آخر 10 مشاركات
لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-14, 09:47 PM   #21

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


روايه مشوقه جدا ورائعه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-14, 11:18 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..الفصل الثاني عشــر


نسي ليقول لمتعب عن طلعت الشباب
الي مقترحين باليل سهره خاصه فيهم على شرف العريس

وقف وهو يسمع كل واحد يسئله سؤال
حس بضعفه وهو يتآتئ بالكلام
مايدري ليش دخل ووقفهم فيه شي رفض رفض انهم يعرفون ماضيه
:هيــثم
لف متعب بتجاه الصوت :ممدوح مارحت
سؤاله متفاجي ومصدوم من رجوعه كان على وشك معرفته بالي بينهم
ممدوح وعينه على نمر الي يناظر له بمتناااان :كنت طالع بس نسيت لقولك ان لافي مسوي عزيمه شباب العائله
واكد علي اتصل فيك وخليك تحضر
لنه يتصل ماترد عليه
ناظر للباقين وبعتذار:كنت اتمنى اعزمكم والله جلستكم ماتنمل بس شسوي انتم منعزلين عن العالم
ابو هادي بتفهم:عارف ياولدي وجلستنا معك تعوضنا كل جمعات العالم
تقدم وحبه على راسه:تسلم ياعم والله من اول مره شفتك فيها دخلت قلبي
الله يعزك يالغالي

هاشم بضحكه:هههههههههههه مابقى الا تقول تتزوجني
ابو هادي رفع عصاه وضربه على ظهره بعصبيه:قطع لسانك وش هالحتسي
هادي ضحك بهدوء:هههههههه تستاهل حتى تثمن كلامك
مسك ظهره بالم:ياربي انقذني الواحد مايعرف يمزح معكم
ممدوح بشماته:هاذ مو مزح
:سلاااااااااام

دخل فجأه وبصوته المرح والغريب على مايعرف شخصيته
رفعه يسلم بشووق لهم ولشايب الي فاقده من زماان
مشاافه
هادي فز بصرخه ممزوجه بفررحه:صــــعب
ركض له قبل يوصل وهو يحتضنه
:والله فقدناك ياوحش هههههههه وش اخبااارك واخباار عمتي وعمي والكل
الكل اشتقت لكم
صعب بسعاده للقاء اعز الناس على قلبه:الكل بخيير الحمدالله على السلاامه
والله من اتصل فيني هاشم وبلغني بوصولكم ماصدقت وكنت بجيي بنفس الوقت
بس تعب عمي وانت تعرف انه مو بالحيل وضطريت اجلس عنده
ابتعد عن هادي واسرع بخطواته لخااله جثى على ركبته وهو يحبه على راسه وخشمه ويضمه
:اشتقت لك ياخال والله اشتقت لك فووق ماتتصور لك فققده
ابو هادي بحب لولد اخته :بخير يابوي وش لونك ووشلون امك وكلكم
صعب وهو يجلس بقربه وماسك يده يقبلها:كلنا بخير باخال بشرني عنك كيف صحتك الحين
ابو هادي بمزحه:صحتي مثل الحصان حتى لو تبيني اسافر معك بسفرتك الجايه
صعب بضحكه:لا وين ياخال فلسطين تطلب رجالها والضيافه هالوقت مووقفه لوقت غير معلوم
هاشم بهدو غريب عليه:لكن استقبالها لرجالها مفتوح
صعب هز راسه بتاكيد :اكـــيد لكن الستقبال يبي يوقت مؤقت حتى يكون قد الستقبال
كان مبهوت وهو يناظر له صعــب ماغيره الي جلس معه شهر
صعب صاحب الشخصيه القويه الغامضه المريبه لكل شخص مايعرف
لكن الحين يشوف شخص ثاني بسيط ومرحه ومبتسم وفوق هاذ كله شخص
كلمته تطلع من قلب وبثقه معقوله هذا صعب لا وطلع قريب لهم سبحان الله الدنياء صغيره
كان يراقب ضحكته وفرحته بلقاهم ولا انتبه عليه حتى انه نااسي وجود متعب ولا سلم عليه
انتبه عليه يسلم على متعب وهو يعتذر منه بسبب فرحته مانتبه
ولف مواجه له والبتسامه على وجهه وفجئ تلاااشت
وعينه عليه:ممدووووح
ممدوح بنفس الصدمه:صــعب
هادي و هيثم ناظرو لهم بتفاجئ كيف يعرفون بعض
بلع ريقه وهو يسكت وش يقول له
لكن صعب تقدم منه وهو يسلم عليه ويحتضنه:كذا تسوي فيني تختفي ولا تكلف على نفسك
حتى تبلغني ماتوقعتها منك يادون
ممدوح بادله السلام بهدو :مكان بيدي ياصعب اخفيت علي بخصوص طارق وانا مستحيل اسبب مشكله بينكم
وانت تعرف وش كثر اعز صالح وخوانه على كثر ماشفت من طارق
صعب بعتاب:انت تخليت عن الكل بسبب طارق ونسيت الباقي انهم يحبونك
هاشم بتدخل:ممكن ندخل بالدراما معكم ونعرف كيف تعرون بعض
ووش الحكايه
صعب ابتسم على تعليق هاشم:الدراما هذاي الي تقول موجودها بيينا من كنا اطفال
هيثم بصدمه:شووو من كنتم اطفاااال كيف يعني
صعب بتوضيح:يعني ممدوح تربا عندنا يامتعب بمعنى عاش ببيت عمي طفولته كلها
هادي بصدمه:وانا اقول من وين طلع بهالشخصيه والقوه الحين اتضحت الصووره
صعب رفع حاجب بستغراب من تعليق هادي:يعني
هاشم بضحكه:يعني تربيت فلسطيني يبابا القوه والشجاعه هذاي مع الاسف ماتوجد بكل بيت عربي الا قليل
لكن بفلسيطين توجد بكل بيــــت
صعب ابتسم بهدو وعينه على ممدوح الي يبتسم بصمت من يعرف ممدوح كثره
لو حكو وحكو مراح يوفونه حق ولا يلحقون الي سوى لهم ولسوريا ولكل شخص طلب منه المساعده
حتى ممدوح بنفسه مايعرفه ولا يعرف انه يعرف عنه شي ولا رااح يعرف ان له علاقه بتاريخه وماضيه
:الشجاعه توجد بكل بيت عربي متمسك بدينه ياهاشم لكن فيه ناس مغرر فيهم ولا نعاتبهم قبل نعاتب من هو فوقهم
لنه هو السبب بضياعهم وضياع عقولهم من سمح للغرب يتحكمون فينا و بعقولنا وبحياتنا وللأسف بدو يتحكمون بديــنـنا
متعب بمداخله:مهما وصل تحكمهم بكل شخص منا النسان يملك عقل يفكر فيه ويعرف من معه ومن ضده
ويعرف الصح والخطا ولا لا ياعمي
ابو هادي هز راسه بتاكيد:صح صح ياولدي كلامك صحيح ولا عليه غشاوه لكن الغشاوه على عقول الكثييير منا
لكن وش نقول ياولدي احنا مانقدر نغير فيهم بعد كل هالعمر
ممدوح برفض:لا ياعم مثل ماتغيرو من الغرب بيتغيرون
ابو هادي بضيق :هم ماتغيرو بيوم وليله ياممدوح كانت دراسه
كانت دراسه تغلغلة داخلهم وكبرت معهم من صغرهم
ممدوح بمقاطعه:لكن هم بالفطره مسلمين ومهما كان تاثرهم وتغيرهم بيوم بيرجعون لرشدهم
هادي يكمل:وهاليوم يابوي حان ولازم يصحون من غفوووتهم
صعب يكمل:خلاص الوقت نفد ياخال لازم نبدا بتجهيزات من اليوم
هيثم بتسأل:ومتى بتمشي
صعب ناظر لممدوح وفكره تدور براسه:بكرا
ابو هادي بصدمه:شلون مو كنت بعد سبوعين
صعب بهدو :كنت لكن الحين تغير الوضع من شفت ممدوح هو يعرف عمي وبعتمد عليه
ووصيه عليهم لو صار علي شي
ممدوح بتوتر من كلامه:وش قصدك ووين بتسافر
صعب بحمااس:لفلسطين
ممدوح بصدمه:ايييش فلسطين ليش وش يوديك
صعب بشوق:ديرتي ياممدوح ددريتي مشتاق لها وتعبت من الغربه لكن خلاص هانت برجع
وان شاءالله اذا قدرت ازوركم ولا اتصل فيكم
ممدوح انــصدم لكن زااد اعجاابه فيه اكثر واكثر:الله يقوييك ياصعب
ومتى ماحتجتني انا موجود باي وسئله تقدر توصل لي
صعب ببتسامه واثقه:اكيد ومثل ماقلت باي وسيله بوصل لك من يعرفك كثري
ممدوح رفع حاجب:والله اشك فيك ياصعب كنت حاس انك تعرفني من البدايه
بس كيف ماذكرك يوم كنت عند العم ابو صالح
صعب بضيق:لني كنت بعيد وكم مره اجي ازور عمي لكن ماتكون موجود بس اني عرفتك من ذاك الوقت ولا تسئل كيف لني مراح اقولك
كان هيثم يناظر لممدوح بعجاب ممزوج بصدمه ويشيا غريبه ممدوح غريب بكل شي مهما تعمق داخله وفهمه فجئه
يطلع يجهله ولا يعرف من هو ممدوح تعب من محاولة فهمه وفوق هذا مااافيه شخص مايعرف
كيف قدر يعرف هالنااااس كلهم وش السر بمعرفته بالجميع كيف
اعتصر قلبه الــم الكل يعرفه ويتعلق فيه ويعرف كل شي داخله من خاله الى صعب والجميع
الا هو .ماااينسى شكل عاصي الي كان منهار بسبب تعبه
وشرف وهيف والكثير يوم كان مريض جو ومن اشخااص كبار وصغار يعرفونه
لا هو الا هو ماقدر يدخل داخله ويعرفه كل ماقترب منه ابتعد امدااار
محروق دمه من بعده عنه يشوفه لاكن مايعرف وش يفكر فيه ليش
مسح على وجهه يمكن يكمن قلبه هو السبب لكن يستخرج قلبه ويطعنه الف طعنه لو كان السبب ببعده عن شخص مثل ممدوح
:هيــثم
انتبه لصوت هادي يناديه وهو يهز كتفه:هاه
هادي بهدو :وش فيك وين فكرك سارح
هيثم ه راسه بنفي:ولا مكان وش كنت تقول
هادي بضيق من حال ولد خالته:مو انا صعــب يكلمك من اليوم
بلع ريقه ولف على صعب الي يناظر له بنظره غامضه:امرني مانتبهت لك
صعب اشر له و مهم:لاولا يهمك المهم الشحنه وش صار عليها
هيثم ببتسامة راحه لذكر الحمله الاخيره:ويين يابو مشعل
الشحنه دخلت فلسطين وانت تسئله عنها
صعب بصدمه:شووو من جدك تحكي
متعب بضحكه:طبــعا مو وقت مزح وابراهيم مستلمها بنفسه
صعب بفاجعه:لااااا ابراهيم ليش تسلمها له
متعب بتعجب:ليش ابراهيم هو افضل شخص
صعب بخوف:اعرف لكن مراح ينتظرني اكيد بيهجم على طول
متعب بقهر:مالومه لو اندفع ماتشوف كيف منعو المسلمين عن القدس
صعب بحرقة قلب :كلنا محروقين الله يحرقهم دنيا واخره وكل شخص وقف يتفرج وهو قادر يسوي شي
وتركهم يدمرون وهم متمسكين بكراسيهم وخيافين عليها
رددو الكل:اللهم امين
هيثم يبتفيكر:انا مقدر اوصلك لكن ممدوح موجود يروح معك لو ماعده مانع
لف على ممدوح لكن مشافه..ممدوح وين راح
هادي :بسم الله عليك ممدوح من زمان طلع ماشفته يودع صعب
مسح على وجهه وهو ياخذ نفس عالي:لا مانتبهت
المهم وش قلت يوصلك ممدوح
صعب هز راسه بموافقه:اكيد ماعندي مشكله
وقف و اتصل بممدوح الي كان واقف بسيارته عند البوابه
ماطلع رد عليه:هلا هيثم
متعب خلاص بدى يتعود على اسم هيثم من غير امه صار الكثير يناديه بهالسم
:اسمع بطلب منك طلب
ممدوح بفزعه:انت تامر امر ياولد خالي مو طلب
متعب ببتسامه:يسلم لي راسك يالغالي مصعب بيسافر بكرا
وانا مقدر اطلع معه ولا هادي ولا حتى هاشم ولا فيه غيرك
تقدر توصله
ممدوح بتاكيد:طبــعا بس يحدد الوقت وانا عنده
متعب براحه:تسلم والله ماتقصر
ودعه وهو يسكر منه
كان وافق على بوابة مزرعة خواله دخل ولا انتبه لسياره الي تحركت على بعد 500متر
توجه لبيت خاله ابو متعب وهو يوقف عند باب بيت الشعر
نزل وتوجه له وهو يرفع صوته:يااااولد
دخل بدون لاينتظر احد يرد عليه
رجعت رجله خطوه لورا تلقائي وهو يشوف البنت الي تقفز من الدريشه الكبيره للمجلس
ابتسم غصب عنه لكن كتمها وهو ينزل راسه
ويسمع صوت خاله : اقلــط
:السلام علييكم
سلم وهو يتقدم لخاله ويقبله على راسه ويجلس بقربه:بشرني عنك يالغالي كيف اصبحت
ابو متعب بحب:بخير ياجعلك بخير ياولدي وش لونك ووينك توقعتك تجيني بدري
ابتسم له وهو يعتذر:اعذرني يالغالي بس والله معزوم ولا قدرت اردهم وخصوصا اني من زمان عنهم
:ومين هالناس الي اهم من خالك
كان لافي دخل وراه وهو يسئل بطريقه مازحه مبطنه بستجواب
لف على لافي من يعرف لافي كثره عاش معه 4سنوات وقترب منه
لدرجة ان لافي اعتبره صديقه رد عليه ببتسامة غامضه :سلم بالاول
لافي تقدم وهو يسلم على عمه ولف عليه يصافحه:اعذرني بس صابني فضول على الناس الي
الي اهم من عمي ابو هيثم
رفع حاجب على الكنيه الي قالها لخاله
لدرجة ان ابو متعب شك ان بينهم شي
:خالي ابو هيثـــم..ورص على الاسم...مافيه اهم منه بالحياه لكن هي عزومة فطورر افطرت معهم ورجعت
ابو متعب اشر له بقربه:اجلس ياممدوح
وانت يالافي اجلس خذلك فنجان قهوه قبل تمشي لشغلك
لافي وعينه تروح للممدوح الي جلس بقرب خاله وهو يسمك الدله ويصب له فنجال:لا ياعمي توي راااجع من الدوام
وهذاي دخلتي وجيتك على طول
تشنج فكه والنفجال يثبت عند فمه وهو يسمع كلامه شافه اكيد شافه بس هل شافه من وين جااء
ارتشفه كله جرعه وحده والحراره تحرقه سيطر على وضعه ولابين للافي الي يراقب ردت فعله اي ردة فعل
نزل الفنجال وهو يسح فنجال ثاني ويصب له مده له وهو يقول ببتسامه:الله يقويكم ياعيوننا الساهره
لافي مد يده واخذ الفنجال وهو مقهور انه ماثر عليه كلامه وشكه يتراجع معقوله يشك بدون فايده
:الله يقويك ماقلت لي ياممدوح مالقيت لك شغل
ممدوح بنظره:على يدك الحين لي هويه مو قبل3سنوات
لافي ارتشف فنجاله وهو يقيمه بنظره:مممم والله ماعندي كان بالامن ماعندي مانع
ممدوح بغموض:ياليت والله ماعندي مانع وانت يدك واصله تقدر تجيب لي باي مكان
لافي زاد تعجبه منه الصصحيح من سنوات ماقدر يتعمق داخله رغم انه اتخذه صديق وقريب منه وكثير يشكي له
حتى كره مازن له شكاه :ابشر بس اصبر علي
ممدوح وهو يطلع جواله ويناظر للمتصل تردد ثيرد لكن حتى مايثبت شك لافي
رد عليه وهو متعجب وش يبي هالوقت:هلا هيثم
متعب بتردد:ممدوح اعرف ازعجتك بس بطلب منك طلب
ممدوح حس انه مهم الطلب وخاف يوصل لالافي شي
:ابشر بعزك بس ماقلت لي متى ترجع من السفر
متعب ميل فمه بضيق :عندك احد ااف
ممدوح :ااه يوم الاحد بعد بكرا يعني توصل بسلامه
متعب بضيق:طيب مع السلامه ولو تقدر مر علي اليله الله يسامحك بتجلسني يوم ثاني وين بليت نفسي انا
سكر منه وهو يرد على سؤال خاله:ايه متعب راجع بعد بكرا
لافي رفع حاجب:وهو وين مسافر
ممدوح :لشرقيه
.نزل نظره لجواله وهو يفتح الواتس ويكتب له
:هيثم لتطلع لين تتصل فيني انتبه تخطي خطوه برا
ترا لافي مراقبني وذا رجعت من الشرقيه تعال سلم على خالي ههههههههههه
رد متعب بعد مشافها:هههههههه الشرقيه يالمجرم انت مابقى الا تنومني غيبوبة
ضحك بدون شعور بصوت قوي:ههههههههههههههههه
كمش وهو يعتذر من خاله وضحكته تختفي..اسسف
كتب له:والله لو تطلب الامر اسويها وترا الغيبوبه حلوه انا مجربها 4سنوات تنسيك الماضي كله
متعب حس برعشه من كلامه وتمتم:ياليت ياليت احصل عليها حتى انسى
طلع وهو يقفل الواتس بدون رد على ممدوح ممدوح
قفله وهو يرجعه بمخباته وجلس يسولف مع خاله ولافي ماطول وطلع من عندهم
متوجه لبيت ابوه


