آخر 10 مشاركات
2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree20Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-14, 08:11 PM   #1441

say love you
alkap ~
 
الصورة الرمزية say love you

? العضوٌ??? » 293974
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 454
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » say love you is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

say love you غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 08:31 PM   #1442

ROSES LEAVES

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 253759
?  التسِجيلٌ » Jul 2012
? مشَارَ?اتْي » 4,359
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond reputeROSES LEAVES has a reputation beyond repute
?? ??? ~
Giden dönmez
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الفل ميوسة الحلوة
يعطيك ألف عافية عالفصل الجميل بعد الجهد الجهيد
تيم وغيداء وغيث هم أبرز أبطال هذا الفصل.. يبدو أن غيثا كان خارج مخططات غيداء بداية وكان جل همها أن تنتقم من قيس ووالده .. لكن ماذا عن تيم؟ حسنا لا بد أنه كان مفتاح انتقامها الوحيد.. لكن بعد الحادث وبعدما علمت بعلم غيث بحقيقتها قررت أنه مذنب ويستحق العقاب أيضا فذهبت إلى غزل وبذلت جهودها حتى فرقت بينه وبينها وبذلك حققت انتقامها منه .. هو لا يعلم حقيقة ما فعلت لذلك يتعاطف معها بعد معرفة بما فعله بها والده وشقيقه .. هو يرزح الآن بين فكي كماشة .. إما ان بخبر تيم بما يعرفه ويسبب له جلطة تقضي عليه أو عقدة تصاحبه للأبد ..وإما أن يخاطر بإخفاء ذلك عنه ثم خسارته بعدئذ عندما يكتشف كل الحقائق ..
**
رغبة غيداء بالانتقام لم تقف حائلا بين وصول تيم إلى قلبها.. ربما مشاعرها تجاهه هي ما منعها من إجهاض حملها
تيم يبذل كل ما في استطاعته لكي يبقي بعيدا عنها ويسلم من مغبة الوقوع في حبائلها مرة أخرى .. لن يسمح لنفسه أن يلدغ من قبلها مرتين .
تيم مرعب حين يغضب وذكي أيضا ولا بد أنه سرعان ما سيمسك بخيوط الموضوع واحدا تلو الآخر ليربطها ويكتشف الحقيقة بلا تزييف
من هو الشخص الذي يشيعها بنظراته أثناء الحفل ؟ هل هو ما كانت تهرب منه عندما التقت تيم في المطار؟ هل هو نفسه ريموند الذي تحدثت عنه أنجلينا ومايكل ؟
ولماذا تحذرها كندا من تيم؟ تحذيرها من قيس وجنونه بعد علمه بعودتها أمر طبيعي فهو كان رأس البلاء لكن تيم؟؟؟؟!!!!!! هل تريد تشويه صورته في نظرها؟ وأن تكون عنه صورة خاطئة؟ لكن حسب ما أذكر لم تكن كندا طرفا شريرا في الموضوع؟! (فيس مفكر .. يقلب الأفكار يعني )
***
حنان وقيس الذي أصبح يناديها باسمها.. أحيانا أشعر أن عودة غيداء ساهمت قليلاأو ستستاهم في جعله يلاحظ زوجته
لكن فليحذر من كثرة الجور .. فإنه يولد عزيمة كبرى للتحرر وهو الطريق الذي بدأت حنان بالسير به فعلا وربما ستصل إلى أبواب الحرية في وقت أقرب مما يتوقعه وعندها سيندم حيث لا ينفع الندم.. أو ربما لن يفعل !
**
وسن وإياس .. تيم محق في كل كلمة قالها .. تفكيره منطقي.. لأنها حياة كاملة تلك التي عاشته وسن على تلك الحال فكم سيسمح لها الحب بأن تحيا حياة مغايرة ؟ سنتان؟ خمس؟ قبل أن تشتاق لحياتها السابقة .. أو تخمد شعلة الحب بفعل الظروف !
والآن هي واقعة بين الثلاثي.. خخخ.. الدكتور رؤوف الذي أحبها ووجد فيها فتاة مناسبة له ولعائلته وعائلتها تحبه وتجده مناسبا لكنها لا تحبه .. إياس الذي يحبها وتحبه لكن أهلها لا يحبونه .. سلطان الذي لا يحبها ولا تحبه لكنها تمثل تحدٍ بالنسبة إليه أو ربما أكثر من ذلك ليس بنفس طريقة إياس ورؤوف .. فماذا ستفعل ؟!
يسلمو إيديك ميوس عالفصل الدسم.. يعطيك العافية يارب :*


