آخر 10 مشاركات
قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-14, 10:33 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي جنون شاعرك يابنت ماتعرفينه الكاتبة / همـــي ودنيتي ، مكتمله







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي اقدم لكم رواية جديد لهمي ودنيتي بيشووو
قريت الاربع فصول منها مره جميله الرواية ان شاء الله تعجبكم



روابط التحميل للروايه

جنون شاعرك يا بنت ما تعرفينه
وورد ~ مفكره
كتاب

قراءة ممتعة


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 09-08-15 الساعة 12:17 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-14, 10:35 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
***************************
وحشتوني كثير بصراحه مو متعوده على ها الغيبه الطويله عنكم
مارح اطول ب الكلام خلونا نخش على الروايه
تعرفوا اسلوبي الروايه هادفه اجتماعيه_شبابيه_كوميديه
تعرفوني ما احب الرومنسيه بس رح احط لكم
*****************************
جنون شاعرك يا بنت ماتعرفينه
*************************
المكان مظلم ماتشوف يدها الي تستدل فيها شي وقعها على الارض صرخت من الالم والخوف هنادي
سمعت صوت سلاسل حديديه صرخت بكل صوتها:هنادي
زاد صوت السلاسل اقتراب منها ماقدرة توقف رجلها التوت
حست ب اصابع بارد تتسسل لكفتها وقبضت عليه سحبتها ها اليد بقوه
********************************
خلونا نرجع 8 ساعات لوراء
****************************
في مدينة جده
في قهوه تطل على البحر
جلس شاب رياضي من عائله مرموقه بيده انبوب الشيشه ينفث دخانه في الهواء تكلم و الدخان يطلع من فمه:حسين جيب فحم بسرعه
جالس مقابله لكن يناظر للبحر التفت له في وجهه فيه نعومه ملامحه ناعمه لابس ثوب وجزمه ملمعه وسيم بملامحه البريئه:انت متى رح تبطل شفط الدخان ذا صدرك صار اسود اترك الشيشه عنك
سعود:فديت المعصب
انس:احترم نفسك
سعود:شفيك انت ما ينمزح معك تعال اجلس هنا
انس وقف وجلس جنب سعود:رح تحضر عرس رعد
سعود:رعد على اسمه طول اليوم يبرق ويرعد اذا ماحضرنا رح يجي ب الرشاش يغسل اهلنا ويحولنا ل اهداف حيه
انس:ههههههه الي سماه رعد صاب الهدف عليه
سعود:اي والله كلم على الشله متى رح يجتمعوا دقايق وياذن المغرب
انس:ننتظرهم باقي نص ساعه على الاذان
جاء شاب طويل معضل باين رياضي لابس لبس مصانع ازرق رمى القبعه الزرقاء على الطاوله وجلس:يلع@ العيشه القشراء ذي
سعود:سلم يا الزفت
انس:الله على الريحه
سعود:ههههههههههه باين غيروا ريحة الصابون الي تصنعونه وش ريحة ها الصابون الجديد
محمد:تمسخر على كيفك
انس:باين ريحة المسك
محمد سحب انبوب الشيشه من يد سعود:ها انقلع من وجهي
اخذ نفس من الشيشه:حسين الفحم
سعود:هدي شويه ترا انت قابل لـ الاشتعال
انس:ههههههههههههههههههههه� �ههههه
دخل شاب متواضع في لبسه وشكله:سلام على الجميع ضحكونا معكم
صافح انس وهو يجلس:اخبارك
انس:الحمدلله وانت اخبار الاهل
مناف:الحمدلله ربك ساترها هاه وش معكم
سعود:كنت اقول ل محمد يهدي لانه قابل ل الاشتعال ب اي لحظه
مناف:ههههههههههههه لا الريحه اليوم غير عن الصابون المتعودين عليه قرب اشمك
سعود وانس ضحكوا وهم يضربوا بيدين بعض:ههههههه
انس:ترا يكفينا واحد عصبي واحد ومفقع اومنا
محمد:حسين يا زفت الفحم بسرعه
رماه مناف ب المسند الي مرتكي عليه:خفض صوتك واحترم نفسك
محمد:اطلع من راسي بس انت مرتاح لا اب ولا هم مو معروف قرعة ابوك من فين انا ابوي كاتم نفسي وموريني الويل مطين عيشتي
انس رمى محمد ب جزمته:والله انك ما تستحي
سعود:اوقسم ب الله اقوم ادعس بوجهك
محمد:ايش قلت الحق موعارفين ابوه مين
انس:محمد احترم نفسك
محمد:عادي وانت سبني وقول طرش بحر خذ حقك
مناف:اخلاقي ماتسمح لي انحط لمستواك ياولد الاصول والملايين
قبل لا يتكلم محمد ويرد بقاسوه ويجرح مشاعر وكرامت مناف
دخل شاب ب الثلاثين ينتفض من الغضب ملامحه جافه وخشنه:يا زبايل انتوا هنا بسرعه شيلوا قشكم وخلونا نروح للحلاق نمشي الليله دي على خير
انس:شرف الرعد
رعد:انت انطم ولا كلمه بسرعه لسيارات
سعود:رعد نافخ على معلش لكن انس ترا رح اردها لك
رعد:امش انت وانس حقك ذا
محمد:مو ماشيين يعني زواجك تحولنا خدم لك ياحسين الله يخسف بك وبقهوتك الفحم بسرعه
جاء يركض يساوي الفحم على الشيشه
رعد:تمشوا قدامي او انزل الرشاش من السياره وانفض اهلكم
سعود:المطوع جاء المطوع جاء
انحاسوا
محمد رمى الشيِشه على حسين صاحب القهوه:روح روح
شال الشيشه وراح ركض
سعود طلع علك والعطر يبخ ملابسه وملابس انس ومناف:بسرعه يدك
محمد ينفض لبس المصنع
رمى له سعود ب العطر وعلبة العلك
جاء لعنده:السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
صافحهم كلهم وجلس فهد:رعد اجلس
هو الوحيد الي يقدر يجمعهم ويهديهم
بمنتصف الثلاثين بوجهه نور مظهره حلو وجسمه مليان ريحته عود ومسك:مبروك يا رعد عيال صالحين ان شاء الله
رعد جالس يكبت عصبيته:الله يبارك فيك
محمد:لا تبارك ترا مغصوب على الزواجه هذي
فهد:مجبور رعد الزواج اختيار وقناعه مو غصب
رعد:مامعي خيارات ثانيه اما اتزوج او مراح اطلع برا السعوديه حتى الكويت موطالع لها
فهد:الزواج ستر لك وانت رايح بلاد غريبه اذا انت مومقتنع ب اخلاق البنت وادبها ودينها لا تتزوجها
رعد:انا مو بنت احتاج لستر خلاص اتزوج وامري لله
فهد:رعد يا حبيبي الستر مو للبنت بس وانت تعرف معنى ستر تكون لك ستار وحجاب من النار المغريات والملهيات كثير وانت تختار بنت لازم تكون اخترتها لدينها تربي لك عيال صالحين وتصلح حالك
رعد:ياشيخ خلك بس اقرب بنت اشرة عليها خلونا نروح للحلاق نخلص ونتجهز فهد حلاقتك علي يلا خلوناا نحلق
محمد:شفتوا قلت لكم يلا حقنا
كلهم التفتوا لوراء
لشاب بنفس عمرهم بطرف القهوه يشرب شاي ويدخن
رجعوا يناظروا لـ محمد
انس:رجعت تهلوس
رعد:ما ينلام الصابون ضرب براسه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
انس:مو شرط اذا قابلناه ب قهوه او مول او حتى في الجامعه انه يلاحقنا ترا هو كان معنا في الجامعه وساكن في جده طبيعي رح تحصله صدف
محمد:صدف نقابله بكل مكان نروحه
سعود:اول شي هذي القهوه ول مره ادخلها يمكن
يجلس فيها
محمد:يا عيال صدقوني هذا يلحقنا من سنوات وانا اقابله بكل مكان ندخل فيه
رعد:حمني ابو حميد قلل نقعتك في الصابون بدى ياثر على عقلك اترك المصنع نصيحه مني يلا نطلع
فهد:الان وقت اذان خلونا نروح المسجد ونستهدي ب الله ونصلي وبعدها نروح نجهز ب اذن الله امور الدنيا رح نتركها
رن جوال رعد سحبه من جيبه بعصبيه حتى قطع جيبه ورد بصراخ:نعم مال اهلك انتي مويا ليش مافي مويا في المشغل طيب
علا صراخه اكثر:قلنالك طيب ماتفهي انتي
قفل الجوال:خلونا نمشي
فهد:لا حول ولا قوة الا ب الله استهدي ب الله اش بك ليه كذا
سعود:امش يا خي مع مين تتكلم رعد من ولادته
رعد
مناف طلع جوالع من جيبه:اسف رعد معي شغل مستعجل
رعد:مناف من جدك
مناف:والله ساعه وانا جاي ما اتاخر يلا مع السلامه
راح بسرعه لسيارته
سعود انس محمد مناف وفهد 5 اصدقاء جمعتهم المدرسه من اول ابتدائي فرقتهم طبقات اجتماعيه مدن مختلفه نسب وتربيه لكنهم ظلوا مع بعض صداقة وزماله مارضيوا يفترقوا
********************************
في مهرجان قريب
كان جالس لطاوله دائريه كانه ملك زمانه بثوب من قماش فاخر مصمم عليه بدقه مهر وجزمه ايطاليه سودا ملمعه نزل نظارته الشمسيه من ديور عن عينه يناظر لثلاث بنات جذبته وحده منهم
اشر لثلاث شباب كانوا واقفين عند محل فطاير مقابلينه واشر على البنات
هز واحد راسه
ولحقوا البنات وقفوا وراء البنات يتكلموا ملابسهم فاخره ومميزه من ماركات عالميه اناقتهم جذابه ووسامتهم قاتله الاول اسمر طويل ومعظل والثاني طويل ابيض وشعره بني قصير لبناني والثالث قمحي بشعر طويل لكتفه مظل وطوله متوسط
نظرات بينهم وبين البنات
حاولوا يعرضوا ارقام البيبي ام
هز راسه لهم لا واشر بيده يرجعوا
تركوا الشباب البنات بدون ارقام وراحوا وقفوا بنفس مكانهم
جذبته بنت متغطيه من راسها لرجولها شراب وقفاز
اشر لـ الاسمر الطويل يروح لها
كانت جالسه مع واحد كبير ب السن بعدها وقفت تشتري خلية نحل
وقف الشاب على مقربه منها وطلب خلية نحل ينااظر لها بين لحظه والثانيه وهي تصد عنه
اخذ طلبة ومشى من عندها حط بيدها ورقة وتجاوزها
ناظرة للورقة بيدها بغضب والتفتت لشاب وقف عند اصحابه
كانت بترمي الورقة ناظرة لها ودستها بشنطته ورجعت جلست عند الشيبه
ابتسم بسخريه وكانه حقق انتصار او حصل جائز قدام مليون شخص
راح الشيبه ناحية المسجد
وهو ظل يراقب البنت ب نفس ابتسامته الساخره وهي تطلع الورقة من الشنطه وتفتحها
تمنى يشوف وجهها تحت ها البرقع المحتشم وهي تشوف ان الورقة فاظيه مافيها اي شي
ظل يناظر حوله ويدور عن بنت تلفت انتباهه
رن جواله الايفون ذهبي مغطى ب لذهب الخالص طلعه ورد عليه:الو وصلت الفلوس
ركى ظهره على الكرسي الي غطاه ببطانيه نظيفه لا يتوسخ ثوبه الفخم:اشغلت اهلنا ها الاميره وصل لها الفلوس
قفل جواله ورجع للي يسويه يتفحص كل البنات ويختار الي تلفت نظره ويعرضها ل الاختبار
********************
في مشغل نسائي
دخلت لغرفة تجهيز العرايس:يارب توريني بها الزفت يوم
العروس سهاد واقفه والخياطه تضيق الفستان لها من عند صدرها:مرتاحه
سهاد:ايوه مع من تتخانقي انتي
امل:زوج الغفله حقك الرعد حقنا
سهاد:ههههههههه
امل:الله يعينك عليه بس ليه نحفتي كذا ماتاكلي
سهاد:والله اكل كل اكلي معاكي بس من التعب في التجهيز
جت الكوافير:خلصتوا خلينا نخلص شعرك
سهاد:دقايق بس
دخلت عروس ثانيه شايلين لها فستانها اخواتها ساعدوها تجلس وبدت الكوفيرا بشعرها
سهاد بهمس:هذي زوجة اخوكي الرابعه
امل:لا الحين تجي
سهاد:مايشبع هذي الرابعه ولسا صغير كم عمره ب الله عليكي
امل:خايفي لا يتزوج عليكي رعد3 لا تخافي رعد مو نسونجي اصلا فيه عداوه بينه وبين الحريم ورامي مدري وش عقدته وامي ما تقابل زوجاته ابد وما تطيقهم
سهاد:خايفه لا يسوو شي الساحرات الثلاث ويخربوا عرسي كان لازم انزف مع زوجة اخوكي الرابعه
امل:هههههه رلاكس مارح يحضروا الزواج اهدي
**************************

في قصر فخم
تعرف ان الي ساكنين فيه ناس مرموقه
لكن العكس تماما الي فيه يدوروا عن اللقمه
ناصر 33
بدريه 26
وبنات اخته ميره وتالا وامير
كان جالس في الصاله يحاسب الفواتير وهو مهموم فيها
زوجته مقابلته تخيط زر الثوب حقه:متى رح نخلص من ها العيشه
ناظر لها بتململ:متى رح تتعبي من ها الاسطوانه
بدريه رمت الثوب على الكنبه الي جنبها: هذي العيشه ما تنطاق عايشين بها القصر وحنا ماباقي الا نشحت
ناصر:والمطلوب مني
بدريه زوجته:بيع ها القصر
ناصر:لو بيدي كنت بعته من زمان لكنه ب اسم اميره بنت اختي
نزل ولد صغير 8 سنوات يركض ب شعر بني مايل ل الاشقر الغامق وبشرته بيضاء مرره عيونه عسلي تسابقه بنت اكبر منه 13تولين سنه لباب الشارع
بدريه:وين
امير:وصل
بدريه:بسرعه روح الحقه واعرف مين هو
نزلت اميره 24سنه تمشي بسرعه وتلبس طرحتها
طلعت لشارع
امير ووتولين واقفين عند سياره سوداء مظلله وينطوا لشباك يدقوه ويرددوا:افتح افتح
فتح منه شوي لما اقتربت اميره بس تبان عيونه
طلع مغلف من الفتحه شالته طلع ورقه وحبر
بصمت على الورقه ياكم فضول ذابحها تعرف مين هذا او تشوف وجهه
بصمت على الورقه ورجعتها
شالها طلع لها كرت صغير وقفل الشباك
لما جاء ناصر يمشي بسرعه: وقف لحظه
حرك السياره مبتعد عن المكان
اميره اخذت اخوانها لجوه صارة متعوده على محاولات خالها الفاشله يعرف من هذا الي يجيب الفلوس كل الي تعرف عنه انه رجال كان له مع ابوها شغل ف توفى ابوها وصار يعطيها حصة ابوها ماتعرف اي تفاصيل زياده الا كل جمعه توصل لها 5 الف ريال هو اعطاها ها القصر
اول مادخلت للباب بدت محاولات التودد من زوجة خالها:اموره حبيبتي
تالا تخصرة:لا تحاولي موب عاطيينك شي
اميره:عيب يا بنت
فتحت المغلف وطلعت الف ريال وعطت بدريه:هذي ا الفواتير لا تشغلوا كل انوار القصر وكل المكيفات
مسكت يدين اخوانها وطلعت لفوق
****************************

في بيت فخامته متوسطه تزينه انوار وانطلاق العاب ناريه تعلن عن فرح داخل البيت
بيت ابوعدنان
البنت الوحيده هنادي20
اخوها عناد 25
وعبد العزيز الكبير 33 بس اختفى وما احد يعرف عنه
ام هنادي 49
ابو هنادي 55
بنات واقفين في الشباك يناظروا ل الالعاب الناريه دخلت ام صاحبة البيت:هنادي زوجك يبغى يجلس معك
هنادي استحت
الماس حضنتها:وووه يا ناس فديت المستحي
ام هنادي:الله يخليكم وانتي يا احلا الماسه عناد تحت وسالني عنك
هنادي:يمه قوليله يذلف لسا ماصارة ملكتهم
ام هنادي:انتي رح تتزوجي وتطلعي من البيت امنية روحي يا الماس تتزوجي ولدي عناد وتجي تعيشي عندي واحطك بعيوني
هنادي لبست صندلها وهي ترفع فستانها الطويل:اليوم ملكتي انا حطوني بنص عيونكم انا يلا نزلوني وابغى زغاريط قويه يلا كلكم كللوش
الماس:ههههههههههههههههه يلا امشي قدامي بسرعه قال زغاريط قال
هنادي:استاهلها بسرعه زغرطي
سبقتهم هنادي لتحت
الماس:انتظري هنادي
*******************************
في صالة الافراح
دخلوا مع رعد لصاله انس يعدل له البشت:افرد وجهك وابتسم كان معك امساك
مسكوا ضحكهم غصب:هههههههه
رعد دف انس لبعيد بس داس على البشت وكان بيطيح
مسكه محمد:الله يخلف عليك بعقلك بس
سعود مسك انس:اشبك انتا عارف ان انس مريض لاتمد يدك عليه مره ثانيه
رعد:قتلته انا خلاص قتلته مثل الحمار قدامك ماصر له شي
جلس على كرسيه الكل حواليه
رعد:وين مناف
محمد:وين المطوع
رعد:فهد شوي وجاي راح مع جماعة المسجد حقه ذولا مناف مارجع لها الوقت
دخل مناف يعدل كبك الثوب الفضي وعدل غترته:سلام عسى ماتاخرة
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
رعد:لا اجلس
جلس جنبهم
سعود يتفقد بخاخ الربو حق انس:خلص وين العلبه الي عطيتك الصباح
انس:في سيارتك
رعد:فكونا من امراضكم
سعود:اظن حالة انس مافيها مزح
محمد:ما عليه شي صاحبنا مارح تخاف عليه اكثر منا شوفه معه القلب والسكر وربو وحساسيات من كل شي ولسا عايش بقدرة قدير مزحه او دفه مارح تصيبه بشي
جابوا القهوه صبوا لكل واحد فنجان
جو المعازيم يسلموا على رعد وياركوا ابو رعد مشغول ب المعازيم واخوه نفس المعازيم الي قبل سنه يباركوا له الحين
عائلة رعد صغيره من امه المشغوله طول السنه ب نساء مجتمعها الراقي 47سنه
وابوه الي يشوفه ب المناسبات 59سنه
واخوه الكبير رامي المتزوج3 ويربي عيال اخوه المتوفي منهم 3 بنت وولدين ومتزوج ارملته
واخته الوحيده امل 20 سنه
مناف:رعد وين رحت
رعد سلم على الرجال لما راح التفت ل مناف:هنا مارحت لمحل اذا جوعانين كلموا رامي يحط لكم عشاء لوحدكم
محمد:اي عشاء الساعه 10 بعدين
رعد:خذوا عشاء ل انس لا يهبط عليه السكر
مناف:سعود مهتم فيه اكيد اعطاه عصير قبل لا يدخلوا ترا مو كل شي لازم يسويه سعود خلونا ننتبه ل مناف شوي
محمد:سعود الدكتور الوحيد هنا مالي حيل اهتم ب امراض احد يكفيني ابوي جاب لي كل امراض الدنيا
رعد: انت وابوك متى رح تلقوا حل لمشاكلكم
محمد:بعد ما يموت انا ارتاح
مناف:هذا ابوك
محمد:كانك تعرف معنى اب الحين
سعود:محمد احترم نفسك ول اخر مره نقولها لك هذا مو كلام رجال
رعد:منتظرك ضرب برا اصبر لما نطلع
محمد:خلوني بحالي خلاص مارح اشكي همي لـ احد مانع عني الفلوس وغاصبني اشتغل بمصنع صابون وما ادري لوش بيوصل له
انس:انك حمار هههههههههههه
محمد:فنجان بوجهك الحين
انس:ليش الزعل انت حمار والكل يشهد صح
رعد ومناف وسعود:صح
دخل فهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جلس عند انس وسعود:اسف على التاخير رحنا ل محاضرة عن الصلاه
رعد:المهم وصلت
****************************
في الصاله جوه
نزلت سهاد عن الدرج ببطء على اغنية لراشد الماجد فستانها ثلجي على جسمها وطويل تمشي ناحية الكوشه وتدعي من قلبها زوجات رامي لا يخربوا عرسها اخذت نظره بين الحضور ما شافتهم ارتاحت شوي
تساعدها امل بفستانها لحد الكوشه
بعدها وقت زفة زوجة رامي جمانه نزلت على اغنية لـ يارا تمشي ببطء كارهه نفسها كاره كل شي حولها بداخلها ضيقه
اختها الكبيره عبير جت لها شايله ولدها يبكي عمره 4سنوات:افردي وجهك اش بك الكل يناظر لك
رفعت راسها بثقه وهي تتقدم ناحية الكوشه فستانها مخرم على جسمها لتحت خصرها بعدها منفوش وطويل تزينه كرستالات بسيطه التفتت للحضور صديقاتها ياشروا لها ويضحكوا ويستهبلوا من شان يبسطوها لفت للجهه الثانيه توهم داخلين من الباب زوجات رامي الثلاث معهم عيال اخوه طنشتهم وجلست على الكوشه اشتغلت الانوار الكل يرقص على الكوشه
دخلوا بنت وولدين بين الحضور البنت 14 رسيل والولدين حسام 7 سنوات فيصل8
شالت هديه:هذي من بابا
شالتها جمانه:مشكوره حبيبتي باستهم
قرب منها فيصل:رح تندمي لانك رح تدخلي بيتنا
نزلوا من على الكوشه
جمانه فاتحه فمها ب بلاهه
جت اختها عبير:قفلي فمك ايش حصل
جمانه:ماسمعتيهم
عبير:لا وش قالوا
ناظرو ناحية زوجات رامي الثلاث الاولى باين كبييره يمكن اكبر من رامي ب الـ40 ويمكن نص الاربعين
زوجته الثانيه باين دلووووعه وب القوه وقفت عند ام رامي ورعد تكلمها باين بينهم قرابه الثالثه كانت تناظر ل جمانه بحقد وغيض وغضب
جت امل:سهاد زوجك يبي يمشي منتظرك برا
عبير:لسا بدري الساعه 12
امل:بعيلتنا نخلص الزواج بدري الساعه 1 نكون طالعين خلاص
عبير هزة راسها:يلا جمانه
ساعدتها بفستانها تطلع الدرج جو زوجته الثانيه والثالثه بس:سلام
عبير:هلا وعليكم
الثانيه فريده:ماكانك مستعجله على الطلعه شويه لسا بدري الليل ب اوله
عبير:زوجها منتظرها
الثالثه بشاير:بتطلعي انتي وهو فوق خلاص روحي وحنا نوصلها لفوق
عبير:لا مالها داعي
دفت جمانه لفوق:رح اطلعها وارجع
طلعتها لغرفة نهاية الدرج دخلت قفلت الباب وراها جالس على كرسي رجل على رجل يدخل الجوال ل جيبه
جلست بدون مقدمات وفسخت جزمتها الكعب تعب رجلها ناظر لها ب استغراب على حركتها ذي اول مره تقابله وتجلس معه حتى جوال ما اتصل عليها عادات عايلتهم كذا لا يشوف عروسته ولا يكلمها حتى يوم العرس
رعد عمره ماشاف سهاد او كلمها
ناظر للكيس بيدها:وصلتك الهديه
رمت الكيس على الطاوله:وصل مع التهديد
نرفزته الحركه ذي رمت ب الهديه بها الطريقه
جمانه من صغرها عربجيه وماعندها اسلوب ابد
سمع رنين جوال طلعت الجوال من جيب سوته في الفستان رفع حاجب ب استنكار
ردة عليه:الو ايوه بابا لا لساتنا ب الصاله طيب اكلمك بعدين
قفلت الجوال ورجعته في جيبها
حط يده تحت خده:ومسويه جيب في فستان عرس عجيبه هذي
جمانه:عادي موواضح
شال بشته عن الطاوله ووقف:خذي عبايتك ويلا خلينا نمشي
وقفت وهي تلبس صندلها وشالت عبايتها لبستها وهي تمشي وراه
طلع لعند سيارته وابوها يحط شنطته فيها
سلام عليه وطلع لسياره مسك جمانه على جهه:لا تنسي الي تكلمنا فيه بطلي حركاتك واثقلي معك 3 شرايكات ب البيت لاتتحرشي فيهم كبري عقلك
جمانه:رح اكبر عقلي لما يخليني اكمل دراستي
فتحت باب السياره وجلست جنبه حرك السياره برا القصر لبيت فخم من دورين وحديقه واسعه
وقف السياره وقفلها ونزل
فتحت الباب ونزلت:هذا بيتك
رامي بلا نفس:لا مستاجره
دخل للبيت لحقته كبير وواسع
فسخت عبايتها عند الباب ورمت ب الصندل من رجلها تناظر للبيت
ترك بشته على الكنبه يفك ازارير الثوب طلع رجله من الجزمه الله يكرمكم
جمانه تلعب ب شاشة البلازما بتشغلها
فتحوا ابواب الغرف وطلعوا
جمانه:اعوذ ب الله كيف وصلوا قبلنا
شال بشته عن الكنبه بتململ
فيصل:بابا تعبان
ترك بشته وشال فيصل وحسام لغرفتهم لحقته رسيل لجوه
جت الدلوعه فريده الثانيه:ادلك على غرفتك او تنتظري الشيخ ينيم عيال اخوه
رفعت فستانها:وين الغرفه
فريده الدور الثاني ثالث غرفه على يمينك
طلع رامي من الغرفه وقفل الباب:امشي وراي
جت بشاير:يوووه كنت اقول وين شفتك والحين تذكرتك مو انتي في ثاني ثانوي في مدرسة السماء
رامي:مو وقت تعرفكم على بعض يلا كل وحده غرفتهاا
جمانه:ايوه المفروض انا في اول جامعه وتركت الدراسه سنتين
فريده:وايش السبب
جمانه:جاني مس من الجن
التفت لها رامي بفجعه
بشاير:اعوذ ب الله اعوذ ب الله
رفعت جمانه فستانها وطلعت الدرج
فريده:هذي اختيارك بنت فيها كم جني
*******
دخلت للغرفه وقفلت الباب تفك الحديد الي نافش الفستان رمته على الكنبه
غرفتها كبييره بلون احمر مع ابيض الاثاث يوناني فاخر
على السرير ورد احمر بشكل قلب وشموع بكل الغرفه
جلست على السرير تفرك رجلها:وش ذا الكعب خلع رجلي
دخل للغرفه وقفل الباب
نزلت رجلها تعدل الفستان
جلس على الجهه الثانيه يفسخ الشراب
دق باب الغرفه
رمى الشراب على الارض ووقف فتح الباب
رسيل وفيصل وحسام
شال رسيل وحسام ونزلهم لغرفهم جلس معهم يبغاهم ينامون
*********************************
في صالة الافراح
مناف جاب سيارة رعد ووقفها عند الباب وطلع جواله يكلمه يطلع
رعد قفل جواله:يلا شباب اشوفكم على خير
طلع يمشوا معاه
فهد:يلا الله يوفقك بحياتك الجديده
رعد:مشكور
فتح له مناف باب السياره طلع وحرك السياره لوراء
انس داخ واغمى عليه
مسكوه كلهم بسرعه
وقف رعد السياره ونزل ركض:ايش فيه
شاله سعود بمساعدة محمد
جسم انس هزيل وهو طوله عادى
دخلوه للقاعه ونزلوه على الكنبه
سعود:انخفظ السكر
جاب رعد عصير من السياره وعطوه صحوه يشربوه فيه
رعد:تعال لسياره نوديك للمستشفى لا تموت هنا
انس:متفائل ماشاء الله
سعود:انت روح وخذ عروستك يصحصح واخذه للبيت
رعد:اكيد
مناف:مستعجل هاه لا اكيد روح متعودين على طيحاته ماهي مشكله
رعد ضرب راس انس وهو طالع لاتموت لوحدك اذا بتنازع اتصل علينا
طلع من القاعه وهم يضحكوا متعودين على ها الشي من المدرسه صار مصدر ضحك لهم بدل الخوف والقلق
*************************
على الحدود البعيده المظلمه
كانوا 2 من حرس الحدود جالسين بسيارتهم يراقبوا المكان ب المناظير الليليه المكان مظلم كله جبال واشجار
سلطان:كم باقي على الاذان
عيسى:باقي 3 ساعتين
سلطان لاحظ حركه بين اشجار:عيسى يمينك
عيسى سحب مسدسه:الي وراء الشجره يطلع اخر انذار
طلق رصاصة تحذير لبين الشجر
انطلقت رصاصة لصدر عيسى
صدم في الشباك من قوة الطلقه
سلطان:عيسى عيسى
شال سلاحة ونزل ركض من السياره يركض ويطلق رصاص لبين الشجر صاب 2
طلع الثالث بيده المسدس واطلق رصاصته ناحية سلطان جت في كتفه
طاح على الارض وجلس بسرعه يرفع المسدس واطلق الرصاصه ناحية المتسلل الهارب جت في ظهره وطاح على الارض ميت
وقف سلطان يسحب سلاحه على الارض ماسك كتفه وتاوه من الالم يسحب نفسه وسلاحه على الارض نحية السياره
فتح باب عيسى مسكه قبل لا يطيح ونزله على الارض
جت دوريات على صوت الرصاص تخترق الجبال بسرعه لعندهم
***************************
في بيت رامي
بعد ماناموا رسيل وفيصل وحسام طلع من الغرفه قفل الباب وطلع لغرفة جمانه
دخل وقفل الباب طلعوا زوجاته من غرفهم يصحوا رسيل وفيصل يلحقوه لفوق
جابت الخدامه شنطة جمانه شالت منها بجامه وبدلت ملابسها
راح للحمام وغسل وجهه ورجع للغرفه
مسكت البطانية بتنثر الورد على الارض من شان تعرف تنام
رامي:الجني حقك يبي ينام
جمانه:بسم الله علي مافيني شي بس اخوف ساحراتك الثلاث
ضحك على ساحراتك الثلاث:ههههههههههههه
جلس على السرير:ماتبين تفكين التسريحه
جمانه:افكها بكره
رامي:اساعدك ب الدبابيس
جمانه:لا شكراً
سحبها بكتفها لعند:بتنامي بها البرج على راسك لاتخترق الدبابيس دماغك
*****************************
في الفندق
دخلوا لغرفتهم رعد راح لغرفة النوم وقفل الباب وراه وترك سهاد ب الصاله بدل ثوبه وفتح الباب:ابغا انام وصحيني بكره الساعه 7 من شان نلحق المطار
قفل الباب ورمى نفسه على السرير ونام
********************************
في بيت هنادي
طلعت مع الماس لغرفتها
وقفلوا الباب
شالت هنادي جوالها ركض وتسجل رقم خطيبها حمزه من ورقه
الماس:صبرك صبرك ايش تسوي
هنادي:هذا رقم حمزه
ضغطت اتصال الماس سحبت الجوال وهربت
لحقتها هنادي:لااااا الماس حرام عليك لا
رن عند حمزه قفلته الماس:لاااا
هنادي تركض وراها:حرام عليك الماس
الماس:هههههههههه يلا تعالي الحقي زوجك
رن جوال هنادي ب رقم حمزه
نطت على الماس بتشيله
دفتها الماس وهربت لبرا الغرفه:هههههههههههه الحقيه لا يزعل
هنادي:لا الماس ارجعي
الماس صمتت الجوال وهي تنزل على الدرج
دخلت لغرفه تحت الدرج وقفلت الباب قبل لا توصل هنادي
كانت الغرفه مظلمه سمعت صوت تنهيده عاليه
خافت سمعت صوت سلاسل تحتك ب الارض
تقدمت ناحية الباب شي طيحها على الارض التوت رجلها وطاحت عليها صرخت:هنادي هنادي
حست ب اصابع تتسلل ل كتفها صرخت بصوت عالي:هنادي
انسحبت بقوه على الارض وصدمت بشي حار وهي تصارخ هنادي هنادي
سمعت شوته قويه في الباب
وهنادي تنادي:الماس الماس
********************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-14, 10:40 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني
********************************
حل الصباح على جميع ابطالي
بيت اميره
طلعت من الحمام الله يكرمكم تعدل تنورتها
واختها تولين تكلم ب جوال اميره:ايوه ابغى ايباد اير ما ابغى صغير مني ابغاه كبير زي اروى لونه وردي
جت اميره ركض:تولين يا حيوانه
تولين: نطت على السرير وهربت من الغرفه
لحقتها اميره ومسكتها من شعرها شالت الجوال قفلته:ليش اتصلتي عليه
تولين:ابغى ايباد انتي كلبه ماتشترين لي كل شي تعطين امير
امير:انا كلبه طيب يا تولين انا اوريكي الحين اتصل عليه واقول له لا تجيب الايباد
تولين:لا لا ابغى الايباد
سمعت زمور الباص يعلى
ااميره:يلا بسرعه البسي مريولك للمدرسه
دخلت تجيب عبايتها وكتبها ودخلت ل غرفة امير ساعدته يلبس ثوبه بسرعه طلعتهم لشارع:بسرعه للمدرسه
شالت كتبها وطلعت للباص الي يوصلها ل كلية الطب قريبه المدرسه من بيتهم شافت تولين وامير يدخلوا للمدرسه والباص يتحرك ناحية الكليه
****************************
في بيت محمد
عايلة محمد
متكونه من ام متوفيه
وابوه ابوسلطان 50 سنه
واخ كبير سلطان34
واخت كبيره ساره37
ومحمد 35سنه
الماس 21
وعمران19
اروى 13
***************************
غرفة الماس
صحيت الماس على صياح برا غرفتها
جلست وجعتها رجلها مسكتها ب الم:ااااي
تذكرة انها كانت في بيت هنادي كيف جت لهنا
على رجلها رباط مسكت الرباط حاولت تتذكر ايش حصل لرجلها لكن ما تذكرة شي
نزلت عن السرير تعرج على رجلها
فتحت باب الغرفه المناوشات اليوميه بين محمد وابوه صراخ على بعض قفلت الباب وتركتهم
شالت جوالها تتصل على هنادي لكنها ماترد عليها
************************
رمى محمد بملعقته في الصحن:خلاص يبه خلاص عفت الاكل ما ابغى اكل خلاص
ابوسلطان:جعلك ما اكلت حتى تموت يا الفاشل
محمد شال قبعة لبس المصنع:اليوم الي تموت انت رح نرتاح بحياتنا
طلع وهو يسحب مفاتيحه عن الطاوله
***********************
في بيت مناف
مناف ساكن في بيت متواضع ب حي يعكس حال الي ساكن فيه عاايش مع جدته
جت بخطوات ثقيله شايله صحن فيه قرص خبز وجبن وزيتون وشاي:مناف يا مناف
طلع من غرفته يكلم ب الجوال :طيب جاي عشر دقايق وانا عندك سلام

قفل جواله
الجده:تعال افطر معي
مناف:بمحاولة يوميه مع انه ياس لكن مافي اجابه تشفي النارالي داخله:جدتي انتي ماتعرفي اسم ابوي صدق او مخبيه علي
الجده:ياولدي قلت لك واعيد لك ما اعرفه والله ما اعرفه انا جتني رساله من امك وجيت لها البيت لقيتك لوحدك تبكي بزاوية هذيك الصاله وعمرك8شهور بس
مناف:ابوي كان متزوج امي
الجده:ايه كان متزوجها
مناف:ماتو او لسا عايشين
الجده:الله اعلم بحالهم ماتو او لسا عايشين
مناف:وين راحو كيف تركوني بعمر8 شهور واختفوا
الجده:والله مدري يا مناف
مناف:معقوله ماتعرفين اسم زوج بنتك
الجده:انا تطلقت من جدك وكان عمر امك 3 سنوات وظلت عنده وانقطعت اخبارها عني لما بعد 20 سنه وصلتني منها رساله
مناف:طيب وش اسم جدي ادور في المحاكم عن صك زواجهم يمكن اعرف اسم ابوي منه
الجده:ما ااعرف الا اسمه محمد اسم امك عائشه محمد
مناف:كل السعوديه عاائشه محمد وين ادور
الجده:والله ما اعرف الا اسم محمد صرة ناسيه من زمان وجدك مات مامعه الا بنته عاشه امك كنا ساكنين في حايل
مناف مايوم ريحة قلبه وهو يتكلم لجدته يحسها تكذب عليه لسبب:انا رايح تاخرة
الجده:وين رايح تعال فطورك
مناف:مستعجل يا جدتي لازم اطلع بسرعه لمدير طالبني مع السلامه
طلع وقفل باب البيت
طلع لسيارته وحركها ب اتجاه الشركه وهو مهموم ويفكر يسافر لحايل يدور عن ابوه بس وش يسوي مايعرف حتى اسم ابوه
************************
في بيت رامي
دخل للحمام يتروش وجمانه نايمه دخلوا للغرفه شايلين صحن فيه مويا جو لعند جمانه رشوها ب المويا على وجهها ورموا بوجهها دقيق
صحيت تصارخ بصوت عالي:اااااااااااااااا
هربوا برا الغرفه
طلع من الحمام ركض يلف المنشفه حول خصره:ايش فيك من سوا فيك كذا
جمانه تسمح الدقيق عن وجهها:انا اوريهم عيال الكلب
رامي:هي مين عيال الكلب
شاتت البطانيه لبعيد:اكيد الساحرات الثلاث
رامي:صوني الفاظك انتي جالسه تسبين بنت عمي
جمانه:عاجبك الي سوته فيني
نزلت من السرير رايحه للباب مسك ثوب نومها ورجعها لوراء بدلي ملابسك وغسلي وجهك وبعدين نتفاهم
رجع للحمام يتروش طلع وبدل ملابسه انتبه ان جمانه موب الغرفه
نزل بسرعه لتحت:جمانه جمانه جمانه
طلعت بشاير من المطبخ:الرابعه مو هنا
رامي:مانزلت لهنا
طلعت فريده من المطبخ:لا مانزلت
رامي:وين الفطور
بشاير:ماسوينا اليوم دور الرابعه تسوي الفطور
رامي:ابغى اطلع وانزل احصل فطوري على الطاوله هنا او مارح يصير خير لوحدك منكم
بشاير:تبغى فطور نزل الاميره تسويه لك انا اول مارجعت من القصر سويت لك العشاء وسويت الفطور هي مو على راسها ريشه
طلت جمانه من السور:رورو
فريده:ياعيني يا عيني من 8 ساعات دخلت البيت وصارة تناديك رورو
تركهم وطلع لغرفه دخل
الطاوله مرتب عليها الفطور
رامي يزرر بلوزته:متى نزلتي وجبتي كل هذا
جمانه:فيه درح من عند المطبخ نزلت وطلعت منه
رامي:نسيته ربع ساعه كفتك تسوي فيها كل ها الفطور
جمانه جلست تاكل:تكفي اشيله
جلس:صبي لي شاهي
جمانه قربت منه الكاس والبراد يصب لنفسه وكملت اكل
شال البراد بغضب مايبغى يبدا معها بمشاكل وتوها عروس
بدا ياكل اندق باب الغرفه بعنف متواصل:افتحي الباب يا السماويه افتحي الباب بسرعه
رامى رمى ب الخبز على الصحن وجاء فتح الباب
بشاير:خايف لا تتعبها تسوي لك فطور وتشيل فطورنا احنا
ناظر رامي لداخل وجمانه تضحك وتشرب من الشاهي
رامي حرك حنكه بغضب وقفل الباب:اخذتي فطور الاولاد من المطبخ
جمانه:لا راحوا المدرسه من ساعتين هذا فطور الساحرات الثلاث
ضرب بيده على الطاوله:انتي من ايش مخلوقه ايش طينتك ايش البروده الي فيكي معك دم انتي
جمانه:وانا ايش سويتلك
رامي:خذي الفطور ورجعيه المطبخ وسووي فطور ثاني
جمانه:باين بابا ما وصل لك الفكره انا ما اعرف اطبخ حتى البيضه ما اعرف اسلقها شكل الغاز ما اعرفه
وقفها بكتفها:وانا ايش ابغى فيكي دام ماتعرفي تسوي شي
جمانه:عادي رجعني لـ بابا مالك حاجه علي رجعني
رامي:وعلى بالك رح اتركك في البيت يعني يلا جيبي عبايتك بسرعه ارجعك لـ اهلك
جمانه سحبت شنطتها وعبايتها :جاهزه
سحبت شنطتها قدامه ونزلت لتحت
بشاير:وين رايحه
نزل رامي:بسرعه
جمانه لبست عبايتها وفتحت شنطة يدها وطلعت ظرف مدته لرامي شاله:ايش ذا
جمانه:المهر الي دفعته 60 الف كانت 70 عارفه بس فصلت الفستان ب 10 الف يلا تركت لك الفستان فوق استفيد منه سواق بابا منتظرني برا
سحبت شنطتها للباب وطلعت
لحقها قبل لا تطلع لسياره لفها له ب كوعها وضربها كف
مسك راسها وزادها كف ثاني
بيسحهبا لجوة البيت كانت هذي اشاره لسواق انه يتدخل
نزل من السياره ركض بيده عصايه وضرب رامي على راسه بعدها على ظهره حتى طاح على الارض
راحت جمانه ركض لسياره طلع السواق لسياره وحركها لبرا حديقة البيت
*******************************
في شركة بوسط المدينه
جالس لمكتبه الفخم ارضيته من اغلا الرخام البيج والبني
ومكتبة الزجاجي بدواعم خشبيه
يدور بكرسيه الاسود ب الظهر الطويل بطفش
كانه طفل
ارخى ظهره على الكرسي وهو يناظر من الزجاج لشارع المزدحم برا ويضرب بقلمه الالماسي على مسند الكرسي بنغمه مزعجه
دق باب المكتب ودخل على عجل:طال عمرك الانسه اميره طلبت ايباد اير بشاشه 11بوصه بلون وردي
صار يدق ب القلم بسرعه وقوه وقلة صبر:مارح نخلص من مطالب ها الاميره مصدقه نفسها قال اميره وفر لها الايباد وكل شي تبغاه لا يعصب ابوي رح يفتح لي موضوع الزواج مره ثانيه
هز راسه:سم طال عمرك
وقف من ضربه ب القلم:كم يستمر المهرجان
فتح السكرتير جواله:10 ايام
رجع لـ ازعاجه بدقه ب القلم:جهز لي الموظفين الي طلعوا معي امس بيروحوا معي اليوم تقدر تروح
السكرتير:امرك طال عمرك
***********************
في بيت انس
خلص لبس ملابسه واخذ ادويته ب لجيب اليمين ادوية الضغط والسكر واليسار ادوية القلب وفي جيبه الي على صدره بخاخ الربو
طلع لشارع سعود منتظره عند الباب طلع معه ب السياره وحركها للمستشفى
انس يقلب في الاوراق بيده يراجع الاسئله
سعود:اشغلنا رعد بعرسه امس مالقى الا يوم الجمعه يعرس فيه
انس:يلا السنه الجايه الدوام يوم الاحد
سعود:ههههههههههههه حاجز لسنه الجايه
وقف السياره عند الكليه:يلا موفق
انس فتح باب السياره:وياك ومر علي الساعه 11 من شان نروح لشركه نقدم جدول امتحاناتي يعطوني اجازه
سعود:طيب مارح اتاخر على الساعه 11

