آخر 10 مشاركات
127 - الدموع البيضاء - ربيكا ستراتون (الكاتـب : PEPOO - )           »          بركة الدار - (96)نوفيلا- بين جنون العشق وجبروت القدر - سما صافية*مميزة*كاملة&الرابط* (الكاتـب : سما صافية - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          "هي.. كغثاء السيل" *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جراح تنبض بالحب (85) للكاتبة الرائعة: nahia gh { مكتملة } *مميزة * (الكاتـب : ROSES LEAVES - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          [تحميل] لعبة في يده ، للكاتبة/ يسرا مسعد ، مصرية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          جراح على صفحات الماضي (88) للكاتبة المبدعة: nahia gh *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : ROSES LEAVES - )           »          صمت الفضة (35) - قلوب شرقية - للكاتبة المبدعة: emanaa *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-14, 01:46 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الوجع التآسع #

- الحين راح انزل جزء لاني يمكن م اقدر انزله بآجر !






،


بكت بـ هستآريه و هي تنظر له كيف قلبت حاله 180 درجه . . بدا يهذي و الحمى قد تعدت ال 40 !
اما الرجل فقد هرب خائفا !! . . . وضعته و بدات تبحث عن اي خلقه ل تغطي الجرح بـ رف الادويه
وقعت قآرورة الدواء ل تنكسر ل فتت صغار . . نظرت بـ فهآوه ل البلوره التي كآن لونها آزرق مغطاه بـ السائل
و ما ان مسكتها حتى غآبت عن الوعـــي . , . . . . . . . .



بدات تستعيد وعيها و هي تنظر للمكاآن الغريـــــــــــب . . فتحت عيناها على وسعها و هي تنظر لـ اضواء السياره
التي تتقدم نحوها . . ضمت راسها و هي تستشهد على روحها . . آقتربت السياره اكثر و هي ما زالت تستشهد
و هي تضن بـ انها نهايتها . . .!!!!!
اغمضت عيناها بقوه و هي تسمع السياره تقترب اكثر . . و من ثم اختفى !! وقفت بـ خوف و آندهاش
و هي تنظر للسياره التي مرت من فوقها . . . كيف ؟!!!! مالذي حدث ؟!! التفت للخلف
لتنظر لـ السيارات التي كآنت تمشي بـ الهواءء . . . فتحت فمها على وسعها و هي تنظر للعالم الغريب
الذي سقطت به . . . القت نظره على الناس الذي كآنو بـ مظاهر مختلفه . . انزلت عينها ل جسدها
و كاآنت تلبس بضبط نفس الملابس الغريبه . . قميص هاي نك حديد و من ثم يتضيق على الصدر
و يتوسع من على الخصر على شكل مني درس منفوش حرير . . و من ثم يتضيق لحد الركبه بـ ال حديد
كآن لونه آسود بـ الكامل . . , و من على الكتف حديداتان يصلان للاذن على شكل حلق . . , اما الشعر
ف كآن مربوط على شكل كعكه بـ شوكتآن . . "على ستايل الشآينيز " . .





وقفت و هي تعيد كلام العجوز الذي حلمتها مثل كل مره . .
-و على المستقبـل اخيرا س تظهرين . . ,
س يدق القلب ل يعلن الحب و تغرمين . .
سوء فهم و تتدمرين . . عمى الغيره و تحترقين ,
ل يظهر حقيقة العآشق بـ الحب صادق و تخجلين . .
احذري من الحسود و المدمر , و انقذي الحب ل تعودين . . ,
تفاءجات بـ الضوء الذي خرج من الدائره الحمراء التي كانت ف نصف ماعدتها . . ل يعرض شاشه صغيره
و من ثم بدات ورقه صغيره تظهر . . مدت يداها بتردد و من ثم مسكت الورقه . . حتى اختفى الضوء بـ
سرعه هائله . . . فتحتها و هي تقراء اساطيرها . .
-ف حقول الورود ,
حقيقة الحب تنكشف . .
و بها يختنق العدو . . ,
عقدت حاجبها و هي تفكر . . من المؤكد بـ ان البلوره في حقل الزهور . . لكن اين س تجد في هذا المكان
حقول الزهور . . تقدمت بسرعه و هي تنظر للرجل الطويل و كآنت الصدفه او " القدر " بـ انه جنـار
-لو سمحت
التفت لها و هو ينظر لها بـ ابتسامه
-نعم ؟!!
هذه المره ابتسمت و لم تنصدم و كآنها كانت تنتظر رؤيته التي تعودت عليه . . مدت يدها و هي تقول
-انا وهــلّ !
رمشت بـ سرعه و هي مستغربه " وهلّ ؟!! " كيف نطقت هذا الاسم الغريب ؟!!!!!! قالت مرة اخرى
-اقصد وهــــلّ
تفاجاءت كثيراً بـ انها ليست قادره على نطق اسمها . . قطع عليها تفكيرها و هو يشد على يدها
-و انا جُديل . .
-تشرفنا
-الشرف لي . .
-ممممممممم
انزل نظره للما تراقب عيناها و رائها تنظر ل يدها التي ما زالت بـين احضان يده
تركها بـ خجل و آحراج . . كيف انه لم يشعر بـ نفسه . . و قبل ان ينطق
-مممكن سؤال ؟!
تبسم لها بـ حنيه
-تفضلي
-في حقل زهور هني ؟؟
قال بـ استغراب
-اكيد فيه 5 بعد
-عادي تدلني عليهم
-اكيد –اتسعت ابتسامته-



كاآنت منصدمه من المنظر ل تلتفت له ببطى و هي تقول
-جدُيل انت متاكد انه هو هذااااا ؟؟؟؟؟؟
-ايه ليش شو فيه ؟؟!!
ارجعت نظرها للذي كان يسمى بالحقول و هي تنظر للزهور الذي كآنت حديده
-اكيد هذاا صناعي
تبسم لها و هو لا يعلم بـ المشاعر التي آندفعت مره واحده منذ ان راها .
-ايه
قالت بـ ارتياح و مرح
-طيب انا ابي الورد الحقيقي الي الرب خلقه
-طيب اتبعيني
كانت تمشي خلفه . . و من ثم ادخلت يدها بـ خفه و هي تضم يده بـ يدها . . ل تصيبه القشعريره
نظر لها بـ صدمه ل تبتسم له بـ براءه و نعومه . . التفت ل يكمل طريقه بهدوء و صمت
-اممم جُديل ؟!!
حاول ضبط انفاسه التي باتت سريعه و هو يكتم توتره
-هلا تفضلي . .
-الحين انت قلت لي فيه خمس حقول . !
-ايه ؟
-واحد منهم طلع صناعي . . و فيه طبيعي . . طيب فيه غير الصناعي من هالخمس ؟؟
-ايه اربع صناعين و فيه واحد بس طبيعي . . !
-اههاا بس عيل خلنا نروح ل الطبيعي

،

وصلا لـ حقل الازهار . . نظرت له بـ انبهار من رواعته .. كانت الزهور مصففه بـ عنايه و بـ الوانها الخلابه
و كانها تذكرت اللغز و بدات تبحث عن اي ضوء للبلوره . . مرت نص ساعه . . ساعه . .. ثلاث ساعات . .
ثلاث ساعات و نصف . . . اربع ساعات !!!
قال لها جُديل " جنار " و هو يتقرب منها بـ استغراب
-وهلّ صار لنا فوق الساعتين هناا . . شو الي تبينه من هني ؟؟
مسحت جبينها تبعب من البحث و هي لم ترى اي اثر ل اي ضوء
-ها لا ولا شيء خلاص . .
رمش بـ استغراب و من ثم قال
-طيب
نظرت له بـ تعب و هي تريد النوم . . و بخجل قالت
-ممممممم جُديل انا ما عندي مكان اسكن فيه يعني اذ سمحــ
قاطعها بـ ابتسامه و هو ينظر لها بتمعن
-خلاص تعالي عندي !
فتحت عيناها على وسعها و بتوتر
-شو ؟ شو ايي " اجي " عندك ؟؟!! ينيت انت . ؟
اجابها بـ ابتسامه هادئه
-لا تخافين ووهـلّ انا ساكن مع خواتي
هزت راسها بـ اطمان و من ثم قالت
-طيب




