آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          [تحميل]من قريت الشعر وانتي اعذابه من كتبت الشعر وانتي مستحيلة لـ /فاطمه صالح (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-14, 11:06 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سوري على التاخير ضيوف وتعب

كنت برد على الردود بس يطلعوا الضيوف برد على الكل
*************************************


البارت الساابع
************************
في بيت رعد
غرفة رعد
صحي وسهاد تسحب الجوال عن السرير شالته وجلست جنب الكومندينه ظهرها للجدار تونست الجوال مفتوح فتحت الواتس
حست احد يناظر لها رفعت راسها رعد مدكي ويناظر لها بنظرات غضب
بسرعه رمت الجوال عليه وقامت ركض ناحية الباب
رمى البطانيه وهو يوقف ويركض وراها:اوقفي عندك
فتحت الباب وطلعت ركض ناحية الدرج
طلع رعد من الغرفه سمع المشكله الي تحت
ترك سهاد ونزل لتحت بكل برود وراسم ابتسامه على وجهه
وقف عند ابوه وامه ب الصاله
ابورعد بصراخ:اصلا انتي عندك احترام لنفسك 3 اسابيع مارجعتي للبيت حتى عرس ولدك ماجلستي فيه
ام رعد:وانت ناسي نفسك مهيت في الاردن اسبوعين ما احد حاسبك
ابورعد:بس هذا الي تبينه تطلعي وترجعي بدون ما احد يحاسبك
ناظر لرعد:على وش تتبسم وتضحك هذي تربيتك انتي شوفيه تربية يدك داشر صايع ضايع هايت ب الشوارع بلا هدف وتارك زوجته ب البيت
ام رعد:طلع يشبه لك انت على طبعك ونفس تربيتك
رعد: انتوا على بالكم ربيتوني صدق انتوا ربوا انفسكم واجلسوا في البيت بعدين تعالوا تكلموا على راحتكم انتوا ماكنتو يوم موجودين في البيت على شاني ولا ساعه كنتوا فيها معي ولا تدرون عني فين ما اهتميتوا فيني ولا سالتوا عني بيوم حتى يوم تخرجي من المدرسه ومن الجامعه ماقلتوا لي مبروك ولا تدرون حتى وش وظيفتي وجايين تتكلمون على تربيتوا كملوا مسرحيتكم وخلوني وتربيتي برا عنها تكلموا بشي جديد رامي وزوجاته مثلا او وين مشااغلكم بكره
طلع الدرج
ابورعد:شايفه اخر تربيتك
ام رعد:هذي تربيتك طلع شبيهك
دخل لغرفته وقفل الباب بقوه
جلس على السرير واخذ جواله من الارض
ورسل رساله لسعود:فاظي
سعود رسل :الطوارى فاظيه
رعد:جاي لعندك
سعود رسل:والسفاره
رعد رسل:بيروح فهد عني قال على طريقه
سعود:اجيب شاي لما تجي
رعد:خلها قهوه مركزه قويه راسي بينفجر
سعود:سلامة راسك وش حصل لك تعال نتكلم
رعد:جاااي
حط جواله في جيبه ولبس جورابه والجزمه
ومر من عند ابوه وامه وهم شوي ويضربوا بعض ولا انتبهوا له قفل باب الشارع بقوه
*******************************
في بيت ابوهشام
لبست اميره عبايتها
ووسام يفطر انفتحت نفسه على الاكل جابت له صينيه
اخذت كتبها وطلعت مفتاح الغرفه من جيبها:وسام انت بتنام صح
هز راسه وهو ياكل
اميره:بقفل الباب من برا طيب
سحبت جواله عن الطاوله وحطته في شنطتها بدون ماينتبه:انت نام وانا بقفل باب الغرفه
طلعت وقفلت الباب ب المفتاح
نزلت وراحت مع السواق والشغاله للكليه
دخلت من الباب تفسخ عبايتها جو حارسات الامن فتشوها وفتشو شنطتها
شافت البويه نوال او يحيى واقفه عند الباب منتظره ااحد
جت اميره لعندها
سلام
صافحتها:هلا وعليكم كنت منتظرتك
اميره:جد
لبست نظارتها الشمسيه وهي تبتسم:ايه تاخرتي
اميره:انتظريني ب الكافتيريا ادخل المحاضره وارجع لك
نوال:الدكتوره هناء غايبه رحت لقاعتك قبلك
اميره:مشكوره والله مادرست زين امس وهي لازم دوم تسال عن المحاضرات اليوم دورك تبي قهوه
هزة راسها ب نفي:لا ابي بايسون خلينا نمشي
مشوا مع بعض
اميره:من هذا الصباح لا
نوال ابتسمت:خايفه على صحتي مومشكله شاي ب الحليب
جلسوا ب الكفتيريا
اميره جابت قهوه وشاي ب الحليب وجلست:كيفك اليوم
نوال:تمام بشوفتك تصدقي طول الليل ظليت افكر فيك
اميره ب ارتباك وخوف:ااا للييش
نوال طلعت اوراق من جيبها:فكرة بلون يناسب شعرك بنسوي قاعدة الصبغه عسلي والباقي اشقر ثلجي
اميره:ليش
نوال:مو انتي قلتي بتغيري زوجك
اميره:لازم اصبغ شعري
نوال ارتكت لطاوله:لازم تكوني مقنعه رح تليق الصبغه على بشرتك وعيونك وبتفتح لونك وتبرز ملامح وجهك ولما ترسمي حاجبك بتطلعي واو
اميره شالت صورة العارضه من يد نوال:تكفي ملابس رح تحرق الصبغه شعري
نوال:مو بس ملابس تصرفاتك طريقة كلامك شوفي الدلوعات كيف يتكلموا وتعلمي منهم من شفت زوجك البارحه مع الهيئه غسلت يدي منه
اميره:شفتيه
نوال:حضرة كل المعركه والبنات صوروا كل الي حصل
اميره تفرك كتفها: انا اتمسخر طول اليوم على الدلوعات فجئه اصير مثلهم
نوال:صراحة بدون زعل لازم تغيري مشيتك ووقفتك ليه تميلي على جهة وانتي واقفه كانك ب تضاربي احد
اميره:خلاص يحيى حطمتيني قسم ب الله
ضحكت بصوت تحاول تخليه رجولي:هههههههههههههه لبى قلبك يا اميره
*****************************
في المستشفى
دخل رعد ل قسم الطوارى يدور عن سعود
حصله يرجع مسحات طبيه في كرتونة
نط رعد منسدح على السرير قدام سعود:معي حموضة
سعود:من عصبيتك طول النهار ياخي بيجيك الضغط وقرحة ب المعده هدي اعصابك وخذ نفسك قبل لا تعصب على اتفه الاسباب
رعد:شوفلي اي مضاد حموضة بسرعه
سعود:قوم معي لصيدليه
نط رعد واقف
دخلوا لصيدليه سعود يدور عن مضاد للحموضه:وش جرى معك
رعد:امي وابوي ماعليك من الموضوع
سعود شال شراب مضاد للحموضه وجاء لعند رعد:وبعدين
رعد:باين المشكله بسببي والي صار امس
سعود فتح الدواء يحط بملعقه بلاستيك بيضاء:الله يعين
رعد:ارجع للبيت م احصل احد منهم كل واحد طار لبلد
سعود:حاول تحل المشكله افتح فمك
رعد فتح فمه حط سعود الدواء بفمه
بلع الدواء:انا احل مشاكلهم مارح اقدر احلها الا اذا انتهى عمري وانتهيت
سعود:بسم الله عليك هم يموتوا قد عاشوا حياتهم وشبعوا من الدنيا خلهم لحالهم هم ومشاكلهم 10 دقايق ويعطي الدواء مفعوله وترتاح
جلسوا بقسم الطوارى
رعد:دايم الصباح عندكم كذا فاظي
سعود:العيادات الخارجيه شغاله او كانت الطوارى مزحومه الحين تتفاجى بحادث وتزدحم الطوارى اعوذ ب الله كثرة الحوادث ب اليوم 4 حوادث وتوصل ل 7
رعد:الله يجيرنا منها انت الحين لا تنكد علي خلنا بمواضيع تبسط قلبك
سعود:ابشرك عطوا مناف تاشيرة خروج وعودة بس بمدة محدده
رعد:لو اب مناف موجود ورب العزه رح اقتله انا قد كل يوم تعذب فيه مناف بسببه
سعود:الله يعلم بضروفه يمكن مسجون ب السجن او مو سعودي رحلوه لخارج البلاد
رعد:وكيف جدته سعوديه
سعود:انا قلت ابوه مو امه يمكن امه سعوديه شفت لون عيون مناف عسلي فاتح
رعد:حتى انس عيونه عسلي مودليل على جنسية ابوه او امه
جاء اب شايل ولده راسه مجروح ويبكي:ااااااااااااااا
رعد:شوف شغلك
سعود:دقيقه
شال الولد وجلسه على الكرسي:كيف انجرح راسه
عاين الجرح كويس:محتاج 3 غرز
جاب ادواته وخاط الجرح وكتب له مرهم وادويه
رجع جلس مع رعد يفسخ القفاز:طلعت جواز سفرك
رعد:باقي له سنه قبل اجدده
سعود:استغفر الله العظيم نسيت بعد العشاء بروح اخطب مع ابوي ابيكم تجو معي
رعد:قول قسم مبررررررروك اخيرا يلا اثنين وخلصنا منهم باقي اثنين فهد ومحمد
سعود:نخلصهم بسرعه ونجهز ل الملكه بيوم واحد انت خذ الثانيه واعرس معنا
رعد:والله انها فكرة منتازه الثانيه
سعود:هي امزح معك توك عريس مالك اسبوعين متزوج تخطط لثانيه الله يبعدنا عن خراب البيوت
رعد:وش بك خراب بيوت حقي اتزوج 2 و3 و4
سعود:شوف انت اشوف مستقبلك الحين مثل اخوك رامي جاي اقطب لك ب 6 غرز ب راسك ويمكن احط لك ثلج بمكان ثاني لا مو من حقك الزواج الثاني والثالث له ضوابط وشروط دامك مرتاح في بيتك وانت وزوجتك بصحه ومعك عيال ليش تجيب زوجه ثانيه مثل ما انت تحس ترا البنت تحس 3 اضعاف احساسك خلك في بيتك مرتاح بلا وجع راس بلا وجع قلب وانت من الحين تفكر ب الثانيه هذي وراثه بينكم فيه جين بدمكم
رعد:جين ولا باترك هههه
سعود:ههههه اقول غير الموضوع لسا ماتزوجت الاولى وخليتني افكر ب الثانيه جلستك تنشر بكتيريا
رعد:ههههههههه خلك بنفسك مستعد تروح
سعود هز راسه يمين ويسار:لا
رعد:ليه
سعود:ابغى وقت استعد موراضي على روحة اليوم
رعد:فكر بغيرك قبل نفسك انت وحيد اهلك يبون يشوفون عيالك وشوف كم عمرك الي ب اعمارنا معهم 3 او4 عيال واكبرهم ب خامس ابتدائي وماضايقوك بموضوع الزواج مثل اهلي واهل محمد خلوك براحتك وزواجك واقف عليه 4 زواجات ف جهز نفسك وروح الحين او بعدين مافي فرق
سعود هز راسه:ان شاء الله خير
رعد:وحنا اذان المغرب بنجي لبيتك وقت طلعتك نطلع سواء
سعود:افكر نطلع كلنا لبيت جار مناف ياخي حرام نتركه كذا شايف شكله كيف صار
رعد:كلم ابوك ورح يرضى على طول تعرفه يحب مناف عكس ابوي وابو محمد وابو فهد ب العيد فكرته بيخترق مناف بنظراته
سعود:نتفق على كذا وارسل للكل يتجهزوا بنجمع مهر عروس مناف
****************************
في المستشفى الدولي
دخل شايل مازن النايم وقف عند الموظف:تحاليل الحمض النووي ل طلحه ومازن
سحب الورقه من الدرج:طلعت النتايج الفجر
ابومازن:وش النتايج
الموظف:مافي تطابق بين العينات انا جداً اسف بس هذا الولد مو ابنك ولا له اي صله فيك
حس بقلبه زاد نبضه ونار تمشي بكل دمه:انت متاكد
هز الموظف راسه ب اسف:النتايج نهائيه الولد مو من صلبك
طلع من المستشفى وهو لسا مو مصدق يحس ب دماغه من جوى يغلي
*********************************
في كلية التمريض
طلعت اميره من القاعه وجوال وسام يرن في شنطتها
طلعته هشام يتصل بك
حطته صامت ورجعته في الشنطه
حصلت نوال واقفه عند الكفتيريا
جت اميره:ماعندك محاضره
نوال:هلا وانا بعد انبسطت بشوفتك لا اليوم عندي اوف
اميره ضحكة ب ارتباك:ههههههه لا بس استغربت وقفتك هنا
نوال مالت على الباب:معي نوووم جيت ل العميده ب اخذ جوالي اخذوه بداية السنه والحين ب القوه رجعوه وكمان مافي شحن خايف لو الجوال اخترب برجع البيت واوصله ب الشاحن
اميره:انا خلاص خلصت محاضرات ومنتظره السواق
نوال ب ابتسامه:وش رايك نروح الصالون
اميره فتحت شنطتها طلعت المحفظه تشوف الي فيها:خليها بيوم ثاني
نوال:خليها علي اليوم
اميره:لا صعبه
نوال سحب يد اميره معها:رجعيها لي بعدين
اميره:تاخر الوقت صعبه بها الوقت
نوال:شعري طال ودي اقصه نلعب ب انفسنا اليوم وش عليه
اميره:بكره احسن اكون جبت معي فلوس
نوال:بكره مارح اجي للكليه معي تدريب ب المستشفى كلمي سواقك يوصلنا
**************************
في المطعم
دخلوا سعود ورعد يطلبوا الغداء
صاحب المطعم:سلامات ياالعفاريت وش سويتوا سحبتكم الشرطه
رعد:قمنا بعمل ارهابي كبير بس في النهايه طلعت رصاصه طايشه جت بهيكل سفينه وطلعنا بعد حبس 11 ساعه في مكان معفن وسخ
سعود:وصفت كل الحدث يلا جت سليمه الحمدلله خذ طلبنا
صاحب المطعم:تبغو طلبكم اليومي ولا شي جديد
رعد:خلنا نغير وش تبغى انت
سعود يناظر للورقه المعلقه على الجدار فيها كل الطلبات:والله يا اخي اي شي يندرج تحت مسمى اكل نبلعه سلطة انس اول شي
رعد:خذ الي ااقوله لك
صاحب المطعم:الكبسه شي ضروري
رعد:حط عليها ادامات
الضابط دق على كتف رعد وسعود:انتوا
لفو له
الشرطي:وين الاربعه الباقي
رعد:خير وش حصل اليوم ترا ماسوينا شي قضينا الليل في بيوتنا اي مصيبه مو حنا سويناها
الشرطي:امشوا قدامنا
رعد:لا مو من جدك
سعود:ب اقل شي قول لنا وش سوينا رجعت الشركه اشتكت او شي
الشرطي:ب المركز تعرفوا وين نحصل الاربعه الباقي
سعود:بيجوا الحين
الشرطي:اجلسوا
بدوا جلسوا دخلوا محمد وانس وفهد معهم عبدالرحمن ومناف
محمد:لا اله الا الله رعد بوش نكبتنا الحين الله يفكنا منك
رعد:اقول كل زق بس ماسويت شي
الشرطي:قدامي لسياره انتوا السته يلا البزر بتاخذونه
فهد شال عبدالرحمن:ووين بنرميه هنا
الشرطي:اجل قدامي
رعد:توقف عند بيتي نرميه فيه ونروح مكان ماتبون
الشرطي:لا تعطلونا للمركز قدامي
طلعوا كلهم في شبك المساجين بين الشمس
كانهم مجهولين ممسوكين من حرس الحدود
وقف عند بيت رعد
ونزل فتح لهم الشبك:ارجع بسرعه
رعد شال عبدالرحمن وهو ينزل دخل عبدالرحمن لصاله وقفل الباب
رجع لشبك وجلس جنب فهد قفل عليهم الشبك الشرطي ورجع يسوق السياره
انس يحك راسه:حر
محمد فسخ جكيته وحطه على راس انس:خلها على راسك لما نوصل شوفوا الناس كيف يتفرجوا علينا
مناف:متاكد ماسويت مصيبه ولا واحد منكم سوا شي من هنا او من هنا
سعود:تونا جايين من اشغالنا يمكن انتوا سويتوا شي ب الوزاره او ب السفاره او الاحوال
انس:لا ماسوينا شي
وصلوهم ونزلوهم خلاص بيموتوا من الحر عرقانين جلدهم صار لونها احمر
دخلوهم لعند ضابط
رعد يفك ازارير بلوزته ويوقف تحت المكيف:ان شاء الله يكون معكم شي مهم
الضابط:ماخذ راحتك ان شاء الله
طلع الفلوس من الشنطه ورماها على الطاوله:مبلغ ال50 الف الي سلمتوه كله مزور
سعود:خير
فهد:مزور
الضاط:كامل المبلغ مزور عدا 10الف و40 ريال
مناف شال رزمة فلوس يفتحها يناظر للفلوس:بس عاديه زي اي 500 عاديه
الضابط:هذا من النظره الاولى كل الفلوس شريط رصاصي يثبت انها اصليه
سعود سحب خمس ميه وقطعها نصين :شباب الفلوس مزوره من صدق
الضابط:هذا الي اقوله من نص ساعه انتوا كلكم سلمتوا ها المبلغ والي موقع على الايصال الاستاذ والشيخ محمد مين منكم
محمد:انا
الضابط:من وين جبتوا الفلوس
ماعندهم اجابه فعلا مايدرون من وين جت الفلوس
مناف:الفلوس فلوسي
الضابط:انت صاحب الفلوس
مناف:ايوه عطيتهم سلف
رعد:وكمان فلوسي لي مبلغ فيها انا دفعته
انس:وانا لي مبلغ فيها
محمد:وانا لي مبلغ فيها
سعود:وانا لي حصه فيها
الضابط يضرب ب القلم في الطاوله:شوفوا وحنا ندور عنكم قالوا الناس اذا حصلت واحد تحصل الجميع امسك واحد بيجوك كلهم والحين فهمت قصدهم بتفهموني انتوا ان الفلوس المزوره لكم كلكم
محمد:وشايف غير كذا
الضابط:يا عسكري خذ اول واحد اعترف
شال بطاقة مناف:خذ مناف وبس
رعد:انت ماتسمع قلنالك لنا كلنا
الضابط يقلب البطاقات:رعد ابوك معه اكبر شركة مشروبات في جده ومحمد ابوك معه معارض سيارات وشركات مقاولات سعود اعرف ابوك اكبر محامي بكل المملكه ومعه شركات محاماه
محمد:ويعني قلنا لك الفلوس لنا كلنا وش دخل هذا
الضابط:انتوا وين التقيتوا من عايلات مرموقه اصحابهم ناس بلا عايلات ومن الطبقات الكادحه
رعد:وانت وش دخل اهلك وين التقينا خلك بتحقيقك
الضابط فقد اعصابه بس حاول يكون هادئ:اني ساكت على مهزلاتكم هذي مومعناتها اني متسامح ياضابط ارمي ذولا برا وتحفظ على مناف ب الحجز بتجي المكافحه تحقق معه
سعود:ووش دخل المكافحه ب امر التزوير
الضابط:ياشرطي ارميهم برا او اوقفك انت بدالهم
سحب مناف وطلعه للحجز
كلهم لحقوه يمشوا وراه:مناف
دخله للحجز وقفل الباب:انصحكم تمشون قبل لا ادخلكم جنبه
محمد:دخلنا يلا افتح الباب
الشرطي:امشوا من هنا احسن لكم
مناف:سعود تعال
جاء سعود لعند مناف
مناف:اسمعني روح كمل خطبتك ولا تعاند اليوم تروح مع الشباب تتمم خطبتك
سعود:انت فكر بنفسك وانا رايح اجيب ابوي
مناف:لا روحوا الحين انت تمم خطبتك وارجع بشرني بعدين وجيب معك ابوك اسمعني سعود من شاني لو صدق ان لي معزه عندك اتروح تتمم كل شي وترجع تبشرني انا ماعلي شي هنا ولا رح اموت هنا الحجز فيه مكيف وفراش وهذا اهم شي عندي بنتظركم لا توقفوا اي شي من شاني وعلى قولة المصريين السجن للجدعان
رعد:انت خلك ساكت وحنا ندبر كل شي
مناف:شباب ارجوكم بعد الخطبه ارجعوا لي روحوا جهزوا انفسكم فهد انت تفهمني قول لهم
فهد:مناف صعبه نتركك هنا
مناف:بترجعون لي جهزوا سعود وتمموا كل شي وتعالوا وانا جالس هنا
محمد:مناف لو تطلع روحي ماتركتك هنا
مناف:ووش بتسوون لو جلستوا هنا بتظلوا لسب والشكوك بترجعون لي روحوا وارجعوا بعد الخطبه ارجوكم ها المساله رح تنحل سؤ فهم بسيط وتنحل نثبت لهم ان جدتي كانت معها الفلوس وانتهينا
سعود:وين باقي الفلوس والمغلفات
انس:الفلوس معي ب البيت
مناف:مامعكم وقت روحوا للخطبه وهاتوا الفلوس والمغلفات بعدها ترا هنا احصل اكل مجان وقت الغداء اجلس اتغداء وانام لما ترجعوا نتفق على كذا
رعد:لا اكيد
مناف:وربي الي خلق السماء ب 7 ايام ما اكلمكم بعد اليوم ولا ارجع اقابلكم بعد اليوم وهذا اخر كلام عندي
انس:انت جنيت
مناف تركهم وجلس ب زاويه الحجز
محمد:ترا دور الزعلان هذا ماعاد ينفعك حفظناه من وحنا صغار
مناف:خلاص روحوا ما ابغاكم هنا يعني وش بيسوون فيني ب 3 ساعات بتروحوا وترجعوا فيها
رعد يفرك راسه:الحمار ذا جاب لي صداع
محمد:بنتركك ماعليه وبنرجع لك
انس:نتركه
فهد:بنرجع له مارح نطول
محمد:خلونا نمشي ونودي سعود للحلاق
انس:روحوا انتوا انا بجلس هنا
رعد:ووش بتسوي له
انس:تخيلوا يضربوه
رعد سحب انس:امش بس الدنيا فوظه يجون يضربوه كذا بدون سبب
****************************
في بيت جمانه
عبير جالسه ب الصاله على اعصابها تناظر للجوال متى بتتصل عليها الشرطه
دخلت جمانه ورمت شنطتها على الارض وهي تجلس على الكنبه:مانمتي للحين
عبير:لا الشرطه راحت لعند اهله تدور عنه بس ما ردوا لي خبر للحين
جمانه:انتي تبالغي بدون ها المشاكل كان بيرجع لك ولدك المعفن بس يطفش منه من 3 شهور ماشافه
عبير:لا احس شي بقلبي مو مريحني ااكيد مازن فيه شي وهو مايقول
******************************
في المشغل النسائي
نوال واقفه مع الفلبينه على راس اميره وتشرح لها كيف تخصل الاشقر والقاعده العسلي:بعد ماتخلصي عدلي حاجبها ب الصبغه باي باي رايحه اقص شعري ونلتقي
راحت وبدت الفلبينيه بصبغ شعر اميره كانت تحس ب احراج من جيتها لهنا ومامعها حتى حق الاستشوار
خلصت صبغ شعرها وغسلته مع وجهها
قصت اطرافه واستشورته
جت نوال ولفت كرسي اميره نااحيتها:واااو تخيلت شكلك لكن ماوصل خيالي للجمال ذا انتي غييير فعلا احس صرتي افتح من قبل لو تشوفي الجمال الي انا شايفته وجهك فعلا غير
ابتسمت اميره:تسلمي
جت نوال بمشيه شبه ركض وهي تسحب مكياج اخذت كريم ااساس:موراضيه احط لك ها الكريم لان احس وجهك كو محتاجه
اميره:لا مو وقت مكياج اتركيه
حطت على كفها شوية كريم ب اصبعها:مومحتاجه مكياج يا حلو بس شوية كحل وبودره وغلوس
اميره مسكت يد نوال:لا ارجوك
نوال:اموره اتركي يدي خلاص قلت بحط يعني بحط
اميره:نوال ارجوكي احد يحط مكياج الظهر
نوال:انتي بتحطي لكل قاعده شواذ ولا انتي بتطلعي عن القاعده شوية غلوس مارح تضرك اتركي يدي
سحبت يدها من يد اميره تحط لها تحت عيونها وخدها وزعته بوجهها وحطت لها بودره وكحل
اخذت روج احمر سائل خفيف وحطت منه شوي
وقفت معتدله تتامل وجه اميره:يالبى اميرة الاميرات كلهم اقسم ب الله انك قطعه نادره عن جد زوجك المتانث ذا يبغى له قتل ب الشنق ونتخلص منه تستاهلي احسن منه مليار منه
اميره قربت للمرايه تناظر لوجهها وشعرها
شالت نوال كيس تجمع االشعر من الارض
لفت اميره ب الكرسي:وش تسوين
نوال تجمع الشعر:من جدك بتتركي شعرك هنا مستحيل اترك شعري ب صالون بعد الي شفته من الغرب ذولا
اميره جمعت باقي الشعر وحطته ب الكيس:هاتيه اخذه للبيت واشوف له صرفه
نوال تربط الكيس:لا تخافي انا ما اسوي اسحار ولا رح اسوي لك سحر
اميره:الله يقطعك انتي وافكارك انا قلت لك الحين بتسوي لي سحر شعرك ب الكيس مع شعري دفعتي الفاتوره خليني اسوي شي
نوال:جاء على بالي اسوي لنفسي سحر بعد هههههههه كل شهر ااقص شعري معي خبره انا برميه
حطته في شنطة يدها:سواقك لسا برا
اميره: قريب من هنا راح يوصل بنات ويرجع
نوال:اجلسي هنا وغطي وجهك بشعرك ب اصور الصبغه
اميره:تصوريني
نوال:الصبغه بس بيشوفوا اني معي موهبه ب ما احد مقدرني لازم اصلح عوجة انفي هذي نزلي شعرك على وجهك
رن جوال اميره
اميره:السواق
نوال:اعطيني ظهرك بسرعه
اميره تحس بضيق وعدم رضى
وقفت وعاطيه نوال ظهرها ااخذت صورتين:خلاص مارح نشوفها الا انا و3 بس من صديقاتي خلينا نطلع
طلعوا لسياره
نوال:سويلي معروف لاتخربي الصبغه وكل شغلي ب بجاامه ارجوكي لا تلبسي بجامه لماا توصلي للبيت البسي شي مرتب بس لا تلبسي بجامه او لبس للبيت
اميره:هههههههههههههه ما اودعك
نوال:اذبحك ذبح واسلخك واقشر اظافرك
اميره:ههههههه لاعاد كل شي الااظافري خلاص بشوف وش معي ب الخزانه
نوال:موبتشوفي بتلبسي
وصلت نوال لبيتها نزلت من السياره:دامك عرفتي طريق بيتي لا تقطعي زوري اوكي
اميره:ان شاء الله
رجعت للبيت طلعت المفتاح فتحت باب الغرفه ودخلت تو وسام صاحي طلع من الحمام يجفف وجهه
قفلت الباب وراها
ورمت كتبها على الطاوله اخذت بنطلون جنز من الخزنه وبلوزه بيضاء وراحت للحمام فسخت عبايتها ولبست البنطلون والبلوزه راسم جسمها طالع عليها حلو
طلعت من الحمام تنزل شعرها الطويل لتحت نص ظهرها بشوي على ظهرها وكتوفها
وقفت قدام المرايه بس بتشوف كيف طلعت عليها الصبغه حست نوال بالغت ب رة فعلها
فعلا طلعت عليها رهيبه بس اميره ماشافت ها الشي
وسام يجفف يده ب المنشفه:حلوه الصبغه لاقت على لون بشرتك
لفت له وهو همه يده يجففها بكل هداوه فتح علبة مرطب وحطها على يده
بتقطع شعرها
رمت شعرها بعصبيه لوراء:وش فيها يدك
قبل لا يرد عليها دق باب الغرفه وجت فتحت
رقيه:ايوه ماشاء الله عايشه جوك كان الي جايين يخطبون سبا جايين من شانك اانتي
اميره:اخلصي شعندك
روابي:نبي وسام دقايق
اميره:مريض نايم معه المرض في نفسه
يامنه:المرض بنفسك انتي
هشام طلع على الدرج ووقف قبل الدرجه الاخيره يناظر ل اميره
انتبهت له ووقفت وراء الجدار وهي تقفل الباب بوجه اخواته
تعدوا هشام المتنح نازلين لتحت:يبه يبه
ابوهشام يتغداء ب الصاله:ولبوه
رقيه:شايفها
ابوهشام:مين
سبا:اميره قافله على وسام الباب 24 ساعه ماتتركه حتى يطلع من الغرفه
ابوهشام:بينه وبين زوجته انتوا وش دخلكم اشتكى لكم خلاص بيجلس مع زوجته خلوه ولا تتملقفوا وش تبغون بوسام روحوا شوفوا المجلس نظيف وجاهز او ناقصه شي
رقيه:لا مابنروح اخونا قبل لا يكون زوجها
ابوهشام:وانتوا قلتوها اخوكم مو اختكم فيه فرق بين كونه بها الشكل واخوكم ابعدوا عنه وخلوا البنت ترجعه لطبيعته رجال طول بعرض التهوا ب انفسكم واتركوه
*************************************

في بيت محمد
غرفة الماس
كانت جالسه تذاكر رن جوالها شالته فتحت الخط:الو
ماجاها رد
قفلت الجوال سمعت صوت شي طاح ب الحمام
تركت الكتاب
وفتحت باب الحمام الشباك مفتوح
جت قفلت الشباك
حصلت باقة ورد كبيييره في البانيو
شالتها وطيف ابتسامه على شفاها
اخذت الكرت الي بين الورد طلعت من الحمام:نطقت اسمك تسعه وتسعين مره واخذت بغلاتك تسعه وتسعين ورده وبداخل الوردات قيمة غلاتك
تركت البطاقة تفتح بتلات الورد طاحت بيدها الماسه صغيره
ابتسمت بوساعه وهي تفتح باقي البتلات وتاخذ الالماسات
جلست على السرير وهي تحظن باقة الورد
حصلت بطاقه ثانيه بين الوردات
فتحتها:وش يسوي الالماس بدون اسواره تضمه او عقد يبين حلاته
وانا اقول لما تبتسم الماس بتلاقي عقدها
وقفت عند المرايه واتبسمت مثل المجنونه
ناظرة لفوق المرايه سلسال معلق فوق
نطت ومسكت العقد
جلست على السرير تناظر ل الورد والالماسات
وابتسمت فعلا بدت تفكر ب عبدالعزيز ك انسان رومنسي وحنون يمكن هذا الي اسمه التعويض لما تفقد اكثر شخص بنيت عليه احلامك تدور عن اي شخص تحبه لتنسى الالم

***************************
بعد صلاة العشاء
جو كلهم لبيت ابوهشام
استقبلهم عند الباب وسلم عليهم:يا هلا والله ب ابوسعود
ابوسعود:الله يعزك هذا وحيدي سعود
ابوسعود:ماشاء الله الله يخليه لك ويحفظه
ابوسعود:امين
ابوهشام:باين انهم زملائه
ابوسعود:اصدقائه حبو يجو معه فهد اكسبه اخلاق ودين
محمد دق سعود في بطنه وبهمس:ابوك ماشاف غير فهد شوي ويقراء على عمك صفحة سوابقنا
انس:اشش
ابوهشام:كلهم خير وبركه ماشاء الله وفهد موظف عندي مدير شركتي
جاء هشام معه القهوه والفناجيل:السلام
الكل:وعليكم السلام
حط كل شي على الطاوله وجاء يسلم عليهم واحد واحد:حياكم الله
سلم عليه رعد:الله يحييك
ابوهشام:صب القهوه
هشام ضيف لهم القهوه وقرب الطاولات والتمر
ابوسعود:انت عارف طلبنا وبلغناك ونبي بنتنا
ابوهشام:طلبكم مجاب وبنتكم لكم وب اذن الله يتمم ها الزواج على خير
ابوسعود:على كذا متفقين
ابوهشام:على البركه هشام خذ سعود
هشام هز راسه ل ابوه بمعنى ايش
ابوهشام:خذه ل الغرفه الثانيه او الصاله يشوف العروس الله يعوضني خير وبس
هشام عض على اسنانه:تفضل امش معي
رعد بهمس:ان قال لك شي نادني افتح قرعته هذي
سعود قرص رعد:جايين نخطب مو نحارب
طلع مع هشام لصاله
هشام:اجلس هنا
سعود جلس:تسلم
طلع هشام لفوق ونزل معه سبا يدفها قدامه:امشي قال مستحيه
دخلها قدامه لصاله:اوقفي هنا
مالحق سعود يرفع راسه يشوفها
هشام:خلاص انقلعي فوق امش نرجع للمجلس
سعود وقف ورجع مع هشام وهو يبوس يده ويحطها على راسه
مسكوا الشباب ضحكتهم
انتبه ابوهشام للي بينهم
جلس سعود بينهم
انس:لا احد يضحك مرض اسكتوا
ابوسعود:شقلت يا سعود نتفق
هز راسه بتردد لانه ماشاف الا ملابسها ولمحه بسيطه من وجهها ومو كله:ايوه
ابوهشام:بتشوفها مره ثانيه هذا زواج مو لعبه
هشام:وش يشوف خلاص هي مره وحده
ابوهشام:حقه يشوفها اكثر من مره قبل لا يوافق تعال معي
هشام:اجلس
ابوهشام تفشل بسبب هشام:هشام اجلس مع الضيوف تعال سعود
طلع معه سعود لغرفة ضيوف وجلسه وجاب سبا
شايله صينيه قهوة وحلا ل سعود حطته قدامه على الطاوله وصبت له قهوه حطته قدامه
ملامحها عاديه انفها صغير وفمها صغير عيونها يعني متوسط وجهها مثلث
طلعت برا الغرفه
ابوهشام:اشرب قهوتك
شال الفنجال وصحن الحلا:نروح عند الباقي
ابوهشام:طيب يلا
وصلوا للمجلس بترقب
ياشروا له من بعيد
جلس بينهم سكوت شوي كان محتاج وقت يفكر بس قال:نخلص التفاصيل
ابوسعود:على البركه حددوا المهر وحنا جاهزين وِشوف لنا شروط البنت
ابوهشام:اعطوني دقيقه
طلع ابوهشام لغرف البنات ودخل:وين شروطك
عطته رقيه:كتبتها من امس
فتح الورقه:ذا كله ليه نص ها الاشياء مالها دااعي سوو شاي وهاتوه
طلع وقفل الباب
يامنه:الشاي جاهز صح
رقيه:نادي وسام ياخذه لهم
***************************
ابوهشام جلس وفتح الورقه:البنت تدرس دبلوم حاسب فتبغى تخلص دراستها وبعدها بتدرس دبلوم انجليزي وتربيه خاصه
عجبه ها الجزء فيها تحب تتعلم
هز راسه مع ابتسامه:موافق
ابوهشام:زيين بيت وخدامه
سعود حك حاجبه:انت عارف اني وحيد اهلي ف صعب اترك البيت واطلع وهم مامعهم غيري اذا تسكن معهم وتراجع شرطها والخدامات 3 في بيتنا تاخذ الي تعجبها
دخل وسام ب الشاي
هشام دكى واستعد لردة فعل ابوسعود لما يشوف وسام
رعد:موهذا الي
محمد وانس هزوا روسهم سوا
ابوهشام تفشل على الاخير من وسام
ترك الصينيه والثلاجه على الطاوله
ابوسعود:من ذا او مدري
رعد والشله مايبغون شي يخرب على سعود اليوم
سحبه رعد لعنده وجلسه بينه وبين انس:صاحبنا عمي نعرفه من زمان
كانه عرفهم بس ناسيهم
هشام:من جد من متى تعرفون بعض
رعد:زمان من سنوات ويعني
هشام مال لجهة فهد والشله:تعرفون اسمه او اعرفكم عليه
سعود نغز محمد بهمس:وسيم وسيم
محمد:وسيم
هشام:تقصد وسام
رعد:حنا نقول له وسيم
انس:اسم على مسمى حلو ماشاء الله وكذا
هز ابوسعود راسه بمعنى وش بينكم
انس طينها:صاحبنا فهد ينااصحه وكذا
ابوسعود هز راسه:ايووه الله يقويك يا ولدي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-14, 11:12 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فهد ابتسم وهو عيونه ب الشله:مشكور عمي
ابوسعود:شوف لنا باقي الشروط
ابوهشام:براجعهم في موضوع البيت والسكن
سعود:يكون احسن عمي
وسيم شال يد رعد عنه بيقوم
مسكه رعد وجلسه غصب وبهمس:خلك جالس وتبسم وسوي نفسك صاحبنا او رح العن والديك هنا سامع
ناظر لرعد محمد جالس جنب رعد اشر براسه بمعنى اجلس ووسع عيونه بتهديد
سعود ماسك ضحكته غصب ماقدر يمنع ابتسامته لكنه ماسك ضحكته غصب
ابوهشام:العرس ب القصر ومطربه خاصة تنزل من من دبي
ابوسعود:سهله هذي
ابوهشام:بعد العرس بتسافر فرنسا وبتزور باريس وتركيا
سعود:سافرتها السنه الي فاتت مو مشكله
ابوسعود اشر لسعود بيضربه اسكت
ابوهشام:ماشاء سافرتها كلها
سعود:مع زملائي واصحابي رحنا مجموعه كبيره وكذا موافقين على شرطها هذا
ابوهشام:طيب الشبكه تصير في استراحه او قصر
خلصوا شروطهم الاعجازيه واتفقوا
وقفوا كلهم بيطلعوا
وقف وسام يعدل بلوزته
دفه محمد لعند انس:امش قدامنا
طلعوا سوا
ابوسعود:بننتظر اتصالكم
ابوهشام:ان شاء الله انتوا حددوا موعد الملكه وكلموني
سعود:عمي بتكون ملكة جماعيه انا وهذولا الاربعه وحددناها
ابوهشام ب اعجاب:مااشاء بتسووها سوا الله يوفقكم ويكمل لكم
محمد:مشكور عمي ويكمل لك ب الثور هذا وتشوفه عريس
مسكوا ضحكهم
فهد ضرب محمد في بطنه
ابوهشام دف راس هشام:والله ها الثور مو وجه زواج ومسؤليه لكن الله يعوضنا
ابوسعود:الله يهديهم كلهم مع السلامه
ابوهشام:بحفظ الله
محمد دف وسام
وسام ب ابتسامه كذابه:مع السلامه
رعد:مع السلامه
راحوا لسياراتهم وابوهشام وهشام ووسام راجعين لداخل
محمد فسخ جزمته:وش جابه هذا هنا
رمى وسام ب الجزمه لانه اخر واحد يمشي وراء ابوه
فهد:محمد
جت بظهر وسام لف يده على ظهره
محمد:هذا يبي له جزمه تربيه تف عليك يا الزفت
وسام شال الجزمه رماها عليهم ورجع لجوه بسرعه
فهد شال الجزمه من الارض:ادخل لسياره نلحق مناف
طلعوا لسياره محمد يلبس جزمته:ب الله ذا رجال وانت تقول وسيم وهو اسمه وسام نكبتنا
سعود:ياخي هذا الس اذكره وش اسوي لكم

انس:اتركه بحاله هو حر
فهد:لا مانتركه بحاله حرام ملعون من تشبه ب النساء
محمد:انت فكنا بتروح تناصحه وتقول له حلال وحرام ابوه عنده ليش مايناصحه هو
فهد:قال الرسول من راء منكم منكرا فل يغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع ف بـ قلبه وذالك اضعف الايمان
انس:ما دامه استشهد ب حديث فيه مصيبه جايه لنا قريب وعيارها ثقيل
وقف سعود سيارته :انزلوا بس تاخرنا على مناف
نزل ابوسعود من سيارته وجاء لعندهم دخلوا سواء
مناف طالع تقابلوا
رعد:طلعوك يا حيوان
مناف يعدل كم ثوبه:طلعوني خلاص اثبت لهم ان الفلوس مو لي ولا لجدتي وتركوني
محمد:كيف
مناف:اول شي اناا سكرتير محامي كبير قلت لهم لقيت الفلوس ب الشارع وما اعرف حق مين اخذتها وعطيته باقي المبلغ الي معي ب البيت واخذتهم لمكان مقطوع وقلت لهم لقيت الفلوس هنا ودفعت كفاله وطلعت شباب من معه الف ريال اخذت فلوس من عسكري هنا
محمد حظن مناف تعال هنا يا زفت الحمدلله على سلامتك
مناف:الله يسلمك
ابوسعود طلع فلوس من محفظته:روح رجع فلوس العسكري
مناف شال الفلوس:راجع لكم
راح لعند عسكري وعطاه الفلوس وطلع معهم
رعد:لو ادري انك بتسوي كذا كنت مافكرة فيك
ولا خفت عليك
مناف:من شان تعرفوا اني اعرف اتصرف
انس:امش بس يا ملك الترقيعات حسيت اني ماصدقتك
مناف:لانكم تعرفوا حقيقة الفلوس هم لا ملزومين ب الي يسمعوه ورعد لازم تدفع ال50 الف حق الشركه مره ثانيه
ابوسعود:ليش من الاساس اعطيتوهم 50 الف
رعد:انا خربت سفينة شركة شحن ومسكوني الشرطه وذولا فزعوا لي
ابوسعود هز راسه:الله يخليكم لبعض سعود وين كنت
رعد:كان ب المستشفى
انس:وانا كلمته يجي
ابوسعود:ومن وين جبتوا الفلوس
مناف:قلت لكم كانت مع جدتي مرسوله من اهلي الحمدلله وهي ماصرفتها او كانت راحت ب فيها
ابوسعود:ياولدي مناف ما ابغاك تزعل بس من ها التصرف من اهلك ما تمنى تحصلهم او تحتك فيهم
مناف:انا مطلعهم من راسي ولا ابغى اعتراف من احد فيهم
********************************
في بيت ابوهشام
جالس وسام ب الصاله مع البنات
جاء هشام وقف عنده:الحين تبغاني اصدق انك تعرف ذولا وهم اصحابك
وسام :والمطلوب اعرفهم اصحابي انت ما دخلك
جاء ابوهشام:وسام وين عرفتهم ذولا
هشام:مايعرفهم كذابين
وسام:اعرفهم من كم سنه
ابووسام صفق بيديه في بعض:من كم سنه ولا صرة مثلهم ما اثروا عليك ماقدروا يغيروك شايفهم الواحد يضربك بيده يطيح كل عظامك ليه ماصرة مثلهم طول بعرض والله شنب واحد منهم يسواك انت واخوك
هشام:بدينا يسواء ولدك الوسخ ذا وترا مو اصحابه موعارفين حتى اسمه
وسام:يقول يسووك
هشام:لو انت صادق وش اسمائهم
وسام:فهد مناف محمد سعود انس رعد
هشام:شايف انه كذاب قال 6 اسماء وهم 5 بس
ابوهشام:وانت وش دخلكم هم منهم 6 والاسماء صحيحه هذي اسمائهم واحد منهم ماقدر يجي
وسام يلعب ب حواجبه
هو مايعرف اسمائهم بس شافها على ساعه رعد وهو ماسكه لا يوقف
هشام:بكره بروح الشرطه واطلع صحيفة سوابق سعود ونشوف وش وراه
ابوهشام:الدنيا حظوظ اناا محصل ذولا الاثنين والناس اخذوا ها الرجال طول بعرض يد الواحد منهم تطيح جدار الله يعوضني بس
هشام بقهر:يبه
ابوهشام:لبوه سوي الي تبغاه