ROSES LEAVES غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 08:40 PM   #1443

سديم الذكريات

? العضوٌ??? » 147920
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 238
?  نُقآطِيْ » سديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud ofسديم الذكريات has much to be proud of
افتراضي



سديم الذكريات غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 12:59 AM   #1444

WANT2000

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية WANT2000

? العضوٌ??? » 285637
?  التسِجيلٌ » Jan 2013
? مشَارَ?اتْي » 882
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » WANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond reputeWANT2000 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
افتراضي

ما زالت الأمور تتجه نحو مزيد ن التعقيدات و التشابكات. .بين أحداث الماضى ومشاعر الحاضر. .
واضح ان ما حدث قديما له أبعاد أخرى لم تتضح بعد..مازال فى الأمور أمور. .وواضح أن غيداء لم تكن بمفردها طوال سنواتها السابقة سواء بعد خروجها من السجن أو أثناء وجودها فى عائلة الأكحل أو بعد اختفاءها. .إذن غيداء قد تكون تحالفت مع الشيطان من أجل الانتقام. .هل غيابها كان لإنقاذ تيم من هذا الشيطان؟..لمحة مهمة فى هذا الفصل..غيداء أحبت تيم فى الماضى ..لم تكن تكرهه كما يظن ولكن المها كان أكبر وانتقامها كان أكبر من هذا الحب الذى قاومته بكل قوتها. .هى فعلا لم تكن السبب فيما حدث لغيث ..ولكن لماذا ادخلته فى سلسلة انتقامها؟؟؟ غيث الذى يحمل ذنب المعرفة ..هذه المعرفة تهدد علاقته بتيم ولكنه بين شقى الرحى ..لا يريد إشعال النار بين إخوته. .لكن ما ذ ا سيفعل اذا علم بدور غيداء مع غزل؟..هل سيستمر فى مؤازرتها والتعاطف معها؟
غيداء يبدو أن فقدها للذاكرة جعل مشاعرها المختزنة فى عقلها الباطل تخرج إلى العلن..وأخيرا يرى تيم وجه من غيداء عانى كثيرا فى الماضى وقدم الكثير ولم يحصل إلا على الالم..تيم المتيم. .لا سبيل له إلا البحث عن الحقيقة. .لا سبيل له إلا غيداء .. هل الحقيقة توصله لغيداء..أظن ذلك..وأظن أن غيداء ستحتاج لحمايته قريبا جدا..
كنده.؟؟؟؟؟؟؟؟
سلسال الذهب..هل تفهم نفسها أم أن تيم يفهمها أكثر ..هل سيكون رؤوف هو البديل فى حياتها لاياس. .اتمنى ذلك لانى اتصور أن حجة تيم قوية إلى حد كبير ..مع تعاطفى الكامل مع اياس. .
حنان وقيس...هل بدأ قيس فى الشعور أن حنان تتسرب من بين يديه..هل يبدأ يلتفت لأول مرة لها ..أظن ذلك وان كان مازال لا يريد الاعتراف باهميتها فى حياته. .أظن الحفلة ستكون بداية لمرحلة جديدة فى الصراع على كل المستويات..
ميسا ..مميزة كالعادة صديقتى..تحياتى




WANT2000 غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 01:44 PM   #1445

noor al hoda
 
الصورة الرمزية noor al hoda

? العضوٌ??? » 9010
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 610
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » noor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond reputenoor al hoda has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمني لك التوفيق فى الروايه واكيد راح تكون حلوه ومشوقه

noor al hoda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 07:06 PM   #1446

*جولي روز*

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية *جولي روز*

? العضوٌ??? » 292089
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 457
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » *جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute*جولي روز* has a reputation beyond repute
?? ??? ~
الحياه دمعه وبسمه فأحياناً ندمع فرحاً وأحياناً نبتسم من شدة الألم :)جولي روز ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فصل هادئ نسبياً غيداء في غيبوبتها بسب صدمتها بما تكتشفه عن نفسها بطريقه بشعه
ومن المفترض أنهم أحب الناس لها وأقربهم يثبتون لها مره بعد مره أنها لم تتسبب سوى في أذيتهم
زوجها يعشقها وهي تتعجب عن مقدرتها في رفض كهذا العشق