فتح الباب و هو ينادي بـ اعلى صوته
-عُريب فيّ !!!
ركضتا بـ سرعه و هم يتضاربان
-هئئئئئئئئ ارتحتي الحين شوفي شوفي شو سويتي !!
-افففف ترا لوعتيني من الصبح و انتي تصارخين
-عُريب يالزفته الحين شو يخوزه ؟!!!!!!!!
-افففففففففففففف فيَ سكتي عني الحـــ
قاطعه بـ صوته و هو يقول بحده
-انتو بعدين معاكم ؟؟ يهال انتو يهال ؟؟ تتضاربون على الصغير و الكبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و قبل ان يبدا شجار ثاني . . سكتتا و هم ينظرون ل وجع " وهلّ " التي كانت تنظر لهم بصدمه
صاحت و هي تقول
-العااشششششششش . . فطاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ركضت و هي تضمهم بقوه
-اشتقتلكككككم وايييييييييييييييييييد والله
ابتعدا عنها بـ استغغراب و هم يوجهون نظراتهم ل اخيهم الذي لم يقل عنهم استغرابا !
و كانها استوعبت ابتعدت بـ احراج و من ثم سعلت بـ احراج
-اسفه بس تذكرت اامم تذكرت خواتي !!
قالت عُريب " عواش " بـ استغراب و همس حين اقتربت من اخيها
-جُديل من هاي و شو يابها عندنا ؟
ل تقول فيّ " فطيم "
-ايه ليش هي هنيه ؟!!
تبسم لهم ل ينظر ل وهــلّ " وجع " بـ ابتسامه و حب صـــــــــــــــــــــادق
-هذي صديقتي وهـلّ راح تبقى عندنا كم يوم لانها جديده ف هالمنطقه !
فتحت فيَ عيناها على وسعها و هي تنظر ل اخيها " جُديل !! عنده صديقه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من متى .؟؟؟؟؟؟؟؟"
و لم تكن عُريب اقل منها صدمه " من متى و جديلوه يصاحب بنات !!!!! " و من ثم قالت عُريب
-اه حياج الله وهـلَ !!
-الله يحيج تسلمين –وبابتسامه- ما عرفتوني عليكم ؟
-انا عُريب
-و انا فيَ
-تشرفنا و انا وهـــــــــــلَ

_______





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-14, 01:48 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الوجع العآششر #



__الصعب صار غصب , و انا بِ محبتك يَ قآسسي مجبور !










كان تتقلب في سريرها و النوم لم يزورها بعد
اعتدلت بـ جلستها و هي تنظر للنافذه التي كانت امامها .. و بدات بـ التفكير بـ كل شيء آولها
قريتها . . والدتها . . والدها . . البلوره . . العجوز التي تاتيها بـ احلامها . . الالغاز . . العالم الذي كل ماله
يصبح اغرب عن ذي قبل . . و اخيرا استقر تفكيرها بـه . . !
و لـ اول مره منذ ان غادرت قريتها تذكرت صفعته لها , وضعت يدها بخفه على خدها و هي تتذكر تفاصيل
تلك الليله . . كان قاسياً في قريتها كآن باردا و كان لا مشاعر لديه تمنت ان يكون مثل جاسم ف حنانه و مثل جهين بـ خوفه و مثل جُديل بـ تعامله اللطيف !
تاففت بضيق " وانا ليش افكر فيه خله يولي هالحمار للحين ما نسيت الكف الي عطاني اياه بس خلني ارد و ارجع له هالدب الزفت " !!
طرى ف بالها شيئا قد الجمها عن التحرك و اعاد السؤال بـ داخلها
" لو علقت هنا و ما قدرت ارجع ل قريتنا . ؟ " !!! . . قطع عليها التفكير صوت الباب الذي انفتح
و بلا اي شعور وقفت و هي تنظر ل جُديل الذي طل من على الباب
-صاحيه ؟
بـ مرحها المعتاد
-لا نايمه عيل شو تشوفني ؟؟
دخل بعد ما اغلق الباب و من ثم جلس على الكنبه القريبه من على السرير و قال بـ ابتسامه
-و ليش للحين ما نايمه ؟
-ما ياني نوم
نظر لـ عيناها الواسعه لون البني الفاتح يميزها كثيـرا مع البريق الذي يلمع . . ارتبكت قليلاً ل تنزل راسها
و هي تحاول تشتيت نظرها . . و من ثم
-شرايك
و بنفس الوقت
-شرايج
ضحكا معا و من ثم قالت
-كمل
-لا انتي قولي بالاول
-اوهوو اذ تمينا نتعازم ما بنخلص عشان جي بقول انا احم احم
-هههههههه خبله
بقتت عيناها
-نعم نعم محد خبل غيرك يالعنزز . .
قال بضحكه
-انا عنز الثوره
-انا ثوره يـ الــ -سكتت قليلاً – لحظه لحظه كيف بعد ثوره يالحول ؟
سكتا قليلا و من ثم دخلا في نوبة ضحك . . قال بـ ابتسامه
-دام انج ضيعتي الموضوع برده انا و اقولج شرايج نطلع نمشي شوي دام انه النوم عيا يييج و ييني
تبسمت و هي تقول
-تصدق اني كنت بقول نفس الكلام
غمز لها بـ مرح
-القلوب عند بعضها !!



بعد ساعه و هما يمشيان . . و هم لم يكفان من الحديث و الضحك !
قالت بـ تعب
-حاسه نفسي دايخه و اباا اناااااااااااام
-صبري شويه ما بقى شيء لين نوصل للبيت
هزت راسها و بدات تترنجح بـ خطواتها و كاآنها " سكرانه " فتحت عينها بقوه حين شعرت بـ انها س تسقط
لكنها توازنت حين امسكت بـ كتف جُديل . . قالت بـ احراج و هي تقاوم النوم
-اعذرني ههههه تاثير ال ال –تثاوبت- النوم !!!!
-شكلج رايحه فيهااا –قالها بـ ابتسامه-
ثتاوبت مرة اخرى و هي تضع يدها على فمها
-اي والله !!!
-يلا هذا نحن وصلناا !



صباح يوم اخر . . استيقظت بـ كسل على اصوات فيّ و عُريب و هما يتشاجران
تثاوبت و هي تتوجه للحمام –اكرمكم الله- و من ثم خرجت . . اخذت السجاده و صلت الفجر . .
بعد ما انتهت من الصلاه . , خرجت من الغرفه و قابلت في طريقها فيّ . . تبسمت وهلّ " وجع " لها
-صباح الخير فييوه
-صباح النوررر يلا تعالي الريوق جاهز . .
نزلو للاسفل و هناك قابلوا جُديل " جنار " و عُريب " العاش " جالساً على الكراسي
استغربت و هي تنظر للطاوله الفارغه " كيف تقول الريوق جاهز و ما في شيء اكل ؟؟ " هزت كتفها ل تجلس
ب جانب جُديل . .
-صباح الخير
نظر لها بـ حنيه ل يقول لها بـ همس
-صباح الوهــلّ . .
سكتت بخجل لتتفاجاء بـ الضوء الذي انار من على الدائره التي كانت بـ نص الطاوله
حتى تعرض جمــيع اطباق الطعام . . رمشت بـ صدمه . . حتى افاقت منها على صوت جُديل و هو يقول
-وهـــــــــــــــــــلّ !!
التفت له ببلااهه ل تقول
-هاااا ؟؟؟
قال لها بـ ابتسامه مرحه صدما منها فيّ و عُريب
-وهوله الحلوه وش خاطرها فيه ؟
نظرت بـ خجل ل فيّ و عُريب المتفاجاءتان و بدا بـ الهمس
-ايهه شو صاير له هاا ؟
-علمي علمج . . جنه اول مره يشوف بنيه !!
-عروب تفكرين بـ الي افكره
شهقت بـخفه ل تقول
-عن يكووون؟
-مدري والله حتى انا جي اقووول
-تهقين صج يحبهااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لهم بـ حزم
-عروب فيووه كم مره قايل لكن لا تتهامسون جدامي ؟
ل يلتفت لـ وجع و هو يعيد سؤاله
-ما قلتي وهلّ شو حابه ؟
-ممم عصير برتقال !
-بسسسسس ؟؟؟؟؟
-ايه !
-ما يصير
-مو مشتهيه شيء الحين لا يعت بـ قولك
هز راسه و من ثم ضغط على زر فئه الاعصاير . . و حتى حدد نوع النكهه
ظهر لهم كـأأسس ملئ بـ سائل برتقالي اللون . . امسك به حتى اختفى الضوء و يبقى العصير
قدمه لها بـ ابتسامه . . اخذته و هي تشعر بـ الغرابه في هذاا العالم الغرــــــــــــيب . .



