آخر 10 مشاركات
[تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          ليالى الميلاد (39) للكاتبة:Sara Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          174 - لا رابح - دافني كلير (الكاتـب : فرح - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-15, 02:26 AM   #51

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








البارت الثامن والعشرين
*****************************
في جده
دخلوا للمطبخ
سعود:وش عندك اخلص
ضرب كفه ببعض يمسح عليهم:الموضوع شوي حساس
رعد:مابينا مواضيع حساسه تكلم يلا
ناظر لشباك ثم لهم:لا هو
كان واضح انه يماطل
فهد:مين منتظر القناصين الخمسه الي كانوا على السطح عشان يقتلونا
ناظر لهم ب انكار
رعد:الشرطه مسكتهم ب المطار بعد ما وصلت انت لهنا
انس:ههه جد انك غبي ترا حنا عرفنا مين انتا من اول يوم فتحت لنا فيه الباب
سعود:مناف حساس ولا رح يقول هلا شباب جيتو ولا يضحك ضحكتك العجيبه هذي ثانيا مناف متعلق ب رعد وانت ماتكلمت مع رعد من وصلت لهنا كمان جانا واحد اسمه عامر ب المخابرات وحذرنا منك الشرطه بكل مكان مالك اي مخرج من هنا
المزيف:وش تخربطوا فيه
سعود يغني:يا عمي علينا
انس ورعد:ترا ملينا
سعود:يا معود علينا
رعد مسكه من ياقة ثوبه ورفعه لوجهه:بس سؤال كيف ضنيت انك رح تقدر تخدعنا من ساعة شفتك عرفت انك مو مناف تظن انك تقدر تاخذ مكان شخص هو ب النسبه لنا عيله اولى مو ثانيه لا هوعيلتي الاولى
فهد:كنا نلاعبك حتى نعرف وين مناف ما ادري كيف ظنيت لثواني انا مصدقينك
دف رعد بعيد عنه وسحب المسدس من جيبه
انفجروا ضحك:هههههههههههه
سعود رفع اصبعه بعلامة اوكيه يهزها يمين ويسار:ترا المسدس مافيه رصاص
فهد:جاك الموت يا تارك الصلاه
يضغط على الزناد متواصل:اشتغل الله يلع##
انس ببطء:مافيه رصاص يا حلو
فهد:كل الرصاص انشال من المسدس ولساتك ب الشقه الي دبي اذا بتسال كيف عرفنا ب الشقه رح نشرح لك
سعود:ل الاسف مامعنا وقت انت بتطلع لشرطه على طول وهم رح يشرحون لك
رعد:كنت بضربك حتى تشرق الشمس لكن المخابرات بتكفي فيك وتوفي وتبرد بطني فيك بتهرب اهرب لكن حط ببالك مارح تكون فيه رحله لسويد اجري يلا
رمى عليهم ب المسدس
وطلع ركض برا المطبخ
سعود:تقول بيمسكه
انس:دامه عارف انه من العفاريت السته بيمسكه ويمسح فيه الازفلت
***********
المحقق شاف المزيف طلع يركض ناحية سيارته
رمى صحن البقلاوه والقهوه من حظنه وراح وراه ركض:والله ماتهرب لو تشرق الشمس من الغرب
شمر ثوبه ولحقه لسياره وهو يحاول يفتحها ب جهاز تحكم السياره مو راضي يفتح الباب
مسكه من ظهره ورزعه ب السياره بكل قوته حتى شرغ بريقه
يكتفه بعنف:وين ناوي تهرب والله لتندم انت وهذاك القصير المريض ب الي سويتوه فيني يا كلاب
شال الاصفاد وقفلها على يده سحبه ل جيب الشرطه فتح الباب:انتبه لراسك
وضرب براسه في سقف السياره:قلت لك انتبه لراسك
دفه لجوة الجيب:اول صيده باقي ال5 بجيبهم لك لا تقلق نزف العرسان اول
ضرب ب الباب وامن عليه ب قفل الامان
رجع لزواج وشال صحن البقلاوه من الارض الجزء الي مغطى بنايلون نظيف فتحه واخذ قطعة:نعمه ياولد هات قهوه
طلعوا من المطبخ
شال الفنجال من القهوجي واشر لهم صبركم وراكم انا
**************************
دبي
يحاولوا في باب الثلاجه ينفتح لكنه مو راضي
اميره تناظر من النافذه الزجاجيه
تشوف جسمه ممدد على الارض والدم متجمد ببركه حوله
يضغطوا رموز عشوائيه لكن القفل مو راضي ينفتح
يحاول يتذكر الارقام والرموز الي كان يقولها لهم هشام وكاتبها ب روشيته
6 رموز وكلها خطاء حاول برمز عشوائي 12345
وانفتح
سحبه بسرعه ودخل ركض زلق ب الثلج وطاح
وقف بسرعه وزلق عند هشام
حط اصبعه على رقبته
وعلى يده يحاول يحصل نبض
نزلت اميره ل الارض عنده:هشام هشام اصحى تسمعني هشام
عامر:هاتوا سيارة اسعاف بسرعه خلونا نطلعه من هنا
سمعوا حركه جوة كراتين مرصوفه
جو الرجال يفتشوها بسرعه ويفتحوها
ب اول كرتونه حصلوا مناف يرافس جواتها
سحبوه من كتوفه لبرا الكرتونه ثم لبرا المخزن
جاء الاسعاف الي كان منتظرهم بمكان قريب
دخلوا ب لنقاله حاولوا يرفعوه جسمه ثقيله
طلعوا ادواتهم يفحصوا عيونه واطرافه:حصلت الوفاه قبل يومين او3 اسفين رح ننتظر الطب الشرعي
مع ان اميره كانت عارفه انه ميت لكن هذا ماخفف عليها
ولا شي من الضربه القويه الي حصلتها بصدرها
يمكن لان الشي الي تسمعه مايالم قد الشي الي بعيونك تشوفه مثل كف يغصبك ترضى ب الواقع
******************
في جده العرس
الكل يرقص على اغنية يا اهل السامري ومنبسطين
دخل هادي يعدل شماغه
قرب منهم يسلم عليهم:وينه اختفى من دخل العرس
انس:شايف جيب شرطه ب المركن هناك
هادي:ايه
سعود:هو جواته ومكلبش ومزبط ومنتظرك تاخذه لكن لا تنسى صاحبنا وينه
هادي:ب المستشفى ورح نرجعه لكم صاحي سليم بتحصلوه بعد ساعتين ب المطار
رعد:شوفلنا هذاك الغبي هناك صرفه ناوي يسحبنا لتوقيف بعد نص ساعه قدمنا لكم خدمه نبي خدمه منكم
هادي:بصرفه لكن اذا سويتوا شي كبير لا تتوقعوا مني اي خدمات
تركهم وراح ناحية المحقق:يا جندي وقوف
ياكل بسكوت ويضحك:ههههه وخر وخر
هادي بلهجه حاده:قوم يا البقره انا العقيد هادي الشامي
وقوف وهو يرمي البسكوت:ا سسف اسف
هادي:حسابك بعدين امش وراي يلا
مشى ووراه المحقق للجيب:خذ السياره والحقني لمركز المباحث
انس:اخيرا افتكينا منه بيوم عرسي اروح التوقيف وينلعن خيري
سعود:انت السبب من بدايتها كتبت هذيك المذكرات وورطتنا مع خلق الله
فهد:انس تذكرة شي مو انت تبيع المذكرات يعني معك ارباح وين الارباح ب اليوم تنباع 7 الاف نسخه تقريبا 700الف ريال وين الارباح
رعد:مافكرة فيها انس وين حصتنا من الارباح ماناكل قفى ونتصفق بسببك على البلاش ارباح مذكراتنا وين تروح
انس يحك رقبته:اااااااااا
سعود:وش اااااااا وين الفلوس كنت متمردغ ب الديون وحساباتي مجمده وما طلعت لي ريال واحد من الارباح طلع نصيبي بسرعه قبل لا امسكك واجلدك ب العقال الي على راسك
انس:هدو هدو شركة النشر تاخذ 60% من الارباح تبقى 40% منها 10% ابني فيها وقف ومساجد لنا و20% تبرعت فيها ل افريقيا
سعود:باقي 10%
انس:هذي نفقة زواج الكاتب
رعد:تطلع الفلوس الحين الا والله بدعس بخشمك قدام اهل زوجتك
انس:انت وسعود موب محتاجين فلوس الوحيد الي رح اعطيه الفلوس فهد 5% له والخمسه الباقيه لي
سعود:على النسخه الثانيه بتعطينا نصيبنا سامع لا وقف ولا افريقيا فلوسنا مدبله وكمان بناخذ نصيبك وانت هنا تتتفزلك بنصيبنا ومأمنين لك يا حرامي
انس:اقول شقلب بس جيب سيارتك ابيك توصلني للفندق
سعود:موب موصلك بخلي رعد يوصلك انا رح اوصل فهد تسلى مع رعد ولك الوصيه مني
*******************************
جهة عبدالعزيز
جاب مجاهد السياره وقفها ونزل منها:رح اسبقك للفندق اكمل التجهيز
عبدالعزيز:الجوري نايمه
مجاهد:ايه نايمه عند امي برجع للبيت اول ماتوصل للفندق يلا مع السلامه
طلع لسياره ثانيه وراح
انتظر دقايق جت الماس وحريم يزرغطوا ويساعدونها بفستانها
فتح لها الباب
ساعدها تجلس ب السياره وقفل الباب
جلس بمكانه وحرك السياره ناحية الفندق
******************************
ب الفندق
وصل رعد انس وقف السياره عند الباب:انزل يلا
انس فتح الباب:طيب يا زفت
نزل وفتح باب امنه ساعدها تنزل شايل فستانها:طير يلا
رعد حرك السياره
طلع انس مع امنه للجناح فتح الباب:حياك تفضلي
دخلت وهي تحس ب الخوف:الله يحييك
قفل الباب:ارتاحي اجلسي
جلسوا سوا نقزوا واقفين:اييييي
انس شال دبابيس عن الكنبه:لعنة تلعنكم يا كلاب
امنه تفرك فخذها:من حطهم هنا
انس:ماعليك منهم ذولا الكلاب
نفظ الكنبه من الدبابيس:تفضلي اجلسي
امنه:لا بروح
راحت للغرفه ودخلت للحمام قفلت الباب
انس شال الجوال يتصل على سعود:اكيد هو حط الدبابيس
عطاه مشغول ومارد عليه
انس:اوريك انا بزواجك يا الكلب
امنه بتطلع حاولت تفتح الباب مقفول موب راضي ينفتح
تدق الباب بقوه:انس انس
