آخر 10 مشاركات
الغرق فى القرآن (الكاتـب : الحكم لله - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          12- حصاد الندم - ساره كرافن (الكاتـب : فرح - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-14, 07:54 AM   #31

جودى ناجى

? العضوٌ??? » 311998
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 217
?  نُقآطِيْ » جودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond reputeجودى ناجى has a reputation beyond repute
افتراضي


لا اله الا الله

جودى ناجى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-14, 01:25 PM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم19

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

وربي اعجز عن الشكر على كل تعليق خطته اناملكم

مره اسعدوني اللي كانو يقرءون وردو وخطو حروفهم الذهبيه

تشرفت مليون بكم

وزادت روايتي حلا بتواجدكم

طابتكم اوقاتكم ي الغوالي


البارت التاسع عشر




الشوق ماله عمر , يفنى وينعاد
........................له في الضلوع أن عاد وأن غاب رجفه



مع كل فرقا , له ورى الجفن ميلاد
........................وأن ماتت الفرقا لقى الشوق حتفه



جيت أقتل الفرقا من بلاد لــ بلاد
........................ملّ الطريق يشيلني فوق كتفه



وأنا بعد مليت من كثر ما أرتاد
........................هالشارع اللي كان لك فيه شرفه



تظمأ عيوني شوفك , وتشبع سهاد
........................عيّا الزمن يقطع ظماها بــ رشفه




لاوجهك أسقاها , ولا ذاقت رقاد
........................ماغير طيفك , طيفك اللي أعرفه



كنّه ظبي , وعيوني ظلال صيـاد
........................يجفل قبل يرتد للجفن طرفه



مشكلته أنه كل ما أشتقت يزداد
........................حتى ملا جدران وقتي وسقفه



وأصبحت أشوفه فــ أول الغيم لاجاد
........................وفــ أقصى الشفق لاطاحت الشمس خلفه


ركزت بحركه ايدينها السريعه على الكيبورد ..وبسجه..:خالد يحبك وعشانه وعشانك سويت

اللي سويته

شوق بحده ...:بس انا مابيه ....

....:مين هو اللي ماتبينه

التفتو جهة الباب

غانم وبيده وتين نايمه

نزلها بخفه على الصوفه

طالعها بتركيز وبتساول..:مين؟

شهد بتردد...:مشاري..

عقد حواجبه

ركز نظراته بفضول على ملامحها المرهقه

تحنن بخفه وبخشونه..:يعني فيه سبب لرفضك لمشاري ولا ليش رافضته من الاصل؟؟

نظراته متعلقه بشهد اللي رمتها بموقف صعب تمقته

تنفست بعمق

وشلون تتجراء وتقرر عنها

فهي للحين ماتدري عن حقيقه مشارها الغبيه

مررت اصابعه بععشواىيه على ازرار الكيبور ..وبهمس..:ماني مرتاحه مابيه..

نطت بفرحه من سمعت جمله شوق البسيطه

واخيرا جازفت بشغله ونفعت معاها

التفتت لغانم اللي مسترسل في اسىلته الغامضه لشوق

شدت كمه بحماس..::ماتبيه ماتحبه لاتضغط عليها

رفع كتفه بحيره

محتار وش يقول

يبيها لخالد من صغر سنها

والواضح ان قلبها متعلق فيه مثل ماتوقع

بس مايبي يحذف حسابات ابوه من حياتها وحياته

ضغط على عيونه بخفه وبخفوت..:وخالد رافضته بعد؟؟

نزلت عيونه على الكيبورد اللي قدامها

متظاهره بانشغالها..:امي تسال عنك لاتنسى تمرها قبل تنام

زفر بضيق

قاعده تتهرب من سواله الصريح

يدري عن ردها من رجفه ايدينها

قلبها من سنين لخالد ماهو غبي يجهل هالشعور





،،
خالد

مستحيل اللي قاعد يشوفه ويسمعه

اغرب قصص الواقع

تنهد بعمق

شلون بيحلها وش بيخربط

غطى على عيونه بتعب

كيف بيتصرف !!

من وين يبدا اول خطوات الصح؟؟

رفع عيونه للي جالس قدامها ينتظر الجواب

عدل جلسته بهدوء...:كل شي بتعرفه ي وليد ...الحين روح معاي البيت اتسبح ونام

وبس تصحى نطلع نت

قاطعه بجمود ...:ماجيت اجلس في بيت احد اللي ابيه تحكي لي كيف تزوج عزام اختي

ابتسم يطمنه ..وبخشونه..:وله تزوجت عزام من قناعه

رفع حاجب

اي قناعه قاعد يتكلم عنها

مسرع ماتخطت طلاقها وتزوجت بسرعه

ماهو غبي تمشي عليه اكاذيبهم

حرك راسه بالايجاب غاضب ..:اوكي بقناعه بقناعه والحين ممكن تقولي عنوان عزام فين

شتت نظراته لبعيد ..وبجمود..:عنده شغل بكوريا ماراح يرد الا عقب شهرين

فتح عيونه بصدممه

مستحيل ينتظر يوم زياده

تحرك قلبه بخوف

يكون فيها شي مخبينه

مستحيل ينتظر رجعتها بدون لايسوي شي

نزل راسه بتعب بالغ...:استغفر الله العظيم.. استغفر الله العظيم

رفع راسه بسرعه على جملة خالد الاخيره

خالد بمسايسه..:حاب تسمع صوتها

حرك راسه بالايجاب وبشحوب..:لاتقولها شي لساتها مفكره اني ميت لاتتفجعها

سحب جواله برجفه تتملك كفوفه

حاس بجنون من عرف انه للحين حي

ابتسم بمجامله لصوتها اللي وصله..:هلا بالوله هلا حبيبة خالد

ضحكة بخفه..:اهلين بشايب ال خالد

اتسعت ابتسامته

لها فتره تناديه بهالاسم

رفع عيونه لوليد

متصلب مكانه

عيونه مليانه دموع

رجفه شفايفه واضحه وضوح الشمس

بلع ريقه بتوتر ..:وله كيفك وكيف عزام ان شاءالله احسن

سحبت لبسها الثقيل من الدرج.. وبنعومه..:نسال عنك كلنا طيبين كيفها ام قصي وابوي العود

وقف بسرعه يبتعد عن وليد اللي يبي يسحب الجوال يكلمها

تحنحن بصوت عالي وبتصريفه..:يلا قلبي انشغلت بعدين اكلمك

قفل الخط قبل يسمع ودااعها له

غمض عيونه بارهاق

بًُكى وليد المسموع قاعد يذبحه اكثر

جر خطواته جهة الشباك باخر المكتب

محتاج اكسجين يريحه

لاول مره يحس بعجز يتملكه

جمود فضيع يحل بروحه وجسمه

كل مانولد يوم بعمر قضيه جديد تنفتح بوجه راحته
،،
منى ،


عقدت حواجبها باعتراض

باي يحق يفضلها عليها

قايمه بواجباتها كامله

طالعته بغضب مكتوم..:ليش هي مو انا؟؟

رفع الملعقه يتذوق الشوربه

رجع عيونه لها ..وبخشونه..:لانو شهر عسل وماروحتها وبيت اعطيتك ماعطيتها

وطول فتره تعبي كنت عندك وماكنت عندها

ضحكت بغرابه.. تركت الملعقه اللي بيدها وبتعجب..:غانم كل اللي ذكرتهم لها اسباب

بعيده عني صح

زم شفايفه بتعب

كيف بتفهمه وتقدر وضعه

رد ياكل بصمت مطبق

مستحيل تفهمه هذا كل شي

فتحت عيونها بتعجب من تطنيشه

اش هالبرود السخيف اللي تلبسه

ركزت عليه وبجفاء..:غانم قصرت في شي وضح لي لاتطنش ماكاني فيه

حرك راسه بالرفض

عيونه بعيد عنها وبجمود..:ماجاء منك شي ي بنت الحلال .. والسفره اللي عقب

انت اللي بتروحين معاي

رفعة عيونها بعاند نادرعليها..:اوكي انا وهي بنسافر معاك ولاسفره ثانيه ولاشي

نفخ بغضب

مسح على شعره بطفش من نقاشهم العقيم

رفع عيونه لعيونها المترقبه..:انت حامل السفر ماينفع لك بالاشهر الاولى

امتلت عيونها دموع

معترضه حيل على روحتها

نزلت ايدها على بطنها ..وبغصه..:ماراح يصير شي لاتبالغ واذا مره بسال الدكتوره

اذا علي خطوره بسكت

حرك راسه بالايجاب ينهي كلامهم..:نسال ونشوف

ابتسمت برضى

ماراح تعترض الدكتور متاكده

حمالها ماعليه خطوره

من قبل يتزوج بكم يوم شاكه بحملها

من هذاك اليوم لليوم ثبت حملها متاكده


،،
احمد

قفل عيونه بانزعاج

حك جبينه يفكر بشي يلهيها عن الغنى

حرك عيونه يمين ويسار في تفكير

رفع عيونها عليها ..وبجديه مصطنعه..:الا متى بتبدين الدوام

ابتسمت بخفه
تدري صوتتها مزعجه على الاخر

نشاز نفس ماوشوش لبنوته من ثواني

تحنحنت بصوت عالي وبثقه..:بس يومين وارد اداوم الاختبارت اقريبه

ابتسم بانتصار

عدل جلسته بحماس وبحب..:اجل من اليوم بابدا اسوي تعديلات بسيطه ببيتنا

متاكده يبي يختبرها لو راضيه فيه وبعيشتها معاه

تعبت بعد

تعبت حنين وشوق

شدت شعرها بخفه ..:ليش مانرجع نعيش عند اهلك

نفخ بوناسه

فقد الامل برجعتها

ماتوقع تقبل بهالسرعه

نط بحماس

يوقف قبالها

بجنب الفرن

سحب ايدها بعجل

جرها لمكان ماكان جالس

ابتسم برواق ..عيونه معلقه بعيونها المترقبه..:احنى بنكون هنا وهناك

يعني مافي فرق المهم نرجع لبيتنا

ضحكت بخفه

مجنون وناوي يجننها اكثر فيه

سحبة كفها بخفه

ضربت على راسه وبستعباط..:ومين قالك اني برجع هالفتره

عقد حواجبه وبجديه..:ليه متى ناويه في الرجعه

كتمت ابتسامتها وبتسليه..:اذا كبرت بنتي على الاقل تتحمل غثى بعض الناس

طالعها بنص عين

تستظرف حظرتها

ماتحس بسعادته بس يكون وياها

صد للجهه الثانيه وبجديه مصطنعه..:ايوه صح بس لاتعلميها تلبس لي كل يوم علبه الوان

فرط من الضحك

صوت شهقتها بردت حرته منها

تستاهل هي الي بدت من الاول

،،

وليد

التفت بخفه على خالد

نايم من وقت قصير

التفت للجهه الثانيه

يتخيل موقفها من تدري انه حي يرزق

نزل عيونه لساعه اللي مرتبطه بمعصمه

ست ساعات وتوقع الطياره بارض تتنفس من نفسها

تنهد بتعب

اخر شي توقعه يرجع ويلاقي كل شي مقلوب غير عن اللي عاشه

كفايه الموت اخذ اغلى اثنين ربوه

قفل عيونه بارهاق

كيف تزوجته بهالسرعه

معقوله ماحبت فهد مثل ماقالت خالتي

معقوله مقتنعه بعزام وهي ماتعرفه من قبل

حلقه مفقوده وهي الوحيده اللي تعرف سرها

عقد حواجبه

العم عبدالله ماكان يتكلم بنفس عن عزام

ولا الجد كان راضي كل الرضى

شوي عنيد
وعصبي
ومايعرف يتحكم باعصابه
طيب ..وحنون كثير
مايحب احد يتحداه
هذا كلام الجد الكبير عن عزام

