آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-15, 08:30 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي

هادي بارتين نزلتها لكم ودسمه وتعتذر الكاتبه لظروفها الصحيه والخاصه

انها ماراح يتم تنزيل أي بارت لمدة اسبوعين

تحيتي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 12:19 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 24
************************

في حايل
غرفة مناف
حط اخر بلوزه في الشنطه وقفل السحاب شاال الشنطه ونزلها على الارض
اشتغلت السماعه ب الجناح بصوت رهام:مناف لساتك هنا
جاء لسماعه:ايه لساتني هنا شوي وطالع وش تبغين
رهام:ولا شي بس رح تحضر عرس اصحابك
مناف:طبعا بوصل لرياض موعد بكره وارجع بنفس اليوم لجده
رهام:طيب معي هديه لزوجة انس امنه بعطيك
مناف بسخريه:احلفي وتبيني ادخل صالة الحريم اعطيها الهديه
رهام:لا اعطي زوجها
مناف:واقول هذي هديه لزوجتك
رهام:هدي مني لزوجته وش فيها
مناف:اقول اتقلعي نامي وفكيني
شال الشنطه ونزل لسيارته توجه للمطار الطياره منتظرته في المهبط
جلس على المقعد الي دخل مزاجه ربط حزامه
دقايق وارتفعت الطياره في السماء
ارخى راسه على المقعد بينام حتى توصل الطياره
****************************
في جده
ب الكوفي
دخلوا سعود معه انس
ورعد يدف كرسي محمد:وش الموضوع
فهد جلس:سعود قول لنا وش الموضوع
سعود:معي خبرين واحد حلو الثاني سيء
انس:قول السيء اول بعدين الحلو
سعود:لازم نحجز 17 غرفه في الفندق لان كل الي تعرفنا عليهم ب الخارج رح يحضرون العرس بعد بكره
جورج جانيون الي تعرفنا عليه بفرنسا وذكره انس ب المذكرات كتب لي تغريده ان طيارته رح تحط بكره ب المطار الساعه 7 الصباح معه حبيبته ديانا خافيير الي تعرفنا عليه ب المكسيك رح يجي ومعه زوجته وولده جون من كالفورنيا بيجي معه حبيبته غاندي من الفلبين معه زوجته وعياله وفيه حولي 15 ثانيين جايين انتشر خبر زواجنا بكل العالم ومدري كم شخص رح يحضر
رعد:وش المصيبه ذي وين بنحط هذولا كلهم
فهد:رح يزيد علينا الصرف كذا
محمد:وش دخلنا فيهم هم حشروا انفسهم جايين هم يحجزوا غرفهم
انس:هم عطونا خبر عشان نجهز اقامتهم هنا
سعود:لازم نتصرف بسرعه
محمد:حلكم معي ابوي مشارك في فندق بنسبة 70% رح ندبر غرف وخدمه حلوه لهم لكم يوم
رعد:خايفين لا تطول جلستهم شهر او اكثر
سعود:لا ان شاء الله يحضروا العرس ويطيروا خلال يومين ثلاثه
فهد:قول لنا الخبر الحلو
سعود:احم شوفوا قررة اتزوج
رعد ببرود وعين نص مفتوحه:انت اخر واحد ب الدنيا يفكر انه يتزوج اقول انقلع بس يومين وتسحب
سعود:لا موب ساحب ملزم بس فيه مشكله بموضوع العروس مع ابوي
فهد:ليش وش منفر ابوك من ها الموضوع
سعود:انها موب سعوديه
رعد:نعم بتاخذ وحده من الشقر ذولا
سعود:لا مو معناتها موسعوديه ماتكون عربيه
محمد وكانه فهم الموضوع:وش راحلك ياسعود ما لقيت الا وش راحلك الناس تعتمر وانت تتتقزز يمين ويسار
انس:وكاني عرفت جنسيتها عشان كذا احلو الطلاق بعيونك
صد عنهم بعصبيه
فهد:الف مبروك مقدماً وابوك رح يوافق على كل شي رح يسعدك
سعود:ذا الكلام الزين
رعد:قلع الله ذا الوجه ياخي مبروك وبحريقه انت وياها
انس:وزعنا كروت الزواج خلاص لو كنت قلت من بدري شوية بس
سعود:نتزوج انا ومحمد بيوم واحد وانت وانس بيوم واحد
رعد:ياخي خلوها خساره وحده انا قريب افلس
سعود شد على يده بحسره:رح ارجع لك فلوسك
رعد:لعن الله ذا الوجه الي كانه شارع عام احد تكلم لك الحين
محمد:شوف انت وخشتك الي كانها انوار كامري غصب عنك تدفع سامع غصب عن عينك تمشي الزواج ذا احنا شلنا زواجك على راسنا وخسرنا خساير للحين ماقدرنا نعوضها انت بتدفع وتحجز
وتجهز كل شي الا والله اهفك ب الي برجلك اخليك تشوف الطريق صح
رعد:والله الي برجولي بسدد فيها فمك يا الكلب
انس:خلاص فكونا ترا مناف تاخر
فهد:صح المفروض يكون وصل الساعه 8 الساعه رايحه لـ11
سعود طلع جواله يتصل على مناف حطه على اذنه:لايمكنك اجراء المكالمه لعدم توفر رصيد
نزل الجوال:احد يكلمه مامعي رصيد
انس:انا بكلمه
اتصل رن بدون رد
انس:مايرد
محمد:وش حصل لا تخوفونا عليه
انس يدور في جواله:معي رقم بيته بس مارح اكلمهم
رعد:من وين جبت الرقم
انس:اهلي اتصلوا على اهله كذا مره من جوالي
رعد طلع جواله:اعطني الرقم رح ارسله لـ احد يكلمهم
انس:سجله عند 0555555500
رعد ناظر ل انس:تستهبل انت
انس:وربي هو الرقم
محمد:تراهم اغنى منا كلنا فلوسنا كلنا اذا اجتمعنا ماتجي مصروف يومهم
رعد رسل الرقم ل سهاد:اجل يجي يفكنا من ها المصاريف الي رح تتدبل على عرس محمد وسعود
رن جوال رعد رد عليه:ايوه
سهاد:كلمتها قالت انه وصل لجده من 3 ساعات
رعد:جواله معه
سهاد:قالت ان ربان الطياره قال انه نزل من الطياره تقريبا 8 وكم دقيقه
رعد:ارجعي كلميها واساليها اذا اخذ مناف رقم جديد
سهاد:طيب
قفل الجوال:يقولوا ان مناف وصل لجده من 3 ساعات
سعود:اجل وينه
انس:خلونا نروح شوفه في بيته وبعدها نرجع لبيوتنا يمكن مضيع جواله وجاء لبيت اي احد فينا
كلهم وقفوا:يلا خلونا نروح
سعود:انا بروح المستشفى يمكن جاء يزور اخته
محمد:وحنا بعد مانروح لبيته نكلمك
رعد فتح محفظته:معي هنا بطاقة شحن اذا لقيته كلمنا
سعود:لا اناا الحين اشتري بطاقه على الطريق
رعد طلعها:خذ اشحن مامعنا وقت خايف لا تكون قابلته اي سياره حولته قطع
فهد:اعوذ ب الله قول ان شاء الله يكون بخير ومضيع جواله بس
**************************
دبي
هي تمنت ها الحمل لتبعد هشام عنها وكرهته لانه يذكرها ب الي سواه فيها وسام مارح تنكر انها تمنت ها الطفل ينزل يوم عرفت انها حامل والحين تحس بقلبها يتحول لقطع والالم يعتصر كل خليه في جسمها هل هي فرحانه ان ها الطفل ميت او مشاعر الامومه الي داخلها كلها تحطمت ومحت بقايا الانسانه الي كانت داخلها من ها اللحظه انتهت اميره وجت مخلوق ثاني ابعد مايكون عن البشر
دخل للغرفه شايل كوب مويا ومهدى
ضمت رجولها لصدرها وهي تغطيها ب عبايتها
عامر:خذي
اميره رفعت راسها بوجع:انتوا محتاجين احد يدخل بين ها الخمسه الي اخذوا البارود
رح اروح انا
عامر بعصبيه:انتي مجنونه اسمعي انا عارف انك مو في عقلك حالياً
اميره بصراخ:انا بعقلي وبروح
عامر:يا بنت صحصحي معي هذا موب لعبه اذا بنرسل احد تكون عمليه مدربه واذا تنازلنا تكون سجانه معها خبره هذا الشغل مو لك نحتاج رجال
اميره ب اصرار:رح اروح
عامر:اذا بناخذ وحده بناخذ وحده تكون حلوه مو وحده بشرتها شاحبه ومو موحد لونها وحامل كمان وفوق البيعه ماتحممت من يومين خليكي بفراشك احسن لك حتى نشوف لك جهاز اشعة موجات
تركها وطلع قفل الباب وهادي يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههه ضحكتني صراحة
عامر:انك تتنصت عليه هذي بحاسبك عليها بعدين
هادي يعدل الاقطات:اقفل السماعات اذا ماتبي احد يسمعك
عامر سحب السماعه من اذنه:ان سجلت اي كلمه من الي قلته برسلك لمكان مارح تقدر حتى تفكر فيه
رمى السماعه على الطاوله ودخل للحمام الله يكرمكم
************************************
في جده بيت رامي
صحيت بـ ارهاق جلست مسكت راسها من الصداع لبست شبشها ونزلت لصاله جلست على الكنبه ورفعت رجولها وضمتها لصدرها بوجع
نزلت دموعها ب الم وهي تشد بيديها على رجولها بكت بصوت متقطع من الالم
دخل حسام لصاله:دمانه
رفعت راسها بسرعه وهي تمسح دموعها بقوه بكم بلوزتها:حسام ليش انتا صاحي
حسام:تبكين
جمانه مسحت تحت عيونها:لا بس فيه تراب دخل في عيوني انت ليش هنا
حسام:ادور عن هدية بابا ماجاب لي هديه اليوم
جمانه:ليش
حسام:بابا يجيب لي عشان اليوم جيت لدنيا
جمانه بفرح:اليوم عيد ميلادك
هز راسه بتاكيد
جمانه:يمكن ماعطاك بابا هديه عشان بيسوي لك حفله
حسام:حفله
جمانه ودها تسوي حفلات مثل الي كانت تسويها لصديقاتها ورح تكلم عبير وتهرب من البيت وقت الحفله بدون ما احد ينتبه
ابتسمت بمكر وحركة فمها يمين ويسار:ايوه حفله يلا نطلع لبابا
مسكت يد حسام وطلعته معها لفوق بسرعه
يركض معها يحاول يجاريها ب الركض
دخلت للغرفه ووقفت عند راس رامي
هزته من كتفه بقوه:رامي
فتح عيونه ببطء وجلس بيصارخ بوجهها شاف معها حسام
رفع البطانيه يغطي صدره:وش فيه
جمانه:حسام يبي هدية عيد ميلاده
فتح عيونه على الاخر لانه نسى كيف نسى مايدري
عدل جلسته:اعطيك الصباح
حسام:في الحفله
رامي:الحفله
جمانه:ب الحفله الي بتسويها عشان عيد ميلاده وتعزم اصدقائه صح
رامي بورطه:صح صح
جمانه:يلا حبيبي نوم عشان تصحى نشيط
شالته ثقييله كانت بتطيح فيه
طلعت من الغرفه توديه لغرفته مع فيصل
نزلته بفراشه:يلا نوم
ينطط جالس بمكانه متحمس:بنعزم كل اصحابي
جمانه مسكت ذقن تهز وجهه:ايوه يا حلو
دخل رامي يقفل زر بنطلون البجامه ويدخل يديه في اكمام البلوزه
حظن جمانه ودفن وجهه في بطنها:انا احبك
جمانه:يا قلبي وانا احبك يا كيوت انتا
مسكت وجهه وباست طرف شفته:يلا نوم
حسام نط واقف:انا انا
جمانه:بتبوسني
نزلت وجهها لمستواه:يلا بوسني
رامي حط يده على فم جمانه ودف وجهها لوراء:توه طفل
حسام ينطط على السرير:ابوسها
مسكه رامي وسدحه على السرير:ارقد وانت ساكت
غطاه ب البطانيه طلعت جمانه من الغرفه
طلع وقفل وراه
مسك معصمها وسحبها بعنف للغرفه
دفها لجوه وقفل الباب وراه:وش تخططي له قولي تكلمي وش قصة ها الحفله الي طلعتي فيها
فتح حسام الباب ودخل ركض لعند جمانه:نقول لـ ريان يجي للحفل
جمانه خفظت نفسها لمستواه:مين ريان
حسام:صاحبي
جمانه:اكيد يا حبيبي كل الي تبغاهم يجي رح نعزمهم
حسام:وعبدالرحمن
جمانه:اكيد وعبدالرحمن
رامي:حسام روح لغرفتك نام يلا
جمانه:يلا نوم
حسام:ابوسك
رامي بعصبيه وصراخ:قلت لك انقلع لغرفتك بلا قلة حياء بها الليل
تمسك برجول جمانه بخوف وهو يرجف
جمانه:تعالي معي
عطت رامي نظره حاره وطلعت معها حسام لغرفته شالته
ونزلته في السرير:الكيكه بتكون مثل سوبر مان
حسام:لا سبايدر مان العنكبوت
جمانه:سبايدر مان لازم نحط عنده صديقته اممم مين
حسام:صديقته اسمها ام جي
جمانه:ماينفع غيرها
حسام:لا هي صديقته بس
جمانه:خلاص نخليها ام جي انتا قفل عيونك ونام ولما تصحى يكون كل شي جاهز طيب
طلعت من الغرفه وقفلت الباب
رجعت ل اكثر مكان تكرهه غرفتها فتحت الباب ودخلت رامي موموجود سمعت موية الدش ب الحمام شغاله وملابسه مرميه عند باب الحمام
جلست على السرير وتمددة تغطى رجولها ب البطانيه
رن جواله على الطاوله شالته تناظر له امل يتصل بك
رامي من الحمام:مين يتصل بها الليل
جمانه:اختك امل
رامي:ردي عليها شوفي وش فيه
ردة على الجوال:الو
امل:وين رامي
جمانه:ب الحمام يتروش
امل:ايوه اسمعي قولي له الساعه صارة 3 ورعد مارجع للبيت وجواله مقفول
جمانه بصوت عالي:تقول رعد جواله مقفول ومارجع للبيت للحين
رامي:عاادي اكيد صايع ب اي مكان اول مره يعني رح يرجع بعد ما يشبع كيفه موب اول مره
جمانه:سمعتي
امل: رعد حتى لو قفل شحن جواله يتصل ويقول لنا من ااي جوال ثاني اكيد فيه شي قولي لرامي اني طالعه لمركز الشرطه ابلغ
قفل الجوال
جمانه:قالت انها رايحه لمركز الشرطه تبلغ عن غياب رعد
رامي:هي وين تروح قولي لها لا تطلع لمحل
طلع ركض ماسك المنشفه على خصره شال من يدها الجوال وحطه على اذنه:الو
ناظر له قفلت
رجع يتصل على امل ماردة عليه
رمى ب الجوال على السرير
ورجع للحمام بدل ملابسه وطلع:اسمعي انا عارف انك تخططي لشي عمرك ما اختلطي فيه فجئه نزلت على قلبك المحبه احذرك لا تستخدميهم في مخططاتك
لانك بتشوفي شي مايعجبك بعدها
اخذ مفاتيحه وجزمته وطلع
***************************************
في المطار
واقفين عند بوابه منتظرين
خرج الربان يسحب شنطته
مسكه سعود:شوف مناف عيسى الي وصلته وين راح
الربان:نزل من الطيارة ساعة وصولنا
رعد:بس مناف مارجع لبيته
الربان:واللهي ما ادري هو نزل وبعدها طلع لسيارته الجيب وراح
فهد:وين يكون لها الساعه
رعد:لا راح بيته ولا المستشفى ولا لبيت احد منا وين يكون فيه
طلع سعود الجوال:رعد هذا اخوك
رعد شال الجوال:خير بها الليل
رد عليه:نعم
رامي بعصبيه:ماشاء الله عليك ياسيد رعد اختك وزوجتك جنوا وهم يدوروا عنك راحوا بلغوا عنك الشرطه وانت سهران ومكيف مدري فين
رعد:بلغوا الشرطه
رامي:تراك ما انت صغير عشان تسوي ها الحركاات ارجع لبيتك
رعد:انت ماتدخل
قفل الجوال بوجهه
طلع جواله من جيبه مقفول حاول يشغله مافي:حلو يا خرب يا البطاريه خلصت
انس:انت روح وحنا بندور
رعد:بالي مو مرتاح دقايق رايح للبيت وارجع بس دقايق
سعود:اذا حصلناه كلمناك
رعد:طيب
راح ركض لموقف السيارات طلع لسيارته
وحركها بسرعه ناحية البيت نزل وقفل السياره
فتح الباب ودخل سهاد وامل جالسين ب الصاله
رعد:خير خير خير
امل جت بسرعه:خوفتنا ماترد ولا تتصل
رعد:لا والله نونو توني اتعلم امشي يعني مومتعودين على طلعاتي
سهاد:انت تتصل ها المره مارسلت حتى رساله
رعد:روحوا ناموا وفكوني منكم موب ناقصكم انا
فتح الباب بيطلع سهاد مسكت يده:رعد توك واصل وين رايح
رعد سحب يده من يدها:رحوا ناموا انا مشغول امل هاتي بطارية جوالك
امل فتحت غطى الجوال سحبت البطاريه وعطت رعد:خذ
عطاها بطاريته:اشحنيها
طلع وقفل الباب جلس ب السياره يشغلها ويركب البطاريه ب الجوال
حرك السياره اشتغل الجوال انتظر دقايق وصلت كل الرسايل
اخذه يكلم سعود:هاه وش صار
سعود:ولا شي فكرنا نروح للفنادق
رعد:حاس بشي يقطع قلبي بروح ادور عنه ب المستشفيات
سعود:رعد اذكر الله
رعد:انت دور في مراكز الشرطه وانا بمشي على كل المستشفيات
قفل الجوال وراح ل اقرب مستشفى
*********************************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 12:22 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