الساعة 4العصر

مجتمعات البنات ببيت ابو غازي
نجود بعتراض:مالنا دخل نبي حفلة وانتي تسوينها لنا يانوره
نوره رفعت حاجب:وليش بالله بمناسبة؟؟
غزل بنظره:بمناسبة انك رفضتي بملكتك نرقص
نوره بصدمه:شوفو النااكره والي سهرة للفجر كله رقص ولعب
غزل بزعل:ايه بس كان لوحدنا انا كنت متحمسه اعزم صاحباتي ونسويها كبيره
رهف بتايييد: معها حق كنا متحمسين وكنت بعزم صديقاتي انا بعد بس انصدمة انها طلعت خاصه
نوره ناظرت لمزون وبنغزة:من المفروض يسوي الحفلة انا يعني
عهود بدقة:ايه عيل مين العريـــس مثلا
مزون بضيق:اعرف انكن تنغزن لكن اقولكن انا مالي دخل وابري ذمتي
وكنت بسكت لكن الحين بقولك يانوره حتى مايكون علي شي انا قلت له
يسوي حفلة ورفض وقلت له يدخل يلبسك ورفض
..وبتدارك ..بس ترى هو مو مقتنع بالحركات هذاي على قولته تقليد الغرب
يقول الحفله العرس وبس
عهود بتريقة:لا ماقصرتي حبيبتي سويتي الي عليج وزود
مزون بقهر وقفت وبعصبيه ناظرة لنوره:مو الشرهه مو عليك على الي يعتذر منك
نوره ميل فمها على جنب :شسويت لج انا
رهف بتدخل:ليش تعصبين على نوره مقالت شي
عهود ببرائه وهي تخفي ابتسامتها:ليش تعصب من تكلم اصلا
بس هي واضح مثل اخوها فيها انفصام بالشخصيه
مزون بصراخ:انتــي جـــب كل شي من تحت رسك ادري
نجود بتعجب من صراخها:مزون وش فيك وش قالت البنت مقالت شي خطاء وبعدين هي تقول انتي ماقصرتي
وش اخطت فيه
مزون بجنون وهي تتوجه لجلالها وتشيله من على الكنبه:وش بتقولني مو هي اختك وش بتشوفين منها الا كل شي صح
رهف بستغراب من صراخها:الحين انتي ليش عصبتي كذا ترا مصار شي
عهود ببرود:هي تبيها من اليوم حتى تقوم
قومي محد ميت على جلستك
نوره بنظره:عهوود
عهود بعصبيه:وش عهود ماتشوفنها كيف معصبه وتصارخ من لاشي
وكيف رفعت صوتها على انجود
نجود بضيق:عهود اسكتي مصار شي
غزل بلامباله:هذاي مزون من عرفناها
وش له متعجبين منها
المهم كملو وين ناوين تكون الحفله
عهود لفت عليها بحماس ناسيه مزون:هذا الكلام
يالله نوره حددي
قبل تتكلم نوره تدخلت رهف :شوفي نوره مو تقولين مابي حفله لنه هو رفض
يولي ماعلينا منه احنا نبي نستانس
وخلي ترتيبها علي جد اتكلم
نجود بتفكير:طيب وين نسويها
رهف بحماس:عندنا وتركوه علي انا اقنع ابوي نستاجر البيت منه يوم
عهود ضحكت :ههههه حلو نستاجر وش معنى هذا
رهف بجديه:صدق ابوي والعيال يروحون عند عمي فهد او عمي ماجد اي مكان يبون
ونسوي الحفله بكرا ونعزم كل صاحباتنا واي وحده بتعزم الي تعرف ونسوي لك زفه
ووعمتي ام سعــد تزفك
عهود بعتراض:لا عمتي ام غازي تزفها مو هي الي ربتها
رهف:الي يكون بس بكرا خلاص تم
كلهم :تم
رهف لفت على نوره:هاه وش رايك
نوره كانت تنناظر لها من اليوم تنتظرها تعبرها تاخذ راها لاكن ولا لفت عليها
:لااا وش خليتي حتى تاخذين رايي فيه
البنات ناظرو فيها وبعده انفجرو ضحك:هههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
عهود من بين ضحكاتها:اصلا هي مالها راي بنسوي كل شي من وراها
الفلوس اتركو امرهن لي انا اجيبهن اليله
رهف بتعجب: من وين تجيبينهن
عهود ضربت على صدرها :اف عليج ازهليها على قولت خالي منصور
ههههههههههه
اتفقن على كل شي ونوره تناظر لهم بحب وتشكر ربها على بنات خال وخوات مثلهن ..
تفرقو على المغرب بعد ماقالن للحريم وشرحن لهن كل شي
ونوره فكرها يروح للحفلة ببي خالها منصور
اعجبتها الفكره وبقوه لكن مابينت لهم

:ليش وش عندكم ماشبعنا منكم ياعمي
ابو سعد تنهد:ولا انا ابي اروح يابوك لكن لازم نمشي انا اجازتي خلصت
باقي منها 3ايام ولازم اروح ارتب وضعي
بضيق:طيب اسنى يومين زياده والله بنفقدكم ياعمي
سعد بتسائل:وانت وش يجلسك هنا تعال معنا بين اهلك وناسك
ممدوح برفض:لالا ماقدر اطلع من هنا انا تعودت على العيشه هنا لو رجعت للكويت احس اني غريب
سعد بقهر:وش يعجبك بهالديره ولا هو في ديرتنا
ممدوح بتفكير: مو قصة حب او كره او من هالقبيل لكن انا تعودت على العيشه هنا بالحقيقه انا باي مكان اجلس فيه
عادي ولااعتبر نفسي انتسب لمكان انا من كل مكان اكون
سعد بضحكه:ههههه والله امرك عجيب كنت مصدوم من تفكير اختك لكن انت مثلها واكثر

:بااابا

ابو سعد لف للباب الي سمعه يطق وصوت بنته من وراه
:ادخلي بابا مافيه الا اخوج وولد عمج
تغطت ودخلت:السلام عليكم
ردو السلام وهي تقدمة من ابوها وحبته على راسه وجلست بقربه
ابو سعد بتفكير:وش عندج حبيبة بابا اكيد في شي
ابتسمت وهي تضم يده :امووت فيهم الي يفهمووني على طول
ابو سعد ضحك وهو يضرب على كتفها:بنتي واعرفج قولي
تواست بجلستها وهي تقول:بابا احنا فكرنا نسوي حفلة لنواره
مثل ماتعرف ماسوينا لها حفله مثل كل البنات ولا عزمت صاحباتها استحت لاتقولهم حتى لنها
ماسوت حفله
ابو سعد بستغراب:ليش والحفلة الي سويتو
عهود بعتراض:باابا اي حفله ذبيحه وجلسنا متقابلين عليها وهي ضاقة وراحت تنام ماسهرت معنا حتى
بلع ريقه وهو يسمع كلام بنت عمه بغصه معقوله وهو ماعرف على باله مستانسه مع البنات
هو التهى يحتفل لكن نسيها
ابو سعد بضيق من الكلام الي قالته بنته يحس بالذنب لو تضايقت بنت اخوه وهو مايعرف
:وانا يابابا وش المطوب مني
عهود بحماس وعيونها تروح لااخوها وولد عمها:حنا تفقنا نسويها ووبيت خالي منصور
وبكرا ان شاءالله وبنسويها كبيره لن البنات كلهم بيعزمون رفيجاتهم بس نبي فلوووس
..ركزت الكلمه الاخيره وهي تفرك البهام والسبابه ببعض..فلووس بابا عليك انت وولدك واخو العروس
كلكم تسلموني بطاقاتكم الحين
سعد ضحك:ههههههههه والله جايه اونتي واثقه
عهود بثقه :طبعا واثقه لنه لو مانتم ياخوانها وابوها سويتو الحفله من بيسويها صح ولا انا غلطانه
ممدوح هز راسه برفض:لا طبعا مانتي غلطانه وهاذي بطاقتي تفضلي
..مد لها بطاقة الصرافه وسعد بالمثل
ابو سعد قال:بكرا الحفله خلاص بكرا الصبح احولهن بحسابج
فزت وهي تبووس راسه:فديييتك الله لايحرمنا منك ياحسن ابو بالدنيا
ممدوح بفرحه لف على عمه:وبكرى تفركشت سفرتك بتجلس يوم ايضافي
شهقت عهود:هئئئئئ باااابا كنت بتمشي ولا عطيتني خبر
ابو سعد بنظره:تقل حلت لج الجلسه هني
عهود بتاكيد:طبعاا بابا مع البنات اكيد احسن من هناك بس جالسه مع نفسي باقي علي قليل وانجن
ابو سعد هز راسه وهو يغير الموضوع يعرف انه رماح يفتك من السانها مراح تسكت لين يوافق يجلسون
لف لممدوح:والله بنت عمك طلعت احسن منا ياممدوح
سعد رفع حاجب من اطرا ابوه لعهود الي دايم هي الي متصدره قلب ابوه:مو منها ترا قالت انا والبنات احلف انها فكرة نجود
مو فكرتها وقل سعد قال
عهود لفت عليه بعصبيه:كانت فكرتها بس انا اقنعتها وهي ماترفض لي طلب
ابو سعد ضحك وهو يشم ريحت غيره بصوته:ههههههههههه المهم ان فيه احد تذكرها بينما احنا نسينها ولا انا غطان ياممدوح
ممدوح بضيق:صادق ياعمي بس لسى مفات شي بكرا هديتها وراح اقدمها لها بنفسي
عهود بغيره مضحكه:والله ياحظها مو ومثل حظي عندي اخو حتى هدية التخرج مافكر يسويها لي
ممدوح ببتسامه احرجها:افا يابنت العم ولا يهمك وهدية التخرج بتجيك بكرا لو متاخره
سعد ناظر لها بعصبيه:استحي على وجهج تشحذين هديه
عهود بنظره:ترا ماوجهت له شي بس شافك ماعندك احد قال يتصدق علي حتى مغار من اخته هههههههههه
ممدوح كتم ابتسامته هي صادقه لاحظ الغيره رغم انها حاولت تخفيها
وبدون شعور اصلا قالها انحرج حتى من عمه
لكن بين انه عادي
وقفت بتطلع لكن لفت على ابوها:بااابا ترا مافيه روحه
الجازه ماخلصت باقي
ابو سعد بضيق:لايا بابا اجازتي خلصت لازم اروح بدري حتى اعد نفسي
انصدددمت مكان ببالها تروح قبل تنتهي العطله وباقي كثير
هي اخذه اجازه ثلاث شهور حاسبه حسابها للجلسه هنا لكن ماقضت الا شهر وباقي شهرين:بابا
طلع صوتها مخنوق ماتعرف ليش خنقتها العبره ولاعرفت تقول شي
كلهم ناظور لها بصدمه من صوتها الي اختفى وراح منه المرح
سعد متعجب من حال اخته:عهود
ابو سعد حس ببنته انها ماتبي تروح وهو يعرف وش كثر تفرح اذا جلست عند خوالها
وعمتها ام غازي:قلب بابا انت لو تبين اجلسي ماضغط عليج وخصوصا ان اجازتج باقي عليها كثير
ناظرت له شوي بوعدها طلعت برا بسرعه بدون رد
وهي تسب حالها ليش انعقد السانها ليش ماقدرت ترد ليش تاثرت بهالقد وش الي تغير
كانت تجي وتروح صحيح تطلبه تجلس لكن ماتبكي ولا تتاثر عاادي جداً
سعد ناظر لبوه وبعدها لممدوح الي منزل راسه لتحت وييفكر


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:طووول عمري حماار مستحيل اتعدل لازم زلام ارمي نفسي بمصييبه
اااااف..ضربت خدودها وهي تقفز..حماار حمااار طول عمرج ياعهودوه حماار

تقدمت لها وعيونها تناظر لها بستغراب:خييير وش مهببه من جديد
لفت عليها وبعده صرخت وهي تركض له:نوووره لحقي علي خبله خيبله انا تخيلي وش سويت
يمـــه شسويت انا
فجئه انتبهت للبنات كلهم ورا نوره واقفين يناظرون لها بتعجب
ويترقبون وش مسوي
هزت راسها وشعرها القصير تحت الاذن يطير على وجهها
:خير خير قطيع الا منصور وش موقفكم
غزل حطت يدها حلى خصرها وهي تقول بنتقام على كلمتها:بنسمع وش مهببه ياححمار القطيع
نوره انفجرت ضحك:هههههههههههههههههه تستاهلين ليش تقولين عنهم كذا
عهود ناظرت لها وهي ترص على اسنانها
:اقول شي انقلعو مافيه فلوس حفلة روحو دبرو لنفسكم
شهقت رهف:لالالا معليك منهم انا ماقلت شي


:الحين ممكن اعرف ليش معصبه

صرخت بقهر:من اخووك الـ**
ضربت راسها بجنون..انا اناا يسخرن مني وصغر مني لييش
وعلى وشو وش
رفع راسه من جواله الي جالس يسوفل فيه وهو يتاافف بقرف من صراخها وتذمرها من اليوم
:مزوون ترا طلعتي كبدي بهالسالفه غثيييتينا انا اول واحد ماسوي حفله
ولا مايلبس عروسه ياكثرهم
وقفت وبنظره قويه ونفجار:ليش تخطبها يوم ماااتبيها
مازن طاح الجواله من يده وهو يرفع راسه عليها بصدددددمه :وشووو
مزون بقوه:اي ليش تخطبها وانت مااتبيها قلنا ليش
وقف وهو يتقدم منها وبنظره مرررعبه واول مره يواجها فيها
نزل لمستواها وهي جالسه على الكنبه وبفحيح:اااخر مره اخرر مره اسمع هالجمله منك
من قالك اني مابيها لعب عيال هو ماتزوجتها الا ابيها
مزون بكره لحالها ولنوره ولك لشي فكرها مشووش هي تحاول تتغير من جهت نوره لكن ماتقدر
وعهود حولها عهود تكرها وبجنون :حتى هي مااتبيك
حتى هي لكنـ... شهقت من قبضته القويه
رصها على الكنبه وراها وهو يضغط على رقبتها:حسك حسك لسمعه قلت لتعديين كلامك ماتفهمين
لافي فز وهو يمسكه ويحاول يبعده عنها:ماازن بعد جنيت بتذبح اختك بعــد
مازن دفه بقوه وهو يبعد عنه:بعــــــد انت ماتسمع كلامها لو احد سمعها والله اعلم لو مكانت قايله للبنت شي
لافي بغضب وهو يحتضن اخته:عاد تسوي فيها كذا
اختك انجرحت منهم لنهم حطو الوم عليها بسببك وليش مالبست البنت اكيد تنتظر
الحين الناس كلهم يسوون كذا
مازن بغضب:وانا غير الناس ولاابي هالحركات واصلا محد له دخل فيني
اسوي ماسوي شي راجع لي
احتضنت لافي وعينها عليه برعب
تذكرت الايام الي مرت فيها منه عذبها ذوقها الويل
بخطئيه مالها ذنب فيها بذنب مو ذنبها
مااخرجها من الحياه الي عاشتها الا لافي ومتعب
ولا هو كرها وكرهته بجنون لكن بعد سنين جاء وعتذر منها سامحته
لكن بقى بينهم حواجز مستحيل تنهدم
بدت تشهق بعنف ولافي مات خوف عليها:مزون هدي نفسك
خوذي نفس خلاص مصار شي بس عاد
بدت تشهق وهي ترفع يدينها وتحطهم على وجهها
:لالا الله يخليك خلني ما لي دخل
لاااااااااا لااا لاااااااااافي
حرام عليك خاف الله لاتلمسني
لافي بخوف حضنها :مزووون بسس هديي ماصار شي
مازن كان بيطلع لكن وقف على الباب وعيونه على اخته
يناظر بفاااجعه ليش انهارت كذا
بلع ريقه وهو يسمع كلامها وتصرخ باسم لافي واضح مو بوعيها
غمض عيونه بقووه وهو يتذكر السبب
مرت سنين على الحاادث وزواجها من متعب معقوله ماقدرت تتجاوز هالحاله
توقعها متجاوزتها بعد هالسنين
دخل غرفته وهو يسمع صوتها يختفي شوي شوي
سكر الباب وهتوجه لمكتبه جلس عليه
وفكره يدور حول اخته مستحيل ماتجاوزت الحادث يعرف
انه هو زود مرضها بسبب سواته فيها لكن كان يفقد اهصابه ويصيبه الجنون كل ماشافها او مر عليها حتى اخذها متعب
واخفاها عنه وعن العائله كلها سنه وبعده رجع
وبدى يحس بالندم صار يعتذر منها كل يوم حتى سامحته
ونسى الحادثه بفضل الله وثم متعب
الي نسي كل شي حتى انه جاه ولد منها
حس زي الصووط يضرب رااسه ..ولـــد
ولــد ليث ولد متعبنفض راسه بقوه
:لاه لاااا مستحيل يكون الي ببالي صح لييمكن هو ولده ايه ولده
لو مكان ولده كان تخلص منه واصلا مستحيل ينسبه له
ايه لو مو ولده مراح ينسبه له
وقف وهو طلع من الغرفه بشكل سرييع
ومن البيت
ركب سيارته ولا يعرف وين يروح لو بس متعب موجود كان راح وواجهه وعرف منه كل السئله الي تدور براسه ويريح نفسه
كيف يعرف شلون يحصل على كرت العائله حقه بدون لايشك فيه
الافضل مايواجه ولايقوله شي من شكوكه
وهو يعرف انها تضقي على اخته
بعد حالتها تاكد ان زواجهم مو طبيعي ون ليث مو ولده ولا كان يمديها نسيه الحادث
ضرب على الدكرسون بقهر:اااااخ يامتعب كم اكرهك كل يوم يزود كرهي لك
لكن هين والله لنتقم منك اشد انتقاااام..
طلع من المزرعه ومسك الخط
الرئيسي وهو يدوس على السرعه
وغضبه يزوود وصدى صوت اخته يتردد براسه
وصرخاتها وكلام لافي لها والي باين انها مو اول مره هذاي نوباات تجيها
مثل نوره لكن بختلاف الحوادث
هو عاش مع نوره حلاات وكان احيان يتخيل لو كانت مزون بمكانها وش ممكن يصير فيه
هي اخته الوحيده وفوق هذا نابذها ومعاقبها بدون ذنب
وبدى يندم وصار يعتذر منها لين سامحته مكان يعرف انها
مريضه وانه هو السبب ثاني لمرضها مع الحقير الي اعتدى عليها
وكمل متعب متعب كمل عليها الي نقص بسببهم
كيف وضعها بصرخه منه انهارت كيف حياتها وياترى كم مره انهارت
ولا احد حولها نفس حالات نوره نوره مافيه فرق عنها
غيمة عيونه دموع
مازن الرجل الجليدي مثل مايطلقون عليه
بجمود مشاعره وحتى البتسامه ماتطلع منه الا بحلات نادره
يبكي دمعه ينزل مسح وجهه بقووه
انتبه لسياره او الشااحنه العملاقه الي قداامه
كان يعتقد انها بعيده ولا انتبه الا بعد مافات الوقت
لف بقووه حتى يتفاداها

...انتهـــــــى
توقعاتكم وتعليقكم لا تحرموني



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 05-08-15 الساعة 06:27 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-14, 06:03 PM   #23

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 08:29 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم
صباااح الخير
انا رجعــــت
شلونكم شخباركم

وحشتوووني قد الدنياء
والله فقدتكم كثير


حبايبي متابعيني العزيزين على قلبي

باذن الله انتم على موعد مع بارت دسم يعجبكم وطويل تعويض عن الغياب
الضطراري



كونو بالقرب

قريباً......

الفصل الثالث عشر
...مقتطفات


...همس من خلفه :لافي ولد خالك لتبين انك عرفته
ثبت مكانه وعيونه تروح لشباب الي يتحركون طالعين من المطار
لف وهو يمشي معهم ويلف بعد منزل راسه لتحت لجهت الصوت
ماعرف مين الي تكلم معه وانصدم منه مستحيل
شلون هذا شدد من قبضة يده وهو يمشي ورا متعب بهدووو ظاهري لكن داخله حروب
هذا شلون وصل له كيف قدر يكلمه وهو وسط هالمجموعه من الرجال صحيح مابين لهم
لكـــن وصل السياره وهو يفكر وقبل يركب
سمع صوت جواله يدق طلعه وهو يناظر للمتصل وهنا الصدمه اكبر

.......
بعد مسافه حس انه صدم بشخص قباله رفع راسه و بصدمه من الشخص الي واقف قابله

:انــت

:كنت اعرف ان الدنيا صغيره لكن ماكنت اعرف انها اصغر لدرجة انا نتواجه بعد 13سنه
لـ..