قلق كبير يحرك قلبه على وله

كلام العوود ماطمنه

وكانه ينبه عليه من مواجهة زوج اخته المجهول

كل لغز مبهم بيحله بس يوصل لارضيها

،،
عزام ،،

رفع ايده على خصره بصوره رجوليه جذابه

يتحرك بتوتر

كل شي مضبوط مثل ماخطط له واكثر

باله مشوش كثير

شلون لساته عايش مامات

تفقد دورات المياه

كل شي بالدور الارضى تغير للاحسن

طالع بشبيلي اللي دخلت وبيدها الفواحه الكبيره

اخذها بحرص من ايدها ..:شبيلي روحي نادي وله

شبيلي ..:لازالت بالخارج سيد ازم

عقد حواجبه وبستنكار..:في الخارج؟؟

عدلت المفارش تبع السرير بحرص بالغ..:نعم فقد اخبرتني انها ستذهب للجامعه

معلقه عيونه بشبيلي من اخر جمله نطقتها

ليش من سمح لها من الاصل تطلع

حذرها تنسى امر الدوره

ماتفهم ولا تبي تفهم

جر خطواته للبوابه الخارجيه

رفع جواله يتصل برقمها

ضغط على اسنانه بغضب ...:وينك ي اميرتي

غمضت عيونها بخوف

مستحيل تنكر السخريه اللي بصوته

اسرعت بخطواتها ..وبهمس..:رحت اخذ شهادتي مالي ساا

ضرب كفه على فخذه يفرغ غضبه..:وينك فيه هاه

بلعت ريقها بتوتر

اسرعت لكريس المبتسمه تعجل..:هذاني قريب مع كرييس دقايق واكون فيه

قفل الخط بغضب

تتمرد وتعلن عصيانها من الحين

بيكبر راسها ويكثر عنادها

من الحين بتبداء حركاتها الماصخه

شد على اسنانه بغضب

من طاحت عيونه على سيارة كريس

اسرع بخطواته لها

مافيه ينتظر خطواتها الكريهه

من متى كانت تعصيه وتقهره

اش قاعده تملح بتصرفاتها الطفوليه؟

ابتسم بسخريه واضحه لعيونها اللي تطالعه بصمت مطبق

قفل باب السياره بشده من صارت واقفه قباله

وله بهدوء...:ماقلت لك اني بروح بس ماكنت بخبي عليك

حرك راسه بالايجاب وعيونه مركزه على الملف الاسود اللي بين كفوفه..:اهااا

رفع عيونه لعيونها.. وبجمود..:اش اللي بيدك ؟؟

شتت نظراتها لبعيد ..:شهادة الدوره

ضحك بقوه

قاعده تستهبل بقوات عين

مايكفيه التوتر اللي حايشه من جية المجهول

تجيه وتكمل على اعصابه بتفاهاتها

ناقص صغر عقلها واستضرافها

سحب الملف من ايدها.. وبفحيح..:تصدقين حسستيني انك جايبه اللي محد جابه

شد شفايفه بغضب من هدوءها اللي نرفزه اكثر

سحب الاوراق بعد مارمى الملف لبعيد

شقها نصفين بعصبيه

كان هالورق بتخليها تتمرد عليه بينهيها

مثل ماقترح هالدوره خلاص مايبها

هو حر فيها وفي مستقبلها اللي صار هو حقيقته

عيونه بعيونها المتصلبه على حركة ايده

رماها ببعثره ..وبجمود...:هاه اش رايك تستاهل تطلعين تتغافليني ي اميرتي

عضت شفايفها بغيض

اخر شي تتوقعه يقطع الاوراق ويرميها

تروح ماهي باغلى من اللي راحو

ماجت على هالاوراق

تعدته بخطوات بارده

كلمته الاخيره ترن باذنونها

ثاني مره يناديها بها الاسم

مايختاره الا اذا كان غاضب

وكانه قرفان من اسمها

ابتسمت بتفاءل

خالد جاي بعد كم ساعه

بيخفف عنها كثير

بتنسى عزام وشره

بتعيش ماراح ياثر عليها

بكره احلى

كشرت ملامحا باعتراض على الضيف اللي بيجي مع خالد

ماتبيه ينشغل كثير باصحابه

وهي بحاجته هالفتره كثير
،،،

شوق ...

نزلت الكوفي من ايدها

سحبت جوالها تنبه على وقت الصلاه

رفعت عيونها على دخلة مشاري للكفتريا

شتت نظراتها قبل ينتبه عليها

واقف ويكلم واحد من عمال النظافه

شدت على الجوال

واضح انه جاي جهتها

مشاري..:ممكن تسمحي لي اخذ من وقتك دقايق

تراجعت بتلقاىيه

حركة راسها بالايجاب ..:تفظل دكتور

كتمه ضحكته على ارتباكها الواضح

تنفس بعمق ..:كيف الدوام وياك

حضنت كفوفها كاس الكوفي وبهدوء..:الحمدلله

ركز عيونه على تصرفاتها

منزله عيونها

تشغل روحها بالكوفي اللي صار بارد بصوره موكده

من كم يوم ماهي طبيعيه

ساجه طول الوقت

اداىها في تنازل ملحوظ

شتت نظراته لبعيد وبجديه..:صاير في البيت شي ؟؟حابه اعطيك اجازه؟؟

رفعه عيونها عليه

عقدت حواجبه بستنكار

ليش قاعد يخربط بالكلام

مين قاله انها بحاجه لاجازه!!


رفعه كتفها وبنعومه فطريه..:ماحتاج الاجازه

توقع ردها

مستحيل تظهر اللي بقلبها

عدل جلسته وبثقه..: اجل ليش مستواك في العمل نازل

اووف ليش قاعد يضغط عليها

يخنقها باسىلته الثقيله

رجعت الكرسي للخلف

مستحيل تجلس معاه اكثر..:وصلني الانذار الصبح ..باذن الله بعوض نقصي

رفع عيونه عليها

واقفه ببرود ماكانه جالس قبالها

تبتعد بنظراتها لاي مكان غير عيونه

سحبت جوالها من على الطاوله.. وبهمس..:عن اذنك انتهى البريك تبعي

تعدته بخطوتين

مستغرب تجاهلها لحضوره

اش قاعد يصير فيها مايعرفه!!

مشاري ..:اليوم بكلم عمي ابو غانم اخذ ردك منه ..ممكن اعرفه الحين؟؟

تنفست بعمق،

هو اللي اختار الوقت الغلط

وهو الوحيد اللي طلع بوجهها اليوم ويتحمل مزاحها،

بلعت ريقها وبخفوت..:اعذرني دكتور مابيننا نصيب

عقد حواجبه ،

،عيونه معلقه على مكان ماكانت واقفه

شتت شعره بعشواىيه

معقوله لانه كتب لها انذار غيرت رايها

منى اكدت له موافقتها

شلي غير رايها فجاءه

اجزم للمليون موافقتها

فمنى نسجت له احلام كبيره

معقوله الانذر ممكن يقلب رايها فيه للرفض!!!!

،



،،،
وليد..

عيونه ثابته عليه

كل تصرف قاعد يتحركه يحاول يحلله حرفيا

ملامحه الجديه قاعده تشتته في كل جال

حظوره القوي يغيب عليه بعض من شخصيته

رفع عيونه على جملته الاخيره لخالد

عزام بجديه...:ان شاء الله ماحتاج شهرين كامله بس اسس جهة النقل ونرجع

خالد ببتسامه..:على القوه ي الغالي

رد عيونه للي جالس يطالعه بغموض

من دخل القصر متسلح بالصمت الا من بعض الاجابات المختصره

مد له فنجان القهوه.. وبخشونه..:الا كيفك ي وليد وكيف ناوي تبتدى الحين

وليد بجمود..:عندي مشروع اصغير في بالي بس ماجله الين احقق لي غايه بالاول

خالد ...:احتاجك وياي اش رايك مني راس المال ومنك المشروع

رفع حاجب وعيونه بعيون عزام وبغموض..:لالا مايحتاج عمي عندي خير

عزام بجمود...:عموما انا وخالد وكل اهلك مستعدين يخدمونك ي ابو ناصر

ضحك بخفه

ضحكه يجهلون سببها بصوره اكيده

خالد ..:بروح اشوف الوله ...سلمت عليها على السريع ممداني اشوفها

زين...

وليد باهتمام..:خالد زي ماوصيتك حبه حبه مابيها تنفجع

حرك راسها بالايجاب ..:ولاييهمك لاتوصي حريص

عزام ببرود ..:متى تبيها تعرف؟؟يعني ناوي ترد قبل تعرف عنك؟؟

عدل جلسته بعد ماطلع خالد

وبجديه..:لالا وين ماني بنازل للسعوديه الا وجلست معاها وعرفت منها كل شي متخبي للحين

رفع حاجب

تقهره الثقه اللي يتكلم فيها

سحب سيجاره واشعلها ببرود ظاهري

التفت لساعه اللي تلف معصمه ...:باقي دقايق ويدخل وقت الصلاه

ابتسم بامتان..:اجل نوضي ونصلي جماعه

رد له الابتسامه بصفى


،،،

ابو غانم

فتح عيونه بتعجب

ركن عصاته قربه

مسح على شعرها بحنان..:يبوك انا اعرف مشاري زين رجال والكل يذكره بالطيب

بلعت ريقها بتعب

باست ايده بنعومه..:يبه ماني مرتاحه حاولت اتقبل الفكره بس سامحيني يبه ماقدرت

حرك راسه بتفهم وبهدوء..:طيب ريحي قلبي ي بوك وصلك عنه شي ...شفتي عليه شي

بالدوام صارير شي اجهله؟؟

عضت شفايفها بشرود

كيف بتطلع من تحقيقاتها ونظرتهم المتعجبه

مافاتها نظرات غانم الغريبه بصمت

حركت ايدينها بتوتر تلم شعرها بالربطه اللي تحركها بتوتر من انفتحت السالفه..:لا مشاري

ماعليه خلاف وماسمعت عنه شي شين

غانم بغمووض..:خلاص يبه اجل نتمم على خالد؟؟؟

لاتغرك الضحكه





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-11-14, 03:16 AM   #33

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل الفصل اليوم بس قصير ,,رجوع وليد ح يغير من علاقة وله بعزام أكيد وجود أخوها ح يقويها ويديها الثقة انها تقف في وجه عزام كمان حركة عزام بتقطيع شهادة الدورة غبية جدااااااااااااا أعتقد ان وله حتحاول ترد له الصاع انتقاما منه لتسقيط جنينها
مني الزوجة الثانية لعزام مش سهلة أبدا بدأت تسعي للمشاكل خصوصا أنها قوت وضعها بالحمل الثاني
بس كمان شايفة ان عزام رغم حبه لشهد غير منصف لها هو لحد الأن لم يسامحها علي الماضي
شكرااااااااااااا فيتامين بارك الله فيكي


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-14, 10:57 AM   #34

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم 20

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم

اسعدتني تعليقاتكم
لبى قلوبكم ي الغوالي
،
السموحه على التاخير ي فديتكم..
،

،
البارت العشرون



وأوّل الحب "ابتِسَآآمَه , وآآخر الحبّ "الضيـآآع"!

يـ اللّي علمنِي احبه فووق مَآهو مُستَطآآعْ

ونسى يعلّمنِي بـ أنّه عآآدِي يهجرنِي ويبعد .. قبل لحظَآآت الودآع !





يـ اللّي اشبَعته غرَآآمِي والوفآآ ,




وبـ أنَآنيّه نسَى انّه فِي الهوَى نآسٍ جيَآآع

وقلب من بعده جريح ْ , شلوون قللّي / تستريـــح ؟؟

وانتَ من علّمنِي امشِي فوق ظهر الغيمَه اللّي تمطر






واركض ,, ارركضْ ..مآ أطِيحْ

ليت لو علمتنِي كيف الوقوف بـ وجه ريح

وقت ماكنت انسج من احسَآسِي "لحآف" , كنت تحفر لِي "ضريح"!



..................... مآاكتفِييييت ؟




اتذكّر , يُوم كنت تقُول لِي : افدَى عيُوونك , واستحيت

وقلت لِي : شـ الحل ويّآآ ذا الخجَل ؟ , وش يعنِي احبَآبك فدوك ؟

طيّب انَآآ هـ اللحظَه ودِي اسألك ؟!!





