكن ..



ابراهيم بدأ يكتب في ورقة أمامه



فيصل وقف ورأسه للأسفل وخرج



أحمد: آه على هالحالة مارح نفتك من هالشغلة أنا وإنت



ابراهيم: إصصـ وطي صوتك لا يسمعك أحد ويبطل يقدم عالوظيفة



أحمد: إفففـ

__


دخل شاب بهيئة قذرة وهو يحك راسه



مشى ورمى أوراقه على الطاولة



جلس على الكرسي



ابراهيم أخذ أوراقه بدون أي كلمه



ابراهيم بدأ يشم شي



نزل الأوراق من قدام وجهه وطالع في الشاب



الشاب يطالع فيه وأحد رجليه على الكرسي وفوق راسه ذباب



أحمد حط يده على فمه محاول أن يسد نفسه



ابراهيم: أخ .. (طالع في الأوراق) بدر .. ماشاء الله اسم على مسمى .. إممم .. يعني لازم تشتغل عنا؟



بدر: إي طبعاً شهاداتي تخول لي العمل (يتفلسف)



ابراهيم: إي بس يعني ..



بدر: ليه في شي؟ آآ .. آآآآتشووو (يعطس بوجه ابراهيم)



ابراهيم غمض عيونه



أحمد أخذ مناديل ومسح وجه ابراهيم



بدر: ليه في شي؟ (يمسح وجهه بيده)



ابراهيم: …. يرحمكم الله



أحمد: آآممم .. تقدر تروح واحنا نكلمك بعدين؟



بدر: لا .. الحين قولوا تشغلوني ولا لأ؟



ابراهيم: لأ



بدر: ليه؟ وش فيني عشان ما تشغلوني؟ وش ناقصني؟



أحمد: لا ما شاء الله مو ناقصك شي



بدر: أجل؟ يالله شغلوني



ابراهيم: آآمم .. إي المشكلة هي إن الشهادة الي نبيها غير موجوده عذراً



مد يده بالأوراق لبدر



بدر: ايش هي الشهادة؟



ابراهيم: آآمممم … شهادة التربية والسلوك الصحي والابداعي المركزي فائق التصور والتطور



بدر: وش ذي الشهادة وين ألاقيها؟



أحمد: .. تقدر تسأل عنها .. تفضل الباب من هينا



بدر: يعني ما رح أشتغل؟



ابراهيم: للأسف مارح تشتغل



لحظة صمت



أحمد: نقدر نخدمك بشي؟



بدر وقف



ابراهيم وأحمد ابتسموا باطمئنان



بدر: لأ .. بس..



قعد



ابراهيم وأحمد ابتسموا بحزن



بدر: هاذي الشهادة الي قلت عنها وش وش كانت؟



ابراهيم: شهادة التربية والسلوك الصحي والابداعي المركزي فائق التصور والتطور



بدر: إي هاذي .. وش يشتغل الواحد فيها؟



أحمد: هاذي الله يسلمك تشغلك في جميع المجالات حتى النظافة قصدي حتى عامل نظافة عنده هالشهادة



بدر: آآآه فهمت…



وقف



ابراهيم وأحمد ابتسموا باطمئنان مجدداً



بدر: أجل السلام عليكم



مشى ثم طلع من الباب



أحمد وابراهيم بدأو يكحو

__

اندق الباب



ابراهيم: تفضل



عكازة ظهرت ببطء وخبطت على الأرض



دخل رجل عجوز ببطء شديد



أحمد: تفضل حياك



العجوز يمشي ببطء



ابراهيم وأحمد نظروا لبعض ثم للعجوز



العجوز يمشي ببطء



ابراهيم وضع يده على خده وأحمد يلعب بأصابعه



العجوز يمشي ببطء



ابراهيم نام على الطاولة



أحمد يتكلم في الجوال: إيوة اثنين شاورما .. إي صاروخ وببسي ..حط كتشب و كثر الشطة



العجوز يمشي ببطء



ابراهيم وأحمد ياكلو



العجوز جلس



ابراهيم يمسح فمه بالمنديل



العجوز يطالع فيه



ابراهيم: … أوراقك .. لو سمحت!



العجوز: وين الحمام؟



أحمد وابراهيم خبطو وجههم بيدهم

**


أتمنى يكون جزء ممتع ومرح

إيش هي الوظيفة وليه ابراهيم وأحمد ما ذكروها؟

مين الي حيستلم الوظيفة وايش الشهادة الي بمستواها؟

أتمنى تكون فقرة ترفيهية جميلة وخفيفة عليكم

وترقبو البقية بعد الردود والدعم

مشكورين على القراءة وأنتظر ردودكم




روابط الفصول

الفصل الاول ... اعلاه
الفصل الثاني
الفصل الثالث



التعديل الأخير تم بواسطة rola2065 ; 24-09-14 الساعة 01:52 AM
zhra294 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-14, 04:34 AM   #2

اخطار
alkap ~
 
الصورة الرمزية اخطار

? العضوٌ??? » 318618
?  التسِجيلٌ » May 2014
? مشَارَ?اتْي » 32
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » اخطار is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
افتراضي

مرحباً زهرا ،

من الواضح أنه لديك فكرة ظريفة لعرضها ^_^ ...