.....
عهود ناظرت لغزل وهي تعض على شفتها بقهر:انا مستحيل اسكت على حالها هذاي
من اليوم الي سمعت فيه الخبر وهي ساكته ..لفت عليها..نووووره
بتقومين الحين جدامي

.......ابتسم :والله يانوارتي صج ماشفتها بس السبب بنت عمج
اذا شفتها انعمي عن الجميع زين اني شفتج هههههههه
فتحت فمها بصدمه من كلامه:وش قصدك
مسح على عوارضه الكثيفه وهو يلف عنها ويمشي:وش


...... تقدم منها وهو يرفع راسها بيده:نوارتي قولي لي انا اخوك قولي السبب
هو زوجك ليش
اخذت نفس قوي وبعد تفكير قالت:هو مايبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني

هو مايبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني
هو مايبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني
.تردد صدى كلماتها على مسامعه بصدددددددمه
:ايـــش
..مكان هو الوحيد الي سمعه صدى كلماتها وصلت لمسامع شخص ثاني وهزته من اعماقه كلمتها
وباين الكسار فيها...
..طلع صوته مفجوع بسبب كلامها..مايبيك
ليش تزوجك طيب
بلعت ريقها ودمعه تعلقت برمشها وهي تهز راسها بمعنا


.......سمع صوت التلفون
رفعه من شاف المتصل:اهلين الهيــثم
متعب بسرعه:وصلني لصهيب بسرررعه
خالد هز راسه برفض:مو موجود طلـ...
قاطعه بعصبيه:وصلني له باسرع وقت طلعه من تحت الارض الامر خطييير
خالد وقف بتوتر :طيب طيب لحظه
ركض للغرفه الي دخل فيها صهيب
:صهييب

صهيب بغضب:وش قلت اناااا
خالد اشر على التلفون بدون كلام بالحظة مو غاضب محد يقدر يتكلم معه لنه بيحرق اي شخص يكلمه بالحظه هاذي
صهيب على طول اخذ التلفون وهو عارف مين المتصل
:قوول
متعب :كشفوك وحددو مكانك لكن ماعرف كشف هويتك او لا لكن اسمك عرفه
صهيب ضغط على السماعه بجنون:عيال الـ.***
مين الضابط
متعب بجمود:ماعرفه هو من تــــبوك
صهيب رفع حاجب:وكيف عرفته وهو بعيد
متعب بقوه:لي مصادري الخاصه ولا عاد تسئل مره ثانيه انا الي علي سويته
مع السلامه
سكر منه بدون لايسمع رده


...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 08:31 PM   #25

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة
تسجيل متابعة
لروايتك الرائعة ياجوود
كم هائل من الالم تلف جميع الابطال
والف شكر لك يااسطورة على النقل


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 13-04-15, 05:49 PM   #26

رئام2015
alkap ~
? العضوٌ??? » 331582
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 82
?  نُقآطِيْ » رئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond reputeرئام2015 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ماااااااااااااااااااااااا ااافي تكمله...؟؟؟؟؟؟؟

رئام2015 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 09-07-15, 09:45 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصـــــل الثالث عشر

:نوره حالتك هذاي مو مطلعتك من الي انتي فيه

روحي زوريه يمكن يخف حزنك وهو اصلا بخير
بس تعبان نفسياً لنه مايقدر يمشي
وترا اعاقته مؤقته مع الجراحه بيمشي باذن الله لتخافين
رمقتها بنظره بدون كلمه
الكل يعتقد حالتها بسبب الحادث الي صار لمازن قبل شهر وال ي مزارته
لكن الخافي اعظم لكن مستحيل تقول لهم شي

عهود ناظرت لغزل وهي تعض على شفتها بقهر:انا مستحيل اسكت على حالها هذاي
من اليوم الي سمعت فيه الخبر وهي ساكته ..لفت عليها..نووووره
بتقومين الحين جدامي تزورينه
وقفت بدون نقاش هروبها مراح ينفع الا بلعكس بيكشفها
:انا كنت افكر من امس ازوره لكن خايفه ماعرف ليش
غزل وقف وهي تقترب منها وتضمها مع كتفها :نواره ياقلبي
هو بخير بس مثل مقالت رهف هو تعبان نفسياً
لازم تكونين داعم له

وتحاولين تطلعينه من الي الي هو فيه

قلب الملف وهو يناظر لخوه الي جالس قبال النافذه
ويناظر لبرا
تنهد بهم مازن الي يشوفه اليوم غير عن مازن قبل شهر
تعب معه حاول فيه بشت الطرق لكن مافيه استجابه
تفف وهو يسكر الملف ويحذفه على الطاوله قباله
حتى شغله نقله هنا صار اغلب وقته عنده
بالحقيقه الأداره عطته شبه اجازه كلفته بمتابعة قضية الاسلحه
والباقي اعفوه عنه صار يراجع الملفات والتقارير من هنا من غرفة اخوه بالمستشفى
من نصف شهر من صحى مازن وهو رافق عنده
الي متعجب منه ممدوح ومتعب الي مايتركون بعض ابد
ويجون زياره له مع بعض ويطلعون مع بعض متعجب كثير
مايدري ليش ممدوح يثير الشبهه حوله راغم انه مشاف شي الا من تصرفات خفيه
ويحاول يبرر له انه مو متعود على الوضع ويحس نفسه غريب
لكن شي بداخله يرفض يقتنع


:مين المتصل
حط الجوال بجيبه وهو يلف على متعب
الي سئله وهو جالس بسياره كان يشغل السياره بيتطلعون تو مخلصين زياره من مازن
:انا بنزل روحو انتم
متعب بتعجب:خير ان شاءالله وش عندك
تنهد وهو يرد:كل خير باذن الله اختي جايه زياره لمازن
وقالت انتظرني لتروح
شد على المقود وهو يبلع ريقه لذكرها
رفع يده يودعه
وهو يراقبه يمشي حتى دخل داخل
فتح الباب ونزل

...

نزلت ومن وراها البنات نزلو
وتوجهو لداخل المستشفى
كانت عهود ورهف معها

شافت اخوها واقف عند الستقبال
توجهت له
:ممدوح
لف لها وهو يتعدل بوقفته وتقدم بخطواته لها وببتسامه:هلا بروح اخوها

ابتسمت له لكن ماعلقت
عهود من وراها بسخريا:لا ياشيخ لتموت علينا بس
رفع حاجب بتعجب من هالبنت بكل زاويه تطلع له
وكل مكان ولا تعتقه الا تقط عليه كلام:نور اخوك يوم تجيب معك ام السعف ليش يومي يتنكد بشوفتها
عهود بسخريا:لا انا ينقص يومي لو ما شفتك
رهف فاتحه فمها بصدمه من وضعهم
اول مره تشوف ممدوح كذا
نوره بطفش:يااربي انا وش الي خلاني اجيبك معي وانا اعرفه انه فيه
عهود بعصبيه:لااااا يعني الخطا طلع علي الحين ماتشوفينه منـ..
قاطعها ببرود:من الي بدى بالمقارش مو انتي كنت احتسي مع اختي وش دخلتس انتي
نوره دفت عهود بجهة رهف:رهـــف خوذيها من هنا ولا مابنخلص منهم
ممدوح لف بجهة رهف الي تكلمها نوره وبهدو مانتبه لوجودها بسبب عهود
:بنت الخال اسف مانتبهت لك وش اخبارك
رهف بلعت ريقها بخجل:الحمدالله بخير الله يسلمك
عهود بنرفزه مسكت يد رهف وهي تقول:امشي رهف خل نطلع من هنا قبل لا ينفجر فيني عرق
مشت من قدامهم وهي تتحرك بكل عصبيه ولا تعرف ليش فجئه تنرفزت وهي كانت مستمتعه بتعصيبها له
نوره بعتاب:دووني حرام عليك كل ما شفتها رميت عليها كلمه
ممدوح رفع حاجب:باله من الي بدى نوارتي معي انتي ولا معها
ابتسمت :انت برئ لدرجة انك حتى رهف ما شفتها
ابتسم :والله يانوارتي صج ماشفتها بس السبب بنت عمج اذا شفتها انعمي عن الجميع زين اني شفتج هههههههه
فتحت فمها بصدمه من كلامه:وش قصدك
مسح على عوارضه الكثيفه وهو يلف عنها ويمشي:وش قصدي بعد من خبالها الي مايخلص امشي بس قبل تنتهي الزياره
اسرعت وهي تمسك يده:لحظه بقولك شي
وقف وهو يلف عليها بستغراب من يدها الي بارده:نواره حبيبتي وش فيك
بلعت ريقها وهي تقول :تعال هنا..مسكته ومشت للغرفه المقابله لهم ناظرت فيها مافيها احد
دخلت وسكرت الباب وراها:ممدوح انا جيت هنا بسبب البنات واصرارهم اني اجي ازوره ولا انا مـ..سكتت وعيونها عليه
نظرته تغيرت:وش قصدك يعني مو جايه تزورينه
هزت راسها بنفي:لا ولا افكر بس مثل ما قلت لك اصرو علي كثير
استغرب:طيب ليش ماتزورينه ممكن اعرف
نزلت راسها ولا عرفت وش ترد
تقدم منها وهو يرفع راسها بيده:نوارتي قولي لي انا اخوك قولي السبب هو زوجك ليش
اخذت نفس قوي وبعد تفكير قالت:هو ما يبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني

هو مايبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني
هو مايبيني ياممدوح تزوجني وهو مايبيني
تردد صدى كلماتها على مسامعه بصدمه
:ايـــش
مكان هو الوحيد الي سمعه صدى كلماتها وصلت لمسامع شخص ثاني وهزته من اعماقه كلمتها وباين الانكسار فيها...
..طلع صوته مفجوع بسبب كلامها..مايبيك
ليش تزوجك طيب
بلعت ريقها ودمعه تعلقت برمشها وهي تهز راسها بمعنا مادري
مسكها مع كتفها وهو يهزها بصدمه:نووره انطقي تكلمي ليش تزوجك وليييش اصلاا وافقتي عليه ليييش
عبرتها تعلقت بحلقها وهي تردد:ماقدرت ارفضه مااقدرت ياخوي
شدد من قبضت يده بصدمه وش تقول هاذي وافقت تتزوجه وهو مايبيها
وهي عارفه طيب ليش وش السبب
سمع سؤاله بصوت اخوها الي شبه مرتفع :طيب ليش
ليش ماقدرتي وش الي منعك
نهمرت دموعها الي كان تقاومهن وهي تقول:هو الوحيد الي تقدم لي وهو يعرف اني مريضه
وهو الي عالجني وواصلا من بيفكر ياخذ وحده مجنونه انا مريضه مجنونه ياخوي جزاه خير الي فكر يتزوجني
ضرب الجدار بقبضة يده وهو يسمعه صوتها الي يقطع بسبب العبره الي تخنقه
تسند على الحائط وهو سمع ممدوح يعاتبها على كلامها
وقال كل حرف هو يفكر فيه
انتبه للافي يطلع من غرفة مازن تمنى بالحظه هاذي يركض للغرفه ويدخل عليه واقل شي يقتــله هو سبب دموعها
هو سبب حزنها
حط الوم على مازن ونسي انه هو السبب الاول بمعاناتها

:::::::::::::::::::::::::::::::::

:هذي خياانه خياانه ياصهيــب
صهيب رفع السلاح وهو يضربه بخفه على جبينه وهو مرتكي على الطاوله قدامه
:بدينا ببخرابيط والخيانات ومدري كيف ..وبغضب مكتوم...خالــــد اصحــــى
بلع ريقه من جبروت الشخص الي قباله:صهيب مو خرابيط بس انت تعرف الي تسويه لو انكشفت
مستحيل يخلونك تشوف الشمس من جديد
تعدل الي جالس قبال صهيب وضحك وهو يقول بتريقه وفمه مليان حب ينفخ فيه
على الطاول بدون ادنى احترام للي قبال:
شلون بيشوف الشمس وهو بيروح وراها هههههههههههههههههههههه
صهيب سحب زر المان وهو يوجهه لجهته: جلال كم مره قلت لك
خل عندك شويت احترام او ذوق اقل شي
رفع يده ببرود:ااوووه صهيب باِله سييبك مني وهتم كيف تنتقم من الـ***
اسمه يثير جنونه يفقده عقله لماشف من حقارته وسفالته واشيا خفيه محد يعرفها غيره
ماحس بنفسه وهو يضغط على المسدس جت الرصاصه من فوق جلال الي جمد الدم بجسمه وعينه جحضت وهو يناظر له كيف
تغير شكله وعيونه تلمع بالون الدم
حذف المسدس بكل عنف على مكان الرصاصه الي اخترقة
التحفه على بعد 5امتار وقف وهو يعطيهم ظهره ومن عند الباب :اخر مره احذرك
هز راسه وصوته ماقدر يطلع ليزال بالحظة صدمه
سكر الباب وراه
خالد لف على جلال:انت انت وين عقلك وييييينه يوم تذكره قدامه
جنيت! .
روحك بغت تروح بسبب لقافه مال امها داعي
برجفه:اسسكت مو فاضي لعتابك انا اعرف نفسي مجنون بس ماتوقعته اجن مني
خالد هز راسه بقلت حيله مهما حاول يعدل منه مايقدر

................

اليوم التالي....


واقف بالمطار وحوله اصحابه كلهم
مرر نظره بينهم كلهم وقفو معه
بكل لحظه احتاجها فيهم
هاشم وهادي وهيثم وممدوح
نمر وصقر
والكثير اليوم جازفو وحظرو كلهم مع بعض لجل يودعونه
ودموعهم غرقى على فراقه عارفين وميقنين ان لارجعه من سفرته هذاي
لو ضل على قيد الحياه لكن مراح يجي
هو بالأساس ما كان هارب لكن كان خروجه من ارضه مرغم
ولا قاوم على الرجوع لنه شاف انه يقدر ينفع ارضه وهو بعيد
وله رابط داخل الارض يتواصل عن طريقه
لكن الرابط انقطع بعد مستشهد ابراهيم
غمض عيوونه وهو ياخذ نفس عميق مايعرف هو يحزن او يفرح لذكره
من امس الصبح
تعب وهو يتصل فيه ماقدر يوصل له وفجئ يطلع خبر يفاجئ الجميع
مواطن فلسطيني يدهس مستوطنين ويقتل ضابط ويصيب 13صهيوني
ومن شاف الصوره تفاجئ مكان الا ابراهيم ولد عمه
والحين ماله الا يرجع حتى يكمل الي بدى فيه ابراهيم

ودع اخر شخص كان هيثم
وهو يسمع ندا رحلته للردن والي منها يتوجه الارضه

ممدوح ربت على كتف هيثم الي عينه متعلقه باثر صعب
بحزن لفقده:يبي منك الدعاء والدعم الدعم
ماتتخلى عن دعمه وهذا هو الي ينفعه مو حزنك ودموعك
نمر ناظر فيه وهو واقف بقرب متعب من الجهه الثانيه :ياجمود قلبك ياممدوح
مانت متاثر برحيله بدون عوده
ممدوح ناظر فيه بقوه:يعني لو بكيت ولا ضليت حزين على رحيله بيرجع
هاشم بتدخل وهو عارف انهم مراح يسكتون لو تركهم يتناقشون
الا بهوشه كالعاده
:وقوفنا هنا مو زين يالله نمشي قبل لانلفت النتباه
ممدوح سكت وعينه تروح للكراسي المقابله لهم ولشخص الي جالس عليها
مايعرف ليش شك فيه راقبه وهو منزل عيونه على جواله
وساحب الطاقيه على قدام مخفيه نصف وجهه
ولبسه الغريب شكله مو غريب عليه لكن متنكر واضح
وقبل يتحرك سمع همس من خلفه :لافي ولد خالك مرسله لتبين انك عرفته
ثبت مكانه وعيونه تروح لشباب الي يتحركون طالعين من المطار
لف وهو يمشي معهم ويلف بعد منزل راسه لتحت لجهت الصوت
ماعرف مين الي تكلم معه وانصدم منه مستحيل
شلون هذا شدد من قبضة يده وهو يمشي ورا متعب بهدووو ظاهري لكن داخله حروب
هذا شلون وصل له كيف قدر يكلمه وهو وسط هالمجموعه من الرجال صحيح مابين لهم
لكـــن وصل السياره وهو يفكر وقبل يركب
سمع صوت جواله يدق طلعه وهو يناظر للمتصل وهنا الصدمه اكبر
وصل لرقم جواله مستحيل يتركه بحاله كم مره قاله مستحيل يتعاون معه
فتح الخط وهو يرفعه له بصمت
وعينه على متعب الي استقر بمكان السائق وهو يشر له يركب

وصله صوته الجامد:اطلع على سيارة سكويا
الي باخر المواقف بسرعه
انقطع الخط
واليزال على اذنه
انتبه لمتعب ينزل النافذه ويقول
:كلم بسياره اصعد بسرعه ورانا شغل



ممدوح هز راسه وهو يقول بصوت:هدي نوره خلاص ربع ساعه وانا عندك
خلاص خلاص سكري يالله جاي
.نزل جواله وهو يقول بضيق:اعذرني لكن مقدر اروح معكم مثل ماتشوف
لازم اروح للبيت
متعب بلع ريقه وبسؤال ماقدر يمسكه:خير ان شاءالله عسى مافيها شي
ممدوح بندم بعد مشاف خوفه:لا مافيها الا كل خير بس بس تعرف البنات ودلعهم
بطلع لسوق ولازم اروح واصلها مابيها تطلع مع السائق
متعب هز راسه:زين بس ارركب نوصلك و
قاطعه برفض:لالا انا اطلب تاكسي مابي اخركم بس طلعني لااخر المواقف مثل ماتشوف المكان بعيد
ركب وحركو
بعد مشافهم يطلعون من المكان حرك سيارته وهو يتبعهم
فجئه طلعت بوجهه سياره وعترضت طريقه ولا قدر يطلع وراهم
نزل الزجاج:ياخ افتح الطريق الله يسهل عليك
رد عليه وهو ينزل الزجاج ويطلع راسه :اطير يعني ماتشوف السيارة قدامي
رص على اسنانه من قلة ذوقه:ماشوف احد انت الي اعترضت
لو سمحت عطلت شغلي بسرعه
رجع راسه وهو يبتسم على جنب
ويهمس..لا ابشر نفتح لك الطريق كله ههههههههههه
راقب السياره تبتعد تحرك وهو يفتح له الطريق
وحمد اسررع يتبع متعب الي ابتعد لكن بأخر الطريق افلت منه ولا قدر يحصله
ضرب على الدركسون بغضب وهو يسب بالي وقف بطريقه

ووراه كان ممدوح واقف على طرف الشارع وعينه على متعب حتى اختفى
وبعدها لف وهو يتوجه لسياره الي كانت واقفه اخر وحده
فتح الباب الخلفي وركب
وهو يسكره

.....حرك بدون ï»» يناظر فيه والثاني كانت اعصابه مضغووطه وهو يحس
ان حياته
القديمه بدت ترجع لكن بشكل غريب حتى عليه حياته القديمه كان هو يتحكم فيها لكن هذي ï»» هي تتحكم فيه الي متعجب منه
ومصدوم انه يمشي بدون مقاومه وكانه منوم مغناطيسياً شي عجيب ولاعجب هالشخص الي عباره
عن غمووض يحيط فيه ينفذ كل شي يقوله ويخبي عن متعب وعن الجميع يخبي حتى على نفسه مجرد مايبتعد عنه ينساه وï»» يفكر فيه بعد ربع ساعه

وقف وهو يطفي السياره وبعد مسترخى بدى يتكلم ويلقي عليه الوامر ومن خلص لف عليه بعد مارفع القبعه عن وجهه وهو يمسح على شعره الي

متلفلف بشكل جذاب :ولد خالك من رجعت لهم يراقبك انت ليش ترجع لهم لتقول انك مشتاق لختك ولا واحد منهم مو علي
انت لك سنيين عايش بدونهم وحتى هم ونوره بالخص تاقلمت على وضعها ونسيتك ليش ترجع لها
اخذ نفس عميييق وبعدها رد عليه:تعبت من الغربه بدون اهل وهم موجودين حتى لو كانو بعيد شوي
رد بسخريا:لا صدقتك عاد
تكلم بقهر من كلامه:انت ماذقت فرقا الاهل ولا حسيت فيني وانا مابقى الا اختي منهم عجزت لستمر بالبعد

كلامه مثل السهم انغررز بقلبه وبقى صداها يتردد براسه
...انت ماذقت فرقى الاهل
..انت ماذقت فراق الاهل

..بدون احساس ضحك :هههههههه
..لكن فجئه تجهم وجهه وهو يتمتم:معك حق انا ماذقت فراق الاهل