شـ الحلّ لااحبَآبك نسووووك

شـ الحلّ لااحبَآبك نسووووك

شـ الحلّ لااحبَآبك نسووووك


باست ايده بنعومه..:يبه ماني مرتاحه حاولت اتقبل الفكره بس سامحيني يبه ماقدرت

حرك راسه بتفهم وبهدوء..:طيب ريحي قلبي ي بوك وصلك عنه شي ...شفتي عليه شي

بالدوام صاير شي اجهله؟؟

عضت شفايفها بشرود

كيف بتطلع من تحقيقاتها ونظرتهم المتعجبه

مافاتها نظرات غانم الغريبه بصمت

حركت ايدينها بتوتر تلم شعرها بالربطه اللي تحركها بتوتر من انفتحت السالفه..:لا مشاري

ماعليه خلاف وماسمعت عنه شي شين

غانم بغمووض..:خلاص يبه اجل نتمم على خالد؟؟؟


ابو غانم بشده..:قلت لك خالد ماني ابيه زوج لبنتي

شد على شعره بصبر

التفت على امه اللي ملتزمه بالصمت

رجع عيونه على ابوه اللي ملزم على رايه

تحنن بصوت عالي وبصبر ..:يبه ليش تكبرها واللي يسلمك ..انا اضمن خالد

واللي فات فات ي الغالي

شد على عصاته بعصبيه

احدت ملامحه بغضب وبغيض..:انا ماضمنه اذا انت تضمنه

عدل جلسته باصرار

نزل فنجان القهوه من ايده وبجديه..:يبه بس شوق لساته مصره تاخذه ولا ليش ترد

اي احد يتقدم لها

زم شفايفه بغضب

شوق نسيته اش قاعد يخربط


غانم يخربط الاكيد فاهم غلط

مستحيل لساتها متعقله فيه بعد كل هالسنين..


اشر لها بعصاته على مكان قريب منه

بجنبه وحوله

بيفهم كل شي وبيكذب ضنه وكلامهم

تنفس بعمق

رفع عيونه لغانم وبجديه..:اخوك يقول انك راضيه بخالد وانا ابي اسمع الرد منك

رمشت بعدم استياعب

ليش يصدمها بهالطريقه

طالعت غانم بسجه

ماتوقعت هالسوال ينعاد عليها مره ثانيه

بلعت ريقها بتوتر

حاسه بعيونهم المركزه عليها

ضمت كفوفها ببعض ..وبتوتر..:اذا انت راضي ي الغالي انا راضيه

نفخ بغضب

شد شفايفه بصبر اكثر ..وبجمود..:ابي رايك انت بالاول

تدري ملامحه المجعده تدل على رفضه لحبيب قلبها

نزلت راسها بتعب

بلعت ريقها بتوتر وبتمته وصلته..:انا راضيه فيه

حرك راسه بالايجاب

غاضب كثير ومقهور

كيف تتعلق في شخص تركها بدون سبب

صد للجهه الثانيه

ماراح يسمح له يغلط مره ثانيه

بنته غاليه عليه

ماراح يسمح لها يجرحها ويعديها له

غصب عنه لعيونها بيرضى فيه من رضاها

،،،

موقف لكريس

ميلت راسها بخفه..وبصبر..:شكرا صديقتي كريس لقد اصبح السيد عزام بصحه جيده

تستطيعين الرجوع الي الريف مطمىه القلب..

رفعت عيونها على اخر جمله نطقتها وله

طريقتها بالكلام واضحه ان فيها شي من عدم الرضى

ميلت شفايفها ببتسامه ساخره

بعد مارجعت له مستحيل تبتعد عنه من جديد

ردت عيونها على قطعه الصوف اللي قاعده تصنعها بعنايه

بللت شفايفه بهدوء..:ولكن السيد ازم لازاال بحاجتي

لفت جهتها بغضب

باي طريقه قاعده تفهمها الكريهه

ماتبيها بحياتها ليش مو قاعده تستوعب هالشي

مسحت على حاجبها بانزعاج...:ولكني زوجته واعلم جيد انه اصبح لايحتاج لوجودك هنا

رفعت كتفها بعدم مبالاه

ماعمر عزام بين لها انزعاجه من وجودها

ارخت ايدينها باتقان تخفي غضبها من زوجته المزعومه..:لااستطيع الخروج من هنا فهو بنفسه

طلب من البقاء

رفعت حاجب

يعني مافيه يستغنى عنها

قاعد يلعب بكيفه وعلى راحته

عضت على شفاتها بقهر

اكيد بيحبها دامها متعلمه ودارسه

لازم تقول لخالد عن كل شي

ماراح تستلم لتصرفاتهم السخيفه


،،،
وعد،،

عدلت الكرستاله الناعمه بوسط شعرها الناعم

لفت جهة بدريه بثقه..:ها بدور كيف الحين تمام.؟

بدريه ببتسامه واسعه..:لبى قلبك تخرفشين القلب ي الشينه

كشت عليها بعجل من صوت قيدوم اللي ردت تبكي

باستها بنعومه وبرجى..:بسش بكى عفستيني ي النتفه

بدريه بتفكير..:كلمي احمد يشيلها على ماتنتهي الحفله

فتحت عيونه بوناسه

كيف ماخطرت لها هالفكره

سحبت الجوال بحماس

يستاهل ينغث كم ساعه

تحنحنة بصوت عالي ...:احمد فينك

بعثر شعره بعشواىيه وعيونه تدور على العصير..:في السوبر ماركت ...ليش

كتمت ابتسامتها.. وبجديه مصطنعه..:تعال شيل قيدوم على ماتخلص الحفله

قطب حواجبه ..وبعتراض..:واللي يرحم والديك ماني حق بزارين اعطيها امي كل مانشغلتي

حركة راسها بالرفض وباصرار..:احمد واللي يعافيك كم ساعه وردها ابي انبسط مع

البنات

حرك خطواته للكشير ...:اوكي جهزيها وبس تخلص الحفله بردها وارجع اهلي للبيت

ابتسمت بانتصار

رغبه كبيره تدفعها يجي ويشوف وش كثر مهتمه بروحها

طول ماهي تتعدل بالها وياه

والفرصه جت عندها وبتستغلها بجداره منها

قفلة منه براحه عجيبه

طالعه روحها بالمنظره

كثير متغيره وحليانه

بتعجبه هذا كل شي متاكده منه

ام وعد ..:وعد تعالي يمه صاحباتك جو بالضيافه

وعد ببتسامه..:يلا يمه جايه

رفعت عيونه لقيدوم

نايمه بسلام

ماتقدر تكون بعيده وتكابر كثر ماراح

فز قلبها برجفه

احمد يتصل بك....

تنفست بعمق وبهدوء..:الو

احمد بعجله ..:يلا انا قدام الباب لاتتاخرين

رفعت عيونها للمنظره تقيم شكلها النهاىي ..:اوك يلا سلام

جرت خطواتها لقيدوم النايمه بعمق

شالتها بخفه

سحبت شنطتها الصغيره الخاصه باشياىها البسيطه

متوتره كثير

تخاف ماينتبه لتغير الجذري اللي عملته بروحها

متاكده انه يحبها بكل حالاته

رغبه كبيره جواتها تكون كل عالمه

رفعت عيونه له

واقف بحديقه البيت

ينتظر جيتها اللي عطلت موعده مع الشباب

فتح عيونه باعجاب

شك كبير دخل قلبه

اكيد مو وعد حبيبه قلبه

ماهي الطفله المهمله الطايشه

ماقدر يقفل عيونه
جمالها قاعد يسحره فوق المعقول
ابتسم بذهن غايب

الحمره تكسي خدودها اللي تاسره

مد ايده يشيل قيدوم اللي تمدها له

تحنحنت بصوت عالي تبعد الاحراج عنها..:احم رضعتها بالشنطه بس تبكي اعطها

ركز عيونه بعيونها وبهمس..:انت ناويه علي اليوم

ابتسمت بخفه

قلبها بيطير من الفرحه من جملته البسيطه

رفعت راسها بكبريا وبدلع..:اهتم ببنوتي والحين ممكن سيد زبده تتفظل انت وهالنتفه

مد ايده بسرعه قبل تبتعد عنه

مسك بمعصمها الناعم

قربها لها اكثر

ي حلاتها وي قو قلبها كيف تحرق قلبه بهالزين

رفع ايده ..لمها بخفه لصدره

اغلى شخصين بحياته حوله وعلى صدره

شد عليهم بخفه.. وبحب..:ذا الزين كله لي صح

رفعة ايدها برجفه مافتته

ترجع خصل متمره غطت عنها ملامحه

شتت نظراتها بحراج

عيونه تحكي عشق كبير تعجز توفيه بخيالاتها

زاد من مسكته وبهمس..:قررت ماتحرك من هنا دامني اشوف بعض الناس خجلانين

فتحت عيونها بقوه

شدت شفايفها وبعياره..:اصلا طول عمري خجول ولا عندك اعتراض

ضحك بصوت عالي

عيونها قاعده تتحداه

نط بحظر

اسنانها الحاده انغرست بزنده القاسي

سحب روحها من ايدينه اللي مقيده حريتها

اسرعت بخطواتها لداخل البيت

خطواته السريعه جهتها احرجتها منه وزادت من نبضات قلبها

ماكان عندها حل غير انها تهرب منه

تدري زين انه قاعد يحاول مايحرجها كثير

عيونه اللي قاعده تفضح مشاعره الكبيره

بتحبه كثر ماصبر عليها وزود


،،،
خالد

ضحك بخفه

مندمجه بصنع الكيك ..ماحست بوجوده

التفتت على صوت ضحكته اللي صارت محفوره بذهنها

ابتسمت بنعومه ..وبحب..:هلا بالغالي هلا فديتك

رز صدره بتصنع

كتف ايدينه وبثقه ..:ايوه ايوه كملي اسمعك

رفعت كتفها.. وبضحكه..:بس كذا خلاص

كشر بمزحه

جر كرسي قريب منه يجلس عليه

دخلت صينه الكيك بالفرن

لفت جهته وبحماس..:خذ في بالك الين ترد للديره بنشب لك يوما تسهر معاي الين الفجر

ركز عيونه بعيونها

تنفس بعمق ..وبقصد..:ليش تبين عزام يذبحني

ضحكت بخفه

مايدري عنها ومستحيل يزعل عليها

هفت على وجهها بعشواىيه

فتحت الثلاجه بهدوء مدروس..:ي روحي اش تشرب ...سفن يناسبك

زم شفايفه بغضب

تصرفاتها توضح شي واحد

عزام سيى معها

اكيد بيعقد الموضوع اكثر

التفت على شبيلي اللي دخلت وقطعت تفكيره

ابتسم لها بشرود

عيونه على اللي قاعده تحظر ضيافه بسيطه قدامه

تنفس بعمق ..:وله بالله خلاص مالي خاطر بشي الحين اممم اش رايك نطلع

نمشي بالحديقه شوي

التفتت جهة الفرن ..:اممم مابقى شي وتستوي الكعك

حرك راسه بالايجاب

مد ايده ..شابك اصابعه باصابعها..:معليه المدام شبيلي ستعتني بالامر

شبيلي بطيبه..:ساهتم بالكعك صغيرتي

جر خطواتهم للحديقه الخارجيه

محتار كثير كيف فيه يبدى

اي جمله ممكن تسعفه وتبل ريقه

رفع عيونه عليها

تناظر لبعيد بدون هدف

شاده الكاب تحتمي فيه قوه البرد

ابتسم بهدوء..:معليش سامحيني طلعتك والجو مره بارد

شدت على اصابعه بخفه

وبنعومه..:لافديتك انا تعودت على هالاجواء

الا كيفه ابوي العود؟

حك جبينه بتوتر

اتصالات وليد قاعده تزيد توتره

ضغط مشغول بذهن شارد

ماسمع سوالها ومايدري عن مين تسال

رد الجوال بجيبه.. وبتوتر..:الا كيفه عزام بشريني عسى احسن وياك

تنهدت بتعب

اكثر شخص يعرف طبعه قاعد يسالها عنه

ابتسمت بمراره..:عادي عزام نفسه حق قبل كم شهر وحق الحين

رمش بعدم استياعب

عزام قاعد يوهمه بالراحه

اكد له رضاها فيه والاكيد انه جالس يسكته عن كثر التحقيق وياه

رفع عيونه على الجزء المظلم اخر الحديقه

كيف بيتصرف ويحل الموضوع بدون مشاكل

رد عيونه على الجوال اللي رد يتصل باصرار

تافف بصوت عالي

قفل الزر الاحمر بتوتر

وله ..:عمي فيك شي

ابتسم بشرود

شد على ايدها وبحب..:لاحبيبي مافي شي

اشر على الطاوله البعيده نسيبا عنهم..:اممم اش رايك نجلس هناك نسولف

طالعه مكان ماياشر

ردة عيونها عليه بتعجب..:مره برد وش يجلسنا هنا

ابعد عيونه عنها بتوتر

ترك ايدها بجلافه واضحه

جر خطواته للكرسي ..:خاطري بالجلسه هنا الا اذا بتخيليني لوحدي؟؟

قطبت حواجبها باستنكار

ليش قاعد يتصرف بعدم اريحيه

ركزت عيونها عليه

الواضح انه يكتب شي مهم بالجوال

جرت خطواته له

بتجلس وياه وتفهم اللي مزعله

شدت الكاب ..:خالد ليش حاستك مو طبيعي

ضحك بخفوت

فالجاي قاعد يخوفه اكثر...وبخشونه:اصلا انا متى كنت طبيعي؟؟

بلعت ريقها بتوتر

عدلت جلستها.. وبهدوء..:تقدر تحكي لي اللي جواتك صح

رفع عيونه على الجزء الظلام االقريب منه ومنها

فكره مجنونه تقوله.. يطلع وليد من الزوايه المظلمه ويجمعهم مع بعض

جنون قاعد يقوده يلاقيهم واللي يصير فيها يصير

رد عيونها عليها..حرام ماتستاهل تنفجع هالكثر

نفخ ايدينه بحراره ..وبتصريفه..:رديت اخطب شوق اللي كلمتك عنها لو تذكرين

زمت شفايفها بتعجب

شلون يخطبها وهي متزوجه..:تطلقت ولا شلون

صد للجهه الثانيه

فكره زواجها من غيره تحسسه بالاستفراغ

استنشق بعمق

يبي كل الاكسجين يريحه من كل شي قاعد يخنقه

بيصرف الموضوع وطاح بقمه اوجاعه

وله بخوف..:خالد قاعد تتكلم بالقطاره اللي يهداك

مسح على وجهه بتعب

ركز عيونه بعيونها ..وبجديه..:اممم خلينا من هالسالفه...تدرين المفروض اكون اليوم مره

مبسوط ومستانس

ضحكت بخفه

اش هالتقلب العجيب

حزن وفرح ووناسه وشقلبه فضيعه

سندت دقنها على راحه كفها وببتسامه ..:اش اللي فرحك هالكثر عندي فضول عمي الشايب..