لكن يا ريت تحاولي توصفي أكثر شويتين حتى نندمج ...

حقاً أي نوع من الوظائف هي تلك التي يخفونها ؟

لا يبدو لي بأنها وظيفة عالية المستوى لكن لا أظن أيضاً بأنها متدنية ...

">_> أيعقل أنها وظيفة توظيف خخخ

لا اعتقد ذلك لكن تسترهم عن هويتها جعلني أعتقد أنهم يبحثون عن أشخاص ليعملوا عوضاً عنهم أو شيئاً كذلك "^^ ..

حسناً سأترقب ما سيخرج منك بعد هذا ^^ ...

في أمان الله ...


اخطار غير متواجد حالياً  
التوقيع
أنا مفتون في هواك ...
يا ربِ و مالي سواك ... ؟
قد ملأ الدنيا سناك ...
عميت عينٌ لا تراك ... !
رد مع اقتباس
قديم 09-07-14, 07:39 PM   #3

-suzan-

مشرفة منتدى الأفلام وعالم السينما وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية -suzan-

? العضوٌ??? » 108086
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,681
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » -suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute-suzan- has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc4
افتراضي

اهلا عزيزتي زهرة...مبروك القصة الجديدة...واعجبني فيها انها قصة كوميدية ووفقتي الى حد كبير في جعلنا نشعر بها خاصة في المشهد الاخير الخاص بالعجوز الذي تبين انه يبحث عن الحمام بدل الوظيفة...وتشوقت لمعرفة ما هي الشهادة وما هو العمل ؟الذي لم ينجح احد في الحصول عليه...
اتمنى لكي كل التوفيق...وفي انتظار القادم...اجمل تحياتي لكي...


-suzan- غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الجديدة الطريق الى موسكو...انطلق الجزء الثاني من الرواية بعنوان "جريمة في فندق ميجوبيان"
https://www.rewity.com/forum/t302194.html

رد مع اقتباس
قديم 22-09-14, 10:12 PM   #4

rola2065

مشرفه في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة نشيطة في منتدى الصحة والرشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية rola2065

? العضوٌ??? » 107998
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » rola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

تفتح بناء على طلب الكاتبة

بالتوفيق الك


rola2065 غير متواجد حالياً  
التوقيع

تسلمى روزاته


تسلمى رودى

رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 12:30 AM   #5

zhra294
 
الصورة الرمزية zhra294

? العضوٌ??? » 292260
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 69
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » zhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
حلق بحروفك~
افتراضي

السلاااااااااااام عليكم

عدت بالجزء الثاني وأتمنى يكون جميل ويعجبكم

شكراً لكم على تعليقاتكم الجميله ونقدكم البناء إن شاء الله حستفيد منه

نبدأ


~~

الجزء الثاني



أحمد يعدل الأوراق على الطاولة

أحمد: يالله بك أصبحنا

ابراهيم: أشوفك جيت قبلي؟

أحمد: إي اليوم صحيت بدري (يبتسم)

ابراهيم جلس على الكرسي

أحمد: أقول ابراهيم

ابراهيم: إيش؟

أحمد: الحين .. أنا ليه ما أجلس على الكرسي؟

ابراهيم: تجلس على الكرسي؟ (عدل جلسته باستنفار) من جدك إنت؟

أحمد: لا لا خلاص

ابراهيم: أصلاً .. أصلاً إنت قد هالكرسي؟

أحمد: .... طيب وش دخل؟ خليني أجيب كرسي وأجلس جمبك عالأقل

ابراهيم: إنت سامع وش تقول؟

ابراهيم وقف ومسك أحمد من أكتافه

ابراهيم: أحمد اصحى .. وش شارب من عالصبح؟ مين حيسوي شغلك لو أنا وإنت جلسنا؟

أحمد: خلاص والله خلاص مارح أتكلم بالموضوع مرة ثانية

ابراهيم: أعوذ بالله !!! (تركه) .. بعدين نسيت إني أخوك الكبير ولي مقامي؟

أحمد: حقك علي .. خلاص ..

ابراهيم: ما يسير هالكلام ياخي .. تأدب شوي! لا تنسى الشكل العام ! لازم نعطي فكرة حلوه عننا..

دخل رجل

ابراهيم: أهلين فيك (يجلس) تفضل(يأشر على الكرسي)

الرجل: إحـ إحم..

مشى وراسه عالي ثم جلس على الكرسي

حط رجل على رجل ثم حط الأوراق على الطاولة

الرجل: سمعت إن عندك شغل

ابراهيم: إي يوجد فرصة عمل ونحن ندور على الشخص المناسب

الرجل: إيش نوع فرصة العمل هاذي؟

ابراهيم: واللهِ حسب مقدرتك و معلوماتك الي حنطلع عليها نقدر نقرر

ابراهيم مسك أوراقه وبدأ يقرأها

الرجل: كم هو الدخل الشهري للعمل؟

أحمد: لو تم الاتفاق بيننا نقدر نخليك تطّلع على هالأمور

الرجل: أتمنى يكون شغل يجيب فلوس زين .. ويكون مريح كمان (يضحك بلباقة زايده)

أحمد: آهههـ .. إي ..