******************************
الصباح
بيت محمد
غرفة الماس
نزلت من سريرها ركض للحمام فتحت الباب ودخلت
حصلت بطاقه في المرايه
سحبتها وفتحتها:صباح الخير يا نثر الالماس وجمع الغلا بعيون شاريك
قفلت البطاقه وهي تبتسم وتحطها على صدرها
************
في غرفة محمد
لبس ثوبه وطق الشماغ والعقال
حط عطر وطلع من الغرفه قفل الباب
ونزل لسيارته حرك السياره لـ الاحوال المدنيه من شان يجدد بطاقته الشخصيه استعداد لسفر
وصلته رساله من فهد:فاظي
اتصل على فهد:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام محمد فاظي بتعبك معي
محمد:كنت طالع ل الاحوال المدنيه تبي شي اجي لعندك
فهد:الروضه مسويه ل الاطفال جوله على المستشفى ويعطوا المرضى هدايا بمناسبة قرب العيد وانا معي شغل كثير ومارح اقدر اطلع من الشركه تقدر تاخذه انت للمستشفى وتبقى معه ليخلصوا جولتهم
محمد:يلا جايك البيت اخذه بس فهد معي دوام للمصنع الساعه 2 الظهر
فهد:بفتح لك باب البيت رح تخلص الجوله على الساعه 11
محمد:طيب يلا
قفل الجوال ولف راجع لطريق بيت فهد
دخل للبيت الباب مفتوح البيت شكله عادي من برا لبني مع بني من طابقين
محمد:فهد انا هنا
فهد نزل شايل عبدالرحمن وهو متمسك فيه ويبكي:ااااااااااااااااااا� �ا بابا
شاله محمد:ليش زعلان
فهد: نعسان وبينام بيحصل زملائه وبيصحصح ويلعب
محمد:خلاص عيب الرجال يبكون عيب تبكي يلا رايح
فهد:الله يحفظك وخذ هذي الاوراق
محمد شال الورق:وش ذي
فهد:صورة من شهادة قبول عبدالرحمن ب الروضه ل الاحتياط وجواتها دفتر العايله انتبه له لا يضيع يمكن يطلبوا منك اثبات له او شي
محمد حطها بجيبه:وصلت قول لبابا باااي
طلع لسيارته:شوف نسيت لا اسال اي مستشفى
طلع جواله يكلم فهد
*******************
في بيت جمانه
رايحه جايه تكلم الشرطه في جوالها:طيب شكرا
قفلت الجوال
جمانه منسدحه على الكنبه:هاه وش حصل معك
عبير:مالقوه ومازار اهله من شهرين متخاصم معهم بسبب زوجته الثانيه
جمانه:ووش بتسوي
عبير:برجع لبيته في مكه او بيت زوجته الثانيه او بيت اهل زوجته المهم احصله وين اختفى
جمانه:فاظيه
رن جوال جمانه اخذته وردة عليه:هلا
رامي:هلا بك
جمانه:هلا بك زود فيه شي
رامي:رح ارجع بكره المفروض ارجع بعده بيوم بس استعجلت رجعتي
جمانه:والمطلوب
رامي:انتي قلتي بترجعي البيت اجمعي اغراضك امر اخذك
جمانه:هذاك قبل البارحه خلاص غيرة رايي ما ابغى ارجع معك تبي شي ثاني لاني مشغوله باي
قفلت الجوال وتركته على الطاوله
عبير:انا طالعه لمكه لو رجع ابوي قولي له اني بغرفتي تعبانه
طلعت لغرفتها تجيب العبايه
وطلعت مع السواق واصل الطريق ووقف عند اشاره طلعت منديل تسمح انفها وطلعت مرايه تناظر لوجهها لانها بس محجبه مومغطيه وجهها
شافت ب انعكاس المرايه عبدالرحمن يلعب مع محمد في السياره محمد يدغدغه وهو لازق في الباب وويتلوى ويضحك
قفلت المرايه تناظر لوراء:مازن مازن
نزلت ركض من السياره
تبي تفتح الباب مقفول حسبها محمد شحاته
اشر لها تروح
دقت على الشباك بقوه:مازن مازن
محمد ياشر لها تبعد عن السياره الاشاره خضراء وهي تدق الباب وتحاول تفتحه
حرك السياره وتركها كان بيدوس رجلها
تعداء سيارتها لطريق المستشفى
جت ركض لسيارتها وطلعتها:الحق سيارة الفراري الصفراء بسرعه
لحق السواق محمد للمستشفى
*************************
في بيت ابوهشام
غرفة وسام
خلصت اميره صلاة
ووقفت عند المرايه مشطت شعرها رمته لوراء حطت طرحه على راسها ونزلت لتحت
نزل هشام وراها وتعداها لتحت:يبه
كشرة اميره بعصبيه من خلقته بذا الصبح
جلس مقابل ابوهشام وهو يفطر يفتح مغلف:هذي صحيفة سوابق الشله كامله ما حبيت ادور عن سعود وبس
ابوهشام:من وين جبتها من ها الصباح
هشام:رحت البارحه ب الليل واخذتها
ابوهشام:فتحتها
هشام:لا كنت بفتحها معك
ابوهشام:اعطني اشوف
فتح المغلف وسحب الورق
يقلب ب صحف سوابقهم:نظيفه ماافيها شي<<مالحقوا يسجلوا مصيبة امس
هشام:نظيفة
شال الورق من ابوه يقلبها مافيها شي
ابوهشام:كلهم مااعليهم شي
هشام طلع ورق زياده:شوف هذي صورة جواز سفر الاستاذ سعود شوف الاختام تركيا الفلبين ماليزيا امريكا شوف ختم روسيا هنا حتى روسيا راحها فرنسا لندن استراليا مابقى دوله الا ودخلها ماناقصه الا ختم اسرائيل على جوازه ويختم كل العالم شوف ختم مصر والجزائر يا سلام ختم معبر العراق حتى العراق راح والله لو جواز دبلوماسي مافيه كل هذي الاختام الولايات المتحده انجلترا
ابوهشام:وان سافر طلع سياحه
هشام:سياحه52 دوله وان حدي مكه عمره هذا دليل على انه موب صاحي
رفع الورقه لوجه ابوهشام:شوفلي هنا وش مكتوب
ابوهشام:ب الانجليزي وش عرفني انا
هشام:مكتوب هنا كندا سافر لكندا
ابوهشام:وش الغلط بسفره ماني شايف غلط
هشام:انت تعرف الشباب العازبين يسافرون لها البلدان ولحالهم وش يسوون
ابوهشام:لا مش عارف عرفني
هشام:يسافرون وراء البنات والشرب والملاهي الليله
ابوهشام:وش عرفك كنت معاهم
هشام:كل الشباب يسوون كذا تحسبهم يروحوا وراء المعالم التاريخيه مايطلعوا الا وراء شرب وبنات وهذا كل 6 شهور مسافر لمكان يعني اعرف ان وراه شي شايف جوازه ماباقي فيه مكان ولا ل ختم اي دوله وتركيا داخلها 3 مرات وماليزيا 5مرات ماباقي الا اسرائيل مادخلها ناقصه ختم اسرائيل
ابوهشام اكل وهو بدء فعلا يشك بسعود واخلاقه بس فهد معاهم يعني اي شك يشيله فهد عنهم
بدء يفكر بكثرة سفريات سعود هل فعلا هو يشرب شكله نظيف وبصحته جسمه وبياض بشرته لوكان فعلا يشرب وله سهرات كان باين على شكله
**********************************
في المستشفى
الطوارى هادى لان المستوصفات والعيادات الخارجيه شغاله
جلس على سرير وفتح لاب توبه يدور عن تذاكر لـ روما او ايطاليا حصل بس 3 مقاعد ب رحله يوم 12/1 وب رحله اليوم الثاني 4 مقاعد بس
دخل لموقع شركة طيران ثانيه يدور عن تذاكر
ضربه محمد على راسه:هي لي ساعه اناديك
سعود يفرك راسه:صدعتني وعليكم السلام اجلس ادور على تذاكر ماحصلت بنفس الرحله الا وش جابك مريض
محمد:جبت ولد فهد معه رحله من الروضه لهنا
سعود:الرحله تطلع من الروضه كنت وصلته لروضه وهم يجيبوه لهنا
محمد حك رقبته:خلاص وصل لهنا ينتظرهم
سعود:فينه الحين
محمد:هناك ب الانتظار جالس مادخلته لهنا لوفيه حادث او شي ما افجعه
جت ممرضه ركض:مستر مستر
سعود:وش فيك
الممرضه:فيه هرمه اكطف ابن هو واهرب
محمد:خطفت ابني
سعود رمى الاب توب:ولد فهد عبدالرحمن
محمد راح ركض:عبد الرحمن
يركضوا هو وسعود على نفس المستوى
وصلوا 3 ممرضات فلبينيات ماسكين عبير وحرب هم وياها وسحب على عبدالرحمن
محمد سحبها ب كوعها وعطاها كف حول عيونها
وسحب من يدها عبدالرحمن وهو يبكي:اااااااااااااااااااا� �اااااااااا
محمد يمسح على راس عبدالرحمن:بس خلاص ما صار شي هذي الشحاته قابلتها على الطريق
سعود شال عبدالرحمن:خلاص لا عاد تبكي
يدها على خدها مومصدقه نزلت دموعها على وجهها:هذا ابني مازن ابني انا
حاولت تشيله من سعود سحبها محمد لناحيته:شيلي يدك هذا مو ولدك هذا عبدالرحمن ولد صديقي
سعود يمسح دموع عبدالرحمن:محمد مازن الي قابلناه في المول الي يشبه عبدالرحمن يا اختي هذا مو ابنك
عبير سحبت عبدالرحمن من يد سعود:ما اعرف ولدي انا هذا ولدي مازن
محمد:اقول لك هذا موولدك هذا اسمه عبدالرحمن
كان فيه شرطيين جايبين هندي شافوا المشكله جو::خير وش صاير
عبير تبكي:هذولا الاثنين خطفوا ولدي
محمد بصراخ:عطيناك وجه بزياده سحب عبدالرحمن من يدها وشاله:هذي مجنونه اخذت الولد وتقول ولدها
عبير طلعت جوالها وصوره:هذا ولدي شوفوه هم خطفوه انا قدمت شكوى لمركز الشرطه معي نسخه من الشكوى اخذوا ولدي
الشرطي فتح ورقة الشكوى:كلامها صحيح
سعود سحب البطاقه المعلقه برقبة عبدالرحمن:شوف وش اسمه هنا عبدالرحمن فهد مو مازن عبدالرحمن
محمد طلع من جيبه الاثباتات:شوف هذا دفتر العايله:اسمه هنا عبدالرحمن وهذي ورقة تسجيله ب الروضه وصورته عليهاا شوف ب البطاقه صورته موجوده هذي مجنونه لا تصدقها
الشرطي يناظر لصورتين:شبه بعض هم شخص واحد صح
سعود:لا مجرد شبه
الشرطي:انت ابوه
محمد:لا ابوه في شغله لحظه اكلمه
طلع جواله يتصل على فهد عشر دقايق ودخل فهد:محمد وش حصل
الشرطي:هذا ولدك
فهد:ايوه عبدالرحمن ولدي
الشرطي:الاخت تقول انه ولدها معك شهادة ميلاده
فهد:اكيد ولدي معي شهادة ميلاده ب السياره انتظر
راح جاب شهادة الميلاد وجاء:هذي شهادة ميلاده
شالها الشرطي:صحيحه معك شهادة ميلاد ولدك
عبير:معي ب البيت
سعود:شفت انها كذابه
عبير:لا هذا ولدي تعال معي للبيت اطلع لك الشهاده
االشرطي:ها المشكله ماتنحل الا ب المركز تفضلوا معاي
محمد:المشكله محلوله هذي مجنونه
الشرطي:لو سمحتوا تفضلوا معاي
سعود:يا ذا اليوم
محمد:لازم كل يوم نتسحب ل الشرطه
فهد:سعود انت اجلس هنا لا يعرف ابوك او يجو اهل عروستك يسالوا عنك يحصلوك هناك
محمد:بينا تلفون
شال الشرطي عبدالرحمن منهم:تفضلوا
طلعوا كلهم مع بعض
رجع سعود شال لاب توبه وجواله يرسل رسايل للكل
*****************************
في بيت رعد
رعد كعادته نايم بهذا الوقت وسهاد تحوس في الغرفه من الطفش
حاط نغمه خاصه لكل واحد منهم سواء مكالمات او رسايل
صحي على رنين جواله برساله
سحب الجوال بنوم وفتحه ماقراء الي مكتوب قفل الجوال ونام
شغلت سهاد التلفزيون وخفضت الصوت لا يصحى ربع ساعه ورن الجوال انقلب على ظهره وهو يتافف ويرد على الجوال:خييير
صرخ محمد ب اذنه:وينك يا الحيوان وانا منتظرك من ساعه
رغد:اجي فين
محمد:اانا بمركز الشركه يا حيوان رسلت لك رساله
جلس رعد:وش تسوي بمركز الشرطه رجعوا اخذوكم مره ثانيه بسبب الفلوس
محمد:لا يا بغل تذكر شبيه عبدالرحمن مازن علقنا مع امه
رعد:ووش سويتوا
محمد:ابد حنا بمركز الشرطه ومنتظرين قرار البيه سعادة الباشه ضابط التحقيقات كل وثائقنا قانوينه لكن عبدالرحمن ولد واحد فيهم
فهد:ولد واحد منهم كيف عبدالرحمن ولد فهد انا جاي ابلعن والدين ضابط التحقيقات على مدير المركز ذا
محمد:المشكله موهنا المشكله انهم يقولون عبدالرحمن ومازن ولد واحد وفيه من زور الاوراق نحنا او هم
رعد:خلك منهم انا جاي وبلعن خيرهم انتظرني
قفل الجوال ورمى البطانيه وهو يروح للحمام
غسل وجهه على السريع وبدل ملابسه اخذ مفاتيحه وطلع لمركز الشرطه
نزلت سهاد لعند امل لقيتها طلعت للجامعه
رجعت لغرفتها وجلست تحس بطفش وزهق
********************
في بيت ابوهشام
لبست عبايتها وشالت كتبها وسام نايم
طلعت وقفلت الباب ب المفتاح تاكدة منه وجوال وسام ب شنطتها
نزلت لتحت وقفت ب الحديقه مافي اي سواق طلعت جوالها تتصل مافي رصيد
طلعت جوال وسام واتصلت منه على السواق:تعال بسرعه انا واقفه برا 6 دقايق لا تتاخر
طلع هشام وهو يضحك ب الجوال مر من عندها وهو يضحك فتح باب سيارته وطلع شغلها ويدوس البنزين من شان ترتفع حرارتها بسرعه
اميره:لو اقدر بس اسوق سياره ماكنت انتظرت السواقين يتشرطوا علي
قفل باب السياره وطلع من الحديقه ناظرة لسيارة وسام بنهاية الحديقه لو مسموح تسوق كانت فحطت بكل الشوارع
جت ناحية السياره تتفحصها من برا
سحبت الباب مقفول
جاء السواق يدق لها الزمور
فتحت باب السياره وطلعت:اسرع شوي للجامعه باقي شوي للمحاضره
وصلت للكليه ودخلت تفسخ عبايتها حصلت نوال جالسه عند البوابه وتاكل ايس كريم
اميره:صباح الخير
نوال شالت الايس كريم من فمها:صباح الورد
مدة يدها ل اميره مسكت اميره يدها وساعدتها توقف
وراحوا يمشوا مع بعض
نوال:بشريني وش قال لك
اميره:عادي حلوه الصبغه لاقت على بشرتك
نوال هزة راسها ب اسف:عديم مشاعر بصراحه هذا محتاج علاج مكثف
جلسوا ب الساحه
اميره:احسن شي اريح راسي منه ومن مشاكله واتطلق منه وارجع لبيتي
نوال:اياكي تسوي كذا سهل جدا نعدله ب الطرق السهله بس حنا بناخذ الطريق الطويله
اميره:ليه
نوال:لان الطرق السهله مارح تعجبك
اميره:ش هي الطرق السهله انا طفشت خلاص
نوال:اميره مارح تعجبك الطريقه السهله ولازم تصبري لساتك ب اول خطوه فيك رجوله تحسسه بضعف لازم تتخلصي من رجولتك طلعي الاميره الي جوتك
اميره:ماتو اهلي وانا صغيره كنت لوحدي اهتم بكل امور اخواني الي اصغر مني لا تتوقعي بطلع دلوعه او رومنسيه
نوال:بداخلك بنت دلوعه ورومنسيه بس انتي مو سامحه لها تطلع شوفي البنات الدلوعات وش يسوو وسوي مثلهم مو شي صعب تعالي معي للمستشفى بكره وشوفي تعامل البنات مع الاطباء طبعا قليلات الحياء بس بدلع ينعموا اصواتهم
اميره:كلميني عن التدريب كيف يكون تعب
نوال:عن تعب تعب بس متعه بصراحه ما احس ب الوقت وانا ب المستشفى
اميره:حمستيني اروح معك
نوال:تعالي معي بكره باقي لك شهرين بس وتدخلي التدريب
اميره:متحمسه ومتوتره بنفس الوقت
نوال: لا تتوتري ولا شي اطلعي معي بكره للمستشفى ورح تشوفي كيف الجو هناك
اميره:اخلص محاضراتي واجي معك وش اللبس
نوال:العبايه يعني وش تلبسي الله يهديكي خذي البالطوا معك لاتنسيه
اميره:اوكي بلحق محاضرتي
نوال:روحي وانا انتظرك هنا معي محاضره الساعه 12
اميره:اول ماتحضرني اطلع لك بااي
*********************
في مركز الشرطه
الضابط يتاكد من الورق ب المكبر
محمد:الليل
دخل رعد:وش تسوي كل هذا الوقت تخترع الذره او تتاكد من اوراق
الضابط:انت وش دخلك اطلع برا
دخلت جمانه ركض:جبت شهادة الميلاد
شالها الضابط يناظر لها وحطها تحت المكبر يسجل رقمها في ورقه ونقله للحاسب:الوثيقه صحيحه
رعد:قلنالك هذا ولدنا
عبير:هذا ولدي انا
دخل ابومازن طلحه شايل مازن:مشتكيه علي ياعبير
الكل ب الغرفه تنح يناظروا ل مازن وعبدالرحمن
عبير:مازن
ابومازن:مسحبه كل ها الناس وراكي انتي اهلك ماعرفوا يربوكي اسمع انت يا مطوع
رمى عليه ب مازن ضرب بصدر فهد ومسكه بكاء:اااااااااااااا
ابومازن طلحه:هذا مو ولدي ولدك انت خذه ما ابي اشوف وجهه مره ثانيه
طلع ثلاث اوراق تحاليل:هذي تحاليل نسب تثبت ان هذا مو ولدي
رماها على المكتب وطلع
الشرطي:وقفوه وورجعوه دخلوه التوقيف ربع ساعه وجيبوه لي
مسكوا ابومازن ودخلوه التوقيف
عبير سحبت مازن لحظنها:الله لايوفقك يا طلحه
الشرطي فتح الاوراق:التحاليل من مستشفيات كبيره
عبير شالت مازن وبتطلع
الشرطي:انتظري عندك لا تروحي لما نتاكد من التحاليل
عبير:هذا ولدي انا
الضابط:ماعندنا هذا الكلام حتى نعيد حنا التحاليل بيروح معكم شرطي للمستشفى ياعسكري خذهم لمستشفى القوات العسكريه يسوو التحاليل ورجعهم لهنا
عبير حطت يدها على راس مازن:اقول لك ولدي فيه ام ماتعرف ولدها ولدي
محمد:قلتي ها الكلام لما مسكتي عبدالرحمن والحين مارح نصدقك وزوجك سحب عليك لان هذا ولدنا حنا فهد قول لك شي
فهد وقف وشال عبدالرحمن:رح نروح المستشفى
رعد:ايوه بنروح المستشفى
طلعوا من المكتب
فهد:رعد جيب سندوتشه ل عبدالرحمن
رعد:بسوي لكم غداء رح تخلص بسرعه
محمد:فهد ليش وافقت على التحاليل وانت عاارف ان هذاك مو ولدك
فهد:ان شاء الله خير
محمد:فهد انت شاك ب مازن او ب عبدالرحمن
فهد مارد على محمد:جهز الغداء واعزم الكل يجو
محمد:ابوه ب البيت لا
فهد:اطلب غداء وخذه لبيتي
رعد:طيب بطلب الغداء واذا خلصت الحقك للبيت
محمد:انا ب ابقى مع فهد
رعد:طيب اذا خلصتوا اتصلوا علي
طلع رعد وجو انس ومناف وبعدهم بساعه سعود
*************
في بيت رعد
حط كل الغداء ب الفرن
وطلع لغرفته
دخل سهاد تتابع التلفزيون بتموت من الزهق ليتها تكون في الجامعه بدل مقابلة جدران الغرفه ورعد
جلس رعد على السرير يرسل في القروب حقهم:وش حصل
رد مناف:لسا ب المستشفى راجعين للقسم الحين
رعد:ليش وافق على التحاليل
رد انس:يقول قلبه يحسسه ان فيه شي غلط
رعد:شي مثل ايش
رد انس:مااندري يلا طالعين للمركز انتبه للغداء جوعانين
************
عند كلية الطب
طلعت اميره مع السواق راجعه للبيت
خفف عند مطب
اميره:روح سوبر ماركت هناك
وقف بها عند السوبر ماركت:ماما رقيه قول جيب من الصيدليه كريم وشمع
اميره:روح وارجع بسرعه
دخلت لـ بنده
شالت سله واخذت اغراض نسائيه وشامبو وسائل استحمام وفازلين ليدها
تاخر السواق مشت في كل بنده كل ماعجبها شي حطته في السله ناظرة لساعتها اكثر من نص ساعه ولا جاء مع ان الصيدليه ب الشارع الثاني
دخل هشام يدور عنها عرف عبايتها وهي تحوس بمكانها تناظر يمين ويسار
جاء لها:انتي
لفت وهي مكشره عرفت صوته المزعج:نعم
هشام:والله اثر عليك وسام
سحب السله من يدها:السواق سواء حادث اطلعي لسيارتي
وقف عند المحاسب يطلع اغراضها على الطاوله
ضربت راسها بكل يديها وهو يطلع الفوط الصحيه على الطاوله تبي تسحب شعرها من تحت العبايه وهي تصارخ بداخلها:لاااااا
جاها مغص من جد وهو شايل الفوط بيده
دفع للمحاسب وشال الكيس سبقها لبرا
كيف بتطلع في سيارته
جلس ب السياره وقفل الباب فتح الشباك:اطلعي
حاست في مكانها
هشام بعصبيه:امشي بسرعه فاظي لك انا وراي مرور ويوم مارح يقصر اطلع بسرعه
فتحت باب السياره غصب وهي تضرب يدها اليمين ب اليسار تعاقبها
جلست وراه وقفلت الباب
حرك السياره ناحية البيت
وهي كل نظرها ل الكيس الي حاطه على المقعده جنبه والفوط طالعه منه بتموت من الاحراج
هو متقصد ها الشي يعلمها درسها
لف ب السياره طلعت الفوط شوي زياده
مسكت يدها لا تسحب الكيس وهو مبتسم بلعانه يناظر لطريق ربع ساعه ووصل للبيت دخل للحديقه
بسرعه فتحت الباب وسحبت الكيس بسرعه
طاحت منه الفوط عند رجوله
شالها رافعها لفوق ورماها لها
مسكتها وقفلت الباب ب اقوى مافي يدها حتى طلع صوت طقه والسياره انهزة يمين ويسار
هشام:كسر بكل جسمك
حرك السياره لبرا
************
في بيت رعد
جالس على اعصابه كلهم هناك وهو هنا هذا معنى خارج التغطيه كل شوي يسال وش حصل
وش صار
ونفس الاجابه:لسا مابين شي
جلست سهاد على السرير تدور بدرج الكومندينه اخذت شاحن جوالها وراحت جنب رعد وصلت الشاحن ب الفيشه
مشغول ب الجوال ناظر لها من فوق لتحت وبلع ريقه
انتبهت لنظراته الغريبه تركت جوالها
وراحت جلست على كرسي قرب التلفزيون سحبت محرم صلاتها وغطت جسمها فيه وشغلت نفسها ب التلفزيون
عدل جلسته ورجع للجوال بس بين لحظه ولحظه يناظر لها
وصلته رساله:حنا رايحين لبيت فهد اسبقنا لهناك
وقف وشال جزمته طلع من الغرفه وقفل الباب يمشي ويلبس جزمته نزل للمطبخ اخذ الغداء من الفرن وراح لبيت فهد
************
في مركز الشرطه
جاء العسكري معه كل التحاليل
سلمها لضابط شالها يفتحها:من بديت اشتغل انتوا اغرب قضيه مرت علي
يفتح تقارير المستشفى:التحاليل صارة في ثلاث مستشفيات وكل مستشفى كتب تقرير عن تحليله
دخل العسكري ابومازن:جبته
الضابط قفل الورق وحطه على الطاوله:التحاليل سليمه ومافيها اي تلاعب عطونا نسخ منها وحنا سوينا تحليل مستعجل وبتطلع نتيجته بس النتيجه واضحه
ابومازن:هذا مو ولدي
الضابط:الولدين مازن وعبدالرحمن هم اولاد الاستاذ فهد
****************
في بيت فهد
جلس رعد ب الصاله يطلع الصحون على السفره
وجلس على الارض منتظرهم تاخروا كثير
**********************



في مركز الشرطه
الضابط يكتب على الورقه:وتم تسليم الطفل ل الاب فهد ال..... وسيتم تحويل الامر للمحكمه لـ البث في امر القضيه وقد تم ارسال دوريه ل القبض على كلاً من طبيبة النساء والولاده سناء ال*** والممرضتين لوريتنا وجانفين واستدعاء كلا من مدير المستشفى حاسر الـــ والسكرتير ورئيس الاطباء ب فترة ولادة الطفلين
وقع على الورقه
اخذ فهد القلم يوقع وهو يسمع صراخ عبير وجمانه ماسكتها لاتدخل لجوه
وقع على الورقه ورجع الورقه لضابط
شال مازن
عبدالرحمن غيران منه جالس متكتف
فهد مسك كتف عبدالرحمن:يلا نروح
عبدالرحمن مبوز:لا
فهد:يلا عبدالرحمن يلا محمد
محمد شاله غصب من الكرسي وهو متمسك ب الكرسي:فك يا السربوت
غصب طلعه من الكرسي
بدو بيطلعوا
الضابط:لاتنسوا المحكمه الساعه 9 صباحاً لاتتاخروا عنها
فهد:ب اذن الله نطلع بدري للمحكمه
طلعوا وقفلوا وراهم الباب
جمانه ماسكه عبير غصب فكت يديها من جمانه وراحت ركض ناحية فهد
مازن من شاف امه بكى بيروح معها:اااااااااااا ماما
بتشيله من فهد وقف قدامها محمد:لوسمحتي يا اختي لو سمحتي لاتعقدي الموضوع زياده
عبير:حرام عليك اهاااااا اها حرام عليك هذا ولدي انا ولدي انا حملته في بطني 9 شهور
سعود:اي حملتيه 9 شهور هذا ولده هو من زوجته هو جابت تؤم الله اعلم وين ولدك الحقيقي الشرطه فتحت تحقيق مع المستشفى الي ولدتي انتي وزوجته فيه
فهد حس بتانيب الضمير بداخله مشاعر متناقضه فرحه بولده الي يشبه له ويشبه ل امه ويحس نفسه مومصدق حبهم بين عيونه لكن قدام دمعة ام
كان بيعطيها مازن تشيله مدة يديها بتشيله بتحظنه
وهو بيروح معها
منعه مناف:فهد هذا ولدك وين بترميه
مازن تقطع من البكاء:اااااااااااا ماما ماما
محمد:فهد ركز شوي ابنك انت تقدر تعطي عبدالرحمن ل اي وحده ب الشارع تقدر لا مارح تقدر خلنا نمشي
تجاوزوها وطلعوا
حزن تملك فهد على عبير دموعها وبكاها
ومازن صم اذنه ب الصراخ بينط من فوق كتف فهد وهو يمد يديه ل عبير تمسكه وتاخذه:ماما
دخله لسياره وهو بيطلع منها:ماما ماما
فهد رجعه لداخل
جلس جنبه محمد عبدالرحمن وقفل امان الباب لا يطلع
وقف مازن على الكنب يدق شباك الباب ويبكي:ااااااااااااااااااا� �ااهااااااااا ماما
فهد:سعود
سعود:فهد مفكر ترجعه لهم هذا ولدك ترا هو طفل بيبكي اليوم وينساهم بكره وين فرحتك فيه كم لعبه رح ينساهم بعدها امش اطلع لسياره الحين رعد يلعن سلسفيل جدنا اطلع بسرعه
طلع محمد مع فهد ب سيارته وحركوا السياره لطريق
عبدالرحمن يناظر لمازن هل هو انعكاس او مرايه
محمد سحب فلوس من جيب فهد:شوف تسكت اعطيك ها الفلوس
نط عبدالرحمن وشال الفلوس
مازن ناظر لعبد الرحمن وضربه على وجهه
عبدالرحمن حط يده على وجهه وبكى:اااااااااااا
محمد:يووه صرعتوني انت وياه
قام عبدالرحمن وقف على المقعد وشات مازن على وجهه
رفع مازن صوته ب الصراخ:ااااااااااااااا
محمد:وقف عندك برميهم بسيارة اي واحد
فهد:عبدالرحمن بطل اجلس عاقل واترك اخوك لحاله
الله اخوك كلمه حلوه كم مره خطط لها مع زوجته وانولد عبدالرحمن وقالوا صارة غلط ب التحاليل وكان معها ولد واحد مامعها تؤم تصير ها الاشياء كثير
مازن انفلت ضرب على عبدالرحمن وطيحه على المقعد مسكوا بعض وهاتيك يا تنتيف
وقف فهد على جنب
محمد يحسب عبدالرحمن وفهد يسحب مازن
كلهم وقفوا وراء فهد مايدرون وش السالفه
نزل محمد وفتح االباب ماقدروا يفرقوهم كذا
سحب مازن عن عبدالرحمن
نزل سعود:وش حصل
محمد:عيال الكلب ذولا
فهد ناظر ل محمد وهو موسع عيونه
محمد:هههههه اسف اسف
انس:الحين مين راح لمين
كلهم يبكون مازن وعبدالرحمن
محمد:والله يتضاربون مره ثانيه من الشباك ارميهم لك
انس شال عبدالرحمن:هات اخذه معي
رجعوا لسياراتهم وواصلوا الطريق
دخلوا للبيت
ورعد منسدح على السفره ومدكي:والله بدري
دخل فهد مازن غصب للبيت وهو يسحب فهد معاه لبرا
فهد يدخله لجوه:تعال هنا ياحبيبي تعال
عبدالرحمن دخل لصاله سحب لعبة السياره من على الطاوله وجاء لعند مازن وضربه على راسه ب السياره بقوه
فهد ضرب يد عبدالرحمن وشال السياره ورماها لبعيد ب الصاله
عبدالرحمن ومانز بنفس الوقت ودرجة الصوت يصارخون ويبكون
رعد:اااخ ياراسي وش قصتكم طلعتوا ب بواحد رجعتوا ب اثنين
سعود جلس جنب رعد:مازن طلع ولد فهد
رعد:ايش ايش نعم نعم من قال وكيف ومتى
صوت صراخهم عالي ما احد سمع نفسه
فهد:يا بابا خلاص اسكتوا
محمد شال عبدالرحمن:دخل هذا
فهد شال مازن غصب وهو ينزل من بين يديه
قفل الباب
دخله لصاله وهو بيطير من يده:امسك
سحبه رعد من يد فهد وجلسه بحضنه ماسكه وهو يصارخ
جلس فهد يده على راسه جااه صداع وارهاق مع جوع ما اكل شي من الصباح
رعد:فهد وش حصل لك
مازن رفع صوته ب الصراخ ورد له عبدالرحمن بصوت اعلا
رعد ماعنده صبر
وقف مازن مقابله وعطاه كف حتى بلع لسانه وسكت
رعد حط اصبعه بوجه مازن بين عيونه:اسمعني زين ترفع صوتك مره ثانيه اشيل لوزك بيدي وانتا عبدالرحمن اشيل الجزمه واقوم لك العن ابوك
فهد:رعد
جاء مازن ركض لعند فهد ونط بحضنه يبكي ويصاارخ
فهد رفع مازن لحظنه:جننتهم حرام عليك
عبدالرحمن جته غيره ليه مازن بحضن فهد
فهد حاظن مازن:خلاص انا اضربه لا عاد تبكي
رعد:الله الله بتقوم بتضربني وطلعلك ريش وقمت تطير
الوضع مافيه ضحك ابد
عبدالرحمن جاء لمازن ورفع يده بيضربه
فهد مسك يدعبدالرحمن:بطل احسن لك هذا اخوك لاتضرب اخوك
عبدالرحمن بيده الثانيه سحب شعر مازن
رعد فسخ جزمته:خله علي هذا انا اوريه
هرب عبدالرحمن شال رجله وهو يركض ناحية الدرج ويصارخ
رعد رماه ب الجزمه:تعال لهنا انا اوريك خلك تدخل لصاله وانا اوريك انتوا قربوا لهنا قولوا لي من متى وكيف وماذا ولماذا بسرعه
انس:خلنا ناكل ونذكر الله ونقول لك معي دوخه واحس راسي صار 3 اقسام
مناف:تعال فهد اجلس
فهد شال مازن وجاء جلس بينهم بحظنه مازن
عبدالرحمن يطل من وراء الجدران خايف من رعد لا يضربه
شال فهد عصير وفتحه يعطي مازن
شاله مازن ورماه على رعد
انكب بحظن رعد
وقف رعد بسرعه ينفظ بنطلونه:شوف ابن الكــ
فهد قاطعه:رعد بطل خلاص
رعد:الجرو ذا ماني ساكت له
فهد يفرك خد مازن:تستاهل كيف تضرب طفل صغير بها الطريقه
رعد:هذا طفل هذا شيطان هذا حفيد ابليس انا ما احب الازعاج لو يصرخ علي راسي مره ثانيه موبضربه الا بشق حلقه نصين واطلع لوزه بيدي وهو يسمعني
سعود:كانه مهتم فيك اويسمعك او حتى يفهمك اجلس تغداء بس
************
في بيت محمد
وصلت من الجامعه واصله حدها

رمت كتبها على السرير ورمت بنفسها بعدها
اندق باب الحمام
فزة جالسه تستعيذ من الشيطان:اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم
اندق مره ثانيه
حطت يدها على قلبها:يمه
اندق ثلاث مرات وراء بعض
ظنت انه عبدالعزيز
جت للباب وحطت اذنها عليه تسمع
مسكت قبضة الباب وفتحته

*****************

ارائكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 06:19 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثامن
**************************************
في بيت محمد
حطت الماس اذنها على الباب تسمع مين وراء الباب
مسكت قبضة الباب وفتحتها بس الي وراء الباب ب الحمام وانتوا ب كرامه مسك الباب وقفله
تراجعت وهي تصارخ لوراء
رمى بطاقة من تحت الباب
جت وشالتها بتردد فتحتها ويدها ترتجف:لو تبيني ادخل غرفتك ادخلي الباب لو ماتبين لا تفتحين الباب
قفلت البطاقه وهي تضغط عليها كيف جته الجراءه يقول لها كذا يحسبها بنت هوى او سهله يجي لغرفتها ويكسبها بكم هديه
فتحت الباب بكل عصبيه وهي بتسبه بس سكتت مو عبدالعزيز كان عناد
تراجعت لوراء هذا عناد مين الي كان يعطيها ها الاحلام الورديه عناد او عبدالعزيز
ابتسم لها عناد ((وهو يتذكر لحق عبد العزيز وعرف كيف يدخل للبيت بدون ماينتبه له احد ووش يسوي يعني جهز له الماس وصارة مشاعرها ل صاحب الذوق ب اختيار الكلمات والهدايا من يقدر يتسلل ل قلب البنت بكلمتين
دفت الباب بقوه وقفلته بوجه عناد ب المفتاح:اطلع من هنا او اجمع عليك العالم كلهم كيف جتك الجراءه تدخل غرفتي يا حيوان
رمت بنفسها على السرير تبكي بحرقه قلبها
هي مو لعبه هي انسانه كيان انثى مانضجت للحين عايشه على خيالات الحب الورديه
**************************************
في بيت فهد
يحاول يخلي مازن ياكل لكنه موراضي كل ماقرب له لقمه صغيره يبكي ويبعد فمه
رعد حط فطيره بفمه وياكلها بقوه وعصبيه:فهد بيصرعني ولدك ذا احسن له يسكت خله لا حس ب الجوع بياكل بنفسه
سعود يناظر لعبدالرحمن المتخبي وراء الجدار:تعال عبدالرحمن
عبدالرحمن هز راسه ب لا
مناف:تعال رعد موب ضاربك تعال اذا ضربك بجلس عليه اطلع كل الي اكله يلا تعال
رعد:اليوم اشوف طالع لكم ريش انت وياه اقول خلك على عقد لا اقوم امسح فيكم البلاط انت وياه مطوع سكت ولدك احسن له لا احطه بصحن الرز الحين
جلس عبدالرحمن عند سعود لان رعد مهما سوى مايتحرش بسعود
سعود قرب الصحون لعبد الرحمن ياكل لكن عبدالرحمن ماابيجلس الا مكان مازن ها النسخه عنه مارح ياخذ مكانه
مسك يد سعود يسحبه معاه
سعود:شفيك اجلس
عبدالرحمن يسحب سعود
وقف سعود معه ويسحبه وراه
رعد:وين انت
اشرلسعود يجلس جنب فهد يعني بين مناف ورعد
سعود:وسع مناف
جلس جنب مناف بيتحامى بسعود من رعد
جلس ب حظن سعود ياكل وهو يناظر لمازن غييره طفوله بريئه
خلصوا غداء ومازن ما اكل اي شي
جمعوا الغداء ونظفوا الصاله
ونظفوا الصحون
جلسوا ب الصاله سوا سعود شاي ساعده مناف
وجو يصبوا الشاي جلسوا يشربوه
محمد:روشه شوف ملابسه كيف وسخه كانه لابسها من ايام حتى ريحته طالعه
فهد ناظر ل مازن ينزل بلوزته: الحين اروشه
سعود:حنا بنرجع بيوتنا اذا تبي اي شي بس اتصال او رساله وحنا نجي بسرعه
فهد:ان شاء الله
طلعوا وقفلوا الباب وراهم
شال مازن للحمام بيفسخ بلوزته وهو يبكي وجلس على الارض
رفعه فهد ووقفه على المغسله:خلاص لا تبكي يا بابا عيوني انتا لا تبكي طيب
زاد مازن ب الصراخ
قفل عيونه وهو يتنهد بغصب فسخ بلوزة مازن وبحرب هو وياه فسخ بنطلونه ونزله تحت الدش هرب من تحت المويا
رجعه فهد غصب:تعال لا تروح
ماسكه بيد فتح غطى الشامبو ب فمه وحط على راس مازن طيح العلبه على الارض وهو يمسك مازن ب القوه تحت المويا
دخل عبدالرحمن تحت المويا وهو مفسخ:بابا انا
فهد يرجع مازن تحت الدش:اقفل عيونك اقفلها طيب بابا خلني اروش اخوك انتظر شوي
*************************************
في بيت رعد
سهاد شوي وتقطع شعرها من الطفش وش ذا اليوم البارد
دخل رعد وهو يفسخ جزمته رماها عند الباب وقفله
جلس على السرير يفسخ الجوارب وتركها على الارض
تمدد على السرير
سهاد زهقانه اي شي تسويه يروح عنها الطفش اخذت قرار بكره بتروح الجامعه
جت جمعت جوارب رعد من الارض
ناظر لها وتذكر الجوال
قبض على يدها وهو يجلس:انتي كيف تاخذين جوالي وانا
نايم عن ايش كنتي تفتشي فيه
بلعت ريقها بخوف شوي وتبكي
قرص كتفها بقوه صارخت:ااااي
رعد يهزها من كتفها:تمسكي جوالي مره ثانيه اكسر يدك تسمعي
فك كتفها ودفها وهو يرجع يتمدد على السرير
كانت بتطيح على الارض مسكت كتفها وناظرة لرعد وراحت رمت جواربه ب الزباله
وجلست مقابلة التلفزيون متكتفه
سحب البطانيه وتغطى بها طلع جواله من جيبه ورسل للقروب:من بيعدي على فهد
سعود رسل:انا بروح له بعد المغرب
انس:خذني معك
محمد:اليوم انا مشغول مع الصنع لساعه 11 بروح لعنده بعدها
رعد:كم ساعه 3 او اربع وبروح لعنده
سعود:واذا وصلت كلمنا اذا حسيته مضغوط او تعبان كلمنا
رعد:طيب خلاص ناموا وارتاحوا لبعدين
محمد:بقول لكم بكره رح نروح نخطب
سعود:ل مناف
مناف رسل:ناجلها شوي
محمد:لا ابوي لقى لي بنت مناسبه بروح اشوفها ونتفق وابيكم معي
رعد:لعيونك نبروح مبروك مقدماً
محمد:الله يبارك فيكم وعقبال مناف ورعد ب الثانيه
كلهم رسلوا ضحكات وفيسات ضحاك
رعد ناظر لسهاد عاطيته ظهرها وكتب:ان شاء الله الثانيه قريب ولا يهمكم
محمد:انا الوحيد او ان هذا جاد بكلامه
رعد:ايوه جاد بكلامي يمكن قريب ما احد يدري يمكن اعرس معكم
سعود:خلونا نروح ننام احسن لنا رعد بدء شريط الذاكره عنده يخبص يلا سلام
انس:ههه سلام رعود
محمد:سلام يا الرعد
مناف:سلام يا الرعد
رعد:تمسوا على خير
قفل الجوال وحطه تحت مخدته وحط راسه بينام:خفضي صوت التلفزيون
قفل عيونه بينام الصوت عالي ماخفظته ويمكن رفعته
غطى راسه ب البطانيه:اقفلي التلفزيون
ماقفلته
رمى ب البطانيه على الارض وهو يوقف:قلت لك اقفلي التلفزيون
مافي احد ب الغرفه اهتز فمه بعصبيه:يابنت فينك
طلعت من الحمام تجفف يدها
جت لعنده:سهاد
هز راسه ب ايش
سهاد اشرة على نفسها:سهاد
رفع حاجب
دقت كتفه ب اصبعها:سهاد
ابتسم بضحكه
نزل اذنه لعندها منحني لمستواها
وهو يقرب اذنه :معلش ماكنت اسمعك تحت ايوه وش كنتي تقولي
حمر وجهها من العصبيه
حط اصبعه على خده كانه منتظرها تتكلم:ايوه
قبضة على المنشفه وهي ترتجف كل جزء من جسمها يرتجف تحس انه يتفحصها نظراته لها من يوم قفل عليها النور ب الحمام كلها تفحص وسرحان
قهرها بها الحركه
رعد:ماعندك شي تقوليه اجل اقفلي التلفزيون واجلسي بهدوء بنام
شال البطانيه من الارض
وتمدد يتغطى فيها
*********************************
في المساء
بيت محمد
صحيت الماس وجهها مورم من البكاء والكحل مع الدموع رسم خط على وجهها
وقفت تحس بدوخه وصداع من كثر البكاء وحراره بجسمها مالت على الجهه عدلت نفسها وهي تدخل للحمام
شغلت المويا تمسح وجهها وتبلل يدها مويا ومسحت صدرها حست ببروده
شغلت المويا في البانيو تبي تبرد جسمها جلست على طرف البانيو ناظرة للمرايه بطاقة معلقه فيها
وقفت بكل برود وشالتها كانت بتقطعها لكن فتحتها:وش بك يا انفاسي قولي
نايمه وعلى خدك الدمعه تعاني
وش بك يا دقات ها العنيد قولي
من الي مضايقك قولي
قطعت البطاقه ورمتها ب التواليت
طلعت من الحمام وسحبت ورقه وقلم من شنطتها وكتبت فيها:انت سبب كل ضيقتي ليتك تموت ابي اذبحك بيدي
واريح صدري منك
طوت الورقه وعلقتها ب المرايه
************************************
في بيت فهد
دخل محمد لصاله وفهد جالس مدكي ونايم وبحظنه مازن نايم وعبدالرحمن نايم فوق رجول مازن
محمد تكتف وهو واقف بمكانه:الله يكون بعونك يا فهد
شال عبدالرحمن لفوق غرفة ابوه ينام معه ماينام لوحده
ورجع ل فهد يصحيه:فهد اصحة فهد
صحى فهد واعتدل بجلسته ويده على ظهره:اااه
محمد:انا راجع لبيتي روح لغرفتك نام
فهد شال مازن على صدره:يلا طالع
مسك يد مازن:مسخن
محمد حط يده على جبهة مازن:ايه حرارته عاليه خذه للغرفه ب اتصل على سعود
فهد وقف:من شان كذا نام خلنا نروح ب المستشفى نحصل سعود هناك
محمد:سعود نايم في بيته عنده بس صباحي مافيه الا العافيه الحين يجي سعود
طلع جواله واتصل على سعود:الو
سعود:كيف فهد
محمد:تعبان ومازن مسخن
سعود:اكيد رح يتعب تغير عليه كل شي البيت وبعيد عن الي المفروض تكون امه يلا بمر على الصيدليه قبل لا اجي
محمد:لاتتاخر
قفل الجوال:سعود ب الطريق
ربع ساعه ووصل سعود بيده كيس ادويه عطى محمد الكيس وشال ماازن من فهد
سدحه على الكنبه يفتح فمه ويناظر لعيونه:مافيه شي من الجوع والعطش وحلقه انجرح من البكاء محمد اعطني الكيس
طلع ادويه يعطي مازن ابره واملاح
سواء فهد عشاء بسيط سريع الي قدر يسويه بسرعه
وعطى سعود ياكل مازن
********************************
في بيت ابوهشام
اميره متحمسه تجهز ملابسها لروحه بكره للمستشفى
جلست على السرير وفتحت المذكره موقادره تصبر لصباح من حماسها
طلع وسام من الحمام يمشط شعره المبلل جلس على السرير يمشطه خصله خصله
يعصبها بوقت فرحتها يقلب راسها وتفكيرها لما يبان بوجهها تاففت:وسام ممكن تبطل حركاتك ذي
ناظر لها وهو يرفع مقدمة شعره ب المشط لوراء:وش سويت
اميره قلدته وترجع شعرها لورء:الحركات السخيفه ذي ترا مو لك
وسام:ليه فيه حركات جديده لتمشيط
الشعر
بعثرة شعرها بعصبيه وهي تحكه بقسوه:ووووووه
وسام:انتي دايم تحكي شعرك فيكي قمل
اميره عدلت جلستها بصراخ:قمل يا التافه الزريبه ذي على راسك فيها قمل
مسك شعره يظفره:الحمدلله شعري نظيف
تبي تلكم وجهه تبي تمسكه وتدوس بنص وجهه
************************
نزلت سمر ركض عن الدرج:بنات بنات
يامنه:ايش بك
سمر:اميره فيها قمل
صرخت سبا وهي تنفظ شعرها:لا لا تعديني قمل وعرسي قريب يمه شوفوا في شعري شي
نطت رزان تدور في شعر سبا:الحين تعدي كل البيت الوسخه ذي جايبه قملها معها اكيد في اخوانها الصغار قمل
رقيه:اكيد فيهم كلهم قمل نزليهم نشوف اذا فيهم شي نطلعهم للحديقه
طلعت يامنه وباقي البنات
ونزلوا يسحبوا تولين وامير
رقيه مسكت تولين:تعالي هنا
فكت البكله من شعرها
تولين دفت رقيه:نعم يا التاهو انتي خير
رقيه:ايش التاهو
سحبت تولين بكتفها:انطمي شعرك فيه قمل
تولين:والله ماغير شعرك انتي يا الجرثومه فيه قمل قول فكي بس
دخل هشام للبيت وقفل الباب والبنات كل وحده تدور بشعر الثانيه ورقيه تكاسر تولين
هشام:انا قلت من زمان انكم موب صاحيين انتوا وش تسوون كانكم قردة
يامنه:اميره فيها قمل وجالسه تنشر قملها في البيت كله
هشام بعدم اهتمام وتصديق:لا ب الله
يامنه:انت اقرع ماعليك شي
بصراحه هي فرصه يهين اميره ويعرفها قدره:انتي ما انضربتي من مده والله اوصل لك اولع نارك بشعرك ذا انقلعي اسكتي وانتي اتركي البنت في حالها
طلع وراح لصيدليه يرسم لخطط جديده
****************************
في بيت فهد
حاول سعود في مازن ياكل والكل حاول لكنه مابلع لقمه صغيره حتى
دخل رعد وقفل الباب:انا رجل المهمات الصعبه وجبت لكم الحل
فهد وقف قدام رعد:لا تضربه
رعد:اقول بعد بس معي الحل لمشكلتكم ماقلت بضربه
طلع من الكيس علبة سرلاك ب القمح:هذا الحل
محمد:لا ب الله شايفه رضيع بعمر السنه تعطيه سرلاك
رعد:انت سوي منه وشوف
شال فهد العلبه وراح للمبطخ اهم شي ياكل
سوى في صحن متوسط عباه لفوق وجابه
لسعود
سعود شال الصحن:يلا حبيبي افتح فمك
رفضه
حط منه سعود على شفايفه:يلا افتح
ظل مبلم شوي ولحس شفايفه بلسانه
سعود عبى الملعقه وعطاه ياكل
رعد:شفتوا قلت لكم العبله 20 ريال مين بيدفع
فهد:نهاية الشهر اعطيك
محمد اخذ ب اصبعه من الصحن واكله:وحشني زمانه
ضحكوا كلهم:هههههههههههههههههههه� �
انس:ب الله تذكرون لما كنا في المتوسطه ونبقي من مصروف المدرسه من شان نشتري علبة سرلاك ناكله
مناف:يرحم اهلك لا تذكرني كل يومين رايحين نجيب علبه وصاحب البقاله عيونه فينا وحنا رايحين وحنا جايين ويسال وين تروح العلب
سعود اكل من السرلاك:يمكن بسببها طلعنا جدران
الكل:هههههههههههههه
فهد جلس ارتاح يوم مازن اكل:ذكريات محرجه بصراحه
انس:الا ذكريات ماتتعوض
رن جوال محمد طلعه من جيبه:هذا ابوي لازم ارجع للبيت اتجهز ل الاسئله
سعود:اي اسئله انت داخل امتحان
محمد:رح يسألوني عن نفسي ف لازم اكتم مواضيع سفري وادفنكم ب الحياه واخبي شوية اشياء ما انا الداشر الصايع الضايع
مناف:ابوك ذا مضطرب نفسياً اجلس واتركه عنك
فهد:وراكم دوامات ودراسات ومشاغل ارجعوا لبيوتكم وارتاحوا وانا اذا فيه شي اتصل عليكم وسعود بينام عندي اليوم
انس:لسا بدري
فهد:انت وراك شركه ودراسه ارجع للبيت وافتح لك كم كتااب رعد ابوك وامك في البيت لا تفتح معهم مشاكل محمد وانت ابوك مايقصر فيك بس الزواج مبني على الصدق والصراحه ومامعك شي تخبيه انت ماسويت شي غلط ولا تدخن ولا تشرب شي ومصلي فرض بفرض ما اشوف شي غلط تخبيه
مناف:انا بجلس معكم
محمد:انت لازم تتجهز اول مانطلع من بيت مخطوبتي بنروح بيت جارك نخطب لك ومافي نقاش او لا او لكن بتروح يعني بتروح ونخطب لك قبلي كمان اتفقنا كذا
رعد:كلنا متفقين مناف بعدين انت
مناف:ترا موبكيفكم
محمد:خلاص قررنا وانتهاء الكثره تغلب الشجاعه يلا نرجع لبيوتنا وبينا اتصال
رعد حك رقبته:يلا سلام عليكم جميعاً
طلعوا لسياراتهم
بقي سعود سهران مع فهد
سوا فهد صحن ثاني سرلاك وعطى سعود
جلس مازن وشال الصحن بحظنه وياكل بيده
سعود:ههههههههههه اتخيل اشكالنا زمان
فهد حط يده على راس مازن وهو يضحك:هههههههههه لا عاد تفشلناا خلك ساكت نزلت سخونته
سعود:ان شاء الله ماترتفع مره ثانيه حلقه ملتهب اصلا
****************************************
جاء الصباح بيت محمد
غرفة الماس
صحيت على رنين منبه جوالها قفلته وجلست معها محاضرات كثير فيه ريحه قويه ب الغرفه ماتدري من فين
فتحت باب الحمام ودخلت شهقت يدها على صدرها
ارضية الحمام ملطخه دم والمغسله كلها دم علامات الدم بكل مكان واصله لشباك واثر اصابع ب الجدار
جت لعند المغسله فيه رصاصه ومسدس ربع مركيه على المرايه وخنجر ملطخ ب الدم جنبه
مدة يدها ترتجف من الرعب وسحبت البطاقه الملطخه ب الدم ب اطراف اصابعها وفتحتها:ماعاش من جرح قلبك ونزل دموعك حتى لوكنت انا كنت بقتل نفسي لكن انتي مارح ترتاحي الا لما تقتليني بيدك واختاري الطريقه الي تعجبك وانا بكون موجود
طيحت البطاقة على الارض اصابعها مخدره
ناظرة للمسدس والرصاصه جنبه هل هو حقيقي او تمثيل ماصدقت اكيد يمثل
مدة يدها للمسدس وشالته ثقيل حقيقي الامان مقفول وفيه مخزن رمت المسدس على الارض وتراجعت لوراء وهي تناظر ل الخنجر الملطخ ب الدم معقول طعن نفسه ب الخنجر مارح تصدق لا فيه شي غلط اكيد لا مومصدقه
********************************
في بيت ابوهشام
تجهزة اميره ب احلا ملابسها اخذت طرحتها ونزلت تحت تشوف تولين وامير طلعوا او لسا
هشام جالس يفطر :هي انتي
وقفت وهي نفسهاا تعطيه تفله بوجهه
شال علبة عن الطاوله ورماها لها
مسكتها قبل لا تجي في بطنها:وش ذي
رفعتها تناظر لها شامبو للقضاء على القمل:وش ذي
هشام ياكل ببرود لاتروح هيبته:غسلي شعرك ثلاث مرات على ثلاث ايام بتشيل القمل من شعرك
اميره:نعم وليه تعطيني انا شعري نظيف والحمدلله شوف قرعتك ذي يمكن فيها شي صدق قليل ذوق
رمت العلبه على الطاوله وراحت
ماسك نفسه لا يضحك:بس قالوا لي شعرك فيه قمل وانا خايف على اخواتي لا تنقلي لهم القمل من شعرك
شاتت عتبة الباب من قهرها ومسكت رجلها من الالم:ااي انا ااوريك يا وسام
طلعت الدرج لغرفتها وسام نايم تنام ولسا صاحي تصحى وهو نايم
دفته حتى انقلب على بطنه صحي:نعم
اميره:تقول ل اخوانك بشعري قمل انت شفت بشعري شي
رجع راسه على المخده:مين قال لمين
اميره:اصحى واسمعني شعري مافيه شي
نام وتركها مع نفسها
اميره:وسام
بسابع نومه مايدري عنها فين
كانت بتضربه على راسه سحبت يدها غصب عنه
شالة عبايتها وشنطتها وطلعت تحصل سواق قبل طلعة البنات
اول سواق جاء طلعت معه وقفلت الباب:روح للجامعه
السواق:انا بس وصل بابا
اميره:بترجع له لسا لازم يصحي البنات ويعطيهم مصروفهم امش بسرعه من شان ترجع بسرعه
فتح هشام ستاير البيت وهز راسه ب لا
السواق:انا ما اقدر الا وصل بابا
اميره:تبغا تسافر صح تبغى تروح ل بلدك قول ماياذن الظهر الا وانت ب المطر امش بسرعه
شغل السيااره وطلع برا البيت وصلها للكليه نزلت ورجع بسرعه للبيت عارف ان هشام مارح يتركه لحاله ويمكن يسفره
دخلت للكليه فاظيه مافيها احد حتى الي ينظفوا توهم داخلين
وصلت نوال تفك اللثمه:نمشي قبل يجوا حارسات الامن
اميره تغطت وطلعت مع نوال بسيارتهم
جلسوا وراء وقفلوا الباب
صافحوا بعض:صباح الخير
اميره:صباح النور
نوال:اطلع موسى
اميره همست ل نوال:موكانه سعودي
نوال ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههه هذا اخوي موسواق
اميره تضرب نوال تبيها تسكت فضحتها
وصلهم للمستشفى
نزلوا لداخل وراحوا لغرفة الممرضات
اميره:فضحتيني
نوال:مايشبه لي البشع ذا
اميره:لا بسم الله عليك منه يفجع وش نسوي الحين \
نوال:نجلس وننتظر حتى يجو باقي الدفعه ثم نروح مع الدكتور في جوله وبعدها قسم الطوارى نساعدهم ب الحالات المستعجله والطارئه
اميره:بيطولوا
نوال ناظرة لساعتها:لساتنا6 ونص بيجوا 7 او 8 انتي استعجلتي الطلعه
اميره:بعدين انحاس ب الكليه لازم زوجي او ابوه يجي يطلعني الاحسن كذا عادي بنتظر
نوال:لازم تقتلي زوجك دا وتتخلصي منه
اميره:والله براسي خطط اقتله وابرد بطني منه
********************************
في بيت فهد
سعود معه نوووم مواصل مانام
حط يده على راس مازن نزلت حرارته
شاله وطلعه لغرفة فهد
دخل للغرفه يلبس عبدالرحمن بملابس الروضه
مدد مازن على السرير:برجع للبيت اتروش وابدل ملابسي
فهد:انتظر وخذ عبدالرحمن لروضه من شان اجلس مع مازن
عبدالرحمن جلس على السرير:ما ابغى اللوح
فهد وقفه يلبسه البنطلون:لا بتروح
عبدالرحمن طلع رجله من البنطلون:لا
فهد يلبسه:اللبس لا تعطل عمك سعود عن شغله
سعود يفك حزام البنطلون:تاخرت بتروش في بيتك احسن
فهد:اطلع لك مشفه وثوب
دخل سعود للحمام بتروش
فهد عطى عبدالرحمن شنطته:انتظر عمك سعود
طلع ملابس ل سعود ومنشفه
عطاه ورجع
وعبدالرحمن فسخ ملابسه ورماها على الارض
بعصبيه:عبدالرحمن
شال الملابس:ان تفسخ مره ثانيه اجيب رعد يضربك سامع يلا اللبس
عبدالرحمن جلس على السرير:لا
فهد شال جواله:بتشوف
حط الجوال على اذنه:الو رعد فينك تعال ل عبدالرحمن موراضي يلبس ملابسه يلا انتظر لا جيب معك جزمتك السودا الثقيله يبيله ضرب من الصباح
وقف عبدالرحمن يلبس البنطلون
رجع فهد الجوال لجيبه:مقلوب عدله موكذا
شال البنطلون يعدله:دخل رجولك من هنا
عبدالرحمن داس على يد مازن وهو يدخل رجله ب البنطلون
شاله فهد ونزله ل الارض:اللبس هنا
طلع سعود يقفل ازارير الثوب شعره وملابسه كلها مبلله:جاهز
فهد شال البلوزه يلبس عبدالرحمن بسرعه:يلا بيجهز
عبدالرحمن:يدي اي
قفل له نص الازارير:بسرعه اطلع مع عمك
شال شنطته:خلاص روح
سعود مسك يد عبدالرحمن ونزل لسياره