انس من ابها اساساً وعايش هنا وحده في بيت اجار يشتغل في شركه ويدرس بنفس الوقت محاسيه
سعود/ دكتور كل الشله تخرجت من معهد لكن سعود بعد التخرج درس طب على حسابه الخاص وهو الي ترك انس يدرس محاسبه بعد محاولات طويله
سعود وحيد امه وابوه مامعهم غيره
ابوسعود محامي ويدير شركة محاماه 61
ام سعود طيبه وعلى نياتها 57
*********************************
في بيت هنادي
وقف بعصبيه وبلهجه حاسمه:خلاص الماس ما ابغى اتزوجها اعتذري لناس
ام هنادي جت له بعصبيه وهي ترفع جلابيتها الفخمه الجديده عن خطواتها:عناد حنا عطينا الناس كلمه ومنتظرينا بكره خلاص
عناد لف لها:قلت لك الماس خلاص مستحيل اتزوجها وتدخل لغرفتي زوجه
ام هنادي:ماصار شي البارحه افهم
عناد:تحرم علي ليوم الدين
ام هنادي:عناد لا تفشلنا قدام الناس
عناد:مايهموني هذولا الناس قولي لهم خلاص صرفنا نظر مانبغى بنتهم
ام هنادي:مو انت تحب الماس واقلقتنا من شان تتزوجها
عناد اشر بيده ب نفي:ماعاد لها بقلبي مكان روحي زوجيها فيه اذا يبغاها
راح ناحية الباب
ام هنادي:روح يا عناد والله لو تنطق اسمها على لسانك بعد اليوم رح تندم

**********************
قدام بيت اميره
وقف عند الباب ودق زمور السياره متلطم ب الغتره والسياره مظلله
دق الزمور اكثر من مره
********************************
جوة
تعلقت ب الشباك:هذا هو
جت ركض لزوجها نايم ناصر عاطل مايشتغل
هزته بقوه تصحيه:قوم الرجال جاء
مارضى يتحرك من مكانه:روحي عن راسي
رمته ب المخده وسحبت عبايتها نزلت ركض لتحت وهي تلبس العبايه تغطت وجت تمشي بخطوت واثقه ناحية السياره فتح الشباك
طلع كرتون الايباد
شالته بسرعه وعيونها تلمع طلع كفر وردي ل الايباد والورقه والحبر تبصم على الاوراق
فتحت علبة الحبر تبصم تو انتبه يد اميره بيضاء واظافرها مقصوصه هذي برونزيه واظافرها طويله وجسم اميره متناسق هذي باين سمينه
سحب الورق من يدها وكرتونة الايباد وحرك السياره بعيد عن البيت بقى معها كفر الايباد الوردي بس
بدريه:هي هي استنى
*********************************
بيت جمانه
فتحت الخدامه الباب
دخلت جمانه تسحب شنطتها
ام جمانه مطلقه من ابوهم
ومعه بنتين جمانه وعبير
عبير مطلقه من زوجها وجمانه ناويه تلحقها
ابو جمانه يشتغل ب الصاله لانه بيسافر بعد دقايق
قفل قلمه:جمانه وش جابك
جمانه تركت شنطتها:مو باين علي رامي طردني من البيت
وقف وهو يرمي الورق على الطاوله:من اول يوم حسبي الله وش مسويه حسبي الله على ابليسك
جمانه وقفت مايله يديها على خصرها:يبغاني اطبخ وانا لساتني عروس واصلا ما اعرف اطبخ وتهاوشت مع ساحراته الثلاث وما حبيت الملاعين عيال اخوه رشوني ب دقيق ومويا وانا نايمه بطلع ارتاح اذا جاء قول له يطلق ما ابغاه
سحبت شنطتها وراها لغرفتها
ابوجمانه:ترجعي له وغصب عنك ماني ناقص كلام الناس و2 بنات مطلقين عندي ب البيت من اول يوم راجعه لي البيت وش بيقولوا عني الناس
ضربت باب غرفتها بقوه وقفلته
*****************************
في مكتبه قرب كلية الطب
نزلوا البنات من الباص ودخلوا للمكتبه كمحطه اخيره قبل لا يوصلهم لبيوتهم ياخذوا كتب وملخصات دفاتر واقلام ابحاث
اميره اخذت كتب لها ودفاتر واقلام ل تولين وامير جاء دورها تحاسب طلعت البطاقه الي عطاها الغريب البارحه هي كذا تسميه الغريب
تقدر تشتري بها البطاقه من اي محل وتتغير كل اسبوع مو بطاقة صراف تختلف عنها
اخذها العامل ومررها في الجهاز وعطاها الكيس فيه اغراضها
طلعت للباص وهي تناظر لساعتها ب طفش حتى جو البنات وطلعوا للباص
وبدا السواق يوصل كل بنت لبيتها
***************************
في شركه قريبه من ها الموقع
خلص فهد اخر معامله
جاء زميله شايل ولد فهد عبد الرحمن جايبه من الروضه
فهد ارمل ماتت زوجته وهي تولد
نزله ل الارض:روح لـ ابوك
جاء يركض لعند فهد:بابا
ترك فهد الورق وشال عبد الرحمن:عيون ابوك
بااس خده بقوه:هاه وش اخذت اليوم في الروضه
عبدالرحمن:عطتنا الاستاذه واجب ثعب
فهد:رح نحله مع بعض
نزل عبد الرحمن ل الارض: روح اجلس هناك وخلك شاطر انا اسلم الاوراق واجي طيب
عبد الرحمن راح ركض لعند مجموعة كراسي وجلس عليها ينتظر فهد يخلص
سلم الاوراق ورجع شال عبد الرحمن ورجع للبيت
******************************
في المستشفى
سعود يمر على المرضى في الطوارى
سحب الستاره يشوف المريض الي هنا فتح فمه:رامي
رامي يده على راسه والدم معبي وجهه:يرحم اهلك الصداع ذابحني لا ترفع صوتك
سعود ترك الملفات يشوف راس رامي:قلنالك يكفيك زواج عاجبك شكلك ضربوك الاربع حريم
يلا بسيط مو كبير رح اسويلك اشعه نشوف اذاا فيه كسور او ارتجاج
نظف الجرح ولزق عليه وكتب ب اشعه وتحاليل وعطى الممرضه تاخذ رامي
وقف سعود لمكتب الاستقبال يتصل على رعد غريبه ما اتصل عليه للحين يرن الجوال لكن بلا رد
يناظر للجوال:غريبه لا يكون هو كمان ضربته زوجته
رن جوال سعود برقم محمد
رد عليه:هلا سلام
محمد:وعليكم السلام ايش تسوي
سعود:اخلص مناوباتي وبعدها امر انس ب الشركه وارجعه البيت
محمد:انا خلصت وراجع البيت بعد 3 ساعات معي مناوبه ثانيه ب المصنع
سعود:حياتك شقى الله يعينك لحظه معي خط ثاني
رد على مناف:هلا
مناف:هلا بك خلصت
سعود:قربت اخلص وش تسوي
مناف:راجع البيت
سعود:لحظه
دخله بخط مع محمد:دور مين يروح المطعم ويحجز الغداء
مناف:دور رعد بس الرعد عريس
سعود:كلمكم اليوم ما رد علي
محمد:ما كلمني اتركه ذايب في العسل مين ياخذ دوره
مناف:انت
محمد:والله مفلس مافي جيبي ريال ابوي مقفل حساباتي في البنك ما ادري وش بيوصل له
مناف:خلاص انا على الطريق اروح المطعم احجز كل شي لما تجو
محمد:يلا جايين لحظه انس يتصل علي
سعود:روح جيبه من الشركه
محمد:طيب رايح
مناف:واالمطوع
سعود:رح يلحقك بعد شوي اكيد مر ياخذ ولده من الروضه
مناف:اوك يلا منتظركم في المطعم
سعود:سلام
قفل جواله وراح لقسم الاشعه يشوف رامي
*****************************
في الفندق
صحى رعد على رنين جواله انقلب بكسل وهو يشيل الجوال رد عليه
انس بمسخره:صباح الخير يا عريس
رعد ارخى راسه على المخده:كم الساعه
انس:ليه فكرتك لحقت اخوك
رعد:مين اخوي
انس:لا تقول ضربتك زوجتك انت كمان
رعد:ضربت شي مورفين كوكايين حشيش لسؤال بس
انس:هههههههه لا توني اخذت حبوب القلب
رعد:عشان كذا مصيف
انس:لا مو مصيف اتصل على اخوك رامي وشوف هو فين
رعد:انطرد من بيته
انس:مارح اقول لك حنا رح نتغداء اذا تبغى غداء تعال للمطعم
رعد:لا قول وش حصل على رامي بعدين اي غداء الساعه كم
انس:صباح الليل الساعه 2الظهر
رعد جلس بسرعه:قول قسم
انس:اش بك الساعه 2 شوف ساعتك
رعد:رحلتي كانت الساعه 7
انس:احسن الحمدلله يارب هههههههههههه
رعد:تف على وجهك
قفل الجوال ورماه وهو ينط واقف على رجوله
فتح باب الغرفه وطلع لصاله سهاد نايمه على الكنبه بفستانها ومتغطيه ب العبايه
جاء من وراها ودفها حتى طاحت على الكنبه بصرخه منها:ااااااااااااااااااه
رعد بصراخ:انا وش قلت لك يا غبيه صحيني الساعه 7 صح او لا ليه ماصحيتيني انتي بهيمه ب اي طريقه
انعقد لسانها خوف تملكها الغضب غير ملامح وجهه الامبالي
وقفها بكتفها:انتي خرساء او بكماء انا وش قلت لك
ترتجف من الخوف من وجهه انه مايتفاهم
قبل لا تطلع للمشغل هاوشت شغالتهم لانها ما غسلت عبايتها حست نفسها مكان الشغاله ولسانها معقود ماقدرة تقول له كنت نايمه
رعد دفها لقدام:اتكلم لك انا عارفه وش سويتي ضاعت علي الرحله بسبب غبائك
سحبها لعنده بكتفها:لازم اتعامل مع غبائك بطريقتي
نطقت بخوف:اناااا مافي
رعد:نعم شقلتي انا مافي باكستانيه انتي
مع صوتها الرخو طلع صوتها كانها فعلا شغاله
سهاد:ما
رعد رفعهاا لوجهه من كتوفها:تتمسخري علي يا بنت ابوكي
سهاد رجف قلبها:لالالا انا مافي
طينتها وخربتها
رماها على الكنبه ومسك وجهها:باين انك مو مرسيتها على بر لكن علاجك عندي
سهاد برعب:لا نفر
رعد جلسها بزندها:نفر هي حاجتين يا انتي تستهبلي علي يا انك ماتعرفي تتكلمي
سهاد بنفس الرعب وتقطع صوتها: لا امل
رعد:امل هاه
شال جواله واتصل على اخته امل
ردة بنوم:هلا رعد
رعد:يا هلا ولا مرض صاحبتك ماتعرف تتكلم او تستهبل علي
امل:مافهمت
رعد:يعني تستهبل علي انا اوريها شغلها
امل:استنى رعد قول لي ايش صار
رعد:مسويه غبيه وماتعرف تتكلم وتستهبل علي مافي ونفر
امل:مافي ونفر لا اسمع رعد سهاد امها هنديه وعاشت في الهند وقبل 3 سنوات جت لسعوديه ابوها تزوج هنديه
رعد بغضب:نعم مزوجيني
خدامه تستهبلون على عقلي انتي وامي جايبيلي خدامه ومزوجيني فيها
امل:رعد استنى واسمع
قفل الجوال بوجهها وناظر لسهاد بعين تطلع شرر ودخل للغرفه يغير ملابسه
***********************
قدام بيت اميره
وقف سيارته السودا يعدل غترته على وجهه
وقف الباص نزلت اميره
ضرب الزمور بس كملت طريقها
لما بعد الباص لا يشكوا فيها ويطلعوا عنها كلام ب الكليه وواحد غريب وقفت عند وعطاها شي ابتعد الباص
ورجعت لعند السياره
فتح الشباك وطلع لها كرتون الايباد شالته
طلع جهاز
شالته:وش هذا
اشر ب اصبعه في زجاج النافذه انها تبصم
حطت اصبعها على شاشة الجهاز طلع نور اخضر انها اميره
شال الجهاز وحرك السياره
مبتعد عن القصر
دخلت لجوه:تولين تولين
نزلت ركض تسابق امير:ايبادي ايبادي
سحبت الايباد من يد اميره بسرعه تفتح الكرتونه
اميره بغضب:يا بنت
شالت منها الايباد
تولين تصارخ:ايبادي
اميره:تطلبيه ب ادب سامعه
امير:ممكن الايباد
اميره:سمعتي الادب اعطي امير
تولين بصراخ:لاااا
اميره:ب ادب
تولين بغصب طلعت الكلمه:لو سمحتي ممكن الايباد
اميره:ايوه ممكن دايم خليكي كذا
عطت تولين شالته وهربت لفوق:حيوانه
اميره شهقت:يابنت
لحقتهم تركض وراهم لفوق:تعالي هنا انا اوريكي
******************************
في مطعم
وقف مناف ياخذ الطلب
دخل محمد بصوت عالي:وين نجلس
مناف تفشل:ب اي مكان يا اخي
دخل فهد ولده عبد الرحمن يركض قدامه بسرعه:محمد
محمد نزل ل الارض يتسقبل عبد الرحمن شاله ورماه لفوق عاااالي مره وهو يضحك:هههههههههههههههه
مسكه وهو يدوره في كل المطعم
فهد وراه بخوف وقلق اب :محمد محمد نزله خلاص
محمد جلس عبد الرحمن على كتفه:رلاكس حبيبي ماعليه شي هذا بطل ورجال طالع على عمه محمد
دخل انس:والله اذا انت عمه راح الولد خريج سجون
مناف:هههههههههه احسن لك تبعد ولدك عن تاثير ها السربوت
محمد جلس وبحضنه عبد الرحمن:كله حقد لانه يحبني وانتوا يعطيكم بجزمته
دخل رعد على راسه بروق ورعود سحب كرسي وجلس
فهد:وعليكم السلام ورحمة الله
رعد:استغفر الله
مناف وانس ومحمد:وعليكم السلام
رعد:على اساس انتوا سلمتوا لما دخلتوا اخبار السربوت الصغير
محمد:تقول سربوت افقع وجهك
عبدالرحمن يلكم ب الهواء:افدع وجهك
الكل:هههههههههههههههههه
فهد شال عبد الرحمن وجلسه بحضنه:اضربك ترا عيب تتكلم كذا
مناف حط الصحون على الطاوله:الفاتوره143
الكل فتح محفظته يدفع الي عليه
انس عطى فهد حط فهد عليها حسابه وعطى محمد
محمد:مين يدفع عني
رعد شال الفلوس:انا كا العاده دفع عنه وعن محمد
انس طلع فلوس:هذي عن سعود لما يوصل
عطوا مناف
مناف مد يده ل عبد الرحمن:يلا ادفع
وقف عبد الرحمن من حظن ابوه يدور في جيوبه طلع 5 ريال معجونه عجين ومتلزقه من الحلويات
شال مناف الخمسه يهزها من شان تنفتح يفتحها تتلزق ب اصابعه:ايش ذا يا ولد من اي عصرمعك ها الخمسه ريال
راح للمحاسب ودفع الفاتوره
رجع لطاولاتهم:ناكل او ننتظر سعود
مناف:سعود عند الاشاره ننتظره
محمد:يا عيال مين يخاويني اليوم
انس:لوين
محمد:اختي انخطبت وابغى اروح اسال عن خطيبها جيرانهم وامام المسجد
فهد:تبغى نصيحتي لا تسال امام المسجد لانه مايعرف نص الي يصلون ب المسجد وكم مره شفته يشهد لواحد ب الاخلاق وانا اعرفه اخس ما خلق ربي
محمد:وفين اسال من زمان حنا نسال امام المسجد
رعد:معه مكان يروحه دوم
انس:ما فهمت
رعد:يعني مثلنا استراحه مزرعه
محمد:هو من عايله معروفه ومعهم مزرعه وشاليه
فهد:وصلت
محمد:ومين اسال في استراحه او شاليه
مناف:العمال يا ثور ترا حتى شغالتهم رح تطلع لك خيره وشره اعطها 100ريال تكر لك كل شريط حياته
محمد:من فين اوصل لشغالتهم خاووني اليوم ندور وراء شاليهم واستراحتهم ونسال عنه
انس:وراي مذاكره اسف
مناف:وراي شغل اعذرني
فهد: لازم ادرس عبد الرحمن معه واجبات
محمد:من جدكم سحبتوا علي رعد وانتا
رعد:مشغول
انس سحب بلوزة رعد من عند رقبته:لا ترا اليوم مشغول ما اشوف من هنا ورنا االجهه الثانيه
رعد شات كرسي انس لما كان بيطيح لوراء مسكوا الكرسي محمد ومناف:بسم الله
رعد:ترا الي فيني يكفيني خلك ساكت
مناف:وشي غريب عليك ترا انت دايم تبرق وترعد فيه شي غريب
فهد:انت عريس جديد ايش فيك
انس:الا صدق وش جابك انت عريس ليش جاي تتغداء معنا
رعد:ما دخلكم
انس:لاحظت شي
مناف:ايش اذا في المطعم تراه ماتغير من 14 سنه
انس:لا حنا اعمارنا 34 و35 ولسا ماتزوجنا الي ب اعمارنا صار معه عيال عدا فهد ورعد خلوه لحاله رح تهرب منه بنت الناس وبيرجع عزابي
محمد:ياخي فكنا من الهم قال زواج وما زواج
مناف تنهد بحسره: والله اناا من سنوات نفسي اتزوج واكون لي اسره وافتح بيت ابغى احس ب احساس الي معهم عيله لكن مين رح يقبل فيني لا اسم ولا نسب على قولة محمد مو معروف قرعة ابوي من فين
محمد:يا هو مناف ترا والله امزح معك كنت معصب مو بقصدي
مناف:بقصدك مو بقصدك لا تهتم ترا نتعود
محمد:لا تشيلها بقلبك كنت معصب ما ادري احط راسي فين
انس دف مناف:اكيد تمزح عارفينك ماتشيل ولا تحقد لو كان معي ااخوات مو متزوجات كنت زوجتك
محمد:وانا والله لو باقي معي اخوات ما ازوجها الا فيك ما باقي الا اروى الصغيره اصبر لما تكبر وخذها
مناف:لالالالالا شكرا اروى اعطي اي واحد غيري وابلشه في هذيك الملسونه انا خلني كذا احسن
فهد:جدتك ماتعرف مين ابوك
مناف:خلها على ربك بس ماتعرف احد
نقز محمد واقف:قلت لكم
انس:خذ لك ضرب عقله مره ثانيه
رعد:اجلس الله يفشلك فشلتنا اجلس
محمد:قلت لكم هذا يلاحقنا شايفينه
كلهم لفوا لنهاية المطعم جالس يفتح صحون الاكل نفسه الي كان في القهوه
رجعوا يناظروا لمحمد بنفس الوقت بنظرات مسخره
انس:ترا هو يجي لها المطعم من كنا سوا في العهد فااكر
محمد راح ناحية الشاب
رعد:رجعوه لا يفشلنا
مناف نط وراء محمد بيرجعه
لما لاحظ الشاب انهم جايين لعنده حك اذنه وهمس بكلمات
لاحظ محمد حركة شفايف هذا الشاب



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-14, 10:42 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مناف مسك يد محمد بهمس:امش معي لا تفشلنا الكل يناظر لنا
سحب محمد معه لطاوله
دخل سعود يمشي بسرعه:سلام اسف صار حادث وتعطلت
فهد:وعليكم السلام سلامات
سعود:مو معي لعايله الله يلطف فيهم
انس:ياخي كثرة الحوادث ها الايام
مناف جاب محمد يسحبه غصب وهو بيتكلم مع الشاب
رماه رعد بمفاتيح سيارته:اجلس الله يفشلك ياشيخ
سعود:وش فاتني
فتحوا اطباق الاكل وهم ييتكلموا
انس:رجع لمحمد هبال الي يلاحقنا
محمد:يا جماعة صدقوني والله انه يلاحقنا كل ما اجتمعنا ب محل يكون موجود ودخل بعد مناف
انس شهق بمسخره:مناف لا يكونوا اهلك من المافيا وهذا يلحقك يحميك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
مناف ضحك من قلبه على هذي الفكره الي طلع بها سعود
وقف الشاب وطلع من المطعم
محمد:شرايكم نلحقه
رعد ياكل من الملفوف:اقول تغداء بس واالله انك فاظي
انس ياكل من السلطه:عليك تخيلات
رعد:الصابون ومايفعل
محمد:اقول انت اخر من يتكلم روح شوف اخوك في المستشفى ضربوه زوجاته الاربع
شرغوا كلهم ب الاكل من ضحكه كاتمينها عدا رعد قلق شوي:وش صار وش يقول المصفي ذا
محمد:والله ما مصفي غيرك اخوك جاء المستشفى عند سعود وراسه مفتوح ضربوه زوجاته
رعد شال الملعقه ياكل بلا مبالاه علاقته ب رامي مو قويه مجرد صدف يلتقوا في بيت العيله:يستاهل ما احد قال له يتزوج الرابعه
*******************************
في بيت محمد
كانت الماس مواصله تتصل على هنادي وهي ماترد عليها
وصلتها رسااله من قروب شلتهم الجمعه اليوم في بيت جمانه
الماس:وش ذا اليوم الغريب جمانه عرسها البارحه يمكن عزيمه اكيد هنادي رح تروح بشوف سالفتها ليه ماترد علي
دخلت للحمام تتروش
وطلعت تجفف شعرها
وقفت عند طاوله موزعه عليها كريمات
اخذت الوشن تحط بيدها لاحظت علامات حمراء على معصمها تركت اللوشن تناظر لمعصمها:متى طلعت هذي
ناظرة ليدها الثانيه مافيها شي في داخلها قلق ماقدرة تفسره واسئله كثيره براسها
*******************************
في الفندق
سهاد رح تنفجر من الغضب وهي تكلم امل في الجوال:كيف تقولي لـ اخوكي ان امي هنديه وانا عايشه في الهند اخوكي اهاني وقال اني خدامه
امل:والله من غبائك ماعرفتي تتكلمي قدامه لوكنت ماقلت له كذا كان خرب وجهك وداسك في الارض رعد مايتفاهم
سهاد:وانا وش اسوي الحين يرجع واقول له
امل:براحتك انا انقذتك مؤقت وانتي حر بس لما تشوفيه هداء وروق قولي كل كلامك بسرعه واركضي لغرفتك واقفلي الباب لانه رح يدوس ببطنك لو وصل لك
****************************
حل المساء
عند استراحه مطله على البحر
وقفوا السياره رعد ومحمد ونزلوا دقوا باب الاستراحه فتح عامل بيده سطل مويا
محمد:عناد هنا
رعد:اقول طس انت
سحب العامل من بلوزته لبرا وبصوت مرعب:اسمع زين اذا انت فيه كلام انا اعطي انتا 100 ريال اوك
هز راسه بخوف
رعد:عناد اايجي هنا
هز راسه:كول اسبوع

رعد:كويس يجيب بنات او اولاد
العاامل:بس صديقاا هو فايف صديقا
رعد:فيه دخن اشرب
العامل:لا مافي دخان كلوا كويس عشاء شوفي تلفزيون بعدين روه بيت هو
محمد:ماصدقته
رعد:انتا تعرف لو كذب ايش اسوي فيك اشيل مسدس واحط في راسك رصاصه
هز راسه بخوف:مافي كذب
رعد طلع فلوس وحطها بيد العامل:خلاص روح
محمد:طلع مؤدب
رعد:الله اعلم اطلعه واعطيه كم كف رح يتكلم
محمد:لا صدقته ورح اروح لدوامه اسال عنه
رعد ناظر لساعته:طيب خل نرجع هاا الطرق ب الليل سيئه
محمد:يلا
ركبوا سيارتهم وصل محمد رعد للفندق
ورجع لبيتهم
********
دخل رعد للجناح وتوجه على طول للغرفه مايبي يقابلها او يكلهما
قفل باب الغرفه لف بيروح لدولاب الملابس حصلها نايمه على السرير لابسه بجامه ازرق برسمة نمري مع ابيض
رعد:ياليل وش اسوي مع هذي
فتح باب الغرفه وطلع لصاله وجلس فيها وشال جواله يدور عن رقم امه:مزوجيني ها الشغاله ومسويين عرس كاني متزوج ملكة جمال
رن جوال امه حتى انقفل ماردة عليه
رمى جواله على الطاوله:لازم يلقوا حل ويخلصوني من هذي او رح اقتلها وادفنها عن قريب
رمى بنفسه عرض على الكنبه وشغل التلفزيون
****************************
في المستشفى
طلع من المستشفى يده على راسه توهم شالوا له المغذي وسمحوا له يطلع
طلع سيارته وهو يتهدد ويتوعد بداخله
*************************
بيت جمانه
على سطح واسع ومتزين ب الانوار وبلونات منثوره على السطح 3 طاولات جنب بعض رتبت عليها مشروبات وبطاطس معجنات وبيتزا وثلج
فرشت فرش على الارض وحطت عليه مدكى على عدد صديقتها
لبست بنطلون جلد اسود وبلوزه من جلد حمراء زينت عيونها برسمه حلوه ب الكحل الاسود وحلقات من معدن تحت شفايفها وحطت روج احمر ولبست كعب نحيف
رن جرس الباب نزلت لتحت تفتح الباب
دخلوا 3 من شلتها هوازن ونهى وهدى:هاااااي
سلموا على بعض
جماانه:هلا ياقلبي لسطوح بسرعه
بدت بتقفل الباب
الماس:لحظه
دخلت تعرج على رجلها
جمامه:ايش حصل لك
الماس سلمت عليها خد:شي بسيط هذي عزيمة عرسك او ايش
جمانه:اطلعي السطح واعلمك
قفلت الباب وطلعوا
جلسوا على الفرش
طلعت جمانه علبة كرستال(ماركة خمر)
فيها شوي:هذي تركها بابا
فرحوا البنات:اخيراااا
عدا الماس الي صار وجهها اصفر
تحط قطرات في الاكواب من شان تكفي
ورمت على البنات بكت دخان :بسرعه معي لكم خبر
كل وحدت شالة دخانه وولعتها عدا الماس شالتها بيدها بدون ماتشغلها
هدى:بسرعه وش معك
هوازن:قولي يلا
طلعت هنادي مع الخدامه:وصلت
شافت الماس انفجعت وصار وجهها اصفر مارح تقدر تهرب منها
جمانه:تعالي اجلسي بسرعه
جلست هنادي ببطء
عطتها جمانه الكاس:ارفعوا اكواسكم يلا
رفعوا الاكواس
جمانه:رح اتطلق
البنات:ايشششش
الماس:لا
جمانه:جننته ف قال لي بيت اهلك
ندى:من ااول يوم رح يطلع كلام عنك اتقي شره وارجعي لبيته
جمانه:انا ما احد يتزوجني غصب اذا بينه وبين ابوي ديون يحلون ديونهم بعيد عني
الماس:جمانه رح يطلع كلام عنك من اول يوم كبيره
جمانه:مارح يتجراء يفتح فمه ترا هو متزوج 3 ومامعه منهم ولد واحد مارح يتكلم عني بشي ويطلقني على رواقه رح يتخيل هو الكلام الي رح اطلعه عنه
الماس:لا تلعبي ب النار يا جمانه
جمانه:هو الي ولع ها النار من 9 سنوات لو ناسي رح اذكره
الماس جت وجلست عند هنادي:ليش ماتردي على جوالك
بلعت ريقها وبتردد:جوالي ضايع
الماس:متى ضاع طيب متى انا رجعت من بيتكم لبيتنا
هنادي لفت لـ الماس:تستهبلين صح قولي انك تستهبلي
الماس:اشبك انتي قولي لي انا طحت في بيتكم رجولي مورمه
هنادي:مسويه موفاكره او ايش
الماس:انا فعلا موفاكره شي
هنادي:انتي صدق مو متذكره
الماس:لا ليش وش صار
هنادي ب ارتباك:هاه لا ولا شي اخذتي جوالي وهربتي وطحتي عن الدرج واغمى عليكي وانا وامي رجعناك لبيتكم
الماس مسكت معصمها:هذي الاثار من الطيحه
هنادي:ياساتر لو تشوفي نفسك كيف طحتي رعب
الماس:ودورتي عن جوالك
هنادي:تركت الخدم يدورون عنه واذا حصلوه رح يرسلونه لهنا
جمانه شغلت الايبود وصلته لسماعات ضخمه
رفعت الصوت لـ اغنية انا الابيض ووقفوا البنات يرقصوا عليها
نفشت شعرها القصير مره بوي:ههههههه هناادي اعتبريها حفلة ملكتك الثانيه لاني ماحضرتها كنت عروسه
******************************
في بيت مناف
تروش يشيل عن جسمه تعب شغل ها اليوم
ودخل لغرفته الصغيره جلس على سريره الي يا الله يكفيه تغطى ب البطانيه وهو يعدل المخده وحط راسه عليها
رن جواله برساله
شال الجوال فتح الرساله من محمد:فاظي
كتب مناف:بنام ااش بك
رسل الرساله
محمد رسل الرساله(ماجاني نوم تجي لبيتي نشوف فلم)
مناف(معي شغل كثير لصبح برتاح تعبان
محمد رسل رساله:ياخي زهقان انس معه امتحاناات وسعود في مناوبة ب المستشفى فهد مشغول مع ولده سلطان ورعد عريس ماابقى معي لا انت
مناف بياس:كم مدة الفلم
محمد:ساعه و37دقيقه
مناف:يلا جاي
وقف يلبس جزمته طلع لشارع لابس بنطلون رياضي اسود وبلوزة بيضاء واسعه هذي ا لملابس الي ينام فيهاا
لاحظ نفس الشاب يدخل لسيارته ويحركها لبعيد
توجس بنفسه(هذا وش جابه لهنا لا يكون صدق كلام محمد)
هز راسه عن الافكار:اثر فيني محمد يمكن مضيع الطريق
طلع لسيارته وحرك لبيت محمد
بيت محمد عباره عن فله فخمه من 4 طوابق وحديقه كبيره انبناء البيت على الاسلوب الغربي بكل تفاصيله ب اللونين البيج والاسود
رن جرس البيت
طلع محمد للحديقه وفتح الباب:ادخل ادخل
دخلوا لجناح محمد شايل نص طابق واسع وفخم
مناف جلس على سرير محمد ورفع رجوله:بسرعه شغل هذا الفلم خلنا ننتهي بسرعه وارجع للبيت
محمد نط على السرير:الي يسمعك يقول وزير مااكانك سكرتير ل ابو سعود تلايط بس
منااف حط راسه على مخده سعود:احسن من عامل في مصنع صابون
محمد شال الاب توب وشغل الفلم:كل جزمه
مناف:شبعان اكلها انت
محمد رمى على مناف بكيس فشار:خذ جني يخذك ولا يرجعك
مناف فتح الكيس وهو يضحك:هههههههههه خله ياخذني ارتاح منك
الفلم كان فلم الدميه تشاكي فئة رعب
دخل ابو محمد للغرفه:محمد
محمد بطفش وهو ياكل فشار:هاه
ابو محمد:قوم قامت قيامتك ان شاء الله تكلمني من طرف خشمك
محمد جلس:خير يا ابويه اش فيه ايش حصل بنص الليل
ابومحمد:انا قلت لك هذا لا عاد يدخل البيت صح او لا قلت لك لا عاد تقابله
محمد مسك مناف لا يطلع من البيت:بكيفي انا حر اصحابي وانا حر امشي واعرف الي ابغا
ابومحمد:اسمعني زين امثال هذا لايدخلون بيتنا ناقصنا حنا بلاوي قوم يلا ارجع لبيتك ولا عاد تجي لهنا
محمد:لا موب طالع بيجلس
ابومحمد:لا بيطلع امثاله ما ابغااهم في بيتي
مناف وقف يلبس صندله:انا رايح اشوفك بكرا ان شاء
محمد سحب كتف مناف لحد ما جلس:اجلس بس ماعليك منه
ابومحمد:بينلقع يطلع او تطلع انت من البيت
محمد:انا طالع معاه وخذ بيتك لك
وقف محمد يلبس جزمته وشال الاب توب وسحب مناف قدامه لبرا
ابو محمد مسك محمد وسحبه لعنده بصوت واطي:اتركه عنك خلنا نشوف المصيبه الي حنا فيها كيف رح نلفها
محمد:وش مصيبتك ها المره
ابومحمد هز محمد:موب انا سلطان
محمد:وش فيه سلطان
ابومحمد:طلع هذا وارجع قول لك كل شي
***************************
في المستشفى
دخل سعود لطوارى النساء وجلس للمكتب
جت وحده معها ولد صغير
شال سعود ورقته وابتسم:وش فيه محمد
ام الولد:سخونه وكحه
شال سعود السماعه وحطها على صدر الولد كتب الدواء بوصفه وعطى الام
رن جوال سعود شاله ورد عليه:هلا يبه
ابوسعود:تاخرة على البيت
سعود ناظر لساعته:باقي لي ساعه وارجع
ابوسعود:رح اترك لك باب البيت مفتوح لا تتاخر على ساعه ولا تطلع مع اصحابك للبيت على طول
سعود:ان شاء الله
رن جوال سعود بخط ثاني شاف شاشة الجوال فهد
رجع الجوال لـ اذنه:خلاص يبه مو متاخر مع السلامه
فتح خط فهد:الساعه 12 وش مصحيك يا مطوع
فهد:عبد الرحمن موراضي ينام ويقول بطنه يوجعه وعنده انتفاخ
سعود:وش اكل خلال ها الاربع ساعات
فهد:كان في بيت امي ما ادري وش عطوه
سعود:شوفه مسخن
فهد:ماعنده سخونه
سعود:بسيطه اعطه ملين وبعد ساعتين اعطه زبادي رح يرتاح بعد الملين وينام اذا قال جوعان اعطه زبادي
فهد:طيب مشكور الله يجزاك خير
سعود:ولك مثله اتصل بعد ساعه اكون خلصت دوام
رن جوال فهد برقم محمد وجوال سعود برقم انس
فهد سعود بنفس الوقت:انتظر شوي
ضحكوا على بعض وكل واحد رد على الي عنده
محمد:ابوعبد الرحمن فاظي
فهد:عبد الرحمن تعبان مشغول اش بك
محمد:يا اخي ابوي قابل مناف وانت عارف الي بعدها
فهد:طيب انا رح اكلمه لاتقلق انت فينك
محمد:عند بيت مناف قلت ادخل اظل معه اشوف فلم اطيب خاطره ليه
فهد:كنت ابغاك تمر الصيدليه لكن خلاص رح ااشيل عبد الرحمن واروح
محمد:انتا ايش تبغى وانا اجيبه لك
فهد:لا خلك مع مناف وانا ادبر نفسي
محمد:انت ايش تبغى من الصيدليه وانا اكلم رعد يجيبه لك
فهد:طلعتي من البيت فيها خطر طيب روح الصيدليه جيب ملين وحفاظات
محمد:احلف عاد ملين وحفاظات ها الثور يلبس حفاظات للحين
فهد:انت جيبها بسرعه وخلاص
محمد:طيب الحين اكلم رعد ويجيك بسرعه
قفل الخط وفتح خط سعود:رح اكلمك لما يخلص دوامه
سعود:انا طالع الحين انس تعبان
فهد:وش صار معه
سعود:يقول صدره يوجعه
فهد:طمنا عليه
سعود:ان شاء الله
قفل جواله
***************************
في الفندق
رعد نايم ب الصاله رن جواله متواصل برقم محمد
شال الجوال وبنفس زفت:نعم انت شايف ساعتك كم او وش قصتك
محمد:قوم روح لصيدليه جيب حفاظات وملين
رعد:قول انك سكران اوضارب حشيشه قول
محمد:لا صاحي ترا فهد مزنوق وموقادر يطلع من البيت ب عبداالرحمن
رعد:يستاهل ليش عايش في بيت لوحده يروح يجلس عند اهله
محمد:رعد فكنا من اخلاقك االزباله ذي
رعد:ليش ماتروح انت
محمد:انا عند مناف ترا قابله ابوي وعطاه من العيار الثقيل واصلا مافي جيبي ريال
رعد:روح انت ومناف وجيب الحفاظات واجلس عند ولد فهد المعفن ذا الي معه امساك وضيعوا وقت
محمد:الحفاظاات بامبرز حق الكبار لا تجيب حق المواليد بااي وترا انس تعبان راح له سعود الحين
رعد جلس بسرعه يلبس جزمته:وش صار مع انس
محمد:مدري ننتظر مكالمة سعود
رعد:انا رايح لبيت انس
محمد:والملين والحفاظات
رعد:ياخي انقلع انت وحفاظاتك
قفل الجوال ودخل للمطبخ شال علبة مويا من الثلاجه وفتحها غسل وجهه بيها بارده من شان يصحصح
اخذ مفاتيحه
وطلع قفل الباب صحيت سهاد على قفلة الباب
وقفت وجت لصاله ماحصلت رعد
*******************************
في بيت مناف
جالسين ب الصاله الصغيره يتابعوا الفلم
محمد يضحك:ههههههههه الحين هذا فلم رعب
مناف ياكل الفشار:مدري عنك انت محمل ها الفلم
محمد:وش تبغى فلم كيني ميني
مناف رمى محمد بفشار:الله يقرفك ياشيخ قلبت معدتي
محمد شال الاب توب يدور فلم شغل فلم الراقصون على القبور:يمكن ذا مرعب على قولتهم
وصلت رسال من جوال سعود تعالوا كلكم لبيت انس
فزوا واقفين وطلعوا بسرعه لشارع راحوا بسيارت محمد لمح مناف نفس الشاب قرب البيت لكن باله مشغول ب انس
اصلا ما لاحظ وجود ها الشاب الا لما تكلم عنه محمد
وصلوا لبيت انس بسرعه
باب الشارع مفتوح دخلوا للبيت وتوجهوا لغرفة انس
سعود ركب له اكسجين
نط محمد جنب انس:سلامات سلامات
انس:الله يسلمك خبرك يا اخوك الربو
سعود:خلك ساكت وتنفس وبعدين السوالف
دخل فهد شايل عبد الرحمن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وقف عند انس:سلامتك
انس:الله يسلمك الربو ومتعودين عليه سعود يبالغ
سعود:لما يصير معاك القلب مع الربو رح ابالغ
محمد:انت جايب ذا معاك
فهد:ووين اتركه
محمد:ب الحمام
سعود:حاط راسك براسه ليه موا انت تحبه وهو يحبك
دخل رعد معصب ورمى بوجه محمد كيس فيه الحفاظات
وتوجه ناحية سعود ورمى بوجهه كيس فيه ادويه:خذ دافع الف وثلاث ميه على ادويه لاستخدام واحد
سعود مسك الكيس:اش بك انتا
رعد:مدفعني الف وثلاث ميه على هذي الادويه ولا ااستخدامها مره وحده
سعود:ترا الادويه اسعارها من 26الى 70 ريال
رعد:الصيدلي رفض لا يعطيني الادويه لانها ماتنصرف الا بوصفه طبيه فدفعت له 300ريال عن كل علبة دواء
سعود:هدي هدي خذ نفسك ليه العصبيه جبت الملين
رعد:في الكيس
جلس عند انس:صاير احسن
انس:الحمدلله
سعود شرب عبدالرحمن من الملين
مناف:استنى استنى ليه ما اخذته للبيت قبل
سعود:يحتاج الملين ساعة ونص اهجد علينا
عطى انس ابره
جلسوا حول انس
انس:مادرست زين ووراي امتحان
رعد:كف اطلع عيونك من مكانها خلك بنفسك الامتحانات لاحق عليها
سعود:من جدك هذا همك خلك بتعبك احسن ورقه اكتبها لك رح يختبروك ب اي وقت انت تحدده
لحظات سكوت منتظرين مفعول الدواء وينام انس
يمطط البطانيه بشويش:تذكرون الي قلناه ب المطعم عن الزواج
محمد:ياخي فكنا من ذا الموضوع
انس:لا جد كلمت الوالده اليوم وبدت رحلة البحث عن عروسه
الكل:لااااااااااااا
انس:والله في البدايه قالت من رح يرضى فيك كلك امراض بس بعدين طلعت تدور لي بين بنات العيله
محمد:مو متخيل ذا عريس
مناف:من الحين شكلك غلط ب البشت
انس:الدور عليكم
سعود:ياخي مدري انا اتزوج احس بدري ماشبعت من العزوبيه
مناف:ترا ان تزوجنا مارح نلتقي الا ب الاجازات وبننشغل
انس:نطلع طلعة عوايل مو مشكله
محمد:حاس بفتقد لمتنا ذي
مناف:الي يسمعك يقول مارح نلتقي
محمد:لا ننا فعلا مارح نلتقي
سعود:شوف رعد عريس وهو معنا جالس
مناف:يعني رح تكلم اهلك
سعود:رح اكلمهم بس مو الحين قريب
محمد:لا من جد بتسحبون
فهد:الزواج مسؤليات ومارح تبعدكم عن بعض تزوجت وظليت اشوفكم وخلفت وظليت اشوفكم
مناف:انت غبت عنا كثير ب الغداء وماعدت رحت المطعم معنا ومواعيد عيادات وطلعات وعند اهل زوجتك صح كنت تجي بس مرتين ب الاسبوع
فهد:يعني انا الي نفرتكم من الزواجات
مناف:شوفوا معي لكم حل نتفق من الحين الي يتزوج ويغيب عن لقانا وطلعاتنا كلنا نقااطعه مؤبد
محمد:موافق
سعود:وانا موافق
انس:وانا موافق
فهد:شرط يدعي لقطيعه مكروه ونا مو موافق على اثم
انس:ماباقي الا انت كلنا موافقين
فهد:مرح اوافق على شي مثل كذا
رعد:لانك عارف نفسك رح تغيب لان بعد ماتوفت زوجتك رجعت زي اول تجي لكل لقا والعزايم
فهد:انا مارح اتزوج مره ثانيه ولا رح اوافق على قطيعه
سعود:الحين انت موافق على اثم ومو موافق على قطيعه انك تحرم نفسك من الزواج بعد ماتوفت زوجتك وعايش في بيت لوحدك هذا حرام من حقك تتزوج وتجيب وتجيب ام تربي عبدالرحمن عيشتك لوحدك هذا اكبر غلط
مناف:رح اتفق مع سعود يا اما نتزوج كلنا او نبقى عزابيه كلنا
سعود:والرسول يحث على الزواج صح او لا
فهد:لا تتركوا الزواج بسببي انا مو مستعد لزواج مره ثانيه
رعد:فلوس ومعك وبيت ومعك وش ناقصك حنا مستعدين ندفع عنك المهر وش تبغى زياده
انس:من الاخر نتزوج سوا او نترك سوا
موافق
محمد:انطق موافق
رعد:انت مامعك فلوس اسكت
محمد:رح يصير معي فلوس ابوي مانع عني اي ريال بسبب الزواج له 9 سنوات يطارد وراي من شان اتزوج بس رح اختار عروستي بنفسي م ابغى من العايله
رعد:على كذا باقي موافقة فهد موافق او لا
فهد:من شان تتزوجوا انا رح اوافق لكن اني اقاطع احد لا
سعود:وش ذي الريحه
طقع عبدالرحمن بصوت عالي
كلهم هربوا عن السرير
محمد:شيل ولدك المعفن ذا
شال فهد عبد الرحمن من كتوفه رافعه لفوق:الحمام الحمام
دخله للحمام
فتحوا الشبابيك يهووا الغرفه
رعد:الله يقرفك انت وولدك يا فهد ماعمري شميت ريحه معفنه مثل ذي الريحه
طلع انس لصاله:افتحوا الابواب بسرعه
رعد يبخ عطر:قنبله كيميائيه مدري وش اكل ذا لو اطلقوه على هوراشيما كان سواء اباده لكل سكان اليابان
مناف:هههههههههههه ناسي زمانك بسنه سادس في حصة الجغرافيا
رعد:بريء منها براءة الذئب من دم يوسف محمد الي سواها حتى انس اغمى عليه من الريحه
الكل:هههههههههههه
محمد كان مشغول بجواله ينهز على الصمت ب اسم الجلاد مسجل ابوه ب اسم الجلاد
رد بعصبيه:هاه يبه
ابومحمد:ارجع بسرعه للبيت
محمد:ساعه وراجع
ابومحمد:ارجع بسرعه نشوف حل لها المصيبه
محمد:ساعه ونص وراجع انا مشغول
قفل الجوال
*******
صارة الساعه 2ونص نام انس
سعود بزاوية الغرفه يكلم ابوه ب الجوال:لا الحمدلله انس صار احسن كلمت اخوه الكبير وقال انه رح ينزل من ابها بكره الصباح طيب ربع ساعه ورح ارجع للبيت متاكد طيب مشكور يبه مع السلامه قفل الجوال:قال لي ابوي انام هنا
مناف:جدتي لوحدها في البيت
سعود:طيب روح لبيتك ورعد انت ارجع للفندق اهلك لوحدها
محمد:رح نرجع الصباح
طلع فهد من الحمام يمشي عبدالرحمن قدامه:انت وش اكلت قول لي
رعد:الله اعلم شي ميت ومعفن يا معفن
سعود:كلكم روحوا لبيوتكم وارجعوا الصباح
مناف:اذا احتجت شي اتصل فينا
فهد:رح احط جوالي قريب مني
رعد:كلمني اول طيب
سعود:ان شاء الله يلا مع السلامه
رجعوا لبيوتهم بقى سعود عند انس
*********************************
في الفندق
دخل للجناح سهاد نايمه في الصاله دخل لغرفته وقفل الباب
دفن نفسه ب الفراش ونام ب دقايق بسيطه
**************************
جاء الصباح
بيت محمد
طلع لشارع يمشي وهو نايم فتح باب السياره
لمح رجال غريب شايل ولد جيرانهم امير وتولين واقفه جنبه تكلمه
توجس من نظرات هاا الرجال لها الصغار كانه يفحص سلعه ويقيمها قبل لا يشتريها
محمد:امير تعال لهنا
نزل من يد الرجال وجاء ركض لعند محمد
محمد مسك كتفه:من هذا
امير:صديق خالي
محمد:طيب روح واقفل شباك بيتكم
امير:اي واحد
محمد:شباك الغرفه هذيك
ااميره:هذا الحمام
محمد بحده:انقلع روح اقفل الشباك
امير راح ركض للبيت
محمد:انتي تعالي
جت تولين بس لابسه عبايه كتف على مريولها
وطرحتها على كتفها
مسك ااذنها:انا ما قلت لك تغطي عيب صرتي كبيره احصلك ب الشارع مره ثانيه اضربك يلا تقلعي لجوه
زمقت بوجه محمد ودخلت لبيتهم
محمد لبس نظارته الشمسيه وهو يتفحص ارجال الي واقف قدامه جلس ب السياره وشغلها وحركها مبتعد
جت سيارة مرسيدس فخمه يسوقها سواق هندي ووقف عند بيت اميره يدق بوري
********************************
جوة بيت اميره
بتدخل للحمام حصلت امير واقف على سطل وينط بيوصل لشباك
اميره:ايش تسوي
امير:محمد قال لي اكشف الشباك
ضربت خدها:انا كنت اتروش قبل شوي
دخلت تولين للممر تنادي:اميره اميره فيه سياره برا
امير:ليه جاء اليوم ماطلبنا منه شي
شالت عبايتها واستعجلت لانه شوي ويصم اذنها من صوت الزمور المزعج
طلعت لعنده فتح االشباك
اميره:خير
السواق:يلا بسورعه انا وصل انتي وباقي اول صل ماما سوسن وماما وسن وماما ابهار وماما عنود وماما نوف
اميره:انتا مين ليش توصلني
طلع جواله من جيب صدره:هذا شغل كلوا كثير كلوا شغل كلوا شغل
عطاها الجوال حطت الجوال على اذنها رد بصوت ضخم طبقت صوته مزعجه لـ اذنها:الو
اميره:الو
ماتعرف على صوتها:نعم باتشن
اميره بقلة صبر:مبين على اني سواق هندي
بغضب مايتفسر:احترمي نفسك يا بنت
قفلت الجوال ورمته على السواق:روح غلطان
رن جوال السواق بنغمة نوكيا
شاله ورد عليه تقلب وجه السواق بثواني
ورمى الجوال لـ اميره مسكته بسرعه
رفعت الجوال لـ اذنها كان يرمي سهام من نيران عليها ما ااحد يتجراء يقفل الجوال في وجهه بكل غضب وجه لها كلامه بدون مايعرف مين هي:انتي بدون ذوق او احترام ما احد رباكي
اميره قاطعته ووقفته عند حده:هي انتا جالس تسبني وانا لا اعرفك ولا تعرفني وعلى فكره انا متربيه احسن منك مليون مره
زاد غضبه:والله باين والدليل انك تكلمي رجال غريب وبنص الشارع
ناظرة بسرعه حولها تدور
بنفس حدة صوته:لا تدوري ترا مايبغى لها عقل دامك تكلمي من جوالي سواقي ف انتي بنص الشارع مايبغى لها مفهوميه هذي
بتقفل الجوال
رد بغضب:لا تتجرئي تقفلي الجوال
اميره:ليه انا ملك اهلك تكلمني بها الطريقه اصلا نبرة صوتك تزعج اذني
على صوته وهو يصارخ:نعم ومين انتي عشان يعجبك صوتي اصلا عجبك او لا الازفلت عندك امحسي راسك فيه
اميره بغضب:الازفلت الي
يفقع راسك ان شاء الله صدق انك قليل ذوق الحين خلصني وش تبغ راسل سواقك لعندي
رد بسخريه:ليه الاميره ديانا عشان ارسل لك سواقي يمكن غلط ب العنوان ولا مين انتي عشان يجيك سواقي
اميره:انا اميره بنت سطام ترا انت طلع سواقك محترم احسن منك
من سمع اسم اميره سكت شوي ورجع تكلم بصوت اهداء:انتي اميره
ااميره:خير
ضحك:ههههههههههههه اقول تلايطي على جلدك بس قال اميره ترا انتي عايشه من خيرنا وتاكلي من فلوسنا لاترفعي خشمك لفوق ها السواق رح يوصل لجامعتك لا تطلعي مع باص مره ثانيه هههههههههههههه قالت اميره
قفل الجوال بوجهها
اول مره تحس بجرح كرامتها بها الطريقه
وتحس نفسها عايشه على خير الناس
رمت الجوال لجوة السياره:روح من هنا ولا عاد تررجع مره ثانيه
دخلت للبيت وطلعت ركض لغرفتها
دخان وشرر يطلع من راسها تحس ب اهانه وجرح بكرامتها
****************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-14, 10:45 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث
***********************
بيت انس
جلسوا هو وسعود ب الصاله:خلاص صاير احسن
انس:الحمدلله احسن
دخل فهد لصاله شايل حافظة اكل يركض قدامه عبدالرحمن لابس ملابس الروضه وعلى ظهره شنطه زرقاء عليها صورة سبايدر مان شايل بيده كيس خبز:السلام عليكم
انس سعود:وعليكم السلام
شال سعود الحافظه:من بيتك او من عند امك قول عشان نقرر ناكلة اولا
فهد:هههههههه لا انا طبخته سالت امي عن الي اكله عبد الرحمن قالت طلع لبيت الجيران يلعب مع عيالهم وتعشى معهم
سعود يفتح الحافظه:كويس لاني جوعان وواصل حدي
سمعوا صوت ابو سعود من باب الشارع:سعود يا ولد
فهد:تعال ادخل عمي
دخل ابوسعود:السلام عليكم
وقفوا يحبوا راسه:وعليكم السلام
جلس بينهم يده على راس انس:كيف صحتك اليوم
انس:لا الحمدلله احسن
ابوسعود:الحمدلله سعود جيب الفطور من السيارة
سعود وقف رايح لسياره
فهد وقف وشال عبدالرحمن:عن اذنكم بروح اوصله الروضه
ابوسعود:الله يحفظكم
فهد وهو رايح ناحية الباب:السلام عليكم
دخل سعود ب الفطور:تفطر معنا
ابوسعود:لا فطرة ب البيت وراي محاكم الحق عليها قول لـ مناف اذا جاء يسبقني لشركه
سعود:ان شاء الله
انس ياكل:رعاية خاصة ومرافق وفطور جااهز وش ابغى زياده مرفه ترفيه كامل
سعود:هههههههههههههه افطر افطر الحين يدخلوا الجماعه العزيزه ويلحسوا الصحون
انس ياكل:مارح يجو لو يبون يجون كانو جو من اول شوف الساعه بدت الدوامات تاخر الوقت