ابراهيم: أخ (ينظر للورق) عبد الله .. يعني أفهم من حضرتك إنك تبي شغل يجيب فلوس واجد؟

عبد الله: ويكون مريح (يرفع سببابته)

ابراهيم: ويكون مريح؟ أها طيب وايش كمان حابب يكون فيه "خدمات" لحضرتك؟

عبد الله: والله لو كان الشغل من أذان الظهر لين العصر حيكون مناسب جداً

ابراهيم: من الظهر لين العصر؟

عبد الله: إي لأني الصبح ما أقدر أصحى .. دايماً كيذا والله حتى لو نمت بأي وقت لازم أكون نايم من الفجر لين الظهر

ابراهيم: أها تكون نايم من الفجر لين الظهر (يكب على ورقه) طيب وبالنسبة لليل ايش وضعك؟

عبد الله: بالليل دايماً جسمي يكون واهن

ابراهيم: واهن!

عبد الله: إي وأصلاً ما أقدر أطلع من البيت بالليل لا لا بمجرد التفكير بالموضوع يقشعر بدني شوف بدني (يوريه يده)

أحمد: يقشعر بدنه ..

ابراهيم: يقـــشــعــر .. بدنه (يكتب)

عبد الله: لو يكون الشغل ساعتين بعد يكون أفضل اكتب عندك إي هينا (يأشر له)

ابراهيم طالع فيه

ابراهيم: يعني حضرتك تبي شغل هاي كلاس ؟

عبد الله: أييوه تمام الله ينور عليك شغل هآي كلاس جبتها والله أخذتها من على طرف شفتايَ

ابراهيم: إممم.. طيب ليه ما تقعد بالبيت أجل؟ إيش رايك بهالفكرة؟

عبد الله: أقعد .. بالبيت؟

ابراهيم: إي إي تقعد بالبيت .. عشان تنام زي ما تبي وما تطلع بالليل من البيت ولا تفكر بالموضوع عشان بدنك ما يقشعر وترتاح كثير مره .. ترتاح كيذا للأبد

ابراهيم وقف

ابراهيم: تفضل اطلع بره

عبد الله: تتمسخر علي؟

ابراهيم: أنا؟؟ لا ما عاذ الله! بره

ابراهيم رمى أوراقه بوجهه

عبد الله وقف

عبد الله: هذا التعامل أبداً مو هاي كلاس .. أنا مابي أشتغل عندكم

لف وجهه ثم مشى وطلع

ابراهيم: لا حول ولا قوة الا بالله !!

أحمد: معليش اهدى شوي

ابراهيم جلس على الكرسي ثم تنهد

ابراهيم: لسا تبي تقعد على الكرسي؟

أحمد يهز راسه يمين ويسار

__

ابراهيم وأحمد يبتسموا وهم يطالعو في ملف

ابراهيم: أخ خالد حضرتك مستعد تشتغل ؟

خالد: يآو يآو انا مستعد مآن

ابراهيم: مان؟ ييه

خالد: متى رح ببدا الشغل؟ رح أمشيه عدل , واذا ما عجبتك تقدر تقول عني إني خبل (يغني)

أحمد: نعم؟

خالد: Come On Guys .. ما تعرفو شي إسمه راب؟

ابراهيم: .. إي .. راب …

خالد: أنا تربيت عالراب .. عاللحمة والكباب .. الراب هو حياتي وبدونه بقعد عالتراب

أحمد: …...... إيش دخل الراب بالكباب.. بالتراب؟

خالد: Dude … إنت وش دراك بكلمات الراب الراقيه

ابراهيم: آه .. مرة راقيه كلماتك .. طيب .. بالنسبة للشغل..

خالد: what about أعلمكم شوية راب؟

أحمد: آ .. لا شكراً , نرجع لموضوعنا

خالد وقف بوضعية الرابر

خالد: أول ما أصحى الصبح .. أنا أفرش أسناني .. أحط على أكلي ملح .. وأشرب من فنجاني .. أكلم الشباب .. ولا واحد فيهم يرد .. أوقف عند الباب .. الكل ساحب ويصد .. أكلم الـ..

ابراهيم: هاي هاي هاي مان تيك إيت إيزي

خالد: ما تبي تسمع الباقي ؟ المقطع الحلو لسا ما جى أصبر .. أكلم الـ..

ابراهيم: معليش شكراً بس ما نبي نتعلم راب .. يعني خلينا بالشغل الحين

خالد: What do you mean by ما تبي تتعلم راب؟ الراب قضية حره و لازم الكل يتعلمها

أحمد: الراب بعيوننا وفوق راسنا .. لكن مو كأنك جاي عشان تستلم الشغل؟

خالد: Forget it Man اللي ما يبي يتعلم راب وش بسوي عنده؟

ابراهيم: ليه هو إنت جاي تغني ولا تشتغل؟

خالد: الراب قضية تدخل في كل شيء .. لو مو مؤمن بهالقضية حدورلي أحد غيرك

أخذ ملفه

خالد: Peace

خالد طلع من الغرفة

أحمد: …........ عشان كيذا الكل يسحب ويصد

ابراهيم طالع فيه

أحمد لف راسه للجهه الثانية
__

فيصل دخل بابتسامه

فيصل: السلام عليكم

أحمد: مو إنت فيصل؟؟

فيصل: تذكرتني؟

ابراهيم: طبعاً كيف حننسى أول واحد تقدم لنا

فيصل جلس على الكرسي

فيصل: إن شاء الله ما أكون تأخرت

أحمد: لا تخاف لسا ما أحد حصل الشغله

فيصل: الحمد لله طيب أجل تفضلو

حط أوراقه على الطاولة

ابراهيم مسكهم وبدأ يقرأهم

فيصل: أظن هالمرة كاملة الشهادات صح؟ كل شهاداتي حطيتها حتى شهادات التقدير حقت ابتدائي (يبتسم جداً)

أحمد: آ .. إي صح .. حتى شهادات التقدير .. لكن..