رمى ملابسه ورى وطلع عبدالرحمن لسياره الثوب قصير لهم نفس الجسم بس الطول سعود اطول بشوي كم سانتي واثواب فهد قصيره اساساً وطلعت اقصر على سعود
شغل السياره انتظرها تحمى كم دقيقه وطلع لطريق
عبدالرحمن زعلان ليش مازن مع فهد ب البيت وهو لا
مبوز وقالب خلقته
وقف سعود عند الروضه وطلع 5 ريال:خذ وانزل
عبدالرحمن:لا
سعود:بلا دلع من ذا الصبح اساسا انت متاخر وانا تاخرة خذ وانزل
عبدالرحمن:لاااااااااااا
سعود طلع 20 ريال:خذ وانزل
شالها عبدالرحمن ونزل من السياره قفل الباب ودخل
سعود حرك السياره:يحب الفلوس
شال جوال وكلم رعد مقاس هو ورعد الطول والعرض
رد بنوووم:هااااااااااااااااا� �ه
سعود:خذ لي من ملابسك والحقني المستشفى
رعد:لازم
سعود:الثوب لركبي والسروال اقصر منه
رعد:هههههههههههههههههههه
سعود:بسرعه قوم
رعد:معي نوم
سعود:رعد بلا ثقاله
رعد:طيب ربع او نص ساعه وانا عندك
سعود:امشي سريع مع السلامه
قفل جواله ووقف عند المستشفى دخل وهو يرفع الثوب ويربطه على خصره فيه شوية حالات ب الطوارئ لان العيادة والمستوصفات لسا ما وفتحت
جاء ل الاستقبال وقع ورق الاستلام
ودخل لطوارى يشوف الي رجوله مسكوره واالي مجروح والي مزكم والي يتالم من الخبيث الله ينجينا
كلهم يتفرجون عليه وهو رافع الثوب ورابطه على خصره
****************************
بيت رعد
غسل وجهه ب مويا بارده يصحصح
ودخل فتح خزانة ملابسه يدور عن شي يناسب سعود طلع اغلا ملابسه الي شاريها من سفرياته معهم وحطها في كيس
وقف يلبس جزمته
لبست سهاد ملابس الكليه وجالسه تمشط شعرها
ناظر لها بنص عين:وين رايحه
ناظرة له وهي تلم شعرها في بكله:دراسه جامعه
رعد:انتي تكلمي عربي زي الخلق اول بعدين روحي الجامعه او تخصصك انجليزي يمكن
ماردة عليه وهي تضبط البكله
طلع وقفل وراه الباب
********************************
في المستشفى
طلعوا اميره ونوال يمشوا ب المكان:هناك اقسام التنويم وهنا قسم الاشعات وهنا الغيارات
اميره:كبيير المستشفى
نوال:بندخل كل قسم لحاله
دخلوا لغرفة الغيارات فيها فوضى محتااج تنظيف
نوال شالت مقص:يلا اقص اظافرك
اميره:هههههههههه لا شكرا
شالت مقص اكبر اقص شعرك
نوال:لا شكراٍ
حطت يدها على مسدس غرز معدنيه انطلقت ثلاث غرزات من المسدس دفعه وحده على يدها
صرخت ب الم وهي بتطيح لوراء:ااااااه
نوال مسكت اميره:بسم الله عليك
اميره ببكاء:يدي
نوال:تعالي نشوف دكتور يشيلها من يدك
طلعوا يدورا عن دكتور
*************************
دخل عبدالعزيز للطواى مغطي على يده ب منشفه ملطخه دم ويعرج على رجله
عطاهم بطاقته واخذ ورقه وجلس منتظر الدكتور
جاء سعود مشمر الثوب ولابس البالطوا شكله ميه ب الميه غلط:وش حصل
شال المنشفه عن يد عبدالعزيز جرح مممتد من رسغه ل قرب كوعه:كيف حصل ها الجرح
عبدالعزيز:طلعت عفريتت السياره بصلح الكفر بس وانا رفع لسياره انسكرة وجرحتني
سعود يبخ معقم على يد عبدالعزيز:محتاج غرز كبيره ونقل دم لانك نزفت كثير
عبدالعزيز:مومشكله
شال سعود الورقه يكتب ب دم وعطى الممرضه جهز عدته يخيط جرح عبدالعزيز
جت نوال:يا دكتور
مسكت دكتور معدي:دخلت الغرز بيدها ب الغلط
الدكتور:انا طبيب اذن وحنجره مو اختصاصي
تركهم وراح
فتحت نوال ستارة عبدالعزيز وسعود:دكتور ممكن ثواني مسدس الغرز خربان وغرز يدها
سعود فسخ قفازه:طلاب الطب
مسك يد اميره
نوال تخسرة وهي تناظر لسعود:وانت جاي من البحر
ناظر لرجوله ومارد عليها:المسدس معقم
نوال:ماندري كان بغرفة الغيار
سعود:سوي اشعه لا تكون اصابت شريان واسحبها تنزف وارجعوا
اميره عرفت سعود وش ذا الحظ كل مكان تحصله قدامها
جاء رعد وضرب سعود ب الكيس في ظهره:صباح الخير الملابس
سعود شال الكيس:من حلاة سيقاني مطلعها انتظرني شوي
نوال:تعال وش نسوي
سعود:اصبري
قطع ورقه من التقوويم على الجدار وكتب فيها
عطى نوال:اعطي طبيب الاشعه وهو بيسويها كلها عظام نبي نشوف وين راحت الغرزات
راح لحمام الرجال وفسخ بدل ببنطلون جنز غامق لونه بحزام ابيض وبلوزه بيضاء مع رسومات سوداء وجكيت اسود رسمي من شانيل
لبس البالطوا ورجع عطى رعد الكيس:خذ الثوب معك للبيت
رعد شال الكيس:انت الحين تحدث علينا 24 ساعه وطايح من هنا
سعود:انت شايف المسترجله هذي وش طايحه شبه نانسي عجرم لا شبه هيفاء وهبي لا اكيد خلك بنفسك بس
لبس قفازه وبخ فيهم معقم ومسك المقص الي فيها الابره والخيط:لا تحرك يدك
وواصل الغرز على كل يده قص الخيط:12 غرزه
عقم فوق الجرح وغطى عليه بشاش ولزق:خلال ها الثلاثه الايام ماتحرك يدك كثير او تضغط عليها وخلها مرفعه ناحية قلبك
عبدالعزيز:ان شاء الله
رعد سحب الستاره شايل بيده ورقة بيانات عبدالعزيز:انت موعبدالعزيز سالم
سعود:تعرفه
رعد:لا ما اعرفه بس مو الي يسال عنه محمد خطيب اهله
سعود ناظر لعبدالعزيز وشال الورقه يقراء بياناته:عبدالعزيز سالم الا هو خطيب اخت محمد
تورط معهم كاان لازم يلاقيهم هم كيف بيشرح وضعه قدان الاسئله
رعد شال الورقه:وين انولد وكان عايش
حط يده على مكان الميلاد:حايل
سحب عبدالعزيز الورقه:اكتب لي الدواء
سعود شال الورقه:لازم نشوف رجلك اول
حط الورقه على الطاوله يصورها رعد
ونزل ل رجل عبدالعزيز يشوفها
رعد صورها ب الجوال
سعود:مافي مشكله كدمه بسيطه حط لها ثلج
عبدالعزيز ينااظر لرعد:مشكور
شال سعود الورقه يكتب الادويه وعطى عبدالعزيز:روح لصيدليه يصرفوا لك الادويه
عبدالعزيز وقف:طيب مشكور
راح لعند الصيدليه
رعد يكبر الصوره:مستشفى الملك ____ ب حايل
سعود:مذكور مكان السكن او عنوان
رعد:مومهم اكيد بيته قريب من المستشفى بنروح نسأل عنه هناك حوالين المستشفى
جت نوال ماسكه يد اميره:خذ الاشعه
سعود سحبها بقوه:ماشاء الله بها السرعه
رفها لفوق:فيه وحده اصابت العظم
نوال:خطير يعني
سعود:ايوه خطير هذي حديد مو خيط عادي يمكن تسبب لها تسمم في العظم او او الدم يمكن تسبب لها تشرخ ب العظم بنشيلها ونسوي تحاليل
نوال:يا ليل المجانين جبتك تشوفي المستشفى دخلتك بمصيبه
سعود:اجلسي بسرعه معي مشاغل غيركم
جلست اميره على السرير
فسخ قفازه ولبس واحد جديد
رعد:انا رايح للبيت اذا خلصت كلمني مافي نانسي ولا هيفاء هنا
سعود:مع السلامه انتبه لثوب فهد برجعه له
رعد وهو رايح:المهم حطيت السروال والفنيله يا بو سيقان القصب
يقره ها اللقب سيقان القصب لان رجوله طويله وشوي نحيفه عكس جسمه المليان
ابتسم بعصبيه وهو يشيل الملقط
رفع يده يفرقع اصابعه لفوق:شوفي لهنا
ناظرة اميره لفوق
سعود:حرمه ولا رجل
نوال:رجل
اميره ناظرة ل نوال بعدم فهم
سعود:اكيد حرمه او رجل
نوال:رجل اكيد
فرقع اصابعه بقوه ناظرة ل اصبعه سحب الغرزه بسرعه
سحبت يدها وضمتها لصدرها:ااي
سعود:حرمه او رجل
نوال:رجل ماتخاف
شال يد اميره
فرقع اصبعه لفوق:شوفي هنا
ناظرة لفوق سحب الغرزه الثانيه
بتسحب يدها ماسكها:معي شغل بسرعه شوفي لفوق
سحب اخر دبوس:سوي اشعه على العظم
شال باقي الاوراق يمر على المرضى
نوال:والجروح والدم
سعود شال رضيع يمدده على السرير وحط يده على بطنه :عقميه ولزقيه
نوال:وجوده مثل عدمه من يوم جيت لهنا وهو معذبني عذاب الله ياخذه
اميره شاده على يدها:احس مثل نغزات في يدي
نوال بصوت عالي:دكتور يدها توجعها
تجاهلها من شهرين وهي غاثه في قلبه
اميره:شوي ويجي يدخل لمقصات في عيونا خليني انظفها انا
نوال:هو يكرهني المشكله مو عندي عندك يحب الدلوعات مثل باقي البنات من تدلعت عليه يا لبيه
**********************************
في قدام بيت هنادي
نزلت الماس من السياره متردده تدخل البيت
وقفت سيارة عبدالعزيز عند الباب
نزل من السياره وقفل الباب
حطت يدها على فمها وهي تشوفه ويده بها الحاله فعلا سواها وش صاير على رجله مورمه ومايقدر ينزلها ل الارض
دخل للبيت وقفل البوابه وراه هو شافها بس سوا نفسه ماشافها
طلع لغرفته ورمى نفسه على السرير يده توجعه ورجله مورمه طاح عن الجدار
تذكر لما هو يتسلق الجدار بيوصل لشباك بس فيه من حط قزاز على حافة شباك حمام الماس
بعد ماحط يده على القزاز فكها وطاح على الارض واقف على رجوله مسك رجوله وهو يتوعد في عناد بجواته والله يذبحه
*******************************
في بيت رعد
جلس على السرير سهاد طلعت قبل لا يرجع
دخل يده في جيبه ماحصل جواله
دور في كل جيوب البنطلون وكب الملابس من الكيس يدور بينها
نزل لسيارته وفتحها يدور فيها عن الجوال ماحصله
رجع للبيت وشال التلفون دق رقم سعود من ذاكرته مايدري صح او غلط
بس رد عليه سعود:هاه بسرعه وش عندك
رعد:جوالي معك
سعود:لا
رعد:دور عندك بسرعه مو لاقي جوالك
سعود:مستحيل يكون موجود للحين اكيد انسرق بس رح اقول لعمال النظافه يدوروا عنه
رعد:جوالي جديد ماله شهرين سعود دور عنه صورنا فيه
سعود:دام صورنا ماهي مشكله المهم يكون مافيه شي خاص
رعد:لا مافيه
سعود:حاط فيه حمايه من السرقه احرق الجوال على الي شاله مارح يستفيد منه
رعد:بكلم شركة الاتصالات الحين وانت دور
سعود:طيب مع السلامه
قفل التلفون وطلع يدور بغرفته ورجع لسياره
************************************
الظهر12 الساعه
بيت جمانه
رجعت من المدرسه وجلست ب الصاله طلعت جوالها من الدرج وطلبت رقم رامي
بعد 4 رنات رد عليها:الو
جمانه:وش تسوي
رامي:راجع للبيت
جمانه:معك فلوس
وش ذا السؤال السخيف:ايه معي
جمانه:ممكن تمرني نتغداء بمطعم
رامي:هاه
جمانه:بنتظرك في بالي مطعم ودي اتغداء فيه
رامي:اوكيه جايك
*********************************
في المستشفى
جلست اميره على السرير:تعبت من المشي
جت بنت ركض:يحيى الدكتور يدور عنك
نوال:خلينا نروح
دخلت لغرفه كلها طلاب طب يجسلوا على الكراسي بنات واولاد
الدكتور:فين يحيى
نوال:هنا
يدور بين الورق:مين الي مسميك يحيى هو كان شارب حاجه يسمي بنت يحيى وين اسمك مالقيته الكل يقول يحيى لكن مالقيته
بنت بوسط الصفوف:اسمها نوال
قلب اول صفحه:نوال انتي نوال وانا لي سنه ادور
عن ها النوال الضايعه مدري وين اسمك نوال طارق يحيى دام اسم جدك يحيى ليه ماينادونك نوال
حط اسمها علامه:اليوم رح تهتموا ب مرضى العنايات الفائقه كل واحد يختار مريض ويتابع حالته لحتى الساعه 1بعد الظهر خذوا الاسماء والغرب ورقم السرير لا تسوو شي غلط ولا تقتلوا اي احد انتبهوا ل اجهزة الانعاش كويس انطلقوا
انسحبت اميره من بينهم لبرا لا يعرف انها مو بينهم
طلعت نوال:يس حصلت بنت عشرينيه اسمها نور
اميره شالت الورقه:ياحرام في غيبوبه من سنتين بسبب حادث سياره
نوال:امشي نطلع لعندها
طلعوا بسرعه لفوق ودخلوا
يدوروا بين الاسره
ااميره:هذي
بنت بقمة الجمال وجهها ابيييض وشعرها اسود بس مرفوع جوة قبعة
اميره:مسكينه الله يرفع عنها ها العذاب
نوال:خلينا نبداء شغلنا وش لازم نسوي
اميره:نراقب حالتها نغير لها ونروشها
نوال:اروشها كيف اروشها مستحيل اسويها
اميره:يحيى وش فيها لو روشتيها بنت مثلك مثلها
ناظرة ل اميره بعيون حاره:بعديها بمزاجي ها المره لكن تعيديها تندمي مارح اروشها شوفيلك حل معها
اميره:معنا ساعه بس خلينا نتساعد طيب
نوال تكتفت:طيب بس مارح اروشها
اميره:انا ما اعرف اغير قسطره
نوال:مستحيل ااغير لها القسطره انتي غيريها
*************************************
في بيت ابوهشام
دخل هشام معصب:يبه
ابوهشام قفل التلفزيون:خير شعندك
هشام:اميره رجعت للبيت
ابوهشام:لا ليش تسال
هشام:السواق مالقاها ب الكليه الله اعلم وين راحت
ابوهشام:كيف مالقاها سال عنها
هشام:ازيدك من الشعر بيت ماداومت اليوم للكليه ابد
ابوهشام:وينها فيه امسك السواق اكيد سواء لها شي
هشام:وش يبي فيها السواق هو وصلها للجامعه ورجع للبيت الله اعلم هي لوين طلعت
ابوهشام طلع جواله يتصل على رقم اميره
ردة عليه:هلا عمي
ابوهشام:وينك فيه
اميره:ب المستشفى مع الطلاب نسوي جواله على المرضى
ابوهشام:ايه انتبهي لنفسك ارسل لك سواق او معكم سواق
اميره:لا ارسل السواق الساعه 3 للمستشفى الي فيه خطيب سبا
ابوهشام:لقيتي سعود
اميره:حنا ب المستشفى الي هو فيه
ابوهشام:طيب خلاص تغديتي
هشام:الليل وينها فيه
كشرة بقرف من صوته:ايه تغديت مع السلامه عمي
قفلت الجوال
ابوهشام:الله يخسك من ولد البنت في المستشفى حرقت بطني عليها
هشام:اي مستشفى سمعت اسم سعود ب المستشفى الي هو فيه
ابوهشام:ايه هناك وانت راجع جيبها معك
هشام:سواق عند اهلها انا اجيبها
طلع من البيت وقفل الباب
***********************************
قدام الروضه
وقف محمد منتظر عبدالرحمن يطلع
شوي وطلع ركض معه بنت فتح لها باب السياره وطلعوا وهم يضحكوا
لف له وهو فاتح فمه:عبدالرحمن من هذي
عبدالرحمن وهو يضحك:صاحبتي ميساء هربنا سوا
محمد:هربتوا وصاحبتك لا انت متخرفن اكيد ولد المطوع خرفنته بنت عمرها 5 سنوات يلا يا بنت انزلي لجوه بسرعه
تكتفت وهي ترمي نفسها لوراء :لا
محمد:اقول انزلي
ميساء:لا سيارة ابوك
محمد:لا والله سيارة ابوك انتي انزلي بسرعه وارجعي لجوه
هزة راسها ب لا:مادخلك
محمد:احلفي يا الصرصوره
نزل وفتح الباب من عندها بتهرب من باب عبدالرحمن
مسكها ببلوزتها
وسحبها لعنده شالها ونزلها عند باب الروضه:ارجعي لجوه
تعدته ركض ناحية السياره لحقها:تعالي
طلعت لسياره بيفتح الباب قفلت الباب مارضى ينفتح يعني نص مقفول
طلعت السياره صوت على ان فيه احد بيسرق السياره
دق الشباك:افتحي الباب عبدالرحمن افتح
ميساء وعبدالرحمن طلعوا السنتهم ويلحسوا الشباك قال بيحرروه
محمد:لا يا الوسخين بتزفر السياره ياكلاب افتحوا بسرعه
هزوء روسهم ب لا
محمد يده على اذنه من صجة الانذار:وربي تنضرب يا عبدالرحمن افتح
رفع يده على راسه ويهز اصابعه ومطلع لسانه:لااااا
محمد:طيب انا اوريك
طلع جواله اتصل على فهد:فهد فينك تعال بسرعه لولدك الحيوان ذا
فهد:اشبك هدي سلم اول
محمد:ولدك مقفل على نفسه داخل سيارتي ومعه بنت وموراضي يفتح الباب
فهد:ميساء
محمد:تعرفها
فهد:قول له يفتح الباب او بتكلم رعد وهو يفتح
محمد:تفتح او اكلم رعد
فسخت ميساء جزمتها وحطت رجلها على الشباك
محمد:تحطي رجلك بوجهي طيب رعد جاي لك
اتصل على رقم رعد مقفول
رجع كلم فهد:جوال رعد مقفول
فهد:جوال رعد انسرق
محمد:طيب سلام
فهد:مح
قفل محمد الجوال قبل لا يسمعه
ودق رقم تلفون بيت رعد
************************
جالس ب الصاله وزهقان بدون جوال وبحظنه التلفون
رن التلفون شال السماعه بطفش:هااااه
محمد:الفزعه واانا اخوك
رعد:لك الفزعه وينك وكم منهم بجي طيران
محمد:مو هوشه عبدالرحمن معه بنت وقافل على نفسه باب سيارتي
رعد:بنت الوضع فيه ريبه ولد المطوع تخرفن خلاص
محمد:ومن وحده اصغر منه بنت 5 سنوات تعال ماتسمع صوت السياره
رعد:جايك جايك
قفل سماعة التلفون
وطلع شال سيارة ابوه وراح لروضه
وقف عند سيارة محمد ونزل
محمد:الحق
رعد جاء معصب وضرب بكل يديه على الشباك بقوه:افتح الباب لا انحركم انت معها يا عيال الكلب
قاموا صراخ وركض بكل السياره فتحوا باب الراكب الامامي ونزلوا ركض ناحية الروضه
لحقهم رعد ركض بكل سرعته
ومسك ميساء من شعرها وعبدالرحمن من بلوزته:تعالوا تعالوا امسك واحد معي امسك
محمد مسك ميساء
فسخ رعد جزمته وضربه في ظهر عبدالرحمن وضربه في ظهر ميساء
انفجروا يبكوا
رعد:انا ابغاكي اانتي تعال
مسك كتف ميساء:لعبنوك عمرك 5 سنوات ومخرفنه ولد المطوع والداعيه لو كبرتي انجازاتك عظيمه بتكون انقلعي لجوه تكلمي عبدالرحمن مره ثانيه اسلخ جلد واشيل شعرك سامعه انقلعي لجوه
دفها لجوه
وشال عبدالرحمن ب بلوزته ورماه جوة السياره:ادخل انا اوريك ابوك شيخ داعيه مصلي صايم حاج 4 مرات وانت خرفنتك بنت عمرها 5 سنوات انقرضوا الرجال جو اشباه الرجال
قفل الباب:اقول ما اقدر اجلس بلا جوال تجيني هستيريا امش معي ااشتري جوال جديد كل ما اتصلت على جوالي مقفول دليل انه مسروق
محمد:الله يستر من كم ساعه مسروق وانت كذا اجل لو يوم كامل امش نطلع لك جوال وشريحة بدل فاقد
طلعوا لسياره
وعبدالرحمن يبكي
محمد:بس صرعتني تستاهل ليته ضربك مره ثانيه شم ريحة السياره كلها من ريقك الله يقرفك يا الوسخ
***************************************
في المستشفى
جت اميره تركض بسطل فيه مويا ومعقم ومناشف
حطته على الارض
شالت منشفه من السطل تعصر تقلل منها المويا
وتمسح وجه البنت من فوق الانبوب الي في فمها والاسلاك الي على رقبتها وصدرها:يحيى فينك
نوال جت ركض:يلا جيت
غيرة كيس القسطره:وش باقي علينا
اميره:نخلص ترويشها
نوال:روشيها انتي
اميره:حرام عليك كله ب المنشفه نمسح جسمها وخلاص بيخلص الوقت بسرعه
نوال:لا
اميره خلصت مسح رجولها تقفل لها اللبس:الاجويه
نوال:عطيتها خلاص
فتح الدكتور الباب
دخلت اميره ركض للحمام لايشوفها
غطتها نوال ب الشرشف
ناظر لكيس القسطره والاجهزه وجرعات الادويه:ممتاز ممتاز احسنتي
كتب درجتها وطلع
طلعت اميره من الحمام:يسسس اخذتي درجه كامله
نوال:هههههههه اخذك كل يوم استفيد منك
اميره:ههههههههههه اول مره واخر مره وخلاص يكفي يدي تنغز علي للحين
ارتفع صوت من المكبرات:المتدربه اميره سطام ل الاستقبال رجاءً
اميره:انا مين يعرف اني هنا
نوال:ننزل نشوف
نزلوا ل الاستقبال
هشام مايل على الطاوله حق الاستقبال ويقلب ب مجله ب عنف
رفع راسه شافها جايه قفل المجله بعصبيه:بدري كنتي تاخرتي شوي بعد لاني فاظي ماوراي احد غيرك
نوال:هي انت
سكتتها اميره:قلت الساعه 3
هشام:والله ما احد فاظي لك يجيبك الساعه ثلاثه امشي الحين
نوال:مو بحاجت توصيلك انا اوصلها بعدين
هشام:مين انتي عشان توصليها اصلا انتي وش دخلك امشي بسرعه
نوال:انت مين اصلا عشان تصرخ عليها كذا
سكتتها اميره:خلاص انا برجع للبيت تعبت اصلا جيبي شنطتي معك بكره للكليه
طلعت قدامه
سبقها بخطوات كلها عصبيه جلس ب السياره وشغلها
جلست وراه وقفلت الباب
حرك السياره بشخطه لبرا المستشفى:انتي معك عقل كيف تمشي مع الاشكال ذي بنات بلا تربيه ولا اخلاق
ماسكه لسانهاا غصب بس هو مواصل
هشام:انتي كيف تطلعي من الكليه بدون ماتستائذني ماتقولي فين حنا عايشين ماوراكي اهل انتي
اميره خلاص اكتفت:انت وش دخلك مالك خص بكيفي اروح واجي نوال الي موعاجبتك خلوقه احسن منك عندها اسلوب وذوق ب الكلام
كبس فرامل ولف لها:نعم وش قلتي
اميره:قلت مالك خص ماتتدخل الي بيكلمني عمي اووسام انت ماتتدخل اصلا ليش جاي وين السواقين وهم سواقين محترمين اكثر منك
فتح باب السياره ونزل
فتح بابها وسحبها من كتفها لبرا وقفل الباب طلع لسيارته وحركها بسرعه لبعيد ترك اميره ب الشارع
اميره:هي
راحت ركض وراء هشام:ااستنى استنى
شنطتها في المستشفى فيها الجوال وفلوسها:هشام استنى
عداء سعود من عندها حسبه ناسيها
انس:نسى اهله
دق ل هشام الزمور كثير وكبس له ب النور يوقف لكنه ماوقف
اميره وقفت بنص الشارع ماقدرة تركض وراه اكثر
سعود زاد سرعته بيلحقه شاف انعكاس وجه هشام على المرايه خفف ووقف
انس:اش فيك
سعود:هذا هشام الزفت
انس:اخو خطيبتك يعني هذي خطيبتك الي تراكض وراه
سعود طلع جواله يتصل على هشام لكنه مارد عليه
سعود:مايرد
رجع السياره لوراء
انس:لا لحظه رح تخوف البنت اتصل عليه اول
بعدة اميره عن الشارع ووقفت على الرصيف تدور عن لموزين كل ماعدت سيارة هدت عندها فيه شباب يناظرون لها
غطت يدها بكم العبايه
سعود مواصل اتصالات على هشام لكنه مايرد
انس:من متى معك ها الرقم اخر مره قابلته قبل 10سنوات في المعهد
سعود ناظر للجوال:اخذت رقمه من كم سنه لكنه كلمني منه قبل الخطبه
******************************
في بيت ابوهشام
جالس يتغداء مع 8 من بناته
دخل هشام
ابوهشام:وين اميره
هشام:ب الشارع
ابوهشام:خير
هشام:تركتها ب الشارع روح خذها انت ام لسان طويل جالسه تنفاخي على راسي كاني سواقها
ابوهشام:صاحي انت صاحي تارك البنت في الشارع حسبي الله عليك وبس ماتدري وش يمكن يصير فيها
هشام:ان شاء الله ماترجع حلو كذا تموت ب اي مكان وتريحنا منها
طلع لغرفته
ابوهشام:الله يحرمك من عافيتك يا هشام ب اي شارع تركتها هشام
قفل باب غرفته ولا رد عليهم
طلع ل سكن السواقين نايمين صحى واحد واخذه يدور عن اميره
********************************
قدام بيت جمانه
وصل رامي وقف السياره
طلعت من البيت وجلست جنبه قفلت الباب:السلام
رامي:وعليكم السلام
جمانه:تعرف طريق المطعم الي قلت لك عليه
حرك السياره لشارع:سالت عنه ورحت شفته حلو
جمانه:كلمتني عنه وحده من صديقاتي راحت مع زوجها له ففكرة اروحه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-14, 06:25 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وضعهم عادي ماكان صار بينهم شي كانهم اصحاب مواكثر
وهو كان ساكت بس يسمع كلامها
وصل للمطعم ونزل نزلت تمشي معه
راقي جدا وفيه شوية ناس
جلسوا على اقرب طاوله
شالة المنيو تقراء الي فيه
شال المنيو وهو ساكت يشوف الاكلات الي فيه
جاء جرسون صب لهم مويا:اخذ طلبكم او محتاجين وقت
جمانه:دقيقتين
الجرسون هز راسه وراح
***************************
في الشارع
سلخها الحر خلاص تحس انه بيغمى عليها من الشمس هذي الشمس قاصدتها وموقفه فوق راسها
عطى سعود انس الجوال:خذه
نزل انس من السياره
خافت على طول مع ان شكل انس مايخوف وباين عليه انه تعبان
ترك الجوال لها على الرصيف ورجع لسياره وقفل الباب
جت للجوال بخوف وترقب تناظر لسياره
شالت الجوال ماتعرف رقم اي احد وش بتسوي على مين بتتصل
دقت رقم جوالها
ردة عليه نوال:الو
اميره:يحيى
نوال:اميره وينك عمك يتصل يدور عنك انتي فين صار لك شي
اميره:انا بخير قرب المستشفى
نوال:حددي مكان اجي لك
اميره: ما ادري اول ماتطلعي من المستشفى خذي يسارك دقيقتين وانتي عندي
نوال:يلا جايه لا تتركي مكانك
اميره:بسرعه الله يخليك
نوال:لا تخافي جايه
قفلت الجوال
شوي وجت نوال مع اخوها ب السياره
وقف ونزلت:عرفت القاك صار لك شي عبايتك نار ادخلي لسياره
جلست جنب نوال في السياره
طلعت جوالها من الشنطه:خذي عمك
ردة عليه بسرعه:الو
ابوهشام:اميره فينك
اميره:انا قريبه صرة مع صديقتي
نوال:شارع 60 قرب الدوار
اميره:شارع 60 قرب دوار
ابوهشام:لقيتك خلك عندك انا قرب الدوار في شارع 60
شوي وجاء ابوهشام وشاف سعود واقف
صاعقه نزلت على راسه لما شاف سعود
وقف ونزلت اميره وطلعت مع ابوهشام وقفلت الباب
ابوهشام:صار لك شي
اميره:لا عمي رجع لهم الجوال
شال الجوال ببطء:حق سعود
هزة راسها:خطيب سبا
ابوهشام:خلاص مافي خطيب لسبا انتهاء كل شي
نزل
فتح سعود الشباك عطاه الجوال:مشكور
رجع لسيارته
انس:وش فيه وجهه صار احمر كذا ليه ماسلمت عليه ومااحترمته ياقليل الادب
سعود:اسكت لا ادخل الجوال في وجهك
حرك السياره ناحية المطعم
***********************
بيت هنادي
عبدالعزيز متمدد على السرير
سمع صوت عناد برا وهو يدخل لغرفته
وقف وسحب خنجر من تحت مخدته
طلع للممر فتح باب غرفة عناد ودخل
وعناد يفسخ
دفه على السرير وحط الخنجر على رقبته
عناد:يييمه
عبدالعزيز:اووش لا افك حلقك انت كيف تتجراء تدخل غرفة زوجتي جبت موتك بيدك بذبحك مثل الماعز
عناد:ييمه
ضربه عبدالعزيز بقبضته على وجهه وجرحه في رقبته:قلت لك لا تطلع صوت
دخلت ام عناد:عبدالعزيز
دفت عبدالعزيز
جرح عناد ب السكين في وجهه:لو تلمسيني مره ثانيه بشق حلقه وغصب عنك بتتنازلي عني سامعه
مسك وجه عناد:كيف جتك الجراءه تدخل لغرفة زوجتي يا حيوان والله لو تكون اذيتها ب اي طريقه نهايتك على ايدي
دخل ابوعبدالعزيز:عزيز
مسك يد عبدالعزيز بقوه وسحب الخنجر من يد عبدالعزيز ووقفه غصب عن عناد:بتذبح اخوك
عبدالعزيز:ايه اذبحه وامه الساحره من بعده
ام هنادي:بتذبحني عادي عندك من قتل مره يتعود
عبدالعزيز:ايه بقتلك وقبلك الدلوع هذا بسيح دمه واحرق قلبك عليه مثل ماحرقتي قلبي على بنتي خربتي حياتي ماقدرتي تكفي بلاك عنا لكن مهما سويتي بظل انا احسن من النمله الي وراك
ابوعبدالعزيز هو مو ابوه زوج امه بس لما ماتت امه ظل معه وتزوج ام عناد:عزيز يكفي هذي مثل امي
عبدالعزيز:هذي ماتجي تراب نعال امي مافي وحده تجي ربع امي ولو جمعت كل حريم العالم في وحده مايجون نعال امي لكنك انتي خربتي كل حياتي كنت دكتور جامعه معي ماجستير ب درجة امتياز لكنك حرمتيني من كل شي قتلتي كل شي حلو بحياتي لاتظني اني بنساء وخلاص الي فات فات لااااا بتشوفي وش بسوي فيك بشويش وببدء ب دلوعك عناد واشر على ابوه:وانت بعد اما انتي وبنتك الغبيه ب اطبخكم شوي شوي وبتشوفي جنوني كيف يمكن يكون
طلع وهو يسحب الخنجر من يد ابوه
ام هنادي:هذا اليوم تمسكه وترجعه للمخزن حقه سامع اليوم ولا يطلع ابد
**************************************
في بيت ابوهشام
دخلت اميره وطلعت لغرفتها
ابوهشام دخل لصاله هشام فيها:اظن انك راضي عن نفسك
هشام مارد عليه
ابوهشام:مرتاح وخطبة سبا انتهت بسببك
هشام:ووش دخل سبا
ابوهشام:سعود لقى اميره مرميه في الشارع بتظن انه بيفكر ب سبا بعد اليوم بيفضحونا قدام الناس هم حاولوا يوقفوك شافك وانت ترميها ب الشارع وتمشي تظن الناس بتفكر تجي ل بيتنا تبي تتزوج من بناتنا وانت راميهم ب الشارع وماشي لو متت انا بتتحمل مسؤليتهم
بتشيلهم انت ي الي ماشفت نفسك لو جو يفسخوا الخطبه وينهوا كل شي وش بقول ل سبا بعدين وش السبب وبتضل الناس تتكلم فينا ويفضحونا بسببك انت
طلع ابوهشام وترك هشام ب الصاله يفكر
فتح جواله حصل مكالمات من سعود
اتصل عليه مارد عليه سعود
طلع لسيارته وهو يتصل على سعود لكن ماجاه رد
اتصل على ابوسعود بيشوف اذا كلمه بشي او لا:الو السلام عليكم
ابوسعود:وعليكم السلام
هشام:سعود في البيت
ابوسعود:لا بها الوقت في المطعم مع اصحابه دايم تحصلهم فيه
هشام:اي معطم
ابوسعود:مطعم شعبي قريب من شارع الاتصالات
هشام:تذكرته لساتهم يروحوا له من ايام المعهد
ابوسعود:الله يستر عليهم من الاكل هناك وبس
هشام:بلحقه لهناك مشكور عمي
ابوسعود:الله يحفظك
قفل الجوال
********************************
في المطعم
دخلوا محمد ورعد وعبدالرحمن
رعد مشغول ب الجوال الجديد
صاحب المطعم:اهلا ب المجانين احط لكم الغداء بسرعه قبل لا تكبس عليكم الشرطه
رعد:هههههههههههه ايه بسرعه دقيقه وجايين
صاحب المطعم طلع اكل من المطبخ:جهزته لكم قلت حرام تظلوا كذا تسحبكم الشرطه قبل لا تتغدوا
جلس محمد:والله حياتنا شقى
رعد شال الصحون ويحطها على الطاوله
دخلوا سعود وانس:سلام
الكل:وعليكم السلام والرحمه
جلسوا لطاوله
رعد:وين مناف والمطوع
سعود:في مركز الشرطه يحققوا مع الكل
رعد:ووش طلع معهم
انس:اعترفت الممرضه ان زوجة فهد كان حول يدها اسوارتين دليل على ولادة التؤم بس لما اخذوها لثلاجه كان بيده اسواره وحده والممرضه الثانيه قالت انه كان فيه تؤم مولودين في غرفة الولاده بس لما رجعت كان فيه 6 مواليد وماشافت التؤم بينهم ولادة عبدالرحمن كانت في ظهر رمضان و6 مواليد انولدوا بنفس ساعة ولادته فيه احد بدل الطفلين
محمد:ما صار تبديل صار بيع احد باع مازن ل الي ربته
اسمعوا هذي الي ربت مازن ماكانت حامل ولا معها اي ولد هي اشترت مازن والدليل على كلامي ردة فعل ابوه كان عارف من زمان ان هذا مو ولده لما هرب في المول لما سوء التحاليل زوجته اشترت مازن او هو كان عنده علم لكنه بيتخلص منه ويطلع نفسه من الموضوع ويحشر زوجته في القضيه وهو بريء
رعد:انا محمد في كلامه
سعود:طيب طبيبة الولاده
انس :اغمى عليها وقت التحقيق وهي في المستشفى للحين ما اخذوا منها ولا كلمه
محمد:هذا دليل ثاني على كلامي
سعود:بديت اقتنع بكلام محمد
دخلوا فهد شايل ماازن يمشي معه مناف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلسوا يرتاحوا من الوقفه في المحاكم والشرطه
جلس مازن بحظنه:عبدالرحمن وينه
رعد:ب الحمام بيجي الحين اذا لساته يلبس حفاظ الحقه لايوسخ المكان
سعود:شوف هذا تربية حريم يروح الحمام لوحده ومايلبس حفاظ وانت مربي ها البغل ولسا يلبس حفاظ
محمد:سيارتي مزفره من ريحته تروح تمسح ريقه عن القزاز
فهد:وش اسوي مهما حاولت معه يوسخ الفراش
سعود:اعرضه على دكتور يمكن معه مشكله
فهد:مافيه شي دلع وبس
رعد:خروف ياعيني خروف من صغره خروف ننتظره لما يكبر وش بيصير
جاب مناف المشاريب لهم ولبن ل مازن وعبدالرحمن:الفاتوره 154
طلعوا محافظهم يدفعوا
مناف يجمع الفلوس مد يده لمازن:ادفع
مازن يناظر ليد مناف بيبكي بدت بكيه على وجهك
مناف:فلوس ما ابغى اضربك
طلع فهد 10 من جيبه وعطى مازن:اعطي عمك
يناظر ليد مناف قبض على العشره وصد عنهم
الكل:هههههههههههههههههه
مناف:كل عيالك حب قلبهم الفلوس هاتي العشره
صاد عنهم ولا كانه يشوفهم
جاء عبدالرحمن يرفع بنطلونه
رعد:عسى ماوسخت الدنيا بس
مناف:ادفع بسرعه
عبدالرحمن طلع الخمسه من جيبه يعطي مناف
مناف:يدك نظيفه
عبدالرحمن:نظيفه
شال الخمسه يمطهها ويحطها على الفلوس:محمد
محمد طلع البطاقه من جيبه:تو افرج عنها من عند ابوي ما سحبت منها شي
رعد:انا ادفع عنه
دخل هشام وجاء لعندهم:كيفكم شباب
الكل بقرف:اهلا
مناف:هات
عطاه رعد فلوس عن محمد
وعطاه سعود عنه وعن انس
مد يده ل مازن:ادفع حط فلوسك هنا
صد عنه
مناف:شوف هات الفلوس بسرعه
فهد طلع من جيبه خمسين ريال:تبغى هذي او هذي
مازن يناظر ل الخمسين والعشره بيده
حط العشره بيد مناف وشال الخمسين من يد ابوه
محمد:حاذق يحب الفلوس يقدر يفرق اي اكثر
جلس هشام مع انه ما حصل دعوة
ايام المعهد كان ياذيهم بعض اوقات ويمشي معهم بعض اوقات
دفع مناف الفاتوره وجلسوا يفتحوا الصحون ياكلوا
فهد:تفضل كل معنا
هشام:شبعان شكرا
محمد:غريبه اجل ليش جاي لهنا وانت شبعان
هشام:جيت ادور عن سعود
مناف:اها هنا مانعرف الا صاحب المطعم اذا بتسال عن سعود
هشام:لا بينا كلام
رعد:يخلص غداه وتكلموا براحتكم
فهد قرب بطاطس مسلوقه ل مازن:تاكل هذي
عطاه ملعقه:تبغى
صد عن الصحن
رعد:شوف حلكم عندي انا
فهد:قول انت خبير تغذيه الاطفال
الكل:ههههههههههههههه
رعد:اعتمدوا علي بس
شال كاتشب وحط فوق البطاطش وشطى كم قطره بسيطه:فيه تمر هندي
سعود:ما اظن فيه هنا
رعد:ياعم عندك تمر هندي وجبن
جاب لهم وهو مستغرب وش يسوون ب الجبن على الغداء
خلطه رعد في الصحن مع البطاطس:اعطيه ياكل
عبدالرحمن مسك يد مازن وسحب الفلوس ب الغصب
مازن بكاء:اااااااااااااااااااا� �اااااا
فهد:هاتي الفلوس
شالها من عبدالرحمن غصب ورجعها ل مازن:خلاص لا تبكي خلاص
شال الملعقه وحط فيها من خلط رعد واكل مازن
اكل منه
اخذ عبدالرحمن شوكه وجرح مازن في رجله
صرخ حتى شرغ بصوته
مناف ضرب عبدالرحمن على راسه وهو يسحب الشوكه من يده:حمار انت
سعود فتح منديل من جيبه وحطه على رجل مازن يضغط عليها:انس شيل مفاتيح سيارتي وجيب مسحات طبيه ولزق من السياره وفيه بخاخ في الدرج جيبه معك
رعد:ذا لو عطيته كف كان ترك حركاته ذي
فهد ماسك يد مازن:خلاص حبيبي خلاص
جاب انس كل الي طلبه سعود
فتح البخاخ يبخ على الجرح:ثواني ومارح يحس فيه
نظف الجرح والدم ب المسحات فتح لزقات يلزق عليها
فهد باس خد مازن:خلاص لا تبكي
بلل يده مويا بارده ومسح وجه مازن
تراجع عند عبدالرحمن وضرب مازن كف على عينه
ما عاد يستحمل فهد ضرب عبدالرحمن كف حتى طيحه عن الكرسي
نزل مازن من حظن فهد وركض لباب المطعم وهو يبكي
لحقه فهد وسعود
ومناف شال عبدالرحمن من الارض
مسكوا مازن بنص الشارع
يسحبهم معاه ويبكي:اااااااااااااا ماما ماما
فهد بيشيله:يلا مازن
جلس ب السكه:لااااااا ماما ماما
شاله غصب لجوه وهو يصارخ بيروح عند امه
محمد حاظن عبدالرحمن يهديه:انا اضرب لك بابا وش تبغى كمان شوفه اضربه
هشام مسوي نفسه طاوله مومهتم ب اي شي
رعد ضرب فهد على كتفه:خلاص شبعت اسكت صجيتنا
عبدالرحمن جلس من حظن محمد وضرب رعد على صدره:لا تضرب بابا
رعد:لا ب الله واانا اضربه من شانك يا الكلب انقلع يا الزق انقلع روح ل ابوك
سعود شال مازن لحظنه ماسكه وهو يبكي وبينزل من حظنه بيطلع من المطعم:فهد تغداء انت جوعان من الصباح ما اكلت شي
رعد:تغداء وحنا بنمسك السرابيت ذول
خلصوا اكلهم
وطلعوا من المطعم عدا سعود وهشام ظلوا جالسين
سعود:بغيت شي
هشام:اايه بتكلم معك
سعود هز راسه ب استفهام:عن ايش
هشام:عن سبا
سعود:رح نحدد الملكه بعد مايخطبوا مناف وفهد
هشام:بتحدد الملكه
سعود:وش الي يمنع يعني بتزوج وهي بتفتك من شرك واحد في ×2
هشام:لا صدق
سعود:ما احاسب احد ب غباوة احد ثاني برجع للبيت مع السلامه
طلع لحق الباقي
رعد واقف عند سيارته:الحمار ذا بفتح قرعته عن قريب
سعود فتح باب سيارته:ياليت وبتسويها بس بعد العرس حط يدك شوت ورفس
رعد:متى بتسوو العرس وانا العن شكله بعده
مناف:لازم اول نخطب ل فهد المسكين صار ينسى حتى ياكل الاكل شوف وجهه كيف انقلب بيوم واحد
محمد:اليوم رح اخطب ونطلع نخطب لك ونروح ل بيت اهل فهد نكلم ابوه يخطبون له
فهد قفل باب السياره على عبدالرحمن ومازن لا يطلعوا من السياره:انا معكم ب الي ب التسووه لكن ترضى ب عيالي والاحسن يكون معها عيال
سعود:يعني بتاخذ ارمله او مطلقه تبغى معها عيال
فهد:ايه يكون احسن
رعد:رح تفضل عيالها عن عيالك خذ لك بنت ااحسن
فهد:مو رح اخلف منها عيال ب اذن الله يعني مو رح يكون نفس الشي اي وحده معها ولد ولدين لو 5 مومشكله
محمد:فهدال5 من وين رح تصرف عليهم انت يلا تصرف على نفسك حد راتبك واصل 6 الف من وين بتصرف عليها وعلى عيالها خلك ب عيالك اول يجيبوا للواحد الجنون وانت بتكون ملزوم بتصرف على جيش مارح تحصل ترقيه ثانيه وراتبك ثابت لانك بقطاع خاص لازم تفكر للمستقبل رح تحرم اولادك من اشياء يبونها بسبب الميزانيه
سعود:اختصار الكلام بتتزوج وحده معها عيال هي تربي عيالك وانت تربي عيالها لازم تكون حاسب حساب المستقبل هل تقدر تصرف على ها العدد او لا
انس:مع اني مافهمت شي من الي قلتوه لكن مع سعود انا يكفوك ذولا ما انت قادر تمشي امورهم كنت على واحد ويلا يلا ممشي امورك اقساط سياره فواتير بيت تدفع لروضه اكل شرب وتعطي خدامة اهلك كل شهر فلوس من شان تنظف بيتك زاد راتبك 3 الف رح تصرفها على الولد الجديد مازن علاج روضه ثم مدرسه ملابس جديده عبدالرحمن يغار منه كيف رح تلبسه ب ملابسه بيفصخها عنه بنص الشاارع لازم تجيب له اغراض جديده واغراض لروضه واحتياجاته حنا معنا حق صح
فهد:صح
سعود:نحل الموضوع المغرب بنلتقي في بيت محمد ونتكلم ثم نطلع معاه
محمد:تعالوا بعد الصلاه مباشرة نحصل وقت قبل اذان العشاء سعود كلم ابوك وقول له متى يقابلنا عند بيت مناف
سعود:طيب ابوي الحين نايم اول مايصحى اقول له مع السلامه
طلعوا لسياراتهم ورجعوا لبيوتهم
***********************************
في المطعم
رامي ما حب الاكل ونوعه الي قدمه المطعم لكنه اكل ساكت
جمانه رجعت من الحمام وشالت شنطتها:نمشي
وقف وحط مفاتيحه في جيبه
جاء للمحاسبه
طلع له الفاتوره طار عقله شخصين بس فاتورتهم فوق ال700 ريال
طلع محفظته ودفع ب البطاقه
طلعوا لسياره وصلها للبيت سكوت ولا كلمه
نزلت وقفلت الباب دخلت للبيت وقفلت الباب وراها
نزلت عبير من الدرج تلبس طرحتها وهي تبكي
جمانه:وين ريحه
عبير عدلت طرحتها:بروح ارجع مازن
جمانه:خبلا انتي لا ولدك ولا يعرفك
عبير:انا ربيته وكبرته بيظل ولدي انا
جمانه:اولا تعرفين بيته فين يا الخبلا ولا كذا طالعه لشارع تدوري عن واحد مطوع لحيته طويله شايل بيده ولدك
عبير سكتت شوي صح هي ماتعرف وين بيته
جمانه:اقول ارجعي لغرفتك ابوي راجع للبيت
عبير:بروح مركز الشرطه ادور عنه
جمانه:مستحيل يعطونك عنوانه هم يبون مازن ينساكي ويطلعك من راسه الاحسن لك ترجعي لغرفتك بدل الاهانات الي رح تحصليها انا قلت لك وانتي حر
طلعت لغرفتها وتركت عبير في الصاله
********************************
بيت رعد
تروش وجلس على السرير ينزل الفيس وتويتر والواتس والانستقرام لجواله طفشان
نزل جواله يناظر لكل الغرفه يحس الغرفه فاظيه وسهاد مش موجوده تزعجه بصوت التلفزيون او حركتها ب الغرفه
رجع للجوال يفتح حساباته ب الفيس والانستقرام وتويتر
فتحت باب الغرفه دخلت وقفلته
تركت اغراضها على الطاوله
نزل جواله يراقب حركاتها ب الغرفه فسخت عبايتها وطرحتها وعلقتها مع النقاب على الشماعه وجت لعند الباب تفسخ جزمتها وتركتها مثل رعد عند الباب
جلست على كرسي ترتاح شوي من الطريق
انفتح تويتر ووصلته تغريدات كثيره من الشباب ومن زملائه وقت الدراسه انشغل فيها
دخلت سهاد للحمام تغسل وجهها ب الصابونه وبدلت ملابسها ببجامه واصله حدها من التعب والارهاق
سحبت البطانيه حطت راسها ونامت
اشتغلت كل برنامج الجوال الكل نايم قفل جواله وحط راسه على المخده وانقلب على جهته اليسار قابلها
نايمه بكل هدوء من التعب غفت في دقايق
مد اصبعه يعدل حاجبها توها غسلت وجهها وجففته كل شعره من حاجبها طايره لمكان تامل ملامح وجهها
هي حلوه صح مو كثير لكن فيها من الجمال الي يفتن
بشرتها بيضاء
وعيونها صغيره فمها صغير وحلو وانفها متوسطه جسمها شوي مليان حلو بتقاسيمه في وجهها براءه الاطفال بتخدعك نظراتها الغاضبه في بعض الاوقات
حط اصبعه تحت حاجبها ورفعه لفوق
يبيها تصحى تفتح عيونها
لكنها حركت راسها ونامت على ظهرها
قرب منها ودكى جنبها
حط يده على انفها وكتم نفسها
حركت يدها قدام وجهها كانها تبعد ناموسه او ذبابه
شال يده عن انفها عجبته اللعبه هذي
قرص خدودها
لما ترفع يدها يبعد يده
في ازعاجها وهي نايمه متعه ب النسبه له دامه مامعه نوم يخرب نومها
يسحب خدودها حتى صارة حمراء
رفعت يدها لوجهها شال يده
حكت خدها وانقلبت عطته ظهرها وجهها صار للجدار
قرصها في رقبتها
صحيت
سواء نفسه نايم جلست تحك رقبتها
تناظر لكل الغرفه
رجعت راسها على المخده بتنام حسته قريب منها
وقفت مشت من عند رجوله ونامت في مكانه بعيد عنه
تركها ونام
************************************
المغرب
طلعوا من المسجد ورجعوا يلبسوا ويتجهزوا
***********
بيت مناف
رتب بيته ب الي قدر عليه صار فوظى وكله غبار
جمع كل ملابسه النظيفه والوسخه وحطها في الخزانه وقفلها
شال المكنسه وكنس الارض ب الي قدر عليه
المطبخ حالته حاله ولا يندخل
قفل باب المطبخ وتركه
تروش وبدل ملابسه تكشخ وثوب وشماغ بخ العطر وطلع لسيارته توقع رح يمرون عليه الشباب بس تاخروا فطلع هو يمر عليهم
راح لبيت محمد لاقاهم توهم واصلين وبيدخلوا فهد وسعود انس معهم مازن وعبدالرحمن ملبسهم اثواب وشماغات ومصلحهم
سلموا على بعض
انس:باقي رعد
مناف:تشوفه شوي وجاي
جاء محمد وفتح لهم الباب:ادخلوا تعرفوا طريق المجلس
سعود:ماقلت لنا متى رجع ابوك
محمد:اليوم الفجر ورح يرجع لتايلند بكره ف ريح راسك منه
جلسوا ب المجلس منتظرين
*********************************
بيت رعد
لبس ثوبه بسرعه ويناقز بكل الغرفه يدور عن اغراضه تاخر عليهم
ركب الكبك وحط قلم الماسي في جيبه
جلس على السرير يعدل الشماغ ويلبس الجوارب والجزمه على عجل
دقت امل الباب ودخلت للغرفه:رعد وين سهاد
رعد:مدري طلعت
امل:انت بتطلع لمحل
رعد:تبين ترسلين بشي
امل:هاه لا بس سؤال
رعد:يمكن اتاخر
شال جواله وطلع لسيارة ابوه
دخلت امل لغرفتها
سهاد جالسه على السرير مكتفه رجولها:وين قال لك بيروح
امل:ما قال لي شي
سهاد:امل
امل:وش اسوي امسكه واقول له غصب تقول لي
سهاد:يمكن رايح يقابل وحده من البنات الي يعرفهم وش اسوي يا ربي
امل:الحقيه احسن
سهاد وقفت بسرعه:اقدر الحقه مابعد كثير
امل:من جدك ب الله انا امزح ياهو امزح اذا رجع اعرفي منه انتي اساليه
سهاد:كييف والله لساني ينربط قدامه كان فيني جني مانعني لا اتكلم له اقوم اخبص ب الكلام واطينها
امل:شوفيلك طريقه تسحبي منه الكلام
سهاد:وش اسوي يعني اووف جاني صداع تصدقي ماجلست مع امك للحين شفتها وقت الزفه بعدين ماشفتها كانت تتكلم مع وحده من زوجاات رامي بعدها مدري وين اختفت ماجت سلمت علي
امل جلست جنب سهاد:امي تسافر عند اهلها ب الرياض ماتجلس ب البيت يومين مستحيل وكل اسبوع تسافر مع صديقاتها مكان كل صديقاتها مطلقات وارامل ما وراهم شي لكنها تعودة على كذا تسافر ل المكان الي يعجبها وما احد يرجعها
سهاد:يمكن هذا سبب حقد رعد عليهم
امل:امي ولدة رامي وربته وكبرته لكن رعد ولدته واسبوعين وسافرة وقتها تعرفت على شلة الارامل والمطلقات وعلى كذا وعمر رعد 15 سنه رجعت وقضت 3 ايام هنا وسافرة وكانت حامل فيني وقت ولادتها رجعت واسبوعين وولدتني تعبت على ولادتي فضلت هنا شهر وانا بقيت تحت رعاية الشيخ رعد اما هي ماكانت تدري عني فين حتى رضاعه مارضعتني وكنت بين الخدم الصباح لظهر ويرجع رعد ابقى معه حتى انام ب الليل وكل شوي يتصل على امي ترجع تاخذني لكنها رسلت جدتي بدل عنها وصلت جدتي 3 شهور وماتت وظليت مع رعد حتى كبرة كان ياخذني معه ومع اصحابه ل القهوات والبحر والمطاعم الله يا هذيك الايام كنت افطر على البحر فول وشاي وبيض شي واتغداء ب المطعم كبسه لحم معتبره واتعشاء سندوتشات منوعه وشاي والله اشتقت للفره بها الشوارع
سهاد:جد ماكنت اعرف كذا فهمت ليش رعد يحقد على امك وابوك
امل:تربيت تربية رجال ماكنت ادخل للبيت ابد معهم في الشوارع احوس ب السياره وكنت اسابقهم على السيكل فوق الكورنيس
سهاد:الله الله شوقتيني لهذي الطلعات عرفت ليش ماتزوجتي للحين كل عيال الحاره يعرفونك يا حارسة المرمى السابقه
امل:هههههههه انحرمت منها ل الاسف كنت دايم اسابقهم على السيكل تزوج رامي وسوا نفسه شقردي وقال هاتي امل تظل مع زوجتي وطحت معها بحرب ومسبات كنت اقطع شعرها تقطيع ورجع اخذتي رعد
سهاد:اما ارملة اخوكي الاولى
امل:هي كانت تكرهني ماتركتها براحتها مع رامي حقها كما علمني رعد كان اضربها وادوس في بطنها حتى رجع اخذني رعد و
اخوي عمار الله يرحمه كان مخفف عن رعد مسؤليتي وتاركني مع زوجته لكن لما توفى اضطر رعد ياخذني معه اي مكان يروحه
سهاد:كيف توفى اخوكي حادث سياره
امل:لا كذا توفى وهو جالس معنا انا ورعد وزوجته كان يضحك
وتمدد على الكنبه وهو يسحب شعري يلاعبني وانا اضرب يده واختفت ضحكته طليت اناظر لوجهه كان لسا مبتسم وكانه يضحك بس مايتحرك ولا يرمش
كلمنا الاسعاف وجاء اخذوه للمستشفى قالوا توقف القلب توفى بشكل طبيعي
سهاد حظنت نفسها:الله يرحمه
امل:قبل كان رامي ساكن هنا بس تزوج مرتين ثلاث ماعاد كفاه البيت ف اخذ زوجاته وعيال اخوي وطلع لبيت وحده معهم وظلينا انا ورعد وزيارة امي وابوي الكريمه كل 5 شهور
سهاد قربت وجهها من وجه امل:اذا تمحصت بوجهك اشوفك تشبهين لرعد
امل رمشت بسرعه تتدلع:ناويه تبوسيني
سهاد:ههههههههههههههههه يمكن
*********************