دبي
صلاة الفجر
وقف وهو يشيل سجادته ويطويها
رماها على الكنبه وهو يجلس:وش اخر الاخبار
هادي يقوي اجهزة الاستقبال:ولا شي جديد معهم رجال على المنافذ يدوروا عن اميره اذا بنرجعها لسعوديه لازم نشوف لها هوية جديده
عامر:رح ننتظر اسبوع حتى تهداء الاحوال
هادي:انت اكثر شخص يعرف انا مانقدر نخليها معنا
عامر:عارف عارف بس فيه خطر لو حطت اصبعها على جهاز البصمه في المعبر رح تطلع هويتها الحقيقه
هادي:مانقدر نتركها هنا اول ها الفله ملك لوزير الخارجيه كل العيون عليها تفهم معنى لازم نتخلص منها
عامر بصراخ:وش تبيني اسوي اقتلها واحطها بكيس زباله وارميها
هادي:انت الي اخذتها من البدايه قلت لك اتركها في الشقه
لا تقعد تحط كل شي فيني انا
اميره طلعت من الغرفه
عامر:جت
تركتهم وراحة ناحية المطبخ ودخلت للمطبخ
هادي:وش عرفها بطريق المطبخ وهي اول مره تطلع من غرفتها
عامر:والله مدري عنك انت
هادي:والله انت الي موتها من الجوع حاط لها كرتون كرون فلكس حتى النمل عايش فيه
يرفع الصوت:اجتمعوا
عامر وصل السماعات الكبيره ل الاب توب:ارفع المستوى
::::لقيتوا ها الاميره
::لا سيدي لساتنا ندور سهل نحصلها لانا عرفنا انها حامل وحاليا نراقب مستشفيات الولاده والمنافذ
::::حلو وش جاب الريس معه
:::جاب شخص شبيه له كانهم تؤم وله نفس اسمه مناف عيسى
:::::ايش يشبه له قصدكم الشخص الي في الروايه العفاريت السته الشباب السته الي من جده قتله او لسا
:::لسا سيدي قال لنا نتركه عايش لمده 4 ايام ثم نقتله
::::::خلاص روح وين حطيتوه
:::بوحدة التخزين عن اذنك سيدي
هادي:مناف عيسى هو نفس الشاب الي على المذكرات
عامر:مو تشابه ب الشكل بس مناف عيسى هو نفسه مناف سكرتير المحامي الي نتعامل معه
هادي:لازم نجهز للمداهمه بسرعه رح يكون دليل وهو موجود ب المداهمه
عامر:رح اكلم المدير واخذ امر منه
***********************************
في جده المستشفى
دخل رعد ووقف عند الاستقبال:جوكم ضحايا حادث ماتعرفتوا عليهم
الموظف:فيه اثنين كانوا في سياره ماقدرنا نتعرف عليهم
رعد انقبض قلبه:وينهم
الموظف:تعال معي كلهم توفوا
دخله لوراء ستاره:هذولا هم
رفع الغطاء عن وجه الاول اسمر
رعد:لا
غطاه وفتح الغطى عن وجه الثاني كمان اسمر:لا مو هو كمان
غطاه:هذولا الي جونا
رعد:شكرا
طلع بسرعه لسيارته وهو يحس بغثيان من هذاك المنظر
جلس ب السياره وحركها لمستشفى ثاني
دخل للمستشفى عند دكتور كان طالع:جوكم ضحايا حادث او شي ماتعرفتوا عليهم من الساعه 7 المساء حتى الان
الدكتور:فيه رجال ماقدرنا نتعرف عليه وجهه تشوه
رعد رجوله رجفت:و و وينه
الدكتور:بنوديه لثلاجه الموتى
دخل مع رعد بسرعه الممرضات يدفوا الكرسي:انتظروا تقدر تتعرف عليه
رعد:اقلبوه على ظهره
جو سعود معه فهد شايل مازن نايم وانس شايل عبدالرحمن:وش حصل
الدكتور:تقدروا تتعرفوا عليه رح احركه على ظهره
بعد عنه الغطاء وقلبه على ظهره
تنهدوا براحه
فهد:لا هذا مو صديقنا
رعد:لا مو مناف على كتف صديقنا اثار حرق مثلثه زي شكل المكواة لانه اسند ظهره لمكوه ولسا علامتها واضحه
الدكتور غطاه ب البطانيه:ان شاء الله تحصلون صديقكم
طلعوا من المستشفى
انس:وش قالوا بمركز الشرطه
سعود:لقيت مجاهد وعمم ارقام لوحة سيارة مناف ورح يدوروا عليه
*********************************
في بيت عبد العزيز
جاب شنطه ودخل للغرفه
حطها على السرير فتحها راح لخزانة الملابس وفتحها طلع اكياس فيها ملابس لجوري توه اشتراها يطلع الملابس ورتبها ب الشنطه فتح كيس الصيدليه فيه شامبو وصابونه ومشط وزيت لشعرها او الاسلاك الشائكه مثل مايسميها
رتبها في الملابس وقفل الشنطه
طلعت جوري من الحمام ترفع بنطلونها
عبدالعزيز:يلا خلينا نروح
جوري تخصرة:نعم وش حضرتك تؤمر فيه
عبدالعزيز فتح عيونه على الاخر:تبين تضربيني
ضربها على راسها:ناويه تحاربيني يا كلبه لسانك ذا رح اقصه
جوري:ماتقدر ولا رح تقدر انا جالسه هنا مافي روحه
عبدالعزيز:يلا حبيبي بكره زواجي وبعده اجيبك طيب يلا
جوري تكتفت:لاااا
عبدالعزيز رفعها ببلوزتها لفوق:والله عطيتك وجه بزياده عن اللزوم
ترافس وتخدش يده:لااا مو رايحه لااا
سحب شنطتها عن السرير:امك ماتختلفي عنها
رفست رجله حتى نزلها بدت بتهرب
مسكها من بطنها بسرعه وشالها قبل لا تهرب
ظهرها لبطنه ترافس:لااااااااا
نزل لشارع مجاهد منتظره ب الشارع
شال الشنطه من عبدالعزيز وحطها ب السياره
عبدالعزيز:انتبه عليها
مجاهد:في عيوني
جوري تفت فوق بدلة مجاهد العسكريه:تف عليك على عيونك
عبدالعزيز مسك فم الجوري ضاغط عليه:الا والله ماتجلسي عاقله الا اعلقك ب السقف بها الاسلاك الشائكه فوق راسك
مجاهد يمسح بدلته بمنديل:خل الوسخه ذي عندك
عبدالعزيز فتح باب السياره ورماها لجوة السياره وقفل عليها الباب:لا تطلع من البيت لا تطلع من البيت لا تطلع من البيت
مجاهد:لا تهتم بقفل عليها وانت عجل ب امورك تسمع
عبدالعزيز:هانت بكره الزواج
جوري تضرب الشباك بقوه:بابا بابا
عبدالعزيز اشر لها ب باي
مجاهد جلس ب السياره:اسكتي
حرك السياره مبتعد
عبدالعزيز تنهد يحس بحزن وهو يشوفها رايحه يلا يكلم عنها الماس ويرجعها ب اسرع وقت رجع للبيت
شال سماعة التلفون ويدق رقم الجامعه:السلام عليكم انا عبدالعزيز الـ هل وصلت اوراقي للجامعه ايه انا دكتور اللغه العربيه الجديد عبدالعزيز اوكيه حلو رح ابدء دوام من يوم 26 حلو مع السلامه
قفل الجوال تنهد والله انه افتقد الجوري حس ب الوحده فجئه
شال الجوال اتصل على مجاهد:الو
سمع الجوري مسويه فوضه وحرب ب السياره:اسكتي
عبدالعزيز:خلاص رجعها للبيت
مجاهد:من جدك
عبدالعزيز:رجعها مو مرتاح بدونها
مجاهد:العرس بكره ورح تمحي كل شي سويناه لا تفكر فيها رح تهتم امي فيها
قفل الجوال
*******************************
في الطريق
ماعادوا عارفين وين يروحوا مابقى مكان الا ودورا فيه
انس:روح عند ابو علي
رعد:معقول جالس ب المطعم حتى هذي الساعه
رن جوال فهد
طلعه ورد عليه:الو
مناف:وينكم فيه
فهد:مناف وينك
رعد كبس فرامل:وينه الكلب
مناف:انتوا الي فينكم عديت لبيت كل واحد فيكم مالقيته
فهد:حنا ندور عليك ماتركنا مكان الاودورنا فيه
مناف:انا رحت عند الامين عشان البصمه وانسرق جوالي رجعت لبيوتكم ماحصلتكم
سعود:قول له وين بنجي لعنده
فهد:وينك حنا حايين
مناف:عند بيتي انا
فهد:يلا جايين روح لبيته
**********************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 12:22 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قفل جواله وهو يناظر لكل البيت بقرف:ووع بعيش بها الزباله ماعليه كم يوم حتى ارجع لكم الكف كفين
جلس وفتح المذكرات يقلب ب الصفحات بيشوف اسلوب مناف الحقيقي ويمشي عليه
دقايق واندق باب البيت
وقف وفتح الباب
رعد:يلعن شكلك وين كنت
مناف:قلت لكم كنت عند الامين عشان البصمه وانسرق جواالي
سعود:تدري وش سويت فينا كنا نروح نقلب الجثث في المستشفى عشان ندور عليك
مناف:بسم الله عليكم وانا هنا مافيني شي ادخلوا اجلسوا
فهد:برجع عيالي البيت نايمين ب السياره
سعود:انا برجع لبيتي
انس:انا معكم ندور عنه ولقيناه خلونا ننام
رعد:احد يكلم محمد ويقول له لقينا الكلب ذا
مناف:مع السلام
راحوا ناحية السيارات
قفل وراهم الباب
سعود:مناف متغير او انا اتخيل
رعد:وانت كمان حسيت انه متغير
فهد:سبحان الله وانتوا كمان حسيت بتصرفاته حاجه متغيره
انس:اكيد تعبان وصار ياس من مراجعات المحاكم والاحوال المدنيه بكره بيرتاح ويروق ويرجع لطبيعته
رعد:مدري جتني رعشه منه
انس:هذا التعب ماثر عليكم ارجعوا ناموا وبـ العصر بنلتقي
فهد هز راسه بعدم اقنتاع:خلونا نرجع لبيوتنا ونلتقي العصر
طلعوا لسياره يوصلهم رعد لبيوتهم
وراح لبيته
دخل لصاله ولسا سهاد منتظرته
رعد:لساتك صاحيه
وقفت تفرك عينها:ماجاني نوم وانت برا البيت
رعد:لا نامي لو ظليت سنه برا البيت
طلع الدرج لغرفته لحقته تمشي وراه
رعد:فينها امل
سهاد:نامت من ربع ساعه
فتح باب غرفته دخل دخلت وراه وقفلت الباب
رمى اغراضه على الطاوله يفسخ جزمته ورماها حتى وصلت عند الباب
سهاد:رعد
رعد يطلع جواله ومحفظته من جيبه:هلا
سهاد:والله خفت عليك وانت ماترد ولا ترسل رساله تقول لي انك بتتاخر جنيت وانا ادور عنك
رعد:سهاد بطلي دراما الله يخليك
سهاد جلست عنده ب احباط وعصبيه:رعد لا تستهين بمشاعري كذا تدري لو صار لك شي والله لنجن
رعد قابلها:تشوفيني جالس هنا صار لي شي لا تعودي اني اتاخر واسافر بدون مقدمات بتظلي تسوي ها الدراما كل ما تاخرة شويه ارحميني
سهاد:تاخر اطلع سافر مارح اعترض بس طمني لو برساله فاظيه
ابتسم وهو يحط يديه على خدودها:طيب بيصير الي يريحك
حطت راسه على صدره
مسك شعرها يلعب في خصلاته القصيره
دخلت امل تفرك عيونها:رعد رجع
طلعت ركض وقفلت الباب
طلع وراها رعد:تعالي تعالي
امل مقابلته تتراجع لوراء:خلاص اخر مره والله ادق الباب مره ثانيه
رعد:انتي كلمتي رامي صح
امل:هاه لا امي كلمته
طلعت ديما من الغرفه:صباح الخير على الحلوين
رعد بقرف:امشي قدامي
دخل امل للغرفه وقفل الباب:مره ثانيه ان تحشري رامي فيني بقطع شعرك شعره شعره
امل ترمش بسرعه وتهز نفسها يمين ويسار بدلع:وتقدر على امل عارفه انها مو من قلبك
مسك وجهها ضاغط عليه:تدرين ما اقدر على ها الوجه
دفها لوراء طالع من الغرفه
امل تحرك فكها:حتى رومنسيتك عنيفه راحمتها سهاد الي متحملتك
رعد وهو يقفل الباب:يقولوا الحب اعمى امل لحقته لبرا:والله بحالتكم اعمى ومشلول ومجنون ومعه اعاقة عاطفيه وفكريه
قابلها وهو ماسك باب غرفته بتقفله:روحي شوفيلك شغله يا عديمة الفايده تعلمي تطبخي على الاقل
قفل الباب بوجهها
امل:انا عديمه فايده لكن عارفه تصريفاتك بخليك مع رومنسيتك المعاقه خذوا راحتكم
نزلت للمطبخ والخدامه تجهز صحون الفطور
امل:لمين هذا
الخدامه:ماما والانسه ديما
امل طلعت لسانها بقرف:ووع ديما ذي مابلعتها
دخلت للمطبخ:الفطار جاهز
امل شالت كوب تصب فيه حليب:الحين تطلعه لك اجلسي على طاولة الاكل
ديما وقفت جنب امل:فيه حدا قال لي انك تحبي المكياج بس رعد مايسمح لك تشتريه
امل شربت من الكاس:ايه رعد قال لي بيخرب وجهك وماسمح لي الا بمرطب شفايف وواقي شمس وكحل
ديما:جبت لك حاجه رح تبسطك
امل:على اي اساس تجيبي لي هدايا
ديما:شوبكي خلينا نصير صديقات تعي بفرجيكي ياها
امل:مو قادره اطلع
ديما:لكاان انا بجيبها
طلعت من المطبخ شوي رجعت بشنطه سوداء من معدن متوسطة الحجم وثقيله
حطتها على الطاوله وفتحتها :شوفي مكياج محترفين
امل انبهرت ب الشنطه
تفتح الادراج لتغريها فيها
((كل انواع المكياج من افخم الماركات المعروفه من كريمات الاساس ل محددات الوجه حتى انواع البودرة واقلام الكحل والرسم والبلشر مع الارواج واظلال العيون المتنوع))
قربت الشنطه:وواااه
شالة علب ظلال العيون تفتحها
ديما فتحت قلم رسم العيون:بدي جربه على عيونك لتعرفي ترسمي
امل:لا ما اعرف
ديما:ااقفل عيونك
رسمت لها رسمه عريضه:ياااي عيونك صارة وسيعه
امل فتحت علبة احمر خدود تشوف عيونها ب المرايه:احس عيوني توسعت
ديما:انتي حلوه بكل شي فديتوا ها الوش ما احلاه
امل تمسح الرسمه قبل ماتجف:الحين يشوفها رعد يسوي مشاكل
ديما:يوو ما احس معه سبب مقنع ليمنعك من المكياج كل البنات تحب المكياج
امل حطت مويا ب المنديل:حتى سهاد يقول لها لا تحطي مكياج
ديما:هههههههه متسلط
امل:هههههه يحب يعطي اوامر
دخل للمطبخ فاسخ بلوزته يرجع شعره لوراء:امل
امل دفت شنطة المكياج ووقفت
رعد:ساعه ادور عنك
امل:انا هنا عشان افطر
ناظر لوراء امل:تفطر ب المكياج
وجه كلامه لـ ديما:شيلي اغراضك وسيبيها بغرفتك
رجع ل امل:احذرك ها الاشياء لا تحطيها بوجهك تسبب لك حساسيات وحبوب وامراض بوجهك
ديما:شوفيها بسم الله ماشاء الله على بشرتها ناعمه وصافيه مافيها حبه وحده
رعد وهو يشد على اسنانه:لانها ماتحط ها السموم بوجهها
امل سحبت يد رعد معها لبرا المطبخ:خلاص اذا شافتك سهاد تتكلم معها بتقتلك
رعد تكتف من البرد:رح تجي ام
ماكمل كلمته الا ورن جرس الباب
رعد:هذي ام معن جت بتشوفك
امل بشهقه:ايش شعري ووجهي
طلعت ركض على الدرج
رعد:ارجعي افتحي لها الباب
امل بتدخل لغرفتها:افتحه انت
رعد:وانا مفسخ عادي
امل رجعت ركض تنزل شعرها من الشباصه:خلاص ارجع لغرفتك
رعد طلع الدرج ركض لغرفته
فتحت امل الباب ب ابتسامه
في وجه معن شايل اكياس هدايا
قفلته بوجهه بسرعه وهي مفتحه عيونها على الاخير
طل رعد من السور:وش فيك
امل ب ارتباك:لا ولا شي
رن جرس االباب
وقفت وراء الباب وفتحته بحياء
دخلت ام معن تشيل الغطوه عن وجهها
قفلت امل الباب منزله راسها
ام معن:بسم الله ماشاء الله
رفعت وجه امل:ماشاء الله تبارك الرحمن فيما خلق
ابتسمت بخجل
باست خد امل:
والله يستاهل هدية الي سماكي امل
************************************
بيت مجاهد
دق عبدالعزيز الباب
جاء مجاهد فتح الباب:تمزح صح الحين تتعلق فيك مثل قرده وماتروح الا معك
عبدالعزيز:امش قدامي بس
فتح كل الباب:ادخل مافيه احد
دخل عبدالعزيز:جوري جوري
طلعت ركض من المطبخ:بابا
شالها وهو يحظنها:حبيبته
جوري ضربته على وجهه:كلب
مسك انفه من ضربتها:ايا بنت الكلب
رماها على الارض:انقلعي من وجهي
بيشوتها رجعت ركض للمطبخ
مجاهد:والله لو بنتي كنت قتلتها من ساعة ولدتها امها
جلس عند مجاهد:احبها تشبهني
مجاهد:عن تشبهك مارح اراجعك فيها ذي
طلعت من المطبخ تركض شايلة صحن فيه شكشوكه وخبز جلست بحظن عبدالعزيز تعطيه الصحن
شال منها الصحن وهو يبوس راسها:ماحصلت لها فطور احسن من كذا
مجاهد:لا والله وش تفكر بنتك بان كيك وكرون فلكس وهذيك الحاجات المعفنه الي اكله انا بتاكله هي
عبدالعزيز يقطع الخبز ويحط فيه بيض وياكل جوري:ايه هذا فطورها دامني ادفع مصروفها جيب لها كل الي تطلبه
مجاهد:والله ان ماتنقلع انت وبنتك من بيتي الا دايسكم ب الارض بتجلس هنا بتاكل الي باكله غصب عنها
عبدالعزيز:الي يعجبها بتاكله
مجاهد:خلنا من هياطك انت وبنت الشيطان الي بيدك قول قبلوك في الجامعه
عبدالعزيز:قبلوني رح اشتغل بعد اسبوع بدء حسابي ب البنك يقل يوم عن يوم ضروري ابداء اشتغل بسرعه الحق قبل لاينتهي الحساب
مجاهد:وش يقل ورث امك وينه
عبدالعزيز:ابوي ماوقع اوراق حصر الورث ماقدرة اخذ منه ريال
مجاهد:ابوك صاير له ضربه حاره
عبدالعزيز:والله ناوي له عليها
مجاهد:اليوم الساعه 2 اخلص مأموريتي ونوريه شغله
عبدالعزيز:بنلتقي الساعه 2
جوري عضت اصابع عبدالعزيز وهي تاكل من يده
سحب يده بسرعه:ااح يا كلبه
ضربها على راسها
شالت البيض وحطته بشعره وهربت ركض للمطبخ
ينفض شعره:اوريك يا الكلبه اوريك
مجاهد:تشبهك وجه بوجه انت ماتختلف عنك
*******************************
بيت رامي
خلصت كتابة كل طلبات الحفله
طلعت للغرفه ورامي يتجهز بيطلع لشغله
جت قربت له الورقه:كل طلبات الحفله
رامي شال الورقه:مارح نسوي اي حفله بمر اشتري ه\ية ووننتهي
جمانه:بس حسام منتظر الحفله هذي
رامي:انتي كذبتي عليه انتي بتحصلي مخرج من ها الموضوع
طلع من الغرفه
لحقته:رامي بس حسام كلم كل اصحابه يجو
رامي:شوفيلك حل
وقف بنص الدرج حسام منتظره ب اخر الدرج:بابا مابتسوي لي حفله
رامي ناظر ل جمانه بحقد
جمانه:بابا مايقدر يسويلك حفله
حسام:بس بابا حفلتي
جمانه:خلاص حسام مايبغى يسويلك حفله بيجيب لك هديه بدل الحفله
حسام ناظر لرامي
ورامي ناظر لجمانه صدت عنه بعدم مبالاه
رامي:خلاص بسويلك حفله ولا تزعل
جمانه:لازم نجهز كل شي قبل صلاة العشاء جيب كل الاغراض وبنزين البيت ب الزينه انا وحسام صح
نط بفرح:ايوه
رامي عطاء جمانه الشنطه:رجعيها لغرفتي
شال الورقه وطلع لسوق وهو معصب ويتحلف فيها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 12:29 AM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تابع البارت 24
*************************************

جاء العصر
بيت رعد غرفته
لبست سهاد عبايتها واخذت شنطتها ونقابها رعد لسا نايم
طلعت وقفلت الباب
نزلت لصاله امل تفتح اكياس الهدايا الي جابتها ام معن
جلست عندها سهاد:افرحي فيها حسيتها حبوبه امه
امل تشم العطر:حسيتيها حبوبه متى قابلتيها وانتي مقابلة الشيخ حتى صلاة الظهر
سهاد رمت امل بمسند الكنبه:يا سخافتك قومي ارفعي الهدايا بلحق موعدي ب المستشفى
امل:نفسي افهم انتي ليش مستعجله على العيال وش تبين فيهم عيشي حياتك وبعدين فكري
سهاد:مارح تحسي ب الي احس فيه بتتزوجي وتعرفي
امل:الحين اروح اصحي رعد مارح تروحي لمحل
سهاد:بسرعه وانتي ساكته خلينا نطلع
امل رجعت الاغراض لـ الاكياس:طيب
طلعت جابت عبايتها
ونزلت معها طلعت مع السواق ناحية المستشفى
دخلوا لعند الدكتوره
جلست امل منتظره وسهاد راحت للفحص
انشغلت امل بجوالها حتى جو سهاد والدكتوره
جلست وراء مكتبها وهي تفتح ملف سهاد:مافي اي مانع يمنع حملك صحتك سليمه
سهاد:طيب ليه ماحملت للحين
الدكتوره:كل شي ب ايد الله لا تستعجلي كل شي بيصير بوقته ربك كريم
امل:ليش مستعجله على الحمل اصبري
اخذت كرت تكتب فيه:انتي موب حاجة ادويه او شي بس اصبري الصبر زين
سهاد:اعطيني اي ادويه تساعدني احمل هذي الحبوب الي دوم توصفوها للي مايحملوا بسرعه
الدكتوره:حبيبتي انتي مستعجله وتحسي الوقت ثقيل توك عروس لا تستعجلي على الحمل اقدر اعطيك ادوية خصوبه لكنك موبحاجتها
سهاد:اعطيني على مسؤليتي
الدكتوره:يا عيني انتي موب حاجتها كل شي بوقته يصير تعالي الشهر الجاي ونفكر ب حبوب الخصوبه
شالة سهاد الكرت بعدم رضى:طيب
طلعت مع امل لصيدليه
دخلت وطلعت كرتونة الحبوب من الدرج:اعطيني مجموعة ثانيه
شال الكرتونه:هذي ل الاستخدام مره وحده مانصرفها مرتين
سهاد:انا رح اشتريها وادفع فلوسها
الصيدلي:اسف يمنع علي اصرف ادويه ل استخدام مره وحده اكثر من المده الي قررتها الوزاره
سهاد بعصبيه:انتوا اليوم كلكم عليه مو حرام عليكم
اخذت الكرتونه وطلعت
امل تمشي وراء سهاد:بتنجن عن قريب
طلعوا لسياره راجعين للبيت
دخلوا للبيت رعد طالع من المطبخ يااكل سندوتشه:وين كنتوا
امل:بنشتري هديه عشان عيد ميلاد حسام
رعد:معكم فلوس
امل:كان معي 200 ريال بشنطتي ماجابت شي
رعد:ليه ماصحيتوني اعطيكم فلوس
امل:كنت تشاخر صوت شخيرك غطى على صوت المكيفات والحين لسا لك هات فلوس
رعد:محفظتي فوق خذي الي تبغينه
سهاد:بطلع اجيبها
طلعت لفوق
رعد لف بيطلع لغرفته
امل:رعد استنى
جت لعنده وقفت مقابلته:انا خايفه على سهاد البنت بتنجن قريب
رعد ترك السندوتشه بقلق:وش فيه
امل:تبي تحمل ب اي طريقه وتاخذ ادويه خطيره على صحتها قربت تنجن بتاخذ اي ادويه قدامها بدون تفكير
رعد:من متى
امل:من 5 شهور او 6 شهور
رعد:والحين تكلمتي
امل:حلفتني وحطتها بذمتي اني ما اقول لك لكنها بدت تنجن خلاص لو تشوفها قبل ربع ساعه تقول ذي لازمها شهار
رعد:خلاص انا بتصرف
امل:لا تقول لها اني تكلمت لك بتزعل مني
رعد:انا بشوف حل
طلع للغرفه
دخل وهي تطلع الفلوس من المحفظه وتعد الي تقدر تشيله
شال المحفظه من يدها وسحب الفلوس:لو تركتها بيدكم بروح لهاوية الافلاس قريب
سهاد وهي تضحك:هههههههههه انت قلت شيلي الي تقدري عليه
عطاها 600 ريال:تكفي وتوفي معكم 200 كملوها فيها
سهاد:بخيل
رعد:شوفي سهاد حالتي الماديه مو كويسه اقدر اوفي بمصاريفكم انتي وامل بس لفتره بسيطه حاولوا تخففوا الصرف لكم يوم حتى تنزل ميزانية شركة ابويه
سهاد:شوف 200 تكفي خذها
رعد:لا خليها بس لازم نفكر ب انا نجيب نأجل شوية مسالة الاولاد لحتى احسن اوضاعي شويه الميزانية ما ادري متى بتنزل لسا يحسبوا الارباح لكم شهر او ها السنه لازم تاخذي احتياطك انك ماتحملي ابداً
نزلت راسها بحزن بتجيب له البنت الي يتمناها
رعد:انا ما ابي مساخيط زي عيال عمار ابداً مو مستعجل على صجتهم ولا حليب وحفاظات وطالع نص الليل عشان اوديه المستشفى مسخن بنام برتاح ولاحقين عليهم طيب
هزة راسها بحزن
رعد:يلا الحقي امل اشتروا الهديه وارجعوا بسرعه
شال الصحن الي فيه السندوتشات وطلع للمطبخ يجيب عصير
جت امل:وش سويت
رعد:خلاص حليت الموضوع المفروض تنضربي وانتي ماتكلمتي من بداية الموضوع
امل:وش اسوي حلفتني ما اتكلم لك انت الغلطان
رعد اشر على نفسه:انا
امل:انت قلت لها تبي بنت وهي تركض من مستشفى لمستشفى عشان تجيب لك البنت الي تبغاها
رعد:ماشاء الله مافي شي يبقى سر بيني وبينها ابد كل شي عندك
امل ارتكت لطاولة المطبخ:مامعكم غيري لا انت ولا هي
رعد دف وجهها:انقلعي من وجهي وحسابكم انتوا الثنتين عندي
امل:اجل مارح اقول لك ان فيرونيكا رسلت رساله لـ سهاد
رعد:وانتي قلتي لي
توه ركز:لحظه رسلت رساله ل سهاد متى
امل:من اسبوع
رعد ب انفعال:وش فيها الرساله
امل:بتفكير ما ادري كلها انجليزي بس سهاد حطتها ببرنامج ترجمه وترجمت كل الكلام
وقف بسرعه وطلع لغرفه ركض
دخل يدور ب الادراج ويقلب الاغراض
طلعت من الحمام تجفف وجهها:عن وش تدور
رعد:وين الرساله الي وصلتك من فيرونيكا
سهاد:ولا شي تبارك لي ب الزواج منك
رعد:هاتي الرساله
سهاد فتحت علبة اغراضها وطلعتها
شالها رعد وفتحها يقراها((عزيزتي السيده سهاد
لقد عرفت بزواجك من رعد من وسائل التواصل الاجتماعيه وقد استلمت رسالتك التي ارسلتها على الانستقرام
اتمنى ان اخبرك اني سعيده بزواجك منه لكني لست كذالك لست سعيدة ابداً
لاني اراء انكي لا تستحقينه
انه رجل جيد ولطيف ومثالي لقد شعرة ب الاذلال والاهانه عندما رفضني لم يرفضني رجل من قبل اني ملكة جمال لوس انجلس وتينيسي وقد رفضني لكني عرفت انه عندما يمنح حياته ل امراءه يخلص لها طوال الحياه
سيده سهاد لقد عرفت انكي ستكملين حياتك معه ولن يفكر ب النظر ل امراة اخرى لذالك اجعليه سعيداً
فيرونيكا
قطع الرساله ل اجزاء صغيره ورماها ب الزباله بعصبيه
سهاد ناظرة لرعد ونزلت نظرها وهي طالعه من الغرفه لعند امل
توجه ل لاب توبه فتح الايميل يكتب رساله ل فيرونيكا
****************************
دبي
عامر رايح جاي ب الصاله منتظر المكالمه:تاخروا ب الرد علينا نداهم المكان او لا
دخل رجال بلبس اسود يخفي وجهه بكاب
مد له رساله وهو منزل راسه بسكات
شال الرساله عامر يفتحها بسرعه:كل المكالمات مراقبه لا تداهموا اي مكان لانهم رح يعرفون عن طريق لا سلكي الشرطه استخدموا جاسوسه
دخل منسقه ملابسهم مع خبيرة المكياج حنا وغدي
حنا:وينها للبنت
عامر:مين
هادي:ب الغرفه الي قدامك
عامر وقفهم:وين رايحين مين تبون
هادي:استخدموا الجاسوسه
عامر رجع لرساله يقلبها بيده:اي جاسوسه
هادي:زوجة هشام تطوعت تروح
عامر التفت على هادي بغضب ولكمه على وجهه حتى لزقه ب الكنب
مسك بلوزته وهو يلكم على وجهه متواصل:يا حقير يا كلب
تدخلوا حنا وغدي:عامر اتركه
يحاولوا يفكوا بينهم
فتحت اميره باب الغرفه:تاخرنا يلا اتركوهم
عامر دف هادي لبعيد:اميره وش تحاولي تسوي
اميره تركت الباب وراحت للغرفه
لحقوها للغرفه وقفلوا وراهم الباب
جلست اميره على السرير بتعب
وغدى وحنا يتهامسوا:شفتي كيف تصرف
غدي:شفته واضح انه يحبها
اميره نااظرة لهم:وش فيه
هزوا روسهم بنفي وهم يفتحوا شنطاتهم
جت حنا تتفحص وجه اميره:حلوه ووجهها متناسق 3 بـ 3بـ3 رح يخرب القناع شكل وجهها
اميره:معكم مخدر
غدي تطلع الملابس:معي تحسي ب الم
اميره هزة راسها
حناا تجهز ادواتها:رح احقن بخدودك محلول يطلع لك غمازاة وينفخ خدودك شويه ب النسبه لشفايفك اظن شفايف اصطناعيه تجمل شفايفك اكثر اشوف اسنانك
تفحصت اسنان اميره:حلو نظيفه وصحيه رح نستخدم حملك لصالحنا وحاجبك رح نعدلها
اميره:لازم اكشف وجهي
غدي ترتب البلوزات والفساتين:اذا بتلعبي دور زعيمه لازم تكوني زعيمه بكل شي تصرفاتك رح اعلمك كيف تتصرفي وطريقة كلامك طريقة مشيتك وحملك في صالحنا رح يساعدنا
لبست قفازها وطلعت المحاليل والابر من الشنطه
*************************************
في جده
بيت رعد
قلب غرفة الملابس يرمي ب الملابس بكل مكان
دخلت سهاد شافت الغرفه صارخت:وااااااااااااااااه
التفت لها مفجوع:خير
سهاد:وش سويت ب الغرفه
رجع يرمي الملابس:فاظيه بدوري عن الخوذه مدري وينها
سهاد:الخوذه بوسط الملابس ارفع راسك لفوق
رفع راسه شافها فوق كرتونه فوق خزانة الملابس:لقيتها لي ساعتين ادور عنها
مد يده وشالها
سهاد:اجمع الملابس شوف وش سويت ب الغرفه
رعد شال نظارته الشمسيه:اجمعيها انتي انا مستعجل
بيطلع سهاد سدة الباب بجسمها:رجع الملابس لمكانها
رعد:بعدي عن طريقي
سهاد:الملابس رجعها لمكانها
رعد دف سهاد من طريقه وطلع رايح ناحية الكومندون
يشيل محفظته
جت ركض سحبت الجوال والمحفظه من تحت يده ورجعت ركض لغرفه الملابس
رعد بصراخ:يازفته
لحقها معصب:هاتي الاغراض
خبتها تحت الملابس ب الغرفه
دخل:وينها
سهاد:بوسط الملابس دور عنها بنفسك
رعد بتهديد:طلعيها الا واقسم ب الله بتندمي
سهاد:بتضربني يعني عندك اضربني براحتك بس تبي اغراضك بتحصلها تحت الملابس رجع الملابس ب الدوالايب والخزاين حبه حبه وبتحصلها عمري ماشفت ولد معه ملابس اكثر من ملابس البنت المخزن هذا كله ملابسك وانا ملابسي ماتعبي نص دولاب شيل ملابسك ورجعها مكانها
ضربها على راسها حتى طاحت على الارض يديها على راسها وصارخت:ااااااه
رعد:موب فاظي لك لكن راجع لك
طلع يفتح الادراج ويدور شال ساعه من سامسونج قفلها على يده وشغلها شاشه الكترونيه ضبط الاعدادت وحط تشغيل الاهتزاز
دخل للغرفه يسمع اهتزاز جواله تحت الملابس يبعثر تحت الملابس حصل الجوال والمحفظه
شالها وطلع من الغرفه
لبس الخوذه على راسه عدلها وطلع على الدراجه الناريه رايح لبيت سعود

