آخر 10 مشاركات
135 - الخطوة الأخيرة - مارغريت بارغيتر ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          260 - غجرية بلا مرفأ - رينيه روزيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روايات بتحبوها كثير وانامعاكم (((دليل الروايات حسب الاحداث))) (الكاتـب : fabiola - )           »          75 - أرياف العذاب - آن ميثر - ع.ق ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          261 - عروس الوقت الضائع - رينيه روزيل (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          صراع الحب (32) للكاتبة الرائعة: زاهرة *كاملهـ[مميزة]ــ* (الكاتـب : واثقة الخطى - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-14, 12:52 AM   #1

وهَم

? العضوٌ??? » 324275
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » وهَم is on a distinguished road
Rewitysmile25 ي جنة قلبي وي سماء عيني احبك


البااارت الاول
بعد انتهاء الدراسه يوم الخميس بعد صلاة العشاء في بيت الجد
...................
.....:بنااات متى نسوي حفل التخرج
.....:قصدك وين مو متى
:يوم الاحد طيب
:في استراحة جدي
:يعععع خيااااس فين اصلا تفشل
:اقول عندك فلوس ادفعي وجيبي لنا استراحه
:اقووول مروه خلينا على استراحة جدي
مروه:اجل على كيفكم
:هبه خيررر الي الاحد
هبه:ها اجل متى ست غزل
غزل:الخميس احلا نكون رتبنا نفسنا
مروه:روان وين موقعك في الهرجه
روان:متابع بصمت
هبه:الا صح وين الكبيرات
مروه:مدري عنهم اكيد جاين من الدومات تعبانين
غزل:هههههههههههههه من جد
روان:خلاص دحين اعتمدتو على الخميس الجاي
مروه:ايوه خلاص ان شاء الله
غزل:عاد بكره خدو فلوس وتعالو بيت جدي علشان روح السوق ونقضي
روان :وبس مااعندك شغله غير تقضي
مروه:ايوه اجل ايش نبغا نلبس يعني
هبه:خلاص بكره ان شاء الله بس كلمو بدور علشان الاستراحه
غزل:ايوه شويه اروح اكلمها
روان:هبه كم وصلت لستتك
هبه:200
روان:انا اكثرررر 250
غزل:بدينااااا
...........................
امجاد:ياشيخه جاني واحد في الدوام قرفني
تقى:الله يعطيك العافيه عاد عشنها مستشفى تشوفي العجب
امل:من جد والله تشوفي العجب بس خليها على ربك
بدور:على اساس شغلتنا احسن
ضحى:اقلها في السوق ماتشوفي ناس مريضه
بعد 5 دقائق
غزل:السلااام عليكم
مروه:عجيب وينكم ماشفناكم اليوم
امل:بس تعبانين
مروه: طول ايامكم
بدور:ايش عندكم
غزل:نبغا استراحة جدي
تقى:ليش ايش تبغو فيها
هبه:نبغا نسوي حفل التخرج عاد هالله هالله بالفزعات
ضحى:اهم شي الفزعات
روان:ايوه مافيها شي تساعدونا
بدور :طيب انا اكلم ابويه
.............................
روان (18) متخرجه من الثنويه_عمار (15)اولى ثنوي_مازن(10)الخامس االابتدائي
عزيز(22)موظف في شركه_جواد(20) جامعي_هبه(18)متخرجه من الثنويه
فهد(23) لاعب كوره_غزل(18)خريجة ثنوي_مهند(10) الخامس الابتدائي_غرام(5) روضه
فيصل(25) متوظف_تقى(24)متوظفه في السوق_مروه(18) متخرجه من الثنوي_راما(5) روضه
ضحى(26) متزوجه_امجاد(24) موظفه في مستشفى_راكان(20)متوظف
امل(25)متوظفه في مستشفى_كاظم(23)متوظف
الجد والجده وبدووور وامهتنا و خوالنا راح تعرفونهم من القصه
.......................................
مروه:هي متى جاين بكره
امجاد:ليش ايش في بكره كمان
غزل:بس نبغا نجيب لنا اغراض
امجاد:اها
روان:العصر عشان يمدينا نخرج
هبه:لمتى طيب نبات في بيت جدي
مروه:الى يوم الحفله
غزل:احسن ماتسو
تقى:مروه امي دقة على ابويه
مروه:مادري ؟
تقى:طيب قومي شوفيها
مروه:طيب
............
مروه:يا امي اتصلتي على ابويه
ام مروه:لا لسى ليش مصرع
مروه:بس علشان بكره بنجي بيت جدي العصر
ام غزل:ليش ايش عندكم
مروه:عشان الاغراض حقت الحفله وكده يعني
ام هبه:ماتخلصووون
ا مروان:ليش يوم ايش الحفله
مروه:الخميس
ام ضحى: وليه من بكره تبغون تقضون
ام امل:بس على مايخلصو
ام ضحى:الل يعين اهلكم
مروه: يالله ي امي اتصلي وانا رايحه عند البنات
ام روان:اجل حتى انا خليني اتصل
ام غزل:على قولك خليني اتصل دام بكره العصر يبغو يرجعو
ام هبه:يادوب يشبعو نوم لبكره
واتصل الجميييع على رجالهم
..................................
بيت ا م روان
كان الاب يتعشى ومعا عمار ومازن
ابو روان:ي روان تعالي اتعشي
روان:لا ما ابغا شبعانه
عمار:ليش ايش اكله
مازن:شكلها من البيك واحنا ماندري
روان:ايش دخلكم انتو من البيك وله مو من البيك المهم ابوويه ابغا فلوس
ابو روان:طيب روحي خودي من جيبي
روان:لا اقصد فلوس فلوس مو ابو عشره وكده
ابو روان:ليش ايش تبغي تسااوي فيها
ا م روان وهي توها جايه تجلس بالشاهي:بس يقولو يبغو يسو حفل تخرجهم
عمار:تفااااها وربي حقت بنات بلا حفل بلا مفل اقول اعطوني الفلوس انا اصرف
روان:اعتقد مايخصك هدا الشي
ابو روان:طيب بكره اسحب لك
روان:بس قبل العصر علشان رايحه بيت جدي
مازن:ماعندكم شغله غير بيت جدي وله تخترعو حفلات
عمار:ههههههههههههههه والله انك صادق
ابو روان:بس انت وهو مالكم فيها
روان وهيه قايمه :يالله رايحه اناام اشوفكم على خير
عمار:بس جايه علشان الفلوس
مازن :نوووم وله بيبي
ا مروان:انتو ماتخلو البنت في حالها
.....................
بيت ام هبه
ام هبه : ها تبغون عشاء احط لكم
هبه : لا انا مالي نفس
عزيز : دحين تقولين مالك نفس و النحف يزيد
هبه : مالك فيا
ابو هبه : و الله هو صادق شايفه جسمك يابنيتي
جواد : ظهرك لااصف في بطنك
هبه : اكلتوني بقشوري لزم اكل قل مابغى
ام هبه : خوها براحتها انتو تبغون ولا
ابو هبه : حطي خينا ناكل
هبه : المهم قبل لا اروح انام بابا بكرا ابغى فلوس
ابو هبه : يعني كم
هبه : يعني فلوس عشان الحلفه
عزيز حفلة ايش كمان
هبه : ماما خلي ولدك يسكت
ابو هبه : طيب بكرا اجيبها لك
هبه : ابغاها قبل العصر لاني العصر بروح بيت جدي
ابو هبه طيب يابنتي
هبه : يالله بروح انام
ان هبه: نوم العوافي
.....................
بيت ام غزل
غزل :ماما قولي لبابا ابغى فلوس للحفله
ام غزل : و انتي ماعندك لسان
غزل:ماما قولي له
ام غزل: ان شال الله
غزل :اهم شي بكره قبل العصر
ام غزل: ان شاء الله
غزل : يالله انا بروح انام
ام غزل : نوم العوافي
............
بيت ام مروه
مروه :تقى ابغى فلوس لبكره
تقى : يعني كم تبغين
مروه : و الله مدري يعني كثير
تقى : ان شاء الله لا جاء بكرا يحلها الف حلال
مروه: طيب اهم شي لا تنسي
تقى : اوكك
...........................
في قروب البيبي
روان: بنااااااااات ايش صار جايين بكرا ولا
هبه : اكيييد كيف مانجي
روان : وين غزل ومروه
هبه : مدري عنهم
غزل : ايوه جاييين
مروه : كيف مانجي
روان : يالله طيب بنام اشوفكم بكراا
هبه+غزل+مروه: يالله باااي
................................
اليوم الثاني الظهر الساعه 1
بيت ام روان
روان : اووه بدري الوقت خليني اقوم بس اشوف بابا جاب الفلوس ولا لا
روان :بابا جبت الفلوس ولا
ابو روان : ايوه جبتها شوفيها في التوب
روان : طيب
..............................
هبه و هيا تدور جوالها بتشوف الساعه كم : ياليل الليل مصرع صاحي هانا متى ببطل القومه ذي مرره بدري خليني بس اروح لبابا اشوفه جاب الفلوس ولا لا
هبه : بابا جبت الفلوس الي قلت لك عليها
ابو هبه : ايوه جبتها تعالى خذيها
هبه: طيب
................................
وجاء العصر
تقى كلمت باقي البنات انهم يجو بيت الجد
تقى:مروووه بت
مروه:هااا
تقى:يالله قومي الساعه 4 ماتبغي تروحي بيت جدي
مروه تقووم تنقز:من جد الساعه 4
تقى وهي متجهزه:ايوه
مروه وهي خلاص مو شايفه قدامها :ياويلي من البنات ايش يخلصني من لساانهم دحين
دخلت مروه الحمام (وانتم بكرامه )
بيت ام غزل
صحيت غزل بالقوه تفتح عيونه رفعت الجوال وشافت الساعه :يالله والله مافيه حيل اقو م لاكن متفقه مع البنات لازم اروح
.................
ضحى:امجاد تبغي تروح
امجاد:ايوه يلا
..............
امل:امي رايحه بيت جدي دحين
ام امل:طيب
....................
مروه:خير على وين انتي
تقى:معاك
مروه:وين معايه من عزم عليك
تقى:مولازم احد يعزمني بيت جدي انا اعزم نفسي بنفسي
مروه:اقول اقعدي بس
تقى:لا ماني قاعده كلهم رايحين
تقى بكدب:بعدين بدور دقت علينا
مروه مافيها حيل لختها وحاولة تمش الموضوع:طييب

و تجمع الكل بيت الجده
هبه:مااشاء الله كلكم رايحين
ضحى:ايوه وين نبغا نقعد
مروه:نفسي اعرف بس مين الي عزمكم
امل:تقى
مروه:تقىىىىى
تقى:لا لا بدور مو انا
بدور بدون فهم:لا مو انا
امجاد تحاول تنقذ تقى :انا بس شكلها هي لخبطت
تقى:ايوا صح امجاد بس شكلي نسيت احسبها بدوور
روان :ههههههههههههههه والله يا جالسين يرمو ارااانب
مروه:قاعده احااول امشي
غزل:المهم مين يبغا يودينا
الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هبه:كالعاااده
بدور:دحين اشوف فهد
روان:ماتكفي سياره وحده
امل:طيب شوفو واحد تاني معا
بدور طيب اكلمو وهو يشوف الي معا
.............
بعد دقائق ومناقشات ومشاورات جاء فهد و فيصل
اتوجهو البناات للمول
تقى:دحين ايش تبغو من هنا
مروه:اسكتي انتي فشلتنا بصوتك دا
بدور:هههههههه وانتي كل همك صوتها
غزل:دحين وقتكم
روان:اقول كل ناس تروح على حالها
هبه:ايوه نتقابل عند المطاعم
الكل :طيب
راحو روان و غزل وهبه ومروه مع بعض واباقين كل مين على حاله

غزل:بنااات شوفو دا اللبس ينااااسو
هبه:على اساس دقتي لمى تقولي يناسو
غزل:يوو خلاص لا تقعدي على الكلمه
مروه:لا ماااتقدر اذا ماتعلق
روان:طيب خلونا ندخ نشوف
بعد دوووران لمدة ساعه في السوق
روان:خلاااااااااااص انا تعبت ماني قادره امشي
مروه:وجععع لا تصرخخي بلا فشاايل حقتك
هبه:من جد لا تصرخي
غزل:يالله طيب نطلع فوق
وهم طالعين فووق
روان:بناااااات شوووفو هدي مو امل
مروه:اماااااا الا والله
هبه :من جدددد بس من من
غزل:من دا الي معااها
طرااااااااااخ
روان:اااااااه

يترى ايش قصة أمل ؟ومين الي معاها؟
ايش صاار مع روان؟
ايش راح تكون احداث حفلهم؟
ابغا تفاااعلكم معايه


روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه
الفصول 2 ، 3 ، 4 .. في نفس الصفحة





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 10:54 PM
وهَم غير متواجد حالياً  
قديم 22-08-14, 07:05 PM   #2

وهَم

? العضوٌ??? » 324275
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » وهَم is on a distinguished road
افتراضي

تنبيه: احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....
...........................................
المدخل:
مهما أوتيت عِلماً وفهماً وحفظاً
وفقهاً ودراية و رواية, إن لم تكن
مصحُوبة بحسن الخلق فلن يتعدى
عِلمك عتبة بابِك.
..........................................


البارت الثاني


امجاد:وين الناس محد جاء خليني اتصل عليهم
على جيت بدور :مرحباا
امجاد:اهلين وينكم
بدور :كنت اشتري فشار
امجاد:وين الباقيات
بدور:والله ما ادري عن احد
اتقابلو ضحى وتقى مع بعض ودخلوا الكوفي
ضحى:ايش تبغي تطلوبي

تقى:مدري ؟انتي ايش تبغي
ضحى:موكا
تقى:طيب اجل اخد زيك
..............................................