دخل محمد يتمطط:اااه معكم فطور ابوي سممني بكم كلمه حتى طللعت من البيت
سعود:قلت لك اافطر بسرعه قبل لا يجو البقيه
ابوسعود يتحسس من محمد مايكرهه لكنه يتحسس منه بسبب كلام ابوه الي ماترك مجلس الا وتكلم عن محمد وقلت ادبه وتربيته بسبب اصحابه وسعود واحد منهم
محمد بيسلم على ابو سعود
تجاهله ابو سعود وراح ناحية الباب:لا تنسى مناف
سعود:طيب
طلع ابو سعود من البيت
محمد متعود جلس عند سعود
محمد سحب الخبزه من يد انس وياكل من الباازلا:كنت رح اضرب واحد وانا جاي
انس:خير ياطير من ذا الصباح
محمد:اكيد هذاك الرجال موب صاحي كان يناظر ل اطفال بنظرات تشمئز منها
سعود:رجعنا لهلوساتك
محمد:لا يا اخي الرجال موب صاحي تذكر لما سافرنا ميامي سوا وشفت البنت الشقراء على البحر
سعود:الله ياخذك لسا تذكر
محمد:اول زله عليك مسكتها نفس النظرات كان يناظرها لهاا الصغار
انس:اعوذ ب الله لا ليتك ضربته على كذا حلال فيه تكسر كل عظمه فيه
محمد:رجعت الصغار لبيتهم لكني رح امسكه لو لقيته مره ثانيه
سعود:وين مناف غرييه ب العاده هو اول الواصلين
محمد:يمكن معه شغل مستعجل وراح رح يرجع اول ما يخلصه
*************************************
في الشركه بوسط المدينه
طفش من مراجعة الملفات والختم والتوقيع
دق البب ودخل:طال عمرك السواق رجع
هشام ضرب بقلمه الالماسي على الطاوله:قول له يروح البيت يوصل الجيش الي منتظره
السكرتير ب ارتباك:بس طال عمرك الانسه اميره طردته وطلبت منه ماعاد يرجع
رفع راسه وهو يقفل القلم ويفتحه:طردته وقالت له لا يرجع ليش
السكرتير:ما ادري هو قال كذا
هشام:قول له يدخل لهنا
دخل السواق
هشام ارخى ظهره لكرسيه الاسود بظهره الطويل:ليش طردتك
السواق:انتا
هشام:انا لايق لها بنت ابوها تتشرط وتقل ادبها علي مايهم بنت ب اخلاقها لا تتوقع منها شي روح وصل الجيش لمدارسهم وجامعاتهم
السواق:وبابا
هشام:خله علي انا اقول له روح
طلع السواق من المكتب قفل الباب
هشام فتح ملف بعنف:تتشرط وتاكل وتشرب من فلوسي حقي انا تاخذه هي وقصر ب 12 مليون ساكنه فيه وفي النهايه تقل ادبها علي
قفل الملف وهو يترجع على الكرسي يسترخي ويفكر:باين ان ها المصدقه نفسها محتاجه كف يصحيها من اوهامها ورفعت خشمها الكذابه
********************************
في مكتب فهد
راجع ها المعاملة 4 مرات
حس ان احد يناظره تلفت حوله 4 موظفين كان واقفين جنب بعض وتفرقوا لما ناظرهم
شال الاوراق بين الملفات بصمت ووقف رايح ل مدير الشركه دق الباب
جاه صوت فيه بحه:ادخل
دخل يطلع الاوراق:ااا
سكت لما شاف واحد من الموظفين الاربعه يوشوش ل المدير وسكت لما شاف فهد
ابتسم بوساعه وهو يكلم فهد:هاه ياشيخنا امرنا
فهد خلط الاورق بين الملفات:محتاج لتوقيعك على ها المناقصه وعرضها على مجلس الاداره
شال المدير الملف:ان شاءالله انت تامر امر وباقي الملفات
فهد:هذي رح اخذها ل الارشيف موكلها لـ الارشيف مع السلامه
طلع وقفل الباب
المدير:هذا ماعمره قال مع السلامه الحقه وشيل منه الملفات تصرفوا فيه
طلع وراء فهد بسرعه مالقاه راح ل الارشيف يجور عنه مالقاه
******************************
فوق مكتب الرئيس
وزع الاوراق على الطاوله قدام الاوراق
هشام يشيلها ورقه ورقه:ما اشوف فيها غلط
فهد:دقق اكثر
بصوته ب النبره المزعجه وطبقة صوته الي تصم الاذن:قلت لك ما اشوف شي غلط
فهد:دقق في لرقم التسلسلي لـ الطلبيه حنا طلبياتنا تبدا بـ 104 وهذي بدايتها 108 الطلبيه موصحيحه شوف رقم حساب الشركه ها الرقم مورقم حساب شركتنا ولا لـ اي فرع من فروعنا حساباتنا موحده شوف ب الورقه الاخير
قاطعه هشام:وليش اوثق بكلامك تعلمت ان ملعون الوالدين احسن من الملتحي
فهد:تقدر تشوف الورق لتتاكد سواء معي لحية او لا ليش اكذب عليك الا اذا كنت مشاركهم بها الاختلاس والتزوير
هشام:مايهمني اذا كان كل الموظفين ينادوك الشيخ مشيختك ماتمر علي ابغى دليل
فهد:ماعمري حلقت لحيتي من شان ارضي شخصيات مهتزه الاوراق بيدك اذا عندك عيون ونظر وذاكره تحفظ اساسات الشركه رح تشوف الفرق على العموم رح اقدم الاوراق لشرطه
هشام بصوت عالي:انت عارف مركزك هنا مجرد موظف مكتب لا طلعت ولا نزلت براتبك ادفع فاتورة جوالي انت مطرود انقلع برا يلا
فهد شال الاوراق:طردتني او لا رح اقدم الاوراق لشرطه
طلع من المكتب
وقف هشام بكل عصبيه :عايش انا بين بهايم وحيوانات مايفهمون
نزل فهد من المصعد طالع من الشركه
قابله ابوهشام:لسا الدوام ماخلص
فهد:ها الورق مزور اموال المشاريع تروح ربعها لحسابات خارجيه
ابوهشام شال الاوراق يقلبها اخذ دقايق يدقق فيها
دخل لجوة الشركه رفع الورق:من عند مين مرة ها المعاملات
فهد:اسماء الموظفين موجود عليها
ابوهشام قراء4 اسماء ومعهم مدير الشركه:اتصل على الشرطه فهد الحقني للمكتب
*******************************
في الفندق
صحي رعد على شخص يضرب على كتفه بشويش
فتح عيونه وقفلها بسرعه من النور:همممم
سمع دق على باب الجناح:من الحيوان الي جاي من ها الصباح
تراجعت لوراء وهو يوقف
فتح باب الجناح موظف الفندق:صباح الخير
رعد:صباح الزفت اخلص شعندك
بلع ها الالهانه:انت دفعت لـ ثلاث ايام وخلصت ها الثلاثه الايام تبي تجدد العقد او تطلع
رعد حط يده على الباب وركى راسه عليها:اجلس او اطلع خلاص بطلع
قفل الباب بوجه الموظف
ورجع للغرفه
سهاد تدور بين ملابسه على الكرسي بتعرف وين كان طول البارحه حصلت فاتورة صيدليه
رعد دخل:ايش تسوي
تركت الملابس بخوف
رعد:ماتركتي عادتك مافي هنا غسالات تنظفي فيها الملابس في البيت ان شاء الله اجمعي اغراضك بنرجع لبيت
وصلت رساله لجواله شال الجوال وفتحه من سعود(نلتقي ب النادي)
رعد معه اجازه 3 اسابيع
هز راسه ورسل رساله:الساعه كم
جت رساله من مناف(الساعه 4 بلغ المطوع)
ناظرة لسهاد الي تنطط بتشوف الرسايل
رعد:ايش فيك
راحت تجمع ملابسها ساكته
شال شنطته وشنطتها لبست عبايتها وطلعت وراه
حط الشنط ب السياره وحرك للبيت
وصل لبيتهم متاكد ان مافي احد فيه ابوخه بشغله امه ب اي بلد تحضر حفله وامل في الجامعه
طلع لطابق الثاني مخصص له ولـ سهاد حط الشنط ب المدخل
وراح لغرفته فتح خزانة الملابس يدور عن ملابسه الرياضيه ماحصلها
دخل للحمام وبعثر سلة الغسيل حصل بنطلون ابيض قصير على جوانبه خط اسود وسخ وبلوزه سودا كلها غبار وسخه دور طلع لبس ثاني طويل اخضر وابيض اوسخ منها كلها دور عن باقي ملابسه كلها وسخه
شالها مع الشرابات المعفنه
وطلع حصل سهاد تمشي ب الطابق
رماها عليها:غسليهم بسرعه
سهاد فتحت عيونها على الاخر
رعد:استعجلي فيهم طيب
رجع للغرفه
****************************
في بيت محمد
جلست الماس تستشور شعرها وتتجهز ماهي الاساعات بسيطه ويجون اهل عناد يخطبونها
حطت قناع تفتيح وترطيب للبشره وجابت المبرد تبرد اظافرها
رن جوالها برقم هنادي
شالت الجوال وردة:هلا هنادي
هنادي:وش تسوين
امل:اعدل اظافري اسمعي لازم تجي اليوم مع اهلك بليز لا تتركيني لوحدي
هنادي:اسمعي امل
امل:والله ماتجي ازعل منك
هنادي:طيب ان شاء الله اجي معهم
امل:فديتك وش رايك تجي الحين
هنادي:لا معي شوية امور اخلصها مع امي اوك قفلت الجوال
امل:لحظه هنادي
*****************************
في بيت هنادي
قفلت جوالها:ما اقدر اقول لها قولي لها انتي
ام هنادي:لالا طلعيني منها
هنادي:كله بسبب هذاك الزفت وش نسوي الحين
ام هنادي:يتزوجها
هنادي:عناد مايبغاها
ام هناادي:قلعه عناد رح يتزوجها الي بداء ها المشاكل
وقفت وطلعت لغرفتها
هنادي لحقت امها:لا يا امي عبدالعزيز لا
ام هنادي طلعت مفاتيح من الخزنة:لما فكر يلمس بنت الناس بغير حق فلازم يتزوجها
نزلت لغرفة تحت الدرج فتحت الباب ودخلت
شغلت الانوار
قفل عيونه من قوة الانوار
جالس بزاوية الغرفة بملابس قديمه مقطعه ولحيه لها سنوات وشعره مبعثر وطال بكثره سلاسل قويه مكبله يده مثبته ب الجدار وحول بطنه للجدار ورجوله اليمين ملفوف عليها سلسله للجدار فيه مسافه بين السلاسل يقدر يتحرك من وقت لوقت
ام هنادي رفعت المفتاح:رح اطلعك من هنا
صد عنها وبوجهه ابتسامة مسخره:اطلعي واقفلي الانوار
ام هناادي:ناوي تعفن هنا لكم سنه رح اطلعك وتجهز نفسك وتروح معنا تتزوج البنت الي نختارها لك
مسك سلسله برجله:قصدك البنت الي دخلت غرفتي قبل يومين وش ابي فيها خلاص انتهيت منها
ام هنادي:رح امنع عنك الاكل والشرب ونشوف لمتى بتصبر تروح معي نخطب البنت او لا
ناظر لسقف:ماشفت الشمس من سنوات طيب فكي الاقفال
ام هنادي:انا فكرة بتهرب او تسوي حركه غلط بترجع هنا وتحصل معامله مارح تعجبك
عبدالعزيز:افتحي الاقفال
اقتربت منه وفكت الاقفال الي مثبته السلاسل ب الجدار فكت يده كبدايه بتشوف ردة فعله ابطئت بفك السلاسل حول بطنه
رمت له ب المفتاح يفك رجوله
وقف بطوله الفاره عملاق بهيبته ووقفته الشامخه بغض النظر عن منظره المبهذل والمخيف بنفس الوقت
ام هنادي:اسمعني زين لا تفكر تطلع من البيت الا معنا
تجاوزها وطلع من البيت للحديقه مع ان الشمس حارقه لكنه ماقابلها من سنوات رفع وجهه لسماء وفتح يديه كانه منتظر محبوبته تحظنه
جابت ام هنادي ملابس ورمتها عليه:روح بدل تحمم وغير ريحتك هذي واحلق ذقنك
حط الملابس على كتفه:من اقصى الشمال لحدود الجنوب
ماتفرقنا جبال ولا هبوب
شاعرك يابنت مجنون مايهاب
وماغير الشاعر انعرف عنه الجنون
دخل لجوة البيت قابل هنادي نزل لمستواها:قولي لها رح القاها وين ماراحت وتخبت
اعتدل بوقفته وراح ناحية الحمام
******************************
في بيت اميره
اليوم ماعندها محاضرات جالسه ب البيت تقلب ب المجلات
سمعت باب البيت انقفل من ضربت الباب عرفت انها تولين
لكنها ماجت لصاله طولت ربع ساعه ورجعت
اميره:ليه راجعه بها الوقت
تولين:خالي جاء اخذني من المدرسه
اميره:خالي ليش
تولين:كذا رحت معه للمجلس وفيه رجال بعدين قال لي روحي
اميره سحبت تولين لعندها:مين ها الرجال
تولين وجعتها يدها من قبضة اميره:فكي وجعتيني ما اادري
اميره تركت تولين وراحت ناحية المجلس قفل ناصر باب المجلس
اميره بلهجة رجال صارخه:والله لو يكون سوا شي لتولين
ناصر قاطعها:قصري حسك وش سوى لتولين نظرها وراح
اميره:نظر مين تولين وش نظر فيها
ناصر:جاي بيتزوجها نظرها وحدد وقت ل اهله وراح
اميره:تولين عمرها 13 سنه مااوصلت حتى ل ال13 مجنون ها الرجال حتى ماتتحجب
ناصر:تولين بلغت خلاص صارة كبيره
اميره:بلغت من اسبوعين لساتها طفله
ناصر:اتفقت مع الرجال وخلاص رح يجون اهله
اميره بنبرتها الرجاليه:قول له لا يجون لا كلمه ولا عشر كلمات كلمه وحده تولين لساتها طفله
ناصر:لا بتتزوج وغصبن عليك انا خالها ومسؤليتها بيدي انا ولي امرها غيرتك من انها بتتزوج قبلك مارح توقف ها الزواج
اميره بصراخ:خااااالي
ناصر:انطمي جهزيها لزيارة اهله اليوم
راح لفوق وترك اميره تحارب دمعتها لا تنزل
******************************
في بيت رعد
رجعت امل من الجامعه تسمع صوت غسالات من الطابق العلوي
طلعت لفوق بسرعه تشوف مين فوق
حصلت الشنط عن المدخل دخلت لغرفة الغسيل
الغسالات والنشافات شغاله وسهاد ب الوسط جاالسه عند سطل مويا تغمس بنطلون ابيض فيه وتفركها
امل:سهاد ايش تسوي
سهاد بصراخ:ااااااممممل شوفي اخوكي وش مسوي فيني
امل:قومي اطلعي من هنا الخدمات رح يغسلوا الملابس
سهاد رمت البنطلون في السطل:موراضيه تروح منه البقع وهو لازم يلبسه
امل:امشي اطلعي من هنا الله يجازيك يا رعد وش سويت ب البنت تعالي اطلعي
سهاد:والملابس
امل:اتركيها رح يغسلوها الخدم
بدو بيطلعوا دخل رعد:وين الملابس
امل:نحن هنا
رعد:هلا نظف البنطلون
رجعت لسطل تفرك بقعة الكتشب الي موراضية تروح
رعد:عجلي تلحق تجف باقي ساعه وطالع
امل:وفين الخدم
رعد:انتي روحي شوفي فيه غداء وتعالي علميني
رجع لغرفته
امل لفت ل سهاد ويدها على صدرها:ليه ماتكلمتيله لسا ماخبرتيه
سهاد:روحي شوفيله الغداء
امل:حسبي الله عليك يارعد خايفه لا تقولي له صح رعد من الغرفه:امل الغداء
امل:طيب
سهاد:يييوه موراضية تروح
امل:جربي كلوركس او عطر
سهاد:رح يترك الكلورسك لون اصفر على البنطلون
رعد:الغداء
امل:ااااخ يا راسي
******************************
في العصر
الصاله الرياضيه
دخل مناف لصاله يفسخ جكيت البدله الرياضيه
وهو يضحك على محمد وسعود
محمد منسدح على طاوله ورافع اثقال وسعود يزيدها له ومحمد يصارخ:لا خلاص يدي بتنكسر
سعود:شد جسمك تبي عضلات تحمل
اكتفى انس ب العجله بسبب قلبه هو ممنوع من سواقة السيارات معتمد على الشباب ب توصيله
محمد وجهه احمر ومجعده بقوه وهو يرفع الاثقال:خلاص سعود وين الحيوان رعد ذا
دخل وهو يركض بمكانه لابس بنطلون قصير ابيض لفخذه وبلوزه سودا شايل شنطته على كتفه فيها مضارب تنس وكوره:جيتك يا الحيوان
محمد رفع الحديد على العارضه وجلس:نبداء المباره
طلعوا لملعب كوره
انس:استنوا المطوع
مناف:صح وين فهد
رعد طلع جواله:انتظر اتصل عليه
رن جوال فهد عند الباب
دخل يسحب معه عبدالرحمن:السلام عليكم مين يتصل علي
رعد قفل جواله:موعادتك تتاخر على موعد
فهد:ملابس عبدالرحمن اانحرقت وانا اكويها وتعطلت اروح بعد العشاء اجيب له غيرها
انس:كانك زعلان
فهد:على وش زعلان جيب الكوره يا رعد
مناف:صار معك شي اليوم
فهد:كشفت ورق مزور ورقوني لمنصب مدير
سعود:قول قسم مبرررروك الف مبروك يا طويل العمر
مناف:مبروك على الترقيه
انس:مبروك هاه بتلبس بشت او تروح كذا
محمد:اكيد بياخذ بشت بيده
فهد:انا رفضت الترقيه سويت وظيفتي وب امانه ليش الترقيه
محمد:خلوكم من ذا العنز انا افهمه فهد يا العنزه الحلوب انت سويت شي كبير وحقك ها الترقيه شوف نفسك موظف مكتب من 9سنوات حقك ها الترقيه وبجداره لازم تقبلها
فهد:بس مدير يعني اترقاء 10 درجات يرقوني درجتين على قدي 10 درجات كبيره
محمد:شوف يا حبيبي تقبلها غصب عنك يرفعواا راتبك لان معك ثور تربيه ومعك انا الي محتاج عزايم بكره تروح الشركه وتوقع موافقه فااهم يا العنز الحلوب او لا
فهد:انا مو مقتنع
سعود:فهد ترا هذا رزق ساقه الله لك لا تنسى انا رح نتزوج وانت راتبك على قدك رح يزيد راتبك ضعفين 3 الف ريال ماتكفيك انت وعبدالرحمن ارضى برزقك ووافق على الترقيه
رعد:كلمت ابوك عن الزواج
سعود:لسا وانتم
محمد:كلمته وعطاني كم سبه وكلم عمي يزوجني وحده من بناته بس مارح اتزوج من قرايبي او من العائله
انس:انا النظره يوم الخميس
فهد:سبقتنا
انس:انتوا الي تاخرتوا
سعود:لقد عقدت اليوم اكلم ابوي
رعد:مناف وانت
مناف:ان شاء الله اكلم جدتي اليوم
انس:موفقين جميعا
رعد:يلا نبدا المباراة
سعود:انا مع فهد
محمد:انت معي وفهد يروح مع رعد
فهد:لا مشكورين خلكم انت ورعد مع بعض وانا مع سعود
محمد مسك بلوزة سعود ويسحبه وراه لعند الملعب:انا مع سعود وانت خلك مع رعد
رعد:لا جد فيني ملاريا
انس:يلا بسرعه انا الحكم
******************************
في بيت اميره
واقفه عند الشباك تنتظر شافت اهل العريس وصلوا شالة جوالها واتصلت على الشرطه سوت نفسها تشاهق وتبكي:الو الشرطه الحقوني فيه ناس دخلوا البيت بيخطفونا اااااااااااااا الحقونا
رمت علبة حديد على الباب:بيكسروا الباب بيكسروا الباب الحقوني العنوان شارع,,, بيت..بسرعه الله يخليكم
قفلت الجوال وحطته بدرج الطاوله ونزلت لصاله تستقبلهم
*************************
في النادي
سعود ومحمد 3 فهد ورعد2
شات فهد الكوره لرعد اخذها رعد وراح ركض ناحية باب سعود
اعترض طريقه محمد بس رعد تجاوزه بخفه
لحقه محمد وتزحلق على الارض بيشوت الكوره شات رجل رعد لما طاح ظهره فوق الكوره
انس: رعد
جو ركض لعندهم
سعود:احد صار له شي
رعد لسا الكوره تحت ظهره:ايوه
مسكوه مناف وسعود ووقفوه بمساعدة مناف وودوه ناحية الكراسي ساندينه يعرج على رجله اليمين
جلسوه على المقاعد تمدد عليها:ظهري ظهري ي ي رجولي
سعود فسخ جزمة رعد وشرابه يحرك رجل رعد
رعد ب الم:ااي الله يكسر ظهرك يا محمد
محمد جاء ماسك رجله:تنكسر رجلك انت
سعود:كدمه بسيطه مافيه قلق
جاء صاحب النادي:شباب خلصتم لعب
مناف:لا لسا:لا لسا حنا نحجزه كل اسبوع 4 ساعات هذا جدولنا من 17 سنه
صاحب النادي:عارف والله طيب تقدروا تروحوا الملعب الثاني
رعد:اااه ياظهري ليش الملعب الثاني هذا الملعب محجوز لنا على طول السنه
المدير:فيه شخص ويبي هذا الملعب منهم مجموعة كبيره وهذا اكبر ملعب الملعب الثاني احسن منه وانتوا بس 5
رعد بصراخ:اقول هذا الملعب لنا روح شوف له ملعب ثاني طس يلا
المدير راح بصمت لانهم دافعين مقدم لها الملعب 15 الف على طول السنه و9 الف على الاجهزه يعني يرجع لهم مبلغ 24 الف ورح يطرده صاحب النادي اذا خسر كذا مبلغ
انس:اش بك يا بويا هدي الحين انت موجوع او معصب وحده منها
رعد:رجلي انكسرة تفلقت لا تزن على راسي انقلع حكم المباراه بعيد عن راسي
سعود:دامك متكسر ومنسحب انا ومحمد الفايزين
رعد:ايوه اكسروا رجلي وظهري والعبو دور الفايزين
انس:نقوم نعيد المباراه احسن
رعد:يلعنو سروالك انت وياه ابدوا الجوله الثانيه ملعب التنس
فهد:استغفر الله لا عاد تلعن مره ثانيه وحنا تاركين ملعب الكوره ورايحين نلعب تنس ليه فجعت الرجال كذا وصرخت بوجهه
رعد:رجلي صايره برطيخه وانتوا تنافزوا على راسي روحوا لملعب التنس وخلصوا المباراه نرجع للبيت احط ثلج برجولي وكماداة حاره لظهري
مناف:روح وحنا نلحقك
رعد:ويضيع علينا عزيمة الخسران لا بسرعه خلصوا المباراة
محمد يوقف رعد:قوم قوم بس ماهمك االا تاكل ماكان بحساب ابوك ملايين
طلعوا لملعب التنس
بما ان سعود ومحمد ومناف الفايزين رح يتقابلوا اول سعود ومحمد واذا فاز سعود يقابل مناف
لحتى يفوز واحد
جلسوا على المقاعد يشجعون
كل سعود ومحمد اخذوا مضارب التنس وبداء سعود
رجعها محمد
انس:يلا سعود يلا محمد
فهد:موفق محمد
اول هدف لمحمد
سعود شال الكوره من الارض:فهد ادعيلي انا والله مافيني حيل اشتري عشاء
محمد:انا مامعي الا 3 ريال خل دعواتك لي انا
انفجروا ضحك على بعض
محمد ضرب الكووره ل سعود:فهد ادعي لنا ياخي
رعد:ادعي عليه احسن
فهد:الله يوفقكم كلكم
سعود:مانبغى تعادل
جاء عبدالرحمن يرمي كوره صغيره بيضاء للبيسبول ويلحقها ركض ويشيلها ويرميها ويلحقها
ضرب محمد الكوره بقوه عدت من فوق راس سعود وضربت براس عبدالرحمن حتى طاح على الارض شوي استوعب وبداء يبكي
جاء سعود وشاله:سلامات سلامات
جو ركض عداء الرعد المنسدح على المقاعد
شال فهد عبدالرحمن:لا لا يا بابا خلاص خلاص
سعود يدور بين شعر عبدالرحمن القصييير عن مكان الضربه:بتورم شوي بسيطه موكبيره
انس:ههههههه اليوم يوم الاصابات العالمي
محمد:ها المباراة منحوسه انا منسحب سعود فايز
مناف:وانا منسحب مانبغى اصابات زياده
سعود:خلاص العزيمه علي
فهد يهدي عبدالرحمن:خلاص يا بابا خلاص حنا متفقين الي يخسر
مناف:انا اخر واحد انسحبت يعني العشاء علي
رعد منسدح على المقاعد:من يوصلني البيت
سعود:طيب قوم
وقفه مناف وسنده لسياره
طلعوا لعند السياره
مناف:رح اطلع اجيب العشاء
رعد:جيبه لبيتي ب اخذ سعود معي يعالج مكان الضربه
محمد:وانا رايح معهم
فهد:انا رايح مع مناف
انس:بيتزا لا هنتوا ب الخضار
سعود:مافي بيتزا جيبوا له سلاطات ومكرونه خفيفه يرتفع عليك الضغط والسكر وتطيح علينا
رن جوال محمد ب اسم الجلاد:شباب الوالد يتصل
رعد:رد عليه
محمد:باغيني اسافر معه تايلند
سعود:تايلند مره وحده ليش
محمد:ازمة عائليه
مناف:ليش ماتكلمت لنا ان معك مشاكل
محمد:لو كانت كبيره كنت قلت لكم شي بسيط يلا روحوا جيبوا العشاء لازم ارجع للبيت نستقبل خطيب اختي قبل لا يسافر ابوي
فهد:وانت مسافر
محمد:مارح ااسافر لازم احد يظل ب البيت بسرعه العشاء شوي وتصير الساعه 8
مناف:يلا رايحين
انس:رعد مفتاح سيارتك
رعد:اكيد لا
انس:مارح يغمى علي وانا اسوق سيارتك لا تخاف عصيري معي هاتي المفاتيح
رعد:لا يا الحبيب سيارتي لا خلها وبكره ارجع لها
محمد سحب مفاتيح رعد بسرعه من جيبه ورماها ل انس:لا تبالغ سيارتك ماعليها شي يلا انس الحقنا
رعد:سيارتي لا
ركض طلع انس لسياره وشغلها شخط فيها
محمد:عفيه عليك انس دوس البنزين بس
********************************
قدام بيت جمانه
وقف عند الباب وهو يتوعد بنفسه بكل شر
دق الباب بقوه فتحت الخدامه الباب:نئم
رامي:وين جمانه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-14, 10:46 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الخدامه:ماما جمانه روح سوق
رامي:السوق اي سوق
اكتفت بهز كتوفها انها ماتدري وقفلت الباب
راح لسيارته وجلس منتظرها
حط يده على راسه:طيب طيب
*****************************
في بيت اميره
رمت لهم بصحن فيه اكواب عصير على الطاوله :تفضلوا
ناظروا ل اميره بقرف
الام:وين البنت
اميره ناظرة ساعتها:تاخروا رح تجيكم البنت
اندق الباب بقوه ورفس ب الباب
حطت طرحتها على راسها:بتجيكم البنت
فتحت الباب:بسرعه بسرعه هناك جوه
دخلو 6 ركض لصاله صرخوا الحريم:اااااااااااااااا
حطت يدها على فمها تكتم ضحكتها مع انها عارفه بتطيح بمشاكل كبيره لكن تظمن ان ما احد رح يقرب على اختها
**************************
في بيت رعد
سهاد واقفه عند الشباك وامل جالسه على السرير:لازم تلقي حل
سهاد:رح اكلمه اول مايرجع واوضح له كل شي
توقفت سيارة رعد عند الباب بتفحيطه شخطها ثم وقفها وطفاها
وقفت وراه سيارتين
سهاد:مين ذولا
جت امل ركض طلت من الشباك
نزلوا سعود ومحمد ثم انس
امل:ذولا اصحاب رعد
سند محمد رعد وساعده يمشي للبيت
امل:وش حصل لرعد
راحوا ركض لباب المجلس فتحوا شوي يناظرون
دخلوا للمجلس
ساعد رد يجلس:ااي ااي ياظهري
شغلوا كل المكيفات وجلسوا تحتها
محمد ينفض بلوزته:استغفر الله وش ذا الحر
سعود:صاابرين
امل:شايفه يديهم
سهاد:ايه وش فيها
عبدالرحمن فتح الباب عليهم
هربوا قبل لا ينته احد عليهم عبدالرحمن حسبها لعبة راح يركض وراهم
زلقت امل ب الفرش لكن ماطاحت راحت ركض لصاله
نطوا جالسين على الكنبه:ههههههههههههههههه
وقف عبد الرحمن عندهم
سهاد:مين ذا
بتمسكه هرب
وقفت سهاد تركض وراه بتمسكه يا حبها للبزارين تموت على شي اسمه طفل
سهاد:امل امسكيه معي
نطت امل عن الكنبه ووقفت بطريق عبد الرحمن وهو يضحك:ههههههههههه
شالته سهاد امل ماسكته جلسوا على الكنبه
سهاد:وش اسمك هاه وش اسمك قول
امل:ناسيه اسمه
سهاد مسكة يده ورفعتها خاتم معدن محفور عليه المجانين السته قراءة بصوت عالي:المجانين السته
محفوره ب العربي والانجليزي
امل:كلهم معهم نفس الخاتم لكذا قلت لك شوفي يديهم
سهاد:من وين لك ها الخاتم وصغنون على يدك يا حلو
من المجلس صوت محمد عالي:عبدالرحمن تعال بسرعه ناقصين ابوك يقلب الدنيا علينا من شانك ي الصرصور تعال بسرعه
نزل من حظن سهاد ب الغصب ورجع ركض ناحية المجلس
مسكه محمد من يده وضربه على مؤخرته:لسا لابس حفاظات يا الثور مو عيب عليك صاير كبير اجلس هنا لاتروح لمحل
جلس عبدالرحمن عاقل
********************************
في المهرجان
جالس ويتنقل بنضره بكل مكان اليوم ما جذبت نظره غير 4 بنات اليوم وخسروا في اختباره
رن جواله اغنية راشد الماجد ووليد الشامي سافرة وعيوني
شاله ورد عليه:ايوه وش فيها اميرة زمانها مركز الشرطه لا مارح اروح احل الموضوع
بحده وعصبيه:لا موب رايح والله ما اروح شوف حد غيري يحل الموضوع مومستعد اروح امسح بوجهي القاع من شانها ولا اريد اعرف وش صار لا موب رايح مع السلامه قفل جواله
ورجع يناظر للي رايح والي جاي
******************************
في مركز الشرطه
قفل الدفتر بقوه:احنا مانلعب هنا مهمتنا نحفظ امنكم وامانكم وانك تقدمي بلاغ كاذب بتهمة سطو مسلح على بيتك هذي لها عقوبه
اميره بنفحتها الرجوليه:مارح تفهم لو قلت لك
الضابط:لا فهمت كل شي لما تكلمت مع الضيوف الي كانوا ببيتك اذا مو راضيه على الزواج كنتي رفضتي بكل بساطه
اميره:مابيدي شي اسويه غير هذا امرنا بيد خالي واختي طفله بعمر ال13 مو 13 الا 12
الضابط:كنتي قدمتي بلاغ عن زواج قاصر وحنا رح نتصرف اما انك تسوي كل هذا تعرضي الكل ل الخطر والاحراج وتعطلي اعمالنا فيها عقوبة سجن وغير ترويح ها الناس المساكين بتدخلي السجن 7 ايام
اميره:مو مهم
دخل ضابط دق التحيه وسلم الضابط ورقة فتحها يقراء الي فيها
اخذ شيك من الورقه وحطها ب ملف شكوى اميره:تقدري تروحي فيه من دفع كفاله وطلعك على مسؤليته
اميره:وش اسمه
الضابط:اطلعي قبل لا اوديك لشعبة السجن العام
اميره طلعت وهي تسبه في نفسها
شافت 7ى رجال مجتمعين حول واحد جالس حست انه هو الا تااكدة انه هو لازم تشوفه وتعرفه بس ماتشوف الا غترته البيضاء وعقاله الاسود
كاان مميل على ورق ورجع ظهره على الكرسي
تقربت شوي بسبب الرجال
صغرة عيونها تناظر لظهره هذي خصلات شعر طويله نازله لقرب خصره اوانها بنت متاكده ان هذا شعر طالع من تحت الغتره ومايل على خلفه
تكون بنت
وقف الرجال الي حوله طويلين مالمحت وجهه او شي منه
عطاها ظهره رايح يمشي بهداوه لمحت ها الخصلات الناعمه طالعه من تحت الغتره تلعب على ظهره يمين ويسار استحت لا تكلمه او تناديه بوش تناديه اصلا ماتعرف اسمه
لحقتهم لبرا المركز
مالحقت تشوفه جلس ب السياره وقفل واحد من ال7 الباب له بعباراة الوداع:مع السلامه ب امان الله الله يحفظك
ورجعوا لجوه ابتعدة السياره عن الطريق
اميره مشت على طول الطريق منتظره تجي تكسي لان خالها مارح يجي ياخذها مهما حصل
كل ماعدت سيارة تكسي فيها زباين
شافت قداامها مهرجان اكيد بتحصل تكسي هنا
وقفت عند الباب منتظره
**************************
اخذ جواله ووقف:يلا بنمشي
راح ناحية الباب يمشون وراه
فتح جواله يناظر لساعه وقفله
شاف اميره عند الباب بدت بتدخل بس شافت تكسي جاي وقفت
جذبته وقفتها المعتدله وعباايتها الراس الساتره:شاهين شوف شغلك
جاء الطويل الاسمر يديه بجيوب البنطلون وقف جنبها ما التفت له
مشت ببطء تبعد عن المكان الي هو واقف فيه ووقفت بعيد
اشر له يواصل
وصل تكسي نزلوا منه عايله
بدت اميره بتجي تاحذ التكسي فتح الاسمر الباب لها واشر له بيده تطلع
بلعت اميره ريقها وظلت واقفه
حتى تراجع لوراء بيطمنها
اخذ مسافه كبيره
جت اميره بتجلس
جاء هو ناحيتها وحط ورقه بيدها
انفجعت رمت الورقه بوجهه وطلعت لسياره وقفلت الباب
حرك التكسي
هشام:هذي هي الحقوها واعرفوا مين هي بسرعه
راح لسيارته طلعها ورجع لبيته
دخل للبيت ابوه منتظره في الصاله:وين كنت فيه
قفل الباب:كنت عند زملائي
ابوهشام:لما كلمك السكرتير تحل موضوع اميره وين كنت
هشام:كنت مع زملائي ومستحيل اروح اي مركز شرطه بجده كلهم يعرفوني هنا اروح افشل نفسي ليه
ابوهشام:لما اوجه لك كلام تروح تسوي الي اقول لك عليه اظن فيه مشكله ببيت اميره
هشام:رجعنا لها الاميره وكيف ان معها مشكله في بيتها يمكن سرقت شي ضربت احد
ابوهشام:اميره ماتسرق قدمت شكوى سطو مسلح من شان تطلع اهل خطيب اختها من البيت
هشام:اجل هي مريضه نفساً
ابوهشام:اختها عمرها 12 سنه
هشام:ما اشوف المشكله هنا وين المشكله
ابوهشام قفل الملف بيده:بتظل ماعندك اساس ولا تتغير بكره الصبح الساعه 7 بتنزل تروح معي
هشام:انت موناسي وش سوى فينا خالها رفع علينا قضيه بحصة زوج اخته وطلب 40 مليون لو ماقدمنا ورق مزور انه سحب حصته كنا مفلسين في الشوارع مع الجيش الي فوق موقادرين نصرف على الجيش الي موزعه ب الغرفه مزرعة بنات مو اوادم قسم ب الله
ابوهشام:انت تنقلع تنطم وتسكت وبكره بنروح لبيت ااميره ابيك تكون ب السياره قدامي
هشام:ب اي صفة نروح لبيتها
ابوهشام وقف يجمع الملفات عن الطاوله:مومحتاجين صفة وحنا رايحين نخطبها
هشام:اظن ان مستقبلي انا حر فيه
ابوهشام:لو هي حماره مربوطه برا عند الباب مازوجتك فيها انت داشر ضايع صايع لانت كفو زواج ولا كفو تفتح بيت
هشام:مع هجومك هذا ف انت ناوي تتزوجها ابويه لاتفكر تجيبها لها البيت لان ما احد متقبلها
ابوهشام:الي مايبغاها الباب عنده يطلع انت على اخواتك لكم الباب وتتقلعوا برا
طلع لغرفته بخطوات غاضبه انعكست على طلعته السريعه على الدرج
تمنى هشام بعقله يروح لبيت اميره ويعطيها كف على قد ماخربت حياته من اول مره سمع عنها من ابوه
*****************************
في المطعم
ينتظروا العشاء صجهم محمد وهو كل شوي يتصل يستعجلهم
مناف شال صحن البيتزا:ياخي انس كسر خاطري
فهد:انت تاذيه بها الطريقه لسا ما اصطح من اخر مره مرض
مناف:قطعه وحده مارح تضره
نده عليهم الطباخ:بروستد رقم 12
فهد راح يشيل الصحن
مناف ودى البيتزا لشنطة السياره من شان ماتبرد
وهو راجع لقى عبدالرحمن واقف عند المحل يدور حوله
شاله مناف:ليش طلعت من المطعم
يناظر لوجه مناف ب استنكار وفتح فمه:ااااااااااااااااااااا� �اااا
مناف دخل للمطعم:فهد شوف ابنك يبكي كانه رضيع
فهد:مناف عبدالرحمن في بيت رعد مع سعود
مناف:بسم الله الرحمن الرحيم
فهد شال الولد من مناف
مناف:حطه ب الارض لا يطلع جني
فهد يمسح على راس الولد:وش اسمك انتا
مناف:فهد ذا جني
فهد:حبيبي وش اسمك
دخلت جمانه للمطعم بدفاشه:مازن يا حمار
سحبته من كتف فهد
مناف:هي انتي لحظه
جمانه لفت لهم:مشكور لانك لقيته
بدت بتمشي
مناف:انتظري هيه ذا ولدك
جمانه:شايفني عجوز لا مو ولدي
مناف:بس بعرف اسمه
جمانه تاففت:وش بتسوي ب اسمه اسمه مازن
طلعت من المطعم
مناف:سبحان الله ويخلق من الشبه اربعين
فهد يشيل صحون الكبسات:سبحانه
طلعوا لسيارتهم رايحين لبيت رعد
******************************
في بيت اميره
دخلت للبيت بتجيب فلوس لسواق التكسي
خالها في الصاله ماسك شعر تولين وضربها بكف:لما يجي تقولي ايوه سامعه ايوه
تولين تعلمت القتال من اميره بين بكاها بصراخ:لا لا لا
اميره دخلت لصاله مثل وحش
دفت خالها لبعيد وسحبت تولين وراها:اسمعني وحط كلامي براسك انا رح اسكت لك على كل شي لكن انك تضرب تولين تاكد ان مارح اسكت لك عليها
ناصر بكل غضب مسك شعر اميره حست رقبتها بتنكسر:ايا يا بنت الكلبه انتي انفلتي من وانتي صغيره
اميره بكل قوتها مسك يده ودفتها لبعيد عنها:اطلع برا بيتي بسرعه برا بسرعه او اطلب لك الشرطه لاتنسى انك وسط بيتي والله اتصل على الشرطه اذا ماتطلع
ناصر:تطرديني طيب مافي مشكله لكن تحلمي تعيشي بها البيت لوحدك بكره واوعدك بكره تطلعي من هنا مع الشرطه الي تتحامي فيهم لمكان امثالك الي بلا اهل
اميره:اطلع برا بس يلا
مسكت يد تولين وطلعت بيها لغرفتها
***************************
في بيت رعد
شال سعود كيس الثلج عن رجل رعد يفك كيس الرباط :لو هي رجل مناف كان انكسرة
محمد:ههههههه وانت الي رجلك يعني قويه
لف الرباط وشده قفله:انتبه لا تبللها عظامي قويه اشرب لبن من صغري
انس:لوكنت تشرب لبن نااقة كنت طولت شوي
محمد:طولي وعاجبني لاني بقصير ولا ني بطويل
دخلوا فهد ومناف شايلين الاكياس
مناف:فاتكم نص اعماركم
رعد بفضول:قول شعندك
فهد شال عبدالرحمن يتامل بوجهه ويتفحص ملامحه
انس:ترا توك طالع من ساعه ونص لحقت تفتقده
مناف:اسمعوا شلت ولد ب السوق كانه عبدالرحمن ياخي سبحان الله نفس الطبعه وجه وجه غلافين لكتاب واحد
سعود:لها الدرجه
مناف:واكثر وربي كانه عبدالرحمن ابوه ماعرفه ولخبط فيه ياخي تقول مرايه
انس:ويخلق من الشبه اربعين
جابت الخدامه سفره وصحون
وزعوا اكلهم وجلسوا يتعشوا
جت سهاد تتسحب عند الباب تطلع من فتحه بسيطه
شافت رعد يضحك ي الله قديش يتغير وتتغير تصرفاته عند اصحابه يصير رايق وهادي<<بلاك ماتعرفينه
محمد خلاص العشاء ووقف يلبس جزمته:يلا سلام يمكن ارجع لكم
رعد:بننتظرك
مناف:نسهر هنا ل 11 متى مافظيت تعال
محمد وهو طالع:ان شاء الله
******************************
في بيت هنادي
رجع عناد للبيت وهو يفكر ومسرح بعالم ثاني
طلع عبدالعزيز من المطبخ ياكل سندوتشه:اهلا ب عناد
عناد وقف بقلبة شهقه خفاها تفاجئ وانصدم:امي امي
عبدالعزيز يقلده:امي امي رلاكس ترا امك الي طلعتني من الغرفه
ام هنادي جت تبخر الغتره:عبدالعزيز لا توسخ الثوب شيل السندوتشه بعيد
عبد العزيز حط السندوتشه بيد عناد يعدل ثوبه وينفضه
عطته الغتره يحطها على راسه وحط عليها العقال
عناد بحده:وش يسوي ذا هنا امي ليه طلعتيه
عبدالعزيز يعدل غترته:بتزوجني
عناد بصدمه:بتزوجك
عبد العزيز:ولو كانت اميرات زماني
بملك يدي لما اخترت غيرك ملكة على عرش قلبي
ام هنادي:يلا نروح بسرعه هنادي الماس منتظرتنا
عناد:بتخطبوا له الماس
عبد العزيز ردد الاسم:الماس ان شاء الله تكون حلوه مثل اسمها خبركم مالمحتها زين من الظلام
عناد بعصبيه رمى السندوتش بوجه عبدالعزيز ومسك بحلقه طيحه على الكنبه يخنقه:لا تقول اسمها على لسانك ياكلب
تدخلت ام هنادي تسحب عناد عن عبد العزيز وتساعدها هنادي:خلاص فكه خلاص
خوف علة عناد من عبدالعزيز لانه لو بغى قتله مثل ماقتل واحد قبل كذا عناد ضعيف قدام عبدالعزيز لكنه ما مد يده عليه للحين ما كانت العزيز ردة فعل وماسوى شي عبدالعزيز تربيته على القساوة وب البراري شي غريب ان ماله ردة فعل
مسك كتوف عناد ورماه عنه لبعيد طاح على الارض من قوة يدين عبدالعزيز
وقف يعدل غترته ياقة الثوب:شوف خربت كشختي وسخت الثوب بيدك
عناد وقف بسرعه بيهاجم عبدالزيز وهو عارف انه رح ينضرب بكل الحاالات
وقفت قدامه ام هنادي وتمنعه:عناد لا تتدخل بشي مايخصك زوجته وهو حر فيها انت ما دخلت
عناد يتكلم بسرعه:ها الحيوان والماس
ام هنادي:اش اسكت اسم الماس مايجي على لساتك هذي زوجة اخوك مو انت ماتعترف فيها على اايش تدافع هاه لا تتدخل ب شي مايخصك يلا عبدالعزيز السياره منتظرتنا برا
طلعت عبدالعزيز قدامها
*****************************
قدام بيت جمانه
كان لسا واقف عند الباب منتظر جيتها رن جواله برقم زوجته بشااير
رد عليه:الو
بشاير:فيصل تعبان تعال خذه للمستشفى ناظر لساعة السياره:يلا جاي
حرك السياره مبعتد لبيته
وصلوا جمانه وعبير للبيت بعده ونزلوا لداخل
***************************
في بيت الماس
ابومحمد متوتر:موفاكر ان معك ولد اسمه عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز:هو الكبير ماتعرفه
محمد يفكر:بس انت قلت عناد مو عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز:قلت ولدي ماقلت عناد
محمد:عفوا منك بس حنا مانعرف الا عناد وسالنا عن عناد
عبدالعزيز:الي حصل لغط منا اسالوا عن عبدالعزيز هو ما يختلف عن عناد
محمد:ايه طيب ان شاء الله يصير خير
ابوعبدالعزيز:بيشوف عرسته وحنا نتفق
محمد:اسف بعد ما اسال عنه تجون لنظره
ابومحمد:ابو عناد سمعته وسمعت عيال مسك موبحاجة سؤال روح يا محمد وخذ عبدالعزيز وحنا بنتفق
محمد ضاغط على اسنانه:ابويه
ابومحمد:المجلس الثاني فاظي
محمد وقف بقهر وعبدالعزيز وراه دخله للمجلس:انتظر هنا
طلع لغرفة الماس ونزلها للمجلس
دخلت وراء محمد منزله راسها ل الارض
مارفعت راسها
تنحنح يبيها ترفع راسها يبغاها تذكره وبس
رفعت راسها ب حياء لكنها شهقت بصوت مسموع هذا موعناد نظرات المكر بعيونه وابتسامه صفراء
طلعت ركض لغرفتها:هنادي هنادي
دخلت غرفتها ماحصلت هنادي
راحت تدو ب كل البيت قبل دقايق وهناادي بغرفتها
اخذت الجوال تتصل على هنادي ولا رد