..وبنظره باارده ماتحمل اي ذرت احساس..عارف ليش لني ماعرفتهم اصلا

ممدوح وترته نظرته قال بتوتر :اعتذر كاني قلت شي خطاء

رجع القبعه على وجهه وهو يقول بجمود :انزل

تابعه بنظره حتى اختفى من قباله تلفت بالمكان
انعقد حاجبه وهو يحاول يتعرف على المكان
لكن ماقدر يعرفه مثل الحلم يشوفه

حط يدينه بجيوب بانطالونه وصار يمشي وعينه على الارض
وهو يضرب الحجر برجله

بعد مسافه حس انه صدم بشخص قباله رفع راسه و بصدمه من الشخص الي واقف قابله

:انــت

:كنت اعرف ان الدنيا صغيره لكن ماكنت اعرف انها اصغر لدرجة انا نتواجه بعد 13سنه
لـ..
قاطعه بضيق:كان مواجهتك لي نفس السنوات الي مضت من الحين اقول لتعب نفسك
وبتعد عن طريقي ياطارق..لف عن يساره.
طارق حرك رجله بتجاهه وهو يوقف قباله:لا لا يادوون ماتقدر تهرب مني بعد اليوم
سبحان الله جيتني برجلينك رغم السنين الي مضت بهروبك رجعت للبدايه ورجعتك لها اسباب
قول اعترف يا يادوون
ممدوح لف بنظره يمين يسار وانتبه انه بالمنطقه الي عاش فيها طفولته ومراهقته
وتربى على يد الشايب ابو طارق
:مالي اسباب وساساً ماكنت اعرف المنطقه وناسيها
طارق بتريقه:لا جد بالله ..وبسخريا..والحين تذكرتها
ممدوح دفه عنه بقفى يده:بعمرك ماصدقتني انت اخر هم ياطارق راسي فيه الي مكفيه
ثبت بمكانه وهو يناظر له بصدمه هذا ممدوح الي يعرف لا متغير
بهدو قال:انا كنت اكرهك ونت تكرهني متفقين لكــ..
قاطعه ممدوح:لا لا غلطان انا بعمري ماكرهتك وش بيني وبينك حتى اكرهك
طارق بندم:يمكن كان من جهتي بس لنك جيت فجئه واخذت اهتمام ابوي
وصار يحبك اكثر مني بس ندمان والله
ممدوح بثقه:وش ذنبي لني كنت اكثر منك ياولده بار فيه
طارق ضربه على كتفه:لتذكرني
ابتسم بداخله وهو يشوف وش قد تغيره لكن مابين له
طارق متقلب وش يعرفه انه باي لحظه ينقلب عليه
لف وهو يمشي مبتعد عنه وطارق ينادي عليه


:::::::::::::::::::::::::
بعد ساعه من الاحداث

لافي يكلم بالجوال ومتجه ناحيه
كان المكان فاضي فتوجه فيه حتى يبعد عن غرفة مازن ولا يسمعه
:شتقول انت متى سافر
سكت شوي وبعدها رد:مستحيل ماجد قايل لي امس انه شايفه
مستحيل يكذب علي
:ايه اقصد شايف الكشوفات ويقول موجود ماسافر لمكان
كيف يطلع برا وانا ماعندي خبر
سكت يسمع الطرف الثاني :..
مسح على شعره بضيق:شلون نمسك الخيط شلوون ياحمد بنجن
اااخ طيب وصعب وش صار عليه هو والي معه اخر اخباره
حمد بعد صمت:سافر.
صرخ بصدمه:ايييييش سااافر متى
حمد وهو يقلب الوراق وجالس بسياره وعيونه على الي بقربه:اليوم هذا الي وصلني
طار للردن ومنها بيوصل لفلسطين
بجنون صرخ عليه:شلووون يطير وانا اخر من يعلم
متى قرر تو قبل ساعه شايفه هنا و
حمد قاطعه:تو وصلني بلاغ انه على الرحله الي قبل نصف ساعه
لافي بغضب: انا مو قايل لك تراقبه مستحيل تنفعون بشي الا اعدل وراكم
سكر منه وهو يصر على اسنانه بعصبيه:والله لتطيح بيدي ياصهيب طال الزمن ولا
قصر على بالك محد كشفك لا لتفرح انا وراك وراك
لين امسك متلبس بجرمك
لف وهو يرجع لغرفة اخوه
متغاافل عن الشخص
الي كان على بعد اربع امتار منه

:::::::::::::::::::::::::

تمدد على كنبه وهو يقلب بالرموت بطفش
وعينه على جلال الي كالعاده يلعب والحب ملي فمه
:انت متى تتعدل اقرفتنا بوضععك هذا
جلال نفخ القشر من فمه وببرود:شدخلك فيني انا مرتاح كذا
خالد بعصبيه:مرتاح ومقرفنا تعدل اتعدل لاوالله اطلب من صهيب يرسلك
جلال ناظر فيه وهو يعقد حاجب:وشو يطردني مين صهيب
..امفجر ضحك...هههههههههههههههههه بابا صهيب مايقدر مااايقدر يمس شعره مني
وانت اكثر واحد تعرف الشي هذا
خالد بقهر تعدل بجلسته وهو يقول:انت واحد متــ...
قطع كلامه وهو يسمع الجوال يدق بسرعه
مد يده وهو يخطفه وهو يعرف هويت المتصل
:الوو
تكلم بسرعه:وصلني لصهيب بسرررعه
خالد هز راسه برفض:مو موجود طلـ...
قاطعه بعصبيه:وصلني له باسرع وقت طلعه من تحت الارض الامر خطييير
خالد وقف بتوتر :طيب طيب لحظه
ركض للغرفه الي دخل فيها صهيب
:صهييب

صهيب بغضب:وش قلت اناااا
خالد اشر على التلفون بدون كلام بالحظة مو غاضب محد يقدر يتكلم معه لنه بيحرق اي شخص يكلمه بالحظه هاذي
صهيب على طول اخذ التلفون وهو عارف مين المتصل
:قوول
بخوف :كشفوك وحددو مكانك لكن ماعرف كشف هويتك او لا لكن اسمك عرفه
صهيب ضغط على السماعه بجنون:عيال الـ.***
مين الضابط
سكت شوي وبعدها بجمود:ماعرفه من تــــبوك
صهيب رفع حاجب:وكيف عرفته وهو بعيد
رد بقوه:لي مصادري الخاصه ولا عاد تسئل مره ثانيه انا الي علي سويته
مع السلامه
سكر منه بدون لايسمع رده

بسخريا صفق له:براافو والله بر افوو عليك
وطلعت خائن
عقد حواجبه وبغضب ضربه بكس مع كتفه :تعقــب والله
ماني خائن بس هو شخص سليم ولا له ذنب
بنصير حنا واليهود عليهم ليش
رد عليه برود:بس هذاي اوامر مديرك ولازم تنفذها
بتعجب:ليش راقبته
حمد بضيق: حتى مايشك لافي القضيه معميته والي اسمهم صهيب والهيثم
مجننينه صار اي شخص يشك فيه
انت تعرف انه يشك بمتعب متعب الي الي كان من افضل ضباطنا فتره سابقه
بدى يصير مرض انا اصلا برفع فيه لرقيب
لازم يراجعون القضيه ويشوفن مين يمسكها افضل من لافي
فتح الباب وهو ينزل:والله انت المريض مره تستر على الاشخاص المشبوهين ومره
تحرض ضد لافي ومره تجتهد بفوق العاده

مارد عليه وهو يشوف المتصل بجواله فتح الخط
وهو يضحك بفرحه لصوتها

اليوم التالي الساعه 10 الصبح

دخل بعد منادا بصوت مرتفع حتى يسمعونه
:السلام عليكم
خاله بحب رفع صوته:وعليكم السلام حياك الله
تقدم وهو يقبل راسه ويتقدم لعمته وبالمثل جلس بقربها وهو يمسك يدها ويقبلها
:عمتي حبيبة قلبي اشتقت لج واايد واايد
عمته بضحكه ربتت حلى كتفه وهي ترفع يدها وتمسح على راسه:صرت تحكي كويتي
من متى ياروح عمتك
ضحك وهو يخزها كانت جالس بقرب خاله وهي تخزه من ورا الغطا الي لافته على وجهها مطالع منها الا عيونها
:اصلنا يالغاليه مانقدر نتخلى عنه لو حاولنا ولا وش رايك يابنت العم
خزته بنظره قويه بصمت ولا ردت عليه
ابتسم بنشوه بانها ماردت عليه اكيد نرفزها:ههههههههه
صحيح انا حياتي هنا وخذت الطبع والعادات والحياه لكن يكفي قلبي كوتيي
وهذا يكفيني
..وقف ..عن اذنكم بروح اشوف الخت الي مسويه زعلانه علي ماترد
على اتصالي
عهود من تذكرت نوره قالت بعصبيه ناسيه انها متنرفزه منه
:لتعب عمرك مو هني
رفع حاجب بتعجب والبتسامه داخليه تعتلي قلبه وهو يسمع صوتها
رغم انه يقاوم هالشعور لكن مايقدر مايقدر يتحكم فيه:وينها
عهود بقهر:وين بتكون يعني رجعت لشغل
ممدوح بعدم استيعاب:شغـــل شلون وش شغله
عهود :وش شغله المستشفى بعد وشو
بصدمه:ايييش مستشفى يعني رجعت تشتغل ولاراحت تـ..
قاطعته:تشتغل تشتغل يابابا ماتفهم اقولك من زمان مدبره عمرها ولا عرفنا
ولا لو تعرف وين تشتغل
هز راسه بعدم استياعب :وين واصلا كيف قررت وشتغلت وحنا اخر من يعلم
انا انا لييش ماعندي خبر ليش ماقلتي لي
عهود بزعل منها:ليتها قالت لي ماعرف مكان عندي خبر
بغضب رد:ووين تشتغل بسرعه قولي لي
عهود فجرتها بوجهه:عند مازن
صرخ بصدم:اييييييييييشش عند مازن
هزت كتفها بعدم اهتمام من قهرها:مدري عنها تتصافا معه
تحرك بغضب:لا يماما ببتصافا معي قبله
ركض لبرا وهي شهقت بصدمه:لااااا ممدوح ووقف وققف
وين رايح
لكن مارد عليها وهو يركض طالع برا ولسيارته على طول

...رجتع تركض وهي تلتقط جوالها وتحاول تدق عليها
مره مرتين ثلاث ماترد
عصبت
لفت على خالها:خالي عطني مفتاح السياره
ابو غازي بصدمه من الي قاعد يصير قباله:وش مفتاحه ووش قاعد يصير عهود وش الي يصير من وراي
ولا اعرف شي
عهود بستعجال:خالي بعدين اقولك الحين لازم اروح بسررعه
عطني الفتـ...اووه نسيت انها ممنوع قم وصلني بسرررعه خل نلحق عليه قبل يحرق المستشفى عليها
هي عنيده وهو مجنووون
ابو غازي وقف:زين زين يالله بسرعه والله بموت والسبب انتم
عهود من بعيد وهي تركض تجيب عبايتها:بعيد الشر عنك خالي العزيز

.........................
بالمستشفى
وتحديدا بمكتب

مازن او مكتبه سابقا لنه الحين صار لنوره
ضغطت على الجرس
شوي ووصلها صوت الممرضه:نعم دكتوره نوره
نوره اخذن تفس قوي:هنوف جيبي لي ملف المريض مازن
هنوف تعدل بهتمام وهي تقول:ملف الدكتور مازن المنصور
نوره ماعجبها تسائل الممرضه عن مازن كذا قالت بتاكيد انه مجرد مريض:ملف المريـــض مازن المنصور
فهمتي ولا اشرح اكثر
هنوف بقهر من ردها بالطريقه هذاي قالت ببرود:حااضر
سكرت منها بدون رد
وهي تقلب ملف بيدها وتحاول ترتب وقتها بالدور وتمر عليهم بشكل مرتب
لكن مازن من اول الأشخاص الي بتبتدي فيه
شوي ودخلت هنوف وهي تقدم لها الملف
:تفضلي دكتوره هذا الملف
نزلته على طاوله قبالها وهي ترفع راسها:مشكوره هنوف
اسمعي اتصلي بدكتور المشرف على حالته وخليه يجيني هنا
هنوف بلهفه:تكتوره انا اعرف كل شي عنه اسئليني عنه باي شي
تبين
نوره رفعت حاجب:انتي دكتوره
هنوف هزت راسها بحراج:لا بس انا اعرفه وعرف كل شي عنه يعنـ..
قاطعته وهي تشر للباب:تفضلي اخت هنوف وتصلي بالدكتور الي قلت لك ولا تتدخلين
بشي مالك فيه
لفت وهي معصـــبه فتحت الباب وصدمت بشخص
يدخل مندفع
تراجعت بسبب دفعه لها قبل تطيح بالارض التقطها بيد وحده وهو يرفعها
بقوه ثبتت على رجلينها وهو ابتعد عنها بدون لايناظر لها
وهي مصدوومه فييه من شكله المعصب ومن شكل ملامحه
بلعت ريقها وبقلبها هذا الجمال مو جمال مازن الي مغتر فييه



يمه قلبي صرخت بخفه وهي تحرك يدها حست انها منشلعه من مكانها
لنه شدها بيد وحده وبحركه عنيفه قبل تطيح على الطاوله
ثبتت وعينها عليه وهو يتقدم من نوره
:انا اخر من يعلم كل شي سويتيه من وراي
ليش ليش حاذفتني من حياتك ولا خلاص ماتعتبريني بحياتك
متى تتعودين على وجودي بحياتك متى تتعودين نك خلاص مو وحيده
متى تفهمين يانوره
نوره كانت مصدومه ولا تحرك فيها ساكن من الصدمه وعيونها عليه
كيف معصب ويصرخ حركت عيونها لهنوف واقفه تناظر له بشكل مصدوم
انتبهت لعهود الي دخلت تركض:دوووني الله يخليك اسكت سببت فضيحه
ممدوح بغضب: كله عشانه انتقلتي عشانه رجعتي لشغل صح تسوين كل شي من وراي عشانه
عهود برجاء:دوووني بس بس العالم كلها تسمعك
صرخ بغضب:خليهم يناظرون لو مكانت تبي الفضيحه كان قالت لي قبل تقدم هنا كان ماحذفتني من حساباتها
عهود صرخت علي:دوووني فضحتها وفضحتنا معك بسسس عاااد مو هنا اذا رجعتو للبيت تفاهم معها على كيفك
رد عليها بغضب:انتي لاتتدخلييين اساس كل شي من ورااااك جب زييين
ابو غازي من ورا عهود تقدم
:انت الي جبب وامش قدامي فضحت البنت بمافيه الكفايه
وش تستفيد كل هذا النها رجعت لشغل من وراك
..مسكه وبالقوه سحبه معه حتى طلع
عهود تقدمت من نوره وهي تمسح على كتفها:هدي نفسك نوره
هنوف كانت تراقب الوضع بصدمه وهي لازالت بالباب
دخل مثل العصار وصرخ وهزا ونوره ماتحرك فيها ساااكن
وبعد البنت والشياب وطلعو وضلت البنت
مو مستوعبه
عهود رفعت راسها للممرضه :لو سمحتي هاتي مسكن بسرررعه
هنوف هزت راسها وهي تتحرك طالعه من عنهم
زميلاتها بحماس للفضول:هنووف وش الصراخ والله من شفت الجنبي ابو عوارض
خفنا لندخل
هنوف بعدم استياعب:مدري دخل مثل العصار وطلع وترا
خذت العلبه وطلعت تاركتهم يتسائلون لكن ماردت عليهم
وحده من الممرضات تناظر لها:شفتوها كيف مفهيه
ردت الثانيه بضحكه:عز الله طاح كرت مازن شكله اعجبها
دخلت وهي تسمع صوت ضحكاتهم بعد تعليقهم
مدته لعهود وهي تتراجع وتستاذن منهن
عهود فتحت العلبه وهي تخذ حبه:نوره كولي المسكن يهديك اكيد نـ..
قاطعتها:وش فيني مافيني شي
بس انفضحت بين العالم وانتهى الموضوع عهود الحقي خالج قبل يميشي مافني شي
عهود برفض:لا مراح اخليج لحالج
نوره بعصبيه:مافيني شي رووحي ولا بتكملين الي خلى ولد عمج
اطلعي برا عهوود ياالله
عهود رفعت يدها:زين زين بس هدي نفسك بروح بس هدي نفسك

حطت يدينها على راسها وهي تدنق وبتمتمه:قضيت علي ياممدوح
هذا الي كان مخوفني منك ولا ليش ماقلت لك

:دكتووره

انتفظت وهي تسمع صوت الرجال
تعدلت وهي توقف :دكتور فهد تفضل حياك تفضل
فهد تقدم وجلس قبالها :طلبتيني بخصوص مازن
نوره اخذ نفس قوي:ايي نعم ممكن تشرح لي وضعه اعني حالته الصحيه
الدكتور تنهد:مازن مو راضي يستجيب للعلاج بالرغم ان اصاابته طفيفه
مو لدرجت انها تخليه معاق فتره طويله
نوره بتفكير:وشنو السبب بنظرك يادكتور
الدكتور بتفكير:الله اعلم لكن اعتقد مشاكل عائليه لنه كم مره سمعته يقول
وكانه يهذي يقول اتعذب جسديا احسن من نفسيا انا استاهل كل الي صار فيني
انصدمت من كلام الدكتور:مستحيــــل
الدكتور بتعجب:عفواً
نوره تنحنحت :احمم لا اقصد يعني ماتعرف السبب
الدكتور بتعجب:لا لكن ممكن نسئل عائلته لو تبين من مساعده بالموضوع
هزت راسها بسررعه:لالالا لامايحتاج دكتور مشكور
عطلتك تفضل
الكتور وقف وهو يهز راسه:لا هذا شغلنا يادكتوره
عن اذنك
طلع من عندها وهي تتبعه بنظرها وفكرها يروح لمازن
فتحت ملفه وهي تقراه على السررييع
سكرته وضغطت على الجرس
شوي ودخلت هنوف
نوره بستعجال :هنوف روحي لغرفة مازن وطلعي المرافق من عنده لا يبقى عنده احد دقايق وجايه
بدون لايحس طبعا لنه رافض
هنوف هزت راسها وهي من داخلها مقهوره ان الدكتوره مره ماتبيها تقترب منه
نوره انتبهت ليدها مروبطه:هنوف سلامة وش صار ليدك
هنوف ناظرت لفنسها وبضحكه:بسبب الأجنبي الي جا
انقذني من الطيحه لكن خلع كتفي
نوره بدون شعور ضحكت :هههههههههههههههههههه
دووني دايم عنيف حتى بالمساعده
هنوف ابتسمت وهي تتذكر شكله خاقه عليه :مره عنيف.وبتسأل. تعرفينه
نوره رتبت اوراقها ووقفت وهي تتجاهل سؤالها
هنوف انقهرت وهي تمشي وراها
وصلو لغرفة مازن
وقفت عند الباب
وهي تنتظر
شوي وطلع لافي وهو يقول
:نعــم ماتقولين الي عندك وانا داخل لازم تطلعني وش هالـ...قاطعته
:استاذ هذا كلام الدكتوره هي قالت لتبينين للمريض حتى مايرفض
لافي مسح على وجهه:اهاه يعني
زين ووينها الدكتوره
هنوف اشرت لها ونوره نزلت نظرها لتحت
لافي تقدم خطوه:دكتوره جزاك الله خير تحملي هو عصبي بقوه اكيد بالباديه بيعصب عليك