......:طيب قومي نتمشى
أمل:لا كيف بعدين اهلي يشوفونا
.....:على راحتك
امل:انا شويه راح ارحلهم
.....................

مروه:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
هبه:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
روان:وجع في اشكالكم لا تضحكو ..معليش ما انتبهت
البنت بعصبيه:ايش الي معليش ما انتبهتي وين اصرفها دي
مروه :خيرررر يابو ايشبناااا قالت لك معليش
البنت بقهر:ايش عيونها معلقه في السماء لمى ماتشوف كده
غزل:انتي شكلك غاااويه نكد
مروه بعصبيه:اقولك شوفي درب غير دا الدرب لا يجيك شي ماايعجبك سامعه
البنت:خفي علينا ي اندر ديكا
بدات اصوات البنات تتعالى مما خلا امل تنتبه لبنات خالتها وجات تجري
امل:خير ايش في ايش صاير
هبه:عادي واحنا طالعين من الدرج صقعت فيها روان واختنا في الله ماصدقت
امل:اقول طيب يلا اخصرووها وامشو
مروه بتهديد للبنت:احمدي ربك انها جات فكتك مني
راحو البنات عند امجاد وبدور
امل:فاتكم ايش صار
بداءت امل تحكي ايش صار اما الاربعه البنات جلسو جمب بعض
مروه:وبعددين ولاكنها مسويه شي عادي تهرج
روان:اصلا لو تستحي ماتجيبو مكان عاام
غزل:تجيب لنا الكلام معا الناس
هبه:اقول اسكتو لا تسمعكم دحين
مروه:حتى لو سمعت ماراح تقول شي خيرر يعني بتقولليش تقولو شفتوني معا واحد
امجاد:بس انتوو من لمى جلستو وانتم شغالين حش
هبه:وانتي ليش راميه ادنك معانا
امجاد:مو راميتها وبعدين ماسمعة ايش تقولو
روان:طيب انتو اشتريتو اكل
امجاد:ايوه
مروه:طيب واحنى
بدور:اطلبو على ما اتصل على العيال
هبه:طيب من وين تبغو
غزل:خلاص كلنا نجيب من البيك علشان الوقت
روان:ايوه احسن بس انا مافيه اروح
غزل:خلاص مو مشكله انا اروح بس مين يجي معايه
هبه:انا
مروه:وانا
راحو هبه وغزل و مروه للبيك
روان:الا فين ضحى و تقى
امجاد:مادري شويه نتصل عليهم
بدور:طيب اتصالي علشان اتصل على فهد وفيصل
امجاد اتصلت ع ضحى وتقى وجوا
تقى:لي وين مروه
امجاد:راحت تشتري اكل
امل:دحين انتو تبغو تروحو على بيت جدي وله كيف علشان بكره دوام
تقى:لا انا على البيت
ضحى:خلاص طيب الي يبغو يروحو بيت جدي يركبو سياره وحده
روان:بدور اتصلتي
بدور وهي ترفع الجوال:يلا شوفيني..الو ..السلام عليكم...وينك...طيب يلا تعال وخلي فيصل يجي...طيب ....باي
امجاد:ها ايش قال
بدور:شويه ويجي
بعد دقاق جو البنات وجاء فهد و فيصل

في السياره
عند فهد الي معاه (بدور _غزل_مروه _هبه _روان )
عند فيصل (تقى _ضحى_امل_امجاد )
في سياره فهد
كانت بدور قدام
و وراء فهد روان وجمبها غزل و مروه و هبه
مروه:كالعاده ماتخلونا نجلفس جمب القزاز
غزل:ايوه وجع في اشكالهم
هبه:انتو كده وزاحمينا كيف لو نخليكم في الطرف
روان:من جد ايش اكلتو لمى كده فجاءه سرنا مزحومين
................
السياره الثانيه
فيصل:دحين على وين
تقى:كل مين على بيتو
فيصل:اصلا مين الى معانا
تقى:ضحى وامجاد وامل
فيصل:مرحبااا الساع
ضحى:الله يحيك
...............
في بيت الجد
بيت الجد مكون من طابقين فله
الدور الارضي عباره عن اربعه غرف وصاله كله لستقبال الضيوف
الطابق الثاني خمسه غرف الغرفه وصاله الاولى للجد والجده والغرفه الثانيه لبدور والغرفه الثالثه للاربعه البنات والخامسه للخالات
بدور وهي توها داخله من الباب وطالعه ع فوق
بدور:يلا يبنات انا رايحه انام
البنات وهم وراها ماشين
روان:تصبحي ع خير
دور:وانتي من اهل الخير
مروه:نوم العوافي
بدور الله يعافيكم
غزل:صح وين جده وجدي
دور:يعني ماتعرفيهم اكيد في سااابع نومه
هبه:هههههههههههههه من جد
بعد ماراحت بدور لغرفتها راحو البنات غرفتهم
بالنسبه لغرفة البنات الغرفه مو كبيره ولا صغيره فيها اربعه سرر

فرشو البنات السفره وحطو الاكل
مروه:بكره ع وين
غزل سوبر ماركة
روان:ليش ايش في
هبه:ايش الي ايش في اكيد اغراض بنااات
غزل:ايوه
روان وهي تصلح جلستها:اقوول اكتبوها في ورقه
مرووه:خيررر شخباري من يكتب في اوراق دحين اكتبيها في البي بي في الواتس طيب ملاحظه امااا ورقه
روان:اقوول في ورقه بلا شخباري بلا هرج فاضي
هبه:عايشه على زمن الطيبين
روان:قلت في ورقه يعني في ورقه
غزل:خلااص ياشيخين فكونا في ورقه بس اهم شي تسكت
مروه:اللله يالبيك عشق عشق
هبه:أي والله
روان:ومع من نبغا نروح
غزل بزغره لروان:انتي ماتخلي الوحده تاكل
روان:ليش
غزل:يا مع مين؟ ي ايش تبغو تجيبو والنهااايه معاك
روان:طيب ياكلمه ارجعي مكانك
هبه:الصبااح نروح
مروه:فايقه انتي من فاضي لك الصباح
هبه:اقول الصبااح احلا
غزل:والليل نروح الاستراحه نودي الاغراض ونشوف ايش وضعها
روان:بدررري خير انتي خبلتي
غزل:ها اجل
روان:ماتبغو تروحو تحجزو سماعات وكمان نشوف الاكل ايش وضعو ونعزم البنات
هبه:أي والله وبعدين نودي ااغراض
مروه:اجل خلو السوبر ماركة اخر شي
روان:ايوه احسن علشان لا تخرب الاشياء
مروه:اقول ماشبعتو
روان وهي قايمه:الا الحمدلله
هبه وهي تنسدح ع الارض :أي والله كبس
غزل:مررره ع اساس اكله مندي
مروه:هههههههه من جد
غزل:اعطوني السفره بس خلوني اشيلها
روان بعد ما انسدحة ع سريرها:بنات صح كيف امل شكلها تحبو
مروه تصحص نفسها:من جد والله شكلها تحبه بس خير غبيه هو في احد يحب في دا الزمن
هبه:اكيد تحبه والله ماكان جابتو في مكان عام
غزل بعد ماجات وجلسة ع سريرها وبرفعة حاجب:ايش دخل الحب في انها تجيبو في مكان عام
روان:ي غبيه يعني دام حبتو اكيييد وثقة في علشان كده خلتو يجي
مروه:ايوه صح كلامها طيب كيف نعرف دحين
هبه:احنا ايش دخلنا فيها
روان:ايش الي ايش دخلنا لااااازم نعرف ايش هرجتها
غزل:من جد عاد انا حارقتني القافه
مروه وهيا قايمه ع سريرها:أي والله هي بس حارقتني الا بتموتني
هبه:اقول اتعودو من ابليس ونااامو ومالكم ومال الناس
..........................
...:كيفك ي حياتي
...:تمام ي قلبي انت كيفك
...:تمام الحمدالله..ها كيف المول معاك عسى ماتعبتي
...:بعد ماشفتك راح التعب
...:اتمنيت اسمع صوتك
....:وانا اتمنيت اشوفك اكثر
...:طيب اجي اطلعك بكره من الدوام
.....:اممم براحتك..بس اذا بتجي اكد لي علشان اخلي الباص يروح اما مو يروح بعدين ماتجي
.....:افااا ايش الكلام دا تبغينا نزعل من بعض كيف اخليك تجلسي لحالك
.....:ايوا انا بس اقولك
.............................................
في بيت اخر
امل:طيب كيف دحين اكيد شافوني معاك
محمد:لا مااتوقع انتبهو
امل:يعني قولك كده
محمد:ايوه يعني لو شافو كان سئلو
امل:ايوه صح لو شافو كان سئلو ولا هم ملاقيف
محمد:طيب ي حبي اخليك ترتاحي بكره وراك دوام
امل:طيب باي احبك
محمد:بايات اموت فيك
..........................
بعد ما قفل الخط
نامة امل برااحه لئنو طمنها اما هوو
راح محمد عن صديقه وهو طفشااان ويكلم نفسه
محمد بتملل:اووووووف ايش النشبه دي متى بفتك منك
مشعل حب ينبه صديقو :هوب هوب ايشبنا ي حلو ايش فيك
محمد:يااخي نشه قسم بالله ماهي راضيه تفك
مشعل وهو يعدل جلستو:ترا والله محد معطيها وجه غيرك اسححب عليها
محمد:ماني قاادر اجلسة لي زي العظم في البلعوم
مشعل بضحكه شيطانيه:هههههههههههه شكلك شبعة منها
محمد:اكييد خلاص صور وعندي خرجات وخرجنا وبعدين يعني تبغاني افضحها مثلا
مشعل:لا حرام لا تفضحها بس هددها اناها اذا ماسيبتك راح تعطي الصور ابوها
محمد:شكله دا الي راح يصير
................................
الوضع عندهم كان كل مين ع سريرها هبه في سابع نومه مروه خلاص شويه والنوم اما روان و غزل
غزل:روان
روان:هلا
غزل:مانمتي
روان:لا لسى انتي ليش مانمتي
غزل:مو راضي يجي وانتي ليش
روان:قاعده افكر ب امل
غزل:من جد حتى انا
روان بقهر وعصبيه وحزن :مرره قاهرتني ليش تسوي كده هدا جزات اهلها الي وثقو فيها وخلوها تتوظف اذا مو خايفه على نفسها على القليل تخاف على امها وابوها الي لو عرفو ايش راح يصير فيهم
غزل بتحسر:هي لو فكرة بهلها ما كان سوت كده
روان:غبيه تقهر لو تحبو صح طيب كلمي بس في الجوال اما مو تجيك الجراءه تخرجي معا ولا في مكان عام


غزل:مخها كيف مركب مدري على اساس يعني لو خرجة معا راح يجي ويتزوجها
روان:ماتدري على دا الغباء
......................
قضا منتصف الليل بتفكير روان وغزل وخوفهم من القادم حتى اوقف تفكيرهم وتعصبهم نداء الرحمن
غزل:ادن ولا حسينا بالوقت
روان:أي والله
غزل :اجل خلينا نقوم نصلي
روان:من جد ذكر الله ولا ذكر خلقه
صلو روان وغزل وبعدين صحو مروه وهبه ونامو
......................
الساعه 1 في الظهر
مروه و هيا توها صاحيه و رايحه الحمام (و انتُ بكرامه )
هبه و هي توها ترفع راسها و تشوف مروه :مرووه كم الساعه
مروه : اقوول شوفي جوالك
هبه : مروه قولي مو فاضيه لك
مروهه : اقول هبه افتحي جوالك بلا امتحان حقك
هبه : طيييييب
بعد ماخلصوا راحوا عند الجده
البنات :سلام
الجده : و عليكم السلام .....ماشاء الله صحيتوا
هبه : يب
الجده :ايش تقولي يابنتي
مروه: قصدها ايوه ياجده
الجده بتصريف:عن البربره الفاضيه و قولولي اتغديتوا ؟ صليتوا ؟
هبه : ايوه صلينا بس غداء لسا
مروه : جده و ين بدور
الجده : و الله يابنيتي تلاقيها لسا في الباص ماوصلت
على دخلت الجد : السلام عليكم
و قاموا البنات و سلمو على جدهم
هبه : الا ياجده ايش غداكم
الجده : قومي شوفيه
............................
في مكان اخر في جده في شقة عزاب
كانو شلة شباب جالسين و يهرجوا عن كلا لا يرضي الله
سلطان : اقول شباب اليوم وين بنروح
عبد العزيز : ايش رايكم الردسي
خالد: و الله ماهي شينه بس اهم شي البنات امزز
سلطان : هناك الاصل يابويا
احمد : اقول شباب تتذكروا يوم رحنا الشلال البنات الي رقمناهم
نايف : ايوه المزز
احمد : الي كلمتها رسلت صورتهاا
فادي : اكيد نااااااااااااار
عبدالرحمن : قوييييييه
وليد : اقول دحين وين بتتغدوا
عبد العزيز : قومو خلينا نروح العرب
مجدي: اوك بس خلينا نروح بالجمس
عيسى : يالله قوموا
.................................
سلطان(ولد وسيم شعره كدش كيرلي جسمه معضل بس مو مره طوله مربوع عيونه عسليه ناعسه يحب البزران واذا عصب مايعرف امه من ابوه شفايفه منفوخه في غمزات واضحه انفه سيف اسمر الون اخلاقه عاليه ومتفهم عمره 22)
............................
خالد(ولد اسمراني شعره سبايكي . وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه بني فاتح واسعه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه وسط.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو.. عمره 24)
..................
عبدالعزيز (قمحي شعره كدش كيرلي جسمه رياضي طوله وسط وصوتو يجنن خخصوصا وقت يغني مركب تقويم مخلي ابتسامتو جميله مرجوج نسبين محرك القروب بخفة ضله حنون ورومنسي وراعي بنات عمره 23)
...........
عبدالرحمن(اسمر شعره قصة الديك صابغ القصه بلون اشقر جسمه مرتب طوله مناسب جميل جذاب في حنان ورومنسيه بس مايحب يظهرها غير في اوقات محدده ويكره أي شخص يغلط معا في الكلام عمره 24 )
.....................
نايف(حنطي البشره ..شعره اسود طويل الى رقبتو..عيونه بني ..جسمه يجنن ..دفش ودايم ناكبهم مع البنات عمره 25)
.............
وليد(حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عليه بس ما يعطي احد وجه الا الي يدخل مزاجه عمره 23)

.............
احمد ( مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي عمره 24)


عيسى(ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم عمره 22)

مجدي_فادي(مثل التؤؤم مايفترقون نفس الاطبباع والشخصياااات .. لعابييييييين جدااا ومتهورين وماغمريييين واللي براسهم بيسونه بيسووونه عمره25 ..)