الساعه 2 ظهراً . .
بعد ما انتهوا من الغدا . . همست له و هي تقول
-جُديل شرايك نرجع لـ حقل امس
قال لها بـ استغراب و هو يعقد حاجبه الطويل و العريض
-ابا افهم انتي شو تبينه فيه هالحقل ؟؟؟
بلعت ريقها ل تقول بـ كذبه
-ضاعت مني قلاده لي هناك و لازم احصلهاا
ضحك ضحكه قصيره ل يقول
-من صجج ؟؟ ادورين على قلاده ضاعت منج في الحقل ؟؟؟ ينيتي ؟؟ وين بتلاقينها في هالحقل الكبير ؟؟؟
قالت بـ حزم و اصرار
-اي !! و اذ ما تبي تيي معاي بـ كيفك لكني بسير !
تنهد و من ثم نظر لها بـ نظرات لم تفهم لها . .
-زين بسير معاج
وقفت بـ حماس
-يلااا



و بـ نفس حقل امس . . كانت تبحث بين الورود
مرت ساعه بـ ضبط ل تجلس و هي تتنهد بـ تعب
-افففف
قال و هو يجلس بـ القرب منها
-قلت لج انج ما بتحصلين شيء بس انتيه عنيدهه
قالت بتعب و الدمع يلمع بـ عيناها
-يعني شوو انا لازم احصلهاا
نظر لها و هو يمسك يدها و بحنيته
-خلاص وهـلّ بنحصله اكيد
تنهدت بـ عمق و من ثم التفت له
-جُديل !!
-عيوــنه . .
سكتت قليلاً و هي تبلع ريقها بـ توتر و ارتباك
-يوعانه . .
ضحك بخفه
-الحين هاا
-شسوي ما كلت زين بالغداءء
-طيب قومي معاي في مطعم هناا حلو
-طيب يلاا
وقفا معا و هو يتوجهون للشارع العـام . . ذهب لـ محل كبـــير جداً و ما ان دخلاً حتى استغربت
" وين المطعم بالله ؟؟ "
نظرت لداخل المحل الواسع لا يوجد به سوى شاشات الكمبيوتر على الجدران . . , تقدمت مع جُديل و هما
يقفان امام احدى الشاشات . . التفت لها و هو يقول
-شو تبين ؟
قالت بـ غباء و هي تنظر حولها
-جُديل من وين بتطلب ؟؟
قال لها بـ ابتسامه و هو يشير على الشاشه
-من وين يعني من هني
و كانها تذكرت قالت
-اهاا عيل ما اريد
قال بـ استغراب
-ليششش؟ ؟؟
-صراحه ؟ احسه اصطناعي مو قادره اتقبله
نظر لها بـ استغراب
-اها طيب . .
-زين خذ لي ماي بس
-زين



بـعد المغرب . , آستيقظت من نومها بـ فزعه . .
اغمضت عيناها ل تمر في بالها العجوز و هي تقول بـ نبرة غضب هادئه
-ترى اين ذهب عقلك يا وجـع ؟
ايسير بين الحقول ؟ و يلعب بـ الورود ؟
فتحت عيناها بتعب و هي تفكر لما قالت لها هكذاا ؟؟؟؟؟
تنهدت بضيق و توجهت بعدها للحمام -اكرمكم الله-
و ما ان خرجت حتى رأت امامها جنار " جُديل " واقفاً بـ طوله الـفارع و جسمه العريض و الابتسامه على ثغره
-صحت الحلوه ؟؟
-ايه , جنار خلنا نطلع شوي ضايق خلقي
قال لها بضيق
-اسمي جُديل مو جنـار
وضعت يدها على فمها بـخفه و هي تقول
-اوه اسفه مـا اعرـف شــ
قاطعها و هو يقول
-حصل خير زين يلا قومي شوي نطلع نشم هوى
هزت راسها و هي تقف من على السرير . . لم تنتبه للساعه المرميه على الارض حتى تعثرت بها
سقطت على الارض بقوه . . اعتدلت بجلستها بسرعه و هي تمسك راسها و بدات بالتدليكك
-اآآه اآآخ رااـسسيي
تقدم لها و الخوف ياكل قلبه . . احتضن وجهها بين يداها و هو ينظر ل جبهتها المحمره من على جانب الايسر
و شفتيها التي بدات بـ النزف الخـفيف , رفعت راسها له و هي تقاوم دموعها . . تاملت عيناه التي كانت مليئه
بالخوف و الحنان . . حاولت الابتعاد عنه بـ ارتباك و هي تقول
-خلاص الحين احســ
اسكتتها قبله منه . . !!!!!!
اغمض عيناه و هو يرتوي من ريقهـا . . غرز اصابعه فـ شعرها و هو يقربها اكثر ل صدره
حتى ابعدها و ضمها بقوه ل صدره . . و بهمس يـخالطه الحــــــــــــــــــــــ ـــــــــب
-أحبــــــــج وهـــلّ !!!!!!!!!!




ابتعدت بقوه و وجهها يحترق خجلاً و احراجاً و غضباً . . لم تستطيع التفوه باي كلمه
و الكلمتين " آحبج وهــلّ " تردد ف بالها . , لم تجيبه بل ظلت تنظر للاسفل و يدها عالقه على شفتيها . .
بـدا بالاستيعاب حتى نظر لها بصدمه قال بـ ارتباك و توتر
-وهــلّ انا انا اسف والله ما قصدت انا والله
قاطعته بـ هدوء و هي تقف
-خلاص جُديل !
ظل ساكتا و هو ينظر اليها .. شعر بالندم و الضيق و لكن ايضا شعور الفرحه و الحب ما زال بداخله
اتجهت للحمام –اكرمكم الله- ل تقف الباب تنسدت على باب و من ثم جلست
ارتسمت ابتسامه على شتفيها بالتدريج و هي تتذكر " أحبـج وهـلَ " . . تمنتها من جناار ., !!!!
تمنت ان تسمعها من بين شفتي جنـار و هو ينظقها بـ اسمها , اسمها وجع !! . . تنهدت و من ثم وقفت
نظرت للشكلها بالمراه ل تضحك بخفه على جبتهتها التي تورمت قليلا . . و من ثم نظرت ل شفتيها
شعرت بالخجل . . بللت شفتيها و هي تحاول طرد كل هذه الافكار . . ما زالت نبضات قلبها تدق بعنف
و سرعه جنونيه . .. . !

_______________







توقعاتكم ؟
- وجع بتقبل بِ حب جُديل لها ؟
- و ان قبلت ؟ حبهم بيدوم ؟
- وهالعالم الغريب ؟ بيكون آخر عالم غريب تزوهه و لا في غيرهه ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-14, 01:49 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الوجع الحآدي عشر #



__وجودكِ قد آحياء قلباً قد كان مدفونا فِ سجن الاحزان !











،


خرجت بخفه ل تبحث بـ انظارها عنه لكنها لم تجده . . جلست على السرير . . فكرت في كلام العجوز
لما كانت غاضبه و لما ذاك الكلام ؟؟ . . رفعت راسها حين سمعت صوت الباب الغرفه و هو ينفتح
انقبض قلبها و هي تظن بـ انه جُديل " جنار " . . و ما ان رات فيّ حتى ارتخت ملامحها و بابتسامه وقفت
-حياا الله من طب هالغرفه
تبسمت لها ل يجلساا على الارض .. و بتردد قالت
-وهـــلّ ؟؟
-هلا
-مممممم انتي زعلانه من جُديل ؟؟
قالت بـ استغراب و هي تخفي خجلها
-لا من قال هالكلام ؟
هزت كتفها و هي تقول
-جديلوه مدري شفيه الا ولا تروحون تشوفونها و تسالونها اذ زعلانه و لا لا
ضحكت بـ احراج و من ثم قالت
-لا قولي له اني و لا اقولج ناديه انا باقوله احسن
تبسمت و هي تقف
-زين !
خرجت و بعدها بـ دقائق دخل جُديل "جنار " بخجل و من ثم رفع راسه نظر لها و هي واقفه و الابتسامه على
ثغرها . . و بضحكه قالت
-وابوي شفيك جديلوه ادخل ترا ما باكلك
جلست على الارض و هي تنظر له يجلس معها .. تقرب و من ثم جلس و عيناها على الارض . .
امسكت يده و هي تضمها بقوه بـ يدها و من ثم قالت بـهمس
-و انا بعد احبك
نظر لها بـصدمه و كانه لم يستوعب بعد . . تلون وجهه خجلاً ل تضحك بقوه و هي تدفه بخفه
-مع هالراسس مسوي تستحي !!
تقرب منها و هو يمسك كتفها و ينظر ل عيناها بـحب صادق
-وهلّ انتي ما تجذبين علي صحح ؟
تبسمت بخجل
-حشى لله اني ما اجذب و اقول الصج
ضمها بقوه و هو يهمس و يردد
-والله والي خلقني اني احبـــــــــــــــج يا وهـــــــــــــــــــــلّ !!!