قام بسرعه للغرفه:وش فيه
امنه:الباب ما يفتح
يسحب مقبض الباب بقوه:بفتحه الحين
طلع المقبض ب يده ناظر له فاتح فمه عز الله نامت البنت ب الحمام
تدف الباب:افتح لي انس
انس يحاول يرجع المقبض مكانه:يلا يلا صبرك اوريكم والله لتندموا
******************************
غرفة عبدالعزيز
مجاهد يولع الشموع ب الغرفه:هو عاايش على الرومنسيات ومافكر فيني اعزب للحين الله يرزقني وبس
حرق اصبعه ب الولاعه
رفع يده يهزها:ااح
رن عليه عبدالعزيز رنه على انه وصل
وقف مجاهد بسرعه وطلع من الجناح قفل الباب ونزل من الدرج الثاني
فتح عبدالعزيز الباب دخل ودخلت وراه
انبهرت ب الجناح ورود بيضاء بكل الجناح وبتلات ورورد حمراء منثوره على الارض بطول طريقها
وشموع مسويه طريق من عند الباب لغرفة النوم
مسك يدها يخفف عنها:ابتسمي على شاني
ابتسمت ب ارتباك وراحت على البطيئ
عبدالعزيز:وانتي مبتسمه وجهك احلا واحلا
مشى معها للغرفه مزينه ب الورد والقماش الذهبي الامع
وثريا اثريه عليها شموع بشك دائري
نزل عبايتها عن كتوفها وعلقها على الشماعه فسخ بشته وعلقه
دق باب الجناح بقوه
عبدالعزيز:خذي راحتك
طلع للباب يفتحه بمجرد مافتحه هجمت علية زوجته حلا:يا كلب يا حقير
كتم نفسها بسرعه وسحبها لبرا قفل الباب برجله
وهي تقاومه وترافس:اااااااااااااااااا� �ا
طلعت الماس من الغرفه لصاله:عبدالعزيز
سحبها لدرجات بسرعه ودفها قدامه:خير ان شاء الله وش جابك
تمسكت ب الدربزين لا يطيح:يا حيوان يا نذل رجع لي بنتي بسرعه اعطيني بنتي
عبدالعزيز:واااو توك تذكرتيها انتي تفكري من كم يوم االبنت هنا الحين تقلعي من هنا بسرعه
حلا:اميرتك الي جوه ماتبي تتعرف علي
عبدالعزيز:لو ماتروحي من هنا مارح تشرق عليك شمس الصباح انقلعي من هنا
حلا:طيب يا عبدالعزيز نص ساعه وبكون مع الشرطه هنا
نزلت الدرج لتحت
طلع جواله بسرعه يكلم على مجاهد
رد بسخريه:عسا ما احترقت ب ال100 شمعه
عبدالعزيز:حلا تحت بتجيب الشرطه تصرف فيها
مجاهد:انا لسا تحت بمسكها الحين
قفل الجوال ورجع للغرفه وقفل الباب
الماس واقفه:وش فيه مين الي كان يصارخ
عبدالعزيز:غلطان ب الغرفه
هزة راسها مع انها سمعت صوت بنت يمكن قصده وحده غلطانه ب الغرفه
صحيت من تفكيرها على يده تمسك يدها وناظر لعيونها وهو يقصد:مع طلوع خيوط الفجر بانت النجمه
محبوبتي الروح قبل القلب تحضنها
ليت انعدم قلبي وانعدم عمره
يوم اني التفت لـ واحد ثاني
******************************
قدام بيت فهد
وقف سلطان السياره
نزل فهد وفتح الباب لزوجته تنزل ساعدها بتطليع فستانها من السياره بيقفل الباب
سلطان:فهد
فهد دنف من نافذة السياره:امرني
سلطان:مايامر عليك عدو بس حجزنا لك جناح ب الفندق
فهد ضحك:ههههههههه لا تعلمت من المره الاولى على زواجي الاول مانمت طول الليل بسببهم وانا اجيب حداد يكسر لي باب الحمام قول لهم ماتمشي علي مره ثانيه يلا حافظ الله سوق على مهلك
قفل باب السياره
***************************
الساعه 3:30 الفجر
هبطت الطياره العسكريه في المطار
جات سيارة النقل
نزلوا منها رعد وسعود
جاء درج الطياره وانفتحت البوابه
طلعوا اثنين عسكر ماسكين يدين مناف وهو مرمي عليه بطانيه ويتراجف
ينزلوه عن الدرج جاء رعد ركض مناف
نزل عن الدرج وحظنه رعد خمه خمه وهو طاير
طاحوا على الارض
مناف شد على رعد:خفت من دونكم والله كنت بموت
جلسوا هو ورعد:واحنا هنا ولا رح نتركك بساعه
نزل سعود ل الارض وهو يحظن راس مناف:اشتقت لك يا معفن ريحتك سمك
مناف:وغصب عنك يا الكلب
نزلت حنا وهي ماسكه يد اميره وهي تبكي بصوت عالي
حنا تمسح على كتف اميره:قطعتي نفسك من البكاء خلاص اهدي رح تشوفي اخوانك الحين لا تخليهم يشوفوكي بهذا الشكل
طلعتها لسياره شرطه منتظرتهم
رعد:وش فيه
مناف يتغطى ب البطانيه:هذي زوجة ابوقرعه
سعود:هشام مو هذي الممرضه اميره
مناف:هشام انقتل كان يشتغل مع المباحث والمكافحه وقتله هذاك الكلب عذبه عذاب ماتتصوره قدام عيني
كان يسوي بجسمه ثقوب بحديد وتركه ينزف 7 ساعات قدام عيوني
رعد حظن مناف:خلاص لا تفكر انت صرت عندنا
سعود:قوم خلنا نرجعك للبيت وندفيك
وقفه يقفل عليه البطانيه كويس:اهلك قلقانين عليك وحنا طمناهم عنك ورح يجون يشوفونك
مناف:وهذاك وينه
رعد:شالته الشرطه
مناف:خفت عليكم لما رماني جوة الثلاجه قال بيقتلكم
سعود مسك كتوف مناف:وحنا عندك لا تخاف ماولدته امه الي يقدر علينا
رعد جلس مناف ب السياره بنحكي لك كل الي فاتك يلا
******************************
قدام بيت نوال
وقفت السياره الي يسوقها عامر:وعدتك اني رح اهتم فيك خلاص امسحي دموعك وانزلي جيبي اخوانك لتروحي لبيتك
حنا:يلا يا روحي بنزل معك
فتحت الباب ونزلت وهي تشاهق وتمسح دموعها من تحت نقابها
دقت الباب ورنت الجرس الوقت متاخر الكل نايم
رنت الجرس حتى سمعت صوت احد:مين
اميره:يحيى هذي انا
فتحت الباب بسرعه:اميره حظنتها وين كنتي
اميره مسكت كتوف نوال وبعدتها عنها قلبها يحملها اللوم عن كل الي حصل:وين تولين وامير
نوال:اميره وش بك
اميره:ابي امير وتولين
نوال:تعالي ادخلي وينه ابو قرعه مانعك لا تدخلي
اميره تجاوزة نوال لجوه
ودخلت للغرفه الي متعوده على امير وتولين نايمين فيها
صحت امير:حبيبي امير
جلسته وهو نعسان حظنته:وحشتني يا حبيبي
صحيت تولين تفرك عيونها:اميره
اميره:قلب اميره
جت لتولين وشالتها بحظنها تبوس خدها وراسها:وحشتوني يلا خلينا نرجع لبيتنا
مسكت يد تولين ووقفت امير بيده:يلا خلونا نمشي
وقفت نوال عند الباب:اميره قلب راسك علي وش حصل معك وين كنتي
اميره:يحيى بعدي عن طريقي انا برجع لبيتي
تركت نوال وطلعت
نوال لحقتها:اميره وقفي وفهميني كلميني اميره
عامر واقف عند الباب شال امير:تعال يا نعسان
نوال:اميره مين ذا
اميره ماردت عليها وكملت
ريقها رايحه لسياره
دخل امير لسياره وربط له حزام الامان:يلا يا بطله رفع تولين حتى طلعت لسياره
قفل لها حزام الامان:خلينا نمشي
جلست اميره ب السياره وقفلت الباب
حنا تلعب بشعر تولين:شعرك حلو شرايك اقصه لك
عامر حرك السياره ناحية البيت:اتركي شعرها بحاله طلعي مواهبك بمكان ثاني
وصلوا للبيت وامير وتولين نايمين
وقف السياره وفتح الباب فك حزام امير وشاله لعند الباب وهو يطلع المفاتيح من جيبه فتح البوابه الكبيره ودخل للحديقه
**********************************
بيت محمد
موقف كرسيه عند الشباك منتظر سعود ورعد يجيبون مناف لعنده يناظر لبرا
عرف امير الي شايله عامر
نزلت اميره بتصحي تولين:يلا تولين صحصحي
رجع عامر:خليها رح اشيلها
فك الحزام وشالها لجوه البيت
مددها ب الصاله عند امير
راح يمشي ب البيت يتفقده
دخل للمطبخ فتح المغسله مافي مويا مقطوعه
جلست اميره عند راس امير تبكي بقهر من الدنيا من القدر والنصيب
جلست عندها حنا:تعبت من قولة لا تبكي ان كان البكاء يريحك ف ابكي بقدر ما ترتاحي فيه وحنا مارح نتركك بنظل معك حتى تشوفي مستقبلك
جاء عامر يمسح يده بجكيته:المويا مقطوعه دقايق وترجع اي شي ناقصك بيتوفر لك
حنا:رح نمشي الحين وبنرجع لك على الساعه 7 انا لازم ارجع ل دبي بس بيظل عامر يطمني عليك اوكي ما ودي اتركك يا قلبي بس وعد برجع لك اوكي يلا حاولي تنامي وترتاحي
وقفت وهي تشيل شنطتها:عامر ممكن توصلني للمطار
عامر:بكلم احد يجي ياخذك
حنا:رح تمشي قدامي لسياره توصلني للمطار الحين بدون تاخير
عامر:نعم وش قلتي
حنا:قدامي امشي يلا خلصت المهمه وماعدت رئيسي
عطته ظهرها طالعه
قلب عيونه وهو يطلع وراها
قفل الباب:لا تتهوري وتندمي بعدين
فتحت باب السياره:لا تكون ناوي تنام عندها جوة البيت هي اصحى وشوف انت وين عايش وفر الي تحتاجه وروح لبيتك معي رخصة سواقه رح اوصل نفسي للمطار وانت ارسم حدودك
طلعت لسيارتها شغلتها وانطلقت لشارع ناحية المطار
*****************************
توقعاتكم
ما انتهت مشاكل الشباب هنا
لي عودة لردوكم
تصبحون على خير بنام ولسا دجاجنا صاحي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-03-15, 11:05 PM   #52