.................................................. ........................
جات بدور من الدوام تعبانه
بدور:ايش ماحطيتو الغدا
مروه:لا نستناك
بدور وهي رايحه ع غرفتها باستعجال:طيب يلا حطو بسرعه على ما ابدل ملابسي
هبه ومروه وهم قايمين:طيب
في المطبخ
مروه:ماشاء الله على اساس نشتغل عندها
هبه:ههههههه بس انتي ليش معصبه
مروه:مدري
هبه وهي تحط السلطه :ولمتى روان وغزل نايمين
مروه:ماادري خلينا نتغدا وبعدين نصحيهم
هبه:طيب
اتغدو ...
بعد الغداء راحت بدور تاخد قيلوله علشان ترجع الدوام بعد العصر والجد والجده لازم من القيلوله اما مروه وهبه غسلو المواعين بتملل ورجعو على جوالتهم
اذن العصر
الله اكبر ...الله اكبر
الله اكبر...الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمداً رسول الله
اشهد ان محمداً رسول الله
حي على الصلاه
حي على الصلاه
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الله اكبر...الله اكبر
لا اله الا الله
..........
الجده كانت منسدحه عند مروه وهبه صحيت على صوت الاذان :لا اله الا الله بس بس قومو صلو بس مقابلين الجولات دي لما تخبلكم
مروه تكلم هبه:ايش عنده جدتك دي اليوم مستلمتنا
هبه وهي حاشكه الضحكه:بس ياحيوانه
مروه:امتحنتنا اقولك
هبه بضحك:اقول خلينا نقوم عن وجهها لا تزيد دحين ونصحي غزل وروان
مروه وهي قايمه:يلاا
الجده بعد ماخرجو من عندها تقول بزعل:وبس على هدا الحال ياخارجين يا نايمين يا على الجوالات بنات اخر زمن
.................................................. .................................
هبه تصقع في غزل:قووووووووومي يلاااا
غزل بطفش وتقلب وجهه يمين ويسار:اوووف خلاص روحي ما نمة بدري
مروه:والله محد قالكم تسهرو وتقلب على روان هي دي كمان متشربطه فوق من يبغا يطلع لها
روان كانت صاحيه وقامة تضحك:هههههههههههههههه احسن شي دا
مروه:ودامك صاحيه ليه ماتقومي تصلي
روان بتمغط وصريخ:ااااااااااااه قاعده اتفكك
هبه:اقول بس لا ترمي كسلك علينا
روان وهي نازله من سريره ومتوجه للحمام :خلاص ازعجتونا
مروه:علشان السهر خلي ينفعكم
غزل:خلاص طيب انقلعو برا لحد ما نتفكك ونجيكم
هبه ومروه وهم خارجين :طيب اخلصو علينا
...........................
امل تكلم نفسها:يالله مدري ايش في اتصل عليه ولا يرد اخاف ساير له شي
وشوي جاء مريض و قطع عليهاا تفكيرهاا في محمد
المريض: لو سمحتي اختي ابغى الدكتور حمزه
امل بعصبيه انو خالد مارد عليها : ياخو مو على كيفكك تختار الدكتور
المريض: خير مو على كيفي انا دافع فلوس
امل بتصرفه : ططييييب اخلص عليا اعطيني البطاقه
....................................
مين شباب جده وايش قصتهم ؟
امل وخالد وين راح يوصلو؟
ومين تتوقعو الشخصيتين ؟
ابغا تفاعلكم معايه وتشجيعكم ليه
...........................
المخرج:
التجاهل فن كما
هو الاهتمام تماما !
........................................


وهَم غير متواجد حالياً  
قديم 23-08-14, 01:03 AM   #3

ايفاادم

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايفاادم

? العضوٌ??? » 293549
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 986
?  مُ?إني » Germany
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond reputeايفاادم has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
" آخر أنثى قبيل وصول التتار " أحدث رواياتي .
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تنبيه: احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي..


مرحبا حبيبتي .. اذا كانت الرواية من نسج خيالك و بقلمك فمكانها الصحيح هو قسم قصص من وحي الاعضاء ..

ارجو منك التأكيد حتى يتم نقل الرواية الى القسم المناسب لها ..

و بالتوفيق ..


ايفاادم غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 25-08-14, 10:13 AM   #4

وهَم

? العضوٌ??? » 324275
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » وهَم is on a distinguished road
افتراضي

اتمنى التفاعل والدعم من الجميع

وهَم غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-14, 10:35 AM   #5

وهَم

? العضوٌ??? » 324275
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » وهَم is on a distinguished road
افتراضي

مدخل:
رغما عن قلبي اجدني اغرم بك
أجدني مفتونه بتفاصيلك الصغيره
وعينيك العميقتين رغما عني؟
_اقع فيك _
البارت الثالث

عند البنات
مروه:ايش رايكم ننزل في الحوش
(مروة :بشرتها بلون العسل ....شعرها كيرلي بني غامق طويل ..عيونها بني فاتح ..وخشمها واقف ..جسمها روعه ...حساسه وعنيده وحنونه مرا اكثر وحده مرجوجه من البنات وتحب الفله وجريئه وتحب التحدي وصوتها يجنن وتحب الرقص )

هبة :شويه وياذن المغرب
(هبه : هاذي البنت ايه من الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيل عينه عنها ..شعرها اسود طويل عامله فيه خصلات بنيه مطلعتها احلى عيونها عسليه رموشها كثيفه وطويله نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وجهها طفولي برئ وبشرتها حنطيه وصافيه خشمها صغير وشفايفها توت وجسمها نحيف وكرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لاحد صوتها فيه بحه نفس الاطفال ومركبه تقويم )

غزل : طيب عادي
(غزل : بشرتها حنطيه وناعمه نفس البيبي وصافيه شعرها جالكسي ومرا طويل عيونها واسعه ومكحله وتتميز برموش كثيفه جسمها يجنن خاصه خصرها خشمها صغير وفمها صغير كل ملامحها ناعمه و عنيده وكتومه وخجوله وما تحب تبين اللي بقلبها رومنسيه مرا وتحب السفر والطلعات وتحب المسلسلات الكوريه مرا )

روان : يلا جيبوا الاغراض خلينا ننزل
(روان :بشرتها بيضه ووجهها برئ شعرها اسود وطوله نص الظهر وعيونها بني غامق خشمها وسط لا كبير ولا صغير وفمها صغير طولها وجسمها نفس هبه
مرا هاديه وتفكر بعقلها قبل قلبها وما تحب الغلط ونقدر نقول انها اعقلهم وتحب الافلام الهنديه )

....................
قبل انتهاء الدوام بدقايق ..
جاهااتصال رفعة الجوال بابتسامه:ياهلا
.....على موعدنا ي حياتي
......:اكيد ي قلبي
......: طيب حياتي دقايق واوصل
.....:طيب على ماروح اخلي الباص يمشي
.....:طيب باي
......:باي
.............................
وطبعا مر الاسبوع وحجزوا البنات اغراض الحفله

يوم حفلة التخرج

كانت كل وحده من البنات حاطه ميك اب مرا ناعم واشكالهم مرا نايس
غزل : بنات كيف شكلي حلو ولا
مروة : مرا تجنني بس انا احس في شي غلط صح
روان : مافيكم شي كلكم حلوين طالعين مزز
هبه : خلاص اخلصوا علينا البنات وصلوا خلينا نروح نتنكس معاهم
مروة : بنات خالاتي الكبار نزلو
روان : يب اجل من اللي استقبل البنات
هبه : احس مرا فرحانه من زمان استنى هادا اليوم
غزل : من جد كاننا اليوم تخرجنا
ودخلت عليهم بدور خالتهم
بدور: عمى انتي وهي ايش جالسين تستنوا ليش ما نزلتوا
بدور(بنت طيبه وحبوبه بس اوقات تنقلب الا فتاة شرسه )
مروة : نتطمن على اشكالنا
بدور : ماشاءالله والبنات اللي وصلو تحت
البنات : خلاص نازلين
بدور : يلا اخلصو علينا وبعدين خلاص صايرين طعمين ماله داعي كل شويه في المرايه
ونزلت بدور ولحقوها البنات
وجلسوا مع صاحباتهم ورقصوا
وزفوهم وكانو نفس الملائكه >> يطيحوا الطير من السما
وانتهت الحفله ورجعوا على بيت جدهم
ونامو البنات من التعب



في جده وتحديدا عند الشباب
خالد : ايش رايكم نروح مكه
نايف : ليش ايش عندك
خالد : متعرف على وحده من هناك وابغى اشوفها
عيسى : ياخي بنات مكه ملتزمات
عبدالعزيز : في كل مكان في الصايعات والملتزمات
سلطان : ياخي فكك منو انا ودحوم نروح معاك
عبدالعزيز : وانا كمان بغير جو
و على دخلت فادي
فادي : ايش في
عبدالرحمن :بنروح مكه عشان خويت خالد
مجدي : عسى الله تكون مزه بس
وليدوهو منسدح وماسك الجوال : انا حاس انك بتنكب
احمد : خليه يكون ولد
خالد : عاد احنا ايش ورانا
عبدالعزيز : يمكن احنا نلاقي احلى من بنات جده
سلطان : ما اتوقع بس خلينا نروح
عبدالرحمن : انا متفاءل من الروحه هادي
الشباب : هههههههههههه
فادي : يقول متفاءل خلينا نشوف لا رجعتو
وبعد كلام الشباب اللي ما خلص واكيد ما يخلوا من البنات كل واحد حط راسه ونام بعد ما كلم الحب حقه
في يوم الجمعه ببيت الجده بداو يجو الامهات بعد ما اكتملو كلهم وجلسو مع الجد والجده
ام غزل:ايش رايكم نروح مكه
الجد:نروح
ام مروه:يوم ايش
ام غزل:مدري على راحتكم انا قلت اول نشوفكم
ام امل:خلاص الاحد
تقى:الله من زمان عن مكه
امل:أي والله خلي روحنا ترجع لنا من بيت الله
تقى (طويله شعرها مو مره ناعم ملامحها حاده ماتحب احد يتدخل في حياتها ولا يقرب من ممتلكاتها )

امجاد :خليني اقوم ابشر البنات
بدور:تلاقيهم في سااابع نومه
ضحى:تصحيهم لو نايمين
امجاد وهي خارجه من الغرفه:ايوه اصحيهم
اما البنات فكانو توهم صاحين من النوم

غزل : احس جسمي مكسر من الرقص
مروة : انا اكثر مو قادرة اقوم من الفراش
روان : عاد انتي ما قصرتي كل اغنية وانتي طاقتها رقص
هبه : من جد ما شاءالله مصري وعراقي وخليجي
غزل : هههههههه ما خلت شي
دخلت امجاد على البنات
امجاد : اخيرا صحيتوا لكم عندي خبر
امجاد (جسمها مبروم تشيل بقلبها شعرها قصير بس ناعم تسوي كل شي براسها جريئه لبعد حدود )

البنات : ايش هوا
امجاد : يوم الاحد بنسافر
روان : اما يوم الاحد
مروة وهي تقوم من الفراش : والله مرا تعبانين ايش هادا
هبه :من جد خليهم ياجلونها مرا تعب
غزل : انا ما عندي مانع اهم شي نسافر
روان : بس مو يوم الاحد
هبه : وعلى فين
امجاد : مكه
مروة :كمان طواف وسعي واحنا هلكانين من امس
هبه : متى يمدي نرتب الشنط
امجاد : وانا جايه اقولكم اكلوتوني بقشوري روحوا قولوا لاهلكم
راحو البنات عند الحريم
مروه وهي واقفه ع الباب:ايش قصة مكه
ام امل:ايش قصتها
هبه:مو تقولو تبغو تروحو مكه
ام هبه:طيب سلمو اذكرو الله بعدين يسير خير مو كده

كلمو امهاتهم وطبعا ما رضيوا انهم ياجلونها
رجعوالبنات مع اهلهم وصحيوا يوم السبت
العصر




اما بالنسبه لشباب كانت استعدادتهم لسفر تتجهز
وهم بالسياره
كان السواق خالد وجمبه عبدالرحمن وورا خالد سلطان وجمبه عبدالعزيز
سلطان : كم يوم نبغى نجلس في مكه
عبدالعزيز : اسبوع يمكن او يومين على حسب اوضاع مكه
عبدالرحمن :بتمسكو الخط ولا بتروحوا مكان
خالد : لا خلاص على مكه على ما ندور فندق ونتجهز
عبدالعزيز: مستعجل الاخ



اما البنات
فكان وضعهم مرا ما يطمن
ورتبو شنطهم ونامو لانو ثاني يوم وراهم سفر


بعد مرور ساعه من الدوران في شوارع مكه للحصول على فندق
دخلو الشباب الغرفه بعد تافوف على حالهم من الحر والفنادق
عبدالعزيز:وربي لو مالقينا فندق كان روحت نمت بيت خويتك
خالد باكثر طفش :والله محد قالك تعال معانا
عبدالعزيز بقهر وهو يرمي نفسو على الكنبه:انا اصلا الي لو ادري انه كده ماكان جيت
عبدالرحمن وهو جالس على الكنب:خلاص انت وهو فضوها سيره
سلطان بتقرف:من جد الواحد يالله طايق نفسه

عبدالعزيز حس انه زودها وحب يغير الجو : وين خويتك هادي اللي مرجت اهلنا فيها
خالد : في المول بنتقابل
سلطان : انت مستعجل على ايش توا الوقت
..............