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-14, 11:25 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الرابع
*********************************
ظلت مثل المجنونه تتصل على هنادي ولا ردة عليها فين اختفت نزلت مع محمد وهي جالسه ب الغرفه
منتظرتها
*********************************
في بيت رعد
جالسين يلعبون ورق
دخل مناف ركض للمجلس وجلس:احد قلب ورقي
سعود:ما احد قلبها وش معك
مناف حط علبة زي علبة الدواء على الارض وشال ورقه:الي يخسر رح يشرب كل هذي
سعود رفع العلبه:لا مو من جدك زيت الخروع
مناف:شفت الصيدليه جتني فكره
فهد:وش االفكره هذي
انس:يقتلنا اكيد
مناف:الي مايبغى يشربها لا يخسر طيب
رعد:انت موب صاحي
مناف لعب ورقة 7:كملوا كملوا
سعود لعب الشايب:اذا ما خليتك تشربها كلها
مناف:انتوا وحضكم والله ان شاء الله يلحقك محمد
فهد لعب ورقة ولد:محمد دايم يفوز ب الورق ناوي على نفسك تشربها
مناف:الحين خرجوا انفسكم منها
سعود رمى بورقة:انا فايز
رعد رمى بورقه:3 بنات وجوكر
فهد:2 سبعات و2اولاد
مناف:انس
انس رمى بورقة :خسرة
سعود:انس لا مناف لا تقرب ل انس احسن لك
رعد:تعال انت نشوف ورقك
مناف:ولدين وسبعتين فايز
فهد:انس لا
مناف شال العلبه:رح تشربها عنه يا مطوع
رعد:مناف خلاص فكنا
مناف:لا مافي فكنا انتوا لعبتوا يعني وافقتوا على الشرط هاه مطوع تشربها
رعد:هات انا اشربها
كلهم ناظروا لرعد
سعود:ترا رجلك مورمه مارح تقدر تروح وتجي للحمام
دخل محمد:خلصتوا لعب
مناف:وصلت بوقتك رح يشرب رعد زيت الخروع
محمد جلس بحماس:والله حماتي المستقبليه تحبني يلا رعد اشرب
سعود:من يمسك مناف وانا اشربه بيدي
مناف:لالا مو بينا انتوا وافقتوا لما لعبتوا جت على انس ورح يشربها رعد عن انس
رعد:محمد شقلت
محمد:مستحيل اشربها وش شرطك المخيس ذا
مناف:يعني يشربها صاحبها انس
رما العلبه ناحية انس مسكها سعود بسرعه:خلاص انا اشربها
رعد شالها وفتحها:انا اشربها
شالها فهد:ماعندي دوام بكره انا اشربها بسم الله
اخذ جرعه كبيره مجمعها ب فمه
طشه من فمه ب الزباله:كح كح
كلهم ضحكوا حتى فهد يضحك على نفسه وهو يكح:ههههههه كح كح حسبي الله على شيطانكم انت وياه ااااااه مررر
مناف يقيس العلبه:باقي باقي اشرب اشرب
محمد شال العلبه:هات انا اشرب الباقي
فهد:ترا مر
محمد:خويك لو ب المشاكل انا لك عون اثنين وابليس ثالثنا لو قلت لي اركب الموتر بنقتل فلان قلت لك دوسها وانا معاك بخربها
صفقوا بضحك كلهم:الله الله
شرب الي بقى في العلبه
وبلعه ماطشه زي فهد:اااااح
مناف:وجع وش سويت ب الزيت
محمد يلحس فم العلبه:ابد يقولون مفيد للي عنده قولون عصبي
رعد:وتقوم تشربه لعنبوك مومعده هذي صفايح معدن
محمد:قول ماشاء الله انت وعيونك المبققه ذي
رعد:يلا يلا كل واحد بيته بسرعه بيوتكم ناقص يصير لكم شي في بيتي
محمد:ياخي لا تطرد رايحين عيب عليك تطردنا قول ب ادب تفضلوا بنام
سعود طلع جواله:بروح للبيت ابوي صار معصب من يومين مادخلت البيت
انس:انا بطريق سعود
محمد:الحين ابوي نام اروح ارتاح من صجته رعد بكره تخاويني عند الهندي صاحب الاستراحه بنتفاهم معه
رعد:حسيت انه كذاب
محمد:لا غلطنا ب العريس سئلنا عن عناد والعريس عبدالعزيز
سعود:ماتعرف اسم الي تقدم للخطبه
محمد:احس بشي مو مريحني وانا اناظر لوجه ها العبد العزيز
رعد:سهله نمسكه وندوس في بطن ابوه
سعود:ماتعرف الرجال بتروح تضربه اصلا وش سوى عشان تضربه
محمد:بكره نطلع خيره من شره ونعرف وش وراه
ابوعناد طول عمره جارنا وماسمعت ان معه ولد اسمه عبدالعزيز الا اليوم وعمره بنفس اعمارنا
سعود:فيه احتمالات كثيره واحد منها انه كان ساكن بمكان بعيد
فهد:او ابوه وامه متطلقين وهو تربى عند امه
محمد:الله اعلم وش قصته رح نعرف بكره يلا رايح البيت سلام
الكل:وعليكم السلام
فهد شال عبدالرحمن النايم:سلام
انس:تصبحوا
على خير
مناف وقف يلبس جزمته:خذوني معكم سلام
طلع مع انس وسعود
تمسك رعد ب الكنب وهو يوقف
طلع الدرج وهو ماسك رجله يحس ب الم فظيع
بظهره ورجله
دخل لغرفته مافيها احد
رمى بنفسه على السرير ارقه الالم لكنه نام من تعب لعب الكوره والركض طول ساعه
********************************
جاء الصباح بيت اميره
صحيت على رنين جوالها برساله وريحة بخور قوية في البيت
جلست ب استغراب مين رح يبخر البيت بها الوقت من الصباح
ناظرة لساعتها وهي تفتح الرساله
دخلت تولين ركض لابسه احلا لبس ومتشيكه:اميره جاء
اميره:ليش لابسه ها الملابس من الصباح
تولين:جاء تحت
ناظرة لرساله((السلام عليكم
بتشوفي برسالتي شي غريب بس انا موجود من ساعتين بمجلس الرجال في بيتك وخالك يقول انك مخطوبه وفجئه يقول ان مهرك 700الف ريال ومره مليون لو تتكرمي تنزلي للمجلس
اميره:وش يصير
تولين هزة كتوفها ب مدري:بدريه قالت مانصحيك لو مهما يصير بس انا هربت منها وجيت اقول لك انه جاء وهو تحت
رفعت الجوال تراجع الرساله
وصلت رساله:لو انتي موافقه قولي بس ايه
اميره:على وس موافقه وش يدبر له خالي
نزلت بسرعه للمجلس وجهها مورم نوم وشعرها مبعثر نازل بعضه من البكله على كتوفها
دخلت للمجلس وماتدري عن شي:ايييييييييه موافقه
ناصر:اميره يا قليلة التربيه انقلعي لجوه
مالحمت الا ها الشايب جالس بوسط المجلس وبيده 3 او 4 اوراق يقراء فيها عمره ب ال70
حطت يدها على صدرها وهي تطلع من المجلس:هذا هو معقوله
رجعت لغرفتها توها استوعبت الخبلا:انا على وش وافقت
رجعت تقراء اول رسال:مره انك مخطوبه ومره يقول مهرك 700 الف ومره مليون
نطت واقفه بفجعه:ايش مهرك مخطوبه جاي يتزوجني
**********************************
طلع لسياره ووجهه متغير
هشام بمسخره:اتمنى ماتكون هذيك الغورلا الي دخلت المجلس اميره اتمنى من كل قلبي تكون شغالتهم
ابوهشام مشغول ب الاوراق بيده يقراء ويلقب
هشام شال الورق بقلة ذوق يقلبها:نعم يا اختي تبغى 3 اطقم ذهب كامله عيار 21 و27 اسواره تحلف بس بنت ابوها ليه كم طول يدها 3 متر من شان تبغى كل ها الاساور لا واسمع بعد 5 خلخال من الماس و5 ذهب 4 حلقان وطوق لازوردي 3 ساعات ابويه هذي مسخره
رمى الورق على الكنب شالها ابوهشام:هذي موطلباتها طلبات خالها
هشام:وان شاء الله بيلبسها خالها يكفي المهر الي مادفعه احد ب الوجود كله خلنا ننهي الموضوع ونقول بطلنا
ابوهشام:روح لسوق نجيب ها الاشياء
هشام:نعم لا مستحيل انا مارح اطلع ريال لها الزباله رح تتزوجها بدون ها التكاليف
ابوهشام:اتزوجها بدون ها التكاليف
هشام طلع جواله:رح اتفاهم معها انت اسمع وتعلم
كتب رساله((خالك صعب علينا موضوع الزواج وانا مابغيت شي الا تدخلي لبيتي معززه مكرمه بس اظن مافي نصيب شروط خالك صعبت كل شي ))
رسل رساله
جاه رد ماتوقعه((ماكنت عارفه عن شي كنت نايمه وصحتني رسالتك))
فكر شوي((رح نحل الموضوع بعيد عن خالك ومشاكله ))
اميره ماردت انتظر شوي
رجع كتب بحذق منه(((والله ماردت الا اوفر لك كل شي طلبتيه الا ان العين بصيره واليد قصيره لكن ربي يعيني اوفر طلباتك ))
وصلت رساله((انا ما اعرف عن شي ولا طلبت شي))
***************************
جوة
ضربت ب الجوال في راسها:وش اسوي كبر جد جد جدي هذا من جده جاي يتزوجني
وصلت رساله:اليوم الساعه 12 الظهر روحي لمستشفى الملك **** وهناك رح انتظرك عند قسم فحص ماقبل الزواج))
اميره:نعم وش يهلوس فيه هذا اروح له
كتبت رساله((اسفه ))
كانت رفض قاطع ها الكلمه
فكر شوي حيلته واسعه
كتبت رساله((كنت بريحك من كابوس خالك الي يحوم حول اختك الصغيره كم عمرها 12 سنه يمكن تدافعي عنها اليوم مارح تقدري بكره طفله مافهمت شي للحين وانا عجيز عديت ال76 اعتبريني ابوك ولا ابي منك شي الا تستقري مع اخوانك في بيتي ))
يمكن كلماته حركت شي فيها
بما انها ماردت ف الطبخه بدت تستوي اخوانها نقطة ضعفها
اكتشف نقطة ضعفها سهل يستميلها
واصل يقدم لها مغريات لتوافق((اعرف مدارس كويسه خاصة تعلم 3 لغات وبشهادات عالميه بتعلمهم تعليم زين ومصاريفهم وكل امورهم بتتوفر لهم خدم وسواقين ومدرسين خصوصيين
وانتي سمعت انك تدرسي تمريض بساعدك تدخلي مستشفى تاخذي تدريب ويكون عندك خبره قبل التقويم والتدريب ))
رسل الرساله شاف ان ها الكلمات رح تخليها توافق
انتظر شوي
جته رساله بكلمتين:معك عيال اظن ماتبيك يا الشايب تبي عيالك
رجع للجوال يكتب رساله((معي بنات جيش بنات رح تنسجمي معهم وولد واحد البنات طيوبات ورح تحبيهم ))كتب طيوبات من وراء قلبه لانه مايطيقهم زاحمين البيت على قولته
ماعادت ردة
هشام وجه كلامه لسواق:روح للبيت
منتظر رساله لكن مااجاه رد
رجع الجوال ل ابوه:انتظرها ب المستشفى الساعه 12 رح تجي اكيد
ابوهشام:واثق من نفسك وان ماجت
هشام:حيلتي ماخلصت رح تجيك
*****************************
في بيت هنادي
نزلت هنادي رايحه للجامعه وصلت للباب فتحته
مسك الباب وقفله:وين اماني
هنادي بلعت ريقها:ما ادري من 7 سنوات ماعرفنا عنها سافرة بس مدري وين
عبدالعزيز:يمكن ماسمعتيني زين بعيد السؤال وين اماني
هنادي:قلت لك سافرة مع زوجها ومدري فين
ضرب بقبضة يده على الباب طلع صوت عالي بكل البيت
انفجعت هنادي وتراجعت لوراء
عبدالعزيز ابتسم مثل مختل وهو يطلع جواله:كلمي الماسه وقولي لها كل شي
هنادي:اسمها الماس انتا وش تبغى ب البنت
عبدالعزيز:اتصلي عليها وعلميها بسرعه
*******************************
بيت محمد
الماس مانامت طول الليل وجوال هنادي مقفل من ها الغريب الي كان جالس هي تعرف عناد مين هذا افكار تراكض داخلها
دفنت وجهها في المخده وصارخت بكل الي بقلبها وش الي يصير حولها تحس ان كل شي يرسم حولها حلم ورح ينتهي
رن جوالها برقم غريب
فرحت يمكن هنادي وصار شي وضاع جوالها وجابت رقم جديد
ردة بسرعه:الو
عناد:الماس لا توافقي على عبدالعزيز
الماس:مين
عناد:انا عناد الماس لا توافقي على عبدالعزيز مهما حصل
اكيد هذا الكابوس الي ماتدري متى تفوق
قفلت الجوال مو مهتمه ب الي قاله
حست نفسها متناقضه بداخلها عواصف ماتدري وش يصير ظلت تناظر للجدار:كابوس وسوسة ابليس الملعون رح اصحى بعد شوي
******************************
قدام بيت انس
طلع يتمطط جلس ب السيااره جنب سعود وقفل الباب:معي نوووم
سعود حرك السياره:وانا مثلك
انس:بدء دوامك
سعود:اليوم الثلاثاء يوم اجازتي
انس:يعني فاظي الغداء عليك
سعود:ههههههههه يا نسخة عقل رعد وبطن محمد احجز وانتوا تدفعون نص ب النص
وصل انس للجامعه:الساعه كم تخلص
انس نازر لساعته:ارجع لي الساعه 11
سعود:10 ونص وانا عند الباب
انس:منتظرك يلا سلام
نزل للجامعة وقفل باب السياره
حرك سعود سيارته وهو يتصل على فهد:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
سعود:صباح الخير هاه بشرنا كيف معدتك
فهد:ههههههههه لا معدتي سليمه ماضربت من الزيت شي كله طشيته ب الزباله
سعود:الحمدلله مشكلة لو مرضت انت وين بيروح عبدالرحمن
فهد:الحمدلله بصحتي مافيني شي كلمت محمد
سعود:لا
رن جوال سعود ب اسم محمد
سعود:اذكر القط يجيك ينط انتظر دقيقه
رد على محمد:صباح النور
محمد:اختصر معي مغص مقطع بطني شوفلك حل
سعود:حد قال لك اشرب الزيت يلا جاي لك ابوك في البيت
محمد:لا سافر تايلند
سعود:الحمدلله
محمد:تسهرون عندي اليوم وبسرعه جيب لي دواء معك
سعود:صيدليتكم انا طيب جايك
قفل خط محمد وفتح خط فهد:ههههههه ممغص والله بروح المستشفى اخذ الادويه قولي عبدالرحمن معك
فهد:وصلته الروضه رح اسبقك لبيت محمد وانت الحق
سعود:ربع ساعه وانا عندكم مع السلامه
قفل الجوال
وراح للمستشفى
دخل الصيدليه وشال ادوية فوار واملاح شوية فتمينات وابرة
راح لسيارته اول ماوصل اتصل عليه ابوه جلس ب السياره وهو يرد:هلا يبه
ابوسعود:هلا تعال للبيت ابيك
سعود:بروح بيت محمد لانه تعبان
ابوسعود:الله يصلحه تعال للبيت مو معطلينك لقينا عروستك
سعود:كلمتكم ب الليل لحقتوا تحصلوا عروسه ماسمعتوا مواصفاتي طيب
ابوسعود:ماشاء الله ولك مواصفات اقول تعال للبيت بس
سعود:مواصفاتي بسيطه
ابوسعود:ووش موااصفاتك اطربنا
سعود حرك السياره ناحية بيت محمد:اولا ملتزمه تصلي وتصوم
ابوسعود:احد قال لك خطبنا لك كافره
سعود:ههههههه مو كذا قصدي بس ملتزمه ثانيا معها شهادات مثقفه يعني وثالثا عمرها مابين 26 و28سنه
ابوسعود:26او27 كبار قول 24 او 23
سعود:يعني انا الي صغير تكون واعيه عقلها كبير تفهم هذي شروطي شي منها ينطبق على بنتكم الي جبتوها
ابوسعود:شي واحد بس
سعود:عمرها 18 صح لا ما ابغاها
ابوسعود:ابوهشام معه بنات ماينعدون نلقى مواصفاتك ذي عنده
سعود:ابوهشام هشام ماغيره الزفت الي كان يدرس معنا
ابوسعود:بناخذ اخته او ناوي تتزوج هشام ابوه ادمي لكنه طلع عكس ابوه
سعود:فوظت لكم الموضوع وصيتكم فيني حلوه هاه
ابوسعود:انقلع قلع الله ذا الوجه
قفل بوجه سعود
سعود:وش قلت له
حط الجوال في جيبه
ووقف عند بيت محمد ونزل لقى سيارة فهد عند الباب
رن الجرس طلع فهد فتح له الباب:ادخل
سعود:ووين محمد
فهد:متسدح ب المجلس
دخل سعود مع فهد للمجلس
ومحمد منسدح تحت المكيف
سعود:سلامات سلامات
محمد:الله يسلمك
جلس عند راس محمد:ترا ما احد قال لك اشربه جيت حاب اقول لك كذا
محمد:لا تخليني اقوم لك
سعود:كلمة التهديد الاولى والاخيره عندك رعد لكن النسخه الرخيصه منه
فهد:ههههههههههههههههههههه
محمد يبغى يشوت سعود بس سعود بعد عنه
********************************
في غرفة الماس
كانت جالسه تناظر للجدار مثل المجنونه
رن جوالها طلع اسم هنادي على الشاشه
ردة عليها بس مانطقت بكلمه
هنادي:الو الماس الماس ردي علي فينك الماس
الماس اسمعيني بفهمك بكل شي انتي تسمعيني
الماس همهمت بس:همم
هنادي:هذا اخوي الكبير عبدالعزيز الصراحه عناد
المااس:وش فيه
هنادي:عناد تراجع عن خطبته لك
الماس بعدم مبالاه يمكن لانها ما استوعبت:من 4 سنوات تكلميني عن عناد انتي وامك وترسموا لي خطط المستقبل مع عناد غرفتنا الي جهزتوها من سنه عادي ترا ما اهتم فكرة مين تعوضوني عن عناد ب عبدالعزيز ماعمري عرفت ان معك اخ ثاني بس االموضوع مايهم هاه خلون نستغفلها ونحل الموضوع بدون ما احد يدري
قفلت الجوال ورمته على الطاوله
عاشت حلم 4 سنوات على عناد لكنها صحيت على عبدالعزيز بنت حب عناد في قلبها لكنها رح تستبدله بحب عبدالعزيز مارح تبكي ولا رح تفكر بس يمكن تنتقم يمكن تتصرف بجنون بتوافق
*****************************
في بيت اميره
كانت بصراع مع نفسها الجزء الرجولي فيها يرفض انها تكون تحت يد احد مثل مايقول عقلها رح تطرد خالها من البيت بس فيه مشكله صغيره مستحيل تبقى في بيت لوحدها مع ها الاطفال وخالها ح يكلم الخدمات الاجتماعيه يطلعوها من البيت ويفترقوا امير بيروح دار لرعاية الاولاد وهي وتولين مااتدري وين بيحطوها
اذا ظلت مع خالها ماارح تنتهي المواضيع بسلام
الجزء الانثوي منها يرفض ها الزواج رجال بعمر ابوها يومين ويموت وتصير ارمله بعمر صغير معها دراسه رح تتعطل عنها قلبت ها الشي براسها
رح تحارب خالها ورح يبقى ب البيت شاكره لها الرجل كرمه معها بس مو مستعده تتزوجه
جتها رنه على جوالها شالته مكالمه فائته انتبهت لساعه 12:00
هذا كيف حسب الوقت ليرن الجوال بها الدقه
دخلت تولين ركض:اميره
اميره مسكت يده:شفيك ليش رجعتي من المدرسه بها الوقت
تولين:خاالي جابني من المدرسه واخذ ملفي وقال للمديره اني مارح اجي مره ثانيه ادرس عندها
اميره:ليش يسوي كذا
نزلت تركض على الدرج ودخلت لصاله
يقطع شهادات تولين الي ب الملف
اميره سحبت الملف من يده:ايش سويت ليش قطعت الشهادات وسحبت ملف تولين
ناصر وقف بعصبيه:مارح تطلع للمدرسه مره ثانيه سامعه زوجها مايبيها تدرس
اميره بكل عصبيه:مصدق نفسه روح امه انه رح يتزوج تولين ترا هذاك واحد فاشل مثلك لا عنده دم ولا كرامه انا اصرف عليك وانت نايم في البيت استحي على الشعر الي بوجهك اصحابك الي يشبهوك عاطلين وياكلون ويشربون من ظهور حريمهم
قاطعها بضربه بقبضته جت على فكها لما كانت بتطيح
مسك برقبتها:والله وطلع لك لسان لكن ماعليه تبين اختك ماتتزوج
طلع ورقه من جيبه:وقعي على ها الورقة امسكيها بسرعه
اميره شالت الورقه وفتحتها:نقل ملكية القصر ل ناصر
اميره:هذا بيت ابوي
ابوناصر:هذا القصر قيمته 10 مليون بدون اثاثه وقعي على الورقه وخذي اختك مو ملك ابوك هذا عطاك شريك قديم ل ابوك وسرق فلوسه ولا رضى يعترف جحدكم واخذ كل ثروة ابوك اشتغلت مع ابوك 8 سنوات وهذا القصر حقي تعبي وقعي بسرعه
اميره قطعت الورقه ورمتها على الارض وداست عليها:هذي ورقتك خذها
ضغط على رقبتها:اخلص عليك واخذها بدون تعب
اميره مخنوقه:بتروح ل تولين وامير ومارح تاخذه الا بعد 10سنوات ويبلغ امير اقتلني براحتك
دف اميره على الكنبه:غصب عنك بتعطيني القصر ذا واذا مو اليوم بكره
طلع لغرفته يجيب ورقة ثانيه
اميره طلعت لغرفتها من بعده ركض سحبت عبايتها عن الكرسي وسحبت تولين من يدها وراها تركض على الدرج:اميره فين رايحين
اميره:اشش
نزلواا عن الدرج طلع ناصر من غرفته:اميره
طلعت من الباب لحقها بسرعه:اميره
حصلت السواق منتظرها ودق لها الزمور
فتحت باب السياره وطلعت تولين لسياره
قفلت الباب:روح سرعه روح يلا
حرك السياره بتفحيطه لشارع وابتعد قبل لا يلحقهم نااصر
*******************************
في بيت محمد
دخل مناف معه انس:سلام عليكم يا قوم
الكل بضحكه:وعليكم السلام ورحمة الله
محمد:ياخي الجو البارد موعاجبني فين الرعد حقنا
فهد:كلمته مارد باين نايم
سعود:الساعه 1 الظهر نايم للحين معقوله
مناف:يمكن سهر لوقت متاخر عنده اجازه وعاطل باطل
فهد:يمكن
محمد:وش معك ب الكيس
مناف رفع الكيس لحظنه وفتحه:هديه
محمد:من العربيه للعود جبت عطر
مناف طلع كيس ثاني من الكيس:عطر وساعه جبتها ل انس
فهد:وحنا مالنا رب
مناف:ههههههههههه والله معلش على قد الميزانيه مادام نظرة انس بعد بكره وبكره طالع ل ابها وانا ما اقدر اسافر معكم من شان جدتي ف يتذكرني ب الساعه معه
سعود طلع العطر من الكيس فتح الغطى يبخ على بلوزته:يازين ذا المخلط زيناه
محمد:بخ علينا بخ
انس:هي لا تخلصون العلبه
مناف عطا انس علبة الساعه:الف مبروك مقدم
انس:مشكور الله يبارك فيك
محمد:اجيب علبة اعبي لي شوية من العطر
انس:هي انتوا العلبه صغيره هاتي هاتي
محمد:شسمه بجيب منه عجبتني ريحته
مناف:غيره اعوذ ب الله
سعود:شوف يا الحبيب الاتفاق اتفاق وقبل 20 سنه اتفقنا الهديه تعم الجميع
فهد:ههههههه اذكر يوم كنت اشتري قلم اشتري لكم كلكم مثله
محمد:والله رعد احسنكم اشترى دباب للكل ما اشترى لنفسه بس
مناف:الميزانيه وماتسمح استلم الراتب واجيب لكم
سعود رفع يد مناف:ترا انا جبت لك ها الساعه قد راتبك ثلاث مرات
مناف شال علبة العطر من يد انس وحطها بيد سعود:خذ خذ ذليت اهلي بساعتك
محمد:وانا جبت لك الخاتم قبل لا انحرم من الفلوس الماس االواحد ب 4 الف ومحفور ب اسمائنا ولقبنا المجانين السته
مناف:هات الساعه هات
انس:ههههههههههههه يمزحون معاك مصدقهم لحظه لحظه انا اشتريت لكم ايفونات خسرة عليكم10 الف ب اول راتبين لي بسرعه طلعوا يلا
محمد:اشتريت لكم قارب للبحر وسفرتكم على حسابي الفلبين وحجزة لكم استراحه وكم علبة عطر جبتها وكم حجز للفنادق انا دفعته بتجحدون
سعود:ذكرتني ب الفندق المعفن الي حجزته واحترق وحنا نايمين
محمد:احد قال لي ان الفندق رح تصير فيه حريقه لا
فهد:انا ابداء اعد محاسني اولا
الكل:ههههههههههههههههه
انس:الزبده من طالع معي بكره
سعود:كلنا طالعين عدا مناف وبقول لكم اعجوبه امس ب الليل الساعه 11 قلت ابوي اتزوج والصباح حصلوا عروسه كيف صارة سبحان الله معهم رادارت او كيف
فهد:مبروووك مبرررروك
محمد:والله وكبرة ياسعود مبرروك
سعود:بزر قدامكم كبرة فجئه
انس:ماعليك منه مبروك مليار مبروك
مناف:مببروك وعقبال العرس
سعود:احسنا ناقصين والله الجلسه ناقصه بدون رعد
فهد:عاجبكم وهو يسخط فيكم طول النهار اتصل عليه انا رح يرد
***************************
في بيت رعد
تقلب على رنين جواله سحب الجوال عن الطاوله
ورد عليه:الووووووو
فهد:حتى وانت نايم منفس متى تهداء
رعد:هلا مطوع شعندك
فهد:فهد
رعد انقلب على ظهره:فهد
فهد:قلقنا عليك وطلعت نايم نتغداء او ننتظرك
رعد ناظر ليده بيشوف الساعه كم ماحصل الساعه بيده:كم الساعه
فهد:1ونص
رعد جلس يده على ظهره:ااااه ياظهري لا جاي اتغداء معكم بتروش وابدل وجايكم
فهد:صليت الظهر
رعد:كافر قدامك ايه صليت جايك سلام
قفل الجوال
وراح للحمام فك ربط رجله وتروش
بدل ملابسه ورجع الرباط على رجوله
دخلت سهاد للغرفه كانت بتصحيه للغداء
رعد دخل الشراب برجله المورمه غصب وشال الجزمه الله يكرمكم غصب:بروح اتغداء مع زملائي ملابسي الرياضيه غسليها لا تجف الشطه والاكل فيها
عطته ظهرها طالعه
رعد:استني استني
وقفت ولفت له
وقف يعرج لعندها :لفي
رفعت حواجبها ب استنكار
لفها وحط يده على ظهرها
شهقت بتهرب
ماسك كتفها:ااصبري
فك ساعته من بلوزتها:ساعتي معلقه ببلوزتك تركتها على الكنبه صارة بظهرك
طلع من الغرفه يقفل الساعه على يده
هديه من كل الشله
************************************
في المستشفى
جالس عند قسم فحص ماقبل الزواج
ناظر لساعته:ماجت
هشام:صبرك ابويه ليش مستعجل رح تجي
شوي وجت اميره بيدها تولين
هشام:شفت انها جت
ابوهشام وقف بيتكلم لها لكنها ماوقفت له دخلت لغرفة الفحص وتركت تولين عند الباب
هشام:الصغيره ذي احلا من هذيك الغريلا
ماالوم الي خطب البزره ذي
ابوهشام لف له وبغضب ضربه على راسه:قوم انقلع لشركه قوم يلا
هشام وقف وراح وهو يتمتم بكلمات مافهمها ابوه
ابوهشام جلس على الكرسي ناظر تولين الي تجول بنظرها كل المستشفى
نده لها:تعالي لهنا
تولين طنشته ورجعت تناظر للممرات وابواب الغرف المفتوحه
شوي وطلعت اميره:خلينا نروح نجيب امير
تولين:طيب
تجاوزة اميره ابوهشام وطلعت برا المستشفى
طلعت الممرضه:فين عينة العريس
ابوهشام شال مستوعب من الارض:هذي هي
الممرضه شالت المستوعب:وش اسم العريس
ابوهشام:وسام مكتوب الاسم على الاوراق
الممرضه
دخلت للغرفه وقفلت الباب
طلع ابوهشام برا المستشفى بس اميره راحت
*********************************
راحت لمدرسة الاولاد على طلعتهم اخذت امير وراحت للبيت
نزلت من السياره جت بتفتح باب الشارع مقفول دقت ودقت ودقت على الباب بقوه لكن ما انفتح اخذت حجر تدق فيه على الباب
فتح خالها بيده الورقه:اشوفك رجعتي
اميره:ايوه رحت للمحكمه وسجلت البيت ب اسم صاحبه الحقيقي شريك ابوي الي اشترى لي البيت
ناصر:خييييير
اميره رفعت اصبعها فيها حبر عطيته القصر مجاناً
ناصر:اجل ظلي ب الشارع حتى يجي
قفل الباب بوجهها
اميره تدق على الباب ب الحجر:افتح الباب افتح
تولين جلست على الرصيف جنبها امير:اميره وين بنروح
اميره واصلت دق على الباب
وصل رعد ونزل من السياره قفل الباب الشمس حاره ناظر لهم جالسين على الرصيف:روحي داخل يا بنت
امير:خالي طردنا مايبغى يفتح لنا الباب
رعد:خير وب اي حق يطردكم
اميره عضت شفايفها ليه قال له وش الاحراج الي انحطت فيه
فتح باب السياره وشال عصايه طويله وغليظه وقفل الباب وجاء لعند الباب البيت
اميره بعدة عن
طريقه رعد دق الباب ب العصايه:انت افتح يلا عارف انك وراء الباب افتح بسرعه او اكسر الباب
طلع محمد على هذي الصجه:رعد وش تسوي
رعد:بشوف الحيوان الي جوة البيت هذا
محمد:فهمني وش سوالك
رعد:طرد ها الصغار برا البيت
محمد:تولين تعالي وش حصل
تولين وقفت وجت لعند محمد:قفل االباب وماتركنا ندخل
محمد دق الباب بقبضة يده:ناصر افتح الباب اقول لك افتح بسرعه
ماجاهم رد
جو كل الشله من سمعوا صوت محمد عالي
سعود:وش تسوو هنا
رعد دق الباب ب العصايه:والله اذا ماتفتح الباب لوريك شي ماعرفته بحياتك
فهد:اذكروا الله وش حصل
رعد راح ناحية الشارع
محمد:جارنا طرد ها الصغار برا
مناف:كيف يطرد الحريم برا البيت ماعنده دم مايحس
رعد عدل سيارته على الطريق مواجه الباب ضرب الزمور واشر لهم يبعدوا
انس:وش بيسوي ذا المجنون
فهد:لا هي بيصدم الباب
كلهم بصوت واحد:رعد لا هي بلا جنون بلا غباء برعد
دعس البنزين وفحط فيها يرجعها لوراء وفحط لقدام
هربوا شالوا رجلولهم
مناف شال امير وهو يهرب اميره خشت بين الشجر وهي تصارخ
مناف سحب تولين وشالها وهو يركض لبين الشجر
صدم الباب
طيره وسحبه معه لصاله ماوقف السياره الا بنص الصاله
ضرب فرامل بعد ماتكسر قزاز السياره والباب على الكبوت
دخلوا الشباب ركض:رعد عد
سعود وفهد سحبوا باب سيارته حتى انفتح:صار لك شي
رعد بعدهم وهو يوقف:وينه خلوني اشوفه وينه
مناف ضربه على ظهره:غبي انت وش سويت مافكرة لو دخلت حديده من الباب براسك
رعد:ماني فاظي لكم وينه هذا وين راح
نزلت بدريه تصارخ وطلعت لفوق تركض
رعد شال العصايه من السياره:كيف شكله وين احلصه ذا
فهد مسك يد رعد:صلي على النبي كذا الناس تتفاهم
رعد:هذي طريقة الناس موطريقتي انا لو احد طرد اخوانك من البيت بترضى اكيد لا
صفق باب السياره بقوه:انا اتفاهم مع امثاله
طلع الدرج نسى حتى ورم رجله يراكض على الدرج يفتح ابواب الغرف
سعود:رعد
لحقوه لفوق
مسكوه مناف ومحمد يسحبونه لتحت :خلنا نطلع رح يصير الحق عليك وانت داخل البيت
رعد يسحبهم لفوق:سيبوني والله لو امسكه اكسر كل عظمه فيه
بقدرة قدير طلعوه من البيت
سعود:محمد شوف لنا حل مع جيرانك
دخلوا رعد لبيت محمد
محمد راح لعند تولين:روحي انتي واخوانك بيتنا عند الماس وانا اصلح لكم الباب طيب
تولين:طيب
راحت لعند اميره قالت لها
*******************************
رعد بيطلع من المجلس
دفه سعود على الكنبه:اجلس بس يا مهايطي
مناف:انتي واعي للي سويته عندك عقل تفكر فيه او ايش خربت البيت وكسرة الباب انت شايف شكل البيت اثاثه غالي بتقدر تعوض كل الي صار انت وش جاك من شان تتصرف بها الطريقه
رعد:والله ما اسكت لما انعل اهله ملعون الوالدين
فهد:استغفر الله العظيم استغفر الله صلي على النبي واذكر الله فيه مليون طريقه لتفاهم
انس:اوقسم ب الله انت مجنون مافي راسك ذرة عقل وش استفدت بدل ماندخلهم البيت كسرنا البيت
محمد دخل:ساعدوني نطلع السياره من الصاله ونرجع الباب
فهد:الله يصلحك يارعد
*********************************
في بيت جمانه
جالسه ب الصاله تتابع التفلزيون
والباب يدق بقوه
نزلت عبير عن الدرج معها مازن ملبسته ثوب ومجهزته من شان ياخذه ابوه :جمانه ماتسمعي الباب
جمانه:اسمعه هذا رامي
عبير:وليه ماتتصالحي معه وترجعي
جمانه:يخسى مع اني ماخلصت من انتقامي منه
عبير:وش سوالك هو كل شوي قلتي انتقام وماشفيت منه
جمانه:مارح انسى وجهه ل اخر يوم بحياتي
عبير:انا ابغى افهم وش سوالك امانه عليك قولي لي
جاء مازن ركض يفتح الباب
جمانه:لا هي يا حمار
دخل رامي وعيونه تقدح شرر
دخلت عبير للمطبخ ركض تتغطى
رامي وقف عند جمانه الي ماعطته اهتمام وتتابع فلم هندي وتشرب عصير
مسك شعرها القصير بوي ووقفها به بقوه:اطلعي جيبي عبايتك وامشي قدامي لسياره
جمانه ببرود:لا
رامي مسك حنقها:رح اربيك غير ها التربيه في بيتي ياصايعه امشي قدامي جيبي عبايتك
جمانه بنفس البرود:مو انت الي تتأمر علي ترا ماينزل راسك واحد رمه نسونجي مثلك اذا موعاجبك طلق
رامي بغضب وصوت اقرب لصراخ:والله لتندمي على كل كلمه تطلع من فمك وهذا وعد مني
جمانه:موب خايفه لاني مجربتك جبان ماتجي ثلاثة ارباع رجال
عطاها كف قوي:انا اوريكي شغلك يا قليلة التربية
جمانه حطت يدها على خدها:برضوا مو خايفه منك لانك جبااااااااااااااااااااااا ااان تذكر قبل 9 سنوات يوم صدمت طفله عمرها 11سنه ب الشارع بسيارتك الكاماروا الفخمه وتركتها ب الشارع تنزف وهربت او نسيت على فجئه انا مستحيل انسى وجهك
رامي:ايوه انا هذيك البنت الي ماوقفت واخذتها للمستشفى هربت ولا كانك سويت شي 9 سنوات وانا حافرة صورة وجهك براسي ولا يوم نسيته تدري اني ظليت سنه في غيبوبه وسنه ما اتذكر مين انا وما اقدر ابدل حتى ملابسي الا بمساعده ناظر لي زين ظليت نص ساعه مرميه ب الشارع والكلاب تجمعت حولي وكانت بتاكل من لحمي لولى عامل بنقالي لحق علي فسخت جزمتي قدامك من شان تنتبه ان برجولي 4 اصابع مو 5 اصبعي الخامس اكله كلب قبل لا يلحق على البنقالي ماكنت رح تخسر شي لو وقفت سيارتك ونزلت اخذتني للمستشفى بس موناسيتها لك وتشوف وش رح اسوي فيك
رامي انسحب من الصاله وطلع من البيت
جمانه:جبان
********************************
في بيت اميره
طلعوا السياره لبرا
فهد وانس سحبوا الاثاث ويرجعوه لمكان والي مكسور يطلعوه لبرا