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت29 ماقبل الاخير
******************
في الفندق غرفة انس
جاب انس سيخ اخذه من الشارع:بعدي عن الباب
ضرب قفل الباب بقوه ودخل السيخ بين الباب والجدار ناحية القفل وسحبه ناحية اليمين يحاول يكسره
ماقدر صار يدور حوله عن اي شي يضرب القفل فيه
امنه:انس طلعني بسرعه اختنقت
انس:يلا صبرك دقايق بس
شمر ثوبه ومسك السيخ يسحبه ويدف الباب بكتفه يضربه حتى اخيراً انكسر القفل
طلعت امنه يدها على راسها دايخه:معي دوخه انكتمت جوه
انس رمى السيخ وسندها:اجلسي ارتاحي
جلست على السرير وهي تعدل فستانها:وش ذا
وقف تحط يدها على الفراش:فيه شي هنا
انس سحب البطانيه حفاظات منثوره على الفراش
صرخت بقرف وهي تغطي على فمها:وووووووع
انس ضرب وجهه بيديه من الصداع الي جاه
*****************
الصباح
مع ثقل الليل الا ان شروق الشمس يمكن يشافي شوية جروح
********* بيت مناف
جاب سعود الفطور وثلاجه فيها شاهي
دخل للبيت شايل الجريد:القبض على عصابة الموت الاحمر التي سيطرة على شوراع الخليج ل 12 عاماً
في ترقب ومراقبة تواصلت ل 3 سنوات وسيتم تشييع شهداء الواجب عصر اليوم اللواء هشام الــ وجنديا المهمات الخاصه سعد العلي وخالد الفهد
رعد:طلع ابو قرعه لواء ماتوقعتها منه
مناف:اذكروا محاسن موتاكم
سعود:مع انه عصبي بس كان انسان كويس هذا هو ضحى عشان مناف وناس كثير الله يصبر اهله بس
رعد:الله يرحمه بتروح لدفن او باقي فيه حساسيات بينك وبينهم
مناف:اكيد بنروح كافي انه مات بسببي انا
سعود بعصبيه:مناف مامات بسببك مات بسبب شغله انت مادخلك قوم جهز نفسك عشان تروح للمطار تستقبل عيلتك
رعد:بنحط الفطور حتى ترجع
مناف:طيب
دخل للغرفه يبدل ملابسه
دق الباب
وقف رعد يفتح
سلطان معه محمد:صباح الخير
رعد رفع كرسي محمد مع سلطان:صباح النور
سلطان سحب الاب توب من كرسي محمد:ياخي احجز تذكره انا ماعرفت
سعود:ماعرفت تحجز من النت كله ضغطت زر
سلطان:انت احجز ووجهك ابيض تذكرتين عشان موعد محمد ب المستشفى
سعود شغل الاب توب:وانا بسافر معكم على حسابكم طبعاً
محمد:ترا حساباتك انفتحت ماعدنا مسؤلين عن اهلك
رعد:بخل ياربي
طلع مناف من الغرفه يقفل ازرار بلوزته:مكرونه جاء
صافح محمد
محمد:البكايه رجع لنا يا مرحبا يا مرحبا هاه كيف النوم بين السمك
مناف:الحمدلله راحه هدوء وبروده وش تبي بعد
سعود:اقول فكونا رعد حط الفطور مع مناف وسلطان حتى اخلص حجز التذاكر
سلطان:اليوم انتوا نفسيات ايه معي لكم رساله من فهد ترا تعلم من زواجه الاول مو كل مره تمر عليه اللعبه سهره طول الليل يجيب شخص يخلع له الباب مارح ينساه
سعود:ههههههههه نام في بيته انقض نفسه سوينا له مقالب جديده على زواجه الثاني ان شاء الله على زواجه الثالث بيشوف الي موب عاجبه على
رعد:على الساعه 2 بيطب علينا انس
سلطان:ووش سويتوا مع انس
سعود:خربنا باب الحمام وحطينا دبابيس على الكنب والكراسي حفاظات عبدالرحمن ومازن حطيناها له تحت بطانية الفراش اخذنا ملابسه وحطينا بدلها ملابس نسائيه خربنا دولاب الملابس وكمان 14 صرصور نثرناها ب الجناح
سلطان بينفجر ضحك:ههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسكم من وين جبتوا ها الافكار
محمد:ترا سوينا ب فهد اخس من كذا بس تعلم هههههههههههههه صبرك بس بيجي انس شايل بيده عصايه الحين بيقتلنا
رعد:ههههه ماتوقع ابداً انا سوينا شي ولا ثانيه شك فينا
*************************
قدام بيت رعد
وصل ابو رعد من سفره معصب توه عرف ب الي سواه رعد بخطيب امل
طلع من جيبه المفاتيح بيفتح الباب موب رضي ينفتح حاول فيه كذا مره مانفع
هز الباب ودقه بقوه:افتحوا الباب
جت امل تركض:مييييين
ابورعد:هذا انا ابوكي افتحي بسرعه
امل:الباب مقفول والمفتاح مع رعد ما اقدر افتحه
ابورعد:جن ذا الولد قافل عليكم جوه اتصلي عليه خليه يجي يفتح الباب لو صارة حريقه كيف بتطلعوا
امل:بندبر انفسنا مامعي رصيد انت كلم رعد
************************
بيت اميره
صحيت على صوت صوت شي طاح على السيراميك
ناظر ل امير وتولين نايمين جنبها
شالت محرمها ونزلت وهي تلبسه
حصلت عامر معه لحام ومفكات يغير اقفل الباب
غطت وجهها:وش تسوي
حرك مقبض الباب يتاكد منه ووقف:فيه نسخ من المفاتيح مع خالك ومع ابوهشام فكان لازم اغير الاقفال كمان ركبت حديد على الشباك وغيرة المزالايج وصلحة الــ
قاطعته اميره:بس بس متى سويت كل هذا
عامر:من 3 ساعات بنت مدري وش طينتها لابسه شبشب رجالي وبيدها سبحه جت تسال عنك
اميره:يحيى قصدك
عامر:قلت شباشب الحريم
اميره:اعطني مفاتيح الباب
شال المفاتيح من الباب وعطاها عدتها مفتاحين:ناقصه مفتاح هاتيه
عامر:عشان فيه
قاطعته:اعطني المفتاح لو سمحت لو ناقصني شي انا رح اكلمك
طلع المفتاح وعطاها شالته:اقفل الباب وانت طالع
نزل ل الارض يجمع اغراضه جوة شنطة معدات
وقف وهو يطلع مغلف من شنطتة:هذي الاغراض الي كانت مع هشام
شالته من يده:مشكور
طلعت للغرفه قفلت الباب رمت محرمها على السرير وجلست على السرير غطت تولين ب البطانيه زين
تمددة مدكيه تفتح المغلف طلعت منه مفاتيح ومحفظه
فلوس بعملات مختلفه وساعه
فتحت المحفظه
ناظرة لبطاقة الهويه ب اسم جاسم احمد جمال السنداني
طلعتها تناظر لها لا وجه هشام ولا يشبه هشام
بدت تحس انها نسيت ملامحه وجعها قلبها من ها الفكره
مسكت المحفظه تدور فيها لعل وعسا تحصل له صوره
ماحصلت الا فلوس وقصاصات ورق وايصالات سحب من صرافات اليه
رجعت كل شي فيها وقفلتها
شالت المفاتيح تناظر لها هذي مفاتيح الشقه
ناظر للميداليه طبقتين حاولت تفتحها ما انفتحت معها سحبتها بقوه حتى انفك جزء بسيط منها تناظر من الفراغ الصغير فيه صوره جواتها
سحبتها بقوه ماقدرة تفكها
جلست وشالت قلم رصاص تدخله ب الفتحه تحاول تفتحها تسحب بقوه
رن جرس الباب
وقفت وهي تحاول تفتحها راحة لشباك
شافة نوال تدق الباب
فتح عامر الباب:نعم
تفاجاءة اميره انه لساته ب البيت هذا ماخذ راحته وجالس ب البيت كذا ترددة تنزل تهزئه وتطردة برا البيت
شافت ان اصواتهم ارتفعت
ونوال بتدخل:وخر عن طريقي
بتتجاوزه دفها لبرا:اقول لك امشي يلا لو تقربي من هنا بتندمي
دفها:امشي يلا
نوال:بدخل غصب عن راسك سامع
مسكها بمعصمها وجرها من الحديقه لباب الشارع
دفعها لشارع وقفل باب الحديقه
رجع لجوه
رمت قلم الرصاص ب الارض
واخذت محرمها نزلت لتحت وهي تتغطى
لقته يلحم باب المطبخ:انا ماقلت لك تطلع
عامر:لما اخلص ترميم البيت رح اطلع بدون ماتطلبي
اميره تسحب جهتي الميداليه بعصبيه:انا موب متحملتك ابيك تطلع من البيت
رفع نظارة اللحام فوق راسه:اضغطي على راس السلسله السوداء وهي رح تنفتح مايفتحونها بطريقتك
ضغطت على راس السلسله انفتحت برضوا صورة هشام وهو متنكر ومعه عامر رافعين يديهم لفوق ب انتصار
رفعت راسها تناظر لعامر وبصوت به عصبيه وبكاء اعصابها مضغوطه ومو متحمله ثقالته:اطلع من البيت ومن حياتي ما ابي اهتمامك او مساعدتك اختفي وخلاص انت بكل مكان ليه
تركته وطلعت ركض لفوق
دخلت لغرفتها وغطت وجهها بيديها بكت من الضغط الي موقادره تتحمله
****************************
في بيت مناف
جلسوا ب الارض ياكلوا الفطور
ومناف شال مفاتيح سيارة سعود:مارح اتاخر
سعود:انتبه لطريقك طيب
مناف:ان شاء الله
رن جوال رعد
طلعه من جيبه:هذا ابوي
رد عليه:الو
بصراخ:وش الي سويته ب عريس اختك الله لا يوفقك تعال بسرعه للبيت وافتح الباب انا واقف برا وبنتفاهم على الي بيصير بعدين
رعد قفل الجوال واخذ لقمه من الاومليت:بروح افتح باب البيت ل ابوي وراجع دقايق بس
وقف يلبس جزمته وطلع لسياره رايح للبيت
وصل للبيت ب 7 دقايق وقف سيارته وراء سيارة ابوه ونزل وهو يقفل الباب
طلع المفاتيح وهو يناقز عن الدرج
ابورعد:ماشاء شرفت
رعد يمشي ويطلع المفتاح:يلا بفتح لك الباب
دخله ب القفل وفتحه
ابورعد دف رعد لجوة البيت:كيف فكرت تسوي كذا يا الملعون
عطى رعد كف وهو يمسكه من شعره:طول عمرك عايش مثل البهيمه
مسك وجه رعد وهو يشد شعره:خربت كل شي ليتني قتلتك وانت صغير وافتكيت منك
بيضرب رعد على وجهه مسك يده رامي ومسك يده الثانيه الي ماسك فيها شعر رعد:اتركه
ابورعد:شرفت حضرتك حييو البهيمه الثانيه
رامي شال يد ابوه عن رعد ونزلها:خل يدك بعيده عنه
ابورعد يصفق:وهذا انت الي كنت بتقتل رعد هذا اانت الي قبل 5 سنوات رش بنزين على سيارة رعد وبغى يحرقه فيها كان بيولع البيت ورعد جواته عشان يخلص عليه والحين تدافع عنه
رعد:انت ماتتدخل شي بيني وبين رامي
رامي بلهجة صارمه:بحرقه بسلخه بفجره هذا شي راجع لي
ابورعد:هو راجع لك معك حق فيها لكن لو شفت واحد يناظر لحريمي طبعي كرجال فيني دم اقتله
رعد:قلت لك ماتتدخل نقتل بعض نخلص على بعض شي راجع لنا حنا
رامي:برضوا هذا شي راجع لي مالك خص فيه موب انا الي ببيع بنتي عشان كم ارض ابني عليها مشاريع الي بيني وبين رعد انت ماتتدخل فيه وانا عارف ليش بتزوج امل بهذاك المخلوق فلا تخلينا ندخل ناس مارح يعجبونك فيه
ابورعد:امل رح ازوجها ب الي اخترته لها وخلني اشوف اي احد يتدخل
رعد: انا بتدخل وبشوفك وش بتسوي يمكن ضربته ها المره لكن رح افتح كرشته مره ثانيه سامعني
رامي:تذكر يوم كان عمر رعد 8 شهور وش سويت فيه وقتها ازعجك ببكاه وانت شلته ورميته جوة البانيو عشان تخنقه حتى يموت اذا انت ناسي انا لساتني فاكر ومارح انسى انت ماتستاهل ابداً تكون اب ل احد وامل رح ناخذ وصايتها من المحكمه ومو محتاجينك تكون ولي امرها على عقد الزواج ورح نزوجها احنا ب الي نبي واما احنا او انتا
رعد:والحين دخل براسك هذا البيت بيتي ان بتدخل ساكت تجلس ساكت تجلس ها اليومين ساكت او الفنادق ماتقصر
ابورعد:وهذا الي حصلته منك ومن الحمار الي جنبك بعد كل ها السنين قلت بتشيلوني لا كبرة وانتوا بترموني برا البيت وانا لسا بصحتي
رامي:انت عقيتنا قبل لا نعقك احنا اجني الي زرعته يدك انت انك تجيب عيال وترميهم غير انك تجيب عيال وتكون اب لهم وتهتم فيهم لكن النتيجه على حسب فعلك وهذي نتيجت فعلك لا تتوقع منا اي شي ناحيتك
رعد:مانبي الناس تقول طردوا ابوهم بتجلس حياك بتطلع الباب قدامك
شال شنطته من الارض:مالي جلسه بينكم لاتنسوا النعيم والعيشه الاوبه هذي الي انتوا عايشينها كل شي يتوفر لكم تصرفون بدون ماتسالون عن الي يتعب ب الثواني عشان يوفرها لكم وان ماكنت معكم بحياتكم ماعمركم حسيتوا ب الجوع ماعمركم جاء في بالكم شي وماجاكم حسابات مالها نهاية وعيشة ملوك
رعد:كنت رح ارضى لو كنت عايشه في خرابه ب اوسخ شارع ب المملكه كنت عايش يتيم واهلي عايشين رميت طفله عمرها 4 ايام وعاشت عيشتي نظرات الشفقه كرسيك الفاظي ب اجتماع الاهل بحفل تخرجي انزعجت من نظرات الشفقه نحوي الكل اهاليهم معهم الا انا اعيش متطفل على حياة اصحابي وصاروا اهل لي واخذوا مكانك انتا وش حاجتي لكل ها الفلوس مارح تعوضني عن كل يوم احتجتك فيه وماكنت موجود ساعة فرحي تمنيتك تشاركني فيها ساعة مرضي كنت محتاجك تطبطب علي تسال عني تاخذني للمستشفى لكن ابوسعود كان مكانك فهد مناف محمد انس تمنيتك لو لدقيقه انت تكون مكانهم بس ماعمرك اهتميت
ابورعد فتح ازارير ياقته:سامع نفسك تتكلم مثل الحريم اهتم فيني حس فيني انا هنا خلك رجال واسترجل انا بطلع انام وخل مشاعر الحريم هذي تنفعكم انت واخوكم
شال شنطته وطلع لفوق
رعد فرك جبهته:وانت اطلع برا ولساتك على رجولك يلا برا
دف رامي للباب:امش بسرعه
******************
في بيت اميره
غسلت وجهها وطلعت تجففه