الساعه 9 ونص مع انتهاء الدوامات
اتصلت امل على محمد
محمد وهو يتاافف : خير الاخت ليه مزعجتنا
امل : ليش تكلمني من غير نفس
محمد : اخلصي علينا ايش تبغي
امل : خفت صاير معاك شي
محمد : فكيني منك خلاص انسيني
امل بصدمه : لما اوصل البيت اكلمك
محمد : قتلك لا تتصلي مو طايقك ما تفهمي
وقفلت الخط في وجهه
لانو السياره وصلت


.........
عند الشباب الساعه 10 وهم في المول
وضع الشباب
خالد : اقول لا تفشلوني مع البنت
عبدالعزيز : طيب خلاص روح اوقف عند السور عشان لا تشوفنا
خالد وهو رايح وجواله يتصل : طيب طيب
رفع جواله : هلا حياتي
....: هلا فيك
خالد : وصلتي ولا لسى
......: وصلت بس انت اكيد لحالك
خالد بثقه:اكيد حبي انا استناك فوق قدام المطاعم
.....: ايوه خلاص شفتك
خالد : وينك ما شوفتك
..... وهي تاشر بيدها : شفتني دحين
خالد منصدم من شكلها : ايوا حياتي
اما الشباب اطلقو ضحكات جنونيه
عبدالعزيز :هههههههههههههههه كاككك كنت عارف انه بينكب
عبدالرحمن وهو فاطس من الضحك : كنت متوقع انه بينكب بس مو لدي الدرجه
سلطان : خلاص حرام لا تحرجوا البنت
عبدالعزيز وهو ماسك جواله ويكلم الشباب في قروبهم : ههههههههههه ي عيال نكبت خالد اليوم قويه
وليد : هههههههههههههه قلتلو بس ما صدقني
نرجع لخالد اللي مو عارف ايش يسوي بحركات صحابو لدرجة انو البنت حست انها لعبه
.....بخجل: كيفك
خالدبتسليك : تمام
.....: ايش فيك
خالد مع الصدمه سكت
.......: اممممم تفضل جبتلك هادي الهديه انشاءالله تعجبك
خالد : تسلمي
....: يسلمك ربي
خالد : يلا بروح تاخرت على الشباب
......: اوك اكلمك على البيبي

عند خالد اللي مو قادر يطالع في اصحابو من الفشله
قرر انو ينزل ويركب السياره ويسحب على العيال ويرجع الفندق


اما العيال فكانو يتمصخروا على البنت في القروب وعلى نكبت خالد لدرجة انهم ما حسو انو خالد سحب عليهم
ولما وصل خالد الفندق كتب لهم على القروب
خالد :ي عيال ارجعوا الفندق كعابي
عند الشباب اللي كلهم رفعوا راسهم ويطالعو في بعض ولتفتوا يطالعو مكان خالد وما لقيوه
عبدالعزيز : الحيوان سحب علينا
عبدالرحمن : كل منك انت والمصخره اللي سويتها ما تقولي كيف بنرجع دحين
سلطان : الله يلعنكم تلاقيه في الفندق دحين
عبدالعزيز : يلا كل واحد يقط <يعني كل واحد يدفع
سلطان : غير انخليك انت تدفعها
عبدالرحمن : من جد كله منك
عبدالعزيز : رضيتوا ولا انرضيتوا بتدفعوا ولا ارجعوا كعابي
المهم رجعوا الشباب الفندق وطبعا عبدالعزيز ما قصر كمل اللي ما خلصه في المول
عبدالعزيز : ها خلود ايش هيا الهديه
خالد : خلاص ي عيال بلا مصخره
سلطان : ايش سويت في البنت
عبدالرحمن : سويلها دليت وريح راسك
عبدالعزيز : من جد شكلها استغفر الله
خالد : لا حرام تحبني
عبدالرحمن : على اساس انك ما تلعب عليها
عبدالعزيز : من جد

..............
وفي احد المنازل كانت وحده من البنات عايشه جوها
.....: ها ي حبي كيف الدوام
....: ماشي بس انت بتجي معانا مكه
.....: لا مو رايح
.....: فيصل حياتي انا بروح
فيصل : خلاص طيب اذا بتروحي بروح
......: يسلمو حبيبي
.............
اما امل من لمى وصلت وهي تحاول انها تتصل على خالد لاكن مافي ا مل انه يرد تعبت من كثر البكي لمى داخت ونامت
........................
ثاني يوم سافروا البنات مع اهلهم على مكه كل مين في السياره م هابوها

ووصلو بخير وسلامه استاجرو في فندق 3 شقق كل شقه فيها اربعه غرف وصاله
وطافو وسعوا و رجعو الفندق بفطورهم
روان ماقدرت لا تفطر ولا تساوي شي غير انها اتروشت وحطت راسها ونوووم
اما الباقين فطرو وبدات حرب الحممات
ونامو البناات

لمى جاء الليل قررو يروحو المول مع عيال خالاتهم
وهم في المول
البنات طبعا دخلوا دورات المياه وحطوا بلاشر وماسكرا وشكلهم مرا نايس
وخرجوا يتمشوا
مروة : مافي مزز هنا ليش ما نروح جده
هبه : من جد مكه زي ا لمدينه
روان : طفش بس مولات
غزل : افف خلينا نطلع فوق

...........
عند الشباب اللي يتمشوا بسيارتهم وشافوا المول وقرروا انهم ينزلو يتمشوا ويتعشوا
وهم في المول
يجلسو الشباب على الطاولات ويروح سلطان دورات المياه
وهوا خارج يشوف روان واقفه تستنى البنات عند دورات المياه
ووقف قدامها وجلس يطالع فيها وجلس يكلم نفسه : ي الله البنت تجنن اكلمها ولا اخاف اكلمها وتحسبني مخفه ي ربي ايش اسوي
عند روان اللي ماتت من الخوف وتحسبه مريض
قرر انه يقرب منها ويكلمها
روان في نفسها : ي ربي ايش يبغى مني ورجعت على ورا من الخوف
سلطان اللي حس انها خافت وقال في نفسه : لازم اكلمها ولا راح تضيع مني
وقرب منها اكثر
وروان من الخوف دخلت دورات المياه وطنشت سلطان اللي خاق عليها يكلم نفسه
روان : بنات في واحد مريض برا مدري ايش يبغى مني
مروة : بما انه مريض خلاص اكيد راح
غزل : ي غبيه لو انه مريض كان دخل وراها تلاقيه واحد من شباب هادي الايام
هبه : كيف شكله حلو ولا
روان : والله هو مرا مزه بس انا خفت منه
خرجوا البنات من دورات المياه بعد ما تعدلو ونسيوا اللي صار وكملو تمشيهم


عند الشباب
سلطان : ي عيال في وحدهه تجنن شفتها قدام دورات المياه
عبدالرحمن : وليش ما جبت رقمها
سلطان : خافت مني ودخلت دورات المياه
خالد : اكيد من شعرك
عبدالعزيز : والله لو انها زي خويت خالد
سلطان: لا وربي انها مزهه
عبدالرحمن : باين انه خاقق
سلطان : على الخالص
خالد : اجل يلا خلينا ندورها

.......
البنات وهم يتمشوا وتقابلو مع الشباب عكس بعض
الشباب
سلطان :هادي هي
عبدالعزيز: ي ربي مزز
خالد : طعمين مرا أي وحده اللي شفتها
سلطان : البيضه
عبدالرحمن : وربي مرا يجننو ما شكلهم من مكه

عند البنات
روان : هادا هوا المريض
غزل : أي واحد
مروة : يناس مرا طعمين
هبه : من جد مزز
روان : اخلصو علينا وخلينا نجلس
غزل : الطاوله اللي هناك فاضيه
وراحوا البنات جلسوا
والشباب جلسوا في الطاوله اللي جنبهم واللي ياشر واللي يغمز والبنات مو معطينهم وجهه
سلطان : هدولي مو حقين هادي الحركات
خالد : من جد مرا ما يعطوا وجه
عبدالعزيز : بس يطيحوا الطير من السما
عبدالرحمن : والله ما نروح جده الا وجايب راسها لك ولا تتعب ي سلطان
خالد : ايش بنسوي كيف بناخد الرقم


عند البنات
روان : وجع في وجههم ايش الحركات الغبيه اللي يسونها
غزل : من جد ايش الهبل دايا مرا مو صاحين
مروة : بس مزز
هبه : مزز بس وسخين وباين انهم مو جايبنها البر
غزل وهي خايفه : خلاص خلينا نقوم لا يجي احد من عيال خالاتي ويشوفنا ويحسبنا نعرفهم
روان : يب يلا خلينا نروح اساسا تعبنا خلينا نرجع الفندق ووننام
مروه في نفسها : خساره هادي اخر مرا نشوفهم فيها
وقاموا البنات والتفتت مروة وشافتهم لا حقينهم
عند الشباب
عبدالعزيز : ي عيال قامو
سلطان : تلاقيهم خافوا من الحركات اللي سويناها
عبدالرحمن : قوموا خلينا نلحقهم
وقامو وراهم
عند البنات
مروه : ي بنات لحقونا
غزل : ي ربي ايش نسوي دحين
روان : وجع لا تخوفينا ما يقدروا يسوا شي
وجاهم اتصال من بنات خالاتهم انهم يستنوهم تحت بيرجعوا الفندق
ونزلوا ولحقوهم الشباب ولما شاففوا عيال خالتهم راحو سيارتهم يستنوهم يخرجو من المول
ركبو البنات سياره والبنات الكبار سيارة
ووصلوا الفندق وهم ما يدروا انو في احد لاحقهم بالسياره
........................
ليش الشباب لا حقين البنات وايش بيصير؟؟
تفاااااااااعلكم حبايبي

المخرج:
تمنيت ان يكون هناك باب خلفي لـ:الحياة!
..كـ/باب الطوارئ ,نلجأ إليه كلما وصلنا..
لـ:حدود الانهيار


وهَم غير متواجد حالياً  
قديم 27-08-14, 12:20 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ياهلا بك وهم في منتدى روايتي
وبما أن الروايه من نسج خيالك وبقلمك
تنقل للمنتدى المناسب قصصمن وحي الأعضاء
تمنياتي لك بالتوفيق والوصول بروايتك لصفوف الروايات المكتملة


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 02-09-14, 11:41 AM   #7

وهَم

? العضوٌ??? » 324275
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » وهَم is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع

.....................
عند الشباب اللي وقفوا بعيد شويه عن الفندق بس يشوفوهم
سلطان : طلعو صح مومن مكه
خالد : كنت متوقع
عبدالعزيز : طيب ايش بنسوي لمتى بنوقف هنا
عبدالرحمن : خلاص خلينا نرجع الفندق دحين وبكره في الليل من بعد صلاة العشاء نرجع ونشوف وين رايحين


عندالبنات
وصلوا وعلى طول ع غرفتهم
مروه بخبال وترمي نفسها على السرير:اهههه جميلين بس لو ربي يكتب لي نصيب مع واحد فيهم
روان:اقول بس بلا هرج فاضي ونامي ورانا قومه من بدري
هبه :والله هم من ناحيه جميلين الصراحه جميلين بس عاد انتي خفي علينا
غزل:هههههههههههههه خلاص دقايق ونلقها منتهيا
مروه: ولا داك الاسمر خلاص ابغا انجلط من جمالو
روان:شكل الشغله اليوم مافيها نوم نبغا نقضيها في العيال وسماجاتهم وربي ترا مخفه
مروه:بس حلووووو
غزل :لا الكلام معاك ضايع
هبه:من جد خليني احط راسي وانام واخسرها
روان : أي والله
............................
في غرفه البنات الكبيرات كل مين في جوالها وعلى حالها
امل كان وضعها مرره مكتئبه وتكلم نفسها:طيب هو ايش غير عليه يعني حب غيري او ايش قصتو مو معقوله كده يناسني وينسى العشره الابيننا