في بيت محمد
غرفة الماس
جالسه على السرير حاظنه نفسها تفكر ب عبدالعزيز موجوع جرحه ينزف كله بسببها هي
تلوم نفسها وحقدها يزيد على عناد وكرهه يرتفع بقلبها درجات
سمعت السيارة تمشي من عند البيت
جت وقفت عند الشباك محمد واصحابه طلعوا معهم ابوه
سحبت عبايتها عن الشماعه ونزلت بسرعه لتحت وقفت عند الباب هي وين رايحه ب اي صفه بتروح بيت عبدالعزيز تشوف حالته
لبست عباتها:بشوف هنادي يعني بشوف مين
لبست النقاب وطلعت
************************************
في بيت ابوهشام
تروشت اميره وطلعت تجفف شعرها ووجهها
جلست على السرير ووسام يقلب في المجلات
قفل المجله وناظر ل اميره:بتروحي لمحل
اميره ناظرة له:لا ليش تسال
وسام عدل جلسته:نطلع للمول
اميره:لا
وسام:وش تبغين
اميره:ولا شي وسام يا اما الهيئه بتمسكك او بيتحرشوا فيك شباب وابوك تعبان موناقص
وسام:انتي رايحه جايه براحتك مومضطره تنحبسي بها الغرفه
اميره:بيدك تغير ها الشي غير من نفسك قص شعرك طلع شعرتين بوجهك
وسام:الشكل مو كل شي لازم تحكموا على الناس من اشكالهم
اميره:ايوه انت بين ناس همهم الشكل وبس شكلك يقول مين انت لو انت تشبه هشام الزفت الحيوان كان احد تكلم لك لما تتغير بتاخذ حريتك مارح اروح معك للمول لا البحر
وسام:اعطيك الي تبغين فلوس اي شي
اميره:انا مو بحاجة فلوسك ومارح اطلع معاك لاني خايفه عليك من الي رح يحصل
سام:انتي خايفه علي وليش
اميره:لوماساعدوك الشباب تدري وش كان رح يصير لك وش رح يسوو فيك او انت ماتفكر
سحب المجله وحط ظهره على مقدمة السرير يقلب في صفحاتها
طلعت ملابس بتبدل ملابسها المبلوله
دخلت سمر:بتروش بحمامكم كل الحمامات محجوزه
دخلت للحمام وقفلت الباب
اميره:9 حمامات وكلها يتروشوا فيها
جلست على السرير
سحبت وحده من مجلات وسام تقراها حتى تطلع سمر
مجلة سيدتي قلبت في صفحات المجله ورمتها فوق باقي المجلات
تاخرة سمر نص ساعه ولا طلعت
وقفت رايحه جايه ب الغرفه:ماخصلتي
سمر:دقيقه
وسام قلب صفحة ب المجله:اجلسي
اميره:طفشت
وسام:انتي طفشتي انتي بتطلعي الصباح اما انا بظل محبوس هنا
كلماته تشفق واصل حده من الحبسه بها الغرفه وهي تبي الفكه بس خايفه ب الي رح يصير لو وافقت وطلعت معه:بتطلع ل المول اوكي موافقه بس تطلع هذي من الحمام بردانه ابي ابدل
وسام بهدوء: سمر اطلعي بسرعه من الحماام ب استحمى
اميرة تخصرة:الي قدرة عليه بستحمى اطلعي من الحمام
شوي وطلعت سمر تحط المنشفه على رقبتها:ب السلامه في الطريق
طلعت
اميره:الله يسلمك يا الغلا
دخلت للحمام تبدل
طلعت ووسام لابس جاهز يدخل لاب توبه في الشنطه
اميره:اسمع مو بها السرعه شعرك القى له حل لا تتركه كذا نازل
وسام:وش اسوي فيه
اميره شالت بنسات وبكله عن الطاوله
ومسكت شعر وسام تلفه على يدها
وسام:قطعتي شعري
اميره:ب الراحه ي السندريلا
لفت عليه البكله وحطت بنسات بشكل كعكه
وسحبت قبعه عن الكرسي وحطتها على راسه:كذا ولا تنزله
ناظرة للبسه سكني بيج قصير لتحت ركبه
رجوله بيضاء مافيها ولا شعره وبلوزته ورديه على رسومات ملونه
اميره رفعت البنطلون عن ساقها:ابيض من رجولي
ابتسم ب استهزاء وهو يناظر لكل الغرفه
اميره:مسوي ليزر لرجولك بدل بنطلونك معك بنطلون طويل
وسام:شعري ومشيناه بنطلوني ايش قصتك
اميره:قصتي شكلك فال شعرك ولابس بنطلون قصير مطلع رجولك وماتبيهم يغلطوا بينك وبين البنات استرجل يا اخي
فتحت خزانة الملابس تطيح ملابسه على الارض
سحبت بنطلون اسود طويل:البس هذا
سحب من يدها البنطلون:هذا موضته راحت من سنه
اميره:نعم ايش خير موضته راحت من سنه باقي مسمارين براسي وطارت وش رح يصير لك لو لبسته البس بسرعه
وسام:لا
اميره:مارح اطلع معك مرتاح ارجع لمجلاتك وشغلك
وسام:تبغي فلوس عطيتك
اميره:ذليت اهلي بفلوسك الله ياخذك انت واهلك بتلبس البنطلون او لا
وسام:لا
اميره:اجل ريحت علي عندك مجلاتك ولاب توبك ضيع وقت
وسام شال البنطلون عن السرير يفك زر بنطلونه
اميره:هي وين عايشين احنا قدامك الحمام ادخل وبدل براحتك
حط البنطلون على كتوفه ودخل للحمام يبدل
دقت الباب:خذ بلوزه وبدل بلوزتك هذي
علقت له البلوزه على مقبض الباب
وراحت تلبس عبايتها ريحتها مطهرات من المستشفى
طلع يعدل كم البلوزه
شكله غير عن قبل بانت فيه شوية رجوله وهو بدون شعر وملابسه مغطيه جسمه بان طوله في اللون الاسود وجسمه المليان
شال لاب توبه:نمشي
اميره تعدل نقابها وربطته:يلا
طلعت معه من باب الغرفه
ابوهشام واقف لهم مع كل البنات
اميره:بروح معه للمول كلهم كم ساعه
رقيه:عاجبتها بهذلة وسام كل شوي
اميره ناظرة له ساكت مانطق بشي:مارح يصير شي ب المول ساعه ونرجع
ابوهشام:انتبهوا ل انفسكم
اميره:ان شاء الله
نزلوا وطلعوا بسيارته
************************************
في بيت هنادي
عبدالعزيز جالس ب الصاله ويفك الربط عن الجرح
جاء ابوه وهو يفك الاقفال يجربها يفتحها ويقفلها
عبدالعزيز رمى الربط على الطاوله:ناوي ترجعني للمخزن
ابوعبدالعزيز:ايه قوم امش قدامي عطيناك فرصه لكنك
قطع عليه رنين جرس الباب
طلعت الخدامه من المطبخ دخلت الماس
شافت عبد العزيز جالس ويده تنزل دم على الارض
ابوعبدالعزيز:روحي للمجلس هنادي يا هنادي
نزلت هنادي ركض
وجت ل الماس ركض:الماس اخيرا جيتي
دخلت الماس ل مجلس الحريم:وحشتيني وانا اسفه
الماس:ماجيت من شانك وانا ماسامحتك للحين
هنادي:الماس انا اسفه
الماس:جرح عبدالعزيز لسا يوجعه
هنادي ب استغراب:عبدالعزيز ليش تسالي عنه
الماس:هو موجوع للحين
هنادي:الماس وش تبغين ب عبدالعزيز
الماس:زوجي واسال عنه فيها شي
هنادي:هو يقول زوجتي وانتي زوجي ترا لسا مخطوبين لبعض وبس لا تضني عبدالعزيز هذاك البريء الطيب
الماس:هنادي اسكتي خلاص انا برجع للبيت
طلعت من المجلس ناحية الباب وطلعت للموزين رجعت لبيتها
عبدالعزيز تراجع على الكنبه وحط رجل على رجل:فيه ناس يسالون عني مشكله كيف بتشرح لهم اني موموجود
او وين اكون
جت هنادي:انت وش سويت لـ الماس جنت رسمي خلاص ماعرفتها بها الجراءه كانت دايم خجوله وساكته ماتنطق بكلمه انت وش سويت فيها
عبدالعزيز:والله مشكلتكم هذي اني انحب بسرعه تصرفوا ب الي تبونه وراكم اشياء كثيره لازم تشرحونها لناس
*******************************
في بيت خطيبة محمد
داقينها ال6 سوالف
رعد:انا صورة الورقه وفجئة اختفى الجوال
مناف:المهم عرفت المستشفى الي انولد فيه بنعرف مين هو ووين كان ساكن
رعد:بطني محروق علي جوالي
ابومحمد:محمد يا محمد
انس دق كتف محمد الي منسجم ب السالفه:هاه يبه
ابومحمد:الرجال يسالك
ابوسهى:انت وين تشتغل
محمد:في مصنع صاب
قاطعة ابو محمد:عندي ب الشركه يدير مصانعنا الي ب المدينه
رعد بهمس:ابوك قاعد ينصب على الناس
مسكوا ضحكهم
ابوسهى:ماشاء الله الله يخليه لك ولك راتب محدد
محمد:ايه الحمدلله
ابومحمد:ياخذ راتب وله نصيبه من الاملاك والفلوس
ابوسهى:ماشاء الله ماشاء الله سمعت انك تسافر كثير
محمد:ايه اطلع مع زملائي سياحه ب الاجازات
ابومحمد قاطعه:وشغل يطلع يشوف الصفقات والتوزيعات على باقي الدول
ابوسهى:ماشاء الله الله يحفظه
رعد بهمس:لو قال ماشاء الله مره ثانيه بفقع وجهه بها الفنجال وادخل هاالتمره اليابسه في عينه
مسكوا ضحكهم غصب
جاء اخو العروس:تفضل معي
محمد وقف وراح معه لجوه وجلس على جلسه شعبيه في الارض وراح اخوها يناديها
محمد يحط المساند على الارض ويجلس عليها:من اي زاويه يبيني اشوفها ذا
جاء اخوها وهي تمشي وراه ب حياء
لاحقها محمد بعيونه لحد مادخلت فاتح عيونه على الاخر وهو يناظر لها حلوه بقمة الجمال طويله بجسم رشيق ونحيف مفاتنها بارزه برونزية البشره
بعيون واسعه وانف طويله شامه تحت عيونها وشامه تحت شفايفها المليانه شعرها الطويل طالع من تحت الطرحه لتحت خصرها وخصلات تمردة على خدها
حاطه فلك في انفها
ضاعت علوم الرجال
وقف وشال منها صينية القهوه:اجلسي
اخوها يناظر له وهو معقد حواجبه بعصبيه
سكت وجلس صينيته بيده شايلها
الولد:خلصت
محمد:ايه الحمدلله
طلعت تمشي ب استعجال وحياء
اخو سهى:تفضل معي للمجلس
وقف معه ودخل للمجلس شايل الصينيه
كلهم يناظرون له ب استغراب
مناف:الظاهر ولدنا تخرفن عيونه تبرق
سعود:اييه تخرفن شوفه كيف يمشي
رعد:هلله هلله راحوا الرجال ولد المطوع والحين هذا
جلس والصينيه بيده
انس:وين ناوي تحط الصينيه ان شاء الله
ابومحمد:محمد
هز له راسه بمعنى اترك الصينيه
محمد حط الصينيه على الارض:موافق موافق
رعد:راحوا الرجال وجو الرخوم
ابومحمد:وش بك يارعد
رعد دكى للكنبه:ولا شي عمي مستعجلين وبس
سعود دق رعد في كتفه:اش
ابوسهى:مانختلف محمد ولدنا وبكره توصلكم شروطنا وبعد ما نسال عن الولد نحدد كل شي
رعد شات رجل محمد:قول له
محمد:احم ايه عمي حنا بنحدد الملكه وبتكون مع اصحابي بنفس اليوم وبنفس القاعه
ابوسهى:مانختلف ان شاء الله وبنوصل الي قلته لهم
وقف رعد:يلا
كلهم وقفوا
ابوسهى:اجلسوا للعشاء
فهد:خيرك سابق ياعم بنروح نخط ل صديقنا هذا مناف الله يفرحك بكل عيالك
ابوسهى:امين الله يسمع منك ومبروك مقدماُ لكم كلكم
سعود:الله يعزك وويبارك فيك ونتشارك ب الافراح ان شاء الله
ابوسهى:امين
محمد دف سعود وبهمس:بتقضوها على دعاوي امشو
انس:مع السلامه
وصلهم للباب:ب امان الله
فهد شال مازن ودخله لسياره
وجلس جنبه عبدالرحمن وقفل الباب
رعد:هات عبدالرحمن لا يتضاربوا
فهد:اشتريت لهم شبس وعصير مشغولين ب الاكل مارح يتضاربوا
سعود فتح باب سيارته:خلونا نمشي
ابومحمد:تعال يا محمد بنروح البيت
محمد:بخلص خطبة مناف ونرجع
ابومحمد:امش بلا فشايل اصلا مين بيقبل فيه ولد شارع مومعروف ابوه مين بتحرجوا انفسكم على الفاظي امش قدامي بس
محمد:خلاص انا ابغى اتفشل انت ارجع للبيت وانا لاحقك
ابومحمد:امش قدامي احسن لك
محمد:سلطان يبه لا تنسى سلطان
ابومحمد:روح قلعتك ولا ترجع
طلع لسيارته وراح
محمد:خلونا نسرع شوي
طلعوا لسياراتهم
عبدالرحمن ومازن هاديين يااكلون الشبس بنهم
وسخوا المقاعد ب الشبس
ناظر لهم فهد من المرايه مستغرب جلستهم هذي بدون ما احد يتعرض ل الثاني غريبه وش جراء لهم
وقفوا عند باب بيت مناف
ونزلوا يضبطوا انفسهم
سعود:سيارة ابوي هنا
مناف:صار عنده
رعد يضبط شماغه:يلا ندخل
دقوا الباب
فتح لهم جار مناف ابوعبدالله وهو يضحك:ادخلوا ادخلوا
دخلوا كلهم
وجلسوا على الكراسي البسيطه في الصاله
جاب زيادة فناجيل ويصب لهم قهوه وقرب لهم التمر
ابوسعود:وهذا هم وصلوا هاه وش شروطكم
ابوعبدالله:مامعنا اي شروط بس يدفع المهر وياخذ البنت
رعد:وحددتم المهر
ابوعبدالله:هات 30 الف ومارح نختلف
ابوسعود:خلاص تم 30 الف وندفعها لك الحين يد بيد
ابوعبدالله:خلاص خلوها لوقت الملكه جيبوا المملك والثلاثين معكم
ابوسعود:ب امرك يا الطيب مناف جارك ذا مااشاء الله عليه نفسه طيبه ودخل قلبي
ابوعبدالله:تسلم يا الطيب من طيب اصلك
ابوسعود:ماكان نسينا النظره
ابوعبدالله:اكيد من حقه يشوفها بس مثل ما انت شايف البيت صغير كله صاله وغرفه وحده ومطبخ يرجع بكره ويشوفها براحته
ابوسعود:حنا طالعين وخذوا راحتكم
ابوعبدالله:لا لا اساساً بنتي رهام اساساً عند جدتها تخدمها وتساعدها مسكينه تتعب معي ومع ومع جدتها
ابوسعود:مشاء الله اصيله رهام
ابوعبدالله:اشربوا قهوتكم
مناف همس اسمها رهام
رعد بريبه:هو عمي معك اولاد
ابوعبدالله:ايه عندي 6 اولاد الله يحفظهم الكبير عبدالله والصغير زيد والي بعده صقر والي بعده شاهين
رعد:ماشاء الله نقيت اسماء الطيور كلها
ضربوه سعود وانس ومحمد سواء
ابوعبدالله:هههه ايه هذي امهم الله يرحمها والي بعد شاهين محمود والي بعده صالح واخر واحد خالد
رعد:ووينهم
ابوعبدالله:الله يحميهم في الجنوب يشتغلون هناك بيرجعوا قريب
ابوسعود:الله يفرحك فيهم يلا انا استأذن بروح انام وراي شغل
ابوعبدالله مسك ابوسعود:والله ماتطلع حتى تتعشاء يا الطيب عشاكم عندي الليله
ابوسعود:لا تتعب نفسك
ابوعبدالله:لا تعب ولا كلافه العشاء جاهز ب المطبخ
جاب السفره وفرشها بها الصاله الضيقه
وجاب صحنين كبسة لحم عزايم ومعجنات ومشاريب وادامات
ووقف:تفضلوا تفضلوا
جلسوا يتعشوا
رعد:بارد
دقه سعود في بطنه بهمس:انت وش بك اليوم كل وانت ساكت ياخي فضحتنا
رعد بنفس الهمس:اقوم لك اغسلك ب العصير انت وغترتك المايله هذي الرز بارد مثلج
مناف ضرب رجل رعد بعلة الشطه:اسكتوا فضحتونا الله ياخذكم
رعد ضرب محمد في ظهره واكل كل االمعجنات وترك الرز بارد ماعجبه
خلصوا عشاء وشربوا شاي وطلعوا
وصلهم ابوعبدالله:حياكم وزورونا
ابوسعود:ان شاء الله لنا لقى قريب متى نجي ناخذ البنت ونسوي التحاليل
ابوعبدالله:بكره اذا ربي عافانا تعالوا
ابوسعود:ان شاء الله سعود بترجع للبيت
رعد:حنا رايحين
سعود:خلاص انا راجع معك
انس ناظر لساعته:برجع اخذ ادويتي واكلم الاهل
سعود:بكره تعال للمستشفى اسويلك فحص
رعد:بما ان الدعوة مفتوحه بجي معه ادور عن نانسي وهيفاء
ابوسعود:من ذول
محمد:تحب النكبات لازم تنكبنا
ابوسعود:وش السالفه مين نانسي وهيفاء
رعد حط يده على كتف ابوسعود ويمشي معه لسياره:هذول ياعمي يا حبيبي كلمة سر بينا بندفع فلوس ونشتري سياره لمناف عرفت
ابوسعود:ايه هذا الموضوع
رعد:صفي النيه علينا حنا ناس محترمين معنا فهد ان حدنا عن الطريق المستقيم رجعنا ب العقال على الخط
ابوسعود:طيب اذا نقصت عليكم الفلوس قولوا لي اكملها لكم
رعد:ندبر المهر اول ونشوف اذا نقصت الفلوس بينا اتصال
فتح الباب ل ابوسعود:مع السلامه عمي
ركب ابوسعود لسياره
قفل له رعد الباب
ورجع لشباب
سعود:الله ينكبك ياخي وش قلت له
رعد:فتحت واحد من مؤلفاتي جهزوا جوازاتكم بطلع قبل لا تخلص اجازاتي وارجع لشغل
محمد:حصلت تذاكر لروما
رعد:ابلع زق انت وروما اقول اسطنبول اقرب كل الاجازه 8 ايام
محمد:انت كل زق اقول روما
سعود:خلاص فكونا حجزة تذاكر ل مدينه ميلان ومنها بناخذ قطار ل المدينه الي قالها محمد اسمها طويل ولسا ماحفظته بكره نتفاهم على التفاصيل يلا كل واحد بيته
فهد بيشيل مازن يخاف لا يحاول يهرب اويركض ب الشارع تعلق برقبته عبدالرحمن:انااا اناااااااا
فهد:عبدالرحمن كسرة رقبتي
رعد رفع عبدالرحمن من الثوب:تعال يا التبن
شال غترة عبدالرحمن من الارض فتح باب سيارة فهد ورماه جوه ورمى عليه بغترته:امسك يا الزق
قفل الباب بقوه
فهد:والله مارح يكسر باب سيارتي الا انت ياخي حرام عليك متى بتبطل سب وشتم في الناس وتهدي شوي طول اليوم راكبك الشيطان هدي روق
رعد:ياخي امش انت ارجع لبيتك لا امرغك ب التراب هذا الرجال ما ارتحت له وراه شي وانا حاس
سعود:بنعيد نفس الاسطوانه المشروخه الرجال مصلي وصايم وعلى قد حاله دورنا عنه بكل مكان وماعليه اي شكوك وش بك
رعد:برضوا ماني مرتاح
فهد:قول لا اله الا الله
رعد:انا لله وانا اليه راجعون لا الله الا الله محمد رسول الله واستغفر الله
انس:لو كان فيه شي غلط كانوا الناس قالوه وصاحب البنك قال لنا وعيلته معروفه فقيره من زمن جد جدي ممكن تخلصنا وتمشينا بنرجع بيوتنا
رعد:بيجي يوم واذكركم امشوا خلونا نطلع
كل واحد طلع لسيارته ورجعوا لبيوتهم
*****************************
في المول
اميره جالسه طفشانه عند كوفي
ووسام يمشي بكل المول اخذ ملابس واغراض كثيره
وجاء جلس مقابلها وحط الاكياس ب الارض
اميره شالت العصير تشرب من تحت النقاب وحطته على الطاوله يدها تحت خدها:خلصت
وسام فتح محفظته وهو يهز راسه
اميره تحرك المصاصه ب الكاس:شفت ما ااحد قرب عليك وانت بها الشكل
مارد عليها يستخدم اسلوبه البرود الي يقهر
تناظر لوجهه بتفحص لو حواجبه اكثف مومرسومه مثل الحين ومعه سكسوكه بيطلع وسيم بتليق على وجهه المليان سرحت وهي تتخيل حاجبه وشعره مقصوص وقصير
رن جوالها طلعته من الشنطه وردة:الو
نوال:مساء الخير يا حلو
اميره:هلا مساء النور
نوال:اسمع صجه عندك فينك
اميره:طلعت المول
نوال:مع زوج لا ليش سويتي كذا
اميره:ليش
نوال:رح يتعود انك انتي تطلعيه ومارح يفكر يغير من نفسه خليه ينحكر ب البيت وواصلي ضغط عليه تدلعي ياحظي الردي تدلعي البسي فساتين حطي مناكير والبسي كعب سوي اي شي ليش جالسه مثل القضاء وتطلعيه من مكان لمكان
اميره:وش دلعه انتي مالقيتي الا انا
نوال:انتي اسمك في القاموس عديمة الاحساس ماتعرفي تحركي سوي شي لا ترفعي ضغطي طلعي انوثتك يا عديمة الانوثه تحرشي فيه سوي اي شي
اميره:نعم وش قلتي اتحرش في مين انتي مجنونه اكيد اتدلع بلعتها لكن الي قلتيه لا مستحيل
نوال:انتي بتغيريه او لا وتخلصي منه وتطلقيه صح او لا حركي همتك خليه يحس برجولته شوي تدلعي يا حظي تدلعي اقل شي تسويه تغنجي امشي وهزي سوي الي تقدري عليه لا تظلي جالسه مثل الخشبه يا البقره وانتي في المول خذيلك فساتين قصيره كعب عالي مكياج زي الاوادم مارح توصلي لشي وانتي جالسه كذا مقابله خلقته وتكوني محرمه في الطلعه والدخله اذا فعلا بتخلصي نفسك منه غيري تصرفاتك الهجوميه ذي لا تكوني نمر كوني قطه صغيره بريئه مالك دخل ب العالم واخنقيه من تحت لتحت وب اقل من شهر خلاص بيكون سيد الرجال قومي تحركي ليش لسا جالسه تسمعين لي
اميره:ب اقل من شهر
نوال:ايه وعلى ضمانتي انا
اميره:شغل التحرش هذا مادخل مزاجي ملابس ودلع وخلاص
نوال:ابدي شوي شوي ب البدايه مارح ترتاحي بس بعدين بتتعودي
اميره:ملابس وكلام وخلاص سلام
قفلت الجوال
وسام مافهم شي تحرش ودلع ونص الكلام ماسمعه من صجة الالعاب والمطاعم وكانت عينه على محل ملابس وراء اميره
وقف:راجع
دخل للمحل واخذ كم قطعة ملابس
ورجع وقف عند مطعم طلب له وجبه وجلس ياكل
*******************************
بيت رعد
دخل للغرفه وهو يطوي شماغه
سهاد جالسه تقلب ب كتاب تحاول تدرس فيه مافهمت شي منه
فسخ جزمته عند الباب
وجلس على السرير يفسخ جواربه
ناظر لسهاد وهي تقلب ب الكتب بتحاول تدرس بس مافهمت ماحضرة المحاضرات هذي
رعد:يا بنت
لفت له:هم
رعد رمى جواربه على الارض:ولا شي بس بقفل النور وبنام لا ترفعي صوت التلفزيون واذا بتذاكري روحي لصاله
بدل ثوبه ورجع تمدد وقفل الانوار ونام
****************************
في الصباح
ب قهوه
دخل سعود وانس منتظره وفهد ماسك بيد مازن ويد عبدالرحمن مبعدهم عن بعض لا يفتحوا حرب من ذا الصباح
جلس:السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود فتح دفتر الملاحظات وحط الفلوس على الطاوله:ابوي عطاني 10 الف وانا حطيت 10 صارة عشرين باقي عشره الف
فهد طلع محفظته:انا بدفع الي معي
سعود:لا انت خلها معك محتاجها لسا الراتب مانزل
انس:انا معي 4 الف بس بدفعهم
سعود:طيب باقي 6 الف
جاء محمد:صباح الخير وسلام على الجميع
انس:جبت معك فلوس
محمد:انا بدفع كل الثلاثين
طلع البطاقه وباسها:وحشتني بطاقتي
دخل رعد:لعنة الله عليك يا الخروف وحشتك البطاقه هاه شفناك البارح وانت كانك تامر حسني تمشي فاغر
محمد:مادخلك رواتب 6 سنوات ماشفتها وبها البطاقه يتساهلها مناف المهم نمشي اموره
سعود:انت ادفع 10 عشان مناف مايقدر يرجعها للكل اذا دفعتها انت رح يرفض ويرجعها لك المهر ودبرناه والبيت وش نسوي فيه
رعد:نشتري اثاث غرفة نوم ونصلح سقف الصاله ونجدد المطبخ
انس:كل ذا بيكلف
رعد:بنهتم اناا ومحمد يتجديد ها الاشياء
مناف وقف على روسهم:لا ب الله بكيفكم تخططون لحياتي صدق من صاحب غني انذل
رعد:كل زق انت وامثالك الي فقعت اذني فيها من صادق غني ومدري ايش اقوم اخليك تصادق جزمتي
***************************
في بيت ابو هشام غرفة وسام
ضربته على كتفه بخفه وهو نايم:وسومي وسومي
فتح عيونه ونط لبعيد:بسم الله
*************************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 01:42 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع
******************************
في بيت ابوهشام
فز لبعيد كانت لابسه عبايتها ومتغطيه ب النقاب فجعته من قلب وهي وسط الظلام واقفه كذا
وين الصوت الحلو الي سمعه
اميره:قوووم جوالي تحتك
حط يده على اذنه:سمعه غلط
جلس وهي سحبت الجوال من تحته
تمسح الشاشه:كسرة جوالي
شالة شنطتها وطلعت
طيب هو سمع صوت ناعم يناديه من وين جاء ها الصوت اكيد كان يتخيل
طلعت وهي تكتب رساله لنوال مانفع الدلع
***********************************
في القهوه
سعود يكتب في الدفتر الي يقولوه رعد ومحمد وانس وفهد
رعد:لازم نغير بوية البيت
فهد:اهم شي السباكه المويا تقطر بكامل البيت من السقف
سعود:طيب فيه شي ثاني معنا بس اسبوع نخلص كل ها الاشياء
انس:الاثاث نجيبه في يوم
محمد:البويا 3 او4 اايام
فهد:السباكه ماتاخذ يومين
سعود:يعني بيصير جاهز مع يوم الملكه
مناف:هي انا هنا
رعد:انت كل زق واسكت
مناف:ترا انتوا جالسين تجرحون كرامتي
ناظرو ا له بنفس الوقت مضيقين عيونهم
محمد:اضربوه
ضربوه ب الدفاتر ويديهم صفقه رعد على ظهره:اش انطم معك فلوس هات ادفع قال تجرحوا كرامتي راحت ايام اكلنا سوا خلاص
سعود:خلوكم منه كل واحد يستلم شي
محمد:رح اختار الاثااث
رعد:بجيب العمال والبويا
سعود:باقي السباكه فهد تعرف ناس كويسين
فهد:الي بناء لي البيت رح اجيبه يصلح السباكه
انس:وانا رح اجيب الي يصلح السقف
سعود:كويس نبداء من اليوم نجيب العده والعمال
رعد:وين الفلوس الي كانت على الطاوله
قلبوا الطاوله
مازن وعبدالرحمن جالسين تحتها الفلوس منثوره على الارض وهم يتقاسمونها ويتضاربوا عليها
سحبوهم لبرا:تعالوا يا صرااصير
سعود يجمع الفلوس عن الارض:ناقصه شوفوا جيبوهم
فهد يطلع الفلوس من جيوبهم:عيب تسوون كذا اسمها سرقه اضربكم اذا تعيدونها
سعود عطى محمد الفلوس:خلها معك لبعدين مناف خذ اجازه واجلس مع العمال يصلحوا البيت
فهد:تاخرة على الشركه مين يوصل عبدالرحمن لروضه
محمد:هاتيه اخذه معاي لو احصلك مع ميساء هذي اقطع اذونك سامع يلا قدامي
عبدالرحمن:لا
مسك في مازن والله مايروح ومازن عند فهد
محمد سحب يد عبدالرحمن وهو ماسك في يد مازن يسحبه معه والله مايروح وهو موجود
فهد يفك يده:فك يلا روح مع محمد
رعد ضرب الطاوله بيده بقوه:امش يا ابن الكلب
فك يد مازن وطلع ركض لشارع قدام محمد
فهد يناظر لرعد
رعد:خير ليه تناظر كذا خلاص اسف واستغفر الله واعوذ ب الله من الشيطان الرجيم وبرجع للبيت انام كم احول لحساب محمد
سعود:انت لا تحول شي اطلع مع محمد وادفع قيمة الاثاث كاش
رعد:طيب يلا سلام
طلع من القهوى
فهد شال مازن:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
طلع من القهوى
مناف:سعود ترا مولازم تسوون كل ها الاشياء
سعود:حنا قلنا مابينا حواجز والي بجيب الواحد للكل ماعمرك نقصت علينا ريال حتى لو كان هذا اخر ماعندك ولا قلنا لبعض ليش جبت هذا وليش اعطيتني هذا الا انك تكون كبرة علينا وماعدنا نناسبك يمكن
مناف:ماجاء يوم تغيرة عليكم بس ابغى اصلح بيتي ب تعبي انا
سعود قفل الدفتر:حنا بنصلحه الحين وانت ادفع لنا الباقي اقساط كلنا موجودين قسط كل شهر براحتك
تروح معنا المستشفى
مناف:لا ابوك منتظرني من ساعه يتصل علي
سعود:طيب روح للمحكمه وحنا بنروح المستشفى ولما يجو العمال نلتقي في بيتك
*******************************
في بيت هنادي
نزل عبدالعزيز لصاله وهم يفطروا
وقف عندهم:مفتاح سيارتي وين
ام هنادي:عطيت السواق لان سيارتنا خربانه
عبدالعزيز:طلعي مفتاح سيارتي قبل لا اسوي شي تندموا عليه بعدين
ام هنادي:روح بس وفكنا من خلقتك من هذا الصبح
عبدالعزيز ناظر لهنادي وهو يحرك حنكه:متاكده
ام هنادي:عزوز يا ويلك تفكر حتى تاذي بنتي
عبدالعزيز:والله انتي بكيفك
طلعت مفتاح سيارة عبدالعزيز من دراعتها ورمته عليه:خذه وانقلع
يهز المفاتيح بطريقه مزعجه:عوافي
طلع لسيارته
*****************************
في بيت محمد غرفة الماس
دخلت للحمام بتردد نظفته الخدامه شالت المسدس والخنجر من البانيو
تناظر لها ماجاء ب الليل او رح يكون اخذها
ناظرة للمرايه مافيها اي بطاقة
رجعتها للبانيو وطلعت وقفلت الباب
جلست على السرير طلعت جوالها حصلت اتصال من هنادي الساعه 11 ب الليل
حطت جوالها على الصامت ورمته على المخده جنبها وحطت راسها بتنام تحس بشي كاتم على انفاسها وضيقه بترجع لنومها ترتاح احسن من التفكير وهي صاحيه قفلت عيونها وهي تنادي النوم يجي ويخطف عيونها
*******************************
في المستشفى
كتب وصفة دواء لـ اخر مريض له
باقي المرضى عند باقي الاطباء
جاء لسرير فاظي وشال الشرشف تمدد وتغطى ب الشرشف على كامل جسمه لراسه ونام بيرتاح مانام كويس جلس مع مازن حتى انخفظت حرارته وراح الدوام واح للمطعم مع الشباب ورجع للبيت نام 3 ساعات وطلع معهم لخطبة محمد ورجع ينام من الساعه 1 حتى 6 باقي في راسه نوم ماخلص غفى له شوي
جاء انس يدور عنه ويسال الاطباء:وين الدكتور سعود
كلهم قالوا مايدرون قبل شوي كان هنا
انس جلس على كرسي منتظر سعود
طلع جواله يتصل على سعود جوال سعود صامت
يدور عنه بين الاطباء الرايحين والجايين مافي
نزلت نوال تستقبل اميره عند الباب
دخلت اميره:ايش فيك
نوال:لازم اروش البنت نور ذي اليوم كمان
اميره:ليش قلتي لي اجي بسرعه
نوال:ليش برايك تروشيها
اميره:يحيى
نوال:اطلعي معي بس اطلعي كافي سويت القسطره عنك ترا بساعدك لما يجي تدريبك
اميره:طيب طيب
نوال تسحب اميره معها لفوق:يلا يلا
قابلت الدكتور عند الباب:الانسه يحيى
نوال:يحيى لحالها
الدكتور:مايهم
عطاها كيس:اعطي الدكتور سعود
نوال:لازم انا لازم يعني صبح بوجهه وينافخ بوجهي
الدكتور:يلا زيادة كلام روحي معك واجبات لازم تخلصيها
نوال:يلا
نزلوا لتحت هي واميره يفتحوا الستارات مااحصلوه جو يسالون عنه بس ما احد قال لهم وينه
اميره:هناك فيه احد ميت
نوال:عادي
اميره مسكت في نوال:يتحرك
نوال:مين
اميره:الميت يتحرك
نوال:من جدك ميت يتحرك
اميره:وربي شفته
جت نوال سحبت الشرشف عن سعود:اسهال هذا الدكتور سعود
رفعت الكيس وحطته على بطنه:خذ كيسك
فتح عين وهو معقد حاجبه من النور
نوال:من الدكتور مصطفى
سحبت اميره معها لفوق
جلس وهو يشيل الكيس يفتحه
طلع جواله ينهز صامت ورد عليه:فينك
انس:انا الي بسالك فينك
سعود:اشوفك من عندي تعال
رفع يده ل انس حتى يشوفه
جاء لعند وهو يرجع الجوال لجيبه:وش رحت تجيب
سعود يفتح الكيس:هذا واحد من الاطباء رسله مدري وش فيه
فيه علب اكل وعصير ات
فتح علبه فيها قطعه من كيكة عيد ميلاد
رفع العلبه:شباب كيكة ميلاد ولد الدكتور مصطفى
طلع ملاعق وصحون فاظيه مشروبات حلويات منوعه
وزعها على السرير
جو اطباء الطوارى ياخذوا الملاعق يذوقوا الكيكه لانها صغيره ومارح تكفيهم كلهم اخذوا من لحلويات بس
سعود عطى انس من الحلى:ارفع السكر شوي
انس:لوين بوصله توني فاطر
سعود ياكل من الكيكه وشال قطعه من المعجنات وقسمها نصين:نص واحد بس
انس شالها من يد سعود:كاني شاحت منك ياخي اسمع الي بيصلح السقف بيجي العصر مناف بيجيب مفاتيح البيت
سعود:نجيبهم كلهم العصر يشوفوا وش محتاج البيت ونشتري العده اشوف تخطيط القلب
انس عطى سعود فتح التخطيط يقراءة:حلو النبض طبيعي والجهاز الي بقلبك شغال من احسن شي
********************************
فوق
اميره طلعت المنشفه من السطل تمسح وجه البنت وتحت عيونها
رجعت المنشفه لسطل وشالت مناديل تجفف وجهها
رفعت المنديل وهي تناظر لوجهها:يحيى تصدقي تشبه لشخص بس ناسيه مين
نوال جت تناظر لوجهها:تشبه مين
اميره تفكر تتذكر:ناسيه مين
نوال:خلصي خلصي الحين يجي الدكتور بعدين رح تتذكري انا مثلك اشبه على الوجه وانسى بعدين اتذكر
اميره تضغط على المنشفه تقلل المويا الي فيها:بتذكرها اكيد يمكن وحده في الكليه وناسيتها
نوال:خليك منها انتي وش سويتي مع البغل زوجك
اميره:ولا شي وش تبغيني اسوي فيه يعني
نوال:اضربك بها المقص اطلعه من راسك يا البقره
اميره:انسيه خلاص
نوال:انتي بتخلصي منه صح او لا قولي بتطلقيه
انا بكون وراك اسمعيني بس
*******************************
قدام بيت محمد
طلع ابومحمد شايل شنطته حطها ب السياره
بيسافر تايلند
وقف عبدالعزيز سيارته ونزل:السلام
ابومحمد:هلا يا ولدي وعليكم السلام
حب عبدالعزيز راس ابومحمد:اخبارك اليوم عمي طمنا على صحتك
ابومحمد:الحمدلله طيب وانت
عبدالعزيز:الحمدلله بصحه ومرتاح عمي تاخرتوا علينا ب الرد وماحددنا شي
ابومحمد:أنا مستعد بس ابوك ماجاء ولا تفاهمت معه بشي
عبدالعزيز:بنجي اليوم
ابومحمد:انا مسافر
عبدالعزيز:طيب نحدد انا وانت
ابومحمد:مستعجل يا ولدي
عبدالعزيز:المهر وها الاشياء مخلص منها الي تحددوه بندفعه التحاليل متى
ابومحمد:اكلم اخوها وهو يوديها للمستشفى
عبدالعزيز:بكره نروح العرس ب الصاله الي تحددوها والباقي مخلص منه الملكه متى
ابومحمد:اذاا طابقت التحاليل بنسويها الاسبوع الجاي
عبدالعزيز:حلو خلاص اتفقنا كذا
ابومحمد:الحمدلله الله يوفقكم بحياتكم تاخرة على رحلتي مع السلامه
عبدالعزيز فتح الباب ل ابومحمد:مع السلامه عمي
طلع ابومحمد لسيارة وراح للمطار
ناظر عبدالعزيز ل الشباك بيطلع يحط لهاا كرت يبشرها لكن يده ما تساعده يتلسق رح يخبرها بطريقته ماهي مشكله
*****************************
الظهر
قدام الروضه
وقف محمد سيارته منتظر عبدالرحمن
طلعوا هو وميساء
حط محمد يده على راسه:يبي لهم معركه ثانيه
فتح عبدالرحمن الباب
محمد:لوتطلعي السياره اضربك واجيب لكم رعد يلعن شكلكم يلا ارجعي لجوه
ميساء طلعت لسياره:بابا مات بروح عند بابا
محمد:ابوكي مات ومتى مات اليوم
هزة راسها ب ايوه
محمد:وفين مات ب البيت او المستشفى
عبدالرحمن:البيت
محمد ماصدقهم:اقول انزلي بسرعه يجون ااهلك ياخذونك ل البيت انزلي
شال علبة العصير بيرميها:انزلي
ضمت رجولها لصدرها تبكي:اااااااااااااااااااا� �اا
محمد:ياليل الغبراء يا بنت انزلي
نزل فتح الباب شالها وقفل هو امان الباب وقفله على عبدالرحمن
تصارخ وترافس بيده:اااااااااااااااااااا
جاء رجال ومسك محمد:انت ليش شايل بنتي وين ناوي تاخذها
محمد:انت ابوها وتقولي انه مات
رماها على ابوها:شيلها
ابوميساء مسك محمد:تعال وين رايح اشوفك ناوي تخطف بنتي وبتروح
محمد نفظ يده :بعد يد من جدك انت جاي اخذ ولد صديقي طلعت لسيارتي ونزلتها ترا ماني مريض لها الدرجه من شان اشيل طفله الا ابليس هذي توها تقول لي انك ميت
فتح باب السياره
وطلع لسياره وحركها للمطعم
***************************
في المستشفى
دخل مناف ب مفاتيح البيت وعطى سعود نسخه
انس:نروح نتغداء الحين او نروح نشوف الاثاث
سعود:رعد ومحمد بيشيلوا الاثاث حنا نروح المطعم ونشوف وش سوو انت خذ نسخة المفاتيح من شان تقدر تدخل اول مايجو العمال
********************
نزلت اميره تشيل شنطتها من الاستقبال:برجع للبيت المره الثانيه انتي تروشيها
نوال:روحي سوي لي قلت لك عليه او بجي لك حتى البيت
اميره:شوفي هناك
نوال:ايش
اميره:شوفي الولد هناك الي لابس ثوب بلا غتره واقف مع الدكتور الطويل ابوحاجب متلازق
نوال:ايه شفته
اميره:موقلت لك البنت نور تشبه احد ماتشبه هذاك الولد
نوال:فيه شبه لهم نفس الحاجب والعين لون البشره ويمكن الشعر ما ادري فيهم شبه بس موكبير
اميره:حستي راسي يلا برجع البيت
نوال:اميره لا تنسي
اميره:ان شاء الله ان شاء الله
طلعوا الشباب للمطعم
*******************************
في بيت جمانه
رمت شنطتها على السرير وجلست وهي تفتح جوالها رفعته ل اذنها
رد رامي:الو
جمانه:فاظي
رامي:لا بصراحه معي شغل كثير
جمانه:ايوه ومتى بتخلص
رامي:صلاة العصر يمكن بغيتي شي
جمانه:لا خلاص خلك في شغلك باي
قفلت الجوال
ثواني واتصل عليها
ماردة عليه وقفلت جوالها تركته جوة الدرج
وراحت تبدل ملابسها
****************************
في المطعم
كلهم جالسين منتظرين فهد
محمد:الاكل برد وينه
انس:صار مدير وش عليه طويل العمر اخر واحد يطلع من المكتب
دخل فهد شايل مازن:لا حول ولا قوة الا ب الله السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود:ايش بك
فهد:ميساء الي دايم مع عبدالرحمن انخطفت من عند الروضه طلبتني الشرطه وقلت لهم ماشفتها
محمد:كيف كيف كيف انخطفت انا تركتها مع ابوها
فهد:انت شفتها
مناف:بس ابوها متوفي يا محمد
محمد:ايش قول قسم مسك فيني وقال انه ابوها وتهاوشت معها
سعود:مين هذا
فهد:البنت ابوها متوفي انت مع مين تركتها
محمد:واحد ب اعمارنا او اصغر قال انه ابوها وهي ما تعرفه ليش ماقالت انه مو ابوها
فهد:قوم لمركز الشرطه قول لهم تعرف شكله
سعود:خلونا نروح بسرعه
انس:انا ارسمه ابغى كلم رصاص وورقه وانت خبرني عن شكله
رعد:ب السياره يلا بسرعه
محمد:سيارته ماكسيما خضراء لوحتها ااااا ناسي
رعد:قوم لسياره قامت قيامتك
محمد:انا عطيته البنت بيدي
سعود:ياجماعه امشوا
مناف:فوق من مرحلة الصدمه ويلا
رعد:ارفع لنا الغداء وراجعين
طلعوا لسياراتهم
سعود يسوق سيارة محمد
ومحمد جالس وراء مع انس يوصف شكله:وجهه مدور ومليان وفيه جرح تحت عينه صغير
انس:وجهه صغير او كبير
محمد:راسه كبيره وحاط شماغ احمر
انس:غير الشماغ انفه كيف شكلها
محمد:انفه كبيره كيف يعني واسعه زي انف الي ب القهوه عارفه سالم
انس يرسم:ايه عرفت <<وش ذا الوصف انا تهت منه
وصلوا لمركز الشرطه وقفوا عن شرطي:وين المحقق المسؤول عن قضية طفلة الروضه المخطوفه
الشرطي:هنااك المكتب عند الزاويه
دخلوا عنده بسرعه يحاول يهدي ام البنت ويتكلم مع عمها
ناظر ل الشله:خير ياطير خلصوا الناس ب السعوديه كل يوم طالعين بوجهي لعنبوكم مامعي غيركم كل يوم طالعين بوجهي
رعد:اقول كل تب
حط فهد يده على فم رعد لا يرتموا ب التوقيف بسببه:نعرف الي خطف البنت من الروضه
انس يرسم ب الورقه:بديت اخلص الرسمه
سعود:محمد شافه وهو ياخذها
محمد:عيونه اوسع عن كذا بشوي
انس:طيب
محمد:ومعه حبوب بوجهه
انس:طيب
الضابط:اخلصوا علينا وش تسوو
انس:دقايق بس
الضابط:تعرفونه
رعد:ماتشوفه يرسمه لكم اصبر شوي
محمد:سيارته مكسيما خضراء مصدومه من الجهه اليسرى واللوحه الخلفيه موجوده صبركم اتذكر
انس مسح حول الرسمه:خلصت
عطى الضابط
شالها:متاكد منه
محمد:ايه تهاوشت معه
الضابط:هذا عم البنت
عطى ام البنت اللوحه صرخت:حسبي الله عليه هو خطف البنت اكيد هو اخذها يبي ورث ابوها
الشرطي:تشهدوا عليه
محمد:اشهد عليه وعلى الي جابه وادعس في فمه بعد
الشرطي:ياعسكري اقبضوا على عم البنت انور عيسى
دق تحية وطلع من المكتب
الضابط:الي شافه يجلس والباقي لا يسوون زحمه
رعد:لا ب الله شوف انت قلتها امسك واحد يجيك الكل حنا جالسين لك هنا عجبك ماعجبك هذا شي راجع لك
سعود:طالعين
الضابط:لا ليش مستعجلين ياعسكري دخلهم التوقيف بيظلوا جنب صاحبهم
رعد:ايوه دخلنا التوقيف حنا بندخل
الضابط:وخذ صاحبهم معهم لما تجيبوا عم االبنت جيبوه
العسكري:امشوا قدامي
رعد دف العسكري قدامه لبرا:اقول امش بس
دخلهم لتوقيف وقفل عليهم الباب
مناف طيح رعد على الارض يضربه على راسه وكتفه:مبسوط انت ووجهك
رعد شات رجل مناف حتى طاح عليه
دفه عنه على الارض
فهد:بطلوا خلاص
سعود سحب رعد حتى وقفه:اسكتوا خلاص مناف فكنا
محمد دف رعد:يلعنك انت ووجهك مبسوط لازم تنكبنا مو معك من الحمير الي مصاحبينك وماشيين معاك
فهد جلس بحضنة عبدالرحمن ومازن:من عمرهم 5 سنوات ودخلتوهم التوقيف الله يبعدهم عن اصحاب السوء لو كبروا
انس جلس:صرنا اصدقاء سوء خلاص كان حنا دخلناهم لهنا من الحمار الي هنا
رعد:اقول بعدوا عن راسي لا اقوم امسح فيكم ارض التوقيف
**********************************
في بيت ابوهشام
دخلت للغرفه وهو متمدد على السرير ويناظر لسقف
فسخت عبايتها وعلقتها على الشماعه
جلست تفسخ جزمتها:وش بك
حط يده تحت راسه:اشتقت لوظيفتي
اميره ناظرة له:انت كنت موظف متاكد ان معك وظيفه
قلب عيونه
اميره:خلاص بصدقك وش كانت وظيفتك
وسام:علاج فيزيائي
اميره لفت له:لا من جد اخصائي علاج فيزيائي كان فيه ناس يسمحوا لك تلمسهم
جلس ووقف رايح للباب تضايقه وتتمسخر عليه حتى لو يبغاها تسمع له
طلع لعند اخواته ب الصاله وجلس بينهم
رقيه:هلا هلا توقعتك ميت في غرفتك والانسه اميره مارح تخبرنا بتدفنك بسكات
سحب كتلوج عرايس عن الطاوله فتحه يدور فيه يلقب ب الكوشات والاكواب
سبا فتحت له صفحه ابي هذي الاكواب بعدين على الكوشه بنشرب بعض ب العصير فكرة اسوي كرسي معلق ب السقف مزين ب الورد نازل للكوشه نجلس عليه انا وسعود
وسام يقلب ب الصفحات:مارح يصير ها الشي
سمر:وليش فلوس ومعه رح يزين القاعه ب الي نبيه حنا
وسام:لان العرس جماعي يعني رح تنزفي مع 4 عرايس ثانين مين رح يرضى يدخل على زوجته رجاال ثاني
سبا:عيد ماسمعت الملكه ورضيت اكون مع 4 مخلوقات غريبه والعرس كمان لا ابي عرسي لوحدي ابي افرح ب ليلتي لوحدي وين ابوي لازم نشوف حل
هز كتوفه وهو يقلب ب الكتلوج قفله:مارح تستفيدي منه
*******************************
في قدام بيت جمانه
وقف رامي سيارته ونزل جاي للباب دقه
فتحت له عبير لانها كانت طالعه
رامي:وين جمانه
عبير:ب غرفتها
رامي:تقدر تقولي لها اني ابيها
عبير طلعت لبرا وهي تدخل جوالها في المحفظه:مستعجله قول للخدامه وهي تجيبها لك
تردد لا يدخل للبيت شد على قلبه ودخل
قابل الخدامه تنظف ب الصاله:وين الجمانه
الخدامه:في روم تال
طلعت الدرج طلع وراها
فتحت له باب غرفة جمانه وراحت
طل من الباب نايمه على بطنها يدها ب الارض فيها الجوال
دخل وقف عندها شال الجوال من يدها ورفع يدها على السرير من الارض
سحب البطانيه الي مكوره جنبها نصها ب الارض وغطاها فيها لرقبتها
حط يده على راسها لسا يتذكر هذاك اليوم كابوس كان يلاحقه كل ماغفت عينه ((راجع من شغله
طلع بكت الدخان وولع له وحده رمى الولاعه على المقعد جنبه رن جواله الباندا على المقعد شاله رد:هلا ميسر ايه الورق معي
انشغل يدور بين الاوراق سحب ورقه يتكلم والسجاره بفمه:ايه شفت العقد رح اوقعه بعد ما اراجعه
طاحت السجاره ب حضنه رمى الورق ينفظ ملابسه
طلعت السياره على الرصيف سمع خبطه قوية ب السياره وهو يكبس الفرامل وقف السياره قبل لا يخبط الجدار
اخذ نفسه ب القوه فتح الباب ونزل بسرعه
شافها مرميه ب بنص السكه كانت بنت صغيره ولابسه عبايه شعرها غطى على وجهها لكنه يشوف عيونها من بين خصلاتها كانت تناظر ناحيته نظراتها له حركت يدها وسط شهقات قويه تراجع لوراء
صدم ب باب السياره المفتوح
مسك الباب وهو يناظر لها اختفت حركتها وصوت شهقاتها الي كان يسمعها
حسبها ماتت
جسمه كله يرجف جلس بس سيارته وحركها لوراء بسرعه كان رح يدوسها مره ثانيه كبس فرامل وداس البنزين لقدام مبتعد عن المكان بكل سرعت السياره ))
قفل عيونه بقهر لو انه ما خاف لو انه شالها للمستشفى
ترك جوالها على الطاوله يمشي بثقل ناحية الباب طلع وقفل الباب وطلع لسيارته رجع للبيت
****************************