دخلت بـ سرعه للغرفه و قبل تسمع ل فيّ التي كانت تريد ان تنبهها . . فتحت الباب ل تحتل على ملامحها
الصدمه . . قالت بـ همس موجع و كانها تتاكد
-جُــــديل ؟؟؟؟
ابتعد عن وجع " وهـلّ" و هو ينظر للفتاه التي دخلت و بـ احراج وقف
-حيا الله لؤلا . .
تحركت عدسة عيونها من على جنار " جُديل " ل وجع " وهلّ" الي كانت منزله راسها ب احراج !
تجمع الدمع في عيناها ل تخرج دون ان تتفوه بـاي كلمه . . وقف جنار بسرعه و هو يريد الحاق بها
-لؤلااا لحظه لؤلاااا شفيج !!
رفعت وجع عيناها بـ استغراب . . و من ثم وقفت و هي تخرج من الغرفه حتى وقفت عند بداية الدرج . .
نظرت ل جنار الذي كان ماسكا بـ اكتف لؤلا و هو يتكلم معها . . عقدت حاجبها ل تنزل و هي تقف خلف
جنار . .
-شفيج الحين ليش كل هالدموع ؟
رفعت عيناها و هي تحاول ان توقف هذه الدموع
-خلاص قلت لك ما فيني شيء غصب هوو !!
تنهد بضيق و هو يمسح وجه بـ كفه . . التفت للخلف
-عــُريـــ !!
سكتت و هو ينظر ل وجع التي كانت تقف خلفه . . تبسم لها و من ثم سحبها من يدها و هو يقول
-لؤلا هذي وهـلّ . . و وهلّ هذي بنت عمي لؤلا !
دققت بـ ملامحها اكثر و من ثم شهقت بخفه لاحظها جُديل " جنار " و لؤلا ..
قالت بـ داخلها
-عنبودارها حتى هنااا لاحقتنااا هييين يا ليانوه انا اوريج يالحيوانه !!
و قالت بدلع و هي تتمسك بـ كتف جُديل
-هلا لؤلا تشرفنا
وممن ثم التفت ل جُديل ل تكمل حديثها
-حبيبي شو رايك الحين نروح نتمشى شويه
ابتسم ب فرحه و قال
-اكيد و انا كم وهلّ عندي ؟
اعطتها نظرة الانتصار و هي تتمسك اكثر بـ جُديل .. اما لؤلا ف كانت تحترق قهراً و غيره !!
اخذت تتعود بـ داخلها و هي تفكر بـ خطه قد تتخلص من وهلّ . . ذهبت خارج المنزل




كانا يتمشيان و اياديهم متشابكه . . فرحته لا تسعه هذه الدنيا لا يدري لما يشعر ب كل هذه الفرحه
بسبب وهلّ يشعر و كانه يعرفها منذ زمن طويل و كانه الحب خصص لها و دُفن بـ صدره حتى تظهر هي و
يستيقظ الحب معها ! ..
-غريبه
نظرت له بـ استغراب و بابتسامه
-شو هو ؟
-انج ما طلبتي تروحين الحقل مره
ضحكت بــ خفه و قالت
-بروح بس مب الحين
هز راسه و اكمل المشي معها بصمت و بعد ربع ساعه قال ب حب و حماس
-حبيبتي غمضي عيونج بسرعه
-هاا ؟؟ -قالت باستغراب- ليش ؟ شو حقه
-بسررعه و لا اقولج
وضع يديه ل يحجب الرؤيه عنها و بصوت هامس قال
-شوفي انا بدلج بالمكان و انتي امشي على الي اقوله لج , اتفقنا ؟
ابتسمت بشغف و قالت
-اتفقناا –لتكمل مازحه- بس ها ما تخليني اصدم بخلق الله !
ضحك و هو يقول
-لا تحاتين يلا الحين خليج ماشيه سيده



بدات الشمس بـ الانكماشش بين السحب و هي تعلن وقت غروبها و بداا النور معها يتلاشى شيئا فشيئا .. ,
فِ مكان يبعد قليلاً عن المدينه التي يسكُن بها جُديل "جنار " .. مكان يملاه الجبال المغطى بـ العشب الاخضر
و الاشجار الطويله التي تضمها من الجذور ورود بـ انواعها المختلفه و الوانها الجميله ,
ارتعش جسدها النحيل و هي تقول
-جديلووه تعبت والله و بعد بررررد !!
قال بـ همس
-يلا يلا ما بقى شيء
تاففت و هي تتحلطم اما هو فكان يمشي بـ اتجاه الجبال و فجاء توقف .. و وقفت هي معه . .
قالت بـ نوع من الحماس يخالطه بعض من التعب
-اشوف الحين ؟
بدا يبعد يداه عن عينها و قبل ان يبعدها ـ بـ اكملها قال
-صبري ما تفتحين لين اقولج
-طيب !!!
تبسم بعد ما جلس و هو ينظر ل منظر الغروب عن قرب و كان لا يفصل بينهم و بين الشمس الا مسافات قليله ,
قال ب هدوءءء
-فتحي
فتحتهم بـ سرعه و قبل ان تنطق بـاي كلمه آنبهرت بـ جمااال المنظر فلا اجد منظر اجمل من وقت الغروب ,
شهقت بـ آنبهار و سعاده و من ثم التفت ل جُديل الذي كان جالسا يتآمل الغروب بـ دقه
اسرعت بِ خطواتها ل تجلس بِ جانبه و هي تقول
-احلى شيء شفته
ابتسم و عيناه ما زلات تحدق و تتآمل المنظر . . مرت نصف ساعه و بدا الظلام يحل , حتى تمكن القمر
من آن يحل مكان الشمسس ..
قال جُديل و هو يقف
-وهول انا بروح اخذ لنا شيء ناكله جعت
-زين بنتظرك هني
هز راسه و آختفى عن انظارها . . ظلت وحدها ل قرابة عشر دقائق و بدا الملل يتسلل لها
آخرجت كمية من الهواء من فمها و هي تنفخ على شعرها الذي كان على وجهها ل يتطاير للعلى حتى يهبط
مرة آخرى على وجهها .. وقفت و هي تكاد تنفجر من الملل و ايضا كانت قلقه على جُديل آلذي قد تآخر عليها
مشت بخطوات بطئيه حتى بدات تبتعد عن الجبال و بدات تقترب من المدينه .. تنهدت و آخذت ذكرياتها
ل ايامها الجميله مع صديقة طفولتها و ايضاً جنار الذي كان قريباً جدا لهم فقد كآنو يشكلون فريقا مرح
و جميل .. فاقت من قوقعة الذكريات بـ آصطدامها من رجلا عجوز كبير ف السن اعتذرت له
و من ثم وقعت عينها على آخر منظر قد تتمنى ان تنظر اليه . . ظلت واقفه و الصدمه قد الجمتها !!!!!!

،

حاول ان يتكلم و يشرح لها لكنه لم تعطيه اي فرصه .. اخر ما رآئه منها هو الدموع التي
تجمعت بـ عيناها و من ثم اعطته ظهرها ل ترحل و هو يجهل آي طريق س تذهب اليه
قبل ان يذهب شعر بـ يدها تحيط بـ كتفه و هي تقول بـ غنج
-حبيبي علـ
قاطعها و هو يبعد يده بقوه عنها و اخذ يصرخ بغضب
-كله من تحت راسج يالكلبه والله لو صار فيها شيء بتشوفين شيء عمرج ما شفتيه و دواج بعدين
تركها و اخذ يبحث عن وهلّ " وجع " بـ آنظاره . . و لكنه لم يجدها
جلس على احدى المقاعد و هو يشعر بالقهر و الحزن .. فكر لو يتصل على عُريب " عواش " ف ربما قد
ذهبت للمنزل .. و بعد رنات متعدده وصله صوت عُريب
-هلا جُديل ..
قال بسرعه و قلق
-عروب وهل ما يت البيت و لا شيء . ؟
قالت بـ استغراب
-الا يت و كانت معصبه شكلها و راحت غرفتها و خذت اغراضــ
قاطعها بـ ارتياح
-انا الحين بيي " بجي " لا تخلينها تطلع
-بس هــ
انقطع الخط و اخذ يركض حتى وصل للمنزل . .


____________________











توقعآتكم ؟
- جنار او جُديل بيلاقي وجع ؟
- و ان لقاها ؟ راح يفهمها كل شيء و لا ؟
- و ان ما لقاها ؟ وين ممكن تروح ؟
- توقعات اخرى ؟

^ملاحظه تراني فاشله فِ كتابة توقعات عاد ما ادري اذ زين ولا لا :$ هههههه !