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-14, 11:29 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الحداد يناظر للباب:هذا خلاص ماينفع لازم باب جديد
سعود يسحب كنبه مكسوره لبرا:معك باب بنفس المقاس جاهز بندفع لك قد ماتبغى
الحداد فتح المتر على طول الباب:فيه بس المنيوم مافي حديد او خشب
محمد:جيبه مومشكله بندور باب حديد بوقت ثاني
مناف جاب سطحه تسحب السياره:تصليح السياره يبغى من 27الف ل 30 الف
انس:هذي سيارته الي مايرضى ااحد يسوقها غيره جد انسان عصبي لازمه علاج
مناف:الاثاث المكسور
سعود:نصلحه او نشتري غيره
انس جلس على كنبه يده على راسه
فهد يسحب كنبه:ايش فيك يا سعود تعال
انس:ولا شي نزل عندي السكر بس
مناف:ما اكلت غداك للحين
سعود وقف انس:فهد خذه لبيت محمد واعطه غداء وابرة انسولين
فهد:ان شاء الله
فهد وانس رجعوا للبيت
بقيوا محمد وسعود ومناف
يرتبوا البيت
مناف جاب مكنسه يكنس التراب والقزاز:استئجروا عمال يساعدونا نخلص بسرعه
سعود:مين بنحصل الساعه 3 الظهر
ارتفع اذان العصر
محمد:وش نسوي الحين
سعود:انت روح مع الحداد صلوى وجيبوا الباب وحنا نصلي بها المسجد ونمسك العمال الي نحصلهم في المسجد
مناف:نترك البيت كذا بلا باب لو انسرق طيب
محمد:صح كلام مناف
سعود:جيب شرشف نغطي المدخل
مناف:المدخل كبير اي شرشف
سعود:محمد غطى سيارتك الاسود جيبه
محمد:الحين اجيبه
جابوا غطى سيارة محمد ودقوا مسمسارين ب الجدار علقوا الغطى وغطوا فيه مدخل البيت
طلعوا للمسجد
ورجعوا يكملوا تنظيف البيت
ركب الحداد اطار جديد للباب الجديد وخرب الجدار
جابوا 6 عمال حصلوهم ب المسجد يساعدوهم ب التنظيف خلصوا الساعه 5
الحداد يجرب الباب:تمام كذا
محمد:تمام انت خربت البويا وقشرة نص الجدار
الحداد:لازم نشيل اطار الباب الاول الابواب مو مثل بعض
سعود:الحين كم حسابك
الحداد طلع دفتر يكتب فيه:الباب ب الفين وثلاث ميه وشغل يدي 250
محمد:يعني الفين و550 ماتحس انه غالي
سعودمحمد طلع محفظته:المهم تصلح
دفع للحداد:لازم احد يروح يسحب فلوس باقي العمال يبون فلوس
محمد وهو طالع من الباب:الحيوان رعد ذا يدفع
دخل لمجلس بيتهم وهو يشرب شاي ومكيف
محمد:ماشاء الله مرتاح الاخ وحنا نصلح ب الي خربته من 4 ساعات طلع فلوس بسرعه
رعد:ماجبت شي
محمد:طلع الفلوس لا امسح بخشمك القاع فضحتنا قدام الناس كل شوي جاء احد يسال وش حصل
رعد:قلت لك ماجبت معي
محمد:هات بطاقة السحب
رعد طلع محفظته ومد البطاقه لمحمد:تفضل
محمد شال البطاقه:لسا رمزها 1425
رعد:ايوه
محمد:قلع الله ذي العيون
طلع من المجلس وراح لسحب حصل الالوف سحب الي يقدر عليه ورجع للبيت يدفع فلوس للعمال
قفلوا الباب ب المفتاح
مناف:تتوقع هذاك لسا جوه
سعود:شباك ب الصاله مفتوح اظن انه هرب منه
دخلوا للمجلس
محمد يمطط ظهره:ااااه تعبت
فهد عطى عبدالرحمن المفتاح:روح اعطي الحريم جوه
عبدالرحمن شاله وراح ركض لجوه
جلسوا تحت المكيفات
مناف:ان شاء الله مروق بس
رعد يشرب شاي:لا
سعود:خلاص روق وفلوس السفر صلحنا فيها البيت اجازة الحج مافي سفر خلاص
رعد:انا بدفع لسفر
محمد طلع ايصال من جيبه:والله حسابك مايسمح
رماه على رعد
انس:على موضوع السفر مناف حصلوا شنطتك الضاايعه
فهد:تمزح صح الشنطه ضايعه من 7شهور
انس:كلموني من المطار قبل يومين ونسيت توهم لاقيينها
مناف:صارة مهزلة هذي
انس:بعد العشاء روح جيبها انا مدري 7 شهور وين كانت
رعد:معي حل لسفرة ها المره ناخذ شنطة وحده بس نحط فيها ملابسنا وواحد مسؤل يشيلها
سعود:شنطه وحده مومكفيتنا حنا نسافر ب 8 شنط
انس:نقلل ملابسنا مومشكله
محمد:مافي سفر صلحنا البيت ب فلوس السفر الا اذا رعد جاب فلوس من الباشه ابوه يمكن
*******************************
ب الصاله
اميره جالسه محرجه جد من الي حصل الماس مانزلت لها جلست مع الخدامه يتكلموا وتولين وامير نايمين على الكنب
جاء عبدالرحمن ب المفتاح:خذيه
اميره شالت المفتاح:مشكور حبيبي
تصحي تولين واميره:اصحوا يلا امير بسرعه اصحى
تولين
صحيوا غصب لها سحبتهم سحب للبيت
دخلت للبيت على ريحة الدهان ناظرة للباب حول اطار الباب الدهان جديد
بدل الطاوله القزاز عند الباب اطاراتها الذهبيه بدلوها ب طاوله تشبه لها بس اطارها بني مع بيج
والصاله طقم كنب ابيض مذهب فيه 3 كنبات بدلوها ب ابيض واطاراتها بيج عرفوا يمزجوا الالوان ورجعوا البيت احسن من اول
طلعت الدرج فتحت غرفة خالها وزوجته مااحصلت احد دورة في الغرف مافي ااحد
اميره:هرب من البيت ماعليه شوي وراجع
***********************************
حل المساء
طلعوا لسيارات وراحوا للمول
طول الطريق بسيارة محمد معه رعد سب في بعض حتى وصلوا
نزل محمد من السياره:انزل يا السلوقي انزل
نزل سعود من السياره:خير
محمد:ذا السلوقي اسمع وش يقول
رعد وقف:والله ما السلوقي غيرك
فهد:قولوا لا اله الا الله الناس تتفرج علينا
مناف:خلصونا يلا
انس سحب محمد:امشي يلا
دخلوا وراحوا لمحل رجالي
رعد:ثوب بني
محمد:بني في عينك بيروح يخطب نبيله ثوب مرتب
سعود:واتفق العرب على الا يتفقوا بتشغلون حرب على ثوب
تركهم صاحب المحل يذبحوا في بعض وشال المتر يقيس طول انس وحجم جسمه وجاب تشكلية اثواب تناسب مقاسه الصغير لما تشوفه تقول انه ب الثنويه وجهه صغير ضاعت فيه سكسوكه خفيفه فيه كم شبيه متوزعه فيها وفي شعره القصير
دخل لكبينة تبديل ب اخر المحل لبس ثوب
وطلع
سعود:كويس
فهد:طويل مايجوز
رعد جاء معه غتره بيضاء حطها على راس انس :مطوع ترا موب ذا الطول
فهد:لا طويل سعود طويل او لا
سعود:طيب ايوه طويل
فهد:جيب واحد اقصر بشبر
مناف:جيبله واحد اقصر بشبر
جابوا الثوب ولبسه
رعد:شقلت
فهد:ايه كذا الثوب
سعود حط طاقيه على راس انس
جاب رعد الغتره البيضاء ويعدلها على راس انس:يلد يلد طاالع عريس
جاب محمد غتره حمراء مع ابيض من البسام
شال غترة رعد ورماها عليه يعدل الغتره على راس انس
رعد:شوفوا السلوقي ذا
دورها في الهواء وجلد محمد على ظهره
محمد دار في مكان ويده على ظهره:اااااااح
شال الغتره عن راس انس يدورها
وراحوا ركض وراء بعض في المحل كل واحد يجلد الثاني ب الشماغ
سعود:صغار انتوا رعد محمد
فهد لحقهم:عيب انتوا كبار خلاص الناس تتفرج عليكم
سعود:لا اله الا الله
مناف يرجع الغتره ب العلبه:والله انهم مصيفين
سعود
********************************
في بيت هنادي
هنادي وامها جالسين ب الصاله سكوت
نطقت هنادي:لازم نلقى حل ل عبد العزيز رح ترجع لنا الفضايح من جديد الناس للحين مانسيت الي حصل
ام هنادي:الحمدلله وما احد هنا يعرف عبدالعزيز
هنادي:الناس ب حايل مانسيوا ها الي ما ادري وش طينته قتل بني ادم وفعايله هناك مانسوها كل شخص تضرر بسببه مانسوى الي صار لهم للحين
ام هنادي:مارح يعرف احد شي عن عبدالعزيز هنا
هنادي:بتظل الماس تحت رحمة الهمجي ذا
ام هنادي:كم شهر ويطلقها لا تخافي عليها رح تتطلق منه
هنادي:يمه اشم ريحة شي يحترق سيتا سيتا فينك
جت الشغاله:نئم مدام
ام هنادي:من وين ها الدخان
الخدامه:بابا عبدالعزيز يسوي قهوه
ام هنادي:قهوه
وقفوا هي وهنادي وفتحوا شباك الصاله الي يطل على الحديقه
فرش له فرش ب الحديقه وحط مخدات مدكي عليها
وشوي عنه مولع نار وحاط عليها دله حاط رجل على رجل يهزها
هنادي:من جده الهمجي ذا
ام هنادي:خلينا نتقي شره هذا متربي في البراري وحشي كلها كم شهر قصيره ونرجعه لمخزنة ونفتك من شره
دخل عناد للحديقه وقفل الباب
جاء ناحية عبدالعزيز وشات الدله حتى طارة جنب عبدالعزيز وانكب نصها على الفرش
عبدالعزيز يحرك السواك بين شفايفه وملامح مسخره:كنت قلت تبي قهوه كنت حطيت لك اجلس اجلس جنبي حياك
عناد:لو تركناك للقصاص
عبدالعزيز طلع بكت دخان يسحب دخانه:اسمع حبيب لو تفتح باب الشيطان
حط الدخان بين شفايفه وشال الكبريت:بس لو بيدي كنت خلصت عليك البارحه لكن شوقي لشوفة الماستي منعني وبرضوا اني اقوم واقتلك الحين لاني ما ابغى افارق الماستي بسببك
هز يده بمعنى روح:فارقنا
عناد شد على قبضته وترك عبدالعزيز رايح
عبدالعزيز تمتم:وخالق الاكوان في سبعة ليالي
ورب العزة الجبار المتعالي
لي بين جواهر خلقك والالي
الماسة لها مكان بقلبي عالي
لف براسه يناظر ل عناد الي وقف شاد على قبضة يديه يكبح غضبه
واصل عبد العزيز يستفز عناد:وب سنة رسول الله صارة حلالي
شاعر ليلة بوجود القمر حوله ضاوي
يعشق الدله ودخان الحطب واللون الرمادي
جوهرته الماسه بوسط قلبه تحرق قلب كل حاسد وعادي
دخل عناد للبيت يحاول يتجاهل عبدالعزيز وكلامه
رجع عبدالعزيز يناظر لسماء ويشوف الدخان يرتفع للجو وثواني يبتسم ويرجع يفكر ويخطط بصمت
***********************************
في الردسي مول
فهد يحاول ب عبدالرحمن يفسخ الثوب لبسه محمد بثوب وغتره وعقال وموراضي يفسخها
فهد ماسك الثوب يبي يفسخه:عبدالرحمن بطل دلع ارفع يديك
عبدالرحمن جالس على الارض القرفصاء وماسك الثوب:لاااااا
فهد:والله اضربك فك بسرعه
المحاسب:خلاص اتركه
محمد شال عبدالرحمن ووقفه على الطاوله:خذ احسب
مناف:ههههههههههه مافي ميزان
سعود طلع جواله يصور انس:امشي لقدام شوي
صوره 4 صور نزل وحده على الانستقرام
رعد:ورني اشوف
سعود:شوف ب الانستقرام عندك
مناف طلع جواله يفتح حسابه حااول لكنه ماينفتح:شباب حسابي ماينفتح
رعد:اعطني اشوف
شال جوال مناف يحاول ب الحساب:متهكر
مناف:من رح يهكر حسابي
رعد:الي يهكرون كثير
سعود:شوف الايميل ما تهكر
مناف شال الجوال دخل الفيس بوك صفحته بيضاء:الفيس بوك تهكر بعد
انس:معقوله شوف حساباتك الثانيه
مناف دخل لتويتر الصفحه بيضاء:التويتر مهكر كل حساباتي تهكرة حتى الباث تهكر
فهد دفع الفلوس للمحاسب وشال عبدالرحمن:مارح توسخه سامع
جاء لعندهم:وش حصل
مناف:كل حساباتي تهكرة
سعود:خير حساب الجيميل بسرعه لا يتهكر الجوال بكله
مناف فتح الجيميل:يلا بغيره
محمد:يتهكر الانستقرام مو مشكله لكن كل الحسابات غريبه
رعد دخل ل الانستقرام ودخل لحساب مناف:مقفوله صفحتك
مناف:كل صور سفراتنا ب الحساب مافي شي غلط من شان يتهكر
فهد:ان شاء الله خير
مناف:ان شاء الله
فسخ انس الثوب واخذ كل الاغراض للمحاسب:انتوا ماتبغون اثواب
سعود:كل اثوابي جديده
مناف:مارح اروح فما لها حاجة اشتري
رعد:اثوابي مالبستها في الدولاب انت ليه ماتبغى ترروح
مناف:ما اقدر اترك جدتي لوحدها
رعد:الله يازمن قبل 7 شهور مسافر معنا تركيا وتركتها لحالها ولانها السعوديه ماتقدر
مناف:جدتي صارة تضيع ها الايام تنسى حتى اسمي اعذروني والله
رعد:يارجال امش بس ماعليها شي
مناف:اقول لك صارة تضيع كيف ماعليها شي
رعد:اخر مره سافرة كاانت عند جيرانكم يارجال اتركها عندهم وتعال كلها يومين نطلع وننزل
مناف:اذا تحملوها مره مرح يتحملوها مره ثانيه
رعد:ماليزيا والجزائر السنه الي فاتت وتركتها وها السنه تركيا وتركتها قبل سنتين ميامي ولاس فيغاس وتركتها ماعليها شي خلها عند جيرانكم وامشي بتترك انس لحاله
مناف:انتوا ماتقصروا
رعد:يا زلابه كلها يومين اتركها وامش بنطلع بكره ونرجع بعده خلنا نبقى مع انس ها اليوم اكيد بيكون متوتر وخايف
مناف:لازم القى خدامه ادفع لها تجلس عند جدتي
رعد:شوف خدامة جيرانكم وادفع لها
سعود ساعد انس ب الاكياس:يلا
طلعوا من المحل
فهد نزل عبدالرحمن يمشي لابس ثوب وشماغ وعقال ومتكشخ
محمد:ادعس يا النيدو متشكخ الثور
فهد:لا توسخ الثوب
جلسوا على طاولات قرب دومينوزبيتزا
سعود:وش تبغون عشاء
محمد:جيب الي يعجبك
سعود:كل واحد يطلع محفظته
وقف يحجز
اخذ الفاتوره
بدء بيمشي عبدالرحمن ينطط عند محل كودو بيعطي الرجال الفاتوره بس ماوصل
سعود:عبدالرحمن
شال عبد الرحمن ااخذ من يده الفاتوره:متى حجزة هذي خلاص اخذت عشاء
ناظر بوجه سعود شوي وفتح فمه يبكي
سعود:اششش خلاص خذ فاتورتك
جاء عند الشباب:فهـــــــــ
عبدالرحمن جالس جنب فهد هذا لابس ثوب وعبدالرحمن لابس ثوب
انس:شباب وش القصه
محمد:وش يصير هنا مين ذا
مناف:هذا مازن الي قلت لكم عنه
سعود:اسمك مازن
رعد:ياااااهو فيه شي موطبيعي هنا مين هذا فهد
جاء رجال يمشي بسرعه:مازن
بيشيل مازن من سعود وقف وناظر لعبد الرحمن ورجع يناظر لمازن عبدالرحمن حاط غتره وعقال مازن ثوب بس
اشر على عبدالرحمن ثم اشر على مازن
رعد:الوضع موب طبيعي قلت مرايه لكن ماتوقعنا كذا
انس:باين ادوية القلب بدت تلعب براسي مدري ايش هي القصه
محمد:الوضع فيه حشيش
فهد مسك عبدالرحمن:هذا عبدالرحمن ولدي انا
الرجال شال مازن وهو مفهي:يا سبحان الله
سعود فاق من غيبوبته:لحظه كم عمر ولدك
ابومازن:وصل ال5 سنوات ليش
انس:لا اله الا الله
رعد:عبدالله وصل 5 سنوات من شهرين اقصد عبدالرحمن والله خبصت
ابومازن:مازن وصل ال5 سنوات من شهرين يوم12
فهد:هذا يوم ميلاد عبدالرحمن شهر 9 في رمضان 12/9
ابومازن عطاهم ظهره وراح
سعود:صبرك انتظر يا اخ انتظر شويه
رعد وقف ولحقه:صبرك شويه انتظر
محمد هز راسه بقوه وضرب خده:شباب وش صار
رجع رعد:اختفى مدري وين راح
سعود:تفرقوا لازم نلقاه
فهد:لا اجلسوا
سعود:ليش
فهد:مجرد شبه
رعد:شبه عن شبه زي كذا يختلف
فهد: رح يجمعنا الله فيه مره ثانيه لا تقلق
*****************************
في بيت هنادي غرفة عناد
دخل للغرفه وعناد نايم سحب مفتاح السياره من تحت المخده

وطلع من الغرفه

*******************************
في المستشفى الطبي الدولي

دخل شايل ابنه مازن جلسه على طاولة الاستقبال:اابغى تحاليل دي ان اي حمض نووي

*******************************
حل الصباح ولا احد نام من الشله

شبه الولد غريب وكلام فهد ااغرب منه جاهم ارق موطبيعي
*************************************
في بيت اميره
صحيت على دق زمور السياره فتحت الستاير
تولين وامير طلعوا السياره
اميره شهقت واخذت عبايتها ونزلت ركض

فتحت بااب السياره جالسين جنب ابوهشام يكلموه عن السياره الي دخلت بيتهم وهو يهز رااسه ب اهتمام
اميره:انزلوا

ابو هشام طلع ورقه:وصلت التحاليل

اميره تسحب اخونها لبرا
مسك يد امير:اطلعي بنروح المحكمه
اميره:خير
ابوهشام:كلمت القاضي من شهر ان خالك مانعك عن الزواج ورح يزوجك هو

كانت بتصرخ بوجهه يا مجنون
ناظرة للباب
وترددة رح ترتاح
طلعت لسياره
وقفلت الباب
حرك السياره للمحكمه

دخلت لغرفه لنساء وجلست فيها جت سجانه معها دفتر:تفضلي وقعي هنا

شالة اميره الدفتر وقعت

السجانه:كذا خلاص تقدري تروحي مع زوجك

اميره:شكرا

طلعت ابوهشام بيد تولين ويد اميره :تروحوا معي البيت

اميره سحبتهم لعندها
ابوهشام:السياره برا
طلعت معه لسياره

راح لفلته الفخمه بشارع التحليه

وقف السياره ونزل قبلهم

نزلت اميره:لاتروحوا لمحل بنرجع للبيت بعد شوي

دخلت وراه للبيت
الصاله مليانه بنات الي يتفرجوا والي تقراء كتاب
فتحت فمها:وش ذا حفله

ابوهشام:تعالوا بنات

لفو له وجو لعنده

ابوهشام:هذي اميره

علت بعضهم وجيهم نظرت فرح وبعضهم اشمئزاز
سحبت الكبيره نقاب اميره:مو بذاك الجمال البزره احلا منها

اميره رفعت حاجبها ب استنكار
ابوهشام:يا بنت بلا قلة ذوق هذولا بناتي

تولين:كل ذولا بناتك

ابوهشام:بناتي وبنات اخوي انا معي 6 بنات واخوي 12 بنت

امير:ماشاء الله

ابوهشام:تتعرفي عليهم بعدين يا وسام وسام

نزل عن الدرج لابس شبشب للبيت شعره الطويل الواصل لخصره نازله منه خصلات عن كتفه والباقي ببكله لابس بجامة بيت بيج ورمادي

مافي وجهه شعره حالق دقنه وجهه ابيض مدور وحواجبه خفيفه جسمه مليان شوي

اميره ماتدري هذا او هذي ولد او بنت تغطت عنه

ابوهشام:اميره هذا زوجك وسام

شهقت بصوت شبه مسموع انبح صوتها

****************************

توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-09-14, 02:10 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*******************