في بيت مركز الشرطه
فتح العسكري الباب:محمد الباقي يجلسون حتى يرجع
محمد وقف:يلا مع السلامه
رعد:وين مع السلامه
محمد:بشهد وارجع ل بيتي وانتوا دوروا عن الي يكفلكم ويطلعكم
رعد:هي تعال يا الزق تعال
محمد راح وتركهم
مناف:بيرجع لا تصدقه
رعد منسدح على الارض ومدكي:ياليل راح الغداء الساعه 3تمام يعني بنقضها على سندوتشات
سعود:مادفعنا قيمة الغداء
رعد:ما اكلنا ليه ندفع جوعان وواصل حدي اقرب احد قدامي برزعه ب الجدار
رجع محمد يدق الباب:اخرجوا يلا تركنا نروح
فتح لهم العسكري الباب:اطلعوا
طلعوا فهد شايل عبدالرحمن ومازن نايمين على كتوفه طفشوا من الجلسه كذا:احد يشيل معي
مناف شال مازن عن كتف فهد
وطلعوا لسيارات
محمد:بيرجعونا بكره
انس:العن جدي اذا طلعت مع الحمار ذا مره ثانيه
رعد:عنيس بعد عن راسي لا يستقبل كفر السياره راسك
انس:لا تقول عنيس احسن لك
وهم ب اول ابتدائي كان محمد يقول ل انس عنيس
رعد:بتضربني
سعود:الله ياخذك وانت جوعان تضارب كل الناس اطلع لسياره وفكنا نشوف غداء
فهد:نطلب من المطعم
رعد:رح تتاخر
سعود:قضيها على سندوتشات حتى يوصل الطلب ماعاد يمديناا نسوي شي
جت عبير:مازن مازن
محمد حط يده على اذن مازن النايم:ااششش
مناف دخله لسياره قبل لا تمسكه
سعود:اسمعي يا بنت الناس الولد بدء ينساكي حبه حبه ف لا ترجعي تخربي كل شي
عبير:تبغى ولدي ينساني
سعود:موب ولدك افهمي
رعد:خلنا نمشي قبل لا افقع راسهاا ب الازفلت
عبير بتفتح باب السياره
سعود قفلها ب جهاز التحكم في يده
تدق على الشباك:مازن مازن
انس:وش نسوي
سعود:لو سمحتي لا تصحيه ارجوكي رجاءً
رعد:خلونا نمشي
مناف:كيف ودي متعلقه ب الباب
محمد:بجيب الضابط يتفاهم معها
دخل لجوة المركز
سعود:خفظي صوتك لا تصحيه
دقت الشباك بقوه:ماااااازن
صحي على صوتها وجلس:ماما
بيفتح الباب:ماما ماما اااااااااااااااااااااااها ا ماما
طلع محمد معه الضابط:تفضل هذي هي
وقف مقابل عبير:حنا وقعناك تعهد تبقي بعيده عنه صح او لا لا تجبرينا ندخلك السجن
تحاول تفتح الباب:مازن افتح من عندك هنا ارفع هذاك
الضباط:ياعسكري جيب السجانات ياخذوها
دخل لجوه وجو السجانات 3
مازن يبكي ويحاول يسحب قفل الباب لكنه ينزلق من يده الصغيره
مسكوها السجانات:امشي
عبير تدفهم:بعدوا عني
كتفوها وضربوها ب السياره يقفلوا الكلبشات بقوه
يسحبوها ل باب المركز وهي تنادي على مازن
وقف على المقاعد ويضرب ب راسه في الشباك يبيه ينكسر
فتح سعود الباب بسرعه وشال مازن
ماهمه وجع راسه بيطير من يد سعود ويروح لعبير:ماما
شاله فهد يهديه
سعود ماسك راس مازن ويتفحص الضربات
رعد:ماباقي احد العن كيفه هنا
سعود فتح علبة مويا يرشها على راس مازن:نقطنا بسكوتك
رعد:والله مامعي نقوط
سعود:روحوا انتوا وانا وفهد رايحين المستشفى
رعد:حنا معك وين نروح يعني
سعود:مو انت جوعان خلاص فكنا منك روح تغداء
انس:والعمال
سعود:روحوا لبيت مناف طيب وحناا لاحقينكم انتظروا العمال وتغدوا وحنا جايين
طلعوا لسياراتهم
وافترقوا ب الطرق
***************************
بعد صلاة المغرب
دخلوا للقهوه فهد وسعود
والباقي منتظرينهم فيها
سعود مدد مازن على جلسه شعبيه نايم
مناف:اشوفه نايم لا يكون جاه ارتجاج
سعود:لا الحمدلله كدمه بسيطه بس عطيته ابرة منوم بيتصدع ويدوخ ويظل يبكي
فهد:وين عبدالرحمن
رعد:عندي ب البيت يلعب
سعود:جوعان واصل حدي خلاص البطاريه فصلت
رعد:وش اجيب لك عشاء
سعود:اي شي عندك جيبه
راح رعد لبوفيه قريب من القهوه
مناف:تعبان بترجع للبيت
فهد:برتاح هنا شوي وبعدين امر اخذ عبدالرحمن
رجع رعد بكيس سندوتشات وعصيرات عطى سعود وفهد:صبروا بهذي حتى يوصل العشاء ربع ساعه ويوصل من ساعه طلبناه
سعود يفتح كيس سندوشته:وش سويتوا ببيت مناف
انس:اتفقنا على كل شي رح يبدوا شغل من بكره الصباح
محمد:المشكله الصباح ما احد فاظي يجلس معهم
فهد:رعد فاظي لا دوام ولا شي يجلس معهم
محمد:مالقيت غير ها الكنبه
رعد:كنبه بوجهك يا الزق اذا الساعه9 حاضر بجلس معهم لكن قبل كذا 6 7 8 مستحيل
سعود:بكره اجلس معهم من الصباح حتى نرجع ورح احول دوامي مسائي واظل معهم الصباح ابيهم يعدلوا شوية اشياء على كم اتفقتوا معهم
انس:عطيناهم فلوس الادوات والدهانات بيجوا 16 ساعه من شان نخلص بسرعه كل واحد له مبلغ على شي بعدين نجمعها وندفع كاش
رن جوال سعود ترك السندوتشه وهو يطلعه من جيبه:ابوهشام
رد عليه:الو السلام عليكم ,ايه, بس ليش,لا عمي حنا اتفقنا على شي بيوم الخطبه يكون ب استرحه وحده مع زملائي,هي تبي كذا,طيب ,طيب,ان شاء الله يصير خير مع السلامه
قفل الجوال
رعد:خير وش يبون الحين
سعود:تبي قاعة لها لوحدها مايبون يكون العرس معكم
محمد:خير ماسمعت وش قالوا
مناف:ليش طيب
فهد:وش بتسوي
رعد:قول لا ورح يصير مثل ماخططنا له صمم على رايك ومارح يخالفوك قول لا سامع
انس:رح يسبب له مشاكل مع زوجته بعدهم ماابدوا حياتهم صعب تكون بدايتها مشاكل
فهد:شوف سعود خذ لك قصر وسوي فيه العرس
سعود:لا يا اما معكم يا اما بلاش من كل ذي الزواجه وانا بقول رايي عجبهم او كل واحد يروح بحاله
رعد:سعود جنيت كل واحد يروح بحالك هي ترا بعدك ماتزوجت
انس:انت جالس تبداء مشكله لسها مابدت
فهد:شوف حبيبي هم قالوا ماصمموا قول لهم انا ابي كذا وكذا وكذا ورح يرضوا او نشوف حل وسط
سعود:حل وسط زي ايش
انس:انا افكر لك ب الحل الوسط بكره روح وتفاهم معهم اذا اصروا على رايهم بنحل الموضوع بنشوف حل وسط
فهد:حصلت حل وسط
رعد:وش هو
مناف:نتفاهم معهم وبعدين اذا مانفع نسوي الحل الوسط
جاء عامل التوصيل ينادي بكل القهوه:الاستاذ محمد فود الاستاذ محمد فود
محمد:هنا تعال
حط لهم الاكياس والعلب على الكرسي فتح شنطة طلع كرتونة بيتزا:الحساب 285
طلعوا محفظاتهم
فهد:رعد ادفع عني واعطيك بعدين
رعد طلع 100 من محفظته:خلاص لا ترجعها
دفع عنه وعن فهد
محمد:وش صار على السفر ل روما
سعود:بنسافر يوم 1
رعد يحسب على اصابعه:بعد 7 ايام
سعود:خلصوا اموركم بسرعه حجزة التذاكر خلاص
فهد:بس يوم الملكه يوم 1 متى بنسافر
سعود:لا يوم الملكه 29 بنسافر اليوم الثاني الساعه 8 المساء معنا وقت
محمد:كويس اجل حلو وقت السفر نكون ارتحنا من صجة الملكه
رعد:بتكون متخرفن من راسك لرجولك تمشي فاغر
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
محمد:خلك بنفسك بس
فتحوا الصحون وخلصوا العشاء
فهد شال مازن:يلا راجع للبيت
رعد وقف يحط الجوال بجيبه:وانا معك اطلع لك ولدك
انس:برجع البيت
سعود:انا اوصلك يلا مع السلامه
مناف محمد:مع السلامه
****************************
بيت جمانه
دخل ابو جمانه يسحب عبير معه من كتفها وراه:ادخلي يقول لك لك الولد مو ولدك وش تبين فيه بداهيه هو وابوه دوري عن ولدك الحقيقي موتطاردي ولد الناس اسمعيني زين المره الثانيه مارح تطلعي من السجن بتركك هناك حتى تموتي سامعه انقلعي لغرفتك بسرعه
نزلت جمانه:ليش تصارخون
ابوجمانه:انتي لساتك هنا ليش مارجعتي مع زوجك لبيتك
جمانه:لا اطردني احسن ماجاء يبغاني لو جاء كنت رحت معاه احسن ارتاح منكم
*********************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-14, 01:43 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت رعد
دخل عبدالرحمن ب السياره وقفل الباب:بحفظ الله
فهد:السلام عليكم
حرك سيارته لبيته
رعد رجع لجوه
سمع مكيفات مجلس الرجال شغاله
دخل للمجلس ابورعد جالس يضحك مع شاب اصغر من رعد بكم سنه:سلام
الشاب وقف:وعليكم السلام
سلموا على بعض
ابورعد:هذا عمر جاي يخطب امل
رعد دخل يده في جيبه:ايوه
ابورعد وقف:جيت بوقتك اجلس معه وانا بروح اكلم امل وارجع
طلع
عمر:شلونك
رعد مسكه من ثوبه ورفعه لفوق حس نفسه
طاير ب الجو
رزعه على الكنبه ماشاف نفسه الا وهو منسدح على الكنبه عقال وغترته وبشته ب الارض
رعد:اسمعني زين اذا تبي تتزوج امل خذني على بالك زين تسمعني
هز راسه وهو يبلع ريقه
رعد:كويس امل لو تفكر ترفع صوتك عليها لوزك اشيلها وش اسوي بلوزك ب اصابعي اشيلها اذا فيه كاس شفت الكاس ب الارض تقول لها شيليه اكسر يدك تسمع امل ماتشيل شي لو تقول لها شي غلط لسانك اقطعه واعلقه ب اذنك تسمعني
هز راسه وهو مو مستعب شوي
رعد جلسه:كويس نتفق على كذا
شال الغتره ورماها على راس عمر وهو يجلس:متفقين
هز راسه وهو يعدل غترته
دخل ابو رعد:اعطنا فرصه كم يومين وارجع
وقف وهو يشيل عقاله من الارض وبشته:لا عمي انا مو حق زواج مع السلامه
طيران طلع من المجلس
ابورعد:ايش بو ذا كذا
رعد هز كتوفه على انه مايدري:ابغى سيارتك انت محتاجها
ابورعد:شوف الولد وين راح
رعد:بداهيه وين مايروح ابغى السياره
ابورعد:روح الوكاله اشتري لك سياره جديده بتحاكرني على سيارتي
رعد وقف طالع من المجلس
ابورعد:اسمع بتسافر ب الاجازه خذ زوجتك معك
رعد:خير
ابورعد:مازوجتك فيها ترميها هنا وتروح تاخذ معك زوجتك او تحلم انك تطلع لطياره
ترك ابوه وطلع
***************
طلع لغرفته اخذ ملابس وتحمم وبدل جلس على السرير وشال جواله يتفقد الرسايل
جلست سهاد ب الجهه الثانيه تذاكر
قفل الجوال ووقف نزل للمطبخ صب بكوب مويا وشرب
رجع للغرفه فتح الدرج وطلع جواز سفره فتحه يتاكد من تاريخ انتهاء صلاحيته باقي له اقل من سنه وينتهي قفله وحطه على الطاوله يجدده بدري احسن من انه ينتظر انتهاء صلاحيته
فسخ ساعته وتركها فوق الجواز من شان ماينساها
وجلس على السرير وشال الجوال يفتحه يتفقد الرسايل
كل القروبات سوالف شغاله سوالف ليته ماطلع نفس رقمه القديم طلع من كل القروبات ورجعوه
بعذر جواله انسرق ناظر لقروبهم مافي رسايل كانهم نايمين اخذ جوله ب الانستقرام سوا لايكات على الصور الجديده طفش حده
قفل الجوال وسهاد مركزه ب الكتاب
بيتسلا عليها وهو طفشان كذا
شال الكتاب من يدها يقراءه
بتشيل الكتاب مسك يدها:شايفك مركزه قلت ماده صعبه وطلعت ادارة علاقات عامه وها الماده من المستوى الثالث انتي ب اي مستوى
تسحب يدها قابض عليها بقوه موكا فيها الاهانه
بتشيل الكتاب بيدها الثانيه
بعدها عن يدها:ب اي مستوى
تفك قبضة يده:خامس
رعد:ماشاء الله حامله الماده سنه كامله يعني مرتين
مدة بوزها وهي تزفر ب قهر كيف شايف حجم عقلها موب داريه
ترك الكتاب ومسك ذقنها:بتضربيني هاه
جابها لنفسه بيدها الثانيه بتضربه على بطنه
بس ماضربته وقفت يدها تحبه ماتقدر تاذيه
رعد:لا قويه قويه
تفك قبضة يده وجع يدها صارة حمراء من حبس الدم:يدي
مسك الثانيه وترك الاولى:ضمان بس
عضت يده بيحاربها يعني هي مو وحده من اصحابه
فك يدها بسرعه
نزلت من السرير بتهرب
مسك بلوزتها وطيحها لوراء على السرير يهز يده الثانيه بعصبيه حطها عند وجهها:اكسر اسنانك الحين
قبض على حنكها بقوه:اكسر فمك الحين ياغبيه
غيرة ملامح وجهها وبكت:ااااااااهااااااااااا� �ااا
وهي بداخلها ضحكه ماقدرة عليها
ترك وجهها ويدها وجلسها بكتوفها:خلاص اسكتي ماابضربك اسكتي
ماسكه ضحكتها غصب:اهااااااااااااا امي
سحب المخده ورماها عليها وبصراخ:قلت لك اسكتي
سكتت يدها على فمها لا تضحك صح كلام امل انه ماكان يتحمل البكاء ابدا اذا بدت تبكي يجيب لها الي تبغاه من شان ماتبكي مره ثانيه
تمسح عيونها وهي مانزلت لها ولا دمعه
شال الكتاب ورماه جنبها:خذي كتابك
عدل جلسته بمكانه وشال الجوال فتحه البطاريه بتخلص
ركب الشاحن جنبه ووصله للجوال وتركه على الطاوله مامعه الا ينام للمساء
حط راسه ونام خلال ربع ساعه
رمت الكتاب على الطاوله وحطت راسها على المخده
تقلبت حتى طفشت
قابلته تناظر لوجهه وبداخلها ضحكه انها قدرة عليها ببكاء كذاب
حطت اصابعها على جبهته ودفت راسه لوراء:بتضارب يعني قول
مسكت خده:بسسسس<<ذي تحضر جن ماعليكم منها
مانام هذاك النوم توه قفل عيونه
صحي وهي ماسكه خده يناظر ليدها
خافت وارتبكت نسيت يدها على خده
قبض على يدها
تركت خده تمنت تموت الحين بتجلس
سحبها لوراء طاحت على السرير
حط راسه على كتفها انفجعت ارخى راسه على كتفها وقفل عيونه بينام
مدة يدها ترتجف وقلبها يدق بقوه تبعد راسه عن كتفها بعناد يرجع راسه كل مادفته
نام مرتاح على كتفها
حطت يدها المرتجفه على راسه مسحت على راسه ونزلت خصله من خصله الي مرجعها الوراء على جبهته تنزل خصله على جبهته
ازعجته خاصة ان نومه خفيف يصحى بسرعه وبكيفه دف يدها ورجع لنومه
مسحت على راسه وهي مبتسمه
****************************
في بيت مناف
وقف سيارته عند الباب ونزل قفل السياره ودخل مفاتيحه ب جيبه بدء بيدخل بيته
ابوعبدالله طلع من بيته:مناف مناف
وقف مناف:هلا عمي
ابوعبدالله:تعال يا ولدي
جاء مناف:لعنده:هلا عمي
ابوعبدالله:كان موعدنا اليوم لكنك ماجيت
مناف ارتبك:هاه اسف عمي بس حصل ظرف وانشغلت
ابوعبدالله:تفضل جوه البنت داخل
مناف ناظر لملابسه:لا عمي خلها بكره احسن
ابوعبدالله سحب مناف بيده:تعال مافيها شي الحين
مناف:دقايق بس اغير ملابسي
ابوعبدالله دخله للبيت:رهام يا رهام تعال لا تستحي
فتح باب الغرفه ودخل مناف:اجلس هنا
مناف جلس ما انتبه انها جالسه مقابلته
ابوعبدالله:هذي رهام
جالسه مقابله مناف ببنطلون سكني ازرق وبلوزه بيضاء نص كم جسمها مرره نحيف وشعرها قصير لنهاية رقبتها بس كثيف وناعم وعيونها بني محددتها ب كحل حاجبها مرسوم رسم بشرتها بيضاء مع احمرار على انفها وشفتها العلويه مليانه متقوسه ورديه انفها متوسطه موحاطه مكياج عدا الكحل
نزل حس ب ارتباك
ابوعبدالله: شفتها زين هذا زواج موب لعبه
نايف هز راسه بسكوت خجل من ملابسه العاديه وشكله الي موب مرتب هذي الحلوه بتاخذه وهي شافته مبهذل كذا كانه شارب شي
ابوعبدالله:الله يبارك لكم اجل
وقف مناف معه وطلعوا برا البيت:بكره تجي تاخذها لتحاليل
مناف(موب واخذتني وهي شافتني كذا):مابتااخذ وقت تفكر
هز يده ب النفي:اخذت وقتها قلت لها من زمان يوم ماتت جدتك وعطت موافقتها موعدنا الساعه 9
مناف:الساعه 8 قبل زحمة المستشفى
ابوعبدالله:طيب بنطلع سوا خبرك مامعي سيارة
مناف:ان شاء الله بجي بدري مع السلامه
ابوعبدالله:حافظك الله
دخل مناف ل بيته يحس ب دقات قلبه تزيد فرحان انه فيه احد فعلا قبل فيه هو فيه من مستعد يعيش معاه وهو عارف بوضعه
رمى بنفسه على السرير يناظر لسقف:هلا فعلا وافقت بس حس ب قهر وهو مالبس ملابس احسن ورتب نفسه وافقت قبل لا تشوف ها المنظر
****************************
في بيت ابوعبدالله
دخل وقفل الباب تلبس عبايتها وطرحتها:تاخرة هنا لازم ارجع البيت قبل لا يحسون ب غيابي حسيته اقتنع فيني
ابوعبدالله:ايه اقتنع ودخلتي قلبه ومستعجل على العرس
رهام:كثير او متردد
ابوعبدالله:كثير ماكان متردد
رهام شالت االنقاب تعدل:حلو بجي الساعه 8 من شان طلعة المستشفى
ابوعبدالله:لا الساعه 7 تمام تكوني هنا لانه بيجي بدري عشان الزحمه
رهام:لا ليش كذا طلعتي للجامعه الساعه 8 كيف رح اطلع بدون اساله اهلي
ابوعبدالله:دبري نفسك
رهام:بحاول لازم نخلص بسرعه اذا تاخرة حاول تلهيه ب اي شي حتى اوصل
طلعت من البيت بحذر ل اخر الشارع سياره فيها رجال كبير ب السن طلعت فيهاا وقفلت الباب
**************************

********************************
في بيت فهد
غرفة فهد
نايم على يمينه عبدالرحمن ويساره مازن
صحي مازن وجلس يدور حوله:ماما ماما
فهد ماصحي
نزل مازن من على السرير وطلع لبرا الغرفه يدور عن امه عبير:ماما ماما
دور بكل البيت نزل لتحت فتح باب الشارع وطلع لشارع الاناره خافته والشوارع فاظيه مافيها مخلوق
********************************
بيت جمانه
جففت شعرها ب المنشفه وشالت جوالها اتصلت على رامي
رد عليها:الو
جمانه:انت جيت امس
رامي:ايه
جمانه:كنت نايمه طيب فاظي اليوم شرايك تروح معي ل الكورنيش
رامي:معي مشاغل كثير بس اخلص نصها رح اجي
جمانه:اوكي بطلع للمدرسه سلام
قفلت الجوال قبل لا يتكلم



*****************************
بيت فهد
صحي من النوم وجلس يصحي عبدالرحمن من شان يروح الحمام يغير حفاظه:عبدالرحمن قوم
جلسه
ناظر يساره ماحصل مازن نزل من السرير:مازن مازن
دور تحت السرير:مازن مازن
نزل لتحت يدور في الغرف المطبخ الحمامات مافي
كان بينجن:مازن يا مازن شاف باب الشارع مفتوح
طلع ركض لبرا:ماااااااازن مااااااااازن
ركض يدور ب الشارع
مشى كل الشارع ويسال الجيران لكن مالقاه
رجع للبيت وشال جواله يتصل على الكل
********************************

بيت رعد
صحي على رنين جواله سحب الجوال عن الطاوله ورفع راسه عن كتف سهاد ورد:اتفقت معكم على الساعه9
محمد:قوم يا الحمول مازن ضايع
رعد:مين
محمد:تبي ب الجزمه تصحيك اقول لك مازن ولد فهد مو لاقيينه تعال بنروح نبلغ ب الشرطه سعود وفهد وانس يدوروا ب الشارع
رعد:تبغى تروح معي لمركز الشرطه
محمد:وربي ان ماتقوم لا اجي لك وادخل لغرفتك وادعس ب خشمك الحين قوم غسيل وجهك وتعال
قفل الجوال بوجه رعد
مسح رعد جبهته وراح للحمام غسل وجهه واستوعب:ولد الكلب وين راح
شال مفاتيحه عن الطاوله وهو طالع نزل لعند الباب تذكر جواله ورجع للغرفه ركض شال جواله ونزل ركض لباب
فتح الباب بوجه امه داخله للبيت:رعد
رعد:شوي يا امي بطلع
ام رعد:انتظر بقول لك شي من امس
رعد:بعدين بعدين
تجاوزها لبرا
مسكت يده:تعال مارح ااخرك
رعد:اقول لك مشغول بعدين بعدين
ام رعد:دقيقه بس دقيقه يمكن اسافر تعال
سحبته لصاله وجلسته على الكنبه
طلعت صوره من محفظتها:خذ شوف
شال الصوره بعصبيه كانت بتنقطع ناظر لها صورة بنت باين موسعوديه او الصبغات و العدسات لها دور
نزل الصوره:غلطتي ب الصوره ولا هاذي
نزلت سهاد ماسكه كتفها تدلكه يوجعها من راس رعد
وقفت على الدرج
ام رعد:ايه هي هذي الصوره
رعد:وش اشوف فيها بنت وش اسوي ب الصوره احطها تحت مخدتي
ام رعد:عجبتك
رمى الصوره على الطاوله:انا وش دخل اهلي ب البنت دي تاخرت
ام رعد مسكت كتفه:اجلس اسمع مني هذي بنت صديقتي اسمها امجاد توها مخلصه جامعه
رعد:مو لاقي نفسي ب الموضوع
ام رعد:اخطبها لك
سهاد كانت بتطيح عن الدرج
رعد:هي هي انتي ناسيه اني متزوج من اسبوعين بس
ام رعد:مو مشكله شوف كيف حلوه ووارثه كل فلوس ابوها توفى من اربع سنوات علم شهاد وفلوس
رعد يناظر لها بعيون ضيقه:وش دخلني ب ابوها انا والله انك فاضيه
حطت سهاد يدها على قلبها:ااووف
ام رعد تحط الصوره قدام عينه:شوف جمالها امها مو سعوديه لا تضيعها منك احسن من بنت القروي الي انت متزوجها اعقد عليها الحين وبعد كم شهر تزوجوا اذا خايف من كلام الناس
رعد وقف:والله انك فاظيه جد
شاف سهاد واقفه على الدرج يدها على قلبها الدموع بعيونها حب يقهرها شوي
شال الصوره عن الطاوله يطويها:بفكر شوي
طلع وقفل الباب قطع الصوره ورماها بالزباله
وطلع ب السياره وهو يتمنى انها فهمت انه بيتزوج عليها
*****************
دخلت لغرفتها تركض وتبكي صدمت ب كرسي ماشافته من دموعها طاحت جالسه على الارض
وطيحة الكرسي على الارض وهي تصارخ
دخلت امل للغرفه:سهاد وش فيك
سهاد صرخت من قهر:اااااااااااااااا
ودفت الكرسي
امل حظنتها خايفه عليها:سهاد وش سوالك رعد والله اخليه يندم وتشوفي قولي لي وش سوالك
سهاد بصراخ مبحوح:بيتزوج رعد بيتزوج امك جابت له وحده من صديقاتها يتزوجها
امل:ايش لا سهاد يمكن فهمتي غلط شوفي بكلم رعد وبتسمعي ان فيه شي غلط
طلعت جوالها من جيب البجامه تطلب رقم رعد
رد عليها بنفس خايسه:هاه نعم
امل:رعد وش سويت ب سهاد البنت بتموت بسببك كيف تقول بتتزوج صديقة امي
رعد:عادي حقي اتزوج 4
سهاد سمعته شهقت ببكاها:ماترجع يارب اهااااااااااا
امل:رعد حرام عليك لكن طيب بنلتقي
قفل الجوال وهو يضحك ي الله تغار عليه
***************************
في بيت ابوهشام
لبست اميره عبايتها وجت تدور عن الجوال تحت البطانيه مالقيته
تكتفت:تحت الثقيل ذا اكيد:هي قووم
دقة كتفه بقبضة يدها:قوووم
فز جالس يرجع عن وجهه:انتي وش بك اعوذ ب الله ماعندك تعامل زي الناس
اميره:اسكت بس شوف جوالي تحتك
وسام:ليه قالوا لك محفظة جوالات من شان يكون تحتي ناظري تحت السرير
رجع للمخده يتغطى ب البطانيه
لقيته عند سلة الزباله شالته وفتحته رسايل من نوال يا بقره تحركي سوي لك شي اميره ترا لي تصرف ثاني معك اذا ما تحركتي الحين
اميره زفرة بعصبيه وفسخت عبايتها وكتبت رساله بجرب بس مره وحده
اخذت ملابس من الخزانه وراحت للحمام
لبست بنطلون قصير لنص فخذها جنز وبلوزه سكري ضيقه الكم خيط نحييف
طلعت من الحمام وهي تفل شعرها وتنزله على كتوفها حطت مكياج بسيط للكليه تستفيد منه
وقفت عند راسه:وسومي
هذا نفس الصوت العذب الي سمعه البارحه فتح عيونه مبسوط فتح عيونه بصدمه دي اميره
مستحيل
نطت جالسه جنبه:حبيبي صباح الخير>>بدري
جلس بعيد عنها:انتي متعاطيه شي
مالت لسرير مدكيه له تلعب برجلها:ياروحي ننزل نفطر مع بعض
وسام:هاه
غمزة له:ماتبي تفطر
فز واقف:لا انتي موب صاحيه
وقفت على السرير ونطت واقفه جنبه محوطته بيدها:يا قلبي يجنن
فك يدها ودفها على الارض وراح ركض للحمام دخل وقفل الباب ب المفتاح
يدها على ظهرها:يلعن شكلك يا حيوان
وقفت وجت عند الباب:وسومي حبيبي وش بك افتح لي الباب طيب اطلع بقول لك كلمتين وسومي طيب خلاص انا بروح الجامعه
لبست عبايتها وطلعت قفلت الباب تغطي رجولها ب العبايه تبيه يطلع من الحمام
هشام يمشي ب الممر يكلم ب جواله تخبت وراء باب غرفة ابوهشام لان مامعها طرحه على راسها
نزل لتحت
سمعت باب الحمام ينفتح انتظرت حتى سمعته ينقفل
وفتحت الباب بشويش دخلت وقفلت الباب وراها
شافها بيدخل للحمام
جت ركض ومسكت باب الحمام قبل لا يفتحه
ودفت وسام لوراء بصوت ناعم يخقق:وين رايح حبيبي
يفرك صدره من ذي الدفه القويه ويتراجع لوراء
رمت عبايتها على الطاوله وهي تتقدم ناحيته:اشبك وجعتك اسفه يا حبي
تعلقت ب رقبته تدلك صدره:تسامحني
دخلت سمر للغرفه:وسام
اميره بعدة عن وسام تغطي وجهها بيديها من ذي الفشله
طلعت سمر وقفلت الباب بقوه
نزلت لتحت تتحلطم:قلة حياء ماتستحي على وجهها جد انها ماتخجل
ابوهشام ياكل زيتونه:خير من ذي الي تتكلمي عنها
سمر:اميره
هشام:دي الاميره بعيونكم ايوه وش سوت
سمر:الاحسن ماتعرف
هشام:دام كل هذا السب فيها فهي سوت شي كبير
سمر:تاركه باب غرفتها مفتوح
هشام:مالقيت سبب مقنع
سمر:مفسخه وفالتها مع وسام تاركه باب غرفتها مفتوح
ابوهشام علقت الزيتونه بحلقه
البنات يضربوا خدودهم بيضربوا سمر على ها الوقاحه كيف تتكلم كذا عند ابوها وهشام
هشاام وقف:وش قلة التربيه الي انتي فيها
تعاالي هنا تعالي
ابوهشام بلع الزيتونه غصب يده على حلقه بصوت مبحوح:هشام خلاص
هشام:ذي مو متربيه او وش قصتها ماتفرق بين العيب والي ينقال والي ماينقال
سمر:والله انت ظليت تسال
ابوهشام ضربها كف:بنت احترمي نفسك انا كم مره قلت لكم دقوا الابواب الي بيدخل محل يدق الباب كسر بيديكم دقوا الباب احترموا الناس الي عايشين في البيت والله الي الي بتدخل غرفه يدون ماتدق الباب بكسر اصابعها والكلام لكم كلكم
****************************
بتموت نفسها تبكي بس مارح تخرب شي بدته تمشي وسقانها ترتجف:حبيبي
دخل للحمام وقفل الباب بوجهها قبل لا تمسكه
شاتت كل الاثاث ب الغرفه من الاحراج والنار الي بجواتها اخذت ملابس الكليه الي كانت لابستها وبدلت بسرعه اخذت شنطتها ونزلت تركض على الدرج وصلت لتحت تمشي ب رزانه بتطلع من البيت وبس مرت من عندهم كلهم يناظرون لها حتى هشام عينه بعينها من صغيرهم لكبيره يعطوها نظرات تشرحها تشريح
ابوهشام:اميره
قلبها رجفه رجفت موتها بتطيح
ابوهشام:خذي مصروفك
اميره:معي مومحتاجه
فتحت الباب وهربت لبرا طلعت مع اقرب سواق:وديني للبيت اقصد الكليه بسرعه يلا
******************************
في قدام بيت مناف
لسا ماوصله خبر من الشباب عن مازن
طلع يعدل غترته شافته البارحه مبهذل ورح تشوفه اليوم ب اغلا اثوابه اقصد ثوب سعود الغالي فصله من مكه ب 870ريال روعة تفاصيله الدقيقه طلعت تقاسيم جسم مناف الرجولي العريض
ناظر لسيارته خرابه حالتها حاله وبدون صدام
كيف بيطلعها لها السياره وش بيسوي طلع سيارته
واتصل على محمد سيارة محمد الفراري رح تليق فيها ورح تعجبها
رد محمد:هلا مناف
مناف:ممكن اخذ سيارتك بس 3 ساعات نروح نسوي فحوص الزواج وارجعها لك الفراري الحمراء الي سقفها مفتوح
محمد توه بيقول لمناف عن مازن بس سكت وضحك:ههههههههههه مبروك التحاليل هاه كثر فواكه قبل لا تروح
مناف:ان شاء الله
محمد:الحين اجيب لك السياره انا قريب منك
مناف:منتظرك
شوي وبين محمد من بعيد وقف السياره ونزل مبتسم:مبروك يا العنز
سلموا على بعض:الله يبارك فيك
محمد طلع عطره فرزاتشي من الدرج ويعطر مناف:له له والله طالع خطير طيحتها بغرامك خلاص
مناف ضحك:ههههههههه روح بس
محمد حط العطر بجيبه وشال العقال عن راس مناف:دقايق
دخل العقال بيده وشال الغتره يعدلها على راس مناف حط العقال يعدلها من قدام
دق كتوف مناف:الله يسعدك تستاهل كل خير يلا بروح ارسل لنا بشرنا
مناف:ان شاء الله
شال مفاتيح سيارة مناف وطلع لشارع يدور عن مازن
مناف جاء لباب ابوعبدالله ودقه
طلع ابوعبدالله مبتلش لسا ماصلت رهام:هلا يا ولدي تفضل تفضل
مناف:عشان بس تاخرنا فنمشي
ابوعبدالله:ادخل اجلس راحت تعطي جدتها الفطور وجايه موب متاخره خبرك جدتها مامعها احد غير رهام تفضل تفضل
دخل مناف لصاله وجلسه وجاب له مويا وهو يناظر لساعته ويهمس:متى بتوصل ها البنت
مناف حس ان ابوعبدالله مرتبك مايدري وش الموضوع
******************************
على الكورنيش
خلصوا كل طرق الحواري جو للكورنيش ونزلوا معهم صور بجوالاتهم
كل ماحصلوا احد يسالونه عن مازن
فهد يسحب عبدالرحمن وراه رفع ل شاب جواله:شفت الولد ذا
الشاب:ايوه وراك
فهد:لا هذا تؤمه
هز راسه ب النفي وهو يمشي مبتعد
سعود وقف عند عايله عطى الاب الجوال:شفت الولد لا
هز راسه ب النفي:لا
رعد تعب جلس على الرصيف جاء عامل يبيع مويا مثلجه
رعد:اانت تعال اعطني وحده
طلع من الكيس علبه نصها مويا ونصها ثلج دفع له رعد رياال وشالها يشرب
3 شباب مارين
رعد:انتوا تعالوا تعالوا
رفع جواله:شفتوا الولد ذا
واحد منهم
طلع جواله:ايه وصلتني صورته على الواتس الصباح حصله واحد عند دوار يبكي
رعد:قول والله
الشاب:والله
فتح الاستديو صوره:هذا هو
شال الجوال:طفل يبلغ من العمر 5 سنوات لا يعرف عائلته وجد ليلاً عند دوار يبكي وحيدا لا يعرف الا ان والده المطوع على من يعرف اهله الاتصال على هذا الرقم
رعد:يا فهد يامطوع لقيته لقيت مازن
فهد شال عبدالرحمن وجاء ركض عند رعد:وينه
رعد:عند صاحب هذا الرقم
سجل الرقم بجواله واتصل عليه رن ورن ورن اخيراً ردة عليه شابه:الو
رعد:سلام اختي انتي لقيتي ولد اسمه ماازن
الشابه:ترا تبعت من ها المكالمات الكذابه
رعد:لا انا عمه اسمه مازن وعمره 5 سنوات جبهته مورمه شوي صح
الشابه:ايه صح
فهد:قول لها بلوزته الداخليه سوداء
رعد:شوفي تحت بلوزته بلوزه داخليه سودا
الشابه:ايه صح
رعد:وين نقدر نحصله
الشابه:بعطيكم عنوان تعال له وخذه
رعد:طيب اعطيني العنوان بسرعه
الشابه:الروضه بيت رقم....... قدامه جيب لكزس رمادي
رعد:يلا جاي
قفل الجوال :يلا يلا
طلعوا لسياراتهم
*****************************
في كلية الطب
جالسين ب الكفتيريا يسولفوا
نوال شالة علبة عصير قزاز بتضرب راسها:وش اسوي افجر راسي اشنق نفسي اقتلوني يا ناس انتي مهبوله
اميره:نوال انتي قلتي لي سوي كذا
نوال:لعنبوك من وين تسمعي انتي من وين بعرف قلت لك تدلعي موتشغبطي بحلقه اكيد بيقول عنك متعاطينه مين قال لك تعلقي فيه كذا فجعتيه حبه حبه تدلعي مو كذا موب ارمي نفسك عليه مو فسخيه
اميره:انتي قلتي لي تدلعي وتحرشي
نوال:اااااه يا قلبي نار نار شابه في قلبي منك والله انتي بقره ماتفهمي شي وكل شي اسويه ضايع جلستي معك هنا حرام مع السلامه
وقفت
اميره:يحيى بلا دلع ااجلسي خلاص طيب انتي فهميني
نوال:خوفتيه فجعتيه بيهرب منك وش بتتوقعي نسوي من شان نصلح الي دمرتيه انتي
اميره:يكفي الاحراج الي حصلته الاحسن اوقف
نوال:لا يا حلوه بتواصلي بس بدون النطات القويه هذي سودتيها اليوم
*************************
في حي الروضه
نزلوا من سياراتهم قدام فله فخمه دليل عن مرتبة الي ساكنها
جاء سعود لسواق الجالس ب السياره عند الفله:جينا ناخذ طفل صغير
هز راسه شال الجوال واتصل انفتحت البوابه وطلعت منها شابه في العشرينات ماسكه يد ماازن تمشيه معها وقالت بصوت واطي:مين بابا هاه
مازن:المدوع
رعد:المدوع هاه تعال يا السامج
تخبى وراء ها الشابه
جابته لقدامها:روح ل بابا

مازن تمسك ب عبايتها:لا
فهد:مازن تعال
دفن وجهه ب عبايتها:لاااا

تقدم رعد وهي بعدة عن طريقه
سحب مازن من بلوزته ورفعه لفوق حطه تحت ابطه كنه شنطه:اوريكم يا عيال الكلب انت وها السلوقي
مازن يرافس ويبكي:أاااااااااا
فهد شال ماازن من رعد:شكراً

طلعوا لسياراتهم
وحركوها لشاارع محمد قدام وراه فهد وراه سعود معه انس
سعود:الحمدلله وحنا لاقينا
انس:مسكين فهد كان بينجن والله راحمه
سعود:بنحصل له بنت الحلال قريب
***********
بسيارة فهد
جالسين وراء مازن وعبدالرحمن
عبدالرحمن يفتح الشباك ويقفله ومازن يناظر له تعلم كيف يفتح الشباك

وقف عن الباب الثاني وفتح الشباك
فهد:اقفل الشباك
طلع على مسند الباب ورمى نفسه برا السياره
فهد صارخ وهو يكبس الفرامل:ماااااازن
سعود انفجع شاف شي طاح من سيارة فهد
كبس فرامل ولف يسار ب السياره لا يدوس مازن

وقفت سيارته على كفرين طاح انس فوق سعود باقي قد شعره بين كفرات سيارة سعود ومازن
عدا من عنده بسلام كان بتطيح السياره على سيارة فهد لكن السياره انقلبت يمين على السكه وضربت سيارة مناف الي فيها محمد
انسحبت السيارتين على الازفلت وضربت ب جدار
*****************************
توقعاتكم

كل ماخلصتوا قراءة البارت والردود بسرعه نزل البارت الثاني بسرعه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 04:07 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