شدت يدها على الملف ماتوقعته بيكلمها
ركزت نظرها على الملف وهي تقول بصوت ثابت وتغير من صوتها شوي
:اكيد اخوي هذا واجبي وباذن الله راح اقدر اساعده
لافي سكت شوي وهو يناظر فيها حس انه يعرفها او شبه بصوتها,
هز راسه وهو يقول:الله يقويكم
تراجع وهو يتوجه لستراحة المراجعين جلس ينتظر انتهاء الجلسه

نوره تقدمة ببطئ للباب
وبتوتر فتحت الباب
لفت نظرها لهنوف الي واقفه وراها
استجمعت قوتها وبثبات
:هنوف انتي خليك هنا انتظريني
وممنوع احد يدخل لين اخلص
هنوف فتحت فمها بصدمه من كلامها:بس دكتوره كيف تكـ...
قاطعتها بحزم:اعرف وش اسوي هنوف نفذي بدون كلام
فتحت الباب وتقدمت برجلها خطوه وهي تفتحه شوي شوي
انتبهت له جالس قبال النافذه ويناظر لبرى دخلت اكثر وهي تسكر الباب بخفه بدون صوت
تقدمت حتى وقفت قباله ناظرت لوين عيونه مركزه
كان يناظر لمجموعة شباب يلعبون كوره بالمسطحات
همست من خلفه:حلوه الحريه صح
تصلب ظهره وهو يسمع همس خلفه ولا يعرف ليش ارتبك بشكل قوي
يمكن لنه شبه على الصوت
لكن ظاهرياً مابين شي
:الحريه مو بس خلف اسياج حديد فقط
الحريه يطلبها كل شخص تغيرت حياته بسبب موقف ولا حادث ولا تدخل اناس فيها
ولا تعلق بشخص
سكتت تنتظر منه ردت فعل لكن ولا همس..
كملت بعد دقايق:مثال؟
انت من كم شهر هنا محتجز على الكرسي ومو راضي تحرر نفسك
..مافيه تاثير
كملت..انا قبلك كنت بسجن كابوس خيال اهلي
وانت عشت معي المعاناه يوم بيوم لكن قدرت اجتازها
بفضل الله وثم ..سكتت شوي وبعدها كملت:رجوع ممدوح لحياتي
لكن من تحررت من الكابوس
دخلت بكابوس ثاني اعظم منه ولا اعرف كيف اتحرر منه
كان كلامها الاخير اثر فيه شافت يده تنشد على مقبض الكرسي
وراسه تحرك بخفه وهو يلف عليها ببطى
ناظر لها بنظرة بارده ماتحمل اي معنى
لكن داخل هزته كله وش قصدها بقولها هذا كان يفكر انها بتقول بفضلك بعد الله لكن مجابت له ذكر..
بلعت ريقها هي قالت كذا يمكن بتستفزه حتى يتكلم او ماتعرف ليش قالت
كذا لكن وش بتقول وش بتبرر له
نطق بجمود :وش قصدك بكابوس ثاني
ماردت عليه وهي توقف بقربه وعيونها تروح لوين مكان يناظر
صد عليها بعد صمتها وبداخله سؤال محريه: ليش جيتي هنا
مطنشه سؤاله:ماتتمنى ترجع مثل حياتك قبل تمشي وتمارس وظيفتك مثل السابق

وش حادك على العجز والله ميسر لك الاسباب بالعلاج

مرر نظره عليها بلبسهها تنوره سودا نازله بالارض مع معطف ابيض طويل
وفوقه طرحه واصله لاساق ونقاب وفوقه غطوه صغيره مغطيه عينها
كان لبسها فضفاض ومخفيها كلها
:ليش رجعتي لشغل
عاد سؤاله بطريقه ثانيه
نزلت الاوراق على الطاوله بقربه وهي توقف قباله وتواجهه وجهاً لوجه
:احاول ارد بعض جميلك علي
صد عنها ونظره يتجه للخارج وبضيق ظهر بصوته:مكنت انتظر شي منك
كان واجبي
بقوه ردت عليه:لو ماتبيه جميل اعتبره واجب او او مثل ماااكنت تعتبره بعلاجك لي
لف عليها بقووه وهو يركز نظره فيها لكن ماقدر يفهم وش قصدها بكلمتها الاخير
تعابير وجهها مخفيه عنه
عض على شفته بقوه وهو يصد عنها وبرود:مارسي واجبك بعيد عني فيه من يعتني فيني
بعصبيه ردت عليه:انا ملزوومه فيك ولا نسيت وضعنا ياولد خاااالي
يازووجي
لف عليها بصدمه من كلمتها الاخير وش زوجهــا :ايييش زووجك
مستحيل
ناظرت له بصدمه مماثله :وش مستحيل نسيت انا مملكين
مازن ميل فمه على جنب:بالاسم فقط هذا وكان وضعي سليـم كيف الحين
انسي شي اسمه زوجي لنا بنتطلق
تشنجت بفاجعه وش يخربط هذا وش نتطلق
مستحيل مستحيل تسمه بهالشي
حتى لو ماتبيه لكن بهالوضع ليمكن ليمكن
:انتهى وقت الجلسه موعدنا بنفس الساعه هذي بكرا ان شاءالله
عصب من تطنيشها لكلامه كان بيسمع رد منها يريحه برفض بموافقه المهم ماتطنش
:انا ماخلصت كلااامي وقفي

طنشت وهي تمشي طالعه من عنده
كلمت هنوف وهي تمشي بسرعه :كلمي قسم العلاج الطبيعي
وخليه يجهز جلسه لمازن بعد ساعه من الأن

هنوف واقفه تناظر فيها بصدمه من كلامها كيف وافق يتعالج

:نووره

هنوف لفت عليه وكان واقف ينتظر الدكتوره ترجع بعد مشافها طولت بالوقت
:نعم
لافي هز راسه بلاشي ودخل بسرعه غرفة اخوه:ماازن نوره الي كانت عندك
مازن بفحيح:انت شلووون ماتقولي انها رجعت لشغل وانها مسكت حااالتي
كيف تخليني بدون علم كذا
لافي مصدوم:ولا عرفت توي اشوفها وهي طالعه من عندك انصدمت فيها
مازن يضرب بيده حد الكرسي:كذااب كنت تعرف
لافي عصب منه:وش كذاب اقولك مدري ولو دريت ماقلت لك لني اعرف انك بترفض
وشف من اول لقاء وافقت تدخل علاج طبيعي لو عارف كان طلبتها من زمااان
لف عليه بصدمه:شووو علاج لا هذي زوودتها


انتهـــى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-15, 05:30 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم..

مساء الخير على الجمييع

اعتذر عن التاخير حقا حقا اعتذر
مو بيدي وربي وانتم تعرفوني بجميع روياتي السابقه
لم اتاخر ابدا عن الموعد مواعيد ثابته
اعرف انه مو عذر لي لكن وش بيدي
احاول اعتذر لكم وتمنى تتفهمون وضعي وتقدروني على حسب التزامي لكم سابقا

البارت بينزل السبوع القادم عباره عن فصلين
وهو الاخييييير وراح نودع ابطالنا بستقبال ابطال اخرين
كوونو بالموعد باذن الله على نهاية السبوع القادم ماقدر احدد موعد ثابت
لني اخاف ماوفيه بنفس اليوم
الى القاء باذن الله


^

كلام الكاتبه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-15, 06:42 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الرابع عشــر
الجزء الاول


أسوأ الفراق هو ذلك الذي لا تحدد أسبابه

..دخلت البيت وهي ترمي الطرحه عن راسها وتنفض شعرها بقرف:ااااف حررر
:تكفين يلي ساكنه بتركيا تبي البراد على مزاجها
مردت عليها وهي تلف متجهها لغرفتها
كششت من وراها وهي تقول:مااالت سبوع واحد قضته مع مازن وخذت طبعه الله اعلم وش بيصير بالأيام الجايه
كملت طريقها وهي تكتم البتسامه داخلها مهما سوت مستحيل غزل تتقبل مازن
تكرهه ولا تعرف السبب
دخلت غرفتها وقفلت الباب وتجهت لسله الي بقرب الباب وهي تحذف كل شي عليها داخلها
توجهت للحمام.. وانتم بكرامه.. دخلت تحت الدش وفتحته
وهي تتمتع ببرودته الي تنزل على جسمها وتطفي حرارة الجو
وتعب الشغل ومــازن فهو اكثر شي متعبها من سبوع وهي ضاغطه على نفسها فووق طاقتها
وتحاول تقنعه يوصلونه لغرفة العلاج الفيزيائي وداخلها يعكس كل شي يطلبونه منه ويصارخ عليهم
وبدو يهربون منه لين مابقى الا ثنين صابرين عليه ويتحملون كل شي يسويه فيهم
سمعت باب غرفتها يطق سكرت الما وهي تاخذ المنشفه الي معلقه قربها لفتها على جسمها وطلعت
وهي ترد :جايه جايه
غزل من ورا الباب قالت وهي تلف:بسررعه الغدا لاتتاخرين
ابوي يقول انزلي
ردت:زيين جااايه
.تقدمت لدولابها وهي تفتحه وتطلع لها قميص بيت هاادي بكم طويل
لبسته ولفت المنشفه على شعرها تنشفه دقايق ونششف الا من رطووبه خييييفه
لفته كله على فوق وشبصته
بربطه كبيره تخفيه كل ماشافت نظرت ام غازي لشعرها تحس بغصه وقهر من نفسها
كيف فرطت بشعرها على شي مايسوى
ابتسمت بتفاؤل :انسي انسي نووره انتي بحياه جديده اسسيها بسعاده وتفاؤل
طلعت من الغرفه وهي تسكره الباب وتجهت لدرج تنزل بخطوات طويله

:دوووم دوووم هالبستامه بنت العــم
كانت عهود الي واقفه على اول عتبات الدرج كانت بتطلع لها تناديها
مرت من جنبها وهي تبسووها على خدها بضحكه:بوجوودك جنـــم(روحي)
عهود لفت ومشت معها وهي تقول بتذمر:كنا حلوين بدون اللغه التركيه بلييز لتعيدنا تعرفين انا مو فاهمين
:تكلمي عن نفسك ,بيرتانم,
لفت عليه نوره بقوه بعد ماسمعت الكلمه الي نطقه
لكن تداركت الوضع وهي تصد عنه وتتجه لمجلس
تاركته يناظر لعهود بتحدي
وعهود رغم جمودها الظاهري ولا اهتمت لكلمته الا انها احفظة الكلمه
بعد مانتبهت لحركة نوره
قالت وهي تمشي وراها بسخريا:من متى ابو فهد اقول,امش بس ممللنا خالي وهو ينتظر
رد عليها وهو يمشي وراها:قولي لبنت عمك هي الي اخرتنا
ماردت عليه سحبت الكرسي بجنب نوره وجلست
تقدم ووقف مقابل لها من يمين الطاوله وقبل يجلس
تكلم خاله:ممدوح ياخالي اجلس هنا
واشر على راس الطاوله والكل لف مصدوووم
من ابو غازي
وممدوح ضل جامد وعينه على خاله وترجع لعمته
تدخلت عمته وهي تقول ببتسامه مغلفه بحزن:اجلس ياممدوح
الله يرحمه راح لكن متركنا وحيدين ترك اخووه معنا
انت ولدنا
غزل غرقت عيونها دموع وعينها على ابوها وامها وش يقولون شلون احد يجلس بمكان غاازي
نزلت راسها بقهر وحززن احرق قلبهاعلى فراقه مهما قالو وقالو هو اخوها الوحيد ومستحيل احد يجي بمكانه
ممدوح تقدم وهو يجلس مقابل لخاله وعينه عليهم واحد واحد مسحت الحزن الي بوجييهم دايم شافها اليوم وهي تطلع على وجييهم بغزاره
حتى اخته روحه حزنها عميق على فراقه كيف وهو الي عاش معها وكان بغيابه هو اخوها وابوها وامها وكل اهلها
وقفت عهود وهي تاخذ صحن خالها وتقول ببمزحه تحاول تغير الجو الي غيم عليه الحزن:
اليوم الغدى من يديييني هالله هالله بالمدحه ياخااال وانتي ياعمه لتقصرون
ابتسم خالها وهو فاهم عليها اخذ صحنه وهي اخذت صحن عمتها وغرفت لها وكلهم واحد واحد
وصلته اخيراً باخر لحظه تراجعت وهي تقول :انت بذات يادوين لو متاكل وانت ساكت والله لسممك بالمره الجايه ههههههه
رفع حاجب وهو يقول بتعجب:انتي مستحيل تسوين شي لي بنيه صافيه الا تشكين فيني
مو شراني لهادرجه عاد
تفشلت وهي تشوفهم كلهم يضحكون عليها بقووه لكن داخلها ضحك بعد مشافتهم يضحكون ونجحت بالي تبي
:لاتلومني لو تشوف سوياه ياخال والله بس يتصيد علي الزله وينشب لي بكل شي وكل مصيبه
تصير يحطها براسي
انعقدت حواجبه وهو يقول بنظرة:يعني اكذب مو انتي السبب
صدت عنه وهي تجلس وتسحب صحنها وتجلس تاكل بكل تلذذ
بعد ماحقرته

وعلى بعد 400متر من جلستهم العائليه السعيده
كانت جلست عائلة الله وحده اعلم فيهم
كل واحد بحاله ويلعب بالملعقه الي بصحنه

:باااابا
صدرت صررخه منه بعد مكان ينادي عليه من وقت ولا انتبه عليه
:نـــيه(وش تبي)
كش الطفل وهو ينزل راسه
ناظرت فيه من سبوع وهو متغير لايتكلم معها ولا حد يعرف وش فيه بالضبط حتى ليث مصار يعطيه وجه
مسحت على شعر ولدها بغصه وهي تشوفه كيف انكمش بخووف
وقف وابوه يتبعه بنظره
:متــعب ..نادا عليه بضيق..
لف عليه بعد مخذ نفس عمييق داخله وسيطر على كل شي داخله:ســم يابوي
ابو متعب بهدو:وين
سكت شوي وبعدها قال :مخنوووق يابوي بطلع اشم هووى برا
رفه بتوتر بعد صرخته على ولده لكن ماقدرت تسكت:ماينفع براا حرر تحرق الشمس
ناظر فيها بصمت ودقايق وقال بهمس وهو يلف:ماهي اشد من حرارة جووفي يارهف
التقطت همسته وعينها تتبعه حتى طلع من البيت
وقفت وهي تشيل ولدها
والجميع التزم الصمت حتى اختفت
:حالهم مو عاجبني يامنصور ولدك بكرك بيروح من يدنك وانت تناظر الى متى الصمت هذا
ابو متعب وقف بضيق وهو يقول:وش بيدي اسويه يام متعب لتزيدين ضيقي
وقفت وهي تتبعه
ناظرو لبعض ماجد وفهد
فهد بسؤال مفاجي لرهف:تعرفين شي يخصه
رهف لفت عليه وبتوتر:مين
ماجد بمحاصره:انااا.. مين يعني متعب وش فيه تعرفين شي عنه صح
تعرفين باين من وجهك تكلمي
وقفت بتهرب وهي تقول:وش يعرفني وش فيه هذا هو عندكم روحو أسئلوه
اسرعت طالعه من غرفة الطعام
تهرب منهم
نجود مدت كوب البن لولدها وهي تنزل راسها
بضيق من حالة هالعايله كل يوم
يدهور واكثر شي متعب ومزون
وفهد الي كل يوم يبعد عنهم اكثر خصوصاً بعد مازوجته قدرت تاخذ حظانة عياله وتركته لحاله
فهو مطلق زوجته لهم سنه
وقبل 4شهور اخذت عياله بدر وساره توم عمرهم 3سنوات

.....................
....ناظر للجوال وهو يتأمل رقمها وبداخله شي يقول دق عليها اسمع صوتها
رغم انها تو راحت من عنده الا انه اشتاق لها
قضة معه سبوع تعود عليها حتى لو كذب نفسه وقال مابيها تجيه
داخله يقول لتطلع خلها تجلس معه
اعترف لنفسه ان وجودها بحياته مهم لكن ظاهرياً مايبي يشوفها ولا يسمع صوتها
مانبته انه ضغط على زر التصال دق الجوال
والي كانت حافته فوق الطاوله بصاله
وهي تتجه لغرفة الطعام
ناظر له يدق
اخذه وهو متعجب متى نزل جواله هنا
زاد استغرابه من اسم مازن يلمع بشاشة من غيره كان مسميه النسيب
رفعه وهو يفتح الخط ويحطه على اذنه وسمعه عهود وهي تنادي على نوره
:نووواره موبايلج يرن
لكن هو فتحه قبل يتكلم
سمع صوت يقول معاتب له
:ماازن ماذقت غدااك وش قلت لك لازم تاكله
تعجب من الصوت بنت ومين هذاي
جت ننوره مسرعه وهي تقول :دووني من سمح لك تفتحه
ممدوح رفع كتفه وهو يمده لها:عادي دق ورديت ريلج ترا مو وحده من رفيجاتج
عهود:لا رد بعد على رفيجاتها مابقى الا هي
رفع حاجب وهو يقول بغمزه:وش رايج انتي ارد ولا
لفت وهي تصعد لغرفة غزل مطنشته لكن داخلها يفور من كلمة
نوره حطته على اذنها وسمعت صوت مازن يصارخ
انصدمة وش بلاه هذا
...عند مازن رفع راسه للي دخلت مع الباب وهو يحزف الجوال بقربه ويقول:هنووفووه
وش قلت لك مااابي اشوف وجهــك هنا فااهمه
تخصرت وهي تقول:ولا تحلم اني اطلع
لين تاكل كل غداك
عصب وهو يقول:انتي من وين تفهمين وش اقول لك انا طلعــي برااا مافيه ممرضه غيرك
ماابي اشوف وجهك
هنوف بستمتاع من تعصيبه وهي تشوفه مايقدر يوقف يحذفها برا مثل قبل تنرفزه ولا يقدر يرد الا بصراخ
ومن بيجي وهي مفضيه السيب
ولو صارخ لين يتعب ماحد بيتجراء ويجي

نوره اسرعة وهي تطلع برا البيت حتى محد يسمعها هي متفاجئه من اتصاله
وانصدمة انه نسي الجوال وهو يصارخ كذا وعلى مين
انصدمة اكثر وهي تسمع صوتها تعرفها زييين
:مييموو هدي ريلااكس ليش الصراخ هذا محد سامعك
قلت لك كل غداك انت رفضت اوكلك طيب كل غداك بنفسك
واطلع مقدر قلبي مايطاوعني اطلع وانت جووعاان
جننت جنونه وهو يشوفها كيف تبتسم وتناظر له وكانها تقول كانك تقدر قوم اطردني من غرفتك مثل قبل
:هنوووف أتقي شري لتحسبين اني عاجز ماقدر اخليك تندميين على اليوم الي جيتي فيه للمستشفى هنا
حست انه صادق بكل حرف قاله بلعت ريقها وقالت بحزن وصوت مكسور:ليش ليش تكرهني
وش سويت لك غير اني احبك حرام عليك
مراح تلقى احد يحبك كثري حتى زووجتك من صار لك الحادث وصرت عاجز ماجت ولا دقيقة تشوفك فيها
تغضن جبينه وهو يقول:زووجتي
نووره جنت من هي حتى تاخذ راحتها معه كذا لا وتقول احبك ..حبج قرررد يالقرررد ..سكرت الجوال
وهي تدخل بسرعه ومن الباب داخلي صعدت لفوق دخلت غرفتها سحبت العباية وهي تلبسها بسرعه وطلع نازله بسرعه
مو حاسه بنفسها من الغضب
طالعه لبرا بعد مسحبة معها الشغاله ..امشي بسرعه معي بطلع مشوار نادي على زوجك يشغل السياره بسررعه