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-08-14, 01:51 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الوجع الثآني عششر #


__أنت تعلم و أنا آعلم و الجميع يعلم بمقدار الحب الذي لا تستحقه يسكن قلبي !









-

التفت حوله و بـ استغراب وجه كلامه لِ عُريب
-وينها
قالت بـ توتر و ارتباك
-الله يهداك يا جُديل ما خليتني اكمل كلامي
نظر لها بشك و قال
-وهلّ فيها شيءءء ؟
هزت راسها نافيه و ظلت صامته ل يقطع الصمت صوت فيّ " فطوم " و هي تقول
-وهلّ بعد ما يت جمعت اغراضها و طلعت !!
توسعت عيناه و قال بغضب
-شووووووووو !!! كيف خليتوهاا تروح ؟
-هي هي يت بسرعه و و ما خلت لنا فرصه نرمس حتى !
قالتها فيّ و الدمع متجمع بِ عيناها . . ضرب جُديل بيده على الطاوله بقهر و الغضب متراسم على ملامح
وجهه . . خرج مسرعاً من المنزل و اخذ يبحث عنها بِ آرجاءء المدينه و هو على آمل بِ آن يجدها
آصبحت السساعه الثاني عشر ليلاً .. جلس على الارض بـ يآس ل يدفن رآسه بين كفيه . .
رن هاتفه ل يلتقطه من جيبه .. كانت الشاشه تنير بـ آسم " عروب " ضغط زر الاجابه . . وصله صوتها
بلهفه و قلق
-جُدييييييل حبيبي وينك خوفتنا عليك !! تعرف ساع كم الحين ؟؟؟؟؟
تنهد بصوت مسموع , قال و الغصه تتداعب حنجرته
-ما حصلتها !!
-انت الحين ارجع البيت و بعدين بنشوف كيف
-لاا مستحيل كيف تبيني اخليها ؟؟!!!
-يا ابن الحلال اكيد بترجع لنا !!
-قلبي مو مطمني يا عُريب مو مطمني !!!

-

بين برودة الاجواءءء و حقل الزهور .. تمشي و هي تشد على المطعف . . شعرت ب انها لا تستطيع ان تقف
اكثر . . فقد مشت ل مسافة طويله . . رفعت نظرها حتى وقع على كوخا صغيرا يقع في منتصف الحقل . .
جرت قدميها للكوخ و ما ان وصلت آخذت تقرع على الباب و لكن ليس بـِ مجيب كررت القرع و لكن
ايضا لم يجيب عليها احد شعرت بـاليأس و قبل ان تترآجع ل تعود ادراجها . . آنفتح الباب و طل
لها رجلا بـِ ملابس عاديه جدا مختلفه عن الذي رآئتهم . . تجمع الدمع بـِ محجر عيناها ل ترتمي بين
احضانه و هي تشهق
-يبااا !!
تفاجاء كثيرا منها لكنه بدالها بـ العناق و هو يطبطب على ظهرها . . آبتعدت عنه و ظلت تتآمل وجهه
الذي اصبح اكبر سناً تمسكت به جدا و قالت بين نحيبها و شهقاتها . .
-تعبت تعبت اريد امااايه والله اشتقتلللهااااااااااا يباااااا خلهم يرجعوني تعبت هني والله !!
كسرت بِ خاطره .. شعر بالحزن الشديد عليها قال لها بحنيه
-ادخلي ارتاحي شوي . .
لم تعترض على كلامه بل تبعته و ما ان وضعها على السرير حتى غرقت بـ النوم و الدمع تاركا اثرا على خدها
و اولهم على قلبها الصغير !!

-

فتحت عيناها ببطى و هي تنظر للمكان . . وما ان استوعبت حتى قفزت بـ فرحه
-امااااااااااااايه !!
نزلت من على سريرها و اخذت تركض للمطبخ كادت ان تتعثر بـ سرعتها لو لا انتبهاها . . وقفت امام
باب المطبخ و هي تلهث . . كانت الدموع تجري على خدها بـ غزاره من كثر فرحتها و شوقها الذي كاد
يقتلها بـ وحشيه . . صرخت بـالم و وجع
-اماايه وينج . . امااااايه !!!
التفت حولها و هي تبحث بـِ آنظارها على والدتها لكنها لم تجدها و فجاء تحول المنزل ل صحراءء . .
لا شيء فيها سوا الرمــأل التي كانت ك قطع ذهبيه صغيره . . صرخت بـ اعلى صوتها و تحول البكاء
المفرح ل حزن . . حــزن عميييق و جريح .. حزن يعانق قلبها ل يخنقه بِ حزن اخر و يولد به الاحزان . . !
استيقظت بـ هلع و العرق يتصبب من جبينها . . و ما ان استوعبت انه مجرد حلم حتى انخرطت بـ بكاء حاد
و بسبب صوتها الذي كان عالا . . جاء الرجل بخوف و ما ان رائها . . ذهب ل يضمها و هو يقول بـ كل
حنيه و طيبه
-خلاص حبيبتي لا تقطعين قلبي بوديج ل امج بس انتي الحين لا تصيحين
اخذت تشهق و هي تتمسك به و لم تجيبه .. تركها تاخذ رآحتها بـ البكاء فَ ربما ترتاح قليلاً بدلا من
انها تكبته بـِ قلبها !
و ما ان هدت ابتعدت عنه و شعرها مبعثرا على وجهها . . قالت بصوت ممبوح
-يبا !
قال لها بحزن و هو يمسح على شعرها
-بنتي انتي يمكن مشبهه فيني انا مب ابوج
هزت راسها نافيه ل تقول بِ اصرار
-الا انا اعرفك !
ارتسمت ابتسامه صغيره على ثغره و قال و يده لا زالت تداعب شعرها
-زين انا ما اعرفج ؟
قالت ببراءه و هي تنسدح على حجره بتعب . .
-صح اكيد ما بتعرفني زين قبل كل شيء انت ما عندك بنيه ؟؟
آنقلب وجهه و تحول للضيق و الحزن . . ما ان لاحظت تغير معالم وجهه حتى اعتدلت بجلستها و قالت
-عسى ما ضايقتك يبا ؟
اطلقى تنهيده حزينه مسموعه و قال
-الله يرحمها !
سكتت و لم تعلق على كلامه . . نظر لها و ابتسم و هو يمسح على شعرها
-انزين شو اسمج ؟
قالت دون ان تشعر
-وجع !
عقد حواجبه و قال
-وجع ؟؟؟
نظرت له بـ آستغراب و فجاء شهقت بقوه و هي تقول
-وجع !!! واخيراا قدرت انطقه !
نظر لها بِ آستغراب كبير . .
قالت بـِ آحراج
-اسفه انفعلت
هز راسه نافيا و هو ما زال مستغربا لكنه لم يظهر و قال
-ما قلتي لي شو اسمج ؟
-اسمي وجع !!
-وجع ؟ ليش هالاسم الموجع ؟؟؟
نظرت له بـنظرة عتاب و قالت
-لانك السبب !!
هنا زاد استغرابه و قال
-كيف ؟؟
هزت راسها و هي تستوعب
-اقصد ابوي السبب
اكملت حديثها و عادة ذكراتها ل ذاك اليوم الذي ساآلت والدتها نفس السؤال و اجابتها
-لانج وجعي لان كل ما اشوفج اتوجع و اتذكر ابوج و ابوج وجع كبير لي انتي وجعي و وجع ابوج يا وجع !!
افاقت من ذاكرتها و قالت بحزن و ابتسامه مزيفه
-لان امي تعتبرني وجع لها و وجع ل ابوي !!

-

آخذت تقرع الباب و حين سمعت صوته همت بالدخول . . كان على حال امس لم يتغير . . تغير وجهها
و هي تقترب منه و قالت بحنيه و هي تضع يدها على كتفه
-جُديل انت وعدتني تنام !!
رفع بصره لها و قال بصوت ممبوح
-شلون تبيني انام و وهلّ مب معاي !!
تنهدت و نظرت له بحيره و هي لا تعلم كيف تواسي اخيها . . و من ثم قالت بتردد
-شو صار عشان يصير كل هذا ؟؟
قال بـ آسى و ضيق
-قلت لها بروح ايب شيء ناكله و بطريقي شفت . . –اكمل بغضب- شفت لؤلا و يلست تكلمني و بعدين
فجاء فجاء
سكت قليلا و لم يستطيع ان يكمل ل يقول بعد ما زفر بضيق
-فيّ ممكن تخليني شوي ؟
لم تعترض بل استجابت له و قالت
-طيب وانت حاول تريح لك شويه
ارتسمت ابتسامه ساخره على ثغره و اغمض عينااه