******************************
البارت العاشر
**************************
على الطريق
رعد كان وراء سعود اول ماكبس فرامل كبس فرامل وتروس سيارته بسرعه ولف ب السياره عكس سيارة سعود لما ارتفعت كفرات سيارة سعود حاول يروح عكسه عدا بسيارته فوق مازن ماداسه ب الكفرات لانه كان مرمي على السكه بس عدت السياره من فوقه بدون ما تدوسه الكفرات لف عكس محمد وهو يكبس الفرامل وينزل التروس على الكفرات انقلبت السياره من قوة كبس الفرامل والتروس انسحبت على السكه وضربت ب سياج برج الاتصالات
قزاز متطاير بكل محل ودخان يطلع من السيارتين
نزل فهد يركض من السيااره وهو يصارخ ب اسمائهم:رعد محمد سعود انس
شال مازن عن الطريق ورماه داخل السياره وقفل الابواب
سيارة سعود طايحه على جهتها اليسار فوق سيارة مناف الي فيها محمد
ورعد سيارته مرميه بعيد عنهم
مايدري لمين يروح
سمع شوت ب القزاز
جاء ركض لسيارة سعود سمع ضرب ب قزاز سيارة محمد
سعود شات قزاز سيارته الي مايل ل الارض من جهة انس
طلع يد انس لبرا:فهد انس يا فهد
مسك يدين انس وسحبه لبرا وسدحه على السكه
دخل يده ل جوة السياره لانها مقلوبه على سيارة مناف من جهة السعاد الجهه المينى فوق سيارة مناف واليسرى حق انس ل الارض :سعود امسك يدي
سعود:ما اقدر اطلع روح ل محمد فهد طلع محمد
فهد:سعود هات يدك بسرعه
سعود:ما انا علقت ما اقدر اطلع شوف محمد بسرعه بحاول اطلع نفسي
ازداد الضرب على قزاز السياره
فهد:سعود هات يدك مارح اتركك
سعود بصراخ:فهد روح لمحمد انا بطلع نفسي شوف محمد
راح ركض لسيارة مناف وشال حجر من الارض:غطي على وجهك
محمد غطى على وجهه بيد وحده يده الثانيه منتهيه من الحديد وقت ماضربت سيارة سعود سيارته حمى صدره بيده
فهد:بسم الله ضرب القزاز بقوه انكسر
كسر باقي القزاز وبعده عن طريق محمد رفع محمد نفسه لفوق مسكه فهد بشبه حظن وسحبه لبرا نزله على السكه جسمه مخدش ومجرح من الحديد وبيده جرح كبير حتى اللحم طالع منه
شال فهد غترته يلفها على يد محمد
محمد مسك يده:رعد شوف رعد
فهد:سعود عالق جوه
محمد وقف دايخ وطاح جالس على الارض
فهد:اجلس
انس مغمى عليه
حاول فهد يشيله عن الطريق ماقدر عليه لوحده
نزل ل الارض ورفعه على ظهره نزله عند محمد
رجع لسعود مايقدر يشوفه:سعود فينك سعود مارد عليه
فهد:سعود سعود سعود
حاول يدخل يده لجوة السياره
محمد وقف دايخ يده تنزف كثير يروح جسمه يمين وهو يرجعه لليسار قطع الشارع ب بعد جهد
وين الناس مافي احد هنا ليش الشوارع فاظيه شوارع جده ماتفضى
طاح على رجوله من الدوخه عند سيارة رعد
سحب نفسه غصب ونزل راسه ل الارض يناظر لجوة السياره لانها مقلوبه
شاف رعد راسه تحت ورجوله فوق ولان السياره من الفينيل والنحاس انعجن هيكلها عجين ماهي قوية زي سيارة سعود او مناف الي هيكلها صلب تتحمل الصدمات
ظهر رعد مايل لسقف السياره ورقبته شوي وتنكسر من ضغط جسمه عليها
وفهد لسا يحاول في سعود:اعطني يدك سعود
سعود:افهم فهد انا عالق جوه ما اقدر شوف باقي الشباب
محمد بصوت عالي:فهد رعد بيموت فهد
ترك فهد سعود وجاء لرعج
نزل ل الارض ودخل لنفسه لجوة السياره مسك رقبة رعد وكتفه وسحبه لبرا
محمد بيده السليمه مسك مع فهد وسحب معاه لبرا
اخيرا سياره معديه نط فهد يوقفها
على طول شاف الحادث وقف لهم
فهد:الله يوفقك شيلهم معي للمستشفى
جاء ركض ل انس حط راسه على صدره سمع نبضات قلبه الضعيفه وجهد جهاز القلب المزروع يزيد نبضات القلب
نزل الرجال ركض ساعد فهد يشيل انس لجوة سيارته الكورلا الصغيره دخل رجوله لسياره وقفل الباب
محمد:شيل رعد ولو ب الشنطه لا تتركه هنا
الرجاال طلع جواله يتصل:يلا الحين اجيب لكم ناس يساعدوكم
فهد تذكر الاسعاف من الفجعه نسي
اتصل على الاسعاف ثم على الهلال الاحمر والدفااع المدني اي احد منهم يجي بسرعه
قفل جواله وفتح باب سيارته طلع مازن ودخله لسيارة الرجال قدام ياخذه للمستشفى معه
ورجع لسعود
محمد يمسح على وجه رعد:قوم رعد يا زق قوم ما احد بيشيلك قوم رعد
ضرب خد رعد:اصحى رعد
3 دقايق جت 3 سيارات بكل سرعتها لفوا بتفحيطه ووقفوا عندهم
الرجال شافهم وراح نزلوا منها 4 تساعدوا 3 وشالوا رعد ب السياره
وواحد سند محمد لسيارته
راحوا للمستشفى الا واحد ظل مع فهد
فهد يحاول يشوف وين سعود لان الجهه الي هو فيها مرتفعه على سيارة مناف
طلع على سيارة مناف وحاول يوصل ل سعود شافه اخيرا حديده من هيكل السياره الامامي انكسرو وانغرزة بكتف سعود مخترقه كتف سعود ومثبتته ب مقعد السياره غاب عن وعيه من الصدمه
فهد يصارخ على سعود:سعود سعود تسمعني فتح عيونك سعود
وصلت هلكوبتر الهلال الاحمر
فهد ياشر لهم حتى شافوه
*******************************
في بيت ابوعبدالله
مناف ناظر لساعته رايحه على ال8 ونص ولسا ماجت
ابوعبدالله صب لمناف قهوه:تغسل جدتها وتخلص امورها ماتشوفها الا جت لساتنا بدري
فتحت باب الشارع ودخلت
ابوعبدالله:هذي جت رهام
مناف ترك الفنجال ووقف
ابوعبدالله شال الورق عن الطاوله:خلونا نمشي
طلعوا لسيارة محمد الفراري تناظر لسياره ب اعجاب نظيفه جديده مقاعدها مريحة
مع انها شافت سيارات فراري كثير هذي باين صاحبها مهتم فيها بشكل كبير عزيزه عليه
شغل السياره وطلع لطريق
********************************
في بيت محمد
غرفة الماس
ازعجها رنين منبه الجوال
سحبت الجوال وضغطت غفوه
رن مره ثاانيه
حطت المخده على راسها تبي تمنع صوت ازعاجه
سحبت الجوال لوجهها بتقفله كامل شافته يرن برقم غريب مومسجل
رمت المخده ونطت واقفه ركض للحمام فتحت الباب مبتسمه بس امتحت ابتسامتها ماحصلت شي ولا بطاقه في المرايه
قفلت الباب ب احباط وتنهدة بصوت عالي
شافت علبه كبييره مره طول وعرض على كنبه ب اخر الغرفه جت لها وفتحتها فستان كحلي
طلعته طويل بدون اكمام ب جكيت مستقل حرير جاي على جسمها من الصدر قماش مخرم لعند خصرها تحت الفستان صندلين كعب والثاني فلات حلق وسلسال واسواره وساعه وبطاقة حجز في مشغل نسائي دفع العربون وبطاقه لمحل ورد مسكة ورد حجزها ودفع مبلغها كامل ماعليها الاتروح تاخذها
شالت البطاقة ملزقه ب غطاء العلبه من جوه وفتحتها:بتكونين لي بصبح على اسمك ورسمك وبسمك بصبح على عطرك وضحكك وبوستك
بجي شاريك وب ابداء نهاري بهمستك وانهي مسائي بضمتك
ضمت البطاقه لصدرها وهي مبتسمه بعذوبه
******************************
في المستشفى
خلصوا سحب من نايف الدم لزق الدكتور على يده:االف مبروك
نايف:على يبارك فيك
عدل كم ثوبه وهو يمشي جلس جنب ابو عبداللهب الانتظار
جت اثير وهي تقفل ازرار كم العبايه
وقفوا
ابوعبدالله:وصلنا للبيت وروح لشغلك
مناف ب ابتسامه سعاده:تفضلوا
عدوا الاطباء والممرضين ركض من عندهم ب النقاله والاجهزه
ابوعبدالله:انا لله وانا اليه لراجعون اكيد حادث
مناف:ربي يستر
بدوا يمشوا
جو ب انس ركض من عند مناف يسوون له انعاش وراه ب الضبط رعد شوي ويلزقوا ببعض
مناف شهق:انس رعد
راح ركض وراه طاحت غترته رمى ب الطاقيه
مسك ب كرسي رعد:رعد وش صار معك رعد
الممرض دف مناف لبعيد ودخلوا الكرسي لوراء ستار وقفلوها
دخل لعند انس يعطوه صدمات كهربائيه على قلبه
واكسجين
رجوله ماشالته تمسك ب سرير جنبه
الدكتور وقف الصدماات الكهربائيه لما تعدل نبض انس ورجع لمستوى واحد
جت الممرضه ركض:المريض الثاني محتاج عنايه
تركوا انس وراحوا لستار رعد
مناف مسك كتوف انس:حرام عليكم لا تتركوني مامعي غيركم لا تتركوني لوحدي
جت الممرضه سعوديه شايله مازن وكيس مغذي مددته على السرير وعلقت له المغذي جسمه كله جروح وخدوش من الازفلت
مناف وقف عند مازن:عبدالرحمن وين بابا
مازن:راح
مناف بصدمه:ايشششش
جت الممرضه تدف كرسي متحرك:دكتور محتاجين فحص
عطوه مخدر اختفى عنه الالم
محمد ناظر لمناف
جاء مناف ركض لعنده ونزل لعنده:محمد وش صار وين فهد وسعود قول لي وينهم
محمد:ماافيهم الا العافيه فهد ماصار له شي والحين جاي مع سعود ابن الكلب ذا رمى نفسه على السكه كان بيذبحناا
مناف يمسح على كتف محمد:المهم انك بخير
الممرضه: اطلع لسرير لو سمحت
محمد وقف وراح لسرير جنب انس فاضي
مناف:كيف وضعه
محمد:والله تبكي اقوم ادعسك ب الارض خلك رجال ترا مافينا شي وانس عاش الي اسواء من الحادث مافيه شي بيقوم
مناف:رعد
فتح ستارة رعد ودخل
الدكتور يفحص عيونه ب النور:روح برا روح بررا
طلعه وقفل الستار
محمد:وش صار
مناف:مدري
************************
في كلية التمريض
طلعت اميره للبوابة تلبس عبايتها نوال واقفه جنبها:ب الهداوه فاهمه كذا خليك طبيعيه وهاديه
اميره:خلاص فهمت
نوال رفعت يدها لسماء فوق تدعي:ان شاء الله تكون فهمت ولا تبلشنا
طلعت اميره لسواق فيها حرقه من نوال
رجعت للبيت
دخلت لصاله ابوهشام متابع التلفزيون استغرب ناظر لساعته:راجعه بدري اليوم
اميره:حج وكل الاطباء طلعوا يحجوا ويعتمروا
ابوهشام:الاجازه بتبداء قريب روحي نامي وارتاحي لوقت الغداء
اميره:طيب
طلعت لغرفتها وسام نايم متغطي ب البطانيه من راسه لرجوله رمت اغراضهاا على السرير ونزلت للمطبخ اخذت لها تفاحه تاكلها تصبير لبعدين
سمعت صوت هشام ب الصاله:نسيت شوية اوراق بغرفتي ماتبي تجي الشركه
ابوهشام:انا ما اروح الا كل احد وربوع وانت عارف جدولي
هشام:انا تعبت لوحدي
ابوهشام:وش نسوي جيب اي احد يساعدك الدكتور قال لازم اظل مرتاح او قلبي رح يتعب
هشام:بدور
ابوهشام:شيل وسام
هشام:نعم المتخنث ذا مارح يروح معي لمحل
شاف اميره طلعت من المطبخ وراحت لغرفتها
دخلت وقفلت الباب ماتوقع انها في البيت ب الوقت هذا
جلست على السرير دام وسام ناايم هي بتحط راسها وتنام لبعدين الي قاهرها تعامل هشام السيء له مع ان وسام تحسه بريء هادى مايروح ل احد ولا يتكلم ل احد ليش هشام يكرهه بها الطريقه
******************************
في الشارع
جو الانقاذ قصوا الحديد حول كتف سعود
وطلعوه من السياره رجله مكسوره ولسا قطعة الحديد مغروزه بكتفه وطالع من الجهه الثانيه حطوه على النقاله على جهته اليسار لان الحديده ب اليمين ونقلوه ب الهلكوبتر للمستشفى فهد لاحقهم حتى وصلوا سواء
هبطت الطياره فوق سطح المستشفى نزلوه ول غرفة العمليات بسرعه
************************
تحت ب الطوارى
بدء المخدر يروح عن محمد وصار يئن من الالم يحس بنغزات بكل جسمه والالم يحرق عروقه من جوه
مناف جاب له مويا يفتحها بدء يشربه
جاء الدكتور يصارخ:انتا بتعمل ايه مجنون يا ولد من سمح لك تعطيه المياء دي
مناف:هو عطشان
الدكتور:من سمح لك تعطيه مياء عاوز تسبب له تضخم ب الاعضاء لساتو جسمه مضطرب من الحادس مش حيشرب مياء ثلاثه ايام مسالتش اعطيه مياء او لا ليه في لسانك حاقه امشي من هنا ياواد امشي
محمد ب الم:خلاص لا تصارخوا على راسي
سحبوا كرسي للمصعد
مناف:وين مودينه
محمد:روح مع انس بعد عن راسي روح
طلع مع انس ب المصعد
محمد:دكتور صديقي سعود وينه الدكتور سعود
الدكتور:هو صديقك لساته ب العمليات اصابت الضربه شريان اساسي ان شاء الله بيكون بخير بعد العمليه
محمد:ورعد الي وراء هذيك الستاره
الدكتور:لسا نسوي له فحوصات وان شاء الله خير بتجي الممرضه تاخذك لنسوي اشعات لجسمك ومنظار ل اعضائك الداخليه ارتاح لهذا الوقت
محمد:عطشان
الدكتوره:حيزداد عليك الاحساس ب العطش بس مش حيدخل شي لمعدتك يومين او 3 ايام بتظل على المغذي خلالها
دخل فهد وهو يكلم ابوسعود:لا عمي استهدي ب الله قول لا اله الا الله اذكره سعود مافيه الا العافيه ان شاء لا عمي بعيد الشر سعود ما مات عمي لا تبكي والله مافيه شي تعال شوفه قول لا اله الا الله انا بجيك الحين وتشوف مافيه شي والله مافيه شي طيب تعال وشوف بنفسك عم
قفل الجوال:قفل الخط
جاء لعند محمد:انا اسف انا اسف
محمد يده على بطنه:وش تبيني اقول لك لا عادي
فهد:مدري وش اقول لكم
محمد:الحمدلله قدر ونصيب شوف ولدك ذا ان قمت من ها الكرسي رح اقتله مايحس ماعنده احساس ابليس هذا وش بجسمه وش في جلده ليتك دسته ب كفر السياره وفتت عظامه وعلى ها الرميه ماصار له شي جروح وخدوش بس هذا فيه شي موب طبيعي
****************************
في بيت جمانه
نزلت عبير وفي يدها ورقه مكتوب فيه عنوان فهد سالت عنه في المساجد حتى حصلت عنوانه
ابوها جالس ب الصاله قفل الملف:تعالي تعالي وين رايحه
عبير:رايحه السوق
ابوجمانه:اطلعي لغرفتك مالك طلعه انتي مطلقه وكلام الناس حولك كثر ويزيد خلاص مافي اسواق الا ل الاعياد سامعه فوق غرفتك يلا
عبير:بس انا محتاجه اروح السوق ناقصتني اغراض نسائيه
ابوجمانه:اكتبي اغراضك ذي بورقه واعطي السواق انحلت المشكله تركتكم ب كيفكم ورجعتوا لبطني في البيت جالسين بنص حلقي ارجعي لغرفتك بسرعه
عبير طلعت الدرج بتتركه ينام وتطلع اصلا الكلام معه خالص هو وراسه المحجره مارح يقتنع بكلامها
*********************************
في بيت رعد
طلع ابورعد من غرفته ركض لباب الشارع ام رعد بتطلع:وش بك تراكض كذا احترم عمرك
رعد:ولدك سواء حادث بسيارتي وهو ب المستشفى
ام رعد:مين رعد
تركها وطلع صدم في امل راجعه من الجامعه كانت بتطيح:ايش فيه يبه
ابورعد:اخوك سواء حادث
طلع لسيارة الي توصل امل وراح للمستشفى
امل مصدومه:ررررعد
دخلت لجوه ركض لعند سهاد اكيد منهاره اكيد بتموت من البكاء
دخلت غرفة سهاد جالسه تستشور شعرها
قفلت الاستشوار:حاسبي امل وش فيك تركضي كذا
امل بتبكي رعد هو الي رباها رعد امها وابوها اخوها وصديقها:رعد رعد
سهاد وقفت بخوف:وش فيه رعد
امل ساكته تكفكف دموعها
سهاد:امل انطقي رعد وش فيه وش حصل لا تجلطيني
امل:ولا شي
سهاد:لا تلعبي ب اعصابي قولي لي رعد وش فيه راح يتزوج يعني
امل:لا
سهاد:اجل وش حصل قوليلي
امل طلعت من الغرفه مارح تقول لسهاد وهي ماتدري يمكن يصير لها شي سهاد حبت رعد من سنوات طويله وحبت نوبة عصبياته الي ما يتحملها احد
لحقت اامل ركض:قوليلي وش حصل ل رعد امل انتظري قوليلي وين رعد
قفلت امل باب غرفتها قبل لا تدخل سهاد
سهاد تحاول تفتح الباب:امل افتحي الباب وكلميني وش حصل لك رعد ضربك قال لك شي امل افتحي
***********************************
في بيت ابوهشام
تروشت اميره وجلست على السرير تطلع مناكير من شنطتها ورفعت رجولها على السرير تحط مناكير هي ماعمرها سوتها اصلا تشوف الي يحط مناكير في اصابع رجوله فاظي ورايق وما وراه شي وهذي المناكير عطتها نوال
اندق باب الغرفه:ممكن ادخل
اميره قفلت المناكير:لا يكون غلطت في البيت وش كل ذا الاحترام ايه ادخلي
دخلت سبا:صحي وسام بنروح السوق
اميره:تعبان اسفه
سبا تكتفت بعصبيه:من حقه يتعب والله
اميره فهمت تلميحات سبا تلعثمت ب الكلام:م م ما تتدخلي برا يلا
دفت سبا لبرا وقفلت وراها الباب
جلست على السرير وضربت وجهها بيدها تخربطت كل المناكير على كل رجولها
طلعت مزيل مناكير تمسحها
رن جوال وسام
سحبته عن الطاوله صحى طلع راسه من البطانيه قفلت الجوال اتصال من اخته رقيه يبونه يطلع معهم لسواق
يتسحب من على السرير ويلف حوله البطانيه غطى راسه ووقف يمشي للحمام
صرخت بفجعه:يمه
كانه جني رايح للحمام
دخل للحمام ب البطانيه
ضحكت على نفسها كيف خوفها
ناظرة لرجولها موسختها المناكير:انا وين وحركات البنات دي فين مسحت كل المناكير من رجولها
طلع من الحمام بنفس الشكل وراح لدولاب الملابس طلع ملابسه ورجع للحمام بنفس الشكل قفل الباب
اميره:وش به كذا جن ولا خايف لا اغتصبه يمكن
رمت علبة المناكير
وشالت وحده من مجلاته المكومه ب الارض جنب الكومندينه تقلب فيها
طلع من الحمام
اميره:وسومي
انفجع وهو يمسك البطانيه:نعم
اميره:قلت لي انك كنت اخصائي علاج فيزيائي يا حبي
وسام:ونعم تبين مساج
اميره:وع اقصد وين كنت تشتغل يا حياتي
وسام:بعياده قريبه من هنا
اميره:جاء على بالي نشوف المكان الي كنت تشتغل فيه نروح يا حياتي (((المهم مايروح مع اخواته السوق))
وسام:بتروحي معي للعياده
اميره:ايه اجيب عباتي يا حبي
وقفت وشالت عبايتها تلبسها:يلا
وسام:مابروح
اميره:وليه حبيبي قلت انك مشتاق لوظيفتك بشوف مكتبك واشوف عيادتك
وسام رجع لسرير:ما ابغى اروح لهناك
تمدد يتغطى ب البطانيه وسحب لاب توبه
جلست جنبه:تيب ليه>>>اما تيب دي حكايه
سحب نفسه بعيد عنها وهو يرفع البطانيه لكتوفه:لو سمحتي التزمي بحدودك ظلي مكاانك
تبي تبقسه تعدل شعرها:اوكيه ماتبي تروح لوظيفتك مره ثانيه
شغل الاب توب:لا
اميره:براحتك بس ودي اشوف عيادتك هات عنوانها
وسام:لا لاتروحي لهناك
اميره وقفت تشيل طرحتها:بروح مع السواق دامك ماتبي تروح معي
نزلت الدرج لحقها ركض:اميره اميره
سرعت خطواتها على الدرج
وسام:اميره
عدوا من عند ابوهشام بيطيحوه عن الدرج:حسبي الله علي ابليسكم وش بينكم
هشام قفل التلفزيون يراقب
مسك كتفها عند الباب:قلت لك لا تروحي لهناك
مسكت خدوده:حبيبي بيروح معي اكيد
سحبته بيده معها لبرا
وسام يسحب يدها وش ذا يدها حديد مو يد بنت:اتركي يدي
اميره وقفت عند السياره:ليه ماتبي تروح لهناك
وسام:موضوع شخصي لا تروحي لهناك
اميره:طيب روح معي اي مكان
وسام:انتي ليه مصممه تروحي للعياده
اميره:موضوع يخصني بشوف مكان شغلك
وسام دخل يديه في جيوب البنطلون:لا تروحي لهناك
اميره:بس انا بروح وبعدها اوديك البحر لو تبغى جيب لاب توبك
وسام:نروح البحر لكن العياده لا
اميره دكت لسياره:شيل لاب توبك
رجع للبيت
اميره جلست ب السياره السواق يشغل المكيفات:تعرف عيادة وسام فين
السواق:ايوه ماما
اميره:ودينا لها بس من طريق الكورنيش
هزة راسه ب ايجاب
جاء وسام شايل لاب توبه وجلس ب السياره
طلع السواق للبحر يمشي على الكورنيش ولف يمين لداخل الحواري
وسام:وين بتروح ارجع لوراء
وقف السياره عند العياده:هذي عياده
اميره طلعت راسها من الشباك:واااه كبيره
وسام:ارجع للبحر
اميره فتحت الباب ونزلت لجوه
وسام:امييررره
فتحت الباب الزجاجي ودخلت تناظر للعياده
فيها كل الاقسام عظام باطنيه تخدير عيادات مختلفه
مسؤل الاستقبال:كيف اقدر اساعدك انسه
اميره:قسم العلاج الفيزيائي
المسؤل:القسم مغلق يا انسه من 6سنوات
اميره:مغلق من 6 سنوات ليش
الموظف:حصلت حادثه بسيطه ف اضطررنا نغلق العياده بعدها
اميره:وش هي ها الحادثه
المسوؤل:اذا تبي عياده ثانيه اقدر اخدمك
اميره:الاخصائي وسام كان هنا قبل 6 سنوات
المسوؤل ارتبك:مين ما اعرفه
اميره:وسام فياض كان اخصائي هنا
المسوؤل:توني جديد ما ادري
دخل وسام ووقف عند المكتب:كيفك يزيد
وقف بسرعه:وسام
اميره:توك تقول ماتعرفه
سحب يد اميره معه للباب فتحه وطلع معها لسياره:ارجع للبيت
اميره:لا البحر
وسام:البيت بدون تاخير
*****************************




في المستشفى
فهد ومناف جالسين عند غرفة الافاقه منتظرين متى يصحى سعود
وابوسعود جالس على كرسي بعيد عنهم وينارظر لهم بغضب بين لحظه وثانيه
دخل دكتور معه ممرضات لجوة الغرفه
شوي وطلع:ولدكم صحى والحمدلله كل شي كويس بننزله لتنويم الحين
مناف وجهه بكفوفه:الحمدلله
فهد:لله الحمد
طلعوا كرسي سعود راحوا معه لغرفته
شالوه ونزلوه على سرير التنويم
مناف مسك ذقن سعود الي مو واعي كثيير للي حوله:الحمدلله على سلامتك يا شيخ
هز راسه وقام ينشد ظلمة وقسوه وقهر ااه يامقسى الخيانه
ابوسعود:سعود اشبك يا ولد
مناف:تاثير المخدر عليه
فهد:سعود اذكر الله
مناف:لو نحط جنبه محمد بيطربوا هو وياه
فهد:سعود اقراء اية الكرسي
ابوسعود:سعود اسمع لنا حنا هنا
مناف:بشوف انس
فهد:لاحقك الله يصلحك يا سعود اذكر الله
طلع مناف ل قسم العنايه الفائقه ماشاف حراس او ممرضين فرصه يدخل بدون مضايقة احد
بدء بيدخل صدمت فيه نوال طالعه:ماتشوف قدامك يا هو
مناف تراجع راسه ل الارض:اسف
نوال تنزل راسها لتحت تشوف وجه مناف:من جد تشبه لها
مناف استغرب وش تقول ذي
قربت وجهها لتحت:سبحانه تشبه لنور كانكم اخوان
مناف بعد عن طريق نوال:لو سمحتي
تكتفت وهي تمد بوزها قدامها:لا فعلا تشبه لها انت معك اخت هنا صح اسمها نور
مناف:لا
نوال كملت طريقها:مجرد شبه يمكن
مناف:مسترجله
دخل لجوه وراح لسرير انس
نبضات قلبه مستقره معه كدمه على شفايفه مورمه من تحت انفه وبها دم جاف وكدمه تحت عينه لونها احمر وحدودها زرقاء مورمه بعينه اليمين وخلع بيده اليسار وكسر ب اصبع يده الاوسط ب اليد اليسرى
دخلت ممرضه:انتا ايش سوي هنا ممنوع ممنوع يلا برا ممنوع
مناف:طالع خلاص
طلع ونزل لطوارى لعند محمد
فتح ستارة محمد ودخل قفلها وراه:هاه اخبارك الحين
محمد يديه على بطنه:اااااه رديه حالي رديه شوف لو طلعت الاشعه والتصوير يقولوا لي وش ببطني ووش صار على سعود وانس
مناف:سعود طربان فوق يغني وفالها وانس الحمدلله صار احسن ونايم
محمد:والاكسجين حقنا رعد
مناف:والله مدري لسا منتظر الطبيب المسوؤل عنه يوصل يقول لنا صرنا المغرب ولا تكلم لنا
محمد:طيب روح شوف
مناف رح للمصعد ضغط الزر وصل المصعد
ونزلوا منه سرير رعد يدفونه نايم
مناف مشى معهم حتى وقفوه جنب محمد وراحوا
مناف جلس على السرير عند كتف رعد:رعد انت صاحي
محمد:جيب الورقه الي على سريره
مناف شال الورقه عن السرير وعطى محمد يقراها:خلع بطوق الكتف الايمن تجمع لدم تحت الكليه تحت الكليه ارتجاج كدمات في العنق والحبل الشوكي
مناف: بجيب دكتور واساله
محمد:روح بسرعه
***************************
في بيت رعد
طلعت امل تركض على الدرج تلبس عبايتها
سهاد تنزل وراها:امل تعالي وين رايحه
طلعت امل لشارع وقفلت وراها الباب
سهاد مسكت الباب بتفتحه بس بتكون مكشوفه على الشارع
طلعت لغرفتها تجيب الجوال
**************************
في بيت رامي
متمدد في الصاله على الكنبه يناظر لسقف تنهد بضيقه
جاه اتصال من جمانه ناظر لشاشه طوييل حتى انقفل الجوال لو اتصل عليها بيحصل جواالها مقفول ولو رد عليها ماله مزاج يرد عليها بوقت ثااني يكلمها
وقف وطلع لغرفته مع زوجته الثالثه
*****************************
في المستشفى
الطوارى
جاء مناف معه دكتور
محمد:حالته خطيره
هز راسه ب النفي:لا الحمدلله الاصابة بسيطه محتاج بس راحه ومايتحرك كثير وبيروح تجمع الدم وتختفي الكدمات ليش لساتكم هنا يا ممرضه طلعيهم لقسم التنويم ليش لساتهم ب الطوارى
الممرضه:مافي سرير
الدكتور:الاسره 21 فاظيه كيف مافي سرير عندي كشف هنا 21 سرير فاظي من قال مافي سرير طلعوهم لتنويم
محمد:ب اي غرفه سعود
مناف:قسم الجراحه انت بتروح قسم ثاني
محمد:دف عند سعود دف
مناف:فوظه هي تجي لغرفة سعود على طول
محمد:اعطي ها الدكتور مية ريال يحطنا بغرفه وحده
مناف:من وين لي
محمد:اوعده بهديه حلوه
مناف:مثل ايش
محمد:يا الثور بعد كذا لوسحمت
جاء الدكتور:نعم
محمد:صديقنا فوق نبي عنده ولك هديه حلوه ب اذن الله
الدكتور رفع الكشف:غرفه كم
مناف:14 قسم الجراحه
دور ب الكشف:فيه 4 اسره فاظيه
محمد:انقلنا لها
يكتب في الكشف:حسابكم كبير
مناف:محمد فود ورعد سالم وانس هادي
الدكتور يدور ب الكشف:انس ب العنايه الفائقه محتاج وقت يطلع
محمد:المهم يظل ل انس
الدكتور:يمكن تجي حالات خطيره
محمد:متنازلين عنه اذا حاله خطيره يلا مناف دف
تركهم وراح
مناف:يجو الممرضين يدفونك لفوق انا بطلع قسم الاطفال اشوف الجني ذا مازن
محمد:كفففف تطير حواجبه
مناف:ولا يهمك قاتله قاتله انتبه لنفسك حتى ارجع لك وانتبه لرعد
محمد:ان شاء الله
طلع مناف لقسم الاطفال
جت امل ركض تدور بين الستاير:رعد رعد
فتحت الستاير لقيته نايم
جت ركض لعنده يدها على خده:رعد اصحى رعد
خده اليمين مورم
امل:رعد قول لي يوجعك شي
محمد سحب الستاره الي بينه وبين رعد قفلها
جو الممرضات يفكوا كرسي رعد ويسحبوه
ماسكه ب الكرسي تمشي بسرعه معهم لعند مدخل قسم التنويم وقفها حارس الامن:ممنوع الدخول قسم رجاال
رعد:هذا اخوي الله يخليك دقيقه وحده بس
الحارس:قسم رجال وين بتروحين معه كله رجال ارجعي وقت الزياره اما الحين ممنوع
امل:اتطمن عليه بس
قابل طلبها ب الرفض:انا جداً اسف ماتقدرين ارجعي وقت الزياره من الساعه وحده حتى الساعه 5
امل ناظرة لساعتها 17:6
ناظرة حولها:دقيقه وحده
هز راسه ب لا:اسف
جابوا محمد يدفوا كرسيه وطلعوه لقسم التنويم
دخلوهم لغرفة سعود كبيييره ب اللون الابيض بجدرانها ساندات للمرضى والباب خشبي بني فيها8 اسره كل 4 ب اتجاه مقابله بعض الي جنب سعود كلها فيها مرضى ف حطوهم مقابلينهم
جاء فهد لهم
محمد:السلام على الجميع
فهد ماسك يد محمد:وعليكم السلام كيف حاس
محمد:لا تسال غصب اتنفس
فهد:لا اله الا الله الله يشفيك
محمد:مدري ليه احسها اهاانه
فهد:هههه لا قايلها من قلبي وكيف رعد
محمد:الحمدلله كويس بس مدري عن حال انس يقولوا تحسن ويجي دكتور ثاني يقول يبغى له وقت
فهد:بروح اخذ منهم كلمه واتطمن عليه
محمد:ايه روح وتعال طمنا الي هناك لسا معصب
فهد:روق بس لا تحتك فيه
محمد:روق ولا احتك فيه كيف صارة هذي روح شوف انس وتعال
فهد:ان شاء الله
طلع من الغرفه
محمد ناظر ل رعد النايم بفعل المخدر بطنه منتفخ وحالته حاله
ابوسعود يسكت في سعود وهو منطلق مره ياذن ومره يغني ومره يتكلم كانه يسولف مع احد
الي جنبه انزعجوا كافيهم الوجع الي فيهم
دخل ابورعد شايل بيده كيس يدور عن رعد
جاء لعند رعد وحط الكيس عنده ماسلم على ابو سعود ولا شي
ابوسعود استحقره ولا كلمه
سحب كرسي وجلس عند رعد ساعه وساعتين وثلاث
طفش من الجلسه كذا طلع جواله واتصل على رامي
رد عليه وهو معه نوم:الو
ابورعد:تعال للمستشفى اجلس مع اخوك
رامي:مين
ابوسعود:اخوك رعد تعال اجلس معه ب المستشفى سوا حادث اليوم
رامي:توك قايل لي الحين
ابورعد:وصلك الخبر تعال اجلس معه
مناف بتململ جالس جنب محمد:انا بظل معه انت بتروح روح
ابورعد وقف وهو يشيل الكيس الي جابه وراح
محمد:الله لا يردك
ابوسعود:وين ابوك
محمد:بتايلند عند اخوي سلطان
ابوسعود:وش صار على اخوك سلطان
محمد:الحمدلله احسن
ابوسعود:صدق الي سمعته
محمد:ايه صدق
مناف:وش فيه
محمد:بعدين اقول لك
جاء فهد شايل عبد الرحمن نايم وحطه على السرير الاخير الفاظي
ابوسعود:خذه للبيت
فهد يحك حاجبه ب اصبعه الابهام:برافق على مازن بيجي اخوي ياخذه لبيت اهلي بعد شوي
مناف:عمي اذا بترتاح روح وانا موجود
ابوسعود يده على راس سعود:لا وحيدي ما برتاح الا وانا جنبه الله يقومه ب السلامه ونفرح بعرسه
فهد مناف ومحمد:امين
*******************************
في بيت ابوهشام
قفل ابوهشام الجوال:لا حول ولا قوة الا ب الله
هشام يلقب بين الاوراق بزهق:ايش حصل
ابوهشام:سعود مع اصحابه صار لهم حادث سياره
هشام قفل الاوراق:متى
ابوهشام:اليوم الصباح وكلهم ب المستشفى الحين
طلعت المخابرات سمر ركض لفوق ودخلت غرفة سبا الي كلهم مجتمعين فيها يقرروا وش بيلبسوا
سمر:بنات سعود صار عليه حادث سياره وهو ب المستشفى
**************
هشام:حالتهم خطيره
صرخت سبا
انفجعوا هشام وابو هشام:وش صار
طلعوا ركض لفوق
ووسام طلع من غرفته ركض فتح باب غرفتهم
ابوهشام:وش فيكم
مجتمعين حول سبا
سمر:سعود سوا حادث
هشام:يلع×× اشكالكم
شال مزهريه ورماها عليهم
ضربت ب كتف رقيه وطاحت على رجل رزان
ابوهشام يده على قلبه:حسبي الله علي بليسكم بتجلطوني انتم ناويين تجيبوا يومي
هشام:فمها جلنط كفر ان شخط خلاص
نزل ل الصاله ورجع ل اوراقه
نزل وسام رايح للمطبخ
هشام:جيب لي شاي معك
وسام:ماني خدام ابوك جيب لنفسك
هشام:والله ابوي الي ماكلك ومشربك ومعيشك ويصرف عليك ويحل مشاكلك ويطارد وراك من هيئه لشرطه لبلاوي سوداء
وسام:ما احد طلب منه ترا يصرف علي بفلوس ابوي انا كلنا وقعنا له تنازل عن فلوسنا
هشام:فلوس ابوك ترا ابوك ماترك لك انت واخواتك ال12 الا 3 قطع اراضي ومبلغ مايوصل للمليون وديون ل عشرين سنه ماقدر يسددها لكن ابوي انا سدد عن ابوك كل شي والله خلف 12 بنت منتظر ولد وطلع رمه خرميمه مايسوى شي متخنث بنت ليته ماخلفك ولا حرق قلبه ياشيخ
وسام:خلك في ورقك واشتغل وطلع فلوس محتاج نملابس للعيد مين بيصرف علينا غيرك انت وابوك الكريم
دخل للمطبخ شرب مويا واخذ عصير من الثلاجه ورجع لغرفته
اميره جالسه تفكر ليش وسام رفض روحتها لهناك وليش الرجال قال مايعرفه وهو يعرفه طيب وش الي صار من شان يقفلوا العياده 6 سنوات ووسام كان مبين مرتبك من شي لازم تعرف وش فيه
جلس وسام وشال لاب توبه وهو يفتح العصير ويشرب منه حط ب اذنه السماعات
تمددة على السرير تناظر لسقف كل يومه على ها االاب توب او المجلات وبعض اوقات يقلب ب التلفزيون او نوم
كمل علبة العصير وظل شوي متابع شي على الاب توب
وقف وراح للحمام
اميره نطت على الاب توب مفتوح وش يتابع كان يتابع مسلسل بنات الثانويه
ضربت وجهها بيدها راحت ل السجل تشوف وش اهتماماته كل الي حصلته عرض ازياء رجال او مسلسل او مقالات عن الموضه والكريمات والصنادل او بين فتره وفتره مجاله العلاج الفيزيائي يشوف اخر المقاالات ومسجل ب منتديات طبيه
انفتح الباب تركت الاب توب ورجعت لمكانها تناظر لسقف
رجع ل لاب توبه
رفعت رجل فوق رجل تهزها
ناظر لرجولها لابسه بنطلون جنز قصير لنص فخذها
رجع ل الاب توب:نزلي رجولك
اميره سحبت كتابها من الشنطه وفتحت كتاب:ان شاء الله
حط السماعه ب اذنه ورجع للفديو شوي وناظر لها:ممكن تنزلي رجولك
اميره نزلت رجولها وغطتها ب البطانيه
ورجعت للكتاب
صدق تحسه متناقض بعض احيان دلوع لدرجه كبيره وبعض احيان عصبي ويفرض رايه
***************************
في بيت رعد
دخلت سهاد هجوم لغرفة امل حصلتها جالسه تبكي ب زاوية الغرفه
جت لعند امل ركض:امل وش فيه وش حصل ليش تبكي قوليلي وش فيك
امل ماردة عليها
سهاد تسحب يد امل توقفها:قوليلي وش فيك
امل:رعد سوا حادث ب السياره
حست انها مكبوته نار تولع بصدرها وتبي تطلعها وترتاح منها
سهاد قلبها حسته وقف نبضه:اييششش
امل:مالي احد غير رعد بضيع بدونه ما احد يحبني ما احد يبغا يظل معي غير رعد بظل لوحدي
سهاد حاسه ببرود بكل اطرافها وقلبها طاير من مكانه جلست على الارض تاخذ انفاسها تتقطع انفاسها لفتره طويله وترجعها بشهقه قوية تحس فيها ظلوع صدرها بتطلع من مكانها تحس البكاء بصدرها مكتوم ماطلع والدموع تحرق شرايينها من قوة وموراضيه تطلع
*********************************
في المستشفى
الكل نايم وقفلوا كل انوار القسم
مناف يحارب النوم لايصحى رعد او محمد او سعود يبي شي وهو نايم
سمع اسمه جاي من برا
:مناف جوه
:ايه هو مرافق
هز راسه مين يسال عنه بهذا الليل نااظر لساعته 2 ونص
وقف وفتح باب الغرفه
الدكتور واقف لوحده:وش مصحيك بذا الوقت
مناف:كان فيه احد هنا
الدكتور:لا بس انا اتطمن على الجراحات ليش
مناف:كاني سمعتك تقول اسمي واني مرافق هنا
هز راسه ب نفي:لا ما قلت اسمك كنت بس اقراء الكشف
مناف:بس سمعت صوت شخص ثاني عند الباب
الدكتور:استعيذ من الشيطان واذكر الله قبل لا تنام
دخل لغرفه جنب غرفة الشباب
جلس مناف على الكرسي وهو يهز راسه:النوم لعب براسي
ناظر حوله
الكل نايم وابوسعود نايم على كرسي ينطوي يتحول لسرير جنب سعود
يفرك جبهته ب اصابعه:ااااه راسي
****************************
في الصباح
قدام بيت محمد
جاء عبدالعزيز ونزل من السياره رن جرس الباب
طلعت له الخدامه وقفت وراء باب من شبك حديد:نئم
عبدالعزيز:محمد وين
الخدامه:مستشفى سوي حادث سياره البارح
عبدالعزيز:حادث سياره يا ليلة قشرا كان لازم يسوي حادث وابومحمد
الخدامه:سفر
عبدالعزيز:خير راحت علي الملكه شهور ويمكن مع السنه الجديده باين ب ادبر اموري بطريقتي
********************************
في المستشفى
صحي محمد مع الم بكل جسمه
والممرضه تعطي رعد مخدر موضعي في بطنه
محمد صفر:رعيد رعيد رعد صاحي
هز راسه يمين ويسار مرتين ب معنى لا
محمد:كيف تجاوب وانت موب صاحي
ابوسعود:اتركه تعبان من صحى وهو يصارخ من بطنه
رن جوال ابوسعود طلعه شاف المتصل ام سعود:وصل الفطور
نزل يجيبه
محمد حس بخدر في رجوله
بعد عنها البطانيه ورفع رجل فوق رجل
دخل مناف:هي نزل رجلك تراك مقابل الباب
محمد يسحب لبس المستشفى على رجوله:توجعني رجولي ياخي
مناف:اجل تغطى ب البطانيه او جيب سروال
اشر لهم رعد بيده يسكتوا
محمد:سعود ماصحى يطرب لنا شوي
مناف:انت ب مستشفى يا اخي ادعي الله يشفيك ويطلعك من هنا
مناف:خفض صوتك او اسكت رعد مو متحمل نفسه
دخل ابوسعود ب حافظات اكل في كيس:جيب الباقي من السياره
محمد:حرام عليكم حنا ممنوعين من الاكل
مناف:احسن
دخل ممرض:الاستاذ مناف فيه شخص طالبك تحت
مناف:انا مين
هز الممرض كتوفه بعدم معرفه ومشى
مناف نزل الدرجات لتحت يدور
قابله ممرض ثاني:الاستاذ مناف شخص برا يدور عنك
مناف:مين هو
الممرض:الله اعلم شوف برا
مناف طلع لبرا:اكيد اخ رعد مضيع الغرفه
*** من بعيد فتح شباك السياره:هذا انا اقصد مناف الثاني يشبه ابوه خلصوني منه اليوم
*********************************
بقطع هنا

البارت الثاني او التكمله بعد العيد يعني 3 او 4 ايام




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-14, 09:37 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-10-14, 06:07 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الحادي عشر
****************************
في المستشفى
مناف يدور حول المستشفى ماحصل احد لو الي يدور وراه شافه كان جاء لعنده
رجع لجوه وطلع للغرفه دخل:محمد نزل رجولك انت مقابل الباب
دخل ابوسعود نزل محمد رجوله بسرعه حتى وجعته
ابوسعود يفتح كيس الخبز:تعال مناف افطر معي
مناف جاء يسحب الكرسي ووقفه عند ابوسعود جلسوا يفطروا مع بعض
محمد:جوعان اسال الدكتور اقدر اكل او لا
مناف:ياخي اسكت كلهم نايمين وساكتين الا انت تقرقر من امس
ابوسعود:مناف وش فيك عليه اتركه تعبان روح قول ل فهد يجي يفطر
مناف سح يده في بلوزته:يلا
نزل ل قسم الاطفال
حصل فهد فارش سجادته ويصلي ركعتين تطوع ظل واقف عند الباب حتى صلى ودعاء وخلص
مناف:جوعان الفطور جاهز
فهد وقف وهو يطوي سجادته:ما اقدر اترك مازن لوحده ب الباب قطع سلك المغذي
مناف:خذه هو والمغذي حقه وتعال اافطر معنا
فهد:رح يقلبوا الاطباء الدنيا علينا
مناف شاال المغذي:شيل ولدك
فهد شال مازن:الله يستر بس
طلعوا الدرج للغرفه دخلوا ابوسعود حط كرسي لفهد:تعال كل لك شوي
فهد جلس مازن بحظنه وهو يجلس:شكرا عمي
مازن يسحب اللزق حق المغذي من يده
مسك فهد يدك:بس بطل
يعدل اللزق:لا تلمسها
مناف:والله ذا ماحقه الا القتل
ابوسعود:طفل مايفهم اتركه لحاله وكمل فطورك
محمد:طفل والله انك ماتعرف حقيقة ذا المخلوق
**************************
في بيت جمانه
طلعت عبير من غرفتها فتحت باب غرفت ابوها نايم والدخانه لسا شغاله ب طفاية السجاير
دخلت على اصابعها وشالت الدخان وطفتها ب الطفايه وطلعت قفلت الباب ونزلت ركض طلعت مع السواق وعطته عنوان بيت فهد كان قريب من بيتهم مالاحظت ها الشي ان بيت فهد تقدر تروح له مشي بس ثلاثه كيلوا عن بيتها
وقف السواق السياره
نزلت ترن الجرس رنته ورنته ورنته لكن ماجاها رد
رجعت تدق بقوه:افتح الباب عارفه انك جوه وموراضي تفتح افتح بسرعه اقول لك افتح بسرعه
جاء جار فهد توه راجع من السوق شايل الاكياس بيدخل البيت:يا بنت صاحب البيت موموجود
عبير لفت له:وينه موهذا بيت واحد مطوع اسمه فهد
الجار:ايه هو بيت فهد الله يذكره ب الخير بس هو موموجود في البيت
عبير:ماتعرف وينه
الجار:جاء اخوه امس وجمع اغراض من البيت وقال لي انتبه للبيت وعطاني مفاتيحه مافهمت كثير منه بس الي فهمته ان فهد سوا حادث سياره وعياله مع اخوه مدري معه ب المستشفى
عبير:اي مستشفى
الجار:الله اعلم
عبير:معك رقم جواله او جوال اخوه زوجته اخته امه
الجار:لا جوال فهد ضايع ومامعه اخوان بس اخوان اولاد مدري معه وناسي واهله عايشين بمكان بعيد مدري فين ما اعرفهم
دخل لبيته وقفل الباب
عبير فتحت محفظتها:يعني ادور بكل المستشفيات ياربي امكن صار لمازن شي
طلعت لسياره:روح اي مستشفى قدام
**************************
في بيت ابوهشام
وسام نايم
اميره لبست ملابس الكليه سوت صجه في الغرفه بتشوف رح يصحى او لا ماصحى
جت تفتح ادراج الكومندينه تدور فيها اول 3 ادراج ماحصلت شي
فتحت اخر درج تحت فيه اوراق تطلعها نصها مقطع تفتحها شهادات وسام من الجامعه والثانيه
ومجموعة مفاتيح حصلتها تحت الاوراق رفعت علاقة المفاتيح مكتوب فيها بقلم ازرق خطاط ((العياده 6 د.و س))
اميره:اكيد مفتاح عيادته
رجعت الاوراق ب الدرج وقفلته
سحبت شنطتها وهي تطلع من الغرفه قفلت وراهاا الباب ب المفتاح وحطت المفاتيح في شنطتها
طلعت تدور عن سواق حصلت باكستاني منتظر ابوهشام
جلست ب السياره:روح عيادة وسام
السواق:بابا شوي واجي
اميره:10 دقايق ونرجع لساته يصحي البنات
عارف تاخيرهم وسماجتهم
شغل السياره وطلع من الحديقه مسافة الطريق للعياده عشر دقايق
وقف عند العياده نزلت اميره تطلع المفاتيح بس خافت تدخل لوحدها:سمير انزل دقيقه وحده بس
دخلت للعياده معها السواق
تناظر للعلاقه:عيادة 6 د و س
تدور عن رقم الباب 6
حصلته جنب درج الطابق الثاني
دخلت المفتاح ب الباب فتحته ودخلت ظلام وغبار متطاير
حطت يدها على الجدار تدور عن مفتاح النور حصلته شغلت النور
الغرفه بفوضى الاجهزه متكسره ومرميه على الارض والزيوت مرميه على الارض بعضها جاف ب الارض ومع الغبار بان اثرها
ابر مرميه على الارض مستحضرات مكبوبه على الارض الاسره مرميه العياده واسعه فيها 3 اسره
2 مرميه على الارض وواحد موب مكانه ب زاوية الغرفه كل ها الاشياء مكسوره وش حصل هنا
جذبها حبل ازرق على السرير تقدمت من السرير ومسكت الحبل:وش يسوي ها الحبل هنا
السواق:ماما هنا مو كويس انا ابغى روح
اميره تقلب الحبل فيه دم وعلى فرشة السرير دم جاف مره ومتقشر:سمير انت كم سنا اشتغل هنا
االسواق سمير:تن سنه ((عشر سنوات)
اميره:انت تعرف لي
قاطعها دخول رجال للغرفه بلهفه يدور عن وسام:وسام وسام
شاف اميره والسواق ماسكه الحبل رمته على السرير:انت مين
عدل شماغه وهو طالع من الغرفه لحقته اميره:لوسمحت ممكن توقف شوي
وقف وهو منزل راسه ل الارض:نعم اختي
اميره:انت تعرف وسام
هز راسه:ايه عز المعرفه كنا اصدقاء
اميره ناظرة له من فوق لتحت طوله عادي معه كرشه شعره قصير قمحي شكله عادي بلحيه خفيفه وحواجب عريضه لابس شماغ وثوب
اميره:بس جاوبني وش حصل ب عيادة وسام
صراخ ودم وذكريات مقطعه مرة على ذاكرته بسرعه وجاوب ب ارتباك:ما ادري
بدء يمشي
اميره:انت قلت انك صديقه انا زوجته وبعرف وش حصل هنا
جاوب بصدمه شي مو متوقعه اصلا:زوجته انتي زوجة وسام مستحيل وسام يتزوج
اميره:وليش
دخل يده بجيبه كانه يدور عن شي لكنه يخفف توتره بس:باين ماتعرفين شي
اميره:وش ها الشي الي ما اعرفه وش حصل جوة العياده قول
مسح جبينه وكمل طريقه نحو عيادته عظام
اميره:ونعم الصديق والله امثالك ما استخدمهم مساحات لجزمتي بديت تفضحه ب اول سؤالين يلا سمير
طلعت لسياره قفلت الباب شغل السواق السياره
دق على الشباك
فتحت شوي منه:خير
مجد:وين وسام هو في جده
اميره:وليش اقول لك من انت
مجد:شوفي انا ووسام من 14 سنه نعرف بعض واشتغلنا بنفس العياده4 سنوات مع بعض لولا الي صار قبل فتره ماكنت قاطعته
اميره:دامك قاطعته ماعاد فيه صداقه بينكم شهر كافي انه يمسح اسمك من راسه ماتتوقع رح يعرفك بعد ها الفتره الي تتكلم عنها
قفلت الشباك وحرك السواق االسياره ناحية الكليه
هي تفكيرها مختلف استخدمت تكتيك عسكري لا تسحب المعلومات من العدو تجيك مغلوطه او ناقصه لا اتركه هو يعطيك المعلومات كامله اعطيه جرعات من الاهانه جرعه من الياس جرعه من الكذب و3 جرعات تدمير ثقته ب نفسه رح ترجع لعذر ثاني ورح يعطيها كل الي تبغاه حرف بحرف
نزلت عند كلية التمريض ورجع السواق للبيت
**********************************
في بيت جمانه
نزل ابو جمانه لصاله وجلس يولع دخانه
دق الباب
جت الخدامه فتحت
رامي:وين جمانه
سمع ابوجمانه صوته طفى دخانه ووقف للباب:تعال تعال
رامي دخل:هلا عمي
ابوجمانه:لا تمشي قبل ماتاخذ زوجتك معك
وقف عند الدرج:جمانه جمانه جمانه
نزلت تمشي بنوم وجهها مورم وعيونها مقفوله شعرها محيوس حوسه بوي ماينحط حتى في بكله
تحك بطنها من تحت البلوزه:خيير
ابوجمانه:من شاف وجهك ماشاف خير يلا خذي عبايتك وانزلي مع زوجك ولا ترجعي مره ثانيه سامعه حتى زياره لا تجي تزورينا
جمانه:من حلات بيتك ازورك الطلعه من هنا تذكرة سفر ل باريس
طلعت لفوق ولبست عبايتها ونزلت تلف الطرحه على راسها
وطلعت قدام رامي لبرا
لحقها رامي
واقفه ومدكيه نايمه على الباب فتح لها الباب:اطلعي
تمشي نايمه ضربت فخذها وهي تحرك يدها يمين ويسار:طيب
جلست ب السياره قفل لها الباب وحركها ناحية بيته:فطرتي
رجعت المقعد لوراء وحطت راسها بتنام وماردة عليه
****************************
في كلية التمريض
جالسين ب الكفتيريا لطاوله حولها4 كراسي
نوال تتكلم لـ اميره:بتروحي السوق تجيبي ملابس
اميره مسرحه تفكر
نوال طقت على الطاوله:اتكلم لك انا
اميره صحيت:هاه وش كنتي تقولي
نوال:سلام الله على عقلك وش كنتي تفكري فيه
اميره حطت يدها تحت خدها مرتكيه لطاوله:العياده
نوال:عادي مغلقه من 6 سنوات اكيد دخل لها قطاوه وسوت كذا ب العياده
اميره:وفتحوا الباب وطلعوا القطاوه وتركوا العياده كذا لو ترك وسام الشغل او جبره ابوه يتركه فرح يجيبوا اخصائي ثاني بدل وسام ويفتحوا العياده 6 سنوات فتره طويله اكيد فيه شي حصل جوه انتي ماشفتي حالة العياده الحبل كيف مربوط حول السرير الدم العلب المسكوره الابر المرميه في كل مكان
نوال:طيب يمكن احد خرب العياده وكان متعمد يسوي كذا او صح الحبل حاولوا يسرقوا العياده وكانوا يربطوا الاغراض ب الحبل زيوت الجسم غاليه صح وهو يستخدم زيوت في العلاج الفيزيائي قصدي تدليك العضلات المتيبسه من التمدد الطويل الارتخاء العضلي اكيد فيه من كان يسرق العياده
اميره هزة راسها بعدم اقتناع:لو بيسرقها ماكان كسر كل العلب كذا وكل الادوات لسا موجوده ب العياده وهذا مايفسر وجود الدم ب المكان
نوال:بروح معك وبشوف ها العياده وبطلع كل ها الافكار الغريبه براسك طيب سالتي ان استخدم احد العياده بعد وسام
اميره فكرة ثواني:لا
نوال تكتفت:بدل ماتصدعيني كنتي رحتي تدوري عن الي استخدم العياده بعد وسام يمكن حتى ااستخدموها مخزن بروح اجيب لي قهوه صار معي صداع بسببك ورح نطلع لسوق اليوم
اميره بسرعه فتحت محفظتها تشوف الفلوس الي فيها:اقل من 100 ريال مره ثانيه
نوال:نزلت مكافاة الجامعه البارحه مامعك عذر بتسحبي وتطلعي معي لسوق
**************************
في المستشفى
قسم التنويم
مناف نايم ومحمد ورعد صاحيين رعد موقادر يتنفس او حتى يفتح فمه
************
ابوسعود راجع من المصلى ينزل اكمام ثوبه
شاف شاب طالع لقسم التنويم هو شافه من قبل بس موفاكر وين
طلع الدرجات لقسم التنويم ويمشي وراء ها الشاب ناحية غرفة الشباب طلعت ممرضه من غرفة ل الادوات شايله صينيه
الشاب مابعد عن طريقها يمشي ناحيتها ابوسعود بيقول له يبعد عن طريق البنت
لكن الشاب دخل يده في جيبه وطلع شي مثل كيس صغير ابو سعود ماشافه زين
حطه على صينية الممرضه وكمل طريقه ماكانه يعرفها ناحية درج الطوارى نزل منه لتحت ناحية المخرج
ظل يراقب ها الممرضه وهي تحط الكيس في جيبها وتدخل للمصعد ناظر للوحة المصعد بتنزل لطابق الاول
رجع لدرج وسبقها لتحت غريزته كمحامي مارح تسمح له يعدي ها الموضوع كذا فيه ريبه
نزلت من المصعد وهي ترتب الابر على الصينيه
ناظر لصينيتها تاخر المصعد شوي عن عادته وش كانت تسوي فيه كل الابر جاهزه لتنعطي للمرضى
لكنها ناولت ممرضه ثانيه الصينيه ومشت راجعه للمصعد مين بيلحق ومين بيراقب الي اخذت الصينيه او البنت الي طلعت المصعد قلبه ماريحه ابد وطلع الدرجات وصلوا بنفس الوقت تقريباً
ظل يمشي وراها
ميل راسه هل هو غلطان او انها رايحه لغرفة سعود
طلعت ابره من جيبها وهي تدخل للغرفه
مشى بخطوات اسرع لجوه
محمد وب النص مناف وبعده رعد
سحبت ستارة محمد تقفلها حوله وحول مناف
محمد عدل المخده تحت راسه:جيبي ممرض رجال
فتح ابو سعود الستاره وسحب يدها ناحيته شال الابره من يدها وهي تصارخ:اترك يدي يا حيوان
محمد حاول يجلس:عمي وش بك على البنت
سحب الكيس من جيب البالطوا فيه علب محاليل تنعطى ب ابر
ابوسعود رفع الابره لفوق:مين كنتي رح تعطي
صحى مناف على صراخها:فك يدي يا كلب
مناف:وش فيه
عضت يد ابو سعود فك يدها دفته وهربت لبرا
ابوسعود لحقها ماله حيل يركض لكنه داعس
مناف لحقه ركض:عمي عمي
تركض بكل سرعتها على الدرج نقزة عن اخر 3 درجات وكملت ركض اختلطت بين الناس فسخت البالطوا وهي تركض وتسحب بطاقتها المعلقه على البالطوا ورمته على الارض اختلطت بين النساء الي داخلين للقسم المخصص لهم ودخلت بينهم
وقف ابوسعود كيف رح يدخل بين ذولا كلهم
شال البالطوا من الارض
وصل مناف:وش حصل عمي
ابوسعود يدور في الجيوب:بنت اللذينا
حصل جوالها في الجيب ونص قطعة كتكات
مناف:وش صار وش تبي ب البنت سرقت منك شي
ابوسعود رفع الابره الي في يده يناظر للي جواتها سائل مايل ل الاصفرار:هذا مو دواء اكيد
مناف:هذا علاج محمد
ابوسعود:هذا مو لـ محمد فيه مختبر هنا
مناف:المختبر في العيادات برا
ابوسعود مسك يد مناف:تعال معي
طلعوا للعيادات الخارجيه ودخلوا من قسم الرجال للمختبر
3 اطباء مشغولين ب التحاليل
ابوسعود حط الابره على الطاوله:شوف لي وش جوة الابره
رفع راسه من المجهر:هذا مستشفى حكومي
ابوسعود:مارح تاخذ منك وقت
مناف اشر له خذه على قد عقله يمكن بدا يظن انه خرف
شال الدكتور الابره وطلع منها شوي في لوح زجاجي وحطه تحت المجهر يناظر له عصد حواجبه
شال الابره وطلع الي باقي فيها ب انبوب
وسحب من الدرج علبة طلع منها شريط ورقي وغمسه في الانبواب ثواني وطلعه لونه وردي
الدكتور:من وين لك ها الابره
ابوسعود:ليه وش فيها
الدكتور:سم افاعي لو عطيتها ل اي شخص بتقتله في اقل من دقيقتين من وين جبتها
ابوسعود:من عند ممرضه من ممرضاتكم
مناف:هذي الي كانت بتعطي محمد الابره
الدكتور:مين هي الممرضه هذي وصلوا لها الغباء مين ينجحهم ويوظفهم ب المستشفيات
مناف:بطلع عند الشباب
طلع ركض الدرجات للغرفه يصحيهم ويتاكد اذا هم صاحيين او لا
***********************************
في بيت رامي
وقف السياره وطفاها التفت ل جمانه النايمه
رامي:جمانه جمانه وصلنا
صحيت تتمغط:لفه ثانيه ب الشارع
رامي:هههههه اظل الف بك في الشارع انزلي بس لا اقفل عليك السياره
فتحت الباب ونزلت تفتح ازارير عبايتها
فتح الباب ودخل دخلت وراه
وسبقته لدرج طلعت للغرفه
رمت عبايتها على الارض وطرحتها على الكومندينه ونقزة على السرير فسخت جزمتها وشراب رجلها اليسرى وتركت اليمنى دخلت رجولها تحت البطانيه وتغطت نفظت المخده وقلبتها من ريحة عطر رامي وعطر نسائي ثاني اكيد لوحده من زوجاته تاكدة ان جوالها في جيب البجامه
وظلت تحاول تنام بس المكان غريب ماقدرة تنام
الا بجهد وبعد ساعه ونص
**********************************
ب بيت ابوهشام
هشام جالس ب الصاله مرهق ومعه نوم ناظر لسااعته رايحه ل 33:3
ولسا اميره مارجعت
دخل ابوهشام الصاله توه صاحي من غفوته يتثاوب:حطه على قناة العربيه
هشام شال جهاز التحكم:كم الساعه
ابوهشام جلس:ثلاثه ونص
هشام:كم الساعه قلت
ابوهشام:صابكك صمم ااو ايش
هشام:لا بس زوجة ولدك المتخنث مارجعت من الكليه للحين مو اليوم اربعاء المفروض ترجع وحده الا ربع
ابوهشام ناظر لساعته:اي والله
طلع جواله بيتصل على اميره
دخلت شايله اكياس والجوال يرن ب الشنطه
ابوهشام قفله الجوال:تاخرتي
اميره:رحت لسوق اجيب ملابس
تركت الاكياس على الارض:باقي شوي بجيبها من السياره
ابوهشام:انتي اطلعي ارتاحي هشام يجيبها لك
هشام:خير
اميره:لالا انا بجيبها
ابوهشام:كم كيس ينزلها هشام من السياره
اميره:لا اغراض خاصه اجيبها انا
طلعت لسياره وشالت باقي الاكياس
ورجعت لصاله طلعت الي بيدها للغرفه وسام صاحي
تركتها على الارض ورجعت تجيب الباقي الي عند الباب
دخلت للغرفه وقفلت الباب ورها
وسام جالس على السرير بحظنه الاب توب وشايل كيس يطلع الي فيه
اميره:هي
طلع ملابس داخليه:الحين بذمتك هذا مقاسك
وجهها احمر سحبت
الكيس من يده وضربته فيه على راسه وسحبتها من يده:قليل ادب
تمشي وترجعها للكيس دخلتها لدولاب وقفلته
ناظرة له يصلح شعره يلفه على يده ويرفعه ب البكله
راحت للحمام وهي تفسخ عبايتها دخلت وقفلت الباب
مال عن السرير لتحت وسحب واحد من الاكياس الي تركتها
رجع لجلسته الاولى يعدل الاب توب لانه كان بيطيح
وفتح الكيس يشوف وش داخله مجموعة عناية ب الجسم من بدي شوب برائحة التوت البري ومكياج محل عيون وظلال واحمر خدود وارواج فاتحه وداخله كيس صغير فيه مناكير 4 او 5 عنابي وموف واسود ولحمي واحمر وابيض
طلعت من الحمام تعدل بلوزتها:هي انتا
تسحب الكيس من يده ماسك فيه:اتركه ماعندك احترام ل اغراض غيرك
تركه كانت بتطيح وازنت نفسها وقفت معتدله تقفل الكيس وتربطه:ملقوف
شالة بجامه وبدلت ملابسها ب الحمام
جلست على السرير تحس بتعب بتنام
تمددة بس ماجاه نوم لانها مو متعوده تنام بها الوقت وقت نومها الساعه 2 سحبت مناكير عن الطاوله وفتحتها تحط ب اظافرها تتعلم وش وراها
نزل السماعه من اذنه:همجيه جد
اميره:نعم
سحب يدها وعلبة المناكير:ياشين الدلع على البقر بس
وسعت عيونها على اخرها:مين البقره
فتح علبة المناكير يحط على اظافرها:تعلمي كذا الناس يحطونه
اميره:مين تقصد ب البقره يا وجه العنزه انت
نفخ على ظفرها تجف المناكير
ورمى لها يدها:كذا الناس الطبيعين يسوونه مو الخرابط الي تسوينها
ناظرة لظفرها مرتب معدل ويدها الثانيه الي خربطتها هي وسخت يدها على الفاظي
اميره:وتعرف حظنه:كمل الباقي كمل
دف يدها لبعيد:احترمي الحدود لوسمحتي
اميره:لا والله اقول كمل بس