وامير وتولين ب الارض يلعبون ب المكعبات يسوون بيت منها
جلست على السرير تجفف رقبتها
تولين:اميره جوعانه
اميره تحس نفسها مسدوده من الاكل:بشوف اكل ب الثلاجه
بدت بتطلع لو هذاك الغبي لسا تحت وش بتسوي
شالت محرمها ونزلت
دخلت للمطبخ
نازل ل الارض قدامه كراتين
شال نظاره من علبه وحطها على عيونه
يطلع علب وقلم تخطيط يكتب شي على العلب ويرتبها ب الادراج
تغطت ب المحرم ودخلت مولعه نار:انتا لساتك هنا انا مو قلت لك تطلع من البيت ووش هذا
شالت علبة فاصوليا من الكرتونه:معلبات ترا حنا موب مجاعه ناكل معلبات اكل طبيعي مثل باقي الناس ماحنا بحرب
فتح باب الثلاجه بتململ فيها كل شي خضار فواكه جبن مربا كاتشب مايونيزر والفريزر فيه لحم وكرتونات همبرجر روبيان سمك
قفل الثلاجه:مبروك فيه اكل طبيعي لناس طبيعيين رح تكفيكم ها الاغراض شهر وكم اسبوع
اميره رمت العلبه ب الكرتونه:انا ما قلت لك تطلع
عامر:انا قلت بهتم فيك وانتي قلتي طيب مارح اطلع حتى اكمل الي جيت لهنا عشانه والي وصانه فيه هشام اوكل البويه تبن وابعد عنك ابوشعر طويل اطرديني ليل نهار ترا انا ما اسمع بعدي عن طريقي شال كرتونه
وراح لجهة الدولاب الثانيه يطلع الي فيه ب الرفوف
اميره:سحبت كلامي ما ابيك تهتم فيني خلاص اطلع برا
شال علبه يكتب عليها:ما اسمع
اميره:رح اجيب الشرطه
عامر:مرتبتي اعلا من الشرطه الي بتجيبيهم شوية جنود انا لواء عليهم
اميره صرخت وهي تطلع من المطبخ:حيوان
صرخ بنفس نبرة صوتها:ما اسمع
دخلت للغرفه وهي ترمي الحرام على السرير و تصارخ:زفت وحيوان
التفت ل امير وتولين يناظرون لها ب طريقه غريبه
صارخت:تبون فطور انزلوا عند الحيوان الي تحت خذوا الي تبونه
جلست على السرير
تناظر لتلفون متوقعه بيرن ب اي ثانيه حاسه ان احد بيتصل
تتمنى يتصلوا حنا او غاده تقول لهم ياخذون ها الزفت الي معكر مزاجها
لكن مارن التلفون
رمت بنفسها لوراء على السرير تحس نفسها بسجن رح ينهيها عن قريب
**************************
على الطريق الدولي بين الامارات والسعوديه
يسوق بوسط الزحمه بكل سرعته يتجاوز السياره وهو يحط رساله على الدركسون ويفتحها يناظر لها لثواني ثم لطريق
خفف سرعته زادت خنقة الزحمه اجازه اكيد
ناظر لرساله
من عامر الى وسام كانت وصية هشام اني ابقي اميره بعيد عنك ب 500 متر ورح اضطر اني احافظ على ها الوصيه لو وصل الامر ل قتلك فلا تتحرش فيني لاني مارح اعجبك عرفت انك طالع لدبي من الحدود وسمحت لك تمر بسلام وصلت ل شركة تويوتا وطلبت منهم يعطوك عنوان غلط وخليتك تعدي بسلام لكن ان لحقت اميره للبيت فمارح توصل بسلام اظن وصلتك الرساله وان كنت مو شاطر بكتابة الرسايل لكن اظن وصلتك العبره من الرساله
عكس الورقه ب قبضة يده ورماها على المقعد جنبه((طلع من شركة تويوتا لسيارته وراح ل البنايه الي سجل له الرجال عنوانها
وصل لها على صلاة المغرب
نزل وقفل الباب البناية محترقة ونصها طايح مستحيل بشري عايش فيها مشى حول المبنى يمكن يحصل لو شخص يدله عليهم
رجع لسياره حصل ورقه معلقه ب مساحة السياره فتحها يقراء المكتوب فيها))
ضرب يده بقوه في الدركسون
كان معصب لحد الانفجار ما احد يقدر يبعد عنه اميره ولا احد يمنعه منها
**********************
جده
القهوه
دخلوا للقهوه وجلسوا حول طاوله
طلبوا بلاك كوفي
سعود:رعد تاخر قال بيفتح الباب وله 4 ساعات مارجع
محمد:تلقاه نايم ويشاخر الحين بيجي انس بيده عصايه بيضربنا
سعود وهو يضحك:ههههههه ماشك فينا ولو لثانيه
مناف وهو يشرب قهوه:هههه امن لكم قال بنفسه مريض مارح تسوو له شي
سعود:يا ويلكم تسوو كذا بزواجي
محمد شال كوب القهوه:هذي عادات وتقاليد بتمر عليك مثل مامرة على انس ومهما سويت رح نغير خططنا ومارح تتوقع وش بنسوي فيك
سعود:فكر ثواني بس تسويها فيني بسويها فيك وبوريك الي مو متوقع تشوفه
مناف يمد يديه لقدام يمرنهم:انا الوحيد الي عديت بها العاده بسلام
محمد:منو قال سويت ب غرفتك اخس من الي سويناه بجناح انس بس انت نمت في بيتك والغيت حجز الفندق لكن يجيلك يوم انت وفهدط
مناف:هي زواج مره وحده وخلاص بعدين فهد حرام عليك يا اخي خلوه بحاله ان شاء الله يكمل له ها الزواج
سعود:ان شاء الله
**************************
في بيت رعد
غرفته
سحب الكنبه لزاوية الغرفه وجلس عليها رفع رجوله ومددها كان متضايق دكى يفكر مو محتاج ل احد يمكن شعور الاهمال الي كان يحس فيه مجرد اوهام وكلام فاضي فعلا هل هو ضعيف لها الدرجه عشان يتاثر بها بناس ماتهمه
حظنت سهاد ظهره وباست خده:لا تزعل نفسك بها الطريقه
ناظر للجهه الثانيه
حطت يدها على راسه تدلكه بمزح:شوف قبل لا تموت سجل البيت ب اسمي
دف يديها
ولف لجهتها:نعم شقلتي
سهاد تاشر على رعد من فوق لتحت بغناجه:امثالك الي عصبيين بزياده وشايلين كل الدنيا بشعره على اتفه الاسباب يعصبون تجيهم جلطات مبكر وكمان قرحات ويجيهم الضغط مبكر يعني يموتون بدري فسجل البيت ب اسمي احصل مكان اسكن فيه لايقاسموني اخوانك وابوك ب البيت كماان امك لا انساها
رعد بنفخه:روحي لبيت اهلك ليش تسكنين هنا
سهاد بمزح:لا ابي ورث لعيالي بعدين
رعد بتريقه:مو بموت قبل لا تجيبي عيال
سهاد بتريقه:مو لازم عيالي منك مفكر مارح اتزوج بعد ماتتوكل وتموت انت
ناظر لها وهو مفتح عيونه على الاخير مصدوم:نعم
سهاد تخصرة:وش تبي خير وانت عايش مابقيت حرمه تمشي ب الشارع وانا بتموت وتحرمني من الزواج بعدك
رعد بصراخ:يا حيوانه
سحب الاستشوار بيرميه
هربت وهي تصارخ:امللللل
رماها ب علبة المثبت:تعالي يا كلبه
راح يركض وراها وهو يسحب سلك الشاحن من الفيشه
دخلت لغرفة امل ركض بتقفل الباب مسك الباب يدفه
سهاد تدف بكل قوتها: امل
بيفتح الباب:انا اوريك
دفها مع الباب
تراجعت لوراء وطاحت على السرير
طلعت امل من الحمام ركض تقفل لبس الحمام:خير خير
سحب سهاد من كتفها حتى وقفها:وناويه ومفكره ومخططه
سهاد بخوف:امزح والله امزح
امل دخلت بينهم:رعد فك خير ان شاء الله بتروش زي الناس هاجمين على غرفتي كذا
سهاد:شوفي اخوكي مايبيني اتزوج اذا مات
امل:لا حول ولا قوة الا ب الله العلي العظيم انت موت وبعدين مهابيل انتوا او وش قصتهم
رعد لف سلك الشاحن على رقبتها:اقتلك سامعه
امل تفك يده:يوو وش الجنون الي جاي عليكم اليوم
سهاد:شمعنا هو مابقى حرمه ب الشارع الا وعرفها بيحاسبني على واحد وهو ميت عاد لو عايش خير ياخي موت وفكني منك
مسك شعرها يشده:وغصب عنك والله لو تتزوجي بتندمي
سهاد بنفس المزح:ساعتها بتكون ميت ماتقدر تسوي شي بشوف حياتي مابتوقف الدنيا عليك
امل بصراخ:اوووووووووووووووووو� �ف خلاص خلصوا هبالكم هذا بغرفتكم متى بيجي اليوم الي افتك منكم فيه واتزوج بعد عن وجهي انت وياها
دفت رعد وسهاد راجعه للحمام
سهاد:امل بيقتلني تعالي
قبض على رقبتها وهو يطيحها على السرير يقال يخنقها:اموتك قبلي واموت وانا مرتاح
سهاد:والله ما اتزوج بعدك هاه حلفت والله ما اتزوج
فك رقبتها:ايه كذا
وقفت تعدل بلوزتها:استغفر الله ترا اكذب
وهربت لبرا الغرفه
****************************
في الكوفي
دخل انس معصب وباين من وجهه مانام طول الليل
صرخ ب اعلا صوته:يا الكلاب
وقفوا مناف وسعود وهم يضحكون:ههههههههههههههه
محمد:جاي ضغطك مرتفع
اخذ كرسي وهو يمشي ناحيتهم:والله لتندمون يا الكلاب
رماهم ب الكرسي
مسكه مناف قبل لا يضرب بوجهه
سعود:يؤؤ هدي يا اخي
محمد بتريقه:جاكم الاسد
مناف رفع الكرسي بوجه انس يرجعه لوراء:ارجع يلا هش وراء
انس مسك الكرسي يدفه:تسوون فيني كذا مانمت طول الليل بسببكم ريحة الغرفه خياس والفرش وسخ بسببكم
محمد:وما اعترضت يوم سوينا اخس من كذا بفهد ليه لا تتكلم اجل مثلك مثل فهد
انس:مالقيتوا الا انا احس ضغطي مرتفع راسي بينفجر
سعود:اجلس اجلس بس لا تضرب بنردها لك ترا
سحب انس كرسي وجلس يشرب من قهوة محمد
سعود:بترفع ضغطك بزياده اطلب مويا بارد
انس:والله مايرفع الضغط الا شوفة وجيهكم المخيسه ذي
مناف بتريقه:وحنا نحبك حبيبي
انس:ابلع تراب واسكت
محمد:هههههههه عريس الهناء هاه
انس:والله نسيت الهناء من شفت وجيهكم الله ياجرني على مصيبتي فيكم
سعود ومحمد ومناف:اميين يارب
مناف:لا تكابر عارفين انك تحبنا وتموت من دونا اطلب لنا على حسابك يا العريس حلو كيك اي شي ناخذه على القهوه
انس مسح وجهه:تعبان بنام رح ارجع للبيت انام
محمد:تركت الفندق
انس:ايه قبل شوي
بدء يوقف شاف ان رعد مو موجود:وين رعد غريبه ب العاده يكون هنا قبلنا
محمد:يمكن نايم
انس فرك جبهته من الصداع:قولوا له اني جيت مع السلامه
سعود:ب السلامه وخذ لك حبة ضغط وارتاح بجو معتدل
انس وهو طالع:ان شاء الله
مناف خلص كوب قهوته ووقف:انا برجع لبيتي نلتقي بـ الليل
سعود:روح ارتاح واذا بنلتقي بكلمك
مناف:حلو يلا سلام
****************************
بيت فهد
جاء للباب فتحه
دخلوا مازن وعبدالرحمن ركض:بابا
حظنوا رجوله
نزل لمستواهم يبوسهم:وحشتوني
دخل معن:شيلهم جننوني وجابوا لي المرض الله لا يبلى مسلم فيهم
فهد حاظنهم:عيوني انتو
معن:والله ماخربهم الا انت انا برجع انام وارتاح لان جفني ما انقفل من ساعة ماتركتهم بحلقي سلام
فهد شال عبدالرحمن:الله يحفظك
قفل الباب وراء معن
ودخلهم لصاله:تعالوا قولوا لي وش سويتوا البارح
شالهم وجلسهم على الكنبه:هاه وش سويتوا
عبدالرحمن:لعبنا مع جدا
دخلت لصاله وهي ترفع شعرها المبلل ب شباصه زرقاء
تفاجاءة بوجودهم
فهد ينزلهم عن الكنبه:هذي ماما روحوا لعندها
مازن ناظر لها:لا مو ماما
اشر لباب الشارع:ماما هناك
عبدالرحمن:مامة ميساء مو حقتنا
فهد:لا خلاص هذي ماما حقكم وحق ميساء
مازن:مو ماما
فهد:معلش يومين ويتعودوا عليك توهم اطفال
جلست على الكنبه عندهم تلعب بشعر مازن:وش الشعر الحلو هذا
فهد:بتجي ميساء وتلعبوا سوا
ام ميساء:رح يجيبوهم اهلي بعد اسبوع
حس بشي غلط:كلمي اهلك يجيبوهم يلعبوا سوا
عبدالرحمن حرك وجه فهد ناحيته:كبسه
فهد وهو يحضك:هههههههه اخاف لا تطلع تشبه رعد وانبلي فيك طيب نروح نشتري غداء ابدل واجيب الفلوس ونروح
وقف وطلع للغرفه يبدل ملابسه
مازن وعبدالرحمن يناظرون لها
بادلتهم النظره:نعم خير
نزلوا عن الكنبه وراحوا ركض للغرفه
وقفت ولحقتهم للغرفه
لبس ثوبه يقفل الازارير
دخلوا ركض لعنده
فهد:وش بكم
عبدالرحمن يسحب جفونه:كذا
فهد:وش كذا شيل يدك لا تعور عينك
دخلت لعندهم:لا تكون هذي انا
فهد سحب يد عبدالرحمن عن عينه:لا تتعود على ها الحركه ازعل منك يلا
شال مفاتيحه والمحفظه:يلا
ام ميساء:خلهم معي اتعرف عليهم
فهد:مارح ياكلوا الا اذا اختاروا اكلهم بنفسهم
طلعهم قدامه وهم يتناقزوا حوله بشكل دائره
مسك مازن:بس
عبدالرحمن:ميساء ميساء
فهد:نجيبها وحنا جايين يلا
طلعهم لسياره
جته رساله من رعد((الحين دية الحرمه كم))
فهد رسل علاماات الاسفهام دية الحرمه 50 الف ليش
رعد((لاني ناوي اقتل احد))
فهد رسل((لا تمزح بها الموضوع رايح اجيب غداء اخذ لك))
رعد((جيب معك الي بتاخذ منه ))
فهد((ب اذن الله امر لبيتك))
**********************
الساعه 2 الفجر
قارب البنزين ينتهي
وقف السياره عند البيت ونزل منها بعض الانوار شغاله فيه احد ب البيت
جاء للباب بيفتحه مقفول دقه بقوه
جت اميره لشباك ظلام ما قدرة تشوف مين
دف الباب ما انفتح
شاف ظل عند الشباك صارخ وهو يضرب الباب:افتحي اميره
جاء للجدار نقز وتمسك فيه
صرخ وهو يفكه
طاح على الارض
رفع يده كلها قزاز ملغم الجدران ب القزاز
فتح عامر باب الحديقه:مين يصارخ بها الطريقه
***************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 10:04 PM   #53