عدل جلسته وبجديه مصطنعه..:عندنا واحد بالدوام قبل كم سنه صارله حادثه وضنينا انه توفى

تخيلي اثاريه عايش ومحد درى حتى اهله

وله..:يعني الحين السالفه جد ولا قاعد تقول لغزولا ايش ماني فاهمة

تحرك بتوتر

اش هالسوال

ليش استيعابها بطي

نزل عيونه على صوت المسج اللي وصله

فتحه باصابعه مرتجفه

(خالد لاتفجع اختي لاتفجعها .....ابي اشوف ملامحها ماني قادر.. مره جهتها لك)

تافف بصوت عالي

ماهو وقتك ي وليد

قفله باصرار ..وبثقه..: السالفه جد مو لغز اتكلم جااد

رمشت بعدم استياعب

رفعت عيونها لسماء وكانها تدور جمله بسيطه تساعدها في فضولها..:يعني شلون مامات

وسنين كيف ماعرفو اهله ...يعني الاموات مايرجعون الا جواتنا بس شلون هو قدر يرجع؟؟

بلع ريقه بتوتر ..وبتفاعل..:ماتدرين على الاقدار وهذا قدره وبعدين اهله فكروه مات وهو لساته

حي يرزق...

نزلت راسها باسى وبخفوت..:طيب كيف مات واهله لهدرجه مانتبهو انو لسى

شد على كفوفه بتوتر وبجمود..:في البحر كان مع اصحابه احد توفى واحد عاش

فتحت فمها ببلاهه

في البحر وعاش!!!

بس وليد كان في البحر ومارجع

قفلت عيونها بعجز..وبتمتمه..:استغفر الله العظيم ..استغفر الله العظيم

تنهدت بحراره وصلته ..:الحمدلله اللي ربي اكرم اهله برجعته سالم..الا كيف عرفو اهله انو عايش وليش

مارد لهم من اول

رفع عيونه على الخطوات القريبه منهم

زم شفايفه بغضب

حذره مايجي ويقطع عليه تمثيله الكريه

شد على اسنانه وبهدوء مصطنع..:هلا عزام

ميل شفايفه ببتسامه ساخره

واضح وضوح الشمس انو وجوده بينهم هالحظه غير مرحب فيه

نزل عيونه عليها

لاهيه باظافرها وكانه شي لم يذكر

تتظاهر بعدم مبالاه له ولوجوده

سحب الكرسي القريب منه وجلس ببرود ظاهري..:ليش سكتو ؟؟

خالد ..التفت جهته بحزم

حذره مايجي ويقطع كلامه معاها ليش قاعد يعانده ويكسر كلمته

مسح على دقنه ..:ولاشي قاعد احكي لوله عن صاحبي اللي حكيت لك عنه

ابتسم بسخريه واضحه..:اها صاحبك وليد قصدك

التفتت جهته بعد اخر كلمه نطقها

السخريه مرسومه على وجهه بوضوح

معقوله اسمه وليد ولا قاعد يذكرها بجروح مدفونه

مانتبهت اش قاعدين يسولفون مع بعض

ضجيج مزعج قاعد يعصف بذاكرتها

ليش بس هم اللي رجع لهم غريق البحر

هو كمان طاح بالبحر

وهو كمان اسمه وليد زيه

ليش مانجى بهذاك الزمان قبل السنين ماتروح

صدت للجهه الثانيه

مكان ماهو موجده سندها واصدق احلامها

قفلت عيونها بشده

اي غصه قاعده تخنقها وتجرح بلعومها

ماراح تبكي وتبين ضعفها السخيف

مانتبهت لعيونه ولهفتها من التفتت جهته

ماقدر يرمش وتضيع الصوره بالواقع

تغيرت كثير مثل ماتغيرت حياته بالضبط

الحزن كاسيها من اول رمش يسكن هدبها

عض شفايفه بغيض

الاكيد مستحيل يكمل خالد الموضوع

فهو طلبه يمهد لها بالسالفه

ي ليته يقدر يضمها لصدر ويفتش عن حزنها

ي ليته ماتركهم وصار فيهم اللي صار
،،
غانم

ضحك بخفه

مافيه احد بيقدر يقنع ابوه غيرها

تابع تحركاتها بدقه

قربت من فمه حبوب السكر واتبعته بكاس مويه..وبنعومه،.:بالعافيه ي به

ابو غانم بانزعاج..:خلاص شيلي هالحبوب من قدامي بدل ماتسبب لي ضيقة الصدر

لمتهم بسرعه

باسته على ايده وبحب..:هذاني شلتهم ولا يضيق لك خاطر

تمدد بحرص بعد مابعدت من جنبه


غانم بتمتمه..:المره الجايه ماضمن لو حذفك بعصاته

غمزة بشقاوه يعشقها..:افا عليك ماتجي بضهري وزوجي ماياكلها قبلي

رجع ظهره بسترخاء

مدد ارجوله وبرواق..:لا انا بعيد مالي دخل بينكم

مدت فنجان الشاهي ليده ووبحب..:ي روحي اش صار عن شغلك قدرت تكمل الاوراق

اللي قلت

حرك راسه بالايجاب وعيونه مركزه على ملامحها الفاتنه..:تقريبا مابقى شي والشباب ساعدوني

بعد.....اممم اش رايك بكره نروح المزرعه ابوي مره حاب يروح يغير جو

رفعت عيونها على ابوه

ملامحه مسترخيه

والواضح انه نام من وقت قصير

ردت عيونها على اللي ينتظر تعليقها

ميلت راسها بنعومه وبهدوء..:نسيت انو عندي دوام بكره

نزل بياله الشاي من ايده وبجديه ..:واذا عندك دوام خذي اجازه بكره او حتى غياب وين

المشكله

شدت ايده بنعومه بالغه..في محاوله انه يتفهمها..:حبيبي بكره ماقدر لانو كمان مسويه اختبار

للبنات ولازم امشي على الجدول

سحب ايده بجفاء..

ارخى راسه على الصوفه متجاهل نظراته اللي تنتظر تعليقه على تبريرها السخيف

قفل عيونه متظاهر بالاسترخاء

تنهدت بصمت

وبعدين معاه

على اي شي يزعل

ليش ماهو راضي يفهمها

غيابها تعدى المعقول وهو السبب

ضربت على فخذه بخفه وبهمس..:غانم افهمني واللي يس

ابعد ايدها بجمود..:اوكي اللي تبينه سويه

ضغطت على راسها بعجز

ليش قاعد يعاندها

طالعه ابوها العود

ماتقدر تسوي شي في وجوده حتى لو كان نايم

ردت عيونها عليه

لساته مسترخى مطنش وجودها

.....:السلام عليكم

تصلب ظهرها

ي كرهها لصوت وراعيته

عدلت جلستها بنعومه وبتمتمه..:عليكم السلام

منى وعيونها على غانم اللي يطالعها..:حياتي شوق اتصلت تقول تقدر تمرها بعد نص ساعه

رفع ايده يطالع ساعه

ليش لساتها للحين بالعمل

سحب جواله وباهتمام..:الحين بكلمها يعطيك العافيك

ابتسمت بنعومه بالغه..:يعافيك حبيبي

عدلت جلستها بحرص

عيونها على اللي جالسه قريب من زوجها

واضح انها ماهي راضيه بتداخلها الكريه

كتمت ابتسامتها

وبدلع..:حبيبي السواق شوي ويجي اذا تعبان بيروح عنك

قفل الجوال بعد مانهى اتصاله بشوق

رفع عيونها عليها بعد مانهت جملتها البسيطه..:لالا انا طالع وبمرها على طريقي

تنفس بعمق

حاس بعيون اللي جنبه

بتاكله والاكيد بتقتله بنظراتها القاتله

ابتسم متعمد

بيقهرها مثل ماهي قاعده تقهره

تجاهل نظراته وواصل كلامه ويا منى

قاطعته باصرار وبغيض..:انتظرني دقايق اجيب عباتي توصلني اوك

رفع حاجب

ركز عيونه بعيونها

يدري انها بتروح بيت اهلها

وعدها يروحها بنفسه

رغبه كبيره يرد طلبها مثل ماردته

كتمت ابتسامته بجهد بالغ


نظراتها قاعده تسليه لابعد حد

تحنحن بصوت عالي ..:اوك لاتتاخرين

دقات قلبها فوق المعدل الطبيعي

للحظه ايقنت الرفض من عيونه

ابتسمت بفرحه من جوابه المختصر

انحنت بخفهه

باسته بحب ..وبهمس..:احبك

فتح عيونه بصدمه

ماتوقع تصريحها الذيذ بالحظه الضيقه

ابعد عيونه من بقايا طيفها اللي اختفى بسرعه




،،،
وله..

ليش من جاء وسوالفه كلها عن صاحبه

جمل كثيره ماتفهم معانيها

لهدرجه متعقل فيه

كثير اوقات يقبضها قلبها من يتكلم عنه

ابتسمت له بمجامله

بالها مشوش من كثر مايحكي بالالغاز

معقوله تلميحات توحي لشي من الخيال

قطبت حواجبه بتعجب من جملته الاخيره...

خالد..:سبحان الله ماتدرين مو كل من دخل البحر توفى زي مايتوقعون اهله

ميلت شفايفها بتفكير

اكيد الفكره المجنونه اللي تدور في بالها وهم بوهم

عدلت جلستها وبتردد..:خالد صاحبك لما غرق قبل يتوفى وليد ولا بعده؟

شتت نظراته بتوتر

شد كفه برجفه..:لا في نفس اليوم..... مع وليد

فتحت فمها بصدمه

عيونها متعلقه بنظراته البعيده عنها

اشلون بنفس اليوم

جلست بعثره واضحه

شحوب كبير غطى ملامحها

اي خربطه قاعد ينسجها

رمشت بعدم استياعب

ضغطت على بلعومها بشده وببحه..:يعني يعني اااا وليد ممكن يكون عايش صح؟؟؟

ثبت عيونه بعيونها

ملامحها تكسر الخاطر

غصه قويه تخنق صوته

تنفس بعمق يبعد غصته الكريهه

اي جواب ممكن يجاوبه بحراره تناسب مشاعره الثايره

بلع ريقه بوجع من نظراته اللي تترقب جوابه الالم

حرك راسه بالايجاب ..وبخشونه..:ايه..