امجاد على جوالها وفاتحه البي بي وعايشه جوها
امجاد: بس ماشبعت منك
فيصل:ههههه ي روحي انتي تونا في مكه ان شاء الله تشبعي مني
امجاد:بس ترا ما ارضى تكلم البنات والله اغار
فيصل:كيف تغاري وانا اخترتك من بينهم يعني مو واثقه فيه
امجاد:لا مو قصة ثقه بس اغار
فيصل:يخليك ليه يا رب يالله اخليك تنامي عشان لو خرجنا بكره تكوني مصحصه
امجاد:اوكي انتبه على نفسك ونام
فيصل من عيوني
امجاد:يخليلي عيونك
.................................
فهد:انت ايش قصة اشوفك متقل على الجوال
فيصل وهو يستعد للنوم:وانت ايش دخلك
فهد:طيب اسفين
فيصل :خليك بنفسك بس
...................
عند الشباب وهم على سررهم
خالد:ي عيال مانمتو
سلطان :لسى
عبدالرحمن:طبيعي انت بالذات اكيد ماراح تنام
عبدالعزيز بتذكر:هههههههههههههههه على القليل يسهر على شي يفتح النفس مو زي بعض الناس نكبنا
خالد:اااااه بدينا بدينا اقول احمد ربك بس لو مو انا ماكان شفتوهم
عبدالعزيز:ههههههه اشوى بس مو انت الي شايفها امديك زليت امنا وكمان امديها طلعت مو حلوه اعرف ذوقك معفن
خالد منقهر:وبعددددددددددددين معاك ماتفك عني
عبدالرحمن وهو مروق:خير خير تونا من اولها انتو ماتعرفتو عليهم ودا حالكم
سلطان طفش منهم قرر ياخد اغراضو ويروح الصاله
عبدالعزيز مسك جوالو وعلى القروب:ي عياااال عند عبدالحليم حافظ جديد
وليد:بالله ايش عندكم اهل مكه اقووول دررب انت وهو محنا فاضين لكم
عبدالرحمن:ليه اليوم ع وين
وليد:الكباين
عبدالرحمن:تتهنو
سلطان بعد مافتح الجوال يصرخ من الصاله:وديني لو ماتسكت ي عزوزمايسير لك طيب
يرد عليه عبدالعزيزبنفس الصرخه:طيب ياعندددليب من قدك
عبدالرحمن:بس يابويه روقنا خلي الواحد يعرف يرقد
عبدالعزيز:بس انت طول حياتك مروق اشغلتنا
عبدالرحمن:شكلك بتستلمني كمان اقول خليني ارقد
................................
في كل يوم جديد تخلق ارواح جديده في كل يوم يتجدد الامل عند البعض في حين الاخر يفقده اشرقت الشمس على ابطال روايتنا
صحيو الصباح منهم من كان بكااامل نشاطه وفين حين الاخر لا يتمنى ان ياتي اليوم الجديد
مروه وهي قايمه مبسووطه واول وحده في الحمام(وانتم بكرامه):الله الله ع دا الصباح
روان بكل كسل وهي يالله تفتح عيونه:خير مروه
مروه بابتسامه عريضه:الخير بوجهك
غزل وهي تلعب في جوالها:خبلانه البنت دي
هبه وهي تتقلب على فراشها:مررررره الله وكيلك
مروه:يعني عندكم الواحد مايقوم رايق
روان:لا انتي ماتفرحين الا عندك شي
.....................
امجاد صحيت ع صوت حبيبها اما امل كانت تجدد الامل لعل وعسى
جات الجده:ي بدووووور
بدور:هلا يمه
الجده:يالله بنروح الحرم
بدور:طيب اغير واجيك
الجده:شوفي البنات اذا يبغو يروحو معانا
بدور:طيب
...................


وراحوا الحرم ورجعوا
كملو نوم
للعصر صحيو تغدو وصلو وجو العيال يتفقو معا البنات على الخرجه
فيصل بنظره ل امجاد:هاعلى وين اليوم
عزيز يكلم فهد بصوت شبه مسموع:ايش عندو الاخ خاف ضلو
فهد:مدري حتى الجوال مايطيح من اليد
عزيز:الله يستر لا تكون اختي
فهد:دا الي ابغا اعرفو من هي
امجاد:ايش عندكم ي فهد انت وعزيز
فهد:بس نسولف
فيصل بنظرات ناريه:وانتي ايش دخلك فيهم
امجاد بخوف:بس اسئل عادي
فهد و عزيز طالعو في بعض وضحكو
مروه:طيب دحين النهاايه وين رايحين
جواد:وانتي ايشبك متحمسه كده
هبه:يلاااا وين
عزيز:خلاص نروح حديقه زرع
الكل وبدون اعتراض:طيب
.......................
عند الشباب
عبدالعزيز كان متزززبط وريحة العطر من بعد ميل مر من جنب سلطان الي نايم في الصاله:سلطاااااااااااااان
سلطان قام وعيونه في راسو:ايش في ايشبك
عبدالعزيز:اقول قوم ادخل جوه بلا خبال حقك لاتنكسر رقبتك قبل نجيب الرقم
سلطان بنرفزه:صحيح انك تافه نقزة قلبي على بالي صاير شي وانت على وين رايح
عبدالعزيز:ابغا ارابط عند فندقهم
سلطان:عاد نشبه ولا على النشبات حرج
عبدالعزيز وهو خارج:محد جايب الرقم غير النشبه
اتعكر مزاج سلطان فتح السجاره علشان يعدل مزاجو
كانو العيال يتناوبو عند الفندق لمى جاء وقت خرجت البنات

في الليل كان وقتها مناوبة خالد لحقهم لمى وصلو الحديقه ورجع اخد باقي العيال
هبه:فيصل ايش عندك في الجوال
فيصل رفع راسو :خير وانتي ايش دخلك
روان:عادي تسال يعني حرام السوال
فيصل:لا مو حرام بس شي مايخصها
غزل:طيب عادي في اسلوب ارقى من كده تقدر ترد عليها
امجاد بزعل وقهر وغيره:وانتو ايشلكم في معا الجوال مو معا مالكم
مروه:وانتي ليه معصبه
امجاد:من لقافتكم
روان:طيب عادي السوال مايزعل
فيصل:بببببس خلاص فضوها سيره وانتو لا تتدخلو في شي مايعنيكم
انقهرو البنات جلسو ساكتين بعد اتكلمو معا بعضهم في القروب
مروه :اقووول خلينا نشيل الفرشه ونقبع عنهم
هبه:من جد بلا مرض جاين نستانس وله ننكد على نفسنا
غزل:يلا طيب
قامو البنات اخدو فرشتهم وراحو ابعد مكان عن اهلهم

جو الشباب ونزلو الحديقه با اجمل حله
عبدالعزيزكشوف انا اعرفك ابو النكبات لو كانو مو في مايسير لك طيب
سلطان:وين ندورهم
عبدالرحمن:مدري نتفرق
خالد:نتفرق
اتفرقو الشباب في رحلة البحث
البنات
روان:هههههههههههههههههههه ياشيخه فكينا منهم نكدين
مروه:بس لو يرجع امس اكحل عيوني في المزز
هبه:بس رجيتي مخي ترا فيهم
عبدالرحمن شافهم سار يكلم نفسه وهو رافع الجوال علشان يبلغ العيال:هلااااابوي هلا .....ي عيااال لقيتهم عند...
جو العيال وجلسو قريب من البنات
روان بداء الخوف يدخلها والشك
مروه بخقه:بناااااااااااااااااا� �ااات شوفو المزز
روان:زفت انتي اهرجي بشويش لا ينتبهو لك
مروه:شوفو الطعم دا
هبه:من جد حلوين
.................
عبدالعزيز:ي عيال مكنهم يطالعو فينا
سطان:كلهم الا هيا
خالد:بس انت بلا شغل النفسيات ناخد الرقم وبعدين يسير خير
عبدالرحمن فاهم على مروه وجالس يسويلها حركات
............
روان : خلاصص سرينا
غزل : من جد هدولي ايش عرفهم مكاننا
هبه : يلا خلينا نروح لا يجي احد ويشوفنا
مروه : يلا قوموا خليني اشيل الفرشه
.............
عبدالعزيز : ي عيال البنات قامو ايش بنسوي
عبدالرحمن طلع ورقه وكتب رقمه واسمه والبن
سلطان : ايش بتسوي ؟ وبتعطيها من ؟
عبدالرحمن : دحين تشوفوا
.........
قامو البنات وتعدى عبدالرحمن من جنب مروه وحط الورقه في شنطتها وكمل طريقه ووطالع فيها وغمزلها واشر على الشنطه
وفهمت عليه مروه وراحت مع البنات وما قالت لهم اللي سواه عبدالرحمن معاها ورجعوا جلسوا مع اهلهم
بالنسبه لمروه اللي من اول ما جلست رسلت الاضافه في البيبي
....................
عند الشباب
خرجوا من الحديقه واشتروا عشى ورجعوا الشقه
وجلسو في الصاله
عبدالرحمن اللي مسك الجوال وشاف الاضافه وقبلها : ي عيال ضافتني جبتها وانا ولد ابويه
عبدالعزيز : خف علينا ي هلتر زمانك
خالد : هههههههههههههه اجل نكبه اجل عندليب زمانه
سلطان : هياط
عبدالعزيز : خلاص جبهتي
سلطان : خلينا من عزوز ايش قالت لك
عبدالرحمن : لسى توي اكلمها
...............................
في البيبي
عبدالرحمن : منوره
مروه : منوره فيك
عبدالرحمن : انتي اللي توك في الحديقه
مروه : من كثر ما ترقم طبيعي ماتعرف أي وحده فيهم انا
عبدالرحمن اللي شك : طيب عرفينا عليك أي وحده انتي
مروه : يب انا اللي في الحديقه
.................................................. ........................

في الحديقه تعشوا وراجعين البيت
واول ما وصلو
مروه جري على الفراش ومسكت البيبي وانسدحت
روان : انا حاسه عندها شي جديد
هبه : من جد زايده جلستها على الجوال
غزل : شكلها تكلم واحد ومو قايله تحسبنا ما نعرفها
مروه : خير ايش تقولوا انتي وهيا
روان : ولا شي سلامتك بس نسال ايش عندك في الجوال
مروه طنشتهم ورجعت لجوالها ولعبدالرحمن
اما البنات فحطوا روسهم ونامو
..................
نرجع لمروه في البيبي
عبدالرحمن : وصلتي البيت
مروة : يب
عبدالرحمن : عرفينا
مروة : انت عرفني
عبدالرحمن يضحك : شكلك جديده على دي الامور ترى مافي فرق
على العموم انا عبدالرحمن من جده
مروة : تشرفنا
عبدالرحمن : الشرف لي وانتي مين
مروة : انا مروة من المدينه
عبدالرحمن : نورتي
مروة : يسلمو
عبدالرحمن :يسلمك ربي
................................
وعند العيال بعد ماخلص عبدالرحمن من مروه قام يسوي له راس معسل
خالد:دحوووم
عبدالرحمن :عيونه
عبدالعزيز:لا رووق الولد
سلطان : ايش صار معاك
عبدالعزيز : عرفتك عليها
عبدالرحمن : ايوا طبعا
خالد : من وين وايش اسمها
عبدالرحمن : مروة من المدينه وربي شكلهم مالهم في هادي الحركات يعني بنسحبهم وبسهوله كمان
سلطان:تسحبهم ماتسحبهم على راحتك اهم شي الرقم يجيني
خالد:سلطان اشوفك ساحب على ميعاد
عبدالعزيز:مو فاضي شايف له شوفه تانيه
سلطان:لا قاعد اكلمها
بعد دقايقق
سلطان:شوفها اتصلت يلا عن اذنكم
عبدالعزيز:ذكرنا القط جانا ينط
خالد:يالله تصبحو على خير
عبدالعزيز:رايح لي مين للحلوه
عبدالرحمن:بس انت ماتسيب احد في حاله
عبدالعزيز:خليني اقوم اشوف بناتي ليه فتره ساحب عليهم
عبدالرحمن:يكون احسن
....................
عند سلطان
ميعاد:ولمتى ماتنزل جده
سلطان:تونا
ميعاد:لا مو توكم طولتو كل الشله يخرجو معا حبايبهم الا انا
سلطان:مشي حالك كلها يومين
ميعاد:والله ازعل منك
سلطان بتصريف وكدب:اقولك العيال جو لمى افضى اكلمك
ميعاد زعلة:طيب باي
سلطان:باي
.................
بعد ما قفل فتح سجارته
انا ايش صايبني من لمى شفت البنت وانا في عالم غير بس ماتدري عني ومدري ايش في الجراءه راحت مني ماني قادر ارقمها ولا اسوي شي يااااااااارب دخلت مخي البنت دي
.................
عبدالرحمن بتفكير شيطاني:والله طحتي ومحد سما عليك ي مروه
..............
نامة مروه بكل فرح غامرها وماتدري عن المستور
.................
جاء الصبح قررو الشباب يرجعو جده بس كان قلب سلطان عند روان
اما البنات كانو بين الحرم والمولات لا غير
....................
ي ترى ايش راح يسير بين عبدالرحمن و مروه؟
روان وسلطان؟



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 02-09-14 الساعة 12:28 PM
وهَم غير متواجد حالياً  
قديم 08-11-14, 11:59 AM   #8

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس

.....................
عند الشباب اللي وقفوا بعيد شويه عن الفندق بس يشوفوهم
سلطان : طلعو صح مومن مكه
خالد : كنت متوقع
عبدالعزيز : طيب ايش بنسوي لمتى بنوقف هنا
عبدالرحمن : خلاص خلينا نرجع الفندق دحين وبكره في الليل من بعد صلاة العشاء نرجع ونشوف وين رايحين