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثلاثون والاخير
*******************************
بيت اميره
تكتف عامر وهو يناظر لوسام وتكلم ببرود:خير
وقف وهو يسحب الزجاج من يديه:من انت
عامر ب استهزاء:واصل طريقك لبيتك الله لايهينك
عطا وسام ظهره راجع لجوه
وقف وسام ركض مارح يغيب عنه شافه ب العياده مع هشام
نقز على ظهر عامر وطيحه ب الارض وهو يصارخ:انت السبب خربتوا حياتي انتوا كنتوا السبب
عامر دفه عنه على الازفلت ونقز واقف ينفض بلوزته:انــ
طلعت اميره مقاطعته:انت كنت سبب نفسك ما احد خرب حياتك غيرك
رمت السيدي فوق وسام:خذه واعرف انك مشيت على خط الغلط ودمرة حياتك ما احد تدخل فيك لكنك دمرة حيات كل الي حاولوا يساعدوك
لفت راجعه لجوه وقف بسرعه:اميره
ركض لعندها:تعالي ارجعي معايه خذي اخوانك وتعالي انا اسف انا ماكنت رح اااذيكي والله بس انتي
قاطعته اميره:بس اسكت خلاص ولا تبدا تحط اعذار لنفسك هذا انت طول حياتك ترمي كل مشاكلك عل النااس والمشكله بنفسك من جوه واالله لو تشيل بنزين وتحرق نفسك قدام البيت مارجعت معك انا اكرهك ولا ساعه حن قلبي لك او فكرة فيك انا كرهك مثل كرهي للموت
رجعت لجوة البيت وقفلت الباب
عامر:كمل طريقك
دخل للحديقه وقفل باب الحديقه
*******************
في الصباح
المستشفى
دخلوا سعود معه مناف لقسم العنايه الفائقه
وقفوا عند سرير نور
سعود:هذي هي اليتيمه
مناف مسح على خدها:ماعادها يتيمه انا معها
جابت الممرضه طاولة الادوات
شال سعود مغذي وغير المغذي لها
مناف:لها علاج
سعود:ايه لها هي صابها مع الحادث نزيف داخلي وقدرنا نوقفه بجراحه الحمدلله لكن بقائها بها الغيبوبه لها الفتره الطويله تقريبا سنتين او 3 سنوات يقلل فرص انها تصحا وان صحيت فـ احتمال ان تكون بعاهه كبير جداً اكثر من93%
مناف:المهم تصحى وترجع لي
***************************
في الفندق
غرفة الماس
فتحت عيونها بنعاس ناظرة للغرفه وجلست
عبدالعزيز موموجود
نزلت من السرير لصاله مافي احد
فكرة يمكن راح يجيب فطور
دخلت للحمام تتروش
****************************
بيت رعد
نزل نعسان على دق ب الباب
فتح الباب سعود يرقص على اغنية بجواله:ااااه
رعد بصراخ:خير تتمرقص كذا
سعود طلع بلاستيشن 3 تلعب اون لاين جديد بكراتينه النت مفصول في بيتناا سددت الفاتوره ولسا ما اشتغل
رعد:ادخل للمجلس
سعود تجاوز رعد للمجلس يفتح الكرتونه بسرعه:اشبك اشبك بسرعه
رعد نزل يسحب الاسلاك: طيب
سعود:روح غسل فمك روح كتمتنا
رعد وقف وهو يشوت سعود بظهره حتى لزقه ب البلازما
طلع لغرفته تروش وبدل نزل للمجلس
دخل ومحمد وانس ومناف منسجمين مع اللعبه
رعد:ماشاء الله اطلع وسعود جالس ارجع احصل الكل هنا
محمد:اطردنا احسن قول لنا برا
رعد:برا بنسدح انام تعبان
انس:ليل ونهار تعبان انت ماتنام ب الليل
رعد:انت تنطم مو معرس وش جابك
انس دكى على الكنبه:كش عليه بيتي كله ضيوف وين اروح هجوم حريم على البيت وهذا انا هايم ب الشوارع
رعد:خذوا بلستشينكم وروحوا لبيت مناف
مناف:وين يروح بيتي كله غرفه ومطبخ وفيه حريم
رعد بصراخ:وش ذولا الحريم الي غزوا بيوتكم خلصوا لعب بسرعه وانت جيب كويك نت وفكنا منك
رمى نفسه على الكنبه وعطاهم ظهره يفكر ب رامي زواج امل طول بكره ابوها يجيب عريس ثاني لها لالا لازم يحل ها المواضيع المعلقه
سعود:وهذا اول يوم اجي العب عنده ويطردني
رعد:العب وانت ساكت
مناف:بوش تفكر رعدنا وش فيه
رعد يفرقع اصابع يده مرتبك:اقول اخبار معن
انس:طيب بيتزوج وانت معقد عليه
رعد:ياكل تبن لو يبي يتزوج كان جاء
سعود:خايف منك جعلك ب الامساك مايقدر يتكلم قدامك نروح نجيبه بتزوجه
رعد:نحدد يوم لتحاليل يجي فيها يبيني اطارده بعد
مناف:ولا يهمك هو بيجي برجوله
*****************************
في بيت فهد
جلست بـ الصاله رجل على رجل وهي تكلم امها:امي لا تعطي فهد بناتي توني متزوجته ماجلست معه زي الناس صرفيه وحاولي تشيلي التؤم وقولي له بتخليهم معك
عصبت,امي حتى لو كلمك وقال جهزيهم قولي عمهم اخذهم للمول يلا مع السلامه
قفلت الجوال
سمت فتحت باب الصاله
دخل عبدالرحمن ومازن قداامه شايلين اكياس فيها اكواب ورقيه وعلبة عصير طبيعي وملاعق
وهو شايل باقي الاكياس الي فيهاا الغداء:يلا بابا على مهلكم
وقفت وهي تحط الجوال على الطاوله:بجهز
فهد حط الاكياس على الطاوله:الله يعافيك
طلع منشور:محتاجين تبرعات لوقف بمكه وش رايك نتبرع
شالة المنشور:بيكون بميزان حسناتك
فهد شال اكياس من الاكياس الكثيره الي جابها:ان شاء الله طالع شوي وراجع
ام ميساء:وين
فهد:بعطي اصحابي غداهم وبسحب فلوس السفر من البنك
ام ميساء بلهجه غريبه:بنسافر
فهد:لا سفرة علاج لصاحبي
رفعت حاجب:طيب بحط الغداء حتى ترجع
شال باقي الاكياس وطلع لحقوه مازن وعبدالرحمن لبرا
قفل وراهم الباب
تكتفت((تعطيهم 12 الف عشان تسافر طلعت روايتكم موب خيال حقيقيه طيب ان سافرة ف انا غبيه توني متزوجته ويجهز سفرته))
***************************
في بيت اميره
طلعت من الحمام تلبس تجفف شعرها
ناظرة من الشباك عامر يسحب اسلاك حول السور ماتدري لوين واصلها
رن تلفون الغرفه راحت تشيله:الو
غدي:اميره كيفك
اميره جاها الفرج:تعالي شيلي عامر مو راضي يطلع من بيتي
غدي:هدي شوي وش حصل
عامر دخل لخط المكالمه:اقفلي غدي
اميره بفجعه:وش جابك هنا
غدي:اميره بكلمك على جوالك
قفلت الخط
عامر:انا مسيطر على كامل الشبكه لو تكلمك بلاسلكي بسمعها
قفل بوجهها
رن جوال اميره شالته وردة:تراه يتنصت علينا
غدي:عادي عادي تصدقي ها الشهر ماجتني الدوره تهقين لاني حلقت قبل الدوره
اميره ب استنكار:هاه
غدي:لا يكون انا حامل
اميره:سويتي تحليل حمل
غدي:انا تطلقت قبل 4 شهور ما اظن قطعتني ها الشهر كنت بغير الفوط صارة تجيني حساسيات
عامر بصراخ:بلا قرف
اميره فهمت وش تحاول غدي تسويه:استخدمي اولوز الورديه
غدي:فكرة ب فام ماتسرب لكنها صغيره خبرك الاوراك مليانه
اميره:لا وين اصحى ملابسي كلها دماً
غدي:نهودي توجعني باين الدوره بتجي الحين
قفل الخط بوجههم
اميره انفجرة ضحك:هههههههههههههههههههه
غدي:ماينفع معه الا كذا هاه بشريني كيفك
اميره:بنتحر تعالي طلعيه من البيت
غدي:مارح يطلع مهما سويتي
اميره:من جدك
غدي:هشام اهتم ب زوجة عامر لما كان بمهمه وكان معه بكل ثانيه واخذ زوجة عامر للمستشفى حتى ولدت وكان معها لا تظني انه رح يطلع حتى انتي تواصلي حياتك وتتزوجي تدرين ان ولد عامر ينادي هشام بابا على باله ان هشام ابوه
اميره:مين هو عشان يتدخل بحياتي
غدي ب انفعال:اميره
اميره قاطعتها:لحظه عامر متزوج من متى
غدي:من 7سنوات معه ولدين هي قريبه منكم ولدت قبل 4 شهور
اميره تضرب جبتهتها تذكر:بنت حلوه شعرها بني معها شامه على انفها وفمها وسيع هذيك مو زوجة وسام
غدي:هذي زوجة عامر
اميره تذكرة لما اخذها هشام لها الحرمه وقال انها زوجة وسام:فيه شي غلط
غدي:وش حصل
اميره:هشام قال انها زوجة وسام وكانت تعرفه
غدي:هذي زوجة عامر نفس وصف زوجة عامر
دخل عامر ب الخط:اقفلوا يلا
غدي:بفك السنتيانه صدري يوجعني
قفل بوجههم
اميره:لازم تسوي شي عشان يطلع من البيت
غدي:مارح يطلع الا لما تشوفي حياتك وش رايك تكملي دراستك وتتوظفي ابدي مع هذا الترم وخلصي تدريبك
اميره بصراخ:من جدك انتي
غدي:الوقت مو مناسب نتكلم رح
اميره تصارخ:هو الي راسلك صح
قفلت الخط قبل لا تجاوب اميره
**************************
ب الشارع
طلع عامر قاطع الخط للجهه المقابله للبيت سيارة وسام
جاء لعندها وسام نايم ب السياره
دق على الشباك بقوه حتى صحي جلس بسرعه
عامر بيفتح الباب مقفول فتحه وسام ونزل من السياره:لا انت ولا مليون مثلك يبعدوني عن اميره
عامر:وعلى بالك اميره تموت على التراب الي تمشي عليه اسمعني زين تمشي الحين من هنا او رح احرقك جوة سيارتك
تركه ورجع لجوة البيت
******************
بيت رعد
دخل فهد للمجلس:السلام
منسجمين مع البلاستيشن:وعليكم السلام
طلع علبة فيها مكرونه مع جبنه وقطع فيليه دجاج:مكرونة لك
محمد شال العلبه:ينصر دينك تسلم تسلم
انس:كله عشان مكرونه ترا اذا جبت لي سلطه بتندم
فهد شال كيس:رز مضغوط ل مناف اما انس ماجبت لك سلطه
مناف شال الكيس:لهذا السبب احبك مع ببسي
فهد:حمضيات وبطاطس مقلي مع تمر هندي وكاتشب ل رعد
نقز رعد واقف يشيل الكيس:قلت له يكثر صح
فهد:البطاطس تسبح ب التمر الهندي وجبت لك علبة شطه اذا تبغى
سعود:وانا
فهد طلع كيس:الي تحبه 2 برجر دجاج وبيتزا صغير ب الجبنه وواحد كودو حراق
سعود شال الكيس:الله يسخرك لنا دوم وتتذكرنا كل شويه ب اكله
انس:وانا برا الحسبه
فهد يدور ب اخر كيس:جبت لك حاجه
طلع علبة عصير طماطم:هذي لك
انس شال العلبه:وش ذا عصير طماطم
انفجروا ضحك على انس
فهد بضحكه:ايه سمعت انه يرفع نسبة الدم انت لازم تتقوى بعدك عريس
ضحكوا من قلب وانس يتفرج لهم بنص عين ضحك بمسخره:هههه مررره سخيفين ترا اقوم احشرها بحلقك انت وياه
رعد:رلاكس يا الغرام العذب يا الوجه الصبوح
ضحكوا بصوت عالي:هههههههههههههههه
انس رمى رعد ب علبة العصير
مسكها رعد قبل لا تضرب بجسمه:هههههههههههههه هذا جزائنا وحنا شايلين همك ترا هذا لمصلحتك
انس بعصبيه:ذا كله حقد بسبب ارباح الكتاب ياخي بعطيكم كل ارباح الطبعه الثانيه
محمد:ابلع ترابانت وفلوسك ترا ما احد محتاجها
رعد ياكل من البطاطس:اقول وين بتسافرون ها المره
فهد:كنت بسال الحين
رعد:حبيبتي اللحيه الغانمه ذي
محمد:روقت قبل شوي وانت تزفت فينا عل العموم بنروح للمستشفى اول ثم نطلع اتلانتك سيتي شرايكم
رعد شفط حبة بطاطس:فيغاس احلا لاس فيغاس
سعود:الوقت ضيق باقي 8 ايام وتنتهي الاجازه نقضي 3 ايام ب المستشفى ويومين سفر وراحه تبقى 3 ايام
انس:نقضيها في لاس فيغاس حلوه لاس فيغاس