***********************************



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-15, 12:32 AM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت رامي
جمانه واقفه على سلم تعلق الزينه ب الجدار
ورامي ينفخ البلالين
رمى البلون في الارض بعصبيه:نص البلونات خربانه
جمانه بضحكه:ترا قطعتها انت البلالين مافيها شي بس انت تشدها بقوه لا تشدها ركبها ب جهاز النفخ بهداوه
رامي:وش رايك تجي تركبيها انتي وتنفخيها
جمانه ثبتت الزينه ب مسمار:يلا نازله وش سويت على الكيكه
رامي اخذ جهاز التحكم يشغل التلفزيون بدون مايرد عليها
جاء حسام ركض لابس بدلة رسميه شكله حلو فيها:دمانه
جمانه لفت تناظر له:الله وش الحلاوه ذي بس وش مشكلتك مع حرف الجيم عمرك صار 8 سنوات قول جمانه مو دمانه جمانه
رامي يقلب ب القنوات:يتكلم ب الطريقه الي يحبها وش دخلك انتي
جمانه قلبت عيونها بقرف منه:بعد عشان اعرف انزل
رامي:حسام بعد عن السلم
حسام مسك السلم لجمانه:عشان ماتطيح
رامي:تطيح بداهيه بعد عن السلم لا تطيح عليك تعورك
جمانه:واو مشكور على خوفك علي من الطيحه بعد حسام بعرف انزل
رامي بعصبيه وحده:حسام بعد عن السلم بسرعه
ترك حسام السلم نزلت جمانه ببطء وحذر
باست فم حسام:فديت الحلو انا
بعثرة شعرها وهي تعدل بوقفتها:باقي 3 اكياس بلونات استعجل فيها شوي ويجو الاولاد
رامي:مو انتي قلتي بتصلحيها وانا ما اعرف لها
جمانه:قطعها براحتك فيه كثير بلونات انا بروح اتروش وابدل ما احد بيستقبل الضيوف غيري
تركته وطلعت الدرج لفوق لحقها حسام ركض لفوق:دمانه
رامي طفى التلفزيون بعصبيه
وشال اكياس البلونات:كل شي بحسابه جمانه كل شي بحسابه
*******************************
في حايل
هبطت الطياره ب المطار نزل منها المزيف ناحية البيت
دخل يتلفت بكل البيت:رهااام رهاام
نزلت الخدامه من الدرج:مس رهام عندها دكتوره
مناف المزيف:مريضه
رفعة حاجبها ب استنكار:ايوه من 4 شهور
مناف المزيف:وش فيها من اربعه شهور
طلع ركض لفوق وهو يحس بخوف على رهام
دخل للغرفه والطبيبه تحرك جهاز الموجات فوق بطن رهام:وضع الجنين تمام
رهام بتعب بلعت ريقها:الحمدلله
نزلت البلوزه على بطن رهام:وهذا زوجك وصل
غطتها ب البطانيه:التزمي ب الراحه كمان شهرين حتى توصلي ل الشهر الثامن بعدها رح تبدي تتحركي عشان تتسهل ولادتك
هزة راسها ب ايجاب بدون كلام
شالت شنطتها:رح اتركم لوحدكم
جت الخدامه تسحب الجهاز لمخزن مدمج مع الجناح
وطلعت قفلت وراها الباب
رهام تعدلت على جهتها اليسار:مو قلت بتحضر عرس اصحابك ليش رجعت
حرك حنكه يمين ويسار بغضب:حامل
رهام ناظرة له ب استفهام:هاه
هز راسه بعلامه غريبه:رجعت لانك حامل
رهام:انا عطيتك هدية وصلتها او لا
مناف المزيف:وصلتها خلاص
رهام:يعني مابتحضر العرس
جلس عندها يرفع خصلات شعرها القصير:بتطمن عليك اول

**************************
بيت رعد
امل لبست ثوب قصير شوي لتحت الركبه اسود واخذت المشط تمشط شعرها بتروح ل حفلة حسام
دخلت سهاد تفرك راسها:شوفي اخوكي وش سوا براسي
امل لفت لـ سهاد:يو يوم بسم الله عليكم مافيكم شي وشهر حرب وخناق وش فيكم انتي وياه
سهاد تفرك شعرها:اخوكي غبي وبيظل غبي طول حياته
امل تقلد سهاد:احبه واموت فيه فديت طوله لا وقف وهيبته لما يجلس
سهاد تضرب امل على كتفها بعصبيه وقوه:انقلعي ما احد بيتكلم معك
امل:اقول ضبطي شعرك وبدلي بسرعه شوي وتبدي الحفله بنلحق ناخذ هديه ونحلل الكذبه على رعد

***********************
بيت رامي
طلعت من الحمام تجفف شعرها
فتحت خزانة الملابس كل الي معها 4 بلوزات وبنطلونين هذا الي تركته هنا قبل لا ترجع ل اهلها وما اخذت معها شي لما جاء رامي واخذها للبيت
قفلت الخزانة وجت للمراريه تخلص تجفيف شعرها وتفكر كيف تنسق ها البلوزات القليله
خلصت تجفيف وراحت ترمي البلوزات على السرير كلها ماتنفع لحفله
وقفت تفكر شوي زوجاته يمكن تركوا شي تقدر تعدله يجي على مقاسها
طلعت من الغرفه ودخلت ل اقرب غرفه غرفة فريده
فتحت دولاب ملابسها كل شي بمكانه ولا اخذت معها شي
فتحت خزانة ثانيه فساتينها لسا معلقه فيه حتى فستان زواجها لسا موجود
تبعد الفساتين تدور فيها:وع فيه احد يلبس ها الفساتين المعفنه
قفلت الخزانه:كل ملابسها معفنه وقديمه
طلعت من الغرفه
رن جرس الباب
فتحه رامي دخلت امل:زوجة رعد بتدخل روح
تركهم وطلع لغرفته دخلت سهاد
فسخت برقعها:بنجلس لوحدنا كذا
امل تدور حولها:مدري وين زوجته
سهاد:نجلس وهي رح تجي
جلسوا ب الصاله
امل تعدل شعرها ب المرايه:رامي كان يحب فريده طلقها بدون سبب مدري ليه لساتني مومصدقه كان يعشقها عشق وفجئه كذا طلقها فيه سبب كبير اكيد
سهاد:هو ماتكلم عن شي في المحكمه
امل:لا ماقال شي
نزلت جمانه تدور عن جوال تكلم منه عبير تجيب لها اي لبس تلبسه
قابلتهم ب الصاله احمر وجهها وهي واقفه بروب الحمام:اسفه
امل:عادي شلونك
مدة يدها صافحتها سهاد ثم امل
جمانه تناظر لفستان امل:حلو فستانك
امل:اشتراه لي رعد من امريكا
سهاد غزة امل بخلفها
امل:اخذ لسهاد مثله ب الضبط اجيبه لك نطقم انا وانتي بنفس اللبس
جمانه:لا لا لا بتجهز وانزل مارح اتاخر
طلعت بسرعه لفوق
امل:شفتيها كيف تناظر لفستاني
سهاد:زوجة اخوكي ذي غريبه بشكل يخوف
امل:باين عجبها فستاني
سهاد:ارسلي الخدامه تجيب الفستان الثاني لا يتقطع هذا عنك وانتي لابسته
امل:طيب بكلم الخدامه تعطي فستانك لسواق بشوية تضييق بيجي مقاسها
***********************
دبي
بدء مفعول المخدر واخفتى كل الوجع الي كانت تحس فيه
حنا تعرض لها تصوير فديو:ركزي على حركاتها
اميره منسجمه مع الفديو وتحرك يديها مثل البنت الي تشوفها حطت رجل على رجل بكل غنج تمرر يدها على رجلها وهي تسند ظهرها لمقدمة الكنبه
غدي:برفكت تتعلمي بسرعه
حنا تقدم شريط الفديو:رح اصير بويه من شانك
ضحكت هي وحنا على كلامها
حنا تتفقد خدود اميره:صارة جاهز ابتسمي ابتسامه عذبه ولعوبه
اميره ابتسمت وهي تحط يدها على ركبتها بطريقه لعوبه وحركت راسها بغرور بانت الغمازات الي بدت تنحفر بوجهها
غدي:بتطلع صاروخ ومع شوية مكياج مارح يعرفك احد حنا افتحي لي شنطة المكياج
حنا تفتح شنطة المكياج:ضبطي المكياج حاولي توحدي لون وجهها مع باقي جسمها ورسمة حاجبها
غدي تفتح كريمات الاضاءه ومحدد الوجه:رح ارسمها مثل رسمة الشيطان برفعها شوية لتبان انها بنت لعابه
حنا:انا لما شفت وجهها عرفت انها مناسبه واثقه من نفسها وقويه
دق عامر الباب:غدي حنا بتكلم معها اطلعوا برا
اميره هزة راسها ب لا انها ماتبي تتكلم معه
غدي:حنا ب اجراء حساس مانقدر ارجع بعد كم ساعه
عامر:اطلعوا بسرعه
حنا:حنا حقنا ادوية بوجه البنت ومانقدر نتركها الوضع حساس وانت دخلت بها الاجراءة من قبل واعرف بكل التفاصيل لازم نعرفها على الدور الي رح تمثله والشخصية
حاول يفتح الباب مقفول:افتحوا الباب
اميره وقفت وهي تشيل طرحتها ووقفت عند الباب:وش تبغى
عامر:اميره الي تسويه غلط وانتي تعرفي ها الشي هذا غير طبيعتك غير شخصيتك هذي مو انتي
اميره:أنا قررة وخلاص
عامر:كيف رح تتصرفي كيف بنت لطيفه طيبه وحنونه وبريئه تتحول ل زعيمة وكر دعاره
اميره:رح اكون الي اكون عليه لا تتدخل
عامر:ب ابسط غلطه رح يقتلوكي لو يعرفوا انك مخابره رح يحرقوا جسمك حتى يخفوا اي اثر على وجودك فكري
اميره:بكرر واعيد عليك لا تتدخل خلك بنفسك انا الي بموت مو انت
رجعت جلست على الكنبه:اعرضي الشريط من اول
غدي حطت شريط ب الديفي دي:هذا الشريط صوره هشام لشقه كان يترردد عليه
شغلت الشريط يمشي على الدرج الكاميرا مثبته بشعره المستعار رن جرس باب الشقه فتح له المزيف الباب:هلا وغلا ب ابونور ادخل ادخل
اميره شهقت:هذا اعرفه
غدي:مين قصدك مناف السياف
اميره:ايه اعرفه واعرف اخته
حنا:فيه شخصين بنفس الاسم والشكل لكن هذا الي ب التصوير زعيم العصابه الي الفرقه تطاردها هذي اكبر شبكة اجرام ب المملكه ويجندون كل يوم فوق ال50 شخص ويتوسعون ب اعمالهم هذا الرجال خطير لازم نقبض عليه لو تركناكي تتقربي منه هل رح تعرفي تاخذي منه الادله
اميره هزة راسها بعدم ثقه:رح اقدر

**********************
في حايل الشارع
نزل من سيارته ودخل للعطار بشبه ركض:عندك عشبة الاس يا اخ
العطار يدور بين الرفوف:عندي لوش بستخدمها
المزيف ارتكى لطاوله:خلطه لشعر
طلع علبة شفافه عليها لازق مكتوب عليه اسم العشبه
شالها ودفع فلوسها
اخذها ركض طلع بسرعه للبيت
دخل للمطبخ يتاكد من البراد المويا سخنه
فتح العلبه وكب نصها جوة البراد يحركها حتى صارة جاهزه
شال البراد وكب المويا جوة جك للعصير
وحطها ب الثلاجه لتبرد
اخذ سلة ليمون قطعها وعصرها واخذ عسل وخلطه مع الليمون وخلط موية عشبة الاس في جك عصير اكبر
العسل كفيل بتحليتها والليمون كفيل بتغيير طعمها
اخذه للغرفه
دخل وعمتها رباب ساندتها راجعه من الحمام تمددة على السرير ساعدتها ترفع رجولها على السرير:مناف كان لازم تسمعوا نصيحة الطبيب ب اجهاض هذا الحمل عاجبك حالتها الحين
يصب العصير ب الكوب:رح تصير احسن
قرب لها الكوب:اشربيه ولسا دافي
شالته وهي تعدل جلستها:ليمون دافي
دخلت الخدامه ببجامة رهام المفضله دوم تلبسها:غسلت بجامتك يا انسه
رباب:اطلع دقايق حتى تبدل ملابسها
طلع وهو عينه على الكاس
ربع ساعه ورجع للغرفه
ورباب تغطيها ب البطانيه:كانت تعبانه ونامت
ناظر للكاس باقي فيه قطرات بسيطه:شربتها كلها
رباب:ايه شربته وزدة لها شوي كمان من الجك بتحضر عرس اصحابك
مناف:اكيد رايح اذا صار شي كلميني ورح اجي بسرعه
تركها وطلع ناحية المطار يناظر لساعته:اتمنى مايتاخر المفعول وينزل الجنين بسرعه
******************
جده بيت رامي
جاب السواق الثوب
شالته منه امل:وصل خلينا نطلع نعطيها
طلعوا الدرج يدورون عنها
سمعوا صوت الاستشوار من غرفة فريده
فتحوا الباب ودخلوا
لبست بنطلون جنز بدء يروح لونه وبلوزه بيضاء مع جكيت جنز
استخدمت استشوار فريده لتضبط شعرها القصير
امل:جمانه جبت لك الفستان نلبس مع بعض
جمانه قفلت الاستشوار:لالالا ليش جبتيه
امل:والله تلبسيه وبلبسك فيه غصب شوفيه حلو يلا البسيه
جماانه ب اصرار:لالالا ماا اقدر
سهاد:فستاني انا وابيك تلبسيه خذيه قبل لا نطيحك انا وامل ونلبسك غصب
ابتسمت هي مامعها غيره رح تلبسه حتى لو هي موراضي
شالته وهي خجلانه:تسلمي
امل:البسي بسرعه
راحت لغرفة الملابس ولبست الفستان
طلعت تقفل السحاب جاء رهيب عليها لونه وضح بياض بشرتها بعد ما اجهضت زاد وزنها شوي ف جاء ضيق شوي لكنه رسم احلا مافيها انوثتها الي اخفتها بقصة شعرها القصير
سهاد تبعثر شعر جمانه الناعم وهي تصارخ:ووو ماقدرة اقاوم اللعب بشعرك يجنن
جمانه تبعثر شعرها على وجهها:والله هذا الاستشوار او شعري مثل خيشة البصل
ضحكوا سهاد وامل:ههههههههههه
رجعت شعرها لوراء تدور ب الادراج لعلها تحصل طوق لشعر او شي
حصلت طوق ناعم كرستالي نزلت غرتها على حاجبها وزينت شعرها ب الطوق
تبعثر مكياج فريده:كله صار تالف
امل تفتح شنطتها:سرقت مكياج من ديما
سهاد:امل قلت لك ما احب البنت ذي
امل:وش مخوفك منها حركاتها وعارفها
سهاد:اكره طريقة تصرفاتها و اسالتها عن رعد
امل:و انتي عارفه ان رعد يكرها و يتجنبها و ما يتكلم معها ابدا خلي عندك ثقة برعد شوي
سهاد:اثق برعد انتي شايفه الروايه صح و قصص رعد و مغامراته الشقيه
امل:قال لك نص المذكرات من خيال انس
سهاد:فيرونيكا مو من خيال انس
امل بتاكيد: فيرونيكا مريه نفسياً اسالي رعد عن لقاه بفيرونيكا بكل صدق و هو رح يجاوبك و رح تعرفي ان كله خيال انس
سعاد طلعت جوالها:بساله و ليه مارح اساله
اتصلت على رعد

امل بتحاول تشيل الجوال:وش بتسوي يا غبيه
رعد:نعم
سهاد:جاوب بدون كذب انت كيف قابلت فيرونيا وفين بدون خيال المذكره ابي الصدق يلا تكلم
*********************
في دبي
طلعت حنا تمسح المكياج من يدها:صارت جاهزه
وقفوا عامر و هادي و خي تطلع من الغرفه تمشي بخطوات واثقه بكعب عريض وبنطلون جنز ضيق و بلزه برتقاليه بدون اكمام راسمه بطنها منها عبايه كتف مفتوحه و مزركشه و طرحه ملفوفه باهمال لتطل شعرها الاشقر و خصلات نازلة على حاجبها
مكياج كثير و راسمه حاجهبا لفوق رسمه الشيطان روج احمر و رسمة النجمه تشبه الوشم تحت عينها اليسرى
حطت بفمها السجاره الالكترونيه و شالتها تنفث الدخان بالهواء
غدي:مثاليه خيال و تعلمت بوقت سريع و حفظت كل اسم شخص بالعصابه رح تدخل بكل سهوله
هادي رمى بملف قدامها على الطاولة هذول البنات الي رح تقدميهم صور نحنا ابتكرناها من تقاسيم ملامح بنات حقيقيات ما عليهم الا يطيبوا و يتخيروا
عامر شال الملف و رماه على الجدار و نطق بحده و صوت مبحوح:بترجعي لغرفتك وتستري نفسك الا والله بقتلك هنا

******************

توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-02-15, 06:28 PM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلام عليكم