شهقت بانين موجع

مستحيل اللي قاعد يقوله

هبوط فضيع صاب جسمها النحيل

قفلت عيونها وفي عالم الاوعي غابت

ماحست بيدينه اللي رفعتها بعد مانحنى جسمها بقسوه

رفعها بخوف بالغ

ماتوقع يفجعها خالد بهالصور

حضنها بشووق كبير

ي ريحة الغالين وي وطنهم

مسح على وجهها بالمويه اللي جابها خالد على عجل

باس جبينها وبصوت ميت..:ي روح وليد اصحي لاتخوفيني اللي فيني مكفيني

وله اصحي

خالد شوفها ماتفتح عيونها

قولها اني عايش

وله ي قلب اخوك اصحي هذاني رجعت لك

ضحك بلخبطه

قاعده تحرك جفونها برجفه

صوت انينها قاعد يرتفع

شد على كفها وبدموع..:وله يلا فتحي عيونك ابي اشوفك لاتحرميني تكفين

رمشت بخفه

صوته قريب منها

ماهي في حلم

صوته مايشبه الاحلام

اي عذاب قاعد ينتظرها من الاوهام

فتحت عيونها ببطى تطلق سراح دموعها الحبيسه

وو

لاتغرك الضحكه؟

فتاه تمنت ان يتزوجها جاره فانظر مانتيجه امنيتها






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-14, 11:03 AM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هذا البارت العشرين نزل

أعضاء روايتي الحلوين فين الردود المشجعه للكاتبه

عدد الردود مايتناسب مع عدد المشاهدات


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-14, 01:29 PM   #36

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

رواية رائعة انا من متابعين لاتغرك الضحكة على طووووول ونقلت ليها روايتين
هل رواية جميلة جدا
هل عزام قاهرني بجد ليش مخليلي كريس عنده لهلأ
بيقاهر المسكينة وله لكن الحمدلله ربي ردلها اخوها وسندها لان
ما في بعد الاخ لاتقولي عم ولا خال ولا اي حد مثل الاخ وان شاء حاتعرفه قدره ان شاء
الله بعد ما حست ان وراها سند حقيقي مية المية

شهد اوف مش عارفة شو نهاية هل حب اللي بينك وبين غانم اي نعم غلطتي ورباكي
بزواجه لكن بظن يمكن لازم تتقبلي وجود منى الا اذا ربي اخدها لا تتنازلي عن حبك اله
ابدا وحاولي تحسسيه قديش بتحبيه وتنازلي عن شغلات كتير علشانه والله يكون في عونك
الضرة صعبة بس انتي اللي جبتيه لحالك

خالد ربي يتمملك على شوووووووووق لانك مستاهل ترتاح في النهاية

ناطرين البقية على احر من الجمر


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 02:48 AM   #37

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل الفصل اليوم وله الحمدلله ردة أخوها لها وان شاء الله تقوي عزيمتها قدام عزام لأنه بصراحة قاهرني
خالد انسان طيب وحنين لكن أوقات أحسه ضعيف من طريقة تعامله مع عزام وتهاونه في حق وله
شهد الله يصبرك علي اللي انتي فيه أي نعم انتي غلطتي لكن مش معقو غانم طول الوقت من أقل شئ مستغل غيرتك عليه وبيكيدك بزوجته الثانية اللي مش قادرة أبلعها أبدا وياريت المؤلفة تشوف حل وتطيرها من الروايةهههههههههه
شكراااااااا أختي فيتامين سي علي مجهودك ربي يعافيك


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-11-14, 10:34 PM   #38

زهرة الصبار
 
الصورة الرمزية زهرة الصبار

? العضوٌ??? » 136128
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,361
?  نُقآطِيْ » زهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond reputeزهرة الصبار has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتي أنت من روعتها مش قادره أحلل أو أعلق
شكرا فيتامين على النقل وشكرا لكاتبة الروايه على الأسلوب الممتع والحبكه الدراميه كتير مؤثره وفيها حزن وفرح يتناسبوا مع بعض


زهرة الصبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-14, 06:50 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم21

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل مايحبه الله ويرضاه

باقه ورد زاخره بعطر الور لكل من مر بين صفحاتي واسعدني بتعليقه

لككل شخص فرد فرد شكرا بحجم السماء على حروفكم الماسيه اللي زادتني شرف وعنفوان

شكرا خاص لاخي يزن على تعليقه الاكثر من راقي

وافتخر بقوه على اللقب اللي اخترتني لاكون من نصيبه

رواىيه العام الفين واربعة عشر

وسام ابقى مفتخره فيه

شكرا لك بحجم السماء

ربي يسعدك مثل ماسعدتني

،
اتمنى يعجبكم البارت
،


البارت الواحد والعشرون---



تغيب ..وثم تغيب ..وثم تغيـب ...وأخرتهـا معـك

تعبـت أستقبـل غيابـك ..بعـد مـا أودع غيابـك

تعبت ..اسابق اللحظة جنـون ..بعالمـك ..واتبعـك
واغني لك لحن جرحـي ..علـى موتـي واحيابـك

تعبت اجفف إحساسي معـا غيـرك ..لاجـل انبعـك
كفايه ..كل نبع ..نش ..مـن هالغيـم ..ينـدى بـك

تعبت أجوع شعـوري معـا غيـرك ..ولا اشبعـك
كفايه جوع لشعـوري ..مدامـي ..مانـي نصابـك

تعبت أطرحك في حلمي ..وأضرب بك ..ولا اجمعـك
كفايه ..ماتسوي بي ..وانا الميـت ..مـن اقرابـك

تعبت ..أمر من ذيك الزوايا ..وارسمك ..و ابدعـك
واغني لك على بابـك ..فقيـر ..ومـات بحرابـك

تعبت ..أمني اللحظـة ..بلحظـات اللقـاء واقنعـك
بانك ..كل مـا اهـوى ..مـن الدنيـا ..ولا جابـك

تعبت ..أكتب على الجدران ..لجل تشوف ما اشنعـك
بعـد ماكنـت لـي كلـك ..فقدتـك وانقفـل بابـك

تعبت ..أتأملك يوم ..تجي ..واصافحـك ..واصفعـك
من اللهفه على خـدك ..واضمـك بعدهـا ..مابـك

حرام أوفي طعوني ..بصفعه مـن غـلا ..والسعـك
بعد ..ماوسمت قلبي..مياسمـك ..وصـرخ ..نابـك

غريبه ..يعني لامني صفعتك ..حتى لو مـا اوجعـك
تعـال وجـرب الصفعـه ..ولـو بالحلـم لعتـابـك

تذكر ..في زمان ..اول ..يوم إني اقصـد واسمعـك
بعض ماينزفه قلبي ..عليـك ..ويطـرب اصحابـك

أنا المجنون .. يا أمير..نثرت الروح لجل أجمعـك
وجمعت ..أشلائي الغبـراء رمـاد ..طـاح بترابـك

أسافر ..للغيوم اللي ..تسليني ..واجـي ..وأرجعـك

على لحن الوصال اللي ..صرخ لي مـوت ..لحبابـك

وأكن الغيم ..في صدري ..وازفر ..مابقى ..وارفعـك
لعل ا ليت ..ياعمري ..بقايا ..الزفر ..يصحـى بـك

واشوفك ..صح ..بعيوني ..خيال ...وأنبهر ماشجعك
قتلتنـي ..وجيتنـي ..خيـال ..وقلبـي ..هلابـك

تعالي ..شوفي جروحك ..على قلبي ..واذا ..أوجعـك
دخليك ..اضحك منـه ..وقولـ قلـي وش جابـك


لعل أحـس بالدنيـا ..واعيـش الواقـع ..بواقعـك
واغنى للطيور ..الماء ..سماء ..والعـد ..ماروابـك

تعبت ..أعاند العبـره ..واعانـدي أطبعـي لطبعـك
واقول ..الحلم ..يتحقق ..ولـو بعديـن ..واسلابـك

واشوفك ..غير ..في حلمي ..معاك أطفال وب اصبعك
سواد الخاتـم بعينـي ..مـن الفضه ..يحلابـك

حزينه ..عقبك أيامي ..واحاول أنسى ..لكـن دعـك
من اللي باقي بعمري ..مدام بموتـي.. أهنـى بـك

اناديلك ..من الشرفه ..وانا بحلمي ..تعال ..أطلعـك
هنا ..في داخل ضلوعي .. واموت ..بنبض يحيابـك

ذبحتني ..وانا الميت ..حياتـي وخايـفٍ ل أدمعـك
أخاف تطيح بك دمعه ..من عيوني ..ولا اشقى بـك

حبيبي ..بالمفيد أفهم ..تعبت أمشي علـى شارعـك
تعبت أعدد ارصفته ..واضوائه ..وانـا أهـذى بـك







باس جبينها وبصوت ميت..:ي روح وليد اصحي لاتخوفيني اللي فيني مكفيني

وله اصحي

خالد شوفها ماتفتح عيونها

قولها اني عايش

وله ي قلب اخوك اصحي هذاني رجعت لك

ضحك بلخبطه

قاعده تحرك جفونها برجفه

صوت انينها قاعد يرتفع

شد على كفها وبدموع..:وله يلا فتحي عيونك ابي اشوفك لاتحرميني تكفين

رمشت بخفه

صوته قريب منها

ماهي في حلم

صوته مايشبه الاحلام

اي عذاب قاعد ينتظرها من الاوهام

فتحت عيونها ببطى تطلق سراح دموعها الحبيسه

رمشت بعدم استياعب

مستحيل اللي قاعده تشوفه

مستحيل يكون واقع

قوست شفايفها بعبرات ميته

ضحك بجنون

اخته رجعت ماماتت ماصار فيها شي

ماراحت مثل مارحو الطيبين

بقت له

الله رحم حاله ولطف فيها وفيه

مد ايدينه حولينها بجلافه

شدها لصدره بقوه

ي ريحة الغالين وبقاياهم

صوت بكاها مسموع لها ولخالد وعزام البعيد عنهم نسبيا

كلام كثير مسموع ماهي مستوعبه منه شي

باس على راسها بشوق جارف

ابعدها عن حضنه بحنان بالغ

ابتسم بدموع موجعه وبالم..:جيت ي روح وليد جيت والله جابني لديار ظلمتك وظلمتني

عيونها زايغه

مركزه بملامحه بدون هدف

جمود فضيع كاسي روحها

ولاشي قاعده تفهمه

ولا شي قاعد يساعدها تعيش واقع حلمهم المزيف

اختفت ابتسامته برجفه

معقوله وجوده مايسوى بحياته

جلس قريب منها وبحب..:وله جيت مامت زي ماقالو ..

ابتسمت بشرود

شدت على كفه بخفه...:مات من زمان خلاص تعودت على غيابه

فتح عيونه بصدمه

جملتها حذفته من قمة احلامه

نظراته متعلقه بجفونها المقفله بتعب واضح

خالد بتفهم..:وليد لاتضغط عليها الحين مصدومه ماهي مستوعبه شي..

عزام بخشونه..:ممكن ..ابعد عنها بشيلها لغرفتها

رفع عيونه له بحده

شد شفايفه بحده ..وبحزم..:تراهها اختي ولا نسيت ي النسيب

رفعها بخفه

بيشيلها مثل ماكانو صغار

ماهو كفو يحرمه طفولتهم ومستقبله وبقايا حلمه

جر خطواته وراء زوجها المزعوم

يدله لغرفتها الكريه بالنسبه له


هانت هانت

بيعلمها انه واقع

بيرجعها وله اللي تسعده وتجعله مبتسم على طول

،،،،
غانم

عيونه مركزه على المقال اللي نزله اولة امس

باله بعيد عن التركيز في شي

من شهرين ماقدر ينسى اللي صار وياه

نواياها مبهمة بالنسبه له

معقوله ماكنت مخططه لشي

معقوله ماكانت تكذب عليه وتوهمه بصدقها

نفخ بتعب

مستحيل ينسى هذيك الليله...

اتسعت ابتسامتها من انفتح قفل الباب

عدلت وقفتها بثقه تناسب قامتها الراكزه

جرت خطواته له

شوق كبير يحرك قلبها الصغير

لفة خصره بحب

رفعه روحها على اصابع ارجولها

باسته بنعومه تاسره

ضحك بخفه

يعشق نشاطها اللي ينعشه

لمها اكثر لصدره ..وبحب..:لبى حبيبي اللي مستقبلني عند الباب

قرصته على بطنه بخفه وبدلع..:اصلا كل يوم استقبلك عند الباب

طالعها بنص عين ..وبنغزه..:ايوه كل يوم حتى وانت زعلانه تستقبليني

ابتسمت بنعومه

يستاهل محد خلاه يتاخر عليها في الدوام من يومين

لها حق تزعل وتدلل على قلبه

رفعة عيونها عليه ..وبغموض..:لا خلاص اصلا مايصير ازعل منك مره ثانيه..