رعد:انت يا العريس بتروح معنا
انس:هي طردة او سؤال
محمد:الثنتين
انس وقف:شوفوا غصب عن خشتكم رايح
فهد طلع الفلوس من جيبه:وحنا رجعناك من الطياره يعني خذ الي جمعته على 6 شهور 11 الف و200 نقصت 800
سعود ياكل:نسيت ها المره دورك تدفع فلوس التذاكر والفندق
فهد ضرب جهته:وماسك خط ب البنك عشان اخذ المبلغ كامل ونسيت ااعوذ ب الله من الشيطان
رعد وقف:صبرك اجيب حسابي
طلع لغرفته
سعود يراقب الباب:اسمع اسحب اخوك بثوبه وجيبه رعد بيزوجه توه سئل عنه
فهد:ايه ووش قال
سعود:مش مهم روح جيبه
رعد دخل للمجلس يعد الفلوس ويتاكد منها:هذي 12 حقي انا و12 حساب محمد
انس يكتب شيك:وهذا حسابي
سعود:اوووه انس شيكات
محمد:صار كبير بفلوسنا
انس بطفش:من جدكم ترا زودتوها اي فلوس وانا قدمت على قرض من البنك ادبر اموري كل الارباح تبرعت فيها عنكم وبنيت لكم وقف ومساجد والباقي تركته ل فهد وش تبغون
رعد:نبغى نجلطك خلاص تزوجة وتمتعت ب الحياه صار الوقت حتى تتوكل لربك
قبل لا تنزل النسخه الثانيه مع نكبات جديده
انس:لا لا تقلقل قاعد لكم قاعد لكم
فهد يرتب الفلوس:رعد يمكن نجيكم مع الاهل قريب
رعد ياكل بعد اهتمام:وش اسويلكم
فهد:ولا شي سلامتك
سعود:بيستقبلك الثور ذا لا تفكر
فهد:برجع للبيت اتغداء ب اذن الله اتصل عليكم قبل واحدد معك موعد
سعود:وشيل من حساب انس دفعه لي طيب
انس:خلاص انقلبتوا فقراء تتوكلون علي ب الدفع
سعود:عندك مانع
محمد:انت اخر من يعترض فلوسنا وحنا حر
انس:اقول ادفع من جيبك احسن لك
فهد:انا برجع اتغداء انتوا اتفقوا على شي وخبروني يلا ب امان الكريم
الشباب:مع السلامه
***************************
في الفندق
تتمشى رايحه جايه في الغرفه قلقت عبدالعزيز مارجع من الصباح صارة له 6 ساعات برا
جلست ب توتر معقوله وين يكون راح بكل ها الوقت
دق باب الغرفه وقفت بسرعه يمكن يكون عبدالعزيز
جت للباب:مين
مجاهد:انتي زوجة عبدالعزيز
الماس قلبها دق بقوه:ايوه مين
مجاهد:زوجك صار له حادث سياره بس لا تخافين هو مافيه شي
انفجعت وصارخت بصوت عالي:ييمه
مجاهد:يا اختي ماصار له شي يجهزون اوراق خروجه هو جرح براسه وخيطوه لا تخافين
دخلت ركض للغرفه وهي تبكي شالت جوالها تتصل على سلطان حتى رد عليها
ردة وهي تبكي:سلطان
سلطان ب خوف:وش فيك الماس وش حصل
الماس:عبدالعزيز صار له حادث سياره
سلطان: ويش انتي فين الحين
الماس:ب الفندق
سلطان:يلا دقايق وجايك خليكي بغرفتك
قفل الجوال وقام ركض لسيارته
طلع جواله يكلم محمد
رد عليه بعد ماحرق اعصابه:ايوه سلطان
سلطان بعصبيه:عبدالعزيز سوا حادث والماس ب الفندق
لوحدها
محمد بصدمه:سوا حادث متى ووش صار عليه
سلطان:مدري بروح اجيب الماس وانت شوفه ب اي مستشفى
محمد:بكلم سعود شوف اذا ب مستشفاه يلا قفل
قفل الجوال
************************
بيت رعد
كلهم يلعبون عدا مناف الي راح قبل سااعه
محمد قفل الجوال:سعود كلم لي اي احد ب المستشفى شوف عبدالعزيز عندهم صار عليه حادث
رعد:متى
محمد:مدري تو سلطان قال لي
سعود طلع جواله:يلا بشوفه
انس:مناف ب المستشفى مع حرمته كلمه يدور عنه
سعود:بكلم الاستقبال بعدها نكلم مناف
رعد:قوموا خل نروح نشوف المستشفيات
************************
فوق ب غرفة سهاد
كلهم جالسين على السرير هي وامل وجمانه يتابعوا التلفزيون
سهاد دكت على رجل امل:ودي اترك الجامعه
امل تاكل فصفص:عشان رعد يلعن خيرك قوليله بترك الجامعه والله يقطع شعرك
سهاد:اخوكي مامعه تفاهم غير تنتيف الشعر طفشت منها
امل:والله لو تولدين وولدك بين رجولك ومعك اختبار تختبري وبعدين ياخذك للمستشفى
سهاد اخذت حبة فصفص:عارفته يسويها
ناظرة لجمانه الي مندمجه مع المسلسل تحس ها الادميه غريبه:جمانه
التفت لها:هاه
سهاد:تبين فصفص
جمانه:لالا شكرا
سكتت شوي تفكر :ياحظك بزوجك
سهاد اشرة على نفسها:قصدك بزوجي انا
هزة راسها:ايه يهتم فيك مايهتم ب الي رح يحصله منك
امل عدلت جلستها:جمانه رامي انسان حنون وطيب رامي كان دايم يمثل دور الاب لنا صح مو مثل رعد الي كان كل شي لي ولا خلاني احتاج ل مشاعر احد لكن الي قلتيه عنه مايدخل العقل
جمانه ناظرة لها ب استنكار:يعني انتوا مكذبيني
سهاد:لا مو مكذبينك بس بتقول لك ان رامي تغير عن اول فيه شي صار له وغيره
امل:الله اعلم وش حصل
*********************
في بيت اميره
تتمشى رايحه جايه في الغرفه وامير وتولين ياكلوا سندوتشات ب الارض
تولين:اميره
اميره ناظرة لها:خلصي سندوتشاتك
اندق باب الغرفه
اميره:مين
عامر:خذي الغداء عند الباب
اميره بصراخ:ما ابغى منك شي اخرج من بيتي
عامر:اذا معك ملابس وسخه ف الغساله فيها مويه وجاهزه
تركها وراح
اميره بمفاجئه:معقوله هذا بني ادم
تولين وامير فتحوا الباب وسحبوا صينية الاكل على الارض لجوه
اميره:اقفلوا الباب بسرعه
قفلوا الباب وجلسوا ياكلون
ناظرة من الشباك سيارة وسام واقفه برا بس ماتقدر تشوف هل هو جواتها
جلست على الكرسي تفكر بطريقة تهرب ماباقي معها االا هذا الحل هذا مجلسها بسجن لازم تهرب منه
************************
في المستشفى
قسم الولاده
طلعت الاشعه من الملف تتفحصها:الجنين ينمو بشكل سليم
مناف حس ب ارتياح:الحمدلله
الدكتور:بس يا استاذ هي الي بحاله حرجه دمها يهبط من فتره لفتره وجسمها تعبان الحمل خطير على روحها هي وانا وكم دكتور اقترحنا تجهضه ب اول شهور لكنه رفضت
مناف التزم الصمت
رهام:انا بخير ومافيني شي يا دكتوره لا تكبري الموضوع خلاص اوصفي لي فيتامينات وخليني امشي
شالت دفتر الوصفات:على العموم تاخر الوقت على الكلام معك خذي الفيتامينات على مواعيدها
شال مناف الورقه ووقف:يلا
ساعدها توقف طلعوا من العياده:ااجلسي هنا حتى اصرف لك الحبوب
جلست على المقاعد:لا تتاخر
مناف:يلا جاي بسرعه
راح لصيدليه ياخذ الحبوب
حطها بكيس وقفل الكيس
رن جواله برقم محمد رد عليه:هلا مكرونه
محمد:مناف زوج اختي صار عليه حادث وهو عندك ب المستشفى شوف لنا وضعه مناف ناظر ل اخر الممر عبدالعزيز يمشي مع مجاهد:هذا هو قدامي طالع من عيادة العظام مافيه شي بس لزقه على جبهته
محمد:احلف الحمدلله يارب الله يبشرك ب الفردوس الاعلى
مناف:امين بروح اتطمن عليه اكثر
محمد:حنا على بوابة المستشفى ثواني وجايين
مناف:طيب منتظركم
قفل الجوال وراح ناحية عبدالعزيز:وش صار لك يالد
عبدالعزيز رفع راسه فيه:هلا ب عبدالله
مناف ناظر له ب استنكار:انا مناف صديق محمد ناسيني سلامتك وش حصل
عبدالله رفع راسه ب تفحص يقدر يفرق بين الاثنين هذا مناف:ايه نسيتك الله يسلمك
منااف:الحمدلله الكل قلقان عليك شوي وجايين
مجاهد:تعال اجلس ريح
رهام وقفت تتفحص وجه عبدالعزيز همست:الا هو
قربت تناظر اكثر صارخت بكل صوتها:هذا هو
لف مناف بفجعه:رهام شفيكي
جت بسرعه لعندهم وضربت عبدالعزيز كف بقوه على وجهه مسكته من بلوزته:هذا هو مناف هو الي قتل طارق اخوك هو عبدالعزيز
هزته بعنف:هو الي قتل طارق
مناف يبعدها عن عبدالعزيز:مو هو انتي غلطانه
رهام متمسكه ب بلوزة عبدالعزيز:مايغيب وجهه الوسخ عني هو الي قتله هو
وصلوا الشله
سعود:وش فيه
رهام تصارخ بوجهه:كان واثق فيك وغدرت فيه قتلته بدون مايسوي لك شي تعاونت مع عبدالله عشان تقتله كنت صديقه الوحيد كان يحبك حتى اكثر مني
مناف يسحب رهام:خلاص فكيه
رهام دفت عبدالعزيز قابلة مناف:هذا الي قتل اخوك الوحيد غدر فيه وهو صديقه الي ماعرف ب الدنيا غيره
عبدالعزيز:روحي يا مجنونه من هناك
رهام بمسخره:انا مجنونه هاه انت مو عبدالعزيز سالم عزام مواليد 1398خريج جامعة كالفورنيا ب اللغه والاداب الانجليزي معك بنت اسمها رند وزوجه اسمها اماني واخت وحده واخ اسمه واحد اسمه عناد امك توفت ب مستشفى حايل ب سبب مرض السلطان وتربيت عند زوج امك خريج مصحه ل الامراض العقليه ودخلت السجن عام 2008 بقضية قتل صح او انا نسيت شي صححي معلوماتي ان كانت غلط
عبدالعزيز بلع ريقه يناظر للكل
هم عارفين انه خريج كالفورينا
سعود:جاوبها كلامها صحيح
بلع ريقه
عطته كف ثاني ومسكت بلوزته تهزه فيها وتضربه بصدره:وش سوالك عشان تغدر فيه كان كل شي لي ب الدنيا
محمد:بس سؤال انت متزوج ومعك بنت
سحب مناف رهام لبعيد وقابل عبدالعزيز:انت قتلت اخوي
عبدالعزيز انهار:ماكانت بقتله والله فيه احد لعب ب مسدسي ((نزل من سيارته الفراري وهو يضحك ويحط المسدس على كتفه وصارخ:حيا الله العريس
طارق جاي يجفف شعره ب المنشفه:الله يحييك
رفع مسدس لسماء ويقلد صوت الرصاص:تتتوت
طارق:ابك يا ولد اطلق زي الرجال
وجه المسدس لطارق يفك الامان:افتح بطنك الحين
بمجرد ما انفك الامان كامل انطلق رصاصه من المسدس واخترقت راس طارق طاح على الارض بجزء من الثانيه
وقف مصدوم وش حصل
ناظر ل المسدس الي يتصاعد من فوهته دخان ول طارق المرمي على الارض
طلعوا ركض من البيت يصاارخوا:طارق
طلعت رهام ركض لسا لابسه فستان عرسها وتصارخ وتبكي:طارق
طاحت على الارض عند راس طارق وهي تصارخ
جلست وهي تضرب فخوذها وتصارخ:طااارق اصحى طارق))
مسح وجهه:هو الي لعب بمسدسي عبدالله اقتل بنتي جوري ولا اقتل طارق وهي بنتي بقتلها لكن مستحيل اقتل طارق كل شي لفقوه لي هي وزوجي ووعدها يخلصها مني عشان تروح مع عشيقها
الماس انصدمت اغمى عليها من الصدمه طاحت على الارض
سلطان صارخ:الماس
رفعها عن الارض وشالها ل الطوارىء
محمد يتنفس بقوه من العصبيه:لو شفت وجهك مره ثانيه بحياتي ف رح تندم
ضرب الكرسي المتحرك بقوه:لولا هذا الكرسي الي حابسني او كنت قتلتك
مناف سحب رهام:يلا نمشي
رهام:بقتلك وبنفس الطريقه الي قتلت فيها طارق يا حيوان
سحبها مناف لبرا
سعود دف كرسي محمد وراح مع انس ورعد لقسم الطوارئ
****************************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 03:53 PM   #54