عندالبنات
وصلوا وعلى طول ع غرفتهم
مروه بخبال وترمي نفسها على السرير:اهههه جميلين بس لو ربي يكتب لي نصيب مع واحد فيهم
روان:اقول بس بلا هرج فاضي ونامي ورانا قومه من بدري
هبه :والله هم من ناحيه جميلين الصراحه جميلين بس عاد انتي خفي علينا
غزل:هههههههههههههه خلاص دقايق ونلقها منتهيا
مروه: ولا داك الاسمر خلاص ابغا انجلط من جمالو
روان:شكل الشغله اليوم مافيها نوم نبغا نقضيها في العيال وسماجاتهم وربي ترا مخفه
مروه:بس حلووووو
غزل :لا الكلام معاك ضايع
هبه:من جد خليني احط راسي وانام واخسرها
روان : أي والله
............................
في غرفه البنات الكبيرات كل مين في جوالها وعلى حالها
امل كان وضعها مرره مكتئبه وتكلم نفسها:طيب هو ايش غير عليه يعني حب غيري او ايش قصتو مو معقوله كده يناسني وينسى العشره الابيننا

امجاد على جوالها وفاتحه البي بي وعايشه جوها
امجاد: بس ماشبعت منك
فيصل:ههههه ي روحي انتي تونا في مكه ان شاء الله تشبعي مني
امجاد:بس ترا ما ارضى تكلم البنات والله اغار
فيصل:كيف تغاري وانا اخترتك من بينهم يعني مو واثقه فيه
امجاد:لا مو قصة ثقه بس اغار
فيصل:يخليك ليه يا رب يالله اخليك تنامي عشان لو خرجنا بكره تكوني مصحصه
امجاد:اوكي انتبه على نفسك ونام
فيصل من عيوني
امجاد:يخليلي عيونك
.................................
فهد:انت ايش قصة اشوفك متقل على الجوال
فيصل وهو يستعد للنوم:وانت ايش دخلك
فهد:طيب اسفين
فيصل :خليك بنفسك بس
...................
عند الشباب وهم على سررهم
خالد:ي عيال مانمتو
سلطان :لسى
عبدالرحمن:طبيعي انت بالذات اكيد ماراح تنام
عبدالعزيز بتذكر:هههههههههههههههه على القليل يسهر على شي يفتح النفس مو زي بعض الناس نكبنا
خالد:اااااه بدينا بدينا اقول احمد ربك بس لو مو انا ماكان شفتوهم
عبدالعزيز:ههههههه اشوى بس مو انت الي شايفها امديك زليت امنا وكمان امديها طلعت مو حلوه اعرف ذوقك معفن
خالد منقهر:وبعددددددددددددين معاك ماتفك عني
عبدالرحمن وهو مروق:خير خير تونا من اولها انتو ماتعرفتو عليهم ودا حالكم
سلطان طفش منهم قرر ياخد اغراضو ويروح الصاله
عبدالعزيز مسك جوالو وعلى القروب:ي عياااال عند عبدالحليم حافظ جديد
وليد:بالله ايش عندكم اهل مكه اقووول دررب انت وهو محنا فاضين لكم
عبدالرحمن:ليه اليوم ع وين
وليد:الكباين
عبدالرحمن:تتهنو
سلطان بعد مافتح الجوال يصرخ من الصاله:وديني لو ماتسكت ي عزوزمايسير لك طيب
يرد عليه عبدالعزيزبنفس الصرخه:طيب ياعندددليب من قدك
عبدالرحمن:بس يابويه روقنا خلي الواحد يعرف يرقد
عبدالعزيز:بس انت طول حياتك مروق اشغلتنا
عبدالرحمن:شكلك بتستلمني كمان اقول خليني ارقد
................................
في كل يوم جديد تخلق ارواح جديده في كل يوم يتجدد الامل عند البعض في حين الاخر يفقده اشرقت الشمس على ابطال روايتنا
صحيو الصباح منهم من كان بكااامل نشاطه وفين حين الاخر لا يتمنى ان ياتي اليوم الجديد
مروه وهي قايمه مبسووطه واول وحده في الحمام(وانتم بكرامه):الله الله ع دا الصباح
روان بكل كسل وهي يالله تفتح عيونه:خير مروه
مروه بابتسامه عريضه:الخير بوجهك
غزل وهي تلعب في جوالها:خبلانه البنت دي
هبه وهي تتقلب على فراشها:مررررره الله وكيلك
مروه:يعني عندكم الواحد مايقوم رايق
روان:لا انتي ماتفرحين الا عندك شي
.....................
امجاد صحيت ع صوت حبيبها اما امل كانت تجدد الامل لعل وعسى
جات الجده:ي بدووووور
بدور:هلا يمه
الجده:يالله بنروح الحرم
بدور:طيب اغير واجيك
الجده:شوفي البنات اذا يبغو يروحو معانا
بدور:طيب
...................


وراحوا الحرم ورجعوا
كملو نوم
للعصر صحيو تغدو وصلو وجو العيال يتفقو معا البنات على الخرجه
فيصل بنظره ل امجاد:هاعلى وين اليوم
عزيز يكلم فهد بصوت شبه مسموع:ايش عندو الاخ خاف ضلو
فهد:مدري حتى الجوال مايطيح من اليد
عزيز:الله يستر لا تكون اختي
فهد:دا الي ابغا اعرفو من هي
امجاد:ايش عندكم ي فهد انت وعزيز
فهد:بس نسولف
فيصل بنظرات ناريه:وانتي ايش دخلك فيهم
امجاد بخوف:بس اسئل عادي
فهد و عزيز طالعو في بعض وضحكو
مروه:طيب دحين النهاايه وين رايحين
جواد:وانتي ايشبك متحمسه كده
هبه:يلاااا وين
عزيز:خلاص نروح حديقه زرع
الكل وبدون اعتراض:طيب
.......................
عند الشباب
عبدالعزيز كان متزززبط وريحة العطر من بعد ميل مر من جنب سلطان الي نايم في الصاله:سلطاااااااااااااان
سلطان قام وعيونه في راسو:ايش في ايشبك
عبدالعزيز:اقول قوم ادخل جوه بلا خبال حقك لاتنكسر رقبتك قبل نجيب الرقم
سلطان بنرفزه:صحيح انك تافه نقزة قلبي على بالي صاير شي وانت على وين رايح
عبدالعزيز:ابغا ارابط عند فندقهم
سلطان:عاد نشبه ولا على النشبات حرج
عبدالعزيز وهو خارج:محد جايب الرقم غير النشبه
اتعكر مزاج سلطان فتح السجاره علشان يعدل مزاجو
كانو العيال يتناوبو عند الفندق لمى جاء وقت خرجت البنات

في الليل كان وقتها مناوبة خالد لحقهم لمى وصلو الحديقه ورجع اخد باقي العيال
هبه:فيصل ايش عندك في الجوال
فيصل رفع راسو :خير وانتي ايش دخلك
روان:عادي تسال يعني حرام السوال
فيصل:لا مو حرام بس شي مايخصها
غزل:طيب عادي في اسلوب ارقى من كده تقدر ترد عليها
امجاد بزعل وقهر وغيره:وانتو ايشلكم في معا الجوال مو معا مالكم
مروه:وانتي ليه معصبه
امجاد:من لقافتكم
روان:طيب عادي السوال مايزعل
فيصل:بببببس خلاص فضوها سيره وانتو لا تتدخلو في شي مايعنيكم
انقهرو البنات جلسو ساكتين بعد اتكلمو معا بعضهم في القروب
مروه :اقووول خلينا نشيل الفرشه ونقبع عنهم
هبه:من جد بلا مرض جاين نستانس وله ننكد على نفسنا
غزل:يلا طيب
قامو البنات اخدو فرشتهم وراحو ابعد مكان عن اهلهم

جو الشباب ونزلو الحديقه با اجمل حله
عبدالعزيزكشوف انا اعرفك ابو النكبات لو كانو مو في مايسير لك طيب
سلطان:وين ندورهم
عبدالرحمن:مدري نتفرق
خالد:نتفرق
اتفرقو الشباب في رحلة البحث
البنات
روان:هههههههههههههههههههه ياشيخه فكينا منهم نكدين
مروه:بس لو يرجع امس اكحل عيوني في المزز
هبه:بس رجيتي مخي ترا فيهم
عبدالرحمن شافهم سار يكلم نفسه وهو رافع الجوال علشان يبلغ العيال:هلااااابوي هلا .....ي عيااال لقيتهم عند...
جو العيال وجلسو قريب من البنات
روان بداء الخوف يدخلها والشك
مروه بخقه:بناااااااااااااااااا� �ااات شوفو المزز
روان:زفت انتي اهرجي بشويش لا ينتبهو لك
مروه:شوفو الطعم دا
هبه:من جد حلوين
.................
عبدالعزيز:ي عيال مكنهم يطالعو فينا
سطان:كلهم الا هيا
خالد:بس انت بلا شغل النفسيات ناخد الرقم وبعدين يسير خير
عبدالرحمن فاهم على مروه وجالس يسويلها حركات
............
روان : خلاصص سرينا
غزل : من جد هدولي ايش عرفهم مكاننا
هبه : يلا خلينا نروح لا يجي احد ويشوفنا
مروه : يلا قوموا خليني اشيل الفرشه
.............
عبدالعزيز : ي عيال البنات قامو ايش بنسوي
عبدالرحمن طلع ورقه وكتب رقمه واسمه والبن
سلطان : ايش بتسوي ؟ وبتعطيها من ؟
عبدالرحمن : دحين تشوفوا
.........
قامو البنات وتعدى عبدالرحمن من جنب مروه وحط الورقه في شنطتها وكمل طريقه ووطالع فيها وغمزلها واشر على الشنطه
وفهمت عليه مروه وراحت مع البنات وما قالت لهم اللي سواه عبدالرحمن معاها ورجعوا جلسوا مع اهلهم
بالنسبه لمروه اللي من اول ما جلست رسلت الاضافه في البيبي
....................
عند الشباب
خرجوا من الحديقه واشتروا عشى ورجعوا الشقه
وجلسو في الصاله
عبدالرحمن اللي مسك الجوال وشاف الاضافه وقبلها : ي عيال ضافتني جبتها وانا ولد ابويه
عبدالعزيز : خف علينا ي هلتر زمانك
خالد : هههههههههههههه اجل نكبه اجل عندليب زمانه
سلطان : هياط
عبدالعزيز : خلاص جبهتي
سلطان : خلينا من عزوز ايش قالت لك
عبدالرحمن : لسى توي اكلمها
...............................
في البيبي
عبدالرحمن : منوره
مروه : منوره فيك
عبدالرحمن : انتي اللي توك في الحديقه
مروه : من كثر ما ترقم طبيعي ماتعرف أي وحده فيهم انا
عبدالرحمن اللي شك : طيب عرفينا عليك أي وحده انتي
مروه : يب انا اللي في الحديقه
.................................................. ........................

في الحديقه تعشوا وراجعين البيت
واول ما وصلو
مروه جري على الفراش ومسكت البيبي وانسدحت
روان : انا حاسه عندها شي جديد
هبه : من جد زايده جلستها على الجوال
غزل : شكلها تكلم واحد ومو قايله تحسبنا ما نعرفها
مروه : خير ايش تقولوا انتي وهيا
روان : ولا شي سلامتك بس نسال ايش عندك في الجوال
مروه طنشتهم ورجعت لجوالها ولعبدالرحمن
اما البنات فحطوا روسهم ونامو
..................
نرجع لمروه في البيبي
عبدالرحمن : وصلتي البيت
مروة : يب
عبدالرحمن : عرفينا
مروة : انت عرفني
عبدالرحمن يضحك : شكلك جديده على دي الامور ترى مافي فرق
على العموم انا عبدالرحمن من جده
مروة : تشرفنا
عبدالرحمن : الشرف لي وانتي مين
مروة : انا مروة من المدينه
عبدالرحمن : نورتي
مروة : يسلمو
عبدالرحمن :يسلمك ربي
................................
وعند العيال بعد ماخلص عبدالرحمن من مروه قام يسوي له راس معسل
خالد:دحوووم
عبدالرحمن :عيونه
عبدالعزيز:لا رووق الولد
سلطان : ايش صار معاك
عبدالعزيز : عرفتك عليها
عبدالرحمن : ايوا طبعا
خالد : من وين وايش اسمها
عبدالرحمن : مروة من المدينه وربي شكلهم مالهم في هادي الحركات يعني بنسحبهم وبسهوله كمان
سلطان:تسحبهم ماتسحبهم على راحتك اهم شي الرقم يجيني
خالد:سلطان اشوفك ساحب على ميعاد
عبدالعزيز:مو فاضي شايف له شوفه تانيه
سلطان:لا قاعد اكلمها
بعد دقايقق
سلطان:شوفها اتصلت يلا عن اذنكم
عبدالعزيز:ذكرنا القط جانا ينط
خالد:يالله تصبحو على خير
عبدالعزيز:رايح لي مين للحلوه
عبدالرحمن:بس انت ماتسيب احد في حاله
عبدالعزيز:خليني اقوم اشوف بناتي ليه فتره ساحب عليهم
عبدالرحمن:يكون احسن
....................
عند سلطان
ميعاد:ولمتى ماتنزل جده
سلطان:تونا
ميعاد:لا مو توكم طولتو كل الشله يخرجو معا حبايبهم الا انا
سلطان:مشي حالك كلها يومين
ميعاد:والله ازعل منك
سلطان بتصريف وكدب:اقولك العيال جو لمى افضى اكلمك
ميعاد زعلة:طيب باي
سلطان:باي
.................
بعد ما قفل فتح سجارته
انا ايش صايبني من لمى شفت البنت وانا في عالم غير بس ماتدري عني ومدري ايش في الجراءه راحت مني ماني قادر ارقمها ولا اسوي شي يااااااااارب دخلت مخي البنت دي
.................
عبدالرحمن بتفكير شيطاني:والله طحتي ومحد سما عليك ي مروه
..............
نامة مروه بكل فرح غامرها وماتدري عن المستور
.................
جاء الصبح قررو الشباب يرجعو جده بس كان قلب سلطان عند روان
اما البنات كانو بين الحرم والمولات لا غير
....................
ي ترى ايش راح يسير بين عبدالرحمن و مروه؟
روان وسلطان؟





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 10:44 PM
um soso غير متواجد حالياً  
قديم 11-11-14, 09:31 AM   #9

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي


البارت الخامس

..............................
شقة الشباب العزابيه مكونه من اربعه غرف وصاله و حمامين ومطبخ
اول ماندخل من الباب يجيك مدخل بعدين على يدك اليمين غرفه وعلى اليسار حمام بعدين يجينا عقد ومن بعده الصاله قدام الصاله في بابين واحد باب المطبخ والثاني يدخلنا على باقي الغرف ال 3
فادي ومجدي وعبدالعزيز وخالد وعيسى في غرفه
سلطان و احمد وعبدالرحمن و نايف و وليد في غرفه
الغرفه الثالثه فيها تلفزيون ومكان جلستهم
اما الغرفه الرابعه فكانت لمى احد يطفش من الي معا في الغرفه يروح ينام فيها وكمان فيها دولاب ملابسهم
...............................