اسفه تاخرة عليكم البارحه تركت لاب توبي ب الجامعه مع الدكتوره من شان مشروع

وقسمي تعب كله اشغال صوف قماش خياطه تصميم الله يكون ب العون

ما ابي اقرفكم بمعاناتي
بندخل للبارت

************************

البارت الـ25
************************
جده بيت رامي
لبست جزمتها وحطت لمساتها الاخيره على شعرها
امل توقف جنب جمانه وتحط يدها جنب كتف جمانه قيس طولها:مين اطول
سهاد:امم بينكم فارق بسيط نفس الطول بس رقبتها اطول بشوي
امل:كويس اصغر مني واطول مني مارح اقبلها ابد
جمانه مسكت رقبتها:وش رقبتي طويله
سهاد بضحكه:ايه طويله مالاحظتي من قبل
امل:سهاد بطلي لعانه لا عاديه لا طويله ولا شي
رن جرس الباب
امل:وصلوا الضيوف
نزلوا مع بعض يفتحوا الباب ويستقبلوا الضيوف
******************************
قدام بيت مناف
وصلوا كلهم لعند الباب نزل رعد عن الدراجه وساعد سعود وسلطان ينزلون محمد من السياره
انس دق الباب:مناف
فتح الباب:يا هلا جيتوا
سعود بتريقه:يا هلا جيتوا اول مره اسمعك تقولها
رعد يدف كرسي محمد لجوة البيت:المراجعات ب الهويه لعبت بعقلك اكيد
دخلوا لصاله وهو يضحك:هههههههه اجلسوا بس
كلهم التفوا للمزيف
انس:وش صار على ضحكتك حتى ضحكتك غيرتها
مناف وهو يدور بمكانه:صرة ولد عز من حقي
فسخوا سعود ورعد وانس جزماتهم يرموا المزيف:هذي قدرك يا ولد العز جزمه
جلسوا يرتاحوا على الكنبه
رعد:اليوم لازم نحتفل بتوديع عزوبيه فهد وانس
انس:بدري توكم تذكرتم
محمد:انطم لساتنا بدري اساساً
فهد:مالها داعي ها الشكليات خلاص وحنا مع بعض متونسين مالها داعي الحفلات
سعود:شوف بنتونس عجبكم اولا ولا وش قلت محمد
محمد:يلا جهز نفسك بنطلع نحتفل ونتونس
مناف المزيف:اووكي يلا جاي
رعد مسك ياقة بلوزة المزيف فيها اثار سوداء:وش ذا
المزيف:بقايا الصبغه بتروح مع الغسيل
انس:من متى انت تصبغ شعرك
المزيف ارتبك:هاه لا طلعت لي شوي شيبات قلت اغطيها ب الصبغه عشان العرس وكذا
سعود:اها طيب روح تجهز قبل لا نتاخر
*******************************
دبي
رفعت اميره السيجاره الالكتروني بين اصابعها بعدم اهتمام بكلامه:السياره برا
تجاوزة عامر مع غاده وحنا
وطلعوا لسياره
غدي قابلة اميره:انتي تعرفيه من قبل
اميره رفعت حاجب ب استنكار لسؤال
حنا:عامر اكيد تعرفيه من قبل حنا نسميه الصامت ماعمره تكلم او اعترض عن شي وفجئه صار غير اكيد تعرفيه وناسيه او
اميره قاطعتها:اوو ايش وصلوني للمكان واتركوا الباقي عليه بدون افتراضات
بدت السياره بتتحرك وقف قدامها عامر ووقفهم
جاء بيفتح باب اميره قفلته ب الامان يحاول يفتحه ويدق على الشباك
اميره شاتت كرسي السواق:امشي بسرعه يلا
حرك السياره مبتعد عن عامر وهو معصب من حركة اميره
**********************************
جده فندق الــــ
دخلوا للمطعم الموجود ب الفندق
مجهزه بطاولات للحفلات طويل من بدايتها حتى نهايتها عليها حوالي 100 كرسي موزعه ادوات المائده بطريقة احترافيه
بلونات وانوار ودي جي
انس:مين جهز القاعه
محمد:انا وهي محجوزه لنا حتى الساعه 2 ب الليل
فهد:الدي جي اسلامي صح
المزيف:لا حول اسلامي عاد
سعود:وش تبي طرب وسفور وقلة حياء
انس:خلاص اسلامي اسلامي مين عازمين
رعد:كل دفعتنا من المدرسه حتى المعهد رح نحتفل هناا حتى نطفش
جاء المدير:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه
المدير:فيه بعض صحفيين بيحضرون حفل توديع العزوبيه نسمح لهم
انس ناظر لهم كلهم
كل واحد ناظر لثاني
محمد:خلهم يجون يشاركونا
المدير:رح اسمح لهم يدخلون
المزيف:وش وضعكم فيه شراب او سلامي
الكل ضحك:هههههههههه
انس يسوي انه يشرب ويروح يمين ويسار:يا ورعان وين الباب
انفجروا ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
محمد:الطاوله عندك اغرف واشرب حتى تعبي خزانك فل
***************************
في بيت رامي
ضجة اطفال الي يركضوا ويصارخوا والي يلعبوا ب الالعاب والي يتضاربوا
وفقاعات الصابون منتشره ب الاجواء
امل محتاسه مع الصغار تفاكك بينهم وسهاد كل ما مسكت بنت شالتها وباستها غصب
دخلت جمانه للمطبخ ركض فتحت الثلاجه تطلع الكيكه
شالتها ثقيله حطتها على الطاوله
دخل رامي من باب المطبخ الخارجي شايل اكياس فيها صحون بلاستكيه ملاعق وشوك واكواب وعصيرات وصحون حلويات
لفت له جمانه:جبت الي ناقص
وقف يناظر لها شكلها حلو خاصة انه ماشافها بيوم متزينه ولابسه شي حلو لكنه شاف من زوجاته احلا من كذا مافي شي جديد:ايوه ايوه
رمى الاكياس على الطاوله:عازمين كل ها البزارين للبيت كنتوا عزمتوا 10 او 15
جمانه:عزمت بس 8 جو كل ذولا مدري من وين مين عزمهم ما ادري
شالت الاكياس وطلعتها لصاله:ساعدوني
جو سهاد وامل ركض يفتحوا الاكياس ويوزعوا على الطاوله بسرعه
جاء حسام يركض معه زملائه:فين الكيكه
جمانه:طيب شوي وتجي الكيكه
وزعوا على الطاوله معجنات واكلات متنوعه بشاميل بيتزا اكلات شاميه تركوا مكان ب النص للكيكه
امل:يلا نجيبها
قفلوا كل الانوار وشغلوا الشموع
طلعوا من المطبخ شايلينها امل وجمانه:مبروك حبيبي حسام
ينطط بفرح ويصفق:هيييي
حطوها على الطاوله
شالته سهاد ووقفته على الكرسي:طفي الشموع
نفخ على الشموع حتى انطفت
صفقوا له:هييي
شغلوا الانوار قطعوا الكيكه ووزعوها
دخلت عبير لصاله تناظر لكل الصغار والفوضه الفضيعه الي سووها ب البيت
جت جمانه ركض وكانها شافت الخلاص:عبير
حظنتها بقوه
عبير:وش فيك
جمانه بهمس:خذيني من هنا خذيني للبيت معك
عبير بنفس الهمس:زوجك يراقبنا من فوق واقف عند السور
جمانه بخوف بلعت ريقها:خليكي طبيعيه لا يحس علينا
بعدة عن عبير وهي رايحه ناحية امل الي واقفه تاخذ قطعة بيتزا في صحن وبصوت واطي:قولي لسهاد تتغطى رامي واقف على الدرج
امل لفت بشهقه:رامي
راحت ركض عند سور الدرج:رامي
تركها ودخل
طلعت وراه:رامي
دخلت لغرفته بعصبيه:ما انت شايف الحريم معبيين الصاله وجايين مع عيالهم وزوجة رعد تحت وجالس على السور تاخذ نظره على الكل والله لو يلمحك رعد يكسر وجهك
رامي بقلة صبر:اطلعي من غرفتي
امل:شوف انا مارح اتكلم لك لكن تطلع مره ثانيه بكلم رعد وهو بيجي يحكم بينا
طلعت وقفلت الباب بعصبيه
نزلت لتحت تناظر لجمانه وهي متمسكه بيد عبير بقوه فيه شي يصير بين جمانه ورامي
**********************************
في الفندق
واقفين عند الباب يرحبوا ب الواصلين
جو اثنين واحد على كرسي متحرك والثاني يدف الكرسي
رعد:تعرفهم
انس يحاول يذكر:هذاك خالد والي على الكرسي ما عرفته
تبسموا وهم يسلموا عليهم
سعود:هلا خالد لك وحشه والله
مال على جهه بنبرة سخريه:فقدتي وماذكرتني في مذكراتكم كم شطحات شطحناها مع بعض
ضحكوا بتسليك:ههههههههههه
انس:ترا موب ناقصين قضايا نذكرك ب المذكرات تجي تقاضينا ليه يلا طس لجوه بارك اول
سلم على مناف خد:مبروك يا عصقول
رفع راسه بحسره حس نفسه ماله داعي او موفاكرينه:وانا شباب موفاكريني
ناظروا لبعض
فهد:الصوت صوت بندر والوجه غير
محمد:والله صوت الدب بندر لكن الوجه متغير والجسم متغير بندر دبدوب
هز راسه وهو عارفهم يلطفوا الاجواء:زين وانتوا تذكروني
انس:بندر وش حصل لك
صد عنهم بعتب:حادث سياره قبل 6 سنوات ماتعبتوا انفسكم تجوا للمستشفى تزوروني
رعد:والله العظيم ماندري عنك كنت انا اول الواصلين وانت عارفني
انس:انت تغيرة كثير وين الشحوم الي كنت تهزهم وانت تمشي
بندر ياشر عليهم:من عيونك حسبي الله عليكم طيحتوني
سعود:اقول انقلع لجوه انت وولد عمك بنسلم على باقي الضيوف وراجعين لك
انس:انتظر انتظر جايب معك فلوس هدية شي
بندر:لا ما احد قال لي
انس:برا يلا برا جاي تاكل وتشرب كذا ورنا مقفاك
محمد:ادخل ادخل ما عليك منهم زلايب ادخل
بندر:ولكم وجه انت معاه شوهتوا صورتي بكتابكم مابقيتوا من شحومي شحمه الا وذكرتوها في مذكراتكم المخيسه
انس:داخل يلا داخل طيحنا عليك رسوم الدخول بعد ما مسخرناك ب المذكرات وانت الي معه جبت شي فلوس هديه او ايش
بندر:دامه جاي معي ماجاب شي اكيد يلا وسعوا بدخل طريق
محمد:ياخي فكنا جوه يا البطريق يلا فك طريق للي جايبين معهم شي
مناف:من ذولا
رعد لف لمناف معقد حاجبه:هاه
حس انه تورط:ياخي من ذولا الي يجون لحفله بدون هدايا بشوف شي اكله او اشربه
تركهم وراح
رعد ناظر ل انس:يويلك تتكلم وتحط له اعذار
انس قفل شفايفه ب اصابعه
********************************
دبي
وقفت السياره قدام مجمع شقق
فتحت حنا الباب:امشي على كل تعليماتنا ورح تكوني بخيرالشقتين 9 و12 اذا خايفه تقدري تتراجعي
حطت السيجاره بفمها:موب خايفه نزلت من السياره تنشي بخطوات واثقه لمدخل الشقه وهي تشوف كمرات المراقبه تتحرك وتلاحقها
المصعد مفتوح دخلت وقفلت الباب
تناظر لساعتها كمرة مراقبه على شكل الماسه جوة الساعه ضبطت خصلتها ونزلت رايحه لشقه رقم 9
رنت الجرس وانتظرت ثواني حتى فتحت خدامه:يس
اميره رجعت خصلتها:البق بوس منتظرني قولي له شوشو وصلت
ناولتها بطاقة ب اطراف اصابعها هزة راسها ودخلت
ظلت واقفه دقايق تاخر كثير ناظرة لساعتها
انفتح الباب وطلع رجال وسيم بملامح شرقيه معضل:يااهلا شوشو كنت منتظرك من 5ايام تاخرتي
مسحت اطراف شفتها:كنت مشغوله مافي مرحبا
ناظر لها من فوق لتحت:ولوكل الترحيب لزعيمتنا
فتح لها كل الباب وانحنا بضحكه
دخلت وهي تحط السجاره بين شفايفها
قفل الباب:شوشو اسم الدلع او اسم المهنه
جلست على الكنبه وحطت رجل على رجل:الي تحبه قلبك شوشو توفره لك
جلس مقابلها وشد نفسه وهو يتراجع على الكنبه ليستعرض عضلاته وجسمه المشدود
ضحكت وهي تشيل السيجاره من فمها:عاارفه انك حلو خلصني وش هي مواصفاتك والعدد
ضحك ب استهزاء:ليه مو من برستيجك
مسحت قطرات عرق من توترها وخوفها
عدل جلسته:الجو حار او شي
اميره عدلت جلستها:ها الدفاء ما يناسبني خلنا نخلص البزنز بسرعه
مسح فمه بيده:بتكوني انتي جوة البزنز
طلعت السجاره من فمها وهي تضحك تحاول تخفي خوفها ورجفات قلبها:لا ياحياتي انا غاليه مارح تقدر توصل لي
عض ظفره وهو يتفحصها:الغالي بيرخص
تراجعت على الكنبه وهي تضحك:هههههههه يا عمري على الواثق قلت لك انا غاليه
حطت يدها على بطنها:ما اظن بتعرف ولد مين هذا عشان تقارن نفسك ب الي يدفعوا
سحبت الملف من شنطتها ورمته على الطاوله:بناتي ثقه نظيفات لايسمعوا لا يشوفوا لا يتكلموا
شال الملف وهو معصب:دامك الواجهه مانختلف على البنات اخاف لا يشبعك ابو الولد فلوس وتنسينا
تناظر لسيجاره:خلصت بطاريتها لا يا عمري ما اتراجع عن شي بديته وان ابوه ملك وبيورثني دوله
يقلب بين الصوره:اووه ماتتنازلين الا ل امراء وملوك
حطت يدها على خدها:قلت لك انا غاليه عليك
رمى الملف على الطاوله:كلهم مناسبات حلوين بس جنسيات عربيه نبي تنويع اروبيات امريكيات لا تينيات تعرفي زعميتنا الاولى كانت توفرهم من كل الاصناف بس
اميره قاطعته:بس مسكتها الشرطه ي الله شقد رخيصه وغبيه عندي من كل الدول بس كذا بيزيد عليك السعر قلت الانتاج الوطني بيناسب سعركم
ابتسم بسخريه:يا عيني على الحلاوه ذي انتي ماتعرفينا صح ماتعرفي مين حنا
وقفت وهي تشيل الملف:راجع البق بوس اذا وافق كلمني ساعتها سلام يا عمري معي اجتماعات ثانيه ومامعي وقت اضافي اضيعه هنا
راحت للباب فتحته وطلعت
وقف ماسك الباب:بتكوني لي يا عمري جهزي نفسك
دخلت للمصعد وهي تضحك:هههههههههه ااه يا مكبر احلامك يا عمري
ضغطت زر المصعد انقفل نزلت لتحت وطلعت من باب البنايه ناحية السياره
فتحت الباب ودخلت وهي شوي وتبكي قفلت الباب ودفنت وجهها بين كفيها
حنا:وش صار اميره قولي لي
اميره فسخت الساعه وعطتها توصله ل الاب توب وشغلت التسجيل من دخلتها للعماره
*****************************
جده بيت ابوهشام
رايح جاي ب الصاله يفكر بكلام مجاهد وش كان يقصد بكلامه عن المصيبه الي دخلته فيها
دخل يده بجيبه وطلع محفظته تاكد ان بطاقته الشخصيه موجوده
رجعها بجيبه وطلع ركض لغرفته جمع الي يقدر عليه من ملابسه في كيس واخذ مفاتيحه ونزل ركض للحديقه يفتح سياره
مسك ابوهشام يده:وين رايح
وسام:انخنقت بطلع من هنا بعد عن طريقي
رمى ب الكيس جوه وجلس يشغل السياره
ابوهشام:وسام اقفل السياره وارجع لجوه
وسام قفل الباب بقوه وفحط طالع من الحديقه هشام مارح ياخذ منه اميره
**************************
الفندق
القاعه ازدحمت بزملاء الدراسه الي انقطعوا عنهم سنوات وتواصلوا معهم ب التويتر والفيس بوك
الكل مبسوط الدي جي شغال ب اعلا الصوت والكل يسترجع ذكريات الماضي
جاء معن معه عصير ومكسرات لرعد حطها قدامه:تفضل
سعود:ي الله امدك تصير خدام لها السربوت مطوع تعال شوف اخوك
رعد رمى مكسرات بفمه:كل جزمه وانطم وانت روح شوفلي اذا فيه كباب حط لي بصحن وكثر كتشب روح
انس:انت من جدك مشغله خدام عندك
محمد:روح اجلس وخلك من الكلب ذا
رعد:اظن سمعت الي ابيه تحرك يلا
معن راح للبوفيه يحط كباب لرعد
سعود:رعد بطل لا تذله كذا بيكون زوج اختك احترمه يحترمها
وقف واحد من زملائهم معه ايباد:شغل لنا رقم 8
شاله الديجي وشغل اغنية عراقيه خالي
تناقزوا عن الطاوله يرقصون
فهد وقف معصب:استغفر الله العظيم قفله
سعود:فهد خلهم
فهد راح لديجي وسحب الايباد:قفله اقول لك
سحب الايباد من الوصله انقفلت الموسيقى
انس:يا فهد وش فيها اغنيه وحده
فهد:مافيه عندهم الد يجي بدون موسيقى يسمعوا حتى بكره
جلس ورمى الايباد على الطاوله
انس بضحكه:ههههههه ذكرني بيوم الكورنيش تذكر سعود
سعود يفتكر((المساء الكورنيش
وصلوا سعود مع انس ومحمد بعدهم رعد ومناف
نزلوا من السيارات:وين المطوع
سعود:ب الطريق
كان فيه مجموعة شباب معهم عود وبيان صغير وطيران وطبله ويدقوا بصوت عالي ويغنوا واثنين يرقصون
رعد:العود مدوزن تمام صوته حلو
انس:يلا بفصل معهم
راح لعندهم لحقوه الجميع:مرحبا شباب
صافحوهم وفسخوا جزمهم وجلسوا معهم على الفرشه
رعد شال العود:مدوزن تمام يلا انا بدق
انس شال الطبله يمسح عليها:وانا بدق لك
سعود:بنضايقكم اذا ماافيها شي
واحد من الشباب:لا وين حنا ناقصنا كم رقاص شاركونا
بدء رعد دق وكملوا معه على نفس النغمه ويغنوا:ويلوا يا سواد ليلوا
وقاموا رقص معهم محمد ومناف يستهبلوا ويضحكوا
وصل فهد وقف سيارته ونزل يدور عنهم شافهم مطربين ورقص
جاء معصب
سعود شافه جاي
شال جزمته بيده وهرب لبعيد
محمد:هي سعود وين رايح
سعود:المطوع جاء
محمد هرب اول ماشاف فهد
فهد قبض على بلوزة رعد وبلوزة انس:ماشاء الله عليكم
انس رمى الطبله على صاحبها:ورب النعمه موب حقي
باس اصابع فهد:موب حقي حقهم
فهد شال العود من يد رعد:جالسين على المنكر وها الفجور
رعد شال رجله بيهرب ضربه فهد ب العود بظهره:تعال لهنا
انس هرب بدون جزمه وهو ينادي سعود:سعود سعود
مناف سوا لفه على كل الفرشه وراه فهد:استهدي ب الله اذكر النبي وصلي عليه حق الناس فهد موب حقنا حق الناس
فهد بيمسك مناف انفلت منه يدوروا وراء بعض:فهد حق الناس رجعه لهم
فهد رمى العود على مناف طاح ب الارض وانكسر
الشباب بوداعه وخرفنه وخوف:يا مطوع صل على النبي
شال العود من الارض:ماينكسر الا على راس الي شايله
مناف:وش دخلني رعد هناك هو فني وخبير الدق على العود شوف سيبني اروح وانا اجيب لك رعد واكسره على راسه وهو اساسا خلاص مكسور
قام مناف يصارخ:يا جبناء تاركين خويكم هنا
فهد ضرب العود ب الارض حتى انكسر وشاته برجله:انت والباقي بتفاهم معكم اانا ))
الكل ضحك وهو يناظر لفهد:هههههههههههههههههه
رعد:طبعا هذا قبل لا يتزوج ويعقل ويحل كل شي ب التفاهم او كل مره بيصفقنا بعود على روسنا
انس:الله يكمل عليه بها العقل كان بيلحقنا بسلك الرديتر ويمرغنا
الكل:هههههههههههههههه
واحد من زملائه متحمس:ويوم قابلتوا فيرونيكا احكوا التفاصيل حسيت ب المذكرات حاجات مشفره نبي التفاصيل من رعد ابو بوسة
رعد شال الصحن من معن:كل تبن بس المهم كنا في 4 ديسمبر(( دخلوا لمطعم سعود يناظر لدليل وفهد شايل عبدالرحمن وعمره سنه وشويه رعد يتلفت بكل مكان مناف وانس يصوروا ومحمد يناظر للمنيو المعلق على الجدار
سحبوا الكراسي وجلسوا
سعود يمرر اصبعه على الطريق:حنا هنا بشارع بارسيتنغ لازم نقطع 4 مربعات سكنيه لنوصل لمتحف لفون لاين
جاء مدير المطعم وطلع على منصه:سيداتي وسادتي الان فل ترحبوا بنجمة الصيف فيرونيكا
الكل صفق بصوت عالي وصفر عدا الشله
طلعت على المسرح تختال بمشيتها والهواء يرفع فستانها الاحمر لتبان سيقانها والوحمه برجولها المغريه شعرها ذيل الفرس نازل لتحت خصرها وورده حمراء تزين وجهها رسلت بوسه ب احمر شفاها الصارخ لناحية الشباب
ابتسموا ببلاهه مع ضحكه:هههه
فهد كان مشغوله مع عبدالرحمن الي وسخ ملابسه:بروح الحمام
شال عبدالرحمن وراح للحمام
اشرة بيدها بكل غنج لتبداء الموسيقى لتبداء تغني ااغنية فانتسي او خيالي((( فقط انا وانتي فل نلعب لعبة الليغو وستقولين واااو ماهذا الحلم اذا اخبرني يا عزيزي ماهو هذا الحلم لكي استطيع ما لم تصدقه)) نزلت وهي تهز خصرها وتتمايل بكل جاذبيه واصحابنا ريقهم سال على الطاوله وهم يراقبوا ارتفاع فستانها مع رقصها غمزة لرعد
((اتحدث عن عشاء مع ضوء الشموع رحلات حول العالم لا شي لا استطيع اعطائها اياه اذا كانت هي فتاتي سا اريكي مالن تصدقيه))
نزلت عن المنصه وهي شايله المايك ترقص وراحت ناحية طاولتهم وهي تغني((خيالي ان كنتي تفكرين بي ف انتي سترين اجمل الاحلام))
جلست على طاولة اصحابنا بغنج وهي تغني:عشاء مع ضوء الشموع رحلات حول العالم خيالي هذا ماسوف تراه))انحنت لتطبع بوسه على غمازة رعد
كانت ناعمه ببوستها خبيثه بتصرفاتها
طلع فهد من الحمام يعدل بلوزة عبدالرحمن
انس:المطوع جاء
دفوا فيرونيكا بقوه عن الطاوله كلهم سواء
وعدلوا جلستهم عاقلين
طاحت على مؤخرتها على الارض:ااااو ماهذا
توقفت الموسيقى
الكل وقف يناظر لفيرونيكا على الارض
عدلوا الطاوله يرتبوها
جلس فهد:سعود منديل
سعود عطاه المنديل بسرعه:تفضل
شاله يناظر للنا الواقفه تناظر لهم:وش فيه
وقفت فيرونيكا:هذه فضاضه ايها الاوغاد السفله كيف تدفعوني هكذا
فهد:وش تبغى
محمد ومناف يشيلوا الملاعق والسكاكين:تبي ملعقه
فهد:طيب اعطوها
مناف:شرايكم نشوف مطعم ثاني الاكل هنا مو حلو ذقت طبق منه
فيرونيكا تصارخ:ايها الاوغاد انا اتحدث اليكم
رعد شال الصحون:شيلي يا بنت الكلب يلا نقوم يلا
وقف وهو يسحبهم يوقفوا
انس:يلا يلا
شالوا شنطهم بيطلعوا رعد اخر واحد واولهم سعود