اختفت ابتسامة فيصل

فيصل: إيش؟ لسا في شي ناقص؟

ابراهيم: في الحقيقة الشهادة المطلوبه لسا مفقودة

فيصل: طيب إيش هي الشهادة المطلوبة المفقوده؟

ابراهيم: راجعنا مرة ثانية بعد ما تكتمل أوراقك

فيصل: يمكن لو قلتو لي إيش هي الشهادة أقدر أكمل الأوراق

يندق الباب ويدخل شاب

الشاب: السلام عليكم .. فرصة عمل؟

أحمد: إي إي تفضل .. معليش أخ فيصل كمل أوراقك وتعال بعدين الله معك

فيصل: إيش هي هالشغلة الي تبي شهادة بهالأهمية؟

أحمد: تفقد أوراقك .. إي يا أخ تفضل اجلس

الشاب وقف بجمب فيصل الي لسا قاعد على الكرسي

فيصل طالعه

الشاب: مكاني(يأشر عالكرسي باصبعه)

فيصل قام وطلع من الباب معصب

مد راسه من الباب

فيصل: حكمل أوراقي وحجيب الشهايد كلها .. وستندمون

فيصل راح

ابراهيم: اي تفضل

الشاب: بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد مديرنـ.. آه عفواً أنا إسمي علي قادر العبد القادر عمري خمس وعشرين سنةً وعندي شهادة جامعية ما شغلتني شي مع الأسف وأبي أتقدم للشغل عندكم وهذه أوراقي الشخصية

حط أوراقه على المكتب

ابراهيم: ما يحتاج أوراق ما شاء الله قلت كل شي !!

علي: جد؟ يعني قبلتوني خلاص؟

ابراهيم: على مهلك كنت أمزح .. خليني أطلع على أوراقك

بدأ ابراهيم يقرأ

ابراهيم بدأ يبتسم وهو راضي

علي: ماحد أخذ الوظيفة صح؟

أحمد: لا لسا

علي: الحمد لله لحقت .. لأني أمس كنت بآجي عشان المقابلة لكن أمي الله يذكرها بالخير قالت لي أجيب خبز .. ما قدرت أجي .. اليوم كنت خايف إني أجي وألاقي الشغلة راحت علي بس الحمد لله ما راحت

ابراهيم طالع فيه وتعبيره تغير شوي

علي: في شي؟

ابراهيم: لا لا .. كل خير إن شاء الله

ابراهيم كمل قراءة الأوراق

علي: الحين إنتو من متى تصحو؟

أحمد: إحنا؟ والله حسب!

علي: أنا أصحى الفجر أنا مرة نشيط .. دائماً أصلي الفجر وأدور بحديقة المنزل شوي قبل ما أفطر .. مع إني أحس بالجوع يوم أدور قبل الأكل لكن لازم رياضة صباحية عشان الجسم السليم في العقل السليم

أحمد: آه شكلك فاهم الجمله بالمقلوب ..

علي: لا لا ماني بفاهمه غلط .. أنا الصح إنت الغلط

ابراهيم طالع فيه بنظرات احباط

علي: إنتو إيش تفطرو بالعادة؟

أحمد: إحنـ..

علي: أنا كل يوم لازم أفطر تميس مره أحبه إي والله (يضحك) وإنت ما قلت شي .. وش تفطر؟

ابراهيم: بيض

علي: بيض؟ .. إي .. ممكن بعد .. البيض مره مفيد على فكرة في فيتامين قيه

أحمد: إيش ذا الفيتامين؟

علي: فيتامين قيه ماتعرفه؟ هذا اكتشفه العلماء جديد مره مفيد هالفيتامين موجود بالبيض والبرتقال .. لو أكلت بيض وبرتقال مع بعض بيكـ..

ابراهيم: حنكلمك بعدين شكراً لك على القدوم رافقتك السلامه

علي: إيش فيك تتكلم زي مضيفة الطيران هههههـ بعدين ليه تتكلم كثير إنت؟ شوي شوي عشان أفهم

ابراهيم طالع بأحمد وعلى وجهه ابتسامة متجمده

أحمد: آآ .. شكراً أخ علي حنكلمك

أحمد شد علي للباب

علي: أكيد؟ يعني بنقبل بالشغل؟ طيب إيش هو الشغل؟

أحمد طلعه من الباب

أحمد: حنقول لك كل شي بعدين

سكر الباب

أحمد تنهد

علي فتح الباب

علي: لو قبلتوني دقو علي فورا حرد بأي وقت

أحمد: إي طبعاً

سكر الباب

ابراهيم: ما رح ينفع واحد يتكلم كثير مثله .. حيطردوه من أول يوم

أحمد: معك حق !!