هبه:متى نرجع المدينه
روان:تونا مالنا يومين
غزل:من جد لا حقه على كتمة البيت
روان:مروه وبعدين معاك لمتى وانتي على الجوال
مروه:تبغيني اقعد معاكم ايش اسوي انتي شايفه في هرجه اصلا
غزل:عادي اقعدي زي ماحنا قاعدين والله ي على الجوالات وله ما نقعد
في اخر الليل من كل يوم كانت مروه تنتهي بحديثها مع عبدالرحمن
عبدالرحمن:اليوم رجعنا جده
مروه:الحمدالله ع السلامه
عبدالرحمن:ربنا يسلمك ..ليش ماتبغو تزورونا في جدتنا
مروه:لا والها وحشتنا مدينتنا
عبدالرحمن:ترجعو بالسلامه ي رب
مروه:امين يارب
عبدالرحمن:الا اخبار صاحباتك
مروه:مين صحباتي؟
عبدالرحمن:الي معاك
مروه:لا بنات خالتي موصحباتي
عبدالرحمن:اها ماشاء الله
مروه:يب
عبدالرحمن:طيب يلا ما اطول عليك اخليك ع راحتك
مروه: لا عادي
عبدالرحمن:انتبهي على نفسك
مروه:ان شاء الله وانت كمان
.....................
جلسة مروه تتامل من جمال الكلام مع عبدالرحمن وتكلم نفسها:باين عليه طيوب وخلووق يناااسو
..........
عند الشباب اللي وصلو جدة
فادي : كيف مكة
عبدالعزيز : وربي قابلنا بنات
احمد : عسى بس يستاهلو
عبدالرحمن : افا عليك
خالد : اصلا انتو ماشفتو ايش سوينا عشان ناخذ الرقم
مجدي : ايش سويتو
سلطان : لحقنا البنات للفندق اللي ساكنين فيه
وبداء يقول له بالتفصيل اللي سواه في مكه
عيسى : اما وكيف اشكالهم
عبدالعزيز : مزز
عبدالرحمن : من جد وما يعرفوا لحركات الشباب
وليد يوجه كلامه لسلطان : سلطان خير ساحب على ميعاد
نايف : وربي قلبت دين امنا عليك
عبدالعزيز : شايف له شوفه تانيه اكيد بيسحب
خالد : عاد ميعاد نشبه ولا راح تفك عنك
سلطان : ما سحبت ولا شي بس مو رايق لها

.................................................. .....................
ثاني يوم الصباح
في غرفة البنات الكبيرات
بدور : والله انا افكر اروح اجيب لزميلاتي في الدوام هدايا
امجاد : وانا كمان
امل : حتى انا ابغى اجيب
تقى : بدور انا وانتي بما اننا في نفس الدوام خلاص نجيب الهدايا مع بعض
بدور : دحين اتصل على جواد يودينا
بعد الاتصال جاء جواد
جواد : سلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
جواد : هلا ي بدور ايش بغيتي
بدور : نبغى انروح السوق بشترى اغراض
جواد : اوك اتجهزوا على ما اقرب السياره عند الفندق
بدور: طيب
راحت امجاد عند البنات عشان تقولهم انهم بيروحوا السوق
امجاد : بنات احنا بنروح السوق
روان : ليش ايش تبغوا تشتروا
امجاد : هدايا لزميلاتنا في الدوام
غزل : طيب مع مين بتروحوا
امجاد : مع جواد
هبه : طيب بس خلينا نلبس ونصحي مروه
امجاد : طيب بس بسرعه لانه نزل
وخرجت امجاد وراحت هبه تصحي مروة
هبه : مروه مروه يلا قومي بنخرج
غزل : يلا خلصينا لسى بتدخلي الحمام < اكرمكم الله <وتتجهزي
مروة وهي تتمغط : امممممم ما شبعت نوم
هبه : انتي متى تنامي كلنا نمنا اول ما وصلنا وصحينا الا انتي
مروة وهي تمسك الجوال: نمت معاكم بس تعبانه ومافي اصحى
روان : طيب اخلصى علينا بنخرج
مروة وهي مو رايقه للبنات : على وين
البنات : السوق
مروة : مو رايحه
غزل : ليش
مروة : مافيه حيل بكمل نوم
راحوا البنات السوق ومروة فتحت البيبي ولقيب رساله على الخاص
• واذا محد صبح عليك ؟ صباحك انا واحبك
o مروة : صباح النور
o عبدالرحمن : يسعد صباحك ايش صاحيه
o مروة : يب البنات صحوني رايحين السوق
o عبدالرحمن : اها
o مروة : دقايق وارجع اكلمك بروح اصلي
o عبدالرحمن : تصلي ايش في دايا الوقت
o مروة : صلاة الفجر فاتتني
o عبدالرحمن : اوك استناك
.................................................. .
عند الشباب
فادي : ايش عندك صاحي بدري
عبدالرحمن : ولاشي بس اصبح على المزه الجديده
سلطان وهو كاشخ : وما جبت الرقم لدحين شكلك سحبت علي
عبدالرحمن : لا سحبت ولا شي بس راحت تصلي وبعدين انت على وين
سلطان : بروح اشوف ميعاد رجتني
مجدي وهو توه صاحي من النوم:وين بتقابلها
سلطان:في الكورنيش
فادي:خلصت الاماكن
سلطان وهو خارج اهم شي اشوفها
احمد : ايش تصلي في هادا الوقت
عبدالرحمن : تقول الفجر فاتها
عبدالعزيز وهو جاي من الكباين : هههههههههههههههه ورايحه تصلي الله يعينها
.................................................. ........................
عند مروة اللي خلصت صلاه ورجعت تكلم عبدالرحمن
• مروة : باك
• عبدالرحمن : ولكمممممو
• مروة : يسلممممو
• عبدالرحمن : يسلمك ربي ليش مو رايحه السوق معاهم
• مروة : لا مو رايحه
• عبدالرحمن : الا بسائلك البنت البيضه ايش اسمها
• مروة : أي بنت بيضه
• عبدالرحمن : بنت خالتك
• مروة : اها قصدك روان
• عبدالرحمن : انا ايش عرفني انتي الي تعرفيهم
• مروة: ايوه اسمها روان
• عبدالرحمن:والتنين التانين ايش اسمائهم
• مروه:النحيفه هبه والتانيه غزل
• عبدالرحمن:ماشاء الله عاشت الاسامي
• مروه:عاشت ايامك
• عبدالرحمن : ليش كم عمرك
• مروة : 18 وانت
• عبدالرحمن : العمر كله انا 24
• مروة : يسلموو
• عبدالرحمن : يسلمكك ربي وبنات خالتك نفس عمرك
• مروة : يب كلنا نفس العمر
• عبدالرحمن : حركات
• مروه : ليش جالس لحالك
• عبد الرحمن : لا معاي العيال
• مروه : اها
• عبد الرحمن : يب
• مروه : فطرت ؟
• عبدالرحمن : لا
• مروه : طيب افطر
• عبد الرحمن :لا مالي نفس
• مروه : ليهه
.........................
عند البنات في السوق
بدور: بناات يالله ماخلصتو
تقى : لا لسا توي
امل : باقيلي اشياء بسيطه
بدور : لمتى ماتخلصو
غزل : دقايق بس
روان : بنات أي شي جبتوا خلينا نجيب لمروه
هبه : ايوه اكيد بنجيب لها
.......................
عند سلطان
ميعاد وهي زعلانه:يعني كده يرضيك تخليني
سلطان وهو طفشان منها:يعني ايش تبغيني اسوي
ميعاد:انت حتى اتصال ما اتصلت وقلت انك رايح مكه
سطان:استغفرالله خلاص رحت وشوفيني رجعت ايش الي جد يعني
ميعاد:وليه تكلمني كده بدون نفس
سلطان وهو رايح:لا انتي ناويه مشاكل اروح احسن لي
ميعاد جلست تنادي بس مامن مجيب راح وطنشها جلست منقهره:غبي ايش الحركات دي الي يسويها دام يبغا يروح ليش جاء
..........................
عند الشباب
عبد الرحمن : و الله صيده قويه
عبد العزيز : ليه جالس تكلمها
عبد الرحمن : ايوه
عبدالعزيز : ماتبغا تخروج
عبد الرحمن: اذا تخرج اروح معاك
عبد العزيز : طيب يالله قوم البس
عبد الرحمن : يلا
فادي:انت بسم الله ماتعبت توك جاي من برا
عبدالعزيز:الا والله تعبت
عبدالرحمن:طيب خلاص خليها وقت تاني نخرج
عبدالعزيز:طيب
.............................
رجع عبدالرحمن يكلم مروه
...................................
عند مروة اللي تعلقت في عبدالرحمن
• عبدالرحمن : راح اساوي قروب واضيفك فيه
• مروة : اوك
• عبدالرحمن : بس ضيفي اللي تبغيه من بنات خالاتك
• مروة : ما اعتقد انهم يرضوا
• عبدالرحمن : ليش
• مروة : مدري ما عندهم هادي الحركات
• عبدالرحمن : طيب عادي لا تقوليلهم انو قروب شباب وبنات
• مروة : يب شكلي اساوي كدا بس روان ا كيد ما راح ترضى
• عبدالرحمن : ليه
• مروة : مستحيييييل ترضى
• عبدالرحمن : يووه خساره
.................................................. ..........
كالعاده رجع سلطان مزاجو متعكر ونام عبدالعزيز وعبدالرحمن داخل جو معا مروه مجدي وفادي و وليد جالسين يخططو على خرجة الليل وخالد مسوي له راس
معسل وعيسى لسى ماصحي من النوم واحمد يفكر ايش في سلطان
...................
رجعو البنات من السوق ولقيو مروه على الجوال اما امجاد اتصل عليها فيصل
فيصل:حياتي الظهر عازمك نتغدا برا
امجاد:اماا وكيف والحريم
فيصل:نقول انك رايحه تجيبي أي غرض معايه
امجاد:ما توقع يرضو راح يقولوا خد احد معايه من اخواتك
فيصل:طيب جيبي الاربعه المهابيل علشان نقدر صرفهم
امجاد:طيب شويه اروح اشوفهم
....................
علاقة مروه وعبدالرحمن وين توصل؟
امجاد وفيصل هل راح يخرجو وله؟
تفااااعلكم




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 10:46 PM
كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-15, 10:47 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السادس


...........................
روان: خلونا نخرج
هبه:وين نروح
روان:لو نشتري اسكريم من البقاله
مروه وهي منسدحه وماسكه جوالها:ههههههه اقنعيني ان خالتك بيرضو نروح لحالنا
غزل:من جد انسي الموضوع
.............
تقى:امجاد تكلمي من كده بصوت واطي
امجاد وهي تكلم فيصل:طيب خلاص اكلمك ع البيبي
فيصل:الجو غيم
امجاد:ههههههههه بقوه
فيصل:طيب باي
امجاد:باي
امجاد وهي تروح للبيبي:جالسه اكلم وحده من البنات
• فيصل:قومي كلميهم وردي لي
• امجاد:اوكي
تقى وهي تلعب بجوالها:اهااا
بدور:امل فيك شي
امل بطفش:لا ليش
بدور:مدري احسك زعلانه او فيك شي
امل وهي تداري دمعتها وبتصريف لبدور:لا عادي
امجاد وهي قايمه بدور:على وين
امجاد:بروح اشوف اهل الغرفه التانيه ايش عندهم
بدور:اها الله وياك
...............
دقت امجاد الباب
روان:ميييين
امجاد:انا
روان:ادخلي
امجاد:هاي بنات كيفكم
هبه:تمام انتي كيفك
امجاد:تمام ..اقولكم بنات
غزل :قولي
مروه في قلبها (ايش تبغااا دي النشبه )
روان:طيب اجلسي
امجاد:وهي تجلس على طرف سرير غزل:تروحو بكره الظهر معايه ابغا اجيب غرض
هبه:ومع من
امجاد:مدري اول اشوف من يروح معايه بعدين اكلم واحد من العيال
مروه : هه هه هه انسي امرك قال الظهر قال
غزل:من جد لو مو الظهر كان رحنا
امجاد:طيب عادي ايش فيها
هبه:ي ماما حراره و الصراحه احنى مو مستغنين عن نفسنا خلاص شوفي غيرنا
امجاد بكسفه:يعني خلاص مافي ا مل
مروه:ولا واحد بالميه
امجاد قامة متوجهه الى الباب:طيب شكرا
بعد ماخرجت
مروه:خيررر ايش تبغى دي
هبه:امتحان اقولك
غزل:وبعدين غرض ايش دا الي في الظهر
روان:اقوول ايش الظن دا يمكن صح تبغا غرض
مروه:سكتا دهرا ونطقا سهوا وفينك من اول ساكته
روان:على اساس معطين الوحده مجال ترد
هبه:يعني تبغي تروحي معاها في ظهر ربنا
غزل:ابدا مو من جدك الشمس وواقفه
روان:لا مو رايحه بس نقدر نرد عليها باسلوب الطف من كده
مروه:اقول روان لا يكتر بس
كلمت امجاد البنات لاكن ماوافقو واتكنسلت طلعتها
...................