غيث من أجمل الشخصيات وأحبها لم أكن أتوقع أنه يعلم بكل هذا وكل ماحدث معها

وسن وإياس تألمت كثيراً لهما فعلاً جعلتي طريق الوصول لجمعهما صعباً للغايه

تجعليننا في ترقب دائم للقادم

أذكر في الشبح كيف جعلتي قلوبنا تحب بقوه من هو قاتل ومجرم خطير أظهرتي كل جوانبه الإنسانيه وجعلتيني أحب الشخصيه جداً وبشكل غريب
نفس الشيء غيداء بداية أظهرتها حيه رقطاء لعوب دمرت حياة من حولها ولكن بإظهارك جوانب القصه ومامرت به وجعلها هكذا والمها الكبير ومعاناتها إنتزعتي من قلوبنا حبها


في إنتظارك دائماً زهرتنا الرقيقه الجميله
تح ــــــياتي لك


*جولي روز* غير متواجد حالياً  
التوقيع



......


رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 08:47 PM   #1447

miya orasini

نجم روايتي ومشرفة سابقة وعضوة فريق الكتابة للروايات الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية miya orasini

? العضوٌ??? » 244480
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 7,329
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » miya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond reputemiya orasini has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك carton
افتراضي

مسكينة غيداء، ما عاشته مهول و ما خفي أعظم، ان كنت في مكانها كنت لأكره أي شخص كان السبب في العذاب الذي عشته و حتى الشخص الذي علم بالحقيقة و لم يحرك ساكنا كغيث، لطالما تساءلت لما أدخلت غيث في انتقامها اذ يبدو أنه شخص طيب، لكن كونه عرف بكل ما فعله والده و أخيه بها و لم يقم بأي شيء لا بد و أنها أحست بخيبة أمل كبيرة، اذ كان الشخص الذي ظنت أنه يحب لها الخير يعلم بكلما جرى لها من ظلم و مع ذلك فضل عائلته المجرمة عليها لو كنت مكانها لأدخلته في انتقامي، ليس أن انتقامها كان كبيرا و أنها كانت السبب في اعاقته لكنها أبعدت عنه حب حياته غزل و هذا أجمل و أحلى عقاب (و الله ما كنت عارفة اني حقودة كذا هههه)
آخ كم أنتظر بفارغ الصبر التقائها بكندا و معرفة الحقيقة كاملة

أما قيس فما قصته مع حنان؟؟ و لما لا يتركها و شأنها أما اعجبه كونها الشخص الذي يخرج عقده و مشاكله عليها و هي لا تحرك ساكنا صابرة و لا تقول أي شيء
ثم كيف جرى أنه غير سكران هذا الفصل؟؟؟

أما وسن لا أعرف هل أصدق أنها تستطيع التغيير و أنهم حكموا عليها بالدلال الزائد ظلما، فربما الفراغ العاطفي الذي عاشته جعلها تهتم بالتسوق و تغير السيارات و التبذير كبيديل، أو أصدق كلام تيم الذي يعرف أخته حق المعرفة و أنها تعيش حالة حب كبيرة تظن أنها تستطيع التغيير و بمجرد أن تعيش معه في وضعه المادي لن تتحمل

اياد أيها الجبان أنت خائف من المستقبل أن يكون عسيرا عليك ان تزوجتها

سلطان انقلب سحره عليه، اراد أن يوقعها و بدون أن يحس وقع هو

رؤوف عند احساسه أنه يلائم وسن أكثر من اياد، لكن كون اسمه غير مدرج مع وسن في صور الرواية يجعلني أتسائل هل هناك احتمال في ارتباط اياد و وسن

فصل رائع زهورتي، ألف عافية عليكي


miya orasini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 10:28 PM   #1448

ساكنة القلوب

? العضوٌ??? » 164025
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 877
?  نُقآطِيْ » ساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond reputeساكنة القلوب has a reputation beyond repute
افتراضي



ساكنة القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-14, 10:32 PM   #1449

totaphd

? العضوٌ??? » 121879
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,046
?  نُقآطِيْ » totaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond reputetotaphd has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

totaphd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-14, 02:11 AM   #1450

nagah elsayed

? العضوٌ??? » 266456
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 922
?  نُقآطِيْ » nagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond reputenagah elsayed has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

nagah elsayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:36 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.