مسكت حزام رعد وسحبته لوراء:ليس انت ستكون في ضيافتي الليله
علقت منديل ب الحزام
رمى بيدها بعيد عنه وطلع من المطعم)))
سعود قاطعة:لحظه لحظه لحظه وش كل ذا الكذب والفبركه انت رميت يدها وبعدتها عنك او تلزقت فيها
فهد يحك ذقنه بتفكير:متى صار كل هذا
رعد:وانت مشغول بثلاجة القهوه الي كنت شايلها ما علينا اكمل لكم
محمد:بس بس بس بطل كذب انا اقول القصه كامله بدون فبركة الكذاب ذا
سلطان:يعني انتوا طيحتوها عن الطاوله
محمد:انا ومناف وسعود لو شافها فهد كان صفقنا ورجعنا لسعوديه
سلطان:ولا عزمتها لغرفتك
رعد:الود ودي لكن المطوع معي بنفس الغرفه
سعود:ايوه اظهر وبان على حقيقتك قال رميت يدها
رعد:يا حبيبي على البريء يا ماما انتا تذكر عنود المبتعثه
سعود حط يده على فم رعد يسكته:اووش الله يفضحك
رعد يتكلم:امم امممم
انس:عنود مين ما اذكرها
سعود:خلاص رعد انطم خلاص
شال يده عن فم رعد:ولا احد تاليفات ثانيه من رعد
رعد لحس الكتشب عن اصبعه:ايه من تاليفاتي يا سعودي يييااي سو كيوت
الكل ضحك مع انهم مايدرون وش السالفه
رعد بنبرة صوت فيها لؤم:سو كيوت يا سعودي ولك وجهه تتميلح كمان
محمد:تكلم وش معك ولكم قصص من ورانا
رعد:عشان سواد الوجه بسكت بس المشكله سعودي سود وجهنا او كنت قلت
انس ياشر بيده على جهة اليمين :على جنب قولها بيني وبينك
رعد:والله لوقلت لك بيعرفوها 10 مليار مسلم قال بيني وبينك
***********************
بيت رامي
عبير وقفت مع جمانه بزاويه:وش فيك قولي
جمانه:لازم اطلع من هنا انا حامل رح يقتلني يا عبير طلعيني من هنا
عبير بصدمه:وش تقولي انتي
جمانه:بيقتلني رح يشيل ولدي ويقتلني اسمعيني خبيت عباتي في المطبخ انتي اطلعي وانا بلحقك من باب المطبخ يلا روحي
عبير:انا بكون قريبه طيب
طلعت بسرعه لبرا
******************
رامي فاتح شباك الغرفه شاف عبير طالعه تتلفت يمين ويسار عرف انها منتظره جمانه
نزل بسرعه للمطبخ
***********************
لبست عبايتها بسرعه وشالت الطرحه
فتحت الباب وهي ترمي طرحتها على وجهها وبتطلع لبرا مسك عبايتها وسحبها لجوه بقوه
وضرب الباب بقوه حتى انقفل
مسك وجهه بيده
تحس دقات قلبها بتجلطها ب اي ثانيه خوف وانفاس سريعه:وين بتروحي بتظني الاعيبك بتمر علي ببساطه قلت لك انتهت ايام طيبتي ولطافتي بتعاملي معك حاولت اتودد لك حاولت اعوضك رديت اسائتك بـ ابتسامه لكن بتشوفي الي ماشفتيه مني للحين
جمانه صارخت بوجهه وبكل جنون:اكرهك ما احبك ومارح اسامحك بحياتي ما ابي طيبتك اي طيبه انت خبيث اخبث مخلوق عرفته بحياتي
لف يدها وراء ظهرها بقوه بيكسرها وسحب السكينه عن الطاوله وجه نصل السكين لرقبتها:ماشفتي خبثي للحين بوريك فيه الحين
دخلت امل للمطبخ على صراخ جمانه:رامي
جت ركض تسحب السكين من يد رامي:سيب السكينه يا حيوان
ضرب امل على وجهها بقبضة يده وهو يدفها لوراء
صارخت بوجع وهي تصدم ب الدولاب
غطت وجهها بيدها وهي تصارخ
شالت سهاد الجوال بسرعه وهي تتصل على رقم رعد
رن ورن ورن
تدعلي بكل قلبها اان رعد يرد تاخر على الرد
بس رد اخيراً:الو
تكلمت بسرعه:رامي ضرب امل ب السكين على وجهها ويبي يقتلها
رعد بصراخ:ايش
سهاد بتصحح المعلومه:رامي بيقتل زوجته
بس رعد قفل قبلها
****************************
الفندق
طيح الكرسي وهو يوقف ويركض لبرا
حاول سعود يلحقه:رعد وش فيه
انس:رعد وش حصل
حاولوا يلحقوه
************************
دبي الفله
حظنت نفسها بفراشها ب الم كيف رخصت نفسها بها الطريقه وكيف كان احساسها الفضيع ب المهانه وانها حقيره وقذره لها الحد نظراته القذره لها
دقت حنا الباب ودخلت بمزح:زعيمتنا تعالي وشوفي اول انجاز لك
طلعت
جلست اميره ب وجع راح تاثير المخدر
اخذت عبايتها وطرحتها وطلعت لصاله
كان هادي يفحص كل جزء ب الشريط
غدي:وريها وش حصلنا
هادي طلع صورة الرجال الشرقي الوسيم:هذا اسمه الامير.....
اميره بشهقه:هذا امير
حنا:من عايلة ملكيه امير بحق وحقيقي
تذكرة اميره ثقته ب انها رح تكون له
هادي:صارة القضيه كبيره جداً ولازم اليوم تقابليه مره ثانيه
اميره حظنت نفسها:لا لا مارح اروح
حنا:اميره قلتي انك مارح تتراجعي
اميره:لااااااا هذا
هادي:مارح يقربك لا تخافي مارح يفكر يقربك قبل لاتتم الصفقه بنكون قبلها جمعنا كل المعلومات الي نبيها
تلفتت بكل الصاله تبي عامر يدعمها بقرارها هي بس مالقته:وينه
حنا:عامر تركنا مارح يكمل القضيه معنا
انسحبت منهم قبل لا يتكاثروا عليها ويقنعوها ترجع لشقه
تمددة على السرير وهي تحس بوجع بطنها يزيد عليها شو شوي
سحبت البطانيه ببتغطى فيها طاح عليها سيدي في غلاف ازرق جلست وهي تشيله:وش هذا قلبته مكتوب اسمها عليه بقلم اسود
دورة حولها تبي تشغله لاب توب مشغل دي في دي ماحصلت
وقفت وطلعت لصاله هادي مشغول بتسجيل فديو اميره
جت لعنده:ممكن تشغل لي ذا
شال السيدي يقلبه:طيب
دخله لجوة لاب توب وشغله
ثواني واشتغل جوة عيادة وسام الاولى
كان يجمع اغراضه عن المكتب
طلع من المكتب يقفل الباب تصوير كمرتين وحده في الممر والثانيه جوة العياده
دخلوا 3 شباب لعيادة وسام
وصل وسام لباب الخروج من العياده فجئة سمع صوت التفت يدور حوله رجع لجوه
وصل للباب مفتوح
فتحه اكثر شافهم يجمعون ادويته
صرخ فيهم:هي وش تسوون
دخل ركض لجوه تضارب معهم شوي بس هم اكثر منه تكاثروا عليه وطيحوا كل الاغراض وكسروها
واحد كتم انفاسه شالوه ورموه على كرسي التدليك وشالوا
واحد جاب حبل من السياره ربطوه ب السرير
حطت يدها على فمها بصدمه
كانوا يهاوشوا بعض وش بيسوو بوسام وهو شافهم
شال واحد ابرة مخدر وعباها على الاخير وحطها بين وسام:رح يموت الحين
مرة دقايق طويله وهو لسا يقاوم ويحاول يفك الحبل
ناظروا لبعض:ليش مامات للحين
حط يده على رقبة وسام حاول يخنقه حتى يموت
ظل يقاومه جحظت عيونه من الاختناق وانقطاع الاكسجين
مسك يده صديقه:معي فكره نستفيد منه اتركه
شال مقص وقص بلوزة وسام وبنطلونه
جاب المشرط:رح يساوي وهو قطع اكثر مما هو عايش
قفلت عيونها وهو يشق فوق كلية وسام
كمرة ثانيه عند الباب دخول هشام للبنايه بشكله وهو جاسوس متغير
بعدها دخل للعياده وهو يصرخ فيهم
تركوا وسام
لكم الاول ومسكه ببلوزته رزعه بدرج الادوات
تجاوز لكمة الثاني بكل خفه ولكمه ببطنه ورزعه فوق صديقه مسك
سحب المشرط من يده وطعن الثاني بكتفه
مجد كان واقف عند الباب
التفت عليه هشام وعيونه حمراء
مجد برعب:ماشفت شي ماشفت شي
هرب من البنايه بسرعه
دخلوا عامر وهادي:وش حصل
طلعت شاشة سوداء وكتابات تظهر عليها ب التدريج:تم اخفاء هذا التسجيل لكي لا يتم كشف هويات هشام الحقيقه وبذالك اتهموه الثلاثه ب الستجيل وهم يسرقون الادويه ب انهم على علاقة مع وسام ولم نستطع اخراج التسجيل لكي لا تدمر المهمه بسبب موقف لا يذكر الشي الوحيد الذي استطعنا فعله هو اخراج وسام من السجن
تعذب هشام كثير لانه ماقدر يبرئ اخوه من هذه التهمه وان خسر بسببها زوجته قبل 3 ايام من حفل الزفاف بعذر ان مين رح تتزوج من عيله مريضه زي هذي كل الي اقدر اسويه اني اعطيك التسجيل الي كان هشام بينشره ليبرئ وسام ما اقدر اسوي شي ثاني بتركك على الطريق الي انتي اخترتيه
****************************
جده
بيت رامي
تحاول تفك من يده قرب نصل السكين من رقبتها كاانه بيغرزه فيها:وين انتقامك الي كنتي تخططين له اذا كانت هذي خططك ف انتي فشلتي
مسحت امل الدم من انفها براحة يدها وهي تركض ناحية رامي:اتركها بلا جنان يا رامي
مسكت يده وخدشة وجهه ب اظافرها وهي بتدف وجهه
ارخى يده عن يد جمانه
انفلتت منه وهربت
حاول يمسكها وقفت امل بوجهه ومسكت يديه تدفه لوراء:رامي فوق لنفسك وش صار لك
دف امل لكنها تمسكت فيه وتقاويه:رامي خلاص
***************
فتحت جمانه باب الصاله وطلعت ركض بوجه رعد الي جاي ناحية البيت
تجاوزها ودخل لجوه:سهاد امل سهاد
الكل متجمع على باب المطبخ
صرخ فيهم:بعدوا
دخل ركض للمطبخ:امل
دف امل عن رامي ومسكه من راسه ورزع راسه بطاولة المطبخ بقوه
امل صرخت:رعد
مسكت رعد وتدفه لوراء:بعد عنه
طاح رامي على الارض
رعد دف امل لبعيد
ورفع رامي بياقة ثوبه
مسكت امل يديه وهي تبكي:حلفتك ب معزتي عندك يارعد تتركه انت موب فاهم شي
رعد رمى رامي على الارض:جيبي عبايتك وامشي قدامي يلا وبتقولي لي الي صار
امل سحبت رعد من يده معها:يلا معاي امش
وقف رامي يده على راسه
يحس الارض تدور فيه من قوة الضربه نص وجهه صار وارم
مسك الهاون وهو يتسند ب الطاوله
قبض عليه بقوه ورماه على رعد ب اقوى ما عنده
طاح على رجل رعد
صرخ رعد وهو يمسك رجله:يا زق
رجع لرامي ومسكه من ياقة ثوبه وضربه بقوه على وجهه
سنوات جمع كره وحقد نحو رامي ماجمعه نحو مخلوق وده لو يوم يجي يقتله لو بس دقيقه يطلع حقده فيه
دخلت جمانه من باب المطبخ المطل على الشارع بركض ومعها الشله سعود والبقيه
تخبوا الحريم وراء الجدار
سعود:هي رعد
سحب رعد لوراء حتى ساب رامي
وانس سحب رامي الهلكان لوراء:مناف تعال
رعد بيمسك رامي
فهد وقف قدامه وحط يده على صدر رعد يرجعه لوراء:عييييب انتوا اخوان
رعد بصراخ:يلعن الاخ الي مثله
فهد:استغفر الله رعد خلاص بطل مناف خذ رامي للمستشفى مع انس
سعود:انا بفكك لكن لا تحاول تضرب رامي مره ثانيه
فك يدين رعد:امش قدامي لسياره يلا
فهد دف رعد معاه لبرا:تحرك
فتح له باب السياره وجلسه جلس فهد جنبه وقفل الباب:اول مره اشوف اخوان يكرهون بعضهم لها الدرجه مو حرام كذا
رعد بحقد:ايه كرهه ب الساعه الي كنت محتاجه فيه تركني كنت وحيد عايش ب البيت مثل مزهريه ما احد يدري عنه ماطلبت منه الاهتمام كان اكبر شي يسويه لي يبقى ب البيت شخص يدري اني حي شخص يهتم معي ب امل لكنه تركني وراح مع زوجاته لو كان بيموت مارح اسعفه او اساعده ابداُ
*****************************
دبي الفله
رجعت الشريط ب الغطاء البلاستيكي
وجلست لما حست برجفة رجولها
هادي يراجع الصور:لساتني اذكر ها الفديو
اميره:مين هو عامر اقصد من فين يعرف هشام ووسام
هادي:ولا شي يجمعهم شغل وبس مع ان فيه شائعات اسمعها
اميره:مثل ايش
هادي:ان عامر وهشام ....................
*******************
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 05:23 PM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 26
****************************
جده
بيت رامي
سهاد تناظر ل انف امل:الضربه خفيفه بس لازم تروحي المستشفى
امل حطت منديل على انفها:وين جمانه وين راحت
سهاد تناظر حولها:قبل دقايق كانت هنا جت مع اصحاب رعد ومدري وين راحت وش صار بينها وبين رامي عشان يصير كذا
امل:ما ادري لازم نحصلها ونسالها وش حصل
**************************
دبي
هادي:ان هشام وعامر بينهم صلة دم هذا الي سمعته ومافهمت قصدهم
اميره:قرابه يعني طيب مثل ايش عمومه اخوال
هادي:اخوه يمكن
اميره بعدم تصديق:ايش
انفتح باب الصاله ودخل الشاب ابو ملابس سودا الي مخبي وجهه ب الكاب سلم هادي رساله
شالها هادي يفتحها:هذي من المركز الرئيس طلع للمطار من ثواني جاي لدبي لازم تجهزي نفسك
اميره لسا مو مصدقه:كيف عامر اخ لهشام
هادي:هذا الي سمعته يمكن مو اخوه اخوه يعني علاقة اخوه يعتبره مثل اخوه مثلا
اميره وقفت معصبه:جد انك تافه وسخيف
دخلت للغرفه
ورمت ب السيدي قدامها وجلست تناظر له
مرة دقايق على ها الشكل
السيدي مرمي على السرير قدامها وهي جالسه مقابلة له تناظر له تتذكر كره وسام لهشام كيف كان يكرهه يعامله بحقد وهشام يرد له تصرفاته بمثلها ماكانت سالفة عداوة كانت سالفة انتقام وسام كان حاقد على هشام لانه ماساعده يظهر الحقيقه وحقد على اهله الي صدقوا كل الي انقال عنه
زفرة بمل صدرها هذا مو عذر انه يسوي فيها كذا موعذر يشفع له لو بربع جرح من الجروح الي زرعها بصدرها شالت السيدي تقلبه بيدها
فتح الباب ودخل هادي يقلب بيده ملفات:هذي اوراق الثلاثه الي طلعوا ب التسجيل مثل ما طلبتيها
اميره حطت الطرحه على راسها:لو سمحت تدق الباب مره ثانيه ولا تجي لغرفتي ابد
تافف وهو يرمي لها الملفات:امر الزعيمه مطاع
طلع وقفل وراه الباب
شالت الملفات فتحتها:صادق الفهاد القضايا خطف اعتداء بسلاح ابيض متاجره ب مخدرات اغتصاب طفلة ب ال9 من العمر
الشبهات الجنائيه:قتل سرقه مجوهرات
قضايا جاري التحقيق بها:الاتجار ب البشر تابع لعصابة المارد الاحمر
ناظرة لصوره باين الشر بين عيونه
قفلت الملف ورمته:نفس العصابه الي انا بدخل فيها كان هشام رح ينكشف قدام الجميع لو تعرفوا عليه
دخلوا حنا وغاده ركض ب الملابس والميك اب:رح يوصل زعيمهم بعد ساعه لازم تكوني جاهزه
اميره برفض:لا مارح اروح
وقفتها غاده غصب:الموضوع سهل انتي وقعي معه اتفاق ورح نتولا حنا الباقي يلا اميره بعطيك مخدر وتكوني جهزتي لما يعطيك مفعول
حنا:ساعدينا عشان انتي تقدري ترجعي ل اخوانك وتكملي حياتك
غاده تفتح شنطت مكياجها:عامر رسل لك هذي الرساله
شالتها اميره بسرعه تفتحها طلعت ورقة فتحتها صك ملكية منزل البيت الي كانت ساكنه فيه في جده سجله هشام ب اسمها
ناظرة لتاريخ اصدار الصك قبل شهرين
قفلته ببطء تحس بكره لنفسها كيف كانت تكره هشام كيف عاملته بهذي الطريقه لو يرجع بس كانت رح تعتذر له بكل ثانيه على كل كلمه قالتها له
ناظرة ل غاده:معك رقم عامر
غاده:الارقام تتغير كل ساعتين
اميره:رقمه الخاص
غاده:مامعه رقم خاص بس بكتب لك شفرة اتصال المركز وانتي اطلبي عامر وهم رح يحولوكي لرقمه خلينا نبداء بشعرك بنلحق بسرعه قبل لا تهبط الطياره
************************
جده بيت الماس
غرفة الماس
تاخذ ملابسها عن السرير وتحطها ب الشنطه
وعذوب ترتب الاكسسوارات:وش فيك ساكته
الماس بسرحان:فيه شي مو مريحني مو قادره اعرف وش هو
عذوب تركت الي بيدها:بسم الله عليك لا تفكري ترا هذا مجرد توتر بكره عرسك لا تخلي الشيطان يلعب براسك
الماس:لا مو كذا بس مدري فيه احساس جواتي مو مريحني
عذوب:على عزيز لا تقوليها عاد عزيز
الماس راحت للحمام:موب فاهمتني انتي
عذوب:تعالي فهميني وش فيك
قفلت باب الحمام:ولا شي انسي
******************************
بيت مجاهد
جالس على كرسي في الصاله وحط على كتفه قطعة من سفرة الاكل جاء مجاهد يحرك الصبغه في الصحن:ترا الصبغه مارح ترجعك 10 سنوات وراء
عبدالعزيز:ولا رح تنسيني الـ 7 سنوات الي راحت
شال مجاهد المشط يوزع الصبغه على شعره:اقول خلص امورك بسرعه وشيل بنتك نشبت لي بوسط عدسة عيوني
عبدالعزيز:وغصب عنك بعد
مجاهد شال الصبغه بيده:امسحها بوجهك الحين اخليك صومالي
عبدالعزيز وهو يضحك:هههههههههههههه لا خلاص امسحها بوجهي ها المره
مجاهد حاس الصبغه بكل يديه:ولا يهمك
مسح يديه بوجه عبدالعزيز وهرب
عبدالعزيز وقف وهو يصارخ:يا كلببببب
راح ركض للمغسله يمسح وجهه قبل لا تترك الصبغه اثر:انا اوريك يا الزلابه
مجاهد قفل باب غرفته:ههههههههههههه وش بتسوي ورني
عبدالعزيز يفرك خدوده ب الصابونه:صبرك بس وراك انا خلني اشوف شي بوجهي والله ل تتمنى الموت يا مجاهد
**************************
في بيت رامي
جت سهاد ركض:رعد يقول اطلعي بسرعه
امل جت من غرفة الشغاله:مالقيت جمانه
سهاد:يمكن طلعت مع اختها
رن جوال امل:هذا رعد خلينا نطلع
لبسوا عباياتهم وطلعوا لسياره ركض
معهم حسام وفيصل ورسيل
رعد فاتح الباب وواقف عنده ينافخ من العصبيه
طلعوا الصغار لسياره
سهاد شالت حسام وطلعته على المقعده:انتبه لرجولك
رعد:لازم تاخذوهم
امل:البيت فاظي وين نتركهم
فيصل:وين بابا
رعد:بجهنم الحمراء
شات الباب حتى انقفل:اطلعوا بسرعه بمشي
امل:ماشاء الله عليك كل ها الشوته وانا لسا ماطلعت لسياره وين بجلس ان شاء الله
سهاد فتحت الباب ل امل:يلا تفضلي اطلعي
امل:انتي وزوجك فيكم نفس المرض
جلست ب السياره وقفلت الباب
حرك رعد السياره راجع للبيت لا
وقف عند الباب فيه سيارات
نزل من السياره:مين عندنا
امل نزلت:هذي سيارة ابوي مو كانت واقفه في المطار
رعد:وهذا هو رجع خذي الصغار وادخلوا لجوه بشوف مين هنا
دخلوا لجوه
راح رعد ناحية المجلس
دخل ودق المجلس الموجودين مو غريبين عليه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
كانوا اربعة اشخاص مع ابوه واحد دب سمين مره تقريبا اصغر من رعد
وواحد في عمر ابورعد و2 شيبان
جاء يسلم عليهم ببرود
ابورعد:هذا ولدي رعد
رعد عطى كل واحد نظرة احتقار
ابوناجي:الله يخليه لك ويبارك بشبابه اظن غطينا كل التفاصيل
ابورعد:اكيد ناجي عزيز وغالي رعد صب القهوه
ابوناجي وقف:لالا مستعجلين نشرب قهوة زواجهم مره وحده
ابورعد وقف يمشي معهم للباب:البنت بنتكم تعالوا خذوها وقت ماتبون
رعد:بنت مين
ابورعد يوصلهم للباب بسرعه قبل لا يفشله رعد قدامهم:لنا تواصل ان شاء الله
رعد:تعال قولي
ابورعد قفل وراهم الباب لا يسمعوه:خير انت مافي احترام ابد
رعد:وش يبغون ووش جابهم عرفتهم مو هذا سكرتير وزير الاسكان والدب هذاك ولده
ابورعد:ايه هو وجاء خطب امل وانا اتفقت معه على كل شي وخلصت
رعد صرخ بوجهه حتى انفجع:خييييييييييير
ابورعد يده على قلبه:حسبي الله عليك
رعد:انت خرفت باين او شي حصل لراسك طحت عليه او ان فيك سخونه امل تتزوج هذاك البقره هذاك ناقصه بردعه وحشيش ويصير بقره خالص شوف قول له مامعنا بنات لزواج انا بزوجها احسن من ها البرميل
ابورعد:مين انت عشان ترفضه هذا بيعيشها بين ذهب وياقوت معه فلوس مين احسن منه
رعد:واحد مصلي صايم هذا الاحسن منه ترا مارح تنفعها فلوسه قول لهم لا عاد يرجعوا الا والله اقفل عليهم الباب ب البيت واقتلهم كلهم
ابورعد:انت ماتتدخل امل بنتي انا وبزوجها الي عاجبني
رعد مسكه بياقته وسحبه لوجهه:انت ابوها ب الاسم انا الي ربيتها وكبرتها سهرة عليها وهي تعبانه ودرستها وصرفت عليها انا الي كنت موجود ب المكان الي المفروض انك تكون فيه
حرر يده وضرب رعد كف:اضربني كمان هذا الي ناقص
رعد سحبه بياقته بقوه ورفعه لوجهه:واقتلك كمان لا تتحداني وهذاك الدب يا انا يا هو يعني يا قاتل يا مقتول وان فكرة انك تقرب ل امل ب اي طريقه رح اقتلك بدون ما افكر انت ماكنت لي بساعه اب عشان اكون لك ابن بار فيك فلا تحاول تستفزني احسن لك
دفه لبعيد وطلع للمجلس وهو يطلع جواله وهو ريح لباب الشارع يكلم سعود:وينك فيه
سعود:مع رامي ب المستشفى وش فيه
رعد:فيه بقره محتاجه ذبح لاقوني انتوا والشباب على الكورنيش
سعود:رعد وشــ
ماكمل كلمته الا وقفل رعد الجوال