رفع يدها يفتح علبة المناكير:حرام تروح المناكير الزينه ذي على يد البهيمه
اميره جلست:اقول انت زودتها
رمى لها يدها:ايوه يد بهيمه شوفي اظافرك كيف متكسره وماكوله وحالتهاا حاله لو تقدر كانت هربت منك حرام فيها المناكير ذي لو تعرف عنك شركة كراجا كانت ماعادت نزلت مناكير ب الاسواق
اميره دفته من صدره:تبغاني اغير ديكور وجهك الحين
يرجع السماعه لـ اذنه:ارجعي للكوكب الي جيتي منه ما ادري على ايش انثى حتى خلفيه ماعندك
اميره:نعم خلفيه
سحبت شعره:انا اوريك يا زفت
مسك يدها يفكها من شعره:كنت مفكرني نفط
اميره شدة شعره:تستظرف انت وشكلك
يدفها ويسحب شعره من يدها:سيبي شعري خلاص قطعتيه
اميره قبضت يدها على اذنه وتسحب شعره واذنه:اقطع اذنك كمان مو شعرك ذا المقصف بس
مسك شعرها وسحبه بقوه نزل راسها حتى لامست جبهتها السرير:ااااااي شعري
وسام:فكي شعري وانا افك شعرك
اميره:طيب فك اول
وسام:انتي اول
اميره:انت اول
وسام:نفك سوا واحد اثنين ثلاثه
فك شعرها فكت شعره بس رجعت قبضت عليه مره ثانيه طاح بحضنها راسه على فخذها
دفته وهي تفك شعره:بعد كذا
لاب توبه طاح على الارض
جلس وهو يرفع شعره:همجيه
اميره:والله موب رايقه لك
وسام قلب وجهه يقلدها:خليكي بكوكبك يا البقره
شال لاب توبه من الارض ويعدله يشوف اذا انكسر
*****************************
في بيت رعد
غرفة امل جابت امل كاس مويا ركض وحطت بيدها قطرات تمسح فيها وجه سهاد المرميه على الارض تحاول تصحيها:سهاد اصحي سهاد
طقت خدها:سهاد اصحي
حاولت تفتح عيونها ماقدرة حطت يدها على جبهتها
امل جلست سهاد:اوقفي سهاد
وقفتها وسدحتها على السرير رفعت رجولها تغطيها ب البطانيه: سهاد صحصحي شوي
سهاد تمتمت ب اسم رعد:رعد رعد
امل:سهاد رعد مافيه شي بروح ازوره شوفي ساعتي وقت الزياره بدء بروح ازوره وبرجع اقول لك عنه
سهاد جلست غصب:بروح معك انتظريني البس عبايتي
امل:انتي تعبانه ارتاحي حتى ارجع
سهاد نزلت من السرير:لا بروح معك اشوفه
امل ترجع سهاد لسرير:ارتاحي بصوره لك لو تبغي
سهاد:لا بروح معك مو مرتاحه حتى اجي معك
لبسوا عباياتهم
دخلت امل غرفة سهاد:جاهزه
سهاد تحط ملابس ب الشنطه:ناخذ له اكل
امل:سهاد ممنوع يلبس لبس غير لبس المستشفى رح يرموا بها الملابس برا لانها ملوثه جراثيم
سهاد تقفل الشنطه:يمكن يحتاجهم اشيل له مشط اغراضه الشامبو الصابونه
امل ارتكت للباب:سهاد ب الله من متى تحبي رعد
سهاد تجمع اغراض رعد عن التسريحه وتحطها بشنطة يدها:من وانا صغيره امووت فيه
شالة الشنطه:خلينا نلحق عليه
امل:يلا
طلعوا ب ليموزين للمستشفى
دخلوا لجوة المستشفى وطلعوا درجات قسم التنويم الشرطي عند الباب وقفهم:لحظه لو سمحتوا معكم محرم
امل:محرم لا بس انا وهي
الشرطي:ماتقدروا تدخلوا الا ب محرم
سهاد:حنا ثنتين بنات نكفي
الشرطي او حارس الامن:اسف القوانين قوانين
سهاد:عدنا زين ثنتين مو لازم معنا احد
جاء شاب طالع الدرج:ذولا اخواتي ليش موقفهم
تكتف بشك:أخواتك
سحب محفظته من جيبه يفتحها:تبي اثبات
الشرطي:لا خلاص اطلعوا
طلع الدرجات قدامهم يمشوا وراه
امل كشت على حارس الامن شافها وسكت
سهاد: ب اي غرفة
امل وقفت:ما سالت ما ادري
سهاد:امل قولي انك تمزحي
امل تفتح شنطتها:صبرك اكلم ابوي
اتصلت على ابوها:الو
ابورعد:من معي
امل:انا امل بنتك رعد ب اي غرفه
ابورعد:امل والله ناسي مدري ب اي غرفه استني اتذكر
امل:بسرعه يبه بيخلص وقت الزياره
ابورعد:نسيت اسالي الاستقبال
امل قفلت بوجهه:ننزل ل الاستقبال نسال
سهاد:مارح يطلعنا مره ثانيه
امل:امشي بس خلاص شاف اخونا المزعوم
نزلوا وعدوا من عند حارس الامن وراحوا ل الاستقبال فيه حريم كثير بجهة العوايل
عبير حطت اسم فهد على الطاوله:شوفلي هذا عندكم بها المستشفى
شال الرقم ودقه في الكومبيوتر:ايه مسجل كمرافق على شخصين شاب بقسم الجراحه وطفل بقسم الاطفال
عبير:وش اسم الطفل
الموظف:مازن فهد خالد الحمدي
عبير:اسمه مازن طلحه عواش مو مازن فهد
الموظف:مافهمت الطفل مسجل ب دفتر عايلة الشيخ فهد من وين طلحه
عبير:شيخ على نفسه شيخ في عينه اعطني رقم الغرفه عور ولدي الله ياخذه
الموظف:غرفة 3 قسم الاطفال و14 قسم الجراحه
تركته وطلعت المصعد
سهاد زهقت من الواقفه باقي نص ساعه على قفل الزياره تجاوزة الحريم:اختي بتولد اسفه اختي بتولد لازم ادخلها اسفه دقيقه
وقفت عند الموظف:زوجي رعد سالم سعد سالم
دق الاسم ب الكومبيوتر:قسم الجراحه غرفه رقم14 سرير 6
سهاد:شكراً
جت ل امل:بسرعه بسرعه
طلعوا الدرج قفل حارس الامن الباب بوجههم:محرم
امل:احنا تونا طلعنا من عندك
الحارس:يطلعوا من عندي ناس كثير
سهاد:باقي 14 دقيقه وتنتهي الزياره الله يسعدك لا تعقد علينا
الحارس:محرم
امل:يا ابن الحلال تونا معديين من عندك واخونا عطاك البطاقه
الحارس:محرم
فتح الشاب الباب بيده سلة زباله:طريق
امل:هذا اخونا
الحارس:اطلعوا
تعدوه بخطوات سريعه لفوق
امل:مرض بعيونه الغبي
يدوروا ب الممرات
سهاد:هنا غرفة10
امل:غرفة 14 فين
سهاد:هناك شفتها
دخلوا للغرفه
محمد متكي ولا عليه
مناف وقف يقفل الستاير
امل:هناك رعد
جو بسرعه لعنده
مناف قفل الستاير الي بينهم
امل:رعد انت صاحي
حطت يدها على راسه:رعد عيوني صاحي
هز راسه بدون مايفتح عيونه من جد جواته وجع مو متحمله والقسطره معذبته زود
اشر لها بيده تروح ترجع للبيت
دخل فهد شايل مازن وشايل المغذي بيسولف مع الشباب بس سمع صوت موب غريب عليه جوه
مناف:فهد تعال
شال عنه مازن وسدحه جنب محمد
علق فهد المغذي وجلس
محمد يقرص مازن بيده وكتفه ورقبته
فتح فمه يبكي
فهد:محمد والله لو منت مريض كنت رجعتها لك
محمد دف مازن:اصبر بس لما اقوم اذا ما شرحته تشريح لك
لسا صوت امل يوصل لراسه:رعد تبي شي اجيبه لك مويا اي غرض تبغاه
اشر لها روحي للبيت
فهد:استغفر الله العظيم
مناف:اذا جوعان انزل البوفيه
فهد:لا توني تغديت
استرجع ذكريات قديمه مرة عليها 20 سنه
((( على الكورنيش
امل عمرها سنه وكم شهر جالسه على الارض تبكي
وهم يلعبوا ورق
سعود:شوف اختك تبكي
كانت جالسه وراء فهد رعد سحبها بفستانها لعنده:تعالي
شالها وجلسهاا بحظنه وجهها احمر من البكاء
يمسح وجهها ب المنديل:ليش تبكين
عطاها علبة مويا فيها حليب كانوا يسوون لها الحليب في علب مويا عيب يشيلوا رضعات معهم
فتح لها غطى علبة المويا يشربها )))
ربط الصوت ب ذكرى قريبه قبل 9 سنوات
((على الكورنيش يتسابقوا على السياكل
متقدمهم سعود مع محمد كلهم قراب من بعض امل ب الاخير وراهم على سيكل لونه اخضر فاتح مع اسود
طاحت عن السيكل جلست ب الارض:ررعددد
وقفوا ورجعوا لها مابكت مع ان رجولها تخدشت شافتهم جو لها
وقفت توقف السيكل وجلست عليه وجت لعندهم كملوا طريقهم سباق لعند كشك ))
عقله ربط ها الصوت الطفولي الي ماتغير برقته ونعومته
عرف فعلا ان الشيطان شاطر وكيف يطول سمعه ويفتنه صوتها
*********************************
تعبت دوره عليه بقسم الاطفال ماحصلته
مسكت ممرضه فلينيه:هنا فيه مرافق لحيه طويله مع بيبي
سوت نفسها تفكر وهي تعرف وين فهد اصلا
طلعت ريالات من محفظتها:تعرفيه فينه
شالت الريالات تعدهم:سديقا فوق
عبير:صديقه يعني شلته معه كمان اووف كم رقم الروم
الممرضه:14
عبير:الي في قسم الجراحه
طلعت الدرج
اعترضها حارس الامن:محرم
عبير:مامعي محرم بشوف ابوي داخل جته ازمه قلبيه الصباح دقايق واطلع انا وحيده مامعي الا ابوي محرم
فتح لها الباب:تفضلي وارجعي بسرعه
يا نصابه عرفت كيف تدخل
دخلت تدور عن غرفة 14
لقتها ب اخر الممر عند لفه دخلت بوجه فهد على طول
مناف سحب الستاره وقفلها:وش جابها
فتحت الستاير:ابغى ولدي
محمد يده على عيون مازن من دخلت وهو متضايق منه يسحب يده عن عيونه:اااا
مناف طلع وقفل وراه الستاير:انتي وش قصتك يا بنت الناس
عبير دفت مناف وجت بتفتح الستاير:حسبي الله عليك كسرة مازن بغبائك ماتعرف تسوق سياره
فهد قفل الستاير ماسكها وهي تحاول تسحبها ماسكها وقافلها
مناف طلع يجيب الامن مامعه حل غير كذا
تسحب الستاير بقوه مافي
سحبت ستارة رعد ودخلت لعند امل وسهاد تفتح ستارة محمد من الجهه الثانيه
بس مسكها فهد لما سمع خطوات كعبها رايحه للجهه الثانيه
تسحب الستاير:اعطني ولدي اترك
الستاير موب قماش لا بلاستيك مقوى
دخل ابوسعود معه حبوب صداع وفوار للحموضه:وش صاير هنا
امل:هي انتي خير وش قصتك
جاء مناف معه الامن منهم 3:هذي هي
الاول:لا تسببي صجه وامشي بهدوء
تسحب الستاير:ماظليت 7 ساعات ب االمستشفيات من شان ارجع كذا
مناف:سوو شي
الحارس طلع الاسلكي وكلم حارسات قسم النساء
جو مستعدين يشمروا اكمام العبايه سحبوها تسحيب لبرا
الحارس الثاني:اب الولد يمشي معنا للمركز
مناف:روح وانا اظل هنا
فهد:انتبه له لا يسحب المغذي طيب
مناف:منتبه له
طلع فهد معهم
ابوسعود:وش فيه مين ذي
مناف:الله يستر عليها الي كانت مربيه مازن
رعد ياشر لهم يروحون
سهاد قفلت الستاير
امل شالت الشنطه:جبنا لك ملابس
سهاد تطلع الاغراض من شنطتها
امل:وكل اغراضك هنا مشط شامبو صابون حتى شرابات جبناها لك
ارتفع صوت المايك:انتهت الزيارات الرجاء من الاخوه الزوار الخروج بهدوء لكيلا تزعجوا المرضى
امل:بكره بنرجع طيب وبنجي بدري اليوم تاخرنا لان سهاد تعبت بسببك
اشر لهم لا لاترجعوا
امل:اي شي ناقصك بنجيبه طيب مع السلامه
طلعت سهاد لسا واقفه قلبها يتقطع عليه
رجعت امل تسحبها:امشي بنرجع بكره
طلعوا الدرج زحمه والبوابات كلها زحمه
بجهد طلعوا لبرا
*********************************
المساء الساعه 10 بيت ابوهشام
جربت مستحضرات العنايه ب الجسم الي جاابتها كلها تمشي ولسا تفكيرها ب العياده
جلست على مقعد تناظر ل اظافرها المناكير موسخه كل يدها حطت مزيل في قطعة قطن ونظفت يدها من المناكير وغسلتها وحطت مرطبات لليدين وعلاج ل اظافرها من شان تطول بسرعه
شالة المناكير
ونطت جالسه جنبه وهو يقلب في مجلات:خذ حط لي مناكير
قفل المجله:احسن من الزهق ذا
رمى المجله لبعيد وشال علبة المناكير وشال يدها يسوي لها المناكير:وش ذي الاظافر الميته ما احد يعرف يتعامل معها
اميره:حط مناكير بلا هذره زايد ولا تعليقات بايخه
قفل علبة المناكير:انا موب عبد عندك
رما لها بعلبة المناكير:حطي لنفسك
ورجع سحب المجله
صقعته ب علبة المناكير في راسه:اقول اسكت بس
رماها ب المجله ودفها
اميره:بلاه هذي دفه كذا الدفه
دفته ب اقوى ماعندها حتى طاح عن السرير:استرجل كذا الناس تدف
وقف معصب شعره نازل على وجهه
سحبها ببلوزتها حتى طيحها عن السرير موب كلها رجولها لسا على السرير
طيح رجولها على الارض
ورجع على السرير
وقفت وسحبته بشعره<<مسكين شعره
بس تذكرة كلام نوال الحين((لا تكوني رجال عليه كوني دلوعه اكثر منه))
دفت راسه وتركت شعره:وحش وجعتني
جلست بمكانها تعدل بلوزتها
وسام:باين اخذتي جرعه قبل دقايق
تناظر ل اظافرها مبوزه بدلع:خربت مناكيري
تمددة على السرير تتقلبت بدلع ونامت على جهتها اليمين تناظر ل اظافرها







رن جواله على الكومندينه ب الجهه الي فيها اميره
انحنى عليها يسحب جواله عن الطاوله
نزل شعره على وجهها غطاها
بدء بيعتدل شعره علق في حلق اذنها
اميره:اي ياا زفت
وسام يفك شعرها من الحلق:فسخي الحلق
فيه مسافه بسيطه بين وجهه ووجهها
اميره تسحب قفل الحلق شعره ملفوف فيه لانه حاول يفكه خبص الدنيا
اميره:موراضي ينفك قطعت اذني
دف وجهها يده جت على فمها مسح لها الروج:لا تتنفسي بوجهي
ضربته بقبضة يدها على بطنه:يا حيوان
وسام رجع خصله وراء اذنه مسح شوي من روجها الي بيده على خده وهو يرجع شعره:تقطع شعري بسببك
اميره:اي اذني يا زفت جرحتها جيب مقص
وسام:لا يا شيخه مارح تنقص شعره من شعري اصبري شوي
*************
المخابرات سمر جمعت كل اخواتها عند الباب يسمعوا ويضحكوا النيه موب صافيه عندهم
طلع هشام يجر رجوله جر من التعب
شافوه هربوا
هو شافهم:وش كنتوا تسوو هنا
قفلوا ابواب غرفهم
وقف عند الغرفه
اميره:اااااااي موب كذا انت ماتعرف لشي بعد يدك فك اقول لك
وسام:لا تسحبي اصبري شوي لفي شوي مولعندي للجهه الثانيه بشوفه صح
هشام:ما وفرة اغراضها الخاصه لوقت ثاني
فتح ابوهشام باب غرفته
واصل هشام طريقه لغرفته
ابوهشام:باقي ورق او خلصت
هشام:تعبان منتهي خلاص
اميره:وجعتني وجع موب كذا نزل الدم شوف
هشام دخل لغرفته وقفل الباب
ابوهشام وش بيقول لهذول الاثنين خفضوا صواتكم فشله دخل لغرفته وقفل بابه وبس
****************
اميره:قص الشعرتين ذي قطعت اذني
صار يائس ان شعره ينفك من الحلق كل مايبي يفكه لفه على قفل الحلق اكثر:لما اقول لك اجلسي بتجلسي بدور عن مقص في الدرج
اميره مسكت كتفه:طيب
وسام:يلا
جلسوا بنفس الوقت مميله راسها ناحيته فتح الدرج ودخل يده يدور فيه
اميره:هنا مافيه مقص كل الادراج مافيه
وسام:دورتي من قبل
اميره:ايه
وسام:اوقفي معي
وقفوا بنفس الوقت
منحني ناحيتها ومنزل راسه فتح درج تحت المرايه يدور ماحصل رجع ل ادراج اميره يدور ماحصل مقص
اميره:مامعك لو حتى مقص ورقه موس سكين اي شي
وسام:شعري لحم بتقطعيه بموس او سكين وش رايك اقطع اذنك
يمشي ناحية الباب
اميره تمشي معه:لوين هي
وسام:بشوف مقص ب اي مكان
اميره:لا مارح اطلع كذا
وسام:اجل اتركي لي اذنك واستني هنا
اميره:امشي معي
سحبته معها وشالت المحرم تغطي جسمها لفته على كل جسمها
ورجعوا للباب فتحوا الباب وطلعوا
بطلعت ابوهشام قرر يدق باب الغرفه ويقول لهم يشغلوا التلفزيون ويرفعوا صوته
بوجههم طالعين
ابوسام:وش مطلعكم انتوا وش فيكم كذا
اميره شوي وتبكي خلاص
وسام:معك مقص
ابوهشام:مقص
دخل لغرفته وجاب مقص
ماطالهم ولا شاف الحلق زين:ااجلسوا هنا
سحبوا مقعد وجلسوا فيه لازقين ببعض
ابوهشام يبعد شعر وسام وشعر اميره من شان يشوف وين يقص
حط المقص على شعر وسام
وسام:لااا شعري كذا بتشيله كله
ابوهشام دف راس وسام
اميره:ااي
جاب نظارته ولبسها لا يقص اذن اميره وسام موتاركه يقص شعره لو مهما صار بتطلع عصبيته ويتوحش عليهم
طلع هشام بياخذ حبوب لصداع
اميره ترفع المحرم على راسها رح تغطي وجهها وتبكي
ابوهشام يبعد راس وسام:اثبت كذا
وسام:شعري قص اذنها احسن
ابوهشام:اثبت كذا لا اقص انفك انت
قص الشعر من فوق الحلق
ودف راس وسام لبعيد كان بيطيح من على المقعد
اميره مسكت اذنها
ووقفت دخلت للغرفه وقفلت الباب
جلست على السرير تسحب شعر وسام من الحلق تلهي نفسها من شان ماتبكي
وسام يناظر لخصلة شعره شوية شعرات بس:عدمت شعري
هشاام نازل للمطبخ وصفق وسام على راسه:امسح الروج من وجهك بس
وسام:تتفتت يدك ان شاء الله
وقف وجاء للباب حصله مقفول يحاول يفتحه دق الباب:اميره افتحي الباب
ابوهشام:شغلوا التلفزيون لا تنسونه
دخل لغرفته
وسام يدق الباب:اميره افتحي
كانه جرو ضايع عند الباب
فتحت له الباب دخل وقفلته
رمت نفسها تحت البطانيه
******************************
ب مركز الشرطه
لسا فهد عالق معهم رفضوا يمشي حتى يجي ابوعبير هو يوقع تعهد عن بنته انها ماتتعرض لفهد او ابنه مازن بس ابو جمانه ماجاء
وهو ظل جالس ب الاستقبال كل شوي يكلم مناف يسال عن مازن
اخيرا شرف ابوجمانه بعد 6 ساعات ناقعهم ب الانتظار
دخل لمكتب الضابط وبصم على ورق تعهد
طلع مع الضابط من المكتب
الضابط:تقدر تروح وانت وشلتك ما ابغى اشوفكم
فهد وقف ظهره يوجعه:ادعي لهم ربي يشفيهم صار لهم حادث سياره
الضابط:لا صادق انت
فهد:اي والله
الضابط:اجل حق الصحبه وزمالة السجن لازم نزورهم ب اي مستشفى
فهد:قريب مستشفى الملك___ قسم الجراحه غرفة 14
الضابط:الله يشفيهم ونعطيهم حق الزيارات لسجن
ابوجمانه:اعطنا دقايق مع بعض
الضابط:هو يقدر يروح براحته اذا بيجلس معك
ابوجمانه جلس مع فهد
تركهم الضابط وراح
ابوجمانه:انا بعتذر لك عن بنتي هي ام وانت ماتعرف شعور الام لما تخسر ولدها في ساعه
فهد:مازن ولدي انا ولا تطلب مني ارجعه لها
ابوجمانه:معي الحل الي يريحك ويريحها ويريح الجميع تزوجوا وربوهم سوا انت تبقى مع عيالك وهي تبقى مع ولدها وكذا ينتهي الامر بلا مشاكل بلا سحاب كل يوم ب الاقسام انفضحنا قدام الناس
*********************************
في المستشفى
مناف يرتب المكان رمى المناديل ب الزباله ورتب اغراض رعد ب الحمام رجع شال الشنطه بيحطها ب الدرج
رعد ياشر له ينزلها
حطها جنب رعد على السرير:تبي ملابس منها
هز راسه ب لا واشر بيده يفتحها
فتح الشنطه:وش تبغى منها
اشر ل ملابسه الي هو لابسها
مناف:ملابس داخليه
رعد اشر على محمد
مناف:اعطي محمد سروال والله ياليت مهوي الاخ وعايش براحته
فتح ابو محمد الباب ودخل يسحب شنطته وراه:محمد يا محمد
فتح مناف الستاره:هنا عمي محمد نايم
ابومحمد ترك شنطته على الارض:كيف صحته عساء مافيه كسور
مناف:لا الحمدلله مافيه كسور بس نقص في الدم وشوية جروح وارتجاج موكبير
ابومحمد سحب كرسي وجلس يرتاح:الحمدلله
مناف طلع مويا من الثلاجه وجابها يفتحها ومدها ل ابو محمد:تفضل
ابومحمد:لا شكراً
مناف:ترا انا موب نجس ولا ني بكلب ولا جرثومه انا ادمي مثلي مثلك مارح يصير لك شي لو اخذتها من يدي
ابومحمد سحب علبة المويا من يد محمد:روح نام
مناف جاء يسحب كرسي مرافق الي ينفتح يصير سرير وحطه جنب سرير محمد:نام هنا
راح لجنب رعد ونام على السرير الفاظي
******************************
في بيت جمانه الساعه 2 ب الليل
صحيت على رنين جوالها ب بجامتها
تقلبت بكسل ونوم:اااه
سحبت جوالها من البجامه وردت عليه:الو
عبير بهمس:جمانه فينك انا ب البيت لوحدي وابوي شرب وصار مفلل سكران على الاخير
جمانه جلست تناظر لساعه على الجدار:رجعني ابوي مع زوجي للبيت اقفلي باب غرفتك بيصحى الظهر
عبير:طلع لغرفته وقفل على نفسه الباب ماعلي منه شي هو اذا بنيته يثقل ب الشرب يقفل باب غرفته بس مالقيتك ب البيت وكل اغراضك ب الغرفه
جمانه:بجي اجازه هنا وارجع للبيت يومين ثلاثه وراجعه اليوم خميس وبكره جمعه برجع يوم السبت
عبير:لا اجلسي في بيت زوجك وتصالحي معه احسن الموضوع مو لعب ترا هذا زوجك
جمانه:يا اختي سريلك بس بغير جو ارجعي نامي
بس
فتح رامي باب الغرفه ودخل سمع صوت من الغرفه
جمانه:انتي بس نامي واتركيني انا مع مشكلتي يوم السبت برجع ان شاء الله مع السلامه
قفلت الجوال
رامي:من تكلمي بها الوقت
جمانه:نعم شقلت مين اكلم وانت ليش تسال مادخلك اصلا
رامي:انا قلت ب ذوق مين تكلمي بها الوقت المتاخر
جمانه:لا تسال مين اكلم ولا اقول لك قبل ماتشغل سناريو مع مين ولمين ولوين انا اكلم اختي معها مشكله تبي تفتش الجوال كمان سريلك ياعم واقفل الباب
وقفت ودخلت للحمام شبعت نوم تواصل الليل وتنام ب النهار هذا جدولها
****************************
بيت ابوهشام
غرفة وسام
صحيت على قفلة باب الحمام انقلبت على ظهرها تناظر لساعه 3 الا ربع متى ينام ها المزعج طول الليل يحوس بـ الغرفه ونايم نص النهار
طلع من الحماام وقفل الباب
ناظرة له بنظرات ناريه ازعجها وهي معها نار جواتها منه نفسها تقوم تقطع شعره هذا
تمدد على السرير يتغطى ب البطانيه
عطته ظهرها قفلت عيونها بترجع تنام
حست بيد على بطنها ويد على فخذها
بدت بتلف حضنها بقوه وحط رجله على رجولها
حط خده على خدها وهمس ب انفاس حاره:ليه مو ناويه تتحرشي فيني اليوم كمان او معذوره
تتحرك وتسحب رجولها مين ذا حتى صوته متغير ماعاد هذاك الصوت الهادي لا صوت فيه خشونه عكس صوت وسام الهادي
تفك يدينه من حولها قابض عليها بقوه مين يكون هل هذا هشام لا مستحيل ماقدرة تلف براسها وتعرف مين
باس كتفها وباس اذنها:كوني لي اليوم بس
نزلت خلصة شعر على وجهها فوق شفتها
ها الشعر الطويل شعر وسام
يمرر يده على كل جسمها
تخدش بيده وتحاول تفكها وش ها القوه فيها مورضي يفك يده
وسام بهمس:ها اليد رفعت اوزان فوق ال90 ونزلتهم على طاولة العلاج الطبيعي موقادره تمسكك
باس رقبتها من وراء:انتي لي اليوم
جتها بروده بكل جسمها هذا جن او وش حصل له
تسحب يدها بقوه بكوعها ضربته في خلفه على الكليه تمام
فك يديه عنها ماسك بطنه:اااااااه
بتوقف طاحت على الارض برجوله مطوق رجولهاا
تسحب رجولها قدرة تسحبها ونطت واقفه تركض للباب فتحت الباب وطلعت
نزل من السرير وهو يفسخ بلوزته:انتي محتاجه من يوقفك عند حدك
سحب مفاتيح عيادته من جيب تنورة الجامعه ضغط عليها بقوه ورماها فوق خزانة الملابس
لحقها لتحت
نزلت ركض عن الدرج ودخلت لصاله
تزحلق عن السور لتحت
ولحقها لصاله
وقفت عند الكنبه ظهرها لمدخل الكنبه
اسندة نفسها على الكنبه تاخذ نفسها صوت شهقاتها العاليه غطى على صوت خطواته على البلاط
جاء من وراها
ودفها على الكنبه طاحت على وجهها
مسك ظهرها وثبتها على الكنبه:مامعك شي زين بس الي معك يكفي
هشام كان منسدح ب الصاله تعبان يده على راسه:الله ياخذك انت وياها ضاقت عليكم الغرف مالقيتم الا الصاله
رجع لصوته الهادي:انا وزوجتي انت مادخلك
هشام:والله لو اقوم اقطع شعرك ذا وامسح بوجهك البلاط جيب مفتاح السياره بروح للمستشفى
وسام وقف اميره من بلوزتها ماسك يديها:جيبه بنفسك
اميره تفك يدها:اترك يدي
وسام مشى اميره معه لعند الدرج وهي ترجع
سحبها قدامه
هشام شال سماعة التلفون معه صداع ماقدر يحرك نفسه
دق رقم تلفون غرفة ابوهشام
شوي ورد على التلفون:هاه مين معي
هشام:هذا انا يبه تعبان صحي لي واحد من السواقين يوديني المستشفى انا منتظرهم ب الصاله
ابوهشام:يلا انا نازل لك
هشام:لا بروح مع واحد من السواقين
ابوهشام:خلك وانا نازل لك
*********
سحبها على الدرج ولا هي عارفه وش بتسوي الا تسحبه لتحت تصرخ وتصحي كل البيت
تدف وتضرب يديه
شالها على يديه
ترافس بتطيح وتضربه بكل يديها
طلع ركض عن الدرج
عضت كتوفه ماتركها عضت رقبته ومسك ب اسنانها كل جلده
نزلها:اااي ااي
تركته ودفته لبعيد
بتدخل للغرفه
ماسك رقبته ويزفر بعصبيه
مسك بنطلون البجامه وسحبها لوراء ومسك يدها ب اليد الثانيه
لزقها ب الجدار
تضربه بقضبة يدها في صدره وتدفه:وخر
لزق فيها ماسك ذقنها يرفع وجهها:واذا ما وخرة بتبوسيني
بيبوس شفايفها وخرة وجهها باس خدها وحظنها يبوس شفايفها ورقبتها
طلع ابوهشام من الغرفه يطلع شماغة من العلاقه
شافهم:هي وين انتوا
شال الجزمه من الارض ورماها على اميره ووسام:يلي ماتستحون
طلع علاقة الملابس وضرب وسام بظهره واميره:جوه الله يقطع ذي الوجيه المغسوله بمرق
دف وسام للغرفه
وسام بصوته الهادي:شوفها هي
اميره دخلت لغرفة تولين وامير وقفلت الباب
ابوهشام:انت كافيك بتنجلط
وسام:طيب هي
ابوهشام:مافي حياء لعن الله ذي الوجيه انقلع نام داخل
قفل الباب ونزل لتحت
هشام جلس غصب:طلعهم في بيت لوحدهم وفكنا
ابوهشام:بقلعهم من البيت بكره معي بنات ب البيت وهم مو محترمين احد
هشام ب ابتسامة انتصار:طلعهم ل اي شقه او بيت وفكنا منهم
ابوهشام:من اصبح الصبح اشوف لهم بيت واطلعهم فيه قوم لسياره
هشام وقف دايخ يلبس جزمته وراح لسياره يمشي معه ابو هشام
********************************
جاء الصباح
المستشفى
طلع ابو سعود من المصلى وراه ابو محمد
مابينهم غير السلام عليكم ومع السلامه مايحتكون ببعض كثير
طلعوا الدرج سوا
فتح ابوسعود الكلام:كيف تايلند جوها زين بسفر الشباب لها مساكين حصلوا الي كفاهم
ابومحمد:جوها زين امطار وخضره وبرد كنت مفكر اخذ محمد يتعالج جنب اخوه
ابوسعود:محمد مايحتاج خلاص بيطلع بكره
دخلوا للغرفه
ومحمد متكي توه صاحي
ابوسعود:زين تسترة ترا الستر زين
مناف:ههههههههههه
رعد ضحك بلا صوت من وجع بطنه
محمد جلس:متى جيت
ابومحمد جلس:الله يسلمك اخوك صحته زينه الحمدلله وصلت الفجر لولا عبدالعزيز مادريت عنك الله يجزاه خير حجز لي تذكره وبلغني عنك ماقدرة ترفع جوالك تتصل علي
محمد:جوالي راح ب الحادث
ابومحمد:والحطب اصحابك ذولا ماقلت لهم كلموا ابوي ما احد داري عنك
محمد:المهم قال لك عبدالعزيز وحجز لك تذكره
فتحوا باب الغرفه كله
ودخلوا كرسي انس يدفونه بعدوا الكرسي الفاظي ووقفوا عنده كرسي رعد حطوا الاجهزه على الطاولات والي جو يسحبونها معهم وقفوها تاكدوا من ابرة المغذي وراحوا
جاء مناف لعند انس صاحي ويناظر لسقف عيونه مورمه فاتحه بس شوي:صباح الخير يا الوجه السمح
ابتسم وهو يتنحنح:هلا صباح النور
صوته مخنوق شوي
محمد وقف وسحب المغذي معاه رايح لعند انس
ابومحمد:تعال ارجع لسريرك
محمد:جااي جاي
وقف عند انس:هلا هلا ب عنيس فقدناك ياخي
مسك يد محمد:انا عندكم
مناف:لازم ننادي فهد بينبسط فيك
انس:سعود ومازن
محمد:هناك سعود نايم ومازن بقسم الاطفال
ابوسعود:تلحلحو قوموا بسرعه بسفركم على حسابي وش تبون بعد
محمد يمشي راجع لسريره:قمنا مافينا شي انت بس قص التذاكر وحنا طالعين لو نحبوا
ابومحمد:والله ماخرب زواجاتهم الا ها السفريات الي مدري وش اخرتها
محمد جلس على السرير يوقف المغذي زين:جبت عيال سلطان معك
مناف:بس سلطان مو متزوج من وين له عيال
محمد:ويين انت ماسمعت ب الشارع ان سلطان طلع متزوج من 10 سنوات ومعه 4 عيال حنا ماندري عنهم اكبرهم ب خامس ابتدائي
مناف:قول والله
ابومحمد ضرب محمد على كتفه:اسكت فضحتنا
تفشل قدام ابو سعود والشباب الناس كلها دريت قبل لا يدري هو
دخل ابوهشام ودق الباب:السلام
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
سلم على الكل سوا لفه ب الغرفه يسلم عليهم واحد واحد اخرهم انس:الحمدلله على سلامتكم
انس:الله يسلمك
راح ناحية ابوسعود:خطاكم السوء
ابوسعود:تفضل اجلس
جلس جنب ابوسعود:الحمدلله على سلامة سعود الله يقومه ب السلامه
ابوسعود:الحمدلله وجت على كذا ب الاموال ولا في الارواح
ابوهشام:اي والله الله يستر على عيالنا
ابومحمد:فتحوا باب قسم التنويم
ابوهشام:لا انا معي هشام تعبان
ابوسعود:لا سلامته وش فيه
ابوهشام:الله يسلمكم جميع يقولوا الاطباء مرتفع عليه الضغط
مناف:توه صغير على الضغط
ابوهشام:قالوا لي معه شريان للكليه مسدود ومن هو الصغير
ابوسعود:توه اكتشفوه يعني
ابوهشام:الله المستعان بس
ابوسعود:استهتار موب طبيعي فيهم ووينه الحين
ابوهشام:ب الطوارى بيشوفون له كرسي بيخلونه عندهم حتى ينزل ضغطه مو دايم ها الضغط بس يفتحوا ها الشريان بيرجع زين
ابوسعود:اللهم لك الحمد على كل حال تعال معي بنشوفه
مناف بهمس لمحمد:بيجيبوا ابوقرعه عندنا باقي كرسي فاظي
محمد بنفس الهمس:والله العن شكله خلهم يجيبوه بس
ابومحمد:فيه كرسي فاظي هنا
رعد رمى محمد ب علبة المناديل
محمد:حق واحد ودوه ل الاشعه موب فاظي
مناف هز راسه ب لا ل ابو سعود
ابوسعود ناظر لهم بعين ضيقه يعني وش فيكم على هشام
ابوهشام:المهم عرفنا عصبيته وطلعت خلقه ماجت على سبب مضغوط وحنا موداريين عنه
ابوسعود:الله يخليه لك
ابوهشام وقف مع ابوسعود:تبون فطور
مناف:حنا فطرنا الحمدلله لاتتعب نفسك
**************************
في بيت محمد
غرفة الماس
دخلت للحمام حصلت بطاقه في المرايه
شالتها بسرعه تفتحها:صباح الخير يامعنى السعاده صباحك نور يانور الصباح صباحك ابتسامة جارحه وعيون ذابحه
قلبت البطاقه الساعه 4 روحي زوري اخوكي ب المستشفى كوني هناك الساعه 4 ب التمام موقع تحت ب اسم عبدالعزيز
راحت ركض لشماعه وشالت عبايتها تغسلها وتنظفها وتبخرها وتكويها
************************
في بيت ابوهشام
اميره جالسه بغرفة تولين وامير اليوم خميس مافي دوام وهم نايمين
بيفتح باب الغرفه مقفول دق الباب
مارضت تفتح
رن جرس البيت فتحت الخدامه الباب
دخلت يحيى او نوال:وين اميره
الخدامه:غرفة فوق
نوال:وديني لها
طلعت معها الدرج
رجع وسام لغرفته وقفل الباب
يحيى:اميره انا هنا فينك
فتحت لها اميره باب الغرفه:تعالي
دخلوا وقفلوا الباب
نوال:فجعتيني وش بك
اميره:شوفي وين خططك ودتني شوف وش حصل معي
نوال:عادي حبيبتي عادي رد فعل طبيعيه اقل من 4 ايام وبيتسوي لك وبيرجع سيد الرجال
اميره:من جدك انتي ماقلتي لي بيصير كذا ب الليل كان رح
قاطعتها نوال:انسي الي ب الليل بتواصلي مثل ما انتي بس لاتتركينه يلمسك ابد سامعه انتقديه انتقدي شكله شخصيته من شان يغير شكله بيقص شعره بنفسه وبيربي لحيه وشنب وبتشوفي رح يصير عصبي ويقابل اي شي تطلبينه ب الرفض
اميره:مستحيل ابقى معه بغرفه وحده ماقدرة افك نفسي منه مستحيل
نوال:حبيبتي هو اختصاصي علاج فيزيائي توقعي يده بتكون قويه وبيكسر وجهك بضربه وحده
اميره:نعم
نوال فتحت شنطتها وطلعت صاعق كهربائي:تعرفي تستخدمينه اذا مافهم لا ب الكلام اعطيه شحنه وحده بيطير ويصدم ب الجدار
اميره:لا اخاف يموت
نوال حطته بيد اميره:مارح يموت جربته من قبل مارح يصير له شي انتقدي شكله حسسيه انه مايستاهلك والغيره ضروريه خليه يغار عليك
اميره:كيف
نوال:خليها علي شوفي عندك اضغطي ها الزر وركزي على بطنه لزقيه ببطنه او اي مكان مشكوف يده رجوله بس راسه رقبته لا لاتقريبه لها المكان
اميره:طيب فهمت
نوال:لا تحبسي نفسك هنا كل ماتحركتي اسرع كل مافكيتي نفسك منه وتطلقتي اسرع برجع للبيت سلام
اميره:فهمت خلاص انتبهي لنفسك
نوال:مع السلامه
اميره:اصبري اصبري العياده
نوال:كل العيادات مقفوله واكيد المبنى مقفول كيف بندخل للعياده اجلسي مع وسام مع السلامه
نزلت الدرج وطلعت من البيت
اميره حطت المسدس في جيبها وطلعت للغرفه
فتحت الباب ودخلت ووسام ماسك الاب توب لابس بجامته البنطلون ابيض قصير ضيق والبلوزه تركواز مع ابيض رافع شعره ويسمع شي على الاب توب
شال كريم مرطب وحط على يده يتفقد اظافرها رجع لتصرفاته البنوتيه ذا موب صاحي اكيد معه انفصام
او مرض نفسي وما احد من اخواته او ابوه خبرها عنه اخذ المرايه عن الطاوله يرتب شعره ووجهه
جلست على السرير وهو مو مهتم بوجودها رجع ل الاب توب يشوف الحلقات الاخيره من مسلسل كوري بعدها حط راسه على المخده ونام
********************************
العصر
المستشفى
فتحوا ابواب الزيارات
غرفة الشباب
محمد ترك سريره يسحب عمود المغذي معه وانسدح جنب انس على السرير انس يوسع له:لسا مانحفت
محمد يرفع يدينه:هذي العضلات موب انت خلك بنفسك بس
جت الممرضه تاخذ ورق تخطيط قلب انس من الجهاز:وووه انتا ماافي سرير هناك ليش هنا
محمد:اقول طيري لا اشوتك الحين
انس:قرب سعود
محمد:قولتك فيه مكان فاظي جنبك
دخل فهد شايل مازن:السلام
الكل:وعليكم السلام
محمد:هات الشيطان ذا واسحب كرسي سعود لهنا
فهد:بس الكراسي مرقمه
محمد:مافيها شي
دخل مناف ب مويا وكيك وعصير
محمد:جاء مناف يساعدكم
مناف:وش تخططون له
محمد وقف يسحب الكرسي الفاظي لبعيد:جيبوا كرسي سعود
مناف:بتورطنا مع الدكتور
محمد:اسحب بسرعه
فهد ومناف فكوا عجلات كرسي سعود وشالوا المغذي حقه سحبوه لعند انس ووقفوا السرير
انس:مساء الخير
سعود يفتح عيونه بتعب:مساء النور
حطوا الكرسي الفاظي مكان كرسي سعود
جو سهاد وامل
فهد قفل الستاير
دخلوا عند رعد وقفلوا الستاره:السلام
رعد قال لهم لا يجون كل الشباب في الغرفه موب حلوه هم لوحدهم هنا
طيب جايين يزورونك يا الثور
دخل ابوسعود ماحصل سعود بسريره
ابوسعود:مناف وين سعود
مناف فتح الستاير:هنا عمي
ابوسعود جاء لعندهم:فجعتوني عليه
فهد:بسم الله عليك هذا هنا جبناه ينبسط عندهم
محمد:وين ابوي
ابوسعود:جاي الحين حجز تذاكر ل عيال اخوك سلطان بيجيبهم لهنا
مناف:سلطان موب اجل زواجه ببنت عمك
محمد:خطبها له ابوي من 4 سنوات لكنه يتعذر كل ها المده طلع متزوج من 10 سنوات ولا درينا عنه
سعود:اجل سوي مثله وروح تزوج
انس:الخروف متخرفن خرفنه خلاص
الكل عدا محمد:ههههههههههههههه
دخل عبدالعزيز شايل ورد وكيس فيه اغراض:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مناف شال منه الاغراض:تفضل
سلم عليهم كلهم ومحمد خاصة:الحمدلله على السلامه
محمد:الله يسلمك
سحب له مناف كرسي جلس:كيف صحتكم الحين
انس:الحمدلله على كل حال
ابوسعود اشر لهم مين ذا
مناف اشر على محمد
دخل ضابط الشرطه مجاهد:السلام عليكم
مسكوا محمد وانس ومناف وفهد بيدين بعض:عز الله انفضحوا
يمشي ناحيتهم وهو يدخل قبعته في شريط الكتف:لا لا سلامات سلامات المجانين السته ناقصكم واحد
سلم عليهم كلهم وجلس جنب عبدالعزيز:سلامات خطاكم السوء فقدت دخلتكم للحجز كل يوم
مناف صب له قهوه:راجعين لك لا تخاف بس نجمع قوتنا
الضابط:اجل لا تتااخرون