بعد مرور يومين
في الظهر الساعه 2
جواد يدور بين الغرف :ياهوووو جهزو اغراضكم العصر بننزل المدينه الصااحي يخبر النااايم
في غرفة البنات مروه ع البي بي و غزل وهبه جالسين يهرجو مع روان
روان:مرووووووووه
مروه جالسه ع البيبي:وجع ايش في فجعتيني
روان:قومي جهزي اغراضك خلاص بننزل المدينه
مروه:خلاص مجهزتها
هبه:اقول بنركب سيارة وحده
غزل:اكيييد مو كفايه في الروحه
هبه:طيب نروح على بيت جدي
روان:لا ياشيخه خليهم بعد كم يوم
غزل:يب نجيب ملابس وكده
مروه في عالم اخر:طيب الساعه كم بننزل
روان: العصر


جاء وقت الرجووع
البنات جلسو في سياره وحده
كان ترتيبهم كالمعتاد روان غزل مروه هبه
سوت مروه موتمر ضافة فيه غزل و هبه حتى تبلغهم بالقروب بس على اساس انو مو مختلط وكمان بدون ماتدري روان
صار القروب وانضافو كل من هبه وغزل ومروه وميعاد وافنان و سمر و جنى و ليلى و مدى و سارة
اما الشباب

عبدالرحمن وعبدالعزيز وخالد وسلطان و وليد وعيسى ومجدي وفادي واحمد ونايف
• هبه:مرحبااااا بنات كيفكم
• ليلى:اهلين تمام انتي كيفك
• هبه:دوم يارب تمام والحمدلله
• عبدالعزيز:هلا بالطش والرش والبيض المفقش
• في دي الحظه انصدمو هبه وغزل
• غزل:ليه دا مو قروب بنات
• عبدالعزيز:لا
طالعو في بعض الثلاثه وسارو يتكلمو في الموتمر
• غزل:ليه ماقلتي انه مختلط
• مروه:اقول بلا تخلف واقعدو
• هبه:علشان كده ماتبغي تدخلي روان
• مروه:ترا البنات كلهم يسوا كده لا تخرجو علشان لايقولو عنكم معقدين
• غزل:طيب نشوف اخرتها معاك
في القروب
• عبدالرحمن:وين الناس ي هو
• مروه:موجودين
• سلطان بفرح:ماعرفتونا
• مروه:انا مروه وانتو
• وليد:هلا وغلا معاك وليد
• عبدالعزيز:وانا عزيز
• سلطان:انا سلطان
بداء التعارف الى ان وصلو لغزل و هبه عرفو بنفسهم وبدات السوالف بعد ساعه من الكلام جات اضافه لهبه و غزل
.................................................. ....
عند الشباب المجتمعين في الغرفه
سلطان بحماس واضح:دحوووم أي وحده هي
عبدالرحمن بلا مباله:ولا وحده
سلطان:كداب
عبدالرحمن:وربي اسمها روان البنت
عبدالعزيز:وليش مادخلتها
عبدالرحمن:مو راضيه مروه تقول روان مستحيل
خالد :ههههههههه اصلا باين من شكلها
سلطان الي كاش وقام:اصلا الشره مو عليكم على الي قاعد معاكم
خرج سلطان من الغرفه وراح على فراشه اما العيال كلهم استغربو من ردة فعل سلطان
وليد:خير ايشبو دا
فادي:من جد ترا كلها بنت زيها زي غيرها
احمد:بس شكلها دخلت راسو
مجدي:باين اصلا
عبدالرحمن:والحل
عيسى:اقولك جيب بنها
عبدالرحمن:كيف اجيب بنها تقول ماترضى
عيسى:انت خليها تعطيك هو وانا اتصرف
عبدالرحمن:طيب اول قولي
عيسى:اغير نك سلطان في البي بي على انو بنت ونضيفها وبعدين معا الايام يقولها انو ولد
احمد:من جد فكره يالله يالله ع السريع جيب البن
عبدالرحمن:طيب دحين اطلع لها خاص
....................
روان كانت طفشانه انهم كلهم ع الجوال وساحبين عليها جلست تفكر في امل وتفكر ايش الي جد على مروه
..............
في الخاص
• عبدالعزيز:الو سلام عليكم
• هبه:وعليكم السلام
• عبدالعزيز:كيفك
• هبه:تمام الحمدالله
• عبدالعزيز باستخفاف:وانا تمام
• هبه:بس ليه ضايفني؟
• عبدالعزيز:يعني ممنوع اضيفك
• هبه:ماقلت ممنوع بس ليه ضايف
• عبدالعزيز:تقدري تقولي صداقه
• هبه:صداقه خيررر وعلى أي اساس صداقه
• عبدالعزيز:ايش فيك طيب جربي اذا ماعجبك نبطل
• هبه:لا ماعندي شي اسمه صداقه
• عبدالعزيز باقناع:طيب انتي جربي مو خسرانه شي
• .................................
• في الخاااص
• خالد:هالووو
• غزل:اهلين
• خالد:اخبار الحلوين
• غزل:ايش بغيت
• خالد:طيب ردي اول اخبارك
• غزل:مو لازم ارد قولي ايش بغيت
• خالد:مو شرط ابغى شي بس عادي نسلم
• .................................
• عبدالرحمن:مرووووه مروه
• مروه:عيونها
• عبدالرحمن:اعطيني بن روان
• مروه:انت ايش تبغى فيها
• عبدالرحمن:والله خوي راجني عليها
• مروه:مين خويك
• عبدالرحمن:سلطان
• مروه:مين سلطان
• عبدالرحمن بقلة صبر:لحوووول هو تحقيق وله ايش هو شافها لمى كونا في المول بمكه
• مروه بتذكر :هههههههههههههه عسى المريض
• عبدالرحمن باستغراب:أي مريض
• مروه:هو دا خويك خوف البنت
• عبدالرحمن اطلق ضحكت لدرجة ان اصحابو استغربو ايش في انجن الولد:اما مريض لا حرام عليك وربي خاق على البنت
• مروه بضحك:انت ماشفتها كيف جات تجري علينا وتقول في واحد مريض لاحقني
• عبدالرحمن فطس ضحك لدرجة ان عبدالعزيز ماقدر يستحمل:ولد ايش في ليش تضحك كده
• عبدالرحمن وهو ميت ضحك :تخيل ان البنت خايفه من سلطان لمى رحنا المول
جلس يقول للعيال على كلام مروه ورجع يكلمها
• عبدالرحمن:طيب اعطيني البن وانا اتصرف
• مروه بتردد: لا لا ما اقدر
• عبدالرحمن باصرار:يعني كده بتزعليني منك
• مروه بخوف على زعل عبدالرحمن:لا ماعاش من يزعلك خلاص اعطيك هو بس لاتقول انك اخدتو مني
• عبدالرحمن:طيب خلاص اعطيني هو
.................................................
وصلوا لمدينه بسلام على الساعه 9 اتوجه كل مين على بيته وكل بنت على غرفتها
روان بعد ماخدت دش ونشفت شعرها جات بتنسدح ع سريرها مسكت الجوال ولقيت الاضافه رفضتها بدون تفكير ونامة
.......................
مروه لمى وصلت طمنت عبدالرحمن و راحت تشوف اوضع نفسها
..............
هبه حاول عبدالعزيز قد مايقدر انو يجرها في الكلام ويحسسها بالامان علشان تستمر معا
........
اما خالد مافكر يرجع يكلم غزل
الا ان غزل حطة راسها على المخده وتفكر بلي سار معاهم
.................
امل اول ما وصلت حاولت تتصل على محمد
رفع الخط بكل قرف:خير
امل:كيفك
محمد:من لمى سمعت صوتك سرة مو بخير
امل وهي تبكي:ليه تقول كده انا ايش سويت معاك علشان تعاملني كده
محمد:علشان انتي اعطتيني كل شي انا ابغا خلاص طفشت منك وايش ابغا فيك وللمعلوميه لو رجعتي تروجي مخي راح ارسل صورك لبوك وفوقها بوسه كمان
امل وهي تشهق من البكى:حقير حقير ما توقعت كده
قفل بوجهه وسيبها بحسرتها,هو مو غلطان صح مو غلطان بس انا الغبيه الي اعطيتو كل الي يبغا
......................
عند فيصل الى بعد مارجعو اخد دش وراح يقابل جابر في المقهى
جابر:اهلييين عاش من شافك
فيصل:عاشت ايامك
جابر:عمره مقبوله عسى دعيت لنا بس؟
فيصل:اكيد هو انا اقدر انساك
جابر:تسلم يارب
...........
عند الشباب
عيسى كلم سلطان على روان وعلى الخطه وعجبت سلطان الفكره اما الباقين
كل مين كان احلى من الثاني ويبغو يروحو الشلال
فادي:يالله ي عيال على مانوصل
احمد:ومين بيدخلنا يفالح
فادي:سمر جايه
مجدي:طيب يالله
خالد:اقولكم من دحين لو سحب علينا راح نروح الكورنيش
عيسى:مرحبمبك قلك الكورنيش قال
عبدالعزيز:هيا اهجد بلا الكورنيش
نايف:ترا في خبر مو حلو
سلطان:الي هو
نايف:الفلوس بدات تخلص يعني لمى يجي رمضان دبرو لكم شغل علشان لمى يجي العيد واحنا معانا لزوم الدشره
وليد:ووقته دحين تخلص
عيسى:خلاص لمى يجي نهاية شعبان نروح ندور شغل في الاسواق والمغاسل حقت المفارش يكون مطلوب موظفين علشان ضغط رمضان
عبدالرحمن:هو راح نجلس نرغي كتير ما تفضوها سيره
خرجو العيال متجهين للشلال
.....................
رجع فيصل البيت وهو هلكان حط راسو ونام
.............
الساعه4 فجر
عند روان
دق المنبه صحيت وهي متكاسله:يالله ايش يصحيني دحين وربي مو فايقه اووف اقول خليني اتعود من ابليس واقوم اصلي راحت اتوضت وصلت جلسة تدور في البيت اصحيهم او لا اقول ارجع غرفتي احسن
..........
بيت مروه
صحيت ام مروه والبيت هدووء جلست تدور على غرفه غرفه وتصحيهم للصلاه
صحي فيصل بكل ثقل صلى ورجع نام
صحيت مروه وفتحت الجوال لاكن مالقيت شي من عبدالرحمن راحت صلت
صحيت تقى ولقيت رساله على الواتس اب
....:عسى ماشر !انادي لك ولا رديت ,عسى ماصابت عيون الحسود قلوبنا ومليت؟
تقى:لا بس راجعه تعبانه
...:على الاقل طمنيني عليك
تقى:ماجاء على بالي
....:عشاني اخر اهتماماتك صح
تقى:ماقلت كده بس انا رجعت تعبانه ونمة على العموم اصلي واكلمك
....:طيب تقبل الله مقدما
تقى:مننا ومنك صالح الاعمال
........................
ام امجاد:امجاااااد اصحي ما وراك دوام
امجاد وهي تعبانه وطفشانه:ي امي اليوم ايش
ام امجاد:جمعه
امجاد:طيب خلاص يعني ماعندي دوام
ام امجاد:طيب قومي صلي
............


رجعو الشباب من الشلال
كان كل مين في حال الي راح ينام والي ياخد دش والي يسوي له معسل والي والي
...........
سلطان وهو منسدح على فراشه يكلم نفسه (خليني ارجع اضيفها عسى الله تقبل بس)
روان كانت تتقلب على الفراش بعد ماصلت طار النوم(ياااربي ما ابغا امسك الجوال علشان لا يطير زياده اووف دام مو جايني النوم خليني امسكو)
شافت الاضافه واستغربت:خير ايش قصة الاضافه دي خلاص مو رفضة مو معقوله في ناس نشبه يالله دام صاحيه وما ورايه شي خليني اقبل واشوف من
بعد ماقبلت كان سلطان مبسوووط واخيرا
روان:خير مين
سلطان:اهلين اخيرا مابغيتي تقبلي
روان:مابغيت ليش انتي مين
سلطان:انا نوره
روان:مين نوره ؟ما اعرف احد بدا الاسم
سلطان:مو لازم تعرفي كفايه انا اعرفك
روان:اها اجل دام الموضوع كده انا مضطره احذفك
سلطان بخوف:لا بليززز انا ماصدقت لقيت بنك وضفتك
روان:طيب قولي لي انتي مين علشان اقدر اخليك
سلطان:والله ماتعرفيني بس انا اعرفك
روان:ومن وين المعرفه
سلطان اطورت:طيب شوفي انتي خليني عندك صدقيني ماراح اضرك بشي
روان:افكر
سلطان:عشان خاطر اعز شخص على قلبك انك تخليني
روان بقلة حيله:خلاص طيب بخليك
...........


روان و سلطاان بيستمرو مع بعض ؟
مروه و عبدالرحمن؟




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.