..عند مازن و هنوف
هزت راسها بيه:ايه زووجتك قلي متى جتك متى زارتك انا اكثر وحده اهتميت فيك ليش ماتقدر
رفع حاجب وبداخل قال معقوله ماتعرف ان نوره هي زوجتي
لو عرفت الحين وش بتكون ردت فعلها
:وانتي تعرفين من هي زوجتي حتى تقولين انها ماجتني
تكتفت وهي تقول بقوه:باين محد يزورك غير اهلك وعمامك ترا عارفتهم كلهم
مازن انا مو اليوم معك او امس لا
لي 5شهور اشتغل هنا

:واخر شهر لك بمجاال الطب كـــله
او قولي اخر يوم وساااعه بعد

تفاجئ من دخوولها المفاجي لكن ابتسم بدون شعور وهو يقول:نووووره
نوره تقدم منه وهي تقول:لا هنووف الي داق حنك معــها
مازن بتبرير بدون مايحس:لا وربي نووره مو مثل مانتي فااهمه
هي جت وانتي مثل ماتـ...قاطعته وهي تقول بقووه:
لا مثل ماافهمت واكثر
هنوف رغم خوفها منها الا انها انقهرت من تكون هي حتى تدخل في حياتها
:وش دخلك انتي ومنوو انتي حتى تدخلين وقت دوامك انتهى
ومالك دخل فيني
نوره رفعت الغطى عن وجهها وهي تقول بقرف وهي تناظر لها من فوق لتحت:
ومنوو انتي احتى اهتم لك انتي ولاشــي
والحين اطلعي براا
مازن بسعاده وبتسامه مو حاس انها باينه على وجهه:نوره لتهتمين فيها
موضوعها منتهي زاتاً
نهوف اجنت وهي تناظر لهم كيف يتكلمون ومازن مبتسم من دخلت وهي شالت الغطاء
كشفت عنده يعني
:انتــي؟؟ ..سكتت مو عارفه وشتقول
مازن ميل فمه على جنب وبسامه مع غمازته الي باينه مره قال وهو يشر لنوره:هي زووجتي الدكتوره نووره
كان ماتعرفينها
والحين اذذذلفي برا واخر مره لك هنا ولا والله لزيلك من مجال الطب كله
مثل مقالت نووره

تقدمة نووره وهي تجلس على الكرسي بسافه منه وتمسك جوالها:اوك بتعطيها فرصه لكن ليمكن تجلس بمكاان انا فيه
مازن بنظره والجمود يرجع لوجهه :وش بتسوين ياهانم
ماردت عليه وهي تنتظر الخط يفتح
وصلها صوته الهادي والي الكبر باين فيه:سلام ياعم فارس
ابتسم فارس هو يقول:هلا هلا بالزين هلا بدكتوره نوره
وعليكم السلام
وش لونك ووش لون زوجك بشريني عنه
ابتسم بهدو:بخير يعم كلنا بخير
وزوجي الحمدالله باتم صحه يارب لك الحمد باقي وقت قصير وباذن الله يرجع مثل قبل واحسن
د.فارس تمتم بالحمد وهو يدعي له:امريني يابينتي وش طلبك
ضحكت بخفه وهي تقول:فاهمني وجه بنفهره مادق الا طلباات
د.فارس هز راسه بضحكه:لالاتقولين كذا بس حسيت بصوتك شي مضايقك
حست بغصه بصوتها وبداخلها تمنت هالشخص يكون واحد من خوالها او عمامها حتى تقدر ترتمي بحظنه وتشكي له همها مشافت بحنانه على كثر حنان خالها منصور هو اضعاف منه لدرجة اذا كلمها تخنقها العبره بدون احساس
بسبب صوته الحاني الي ملياان حنيه وهي محتاجه من تشكي له
:هو مو طلب كثر مو راجاء فيه وحده عندنا ابي منك تنقلـها من عندنا
مكانها هنا مو مناسب ابدا
د.فارس هز راسه وهو يقول:اعتبريه تـم يابنتي بس ارسلي لي اسمها وقسمها وانا ادبرها لك


تنهدت براحه:مشكوور ياعم فارس الله يجزاك خير
د.فارس بهدو:حقك يابنتي لو مضايقتك ولا يهمك كم عندنا نوره
بس بطلب بعد منك طلب
نوره تعدلت بجلستها وبفزع:لاتقول كذا ياعم انت تامر ماتطلب
اممرني
ابتسم بفخر: مايمر عليك عدووهذا العشم فيك يابنتي عندكم واحده اسمها الهنوف
هي متعينه لها 5شهور تقرياً
هي تصير حفيدتي ابيي منك تهتمين فيها
لها شهر مو عاجبني حالها وكل ماسئله ماتقول شي
بلعت الصـــدمه بداخلنها وهي تحاول تخلي صوتها ثــابت
وتغمــض عيونها بقووه
مازن يراقب ردت فعلها وبدى يخاف عليها
:ابشر ابشر ياعم اعتبرها اختي ولاتسئل عن راحتها
سكرت منه وهي تحذف الجوال بقربها
وتحط يدها على وجهها بقهر مسحت على وجهها وهي تكرر.. استغفر الله .
لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
مازن بخوف :نووره وش فيك وش قالك
الدكتور
ناظرت فيه بصمت وبعدها ظحكت وهي تقول :هههههههههه شر البليه لايظحك
مازن بعدم صبر :نووره وش قال
نوره وقفت وهي تفر بمكانها:وش قال وش قاال
اتصلت فيه اشكيه منها رد علي اهتم فيــها
تخيل تخيل تطلع مين؟؟؟
الهنوف الي ماتسوى شي تطلع حفيييدة البروفسورر فاارس الجـــادي
مازن بصدمه:اييش حفيدته مستحيل مو نفس الاسم
نوره بضيق:مايبي لها حفيدة من بنته اكيد
ولا انا عارفه هي من بنته
مازن بكره لطاريها:يعني
نوره بنظره وهي تتذكر كلامها:يعني بتجلس هنا وفوق هذا لازم اهتم فيها حتى ماتضيق السنيورا
وو.وتاخذ راحتك معها يمكن ترحمها بعد ماتشوف دموعها
كانت تقول اخر كلمتين وهي تطلع من عنده وهو يتبعها بنظره
والضيق يرجع له ولا يعرف السبــب
دف طاولة الطعام وهو ينسدح بصعووبه
بعد مامدد رجلينه
حط يده على جبيــنه وهو يدلكه وفجئه تغضن جبينه وهو يفكر
ليش جت ووقت دوامها منتهي وكانت طالع يعني رجعت من البيت الا باين من لبسها
وش كانت تبي ضرب راسه وهو يقول :ااااف يامازن بديت تخرف قبل وقتك
: وش فيه ابو ماجد متضايق خير
مارد على لافي الي دخل بعد خروج نورره بفـتره مو طويله
صد عنه وقال :ابي اريح شوي ممكن تطلع
تعجب من حالته الي صارت متقلبه من صارت نوره هي الي تشرف على علاجه النفسي
ماعلق وهو يطلع من عنده بصمت


............:هيـــثم
انتفض وهو يلف على الصوت
اخر شخص كان يتمنى يشوفه هالحضه بتعرف وش يفكر فيه بتتشمت فيه
بتقول زراعتك واحصدها
وش يفكه منها

تقدمت اكثر وعينها عليه كيف جالس على جذع النخله وغرقاان بفكاره
كيف متحمل حراارة الجووو رغم ان الشمس مو عليه مبااشرة لكن حرارتها تكفي بعز الظهر
شافته وهو يجلس صحيح بالبداية تشمتت فيه وهي تقول يتساهل
تكرهه بسبب كذبته على بنت عمها
بعد مكانت تتمنىشخص مثله يعشقها مثل عشقه لنوره
صارت تتمنى فراقك
لكن رغم كل هذا كسر خاطرها وهي تشوفه كيف جالس مكسوره حزيين يأس
:وش تبين ..رمى السؤال عليها وهو عارف وش بترد بتجلس تتكلم وتذكره بكل شي صار بالماضي
وهو بيسكت يسمع بجروح تتفتح عليه مراح يرد عليها مثل كل مره ويهرب
تقدمت وهي ترتكي على طرف الغصن المايل وتعطيه جنبها
:ولا شي بس شفتك هنا وبعز الحر تعجبت من وضعك وجيت اسئل
لف عليها بصدمه من هدووها:عهود انتي؟؟؟ تسلين عن حالي انا؟؟
رفعت حاجب:وليش انا معدومة ضمير لهادرجة بالرغم من انك ماتستاهل احد يحزن عليك
او يتعاطف معك لكن شنسوي لجل عين تكرم مدينه
ضحك على جنب:اييه اقول وش صار بدنيا عهود تحس فيني
تكتفت وبعصبيه:متيعبووه وش هالحجي لو صج ماحس فيك ماجيت من الاصل
اشوف حالك
رفع يده بستسلام:اوكي اوكي استسلم كثر الله خيرك
انا بخير ولا فيني شي
ردت بستغراب:ولنك بخير تجلس بالشمس
وقف وهو يقول:ايه وجلوسي هنا اعاقب نفسي كيفي ياختي..تحرك وهو يعطيها ظهره
تذكرت الكلمه الي حفظتها وبقلبها مراح يفهمها الا متعب
هي من وين تجيب ترجمتها :ويت ويييت
وقف ولف عليها:شووو
فركت يدينها بعضهم وهي تقول:ممم بسئلك سؤال
رفع حاجب بتعجب منها ليش متوتره طيب
:اووك تفضلي
:اول شي تعرف اللغة التركيه
ابتسم على جنب وهو يقول: ليش السؤال
عهود بضيق:بلييز لتقول ماعرف فيه كلمه بعرفها ولا راح احد يساعدني غيرك
حس بالحماس وهو يقول: والله على حسب
شهقت بقهر:لاااا لتقول متعب بلييز قل تعرف
متعب بضحكه مكتومه:اكذب عليك يعني
عهود بصرار وبتاكيد:شوف انت تعرف ولا كان قلت لي انك ماتعرف وتنتهي السالفه صح
متعب شاف الصرار بعيونها هز راسه:تماام تماام
شهقت بفرحه:هيئئئ منت اعرف
هز راسه بتاكيد: طبْي وراح اقولك لكن بشررط
ردت بفرحه وتاكيد :تمااام موافقه قول
رد عليها بجديه:مراح احد يعرف اني اعرف اللغة تماام
هزت راسها وهي مستغربه من اخفاه:تمام تمام مراح اقول لحد انك تعرف
وش معنى (بير تانم)
رفع حاجب من الكلمه:بير تانم هههه ومين قالها لك
تلون وجهها ولا تعرف السبب حمدت ربها انها متغطيه
:مو لي لكن سمعتها وبعرف معنها
ابتسم على نجب وهو يقول:شوفي هي تعطي اكثر من معنى
معناها شخص عزيز او شخص خاص جداً
او شخص مميز ومقرب
سيطرت على صدمتها
وصورة ممدوح بين عيونها وهو يقولها الكلمه
قالت بضيق :ياكثر ماسمعت من كلمات ولا فاهمه
ميييتووو بلييز اسعفني ..بتهديد مازح..ولا اعلم عليييك
رد بزجر:عهوووود
ضحكت :هههههههه تمام بس علمني
هدى شوي وهو يقول:اوكيه راح ارسلك مسطلحات وكلميات معربه حتى تفهمين
الي يقال عندك ههههههههه
وممدوح يجي بباله معقوله ممدوح هو الي قال لها كذا
مافيه غيره يعرف تركي
رفعت يدها له تسلم عليه وتشكره
وهي تمشي راجعه للبيت

ومن داخل البيت كانت تراقبها بصدمه وش شغلها
معه كيف واقفه تسولف معه وتضحك
وين السسب والكره الي كانت تظهره معقوله كانت تكذب
هزت راسها بتعنيف لنفسها:بس نوره مابقى الا عهود تشكين فيها

جلست وهي تعطي النافذه ظهرها وعينها على الباب
تنتظر دخلتها ارتشفت من فنجان القهوه الي قدامها
شافت غزل تنزل فتحت جوالها وهي تنشغل فيه
اخر شي تبيه هو انها تجلس مع غزل ولوحدهم
تعرف موالها المعتاد
تقدمت حتى وقفت قبالها سحبت الكرسي وجلست مقابل لها
:مسويه مشغوله بجوالك ترا شفتك قبل شوي
من شفتيني
رفعت راسها لها وهي تحذفه وتقول بضجر:وبما انك شفتيني يعني عارف ليش سويت كذا
ف رجـــاءً لعاد تفتحين الموضوع
ردت بقهر:ليييش مافتحه لييش متى حبيتي متى صار غالي عندك متى هضمتيه اصلا
فجئه صار غالي عندك وصرتي ممرضه ودكتوره وو وخداامه له بعد
فتحت فمها بصدمه من كلامها اول مره تنفجر كذا:غززززل
ردت بعناد:غزززل اييش اكذب يعني الكل يعرف انك تقضين كل
وقتك عنده رغم انه قرر يطلقك ورفضتي
ليش عشان تخدمين
وقفت مصدومه من كلمة غزل
ومكانت لوحدها كان ممدوح وراها ضل جاامد من الي يسمعه
:اييششش
نوره بصدمه ناظرت لهم ورجعت نظرها لغزل وهي تصرخ بغضب:اعـــجبلك ارتحتي الحين عرفو والله اعلم من يعرف
بعد
وقفت وهي ترد عليها بصوت عالي:خلييهم يعرفوون تعااالو شوفو اختكم وش تسوي بعمرها
باعت الي اشتراها وتزوجت الخايس الي من موقف رماها لكن هي رمت حالها عليه
تقدم بغضب حتى صار قبالها وهو يقول بقووه:صحيح الي اسمــع مازن كان بيطلقك
وانتي رفضتي
ماردت عليه وهي تصد بوجهها تناظر مع النافذه جن وهو يشوفها ماجاوب عليه :نووووره رددي على سؤااالي
ولا عبرته وداخلها مشااعر متضارب هم وش عرفهم بالي تحس فيه
سئلوها وش تبي سئلوها ليش رفضت
بدل ليقولون باعت نفسها يقلون ليش رفضتي تقبلين بعرضه
تقدم منها وهو يمسكها مع كتفها بعنف يلفها له وهو يهزها:ليييش مااتجاااوبين علي
ليش تسوين كذا
صررخت عليه بقهر وبقووه:وش سووويت وشسويييت قلي
وش الذنب الي اغترفته حتى تصرخون علي
انا الي بعت حلم حياتي ولا انا الي تركت اختي الوحيده تعاااني لحالها يتم الاب والام والاخ
وفقد العايله انا الي كنت اراقبها من بعيد
وكم مره تطيح فيني وتصرخ ويصيبها انهيار تضن انها انجنت وتتخيل ابوها
انا الي سببت لها الجنون وصارت تتخيل اهلها بكل زاويه بسبب هروبي من الظهور لها
لا مو انا لااا مو انا انا الي عاشت بوحده محد يعلم فيها الا الله
انا وبعد عمر طويل طلع لي الي عوظني عن فراقكم كلكم واولهم انت لكن مبقى لي
راح جاه اجله وراااح
تركني يتيمه من جديد
ممدوح مفجوع وعينه عليها وثابت على حركته يوم انفضته
وهو يسمع صرخاتها ونهياراتها
كانت تصرخ وتقول كل ماتحس فيه والي كاتمته سنين
وسنين
عهود ارتعبت اكثر وحده عاشت معها انهياراتها
وشكللها الحظه هذي بتنهار وينه مازن وينه يسعفها مثل العاده
باين انها بدت تنهارا


اشرت لها:نووره هدي نفسك مصار شي
ليش الصراخ
ردت عليها بصراخ:ليش اهدي خليني اصرخ خليني افضي الي داخلي
خليني افررغ مازن طول عمره كاتم على انفاسي بعلاجه
ولا يتركني اصرخ وطلع جنوني الحين هو مايقدر يجي ولا احد يعرف علاجي
..لفت على اخوها وبصرخه.. اسسسمع محد يعرف علااااجي محد محدددد
ولا حتى انت ياخوي ياولد امي وابوي
محددد غير مازن الي تقول ليش ترضين على نفسك المذله
مقالت بنفسك رفضت حتى ارد له الجميل الي محد سواله لي غييره رغم كره شخصيته وجلافته الا انه هو الوحيد الي مدااااار ظهره لي
عهود بتوتر طلعت جوالها بتتصل بمازن تسئله وش المهدي الي يهديها
صرخت عليها بعصبيه:وش بتسوين انا صاحيه مافيني شي
من كان السبب بجنوني هذا هو قدامك
من بيطلع ثاني ابوي وراح وامي راااحت وانا عااارفه
تقدمت منها وهي تضمها:نووره حياتي خلاص هدي نفسك
مصار شي عارفه انه كله
قست قلبها وهي تفك يدينها منها بجمود:مافيني شي شي بداخلي واخرجته وبتــه
لفت وهي تتركها واقفه وعيونها عليها حتى اختفت صاعده لغرفتها
صحى من صدمته وهو يشوف عهود تتحرك من قدامه بعد ماختفت اخته
:عهووود
عهود لفت عليه بقووه وهي تقول بغضب وقهر ولا تعرف السبب بالضبط وشو
:اششش جب ولاتنطق بحرف
كل شي صار انت السبب فيـــه
انت انت المسؤل الاول بهالقصه كلها
لفت تمشي بعصبيه تاركته يناظر وراها بصدمه


غرقاانه مع الشيلة ..اذكر وعوده..