دخل للغرفه وراح لخزانة الملابس طلع الرشاش
شال المخزن يحط فيه رصاص
جت سهاد:رعد ش تسوي
رعد يرتب الرصاص جوة المخزن:ولا شي اجلسي مع امل
سهاد:وش تبي ب المسدس
قفل المخزن جوة الرشاش تركها وطلع
لشارع حط الرشاش على كتفه وطلع لدراجته الناريه
*************************
في المستشفى
ارتفع سرير الاشعه ودخل لجوة الجهاز ليعطي تصوير لراس رامي
**** برا
جاء سعود ركض:فهد انس محمد رعد معه مشكله طلع بيتهاوش مع احد
فهد:ايش مين وش قال لك
سعود:ماقال الا فيه بقره محتاجه ذبح والحين اكلمه مايرد
انس:طيب وينه
سعود:قال قابلوني على الكورنيش
محمد:يلا سلطان دف خلنا نلحق
سلطان دف كرسي محمد:بوصله للبيت وارجع لكم
محمد:وين توصلني معكم يلا
انس:وين مناف
تلفتوا حولهم
فهد:من طلعنا من الفندق ماشفته وين راح
سعود:وين اختفاء هو كمان احد يتصل عليه
**********************
في دبي
غدي تضبط حاجب اميره:اعطيني التاتو بسرعه
جابته حنا ركض:بسرعه صار على الطريق رايح لشقق
غدي شالته:يلا يلا صارة جاهزه
دخل هادي يرتب الملف:انتبهي لا توقعي الصور ولا تالفي كلام من عندك مانقدر عليه امشي على الخطه
اميره وقفت وهي تحط السماعه ب اذنها وتنزل عليها خصلها وتلف الطرحه:ماعندي خبره ب الالتزام ب الخطط مثلك
تركته وطلعت لسياره
حركها السواق ناحية الشقق
نزلت اميره تضبط عبايتها
وطلعت لشقه رنت الجرس تناظر لساعه الكامرا شغاله او لا تفقدتها
فتح لها الشاب الشرقي الباب
مسك يدها وسحبها لجوة الشقه وهو يقفل وراه الباب
صارخت وهي تفك يدها منه
جرها لغرفه قرب الباب رماها على السرير
ثبتها ب السرير وهو يحشر رجولها بين رجوله
اميره تصارخ وتحاول تفك منه
رجعت لها ذكريات وسام وقامت تصارخ بشكل هستيري
*************************
جده بيت مجاهد
طلع من الحمام يجفف شعره
ووقف قدام المرايه يتفقد شعره
جاء مجاهد يكلم رعد:ناجي ولد سكرتير وزير الاسكان ايه اقدر اجيب لك رقمه بس ليش
اها طيب رح ارسل لك
قفل الجوال:باين فيه مشكله رح تصير تخرب العرس
عبدالعزيز لف بسرعه:ايش وش فيه
مجاهد:مدري بس الشله معهم مشكله مع الولد ناجي ذا وحاس انه رح يتحول لشورما على يد رعد
عبدالعزيز رمى ب المنشفه:لازم نلحقه بسرعه ونمنع اي مشكله تصير بسرعه تحرك يلا
مجاهد:وبنتك البيت فاظي
عبدالعزيز دخل للغرفه وهي تلعب بلاستيشن
شالها بسرعه وهو يفصل توصيلة التلفزيون والبلاستيشن برجوله:بعدين كملي لعبك يلا
جوري تصارخ:لا ااااااا لعبتي ماخلصت
ضربها على راسها:زواجي بيخترب بلحق افك المشاكل
جوري:وووع من زين زواجك ومن زين عروستك موب حلوه ووع انا احلى منها
رماها جوة السياره:خليكي ساكته بتجلسي تحت ممنوع تجلسي على المقعد ابداً لا احد يشوفك ابداً ابداً لا تطلعي صوت
جوري طلعت فوق المقاعد تتنقز وتصارخ:ااااااااااا انا هنا
عبدالعزيز بيمسكها ويضربها:يا كلبه
طيحها على الكنبه وهو يضرب راسها:انا اوريكي
جلسها على ارضية السياره:ترفعي راسك افتح لك ياه واطلع دماغك
****************************
في جده الكورنيش
وصلوا كلهم سوا
نزلوا من سياراتهم
تساعدوا بتنزيل محمد من السياره وراحوا يدوروا عن رعد ب مكانهم المعتاد
حصلوه جالس ب القهوه الي اعتادوا يجلسوا فيها قدام البحر يفك امان المسدس ويقفله ويرجع يفكه ثم يقفله
سعود:وش جو فلم الرعب الي انت عايش فيه ذا وش القصه
فهد ناظر لمعن الي واقف جنب فهد:انت انقلع من هنا
انس:اختصر وش معك
رعد:بقره تقدم يخطب وابوي وافق عليه وبيزوجه
محمد:كيف كيف شقلت
رعد:اذا ابوي ما فهم بفهم البقره ذا اذا ماسمع مني بفتح كرشته بكم رصاصه
سلطان:رعد بلا جنان كلمه ب الرواق قول له البنت موب موافقه وماتبيك بدون دم وقاتل ومقتول
رعد:انت موب عارف البقره الي اتكلم عنها بتجيك اصبر شوي عليها
**********************
دبي الشقق
تصارخ بشكل هستيري وتقاومه
كشف نفسه لما قرب لـ اذنها وبهمس:اميره اهدي انا معكم انا اعرف انتي مين لا تخربي كل شي
ترك يديها:فيه كمرات مراقبة ب الغرفه لا تخربي كل شي
دفته بكل قوتها
مسك يديها وثبتها:قلت لك فيه كمرات مراقبه ب الغرفه
اميره بصراخ:وتبيني اصفق لك
حط يده على فمها تبعد يده وتخدشها
قرب فمه لـ اذنها:راسلين لي ها المتخلفه بدون ماتعلمونها لشي شغل 3 سنوات وبتخربه ها الغبيه بجد مالقيتوا غيرها
هادي شال المايك:اميره لا تخافي تراه معانا الرئيس ب المصعد رلاكس ترا مارح يسويلك شي
حرك فمه بعصبيه:ترا انتي موب بها الجمال لا تصدقين نفسك
سحب طرحتها عن راسها ورماها لبعيد علقت على كمرة المراقبه وغطتها
ساب يدها:غبيه
عطته كف ودفته حتى طاح عن السرير
تمسك ب البطانيه وهو يوقف يده على خده
نقز على السرير وهو يخنقها:موتي يا غبيه
مسكت يديه تفكها
انفتح باب الشقه:عبدالله عبدالله
وقف بسرعه
وراح ناحية الباب طلع من الغرفه وقفل الباب:يا حياء الله ب الطياره الي جابتك لعندنا
المزيف:ههههههههه حياك حياك مين معك جوه
هز راسه يحرك رقبته:زعيمتنا الجديده
المزيف:ااووه وصارة بغرفتك خلاص
هز راسه ب تاكيد وغمز:وقع معها ليش اتكلم لما تشوفها بتوقع معها وانت مقفل عيونك
المزيف:خلنا نشوفها
جلسوا على الكراسي منتظرينها
ربع ساعه طلعت من الغرفه
تفحصها من فوق لتحت:اووه
عبدالله او الشرقي:هذي اللوحه وبس بناتها مزز
ناظر لها بشك:اعطينا عيناتك
سحبت الملف بثقه ورمته قدامه:نظافة لايسمعوا لا يشوفوا لا يتكلموا
فتح الملف يتاكد من الصور
رن جواله برقم انس
شال الجوال:اووووف
قفله نهائي وحطه في جيبه ورجع يقلب بين الصور:كلهم عربيات مامعك اجانب
حطت السيجار بفمها:الي يحبه قلبك متوفر من نظره لك اعرف ذوقك
المزيف بشك:وش ذوقي
اميره:مليانه فاتنه ما يفرق عربيه او اجنبيه المهم حلوه ومليانه
رفع حاجبه بتاكيد لكلامها:على العموم مارح اوقع العقد معك الحين 3 ايام فترة اخبتار
اميره ب انفعال:نعم
حرك جفونه ب معنى سيطري على انفعالك
المزيف:لا تعصبي 3 ايام اختبار ونتاكد فيه من صدق كلامك ثم نوقع العقد
رجع لها الملف:ننهي الموضوع هنا لان وراي مشاغل وسفر عبدالله وصلها للباب
وقف يعدل بلوزته:الباب من هناك
طلعها وقفل وراها الباب:وش بك يا رجال عجبتني الزعيمه ذي سلسله وسهله
المزيف شغل سيجاره:عجبتك خذها بس انا ماعجبتني فيها شي ماريحني
جلس يطلع سيجارة من البكت:بنشوف وش وراها سوي حفله وخلنا نشوف بناتها
************************
في جده الكورنيش
يحاولوا يتفاهموا مع رعد
فهد:بنتكلم معه انا وسعود وننهي الموضوع انت خلك هنا
وصلت 4 سيارات نزلوا منها مجموعة شباب منهم9
فتح الباب وتمسك في مسكة السياره سحب نفسه وقف السياره ارتفعت من وزنه
انس مبحلق:اوب اوب اوب وش كل ها السمنه شوف رعد بيجلس عليك يكسرك تكسير
سلطان يرجع اكمام بلوزته ويفسخ ساعته:جاب معه خوياه يبي يضارب
انس:انت انتبه بس لا يحطك تحته ويجلس عليك
فهد:لا تتدخلوا خلوكم هنا تعال سعود
سعود وقف:يلا خلنا نمشي
معن:انا معكم
محمد وعد:انت تاكل تبن وتجلس
سلطان:اجتمعوا الشرق والغرب امشوا خلصونا
سعود سحب فهد ومعن:يلا
جو لعندهم:ممكن نتكلم معك على جنب
ناظر لخوياه:لا نتكلم هنا اظن بعد سب خويكم لي مافي كلام بينا
فهد:عيب خلنا نروح على جنب ونتكلم
*****
انس:اظنهم بيهاوشوا موب قادرين عليهم تراهم اكثر منا ونصهم دبب نبي فزعه بيوكلونا تراب
محمد:وين مناف
انس:مدري هذاك الطويل نسيت اسمه عبدالرجيم
سلطان:عبدالعزيز مايصير ندخله بمشاكلنا
انس شال جوال محمد:موب احسن من انا ننضرب
****************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 05:26 PM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جالسين ب السياره يتفرجوا
وعبدالعزيز يدعي:يارب ماتصير حرب يارب ماتصير مشاكل يارب لا تصير مشاكل
جوري تاكل بطاطس:يارب تنفقع عين واحد منهم
لف لها معصب يضربها على راسها:يا كلبه انطمي
نزلي راسك اجلسي تحت يلا
طيحها على ارضية السياره
رن جواله طلعه بسرعه شاف محمد يتصل بك
حاس بمكانه:وش اسوي
مجاهد:رد
رد ب ارتباك:الووو
انس:هلا عزوز انت قريب من الكورنيش
عبدالعزيز:ايه قريب عند التقاطع
انس:طيب تقدر تجي لقهوة المرسى
عبدالعزيز:4 دقايق واكون عندك
قفل الجوال:يبوني اجي
مجاهد:اكيد يبونك تفزع معهم روح روح بسرعه
نزل عبدالعزيز من السياره ركض:انتبه للجور
قفل الباب وراح ركض لجوة القهوه
جوري نقزة عن المقاعد تنادي على عبدالعزيز:بابا بابا تعال بابا
مجاهد سحبها ل ارضية السياره:اسكتي لا تطلعي صوت
***********************
سعود يحاول يتفاهم معه:خلنا نروح على جنب ونتكلم
فهد:هذا ماينقال قدام خوياك
شاف انه اضخم من فهد وتقريبا بطول سعود مفكر موب قادرين عليه مسك سعود من ياقته
وفهد من ثوبه يرفعه:وغصب عن خشمك انت وياه بتزوجها وبشوف ها الحيوان الي اتصل علي ويهددني يمنعني
سعود مسك يده بقوه ضغط عليها فكها ولكمه على وجهه بقوه
حتى ساب فهد
هذي اشارة بداية المعركه
جاء رعد ركض مع سلطان
سلطان نط فوق واحد وطيحه على الارض ركبته في بطنه لكمه بوجهه وصفقه بقفا يده
رعد مسك الدب ناجي مع سعود يحاولوا يطيحوه ماقدروا فيه ثقيل
دفوه على الطاولات
اثنين من اخويا ناجي مسكوه سعود وسحبوه حتى طاح
فهد شال شماغه ولفه على رقبة واحد منهم وسحبه حتى طيحه لبعيد
ومسك الثاني من ظهره ودفه على الطاولات
انس وقف سعود:تراهم اكثر منا
رعد شال بيالة شاي وصفقها براس ناجي
تكاثروا ثلاثه على فهد
مسكوه ثبتوه وواحد ضربه على وجهه
دخل عبدالعزيز ركض ونقز على واحد طاحوا هو وياه على الطاوله ضرب راسه ب الارض
شاف مجاهد ان المعركه خاسره نزل من السياره وهو يفتح الشباك:لا تروحي لمحل سامعه
شال عصايه وقفل الباب راح ركض لجوه
نزلت جوري من الشباك وراحت لجوة القهوه
*******
تجمعوا 4 حول عبدالعزيز
سحب سكينه من بطلونه وفتحها يلعب فيها يمين ويسار:قرب قرب قرب
جاء واحد من وراه
لف له بسرعه وجرحه بوجهه
حتى تراجع
يلف حول نفسه ببطء يلعب ب السكينه:يلا قرب قرب
جاء مجاهد من وراهم
وضرب واحد ب العصايه على راسه حتى سدحه القاع
محمد يصارخ من بعيد:رعد العن امه ليش تلاعبه
__ مسك يدين فهد كل واحد يشد على يد الثاني ويدف الثاني يدف فهد وفهد يدفه
جاء واحد من وراء فهد ومسكه من رقبته يشد عليها بيده
بس ظل متمسك بيد الي قدامه لا يغدره بكلمه
شال انس الكرسي وضرب الي ماسك فهد بظهره بقوه مرتين حتى ساب فهد
بمجرد ماتحرر فهد حتى سحب يده وناوله الي قدامه بكس ببطنه حتى انحنا وضربه بكوعه في ظهره وشاته بركبته في وجهه حتى طاح لوراء
حط انس وراه:انت اطلع من هنا لا تتدخل
انس وراء فهد:شوف عرسي بكره ما ابي اي علامات على وجهي بليز
فهد دف انس ناحية سعود ومسك واحد بيديه يحاول يقاويه ويلويها
سعود سحب انس وحطه وراه:حنا خايفين على حياتك وانت خايف على عرسك ترا ضربه وحده بتنسدح موب قايم
سحب واحد من الي متجمعين على سلطان وناوله بكس ودفه على طاولات
الناس الي هربوا من القهوه دام الوضع به سكاكين
والي وقف يتفرج
وصاحب القهوه يصارخ:تهاوشوا برا ماكفاكم الكورنيش
رعد ومعن مسكوا الدب ناجي وسدحوه وخربوا وجهه بوكس من رعد وضربه من معن
صارخ على مجاهد:هاتي العصايه
مجاهد رمى عصاته ل رعد
ومسك واحد من خويا ناجي ببلوزته:تعال
سعود جاء ركض ناحية 3 متجمعين على سلطان وهو يصفق فيهم ماقدروا يلمسوه
دف واحد وضربه بسياج الي على البحر وطيحه من فوقه ب البحر
رعد شال العصايه وحطها على رقبة ناجي يضغط عليها بكل قوته:قلت لك ب الطيب تتقلع لكن باين لازم احطك عبره لكل البقر الي مثلك
معن يسحب شعره:خلني ادوس ببطنه و افتح كرشته هذي
رعد:انت كل تبن
جاء انس ركض وواحد يحاول يلحقه:سعووووود
سحبه فهد لوراه
وضرب الولد على عينه حتى حاس بمكانه
ومسكه من بلوزته:قلت لك تطلع من هنا صح او لا
مسكه من شعره وجره بشعره لعند ناجي وطيحه جنبه
ناجي قطع وجه رعد وشعره وهو يحاول يبعد رعد وعصاته عن رقبته
فهد:لا تقتله تبلانا فيه
رعد يضغط اكثر:البقر والحمير ماتفهم الا ب الضرب
جوري جت تدور:بابا بابا
سحبها واحد من الرجال لا تدخل بين ها المعركه وتنصاب
تفك يده منها:بابا
شالها لما شافها مصممه تدخل بوسط ها المعركه
وصلت الشرطه
انس يتلفت:شوفوا انا موب نذل بس وراي زواج سلام
شال رشاش رعد وهرب من بين المتجمهرين نط عن صور كان فاصل بين القهوه والملاهي
نزل للملاهي
مجاهد سوا نفسه يفك بينهم
يفارع بين عبدالعزيز واثنين:عيب عليكم يا رجال عيب سيبوا بعض
حط سكين عبدالعزيز ببنطلونه:عيب فكوا بعض
دخلوا الشرطه للقهوه يفكوا بينهم
مجاهد سحب عبدالعزيز كانه يفك بينهم:انا رئيس القسم 21 خذوهم كلهم للقسم يلا
طلع بطاقته
تركوه ومسكوا الكل وللجيب
عبدالعزيز:الجوري
مجاهد شال الجوري من الرجال:انت روح وانا لاحقك
صرخ بصوت عالي:ودوهم لمركزي بسرعه رقم 21
*****************************
في دبي
طلعت لسياره:خربت الصفقه يبي يشوف البنات
هادي ب المايك:رح ابر بنات مو صعبه انتي ارجعي للفله
رجعت راسها على المقعده وهي تتافف بتعب
تذكرة رقم عامر
طلعته من شنطتها:روح للفله
شالت تلفون السياره تدق شفرات الخط
رنتين سريعه ورد واحد:20187 كيف اقدر اساعدك
اميره:ابي عامر ممكن تحولني عليه
:..الشيفره لو سمحتي
اميره ماتدري وش الشيفره:مو عارفتها بس ابي عامر
قفل الخط بوجهها
ناظرة لسماعه:ليش كذاا عاد
ناظرة لسواق:ويش الشيفره هذي
هز كتوفه بعدم معرفه ضربت السماعه بقوه بمكانها من العصبيه
وارتكت على الباب
رن التلفون تركته تناظر لبرا
وقفت السياره عند اشارة مروريه
شال السواق السماعه يرد:ايه طيب
قرب السماعه ل اميره:خذي
شالتها بطفش وردة:الو
غدي:لا تقلقي بيمشي كل شي حسب الخطه لقيت دكتوره رح تجي تفحصك بتكون وصلت على وصولك
اميره:طيب
قفلت السماعه واركت ظهرها للمقعد:استعجل شوي
**************************
بمكان قريب
طلع من المطعم بيده سندوتشه وعلبة عصير جلس على الدرجات يفتح السندوتشه وياكل منها
ويشرب من العصير وين رح يحصل اميره الحين
دخل يده بجيبه وطلع ورقة من البنك مصروفات بطاقة هشام سوبر ماركت محلات ملابس مطاعم
يدور عن حجز شقه او اي مكان يمكن يكون هو فيه
ملابس اطفال وش يبي هشام بملابس الاطفال
سرح ثواني يفكر بحاجة هشام لملابس الاطفال
صحي على صوت رجال جالس بسيارته:ياولد واحد بيتزا ب 3اجبان وواجد بيبسي
ناظر له وسام بعصبيه:ولد بحلقك مانبي بشغال هنا تبي شي اانزل اطلبه
تفحص وجه المزيف كويس:مناف صح او غلطان
تورط ((هذا ابو شعر طويل وش اسوي فيه):ايه مستعجل بروح يلا سلام
وسام هز يده بعدم اهتمام:سلام
رجع للقائمه:سياره من تويوتا فرع دبي الشرقي
وقف بسرعه يرمي الي بيده في الزباله:اكيد يعرفون وين السياره
************************************
جده مركز الشرطه
دخلوهم دف لتوقيف وقفلوا عليهم الباب
سعود جلس على الارض من التعب:ااااه يا وجهي اي يارجولي
جلس فهد على مقعد معلق ب الجدار يده على خده من الضرب:يا ان سني طاح او لسا بيطيح
سلطان يفرقع اصابعه ورقبته:والله انها رياضة زينه
رعد انسدح يرتاح ياخذ انفاسه:فهد شوفلنا حد من اخوانك يطلعنا
سعود:ركز ااخوه منسدح جنبك
رعد:اي احد غير التبن ذا
ضرب يده بيد عبدالعزيز:كفو يا الذيب
عبدالعزيز يمسح عرقه:اعجبك انا
جاء انس ركض:شباب
رعد:اهلا اهلا جاكم الحيوان النذل
انس:شوف انا وراي زواج وانت ضامن نفسك متزوج وخالص شوفوا وش سويتوا بوجه فهد ورح يجلس بكره على الكوشه ووجه كذا مورم وملون رح ادفع كفالاتكم واطلعكم مع ان رعد مايستاهل بس بطلعكم كلكم استنوني
رعد:اجل تقلع طلعنا بسرعه قبل لا يدري ابوسعود بشي
انس:يلا جايكم مارح اطول
راح ركض لمكتب المحقق
دخل ومجاهد يحاول معه يستلم مكانه:شوف بريح عليك وبـ اخذ مكانك
هز راسه بنفي:لا شكرا مرتاح هنا وانا ماوراي شغل ثاني غيره يعني بضيع وقت هنا
دخل انس مدرعم بجريه غريبه:انا بدفع كفاله خوياي هنا جو قبل ربع ساعه او نص ساعه
حط اصابعه تحت ذقنه:قصدك السته الي ضربوا شباب على الكورنيش
انس:ايوه بس هم ماضربوا احد الشباب جو تحرشوا فيهم وعندي شهود
طلع جواله من جيبه وشغل مقطع فديو واتس اب للهواشه على الكورنيش:تشوف مين يضرب مين
انس:ياخي امداه يوصلك ماا ضيعنا غير الواتس ذا اسمع ذا فبركه يعني قصدي مو من بداية الهواشه لو يكون من بدايته رح تشوف انهم ماسوو شي وذولا جو هاوشوهم
فرقع اصابعه وحطها تحت ذقنه:المشكله انت وشلتك سمعتكم واصله ل وزارة الداخليه والمباحث وترا المباحث تحقق في خلفيتكم يا عفاريت جده السته
مجاهد قابل انس:والله مانكبتهم الا بمذكراتك ذي
انس يحك راسه بيديه الثنتين حصلها فكره:يعني ما بتطلعم بكفاله
ارتكى للمكتب:لا اكيد لما يتعالجوا الي ب المستشفى ونبداء ب التحقيق
مجاهد:زواجاتهم بكره حرام عليك
انس ضرب يديه ببعض:انا رايح
مجاهد:تعال يا نذل وين
انس طلع لبرا:راجع راجع
****************************
دبي
دخلت اميره للفله
وحنا وغدي يتكلموا مع هادي
وقفت حنا:الدكتوره جوه هي مستعجله بتفحصك بسرعه
دخلت اميره للغرفه بدون رد قفلت الباب
وقفت الدكتوره:معي حالة ولادة بخلص بسرعه نامي هنا
جلست اميره على السرير ونامت على ظهرها
طلعت السماعه وحطتها على بطن اميره تحركها وتحاول تسمع:ما سويتي اشعه من قبل
اميره:لا
الدكتوره:تحسي بركلات الجنين حركات تعب الوحام
اميره:مو فاكره بس مغص مستمر ونزيف خفيف قطرات
هزة راسها وهي تشيل السماعه وتحطها في الشنطه:بكتب لك على اشعة سونار نتطمن على البيبي التزمي ب الراحه في سريرك طيب
يلا بمشي
طلعت من الغرفه وقفلت الباب وهي تكتب ب الوصفه ادويه وخلطات:ل الاسف الجنين متوفي من فترة لازم نجهضه قبل لا يسمم جسمها اعطوها من ها الخلطات والادويه لمدة 15 يوم بعدها رح ينزل بسهوله كلموني اذا جاها نزيف الاجهاض
غدي:قلتي لها
الدكتوره:لا
هادي:قلت لها لو فيه شي لا تقول لها لازم نواصل مهمتنا ثم نعطيها ها الادويه
حنا:انت جنيت سمعتها رح يسممها
هادي:مارح يقتلها ب اسبوع برجع لعيلتي طولت ها المهمه وماعاد معي صبر ابقى بعيد عنهم اسبوع ثم نعطيها الادويه
**************************
في جده بيت رعد
جالسين ب الصاله والعيال يلعبون قريب منهم
سهاد تفكر:وش حصل نفسي اعرف كذا حاجه تحرقني من جوه
امل رمت المسند على جنب:وانا مثلك ودي اعرف
رن جرس الباب
نزلت ديما:انا بفتح
سهاد قلبت عيونها:افتحي
جت ديما للباب فتحته