ام وزوجه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 117937
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,614
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الرواية جميلة
وشكرا على تعبك فى النقل
ولكن اين باقى الجزء الاخير


ام وزوجه غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر ان تاخرى فى الردود
وعن اى أخطاء إمﻷئية لانى
اتصل عن طريق الهاتف
رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 09:27 PM   #55

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اهلين وسهلين عزيزتي

الجزء الاخير الاحد القادم بإذن الله بتنزلوا الكاتبه

لأن عندها اختبارات الاسبوع هذا جداً مضغوطه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-15, 08:13 PM   #56

رناسيف1

? العضوٌ??? » 299003
?  التسِجيلٌ » Jun 2013
? مشَارَ?اتْي » 224
?  نُقآطِيْ » رناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond reputeرناسيف1 has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيكي العافية وتسلم ايديكي الطيبة يا غالية

رناسيف1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 05:30 AM   #57

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

اولا:عارفه اني ثقلة عليكم ب الانتظار وانا ااسفه جداً جداً

الكل عارف اني من جازان وحنا نمر بمرحلة حرب والدراسة تقدمت

وانا حاليا بفترة اختباارات نهائيه حنا رح ننهي الدراسه خلال 3 اسابيع انقفلت المدارس بقيت كليتنا والجامعه رح ننتهي خلال فترة لذالك الضغط لراسي ها الفتره

وننام على اصوات طيارات ونصحى على مدافع وصواريخ
بس رح احاول اكتب لكم بارت خلال ها الاسبوع واعذروني


^
كلام الكاتبه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 10:10 PM   #58

ام وزوجه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 117937
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,614
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كان الله فى عونكم
وفرج همكم
وعلى راحتك اهم شئ اختبارتك


ام وزوجه غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر ان تاخرى فى الردود
وعن اى أخطاء إمﻷئية لانى
اتصل عن طريق الهاتف
رد مع اقتباس
قديم 05-05-15, 02:20 PM   #59

Bassantota
 
الصورة الرمزية Bassantota

? العضوٌ??? » 333872
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 473
?  نُقآطِيْ » Bassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond reputeBassantota has a reputation beyond repute
افتراضي

وااااو بجد الرواية اكتر من رائعة بجد مبدعه واحلى حاجه الصداقه اللي ما بين الابطال بانتظار التكمله والا حموت بجد متشوقه للي حيحصل

Bassantota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-15, 06:06 PM   #60

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رجعوا لسعوديه
************
بيت محمد

دخلت الماس تدف كرسي محمد دخل سعود الشنط وطلع قفل وراه الباب
الماس تناظر للبيت البخور مكتتم ونظيف ومرتب
محمد:احد جاب شغاله تنظف
طلع سلطان بثوب نظيف ومكوي ومرتب:الحمدلله على السلامه باس راس محمد وخد الماس
محمد:المزاج مروق والبيت نظيف وش القصه
سلطان:زوجتي نظفت البيت
محمد:الحمدلله رجعت زوجتك
سلطان:لا هذيك تزوجت وحده جديده
محمد:حيوان تتزوج وماتقول لنا
طلعت من المطبخ وهي تلف الطرحه على راسها
سلطان:الماس تعرفي اميره
الماس:مو جارتنا اميره الي
سلطان قاطعها:ايوه هي
محمد:يعني بتاخذ عفاريتك وتطس من بيتنا
سلطان:ليه اطلع من البيت بسكن هنا يلا ارتاحوا حنا بنطلع
طلعوا لفوق
محمد:متى تزوج ولا قال لنا
الماس هزة كتوفها:بطلع انا
محمد:اطلعي بكلم سعود يطلعني لغرفتي
تركته الماس وطلعت لفوق
طلعت مفتاحها وفتحت باب الغرفه الي ظلت مقفوله شهر ونص
دخلت وباقات الورد مرميه بكل الغرفه الي جفت والي لسا جديده قفلت الباب وهي تشوت الباقات من الارض
رمت بشنطتها على الارض وشاتتها:كذاب حقير خاين

رمت كل شي على سريرها وهي تصارخ:كنت سهله عشان تلعب فيني كذا
رمت بنفسها على السرير وهي تبكي
*******
في غرفة اميره وسلطان

جلست على المقعد جلس مقابلها سلطان ب ابتسامته العذبه:اكلتي
نزلت راسها بخجل:ايه
سلطان:خذي وقتك وتعودي على البيت وعيالي براحتك
هزة راسها:ان شاء الله
وقف وطلع من الغرفه رايح للمسجد
تراجعت على المقعد وهي تتذكر الي حصل قبل شهر
((بعد ما كلمت عامر كلمت ابوهشام يجي ياخذ وسام من قدام بيتها اخذت نصيبها من الشتم والسب منه قفلت الجوال بقهر
مجرد ساعه رن جوالها برقم عامر ردت عليه:افتحي الباب
لبست عبايتها ونزلت تفتح الباب بوجه عمها وعامر حامل
يديه بكلبشات دفه لجوة البيت:ادخل

دخل وقفل الباب
اميره:وشفيه
عامر:هذا ولي امرك ورح يزوجك
اميره:ايش
عامر:انتي اخترتي طريق هشام وهشام كان يبيك تستقري وتتزوجي وتبعدي عن جو مشاكل عيلته اسمه سلطان مطلق ومعه عيال صديق لي وكان زميلي ب حرس الحدود وهو يدور عن زوجه تهتم فيه وهو عارف كل شي عنك مهما تكلمت عن سلطان ما اوفيه حقه طيب وعلى نيته وخلوق مارح امدحه على كذب رح ابقى مع عمك هنا حتى نسوي كل اوراقكم ونجهزها ثم كل واحد يمشي بطريقه معاك 10ايام تفكري بسلطان تقدري ترفضيه هو جارك وهذا احسن شي لو كبروا اخوانك ويبغوا يستقلوا البيت جنب بيتكم بتكوني قريبه منهم )))
ناظرة لقدام سلطان واقف:لي ساعه اناديك
اميره وقفت منحرجه:اسفه كنت افكر ب الكليه
سلطان وقف متخصر:انصدمت صراحة حتى الكليه اهم مني مافي دقيقه تقولي افكر فيك
حمرت خدودها من الخجل:لا مو كذا
اشر على نفسه:يعني كنتي تفكري فيني
اميره بصوت واطي:شويه
حط يده على قلبه:جت هنا
غطت وجهها بيديها وهي تضحك :هههههههههههههههههه
*************
المساء بيت فهد
جلس ب الصاله يشرب شاي ويراسل الشله بجواله

جت ام ميساء وجلست قباله:انا ماكان قصدي ارمي عيالي بس كنت
فهد ناظر لها:عارف وش كنتي تبغى ومافهمتك غلط
ام ميساء:بسبب ميساء تطلقت
فهد:لا يا ام ميساء تفكيرك الغلط سبب الطلاق ميساء سكر على القلب ويمكن تحملك بسببها ارجوك رجاء لاتبعدي
بناتك عنك وتكرهييهم فيكي بسببي
هزة راسها برضى:اسفه الفلوس الي اخذتها

فهد:انحلت وروضيوا اصحابها عن المكان الي راحت له
*******
بيت رعد

رن جرس الباب
جاء رعد يفتح الباب حصل رامي

رعد:اتفقنا الكلام بينا يكون في الشرطه
رامي:ممكن اكلم زوجتي شوي دقايف وبمشي
رعد:دامك طلبتها ب ادب ف ممكن ادخل اجلس ب الصاله
ترك الباب مفتوح ودخل
جلس رامي ب الصاله ورعد نده على امل تجيب جمانه
نزلت امل معها جمانه
جلست معهم ب الصاله:رعد قال لي اراقبك
رامي هز راسه:جمانه تبي ترجعي معي للبيت
جمانه:اكيد لا
رامي:عارف اني ماعاملتك كويس وقسيت عليك لكن اانتي السبب بكل الي حصل
امل:رامي جمانه سقطت حملها لان فيهم تشوهات وراثيه حتى لو انولدوا رح يموتوا بعد ايام لا تلومها انت حتى ما سمعتها
رامي:ايش
جمانه:كنت بنتقم منك وعذبتك ب الي كفاك على الي سويته بس كنت بقول لك
رامي:استاهل لاني تركتك على الطريق استهال لاني خفت في لحظه لكنك حرقتي قلبي
جمانه:لكنك مااتغيرة ولا حتى شوي وانت مثل ما انت
رامي:رح اتغير ارجعي معي
جمانه هزة راسها بنفي:رامي انا ما اقدر اعيش معك رح ارجع لبيت اهلي ولما اولد تقدر تزورهم دايم
رامي:فكري مره ثانيه ابي عيالي يتربون عندي
جمانه:مهما قكرة انت معك زوجاتك الثلاث كنت سبب طلاقك منهم رجعهم ورجع حياتك مثل قبل
رامي وقف:على اساس حياتي من قبل عاجبتني
تركهم وطلع من البيت
امل:حرام عليك شكله ندمان
جمانه:لما تزوجت من رامي كنت بس بنتقم منه والحين مافي شي يرجعني له كل ما شفته احس ب ضربه على
جسمه من جديد واتذكر كل الي حادث السياره ما اقدر اعيش معه
امل:فكري ب التؤم الي ببطنك حرام عليك تعيشيهم مشتتين بينكم
جمانه:وان رجعت معه وش يضمن لي انه مو مقفل على بغرفه ويضربني حتى اموت
امل:رامي مو كذا
جمانه:باين ماتعرفين رامي زين
**************
فتح باب السياره وجلس فيها بيقفل الباب مسك رعد الباب
رامي:جايي تتشمت
رعد:لا مافي شي يخليني اغدر فيك بها الطريقه واتشمت فيك بها الطريقه
رامي:فهمت انت احسن مني فيه شي ثاني
رعد:في عقلك بس اني احسن مني رامي تقدر تكرهني بدون سبب بس
لا تخرب حياتك عشان كرهك لي
تركه ورجع للبيت قفل الباب:امل امل
امل من الصاله:ايوه انا هنا
رعد:قولي لزوجة رامي تجمع اغراضها وتطلع من البيت
امل بصراخ:خيييير
طلعت لرعد لكنه تركها وطلع لغرفته
امل تركض وراه:رعد يا حمار استنى
**********
في بيت محمد
غرفة الماس