ولا هي مع العالم الي عندها بالمجلس

اذكر وعوده يقـــــول انه ما ينســـــــــــاني
يمرني طيفه ولا جاء تعداني
بنشدك يا طيف خلي شنهي احواله

كم ليلة ما غفيت اقول وش جاني
ما غير اهوجس غريبه ابطى مرساله

اشم ريح الغلا والشوق وداني
يم المكان الذي معاد في باله

اذكر وعوده يقـــــول انه ما ينســـــــــــاني

صحيح غيبته هزت كل وجداني
لكن وسط الضلوع معروف منزاله

والله ما احب غيره واحد ثاني
لو ان تال المحبه شانت افعاله

اللحين قلبي على المزيون شفقاني
لو اني ضايع بدونه و حالتي حاله


جلست بقربها وهي تهمس وعينها على الي جالسه على بعد مسافه منهن
:وش فيها
لفت لوين ماتناظر
وحست بغصصه داخلها وهي عارفه وش فيها بالضبط تمنت تدخل داخل افكارها وتبعثرها حتى تنسى كل
شي عايشته من

:ترا سئلتك عنها مقلت اسرحي فيها انتي الثانيه بعد
انتبهت على رهف الي دقتها على كتفها حتى تنتبه
رفعت كتفها هي تقول برود:وش يدريني علمي علمك
عطتها نظره وهي تقول:غزووول علينا
غزل لفت عليها وهي تدفها عنها :ااف رهف شايفتني عهود
ترا انا ماتقولي شي عندك عهود اسئليها
رهف رفعت حاجب : ووين عهود لو هي موجوده اجي اسئلك ييالبزررر
وقفت بنرفزه:ومدامي بزر ليش تتكلمين معي
طلعت وهي تهرب من رهف الي جلست لها وهي ملاحظه تغير نوره
وبس تسئل وش فيها

توجهت للمطبخ
دخلت اتجهت لثلاجه فتحتها


وطلعت علبة عصيــر جلست على الطاوله وصارت تشرب بجرعاات كبيييره
تحس بضييق يكتم على قلبها
كيف تخلص اختها من الهم الي هي عاشه فيه
محد يحس فيها ولا احد حتى ممدوح وعهود رغم انهم عاشو كثير محسو فيها
بس بذاك الوقت ونسو كل شي وعاشو حياتهم عهود رجعت لااهلها
وممدوح رجع يمارس حياته عادي
ماتنسى قبل سبوعين انفجاارها بممدوح هي كانت بالمطبخ
ولا قدرت طلع وهي تشوف ممدوح يدخل مكان عليها غطى
كانت عندها عهود
تشادو بالكلام وانفجرت عليه قالت كل شي كاتمته بقلبها
طلعت لغرفتها وممدوح طلع وعهود لحقتها
طلعت هي من المطبخ
وراحت لغرفتها وهي تشوف عهود تحاول فيها تفتح الباب

فجئه فتحت الباب بعنف وهي تصرخ بوجه عهود ماتبي تشوف سكرت بوجهها
وعهود نزلت تحت
راحت هي وهي بتحاول فيها تفتح خايفه
عليها وسمعتها تتكلم بالجوال
كانت تحكي مع صديقتها المقرربه لها
من الجامعه
كانت تحكي لها حزنها وقهرها وكيف ارغمت على الزواج
بسببه هو الي جرحها وتزوج غيرها وكلام كثيـــر مافهمت منه شي
الا انها حزينه وحزن عميق ميخففه الكلام
رفعت العلبه لمها وهي تشرب بشراهها من فم العلبه
هي كذا اذا تضايقة تروح تشررب اي شي قدامها المهم تشررب
شي ببااارد يبرد داخلها


تفاف بقهر شلون لافي متكي باول المجلس
واترك الضيافه عليهم
نفسه يضربه براسه بالدله
كيف رايح جاي على المطبخ من اليوم وبمأنه اصغر اخوانه هو المرسااال
:مو كفايه كارفنا بالشغل نجي بعد نخدمه ببيته
اااف ااف ياامتعب ااف منك
انت السبب بكل شي
ولـ...انقطع الكلام وهو يوقف على باب المطبخ مبهوور
بالطفله الي قدامه
بشعرها الاشقر بقصه كورية
وبفتسانها الناااعم نصف الساق وكم كامل
برقبها
لكــن طريقة شربها بشعه
كيف تشرب من فم العلبه وبجرعات كبيره
وكانها بمجااعه
قبل يصدر صوت كانت الشغاله تتقدم وتاخذ الصينيه منه
ضل واقف وهو يراقبها
سمع تذمرها بصوتها النااعم
فيه نغمة تسحر وكانها تغني ماتحكي
مع بحتها الخفيفه
رفع حاجب واسم اخوه يسمعه منها مع شتايم
تعجب مين هالطفله الي حاقده على متعب
ليش
ماقدر يتحمل وهو يقدم ويقول بحاجب مروفع:
عيب بابا الكلام هذا ماعلمتك ماما تحكين كلام حلوو
صرخت وهي توقف:مااااامي
.لفت للباب الخارجي وشافته يدخل منه بكم خطوه
فتحت فمها بصدمه مين هذا الي دخل بكل وقاحه مو من عيال عمها تعرف لافي ومازن اكيد مايقدر يمشي رغم انها تعرفه
بعد لكن هذا غريب عليها لكن ماحست بنفسها وهي مفهي فيه
بشاربه الخفيفه الشقر مع اللحيه الخليجيه
:بابا قهوه خلص
انتفضت وهي تصد عنه وتقول بعصبيه وصرخها:مااتستحي تدخل بدون لا تصدر صوت
محد علمك الادب
رفع حاجبه :وااو تعرفين تردين باي صف ياحلوه
صرخت بقهر مع صوته الناعم ماتليق عليها العصبيه:قلييييل ااااادب
اسرعت طالعه من المطبخ وهي تسمع ضحكته الرجوليه
تقدم لدلة وهو يشيلها ماقدر يطلع وهو ماعرف هي مين
رغم انه يشوفها بزر بس صار عنده فضول يعرف من بنته الطفله الجميله
:شيلا مين البنت الي قبل شوي
انعقد جبينها وهي تفكر تقوله او ترفض
:يش يبي فيها
انقهر منها :شف شف وش عليك بس قولي اش اسمها
:عمــــي بسرعه عمي لافي يقول بسررعه القهووه
لف عليها بغضب:الله ياخذك انت ولافي وابوك الغبي الي مسوي مثالي فوق الزوووم
شال الدله وهو يدف ولد ماجد عنه:اذلف عن وجهي مدري ليش عطوك اسمي وانت ماتشبه لي
فهد الصغير بقهر منه رد عليه:مو اسمممك اسم عمي فهــد الريشي

:ضحكت بخفه وهي تشوف كيف فهد الصغير قصف جبهته
دخلت بعد مطلع :فهووودي
فهد الصغير لف عليها:غزوول حبيبتي
ضحكت بعد ماوقفت بقربه بعثرت شعر:فديييتهم الي يحبووني
حمرت خدوده لكن قال بحزن :انتي ماتحبيني
جلست على الكرسي قدامه وهي تمسك يدينه
وبحب حقيقي الطفل الي متعلق فيها:طبــعاً احبك حبيبي لو ماحبتيك من احب قلي
ضحك بسعاده:الله خلاص انا اذا كبرت مراح اتزوج غيرك
ميلت فمها على جنب وهي تقول
بقرف:وعود عمــك الخايس ..اغتصبت البتسامه..وووعد بس عاد اذا ماخلتف وعدك
عاد انتم اخلاف الوعد عاده بعايلتكم
هز راسه بتاكيد وهو مو فاهم باقي كلامها:وعد وعد
:مين الي وعدك واخلف وعده بعايلتنا يالبزر
تخبت ورا فهد الصغير وهي تقول بغضب:انت ماتستحي كل شوي داخل هنا
بدون اذن ترا مو ماحرم لك
ضحك بتريقه:ليكون انتي بتتغطين يعني يماما سرك مانشف
روحي العبي بس
انجنت وهي تسمعه يسخر منها وقفت بدون احساس
انا بزرر يالشااايب انت تدري اني بثالث جامعه
فتح فمه بصدمه لكن مطول وهو يضخك بقووه من كذبتها حتى تكبر نفسها
فهد الصغير تكتف:عمـــي لتناظر لزوجتي ولا اعلم عليك جــدي
رفع يدينه وهو يقول:ابشر ياشيخ بس لتعلم انا طالع
بعد ماخذ الشاي
وهو يضحك على ولد اخوه الي مزوج نفسه
ابتسم بخفه وهو يتذكر شكلها:مالومك ياولد مجيد
والله انها خــقه
:مين هذي
ضحك وهو يرد على ماجد:رح شف مرت ولدك بالمطبخ تسولف معه
ماجد بتعجب وهو يحاول يتذكر مايذكر ان فيه طفله بالعايله
:مين هذاي ماذكر ان فيه بنت صغيره عندنا
فهد وصل للمجلس لف عليها وهو قول بضحكه مستخف بكلامها:
تقول انها بثالث جامعه مكبره عمرها رح شفها
ماجد زاد تعجب وهو يمشي لجهت المطبخ
وقف عند الباب وهو يتراجع بعد مالمحها عرفها غزل بنت عمه
ضحك على فهد من جده يحسبها طفله هو اساسا لو مايعرفها كان قال عنها طفله
سمع ولده يسولف معها بحماس
لف وهو يرجع لملجلس الرجال
جلس بقرب فهد وهو يبتسم
فهد قال بخفه:وش المناسبه
ماجد سيطر على نفسه لينفجر بالضحك وهو يقول
له:ولا شي بس رحت وشفت مرت ولدي لو تعرف مين هي
تذبح نفسك خاصه لو كنت قايل لها شي
فهد بسخريا:من بتكون بالله بنت العم نوره يعني ترا نعرف بنات العم كلهم

ماجد ميل فمه:باين تعرف والدليل انك عرفت انها غــزل
اعتلت وجهه الصدمه وهو يناظر لأخووه :غـــــزل
ماجد بنظره:ايه غزل مدري كيف شفتها طفله البنت عمرها 22سنه
صحيح ماشفتها انها الا من زمااان مس متحيل تكون على شكلها اكيد كبرت
فهد بتفكير .معقوله الطفله الي شفت عمرها 22 سنه :ههههههههههه
هههههه
ماجد رفع حاجب:وش يضحكك
فهد ماقدر يمسك نفسه وهو يتذكر شكلها:هههههههههه
مو مصدقك والله انت لو شفتها تحلف انها بالمتوسط كانها كبيره

ماجد هز راسه :الله يسامح بنت العمه مراحت الا وهي صايبه عقلك خلل
تجهم وجهه من ذكرها :الله يقطع ذكرها يارجل وش تذكرها له نكدت علي


..يتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-15, 06:48 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الــثاني...


............

:متى الزواج ان شاءالله
بلع ريقه وهو يسمع سؤال واحد من الشيبان
سكت ولا عرف وش بيقول لهم
انقذه عمه منصور وهو يتدخل :للحين ماقررنا شي
خله يسترد صحته وان شاءالله كل شي بوقته حلو
ابتسم له بمتناان
وهو يبعد نظره عن ابو سعد منحرج منه
ابو متعب رد له البتسامه وهو يدعي ينتهي كل شي على خيير

رفع راسه وطاحت عينه على متعب يناظر له بنظره مافهمها
معطاه اهتمام وهو يلف نظره على اخوه اليوم بس عرف قدر لافي
لامو اليوم من صار له الحادث وهو ملازم له حتى شغله نقله عنده بس وقت الدوام الرسمي يروح واغلب الايام يستاذذن
حتى يجي عنده
كره نفسه الف مره بسبب الحاجز الي بناه بينهم بسبب شخص حقير ماللافي ذنب بجريمته الي ارتكب
صديقه الي اعتدى على اخته وحمله كل المسؤليه رغم ان لافي اكثر منه حرص وتشددد
لكن سبحان الله المكتوب وصار
انتبه لليث دخل يركض وتوجه لمتعب
متعب فتح يدينه له وهو يبتسم له بحب صادق
تعجب من متعب كيف يحبه وهو مو ولده ولا طفل طبيعي يعني هو نتيجة جريمه ارتكبها ابوه
لكن متعب مافكر كذا لا كان يشوفه طفل بريــئ ماله ذنب بكل الي صار
من عرف انه مو ولد متعب وهو كاره قربه حاول يغير تفكيره ويقنع نفسه انه طفل ماله ذنب
لكن ماقدر خلاص اشي الوحيد الي قدر يسويه انه يخفي كرهه رغم ان متعب صار يلاحض عليه كيف
يصد عنه اذا جاء يرتمي عليه مثل قبل
وبدا يشك انه يعرف شي
:ابو نســب وش الحكاية مسرح من اليوم
غصب نفسه على البتسامه وهو يرد عليه:ولا شي يابو جراح بس نخطط هههه
سعد بتسأل:الا صج متى العرس اشوف سكيتي مفكرتو تحددونه
تافف بداخل وش فيهم اليوم عليه كل ما نسى رجعو يذكرونه وهو يكذب كذبه ورا كذبه
:والله مدري وش اقوولك لكن بيـ...
:ليش كل شوي تكذب على واحد مصيرهم يعرفون قل انك طلقتها وخلاص
سعد لف على ممدوح الي بقربه جالسه والصدمه تعتلي وجهه يالله كتم صدمــته
بسبب وجود الرجال :وش تقول انــــت
ممدوح ببرود:الي سمعت خلاص معاد فيه عرس البنت انفصلت عنه
سعد مصدوووم:وش تخربط انت لعب عيال هو تتزوج وتتطلق جذي وبسرعه
بدون حتى اعرس وش بتقول الناس عنها
..لف على مازن والغضب بدا يعلى وجهه..ايااالخسييس شلون قدرت تسوي فيها جذي
ممدوح بتدخل يهديه:هدي هدي مو هو السبب هي الي تبي مازن ماله ذنب
مازن شدد من قبضت يده وكلامه زي الخنجر بداخله
هي الي ماتبيه
كره نفسه هو السبب لو مقاله ببداية زواجهم انه بيطلقها بسبب الحادث
مصار كل هذا من رفضت توقع خلاص انتهت المشكله لكن معرف انها نووره
من عافها تعافه لكن انتظرت حتى استرد صحــته
مكان نيته طلاقها كرهه لها لكن كان كاره حالته الي وصل لها وانه مايقدر يمشي فضل ينفصل عنها حتى متعاني معه
:خـــالي
تصلب جسمه وهو يسمع صوت ولد اخته
يناديه ضغط على يده وهو يحاول يكتم شعوره ولا يبين عليه
رد عليه وهو عاجز حتى عن البتسامه:امرني ليث خاله
ليث اشر ل متعب:بابا يقول تعال معي برا
انعقد حاجبه متعب يناديه يطلع هو عارف انه يالله يمشي
وش يقومه الحين
هز راسه ايه والطفل طلع يركض
متعب وقف وطلع
بعد ثواني وقف مازن
وهو يتكي على عكازه بقووه
فز لافي وهو يسئله:وين مازن
ابتسم له يطمنه:قريب وراجع استريح
تراجع لافي هو يعرف انه مايحب احد يساعده
وهذا الي مخلي نفسيته زفت
طول مدة علاجه
مشى بخطوات ثيقله حتى طلع
من المجلس شاف متعب واقف ينتظره
تقدم منه وهو يمسك يده
لكن مازن شدها وهو يقول بقتضاب:اعرف امشي
متعب رفع يده:اوكيه تفضل معي
لفو ورا مجلس الرجال للمزرعه الخلفيه
اتجهو للجلسه القريبه من بيت الشعر
تقدم متعب وهو يجلس على الكراسي
ومازن جلس مقابل له
استم الصمت لمده بدت توتر مازن
:ممكن اعرف وش تبي يعني وش الموضوع المهم
الي مطلعني بحالي هذاي لهنا
متعب بعد صمت وهو يبداخله يدعي مانه مخطي :ابعرف ليش تعامل ليث بقساوه كذا
نشف ريييقه وهو يسمع سؤاله الي مكاان منتظره ولا واحد بالميه ومن مين متعب
:ايييش ليث اعامله بقساوه ..ضحك بتسخفاف يبعد عنه التوتر..ههههههههه
متعب انت مستوعب الي تقوله وانت مجرجرني مسافات حتى تسئلني سؤال غبي مثل كذا
متعب هذا ولد اختي تعرف يعني ولد اختي
متعب تاكد انه يعرف شي والدليل هجومه رغم التوتر الكبير الي صار فيه
:اعرف انه ولد اختك ولا من ميتم اخذينه لكن ليش قاسي معه
طبعاً انت ماكنت كذا وهذا الي مخليني اسئلك
وش صار حتى تتغير كذا
مازن بعصبيه من ضغطه عليه:انت فيك شي ليث ولد اختي واحـــبه ولا تغيرت ومن عرفته وانا اعامله معامله وحده
متعب بضيق مع قهر:وانت كذا بتضل طل عمرك تبين حنون ولطيف وفجئه تنقلب على الشخص
ولا مثل سواتك بنووره ركضت وراها لين اخذتها وفجئه تطلقها
مازن بفرحه انه غير الموضوع عن ليث :نوره مطلقتها بمزااجي هي الي رفضت تستمر معي
هيا لي طلبت الطلاق
متعب بحزن كتمه ضاهره عصبيه:مو انت كنت بطلقها كيف تبيها تستمر معك
ماكنت تبيها من الأصل مدري ليش تزوجتها
مازن بقهر:الا ابيها وحاولت فيها لكن هي ماتبينيي وتزوجت فيني حتى تنســـ......
قطع كلامه وهو يشدد من قبضته شلون بغى يفضح سرررها
كيف صارحته وقالت انها من طفولتها كانت تشوف متعب هو زوجها لنهم كلهم كلهم غرسو هالشي بداخلها
بقولهم متعب لها وهي لمتعب رغم فاااارق السن بينهم
وفجه تصحي من حلمها على زواجه كيف بتنسا شي تربت عليه بطفولتها
:تنسى ايش
تسائل وداخله امل انها تذكره لو بالغلط
مازن حتى يقطع الشك الي بدى يساروه:تـنسى تـنسى حزنها على اهلها تنسى
الوحده الي تعيش فيها تسنى كل الماضي الحزيين بالنسبه لها لكن ماقدرت تتاقلم معي
وفضلت البعد وانا مارغمتها عطيتها اختيارها
طفـــى اخر امــل داخله والخيبه خيمت على وجهه لدرجة ان ماازن لاحظها
لكن ماعلق وهو ينزل راسه وافكاره تلعب فيه
كيف بيرجع لحياته القديمه بعد مادخلت فيها نوره كم شهر غيرتها كثير حتى انه نسيها
فجئه طلعت مثل مادخلت فجئه كيف بيرجع يداوم وهي بنفس المستشفى


وهنوف موجوده ابتسم وهو يذكرها كيف تعامل هنوف رغم غيرتها منها انها تتقرب منه سبحان الله الغيره فطره
لو مافيه حب لخاطر استاذها فارس كانت تعامله احسن معامله

تنهد وهو يرفع راسه انتبه ان متعب مو موجد مايدري متى راح من عنده سرح بفكاره ونسي وجوده
وقف بصعوبه وصار يمشي داخل المزرعه بخطوات هاديه

..لفت وهي تمشي مبعده عن المكان غصب وقفت وهي تشوفهم متواجهين
مكانت حاسه بنفسها وهي تسمع لهم ولا تعرف السبب الي خلاها توقف
يمكن كانت بتشوف مازن يفضحها ويقوله سرها الي مخبيته عن الجميع رغم معرفتهم به الا انها ماتقول لهم شي
وتنكر اشد النكار حتى لعهوود

من شافت متعب يوقف ويمشي من عنده بخطوات تايهه
رغم انها عرفت متاخر انه مرغم على زواج بمزون
الا انها خلاص متحيل تفكر ترجعه لقلبها هي اصرت تخرجه ولازالت تقاتل على هدفها انه تخرجه

انتبهت لشاشة جوالها يتنور كان على الصامت
رفعتها وهي ترد على صاحبتها
:ارحب بالنصف التركي
ضحكت بصخب:هههههههههههه نويير يااختي احبــتس بقووه
لمنتس ذكريني اني تركيه رغم اني ماذكر فيني عرق
نوره بضحكه:ههههههه بنت جووزي عن التواضع الي بيذبحتس
انتي اسمست وشكلتس وجدتتس وكلتس يدل على انتس تركيييه خاالصه اصوول عثمــااانيه ااه ياقلبي يليت كنت انا
:اشوف اشوف لكن محد هنا يحسسني وش اسوي بهم سوير وطارت لتركيا من 3سنوات
ساحبه تدرس هناك ولا ترد حتى علي اذ قلت بجيتس
نوره بلهجه حائليه بحته:يووه خليه توليي يبنت شدي قشتس وطيري على سطنبول ولالاتس غير جامعة اوكان
كملي الدكتوراه بعالم النفس التطبيقي
ترا حلمي حققيه عني
صديقتها بقوه: طبعاً هذا الي افكر فيه وعاد نفس جامعة سوير بس انتي بعد وش يمنعتس ماتطيرين معي
تراس صرتي حرره الحين
نوره بتفكير:والله انج صاااجه ليش لا
ضحكت:هههه خليتس حايليه نوير يزين لهجتنا عليتس
نوره ضبحقه قويه:هههههههههههه نوره وتتكلم حائلي والله العالم تهج ياختي
انا قصيمي ويالله متحمليني حتى لهجة ديرتي نسيتها احوس بينهم
..سكتت شوي وبعدها تلكمت بجديه..أيليــف اسجليني معج
ايليف بعدم تصديق:انتي صادقه جاده يعني
نوره بجيده وتاكيد:طبعاً جاااده
صصرخت ايليف بفرحه وصارت تناقز: اااااااااااااوووو واااااوو
يمااااااااااه نوره وافقت واااافقت بتروووح معي بنروح نكمل براا يمااااه لحقي عليي
دخلت امها بخوف من اصراخها:وش فيتس وش صاااير
ايليف بفرحه قفزت وهي تضمها:يمه برووح برووح ادرس عند سوووير نوره بتجي معي
:بتروحيين خير
تجهم وجهها من نظرت امها وبخوف:اي بروح ولا اراح اناظر وراي لتحاولين تغييرين رايي ليمكن مستحيل اتراجع
امها بضيق :بــس
ناظرة لأمها بحزم وقوه:يمه كلها سنتين وراجعه وعدين ليش تخافين يعني عيشتي هنا الحلوه تعرفين زين وش الوضع
ليش نحسب لهم حساب..
...تنهدت بحزن على حالها قبل حال صاحبتها وهي تسمعها كيف تقنع امها ونسيت الجوال فاتح
قفلت الخط
وهي تدخل الجوال بجيبها
وتلف راجعه للبيت وهي تفكر وش بتكون حياتها بعيد عن خوالها الي عاشت نصف عمرها عندهم
اوبينهم وبين عمامها كيف خيم الحزن عليهم من عرفو انها قررت تروح مع عمها ابوسعد
تاركه كل شي وراها اواولــهم متعب الي مسحته كلياً او باقي القليل من حبه لكن ليمكن يبقى بتمسحه ..مكانت تعرف انه ليمكن مسحه
لن الحب الصادق ليمكن يزول مهما كان
وتاركه ممدوح الي رفض يروح معها وهي رفضت تجلس وهو مااعترض ماله حق يتدخل بحياتها بعد غياااب عمر
عنها
دخلت بيت خالها ابو غازي
وتجهت لغرفتها تجهز اغراضها