رفع حاجب

اش هالتطورات اللي بتاخذ عقله كله

شابكة اصابعها باصابعه الضخمه

جرته للغرفه الصغيره القريبه من غرفة نومهم

وقفت بحماس ..:قفل عيونك قبل افتح الغرفه

طالع باب الغرفه المغلقه..

ورد يطالعها بتساول

مسح على عوارضه وبفضول..:مين عندنا؟؟

ضحكت بخفه

اش هالتفكير

قفلت عيونه بكفها الصغيره

رفعت كفها الثانيه وبخفه فتحت الباب

سحب ايدها اللي مغطيه اعيونه بسرعه

عيونها متعلقه بنظراته اللي تتنقل باجزاء الغرفه

السعاده قاعده تعيشها بكل ماتعنيها الكلمه

بلع ريقه بتوتر

رجع عيونه لملامحها المترقبه

جر خطواته لداخل الغرفه

سرير كبير.. لطفل محتل وسط الغرفه

العاب كثيره بكل مكان

ديكور خيالي يحمل صور طفوليه على الاغلب

ابتسم بتردد ..:هذي حق وتين ..مفاجاءه صح؟؟

ضحكت بدلع

السرير صغير والوتين اكبر من شكلتيه

حركت راسها بالرفض ..وبتسليه..:لالا هذي حق بيبي والوتين كبيره اسم الله عليها

ركز عيونه بعيونها

مستحيل يكون لحمال منى

فهو يعرف زين طبيعه العلاقه بينهم

انتقلت عيونه لبطنها

مستحيل تكون حامل

فهي تكره الاطفال

ماتحب الحمال

مستحيل تكون حامل

وقفت قباله

تدري بشنو قاعد يفكر

ماتلومه لو رد يفكر فيهاا بالشينه

ضربت على صدره باصبعها السبابه وبطفوليه..:هيه لطفلنا الجديد بابا غانم


رفع حاجب وبتساول..:لطفلنا الجديد ..انت حامل؟؟؟!!

ضحكت بخفه

رفعة كتفها وبدلع..:عاد الله يعينك من وين بتلاقيها بيجيك طفلين مايفرق بينهم كثر

ضحك بتشتت

يعني ضنونه خابت

قاعد يشوف الابتسامه ع ثغرها

لمها ببفرحه واسعه

لاول مره يشوف هالفرحه والحماس بعيونها

الحين بس عرف سر تجهيزها للغرفه

اتسعت ابتسامته بحب

شلون مانتبه لها وهي تجهز

شد ذراعه حولينها وبهمس عاشق..:مبروك ي روحي الف مبروك

ابتسمت بسعاده بالغه

ياما حلمت بهاليوم

بتعلمه فرحتها مثل ماعلمته طفوليتها المزاجيه

ارتفعت على اصابع ارجولها بخفه

لمة ذراعينها حولينه

مثل ماهو محتويها بطريقتها الخاصه

بتحبه لاخر مدى

وبترجعه لها مثل ماكان لها من الاول


باس عيونها ..:متى حللتي متى رحتي المستشفى ؟؟


ميلت راسها بخفه ..وبضحكه..:سويت التحاليل تبع البيت ..تحاليل المستشفى بروح انا وانت

قاعده ترضيه بصوره جنونيه

ابتسم بحنين

لاول مره بيشوف البيبي يكبر جواتها

رفع ايده يطالع ساعته وبجديه..:يلا اجل يمدينا نروح مشفى خاص عشان ناخذ نتيجة التحاليل

بسرعه

نطت بفرحه ..جرت كفه بوسط كفها لغرفتهم..:يلا تعال معاي اجيب عباتي ونطلع

ضحك بخفوت

ماتوقع فرحتها

فاجىته كثير بتقبلها للحمال

فكر كثير لو حملت كيف بتتصرف وتنزله

ماتوقع انها تغيرت لهدرجه

ماتخيل تفرح هالكثر

دخلت مع الممرضه تاخذ التحاليل

ابتسم بشرود

بيجيه طفلين

اعمارهم قريبه من بعض كثير

تخطيطه لمستقبلهم بيكون بحرص كبير

فاهو صار اب ومسوول عنهم ومحاسب

التفتت عليها بعد ماطلعت من الغرفه اللي دخلتها من دقايق معدوده

جر خطواته لها.. وبحب..:هاه خلصتي التحاليل

حركت راسها بالايجاب ..:خلصت بس ماراح تطلع النتيجه الحين يقولون

ابتسم بهدوء..:فيه دكتور هنا اعرفه قال نص ساعه وبيتصل يقولي النتيجه

تنفست بعمق

مبسوطه كثير

شدت على كفه وبدلع..:نفسي في ورق عنب

طالعها بنص عين وبمزحه..:بدينا حركات الوحام

رفعه كتفها وبنعومه..:نروح ناخذه على مايعطونا التحاليل


عيونها على الساعه طول ماكنت تاكل

ماقدرت تلهي نفسها

متشوقه تنثبت فرحتها بالتحاليل

يبتسم على شغفها من فتره لفتره انه يتصل

نزل الملعقه بعد ماترجته للمره الاخيره..:يلا حبيبي خلاص كملت النص

سحب جواله واتصل قبل ترد تطلبه للمره العاشره..:هلا نادر طلعت التحاليل

نادر ..:ايوا ي باشا طلعت

سحب الورقه المركونه على طرف

وبصدق..:التحاليل بتبين انو مافيش حمل

عقد حواجبه وبصدمه..:مافي حماال

نادر..:تقدر المدام تعيد التحاليل لو مش مقتنع

حرك راسه بالايجاب وبجديه..:لا مايحتاج..يلا يعطيك العافيه..

رفعه عيونها له وبشحوب..:قال مافيه حمال

ركز عيونه بعيونها

معقوله كانت تمثل عيونه

فهي شاطر في سالفه التمثيل

نزل عيونه بغيض وببرود..:لا ماكان حمال

دف الكرسي لورراء برجوله

سحب جواله.. وبخشونه..:عجلي وراي بكره دوام


مخنقوق من تصرفها الطفولي

لاتضلمها

كانت فرحها

الصدمه بانت عليها من عرفت بالنتايج

تنفس بعمق

ماراح يفتح السالفه

مالها ذنب

اخرتها تحمل ويبين الصدق

ابتسم بمجامله لعيونها اللي التفتت جهته بعد ماركبت السياره وبهمس..:الله كريم بيعوضنا
،،،

احمد.

كتم ضحكته بصعوبه

ماهي صاحيه اكيد ناقصها شوية عقل

عدل ظهره بثقه مزيفه

جر خطواته لها وهو يتحنحن بصوت عالي

رفعه عيونها عليه

صدت للجهه الثانيه مكان ماطالع قيدوم

وبتكشيره..:وينك فيه سيد زبده من الصبح

ركز بملامحها اللي زادت من ابتسامته

يعني ان ماكانت ملابسها ملاونه فوجهها كله شخابيط الوان

رمى شماغه على الصوفه وبتسليه..:بالله كم لون مسويته على وجهك

طالعته بنص عين

قاعد يترق الاخ

شدت شفايفها ببتسامه مصطنعه..:ماشاء الله دامك ملاحظ لاتلومني وهالنتفه تعيي تشرب حليب

حك راسه بتفكير

وش دخل بنته بسالفه

رفع عيونها لها من جديد وبتفكير..:وش دخل بنتي في السالفه وش جاب طاري حليبها

حرك راسه بثقه يمين ويسار

شدت على شعرها المكدش وبثقه..:عشان الاطفال يحبون رسومات الوجه ويصير ياكلون

رمش بعدم استياعب

اي معلومات تتكلم عنها

اي خرابيط قاعدة تقولها

رفع كفه يغطي على شفايفه يكتم ضحكته العالليه

جالسه تطبق افكارها المجنونه على بيبي شهور

نط بسرعه يمنع وصول الرضاعه على كتفه

مقهوره من ضحكته اللي احرجها

مسح على عيونه بحماس ...:بالله الحين صرتي تعلمينها على الحمام لاحتاجته ولاكبيره ع ذي

مطت شفايفها بقهر

مروق على الاخر

ماينلام طول وقته براء مايعرف حوسة البزارين

صدت عنه بدلع...:اتريق اتريق كمل

بلع ريقه بهدوء

زعلها يفتنه لبعد حد يتخيله

تحرك مقابلها

مكان ماهي جالسه تطالع

ابتسم بحنيه ..:لبى الزعول اللي بيطلب اي شي يتمناه وانا بنفسي اجيبه لعندها رضوه لها

طالعته بنص عين

رايق ويبي يروق مزاجها معاه

عدلت جلستها بحماس

طاالعته بغرور وبثقه..:مين جود اللي كنت تكلمها ايام ماكنت حامل؟؟

تصلب جسمه

من وين تعرف جود!!

اختفت ابتسامته اللي كانت تضوى ملامحه

من متى تعرف بوجود جود بحياته

ليش قاعد ترجع اوراق قديمه دفنها من ولادة بنوته

سحب شماغه بهدوء مدروس

ان كانت تظن انه بيجاوبها فاهي اكيد غلطانه

مستحيل يصرح لها باعجابه في الجود بفتره ضيق بحياته

جر خطواته لغرفتهم

بملامح جديه مناقضه لحضوره من دقايق..:لاتصحيني للغداء

شدت على اسنانها بقهر

بيجاوبها غصب عنه

بيبرد حرقة قلبها

بلعت غصه قويه تجرح بلعومها

بعرفها بعرفها غصب عنك
،،،
وله

متقوسه على روحها بصور طفوليه

عيونها زايغه بدون هدف

ماهي قاعد تحس باللي حولها

ولاشي قاعد يساعدها تصحي من احلامها المميته

غمضت عيونها بخفوت

ايدينه تمسح على شعرها بحنان مفقود من سنين

باس جبينها وبرجى..:وله تكفين ارحميني...

تنهد بصوت مسموع

مثل ماتوقع جمود فضيع يواجهه من نظراتها

ليش توقع انها بتبكي من الفرحه عليه

ليش كان حاس انها بتاخذه بالاحضان وتطير فيه لاخر سماء

ليش كان واثق انها بتسحب كفه وهي تسولف وبتجلس تلعب باصابعه وهي مندمجه بقصصها

كل شي تبحر

شحوب فضيع قاعد يكسي حياته ويدمره

رفع عيونه على صوت الخطواته اللي اقتحمت عمق افكاره

زوجها المزعوم صاحب الظل الطويل

نزل عيونه على صينيه الاكل اللي نزلها قريب من وله

عزام بخشونه..:العشاء زاهب في الضيافه تفظل تعشى مع خالد وانا باكل هنا مع وله

رفع حاجب

مصر يهمشه من حياة وله

قاعد يفهم الدنياء غلط بكيفه

عض شفايفه بصبر..:انت روح ويا خالد انا باكل مع اختي

تجاهل اخر جمله سمعها

نزل لمستواها بخفه

مسح على خدها بحنان بالغ وبهمس وصلها..:اميرتي

فتحت عيونه بوهن

اميرتي

اميرتي

قاعد يرن هالاسم باخر خليه براسها

عيونها معلقه بعيونه الواسعه

ابتسم بخفوت

رفعها من خصرها وجلسها قريبه منه حييل

كتفها على صدره

مسح على عيونها ..:لازم تاكلين لك يومين ماكلتي

زمت شفايفها وبتكرار..:اكل!!

حرك راسه بالايجاب ياكد لها طلبه

اخذ الملعقه وبدى ياكلها من الشوربه اللي تحبها

يدري بعيون المصدوم الواقف قريب منه ومنها

ماهو مصدق تجاوبها مع زوجها وهو لا

لهدرجه اهو احن عليها منه

رمش بعدم استياعب

قاعد تتجاوب معه بشكل فضيع

لهدرجه نفته من حياتها

مافتته ابتسامته الانتصار اللي على ثغر عزام

حرك راسه بالايجاب

كانه فاهم انه بيخسر اخته لعيونه فاكيد راح تتصلح افكاره قريب

ماهو قادر يشوف عيونها كيف متعلقه باللي جالس ياكلها بحرص

جر خطواته لبعيد عنهم

متاكد بوجود غمامه مغطيه قلبها قبل عيونها عنه

مستحيل يكون لقاىهم بهالصقيع المميت

بيعلمها حقيقه زوجها المزعوم وبتكرهه وبتكره قربه

بترجع اخته

بيزوجها اللي احسن منه

بيبني حياته مثل ماتصورها واكثر


،،،
خالد..