__

دخل شاب بجينز وقميص وعلك بفمه

الشاب: هون في فرصية عمل؟

أحمد: إي تفضل

الشاب مشى ماسك أوراقه بيد ويده الثانية مرفوعه

الشاب: مرحبا انا إسمي رامي شو إسماك إنتي وهوي

أحمد: انا أحمد

ابراهيم: هلا أخ رامي .. ممكن أوراقك لو سمحت؟

أحمد: إي طبعاً تفضل يا خيي

ابراهيم: شكراً .. يا خيي..

ابراهيم بدأ يتفحص الأوراق

أحمد يطالع فيه من فوق لتحت

رامي: إلتلي إسمك أحمد؟

أحمد: إي ..

رامي: أهلين أحمد .. شو هيي الشغلي الي رح اشتغلا؟

أحمد: والله لو تنطبق عليك المواصفات .. حتاخذ الشغل بإذن الله

رامي: إي حلو .. هلأ أهم شي إنكون فيكون تأبلوني مع إني لبناني صح؟

أحمد: إي طبعاً مو مشكلة لو عندك المؤهلات

رامي: طيب حلو...

لحظة صمت

رامي: هلأ عندك إخوات بنيت

ابراهيم نزل الأوراق

ابراهيم: وش تبي بالاخوات البنات؟

رامي: لك شوبك يا دلي رعبتني .. عم بسأل بس يعني عشان نتأرب

أحمد: ما نبي نتأرب شكراً لك

رامي: يعني عندك ولا لأ؟

ابراهيم: يووه؟

رامي: تشؤ خلص خلص ما بآآ عيدا ..

ابراهيم طالع أحمد

أحمد هز راسه يمين ويسار متجهم الوجه

رامي: شو ما عجبتكون؟ ليه يا عمي؟ شو نائصني؟

ابراهيم: لا مو القصد يعني الله يكملك بأخلاقك لكن..

رامي: يعني أصدك إني نائص أخلاء؟ الله يسامحك ما حَبايتا منك

أحمد: لا مو قصده إنك ناقص أخلاق يعني إنت ما شاء الله مره مؤدب

رامي: مره؟؟ مره وحدي بس؟؟ ليه مو مرتين!!؟ تلاتي؟؟! شو بلشنا نزعل بعضنا ها

ابراهيم: ياخي هو مو قصده مره يعني مره وحده .. أقول لك إنسى الموضوع حنكلمك بعدين

رامي: إي طيب لا تعمول مَشكِل هلأ ولا تحروء دماتك يا خيي

وقف

رامي: على العموم أنا حَآبايتكون والله .. حابايكم من جوات آلبي .. حاكوني لو صار شي جديد .. تشاو

تمختر في طريقه للخارج

ابراهيم: هذا لو أخذ الشغل إحنا الي حننطرد من أول يوم مو هو

أحمد حرك راسه موافق لكلام ابراهيم

ابراهيم: آه .. ياخي وش ذا ما كنا نلاقي أحد ياخذ هالشغلة؟

طلع شي من درج المكتب

أحمد يطالع الجهة الثانية

أحمد: إلا ما يفرجها ربك ويرحمنا من هالشغلة (التفت على ابراهيم)

ابراهيم ياكل علك

أحمد فتح عيونه بخوف

ابراهيم: إيش؟ … في شي على وججي؟؟


~~

ترقبو الجزء الثالث والأخير

أنتظر دودكم المشجعة

تحياتي



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 23-09-14 الساعة 07:36 AM
zhra294 غير متواجد حالياً  
التوقيع


واتباد للمزيد~

https://www.wattpad.com/zhra294


رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 04:08 AM   #6

onothah
 
الصورة الرمزية onothah

? العضوٌ??? » 325761
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 125
?  نُقآطِيْ » onothah is on a distinguished road
افتراضي

امممم الفكره جمييله وفيها فكاهه نوعآ ماا

وياترى شنو الشغل المطلووووووب بانتظار الجزء الثالث عزيزتي موفقه


onothah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 10:47 AM   #7

rola2065

مشرفه في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضوة نشيطة في منتدى الصحة والرشاقة

alkap ~
 
الصورة الرمزية rola2065

? العضوٌ??? » 107998
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,359
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » rola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond reputerola2065 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك carton
افتراضي

وبعدين بقى ايه المناظر دى اللى جايه تشتغل لا وكله كوم واللى عايز شغل خصوصى ساعتين بس باليوم ده كوم
بس صراحة صعب على فيصل يعنى عندوا مثابرة
كمان الولد النشيط بس يعمل كنترول على الكلام عنده ويبقى موظف ميه ميه مجتهد ونشيط
طيب لما نشوف ايه اخرتها وياهم وايه الورقة الناقصة اللى ذلوا بيها فيصل دى


rola2065 غير متواجد حالياً  
التوقيع

تسلمى روزاته


تسلمى رودى

رد مع اقتباس
قديم 23-09-14, 06:19 PM   #8

zhra294
 
الصورة الرمزية zhra294

? العضوٌ??? » 292260
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 69
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » zhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
حلق بحروفك~
افتراضي

السلام عليكم

ها قد عدت~

شكراً على ردودكم الجميلة المشجعة .. للأبد أعشق الردود الطويلة

ونجي للبارت الثالث والأخير

ان شاء الله ينال على اعجابكم


~~



ابراهيم قاعد على الكرسي ويدور فيه ومعه ملفات

أحمد دخل

أحمد: إيش تسوي؟

ابراهيم: ياخي كل الي قدموا لنا ناقصهم شي .. كيف منأمن نسلمهم هالشغله؟

أحمد: والله ما أدري .. شكلنا حنرجع لها ولا حنستفيد شي

ابراهيم خبط يده على الطاولة

ابراهيم: لا تستسلم .. لازم نلاقي أحد

أحمد: إن شاء الله نلاقي أحد..

