آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          201 - لقاء في الظلام - باتريشيا ويلسون - ع.ق (مكتبة مدبولي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          بلسم جراحي (28) للكاتبة الرائعة: salmanlina *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-14, 12:36 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Elk 5 سبل لإضفاء الرائحة العطرة إلى حفل زفافك




بقدر ما يعد العمل على تفاصيل ديكور حفل الزفاف ضرورياً، بقدر ما يجب أن يسيطر الشذى العذب والعطر على أرجاء المكان. ولأنّه تفصيلٌ يضفي الكثير من التميّز إلى المناسبة السعيدة، ويشعر المدعوين بالراحة والتميّز، أحبّبنا مشاركتك بعض الأفكار المبتكرة التي تضفي الرائحة العطرة إلى حفل زفافك. فاكتشفيها:

- الأزهار الطبيعيّة:
ليس هناك أجمل من العبير الذي يصدر عن أنواع الأزهار الطبيعيّة المختلفة، والتي يحب أن تكون النقطة الرئيسيّة في ديكور الزفاف، والاستغناء تماماً عن الاصطناعي منها، التي تعد خالية من الحياة، وغير قادرة على منحك السحر الذي تسعين إليه في يومك الكبير.

الشموع المعطرّة:
عند اختيار الشموع لتزيّن طاولات زفافك، احرصي على اختيارها من النوع الذي يصدر رائحة عطرة في المكان، والأفضل أن تختاريها ذات رائحة محببة وشعبيّة، من دون أن تتضارب مع عبير الأزهار.

- اللافندر:
أكثر أنواع النباتات التي تعشقها العرائس، والتي يمكنها أن تكون موجودة بين أزهار الزفاف، أو مزيّنة تذكارات الحفل، أو حتّى الضيافة. فإلى جانب جمالها، تتمتع برائحة عطرة ومميّزة.

- السبراي العطر:
أطلبي من منسّق الزفاف والقيمين على تنظيم الحفل، أن يحرصن على وضع آلات لنشر السبراي المعطر في الصالة، بشكل تتوافق مع رائحة الشموع والأزهار التي سبق واخترتها.

- القهوة:
من الجميل جداً اعتماد تقديم القهوة في نهاية حفل الزفاف، نظراً لقدرة هذا المشروب الساخن من منح رائحة مميّزة تشعر مدعوويك بالراحة والاسترخاء والسعادة.




  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.