صحيت على يد تمسح على راسها فتحت عيونها عبدالعزيز يمسح على راسها
جلست بسرعه ودفته وهي تضربه:يا حيوان بعد عني
تنده على سلطان ومحمد:سلطان يا سلطان محمد
مسك عبدالعزيز يدها:اسمعيني الماس بس شوي اسمعيني انا مظلوم لا تظلميني مثل ما ظلموني الناس زوجتي خانتني وهربت مع بنتي اصلا ما كنت ادري ان بنتي عايشه الا بعد ماتزوجتك طول 7 سنوات كنت اظن انها ميته
اسمعي وش بقول لك
سلطان يحاول يفتح الباب:الماس وش حصل الماس

عبدالعزيز:الماس والله ما اكذب عليك انا انظلمت وضاع عمري مرمي في مخزن مع الوسخ والحشرات 7 سنوات
عانيت وصبرت وتحملت حتى اليوم الي دخلتي فيه المخزن احترق قلبي من جوه على صديق عمري صح كنت اكبر
منه لكنه صديقي الوحيد الي ماعرفت غيره كنت عايش معه في بيت واحد امي كانت تشتغل في بيتهم بس كنا اصحاب
من صغرنا ويدي انا شالت المسدس الي هو اعطاني هديه وقتله حسي ب العذاب الي انا فيه
انا احبك وحاولت اسعدك بكل الي قدرة اسويه
خلع سلطان الباب ودخل:انت وش تسوي هنا يا زباله
مسك عبدالعزيز من ياقته:جاي تبي موتك انت
الماس بصراخ وهي تضرب فخذها:بس خلاص سيبوني في حالي واطلعوا من هنا
عبدالعزيز:الماس اسمعي انا ماقتلته احد لعب بمسدسي ماكنت بكذب عليك
سحبه سلطان لبرا:اطلع من هنا يلا
طرده سلطان برا البيت:بنلتقي ب المحكمه
قفل الباب بوجهه
**********

بيت رامي
جاء يفتح الباب بيشوف من جاء دخل سواق رعد معه شنطه حطها عند الباب وطلع
جت جمانه:ترا ماجيت حب فيك طردني اخوك من البيت
تجاوزته وطلعت لغرفتها
شال لها لشنطه للغرفه:ابقي هنا لو تبغي تركها وطلع
**************

الساعه 4 الفجر
صحي سعود على ازعاج رنين جواله اخذه ورد عليه
مناف:اصحى يلا صرة ابو الين جتني الين
سعود:وش تبغى انت
مناف:اقول لك جتني الين صرة ابو الين قوم حصلت بنت
سعود جلس بسرعه:قول والله جتك بنت يلا جاي جاي
************
التقوا كلهم ب المستشفى

رعد:وينها
مناف:هنا هنا ب الحضانه دخل للحضانه وطلع يدف كرسيها:جت الين
تخرفنوا عليها مررره صغيره
انس يحرك يدها:الين يا اللينه
سعود:خلووني اشوف وخروا
فتح منشفتها مسك رجولها يمددها:بتطلع طويله كويس مسك راسها يحركه:طبيعي حجم راسها فتح عيونها:وعيونها كبيره انفها طويل واذونها بتكون كبيره فكها بيضاوي خدودها كبيره
مناف:يعني
سعود:يعني بتطلع عبسي صديق عدنان ولينا
انفجروا ضحك
عدا مناف الي عصب
شال جزمته يضرب سعود:يا كلب يا زق يا حيوان انا بنتي بتطلع عبسي يا الزباله ي الي ماتسوى شي

انس:ماتشبه مناف
رعد:فكنا لو تشبه مناف كنا موقادرين نزوجها وبندفع مهرها حنا عشان نحصل الي ياخذها
انفجروا ضحك
مناف رماهم بجزمته:على وش تضحكوا يا الزق انت وياه
رعد شالها من الكرسي:قد علبة المويا بنتك
طلعوا جوالاتهم والكاميرا يصوروها
مناف يغطي وجهها بيده:اتركوا بنتي وهي مو عاجبتكم يلا رجعوها

سعود:ياخي نمزح بتطلع مزه وقمر وكل شي بعد خلنا نصورها
****
بيت محمد
تتقلب على سريرها ماجاها نوم شالت جوالها المقفول شغلته جتها مكالمات كثيره من عبدالعزيز

رمت الجوال على الارض بقوه
دقت اميره الباب ودخلت للغرفه:فيه بنت صغيره برا تقول تبغى الماس ماعرفت هي مين
الماس جلست:مين هي
اميره:ما اعرفهاا

نزلت الماس لتحت بنت عبدالعزيز واقفه عند الباب
الماس:مين انتي
جوري:انا بابا عبدالعزيز
الماس:انتي بنته
هزة راسها:ايوه بابا هنا يوجعه
حطت يدها على قلبها:هنا كل يوم يوجعه
الماس:ارجعي ل ابوكي ولا عاد تجي
جوري:بس بابا نايم
الماس:جيتي لوحدك
جوري:مع خالوا مجاهد بس بقول لك ان بابا هناا يوجعه بابا مو كذاب ومو حرامي بابا مريض
الماس نزلت لطول جوري:وش اسمك
جوري:اسمي جوري
تركت الماس وطلعت لشارع
الماس ناظرة لساعتها 6 الفجر:جت بها الوقت
اميره:البنت تحب ابوها وخايفه عليه
الماس:واضح
تركت اميره وطلعت لغرفتها
شاالت جوالها من الارض اتصلت على رقم عبدالعزيز تتاكد
رد على اخر رنه وهو نص صاحي:الو
الماس:جوري رجعت للبيت
جلس بسرعه:الماس
الماس:جوري رجعت او لا
عبدالعزيز:الجوري نايمه
الماس:جوري جت عندي للبيت
عبدالعزيز رمى الجوال وراح ركض للغرفه:جوري جوري
الماس:عبدالعزيز عبدالعزيز رد عليه
رجع للجوال:وين الجوري متى جت عندك ومتى طلعت من كم دقيقه
الماس تو طلعت
عبدالعزيز:كيف وصلت لبيتك بدور عنها
قفل الجوال قبل لا تتكلم وتقول له مالها دقيقه من طلعت:الو عبدالعزيز عبدالعزيز
رجعت اتصلت مره ثانيه مارد عليها
انتظرت ربع ساعه واتصلت رد عليها وهو يصارخ على جوري:انقلعي يا كلبه خلني اشوفك تطلعي مره ثانيه
والله اقصص قرونك هذي
جوري تتف على عبدالعزيز:تف عليك يا بابا انا ما احبك يا غبي
عبدالعزيز رماها بشي:انقلعي من وجهي يا ام قرون انقلعي والله لو تعدي الباب تندمي بها الفجر طالعه هاه
جوري:تف عليك وبطلع طلعت لسانها وهربت لغرفته
عبدالعزيز:الذنب على الكلب الي خلفك وصاحبه الثور الي مطاوعك وسمع لبنت صغيره وشايله من وجه الفجر
لشوارع
رمى الجوال على الكرسي ونسى الماس ظلت تسمعه وهو يهزى مجاهد
قفلت الخط واتصلت مره ثانيه
رد عليها:اسف نسيتك
الماس:رجعت للبيت بسلامه
عبدالعزيز:ايوه رجعت ام قرون مارح تجي لعندك مره ثانيه
الماس :تشبه لك عرفت انها بنتك قبل لا تتكلم
عبدالعزيز:ابغاكي تسمعيني وفهميني
الماس:قالت لي ان ابوها قلبه يوجعه من شان جيتها بسمعك
عبدالعزيز ظل يحكي لها كل شي
الماس :كاني اسمع نص تراجيدي

عبداالعزيز:والله ماكذبت بحرف
الماس:ما اقول بسامحك لكن
عبدالعزيز:بنتظر حتى تسامحيني لو بعد عشرين سنه
الماس:بعد عشرين سنه بكون نسيتك
************
قدام بيت رعد

رجع من المستشفى يناظر لكل صور الين بنت مناف ب الجوال ويضحك لما تتثاوب ولما تبكي
رامي نزل من سيارته:رعد
رعد نزل جواله:رامي وش فيه
رامي وقف قدام رعد:انا ما اكرهك ان احسدك على كل شي انت تحصله ورح تحصله احسدك على كل شي انتا عليه كنت عايش معك كشي مله اي وجود حتى خوي عمار عطاك عياله تهتم فيهم وانا اكبر منك ما اهتم بوجودي لكذا شلت بقلبي حسد نحوك بس ما كرهتك اصحابك حياتك كنت حاسدك على كل لحظه وغيران منك
رعد:والله ماناظرة لزوجتك

رامي:عارف بس كنت معصب عليك وطلعت مني
رعد:سامحتك قبلها يلا طس وجهك لبيتك ترا انا مو كويس ب اللحظات العاطفيه سامحتني وسامحتك خلاص روح
رامي بضحكه:رايح يا وحش قبل لا تبكي
***
********
الظهر

جالسين ب الكوفي عند مناف يتفرجوا مقطع سناب لمناف شاايل رضعه:وهذي اول رضعه يعطيها بابا ل الين
شال يدها يلوح فيها:قولي باي ل اعمامك السرابييت باي سرابيت
محمد رد عليه بمقطع:والله ما السربوت غيرك يا الكلب بوس لي حبيبة عمها متى مااطلعت من المستشفى جيبها لنا
نعلمها ب اسرار العايله
انس:تعال اخوك سلطان تزوج جارتكم ومن شهر وما قال لكم
محمد:ايه سواها
سعود:وحنا متى بنتزوج
محمد:انت شد الحيل وانا وراك بعد شهر رح ابداء امشي على رجولي نجهز انفسنا ونتزوج
سعود:موافق بنقول للوالده تدور لنا
انس:المهم بختار من الصور حق لاس فيغاس لطبعه الثانيه من الكتااب
رعد:اقول انطم بس مافي طبعه ثانيه للكتب احش يدك حش لو فكرة تنزل كتاب ثاني ابلشتنا واشغلتنا بسبب كتابك الاول
انس:الكتاب صار قيد التخطيط لنشر لا ترجع
رعد:احد يقتل الزقه ذا
انس:مارح اموت قبل وقتي ل الاسف هههههههههههههه
*************
بعد 7 سنوات

*************
قدام بيت اهل جمانه

فتحت الباب وطلعت توام اولاد لبرا رامي منتظرهم عند السياره:رجعهم يوم الاحد
رامي طلعهم لسياره:ان شاء الله
***********
قدام مركز لتدريب

صار طفشان من الانتظار
اخيرا طلعت الماس جلست ب االسياره
حركها بطفش عبدالعزيز :بدري

الماس:من عمرك
ضربها على راسها:ثاني مره لا تتاخري
الماس:جوعانه نمر مطعم
عبدالعزيز:نمر بس عشان ولدي
الماس:خايف عليه مو علي
عبدالعزيز:ايه انتبهي له ولي العهد حقي
الماس:كش عليكم انتوا الاثنين مر مطعم كويس بس
**********


في البر
مجتمعين يجهزوا الخيام
جو اولاد فهد وسعود ومناف وانس ومحمد ركض يبكون ووراهم ساره بنت رعد شايله عصايه اكبر من راسها:تعالوا يا تلاب يا حميل
مسك انس يدها وشال منها العصايه:ليه تضربي عيالي يا الفصعه اقتلك سامعه
اشرة له ب اصبعها يقرب منها بتقول شي نزل راسه لمستواها:خير
تفت بوجهه وهربت لعند رعد
انس:يا كلبه راح ركض ورها
جت لعند رعد:بااااااااااااااااابا
رعد:عيون ابوها
انس مسكها من شعرها:شايف ريقتها بوجهي
رعد:تستاهلها فك شعرها يلا تفي عليه قد ماتقدري يلا
انس:لا والله امسك بنتك لا اقتلها هي وحده وخربها بعد والله تضرب عيالي اقتلها
رعد:حبيبتي وش نقول ل امثاله
ساره:ابلع هواء
تفت عليه مرتين وهربت ناحية العيال تسحب شعورهم وتمردغهم ب التراب
*********
النهايه
ها الكلمه صعبه اكتبها احسني افارقكم لما اكتبها
ان شاء الله نجتمع ب اعمال ثانيه
لو غلطت بحقكم او قهرتكم سامحوني
وان اساءة بكلمه لشخص او مجتمع او دين فسامحوني


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.