آخر 10 مشاركات
قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهين الشك - كارول ويستون - عبير دار الكنوز [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-14, 07:19 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي أفضل 5 انواع بودرة وجه مضغوطة



تطلق أهم ماركات مستحضرات التجميل الفخمة مجموعة واسعة من البودرة التي تناسب كافة أنواع البشرة ومختلف إطلالات السيدات. ونعرّفك اليوم على مجموعة من أفضل أنواع البودرة المضغوطة التي اخترناها لك من أهم ماركات مستحضرات المكياج العالمية حرصاً منا على أن تحافظي على إطلالتك الفخمة والأنيقة في كافة مناسباتك وإطلالاتك.
فالبودة المضغوطة جزء أساسي من مكياج كل امرأة وهي اللمسة المثبتة التي تساعدك على الحفاظ على مكياجك الفخم. تعرّفي معنا على 5 من أفضل أنواع البودرة التي ننصحك بها:

Powder Compact Radiance من ايف سان لوران:
تتميّز هذه البودرة بتركيبتها الخفيفة اللطيفة على البشرة فتغطّيها بأسلوب ناعم يبرز من خلاله جمال إطلالتك. تساعد هذه البودرة على منع لمعان البشرة فتمتص الزيوت التي يمكن أن تظهر عليها بعد ساعات طويلة من المكياج.




POUDRE UNIVERSELLE COMPACTE من CHANEL:
تتميّز تركيبة هذه البودرة بالطبقة غير اللماعة التي تتركها على بشرتك فوق كريم الفاوندايشن لتحافظ بذلك على جمال إطلالاتك لساعات طويلة. إحصلي مع هذه البودرة على بشرة مشرقة وطبيعية بفضل تركيبتها الخفيفة والناعمة على البشرة لتوفر لك أفضل تغطية ممكنة.




DIORSKIN FOREVER من ديور:
تعتبر هذه البودرة الأولى الشفافة التي تطلقها ماركة Christian Dior فتساعدك على الحفاظ على مكياج مشرق وتبقى غير مرئية حتى بعد تطبيق طبقات عديدة. تحافظ هذه البودرة على جمال بشرتك من دون أن تسمح بظهور اللمعان على بشرتك لساعات طويلة. تتداخل تركيبة هذه البودرة مع كريم الفاوندايشن لتحصلي على بشرة مثالية فتحفظ تركيبة كريم الأساس لحوالي 4 ساعات.




MÉTÉORITES VOYAGE من Guerlain:
تقدّم لك ماركة Guerlain بودرة مضغوطة تجمع بين مختلف تدرجات الألوان التي تمتزج ببعضه البعض بأسلوب مثالي لتضمن لك إطلالة مشرقة وطبيعية. وتتميّز التدرجات الستة بألوانها غير اللماعة واللؤلؤية: الزهري الذي ينعش لون بشرتك، والأخضر الذي يخفف من احمرارها، والأبيض الذي يضيف لمسة مشرقة إلى مكياجك، والبنفسجي الذي يجذب الأضواء واللونين الذهبيو اللؤلؤي اللذين يضيفان اللمسة المثالية إلى مكياجك.




Le Prisme من جفنشي:
تتميّز هذه البودرة من Givenchy بأنها تجمع بين 4 تدرجات من الألوان التي تمتزج ببعضها البعض لتضمن لك طبقة متناسقة ومشرقة تغطّي البشرة. كما توفر تركيبتها غطاء غير لمّاع للبشرة يساهم في الحفاظ على جمال مكياجك وإشارقة بشرتك.





  رد مع اقتباس
قديم 23-08-14, 10:54 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 24-08-14, 01:34 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.