تغيرة المخططات وجوني بنات عمي من شان نطلع ندشر دشره تايم
امزح امزح

انزله لكم الحين
البارت الخامس
***********************************
في بيت ابو هشام
ناظرة له من فوق لتحت مال لجهة اليمين وهو يقلب عيونه ب المكان على ان نظراتها ازعجته
تذكرة ها الشعر الطويل ب مركز الشرطه هو الي جاء وهو الي طلعها ب اسمه
ابوهشام:مامعك اغراض
اميره صحصحت هااه
ابوهشام:وين اغراضك وملابسك
اميره:ب البيت
ابوهشام:مش مشكله بنات اعطوها من اغراضكم لبعدين تجيب اغراضها
اميره:لا برجع الحين اخذها
بتاخذ رجلها وتهرب من ها البيت العجيب
بنت بعمرتولين:عفواً بابا نسيت ان اليوم الاربعاء رحلة المدرسه
ابوهشام ناظر لساعته:الساعه 11 وش تسوي هنا للحين
اشرة على اميره وتولين وامير:نستقبل ذولا
ابوهشام:مومحتاجين استقبالكم يلا تجهزوا يوصلوكم السواق ركض يلا لكم 10 دقايق المدارس والجامعات تنتظركم
تكتفت بنت مراهقه 17سنه:الساعه 11 اي مدارس
ابوهشام:مدارسكم المسائيه ل الفاشلين الي يرسبوا ب امتحانات اول ثانوي الي تبداء الساعه 12 بسرعه تجهزوا
طلعوا الدرج لفوق
ابوهشام:8 دقايق بسرعه
اميره تهلوس بنفسها:وش البيت العجيب ذا وش العيله العجيبه المفككه ذي
وسام:بطلع للمستشفى
طلع الدرجات لفوق
ابوهشام:وسام تعال
تافف وهو يرجع درجتين لوراء وقف ولف كمل طريقه لتحت
ابووسام او هشام:وش اتفقنا عليه نسيت
رجع خصلته الطويله بطول باقي شعره لوراء اذنه بقهر:تفضلي اوصلك لغرفتك
اميره:لا شكرا
وسام:سويت اتفاقي
طلع الدرج لغرفته بسرعه لا يناديه ابويه يراكض على الدرج
ابوهشام:حالتك صعبه
اميره بلا وعي:محتاج علاج
ابوهشام ناظر لها تفشلت حكت حاجبها وهي تناظر لكل الصاله
نزلوا البنات وراء بعض
طلع محفظته وفتحها يطلع مصروفهم الصغارمن 7 الى 19 من 20 ريال ويعدهم:سمر ميهاف سلوى نرمين رتاج رتال رفا رفال روزلين يلا بسرعه
يعطيهم بيديهم ويدفهم للباب من 20 الى 30 من 50 ريال لانهم جامعات ودبلومات يدرسوا:يلا بسرعه برا جمان جيهان جميله سبا سما دارين ربا روابي يامنه رقيه برا بسرعه السواقين منتظرين
قفل وراهم الباب:تعالي اميره معي
طلع الدرج
اميره مسكت يدين امير وتولين:بنطلع بعد شوي طيب
طلعت وراه
فتح باب غرفة قريبه من الدرج فيها سريرين نص الغرفه بلون ابيض والنص الثاني اخضر:هذي لكم تولين وامير
دخلهم للغرفه:اذا ماعجبتكم نشوف لكم غيرها
قفل الباب وفتح باب غرفه شبه مقابله لها فيه مسافه بين البابين:هذي غرفتك انتي
هزة راسها بهباله مفكره ب النحشه بتشيل رجلها وتهرب بس يروح ها العجوز
دخلت للغرفة وقفلت الباب
قلم صدم براسها
اميره مسكت راسها:ااي
لفت تناظر من وين جاء القلم
جالس على السرير بيده كتب يدرس جنبه دفتر يكتب فيه:اطلعي برا من غرفتي
اميره شالت القلم من الارض ورمته عليه ضرب بصدره وطاح بحضنه
وتكتفت مايله على جهتها اليمني بتقلده
شال القلم ورماه ب الزباله كانه متقرف انها مسكته
اميره فتحت عيونهاا على الاخير من الحركه ذي
نفظ يده ويفتح الكتاب:اطلعي برا وشوفيلك غرفه ثانيه البيت مليان غرف
اميره بتحدي سحبت كرسي كان قدام مرايه وجلست عليه:مو بمزاجك اطلع ها الغرفه لي مثلك
وسام:لا تفكرين انك رح تستحلي غرفتي بكيفك
اميره:بغزوة انا استحل غرفتك اقصد غرفتي
رح يسوي الشي الي يعرفه البرود
رجع ظهره على مقدمة السرير ورجع للكتاب بيده
وظل يقراءه ومطنش اميره
*****************************
في مقهى
سعود جالس لطاوله دائريه لونها ابيض عليها مفرش بلاستيكي واكياس سكر ومجموعة ملعقات صغيره ويناظر لساعته
دخل محمد شايل شنطته سحب كرسي وجلس:سلام
سعود:وعليكم السلام فينك تاخرة فين الباقي
محمد:والله طول الليل ماجاني نوم ارق موطبيعي
سعود:انا الي ماجاني نوم شفت الولد البارح حسيت برجفه في جسمي
محمد:وانا مثلك
دخلوا مناف وانس وفهد معه عبدالرحمن مع بعض
فهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام جلسوا
مناف:ناقصنا رعد
محمد:نايم نامت عليه تريلا ان شاء الله اتصلوا فيه خلونا نمشي
انس:حرام عليك لايحصل له شي بسبب دعوتك
محمد:الحفر في المقابر كثيره الله يرحمه المقابر ماترجع احد
سعود:باين كلكم ماجاكم نوم اجيب لكم قهوة احسن
استئجارة صالون يكفينا كلنا نطلع فيه
وقف وراح يطلب بلاك كوفي هو كمان ماجاه نوم
************************************
في بيت هنادي
دخل عبدالعزيز للمطبخ
يدور في الخزانات عن ترمس مويا
دخل عناد للبيت ثاير وهايج:عبد العزيز يا كلب عبدالعزيز
طنشه وظل يدور في الخزانات ولا رد
وعناد ظل يصارخ ب الصاله:عبدالعزيز عبدالعزيز
نزل ابو هنادي ومعه هنادي وامها
ام هنادي:خير وش فيه
عناد:وش فيه تعالوا اوريكم وش فيه تعالوا
ابوهنادي:وش صار معك
عناد:تعالوا تشوفوا بعيونكم
طلع عناد لبرا
هنادي:حاسه ان عبدالعزيز فيها
طلعوا ركض للحوش
سيارة عناد همر سودا االصدام مكسور اخذه وربطه على سقف السياره والقزاز من جهة السايق مكسور الانوار 2 مخلوعه من مكانها واحد ب الارض والثاني نازل من السياره الكفرات ممحوصه واسلاكها طالعه والمرايات مكسوره الشنطه ماتتقفل بابها انكسر وكفر طالع منه الهواء
عناد:شايفين الكلب الي جوه وش سواء بسيارتي سيبوكم من هذا كله وتعالوا شوفوا
جابهم لعند شنطة السياره او الباب الخلفي فيه كلب حراسه اسود ضخم مقتول برصاصه ومرمي جوة الشنطه
هنادي غطت فمها بترجع
عناد:ان ماترجع ها الشيطان ل المخزن ورب العزه اقتله انا ولو اروح قصاص فيه راضي
عبد العزيز طلع على حافة السطح واقف يشرب من ترمس المويا ورفع صوته:ماكان فيه مطر اليوم
كلهم ناظروا لفوق
ابوهنادي:عبدالعزيز انزل من عندك
عناد:لو فيك رجوله ارمي نفسك لتحت
ام عبدالعزيز:عزيز انزل من عندك
عناد:ارمي نفسك لو ماتخاف
عبى فمه مويا وطشه لتحت على الارض:ترا مجنون مو مختل بعقلي ارمي بنفسي لتحت انا ارجل منك انت لو فيك رجوله اطلع لهنا وقف جنبي
ام هنادي مسكت عناد:لا تسمع كلامه ولا تروح له اتركه ورح ينزل بعد شوي
جلس على الحافه وحط ترمس المويا جنبه:بابا عناد وش رايك تروح تشوف نشرة الاخبار يتوقعون بينزل مطر اولا
ام هنادي:يستفزك لا تسمع له روح لجوه واتركه
دخلوا للبيت وتركوه
**************************************
في بيت رعد
سهاد فكت شعرها من البنسات لانها كانت ملففته وحطته في شباصه نازل لنص ظهرها ملفف
طلع رعد من الحمام يجفف وجهه وجواله يرن على الطاوله ينقفل ويرن وينقفل ويرن متواصل
شال الجوال على الطاوله:17 مكالمه من كل الشباب
رعد:الحين ينفلتون علي اتركهم احسن
ترك الجوال على الطاوله
وطلع شنطته الي جهزها ب الليل لانه مانام كويس من التفكير
رياضيه سودا حطها على كتفه شال محفظته فتحها
طلع 500 ريال:خذي اذا ماكفتك اطلبي من ابوي رح ارجع بكره
شالة الفلوس من يده
نزل رشاشه من فوق خزنة الملابس وعلقه فوق الشنطه على كتفه
واخذ كيس اسود كان على جنب الخزانه
وطلع من الغرفه
لحقته تمشي وراه نازلين عن الدرج مع بعض
ابوه دخل للبيت شايل شنطة سفر باين هو كمان راجع من سفر
وقف رعد:وين مسافر
رعد:بحضر خطبة لصديقي
ابورعد:لواحد من هذولا الصايعين الي معك انا موقلت لك لا عاد تقابلهم هذولا ضايعين ماوراهم مسؤليه انت خلاص كبرة ومتزوج ومنتظرين عيالك اتركهم عنك ووارجع لغرفتك ورجع اغراضك للخزانة
رعد:انا اعرفهم من 24 سنه
ابورعد:وانا من 24 سنه اقول لك اتركهم ودور لك عن اصحاب من مستواك وش مستفيد منهم
رعد:لازم استفيد منهم ابويه انا طالع ابها وراجع بكره
نزل عن الدرج
ابورعد وقفه:تعال وين رايح
رعد:بروح احضر الخطبه
ابورعد:وانا وش اقول لك من الصباح
رعد:انت عارف انا عمري كم
ابورعد:ووش له ذا السؤال
رعد:تاريخ ميلادي كم في 24 سنه عرفتهم اكثر مماا عرفتك في 35 سنه بعد عن راسي بس
كمل طريقه للباب فتحه وطلع ضرب الباب بقوه حتى اهتزت المفاتيح الي معلقه عند الباب
سهاد جاها حزن بصدرها على رعد يمكن هذا سبب عصبيته الدايمه وتعلقه في اصحابه يحس ب اهتمام منهم حتى لو تاخر دقيقه يقلبوا الدنيا من شانه
*********************************
في الكوفي
دخل رعد يلبس نظراته الشمسيه:يلا يا سرابيت
مناف يصفق:اهلا اهلا الحمدلله على السلامه وصلت اليوم كنا رح ننتظرك ل الاسبوع الجاي مافي مشكله
رعد:ياخي قابلت ابوي وبدت المشكله الي تجي ب السنه مره او ب السنتين مره
سعود:وش قصة ابوك وابوه
محمد:الله يفكنا من اذاهم من قريب
رعد طلع جواله:كم التاريخ اليوم
انس:21
رعد:لازم ارجع اضبط كل الجوال من يتذكر تاريخ ميلادي
يتمسخرون على رعد رفعوا يديهم فوق:انا استاذ انا استاذ
رعد:هههههههه ظريفين والله
مناف:1/7/1400
فهد:خلونا نمشي نلحق نوصل قبل الظلمه اخاف من خط العقبه ب الليل صراحة
رعد:الساعه كم
محمد فسخ جزمته ورفعها لوجه رعد:شوف الساعه كم
رعد دف يد محمد:علقها ب اذنك يا السربوت بتليق على وجهك
طلعوا من الكافي وطلعوا لسيارة وحده
انطلقوا ل ابها
***********************************
في بيت ابوهشام
غرفة وسام
حطت يدها على رقبتها وجعتها من الجلسه بها الشكل 3 ساعات
قفل الكتاب وجمع الاقلام والدفاتر وحطها على الكومندينه
عدل مخدته وقفل النور تغطى ب البطانيه بينام
ما احد رفع ضغطها اكثر من ها الغبي هدوئه وغباائه رفع ضغطها
*******************************
ب الصاله
جالس ابوهشام يخلص شوية ااوراق وصلته ب الفاكس الهدوء ب البيت خلاه يرتاح شوي معناها مافي مشاكل بين اميره ووسام ويمكن تقبلها
مروا من عنده تولين وامير يسحبوا 3 سلات كبيره على الارض مليانه العاب
قفل الورق:تولين امير ااذا ثقيله اتركوا الخدامات يطلعوها لغرفتكم
تولين:طيب
ابوهشام نده على الخدامات:ريتا سيبا تعالوا خذوا السلات وطلعوها للغرفه
تولين:ابغى ايبادي في البيت
ابوهشام:بدل الواحد 3 وش تبغين زياده
تولين:ابغا حقي الي في بيتنا ما ابغى جديد
ابوهشام:حاضر ارسل لكم السواق يجيبه
دخل هشام للبيت
هشام طويل وجسمه مليان صدره عريض وكتوفه متسااويه مستقيمه حالق شعره موس وجهه مليان مسوي سكسوكه وحالق دقنه لابس بنطلون جنز وبلوزه سودا ساده وحاط وشاح اسود وابيض على كتوفه:السلام عليكم
ابوهشام:وعليكم السلام ورحمة الله راجع بدري
هشام:الوالد معرس تبغى فضيحه اكبر من كذا عشان اظل ب الشركه
ابوهشام:ووش فيها اذا اعرست حرام عيب مايجوز وبعدين من قال لك اني تزوجت
هشام:والي كنا نسويه طول ها الشهر وها الحشرتين هنا
تولين:حشره بفمك يا الزولابه
هشام:يا بنت احسن لك تنطمي لا اجي اكسر فمك
ابوهشام:اتحداك يلا قوم ورنا شجاعتك
هشام:يبه كان لازم تجيبها لهنا البيت مزحوم من غير شي
ابوهشام:والله بكيف وسام ان بغى ياخذها وياخذ له بيت ويطلع بكيفه
هشام:وسام هو الي تزوج وليش ماقلت لي
ابوهشام:عشان تلعب براسه بكم كلمه ويبطل ها الزواج
هشام:ها الرخمه االمتأنث تزوجه هذا يبي له عريس مو تقوم تزوجه كذا هذا تاثير البنات عليه تاركه بين 19 بنت يربونه وش متوقع بيطلع شيخ الرجال هذا شوي وتجيه الدوره الشهريه مافي امل فيه بكره تلعب براسه ها الاميره وتشيل فلوسه وتطردكم من البيت وتستحله ولد اخوك هذا رخمه فيه رجال يشيل شعر رجوله وباقي تحط فيه امل طلع ها البزر من البيت لا بكره يصير زي عمه متخنث ويشبه له
ابوهشام:خلصت
هشام:بروح غرفتي قبل لا يطق براسي عرق واتجنن منكم
طلع الدرج وضرب تولين على راسها وهو طالع
تولين شالت لعبه ورمت هشام في راسه
وقف ولف لها
ابوهشام:ياويلك تفكر تمد يدك على تولين
تولين طلعت لسانها ل هشام
كمل طريقه لغرفته وهو يتوعد فيها
قفل باب الغرفه ورمى الوشاح على الطاوله ونظارته الشمسيه مع المفاتيح
جلس على السرير
واتصل على الموظف الاسمراني شاهين:هاه وش سويت طلعت اسمها ورقمها
شال جواله الثاني يسجل الرقم خلص كتابة الرقم:وش اسمها
كشر بقرف:اميره بكل مكان طالع لي ها الاسم
عقد حواجبه بعصبيه:اميره مين سطاام انت متاكد من اسم اميره سطام وين ساكنه
ردد له الموظف العنوان
قفل جواله بعصبيه ورماه جنبه على السرير:اميره بكل مكان متى بخلص منها ها الشحاذه
عقله ردد كلام على لسانه لكن قلبه سكت عن الكلام
**********************************
ابها طريق العقبه صلاة المغرب
صوت شخطة كفرات من وقت لثاني وريحة السيارات طالعه من الضغط عليها لتطلع ها الطريق الصعب
سعود وانس قدام ورعد وفهد ومناف وراهم
محمد على المرتبه الثالثه الاخيره وجنبه عبدالرحمن
رعد يلعب ب جواله وقفله:جاني زهق من الجلسه ذي وقف ب اي مكان نستريح
سعود داس البنزين السياره ثقلت:يلا نص ساعه ونوصل هانت
محمد:انا راميني وراء كاني شغالتكم الفلبينيه
رعد:تعال اجلس في حظني فين نجلسك نحشرك بينا هذا عبدالرحمن جالس ساكت ما اشتكى
محمد:هذا بزر انا رجال طول بعرض مجلسيني وراء
رعد:تعال نط عن الكنب واجلس بحظني
مناف:موشايف حنا كيف متحاشرين هنا وين نحطك
محمد بدء يتمتم بكلمات اغنية لمحمد عبده:جاني كلام اني معك كنت كذاب واني محملك الشقى والاسيه واني ابيع الود وابيع الاحباب وش باقي ما قلته حبيبي عليه
فهد:حرام مابجوز وحنا مغرب خزى
محمد:مطوع شايفني شايل عود وادندن ليه اردد الكلمات وخلاص
سعود:ولو وقت مغرب ااذكر الله وصلي على النبي لا ننقلب من على ها الجبال
رعد:بيوريكم انه معصب وزعلان
سعود:اوقف تجي تجلس عندنا قدام
انس:وين يجلس شايفه كتوفه لحالها يبي لها مقاعد بيدخلني ب الثلاجه بين علب المويا
الكل عدا محمد:هههههههههههههههههههه
فهد:قول مااشاء الله قبل لا ترمي كلمه زي كذا العين حق
انس:ماشاء الله ماعليه شي
محمد طلع جواله من جيبه:ودي اسمع الله على الجمس لولا وارد الستين
فهد:وش هذي انشوده او اغنيه
محمد:هلا والله انشوده
مناف:ماعليك من محمد خله مع جواله
طلع انس ورق من درج السياره:نلعب ورق
مناف:اخلط الورق
محمد دخل راسه من بين المقاعد:اعطوني الورق
انس يوزع الورق:ههههههه خذ يا السلحيه
الناس تتجاوزه طايرين دايسين البنزين ووريحة السيارات طالعه
وصلوا لبيت انس الساعه 7
بيت كبير من طابقين مبني من حجر قوي بلونين ابيض واسود
جمعوا ورقهم
نزلوا من السياره
محمد ارتجف:بررررد
انس فتح الباب:ادخلوا
دخل قدامهم انس وفتح باب مجلس الرجال ودخلهم
رعد يهز رجليه:رجولي جمدة
انس:ماجبتم ملابس ثقيله حنا شتاء الحين
سعود:لا ماجبناء ملابس ثقيله الي معنا اخذناه
انس:اروح ادور لكم جكيتات الحين
رعد:وسوي شاي بسرعه
انس:دقيقه واجي
دخل يسلم على امه واهله
جو اخوانه الكبار بملابس شتويه ثقيله وسلموا عليهم ورحبوا فيهم
جاء انس ب الشاي:دفيتوا او لسا
فهد يلبس عبدالرحمن بجكيت ثقيل:الحمدلله تدفينا
انس صب لهم الشاي:اخواني يشبهون لي او لا
مناف:يعني ماعندكم تتشابهو بس لما كنتم صغار نسخه من بعض
رعد:عداء انهم صاروا مصارعين وانت لسا عصقول
الكل:هههههههههههههههههه
انس:عصقول هاه ولا يهمك
سعود:في رااسي نوم فهد شيل ولدك خلني اتمدد
انس:استنوا العشاء جاهز بعد العشاء ناموا لبكره
رعد يتمطط:يازين ذا البرد
شات محمد على كتفه وهو يتمطط:بعد بنام
محمد دف رجل رعد ل الارض:والله ب الصينيه ذي على وجهك
انس:اقول شرايكم تنامون كلكم في غرفتي
مناف بتريقه:الله بارتي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه
سعود:والله ناقصنا عصير وبطاطس
انس:تعقب ماتتعشاء الا ذبايح
ضحكوا بقوه:ههههههههههههههههههه
رعد:اجودي اجودي قوم جيب عشاك الي تهايط فيه خلنا ناكل
فهد تثاوب:من حسيت بذا البرد جاني نوم
محمد:وانا مثلك
شات رعد وهو يمطط رجوله على الكنبه:لا جاء عشاكم صحوني
********************************
في بيت ابوهشام
غرفة وسام جالسه على الكرسي االي شالته من عند المرايه تحارب النوم من ساعة وصولها ماطلع من غرفته جالس على الاب توب تتغير ملامحه من اهتمام ل طفش لتفكير وهو يناظر لشاشة الاب توب
فتحوا 4 من اخواته الباب ودخلوا جلسوا عنده
وحده عطته مجله:شرايك حلوه صح
ناظر للمجله شوي:بايخه الوانها مو حلوه
اميره دققت بصفحة المجله من بعيد مجلة نسائيه على غلافها عرض ازياء
ظلوا يتكلموا شوي يعارضوه رايه وفي النهايه اقتنعوا بكلامه
اخواته يجو وحده وحده وجالسين معه يسولفون
ولا انتبهوا لها ولا سلموا عليها كانها هي الكرسي مو جالسه على كرسي لازم تطلع من المكان المريض ذا
وقفت وطلعت لغرفة تولين وامير
تولين نايمه واميره يلعب بلاستيشن
اميره صحت تولين:اصحي تولين يلا امير بنرجع بيتنا
مسكت يد امير ووقفته طلعتهم معها لتحت
رايحه ناحية الباب
وقفها صوت ابوهشام:اميره وين رايحه
لفت له جالسين مع البنات ب الصاله يدرسوا موزعين ب الصاله وكل ثنيتن مع بعض وهو جالس ب النص شايل بيده خيزرانه
رفال تكتب ب الدفتر:بتهج لبيتها طلبتك يبه اتركها تهج
ضرب على اصابعها والكتاب ب الخيزرانه:خليكي بكتبك
رفال تفرك يدها:اااي
ماتوقعتهم هناا كلهم عند وسام ب الغرفه اظن عدتهم غلط وبكره خميس مافي مدارس ليش يذاكروا
ابوهشام وقف وجاء عند اميره:تولين امير اجلسوا عند التلفزيون:تعالي
وقف عند الدرج وقف عندها:بنتي عارف ان وسام مو مثل ماتوقعتيه الغلط مني انا ابوه توفى وعمره 4 سنوات بعدها تزوجت امه وتركته بين اخواته ال12 وبناتي وانشغلت بتربية هشام وتعليمه الشغل شايفه ذولا كلهم مسؤليتهم كبيره وفاشلين على كل تعبي فيهم جلسته مع البنات اثرة عليه وعلى تفكيره وماتنبهت لها الشي الا قريب كم مره ماسكينه الهيئه وجايبينه لي للبيت ماعدت اسمح له يطلع من البيت او يروح وظيفته الناس اكلو وجهي بسببه وحاولت اغيره مانفع معه واخوه هشام حاول يغيره كان قاسي عليه وصل لدرجة ضربه اكثر من مره فمنعته يقترب منه او يكلمه بعد اليوم الضرب مارح ينفع معه ومارح يغيره فلو انتي تقدري تغيريه
اميره:انا
ابوهشام:عارف اني اطلب منك شي شبه مستحيل بس لازم يتغير اذا بتعيشي معه لازم يتغير احرجني كم مره جايبه من مركز الهيئه لاهو راضي يقص ها الشعر او يغير تصرفاته لو يطلع له نتفة شنب صغيره راضيين انتي الوحيده الي رح تغيريه
اميره:كيف اغيره
ابوهشام:رح تعرفي كيف تغيريه لما تجلسي معه شوي
اميره:انت زوجتني فيه من شان اغيره لك
ابوهشام:الله يرحم ابوك ورث لك قوة شخصيته لا مو ها السبب صارة قصة و شفت
اميره تنهدة:وش سوى لك خالي ناصر
ابوهشام:اتركيك من هاا القصص اذا بتعيشي مع وسام لازم يتغير
اميره:مافكرة يمكن انا ما ابغى اعيش معه
ابوهشام:هذا قرارك انتي وما احد رح يتدخل في قراراتك تقدري ترجعي لبيتك ورح ارسل لك مصروفك من بكره
اميره تاففت ذلها هذاك الصوت المزعج بسبب الفلوس بترجع لهم فلوسهم:البنات محتلين الغرفه احتلال
ابوهشام:الحقيني
طلع الدرج ودخل للغرفة ضرب ب الخيزرانه في الباب:يلا نوم بسرعه كل وحده غرفتها بسرعه
رتال:الساعه 9 وبكره مافي مدارس بكره خميس
ابوهشام:والي بتجلس بتحصل لها 9 جلدات
وقفوا وهم يناظرون ل اميره الي واقفه عند باب الغرفه من برا
ابوهشام:امشوا بسرعه
طلعوا يمروا من عند اميره:خذي راحتك على الاخر
اميره:ماخذه راحتي يا عمري تصبحوا على خير
دخلت للغرفه وقفلت الباب مافي مفاتيح ب الباب
فسخت عبايتها وطرحتها ورمتها على السرير
ناظر لعبايتها وشات العبايه على الارض
كشرة بوجهه ودخلت للحمام بتقفل الباب مافي مفتاح قفلته كذا غسلت وجهها وتوضت بتصلي
طلعت من الحمام تفكر كيف رح اغير هذا
رجعوا البنات وجالسين يكملوا سوالفهم معاه
اميره شالت عبايتها:عندكم سجاده هنا
رقيه الكبيره ب ال32:السجادات نعمه بغرفنا روحي دوريلك سجاده
اميره:اكيد نعمه شايفين كم منكم ويقولون مستوى العنوسه مرتفع ب السعوديه ليه
طلعت من الغرفه
سما الدلوعه 26 تبرم خصلتها:جد جد شحاته ومكبره راسها
دخلت ل اقرب غرفه الملابس مرميه بكل مكان الغرفه فوظى
اخذت اقرب سجاده لقيتها وطلعت لاحظت كل الابواب مافيها مفاتيح
قاابلت ابوهشام طالع معه البنات:بسرعه نوم لغرفكم
هالكين من المذاكره دخلوا الغرف
وقفت مع ابوهشام:الصبااح برجع للبيت اجيب اغراضنا وبرجع لمدرسة البنات بحاول يرجعوا تولين خالي قطع شهادات الابتدائيه من وين اقدر اجيب نسخه منها
ابوهشام:من وزارة التربيه معهم نسخ من كل الشهادات انا بجيب الشهادات واتفاهم مع المدرسه انتي ركزي على دراستك
اميره:ان شاء الله
بدت بتمشي وقفت:معك مفتاح لباب غرفتي غرفتنا
ابوهشام:مفتاح
اميره:مفتاح الغرفه او الحمام وانت بكرامه
ابوهشام دخل لغرفته وجاي علاقة مفاتيح كبيره كلها مفاتيح طلع مفتاحين وعطى اميره:يتخاصموا البنات ويبداء الضرب ب الابواب ف اخذت المفاتيح اريح راسي من مشاكلهم يضربوا بعض عندهم
اميره فتحت باب غرفتها:شايفتهم متفقين
ابوهشام:انا موقلت لكم تروحوا تناموا برا بسرعه يلا غرفكم
دخلت اميره وهم طالعين يصدموا فيها بعصبيه وهم معديين وهي عطتهم بكتفها المظل وعظامها القويه تصدم كتف الوحده تسمع الضربه من فين
قفلت الباب وراهم ودخلت المفتاح وقفلته
فرشت سجادتها ولبست العبايه والطرحه خلصت صلاة وجلست على السجاده تسبح وتستغفر بدء عقلها يفكر بتعدل لهم ها الغبي وترجع لبيتها وخلاص مالهم عندها شي
***************************

في ابها
كلهم بغرفة انس حطوا فرشات على الارض جنب بعض وانسدحوا عليها وماناموا يسولفوا وبس
عبدالرحمن اكل ونام وخلاص
محمد منسدح وحاط رجل فوق رجل ومتغطي ب بطانيتين يهز رجله:هنا البرد يذبح اجل كيف السوده
انس:بتموت قبل لا توصل السوده نام لك بس
رعد مو معهم يفكر((وش تسوي بنت الهند هذي الحين ماتعرف شي ولا تفهم شي )))
طلع جواله ووهو يوقف
سعود:وين
رعد:هنا
وقف عند الشباك يتصل على رقم امل لانه ميعرف رقم سهاد
ردت عليه:هلا رعد
رعد:شوفي ها الهنديه ب غرفتها
امل:مين
رعد:روحي غرفتي وشوفي الهنديه نايمه
امل:سهاد قصدك ايوه نايمه توني جايه من الغرفه
قفل الخط بوجهها ورجع لفراشه يجمع البطانيه عليه
سعوود بنبرة خبث:شرايكم نلعب ورق
محمد:طفشنا من الورق
انس غمز ل محمد
محمد هز راسه:بوفهيد يا مطوع شرايك تلعب معنا
انس جلس وطلع الورق من كيس
كلهم جلسوا
رعد يتثاوب:العبوا خمسة بنام خففوا اصواتكم
محمد غمز لرعد ان انس معه شي بيسويه
رعد نط جالس من الحماس
انس:فيه عقوبه على الخسران
فهد يلقب الورق بسرعه ووزعه بسرعه
وواصلوا لعب
سعود:خلاص 4 7 اوقفوا فزت
كشفوا اوراقهم
رعد:فايز
محمد:فايز
فهد:فايز
انس:فايز مناف خاسر
مناف:خيرها بغيرها
انس:استنه عليك عقوبة الخسران
وقف وطلع برا
مناف:وين راح وش عقوبته ذا
كلهم هزوا كتوفهم لانهم فعلا مايعرفوا
رجع انس بكيس كبير ابيض عليه علامة محل نسائي
طلع اجنحه ورديه كبيره في بلوزه ورديه وابي فيها ترتر مقاسها كبير والاجنحه اكبر:مناف
مناف وقف:تبغاني اللبسى ذي تتحلم
انس:تبغاني اشرب زيت خروع هاه بتلبسها وتنام فيها
مناف:اقول تقلع والله ماالبسها
انس:شباب امسكوه
كلهم وقفوا
منااف:وربي يا ويلكم
رعد:انا افسخ له
سعود:انت رضيت ب العقوبه صح
محمد مسك مناف وغصب كتفه ومناف يحاول يفك منه
مناف بصوت عالي:ياويلكم تزعلوا والله
محمد:نسدحوا
مناف يفك يديه من محمد:فهد فهد بيلبسوني ملابس حريم هذا تشبه ب النساء صح
فهد:لا طاعت لمخلوق ب معصية الخالق
منااف:صح صح




فهد:بس الملابس مو نسائيه لبس رجالي شوي مزركش
مناف:شوفه كويس شوف لونه
فهد:مافي دليل يقول ان الون الوردي للبنات اذكر معك بلوزه ورديه تلبسها مع بنطلون جنز
رعد عرقل رجل مناف وطيحوه على الارض
انس طلع البنطون من الكيس:لبسه يارعد
محمد:هذا حق زيت الخروع الي شربتني اياه
مناف يترفس:هيي هي
ابو انس دق باب االغرفه:هي يا ولد وش صاير بينكم
انس:ابويه ابويه
وقفوا مناف
انس فتح باب الغرفه:لا يبه صارة مشاكل بين الشباب حليناها
ابوانس:انتوا اصحاب عيب يصير بينكم كذا
سعود:خلاص حليناها عمي نام واارتاح
ابوانس:الله يدومها عليكم
راح
اانس قفل باب الغرفه ب االمفتاح
محمد كتف مناف ورعد كتم فمه :بسرعه
بحرب سعود وانس لبسوه البنطلون
مناف شات يد سعود
رعد ومحمد رفعوا مناف وسدحوه على الارض
شالوا البلوزه يلبسوه فيها
محمد:انتبهوا لا تكسروا الجناح مايتصلح
مسكوا رجلين مناف من شان مايهرب ودخلوا يديه في اكمام البلوزه ووقفوه يدخوا الباقي فيها
وتركوه
رعد يعدل الاجنحه حق البلوزه:يا لد يا لد
سعود جاب الجوال ركض:الشرط شرط
مناف:ياويلكم تصورون يا ويلكم
رعد يصور رعد:لذكرى فقط
مناف بيشيل جوالاتهم يبعدونها عن يده
انس يصور:هههههههههههههههه حق زيت الخروع
مناف:اوريكم بسيطه
******************************
في بيت جمانه
عبير رايحه جايه ب الصاله وتتصل على رقم طليقها مايرد عليها وتاخر على ترجيع مازن للبيت
جمانه تاكل بليله وتشوف التلفزيون:عبير فسخي كعبك وامشي موقاادره اركز ب المسلسل
عبير:ابو مازن مايرد على جواله
جمانه:ااكيد نايم انتي شايفة الساعه كم النااس نايمه ومو اول مره ينام عند ابوه خليني اركز على الفلم رجاءً
عبير:ااه مو كذا بس قلبي مومرتاح
جمانه:وش حصل له يعني الناس نايمه وزوجة ابوه عند اهلها في مكه ها ارتاحي واتركيني اشوف المسلسل
عبير:انتي اتركي المسلسل ماتبغي ترجعي لزوجك
جمانه بعدم اهتمام تتابع المسلسل:حاليا لا بعدين يمكن
عبير:ماتبغي تصالحيه والي حصل بينكم
جمانه:غصب عني ترا ولا هو مايحرك فيني شعره
عبير:وان كان لمسك غصب عنك بيظل زوجك
جمانه:لوظليت افكر بطريقتك المريضه ذي يمكن رح اتطلق بسرعه ايوه كملي وش سويتي من شان تتطلقي اول سنه زواج لكم
عبير:جمانه احترمي نفسك هو مريض وحتى صلاة مايصلي كله ضنون وشكوك
جمانه:انتي الي قطعتي السجاده بركعاتك ارحمينا بس مافي غبي رح يتزوجك وانتي مطلقه
عبير تركت جمانه وطلعت لفوق من القهر الي بقلبها لكنها كتمته كانت تبي ترد وانتي رح تتطلقي وتجلسي معي لكنها سكتت ودخلت لغرفتها
*******************************
في بيت ابوهشام
خلصت رسم المخططات براسها وجت لسرير تبعد البطانيه
وسام قفل الاب توب وحط رجله على البطانيه:خير
اميره سحبت البطانيه من تحت رجله:بنام
قفلت انوار الغرفه
ودفنت نفسها ب البطانيه عطته ظهرها
حست برجله في ظهرها وطاحت على الارض شاتها حتى طاحت على الارض
كانت مغامره منها انها تنام جنبه اصلا بس متطمنه انو ماعليها اي شي منه
جلست ماسكه رقبتها
ووقفت بعصبيه شغلت الانوار وهي تاخذ جزمتها من الارض:اوقسم ب الله لو اسمع منك حس او حركه من هنا من هنا او تعيد ها الحركه اعلم ها الجزمه بوجهك التعبان من كثر الخلطات الي فيه اتمنى يكون معك فهم وتفهم
رمت الجزمه على الارض ورجعت مكانها وقفلت الانوار ظلت صااحيه اذا بيشوتها مره ثانيه لكنه نام بدون حس ولا ردة فعل
*********************************
حل الصباح على ابها
صحيوا من صلاة الفجر
وطلعوا للمولات يتسوقوا
رعد يسحب جكيتات ثقيله للبرد بدون مايناظر لها:نسينا ان ابهاكم القطب الشمالي وقت الشتاء
انس يقلد رعد:هههه ظريفين والله
رعد ضرب انس بعلاقة الملابس بظهره وهو رايح يشتري قفاز
انس:ااح ظهري
مناف لف وشاح على رقبته يعدله رن جواله طلعه من جيبه ورد:هلا اايه
بعد عن الشباب لزاويه ووقف:ان لله وان اليه لراجعون بطول شوي عن الرجعه الساعه 1 اكون وصلت لا خذوها للمستشفى وبلغوا عن الوفاة طيب مع السلامه
قفل الجوال
جاء لعنده سعود:ليش انعزلت عنا
مناف:جدتي ماتت
سعود:لا حول ولا قوة الا ب الله
مناف:لا تعلم احد خلنا نخلص خطبة انس والنظره ونرجع
سعود:بس لازم ترجع تدفنها
مناف:خفظ صوتك الجيران ودوها لثلاجة الموتى بس خفظ صوتك لانخرب على انس وعلى الكل جيتهم ليحضروا الملكه خلك ساكت
دفعوا الفلوس وطلعوا
سعود:وش ناقصنا
فهد:هديه
انس:لازم هديه
فهد:بكيفك هي مجرد خطبة ونظره بتجيب هديه جيبها
محمد:متى بتملك
انس:املك وانتوا لسا ماخطبتم ولا سويتوا شي اخطبوا وبعدين نحدد ملكه
مناف:شرايكم نملك بيوم واحد
سعود:يوم واحد
انس:يوم واحد لازم اطلع ل ابها املك صعب ينزلوا جده للملكه
محمد:حنا الاربعه بيوم واحد وانت نطلع معك ل ابها
سعود:على كذا لازم نحجز قاعه لمعازيمنا ومعازيمكم
محمد:اذا جاء وقتها فكرنا فيها خلونا في الخطبة الحين متى بتخلصوا اموركم
انس:صلاة المغرب نرجع لجده بعد صلاة العصر نروح نخلص كل التفاصيل ونتفاهم ونمشي بعدها
سعود:بترجع معنا
انس:اكيد جايبكم لهنا ارجع معكم لجده
مناف:حلو اكون يوم السبت اروح اقدم على الشؤؤن احصل سياره سيارتي ماعادة تتصلح خلاص طلعت روحها
رعد:لازم نشتري لمناف سياره كل واحد يفتح جيبه وانا كفيل مناف
مناف:ابلع البحر يا اخي
محمد:سياره جديده من اي نوع
رعد:شي تليق فيني يعني
مناف:حمار صومالي ونعلق لوحه على راسه
الكل:هههههههههههههههههههه
انس:لومينا حلوه
محمد:كامري او كابرس تكفيه اهم شي توصله
مناف:بكيفكم جالسين تختارون لي سياره
رعد:والله مو بكيفك
مناف:يقول المثل لا تصادق غني ان انفق عليك اذلك وان جاريته ب الانفاق خسرة
محمد:ماكانوا يسب فينا
رعد:اي والله
سعود:واحد مو لاقي ريالين للمويا ويخطط يشتري سياره ب 70 الف وواحد مايقدر يصرف اموره ومامعه سياره اساساً يخطط يجيب سيااره ب 170 الف
فهد:مد رجلك على قد لحافك تعرف ها المثل
انس:وبعد القصف الجوي الارضي تبون شي من الكاافي او نطلع للبيت
******************************
في بيت ابوهشام
صحيت اميره على صجه برا الغرفه جلست بنوم تفرك عيونها لسا وسام نايم
راحت للحمام وتوضت وفرشت سجادتها وصلت
خلصت صلاه
فتحت باب الغرفه وشالت المفتاح في جيبها
وطلعت لعند تولين وامير
حصلتهم لسا نايمين
طلت من سور الدرج
البنات يكنسوا االارض ب المكانس الكهربائيه وينظفوا الكنب ب البخار
طلعوا من الغرف وراها شايلين سلات فيها ملابسهم والباقي ينظفوا البيت
رقيه:ليه واقفه هنا امشي نظفي غرفتك وساعدني البنات بغسيل الملابس
اميره تااشر على السلات:ملابسكم انتوا ليش وخير ماعندكم خدامات
يامنه:وان كان معنا خدامات حنا وش فايدتنا بتساعدينا بغسيل الملابس وتنظيف البيت ولا تنسي المطبخ
اميره:هذا بيتكم انتوا مالي دخل فيكم نظفوه براحتكم في بيتنا ماكنت اعرف طريق لمطبخ وين
سمر:والله اشك يا الشحاته وحده مثلك ماتعرف طريق المطبخ وين مستواكي بيئتك الطبيعيه الطبخ والتنظيف
اميره:لي اشوفه انتوا تطبخوا وتنظفوا اجل هذا مستواكم وبيئتكم الطبيعيه
تعالى ها الصوت المزعج الضخم من غرفه مقابله وهو يصارخ:يا بنات الكلب
كل البنات هربوا حتى الي ب الغرفه هربوا لتحت دفوا اميره حتى طاحت على الارض ونزلوا لصاله
طلع من غرفته معصب
وقفت كتفها يوجعها غطت وجهها بيدها وركض للغرفه قفلت الباب
نزل على الدرج:وينكم يا بنات الكلب
دخل ابوهشام من الحديقه:خير انا ماقلت لك تغير طريقت كلامك هذي
هشام:خلك بعيد عن هذولا الملاقيف معي جوال انشال من غرفتي قول لهم يرجعوا الا اليوم ذابحهم لك
ابوهشام:ابقى بعيد او اقول لهم يرجعوا الجوال
هشام:اذا مارجع الجوال مكان ماتركته ناحرهم لك اليوم من الوريد للوريد وعارف انهم يسمعوني ما احد طلب خدماتهم احد قال لهم ادخلوا ونظفوا غرفتي قلت لهم يرتبوا لا وعلى كذا تملقفوا ودخلوا غرفتي وفتشوا بملابسي واخذوا الجوال
ابوهشام:جوالك بيدك
هشام:مو هذا جوال جلكسي ثاني بطلع غرفتي وبحصل جوالي جاي لعندي
رجع لغرفته
*************************
جلست اميره على كرسي للمرايه:هذا الصوت الفظيع طلع واحد من اهل البيت مو مشكله كل شي له حساب لكن يستاهلوا الي حصل لهم
**************************************
حل العصر في ابها وقرب اذان المغرب
جالسين ب المجلس ويديهم تحت خدودهم
محمد ناظر لساعته:تاخر انس لا يكون انجلط لما شاف البنت
مناف:بسم الله عليه الحين يجي
ناظر سعود ل عم انس وابوه باين ان النقاش بينهم حاد على المهر والذهب مافهم كثير من اللهجه الجنوبيه بس هداء بينهم الكلام بعد شوي
دخل انس وجلس بينهم
رعد:نقول مبروك يا عصقول
انس:مبروك
مناف حظن انس بفرحه ويضرب بظهره:مبروك مبروك
انس:الله يبارك فيك
سعود:الف مبروك
انس:الله يبارك فيكم كلكم وعقبال الجميع
سعود:دام خلاص وتطمنا عليك بنرجع لجده لان جدة مناف توفت الصباح
محمد:كيف
فهد:ليه ما قلت لنا الله يصلحك
مناف:مابغيت اعطل كل شي بسببي
انس:والله ناقصك ضرب من جد قوموا قوموا نرجع جده
رجعوا لبيت انس شالوا شنطهم واغراضهم
وطلعوا على الطريق
******************************
في بيت رعد
سهاد وامل جالسين ب الصاله
سهاد مثل المجنونه مومصدقه:من جدك رعد اتصل سال عني
امل تصفق يد بيد وتمسحهم:الحمدلله والشكر مجنونه انتي
سهاد:لا جد جد سال عني
امل:ايوه سال عنك وعطيته رقم جوالك يمكن يتصل يسال عنك
سهاد طلعت ركض لغرفتها
امل بصوت عالي:هيي بشويش لا تطيحي
دخلت للغرفه وشالت جوالها فتحته مكالمتين من رعد ومكالمه من ابوها
نزلت لصاله تمشي بسرعه:رعد اتصل
امل:اتصلي عليه يمكن مشتاق لحسك
سهاد حطت الجوال على الطااوله:لويسمعني اتكلم يمسح فيني البلاط خليني ساكته احسن لما يتصل اجرب حظي ب الانجليزي
امل:اقول ارجعي للجامعه وخلي الهنود يعلموكي معهم عاداتهم ودوسي يا بنت الهنديه
سهاد دفت امل:اسكتي بس كلوا بسببك
رن جوالها شالته وردة بسرعه :هلو
امل تضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
رعد:قولي للغبيه الي جنبك تسكت او اجي لها
سهاد:اوكي
رعد:بنام في بيت صديقي لا تطلعي لمحل ظلي في البيت والصباح جهزي فطور وكثري من كل شي
سهاد:اوكي
بدون مقدمات قفل الخط بوجهها
سهاد قفلت الجوال:يقول لك بتسكتي اويجي لك يوريك شغلك
امل:حتى وهو بعيد نار عصبيته واصله لعندي لا اله الا الله انتي وش تحبي فيه
سهاد رمت شعرها لوراء بكبرياء:هذا شي بيني وبينه
امل:لا صدق كل الي بينك وبينه عندي انا هاه
************************************
في بيت وسام
جالس على السرير ويقلب ب المجلات
واميره تذاكر كتبها
طفشت من الجلسه كذا
قفلت الكتب:انت ماتطلع على هذي الجلسه طول النهار سويت حفره ب الفراش من كثر جلستك عليه
واصل تقليب في المجلات وقرر ما يرد عليها
يقهرها بروده وتطنيشه لها
شالت الجوال وفتحت الواتس اب تقراء رسايل القروبات الي مثقله جوالها
كانت فيه مناقشه حاده بين بويه ووحده من البنات الملتزمات تقول لها حرام وهذي تسبها وتلعنها
رسلت لها اميره انتي صدق بويه
ماجاها رد وظلوا بسب وشتايم طنشوها
شوي جتها رساله على الخاص:نعم يا قلبي انا بويه
اميره:جد انتي في كلية __لتمريض
رسلت لها:ايه ليش السؤال
اميره وقفت وطلعت لبرا:ممكن اكلمك جوال
ماجاه رد رن جوال اميره برقم البنت
ردة عليها بصوت تحاول تخليه رجولي:سلاموا
اميره:هلا وعليكم السلام
البنت:اسمي يحيى وش اسمك
اميره كتمت ضحكتها مهما حاولت صوتها انثوي:اسمي اميره
البنت:الله اسمك حلو وفخم يا اميره
وقفت عند سور الدرج:ممكن اسالك سؤال
البنت:تفضلي اسالي
اميره ناظرة لتحت:انتي ليش صرتي بويه
ردة بعصبيه:وانتي وش دخلك حسبتك بتخاوي
اميره:لا انا مو قصدي ها الشي بس محتاجه اعرف ليش انتي بويه لان معي مشكله وانتي رح تحليها
بعدم اهتمام ردت:انا زوجي بنوتي زياده عن اللزوم
ردة بفهاوه:اها متخنث يعني
اميره:ما احب ها الالفاظ خلينا نقول بنوتي وبس بعرف ليش صار كذا ليش متاثر انه بنت فعلا
البنت:شوفي حبيبتي الاسباب تختلف يمكن اسبابه تختلف عن اسبابي عيشته مع بنات انا عايشه بين اخواني كلهم اولاد شرايك نلتقي يوم السبت ب الكليه ونتكلم
اميره:يا ليت لازم اغيره واطلع من البيت صار معي اكتئاب
البنت:نلقتي ب الكليه ونتكلم الساعه 7 قبل المحاضرات في الكفتيريا
اميره:اوكي كيف اعرفك
البنت:رح تعرفيني وانا جايه
اميره:خلاص اتفقنا مع السلامه
قفلت الجوال
بدت بتروح
طلع امير من المطبخ ركض بيده كوب مويا
اميره استغربت نزلت نص الدرج
عطى هشام الكاس شاله ويشرب
اميره شهقت:صار خدام لهم
هشام ترك الكاس على الطاوله وفتح يديه رفعهم:الكم هنا ورينا قوتك يلا
امير يلكم بيدين هشام
هشام:قوه يلا اضرب قوه ب اقوى قوتك
اميره طلعت لفوق لعند غرفت ونادة على امير:امير امير تعال امير
تاخر ولما جاء مسكته من يده:ليش ماتجوب لما اناديك هذولا لا تحتك فيهم وخاصة الغريب هذا الي تحت لا تقرب منه من شكله تعرف انه انسان مو محترم
واقف على راس الدرج ويضرب ب اصابعه على السور
رفعت راسها في وجهه
سحبت امير وركض لغرفته وقفلت الباب
عصب جد من كلامها كان نفسه يمسك راسها ويفصله عن كتوفها دخل لغرفته
وقفل الباب بقوه
اميره تتنفس بسرعه وتحس بفشله سمعها وبدون حيا واقف عند زوجة اخوه المفروض يتغطى عنها ويحترم نفسه عصبت لما جت ها الفكره في راسها
***********************************
في بيت مناف
وقفوا السيارات عند الباب البيت مفتوح والجيران فيه
دخلوا للبيت
استقبله جاره العجوز ابوعبدالله:عظم الله اجرك يا ولدي هي بغرفتها الحين
مناف:ما اخذتوها للمستشفى
ابوعبدالله:لا والله هي سعوديه ومعها اوراق لكن انت مامعك اوراق ثبوتيه ولا شي يثبت انك حفيدها مارح تقدر تطلعها من المستشفى وتبقى فيه ل 7 شهور وبعدها يدفنوها الدوله لقينا الاحسن نتركها هنا تقدر تدفنها انت خلاص غسلوها الحريم وكفنوها وجهزوها روح ودعها ندفنها على صلاة الفجر
مناف:مشكور عمي ما ادري كيف اطلع من جزاك
ابوعبدالله:الشكر لله يا ولدي ادخل عندها شوي وياذن الفجر
سعود:روح وحنا بننتظرك هنا
مناف:ارتاحوا وناموا
دخل للغرفه وقفل وراه الباب
سعود:محمد انت روح جيب مويا للموجودين ومناديل فهد تقدر تجيب فناجيل وثلاجات القهوه من بيتك انس انت جيب كراسي وانا راايح اعطي ابوي خبر واسوي القهوه
فهد:نسيتم حفر القبر
ابوعبدالله:حفرنا القبر وجهزناه من العشاء
سعود:مشكور عمي الله يجعله بميزاان حسناتك يلا شباب خلونا نستعجل
رعد:وانا
سعود:انت اجلس هنا مع مناف مارح نتاخر
طلعوا نص ساعه ورتبوا البيت
ارتفع الاذان
فتح مناف باب الغرفه
ساعدوه سعود ورعد ومحمد وشالوا معه الجنازه وطلعوها للمسجد قليل من طلعوا معهم مايتجاوزون ال20 شخص من جيرانهم الي حالهم اسوء من حال مناف مالياً
ومن المسجد مشى معهم كم شخص كانوا موجودين ماتجاوزوا ال30
دفنوها وخلصوا دفن عزوه ب المقبره وكل واحد رجع لبيته ينام
رجعوا الشله مع مناف بيته
وجلسوا ب الصاله
مناف:خذ معك الثلاجات
سعود:من جدك همك الثلاجات
مناف:الله يسامحها دنيا واخره
رعد:مناف ترا جدتك الي ماتت الشخص الوحيد الي تعرفه ويعرفك لاتكون حاقد عليها لانها ماتعرف اهلك ترا هي عجوز مسكينه ماتعرف نفسها
مناف:يا ايام مرت وكنت ارجع ابكي من المدرسه بسبب كلام المدرسين على وسبهم وشتمهم فيني ولما يناظرون لوجهي يستغفرون كانهم شايفين ذنب مارح يمتحى ويختفي عشت عذاب انواع واشكال وهي مافكرة تقول لي اسم ابوي سيدي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه تعبت تربيني واشتغلت في البيوت من شاان تاكلني
وقف يشيل غترته عن راسه:بطلع اغراضها اتصدق فيهم
دخل للغرفه يطلع الملابس من الخزاين في اكياس
سعود:وش صار بمناف
محمد:ذا مناف حقنا طول عمره كان حساس ويخاف على جدته لماتمرض وتتعب وش حصل له
فهد:لا اله الا الله اظن ان نفسيته متحطمه لانه فقد الشي الوحيد الي ربطه ب انه ولد جاء من زواج حلال مو كلام الكل عنه
منااف من الغرفه:شباب ارجعوا لبيتوكم وناموا ورتاحوا
سعود وقف:امشوا نرجع لبيوتنا بنرجع الظهر
انس:ونتركه لوحده
سعود:الافضل انا نتركه بيصحى على نفسه ويكلمنا
فهد:مناف حنا رايحين
مناف:ب السلامه
طلعوا من البيت
وراحوا لسياراتهم وطلعوا لطريق
قفل اخر كيس فيه ملابسها
وفتح صندوق كبير فيه محارم وسجادات
طلع المحارم وحطها ب الكيس
وجمع السجادات بيوديها للمسجد طاحت 300 ريال من سجاده
شالها:هذي عطيتها يوم الراتب ماصرفتها
تنهد:كانت عارفه اني بحتاجها نص الشهر
حطها في جيبه بيزيد عليها ويجيب فيها برد مويا يحطه في الشارع للعطشانين
شال اخر سجادتين حصل تحتها مغلفات كثير لونها ابيض وبعضها بني
شال او مغلف ابيض مكتوب فيه بقلم ازرق ب الشهر واسم جدته
المغلف منفوخ باين فيه شي كبيره لسا ما انفتح
قطع المغلف
*************************
وقفوا عند الاشاره الي بيفترقوا فيها كل واحد لبيته
ولعت النور الاخضر بدوا يمشوا رنت جوالاتهم برساله جماعيه من مناف
لفوا ب االسيارات ورجعوا لبيت مناف بسرعه
دخلوا لصاله:مناف
رعد:شوفوا الطاوله
على الطاوله مبالغ ماليه كبيره رزم من 500 كل رزمه اكبر من االثانيه
فهد شال رزمه:من وين ها الفلوس
طلع مناف من غرفة جدته معه مغلفين وكب منهم 6 رزم فلوس على الطاوله ورمى المغلفات على الارض
ورجع للغرفه وطلع يسحب الصندوق على الارض
وحطه عند الطاوله يطلع منه المغلفات:كنا تمر علينا ايام مانحصل حتى الرز وناكل تمر ومويا او خبز من الجيران ماتشتري ملابس العيد من شان افصل ثوب يضل معي ثوب واحد 3 سنوات حتى تعطوني انتو من اثوابكم ولقيت ها الفلوس في غرفتها
سعود مسك يدين مناف:هدي شوي وفهمنا ايش فيه
مناف:شوف وانت تفهم
رعد وانس وفهد يفتحوا المغلفات ويرموا االفلوس على الطاوله يدوروا عن ورقه
مناف:كانت تمر علينا ايام صعبه وهي مخبيه الفلوس
فهد:انت تسمع نفسك وش تقول
سعود:لازم نعرف مصدر ها الفلوس من فين مستحيل تكون لجدتك
رعد:ها التواريخ من 17 سنه و15سنه
انس:هذا تاريخ ها الشهر
محمد:الموضوع مو ليش مخبيتهم
انس:مناف يمكن من اهلك ها الفلوس اايوه ابوك اامك يمكن هم كانوا يرسلوها
لك مناف بسرعه نزل ل الارض يدرو بين المغلفات بسرعه فظيعه:يمكن هويتي هنا يمكن اسم ابوي هنا دوروا دوراو
يفتحوا المغلقات بسرعه فلوس وبس مافي ورق مافي كلام
*************************************
بيت جمانه الظهر
جالسه بغرفتها تلعب ب الجوال
طلعت رقم رامي واتصلت عليه
رد لكن بدون كلام
جمانه:تعال خذني
رامي:عفوا
جمانه:تعال خذني للبيت بيتك
رامي:اخذك لبيتي
جمانه:انت معك مشكله ب اذنك ابي ارجع لبيتك عندك مانع
رامي:متاكده تبين تجين البيت
جمانه حركت فمها:ايوه
رامي:بعد اربعة ايام اجي اخذك
جمانه:ليش مو اليوم
رامي:انا سافرة بشغل ل دبي بعد 4ايام ارجع واخذك
جمانه ناظرة ل اظافرها:طيب ب استنى يلا باي
قفلت الجوال
دخلت عبير:جمانه كلمي صديقتك منى تسال ابو ماازن متى بيرجعه للبيت
جمانه:منى مقفله جوالها من اسبوع مدري وش موضوعها انتي شفيك الولد راح مع ابوه ومازن كبير مو صغير لا تخافي رح ييرجع لك اصلا هو متقرف منه ياخذه غصب عنه بسبب امر المحكمه ب الزياره بيرجع لك لا تصجيني روحي شوفيلك شغله تسوينها
*********************************
في بيت ابوهشام
كلهم جلسوا ب الصاله يفطروا
نزلت اميره مع امير وتولين رايحين للمطبخ يسوو فطور لنفسهم
ابوهشام:تعالي يا بنتي افطري معنا
روابي تاكل:لا تسوي فطور لنفسها ظلم تاكل معنا اكل هي ماسوته جنا من صلاة الفجر نسوي الفطور
نزل هشام
ابوهشام:هشام ارجع فوق
اميره دخلت المطبخ
هشام جلس لطاوله واخذ زيتونه ياكلها:صبي شاي
يامنه شالة اابريق الشاي تصب وهي تقلده
ابوهشام:اذا بتنزل استأذن خل عندك احترام
هشام:والله انا مو ملزوم ب الخنقه حتى في البيت مايكفيني ها العلل والامراض الي في البيت
ابوهشام:ايوه ملزوم يكون عندك ادب واخلاق وتحترم بنت الناس الي ساكنه معنا
هشام:مو لازم تتغطى مني اسمع ابويه مو لازم تتحجب مني كثير عايلات عايشين مع بعض مايتغطوا من بعض
ابوهشام:واخرتك ايش
هشام:هذا الي عندي او يطلعوا هي ووسام بيت لوحدهم والله موناقصتني خنقه ثانيه ماعندي مانع مااتتحجب مني عادي
ابوهشام:مادامك مخنوق من البيت اطلع منه
هشام:تطردني من البيت
ابوهشام:عندك اطلع مارح تنقطع يدي بطلعتك
هشام هز راسه هو يقضم من سندوتشة جبنه بلع اللقمه:خل ها المتانث ينفعك بكره بتتصل علي وتقول لي تعاال الشركه
ابوهشام يشرب من القهوه:ثلاث ايام وترجع لي تبي سلف ل اخر الشهر من جيب من جالس تصرف انت ملابسك وسياراتك وجوالاتك واكلك وشربك ملابسك اغلا من ملابس البنات او مصدق نفسك بتقدر تصرف على نفسك لما تتمرد وتطلع من البيت
رقيه حبت تطفي ها النار وهم يكرهوا هشام يستاهل الي يحصله من ابوه:اميره عادي مارح تتغطى منه بتعيش براحتها وتجلس وتفطر معنا عادي
هشام:انتي ليه حاشره نفسك خليكي ب فطورك احسن لك
قلبت وجهها وهي تلعنه بنفسها
*********************************
في بيت مناف
دوروا ب الصندوق مااحصلوا اي شي يدل على ابو مناف او اسمه او اي شي عنه
جلس مناف على الكنبه
ورعد يعد الفلوس بيده:المبالغ كبيره
سعود رمى اخر رزمة فلوس على الطاوله:مليونين و20 الف بكلف مغلف 20 الف او 15 الف
مناف مسح بيده على راسه:من وين جت
انس:فكر يمكن اهلك اغنياء معهم فلوس
مناف:انا مامعي اهل ولا لي اهل خلاص انسوا وخلونا نلم ها الفلوس ونتبرع فيها
رعد:مناف وش حصل لك قبل شوي كنت تحترق لتعرف مين اهلك خلنا نفكر اكثر مافي اي عنوان على المغلفات
مناف:مافي شي
رعد:خلاص الفلوس لك اشتري لك سياره
مناف:انا موعارف الفلوس هذي من فين جت يمكن فلوس حرام مسروق او جت من حرام
فهد:مناف اصحى واسمع لنفسك كيف تتكلم عن جدتك بها الطريقه
مناف شال الفلوس يرميها داخل الصندوق:مايهمني شي ولا ابغى اعرف شي
سحب الصندوق لعند الباب وتركه
رجع للغرفه
قلب الفراش عن السرير وطيحه على الارض الكرسي من حبال يدخل يده بين الحبال يدور
سعود:انا راجع لبيتنا لو صحي يتصل علي
انس:خذني معك
محمد وقف:وانا راجع لبيتنا والله ماعجبني تصرفه بها لطريقه
فهد:ولا وش نسوي لو بغى يتكلم عن الي بقلبه رح يطلبنا
سعود:مومرتاح نتركه لوحده انا ابوي قلقان وخايف علي ويبغاني ارجع البيت
فهد ناظر لعبد الرحمن نايم على الكنب:دام ابني نايم مارح ازعجه وانقله انام هنا ومنها اراقب مناف
رعد:ريحتنا ماكنت برجع البيت وهو يتصرف بها الجنون ماعدنا عرفناه
سعود:كم ساعه ويستوعب انه صار لوحده هنا وبيرجع لعقله
محمد:خل عينك عليه لا يتجنن
فهد:ان شاء الله مايصير له شي ارجعوا لبيوتكم وناموا وارتاحوا وب اقرب فرصه تعالوا
سعود:ان شاء الله مع السلامه
طلعوا وقفلوا الباب وراهم
*******************
في المساء
بيت ابوهشام
غرفة وسام
تروش وطلع من الحمام يجفف شعره ب المنشفه وشال المشط يمشط شعره ولسا مبلول
اميره دخلت للغرفه وبطفش:بشويش على شعرك يا السندريلا
ضربت ب الباب بقوه مقهوررره من هشام وكلامه الصباح
شال وسام المشط وحطه ب شعر اميره وسحبه بقوه لتحت علق بشعرها
اميره:اااي
وسام ترك المشط بشعرها ينفض يديه:علق المشط بعشرك مانقدر نسترجعه اعتبريه هديه ومشطي به شعرك فيه كثير ب المخزن تحت نزلي عش الحمام هذا على راسك
اميره شالت المشط من شعرها بقوه من جد مامشطت شعرها من يومين ويمكن اكثر
بترميه على وسام راح ناحية السرير وشال لاب توبه وحطه ب الشنطه حط قبعه على راسه وهو يطلع من الغرفه
اميره لحقته بتاخذ حقها ماقدرة تفكر برد عليه الا الحين
قابل هشام وسام على الدرج
ضربه على راسه وشات رجوله وهو طالع لغرفته
وسام ضرب هشام بظهره بقبضة يده
هشام ردها لوسام وضربه بظهره بس الخبيث ضربه بقوه عكس ضربة وساام الخفيفه
اميره دقت باب غرفة ابوهشام
طلع من الغرفه:وش فيه
اميره:وسام بتمشكل مع اخوه
ابوهشام جاء لدرج
كل واحد ماسك الثاني ودف ببعض
ابوهشام:ولد انت وياه خيير
كل واحد دف الثاني على السور
ابوهشام:انت متى بتبطل اللعانه هذي كل مامر من عندك تضربه
هشام:مايعجبني
ابوهشام:ولازم يعجبك عشان ماتضربه انت وين رايح انا قلت لك لا تطلع من البيت
وسام:بطلع البحر وراجع
ابوهشام:مافي طلعات ناقص انا يتصلوا علي الهيئه من شان اجي اخذك بذا الليل
وسام:برجع بنفسي
ابوهشام:بتطلع خذ اميره معك ما احد بيتعرض لك وانت معك بنت
وسام:مارح اطلع مع اميره انا بفاارق خلقتها
ابوهشام:على كذا ارجع لغرفتك ماافي طلعه
وسام رجع لغرفته وهو يتافف بداخله:اميره شيلي عبايتك تطلعي معي
اميره جلست على السرير وفتحت كتاب تذاكر:لا ما ابغى اطلع
****************************
في بيت مناف
ما احد جاء يعزي الا 3 من جيران مناف
وابوعبدالله لسا جالس ماطلع
كلهم متضايقين من جلسته
رعد راح يجيب عشاء ومناف نايم
فهد:بشوف مناف
دخل لغرفة مناف لسا نايم من الصباح
جلس فهد عنده
نزلت دمعة من عين مناف وهو نايم
فهد حط يده على راس مناف وقراء اية الكرسي والمعوذتين والاخلاص ونفث 3 مرات وصحى مناف
دق على كتفه بخفه:مناف مناف اصحى يكفيك نوم
مناف صحي
فهد مرر اصبعه تحت عين مناف ومسح دمعته:اصحى خلاص يكفيك نوم
مناف جلس يمسح تحت عيونه:كم الساعه
فهد:11ونص ب الليل ابغاك تتوضى وتصلي وتجي لصاله حنا منتظرينك ورعد راح يجيب الفطور يعني توقع اغرب الاصناف
طلع فهد لصاله وجلس عند الشباب:بيصلي ويجي
محمد تكتف:عمي وين ساكت
سعود ضرب كتف محمد:جارهم ناسي
دخل رعد ب اكياس الاكل:نزلوا الباقي من السياره
طلعوا يجيبوا الاكل من السياره اكل بيت ومن المطاعم متنوعه
يفرشوها ب الارض
فهد:تفضل عمي
ابو عبدالله جلس معهم ياكل
جاء مناف وجلس
سعود:تبغى عزيمه من شان تاكل
مناف مامعه نفس ل اي شي اخذ المعلقه واخذ لقمه صغيره
محمد ترك الملعقه وعبى يده رز ومسك وجه مناف يحشر الرز بفمه:كذا الرجال ياكلوا يا الرخمه
انفجروا ضحك على محمد
مناف بلع غصب:غسلت يدك اول
محمد شال صحن فيه سلطه:بجبهتك يدي انظف من وجهك
خلصوا عشاء
وراحوا يغسلوا يديهم
الشباب رجعوا لصاله بقوا مناف وابوعبدالله
مناف منتظر ابوعبدالله ب المنشفه
ابوعبدالله يغسل يده ب الصابون:مناف انت صرة لوحدك بها البيت ومامعك احد صعبه عليك
مناف:الله يعين
ابوعبدالله:تجوز وجيب بنت حلال تخدمك
مناف:انا تزوج عمي مين رح يقبل فيني انت البيت ب البيت ووضعي مايخفى عليك
ابوعبدالله:انا انا ازوجك ب بنتي انا قابل فيك
********************************
توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-14, 09:55 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