-


آصبحت الساعه 4 عصراً . .
استيقظت من نومها بتعب . . بعد ما صلت صلاة العصر جلست على السرير . . ل تغمض عيناها و تسرح
ب ما حدث ليلة آمسس . . . حين ذهبت ل رؤيته الجمتهاا الصدمه و هي تنظر له يقبل لؤلا . . اغمضت
عيناها بقوه و هي تريد ان تطرد كل الافكار التي تذهب اليه . . دون سابق انذار نزلت دموعها بصمت
تحتاج ل حضن والدتها تحتاج ان ترآها . . . . تحتاج ان تقبل رجلها تحتاج ل ان تسمع صوتها
و ان كانت مجرد اوامر و شتائم ف هي تعتبره كلاما معسولا منها . . تحبها كثيرا ف هي والدتها
التي عانت بها تسعة اشهر . . يكفي بِ ان الجنه تحت اقدامها فَ كيف لا تحبها !
زفرت بضجر و فكرت آن تذهب للرجل الذي كان يشبه اباها كثيرا او ربما هو نفسه ؟
و قبل ان تغادر حجرتها نظرت ل ورقة صغيره على الطاوله اخذتها و كانها كانت تتنتظرها . .
فتحتها و نظرت للمكتوب عليها . .
" اجمعي ل تجدي !
ثلاث احجار , ثلاث فُتحات ! "
عقدت حاجبها و هي تقول
-احجار ؟ ؟ ؟
رمت الورقه بـ ضيق فِ سلة القمامه و خرجت من الحجره

_______________





توقعاتكم ؟
- هل س تحل وجع احجية البلورات ام انها س تعلق بٍ هذا العالم ؟
- ترى هل ستكون نهاية رحلت وجع للعوالم الغريبه بِ جمع البلورات الثلاث ؟
- جُديل و وجع هل س يكون لهم لقاء ؟
- توقعات اخرى ؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-14, 09:21 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الوجع الثآلث عششر
( ما قبل الاخير ♡ )

__لا تتعبيِ نفسك بِ الهروب يَ آميرتي ف مستقبلك انا و حاظرك !

*

بعد ما نام الرجل توجهت لل حجره و اغلقت الباب . و تسندت عليه بِ ضيق . . فكرت بـ آن تخرج
قليلا ل تستنشق بعض من الهواء . . و بالفعل اخذت لها معطفا و خرجت من الكوخ الصغير . .
اخذت تتامل الزهور و هي تتمآيل بِ آشكالها و الوانها المختلفه من شدة الهواء . . و بينما هي
تمشي بِ خطوات بطيئه شعرت و كانها قد داست على شيئا ما ابتعدت قليلاً و نظرت للمنديلاً
و كانه يغطي شيئا استغربت و انحنت ابعدت المنديل للتفاجاء بـ الحفره التي تحمل شيئا مغلفا بـ
غلاف اسود . . اخذته و فتحتها و كانت احدى البلورات و لكن الغريب هو ان لا نور لها . . !
وضعتها بِ جيب معطفها و اخذت تربط بين اللغز الغريب و البلوره و كانها بدات تستنج الفكره
و قالت بينها و بين نفسها
-يعني انا لازم احصل البلورات الثلاثه !!!
حاولت ان تفكر اين س تجد البلورتين الاخريات . . اذ الاولى وجدتها بين الحقول ف اين س تجد الاخريات ؟
اخذت تمشي و هي تفكر . . و فجاء وقفت و قالت بضجر و ضيق
-شو الفايده و انا الله اعلم ل اي عالم بطيح فيه بعدين اففف !!!
-لا يمكن ارجع ؟
-يمكن لا !!
امسكت راسها بِ تعب و نظرت حولها بيآس
-يعني رحت للماضي و الحاظر و جربت الجيش بعد بعدين وين بروح ان شاءالله ل يكون ل ززمن
الدينصورات .. يا خوفي بس !!
-انا وش الي خلاني اروح و ادخل هذاك البيت الله يقطع الابليس هفففففففففففففففففف !
-بشوف اخرتها !!
لا تدري لما التفت للعجوز الذي مر بِ جانبها ل تقول
-عمي !!
التفت لها بِ استغراب و قال
-تناديني انا يا بنيتي ؟
تقدمت له و هي تنظر له
-اي
-امريني
و قبل ان تنطق اخذها نظرها ل جيب معطفه و دون شعور ادخلت يدها ل جيبه ل تجد نفس الغلاف
و بفرحه قفزت اما العجوز فقد اشدت ملامح غضبا و قال
-تسرقيني يا بنت الـ ####
توسعت عيناها بصدمه من الكلمه البذيئه الذي خرجت منه و قالت بغضب
-ما اسمح لك انا محترمه كبر سنك و لا كان لك شيء ثاني
قال بنفس الغضب
-وتهددين !! انا لازم اشتكي عليج يا قليلة الحياء و الاصل !!
انفجرت و قالت
-حدكك !!!
اخرج هاتفه و هو يتوعدها اما هي فلم تعرف كيف تتصررف خصوصا بآنه قد اثار غضبها ..
التفت و اعطته ظهرها ل تركض بعيدا عنه و هي متجاهله صوته و الشتائم الذي قذفها بها . .
و حتى ابتعدت جلست على الارض و هي تلهث . . و لكن لم تاخذ حريتها بـ رآحه حتى انصدمت بِ
الذي سمعته ..




*




رفعت راسها بسرعه و قد اكد لها بـ انه الذي سمعته لم يكن وهما . . وقفت
و القت عليه نظرات الحقد و العتاب و القوه . . لم تتفوه بـآي كلمه سوا انها اعطته ظهرها و لكن قبل
ان تغادر . .آمسك بذرآعها بقوه و هو يقربها له . . قال بصوت ممبوح يخالطه الفرحه و الحزن
-وهلّ !! واخيرا حصلتج
صاحت به و هي تسحب يدها
-لا تلمسني فاهم !! فارق ما ابي اشوف خلقتك
-وهلّ لحظه لا لا تروحيــ
لم تعيره اهتماما و هي تلتفت ل تعطيه ظهرها ف الغصه قد داعبت حنجرتها . . لم تشعر الا و هي
بين آحضانه . . للحظه شعرت و كان روحها سَ تغادر جسدها من الحياء و الصدمه . . بدا صدرها يرتفع و
يهبط بحركه سريعه و دقات قلبها اصبحت تدق بِ جنونيه . . شدها ل صدره بقوه و هو ييحيط بِ
يده على صدرها و آسند ذقنه على راسها . . و بصوت قريب من البكاء
-حرام عليج حرام الي بتسوينه فيني وهلّ يوم واحد بدونج و انا شفت الموت كيف تبين تخليني وهل يا وجعي آحبج !!!
تجمدت آطرافها و هي تشعر بالبرود . . لم تستطيع ان تتحرك و لا ان حتى ان ترمش . . تقشعر جسدها
و حين شعرت بييديه ترتخي آبتعدت عنه و هي تحدق بِ ملامحه التي تغيرت و اصبحت من وجهه مبتسما
ل وجهه مليئاً بالحزن و الهموم . . لم تمنع نفسها من البكاء وقالت بصوت هامس فيه من الحزن و الوجع
-خليتني اثق فيك يا جُديل ! . .
قال منفعلا و هو يمسك بِ كتفها
-والله انتي فاهمه غلط و الله هي الي يت فجاء و انا ما كنت مستوعب شيء والله يا وهلّ والله !!
ابتعدت عنه و قالت و هي تهز راسها نافيه
-مو قادره استوعب يا جُديل خلني شوي
قال بسرعه و صوته قد اعتلى
-مستحيل اخليج بعد ما حصلتج !!
لم تجيبه بل اخذت تمشي و هي تتجاهله . . لكنه لم يتركها بل وقف امامها و قال
-على وين ؟
قالت بحيره
-جُديل بخلص شيء و برجع لك !
-انتي مينونه ؟ انا مستحيل اخليج !!
قالت بترجاء
-ارجوك صدقني برجع بس احتاج ل وقت بروحي
قال بـاستسلام بعد ما لمس الصدق و الاصرار بِ صوتها
-وعد ؟
اجابته بِ ابتسامه بآهته
-وعد !!