يندق الباب

فيصل يظهر

فيصل: السلام عليكم

أحمد: هلا فيصل .. تتقهوى؟

فيصل: لا لا شكراً

ابراهيم: ترى القهوة تونا مسوينها أكيد ما تبي؟

فيصل: إي أكيد .. جيت أتأكد .. الشغل أحد أخذه؟

أحمد: لو أحد أخذه ليه حنكون هينا أنا وابراهيم؟

فيصل: إي صح .. معك حق

مشى وحط الأوراق على الطاولة

فيصل: هالمرة كل شهاداتي متأكد منها .. حتى شهادات التطعيم حطيتها

ابراهيم مسك الملف وبدأ يتصفحه

ابراهيم: نأسف .. الشهادة المطلوبه مفقوده

فيصل: بعد؟؟ ايش هي هالشهادة يعني؟ شهادة الابتدائية وحطيتها والمتوسطة والثانوية والجامعه وشهادة الميلاد و...

ابراهيم: مع الأسف ما نقدر نقول لك إيش هي

فيصل: ليه؟

ابراهيم: تأكد من الشهادات الناقصة الله يسلمك

عطاه أوراقه

فيصل أخذ أوراقه بيأس وطلع

أحمد: الحين من جد ليه ما نقول له؟

ابراهيم: نسيت إننا اتفقنا ما نقول لأحد عالشغل حتى يقبل فيه؟

أحمد: آه صحيح معك حق .. لو عرفوا بالشغل قبل ما يتوظفوا ما حيشتعله أحد ومنضل مدبسين فيه

ابراهيم: تماماً

__

ابراهيم يشرب القهوة

دخل شاب رافع أكمامه

شاب: هلا

أحمد: أهلاً فيك

شاب: شسمه ذا .. بتوظفون أحد؟

ابراهيم: إي ندور على أحد عشان نوظفه

شاب: طيب …. وظفوني

ابراهيم: عطينا أوراقك وحنطلع عليها

شاب: مافي أوراق .. وش تبون بالأوراق؟

أحمد: الأوراق عشان نعرف إيش هي امتيازاتك؟

شاب: هي وش شغلتكم إنتم؟ ها؟ وش هي الشغله ؟

ابراهيم: تقدر تعرف اذا وافقنا عليك

شاب: طيب وافقو علي يالله

أحمد: لازم نشوف أوراقك أول

شاب: قلت مافي أوراق انا هينا ايش بشتغل؟

ابراهيم طالع بأحمد بتململ

شاب: ما تبون تشغلوني ها؟

أحمد: تقدر تروح تجيب أوراقك وترجع وإن شاء الله لو..

شاب: والله لو ما شغلتوني هالحين لأقلب مكتبكم فوق تحت

ابراهيم: استهدي بالله يا رجُل ليه كل هالعصبيه؟ الموضوع ما يستاهل كلها كم ورقة ونشوفهـ..

شاب: أبي اشتغل أنا إنت ما تفهم؟ لازم أشتغل .. أبي فلوس يا عمي مافي فلوس

أحمد: طيب ما قلنا شي بس كيف حنشغلك بدون أوراق؟ يعنيـ..

شاب: أقول بس .. كلها حيل و ذرائع .. إنتم ما تبون تشغلوني .. قولوها قولوا إنكم ما تبون تشغلوني

ابراهيم: وايش مصلحتنا يعني ؟ لو إنت تستاهل هالشغله حنعطيك هي أكيد

شاب: شفت؟ شفت؟ إنت قلتها .. يعني أنا ما أستاهل هالشغله .. سمعت خويك سمعته؟؟

أحمد: لا يعني هو مو قصده كيذا

شاب: وتوقف جمبه بعد؟؟ تدافع عن الشر؟؟ حسبي الله عليكم .. الله ينتقم من أمثالكم

ابراهيم: يا أخوي ليه مكبر الموضوع احنا مو قصدنا كيذا

شاب: يعني إيش؟ تبي تقول إني ما أفهمكم؟ يعني أنا الحين ما أفهم ها؟ كيذا تقول؟؟

أحمد طالع بابراهيم

أحمد: جاي يهاوش هذا ولا وش سالفته!؟

شاب: وش تقول؟ وش تقول بصوت واطي؟ تسبني؟؟؟ يا أعظم الأهوال!! يا الله .. يطلبون خدماتنا ويسبونا كمان؟!!!!

ابراهيم: الموضوع مو كيذا الله يهديك

شاب: يعني أنا كافر؟؟ وش ذي الله يهديك؟ يعني تبي تقول إني ضال!!!!! شفت شلون ؟ أصلاً الي زيكم هم أعداء النجاح أصلـ..