شرب فنجال القهوه
وعطى مناف:يلا الحمدلله على سلامتكم
ابوسعود:الله يسلمك اجلس
الضابط:مره ثانيه ان شاء جيت ابي المطوع شوي
فهد:انا
وقف وطلع معه فهد لبرا
الضابط:كيف ولدك اليوم
فهد:الحمدلله زين اذا بتكلمني عن موضوع ارجع ولدي للحرمه لا
الضابط:لا مو ها الموضوع الدكتوره سجلت اعتراف ب المركز اذا بتروح تشوفه
فهد:تخلص الزيارات واروح
االضابط:يلا سلام
بدء مشى شوي ووقف: لحظه شوي تعرف مكان ابو الولد اقصد الي رباه ماجاء يراجعك
فهد:لا كل الي عارفه انه بمكه ليش
الضابط:لا بس فيه ورق لازم يوقعه اذا جاء بيشوف الولد كلمني
عطاه ورقه:هذا رقمي كلمني عليه
فهد شال الورقه:ان شاء الله
رجع لجوه
محمد:وش يبغى ذا
فهد:الدكتوره سجلت اعتراف لازم اروح للمركز اشوفه وسال عن الرجال الي كان مربي مازن
وصلت رساله ل جوال عبدالعزيز
طلعه فتح الرساله قفله ورجعه لجيبه
مناف عطاه النفجال:تفضل
عبدالعزيز:زاد فضلك
دخلت الماس ووقفت عند الباب:محمد
وقف محمد:وسعوا شوي
دخل لوراء الستاره وقفلها:خييرليش جيتي
الماس:لا اطردني احسن جايه اشوفك مافيك شي
محمد:تبغيني اتكسر واموت قولي
الماس:بسم الله عليك اجلس
محمد انسدح على السرير:تنامي لوحدك ب البيت
الماس جلست:وش اسوي كلمت بنت جيرانا ابوها مارضى ابوي بيجيب عيال سلطان اليوم نفسي اتعرف عليهم
محمد:لا تتحمسي كثير بتجي امهم معهم بتلعن خيرك
الماس:وانا موب سهله ان جت زينه بكون معها زينه جت تلعب يمين ويسار بلعن خيرها انا ب بيدي تحمد ربها وابوي فكر يجيبهم للبيت اصلا ولا كان ماعطاها ريال وتركها تموت جوع مكان ماهي بتجي طيبه انا معها طيبه بتجي تلعب انا بلاعبها
محمد:عن الهياط بس وش جبتي معك
الماس فتحت الكيس على الطاوله:سويت لك شوربه ومكرونه ب الدجاج والجبنه الي تحبها>>محمد يجب المكرونه بكل انواعها
محمد:هاتي الملعقه
شال الصحن والملعقه واكل حتى كمل الصحن
فتحت له عصير يشرب:سوي واحد ثاني بكره
الماس تقفل الصحن:طيب المهم شبعت
محمد:من ثلاثه ايام على المغذيات الحمدلله كذا
دخل ابومحمد يقلب ب اوراق في يده:السلام عليكم
عبدالعزيز حب راسه ابومحمد:الحمدلله على السلامه
ابومحمد:الله يسلمك
عبدالعزيز:ممكن نتكلم شوي برا عمي
طلعوا لبرا
ابومحمد:فيه مشكله
عبدالعزيز:لا الحمدلله مافي شي بس تاخرتوا علي كثير
ابومحمد:انت شايف الحال كل اخوانها تعبانين
عبدالعزيز:نسوي التحاليل اليوم والملكه بيني وبينك ولا قاموا ب السلامه سوينا العرس
ابومحمد:قولتك كذا احسن
عبدالعزيز:دامها موجوده ليش ناخر
ابومحمد الماس هنا
فتحت الماس الستاره وهي تركض لبرا رافعه عبايتها رجع عليها محمد وخرب الكشخه حقها
دخل مناف لعند محمد وهو يرجع على الارض والسرير
عطاه مناف الزباله:بعد ايش
ابوسعود:ليش اكلت الاطباء منعوك من الاكل
دخلت الماس للحمام بتبكي خلاص خربت كشختها وقف ابومحمد عند باب الحمام
جابوا عمال النظافه ينظفوا المكان
مناف:مين قال لك تاكل انت ممنوع من الاكل شوف الي حصل لك
طلعت الماس من الحمام
ابومحمد:تعالي اارجعك للبيت
طلعت معه لسياره
عبدالعزيز يضرب راسه ب الجدار: ي الله ليش انا
طلعوا سهاد وامل بيرجعوا للبيت بعد تقليع رعد
دخل عبدالرحمن يركض ويبكي:ااااااااا بابا
صدم في امل وسهاد وتركهم رايح لفهد
يومين الخميس والاثنين بس يسمحوا بدخول الاطفال
شاله فهد وحاظنه:لا لا يا بابا ليش تبكي
باس خده:ليش تبكي
دخل اخو فهد معن اسمه معن لا تلخبطوا
مثل فهد ملتزم منزل راسه رايح لناحيتهم:الله يصلحه مواصل بكي من البارحه
فهد يبوس خد عبدالرحمن:خلاص انت عندي خلاص
*****************************
في بيت رامي
طلعت من الغرفه طلت من السور كلهم جالسين تحت
بشاير الثالثه:لازم نسوي لها شي ونطلعها من البيت وش مرجعها
جمانه:ايه هين
دخلت لغرفة الثانيه بنت عمه
حطت كرسي وطلعت فوق الدولاب سحبت كمرا نزلت ورجعت الكرسي مكانه طلعت الذاكر من كمرا الفديو وحطتها في جيبها: وش بيصير لما يشوف الفديو ذا
************************************
توقعاتكم
كل ماخصلتوا قراءة البارت والرد بسرعه كل ماجاكم البارت الثاني اسرع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-14, 02:48 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر
*******************************
في بيت ابو محمد
دخلت الماس للغرفه وهي ترمي العبايه على الارض رمت طرحتها ونقابها بقهر اصلا هي غبيه يوم جابت اكل لمحمد كانت لزوم تسال ابوها ان كان ياكل اولا
رمت عبايتها ب الغساله لازم تتصرف بسرعه موب كل شي يسويه عبدالعزيز
جلست على السرير وهي تفكر هل ترجع بكره للمستشفى او تسوي مريضه وتروح للمستشفى
************************
في المستشفى
اعلنوا انتهاء الزيارات
معن يشيل عبدالرحمن الي متمسك ب ملابس فهد موراضي يروح معه:فك يدك يلا
فهد يفك يدين عبدالرحمن:روح مع عمك
يصارخ ويبكي:لاااااااا
فهد شاال عبدالرحمن ووقف يعطي معن يشيله متمسك ب ملابس فهد ولحيته:لااااااا
فهد يفك يد عبدالرحمن من لحيته:قطعت وجهي عبدالرحمن فك وروح مع عمك بلا دلع
مناف:ياخي خله عندك سدحه جنب اخوه
فهد:ياليت ودي اسوي كذا بس مارح يرضون يبقى في المستشفى بيطردونه حصلوه عندي اول يوم قالوا لي اطلعه
محمد:خله عندك والصباح وقت الفحص هاتيه لهنا موداريين عنه خله معك هنا لا تقهره ويظل يبكي طول الليل
طلع محمد من الحمام ماسكه ابوه تروش وبدل بلبس جديد
تمدد بسريره وغطوه
جاء الدكتور طيران يبرق ويرعد:انتا من سمح لك تاكل الله يخرب بيتك ناوي تبلينا بمصيبه تحملني مسؤليه مالقيت الا وقت مناوبتي من شان تاكل باقي ربع ساعه على نهاية مناوبتي ماقدرتش تصبر وتاكل بعده الاكل ممنوع ب قسم التنويم من فين جبته وكيف دخلته لهنا
محمد شال سلة الزباله يرجع فيها:روح عن راسي او اعطني دواء
الدكتور:ماعنديش علاج حتظل تستفرغ حتى تتنظف معدتك كامل ولما يجي الطبيب المناوب بعدي حيعطك ابره حتنهي الاستفراغ دا مره ثانيه اقول الاكل ممنوع يجي من برا المستشفى رح تحدد المستشفى اكل كل واحد ممنوع يدخل شي من برا المستشفى
تركهم وراح
معن:فهد انا راجع للبيت لسا وراي ساعتين ونص على الطريق اذا تبغى شي احيبه لك معي
فهد:لا كل شي عندي انت بس انتبه في الخط واذا وصلت البيت كلمني
معن:ب اذن الله يلا السلام عليكم
طلع
محمد:شوفولي اي دكتور بدل الحمار ذا
انس:لو كان رعد معنا ب الخط كان قال
سعود:ما الحمار هنا الا انت
الكل:هههههههههههههههههههه
دخل ابوهشام للغرفه:السلام
الكل:وعليكم السلام
مناف:هلا عمي تفضل
ابوهشام:لا انا راجع البيت بس نص ساعه وجاي اي واحد منكم يجلس مع هشام
انس:ابوقرعه هنا
ابوسعود:مناف روح اجلس مع هشام
ابوهشام:مو متاخر عليك نص ساعه بس
مناف طلع لعند ابوهشام:عادي عمي لو تبغى تنام في البيت بجلس عنده حتى الصباح
ابوهشام:لا ما بتعبك بشوف احوال البيت وراجع مع السلامه راح لبرا
محمد يكح شايل سلة الزباله:اذا زودها اضربه على قرعته ب اي شي قدامك
خله ينام طول اليوم
مناف:تعبان مارح يفتح فمه راجع لكم
طلع وراح لغرفة هشام دخل حصله نايم جلس جنبه وطلع جواله يلعب فيه حتى يرجع ابوهشام
******************************
في بيت ابوهشام
غرفة وسام تراسل نوال ب الواتس ووسام يقلب مجلاته الي ماتنعد اسبوعيه شهريه كل يوم تجي دفعه جديده من مجلات اجنبه وعربيه
نوال((اول شي سويه انتقدي شكله))
اميره((يعني اقول شعره مو حلو او كيف)
نوال((يا حسسيه ان فيه عيب وناقصه شي ولا كانك قصدك فيه مثلا قولي ااااااا))
اميره((اذا ماتعرفي وش اقول لاتهايطي ))
نوال((لا لقيتها تكلمي عن مواصفات الرجل الي نفسك فيه قولي احس ب شواربه تخزني بخدي زي كذا يعني ))
اميره((عفوا يا الاخت وش قلتي ))
نوال((بقره رح يبداء يربي شوارب ولحيه حصلي طريقه تفتحي ها الموضوع حركي نفسك مو لازم كل شي اسويه لك انا)
اميره((طيب ))
حطت الجوال على الطاوله ناظرة له يقلب في المجلات بعثرة المجلات وشالة مجله على غلافها بنت لابسه بكيني
اميره:وش ذا انت تشوف ها المجلات
شال المجله من يدها:ازياء
قلب لها صفحات المجله كريمات ساعات عطور وازياء
اميره سحبت المجله من يده:بتظل هذي صورة غلاف المجله اصلا انت المفروض ماتشتري ها المجلات الي همها تعرض اجسام البنات
وسام حط المجله فوق باقي المجلات:لو جسمك مثله بس
اميره:نعم شقلت
كمل تقليب ب المجلات حصلتها فرصه تفتح الموضوع
شالت مجلة فور شباب مجله عربيه سعوديه فتحتها على صورة لـ مسابق في رايلي حايل شعره لكتوفه ومسوي لحيه ديرتي ومحدد السكسوكه:هذا الي ينشاف اي بنت تتمنى شوفته من كنت مراهقه كنت احسد كل وحده يبوسها واحد مسوي لحيه اوسكسوكه سحب المجله من يدها:اصلا انتوا يا البنات احلامكم سخيفه وخيالاتكم ورديه زياده عن اللزوم
رمى المجله في الزباله
اميره:خيالاتنا الورديه هي الي تنسينا الواقع المر الي حنا عايشينه مو
وسام قلب صفحة المجله:ارضي ب واقعك المر مارح يتغير
اميره:لكني اقدر اغيره
وسام:حاولي لا تستسلمي
اميره:رح استسلم واغير واقعي المر وادور عن واقع حلو ما اقدر اوقف عند عتبه وحده وانتظر تتحول مرارتها لسكر
قفل المجله
ورماها على الطاوله شال لاب توبه وفتحه
شالت الجوال ترسل:مانفعت فكرتك دوري عني شي ثاني
****************************
في المستشفى
قسم التنويم
جابوا العشاء وعطوا بس انس وحطوا لـ ابوسعود ومناف وطلعوا
ابو سعود ياكل انس
رن جوال
كلهم دوروا حولهم سعود:جوال مين يرن
كلهم هزوء كتوفهم مايدروا
محمد:بهذاك الدرج كان بدرج سرير سعود الاول
وقف ابوسعود فتح الدرج وطلع الجوال كان جوال الممرضه الي هربت منه يرن برقم مو مسجل رد عليه
:وش سويتي
كان صوت مناف
ابوسعود:مناف
:ايه مناف يا صقر وش سويت
ابوسعود:مناف وينك فيه
:صقر انت تستهبل ابغى النتيجه فطس او لا
ابوسعود طلع يمشي بسرعه ودخل غرفة هشام:ايه فطس
مناف جالس يلعب ب الجوال صب واي
:زين اعتمد او نص نص
ابوسعود:لا اعتمد انتهى وخلصنا منه
:مناف داء كان شوكه بنص حلقنا وخلصنا منه ارجع للبيت وراقب لي رهام وش تسوي صاير اشك بتصرفاتها كثير من قلت انك شفتها تروح لعند ابوك هذول الاثنين يخططوا لشي راقب ابوك ورهام واعرف وش يسوون
ابوسعود:لا تهتم ولا تفكر بجيب خبرهم
:كلي ثقه فيك ابعد مجلة سعودي اوتو عن يدين شلة مناف بتنزل صوره جديده فيها انت تعرف واجبك
ابوسعود:سعودي اوتو فهمت
:تحرك
قفل الجوال
مناف انتبه ل ابوسعود وقف:هلا عمي رجع ابوهشام
ابوسعود:لا لسا اجلس عندك ولا تتحرك من هنا
مناف:طيب
قفل باب غرفة هشام ومناف
دخل لغرفة الشباب:طالع 5 دقايق وراجع
طلع برا المستشفى ودخل مكتبه قريبه وقف عند المحاسب:عندكم مجلة سعودي اوتو
المحاسب:عندنا تبغى اخر نسخه او نسخه محدده
ابوسعود:اخر نسخه
طلعها من رف:نزلت اليوم الصباح
ابوسعود شال المجله يقلب فيها بسرعه يشوف كل الصور وقف عند صورة لشاب بعمر مناف يشبه لمناف ملامح كثيره الحاجب العيون الفم الصغير بس بشرته اغمق عن بشرة مناف هذا شعره اسود وعيونه سودا مناف شعره بني وعيونه بنيه
رفع المجله لوجهه يقراء الاسم مناف عيسى مناف ناصرالسياف
رجع لصوره وش ذا الشبه بينهم معقول يكون من اهل مناف لا هذا وراه سر الاسم مناف والشكل شكل مناف ومايبغى سعود ومحمد وباقي الشباب يشوفوها لازم يعرف من هذا نزل المجله على الطاوله:فيه مقالات عن هذا الولد عندكم
المحاسب:فيه
رجع لرفوف المجلات يدور ويسحب المجلات
حط 4 مجلات على الطاوله:هذي الي عندي فيه كم مقاله ثانيه بس مو متوفره عندي
ابوسعود طلع محفظته وطلع منها 100 ريال حطها على الطاوله وطلع بطاقه تعريف فيه انه محامي ورقمه فيها:اذا حصلتها اتصل على هذا الرقم وبلغني ابيها ظروري
المحاسب اخذ الفلوس والبطاقه:ان شاء الله اكلمك اول ماتوصل
ابوسعود شال المجلات:مشكور
طلع ورجع للسمستشفى
حطها في الدرج حتى يناموا الكل وبيشوف مين مناف ذا وليش يبغى مناف يموت ومين رهام
جلس على مقعد مقابل الشباب وهم يسولفوا رهام رهام مين هيا رهام وليش يراقبها اعتدل بجلسته:رهام خطيبة مناف
كلهم التفتوا له
سعود:وش قلت يبه
ابوسعود:لا ولا شي ب كنت افكر
فهد:خطبة مناف ودنا تكون بكره بس الحال مثل ما انت تشوفه
ابوسعود:العجله موب زينه كل تاخيره فيها خيره
استغربوا رد ابوسعود مع انه كاان اكثر واحد متحمس ل زواج مناف
*************************
في بيت رامي
رجع مرهق وتعبان من الشغل طلع الدرج رايح لغرفة زوجته الثانيه جمانه مركيه على سور الدرج:مساء الخير
حط غترته على كتفه:مساء الخير
جمانه:بس سؤال يوم 5 ميلادي قبل ثلاثه اسابيع وين كنت ب الليل
رامي يتذكر:هنا ب البيت ليش
جمانه:معك شامه على ظهرك صح
رامي:ايه معي ليش الاسئله هذي شفتيها من قبل
جمانه:ل لاسف شفتها
رامي:وش معك ليش تسالي ها الاسئله
جمانه:كنت اتاكد بس
دخلت لغرفتها
لحقها بيعرف وش معها ليش تسال بتاريخ هذاك اليوم يعني بعد 4 ايام من طلعتها من البيت
دخل للغرفه:جمانه وش فيه ليه تسالي
جمانه طلعت ذاكرة جوال:لقيت هذي ب الصاله
رامي شال الذاكره:موب لي
جمانه:عارفه موب لك حسبتها فاظيه وكنت ب اخذها لجوالي بس حصلت فيها الي صدمني
رامي:وش شفتي فيها
جمانه:شوف بنفسك
طلع جواله قفله وسحب ذاكرته ركب الذاكره الي عطته جمانه وشغل جواله انتظر شوي يمسح جواله الوسائط ودخل ل الاستديو فديو واحد
شغله انتظر شوي يتشغل لان حجمه كبير
اشتغل اخيراً فتح عيونه على الاخير
هو مع زوجته الثانيه بنت عمه فريده
سوا يعني وانتوا اكثر فمهاً
قفل الفديو:من وين جبتيه شفتي الي فيه او لا
جمانه:ب الصاله كاان طايح على الارض
سحب يدها لعنده:جمانه
جمانه سحبت يدها من يده:لا اكذب عليك لقيته ب الصاله روح شوف بنفسك بتحصل جوال مكسوره هناك ماشفته بس البدايه يعني
ضرب الباب بيده ونزل لصاله يحس نفسه ملخبط من جوه
حصل جوال مسكور عند لكنبه شاله يشوفه طلع جوال زوجته الثانيه فريده وهذي ذاكرة جوالها هي صورته معها
طلع ركض على الدرج لغرفتها
وقفل الباب توها تروشت وطلعت من الحمام
ماحست الا بيده في شعرها سحبها بشعرها ورزعها ب الجدار وحط فيها ضرب
قصت جمانه بداية الفلم بكل احترافيه من شان لا يكتشف ان الكاميرا تصور من الصباح قبل وقت طلعتها من البيت وتعطيه المهر الساعه الي ختفت فيها بعذر تجيب الفطور وعدلت لكاميرا تطفي نفسها الساعه 3 الفجر وطوال فترة الصباح وحتى اليل تسجل حتى تخلص سعة الذاكر تمسح الي موجود على الذاكر وترجع تسجل عليه مره ثانيه اهتمت ب التفاصيل وما توقعت عقل رامي صغير لها الدرجه حتى مايدور عن الحقيقه او يستفسر منها او يعرف كيف حصلت الذاكره كيف شالتها كيف انكسر الجوال وطلعت منه الذاكر المفروض لما ينكسر تظل الذاكره جواته
وقفت جمانه عند باب غرفتها متكتفه وهي تسمع الصراخ من برا
و الدق على باب غرفته من عيال اخوه وزوجته الثالثه بشاير
فتح باب الغرفه يجرها من شعرها بيده عبايتها
فتح الباب ورماها ب الشارع ورما عليها عبايتها وقفل الباب
جمانه:هذي وحده وخلصت منها الحين دور مين
**********************************
في بيت ابو محمد
عطرة عبايتها وبخرتها وكوتها رجعتها جديده
علقتها على الشماعه لا يصير لها شي
فتحت صندوق في جزمها تطلع جزمه زينه
طلعت كعب اسود لبسته ووقفت:لا بتطلع العبايه قصيره
فسخته تدور عن جزمه بلا كعب
رن جوالها راحت ركض ترد عليه شالته عن المخده وردة:الو
ابو محمد عندهى صياح صغار وحرب:افتحي بابا البيت
الماس:جايه
نزلت ركض فتحت الباب ب المفتاح
دخل شايل رضيع عمرها شهرين او 3 شهور وحوله 2 بنات وولد ماسكين منشفة الصغيره ويسحبوها ويبكوا:حقتنا رجع حقتنا
دفهم لجوه:ادخلوا مرض
الماس:ذولا اولاد سلطان
ابومحمد يدخلها لجوه وهم يرجعوا لبرا ويسحبوا منشفة الصغيره:حقتنا رجع حقتنا
ابومحمد:ماني مرجعها لكم
دخل لصاله لحقوه ركض يسحبوا ثوبه:هذي حقتنا
راحت الماس وراهم لصاله:يبه وين امهم
ابومحمد جلس ماسك الصغيره:رمتهم على ب المطار وراحت ماتبيهم
الماس:ايش ماتبيهم مو امهم مو عيالها
يسحبوا الصغيره من يده:هاتيها هذي حقنا
ابومحمد:شيليهم من وجهي لا اقوم اكسر عظامهم الحين
الماس:يبه اصبر كيف ماتبغى عيالها
ابومحمد:تطلقوا هي وسلطان
الماس:تطلقوا اكيد فيه من بداء المشكله
ابومحمد:مو انا اذا بتقولي انا فتحت المشاكل بينهم
يفك يديهم من المنشفه:فكوا خلعتوا ظلوع البنت
ترانيم الكبيره 10 سنوات:لااااا حقتنا البيبي حقتنا
الماس:يبه ذي صغيره لساتها مولده رجعها لها
ابومحمد:ماتفهين ماتبغاها رمتهم على حراس الامن وقالت لهم اذا جيت يعطوني خرجت من المطار قبل لا اوصل وش اسوي وين الحقها
الماس:طيب اسمعوا انا بشيل البيبي ونطلع سوا لغرفتي وناكل شبس وعصير سوا
كلهم بصوت واحد:لاااااااا نبغى ماما
الماس:اجل بنطلع انا والبيبي وحدنا
شالت الصغيره من ابومحمد:انتبهي لا تطيحيها
مسكوا كلهم في المنشفه:رجعيها هاتيها
الماس:لاتطيحوها تعالوا معي
سحبتهم معها لفوق غصب
دخلت لغرفتها حطت الصغيره على السرير
كلهم نطوا فوق السرير يشيلوها
الماس فتحت خزانة الملابس تطلع اكياس بطاطس وحلويات
جت لسرير وحطتها عليه:من يبغى
ترانيم:مانبغى
الماس:يؤ يعني اكلها لوحدي
طلعت عصير من الثلاجه وجلست عندهم على السرير:تعرفوني
ترانيم:ايوه الماس اخت بابا
الماس:عرفكم سلطان علي يعني
ترانيم:اختي اسمها الماس
الماس اعتدلت ب جلستها:مين الماس
ترانيم:هذي
اشرة على الرضيع الصغيره
الماس:الصغيره سميتي الماس
جلست نغم 3 سنوات في حظنها:والحلوه ذي وش اسمها
نغم: نغم
الماس:الله نغم اسمك حلو وانتي لا انتي تشبهيلي
ترانيم:انا ترانيم
الماس:واااااو ترانيم وانا بس الماس لا بصراحه لازم اغير اسمي كلكم جديده وانا قديم
ترانيم:لان طبعتك قديمه
ضحكوا على الماس:ههههههههههههههههههه
الماس:لا ب الله انا طبعتي قديمه يعني اختك الي طبعتها جديده مو اسمها الماس
تلعب ب حاجبها:ماما سمتها سيلا بس بابا قال الماس اسمها الحقيقي سيلا
الماس:انتي نصابه مايقبلوا اسم سيلا في الاحوال المدنيه يعني هي اسمها الماس وطبعتها قديمه
حطت البطاطس في احضانهم:ماتبون تاكلون منها معي توكس وسنكرس ومارس مخزنه الاكل هنا
نغم تفتح البطاطس: هار
الماس: لا مو حار
رمته على الماس:هار
الماس:هدي اعصابك طيب معي بطاطس حار
عطتها بطاطس اكس ال الاخضر الحار
عطت الولد عصير:وش اسم الوسيم دا
يفتح العصير:محمد
الماس:اما عاد سلطان سماه كمان محمد لازم يشوفكم محمد بينجلط اكيد
ترانيم:فين امي قالت بتودينا عند جدي بس مدري فين راحت
الماس:رح تجي يعني انا موعاجبتكم كافي اني الماس
ترانيم:على تراب بس
الماس وسعت عيونها:نعم
***********************************
في بيت رامي
ذوب ذاكرة الجوال ب النار حتى مابقى منها شي
وطلع غرفته وهو يتجاهل اتصالات اعمامه على جواله ومافتح الباب ل اي واحد
حصل عيال اخوه يحوسون ب الغرفه ويلعبون كوره داخل غرفته
رامي فتح لهم الباب:اطلعوا برا روحوا العبوا بغرفتكم بسرعه
شالوا كورتهم وطلعوا
رمى نفسه على السرير وحاول ينام يمكن ها اليوم السيء ينتسى ويغيب عنه بسهوله وبساطه
*******************************
اما ب الغرفه الثانيه
كانت جمانه تبدع ب خطهها وتجهز ل ضربتها الجديده باقي لها يومين لحتى تمحي كل الي بناه رامي وتخرب حياته مارح تضرب في امواله ولا ثروته لا رح تضرب حياته وتهدمها
*********************
في المستشفى
غرف التنويم
كلهم نايمين جلس ابوسعود يفتح اول مجله وطلع قلم خطاط:تفردة مجلة سعودي اوتو ب مقابله مع رجل الاعمال او كما لقب رجل الساعه مناف عيسى مناف ناصر السياف الذي فاز ب عقد بناء ناطحة السحاب الاكبر في العالم في عاصمة المملكة العربيه السعوديه الرياض
حط دائره على الاسم
ورجع يدور في المقابله:اين تمنيت ان تكون ناطحة السحاب وكيف سيكون تصميمها
مناف:تمنيتها ان تكون في مسقط راسي وولادتي حايل وسيكون تصميمها خلاب وسنعرض التصميمات المبدئيه في مؤتمر في برلين ب اذن الله
حط علامه حول حايل مناف هذا من حايل وش الي يربط بينه وبين مناف حتى يبغى يقتله بها الطريقه ورهام وش تبغى من مناف ووش تخطط له
طلع جواله وفتح شبكة الرصيد كتب في البحت مناف عيسى مناف ناصر السياف
طلعت له منتديات كثيره مسويه مقالات عنه او اخبار
دخل لـ الموسوعه ويكيبيديا يقراء معلوماته تاريخ ميلاده انولد بعد مناف صديق الشباب بـ 3 ايام
قراء معلوماته الكامله وصور الشاشه مكان الميلاد والعنوان
*****************************
في بيت ابوهشام
ماقدرة تنام وهو صاحي متغطيه ب البطانيه لراسها ما جاها نوم منتظرته ينام لا يرجع له المرض النفسي
قفل لاب توبه اخيرا وحط راسه على المخده
ربع ساعه فكرته نام
ارتاحت ونامت
هو كان حاس انها مونايمه وهو صاحي فسوا نفسه نام
جلس وفتح الاب توب ناظر للمجله في سلة الزباله سحبها وفتح على صورة الشاب الي قالت اميره انه حلو
قرب الصوره لنور الاب توب لان الغرفه مظلمه:وش عاجبها فيه انا ازين منه
طوى المجله ورماها في الزباله
ورجع ل الاب توب يحس بقهر حارقه من جوه
*****************************
جاء الصباح بيت محمد
غرفة الماس
الماس جالسه على السرير كانها شاربه او محششه مواصله ومصدعه وانفها محمره تحاول تسكت الصغيره الي منطلقه تبكي من الساعه 1 ب الليل محمد ونغم نايمين ترانيم جالسه تراقب الماس
شككت الماس في نفسها انها يمكن تقتل الصغيره
نزلت الماس لصاله لحقتها ترانيم
الماس تصايح ب الصاله:يبه يبه ابويه يبه
نزل من غرفته:خير
الماس:موقادره اتحمل خلاص بنهبل عقلي رح يضرب هذي ماتسكت ابد
ابومحمد:ووش اسوي انا
الماس:وانا وش اسوي فيها
ابومحمد:ماتعرفي تتعاملي مع الصغار
الماس:ما اعرف
ابومحمد:خذيها للمستشفى هم يعرفوا يتصرفوا فيها
الماس:المستشفى وش اقول لهم انها مريضه
ابومحمد:قولي لهم انها مريضه
الماس:طيب واوراقها
ابومحمد طلع دفتر عايلة سلطان:خذيه
الماس اخذته ورجعت لغرفتها تلبس عبايتها
ترانيم صحت باقي اخوانها نغم ومحمد
لحقوا الماس لسياره ركض وراها وطلعوا معها لسياره
الماس:روح للمستشفى تبغون تجون معي
محمد:ايوه
وصلت للمستشفى ونزلوا معها راحت ل الاستقبال
وعطتهم الدفتر:






الماس
شال الدفتر:بس الماس موموجوده
الماس:هاه موب موجوده ممكن الدفتر شوي
شالته تناظر له الي موجودين بس محمد ونغم وترانيم:لسا سلطان ماسجلها ب الدفتر
الموظف:موب مشكله معك كرت التطعيمات شهادة الميلاد
الماس:ما ادري لا مو معي
الموظف:مامعك اي اثبات لها
الماس تطلع جوالها من الشنطه:اسال ابوي
اتصلت على ابو محمد 3 مرات ولا رد ب المره الرابعه رد بنوم:هاه
الماس:معك اي اثبات لصغيره الماس
ابومحمد:شهادة ميلادها
الماس:شهادة الميلاد
الموظف:كم رقمها
الماس:كم رقم شهادة الميلاد
ابومحمد:لحظه
شغل النور وطلع الشهاد من جيب ثوبه:الرقم 10675___
الموظف طبع ورقه:تفضلي
قفلت الجوال وشالت الورقه:وين قسم الاطفال
الموظف:روحي يمين من هنا وبتلقينه ثاني باب على اليمين
الماس:شكرا
راحت على حسب الوصف وهم يمشوا وراها
حصلت مراجعين كثير واقفن عند الباب عطت ممرضه الورقه عطتها رقم 21
الماس:هم في اي رقم الحين
الممرضه:5
الماس:بس ضروري تدخل الحين شوفيها كيف تصايح تعبانه
الممرضه:كلهم هنا تعبانين مو جايين يلعبون
الماس:رح ياذن الظهر ولسا مادخلن
جلست على مقعد الانتظار تناظر لساعتها الساعه 7:13 دقيقه صارة 9:15 ولساتهم في رقم 17
الماس:ماعد قدرة اجلس خلونا نطلع تشوفوا عمكم محمد
ترانيم:لا البيبي تعبانه
الماس:نرجع ويكون دورنا جاء يلا
طلعت درج التنويم الامن واقف عند الباب:باب الزيارات مقفول ممنوع الدخول حتى الساعه 3
الماس:دقيقتين بس
الامن:ممنوع
نزلت الدرج متحطمه جتها فكره نزلت لمستوا الصغار:اسمعوا انتوا اركضوا لجوه وانا الحقكم من شان ندخل ااقول ثلاثه تروحوا ركض 123
انطلقوا ركض على الدرج ناحية الباب
بيمسكهم حارس الامن تجاوزه لداخل
نغم مرة من بين رجوله قصيره وعمرها بس 3 سنوات
لحقهم ركض:تعالوا لهنا لا تروحون
الماس دخلت بكل راحه من الباب:تعالوا لا تروحوا لبعيد
يطاردهم بكل الممرات وهم يلعبوا فيه مره يمين ومره يسار ونغم تركض وتطيح وتوقف وتركض
محمد فحط فيه بكل القسم ولا لحقه
تعب من الركض مره وراء ترانيم ومره وراء محمد ومره وراء نغم جلس على المقعد ياخذ انفاسه
الماس دخلت غرفة محمد انس يفطر ومعه مناف وابوسعود وفهد مازن وعبدالرحمن نايمين على السرير الفاظي
دخلت لعند سرير محمد وقفلت الستاير كاان نايم صحي على بكاء الصغيره
يفرك عيونه:وش جابك من ذي
الماس:بنت سلطان مريضه
محمد جلس يده على ظهره:وصلوا بها السرعه طيب مريضه وين امها
الماس:تركتهم في المطار وراحت
محمد:تركتهم وراحت ليش سوت كذا بسبب ابوي
الماس:والله مدري تطلقت من سلطان وابوي يقول ماتدخل بينهم معه ولد واحد بس اسمه محمد
محمد:لا تقوليها اسمه محمد وين الباقي
الماس:برا امسك اجيبهم
محمد:كيف يشيلوها ذي
الماس:امسك بس
شالها
وطلعت تدور عن الباقي
مناف فتح الستاره:اضرب حتى انت معك عيال
محمد:اسكت بس صدعتني مريضه مدري وش علتها
مناف:وين امها
محمد:مدري وينها
فهد مسح يده ب منديل وجاء لعند محمد:اشوف
شالها وجلس على السرير:موب مريضه جوعانه وموسخه تقطع نفسها من البكاء
محمد:وش عرفني انها جوعانه
فهد:خذها لقسم الاطفال يعطوها حليب وينظفوها دام ماعندكم لها حليب ورضعات او جيب من الصيدليه
محمد:جيب انت واحاسبك بعدين
فهد طلع محفظته:مناف جيب بامبرز ل رضع لعمر شهرين او شهر 3 وحليب تغذيه كامله للمواليد
مناف:طيب
شال الفلوس ونزل لصيدليه برا المستشفى
الماس تدور عنهم ب الممر
لقيتهم راجعين ركض
الماس:تعالوا هنا تعالوا
تركض معهم للغرفه بسرعه لا يلقااهم الحارس دخلوا للغرفه قفلت الباب
ودخلتهم وراء الستاره:ذول الباقي
طلع فهد برا الستاير
الصغار الشعر مبهذل وملابسهم وسخه عصير وبطاطس نغم مسويه ظفيرتين صغااار ب المطاطات بين شعرها بطاطس وكل ملابسها بلوزه ورديه وبنطلون بيج فيها عصير وشوكلاته وحافيه بلا جزمه
محمد:ليش مبهذلين كذا وين جزمهم
الماس:وش اسوي لهم جو للبيت نظاف ومرتبين ومعطرين وحالتهم كويسه بس ساعه وحده عندي وصاروا كذا
محمد:روشيهم نظفي ملابسهم جايبتهم كذا
الماس:وش عرفني
محمد:مثل ماتروشي نفسك روشيهم
الماس:والملابس
محمد:من السوق نعمه الملابس في الاسواق امهم ماجابت لهم ملابس معهم
الماس:لا ماجابت لهم ملابس وانا مامعي فلوس اوديهم السوق
محمد:خذي من ابوي فلوس او روحي غرفتي تحت المخده تحصلي بطاقة سحب رقمها 1457
الماس طلعت جوالها تسجل الرقم:طيب
محمد:خذي لهم حفاظات والرضعات وجزم لا يمشون حافيين وبذا المنظر كانهم شحاتين
الماس:طيب الحين اروح السوق وين الصغيره
محمد:عند فهد قال انها جوعانه وموسخه مو مريضه فضحتينا قدامهم
الماس:انا وش عرفني احد قال لك ربيت صغار من قبل
محمد:خلاص بس اسكتي
ناظر لمحمد الصغير:ماشاء الله رجال تعال لعندي تعال
ترانيم طلعت من الستاره لعند فهد وهو يسكت الصغيره:هاتي البيبي حقتنا
فهد:طيب بعطيك بس هو جوعانه لازم نعطيها حليب ونروشها
ترانيم:مادخلك هذي حقتنا
محمد سحب الستاره:تعالي يا زفت لهنا
مناف دخل شايل الاكياس:خلصت رضعات المواليد الصغيره حصلت رضعة لعمر ال8شهور وفوق
فهد:تكفي اسوي حليب ب نصها
عطى مناف الصغيره وفتح الكيس
وشغل سخان المويا
فتح علبة مويا يروش الرضعه
سوا في نصها حليب
وحطها في فم الصغيره شوي الحلمه كبيره بس شربتها
طلعوا اخوانها حولها على السرير
نغم تسحب الرضعه من يد فهد:ااااااااااااااااااااا� �ااا
فهد:حق اختك هذي
محمد:وهذي كمان تشرب حليب
فهد:صغيره هذي اكيد بتشرب حليب
الماس:البارحه وهي تاكل شبس حار واليوم تشرب حليب
نغم تسحب الرضعه:حدي
فهد يفك يدها:حق البيبي
ترانيم تسحب نغم تنزلها عن السرير:تعالي
نغم تمسك الرضعه:لا حدي
ترانيم طيحت نغم على الارض
ابوسعود:يا بنت
وقف نغم وعطاها عصير الربيع:هذا حقك
محمد:خذيهم من هنا فشلونا
خلصت الرضعه كلها
مناف:لها الدرجه جوعانه
فهد شالها وعطى مناف:شوف ممرضه تبدل لها
مناف شال كيس الحفاظات
بيطلع من الغرفه لحقوه ركض لبرا
محمد:انتوا تعالوا لهنا
ناظر ل الماس:تجيبيهم مره ثانيه اذبحك معاهم
الماس:خايفين على اختهم وش اسوي لهم
ربع ساعه ورجع مناف وهم متمسكين فيه قطعوا بلوزته ب السحب وطيحوا بنطلونه
شايل الصغيره بيد وماسك بنطلونه بيد
شالها فهد منه نطوا فوق فهد بيطيحوه
فهد:اششش نايمه لا تصحوها
الماس طلعت لعند الباب
محمد:روحوا للبيت يلا روحوا معها
محمد:لا رجع اختي
فهد:اعطيك بس ماتطيحها
محمد:مااطيحها
ترانيم:انا اشيلها انا كبيره ما اطيحها
فهد:لانك الكبيره بعطيك وانتا لانك رجال بعطيك اغراضها
سوا رضعه على السريع وعطى محمد الصغير:لا تطيحها تنكسر وعطاه كيس الحليب والحفاظات
محمد:يلا الحقوها انتوا اطول مني البسي عبايه صرتي كبيره
طلعوا مع الماس
بتشيل الصغيره
ترانيم:لا
الماس:اشيلها كويس لانها نايمه ماتصحى
ترانيم:لا
الماس:عشان نروح السوق مع بعض وماتصحى في الطريق
قابلهم حارس الامن:مره ثانيه لا تجيبي ورعانك معك
الماس:ان شاء الله
نزلت الدرج وراحوا لسياره
******************************
في الغرفه
انس:كلهم عيال سلطان من كم سنه متزوج
محمد:10 سنوات قبلها جاء ل ابوي اختارها يتزوجها طلعت من برا العيله المهم عند عيلتنا يكون اسم فود نهاية اسمها لو هي امريكيه في اسمها فورد مو فود بيسمح لي اتزوجها لكنها كانت اخت واحد من زملائه ومن ديره ثانيه استمر يرفض اختيار سلطان فكرناه خلاص نساء الزواج ومافكر فيه وابوي قام خطب له بنت عمنا وكان ياجل العرس ماشكينا بشي يعني قلنا بيكون نفسه بنفسه يعني يجمع فلوسه من شغله الا يوم انصاب على الحدود جت زوجته للمستشفى وعرف ابوي انسدح يومين ب التنويم من الصدمه وفي الاخير جابهم
ابوسعود:من شان كذا ساهم ب اسمائكم انتوا يبيكم تحبوهم وتهتموا فيهم مغسل يده من ابوك انه يفكر فيهم
محمد:الحين ابوي بيهاجموه كل اخوانه واخوالي اسم فود لازم يبقى داخل العيله مايطلع للغرب بيسمون عيال سلطان عيال الغريبه حصل ها الشي من قبل وربوا الصغار على الحقد والكره وكبروا وتزوجوا وجابوا عيال وللحين يسمونهم عيال الغريبه
ابوسعود:وش التفكير المريض هذا
محمد:الله يعلم من وين جابوا افكارهم المنتهيه ذي
***********************
في بيت رامي
انتهت جمانه من رسم فصول خطتها وجهزة الادوات لازم تكون مصيبه كبيره تطلع بعدها بشاير من البيت في ثواني رح تنتظر قبل رجعة رامي للبيت ب نص ساعه الي علاقته بها قويه فريده بنت عمه وخلصت منها وزوجة اخوه صعب يطلقها من شان الصغار لازم تكون صاحيه ل الي رح تسويه خاصة ان رامي مخبط ومعصب
بس مارح تكون مفضوحه لو قلعت الثلاث من البيت لازم تكون حريصه على الوقت
*******************************
في ردسي مول
دخلوا من البوابه وراحوا ركض ل محل العاب
الماس شايله الصغيره وتراكض وارهم:استنوا ترانيم محمد
ترانيم تسحب نغم وراها بيدها دخلوا لجوه
الماس:تعالوا
يجمعوا الالعاب
الماس:لا ماسحبت من الصراف الالي الا الف ريال رجعوها والله محمد يقتلني
محمد وقف سيكل وطلع عليه يسوقه ب المحل:ابغى سيكل
ترانيم اخذت سيكل وردي معه سله وراء وسله قدام بنوتي
تحط الالعاب في السلات:وانا ابغى سكل ماما قالت انتوا رح تجيبوا لنا كل الي نبغاه ماكانت تشتري لنا شي وتخبي الفلوس الي يعطيها بابا في الدولاب ماتجيب لنا شي قالت انتوا بتاخذوا لنا الي نبغاه معكم فلوس كثيره
الماس:لا تسوو كذا اخذت بس الف ريال بعدين ابويه ياخذكم لسوق لازم ناخذ بس جزمه وملابس نظيفه والله محمد يقسم رقبتي لو شافني اخذت فلوس كثير
نغم جلست ب دراجه صغيره:تيكل تيكل تيكل حدي
جاء المحاسب:تبون لعبه محدده
محمد:ابغى قيم بوي وايبود
الماس:بس السياكل الثلاثه
المحاسب:السياكل كلها قيمتها 759
الماس:700 ميه مره وحده كلها سياكل
المحاسب:سيكل الولد ب 370 صناعه المانيه لو تدوسه سياره ماينكسر حديد قوي
الماس:بس الولد رح ينكسر مو السيكل حقك
المحاسب:حنا نبيعها امان الاطفال مسوؤلية الاهل سيكل البنت ب 217 والطفله ب 190 بس انا رح اعطيك ب 160
الماس تطلع الفلوس من الشنطه:ماقصرة رح ادفع ها ال20 ريال الي نقصتهم
المحاسب:والالعاب الي شايلينها
حستهم الماس ناقصين اشياء كثير لو كان سلطان يدري ان زوجته تشيل منهم كثير اشياء وتخبي الفلوس ماكان سامحها ابداً لكذا مارفضوها لكذا مابكوا منها وطلعوا من البيت كانت امهم تبني احلام ها الاطفال الصغار على اعمام مايعرفوهم
الماس:رح اخذ كل الالعاب
محمد:الايبود والقيم بوي
الماس:اعطه قيم بوي والايبود بناخذه من المحل الي برا
محمد الصغير:بتاخذيه او لا
الماس ضربته على راسه:محمد نسخه ماتختلف عن عمك صدق لما سماك محمد رح اجيب لك ايبود الي تبغاه
شال المحاسب منهم الالعاب وحطها على الطاوله يحاسب:هذي ب 95 وهذي ب 380
الماس:صبرك شالت كرتون اللعبه عروسه تتكلم وترضع ولها سريرها وكل ااغراضها ملابس وحفاظات:هذي ب 380
نغم:حدي حدي
المحاسب:هذي اللعبه فيها كل طبيعة الاطفال تضحك وتعلب وترضع وتوسخ وتمرض وتتعالج وكل ادواتها معها سرير حفاظات ملابس ادوية واكلها وبطاارياتها
الماس:الله فوق وبس خلص خلص
حط كل الالعاب ب الاكياس:كل حسابك الف و494
الماس:يعني الف وخمس ميه
حطت له الالف على الطاوله:اصبر حتى اسحب باقي الفلوس
طلعت تدور عن صراف
لحقوها ماسكين في عبايتها
محمد:السكل القيم بوي
نغم:عروته حقي عروته
ترانيم:مكياج باربي ابغى مكياج باربي وجوال
الماس:طيب صبركم شوي رح اخذ لكم كل الي تبغونه لازم اجيب فلوس
حصلت جهاز سحب حاسه انها رح تحتاج لفلوس كثيره
سحبت 3 الف دفعه وحده حطتها في محفظتها وهي تدعي ربها ان محمد يكون ناسي كم معه ب البطاقه ولا يطلعها ريال ريال منها كل مصروفها بيد ابوها واذا كان موموجود محمد ومره كل 3 سنوات رامي
دخلت للمحل حطت 500 على الطاوله
المحاسب:خلاص يا اختي ب اعطيك ب300
رجع لها 200
الماس:لا شكرا خلاص خذ حسابك
حط الفلوس ب المكينه ورجع يرتب الي بعثروه
حطت الاكياس ب عربه جابتها من برا
جلسوا على سياكلهم
ويمشوا حول الماس
نغم تروح يمين ويسار وتصدم الالعاب والباب
الماس:حاسبي
طلعت لبرا المحل تدور عن ملابس صغار
يد مسكت معها العربه تدفها
فكت يدها وهي تناظر له عبدالعزيز
شهقت شهقت حياتها:عععع
ابتسم لها
نغم داست رجله ب السيكل
ناظر لها ب ابتسامه ي الله
شالها من السيكل يبوس خدودها بطعم الشوكلاه الي بقيت بوجهها وهي تاكل
يطلع البطاطس من شعرها:ياربااه
ذاب قلبه وحن قدامها لوجه بنته الصغيره كانت بعمر نغم لما ودعها اخر مره
باس جبهتها ويدها 3 سنوات لو كانت عايشه كانت بعمر ترانيم مرة 7 سنوات على اخر وداع لهم
ضمها لصدره وهو يدعي ربه بصدره يسعدها ولا يشوفها حزن والم مثل الي ذاقته بنته
محمد الصغير:هي نزل اختي ومن انتا
سحبته الماس لعندها:اشش
محمد:شال اختي
عبدالعزيز مسك رجولها الصغيره:وين جزمتك
تفشلت الماس جد ماكان لازم يشوفهم بها الشكل اصلا وش يسوي هنا هل لحقها من المستشفى
عبدالعزيز:نشوفلك جزمه من هناك
نغم:الماث
مدة يديها ل الماس تشيلها
بس بيد الماس الصغيره كيف بتشيلها
عبدالعزيز مسك يدها:انا عمك زوج الماس
استحت وحمرة خدودها
ترانيم:كذاب الماس مو متزوجه
قرص ذقنها:وغصب عنك متزوجها وش بتقولي يلا نشوف لك جزمه
دخل محل واقفين عند بابه
لحقوه ترانيم ومحمد
دخلت الماس متردده وراهم
العربه مع عبدالعزيز
يسحبها وراه
جلسها على مقعد وشال جزمه يجربها على رجولها
فسخها ورجع يدور عن غيرها
جلسوا محمد وترانيم على نفس المقعد الي عليه ترانيم
جاب عبدالعزيز جزمه يحطها برجول نغم وقفها:امشي
يمشي معها رايح جاي بمكانه:حلوه
نغم تنقز بمكانها:حوه
عبد العزيز شالها وباس خدها سحب انفها:انتي مافي احلا منك
اشر على 4 جزم على الرف:اعطني هذي نفس المقاس
الماس منذهله بحبه ل الصغار او نغم حاله خاصه مسحوره بشخصيته حتى الطفله بنت 3 سنوات تعلقت فيه ب دقايق
لكنها رح تطلع من المحل وتطلب منه يبقى بعيد حفاظ على كرامتها ولا تبين له انها عادي عندها كل ها الشي انها تظل معه بدون شي يربطهم وكلام الناس مارح يرحمها لو قابلت وحده من صديقاتها تتعرف عليها وهي مع عبدالعزيز
طلعت خمس ميه من محفظتها:محمد تعال
جاء يركض لعندها عطته الفلوس:روح اعطي المحاسب حق جزم نغم
محمد:وانا ابغى جزمه
الماس:بناخذها من مكان ثاني
عبدالعزيز شال محمد رفعه لفوق وحطه على كتفه:تعال خل الكلام بين الرجال
وداه عند المقعد نزله وجلسه
يطلع له جزم رياضيه وجزم عاديه وشال جوارب
يلبس محمد ب الجوارب والجزمه:صغيره على رجلك
محمد:ضيقه
عبدالعزيز فسخها وجاب مقاس اكبر:مثل زعل بعض الناس
الماس تخصرة بعصبيه كانت بتطيح الصغيره من يدها مسكتها بسرعه وهي تتمنى انه ما انتبه
ترانيم جمعت 8 جزم بيديها وتلبس تجربها وصاحب المحل ينزل لها كل شوي مجموعه
الماس تاشر لها ترجعها ما معها فلوس تكفي الوحده ب 90 ريال او50 او 100 والماس بنفسها تبي تتسوق تبي تاخذ لها بجامات جديده
ترانيم:ليش نغم 4 وانا لا
الماس شوي وتضرب نفسها
جمع صاحب المحل الجزم بكرتوناتها يحسب حط حق نغم لحالها:هذي 180
تنهدة براحه رخيصه
حط حق محمد لحالها:هذي 360
شرغت هذي صارة 500 وعليها
حط حق ترانيم لوحدها:وهذي 704
كان بيغمى على الماس خلاص وهذي الف ثانيه وزياده عليها 200على جزمهم بس
فتحت محفظتها بقهر:ماتكفيهم جزمه او جزمتين
عبدالعزيز طلع محفظته ودفع الفلوس
الماس:لاااااا
طلعوا ركض من عند الماس بجزمهم الجديده وطلعوا لسياكلهم
عبدالعزيز شايل نغم ويبوسها:مبسوطه
سحبت الماس العربه وراها بقهر:محمد
طلعت الفلوس من محفظتها:خذ اعطيه الفلوس وجيب ترانيم
ترانيم:اناهنا
الماس:اقصد نغم اضربها لو ماتجي معك
محمد شال الفلوس وجاء عند عبدالعزيز:خذ فلوسك وهات اختي
عبدالعزيز:خبي الفلوس لك وجيب لك بلاستيشن
ترانيم شال الفلوس ورمتها على عبدالعزيز:مومحتاجين لكرمك الزايد
الماس ضربت خدودها بقوه:لاااااا الله ياخذكم يا عيال سلطان متاثرين ب المسلسلات والافلام
ترانيم تسحب بلوزة نغم:رجع اختي يلا رجعها
عبدالعزيز رفع نغم وجلسها على رقبته:لا حقي انا
تركهم وراح لحقوه ركض وراه:رجع اختي
الماس شالت الفلوس من الارض وشالت سياكلهم ترميها ب العربه وراحت ركض وراهم تسحب العربه وبيدها الصغيره:ترانيم محمد
حصلتهم يرمون عبدالعزيز ب علب من سلة زباله واقفين عندها
الماس مسكتهم:بس عيب الله ياخذكم عيب اجمعوا الزباله يلا اجمعوها
نزلتهم غصب ل الارض:اجمعوا الزبايل او مارح اجيب لكم شي ثاني وبترجعوا للبيت
نزلوا ل الارض يجمعوا القوارير والزبايل
امهم ربتهم يكونوا اجتماعيين يتعاملوا مع الكل بدون خجل وخوف لانها مخططه من زمان ترجعهم ل اهل ابوهم لكن ربتهم ب تصرفات غلط واسلوب غلط حرمتهم من كل شي لكن تركتهم يخافوا على بعض وين كان سلطان عنها
صدعت عن عبدالعزيز بفشله
هو فكرها زعلانه لانه ضايقها بوجوده حولها نزل نغم لـ الارض يبيها تروح لعند الماس:تمسكت برجول عبدالعزيز تتسلقها تبيه يشيلها
شالها لعند العربه وجلسها فيها وراح طلع المصعد وتركهم يبين لها انه ماكان لا حقها
الماس:هناك علبه شيلوها
ترانيم رمتها ب الزباله
الماس:شيلوا سياكلكم لا تعوروا اختكم
نزلت لهم السياكل:امشوا قدامي يلا
*********************************
في صالون حلاقه رجالي
جلس وسام وهو يظفر شعره لحد الاطراف وحط بكله
رجع الحلاق الظفيره لوراء:ما انت متندم على ها الشعر قلبي ما طاوعني اقصه
وسام:قصه
مسك ظفيرة وسام وحط المقص من بدايتها
وسام:لالا خلاص خلاص لا تقص خلاص
الحلاق:ماتبي تقصها
وسام:لا خلاص ما ابغى اقصها
الحلاق:طيب براحتك
وسام:سوي بس سنفرة للبشره وترطيب
الحلاق رجع المقصات والمشط لدرج:اسويلك فتله لشنبك وذقنك
وسام مسك ذقنه:لا مو ها المره بتركه
****************************
في المول
تختار الملابس بدت ب البجامات ثلاث بجامات لكل واحد وبعدها ملابس البيت وبعدها ملابس الطلعات اخذت شباصات وبكلات للبنات امشاط وعطورات
خلصت الفلوس الي بيدها كلها وسحبت زياده
تحط الاكياس في العربه صارة مليانه لفوق ويدها وجعتها من شيل الصغيره وتسحيب العربه
جلست تاخذ انفاسها ب اقرب محل مشروبات
محمد يلف بدراجته حولها:ابغى ايبود
الماس:لا ب الله مافي ايباد خلصت الفلوس كلها راحت بجزمتك البايخه ذي 300 ريال بجزمه ماتسوى
محمد:هذي جزمة ميسي من فريق برشلونه
الماس:لا والله هو الي كان لابسها وعطى المحل يبيعوها كله نصب قال جزمة ميسي جزمة كرستيانو ما اشتريت شي لنفسي
بكت الصغيره:واااااااااااااااا� �اااع
الماس تطلع الرضعه من شنطتها:يا قلبي نسيتك يا سميتي ما اشتريت لك شي كله راح في اخوانك البهايم ذول
ترانيم:ابغى عبايه
الماس:يعني الحين ناويه تفهميني انك تتغطي وانتي بنص المول تلفي ب السيكل كانك ولد
محمد:ابغى الايبود
الماس:وانا تعبت من اختيار الملابس والدوران وراكم نرجع للبيت ومره ثانيه ماجبت حتى ملابس ل اختكم
نغم تنطط في العربه:ابود ابود
الماس:تعبت خلاص بنام رجولي مورمه وظهري راح على جهه وخلصت الفلوس
ترانيم:اسحبي فلوس
الماس:لا فلوس ابوك اسحب منها هذي فلوس سفر عمك محمد مجمع ها الفلوس من شان يسافر فيها مع اصحابه وانتوا تنثروها بكيفكم ان جدكم اعطاكم فلوس رجعتكم لكن مارح اسحب ريال ثاني من فلوس محمد وصل الكلام
رفعت الصغيره على كتفها وتدق على ظهرها:كله راح فيكم وهي ماجبت لها حتى شرابات عفنت في ملابسها
ترانيم:جيبي لها وش ماسكك
الماس:بجيب لها بنتظر حضراتكم الكرام يعني
شالتها ودخلت لمحل اطفال تدور في طقوم ملابس المواليد الي تجي بكرتونه كل القطع وتشوف الاسعار وتفتح محفظتها
دخل عبدالعزيز على اطراف اصابعه بيده اكياس حطها في عربة الماس وهي مشغوله تختار
نغم تمسكت في يده
فك يدها وباس خدها وراح
اخذت طقمين ومنشفتين
حاسبت وطلعت بقت معها بس اقل من خمسين ريال
تسحب العربه وراها:يلا لسياره
محمد:الايبود
الماس:بعدين نرجع له امش الحين
ترانيم:لا مارح نطلع الا ب ايبود
الماس:قلعتكم ظلوا هنا ولا تطلعوا
مارضيوا يتحركوا تركتهم وراحت
شافوها طلعت من المول
لحقوها بسرعه على السياكل لبرا
ماعاد فيها تتحمل زياده السواق يدخل الاكياس لسياره
طلعت وجلست حطت الصغيره بحظنها تمدد يدها
السواق يدخل عربة الاطفال لسياره كسرها
الماس لفت لوراء بسرعه:وش سويت
خاف من الماس:ماشي ماشي
الماس:انكسرة
عدلها جوة السياره:لالا
الماس تنهدة:اااااه يا راسي انتوا اطلعوا لسياره او ظلوا هنا
طلع السواق نغم لجوه وطلعوا محمد وترانيم كن نفسهم
قفلوا الباب
طلعوا لطريق الماس فتحت محفظتها تعد باقي الفلوس ريالات وعشرات تدور ب ثنايا المحفظه عن فلوس من الجامعه او شي
لقيت بطاقت السحب الجامعيه تذكرة المكافاة:روح هناك سحب الي
وقف فيها عند جهاز السحب فتحت الشباك ودخلتها للصراف سحبت كل المكافئه 850 ريال حطتها ب المحفظه:روح صيدليه
وقف فيها عند صيدليه نزلت لصيدليه شايله الصغيره وقفلت الباب على نغم ومحمد وترانيم
دخلت لصيدليه فيه شوية ناس 4 او 3
وقفت عند الصيدلاني:وش تعطوا الصغار زي كذا
الصيدلاني:عفوا مافهمت عليك يعني نعطيهم ل ايش المغص السخونه او ايش
الماس:لا الاشياء حقتهم مثل حفاظات شامبو
الصيدلاني:انتي ام جديده
الماس:ااااه من الهم بس تقدر تقول كذا
الصيدلاني:معها حساسيه جلديه او شي
الماس:مدري
شالها وحطها على الطاوله يفتح حفاظها وقفله:لازم تحافظي عليها من الحساسيات الجلديه تروشيها 3 مرات في الاسبوع وبس غير كذا امسحي جسمها بمناديل مبلله
الماس:ايوه هذي اعطني هذي الي قلتها
ظل يعطيها نصايح ويعطيها اغراض
عطاها من كل شي شامبو صابون بودره بيبي اويل بانيو صغير تحممها فيه وكيف تعرضها لشمس والساعه كم
الماس عطته الرضعه:هذي تنفع
الصيدلاني:كبيره عليها
طلع لها رضعه صغيره:تعرفي تسوي حليب
الماس:لا
طلع لها منشور:هنا يعلمك كيف تهتمي ب رضعاتها وتسويها والاوقات المناسبه
مع اني انصح ب الرضاعه الطبيعيه
الماس:حطهم لي ب كيس بس وابغى حليب لمعفنه عمرها 3 سنوات وحفاضات
حط كل شي في اكياس:الحساب 215
عطته الفلوس:نسيت شامبو لولد عمره 6 سنوات وبنت13 سنه وبنت 3 سنوات
ترانيم:انا 10 مو 13
الماس:وش منزلك من السياره
الصيدلاني:مافي شامبو لعمر كل واحد فيه ل الاطفال مايحرق العين جونسون لا دموع بعد اليوم اما الباقي حسب فروة الراس ونوع الشعر
الماس:هات اي شي قدامك
حط لها كم شامبو في كيس وحليب ورضعه كبيره وحفاظات حط حليب ب الكيس:الحليب هدية المولوده الحمدلله على سلامتك
الماس طلعت المحفظه:كم حسابك
الصيدلاني:120
شالت كيس:يا ام عشر سنوات خذي باقي الاكياس
طلعت لسياره جت ترانيم تسحب باقي الاكياس
حطها السواق ب السياره ورجعهم للبيت
دخلت الماس لغرفتها كانها تشوف الجنه
حطت الصغيره على السرير ومت بنفسها عليه:يا امي يا امي يا امي الحقيني يا امي
نغم طلعت الشامبو من الكيس والصابونه:تامب تامب
ناظرة لها الماس بعيون حاره وهي تتذكر عبدالعزيز وهو يشيل البطاطس من شعرها:انتي يبغالك نقع بين زيت من



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.