///ِ//ِ///ِ//ِ///ِ///ِ/
الساعه 2الفجر شباب العايله متجمعين
ببيت ابو لافي بعد مامشت الرجال كلها

:من صجك خلاص مشت
غريبه قررت فجئه حياتها وشغلها هنا شلون
ميل فمه بتريقه وعينه تجي على مازن وهو يهمس له:بالله عليك فجئه
الي يقترب من مازن يعيش عيشه طبيعيا طبعاً لا
تلقاه مسوي لها بلا ولا ماطلت منه وهربت طول عمره نفسيه
شلون يعالج اناس مدري
:فـــهد
كان متعب ينهره وهو يجلس بقربه بعد مالقط كلامه
:خير ماقلت شي خطا صادق انا
متعب بحزم:مالك دخل حتى تقول شي صدق او كذب حياتهم مالك علاقه
فهد بقهر:حياته اوكيه بس ليش يدمر حيات المسكينه حتى انها هجت من السعوديه كلها
متعب انعقد عرق بجبينه:ايييش شلون يعني هجت
ماجد بتدخل:معليك منه خبل مايعرف حتى يتكلم
نوره سافرت مع ابو سعد
عادي رجعت لأهلها
متعب بدون شعور وقف وطلع من المكان وخوانه يناظرون له بصدمه
وش صاره فجئه انقلب شكله

..طلع وانفاسه تتلاحق من الصدمه بتروح بتسافر
شلون بعيش من دونها حتى لو كانت بعيده عنه كانت تعيش بنفس المدينه
اليحن بتروح لدييره ثانيه لدوله بينهم الاف الكيلو مترااات
شلون بيتنفس بدونها
انتبه البو سعد يركب والخدم يحطون الغراض بسياره شااافها شاافها وهي طلع ووراها ممدوح
وغزل وابو غازي وام غازي والكل يمششي وراها وبدا يودعها
تخلصت منهم بالقوه وهي تركب بسياره
وعيونها مغرررقه تبكي على فراقهم وفراق المكان كله
وفراق الي ماقدرت تشيله من قلبها رغم الحروب الداخليه حتى تمسح ماقدرت
انتبهت له واقف عرفته رغم ان مكاانه مظلم ولا يبين من لكن قلبها اشر له
غرقت دموعها اكثر وشهقه طلعت من داخلها قاسيه شقت حلقها
حتى ان عمها خاف وهو يمسكها جالس بجنبه:يبه نوره
ليش كل هالبكاء مو قارارك هذا ليش انتي حزينه كذا
ضمته وهي ترتمي على صدرته وتصيح:عمي عمي مو قادره اتحمل والله مو قادره
ابو سعد بخوف:يبنتي وش تبين طيب يعني بطلتي بجلسين
شهقت وهي تهز راسها:لالالا لا خذني من هنا بسرعه طلعني من المكان كلــه
مسح على رساها بخوف عليها :زين يبه زين اطلع يامحمد ..تكلم مع السائق
وهو يشر له

وعلى بعد مسافه ضل واقف وهو يتبعهم حتى طلعو من المزرعه
حس برطوبه على وجهه رفع يده لخده ومسح عليه ابتلت يده بدمووعه
اسرع خطواته لسياارته وهو يركبها
حرك وراهم

طلع من المزرعه وسيارته تسرع اكثر واكثر
حتى وصل المطار من سرعته وصل قبلهم
وقف بالمواقف وهو ينتظر وصولهم بعد
دقايق وصلو نزلو والسائق نزل وهو يشيل الشناط
تقدم سعد وشالهم ودخلو داخل
صار يتبعهم بكل خطواتهم حتى
توجهو للطائره هنا وقف
مايقدر يتقدم وهو يشوفها خلاص تبعد
يتمنى يصرخ باسمها ويقول وقفي لتروحين
لكن مايقدر مقيد مقيد من كل اتجااه
شااافها توقف ثواني وتلف بنظرها لورا حتى طاحت عليه
ضلت ثواااااااني وهي تناظر له
وبعده صدت وكلمت خطواتها تتبع عمها موعده السعوديه ولا تتوقع ترجع لها


....ضل واقف ولا يعرف كم الوقت
حتى انتبه لرجل الامن يكلمه يطلع ممنوع الوقوف هنا
تراجع بخطوات حزيييييييينه
ماحس بنفسه وهو يركب سيارته ولا بنفسه وهو يقودها بتهور حتى وقف قدام بوابة المزرعه
وحسان يفتح له توجه بسيارة بصرير الكفرات الصااخب
حتى وقف قبال بيته نزل منها مكااان ملاحظ الوضع الي فيه المزرعه
ولا رجـــــــال الامـــــــــن الي بكل شبر واقف رجل حتى سمع صوت اشرطي يقول
:سلـــم نفسك ياهيثـــــم
لف بنظره خاوي:هيـــثم
ماستوعب الاسم ولا الرجال ليش هنا ووش يبون
لف بنظره على البيت الوسط وانفجع وهو يشوف خاله خااله جاثي على ركبته ويدينه خلف ظهره
وهادي وهاشم وابوهشم وحسان حتى البواب
اجل مين الي فتح له البوابه
دار راااسه وهو يستوعب
ولا له مفر حتى بخطوه لو ثنى رجله خروه صريع باسلحتهم الي موجهه له
اخباريه عليهم لالا مواخباريه واشي واااشي ولا شلون عرفو المكان النظيف هذا
اصلا ماعليهم دليل لكن الحتياط واجب
غمض عيونه وبداخله يحلف الف مره مايمسكونه
بري هو بري ولا سوى شي حتى انه ترك كل العمال
هذاك اول يوم كانو الثوار يحتاجونهم يوم كانو وحيدين بالساحه
لكن الحين غير كم وكم حزب طلع اضاعو الشباب ولا احد يعرف ميين الي معه الحق بالضبط
كم له له سنه تقريبا متوقف عن التهريب اخر حمــله كانت لفلسطين وبعدها توقف
سيطر على نفســه وهو يلف حتى واجه الضابط الي واقف بوجهه وموجه المسدس له
:خيــر حضرت الضابط وش قاعد يصيير
الضابط بقوه:مثل ماتشوف انتم مقبوووض علييكم
خلاص انكشفتو
ميل رسه على جنب وكانه يفكر بكلامه:مقبوض علينا وانكشفنا.ضحك على جنب..ههههه
طيب ياساعدة الرقيب ممكن اعرف وش التهمه الموجهه لي او بالاحرا لنا انا وخوالي وعيالهم
يعني ذنبي اني مستضيف خوالي عندي
الضابط بحواجب انعقدت وعدم تصديق:خواالك
متعب ثقــه:اجل
الضابط بتكذيب:اوك وهذا يكون خالك بعد؟ ..كان يشير لنمر نظره ..
متعب كل شي ولا خاله يدفع عمره ولا احد يهنيه رفع صوته بغضب :حــــدك
لتقلل من احترامه ولـ... متعــــــب
صرخ نمر فيه وهو يشوفه كيف غضب فجئه
الضابط ثبت المسدس بصدره وهو يدفه
:اثبـــــت
متعب ولا هزه السلاح:اثبت انت متهجم علينا بمكانا وتهين خالي واسكت لك
وش يعني رجل امن رجل الامن يقوم بواجبه ولا يهين احد
الضابط تراجع مسافه لكن مانزل سلاحه
:احنا نقوم بواجبنا والحين تفضل معنا للامن بدون مقاومه ولا مايصر زين
متعب بقوه:اخر مره انبهك انت ترتكب خطا وخطا كبيرر
بقبضك علينا انت حتى السبب ماقلت وشو بالله كذا هجوم عشواي لنك ماقدرت تحدد الهدف


يعني تعد للعشره وتهجم
الضابط انقهر من تريقته عليه لكن خاف منه واضح انه واثق ولا ياخاف
:تفضل معنا وتعرف وش السبب
متعب هز راسه بموافق وهو يقول:تمام لكن لازم اجري مكالمه
الضابط رفض بقوه:لاااا ممنوع
متعب قاطعه بقوه:حــقي ماتقدر تمنعني عنه انا مو مجرم يكون بعلمك اعرف بالقنون اكثر منك ياولد امــس
سكت شوي وبعدها قال :اوك بس بسرررعه ولا تضطرنا نستخدم القووه
عطاه نظره هززته بقووه وصد عنه
طلع جواله وضغط على صاحب الرقم الي تاركه للاحظه هذي
كان يقوي علاقته معه يوم عن يوم حتى يجي اليوم هذا النه عارف انه بيجي
وصله صوته المازح:هههههههه مسرع اشتقت لي توي ماشي من عندكم
ابتسم لكن مبان بوجهه لنه اغتصبها :ابو رعد كنت بسئلك سؤال
العقيد تعجب منه مرد على مزحته كالمعتاد وبجديه :خير ياابو لييث
متعب بتريقه وهو يناظر لضابط:خير ان شاءالله بس بسئل فريقكم بقيادة الرائد لافي معطينهم اجازه
ولا شارين لهم تذاكر دخول لمزرعتي مضيعين على انها دريم لاند
العقيد تعدل بجلسته كان بمكتبه بالبيت يقرى بعض الملفات:وش معنى الكلام هذا
يامتعب
متعب لف وهو يتقدم خطوه الضابط :والله يابورعد ماعندي خلفيـِه بالموضوع
الا انهم واقفين على راسي بيسحبوني للمركز بدون لايقولون السبب طبعاً القائد مو معهم ولا اعرف وين رايح
لكن هذا الضابط اسئله يمكن عنده جواب...مد الجوال له:العقيد
الضابط انسلب عقله وهو يسمع الاسم مستحيل يكذب عليه
ناظر مكتوب ابو رعد
بلع ريقه وهو يرفع بدون شعور يدق تحيه
لف وهو يبعد عن متعب ويتكلم بالجوال بعد عشر دقايق رجع ووجهه محمر واضح اخذ تهزييه محترمه
نزل راسه وهو يعتذر منه:اســف ياخ متعــب ماكنت اعرف انت مين
متعب بغضب صرخ عليه:ماااتعرف انا ميين شلون تهجم علي
بسكت عنكم لشي واحد لن المزرعه مافيها نساء واطفال ولا ولي خلقني لتدفعون ثمن الغلطه الي ارتكبتوها
الضابط بترجي:اسف اسف والله سامحنا لكن جانا بلااغ وكاان نخطط مده طويــله للقبض على العصابه
ومن جانا البلاغ بدون تفكير اخذت الفريق وجيت
متعب ميل فمه وهو ناقد عليه :وحتى تقبض على العصابه وتكون اعلى من لافي
ويرقونك
بلع ريقه وهو يعيد اعتذاره كل شوي
خوفه ييعرف لافي: اسف غلطه ولا يمكن تتكرر اوعدك
اوعدك
متعب لف عنه :لتوعدني وش بتهمني لو اخطيت مره ثاني الحين رح اعتذر من الرجال الي مسكتهم
بشكل مهين وبالاخص الخال الي استصغرته
كان متابي لافي يعرف
:حمــــــــــد

لف حمد بصدددمه للافي الي وقف وراهم
مكان بباله ان العقيد بيدق عليه ويبلغه وطبعا ً لافي محد بيدله بالمزرعه مو مراقبها من فتره
لافي وقف يناظر له مصدوم شلون تجرى وهجم على متعب
رغم انه سمعه اكثر من مره ينتقده بسبب شكه فيه
ولا فكر بيوم انه يمسك متعب الا اذا اثبت عليه شي وهذا مستحيل لكن اليوم بنهي كل شكه بس
يجي يصدمه حمد اكبر شخص كان معجب بمتعب

لاف على الرجال وهو يصرخ بصوت علي:اجمعووووو يالله
الكل تحرك يركض وركبو سيارتهم

اسرع حمد وهو يركب تارك متعب ولافي متواجيهن وجهاً لوجه
لافي تقدم والحراج باين على وجهه اعتذر منه وهو يضمه
وبهمس :اسف يامتعب مكنت ابيك تواجه هذا كله
متعب ربت على كتفه:ولا يهمك مكان خطاك
ابتعد عنه وهو يرفع يده له ويتوجه ليساره
ركب وحركو كلهم
اخر سياره طلعت كان حسان يقفل البوابه وراهم

لف لسائق:وقف ونزلني هنا
وقف الشرطي
الكل ملتزم الصمت والخوف اكل قلوبهم
ابتعدو وهو وقف وطلع سلك صغير من جيبه ودخله باذنه ضغط عليه وركز


بصواتهم
:متعــب مستوعب الي صار لنا قبل شوي
متعب اشر لهم بالصمـــت وعدم نطق شي يضيعهم
.انتظر لافي يسمع رد متعب
هو شاك فيه بواحد بالميه وركب الجهاز حتى يقتل الشك عنده يثبت له ان متعب بري مايسوي شي مثل كذا
متعب تنهد وبضيق باين على وجهه من احداث اليله كان مهموم حقيقه مو تمثيل مثل ماضنو:
شفت شفت ياخال الحمدالله على كل حال تصير بكل العوائل
الحمدالله والد العم وصل ولا كان مرمطونا بالمراكز بدون سبب حتى السبب مقالوه لنا
ابو هادي بتسائل كاذب:بارك الله فيه الا ماعرفتهم يابوي مانت كنت معهم
متعب بتفكير :الا اضن كان ماخانتني الذاكره انهم المباحث
لكن سبب قدومهم مدري يمكن على بالهم مهربكم ههههههههههه
ضحكو كلهم بصخب وكانهم بس يبون احد يفتح لهم شي حتى ينفجرون ضحك
يعبرون عن سعادتهم بالنجاه
نمـر بمزحه:تهربنا وش صرنا مخدراات
... :ايه عااد انت خبيير
:ممدوووح جيت وبتزعج الخال كالعاده من كثر ماتقوله كانه مروج
ممدوح ضحك وعينه على متعب:زين زين قلت مزحه هو مااحد فيه خال له غييرك
تقوم الدنيا ولا تقعدها لو احد قاله خشمك طويل
ناظرو له وفجه انفجرو ضحك زياااده
هادي بين ضحكاته:هو فعلا ههههههههههه خشمه ههههههههههه طويل ليش تقوله يزعل بعدين متعب يقطعك
هاشم كمل:والله يزعل ترا عاد متعب حتى الضابط شوي ويسحب سلاحه ويطلق عليه يوم تكلم عليه
هادي هدى شوي والضحكه لتزال على وجهه:من قال ترا ماتكلم عليه بس انه قال هذا
ياخي وش يدريه ان خاله سوري واحد من العايله هو؟
بس متعب جانا اساساً وهو معصب ولقى الضابط بوجهه
ممدوح بتعجب:ضابط وين جا وش يبي
متعب لف عنهم وهو يقول:سوو تفاهم ولافي جزاه الله خير هو و العقيد حلو المشكله
لتهتم عن اذنكم داايخي اخر شي وبناام
.لف لهاشم:اسمع بكرا خذ الملابس الي عندي ودهم الغسييل
مع ملابسكم
هاشم اشر ابيه
وهو دخل وهو يسكر الباب

تقدم حتى دخل غرفته نزل الشماغ داخل السله وفوقها الملابس
شالها ودخلها بالحمام تكرمون
حتى مايحسس لافي انه كاشفه وكاشف الجهاز الي لزقه فيه اول ماضمه

تقدم وهو يرمي حاله على السرير
رفع الوساده وطلع كتيب صغير وردي علي
وهو يمسح عليه بدينه
ويبتسم تذكر فهد ولا اخوه وكيف جابه له بعد ماشرط له
يشري له دباب طبعاً لو احد عرف يسحبه منه
ههههه
تلاشت البتسامه
وهو يفتح اخر صفاحته ويشوف حروفها الي خاطه
قبل شهووور

......ليتني كنت قطرة ماء تحملها الأنهار إلى أعماق البحار فأستقر هناك بعيدًا ....


يا أيها الطيف البعيد
في القلب شيء.. من عتاب
ودعت أيامي و ودعني الشباب
لم يبق شيء من وجودي غير ذرات التراب
و غدوت يا دنياي وحدي لا أنام
الصمت ألحان أرددها هنا وسط الظلام
لا شيء عندي لا رفيق.. و لا كتاب
لم يبق شيء في الحنايا غير حزن.. و اكتئاب
فلقد غدوت اليوم جزءا من تراب
بالرغم من هذا أحن إلى العتاب..

..قلب الصفحه والحزن يعتلي قلبــه
كسرته فوق كسووره بكلماتها الحزينه فاقده الامل
غرقت عينه بدمع
ويقرا حروفها وين كانت احلامها وكيف كانت
قتلها قتل كل احلامها بنفسه قتلها



.....* * *
أعطيتك الحب الذي يرويك من ظمأ الحياة
أعطيتك الأشواق من عمر تداعى.. في صباه
قد قلت لي يوماً:
((سأظل رمزا للوفاء
فإذا تلاشى العمر يا عمري
ستجمعنا السماء))
ولكن هل ياترى ستظل رمزاً للوفاء
لعتقد ذالك قد حدث كل ما كنت خشاه
* * *

لماذا أراك على كل شيء بقايا.. بقايا؟
إذا جاءني الليل ألقاك طيفا..

وينساب عطرك بين الحنايا؟

لماذا أراك على كل وجه

فأجري إليك.. وتأبى خطايا؟


..........

صار يقلب بصفحات
وهو يقسم يمين على انه لن يتخلى عنها لو تخلى عن جميـــع اهله

قرى حروفها المعاتبه باخر صفحه بلهجهه عاميه

مادري هل راح يوصلك كتابي هذى مثل المره السابقه
ولا اعرف كيف وصلك لكن اعرف اني ليمكن اسامحك
على سرقته مني كان هو الشي الوحيد الي ملكته منك
كيف تحرمني منه سنين

لكن عندي احساس انك بتاخذه مثل المره السابقه
راح اقولك شي
واحفظه انا ماشيه ولا افكر ارجع مره ثانيه
انساني لو كان لتزال تفكر فيني
انا ماسفره ولا راح تعرف وين مكاني ابداً


و تظل تحملنا السنين
يوما إلى الأحزان تأخذنا
و آخر االى أمــل على ان غداً جميل


انتـــــــــهت حكايتنا


اشكر كل من تابع معي للأخر ودعمني وشجعني

واعتذر بسبب تاخير للجزاء الاخير
فقد تركتكم تنتظرون كثيراً

اسفه حقناً اسفه


انتظروني بروايتي الجديده باذن الله قريباً


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.