دخلت جمانه
وقفت امل:جمانه وين اختفيتي

****************************
قراء ممتعه

تقييم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-15, 10:04 PM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حابه اشكر العضوه فداء لعيونه على ها التوقيع الجميل هي كانت دوم داعمتني وكانت سبب دخولي كل ساعه للمنتدى

جد كانت اخت صغيره لي وولحين افتقدها وصار المنتدى ملل بدون جنان معها

ندخل للبارت
هو بارت احد قسمته نصين واحد يوم الجمعه لاني لو نزلته كامل رح يبقى بارت واحد
**************
البارت27
**************
جده مركز الشرطه
جاء انس معه الصحافه يمشوا وراه ويصوروا
انس:هم موجودين هنا مرحبا شباب
رعد عدل جلسته:وش تبي فيهم ذولا
انس:ذولا من الصحافه بيسوو لقاء صحفي معكم مؤتمر عشان الترويج للكتاب
عبدالعزيز:طلعني من هنا
انس:رح اطلعكم لا تقلقوا بتطلعوا معي فكرة صبركم بس دقايق يلا تعالوا معي شباب
دخلهم لمكتب المحقق:هذا هو وعدنا من سماحته وكرمه انه يطلع الشباب عشان زواجهم بكره
وقف يلبس قبعته:وعدت مين
انس اشر على الكمرات بغناجه:هذي كمرات تصوير تلفزيونيه فديو بث مباشر وتنقل مبااشر والان انت على 3 قنوات ببث مباشر سمعوا عن لفتتك الكريمه بتطليع الشباب من السجن عشان زواجهم بكره كمان من 13 جريده ومجله بتكتب عن الموضوع
ناظر ل انس بعين حاره
انس:تكلم بيسالوك قبلها ممكن مفتاح التوقيف
يناظر ل انس ساكت
انس ياشر على المكتب:بشيل المفتاح بنفسي
شال المفتاح عن المكتب:شكرا واصلوا بنلتقي ب المؤتمر بكره سلام
طلع من المكتب عاقل ثم فكها جري لتوقيف:يلا بسرعه يلا
فتح الباب:خلونا نهرب قبل لا يجون
وقفوا عند الباب:وش سويت
انس فتح الباب: يلا السياره برا جري يلا
طلعوا جري قربوا بيطلعوا
صوت يناديهم:يا حيوانات
التفتوا
و االمحقق معه 4 شرطيين يركضوا ناحيتهم
عبدالعزيز:النحشه
فكوا رجولهم لريح وركض لسياره
نقزوا جوات السياره
داس انس البنزين يرجع السياره لوراء ورجول سلطان لسا برا
هرب لشارع
فهد:بيلحقوانا ويرجعونا لسجن
انس:مايقدر قال قدام 20 مليون سعودي انه بيطلعكم عشان العرس بس لو مسكنا جوة المركز كان رجعنا لتوقيف وانا معكم
سعود:يعني فضحتنا وابوي وصله الخبر من التلفزيون
انس:احمد ربك وانا طلعتك من التوقيف المخيس ابوك كذا اوكذا بيدري ماهو محامي
فهد:خذنا لبيتي
انس:من بيسوق بدالي بديت اتعب
عبدالعزيز محشور بينهم:انزل الله يكنبك هربتنا من التوقيف وبتقتلنا انزل انا بسوق
انس:حيوانات جاحده للجميل
وقف السياره على جنب ونزل
طلع عبدالعزيز يسوق السياره:وينه فيه بيتك
فهد:واصل لقدام بعدين امسك يمينك 3 لفات
انس:استعجل اكيد عمموا بلاغ على السياره
رعد:الحين انت مطلعنا او تهريب
انس:متوقع رح ينساها لي هذاك الثور انا مسحت بوجهه القاع
سعود:اجل دوس لبيت فهد بسرعه
****************************
في دبي
متمددة تناظر للجدار بصمت وتفكر موقادره تنام او ترتاح
حاولت تنام ولسا المخدر بجسمها قبل لا يروح وتتالم وماتقدر
دق الباب:اميره تعالي تعرفي على البنات
جلست:اي بنات
مارد عليها
وقفت تشيل طرحتها حطتها على راسها
طلعت من الغرفه بنات واقفين وكل بنت ماسكتها سجانه ومكلبشه بيدها:مين ذول
هادي:الي حصلناهم بشرطة الاداب 9 بنات يكفوا هذول لساتهم صيد اليوم ما انحكم عليهم لذالك رح نتواصل معهم ب اتفاق صح يا بنات رح يروحوا معك ان حاولوا يهربوا رح تكون المسوليه على انا لذالك ان هربوا رح اقتلك انا بتراقبيهم طول الوقت ما اثق فيهم مع انهم وقعوا اوراق ووعدونا ب المساعدة التامه
توجه للبنات يمشي بينهم:ان حاولت وحده منكم تسوي نفسها ذكيه وتفتح فمها فمارح تقدر تطلع لسياره الي بترجعها لهنا بتموت قبل لا تطلع من باب الشقه وبحط قناص شاطر ب الشقه المقابله والمبنى المقابل للعماره عشان اذا شاف وحده تسوي ذكيه علينا بيتناثر دماغها على الازفلت ف افتحوا اذونكم واسمعوني زين هذي زعيمتكم شوشو مامعها اسم ثاني او معلومات ثانيه بدون اساله بدون كلام تسوو الي انتوا شاطرين فيه تغرون الرجال بعدها بترجعوا لبيوتكم اشوف منكم تصرفات ماعجبتني مارح تعيشي اكثر من جزء من الثانيه وهذا زمن انطلاقة رصاصة قناصي مفهوم او معكم اساله
ناظر لكل وحده صمت
وجه نظره ل اميره:رح يقلبوا اشكالهم المعفنه والوسخه حنا وغدي بتجلسي مع كل وحده وتتعرفي على هويتهم الجديده ما ابي تنسي اسم وحده او تلخبطي تحركوا معكم اقل من 10 ساعات بتكونوا فيها جاهزين
اميره:لا مارح اروح لمحل
هادي ناظر لها ب استخفاف:جهزي نفسك بلا كلام فاظي يلا
تركها وراح
حست بقهر منه يعطيها اوامره ويمشي
***********************************
في جده بيت رعد
جالسين مع جمانه ب الصاله
سكوت امل وسهاد يناظرون لبعض ويهزون كتوفهم
جمانه تلعب ب اصابعه متوتره ماتدري وش تقول لهم
رن جرس الباب
امل وقفت تلبس شبشبها:اكيد رامي رجع عشان الصغار
جمانه وقفت:انتظري لا تفتحي
سهاد:طيب قولي لنا وش حصل بينكم ليش رامي سوا كذا
امل:يلا فيصل يلا حسام يلا تعالوا
حطتهم بوجه الباب وفتحته
رعد:ناقصني ذولا اروح احصلهم بوجهي اجي احصلهم بوجهي برا يلا بيتكم برا
امل:وين يروحون رامي ماجاء للحين يلا جوه ادخلوا حتى يجي اصبر زوجة رامي جوه
دخلت لصاله:خلونا ندخل مجلس الحريم
وقفت بصمت ودخلت للمجلس جلست
طلع رعد لغرفته
دخلت امل للمجلس جلست وهي ترفع سماعة التلفون وتحطها على الطاوله بدون ماتنتبه جمانه الي تلعب بيدها وتفكر
هزة سهاد لها راسها
امل اشرة لها صبرك:جمانه:فيه شي ليش انتي ساكته
جمانه بتردد:اااامل انا انا
سهاد:انتي ايش
*********************
غرفة رعد
طلع من الحمام يسمع صوت ب الجناح يدور حوله مايدري من فين مصدر الصوت
قرب لسماعه ب الجدار طالع منها الصوت
***************************
جمانه:انا انا حامل بتؤم ب شهر ونص
امل بفرح:الحمدلله واخيرا رامي بيجيه خلفه
جمانه:لا امل موب الحمدلله
سهاد ب استنكار:ليش
جمانه:انا اجهضت من قبل لان الجنين كان فيه مرض بينتقل بـ الوراثه من عيلتكم
امل حطت يدها على صدرها:عيلتنا حنا بس حنا مافينا امراض
جمانه:مو مهم من عيلة مين المهم انا من الاجهاض الرحم تضرر ويمكن يصيبني نزيف ب اي لحظه واسقط الجنين
امل:ياربي طيب ارتاحي حتى موعد ولادتك
جمانه ببكاء ودموع:انتي موب فاهمه شي
جلست سهاد عندها ماسكه يدها:لا تبكي خلاص فهمنا
جمانه:لا امل رامي رح يقتلني لو سقط الحمل ها المره
امل:لا جمانه ترا ما توصل لها الدرجه
جمانه:انتي ماتفهمين رامي هددني لو ما احمل رح يقتلني
امل ب انفعال:جمانه بلا هبال مو بها الدرجه عاد
جمانه بين بكاها:لا يا امل رامي كان حابسني ب البيت ولما تجيني الدوره كان يضربني حتى يغمى علي انتي ماتعرفي شي هو هددني لو ما احمل بيقتلني والحين انا حامل وان سقط ماتتخيلي وش رح يسويه فيني ان ولدت رح ياخذهم مني ويطردني من البيت
امل بتكذيب:لالالالا انتي اكيد مجنونه
جمانه بصراخ:انا ما اكذب حرام عليكي ساعديني
امل بعدم تصديق:معقوله رامي معقول
جمانه ببكاء:ويسوي اكثر انتي ماعرفتيه على حقيقته
سهاد بمساعده ل جمانه:انا شكيت فيه شي شفتي خزانة ملابسها شفتي معاملته لها مراقبته لكل حركاتنا ب الحفله مالاحظتي شفته على السور يراقبها
حظنت جمانه:خلاص حبيبتي لا تخافي
******************************
في بيت فهد
جاب عبدالعزيز صينيه فيها شاي:ماحصلت ثلج بس حصلت خضار مجمده تنفع
شال فهد الكيس حق الخضار وحطه على وجهه:ااه بارد
كل واحد شال كاس شاي
سعود يشرب من الشاي:مالقيت تصد الضربه الا بوجهك
فهد:مسكوني ثلاثه ماصديت عني الضربات ليه
سلطان:غيرة جو بدل حضانة محمد طول السنه
سعود:صح وين محمد
انس شال كوب الشاي:رجعته للبيت بعد ماشالوكم الشرطه حصلت شباب عيال حلال شالوه لي وحطوه ب السياره ولما وصلت للبيت دفعت لعمال نظافه من 10 وشالوه لجوة البيت وهو وكرسيه
سعود:الحين يسب ويلعن فينا
سلطان:اكيد الحين ماترك بكم عرق
عبدالعزيز يناظر لتلفون:هذا فيه الصفر يكلم على جوال
فهد:ايه يكلم على جوال
عبدالعزيز:بكلم على اهلي واطمنهم
فهد:خذ رحتك السلك طويل يوصل لبعيد
عبدالعزيز شال التلفون:شكرا
طلع من الصاله لقرب المطبخ خلص السلك رفع السماعه يتصل على مجاهد
بعد رنات رد عليه:الو
يسمع صياح جوري:أاااااااااا بابا
مجاهد:الو
عبدالعزيز:عطني الجوري
مجاهد:ياكلب طمني عليك وينك فيه
عبدالعزيز:قدرة اطلع اصرفهم واجي لك عطني الجوري
مجاهد:تعالي يا زفته هذا ابوكي
جت ركض لسماعه وشالتها وهي تتف بملابس مجاهد:كلب
ردة على عبدالعزيز:بابا
عبدالعزيز:حبيبتوا وعيونوا اجلسي عاقله وانا شوي وجاي طيب
جوري:طيب
عبدالعزيز:يلا باي بابا
قفل السماعه ورجع لعندهم وهم يضحكوا وفالينها مزح
جلس بينهم
انس:هههههههههههه وانت سيقان القصب ذي كلها ماتعرف تشوت فيها تبقس وبس
سعود:اجل انتبه على وجهك لا اخربه لك بيوم عرسك
عبدالعزيز وقف:برجع لبيتي اشوفكم بمعركه ثانيه
مع السلامه
الكل:مع السلامه
فهد:اقول مناف وينه
انس:ما ادري اختفى
سعود:طلعنا من الفندق ثم اختفى
فهد:يمكن حصل شي مع اهله بحايل وطلع مستعجل
انس:كل شي يظل احتمال
************************
في دبي
جابت حنا مملس الشعر وغدي الجن يلعبوا براسها صارخت:كافي تعبت وش متوقع منا ننظف 9 بنات ونجهز اميره
حنا:تبعت منهم الي شعرها ماتنظف من اسبوع والي فيه قمل وش براسه ذا
رمت غدي علبة البلاشر والفرشه:رح اقول له يشوف لنفسه حل
طلعت من الغرفه معصبه:هادي الشغل كثير صناعة اجزاء صناعيه ومكياج مارح اقدر اسويها اطلب فريق اختصاصيين
هادي ترك السماعه ووقف:مافي اختصاصيين بها الوقت الساعه 2 ب الليل رح يجو الساعه 8 الصباح حاولي تخلصي الي تقدري عليه
غدي بصراخ:انا ادميه مو مكينه ومارح اسوي شي حتى تجيب اختصاصيين او اعتبرني منسحبه من ها المهمه
هادي:انتي مجرد عامله سامعه تنفذين اوامري انا
غدي:لا ب الله احلف خذ اوامرك وحطها في ##ك
رجعت للغرفه
تجمع اغراضها:انا منسحبه بتمشي معي يلا
حنا تشل اغراضها:جايه معك
اميره:وين رايحين لا تتركوني
دخل للغرفه وهو يدخل مخزن الرصاص بـ المسدس:وين احط اوامري يا الملكه
سحبها وهو يحط المسدس براسها:بتواصلي شغلك وغصب عنك او رح تندمي عندك السيلكوم والقوالب سوي الاجزاء البلاستيكيه وضبطي مكياجهم مو شي صعب
حنا طلعت مسدسها من شنطة اغراضها:هادي نزل المسدس احسن لك قربت ها المهمه تضرب بعقلك وتضيع الي بقى منه ما ابي اضطر اضغط على الزر واتندم نزل مسدسك
حول يده بسرعه ناحيتها واطلق عليها رصاصه
صرخت اميره وهي تغطي عيونها وتصارخ
********************************
جده بيت رعد
جالس ب الصاله يناظر لتلفزيون مايل على الكنبه مركي وجهه ب اصابعه
فتح رامي الباب ودخل قفل وراه الباب:رعد وين الصغار
ناظر له بصمت عدل جلسته ووقف جاي ناحية راي
وقف قدامه وعطاه كف
مسكه رامي من بلوزته وهو يصارخ:انت قدها يا كلب والله لا اكسر يدك
رعد مسك يده وكتفه وهو يدفه على الكنبه:لا تخليني افتح الباقي من راسك انت وش حصل لك وش الي مغيرك معقوله زوجتك تسوي فيها كل ها الاشياء عشان طفل دار الايتام مليانه خذلك منها ولد الين ربي يرزقك
رامي وقف:انت ماتتدخل شي بيني وبينها مالك خص فيه انا متاكد انها هنا قول لها تنزل بسرعه ااو بطلع اجرها بشعرها
رعد عطاه كف ثاني وطيحه على الكنبه وهو يضغط على رجليه بركبته مسك وجهه بعنف:رامي انا فعلا ما ودي اضرب اخوي الكبير لكن انت صرة محتاج الي يصحيك لنفسك الحين بتركك وبتطلع من بيتي ولا ترجع بعدها حتى تفوق حبة الجوز الي براسك
وقف عن رامي وهو يسحبه ببلوزته حتى وقفه:بس سؤال ليش يوم احتجت لك ماجيت لو تسال من بعيد وتمشي كنت هامش بحياتك مالي وجود كنت راضي بجسمك ب البيت ما كنت ابي حاجه ثانيه شخص عايش معي بنفس البيت حتى الاكل الي تاكله ما فكرت اقربه لا اضايقك وتترك البيت انت زوجاتك يطبخون لك من احسن الاكل وانا اجيب اكل من الشارع عشان ما اضايقك على الي بتاكله لو تكون ب البيت ماطلعت من غرفتي ولا مره عشان ما اضايقك وبرضوا تركتني لوحدي ب البيت وطلعت منه يوم كانت امل تمرض وانا اتذلل لك عشان تجي وبرضوا ماتجي ماح تعرف وش انت كنت تعني لي لكنك مثل ابوك وامك تركتني ورحت انت ب النسبه لي عدوي ولو وصل الحد اني اقتلك رح اقتلك وانامبسوط لذالك لا تحاول تقرب مني او تستفزني لان الي بيصير بعدها مارح يرضي عدو
سحبه للباب فتحه ورماه لبرا وقفل الباب
*****************************
دبي
شالت يدها عن عيونها
وهادي ينزل المسدس:اعتبريها رساله انسه حنا
الرصاصه دخلت لخزانة الملابس ماصابت حنا
رمت مسدسها جوة الشنطه:اعتبر رسالتك ما وصلت يا استاذ
شالة شنطتها طالعه من الغرفه:واعتبر الي صار رح يوصل لريس حاول تقتلني مره ثانيه يمكن تنجح
غدي سحبت يدها من يده:ولا رح تمشي علي تهديداتك شوفلك غيرنا
شالت شنطتها بتطلع
اميره وقفت بتلحقهم:غاده حنا لا تخلوني هنا خذوني معكم
رجعها هادي من يدها لوراء:وانتي كمان وين رايحه
رجعت لها غاده وسحبت يدها من يد هادي:رح تجي معنا وخل ببالك مارح نرجع حتى يرجع عامر لهنا ويستلم المهمه من جديد لان انت ما تنفع حتى تستلم سواقة سياره ورح اكتب هذا بتقريري عنك
طلعوا من الفله لسياره
فتحت باب السياره ل اميره ورمت اغراضها:اطلعي بسرعه
جلست ب السياره وقفلت لها الباب
حركتها لبرا الفله
حنا:روحي لبيتي
غدي:اول بنروح المستشفى نعالج اميره
حنا:ب اي هويه
غدي: ب هويتي انا مارح يدققوا ب الوجه
وصلوا للمستشفى نزلوا من السياره
غدي طلعت هويتها:خذيها وادخلي مع حنا وانا بلحقكم
اميره:شكرا
حنا:خلينا نستعجل
دخلوا لجوه
حنا وقفت عند الاستقبال:قسم النساء والولاده غدي محمد محمد فكري
شال البطاقه من يد اميره ودق الرقم ب الكومبيوتر:انتي فوتي مواعيد ب العياده
حنا:بس مستعجلين اطبع الرقم
طبع لهاا رقم 5 وعطاها
شالته:يلا
مسكت يد اميره لعند العياده
جلسوا منتظرين الين طلعت الي كانت عند الدكتور
وقفت اميره بسرعه:يلا
دخلوا وقفلوا الباب
نزل نظارته:انتوا رقم 3
حنا:قريب منه بس حالتها مستعجله عندها نزيف والم ب الظهر
وقف وهو يعدل نظارته:تسطحي هنا
فكت ازرار العبايه وهي تتمدد على السرير
رفع بلوزتها عن بطنها وحط جل
حط الجهاز على بطنها يحركه:ب اي شهر حامل
اميره:السادس
رفع صوت الجهاز وقرب الصوره:انتوا جايين تمزحوا معايه
حنا:ايش فيه
*************************
في جده
بيت مجاهد
شال عبدالعزيز الجوري النايمه من الارض ودخلها للغرفه حطها ب السرير وغطاها
طلع ومجاهد مدكي:وبعدين
عبدالعزيز:الزواج بعد ساعات معدوده وبننتهي من كل ها المسرحيات
مجاهد:مارح تنتهي منها رح تبداء مسرحيات جديده ورح تدوم في دوامات مالها نهايه
عبدالعزيز:مارح اوقف حتى اكشف هذاك الحقير لناس كلهم عرفت ان فيه شي غلط لما شفته معهم وانا حاس انه تعرف علي لكذا اختفى اصبر حتى امسكه بعد العرس ورح اطلع منه كل شي قتله لطارق وتلزيق التهمه فيني وكيف ترك زوجتي انا تشهد علي
مجاهد:بكره الزواج وبنشوف متى نهايتها لاني تعبت من ها اللعبه وقريب رح افقد وظيفتي
*******************************
في بيت انس
حط قطع خيار على عيونه وتغطى ب البطانيه بينام
رن جواله برقم امنه
شاله ورد بدون مايشيل الخيار من عيونه:الو
امنه بصراخ:رهام بتموت والزفت زوجها مختفي
جلس طاحت الخيارات من عيونه:ب الرواقه تكلمي وش حصل
امنه:كلمتني عمة زوجة مناف وقالت انها ب المستشفى من البارحه تنزف وحالته سيئه وهو مختفي مايرد على جواله ولا جاء
انس:رح ادور عنه لا تقلقي كلميهم وقولي لهم رح يجي ب اقرب فرصه بدور عنه الحين
قفل الجوال واتصل على سعود
رد سعود على اخر رنه:اتصلوا يدورا عن مناف جالة حرمته صعبه ومحتاجينه
سعود:رح اتصرف انت نام وبكره بنحل الموضوع
انس:طيب مع السلامه
*************************
دبي ب الشقق
فتح علبة المارتيني صب ب الكاس ويشرب
ناظر للجوال ينهز على الطاوله:يا شيخ ازعجوا امي هذول الهبل
قفل الجوال ورماه بعيد عنه
شرب شوي
دخل الامير عبدالله للغرفه:ماتعزمني على كاس
جلس وشال العلبه يشرب منها
ناظر له وهو يحرك الثلج ب الكاس:اظن قلت كاس موب علبه
لعق شفايفه:البق بوس متنكد وش بك
حط الكاس على الطاوله:بنهي ها اللعبه اليوم ابيك ترسل احسن رجال ب المملكه يقتلون الخمسه الاغبياء رح اشطب على اعمالي هنا ورح انتقل لسويد
شرب جرعه كبيره من العلبه بلعها:السويد ليش الاعمال هنا ماشي فل
شال الكاس بيشرب:بعد الجاسوس ف الشرطه تقرب منا يوم بعد يوم بسبب غباء رجالنا
قرب العلبه لشفايفه بيشرب:ضيعت علي شوشو
يهز الكاس ب انزعاج:تقدر تاخذها مثلها مثل غيرها
يهز العلبه مثله:انت سمعت نبرتها:انا ما اتنازل الا لملوك وامراء تعرف ولد مين ببطني اشتري بناتها وضمها لصفقه اخذها وتنهي الصفقه
ضحك:هههههههههههههه خبيث تبيها كم يوم وتلزمنا بعقد سنوات معها
شرب من العلبه بلعه:العقود انحطت عشان تنكسر صح
شال العبله من يده يصب ب الكاس:بشرب ريقك مع شرابي وش ذا القرف
لعق شفايفه:خذ لك بركه مني هاه وش قلت
رفع الكاس وهو يفكر:اخطفها ارخص لنا او اقول لك كلمها خلها تجي وانا بتصرف لك فيها دامك تبيها تستاهل تعبي فيها وانت الي انقذت حياتي
*******************************
ب المستِشفى
ناظرة حنا لدكتور:وش حصل
دخلت غدي متلثمه:وش فيه
حنا:مدري مو راضي يتكلم لنا
غدي:الجنين ميت صح
الدكتور:مافي اي جنين عشان يكون ميت
حنا بصراخ:ايش
اميره جلست تتكلم بسرعه:مافي جنين
غدي:بس تحاليل الدم طلعت انها حامل
الدكتور:حمل كاذب او الحمل المتوهم
اميره:يعني انا مو حامل
غدي:بس فحصتها الدكتوره وقالت الجنين متوفي مافيه نبض
الدكتور:لي ساعتين اقول لكم مافيه جنين عشان يكون فيه نبض من وين بيجي النبض 6 شهور مافكرتوا تسوو فحص ب الموجات هي اقنعت نفسها انها حامل وجسمها قلد اعراض الحمل انتفخ البطن بس مافي جنين
حنا:والنزيف والمغص
الدكتور:الجسم مقتنع انه بحالة حمل والرحم مافيه جنين فيرسل اشارات ل المبايض تنزل الحيض بس ينحبس بما ان الجنين يتغذى من الحيض ويتجمع ب الرحم النزيف دم الدوره الي ماقدر الرحم يحبسه وتبداء المعركه بين الجسم والدماغ والرحم ماعمركم سمعتوا ب الحمل المتوهم او الكاذب السبب الاول له الضغوط النفسيه ماسمعتوا ب البنت الي تعسرة ولادتها ودخلوها لغرفة العمليات وفتحوا بطنها وماحصلوا اي طفل
حنا ناظرة ل غدي:بس ب المسلسلات
مسكت اميره بطنها وشدة عليه
نزلت رجولها ل الارض ونزلت عن السرير
غدي:يا قلبي يا اميره
الدكتور:رح اوصف هرمونات وابر طلق
حنا:ليه ابر الطلق
الدكتور:عشان يلفظ الرحم الدم المتجمع جواته نوهمه انه بحالت ولاده حتى يلفظ كل الي جواته رح تعطيها الممرضه الابر ورح تتالم الم متقطع لمدة بسيطه انتظروا برا حتى تجيكم الممرضه
غدي مسكت يد اميره:ان شاء الله
طلعت مع حنا لبرا
انسحبت من يد غدي وجلست على المقاعد مغطيه وجهها بيدها
حست شي محبوس بصدرها حزن سعاده ماتدري
بكت من الكره والقهر الي جواتها
جلست جنبها غدي وحظنتها:ابكي حبيبتي ابكي انا عشت تجربتك من قبل وصدقيني انقهرت وبكيت حتى تطلقت من زوجي كرهته وحقدة عليه حسيت ان هذي النهايه وكرهت حتى حياتي لكنها فترة اسابيع وعدت رح تنسين وتصيرين احسن وترجعين ل اخوانك صدقيني
*************************
في جده بيت ابوسعود
نزل سعود للمطبخ يدور عن اكل ب الفرن والثلاجه
وصلته رساله على جواله
طلعه من جيبه وفتحه من البنك:تم اعادة تنشيط حسابك
صارخ من الوناسه
وطلع ركض لفوق:ابويه فتحوا حسابي ابويه
دخل للغرفه وابوسعود يصلي
وقف منتظره حتى كمل صلاته
ونقز يتزحلق على الارض حتى عند ابوه:نشطوا حسابي شالوا عنه التجميد
ابوسعود بفرح:شوف جوالي فتحوا الحسابات
نقو للجوال شاله وفتحه حصل 4 رسايل فتح اول رساله من السكرتير الجديد:كلمتني الشرطه ولدك سعود كان متوقف عندهم وطلع
حذف الرساله بسرعه
ابوسعود:هاه وش شفت
سعود:باقي ادور
ابوسعود:وش تدور كلها رسالتين
سعود:ايه ايه نشطوا الحسابات الثلاثه كلها اخيرا الحمدلله بروح اسحب فلوس رعد وارجع بطاقته باي يا حلو
طلع بسرعه بشبه ركض لغرفته بدل وشال اغراضه
وطلع لجهاز السحب زحمه طابور طويل مع انه الفجر
تركه وراح لصراف جنب المول نزل من سيارته
ووقف وراء واحد كان يسحب انتظره حتى خلص
واخذ مكانه اقصى سحب 3000الف ريال سحبها
بدء بيمشي
مسك احد راسه بسرعه وحط سكينه على رقبته:عطني الفلوس الي بيدك والبطاقه بسرعه الا والله بشق حلقك
سعود بفجعه:يا رجال صل على النبي خذ الفلوس
شالها من يد سعود
وسحب البطاقه من يده:وجهك للجدار
سعود رافع يده:طيب طيب
لزق وجهه ب الجدار
فك سعود وراح ركض ناحية سياره واقفه له ب الطريق
سعود لحقه ركض وهو يشيل حجر من الارض
فتح الرجال باب السياره بيطلع مسكه سعود وهو يضربه ب الحجر في راسه سحبه سعود ببلوزته حتى طاح على ظهره على الارض
مسك باب السياره بيفتحه
صاحب السياره هرب ترك سعود باب السياره
الي على الارض وقف وهرب
لحقه سعود ركض:وقف اقول لك وقف احسن لك والله لو امسكك بخلص عليك
***************************
دبي
حطت يدها على فمها تمنع نفسها لا تصارخ من الالم
حنا تمسح على يدها:اصبري شوية دقايق وبنمشي
غدي تفرك عيونها من النوم:يلا اميره خليكي قويه مثل ماعرفتك
حنا:خلينا نسليها شوي عشان يمضى الوقت بسرعه
غدي:قولي لها عن حبيبك
حنا:ما احد يقول لك شي
غدي:تقولي او اقول تدرين ان ها الغبيه كانت تحب واحد 5 سنوات كذا تناظر له من وراء الزجاج العاكس وهو يشتغل على مكتبه
حنا:قولي لها عن سلسلة ازواجك يا الحاج متولي
غدي:تزوجة 3 مرات عادي اعرف حريم تزوجوا وتطلقوا اكثر من 5 مرات
حنا:وانتي بتتزوجي وتطلقي 5 مرات حتى تلاقي حب حياتك
غدي:كل الي اتزوجهم مرضى نفسسين متوقعين كل يوم اسوي اجزاء بلاستيكيه واطلع بشكل غير ولون غير وملامح غير ترا انا موب سحليه
اميره ضحكة وهي تعض على شفايفها
غدي:ولا يفوتك زوجي الثاني يبي جسم كيم كرداشيان وشفايف نانسي عجرم عيون دومنيك وشعر وخدود هيفاء وانف ساندي لا سيدي اشوفلي غيره احسن مو وظيفتي خبيرة تجميل واجزاء بلاستيكيه اعيش كل يوم مثل ممثله
دخلت الممرضه وفصلت المغذي:خلاص فيه مغص ربع ساعه بعدين روه
حنا:يلا خلينا نشوف الدكتور وبعدها بنروح لبيت غدي
ساعدوا اميره توقف ماسكينها لمكتب الطبيب
جلسوها على السرير
شال الجهاز وحطه على بطنها يحركه بخفه:كل شي صار تمام بعطيك مسكنات وراجعيني بعد يومين مع الوقت بيرجع الرحم لشكله الطبيعي مافي داعي للقلق تقدروا تاخذوها الحين
جلستها حنا:يلا يا قلبي خلينا نرجع
********************
جده الشارع
يركض وراء الرجال:وقف وقف
دخل لجوة بقاله
دخل وراه سعود يتلفت بين الموجودين اخفتي
البقاله صغيره مافيها مكان يتخبى فيه
التفت للهندي عند المحاسب:فيه رجال ادخل هنا اجري
اشر على باب بنهاية البقاله
راح ركض للباب وطلع يركض منه يناظر حوله طريق ضيق بين بيوت
سمع صوت ركض على علب واكياس
لحق الصوت ركض شافه بيقطع شارع اسرع ب الركض بيلحقه
ناظر لوراء شاف سعود بيلحقه
رمى سعود ب حجر بيخوفه وياخره
ضرب فوق عينه فقد توازنه وطاح على الازفلت
سيارتين جايه كبست فرامل
وقفت غصب نزلوا من السيارات:سلامات
سعود ماقدر يوقف من ركبته وجسمه الي تخدش وكوعة وضربة راسه ب الازفلت كمان الحجر بوجهه
ساعدوه يوقف:سلامات
سعود:انسرقت فلوسي وبطاقتي وهرب الي سرقها
::روح بلغ الشرطه
سعود:لا شكرا لو اوصل مسكوني ماطلعوني مشكورين على مساعدتكم
راح يعرج ويده على عينه ويد على ركبته ناحية السياره جسمه كله مخدش ودم
جلس ب السياره عيونه مدمعه ماشاف طريقه اقرب بيت له بيت فهد يمشي بشويش حتى وصل لبيت فهد
نزل يده على ركبته لعند الباب رن الجرس
شوي وفتح فهد انفجع:سعوووود
فوق عينه مورم بقد الفنجال
مسك كتوفه:من ضربك
سعود:ااااح
فهد تركه:اسف تعال تعال من مسوي فيك كذا
دخله لصاله وجلسه
سعود جلس بثقل:اااح اااح ياخي واحد سرقني عند الصراف وطاردته لكنه هرب مني
فهد مسك وجه سعود حركه ناحيته يفحص ذقنه المتخدش والورم فوق عينه وصل لجفنه:خلنا نروح المستشفى
سعود:لالالا المستشفى تبلغ الشرطه هات شنطة اسعافات وثلج وانا اعالج نفسي بعد مايخلص العرس اليوم من الصباح اروح ابلغ استعجل جيبها ومخدر الاسنان
فهد:رح يعالجوك ب المستشفى احسن مارح يسجنوك
سعود:انا اعالج نفسي موب محتاج مستشفى مافي طبيب احسن مني يلا بسرعه تحرك
فهد:طيب بلغ البنك يقفل حسابك بسرعه
سعود دخل يده بجيبه وهو يتاوه:ااااااخ استعجل ب الشنطه والثلج يلا
كلم على البنك وقال لهم يقفلون حسابه انسرقت بطاقته
جاب فهد شنطة الاسعافات وكيس الثلج جلس عند سعود:خلنا نروح المستشفى احسن عندهم ادوات ونسوي لك اشعه
سعود:كل عظمه في جسمي تناقز عليه مو قادر اتحرك اعالج نفسي هنا وصلى الله وبارك
رفع رجله على الطاوله وحط عليها الثلج ياخي باقي على العرس ساعات مارح تفرق ننتظرها المهم موعدنا الليله بعد رح ناخذه لبيت محمد ونتفاهم معه اليوم
فهد:الله يكفينا شره
سعود يحط قطعة ثلجه فوق عينه:قوم امسك رجولي وحركها لليسار
وقف فهد ورفع رجل سعود عن الطاوله يحركها لليسار:هاه
سعود يتالم:ااااه شد قوه قوه
فهد:ما اقدر
سعود بعصبيه:صفقت 4 لحالك مااتقدر تشد على رجولي شد يارجال يلا شد
فهد حركها بشويش
سعود بصراخ:خلك رجال وشد قوه
فهد رمى رجل سعود:كلم رعد يجي يكسر لك رجولك
سعود:رعد بيجيه جنوون وبيروح يدور عن الي سرقني
فهد:فات الوقت رسلت لهم يجون
سعود:بتنشبني انت
****************************
دبي
بيت غدي
نامت اميره بعد جهد ومحاوله طولت
جلسوا غدي وحنا ب الصاله:نرسلها لسعوديه احسن رح تتعب نفسيتها ووتازم اكثر مات زوجها والحين طلعت موب حامل مارح تتحمل اكثر
وصل فاكس
قامت غدي تشيله:هذا من المركز رح ينقل مركزه لسويد والاوامر انا نتحرك بسرعه معنا 24 ساعه
حنا:اميره تعبانه تبينا نسحبها وهي تنزف ونوديها لمهمه لا لازم نشوف غيرها
غدي:تذكري لما كنا نراقب الخطوط وكان فيه رقم يدق متواصل على جوال اميره لبنت اسمها نوال ابوسامرين
حنا:وبعدين
غدي:نجيبها ونستخدمها
حنا:من وين نجيبها باقي 24 ساعه شوفي غيرها مراح نقدر نجهزها ب 24 ساعه اكيد محتاجه قناع واجزاء بلاستيكيه مو كل بنت وجهها متناسق زي وجه اميره نخلي المهمه لعامر احسن هو رح يتصرف
******************************
في جده بيت رعد
نزل لصاله يطلع المفاتيح
دخل المفتاح ب الباب وكسرة جوة القفل:امل امل يا سهاد
نزلوا:جينا جينا
رعد:انا بطلع وانتوا اقفلوا الباب ب الزرفانه ولا تفتحوا ل احد لما اجي بدق عليكم ب الجوال
امل:موب لازم هذي الحبسه كلها
رعد بحده:وانا جاء رامي لا تفتحوا الباب وكلموني وانتبهوا للبنت الي فوق اذا تبي شي او تعبانه
امل قاطعته:نكلمك طيب يلا مع السلامه خلنا نقفل وراك
رعد ببطلع:اقفلوا زين
طلع وقفلوا وراه الباب
سهاد:امل لازم نحصل حل لها المشكله كره رعد لرامي ما يصلح هم اخوان
امل:انسي تقدري تصالحي بينهم رعد معه سبب يحقد على رامي وكمان رامي له سبب انه يحقد
سهاد قابلت امل:رعد وعارفه لكن رامي ليه يحقد على رعد
امل:بيني وبينك
سهاد ضربت امل:من زينك وانا من متى اطلع الكلام الي بينا
امل:طيب بقول لك رامي يحب فريده بنت عمي ومن زمان ويعشقها
سهاد:وطيب
امل:بس فريده تحب رعد ومن هي صغيره
سهاد:مرض ماتنشفى منه وش جابها لرعد هي كمان
امل:مشكلتك لما تاخذي واحد مزيون
سهاد:كملي
امل:قبل تقريبا 9 سنوات رسلت مع شغالتهم تقول لرعد انها تحبه
سهاد:سم يسم بدنها ولا ينشفى منه ايه كملي
امل:ترا اذا بتظلي تدعي عليها كذا موب مكمله
سهاد:خلاص بسكت كملي
امل:ك العاده رعد عطاها طناش الي مايغير ها العاده بعدها تزوجت رامي جكاره برعد يمكن رامي ما يدري انها تحب رعد لكنه حس لما كان ساكن هنا ان فريده تهتم برعد اكثر مما تهتم فيه عايش او ميت وهذا سبب طلعته من البيت
سهاد:يطلع الله لا يرده ويمسك زوجته الله لايهينه