من كلمه غانم وهو بعالم ثاني

ضياع كبير قاعد يلفه من اقصاه الين اقصاه

فرحان كثير بس خايف من الفرحه تنقلب ضده

اخر لقاء بينهم اوحت له بعدم الرضى فيه

تبي شخص نفس تخصصها

نفخ بغضب مكتوم

ماهو دكتور

ولا له بالطب اي صله

ماهو على قد احلامها المتمرده

اشلون غيرت رايها

معقوله انسحب الغبي من حياتها واضطرت توافق عليه وتقهر الكريه

يكون ورقه فاشله حابه تستخدمه ضد حبيبها الدكتور

بلع ريقه بقرف بالغ

قاعد يحس باستفراغ فضيع من ذكر الكريه بينهم

بيادبها من جديد

ماكان بيتركها تتزوج غيره حتى لو كلفه الامر عمره

اختصرت عليه افكار شريره تستوطنه من كم يوم

تنفس بعمق

بتصير حلاله

بتكون له لحاله

ابوها وافق واقتنع فيه بعد مافقد الامل

بيكون لها ابو واهل وصاحب بس تصير في بيته

بينسيها عصيانها ومراهقتها المتاخره

كل افكاره قاعده تتزاحم بعقله وتشتته

حرك عيونه على الجوال اللي قاعد ينبه بوجود اتصال

الشهد ..تتصل بك..

تتحنحن بصوت عالي وبخشونه..:هلا بام الوتين ي مراحب

ابتسمت بحب

تدري هالترحيب طالع من خاطر خاصه بعد ماعرف بالموافقة..:هلا فيك.. اشوف

النفسيات تمام ولا ي قيس زمانك

ضحك بخفه

رغم كل الالم مبسووط حييل

يكفيه انها بتكون له لحاله..ملكه..:عاد قيس مره وحده

رفعه عيونها على شوق اللي قاعده تلعب مع فارس بحماس

وبقصد..:ترى الحبايب قدامي ومره مبسوطين حاب اوصل لهم سلام؟؟

عدل صوته وبغموض..:مبسوطه !!ليش اش اللي مفرحها هالكثر؟؟

ميلت شفايفه ببتسامه

بدت حركات الشياب

اشرت لشوق وبجديه مصطنعه..:شواقه زوج المستقبل يقول ضحكة زوجتي

واصله لعندي وش اللي مسعدها اليوم

جمدت مكانها

شدت على الكوره اللي بيدها

خالد سمع ضحكها واستهبالها

بلعت ريقها بصعوبه

للحين ماهي مصدقه انها بتكون زوجته وحلاله

شتت نظراتها بحرص من ترقب شهد لجوابها

رفعه كتفها وبهدوء..:ولاشي ..مافي شي

ماقدر يسمع اش قاعده تقول

وصله همسها الخافت

دقق بالصوت بس ماقدر يسمعه بالصوره اللي يتمناها


شهد ..:اخويلد شكل حرمك المصون ماتبي تتكلم تقول مافي شي

رفع حاجب

اش هالجواب الماصخ

ليش ماتعترف انها مبسوطه عشان ابوها رضى بزواجهم

معقوله فيه شي ثاني غير خطوبتهم مسعدها وحابه تحتفظ فيه!!

شهد بتصريفه..:الا قولي متى وقت رحلتك؟

رفع معصمه يطالع ساعته

قفل عيونه وببرود...: بعد اربع ساعات تقريبا..


شهد بحب..:الله يوصلك بالسلامه ي قلبي ويتمم لك

تنهد بصوت مسموع ..:امين..خبريها الخطوبه والملكه بنفس اليوم

يعني بعد ثلاث ايام تقريبا..

شهد باعتراض..:مستحيل ترضى وبعدين ليش والعجله يمديك على الملكه

ابتسم بسخريه

راح عمره في رجاها

تعدا نص الثلاثينات صابر

والحين صبره نفذ وانتهى

رفع راسه بثقه ..:بترضى بترضى قولي لها ان مارضت اكيد بعدها ماراح يكون بينا نصيب

فتحت عيونها من الصدمه

قاعد يهدد من قبل تبدا حياته وحياتها

تغير حيل

كان حنون حيل

بس يجي ذكرها ينقلب لجمود ثاني

ماراح توصل تهديدات الغاضبه

ماراح تخرب مشوار بدى يكتمل

كان زعلان من شي فاخرته يرضى


،،،
وعد..

قطبت حواجبها بغضب

وين جالس للحين ومارجع

نقلت عيونها على الساعه الكبيره اللي تزين الحايط

2:10

ليش ماطمنها مثل كل يوم

من فتره قصيره صار متغير

من سالته السوال اللعين وهو شخص. ثاني

التفتت بقوه جهة الباب اللي تحرك قفله وقطع عمق افكارها المتزاحمة

احمد بهدوء..:سلام عليكم

وعد ببرود مناقض لقهرها..:عليك السلام والرحمه..وينك عن جوالك

رمى جسمه على الكنبه

قريب منها

فسخ شماغه وببرود..:ناسيه في السياره

رفعه حاجب

قاعد يستهبل حضرته

يعني كانت تحترق واهو ولا على باله

تكتفت بغضب وبحده..:بالله عليك ماطرينا في بالك ابي اعرف وين كنت

لف راسه جهتها

رفع حاجب وبعصبيه..:اتعدلي ماحب احد يتكلم معي بذا الاسلوب تمام

هزت راسها بالايجاب

بتسايره وتسمع كلامه

رفعه راسها وبهدوء مصطنع..:لو سمحت ممكن اعرف وين كنت؟؟

رفع كتفه وبخشونه..:ولاشي سهرة شباب زي العاده

ليش قاعد يهملها

معقوله ماحست فيه

ماعنده حل غير انه يهمشها من حياته

بيجرب كل الطرق بس تبين اهتمامها فيه

طفش كبير يملله من الجلسه معاها

يبيها تحتويه

يحتاجها ليش ماهي قاعده تستوعب هالشي

وعد بصبر..:طيب بس ليش كل يوم مع اصحابك ليش ماتسهر هنا ولا ببيت اهلك

ركز عيونه بعيونها وبغموض..:يهمك اكون معك ..نسهر مع بعض..تبيني اشاركك وقتك كله

؟؟؟

شتت نظراتها بحرج

كيف يبيها تجاوبه على كل هالاسىله القويه مره وحده

مجنون مايفهم عليها

لمة شعرها بعشواىيه ..:عادي

عادي!!!!

هذا اللي قدرت عليه

الاكيد بتجلطه في يوم من الايام

تنفس بعمق وبجديه مصطنعه..:تدرين معك حق بسهر في بيتي مع اللي تبيني بس مو معك

مع زوجتي الجديده..قريب اخطب عبير بنت عمي

فتحت عيونها بصدمه

قلبها قاعد يتحرك بعنف

بتذبحه وبتذبحها

بتموت لو صار لوحده غيرها

شدت على اسنانها بغضب

وبقهر..:بذبحك صدقني بذبحك نصيحه لاتجربني ترى اسويها واذبحها قبلك

ضحك بصوت عالي

صدمته برده فعلها

ماتوقعها بتهتم

ماكان متاكد من قوه تفاعلها

ماقدر يسكت ويكتم ضحكته

عيونها بتكفنه اليوم من قوة نظراتها

تحبه

هذا كل شي تمنى يعرفه منها

واخيرا قدر يعرف نقطه ضعفها

فز من ضربت الخداديه على صدره وجزء من بطنه

كتم ضحكته وبهمس..:تعالي تعالي يالغيور

واقفه قدامه

وهو جالس يطالعها

عضت شفايفها بقهر

قاعد يناديها عشان يتمسخر عليها اكثر

اجل يبي عبير وهي غافله ماتدري عنهم

جرت خطواته لغرفتها بعد ماحست فيه بيوقف ويمثل عليها كذبه جديده

قفلت عليها قفلتين

بتذبحه الخاين ابو عيون عسليه

احمد بتسليه ..:ي روحي افتحي الباب ابي اقولك شي

وعد بحده..:روح يلا روح علمني شطارتك يلا مره حمستني

ضحك بخفه،، وبتسليه اكبر..:بروح للي يحبوني مو زيك ماتحبيني وما

نز للمره الثانيه

صوت ارتطام علبه العطر في الباب فاجاىه للمره الثانيه

وعد بحرقه..:مالت عليك وعليها كلكم تلوعون الكبد ..اشيووون

مسك على بطنه من كثر الصحك

ليش ماكتشف غيرتها من زمان

جر خطواته للصوفه اللي كانت جالسه عليها

الاكيد ماراح تفتح له اليوم وهي بهالوضع

رجع راسها على الصوفه

طالع تفاصيل السقف بذهن غايب

اشكثر اسعدته الليله

ابتسم بسعاده بالغه

كلمتها قاعده تدوى جواته

بذبحك

بذبحك

اجل بتذبحيني لعرفت غيرك وانا اللي على بالي ماني اعني لك شي

بوريك ي اللعووب

بطلع عيونك مثل ماطلعتي عيوني



،،،
وليد..

لمها بخفه على صدره

باس شعرها الحر وبحب..:فيك شي ي روح اخوك

حركة راسها بالنفي

ماهي حاسه بشي

هدوء غريب قاعده تحس فيه لما يكون قريب منها

رفعة عيونها له

يطالع لبعيد

لاخر حدود الحديقه واول بدايات السور الكبير

ماهي تحلم

هذا وليد عايش ماهو حلم

شدت على كفه بوهن وبارهاق..:كريسس قالت لي مانك حلم

قالت افوق من حالتي والحق عليك قبل تروح من جديد

قالت انك بتروح وماعاد بترجع ولازم اروح معاك قبل اندم

انت واقع صح

ابتسم بالم

قلبه مكسور عليها

كبرياءها وين تبخر

شموخها اللي يعجبه وين اختفى

اي انكسار قاعده تتكلم فيه

شد على اصابعها البارده المتمسكه فيه وبجديه..:انا ماجيت عشان ارجع بدونك

انا محتاجك

منتظرك تصيرين بخير وافهم منك كل شي

مستحيل اروح من هنا قبل افهم اللي صار لك

مابروح الا وحكيت لك كل اللي جواة صدري ومضايقني

ماني حلم

انا واقع

ربي اكرمي اني رجعت لك ولي

ساعديني ...صدقيني انا مامت ي روح وليد

شهقت بالم

انين مبحوح قاعد يفضح المها الكبير

ماهتمة لاحد غيره

صوت بكاها عالي

تبكيه ميت وتبكيه حي يرزق

الله رزقها فوق امنياتها بكثير

تمنت كثير ولقت اللي يسوى احلامها بمليون مره

اخيرا بتطلق قيدها من سجانها

بطير لبعيد بعيد عن جلمودها القاسي

شد على حضنه اكثر وبصوت مبحوح...:لاتروح وتتركني بروح وياك مابيهم كلهم

كح بصصوت عالي

مراره قويه غصة ببلعومه

مثل ماتوقع ماهي طبيعيه فيه شي كبير جبرها على المريض اللي بالقصر

بيادبه ويادبهم كلهم

بيجبرهم يرجعونها وله الاولى غصب عنهم

بياذيهم كثر ماذوها وزود


،،،
ام عزام..