جت جزمه طايره عليه

الشاب طلع بسرعه من الغرفة

ابراهيم: مناك بس الله يقلع بليسك .. ناقصنا احنا ؟

مد راسه الشاب من عند الباب

الشاب: هذا وجهي إن ما وريتك

جت جزمة ثانية طايره

أحمد: رح بس رح

ابراهيم: رفع لي ضغطي

أحمد: هدي شوي معليش

ابراهيم: آآه .. هات قهوة

أحمد: القهوة تنرفز مو زينه للي معصبين

ابراهيم عطاه نظرة

أحمد يصب القهوة

أحمد: تفضل

__

(مقاطع متتالية)

– ابراهيم: شسمك؟

شاب سامج: شسمك ولا شدجاج هااهاااهااا (يضحك)

ابراهيم انصدم

– ابراهيم: حلو .. حضرتك مستعد تستلم الشغل؟

شاب مفهي: ….. (يطالعهم)

ابراهيم: يا أخ

شاب مفهي: …....

أحمد: لو سمحت إنت .. لسا عايش؟

شاب: …...

أحمد وابراهيم طالعو بعض بقلق

– ابراهيم: حضرتك عندك شغل ثاني؟

شاب سمين ياكل

شاب: لا

ابراهيم: مستعد تستلم الشغل؟

شاب: إيوه طبعاً أجل ليه جيت من الأساس

يتطاير الطعام على وجه ابراهيم

ابراهيم يمسح وجهه

ابراهيم: تقدر تأجل الأكل لين نخلص؟

شاب: لأ طبعاً .. الشي الوحيد الي ما أستغني عنه هو الأكل يابوي

أحمد: طيب حتى لو كنت تشتغل؟

شاب: "الأكل في كل وقت" .. ما تعرف هالمثل؟

ابراهيم: لا صراحة أول مرة نسمع فيه!

– ابراهيم: معلوماتك كلها زينه

شاب سامج: زينه ولا موبايله هاهاهاهاها (يصفق ويضحك)

ابراهيم: ….

– ابراهيم: يا أخ .. يا أخ ناصر !! لو سمحت

الأخ ناصر عيونه في الجوال

ناصر: لحظه لحظة شوي (يكتب)

ابراهيم حط يده على وجهه وتنهد

ناصر يضحك ثم يكتب

أحمد يصب قهوة لابراهيم

– أحمد: يآ أخ رجاءً استجيب

شاب مفهي: …..

أحمد حط أوراق الشاب على رجوله وسحب الكرسي

وقف الكرسي قدام الباب ونفضه

ضرب كفيه ببعض

أحمد: التالي

– ابراهيم: ايش الي خلاك تختار الشغل عندنا من بين الجميع؟

شاب سامج: خلاك ولا عمال هاهاهاهاها

ابراهيم: أصلاً احنا ما نبي أحد يشتغل .. تفضل أوراقك وفارق

شاب سامج: ليه يا عمي هل بدر مني شيء سيء لا سمح الله

ابراهيم: بدر ولا هلال هاهااهاهاها

شاب سامج: سامج

ابراهيم وقف بغضب

ابراهيم: رح بره يا ولد .. العب بعيد يالله

شاب سامج: أصلاً الشغل عندكم كئيب

طلع الشاب السامج

- ابراهيم يطالع في الأوراق ويطالع قدامه ويكرر الحركة

أحمد: حضرَتِك .. متأكده؟

ابراهيم: أخت فاطمة .. إنتي عارفة طبيعة العمل؟

فاطمة: إيش ما كانت تكون ليه في مانع؟

ابراهيم: هو المشكلة هيـ..

فاطمة: إني بنت؟ طيب؟ وين المشكلة؟؟ ولا عندكم عنصرية كمان في الشغل؟

أحمد: لا مو قصدنا كيذا بس..

فاطمة: الحين الناس تفتحت وعقولها نضجت .. خلاص مارح ينفع إنكم تفكرو بهالأسلوب .. إحنا البنات نقدر نسوي أشياء كثير شباب ما يقدرون يسووها

ابراهيم: لكنـ..

فاطمة: إنتو تقدروا مثلاً تخيطو وتطرزو؟ لأ طبعاً لكن إحنا نقدر ندير أعمال مثلاً .. إنتو تقدرو تطبخو زي البنات؟ لأ طبعاً (باستهزاء) لكن إحنا البنات نقدر نخترع ونصنع كمان ولو تبي نقدر نبني

أحمد: مو هذا القصد لكن...

فاطمة: إنت تقدر تتحمل صوت البزورة و تعبهم ؟ لأ طبعاً .. لكن احنا نقدر نتحمل البزورة والبيت والشغل كله مع بعضه

ابراهيم: على عيني وراسي يآ أختي لكن..

فاطمة: إنت تقدر مثلاً إنك تتحمل …

إبراهيم كتب شي على ورقة و خبطها قدامها

فاطمة طالعت فيها

إبراهيم وأحمد ابتسموا

أحمد: كلامك كله ممكن يكون صحيح وفيه وجهة نظر .. لكن زي ما إنتي شايفة...