امل بتموت ضحك:ههههههههه ههههههههه لو تشوفين وجهك بس
سهاد:زوجي وما ابي زوجة اخوكي تتمشى حوله فيها شي
امل:بس خذي بالك رعد مايدري ان هذا سبب طلعة رامي من البيت لا تفتحي الموضوع قدامه
**************************
بيت فهد
جالسين حول سعود ب الصاله
انس يهمز كتف سعود وسلطان رجوله:سلامات سلامات
سعود مقفل عيونه مستمتع:ايه عندك شد شوي فهد حك خدي
فهد يحك خد سعود:هنا
سعود:يمين شويه
دخل رعد لصاله شات رجل سعود الي بيد سلطان:قوم اجلس وخلك رجال من طيحة تسدحت تدلع
سعود مسك رجوله:رعد تنكسر اصابيع رجولك وتتفتت فهد قول امين خل ربك يستجيب
رعد:على تراب بس مارحت المستشفى ليه
سعود:دكتور موجود الي هو انا شاش مطهر لزق مقص معقمات مخدر موجود ليش اروح اجلس بس جبت لي صداع بوقفتك ذي
رعد جلس:هو وجهك شين وخربه بزياده
الكل:ههههههههههههه
سعود:خلك يا توم كروز على جنب لاتنسون موعدنا الليله
****************************
في دبي
شايل الكشف بيده دخل لرابع شركه تابعه لتيوتا
مشى بكامل معرض السيارات
جاء للموظف:اخوي اخذ منكم سياره قبل 3 شهور التيما 2014 لوحتها 344 ع ع ط
شال الورقه من وسام يتاكد منها ومن بطاقة وبيانات وسام دق الرقم والموديل ب الكومبيوتر:ايه هشام الـــ
وسام:هذا اخوي وين السياره
الموظف:السياره مع اخوك ولساته يدفع اقساطها بس من رقم حساب مختلف
وسام:ب اسم مين الحساب عشان بدفع عنه انا الاقساط انفصل من وظيفته وماعاد معه دخل يدفع
فتح الحساب:ب اسم عامر الــ
وسام:الاسم مالوف انا اعرف الاسم بس ناسي شكله طيب فيه عنوان مسجل عندك
يناظر لكل البيانات:فيه عنوان شقق بس صار فيها حريق قبل اسبوع وكم يوم وطاحت وماتحدثت البيانات من ساعتها
وسام:طيب وين هذي الشقق
******************************
في المساء دبي
وصل فاكس ثاني شالته غدي:انسحابنا من المهمه مرفوض لازم نشارك ب اخر يوم او بتنفرض علينا عقوبات
حنا:وش يبونا نسوي اميره تعبانه وعامر لازم يلزم مركزه
حنا شالت جوالها:بكلم عامر الحين يشوف صرفه للموضوع
رن 3 رنات ثم رد عامر:نعم
حنا:حنا بورطه لازم تشوف لنا حل
عامر:بكلم اميره اعطيها الجوال
حنا:انا كلمتك تشوف لنا حل وانت بتكلم اميره
عامر بلهجة امر:اعطي اميره الجوال
حنا:بتلاقي لنا صرفه
دخلت لغرفة اميره
حصلتها منسدحه تناظر لسقف بسرحان
قربت لها الجوال:هذا عامر
شالت منها الجوال وحطته على اذنها:الو
عامر:رح انطلق ل اخر ساعات في مهمتي وفيه اشياء ماقدرة اقولها من قبل المفترض اني اكون ميت بدل هشام لكنه غامر بنفسه وتقدم بدالي ولما كان بينكشف اختاروا هادي بديله وهو يتراجع لكنه رفض التراجع واخذ مكان الجميع وحماهم من الموت انا كنت احسد هشام لما يجي لعندك ويرجع يضحك ومبسوط قلت اكيد هذي هي الانسانه العظيمه الي يتكملوا عنها حصلها هشام وانا متى بحصلها الانسانه الي تعطي لحياتي اهميه هشام كان مايهتم بكل ها المخاطر لكن بعد ماعرفك صار يخاف على حياته ويحسب لكل خطوه حساب تمنى انه يعيش معك باقي حياته الانسانه الي حبها وخاطر بحياته عشان ينهي المهمه بسرعه ويرجع لك ولكني اوعدك اني اخلص الي بداه هشام وانهيه اليوم وارجع ل اهتم فيكي وارجعك لحياتك ورح تنسي كل الي صار هنا
*************************
في جده صالة الافراح
الكل وصل الساعه صارة 12
جو الشباب مع بعض رعد يرفع البشت على كتوف انس:امش زي الناس لا تطيح بهذا البشت
جلسوا على الكراسي
رعد:ما وصل مناف للحين
سعود:على وشك وصول لا تستعجل عليه
جاء المحقق:مبروك يا عرسان مبروك
محمد:ذاا انت
يصفق ب استخفاف:اظن اني سمحت لكم تطلعوا عشان اليوم عرسكم ومن سماحتي رح تعرسوا ولما يخلص العرس فيه جيب شرطه محترم مجهز عشانكم يا عرسان حطيت فيه كل وسائل الراحه
ناظر ل انس:انت خاصة بيكون بينا كلمت راس ورح اهتم فيك زين لكم حتى الساعه 2 الاحسن يكون عشاكم زين لاني بنتظركم هنا
تركهم وجلس بين الحضور مقابل اشر على عيونه واشر عليهم
كلهم ناظروا ل انس
انس يتلفت:هي يا ورعان وش دراني انه بيلحقنا لهنا بس بنفتك منه لما تحين الساعه
*************************
في دبي
حظنت نفسها وهي تبكي وتصارخ من الي جواتها كرهت هشام وهو الي حبها وحبت وسام الي كرها طول عمرها اختياراتها خاظئه زواجها من وسام وموافقتها نوال بكل شي مثل الغبيه ندمها متاخر والي راح ماراح يرجع لو الوقت بيجمعها بهشام مره ثانيه هل بتحبه وتعيش سعيده معاه بس لازم ترضى ب الواقع الي راح ماله رجعه
جلست وهي تمسح دموعها لازم هي تكمل الطريق وتمشي وراء قدرها
وقفت وهي طالعه لصاله:غدي حنا جهزوني
غدي:وش
حنا:اميره انتي تنزفي وتعبانه مارح تقدري تسوي شي
اميره:اعطيني مخدر وجهزيني وخلاص الباقي ما يخصكم رح اروح انهي كل ها القصه
غدي:اميره افهمي مارح تسوي شي الا تضري نفسك رحمك رح يتضرر من حركتك فكري بنفسك ومستقبلك
اميره:رح اروح جهزوني هذا قراري انا
حنا:تذكري ان هذا قرارك انتي ولو حصل شي لا تلومينا لانا ما وقفناكي
****************************
جده بيت رعد
نزلت جمانه مع حسام للمطبخ فتحت له باب الثلاجه:وش تبغى منها
يفتش جوة الثلاجه ويفتح الاكياس:زبادي ب الكرز
جمانه تدور معاه ب الاكياس:يمكن مافيه تاكل زبادي عاديه
*********************
جاء رامي وهو متاكد ان رعد راح للعرس طلع مفتاحه ودخله ب قفل الباب بس مافتح القفل حاول يحركه ويدف الباب بس مافتح
دق الباب بقوه:افتحوا الباب
*******************
نزلت سهاد ركض وتنادي امل:امل رامي جاء
جت امل ركض:بكلمه يروح
جت للباب:نعم
رامي بصراخ:افتحي الباب بسرعه
امل:رعد قافل الباب ما اقدر افتحه غير قفل للباب
رامي هز الباب بقوه:عارف انك قافلته افتحي بسرعه
امل:كلم رعد وهو يجي يفتحه غير كذا تحلم ينفتح رامي حسام يسمع كل كلمه تقولها فرجاءً لا تنفره منك
رامي ضرب الباب بقبضة يده:قولي لرعد اني راجع له ورح نتفاهم ب الطريقه السهله او ناوي يصعبها
**********************************
في دبي الشقق
جالسين على طاوله يشربون:لازم ها الروحه لسويد
شال ثلج من السطل يطيحه ب الكاس:تعال معي
شال العلبه يصب للمزيف بكاسه:انا ما اقدر لاني امير والعين عليه بس رح ازورك ما ادري كيف رح اقضي ايامي كل يوم كنت اضيعه معك
المزيف:لا تكون جرو ضايع الاوضاع هنا مو مستقره والعين عليه بسبب ها الملاعين ومذكراتهم الغبيه لكن رح اصفيهم اليوم واطلع لسويسرا
حرك كاسه ب غيض:بسافر معاك ها المره وبرجع
ضحك وهو يشرب:هههههههه تعال معي لك الي تبيه
رن جرس الشقه طلعت الخدامه تفتح
جت:شوشو جاء
المزيف:هذي وصلت وانا عارف بتقضي معها يوم وتتركها لكن لعيونك بوقع معها معي اوراق زواج مزوره امسكها فيها او ترجع لك المهر المكتوب ب العقد ولما تطفش منها خلص عليها قولي لها تجي
دخلت مع الخدامه سحبت الكرسي ب الوسط بينهم وجلست:معي اجتماع ثاني بتوقع ونتفق او بمشي
المزيف:رح نوقع هاتي عقدك
طلعته من الشنطه شاله
وحطه في حظنه يقلب الشروط:التصوير ممنوع والعنف والساديه تنهي العقد فوراً
رفع راسه ل اميره:كل واحد ومزاجه
اشمئزة منه:خلص
رجع يقراء الشروط:ماعندك دروس تعليميه لجروي الصغير المدلل
شال العلبه وضربه فيها وهو يضحك:ما الجرو الا انت بعدين انا خبره
شال القلم ووقع الاوراق:صارة لك
مسك يد اميره:يلا يا زعيمه نروح
اميره:ماوقعت على الاوراق للحين
حول لها الملف:وقعي والمقدم المسجل ب العقد رح يندفع ضعفه مانبي بناتك انتي رح تكوني له ورح تهتمي فيه كانه طفل صغير هو مالكك من ها الساعه
وقعت على الورق:يؤمر امر
قفلت الملف:المقدم
شال شنطة الملابس من الارض فتحها وطلع فلوس رماها ل اميره:خذي 80 الف ضعف مبلغك
وقف وهو يرفع الشنطه:رح ارجع لجده انهي شغلي خذي راحتك 100%
طلع من الشقه وقفل الباب
اميره لفت ل الامير عبدالله:وقفه خلاص اقبض عليه
شال الملف:وعدنا ناس يكون لهم الحق يوقفوه الحين رح نداهم جميع اوكاره بس يطلع من دبي بنبداء ب العمليه
قابل اميره:ما توقعتك تجي بس رح ابقى عند وعدي واهتم فيكي فلا تعانديني
اميره ناظرة له ب استنكار:هاه
مد اصابعه ل ازارير بلوزته يفكها زر زر
لتحت صدره مد اطراف اصابعه لتحت صدره وسحب مايشبه الجلد وشاله عن وجهه
وقفت مصدومه:عامر
رفع القناع على يده يعدله:سلكون وبلاستيك صنع غدي انا كنت امثل دور صديقه الوفي وماعرفتيني
اميره:كيف
ترك القناع على الطاوله يمسح عرقه: ماعرفتي زوجك كيف رح تعرفيني
******************************
جده صالة الافراح
المحقق ياكل بقلاوه وعينه فيهم يشرب القهوه وياشر ب حاجبه انه يراقبهم
انس:ذا ناشب لنا ناشب لنا
ظهر من بعيد شايل شنطة سفره:تاخرة عليكم
رعد:لا باقي الساعه 2 وين كنت للحين
المزيف:عند اهلي بحايل وبسافر اليوم اااا ممكن كلمه جوه
سعود:وش معك خلونا ندخل نسمع سره الكبير
انس:يلا
وقفوا ودخلوا معه للمطبخ
**************************
دبي
وقف سيارته عند المخزن الكل مستعد اعطاهم اشارة الهجوم:نزلي راسك لتحت
هزة اميره راسها ونزلته لتحت ارتفعت الاعيره الناريه ومجرد دقايق
وطلع شرطي يركض:لقينا المجند هشام
اميره صرخت:هشام وينه
نزل عامر ركض من السياره لحقته اميره
يحاولوا يفتحوا باب الثلاجه حق الاسماك:هو جو

****************


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.