*



آصبح الوقت 12 ليلاً و هي ما زالت تبحث عن البلوره الاخيره و لكنها لم تجده يآست و قررت
ان تبحث عنها فِ اليوم التالي . . رجعت ل منزل الرجل . . و دخلت حجرتها و ما ان استلقت على سريرها
حتى غرقت فِ سبآت عمييق . . .!
آستيقظت على الساعه السابعه صباحا . . مددت اطرافها بـ كسل و خمول و اثار النوم لا زالت تداعب
عيناها . . توجهت للحمام " اكرمكم الله " حتى غسلت وجهها و توضت . . خرجت و صلت الفجر الذي قد
فاتها . . و حين كانت ترتب شرشف الصلاه آنتبهت ل شيئا ما معلق على طرف السجاده . . آخذته و كانت
البلوره الثالثه .. لم تستطيع التعبير عن فرحتها . . آخذتها بسرعه و هي تبحث عن المعطف الذي كان
عليها ليلة امس و ما ان وجدته حتى اخرجت البلورات الاخريات و جمعتهم . . كانت جميعها
باهته دون اي ضوء . . آحتارت كثيرا من هذا الامر .. ف قد وجدت البلورات الان و لم يحدث اي شيء
ظلت تفكر و هي تحاول ان تتذكر اللغز وقفت و هي تتذكر بِ آنها رمتها فِ سلة النفايات ذهبت مسرعه
للسلة و تفاجاءت بـ آن لا يوجد شيئا بها !!
تنهدت بضجر و جلست امام البلورات و هي تحاول آن تفكر و تتذكر و فجاء قالت
-ثلاث فتحات !! لكن ليش ؟ همممممممممم يمكن عشان احطهم فيها !!
و سكتت و ما ان استوعبت حتى صرخت بِ فرحه
-ايوااااااااا كيف بعد ما يت ببالي !!
-لكن وين بحصل فتحات ؟؟؟؟




*




خرجت من المنزل بسرعه و اخذت تبحث عن اي ثلاث فتحات لكنها لم تجد آي منهم !!
و مرت الثواني و الدقائق و السسآعات . . و هي حتى الان تبحث . . قررت الرجوع للمنزل بعد
ما يأست تماما . . و في طريقها بينما كانت بين الحقول جلست على الارض و رجلها قد تعبت
من كثرة المشي . . آخذت تلعب بِ الرمال بِ آناملها و هي تاخذ قسطا من الراحه . .
و من الملل بدات تحفر ثلاث حفرات و من ثم اخرجت البلورات من جيب المعطف و وضعتهم بها و قالت
بِ سخريه
-و هذي هي الثلاث فتحات
و قبل ان تضحك تفاجاءت كثيرا بِ ان البلورات قد استعادت الوانها و ضوءها الشاسسسع . .
اغمضت عيناها بقوه حين رآت اللون الاحمر و الازرق و الاخضر و هم يستعيدون الوانهم . .
لم تشعر ب شيئئا بعد ذاك . . لان ببساطه قد آغمى عليها !!





*






لا تدري كم من الوقت آخذت و هي فِ سبآت عميق . . فتحت عيناها و من ثم اغلقتها مرة اخرى
من شدة نور الشمس . . فتحتهما ببطى و تعدلت بِ جلستها نظرت حولها و هي تحاول ان تضح لها الرؤيه
وضعت يدها بِ صدمه على فمها و هي تنظر للمكان . . و قبل ان تنطلق منها اي ردة فعل . . شكت بِ انها
تحلم . . بحثت حولها عن اي شيء و فكرت آن تقرص نفسها و صرخت بآللم و هي تفرك مكان القرصه . .
وقفت بسرعه و هي تنفظ ثيابها و هي تكاد تنفجر من السعاده . . آخيرا قد رجعت ل وطنها و قريتها
آخيرا س تراء والدتها و صديقاتها و ايضا . . . . . .

. . جنار !! . .

نظرت ل صدرها الذي اصبح بارزا . . شعرت ببعض من الاحراج و الخجل و الاستغراب ايضا ف كيف
له ان ينمو بِ هذه السرعه و ايضا طولها قد اصبح اطول من طولها الاول . . لم تعير الموضوع اهميه
فقد خرجت من الكهف و هي تضع يدها على وجهها من الشمس التي كانت حارقه . . نظرت حولها و هي
تشعر بالنشاط و الفرحه .. لم تكن قادره على ان تصبر دقيقه و لا ترى والدتها .. ركضت و هي تذهب للقريه
استغربت من نظرات الناس لها و لكنها لم تعيرهم اهتماما و اتجهت ل منزلهم و لكن وقفت
و هي مندهشه من المنازل التي تغيرت كلياً التفت ل رجل و قالت
-عمي مو هذا بيت رياف " ام وجع " ؟؟
قال بحزن و هو يهز راسه
-كان يا بنتي كان
قالت بصدمه
-وش تقصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-بعد ما اختفت بنتها صارت حالتها وايد سيئه و سكنت عند بيت جلال و هذ الي نعرفه
قالت بشك
-من متى ؟
-من ثلاث سنوات !

______________

بما انه ججزء ما قبل الاخير
آتحفوني بِ توقعآتكم الجميله . . ♡$ *



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-14, 09:24 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نهآيةة وجع #

__يَ آجمل آوجاعي ! ♥

*

لم تستطيع النطق من صدمتها و قبل ان يغادر الرجل قالت
-و و بيت العم جلال تغير ؟
-لا مثل ما هو بس هم مسافرين لهم ست شهور و عاد ما يندرا متى يرجعون
صاحت بـ انهيار
-لااااااااااااااااا !!
اصاب الرجل بـ الذعر و الهلع من ردة فعلها و قال بقلق
-بسم الله يا بنيتي شو فيج ؟؟؟؟؟
انخرطت بِ بكاء و هي تضم نفسها
-اباا اممممممممممممي ابيهاااااااااااا !!!!!!
تجمعت الناس حولها و هم ينظرون لها بِ حزن . . اخذت ربع ساعه على حالتها حتى وقفت بيآس و وجع
و هي تتنظر حولها بِ الم . . مشت عنهم و اعينهم ما زالت تتبعها . . كانت تمشي بخطوات بطئيه يآئسه
و حزينه . . تشعر بالضيآآآع . . لا تعلم اين تذهب و ما الذي ينبغي فعله . . شيئا واحدا طرى فِ بالها
هو الثلاث سنوات التي مرت . . اهذا يعني بآنني غبت ل ثلاث سنوااااات ؟؟؟ ايعقل هذا ؟؟
مسحت دموعها بِ آطراف اناملها . . و من ثم نظرت للامام قررت ان تذهب للكهف و تبيت هناك . .


*

مر شهراً كاملا على هذا الحـال و هي حآبسه نفسها بِ هذا الكهف . . تآكل فِ الاسبوع مره
و لا تنام الا ساعتين بِ اليوم . . آصبحت الهالات السودا تحيط اسفل عيناها و وجهها قد ذبل
و ملامحها اصبحت باهته . . فِ صباح يوم جديد . . لم تنم ليلة امس بل ظلت مستيقظه . . آخذت
تتآمل نور الشمس الذي دخل عبر النفق . . اطلقت تنهيده و بدات تفكر بـ الوضع الذي هي فيه . .
مثل كل مره . . آخذت تمدد اطرافها بـِ كسل و من ثم وقفت ل تذهب للمطبخ ل تشرب الماء . .
سمعت صوت اقدام . . حتى اصابت بالهلع . . اخذت معها سكيناً خوفاً من ان ينعاد لها الموقف الذي حدث
لها قبل اسبوعين حين حاول رجلاً آلتحرش بها لكنها ضربته و اخبرت عليه رجال القرياء . . بدات تمشي
ببطى و حذر و ما ان وصلت ل غرفة المعيشه . . نظرت للرجل الذي كان شديد الطووووووووول واقفا بِ
جسمه العريض معطيها ظهره .. وقفت خلفه و قالت بقوه رغم ان الخوف ياكل قلبها
-من انت ؟
التفت بجسده العريض و المعضل ل صوت الانثوي الذي اخترق قلبه قبل ان يخترق مسمعه . .
تآمل وجهها الذي اصبح نحيفا و شعرها الذي كان منتثراً على وجهها و اصبح اكثر طولا . .
بدات ترجف آطرافه و قد اصاب بالذعر . . نطق بِ شك و صدمه
-و و و جـ ـ ع ؟ ؟ ؟ ! !
سقط السكين من يدها بصدمه و لم تستطيع النطق . . تجمع الدمع بِ محجر عيناها و شفتيها
ترتجف . .