عدلت لفتها للمره الثانيه

طالعته بتركيز ..وبجديه..:انت عارف انه بيضايق فالله يسعدك تجنبه

طارق(زوج ام عزام)..:ماشاءالله ماتبيني احرم اي ديره ولدك فيها بعد

تاففت بصمت

دامه عنيد ليش مسافر معاها

خايفه كثير من نفسيات عزام من يدري بوجوده معاها

رفع حاجب

كل هالتوتر من عزام

حشى صاير الابو واهي بنته

ليش تخاف منه هالكثر

ابتسم بسخريه ..:بصراحه ماتوقعته مهيب هالكثر حتى على امه

غمضة عيونها بقهر

ليش مايفهم ان ولدها مريض ومحتاج مراعاة

شدت شفايفها بصبر وبجديه..:طارق انا احب ولدي وماحب ازعله مني

ضحك بخفوت وبستهزاز..:اهااا


اذا كانت تحبه ماهو ملزم يحبه

متغطرس ومغرور كبر السماء

كريه وشايف روحه بفلوسه

صد للجه الثانيه

ان تعداء عليه مثل بعض المرات اللي تقابلو راح يتصرف معه بقسوه

ماراح يتحمله كثر ماتحمله من قبل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-11-14, 06:53 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


غانم

كتف ايدينه متعجب من تصرفاتها الطايشه

معقوله قاعده تستغلفه في غيابه

شد كفوفه بغضب من صوت ضحكاتها العاليه

رفع عيونه لاخوه

باسل بالمقابل قاعد يضحك لها بمثل ضحكاتها

ممتاز

قاعدين ياخذون راحتهم اكثر من اللازم بكثير

جر خطواته لهم

بيكون حاضر قدامه وقدامها

ميل شفايفه ببتسامه بارده

عيونها النجلا تلاقت بعيونه القاتمه

ابتسمت بحب وبحماس..:غانم تعال جهز معانا للملكه مابقى شي

رفع حاجب

حلوو قاعده تجهز مع اخوه... مافكرت فيه

سحب الخداديه الكبيره وجلس عليها

التفت جهة باسل وبجديه..:اش اسويت في اغراض شوق

باسل ببتسامه..:كل شي تمام اليوم خلصت كل اغراضها

زفر بضيق

ليش كل ماقعد ينبسط يجي شي يعكر مزاجه

شهد ببتسامه..:غانم لسى بشتري هديه لها ابي اخذ شي مميز

ماهو طايق يطالعها

شتت نظراته لفنجان القهوه اللي قدامه

تظاهر باهتمامه المزيفه باللي قباله وبجمود..:ماني فاضي تعذري منها

شهد باحباط..:لا واللي يعافيك حدي متحمسه افرحها بشي مني

رفع عيونه لها

غبيه ماتفهم النار اللي بصدره مشعلته

شد على كفه... وببرود ضاهري..:ماشاء الله عليك ماتحبين تقصرين مع احد ...اصيله

توترت من نضراته الغامضه

كلامه بوادي وعيونه وسرها بوادي ابعد من الثاني

اكيد مايقصد شي سيى

ابتسمت بمجامله وبنعومه..:تكفى حابه اروح اشتري لها شي بسيط ماراح اطول

باسل بتفكير..:اممم بكره بروح امي حق المشغل اذا حابه نمر السوق من مره امي تبي

اغريضات خفيفه

شهد بحماس مناقض للاحباط اللي حاشها من دقايق..:ايوه تكفى واللي يسلمك

اممم بمر سوق الذهب وعقب ابي محل العطور اممم ماراح اعطلك كثير

وبضحكه..من مره تختار معي شي حلو يناسبها ويناسب خالد

فتح عيونه بغضب

قاعده تستهبل

حاب ينهيها بصوره موكده

رفع راسه وبحده ...:انا قلت لا ولا خلاص بطلتي تستوعبين اش قاعد اقول

جد مانتي صاحيه

رمشت بعدم استيعاب

موس حاد واقف ببلعومها

اش قالت عشان ينفعل هالكثر

امتلت عيونها دموع اول مانسحب باسل من بيناتهم

هذا دليل انه فهم بوجع احراجها من كلماته المسنونه

ضغطت بقوه على بلعومها تخفف من وجعها

ماراح تبكي زي كل مره وتستضعف روحها

التفتت جهته باصرار وبجمود..:ليش قلت اللي قلته ..ليش قاعد تكلمني بهالطريقه ؟؟


مسح على عيونه بصبر

ماله خلق يتناقش وياها

ان تكلم معاها اكيد بيسوي شي مايرضيها

نزل فنجان القهوه ببرود

استقام ببطى يحرق قلبها فيها

تحنحن بصوت عالي وبخشونه..:صحيني على المغرب وهالله وهالله استياعب متاخر

فتحت عيونها بغضب

على كيفه يقط كلام وينسحب

جرت خطواته وراه

ماراح تسمح له يروح بدون لايبرر لها كلامه

من متى كانت ماتستوعبه

من متى كانت بعيونه ماهي صاحيه

تنفسها سريع سبته

بيصير فيها شي والبلا منه

ردت باب غرفتهم اللي صار اثنيهم داخلها

رمت شيلتها بغضب

قربت منه

جالس يطلع له ملابس للسبوح

عضت شفايفها وبصبر..:غانم ممكن افهم اش فيك علي اليوم

معليش ابي افهم من متى ماكنت استوعبك ..معليش اعرف من متى تكلمني بهذاك الاسلوب

رفع حاجب

اي جراءه قاعد تتكلم فيها

سحب بنطلون البيجامه بقوه ..وبعصبيه..:روحي من قدامي قبل ماسوي شي

تندمين عليه

عقدت حواجبها وبتردد ..:غانم اش صاير

رمى ملابسه لبعيد

رفع راسه لفوق وبفحيح..:انت اش لك بالجلسه ويا باسل؟؟

مين هو عشان تروحين معه للسوق!!!

مين يكون قاعد تجهزين معه للملكه

انت ماتستحين!!انت ايش بالضبط؟؟

مين يكون عشان يشاركك في اختيار عطور وخرابيط هاااه

رمشت بعدم استياعب

اش قاعد يقول

مجنون اهو اللي ماهو صاحي

فتحت فمها بصدمه

معقوله قاعد يشكك بتصرفاتها ويا باسل

وقفة قدامه وبالم..:باسل اخوي لاتنسى اني عشت بهالبيت وهو صغير كبرت وانا اشوفه

اخو

قطب حواجبه بغضب اكبر وبحده...:اووووشش جالسه تلعبين على اصغر اعيالك قالت اخو

ضحكت بمراره

مستحيل اللي واقف قدامها يكون غانم

شدت شعرها وبغضب..:غانم للحين قاعده احاول افهمك للحين قاعده اقول مايقصد

انت اللي علمتني كيف اتعامل مع باسل من كان اصغير

ابتسم بسخريه

قاعده تدخل له من مداخل متفرعه

كل اللي يعرفه انه حماه في الاخير

مهما كان يثق فيه وفيها بس قلبه مايتحمل الاريحيه اللي يشوفه بتصرفاتها

رفع اصبعه السبابه بوجهها وبفحيح..:باسل بيبقى حماك ..كبر ماعاد الصغير..

احترميه بس الضحك مابي اشوفه لاتتعدين حدودك عشان ماتصرف معك بطريقه ماتعجبك

كلامه فوق استيعابها بكثير

عقلها جامد عن تفسير كل كلمه نطقها

بلعومها رجع يوز عليها اقوى من قبل

ان كان فيه قوه بتخفي فيها دموعها فالاكيد انها تبخرت

تابعت تحركاته الغاضبه بضبابيه من دموعها اللي حجبة عنها الروىيه

قاعد يلم ملابسه بجلافه

رطم باب التواليت وراه بقوه

ماتقدر تبربر وتدافع عن تصرفاتها

وهذا اكد له ان شخصية باسل تعجبها اكثر من شخصيته

ماقدرت تكذب اضنونه

ماقدرت تطفي النار اللي شبت بروحه

فتح المويه بسرعه

صوت نحيبها فجر اذونه

بكاها قاعد يستفزه اكثر من قبل

تستاهل تستاهل اللي سواه فيها واكثر

ماتستحي تضحك وتتكلم باريحيه مع غيره

بينشب ببلعومها ماراح يتركها على راحتها

قفل عيونه بغضب من صوتها المزعج وبصوت عالي وصلها....:بس خلااااص انكتمممي


،،
خالد..



سرق نظراته للساعه اللي تربط بمعصمه

تافف بصوت

الوقت قاعد يمشي ببطى مميت

رد عيونه على الضيوف اللي يملون الضيافه

ركز عيونه على ابو غانم

من الخطوبه وهو يتكلم معه بجفاء واضح

باين ان مشواره معاه طوويل

تحذيرات قبل العقد لسى عالقه بذاكرته

بس تشكي منك احلم تنولها

تحمل تتضايق منك

بكسر عظامك واحذفك في ارض محد يعرف لها اثر لو بس تنزل دموعها

عض شفته بقهر

لو ماكان ابوها كان بيدفعه ثمن كل حرف نطق فيه

التفت على غانم اللي جالس يناديه

خالد ببتسامه..:سم ماسمعتك

اشر له يلحقه لبراء

جر خطواته مكان ماطلع غانم

مافته نظرات ابوها المحتجه

غانم بضحكه..:يلا ولا مانك ناوي تلبس العروس الشبكه

رفع كتفه بتوتر ..:الحين

ابتسم بتسليه

شكل خالد قاعد يسليه حيل

التوتر واضح عليه من جاب طاري الشبكه

اتصل بامه تسوي لهم درب


خالد...عدل وقفته بشموخ

جر خطواته لداخل

مكان ماكانت كل احلامه

رفع عيونه عليها

غافل عن الكل

باركو له واختصر جوابه بكلمات بسيطه


يبارك ربي فيكم

عقبالكم

شكرا

ركز عيونه عليها

فستان اورنجي يلف غصنها اللين

تسريحه بسيطه تلف شعرها الحرير

رجع عيونه على ملامحها الفاتنه

جميله حيل حد الوجع

شهد بهمس..:يلا حبيبي قرب لبسها الشبكه

وقف قدامها

يفصلهم خطوه عن بعض

ماراح يبعيد عنها كثير

كل اللي فيه يعرفون اش كثر يعشقها

امها

غانم

شهد

ام قصي

واميره اللي واقفه بعيد عنهم

سحب العقد بخفه بدون لاينطق لها بكلمه

نسى سالفه الشبكه الا لما وشوشت لها شهد تذكره..:ي روحي لبسها العقد

انحنى بخفه جهة رقبتها

قفل العقد بسرعه كانه ملدوغ

سحب الدبله بجلافه ممن صندوقها الراقي

فتح كفه لها

منتظر ترفع كفها بوسط كفها سبة يلبسها الخاتم

مامدت ايدها

وماكان لها نية من الاساس

عيونها بعيده عنه

ماتشوف غير بياض ثوبه من الاسفل

غانم بضحكه..:شوق مدي ايدك

مدت ايدها برجفه واضحه للكل

ميل شفايفه ببتسامه ساخره

ماهي راضيه فيه

كارهه يلبسها الدبله ..وماهو من تخصصهاعشان ترضى فيه

كبرت وتعجرفت عليه

سرح بافكاره السوداويه وهو يلبسها الدبله

رفع عيونه عليها

صوت تاوه بسيط وصله منها

قطب حواجبه بغضب

عيونها على ايدها اللي تسحبها من ايده باصرار

رد عيونه على اصبعها

غرس الخاتم لاكثر من اللزم

عورها تصدرت صوت متالم

فلت ايده برضى

تستاهل الوجع

لو كانو لوحدهم كان عورها اكثر وماتركها تتجراء تسحب ايدها

التفت على صوت غانم

غانم ببتسامه..:بخليكم ي عرسان ويا بعض.. لاتطول على الرجال وتنسى روحك

ابتسم ببرود

ابتسامه ماوصلت لعيونه القاتمه

كلهم طلعو

مابقى الا هو وهي

صد للجه الثانيه

لازم يبدى من جديد

لو بس تكون بداياتها اليوم وتنتهي بخروجه من هالمكان

تنفس بعمق

متضايق حيل

مايبي يشوفها على كثر لهفته

عدم حضور مشاري اليوم مبين اش كثر زعلان على ملكتها اليوم

التفت جهتها بقسوه

بيشوف ملامحها

بيركز فيها

اكيد متضايقه مثل هذاك الكريه

نقل عيونه لمسكة الورد اللي قاعده تقلبها بذهن غايب

رفع حاجب

لهدرجه وجوده معاها مانساها مديرها الشايب

هه معقوله حبته بهالسرعه العجيبه

زم شفايفه بغضب وب.......:



لاتغرك الضحكه؟



حكى أن رجلا ذهب إلى أحد العلماء، وشكا إليه فقره، فقال العالم: أَيسُرُّكَ أنك أعمى ولك عشرة آلاف درهم؟ فقال الرجل: لا. فقال العالم: أيسرك أنك أخرس ولك عشره آلاف درهم؟ فقال الرجل: لا. فقال العالم: أيسرك أنك مجنون ولك عشرة آلاف درهم؟ فقال الرجل: لا. فقال العالم: أيسرك أنك مقطوع اليدين والرجلين ولك عشرون ألفًا؟ فقال الرجل: لا. فقال العالم، أما تستحي أن تشكو مولاك وله عندك نعم بخمسين ألفًا.فعرف الرجل مدى نعمة الله عليه، وظل يشكر ربه ويرضى بحاله ولا يشتكي إلى أحد أبدًا.
مختصر منهاج القاصدين .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.