آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          1060 - زهرة الربيع - ناتالي فوكس - د ن (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          16- انت وحدك - مارغريت ويل - كنوز احلام القديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-14, 12:24 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أفضل 6 أنواع بودرة للبشرة الدهنية


يعتبر اللمعان والترسبات الدهنية الظاهرة على البشرة من أهم المشاكل التي تواجهها النساء اللواتي يتمتعن ببشرة دهنية. وتتحوّل هذه المشكلة عن هؤلاء إلى مشكلة أعظم عند تطبيق المكياج الذي سرعان ما يبدأ باللمعان بعد بضع ساعات مما يمنع صاحبات هذا النوع من البشرة بأن يتمتعوا بمكياج ناعم ومثالي لساعات طويلة.

لذلك من المهم جداً أن تتقني اختيار مستحضرات المكياج التي تناسب نوع بشرتك وتعتني بجمالها بينما تغطيها بالمكياج. ومن المعروف أنه لبودرة الخدود دور فاعل في إبراز جمال مكياجك وفي منع لمعان البشرة من خلال امتصاص الزيوت التي تفرزها.

فإن كنت تتمتعين ببشرة دهنية، إخترنا لك اليوم مجموعة من أفضل مستحضرات بودرة الخدود التي تعتني بجمالك وببشرتك الدهنية في الوقت نفسه لتحصلي على مكياج مثالي يدوم لساعات طويلة.

من كلينيك إختاري البودرة المضغوطة Stay-Matte Sheer

حافظي على مكياجك لساعات طويلة من دون أن تلمع بشرتك أو تظهر عليها أي من علامات البشرة الدهنية مع البودرة المضغوطة Stay-Matte Sheer من مستحضرات كلينيك Clinique. تضمن لك هذه البودرة إطلالة طبيعية وناعمة خالية من أي لمعان مهما طالت ساعات اعتمادك للمكياج.




من مجموعة ماك إختاري بودرة Blot Powder المضغوطة

لا تدعي مكياج سهراتك يتلف نتيجة لمعان البشرة وإفرازاتها الدهنية واختاري بودرة Blot Powder المضغوطة من مجموعة مستحضرات ماك MAC. ننصحك باعتماد هذه البودرة في كافة سهراتك لمنع ظهور اللمعان ولتثبيت كريم الأساس فتحصلي بذلك على بشرة موحّدة اللون مثالية المظهر.




من ماركة ريميل إختاري البودرة المضغوطة Stay Matte

هل تفضلين الحصول على بشرة غير لمّاعة ومكياج متناسق يدوم لساعات طويلة؟ ليكتمل مكياجك إستعيني ببودرة الخدود المضغوطة Stay Matte من ماركة ريميل Rimmel لتغطي آثار بشرتك الدهنية ولتتجنّبي ظهور اللمعان عليها.




بودرة Vitalumière Compact Douceur من شانيل

إنه من دون شك المستحضر التجميلي المفضّل لدينا: بودرة الخدود Vitalumière Compact Douceur من شانيل CHANEL. تضمن لك هذه البودرة المميزة من شانيل تغطية مثالية لبشرتك فتمنع ظهور اللمعان الناتج عن بشرتك الدهنية وتعطيك إطلالة مثالية في كافة الأوقات.




بودرة Pastel Teint Essential المضغوطة من بورجوا

إنه المستحضر المثالي للبشرة الدهنية خصوصاً أنه يغطّي البشرة بطريقة مثالية فيخفي كل آثار اللمعان والزيوت. من السهل جداً تطبيق هذه البودرة كما أنها تدوم حتى خمس ساعات تقريباً. إحصلي على لون بشرة مات من دون أي لمعان بفضل تركيبة البودرة الخالية من الزيوت.




بودرة Dream Matte من ميبيلين

تتميّز بودرة Dream Matte من ميبيلين Maybelline بأنها خالية من الزيوت فتغطي البشرة بطبقة ناعمة وغير لمّاعة كما أنها توحّد لون بشرتك مما يشكّل طبقة أساسية مثالية لمكياجك. كذلك بإمكانك تطبيق هذه البودرة كمثبّت لكريم الأساس حتى يدوم مكياجك لساعات أطول.





  رد مع اقتباس
قديم 23-08-14, 10:57 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 28-08-14, 12:39 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.