no لعيون العضوه 00
البارت السادس
***********************
كما تبداء الحياة تنتهي
وكما تنتهي حياة تبداء حياه
************************
في بيت مناف
مناف بمفاجئه:بتزوجني انا
ابوعبدالله:ايه بزوجك وبكره لو تبغى تعال
وخذها
خلص غسيل يده وطلع للباب:يلا مع
السلامه
محمد:مع السلامه
خلصوا لم السفره
انس يجمع الاكياس والعلب:وين مناف
جاء مناف يتكلم مع نفسه ويهزراسه ب
استغراب مثل مجنون
رعد:الحق لك انجن ولدنا
سعود:هي مناف اصحى وين رحت
مناف:هاه لا
فهد:وش صار بينك وبين جارك هذا
مناف اشر على نفسه:يبي يزوجني ب بنته
محمد:خير شقلت
انس:مناف صحصح شوي من بيزوجك هذا
جارك
مناف:ايوه هو بيزوجني ب بنته
رعد:في الجو شي ماعجبني
سعود:قالوا عجبني انا انت متاكد انه
بيزوجك ببنته
مناف:انا عارف نفسي ولد شارع بلا نسب
عاارفين مين رح يزوجني
رعد:اقول كف على وجهك اصحيك راعيناك
لما تعبت نفسيتي اذا ترضى تقول كذا على
نفسك ترا حنا مانرضى
محمد:انا قلت جارك هذا موعاجبني وراه
موضوع ماله نهايه
مناف:اسمعوا
رعد:انت اسمع هذا الرجال ما بلعناه
وبيزوجك ببنت وتوك دفنت جدتك امس ف
فيه شي هو مخبيه او البنت فيها عيب ويبي
يخبيه فكر شوي بعقلك
انس:صبركم لا تبالغون رح نسال عنه صح
او لا وبتطلع كل عيوبه وكل شي انقال عنه
لا تتكلم عن بنت مستوره في بيتها بها
الطريقه
فهد:كلام انس هو الصحيح مايجوز نتكلم
فيهم كذا
رعد:يعني انتوا موافقين على ها الزواج
سعود:وحنا وش دخلنا موافقين او لا
مناف:فيه شي موعاجبني
انس:اتفقنا تتزوج
مناف:موبها الطريقه يجي هو يدلل على
بنته كانه دلال يبيع بضاعه
فهد:عيب ماهي مشكله اذا جا هو وفتح
الموضوع اخطب لبنتك قبل ابنك وكم ناس
تزوجت بها الطريقه بس يبي لنا ناخذ وقتنا
ونسال ونفكر
مناف:انتوا كلكم موافقين لانكم عارفين
مارح احصل بنت ثانيه صح
رعد:ياخي فلتوني على الحمار ذا اكسر
وجهه مناف ان ماتطلع من كئابتك وحزنك
المزفت ذا داعسك هنا ومساويك مع الفرش
سامع شوف حبيب انا الموضوع موعاجبني
وجلستك في المساحه ذي لوحدك مارح
نرتاح لها وانت هنا لوحدك تزوج وفك
نفسك
مناف:ما انس ساكن لوحده
رعد:حنا ما نثق فيك ابد مانبغاك تسكن
لوحدك وصلك الخبر فيلا انقلع
فهد:لاحول ولا قوة الا ب الله رعد ذا مو
اسلوب ويا مناف حنا عمرنا نوينا لك شر
ان كان ب الموضوع لك فيه خير حنا بنكون
معك او كان به شر لك دحرنا بعيد عنك
عمرنا سوينا لك شي يضرك اذيناك ب اي
طريقه
محمد:حصلت بوجهي 4 غرز وانا ادافع
عنك يا النعال وترمي الكلام بوجهي كذا
ياالزق
سعود:يوووووه خلاص كرهتوني بنفسي
قفلوا الموضوع خلاص شيلوا بقايا العشاء
وخلونا نمشي لبيوتنا
***************************بيت ابوهشام
غرفة وسام اميره تقلب ب الكتاب ب
لعانه: قلت لك موطالعه معك
وسام:اميره لا تسوي كذا طيب شيلي
عبايتك ساعه وراجعين
اميره نزلت الكتاب على صدرها:لا تسوي
كذا لا مومن جدك لا تسوي كذا
لف براسه بكل الغرفه:ايش تبغين من شان
تمشين معي
اميره جلست وهي تقفل الكتاب:وش ابغى
امممم اذا وصلنا البحر اعلمك وش ابغى
شالت عبايتها ولبستها
نزلت معه عن الدرج تلف طرحتها على
راسها
هشام طل من على السور شافهم وهم
طالعين
قفلت اميره باب الشارع وراها
نزل هشام يمشي بسرعه على الدرج وطل
من الشباك والسياره طالعه من الحديقه
********************************على البحر
جلس رعد على المقاعد وهو معصب طبعا
زياده عن العاده:وش ضرب براس مناف
اليوم
جاالسين حول طاوله من خشب وكراسي
خشبيه لازقه ببعض
فهد جلس بحضنه عبدالرحمن:رعد افهم ان
مناف يتعذب الحين كان معه امل بيوم جدته
تنطق اسم ابوه ويكتشف ها الاشياء بيوم
واحد اكثر من مليونين ريال في بيته وهو
مو لاقي حتى حق الفطور الي ياكله
سعود ومحمد جابو شاي وسحلب يوزعوه
على الشباب سعود: 01 دقايق بتحصل
مناف جاي يدور عنا
انس:ترا هو زعلان بنفسه
فهد: رعد ما ناخذ على كلامك ولا نزعل
منك مهما قلت لانا عارفينك زين ماتقصد
ولا كلمه تقولها لاانت ولا محمد لازم تفهم
ان مناف يحترق من جوه
سعود جلس يشرب شاي:من متى حنا اصلا
ننجرح من كلام بعض كل واحد يعطي الثاني
من قده ولا اخذنا على بعض
انس ترك الشاي على الطاوله:تصدق تذكرة
اول واخر مره صارة بينا مشكله كان سببها
مين
كلهم اشروا على رعد
رعد ناظر حوله:هي انا وش سويت
سعود:ب ثاني متوسط لما كنا في الطابور
وانس تعبان
فهد:تذكرة هذاك اليوم كان انس زعلان
والطابور الصباحي مزحوم وانت كنت تدف
الطلاب حولك وحول انس يوسعوا ل انس
من شان يحصل هواء ويتنفس لا يزحمونه
محمد:هههههههههه وجاء الاستاذ ضربك
على ظهرك ب الخيزرانه وانت شلت
سجادتك الي فيها الكتب ونثرت الكتب على
الاستاذ جينا حنا نسوي فزعه
سعود:جيت انا بفزع مع رعد الاستاذ
ضربني انا لان رعد كان وراي
محمد:ولما جيت انا هههه
فهد:كان بذاك الوقت لسا يهايط يدفكم
وويقول بعدوا عنه انا بنضرب لو به رجوله
يضربني انا مو انتوا
الكل:هههههههههههههههههههه
مناف وقف عندهم:ساعتها انا وقفت قدام
محمد وقلت ل الاستاذ اضربني انا تذكرون
وش قال لنا
انس:مسويين عصابه يا العفاريت السته انا
اوريكم ويومها اانضربنا ضرب
مناف:ولما انطردنا اسبوع من المدرسه
طلعنا برا المدرسه ضربنا رعد ليش تدخلنا
خلانا نعض التراب من الضرب واسبوع ما
كلمنا بعض
رعد:كان جلدي متعود على الضرب
مومشكله لو انضربت
سعود:مناف اجلس
مناف جلس عند رعد:كنت عميد المدرسه
وكل الطلاب يخافون منك ما اذكر كم مره
انفصلت من المدرسه وترجع لها وان
مارضيوا يرجعوك نسحب ملفاتنا ونلحقك
لمدرستك الجديده
رعد:ياخي وحشني دور عقيد المدرسه
سعود:كل يوم مضروب ومطرود وش
عجبك ب الضرب كل يوم مدري
رعد حط يده على كتف مناف:وقتها ما احد
يقدر يتكلم لمناف بوجهي حتى المدرسين
يبلعون تراب ويسكتون
********************************بعد خطوات عنهم
جلس وسام وجلست قربه اميره طلع لاب
توبه من الشنطه وشبك له كوك نت
اميره ارتكت لطاوله:ماقدرة تلعب ب
الانترنت في البيت لازم تطلعنا بنص الليل
مارد عليها وظل شغال على الاب توب
طلعت جوالها ضيعت عليه نص ساعه
طفشت مافي انترنت ومامعها خدمه:وسام
وسام ناظر لها:نعم
اميره:نعمين طفشت نرجع
وسام:صبرك شوي
اميره:جيب من الكشك شي اتسلا عليه
وسام قفل لاب توبه:وش تبغين
اميره:اي شي فصفص شاي الي تحصله
وسام وقف وراح طلب له ولها شاي
وبطاطس وفصفص
يصب شاي ب الاكواب وشوي يناظر لوسام
ويرجع للكاس
جو 4 شباب يمشوا مع بعض
1: شوف شوف هناك
2: بنت ولا ولد
3: خلنا نشوف
حو لعند وسام الاول سحب شعر وسام:لا
بنت
وسام لف له وهو يسحب شعره من
يده:نعم
الاول:تاكدة بنت
وسام:روح من ناك انت وياه
رجع بياخذ اكواب الشاي
سحب الرابع شعر وسام طيح الاكواب من
يده على الارض
الاول:تهدد الحلوه
سحب وسام لعند مسك وجهه:شوفي يا
حلوه بقول لك لا ترفعي صوتك طيب
وسام ماسك يده بيفكها عن وجهه
شافتهم اميره وجت ركض
مسكت يد الرجال ضاغطه عليها فك يده
رمت يده لبعيد:شيل يدك عنه وش تبغى منه
الثالث:شوف شوف البنت متكشفه والولد
متغطي
اميره:احترم نفسك انت وياه لا احطكم
حشيمه ل انفسكم
كلهم ضحكوا:هههههههههههههههههه
الاول سحب وسام لعنده:تعالي يا قمر
تروحي معنا لفه حول البحر عادي نرجعك
لهنا بسرعه
*****************انس:شباب شوفوا وش يصير هناك
فهد:اعوذ ب الله من الشيطان ذا بنت ولا
ولد
وسام دف الشاب لبعيد:شيل يدك
محمد:ذي العبايه والوقفه موغريبه عني
انس:انت همك المشكله او البنت
محمد:ياخي انا اعرف العبايه هذي والوقفه
المايله هذي
ااميره سحبت وسام لعندها:خلنا نروح
االثالث والاول سحبوا وسام لعندهم:بدري
ليه مستعجله
انس:وش صاير هناك
رعد:مادخلنا
فهد:نشوف شي غلط ونسكت عليه
سعود وقف وراح ناحيتهم
لحقوا سعود ركض
محمد:سعود ارجع مادخلنا لا يتكااثروا
عليك
وقف سعود عندهم:خير وش صاير
الشاب الاول:وانت من وين طالع مادخلك
ارجع لطريقك
سعود:سيبوا الولد بحاله
الرابع:انت ماتتدخل
سعود مسك يديهم الي على وسام:سيبوا
الولد بحاله
الرابع والثاني دفوا سعود كان بيطيح
اميره عرفت سعود على طول
رعد بعصبيه:شوفلك شوفلك الحمير ذولا
جاء شعره وقف من الانفعال والعصبيه
عاصفه فوق راسه تتكون
مسك الرابع والثاني واحد من رقبته والثاني
ب بلوزته:انتوا بتنقلعوا من وجهي قبل لا
اقتلكم واصفيكم
دفهم على الارض
اشر على الاول:مره وحده اقول لك سيب
الولد بحاله ماني فاظي لكم اتمشكل معاكم
لكنكم بديتوها سيب الولد
الاول ساب وسام:تعال حبيبي انا فاظي
اتمشكل معك
ماحس الا ورعد سحبه من بلوزته وضربه
ب الكراسي الخشب وسحبه للجهه الثانيه
وضربه ب كشك بيع الشاي ورماه على
اصحابه:لا تدخلوا بمشكله معاي لاني
جالس مع اصحابي وكنت مروق
كلهم واقفين وراء رعد
محمد:ياخي صفقهم كيف يضربوه سعود
شيل الرشاش
ذكروه ب الرشاش ب سيارة سعود
راح ناحية السياره
انس:هي تعال رعد
فتح باب السياره وسحب الرشاش من تحت
المقعد ويرجع التعشيقه
جاء وهو يفتح امان الرشاش
هربوا الاربعه كلهم
رعد:تعالوا انا اوريكم يا كلاب
طلق رصاصة ناحية البحر صوتها عالي
صم الاذان
صرخت اميره من صوتها
حط الرشاش على كتفه:ايه اهربوا يا عيال
الكلب اهربوا
هشام جالس ب سيارته قربهم لكنه ما
ساعد اخوه ب العكس كان يضحك وهو
يشوف وسام بين هذولا وهو عارف وش
كان رح يسوو فيه
مناف وفهد سحبوا رعد لسياره:يلا ركض
لا تجي الشرطه وراء صوت الرصاص
رعد:كاس الشاي
محمد:لعنة الله عليك انت وكاس الشاي
ناوي تنكبنا انت
سعود شغل السياره:انت الي قلت له جيب
الرشاش
حرك السياره بسرعه مبعدين عن المكان
وسام شال لاب توبه ودخله ب الشنطه
وراح ناحية السياره لحقته اميره
حرك السياره ناحية البيت
ودخل لغرفته سكوت ماتكلمت كانت بتلومه
وتصرخ عليه مع انها تكرهه وماتعرفيه
زين لكنها فعلا حست بخوف عليه
******************************بيت رعد
دخل شايل الرشاش على كتفه والشنطه
بيده
دخل للغرفه
سهاد جالسه على السرير مشغوله بجوالها
شافته قفلت الجوال ووقفت
عطاها شنطته وهو يجلس على السرير
شالتها ودخلتها لغرفة الملابس
تمدد على السرير يريح ظهره جنبه
الرشاش
جت شالت الرشاش
رعد مسكه:انتظري
تاكد من الامان انه مقفول
سحب ممشط الرصاص منه وعطاها
شالت الرشاش ثقيل ودته للغرفه بس
ماقدرة تحطه فوق الخزانة تركته على
طاولة ورجعت للغرفه
نايم على جهته اليمين
تاففت بنفسها مالها وجود بقاموسه مجرد
تفكير فيها مافي
جلست مكانها وراه
الجوال طالع من جيبه
مدة يدها بخفه سحبت الجوال وين يقضي
وقته طول اليوم
بتفتح الجوال فيه رمز
رن الجوال بيدها بتصمته طيحته على
السرير شالته بسرعه وصمتته ناظرة ل
رعد نايم
ناظرة لشاشة الجوال المطوع يتصل بك
انهز حتى انقفل
شالت الجوال بخفه حطته قدام رعد على
الطاوله
مسك يدها
انفجعت
رفع يدها وحطها على كتفه
فهمت انه يبغاها تهمز كتفه بلغة ثانيه
مساج
صارة تهمز كتفه بكل قوتها مقهوره هههه
طلت عليه نايم حتى وهو نايم ملامحه
غاضبه وعصبيه يمكن يشوف حلم يعصد
حواجبه ويغير ملامح وجهه
تركت كتفه وجلست بمكانها شوي وشالت
جوالها تضيع وقت عليه لحد يجيها نوم
رن جوال رعد مره ثانيه صحي سحبه عن
الطاوله ورد عليه بنوووم:هاااااااااااه
فهد:وعليكم السلام شوف في شنطتك
محفظتي موجوده
رعد:وش جاب محفظتك ل شنطتي ماتقدر
تستنى لصباح
فهد:لما جمعنا اغراضناا ب ابها كانت معي
ومالقيتها الحين يمكن ب بين اغراضك او
اخذتها ب الغلط محفظتي تشبه محفظتك
ومحفظة سعود وانس
رعد:ادور عنها الصباح واذا لقيتها جبتها
لك
فهد:محتاج فلوسي الحين بروح الصيدليه
اجيب حفاظات ل عبدالرحمن الحين يوسخ
الفراش وكل الاغطيه
رعد:انت من جدك للحين ما عودة هذا
الثور على الروحه للحمام لسا معوده على
الحفاظات شوي ويوصل لركبتي ولسا يلبس
حفاظات
سهاد حطت يدها على فمها لا تضحك
فهد:ياولد الحلال قوم دور عن المحفظه
ماحصلتها عند سعود
رعد انقلب على بطنه وهو يسحب المحفظه
من جيبه ورجع على ظهره
فتح المحفظه:هذي محفظتي
سهاد سحبت محفظه من جيبه الايسر
وحطتها على صدر رعد
شال المحفظه وفتحها:بس بس ابشرك لقيت
محفظتك في جيبي والفلوس الي فيها
اشترت فيها عشاء
سهاد:ههه حطت يدها على فمها
فهد:بيضتها وكحلتها الحين وين بلاقي
صراف الي
رعد فتح محفظته هو:معي 41 ريال تكفيك
فهد:حطها ب المحفظه انا جاي اخذها
رعد:طيب انا منتظرك
سهاد فتحت الدرج وطلعت 021
مدتها لرعد
رعد:ماشاء الله هذا الي بقى من 011
ماتدري ان كانت مسخره او مديح او ايش
ضحكت وبس:ههههههههه
اثبتت له انها هبلا فعلا
رعد:حطيها عندك يمكن تحتاجيها بعدين
وقف ودخل لغرفة الملابس فتح خزانة
الملابس وشال بنطلون جنز دخل يده ب
الجيب وطلع منه فلوس حطها ب محفظة
فهد
سمع زمور السياره برا
فتح الشباك فهد منتظره ب السياره
نزل ركض لتحت وطلع لشارع عطى فهد
المحفظة ورجع للغرفة
تمدد على السرير وسحب البطانيه يتغطى
فيها
قفلت سهاد النور الي عندها
تقلب شوي التفت لها تلعب ب الخاتم ب
اصبعها
عطاها ظهره وسحب يدها حطها على كتفه
سهاد بنفسها)من جده عايش دور اني
خدامته الهنديه ادلك كتفه متى ماجاء بباله
)مكست كتفه بعنف وضغطت عليه بكل يديها
وبقوه هزته بقوه ورجعت تضغط على كتفه
بكل يديها
ضرب يدها:بشويش تسوي عجينه انتي
ارخى راسه على المخده
ظلت تدلك كتفه بشويش حتى نام بسرعه
***************************جاء الصباح
بيت محمد
صحيت الماس وتقلبت ب فراشها ماعاد
عندها اهتمام ب الوقت او نفسها
جلست تمدد يديها لفوق بكسل
نزلت من سريرها ودخلت للحمام
غسلت وجهها
جت للبانيو بتعبيه مويا
حصلت جوة البانيو بوكيه ورد احمر
واصفر جوته علبه مخمليه عوديه
شالت بوكيه الورد وهي تتلفت حولها هي
تحلم او ايش القصه وش جاب بوكيه الورد
للبانيو
هزة راسها ب نفي انها تحلم سحبت العلبه
وفتحتها حلقين الماس في غطاء العلبه
كرت فتحت الكرت:مايقدر الالماس الا
صايغه
قلبت الكرت مكتوب ب قلم اسود ب
الانجليزيه عبدالعزيز
طلعت ركض من الحمام:كيف وصل لحمام
غرفتها لا يكون لسا موجود ب الغرفه
اندق باب الغرفه شهقت بروعه يدها على
صدرها:بسم الله بسم الله مين
هنادي:هذي انا الماس
الماس تنفست براحه بس كشرة
بسرعه:هنادي لوسمحتي لا عاد تجي لهنا
انتي تعرفي طريق الباب اطلعي من البيت
لوتكرمتي وسمحتي
هنادي:الماس رجاء افتحي الباب
الماس:اتركي معك شوية كرامه واطلعي من
البيت
نزلت بوكيه الورد على السرير بهدوء
خافت على تنسيق الورد لا يخترب تلف
شريط البوكيه على اصبعها وهي تناظر له
ولحلق الالماس
هنادي دقت الباب:الماس افتحي الباب
الماس تركت البوكيه وجت للباب
فتحته:نعم ليش جيتي
هنادي:لا تعامليني بها الطريقه انا ايش
ذنبي
الماس:خلصتي كلامك او باقي شي بتقوليه
هنادي:انا اسفه لاني ماقلت لك عن عناد
وعبدالعزيز اصلا عبدالعزيز هو السبب
الماس:السبب في ايش
هنادي:هاه ولا شي بس هو جاء وخطبك
وزعلتي علي
الماس:هناادي بطلي لعب على راسي طيب
انا مارح اسامحك على استغفالي بهذي
الطريقه ارجعي لبيتكم
قفلت الباب بوجه هنادي ودخلت للحمام
تتروش
******************************بيت ابوهشام
صحيت اميره وهي تحس ب انزعاج جواتها
من الي حصل امس
ناظرة لوسام نايم ولا عليه من شي
توضت وصلت
حطت السجاده على السرير ولبست ملابس
الكليه شالت البالطوا الابيض فيه احمر
خدود موسخه حاولت تمسحه مارضى
يمتسح
فتحت باب الغرفه وطلعت شالت معها
المفتاح ونزلت لتحت تدور عن مكان
الغسالات هشام لوحده جالس على الطاوله
يفطر وعلامات الانبساط والوناسه باينه
على وجهه ياكل بيضه مسلوقه وهو يتبسم
ويشرب شاي
حطت طرحتها على راسها ما انتبه لها الا
لما عدت ناحية غرفة جنب المطبخ
شال خبز اسمر يحط عليها جبنه:ماشاء الله
دكتوره
ماردة عليه ودخلت للغرفه مجرد مخزن
للبطانيات
تاففت بعصبيه وطلعت تدور الغرفه الي
جنبها
نزل ابوهشام وراه البنات:يلا بسرعه
مدارسكم
هشام:فين الدفعه الثانيه
ابوهشام:لا اله الا الله باقي البنات عليهم
مسائي
هشام:اترك السواق يوصل الدكتوره اول
ذولا الفاشلات ماوراهم خير
سمر:مجرد ممرضه لا طلعت ولا نزلت قال
دكتوره
طلعت اميره من الغرفه الثالثه:وسام
بيوصلني للكليه فين احصل غسالة ملابس
رقيه:الطابق الثالث اول غرفة على يسارك
طلعت لفوق وحطت البالطوا ب اقرب
غساله كثرة علية الصابون وبسرعه طلعت
البالطوا تلحق سواق من السواقين يمكن
فهمت ليش ابوهشام منع وسام لا يطلع من
البيت مو بسبب الهيئه مستحيل تطلعه من
البيت مره ثانيه
اخذت عبايتها وكتبها
دخلت لعند تولين وامير لابسين وجاهزين
بس جالسين
اميره:ليش ماطلعتوا
تولين:لازم ننتظر الدفعه الثانيه كل السيارت
مشغوله
اميره:ايش مافهمت مين قال لكم كذا
امير:هشام
اميره:مين هشام
تولين:الطويل الدبدوب الي تحت
اميره:ايوه هذاك الكريه خذوا شنطكم نطلع
سوا
شالت شنطهم وطلعت بوجه وسام نايم
واقف حك رقبته شايل مفتاح
السياره:اوصلك
اميره تجاوزته بتنزل
وسام:انتظري اجيب جزمتي
اميره:ارجع نام
تولين مسكت شعرها لكتوفها:اميره ليش
شعره طويل وانا قصير
طلع هشام من غرفته يقفل زر بلوزته:لانه
بنت اكثر منك
جاء اميره احساس ان هشام الي صحى
وسام
كان بقمة اناقته ببلوزه كحلي من تصميم
جورج كافالي وجنز من شانيل رجالي
جزمته من جلد ايطالي جديده
اميره:روحوا لسياره
سحبت وسام بكتفه للغرفه دخلت معه
وقفلت الباب:بيوصلني السواق اصلا ابوك
رفض تطلع من البيت
وسام:خبرتيه خلاص نقلتي له كل شي
اميره:ماقلت له شي اصلا وش مصحيك
وسام:هشام قال ماحصلتي احد يوصلك
اميره:عرفت انه ها الخبيث
وسام:برجع انام
اميره:وسام لا تطلع من البيت رجا ء
طلعت وقفلت باب الغرفه وراها
نزلت لسياره
وطلعت مع سبا وسما ويامنه
اول شي وصلوا البنات بعدين تولين وامير
وبعدها هي للكليه
جلست ب الكفتيريا تناظر لساعتها صارة 7
وربع ولسا البنت ماجت
شوي ودخلت بنت بجسم ضخم ومليان انفها
مكسور شعرها اسود مع خصلات خضراء
ولبسها تنوره قصيره سوداء وبلوزه
سوداء مع رسومات بيضاء
موحاطه مكياج
سحبت الكرسي الي مقابل اميره على نفس
الطاوله وجلست:هلا اميره قلت لك بعرفك
اميره ابتسمت ب ارتباك:هلا كيف عرفتيني
نوال:سالت عنك كثير اميرات لكن سالت
عن اميره مميزه بصوت ناعم
اميره:كويس وصلتي
نوال:ايوه كلميني عن المتخنث هذا
اميره:قلت لك ما احب ها الالفاظ هذي
نوال:سوري البنوتي
اميره:البارحه حسيت اني بموت من الخوف
عن جد
نوال:مبين على وجهك انك مانمتي كويس
وش صار
اميره حكت لها كل شي
نوال:اووف ووش حصل بعد ماساعدوكم
الشباب
اميره:رجعنا للبيت
نوال:شوفي المساله صعبه لازم تصبري
اميره:يعني عندك حل
نوال:بيكون التعب عليك
اميره:موب مشكله وش لازم اسوي معه
نوال:لازم تجاريه ب مسالة الانوثه
اميره:انا اقول لك ابيه يدافع عن نفسه ب
الاكل تقولي لي جاريه ب الانوثه
نوال:لا اميره الزياده ب الشي تصير مقرفه
هو انثوي خليكي انثى اكثر منه صيري
دلوعه اكثر منه رح يبداء يطفش ب
التدريج
اميره:كيف بتصير هذي انا دلوعه
نوال:الرجال بيحبوا الدلوعات كلها اقل من
شهر وبيطفش من تصرفاتك ويتغير ب
التدريج
اميره:مافهمت كيف رح تصير هذي
نوال:رح يبداء يشوف نفسه فيك لا تصيري
صديقته غثيه ب الدلع وتحديه فيه بقد
ماتقدري كوني ناعمه قدامه على الاقل
بتشوفي انه بداء يتغير لما يشوف نفسه
سخيف وتصرفاته مو بمكانها شوفي جربي
ومارخ تخسري لو 3 ايام وشوفي تغير
تصرفاته اعزمك على كوفي
اميره هزة راسها:ايوه رح اجرب مارح
اخسر شي
نوال وقفت:ابدي ب شكلك وملابسك ولا
تحاولي تكوني رجال عليه لانه رح يصير
جبان وخواف ومارح تستفيدي شي ولا
تصادقيه كوني دلوعه اكثر منه
راحت تجيب قهوة لها ول اميره
*********************************الظهر نهاية الدوام
في المطعم
وصل سعود اول شي وطلب الغداء
وصلوا الباقي مع بعض انس ومحمد
ومناف وفهد معه عبدالرحمن
جلسوا على طاولتهم المعتاده
جلس معهم سعود:السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود:وش حصل معكم
محمد:سالت عنه في مركز الشرطه سجله
نظيف ومامعه سياره
انس:سالت عنه ب البنك وتوه مخلص سداد
اخر دفعه من قرض
فهد:سالت عنه امام المسجد والي حواليه
كلهم شهدوا له بطيب الخلق
مناف لابس ملابس البيت:دققتوا بكل شي
ونسيت زوج اختك
محمد:ياخي مانسيته ماتركت مكان الا
وسالت عنه فيه ما احد يعرفه ب جده كلها
هو اكبر منا ب 3 سنوات بس ما احد يعرف
عنه مدري من وين جاي
سعود:اساله هو وين كان ساكن ونروح
نسال عنه هناك
محمد:اليوم بروح
فهد:شباب لا تنسوا موضوعنا جار مناف
سعود:الرجال باين طيب وماعليه او على
اهله اي كلام
انس:يعني نرسل له انا رح نزوره لنخطب
البنت رسمي
فهد:اشوف مافي داعي لتاجيل خلونا
نشوف راي مناف
مناف:مو بهاذي السرعه الاسبوع الجاي
نروح
الطباخ:طلبيت العفاريت السته
الكل:ههههههههههههه
سعود وقف وجاء لعند الطباخ:عم خالد
ماتنسى
الطباخ:ولو زبايني من 04 سنه ب العافيه
سعود يشيل الصحون:الله يعافيك
جلسوا لطاوله
محمد:لحظه لحظه وين الرعد
انس:اكيد نايم فاظي ماوراه شي
محمد طلع جواله يتصل عل رعد:يحسبنا
فاظيين مثله جوعان وواصل حدي
رد رعد على اخر رنه:هاااه
محمد:قوم قامت عليك معدتك جوعانيين
بنتغداء
انس:قول له ننتظره او ناكل
رعد:انتظروني جايكم
قفل الجوال وراح للحمام تروش على
السريع اسرع ترويشه على مر التاريخ
لبس ملابسه وطلع للمطعم
دخل وهم ياكلوا
رعد:مابقيتوا لي شي
محمد عطى رعد عظم دجاجه:خذ بقيتها لك
رعد شال العظم ورماه على محمد:حطها
على حلقك
سحب كرسي وجلس
سعود حط الفاتوره بنص الطاوله:فاتورتكم
ادفعوا
رعد:وش فاتني
فهد يناظر لشاشة التلفزيون:شباب
كلهم ناظروا ل الشاشه
فهد:عمي ارفع الصوت
جاء المذيع واقف على الكورنيش:ليلة
البارحه الساعه ال 02 مسا ء اصابت
رصاصة طائشه سفينة حملة ب البضائع
قادمه من سنغفورا انطلقت من احد الشباب
كما قال الشهود وقد اصابت بدن السفينه ب
اضرار بليغه وكادة ان تصيب احد العاملين
على ظهر السفينه عندما اخترقت الطبقه
الاولى من البدن ولازالت الشرطه تبحث
عن 6 رجال ب العقد الثالث من العمر
يشتبه ب احدهم ب انه مطلق الرصاصة
وقد عممت اوصافه حسب الشهادات شاب
ابيض البشره في الثلاثين طوله يتجاوز
ال 077 يملك لحية طويلة تصل لصدره
ويملك شامة اعلا خده الايمن
فهد:ااانا
سعود:الحين بيقولون انك ارهابي
المذيع:وقد تم تدوال صورة قيل انها ل
الشبان السته ويتم التحقق منها من قبل
الشرطه
محمد:الله ينكبك يارعد نكبتنا الحين بيطيح
فهد بين يديهم ويقولون ارهابي ويحطونه
على قائمة الارهابيين
سعود:ي الله لوكانت الصوره لنا رح ننتكب
جد
محمد:توني مار من عند نقطة تفتيش ما
احد تكلم لي اكيد موصورتنا وبروح مركز
الشرطه او اسال زملاء سلطان
فهد:ايوه روح تاكد
رعد:اخذ رشاشي واروح لمركز الشرطه
وانهي الموضوع لا يفكرونه عمل ارهابي
ونروح بمصيبه
مناف:هذي بعدين لو ساءة الامور وطحنا
في مشكله رح ناخذ الرشاش الحين لازم
نتاكد من الصوره
فهد:لالا يمكن الي ب الصوره يطيحون ب
مشكله بسببنا حنا ف خلونا نحل المشكله
اليوم
رعد:خلصوا غداكم وبعدين نتكلم
انس:هذا هو الي هامك بطنك وبس
كملوا الاكل طلعوا محفظاتهم يجمعوا حساب
الفاتوره
سعود:الحين كلنا نروح مركز الشرطه ونفك
المشكله
طلعوا من باب المطعم وقفوهم 8 ضباط
شرطه:اوقفوا مكانكم وكل واحد يحط يده
قدامه
محمد:نكبتنا الله ينكبك
يسحبون يديهم قدامهم:ولا احد يحط يده في
جيبه
رعد:حنا رح نفهمك
الضابط سحب فهد من بينهم:هذا هو
طلع الصوره من جيبه وحطها عند وجه
فهد:هذا هو
رعد:اسمع انت وياه انا كنت العب ب
الرشاش
عبدالرحمن مسك ب ثوب فهد:بابا
رعد:الرشاش معي انا
قلبواا الصوره يعدوها على الشباب في
الصوره فهد شايل الرشاش مو رعد
سعود سحب الصوره:من صور هذي
رعد سحب الصوره:انا الي كنت شايل
الرشاش انا اطلقت الرصاصه على السفينه
ب الغلط
انس:مناف موموجود ب الصوره
سعود شال الصوره:وين مناف الي واقف
مكان مناف واحد من الشباب الاربعه الي
تهاوشنا معهم
الضابط:امشوا معنا وطلعوا الرشاش
توجهوا ل بيت رعد شال الرشاش وعطاهم
*****************************في بيت ابوهشام
دخل هشام لغرفة وسام وهو نايم
ضربه بقوه على رقبته:قووووم
فز جالس:نعم
هشام:روح جيب اميره من الجامعه مافي
سواق فاظي لها كلهم يجمعوا الجيش من
المدارس ويوصلوا البنات الي يدرسوا
مسائي
وسام:مين قال
هشام:ابويه قال بتروح تجيبها او بكيفك
طلع وقفل الباب
وسام يفرك رقبته صارة مورمه من ضربت
هشام
وقف وشال مفاتيحه حتى ماغسل
وجهه:شغال عند ابوها المصيبه ذي
نزل لسياره
لحقه هشام من بعيد لبعيد مارح يفوت ايش
بيحصل عند الكليه
وقف سيارته بعيد وهو يراقب
ظل وسام ب السياره يتلفت حوله بين
البنات وينها
نزل من السياره من شان تشوفه وتجي
وقفت جنبه سيارة هيئه ونزلوا منها 2 من
الهيئه:استغفر الله العظيم انت وش خلقت
ذي مسوي بنفسك كذا مو حرام تتشبه ب
البنات
ياكم مره علق مع الهيئه
واحد منهم مسك شعر وسام:هذا تشبة ب
النساء حرام ها الشعر ينحلق ربي كم شعره
بوجهك وش الفرق بينك وبين الحريم
التزم الصمت صار متعود على ها المشاكل
تلفت حوله وينها ها الغبيه
تكلم له رجل الهيئه الاول:انت تسمعنا يا
ولد بتشيل شعرك ذا او اجيب لك موس
واحلقه هنا
وسام:عمي رجا ء ب اخذ زوجتي وارجع
للبيت ما ابي مشاكل مع احد وشعري مارح
ينحلق خلاص عاجبني
لمح سواقهم واقف عند الجامعه
طلعت اميره رايحه ناحية السواق
رجل الهيئه الثاني مسك كتف وسام:امش
معنا للمركز وهناك بتحلق ها الشعر غصب
عنك ونلقى لك حل ب المنظر هذا
وسام يسحب يديه وهم يسحبونه للجمس
حقهم
بدت اميرة بتجلس ب السياره شافت وسام
رمت كتبها جوة السياره
وجت ركض وهم يطلعونه للجمس
اميره:اصبروا وين ماخذين زوجي
الرجال الاول من الهيئه:هذا زوجك
اميره:اايوه زوجي
خرب على هشام تدخل اميره ماتوقع انها
بتكون برا بها اللحظه كان واثق ان رجال
الهيئه مايفارقوا الجامعات والكليات دوم
بهذي الاماكن
اميره:ورب العزه والجلاله زوجي واسمه
وسام
الرجال الثاني:معك الي يثبت
اميره تفكر:معي معي
راحت ركض لسياره وشالت شنطتها
ورجعت بخطوات سريعه تفتح الشنطه
وطلعت عقد الزواج تفتحه:خذ
شال العقد يقراءه:العقد صحيح
رجع العقد ل اميره:طلعه
اميره:لحظه ليش قلت لكم زوجي
الرجال الاول:هذي الاولى زوجك لكن شعره
ومنظره مانتجاوز عنه هذا عليه لعنه من
سابع سماء
وسام:كلمي ابوي وهو بيجي
طلع معهم قفلوا الباب وحركوا الجمس
شافت هشام جالس ب السياره بعيد
بسرعه وقفت قدام الجمس كان
بيصدمها:انتظروا انتظروا اخوه هنا هناك
اخوه هنا
اشرة على هشام لبعيد
شاف اصبع اميره متوجه نحوه شغل
السياره بيروح قبل لا يوصلوا لعنده
الا ان الشرطي الي مرافق ل الهيئه نزل
واشر لهشام
ضرب الدركسون بعصبيه:يلعن شكلك يا
حيوانه