*

كان طويلا جدا فقد ازداد طولا و اللحيه قد نبت بِ وجهه حتى ازداد جمالا . . و شعره الذي كان
طويلا قد اصبح قصيرا و هذا ما جعله اكثر جذابا . .
لم تكن وجع فِ حاله جيده فقد اجتمع كل من الخوف و الفرح و الضيق و الحزن معاً و مشاعر اخرى
لا تعرف كيف تشرحها او تفسرها . . تقرب منها اكثر و هو يقول لها
-وجع ؟ هذي انتي ؟؟؟
تراجعت خطوات للوراء . . اما هو ف آنفعل و قال بِ صيآح
-لاا ارجوج لا تروحين وجع !
شهقت بعنف ل تحضنه بكل قوتها و هي تبكي بـ آنهيااار . .
-جنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــاااار ! !
شدها ل جسده بقوه و كانه خائفا ان ترحل مرة اخرى . . و آخذ يبكي بِ وجع . . رغم انها كانت تعتصر
الما من شدة العناق لكنها تحملت ف الم لا يصل ربع الالم الذي يسكن قلبها من الاوجاع . .
آبعدها عنه و آحتضن وجهها بكفيه و الدمع لا زال بين عينيه . . قالت بصدمه و هي تمسح دمعه
-لاا تكفى لا والله دموعك علي غاليه
خرجت منه شهقه و ضمها مرة اخرى و قال بين بكآؤؤهه
-مشتآقلج يا وجعي مشتآقلج حيـــل والله مافي اي شيء بالدنيا يوصف الشوق الي فيني والله يا وجعي اني
ندمان و هذي انتي نفذتي الحلف و خليتيني آموت ندم وجعي انا اسف انا اسف آرجوج لا تحرميني منج مره
ثانيه يا وجعي شفت الموت ثلاث سنوات و انا ما اذوق الراحه وججعي ثلاث سنوات و انا محروم منج يا
آجمل آوجاعي . . وجعي احبج والله احبج و الي خلقني و خلق المخاليق آحـــــــــــــــــــــبج و آموت فيج و آعششق هواج
آبيج لي و معاي و للابد ابيج زوجه ابيج حبيبه و كل شيء يا وجعي !!


*

مر آسبوع على الاحداث . .
صباح يوم الاربعاء و تحديداً ب حجرة وجع . . آستيقظت من نومها و هي تشعر بـ السعاده ف والدتها
اصبحت تعاملها بِ آحسن المعاملات و قد تركت ذاك السم القاتل بعد ما اصابها الفشل الكلوي
و بفضل الله قد تعالجت منه . . حاولت فيها بِ ن تغير آآسمها الموجع لكن وجع رفضت و بشده
و آستسلمت والدتها ل رغبتها . . , بعد ما صلت نزلت للطابق الارضي و تلاقت مع فطوم ضمتها
و هي تبتسم
-صباح الحلوو
-صباح اخر يوم للعزوبيه –و غمزت لها-
ضحكت وجع بخجل و قالت
-انطمي وين امي ؟!
-بالمطبخ !
تركتها و ذهبت اليها كانت مع والدة جنار يطبخاً للفطور .. ضمتها من الخلف بقوه و قبلت راسها و يدها
-اشتقتلج
التفت لها و ضمتها و هي تمسح على شعرها ب حنان
-حبيبتي يلا روحي جهزي الفراش مع فطيم عشان نفطر
هزت راسها بطاعه و خرجت من المطبخ . . استغربت من عدم وجود فطوم
-فطيم ؟؟ وينج يالدبه تعالي ساعديني ؟؟
لم تجيبها .. تاففت بملل و آخذت ترتب للفطور . . التفت بسرعه حين سمعت صوته و هو يقول
-يسعد لي صباح الحلو
قالت بتوتر و ارتباك
-صص صبآ آ ح ال خ خ يــ ر ر
تقرب منها و هو يبتسم لها بحب
-وحشتيني حبيبتي . .
انزلت عيناها بخجل و هي تششعر بِ آنها س تنفجر من الحياء . . آمسك بيدها و قال بهمس قد آذاب قلبها
-ما فيني صبر على بعدج
حاولت سحب يدها لكنها فشلت قالت بـ صوت هامس
-جنار !!
تقرب منها و هو يشدها له اكثر
-عيونه . .
-ترا باجر بنتزوج و خلاص يعني . .
اطلق ضحكه خفيفه و هو يشد خدها
-فديت المستعيل مثلي . .
و قبل ان تنطق وصلهم صوت والدة وجع و هي تقول
-آحم !!
-لهدرجه مو قادرين تصبرون عن بعض ترا باجر و بتكونون قبال بعض 24 ساعه
قالتها والدة جنار . . ل يحمر وجهه وجع خجلاً . . اما جنار ف آخذ يضحك و هو يبتعد عنها . .

*

مر شهر على زواج جنآر و وجع . .
ف منزلهم الخــاصص . . فِ صبآح !
كانت نآئمه على صدره العاري . . و ذرآعه تحيط خصرها .. فتح عيناه ببطى و ما ان وقعت على
وجهه وجع حتى آتسعت آبتسامته . . , ل يضع انفه على آنفها . . حتى قبلها بنعوومه و رقه على ثغرها
آندمج ريقه ب ريقها . . وضع كفه على خدها و هو مستمتع بِ تقبيلها . . بدات بالاستيقاظ و ما ان
شعرت بِ شفتيه على شفتيها آبتعدت بسرعه بِ خجل و آحرراج . . و وجهها قد تلون بِ كل الاوان من
شدة الاحراج و الحياء . . القى عليها نظره خبيثه اما هي فكآنت تنظر اليه بِ براءه لم تفهم عليه
آنزل نظراته ممن عن وجهها و انزل هي راسها ل آين ينظر . . آحست بـ الاحراج الكبير حتى غطت
جسدها بِ شرشف . . و صاحت عليه
-جنار !!!!
دخل فِ نوبة الضحك و وقف ل يضمها ل صدره و هو يتنهد
-تدرين ؟
آمالت راسها على صدره و قالت بِ آبتسامه
-شو ؟
انزل عينه لها و قال
-في الثلاث السنوات هذي كنت كله آحلم فيج . . و كانت تجمعني معاج مدن غريبه و لقاء غريب و اسامي
غريبه ..
رفعت راسها بدهشه و لكنها فضلت الصمت . .
-وجع شو صار عليج هذاك اليوم ؟؟ البيت المهجور فجاء اختفى !!
-حبيبي ممكن ما نتكلم بهالسالفه ؟
قبل عيناها بحب و شدها ل حضنه
-اكيد يا عيوني اهم شيء انج معاي الحين –قبل انفها- آآآه آحبج

*

كان يمشي و هي بجآنبه آياديهم متشآبكه تعبر عن اقل من الربع الحب الذي يحملونه بِ قلوبهم
ل بعضهم البعض . . التفت لها و قال
-شرايج نسميه جُديل ؟
التفت اليه بصدمه و قالت
-شو و ؟
استغرب منها و قال
-جُديل
-من وين سامع فيه ؟؟؟
-ترا خبرتج كنت احلم و عيبني هالاسم منه . .
سكتت و هم ما زالوا يمشيآن . . و فجاء توقف جنار ل تتوقف هي معه و بِ آ ستغراب قالت
-شفيك حبيبي ؟
لم يجيبها بل ظل ينظر بِ صدمه . . نظرت ل آين ينظر حتى تفاجاءت بِ نفس البيت المهجور . .
و قبل ان يسحبها سقطت بلوره صفراء اللون . . التفت ل جنار الذي اختفى من نظرها
صاحت ب ذعر و بخوف
-جنااااااااااااار ؟؟؟؟
آضاءت البلوره بِ نورها الشاسع حتى سقطت على الارض مغشياً عليها !!

__تمت ! ~



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-15, 10:50 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

لي فيك ِ يا بلدي مدح ٌ وألحان ُ = قد شدني نحوه بالحب ِّ سلطان ُ
يا قبلة الود ِّ أشعار ٌ أرددها = من قبل أن يعرف َ الأشعار َ حسان ُ
لم ْ لا وقد فرض َ الباري محبَّتك ِ = حب ُّ البلاد أخي والله ِ إيمان ُ
ماذا أقول ُ إذا ما جاء يسألني = شوقي ووجدي وعن معناك ِ إنسان ُ
وقال صف ْ ما ترى من حسنها الأبدي = فالعين ُ تعجز ُ والأثار ملسان ُ
نفسي الفداء ُ لحصن ٍ قام جانبُهُ = في موقف ِ الصد ِّ إن الحصن َ غيران ُ
ونهضة ٍ قد سباني حسنها أبدا = ما بين أمس ٍ وبين اليوم ِ شتان ُ
الحمد ُ لله رب الكوب نُتبعه ُ = بالشكر والمدح والتسبيح ُ عرفان ُ
فقد حبى موطني يا صاح ِ مكرمة ً = بقائد نجمه ُ في الأفق يزدان ُ
لو كان لي ألف ُ بيت ٍ فيه تهت ُ به = لصاح شعري َ في الأبيات نقصان
ُ
فكيف لي بتمام البيت ِ يا خلدي = تالله قد عظم الممدوح والشان ُ
عمان هاك قصيد العيد أنظمه = يا ليت لي كل َّ يوم ٍ فيك ديوان ُ
يا ربنا فاحفظ السلطان قائدنا = وارع البلاد إذا ما كاد عدوان ُ
لكي نعيش كرام النفس يجمعنا = عز ُّ ومجد ٌ وإيمان ٌ وسلطان





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.