فاطمة: …

مسكت شنطتها وطلعت بدون أي حرف

__

ابراهيم حط راسه على الطاوله والأوراق بكل مكان

أحمد يرتب الأوراق

يدخل فيصل

فيصل: السلام عليكم

أحمد: وعليكم السلام (بتعب)

فيصل: لا يكون جيت بوقت غير مناسب؟!

أحمد: لا لا .. هات أوراقك نشوف

فيصل سلم أوراقه لأحمد

أحمد بدأ يتفحص الأوراق بيأس

فيصل: كل شي بالبيت من شهادات لميته .. هاذي كل شهاداتي من لما انخلقت لين هاللحظه..

أحمد فتح عيونه باشراق وطالع فيصل

فيصل: إيش ؟

أحمد هز ابراهيم

أحمد: ابراهيم ابراهيم .. بسرعه اصحى شوف

ابراهيم طالع فيه بوجه ناعس

أخذ الأوراق

أحمد أشر على شي في الأوراق

ابراهيم فتح عيونه على وسعها ثم طالع فيصل

فيصل: إيش .. فيكم

ابراهيم: تفضل اقعد

فيصل قعد

ابراهيم: عندي لك كم سؤال

فيصل: تــفضل!

ابراهيم: إنت .. تتكلم عربي صح؟

فيصل: إي طبعاً أجل إيش؟

ابراهيم: وإنت .. مستعد تشتغل وتبذل جهدك؟

فيصل: أكيد أجل ليه جيت

أحمد: طيب .. إنت ما تتكلم كثير صح؟

فيصل: أبداً .. كلامي دائماً مختصر ومفيد

ابراهيم: و .. إنت مو راعي مشاكل؟

فيصل: انا والمشاكل أعداء ولا عمري تهاوشت مع أحد

ابراهيم: ما شاء الله و واضح إنك مو معضل ولا عندك هاجس بالرياضة

فيصل: طول عمري أكره الرياضة

أحمد: وبالنسبة للأكل ؟

فيصل: أنا ما آكل إلا في وقت الأكل .. حتى ما أعرف شي اسمه وجبات خفيفة

ابراهيم: إممم .. تنكت؟

فيصل: إن احتاج الأمر فقط

ابراهيم: تحب الراب؟

فيصل: صراحة مالي بهالأشياء أبداً

أحمد: بالنسبة لأخلاقك وسلوكك؟

فيصل: تقدر تسأل أي أحد يعرفني وحيقول لك سمعتي زي الفل

ابراهيم: ومن الواضح إنك مو بنت

فيصل: إيش شايف؟

أحمد ابراهيم طالعوا ببعض والابتسامة شاقة وجههم

ابراهيم: أخيراً .. إنت الي احنا ندور عليه من زمان

فيصل: جد؟ يعني خلاص بستلم الشغل؟

أحمد: لو إنت مستعد إحنا مستعدين

فيصل تحمس وابتسم

فيصل: أكيد أنا مستعد

ابراهيم: متأكد؟ هذا قرار لا رجعة فيه

فيصل: إلا متأكد ونص .. ياعمي أنا أدور الشغل من زمان .. ها إيش الشغل؟ حكون في مكتب إداري؟ ولا حكون رجل أعمال؟ حشتغل مع مين و وين؟ انا شهادتي تأهلني لأني أشتغل أي شي

ابراهيم: ولا شي من الي قلتهم

فيصل: ولا شي؟ أجل ايش؟

ابراهيم طلع ورقة من درج المكتب

أحمد: تفضل وقع على هذا العقد

فيصل طالع في العقد

فيصل: إيش هذا؟

ابراهيم: هذا يا سيدي أنا وأحمد زهقنا من توصيل الكل في البيت .. الي يبي يروح البقال والي يبي يروح لأصحابه والي يبي نوصله للأهل .. فقررنا إننا نبحث عن أحد يوديهم ونفتك من هالسالفة

فيصل: …... (تجمد)

أحمد: تقدر توقع الحين

فيصل: يعني بعد 3 سنين وانا عاطل وأدوري على شغل بشهاداتي كلها .. وآخرها … سواق؟

ابراهيم: ليه في مشكلة؟

فيصل بدون تعبير

مسك العقد وبدأ يوقعه

ابراهيم وأحمد طالعو بعض بارتياح

ابراهيم: افتكينا أخيراً .. نتفرغ الحين لدراستنا؟

أحمد و ابراهيم هزوا راسهم برضى.


~~

اتمنى تكون الرواية القصيرة نالت على اعجابكم واستحسانكم

وغيرت لكم جو بالقليل من الفكاهة الذي فيها

أنتظر ردودكم الجميلة

تحياتي


zhra294 غير متواجد حالياً  
التوقيع


واتباد للمزيد~

https://www.wattpad.com/zhra294


رد مع اقتباس
قديم 06-10-14, 02:35 AM   #9

zhra294
 
الصورة الرمزية zhra294

? العضوٌ??? » 292260
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 69
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » zhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond reputezhra294 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
حلق بحروفك~
افتراضي

احتاج ردود عشان اعرف رايكم بكتابتي البسيطة


zhra294 غير متواجد حالياً  
التوقيع


واتباد للمزيد~

https://www.wattpad.com/zhra294


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مضحك, رواية, عمل, فرصة, فكاهي, قصة, قصص, كوميدي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.