نزل من السياره وجاء وهم يسب وسام
بداخله
نزلوا رجال الهيئه
الاول:هذا اخوك
هشام ناظر ل وسام:لا ما اعرفه
اميره شهقت:خير الا اخوه وسام قول له
وسام صد عن هشام يناظر للجدار:لا مو
اخوي ولا اعرفه اول مره اشوفه
حطت يدها على صدرها
الشرطي:بطاقتك
عطاهم هشام البطاقه
شالها:اسم الاباء مختلفه هو طارق وهذاك
جابر بس لهم نفس العيله عيال عم يمكن
هشام شال بطاقته:قلت لكم مواخوي
راح لسيارته وتركهم
الشرطي:ابعدي يا بنت عن السياره
ركبوا سيارتهم وابتعدوا عن الكليه
طلعت اميره مع السواق:وين القاء ابووسام
السواق:الشركه
اميره:روح بسرعه لشركه يلا اسرع
وداها بسرعه لشركه
نزلت ل الاستقبال:وين مكتب ابو وسام
الموظف:طلب توظيف
اميره:لا قول له اميره تنتظرك تحت
الموظف:تفضلي اجلسي هناك وهو رح
يكلمك
اميره:ماعندي وقت قول له انا زوجة ولده
وسام بسرعه كلمه
الموظف:حاضر
شال السماعه يكلم ابووسام
دقيقه ونزل من المصعد بسرعه:خير اميره
وش حصل
اميره:وسام اخذته الهيئه قبل شوي
ابوهشام:من وين اخذوه وين لاقينه كلمت
الشغاله وقالت نايم بغرفته
اميره:من عند كليتي اخذوه
ابوهشام:طيب انتي ارجعي البيت وانا اروح
اجيبه
اميره طلعت عقد الزواج من الشنطه:خذه
رح تحتاجه
شاله ابوهشام:طيب اطلعي للبيت وانا رايح
له
طلعوا سواء هي راحت مع السواق
وابوهشام طلع لسيارته
جاب معه شيخ كبير يتوسط فيه
جاء وهم يفتحوا كرتون االموس بيحلقوا
شعر وسام انقذ شعر وسام ب اللحظات
الاخيره
بعد مشاكل استمرة ل صلاة المغرب تركوه
يروح مع ابوهشام
************في البيت
كانت جالسه على الدرج وهي تضرب ب
رجلها في الارض تحس ب قهر في جواتها
عصبيه تحرقها من تصرف هشام كيف جحد
اخوه حتى لو ماكانو من اب واحد
رجعت راسها لوراء جاها صداع من التفكير
والعصبيه
دخل هشام للبيت يحط نظارته الشمسيه في
جيب البنطلون
وقفت وبعدة عن الدرج وجلست ب الصاله
طلع هشام الدرج ولا كانه سوا شي
دخل ابوهشام ودف قدامه وسام:ادخل
دخلوك قبرك انا كم مره قلت لك لا تطلع من
البيت عاجبك الي حصل كل الي ب لمركز
يعرفوني واانا كل يومين جاي امسح وجهي
ب الارض من شان يتركوك تروح انت وش
مشكلتك ليش ماتصير
رجال مثل اخوك عاجبك بهذلتنا وراك كل
يوم
اميره جت ومسكت كوع وسام
ابوهشام:مايتعلم من كل الي يحصل له
موكافي الي حصل امس
اميره:امس
ابوهشام:قال لي هشام عن كل شي ونفس
الاسطوانه تنعاد كل ماخرج من البيت صار
معي السكر والضغط منك ومن فعايلك
ناظرة اميره لفوق
هشام مرتكي على السور ومبتسم بكل فخر
ولعانه
سحبها وسام معه من يدها لفوق
عطت هشام نظرة احتقار وهي تدخل
للغرفه
سحب وسام يده من يدها وهو يروح ناحية
السرير
اميره قفلت الباب:هشام الي جاء وصحاك
صح
مارد عليها وهو يحط كتب اميره على
الطاوله ويتمدد على السرير
دخلت اميره للحمام وقفلت الباب خلاص
وصلت حدها بتنفجر
******************************* في مركز الشرطه الساعه 8
فهد جوة عند الضابط
والباقي ب التوقيف
سعود يبعثر شعره بجنون:وش يصير اااه
ياراسي
مناف جالس ب الزاويه
رعد شات الباب:وين رئيسكم هاتوه
فتح الضابط الباب:صاحب الرشاش
رعد طلع ومشى قدام الضابط للغرفه
وشات الباب وهو يدخل:ماتفتهم انت قلت
لك انا الي ضربت الرصاصه
ابورعد جالس:كله من هذولا الصايعين الي
انت ماشي معهم لا بارك الله فيهم ولا وفقهم
بحياتهم
رعد عطى ابوه طناش:اسمع انت اقول لك
اني الي ضربت الرصاص
الضابط:عارفين وصلني ها المقطع واتس
اب
شغل المقطع على وقت ضرب رعد
لرصاصه:رح نخلي باقي اصدقائك ونتحفظ
عليك لحتى يجي صاحب شركة الشحن
ويقرر حجم خسارته وتدفعوا التعويض
*******************جلسوا ب الانتظار:عرفوا الحقيقه
فهد:ايه عرفوها وين عبدالرحمن
سعود:اخذه رامي اخو رعد لبيتهم
محمد:انا حسبتها براسي كيف عرفوا انا في
المطعم وليه وجه مناف محذوف من
الصوره وليه تفبركت الصوره بها الطريقه
جاء ابورعد معصب بيطلع من المركز وقف
عندهم:انا قلت لكم مليار مره رعد ابعدوا
عنه يا الصايعين شوفوا وين وصلتوه تفوه
عليكم يا الدشير
كمل طريقه
محمد:هههههههههههههههههههه� �ههههه
طاح على انس متعلق
فيه:ههههههههههههه
سعود مسك ضحكته:هههه
انس يضحك على محمد
ويدفه:هههههههههههه
وقف ابورعد ولف لهم وهم بينفجروا من
الضحك:مافي احساس
كمل
طريقه
محمد قام يغني بصوت عالي:الدشير احرقوا
قلبي ايه احرقوه
ردوا له انس وسعود ومناف:ايه احرقوه
والله احرقوه
محمد:الدشير افقعوا قلبي ايه افقعوه
ردوا له:والله افقعوه اايه افقعوه
طلع ابورعد من المركز وهو وجهه احمر
من العصبيه
************************في بيت محمد
غرفة الماس
تراسل جمانه وباقي بنات قروبهم في
الواتس اب وضحك وسوالف هنادي مختفيه
عن الواتس
وقفت وفتحت ثلاجة صغيره بنص الغرفه
اخذت عصير وكيس فصفص يعجبها تبرده
في الثلاجه جلست على السرير فتحت
العصيرة وشربت منه حطته على الطاوله
مايل بيطيح حاولت تعدله مافي ناظرة تحت
العلبه كيس نايلون مرره صغير تحت
العلبه
سحبت الكيس فيه شي داخله الكيس بطول
الاصبع قلبته طاحت منه ورقه
شالتها وفتحتها بقلم اسود مكتوب
فيها))ليت شفاهي تلامس شفاهك وتخالط
انفاسي انفاسك ))
حطت يدها على فمها وهي تتلفت بكل
الغرفه
ناظرة تحت السرير ونقزة واقفه تدور بكل
الغرفه اكيد هو متخبى لها ب الغرفه وش
المجنون الي انبلت فيه
دخلت للحمام وغرفت الملابس
قفلت شباك الغرفه زين وتاكدة انه مقفوله
زين ومارح ينفتح وجلست على السرير
تناظر لكل الغرفه
***************************في بيت رعد
سهاد منسدحه على السرير عبدالرحمن
حاط راسه على بطنها ويتابعون سبونج
بوب على التلفزيون
فتحت له شبس وعطته ياكله
دخلت امل ب قهوه وحلا:وش صار على
رعد
سهاد:مدري
امل:تبين قهوه اصب لك
سهاد:لا مالي نفس
امل:تعبت ب الحلا كلي منه على الاقل
سهاد:بعدين
سمعوا صقعة باب الصاله
سهاد:هذا ابوك روحي اساليه عن رعد
امل نزلت ركض تلحق ابوها قبل يدخل
غرفته:يبه يبه وش صار علي رعد
ابورعد:بستين جهنم ان شاء الله وهو لاحق
هذولا الدشير الصايعين يستاهل الي يصير
له
دخل لغرفته وقفل الباب
طلعت لغرفة سهاد
سهاد: وش قال لك
امل:شوي ويطلع بسيطه
شالت عبدالرحمن:تعال انتا ماشاء الله ثقيل
قول لي وش تسوون وانتوا ب الشوارع
طول النهار قول لا تخبي اسراركم معكم
بنات
سهاد:اعوذ ب الله لا تفاولي بنات ايش
امل:هذا الي بيحكي لنا كل شي عن رعد
وشلته نفسي اعرف وش يسوو الشباب
طول النهار وكيف يقضوا يومهم وحنا
محبوسين هنا يلا قول لي
شال شبس وحطه في فم امل
اكلت الشبس:يلا قول فين تروحون
هز راسه ب لا
سهاد جلست:هاتي عبود الشاطر يقول لي
انا
جلست عبدالعزيز عندهم:قول لي يلا وين
تروح انت وبابا وعموا رعد
جلس بحظن سهاد على رجولها:نلوح بحر
ونلوح نجيب اكل ونلوح عند هذا
حط اصبعه على فمه مثل سجاير يعني هو
يلمح ب القهوه
سهاد وامل شهقوا
امل:طلع رعد راعي دخان وحشيش كمان
ايوه ووين تروحوا باقي اليوم
عبدالرحمن:نلوح كوله ونروح ملابس
وبيت
سهاد:نوقف عند بيت تروحوا بيت مين
امل:ايوه يا حلو بيت مين وانا اعطيك شبس
زياده
عبدالرحمن هز راسه ب لا
امل:لئيم اعطيك 01 ريال وقول لي تروحوا
بيت مين طلعت من جيب بجامتها 01
ريال:قول وانا اعطيك هذي
عبدالرحمن:بيت منات
سحب العشره من يد امل
سهاد:مين منات اسم بنت او ولد
امل:منات والله مدري تعال رجع العشره
قفل يده على العشره وهو يهز راسه:لا
امل:مين منات وانا ما اشيل العشره
********************************في بيت هنادي
عبد العزيز جالس ب الحوش على الارض
ويدخن نفث دخانه ب الهواء وناظر لساعته
صارة 00 ب الليل
تمدد على الارض يناظر لسماء
وقف عناد عند راس عبد العزيز بيده
عصير كودرد ميل العلبه وكبها على
عبدالعزيز كلها:ظنيتك عطشان مسكين
تعبت وانت من الصباح تدور عن مطر
عبدالعزيز تبسم وهو ينفظ بلوزته:العطش
مو عطش المويا الا العطش لشوفة حبيبك
الي فهمته من ابوي ان الملكه مو مطوله
عناد:ههه واثق انها بتوافق عليك
عبدالعزيز:وافقت تبقى معي من قبل مارح
توافق تتزوجني ليش
عناد رمى عبد العزيز على وجهه ب علبة
العصير:حقير زباله وقاتل
عبدالعزيز:يا حبيبي عصبتك
عناد:ولد شوارع ومارح تتغير
عبدالعزيز تنهد:ولد الشوارع معه ماجستير
وولد البيت ولد امه وابوه مامعه حتى
شهادة ثانويه فتحوا التسجيل للمدارس
الليله روح سجل وكمل دراستك
نط واقف ينفض بلوزته:بروح ازور الحب
اجيب لك شي من الطريق
كمل طريقه ناحية البوابه
*****************************في مركز الشرطه
يجمعوا الفلوس الي في محفظاتهم
سعود يعدها: 01 الف و 41 ريال
محمد:مافي غيرها
انس:الي بقى من راتبي حطيته
فهد:سعود كلم ابوك
سعود:اقول له اني ب الشرطه تبغاه ينجلط
والله ما اشوفكم مؤبد ليحبسني في البيت ما
اطلع
فهد:اخواني افقر مني والي معي حطيته
انس:مناف الفلوس الي لقيناها في بيتك
جيب شوي منها
سعود:نسيتها مناف روح ركض جيب من
الفلوس لازم نطلع رعد
مناف مارد عليهم
محمد:مناف قوم بسرعه جيب الفلوس
فهد:مناف الله يهديك ما انت عارف عن الي
رعد مسجون بينهم جيب من الفلوس وهو
رح يرجعها لك بعدين
مناف وقف وطلع من المركز نص ساعه
ورحع بيده شماغ مربوطه على بعض
عطى سعود
شالها بسرعه وفتح الشماغ
يطلعوا هو وفهد الفلوس ويعدوها
جمعوا 01 الف
عطى سعود محمد:روح بسرعه
شالها محمد ودخل لعند الضابط وعطاه
الفلوس
واخذ ايصال وتسلم الشركه للمبلغ
طلع
انس:وش سويت
محمد:الحين يجيبوه رفعت الشركه المبلغ ل
011 الف بس قلت لهم مافي غيرها وتبون
تسجنوه خلوه عندكم ل 21 سنه ف اخذوا
ال 01 وهم ساكتين
مناف رمى الشماغ الي مليانه فلوس على
الارض:ادفعوا لهم الي يبغوه
ماردوا على مناف تركوه لحاله
شوي وجاء رعد ما ضابط ماسك يده
رعد سحب يده:فك انت امشي لوحدي ماني
طفل اتعلم امشي
فهد:لا اله الا الله
سعود:شكلك ناوي على الرجعه لجوه
رعد رجع لشرطي:هي وين رشاشي شاريه
ب 7 الف ومعي له ترخيص رجعوا لي
رشاشي
محمد سحب رعد وهو وسعود:امش الله
ياخذك ناوي تنكبنا زياده يكفي فهد كان
مطلعينه للمخابرات قالوا ارهابي
انس شال الشماغ ولحقهم وراهم مناف
حشرهم انفسهم بسيارة مناف الكامري
التعبانه
قدام مناف وانس ووراء سعود ومحمد
وفهد ورعد محشورين حشر
انس:نوصل مين اول
سعود كوعه ببطن ممحمد ولازق ب الباب
:انا طلعني من هنا وبسرعه
انطفت السياره بنص الطريق
مناف يحاول يشغلها موراضيه تشتغل
محمد:وش بسيارتك انت
مناف:وش دراني من سنة جدتي وهي
خربانه
سعود فتح الباب طاح على الارض:محمد
قلل اكل صاير برميل
فتح فهد غطى المحرك:ابشركم السياره
مارح تمشي من هنا
تجمعت 3 سيارات وراهم تدق الزمور
رعد بصراخ:طيب يلعنوا اصلك انت وياه
فهد:استغفر الله استغفرالله رعد لا عاد تلعن
محمد يدف السياره:دفوا معنا انت وياه نبعد
الخرده ذي عن الطريق
انس جلس ب السياره وسعود ومحمد ورعد
ومناف يدفوا السياره
رعد:الله ياخذك انت وسيارتك لو اخذت لي
تكسي كان احسن
محمد:كله منك انت
انس طلع راسه من الشباك:اسكتوا وحركوا
بسرعه فيه ورشه قريبه نرميها فيها
ونوقف اي احد يوصلنا
وصلوا للورشه وهم هالكين مغطيين ب
العرق
رعد شات السياره:خذوا السياره لكم
وبيعوها تشليح يلعنوا ابوها من سياره مع
صاحبها
محمد:ههههههههههههههههه
رعد بنفخه:خييير ليش تضحك اسكت لا
اطيح لك كل اسنانك
سعود:اقول فكونا الحين من صراخكم
وخلونا نرجع لبيوتنا برجع قبل لا يحس
ابوي اني تاخرة على البيت
فهد:تاخرة على عبدالرحمن خلونا نحصل
سيارة توصلنا
طلعوا على الخط
انس:هههههه
رعد:ليش تضحك اخذت اقوية القلب من كم
ساعه
انس:والله افتكرة يوم خرب فينا محرك
القارب وسط البحر
وقام مناف يناقز في القارب بنموت ماابغى
اموت في البحر بعدها اشتغل المحرك
الكل:هههههههههههههههههههه� �
فهد:هههههه كل شي الا محمد شباب كيف
نحلي موية البحر وتصير صالحه لشرب
الكل:هههههههههههههههه
محمد:صبركم صبركم الشيخ انس يبي
يصيد السمك ونشوية وناكل سمكه كل يوم
حتى يحصلونا خفر السواحل
الكل:هههههههههههههههه
سعود يقلد مناف:ما ابغى اموت في البحر
الكل:هههههههههههههههههههه
مناف:لا تنسى نفسك
سعود:الحمدلله انا وفهد ظلينا نصلح
القاارب ونصلي وندعي يشتغل وتركنا
الدراما لكم
رعد:اقول السفر ب الاجازه لوين
انس:ببالي نرجع ل اسطنبول والله عجبتني
محمد:خلك من اسطنبول شفت ب اليوتوب
تصوير ل مدينه في روما خلونا نسافر لها
مناف:باقي على الاجاازه اسبوعين
وماتكفيني اروح ل السفارة ووزارة
الداخليه اطلع اشعار ب السفر كان قلتوا من
قبل جهزة اموري
فهد:نروح مكه ونعتمر احسن
محمد:مطوع اعتمرنا الشهر الي فات خلنا
نشوف الدنيا ونشم هواء روما
سعود:روما روما ومعي فكره نخلص امور
مناف قبل الرحله
انس:وش هي
سعود:من بكره الصباح مناف يروح لوزارة
الداخليه رعد انت روح ل السفاره الساعه
01 ب الضبط انس اول ماتخلص
محاضرتك اطلع ل الاحوال المدنيه واطلع
لقسم الجوازت واعطهم جواز سفر مناف
واعطهم 001 ريال وجدد الجواز والحق
رعد لسفاره ب الجواز الجديد بيكونوا
ارسلوا تقرير عن حالة مناف كمجهول
نسب ويعطوه تاشيرة خروج ونخلص بيوم
واحد
مناف:ب الوزاره لازم انتظر يوم كامل
سعود:ابوي محامي صح او لا خلاص انا
اضبطك سوو الي اقوله لكم وبكره تاشيرة
خروجك ل السياحه جاهزه
انس:فيه سياره
اشر لهم رعد:الاجازه 8 ايام نروح روما
ونرجع ب 8 ايام صعبه مارح نشوف شي
4 ايام روحه ورجعه تبقى 4 ايام
سعود:تكفيك
وقفت لهم السياره
رعد:لا ماتكفي روما ب اجازة نهاية السنه
بها ال 8 الايام خلونا نروح مكان قريب
طلعوا لسياره
انس قدام والباقي تحاشروا وراء
محمد:روما يعني روما مافي تغيير بعدين
ندور عن مكان حلو نقضي فيه ال 3 شهور
سعود:خلونا نتكلم بكره بها الموضوع من
اول واحد
فهد:أنا ب اخذ عبدالرحمن
سعود:روح لشارع التحليه
رعد:شوفوا انا اذا ابغى اسافر لمكان لازم
اروق فيه 00 يوم شهر اما ها الطيران
روحه ورجعه موعاجبني نروح مكان قريب
اندنوسيا
انس لوى فمه:اممم رايح وراء الشغالات
رعد ضرب انس على راسه بقوه:تعال يا
البعير انا اوريك
*****************في بيت رعد
سهاد طلعت 21 ريال من الدرج:قول لي
عموا رعد يعرف بنات
عبدالرحمن وسع يده بكل جهه:كثييير قد
كذا
سهاد صارخت وهي تضرب خدها:يا قلبي
رعد يعرف بنات يا امي مين ذول البنات
قول لي سعوديات او مو من السعوديه
عبدالرحمن هز كتوفه على انه مايدري
سهاد طلعت ال 011 ريال الي كانت ب
الدرج:اعطيك هذي كلها اذا قلت لي من
ذولا البنات
امل:سهاد من جدك تصدقي البزر ذا
سهاد:هذا الي بيقول لنا كل فضايحهم قول
لي واعطيك هذي البنات مثلي او شعرها
اصفر وعيونها خضراء
عبدالرحمن شال الميه:كلهم
سهاد:ااي يا راسي
دخل رعد للغرفه:عبدالرحمن تعال
شال عبدالرحمن من بلوزته وبنطلونه
ونزله لتحت طلعه لعند الشباب جالسين ب
السياره
فتح باب السياره ورماه لجوه عليهم:خذ
ولدك وغير له حفاظه الحين عفن
فهد فتح يد عبدالرحمن:وش ذا من وين
شلت الفلوس
عبدالرحمن:حقي
فهد شالها من يد عبدالرحمن:خذ شوف من
وين شالها
عبدالرحمن مسك يد فهد:حقي حقي
بيشيلها من يد فهد
فهد:بس خلاص لو عرفت انك سرقتهاا ب
اضربك
عطى رعد:شوف من وين شالها
عبدالرحمن بكى:اااااااااااااااهاااا حقي حقي
حقي
رعد عطاه 01 ريال:خذ وكثيره عليك بعد
قفل باب السياره
وعبدالرحمن لسا يبكي يبغى باقي الفلوس
رجع رعد لغرفته وهو يفسخ بلوزته
دخل للحمام يتروش
فتح باب الحمام:يا بنت اعطيني ملابسي
سهاد وقفت وجابت بلوزة صفراء وشورت
برمودا
ودقت الباب
فتح وطلع يده حطت عليها الملابس
هو قفل الباب وهي قفلت نور الحمام عليه
وجلست على السرير
رعد:مين قفل النور يا بنت شغلي النور
يدها على فمها لا يسمع ضحكها
فتح الباب وطلع وهو يلبس البنطلون
صدت تناظر للجدار وجهها احمر
رفع البلوزه:ماتعرفي تطلعي ملابس مثل
باقي الناس
رماها على راسها
دخل لغرفة الملابس وطلع يلبس بلوزه
سوداء كت وبيده منشفه
جفف وجهه وشعره
وجلس على السرير رمى المنشفه على
الكومندينه:فيه عشاء ب المطبخ
هزة راسها ب لا وهي تناظر لباقي الغرفه
رعد:وشبك
هزة كتوفها وراسها ب ولاشي
رعد:بكيفك
شال جواله يتصل على مطعم:الو ايوه معين
ابغا عشاء لشخص واحد بس 6 وجبات كل
وجبه لشخص واحد ايوه نفس الطلب كبسة
دجاج سلطه او اقول لك امسح هذا كله
وجيب برجر دجاج 3 وبرجر لحم 3 وجبه
كامله ايوه ومكرونه 6 كودوا المشروبات 3
بيبسي و 3 ديو وواحد منكه وجيب معك
موكا شوكلاة ارسلها لبيت اصحابي وجيب
طلبي انت بيتزا جيب بيتزا وكثر الجبن مع
السلامه قفل الجوال
اخذ جهاز تحكم الشاشه وحطه على قناة
الام بي سي
دق ابورعد الباب:رعد يا رعد
رفع الصوت على الاخير وظل يتابع
التلفزيون
**********************بيت جمانه
نزلت جمانه لصاله وعبير تلبس عبايتها
جمانه:وين رايحه
عبير:بروح اشوف ولدي مازن وين
جمانه:يوووه اتركي ابوه ياخذه فكه منه
عبير:هذا ولدي رح تعرفي معنى الولد لما
تجيبي عيال
طلعت من البيت
جمانه:فاظيه وربي
جلست على الكنبه واخذت الجوال تتصل
على رامي
بس مارد عليها
******************************
في بيت سعود
طلع من الحمام يجفف شعره
دقت الخدامه الباب:فيه دلفري برا
سعود:دلفري مين طلب من المطعم
نزل لتحت وفتح الباب:هلا معين
عطى سعود الاكياس:هلا سعود حصتك 2
برجر واحد دجاج وواحد لحم واحد كودوا
عصير ببسي وحده بيتزا جبن حجم صغير
وسلطه رومانيه مكرونه ب الجبنه والدجاج
سعود شالها:مشكور مين طلبها رعد صح
هذا طلب رعد مايتغير
معين الي هو موصل الاكل:رعد الي طلبه
سعود:مشكور الفاتوره كم
معين:كل الفاتوره 278 بس دفعها رعد من
بطاقته
سعود:طيب خلاص شكرا اشوفك بطلب ثاني
ضحك وهو يروح لسيارته:بكره ان شاء
الله
دخل سعود وهو يضحك:سلطه رومانيه
مايبغى يروح روما 011 %جلس ب الصاله يفتح البرجر والعصير
وياكل شغل التلفزيون
جاء ابوسعود
ترك سعود الاكل
ابوسعود وهو يجلس:كمل اكلك كمل مارح
يجيب لك المرض الا ها الاكل
سعود ضحك وهو ياكل:هههه
ابوسعود:اضحك ماعليه بكره من الصبح
روح احلق ذقنك وضبط نفسك بنروح
نشوف البنت ونخطبها
سعود بلع:بكره مااقدر وبسرعه كذا
ابوسعود:قلت نخطبها ونشوفها مو تاخذها
للبيت والاجازه رح تجي وانت بتاخذ شلتك
السامجين مثلك وتسافروا اكيد
سعود:كنت بقول لك بنروح روما
ابوسعود:بس وصلت يعني بكره نخلص
موضوعك قبل لا يعرفوا بسفرياتك الي الله
اعلم وش وراها
سعود:من زود ثقتك فيني بصراحه
ابوسعود:شباب اليوم ما وراهم ثقه سقى
الله ايامنا الي الواحد من المسجد للبيت
لشغل للبيت وانت ماتدخل البيت الا اذا تبي
تنام لكن الزوجه بتربيك وتجلسك ب البيت
غصب عنك
سعود هز راسه وهو يقضم الكودو وبلع:ان
شاء الله بس بكلم الشباب
ابوسعود:شبابك ذولا ورانا وين مارحنا
خلك معهم بس ونشوف نهايتكم لوين
************************في بيت ابوهشام
طفش وسام من الانترنت ونام
خلصت اميره مذاكرتها وقفلت الكتاب
دخلت يامنه اخت وسام للغرفه:وسام نام
اميره:مثل ماتشوفي
زمقت ب اميره وجت بتطلع
اميره:لو سمحتي ولا هنتي مره ثانيه دقي
الباب
طلعت وتركت الباب مفتوح
اميره رمت ب الكتاب على الطاوله
وجت بتقفل الباب هشام طالع الدرج ويكلم
ب الجوال ثم ضحك وهو رايح غرفته
سمعت كلمتين:لا حبيبتي
رفعت حاجبها:معه رومنسيات الاخ عايش
جوه
قفلت الباب بدت بتمشي اندق الباب
اميره فتحت الباب
سبا عطت اميره صينيه فيها اكل:اعطي
وسام ياكل ماتغداء ولا اكل فطوره ولا
تعشاء
اميره:معقوله كل ذا الوقت ماحس ب جوع
سبا:هو مايفطر معنا الصباح نايم والظهر
بقى ب الهئيه للمغرب وبعدها مانزل ياكل
عشاه بسبب ابوي وهشام
اميره كشرة من قالت هشام:خبيث
سبا:قصدك هشام هو دايم كذا طلعيه من
تفكيرك بترتاحي منه
اميره:كاني اتنازل وافكر فيه اصلا بعطي
وسام العشاء مشكوره
سبا هزة راسها وقفلت الباب ل اميره
تركت اميره الصينيه على الكومندينه
جت تصحيه ندهت عليه:وسام وسام
ماصحي
هزته:وسام وسام
حرك راسه ورجع لنومه
هزته مره ثانيه:ووسسسام
فتح عيونه ثم رجع لنومه
عصببت
هزته بقوه وهي تضرب كتفه:قووووووم
فتح عيونه:نعم شعندك
اميره:جابت اختك العشاء
وسام:ما ابغى
عطاها ظهره ورجع لنومه
اميره:عساك ما اكلت
تركته وراحت
***********************في بيت رعد
ياكل عشاه ومتابع لتلفزيون
سهاد جالسه تناظر لتلفزيون وشوي تناظر
لرعد
ناظر رعد لها رجعت لتلفزيون
قسم السندوتشه الي بيده ل نصين
وقربه ل سهاد
سهاد هزة راسها ب لا
رعد:خذيه امسكي
هزة راسها ب لا ماتبغى
رعد:يا بنت امسكي
بدت بتشيله رجعه واخذ منه قضمه ورجعه
لسهاد:كان قسمك اكبر من قسمي
ضحكت وهي تشيله
كذا هي دايم تنسى وترضى لو عطاها قلم
بتسامحه وترضى
عطاها الموكا لسا مقفول:معدتي امتلت
خلاص
شالته سهاد وهي تناظر ل اكياس
السندوتشات والسلطه والمكرونه وكرتون
البيتزا باقي فيه بس 3 قطع بنفسها)اكل كل
هذا )هز علبةالعصير فاظيه حطها ب كيس
ويجمع العلب والكرتونات
مسكت سهاد الكيس وقامت هي تجمع
الاكياس
وصلته رساله على الواتس فتحها من محمد
صوره ل الاكياس والكراتين والدنيا
محيوسه وتحتها كتب:بنروح روما مافي
غير روما مشكور على
المكنونه))المكرونه ))رعد كتب له:اشفط المكرونه ولا يهمك
حط الجوال على الطاوله وقفل النور
تمدد وحط راسه على المخده ونام
****************************جاء الصباح
في بيت محمد
غرفة الماس
صحيت وهي تحس بكسل في كل جسمها
جلست بثقل وراحت ناحية الحمام تذكرة
يمكن يكون جوه ويمكن ترك لها هديه جوه
شالت مشط الاستشوار ورفعته لفوق كانها
بتضرب احد
فتحت الباب بسرعه ودخلت الحمام
مافي احد
رمت المشط في المغسله وقفلت الباب
جت للبانيو تدور مافي شي
حست ب حزن وراحه بنفس الوقت راحه
انه مادخل لغرفتها وحزن انها توقعت ورده
على الاقل بس ماحصلت شي
فتحت المويا ب البانيو تعبيه
وجلست على حافته وكل تفكيرها بين
عبدالعزيز وشوي لعناد تحس عبدالعزيز
بداء ياخذ تفكيرها شوي
**************************في بيت جمانه
نزلت تلبس عبايتها بتطلع للمدرسه
رن جوالها برقم رامي
عطته مشغوله وقفلت الجوال حطته بدرج
طاوله عند الدرج
وطلعت للباب
بتفتحه فتحته عبير من برا ودخلت قفلت
الباب
جمانه:توك راجعه وين رحتي طول الليل
عبير:رحت لمكه ادور عن طلحه ابومازن
لكن مالقيته في بيته لا هنا ولا ب مكه
مدري وين اختفى
جمانه:من جدك تروحي لمكه وحدك
عبير:هذا ولدي يا جمانه وما ادري عن
ارضه فين بس رحت لشرطه واشتكيت
عليه وهم يدوروا عنه عند اهله
جمانه:ادخلي بس ادخلي رح يرجعه لك
ومارح ياخذه مره ثانيه حصل عذره عليك
***************************في بيت رعد
صحي من النوم على قفلة باب الحمام تقلب
شوي ب الفراش وجلس
جاء ل عند قاطع النور وقفل نور الحمام
سمع صرختها جوه
ضحك بلا صوت ومسك الباب من شان
ماتقدر تطلع
*********************** توها فسخت الا والنور انقفل صرخت من
الفجعه
تسمع قطرات المويا بوسط البانيو
الحمام مظلم مافي نور الا من الهوايات
سعت ضربه قويه في الهوايات جت ركض
للباب بتفتحه مقفول تدف الباب
وتصارخ:ااااااااااااا امي امي
بتتجنن خلاص
فك مقبض الباب دفت الباب انفتح وطاحت
لبرا كانت بتطيح على الارض بس سندة
نفسها ووقفت
ناظرة لرعد واقف ويناظر لها من فوق
لتحت
تذكرة نفسها رجعت للحمام وقفلت الباب ب
المفتاح
************************في بيت ابوهشام
تجهزة اميره بتطلع للكليه راحت تشوف
تولين وامير حصلتهم جاهزين بيطلعوا
اميره: معكم مصروف
تولين:بناخذه من تحت مع الدفعه الاولى
اميره:انتو دفعه ثانيه ودفعه اولا جننتوني
ومافهمت عليكم
تولين وامير ضحكوا:ههههههههههه
اميره نزلتهم قدامها:مدلعين
ابوهشام واقف عند الباب ويعطي البنات
مصروفهم:يلا بسرعه الحقوا الطابور تولين
وامير عطاهم مصروفهم:لا تتاخروا السواق
برا
تولين:حنا مع اي دفعه
ابوهشام:الاولى يلا اطلعوا
اميره:عمي وش الدفعه الاولى والثانيه
ابوهشام:ههههه السواقين 3 مايقدروا
يوصلوا الكل بوقت واحد فياخذوهم على
دفعات
اميره:بس فيه بنات يطلعوا الساعه 02
ابوهشام: 4 بنات دوامهم مسائي مدرستهم
مقفوله فيدرسوا في مدرسه ثانيه بعد نهاية
دوامهم الصباحي
اميره:ايوه فهمت
ابوهشام:وانتي متى دوامك
اميره:اول مايرجعوا السواقين اطلع الكليه
قريبه من هنا
نزل هشام يكلم ب الجوال:يلا طالع قفل
جواله
ابوهشام:يا هشام تعال
هشام:ماني موصل احد السواقين ماندفع
لهم فلوس على الفاظي جيب لهم باصات
نقل جماعي بدل السيارات تكفيهم وافضل
مرة من عندهم رقيه:الدكتوره تبغى سياره
خاصه
اميره حركة حاجبها بلا مبالاه
هشام:دكتوره ضابط في الجيش وزيره ملكه
تدبر نفسها مع السلامه
ابوهشام رجعه ببلوزته:تعال انت لا ترفع
ضغطي من الصبح روح لشركة الكهرباء
والماء وشركة الاتصالات وسدد الفواتير
وروح لمحل حلويات وجيب ضيافة مرتبه
ولا تروح لمحل ارجع اجلس ب البيت
هشام:جايين ضيوف
بوهشام:ايه ابوسعود جايب ولد بيخطب
سبا
هشام:ماقلت لي من قبل ليه الكل يخطب
ويتزوج وانا ادري بعد الزواج
ابوهشام:نسيت اخذ رايك يا ابويه اذلف
جيب الضيافه وسوي الي قلت لك عليه يلا
روح بسرعه
اميره راحت للمطبخ وسوت سندوتشة جبنه
حطت فيها قطع خيار واخذت عصير
برتقال
طلعت لغرفتها وقفت عند راس وسام النايم
وندهت عليه:ووووسااام وساام
فتح عيونه
اميره:قوم اكل السندوتشه
وسام تغطى ب البطانيه
اميره:قوم التعب الي انت فيه من الجوع
ومعدتك رح تتعود على الجوع وماعد تحس
الا وانت مغمى عليك
طنشها
اميره:وسام اصحى
جلس وهو يرجع خلصته بعيد عن وجهه
اميره:خذ
شال العصير وشرب منه شوي
اميره:اشربه كله وخذ كل هذي السندوتشه
هشام ارتكى على الباب:انت يا الامير يلا
قوم بتروح معي الشركه
اميره:لوسحمت وسام تعبان اتركها لوقت
ثاني
هشام:لا ما اسمح بيمشي بملابسه هذي
قدامي
اميره بحنيه كذابه :شوفه تعبان
تبعد شعره عن وجه:تعبان لازم يرتاح
اليوم
هشام ضغط على اسنانه وبصوت بينت
طبقة صوته المزعجه:بيقوم الرمه هذا
وغصب عنه
شافت ان هذا مو جايه معه الكلمه الطيبه
جت ناحيتة وبعيونها شرر مسكت
الباب:بعدعن الباب
هشام:نعم
دفت الباب وقفلته بوجه هشام
*************************
في بيت رعد
طلعت راسها من الباب رعد نايم لها
ساعتين محبوسه ب الحمام
طلعت على اطراف اصابعها ناحية الباب
سمعت ابورعد يصارخ تحت وقالب الدنيا
وصوت حرمه عنده اكيد ام رعد باين فيه
مشكله تحت
ناظرة لرعد نايم تنفست تهدي نفسها
وراحت ناحية الكومندينه بتاخذ مشط من
الدرج
جوال رعد صامت بس ينهز جنبه على
السرير نام وهو كان يرسل فيه تنور
الشاشه برسالة واتس اب
تبي تعرف مين البنات الي يكلمهم رعد
نزلت ل الارض وراحت لناحية رعد حبوا
مدة يدها لسرير مسكت الجوال
صحي رعد ناظر ليدها وهي تسحب الجوال
لتحت
******************************
توقعاتكم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.